مشاهدة النسخة كاملة : ليــه هاللحظه تجينـــي .,.
نظرة الحب
12-02-2011, 11:58 PM
هذي الروايه من تالبق رغوده ياريت تتكرمون بقرائتها واتمنى انها تحوز على اعجابكم
تعريف الشخصيات:
بوعبدالله (سالم) رجل مقتدر وعايش بخير لكن مشكلته انه دكتاتوووووورررري متزوج
من نوره ام حليوه وتحب عيالها كثير بس مغلوب على امره
وعنده ولدين وبنتين....(عبدالله 29 سنه يشتغل في التجاره مع ابوه وعمه
متزوج من ريم بنت خاله وزوجته حامل..عبدالله رجل وسيم تزوج زوجته زواج
اهل وحبها حب كبير....................ساره 25 خلصت ادب انجليزي وقعدت في البيت تبي تريح مثل ماتقول...بنت حبوبه بس طيبه بزياااااده مثل ريم ويصدقون بسرعه وساره وريم علاقتهم قووويه من صغرهم
وساره مملكه من ولد عمها عبدالعزيز................محمد 23 شيطان من صغره وشقي
يحب الضحك والفرفشه كثير ويشتغل مع ابوه وعمه مثل اخوه................لينه 20 سنه بنت حلوه وطيبه وحبوبه تدرس طب.............
............................
بو عبدالعزيز (صالح) رجل مقتدر ايضا بس عكس اخوه بو عبدالله يعني ديمقراطي
متزوج من منيره ام حبوووبه ...............عبدالعزيز 29 قريب من عبدالله ويشتغل
مع ابوه وعمه وعيال عمه مملك على ساره مثل ماقلت قبل ومتزوجها عن حب
خالد.....................24 قريييب من محمد كثير ونفس الطقه هو وياه ونفس اخوه
وعيال عمه يشتغل في التجاره..................................مزون ومااا ادرااك مامزون
بنت تحب الضحك والهبال يمكن لانها تربت بين اولاد..............واقرب انسانه
لـ لينه بنت عمها...وتدرس هندسة ديكور
........................................
بو فيصل (فهد)
هو شخص قريب من بو عبدالعزيز وبو عبدالله وحتى عيالهم قريبين من بعض
بحكم علاقات الاباء وابو فيصل مايقل في شي عن اصحابه سالم وصالح
فيصل............28 اكبر عيال فهد تخصصه هندسه معماريه انسان شخصيته قويه البعض او الاغلب يحسه غامض..............
ابراهيم.......25 طيب وحبوب ويحب الهبال يشتغل مع اخوه وابوه ودارس
ادارة اعمال.................عنود 24 سنه تخاف من فيصل اخوها وتحترمه
وهاديه يعني حطها تلقاها ونفس ساره ادب انجليزي.........عهود 20
شيطانه وخوافه تدرس خدمه اجتماعيه.........
بو بدر(طلال) متزوج من جواهر اخت نوره عنده ولد وبنت.........بدر
انسان متبلد الاحساس وله حركات وسوالف ومايحشم احد مسافر برى
له كذا سنه................غاده بنت طيبه وهاديه وعاطفيه 20 سنه
وداخله علوم طبيه........
والباقي قدام ان شاء الله
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول
في بيت بوعبدالله
لينه وهي جايه للصاله:اوووف اووووف وشذا الازعاج فقعتواا راااسي...
عبدالله وهو يلتفت عليها: جعله ينفقع وشفيك تصارخين..؟؟
لينه: اقول لاتدعي علي...وانا اصارخ منكم انتوا بيت قلللق...
محمد: اقول انثبري بس...
لينه: محمد قسم بالله ماني طايقتك...
محمد: خير انشاءالله وش سويتلك..؟؟
ساره: محمد عبدالله خلاص خلوها...
عبدالله: وش سوينالها الحين.؟؟
محمد بطنازه: خلاص خلوا حضرة الدكتوره لا احد يزعجها..ههههههه...
لينه وهي تطالعه بنص عين: هين ياحمود انا اوريك...
محمد: ههههههه روحي بس...
ريم (زوجة عبدالله):خلاص ياجماعه انتوا دايما مناقر..؟
امهم وهي جايه: لا اله الا الله وشفيكم صوتكم واصل للجيران...
ريم: سلامتك خالتي مافي شي...
محمد (وهو يأشر على لينه): يما تعالي فكينا من شر بنتك...
ابوهم وهو داخل عليهم: لا والله...بنتها مهي اختك ياطويل اللسان..؟؟
محمد: لايبا بس هي اذتنا...
لينه: من اللي اذى الثاني..؟؟
محمد: انتي اذيتينا..
ريم وساره وعبدالله: ههههههههههههه
عبدالله: والله انك خبل وماتعرف حتى تصرف انت ووجهك....
رد محمد على عبدالله بأبتسامه عريضه خلت الكل يضحك عليه...
...........................................
(في بيت بوعبدالعزيز)
بعد الغداء
ابو عبدالعزيز: الا وين خالد..؟؟
مزون: اي صح ما شفته من امس...
عبدالعزيز: هو رجع متأخر امس واليوم الصبح طلع بدري ولي الحين مارجع..
وفي هاللحظه دخل عليهم خالد..
خالد: السلاااااااااااااام عليكم..
الكل: وعليكم السلام....
مزون وهي تتكلم مصري: هههههههه جبنا في سيرة القط جي ينط......
عبدالعزيز: هههههههه اي والله..
خالد بطانزه: هيهيهيهيهي ياخفت دمكم بس...
ام عبدالعزيز: ماعليك منهم ياولدي الا الطيب عند ذكره...
خالد: تسلملي الحنوونه والله....
عبدالعزيز: افااا يعني هو بس ولدك...
مزون:حنا عيال البطه السوده..هههههههه
ام عبدالعزيز: سوده في عينك...
الكل: ههههههه
عبدالعزيز: مزون مو كذا غازليها..وبتحبك ههههههههه
ابو عبدالعزيز: هههههههههه....ياولد انت ماتستحي..؟؟
عبدالعزيز: لا..
ام عبدالعزيز: اقول اسكت لا اقوم عليك عاد..
مزون: عبدالعزيز ترى بتروح فيها قلتلك عاد..هههههههه
خالد: اقول انتي وهو حدكم عاد كل شي ولا الوالده...
بعدها سمعت مزون جوالها يرن واستأذنت عنهم وراحت ترد..
مزون بعد ماشافت الرقم: هلاااااا والله ياقلبي...
لينه: هلا فيك شخباارك..؟
مزون: بخيرررر...انتي شلونك..؟
لينه: ابيض...
مزون: هههه باايخه..
لينه: انتي ابيخ..
مزون وهي تفكر: كنك خذيتي وجه..؟؟
لينه: ههههههه...لا..
مزون: وش مسويه..؟
لينه: ااه تمام..
مزون وهي تقلدها: ااه وشفيك..؟
لينه: سلامتك...مافي شي..
مزون: افااا يعني ماراح تقولين لي...؟
لينه:....
مزون: لينه لايكون على نفس السالفه...
لينه: ااه يامزون هي يعني بس على هذيك السالفه...كل شي..
مزون بحزن: ليش حبيبتي وش صاير..؟؟
لينه: حمود ذا رافع ضغطي هالايام..حاب ينكد علي...
مزون: ههههه..انتي حمود ينكد عليك وانا انكد على خالد هههههههه..
لينه: ههههههه الله يعينه عليك...انتي وحمود نفس الطينه...
مزون: اقول بس بلا طينه بلا تراب...انا طفشاانه...ابي اطللع..
لينه: طلعي احد ماسكك...؟
مزون: اووف لينه مو وقت مزحك...
لينه: ياحلووك بس وانتي مرتفع ضغطك...
مزون: لا والله...المهم لينه تكفين نبي نطلع...
لينه: مزون كم مره بفهمك مااااااا احب..
مزون: حبك برص بتطلعين يعني بتطلعين...
لينه: اوووف..
مزون: والله انتي خبله نطلع نغير جو...
لينه: ممم اوكي..بس من اللي بتكرم علينا من اخواني ولا اخوانك ويطلعنا..؟؟
مزون: ههههه مافي غير السواق الله يخليه لنا ياااااااارب ويمد لنا بعمره..
لينه: هههههههههههه حلووه...حشا لو انه ما ادر ي مين..
مزون: فديته والله....
لينه: وعععع الله يقطعك ههههههههههه..
مزون: هههههههههه جد مافي غيره...
لينه: هذا لو وافقوا الاخوه الاعداء..
مزون: هههههههههه...مو مهمين المهم الرؤوس الكبرى...
لينه: ههههههه ..عصابه هي.؟اوكي بروح استأذن...
مزون: وانا بعد الله يعين...يلا اكلمك بعد شوي بااااي..
لينه: بااااي..
كانت لينه في الحديقه وهي تكلم ورجعت بتدخل تستأذن من امها...
وضربت في.....
..................................
في بيت بو عبدالعزيز
مزون: السلام عليكم...
ام عبدالعزيز: وعليكم السلام...
مزون: يما حبيبتي ابي اطلع.؟؟
ام عبدالعزيز: وين بتروحين..؟؟
مزون: ابي اطلع بروح انا ولينه نتمشى...بليز مااامي...
ام عبدالعزيز: والله يامامي..اذا ابوك رضى روحي..وبعدين شلون بتروحون..؟؟
مزون:ههههههه...بنروح مممممممم...(وهي مغمضه عينها) مع حاج..
ام عبدالعزيز: هههههااي يحلوك بس...
مزون بأحباط: طيب يما وش اسوي..؟؟ مافي غيره...
ام عبدالعزيز: بنتين بروحكم تطلعون مع سواق...؟؟
مزون: يوووه وشذا اجل شلون لو ان نسوق في السعوديه...
ام عبدالعزيز: كان بتلاقيني اربع وعشرين ساعه ادور بالشوراع ....
مزون: هههههههههههه تصدقين يما دمك خفيف...
ام عبدالعزيز: خفيف ثقيل وسط...مافي ....
مزون: يوووه....طيب وش الحل..؟؟
ام عبدالعزيز: اول شي خل ابوك يوافق على الطلعه وبعدين نفكر في الحل...
مزون: انا متأكده انه بيوافق......عموما الحين انا بروح استأذن منه..يلا تشااو..
ام عبدالعزيز بأبتسامه: سي يو...
مزون: هههههههههههه ياحلوك يما...
ام عبدالعزيز: ههههههه..الله يصلحك..
..................................................
في الحديقه (في بيت بوعبدالله)
محمد:خلاص لولو...اسف ياقلبي..
لينه:.........
محمد:افاا لينه خلاص حبيبتي..
لينه: محمد انت احيانا تمزح معي في اوقات انا جد اكون فيها مالي خلق احد...
محمد: يعني ماتستحملين مزح اخوك حمود..؟
لينه: ههههه..الله يخليك لي..
محمد وهو يحبها على خدها: ويخليك لي ياحبيبة حمود..
لينه بأبتسامه: تسلملي..والله...
محمد: وين رايحه..؟
لينه: داخله لامي بستاذن منها ابي اطلع..
محمد يطالعها بنص عين: غرريبه...
لينه: ههههههه هذي فكرة مزون وحنت علي لين ماوافقت...
محمد: اهاااااااا...بنت عمك ذي...هههههههه..
لينه: وشفيها بعد..؟؟ ترى هي بنت عمك زي ماهي بنت عمي...
محمد: كفو والله..انا اسمع انا واخوي على ولد عمي ....لكن انا وبنت عمي على اخوي..!! ماسمعت فيها...
لينه: ههههههه...زين اجل اني قلتلك...
محمد: هههههههه..طيب مع مين بتروحون..
لينه بصوت واطي: رحنا ووطي..
محمد: ايش..؟؟
لينه: ها...لا سلاامتك؟...ما ادري ...بسسسسس....احتمال يعني احتمال نروح مع ...........السواق..
محمد: ههههههااي....اجل سواق..سمعي بس انا ودي اطلع...انا بطلعكم...
لينه وهي مفتحه عيونها: جد والله...
محمد بأبتسامه عريضه: اي عندك مانع..؟؟
لينه: لاوالله...بس الحين نبي موافقة الوالده....
محمد: افااا عليك اجل وانا وش لزمتي...؟؟
لينه: ههههههه مالك لزمه...
محمد:شكرا...
لينه: العفو...لاشكر على واجب...
محمد: شكلي ببطل.....
لينه: هههههه لاخلاص...
محمد: اي كذا تعدلي....
لينه: انشاءالله...
محمد: يلا بروح اكلم الوالده....
لينه: اوكي...
..............................................
محمد: تسلمين يا الغاليه..
ام عبدالله:الله يسلمك ياولدي...بتتأخرون...
محمد: انشاءالله ماراح نتأخر..يلا عن أذنك.....
ام عبدالله: في حفظ الله...
بعد ماطلع محمد من المطبخ واخذ الموافقه من أمه
محمد:الوو..ووجع
خالد: يوجعك انشاءالله..انت ليش لسانك طويل..؟
محمد: اسم الله علي...المهم لاتكثر بس..شخبارك
خالد: بخير..وانت
محمد: كنت بألف خير وصحه وعافيه ...قبل لااكلمك
خالد: لاوالله اجل اذلف
محمد: صدق ان لسانك طويل
خالد: انا اللي لساني طويل.؟
محمد: المهم انا بطلع مع لينه ونبي ناخذ مزون..وطبعا ابيك تجي
خالد: ليش اجي انا بعد.؟
محمد: لاوالله اجل اروح انا معهم بروحي مع بنتين كني سواق ابوهم
خالد: ههههههههههههههههههه..احسن تستاهل
محمد: خلود بلا مصاخه واستخفاف دم بتروح يعني بتروح
خالد:لايكون بس اشتغل عندك وانا مو داري
محمد: لاوالله حشاك بس انت اخوي ولازم تروح معي
خالد: ياصبر ايوب على بلاوه..ربي باليني فيك يا اكبر مصيبه
محمد: يعني بتجي.؟
خالد: الشكوى لله
محمد: هههههههه..طيب روح قول لاختك ساس البلاء
خالد: مو ملاحظ اني عطيتك وجه زياده يلا روح باي
محمد: باااايااات..انتظررك
..................
في بيت بوعبدالعزيز
مزون: يعني موافق..؟
بوعبدالعزيز:موافق بس مع مين بتروحون
مزون بصوت غير مسموع:سؤال وجيه
بوعبدالعزيز: ايش..؟
مزون: ابد اقول بنروح معــ....
ويقطع عليها هاللحظه...
خالد:مزون لين الحين مالبستي..لينه وخالد ينتظرونا...
مزون وهي مو مستوعبه: وشو..؟
خالد: وشفيك.؟؟ ماتبين تروحين..؟
مزون: وين..؟
خالد: اوووووف..انا وخالد بنروح معكم انتي ولينه..
مزون:جد..؟
بوعبدالعزيز:ليش انتي مع مين كنتي بتروحين...
مزون: جاك الموت ياتارك الصلاه...
عبدالعزيز:وش تقولين ما اسمعك تكلمين نفسك..؟
مزون: ها لالا..كنا بنروح معهم بس..بس..ماكنت ادري ان بنروح الحين..
بوعبدالعزيز:طيب اجل يلا روحي بسرعه لاتتأخرون على عيال عمكم
مزون: انشاءالله يبا..يلا فمان الله
بوعبدالعزيز: مع السلامه..
عند السوق
محمد: يلا ياحلوين..وصلنا..
خالد: يلا نزلوا..
ووقت ماكانوا يتمشون ..
مزون: لينه تعالي هالمحل مبين عليه مره حلو
محمد: يووه عاد ياشين المحلات اللي يدخلونها البنات..
لينه: لاوالله اذا في هنا محل للشباب تعال كلمني..
لينه ومزون: هههههههههههههههههههه
مزون: حلوه لولو
محمد: انطموا خير انشاءالله وين قاعدين في الشارع ..تضحكون..؟
مزون: اسكت بس ولي يعافني
خالد: حمود امش وخلهم ياخي..بنات ماتعرفهم يعني..؟
لينه: احسن منكم والله
محمد:احنا الاغبياء اللي نمشي معكم
مزون وهي تكلم لينه بصوت واطي: احسن كلمه قالوها ههههههههههه
لينه: هههههههههههه..يلا يلا احنا بندخل كل هالمحاضره عشان محل
ودخلوا المحل وقعدوا يتنقون ويشوفون الملابس ومره يقولون حلو ومره يقولون شين
ويعد اشتروا الملابس
مزون: شوفي هالاكسسورات..
لينه: مبين عليها حلوه...تعالي نشوفها..
مزون: يلا..وااو هذي حلوه
لينه: اممم..يعني
وفجأه طاح نظر لينه على شي ماتمنت تشوفه ابد..ووجها انعفس وتضايقت
مزون حست فيها:لينه وشفيك..؟
وانتبهت مزون..وشافت عقد فيه حرفين..b,l....
مزون وهي زعلانه: لينه يلا خلاص...خلينا نطلع..
لينه بصوت مخنوق: نفس الحرفين يامزون ...
مزون: خلاص حبيبتي يلا نمشي..
لينه بتنهيده: يكون احسن..
وقعدوا يلفون ويدورن في المحلات واستمروا على هالحاله لين ماقرب أذان العشاء
لينه: يارب عليكي ..قوليلي مره طلعت معك ومارجعنا متأخرين..
مزون:حبيبتي عاادي دونت ووري..
لينه: صح ليش اقلق...ماراح يصير شي كم كف على الماشي بس..
مزون: هههههههههههه الله يرجك..
لينه: اقول ترى جد تأخرنا..
مزون: اوك الحين نمشي..
لينه: يلا بكلم محمد..
مزون: اووف عليكي ..ليش متعجله..
لينه: مزون وشرايك..نسكن في السوق ناخذ شقه في حدا هالادور..
مزون: الله ياريت..في شقق هنا..
لينه: هذي اللي بطلع حرتي فيها..
مزون: هههههه..خلاص كلميهم اووف..
لينه: الوو
محمد: هلا والله..
لينه: وينكم..
مزون: اكيد يغازلون..
لينه: ههههههههه
محمد: سكتي اللي جنبك لا اجي اوريها شغلها..
لينه: هههههههه اقول خلك منها وقلي وينكم.؟؟نبي نمشي..
محمد: والله اخيرااااااااا حسيتوا..وش اسوي ياناس ازغرط..
لينه: هيهيهي بااايخه..خلصنا تعالوا..
محمد: مو ابيخ منك جايين..يلا بااي
لينه: بايات..
مزون: ها وينهم.؟
لينه فتحت عيونها: ههههههههههههههههههههههههههههههه
مزون: الحمدلله والشكر وشفيك..؟؟
لينه: هههههههههههههههه
مزون: يابنت اهجدي في سوق ليش هالضحك وش قايلتلك انا.؟؟
لينه: تصدقين على هالمكالمه كنا تناقر ولا انا عرفت وينه ولا هو عرف ويني..
الثنتين: هههههههههههههههههههههه
مزون: الله يرجك انتي واخوك صدق انكم خبلان ههههههههههه
..............
في جهه ثانيه
محمد: اي اضحك...فالح
خالد: هههههههههههههههه....الله يعين اختك عليك
محمد: اسكت بس...الوو الحين انتي متصله تقولين بنمشي وتسكرين..
لينه: يمه وشفيك كليتني..ترى حتى انت مثلك مثلي..
محمد: الحين وينكم..؟
لينه: حنا برى رحنا عند السياره..
محمد: اوكي بنجيكم..باي
لينه: باي
...............
وهم في السياره
كان حاط محمد اغنية يابعدهم لعبدالمجيد عبدالله
مزون بعد ماحست ان الوضع بيرتبك: يوووه وشذا النكد انا ما احب هالاغنيه
خالد وهو مستغرب: الحين انتي ماتحبينها...وانتي اللي ذبحتينا فيها.
محمد: خلك منها بس تبي تنكد علينا
وهمت مزون انها ترد عليه لكن تراجعت بعد مامنعتها يد لينه ومسكت يدها ..
وارجعت ورى تسندت
محمد: وشفيك سكتي.؟
مزون:مافي شي
محمد بتعجب: لايكون زعلتي..؟
مزون: لا ابد بس مصدعه..
محمد: سلامتك ..
مزون:الله يسلمك
بعد كذا كمل محمد وخالد سوالفهم
ولينه ومزون كانت كل وحده في عالم بعيد عن الكل
مزون في تفكيرها وحزنها على لينه وحالها
ولينه في عذابها وألمها اللي كانت تزداد مع سماعها للاغنيه
بعدها كل واحد راح بيته وراح يكمل ليلته
محمد: هههههه ياحلو هالمزون لولا لسانها..يعني انا اللي لسان قصير...شكلي انهبلت قاعد اكلم نفسي..خلني اروح اقعد مع الشله احسن
وراح جلس مع الباقين
كان يمشي في الممر...وصادف اخوه عبدالله
محمد: ها وين.؟؟
عبدالله: اقول جيت بوقتك بس..
محمد: خير..؟
عبدالله: يلا روح جيب عشا
محمد: ليه..؟
عبدالله: الشباب بيجون..ونبي نعشيهم واهلك بعد جيب لهم..
محمد: انشاءالله..
وراح ولقى الحريم جالسين في الصاله
محمد:السلام
الكل: عليكم السلام
محمد: وين الوالده..؟
ساره: راحت غرفتها ..
ريم: تعالوا صح وين رحتوا.؟
ساره: وشو انتوا طلعتوا.؟؟
محمد: ايييييييه فااتك رحنا للبر عند الدبابات..وانا ركبت مع مزون ولينه ركبت مع خالد..
وطبعا لينه ومحمد داهيه في هالاشياء...وريم وساره على نياتهم
ريم: جد والله.؟؟
محمد: اجل امزح معك..
ساره: اماااااااااااانه ...ليش ماخذيتونا..؟
لينه: انتوا كنتوا طالعين...
ساره: يووه قهر...طيب وش سوويتوا.؟؟
ريم: مو هنا المهم ...بذمتك الحين ركبت مع مزون وركبت اختك مع خالد..؟؟
محمد: وش ركبتها انتي بعد هي بزر.؟؟ هي اللي ركبت بروحها...
ريم: وفرحان ان اختك راكبه مع ولد عمك وانت راكب مع بنت عمك..؟
محمد: ياحليلها مزووون بس مسكينه كانت خايفه ومتمسكه فيني..ودي اني مانزلت من الدباب..
ساره: ولينه..؟؟
محمد: يووووووووه لينه وقف خالد الدباب وهي ماسكه فيه مو راضيه تقوم
ساره: بعد...يوه كنت ابي اروح..
لينه: وش تروحين مع من تركبين..؟ تركبين مع الهنود اللي هناك..؟؟
الكل: ههههههههههههههه
ريم: طيب كمل..
محمد: ايه المهم لينه عجزنا فيها ياماما هدي الولد نزلي من الدباب بنعطيك حلاوه طيب خلي الدباب وامسكي في الولد بس نزلي مااافي فايده..
ساره وريم فتحوا عيونهم وهم مو مصدقين ولا مستوعبين
ساره وعيونها بتطلع من محلها:ليييييييييييييييييييييينه تحبين خالد وماتقولين لينه...
لينه بتمثيل مصطنع: استحي اقولكم
ريم: ومن متى...؟ وانت من متى تحب مزون..
لينه: اااااه من اول ماركبت معه الدباب.. وطالعت لينه محمد..وبعدها
لينه ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ساره اللي بدت تستوعب هي وريم
ساره:ماااااااااااااااااااااااالت عليكم حتى مااالت..
ريم: صدق انكم باااااايخين ومالكم داعي ابد
لينه ومحمد: هههههههههههههههههههههههههههههه
لينه: قسم بالله انكم مصخرررررررررررره
محمد: ههههههههههههههههههه...والله تنفعون كاميرا خفيه هههههههههههههههههه
ريم: صدق انكم ماتستحون
ساره: والله من طيبتنا نصدقكم..
محمد: قصدك من غبااائكم ههههههههههههه
لينه:ههههههههههههه
وجا في هالوقت عبدالله
عبدالله:امداك تجيب العشاء...هي انت اكلمك
محمد:نعم
عبدالله: جبته ولا..
ريم: لا توه ماطلع..
ساره: اي قاعد حضرته يستخف دمه..
محمد: يبون ينتقمون ههههههههههههه
لينه: هههههههههههه
عبدالله: ليش وش مسوي..؟
لينه: هههههههههههه
عبدالله: وش مسوي عاد..
ريم: اقولك بعدين روحوا الحين جيبوا عشاء
ساره: اي والله جعنا..
محمد: طيب طيب في بطنكم دود..؟؟
عبدالله وهو مبتسم من كلام محمد وهباله:يلا المهم روح الشباب بيجون..وهذول جوعانين
محمد: طيب
وقعد محمد يلمس جيوبه ويتأكد ان مفتاح سيارته معه..
محمد: طيب تبون شي بعد..؟
ساره: جيب لنا شوية شوكلاته..
لينه: لاتضر في الاسنان وانتي ماتفرشين هههههههههه
محمد:هههههههههههه خلاص الدكتوره تقول لا
ساره: اقول عاد جيب لااقوم عليك انت ودكتورتك
محمد:هههههههههه شي ثاني بعد..؟
عبدالله: خلاص ماتبون شي..؟
محمد: لينه حبيبتي تبين شي..
لينه: لا سلامتك حبيبي..
محمد: سارونه تامرين بشي..؟ ريم.؟
ريم وساره: سلامتك..
محمد: الله يسلمكم يلا مع السلامه
الكل :مع السلامه
عبدالله: اقول نبي قهوه وشاي..الشغالات قاعدين..؟
ريم: انا بقوم اسويلك..
ساره: لاقعدي انتي..حامل وتعبانه..الشغالاات قاعدين
ريم: اخاف يحطون اي شي..ومايرتبونه زين..
ساره: لايبنت الحلال يعرفون قعدي بس..
عبدالله :طيب قولولهم..
ساره: شوفهم تحت
عبدالله: طيب
ونزل عبدالله وقال للشغالات انهم يجهزون القهوه والشاي..
لينه:ريم حاولي هالفتره تمشين كثير زين لك..
ريم: اووف والله تعب...
لينه: الله يعينك يارب..
ساره: تعالوا نروح الغرفه نشوف شي لين مايجي العشاء..
وقاموا راحوا لغرفة ريم كانت غرفة ريم مره حلوه كان يغلب على اثاثها اللون البني والبيج..وكانت حاطه فيها ابجورات ريم ماكانت تطيق النور الابيض وتحس انه مره كئيب
على اي مكان وتحس ان الابجوارت تعطي راحه نفسيه للشخص اللي قاعد في هالمكان وكانت موزعه على غرفتها الاكسسورات والشموع
وكان عبدالله يحب فيها كثير هالشي كان دايما يحب يجلس في غرفته ويحس فيها براحه كبيره مايحسها في مكان ثاني
وش تتوقعون السر اللي مأثر على لينه ومخليها عايشه في صراع وعذاب داخلي ما احد يعرف فيه الامزون..؟؟
وهل تتوقعون ان محمد يحب مزون..؟؟
ولو كان يحبها هل هي بعد تحبه..؟؟
هذا كله انشاءالله تعرفونه في الاجزاء الجايه..
هذا الجزء الاول يارب يكون نال على اعجابكم
نظرة الحب
12-02-2011, 11:59 PM
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثانـــــــــــــــــــــــــــــــــي
محمد كان في سيارته ومشغل المسجل ويدندن وداخل بجو...وفي هالوقت رن جواله وانتبه له
محمد:الوو
عبدالعزيز: انت وينك فيه حشى رايح تجيب ذبيحه
محمد: اسم الله علي وشفيك.؟؟سلم على الاقل..
عبدالعزيز: والله انك فاضي وينك فيه الحين..؟
محمد: ها..هذاني وصلت يلا خلني انزل اجيب العشاء عشان تفطحون
عبدالعزيز: صدق انك طويل لسان..يلا لاتتأخر..
محمد: يلا مع السلامه..
ونزل محمد وجاب العشاء ورجع للبيت
.............
ساره: محمد تأخر..وينه..؟
ريم: لاتلاقينه الحين جاي
لينه: اقول اسكتوا خلونا نتفرج..
بعدها رن جوال لينه وعرفت من النغمه ان هذا محمد
لينه: هلا والله
محمد: هلافيك...اقول انا جبت العشاء...لينه حبيبتي ماتبين شي..
لينه: سلامتك والله..
محمد: طيب هالخبلتين اللي جنبك مايبون شي...؟؟
لينه: ههههههههه..تبون شي يجيبه محمد وهو جاي..
ساره: اي لاينسى يمر السوبرماركت..
لينه: قلنا شوكلاته مافيه هههههههه
ساره بضحك: قسم بالله ترى الحين كف على وجهك..ههههههه..والله قامت تتحكم بعد
محمد بضحك: خلاص لاتاكلنا بنجيب اللي تبي
لينه: اوك ننتظرك...يلا مع السلامه..
محمد: يا هلا
...................
مزون: اووووف
ام عبدالعزيز: وشفيك تتأفأفين بعد..؟
مزون: يمه طفشششششش
ام عبدالعزيز: وش طفش انتي بعد..؟ توك جايه من السوق انتي ماتشبعين روحات
مزون: يمه شوفي ابوي واخواني كلهم رايحي بيت عمي لييييييييش مانروح احنا بعد..؟
ام عبدالعزيز: خلاص اخوانك راحوا وشلون تبين نروح..؟
مزون: لاخالد توه قاعد نروح معه تكفين يمه..
ام عبدالعزيز: ياربي على هالحنه...الله يصلحك بس
مزون: اميييييييييييييين....بس تكفين نرووووح..
ام عبدالعزيز: روحي لحقي على اخوك قبل لايطلع..
قامت مزون وهي تركض كنها بنت عمرها ست سنين
ام عبدالعزيز بصوت عالي:يابنت اركدي وشفيك انتي بزر..؟
دخلت مزون غرفة خالد وهو طالع وهي تحاول تاخذ نفسها..
خالد: خير وش صاير..؟
مزون وهي تاخذ نفسها: سلامتك بس انا وامي بنروح معك بيت عمي..
خالد: هههههههههههه انشاءالله جايه تركضين عشان كذا..
مزون: اي نعم خلصنا نبي نروح معك..
خالد وهو رافع ايده للسماء:يارب تخلف عليها وتستر علينا
مزون: خير انشاءالله وش شايفني مجنوونه؟؟
خالد: ههههههههه لاوالله خبله..المهم انا انتظركم بالسياره تتأخرون امشي واخليكم
مزون: لالالالا خلاص الحين نجي
خالد: يلا انتظركم..
وفعلا راحوا مع خالد بيت عمهم بو عبدالله
...........................
وصلوا بيت عمهم نزلت ام عبدالعزيز قبل عيالها
مزون: اوووف...وين التلفون؟؟...خالد رن علي..
خالد: هذا انا ارن..
مزون: ايه خلاص خلاص...لقيته
خالد: انتي قلللق قلللق انتي وكل شي يمد لك بصله
مزون: ترى الحين اقوم عليك
خالد: روحي بس يلا دخلي
بيت بو عيدالله كان فيه بابين الباب الاول كانوا دايما يدخلون منه الرجال لانه كان عند المجلس حق الرجال والباب الثاني يدخل من اهل البيت والحريم وكثير من البيوت تتميز بهذا التصميم
وطبعا خالد دخل من باب الرجال لانه رايح على طول للمجلس اما مزون راحت للباب الثاني.
لمحت مزون وهي داخله رجال واستنتجت انه محمد
مزون: السلام عليكم
محمد بأبتسامه: ياهلا والله وعليكم السلام
مزون: شخبارك محمد..؟
محمد: والله بخير بشوفتك..
مزون بتعجب:الله يسلمك
محمد: شخبارك انتي..؟
مزون: كأنك مو شايفني اليوم..
محمد: هههههههههه..الحين من اللي سأل الثاني..
مزون: حتى لو..
محمد: طيب اسمحي لي..بدخل العشاء
مزون: اساعدك..؟؟
محمد: ما ابي اتعبك..
مزون: لاتعبك راحه..هات اشيل معك
محمد بفرح: تسلمين والله ياذوق
مزون بأستغراب: العفو
وشالت مزون ومحمد الاغراض ودخلوا داخل
.............................
مزون وهي داخله على البنات الغرفه:هااااااااي
ساره: وعليكم الهايات
لينه بفرح: مزون.
مزون بأبتسامه: هلا والله
مزون وهي تسلم عليهم:اقول ترى محمد جاب اللي تبونه
ريم: جاب العشاء والحلويات
مزون: ههههههه والله ما ادري عنكم وش طالبين...عاد طالبين ضبان سحالي عشاء غدا..روحوا شوفوا
ريم: يابايخه ودي اسطرك وشذا القرف..
ساره: يبيلها اللي في رجلي
الكل: ههههههههههههههه
لينه: ياحلوك مزون والله انا فرحانه انك جيتي...وين خالتي.؟؟
مزون: امي تحت مع الوالده..
ريم: اجل ننزل نسلم عليها
محمد وهو جاي لهم ومعصب: ماتبون شي..؟ والله يكون احسن مو لازم
ساره: يووووه صح جبت الاغراض..؟؟
محمد: اي جبتها ساعه مخليني استنى
ريم: خلالالاص جايين...
محمد: طيب انا بنزل قولوا للشغالات يجيبون لنا العشا في المجلس..
ساره: انشاءالله...بس جبت اللي نبيه
محمد: يارب انتي ماشفتي خير جبت روحي شوفيه هناك..
ساره: يمه...طيب
وراحوا ريم وساره يشوفوا وش جاب محمد,ولينه ومزون راحوا لغرفة لينه
مزون وهي ترمي نفسها على السرير:اووف
لينه:ههههه من أولها وشفيك..
مزون:امي والله طلعت روحي على ماوافقت نجي
لينه: يووووووه صح نسيت انزل اسلم عليها
مزون وهي تستوعب: حتى انا ماسلمت على خالتي طلعت فوق على طول
وقاموا مزون ولينه يراكضون زي الاطفال
ريم: وشفيهم..؟
ساره:خير وشصاير..؟؟
لينه ومزون وهم يتكلمون بسررعه: مو صاير شي مو صاير شي
ساره: الحمدلله بس
ريم: هههههه خلك منهم
محمد وهورايح للمجلس: بسم الله وش صاير..
مزون: مافي شي
كان باين على وجه محمد الاستغراب وفجأه تحول هالاستغراب الى ابتسامه خبيثه
لما قربوا يوصلون لعند الحريم وقفوا وهم ياخذون نفسهم وقاموا يطالعون بعض
لينه ومزون:ههههههههههههههه
مزون:هالطبع ماراح نبطله
لينه: ههههههه
لينه ومزون كانوا دايما لما يبون يرحون يسلمون على احد يتراكضون ....عشان يشوفون من بيسبق الثاني مو عشان السلام نفسه
مزون ولينه:السلام عليكم
ام عبدالله وام عبدالعزيز: عليكم السلام
وبعد ما سلموا على بعض قعدوا لينا ومزون جنب بعض
ام عبدالله: هلا والله مزون شخبارك حبيبتي..؟
مزون: والله بخير دامك بخير..
ام عبد العزيز: شلونك لينه..؟
لينه: بخير ياخالتي...اخبارك انتي..؟
ام عبدالعزيز:الله يسلمك يابنتي بخير..
ام عبدالله: وين البنات..؟
لينه وهي تساسر مزون: قال بنات الا خرفان
الثنتين: ههههههههههه
ام عبدالعزيز: ياكثر ماتتساسرون
ريم وساره:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مزون وهي تكلم لينه بصوت واطي: اذكر اللي شسمه يجيك اللي شسمه
لينه: هههههههههه
ام عبدالله:رحنا نشوف الاغراض اللي وصينا محمد عليها
مزون وهي تطالع لينه فتحت عيونها وكأن عيونها بتطلع من مكانها
لينه: وشفيك..؟ وش صاير..؟
مزون: ياخبله شوفيني وش لابسه..
لينه: وشفيك لبسك روعه من وين جبتي هالملابس حلووه مره..
مزون: مالت عليك...احنا كنا نركض وانا مو لابسه عباتي
لينه: هههههههههه ليش تبين تلبسين عبايه..؟؟ بنلاحق غنم في البر..؟
مزون: يارررررررربي مو كذا واحنا نركض اخوك محمد شااااافنا..
لينه فتحت عيونها وحطت ايدها على فمها وبعدها بثواني : هههههههههههههههههههههههههههه
مزون وهي معصبه:تضحكين..؟
لينه: يعني محمد شافك كذا..
مزون كانت لابسه بنطلون جينز ناعم لونه سماوي وكانت لابسه بلوزه كات لونها موف غامق وكانت طبعا البلوزه مره حلوه عليها خصوصا انها بيضه واللي لابسته غامق
مزون كانت بنت حلووووه وفيها جاذبيه لون عيونها بني فاتح وشعرها كان يوصل تحت كتفها تقريبا لحد كوع يدها لكن هي كانت تحب بين فتره وفتره تصبغه وتسوي له قصات
عكس لينه... لينه كانت عيونها عسلي وشعرها بني فااتح وكانت حلوووووه مره ولينه كانت نفس الشي فيها جاذبيه كبيره
وكانت ماتحب تقص شعرها او حتى تصبغه
مزون ولينه كانوا قريبين من بعض في جاذبيتهم يعني لو احد بيقعد معهم يحتاااار من يطالع فيهم
مزون: ياربي فشيله...لا والمشكله يقولي وش صاير اقول مافي شي فرحانه اكلمه وانا كذا
لينه: ههههههههههههههه...هذي اخرة هالحركات
مزون: يعني انا بروحي اللي كنت اركض..؟
لينه: هههههههههه...خلاص انسي ولاكأن صار شي...بعدين احنا كنا نركض مالحق يطالع زين..
....................
عند الرجال
سعود:محمد محمـــــــــــــد..
محمد بعد ما انتبه: هلا والله..
سعود:وشفيك يارجال وين سارح فيه..؟
محمد: سلامتك معكم..
طلال: ياخي وين معنا.....الرجال له ساعه يناديك..
رد محمد على كلامهم بأبتسامه
سعود: اقول تلعب..؟
محمد: نلعب وش روانا..؟
عبدالله: عن أذنكم..
طلع عبدالله وكلم ريم وطلعت له عشان تشوف وش يبي..
ريم: هلا عبدالله..
عبدالله: هلا وغلا فيك ياقلبي..
ريم بأبتسامه: بغيت شي حبيبي..؟
عبدالله: اي والله بغيت..
ريم: امر..وش بغيت ..
عبدالله: بغيتك انتي.. ابي اكحل عيوني بشوفتك...
ريم: ياحياتي انت..امرني وش بغيت..
عبدالله: والله بغيت اشوفك ياالغاليه...شلونك تعبانه..؟
ريم: دام اشوفك انا بخير والله..
قرب عبدالله من ريم وباس خدها
عبدالله : تسلمين حبيبتي...وين الشغالات ماجابوا شي..؟
ريم: تعال نروح نشوفهم في المطبخ..
وراحوا المطبخ
عبدالله كان يحب ريم كثير من أول يوم شافها ريم وعبدالله زواجهم كان زواج اهل لكن سبحان الله الحب جمع بينهم بشكل كبير وكأنهم اختاروا بعض من قبل مايتزوجون
ولما عرف انها حامل استانس وفرح بشكل كبير لانه بيكون اب واكثر شي فرح فيه ان هالولد بيكون من ريم حبيبة عمره..وكان دايما يحاول يريحها ويطمن عليها ويدللها من أول يوم من زواجهم
المطبخ كان في بيت بوعبدالله مطبخ خارجي يعني برى البيت نفسه
ريم: سيتي ها خلصتوا..؟
سيتي:يس مدام
ريم:اجل حطوا عند الرجال وحطوه عند الحريم(ريم وهي توجه الكلام لعبدالله)قولي الحين انتوا تبون العشا وين..؟
عبدالله: حطوا في المقلط..نتعشا وبعدين نرجع نقعد في المجلس..
ريم:طيب...اجل خلاص سيتي حطي حق الرجال في المقلط..
وقعدت ريم تشوف شلون جهزوا العشاء والحلا وشلون رتبوا الصحون وكان عبدالله معها
ريم وهي تاكل:ممممم..حلو خذ ذق وحده..
عبدالله: لا اكليني انتي..
ريم: ههههههههه
عبدالله: يلا عاد ابي اذوق..
ريم: من جدك..؟
عبدالله: اجل من عمي..يلا عاد تكفين
ريم: هههههههه طيب
وخذت ريم قطعه من الحلا واكلتها لعبدالله
ريم:اكيد حلو ساره مسويته.....
عبدالله: ممممممم هو يجنن بس مو عشان ساره مسويته..
ريم كعادتها على نيتها مثل ساره: اجل عشان وشو..؟
عبدالله: ههههههههه ياعمري انتي ...عشانه من ايدك ياقلبي
ريم: تسلملي حبيبي..
عبدالله: طيب ياعيوني بروح الحين تأخرت على الرجال..ولاتتعبين نفسك عشان خاطري
ريم: انشاءالله
ساره:ها..خلصتوا..؟
ريم: اي خلاص بس بيحطونه
عبدالله:طيب انا بطلع..ريم لاتتعبين نفسك..
ريم: ولايهمك
ساره: لاتخاف انا بقعد معها
عبدالله:اوكي يلا لاتتأخرون
وبعد كذا حطوا العشاء للحريم والرجال طبعا الرجال بعد ماخلصوا قعدوا يشوفون التلفزيون ويلعبون ورق وبعضهم مشى والبعض جلس
داخل البيت
محمد:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام عبدالعزيز:هلا محمد شخبارك ياولدي..؟
محمد:الحمدلله بخير..شخبارك انتي ياخالتي..
ام عبدالعزيز :بخير الله يسلمك ياولدي
مزون كانت طبعا قاعده وجهها طماااطه على اللي صار ومحمد كان حاس بهالشي ومبتسم
ام عبدالله وهي تكلم محمد: وش جايبك الحين..؟؟
محمد: ابد والله مشتهي اشوف القمر..
ساره: قالولك معمل علوم..؟
محمد: والله انك ماتدرين وين ربي حاطك وشدخل معمل العلوم في السالفه..؟
ساره: ما ادري عنك انت ووجهك..وبعدين تراك ماخذ وجه مره احترم نفسك انا اكبر منك..
ريم: ساره قومي بس لشطيه..
محمد: هذا اللي ناقص عشان أرميك انتي وهي من هالشباك..
ريم: لا والله انا حامل ومو مستعده انرمي..ههههههه
محمد: ليش هو بكيفك ياماما..؟..ارميك انتي وشينة الحلايا ذي (وهو يقصد ساره)هههههه
عبدالله:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
عبدالله:وش صاير على هالضحك..؟
لينه: هههههههههههه...وانت دايما تجي في الاخير..وتقول ليش الضحك..؟
الكل: هههههههههه
عبدالله:ههههههه اصلا انا استغرب شلون هم قادرين يضحكون وانتي معهم..؟؟
الكل: هههههههههههه
ساره: اقول الحق على حرمتك اخوك بيرميها من الشباك..
عبدالله:نعم؟؟...خير انشاءالله انت بعد..؟
ساره: وبيرميني معها..ويوم قلنا له انها حامل يقول مو بكيفك..
عبدالله: بعد....هذا اللي ناقص انت ووجهك..اسمع عاد ريم وساره تحت حمايتي هذول(وهو يأشر على لينه ومزون) بكيفك انت وهم انشاءالله تقطع العقال على ظهورهم..
مزون:خير.؟؟؟...وانا وشدخلني..؟؟..وبعدين من انشاءالله اللي يمد يده على لينه.؟
عبدالله: انا ياروح امك اكفخها واكفخك معها..
محمد: ها عااااد....اقول لاياحبيبي ماعاش من يمد يده على مزون..(وتدارك محمد الوضع بسرعه)ولينه...والله اقص يده..
لينه: ياهووو...كفو والله اخوي
محمد وهو قاعد يرز جسمه ونفسه ويبتسم: الله يسلمك..
الكل: ههههههههه
ام عبدالعزيز: الرجال راحوا..؟
عبدالله: اي بس بقى الشياب..(وقام عبدالله في هاللحظه بحركه ضرب يد محمد فيها) حلوه
محمد وعبدالله: هههههههههااي
الكل ضحك على حركتهم حتى ام عبدالعزيز وام عبدالله اللي حاولوا يمسكون نفسهم
ام عبدالله وهي ماسكه نفسها: صدق انكم ماتستحون..
ريم: عبدالله..شلون العشاء..؟؟
عبدالله: لاجد تسلم ايدينك ياقلبي...ماقصرتوا
عبدالله كان قريب من ساره بحكم تقارب السن بينهم
ومحمد كان نفس الشي مع لينه...
عبدالعزيز كان يتنحنح لانه بيدخل عليهم...عبدالله توقع انه عبدالعزيز...وعلى طول ساره ولينه خذوا الجلالات اللي جنبهم وتغطوا فيها
عبدالله: تعال عزوز
عبدالعزيز:السلام عليكم..
الكل: عليكم السلام
عبدالعزيز:شخبارك ياخالتي..؟
ام عبدالله: الحمدلله شلونك انت ياولدي..عساك بخير..؟
عبدالعزيز:الله يخليك بخير الحمدلله...ساره شخبارك..؟
ساره: الله يسلمك بخير..
لينه بنص عين : وانا..؟
عبدالعزيز: ياهلا والله...شخبارك لولو..؟
لينه: تو الناس..
عبدالعزيز:هههههههه..ماشفتك ياحلوه
لينه: وشقالولك قطعة اثاث..؟
عبدالعزيز: ههههههههه..لا والله تو ماقالوا شي ما ردوا خبر
لينه: والله ماراح اجيبك اسكت اصرف لي..
عبدالعزيز: ههههههههه واصرف لي والله
خالد: مرحبا ياجماعه...شخباركم..؟
لينه: هههههههه اول واحد يجي مايقول السلام عليكم
خالد: ههههههههه ياسلام وشعمنى انا قاعده لي على الوحده..؟
ساره: والله هي ومزون اعوذ بالله مايخلون احد توقف وحده تشتغل الثانيه..
الكل: هههههههههههه
عبدالعزيز: حشى مكاين مو ناس
عبدالله:بس مزون هاديه اليوم شكلها ماخذه اجازه..
مزون ولينه وهم يساسرون:اللي يدري يدري واللي ما يدري يقول مكاين..
لينه: هههههههه
مزون: لا والله مو اجازه بس في مفاجأه قريبه
عبدالعزيز: هههههههههه وش هي..؟
مزون: خلاص قلنا مفاجأه..
عبدالله: ههههههههه...والله ماعندك ماعند جدتي..
الكل ضحك الا مزون ولينه....ومحمد..
وتموا على هالحاله ضحك وسوالف ومناقر لين وقت متأخر من الليل
وبعدها ابوعبدالله واهله راحوا بيوتهم..
في وقت متأخر من الليل
في غرفة محمد
محمد وهو يفكر ويتذكر مو قف مزون:هههههههههه...يارربي ماتوقعتها كذا حلوه صدق هي من يوم ما احنا صغار وهي حلوه بس شكلها تغير ماصارت حلوه الا قمررر ياربي
وانا كل ما اقعد بروحي اقعد افكر فيها وشذا اووف..خلني اروح لـلينه على الاقل هي حبيبة مزون..لا شكلي فيني شي هههههه
في غرفة لينه
محمد وهو يدق الباب..
لينه: مين..؟
محمد: انا الحلو حمودي..
لينه: هههههههههه ادخل ياحلو..
محمد:مرحبا
لينه: مراحب وش هالزياره الكريمه في هذا الوقت الكريم
محمد: هههههه..جاي بقعد معك انسه لينه مافيني نوم
لينه: حياك هلا والله..
محمد:هلا فيك حبيبتي بس وش هالزين..؟
لينه كانت لابسه بجامه روعه وبناتيه كان لون بنطلون البجامه أحمر وبلوزتها حمره وداخل فيها اللون البيج ورابطه شعرها زي ذيل الحصان ومنزله خصل من غرتها وطالعه جنان
لينه: تسلم والله عيونك الحلوه..
محمد: عندك شي طفشان ترى..
لينه: ههههههه كالعاده بنحط فلم ولاشي نشوفه ونقعد نسولف..
محمد: هههههه اوك حلو..يلا اشوف روحي جيبي العده
لينه: هههههههه اوك وراحت لينه جابتها
العده اللي كان يقصد خالد هي حلويات وشيبسي ومشروبات غازيه..يعني هالاشياء...ولينه ماكانت مقصره كان عندها ثلاجه صغيره في الغرفه مليانه من هالاشياء
لينه:رجعت
محمد: هلا والله بهالطله..اشتقنا لعيونك والله..
لينه: ههههه..تكفى قوم ارقص
محمد: والله مالي نفس الحين..
لينه: ههههههه..
وقعدوا لينه ومحمد لين الساعه ثمان وهم كذا
محمد: اقول مافيني نوم
لينه: هههههههه اقعد معي لين يجيك النوم
محمد: يووه..طفشان ..
لينه: ههههههه الله يسامحك
محمد: اقول وشرايك بس نروح انا وانتي وخالد ومزون ونفطر في أوتيل..
لينه: ممممم..والله فكره..بس بنلحق على البوفيه
محمد: بنلحق انشاءالله..ولو مالحقنا ناخذ اولدر..
لينه: طيب بس مزون وخالد قاعدين..؟؟
محمد: اي اكيد قاعدين ..
لينه:لو نايمين.؟؟
محمد: ياختي مو نايمين عموما بكلم الحين خالد..
لينه: وعلى مين انشاءالله العزيمه..
محمد: علي انا طبعا هههههههه
لينه: ههههههههههه
لينه: اوكي كلمهم
وكلم محمد خالد وكان صاحي هو ومزون وعزمهم واتفقوا ان الاربعه يلتقون في الاوتيل
وهم قاعدين يفطرون
خالد: ماشاءالله حمود وشذا الكرم..؟
محمد: اي شفت عاد..
خالد: اي والله بس ياريتك ماجبت هذول معنا
مزون: ليش انشاءالله مو عاجبينك..
لينه: اصلا احمدوا ربكم وش حلونا اتحدى تلاقون بنات مثلنا يرضون يقعدون معكم...انا بس خايفه لايجون الحين يطبون علينا ولا شي يقولون حريم قاعدين يفطرون مع سواويقهم..
مزون: ههههههههههههههههه حلووه وربي..
خالد: هههههههههه الحين احنا سواويق..؟
محمد: ههههههه لو احنا سواويق انتوا شغالات
خالد: اي ترى ماشافوا خير فشلونا شفت شلون أشكالهم....يوم شافوا الاكل حتى لينه جابت ثلاث صحون لكل اكله
محمد:هههههههههه لاانت ماشفت مزون...شالت القدر نفسه
محمد وخالد: هههههههههههههههااااي
مزون: هههههههههه بذمتك (وهي تكلم لينه) هذول ينطلع معهم يقول قدر ههههههههه
لينه: ههههههههههه اقولك لايطب علينا احد
كان في واحد جاي من بعيد ولمح محمد وخالد وجا سلم عليهم
فيصل:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
خالد ومحمد قاموا له وسلموا عليه
محمد: هلاا والله فيصل شخبارك..وينك ياخي..؟
خالد: هلا فيصل وشذا الغيبه يبن الحلال..؟
فيصل:هلا فيكم والله شخباركم وشخبار عبدالعزيز وعبدالله والاهل..انشاءالله بخير..؟
محمد:الله يسلمك بخير والله..شخبارك انت..؟
فيصل: بخير الله يسلمكم..
خالد: وشخبار ابراهيم والاهل.؟
فيصل: والله بخير يسلمون عليكم
الاثنين :الله يسلمك ويسلمهم يارب
فيصل: طيب شباب ما اطول عليكم انا والله جاي مع اختي..
خالد: حنا جايين مع بنات صداقه
فيصل:ههههههههه خساره..معي اختي
الكل: ههههههههههههههههه
محمد: اقول ترى يكذب بس خلك منه هههههههههه جايين والله مع خواتنا..
فيصل:ههههههههههه وشدعوه يامحمد انا اكثر واحد يعرفكم واللي بينا اكبر من هالتفكير...انا عارفكم وعارف تربيتكم واحنا اساسا اكثر من خوان
محمد: تسلم والله
خالد: ماعليك زود والله
في جهه ثانيه
لينه: وين راحوا هذول..؟
مزون: خليهم يذلفون شوي ههههههه
لينه: هههههههه
مزون: ممممم لينه..؟
لينه: همممم
مزون: نبي نروح السوق اللي هنا
لينه: ترى الحين كف على وجهك..
مزون: هههههههه ليش ياختي نروح شوي نتمشى
لينه: مزون ياحبك للسوق..
مزون: لينه تكفين حبيبتي والله في الصبح غيرر شي رواق وهدوء
لينه:بنت ولي يعافيني بس قعدي ههههههههه
مزون: ههههههههه...عشاني لولو بترديني..؟
لينه: اااه ياربي عليك..طيب نروح بس تكفين مانبي نقعد..
مزون: لاوالله ماراح نتأخر بس بنتمشى
محمد: احم احم
خالد: نحن هنا
لينه: وينكم ..؟
خالد: واحد من الشباب..من زمان ماشفنا وشافنا وجا سلم
مزون: ياليته ماخذكم..
محمد: ههههههههه قاعدين على قلووووبكم حرره
خالد: ههههههههههه
مزون: اقول طيب نبي نروح السوق نتمشى والله الحين رواق
محمد:طيب نروح ماورانا شي..
خالد: شكلك مصحصح يابو الشباب...نروح بس ماراح نتأخر
مزون: لا انشاءالله
وخلصوا الفطور وراحوا السوق وتمشوا ورجعوا وبعدها كل واحد راح في نوم عميق
الكل انبسط بالطلعه ومزون حست بشعور غريب لمحمد قاعد يكبر يوم عن يوم
ومحمد بدا يحس ان مزون تعني له شي كبير...
لكن..........في واحد كان يفكر بوحده مافارقت خياله من أول يوم طاحت عينه عليها وهالشخص كان فيصل ...
بعد مرور شهرين
مزون وهي داخله الصاله
مزون: هلا يبا...ناديتني..؟
ابو عبدالعزيز: هلا فيك اي والله ناديتك..
مزون: امر..
ابو عبدالعزيز: مايامر عليك عدو...مزون حبيبتي انتي الحين كبرتي وصرتي مره ماشاءالله عليك...وانتي تعرفين ان انا ما حاب اغصبك على شي
مزون وهي عاقده حواجبها:خير وش صاير..؟
ابوعبدالعزيز: في جماعه خطبوك مني..
مزون: خطبوني..؟!
ابوعبدالله: اي وانا بعطيك وقت تفكرين وتقولين وشرايك...وترى الولد ماشاءالله عليه ماينعاب ومن عيله زينه وعارفينهم..يعني ماينرد...بس في الاول والاخير الرأي رأيك..
مزون بعد صمت لحظات: انشاءالله ...بفكر وارجع اقولك رأيي..عن أذنك
ابوعبدالله: تفضلي يابنتي..
ياترى ايش راح يصير مزون بتوافق على اللي متقدم لها ولا لا...؟؟
ايش ردة فعل محمد لما بيعرف بالخطبة...؟؟
هل را ح يعلن الحب اللي لسى ماشاف النور عن وفاته...؟؟
وهل راح ينكشف سر لينه ولا يبقى مدفون في قلبها وفي قلب مزون وفي قلب.....ولو نكشف متى هالشي راح يحصل...؟؟
الشخصيات الثانيه راح تستمر بهذا السكون والهدوء...؟؟
والسؤال المهم من هالبنت اللي مافارقت خيال فيصل...؟؟
كل هذا راح نعرفه في الاجزاء الجايه انشاءالله
تحياتي
نظرة الحب
12-02-2011, 11:59 PM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــالث
بعد مرور يومين
لينه وهي داخله مجلس الرجال
لينه: السلام عليكم..
محمد وهو قاعد يفطر:عليكم السلام....
لينه وهي تقعد: شوي شوي..اعوذ بالله وش ذا الوحشيه اللي تاكل فيها..؟
محمد: هههههههههههه..ااه ياطويلة اللسان..وشذا اللي معك..؟
لينه كانت توها جايه ولابسه عبايتها ومعاها شوية اكياس
لينه: جبت شوية اغراض من السوبر ماركت..
محمد وهو يطالعها: ممممممم...مالنا نصيب فيها..؟
لينه:...لك ...لاتخاف اصلا هي كلها تروح لبطنك في الاخير
محمد:ههههههه وشفيك لسانك طايل..؟
لينه: سلاامتك..
بعد هدوء لحظات
محمد: لينه.....
طالعت لينه محمد بنظره وكأنها تقوله نعم..
محمد: شخبار مزون..؟
لينه بأستغراب: بخير الحمدلله...(بأبتسامه) مابشترك انخطبت..
محمد وهو مو مستعوب:وشو..؟
لينه: وشفيك.؟ اقولك مزون بنت عمي انخطبت..
محمد بعصبيه بسيطه: شلون ومتى..؟ وعمي ليش ماقال لنا..؟
لينه:محمد شفيك هي لسى ماوافقت..بس شكله اللي خاطبها زين وبتوافق...بعدين انا ادري وامي وريم وساره وابوي..كلنا ندري..
محمد بعصبيه اكبر: يا سلام وانا ماتعملوني مخليني اخر من يعلم..؟
لينه: محمد وشفيك الله يهداك ليش هالعصبيه..
محمد وهو يقوم:انا طالع..
لينه وهي عاقده حواجبها: وين..؟
محمد وهو معصب ويصرخ: في ستين داهيه...يهمك..؟
ومشى محمد بسرعه وطلع وقامت لينه ولحقته
لينه : محمد محمــد..
زادت سرعتها لين ماوصلت عنده وكان على وشك انه يركب سيارته ويمشي
لينه بعد ما مسكت يده: محمد تكفى ارجع...وشفيك عصبت..؟..
محمد: لينه تكفين وخري عني مالي خلق احد لا اسوي شي مو زين
لينه: محمد تكفى عشاني الله يخليك خلنا نتكلم بس
محمد: وش نتكلم فيه بعد..؟
لينه: ادخل اول تبي نتكلم كذا...الناس بدت تطالعنا ادخل
دخل محمد بعد اصرار لينه وراح معها للحديقه وظلوا يمشون مع بعض
لينه: هديت..؟
محمد:......
لينه: يلا قولي وشفيك..؟
محمد:......
لينه: محمد...انا وانت اكثر من اخوان وانت عارف هالشي احنا اصدقاء قبل اي شي..دايما كنت تقولي مشاكلك ماراح تقولي يعني الحين وشفيك..؟
انا حاسه في شي مزعلك من سالفة خطبة مزون مو عشانك اخر واحد يعرف لا في شي ثاني.....(وهي تطالعه)..صح..؟
محمد اكتفى انه يبادل لينه النظر
لينه: محمد.......انت تحب مزون.
محمد:من قالك..؟..
لينه: ما احد بس انا حسيت كذا اهتمامك بمزون الفتره الاخيره مو طبيعي..
محمد:انتي تتوهمين
لينه: لا ما اتوهم (وهي تمسك ايده)..محمد احنا اصدقاء قبل مانكون اخوان قولي الصراحه انت تحبها ولا لا..؟
محمد بأستسلام:اي احبها يالينه...
لينه: كنت حاسه....طيب وهي تحبك....
محمد: ولاتدري عن هوى داري....
لينه:وليش ماقلت لها..؟
محمد: وش اقولها..؟
لينه:انك تحبها
محمد: ما اقدر صعبه ..
لينه:يعني الحين بتسكت وبتخليها تتزوج واحد ثاني بهالسهوله..؟
محمد: لينه الله يخليك لاتزيدينها علي...سكري الموضوع...انا الحين بطلع اتمشى تعبان ومضايق..
لينه: لاماراح تطلع..(بأبتسامه)...الا لو تاخذني معك
محمد بأبتسامه بارد: تفضلي
لينه: اموت في الذرابه هههههه
وطلعوا محمد ولينه وومن لحظة ماطلعوا لين ما رجعوا ولا واحد فيهم نطق بكلمه
..........................
في بيت بو عبدالعزيز
مزون وهي في غرفتها
ام عبدالعزيز وهي داخله على مزون:مزون..
مزون: هلا والله..
ام عبدالعزيز: وشفيك قاعده هنا بروحك.؟
مزون: سلامتك مافي شي
ام عبدالعزيز:مزون حبيبتي...فكرتي في الموضوع..؟
مزون:اي..
ام عبدالعزيز: وش قررتي..؟
مزون في داخلها: وش اقولك..؟؟ اقولك انا قلبي مع واحد ثاني...اقولك مو قادره افكر اني اخذ واحد غيره..؟
ام عبدالعزيز:مزون...ليش ماتردين..؟
مزون: يمه...خليني افكر ولما اقرر اقولك..
ام عبدالعزيز: يعني لين الحين ماقررتي..؟
مزون وهي مرخيه راسها: لا..
ام عبدالعزيز بأبتسامه حنان:خذي راحتك وفكري هذي حياه بتعيشنها واذا ماوافقتي بيت ابوك مو عاجز عنك..
مزون بعد ماسمعت كلام امها حست براحه وقامت وحضنت أمها
مزون: الله يخليك لي..
ام عبدالعزيز: ويخليك يابنتي..
.....................
في السياره
ساره: اقول حط لنا شي نسمعه
عبدالله: وش تبون..؟
ساره: اي شي..
ريم: لاحط لنا شي حلو فرايحي..
حط عبدالله ياعمري أنا لميامي
عبدالله: ماودكم ارقص لكم بعد..؟
الكل: ههههههههههههههه
ساره: لا غن لنا تكفى
وبدا فعلا عبدالله يغني مع الاغنيه وكان مندمج معها وكل شوي يطالع ريم اللي كانت تضحك
ساره: والله انا طالعه برى الموضوع ياليت ماقلتلك غني
الكل: ههههههههههه
رن جوال عبدالله ولما شاف الرقم ابتسم ورد وهو يغني وحطه على السبيكر
عبدالله: ياعمري أنا فديتك أنا ياريتك هنا وياي حياتي انا عذاب وهنا وقربك منى دنياي
عبدالله وعبدالعزيز هو ماقصر:تدلل حبيبي وتامر امر اعيش الصحاري واروح القمر رضاك انت غالي رضا الناس تالي شريت انا بالكون
الكل: هههههههههههههههه
عبدالعزيز: وشفيك انت الحين يا الخبل..؟
عبدالله: انا بروحي خبل..؟ مروق ياخي
عبدالعزيز: وينك الحين..؟
عبدالله: عشقتك هوى في روحي دوا ماهمني زماني اذا احنا سوا
عبدالعزيز: وينك يا الخبل..؟
عبدالله: هههههههههه في السياره...رايح السوق مع ريم وساره
عبدالعزيز: اها...اجل مشغول..؟
عبدالله: اقول عزوز تعال معنا يلا..
عبدالعزيز: اوكي..وين بتروحون..؟
وبعدها اتفقوا يلتقون في السوق وفعلا التقوا هنا وبدوا يمشون مع بعض
ودخلوا محل لملابس الاطفال عشان ريم
وابتعدت ساره وعبدالعزيز عن ريم وعبدالله
ساره وهي تشوف الملابس: الله حلووووه ذي مره
عبدالعزيز بأبتسامه كلها حب: عقبال ما تجيبين لعيالك..
ساره بحيا: انشاءالله
عبدالعزيز: ياليت الحين كنا نختار لولدنا مو ولد عبدالله
ساره: عبدالعزيز ترى والله احرجتني
عبدالعزيز: لا والله..انتي حبيبتي وزوجتي ..ليشت تنحرجين..؟..
ساره بحيا: خلاص عبدالعزيز...الناس تطالعنا
عبدالعزيز:هههههههه هين اوريك
ساره: اهون عليك يعني..؟
عبدالعزيز: هذي المشكله هههههههههه
ساره: الله يخليك لي
عبدالعزيز: ويخليك يابعد قلبي..
وكملوا لفلفه لحد ماخذوا اللي يبونه ورجعوا
........................
كان يتمشى وهو يحاول يفكر وش يسوي بعد اللي صار
محمد في داخله:معقوله اخسرها بهذي السهوله..؟..والله حرام يوم ماحبيتها تضيع مني
وقف سيارته ونزل السوبر ماركت وشرى له علبة زقاير ورجع لنفس اللي كان فيه
محمد: ماينفع اسكت لازم اشوف حل لو في احد بياخذ مزون مافي غيري انا
........................
عبدالعزيز: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
خالد: وينك فيه..؟
عبدالعزيز: كنت طالع مع عبدالله وريم وساره..
خالد: شوف شلون قالها ساااره ساااره ..يغني بأسمها سااره هههههههه
عبدالعزيز: اقول انطم ولي يعافيني لا اقوم اسطرك
ام عبدالعزيز: لا اله الا الله
عبدالعزيز: خلصنا من مزون طلع لنا ذا..
ابو عبدالعزيز:على طاري مزون وش صار..؟ وافقت ولا تو..؟
ام عبدالعزيز: انا اقول خلها تفكر براحتها مانبي نضغط عليها...والله يكتب اللي فيه الخير
الكل: امين
.........................
لينه: والله انك ماتستحين كم يوم ماكلمتيني..؟
مزون: اسم الله علي وشفي انتي..؟
لينه: وينك هالايام..؟
مزون بتنهيده: هنا والله..
لينه: مزون....
مزون:هممم
لينه: وافقتي..؟
مزون: والله يالينه توني محتااره
لينه: ليش وش اللي مو عاجبك فيه..؟
مزون: مو مسألة مو عاجبني بس بصراحه ما ادري وش اقولك...حاسه اني مو متقبله الفكره كلها..
لينه: مزون...انتي...تحبين..؟
مزون: ها...احب..؟
لينه: اي..
بعد صمت لحظاات
مزون: والله ما ادري يالينه...
لينه: شلون ماتدرين..؟؟ مزون انتي خايفه تعترفين بشي في قلبك ..؟
مزون :يمكن..
لينه: ولا حتى لي..؟
مزون:.......
لينه: مزوون...انا لينه..
مزون بتردد: لينه....انا احب..
لينه بتفكير:مين..؟
مزون بأحراج:محمد اخوك..
لينه بفرح: من متى وليش ماقلتي لي يا الخاينه..؟
مزون: من فتره وانا احس انه شخص غير بالنسبه لي...اول شي كنت اقول ان شعور عادي مو حب بس هالفتره الاخير وخصوصا لما عرفت اني ممكن اكون لواحد غير محمد
حسيت اني فعلا احبه..
لينه بأبتسامه: طيب...وهو يدري..؟
مزون: لاطبعا انتي وش تقولين..؟
لينه: اجل وش بتسوين..؟
مزون بنتهيده: والله ما ادري شكلي يالينه بتناسى محمد واوافق على اللي متقدم لي...
لينه: مزون طيب قولي لمحمد علميه انك تحبينه..
مزون: لينه انت وش تقولين..؟ مستحيل ما اقدر..وبعدين ما اضن انه يحبني اروح افضح نفسي...
لينه: مزون فكري تكفين..
مزون: لينه خلاص ماينفع انا الحين قاعده اقنع نفسي في اللي متقدم لي..
لينه بأحباط: يعني مافي أمل..
مزون: لينه خلاص قفلي على الموضوع....يلا حبيبتي عن أذنك بكره وراي دوام
لينه: ومتى بتعلنين موافقتك..
مزون: بكره انشاءالله
لينه: حرام عليك يامزون..
مزون وهي حابسه دموعها: لينه الله يخليك لاتزودينها علي..تصبحين على خير..
لينه: وانتي من اهله..مع السلامه
بعد هالمكالمه لينه صعبت عليها حالة مزون ومحمد كل واحد يحب الثاني ومو عارفين...تمنت لو انها تقول لمزون او محمد لكن للاسف ماكان عندها الجرأه الكافيه...وحست ان في شي مانعها
ماكنت تعرف وش هو...اما مزون كانت عايشه في عذاب بتوافق على شخص ما تحس بأي شعور اتجاهه وبتتنازل عن محمد اول حب لها والواضح انه بيكون اخر حب..
كان في شخص سعيد جدا من هالمكالمه.....محمد...محمد سمع كل الكلام اللي دار بين مزون ولينه...وعرف ان مزون تحبه بس ماعرف انها بكره بتعلن موافقتها
على المتقدم لها...لكن توقع انها راح تكون في وقت قريب
...........................
كانت قاعده تشوف الاغراض اللي جابتها وتتخيل شلون بيكون شكل ولدها وشلون بتهتم فيه...كانت مبسوطه خصوصا انه اول ولد لها
عبدالله بصوت هادي من وراها: ريومه.....عجبتك الاغراض حبيبتي..؟
ريم وهي تلف له بأبتسامه: اي مره..
عبدالله وهو يمسك يدها: يارب يقومك بالسلامه ويهون عليك...
ريم: امين
في هالوقت دق الباب
عبدالله: مين.؟
ساره: انااااا...
عبدالله: وفرحاانه بعد تعالي..
ساره وهي تدخل : السلام عليكم..
ريم وعبدالله: عليكم السلام
ساره وهي تقعد: وين الثنائي المرح...؟
ريم:...قصدك محمد ولينه.؟
ساره: في غيرهم يا بنت الحلال..؟
عبدالله: اي صح ترى بعد شوي بتجي خالتي وعيالها
ساره: خالتي..؟..خالتي منيره..؟
عبدالله: اي..
ريم: متى..؟
ساره: وش عرفك..؟
عبدالله: وشفيكم.؟...كلموني الله يهداكم وقالوا بيجون..
ساره: يوووووه عبدالله ليش ماقلت من أول..؟
عبدالله: وشفيها.؟؟ هذاني قلت لكم الحين..وترى بيجون بعد ناس..
ريم: ماجهزنا شي ماسوينا عشا مارتبنا لهم مكان..
عبدالله وهو يقوم بيطلع: يمديكم لاتخافون الدنيا مو طايره..
ساره: مدامها مو طايره يلا ورنا شطارتك وروح جب اغراض
عبدالله وهو يبتسم ابتسامه عريضه:عندكم السواق
مشى عبدالله وخلى ساره وريم وهم يفكرون في اللي بيسوونه ومقهورين من تصرفه
منيره..خالة عبدالله وساره ومحمد ولينه...كانت عايشه في مدينه ثانيه وتجيهم من فتره لفتره
بغت لينه تدخل على ساره وريم...فتحت الباب عشان تدخل
لينه وهي مدخله راسها بس: هااااااااي
ساره: وعليكم الهاي ياهلاااااااااااااااا
ريم: جيتي والله جابك..
لينه: هااااااااااااه..؟ يعني في شي تبونه يلا انا توكل على الله بااااي
وصارت لينه تبي تسرع عشان ما يمسكونها لكن للاسف ساره كانت اسرع منها ومسكت بلوزتها من الظهر
لينه وكأنها تدعي الصياح: اهئ اهئ...ما ابي ماابي... (ووهي تحاول تبعد يد ساره)مالي نفس شي خليني...
ساره: ياقلبي انتي لك نفس ولا مالك بتجين..
ريم وهي تضرب على كتف لينه بخفه: يلا قدامنا...
لينه: يوووه ما ابي..
ريم: امشي بس..
لينه بأبتسامه:هلااااااااا والله حمودي
محمد بأبتسامه استغربت لينه منها: خيررررررررر انشاءالله وشفيكم ماسكين لولو..؟
لينه في قلبها:ياربي وشفيه محمد مبتسم وفرحان غريبه...!!!
ساره: انت امش يلا مناك مالك شغل
محمد: خير انشاءالله انتي يلا يلا هدي البنت لا اقوم عليك
ريم: محمد امش احنا بنتصرف معاها مالك دعوه
محمد: ترى الحين الشطكم...انتي وياها ام ناصر لسان طويل والحيل قاصر..
لينه وهي ماسكتها ريم من جهه وساره من جهه: ههههههههههههههه...حلوه وربي
ساره: ام ناصر في عينك..
ريم: ههههههههه
قرب محمد من ساره وريم وحاول يفك ايد الثنتين عن لينه
ساره: ههههههه حمود وخرر
محمد: ههههه هين والله لاذبحك ترى
ضرب محمد يد ريم بخفه وعض يد ساره وبعدها وافلتت لينه من ايديهم
لينه ومحمد وهم يركضون ونازلين بالدرج ويضحكون
محمد: هههههههههه يلا يلا يا ام ناصر
ساره وريم: هههههههههههه
ساره: هين اوريكم ما اهدكم
ريم: ههههههههههه وراهم يلا
وراحت ساره تلحق لينه ومحمد ونزلوا الحديقه وكل واحد راح في جهه
لينه وهي تركض حست انها خبطت بجثه وطاحت وتوقعت انه بيكون عبدالله خصوصا انه كان الليل وما كان واضح من هالشخص
لينه : ااااي..... عبود انتبه
لينه وهي تقوم: اوف ياشين ساره اختك ذي...
فيصل بدا يتنحنح
لينه وهي مو منتبهى: وشفيك..؟
فيصل وهو يتنحنح مره ثانيه:..انا مو عبدالله
لينه بعد ماسمعت الصوت ايقنت ان هالشخص مو اخوها عبدالله وتجمدت في مكانها بدون اي حركه ولا اي كلمه..اما فيصل احتار وش يسوي موقف محرج
لينه وهي بتمشي: معليش سوري انا اسفه
فيصل: لا عادي ولايهمك...
ومشت لينه بسرعه وحست انها محرجه ووجها صار اشارة مرور
محمد وهو يلهث: لينه وينك..؟...لايكون مسكتك الخبله..؟
لينه:لا ما مسكتني...اقول انتوا في احد جايكم اليوم..؟
محمد: ما ادري والله بس اعرف ان خالتي الضاهر بتجي وبيجون شباب
لينه: مممممم...
محمد: ليش تسألين.؟
لينه: ها لا ولا شي...بس ساره كانت تبي اساعدها توقعت ان في احد بيجي..
محمد: اهاا...لينه شخبار مزون..؟
لينه: الحمدلله..
محمد: عندك بكره دوام..؟
لينه: اي بخلص على الساعه 1 اووف...مزون ماشاءالله بتخلص الساعه 11
محمد: اهاا...
لينه: طيب حمود انا بروح اساعد ساره..
محمد: اوكي يلا انا بعد بروح بااي
لينه: باياات
.....................
ريم: ها صدتيهم..؟
ساره: لا هههههههه...خساره
ريم:ههههههه...تعوضينها المره الجايه
لينه: السلااااااااام عليكم
ريم وساره: هههههه...عليكم السلام
ساره: جيتي..؟
لينه:هههههه وش شايفه انتي.؟
ريم: ماشاءالله عليك ياساره
لينه: اقووول ياماما انتي وسارتك ذي انا جيتي برضاي ولاهي ماتجيبني ابد..
ريم: ههههههه...لولو تدرين الطقم اللي لابسته مره حلو اضنه جديد....صح.؟
لينه: اي هذا جبته من فتره وخليتها..حلو.؟
ساره: اي والله حلوو..
لينه كانت لابسنه جينز لونه فااتح وبلوزه فوشي وتصميمها مبين كأنها لابسه بلوزتين مو وحده اللي تحت ابيض مخطط بفوشي واللي برى فوشي بس
لينه في قلبها ياسلام الرجال شافني كذا من غبائي قاعده اكلمه بدون ما افكر ولاحتى اتأكد ان هو عبدالله...الله لايعيمينا بس هههههههه
جهزوا كل شي في المطبخ ودخلوا داخل البيت...
ساره: لينه
لينه وهي تشوف التلفزيون: همممممم
ساره: دخلتوا الحلا الثلاجه..؟
لينه: ياربي على الاذيه بس..اي دخلناه..
هاللحظه رن جرس البيت
وقامت لينه تركض: اناا برد
راحت لينه ورفعت من الانتركم
لينه: مين..؟
ام بدر: انا خالتك يالينه..
لينه وهي تفتح الباب: انشاءالله
لينه وهي تعلي صوتها : ريم ساره خااالتي جات
في جهه ثانيه
ساره وهي تطالع ساعتها: شكلهم ماشين بدري
ريم: اي زين ما تأخروا..
وقاموا ريم وساره عشان يسلمون عليهم
سلموا الحريم على بعض وجلسوا
كانت ليله حلوه بو بدر اصر انه ينام عند اخوه وما حب يثقل على بو عبدالله واهله
يوم ثاني
محمد وهو نازل: صبااح الخير
الكل: صباح النور
محمد: يلا لينه حبيبتي استعجلي
لينه: غريبه قايم بدري ومتنشط ههههه
محمد: هههههههه ترى الحين اخليك
لينه: لالا خلاص
عبدالله: ساره نفس الكلام لك..
الكل: ههههههههههه
طلعوا كلهم وكل واحد راح لاشغاله
معقوله هذي نهاية حب محمد ومزون..؟
لينه بتم ساكته..؟
وش ردة فعل محمد لما تعلن مزون موافقتها..؟
سر لينه...؟
.........................................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:00 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــزء الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع
كان الجو حلو وهو مستمتع فيه وفي نفس الوقت قلق وخايف من الجاي بس حاول يهدي اعصابه ومايوتر نفسه
محمد:اووف...خلني ادور شي اسمعه...
وهو يدور لقى كاسيت وابتسم وتذكر ذيك الليه مع ان الموقف كان عادي لكن بالنسبه ماكان كذا بالعكس...ورجع وطالع ساعته
محمد:اووووه....يلا توكلنا على الله...
وكمل طريقه......
...............
لينه: اي مزون معليش عاد حبيبتي......بس عندي الحين محاضره وبضطر اتركك
مزون: ولايهمك...حتى انا الحين برجع البيت...
لينه: مزون انا بتركك بس ارجوك فكري زين في اللي بتسوينه...
مزون بضيقه: انشاااءالله
لينه: يلا مع السلامه...
................
في الشركه
عبدالعزيز: عبدالله وين محمد..؟
عبدالله:ليه..؟
عبدالعزيز: ابيه في اشغال عطيته اياها بشوف وش سوى فيها
عبدالله: والله ما ادري عنه من الصبح ماشفته...
عبدالعزيز: طيب عن أذنك...
عبدالله: تفضل.............عبدالعزيز..
عبدالعزيز وهو يلتفت:هلا...
عبدالله: عزوز انا احتمال اتأخر اليوم وبصراحه عاد ابيك تمر ترجع ساره.......... (بعد سكوت لحظات)...اناااا ما ادري ليش انا قاعد اتكلم معك بأدب روح اذلف خذ زوجتك انت مسؤل عنها..
عبدالعزيز: ههههههههههههههه من زينك مالك شغل فيها زوجتي وانا بوديها واجيبها
عبدالله بأبتساامه عريضه: ياحلوك بس هذا الكلام هي زوجتك يلا يلا روح لها
عبدالعزيز: ههههههههههه مع السلامه........(وهو طالع)انا بروح اخذها بس شوف من بيرجعها ياعبود..
عبدالله: عزيز وش بتسوي؟؟
عبدالعزيز: مااااااااااااااااااالك شغل ههههههههه
وطلع عبدالعزيز بسرعه قبل لايطيح في ايد عبدالله
...................
مزون:انشاءالله يمه...خلاص انا الحين في الطريق
ام عبدالعزيز: اقول مزون لاتقعدين تلفلفين ترى انا ابي من السواق اغراض بينزلك البيت ويروح
مزون: انشااااءالله خلاص يمه..
ام عبدالعزيز: يلا مع السلامه
مزون: مع السلاااااااااامه
وصل السواق مزون ومشى وكانت بتدخل البيت بس استوقفتها يد
مزون وهي تلتفت: بسم الله
محمد بأبتسامه: بسم الله عليك لايكون خفتي..؟
مزون أول ماشافت محمد حست بقلبها ينقبض وتضايقت بعد ماتذكرت موضوع الخطبه
مزون: محمد؟!!...وشفيك..؟
محمد: سلامتك...مزون ابيك في موضوع ضروري...
مزون: وشو..؟...وش تبي..؟
محمد: امشي معي واقولك..
مزون: وين امشي معك..؟؟؟؟
محمد: امشي اول بعدين تعرفين...
مزون: محمد شلون اروح معك.؟؟
محمد: مزون انا ولد عمك واخاف عليك مثل ابوك واخوك واكثر....ومستحيل بضرك...فأرجوك تطمني وامشي معي...
مزون:........
محمد: مزون....الناس تطالعنا يلا...
رضخت مزون لكلام محمد مع انها ماكانت حابه انها تروح معه
محمد: مزون معليش بس اركبي قدام شكلي كني سواق...
مزون: نعم؟؟؟
محمد: ركبي انا ماراح اكلك...
مزون بعدم راحه: طيب
بعد ماركبوا كانت مزون حاسه بتوتر بسيط عكس محمد اللي كان حاس انه بيطير من الفرحه
محمد وهو يحرك السياره: وش تبين احط لك تسمعينه..؟
مزون:انا جايه ابي اعرف وش تبي ما ابي اسمع..
محمد بأبتسامه: طيب انا بحط..
حط محمد اغنية مزون المفضله واللي هو بعد كان يحبها
مزون: محمد قولي وش تبي..؟
محمد: مزون........انا ودي اقولك اشياء كثيره انا حاس فيها انا رايي ان هالاغنيه اللي انتي قاعده تسمعينها تقول كل اللي في قلبي (وهو يطالعها)..لك
محمد مع انه كان من النوع اللي يحب الضحك والاستهبال الا انه كان رووومنسي بشكل كبير ما احد يتوقعه بس مايحب يظهر عاطفته كثير
محمد كان حاط اغنية تشطر وأفهمها
مزون بعد ماسمعت كلام محمد جاتها حالة ذهول.......معقوله محمد يحبني..؟....هو قاعد يمزح ولا يتكلم جد..؟؟
مزون: محمد وش قصدك..؟
محمد: مزون والله واضحه...معقوله مافهمتيها..؟؟
مزون: محمد ارجوك لاتتكلم بالالغاز وتقول سمعي وتفهمين كأننا في فلم...انا ما احب هالطريقه..
محمد: مزون حرام عليك...والله مايبيلها كلام (وهو يمسك يدها لاول مره)..مافهمتي يعني اني احبك...؟؟
مزون وهي متأثره من تصرف محمد وجرأته وكلمته: تحبني.؟!!
محمد: اي احبك واموت فيك...وانتي مو حااسه فيني
مزون:........
محمد: اوووه...مزون...مو مصدقتني..؟
مزون:........
محمد: مزون ردي علي......انتي ماتحبيني..؟
مزون: محمد....
محمد: عيوني..؟
مزون: انت تتكلم جد ولا هذي وحده من حركاتك...؟
محمد: هههههه يابنت الحلال حرام عليك احبك احبــك واللـــه احبك...تبين اصارخ واقول انا احب مزون ياناااس
مزون ضحكت ضحكه بسطيه غصبن عنها
مزون: يعني مو قاعد تكذب علي يامحمد
محمد: لا اله الا الله
مزون: هههههه خلاص صدقتك بس احلف
محمد: والله احبك من كل قلبي واموت فيك
مزون بحياااا: اوكي صدقتك
محمد: جد مصدقه اني احبك..؟
مزون بحيا: مممم
محمد: يابعد عمري انتي...طيب وانتي تحبيني..؟
مزون بحيا: محمد انت عارف..
محمد: وش دراك اني عارف..؟
مزون: لو غير كذا كان ماتجرأت تقولها لي بهذي الثقه...
محمد: هههههههه طيب انا اعرف انك تحبيني بس ابي اسمعها منك حرام..؟
مزون: ههههههههه اي
محمد: ههههههههههه اوريك
مزون بحيله: بس خساره يامحمد انا خلاص الحين انا مخطوبه لواحد ثاني..
محمد: وشو..؟
مزون: انا وافقت على المتقدم لي..
بعد هالكمله محمد تغيرت تعابير وجهه وفتح عيونه بغضب
مزون: يييييييييممممه.......امزح معك
محمد بنظره حاده: مزون من صدقك ترى مو وقت خفة دم...
مزون: امزح اسم الله علي كنت بعلن موافقتي اليوم...بس.....
محمد براحه وابتسامه: بس وشو..؟
مزون: اعوذ بالله توك شاب نار امداك هديت..؟
محمد: ههههههههه اقول لاتضيعين السالفه بس وشو..؟
مزون بأبتسامه وحيا: بس شكله في مراجعه للقرار..
محمد: ممممم.......يعني وشو القرار بيتغير..؟
مزون: ممممممم
محمد: حلو اجل انشاء الله عشانا يوم الاربعاء عندكم...
مزون: اقول يلا بس رجعني البيت
محمد: ليش.؟؟
مزون: لا ليش ولا غيره انا بتكفخ اليوم
محمد: ههههههههههه ماعاش من يكفخك وانا موجود
مزون بهمس: الله يخليك لي يامحمد
محمد: ويخليك لي ياعيون محمد
سمع محمد رنة موبايله وبدى يدوره
محمد وهو يحول نظره بين مزون والموبايل بأبتسامه خبيثه
مزون كانت حاسه نفسها مثل الاطرش في الزفه مع نظرات محمد اللي كانت تتوجه لها بين لحظه والثانيه
محمد: هلا والله بهالصوت جعلني ما انحرم منه...هلا قلبي...
لينه: قلبي في عينك ناطلني وقاعد تتغزل
محمد: ياعيوني انتي والله اشتقتلك مررررره
لينه: ليت من يسطرك الحين مخليني وتقولي اشتقلتك..؟؟؟
محمد وهو يطالع مزون اللي كان مرتفع ضغطها
محمد:طيب ياقلبي انا بجيك الحين..مع السلامه
لينه: يلا خلصني
مزون وهي معصبه:محمد رجعني البيت
محمد وهو ماسك ضحكته:ليش بدري..؟
مزون: اسمع انت مالك حق علي انا غلطت يوم طاوعتك وطلعت معك وصدقتك رجعني البيت
محمد: ليش حبيبتي وشفيك..؟
مزون: حبك برص هالكلام قوله للي تكلمها مولي...رجعني البيت
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مزون: ولك عين تضحك رجعني البيت
محمد: هههههههههههههه ترى ذبحتيني رجعني البيت رجعني البيت.......الحين انا وش قلت قاعد اتغزل في اختي..
مزون: اختك!!.......(مزون بعد ما استوعبت)..انت من كنت تكلم..؟
محمد: ههههههههههههههههههه.....كلمي لينه واسأليها
قال محمد هالكمله ومشى بعدها عشان يرجع مزون اللي حست انها في موقف لاتحسد عليه
محمد بأبتسامه: وصلنا يلا
مزون بأحراج: يلا مع السلامه
محمد : مزون
مزون: نعم
محمد: لاتزعلين من حركتي لازم تتعودين من الحين على حركاتي
مزون بأحراج اكبر: مع السلامه محمد..
محمد: مع السلامه عيوني
مزون قعدت تفكر باللي صار وحركة محمد صدق اني غبيه الحين انا ما اعرف محمد وحركاته والله ساره وريم طلعوا احسن مني هههههه
.........................
ساره وهي تركب السياره: السلام عليكم
عبدالعزيز: عليكم السلام...هلا والله
ساره: هلا فيك....وين عبدالله..؟
عبدالعزيز: ياسلام يعني انا مو مالي عينك.؟؟
ساره: ههههههه لاوالله ماليها ونص
عبدالعزيز بأبتسامه: اي خلك كذا مو تقولين وين عبدالله
ساره: هههههههههههه انشاءالله...يلا عاد خلنا نروح..
عبدالعزيز وهو يحرك: وين تبين نروح..؟
ساره: وين بعد بروح البيت
عبدالعزيز: مممممم لامعليش اليوم عاد بنروح بيتنا
ساره: بيتكم!!.....ليش.؟
عبدالعزيز: انا عازمك عندك مانع..؟
ساره: لا عزيز خلها يوم ثاني..
عبدالعزيز: اقول عاد بلا يوم ثاني بلا ثالث.......انتي زوجتي ولازم تسمعين كلامي
ساره بأبتسامه: طيب
..........................
لينه وهي تبتسم وتتكلم من تحت اسنانها: حمود حبيبي ليش جاي بدري؟؟
محمد: انتي قلتي لي..
لينه وهي تعلي صوتها: يمه على البروووود....بيرفع ضغطي
محمد: يوووه...فيك ضغط..؟
لينه: محمد والله مو ناقصتك ياثقيل الدم
محمد: ههههههههههههههههههه
لينه: محمد
محمد: هلا والله
لينه: شفيك اليوم فرحان والوناسه طاقتك...لا وبعد يوم اكلمك مابقى كلمه حلوه ماقلتها وحتى امس فرحان وتعلب معنا
محمد:ممممممم....ما ادري
لينه: علي انا انت وجههك..؟...قول وشفيك..؟
محمد: ههههههههه مزون
لينه: مزون !!...محمد انت.......
محمد: اي انا هههههههههههه
لينه: محمد مو وقت مزحك عاد...انت قلت شي لمزون...؟
محمد: ذكيه على اخوك
لينه: لا والله....قولي وش صار..؟
محمد: ياحبك للقافه
لينه: عليك
محمد: هههههههههه..طيب اسمعي نروح نتغدى انا وانتي برى واقولك السالفه..وشرايك..؟
لينه: طيب يلا شوف لنا مكان نطفح فيه
محمد: ههههههههههه
..........................
دخلت غرفتها ورمت كل اغراضها على الفراش وكانت حاسه انها بتطير من الوناسه
مزون وهي تقعد الكنبه: اااه ياربي واخيررررا...اخيرا محمد عرف اني احبه وهو بعد يحبني اوف الحمدلله
قامت مزون وشغلت التلفزيون وقعدت تسمع اغنية الحب الكبير
مزون: ااه يامحمد وش اكثر احبــــــــــك...
..........................
بعد ماقال محمد لـ لينه كل اللي حصل
لينه: اللــــــه والله طلعت مو بهين..
محمد: احم احم اجل وش تحسبين..؟
لينه: هههههههه اي والله كل هالجرأه من وين جات لك..؟
محمد: سمعي يالينه انا طول عمري جرئي لكن صراحه في هالمواضيع صعب الواحد يتجرئ فيها لكن لما سمعت مكالمتك مع مزون بدون قصد
وعرفت انها تحبني مثل ما احبها هالشي عطاني دافع وجرأه اني اصارحها بحبي لها....
لينه بأشمئزاز: اقووول عاد والله مو وقته الواحد جوعان وانت تتفلسف
محمد: هههههههههههه هذي اخرتها تدرين انا الغلطان عاد
لينه: بس شلون قدرت تقولها هالكلام صدق ماتستحي كلامك مره قوي..
محمد: مالك شغل القوي الكف اللي بيجي على وجهك..
لينه:اي هذا اللي ناقص...
محمد: ههههههههههه ياغيراانه...
لينه: هههههه الله يوفقك
محمد: امين
لينه في قلبها: الله يسعدك يامحمد مع مزون
محمد: لينه وش تفكرين فيه..؟
لينه بحزن: حلو الحب لما يكون صادق
محمد: عقبالك حبيبتي
لينه وهي تغير الموضوع: وين الاكل عاد..؟
محمد: الحين بيجي وشفيك جايه من مجاعه..؟
لينه: ههههههه تقريبا حضرتك كنت لاطعني عشان الانسه مزون
محمد: طلعت الغيره هههههه
تغدوا محمد ولينه وقعدوا يكملون سوالفهم
...........................
ابراهيم: السلام عليكم...
الكل: عليكم السلام
ابراهيم:كيف الحال ياحلوين
العنود: كلنا بخير وينك فيه..؟؟
ابراهيم: ياحيااااااااتي انتي...وشدخلك يا الملقوفه..؟
عهود: يووووه ماعندك لطافه ابد
ابراهيم : خليناها لك
عهود: احسن منك
ابراهيم: اسكتي لا اقوم اكسرك
عهود: والله كان اذبحك
فيصل بنبره حاده: بس انتي وهو......ترى طفشنا من حركات البزارين اللي كل يوم
بعدها ابراهيم طلع لسانه لعهود اللي ردت عليه بيدها وهي تكشها عليه
عنود: هههههههههههه فيصل نبي نسافر
فيصل بتريقه:بس كذا ماطلتي شي......طيب والدراسه..؟..والشغل..؟
عنود: اوف طول عمرنا ندرس ونشتغل وش حصلنا..؟
ابراهيم: اي والله ماحصلنا شي
عهود: تكفى تكفى فيصل نبي نسافر
فيصل: هذا اللي فالحين فيه انتوا
ابراهيم وعنود وعهود: تكفــــــــى
فيصل: بزارين والله العظيم
عنود: تكفى فيصل الله يخليك....بنقعد نترجى فيك يعني..؟
فيصل وهو يقوم : طيب يصير خير اجلوها للصيف
الثلاثه: يووووووووووووووووووووه
فيصل: ههههههههههه خلاص نروح اسبوع ولا كم يوم تغيرون جو...
عنود وعهود: ياهوووووووووووووو
ابراهيم: خلك كذا يابو فهوووود
فيصل: هههههههه يلا بروح اقيل تعبان
ابراهيم: نوم العوافي
فيصل: الله يعافيك يا الدب
ابراهيم: مشكوووور
........................
ام عبدالعزيز : وشذا الصوت....طالع من غرفة مزون
ام عبدالعزيز وهي داخله الغرفه: مزون وشفيك...؟...قصري الصوت وليش قاعده لين الحين ماغيرتي..؟
مزون: سلامتك ياعمري ماااافي شي بس مالي نفس
ام عبدالعزيز: اقول خلصينا عاد غيري ونزلي سلمي على ساره بنت عمك عندنا
مزون: جد..؟...جايه بروحها ولا معاها احد..؟
ام عبدالعزيز: لابروحها يلا عاد...
مزون بأحباط: انشاءالله الحين نازله
ام عبدالعزيز وهي طالعه تذكرت شي واستواقفها
ام عبدالعزيز: مزون
مزون: هلا يمه
ام عبدالعزيز: وش قلتي في موضوع الخطبه...؟
مزون: يمه....الضاهر ما الله كاتب نصيب
ام عبدالعزيز بتنهيده: براحتك يابنتي والله يكتب لك اللي فيه الخير....وانا بقول لابوك رايك
مزون وهي تحب راس امها: الله يخليك لنا يارب ولايحرمنا منك
ام عبدالعزيز بأبتسامه: ويخليكم...يلا لاتتأخرين
مزون: انشاءالله
........................
عبدالله: السلام عليكم
ريم: عليكم السلام
عبدالله: ليش قاعده بروحك..؟
ريم: مافي احد
عبدالله:وينهم..؟
ريم:انا الصبح رحت موعد الدكتور مع اختي مها ورجعت الظهر لقيت خالتي وعمي رايحين بيت اخو بو بدر...ولينه ومحمد راحوا
يتغدون برى وساره معزومه عند بيت عمي بو عبدالعزيز.......
عبدالله: ههههههههههههههههههههههه
ريم: بسم الله عليك.... وشفيك..؟
عبدالله: ااه بس عليك ياريم انتي وطيبتك
ريم: وشفيها طيبتي..؟
عبدالله: سلامتك حبيبتي....ابي اعلق على اللي قلتيه ممكن..؟
ريم: ههههههه علق
عبدالله وهو يقعد مع ريم : سمعي حبيبتي اول شي عبدالعزيز ذا انا اوريه هههههه ثاني شي انتي تنفعين مذيعة نشرة اخبار ههههههه
ثالث شي والاهم مره ثانيه تروحين موعد دكتور تقولين لي لان ما احد غيري مفروض يروح معك رابع شي (وهو يقوم) قومي لبسي
ريم: ليش..؟
عبدالله: اجل ساره ولينه ومحمد يطلعون ويتغدون برى وانتي يابعد عمري تتغدين في البيت وتنحبسين لاوالله مايصير
ريم: هههههههههه ووين بنروح..؟
عبدالله: انتي وين تبين..؟
ريم: ممم ابي ازور اهلي
عبدالله: خلاص انا باخذلي شاور في الوقت اللي تلبسين فيه ونروح نزورهم
ريم بأبتسامه: انشاءالله
........................
ساره: ماشاءالله مزون اليوم مره طالعه حلوه
مزون: شفتي عاد هههههه
عبدالعزيز: اقول لاتقعدين تتميلحين ساره مافي مثلها
ساره وجهها احمر: تسلم
مزون: احرجت البنت ههههههههه... (وهي تكلم ساره )الله يعينك ترى ماراح يخليك اليوم
مسك عبدالعزيز علبة المناديل اللي جنبه ورماها على مزون
ساره: هههههههههه
.........................
بعد مارجع بوعبدالله وزوجته البيت
بو عبدالله: ام عبدالله
ام عبدالله: سم
بو عبدالله: سم الله عدوك......بغيت اكلمك في موضوع
ام عبدالله: امر...
بوعبدالله: لينه في ناس خطبوها مني...
ام عبدالله بقلق: وشرايك فيه..؟
بو عبدالله: اكيد ماينرفض ولا ماكان كلمتك...اللي ابيه منك الحين تكلمين لينه وتقنعينها لان هالولد ماراح ارفضه اول كنا نقول صغيره الحين خلاص...
ام عبدالله بضيقه: انشاءالله
بوعبدالله: يلا انا بطلع ارتاح
بعد اعتراف محمد لمزون بحبه واعترافها هي وش بيصير بيستمرون ولا الظروف بتفرقهم..؟
من اللي خاطب لينه..؟ وهل راح توافق عليه ولا ترفضه..؟
كله بيكون في الاجزاء الجايه
.............................................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:00 AM
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــ ـس
قدام بيت بوعبدالله
كانوا داخلين وهم يسولفون
ووقفهم صوت ساره
ساره: مرحبا
محمد: اهلين
لينه: مراحب..شخبارك عبدالعزيز..؟
عبدالعزيز: الحمدلله شلونك انتي..؟
لينه: مع العبايه اسود
عبدالعزيز: هيهيه بايخه
محمد: شخبار الاهل عبدالعزيز.؟
عبدالعزيز: والله تمام يسلمون عليك وينك مانشوفك..؟
لينه:بشتوووووفوووونه لاتخاف يوم الخميس عندكم...
عبدالعزيز بأستغراب: وشمعنى..؟
محمد وهو يدوس على رجل لينه ويضرب في يدها:ماعليك منها ماتعرف لينه مثل مزون...
لينه: وشفيها مزون..؟
ساره: والله مافيها شي يازينها بس
محمد: بنضل واقفين كذا يعني..؟
ساره: يلا ندخل
...........................
ام بدر: غاده
غاده: سمي يمه
ام بدر: اخوك بدر ما كلمك..؟
غاده: لاوالله....يمه ليش مانسافر له..؟
ابو بدر: وش نسافر له..؟...المفروض هو يجي
غاده: بس بدر ماراح يرجع لين مايخلص
بو بدر: اجل ننتظر لين ماهويخلص....مو احنا نروح له
غاده بصوت ماينسمع: اوف ياربي
بو بدر: اقول ترى عاد خلاص بنرجع بعد يومين ورانا اشغال
ام بدر: اللي تشوفه
...........................
ام عبدالله: لينه
لينه: هلا يمه
ام عبدالله: تعالي المطبخ ابيك تساعديني
لينه: انشاءالله
بعد ماقامت لينه وام عبدالله وراحوا المطبخ
محمد: يبا
بو عبدالله: نعم
محمد: بغيتك في سالفه
ابو عبدالله: قول وش تبي
محمد بصوت مايسنعه ابوه: بدايه تشجع
ابو عبدالله: وشو..؟
محمد: ولاشي سلامتك.......ابوي انا كبرت وابي اتزوج
بو عبدالله: ههههههههه
محمد: ضحكني معك
بوعبدالله: ياولد انت ماعندك اسلوب على طول انا كبرت ابي اتزوج....الحين في الشغل مافي واحد لسنجي مثلك وهنا ماتعرف تتكلم
محمد: انا اعرف بس ماله داعي الرسميات بينا
بوعبدالله بجفاسه: ليش انشاءالله اصغر عيالك..؟...ولا واحد من ربعك
محمد: لا حشاك...احنا بينا احترام وتقدير....واحيانا ضرب
بو عبدالله: ههههههههه طيب انت الحين عارف يعني وشو تتزوج
محمد: عااارف والله
بوعبدالله: ومستعد تتحمل هالمسؤليه
محمد: انا ولله الحمد مو مدحا في نفسي لكن انا قدها انشاءالله
بوعبدالله: اجل مالك الا بنت خالتك غاده
محمد: وشوووووووو؟؟
بوعبدالله: وشو اللي وشو
محمد: يبا انا ما ابي وش اسمها ذي غاده
بوعبدالله: لا والله اجل من تبي انت ووجهك
محمد: انا ابي بنت عمي مزون
بوعبدالله: مزون!!.....
محمد: اي
بوعبدالله: مزون انخطبت
محمد: لا ماانخطبت
بوعبدالله: على كيفك هو؟؟
محمد: يبا مزون رفضت اللي متقدم لها
بو عبدالله: وانت وش عرفك بعد..؟؟
محمد: عرفت من لينه
بوعبدالله: يعني اذا رفضت هذا بتوافق عليك انت
محمد: انشاءالله بتوافق انا ولد عمها واكثر انسان بحافظ عليها انشاءالله
بوعبدالله: طيب بتأكد اذا هي رفضت اللي تقدم لها ولو طلع كذا بنخطبها لك
محمد وهو يبوس راس ابوه: الله يخليك لنا
ريم وعبدالله: السلام عليكم
محمد وبوعبدالله: عليكم السلام
بوعبدالله: روح ناد اختك قلها ترقى لي الغرفه
محمد: اي وحده فيهم
بوعبدالله وهو ماشي: لينه قولها تطلع لي الحين
محمد: انشاءالله
.........................
ابراهيم: فيصل قوم حشى مو نوم
فيصل بصوت مليان نوم وخمول: الله يفكني من شرك يامنكد حياتي
ابراهيم: ههههههههههه الوالد يبيك فز يلا
فيصل: انا افز ياللي ماتستحي
وقام فيصل من فراشه وصار يلحق ابراهيم لين نزلوا الدور الارضي
عنود وعهود وهم يصفون العشا على الطاوله
عنود: يمه وش صاير
عهود: وشفيهم قرود البيت..؟
عنود: ههههههههههههه اسكتي لايجيك شرار
ابو فيصل:وشفيكم..؟
ام فيصل وهي شايله الاكل: لا اله الا الله
الكل: محمد رسول الله
بو فيصل: وش صاير بعد اليوم..؟
فيصل وهو يضرب ظهر ابراهيم: سلامتك مو صاير شي
عهود: مسكين ابراهيم مستعبد عند فيصل
ابراهيم: يلا يلا بس لا ادخل هالشوكه في عينك
عنود: الشطاره علينا بس تطلع
فيصل: بس عاد
عهود: فيصل نبي نروح السوق
ابراهيم: ههههههههههههههه
عهود: نبي نشتري اغراض قبل السفر
فيصل: مادام كذا انطقوا هنا مافي سفر
عنود: لاااااااااا وشو خلصنا حطينا السفره في بالنا حرام عليك
ام فيصل: فيصل ياولدي هذول خواتك مالهم غيرك انت وابراهيم بعدي انا وابوك ولا انت ولا ابراهيم تسون لهم شي هذا انا وابوك عايشين تسون فيهم كذا
اجل شلون لو انا وابوك بعد عمر طويل تركناكم وش بتسون فيهم
ابراهيم بصوت واطي: يووه رجعوا للمحاضرات
فيصل طالع ابراهيم بنظره خلته يسكت وينزل راسه
العيال: الله يخليكم لنا
فيصل: ولايهمك يمه....عنود وعهود يامرون وش يبون نسوي لهم
عنود: تسلم والله
عهود: الله يخليك لنا يا احلى اخو
فيصل بأبتسامه: ويخليكم
بو فيصل: فيصل انشاءالله بروح للجماعه هالاسبوع نعرف ردهم
فيصل: انشاءالله
بو فيصل: يلا عاد ترى جعنا
الكل: ههههههه
وكملوا عشاهم
............................
لينه: وشو...انخطبت..؟؟!!!
بوعبدالله: اي نعم واللي خطبك زين وماينعاب....ومو تقعدين تقولين انا صغيره وما ابي اتزوج لاني تعبت من هالسيره
لينه: لكن يبا
بوعبدالله بنظره حاده وصوت مرتفع: لا لكن ولا شي الرجال مافيه شي وانتي كبرتي ماعدتي صغيره اخوانك تزوجوا ومحمد بنخطب له وانتي قاعده
لينه والدموع في عيونها: يعني انا الحين اللي مثقله عليكم..؟
بوعبدالله: هذا بيتك وانتي مو مثقله على احد لكن سنة الحياه الوحده تتزوج موتقعد في بيت اهلها كل اللي اللي يخطبونك تردينهم ليش..؟؟
لينه:.........
بوعبدالله بحده وشده: انتي الحين موب صغيره واعتقد اني مولاقي اي سبب ترفضين في الرجال اللي جايك......انا بعطيك وقت تفكرين
لكن يالينه صدقيني ماراح يصير خير لو رفضتي....... هالفرصه بعطيك اياها عشان تقنعين نفسك بالفكره لكن لاتفكرين ترفضينه لاني مارح اقبل بهالشي
لينه وبدت تحس انها موقادره تمسك نفسها: عن أذنك
بوعبدالله وهو معطيها كتفه: تفضلي
راحت لينه غرفتها وكانت في حاله سيئه وحاسه انها موقادره تتقبل فكرة الزواج وبدت تبكي وقعدت طول الليل على هالحال لين ما أذن الفجر صلت وبعدها نامت
............................
مرت اسبوعين فيها تمت خطبة مزون لمحمد رسميا وقرروا ان المكله بداية اجازة نص السنه
لينه رغم الظرف القوي اللي مرت فيها والحاله الصعبه لانها وافقت مجبوره وكانت مزون معاها طول هالفتره لانها كانت الوحيده اللي تقدر تواسيها
وتقدر لينه تفضفض لها لينه كانت فعلا تحس مزون اختها وهالظروف قربتهم من بعض اكثر والعلاقه بين محمد ومزون صارت اقوى
وكل واحد حب الثاني اكثر من اول ومحمد كان حاس بفرحه كبيره ان ارتبط بمزون رسميا وبتصير زوجته عن قريب
............................
على الغداء
بوعبدالله: لينه
لينه بضيق: سم يبا
بوعبدالله: اليوم أهل المعرس بيجونا وبتدخلين تشوفي الولد اذا جزتي له وانشاءالله الله يتمم بخير
محمد: ومن ذا اللي ماتجوز له لينه الا يتمناها بعد
ساره: والله يابخته فيها
ريم: اكيد لينه موناقصها شي ماشاءالله عليها
عبدالله: الله يوفقهم
الكل: امين
لينه وهي تمسع كل واحد يطري ويقول تحس انهم قاعدين يغرسون سكاكين في قلبها ويستمتعون في تعذيبها
.............................
خالد: خلصونا ترى بمشي واخليكم
مزون وهي نازله مع امها: خلصنا اووف اعوذبالله
خالد: يلا بس لاتقعدين تبربرين
بو عبدالعزيز: استغفرالله العظيم اخرتي بموت ناقصه عمر
مزون: اسم الله عليك بعد عمر طويل......كل(ن) يموت بيومه
خالد: هههههههههههههههههههههههههه تبي تكلحها عمتها
مزون: اقول تأخرنا يلا بس
.............................
ام بدر: غاده روحي شوفي ابوك خليه يرد على تلفونه
غاده: وين اروح له يمه..؟
ام بدر: وين تروحين له بعد..؟...روحي عند الرجال ودوريه
غاده: استحي
ام بدر: قومي بس انتي والحيا اللي مقطعك
غاده: ياربي..ان شاءالله
راحت غاده وحاولت تشوف لو ابوها كان قريب عشان نتاديه وشالت الغطى عن وجهها
ابراهيم وهو يتنحنح: عفوا تامرين بشي
غاده: ها....اي ابي ابوي بو بدر
ابراهيم: اي حاضر اناديه لك الحين من عيوني بس اخاف انه مشغول
غاده في قلبها وشذا الجرأه :خلاص ولاعليك امر خله يكلمنااحسن
ابراهيم بأبتسامه: تامرين حاضر
غاده: مشكور عن أذنك
اابراهيم بأبتسامه: العفوو هلا والله
غاده بعد مامشت
غاده: وشذا وش حلو وجرئي ومايستحي ههههههه
..................
خالد: وين ابراهيم..؟
محمد: ما ادري والله هالولد يبيله تكفيخ
خالد: بروح اشوفه
طلع خالد ولقى ابراهيم واقف بروحه ومبتسم
خالد: خير وشفيك مبتسم كذا كنك شايف ما ادري وشو
ابراهيم: بسم الله..وش تبي
خالد: ابي اعرف سر هالابتسامه
ابراهيم: شفت حوريه...خلاص..؟
خالد: وينها..؟
ابراهيم: هههههههههههه راحت
خالد: مالت عليك...امش بس داخل شكل السهر مأثر عليك
ابراهيم: الا العيون الناعسه والجمال الرباني
خالد: هههههههههههه قام يقط خيط وخيط..امش امش
.........................
مزون: يابعد قلبي لينه خلاص عاد بتقعدين كذا مطنقره
لينه وماسكه دموعها: خلاص يامزون انا الحين قاعده احاول اتقبل هالوضع ماعندي حل
ساره وهي داخله عليهم: يلا لولو حبيبتي روحي شوفي اللي الرجال
طالعت لينه مزون بنظره كلها حزن وردت عليها مزون بنظره وكأنها تقول الله يصبرك
.........................
بوعبدالله: تعالي ادخلي يابنتي
لينه: انشاءالله
حاولت لينه تتصنع الابتسامه ولو ان عنوان ابتسامتها هو البرود
لينه: السلام عليكم
بو عبدالله وفيصل: عليكم السلام
بوعبدالله: استريحي
لينه: انشاءالله
مع ان لينه كانت جدا عااديه لكن رغم كذا كانت كلها سحر رغم بساطتها
لينه كانت لابسه بلوزه رمادي وتنوره سوده وساعه الماس سوده كانت روعه وماكانت حاطه اي شي على وجها من مكياج او غيره
كانت طبيعيه جدا ورغم كذا كان جمالها رائع
فيصل كان مستمتع وهو يطالعها خصوصا ان اول مره شافها بالغلط ماكان قادر يشوفها بشكل واضح
محمد : السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
محمد بدا يصب القهوه وقدمها لابوه وفيصل
محمد: تبين لينه..؟
لينه: لا الله يعافيك
فيصل : شخبارك لينه..؟
لينه: الحمدلله بخير
فيصل: شخبار الدراسه ..؟
لينه: الحمدلله كويسه
محمد: ترى هي كسلانه هههههههههههه
فيصل: ههههههههههههه اضن انها على اخوها
محمد: قصدك عبدالله اي صح هو بعد كذا ابشرك بعد حتى ساره
فيصل: لاوالله ما اضن انا سمعت ان اول حرف من اسم اخوها ميم مو عين
محمد: ههههههههههههه اي صح عندها اخو اسمه ماجد
فيصل: هههههههههههه
لينه: عن أذنكم
الكل: تفضلي
.......................
مزون :ها لولو بشري...وش صار..؟
لينه: ولا شي
مزون: لينه والله مايهون علي اشوفك كذا
لينه: الله يصبرني يامزون (وبدت دموعها تنزل) تكفين يامزون ادعيلي ياربي اكتب لي اللي فيه الخير يارب ريحني (وبدت تزيد في البكاء)من هالعذاب يارب صبرني
مزون قامت وحضنت لينه وبدت تبكي معها: يابعد قلبي الله يصبرك ويهون عليك وتحبي فيصل اذا كان لك خير معه
طلعت لينه وحاولت انها تكون اعصابها قويه وفعلا قدرت تمسك نفسها وتتصنع الابتسامه والفرح والخجل في نفس الوقت
مرت الليله على خير لينه بعد ماقابلت فيصل وعرفت ان هذا مصيرها قررت انها تتعايش مع هالظرف غاده كانت تفكر بأبراهيم وهو ما كان يختلف معها وكان يفكر فيها
ابراهيم مو بسهوله تعجبه بنت هو حس ان غاده عجبته بشكل كبير ولفتت انتباهه ويمكن يصير لابراهيم قصة الحب من أول نظره
.............................
مر شهر في هالشهر فيصل حب لينه وتعلق فيها ولينه رغم عذابها الا انها حاولت تكون صالحه مع فيصل وماتكرهه فيها
بعد ماوافقت لينه طبعا وانخطبت لفيصل قرروا ان الملكه تكون في اجازة نص السنه اما الزواج في الصيف مثل محمد
ابراهيم تعرف اكثر على غاده عن طريق خواته عهود وعنود وصار يفكر انه يرتبط فيها بعد ماعرف اخلاقها
وتربيتها من خواته وبعد ما احتك فيها كذا مره عن طريق الزيارات او الصدف
.............................
لينه: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
بو عبدالعزيز: هلا ببنت اخوي
ام عبدالعزيز: تو مانور البيت
لينه: هلا فيكم...منور بأهله ياخالتي
مزون وهي نازله من الدرج تركض: لينه يااااااااااااي هلا والله وحشتييييييييييييني
وبعدها راحت مزون وحضنت لينه
بوعبدالعزيز:اركدي ذبحتي بنت عمك
لينه: ههههههههههه هلا يا المطفوووقه
مزون: مشكوره ياقلبي
لينه: العفو ولو هههههههه
مزون: امشي بس نروح الغرفه
لينه: يلا عن أذنكم ياجماعه
الكل:حياك
..............................
ابراهيم: صب لي قهوه
فيصل: نعم ؟؟؟
ابراهيم: يمه هههههه خلاص
فيصل: وش قلت..؟
ابراهيم: اقولك تبي قهوه ياطويل العمر
فيصل: ههههههه اي حسبالي
ابراهيم: اعوذ بالله اقول خلاص مانبي منك شي
فيصل: احسن
ابراهيم: الا شخبار لينه..؟
فيصل: والله بخير ماعليها
ابراهيم: وشخبار اهلها..؟
فيصل: بخير..
ابراهيم: ياخي افكر اخطب مثلك
فيصل: ترى مايمدحون التقليد
ابراهيم: ههههههههههههه حلووه بس ترى انا اكلمك جد بس خلها وقت ثاني
فيصل: الله يوفقك
ابراهيم وهو يقوم: شكرااا يلا انا بطلع متواعد مع ربعي مع السلامه
فيصل: مع السلامه
.............................
مزون: وشخبارك لولو..؟
لينه: والله تماام الحمدلله
مزون: شخبار فصول..؟
لينه: وش فصوله بعد..؟..اصغر عيالك هو..؟
مزون: احلىىىىىىىى وتغارين بعد..؟
لينه: لا والله بس يعني مهما كان احب يكون له احترام..
مزون: لينه والله احس انه يحبك بس انتي مو داريه عنه
لينه: والله انا بعد عندي نفس الاحساس بس وش اسوي يامزون غصب عني
مزون وهي تقرب منها: لينه حبيبتي حاولي تساعدين نفسك انتي في عقلك الباطن متخيله ان من سابع المستحيلات تحبين
فيصل لو تشيلين هالفكره من بالك وتحاولين تشوفين الاشياء الحلوه فيه صدقيني بتحبينه انا متأكده انك لو حاولتي بتقدرين
عندك أقرب مثال انا والله ماعمري تصورت اني بحب محمد اخوك هالحب كله او حتى ارتبط فيه احيانا الواحد يكون غافل
عن اشياء قدام عيونه لانه مافكر فيها ولا حتى حاول يساعد نفسه عليها
لينه بتنهيده: ان شااء الله
مزون بأبتسامه: طيب قوليلي وشلون علاقتكم..؟
لينه: والله هو مرره طيب وحبوب وحليو مع انه يبين انه عكس كذا (وهي تطالع مزون بنص عين) بس يقهررر
مزون: ههههههههههههه ليش..؟
لينه: يحب يستفز
مزون: ههههههههههه الله يعينك ودمه خفيف..؟
لينه: ممممم مو اخف مني ههههه
مزون: ههههههههههه ياشين الثقه الزايده
(كلنا نشكي فراغ العاطفه هامين قلوبنا ضميا حنان ساكنتنا احلام عذراء خايفه مايحققها الزمان)
على هالنغمه رن جوال لينه وعرفت من النغمه انه فيصل
لينه:الوو
فيصل: هلا والله
لينه: هلا فيصل
فيصل: شخبارك لينه وشخبار الاهل..؟
لينه: تمام الحمدلله...شخبارك انت..؟
فيصل: والله انا بخير الله يسلمك.....اشتقتلك وحبيت اسمع صوتك..
لينه: تسلم تشتاق لك العافيه..
فيصل: لايكون ازعجتك..؟
لينه: لاوالله ابد بالعكس...
فيصل عرف ان في احد يدق على موبايله من الشغل: طيب لينه انا بكلمك انشاءالله في الليل لو ما يزعجك..؟
لينه: لا بالعكس والله...
فيصل: تسلمين يلا في امان الله
لينه: ياهلا
وقفلت لينه من فيصل
مزون: وش اسوووي اذبحك وشذا النكد...؟...حاطة لي نغمته فراغ العاطفه..؟
لينه: اقول احمدي ربك ماحطيت كفاني عذاب هههههههههه
مزون: يمه عليك.....الا انتي وش كاتبه اسمه في الموبايل..؟
لينه: وشرايك اكتب فوفو مثلا..؟....كاتبه فيصل وزين مني كاتبه اسمه عندي هههههه
مزون: ياويلي منك اوووف
لينه: هههههههههههههه
مزون: قومي قومي ننزل الحديقه لا ارفسك الحين
لينه: مو ناقصه هاعات هههههه
مزون: اي والله اللي فيك كافيك هههههههههههه
وهم نازلين
مزون: الا اقول لينه فيصل دايما هو اللي يكلم..؟...انتي ماتكلمينه..؟
لينه: لا
مزون بأبتسامه عريضه: ولوى انشاءالله ليش لا..؟
لينه:مممم...كذا بس خليه هو اللي يكلم ماله داعي ارمي نفسي
مزون بعد ما وقفت على الدرج: لينه وبعدين معك..؟
لينه:......
مزون: لينه والله كذا ماراح تستمرين لا مع فيصل ولا غيره لو انه يموت في التراب اللي تمشين عليها وشفيك كذا لاتصيرين جفسه كذا
لينه: مزون وش تبين يعني..؟
مزون: صيري سلسه شوي
لينه: شلون يعني..؟
مزون: مع انك فاهمتني بس بسايرك....الليله انتي اللي ابدي وكلمي..
لينه: يا سلاااااااااااام
مزون: اقول لايا سلام ولا غيره بتبقين كذا يعني تنازلي شوي...
ومشت مزون وخلت لينه يمكن لانها تبي تحس شوي انها غلطانه
لينه بندم: مزون خلاص لاتزعلين
مزون: يالينه والله انا زعلانه على حالك مو منك
لينه بأبتسامه: خلاص مزون اوعدك بحاول واليوم يمكن اكلمه انا
مزون: مو يمكن اكيد
لينه: طيب......
مزون: وشو بعد؟؟؟
لينه: خلاص انا بكلمه
مزون بفرح: اجل امشي نروح نشوف لنا شي نسويه
لينه بأبتسامه: طيب
.......................
في نفس الليله
لينه: ياربي اكلمه ولا..؟...اكلمه وخلاص الله يسامحك يامزون........الوو
فيصل بعد مارد وهو مستغرب: هلا والله
لينه: مم...شخبارك فيصل..؟
فيصل: والله انا بألف خير دام اسمع صوتك...انتي كيفك
لينه: الحمدلله بخير....لايكون ازعجتك بس..؟
فيصل: ممممممم لا انا كنت قاعد مع شباب ويوم شفتك تدقين علي طلعت وخليتهم
لينه بأحراج: معليش انا اسفه ماكنت ادري اني بزعجك
فيصل: لا لينه وشدعوه انتي بالذات تدقين اي وقت وتزعجيني براحتك مع اني ما احس بأزعاج منك ابد..
لينه: تسلم
فيصل: شخبار دراستك..؟
لينه: الحمدلله
فيصل: لايكون لين الحين كسلانه ههههههههه
لينه: هههههههههه لا بالعكس انا طول عمري متفوقه
فيصل: والله يابختي خطيبتي متفوقه
لينه: هههههههههه طيب وانت..؟
فيصل:انا؟...انا كنت احسن واحد في الفصل...تدرين اي ترتيب كنت اخذه دايما..؟
لينه: اي ترتيب..؟
فيصل: كنت وبكل فخر الاخير دايما
لينه: هههههههههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههه
لينه: ههههههههههههههه من جد..؟
فيصل: لاعاد حرام عليك مو الاخير مره وحده يعني قبل الاخير ههههههههههه
لينه: هههههههههههههه لا صراحه رووعه
فيصل: ههههههههه شفتي كيف
لينه: اي والله ههههههههههه
فيصل: والله تبين الجد كنت مرره شاطر وذكي بس كنت اكرهه الادبي مره
لينه: اها زي حالاتي هههههههههه انا ماكنت الاخيره في الادبي ولا قبله انا كنت اسقط هههههههههههههه
فيصل: ههههههههههه الله لايعيد ايام الدراسه ابي اقهرك هههههههههه
لينه: ههههههههههههه الله يعيني واخلص وراي سنين مو ناقصه تحطيم
فيصل: ههههههههههههه لا انشاءالله بتخلصين وتنجحين وتاخذين الدكتوراه وانا اوعدك بساعدك
لينه: ههههههههه بس انت هندسه شلون بتساعدني وانا طب..؟
فيصل: لا مالك شغل انا اعرف كل شي هههههههههه
لينه: ههههههههه
وتموا فيصل ولينه على هالحال طول الليل
بعدها فيصل كان عنده أمل ان لينه تحبه وتميل له ولينه كانت تتمنى من كل قلبها انها تحبه لانها حست ان يستحق حبها
..................................
مرت الايام والاسابيع وجات اجازة نص السنه ابراهيم خطب غاده ووافقوا لكن ما حدووا متى الملكه او الزواج عشان ظروف خاصه فيهم ماقالوا ايش هي..
اما محمد ومزون كانوا في احسن حال وملكتهم باقي عليها يومين واكثر الناس المبسوطين ومرتاحين فيصل زاد حبه لـ لينه اما لينه متشتته بين الماضي والحاضر والحزن والفرح
........................
كانت لابسه فستان من الموسلين باللونين السيمون والبيج ومزين من الخصر والصدر بزهور مطرزه وقصات حره من ورى
كانت درجات اللون البني الداكن والفاتح والذهبي على جفونها مع تحديد مفتوح للعيون وللخدين دارقي فاتح ولشفايفها بيج مع غلوس ذهبي
كانت مزون قمة الروووووعه
لينه: طااااااااااالعه قمر
بعد ماجاء المأذون وكتبوا محمد ومزون القران
ام عبدالعزيز ودموعها ماليه عينها: الحمدلله اللي بلغني هاليوم
مزون: يمه وش لزمة الصياح الحين..؟
ام عبدالعزيز: من الفرح يابنتي
مزون وهي تحضن أمها :الله يخليك لي..
لينه: مبروك مزون حبيبتي..واخيرا بتيصرين مرت اخوي
مزون وهي تقرب من لينه وتحضنها: هههههه خساره ياليتك ماخذه خالد
لينه: يلا عاد خذيتي وجه الحين بتروحين تشوفين محمد
مزون: ياربي خااااااايفه
ام عبدالله وهي داخله: وش تخافين منه تعوذي من ابليس.......يافرحتي بهاليوم مبروك يابنتي..
مزون: الله يبارك فيك ياخالتي
وقعدت ام عبدالعزيز تذكر الله وتقرا على مزون
.................
بعدها دخل محمد المجلس في بيت عمه وجات مزون وجاوا الاهل وقعدوا يصورون ويفرحون في عيالهم
لينه: مبروك حمود
محمد: الله يبارك فيك
لينه: ما اوصيك على مزون..
محمد: كنك خذيتي دور الام
لينه: ههههههه مو مشكله المهم تحطها في عيونك ولو زعلتها بذبحك سامع
محمد:يوووه هذا من اولها
لينه: ههههههههه
بعدها مشى الكل وقعدت مزون ومحمد
مزون كانت متوتره لانها قاعده بروحها مع محمد
محمد: مبروك حبيبتي
مزون: الله يبارك فيك....ومبروك لك
محمد: طالعه تهبلين
مزون بحيا: تسلم
محمد: لو انك مو قمر كان ماخليتيني احبك كذا
مزون: يعني انت تحبني عشان شكلي
محمد: هههههههه لا مو كذا بس انتوا البنات تحبون اللي يتغزل فيكم
مزون: لاااا والله يعني الحين هالكلام كله خرطي اصلا انا واثقه اني قمر
محمد: اموووت في الثقه انا هههههههه
كملت مزون قعدتها مع محمد وبعدها مشى ورجع بيته وهي كانت في قمة سعادتها بعد هالليله ومحمد ماكان يختلف عنها
........................
بعد مرور اربع ايام
في بيت بوعبدالعزيز
محمد:مزون يلا عاد خلينا نروح الحين
مزون:يووه محمد تعبانه
محمد: وش تعبانه ماراح نتأخر
لينه:روحي يابنت الحلال شوفي لك اثاث حلو واختاريه ما احد قالك روحي وديه معك البيت وشيليه فوق راسك
محمد: يلا مزون ياعمري كذا بنتأخر
مزون: طيب بلبس عباتي بس
محمد: يلا خذي راحتك
راحت مزون غرفتها
بو عبدالعزيز:السلام عليكم
لينه ومحمد: عليكم السلام
قاموا محمد ولينه وسلموا على عمهم وحبوا راسه
بوعبدالعزيز: تو مانور البيت وانتوا مانشوفكم ابد دايما احنا مطيحين عندكم
محمد: لا والله ياعمي انتوا الخير والبركه
لينه:اصلا احنا من يوم مانولدنا وهذي حالتنا
بوعبدالعزيز وهو يشد أذن لينه: ااااه ياطويلة اللسان فاهم قصدك قصدك ابوك الكبير وانا الصغير ها..؟
محمد: ههههههه
لينه: هههههه اي لالا مو قصدي شي
بوعبدالله: هههههههه
مزون وهي نازله: يلا انا خلصت
محمد: يلا اجل
خالد: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
خالد: ها وين على الله..؟
محمد: وشدخلك طالع مع زوجتي ...تسأل ليش..؟
خالد: اهاا اجل يلا لينه اطلعك انا..
بوعبدالعزيز: اي هذا اللي ناقص....استحي ياولد
خالد:وشفيك يبا عادي لينه اصلا متعود عليها مثل مزون صح لينه..؟
لينه بأبتسامه:صح ونص مثل محمد وعبدالعزيز والله..
محمد: يلا اجل عن أذنكم
مزون:مع السلامه
الكل: مع السلامه
........................
ابراهيم: والله اشتقتلك..
غاده: تشتاق لك العافيه....مبروك ابراهيم زواج فيصل..
ابرهيم: الله يبارك فيك..عقبالنا..
غاده بحيا: انشاءالله
ابراهيم:انا ودي افهم بس ليش مأجلين زواجنا
غاده:انت عارف ماودي الحين ارتبط يعني عشان الدراسه وظروف عاد اللي انت عارفها
ابراهيم: الله يسهل انشاءالله
غاده:طيب ابراهيم معليش بس الحين بطلع مع امي ورانا تحضير
ابراهيم:اوكي عيوني الله معك وانتبهي لنفسك زين وامشي مع الوالده لاتبعدين عنها
غاده بأبتسامه: انشاءالله......مع السلامه
ابراهيم: في امان الله
.............................
اليوم يعتبر اهم يوم بالنسبه لشخصين اللي هم فيصل ولينه
الكل كان فرحان بهاليوم واكثرهم فيصل عكس لينه اللي كانت متوتره
وفي نفس الوقت متخوفه وفيها شي من الحزن
لينه وفيصل قرروا يعقدون القران قبل حفل المكله بيومين
كانوا توهم مخلصين وطالعين من الكوافير وركبوا السياره
مزون: يلا امش تأخرنا
محمد: بسم الله مافي سلام ولا شي
مزون: هههههههه اسفه السلام عليكم شخبارك ....الحمدلله بخير..هذا انا سلمت..يلا ودنا البيت
محمد: ههههههههههههه بشرط ابيك لما نوصل البيت توريني شكلك وانتي متزينه وتقعدين معي طول الوقت
ساره وغاده: هههههههههههههه
مزون: هذا اللي ناقص
محمد: هههههههههههههههههههههههه
مزون: امش مو وقت خفة دمك
لينه: خلاص لاتجننها
محمد: انشاءالله عمتي
الكل: هههههههههههه
......................
ام عبدالعزيز: البنات ماجوا..؟
ام عبدالله: ما ادري وشفيهم تأخروا
مها: الحين انشاءالله جايين
ام نايف: لاتحاتونهم بس لانهم راحوا متأخر
البنات: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
ام عبدالله بأبتسامه: ها جيتوا ...وشفيكم تأخرتوا..؟
مزون وهي تفصخ العبايه: الكوافير كان زحمه..واحنا مو شويه..
غاده: بتقعدون..؟...قوموا يلا مافي وقت روحوا البسوا فساتينكم
ام بدر:اي والله استعجلوا...
ريم: ماشاءالله عليكم روووعه اشكالكم
مها: بس العروس مغطيه عليييكم مره ههههههههه
لينه كان شكلها نااااااااااعم مررره ومكياجها كان لايت وطبيعي كان جمالها هاادي كان مكياجها اساس زهر شفاف وجفون مظلله
بتدرجات لونيه تبدا بالبنفسجي الداكن وبعدها الفاتح وبعدها الزهر وبيج لامع تحت الحاجب ووردي داافي على خدودها وزهر مفضفض على شفايفها
وتسريحتها خطيره كانت رافعه شعرها لفوق ومسويته كله على شكل خصل وهو مرفوع وجاي على جبتها
وفستانها من الاورغانزا حرير باللون الاحمر المايل للزهري مايل للفوش الغاامق فستان بكول انيق وكورساج على شكل درابيه ومزينته بزهور مطرزه بخيوط الحرير بربطة على الجنب وتنوره واسعه
وكان حول رقبتها زخرفه بسيطه بريش النعام لونه اسود
بأختصااار كانت ماكله الجو تمااااااااااماااا
الكل قعد يذكر الله وهو يشوف لينه
وبدت ام عبدالله تقرا على بنتها
وبعدها جاوا الاهل وفيصل واهله لينه صارت زوجة فيصل بعد ماكانت رافضه هالزواج ولكن هي قبلت بضغط من ابوها
بعد مابارك الكل لفيصل ولينه....كانوا الاهل فرحانين بهالزواج خصوصا ابوعبدالله وتوقع ان لينه بتكون سعيده مثله
عبدالله: لينه تعالي عشان تسلمين على فيصل...
لينه بتوتر: ان شاء الله
مشى عبدالله وبقت لينه ومزون
لينه: اوف مزون ما ابي ادخل
مزون: هههههه شفيك قومي وسمي بالله اجل شلون لو انتي تحبينه من زمان..؟.......وبعدين عشان تعرفين شعوري ذاك اليوم..
لينه:مزون انتي غير وانا غير.......انتي من اول تحبين محمد ويحبك بس انا..
مزون:يلا عاد بلا هالسيره قومي روحي شوفيه
لينه:حاسه اني مرتبكه ومتوتره
مزون: دكتوره وهذا حالها ههههههههه
لينه: هههههه هين يامزون اوريك
مزون: هههههههه طيب سلمي على فيصل وبعدها تعالي وريني
محمد وهو داخل: يلا لينه تعالي
لينه: اوه طيب طيب جاايه
محمد: شخباارك مزون وحشتيني
لينه وهي تسحب محمد: يوووه ترى مو وقتك
مزون: ههههههههههههه
بعد مارجعوا البنات استانس الكل ان الزواج تم وتصوروا لينه وفيصل مع أهلهم وصار الكل يبارك لهم...وبعدها مشوا وبقت لينه وفيصل
......................................
ياترى وش نهاية هالزواج هل راح ينجح ولا راح يفشل...؟
ايش الظروف اللي منعت اهل غاده انهم مايقررون موعد الملكه والزواج...؟
السؤال الاهم لينه ليش رفضت فيصل في البدايه...؟
كل هذا راح يكون في الاجزاء الجايه
.................................................. ....
نظرة الحب
12-03-2011, 12:01 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــادس
الرجال كلهم كانوا في المجلس ودخل محمد فيصل المقلط وخلى لينه تجي تسلم على فيصل قبل مايمشي
لينه: السلام عليكم
فيصل قام من مكانه لما شاف لينه وكان منبهر من جمالها
محمد وفيصل:عليكم السلام
محمد: تعالي لينه استريحي
لينه قعدت بعيد عن فيصل لانها كانت منحرجه كثير منه وكان نظرها طول الوقت على الارض
محمد: طيب انا بروح شوي الوالد كان يبيني
لينه كانت تقرص محمد عشان يقعد
محمد: ااي...وشفيك..؟
لينه بصوت مايسمعه فيصل: وين بتذلف ابوي مايبيك...تبي تروح تشوف حبيبة القلب اقعد معي استحي اقعد بروحي..
محمد: وش تستحين منه هذا زوجك بعدين انا حر اروح حبيبة القلب ولا حبيبية الروح ههههههههههههههه
لينه: ترى دمك ثقيل اليوم..
محمد: انتي اثقل
قام محمد وطنش لينه ولا اكترث لكلامها
محمد: عن أذنكم...فيصل ترى البيت بيتك واختي اختك
فيصل: هههههههههههههههههههه مشكوور
بعد ماطلع محمد لينه كان ودها تقوم وتكفخ محمد على حركته معها اما فيصل كان فرحان انه قدر ولاول مره يقعد مع لينه بروحهم
فيصل: شخبارك..؟
لينه وهي منزله راسها:الحمدلله
فيصل: بتقعدين كذا..؟
لينه: ليش وشفيني..؟
فيصل: لابس انتي قاعده بعيده عني
لينه:..........
فيصل: طيب قربي شوي وشدعوه ماراح اكلك...
لينه:..........
فيصل: مممممم طيب
قام فيصل من مكانه وراح قعد جنب لينه وماصار بينهم الا تقريبا 5 سم...لينه حست وقتها ان ودها الارض تنشق وتبلعها
لينه في قلبها: ياليتني رايحه منطقع عنده ع الاقل كان ماقعدت قريبه منه كذا
فيصل بأبتسامه: كذا احسن....لينه ما ودك تطالعيني..؟
رفعت لينه وجهها ونظرها لفيصل بصعوبه كانت اول مره تلتقي عيونهم بهالشكل
فيصل وهو يمسك يدها: مبروك حبيبتي
لينه بأحراج: الله يبارك فيك
فيصل: لو تدرين وشكثر استنيت هاليوم....حاس ان اليوم احلى ايام حياتي
لينه:الله يحلي ايامك دايما
فيصل: اكيد بتكون حلوه دامك معي.....لينه يمكن اول مره تسمعين مني هالشي بس انا لما خطبتك من ابوك كنت احبك
يعني خطبتي لك ماكانت خطبة أهل......انا من اول يوم شفتك فيه ومانسيتك....
بعدها انرسم على وجه لينه علامة تعجب وكأنها تقول له اي يوم..؟؟
فيصل بأبتسامه:اذكر كنت انا توني في الكليه
وانتي كنتي توك بعد صغيره كنتي في ثانوي او متوسط ما اذكر .......المهم ان انتوا كنتوا معزومين عندنا وكنتي انتي ومزون وعنود وعهود
تتمشون في حديقة المزرعه عند المسبح يومها شفتك وتكلمت معك شوي كلام عادي ........من هاليوم لين هاللحظه وحبك مالي علي حياتي
ولما شفتكم في الاوتيل تذكرت كل هالايام
لينه قعدت تسترجع بذاكرتها كل اللي يقوله فيصل وتذكرت كل ذيك الايام وتذكرت اشياء ثاانيه معاها
فيصل بأبتسامه: ولما خطبتك من ابوك ووافقتي حسيت ان الامل يمد يده لي ويقول تعال بعطيك سعادة الدنيا بأيدك
لينه ردت على كلام فيصل بأبتسامه تذوب الصخر رغم ان اللي داخلها كان بركان حزن
فيصل: ها تذكرتي..؟
لينه وهي تهز راسها بالايجاب:ممممم تذكرت
فيصل: اوعدك يالينه اني بحاول اسعدك كثر ما اقدر بعطيك فرحي واخذ حزنك بعطيك ابتسامتي وباخذ دمعتك
لينه وهي تحاول تخفي حزنها: الله يخليك لي يا...فيصل..
فيصل وهو يبوس يدها: ويخليك لي يارب
عنود وعهود: السلام عليكم
لينه وفيصل: عليكم السلام
عنود: مبرووك لولو مبروك فصولي
عهود: الف مبروووك
لينه وفيصل: الله يبارك فيكم
عنود: ماشاءالله تبااارك الله يابختك يافصيل صبرت ونلت
عهود: ياابختك ماخذ قمرر ماشاءالله
لينه: تسلمون والله احرجتوني
فيصل: الحين بدال ماتقولون يابختك يالينه خذيت اخونا وتمدحون فيني قاعدين تمدحون فيها هي بس
عهود: ايه ايه صح ياااابختك يالينه خذيتي فيصل اكثر واحد يكره الاسواق والطلعات اكثر واحد يطلع روحنا في الشغل والدراسه...
الكل: ههههههههههههههه
لينه: ههههههه اذا كذا زيييين لان انا نفس الحاله
عنود: هااااااا؟؟؟
عهود: انتي بعد ماتحبين هالاشياء
لينه: اي والله انا ما احب الطلعات كثير
عنود: فوله وانقسمت نصين
الكل: ههههههههههههه
عنود: طيب احنا نستأذن اخاف احد من خوانك يدخل فشيله ههههههههه يلا مع السلامه
طلعت عنود وعهود وفعلا بعدها دخل محمد
محمد بأبتسامه: ها فيصل شلون اختي..؟ ان شاءالله جازت لك
فيصل: هههههههههههههه اي ماعليها زينه
محمد: ههههههههههههههه
لينه: اصلا انتوا طول عمري اسميكم الاخوه الاعداء
محمد وفيصل: هههههههههههههههههههههه
محمد: من احنا.؟؟
لينه وهي تقوم بتطلع: انت واخوك وعيال عمك والحين فيصل وابراهيم دخلوا ضمن القائمه
محمد وفيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت لينه وقعد محمد وفيصل وبعدها رجعوا عند الرجال
لينه طلعت فوق تشوف مزون قبل اي احد
مزون: ها لينه وش صار..؟
لينه اول مادخلت قعدت على السرير وبدت تبكي
مزون وهي تقرب من لينه: لينه حبيبتي وشفيك صاير شي..؟
لينه تمت تبكي وماردت على مزون
مزون وهي تحضن لينه: لينه حبيبتي احد قالك شي محمد ولافيصل احد زعلك بشي تكفين لينه ردي علي وشفيك..؟
لينه بعدت نفسها عن حضن ومزون وقعدت تطالعها بعيون حمره و مليانه حزن
لينه وهي بدت تهدى شوي: يقولي يحبني....ابي افهم ليش هو؟؟؟.......ليش مو غيره ليش ماجات حياتي مثل ماتمنيت
انا ماعمري اذيت احد عشان اتعذب هالعذاب كله ليش انجرح هالجرح وبعدها يجي فيصل ويقولي يحبني....ياما ياما تمنيت هاليوم تمنيت يقولي الكلام اللي قاله فيصل ياما تمنيته مع....
(وماقدرت تكمل من البكي وراتمت بعدها في حضن مزون)
مزون وهي تبكي على حال لينه: يابعد عمري خلاص يالينه هدي نفسك خلاص الله يعوضك خير وينزل في قلبك حب فيصل مثل مايحبك هو....
لينه وهي تبكي: ااه يامزون صعبه والله صعبه انا تعبت صدقيني ما اقدر اتحمل والله ما اقدر
مزون: خلاص حبيبتي يلا خلينا نقوم واعدل وجهك خربتي المكياج حرام عليك يلا خل ننزل لا الحين يحسون فينا
قامت لينه مع مزون وعدلت وجهها عشان ما احد يحس فيها ونزلت هي ومزون وكملت الليله على خير
بعد مامشى الكل ومابقى الا عيال بو عبدالله
محمد: اقول لايكون بس احنا بنتزوج بنفس التوقيت..؟
عبدالله: لا وشرايك بس لينه تتزوج هالسنه واللي بعدها ساره واللي بعدها انت
الكل:ههههههههههه
محمد:ياشيخ احلف بس
عبدالله:ما ادري عنك
محمد:طيب خل الحلوين هذول يأجلون وانا اللي اتزوج الصيفيه ذي
عبدالعزيز: ليه ياحبيبي على كيفك هو انت تتزوج واحنا مومهم..؟
ريم: لينه ماسمعنا رايك
لينه بملل بسيط:ابي اشوف نهاية هالنقاش الحلو
ريم: من ناحية حلو فهو حلو هههههههههه
لينه: خليك منهم بس الحمدلله ماشافوا خير
مزون: ههههههههههه
خالد: اقول حمود مزون الحين زوجتك والدراسه ماباقي لها شي فياليت الروحه والجيه تتكفل انت فيها
محمد: بس كذا حاضر انا اقدر ارفض لك طلب ياخالد..؟
خالد: والله ماضنتي انه حب(ن) فيني..
الكل:هههههههههههههه
خالد: الله يخليك لي ههههههههههههههه
لينه:طيب عن أذنكم شوي
وقامت لينه ومزون وراحوا الحديقه يتمشون
مزون:ها لينه احسن الحين..؟
لينه: الحمدلله.....والله يامزون خايفه..
مزون: من وشو..؟
لينه: من هالحياه الجديده مو عارفه راح اقدر اتقبلها ولا .....بكون قويه ولا بضعف..
مزون: لينه........انا اعرفك اكثر من اي احد انت اقوى بنت شفتها بس للاسف ماتواجهين صدقيني لو واجهتي الواقع بتتغلبين عليه
لينه: يعني انا ما اتمنى هالشي..؟؟.....الله يعلم وشكثر اتمنى احب فيصل واعيش معه بسلام
مزون: ان شاءالله صدقيني انا حاسه انك بتحبينه وقريب
لينه:...ان شاء الله
مزون: اقول ترى انا تجمدت...مابردتي..؟
لينه:حياتي كلها برود....تبين ابرد من الجو..؟
مزون وهي تسحب يد لينه بمرح: امشي امشي بس تبين تصيرين فيلسوفه علي
لينه:ههههههههههههه
ورجعوا دخلوا لينه ومزون ورجعت مزون واخوانها لبيتهم
..........................
مرت الايام والشهوور بسررعه ريم ولدت وجابت ولد وسمته نايف على اسم اخوها ...الترم الثاني على وشك انه ينتهي وطبعا هالشي مسبب قلق للكثير للدراسه او الحياه الجديده والمسؤوليه الكبيره
لينه:الو...محمد وينك انا ومزون انحرقنا...
محمد: الله يفشلك طيب سلمي.... خلاص هذاني جايكم
لينه: اوف خلصنا
بعد ماجا محمد مزون مارضت تركب قدام واصرت على لينه
بعد ما ركبوا
محمد: انا عندي لكم راي ثاني اركبوا اثنينكم ورى وخلوني انا السواق
لينه:يووه تصدقين مزون كان احسن
محمد:ههههههههههههههه طيب شكرا.....هلا والله وغلا بمزون شخبارك..؟
مزون: الحمدلله
لينه:اقوووووول انت ترى مو فاضين ابي اروح البيت خل السلامات بعدين
محمد وهو يطالع مزون في المرايه ويغني: ولامن الزمان اشتد حره لقيت بقرب مضنوني ظلالي
لينه:حسبي الله ونعم الوكيل....وشذا الرومنسيه في عز القايله..؟
محمد: تدرين لولو اموووت فيك وانتي معصبه
لينه: شكلي الحين برميك برى السياره
محمد:ههههههههههههههههه خلاص بنمشي
لينه: اسمع ودنا بيت خالتي ام غاده
محمد: حاضر مدام
لينه:قول عمتي...المهم البيت مافي احد..؟
محمد: لاعمتي مافي احد الكل عنده اشغال
مزون: ههههههههههههههههههههه محمد اليوم مسالم
لينه:اي لاتخافين مروضينه
مزون: ههههههههههههههه
بعد ماوصلوا
لينه:محمد لاتمشي بسلم على خالتي انا ومزون ونرجع
محمد خبث: ان شاااء الله
بعد مادخلوا
محمد: اجل انتظركم سواق عند ابوكم..؟ ههههههههههههه خليكم قاعدين
ومشى محمد وراح البيت وخلى مزون ولينه
لينه: خالتي وين غاده..؟
ام بدر: في المطبخ
مزون: اجل بنروح نسلم عليها
................
في المطبخ
مزون وهي تدخل بهدوء: (بصوت مرتفع)غاده
غاده: يمه
لينه: ههههههههههههههههههه اسم الله عليك
غاده :بسم الله طاح قلبي
وراحت غاده وضربت مزون على كتفها
مزون: اااااااااي
لينه: ههههههههه شخبارك..؟
غاده: تمام انتوا شلونكم
مزون:الحمدلله
لينه: بخير....بترجعون بكره..؟
غاده: اي ان شاءالله
مزون: ماشاءالله كل شوي جايينا هههههههههههه
غاده: ههههههههههههه نبي ننوركم شوي
لينه:والله مو عشانا عشان الحبايب بس
غاده: انتوا الثنتين مايبيلكم ضرب كتوف يبيكلكم ضرب كفوف
الثلاث: ههههههههههههههههههه
لينه:طيب اجلي الضرب بعدين.......مزون على فكره نسينا اخوي
مزون: يوووه بيذبحنا يلا غاده نشوفكم على خير ولاتقاطعون عشان اللي بالي بالك هههههههههه
لينه: ههههههههه يلا مع السلامه
غاده:هههههههههه مع السلامه ياحلووين
بعد ماطلعت مزون ولينه ومالقوا محمد خلو سواق اخو بو بدر يوصلهم البيت
مزون وهي داخله البيت: يمه جوعانه
لينه: انا ميته جوع تعالي نروح ناكل شي
مزون: يلا
ودخلوا على طول للمطبخ
لينه وهي بتبدى بالاكل عقدت حواجبها:مزون تسمعين هالصوت..؟
مزون وهي تاكل وماسكه الساندوتش بأيدها: مممممم اي اسمع وشذا..؟
لينه بأبتسامه بسيطه: هذي اغنيةشيرين اللي انا وانتي نحبها
مزون:اي ذكرتها...
وقامت لينه تركض بسرعه ولحقتها مزون وهم بعباياتهم
وقفوا عند بداية الدرج
لينه: سمعي
مزون: اي اسمع خلينا نشوف من وين جايه اطلعي بسرعه
وكملوا ركضهم
لينه وهي تركض: الصوت من غرفة محمد
وفتحوا مزون ولينه الغرفه وانصدموا لما شافوا محمد....
كان لابس بلوزه تيشرت نص كم وبنطلون جينز ورابط الشماغ على وجهه مع انه كان شكله غريب بس راكب و حلوووووووووو لان محمد اساسا كان مرررره وووسيم
لينه ومزون قعدوا ثواني مبتسمين ومفتحين عيونهم ويطالعون محمد
مزون: الله لينه خلينا نرقص
لينه:ها..؟
مزون:وجعااه يلا
ودخلوا لينه ومزون وفصخوا عباياتهم ورقصوا مع محمد وبدى محمد يقهرهم ويحسسهم ان رقصهم اي كلام
مزون: لاوالله يامحمد تشوف
لينه: هههههههههههه يلا وريه
طبعا مزون كانت دايما اجرئ من لينه وبدت ترقص خلت محمد يبتسم وينصدم لانه اول مره يشوف لينه ومزون كذا
محمد: ياااااااااااهووووووووووو وشذا كله ومسوين نفسكم بريئين
سحبت مزون يد محمد وقربته منها
لينه: ههههههههههه حلووو مزون ذوبيه
محمد: انا مذوب وخالص
الكل: ههههههههههههههه
..............................
بعد ما قعدوا
محمد: والله طلعتوا مو سهلين
مزون: عشان مره ثانيه ماتستخف فينا
محمد: لا خلاص توبه هههههههههه
لينه:وين رحت وخليتنا..؟
محمد:هههههههههههه اي صح ذكرتوني ياحلوه انا مو سواق ابوكم
مزون: انت ولد ابونا
الكل: ههههههههههههههه
ساره: السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
لينه:جيتوا..؟
ساره:لاتونا هناك
مزون:فاتكم هههههههه
ساره:هههههههه اكيد دام تركنا الثلاثي المرح بتفوتنا اشياء واشياء...وش سويتوا بعد..؟
لينه: لابس هالمره غير ههههههههه
ساره: هههههههه وش سويتوا عاد..؟
لينه: الاخت مزون وحضرتي طلعنا مواهبنا المدفونه (وهي تأشر على محمد)..مع هالوسيم
ساره:اي مواهب بعد..؟
محمد بأبتسامه عريضه:توني ادري عنهم
لينه: ههههههههه فاااتك يا سويره رقصنا انا ومزون معاه
ساره: وشو وشو رقصتوا ..!!...ان شاء الله رقصتوا مع محمد..؟
لينه: اي ههههههههههههههههههههه
ساره: وفرحانه..؟ ههههههه صدق ماتستحون على وجيهكم
لينه:والله هو السبب حط اغنيه على كيف كيفك ههههههههه
محمد: اما رقص مزون رووعه
ساره: احلى يامزووون
مزون بأحراج: ليتك معانا هههههه
ريم:السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
محمد وهو يقوم:هلا والله بأم نايف
ريم: هلا فيك
محمد: عطيني الولد
ريم: وانت كل ماتشوفني تاخذه هههههههه
محمد: ولد اخوي بدلعه هههههههه
ريم:اهم شي مايطلع عليك
الكل:هههههههههه
محمد:لهذي الدرجه يعني تخافين ان البنات يتولعون في ولدك
ريم: ههههههههههههههه اي مره البنات يتولعون فيه وانا تطلع لي قرون
محمد وهو ياخذ نايف من ريم: وش قرونه بعد ثوره انتي..؟
ريم وهي تضرب كتف محمد بخفه: ثوره في عينك ياطويل اللسان
محمد وهو قاعد وحاط نايف في حضنه:مزون تعالي شوفيه قاعد يضحك لي
لينه: هههههههه انا بشوف
محمد: لينه لو جيتي انتي الولد بيصيح
مزون:محمد عطني اياه
لينه: هاته صدق دايما معك انت وشمعنى يعني..؟
ساره: اقول الحقي على ولدك بيصفونه اليوم
محمد: الحين انا اللي بصفيك
مزون:ههههههه ريم الحين عبدالله طالع..؟
ريم: اي يدخل السياره للقراج تحت
مزون وهي تاخذ الجلال: اجل اتغطى اخاف يدخل وانا مو داريه عنه
ساره وهي تكلم ريم على جنب بمساسر:اقول ريم شخبار نايف اخوك..؟
ريم:والله الحمدلله احسن من اول ان شاءالله بيترك الخرابيط اللي هو فيها
ساره: ان شاء الله بس شلون تغير ولا..؟
ريم:والله ياساره نص ونص لين الحين هو احسن من اول خصوصا ان بدر سافر وصديقهم الثاني عقب وفاة ابوه انصلح حاله نتأمل ان نايف بعد ينصلح..
ساره: الله يهدي الجميع
ريم:امين
محمد:اقول تعشيتوا...؟
ساره: انا ماتعشيت
ريم:ولا انا حتى عبدالله
مزون:طبعا احنا معاك يعني عارف ان ماكلينا شي
ساره:اي ريم شفتي هاللي مايستحون وش سووا..؟
ريم: مين بعد..؟
ساره: هالحلوين اللي قاعدين قدامك
ريم:وش سووا بعد..؟
ساره: قعدوا يرقصون مع محمد والاخ يقول رقصهم روعه
ريم: من جد..؟
ساره: اي والله
ريم: هههههههههههههه ياربي على الخبال
عبدالله:خبال مين بعد..؟
لينه:اهلين
عبدالله بطنازه: حيا الله لينه
لينه بنفس الاسلوب: الله يحيك عبدالله
عبدالله:فعصتوا الولد ذبحتوه
مزون:هو ولدكم معاكم دايما بس احنا نشوفه من وقت لوقت
عبدالله وهو ياخذ نايف:هاتوا الولد بس لما تتزوجون جيبوا درزن ولا راح نقولكم بنشوفهم
لينه:الشرهه علينا حابين ولدك..
عبدالله: هههههههههه اصلا انتي اكثر وحده غيرانه
مزون:ليش بعد..؟...ان شاءالله بتتزوج وتجيب عيال احسن من ولدك
عبدالله: لا والله ماجابتها امها اللي تجيب مثل ريم
ساره: ياهووووووو
لينه: من قدك ياريم
ريم: اي عشان تعرفون
محمد: اقول اقعد بس يوم ماتجيب مزون الولد ان شاءالله ابقى اقابلني
عبدالله: ماشي ياحاج
ساره: هههههههههههه في ايه انت وهو..؟
محمد: مافيش حاجه يامعلمه
الكل: هههههههههههه
عبدالله: الاصح وين بتسافرون في الصيف..؟
محمد: انا وشوله اسافر وانا معي القمر
الكل: ههههههههههه
لينه: انا ماقررت ياريت اقعد ولا اسافر اخذ كورس صيفي
ساره: والله انا بسافر ونص
محمد: شاده حيلك ههههههههههه
ساره:ههههههههه اي والله
عبدالله:عاد وين بتسافرون.؟
ساره: ما ادري ودي اروح مممممم كندا
محمد:انا افكر اروح سويسرا بس شكلي بروح كندا بعد
عبدالله: وانتي يالينه روحي بنجلاديش على الاقل ترجعين بلغه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههااي وربي حلوه
لينه: هههههههههههه على الاقل احسن منك انت وزوجتك وولدك بتروحون جيبوتي لا لغه ولا شي
الكل: ههههههههههههههههههههه
عبدالله: عاد تلاقي فيصل يرجع لنا يامحمد وهو يهز لك راسه تقول لايكون ذا السواق الجديد
الكل:هههههههههههههه
محمد: على طول بسويله خروج بلا عوده
الكل: هههههههههههههههههه
لينه: اقول عاد انت وهو سكتوا.....اعلم عن سوالفكم..؟ ريم ومزون ترى ازواجكم هاللي مايستحون يوم احنا صغار كنا مسافرين اليونان
والا يوشوفون ثنتين شكلهم من اندونسيا ولا شي قال عبدالله شوف ذول وش حلوهم رد محمد قال ياليت بس نتزوجهم شمحوطات
عاد ازواجكم اول كانوا قصار تقولون اقزام
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه اذكر والله فشلونا ماشافوا خير مالقوا الا شرق اسيا
الكل:هههههههههههههههه
ريم: من جد عبدالله سويت كذا
مزون: وانت بعد يامحمد شمحوطات اجل ها..؟؟؟
محمد:لا ماعليك منهم يكذبون ..
مزون:والله ما احد يكذب غيرك..
ساره وهي تكلم ريم:اقول وانتي مو ناويه تقولين شي (وهي تقصد عبدالله) للي قاعد قدامك..؟
ريم: انا عارفه زين ان عبدالله يحبني ليش اتعب نفسي
عبدالله:كفووو والله لاتشمتين العذال فينا
ريم:ولايهك بس خلنا ندخل الغرفه وشوف لو طلعت حي منها
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
مزون:انا بكلم خالد يجي ياخذني
لينه: يووه ليه مزون قعدي بس تو الناس بدري والله
مزون: من عمرك لولو خلاص تأخرت
محمد: خير وشو اللي خالد يجي ياخذك..؟ وانا وين رحت
مزون: انت خلك مع الشمحوطات..
الكل: ههههههههههههههههه
ريم: اقول مزون ترى انا وعبدالله جبنا حلا مسويته مها روعه خذي منه
مزون:مادام انه حق مها اكيد باخذه
ريم: تسملين طيب شوفي هم في كذا صنيه في وحده فضيه كبيره..........ولا اقولك خليني انزل معك احسن
نزلت مزون مع ريم للمطبخ ولحقهم محمد بعد دقايق
..............................
في المطبخ
ريم: اي شفتي هذي هي خذيها
مزون: تسلمين ريومه
ريم بأبتسامه: الله يسلمك بالعافيه ان شاءالله يعجبكم
مزون بأبتسامه:على قلبك واكيد بيعجبنا
محمد وهو عند الباب:مزون تعالي تكفين شوي
مزون: اوكي
ريم: خلاص انا بس بحطها في صنيه ثانيه احسن من ذي دقيقه
مزون: لاتتعبين نفسك
ريم: تعبك راحه بعدين وشدعوه انا بس بشوف صنيه زينه والشغالات بيصفونه
مزون: تسملين عن أذنك
ريم: تفضلي
...............................
في الحديقه
مزون:ايوه محمد
محمد: هلا حبيبتي ها كيف الدراسه..؟
مزون:تمام
محمد: ليش بتخلين خالد يجي ياخذك..؟
مزون: ما ابي اتعبك بعدين عادي
محمد: مزون بقولك شي اولا سالفة اتعبك تشيلينها من بالك ثاني شي انا زوجك ومسؤل عنك يمكن اني قاعد اكبر الامور شوي
بس لما نكون من البدايه كذا احسن غير كذا انا ابي اسولف معك واقعد معك ولا انتي ما تبين تشوفيني
مزون:ههههههههه تسلم حمودي بعدين من قالك اني ما ابي اشوفك حبيبي(وهي تمسك ايده)الا بالعكس احلى اوقاتي وقت شوفتك
محمد: ياحياااتي انتي اي خليك كذا بلا خالد بلا غيره
مزون: هههههههههههههه ولايهمك
محمد: يلا اجل انا بروح اجيب مفتاح السياره وانزل لك
مزون: خلاص دقايق اخذ الصنيه من ريم
......................
عبدالله: ها وين..؟
محمد: بروح اوصل مزون وارجع
ساره:مممممممم والله ماهقيتها توصلها وترجع على طول
لينه: ههههههههه وانتي وش مزعلك واحد وزوجته
محمد وهو يأشر على لينه:شفتي سمعتي..؟
ساره: ههههههه الله يوفقك
محمد: وياك
......................
في السياره
محمد: تو ماتباركت السياره
مزون: الله يسلمك متباركه بصاحبها
محمد وهو يعدل شكله في المرايه:مسكين صاحبها حاله مايسر لاعدو ولاحبيب هايم في الغرام
مزون:ههههههههههههه الحين ليش قاعد تطالع المرايه
محمد: اعدل شكلي
مزون: لاوالله لمين تعدل شكلك..؟
محمد: مو لاحد
مزون:اقول لما تحب تعدل شكلك تعدل شكلك للبيت بس
محمد: هههههههههههههه ااخ يامزون تغارين..؟
مزون: لا بس هالحركات ما احبها وحتى لو اغار انت زوجي ومن حقي اغار عليك خلصنا امش بدال ماتقعد تطالع في نفسك
محمد:اي ياحلوووك وانتي كذا...اقول مزون حبيبتي تبين احط لك اغنية محمد فؤاد..؟ هههههههههههههههه
مزون : ههههههههههههه عندك الكاسيت حقه..؟
محمد: ما ادري والله افتحي الدرج ودوري براحتك
مزون:طيب
فتحت مزون وقعدت تدور وكان محمد وقتها يسوق السياره ولقت مزون شريط لشيرين وشافت فيه اغنيه حبت تسمعها محمد
...حبيته بيني وبين نفسي وماقلتلوش عن اللي في نفسي ما اعرفش ايه بيحصلي لما اشوف عينه ما بئتش عارفه اقولوه ايه ماعرفش
ليه خبيت عليه بضعف قوي وانا جنبه وبسلم عليه كل حب الدنيا ديا بقلبي ليه دا انت اغلى الناس علي روحي فيه دا انت لو قدام عني اشتاق اليه
على بالي ولا انت داري باللي جرى لي والليالي سنين طويله سبتها لي انشغالي بكل كلمه قولتها لي...
وقتها مزون كانت حابه الاغنيه ومحمد عجبته كثير وعرف ان مزون كانت حابه تسمعها اياه
في هاللحظه مسك يدها وقبض عليها هالحركه اسعدت مزون كثير واسعدت محمد اكثر
.........................
مر تقريبا اكثر من شهر امتحنوا فيها لينه ومزون ونفس الشي غاده والعنود وعهود
وجابوا درجات حلوه فرحوا فيها واللي كان مفرح مزون اكثر وموترها بنفس القوت زواجها من محمد
اللي تقريبا مابقى عليه شي ونفس الشي زواج ساره وعبدالعزيز
وقرروا ان زواج محمد وعبدالعزيز يكون في نفس الليله بس لينه حبت تأجله شوي وفيصل ماعارضها
.........................
بغرفة لينه
لينه: واخيرا الحمدلله خصلنا
مزون: الحمدلله الواحد يعيش حياته الحين
لينه: هههههههه
مزون: ياربي يالينه والله كان ودي ان زوجنا انا وانتي يكون في يوم واحد....
لينه: يلا عاد خيرها بغيرها
مزون: ههههههههههههههههههههه لا ان شاءالله...زين ان فيصل وافق
لينه: اي والله كل مره اقوله كذا يقول طيب
مزون: ههههههههههه مسكين كل شي يطاوعك فيه
لينه: اي ياحبيبتي تشوفين عقب الزواج وش بيصير
مزون وهي عاقده حواجبها: ليش..؟
لينه بنظرة خبث: صدق ان فيصل ماكانت لي معرفه قويه فيه بس اعرفه من النوع اللي يسايس
نشوف عاد عقب الزواج شلون بيطلع
مزون:وش قصدك لينه يعني هو يكذب مايحبك..؟
لينه: لا يابنت الحلال مو كذا هو يحبني بس كل انسان له طباعه
مزون:مع اني مافهمت بس الله يكتب اللي فيه الخير
لينه:امين......وبذكرك بعد الزواج
...............................................
مزون ومحمد بيستمر حبهم...؟
لينه بتقدر تتعايش مع الوضع الجديد وتحب فيصل...؟
وش سالفة نايف اخو ريم...؟
نظرة الحب
12-03-2011, 12:02 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـابع
في بيت بو بدر
ابو بدر: خلاص الولد ذا انا طفشت منه قفلت معي..
ام بدر: هد اعصابك يا ابن الحلال اهم شي صحتك لايجيك شي..
ابو بدر: اجل اقوله نبيك تجي اختك بتتزوج يقولي اللي مايستحي زوجوها مو لازم احضر..
ام بدر:هالولد ما ادري لمين طالع عليه بهذلنا...
غاده وهي جايه من صوت الصراخ: خير وش صاير وشفيكم..؟
ام بدر:اخوك مو راضي يجي...
غاده:هو اصلا من يوم ماراح هناك مايبي يرجع...
ابو بدر: يصير خير انا اوريه
غاده: يبا هد اعصابك لاترفع ضغطك الله يخليك لنا بس ويكيفينا شره...
ام بدر:استهدى بالله
ابو بدر: خلاص في داهيه مو لازم يجي لاهو ولدي ولا اعرفه واخته بتتزوج ومو لازم يحضر
ام بدر: يارجال اذكر ربك توها البنت ماراح تتزوج لين تمسك الشهاده في يدها ان شاءالله ذيك الساعه يحلها ربك..
ابو بدر وغاده:ونعم بالله...
....................................
في بيت بو نايف
عايلة بونايف.........بونايف متوفي من سنين كان طيب ومحترم والكل يحبه والموت ماياخذ الا الطيب..
نايف 29 الولد الوحيد بين خواته مها وريم وللاسف كان مصاحب بدر اللي خربه بعد ماسافر بدر
بدى ينصلح حاله والفضل يرجع لزياد صاحبهم الثالث وراح تظهر شخصيته في الاجزاء الجايه.......مها ثاني بنت متزوجه وعندها
ولد وبنت توأم....أحمد ورواء عمرهم 5 سنين
ريم..اخر العنقود حبيبة أبوها أكثر وحده تأثرت بوفاته وافتقدت لحنانه وحبه والله رزقها بعبدالله اللي عوضها عن كل اللي شافته
....................................
مها:يمه شفيه التلفون مقطوع عندكم..؟
ام نايف:مقطوع!!...والله ما ادري يابنتي لو مقطوع قولي لاخوك يسدد الفاتوره
ورجعت مها تحاول في التلفون
ام نايف: ما اضنه مقطوع جربي تلفون ثاني
مها:خلاص مو مشكله......وين ريم تأخرت..؟
ام نايف: ان شاء الله الحين في الطريق...وين عيالك انتي..؟
مها: مع الشغاله فوق يلعبون..
ام نايف: حرام عليك جيبيهم هنا
مها: يمه والله متعبيني ارتاح منهم شوي
ام نايف: اقول قومي جيبيهم وانا بقعد معهم يلا خلصيني
مها: ان شاء الله
وراحت مها تجيب عيالها
ريم وهي شايله ولدها: السلام عليكم
ام نايف: ياهلا عليكم السلام
ريم وهي تبوس راس امها: شخبارك..؟
ام نايف: الحمدلله شلونك انتي وشخبار عبدالله..؟
ريم: كلنا بخير..
ام نايف: الحمدلله كيف اهل زوجك..؟
ريم: والله بخير...
ام نايف وهي تقصد حفيدها: هاتيه اشوفه
ريم: سمي يمه
ام نايف وهي تشيل حفيدها: بسم الله لا اله الا الله
وقعدت ام نايف تلاعب حفيدها وتلاعبه وتضحكه
ريم وهي تعدل شعرها: يمه وين مها..؟
مها وهي نازله: انا هنا يامدام ريم
ريم وهي رايحه على مها تسلم عليها: ههههه هلا والله
مها وهي تسلم عليها: هلا فيك وينك تأخرتي..؟
ريم: على ماوصلني عبدالله
مها:هو راح..؟
ريم: اي عنده شغل..
مها: وكيف ساره ولينه..؟
ريم: كلهم بخير
مها: الحين كم بقى على زواج ساره ومحمد..؟
ريم: خلاص مابقى شي كم اسبوع
ام نايف:ولينه..؟
ريم: لا يمه لينه بتصير بعدهم بفتره..
ام نايف: ليش..؟
ريم:والله ما ادري بس هم ظروفهم جات كذا
(ريم كانت عارفه ان لينه مو متقبله فكرة الزواج بس هالكلام ماطلع لاهلها ريم رغم انها طيبه جدا الا انها تحب تحفظ اسرار زوجها واهله وعبدالله كان يحب هالصفه فيها)
مها:وين نايف..؟
ام نايف: والله ماشفته من امس
ريم:الله يهديه
الكل: امين
ام نايف:الله يهديه ويجي اليوم اللي اشوفه يدخل علي وعياله بأيدينه
الكل: امين
مها: اقول ريم وشرايك بعنود..؟
ريم: وشفيها..؟
مها: وشرايك ناخذها لنايف..
ريم: يابنت الحلال خليه هو يعقل ويقول بتزوج وقتها يصير خير
مها: الله يسمع منك....بس يمكن الزواج يعقله
ريم: مها اخوك هذا هو ماراح يعقله زواج الحين هو بدى يتغير والله يصلحه ويتمم عليه
مها بأحباط: ااه امين
.....................................
زواج محمد وعبدالعزيز كان في ليله وحده وكان في افخم الفنادق طبعا مزون وساره كانوا طالبين فساتينهم من برى
و التصميم كان خطير وكان جاي على مقاسهم بالضبط ومزيدهم حلاه
ساره كان مكياجها بدرجات البني والبيج وكان لايق عليها مره وشعرها شي بسيط اللي مرفوع منه ومسويه له هاي لايت بسيط
مزون كانت صابغه شعرها ومسويه له قصه ومدرجته ومخليته كله كيرلي وطالع عليها جنااان ومكياجها كان حلوو كانت الوانه مايله للبيج والاورنج وكانت روعه
لما جا وقت دخول الرجال تغطوا الحريم طبعا خالد وعبدالله ماقدروا يدخلون
وبقوا في صالة الرجال مع المعازيم
دخل عبدالعزيز ومحمد الصاله وطبعا انواع الهبال عندهم كالعاده
سلم عبدالعزيز على مزون وبعدها قرب من ساره وبارك لها وباسها على راسها
محمد سوى نفس الشي سلم اول شي على ساره وبعدها بارك لمزون بس طبعا محمد لازم الهبال موجود عنده
محمد وهو يكلم عبدالعزيز:عزوز شوف شلون السلام يصير
قام محمد وباس راس مزون وبعدها حبها على خدها وايدها وقعدوا صديقات مزون ولينه يصفرون ويستهبلون
لينه:ههههههههههههههههههههه حشى فقرااان بوس
عبدالعزيز:هههههههههههههه
لينه كانت مغطيه شعرها لانها متعوده ان عبدالعزيز يشوف وجهها خصوصا ان مكياجها بسيط وغير كذا عبدالعزيز مو داري عنها اساسا ههههه
بارك الكل لهم لينه مسكت يد عمها عشان ترقص معه وعمها كان شبااااابي
لينه: وشذا كله ياعمي توني اعرف انك ترقص كذا
ابوعبدالعزيز:توك ماشفتي شي
لينه:ههههههههههه
طلعت لينه بعدها من الصاله وراحت تشوف عبدالله عشان تعرف متى الرحله
عبدالله:هلا لينه..
لينه: متى بيسافرون..؟
عبدالله وهو يشوف الساعه: الرحله بتقلع الساعه خمس والحين الساعه 12 ونص
لينه: خمس!!
عبدالله: اجل وش تحسبين..؟
لينه: يعني قلت يمكن ثلاث
عبدالله: لاخمس تو الناااس...يلا انا بروح الحين
لينه: اوكي
مشى عبدالله وكانت لينه بترجع وشافت فيصل من بعيد
قام فيصل غمز لها غمزة اعجاب وأشرت له بأيدها وكأنها تقول له هين ورد عليها بأيده وكأنه يقول يلا يلا امشي وبعدين لينه قامت مسحت
دقنها وكأنه تقول اوريك وقعد فيصل يضحك
خلص العرس على الساعه ثلاث تقريبا عشان يلحقون على موعد الطياره
كانت حفله وليله ولا احلى
خالد وعبدالله تكفلوا انهم يوصلون محمد وعبدالعزيز
بعد العرس رجعوا ساره ومحمد لبيتهم ومزون رجعت مع عبدالعزيز عشان يتجهزون قبل السفر
عبدالعزيز لبس بنلطون أسود وبلوزه بيج كان لبسه مرررتب وانييق وهو اساسا حلووو
ومحمد لبس بنطلون كحلي وبلوزه سماوي على ازرق ولبسه بعد كان مره ذوق
اما ساره لبست بنطلون لونه ترابي وبلوزه وردي
ومزون كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه موف طبعا ساره ومزون كانوا لابسين فوقهم عبايات وغطى
عبدالعزيز ومزون راحوا لبيت عمهم بو عبدالله بحكم انه اقرب للمطار
وبدوا يسلمون عليهم وانواع الافلام الهندي
ريم: خلاص ياجماعه مسافرين وراجعين ان شاءا الله ماراح يطيرون
لينه: الا انتوا شلون بتروحون المطار....؟
ريم:عبدالله وخالد بيوصلونهم بفان طبعا لانهم صايرين شله هذا لو ماجابوا لهم باص
الكل: ههههههههههه
عبدالله: يلا عاد ترى الرحله بتقلع وانتوا قاعدين
وراحوا المطار في الطريق كله استهبال من الشباب وضحك وسوالف وطبعا ام البرود عندهم
بعد ماوصلوا المطار راحوا يشحنون الشنط وسوالف المطار وسلموا على بعض
ولانهم وصلوا متأخرين شوي ماطولوا في صالة الانتظار وركبوا الطياره رحلتهم كانت على الخطوط الهولنديه وبالطياره سوالف وضحك ورومانسيه وهبال ماخلوا شي
.............................
مزون:محمد...
محمد:هلا حبيبتي
مزون:الحين شلون بنروح أوتوا...؟
محمد:شوفي الحين بننزل في هولندا ترانزيت ونقعد وبعدها ان شاءالله بننزل تورينتوا وبعدين نروح من هناك على اوتوا
مزون:يوووه وشذا الحوسه؟
محمد: هههههههههههه والله ماهقيتها منك حوسه وانا معك
مزون: لاحمود بس والله وشذا ننزل ونقعد وننزل ونقعد
محمد:ههههههههه معليش عاد انسه مزون مانكررها
مزون: لو سمحت مدام ههههه
محمد: ههههههه كفووو كذا ابيك بعدي والله
مزون:محمد ماتلاحظ ان في كلمه على لسانك دايما كذا ابيك كذا ابيك ههههههه
محمد: هههههههههههه عموما انتي لسى ماشفتي شي من الحوسه بس انشاءالله كله سهاااله
مزون: انشاءالله
...............
في بيت بو عبدالله
لينه كانت قاعده تطالع فلم في الفيديو
ريم:لينه شكلك نعسانه روحي نامي يابنت الحلال..
لينه: لا ريومه بستنى الفجر يأذن اصلي وانااااااام
ريم: ههههههه وش عليك عاد الحين اجازه..
لينه: والله طفش
ريم: وين مزون تسمعك..؟؟
لينه: ههههههههههه
ريم: لان انتي ياليونه تحبين التخصص اللي داخلته كثير عشان كذا ماله من الاجازه وودك ترجعين للدراسه
لينه:اي صادقه...
ريم: الله يوفقك يارب ونشوفك احسن دكتوره
لينه:ياعمري ياريم تسلمين والله يسمع منك يارب
ريم: شدي حيلك بس...تصدقين ياحليلهم ساره ومزون مالهم وقت رايحين بس لهم وحشه
لينه: اي والله عاد انتي مرتبطه بساره الحين مالك غيرررري ان ماوريتك
ريم:ههههههههههه لا ياماما ترى محمد مو معك الحين مافي احد غير عبدالله يعني انتي اللي لازم تخافين مني
لينه:هاهاهاها لا ياحلوه عندي خااالد
ريم:هههههههه وليش ماتقولين عندي فيصل..؟......اللي عرفته من عبدالله ان بنية جسمه قويه وينفع ملاكم
لينه: قالولك دراكولا..؟
ريم:هههههههههههه هذا كلامهم..صدق لينه هو كذا..؟
لينه: اي جسمه رياضي مره ووقووي اضن عشان كذا اخوانه يخافون منه وله هيبه عندهم
ريم:هههههههههههههههههههه حلوه
لينه بتفكير وهباله:لا يابنت شكله جد عشان كذا يخافون منه
ريم:ههههههههههه اجل الله يعينك
لينه بأبتسامه خبث ومكر: هههههههااااي انا اخاف ..؟اقول زين منه اذا ماخاف مني
ريم:ياوووواثقه
لينه:هههههههه
ريم:اقول شكل نايف صحى قاعده اسمعه يصيح
لينه وهي تقوم:انا بقوم أتوضا بقى دقيقتين على الاذان
ريم: وانا بعد بروح اصلي تقبل الله وتصبحين على خير
لينه:منا ومنك...وانتي من اهله حبيبتي..
....................
في مطار أمستردام
وصلوا عبدالعزيز وساره ومحمد مزون لمطار أمستر دام كان عندهم الوقت ع المغرب
ساره: خلونا ندخل المحل هذا
محمد: ياربي عليكم يالحريم ياحبكم للاسواق...
عبدالعزيز: بجد لو يقولون لهم اسكنوا بالسوق ما يعارضون
مزون: ترى ما احد ضاربكم على ايدكم طيب..؟
عبدالعزيز: مزو سدي فمك ياطويلة اللسان
محمد: خير اخ عزيز وشو سدي فمك ذي بعد اسمع مرتك عندك وسوا فيها اللي تبي
ساره: اقول ترى سويوتها سالفه يلا ندخل عاد
ساره: انا ابي اشتري شاكليت..
مزون: مممم انا ابي اشوف العطورات
وكل واحد راح مكان وقعد ينقي له اغراض ويشتري لان الفتره اللي كانوا بيقعدونها في امستر دام مدتها 6 ساعات طبعا مايقدرون يطلعون من المطار
مطار أمستر دام كان كبير مرره يعني الواحد لو بيروح من بوابه لبوابه ثانيه مايقدر يروح لها مشي من كبر مساحة المطار
بعد كم ساعه راحوا لمطعم وقعدوا ياكلون وعدت عليهم الساعات ومابقى شي على الاعلان عن اقلاع الرحله لترينتوا
مزون: الحين كم بنقعد عشان نوصل ترينتوا..؟
عبدالعزيز: تقريبا 9 ساعات
ساره: اوف وشذا كله..؟
محمد: اعوذ بالله مافيكم صبر..اذيتونا هذا واحنا 6 ساعات وراكم في هالسوق..
عبدالعزيز: سبحان الله ماتتعبون اللفه تتعبون بس من القعده
محمد: هههههههههههههه
مزون: خلاص كليتونا
ساره: وبعد ترينتوا انشاءالله بنقعد 6 ساعات ثانيه
عبدالعزيز: لاكلها ساعتين بنقعدها وبعدين بنروح أتوا ونرتاح...ممكن تفكونا من حنتكم..
ساره بدلع: عبدالعزيز الحين انا حنانه..؟
عبدالعزيز: لا والله انت عمري كله بس مافيكم صبر
محمد: ترى خلاص اعلنوا عن الرحله
وركبوا الطياره ووصلوا بعدها لترينتوا وقعدوا تقريبا ساعتين وراحوا بعدها لاتوا
في مطار أتوا
مزون: اخيرا ياربي مو مصدقه..
ساره: ارتحنا اعوذبالله
محمد وعبدالعزيز: هههههههههههه الحمدلله ع السلامه
مزون وساره: الله يسلمكم
عبدالعزيز: يلا عاد الحين نبي نروح البيت نرتاح..
مزون: يعني بنقعد في بيت..؟
عبدالعزيز: انا وساره بنروح بيتنا اللي هنا وانتي بتروحون بيتكم عموما كذا كذا انتوا ساكنين جنبنا..
مزون: حلوو..بس احنا لنا بيوت هنا..؟
محمد: ابوي وعمي شاريين بيوت هنا احيانا نجي هنا شغل وسياحه وكذا
ساره: عشااان كذا الرجال كل شوي طاقينها سفره اثاري عندهم بيوت بعد...
عبدالعزيز: ههههههههههه الحين وش يفكنا منهم..؟
محمد: صدق ماينقال لهم شي...
ساره: طيب نبي نروح انا تعبت مو قادره استحمل
مزون: اي والله لاتكثرون نبي نروح نرتاح
في التاكسي
مزون: الحين كل مانطلع مكان بسنتأجر سيارات..؟
محمد وهو مسند راسه ومغمض عيونه: ومن قالك ان بنستأجر سيارات..؟
مزون: أجل..؟
عبدالعزيز وهو يحوس بجواله: عندنا سيارات
ساره ومزون: جد..؟
محمد وعبدالعزيز: اي
ساره: متى..؟
مزون: وليش ماقلتوا لنا..؟
محمد وعبدالعزيز التفتوا بوقت واحد لمزون وساره
محمد: بذمتكم هذا وقت لهالسوالف..؟
عبدالعزيز: نوصل ونرتاح ونقولكم...اعوذبالله لنا اكثر من 17 ساعه طيران وغير لفلتنا في المطارات وانتوا متفيقين..؟
مزون: احنا نشيطين مو مثلكم..
عبدالعزيز: والله لانشاط ولاشي بالعين راديوا ههههههههههههه
محمد: ههههههههههه احنا ياكثر ماسافرنا متعودين بس لازم الواحد يتعب في اي سفره
وصلوا البيت وطبعا جابوا هاوس كيبر عشان التريب والتنظيف وهالاشياء..
....................................
مر اسبوع على سفرة عبدالعزيز ومحمد وساره ومزون طبعا هم كانوا في قمة سعادتهم خصوصا انهم مع بعض
وكانت بعض تمشياتهم تكون جمعه وبعضها لا....لينه كان عندها ملل نوعا ما وكانت مشتاقه لمزون كثيروحاشه بفراغ من يوم سفرها..
ريم اكيد افتقدت ساره بس كانت دايما تروح بيت اهلها او تزور وحده من صديقاتها ولا قرايبها
....................
لينه: يمه ممكن اطلع..؟
ام عبدالله: وين تروحيين ..؟
لينه: اي مكان انا طفشت
ام عبدالله:وش طفشتي قعدي في البيت..
لينه:لااله الا الله اصلا انا مره ومتزوجه..
ام عبدالله: هذاك قلتيها متزوجه يعني ماتروحين مكان مع غير زوجك...
لينه:يعني وشو ما اخطي خطوه الا معاه...يعني لو بروح لصديقتي اخذه معي..؟
ام عبدالله: لينه خلاص عاد
لينه:طيب انا بكلم فيصل بخليه يوديني ابي اروح اي مكان
ام عبدالله: انتي وزوجك تنصلحون...
بعد مامشت ام عبدالله بقت لينه بروحها
لينه:الله يسامحكم على اللي سويتوه فيني
....................
فيصل:عنود اطلعي برى يلا فيني النوم....
عنود:طيب وين ابراهيم..؟
فيصل:قالولك انا البيبي ستر حقه..؟
عنود: ياربي الله يريحني..
فيصل: امين ويريحني يلا وريني مقفاك
عنود سكرت الباب بقوه لانها كانت معصبه من فيصل
فيصل:كسري الباب يا الفالحه
فيصل حط راسه على المخده وسمع صوت جواله وشاف المتصل عليه ..حياتي..
فيصل: هلا والله
لينه: اهلين فيصل كيفك..
فيصل: بخير دامك بخير ها شخبارك..؟
لينه:طفشانه
فيصل: افاا ماعاش من يطفشك وانا موجود وشفيك طفشانه..؟
لينه:مممم ابي اطلع ابي اغير جو
فيصل وهو يستغبي:اهاا وش اقدر طيب اسوي..؟
لينه بقهر لانها عارفه انه قاعد يستعبط:انا متصله فيك عشان تساعدني
فيصل في قلبه: ذكيه
فيصل:طيب تبين تطلعين مثلا..؟
لينه: تقريبا
فيصل:اهااا طيب طلعي..
لينه وهي ماسكه نفسها:من بطلعني..؟
فيصل:ما ادري تبين اقول لعبدالله يطلعك او خلي السواق
لينه في قلبها:اذبحه هذا عبدالله اخوي ما اقدر اقوله يعني؟؟
لينه:عبدالله مو موجود والسواق بعد
فيصل:اجل من بطلعك..
لينه بعد مافقدت اعصابها:اعتقد اني متزوجتك ولا انا غلطانه..؟
فيصل بأبتسامه:يعني اطلعك انا..؟
لينه: انت وش شايف..؟
فيصل بفرح: خلاااص ولايهمك تجهزي وانا بمرك اوكي..؟
لينه:طيب انتظرك ومشكور
فيصل:مابينا شكر
لينه: يلا مع السلامه
فيصل: الله معك
مر فيصل على لينه وطلع معها وراحوا لفلفوا في السوق شوي (مع ان اثنينهم مايميلون للاسواق كثير) وبعدها راحوا تعشوا ورجعوا
طبعا كل القعده مناقر×مناقر كالعااده
في السياره
فيصل: ها لينه ان شاء الله الحين مو طفشانه
لينه:لا الحمدلله
فيصل:اقول ترى انا حجزت على ألمانيا
لينه:ممم اوكي
فيصل:تصدقين لينه انا خواتي ما اطلعهم دايما ابراهيم متكفل فيهم
لينه:وليش..؟
فيصل وهو يبي يقهرها: كذا انا ماعندي دلع زايد
لينه وهي تستفزه: اهاا اذا كذا اجل الله يعينك علي يبيلك تستحملني
فيصل:انتي دلوعه..؟
لينه:لا بس ماراح تعاملني مثل خواتك لانك مجبور فيني
فيصل:اييه الله يسهل......بسوي اللي تبينه بس عاد لما اكون فاضي
لينه: ياسلام يعني ماتسوي شي الا لما تفضى
فيصل: ممممم يعني
لينه في قلبها:الله لايحوجني لك ياشيخ ولا لغيرك ويقولون اترك الدراسه اي هين عشان اقعد تحت ذل رجال
بعدها فيصل حب يستفز لينه اكثر وشغل اغنيه وخله نفسه مندمج معها مره وصار يغني
يعني تحسبين أكبر همي انتي..؟...لا والذي سواك غيرك زيون ماني قليل شر ويمكن فطنتي..من يخطي بوحده ارد بمليون..
وان اسألوا ربعك علامك ذبلتي..؟ قولي لهم من حب ذا اللي تشوفون يوصل لك حكي (ن) وانتي له استجبتي ماتشوفين اللي بالقلب مكنون..
ترى العقل نعمه وذا عيبك انتي غزالة تسرح على وين مايكون ماعاد عندي الا ماسمعتي لو تصبرين شوي يمكن يزيدون..
لينه حست انها ودها لو انها تتكلم وترد عليه بس طنشت ولا كأن هامها وفيصل عرف انها انقهرت وماحبت تبين
فيصل: وصلنا ياقمر
لينه: مشكور
فيصل: العفو وقلتلك مابينا شكر
لينه وهي تحاول تكون عاديه:مع السلامه
فيصل: الله يسلمك اقول لينه
لينه: نعم
فيصل: نعم الله عليك....وشرايك بالاغنيه..؟
لينه من بين أسنانها:روووعه
فيصل بأبتسامه:والله انتي الروووعه
لينه مشت وقفلت الباب بقوه
فيصل:هههههههههه اليوم كل البيبان تكسرت ...........بس هين يالينه انا اوريك ان ماخليتك تحبين الارض اللي اوطاها ما اكون فيصل
.....................
عبدالله: تمشيتي ياختي..؟
لينه: عبدالله والله تعبانه
عبدالله:ياربي وانتوا كل من شافني قالي انا تعبان
لينه:لانك متعب استغفرالله
عبدالله: هههههه ريم بذمتك انا متعب..؟
ريم: لاوالله انت عسل..
عبدالله: اجل ليش يقولون عني كذا
ريم: غيرانين ماعليك منهم
عبدالله وهو يكلم لينه: ياغيراانه
هم كانوا قاعدين في صاله جلسه عربي(يعني ارضيه) وشافت اقرب شي لها ولقت قبعه لنايف صغيره ورمتها على عبدالله
لينه وهي قرفانه:اقول تكفى يالبزر اسكت ياروح امك
عبدالله:ههههههههههه...اقول ريم حطوا العشا ترى جعت
ريم: قاعدين يحطونه
عبدالله بحنان:لينه تبين عشا..؟
لينه: لاتسلم متعشيه
عبدالله: بالعافيه..
لينه: على قلبك...انا بطلع ابي انام الحين
عبدالله: بدري
لينه:مافي شي اسوي
عبدالله:قعدي معنا وشدعوه..؟...اقول عندي فكره
لينه وريم بحماس:وشي..؟
عبدالله: ههههههه شكلكم واصلين حدكم المهم وشرايكم بما انكم حاسين بروتين وملل نروح يومين البحرين ولا دبي ولا الكويت المهم تغيرون جو
لينه: اللــــــــه كان زييييييييين
ريم: فكررره حلوه نغير جو
لينه:طيب عبدالله خلها لبنان تكفى
ريم: اي عبودي تكفى
عبدالله: خلاص لبنان لبنان امرنا لله
لينه وهي تقوم فرحانه:يس بقوم اجهز شنطتي
عبدالله: خلاص انا بحجز مدة اربع ايام زين كذا..؟
ريم: اي حلوو مره
لينه: خلاص انا من الحين بجهز شنطتي
ريم: بس متى بنروح
عبدالله: بخليها بكره
ريم: بتلاقي حجز
عبدالله وهو يغمز لها:ولايهمك بدبرها
لينه: حلوو
عبدالله:ترى صجيتينا حلو ياهو بجهز شنطتي خلاص ترى بهون
لينه: لالا تووبه
عبدالله: ماراح تستأذنين من فيصل..؟
لينه: وشو ليش استأذن منه..؟
عبدالله: هو زوجك اصلا ممنوع تطلعين من البلد الا بعد ماتجيبين تصريح انه موافق انك تسافرين
لينه:عبدالله من صدقك..؟
عبدالله:اي والله
لينه:يااااااااسلاااااااام ولو حضرته ماوافق
عبدالله:اكيد بوافق بس كلميه زي الناس
لينه وهي مرخيه راسها:طيب والله يستر ويوافق...يلا عن أذنكم
بوعبدالله وهو داخل: لو ماوافق تقعدين في بيتك....بعدين اي شي بتسوينه تستأذنين منه موبس سفر وكأنك مغصوبه
عبدالله: يبا وشفيك الله يهداك ماصار شي..
بوعبدالله بحده: انا لما اتلكم ما احد ينطق وانتي (وهو يكلم لينه) اي شي بتسوينه تستأذنين من رجلك..
لينه بحزن وضيقه: انشاءالله عن اذنكم....
..........................
ساره:جد بنرجع نهاية هالاسبوع..؟
عبدالعزيز:اي نعم
ساره:واخيرااا...والله اشتقت لهم
عبدالعزيز: كل هالفرح عشانك بترجعين..؟....شكلك فرحتي برجعتك اكثر من فرحتك بالسفره نفسها..
ساره: وش هالكلام..؟...بالعكس ياقلبي والله ان فرحتي بقعدتي معك مامثلها فرحه...
عبدالعزيز وهو يقرب منها:جد..؟
ساره هزت راسها بالايجاب
عبدالعزيز وهو يحضنها:يابعد عمري ياساره
.........................
عهود: اقول انت شلون طلعت غريبه..!!!
فيصل: ليش..؟
عنود: لانك كنت تبي تنام وطلعت على طول وقت ماطردتني
فيصل: ايه يوم كسرتي الباب
عنود: ايه يوم كسرت الباب
ابراهيم كان جاي من المطبخ ومعاه كوفي:فيصل متى رجعت..؟
فيصل:الحين من شوي...
ابراهيم:مممم لينه دقت عليك...
فيصل: متى..؟
لينه: من شوي كلمتك بس شكلك نسيت التلفون في البيت
فيصل:تصدق توني اذكر اني نسيته...وين الجوال..؟
ابراهيم طلع الجوال من جيبه ورماه لفيصل
عهود:هذا اللي فالحين فيه رموا كذا لين مايتهشم
فيصل وهو يشوف الجوال:اسكتي انتي يا السوسه.....يلا تصبحون على خير..
الكل:وانت من اهله
طلع فيصل غرفته وكلم لينه بس ماكان متوقع انها تبي تكلمه لله في لله خصوصا بعد اللي سواه فيها
فيصل: هلا لينه
لينه: ايوه فيصل
فيصل: كلمتيني..؟
لينه:اي
فيصل: امري
لينه:ابي اسافر مع اخوي عبدالله كم يوم وبغيت انك توافق
فيصل:وين..؟
لينه:لبنان
فيصل:ليش..؟
لينه:احنا من زمان ماسافرنا وعبدالله فكر نروح كم يوم قبل لايرجعون محمد وعبدالعزيز..
فيصل:اهاا
لينه: ها فيصل وش قلت..؟
فيصل:والله ما ادري..
لينه تذكرت كلام عبدالله:فيصل حبيبي تكفى كلها كم يوم يعني مافيها شي
فيصل وهو حاس بشي من الانتصار: خلاص لينه مممم...ممكن اخليك تروحين اذا هي كم يوم..
لينه:مشكوور فصول
فيصل:ههههههههه العفو
لينه:معليش بخليك الحين..
فيصل:يعني كل اتصالك عشان السفره
لينه:لامو كذا بس شكلك تعبان وتبي ترتاح
فيصل: طيب...تصبحين على خير حبيبتي
لينه:وانت من اهله
لينه نزلت على طول لعبدالله وهي تركض
عبدالله:خير وشفيك..؟
لينه:فيصل وافق خلاص
عبدالله: على السفر..؟
لينه: ايييييييي
عبدالله: خلاص مبرووك هههههههههه
لينه:الله يبااارك فيك
عبدالله:ترى تو من شوي محمد مكلمني يقول بيجون اخر الاسبوع
لينه:حلووو مابغوا يجون
ريم:يوصلون بالسلامه
عبدالله: ان شاء الله
............................
مزون:محمد قوووم ترى طفشت وانا قاعده بروحي
محمد بصوت مليان نوم: اووف وشو ابي انام
مزون:ياربي وشذا انت خيشة نوم..؟
محمد: نامي الحين وبكره نتفاهم
مزون:ياربي تو الناس على النوم
محمد باستسلام: نعم وش تبين..؟
مزون:قوم عشاني طفشت
محمد بعد ماقام وعدل جلسته: ااه هذا انا قمت
مزون: لالاقوم غسل وجهك والبس وتعطر
محمد: ليش ..؟
مزون: عشان تقعد معي
محمد وهو يأشر علىالمكان اللي قاعد فيه على السرير: هههههههههههه مزون تعالي
جات مزون وقعدت جنبه بالضبط:نعم
محمد وهو حاط ايدها على كتفها: ماودك تنامين..؟
مزون: يا اللـــــــه
محمد:هههههههههههه امزح معك خلاص طيب نقعد نسولف..؟
مزون: ياريت بس قوم
محمد قام وحلق دقنه وغسل وجهه وخذا له شاور ولبس بنطلون وتيشرت
مزون بعد ماطلع محمد من الحمام: ايووه كذا مو طول الوقت نايم في الفراش
محمد: شوفي حلو هالتيشرت..؟
مزون وهي تمسك ايده: اكيد حلو يكفي انك لابسه
محمد: تصدقين مزون انا قبل لااحبك ماتوقعت انك كذا..
مزون:شلون كذا..؟
محمد: يعني توقعت لو احد تزوجك غيري لاقدر الله يعني
مزون: هههههه ايوه..؟
محمد:انك ماراح تكونين بهالرومنسيه كنت اضن بتتناقرين معه وبس ههههههههه
مزون:لا ياشيخ
محمد: هههههههههههههه
مزون: على فكره ترى انت كذا
محمد: شلون كذا..؟
مزون وهي تطالع التلفزيون: يعني ماعندك رومنسيه..
محمد: ههههههههههه الله يسامحك كل هذا وماعندي
مزون: لاماعندك
محمد وهو يمسك وجهها ويلفه عليه: بذمتك انا ماعندي رومنسيه..؟
مزون وهي تحاول تمسك ابتسامتها: ممممم لا
محمد بأبتسامه: لا ها..؟؟
مزون ماردت وهي بنفس حالتها
محمد: والله انا احسن من قيس وعنتر وروميو
مزون: ههههههههههههه
محمد وهو يبوس خدها: يا حلو اللي يضحكون...مزون تدرين اموت فيك وفي لعانتك..
مزون: وانا اموت فيك حمودي
محمد: معليش انام..؟
مزون : نعم؟؟
محمد: ههههههههههههههههه
..................................
كيف بتكون رجعة محمد وعبدالعزيز ومزون وساره...؟؟
وسفرة ريم وعبدالله ولينه...؟؟
.................................................. .........................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:03 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــامن
بوعبدالله فكر انه يسافر مع زوجته لمكه والمدينه في الكم يوم اللي بيرحون لينه وعبدالله وريم لبنان وام عبدالله رحبت بالفكره كثير
عبدالله رجع البيت ودخل مالقى احد في الصاله العاده امه تكون قاعد في الصاله لكن بعد ماسافرت مع ابوه مكانها صار فاضي
لانه قليل مايدخل ومايلاقي امه وحس بمكانها وابتسم ودعى في قلبه ان المكان مايفقدها بشر..عبدالله كان تعبانه فأختصر الطريق وراح غرفته ينام
دخل عبدالله الغرفه ولقاها مظلمه مافي غير ابجوره نورها ضعيف كانت مولعه شاف ريم نايمه عقب ماهلكها نايف لين مانام
عبدالله فصخ غترته ودخل اخذ له شاور وحلق ورجع طلع ووقف جنب سرير نايف وقاعد يتأمل برائته وهو نايم وخدوده الحمره ولمس خصل شعره الحرير
وكان وده يبوسه بس خاف يصحى ويجنن ريم وهي مانامت زين وراح للفراش
ولقى ريم نايمه وقعد يتأمل خطوط الاهراق في وجهها من قلة النوم باسها على خدها وراح بعدها في سابع نومه
...........................
في بيت بوعبدالله
لينه:هلا مريومه...شخبارك..؟
مريم: الحمدلله مشتاقتلك..
لينه: والله حتى انا...وشرايك تجيني..؟
مريم: لا اليوم بلاش مشغوله مره خليها وقت ثاني
لينه: خلاص براحتك اي وقت تفضين كلميني البيت بيتك..
مريم: تسلمين ياعسل...بس ليش فاضيه طول الوقت..؟...الحين انتي متزوجه والله يوم انا كنت مثلك
كنت احوس حوووس
لينه: هههههههههه لا ياختي انا ماعندي حوسه ابد
مريم: خلك خلك كذا هذي احلى ايام وانتي مو قاعده تستمتعين فيها
لينه في قلبها: اااه ياليت اقدر ياليت
لينه: حطوط يابنت الحلال
مريم: الله يهنيك ويوفقك
لينه:ااااامين
هاللحظه سمعت لينه صوت الباب
لينه: اقول مريووم صوت الباب بروح اشوف من جاي وانشاءالله برجع اكلمك..
مريم: اوكي لولو خذي راحتك
لينه: يلا مع السلامه
مريم: فمان الله
...........................
راحت لينه تشوف من كان جاي وحاولت تعرف من الانتركم
لينه: نعم
الضيف:...........
لينه:مين..؟
الضيف وهو مستمر برن الجرس:...........
لينه بعد ماقفلت السماعه: وشفيه ذا ما يرد...؟...اروح اشوف انا..
لينه وهي تفتح الباب: مين..؟
مزون: مفااااااااااااااجأه
محمد: مرررررررررررحبا
لينه بفرحه وهي تحضن مزون: مزووون وحشتيني..
مزون : هههههههههه انتي اكثررررر شخبارك لولو..؟
محمد: الله وانا مالي شي.....لنا الله
لينه وهي ترتمي في حضن محمد:انت وجههك لاتقول هالكلام وحشتوووني..
محمد: وانتي اكثر وحشتيني لولو مووت
لينه: ليش ماقلتولنا انكم جايين..؟
مزون: بغينا نسويها مفاجأه
لينه: واحلى مفاجأه والله وين ساره وعبدالعزيز..؟
محمد: ساره مين بس خلاص ساره ماراح تشوفينها هنا الا نهاية الاسبوع وزين لو شفتيها نهاية الاسبوع
لينه: هههههههههههه
...........................
خالد: وشلون شهر العسل..؟
عبدالعزيز:والله حلو الحمدلله
خالد: ماكان ناقصكم الا انا
الكل: ههههههههه
ام عبدالعزيز: عقبال ما اشوفك مع زوجتك وعيالك
خالد: لالالا وش زوجه وش عيال ما ابي
ام عبدالعزيز: وليش ما تبي..؟...هذا اخوانك وعيال عمامك كلهم تزوجوا وشمعنى انت يعني..؟
خالد: كذا انا ما ابي
ابو عبدالعزيز: استح على وجهك وش ماتبي انت..؟
ساره: هالكلام الحين بعد مايشوفنا كلنا في بيوتنا بيغار ويقول زوجوني
خالد: ههههههههههههههه اي هين
ام عبدالعزيز: الله يسمع منك يابنتي
بو عبدالعزيز: ها سارونه لايكون عزيز ضايقك ولا زعلك في شي
ساره: لا بالعكس عمي عزيز مافي مثله
عبدالعزيز: انا اقدراضايق ساره حبيبتي..؟
ام عبدالعزيز: الله يتمم عليكم
الكل: امين
...........................
ريم بصوت مليان نوم: عبدالله انت من متى هنا..؟
عبدالله بخمول: ما ادري
ريم:ماحسيت فيك..
عبدالله وهو يحاول يفتح عيونه: جيت ولقيتك نايمه مابغيت ازعجك..
ريم: شكلي انا اللي ازعجتك..
عبدالله وهو يقوم ويعدل جلسته: ليش..؟
ريم: لابس كنت في عزنومك وقومتك...
عبدالله وهو يحضنها: لاحبيبتي لاتقولين كذا
ريم وهي تبعد عنه: طيب ماتبي غدا..؟
عبدالله: مو جوعان..
ريم:طيب
عبدالله: ريم فيك شي..؟
ريم: انا..؟؟
عبدالله: اي احسك هالايام متغيره علي..
ريم ببرود: لا مافي شي
عبدالله بأستغراب: طيب تعالي بكلمك
ريم: عبدالله معليش بس ابي اخذ شاور نتكلم بعدين
راحت ريم وخلت عبدالله في حالة تعجب وشفيها ريم عمرها ماكانت كذا معي اكيد فيها شي....
...........................
لينه:استانستي عاد..؟
مزون: اي والله مرره ...ومحمد ياقلبي هو ماقصر
لينه: بعد ياقلبي وما قصر والله وتطورنا
مزون: هههههههه تدرين عاد السفر يغير ما احد يضل على حاله
لينه: ههههههه يعني اول كنتي قرويه والسفر عدلك
مزون: ايكزاتلي
لينه: ههههههههه حتى اللغه تطورت
محمد وهو داخل عليهم ويتكلم بنبره حاده:مزون
مزون: نعم...!!
محمد بنفس نبرة الصوت: قومي..
مزون:وشو..؟
محمد: قلتلك قومي..
مزون وهي تقوم: نعم...
محمد بأبتسامه تذوب: تفضلي.......كل سنه وانتي طيبه
مزون بعد ما استوعبت: اووووه صح اليوم يوم ميلادي...
محمد: عقبااااااال مية سنه وانتي معي طبعا...
لينه: ههههههههه كل سنه وانتي سالمه ياعمري
مزون: وانتوا بخير يارب...وانا ناسيه هاليوم...(وهي تلتفت لمحمد) ياحبيبي انت متذكر وجايب لي هديه بعد... ياحبي لك..
محمد: وانا اقدر انسى..؟
لينه: وش قصدك يعني انا ناسيه..؟
راحت لينه وطلعت من العلبه اللي على الطاوله كيس لونه بني وقدمته لمزون
لينه: تفضلي عقبال مية سنه يارب
مزون وهي تحضن لينه: تسلمين والله
محمد: الحين وشمعنى يعني لينه تحضنينها وانا لا..؟
لينه: هههههههه فاقد حنان
مزون بأحراج: انا قاعده معك شهر ماشبعت..؟
محمد: هههههههههههههه لا والله ما اشبع ابد
لينه: قايلين مو شايف خير
محمد:يلا عاد ماتبين تفتحين الهدايا..؟
راحت مزون وقعدت على الكنب وجلست جنبها لينه ومحمد من جهه ثانيه
فتحت مزون هدية لينه كانت عباره عن ساعه بيج من جلد الثعبان وعليها زخرفه بالالماس
مزون: وااااو مره حلووه تجنننن تسمليين يالينه ياعمري......بتشوفين هديتي يوم ميلادك
لينه بأبتسامه: العفو حبيبتي مابينا هالسوالف الماصخه
مزون: هههههههههه
محمد: اقووول وهديتي انا..
فتحت مزون هدية محمد كان خاتم مرصع بألماس الوانها مايله للون الوردي
مزون وهي تلبس الخاتم: فضيييييييييع محمد روعه
محمد بأبتسامه: انتي الروعه انشاءالله اعجبك..؟
مزون وهي تمسك ايده: اكيد محمد يكفي انه منك...ولونه جاي مع نفس اللون اللي كنت افكر اشتري خاتم مثله...
محمد:انا كنت متعمد هالشي
مزون: محمد انت كنت قاصده
محمد: يس معقوله انسى لك شي..؟
مزون وهي متأثره من معاملة محمد من بداية زواجهم: يارب يخليك لي ولايحرمني منك قول امين..
محمد: امين ويخليك يارب
لينه: بس والله يامحمد انت حركاااات اثاريك تعرف في هالسوالف ذوووق اسبيشل بس ماشي مع وشو ما فهمت..؟
مزون:عندي فستان يالينه مررره حلو بس كنت ابي له اكسسوارات ماشيه مع الوانه ومحمد ماقصر والله
لينه: اااهااا بس وانا احسبك ماتعرف شي
مزون:اي والله وشذا انا بعد ماتوقعت محمد فيه هالرومنسيه ذي كلها.........اقووول لايكون بس لك ماضي وسوابق
محمد ببراءه: نعم؟؟
لينه: ههههههههه هذا اللي يقول بغيناها طرب صارت نشب
محمد: وش سوابقه جايب لك هديه واقولك كلام حلو وبعدها بتقلبين علي هههههههههههه
مزون: لاخلاص ماراح اقلب مشكوور حمود...
محمد: ههههههه العفوووو
..........................
بيت بو نايف
نايف وهو طالع: يمه انا بطلع الحين
ام نايف: وين..؟
نايف: بطلع وبس عن اذنك..
ام نايف: الله يهداك...
نايف: ليش وشفيني..؟
ام نايف: الله يهدي الجميع ياولدي....انت تبي اي شي تسوي عليه مشكله
نايف: انا انشاءالله ربي هاديني بس خلوني
ام نايف: لااله الا الله انت وشفيك مو كافيك اللي مسويه من كم يوم..؟
نايف حس بضيقه لما تذكر اللي صار
نايف: يمه خلاص عن اذنك مع السلامه
ام نايف بكدر: في حفظ الله
..........................
في مكان ثاني بعيد عن الباقيين في أمريكا تحديدا في سان فرانسيسكو بضاحية رونارت بارك
المكان كان مليان بريحة السجاير والمكان شبه محيوس
سعد وهو يدور على اغراضه:انت وين الموبايل والولاعه..؟
منذر:وشعرفني...انا الحين مو لاقي حتى التكت...
سعد:فالح ضيعتهم..؟
منذر:اقول روح اشوف وين وديت اغراضك انت أول...
سعد: وانت الثاني حتى هالاجازه بتقعد هنا..؟
بدر وهو يلتفت ويتكلم بنفس شينه:اي...
منذر: انت كل سنه قاعد هنا ماتفكر تشوف اهلك ياخي..؟
بدر بنفس الطريقه:لا عندكم شي..؟
سعد: الحين موتقول اختك انخطبت وبتتزوج وانت ولا كأنك اخوها..؟
بدر: كيفها تتزوج تقعد وش اسوي لها..؟
منذر: روح لها شوف هاللي بياخذها شوف اهلك كم سنه ماطبيت ديرتك...
بدر: سكروا الموضوع وانا حر اروح ولا اقعد خلاص براحتي
سعد: وانت صادق براحتك
بدر: انا بنام ياريت ماتزعجوني..
وراح بدر قبل ما يسمع ردهم ونام
..........................
ساره:سرياتي خذي هالملابس وغسليهم بس نقيعهم في صابون أول
سرياتي وهي تاخذ الملابس: اوكي مدام
ساره: خلاص روحي شكرا
سرياتي وهي رايحه: نت اتول
راحت ساره عند الكنبه وارتمت عليه من التعب
ساره وهي تغمض عيونها:اوف ياربي
عبدالعزيز وهو داخل: انت هنا..؟
ساره: اي مثل ما انت شايف...
عبدالعزيز وهو رايح للحمام يغير ملابسه: وشفيك شكلك تعبانه..؟
ساره وهي ع نفس حالتها: اي شوي
بعد مرور ربع ساعه تقريبا خذا فيها عبدالعزيز شاور وغير ملابسه وطلع لساره
عبدالعزيز:سلامتك تعبك السفر..؟
ساره وهي تفتح عيونها: اي والله...(بعد ما انتبهت)..نعيما
عبدالعزيز بأبتسامه: الله ينعم عليك...روحي خذي شاور ونامي عقبها عشان ترتاحين
ساره: خلاص بقوم..أقول عزيز ابي ازو اهلي..
عبدالعزيز: انشاءالله نروح لهم الليله..؟
ساره: اي تكفى..
عبدالعزيز:خلاص ولايهمك بس روحي خذي لك شاور ونامي عشان تصيرين مرتاحه في الجلسه
ساره: طيب عن اذنك
عبدالعزيز: تفضلي
راحت ساره خذت لها ملابس وراحت تتحمم وعبدالعزيز ماقاوم النعاس ونام وطلعت ساره ونامت هي بعد
..........................
ريم كانت نازله وسمعت حس لينه وسمعت حس محمد ومزون وتوقعت انها تتوهم ويكون احد جاي يزورهم او صوت التي في بس احتياطا خذت الجلال وراحت لمصدر الصوت
ريم: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام..
ريم بأبتسامه: جيتوا..؟...مشاءالله الحمدلله ع السلامه
محمد ومزون:الله يسمك
سلمت ريم على مزون وقعدت معهم
ريم: ياحليلكم لكم وحشه والله
محمد: تسملين والله
مزون: انتوا اكثر بعد..
ريم: مزون وعبدالعزيز جاوا معكم..؟
مزون: اي بس راحوا بيتنا ويمكن نروح لهم كلنا بالليل اذا عمي وخالتي مسافرين..
ريم: اهم شي انكم رجعتوا الحمدلله على سلامتكم
مزون:الله يسلمك
محمد: أم نايف وين عبدالله
ريم: فوق الحين بينزل...كم الساعه..؟
لينه: اربع
ريم: اي خلاص اجل الحين ينزل عشان الشغل
مزون: اجل اتغطى قبل ما يجي
خذت مزون الجلال بسرعه وتغطت
عبدالله وهو داخل يسلم على محمد: هلا والله بو جاسم الحمدلله على السلامه
محمد بفرح: هلا فيك الله يسلمك...شخبارك..؟
عبدالله: تمام والله انت كيفك ليش ماقلت لنا انك جاي..؟
محمد: حبينا نسويها مفاجأه
عبدالله: احلى مفاجأه اشتقنا لكم يالبايخ واشتقنا لثقالة دمك..
محمد: ههههههههههه هذا انا جيت
عبدالله: متى الوصول
محمد: عالظهر
عبدالله: الحين مو المفروض انكم بتجون الاسبوع الجاي..؟
محمد: اي ياخي رجعنا بدري ولا مثقلين عليكم..
عبدالله: اقول عاد وشومثقلين بلا كلام ماله داعي زين انك جيت ياشيخ معناته مافي سفره للبنان..
محمد: هههههه لا طبعا يالخاينين مافيه بتكنسلونها...
عبدالله: ها مزونه شخبارك..؟
مزون: لا..؟..اشوى انك مانسيتني..
عبدالله: ههههههههه وانا اقدر انساك والله لك وحشه..شخبارك..شلون محمد معك..؟
مزون: الحمدلله بخير انت شلونك..
عبدالله: والله بخير يوم شفناكم
مزون: تسلم
عبدالله كان يعامل مزون مثل أخته لينه وماخذ عليها حتى ريم ماكنت تزعل لانها عارفه علاقتهم ومحمد ما يتضايق من هالشي
وهالشي كان ينطبق على عبدالعزيز ولينه بعد ....تقريبا كانت علاقتهم كلهم مع بعض كذا
عبدالله: نورتوا والله طيب روحوا ارتاحوا عقب السفر
محمد: بس يحطون الاغراض ونروح..
لينه: اضن خلاص رتبوا المكان
عبدالله وهو يقوم: يلا روحوا ارتاحوا وانا بعد بطلع الحين تأخرت على الشغل
محمد: الله معك....يلا انا بروح ارتاح تجين مزون..؟
مزون: اي الحين جايتك..
محمد وعبدالله:سلام
الكل: مع السلامه
لينه: انتي وشو جايتك بعد..؟..روحي خلصينا انخمدي وتعالي لما تقومين شكلك جنيه تبين تنامين
مزون: هههههههههه يمه شفيك هبيتي في وجهي تحسبين بقعد بروح انام احسن من مقابل وجيهكم
لينه: هههههههه روحي يلا
مزون: اوكي سي يو
لينه: وشفيه لسانك انعوج بعد ماسافرتي.؟
مزون: هههههههههه اسفه جده لينه سلام
لينه: هههههه مع السلاامه
راحت مزون لمحمد اللي كان رايح في سابع نومه بعد ما تحمم وغير ملابسه وهي نفس الشي تحممت ونامت
...........................
ركب سيارته وحركها وقعد يفكر في طريقه
وشفيها ريم هالايام..؟...أول مره تعاملني بهالطريقه وهالجفاء حتى لما جيت اطلع ما تكلفت تسألني تغديت ولالا
العاده ريم تقولي انتبه لنفسك لاتتأخر بشتاقلك...معقوله عشان محمد ومزون ولينه كانوا قاعدين..؟...
لا اصلا هي من امس وهي مو طبيعيه توقعت انها كانت تبي تنام بس حتى قبل لاتنزل تحت كانت مضايقه وهي بالغرفه وتلكمني بطريقه غريبه
ليش..؟..انا ماسويت لها شي ولا زعلتها بشي والله عجزت اعرف ليش كانت كذا..يمكن كانت مضايقه شوي خلاص اخليها
احيانا الواحد يصير مو طايق نفسه وهي نايف متعبها يعني مو ناقصه شكلي انا أكبر المسائل وهي صغيره....
كمل عبدالله طريقه وحاول يتجاهل احساسه بأن ريم فيها شي....
............................
أم غاده: غاده بغيتك في سالفه
غاده:سمي يمه
ام غاده: سم الله عدوك...سمعي يابنتي أم ابراهيم كلمتني في موضوع زواجك انتي وابراهيم تقول تبي المكله
تكون في هالصيف بدال مايكون خاطبك سنه كامله أنا قلت لها اشاور ابوك واشوف انتي وش تقولين والله يكتب اللي فيه الخير..انتي وشرايك..؟
غاده: والله مدري ابوي وشقال..؟
ام غاده: ابوك ماعنده مانع الباقي عاد رايك انتي..
غاده بحيا: اللي تشوفونه...
ام غاده: اجل خلاص بنقولهم موافقين..
غاده: طيب وبدر..؟
ام بدر بتنهيده: اخوك ذا بديت اغسل ايدي منه
غاده: يمه لاتضيقين خلقك
ام غاده: والله مامنه رجا الله يهديه لنفسه
غاده: انشاءالله بس لو مارضى يجي الصيف الجاي
ام غاده: اضن هذا اللي بيصير وبعدين هو مو ولد عمره اربع سنين بقعد اربي فيه من جديد
غاده: الله يهديه يارب ويصلحه
ام غاده: الله يسمع منك..ياحليلك ياغاده كبرتي وبتتزوجين البيت بيصير خالي من بعدك
غاده بأبتسامه: عشان تعرفون قيمتي وتعرفون اني ماليه عليكم البيت
ام غاده : اي والله
غاده بأبتسامه: بتفقدوني يا امي..؟
ام غاده والدموع بعيونها وهي تحضن بنتها: مانفقدك بشر يارب...الله لايورينا غلاك..
غاده وهي بحضن أمها: يابعدي عمري يا امي الله يخليك لي ويخلي لنا ابوي
ام غاده: امين ويسعدك ويهنيك..
............................
دخلت لينه المطبخ وفتحت الثلاجه تدور اي شي تاكله
لينه: سيتي ايش الغدا..؟
سيتي: ماكروني..
لينه: فااالحه ياختي هذا اللي الله قدرك عليه..؟
سيتي بضحك: اووووه مدام وات دو يو ونت..؟
لينه: ما ابي شي استريحي بس هههههه..مستر عبدالله تغدى..؟
سيتي: نو..
لينه:ليش..؟
سيتي: اي دونت نو..
لينه استغربت غريبه عبدالله ماتغدى وريم خلته يطلع بدون غدى...
.............
لينه: ريم عبدالله ماتغدى..؟
ريم: ما اضن..
لينه: بس عبدالله مافطر يعني من الصبح قاعد بدون اكل..؟
ريم: والله ماادري عنه يالينه...
لينه اتسغربت بس ماحبت تتدخل وتضايق ريم بسؤالها
...................................
أم فيصل:عنود وين أختك..؟
عنود: ما ادري يمه شكلها نايمه...
أم فيصل: وشذا النوم...تدرين الساعه كم..؟
عنود: ما ادري عاد يمه وشفيها...
أم فيصل: قومي فزي روحي شوفيها قوليلها خلاص يكفي نوم...
عنود: يااربي...انشاءلله بروح اقولها...
راحت عنود غرفة عهود وتوقعت انها بتلاقيها نايمه بس عنود انفجعت من اللي شافته وبقت تصيح وتصارخ...........
...................................
ليش ريم متغيره على عبدالله في شي صاير ولا عبدالله ولينه متوهمين ...؟؟
كيف بتكون حياة عبدالعزيز وساره ومحمد ومزون...؟؟
عنود وش اللي صدمها...؟؟
.................................................. .......
نظرة الحب
12-03-2011, 12:04 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء التـــــــــــــــــــــــــــاسع
بعد المغرب
في بيت بو عبدالعزيز
أم عبدالعزيز كانت قاعده في الصاله وخالد معها قاعد يطالع التي في
أم عبدالعزيز: خالد...
خالد وهو يلتفت لامه: سمي..
أم عبدالعزيز: سم الله عدوك..أٌقول ياولدي الحين الحمدلله اخوك عبدالعزيز تزوج ومزون تزوجت الله يوفقهم مع عيال عمك..
خالد انرسمت على وجهه علامات استفهام وكأنه يقول طيب واذا ايش يعني..؟
خالد: ايوه بعدين...؟
أم عبدالعزيز: ماودك أدور لك بنيه تتزوجها...
خالد: وشوو ليش يمه انا وش سويت لك وش ضريتكم فيه وش عصيتكم فيه..؟
عبدالعزيز وهو نازل من الدرج: هههههههههههههههههههههههه ااه يابطني
خالد طنش عبدالعزيز وقعد يطالع أمه وكأنه يستنى الجواب
أم عبدالعزيز: اسم الله عليك وش قلت لك عشان تقول هالكلام..؟
عبدالعزيز وهو يجلس ع الكنب: يمه مايبي يتزوج ههههههههههههه
أم خالد: ليش..؟
عبدالعزيز : هذا هو عندك اسأليه...
أم عبدالعزيز: خير انشاءالله ياخويلد ليش ماتبي تتزوج بعد..؟
خالد: ماعندي شي...بس ما أبي ما ودي
أم عبدالعزيز: الله يهديك ليش ياولدي..؟
خالد: ياربي ع الامهات مايخلون عيالهم في حالهم يبون يزوجونهم كلهم ويشوفون عيالهم بيسون جمعية أطفال..كل شوي الام تقول ابي اشوف ولدك ابي اشوف ولدك
الاولاد مالين الشوارع شووفهم الا تزوجونا
عبدالعزيز وهو حاس انه بيموت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه ااه ياقلبي
أم عبدالعزيز وهي تكلم خالد: وشبلاك انت استهبلت ..؟
عبدالعزيز وهو يسمح دموعه من الضحك: يمه تكفين خلاص مافيني حيل أضحك
أم عبدالعزيز: تعال انت..
عبدالعزيز: جا دوري ههههههههه يالبيه امري
خالد وهو يقوم: ايووه كذا حلو (وهو يقرب من أمه) هذا عبدالعزيز عندك استلميه اهريه
شوية نصايح شوية جيب لك عيال اهتم في مرتك انا بروح اشوف لي شغله اسويها اصرف...
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههه
أم عبدالعزيز: اذلف ياطويل اللسان...
راح خالد وبقت ام عبدالعزيز وولدها
أم عبدالعزيز: قولي شلون زوجتك معك..؟ وانشاءالله استانستوا..؟
عبدالعزيز: الحمدلله يمه كل شي تمام..
أم عبدالعزيز: انتبه لزوجتك مو تأذيها ولاتضايقها واهتم فيها تراهي عروس توها ولاتنسى انه بنت عمك...الله يسعدكم يارب وعقبال ما اشوف عيالكم
عبدالعزيز: هههههههههه بوجوودك يارب..
ام عبدالعزيز: تضحك على كلام اخوك ها هههههههه وين ساره..؟
عبدالعزيز: راحت تتجهز عشان الليله...
أم عبدالعزيز: اجل انا بعد بقوم اجهز العشا
عبدالعزيز: الله معك
..................................
في بيت بوعبدالله
لينه كانت تاكل تفاحه وهي تمشي في نفس الوقت شافت مزون واقفه عند غرفتها وشكلها معصبه
لينه وهي مستغربه: مزون وشفيك واقفه كذا كانك حارس عماره وبتتهاوشين مع أحد..
التفت مزون لــ لينه وشكلها معصب: اخوك....
لينه وهي مستمره بأكل التفاحه: اخوي لايكون محمد..؟..وشفيه..
مزون بجديه وحده: لينه...
لينه هزت راسها وكأنها تقول نعم..
مزون: ليش ما قلتوا لي ان محمد مريض..؟
لينه: مريض...!!!!
مزون بقهر: اي مرريض وانا ما كنت ادري..
لينه: وشفيه مريض من قالك..؟
مزون: انتي طبيبه شوفي لي حل..
لينه: حل في وشو وشو مرضه..؟
مزون وهي تعلي صوتها: اخوووووك بيجنني بيخليني اقطع شعري..اخوك مريض بالنوم..اخوووك خيشة نوووووم بمووووت ياربيه
لينه ماقدرت تمسك نفسها وصارت تضحك
لينه وهي تحط يدها على كتف مزون: هههههههههههههههههههههه هذا مرضه..؟
مزون: اي وش عليك انتي..انا اللي معتله معه...
لينه قربت من مزون وابتسمت لها ابتسماة مرح: تعالي اقولك بس كلي تفاحه هههههههههه
مزون: لينه ترى مو ناقصه وخري عني...
لينه وهي تغني: ترى العقل نعمه وذا عيبك انتي غزالة تسرح على وين مايكون ماعاد عندي الا ماسمعتي هههههههههههههه ياحبي لك يافصول هههههههه
مزون: وشوووو!!!..حبيتي فيصل...
لينه: وش حبيته انتي بعد بلاك ماتدرين عن وش صاار شكلي بكررهه مو بتقلبه ع الاقل
مزون: اجل ليش تقولين كذا
لينه: لان هالاغنيه يسمعني اياها ههههههههههه
مزون:امووت في الرومنسيه انا
لينه: ههههههه روحي تجهزي بس عشان نروح اي صح نسيت وقومي خيشة النوم اللي عندك هههههه
راحت لينه وفكرت تتصل في عبدالله
عبدالله: هلا لولو
لينه: هلا فيك عبود اقول تعال هنا
عبدالله: نعم
لينه: انت ليش ماتغديت..؟
عبدالله: من قالك..؟
لينه: سيتي..
عبدالله: جيت الظهر وكنت تعبان ونمت على طول ويوم قمت كنت متأخر حتى ما عرفت اقعد مع محمد ومزون...
لينه ماحبت تكون فضوليه بزياده : اها اوكي بس لاتهمل في نفسك كذا انتبه لاكلك...
عبدالله: اياحليلك تعرفين تهتمين بعد اجل يابنت الحلال اهتمي في فيصل حسبي الله على بليسك مااشوفك تكلمينه ابد...
لينه: يووه عبدالله وش جاب هالسيره الحين..؟
عبدالله: انتي اختي ومافيها شي لو نصحتك...بعدين وشو وش جاب هالسيره تراه زوجك..
لينه: انا غلطانه اتصل اطمن عليك بعدين انا كبيره وفاهمه..
عبدالله: الله يكملك بعقلك...
لينه: انشاءالله...يلا انا الحين بخليك...
عبدالله: حياك الله..
لينه: الله يحيك مع السلامه..
عبدالله: ياهلا
.....................................
مزون: صح النوم..
محمد: صح بدنك ياحلوه..
راحت مزون وقعدت جنب محمد اللي كان قاعد ع السرير ويكمل ملابسه
مزون: محمد انت من صدقك تحب تنام كذا ولا قاعد تعلب
محمد: لا العب ههههههههه
مزون:اكلمك جد والله..
محمد: اي احب انام
مزون: لايكون بس قارصتك ذبابة التسي تسي
محمد وهو يكمل لبسه: ههههههههههههه بفحص اتأكد
مزون: انشاءالله مافيك شي بس تكفى لما اقولك قوم مو تطنشني احسك تستقصدها...صح..؟
محمد التفت لمزون بنظره خلت مزون تخاف انه زعل او عصب من كلامه
مزون في قلبها صدق غبي وشلون اقوله هالكلام بعد احد يقعد يزعل في النوم ويسأل شكله بيجيني كف محترم الحين
محمد: صراحه استقصدها ههههههههههههههههه
مزون: يمه خرعتني يالبايخ ليش تطالعني كذا..؟
محمد بضحك: وش توقعتي ممكن اسوي..؟
مزون: قلت اكيد ناوي ينومني على كف الليله...
محمد: انشاءالله تنشل ايدي قبل لا اسويها..
مزون: سلامتك يارب لاتقول كذا
محمد بأبتسامه: الله يسلمك يلا قومي شوفي لينه خلصت ولا بنتأخر كذا انا بنزل انتظركم في السياره
راحت مزون لــ لينه ودخلت لقتها تقريبا مخلصه
مزون: ها لينه خلصتي..؟
لينه وهي تعدل بلوزتها وتطالع المرايه: اي خلصت..
التفت لينه لـ مزون بأبتسامه
لينه: وشرايك..؟
مزون:يجنن طبعا...يلا لا نتأخر على محمد..
في السياره
مزون: يلا محمد لانتأخر..
محمد وهو يحرك: انشاءالله..ها لينه كيفك ..؟
لينه: تمام
محمد: شخبار فيصل..؟
لينه: ماعليه ..
محمد: قلتي له ان وصلنا..
لينه: لا ما كلمته..
محمد: ليش..؟...متى اخر مره كلمتيه..؟
لينه: ما اذكر..
محمد: شكلك مطشنته يالدبه ههههههههه ان ماطفشتي الرجال
لينه: وش اطفشه يعني لازم كل يوم اكمله حلى هو..؟
محمد: المفروض تسألين عنه دايما تراه زوجك..
لينه: وشفيكم علي اليوم..؟
محمد: مافي شي بعدين من احنا..؟
لينه: انت وعبدالله زوجك وزوجك خلاص ادري..
محمد: اسمعي بس كلميه...
لينه: وش اكلمه..؟
محمد: كليمه هذا احنا وصلنا انا ومزون بندخل وانتي كلميه بالحديقه قبل لاتدخلين..
لينه: بسلم على عزيز وساره الاول..
مزون: لينه لو سلمتي عليهم ماراح تكلمينه..كلميه وارجعي ادخلي..
لينه: طيب
دخلوا محمد ومزون وبقت لينه
لينه: اهلين فيصل..
فيصل من غير نفس: هلا لينه
لينه بأستغراب: شخبارك..؟
فيصل: بخير..
لينه: فيصل وشفيه صوتك..فيك شي..؟
فيصل: سلامتك...
لينه: مبين ان فيك شي وش صاير..؟
فيصل: انا الحين في المستشفى ومو قادر اكلمك..
لينه: مستشفى!...ليش..؟
فيصل: عهود طاحت علينا وانزفت ولحقنا عليها ..
لينه بخوف: عهود !!..شلون نزفت يعني..؟ وين انجرحت فيه..؟
فيصل: لينه بعدين اكلمك واقولك..
لينه: وشو بعدين تكلمني..؟...انتوا وينكم فيه ابي اجي..
فيصل: وش يجيبك الحين خلك في البيت...
لينه: فيصل ما ابي اقعد وينكم فيه..؟
فيصل: من يجيبك الحين يابنت الحلال..؟
لينه: لاتخاف بدبر نفسي...قولي عاد وينكم فيه...
فيصل: طيب احنا في مستشفى********
لينه: خلاص الحين جايتكم
سكرت لينه من فيصل قبل لاتسمع رده
ودخلت تسلم على ساره وعبدالعزيز وتستأذن انها بتروح وترجع
لينه: السلام عليكم شخباركم ياجماعه..؟
الكل: عليكم السلام...هلا والله
راحت لينه على طول تسلم على اختها ساره
ساره وهي تحضن لينه بهلفه وشوق: هلا والله وحشتيني ياعمري..
لينه وهي بحضن ساره: وانتي اكثر حبيبتي الحمدلله على السلامه..
ساره: الله يسلمك...والله فقدتك انتي ومناجرتك معي..
لينه وهي تحاول تكون طبيعيه: هههههههه خلاص هذاك جيتي وبعل قلبك...(وهي توجه كلامه لعبدالعزيز) حيا الله عزيز الحمدلله على السلامه..
عبدالعزيز: الله يسلمك يا احلى لينه كيفك..
لينه: تمام والله اشتقنا لكم يالبايخ..
عبدالعزيز:ههههههههههههه تسملين
لينه:ممم محمد قوم وصلني البيت...
ام عبدالعزيز: وش يوديك البيت الحين يابنتي..؟..لآيكون فيك شي ولا تعبانه من شي..؟
لينه: لاياخالتي مافيني شي الحمدلله...بس وحده من صديقاتي تبي تجي تاخذ غرض مني مفروض اعطيه اياها الحين...
ساره: من هذي..؟
لينه: همم مريم..
محمد:لينه خلها تجيك بكره مالي خلق..
لينه: وشو تجي بكره لازم الحين اعطيها غرضها..
محمد: بتنقلب الدنيا يعني لو جات بكره..؟
لينه: يامحمد قوم البنت بتسافره الليله
محمد: ياصبرايوب يلا تفضلي
بعد ماطلعوا محمد ولينه
ساره: وشفيها لينه مو طبيعيه..!!؟؟
مزون: والله ما ادري..
عبدالعزيز: مافيها شي يمكن مستعجله بس
ساره: يمكن...الا وين ريم وعبدالله
خالد: عبدالله طلع من بعد المغرب من الشغل وقال انه بيتأخر شوي..
مزون: ليش وين راح..؟
خالد: والله عاد هذا شي خاص فيه وانا مؤدب مو مثلك ملقوف
عبدالعزيز: هههههههههههههههه
ام عبدالعزيز: انت وبعدين معك من الصبح وانت تضحك..؟
خالد: تأثير ساره والزواج
عبدالعزيز بحده: ولد (ورمى المخده اللي جنبه على خالد) ههههههههههههه
في السياره
لينه: محمد بسرعه تحرك روح مستشفى*******
محمد: وشو..مستشفى!!..ليش..؟
لينه: ياربي امش بسرعه فيصل وعهود هناك يلا تحرك
محمد بصدمه: وشفيهم..؟
لينه: استغفرالله تحرك واقولك بالطريق بسرعه
محمد وهو يحرك: طيب
.................................
زياد: ياهلا نايف استريح..
نايف بضيقه: تسلم..
زياد: شفيك يانايف لك فتره متغير..؟
نايف: ابد مافي شي..انت تتوهم..
زياد: وشو اللي مافي شي دايما متضايق وشكلك مبهدل ومهمل بنفسك و24 ساعه السجاير في فمك
نايف: ما ادري والله دايما حاس بضيقه وكاره نفسي واللي حولي حتى اهلي احسهم ينفرون مني..
زياد: لا اله الا الله....نايف بسألك سؤال..متى اخر مره صليت فيها او مسكت لك مصحف تقراه ولاقعدت تسغفر ربك..؟
نايف نزل راسه وكأنه ماعنده رد يجاوب فيه على سؤال زياد
زياد وهو يحط يده على كتف نايف: عرفت وش سر ضيقتك وحياتك المتلخبطه...بعدك عن الله سبحانه وتعالى..
نايف:.............
زياد وهو يتكلم بألم: اسمع يانايف انت اكثر واحد كنت عارف وش كنت انا قبل وش كنت اسوي واغضب ربي وارتكب المعاصي..والله يغفر لي..
وشفت شلون التسيب اللي كان عندي والسوالف اللي كنا انسويها انا وانت وبدر...والحين ربي تاب علي وما اطلب الا مغفرة الله سبحنه وتعالى
شوف شلون انا انصلحت وحياتي تعدلت بس بعد وشو..؟...(زياد وهو يتكلم بألم اكبر)بعد ماخسرت ابوي..الله يرحمه ويغفرله
نايف بحزن: امين..
زياد:اسمعني يانايف انا ربي هداني والحمدلله الدور عليك انت اتمنى انك تصلح من حالك قبل لاتفقد نفسك...
نايف بأقتناع: انشاءالله...
زياد: طيب اسمع بكره انا بروح محاضره دينيه...وشرايك تجي معي..؟
نايف بأبتسامه: اكيد بجي..
رد زياد على كلام نايف بأبتسامة سرور ورضا
..................................
عبدالله:ها ريم شخبارك..؟
ريم من غير نفس: بخير
عبدالله: كيفك الحين..؟
ريم : ليش وشفيني..؟
عبدالله: ابد بس حسيت انك تعبانه
ريم: لا موتعبانه مافيني الا العافيه
عبدالله بضيق: انشاءالله...
بعد دقايق وصلوا بيت بوعبدالعزيز
راح عبدالله للمجلس عند عبدالعزيز ومحمد وخالد
عبدالله: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
عبدالله وهو يسلم على عبدالعزيز: هلا بعزوز حمدلله ع السلامه ولاتقولون بنجي ولا شي..
عبدالعزيز: الله يسلمك بغينا نفاجئكم
عبدالله: الله يحيكم والله
سلم بعدها خالد على عبدالله
عبدالله: وينك يالقاطع مانشوفك ابد يعني بس محمد السبب الوحيد اللي يخليك تمرنا..؟
خالد: هههههههه قلت اخليكم ترتاحون شوي مني...والله عارف انها صعبه عليكم وانكم فقدتوني بس وش تقول عاد
عبدالله: هههههههه امووت بالثقه..
في جهه ثانيه ريم سلمت على ساره واستانست بشوفتها وقعدوا يسألون عن بعض وبقوا على هالحال
..................................
وصل محمد ولينه المستشفى وعرفوا وين فيصل وعهود فيه
راحوا لينه ومحمد للدور اللي فيه عهود كانت لينه تمشي بسرعه وموحاسه بنفسها لدرجة ان وجهها طاح منه الغطى وهي تمشي ولااهتمت لقت لينه عنود وابراهيم واقفين ومعاهم امهم
لينه وهي تكلم عنود: وشفيها عهود..؟
عنود تبكي وماترد
لينه وهي تهز كتف العنود: اقولك وشفيها عهود ردي..
محمد بصوت هادي: لينه وشفيك شوي شوي على البنت ترى اللي تسألين عنها أختها
لينه: ابراهيم شفيها عهود...(وهي تكلم ام فيصل)خالتي ردي
ابراهيم كان غارس راسه بأيدينه وباين انه ماله خلق ينطق بأي حرف وام فيصل تبكي على بنتها
لينه وبدت تنقهر ويرتفع صوتها: ياجماعه اكلكم ردوا علي وش صاير..؟..اكلم نفسي يعني..؟
محمد وهو يقبض يد لينه: وبعدين معك بتفضحينا قصري حسك..
لينه وهي تتألم وتحاول تبعد يدها عن محمد: هد ايدي
محمد: ماراح اهدها قصري حسك الناس تطالع
حس محمد ان في ايد تبعد يده عن لينه
فيصل وهو يبعد يد محمد: هدها خلاص..
محمد : فيصل وش صار..؟
فيصل: اول شي الحمدلله ع سلامتك..
محمد: الله يسلمك خير وش حاصل..؟
لينه وهي تتشبث بثوب فيصل: قولي وشفيها عهود..؟
فيصل: مافيها شي..
لينه: اجل ليش خالتي وعنود يبكون وابراهيم قاعد كذا...
راح محمد عند ابراهيم عشان يهديه لان باين عليه انه تعبان
وفيصل سحب لينه على جنب وقعد يكلمها..
فيصل: لينه ممكن تهدين..
لينه: فيصل والله انا هاديه بس كلكم ماتردون علي حتى انت اسألك وتقولي مافي شي مافي شي..
فيصل: عنود اليوم قبل المغرب دخلت على عهود لقتها طايحه ع الارض ويصب منها دم وجبناها المشتفى
لينه:شلون انجرحت..؟
فيصل: المفروض هي اللي تقول لنا وش اللي خلاها تطيح بس لقينا جنبها قطع قزاز مكسوره وفتحت لها وريد بأيدها وجرحها
لينه بصدمه: ولحقتوا عليها..؟
فيصل: اي الحمدلله...والحين هي في غرفة العلميات...خلاص فهمتي ممكن تهدين..؟
بقت لينه تطالع في فيصل كان عندها رغبه تطالع فيها ماتدري ليش في نفس الوقت تفكر شلون هو انسان متماسك في اسوأ المواقف
فيصل:روحي اقعدي بتوقفين كذا..؟
راحت لينه قعدت عالكراسي
لينه في قلبها: صدق غباء واقفه معه ليش لازم يعني احط نفسي بهالمواقف.......بس..انا كنت ابي اطالعه...ليش كنت ابي اطالعه صدق سخافه
رجعت راسها لينه وسندته على الجدار وغمضت عيونها
فيصل كان واقف ويشوفها وهي مو منتبه
فيصل بداخله: ودي افهمك....احيانااحب اللحظه اللي تلجئين لي فيها احبك وانتي محتاجتني احبك وانتي مشتاقه لي لانها اكثر الاوقات اللي تكونين قريبه مني فيها
بس مايهم يالينه بخليك تحبيني مهما طال الوقت في الاخير بخلي حياتك كلها كلمه وحده فيصل مثل ما انا حياتي كلها انتي....
في هاللحظه فيصل انتبه على واحد واقف على بعد منه وانتبه لنظراته شفيه هذا يطالع كذا وكأنه مستمتع باللي يشوفه حاول فيصل
يعرف نظراته موجهه لمين...........واللي قهره ان هالنظرات كانت موجهه لـ لينه
فيصل لاشعوريا راح ومسك يد لينه وسحبها
فيصل بحده: تعالي
لينه: عورت ايدي وشفيك..؟
فيصل وعيونها يتطاير منها الشرار: ليش فاتشه..؟
لينه: فاتشه!!...(انتبهت لينه بعدها انها مو متغطيه)..ما انتبهت
فيصل: ما انتبهتي..؟...تغطي يلا
لينه: طيب لاتخانق...ليش هالعصبيه كلها..؟
فيصل وهو مازال متغاظ: الحين راجع لك وافهمك
راح فيصل للرجال اللي كان واقف يطالع لينه لكن للاسف مالقاه ورجع بعدها لـ لينه وطبعا ماقصر فيها عطاها كم كلمه بس هس ماكان لها خلق ترد عليه وطنشت
جا ابوفيصل ونزل عنده الضغط لما عرف باللي صار ببنته لان معروف مثل هالعمليات لو مانجحت العمليه ممكن يدها تنشل
........................................
ساره: ياربي على هالنايف وحشني ياحليله كبر والله وحلو
ريم بأبتسامه: شفتي كيف..
وبقت ساره تلاعب نايف
أم عبدالعزيز: عقبال ماتلاعبين عيالك يارب..
ساره بحيا: تسملين ياخالتي..
مزون: ههههه ياحليلها استحت
أم عبدالعزيز: انتي ما ادري وش بيعقلك حتى الزواج ماعقلك..
ريم: بيعقلونهاعيالها
مزون وهي مستقصده حركتها: يووه يارب يسمع منك ياريم واشوف عيالي قدامي
الكل: ههههههههههههههه
ساره: ووووين تعقل وهي ماخذه محمد..؟
ريم: الا على طاري محمد ما شفته ولا حتى لينه وينهم..؟
مزون: والله انا حاشه انهم تأخروا بس قلت يمكن تأخرت صاحبة لينه بس طولوا ولا حتى كلمونا..
.........................................
في مجلس الرجال
عبدالله: وين محمد..؟
عبدالعزيز: طلع هو لينه وبيرجعون..
عبدالله: تأخروا..
خالد: على طاري محمد وعبدالعزيز....ترى خلاص نبي نسافر بعد كم شهر عشان المشروع ..
عبدالعزيز: جد..؟..متى..؟
عبدالله: اي صح ياخالد ذكرتني..تذكر ياعزيز مشروع مصر اللي بنسويه وبيدخل معنا فيصل وابراهيم فيه
عبدالعزيز: اي ذكرته....
خالد: بيكون بعد كم شهر ولازم كلنا نسافر...حتى فيصل وابراهيم بيسافرون معنا خصوصا ان فيصل مهندس معماري وعندهم شركه هندسه معماريه..
عبدالعزيز: اصلا انا موفاهم وشو المشروع بالضبط ولا حتى اطلعت عليه او درسته لا انا ولا محمد ..
عبدالله: بكره بتشوفه انت ومحمد وتفهمون كل شي..
عبدالعزيز: على كلامكم معناته ان بنخلي اهلنا..؟
خالد: افكوورس
عبدالعزيز: هههههههه وش عليك انت..؟
خالد: ويلووموووني يوم اقول ابي ابقى عزاابي..
عبدالله: كلنا بنروح ما احد راح يبقى غير ابوي وعمي..
عبدالعزيز:تعالوا صح كم بنقعد..؟
خالد: يمكن كم اسبوع او اكصر..
عبدالعزيز: عبدالله من صدقكم وشذا..؟
عبدالله: عندك شي..؟؟...روح لابوك وابوي..انا مالي شغل هذي اوامرهم..
عبدالعزيز: اووف...الا على طاري ابوي وينه..؟
خالد:معزوم ع العشا
عبدالعزيز: تصدقون ماشفته من يوم ماجيت..
عبدالله: اللي يسمعك توك واصل الصبح....
عبدالعزيز: والله ضيقتوا خلقي وش سفر واحتمال نطول هناك..؟
خالد وهو يغمز لعبدالعزيز: لاتحاتي بستانس..
عبدالعزيز: الا محمد اللي بيستانس..ههههههههه
عبدالله: وينه ذا تأخر..؟!!
.........................................
وش مصير عهود العمليه بتنجح ولا..؟
وايش سالفة السفره لمصر وايش ممكن يصير فيها..؟
نايف بيصلح حاله ..؟
ريم لين متى بتبقى كذا..؟
نظرة الحب
12-03-2011, 12:05 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء العـــــاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
عبدالله: وينه جد تأخر بكلمه..
محمد: يووه وش يبي ذا الحين..
لينه وهي جايه لمحمد: من اللي يدق عليك..؟
محمد: عبدالله...وش اقوله..؟
لينه: مممم ما ادري..تصرف..
محمد: الوو
عبدالله: اهلين وينك يارجال ساعه ادق
محمد: موجود..
عبدالله: وينكم فيه..؟
محمد: الحين بنجي..؟
عبدالله: محمد وينك انت ولينه كم ساعه وانا في بيت عمي وانتوا ماجيتوا...
محمد: خلاص الحين بنجي بس انا انشغلت شوي والحين بجي
عبدالله حس انا كلام محمد فيه شي: محمد وش صاير..؟
محمد: سلامتك مافي شي يلا الحين احنا جايين مع السلامه
لينه: وش سويت ماتعرف تصرف انت..؟
محمد: يووه يالينه خلاص صار اللي صار
فيصل وهو جاي لهم: محمد روحوا البيت قعدتكم مالها فايده
محمد: فيصل استريح وش نروح بعد
بعدها طلع الدكتور من غرفة العمليات
ابراهيم: ها يادكتور بشر..؟
الدكتور: هدوا ياجماعه الحمدلله العلميه نجحت
الكل بفرحه: الحمدلله
الدكتور: بس هي الحين تحت تأثير البنج بعد ماتقوم انشاءالله تقدروا تشوفوها
فيصل: انشاءالله...يعطيك العافيه..
الدكتور: الله يعافيك..
فيصل:يعني الحين مافي خطر عليها..؟
الدكتور: لالا الحمدلله عدت على خير مره ثانيه انتبهوا لها ....وكويس انكم لحقتوا عليها لانها لو استمرت تنزف اكثر من كذا كان ممكن تتوفى لاقدر الله..
ابراهيم: انشاءالله بننتبه لها..
الدكتور: عن أذنكم
الكل: تفضل..
الكل لما سمعوا الخبر ارتاحوا
فيصل بعد حس براحه ماتطمن على عهود
فيصل وهو يسند جسمه ع الجدار ومغمض عيونه: اوووه الحمدلله
لينه تقربت من فيصل بتردد وقعدت تفكر وشكثر كان متماسك كل هالمده عكس الكل ولا كان يبين عليه اي شي وماسك اعصابه
لينه وهي تمسح على ذراع فيصل: الحمدلله على سلامتها
التفت فيصل على لينه وتم يطالعها ثواني
فيصل بأبتسامه: الله يسلمك..
فجأه رن تلفون فيصل...
فيصل: هلا والله..ناصر
ناصر: اهلين ياشيخ وينك فيه..؟
فيصل: هنا والله ها كيفك..؟
ناصر: تمام والله اقول معي وحده تبي تكلمك..
فيصل: وحده..!..مين..؟
ناصر: ههههههههه ماعرفتها حبيبية القلب..
فيصل: هههههههه ياعمري هي هاتها مشتاق لها والله وشتاق لصوتها
ناصر: هههههه خذ كلمها..
....:الوو
فيصل: هلا والله بالزين كله عاش من سمع هالصوت..
....:هلافيك شخبارك..؟
فيصل: بخير دامك بخير وينك من زماان ماشفتك حشتييني
....: والله انا بعد اشتقت لك
فيصل: موناويه تخليني اشوفك..؟
.....:قرريب ..
فيصل بفرحه: جد..؟..متى ..؟
....: يمكن بعد اسبوع بس ها بتفضي نفسك عشان اشوفك..؟
فيصل: هههههههه وانا اقدر حتى لو مشغول افضي نفسي لك والوعد بعد اسبوع..
....: الله يخليك لي يارب..ماقلت لي شخبارك واخبار اهلك..؟
فيصل: كلهم بخير..طيب انا الحين ابي اقفل وانشاءالله برجع اكلمك..
....:في امان الله
فيصل: مع السلامه
لينه كانت منصدمه فيصل من يكلم شكله كان يكلم رجال وبعده كلم وحده...يووه وانا شدخلني انشاءالله يكلم عشر مو وحده
لا شلون اخليه يكلم وانا طمبور طين يعني..؟..مو عشان يحبني ولا احبه بس المفروض يحترم وجودي في حياته
هين يصير خير يافصيل انا اوريك
......................................
مزون: اووف محمد تأخر انا حاسه فيه شي..
ساره: هدي طيب دقي عليه
مزون: مايرد علي بروح اشوف لي حل..
أم عبدالعزيز: اعقلي يابنتي
مزون: يمه ناا عااقله
ومشت مزون وخلتهم
ساره: مزووون تعالي..رااحت
ريم: والله غريبه جد لينه ومحمد تأخروا..
أم عبدالعزيز: يالله سترك يارب..
......................................
في جهه ثانيه
مزون:عبدالعزيز
عبدالعزيز: هلا مزون..
مزون: محمد تأخر وأكلمه هو ولينه ولا احد يرد علي
عبدالله: من نص ساعه مكلمينه يقولون انهم في الطريق..
مزون: وشو اللي في الطريق الحين كم ساعه وهم ماجاوا وهم قالوا بيروحون البيت وبيرجعون يعني لو تأخروا بالكثير ساعه..
خالد وهو يحاول يهدي مزون: الحين بيجون وبيقولون ليش تأخروا يمكن محمد انشغل شوي مافيها شي
وقطع عليهم الكلام دخول محمد ولينه
محمد ولينه: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
مزون: وينكم فيه..؟
عبدالله: وين رحتوا تأخرتوا..
محمد كان باين على وجهه التعب والارهاق: خلوني اقعد بس
مزون وهي تسحب لينه: تعالي انتي وينكم فيه..؟
لينه وهي بالموت تتكلم: هذا انا جيت..
مزون: تعالي ندخل وتقولين لي وين كنتوا فيه..
بعد مادخلوا مزون ولينه
محمد: خالد ولاعليك امر قوم جيب لي مخده
خالد: ان شاءالله
بعد ماجاب خالد مخده لمحمد فصخ محمد غترته وعقاله وانسدح
عبدالعزيز: محمد وينكم فيه..؟..اقلقتونا..
محمد: سلامتكم مافي شي بس فيصل اخته كانت في المستشفى ورحنا نشوفها..
عبدالله: وش صار لها..؟..وليش ماقلتوا لنا..؟
محمد: وش نقولكم انا نفسي ما عرفت الا لما وصلت المشتفى
عبدالعزيز: وشفيها عاد..؟
محمد: طاحت صار عندهاتقطع في الشرايين والاورده من قزاز كان جنبها والحمدلله لحقووا عليها
خالد: اعوذبالله وشلونها الحين
محمد: سووا لها عمليه والحمدلله نجحت
الكل: الحمدلله
.......................................
ساره: ياعمري ياعهود وليش ماتقولون لنا..؟
لينه: ياناس تعبااانه والله ..بعدين وش اسوي كان لازم اروح اشوفها قلت ماابي اخرعكم واختصرها وانادي محمد يوصلني
مزون: المهم انها عدت على خير
لينه:ودي انام
ساره: وش تنامين انا مشتاقه لك وبعدين تو الناس
لينه: والله مو قادره افتح
ساره: اشربي لك قهوه وبتصحصحين..
أم عبدالعزيز: وش تشرب قهوه قومي يابنتي البيت بيتك روحي غرفة مزون ونامي فيها اقعدي عندنا الليله
لينه: تسلمين ياخالتي ما ابي اثقل عليكم
أم عبدالعزيز: وش هالكلام بعد قومي قومي لا اقوم عليك الحين..
لينه: خلاص الحين اشرب قهوه واصحصح..
أم عبدالعزيز وهي تقوم عشان تخلي لينه تطلع تنام: لينه يابنتي لاتجننيني يلا قومي عاد..
لينه بعد اصرار ام عبدالعزيز: انشاءالله بروح..بس ارتاحي
وراحت لينه تنام في غرفة مزون
.......................................
في بيت بو عبدالله بغرفة عبدالله وريم
عبدالله: ريم تعالي..
ريم: نعم
عبدالله:ريم وشفيك..؟ حاسك لك فتره متغيره علي..انا سويت لك شي..؟ ضايقتك بشي بدون ما اقصد..؟
ريم: لا
عبدالله: طيب ليه كل هالجفا معي في معاملتك من زمان ما سمعت ضحكتك ماشفتك تسولفين معي ولا تقعدين معي.. ليه هذا كله.؟
ريم:................
عبدالله: والله حرام عليك اللي تسوينه فيني انتي عارفه وشكثر احبك ويهمني رضاك وما احب ازعلك..
ريم وبدت العبره تخقنها
قرب عبدالله من ريم وحط يده على خدها
عبدالله: وشفيك حبيبتي..ليش زعلانه..؟
ريم وبدت دموعها تنزل: مافي شي..
عبدالله: بتخبين علي يعني..؟..اذا مافي شي ليه هالدموع هذي كلها..؟..والله ما استحمل اشوفك كذا..
ريم ومازالت دموعها على خدودها:............
عبدالله وهو يمسح دموعها: ها ريمي وشفيك حياتي..؟
ريم طالعت عبدالله وهو يبتسم لها بحنان وبعدها ارتمت في حضنه وتمت تبكي
عبدالله بقى يمسح ع شعرها ويهديها
عبدالله: هديتي الحين..؟
ريم: اي..
عبدالله: الحمدلله يلا تكلمي..
ريم: اخوي نايف..
عبدالله: وشفيه..؟!!
ريم: من كم يوم تخانق معنا انا ومها وكان معصب وحالته حاله
عبدالله: ايوه..؟
ريم: وبعدين........(بعد صمت لحظه)..مد يده علي وعلى مها..
عبدالله بعصبيه: وشو..؟..وليش ضربكم..؟
ريم: كنا ننصحه يترك اللي هو فيه وتشادينا معه بالكلام..وو..صار اللي صار..
عبدالله: انا اوريه بأي يحق يمد يده عليك..؟
ريم وهي تمسك عبدالله: لاعبدالله تكفى لاتسوي له شي احنا اللي استفزيناه بس......
عبدالله: يعني يمد يده عليك واسكته له..؟
ريم: تكفى ياعبدالله اذا لي معزه في قلبك لاتسوي له شي وكأنك ماتدري بالموضوع...انا مازعلت عشان هو ضربني
عبدالله: اجل..؟
ريم: انا زعلانه على نايف مو منه ولا من اللي سواه انا متضايقه على حال اخوي وعلى حال امي اللي تتمنى تشوفه
جالس في بيته تتمنى تشوفه مع زوجته وعياله
عبدالله: اذكري الله وإن شاء الله ربك يهداه ويبطل من هالسوالف...
ريم: الله يسمع منك..
عبدالله: ياريم هذا مو حل انك تبقين زعلانه وكارهه كل شي المفروض انتي ومها وخالتي تكلمونه تنصحونه بالهداوه مو بالخناق..وأنا أوعدك اني
بحاول انصحه دايما وبسوي كل اللي اقدر عليه..
ريم بأبتسامه: الله يخليك لي..
عبدالله: ويخليك..ممكن عاد ترجعين مثل اول وماتبقين كذا..؟..انا محتاج لك وولدك محتاج لك واخوك وامك واختك كلنا بحاجتك
ريم: الله لايحرمني منكم
عبدالله: ولا منك...يلا عاد ابي انااام مهدود حيلي..
ريم بخجل: عبدالله انت ماتعشيت..؟
عبدالله بأبتسامه: لاتخافين كليت بس اللي ريحني اني عرفت وشفيك..واللي بيريحني اكثر لما اشوفك زي اول..
ريم بأبتسامه: إن شاءالله
.......................................
ثاني يوم راح الكل يزورون عهود ويطمنون عليها فيصل واهله كانوا موجودين من الصبح
وبعدها بكم ساعه جات لينه ومحمد ومزون وشروا ورد وعلبة شوكلاته
مزون: الحمدلله ع السلامه
محمد: ماخطاكم السوء
لينه: ماتشوفون شر
الكل: الله يسلمكم
محمد: طيب عن أذنكم أنا بطلع
فيصل: أنا بطلع معك..
ابراهيم: خذوني معكم
بعد ماطلعوا الشباب
لينه: سلامتك عهود حبيبتي
عهود بصوت تعبان: الله يسلمك يالينه
مزون: ماتشوفين شر خوفتينا عليك
عهود: الشر مايجيك يامزون
لينه: عهود وش صار معك حبيبتي..؟
عهود: كنت دايخه وطالعه من الحمام وانتي بكرامه وحاولت اتمسك بالطاوله اللي وقفت جنبها وكان عليها كاس قزاز
وطيحته من قوة الدوخه وانكسر وطحت انا وما حسيت بنفسي..
لينه: ياقلبي سلامتك...ليش وجات لك هالدوخه..
عنود: من قلة اكلها ذبحتني اقولها كلي زين مافي فايده..
لينه: عهود ليش ماتاكلين زين..؟
عنود: تقول ابي اضعف..
لينه: يعني مسويه رجيم..؟
عنود: اي
لينه: بس انتي جسمك مره حلو مافيه شي
عهود: لا مو عاجبني..
لينه: ليش موعاجبك ماشءالله روعه انتي اللي ما يعجبك شي..
عنود: مو راضيه تقتنع
لينه: طيب حتى لو تبين تسوين رجيم مع انه ماله داعي مفروض تمشين على نظام غذائي مو من نفسك تحددين وش تاكلين وش تخلين..
اول شي تشوفين طولك ووزنك وبعدين تعرفين انتي مفروض تزيدين ولاتنقصين ولا تبقين زي ما انتي...عموما اكيد الحين الهموجلبين
نازل عندك كثير عقب هالدم اللي فقدتيه اول ماتطلعني من المستشفى انا اللي بأكلك عشان ماتقعدين تسوين كذا بنفسك..
عهود: لا يالينه وشدعوه بتعبك معي
لينه: اقول عاد اسمعي الكلام وبس
مزون: هههههههه لاتعارضين الدكتوره لينه خليها تمارس شغلها براحتها
الكل: ههههههههههههه
ام فيصل: الله يوفقكم يارب جميعا
الكل: امين
ساره وريم: صباح الخير..
لينه مزون: قصدكم مساء الخير
ساره: ياربيه وانتوا اعوذ بالله بتبقون كذا تنطون في وجيهنا ماراح نفتك منكم ابد..؟
لينه ومزون: هههههههههه
ساره وريم: الحمدلله ع السلامه
عهود: الله يسلمكم
مزون: وين أمي..؟
ساره: الحين جايه بس تأخرت شوي عشان كانت عندها وحده تزورها وقالت بتحلقنا
ريم: كيفك عهود الحين..؟
عهود: بخير الله يسلمك..
ساره: متى بتطلعين إن شاء الله..؟
عهود: ما حدد الدكتور بس يقول كم يوم مو اكثر
ريم: الحمدلله عدت على خير
الكل: الحمدلله
.......................................
مر تقريبا أسبوع طلعت عهود من المستشفى وصحتها صارت زينه لينه تزوها كل يوم تقريبا ومهتمه فيها كثير
بوعبدالله وزوجته ارجعوا من السفر واستانسوا برجعة عيالهم
في بيت بو فيصل في غرفة عهود
لينه: يلا عهود كملي..
عهود: لينه خلاص شبعت..بعدين انا ما احب الكبده..
لينه: ادري انك ماتحبينها حتى انا ما احبها بس لازم تاكلينها عشان تعوضين الدم اللي فقدتيه
عهود: يعني مافي غير الكبده..
لينه: لا في بس الكبده احسن ترفع الهموجلوبين في الدم وتفيد صحتك....يلا عهود عشان خاطري
عهود: ياربي
لينه بمرح وضحك: يلا عاد عشاني ..ترى عطيتك وجه الحين بأكلك غصب..
عهود: ههههه طيب ماما لينه
لينه: ههههههههه
أبو فيصل: السلام عليكم
لينه قامت تسلم على عمها: عليكم السلام (وهي تبوس راسه) شخبارك عمي..؟
ابو فيصل: الله يحفظك يابنتي انتي وش مسويه..؟
لينه بأبتسامه: الحمدلله بخير..
ابو فيصل: والله تعبناك كل يوم جايه لعهود
لينه: لا والله وشدعوه..ترى انتوا اهلي عهود وعنود خواتي ..
ابوفيصل: تسلمين طول عمرك بنت اصول
لينه: ماعليك زود..
عنود: صباح الخير..اقول لينه ابراهيم بيدخل يسلم عليك
لينه: اي حياه دقيقه بس اعدل الغطى
عنود: اوكي..(بعد ثواني)..تعال ابراهيم
ابراهيم : السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
ابراهيم: ها لينه شخبارك..اشوف البيت منور..
لينه: بوجودكم..كيفك..
ابراهيم: والله بخير دامك بخير..
ام فيصل: ها كلكم هنا..؟
ابو فيصل:اي حياك تعالي اقعدي معنا..
ام فيصل: اي بقعد اجل بروح..؟..يابعدي قلبي يالينه ياليت كل البنات مثلك..
عهود وعنود: نعم..؟
الكل: ههههههههه
ابراهيم: اشوى يالينه انك موب ولد ههههه
الكل: هههههههههههه
ام فيصل: والله ياعمري هي كل يوم عند عهود ماتقصر..
لينه: تسلمين ياخالتي والله ماسويت شي..
عهود: ماشاءالله تو ابوي يمدح في لينه والحين امي بعد شوي ابراهيم وانا وعنود ولا كأننا هنا
ابو فيصل: انتي 24 ساعه معنا لكن لينه مانشوفها الا من وقت لوقت
عنود: اي صح بس احنا بعد بناتكم لازم تدلعونا ولا كله لـ لينه..؟
فيصل وهو داخل عليهم: عشان ترتاحون لا احد يدلع زوجتي غيري..
ابراهيم: ايووه هذا هو قالها ولا اسمع احد فيكم يقول لـ لينه كلمه حلوه
الكل: ههههههه
عنود: مو على كيفكم بندلعها براحتنا
ابراهيم: توك تقولين ليش تدلعونها..
عهود: وانت مصدق لينه هذي حيااتي (وهي تبوسها وتحضنها على جنب) وبندلعها براحتنا
فيصل: والله يا اخت عهود اذا انا قلت لا يعني لا
ابراهيم: ههههه كفوو يستاهلون
عنود: لا ياحبيبي مو بكيفك..
فيصل: كذا اجل..؟
عنود وعهود: اي كذااا
فيصل: طيب..
قام فيصل من مكانه وخلى لينه تجلس معه ع الكنب اللي بعيد عن عهود وعنود
الكل ماعدا عهود وعنود ولينه: ههههههههههههههههههه
فيصل وهو يحط يده على كتف لينه: اشوف هو بكيفي ولالا..
لينه في قلبها: ياربي على هالجرأه ودي اذبحها..طبعا لازم يصير جريئ دام هذي سوالفه..
ام فيصل: خلكم الحين من المناقر..
ابو فيصل: وبعدين انت هد البنت جايبها وحاطها على كيفك..
فيصل هو على نفس الوضع: يبا مرتي وانا حر فيها
ام فيصل: الله يعينها عليك..
عهود وعنود: هههههههه
ام فيصل: لينه ترى غداك اليوم عندنا..
لينه:لا خالتي خليها يوم ثاني..
ام فيصل: لالا.. لايوم ثاني ولا شي كم يوم وانا اقولك تقولين يوم ثاني..
لينه: بس
ابو فيصل: لابس ولا شي كانك تعزيني غداك اليوم عندنا..
لينه: اكيد اعزك ياعمي ومثل ابوي
ابراهيم: اجل خلاص بتشرفينا ع الغدا..
لينه: خلاص مثل ماتبون..
ابو فيصل: طيب انا بروح انام وقعدوني قبل الغدا
ام فيصل: ان شاءالله انا بروح اشوف وش سووا الشغالات..؟
لينه: أساعدك خالتي..؟
أم فيصل: لا مايحتاج يازينك مو هذول (وهي تأشر على عنود وعهود) وجودهم والعدم واحد يامال الضعفه
ابراهيم: هههههههههههههه
فيصل: طيب عن اذنكم ابي لينه شوي..
عهود: ها وش تبي فيها..؟
فيصل: بس يا السوسه..
وطلع فيصل مع لينه وراح غرفته
لينه: نعم..
فيصل: قعدي..
لينه من غير نفس:طيب
فيصل: وشفيك من اسبوع متغيره علي..؟
لينه بنفس الطريقه: مافي شي
فيصل: لا يكون بس زعلانه من يوم المستشفى ترى ماكنت اقصد شي
لينه: لامو عشان كذا
فيصل: اجل..؟
لينه: اسمع يافصيل يمكن احنا يكون بينا مناقر واحيانا انت تحب تغضيني وتستفزني واحنا مافهمنا بعض بشكل كبير..بس..المفروض بما انك
تزوجتني واسمي على ذمتك انك تحترمني مثل اما انا احترمك..
فيصل: ليش وش بدر مني..؟
لينه: اقصد لو عندك سوالف قبل الزواج ياليت تتركها عشان نقدر نستمر مع بعض...
فيصل : وش قصدك..؟
لينه: انت فاهم قصدي ماله داعي اوضح اكثر من كذا (وهي تطالعه بنظرات بارده) اللي بتقابلها الليله
فيصل: من هاذي..؟
لينه: انت عارفه..ماله داعي اقول اكثر
فيصل: مادامك بديتي بالكلام كمليه..
لينه: يعني البنات اللي تعرفهم قبل ماتاخذني ياليت لو تقطع علاقتك فيهم...
فيصل: اهاا..وانتي وش عرفك..؟
لينه: سمعتك من غير قصد في المستشفى قاعد تكلم وحده من هاللي تعرفهم..
فيصل: اسمعي يالينه انا ما احب احد يفرض شي علي ويتحكم بتصرفاتي..
لينه: افهم من كذا انك ماراح تقطع علاقتك باللي تعرفها..؟
فيصل: لا انا احبها وما اقدر اتركها..
لينه: اجل ليش تزوجتني..؟
فيصل: ابي اتزوجك كذا مزاج وغير كذا عشان اهلي واهلك وعشان تكون العلاقه بينهم اقوى..
لينه: طيب الحين اخوك ابراهيم قريب بيتزوج غاده..يعني خلاص قويتوا علاقتكم فينا..
فيصل: ايوه..
لينه: تمام..اجل انا طلقني..
فيصل: اطلقك..؟
لينه: اي انا ما ارضى اعيش مع واحد له علاقات مع بنات وحريم
فيصل: والله لو اني شايف زوجتي مهتمه فيني ومحستتني بقيمتي كان مافكرت ادور على هالشي برى
لينه: انا لين الحين ماعشت معك عشان تقول هالكلام..
فيصل: طيب اسمعي يالينه عشان اريحك لما ابوك يوافق اني اطلقك ويرضى انا بسوي اللي تبينه...ها وشرايك..؟
........................................
ياترى وش بيصير بين فيصل ولينه..؟
ابو عبدالله بيرضى بنته تتطلق خصوصا انه مقتنع بفصيل ويحبه مثل عياله واكثر..؟
الجاي بيكون بداية عذاب جديد لـ لينه ولا نهاية علاقتها بفيصل..؟
كل هذا بنعرفه بالاجزاء الجايه...
.................................................. ..........
نظرة الحب
12-03-2011, 12:05 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الحـــــــــــــــــــــادي عشـــــــــــــــر
في بيت بو فيصل بالمطبخ
أم فيصل وهي تكلم الشغالات: يلا حطوا الغدا الحين وفي ضيوف بيجون الحين حطوا للرجال والحريم
عنود: ها يمه تبين مساعده..؟
ام فيصل: لا والله الحين ابي مساعده عقب ماخلصنا من كل شي..؟
ابراهيم: ومن قال انها بتساعدك في الشيل و الحط هي بتساعدك انها بتلهف كل اللي على السفره
عنود: هههههههههههه نشوف من اللي بيلهف اللي على السفره..
عهود: انا بلهفها لاني جوعاااانه مره
ام فيصل: ها عهود شلونك الحين حبيبتي..
عهود وهي تبوس امها: تمام الحمدلله
ام فيصل: الحمدلله
.........................................
في جهه ثانيه
لينه: فيصل من اللي بيعيش معك انا ولا ابوي..؟
فيصل وهو يسند ظهره ع الكنب: لا انتي..بس بعد مافي طلاق لين ما اسمع الكلمه من ابووك..
لينه: انت عارف زين ان ابوي ماراح يوافق..
فيصل: مادام كذا خلاص لاتحلمين بالطلاق
لينه وبدت تخنقها العبره: ليش حرام عليك انا وش سويت لك..؟
فيصل: ولا شي بس ما ابي اتركك..هالفكره شيليها من بالك..
لينه:انت عندك علاقاتك وانا ما اهمك اتركني ياخي في حالي
فيصل: عادي اتزوجك واعرف غيرك مافيها شي...بصراحه تعجبيني في كل شي ماودي اتركك بعدين اهلي حابينك واخوانك ربعي..يعني حرام اتركك
لينه: ليش وش شايفني قطعة اثاث عاجبتك وشرايك تجربني بعد كم يوم احسن لو ماجزت لك ترجعني للمحل اللي جبتني منه...
فيصل: الصراحه انا هذا اللي اشوفك فيه..يعني اشوفك قطعة كويسه وبتريحني..
لينه وبدت تعصب: بس انا ماراح اسمح لك تعاملني بهالشكل الضاهر توك ماعرفتني زين..مو انا اللي انذل لك ولا لغيرك..
فيصل: على كل الاحوال لو يصير اللي يصير ماراح اتركك..
لينه بأصرار: عموما لو ابوي عرف باللي دار بينا ولا احد من اخواني ماراح يرضون استمر معك
فيصل: حتى لو قالوا طلقها ماراح اطلق..
لينه: توك قايل لو ابوي وافق بتتركني..
فيصل: كيفي هونت عندك شي..؟
لينه وهي منقهره: ليش..؟
فيصل قام من مكانه وراح جنبها وخلى وجهه بوجه لينه
فيصل وهو يمسك وجهها: لاني احبك
لينه وهي تبعد ايده عنها: انا ما ابيك ولا ابي حبك دام هذي سوالفك..
فيصل: اي سوالف اللي صاجتني فيها..؟
لينه: البنات اللي تعرفهم..
فيصل وهو مو قادر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههههههههه
لينه بأستغراب: وشفيك تضحك..؟
فيصل: ههههههههههههههههههههههه يابطني هههههههههههه
لينه: ضحكني معك..
فيصل: لينه انتي منقهره من البنت اللي كلمتها هههههههههههههههه اسمعي عاد هاللي كلمتها عمتك وبكلمها براحتي
لينه بعصبيه: عمتك انت مو عمتي انا..
فيصل: ماشاءالله عليك شلون عرفتي انها عمتي..؟
لينه: لا تستخف دمك..
فيصل: طيب اسمعي انا بوريك هالبنت اللي كلمتها الحين وبعدها نتفاهم
لينه: وشو..؟!!
فيصل وهو ماسك يدها: امشي معي بننزل..
لينه: هد يدي..
فيصل: ماني هاده وشرايك..؟
لينه: اووف
فيصل: منك هههههههه امشي..
نزل فيصل الصاله..وماكان فيها احد الا أم ناصر عمته
أم ناصر تكون عمة فيصل وتحب فيصل من بد اخوانه وهو نفس الشي وما يقولها الا يمه لانها مثل امه تماما
وناصر وزوجته وعياله عايشين بمدينه بمدينه ثانيه بعيده وهالشي مخليها ماتشوف ولدها وزوجته وعياله الا كل فتره لانها عايشه عند اخوها ابو فيصل
ناصر صديق قريب لفيصل وعلاقتهم علاقة اخوان واصدقاء
فيصل وهو يكلم لينه وواقف بمكان ماتلاحظه ام ناصر: لينه
لينه من غير نفس: نعم
فيصل بمرح: نعم الله عليك وش هالنفس..؟..المهم شفتي هالعجوز..؟
لينه: اي
فيصل: هذي اللي كنت اكلمها في المستشفى
لينه: نعم؟؟
فيصل: ههههههههههههههههه والله العظيم هذي هي اللي سمعتي مكالمتي معها..ياحليلك اجل بنات وعلاقات ها..؟؟ هههههههههههههه
لينه وهي معصبه ومنحرجه: يعني هالمحاظره كلها كذب
فيصل: هههههههههههههههه
لينه: وماراح تطلق بعد..؟
فيصل وهو مازال ماسك يد لينه: ههههههههههه
لينه: هد يدي..
فيصل وهو يمسك خدودها ويقرصهم زي الاطفال: هههههههههههه امووووووت فيك ياشيخه (وهو يبوس خدودها) عسل ياناااس
لينه: وخر عني..
فيصل: هههههههه بس جد وشرايك فيني انفع ممثل..؟
لينه: تاخذ الاوسكار
فيصل: ههههههه اول مره في حياتي اضحك كل هالضحك..المهم بنت تعالي سلمي على عمتي اقصد عمتك هههههههههههه
لينه وهي ماسكه ضحكتها وتضرب كتف فيصل: يصير خير
فيصل: هههههههه... سلااااااااااااام
ام ناصر وهي بتقوم: هلا والله وعليكم السلام..
فيصل: استريحي هلا فيك يالغاليه ياعمري انتي هههههههه
ام ناصر: هلا فيك ابوي شخبارك..؟
فيصل: بخير يامال الخير...يمه هذي زوجتي لينه..
ام ناصر: هلا والله هلا بالغاليه مرت الغالي...شخبارك يابنتي..
لينه وهي تبوس راسها: هلا فيك عمتي كيفك..
ام ناصر: بخير والله تعالي ياقلبي جلسي جنبي وبعدين قولي لي يمه لاتقولين عمتي
لينه بأبتسامه: انشاءالله تامرين امر
فيصل: ها عمتي وشرايك في زوجتي..؟..تجنن صح..؟
ام ناصر وهي تقرب لينه منها: اي والله...يازينها حرام فيك بس
فيصل: افا حرام فيني ..؟(وهو يغمز لها) ولا عشان ماجبت لك عريس ..؟
ام ناصر وهي تضرب فيصل بالعصا: ايا مسود الوجه مع وجهك..
فيصل ولينه: هههههههههههههه
لينه: احسن تستاهل (وهي تطالع لسانها)
ام ناصر: صدق انك قليل حيا
فيصل: وشدعوه مافيها شي يمه توك شباب تزوجي
ام ناصر: ايا اللي مو متربي
لينه: هههههههههههه
فيصل: هههههههه خلاص اقعدي عانس لاتتزوجين
ام ناصر: بقص لك لسانك انت مو اضربك..
لينه: ههههههههههههههه تبي تكحلها عميتها..؟
فيصل: وش اسوي ماينعرف لكم انتوا..
ام ناصر: إفصيل سد فمك لا اكسر راسك..
فيصل: لالا وشدعوه خلاص بسده..
لينه كانت ميته ضحك وعيونها بدت تدمع من الضحك على شكل فيصل مثل الطالب اللي قاعد ياخذ جزاه لانه متأخر ولا حل الواجب
فيصل راح جلس جنب لينه وقرب منها عشان ام ناصر ماتسمع صوته
فيصل: لاتموتين من الضحك..
لينه: جد جد مافي بلوى الا الله مسلط عليها بلوى اكبر منها..
فيصل: انا بلوى.؟
لينه وهو مستمره بالضحك: لا بلوى ولا شي انا البلوى زين
فيصل: اصلا انتي مقهوره لاني قصيت عليك ههههههههه
لينه: يمه شوفي فيصل قاعد يتكلم..
ام ناصر: افصيل..
فيصل: ماقلت شي تكذب عليك..
لينه: الا قال حتى شوفيه قاعد جنبي عشان ماتسمعينه خليه يقوم..
ام ناصر وهي تضربه بالعصا: قوم اذلف عند الرجال
فيصل: اي ان شاءالله (وهو يكلم لينه بصوت واطي) انتي هين يصير خير اوريك اقعدي مع عمتك ههههههه
ام ناصر: يلا اذلف لين الحين قاعد..؟
فيصل: طيب طيب بروح (وهو يصارخ) يمه حطوا الغدا ترى جعت..
وطلع فيصل بعدها وراح لمجلس الرجال
............................................
في بيت بو عبدالله
محمد: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
محمد: ها وش مسوين..؟
عبدالله: تمام
محمد: اقول يبا..
بوعبدالله: نعم
محمد: الحين من جد بنسافر مع فيصل وابراهيم لمصر..؟
بوعبدالله: اي نعم
ام عبدالله: وليش بتسافرون..؟
بوعبدالله: شغل
مزون: متى..؟
عبدالله: يعني شهرين شهر ونص
ريم: بس ابراهيم وفيصل بيكونون توهم متزوجين..
محمد: اقول ترى غيرتوا السالفه.....يبا عبدالعزيز ماله خلق يروح..
بوعبدالله: اسمع مو انت ولا عزيز اللي بتتحكمون فينا انا وعمك نقولكم تروحون مكان تروحون رضيتوا ولا ارضيتوا...وبعدن من قايل انا السفر بعد شهرين..؟
السفره بتكون بعد اجازة نص السنه على طول
محمد: اي بس مو لازم كلنا نروح..وليش ماتكون في الاجازه وتصير سفرة شغل وسياحه..؟
بوعبدالله: الا كلكم ونقاش في هالموضوع ماعندي وسياحه وغيره مافي والسفره قبل الاجازه ومن قال ان السفره بتكون بعد شهرين
عبدالله: انا يبا قلت لهم
بوعبدالله: على كيفك هو..؟
عبدالله: لا والله بس هذا اللي كنت اعرفه لين ما انت قلت لنا الحين
بوعبدالله بشده: اصلا لا انت ولا اخوك ذا ولا حتى خويلد وإعزيز تعرفون شي فالحين في السفرات اللي كل السنه والروحات والطلعات والنوم والرقاد..
محمد وعبدالله نزلوا راسهم بعد كلام ابوهم كل هالشغل اللي نشتغله ويقولون نوم ورقاد
ريم وهي تبي تغير الجو: حتى انت محمد ماتبي تروح..
محمد عشان ابوه: لاعادي
عبدالله: هههههههههههه
ريم: وشفيك تضحك..؟
عبدالله: سلامتكم مافي شي (وهو يطالع محمد) ههههههههه بس محمد ماشاءالله يصبر
محمد: لا..؟
عبدالله: هههههههههههه
............................................
لينه: يلا ياجماعه انا استأذن..
ام فيصل: وين تو الناس..؟
ام ناصر: وين رايحه يابنتي قعدي بدري
لينه: من اعماركم بس تأخرت والله الحين اهلي يحاتوني
أم ناصر: وش له يحاتونك ببيت زوجك انتي ومع اهله..
لينه: بس انا ماقلت لهم اني بتغدى برى..
عنود: خلاص اجل بس مره ثانيه مو تقولين تأخرت ومتأخرت
لينه: لاتخافين بقعد عندكم لين ماتقولين بس طفشنا منك يالينه
عنود: حرااام عليك والله ماينمل منك
لينه: تسلمين (وهي تكلم عهود) وانتي بجيك اشوفك تاكلين ولا..
عهود: ههههههه كالعاده يعني
لينه: اي نعم..
عهود: حياك الله بيتك احنا الطالعين وانتي الداخله
ام فيصل: ماشاءالله عهود صايره مؤدبه على غير العاده
الكل: ههههههههه
............................................
في بيت بوعبدالله بالليل في الصاله بالدور الثاني
مزون: هههههههههههههههههههههههه كل هذا سواه لك فيصل..؟
لينه: يا انه ممثل
مزون: هههههههههههههههههههه
لينه وهي تقلده وتخشن صوتها: لا ويقول مافي طلاق حتى لو اهلك قالوا طلق ماراح اطلق انا ابيك
مزون: ههههههههههههههههههه والله زوجك هذا نووكته فضيع
لينه: أي فضيع بس روحي زين
مزون: شفتي ترى زوجك بيسافر مع اخوانك واخواني واخوه بعد
لينه: متى..؟
مزون: بعد كم شهر..بيروحون مصر..
لينه: مصر..! ليش..؟
مزون: ايييه مصر الله يستر بس منهم هههههههههههه عندهم مشروع
لينه: كيفهم..
مزون: اي صح وش عليك انتي..
لينه: ههههههه ابي زعتر
مزون: وش طرى على بالك..
لينه: مشتهيه
مزون: نقول للسواق يروح المخبز يجيب زعتر وجبن وفطاير..
لينه: طيب تكفين قوليله انتي..
مزون: اوووكي
...........................................
الايام مرت بسرعه غاده وأهلها جاو عند اهل بو عبدالله في نفس الوقت الاجازه كانت على نهايتها عهود صارت صحتها تمام
نايف اخو ريم تغير كثييير وانصلح حاله هالشي اسعد امه واخواته كثير
والفضل يرجع لزياده بعد الله سبحانه وتعالى حتى علاقته مع اهله تغيرت وصارت احلى من اول
في بيت بوعبدالله
مزون: ها لينه خلصتي غدى..؟
لينه: اي
مزون: يلا اجل لانتأخر
لينه: طيب البس عباتي بس
ريم وغاده وهم نازلين من الدرج: ها خلصتوا..؟
مزون: اي يلا نطلع
لينه وهي جايه: يلا خلصت
أم غاده: لاتتأخرون ترى مافي وقت..
الكل:إن شاءالله
وطلعوا وراحوا للكوافير عشان زواج فيصل ولينه الليله
............................................
ابراهيم: صباح الخير
فيصل وهو يفطر: اي صباح الحين..
ابراهيم: علم نفسك قاعد تفطر هالوقت
فيصل: وشفيك لابس وين على الله..؟
ابراهيم: بودي خواتك البرنسيسات الكوافير..
فيصل: اهاا
ابراهيم: والله كبرت يافيصل ياوليدي وصرت رجال وبتتزوج (ابراهيم وهو يسوي نفسه يبكي بطنازه) يابعد قلبي جعلني ما اخلا منك
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
ابراهيم: ههههههههه مبروووك يابوفهد..
فيصل: الله يبااارك فيك عقبااالك (وهو يغمز له ) مابقى شي وابارك لك
ابراهيم: يمه يمه عز الله بيصير لي شي اذكر الله
فيصل: ههههههههه ماشاااءالله من زينك يالدب يلا يلا روح ود خواتك
عنود وعهود: ابراهيم يلا
ابراهيم: خلصتوا ياهوانم يلا الله يعيني عليكم سلام يافصول
عنود وعهود: مع السلامه فصول
فيصل: في حفظ الله
............................................
مزون: ودي اقص شعري..
لينه: مزون حرام عليك كل شوي قاصته
غاده: توك قاصته قبل لاتتزوجين مايحتاج قصه ثانيه
مزون: ما ادري ابي اغير
ريم: وش تغيرين قبل لاتسافرين قاصته وصابغته بعد
مزون: اجل وش اسوي..؟
لينه: سوي له تسريحه وخلصنا قال اقصه
غاده: وانتي محمد ساكت عنك
مزون: اي عادي وبعدين وشوو حتى شعري يقولي وش اسوي وش ما اسوي
ريم: هههههههههه انا عبدالله مايقول شي بس عارف اني مو خبله مثلك مخليته حقل تجارب
مزون: هههههههههه وانتي غدوو
غاده: والله انا نفس الشي عادي بالعكس ابراهيم مايمانع يستانس ع التغيير بس مو كل شوي عاد
مزون: وانتي يالينه ماسمعنا
لينه: فيصل يحب الشعر الطويل
مزون: والصبغات..؟
لينه: عادي بس مايحب المبالغه يعني
مزون: اي لون يحب يعني..؟
لينه: يحب الشعر اللي يكون مثل سواد الليل
مزون:شكله بدوي ههههههههههههه
الكل ماعدا لينه: ههههههههههههه
لينه:هو يحب الشعر اللي كذا عاد لونه غامق مايحب الاشقر
............................................
فيصل كان يستعد ويجهز اغراضه
ودخلت عليه عمته أم ناصر
فيصل وهو يبوس راسها: هلا يمه
أم ناصر: هلا فيك مبروك يابعد عمري
فيصل: الله يبارك فيك..
جلس فيصل ع الكنب وام ناصر جنبه
ام ناصر ودموعها بعيونها: الحمدلله ربي بلغني فيك وشفت هاليوم والله يبلغني في اخوانك
فيصل وهو ماسك يدها: يمه عاد وشوله الصياح الحين..؟(وهو يبوس يدها)ابيك تفرحين لي مو تبكين..
ام ناصر: هذي دموع الفرح ياولدي..
فيصل: مممم يعني لو تزوجتي ابكي انا بعد..
ام ناصر بعصبيه: ااه ياللي ماتسحتي
فيصل: هههههههههههه خلاص يالغاليه لاتعصبين
ام ناصر: اذلف اذلف انا غلطانه اجيك..
فيصل: ههههههه يمه وشدعوه امزح معك
ام ناصر وهي رايحه: ما ابيك ولا ابي مزحك اذلف شوف لك شغله سوها ابرك
فيصل بضحك: إن شاء الله..
............................................
جا الليل وابتدت حفلة الزواج كانت في افخم الصالات
لينه كانت كعادتها متميزه بروعتها وطلتها لينه مابغت تقص شعرها اكتفت تصبغ خصل بسيطه بنفس لون شعرها بس افتح
مزون مافي فايده قصت اطرف شعرها وقصت لها غره ريم وغاده وساره وعهود وعنود ماحبوا يسون شي لانهم مسوين شعورهم بزواج محمد وعبدالعزيز
الكل بارك لـ لينه وفرحوا فيها عكس لينه اللي كانت في قمة حزنها وتحاول تتصنع الفرح عشان ما احد يحس فيها
وفعلا ما احد كان حاس فيها....الا مزون هي الوحيده اللي كانت حاسه بـ لينه
مزون : لينه كيفك الحين
لينه:..........
مزون: اسمعي عاد ابيك تنبسطين لا ازنطك..
لينه: وش انبسط يامزون حاسه انهم قاعدين يودوني للموت بأيدهم..
مزون: يووه لينه عاد والله انك جووريه وتكبرين الامور
لينه:..........
مزون: خلاص عااد لاتصيرين كذا ماده البوز شبرين ضحكي..
لينه: طيب
بعدها جا الوقت اللي يدخل فيه فيصل.....فيصل كان في قمة وسامته البنات تجننوا على شكله
دخل فيصل وجنبه ابوه وابو عبدالله وابو عبدالعزيز ووراهم عبدالله ومحمد
محمد طبعا قام يرقص ويونس عمره والبنات متجنين عليه
غاده وهي تكلم مزون: ههههههههه شوفي محمد وش يسوي..
ريم وهي تبي تستفز مزون: مزون شوفي البنات ميتين عليه هههههههه
غاده: اي اي مره شفتي كيف ياريم
مزون بدلع: والله انتوا تبون تقهروني يعني مايهمني خله يسوي اللي يبي ف الاخير مايقدر يطالع وحده غيري..
ريم: اووووه وش هالثقه..
غاده: امووت في الواثق انا ههههههههههه
فيصل سلم على لينه وجلس جنبها وبدوا اهلهم يباركون لهم
ام عبدالله: فيصل ما اوصيك على لينه حطها بعيونك..
فيصل: ولايهمك ياخالتي في عيوني
ام عبدالله: وانتي ما اوصيك يالينه على فيصل..
لينه: إن شاء الله..
ام فيصل: لينه ماشاءالله عليها ما تحتاج توصيه..
لينه: تسلمين ياخالتي..
أم ناصر: اقول يا افصيل..
فيصل: افصيل بعد هههههههه سمي يمه..
ام ناصر: انتبه لـ لينه حطها بعيونك اعرفك انت..
فيصل: هههههههه إن شاء الله تامرين
ام ناصر وهي تساسر لينه: انتبهي لنفسك يالينه ولرجلك وترى الرجال مايحب البنت الحنانه يحب المره اللي تهتم فيه وتسعده مو تنكد عليه
لينه: إن شاء الله يمه
بعد ما خلص العرس رجعت لينه البيت عشان تجهز نفسها للسفر فيصل نفس الشي يغير ملابسه
في بيت بوعبدالله
مزون: كم باقي ع الرحله ..؟
لينه وهي تعدل لبسها قدام المرايه: مابقى شي اووف ياربي ..
مزون: بترحون ايطاليا..؟
لينه: اي اول شي كنا بنروح المانيا بس غيرنا
مزون: تروحون وترجعون بالسلامه
لينه: الله يسلمك....ااه ياربي ماودي اروح مكان
مزون وهي تحط ايدينها على رقبة لينه: رجعنا..؟
لينه وشكلها تبي تصيح: مزون لاتلومني والله مو بأيدي..
مزون: اقول غيري الموضوع يا اني بشتاق لك..بتشتاقين لي يالينه ..؟
لينه وهي تضربها بخفه: لاوالله يالبايخه بشتاق لك مووت ياليت اخذ معي وارتاح..
مزون: هههههههه اي هين نشوف (وهي تغني) اااه ياناري وحنيني افتكرك وانت ناسيني..
لينه: ههههههه يالراايقه..
مزون: ههههههه خلصتي ولا..؟
لينه: اي وشراايك..؟
مزون: مره حلوو
لينه كانت لابسه تنوره جينز ناعم تحت الركبه بشوي لونها بيج
وبلوزه كمها طويل لونها عنابي وداخل فيها اللون الاسود بس حلووه مره ولابسه بوت مخمل لونه أسود
ولبست طبعا فوقها العبايه
مزون: يلا لولو لاتتأخررون..
لينه بتنهيده: توكلنا على الله
مزون بأبتسامه: ونعم بالله..
وانزلوا فيصل كان توه واصل عشان يروح هو ولينه
فيصل عاد كان من النوع راعي كشخات يحب يهتم بلبسه وشكله دايما كان لابس بنطلون زيتي وبلوزه بيج وداخل معها اللون زيتي بس شكله مر حلو
ولبسه كان عملي عشان يتحرك ويروح ويجي براحته
بعدها سلموا فيصل ولينه على اهلهم وراحوا للمطار واللي ومحمد وخالد هم اللي وصلهم..
محمد: اي عاد فصووول انتبه لاختي لو سمعت انك زعلتها ولا ضايقتها ياويلك..
فيصل: بسم الله علي وشفيك هبيت في وجهي كذا
محمد: اي عشان احذرك قد اعذر من انذر
فيصل: هههههههه طيب بس تمام كذا معناته اي شي تزعلوني تضايقوني اههدكم بأختكم
محمد: ههههههههه والله علي انا انت قاعد تمسكني من ايدي اللي تعورني ولا عبدالله وساره هذول مو خواتنا..
خالد وفيصل: ههههههههههههههههههه
خالد: تبرين من اخوانك بعد..
فيصل: يلا المهم انت يامحمد مسكتك من يدك اللي تعورك مثل ماتقول..
وكملوا الطريق سوالف ولينه كانت بعالم ثاني يمكن متخوفه انها بتبقى بعد وقت قصير مع فيصل وبعدها بساعات بتبقى معه بروحهم بدون مايكون في احد معاهم
خالد: وصلنا..
محمد: يلا..
نزلوا من السياره ودخلوا محمد وخالد مع فيصل ولينه داخل.........
محمد: يلا حاان الوداع هههههههه
خالد وفيصل: هههههههه
لينه قربت من محمد وحضنته...محمد ماكان حاب يضايق اخته وحضنها هو بعد وما اهتم للناس
محمد وهو حاضن لينه: خلاص لولو حبيبتي
لينه وهي لازالت حاضنته وخانقتها العبره: محمد انتبه لنفسك ومزون واهلي كلهم..
محمد: إن شاء الله من عيوني وانتي انتبهي لنفسك ولزوجك
لينه وهي تبعد عنها: إن شاء الله..(وهي تكلم خالد) خالد سلملي على ساره وعزيز وانتبه لامك وابوك ولنفسك..بتوحشوني
خالد: كلها اسبوع وراجعه ترى ماراح نطير
فيصل: يلا شباب نشوفكم على خير مابقى ع الرحله الا نص ساعه
محمد وخالد: تروحون وترجعون بالسلامه
سلموا على بعض وبعدها رجعوا خالد ومحمد وبقت لينه مع فيصل بروحهم
.................................................. ......................
زواج فيصل ولينه تم...وش مصير الزواج..؟
كيف بتكون سفرة لينه وفيصل..؟
وايش ممكن يصير فيها..؟
نظرة الحب
12-03-2011, 12:06 AM
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــاني عشــــــــــــــــــر
فيصل ولينه كان باقي على اقلاع رحلتهم تقريبا ثلث ساعه وقعدوا ينتظرون لحد ماتعلن الرحله عن اقلاعها
فيصل شرى جريده وقعد يقراها لينه جلست تلعب في الموبايل
لينه فجأه قامت والتفت لها فيصل وكأن يقول على وين؟
لينه: ماصليت الفجر بروح أصلي ..
فيصل وهو يقرى الجريده: اوكي تقبل الله..
لينه: منا ومنك
ومشت لينه قبل لاتسمع رده
راحت لينه وصلت وقعدت تدعي ان الله يعينها خلصت لينه من صلاتها ورجعت وقعدت جنب فيصل
فيصل: يلا المفروض نقوم اعلنوا عن الرحله..
لينه قامت بدون رد
بعد ماكبوا الطياره
فيصل: قد رحتي ايطاليا من قبل..؟
لينه: لا
فيصل: حلو عشان تشوفين بلد جديده...
لينه: ممم صح
فيصل: تدرين وش يسمون روما..؟
لينه بتنهيده: اييه عاصمة العشاق..
الكابتن اعلن ان الطياره راح تقلع ولازم الركاب طبعا يربطون الاحزمه
فيصل: لينه..
لينه وهي تلتفت له : همممم
فيصل:ما تخافين من الاقلاع..؟
لينه: لا من قال..!
فيصل: هههههههههه محمد مره يسولف لي يوم انتوا صغار يقولي انك ابرد وحده في الطيران يعني تقعدين تضحكين وتنططين
لينه اضحكت لانها تذكرت ذيك الايام: اي صح كنت استانس وقت الاقلاع
فيصل: عكس عهود وعنود لحظة الاقلاع امراض الدنيا تجيهم
لينه بضحكه: وانت..؟
فيصل: لا عادي...تبين تشربين شي..؟
لينه: لا مشكور..
بقوا فيصل ولينه طول الرحله في هدوء أو كلام بسيط بينهم لايضر ولاينفع
............................................
ثاني يوم
مزون: اقول محمد حبيبي..
محمد: هلا
مزون وهي تمد يدها: بعد أذنك ابي فلوس..
محمد: كم تبين..؟
مزون: ممم انت كريم واحنا نستاهل..
محمد: تستاهلين ونص بس ما ادري كم تحتاجين..
مزون: يعني وشرايك انت..
محمد: ممممم يعني ثلاث الاف..؟
مزون: نعم؟؟
محمد: مو زينين..؟...طيب ممم خمسه..؟
مزون: وشو..؟
محمد: طيب طيب ممم ثمانيه..؟
مزون: محمــــد..
محمد: عشره..؟
مزون: من صدقك..؟
محمد: وش تبين انتي..؟ حشى مصروف بيت..
مزون: يعني زيدهم شوي..
محمد: 11 وبس
مزون: عشاني خاطري..
محمد: 11 وخمسميه يكفي عاد
مزون: ااه طيب..ادبر نفسي
محمد: وش تدبرين نفسك انا ابي افهم وش تبين فيهم..؟
مزون: الدراسه قربت وابي اشتري اغراض جديده
محمد: اغراض بـ 11 الف..؟..من صدقك وشذا..
مزون: اي انا محتااجه عاد
محمد: اعوذ بالله
مزون: المهم بتعطيني..؟
محمد: بعطييييك هذا وجهي لو مافقرتني يامزون
مزون: ههههههههه معليش عااد لما اشتغل ماراح اطلب شي منك
محمد: هههههههههههه وش هالشلغه اللي بتجيب لك 11 الف..ومن قال اصلا انك بتشتغلين..؟
مزون: ليش..؟
محمد: بس انا ابيك تقعدين ما ابيك تشتغلين
مزون: اجل استحمل مصاريفي..
محمد: حاضر بستحمل...اقول انا الحين بطلع وراي دوااام..
مزون: الدوام لله
محمد: ههههههههه طيب يلاا سلام
مزون: لاتنسى ..
محمد: من عيوني...أوامر ثانيه..؟
مزون: سلامة قلبك..
محمد: الله يسلمك مع السلامه..
مزون: الله معك
............................................
وصلوا لينه وفيصل لمطار روما بعدها كان في سيارة الاوتيل تستانهم وصلوا الاوتيل
كانوا ماخذين جناح ملكي وكان قمة في الفخامه وكانت الهاوس كيبر مرتبه الشنط بعد ماقعدوا فيصل ولينه وحطوا اغراضهم
راحت لينه اخذت لها شاور ولبست بنطلون اسود وتي شيرت رمادي
وكانت حاطه كحل داخل عيونها كان محليها كثيير لان لينه عيونها عسلي ورسمة عيونها حلوه وحاطه قلوس وردي فااتح ومحليها
خصوصا ان خدودها كانت حمره من بعد الشاور
فيصل كان قاعد يقرى المجلات والجرايد وحاط رجل على رجل وفجأه التفت ولقى لينه قدامه نعومتها وبساطتها كانت مثل الملاك النازل من السما
قعد فيصل ثواني يتأمل في شكلها:نعيما
لينه وهي تقعد: الله ينعم عليك..
لينه حست ان فيصل مركز عليها ومو راظي يشيل نظره عنها
لينه: ممم ماتبي تتحمم.؟
فيصل بأبتسامه: الا بقوم
قام فيصل واخذ له شاور ولينه حست انها جوعانه لها اكثر من يومين ما كلت شي
لينه: اووف معدتي تعورني جوعانه
قامت لينه وفتحت الثلاجه مالقت فيها الا شوكلاته ومشروبات غازيه وعصيرات
لينه: اوف ماينفع اكل هالاكل بطني بيوجعني اكثر
طلع فيصل ومالقى لينه بالغرفه وفجأه دخلت عليه
فيصل كان لابس بنطلون بيج وبلوزه سوده وهو كان مربي له سكسوكه فيصل اساسا كان جمسه روعه وبياضه كان حلو عليه لانه رجال
لينه وهي أول مره تنتبه لوسامة فيصل: ها خلصت.؟..نعيمها..
فيصل: ينعم عليك...لينه ماتبين تاكلين..
لينه: اذا تبي اطلب لك..
بعدها دق الباب وفتح فيصل كان جاي لهم الاكل لان فيصل اطلبه قبل لايتحمم
فيصل: يلا تعالي كلي..
لينه: ما ابي..
فيصل: تعالي بس انتي ما اكلتي شي
لينه: موجوعانه
فيصل: مممممم طيب..معليش بعد أذنك تجين تقعدين جنبي..
راحت لينه وقعدت جنب فيصل...خذا فيصل قطعة توست بريد وحط فيها جبن وجام
فيصل وهو يعطيها لينه: تفضلي..
لينه: شبعانه..
فيصل وهو يسايرها: ادري انك شبعانه بس لاترديني
خذت لينه من فيصل البريد وبعدها عطاها كاس عصير
فيصل: يلا اكلي عشان احس ان في احد ياكل معي
لينه وماقدرت ترده لان شكل الصينيه يشهـــي وهي اساسا ميته جووع: طيب
لينه في قلبها: فيصل ذا احس عمري ماراح افهمه مره ما افي الطف منه معي ومره مافي اجفس منه...!!
فيصل: الحمدلله..
لينه: شبعت..؟
فيصل: اي...طيب انا بروح انام تعبان من السفر..
لينه: اوكي
فيصل: ماتبين ترتاحين..؟
لينه: ممم لا مافيني نوم
فيصل: اهاااا طيب براحتك..
لينه: روح انت ارتاح انا بجلس اطالع التلفزيون
فيصل: طيب
دخل فيصل ونام وبعدها بشوي ماقدرت لينه تقاوم النعاس ونامت ع الكنب
بعد ساعتين تقريبا طلع فيصل للصاله وشاف لينه نايمه وشكلها كان طفوولي وصاافي وقعد يتأمل في ملامحها
بعدها لينه حست ان في احد واقف وقامت
لينه: قمت..؟
فيصل: ليش نايمه هنا..؟
لينه: مافي شي بس غفيت بدون ما احس..
فيصل: لا ماغفيتي انتي كنتي متعمده
لينه في قلبها: اذبحه ذا..؟
فيصل: وشفيك ماتردين..؟
لينه: ولا شي
فيصل: طيب مره ثانيه ماله داعي تقولين ما ابي اكل وانتي ميته جوع وتقولين ما ابي انام وانتي نعسانه
لينه بجد احرجها كلام فيصل وقهرها اكثر
لينه في قلبها: هذا اللي بذبحه الحين ناقصته انا؟؟
قامت لينه من مكانها ووقفت قدام فيصل
لينه وهي حاطه ايدينها على خصرها: اسفين استاذ فيصل مانكررها
ودخلت لينه الغرفه وخلته
فيصل: هههههههه خبله هالبنت
لينه دخلت الغرفه وكانت منقهرره من حركاته...يعني بيبقى كذا طول عمره يناقرني ويسوي هالحركات اووف وبعدها ماقدرت تمسك دموعها
لينه من النوع القوي بس الشي اللي ممكن يبكيها القهر والزعل القوي
شاف فيصل لينه وانتبه لشكلها وكأنها تصيح وقعد يلوم نفسه وقرر انه يحاول يراضيها
فيصل جلس جنب لينه كان شكله طالع مره حلو وهو قاعد من النوم
فيصل: لينه
لينه:..........
فيصل: الحين وشفيك تبكين..؟
لينه: مافي شي
فيصل: انا ماكان قصدي ازعلك ....انا الحين زوجك المفروض انك ماتستحين مني
لينه:انا مو زعلانه..
فيصل: اجل ليش تبكين..؟
لينه: مافي شي اشتقت لاهلي..
فيصل: امداك تشتاقين لهم تونا جايين..؟
لينه: والله عاد هذا شي غصب عني..
فيصل وهو يمسح دموعها: طيب كلها اسبوع بالكثير ونرجع..وبعدين أنا وإنتي بنطلع ونتمشى وأنا متأكد إن إيطاليا بتعجبك كثير..
لينه:..........
فيصل: ها الحلو زعلان الحين..؟
لينه في نفسها: لا والله هالانسان مو طبيعي أكيد عنده إنفصاام في الشخصيه..!!!
لينه: خلاص مو زعلانه
فيصل: طيب الحين ارتاحي ولما ترتاحين نطلع نتمشى..
لينه: طيب بس..ابي اكلم اهلي..
فيصل: تبين تلفوني..
لينه: لا تلفوني عندي..
فيصل: خلاص كلميهم
بعدها طلع فيصل للصاله وكلمت لينه أهلها
ريم: الوو
لينه: اهليييييين
ريم بفرحه: لينه..هلا والله..الحمدلله ع السلامه
مزون كانت قاعده قريب من ريم وتلعب مع نايف واول ماسمعت اسم لينه نطت وراحت لريم
لينه: هلا فيك الله يسلمك شخبااركم..؟
مزون وهي تسحب سماعة التلفون من ريم: الووو ليووووووون وحشتيييييييييييييني ياااربي شخباارك الحمدلله ع السلامه شخباار فصول
لينه من بين دموعها اللي جفت على خدودها: ههههههههههه طيب شوي شوي علي اول شي الله يسلمك واشتقت لكم مووت
مزون: ها لولو كيفك وكيف فصول..؟
لينه: وبعدين معك انتي وش فصول..؟
مزون: احلـــــــى والله حركااااااات صرنا مانرضى عليه
لينه: اقول عاد بلا مصاخه زايده
مزون: طيب شخبارك معه..؟
لينه: عادي
مزون: شلون يعني..؟
لينه: مافي شي اعوذبالله توني واصله..
مزون: يصير خير ترجعين واوريك..
لينه: اجل ماراح ارجع بعد
مزون:ههههههههه والله وطابت لك القعده ياقليلة الخاتمه.. هذا وانتي توك واصله
لينه: هههههههههه المهم وش مسوين..؟
مزون: اللي يسمعك توك مفارقتنا..
لينه: يالخايسه وش هالاخلاق مع وجهك..؟
مزون: ههههههههههه المهم احترمي نفسك والزمي حدك ورجعي..
لينه: هههههههه اوووكي ولايهمك راجعه راجعه وقاعده على قلبك..
مزون: اييييييه هيين قصدك على قلب عنود وعهود..
لينه: بس عاد عطيتك وجه
مزون: بقوووه
لينه: ههههههههههه طيب سلميلي على الكل خصوصا محمد بوسيه من خدوده..
مزون: ههههههههههه ااه ياللي ماتستحين...ترى عهود وعنود يقولون قولي لـ لينه تبووس فيصل من خدوده وتحضنه لنا يعنــي ما يحتااج اوصيك..
لينه: والله لو انك جنبي كان كفختك يالبايخه
مزون: هههههههههههههه
لينه: يلا عاد عطيتك من وقتي
مزون: ههههههههههههه ايه نسينا ايام اول تترجيني اكلمك مع الوجه
لينه: ترى انا حاسه اليوم ان الاخلاق تجاااريه
مزون: هههههههههههه المهم انتبهي لنفسك
لينه: ههههه ولايهمك سلمي ما اوصيك يلا سلاااام
مزون: في حفظ الله
سكرت لينه من مزون وكان فيصل بالصاله
فيصل: ها كلمتي..؟
لينه بأبتسامه: اي..
فيصل بأبتسامه: هديتي يعني..؟
لينه: اي الحمدلله..
فيصل: طيب نامي الحين وارتاحي عشان نبي نطلع..
لينه:........
فيصل: لاتخافين انا بقعد برى اشوف لي شي اسويه
لينه بأحراج: طيب
بقت لينه تفكر في فيصل وفي حياتها معه...الحين توه يرمي كلام وشفيه صار يراضيني ياربي عليه صدق ماينفهم كل شوي بحال الله يعني عليك يافيصل..
مرت تقريبا ثلاث ساعات ارتاحت فيها لينه وغطت بالنوم وفيصل نام ع الكنب يعني تبادلوا الاماكن بس فيصل كان مرتاح اسااسا ومو تعبان مثل لينه
لينه: فيصل..
فيصل وهو يلتفت لها: هلا....ها ارتحتي..؟
لينه وهي تقعد: اممم نمت زين..
فيصل: الحمدلله.....ها نطلع..؟
لينه: ممم اوكي بس اروح اغير ملابسي
فيصل: خلاص بس لاتتأخرين...بعد انتو البنات ساعه تختارون لبس وساعه قدام المرايه..غثه
لينه: لاياشيخ..؟..عموما ماراح اتأخر..
فيصل: ههههههه بنشوف..
لينه راحت بدلت ملابسها وأخذت ربع ساعه تقريبا
لينه:خلصت..
فيصل: ماشاءالله..
لينه: ماطولت..
فيصل: لا مو كثير بس انا اذكر الله عليك..طالعه قمر..
لينه بأحراج : مشكوور
فيصل: طيب يلا..
طلعت لينه وفيصل....طبعا روما معروفه إنها أكبر عاصمه فنيه في أوروبا
فيصل: ها لينه كيف لقيتي روما..
لينه: مممم حلوه مره
فيصل وهو يمسك يدها: مو انا قايلك بتنبسطين...وش تبين بمحمد الحين عشان تتناجرين معه..؟
لينه: ههههههههههه
فيصل: ههههههههههه (وهو يغمز لها)انا عارفه اصلا انتي من تبين..؟
لينه: انا ..!..من أبي..؟
فيصل: يعني تحسبيني مو عارف..
لينه: مين طيب..؟
فيصل: مزون حبيبة القلب..
لينه: ههههههههههه
فيصل: صح..؟
لينه: صح ونص..
فيصل: بس ياخساااره يالينه مالك غيري هنا...يعني لو بذبحك ما احد درى عنك..
لينه: اعرفك سفاح..
فيصل: هههههههه انا سفاح..؟..ليش..؟ انا بريئ..
لينه : ياااعيني على البراءه..
فيصل بضحكه: كل شي منك حلوو...ماجعتي..؟
لينه: يعني..
فيصل: وبعديييييين...؟
لينه: ههههههه طيب صراحه جعت..
فيصل: جعتي بس..؟
لينه بحيا: يعني..
فيصل: اجل مو لازم ناكل..
لينه: لا فيصل جوعانه مره
فيصل: كذا اوديك..
لينه بأحراج: طيب
فيصل: تحبين البيتزا عاد..؟
لينه: مممم يمي يمي كثيير..أكلتي المفضله..
فيصل: هههههههه عاد اشهر شي بأيطاليا البيتزا والاسباجتي..
لينه: طيب يلا ورنا عاد
فيصل وهو يأشر على عيونه: تامرين من هالعين قبل هالعين..
لينه بحيا: تسلم عيونك..
راحوا فيصل ولينه للمطعم وتعشوا وبعدها رجعوا الاوتيل..
فيصل: ها مدام لينه عجبتك الطلعه..
لينه: اي حلوه
فيصل: الحمدلله...طيب متى دراستك تبدأ..؟
لينه: اي صح السبت بتبدأ..ليش..؟
فيصل: لا ابد بس عشان نبي نرجع قبل دراستك ولا تبين تغيبين..
لينه: ما اقدر..
فيصل: لو تبين اجيب لك عذر..
لينه: لا ما ابي عشان مايفوتني شي..
فيصل: عشان كذا توقعت انك تبين تروحين قبل لاتبدأ الدراسه وقلت اسألك واتأكد عشان نرجع بدري..
لينه: يعني متى بنروح..؟؟
فيصل: يعني عشان تلحقين تجهزين للدراسه وهالاشياء نرجع الابعاء الخميس بالكثير
لينه بتنهيده: ان شاء الله..
فيصل: والله كان ودي نقعد اكثر وامشيك واوديك بعدها فرنسا وامريكا بس خيرها بغيرها..
لينه: ان شاء الله
فيصل: عموما ولايهمك بنقعد يومين هنا وبنروح بعدها فينيسيا وبعدها ميلانو عادبتستانسين بميلانو كلها اسواق وهالسوالف ههههههه
لينه: ههههههههه ان شاء الله
..............................................
نايف: هلا ريم..
ريم: هلا فيك اخوي شخباارك.؟
نايف: بخيرررر مشتااق لك ومشتاق لشين الحلايا ولدك
ريم: هههههههههه هذا وانا مسميته عليك..؟
نايف: حرام اسمي فيه هههههههه
ريم: ههههههه والله تحمد ربي مسميته عليك..
نايف: احمدي ربك رضيت اخليك تسمينه علي..
ريم: مادامك ماتحبه ليش تقول مشتاق له..
نايف: ما ودي احبط معنويااتك صراحه....المهم وشرايك تجينا..؟
ريم: ما ادري
نايف: اسمعي بجي اخذك بلا ماادري بلا غيره وحتى مها بمر عليها اخذها..
ريم: طيب..
نايف: جيبي معك ولدك
ريم: توه شين الحلايا
نايف: ههههههههههههه المهم جيبيه وبس
ريم: ههههههههه خلاص
نايف: يلا مع السلامه
ريم: ياهلا انتظرك..
..............................................
فيصل قال لـ لينه تنام براحتها ونزل للوبي حق الاوتيل وقعد تقريبا ساعه ونص شرب كافي ورجع
دخل فيصل على لينه ولقاها نايمه وشافها تتقلب وخاف انها تصحى ورجع راح للصاله
بعد نص ساعه قامت لينه وحست بألم في معدتها ماقدرت تنام بسببه
لينه: فيصل..
فيصل اللي كان قاعد يطالع فلم: لينه وش مقعدك الحين..؟
لينه وهي تتألم: بطني يوجعني
فيصل بعد ماجا وقف جنبها: وشفيك..؟
لينه: ما أدري يوجعني ماعرفت انام..
فيصل: أوديك المستشفى..؟
لينه: لا ما ابي اووف ابي حبوب..
فيصل بقلق: أروح أجيب لك..؟
لينه: لا عندي بس مولاقيتها..
فيصل: وين كنتي حاطتها..؟
لينه: عند الكومدينه..
فيصل: اي شفتها ورفعتها لحظه اجيبها لك..
راح فيصل وجاب لـ لينه الحبوب ومعه كاس مويه
فيصل: يلا اشربي..
خذت لينه الحبه وبعدها قعدت ع الكنب..
فيصل وهو يمسح على راسها: ماتشوفين شر...لو ماخف اوديك المستشفى..
لينه وشكل وجهها عرقان وتعبان: ان شاء الله بيخف..
فيصل: ان شاء الله ..
بعد شوي تحسنت لينه وراح الالم وارتاحت..
فيصل: احسن..؟
لينه: اي خلاص
فيصل: غريبه من ايش كان يوجعك بطنك..؟
لينه: يمكن لاني ثقلت..
فيصل: يمكن..
رفعت لينه راسها لفيصل وابتسمت له: مشكور فيصل..
فيصل: على ؟؟
لينه: لاني حسيتك اهتميت فيني..
فيصل: ولو حبيبتي.....ولايهمك اهم شي انك بخير الحين..
.................................................. ..................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:07 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــالث عــــــــــــــــــشر
فيصل: يلا لينه ماتبين تنامين..؟
لينه: ما اقدر اقعد معك..؟
فيصل بأستغراب: وش هالكلام اكيد تقدرين تقعدين ونص مايبي لها كلام..
لينه بأبتسامه:مو جايني نوم..
فيصل: اقول لينه مو متضايقه ان الدراسه بتبدى..؟
لينه: لا بالعكس ودي ارجع طفشت من الاجازه..
فيصل: ههههههههه الحين عنود وعهود ينطون نط عشان الدراسه بتبدى..
لينه: لهذي الدرجه عاد..؟
فيصل: ماتعرفينهم يعني..؟..مايطيقون شي اسمه دراسه ولا شغل..
لينه: فيصل ليش انت غير عن إخوانك..؟
فيصل: كيف غير يعني..؟
لينه: ما أدري بس أحس انت غير احسهم يخافون منك اكثر من عمي..
فيصل بأبتسامه : يمكن..
لينه: ليش كذا..؟
فيصل: لان هذي شخصيتي..
لينه: اي شخصيتك هذي مع الناس هذول اخوانك..
فيصل: داري بس....هذا انا
لينه في قلبها: ياليت افهمك انت اكبر لغز شفته بحياتي
مرت تقريبا ثلاث ايام راح فيصل ولينه فينيسيا طبعا كانت خيال لانها كانت تتميز بقنواتها المائيه اللي توصلها ببعض
وراحوا لميلانو طبعا ميلانوا كانت معروفه بالموضه والازياء العالميه وكانت تعتبر غاليه لان ماركتها عالميه ومو رخيصه
.................................................
في بيت بوعبدالله
بغرفة محمد
مزون: محمد ماجبت الفلوس الدراسه بتبدأ..
محمد كان توه طالع من الحمام وماخذ شاور: يمه عليك تراك طالبه 11 الف ثروتي كلها
مزون: ههههههههههههههههه لا ياشيخ جد خلاص الدراسه بتبدأ..
محمد وهو يسند ظهره ع الكنب: خلاص حولتها بحسابك..
مزون: تسلمليييييي والله..
محمد: هههههههه الله يسلمك كانك فاقرتني..
مزون: حرام عليك بدال ماتقول تدللين وتامرين يامزون الله لايحرمني منك..؟
محمد: ايييه صح الله لايحرمني ويخليك لي انتي وهالطلبات اللي بتقعدني على بساط الفقر..
مزون: عاادي انا بقعد معك عليه..
محمد: ههههههه لا والله من قالك ابي اقعد عليه اذا عاجبك الوضع اقعدي انتي..
مزون رمت المخده اللي جنبها على محمد وهو يضحك..
محمد: هههههههه حرام عليك خربتي تسريحة شعري
في هالوقت دق الباب
محمد: مين..؟
ريم: انا ...اقول تعالوا تقهوا معنا..
راحت مزون فتحت لريم الباب
مزون: في حلا..؟
ريم: اي مسويين كل الانواع اللي تخطر في بالك..
مزون: طيب تعالوا هنا عندنا الغرفه احسن
ريم: طيب اجل اجيب القهوه واقول لعبدالله
مزون: اووكي
محمد: اريح انهم بيجون هنا تعبان ما ابي اتحرك
مزون: عارفتك حمود حبيبي كسلان..
محمد: هههههههههه اكيد ولا ليش خذتك..؟؟
راحت مزون جنب محمد وضربته بعد بالمخده
محمد: ههههههههههههههههه
بعدها جات ريم وعبدالله لمحمد ومزون وتقهووا
عبدالله: لينه ماكلمت مره ثانيه..
محمد: غطست في العسل
الكل: ههههههههههههههههه
عبدالله: هاللي ماتستحي القاطعه
في هاللحظه دق تلفون محمد
محمد: ههههههههه الطيب عند ذكره ولا اذكر الل شسمه يجيك الل شسمه..؟
مزون وهي تشهق: بذمتك هذي لينه..؟
محمد: مافي انتي اخر وحده تكلم هههههههههه
الكل: هههههههههه
محمد بعد مارد وحطه ع السبيكر:............
لينه: الووو..
محمد:..............
لينه: الوووو...الوووووو
الكل: اهلييييييييييييييييييييييييييييييين
لينه: يمه من وين طلعتوا؟؟
الكل: هههههههههههه
فيصل اللي كان سامع المكالمه نقع ضحك على شكل لينه خصوصا انه عارف حركات محمد
محمد: يالوووووووووولووو شخباااااااارك..؟
لينه: يمه انا مو بخير ابد
الكل: ههههههههه
لينه: شخباركم؟؟
عبدالله: لينه يالعله كلمتي مره وحده وعقبها لاسلام ولا كلام
لينه: هلا عبدالله شخباركم..؟
ريم: احنا بخير كيفك انتي..؟
مزون: ليييييييييييينه وحشتيييييييييني
لينه: هههههههههه محسسيني اني فنانه عالميه ومو مصدقين انكم تكلمونها وش الله حادكم حاطين ع السبيكر وكل واحد يقط كلمه
الكل: هههههههههه
محمد: اااه منك يوم اودعك انا وخالد صياح وفلم هندي واول ماسافرتي نسيتي كل شي
الكل: هههههههههههه
لينه بأحراج: لوفيكم خير كان دقيتوا انتوا...
عبدالله: بغينا نخليك بالعسل برااحتك
لينه حست انها مررره محرجه خصوصا ان فيصل كان قريب منها وشكله سامع كلامهم
لينه: مالكم داعي...شخبار امي وابوي..؟
مزون: بخيررر
لينه: شخبارك مزون..؟
مزون : لينه وحشتييييييني حاسه اني ببكي..
لينه: ههههههههه ياعمري انتي
خذت مزون التلفون من محمد وطفت السبيكر
مزون: لينه كيفك..؟
لينه: ايوه كذا اريح..
مزون: هههههههههههه (وهي تكلم محمد وعبدالله وريم) انا بروح اكملها براحتي ياقلق
ريم: هههههه احسن لك تاخذين راحتك
راحت مزون لغرفة لينه اللي مادخلتها من يوم سفر لينه
مزون وكأنها بتبكي: لينه وحشتيني ارجعي عاد
لينه: وانتي اكثر ان شاء الله ماراح اتأخر
مزون: تدرين انا ويني فيه..؟
لينه: وين..؟
مزون: بغرفتك من يوم ماسافرتي مادخلت لها..
لينه وبدت تخنقها العبره: ياقلبي والله اشتقت لك مرره
مزون: لينه بسمعك شي
لينه: طيب
شغلت مزون اغنيه كانت مره تحبها وكانت تربط بينهم كثيير وسمعتها لينه كانت اغنية ريحة الحبايب
قعدت لينه تسمعها وحست هالاغنيه اثرت فيها كثير خصوصا انها بعيده عن مزون واهلها ذكرتها بأحلى ايام حياتها لدرجه حست ان دموعها متجمعه بعيونها
مزون: ارجعي عاد يالينه
لينه: إن شاء الله برجع لكم حبيبتي.. خلاص عاد محسستني اني لي عشر سنين ماشفتك
مزون: والله انا حاستها كذا
لينه: ههههه طيب بجيكم سلميلي على الكل اووكي..؟
مزون: إن شاء الله سلمي على فيصل وانتبهي على نفسك طيب..؟
لينه: من عيووني يلا اشوفك على خير
مزون: مع السلامه
سكرت لينه من مزون وراحت وقفت عند الشباك فيها رغم ان حركة مزون كانت عاديه الا انها اثرت في لينه وخلتها تسترجع ذكرياتها
يمكن لانها حنت لاهلها الشي اللي خلاها تسترجع ماضيها وحياتها من بدايتها لحد الحين ونزلت من عينها دمعه حارقه على خدها لما تذكرت كل
ذيك الايام لما تذكرت الاشياء الحلوه وحنت لها ولما تذكرت الاشياء الحزينه في نفس الوقت
فيصل وهو يمسح دموعها: لينه ليش تبكين..؟
لينه وهي تتحاول تبعد نظرها عن فيصل: لا مافي شي..
فيصل وهو يقرب لها: اجل ليش هالدموع..؟
لينه: عيوني تعورني بس..
فيصل بحنان: لينه... ليش كنتي تبكين..؟..
لينه:.........
فيصل: عشان كلمتي مزون..؟
لينه اللي كانت محتاجه وقتها انها تبكي وتطلع اللي في قلبها وكأنها حابسته من سنين طويله
كانت تطالع فيصل ودموعها على خدها وشكلها يقطع القلب وابتسم لها فيصل ابتسامة حنان خلتها ترتمي بحضنه
فيصل وهو يحضنها بحنان : خلاص حبيبتي لاتبكين..كم يوم ونرجع
لينه كانت محتاجه لاي احد يواسيها ....بقت حاضنه فيصل وهي تبكي
بعدها ماهدت حست لينه انها منحرجه وابتعدت عن فيصل وقعد يضحك لانها استحت
فيصل: ها هديتي..؟
لينه بأحراج وحيا: اي
فيصل: اموت واعرف وش سوت لك مزون خلتك تبكين..؟
لينه: سمعتني اغنيه احبها انا وهي..
فيصل: اغنيه..!..وش اسمها..؟
لينه: ريحة الحبايب..
فيصل: اهاا..طيب وشرايك اغني لك انا؟
لينه: ههههههه تغني..؟
فيصل بمرح: اي ولا موعاجبك يعني..؟
لينه بحيا: الا عاجبني..
فيصل: احم احم
لينه: هههههههههههه
فيصل وهو يمسك خدودها: أن شاء الله دوم اشوف ضحكتك..
لينه بإحراج: تسلم يلا غني..
فيصل وهو فاهم انها استحت: ههههههههه طيب (وبدى فيصل يغني )
تبين علومي الغبره تهمك اخر اخباري على خبرك ابد يابنت اعــــد نجوم وارقبها اساير وقتي الظالم واسري ليلي لساري
ولا لي بالسهـــــر مصـلـوح ســوى صــــــوره اقلبهـــــــــــــا ابروز صورتك واخشى اعلقها على جداري يهد الزين تثراني
ويفـــضــحنـــي يســـربهـــا ويشــــرب دمـــي الصــــــــــوره بها موتــــــي ترى داري انا ماهمني موتي اخاف ذنبي يعذبها
وينشـــــدها ضميـــــــر حي لاجـــــل الهــــوى طـــــــــــاري عــن ارواح مدت بالحـــب وزينه وسبايــبها وقالت يابعد حي
صدف بحــــــــــري ومحــــــــــــاري طعــــم هالمـــــــــــــوت مــــــــــالــــــــذه طعــــــــــــون الحــــــــــــب جربــــــــــها
وش افضح لك من همومـــــــي وش افشيـــلك من اســراري طعـــــنت الشــــــوق في غيــــرك ولا ادري وش عواقــبها
ولكــــن صورتـــي تكفـــى زهـــر شوقـــي مع اشجــــــاري ابيــــــــها تظـــــــلل عيونــــــك وعينــــي لاتحاســـــــبها
وقلت المـوت من عينـــك بها سحــــر الهــــــوى جــــــاري ودام المــــــوت هو فنــــــك ابيــــــــك الروح تطربــــــــها
ابــــــــد لاتهمــــــــك طعــــــــــوني لخنـــــــــاجرهــــــا انا شــــاري حــــلاة المـــــوت بعيـــونك تكفنــي حواجبــها
لينه وهي تصفق ومبتسمه ببهجه: اللـــــــــه
فيصل: ها وشرايك..؟ ترى هي لك هههههههه
لينه:ههههههه مرره حلو الاغنيه وصوتك بصراحه مره فضيع(لينه وهي تحط يدها على خدها) ممثل ومغني مره وحده
فيصل وهو يقرب منها: ههههههههههه لاني موب سهل..
لينه: هههههههه معك حق
فيصل: مادام انا فنان وصوتي حلو المفروض اني ماغنيت لك الا بفلوس..
لينه: ههههههههههه وانا مستعده ادفع..
فيصل: أكيد..؟
لينه: أكيدين..
فيصل: قد كلمتك..؟
لينه : قدها ونص إن شاء الله
فيصل وهو يقلد الاطفال ويحط يده على خدوده: طيب مممممم عطيني بوسه
لينه: هههههههههه
فيصل: ترى هذي القيمه لاني غنيت لك..
لينه :............
فيصل: شكلك مو قد كلمتك..
لينه:الا قدها..
فيصل: وريني..
باست لينه فيصل بإحراج وتمنت انها ماقالت له شي ابد
فيصل: هههههههههههه مشكووره دفعك خطير زي العسل
لينه انحرجت اكثر من كلامه
فيصل: استحيتي..؟
لينه:...........
...............................................
محمد: خلصتي مزون..؟
مزون: اي..
ريم: اخبار لينه وفيصل..؟
مزون: بخير..وشرايكم نروح المزرعه يوم الخميس..؟
عبدالله: والله فكره حلووه
محمد: انا موافق
مزون: في احتمال لينه تجي الاربعاء او الخميس ياليت تجي الاربعاء عشان تلحق تطلع معنا
محمد: زين لو جات الابعاء بتكون الطلعه أحلى نروح الخميس ونجي الجمعه..
عبدالله: تمام أجل استعدوا
ريم: يعني أكيد..؟
محمد: إن شاء الله
...............................................
عنود: وأخيرااااااا ابراهيم
عهود: اي والله مبرووك بس خسااره ياليتها قبل الدراسه بفتره..
ابراهيم: الجايات اكثر
الكل: ههههههههههههههه
عنود: شكلك مصدق بقوه
عهود: المشكله ان هو وفيصل بيقعدون لنا يعني مااااافي فكه يااااعااالم
ابراهيم: أول كنت أقول حرام بخليكم براحتكم عقب كلامك ذا الحين بقعد عناد فييييييك بس
عهود: هههههههههه ياليتني ساده فمي أصرف لي
عنود: اي والله ههههههههههههه
عهود: على فكره نسينا فيصل..بيلحق على ملكة ابراهيم..؟
عنود: اتوقع لان لينه وراها دراسه..
ابراهيم: بس ممكن يجيب لها عذر..
عنود: من جد..؟
ابراهيم: يووه وش تحسبون انتي الا يجيب عذر ونص..
عهود: وليش حنا مايجيب لنا..؟
ابراهيم: لانكم علل حرام فيكم الخدمه هههههههههههه
عنود: يالبايخ طول عمرك انت واخوك ماالكم داعي استغفرالله
ابراهيم:والله حتى انتوا اووكي شباب انا طالع..
عهود: وش شباب بعد؟؟
عنود: أنا أدري..؟..شكل الزواج مأثر عليه
ابراهيم: يلا مناك تبون شي..؟
عهود: اكيييد
ابراهيم: يمه عليكم...وش تبون..؟
عنود: يعني نبي سلامتك ويعني فكر فينا بطلعتك يعني شفت شي حلو شي زين يعني ترى احنا خواتك
ابراهيم: هههههههههههههه طيب..شي ثاني..؟
عنود وعهود: نوووو شكرا..
.................................................. ...............
لينه كيف بتكون علاقتها بفيصل..خصوصا انها لين الحين ماتعودت عليه...؟
كيف بتكون ملكة ابراهيم وغاده...؟
فعلا بيكون في طلعه للمزرعه ولينه وفيصل بيكونون معهم ولا لا...؟
نظرة الحب
12-03-2011, 12:07 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عشـــــــــــــــــــــــر
أم عبدالعزيز: أجل إن شاء الله ملكة ابراهيم وغاده الاربعاء..
ساره: اي إن شاء الله
ابو عبدالعزيز: الله يتمم بخير
الكل: امين
أم عبدالعزيز: طيب وفيصل اخوه ماراح يحضر..
ساره: لا إن شاء الله بيحضرون..
عبدالعزيز: لينه وراها دراسه أكيد بيرجعون..
ساره: ياحليلها غاده عقب ماتتزوج بتصير قريبه مننا
عبدالعزيز: الله يوفقهم
الكل: امين
ساره: ياعمري ياخالتي بتصير بروحها مع عمي..
خالد: انا ابي افهم بس بدر ذا مو ولدهم..كم سنه له ماشفته..
ساره: بدر ذا انسان متبلد بمعنى الكلمه وجوده مثل عدمه حتى اخته مو راضي يحضر ملكتها
ابو عبدالعزيز: الله يهديه هالولد ذبح ابوه..
ساره: عبدالعزيز..بكره أبي أطلع مع مزون وريم..عشان نبي شوية اغراض لملكة ابراهيم
عبدالعزيز: إن شاء الله
.........................................
فيصل: لينــــه..
لينه: هممم
فيصل: ههههههه وشفيك ماتردين..؟
لينه: ولا شي
فيصل: استحيتي..؟
لينه وهي تحاول تخفي ابتسامتها: مم لا
فيصل وهو يحط يده على ظهره: يعني ما استحيتي..
لينه بعد ماقدرت تمسك ابتسامتها: فيصل وخر ترى بيجيك شي مو زين
فيصل: هههههههههههه (وهو يسوي نفسه مسكين) ليش انتي ماتحبيني وتكرهيني..؟
لينه: هههههههههههه ليش من قالك..؟
فيصل بخبث: يعني تحبيني..؟
لينه:......
فيصل: شفتي ماتحبيني تكرهيني..
لينه: يعني يا احبك يا اكرهك...
فيصل: اي اختاري..
لينه: ما ادري
فيصل: هههههههههه طيب جد لينه تكرهيني ولاتحبيني..؟
لينه وهي أول مره تصارح نفسها وتصارح فيصل: أول ما ملكت علي كنت مو متقبله فكرة الزواج نفسها وبعدين كنت دايما تغيظني وتسفزيني
وكنت انقهر منك كثير بس لما جينا ايطاليا صرت طول الوقت معك عرفتك اكثر يعني عرفت اشياء فيك ماتوقعتها..
فيصل: مثل..؟
لينه: يعني زي انك حنون وطيب بس دايما تخفي هالاشياء ورى شخصيه قويه وغامضه
فيصل: يمكن...طيب لين الحين ماجاوبتي..
لينه: اعترف لك يافيصل واعترف لنفسي اني بديت احبك
فيصل بفرحه: جد..؟
لينه بحيا: اي...بس لاتقول لاحد..
فيصل: هههههههههههههههههههه
لينه: ههههههههههههه
فيصل: طيب اجل ليش تنفرين مني واحسك تتجنبيني..؟
لينه: ما ادري خايفه اني احبك
فيصل: خايفه تحبيني..!!
لينه بألم: اي خايفه احبك وتعذبني خايفه احبك وتحطمني
فيصل: حرام عليك يالينه كيف تقولين هالكلام انا احبك اكثر من الدنيا هذي كلها شلون اعذبك..؟
لينه: ما ادري يافيصل انا خايفه
فيصل: كيف تخافين وانتي ماعطيتيني فرصه ابين لك حبي احنا من يوم ماتزوجنا لين اليوم واحنا علاقتنا مو علاقة اثنين متزوجين...
لينه انحرجت من كلامه ونزلت راسها
فيصل وهو يرفع وجهها: لينه المفروض انك ماتستحين مني هذي الحقيقه صح ولا لا..؟
لينه باحراج: صح
فيصل بأبتسامه: اجل كيف حكمتي علي..؟..عطيني فرصه وبعدين احكمي..
لينه ردت على كلام فيصل بأبتسامه
فيصل بأبتسامه: ها موافقه..؟
لينه هزت راسها بالايجاب وهي تبتسم له
فيصل وهو يمسك يدها ويبتسم: أجل خلاص الليله بنبدا حياتنا مع بعض وننسى كل اللي فات...
................................................
ثاني يوم
قامت ساره من الصبح ونزلت ولقت مرت عمها
ساره: صباح الخير..
ام عبدالعزيز: ياهلا والله صباح النور والسرور
ساره وهي تبوس راسها: كيفك اليوم ياخالتي..؟
أم عبدالعزيز: بخير الحمدلله...ماشاءالله قايمه مبكر اليوم
ساره: اي والله نمت مبكر
ام عبدالعزيز: احسن لك والله يابنتي بدال ماتقومين الظهر نومة الظهر مامنها فايده..
ساره: وانتي صادقه
ام عبدالعزيز: اليوم عاد ان شاء الله بنسافر لاهل خالتك غاده
ساره: اي حتى انا بعد شوي بطلع مع ريم ومزون نروح نشتري شوية اغراض
خالد وهو بيدخل الصاله: في احد..؟
ساره: لحظه خالد
خذت ساره الجلال وتغطت
ساره: حياك تعال
خالد: السلام عليكم
ام عبدالعزيز: عليكم السلام...متى قمت
خالد: من كم ساعه فطرت ونزلت
ام عبدالعزيز: ساره فطرتي يابنتي..؟
ساره: لا والله ياخالتي
ام عبدالعزيز: قومي اجل فطري عشان تطلعين وتروحين وتجين براحتك بعدين تجوعين وتتعبين..
ساره: ان شاء الله
عبدالعزيز: مرحباا
الكل: هلا
ام عبدالعزيز: هذا عبدالعزيز صحى..
عبدالعزيز: ليش..؟
ام عبدالعزيز: افطر مع مرتك
عبدالعزيز: اي والله جوعان
ساره: يلا انا بقوم اقولهم يسون لنا فطور
خالد: يمه جهزتوا اغراضكم..؟
ام عبدالعزيز: اي من امس بعدين مافي شي كلها شوية اغراض..
خالد: زين خلاص انا بروح وراي دوام
ام عبدالعزيز: في حفظ الله
.................................................
أبو بدر: جهزتوا البيت عشان لما يجونا
ام بدر: اي رتبنا كل شي
ابو بدر: زين اشوى رتبوا لهم الغرف وحطوا لهم القهوه والحلا والفواكه في الغرف ما اوصيكم..
ام بدر: ولايهمك كل شي مجهز..
ابو بدر: طيب انا بطلع اجل اروح الشركه وان شاء الله برجع بدري قبل جيتهم بوقت..
ام بدر: الله معك..
عقبها راحت ام بدر تشوف غاده
ام غاده: ها غاده قمتي..؟
غاده: اي يمه
ام غاده: اجل تعال معي نشوف لايكون في شي ناقص عشان لما يجون الاهل..
غاده: ان شاء الله
.................................................
محمد: يبا وشرايك..؟
ابوعبدالله: كيفكم والله لو تبون تروحون والكل موافق خلاص نروح..بس متى بترجعون..؟
محمد: الجمعه عشان الشغل والدراسه..
ابوعبدالله: اجل شاور اهلك..
محمد: عبدالله وريم ومزون موافقين وامي ان شاء الله ماهي معارضه..
عبدالله: السلام عليكم
بوعبدالله ومحمد: وعليكم السلام..
عبدالله: ها حمود وش اللي موافقين عليه..؟
محمد: طلعة المزرعه..
عبدالله: ايه صح والله...ماعندك مانع يبا..
بوعبدالله: لا لو تبون تطلعون خلاص ليش اعارض..
عبدالله: الله يخليك لنا ماتقصر ياطويل العمر
محمد: اجل بنقولهم موافقين بس لما نتأكد من فيصل ولينه..
بوعبدالله: متى بيرجع فيصل واختك..؟
محمد: ماراح يتأخرون اكيد بالكثير الاربعاء
بوعبدالله: ايه يوصلون بالسلامه
الكل: ان شاء الله
.................................................
مزون: رييييييييييييييييييم يلااااااااا
ريم: يمه طيب اسم الله علي
مزون:ساره صار لها ساعه واقفه برى
ريم: خلاص هذا انا خلصت..؟
مزون: وين خليتي نايف..؟
ريم: عند خالتي والشغاله بتساعدها وتجلس جنبه
مزون: زين أجل يلا تأخرنا
ريم: اقول ماكلمنا غاده لايكون محتاجه شي..
مزون: لالا انا ملكمتها ماشاءالله مو ناقصها شي
ريم: زين اجل
طلعت مزون وريم
مزون وريم وهم يركبون: السلام عليكم
ساره: وينكم فيه انصهرت من الشمس
مزون: سلامات سلامات ماصار شي
ساره: ههههههههههه
مزون: كل من هالحلوه
ريم: يمه عليك خلاص عاد ماصار شي
ساره: هههههههههه شكل الشمس مأثره على عقولكم هاش خباركم بس.؟
ريم: بخيرر
مزون: انا مو زينه ابد
ساره: لااااا؟..لو لينه كان صرتي تمااام..
مزون: وانتي صادقه والله
الكل: هههههههههههههه
.................................................
طلع فيصل من الحمام بعد ما اخذ شاور وحلق كان لابس جينز لونه كحلي تقريبا وبلوزه بيج مايل للابيض كان محليه ولقى لينه غاطه بالنوم
فيصل وهو يقعد جنبها: لينه..
لينه وهي تلف للجهه الثانيه: همممم
فيصل: قومي..
لينه وهي على حالاتها ونايمه: طيب..
فيصل: ههههههههههه قومي
لينه: طيب
فيصل: يالووووولو
لينه: هاااااااا
فيصل: قومي
لينه وهي تدفن راسها بين المخادات: يوووووه طيب
قام فيصل وفتح الستاير وجا النور قوي على لينه
لينه: يووه ياربي ابي انام
راح فيصل ونسدح جنبها وقعد يضايقها مسك ورده كانت على الطاوله وقعد يمررها على خدها
لينه وهي تحك خدها: فييييييييييييييييصل
فيصل: هههه قومي يلا
لينه وهي تقعد بعصبيه: اووف ابي انااام
فيصل: طبعا ماتنلامين متى نمتي امس الفجر..
لينه بأحراج وعصبيه مسكت المخده اللي بيدها وقعدت تضرب فيصل: ياخفة دمك
فيصل: هههههههههههههه
لينه: وش تبي فيني النوم
فيصل: ابيك مشتاق لك
لينه: لا ياشيخ
فيصل وهو يغني لها: يالعنبوا هالشوق جرح عيوني
لينه: الحين مقومني عشان تغني
فيصل: هههههههههه قوووومي بس احنا في ميلانو ترى وملكة غاده بعد بكره
لينه وهي تشهق: نسيييييييت
فيصل: اشوى اني معك عشان اذكرك هههههههه
لينه: ماجبت لها شي ولا هديه ولا غيره
فيصل: قومي نطلع الحين واشتري لكل واحد اللي تبين
لينه: طيب متى بنرجع..؟
فيصل: حجزت بكره الصبح
لينه: طيب بقوم اخذ شاور وبعدها نطلع
فيصل: يلا انتظرك
لينه كانت رايحه واستوقفها شي
لينه: فيصل..
فيصل: هلا
لينه: ممممم انا ماعندي شي البسه لملكة غاده وابراهيم
فيصل: عادي...نشتري من هنا
لينه بأبتسامه: طيب
وراحت لينه واخذت لها شاور وتجهزت عشان تطلع كانت لابسه بلوزه سماوي وتنوره بيج وبوت بيج
فيصل بأبتسامه: وش هالكشخه..
لينه بأبتسامه وهي واقفه كأنها تستعرض لبسها قدام فيصل: حلو..؟
فيصل وهو يقرب عندها: اكيد انتي اللي محليته مو هو اللي محليك..
لينه بحيا: من ذوقك..
فيصل: الذوق مايجي الا لاهله...يلا نطلع..؟
لينه بأبتسامه: اوكي
فيصل: بس بننزل اول ناكل شي..ونطلع
لينه: في بوفيه الحين..؟
فيصل: ما ادري عموما لو مافيه ناخذ اوردر
لينه: اووكي
طلعوا لينه وفيصل لينه شرت لها فستان بسيط بس كان حلو مره وبعدها شروا هدايا للباقين
دخلوا لينه وفيصل محل مجواهرات وبقت لينه تدور هديه حلوه لغاده في نفس الوقت فيصل شاف عقد ألماس في حرفين
متشابكين كان حرف F,l وشراها من غير ماتحس لينه
فيصل: هالينه..خلصتي..؟
لينه: اي وشرايك بذا..؟
كان بيد لينه خاتم الماس الونه مايله للموف شوي
فيصل: حلو مره هذا لغاده..؟
لينه : اي
فيصل: طيب تعرفين مقاس اصبعها..
لينه: غاده مثلي انا قسته لقيته قدي..
فيصل: خلاص خذيه..
شرت لينه الخاتم وبقوا لينه وفيصل يتمشون بعدين راحوا يشترون ايس كريم
لينه: مشتاقه ارجع
فيصل: خلاص مابقى شي بكره ان شاء الله نكون هناك
لينه: ان شاء الله
فيصل: اهم شي انك انبسطتي
لينه: الحمدلله...بس ايطاليا حلوه يعني ماتوقعتها كذا..
فيصل: حلوه فيك..
لينه: فيك اكثر
فيصل بأبتسامه: تسلمين لي حبيبتي...بس احنا لو كنا قاعدين اكثر ووديتك باريس وبعدها نيو يورك كان قلتي ايطاليا مافيها زود
لينه: لهذي الدرجه يعني..؟
فيصل: صدقيني..
لينه: اجل خلاص فيصل ما نبي نرجع خلنا نروح باريس ونيويرك هههههههه
فيصل: هههههههههههه يعني..؟...عموما ولايهمك اوديك يعني ادويك
لينه: الله يخليك لي..
فيصل: ويخليك حبيبتي..ماقد رحتي فرنسا..
لينه: لا ....بس من احلى البلدان اللي رحت لها..اليونان لان كان فيها طبيعه روعه رحنا جزرها فضيعه جزرها وحده من جزرها
كانت مشهوره بالفستق تمشي ع الارض والفستق تحتك من كثررته جزرها كانت خيال ورحت المانيا المانيا عاد شي ثاني انا احبها
فيصل: انا قلت اوديك ايطاليا عشان تشوفين شي جديد
لينه: بالعكس انا كنت حابه اشوف بلد جديده احلى
فيصل: عمي بوعبدالعزيز كان يروح مع عياله وياكم
لينه: هههههههه طبعاااااا ولا شلون انا ومزون نقدر نبعد عن بعض..
فيصل فجأه خطر شي في باله وقعد يضحك: هههههههههههههههههههههههه
لينه بأبتاسمه واستغراب: وشفيك..؟
فيصل: ههههههههههههههه سلامتك بس ما ادري ليش تهيأ لي للحظه ان انتي ومزون فيس وليلى مو بنا صالح وسالم هههههههههههههههه
لينه ضحكت غصب عنها وضربت كتف فيصل بخفه: بايخ
فيصل: ههههههههههه انتي ابيخ
لينه: لا والله..؟
فيصل: اي حتى متندم جبتك معي..
لينه: ما احد جبرك تتزوجني..
فيصل: الا في
لينه: مين؟؟
فيصل: هذا (وهو يأشر على قلبه)
لينه: والله ما احد قالك امش وراه
فيصل: وش اسوي والله مو بيدي انا كلي له ما اقدر اخالفه غدر فيني وخلاني كلي لك
لينه: هههههههههههه
فيصل: هو الحين لك..بتحافظين عليه..؟
لينه: بحطه بعيوني زين كذا..؟
فيصل: ههههههههه ياليييييييت...طيب انا بعطيك شي معه وابيك تحافظين عليه معه..
لينه: وشو..؟!!
فيصل قرب من لينه وبحركه خفيفه طلع العقد من جيبه ولبسها اياه
لينه بأتسامه واستغراب: وشذا..؟
فيصل: شوفيه..
لينه تأملت فيه حست للحظه بشي غريب لكن سرعان ماتلاشى لما جات عينها بعين فيصل
لينه: حرفك وحرفي
فيصل بأبتسامه: اي...توعديني انك حفظينه وتحفظين قلبي معه..؟
لينه ولاول مره تحس انها تبي فيصل وقربه وحاسه بعاطفه اتجاهه: أوعدك يافيصل...
فيصل وهو يقبض على يدها: وانا اوعدك اني بكسب قلبك..
لينه: بس انت كسبته يافيصل..
فيصل: افهم من كلامك انه صار لي..؟
لينه ابتسمت وهزت راسها بالايجاب: مممممممم
ورد فيصل على كلامها بأبتسامه كلها حب
.........................................
كيف بتكون رجعة لينه وفيصل..؟
وعلاقتهم كيف بتكون..؟
نظرة الحب
12-03-2011, 12:08 AM
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الخامـــــــــــــــــــــــــــس عشـــــــــــــــــر
رجعوا ريم ومزون ونزلت ساره معهم
ام عبدالعزيز: ها خلصتوا..؟
ساره: اي والله..
ريم وهي تقعد: ااه تعبنا والله
مزون: اي انا قرررفت
ساره: هههههههههههه غريبه مزون تتعب من السوق واللفلفه..
مزون: هههههههه والله ما ادري وشفيني جد تعبنا
ريم: وورانا سفر
مزون: ايه صح بكلم لينه..اشوف متى بيرجعون..
كلمت مزون لينه ولا ردت
مزون: ماترد..
ريم: غريبه..!
ساره: ياجماعه فيصل اخوا ابراهيم اكيد عارف بزواجه
ام عبدالله: طيب قوموا فصخوا عبايتكم ياحافظ
ساره: لا انا ابي اروح البيت..
ام عبدالله: بدري..
ساره: من عمرك يمه بس تأخرت
ام عبدالعزيز: طيب سلمي على عمك وخالتك وعزيز وخالد
ساره: ان شاء الله
رجعت ساره البيت
.................................................. .....
فيصل: ها لينه جهزتي اغراضك..؟
لينه: اي خلاص...اووف واخيرااا
فيصل: ههههههههه شكلك ميته تبين ترجعين
لينه: هههههههه يعني
فيصل وهو يقرص خدها: بعد كل هاللي سويته معك ومافي فايده
لينه: هههههههه اااي وشفيك امزح..
فيصل: المفروض اني مخليك تسافرين مع مزون احلى..
لينه وهي تطلع لسانها: احسن
فيصل: انتي وبعدين معك تراك مره مو بزر..
لينه بدلع: كيفي
فيصل: ودلوعه بعد
لينه: يحق لي..
فيصل: هههههههه يحق لك ونص ترى بنسافر بدري الفجر
لينه: مو قبل لانطلع تقول الصبح
فيصل: مافرقت يعني يلا بس ابي ارتاح لين اقوول بس لان بنوصل وليلتها لازم نكون مستعدين لملكة ابراهيم غير السفر
لينه: كويس اجل جهزت كل شي حتى انا ابي اريح..
.................................................. .....
محمد وهو واقف عند باب الشارع: يلا تأخرنا متى نوصل..
مزون: طيب خلاص انا خلصت
ابو عبدالله: حمود لاتسرع سامع ترى ما احد لاحقك..
محمد: إن شاء الله
عبدالله: ترى تأخرنا عبدالعزيز يقول انهم مستنينا عشان نمشي في نفس الوقت
ابو عبدالله: توكلنا على الله
ركبت مزون مع محمد وريم وعبدالله وولدهم نايف وبو عبدالله وام عبدالله ومعهم الشغالات
والتقوا بطريقهم ببوعبدالعزيز واهله وكملوا طريقهم......اما بو فيصل واهله جاوا بعدهم بفتره وقعد عند خال عياله ومها وزوجها ونايف وامه قعدوا في بيت ملك لزوج مها
رغم ان ابو بدر لزم عليهم يقعدون عنده بس هم ماحبوا يثقلون عليهم
.................................................. .....
يوم ثاني
فيصل: يلا لينه لانتأخر
لينه: خلصت يلا
فيصل: مانسيتي شي
لينه هز راسها بالنفي: لا
طلعوا لينه وفيصل واتجهوا للمطار وبعدها ركبوا الطياره واقلعت
لينه: اوف فرق بين الجيه والروحه..
فيصل: ليه..؟
لينه: الحين حاسه مرتاحه اما واحنا جايين العكس كنت تعبانه
فيصل وهو يقهرها: غريبه العاده انتي مرتاحه وتأذين غيرك ..
لينه: ههههههههه ماخذته منك..
فيصل: بالعكس عاد انا ابتلشت فيك
لينه: ههههههههههه يصير خير خلنا نرجع اوريك..
فيصل: الله يستر بروح ملح ههههههه
بعد ثواني انتبهت لينه ان في شي يشد عباتها التفت ولقت طفل وشالته
لينه: ياحليله شوف فيصل توه صغير..
فيصل وهو يبتسم: الله يخلي لاهله..
لينه: صدق وين اهله..؟
فيصل: تلاقينه قاعد يعلب وجا هنا..
كان في ساندوتش جنب فيصل وقعد الولد يأشر عليه
لينه: فيصل..ممم تبي الساندوتش..؟
فيصل: لا
لينه: طيب بعطيه الولد شكله جوعان
فيصل: هههههههههههه عطيه
اكلت لينه الولد وعطته عصير يشربه وبعدها بشوي جات امها وخذته وشكرت لينه وفيصل
لينه: ياحليله ياليته ماقام..؟
فيصل: تحبين الاطفال..؟
لينه: كثيير...
فيصل: مفكره تتخصصين طب اطفال..؟
لينه: لا
فيصل: أجل..؟
لينه: ودي جراحه..
فيصل: مو صعب عليك..
لينه: ليش..؟
فيصل: يعني الجراحه الاغلب اللي يتخصصون فيها رجال مو حريم..
لينه: لا انا حابتها ودي بعد اتخصص جراحة مخ واعصاب..
فيصل: من صدقك..؟
لينه: اي والله..
فيصل: الله يوفقك ويعينك..
لينه: امين..
فيصل: ماله داعي تخافين انا بدرسك
لينه: ههههههههههه بالسقوط ان شاء الله
فيصل: ههههههههههه اي ولايهمك
.................................................. ....
بعد ماوصل الكل اسهروا الشباب في المجلس والبنات داخل
قامت مزون بدري شوي ولقيت الكل نايم وما احد قام
مزون: اوف اروح اكل شي
راحت مزون ودخلت المطبخ وخذت لها كاس عصير وكروسان
محمد وهو داخل للمطبخ وشكله توه قايم من النوم: اهلين
مزون: هلا صح النوم
محمد وهو يتثاوب: صح بدنك..وش مقومك بدري..؟
مزون: شبعت نوم
محمد: اجل دام كذا فزي سوي لي شي اكله
مزون: وليش تتكلم كذا..؟
محمد: كيفي..
مزون: اجل مافي سوا لنفسك
محمد: بتقومين غصب
مزون: ما ابي..
محمد: طيب عشاني..
مزون: هههههههههه اي خلك كذا
محمد: ترى عاد عطيتك وجه
مزون: تعطيني ونص..
محمد: ياربييييي طيب اخلصي يابنت الحلال
مزون: وش تبي..؟
محمد: مممم تونه..
مزون: استغفرالله ما احبها ابد...طيب الحين اسوي لك...تبي شاي معها..؟
محمد: ههههههههههههههههههههههههه شاي ياربي ارحمني برحمتك من صدقك انتي تونه وشاي..؟
مزون: انا ادري عنك اجل احد ياكل تونه..؟
محمد:طيب سوي لي..
سوت مزون لمحمد ساندوتش تونه وكان واقف معها
محمد: شكرا ياقمر
مزون: العفوو
محمد: ما احد قام لين الحين..؟
مزون: ما اضن..الا تعال كيف السهره امس..؟
محمد: ماعليها...انا بروح اشوف الشباب قاموا ولا..
مزون: ماقاموا بعد..؟
محمد: لا روحي عاد انتي شوفي لك شي سويه
مزون: طيب اوف طفش
محمد وهو طالع: روحي نامي احسن
مزون: عاررفتك انت هذا اللي فالح فيه خيشة نوم
محمد: هههههههههه طيب سلام..
رجعت مزون دخلت الغرفه لقتك مظلمه ولافيها نور والمكيف مشغل وريم وساره وغاده في ساابع نومه
مزون: غااده ريم سويره قوموا طفشت
ساره قامت وطالعت مزون ثواني: خير..!
مزون: قوموا طفشت بروحي
ساره: يوه مزون ذلفي ابي انام
مزون: يمه قووموا ماشبعتوا..؟
غاده: ياااااربي سدي فمك ابي انام
مزون: مافيه قووموا
ريم: ووجع اسكتي
مزون: هين انا اوريكم
نزلت مزون الصاله ولقت محمد وتموا ثواني يطالعون بعض
محمد: ههههههههههههههههه ماقاموا..؟
مزون: لا هههههههه وانت..؟
محمد:ماقاموا بس هين انا اوريهم
مزون: وش بتسوي..
محمد: تشوفين الحين...روحي قولي للكديش اللي نايمين فوق لحقوا على رجالكم انذبحوووا
مزون: محمد وش بتسوي..!؟
محمد وهو يمسك طرف ثوبه بأيده ويرفعه عشان يقدر يتحرك براحته: تشوفين
مزون: بروح اقول لهم هههههههههه
في الغرفه
فتحت مزون الستاير
غاده: مزون سكريه
ريم: والله لاقوم اكفخك
ساره: ياعله اوف وشتبين..؟
مزون: لحقووووووووووووووا
ريم: وش تبين..؟
مزون: عبدالله وعبدالعزيز قاعدين ينذبحون..
ساره: وشو..؟ من صدقك..؟
مزون: نزلوا ودعووهم قبل لايمتون وماتشوفونهم..
ريم: وش تقولين..؟
غاده: صدقتوها كذابه
مزون: ما اكذب انزلوا وشوفوا..كيفكم انا قلت لكم
ريم: هذي شكلها من صدقها
قاموا ساره وريم وغاده نزلوا يشوفون وش صاير..
في جهه ثانيه
محمد كان جايب جيك مويه ودخل الملحق لان الشباب كانوا نايمين فيه
محمد: اجل ماتبون تقومون ها؟؟
رش محمد المويه على عبدالله وعبدالعزيز وسبحهم وهرب محمد لبرى
عبدالله: يالخااايس وش سويت؟؟
عبدالعزيز: الله ياخذك
طلعوا عبدالله وعبدالعزيز يلحقونه وكان محمد ماسك هوز المويه ومتخبي
واول ماطلع عبدالله وعبدالعزيز سبحهـم واول ماجات عليهم المويه رمى الهوز ورفع ثوبه وهرب وقعدوا يلاحقونه
نزلوا البنات
وطلعوا الحديقه
ساره: وش هالاصوات..؟
مزون: عشان تصدقوني
ريم: طالعي محمد
غاده: وينه..؟
ريم وهي تأشر : شوفي قاعدين يلاحقونه عزيز وعبدالله
غاده: هههههههههههههه وشفيهم ذول استهبلوا..؟
مزون وهي تصفر لمحمد: ياهووووووووو محمد انتبه لايسمكونك
محمد وهو يركض: ههههههههههااي سبحتهم
مزون وغاده: ههههههههههههه
بعدها مسكوا عبدالله وعبدالعزيز محمد بس ما اسرع مافلت منهم بعد ماجا خالد ورش عليهم مويه من جديد
مزون وغاده: ههههههههههههههههههه
ريم: وش جاهم هذول..؟
ساره: خبووول
ام بدر وهي جايه: يالله صابح خير .... وش صاير..؟
غاده: ههههههههههه شوفي يمه عيال اختك
ام بدر: بسم الله وشفيهم يراكضون ورى بعض..وبعدين ليش عبدالله وعبدالعزيز ثيابهم رطبه..؟
مزون: ههههههههههههههههههه محمد وابراهيم سبحوهم..
ام بدر: ياربي الناس تكبر وتعقل وهذول يكبرون ويدبرون..
البنات: ههههههههههه
.................................................. ..
وصلت طيارة فيصل ولينه وبعدها راحوا لبيت بوعبدالله بعد اصرار من لينه
لينه: فيصل
فيصل: هلا
لينه: مافي احد..؟
فيصل: شكلهم زي ماتوقعت سافروا..
لينه: هالخاينين ولايقولون لي..
فيصل: شفتي حتى مزون ماقالت لك شي وتحبينها كل هالحب....لو انك حابتني انا مو احسن ع الاقل انا ماراح اروح واخليك
لينه: ههههههههههههه مو وقتك عاد
فيصل: هههههههههههه ياحبي لك ياشيخه
لينه: ولد اسكت تراك في بيتنا
فيصل: اي داري ههههههههه
لينه: طيب خل نتأكد يمكن نايمين..
فيصل: اي نايمين هالوقت صدقيني مافي احد..يلا حتى احنا ورانا طريق الحين
لينه بتنهيده: طيب
طلعوا لينه وفيصل ورجعوا بيتهم
دخلوا البيت ونزل فيصل الشنط لان ماكان في احد يساعدهم
طلع فيصل مع لينه الغرفه...دخلوا الغرفه كانت قمه في الترتيب والفخامه...ابو فيصل خلال فتره سفر فيصل غير غرفته كلها عشانه وعشان زوجته لدرجه ان فيصل
نفسه تفاجأ في البدايه وبعدها عرف انها حركه من ابوه...ابو فيصل كان انسان يعرف الواجب والاصول وذوق وينحب لانه طيب ويتمنى الخير لكل اللي حوله
لينه: وااو وش هذا كله..؟
فيصل: مممم تصدقين ماعرفت غرفتي في الاول
لينه: اي انا قلت يمكن داخلين غرفة عمي وخالتي بالغلط ههههه
فيصل: لا اشوى غرفتنا هههههههههه (وهو يبي يغيظها) الله يالينه فرق اول اقول غرفتي الحين غرفتنا
لينه باحراج وطنازه: تصدق عاد ماكنت ادري..
فيصل: هههههههههه طيب بروح اخذ شاور
لينه: اوكي انا برتي الشنط
فيصل: طيب
دخل فيصل ياخذ له شاور وفكرت لينه تكلم مزون
مزون: هلااااا
لينه: لا ياشيخه هذي اخرتها يالخاينه
مزون: ههههههه الحمدلله ع السلامه..
لينه: الله يسلمك شخباركم..؟
مزون: بخير نتجهز لملكة غاده
لينه: عمووما هذا انا بجيكم بس نتجهز انا وفيصل
مزون: توصلون بالسلامه..ها كيفك وكيف فيصل..؟
لينه: والله تماام
مزون: جد وكيف علاقتك فيه..؟
لينه: الحمدلله حلوه..
مزون بفرح: بذمتك؟..يعني تقبلتيه..؟
لينه: كثيييير
مزون: لينه من صدقك ولاتمزحين..؟
لينه: هههههه ليش امزح والله جد..؟
مزون: ونااسه لما تجين بتقولين لي كل شي بالتفصيل..وينه الحين.؟
لينه: ياخذ شاور..
مزون: حلوووو اسمعي
لينه: هلاا
مزون: روحي الحين وطعلي له لبس وشي عليه عطر ويكون مرتب ومغسول ومكوي..خليه اول مايطلع يلاقيك مجهزه له كل شي
لينه: طيب...
مزون: تمام..عقبها روحي خذي لك دش وسنعي نفسك ابيك اليوم تطلعين احلى من غاده نفسها..
لينه: ههههههههه ايوه..
مزون: اكلمك جد ابيك روعه سمعتي..؟
لينه: حاضر عمه مزون
مزون: طعيني يالينه والله فيصل يستحقك لاتضيعين هالفرصه خصوصا واضح انه يحبك سمعي كلامي..
لينه: طيب يامزون بسمع كلامك
مزون: يلا بسرعه روحي سوي اللي قلت لك عليه..
لينه: طيب يلا سلام سلمي على اهلي وقوليلهم وصلت.
مزون: مو وقت اهلك يلا سلام
لينه: ههههههه الله معك
سكرت لينه من مزون وفكرت ثواني في كلامها وقامت سوت اللي قالت عليه مزون......طلعت لينه لفيصل ملابسه وعطرتهم وجهزت له اغراضه
بعد ماخلص فيصل طلع ولقى لينه مجهزه له اغراضه ومترتبهم..صحيح لينه مرتبيه اساسا بس أول مره يحس بهالاهتمام منها...
لينه: نعيما..
فيصل: الله ينعم عليك..
فيصل بأستغراب: هذي ملابسي..!
لينه: اي انا جهزتها لك..
فيصل: يعطيك العافيه..!..بس ماكان له داعي تتعبين نفسك..
لينه بأبتسامه: تعبك راحه
فيصل بأبتسامه: تسلمين..!
لينه: الله يسلمك..انا بعد بروح اتحمم..
فيصل:اوكي..
لينه: فيصل...ترى جهزت لك اغراضك وحطيتهم بالهاند باج..
فيصل: مشكوره..!!
لينه:العفو ماسويت شي..عن اذنك..
فيصل: تفضلي
دخلت لينه تحممت وبعدها طلعت ولبست الفستان اللي جابته من ميلانو وفلت شعرها لاول مره وحطت شوية جل وخلته كيرلي وبعدها حطت مكياج ناااعم كان شكلها ولا احلى
لينه: ممممم فيصل وشرايك..؟
فيصل انصدم من شكل لينه لان ماتوقعها بتكون كذا
لينه: ممم حلو..؟
فيصل قام من مكانه وبقى يطالعها...لينه حست بأحراج من نظراته وسكوته
لينه ووجهها أحمر: مم فيصل ماقلت لي وشرايك..؟
فيصل: بصراحه ما ابي أتكلم عشان ما أظلمك..
لينه: حلو يعني..؟
فيصل: حرااام عليك حلو ووبس؟؟؟
لينه بحيا: طيب ماراح نمشي الحين..؟
فيصل: هههههههههه صدق نحيسه خليني اتمتع فيك شوي كل هذا عشان مزون..
لينه بأحراج: لا بس تأخرنا
فيصل: ههههههه ايه طيب...يلا انا نزلت الاغراض..
لينه: اجل خلاص توكلنا على الله..
فيصل: ونعم بالله
لبست لينه عبايتها ونزلت هي وفيصل
بعد ما ركبوا السياره
فيصل: لينه مو جوعانه..؟
لينه: لا
فيصل: بس اخاف تجوعين وعلى مانوصل ونقعد وحوسه بتتعبين..
لينه: لا عادي
فيصل: يابنت الحلال سمعي كلامي
لينه: صدقني موجوعانه ولو جعت بقولك..
فيصل: طيب براحتك..
لينه: فيصل عندك كاسيت...؟
فيصل: ايه عندي..شوفي في الدرج
لينه: هههههههههه وش باقي مو عندك..؟
فيصل: هههههه الله يخلي الثلاثي المرح
لينه: ههههههههه امين
قعدت لينه تدور بعدها لقت كاسيت عجبها وحطته
فيصل: وش حطيتي..؟
لينه بمرح: مم شي حلو بس اسمعه..
فيصل: اوكي
إيش جابك من بلادك لبلادي..إيش خلاك تسكن في فؤادي..أحس الشي في مهجتي لك غير عادي...كل ما أشوفك يزيد ..ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي وياخذ مايريد..
فيصل: احم احم
لينه: هههههههههههه الكلام مو لك لعبدالمجيد..
فيصل: ههههههههههه لا ياشيخه
لينه: اسمي لينه مو شيخه
فيصل بضحك: تخيلي اسمك شيخه هههههههههههه ااه ياقلبي تطلعين فضيعه..
لينه: ما ابي اتكلم كثير عشان ما اجوع
فيصل: واضح ههههههه
لينه: تصدق احلى شي ان غاده بتاخذ ابراهيم اخوك..
فيصل: اكيد احلى شي عشان انتي تبين قربي دايما..
لينه: ياشين اللي يدخل نفسه في المواضيع..
فيصل: ههههههههه اشوى مو انا اللي ادخل نفسي
لينه: لاجدي..
فيصل وهو يستفزها: الله يرحمه ميت من زمان
لينه: امين صدق ماعندك سالفه
فيصل: ليش هذا احنا نسولف..
لينه: ياخي انت مستفز بشكل..
فيصل: حرام عليك انا مافي مثلي
لينه: صح مافي احد مثلك برفعة الضغط
فيصل: لا بالعكس بس انتي اللي ماتتحملين كلمه..لانك دلووعه
لينه: انا دلوعه..ياويلي على حالي بس انا اقل وحده اتدلع..
فيصل: انتي اللي ماتبين الدلع
لينه: اشك صراحه ان هو اللي مايبيني..
فيصل: بالعكس انتي رافضته..
لينه: من قال..؟
فيصل: انا اقول هذا انا ابي ادلعك وانتي مو معطيتني فرصه
لينه: انت بس تبي تدخل في المواضيع وبس
فيصل: هههههههههههه طيب جد انا ما ادخل نفسي انتي ماتبين ادلعك..
لينه: اي ما ابي زين؟
فيصل بضحك: طيب اسمعي وشرايك تجربين..؟
لينه: وش اجرب..؟
فيصل: تجربين ادلعك لو ماعجبك نبطل..
لينه: وشرايك بعد نحط شروط جزائيه...عقد هو؟
فيصل بضحك: وشفيك انتي شابه بس جربي وبعدين احكمي..ها وش قلتي..؟
لينه: طيب بنجرب..
فيصل: خلاص اجل من اليوم بتشوفين الدلع..
لينه: الله يستر من دلعك
فيصل: لا انا ما اخوف لهذي الردجه يادلوعتي..هههههههه
لينه: يابايخ
فيصل: ههههههههه
..................................................
مزون كانت نازله من تحت ودخلت الصاله وكان الكل موجود
مزون بمررح: يااااااااااهووووووووووووووووو
محمد:وشفيك على هالصراخ..قصري حسك
مزون: ما ابي اقصره ابي اعلييييييييييه
محمد: لا انا اغار ما ابي احد يسمع حسك غيري..ولا بلشطه
الكل: هههههههههه
مزون: ههههههه ترى مو وقتك...اسمعووا ياجماااااعه لينه وفيصل وصلووا والحين هم بالطريق
الكل بفرح: الحمدلله على سلامتهم..
ام غاده: وشخبارهم ان شاء الله ماتعبوا من السفر.؟
مزون: الحمدلله بخيررر ويسلمون عليكم كل ابوكم
ام عبدالعزيز: صدق انك طويلة لسان وش كل ابوكم...ربعك حنا..؟
مزون: عادي يمه عاد الحين لاتشرهون علي انتظر لينه بفارغ الصبرر..
ساره: ههههههههه اي مزون الله يعينك حالتك صعبه الحين..
ريم: لاتطحين علينا بس هههههههه
مزون: يلا يلا بس ولا كلمه انتي وهي
عبدالعزيز: هييييييييييييه ووجع خير ان شاء الله امسكي لسانك
مزون: سكت مرتك الاول
عبدالعزيز: ماراح اسكتها ماقالت شي غلط انتي سدي فمك واسحبي كلامك
محمد: نعم عزوز؟؟ وش قلت اقول لاتطول لسانك على مزون
خالد: اصلا هو مقور من التسبيحه المحترمه الصبح هههههههههههااي
الكل: ههههههههههه
عبدالله:هين ياحمود انت وخويلد ان ماردينها لكم
محمد: ايييه على مايجي يومها يصيرر خيرر بنجيب ثور ينحطكم مو نسبحكم وهذا تحذير نهائي لو بتنامون للظهر
الكل: هههههههههههههه
مر الوقت بسرعه الكل قعد يتجهز عشان الملكه والبنات اتفقوا مع مشغل يرسلهم كوافيرات للبيت احسن
وصلوا لينه وفيصل بيت بو بدر
فيصل وهو يلتفت لـ لينه: الحمدلله ع السلامه
لينه: الله يسلمك
فيصل: لينه وشرايك نرجع يالليل احسن..؟
لينه: لا فيصل تكفى..
فيصل: اريح
لينه: لافيصل
فيصل: نرجع احسن
لينه: فيصل عااد ياقلبي انت خلنا نقعد..
فيصل: ههههههههه انا كنت ابيك تدلعيني بس
لينه وهي تضربه على كتفه بخفه: يابايخ
فيصل: ههههههههه تو الحين قلبي صرت بايخ
لينه: اي
فيصل: طيب مشكوره يالينه يجي منك اكثر..
لينه: فيصل زعلت امزح معك؟
فيصل: لا عادي..
لينه: شكلك زعلان..
فيصل: لا مو زعلان..
لينه: يووه خلاص انا اسفه وماراح اقولك لا بايخ ولا شي وبدلعك بس لاتزعل
فيصل: اذا كذا اوكي هههههههههههه
لينه: ههههههه طيب يلا ننزل
دخلوا فيصل ولينه حديقة البيت......ومزون كانت قاعده فيها تستنى جية لينه
مزون بفرح: اهلييييييييييييييييييييييييييييييين ياهلااااااا والله
لينه بفرح وهي تحضن مزون: هلاااااا فيييييك
مزون: ياااربي اشتقت لك موووووووت
لينه: وانتي اكثرر
مزون وهي تحضن لينه بقوه: يااااااايي لينه واخيرا جيتي تفكيني من هالوحوش
لينه: ههههههههههههه ااي بفكك بس فكيني انت اول
مزون: ههههههههههه (انتبهت مزون لفيصل)...الحمدلله ع السلامه بوفهد..
فيصل: الله يسلمك..هذا انا وصلت لينه مافي اصابات ولا شي
مزون: هههههههههه لا ماشاء الله عليك حتى وزها زايد
فيصل: هههههههههه اي عشان ماتتهموني اني مجوعها ولا شي ماشاء الله هي ماقصرت حتى اكلي تاكله
لينه: ههههههههههه لا والله الحين انا وزني زايد واكل اكلك؟؟
فيصل:انا مالي شغل كلام مزون
مزون: افاا الحين تلزقها فيني هههههههه جد كلكم مافيكم امان..
لينه:توك تدرين..؟
فيصل: شكلكم بتتفقون علي امشي احسن..
محمد وهو جاي بسرعه ويعلي صوته: فصووول حيا الله بو فهد
فيصل وهو يسلم عليه: هلا فيك والله
محمد: حمدلله ع السلامه مابغيتوا تجون
فيصل: الله يسلمك
محمد: اجل اسمعووا دامكم جيتووا الحين نبي بكره نطلع مزرعة عمي بوبدر قول تم..
لينه: ع الاقل عبرني سلم قول اهلين اشتقنا لك..لا سلام ولا كلام ..؟؟
محمد وهو توه ينتبه لوجود لينه ومزون: افاااااااا لولووو هناااا ياهلا ومرحبا ملايين ولا يسدهم على قولة الاماراتيين (وهو يسلم على لينه ويحضنها)
حيا الله لوولوو وانا اقول المكان منور اثرك هنا
لينه بعد ماسلمت عليه: وخر عني بس مالت عليك يوم المطار اسلم عليك وابكي وانت الحين تفكر بالمزرعه
محمد: والله ما انتهبت لك ياحياتي..
لينه: اللي ماخذ عقلك..
محمد: ههههههههه يتهنااا فيه
لينه: يلا بس لايكثر بدخل اسلم ع البااقين
محمد: اوكي وانا بروح مع فيصل بعد
مر الوقت بسرعه الكل فرح برجعة لينه وفيصل وافرحوا اكثر بأبراهيم وغاده واتفقوا على انهم يطلعون المزرعه ثاني يوم الصبح
.................................................. .......
كيف بتكون طلعة المزرعه..؟؟
وعلاقة غاده وابراهيم..؟؟
نظرة الحب
12-03-2011, 12:08 AM
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــادس عشــــــــــر
مزون: تعالي
لينه: ااي طيب عورتي يدي شوي شوي
مزون: تعالي قعدي بس
لينه: هذا انا قعدت
مزون: يلا يلا قووولي وش سويتوا..؟
لينه: في وشو..؟
مزون: يمه عليك احيانا تجيك حالاات غباء...في السفر وش سويتي مع فيصل..؟
لينه: اييييييه طيب ليش اللقافه....؟
مزون: هذي اللي الحين بيجيها كف الحين صارت لقافه..؟
لينه: ههههههه امزح سمعي ياحلوه
مزون: ايوه
وقالت لينه كل شي لمزون من اول يوم سافرت
مزون: ههههههه والله انا قايله فيصل هذا فله
لينه: هههههههه
مزون: طيب والحين تحبينه..؟
لينه : ما ادري..
مزون: شلون ماتدرين يا تحبينه يا لا..
لينه: ما ادري
مزون: ترى انا الحين اتكلم بأدب واسألك..لاتجننيني
لينه: مممم تقريبا بس مو متأكده
مزون: والله سخافه مو عارفه تحبينه ولا لا
لينه: ما ادري احيانا احس عادي واحيانا احس اني احبه وماودي يبتعد عني ابد
مزون: انتي تحبينه بس تحاولين تتجاهلين هالشعور
لينه: يمكن
مزون: بتشوفين بس اتركي نفسك مو تقعدين تتجاهلين شعورك...لما تحسين انك ودك بقرب فيصل اقعدي معه ولما تحسين انك تحبينه قولي له احبك مو تسكتين..
لينه: لا والله..؟
مزون: اقول بدينا..؟
لينه: ما اقدر انا ماتعودت عليه
مزون: سدي فمك غصب عنك مو بكيفك
لينه: هههههههههه
مزون:لينه اسمعي كلااامي طيعيني والله ماتخسرين شي
لينه: اوف طيب....قومي بس طفشانه ابي اغير جو
مزون: وجع يوجع العدو وش طفشانه توك جايه من ايطاليا ولا بعد جايه بيت خالتك مو بيتكم عشان تطفشين
لينه: انتي طفشتيني ههههههههه
مزون: ههههههههه صدق انك بايخه اقول تصدقين انتظر طلعة بكره بفارغ الصبر
لينه: ليش..؟!!
مزون: عشان غاده وابراهيم يااي وناسه
لينه: ههههههههههههههه الله يخلف عليك صدق خبله
مزون: ههههههههههه تشوفيييييين وش بيصيرر
ريم ساره: سلام
لينه ومزون: عليكم السلام
مزون: اهلين ياحلوين وش مجيبيكم يامفرقين الجماعات..؟
ساره: اعوذ بالله من لسانك..
ريم: عادي مع الايام تتعودين
ساره: اي ياقلبي انتي 24 ساعه مع هالعله..
مزون: انا عله ؟
ساره: اي عله ونص
مزون: ترى بنادي محمد يسبحك زي ماسوى بعزيز ههههههههههههههه
لينه: هههههههههه متى سبحه..؟
مزون: الصبح فاااتك يالينه سبح عبدالله وعزيز ونااااااسه هههههههههه
لينه: هههههههههه عاد من قدك الحين
ريم: شمااته يمه منكم
ساره: لو انك جايه يالينه بدري شوي كان دخلتي بالخناقه
لينه: ليش ياعمري اشوى اني مالحقت على هبالكم
ريم: عاد لينه مايحتاج حمايه خاصه
الكل: ههههههههههه
لينه: ترى مو وقت استظرافكم
ريم: ههههههههه لينه مقهوووره ليش رجعت...
ساره: ههههههههه واضح
لينه: قسم بالله ماعندكم سالفه ترى بكفخكم...وين نايف وحشنني
مزون: انا بجيبه
ساره: شوي شوي لاتفترسين الولد
بعد بشوي جات مزون ومعاها نايف
مزون وهي تعطيه لينه: سمي..
لينه: بسم الله...(وهي تبوسه) ياقلبي وحشني اكثر منكم استغفر الله بس
الكل: هههههههههههه
مزون: من قلة الوفا
لينه: ههههههههههه..حرام عليك شفتي كلام فيصل..
مزون: اي هين صرفي
ريم: عقبال مانشوف عيالك يالينه
لينه: ما ابي عيال
ساره: اي صح عندك مزون هههههههههه
مزون: يلا عاد
ريم: الا ماودكم تجيبون عيال..ترى ولدي بيكبر اخاف مايلاقي احد يعلب معاه
مزون: صدق فاضيه
ريم: فكري في الموضوع انتي
مزون: ريم وش جايك اليوم ترى يدي تحكني ودي اضرب
ريم: لييش حرام عليك لينه توها راجعه وبعدين ولدي في حضنها
مزون: عقلك سليم ولا فيه شي؟
ريم: هههههههه لالا تمااام
ساره: يمـــــــه عليكم ان شاء الله انتو طول الوقت بالبيت كذا..؟
مزون: عندك مانع؟؟
ساره: لا ياختي لامانع ولا حمد يلا بس
لينه: وين غاده..؟
مزون: ههههههه افهميها يالينه
لينه: اهاا ههههههه طيب
.................................................. .............
عبدالعزيز: فيصل تعال صح شلون بتسافر بداية الترم الثاني..؟
فيصل: ليش..وشفيها..؟
عبدالعزيز: يعني ماعندك مانع..؟
محمد: ههههههههههههههههههههههههه يابطني...عزيز ميت مايبي يروح لهالسفره
فيصل: ههههههههههههههه اقعد..
عبدالعزيز: أي اقعد..؟...والله يحشون رجلي
فيصل: ههههههههه اجل الله يعينك جاي معنا يعني جاي
عبدالله: اعزيز والله انك مكبر السالفه..
عبدالعزيز: يااخي ما ابي اساافر خذوا ابوي بدالي
محمد: هههههههههههه مافي امل بتروح
فيصل: عزوز فكر في طلعة بكره بدال ماتشغل نفسك بشي تو الناس عليه
محمد: الحين المزرعه كم ساعه من هنا
عبدالله: تقريبا 3 ساعات
محمد: اي هين
عبدالعزيزوهو يأشر على محمد: هذا بيوصل بساعه
عبدالله: ههههههههههه
فيصل: من جد محمد انت تسوق ولا تطير..
محمد: انا ما اعرف امشي براحتي وش اسوي
فيصل: الله يستر منك
محمد: اقول انا بروح ابي اناام سلام
الكل: عليكم السلام
دخل محمد البيت يشوف مزون ولينه ولقاهم جالسين يطالعون مسرحيه بالفيديو
محمد: مانمتوا؟
مزون: لا
لينه: يعني انت اللي نمت الحين..؟
محمد: ناموا ناموا الله يعقلكم بكره ورانا طلعه من الصبح ترى الساعه خمس بنمشي
لينه: طيب روح نام انت الحين ومالك شغل فينا
محمد: برااحتكم تصبحوون على خيرر
مزون ولينه: وانت من اهله
ثاااني يوم الساعه تسع الصبح
مزون: محمــــــد قووم
لينه وهي داخله: ههههههههه ماقام لين الحين..؟
مزون: لا ياربي عليه
لينه: حمود قوم قال الساعه خمس ههههههههههههه
محمد بصوت مليان نوم: نعـــم الله يقرفكم من صباح الله متفيقين
لينه: ههههههههه قوم قال الساعه خمس قال مااالت
محمد: اوووف خلاص بقوم
قام محمد واخذ له شاور وتجهز
...........................................
لينه: الوو صباح الخيرر
فيصل:صبااااااح النوور والسرور... حي الله هالصوت..
لينه: الله يحيك فطرتوا..؟
فيصل: لا والله..
لينه: طيب انا سويت لكم فطور تعال خذه من المطبخ
فيصل: ليش تعبتي نفسك..؟
لينه: وشدعوه ماسويت شي يلا تعال خذه
فيصل: طيب هذا انا جاي
راح فيصل واخذ الفطور من لينه وفطروا الشباب وبعدها تقريبا بنص ساعه مشوا
بعد ماوصلوا المزرعه
مزون: واااااااو حلوووه
لينه: ماشاء الله خطييره
غاده: تعالوا بوريكم الخيووول ونااسه
عهود: يااااااااي خيووول وناااسه
عنود: لايكون بتركبين بعد هههههه
ريم: حلوه والله
ساره: وكبيره بعد
غاده: تعالوا بس اوريكم وبعدين قولوا ارائكم
ابو بدر: ان شاء الله عجبتكم ..؟
لينه: بالعكس عمي المزرعه ماشاء الله روعه
فيصل: واضح انه متعوب فيها والله
محمد: اجل عندكم خيول ياعمي تمام والله نبي نفلها
ابوعبدالله: اذكر الله لا يصير شي الحين
محمد: ههههههههه لهذي الدرجه تخافون من عيني يعني..؟
ابو عبدالعزيز: دايما ياولدي اذكر الله في كل شي مو عشان عينك حاره ولا بارده..
محمد: ماشاء الله تبااااااارك الله يعطيهم خيرها ويكفيهم شرها
ابراهيم: بس شكلها جديده..
ابو بدر: اي والله توها
ابراهيم: ماشاء الله
غاده: بنات ماودكم نروح الخيول
مزون: الااا انا ابي ارووح
ابو عبدالعزيز: انتي متى بتركدين..؟
مزون: الله اعلم..
الكل: هههههههه
محمد: طيب احنا بعد نبي نروح نشوف الخيول
ابو بدر: روحوا سووا اللي تبونه المكان مكاانكم
فيصل: تسلم..
عبدالله: اسمعوا طيب نروح نغير ملابسنا ونركب الخيل
عبدالعزيز: اي والله احسن
راحوا الشباب وغيروا لبسهم عشان يركبون الخيل وبعدين لحقوا البنات
محمد: ها وشرايكم في الوسامه بس..؟
مزون: ههههههههه ايش هذا كله مااا اقدر انا كذا..
لينه: حركات كلكم اشوى بس مو في الشارع هههههههه
محمد: مزون وشرايك تركبين معي..؟
مزون: جد؟؟
محمد: اي
مزون: ياليييييييت تكفى ابي اركب..
ساره: خبله انتي؟
مزون: يووه ابي اركب تكفى محمد
ريم: لا مزون انتي تخافين
مزون: يووه محمد وش قلت..
محمد: امشي ماعليك منهم اركبك..
مزون: ياهووو يلا
راحت مزون وركبت الخيل بس ماقدرت تركب كثير لانها حست بغثيان لما ركبت..
ريم: قايلين لك من الاول
مزون: يوه عادي المهم ركبت
لينه: انا ودي اركب..
ساره: ها خلصنا من الاولى جينا للثانيه..؟
غاده: هههههههه ياحليلكم تحبون الخيول رياااضين
عنود: اقول جد ليش الشباب يعني بس هم اللي يركبون
عهود: اي والله نبي نركب نقعد نتفرج يعني؟
غاده: الحين ينزلون ونفلها ههههههههه
لينه: بس ترى مو زين البنت تركب خيل
عنود: يوووه عاد تكلمت لينه
لينه: ههههههههه خلاص بسكت
عهود: بجد كل شي لا مو زين ما ادري وشو
فيصل: عهوود ودك تركبين؟؟
عهود: اي والله
فيصل: هههههههههه تعالي اركبك..
عهود بفرح: جد؟
فيصل: اجل مزح..؟
راحت عهود وركبت مع فيصل
عهود: ياحبي لك بس
فيصل: هههههههه مشكووره
عنود: فصوول وانااااااااا؟
فيصل: ياربي عليكم تعااالي كل شي ولا عنووود
عنود بفرح: يااااي
فيصل: اسمعي بس اخلص من عهود وتعالي ركبي
عنود: اووووووووكي
في هالوقت كانت لينه تطالع فيصل وتسمع كلامه مع خواته وتراقب تحركاته ونظراته...ومزون تطالعها وتطالع فيصل بنفس الوقت
مزون وهي تساسر لينه: مالت عليك اجل هذا ما تحبينه والله انه شخصيه روعه فنااان
لينه بضحكه خفيفه: ولايهمك بحبه
مزون: والله اذا ماحبيته وكسبتيه فأنك خبله بنت عم خبله
لينه: ههههههههههههههههه لالا كل شي ولا كذا
بعد تقريبا نص ساعه
عبدالله: يلا انا تعبت نبي نرتاح جينا وعلى طول على الخيل
عبدالعزيز: اي والله صدق تعبنا
محمد: مزون كيفك الحين..؟
مزون: كويسه الحمدلله
محمد: انتبهي لنفسك..
مزون: ان شاء الله
غاده: ترى انا جعت يلا ندخل
دخلوا بعد كذا البنات وتغدوا الحريم ونفس الشي الرجال
في غرفة البنات
مزون: اوف ابي اناام
لينه: حتى انا..تعباانه
غاده: يوه وش تنامون..؟
عهود: صدق انكم مو حقين طلعات
مزون: انا ميته نووم امس قايمه من صباح الله ونمت متأخر واليوم قمت بدري والطريق اوف
لينه: وانا امس وصلت من المطار على البيت على طريق سفر على سهره على جية اليوم..زين مني الحين قاعده لين الحين
ريم: غاده هذا صوت تلفونك..؟
غاده: اي عن اذنكم
مزون: اذنك معك تفضلي ما اوصيك على ابراااهيم
الكل: هههههههههه
غاده بضحك: يلا مناك
ساره: غدوو وشرايك تكلمين عندنا..؟
الكل: هههههههههههه
مزون: اي تكفين
غاده: بلا خفة دم
عنود: تعاالي بس
لينه: يلا عاد
غاده: لا
ومشت غاده وردت على ابراهيم وطبعا لحقووها
غاده وهي الكل لاصق فيها: هلا ابراهيم..
ابراهيم: هلا ياقلبي شخبارك..؟
غاده: انا...بخير الحمدلله...وانت
ابراهيم: تماااام الحمدلله...وشفيك..؟
غاده: ها..؟لا مافي شي..
ابراهيم: ما ادري
غاده: لالا مافي شي ماقلت لي عجبتك المزرعه..؟
ابراهيم: اهم شي انك انتي فيها..
مزون وهي تبي تتكلم: أحـ.....
لينه سكرت فم مزون عشان ابراهيم مايسمع الصوت
غاده: من ذوقك حبيبي..
ابراهيم: طيب اقولك الحين وش تسوون..؟
غاده: ولا شي قاعدين..
ابراهيم: اها طيب ترى اليوم في مباراه..
غاده: هههههههه جد..؟...بين مين ومين...؟
ابراهيم: انا وخالد ومحمد فريق وعزيز وعبود ونايف وفيصل فريق
غاده: وااو حلوو بنجيب اجل اعلام ونحط صوركم
ابراهيم: ههههههههههه ماله داعي نوصيكم عاد
غاده: هههههههه خلاص ولايهمك..بس متى المباراه..؟
ابراهيم: الساعه سبع
غاده: خلاص اجل سبع بنجيكم وتصفير وتصفيق ولا يهمكم
ابراهيم: ههههههههههههه ننتظركم
بعد ماسكرت غاده من ابراهيم
غاده: اذبحك انتي..؟
مزون: هههههههههه ماكان قصدي
لينه: الله يرجك بغيتي تفضحينا يلا بسسس عطيتكم وجه بروح اناام
عنود: ونااااااااااااااااسه اليوم في مبااااارااه
ساره: اي بنروح نصفر اجل..؟
ريم: هههههه بالعكس فللله
لينه: طيب عن اذنكم
نامت لينه ومزون وبعدها قعدوا بمعاااااااااناااة ونزلوا وراحوا لعند المباراه ....وجاوا الشباب وتوزوعوا في امكانهم وقعدوا يسون حركات
ويرسلون بوسات في الهواء ويبتسمون بكبريااء
البنات بصراخ: ياهوووووووووووو
محمد وهو يتكلم مع البنات بصوت عالي: لا داااعي لادااعي
نايف: ههههههههههههههه
ابراهيم: ياشين الثقه الزايده ههههههههه
محمد وهو يكمل كلامه مع البنات: عارف عارف والله انكم جاايين المباره عشاني وانكم تموتون فيني ...لاداعي لاداعي
خالد: هههههههههههههه اي صح مساكين شوف كاتبين على وجيهم بالاحمر اسمك ولا بعد بلايزهم مرسوم عليها صورتك يا الله وشذا كله
محمد: وش اسوووي ياخالد...؟
خالد: يامعذب قلوب العذااارى هههههههههههه
محمد: مايبي لها كلام
عبدالعزيز: اقول حمود روح بس لمكانك
عبدالله: معذب قلوب العذاارى اجل؟ هههههههههه
عبدالعزيز: اذا انت معذب قلوب العذارى انا ولا عبود ولا فييصل وش نطلع..؟
محمد: ولاشي
عهود: ابراهيم ياهووووووووووو
محمد: ترى هي قصدها محمد بس غلطت باللفظ
عبدالله: ههههههههه وااضح
عنود وغاده: ابراااااااهيم
ساره: عزيييييييييييييز
ريم: عبداللــــــه
مزون: خير خير ان شاء الله ياقلبي على حمود..ما احد جاب خبره
لينه: ههههههههههههههه
مزون: محمـــــــــــــــــــــــد...ياهوووووووووووو (وهي تصفر) محمد محمد ياهوووووووووو
محمد: كفؤؤؤؤؤ مزون
خالد راح مسك ميكروفن مكبر للصوت وقعد يتكلم: نلاحظ ان النسبه لاعلى لابراهيم بن فهد...اما كل من عبدالعزيز
وعبدالله ومحمد فقد حصلوا على صوت واحد امااا احم احم خالد ونايف وفيصل ماعندهم ماعند جدتي وسلامتكم
الكل: ههههههههههههههههههههههه
لينه: ليييييييييش ياخلووود من قال...(وهي تصفر) فيصــــــــــــــــل
خالد: الان في تعديل بالنتيجه لينه تصوت لفيصل ويتعادل فيصل مع عزيز ومحمد وعبود
راح خالد جنب فيصل ومعه مكبر الصوت: اخ فيصل وشرايك بما ان جاك تصويت من شخص واحد فقط..؟
الكل: ههههههههههههههههه
فيصل: بالنسبه لي صوت لينه يكفي
البنات وهم يصفرون: ياهووووووووووووووو
خالد: طيب الحين بعد ما الكل تنشط بنبدا اللعب
بدت المباراه وانتهت على تعااادل
عبدالله: اوف تعبنا
خالد: خساره مثل مادخلنا طلعنا ههههههههه
محمد: المفروض حطينا شوط اضافي عشان نحسم النتيجه
عبدالعزيز: لا والله خلاص نهد حيلنا
نايف: اوف عطشان..
محمد: جد نبي مويه
البنات: جييييينا
محمد: ابي مويه
مزون وهي تعطي محمد:سم..
محمد:سم الله عدوك..
وخذا كل واحد له مويه
خالد: يوه عطشاان مافي..؟
لينه: اروح اجيب لك..؟
عهود وهي جايه: لا خلاص انا جبت...(وهي تعطي خالد) تفضل..
خالد بأبتسامه: مشكوره تسلمين..
عهود: الله يسلمك..
عنود: عهود تعالي معي برجع..
عهود: ليش..؟ قعدي..
عنود: تعبانه..ما احد يبي يروح معي..؟
ريم: قعدي وين تروحين..؟
مزون: تو الناس..
ابراهيم: والله احنا ميتين تعب ومانقدر نتحرك..
عنود: اي بس البيت بعيد اخاف اروح بروحي..
لينه: حرام احد يقوم يوصلها قوم فيصل..
فيصل: لينه والله مو قادر تعباان مهدود حيلي
عنود: يعني الحين ما احد بيوصلني..؟
نايف: انا اوصلك..
عنود بحيا: بس ما ابي اتعبك..
نايف بأبتسامه: لا وشدعوه يلا..تعالي..
عنود: مشكوور نايف يابختك ياريم بأخوك مو انا استغفر الله
نايف: ههههههههههه العفو ماسوينا شي تفضلي
في الطريق لين البيت..
عنود: اسفه نايف لو ازعجتك..
نايف: لا ولايهمك...وشرايكم بالمباره..؟
عنود بضحك: خطيره
نايف: واخرتها تعادل ههههههه
عنود: بس كانت حلوه...عموما انتوا الشباب ماخذن حقكم دايما زي الحين المزرعه من اللي استانس فيها اكثر..؟..انتوا طبعا
نايف: ممممم وجهة نظر..
عنود: انا حس ان راي اقرب للصحه نوعا ما..
نايف: اي بس مو شرط يعني ....يمكن بس بسبب البيئه اللي انتي فيها اقصد العادات والتقاليد والعيشه اللي عندنا
عنود: اكيد هالشي بس انا اتكلم معك عننا احنا..
نايف: حتى لو عليكم انتوا...مااشوف ظلم كبير لكم
عنود: لانك مو في مكانا
نايف: يمكن بس مع كذا ما اشوف انكم ملظومين بالعكس انا خواتي مها وريم لما كنا نسافر مايبقى شي في نفسهم مايسونه..يعني ماحسيت انهم يوم من الايام انظلموا
عنود: نايف وش تخصصك..؟
نايف: تجاره..
عنود: اهاا..حلو..
نايف: انتي احلى
عنود بحيا: مشكور..المفروض دخلت فلسفه..
نايف: هههههههه يعني..طيب وانتي..؟
عنود: ادب انجليزي..
نايف: حركاات
عنود: هههههههه...هذا احنا وصلنا مشكووور نايف
نايف: وشدعووه مااسويت شي
عنود: تسلم ماتقصر..
نايف: الله يسلمك انتي تامرين ياعنود..
عنود بحيا: مايامر عليك عدو
نايف: عن اذنك..
عنود: تفضل..
.................................................. ........
عبدالله: وشرايكم بالمباراه..؟
عهود: خطيره بس لاتصدقون عمركم..
خالد: هههههههه شلون يعني..؟
عهود: يعني صجيتوونا من يوم ماخلصتوا شرايكم شرايكم دوري ابطال اوربا على غفله..
خالد: ههههههههههههه
فيصل: عهود..
لينه طالعت فيصل بنظره
فيصل بأبتسامه: ما عجبتك يعني..؟
عهود بأستغراب: الا بس لاتزودونها يعني..
خالد: حاضرين انسه عهود..
بعدها جا نايف
عبدالله: وصلتها..؟
نايف: لا انحشت وخليتها..
خالد: هههههههههه امووت في الادب
نايف: وانا اموت فيك..
خالد: ههههههههههههه مايحتاج..عارف
نايف: شكلك صدقت..؟
عهود: هههههههههه انا عاد اموت في الثقه الزايده
نايف: هههههههههههه لساانك طويل..
عهود: كييييفي..
نايف: يادلوووعه
عهود: يحق لي
نايف: بس مو لايق عليك..
خالد: من قااالي..اذا عهوود ماتدلع من يدلع..؟
عهود: شفت كيف الناس الذوق..؟
خالد: احم..
نايف: ههههههههههه الحين من شوي الثقه الزايده صار ذوق..
عبدالعزيز: بصراحه انكم خبول..
ريم: مو غريبه الغريب ان الاخ محمد والاخت مزون ساكتي على غير العاااده
ساره: ههههههههههه جبتيهااا عالجرح..
لينه بطنازه: هذي اغنيه..
عبدالعزيز: لا ياشيخه..؟..قايله شي جديد يعني..؟
عبدالله: حمود وشفيك
محمد: سلامتك..
عبدالله: والله ماضنتي....شفيك مزون...؟
مزون: ابي انام والله ماعرفت انام قبل شوي
عبدالله: حتى انا ووودي انااام
فيصل: ومن سمع لكم...عموما اانا استأذن
عبدالعزيز: خذني معك..
بعدها قام الكل وراح يناام اليومين تقريبا مرت بسرعه والكل رجع لبيته كانت طلعه حلووه لكن عيبها انها قصيرره مره
.................................................. ......
في بيت بو فيصل
ابراهيم: يمه تكفين نادي بناتك ترى بمشي واخليهم..
ام فيصل: لا اله الا الله وش مستعجل عليه..؟..الحين نازلين..
ابراهيم: وراي شغل
ابو فيصل: قصر حسك من صباح الله لسانك واصل الشارع
عهود وهي جايه: يمه وشفيك انت..؟
ابراهيم: وين أختك..؟
عهود: نازله الحين..
ابراهيم: اقول انا بمشي..
عهود: وين الشغاله راحت تناديها استنى
ابراهيم: روحي انتي..
عهود: اووف طيب
راحت عهود عند الدرج وقعدت تصارخ: عنوود يلا انزلي ابراهيم بيمشي..
في جهه ثانيه عنود قاعده تعدل لبسها وشكلها عشان لما تقابل صديقاتها بعد فترة الاجازه..
عنود: يووووه طيب جااااااايه
لينه وهي تطل من باب الغرفه: صبااح الخير يامزعجه البيت كله قايم بسبتك..
عنود وهي تطالع المرايه: هههههههه صباح النور هلا والله
لينه: يلا انزلي ساعه عند المرايه..
عنود:يووه بقابل صديقاتي اروح لهم بدون ما اتعدل عشان ينحاشون من شكلي..
لينه: قوولي يحلمون فيك بالليل اعوذ بالله لو رحتي بشكلك الطبيعي ولا دراكولا
مسكت عنود علبة المناديل اللي جنبها ورمتها على لينه اللي انحااشت بسرعه وبقت تضحك
لينه: ههههههههههههه
فيصل وهو جاي من وراها: ضحكينا معك..
لينه: يمه من وين طلعت
فيصل: من الغرفه..ماودك تداومين اليوم..؟
لينه: لااا وشو ما ودي اداوم شوفني لابسه وجاهزه بس البس عباتي
فيصل: وانا اقول متعدله لي..
لينه: ههههههههههه
طلعت عنود من غرفتها ومرت على لينه وفيصل اللي كانوا بالصاله
عنود: يلا تأخررررررت سلام..
فيصل ولينه: مع السلامه
بعدها بشوي نزل فيصل ولينه ولقى امه
فيصل وهو يبوس راس امه: صباح الخيير
لينه وهي تبوس راس ام فيصل: صبحك الله بالخير خالتي
ام فيصل: صباح النور..قعدوا فطروا
فيصل: الا وين عمتي..؟
ام فيصل: قامت وفطرت وراحت الخيمه..ترى اليوم خالتك ام منيره وبناتها جاايين..
فيصل بصدمه: وشو..؟
ام فيصل: وشفيك..؟
فيصل: ليش بيجون..؟
ام فيصل: بيجون يباركون لمرتك وشو اللي ليش يجون بعد..
فيصل: اووف خلاص انا طالع تأخرت...يلا لينه..
لينه بأستغراب: طيب
وطلعت لينه وفيصل
.................................................. .......
بنفس اليوم بالليل جات خالة فيصل اللي كان متضاايق
عند الحريم
ام منيره: الحمدلله على سلامتكم..
لينه: الله يسلمك..يارب
منيره: ماشاء الله يابخت فيصل فيك..
نوره بغرور وكبرياء: ايه...والله انا شفت ساره اختك احلى منك ياليتنا ماخذينها لفيصل..
الكل انصدم من كلام نوره لـ لينه..
ام ناصر: ااه ياقليلة الحيا..صدق انك ماتستحين وش هالكلام يالقرده..؟
عهود وعنود ماقدروا يمسكون نفسهم من كلام عمتهم واضحكوا
لينه: والله ما احد ضربكم على يدكم كان خذيتوا ساره...
نوره: والله هذا اللي كان ودنا بس للاسف ساره اتزوجت ولا حرام تتفوت سبحان الله خلق وفرق خوات وشوفي الفرق بينكم
عهود قامت وكانت مقهوره من كلام نوره: اقووول نوير امسكي فمك سامعه ومالك شغل ترى فيصل اخونا مو اخوك صدق لسانك طويل وماتستحين
نوره: خير ان شاء الله احترمي نفسك ترى اانا اكبر منك سامعه..
عهود: ماالت عليك علمي نفسك تحترمين الناس وبعدين خلي الناس تحترمك...
نوره: عهود مالك شغل سامعه..
ام ناصر: صدق انك ما تستحين اسمعي لو اهلك ماربوك ..انا اربيك بهالعصا..
عهود: والله شين وقوى عين قسم بالله انك ماتعرفين تحشمين احد يا ام لسانين..
ام فيصل: ام ناصر طولي بالك وش جاكم نوره وش هالكلام عيب وانا خالتك وانتي ياعهود نوره اكبر منك..
عهود: امحق اكبر مني وماتحشم احد
عنود: نوره ماله داعي هالكلام وبعدين فيصل هو اللي يبغى لينه واذا تبين الصدق لينه احلى من ساره مليون مره فلا تقعدين تسوين فيها وتبينين غيرتك
نوره: وش قصدك اسوي فيها ياحبيبتي...انا اصلا اشوف لينه عاديه وبعدين انا قمر ما اغير من وحده زي لينه
عهود بطنازه: هههه وااضح الدليل انك منطقه في بيتكم وما احد تقدم لك
ام منيره: بس عاد تراكم زودوتها..
لينه: عن اذنكم
قامت لينه وراحت المطبخ
عهود: صدق انك سخييييفه
نوره: ليش ان شاء الله وش سويت..؟
عهود: اوووه وانا وشوله اقعد هنا مع وحده مثلك..
وراحت عهود تلحق لينه وتشوف وتطيب خاطرها
منيره: انتي وش سويتي..؟..مو عيب عليك..؟
نوره: من زينها الحين..
عنود: ياليتك تجين ربعها
ام ناصر عاد وهي مايهمها احد: ام منيره المي بنتك...لا اقوم المها لك الحين...
وقامت عنود وتركتهم
ام منيره: اسفين يا ام ناصر تعرفين توها صغيره
ام ناصر: اي صغيره بعد..؟..جحشه تقولين صغيره..
نوره وهي ماسكه نفسها: عن اذنكم شوي ..
...............................................
في المطبخ
عهود: لينه حبيبتي زعلتي..؟
لينه وهي تخفي دموعها: لاعهود ولايهمك..
عهود: لاتحطينها في بالك والله تغار منك اتركيك منها..
لينه: صدقيني مازعلت..
عهود: اصلا هي منقهره وحاسدتك على اللي انتي فيه..
نوره: هههههههههه احسدها على وشوو؟ على انها متزوجه واحد يحب بنت خالته ومايحبها..
عهود: نعم؟؟ انتي وش مجيبيك الحين الله يقلعك
لينه: وش قصدك..؟
نوره: ياماما فيصل يحبني انا ولو مو مصدقتني روحي اساليه..
عهود: لا ياشيخه..؟..حلفي انتي بس..دامه يحبك ليش ماخذاك وانتي صايره زي بيت الوقف
نوره بوقاحه: ومن قال هالحكي..؟..فيصل خذا لينه عشان يقهرني وبعدها بيقهرها هي وبياخذني ...
لينه انصدمت من كلام نوره في نفس الوقت انقهرت وتذكرت ان فيصل الصبح عصب لما عرف بزيارة خالته..معناته كلام نوره صحيح
عهود: بصراحه انتي وقحه...اطلعي برى..
نوره: طالعه بدون ماتقولين لي من زينكم..
ما التفت عهود الا ولقت لينه تبكي
عهود بحزن:لينه ليه تبكين حبيبتي..؟
لينه من بين دموعها: عهود صدق فيصل كان يحب نوره..؟
عهود سكتت وماقدرت ترد على كلام لينه
.................................................. .............
ايش بيكون موقف لينه من فيصل...؟؟
وكلام نوره بيكون صحيح وبتتزوج فيصل...؟؟
.................................................. ......................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:10 AM
تفضلوا البارت
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـزء الســـــــــــــــــــــــــــابـــع عشــــــــــــــــر
لينه وهي مازالت تبكي: عهود ردي علي..سكوتك معناته ان كلام نوره صح..
عهود: لاموصح..
لينه: أجل..؟
عهود: انا بقولك يالينه بس سمعيني للاخر..
لينه وهي تمسح دموعها: طيب
عهود: نوره من زمان تحب فيصل بس هو مايعطيها وجه وهي دايم تتلزق فيه..وياما صارت منها مواقف ماتسويها بنت متربيه كل هذا عشان تحاول تكسب فيصل
بس ماقدرت..لان فيصل مايحبها..
لينه وشكلها يقطع القلب: يعني مايحبها..؟
عهود: صدقيني فيصل ماعمره حب احد غيرك..
لينه: اي بس اللي واضح ان بنت خالتك حاطه فيصل في بالها وماراح تستغني عنه والدليل الكلام اللي قالته لي من شوي..
عنود وهي داخله عليهم: عاد هذا يالينه يعتمد عليك..
لينه: شلون..؟
عهود وهي تقاطعهم: اقول بروح شوي وراجعه
عنود: طيب (ارجعت عنود تكلم لينه) سمعي الحين انتي عرفتي انها تحب فيصل ومو شايلته من بالها الدور والباقي عليك
اكسبي فيصل خليه يحبك انتي وهي شيليها من بالك...ولما تشوف كيف علاقتكم ماراح تقدر تسوي شي...وحطي في بالك ان فيصل يحبك من الاول..
.................................................. .............
عهود راحت لفيصل عشان تقوله عن اللي صار..وبعدها راح فيصل يشوف لينه
دخل فيصل الصاله مع عهود ولقى عمته وامه وخالته وبناتها
فيصل بعصبيه: وين لينه..؟
ام فيصل: داخل
ام ناصر: تعاال انت ماشفت قليلة الادب ذي (وهي تأشر على نوره) وش تقول..
فيصل وهو معصب: وش مسويه لزوجتي..؟
نوره وهي مرتبكه: ماسويت شي..
في هاللحظه طلعت عنود ولينه من المطبخ وكان فيصل معطيهم ظهره وما انتبه لهم
فيصل: عهود قالتي اللي قلتيه...انتي ماتحشمين احد..؟..بأي حق الحين تقولين هالكلام لزوجتي..؟
نوره وهي تبي تقهر لينه: فيصل حراام عليك ليش تسوي فيني كل هذا نسيت وعودك لي..؟...نسيت وش كنت تقولي..خلاص نسيت كل اللي كان بينا..؟
الكل انصدم من كلام نوره ووجرأتها..
اما لينه ماقدرت تستحمل الكلام اللي سمعته وراحت غرفتها..وانتبه لها فيصل..
نوره بفرح: اوف فكه راحت تعال فيصل اقعد معنا بس
فيصل عقب اللي سوته نوره ماقدر يمسك نفسه..
فيصل بعصبيه وهو ماسك يد نوره ويضغط عليها: قسم بالله ان ما بطلتي سوالفك وخليتيني في حالي (وهو يدزها)اني لافضحك عند ابوك واخوانك (وهو يصرخ بوجهها) سمعتي..؟
نوره وهي توقف: اييي كل هذا عشانها الله ياخذها..
فيصل ماقدر يمسك نفسه اكثر وماحس الا وهو يعطي نوره كف طيحها ع الكنب من قوته
الكل انصدم من اللي سواه فيصل وما احد قدر يتكلم وبقت نوره تبكي من قوة الكف اللي جاها
فيصل بصراخ: خالتي ربي بنتك
ام ناصر: زين ماسويت وان ماربتها امها انا بربيها
وطلع فيصل يلحق لينه...
عهود: الله يااخذك جايبه لنا المرض اعوذ بالله منك على قولة عمتي قرده..
ام ناصر: وانتي صادقه القرد احسن منها
ام منيره: الله يفشلك من بنت كانك مفشلتني وفاضحتني امشي قدامي
ام فيصل كانت طول الوقت ساكته لان نوره بنت اختهاوهي غلطانه بس ماتبي اختها تزعل منها خصوصا ان بناتها وزوجة اخوها ماقصروا فيها وكف فيصل زود الطين بله وسكتت
ام فيصل: وين رايحين..؟
ام منيره وهي مفتشله: اسمحي لي بروح واعتذروا لي من فيصل ولينه ونوره يصير خير معها وفيصل ماقصر فيها
وراحت ام منيره وبناتها بيتهم
عهود: اوف ياكرهي الله
ام ناصر: صدق مو متربيه هالقرده
عنود وعهود: ههههههههههه
ام فيصل: الله يصلحها..والله فشيله هاللي سواه فيصل
ام ناصر: الا قليل فيها ياعمري يالينه تنكدت البنت..
ام فيصل: والله ماتستاهل...
عهود: قسم بالله كنت بقوم اكفخها بس اشوى فيصل بررررد حرتي فيها يوم هزئها ودزها وعطاها كف
عنود: تستاهل والله شويه عليها..الله يستر بس لاتزعل لينه وتكبر السالفه..
عهود: ان شاء الله فيصل بيراضيها مو صاير الا الخير...خساره ياليته شايفه الكف اللي جاها
.................................................. .....................
فيصل: لينه...
لينه وهي تبكي:..........
فيصل في نفسه: ياقلبي عليك
فيصل: لينه ردي علي..
لينه وهي على حالها: نعم..
فيصل: انا اسف على اللي قالته لك هالخايسه..
لينه: فيصل ليش خذتني..؟
فيصل بتنهيده: لينه لين الحين مو عارفه كم مره بقولها لك..والله مابيني وبين نوره شي هي من الاول تتلزق فيني..
لينه: اجل ليش عصبت الصبح يوم دريت ان خالتك بتجي مع بناتها
فيصل: لاني كنت حاس ان نوره بتسوي شي..
لينه: كنت حاس لانكم كنتوا تحبون بعض...او يمكن هي تحبك وانت تلعب عليها..
فيصل: لا والله مو كذا...صدقيني ماعمري حبيتها ولا عطيتها وجه والله يالينه ماعمري حبيت ولاعرفت غيرك..
لينه:...........
قرب فيصل من لينه ومسح دموعها: انتي ماشفتي وش سويت فيها على اللي قالته لك...اسألي عنود وعهود..والله لولا اني ماسك نفسي كان ذبحته تحت يدي
لينه:...........
فيصل: خلاص عاد ...حرام عليك تزعلين مني وانا ماسويت شي...
لينه: خلاص مو زعلانه..
فيصل بأبتسامه: جد..؟
لينه بأبتسامه: اي
فيصل: زين ممكن اسألك سؤال..؟
لينه: اسأل..
فيصل: ليش زعلتي يوم سوت فلم هندي وقالت نسيت يافيصل اللي بينا..
لينه: بس كذا..
فيصل بخبث: يعني..؟..بس كذا...؟
لينه: ممم لا يعني..
فيصل: يعني وشوو؟؟
لينه: مممم كذا ما احب تكون لك علاقه بغيري..
فيصل: لييييش..؟
لينه: ممم اغار عليك..
فيصل: لييش تغاارين علي..؟
لينه: ممم احبك
فيصل: ههههههههههه ياااااااويلي على حاالي انا اخيرااااااا سمعتها منك..
لينه: ههههههه
فيصل: وانا احبك وامووت فيك..
لينه: ترى احرجتني..
فيصل:ههههههه لين الحين تنحرجين مني..؟
لينه: لا يعني بس اخجلت تواضعي..ههههههه
فيصل: هههههههههههه طيب ليش ماتقولين لي انك تحبيني.
لينه: هذا انا قلت..
فيصل: طيب ابي اشوفك تقولينها دايما ولا بروح لنوره ههههههههههه
لينه وهي تضربه بخفه: بايخ..
فيصل وه ينسد ح على السرير: هههههههههه الحين انا بايخ تو من شوي حبيبك..
لينه: اي باايخ..
فيصل: هههههههه خلاص بايخ بايخ..
.................................................. ........................
بعد اسبوع
في المستشفى
مزون: يلا لينه جا دورنا..
لينه: يلا
دخلت لينه ومزون للدكتوره لان مزون لها فتره تعبانه..وتحس بدوخه وغثيان دايما وصايره كسوله..
في نفس الليله ببيت ابو عبدالله
لينه: سلااام
الكل: عليكم السلام..
محمد: مزون وشفيك تقول ريم رحتي المشتفى..
مزون: محمد
محمد: هلا..!
مزون: بقولك شي بس...ما ابيك تنصدم وتزعل..
محمد بقلق: مزون فيك شي...؟
مزون: محمد اوعدني انك ماتزعل وتصبر وتعرف ان هذا شي خارج عن ارداتي..
محمد بقلق اكبر: مزون وشفيك؟؟..لينه وش صاير..؟
لينه:..........
محمد: تكلموا وش صاير..؟
عبدالله: وشفيكم..؟
ريم: لينه ليش ساكيتن وش صاير ترى اقلقتونا
ام عبدالله: ياكافي الشر اتكلموا
مزون ولينه:............
ابوعبدالله: بتمون ساكتين..؟
محمد بدى يقلق وحس ان في شي وشكله يكسر الخاطر
محمد: لينه تكفين قولي شي تكلمي...
مسكت مزون يد محمد وحطتها على بطنها
محمد كان باين على وجهه الاستفهام وبعدها بثوواني تحول الاستفهام لابتسامة فرح
لينه بفرح: مبروووووووووووك
ريم بفرح: مزون..حامل..؟
هزت مزون راسها بالايجاب
محمد بفررررح: يعني بصير ابو..؟
لينه: ههههههههه مبرووووووك...
ام عبدالله قامت وحضنت مزون: يابعد قلبي الحمدلله مبرووك
ابو عبدالله بأبتسامه: بالمباارك..
عبدالله: مبروك واخيرا..
مزون: الله يبارك فيكم
بعدها جا فيصل بياخذ لينه ولزم ابو عبدالله ان فيصل ينزل ويتعشى عندهم ورجعوا البيت..
...........................................
مزون: محمد جد فرحت..؟
محمد: اكيد.... فرحت وبس..؟ الا مت من الفرح..
مزون بأبتسامه: ياحبي لك..طيب قولي وش تبي ولد ولا بنت..؟
محمد: اللي يجي من الله حياه الله..
مزون: اكيد...بس وشو اللي بتفرح فيه..؟
محمد: انا فرحت فيه وخلصت..تدرين وش اكثر شي مفرحني..؟
مزون: وشو..؟
محمد: ان ولدي اللي بيجي بيكون منك انتي..لاني احبك..في كلمه يقولونها دايما..غلاة العيال من غلاة الام..
مزون: ياقلبي..
محمد: الحين اهم شي انك تقومين بالسلامه...انتي اهم..
مزون: طيب لما يجي ولد وش بتسميه..؟
محمد: ما فكرت فيها...
مزون: ماراح تسمي على عمي..
محمد: ليش تبين اعقد الولد بأسمه..؟
مزون: ههههههههههههه حرام عليك..
محمد: لا بسميه اسم حلو حرام عليك تلاقينه وش صغره اسمه صالح ولا سالم بينتحر..
مزون: هههههههههههههههههه حمود والله انك مالك داعي وش هالكلام؟
محمد: ما ادري عنك ....أجل(وهو يقلدها) بتمسيه على عمي...
مزون: هههههههههههههه خلاص مولازم يتمسى
محمد: لايعني مو لهذي الدرجه ههههههههههه..بس لاتستعجلين خليه يجي عاد ويصير خيرر
...........................................
خالد: مبروك محمد ومزون حاملين يووه اقصد مزون حامل
الكل: ههههههههههههههه
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههه ااه يابطني حاملين ههههههههههه
خالد: هههههههههههههههه ياحبك للشماته غلطت باللفظ من الفرحه..
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههه وااضح ههههههههااي
ساره: ههههههههههههههههه الله يبارك فيك
ابو عبدالعزيز: هههههههههههه ماشاء الله الله يقومها بالسلامه..
ام عبدالعزيز وهي جايتهم: خير وش صاير على هالضحك..؟
عبدالعزيز: هههههههههههه ابد سلامتك يمه بس مبروووك ترى مزون حامل
ام عبدالعزيز بفرحه: لاوالله اللهم لك الحمد
عبدالعزيز: على فكرره في خبر حلوو بس ماتعرفونه..
ام عبدالعزيز: خير بشرنا..
عبدالعزيز: احم احم ...ترى ساره حامل بعد اقصد ياخالد احنا حاملين هههههههههههههههه
الكل ماعدا ام عبدالعزيز: هههههههههههه
ام عبدالعزيز: عزوز من صدقك.؟
عبدالعزيز: اي والله يمه
ابو عبدالعزيز: مبروك..
ام عبدالعزيز: الحمدلله يارب بالمبارك
خالد: جد والله متفقين انتي ومزون ولا وش السالفه ههههههههه مبرووك سارونه..
ساره:ههههههههه الله يبارك فيك ياعسل..
عبدالعزيز: يالخايس وانا ماتبارك لي..
خالد: ههههههههه مبروووك
عبدالعزيز: الله يبارك فيك عقبالك..
ام عبدالعزيز:اي والله الله يسمع منك يارب واشوف عياله قدامي..
خالد: ههههههههه ان شاء الله..
ام عبدالعزيز بفرح: يعني موافق..؟
خالد: يمه مو الحين حرام خلوني..
ام عبدالعزيز: ياولدي وشو اللي حرام ابي اشوف عيالك وانا امك هذا محمد اللي انت وياه من صغركم الحين حامل زوجته اللي هي اختك
وبنت عمك واخوك وبنت عمك لينه ربك بيرزقها ان شاء الله قريب وابراهيم بيتزوج الصيف اللي بيجي مابقى غيرك..
خالد: ههههههههههههههه يمه حرام عليك بقى ما احد ماقلتي وش حالته...تفنعين تشتغلين بالشؤون الاجتماعيه
الكل: ههههههههههههه
خالد: ترى يمه باقي نايف..بعد توه مثلي وهو اكبر مني بعد..
ام عبدالعزيز: نايف ربك هداه وتوها امه مكلمتني تدور له على وحده
خالد: ماشاء الله يمه وش هالاخبار الحصرريه..؟
الكل: هههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز: تكفى ياولدي فرحني خلني اشوفك مع مرتك وعيالك..
خالد: ااه يا يمه ان شاء الله بتزوج بس مو الحين..
ام عبدالعزيز: متى يعني..؟
خالد: وقت ماربك يكتب...تكفين عاد يمه لاتحنين علي بهالسالفه..
ام عبدالعزيز: والله طلعت الشيب براسي..
خالد: يمه انتي اللي جايبته لنفسك..
ام عبدالعزيز: كل هذا عشان ابي افرح فيك..؟
خالد: بتفرحين فيني قريب بأذن الله تعالى...يمه الله يحينا لين مانزوج نايف وابراهيم وقتها يصير خير..
ام عبدالعزيز: وانت ولي امرهم وشد خلك بهم يتزوجون ولا لا..؟
الكل: هههههههههههه
خالد: ههههههههه بغيت اسكر السالفه ماعرفت
الكل: ههههههههههه
خالد: يمه خليني واوعدك مايصير اللي يطيب خاطرك..زين كذا..؟
ام عبدالعزيز: اااه براحتك
...........................................
مرت الايام بسرعه ولينه حملت ....نايف خطب عنود اخت فيصل ووافقوا طبعا
انتهى الترم الاول مرت الاجازه حلوه تمت فيها خطبة نايف وعنود
وجا اليوم اللي يساافرون فيه الشبااب لمصر عشان المشرووع
...........................................
ريم: تروح وترجع بالسلامه
عبدالله: الله يسلمك...وين نايف..؟
ريم: قاعد يلعب مع الشغاله تحت..
عبدالله: اجل لما ننزل اسلم عليه
ريم: بتوحشني ياعبدالله
عبدالله بأبتسامه: حتى انت ياعمري بشتاق لك انتي ونايف موت...والله ماودي اروح بس...
ريم: مو تروح وتنسانا اول ماتوصل كلمني طمني عليك..
عبدالله: من عيوني امري بس..
ريم: مايامر عليك عدو..
عبدالله وهو يطالع ساعته: يلا مابقى شي لازم امشي..
ريم وهي متضايقه: الله يحفظك...
عبدالله وهو يحضن ريم: ريمي انتبهي لنفسك ولنايف ما اوصيك..
ريم بحزن: إن شاء الله..
عبدالله وهو يبعد عنها: يلا حبيبتي اشوفك على خير..
ريم :إن شاء الله..
ونزل عبدالله وشاف ولده نايف وسلم عليه قبل لايطلع وكان محمد توه نازل من غرفته..
محمد: يلا عبدالله..؟
عبدالله: توكلنا على الله..
محمد: ونعم بالله (وهو يكلم مزون) انتبهي على نفسك..
مزون: ان شاء الله وانتوا بعد..
طلعوا عبدالله ومحمد....في نفس الوقت فيصل وابراهيم سلموا على اهلهم وراحوا للمطار...ونايف نفس الشي وقعدت امه عند مها لين مايرجع من السفره
...........................................
في مطار القااهره بعد ماوصلت الرحله
عبدالله: الحمدلله على السلااامه
الكل: الله يسلمك..
محمد: وصلنا هههههههههههههه
خالد: اوووووه عااد محمد بيخربهااااا
فيصل: هههههههههههه صدق انكم فاضين ترى جاايين شغل مو سياحه ولعب وكلام فاضي..
ابراهيم: يووه عاد فيصل معنا من بيفكنا
عبدالعزيز: قسم بالله متضاايق ماودي جيت هالسفره...
نايف: هههههههههه حكم القووي
محمد: سمعوا عاد شغل ولا غيره انا جاي هنا ما معي احد يحكمني السفره كلها شباب بسوووي اللي ابببيييي وبس
خالد: وانا صراحه ماراح اقصر عموما الحمدلله اني مو مرتبط
عبدالعزيز: والله لو علي انا ارجع هالدقيقه..
عبدالله: والله حتى انا ماودي اقعد..
ابراهيم: بالعكس شباب نجي نتسلى عادي
نايف: والله انا مو متضايق من السفره بالعكس
فيصل: انا شايف انها سفرة شغل ونرجع وفي نفس الوقت مو حاط في بالي هالخرابيط اللي تقصدونها..
خالد: المهم يلا نبي نرووح نرتااح
محمد: مشيناا
وراحوا الشباب للاوتيل وكانوا حاجزين لهم غرف من قبل لايوصلوون...
.................................................. .....................
كيف بتكون سفرتهم...؟؟
وايش ممكن يصير فيها...؟؟
.................................................. ..........................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:10 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــــــــــــامن عشــــــــــــــــــــر
وصلوا للاوتيل...عبدالعزيز وعبدالله بغرفه ووفيصل ونايف بغرفه وخالد ومحمد وابراهيم بغرفه
اول ماوصلوا كلموا اهلهم وقعدوا بعدها
راح محمد لغرفة عبدالله وعبدالعزيز ونايف وفيصل ودق عليهم...طبعا الثلاث غرف كلها جنب بعض..
محمد: بتنامون الحين..؟
فيصل بطنازه: والله نبي ناخذ رايك يا اخ محمد..
نايف: هههههههههه وش تبي اجل..؟
عبدالعزيز: صدق انك ماعندك سالفه..
محمد: طيب خلاص اسمعوا ناموا الحين وبالليل وقت العشا ننزل مطعهم تحت...مطعم لبناني وكل شغله بالليل..
نايف: اهاا عشان كذا..
محمد: هيه هيه وشو اللي عشان كذا موقصدي شي ..
نايف وهو يغمز له: يعني؟ ههههههه
محمد: مو وقت خفة دمك..
فيصل: محمد روح الحين خلنا نرتاح وننام ولما نقوم ننزل ونسوي اللي تبي
عبدالعزيز: قسم بالله انك غثه انا كاره السفره بدون شي الحين كارهه اكثر معك
محمد: يووه اجل الله يعينك هههههههه
رجعوا ناموا وقاموا بالليل ونزلوا للمطعم اللبناني ومحمد كان حاجز قبلها طاوله لهم
.................................................. ......
في بيت بوفيصل
عهود: احم
لينه: اهلين تعاالي
عهود وهي داخله: شخبارك..؟
لينه: بخييير
عهود: مممم تصدقين ام الوناسه والفله هالاسبوع
لينه بضحكه: عارفه..
عهود: احلى مافيك انك تفهمينها بسرعه..بس في اشياء استغرب منها..فيصل بسهوله يقص عليك..
لينه: ههههههههههه (لينه في نفسها: لانك ماتدرين ياعهود وش شفت..)..الا وين عنود..
عهود: تحت وشرايك ننزل لهم بدال هالقعده..؟
لينه: يلا..
نزلوا تحت ولقوا ابو فيصل وام فيصل وام ناصر وعنود
لينه وعهود: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
وسلموا عهود ولينه عليهم وقعدوا
ابو فيصل: حيا الله لينه شخبارك يابنتي..؟
لينه وهي تسلم على عمها: بخير الله يسلمك..بشرني عنك..
ابو فيصل: يسرك الحال..
لينه: الحمدلله..
ام ناصر: فهد الحين ليش مسفرين كل عيالكم...؟
ابو فيصل: شغل والله..
ام ناصر: وش هالشغل بعد..؟..انتو تبون تسفرون وبس..اي عشان يخربون ويقلبون على حريمهم..
ابو فيصل: لا مو كذا..
ام ناصر وهي تقاطعه: بلا كذا بلا غيره كلمهم يرجعون
ابو فيصل: مايصلح يا اختي..
ام ناصر: وش اللي مايصلح اجل يصلح يروحون ويسافرون ويقعدون براحتهم..
الكل كان ماسك نفسه من الضحك على شكل ابو فيصل وام ناصر تتحلطم عليه
ابو فصيل: ولايهمك اوعدك اخر هالاسبوع هم عندك..
ام ناصر: اقولك يرجعون الحين تقول اخر الاسبوع
ابو فيصل: في عقد مانقدر نخالفه...
ام ناصر: ان شاء الله عقد زواج..؟
الكل: ههههههههههههه
ابو فيصل: لا يابنت الحلال عقد شغل..
ام ناصر: ايه اقعد خلهم يجونك اخر الاسبوع وينقفون عليك..
ابو فيصل: لا اله الا الله..
ام ناصر: وشفيك بعد لايكون مو عاجبك الكلام..؟
ابو فيصل: اذكري الله يابنت الحلال
لينه وهي تبي تغير الموضوع: الا خالتي شلونك الحين احسن ركبك ماتوجعك..؟
ام ناصر: لا الحمدلله بس ضغطي مرتفع..
لينه: هههههههه سلامتك ليش..؟
ام ناصر: والله من كل شي..
لينه: افاا ضغطك يرتفع وانا موجوده..
ام ناصر: الله يخليك بس..الا شخبار حملك..؟
لينه: الحمدلله بخير..
ام ناصر: عاد لاتقعدين تتنطنين وتصيرين مطفوقه (وهي تأشر بعصاتها على عهود) مثل ذي
عهود: اناااااااا مطفووووقه؟؟؟
ام ناصر وهي تهش بعصاتها: اي مطفوقه ونص عندك مانع..؟
عهود وهي خايفه من العصا: اااي لالا خلاص مطفوقه مطفوقه
لينه وهي تستفزها: هههههههه ان شاء الله بتعقل..
عهود طالعت لينه خلت لينه تضحك عليها
ام ناصر: اسمع يافهد بنتك ذي مايعقلها الا الزواج..
عهود: لييش..؟
ابوفيصل: توه بدري عليها
ام ناصر: لالا لابدري ولاشي شوف لها احد يضفها ولاتاخذ ولدي ناصر
ام فيصل: بس ناصر متزوج وعنده عيال
ام ناصر: موب مشكله الشرع محلل اربع..
عهود: بس انا ما اابي اخذ واحد متزوج..
ام ناصر: مو بكيفك يابعدي..
ابوفيصل: هههههههه حرام عليك يا اختي زوجة ولدك مريحته وما في احسن منها اخرتها تحطين لها ضره..
ام ناصر: اي موب مشكله..
عنود: اجل ليش مارضيتي فيصل ياخذ وحده ثانيه غير لينه..
ام ناصر: لالالالالا لينه غير شيخة الحريم..
لينه: تسلمين ياخالتي بس بعد زوجة ناصر ماشاء الله وش زينها وناصر يحبها حرام..
عهود: هييييييه وشو اصلا انا مااااا ابي ناصر مو بكيفكم
ام ناصر: اجل خلاص ندور لك واحد غيره..
لينه: وشرايك بخالد ولد عمي..؟
ام ناصر: ماشاء الله وش زينه بعدين لاهو متزوج ولا شي..
عهود سكتت
ابوفيصل: بتزوجون الولد وهو مانطق
ام ناصر: ماعليك لينه تقنعه
عنود: روحي كلميه يالينه ههههههه
لينه: يووه بدون ما اكلمه يحمد ربه ياخذ عهود..بس المهم عهود ترضى وشرايك ياعهود..؟
عهود: لما يجي يخطبني يصير خير..
لينه: يعني لو جا خطبك بترضين..؟
عهود انحرجت من كلامهم: ترى احرجتوني
الكل: هههههههههههه
لينه: انا بقوم اشوف العشا..
عهود وهي ماصدقت على الله : ايه وانا بجي معك..
................................................
في الطبخ
عهود: اوف اشوى لقيت شي اقدر احطه حجه اقوم منهم..
لينه: مو انتي اللي قلتي(وهي تقلدها) تعالي ننزل احسن من هالقعده..؟
عهود: خلاص حرمت..
لينه بخبث: طيب عهود بسألك سؤال وابي جواب صريح
عهود وهي معقده حواجبها: اسألي
لينه: وشرايك بخالد..؟
عهود بارتباك: شلون يعني..؟
لينه: ممم يعني لو جا خطبك بتوافقين..؟
عهود:.............
لينه: ها وين الجواب..؟
عهود وجهها احمر:............
لينه: ترى السكوت علامة الرضا..
عهود:.............
لينه: بنت انا اكملك
عهود: اسمع
لينه: قولي يا اي يا لا
عهود: ماصار شي عشان اوافق ولا ارفض
لينه: داريه بس ابي اعرف
عهود: ممممم ما ادري
لينه: معناااته موااافقه
عهود: تراك احرجتيني سكري الموضوع
لينه بفرح: طيب
................................................
فيصل: ياخي ازعاج هالمطعم..
محمد: بالعكس فرفشه...
عبدالعزيز: فرفشه بعينك..
محمد: هههههههههههه تراكم مسافرين موداخلين حرب وش هالنكد اللي انتوا فيه من يوم ماوصلنا
عبدالله: الله يعدي هالاسبوع على خير
نايف: ههههههههههه نتمنى ان مايكون فيه اصاباات
ابراهيم: مو ناوين تطلبون شي..
عبدالعزيز: انا مو مشتهي..
ابراهيم: اقول عاد بتاكل رضيت ولا ارضيت..
عبدالله: انا اي شي اللي تجيبون باكله..
محمد: مو تخلصه عاد هههههههههه
دق تلفون خالد في هاللحظه
خالد: عن اذنكم شوي..
الكل: تفضل
في جهه ثانيه
خالد: هلا والله..
لينه: هلا فيك
خالد: اخباركم..؟
لينه: بخير..وش هالاصوات..؟
خالد: اخوك محمد بعد
لينه: خيانه...ومن قاعدين معه؟؟
خالد: والله مافيه احد تطمني..
لينه: ايييه الله يستر..المهم كيفكم
خالد: بخير..انتو شخباركم..؟
لينه: الحمدلله عندي لك بشاره..
خالد: الله يسمعنا الاخبار الطيبه..
لينه: مبروك فاتحت عهود وشكلها ماعندها مانع..
خالد بفرح: جد..؟
لينه: اي والله
خالد: يعني افاتح امي لما ارجع تراها غثتني وانا كنت مستني ردك..
لينه: فاتحه وبثقه بعد...
خالد: تسلميييين يالينه مشكووره يا اختي
لينه: العفو خلود الف مبروك مقدما والله يوفقك..يارب..
خالد: تسلمين والله ما ادري وش اقولك..
لينه: ولو تدري انك مثل محمد وعبدالله وفي غلاهم
خالد: داري والله..الله لايحرمنا منك...
لينه: طيب لاتقول لاحد اني كلمتك
خالد: وش قالوا لك لينه و مزون اذاعة رويتور ههههههههه
لينه: هههههههه يجي منك اكثر..يلا بتركك
خالد: الله معك..
.................................................. ...............
شغل الشباب تقريبا خلص ومابقى عليهم غير كم يوم ويرجعون
الساعه 12 الليل كانوا نازلين تحت باللوبي في الاوتيل يشربون كافي
محمد: والله ثقلت عقب هالاكله
فيصل: ما احد قالك تاكل اي اكل من الشارع
محمد: يوه تكفى عاد
ابراهيم: اطلع ارتاح طيب..
محمد: لا ياخوي مابقى غير كم يوم ونمشي
نايف: اجل استحمل
عبدالعزيز: واخيرااااا ياربي بنرجع
فيصل بضحك: مبروك
عبدالعزيز: يباااااااااارك فيك يا ابن الحلال بتطلع روحي
فيصل: سلامة روحك هههههههه
نايف: هيييييييه حمود وين رحت..؟
محمد: هلا...اقول شباب شوفوا هالبنات
خالد: وين..؟
محمد: هذوليك شوفهم وحده فيهم لابسه فوشي ووحده اسود
خالد: اي اي شفتهم..
محمد: ليت من يقعد معهم
خالد: والله موب شينات..
فيصل: هيه خير ان شاء الله وش جاكم..لاتقعدون تطالعون في بنات الناس كذا
محمد: يووه وش سوينا..
نايف: ترى عيب لاتقعدون تطالعون فيهم..
عبدالعزيز: انتوا لاتسون لنا مشاكل
عبدالله: ياليتنا مو جايبينكم
محمد : اقعدوا بس انا بروح لهم
ابراهيم: اووه محمد شوف البنت تبتسم لك..
محمد: اي وش حسبالك عن اذنكم
فيصل: حمود انثبر
محمد: ما ابي بروح..
عبدالله: صدق انك ماتستحي اقعد
محمد: فيصل تجي معي..؟
فيصل: لا والله انا ما اشوف وحده في هالدنيا مثل زوجتي..روح انت لهاللي تبتسم لك وتبتسم لخمسين واحد غيرك..
نايف: بصراحه وقاحه..
عبدالعزيز: ياقلبي على ساره بس
خالد: هههههههههههه من بقى
ابراهيم: انا وعبدالله ههههههههههه
.................................................. ......................
الساعه 2 بالليل
كانت مزون سهرانه مع ريم وراحت تدق لمحمد
مزون: مارد
ريم: دقي مره ثانيه..
مزون: اخاف نايم..
ريم: ما اضن..جربي
مزون: طيب....الو
....: الو
مزون سمعت صوت وحده وشافت للشاشه يمكن تكون غلطانه بالرقم بس لقت رقم محمد
مزون:.......
المره: الووو
مزون: محمد..؟
المره: من انتي..؟
مزون: وين محمد..؟
المره: اووه مش فاضين لك..
وقفلت الخط
ريم: كلمتي..؟
مزون........
ريم: مزون..وشفيك..؟
مزون: ردت علي وحده..
ريم: وشو..؟!!..من ذي..؟
مزون وهي معصبه: ما ادري
ريم: لايكون غلطتي بالرقم..
مزون: لا ما غلطت متأكده منه
ريم: دقي مره ثانيه
دقت مزون وبعدها رمت التلفون
مزون وهب معصبه: قفله الخايس
ريم: وشفيك اهدي..
مزون: وش اهدى اخرتها يذلفون يسافرون ويقعدون لي مع حريم
ريم: استني بكلم عبدالله
كلمت ريم عبدالله ونفس الشي مقفل
ريم: حتى عبدالله تلفونه مقفل
مزون: طبعاا الشباب سهرانين مايبون احد يأذيهم يبون يقعدون على راحتهم..انا اوريك يامحمد اخرتها تعرف علي وحده والله مااقعد لك دقيقه
ريم: وش بتسوين..؟
مزون: وش بسوي الحين تشوفين
قامت مزون وراحت غرفتها ولحقتها ريم وقعدت تشيل اغراضها
ريم: خبله انتي وش بتسوين..؟
مزون: بروح بيت اهلي...خله يعرف من انا اخرتها مره يامحمد هذا وانت رايح لشغل
ريم: استهدي بالله
مزون وهي ترتب اغراضها: والله ما اقعد له دام هاذي سواياه ولا بعد حتى اخواني الحبيبن معه وماقالوا زوج اختنا مالت عليهم كلهم رجال زي بعض
ريم: يوووه وشفيك يابنت الحلال
مزون: تكفين تسكتين انا ماراح اقعد معه اول مايجي اخليه يطلقني
ريم: انهبلتي انتي واللي ببطنك..؟
مزون: انزله ما ابيه ولا ابي ولده
ريم: وش تنزلينه عشان تروحين وطي..؟
مزون: في داهيه لو مانزل ياخذه ويروح
ريم: مزون انتي الحين معصبه اهدي وبعدين سوي اللي تبينه
مزون: ماراح اهدى
ريم: اسمعيني انتي تحبين محمد وهو يحبك بعد لو كان يعرف وحده ممكن تكون نزوه المفروض انك تتمسكين فيه الحين وتخلينه ينسى اي وحده غيرك
مزون: مالت عليه من باعنا برخيص بعناه بتراب
ريم: وحبك لمحمد..؟
مزون: كرامتي فوق قلبي واذا قلبي بخليني ادوس على كرامتي..اطعنه بيدي..
ريم: والله انك خبله...
..................................................
راحت مزون ثاني يوم بيت ابوها وعلمت لينه وغاده وريم علمت ساره حتى عهود وعنود اعرفوا بالسالفه بس ماعلموا اهلهم واستنوا رجعة الشباب
في بيت بو عبدالعزيز
ساره: معناته كلهم ذاك اليوم كانوا مع بعض
مزون وهي منقهره: الضاهر كذا ...لان دقينا على عبدالله مسكر وانا عقبها دقيت على خالد ومحمد وريم كلمت نايف وكلمنا عزيز وفيصل وابراهيم بعد كلهم جوالاتهم مقفله
عهود: كلهم..!
عنود: طيب تأكدتوا يمكن مايكون صدق..
مزون: اقولكم انا مكلمه المره والاخت اقولها وين محمد تقوول يوووه مش فاضين...
لينه: طول عمرهم الرجال كذا
مزون: اي والله بس يصير خير يامحمد
عنود: نشووف وش بيصير لما يرجعون..
عهود: ما ادري بس فيصل استبعد عنه هالشي..
لينه: ليش عشانه اخوك..؟
عهود: لالا مو عشان كذا لو عشان قلبي كنت بقولك ابراهيم بس فيصل اعرفه مو راعي خرابيط..
عنود: اي صح
مزون: وابراهيم..؟
عهود: حتى ابراهيم بس فيصل اكثر
لينه: عموما يوصلون ويصير خير
عنود: والله واضح بتصير مشكله كبير بالعايله كلها
..................................................
جا يوم رجعة الشباب وهم مو داريين وش ينتظرهم...
رجعوا محمد وعبدالله لبيتهم
محمد وعبدالله: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
سلموا على اهلهم وقعدوا
محمد: وين مزون..؟
ريم: في بيت عمي بو عبدالعزيز
محمد: ماتدري اني بجي..؟
ريم: الا بس هي صار لها كم يوم في بيت اهلها ومو راضيه ترجع..
محمد: مو راضيه ترجع..!ليش ..؟
ريم:..........
عبدالله: ريم ليش سكتي..؟
ريم: الليله بتعرفون..عن اذنكم
راحت ريم وتركت عبدالله ومحمد وهم مستغربين ومو فاهمين شي وحاول عبدالله يسحب منها الكلام بس مافي فايده
بنفس الليله جات مزون وخالد وعبدالعزيز
محمد كان جالس ودخلت عليه مزون
محمد بأبتسامه: هلا والله (وهو يبي يسلم عليها)
مزون وهي تأشر بيدها: ماله داعي اقعد
محمد: مزون وشفيك..؟!!!
مزون: اقعد وتعرف
عبدالله: وشفيكم وش صاير اليوم..؟
عبدالعزيز: حصل شي بغيابنا..؟
مزون: اسمعوا عاد...انا ابي اتطلق..
محمد بصدمه: نعم؟؟؟ وش قلتي..؟؟
مزون بإصرار: اللي سمعته..
عبدالعزيز: وش هالكلام..؟
خالد: ليش بعد..؟
مزون: اسمعوا انتوا الاثنين مالكم شغل فيني ولاتدخلون في حياتي
عبدالعزيز: حنا اخوانك واكبر منك
مزون: امحق اخوان رايحين مع زوجي وقاعدين انتو وياه وسهرانين مع حريم..
خالد: وشو..؟؟!
مزون: اللي سمعته
خالد: طيب خذينا على قد عقلنا وفهمينا وش حصل..؟
مزون: انا ملكمه جوال محمد وراده علي وحده واقولها وين محمد تقول مو فاضين
ريم: وبعدها دقينا على جوالاتكم كلكم ومقفلينها..
ساره: ليش سويتوا فينا كذا..؟...هذا واحنا مهتمين فيكم...الحين لو تكلمونا ويرد عليكم واحد وش تسون؟
عبدالعزيز من سمع كلام ساره عصب ووقف وحس نار شابه بداخله لان كلامها فيه جرح لهم
عبدالعزيز بصوت عالي: وش تقولين انتي..؟؟؟
ساره: شفتوا شلون عصبتوا بس لما قلناها بالكلام..؟
خالد بعصبيه: ومن قايل لكم ان احنا قاعدين مع حريم...؟
مزون: ماسعت وش قلت لك..؟
عبدالله: هالكلام متى صار..؟
مزون: يوم الثلاثاء
الشباب تذكروا ذاك اليوم وسهرتهم باللوبي
محمد: بس هالكلام ماصار..
مزون: لا ياشيخ..؟..اجل من اللي ردت علي..؟
محمد: اسمعوا انا بقولكم السالفه من اولها واوعدكم اني ماراح اكذب بحرف
الكل:............
محمد: يومها احنا طلعنا ورحنا نتمشى المهم رحت ولقيت مطعم بالشارع وانا الوحيد اللي اكلت منه
ليلتها قعدنا باللوبي واحنا قاعدين شفنا بنات وقعدت انا وخالد نقول شوفوا ياشباب وما ادري وشو والصراحه كلهم كانوا يقولون لي عيب وماا دري ايش وانا وخالد
كان كلامنا مزح والله كنا بس بنشوف ردة فعل الشباب يعني كانت لعبه بس اما البنات اول ماشافونا قاموا يبتسمون ويعطون من هالنظرات والدلع بعدها بشوي جاني الم قوي وماقدرت استحمل
وعلى طول جات سيارة الاوتيل ودتني المستشفى لاني كنت بموت واصرخ من الالم واحنا كلنا بلا استثناء نسينا جوالتنا وانسرقت....وماندري عاد اللي خذاها اولاد ولا بنات ولا غيره..
بس هذي المسأله ومافيها وبدال ماتقولون لي الحمدلله ع السلامه عقب التسمم تقولون خاينين وتبون الطلاق وما ادري وشو
مزون: وش يضمن لنا ان كلامك صحيح..؟؟
طلع محمد ورقه من جيبه وعطاه اياها
محمد: هذي ورقة دخولي للمستشفى..والسبب اللي خلاني ادخل لها..كل شي موجود بالورقه واقريه..
قرت مزون الورقه وعرفت ان كلام محمد صحيح...قعدوا البناات يلقطووووون وجيهــم من الفشلــــه ولا وحده فيهم نطقت..
خالد: هههههههههههههههههه
عبدالله: وشفيكم ساكتين؟
عبدالعزيز: ها مزون..؟
مزون:........
محمد وهو شكله تعبان: خلاص لاتكلمونهم..عن أذنكم
وطلع محمد وطلعته ذبحت مزون لانها ظلمته وهو كان بالمستشفى وهي ماتدري عنه
عبدالعزيز: ماودكم تقولون شي..؟
ساره: الغلط مو غلطنا..غلطكم انتوا المفروض اول مادخلتوا محمد المستشفى تكلمونا وتقولون جوالاتكم انسرقت
عبدالعزيز: الحين صرنا احنا الغلطانين؟؟؟
خالد: لا غلطانين ولا شي ...الا انتوا مخابرات في نفس الليله اللي دخل محمد المستشفى وانسرقت الجوالات كلمتوا...
عبدالله: وعلى طول حطيتوا ببالكم ان احنا قاعدين مع حريم؟؟
عبدالعزيز: صدق ناقصات عقل ودين..
ريم: مو ملاحظين انكم زودتوها لوا حنا كان قلبتوا الدنيا..
قامت ساره وريم ومزون واطلعوا وخلوهم.....كلمت ريم لينه وقالت لها السالفه
لينه: هههههههههههههه ياحلااااوه صرنا مصخره
ريم: ههههههههه احمدي ريك منتي معنا قعدنا نلقط وجيهنا
لينه: هههههههههههههه اتخيل اشكالكم
ريم: بس شكل محمد زعللل مزون كاسره خاطري والله
لينه: ماعليك محمد مايقدر يزعل من مزون...
ريم: ان شاء الله ...
لينه: اجل اقولك بروح لفيصل الحين العب في حسبته شوي مثل مايسوي فيني دايما
ريم: ههههههههههههه طيب
لينه: يلا مع السلامه..
ريم: يااهلاا
سكرت لينه من ريم وراحت لفيصل
لينه: فيصل..
فيصل: عيونه
لينه وهي تقعد جنبه: تصدق..
فيصل: ايوه..
لينه: حلمت فيك..
فيصل:..جد؟؟
لينه: اي تبي اقولك ..؟
فيصل: غردي ياقلبي..
لينه: حلمت انك انت كنت قاعد مع وحده يوم سافرت..
فيصل في نفسه: وشفيها؟
لينه: وكان معك محمد وخالد وكلكم
فيصل: طيب
لينه: في الاخير قررت انك تتزوجها عاد وجيتوا انتوا من السفر معاكم حريمكم وطلقتونا..
فيصل: ههههههههههههههههههههه
لينه: عجبك الحلم.؟
فيصل: ماعليه والله ههههههههههه
لينه: لا والله؟...طيب قولي ماحصل هالشي فعلا..؟
فيصل: وشو هو..؟!!
لينه: الحلم اللي قلت عليه..
فيصل: ههههههههههه لا
لينه: يعني ماقابلتوا حريم ولا شي..
فيصل: ممم لا
لينه: ايييه طيب
فيصل: ههههههههه انا فااهم وش تقصدين..(وهو يخلي وجهه بوجهها) تحسبون اننا قعدنا مع حريم يوم الثلاثاء وقاعده تقصين علي لا حلمتي ولاشي هههههه صح ولالا؟
لينه: هههههههههه من قالك..؟
فيصل: دقوا علي ههههههههه
لينه: ايه قول كذا من اول..
فيصل: خلك الحين من ذا شخبارك..ماصدقت على الله اني ارجع
لينه: تمام
فيصل: مااشتقت لي؟؟
لينه: الا..
فيصل: الا بس؟
لينه: اشتقت لك موووووت
فيصل وهو يبوسها: وانا اكثررر ياحبي لك
.................................................. ..........
مزون: محمد زعلت..؟
محمد: لا
مزون: شكلك زعلان..
محمد:.....
مزون: محمد اسفه..صدق ان طلعت مثل البزر بس هذا لاني احبك..
محمد: تحبيني وتشكين فيني..؟
مزون: حط نفسك مكاني..
محمد:........
مزون وهي تحط يدها على ظهره: خلااص عاد حمودي تزعل من مزون يعني..؟؟
محمد بأبتسامه: لا بزعل ماقلتي الحمدلله على السلامه..
مزون: ههههههه يابعد قلبي انت سلامتك ياليته فيني ولا فيك
محمد وهو يحضنها على جنب: لا ان شاء الله لاتقولين كذا..
مزون: هذا اخرت الاكل من اي مكان..
محمد: خلاص عااد بتتشمتين ماراح اعيدها..اهم شي اني رجعت لك
.................................................. ..........
ساره كانت بالحديقه ماشيه وحست حد يمسك يدها
عبدالعزيز: تعالي هنا ههههههه
ساره: اهلين
عبدالعزيز: ان شاء الله لقطتوا وجهكم زين؟؟ هههههههههه
ساره: ولايهمك..اقول امش ندخل لعبدالله وريم
عبدالعزيز: يلا
.................................................. ..................
بعد مــــــرور ســـت سنــــــــوات
دخلت تتسحب للغرفه عشان ما احد يحس فيها وكانت تزعجها خصل شعرها اللي على عيونها
دخلت بجسمها الصغير وسكرت البااب بهدوء ومشت لين السرير وطلعت وتغطت بالبطانيه
محمد بصوت كله نوم: اوووووف
محمد: كالعاده يعني..؟
محمد: احسن مافي روحه اليوم..
لمى وهي تضحك: لالا بااااباا
محمد وهو يشيلها من الفراش ويجلسها على بطنه
محمد: وش مقومك من الصبح..؟
لمى كانت حاطه ايديها الثنتين على فمها وهي تضحك
لمى: ولا شي
محمد: ولا شي ها؟..وبعدين معك خليني اناام
لمى بدلع: باااباا قووم ودناا كودو
محمد: لا والله مافي
لمى وكأنها زعلانه: احسن انا ماراح اكلمك زعلت..
محمد: طالعه على امك حنه
لمى:........
محمد: يووه خلاص بوديكم انتي وسعود ونايف
لمى بفرح: هييييه بس نبي احمد ورواء يروحون معنا
محمد: طييييييييب هم تحت؟؟
لمى: ايي
محمد: خلااص يلا كلكم روحوا اجهزوا
نطت لمى وراحت تركض وشكلها كان يجنن لانها طفله وجسمها مليان وحلووو وهي تركض او تتحرك بس لمى وقفت وكانها تبي شي
لمى: باابا
محمد وهو ينزل ع الارض عشان يصير بمستواها: نعم
لمى: معليش أمل تروح معنا..؟
محمد: أمل ماتروح مكان الا مع امها
لمى وهي حاطه اصبعها في فمها: ممممم طيب بروح البس
محمد: يلا بسرعه وقولي لهم يلبسوون
........................................
في الصاله
لمى وهي فرحانه: يلااا بنروح المطعم
ام عبدالله: من بوديكم..؟
لمى: بااباا يقول يلا بسرعه روحوا لبسوا
احمد: ابي اروح
لمى: اي كلنا بنروح
مها: لمى بابا قالك بيودي احمد معكم..؟
لمى: اي احمد ورواء بس اللي ماراح يلبس بسرعه بابا بيروح ويخليه
احمد: مااما قومي لبسيني ابي اروح
مها: هذا انت لابس
احمد: لا ابي اروح
مها: هههههههههههه وشفيك هذا انت لابس هو يتكلم عن سعود ونايف ولمى لانهم لابسين بجاماتهم
رواء: وانا بروح..؟
مها: اي بس لاتفشلوني وتطفشون عمي محمد..
احمد ورواء: طيب
ريم: اجل بقوم البسهم ما ادري وين مزون
........................................
لينه بصدمه:وشو من صدقك انتي؟؟
مزون: اي والله
لينه:.............
مزون: الو لينه..
لينه: هلا
مزون: وينك لايكون...؟
لينه: لالا وش تقولين انتي.. مستحيل...بس تدرين متضايقه ليش هالشي يعني..
مزون: ماعليك المهم انك خلاص..
لينه بأبتسامه: اكيد ولايهمك..الحمدلله
مزون: يلا حبيبتي انا بروح الحين اسمع صوت لمى هالمزعجه اكيد قومت محمد
لينه: ههههههههههه اوكي انا بعد اسمع صوت فيصل والعيال
مزون: ههههههه سلمي على غاده
لينه: من عيوني يلا سلام
مزون: يا هلا
.................................................. ......................
نظرة الحب
12-03-2011, 12:11 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء التـــــــــــــاسع عشـــــــــر
لينه: ها وش تسوون؟
فهد: نلعب مع بابا تعالي ماما لعبي معنا
لينه وهي جايتهم: وش تلعبون..؟
وجد: يلعبون سيارات
لينه وهي تشيل وجد: من الفضاوه حبيبتي
فيصل: ههههههههههه
لينه: وين غاده..؟
فهد: راحت تلبس لاما
فهد ووجد عيال لينه توأم عمرهم تقريبا خمس وهم قمة الشطانه والجمال...لاما البنت الوحيده لغاده وابراهيم عمرها تقريبا ثلاث سنين ونص
سعود ولد محمد عمره خمس سنين بعد ..لمى اربع سنين وهي قمة في البراءه والطفوله والدلع...
عبدالرحمن خمس سنين ولد عزيز وساره الوحيد ومثل ابوه...اما عهود وعنود ونايف وخالد ينتظرون اللي بالطريق
ونايف ولد عبدالله ذكرته قبل كذا وعنده اخت جدييده اللي هي أمل تقريبا ثلاث سنين ونفس الشي احمد ورواء عياال مها ذكرتهم قبل كذا
................................................
بالمطعم
محمد: ها خلاص نمشي..؟
سعود: لا بابا نبي نقعد..
لمى:نبي نلعب
محمد: لا حبيبتي مو زين تاكلين وتلعبين..
لمى: لييييه...؟
محمد: الحين انتي لعبتي قبل لاتاكلين خلاص نرجع..
لمى مبرطمه:.............
محمد: لمى حبيبتي ( عااد لمى دلوعة ابوها) تبين تتعبين وبعدين تروحين الدكتور يعطيك ابرا..؟
لمى هزت راسها بالنفي
محمد: اجل خلاص نخلي اللعب مره ثانيه
لمى: اوف طيب..
محمد وهو يبوسها: مره ثانيه اوديك الملاهي تقعدين طول اليوم تلعبين..
لمى: طيب
محمد: والله لو اوديك دزني لاند ما اضن بين في عينك ههههههههههه
لمى: ايش..؟
محمد: ولاشي ههههه يلا نروح..
................................................
راحت لينه لغاده
لينه: مرحبا
غاده: مراحب حياك..
لينه: الله يحيك (وهي تقرب من لاما) ياربي سلمهم عسل
غاده:خذيها لو تبينها اذتني
لينه: حرااام عليك..يازين هالبنت بس
وجد دخلت تركض ونطت على السرير
لينه: وش جايبك توك تلعبين..؟
وجد وهي تتقرب من حضن لينه: ابيك..
لينه وهي تحضنها: ههههههه والله لانك غيرانه..
وجد بضحكه: يعني ايش...؟
لينه: يعني ماتبين اقعد مع لاما تبيني طول الوقت معك..
وجد بضحك: اي
لينه: الله يستر ترى انا ما احب هالعاده بتبطلينها سامعه..؟
وجد ردت على كلام امها بضحك
لينه: اوريك (والتفت لغاده)..غاده..
غاده: هلا والله..
لينه بتردد: مزون تقول بدر وصل..
غاده: تصدقين عاد انا اخته وسمعت هالكلام ولا شفته..
لينه: جد..؟
غاده: اي والله عموما هو كذا ولا كذا ماراح يفكر يشوفنا..
لينه: الله يهديه..
غاده: الله يسمع منك..
..................................................
بدر وهو يخانق: ياسلام وشلون ماتقولون لي؟؟
نايف: وش نقولك..؟..انت اصلا لك كم سنه وتوك ترجع ماعمرك فكرت حتى ترفع سماعه تلفون تسأل احنا عايشين ولا ميتين..
بدر بعصبيه: ولوو لاتقعد تتحجج شلون هذا يصير من وراي..
نايف: وشو اللي من وراك لايكون انت ولي امرها؟؟
بدر: لينه لازم تتطلق سمعت؟؟
نايف: خير؟؟ وش قلت؟؟ على كيفك هو ؟؟
بدر: لينه لي انا مو بكيفكم..تزوجونها..
نايف: اسمع يابدر انت تدري ان لينه يوم من الايام حبتك وانت كنت تلعب بمشاعرها وحطمتها وسافرت
والحين عقب ماتزوجت وصار عندها عيال ترجع تقول تبيها..
بدر: بكيفي تسمع بكيفي..انا قلت لك تتطلق..
نايف: البنت تحب زوجها..
بدر: لاتكذب لينه ماتقدر تحب غيري
نايف: مو مصدق روح اسألها..
بدر بارتباك: حتى لو انا لازم اهدهم حياتها
نايف: حرام عليك..هذي بنت خالتك ليش تسوي فيها كذا ليش تكرهها..؟
بدر: مالك شغل...
نايف: ماراح تقدر تسوي لها شي يابدر..لينه رغم انها حبتك اول بس ماعمرها غلطت لا معك ولا مع غيرك
واضنك ذاكر شلون كنت تحاول تتقرب منها وهي تصدك عشان تصون نفسها..
بدر بضحكة استهزاء: ومن قالك اني بقول لزوجها الحقيقه..؟
نايف بصدمه: وش قصدك..؟
بدر: انت خبل ولا صاحي؟؟ اروح اقول لزوجها ترى زوجتك كانت تحبني بس لانها محترمه ومتربيه ماكانت تعطيني وجه..
نايف: بدر..وش بتسوي؟؟
بدر: بقوله ان علاقتي بـ لينه كانت قويه وكنا نطلع مع بعض وكانت تحبني واحبها وانها انغصبت عليه وهي تبيني وكانت تكلمني حتى بعد زواجهم
نايف بعصبيه: بدير حرام عليك انت تتهم البنت بشرفها..
بدر بنذاله: كيفي..اسمع انا بروح انام واقوم وبعدها يصير خير..وروح انت شوف لك شغله احسن ماتسوي لي مصلح اجتماعي
راح بدر ينام....نايف انصدم وعرف ان بدر بيسوي اللي قال عليه واول شي فكر فيه انه يكلم زياد...
زياد كان عارف كل شي والسالفه كلها اللي انطوت من سنين وقاعده تنفتح من جديد وفكروا انهم يقولون لـ لينه كل شي و يعلمون فيصل ويفهمونه السالفه
كلم نايف لينه وهي لما عرفت بقت تبكي واتمنت ان بدر مارجع ظهر في حياتها من جديد وخافت انه يهدم حياتها الحين بعد ماحطمها وهي صغيره
لينه بين دموعها...اكرررهك دمرتني وانا بنت ما اعرف شي..خليتني احبك وبعدها حطمتني ورجعت تقولي بكل برود
انا كنت اتسلى معك وخلاص طفشت والحين بعد ما تركتني بقايا جروح جاي تهدم اللي بنيته انا بسنين بنيته مع دموعي وجروح قلبي منك
اكرهك اكرهك يابدر..ياليتك رحت واختفيت للابد..ومارجعت..ولا سمعت عنك شي...
تجيني بعد ماحبيت غيرك....حبيبي ليه هاللحظه تجيني
حسايف توك تغير مسيرك....تجي يوم انطفت شمعة حنيني
صبرت سنين ابي صحوة ضميرك....ولافكرت في اللي صار فيني
زرعتك ورد واشتقت لعبيرك....خساره مالقيتك في يميني
بكيت من العطش وأنا بغديرك....شربت من الضما دمعات عيني
عشقتك صوت واحياني اثيرك....وضاع الصوت مابينك وبيني
تحسب اني مثل أول اسيرك....علي تغلط بلحظه تحتويني
تذكر يوم قلبي مثل طيرك....على كيفك ورأيك كل حيني
عيون الشمس تعرفني سهيرك....بقايا الليل نجمه في جبيني
هويت إنساان عوضني كثيرك....عطاني كل عمره في يميني
ولو تفرش الى بيتي حريرك....انا ما ابيع واحد مشتريني
..................................................
مزون: ها وين رحتوا..؟
محمد: وديتهم مطعم طبعا لمى صجتنا نقعد ونقعد المهم اقنعتها بالرجعه
مزون: هههههههههههه بنتي طالعه علي ما احب جلسة البيت
محمد: اقول كش عليك انتي وبنتك...طلعتوا روحي
مزون: يلا عاد ههههههههه
لمى: مااما نبي نروح لخاله لينه..ابي اشوف وجد..
مزون: طيب بعد شوي اوديك
محمد: لا اله الا الله توك جايه من برى..؟..ولابعد صديقتها الصدوق وجد اقلب اللي شسمه على فمها تطلع البنت لامها
مزون: هههههههه حتى المثل تخرف فيه
لمى: يوووه البيت تفش
محمد: تفش..!..هههههههههههه الله يأجرني فيك انتي وامك..
مزون: خيررر؟؟؟
محمد: هههههههههه سلامتك طال عمرك..
مزون: طيب حموودي لايكثر انا بطلع ترى بعد ساعه كذا..اوكي حبيبي..؟
محمد: اوكي
..................................................
نايف: هذي كل السالفه من اول يوم من اكثر من ثمان سنين..انا بقولك شي يافيصل
لينه كانت طفله صغيره وبدر لعب بمخها ورغم كذا ماقدر ياخذ منها اي شي وانا احلف بربي اني كنت اقعد معه ويقولي انه مو قادر ياخذ منها اي شي
ولينه ماعمرها غلطت لا مع بدر ولاغيره...وانا متأكد انها تحبك ومحافظه عليك وبتبقى معك كذا طول العمر..
فيصل كان مرخي راسه:.............
نايف: وانا الحين جيت اقولك ان بدر بيجيك وبيتهم زوجتك...بشي ماحصل وهو مايدري اني جايك ولا اني بقولك شي
فيصل: يصير خير..
نايف: اتمنى انك تتفهم السالفه وما تكبرها وتفهم ان لينه كانت انسانه صغيره طفله وهذا شي ماضي راح وانتهى
وكل مشاعرها كانت مشاعر مراهقه عشان كذا لاتهدم بيتك بيدك وتشتت عيالك بينك وبين امهم..
فيصل: إن شاء الله
..................................................
مزون: من صدقك..؟
لينه ببكا: والله
مزون وهي تحضنها: طيب حبيبتي هدي اعصابك ما يستحمل ان شاء الله مو صاير الا الخير..
لينه وهي تمسح دموعها: ان شاء الله
مزون: الحين انتي خايفه من وشو..؟
لينه: ما ادري خايفه من اللي جاي وكارهه كل اللي راح ودي امحي حياتي قبل لا اعرف فيصل..
مزون: ليش تقولين هالكلام..؟...انتي ماعمرك غلطتي مع بدر بس كنتي تحسين انك تحبينه يعني مشاعر كاتمتها بداخلك ماصرحتي فيها ولا ارتكبتي شي غلط
لينه: نايف يقول بدر بيقول لفيصل ان علاقتي فيه كانت اكبر من كذا وبيتهمني باشياء ماحصلت يعني بيهدم حياتي
مزون بقهر: مايقدر ماعنده اي شي عليك..وبعدين نايف قالك انه بيفهم فيصل كل شي..وفيصل مو بزر رجال وبيفهم كل شي وفيصل يحبك ويحب عياله
وواثق فيك وعارف اخلاقك وتربيتك واهلك زين وانك مستحيل تسوين شي غلط..
لينه: ياليته مارجع ياليتني ماعرفته..
مزون: اذكري الله وامشي بس ولاتقعدين تفكرين كثير..
..................................................
بالليل بغرفة فيصل
فيصل: لينه
لينه بخوف: نعم
فيصل بتنهيده: قعدي
قعدت لينه بدون اي كلمه
فيصل: نايف قالي كل شي
لينه لما قالها فيصل هالكلام حست ان دموعها بعيونها
فيصل: اذا بتبكين بسكت..
لينه: لا خلاص ماراح ابكي
فيصل: طيب..اسمعي يالينه انا واثق فيك بشكل ماتتصورينه وعارفك زين اكثر من نفسك..
لينه:...........
فيصل: كل اللي ابيه منك اسألك وتجاوبيني بصراحه..
هزت لينه راسها بالايجاب
فيصل: طيب لينه وشرايك تقولين لي قصة حياتك..؟
لينه: انا كنت دايما وانا صغيره مع مزون اكثر حتى من اختي ساره وعلاقتي فيها اقوى من اي شخص ...
وكان اقرب واحد لي من اخواني محمد يمكن عشان تقارب السن كنا دايما انا وهو وخالد ومزون وبدر وغاده نلعب مع بعض....
كبرنا ومرت الايام وكنت اعتبر خالد وعزيز وبدر اخواني...وفي يوم جاني بدر وقالي انه يحبني انا وقتها كنت صغيره بالعمر
وقدر يلعب علي ويمثل الحب..ودايما كان يقولي ليش ماتطلعين معي او تكلميني وانا اكنت ارفض لاني ماتربيت على هالشي
يوم من الايام جاني بدر في بيتنا لان هو متعود يزورنا ولقيته جايني بالحديقه وانا رايحه المطبخ....
قالي انا بسافر قلت له ليش قال كذا بس ما ابي اقعد هنا قلت له وانا
قال وشفيك انتي قلت بتروح وتخليني..قالي ليش وشدخلني فيك..انا انصدمت من طريقة كلامه...
قالي بعدها لايكون صدقتي اني احبك..انا كنت بس اتسلى والحين عاد بسافر وما ابيك تروحين تقولين لاحد
اني يوم قلت لك انا احبك ولا قلت لك تعالي نطلع ورفضتي لاني مو ناقص مشاكل......
ومشى وخلاني(وهي بدت تبكي) ليلتها كانت بداية عذابي يومها كرهت نفسي لاني صدقته وانقهرت كيف قدر يلعب علي....
قعدت فتره طويله كذا لين ماجا ابوي في يوم وقالي واحد خاطبك ولازم تتزوجينه رضيتي ولا مارضيتي....
وفعلا تمت الخطبه انا في ذيك الفتره كنت كارهه بدر بس في نفس الوقت خايفه اني احب احد او ارتبط فيه....
ولما صارحتني انك تحبني زعلت كثير على نفسي وقلت ليش مو بدر مثلك او ليش انا اللي اخترت غلط وحبيته هو ليش ماحبيتك انت...
ولما سافرنا كنت خايفه كثير ويمكن انت نفسك حسيت هالشي ولما عاشرتك وعرفتك حبيتك من كل قلبي وعرفت ان كل شعوري لبدر كان مراهقه او نزوه
وبديت ابني حياتي معك بديت تتملكني بكل مافيني حسيت انك عوضتني عن كل اللي شفته بحياتي ..احس اني بدونك ما اقدر اعيش
حبيتك يافيصل عشقتك حبيتك اكثر من نفسي احس اني اموت في الارض اللي توطاها جبت منك اغلى شي بحياتي فهد ووجد
ماتدري وش اكثر افرح لما اشوف فهد يقلدك بتصرفاتك بطباعك بحركاتك...اشوف وشكثر هو يشبهك في شكلك في عيونك في ابتسامتك....
فيصل ما عرف وش يرد على كلام لينه يفرح عقب ماعرف وشكثر لينه تحبه؟
ولا يواسيها من اللي شافته...؟..ولايفكر ببدر...؟
لينه وهي تبكي: عشان كذا ما اقدر والله ما اقدر اتصور حياتي يافيصل بدونك..
فيصل بجد حس ان قلبه يتقطع على لينه حياته كلها قرب منها وحضنها
فيصل: ولا انا يالينه ما اقدر اتصور حياتي بدونك..واوعدك انتي بتبقين لي مهما حصل...والماضي انا ماراح احاسبك عليه لانه ماضي وفات..
ابتعد فيصل عن لينه ومسح دموعها وهي ردت عليه بأبتسامه سعاده...وحست كأنه هم له سنيييييييين وانزااااح عنها
.................................................. ..
ثاني يوم بالشركه
السكرتير: استاذ فيصل في واحد اسمه بدر طلال يبي يقابلك
فيصل: دخله
دخل بدر
فيصل: تفضل
بدر من غير نفس: شكرا
فيصل: تفضل وش بغيت..؟
بدر: انا بقولك كم كلمه وماشي بعدها..
فيصل بلا مبالاه: قول
بدر: اانا اصير ولد خالة لينه مرتك..
فيصل: اعرفك..
بدر: زين اجل...اسمع انا ابي منك شي واحد زوجتك تطلقها..
فيصل: صاحي انت؟؟
بدر: اسمع زوجتك ذي انا اعرفها قبل لاتاذخك..
فيصل: احترم نفسك..
بدر بوقاحه: محترم نفسي قبل لا اشوفك الدور والباقي عليك قاعد مع وحده تعرف واحد قبلك وتحبه وهي متزوجتك..
فيصل قام ومسك بدر من بلوزته
فيصل وهو ماسك نفسه: احترم نفسك زوجتي اشرف من انك تجيب سيرتها على لسانك الوصخ...
بدر: ماجبت شي من عندي..
فيصل: اطلع برى لا اجيب لك الامن يورونك شغلك انا لين الحين محترمك عشان اهلك ولا لو هي علي كان وريتك شغلك..
بدر: يعني ماراح تطلقها..؟
فيصل بصوت عالي: بــرى
طلع بدر وهو مرتفع ضغظه ومعصب لانه حاس ان كل اللي سواه فشل وخطته فشلت
.................................................. ..
مر أسبوع...لينه حست انها مو مطمنه وحاسه انه في شي بيصير وخايفه منه
بالليل الساعه 11
لينه: فيصل..
فيصل:......
لينه: فييصل..
فيصل: هلا
لينه: وشفيك ماترد..؟
فيصل: ولا شي بس ما انتهبت
لينه: طيب ماتبي تتعشا توه ابراهيم راجع عشان نتعشى كلنا..؟
فيصل: الا بس انا بطلع مشوار نص ساعه وراجع جهزوا انتوا العشا
لينه: وين بتروح..؟
فيصل: بروح لواحد من الشباب ابي منه شي وراجع
لينه بأستغراب: طيب
راحت لينه تحت وقعدت هي وغاده والشغالات يجهزون العشا
فيصل اول ماطلعت لينه راح للدولاب وقعد يدور على شي ولقاه...شال فيصل المسدس وحطه بجيبه عشان ما احد يشوفه وكان بينزل
.................................................. ..
تحت بالحديقه ببيت بوفيصل كانت قاعده وجد وفهد يلعبون مع لاما
وجد: لالا فهد ابي انا السياره
فهد: لا انتي خذي الطياره انا باخذ السياره انا ولد
وجد: لالا انا قلت قبلك..
فجأه سمعوا خطوات احد جاي لهم والتفتوا
بدر بأبتسامه خبيثه: وين ماما..؟
وجد: داخل من انت..؟
بدر: قولي اول انتي مين..؟
وجد: انا وجد..وهذا فهد اخوي...وهذي لاما بنت عمي ابراهيم وخاله غاده
بدر: ايش اسم امك..؟
وجد: اسمها لينه..
بدر: طيب فهد روح انت ولاما وخلوا وجد عندي..
فهد: ليش وش تبي منها؟؟
بدر: حبيبي روح قول لماما وبابا انت ولاما ان بدر جا..
فهد: طيب..
دخل فهد ولاما داخل وبقى بدر مع وجد
.................................................. .
زياد: انت وش تقول؟؟
نايف: والله هذا اللي قالي اياه..
زياد: امش نلحقه لا يسوي فيهم شي الله يستر
نايف: بسرعه يلا
وركبوا نايف وزياد السياره ومشوا رايحين لبيت بوفيصل
.................................................. .
فيصل كان بينزل وفجأه سمع صوت صراخ
نزل فيصل وانصدم لما شاف المنظر قدامه
لينه وهي تبكي: بدر تكفى خل بنتي الله يخليك ابوس ايدك خلها..
بدر كان شكله يخووف من اثار الدراجز(المخدارات) والشرب والسهر
بدر: ما ابيك تبوسين يدي ابيك تجين معي
غاده بصياح: خل البنت وش ذنبها..؟
ابراهيم: هد البنت..
بدر كان ماسك مشرط وماسك وجد وهي تبكي وميته خوف وفهد كان خايف وماسك في ملابس عمه ويبكي ولاما شايلتها امها وتصيح
بدر: لينه بتجين معي ولا اذبح بنتك؟؟
لينه وهي تجلس على الارض وتبكي: تكفى تكفى خلها ابوس ايدك ابوس رجلك تخليها
بدر: تعالي معي وانا اهدها
وجد انتهبت لابوها وهي ميته من البكي وتشهق: اهئ اهئ باااباا اهئ
فيصل بعصبيه: هدها
بدر: ماني هادها
فيصل بصراخ: اقولك هدها
بدر: بنتك ماراح اهدها يافيصل..
فيصل وهو حاط يده ورى ظهره ويصرخ: هدهااااا يابدر احسن لك
بدر: سوا اللي بتسويه بس ماراح اهدها سمعت..
وجد: اهئ اهئ باابا باابا
فيصل وجه يده بالمسدس اللي كان شايله لبدر: هدها يابدر
الكل شهق لما شاف فيصل شايل المسدس
لينه اللي حاسه ان كل واحد يعذبها من جهه: فيصل لااا لاتذبحه
ابراهيم بخوف: فيصل لاتضيع نفسك..
غاده بصياح: يابدر تكفى هدها
بدر: ان ضربتني يافيصل ذبحتها سامع
فيصل وهو على حاله: هدها
بدر: ماراح اهدها
فيصل: انت اللي جنيت على نفسك يابدر
لينه بصرخه قويه: لاااااااااااااااااااا
اطلق فيصل رصاصتين على بدر طيحته على الارض غرقان بدمه ومااات...
.................................................. ......................
اخلي التوقعـــــــــــــــــــــــــات لــــــــــــــــــــــــــكم
نظرة الحب
12-03-2011, 12:12 AM
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء العشـــــــــــــــــــريـــــــــــن
(الجزء الاخير)
قرب ابراهيم من بدر ولقاه بدون اي حركه او نفس..قربت لينه وهي خايفه وللاسف لقته مااات وقلبه ماينبض
لينه بمنظريقطع القلب: لاا فيصل ذبح بدر لااااااااااااا
غاده وهي تبكي: لييش ليش يابدر سويت فينا وفي نفسك كذا...؟
نزل ابو فيصل وام فيصل بعد ماسعموا صوت الرصاص والصراخ وطلعت ام ناصر من غرفتها
ام ناصر: ياحافظ وش صاير..
ام فيصل: وش هالصوت..؟
جاوا ام ناصر وام فيصل وشافوا لينه في حالة انهيااااار وغااده واقفه مكانها لاصوت ولا حركه..وابراهيم مايفرق عن حال غاده
ولاما تبكي وفهد يبكي ووجد ترجف من الخوف وتصيح....وجثة بدر ومغرق الارض بدمه....وفيصل واقف مكانه..
ابو فيصل: وشفيكم؟؟
في هاللحظه دخل نايف وزياد وانفجعوا من منظر بدر...
نايف وهو مفجوع: وش صار..؟
قرب زياد من بدر وبأسف: الله يرحمه..
ابراهيم بصوت متقطع ودموعه بعيونه:....فيـصل ذبح بدر..
ام فيصل صرخت صرخة ام على ولدها وام ناصر ولاول مره بكت وحست انها مو قادره تسوي شي وكأنها انشلت..اما ابوفيصل
ماقدر يتمساك وحس بتعب وطاح على الارض
ابراهيم: يبا...
نايف: عمي..
زياد: قوموا نوديه المستشفى..
راح زياد وابراهيم يودون ابو فيصل المستشفى وبقا نايف مع فيصل اللي مانطق وحاس انه مو قادر حتى يفكر
نايف بألم: فيصل ليش سويت كذا...؟
ام ناصر وحاسه ان قلبها بيوقف:فيصل ليش ياولدي ليش..؟
ام فيصل: ياقلبي على ولدي (وهي تزيد في صياحها) ااه ياربي..
فيصل ونطق بعد ماكان ملتزم الصمت: هو اللي جابه لنفسه...يبي يعذب زوجتي وبغى يذبح بنتي وش تبون اسوي له..بذبحه واشرب من دمه بعد..
نايف: فيصل شلون ذبحته..؟
فيصل: انا اصلا كنت ناوي اذبحه من الاول بس هو اللي جاني بنفسه...
نايف: انت تدري وش سويت بنفسك الحين..؟
قرب فيصل من نايف وحط يده على كتف نايف: نايف...وصيتي لك (وهو يتكلم بألم) من بعدي...زوجتي وعيالي..
بالاول ماكان لهم غير ربي ثم انا والحين مالهم غير الله سبحانه وتعالى ثم انتم..
نايف ماقدر يرد على كلام فيصل وحس ان دموعه بتنزل: زوجتك وعيالك بعيوني يافيصل..
راح فيصل لـ لينه اللي حالتها كانت حاله عقب اللي صار
فيصل: قومي..
وقفت لينه وهي تبكي
فيصل وهو يحضنها ودموعه بعينه لاول مرره بحيااته: ابي اضمك لصدري ولو لاخر مره بحياتي..
لينه وهي على حالها: فيصل حرام عليك..انت وعدتني انك ماتتركني وين وعدك لي..؟..وين وعدك اني ببقى لك مهما حصل..؟
فيصل بعد مانزلت دمعته: لينه لاتزيدين علي الله يخليك..
لينه وهي تبكي: وين وعدك بتتركني..؟..مين بيربي معي فهد ووجد..مين بيمسح لي دموعي..مين بيهتم فيني لما اتعب مين بيحميني..؟
فيصل بألــم: ربك موجود..وان شاء الله اخوانك معك وابراهيم ونايف وخالد وعبدالعزيز..
لينه: ما ابيهم ما ابيهم..ابيك انت...
فيصل ودموعه على خده: لاتبكين يابعد هالدنيا...ياعذاابي كله..
ابتعد فيصل وشاف عياله
فيصل بأبتسامة حنان ودمعه على خده: تعالوا..
قرب فهد من ابوه وحضنه
فيصل: فهد حبيبي انتبه لماما ووجد واسمع كلام ماما...
فهد بصياح: تيب..
فيصل: ليش تصيح حبيبي..؟
فهد: عشان اانا احبك
حضن فيصل فهد بقووه اكبر: وانا احبك...بس الرجال مايصلح يبكي..طيب..؟
فهد وهو يمسح دموعه: تيب
التفت فيصل لوجد واشر لها بحضنه وجاته تركض تحضنه بقوه وكأنها حاسه انها اخر مره بتشوف ابوها
فيصل: خايفه حبيبتي..؟
وجد: شوي..
فيصل: لا لاتخاافين دام..(فيصل كان يبي يقولها دام بابا موجود بس...) لاتخافين..البنت الحلوه ماتخاف طيب..؟
وجد وهي تمسح دموعها: تيب..
فيصل: لينه...انتبهي لفهد ووجد..حطيهم بعيونك..لينه لو كبروا تكفين فهميهم
ان اللي سويته لاني احبكم واخاف عليكم...لاتخلينهم يحطون في بالهم ان انا انسان مجرم وقاتل
تكفين فهميهم ان اللي صار كله غصب عني...
لينه ماقدرت ترد على فيصل الا بالبكي..
بعدها وصلوا الشرطه والاسعاف وخذوا فيصل..
فيصل.......ااه ياربي...الحين مصيري وعرفته بس وش مصير عيالي..وش مصير زوجتي..
شلون بيعيشون عيالي بين الناس ويقولون لهم ابوهم مجرم...خواتي ازواجهم ماراح يطلقونهم...
اهل غاده وش بيسون...معقوله كل هذول بتنهدم حياتهم بسببي...لينه
.................................
رجعت الذاكره بفيصل ليوم كان مع لينه وكانوا مسافرين
لينه: وين رحت..؟
فيصل: جاني تلفون..تأخرت عليك..؟
لينه: لابس بردت..
فيصل: يعني انا اللي بدفيك..؟ ههههههه
لينه: هههههههههه(قربت لينه من فيصل ومسكته من جكيته وصارت تغني له)ياللي انفاسك دفايه ولمست ايدينك شفايه يكفي بس تبقى معايا من هو من بعدك مهم..
فيصل: ههههههه كل هذا عشان التلفون..؟
لينه: ههههههههههه اي مره ثانيه لاتخليني
فيصل: من عيوني ماراح اكررها
لينه: يعني وعد ماراح تتركني يوم من الايام..؟
فيصل: وعد..
.................................
..ااه يالينه..وشلون بتعيشين من بعدي..
الفتره اللي باقيه لي من عمري اهلها بيخلونها على ذمتي...عيالي بيعيشون عند اهلي ولا عند امهم واهلها..
انا اللي كان ينضرب فيني المثل واهلي يتشرفون فيني..والكل يتمنى قربي..صرت مجرم والكل مايبي اسمه يرتبط فيني..
ياربي (رفع فيصل يده) يارب ترئف بحالي وحال زوجتي وعيالي ياربي تفرجها علي
.................................................. .....
طلع الدكتور
ابراهيم: بشر يادكتور الوالد وشفيه..؟
الدكتور: ارتفاع في الضغظ بس الحمدلله لحقتوا عليه..
زياد: والحين كيفه..؟
الدكتور: الحين الحمدلله...وان شاء الله بتتحسن حالته..
زياد: ان شاء الله...يعطيك العافيه..
الدكتور: الله يعافيك..
ومشى الدكتور وخلاهم
التفت زياد لابراهيم ولقاه دافن راسه بين ايديه
زياد: اذكر ربك..
ابراهيم: لا اله الا الله..لااا اله الا الله...رحمتك ياربي..
زياد: الله يفرجها..
ابراهيم: يااارب...الحين وش بيصير في فيصل
شلون بنعيش بعد فيصل...وزوجته وعياله اللي مالهم ذنب...وعمي ياربي المصايب كلها تجي مره وحده..
زياد: استغفر ربك هذا قدر ومكتوب...
ابراهيم: استغفرك ياربي واتوب اليك...
.................................................. .....
ابو بدر اول ماعرف باللي صار...جاتها سكته قلبيه وانقلوه للمستشفى...
لينه بعد ما اخذوا فيصل وجثة بدر ماقدرت تستحمل وطاحت عليهم..وجاتها مزون وكل اهلهم بعد ماعرف الكــــل باللي صار
في غرفة لينه
مزون كانت قاعده مع لينه ولينه كانت منهاره ومزون كانت حالتها حاله على لينه وفيصل
مزون وهي تبكي:استغفر الله بدر حتى بموته سوى مصيبه
لينه وعيونها وجهها احمر من البكي:اكررهه اكررهه ياليته مات قبل لايوصل هنا
مزون: استغفري ربك...الحين هو ميت اذكروا محاسن موتاكم..
لينه: مزون شلون انا الحين اقدر اعيش من دون فيصل شلون بكمل حياتي شلون بربي عيالي واللي ببطني..؟
مزون: لينه انتي حامل...؟!!!
لينه بألم: اي
مزون: وفيصل يدري..؟
لينه بألم اكبر: كنت بقوله الليله بس..
مزون: لينه لاتقطعين قلبي...
لينه: انا قلبي متقطع على حالي..كل ما احب احد افقده ليش هذا معي انا بالذات..بدر لما حسيت يوم من الايام اني احبه طلع يلعب علي
وراح وتركني...وفيصل لما حبيته وحسيت اني لقيت سعادتي معاه وجبت منه فهد ووجد راح وتركني.. وبكره ما ادري من اللي بفقده
مزون: اذكري الله وقومي معي
قامت لينه مع مزون بخطوات ثقيله..مزون خلت لينه تنسدح على السرير
وقعدت تقرى عليها لين مانامت وبعدها شغلت مزون القران بغرفة لينه وطلعت وسكرت الباب
(ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
راحت مزون للعيال ولقتهم نايمين..ونزلت بعدها للصاله
كل واحد كان قاعد ويفكر بهالمصيبه اللي حلت عليهم..
مزون بصوت مبحوح: السلام..
الكل من غير نفس: وعليكم السلام
قام محمد واشر لمزون
ودخلوا المطبخ
محمد: كيفها الحين..؟
مزون: نايمه قريت عليها وشغلت القران وطلعت..
محمد: الله يرحمنا برحمته..
مزون بتردد: محمد..
محمد: نعم
مزون: الحين لو فيصل انسجن بتخلونه يطلق لينه..؟
محمد بضيقه: ما ادري لا تسأليني عن شي..
مزون: يعني بتخلونه يطلقها..
محمد: اوف اقولك لاتسأليني..بس لينه مستحيل ترضى تتطلق ولا حتى فيصل..
مزون: بصراحه لو خليتوه يطلقها فأنتوا اكبر ظالمين..ظلمتوا هالبنت لين ماقلتوا بس
محمد: هذا لو بقى فيصل وماحكموا عليه بالاعدام
مزون: يعني ممكن يحكمون عليه بالاعدام؟؟؟
محمد: ما اضن بيكتفون انهم يسجنونه..
مزون: لا لينه بتموت لو صار هالشي..
محمد: بكره بنجيب له اكبر المحامين يدافعون عنه..
مزون: طيب ممكن يعتبرونها دفاع عن النفس..
محمد: بس فيصل كان معه السلاح من اول ونازل فيه لانه كان ناوي يروح لبدر ويذبحه وربك كتب ان بدر اللي يجيه بنفسه..
مزون: ياربي...والله حرام..
محمد: خلاص سكري الموضوع بروحي متنكد..
.................................................. .........
مر أسبوعين حولوا فيصل فيها للنيابه...ابو بدر دخل بغيبوبه وعدت على خير...
لينه اختفت ابتسامتها وراح صوت ضحكتها...الكل بعد اللي صار حاولوا يتماسكون نفسهم
فهد ووجد ماعادوا مثل قبل بالعكس صاروا هاديين اكثر من اللزوم وما ينسمع لهم صوت واذا تكلموا اسألوا عن أبوهم
.................................................. .........
في بيت بو عبدالعزيز
خالد: يمه وين عهود..؟
ام عبدالعزيز: فوق ياولدي..
خالد: تغدت..؟
ام عبدالعزيز: لا والله تقول مو مشتهيه
خالد: بروح اشوفها..
طلع خالد لعهود
دخل الغرفه ولقاها قاعده تقرا القران وقعد انتظر لين ما خلصت..
عهود: هلا خالد..
خالد: وشفيك تقول امي ماتغديتي..؟
عهود: مو مشتهيه شي..
خالد:بس انتي ما اكلتي شي من الصبح..
عهود: ما ابي شي ياخالد.. حاسه اني مو طايقه شي كارهه كل شي حولي..
خالد بحنان: ليه طيب..؟
عهود بدت دموعها تنزل: ما ادري خايفه على فيصل..على مصيره..انت تدري مثل هالقضايا وش عقوبتها (وهي تزيد بصياحها)
شلون ادخل بيت اهلي وما الاقي فيصل قاعد مع عياله يعلب معهم ويضحك معنا ويسولف...يمكن فيصل مايكون مثل ابراهيم
ويبين من برى انه انسان غامض او شديد بس فيصل من الداخل العكس تماما فيصل اخوي طيبة الدنيا وحنيتها فيه
فيصل ما يعرفه زين اللي يعاشره...رغم ان الكل يقول اني اخاف منه بس بالعكس
فيصل احبه احسه ابوي الثاني ما اقدر اتخيل حياتي بدونه..
خالد بتنهيده: الحين ياعهود هالكلام ماراح ينفعك...مالك غير الله سبحانه وتعالي ادعي له وربي بيفرجها ان شاء الله..
عهود وهي تمسح دموعها: ونعم بالله..
.................................................. .........
مر شهرين حالة ابو بدر تحسنت وصارت كويسه...فيصل حكموا عليه...دخل رمضان الشهر الكريم..وقرب عيد الفطر..
عنود ولدت وجابت ولد وسموه فيصل...وعهود جابت بنت وسموها لينه
.................................................. .........
أول ايام عبد الفطر..
الكل اجتمع ببيت ابو فيصل عشان يواسون لينه..
بغرفة لينه..
مزون: ها لينه جهزتي..؟
لينه هزت راسها بالايجاب
مزون: وشفيك حبيبتي..؟
لينه: تصدقين مزون..
مزون: ايوه..
لينه: هذا اول عيد من يوم زواجي اقضيه بدون فيصل...العاده يكون فيصل قاعد قبلي ويقعد يضايقني لين ما اقوم
ولا اقوم والاقيه قدامي قاعد يلبس بس هالمره غير اول ماقمت من نومي وفتحت عيوني قعدت افكر في هالعيد..
شلون بيكون من غير فيصل... (وهي تصيح)والحين بتعود على هالشي وكل عيد بيمر علي بقضيه لوحدي..
مزون: ياقلبي لاتقولين كذا كلنا معك وعيالك معك..
لينه: بس مايغنوني عن فيصل يامزون..
مزون: عارفه والله شعورك يالينه بس هذا شي مكتوب مالنا يد فيه..
لينه وهي تمسح دموعها: الحمدلله على كل حال..
مزون وهي تسحبها من يدها: يلا قومي بس ننزل..
نزلوا الصاله ولقوا الكل موجود لينه قعدت تتلفت وحست انها فاقده فيصل وما احد مالي مكانه الخالي..
سلمت لينه على الكل وقعدت وبعدها بشوي دخلوا الشباب
الشباب: السلام
الكل: عليكم السلام
الشباب: كل عام وانتوا بخير
الكل: وانتوا بخير ...
محمد: كيفك لينه..؟
لينه: الحمدلله
محمد: مو ناوين تعطونا عيديه؟؟
ابو بدر: وش تبي وانا اعطيك..؟
محمد: والله ياعمي انت كريم واحنا نستاهل..
ابو بدر: انا كريم بس انت طماع هههههه
الكل: هههههههههه
محمد: انا عندي عيديه لـ لينه..
لينه ببرود: وشي..؟
طلع محمد برى ورجع بعدها بشوي
محمد: شوفي عيديتك يالينه...(وهو يكلم اللي برى) تعااال حيااك
دخل فيصل عليهم والكل انصدم صدمه قويه وفررح خصوووصاا لينه وفهد ووجد
فيصل بعد ماحكموا عليه وافرجوا عنه راح سكن بأوتيل يومين تقريبا عشان يفاجأ اهله وخلوا جيته يوم العيد عشان تكون الفرحه فرحتين بالعيد ورجعته
فيصل بأبتسامة سعاده وفرح: شخباااركم كل عام وانتووا بخير
ابراهيم: وشرايكم بهالمفاجأه..
اهله كلهم قاموا وسلموا عليه
فهد: بابا اشتقت لك
فيصل وهو يبوسه: حتى انا حبيبي
نطت وجد بحضن فيصل: هلا والله بحبية بابا مااشتقتي لي..؟
وجد: الا كثييير قد البحر
فيصل: ههههههه انا اشتقت لك قد الدنيا هذي كلها
لينه كانت منصدمه ودموعها على خدها من الفرحه
فيصل بعد ما سلم على اهله التفت لـ لينه
فيصل مد ايدينه لـ لينه بأبتساامه تذوب: هلا والله...وحشتيني..
لينه ما قدرت تمسك نفسها وارتمت في حضن فيصل من الفرحه وهي تبكي
فيصل: يووه عاد حتى لما ارجع تبكين
الكل: هههههههههههه
لينه وهي تمسح دموعها: هههههههه اشتقت لك..
فيصل: والله حتى انتي وحشتييني مووت
لينه بابتسامه: الحمدلله على سلامتك..
فيصل بفرح: الله يسلمك ياروحي..
ابو بدر قام من مكانه وحضن فيصل
ابو بدر: الحمدلله على سلامتك..
فيصل: الله يسلمك ياعمي..كل عام وانت بخير
ابو بدر: وانت بخير وصحه وسلامه...بيتك نور برجعتك..
فيصل: منور فيك... (بحزن)عسى مايكون بنفسك شي علي..؟
ابو بدر: ابد وربي يشهد علي..والحمدلله على كل حال..وبدر ما اقول غير انه كان ولدي الله يرحمه ويغفر له
فيصل براحه: امين..
ابو عبدالعزيز: الحمدلله على سلامتك..
فيصل: الله يسلمك
ابو عبدالله: وليش ماقلتوا لنا..؟
فيصل: انا قلت لهم حبينا نسويها مفاجأه..
مزون: حراااااااااااااااام عليكم خبيتوا علينا
عنود: اي والله بس احلى مفاجأه..
فيصل: تعالي بس انتي وين سميي..؟(وهو يكلم عهود) وانتي ترى بنتك بزوجها لفيصل
الكل: هههههههههههههههههه
عبدالعزيز: ايوه تمام كذا
ساره: عشان يصيرون مثلك انت ولينه..؟
فيصل:لالا ما احد مثلي انا ولينه..
الكل: ههههههههههه
ريم: طيب وين عيدية لينه عاد..؟
عبدالله: هذي عيدية محمد عاد فيصل ما ندري عنده عيديه ولا لا..
لينه: لاهالمره انا اللي عندي عيديه لفيصل..
فيصل بأهتمام: وش هي..؟
لينه: مممممم مو حاس ان شكلي متغير شوي..؟
فيصل بمرح: الا سمنانه يالدبه
الكل: ههههههههههههههههههه
لينه: ههههههههههههه اي قربت..
فيصل بفرح: لايكون..؟
لينه بأبتسامه: الا..
محمد وهو يصفر: مبرووك
لينه وفيصل: الله يبارك فيك..
محمد: عاد اللي بيجي تمسونه محمد وتحمدون ربكم اني راضي اسميه محمد
الكل: ههههههههههههههههه
.................................................. ...................
بعدها عاش الكل وكمل حيااته بسعاده مع نصفه الثاني...ووفى فيصل بوعده لـ لينه..
النـــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــا يــــــــــــــــــــــــــه
عـــودالليل
12-03-2011, 05:10 AM
300
http://im15.gulfup.com/2011-12-02/1322848828341.gif
جنــــون
12-03-2011, 02:50 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693131.gif
نظرة الحب
12-03-2011, 03:25 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)
نجم الجدي
12-18-2011, 04:12 PM
روايه تستحق القراءه
تستحقين الشكر وطرحك راقي
نظرة الحب
12-18-2011, 07:24 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)
أتـــ ع ـــبت حســـادي
12-18-2011, 07:25 PM
http://up.fr7.com/uploads/images/fr7-c68de1e510.gif
نظرة الحب
12-18-2011, 07:50 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)