مشاهدة النسخة كاملة : عيبي احبك


نظرة الحب
09-22-2011, 10:12 PM
ع ـــيبي إني اح ـــبك


للـــ كاتبه: دلوع ـــة نج ـــد


خ ـــلص ح ـــنانك ومابقى إلا قسوتك
إقسى ع ـــلي اقسى ح ـــلالك فدوتـــ ك
يااغ ـــلى علي مني مهما يكون
تج ـــرحه وتداوي انا م ـــمنون


ياااااه ياحبي لها الأغنيه تجنن حيل صح حبيبي وإلا وش رايك ياعمري
ثامر: اول شي انا مو حبيبك وثاني شي انا مااسمع لعبدالمجيد
لميس: بس انت زوجي وغصب علي بقول حبيبي ادري انك ماتحبني بس غصب علي حبيتك ياخي ماتفهم
ثامر: هذانا وصلنا عنداهلك ونادي سواقكم يشيل شنطتك ولا عاد تدقين وتزعجيني لين مااجي من السفر واخذك
نزلت من السياره ولانطقت بحرف ودموعي اخذت مجراها اصلا تعودت على الحاله كل يوم اقول يرجع من الدوام يحبني يرجع وهو كارهني زود
ام جواد: هلا والله ببنيتي وش اخبارك ياقلبي عساك بخير انتي ورجلك
لميس: الحمدلله يمه انتي وش علومك ووش اخبار ابوي ماقال متى يرجع من النمسا اشتقناله
ام جواد: إي والله يابنيتي حتى انا اشتقت له ذي اول سفره يطول به بس مكلمته انا البارح ويقول انه جاي على آخر الأسبوع
لميس: حلو يعني يمديني الحق عليه
ام جواد: مافهمتك يمه وبعدين وراك جايبه شنطتك بترقدين فيذا
لميس: ايه يمه ثامر مسافر للبحرين عنده اجتماع هناك وانا بصراحه اشتقتلكم انتي وابوي واخواني
ام جواد: تشتاقلك العافيه يمه يللا اجل خلي سورياتي تودي شنطتك فوق وانتي ارتاحي لين يحين وقت العشا
لميس: انشالله يمه عن اذنك
ام جواد وهي تفكر بحال بنتها: إذنك معك


صعدت لميس لغرفتها وقعدت تتأملها وتتذكر ايامها إلي عاشتها قبل لاتتزوج ولدعم امها ثامر هي بالبدايه ماكانت تحبه يعني بس اعجبها شكله وهيئته وحتى هو ماحبها بس اخذها عشان يقهر ولد جيرانهم حمد لأنه حاط عينه عليها بس ينتظر الوظيفه عشان يقدر يتزوجها لكن ثامر خطبها قبله وماكان بباله إلا يقهر ولد الجيران اما البنت الرقيقه إلي تزوجها ماهمته
{بس هل ياترى يكون فيه سبب ثاني غير قهره من ولد الجيران}
دخلت الحمام واخذت لها دوش ولبست الروب وطلعت تنشف شعرها بالأستشوار لأنه ناعم اصلا ولبست بيجامتها وانسدحت على السرير واخذت جوالها واتصلت بثامر لقته مغلق
فـــ حطت راسها ونامت
دلوعة نجد: ماسويت بدايه لأن قصتها بحد ذاتها بدايه بس راح اعرفكم بالي ذكرتهم والباقين من خلال الروايه تعرفونهم
ثامر عمره٢٩ سنه يشتغل بسفارة البحرين الي ابوه دبلوماسي فيها بس اكثر وقته بالسعوديه
شخص غامض شوي مايحب يبين شعوره إلا انه جدا حنووون
مواصفاته : ابيض وطويل ومكتف وشعره لحد رقبته مايحب يقصه ابد خشمه سلة سيف وعيونه وساع وناعسه
اما لميس انسانه رقيقه لفحة هوا تطيرها ونعومه مره وبشرتها افتح من ثامر ودايم خدودها حمر من دون بلشر
جسمها حلو ومرسوم عيونها وساع مايله للرمادي لأن ام ابوها فلسطينيه بس عيبها الوحيد انها قصيره يعني طولها ١٥٠ بالنسبه لطول ثامر تصير صفر عنده لأنه طويل مره طوله ١٨٩


[الج ـــرح الأول]
أم ثامر: هلا والله باأخيتي وش آخبارك عساك بخير
ام عصام: والله بخير وبنعمه انتي الي اخبارك واخبار ولدك ثامر مع مرته
ام ثامر: والله مادري وش اللي بينهم بس انا مستغربه من شي واحد غريبه ماحملت وهم لهم ٩شهور متزوجين
ام عصام: طيب سألتيهم وش السبب يمكن العيب منها
ام ثامر: عجزت وانا اسأل بس كله يقول تو الناس تو الناس
ام عصام: إيه الله يكون بعونهم
ام ثامر: غريبه مارحتي مع عيالك للبحرين قاعده بروحك بهاالبيت
ام عصام: ياوخيتي توني جايه من باريس تبيني الحقها بسفره ثانيه صعبه وانا اختك
ام ثامر: ايه براحتك اجل عن اذنك ابروح اشيك على الغدا تامرين على شي
ام عصام: سلامتك


تح ـــملتك بمافيه الكفايه ولا ظني ابتح ـــملك ثاني
انا اتع ـــبني تقصيرك مع ـــايه
ح ـــسافه ماتوقعتك اناني
ارسلت لميس المسج لثامر وهي متخذه قرار انه يطلقها وبتفاتحه بالموضوع إذا رجع من السفر بس هل ياترى ثامر بيوافق على طلبها ولابيخليها معلقه ولاهل في شخصيه بتغير من طباع ثامر بتخليه شديد الغيره على لميس
في البح ـــرين وبالتحديد الكورنيش
كيان:ثامر ممكن اسألك سؤال ؟؟؟
ثامروهو معطيها ظهره:اسألي يابنت خالتي
كيان: انت تحب لميس ولاماخذها تسليه
ثامر: كيان وش الكلام ذا الي تقولينه هي اشتكت لك
كيان: هد اعصابك لااشتكت ولاشي بس مره شفتها تبكي وهي ماسكه صورتك
ثامر وهو مغمض عيونه:وقتها كانت مشتاقتلي
كيان وبدون حيا حطت ايديها على خصرثامر :طيب مدامك معي اليوم انساها ياقلبي
ثامر يشيل ايدين كيان بشكل يوضح انه متقرف: انا ماانسا زوجتي لومهما يكون
وراح يركب سيارته&البانوراما&
ووصله مسج فتحه لقاه من لميس قراه وسند راسه على المرتبه وقال:آآه يالميس كل يوم تقتليني وتعذبيني وانا مااتحمل
انا مااستاهلك اصلا انتي تستاهلين رجال مو واحدمثلي مااثق بمشاعري ياليتني خليتك تاخذين حمد يمكن يقدرك آكثر مني
خـــلااااص ياثامر انسى رشا هي راحت لربنا وانت عايش تتعذب وهي مرتاحه عند رب العالمين
انالازم ادعيلها وبس وبحاول اعيش حياتي مع لميس
ياللا ياثامر تصبر بكرا رحلتك للسعوديه فاجأها وخذها من اهلها
&مسكين مايدري ان لميس تعبت من عيشتها معاه وتبي الطلاق&
رجع للفندق ودخل الحمام واخذله دش ولبس بيجامته وقعد يرتب شنطته لأن بكرآ العصر رحلته وحط راسه ونام
في فله ابو عصام بالبحرين
كيان سرحانه: طيب يالميس اماحرقت قلبك مثل ماحرقتي قلبي فيه
ابو عصام: وين سرحت الحلوه
كيان: لامعاك بابا ماسرحت ولاشي
مااااهمني لو غيري << ياخذ مكاني
بقايا صيد الذيب ماياكله غير الكلاب
هين يالميس آنا والدنيا عليك إما خليتك تعافين نفسك وتكرهين شي آسمه ثامر لأنه لي لحالي { على فكره من كثر إهمال آهل كيان فيها فصارت صيده سهله لحثالة المجتمع}
[الج ـــرح الثاني]
وصل ثامر للرياض وعلى طول سيده لبيت عمه
رن الجرس وفتحت الخدامه الباب
ثامر:ماما كبير موجود؟
ميري: نو ماما في روح
ثامر: طيب مدام لميس وين؟
ميري:ان روم
ثامر:اوكي ناديها قولي مستر تحت


راحت الخدامه لغرفه لميس وخبرتها انه تحت
استغربت ليش مااتصل وعلمني عن رحتله ههه ليه اتأمل ع الفاضي خل انزل احسن لي
لميس وهي بنص الدرج: نعم وشبغيت
ثامر:طيب ع الأقل قولي الحمدلله ع السلامه زوجك انا مو اي احد
لميس: الحين صرت زوجي حلو والله انك حسيت بصراحه فرحتني
ثامر:صدق يالميس انا ناوي افتح صفحه جديده وننسى كل الي فات
لميس وبجراءه: انت ع كيفك تمشي الأمور ليه لهدرجه مومعطي مشاعري اي اهتمام انا اسفه ثامر موقادره اردلك بليز طلقــــــني
ثامر: انتي مهبوله تقولين هالكلام
لميس:لاصدقني انا الحين بكل قواي العقليه والجسديه واقولك من الحين انا اكرهـــك ولميس الي تحبك او اجبرت نفسها انها تحبك <تقولها وهي تبكي>
ماتـــت وصلوا ع جثمانها من يوم سافرت الحين ماعاد لك قيمه بحياتي اطلع برا بيتي ماابيه يتوسخ منك اطـــلع بـــرا
بـــرا انا اكرهك مااطيقك< إلا احبك بس غصب عني> يكفي شبابي إلي دمرته معك ماابيك اطلــــــــــــع


طلع ثامر وهو يجر اذيال الندم يعني يوم خلصت علاجي وتحسنت حالتي ورجعت ثامر الأولي كرهتني
ليه ياربي ليه
<< ثامر لما كان يسوي اجتماعات بالبحرين كان يتعالج عند دكتور نفسي>>
[ الج ـــرح الثالث]
رجع للبيت وهو يتألم سلم على آمه وطلع لغرفته وقف قدام التسريحه وشاف عطوراتها وكريماتها
فتح دولابها وشاف ملابسها وطاحت عينه ع قميص لونه فوشي كان يحبه عليها بس ماكان يقولها لأنه مايبي يبين لها انه ميت على شوفتها
انسدح ع السرير وحرك جبينه وقرر انه يدزلها مسج
<لميس آنا اسف انا بجد غلطان لأني فرطت فيك انا احبك بس ما
بغيت اوضحلك هالشي لأن في شي غامتني وتخلصت منه وإذا تبين تعرفين السبب خلينا نتقابل وانا اعلمك كل شي
زوجك ثامر>
وبعدها قرر ينزل تحت عند آهله
لميس: آآه ياثامر مشكلتي آحبك الله يصبرني بس
فكرت مده وبعدين دزت له مسج
< انا موافقه موعشانك بس عشان ماظلملك >
ثامر: يس مابغت يارب تكون من صالحي تعبت وربي تعبت
راشد: وش عندك انت إلي يسمعك يقول فاز باليانصيب
ثامر: من غيرها لميس الي ضيعتها من يدي
راشد: الله يكون بعونك ياخوي والله لوبيدي شي كان ساعدتك
ثامر: مالك إلا تدعيلي يارشود
راشد: الله يوفقك
في مطعم مااااريز
جالس ع آحد الطاولات يستنى مصيره
جلس دقيــــ٢قتين ووصلت
لميس بلهفهـ: السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام آخيرا جيتي والله ع بالي انك نسيتيني خلاص
لميس بآلم:آخلص قلي وش تبي
ثامر: بصراحه آنا ادري اني جرحتك وصرت حيوان بتعاملي معك بس اعرفي اني ماكنت في وعيي آصلا
لميس: حلو إنك اعترفت وآعرف انه مهما كان السبب ماراح ارجعلك فهمت
ثامر بإنكسار: ماآلومك من الي شفتيه فيني صعب اي إمرآه بالكون تتحمله بس آبيك تعرفين إني آموت بدعسة رجولك وآحسد الآرض الي ممشاك فيها
آنا يالميس كنت قبل آتزوجك آحب لاتستغربين آنا شاب مثل إي شاب له كيانه وشعوره
بس حبي ماآكتمل لأن إلي آحبها ماتت وعقبها كرهت شي آسمه حب وحلفت إني مآإحب مره ثانيه كله عشان ماآتعذب
بس وقت ماطلعتي في حياتي حسيت ان قلبي مال لك بس اتعمدت اكون قاسي معك لأني خايف انك تموتين وآتعذب من جديد
بس آخوي راشد اصر اني اتعالج عند دكتور نفسي بالبحرين عشان ماآحد يدري
بس آنا الحين تشافيت رديت ثامر الأولي إلي انتي صرتي دنيته الجديده


{الج ـــرح الرابـــ ع}
يمــ كن ظلمتك يمكن تكون ظالم ماآدري من فينا خ ـــطى
ياحبيبي
هذي النهــ١١١١يهـ وياعسى تكون سالم وش ح ــيلتي لاصرت مآآنت نصيبي
الفرقا ماهي ظلم واللهــ عالم والج ــــرح موعادي إذا من طبيبي
آحس آنا وياك صعب نتوآلف يآكثر ماتج ــــــرح
ويآكثر طيبي
الناس قالوا إني في الحب حالم
ع ــــــيبي آحبك قلت ياحلو عيبي
آلحين آبيك تروح وآبيك سالم
بعيد ولاقريب
آسمك ح ــــــبيبي
بكل آلمـ آنسحبت من الطاوله بكل هدوووء
وآعلنت لدموعها الحريه بإنطلاق
ركبت مع السواق وراحت للبيت
قابلت آبوها بالصاله سلمت عليه وآستأذنت بتروح لغرفتها
آه ياربي وش ذنبي آحبه وربي آحبه
يكفي اني ظلمته بس إلي سواه فيني صعب إي بنت تتحمله
في آحد قهاوي شارع التحليه
رآشد: بشر يالحبيب وش صار
ثامر:آبد على حطت إيدك بس كني لمحت فرح بعيونها صعب آنا جرحتها وحطمت قلب بنت ماعاشت قصة حب بحياتها ويوم حبتني طعنتها
رآشد: إلله يقدم إلي فيه آلخير
ثامر: آمين
إلاوين نهيان والشله مالهم حس
رآشد:ياشيخ آحسن لك آطلع من الخنقه إلي عايش فيها
ثامر: آجل يالله لآنتآخر عليهم
./@@/ في عالم آخر بعيد عن العتمه وآلضيقه
بيت خالة لميس [آلجوهره#آم إبرآهيم#]
راما: يمه عفيه دقي على خالتي تجي تكفين وربي إشتقنالهم شهر ماشفناهم ماما بلييز
ام إبرآهيم: آمري لله آبدق وآشوف عنهم
ميار: يس يلا هاك الجوال ودقي
أم إبرآهيم: بسم الله دقينا
مرت ثوآآآني وبعدها ردت آختها
آم جواد:هلاوالله هلا بآأخيتي وش آخباركم عساكم بخير
ام ابرآهيم: والله بخير ونعمه آنتي إلي بشري عنكم
آم جوآد: ياربي لك الحمد إشتقنالكم وآلله
آم إبراهيم: وانا عشان كذا داقه نبيكم تجونا باكر على العشا هاه وش قلتي
آم جواد: والله انا ماعندي مانع بس ابسأل فيصل وآرد لك خبر
آم ابراهيم: على خير إنشالله
ميار: وش قالت يمه
آم ابراهيم: آبد بتسأل زوجها وبترد لي خبر
على سفرة الغدا والكل مجتمع
ام جواد: ترى آختي عازمتنا بكرا على العشا عاد انا قلت ابسأل فيصل وارد لك خبر وش قلت
ابو جواد: إيه وآلله إني مبطي عن سليمان على بركة الله
لميس: يمه آنا ماودي اروح معكم
ام جوآد: وليه إنشالله وش فيك عشان ماتروحين
لميس: مافيني شي بس مالي مزاج
ام جواد:لي تفاهم معك بعد الغدا وآنتي يالارا دقي على مرت آخوك جواد عطيها خبر
لارا: آوكيشن تامرين آمر
آلجوهره: يلا يابنات همتكم خالتكم بتجي
رآما: هي يا وناسه مابغوا
في غرفة لميس
طق طق طق
لميس: آتفضل
آم جواد: فيني آعرف يابنتي ليه ماآنتي برايحه معنا عند خالتك
لميس: بس يمه كذا ماجا على بالي
آم جوأد: السبب ثامر صح والله انه رجال والنعم فيه بس انتي الله يهديك راسك يابس
لميس: خلاص يمه خليني في همي موناقصه آسئلة البنات
آم جواد: عادي يمه قوليلهم خلاف بسيط وبينحل كل شي وبعدين تعالي بطنك كابر لايكون
لميس بخوف: لايمه ماآعتقد آنا ماحملت وآنا عنده آحمل هنا ماهقيت
آم جوأد: بس لازم نسوي التحاليل لاسمح الله وثامر لازم يدري
لميس برجا: لايمه تكفين مابيه يدري مولازم
آم جواد: وش إلي مولازم هذا مهما كان زوجك ومسؤل عنك الحين ابتصل فيه يجي ياخذك للمستوصف
وطلعت من الغرفه وراحت للتلفون وآتصلت على ثامر
إم جواد: آلووو هلا والله بولدي
ثامر: هلا ومرحبا خالتي وش علومكم عمي وش آخباره
ام جواد: الحمدلله يمه كلنا بخير بغيت آقولك ياولدي إذا ماعليك آمر نبيك تمروتاخذلميس للمستوصف
ثامر بخوف: وش فيها ياخالتي صاير لها شي
ام جواد: لالاتخاف مافيها إلا العافيه بس بيني وبينك حاسه ان بطنها كبران شوي وآعتقدنا انها يمكن تكون حامل عاد قلت آخبرك تكون على علم وتجي تاخذها للعياده
ثامربلهفه: الله يبشرك بالخير ياخاله ابشري العصر وآنا عندكم
ام جواد: شوف ادخل عادي للبيت لأننا بنروح عند آختي نزورها وبقولك ترا هي ماتدري بأي وقت بتجي فاياليت تخبرها
ثامر بضحكه شاقه وجهه: إنشالله خالتي سلمي على عمي ويلا ماآطول عليك في آمان الله
بعد ماتجهزو الكل حركوا لبيت خالتهم الجوهره
بالسياره
ام جواد: آنا قلت لثامر يجي يشوف بنتنا وعسى تنحل مشكلتهم إنشالله
ابو جواد: آمين والله إنه كاسر خاطري هاالثامر
وصلوا ودخلو الحريم للمجلس والرجال كذلك
آلجوهره: حياكم الله نورتونا وينكم يآكافي ماتقل عايشين بهالدنيا
ام جواد: آلله يحيك ويبقيك تسلمين ياوخيتي
آلجوهره: وش آخبارك ياعنود عساك بخير
عنود: الحمدلله بنعمه مشغلينا العيال
آلجوهره: إيه الله يخليهم لك إنشالله
عنود: تسلمين
رآما: لارا تعالي نطلع فوق للغرفتنا فيه فلم توه نازل خقق (يعني حلو خخخخهههععع)تعالي نشوفه ع اللاب توب
ميار: يلا عآد ولآتخافين نهيان نايم يعني إنسي يطلع
لارا: الله يهديكم آحرجتوني آمري لله ابطلع معكم
@@///
آلغرفه مظلمه ماآعدا نور ألأبجوره وآلع
دخل بهدؤؤ كأنه حرامي وبيسرق كنز ثمين
لمس شعرها الناعم تحسس وجهها بيده الكبيره
حست بشي غريب وبسرعه قامت
لميس: يممممه
ثامر: لاتخافين آناثامر حبيبتي لاتخافين روقي
لميس حست إنها محتاجته يضمها بس تكابر: وش تبي داخل غرفتي مالك حق تشوفني كذا وغطت نفسها باللحاف لأنهالابسه ثوب نوم عاري الصدر والأكتاف
ثامر: وش فيها زوجك آنا ويلا بلادلع خالتي بشرتني بخبر إنما إيه لازم اتأكد
لميس: وآنت مستانس بس صدقني مهما كان ماراح ارجع آحبك مثل قبل
ثامر: الي يحب عمره مايكره ويلا عاد قومي وغيري ملابسك ونروح نتأكد
لميس: ماني رايحه وش بتسوي يعني؟؟؟
ثامر: وش ابسوي هاه تحملي وش بيجيك
شالها ثامر
لميس: نزلني ثامر آحسن لك نزلننني لاأصرخ واسويلك فضيحه
ثامر مستانس: هههه مايهمني وبعدين وراك ثقيله صدقت خالتي آكيد حامل
ويلا ياحلوه آرفعي يدك خليني آلبسك التي شيرت
لميس ببإتسامة خجل: فضيحه آنت ماآدري شلون تقدر علي
ثامر: تأكدي إني بس آحبك وآسوي كل شي عشان رضاك
ويلا عاد البسي انتي البنطلون يسد دلع
لميس: آمري لله آبلبسه
بعد ٥ دقايق جهزت لميس ووركبوا السياره وحط ثامر fm‏ وكانت فيها آغنية حسين آلجسمي (آلطير)
آنا ترآني طيرك إلي يحبك مووت لوحب قلبي غيرك آدعي عليه يمووت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسييير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نزلت دمعة شوق على خد لميس لأنها ماتقدر تخفي مشاعرها عن زوجها
دخلت المستشفى سحبوا منها دم ووسولها إيكو (يعني سونار) وجلسوا ينتظرون نتيجه التحليل
بعد دقايق إنتظار إنفرجت لهم
/@/
الدكتوره: مبرووك ياإستاز ثامر مرتك حامل إلا شهرين ونص
بس فيه مشكله
ثامر بخوف: وش هي يادكتوره طمنينا
الدكتوره: لاإتطمن مافيا شي بس هي ضعيفه كتيير ولازم تشتغل على حاله تاكل منيح تعمل سبور يريح وينضم تنفسها
ثامر: آبشري يادكتوره ماراح اقصر معها آنا ووياها روح بجسد وآحد
آلدكتوره: مشالله الله يحميكوا تقدروا تمشوا
بعد ماطلعوا من المستشفى وهم في وسط السياره
ثامر: آلففف مبروك ياعمري
ياناس فرحتي مو سايعتني آخيرا ابصير آبو مومصدق
لميس وإيدها على بطنها: الله يبارك فيك حتى آنا مومصدقه كيف ابشيله وآرضعه وآسبحه خايفه مررره
ثامر: لاتخافين حياتي كل وحده بالبدايه كذا بس بعدين تتعود
لميس بغيره وآضحه من عيونها: وآنت وش درآك
ثامروقف السياره: هههههه آخخخخ آبموت خلاص وتقولين بعد نسيتيني
مسكها مع يدها وفتح نقابها : حطي عينك بعيني خليني آشوف حبك لي وش قده
@@ دقايق وآعلنت دموعها بالهطول
ثامر: ليه تبكين علميني قوليلي بإي ذنب آذنبت تخيلي لوآنتي إلي تعبتي ودخلتي عيادات نفسيه وشخص عزيز عليك يموت قدامك بالله ماراح تحسين وقتها باللي حسيته قولي كنتي مستعده تحبين مره ثانيه وتعيشين حلم آسود ثاني (نزلت دمعه حاره على خد ثامر)
لميس وهي تمسح دمعه ثامر:
خلاص لاتبكي وآلله آحبك آحبك ماآبدلك برجال الدنيا كلها
ثامر بإبتسامه على بكاء: يعني خلاص بترجعين معي للبيت
على فكره ياقلبي شريت فله قريبه من فلة آهلي
لميس: من جدك آلله يسعدك يارب فرحتني
ثامر: ليه ياقلبي كنتي مضايقه هناك آحد من آهلي إزعجك
لميس: لآبالعكس موكذا بس آنت تعرف آنا إمرأه وآبي آحس بإستقلاليتي
ثامر: فديييت إلأستقلاليه آنا هاه نروح الحين فلتنا
لميس: لا خلها بكرا حبيبي باقي آغراضي مارتبتها وآهلي ماقلتلهم صعبه عشاني خلها بكرا
ثامر: عشانك بس قلتي حبيبي لعييونك آخليها بكرا
لميس: آنت مو حبيبي وبس آنت عمري كله فددددآك

نظرة الحب
09-22-2011, 10:12 PM
>>>>>>>
مشتاق أضمك حيل واتنفس أنفاسك وأقول أحبك حيل من راسك إلى ساسك
(آلج ـــرح الخ ـــامس)
وصلت البيت وآهلها مابعد جو من عند خالتهم
دخلت غرفتها وطلعت شنطتها وقعدت ترتب آغراضها
بعد مآخلصت اخذت روب الحمام وآخذتلها شور سريع
طلعت ولبست بيجامه كات ونشفت شعرها بالسيشوآر ونامت وهي حاطه يدها على بطنها مو مصدقه إنها حامل ومن مين من ثامر حبيبها
الساعه الواحده والنصف ليلا
رجعوا آهل لميس من عند الخاله الجوهره ام جواد:لارا يمه شوفي اختك بغرفتها ولامابعد رجعت
لارا سرحااانه: -----
ام جواد: هيييييي انتي وين وصلتي
لارا: هااااه نعم وشو
ام جواد:لابالله فلحتي وش فييك انتي مسخنه
لارا: لايمه بس سرحت شووي!!! اامري ووش بغيتي
ام جواد: قاااعده اقولك روحي شوفي اختك بغرفتها ولا مابعد جت
لارا: ااووووكييييك ابشرررري
راحت ام جواد لغرفتها فسخت عبايتها وبدلت ملابسها وهي تتحرطم: مسرع نااام ذا حشى ماصااارت
ابو جواد: مانمت بغيتي شي
ام جواد: بسم الله الرحمن الرحيم لامابغيت شي بس استغربت على طووول نمت ماتروشت
ابو جواد: احس اني متكسر شكلي شيبت خلاص راااحت علينا يالولوه
ام جواد: لاحبيبي تحكى عن نفسك اناتوني بعز شبابي
ابوجواد: اقوووول اسفطي بس ووش شبابه اعترفي لاتقعدين تلعبين بعمرك بهاالعمليات
ام جواد: اي عمليات ولي يسلم عمرك كلها ابرتين بوتكس وانا مغمضه
الا وينطق الباب
ام جواد: منووووو
لارا: انا مااامي بغيت اقولك ان لميس نايمه وماحبيت اقومها عشان اسألها
ام جواد: خلاص يمه رووحي نامي انتي تصبحين على خييير
لارا: وانتي بخير يأحلى مااااامي
في حي النخيل
شخص في قمة الهدووء والرومانسيه بس يغلب عليه طابع الهجوله (لوووووول)
انسان عاااطفي لأبعد الحدود يحب ويمووت بشي اسمه امه لدرجه توصله انه يناااام في حظنها بعض الاوقات
في الصاله على الكنب ووهو حااط راسه بحظن امه
نهيان:يمه أحبك مووووووت
الجوهره: الله لايحرمني منك يايمه عساااني اشوف عيااال عيالك قوول آميين
نهيان: آميييين فديتك يأغلى آم بالدنيا
......دخل عليهم ابو ابراهيم ......
ابو ابراهيم:لعنبو ذا الوجه شنبك خاط وطول بعرض وتنااام بحظن امك ناوووي تكسرها علي >>> مهوووب هين ذا الشايب
نهيان: ههههه قل كذا من الأول وودك انت بس تكون بمكاني لكن حامض على بوزك تحلم فيهاالليله
ابو ابراهيم بحده:وووولد خويك انا عشان تكلمني بذا الأسلوب فز يالله قوم اعتدل لابها العقال على ظهرك
نهيان فز من طوله وحب راس ابوه:السمووحه يالغالي بس الواحد لاانسدح على حظن الجوهره ينسى نفسه
ابو ابراهيم ووهو يناظر زوجته: آناااا اشهد
نهيااان كاتم الضحكه : أوكي آخليكم تكملون سهرتكم وانا بروح حجرتي تصبحوون على خير
الجوهره: هههه ياعليك سوالف رح يمه وانت من اهله
دخل نهيان غرفته وفكره ابد مو معاه ووقعد يتذكر شكلها وملامحها الطفوليه وورجع بذاكرته لثلاث سنووات ورى
كان عمره ووقتها١٩ ووكان بمجلس خالته ام جواد يلعب بلاي ستيشن مع جواد قبل لآيعرس كان ووقتها خاطب
المهم خلونا نسترجع الأحداث
نهياان: اتحداااك تغلبني يابوي ذي برشلونه ماتعرف برشلونه انت اجيب راسك الحين
جواد: طيب خلاص انت ووجهك صرعتنا بهالبرشلونه الي ماتجي ربع ريال مدريد
نهيان: خخخ انت الحين ماشفت الغبار الي يطلع منك وانت تقوله
شوووف انا بتحداك مع اني عارف اني ابفوز عليك بس احتياط اذا فزت انا الله لايهينك تجيبلي بيبسي ووشيبسات ووإذا انت فزت الله لايقولها ان شاالله ادرعم للبقاله واجيبلك هاه حلوووو الاقتراح
جواد: ههههههععع عز الطلب يلله بدينا
بوووسط العب رن جوال نهياان ووكان ولد عمه ثامر
نهيان: اسمع انت حط ستارت ابرد على وولد عمي متصل من البحرين
جواد: لاحوووووول مالقى يدق الا الحين ووهذا ستارت رد الحين
نهيان: هلا هلا والله بولد العم
ثامر: اهليين ووش اخبارك وأخبار عمي والأهل
نهياان: انا الحمدلله تماام وعمك فل الفل بخير ويسأل عنك
ثامر: سألت عنه العافيه والله اني مبطي ماحاكيته منحرج منه
نهيان: ايه مومنك من رش رش خخخخ نكبتك صح
ثامر : اقوول دن هنااااك شكلك مرووق
نهيان: ابد قاعد العب بلاي مع ولد الخاله
ثامر: اووكي خلاص كمل لعبك ووسلم على جواد
نهيان: يووووصل مع السلامه
يسلم عليك ثامر
جواد : الله يسلمك ويسلمه
يلله بدينا
,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@@@@@@@,,,,,,,,
نهيان: كااااك كااااك خسر المسكييين قال ايش قال ريال مدريد ياشيخ بلا ريال بلا عشرين هعهعهعهع
جواد: تقلع بس مستانس انت ووخشتك ذي
نهيان: اكيد ابستانس مايبيلها حكي ويلله اشوف فز جيب الي اتفقنا عليه اشووف
جواد : ماني بقايم ابدق على تليفون المطبخ ووحده من الشغالات تجيبه
.......... دق جواد على ثابت المطبخ ووطلعتله لارا
لارا: الووو نعم
جواد: اهلين لولي تكفين طلبتك طلبه قولي تم
لارا: اول شي اعرف ووش الطلب
جواد: مو انا الي ابي حظرته وولد خالتك يبي بيبسي ووشيبساات
لارا: ووش قالوله فاتحين بيتنا بقاله وحنا ماندري
جواد: خخخخخ المهم ماعلينا منه جيبيهم لنا بالمجلس اووكي
لارا: امري لله اووكي
.........,,,,,,,,,@@@@@@@
جواد: شف انت الحين لارا تتجيب الأغراض استانس هاه ماوصيك بالوناسه وانا بروح للحمام الله يكرمك
نهيان: الله يسهلك هههههههه
بعد حوالي ٥دقايق جت لارا ووهي ماسكه صينيه مليانه شيبسات وبيبسي دقت الباب محد يرد فقررت تدخل
لارا: غريبه ووين راحوا ذولا خل بس احط الصينيه وهم بكيفهم
فجأه دخل نهيان المجلس لأنه كان يكلم بالحوش : هلأ والله بالي معذب قلبي
لارا: يااااويلي وش يحس به ذا ووشلون اطلع الحين
نهيان: ووشفيك لارا لهدرجه مومهتمه فيني نسيتي ايامنا زمان يوم كنا نلعب مع بعض نسيتي فستان العيد الي شريته لك
لارا: يمه بيغمى علي وربي استحي مايفهم ذا مالي الا اطلق رجلي وانحاش والله لوشافني جواد قبر قبري بالمجلس
طلعت لارا تركض من المجلس ووراحت على طوووول لغرفتها
اما نهيان قعد يضحك على جرأته ووفتح له بيبسي ووشيبس ووقعد ياكل
طلع جواد من الحمام وودخل المجلس : اييه ابلع انت ووجهك هذا الي انت فالح فيه
نهيان: تصدق اني احب بيتكم ( الا احب الغزال الي بييتكم)

رجع لأرض الواقع و حمد ربه انه شافها بالغلط امس ياااربي نفس الجمااال كل ماكبرت احلوووت زيااااده
ياااولد جعت خل انزل للمطبخ ابلع لي اي شي يسد جوووعي

امااااا في غرفة لارا فتحت الدولاب ووشالت الفستان الي لوونه رمادي على حزام بوسط البطن ليلكي باسته وورجعته مكانه ماعادت تلبسه لأنه قصر عليها ( سبحااان الله القلووووب عند بعضهااا)

ضبطت منبه جوالها على الساعه ٩ عشان تقووم للجامعه
واخيرا استسلمت لنووووم

[الج ــــرح السادس]
تدري اني موت أحبك
واني مالي غير حبك
والي ينبض في ظلوعي
ماهو قلبي هذا قلبك
يوم الجمعه (الساعه ١٠ ونص صباحا)
الجوال يرن فتره وهو ولاحاس دق مره ثانيه وقام بتكاسل وشاف اسم المتصل وبانت على وجهه الأبتسامه
ثامر:هلا بعمري هلا بغلاي صبااااح الورد
لميس: آهليين حبيبي صباح الخير أكيد توك قايم صح ؟؟
ثامر: طيب ووش فيها!!!
لميس: لاوالله واليوم وشو
ثامر: اليوم اييييييه الجمعه تذكرت الله يلعن بليس اشووه انك ذكرتيني ياقلبي
لميس: ماينفع معاك الا كذا لازم ادق وازعجك
ثامر: يازين الأزعاج لاصار منك إلا بسألك جهزتي اغراضك ووقلتي لأهلك انك بترجعين
لميس: لاياقلبي توني ابجمعهم بعد الغدا واعلمهم وان شالله العصر وانا عندك
ثامر: اااهـــ بس الله يصبرني لين العصر
لميس: ههههه يلله حبيبي مااطول عليك قووم تروش وتلبس وروح للخطبه لاتفوتك
ثامر : اووكي ياعمري مع السلامه
,,,,,,,@@@@@@@@@@@@,,,,,,@,,,,,,
في حي النخيل (الساعه ١١ونص)
الجوهره:ياربيييه منك قوووم آخلص مابقى شي وتنتهي الخطبه
نهيان:لحوووول خلاص قمت
الجوهره: هذا السهر شوف وش يسوي
استغفرالله حتى العبادات قصرتوا فيها مايصير ياولدي
نهيان يبوس راس امه: أسف يالغلا اوعدك ماعاد اعيدها كل شي ولاسخط ربي علي
الجوهره: روح ياولدي الله يفتحها بوجهك ويرضالي عليك
..,,,,,،،،،،،،,,,,,,،،،،،
طلعت ام ابراهيم من غرفة ولدها ونزلت للدور الأول
على طاوله الأفطار
ابوابراهيم : بشري قام المصفوق
ام ابراهيم:ايييه الله يهديه بس
ابو ابراهيم:اميييييين
الأوتجي راما ومعها صحن التوست
راما:صبااااح الخيييير ياالحلووووين
ابوابراهيم+ام ابراهيم: صبااااح الورد
ابو ابراهيم: الا وين ميار ياراما ووراه مانزلت تفطر
راما: هعهع سهرااانه امس ومانامت الأ الفجر
ابو ابراهيم:لاحووول ولاقووة الابالله بيذبحها السهر هالبنت
راما :بابا حبيبي مو صح ان العيد بعد اسبوووعين
ابوابراهيم: ان شالله ليه تسألين
راما: يعني تعرف العيد فرحه ولآزم نشتري ملابس ووخرابيط بنات
ابو ابراهيم وهو واقف بيروح يصلي: ابشري يابنيتي من الألف للأربعه بس ذكريني هاه
راما: من عيوني يااحلى أب
ابوابراهيم: تسلم عيونك ياقلبي الا يالجوهره وين دلوعك ذا مانزل بتق
ماكمل كلامه الاونهيان نازل
نهيان: افى تحشووووون فيني
ابوابراهيم:اقوووول امش بس والله انك رايق
الجوهره:طيب خله ياكله لقمه
نهيان: لايمه موب مشتهي بس أذا جييت من الصلاة ابي الغدا والم
الجوهره: ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@...,,,،،،،،،،,,,,
خلونا نأخذ فاصل عشان اعرفكم على عائلة ابوابراهيم
ابو ابراهيم >> تاجر اعمال حره وعنده مصانع بالرياض وجده
عمره ٥٦ يفرق كثييير عن اخوه ابو ثامر لأنه مايحب الفشخره والتباهي حتى شنبه ولحيته مايسبغهن عكسه بالتماااام
ام ابراهيم>> ربة منزل مقتدره طول عمرها عايشه بعز لأن اهلها هوامير ومعروفين بالرياض
عمرها ٤٤ تحب عيالها وتدلعهم وخص نص نهياااان
ابراهيم >>> ولدهم البكر متزوج وعنده ولدين وبنت ساكنين بجده لأنه يشتغل مهندس بمصنع ابوه يجي للرياض بالأجازات والعيدين
نهيان>>> دلوووع الماما مع الأحداث تعرفونه
راما>> ثالث جامعه عمرها ٢٢ تخصص حاسب الي
انسانه متباهيه ماتحب إلاالمضاهر وتمووت اذا طلعت وماتعدلت تحب الكشخه والماركات طويله وشعرها لنص ظهرها بيضا ونحيفه وعيونها ووساع بصراحه جميله بس ميار احلى ووماتحس بالي محترق قلبه عليها
ميار>>> اولى جامعه عمرها ١٩ سنه عكس اختها تماما رومااااانسيه موووت وناااعمه طولها وسط بيضا شعرها قاصته فاكتوريا طويل فوق كتوفها نحيفه ووجهها مليان تحب تتفرج على الأفلام الآجنبيه تخصصها بالجامعه لغات وترجمه لغه فرنسيه لأنها تعرف انجليزي من سفراتهم لخارج المملكه
@@@@@@@@@@@
بعد الصلاة
ووبعد الغدا
لميس: أصبلك شاهي يبه
ابو جواد: ايييه والله يابنيتي مكثربالغدا صبي أخضر الله يعافيك
لميس: سم يبه
امممم يبه يمه ابيكم بسالفه تخصني انا وثامر
ابوجواد: اسلمي يبه ووش السالفه
لميس: اول شي انا حامل
ام جواد: الف مبروووك يايمه والله اني كنت حاسه
لميس مستحيه: الله يبارك فيك ووفي شي ثاني تصالحنا انا وثامر وهو شرا فله لنا بروحنا بعييد عن اهله
ابو جواد: الله يوفقكم وعاااد الحين اتركي عنك الدلع وروحي لبيت زوجك
لميس: وانا كذا بغيت بس قلت اقولكم لأنه بيجي يأخذني العصر
ابو جواد: الله ييسر لكم ان شالله
صعدت لميس لغرفتها وعلى طوول اتصلت بــ ثامر
لميس:آلووو حبي
ثامر: آهلييين حياتي هاااه بشري ؟؟؟
لميس: خلاص العصر تعاااال خذني
ثامروهو ينط الدرج: يسسسس اخيرا ووربي يالميس رااح اعوضك عن كل شي سويته بحقك
لميس: ياعمري انت انا مابي شي ابيك انت ووبس
ابي اعيش معااك طوول عمري
ثامر: آهــ آهــ ياقلبي تعذب حيييل
خلاص غناتي تجهزي الحين لين مايأذن العصر ووطيراااان على بيتكم
لميس : ههههههــ اووكي حياتي بااي
,,,،،،،،،,,,,,,،،،،،،
ام ثامر: خير ان شاءالله ونسنا معاااك
ثامروهو يبوس راس امه: خلاص يمه بيرتااح ولدك من العنا والهم اليووم لميس بترجعلي
ام ثامر: آخيرا مابغت تجي ست الحسن والدلال
ثامر:يمممه وش ذا الحكي انا الي غلطت مع بنت الناس هي مالها ذنب
ام ثامر: ايييه ماعلينا متى بتشرف عشان اخلي الخدم يرتبوون جناحكم
ثامر: لايمه ماحنا بساكنين انا شريت فله قريبه على الشارع الثاني
ام ثامر: ووشو لايكون فرت مخك بنت بليس
ثامر: ردينا على طاري الي كم مره اقولك مالها دخل ووبعدين لاتنسين راشد ماراح تاخذ راحته ولاهو بعد بياخذ راحته احسن لنا نسكن بروحنا ولا تخافين كل يوم وحنا طابين عندك ووش تبين بعد وبإبتسامه مايله ترااها حامل له شهرين
ام ثامربفرحه: الففف مبروووك الله يوفقكم ياولدي مابي غير سعادتكم
ثامر: الله يخليك لنا ان شاء الله
راشد وهو جاي من برا: السلااااام عليكم

نظرة الحب
09-22-2011, 10:12 PM
اووووه مجتمعين أكييييد فيه شي ووشو
ام ثامر+ثامر: وعليكم السلام
ام ثامر: انت متى بتترك عنك اللقافه وبعدين تعااال ووراك ماجيت على الغدا ووين كنت
راشد: يايمه ياحياتي انتي تدرين ان اللقافه تسري في احشائي هي والدم واحد هههههه
اما الغدا رحت تغديت عند نهيان وبالمره اسلم على عمي
ثامر: إلا تعاال وش اخبار عمي؟؟؟ عسااه بخير؟؟
راشد: لاالحمدلله زقرت ماشي حاله ألا بشر عنك انت ووش صاار عليك؟؟؟
ثامر: هعهعهع عشان كذاحنا مجتمعين ان شالله العصر ابروح اجيب لميس ووسيده على فلتنا
راشد: ع البركه يارجااال
ثامر: الله يارك فييييك

اليوووم التالي (السبت الساعه ٩ والنصف )
في جامعة الملك سعود
ووقت البريك
نهيااان: اووووف من ذي الجامعه ياخي زهق متى اخلص بس واحقق حلمي
احبهااا يارجال احبها
راشد: هههه والله انك منتهي درجه اولى
@@@@ خلووني اتعمق بتعريف شخصياتهم
نهيان( طالب جامعي سنه ٤ قسم إدارة اعمال شاب في مقتبل العمر يتجاوز عمره ٢٤ سنه اسمر بس موب مره جسمه ووسط مشترك بنادي لكمال الأجسام شعره وويفي لاطويل ولاقصير وعيونه عسلي مرررره فاتحه لوووووول )
راشد( طالب جامعي بنفس تخصص نهيان واكبر منه بسنه طويل لايقل عن طول اخوه ثامر ابيض ووشعره ويفي اسووود ونحيف يحب يلبس ثياب واكثر ثيابه ملونه وفيها تطريييز عشان يكوون مميز )
نرجع لمحوور حديثنا
راشد يلبس نظاراته: قم بس البريك ذا مطول وانا جوعان امش نروح اي مكان يسد جوعي
نهيان : هههه ووش قالولك بس انت الجوعان انا ازق منك يارجال
راشد: اووكي نروح بسيارتك ولابسيارتي
نهيان: لاخل نروح بسيارتك سيارتي مافيها بنزين يالله يسد لرجعة البيت
راشد وهو يفتح باب سيارته الرنج : اووف يالبخل ووش وراك وراه ماعبيتها قبل لاتجي
نهيان: اقوول امش لابسيدي على ووجهك قايم متأخر انا اليوم ماامداني
راشد: لاعاد امس شاريه ذا البوم منى آمرشا الجديد
نهيان: اكشخ نزل ياووولد شغله بس
وعلى انغاااام يايمه حبيته يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفووووني لابيته
ووصلو لستار بكس يفطروون
بنفس الوقت
في جامعة الأميره نوره
غايه: افففف من هالدكتوره غثييييثه ثقيلة دم بشكل موب طبيعي
لارا: خخخخ شكلك كارهتها حيييييل حرام عليك والله ان شرحها واضح ويفهمه الدلخ
ميار: هاااااي صبااااحو على الحلوووين
لارا: اهليييين ببنت الخاله ووش اخباركم واخبار خالتي ووين راما
ميار: وووووجع حشى بالأنتربول حنا ماصارت تحقيق ذا شوي شوي
لارا: يوجعك اخلصي قولي
ميار: ياطويلة العمر انا ازقح وومامي بخير تسلم عليكم ووراما تووها بالمحاضره
لارا: الله يسلمها من الشر
ميار: اييييه نسيت بعد نهياان يسلم عليك
لارابإنحراج: الله يسلمه
غاااايه: كني اشم ريحة خيانه من نهيان ذا لايكوووون اخوك ياميمو
ميار: ههههههه ايه اخوووي طايح بغرام هالعنز الي قدامي
لارا تحذفها بدفتر المحاضرات: كووووولي تبن انا عنز يالخايسه تطولين انتي بس ربع جمالي
ميار: مشكلة الثقه بس الحق ينقال قمر
لارا: خخخخخ تسلمين بس الصراحه انتي احلى
غايه: اقوووول لاانتي ولاهي ارتاحوووو انا احلاااااكن هعهعهعهع
ميار: ههه كلن على همه سرى يلله بس جعت خلونا نرووح للكفتيريا نشوف لنا شي يسد جوعنا
لارا: اييي والله اني جوعانه
[الج ــرح السابع]
في احد القاعات
جالسه راما بأخر القاعه فجأه حست شي يهتز بشنطتها فتحت الشنطه وواخذت الجوال لقته مسج فتحته وطلع المسج من راشد بس هي مسجلته بجواله r‏ وكان المكتوب
بأصبـرعلى غيابك لوعشت محروم يكفي خيالك هو سبب سروري
يمكن معك مالي من الشوف مقســـــوم!بس أعتــــرف
لازلت بالقلب [[[غـ.ـ.ـ.ـااالـ.ـي]]]
سرحت بتفكيرها : لييييه موقادره احبك ياراشد زي ماتحبني ماودي اظلمك بس انا مااحبك
قررت تدز له مسج
اهلين راشد صباح الورد اسمحلي ياراشد انا ماودي اضايقك بكلامي بس بصراحه انا مااحبك حرااام تعطيني قلبك وانا مااستاهله صعب علي انجبر عليك عشان كذا قررت اصارحك انا ماحبيتك ولا عمري راح احبك انت مثل اخوي نهيااان قدر موقفي
ووهو طالع من الجامعه وبنص الطريق جاه المسج ووسفط على جنب ووقعد يقرا الرساله
حس قلبه ينقبض وزادت نبضاته وودموعه خذت مجراها
قعد نص ساعه يستوعب الموقف ووقعد يقول بنفسه >> لييييه ياراما ووش ناقصني عشان ماتحبيني ليه ياربي الي حبيتها وسلمتها قلبي ماتحبني
رد عليه ضميره : ووش فيك ياراشد تنزل دموعك عشان بنيه ماتبيك كييفها يابوي هي الخسرانه بدالها الف
بس الي قهرني اني خنت ولد عمي واخذت رقمها من جواله وهو ولا يدري
ضرب ايده بالدركسوون بقوووه: ليييييه ياغبي ليه ماقدرت تمسك نفسك لين ماتكون نفسك وتخطبها اخ بس انا الحقييير النذل الوسخ ماستاهل خوووة احد
فجأه ومن دون سابق انذار رن جواله وكان المتصل حبيب القلب الي هو نهيان
هدا نفسه وومسح دموعه ورد لأنه عارفه لو مارد بيسويله فضيحه بيسأل ويحقق
راشد: الووو هلأ بغيت شي
نهيان وهو مستغرب: راشد ووش فيك ليه صوتك متغير توني تاركك ووش زينك عسا ماشر
راشدوانخرط فجأه بالصياح: أخخخ ياثامر انا بهم مايعلمه الارب العالمين
نهيان: ووش فيك تكلم اقسم بالله ان ماتكلمت ووقلت وش فيك انسى انه عندك نهيان بالوجود
راشد: سااااامحني ياخوك سامحني انا مااستاهل خوتك ولامحبتك تكفى سامحني هو قلبي السبب هو الخاين عساني المووت وارتاح
نهيان وبعصبيه: تكلم قوووول ولااقولك حددلي موقعك وانا جايك
راشد: لاتجيني ولااجيك خلاص اذا ريحت اجي لمك
نهيان: لاحول ولااقوة الابالله خلاص على امرك
قفل راشد من نهيان وسحب لأخر الطبلووون وهو مايشوف لأن الدمووع مغطيه على عيونه
مانتبه لإشاره انها حمرا وفجأه طلعت بوجهه شاحنه بلك
انقلبت السياره٣قلبات ومن قوة الصدمه نقز راشد من الدريشه وحالته يرثى لها وكان على لسانه سامحني يانهيان ماقصدت اخونك
تجمعوا الناس على موقع الحادث والي ماسك راشد ويحاول يسأله عن اهله بس راشد راح بحاله هستيريه ويعدها اغمى عليه
جو فريق الأسعاف وونقلووهم للمستشفى
وواحد من الممرضين اخذ محفظة راشد ووجواله الي سلم من الحادث وواتصل على اخر رقم متصل عليه
نهيان: هلأ والله هااه بشر روقت
الممرض: السلام عليكم انت نهيان بن محمد ال.......
نهيان بإستغراب: وعليكم السلام اييييه انا هو خير من معي
وليه تكلم من جوال راشد
الممرض: بصراحه حنا عرفنا من بياناته الي بمحفضته انه يصير ولد عمك ووهو الحين عندنا بالعنايه المركزه بسبب حادث اليم
نهيان: وشوووو وش قاعد تقول انت توه مكلمني مافيه الا العافيه ادري مسوين فيني مقلب اخلص عطني اياااااه موب فاضيلك
الممرض: للأسف هذا الأمر صحيح وأذا تبي تتأكد ياليت تخبر اهله وتجون للمستشفى الشميسي فمان الله
نهيان طاح الجوال من ايده وقعد على الكنب وردد لاحول ولاقوة الابالله
طلع لغرفته ولبس ثوبه وشماغه ومارد على امه الي تناديه وطلع من البيت ركب سيارته ووعلى طول للمستشفى
سأل الرسيبشن عن غرفة راشد
رااح للغرفه ولقى الدكتور
نهيان:السلام عليكم طمني يادكتور ووش فيه راشد
الدكتور: انت اخوووه
نهيان:لاانا ولد عمه طمني الله يجزاك خير ووش فيه راشد
الدكتور: بصراحه الحادث كان جدا مأثر عليه وهو الحين بغيبوبه اما راعي الشاحنه سبحان الله ماجاه الا كسور متفرقه بالحوض وايده الشمال
لازم تتصل على اهله وتخبرهم
نهيان: ان شالله يادكتور الحين ابدق عليهم بس تسمحلي ادخل واشوفه تكفى يادكتور طلبتك
الدكتور: خلاص بس ماتطول حدك ١٠ دقايق
نهيان: الله يجزاك خير ماتقصر
طلع جواله واتصل على ثامر لأنه عارف ان عمه مو بالسعوديه بالبحرين
نهيان: الوووو هلا ثامر وينك انت الحين؟؟
ثامر: هلا خير وش فيك بالبيت انا
نهيان: تعال مستشفى الشميسي راشد مسوي حادث وهو الحين بغيبوبه
ثامر: وشو وش قاعد تقول انت متى صار الشي ذا
نهيان: من ساعه تقريبا تكفى تعال انا الحين ابدخل اشوفه
ثامر: لاحول ولاقوة الابالله طيب يلا انا الحين جاي
لميس بخوف: وش فيه حبيبي طمني من الي سوا حادث
ثامر وهو يلبس ثوبه: اخوي راشد يالميس وبغيبوبه بعد قومي البسي عباتك ابوديك عند امي وحاولي تهدينها مااوصيك
لميس: اكيد ياقلبي يلا مشينا
في المستشفى.......
دخل نهيان عند راشد وشهق من المنظر الي شافه
مسك ايدينه وباسهم وقعد يمسح على شعره ويقول
نهيان:لييييه ياراشد وش الي خلاك تسوي كذا بنفسك قلي يااخوي ولاشي بالدنيا بيقدر يفرقنا عن بعض
بعد دقايق قضاها نهيان عند راشد طلع من الغرفه وهو يجر نفسه جر
طلع وكان بوجهه ثامر
ثامر: شلووونه خبرني الله يخليك قلي اخوي مافيه شي وطيب
نهيان:والله مدري وش اقولك ياراشد حاله لايسر لاعدو ولاصديق الله يصبرنا
فجأه يرن جوال ثامر وكانت امه المتصله
مسح دموعه ووردعليها
ثامر بصوت مبحوح: هلا يمه
ام ثامروهي تصيح: قلي ثامر طمن قلبي ياولدي راشد ووش صار عليييه
ثامر: ادعيله يمه دعووات الأم مستجابه
ام ثامر: ياويلي على ولدي توووه بعز شبابه تكفى تعال خذني ابي اشوفه خلاص مابقى فيني حيل
ثامر: يمه اهدي موصاير الا كل خير وين اجيبك الحزه خليها الصبح ان شالله اجي اخذك وتشوفينه
ام ثامر: انت صاحي تبيني استنى الين الصبح ماقوى ياولدي ارحم ضعفي وخذني له
ثامر: يمه اووعدك وعد خلاص الصبح اجي أخذك وتكفين يمه لاتقولين لأبوي ولاتعطينه خبر خلاص
ام ثامر : خلاص يمه مع السلامه
ووفي وسط الأحداث وصل مسج لجوال لميس من رقم غريب وواضح من الكلام الي فيه تهديد بس لميس حاولت تسفهه الرساله لأن الوضع الي هم فيه مايسمح انها تستفسر
بعد مروووور اسبوعين
@@@@@@@@@@@@@@
ثامر: الحمدلله مابغى ذا يتشافى ويريحنا
خلاص ان شالله بكرا بيطلع ويقر عين امي
لميس : الحمد لله على سلامته
اممممممم الا بقولك انت متأكد ان الي كنت تحبها ميته
ثامر بإستغراب: ووش الي طرا على بالك وتسألين ايييييه متوفيه وانا بنفسي مصلي عليها
لميس ودموعها اخذت مجراها: كذاااااااب انا الغبيه الي انخدعت فيك وسلمت لك قلبي مره ثانيه حرااااام علييييك حرام
ثامر بعصبيه: انتي شكلك مانتي بصاحيه لاعب بحسبتك هالحمل ولاوش قصتك
لميس فتحت جوالها وورته الرسايل : شوف واقرا وانت تعرف
مرت دقايق وانفجر ثامر بالضحك: ههههههههه خخخخخخ مانتي بصاحيه صدق
لميس: لاوالله وش الي يضحكك على فكره كانت تجيني من فتره بس عشان الظروف الي مرينا فيها سفهتها بس الحين ابي كل شي ينكشف
ووقف ثامر ووحضنها من ورى: ياقلبي انتي الي قاعده ترسلك هالرسايل كيان بنت خالتي هي دايما تحب تتقربلي لكن انا صادها ولاعطيتها ووجه
لميس : طيب ليه ترسلي كذا حرام معقوله في ناس كذا قلوبهم قاسيه ووين اهلها عنها
ثامر:يابنت الحلال هذي حراااام انها تعيش والله يأانه المووت ارحم لها
كله من اهلها خالتي كل وقتها وهي مسافره وابوها لاهي بالدنيا وبالحلال واخوها عصام مايدري عنهم كل حياته بكندا متزوج من هناك
لميس : حطت ايدينها على رقبة ثامر: سووووري حبيبي ظلمتك حيل معاي وربي من كثر غيرتي صرت اشك فيك
ثامر وهو يتفحصها من الى: اشششش والله ان جسمك بالحمل طالع شي فديتك والله
لميس: ياااقلب (ماكملت كلمتها ) اه اه ثامر بيطلع الحقني تكفى
ثامر وهو خايف: وش ازين ارجعه داخل ولاوشو
لميس: لاوين ترجعه انت الثاني وودني المستشفى بسررررررعه اخ اخ

[ الج ــرح الثامن]
يااأإآمر عــــلى روؤوح ــــي امر
امشي على دربه وأمر
اأإآصعب من فرأإآقه امــر
اع ــــيش في قربه غرييييب
مأإآقول ع ــــنه ألا ونعم
اإآرجوؤوؤك يااارب النعم
اطلبه ويقولي نعم
ويكوؤون لي قسمه ونصيب

وولادة لميس
قعد ثامر على كراسي الأنتظار ووكل ماسمع صراخها يقوم رايح جاي يمشي بالسيب
الين ماطلعت الدكتوره من غرفة التوليد
ثامر: بشريني يادكتوره لميس ووش لونها
الدكتوره: بسم الله ماشاء الله المدام كويسه وبصحه جيده والبنوته كمان بصحه وخلقتها تامه
ثامروهو طاير من الفرحه: بنت انا جبت بنت يالله مو مصدق تكفين خليني اشوفهم
الدكتوره: اول حاقه تعال معايه عشان نسجل اسم البنوته ولاانتو لسه ماخترتوش
ثامر: لاوالله يادكتوره خليني اشوف لميس واسألها
الدكتوره تضحك على اسلوب ثامر: هههه اوكي يابني اتفضل
دخل ثامر الغرفه وشاف لميس ماسكه البنوته ومن شافته على طول نادته
لميس: حبي تعال شوفها ياقلبي تجنن
ثامر وهو يبوس لميس على جبهتها: الحمدلله على سلامتك ياقلبي
لميس: الله يسلمك ياروحي
حبيبي وش رايك نسميها بيسان
ثامر: لالالا انا ابي اسميها شهله على جدتي
لميس بصدمه: وشوووو حرام عليك وش ذا الأسم صاحي انت
ثامر: لأ مجنون بحبك انا خلاص ياقلبي الحين ابروح اسجلها بيسان تأمري امر
لميس: ياااابعد قلبي فديتك الله يخليك لنا
دخلت عليهم الدكتوره: انت لسه قاعد هنا قوم يالله روح سجل اسم البنوته
ثامر بصوت مايسمعه الا لميس: لاهفيني بكف احسن هذا الي ناقص
لميس: ههههههه حبيبي خلاص والله ماقدر اضحك جرحي يعورني
ثامر: لاعاد كل شي ولاالجرح ابيه يطيب بسرعه ههه
لميس ماسكه بطنهامن الضحك: هههه خلاص رووووح
الدكتوره: بصي يالميس احنا كتبنالك خروج بكرا الصباح لأنك الحمدلله بصحه جيده
ثامر: الله يبشرك بالخير هذا الكلام الطيب
لميس: لاتفرح ابخلص الأربعين عند اهلي وماتزورني الا يوم الخميس
ثامر: ايييه يجيب الله مطر يوم الخميس هاااه ابروح اسجل اسم المزيونه

في مستشفى الشميسي خلص نهيان اوراق خروج راشد
وطلعوا للمواقف وراشد ملتزم الصمت
ركبوا السياره وطلعو من المواقف
نهيان: ممكن تقولي ياستاذ راشد وش الي خلاك تتهور وتسوي بنفسك كذا
راشد:طيب انا بقولك بس وقف السياره شوي
سفط نهيان على الرصيف وقال: هذانا وقفنا يااستاذ راشد
راشد: بصراحه يانهيان انا خنتك ارجوك لاتتكلم خلني اكمل للأخير انا اخذت رقم اختك راما من جوالك وانت ماتدري وارسلت لها اني احبها وابي اجس نبضها واعرف رائيها فيني واروح اخطبها من عمي بس هي ردت علي رد ماكنت متوقعها طلعت ماتكن لي نفس الشعور وانها تغلييني بغلاتك بصراحه انصدمت وكرهت نفسي ليه نزلت مستواي وخنتك وخنت عرضي تكفى ومن دون ماانتبه صارلي الحادث بيني وبينك تمنيت اني اموووت ولا اعيش وضميري يئنبني سامحني ياالغالي

نهيان ملتزم السكووت ونزل من سيارته وراح للباب الثاني عند راشد ومسكه عند ياقة ثوبه وقال : ليييييه تسوي كذا ولك عين بعد تقولها انت من وشو مخلووووق
تسوي بعمرررررك كذا ماهنت عليك
راشد يبلع ريقه من التوتر : !!!!!!
نهيان :عااادي هي الخسرانه اما انت ماتبدل ولو غيرك كان قعد يلعب عليها
صدقني ياراشد موب زعلان منك انت ماكان قصدك انك تلعب بشرفك انت قصدك خير ياخوي لاتاخذ بخاطرك ربي بيعوضك غيرها وبعدين اختي واعرفها دلوووووعه حيل ماانت بقادر على دلعها ههههه
راشد: موب على كيفي يانهيان القلب ومايريد لكن على قولك ربي يعوضني خير ان شالله
نهيان: يلله عااااد ابوصلك الحين للبيت ريح ونام لك شوي وباليل انا عازمك على العشا راشد: اووووكي انا بإنتظااااارك
دخل راشد للبيت وكانت امه بإستقباله
ام ثامر: هلا والله هلا بوليدي الحمدلله على السلامه ياقلبي كذا تخبص قلوبنا عليك
راشد يبوس راس امه ويدها: الله يسلمك يالغاليه يايمه هذا مقدر ومكتوب من عند ربي
ام ثامر: ونعم بالله طيب يمه تبي اسويلك شي اجهزلك شي تاكله
راشد: لايالغلا جلعي ماانحرم منك ابروح انام لي شوي وصحيني لصلاة العشا لأن نهيان عازمني على العشا
ام ثامر: خلاص يمه على راحتك ربي يحفظك بحفظه

مرت الأيااااام وجا عيد الأضحى المبارك
ووصل اخو نهيان الكبير
وفي يوم العيد ام جواد راحت تعيد عند اختها ام ابراهيم
بالصاله الخارجيه كل البنات مجتمعات اما الحريم بالمجلس والرجااال يذبحون الذبايح بالملحق
عند البناااااات
ميار: اكشخ يالارا وش ذي الحركاااات اخق قدامك بصرااااحه
لارا: ياربيييييه على الإحرااااج ماتسوى علي كلها فستاااان ناعم
راما : بس بصراااااحه طالعه كيووووت
واللون مسوي جو عليك
لارا وخدودها محمره من الحيا: تسلموووون كلكم ذوق
فجأه انفتح الباب ودخل نهيان وثوبه مبقع من دم الذبايح
لمح لارا بس هي على طووول حطت الخداده حقت الكنب على وجهها
راما: خير ان شالله وش عندك داخل انت وخياسك ذا وعععععع
نهيان وعيونه مانزلت من على لارا: هاااااه (مفهي من قلللللب )
ميار: اقووووول استح على وجهك يسد قز وعيني عينك بعد
نهيان: اقوووول طسي وهاك الراس خليهم ينضفونه بنطبخه برا
ميار: صاحي انت تبيني امسك الراس والخدامات وش كثرهن الحين اناديلك ميري تاخذه منك
عطى نهيان ميري الراس وطلع برا وتفكيره مومعه ابد
قابله ابراهيم بنص الحوش : وينك انت ساعه عشان تعطيهم الراس
نهيان: هااه لاولاشي بس فرحة العيد يارجال
ويقول بنفسه (اي فرحه الا بشوفتها كل الأيام عندي عييييييييد يالبى قلبها ان شالله ابقول لأمي تخطبها لي قبل لايخطبها احد غيري ) ولا وش رايك ياكاتبة الروايه
دلوعة نجد: الله يهديك وشوله تدخلني بالسالفه قلبي ولاقلبك الي حب
نهيان: اقوووول كملي كتابتك القراء منهبلين يبون يشوفون نهايتي
دلوعة نجد : يااااشين الثقه لازادت عن حدها
نهيان: اعجبك كملي بس ولاتصيرين نذله وتزوجينها غيري
دلوعة نجد: ههههه هذا شي راجعلي ياحلو ويلله بس خلني اكمل على راحتي

نرجع للصاله الي مجتمعين فيها البنات
جتهم لميس وهي شايله بيسان ملبستها قميص كروهات ملون على هيلاهوب ابيض وطالع شكلها يجنن
ميار: وووووه بس ياملحها تهبل
لارا: وجععع قولي ماشاءالله لاتصكين بنت اختي عين
مياار: كولي تبن هم بعد هي بنت ولد عمي

مرت الأياااااام والشهوووور
نهيان خطب لارا وملكتهم بعد اسبووووع
راشد بيكمل الدكتوراه بلندن بس بيستنى لين مايعطونه جيرانهم الموافقه لأنه خطب بنتهم
نروح للبحرين
قاعده بالغرفه ومشغله ألإستريو على اغنية عادل محمود
مرت الأيام والحلم انهدم
لو ندمت الحين شيفيد الندم
مابقاإآلي شي غير الله يعين
آآه لو ارجع بعمري كم سنه كان اصير انسان ثاني مو انا كان اصلح كل غلطات السنين
ارتكبت أخطاء بس الله ستر
واتخذت اسوء قرارات البشر
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناس كنت افهم نصايحهم غلط
شرهم مع طيبهم فيني اختلط
اكتشفت الحين انهم طيبين
مسحت دموعها ودخلت حمام غرفتها وشافت قارورة كلور وشربتها دقايق وغاااابت عن الوعي
في الصباح دخلت الخدامه تنادي كيان لأن امها جت من السعوديه وتفاجأت لما شافتها مرميه داخل الحمام وعلبة الكلور مرميه حولها
طلعت تركض تنادي ام كيان وعلى طول للمستشفى
بغرفة الإنعاش طلع الدكتور وملامح الحزن واضحه بوجهه
ام كيان: هاه بشر يادكتور وشلونها بنتي
الدكتور: للأسف ماقدرنا نلحق نسحب الكلور من جسمها لأنكم تأخرتوا ماجبتوها
ام كيان: لايادكتور لاتقول كذا بنتي ما ماتت قول انها مغمى عليها بس لاتقول ماتت
الدكتور: الغلط مومنها منكم انتم الي خليتوها تنتحر راجعي حسابتك وشوفي بوشو قصرتي على بنتك مااقول الا حرام انك تصيرين ام

بعد مرور سنه من الأحداث
ام ثامر التهت مع عيال عيالها
ام ابراهيم تزوجو كل بناتها ونهيان ساكن عندها بعد ماتزوج له جناح خاص
ثامر ولميس جابوا ولد وسموه اوس
وبيسان تغار منه دايم هواش هي وامها عليه
نهيان ولارا صار عندهم ولد وسموه سلطان
راشد رجع من لندن بعد مااخذ الدكتوراه وسكن عند امه وخلفوا بنوته سموها بيلسان
اما ام كيان جتها حاله نفسيه ونوع من تأنيب الضمير وهي الأن بمستشفى الطب النفسي بالبحرين واختها ام ثامر كل ٣ شهور تروح تزورها

يقؤؤل إن الج ـــــنوون ارح ـــــم كتبت من الجنون أإآشع ـــــااااار
وصدق شعري يتح ـــــدى الذي قاااال الشعر تمثيل
واع ـــــيش العمر آرددها
ترى الكذاإآب يروووح النار
براءه كانت الج ـــــمله ولكنه حصل تبديل
[النهأإآيه ]

مع خالص حبي وتحياااااتي لجميع من اهتم لقراءة روايتي

نظرة الحب
09-22-2011, 10:13 PM
انتهت والروايه منقوله

عـــودالليل
09-23-2011, 07:17 AM
200

أنار الله بصيرتك على هذا الطرح

راق لي كثيرآ

وبأنتظار المزيد من شخص راقي مثلك

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images81/mk1258_11.gif

نظرة الحب
09-23-2011, 03:38 PM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
09-26-2011, 11:40 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images81/mk1258_11.gif

نظرة الحب
09-27-2011, 03:21 PM
شاكره مرورك العطر