مشاهدة النسخة كاملة : انت ما تدري انك صرت لي نبض ودم
نظرة الحب
09-17-2011, 04:50 PM
البـــــارت الاول
يفوق الوصف حبي لك يفوق الوصف*
يفوق الوصف شوقي لك يفوق الوصف*
يا فارق حيل عن غيرك صطا في قلبي تاثيرك*
كل ما جيت اعبرلك تغلبني تعابيرك*
يفوق الوصف ..!!*
سلمان : احبج والله
شوق واهي مستحيه : احبك اكثر
سلمان: فديتها اللي بحظني الله يخليج لي يارب
شوق : امين ويخليك لي
شوق " انا بحظنه ومستحيه و احس بمغص شلون لي صرت ببيته ؟؟
سلمان: عجبج البيت ؟ اذا تبيني اغير بشي انا موافق المهم رضى حرمه البيت
شوق :هههههه لا حياتي عجبني كافي انه من ذوقك
سلمان قرص خدودها : حياااتي والله .. نمشي ؟
شوق : اوكي وقامت من حظنه و اهو قام وراها
_________________
بالــسياره ..
سلمان : ها قلبي شقاعده تفكر فيه
شوق : اممم مادري قاعده افكر شبصير بعد العرس شلون بتكون حياتنا
سلمان مسك ايدها : بتكون عسل بعسل
شوق ابتسمت :ماعندي شك يلا سوق ليش واقف
سلمان ضحك عليها و حرك السياره
_________________________
شــوق .. 25 سنه طويله بيضه عيونها مسحوبه رموشها كثيفه .. شفايفها صغار وردين متفوخين شوي .. باختصار جمالها بريئ وناعم !! تشتغل بمستشفى خاص ( دكتوره نفسيه ) .. خايفه ربها وتحب الكل .. كل همها انها تشوف الابتسامه بــويه اللي جداامها حتى لو على حساب تعاستها ..!!
سلــمــان .. 31 سنه طويل حنطاوي جسمه مشدود عيونه وسيعه .. حلو وكل من يتمناه .. طيب قلبه كبير يعشق شي اسمه شوق من لما شافها واهو مو قادر يفكر الا فيها .....
_________________________________
سلمان : هاا شرايج باهدائي
شوق مستحيه : حلوو
سلمان : بس حلو ؟
شوق : اينن بعد
سلمان : انتي اللي اتيننين
شوق " خف علي !!
وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه
سلمان قط عمره عليها وشوق استوعبت وصرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
_________________________________________
بعد ساعتين ..!!
الشرطي : لا حول ولا قوه الا بالله .. الله يصبر اهاليهم ..
الشرطي 2 : ايي والله توهم صغار بس الفضيحه بتصير عليها
الشرطي : الله يستر على بناتنا!!
***** ظــــــلـــــــــــــم*****
نظرة الحب
09-17-2011, 04:51 PM
البـــــــــارت الـــثـــــانـــــي ..
بعــد سنــه ...
شوق بغرفتها منسدحه لامه مخدتها وتبجي وتتذكر اللي صار اصلا من هذاك اليوم واهي تفكيرها بهالسالفه وباللي صار
سلمان قط عمره عليها وشوق استوعبت وصرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شوق بصوت واطي وبالغصب طالع : سلمان قوم قوم بس شافته يتشهد غمضت عيونها وماقامت الا بالمستشفى
شوق واهي تكلم الدكتور خالد : دكتور خالد ريلي وينه
خالد : دكتوره شوق انتي الحين تعبانه بس ترتاحين نتفاهم على كل هذا
شوق : خالد انا الحين بخير بس قولي ريلي ما مات صح ؟
خالد نزل راسه بأسف : الله يرحمه طلبيله الرحمه
شوق هزت راسها باستنكار وقعدت تستغفر ربها ونزلت دموعها وحده ورا الثانيه ..
نرد للواقــع ..
" الله يرحمك يالغالي ضحيت بعمرك عشاني !! اشتقتلك رد لي انا محتاجتلك
شوق " اووه الساعه 5 ونص وانا ما صليت !! اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
راحت توضت و ردت فرشت سيادتها لبست ثوبها وصلت
شوق قاعده على سيادتها تقرا قرآن وتبجي !! تبجي على فرقاه و على نفسها !! خايفه من بعده منو بيعينها وبيوقف معاها ؟
شوق استغفرت وقامت لفت سيادتها حطتها مكانها و لبست عبايتها وشيلتها وكحل خفيف ونزلت
ام شوق : صباح الخير اليوم امبجره
شوق ابتسمت : صباح النور وباست راسها وقعدت تاكل
ام شوق : ما راح تنطرين الباجي ؟
شوق : لا يمه مستعيله من صجج
وشربت عصيرها وقامت
شوق : مع السلامه وطلعت ..
شوق اول ما طلعت وخذت نفس ابتسمت : يا حلاه الجو ولفت ويها على البيت اللي يمها !! وهذا متى بيون يسكنونه اهله ؟ وكملت مشيها واهي مومهتمه !!
بالمستشفى
د.خالد : وهذا مكتبك
د.حسين : هههه حلو
د.خالد : ايي اذا فضيت تعال عند الدكاتره النفسيين دايماا الفاضي يروح هناك نكون متيمعين وسوالف
د.حسين : بدال ما تشتغلون
د.خالد : قلتلك اذا فضيت ماعندك شي و فريت عالمرضى وخلصت تعال !
د.حسين : اوكي يلا برا برا
د.خالد : حسابك بالبيت!!
د.حسين :خير انشالله
----------------------------------------------
شوق اول ما دخلت سلمت على البنات اللي بالاستقبال : صباح الخير
البنات : صباح النور
شوق ابتسمت وكملت طريجها لي مكتبهاا
د. خالد : اووه دكتووره شووق صباح الخير اليوم يايه مبجر
شوق : صباح النور ..
د.خالد : الدكتور اليديد وزميلي بالعمل وقريبي وصل
شوق : هههههه واخيرا !! سلم عليه وقوله ييت وانقذتناا من الحنه
خالد : انا حنه ؟
شوق : سلااام !! ومشت عنه وخالد يضحك
---------------------------------------
فوق بمكتب شوق
شوق دخلت : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
شوق : مشالله اليمعه عندي !! روحو جابلو شغلكم
سناء :شدعوه شوواق ماعندنا شغل يينا نستانس عندج
شوق : ايي اوكي و قعدت على مكتبها
بعد 10 دقايق
انطق الباب ودخل ..
د.حسين : السلام
الكل :وعليكم السلام
الكل استغرب !! اول مره يشوفوونه ..
د.حسين : انا الدكتور حسين اليوم اول يوم دوام
الكل : اهلين
د.حسين : عذروني بنات بس ولاوحده شافت خالد ؟
شوق " شفيه هذا !!
سناء : دق عليه
د.حسين باستهزاء : دقيت بس ما رد ولو رد جان ما سألتكم
سناء تفشلت :خلاص يمكن تحت اذا شفناه بنقوله انك سألت عنه ..
حسين : اوكي مشكوره وطلع
حسين" بنات اغبيا!!
سناء : مزيون بس شالفايده دام هذا المضمون !!
سميره : وييع من صجه هذاا ؟؟ اقول بنات انا ماشيه خل افر عالمرضى
البنات : اوكي
سميره : نطروني اذا بتتريقون
شوق : ولا يهمج حبيبتي
سميره : محد ذاكرني غيرج
شوق : ما اقدر انساج
سميره: ههههههه اوكي يلا سلام
الكل :وعليكم السلام
سناء : يلا انتي وياها وراها بعد
في : روحي زين خليني اهني مستانسه انتي اللي روحي جابلي مرضاج
سناء : مالي خلق انزل
في : هاده الاسنان ويايه روحي يلا
سناء : مالت عليج وعلى اللي يقعد معاج انا رايحه وطلعت
في : هههههههه خبله هذي والله
شوق : حرام عليج سناء اتينن
في : والله كل الدكاتره اللي عندنا ايننون
شوق : بس انا اللي اينن ههههههههه
في : ايي صح صح
شوق : روحي مكتبج يلا !!
في : رايحه رايحه بس موعشانج عشان انا ابي اروح
شوق : لا ترقعين برا ..
في : مردووده .. باي !!
نظرة الحب
09-17-2011, 04:51 PM
البـــــــارت الـــثـــــالـــــث ...
شوق " نرجع حق الملل !! افف ماكو شي نسويه الحين ومحد ايي قبل الـ 10 !! خل انزل افر على المرضى يمكن اقدر على جم مريض و يوافق على عمليته ..
شوق سوت لها نسكافيه وقعدت تشربه واهي تتمشى
حسين : هاا خوييلد شصار عليك
خالد : من صجك تعبت من الفراره وتوه طالع من عمليه بذلف عند البنات محد مريحنا بالشغل غير سوالفهم
حسين ابتسم : بنات يونسون ؟ مستحيل ! كلهم اغبيا ..
خالد : ههههههههههه والله انت الغبي .. اووووووه شوووق
شوق : دكتوره شوق !! لا تتعدى الحدود
خالد : نسينا سامحينا !!
شوق : ولا يهمك .. شلون الشغل قالو كنت بالعمليات .. شصار ؟
خالد : كل شي تمام الحمدلله قدرنا ننقذه و وقفنا النزيف والحين بالعنايه .. دعواتج !
شوق بابتسامه حزينه : الله يشافي الكل ..
خالد : دكتوره شوق لا تتضايقين بس هذي الدنيا
شوق ابتسمت : لا ليش اتضايق كلنا ماشيين بهالطريج .. يلا عن اذنك بفر على مرضاي مو بس انت
خالد : ههههههههههه اوكي تفضلي
شوق ابتسمت ومرت يمه ومشت
حسين !! ريحتها مو صج !!!! بس تبقى من الاغبيا :/
خالد : هذي دكتوره شوق .. دكتوره نفسيه قبل سنه تقريبا توفى ريلها
حسين: الله يرحمه
خالد : ماعلينا امش امش
حسين : عندها عيال ؟
خالد : لا كانو بفتره الملجه وماقعدت بالعده يعني ما لمسها !
حسين : امممم
خالد : ليش تسأل عن بنيه مو برايك انهم اغبيا !
حسين : و بيبقون اغبيا ما علينا شبنسوي الحين ؟ ماكو شغل ؟
خالد : ههههههه بتتعب وايد هذا توه اول يوم وبعدين مبجر على التعب الاصلي
حسين : الله كريمـ
خالد : والنعم بالله
-----------------------------------------------
شوق " وينك تشوف حالتي من بعدك !! مو مثل الاول .. الاسود طغى علي البسمه ما قمت اشوفها دموعي صارت رفيقه دربي .. الله يعيني على الباجي
سميره : شووقوو بروح اتريق تحت تيين ؟
شوق : ايي والله يعت
سميره : اوكي مشينا
شوق واهي تمشي مع سميره : شلونج مع عيالج
سميره : فديتهم ميننيني بس احلى ينوون
شوق : الله يخليهم لج
سميره : امين .. وعسى الله يرزقج
شوق : سميره بلا هالحجي
سميره : خلاص اوكي
شوق : شسالفه الدكتور اليديد
سميره : مادري فيدينا بدراستج شنو شخصيته
شوق : معقد !
سميره : هههههههههههههههههههههههههههه
شوق : والله من صجي اصلا مبين من ويهاا ونظراته غريبه جنه اللي جدامه مخلوقات فضائيه
سميره: محد بالعه بس مستحملينه عشان الدكتور خالد
شوق : امبيه والله مو مستوعبه انه يصير حق خالد !!
سميره : ايي والله الدكتور خالد محترم واينن باسلوبه بس هذا ؟ استغفر الله
شوق : هههههههه
سميره : شصيرله ؟
شوق : انا سمعته يقول حق سناء انه ولد اخوه
سميره : مومبين
شوق : الفرق جم سنه
سميره : المهم الخميس البنات بيطلعون عاد تعالي مو نفس ذيك المره
شوق والحزن واضح عليها : سميره انتي تدرين اني ما احب اطلع
سميره : و بتبقين طول عمرج دوام بيت .. بيت دوام ؟
شوق : ايي انا مرتاحه جذي
سميره : زين سافري غيري جو حاولي تنسين
شوق : ما احتاج كل هذا انا بخير جذي
سميره : على راحتج انا نصحتج نصيحه من اختج العوده
شوق : تسلمين
سميره : يسلمج يلا ها شتبين تاكلين متنا يوع !
شوق : اممم مادري طلبيلي كرواسون و قهوه
سميره : قهوه ! قهوه ! قهوه ! ما تملين ؟
شوق :لا !!!
سميره : براحتج :/
------------------------------------------------------------
الخميس .. شيليز البحر
سميره :وييع مصبنه وجنهم يهال
سناء : هههههههه كبرنا على هالسوالف
سميره : والله انتي الغبيه يايبتنا هالمطعم ويك اند !
سناء: يلا عاد بخاطري من زمان .. شوااق قالت بتيي ويينها !!
في : كلمتها توه قالت قاعده تدور مصفط
سناء : ايي عالعمووم بنات
شوق : السلام
الكل : وعليكم السلام وقامو يسلمون عليها
بعد ما قعدو تنحو !
سناء : بعد قرن قدرتي تفصخين الاسود ؟
في : مكياج !!!
سميره ابتسمت : رديتي شوق اللي احنا نعرفها
في : هذي شوق اللي دخلت علينا اول يوم دوام
شوق : ههههههههههه بعد شنسوي مليت من الاسود مليت من هالوضع وبس صار الوقت اللي اعيش حياتي واكملها مثل ما ابي
سميره : هذا الصح صدقيني الحياه بتكمل غصبا علينا وبعدين جذي احلى ابتسمي وعيشي حياتج وفليها
شوق : ولا يهمج شووق الخبله بترد افا عليج بس
في : شنوو السبب بهذا كله
شوق : هههههههههه مزاج
في : انتي لوتفكينا من مزااجج
شوق : لا لا اسفه ما نستغنى
سميره : فكونا طلبو اللي تبونه
شوق : بنااات انا باخذ اجازه اسبوع
سميره :ليش ؟
شوق : بسافر دبي اسبوع و راده
سميره : احسنلج مره وحده تغيرين جو .. تروحين وتردين بالسلامه
شوق : شتامروني عليه
سميره : سلامتج
في : رديلنا سالمه
سناء : ايي والله مانبي الا سلامتج وشوفتج
شوق : فديتكم والله
------------------------------------------------
بنفس اليوم بليل !!
ام شوق : يمه حبيبتي شوق
شوق : هلا يمه
ام شوق : بصراحه انتي كبرتي والموضوع طاف من زمان عشان جذي في ناس
شوق : يمه قوليلهم ماكو نصيب انا ما افكر بالزواج كلش !
ام شوق : ماعليه فكري استخيري بعدين رديلي خبر
شوق : اسفه يمه بس انا مابي اتزوج
ام شوق عصبت وصرخت بويها : يعني الحجي اللي انقال صح !! انتي حاطه ابالج واحد ولما درا سلمان سويتو الحادث الله يرحمه !! والحين شلتي السواد عشان الزفت اللي تبينه بس صدقيني هذا اللي براسج ما راح يصير وطلعت وصكرت الباب
شوق ابتسمت " مو شي يديد !! الظلــــــــــــــم تعودت علــيه ..
* بكيــــت و فــــي عيــــونــــي دمـــ .. رضــيــــت انـــا علــــى القـــســـوه وضـــاعـــت كــل بســمــاتـــي ..!!
نظرة الحب
09-17-2011, 04:51 PM
البـــــــارت الـــرابــــــع ..
شوق " هذا حالي من بعدك !
فجر : شوواقه قلبي
شوق : هلا
فجر : امي تقولج جهزي عمرج ومن الحين طلبي اجازه عشان نسافر
شوق : اوكي انشالله بأقرب فرصه
فجر قعدت يمها : فيج شي ؟
شوق : لا .. شرايج نطلع ؟
فجر : ياااااريييت
شوق : اوكي كلمي امي اذا وافقت قوليلي و بدلي
فجر : اوكي وراحت بسرعه تكلم امها
شوق " الله يعينج يافجر بتعيشين مع هالناس وبتحسين اللي حسيته عساج ماتذوقينه ! قلبج ما يتحمل ..
فجر يايه ركض : امي وافقت بدلي
شوق : اوكي انتي اخذي نفس وبدلي
فجر :زين زين وراح تبدل
شوق قامت بدلت عالسريع بس كان شكلها كيوت نزلت شافت امها ابتسمت بس ما قربت منها وراحت السياره تنطر اختها
شوق بالسياره " اوووه هذيل بيسكنون ما بغو !!
فجر : قوه
شوق : يقويج وحركت .. وين بتروحين ؟
فجر : الحب
شوق : هههههههههه روحي زين !! دكتوره وحالتي حاله ورايحه هناك قز ومصخره
فجر : اوكي البدع !
شوق : بوديج شرق كيفي
فجر : هاا شوااق مواعده اعترفي اعترفي
شوق : هههههههههه انا اواعد ؟ ماكوشغل !! بس شرق عشان نشم ريحه البحر
فجر : ايي والله قعدينا عالبحر
شوق : ولا يهمج
------------------------------
بشرق .. شوق قاعده على الكراسي مجابله البحر وناسيه كل شي وما تفكر الا بحالها وفجر كانت داخل بالحمامات ..
شوق تمسح دموعها كل ما نزلو
ريال قعد يمها : ماكو شي يستاهل
شوق : مادريت عن الحال ولا جان قلت ابجي
الريال : لاصدقيني ماكو شي يستاهل
شوق : بنظرك !! بس انا ابجي على اللي شفته وعلى العذاب اللي عشته
الريال : قطي كل شي ورا ظهرج
شوق :خلني بحالي
الريال : ماعمري فكرت التفت لبنيه بس دموعج شدتني !
شوق : معقد !!
الريال : صريحه ..
شوق: الصراحه راحه
الريال : عيل قولي اللي فيج و ارتاحي
شوق : لو الحجي يريح جان مالقيت احد مهموم
الريال : مايريح بس يخفف
شوق : ماكو احد ينوثق فيه !
الريال :اصابع ايدج مو سوى
شوق :بس انا ما شفت الا الناس الشينه
الريال : في ناس زينه طالعي حواليج وبتعرفين
شوق لفت عليه وانصدمت : دكتور حسين !
حسين : دكتوره شوق !
شوق قامت : انا اسفه عن اذنك وراحت ..
حسين " انسانه غريبه ..
-----------------------------------------
بالدوامـ ..
حسين: وينها اليوم!
خالد : منو ؟
حسين :دكتوره شوق
خالد : يت قدمت على اجازه وطلعت
حسين: شكثر ؟
خالد:اسبوع بتروح دبي تغير جو
حسين: اهاا
خالد :غريبه تسأل عن حرمه
حسين : جب زين.. تعال صج باجر اليمعه ببيت يدي
خالد : ايي كلمني ابوي
حسين :وشفيها ساروه مستانسه
خالد : مادري تقول بنت الجيران خوش وحده وعازمتها !
حسين : يعني المفروض هذي عمتي
خالد : هههههههههههههههههه
حسين : والله ليلحين خبله
خالد : خلها بحالها كلش ولا اختي
حسين : تامر امر
-----------------------------------
الخميس ..
شوق : اهلين وسلمت عليها
ساره : هذي امي
شوق : اهلين خالتي فرصه سعيده
ام خالد : هلا والله شوق نورتيني حياج تفضلي
شوق : زاد فضلج
* ام خالد عندها خالد و وساره .. بو مشعل ريلها كان متزوج ياب مشعل وتوفت مرته وبعدها تزوج ام خالد .. مشعل يكون ابو الدكتور حسين وعنده بنت كبر ساره اخته ..
ام خالد : هذي مرت ولدي وهذي سجى بنتها كبر ساره بنتي
شوق ابتسمت : اهلين
ام حسين : انتي الدكتوره شوق
شوق : ايي وانتي اكيد ام الدكتور حسين
ساره : هههههههههههه شتبين بهالمعقد
حسين: محد غيرج معقده
ساره : انت شكو ياي يلا برا برا عندنا حريم
حسين : هههههه منو الحريم ؟ امي ويدتي وكمل باستهزاء عمتي ساره
ساره : ايي ايي عمتك لا يكون مو عاجبك
حسين : هههههه طبعا مو عاجبني وشافها ابتسم : شلونج دكتوره شوق
شوق : الحمدلله بخير انت شخبارك
حسين : نسأل عنج .. عسى ماشر ماخذه اجازه
شوق " واهو شكو ! بس ابتسمت : باجر مسافره دبي
حسين" هاده شغلها عشان راحتها : تروحين وتردين بالسلامه
شوق : الله يسلمك
حسين : سلام ولف ويها ماشي بس سمعها
شوق : انشالله بنروح دبي يومين وبعدهابنروح العمره 4 ايام
حسين ابتسم واهو ماشي " عمره مقبوله مقدما !!
نظرة الحب
09-17-2011, 04:52 PM
البـــــــارت الخـــــامـــــــس ..
ساره : فجووره ليش ما يت
شوق : عطله و كله نايمه
ساره : هههههه ايي والله كلنا جذي
شوق : انتي و سجى كبر فجر عدل ؟
ساره : ايي وكلنا ناطرين التسجيل
شوق : وين بتدخلون انشالله ؟
ساره : طب
سجى : هندسه
شوق : حلوو بس ساره ليش طب شتبين بالتعب
ساره : ههههه لا بالعكس احسه ونااسه
شوق : تعب والله !! 7 سنين دراسه مو شوي خلج على طب اسنان شي جذي
ساره : علم نفس ؟
شوق : لا ويين من صجج !! يقطونج بمدرسه تصيرين اخصائيه نفسيه وتعب البنات خلج بعيد
ساره: وانتي شلون بمستشفى ؟
شوق ابتسمت : مخلصه دكتوراه
ساره : اها .. الله يوفقج
شوق : اجمعين .. بس اذا حابه طب كملي واحنا ننطرج عندنا
ساره: ههههههههههه ايي خلاص نطريني بدخل طب اسنان وبييلكم
شوق : دخلي اللي تبينه مو عشاني قلت على طول بتدخلين طب اسنان
ساره : لا شفيج من اول انا كنت بدخل طب اسنان ولا هندسه بس خلينا على اسنان اسهل
شوق : موفقه حبيبتي
ساره : اجمعين يارب ..
شوق : يلا انا استأذن
ام خالد : وين تو الناس حبيبتي قعدي الاهل بيون الحين وكلهم حابين يشوفونج !
شوق : ماعليه خالتي اليايات اكثر
ام خالد : لا انا قلت هالمره سمعي الحجي
شوق ابتسمت :ولا يهمج من عيوني ..
ام خالد : سويره دقي على عماتج شوفيهم وينهم
ساره : انشالله ودخلت داخل ..
ام حسين " خوش وحده! : الا شوق جم عمرج
شوق ابتسمت : 26 سنه
ام حسين : العمر كله وليش ماتزوجتي ليلحين ؟ انتي مشالله عليج كل من يتمناج
شوق : انا ارمله
ام حسين انصدمت !: الله يرحمه كلنا على هالطريج ماشيين
ام خالد : الله يرحمه بس ماكنا ندري
شوق : ماكان مار على زواجنا الا شهرين كنا بفتره الملجه
ام خالد ابتسمت : الله يعينج حبيبتي وقعدتي عدتج
ام خالد " خل اعرف حرمه ولا ليلحين بنيه
شوق : هههه لا خالتي ماقعدت
ام خالد : اييي ماعليه ياحبيبتي
شوق ابتسمت
ام حسين : عن اذنكم بصعد اشوف ولدي
الكل : اذنج معاج
وصعدت
شوق " ولدج خساره تكونين امه !! يلوع الجبد استغفر الله !!
ساره : اووه هذا الجرس اكيد عماتي وصلوو هووبه وراحت تشوف منو بالضبط ..
-----------------
فوق عند حسين بالصاله
حسين : هلاا والله
ام حسين : هلا فيك وقعدت يمه .. اي شلونك وشلون الدوام
حسين : انا الحمدلله بخير والدوام حلوو وانتي شخبارج
ام حسين : الحمدلله
حسين يقرص خدودها : حلوتي شفييها ؟؟ بقلبها كلاام عدل
ام حسين : هههههههههه ايي
حسين عدل قعدته : تفضلي اسمعج
ام حسين : انت كبرت واشتغلت وانا يحق لي اشوفك
حسين " ردينا !: ما اقاطعج بس انا ما افكر بالزواج
ام حسين : ياولدي عشاني صدقني بترتاح لي تزوجت احسن من حالك جذي
حسين : خلاص يمه اللي تبينه سويه
ام حسين : في وحده اباالك ؟
حسين : لا يمه دوري على ذوقج
ام حسين : فيها شي معين ؟
حسين : لا اي شي ما تفرق معاي المهم انتي مرتاحتلها وماتكون متينه ابيها جسم !
ام حسين طقته : استح على ويهك
حسين : بعد شنو هذا الصج ! انا ما احب البنات على الاقل اتزوج اونسج و اونس عمري
ام حسين : الزواج مو وناسه !
حسين ابتسم : الزواج مسؤوليه و عيال و مره وبيت وحياه ثانيه حافظ الحجي لا تحاتين !
ام حسين : ايي خلاص يلا اقعد لاتنزل بحاجي الحريم يدورون لك
حسين : لا بشوف الحريم يمكن وحده تعجبني
ام حسين " الا شايفها ومجابلها ! : اقعد مكانك
-----------------------------------
اليـــمعه .. بالمطـــار
شوق : هاا فجوور
فجر : وينه اخووج ؟؟
* شوق عندها اخو واحد واخت ( فجر ) بس ..
شوق تأففت: مادري دوريه استغفرالله وراحت قعدت بستاربكس واهي معصبه حدها !
فجر راحت وراها : انتي شفيج !! من اليوم معصبه
شوق :مافيني شي
فجر سكتت عنها
شوق " اي صج شفيني معصبه ؟ على اخوي ! او اللي ينقال انه اخوي ؟ خل يولي !
نرجع حق جم سنه قبل
شوق راده من عرس رفيجتها ومستانسه لها
بدر بعصبيه: انتي وين كنتي !!
شوق شافته وانصدمت : بعرس رفيجتي
بدر : تبيني اصدق انه كل هالكشخه حق عرسها ؟
شوق : شنو تبيني اروح وانا مهلقه هذا عرس عرس موو يمعه بنات !!
بدر عطاها كف : اكلي تبن وقوليلي منو اللي كنتي عنده اعترفي !! انا وصلي مسج انج عنده قولي منو
شوق واقفه مكانه ولا اهتزت ولا نزلت دمعه منها : شووف !! صح انك اخوي العود بس لي اهني وحدك انا انسانه لي كرااامتي وما اسمحلك انك تدوس عليها كلامك هذا كله ما يشككني بعمري انا واثقه بعمري وعارفه انا شنو مستواي واللي متأكده منه اني ما راح اوصل بيوم من الايام بالمستوى الوصخ اللي انت تتحجى عنه ! اذا هذا كان طبعك انت وصاحباتك ترا مو طبعي انا ومره ثانيه لي بغيت تتحجى كلمني باسلوب محترم ولا ما راح ارد عليك .. ومشت عنه
اول ما وصلت غرفتها بجت !
شوق بعد مابجت مسحت دموعها " ليش تبجين هالظلم انتي متعوده علييييه !!!!!!!
نرد للواقع
فجر : شووااق يلاا امشي بندخل
شوق استوعبت الوضع : اوكي يلاا قايمه
نظرة الحب
09-17-2011, 04:52 PM
الـــبــــــارت الـــســـــادس ..
بالطــيـــارهــ ..
بدر يكلم شوق : ياجلبه قومي وقعدي صوب الجامه وخلي امي اهني ولا حق المغازل وخز باللي رايح وراد!
شوق ابتسمت : امي تبي عند الجامه بس ولا يهمك وراحت بدلت مع وحده من خالاتها وصارت يم بنت خالتها و داخل مثل ما اهو يبي
بدر راح لها : ايي تعدلي !!
شوق سكتت عنه واهو مشى
بنت خالتها : امبيه هذا من صجه!
شوق : عادي طااف
فرح : انتي شلون مستحملته ؟ امبييه انا لو مكانكم اموت
شوق : اسمله عليج وبعدين جم مره قلتي امبيه ؟
فرح : امبيه مادري
شوق: هههههههههههههه
فرح : شفيج تضحكين
شوق : نامي نامي
فرح : سخيفه حدج !
شوق تضحك : مو اسخف منج
فرح : عقلي عقلي ترا انتي دكتوره !
شوق ابتسمت : واذا ؟ الدكتوره ما يحق لها تضحك ؟
فرح بجديه : الدكاتره معقدين ما يضحكون ما يستانسون بس مجابلين كتب وما يسولفون مع احد وكله منعزلين و ماكو احساس لأنه تمر عليهم مليون حاله باليوم ومع هذا صامدين !
شوق : اذا كان الواحد قلبه قوي مايكون متبلد تصبحين على خير ولفت ويها
شوق غمضت عيونها واهي تفكر " شلووون كانت تبي الفرصه اللي تقول رايها عني وبصراحه !! انفجرت مثل البركان بويهي !!! انا صرت معقده ومنعزله ؟ اذا يبوني بعد وفاه ريلي استانس فخل يسمحولي ما اقدر !! انا ليلحين ابجي على فرقاه !! ومجابل الكتب صار حرام ؟؟ شصار بالدنيا حتى اقرب الناس جذي نظرتهم لي ؟ وابتسمت باستخفاف ! وليش مكبره الموضوع ؟ عادي اخوج وامج يشوفونج بنظره الوصخه شلون على بنت خالتج ؟؟
------------------------------------------------
ارجــــوك شــــوف لــــي مــــن تكــــون .. حيـــــرتنـــــي فـــــي طبعـــها ...!!!
حسين : خووويلد قوم نايم عندك و تخليني
خالد كفخه بالمخده : ياتبن اذلف عن ويهي روح غرفتك لا تذلني و بناام شفتي اليوم بليل خلني انااام
حسين : لا خلود صج قولي عن دكتوره شوق
خالد فز : هااا شوق ؟ تعال لا يكون بينكم شي حسوون ابعد عنها المره مو حق هالسوالف وبعديين من متى تسأل عن بنيه
حسين : اقول جب مامنك فايده انا كنت ابيها زواج !
خالد بطل عيونه وصكره بسرعه !! : هااا ؟ انت و شووق ؟؟
حسين ابتسم : ايي ليش لأ ؟ فيها شي البنيه ؟ انا فيني شي ؟
خالد عدل قعدته : دقاايق اغسل واردلك السالفه مهمه وراح الحمام
حسين " شفيه هذا ؟؟ مو معقوله البنيه فيها شي من عرفتها واهي خوش وحده !
خالد رد له وقعد : اقعد اقعد قولي السالفه من اولها
حسين : اي سالفه ؟
خالد : انت و دكتوره شوق !
حسين : ماكو سالفه انا ابي اتزوجها وبس
خالد : عاجبتك يعني
حسين : بصراحه احسها غير وامي تبيني اتزوج وانا اشوف انها انسب وحده
خالد : بصراحه اهي خوش وحده وانت بعد بس مادري شقولك .. يعني الحرمه احسها متضايقه وفيها اشياء محد يتصورها انت قادر تنسيها كل هذا ؟؟ انا احس انك بتعذبها لانك ما تحب الحريم
حسين ابتسم : انا مقتنع بهالشي وبحطها بعيوني لأنه ولا مره فكره ببنيه الا فيها وهالشي اشوفه كبير !!
خالد : موفق عيل !! روح كلم امك
حسين ابتسم : ايي بقولها يلا باي
خالد : بااي و قولي شيصير !!!
------------------------------------------------
شوق " الحمدلله على كل حال !! يارب ساعدني
------------------------------------------
حسين باس راس امه وقعد
ام حسين : هلا والله صباح الخير
حسين : صباح النور ..
ام حسين : شفيك يمه تحجى قولي
حسين : يمه انا ابي وحده يعني لا تدورين لي
ام حسين تغيرت ملامح ويها
حسين : يعني يمه انا احس اني بكون معاها مرتاح ودام ليلحين ما صار شي ومافكرتي انا اقول تكلمين ام البنيه اللي انا ابيها
ام حسين تضايقت : بس ياوليدي انا كلمت ابوك و وافق وكلمنا ام البنيه والحين قاعدين يفكرون !
حسين بصدمه : بس !
ام حسين : انت قلت ما تهمك المهم تعجبني انا وكلمت امها امس و كنت بقولك اليوم
حسين هز راسه : على خير انشالله وقام باس راسها وصعد فوق عند خالد
خالد متشقق : هاا يامعرس متى بيكلمونهم
حسين : امي مكلمه الحريم امس
خالد : اوووه يعني خالتي فاهمتك ! مبروووك يالغالي
حسين لف عليه : خالد
خالد شافه وانصدم
حسين لمه ونزلت دموعه
خالد : حسوون شفيييك !!!!!!!
حسين يتكلم شوي شوي : توني افهم معنى الحب !! توني استوعب انها صارت حياتي !!
خالد : هد عمرك وانشالله بتكون لك قريب
حسين هز راسه : اناا بدونها بكون سراب !! تعودت على شوفتها كل يوم تعودت على ابتسامتها تعودت على كل شي فيها شلون لي راحت ؟؟
خالد : حسين ما راح تروح لا تحاتي انشالله بيوافقون
حسين على هالجمله بجى اكثر : خلوود امي مكلمه الحريم امس ومو ام شوق !!
خالد انصدم : عيل منو
حسين : مادري بس قالت انها مكلمتهم وما تقدر ترد بكلامها اكيد ودام الموضوع صار بسرعه يعني من الاهل ولا وين يلقون وحده من برا بهالسرعه ؟؟
خالد قعد و يحاول يستوعب !!
حسين قعد على ركبه : احبهااااااا اييي احبهاااااا !!!!!!!!!!!!!!
خالد : حسين خلاص انسى
حسين : يوم حبيت تقولي انسى ؟
خالد مو قادر يقول شي !! كسر خاطره
حسين : لا تقول شي ومسح دموعه وراح ركض خذا مفتاحه وطلع من البيت
نظرة الحب
09-17-2011, 04:53 PM
الــــبــــــارت الـــســــابـــــع ...
حسيــــن " بعد ما حبيتها بيبعدونها عني ؟؟ بقعد ادعي انهم مايوافقون وانه شوق تكون لي !!حتى لو تزوجت بحببها فيني عشان ترضى تتزوجني وانا متزوج او اطلقها اففففف وشذنبها بنت الناس؟ حرام عليك !! لا تظلمها ما راح ترضاها على اختك :/ شنوو الحل !!!!!!!!
شــوق " امي شفيها من اليوم تخزني وماتكلمني !!! هذا واحنا تونا بالمطار جذي لي طلعنا ودشينا شبتسوي ؟؟
ام شوق : شوق يمه
شوق ابتسمت وباست راسها : هلاا يالغاليه
ام شوق : شوفي في ناس خطبوج وانا موافقه وابوج بعد وبقول حق ابوج انج موافقه وانتي اكيد ما راح تفشليني وراحت !!!
شوق " لااااااااااا !! لا تذبحيني يمه
* خـوفي لمــا قلـــبي يعــلنــ عـــن رحيــله .. القــى الجـروح اتســابــق منــهو يــوصل قلــبي اول ..
شوق " شنو الحل !!!! بتزوج ؟؟ وضحكت على السالفه !! انا اتزوج ؟ واحد غير سلمان ؟ واحد غير روحي ؟؟ بكون بحظن غيره ؟ بنام يم غيره وانا راضيه وما اقدر اقول لا!! انا شنو ذنبي ؟ مابي اتزوج غيره ليش يصير فيني جذي !! و اهو ؟ مو حرام يتزوج وحده مغصوبه عليه ؟محد يرضى !!!!
شوق على طول راحت عند امها : يمه منو هذا !!
ام شوق : واحد موو من معارفنا و لفت ويها تكلم اختها !!
شوق " يمكن هالشي اهون !! مانعرف بعض ويمكن اقدر اتاقلم بحياتي معاه ..
شوق " انشالله يكون خوش واحد !!! مابي اتعذب اكثر ابي ارتااح !! وينها راحتي ؟
-------------------------------------------------------------
x.. بعــد شهــر ..x
شوق " انا بعد جم يوم ملجتي وانا مادري منو يكون هالريال اللي ينقال بيكون زوجي !! انا متشتته مو قادره افكر بــ ولا شي !! حسين وتصرفاته معاي ! خالد و بعده عني !! البنات ماقامو يقعدون معاي مثل اول شصار بالدنيا ؟شنو اللي تغير ؟؟ دخول هالريال بحياتي بغير واايد اشيااء !!
نرجع قبل فتره ..
شوق اول يوم دوام لها بعد ما ردت من السفر ..
شوق : صباح الخير دكتور خالد
خالد ابتسم بمجامله وما طافت على شوق : هلا دكتوره شوق
شوق " شصاير : هلا فيك عن اذنك بس بغيت اصبح وكملت طريجها حق مكتبها
سميره : شوق !! الحمدلله على السلامه وسلمت عليها
شوق : الله يسلمج حبيبتي ..
سميره : ايي سمعنا انج انخطبتي وملجتج قريب .. مبرووك
شوق " شدراهم ؟؟ : يبارك فيج
سميره تتكلم بسرعه : يلاا انا لازم اروح بطل على مرضاي وراحت
شوق " فيني شي انا ؟ليش الكل ينفر مني!
دخلت مكتبها ولقت البنات عندها
شوق : صباح الخير
الكل : صباح النور .. مبروك
شوق ابتسمت : يبارك فيكم وراحت قعدت على مكتبها وبعدها شوي شوي قامو !
شوق " ابي اصرخ ابي اعرف انا شفيني شنو سبب كل هذاااا !!!!
نرد للواقع
شوق " انا تعبت بهالشهر وايد وقامت وقفت جدام المنظره وينها شوق ؟ كنت ورده متفتحه و انذبلت بوفاته رديت بكل قوتي والحين ؟ برد انكسر ؟ مستحيل !! انا شوق و معروف اني ما انهز انا شوق اللي مقسيه قلبها عشان تقدر تعيش !! ابتسمت على كلامها وراحت بدلت وعلى طريج الدوام !!
-----------------------------------------
بالمستشفى
خالد : هونها وتهون وملجتك قربت ومالك غير الصبر لا تضايق عمرك هذا واقع ما نقدر نغيره
حسين: ملجتي بعد اسبوعين وانا مو قادر اتقبل سالفه اني مع وحده غيرها !!
خالد : هذا نصيبكم ومانقدر نقول شي !! بتعترض على شي ربك كتبه ؟
حسين : استغفر الله .. لا طبعا
خالد : خلاص عيل استغفر ربك
حسين : بروح اخذ جلسه عندها
خالد : شنو ؟
حسين : ابيها تسمعني
خالد ابتسم : اللي يريحك
حسين : سلام ومشى ..
نظرة الحب
09-17-2011, 04:53 PM
البــــــارت الـــثـــــامـــــن ..
شوق بالطريج " انا لازم اسأل البنات شسالفتهم !! هذي مو حاله ..
حسين " هذي سكرتيرتهم مالت المواعيد وين ذلفت !!!!
شوي ويت
حسين : السلام عليكم
: وعليكم السلام
حسين : اختي حطيلي موعد عند الدكتوره شوق بس بأقرب فرصه
: عندك ملف ؟
حسين : لاا بطليلي مو مشكله
: اوكي تفضل وقعدت تبطل له ملف واهو يعطيها البطاقه وهالسوالف ويدفع لها واهي مبتسمه او (ذايبه عليه )
حسين : متى موعدي ؟
: اليوم
حسين : اي حزه؟
: 10 .. انت اول واحد
حسين ابتسم : اوكي مشكوره بكون موجود عالـ 10 .. مع السلامه ومشى
--------------------
شوق : صباح الخير دكتور خالد .. كالعااده اول من اصبح عليه
خالد ضحك : هههههههههه صباح النور شوق
شوق : دكتوره شوق !
خالد : اسف حقج علي .. دكتوره شوق
شوق ابتسمت : عفيه على دكتورنا
خالد : هههههههه افا علييج بس
شوق بجديه : دكتور خالد شنو سبب تغيير الكل عليي اخر فتره ؟!
خالد على نفس جديتها : انا مادري عن الباجي بس اذا عليي انا لأني متضايق من حاله ولد اخوي مو اكثر .. اسف تقبلين اعتذاري ؟
شوق ابتسمت : حتى لو ما تأسفت وقلت هالحجي انا كنت بسامحك .. مقبول اكيد
خالد ابتسم "ايي والله فقدت جوهره !! : عااشت
شوق : هههه عن اذنك ورانا اشغال
خالد : اذنج معااج
شوق : هذا دكتور حسين ؟
خالد ابتسم:ايي
شوق : ليش جذي !! متغير وايد عن اول
خالد " اعتبرها خايفه عليه ؟
شوق : دكتور خالد ديربالك عليه والله شوف شكله يكسر الخاطر
خالد : تامرين امر
شوق :مايامر عليك عدو .. مع السلامه ..
بمكتب في ..
في : بنات بصراحه شواق كاسره خاطري
سناء : انا بعد بس هم مو حلوه بحقنا ! احنا رفيجاتها واخر من يعلم !! يعني ملجتها بعد جم يوم واهي ليلحين ما عزمتنا ! حركتها مو حلوه كلش !! ونعرف عن ملجتها و زوااجها من الغريب ؟؟ يعني لو مو اخت المعرس اعرفها جان ما درينا @@
شوق دخلت عليهم بعد هالجمله وابتسمت : ومنو قالج اني حالي من حال اي عروس ؟ خليها على ربج وبعدين احنا نهينا هالسالفه ومافي لا زواج ولا اي شي !!
البنات مو مستوعبين
شوق ابتسمت : انا ماكنت موافقه موافقه !! والحمدلله امه دقت واهي متفشله بس احنا تقبلنا الموضوع او بالاخص استانست !
سناء : احنا اسفين
شوق : لا عادي وقعدت واهي تدور بالاوراق افف اليوم عندي وايد زواار وجيكت عالملف !!
شوق تعدل الوضع : بنات شفتو دكتور حسين ؟ متغير واايد
سناء : ايي سواد تحت عيونه وضعفان ومو مهتم بشكله مثل اول احس ورااه سالفه ..
شوق " ما ردي اليوم بعرف ! : ايي والله شعلينا
-----------------
الـــساعه 10:00 am
بمكتب شــوق XX
شوق ابتسمت واهي تشوفه يدخل بهيبته المعتاده بغروره و ثقته بس هالمره عيونه تدل على انه مهزوز استغربت بس كملت ابتسامتها وزادت اكثر واهي تشوفه يمد لها ايده سلمت عليه وقعدو واهو وكل ماله يتعذب اكثر ..
حسين " ليش انا ؟؟؟؟ ابيييهاا يا نااس !!!!!!!!!!!!!!!!!
شوق ابتسمت : شلونك اليوم
حسين : الحمدلله وانتي ؟
شوق : الحمدلله على كل حال
حسين خذا نفس : يمكن دايما اللي اييولج ما يتحجون من اول جلسه بس انا مو مريض
شوق قاطعته: اللي ايولي مو مرضى !! هذيل زايريني نسولف ويطلعون !!!
حسين : ولا يهمج زوارج العاده اذا يو ما يقولون اللي بقلبهم على طول اول ياخذون ويعطون معاج بس انا تعبان وكلامي مع خلود مو قاعد يريحني هالمره انا حاس اني اذا قلتلج برتاح
شوق ساكته
حسين : بصراحه دكتوره شوق ومن كل قلبي بقولج شغله
شوق : تفضل اسمعك
حسين : زاد فضلج .. اممم انا
نظرة الحب
09-17-2011, 04:54 PM
البــــــــارت الـــتــــاســــع ..
حسين : زاد فضلج .. اممم انا
شوق تنطره يتكلم ..!
حسين : بصراحه شوق انا احبج
شوق بدت تعصب بس تحاول تمسك روحها
حسين : ادري كلامي ما عجبج وانج معصبه بس رده فعلج طبيعيه كرده فعل اي بنيه محترمه بس انا نيتي زواج والله !!
شوق تحاول تهدي عمرها
حسين : من اول وانا ما احب الحريم لا تسأليني عن السبب !! اكرهم كلهم .. بنظري اهم اغبيا بس من عرفتج وهالنظره تغيرت !
شوق ليلحين على نفس الوضع
حسين: شوق كلامي
شوق قاطعته :دكتوره شوق!
حسين: دكتوره شوق كلامي صعب والاصعب موقفي اللي انا منحط فيه الحين بس والله لو ما احبج او نيتي لعب جان ما فشلت عمري وييت قعدت جبالج .. انا صج نيتي زواج وكنت بكلم الاهل عنج بس امي كلمت حريم ثانييين وملجتي بعد اسبوع تقريبا!! انا تعبان ابي شوورج !
شوق ابتسمت : هالبنيه مو ذنبها شي .. لا تظلمها كمل حياتك معاها وحاول تتأقلم لأنه انا مامني رجا وحتى لو نهيتو هالخطبه ما راح اوافق انا !! انا ما افكر بالزواج كلش وانت الله يوفقك تأكد انه هذا نصيبك ومحد ياخذ غير نصيبه .. هذا القضاء والقدر مانقدر نعاارضه ..
حسين ابتسم و حاول يلملم باجي جروحه : مشكوره على الوقت اللي خذيته منج .. عن اذنج مع السلامه وطلع
* لمـــلـــم شـــتــــات المـــشاعـــر خل نـــروح *
---------------------------------------
حسين " شصاار فيني !!! معقوله هذا انا ؟؟ انا حسين المعروف بهيبته وطلته وجذي ؟ بنيه تكسرني؟ ما راح ارضى على هالشي .. وعلى طول راح الحلاق وعدل لحيته وشعره
شوق " يحبني !! بس انا ما اعتبره الا زميل عمل .. ورنت الكلمه براسها لين صدعت من التفكير بهالموضوع ..
----------------------------------------------------------------
يـــوم ملـــجه حســـيــــن ..
الســـاعه 2:00 pm
شــوق بدارها تبجي " غبيه غبيه غبيه !!!!!!! وتكسر كل شي يمها ايدها انتلفت دم مو قادره تركز من دموعها طاحت من طولها صارت شبه جثه منسدحه عالارض والدم والزجاج حوالينها .. ودموعها ليلحين باقي اثرها على خدها ..
الســاعه 4:00 pm
فجر تطق باب دار شوق : شواق ما قمتي ليلحين ؟بطلي الباب وقامت تطق الباب بأقوى ماعندها
فجر " شفيها هذي شدعوه كل هذا نوم !! وبعدين اهي نومها خفيف :/
فجر كملت طق !! لا رد ! ماكواستجابه
فجر بدا الخوف يدخل قلبها تحاول تهدي من عمرها وتقنع نفسها ماكو شي ..
فجر " لا فجر ماكو شي اهي الحين بتبطله : شوووق حياتي يلاا قومي
لا رد ..
فجر بدت دموعها تنزل ومتصنمه مكانها مو قادره تتحرك وبصوت واضح عليه الرجفه : شوق !!
نفس الحاله .....................
فجر استوعبت الوضع وخوفها على اختها وعاها ونزلت ركض
فجر تاخذ نفس بسرعه بسرعه : بدر وين المفااتيح السبير ؟
بدر قام : شفيج شتبين فيهم
فجر : شووق ماترد علييي
بدر خاف وراح ركض غرفته خذا السبير و راح بطل باب دار شوق
فجر كانت وراه اول ما شافت اختها بجت !!
فجر : شووووووووووووووق
فجر بحاله هستيريه !! بجي ودم اختها صار بايدها تمسح دموعها الدم يبقع ويها !! حاله مو طبيعيه
فجر مكمله بجي وتكلم بدر اللي كان متصنم شال اخته اللي كانت لابسه عبايتهاوقط الشيله عليه وراح مع فجر المستشفى ..
------------------------------------------
بالمستشفى
خالد : انت من صجك !! ملجتك اليوم ومداوم ؟
حسين : ايي يبه كيفي مالك شغل فيني
خالد : كيفك والله انت اللي بتتعب موانا:/
خالد : حسوون جيك عليه شلون شايل مرته والله حرام امش نشوف شالسالفه
بدر طبعا على طول دخل اخته الطوارئ وحسين وخالد كانو وراه ! شافو شوق وانصدمو وحسين لا اراديا دخل واستلم حالتها وبدا يكشف عليها..
نظرة الحب
09-17-2011, 04:54 PM
البـــارت الـــعــــاشــــر ..
وحسين لا اراديا دخل واستلم حالتها وبدا يكشف عليها..
بعد ساعه وشي تقريبا ..
حسين طلع واهو مبتسم : الحمدلله على سلامتها
بدر : شلونها الحين ؟
حسين : الحمدلله مبنجينها وبس تقوم تقدر تطلع
بدر :فجور قعدي اهني اروح اييب تلفوني وارد وراح
فجر ابتسمت:مبروك دكتور حسين
حسين: يبارك فيج فجر .. الدم محليج
فجر :هههههههه فشلني اكثر
حسين : لو كنت ابيتنا جان عفست لج شعرج بس حسافه بالمستشفى
فجر بوزت : انا مو ساره ولا سجى
حسين : انتي فجر نسختهم الثالثه
فجر : هههههه يلا معرسناا روح ريح قبل الملجه
حسين : كنت حاب اشوفج بملجتي
فجر : لاحق لاحق !! روح تكشخ حق المره
حسين " مالت عليها : هههههه ايي صح !!
فجر : مع السلامه وراحت الحمام تغسل ويها
حسين " اروح احلق واروح البيت اريح وارد اشوف حياتي ..
----------------------
الســاعه 7:30
حسين عند شوق ..
شوق بدت تبطل عينها وشافت حسين وابتسمت !!!!
حسين غمض عيونه وبطلها : شوق ! قصدي دكتوره شوق
شوق ابتسمت وتكلمت بالغصب : روح اليوم ملجتك
حسين بابتسامه حزينه : بنملج بعد شوي والحفله ماني رايح
شوق بغصه ودمعتها نزلت : مبروك
حسين فز :فيج شي ولا ليش هالدموع
شوق غمضت عيونها : الله يوفقك حسين
حسين : طالعيني !
شوق رفعت عيونها وتلاقت بعيونه ودموعها قامت تنزل لا اراديا
حسين " دموعها عشاني ؟
شوق غمضت عيونها: حسين روح اليوم يومك روح لا تعذبني
حسين : اليوم موتي
شوق بسرعه : اسمله عليك
حسين " ..؟!
شوق : حسين روح عشاني لو لي غلاه مثل ما تقول
حسين : ريحيني وقولي انه شكي بمحله !
شوق طالعته : وشنو شكك
حسين : تحبيني ؟
شوق غمضت عيونها ونزلت دموعها اكثر
حسين : شوق جاوبيني !
شوق هزت راسها باييه !!
حسين : قوليها !
شوق بغصه : ايي احبك بس شالفايده ؟ انت خلاص لغيري مو لي !
حسين لا اراديا لمها !!!!!!!!!!!!
واهيا بجت !!
شوق : محتــــاجك انا خلـــــك بجنبــــــي قريـــب
حسين نزلت دمعته ..
شوق لا تعليق بس تبجي
حسين : احبج وربي ولا راح احب غيرج شوق انا اموت بالارض اللي تمشين عليها انتي غيرتيني كلي
شوق : وانت نورت حياتي كلها بس مو لي روح يالغالي روح لا تعذبني اكثر
* تحـــبــــنـــي و معــذبــنـــي .. لـــو تكــــرهـــنــــي جــــان شـــســــويــــت ..
حسين : لو قايلتها من قبل ليش الحين ليش !!
شوق : اليوم استوعبت كل هذا و وخرته عنها
حسين : لا تصديني
شوق : لا تخونها البنيه مو ذنبها روح عشاني
حسين مسح دمعته : بروح مع السلامه
* نـــكــتـــشـــف مــر الحـــقـــيقـــه بعـــد مـايـفوت الاوانــ ..!!
نظرة الحب
09-17-2011, 04:55 PM
الـــبــــــارت الحـــادي عــــشـــــر ..
يـــلا يـــاقــلبــــي ســـريـــنــــا ضـــاقــــت الدنــيــــا عـــليـــنــا ..
عالــبحـــر ..
حسين " الحمدلله على كل حال .. هذا نصيبي !! بس انا احبها وما راح انساها بس ما راح اقصر بحق اللي بتصير مرتي !
رن تلفونه وقطع تفكيره !
حسين رد : الو
خالد : وينك انت صارت 8 !!
حسين بصوت واضح عليه الخنقه : منو موجود
خالد : انت تدري انه بس اهلنا
حسين : عرفت منو العروس ؟
خالد : بنت عمتي
حسين خذا نفس : خالد
خالد : شفيك قولي !
حسين : اعترفتلي انها تحبني بس شالفايده
خالد انصدم : ها !
حسين : لميتها حسيت بدفا حظنها بس هالدفا بعده شتات !!
خالد كسر خاطره : حسين
حسين : هلا
خالد : بتيي ولا لأ ؟
حسين : ياليت لو ما اقدر ايي
خالد : تعال واشهد على زواج عمك
حسين : لاا خالد لا تسويها !! خالد لا تنسى انها ناطرتك لا تذبحها خالد انا بيي واذا سويت هالشي راح اذبحك
خالد : ما اقدر اخليك جذي !!
حسين : انا مستعد اعيش كل هذا بس انت ما تخذل البنيه انا ياي ربع ساعه واكون موجود !
خالد خذا نفس : ربع ساعه ما ييت راح اتحجى
حسين : باي وراح ركض سيارته و داس بسرعه ..
حسين يدق على خالد : لا تسويها ياكلب
خالد : لو مو بالدوانيه جان سبيتك عدل !! لا تدوس لا انام فيك اهني
حسين قط التلفون و قام يدوس اكثر
الساعه 8:20
بالدوانيه ..
الملاج قاعد ويمه ابو العروسه .. والصوب ثاني مخلين مكاان حق حسين و بعده بوحسين
حسين ابتسم ودخل بثقته المعهوده : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حسين : اسفين عالتأخير وقعد مكانه
وبعد 10 دقايق تم كل شي !! وقامو يباركوله واهو مخنوق وكل اللي يبيه ..
حسين " وينه حظنها الدافي !
خالد دق على ساره وقالها انهم ملجو وقعدو يباركون حق العروس
وبعدها كلمو حسين اللي اصر انه ما يدخل عند الحريم وراح الصاله الثانيه بيشوف مرته !!
حسين " شلون بتكون حياتي ؟ راح اييب عيال من غيرها !! تربيهم وتكبرهم زين اهي شلون شكلها اخلاقها ؟ اسلوبها؟ شخصيتها كل هذا انا ما اعرفه ! اللي اعرفه اني ابي شوق حبيبتي وبس ..
دخلت ام حسين و ام خالد و ام شهد ( ام العروس )
حسين قام واهومبتسم سلم عليهم وباس راسهم وقعدو يباركوله وبعدها طلعت ام حسين ويت معاها شهد مرت ولدها ..
حسين قام مره ثانيه وحاول انه ما يبين انه اهو عايفها! باس يبهتها وباركله وطلعو الحريم وبقو بمكانهم
حسين قعد : حياج قعدي لا اتعبين عمرج
شهد قعدت بدون ولا كلمه
** شهد 21 سنه خريجه حقوق بيضه وجسمها حلو ملامحها ناعمه **
حسين " حلوه ! بس ما تيي ربع شوق ! شسمها ؟والله فشله نسيت اسأل خلود
شهد " خايفه وهذا شكله مايحس
حسين قام وقعد يمها مسك ايدها اللي كانت ترجف من الخوف : لا تخافين مافي شي يخوف انا معاج
شهد ابتسمت
حسين رفع راسها وباس خدها
حسين قام كلم امه اللي دخلت المصوره وقعدو يصورون مع احراج شهد و ضيقه حسين ..
بعد ماطلعت المصوره
حسين وقف جدامها ومسك ايدها : مبروك عليج مره ثانيه .. و لاتحاتين شي انشالله بحطج بعيوني وما راح اقصر معاج بأي شي .. راح اخذ رقمج من امي واكلمج بليل اقدر ولا تعبانه ؟
شهد : لا تقدر
حسين ابتسم : يلاتامريني على شي ؟
شهد : سلامه عمرك
حسين : ديربالج على روحج واذا بغيتي شي لا تستحين
شهد : انشالله
حسين : مع السلامه
شهد : بحفظ الرحمن
حسين طلع بصوب وراح البحر مره ثانيه ..
وشهد طلعت وراحت غرفتها خصوصا الحفله ابيتهم واول ما وصلت غرفتها ابتسمت من قلب .. بس بعدها نزلت دموعها وما قدرت توقفهم ..
شوق : هلا فجر
فجر : شلونج الحين
شوق : لا تحاتيني انا بخير انتي خلج بالحفله واستانسي مع البنات
فجر : شوااق اكيد ما فيج شي
شوق : ايي حبيبتي مافيني الا العافيه والحين بنام تصبحين على خير
فجر :وانتي من اهله ..نوم العوافي
شوق : يعافيج ..باي
فجر : باي
شوق سدته صكرت الابجوره .. حطت راسها على مخدتها و تلحفت عدل غمضت عيونها واهي تستغفر ربها وتدعي انه يصبرها على هالدنيا والعذاب اليـاي ..!!
* صـــابـــر و اخــبـــي دمــــعـــه الحـــب بســــكـــــات ..
نظرة الحب
09-17-2011, 04:55 PM
البـــــارت الـــثــــــانــــي عــــشــر ..
الاحـــد .. مر يومين عالاحداث ..
بالمستشفى
شوق دخلت المستشفى ومبتسمه بس واضح انها تغطي ورا هالابتسامه جرح اعظمـ ..
* لا تـــغـــرك ضحـــكتـــي .. تــرا كـــلي جـــروحــ ..
شوق اول ما شافت خالد ابتسمت
خالد :وكالعاده
شوق : ههه صباح الخير
خالد " واضح الحزن !! : صباح النور .. شلونها دكتورتنا ؟
شوق : تسلم عليك
خالد : ااوه !! اليوم دكتوره شوق متواضعه وتضحك وتسولف بدون نفسيتها
شوق :ههههههههههه اهم شي نفسيه حرام عليك
خالد : من قدناا دكتوره شوق تضحك معاي
شوق : الله يهديك صراحه
خالد : توني مادحج رديتي عالنفسيه ؟
شوق : حرام عليك مو نفسيه بس كل من يرى الناس بعين طبعه
خالد : شرايج تطقيني بعد ؟
شوق : لو مو مكان عمل جان سويتها
خالد : ههههههه توكلي توكلي
شوق :خووش طرده بس بروح لأنه وراي شغل موعشانك
خالد : قطتها !! رقعي اكثر
شوق لفت ويها وراحت
شوق " دايما يخلي الواحد يبتسم غصبا عنه ..الله يوفقك وين ماكنت ! تستاهل كل خير ..
دخلت شوق مكتبها ولقته فاضي تأكدت انهم عند في حطت جنطتها وقعدت مكانها عدلت اوراقها وكل شي وبعدها طلعت راحت مكتب في ومثل ما توقعت كلهم هناك
شوق : السلام
الكل : وعليكم السلام وقامو يسلمون عليها
شوق انصدمت لأنه كان في دكتورين عندهم ومستغربه من وجودهم !!
شوق " العاده خالد بس هذيل منو ؟!
شوق قعدت على الكرسي اللي يم في وخذت ورقه وقعدت تشخبط بدون هدف بس جذي تشغل عمرها
سناء : شلونج شووق
شوق : الحمدلله بخير وانتي شخبارج ؟ اليوم متشققه
سناء : هههههههه ايي بعد مجابل هالدكاتره شلون ما نستانس
شوق مو مستوعبه : الله يهديج
دكتور سلمان : دكتور سلمان .. جراحه
شوق بس سمعت اسمه ابتسمت : عاشت الاسامي
سلمان : عاشت ايامج
دكتور ضاري قام : انا دكتور ضاري .. اعصااب
شوق : فرصه سعيده
ضاري : انا اسعد .. سناء اذا بغيتي شي دقي اوكي ؟
سناء ابتسمت : اوكي
ضاري : سلام وراح
شوق مصدومه !!!!
سناء : شرايج بأخوي اينن مو ؟
شوق : اخوج ؟!
سناء : ايي اخوي بالرضاعه فديته حنون
شوق : هههههههههه ايي يلا باي
سناء : وين ؟
شوق : بتمشى ..
شوق طلعت وقعدت تتمشى بممرات المستشفى واهي تفكر بحالها
شوق " معقوله ؟ كنت ما افكر فيه والحين اعشقه ؟
* عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك .. لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احـــبـــــك ..
قبل ملجه حسين بفتره ..
شوق نازله الصاله : هلا يمه
امها : واصلج هالجيس الكبير قالو من رفيجتج
شوق استغربت : اوكي وشالته وصدعت
شوق قعدت على فراشها و بطلت الجيس وطلعت علبه كبيره
شوق " غريبه !
بطلت العلبه وكله اوراق مكتوب عليها اشعار و سي دي
شوق بعد ما قرت كل الاشعار " يحبني لهدرجه ؟
خذت الـ Cd وحطته بلابه وشغلته
شوق انسدحت واهي تسمعه
وبعد ماخلص
شوق " صوته حنون فديته !!
شوق " انا شلون اقول فديته !! خل يولي
بهالوقت اندق عليها رقم غريب
شوق ردت على طول ماتدري ليش !
شوق : الو
حسين : عجبتج ؟
شوق : ايي مشكور
حسين : حسيتي شكثر احبج ؟ كل قصدي من هذا انج تعرفين شعورج وتحددينه عشان لو في امل اكنسل كل هذا !!
شوق : لا حسين انا ما عندي اي شعور حلو تجاهك ..
حسين انكسر : اوكي مع السلامه
شوق : مع السلامه وسدته
نرد للواقع ..
شوق " كنت غبيه !! كان واصل لي ولي عندي وانا رفضته وما استوعب الا بيوم الملجه ؟؟ استوعبت اني احبه ومن اول يوم دوام له واهو شاغل تفكيري بس كنت اسوي روحي مو مهتمه @@
شوق واهي مكمله مشي بالممرات لمحته ..
حسين قرب لها : شلونج يالغاليه
شوق لفت ويها : حسين انا وياك مو لبعض وانت متزوج الحين وهالحجي كله ماله داعي
حسين بصوت داافي حنوون دخل قلب شوق بسرعه : احـبج
شوق نزلت راسها ونزلت دمعتها معاها : والله انا بعد بس مو من نصيب بعض ..
حسين : شنو بايدي اسويه؟
شوق ابتسمت : كمل حياتك طبيعي .. ومشت عنه
خطوه ..
خطوتيـن ..
ثـلاث خطـوات ..
وو.................
نظرة الحب
09-17-2011, 04:55 PM
البــــــارت الـــثــــــالــــث عـــشـــــر ..
خطوه ..
خطوتيـن ..
ثـلاث خطـوات ..وو طااحت ..!!!
حسين كان لاف ويها وعيونه عليها بس طاحت راحلها ركض واهو مهستر .. شالها وعالطوارئ على طول .....
حسين : شوق قومي لاا تخليني !!!
بالطوارئ
الدكتور : حسين حبيبي خلك شوي برا احنا نعرف شغلنا ..
حسين يهدي عمره : دكتور لازم اتطمن عليها
الدكتور : مافيها الا العافيه بس الدكتوره شوق فيها انهيار عصبي ومو قاعده تريح عمرها !! تضغط على عمرها واهي توها بهالعمر .. لا تضغطون عليها وين اهلها ؟ ليش ما بلغوهم !
حسين : اهم بالطريج بس اهي شلونها ؟
الدكتور : حسين انا فاهمك وانا بحسبه ابوك بس انت متزوج وسؤالك عنها ماله اي مبرر !!
حسين : دكتور انت مو فااهم شي
الدكتور : اللي فاهمه انك حابها بس ضيعتها منك وصرت لغيرها خلك بعيد وخلها ترتااح من عذابها هذا !
حسين : اوكي مشكور .. سلام
-----------------------------------------------
: شوق انسب وحده لك وانا عاجبتني
: انا مايهمني شكلها المهم اخلاقها نفسيتها شلون ؟
: عسل وما راح تندم صدقني
: خلاص عيل كلمي اهلها !!!!!
: مبروووك ياولييدي انشالله بكلم امها الحين !
: شدعوه الحين ؟ بعد المغرب مو من صباح الله خير
: لا لا انا وامها نمون على بعض الحين بحاجيها
: على راحتج .. انا رايح الدوام سلام
: بحفظ الرحمن ..
: والله وصار اللي ابيه ! شيخه البنات بتكون لضناي .. بتوافق ؟ وليش لأ !! وخذت تلفونها ودقت
ام شوق ماتدري عن بنتها شي ولا بلغوها بأي شي ردت على تلفونها واهي شاقه الابتسامه : هلاا ولله
: هلاا فيج حبيبتي .. شلونج ؟
ام شوق : الحمدلله بخير وانتي شخبارج وشخبار العيال
: كلنا بخير وعلى طاري العيال .. انتي شلون بناتج وبدر
ام شوق : كلهم بخير يا ام زياد ..
ام زياد : ايي تعرفين كبرنا وقمنا ندور مره حق عيالنا
ام شوق : هههههه بتزوجين زياد ؟
ام زياد : ايي والله ابي افرح فيه
ام شوق : زين تسوين احنا مو ضامنين عمرنا وشلون رضى ؟
ام زياد : لا كلمته و قلتله عن البنيه واخلاقها واهو وافق عاد قلت اكلم امها
ام شوق " حسافه ! بس شيبي ابنتي واهي كملت الـ 26 : ايي كلميها محد بيردكم انتو والنعم فيكم
ام زياد : عشان جذي انا كلمتج وطالبين القرب منكم
ام شوق ابتسمت من قلب : لنا الشرف حبيبتي
ام زياد : تسلمين .. كلمي بو العيال و البنيه وسألو على راحتكم ومتى ما قررتو عطونا رايكم
ام شوق : انشالله ما تسمعين الا اللي يسرج
ام زياد : انشالله .. يلا حبيبتي تامريني على شي ؟
ام شوق : لا سلامتج سلمي على الاهل
ام زياد : يوصل .. وانتي بعد مع السلامه
ام شوق : مع السلامه
ام شوق " ما راح اخليها ترفض هالمره ...
بعــد اســبوعــيـــن ..
بصوت الجسمي اللي يطرب الكل .. نزلت العروسه بابتسامه حزينه نزلت بحياها بهدوءها ! بغرورها او ثقتها و بعفويتها .. نزلت والكل يسمي عليها شافت امها نزلت دمعتهم !!
نزلت دمعه الام بس لأنها مستانسه حق بنتها ولأنها قريب بتفارق بنتها
نزلت دمعتها لأنها تعبت من كل شي وصارت شبه ميته مثل ما تقول ..
شوق واهي مكمله طريحها للكوشه " انتي ميته واحساسج مات .. على الاقل هالشي بيفرح امج وابوج !!
قعدت عالكوشه بدو يسلمون عليها ويباركون لها .. صورو معاها واهي مبتسمه وترد عليهم بدون اي احساس بطعم الوناسه ..!
بعد ساعه تغطو الحريم ودخل بهيبته وابتسامته اللي مافارقت ويها
دخل وعيونه عليها " اهيي حلااالي الحين !! هالملاك اللي قاعد جبالي لي !!
وقف جبالها باس يبهتها ومسك ايدها : مبروك
شوق : يبارك فيك
وقف يمها صورو جم صوره وقعدو
شوق " صوته حنون بس شالفايده ؟ الحنان شي دورته من وانا صغيره والحين بلقاه ؟ مستحيل !!!!
شوق " انا انسانه انخلقت عشان تفرح اللي حولها وتدوس على نفسها ..!!
نظرة الحب
09-17-2011, 04:56 PM
الـــبـــــــارت الـــرابــــع عـــــشــــــر ...
شوق " انا انسانه انخلقت عشان تفرح اللي حولها وتدوس على نفسها ..!!
لبسها الدبله والشبكه صورو وشربو العصير و قصو الكيك وبعدها طلعو والكل يدعيلهم بالتوفيق .. دخلو الغرفه اللي بعيده عن هالازعاج كله
زياد واهو مااسكها قفل الباب وقعد على اقرب قنفه وقعدها بحظنه وحط راسها على صدره : الحلوه ليش متضايقه ؟ خلينا نكون صريحين من البدايه انا ما احب اللف والدوران وخلينا نعرف بعض من هاللحظه عشان نكمل باجي حياتنا مرتاحين
شوق غمضت عيونها وبصوت حزيين و وااضح !! : دامك تبي الصراحه من البدايه ! خلني جذي لأني عمري ما حسيت بحنان ودفا غير بهاللحظه .. خلني جذي انا مرتاحه وايد ! الله لا يحرمني منك كلك !!
شوق " ايي !! هالحنان اللي ابيه هالحظن اللي احتاجه ومابي انحرم منه لأنه حتى ابتسامته تخليني ابتسم غصب !!
زياد ابتسم لها وباس يبهتها : خلاص ريحي عمرج خلج جذي دام اثنينا مرتاحين
شوق ابتسمت
زياد عض شفايفه : لا تبتسمين لأنه بدون شي مو قادر اقاوم هالمره مع ابتسامه
شوق من الحيا ضحكت !!
زياد : قلتلج مو قادر اقاوم اذا صار شي انتي السبب
شوق : حلالك بس يفضل لو تقعد عاجل
زياد : ههههههه لا انا بس ابي اول كلمه دام حلالي يعني اقدر اسوي
شوق حطت صبعها على حلجه : هالحجي مو وقته والله لأني ماتاقلمت عالوضع بس اتأقلم انا راضيه اني اسلملك نفسي حتى لو قبل العرس لأني مرتك وحلالك
زياد : انا مايهمني هالشي المهم انه انا وانتي مع بعض ومرتاحين والاهم من كل هذا متفاهمين
شوق : انا مستعده اكون لك كل اللي تبيه بس انك تكون معاي وفاهمني
زياد : دكتورتي انتي وباسها على شفايفها
شوق خلته يبوسها واهو ذاب !!
شوق بعدها وخرت راسها وبغت تقوم
زياد :خلج بحظني وبعدين شفايفج اخيـــه عذاب والله
شوق ابتسمت : من ذوقك
زياد : هذا الصج وقعد يقرص خدودها
شوق : آآي وخر عورتني
زياد : بيبي !
شوق : مو بيبي
زياد : امبله بيبي
شوق : لا
زياد : بيبيتي ويطلع لسانه
شوق ابتسمت : جذي اوكي
زياد : هههههه فديتها وباس خدها
شوق غنت له : اسعدني و إلي عم تشتألي .. حدك طفله صغيره بكون ( غنوها باللبناني )
زياد : فدييييت الطفله
شوق ابتسمت واهي مستحيه : تفداك كلها
زياد يبوسها
شوق لاتعليق
زياد رد باسها
شوق : لا تبوس استحي
رد باسها مره ثانيه
شوق بدلع : زيااااد
زياد ما يرد عليها مكمل بوس
شوق : زيااااد
زياد لا رد بس مكمل بوس عناد فيها
شوق : زيااااااااااد
زياد مكمل وليلحين على هالوضع ..
شوق : زياد والله استحي
زياد : كيفي
شوق ضحكت واهي مستحيه : هههه اوكي كيفك و حلالك بس هم راع شعوري انا استحي
زياد : بس خلاص كيفي
شوق ويها الوان ولا تعليق
زياد ابتسم لها
شوق: انا لازم اروح الحين طولنا وايد
زياد : خلج شوي
شوق : لا طولنا وايد
زياد : اوكي بس ديربالج على روحج
شوق : وانت بعد
زياد : عطيني رقمج بدق عليج
شوق ابتسمت وعطته رقمها واهو حفظه وبعدها قامت وباسها على شفايفها ولمها حييييل !!!
شوق غمضت عيونها واهي تتنفس براحه
بعد ربع ساعه وخرت : مشكور :$
زياد : مبروك ياعروسه والله يقدرني واسعدج وباس يبهتها
شوق ابتسمت : ويقدرني واسعدك
زياد : حلااتها بيبيتي وقرص خدودها
شوق : ههههه
زياد : يلا روحي غرفتج تسبحي وبدلي وانسدحي عشان ادق عليج
شوق : انشالله وانت لا تدوس
زياد : من عيوني
شوق باست عيونه : فديتهم
زياد تشقق !! : حياتي والله يلا مع السلامه
شوق : مع السلامه
زياد مشى وطلع
وشوق " الحمدالله الله عوضني فيه!! عسى الله لا يغير علينا
** تعـــــوض فـــــيك حرمــــانــــــــي **
نظرة الحب
09-17-2011, 04:56 PM
البـــــارت الخــــامــس عـــشـــــر ..
عالبــحــــر
حسيـــن " خسرنا بعض وكل واحد كمل حياته بصوب ومع شخص ثاني .. ما اقول الا الله يوفقها ويعوضها فييه !! الكل يمدحه ما راح احاتيها بس راح يفهمها ؟ راح يلمها ويطبطب على ظهرها كل ما ضاقت الدنيا فيها ؟
رن تلفونه شاف رقمها ابتسم ورد : هلا والله
شهد : هلا فيك .. شلونك
حسين : الحمدلله بخير وانتي شخبارج
شهد : الحمدلله
سكتو
شهد : اممم حسين
حسين : هل وغير رايه .. عيونه
شهد استحت : تسلم لي عيونه .. امممم باجر فاضي ؟
حسين : افضالج افا عليج
شهد ضحكت : امي وابوي عازمينك عالغدا
حسين فكر بالموضوع : اوكي بس شرط بعدها نطلع نشوف شقتنا ونقرر عالاثاث اوكي ؟
شهد ابتسمت : انشالله
حسين : عااشت اللي تسمع الحجي
شهد :ههههههههه
حسين : بس تضحكين! سولفي
شهد : شقول
حسين : قولي اي شي لا اعضج الحين
شهد : ماكو شي اقوله الحين يمكن لي شفتك سولفت
حسين : اوكي بس اذا ما سولفتي باجر راح اعاقبج
شهد : تمونن
حسين : فديتها
شهد : تفداك كلها
حسين : يلا انا ارد البيت واكلمج اوكي ؟
شهد : انشالله
حسين : تامريني على شي
شهد : سلامتك
حسين : يسلمج يلا ديربالج على روحج
شهد : انشالله
حسين : مع السلامه
شهد : بحفظ الرحمن
حسين سده ...
حسين " طيبه وحنونه واتينن بس مو قادر اكلمها اكثر مو قادر !! مابي اغلط واقول اسمها !! الله يعيني ..
----------------------------------------------------
شوق منسدحه ناطره زياد يدق عليها
شوق مبتسمه وتفكر " موافقتي عليه عشان امي اللي بس تحن وكلامها انها حابه تشوفني عروسه! خلاني اوافق والحين صرت حرم الانسان الحنون اللي كنت بحظنه اليوم ! الله يا دنياا !! اللي خذيته بموافقتي راح والله يرحمه واللي اختاره قلبي صار نصيب غيري والحين اللي عشان امي صار حنون وفهمني من اول يوم ؟ الله يوفقنا يارب ..!!
قبل اسبوعين ..
ام شوق : حبيبتي انتي كبرتي وانا يحقلي اشوف بنتي العوده مستقره بحياتها ومرتاحه وانا وابوج ما راح ندوم لج
شوق : لكم طوله العمر
ام شوق : حتى لو ! محد ضامن عمره و اهو خوش واحد و انا بكون متطمنه عليج وانتي معاه صدقيني ما راح تندمين زياد ماكو مثله
شوق ابتسمت : خلاص يمه انا موافقه
ام شوق : بقناعه ؟
شوق : ايي
ام شوق تشققت وقامت سلمت عليها : مبرووك يابنيتي الله يهنيج
شوق : يبارك فيج
-------------------------------------------
شهد " حسين باجر بيي شلون بشوفه ؟ شلون بكمل حياتي معاه ؟ شلون وشلون وشلون !
شهد " ايي احبه والله حبيته بس اهو قلبه مو ليييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!!
يوم ملجه حسين و شهد
شهد بالسياره مع اختها
شهد : وصليني المستشفى بحط الورد على مكتبه وايي
اختها : انتي غبيه بالله شافج ؟ مو حلوه يشوفج قبل الملجه
شهد : خوو ما يعرف شكلي يلا بسرعه
اختها : اوكي و وصلتها المستشفى
شهد نزلت واهي تغطي ويها عدل لأنها متمكيجه دخلت مكتبه حطت الباقه وطلعت و اهي راده شافت حسين
حسين شايل شوق ..
حسين : شوق قومي لاا تخليني !!!
شهد دمعت عيونها : لعيونها كسرني ؟ عشانها مايبيني ؟ بس انا مافيني شي لو يحبها ليش ما تزوجها ؟ وطلعت من المستشفى واهي تحاول ما تبين انها متضايقه ..
-----------------------------------------------------
زياد واهو منسدح : خلصت ؟ اممم خل ادق واشوف ودق عليها
شوق من ثاني رنه ردت : الو
زياد عض شفايفه : شلونها
شوق ابتسمت : تسلم عليك انت شخبارك
زياد : بخير الله يسلمج
شوق سكتت واهي مبتسمه
زياد : هممممم Babytii وين وصلت ؟
شوق : اول شي انا مو بيبي وبعدين موجوده ما وصلت مكان
زياد : فديييييييتها يا ناس طع شلون تتحجى وتقولي مو بيبي
شوق : انت الشايب انا مو بيبي
زياد : امبله بيبي
شوق :زياااد
زياد : عيونه
شوق : زياد !!
زياد:روحه
شوق : زياد خلاص
زياد : كيانه وعمره وحياته كلها امريني
شوق استحت : مايامر عليك عدو بس خف عليي استحي
زياد يفكر : لو انتي الحين يمي جان عضيتج على هالحجي
شوق : زياد ما راح تخف من كلامك ؟
زياد بعناد : لا وشبتسوين ؟
شوق تستعبط : ما راح اعطيك الحلاو اللي ماما يابته لي
زياد : ههههههههههههههه فديتهاااااا والله فديتهاا شوقيييي باخذج الحين مو اله عرس
شوق : لا والله !!
زياد : ايي والله
شوق ابتسمت : زيااد مابقى شي اصبر
زياد : من اول يوم مو قادر اصبر الله يعينااا
شوق : هههههه محد قالك
زياد : وينج من زمان انتي
شوق : موجوده !
زياد : اخـــيييه اخورها الحين لا تتدلعين
شوق : مو قاعده اتدلع بس دايخه فصوتي يطلع جذي
زياد : انومج ؟
شوق مثل اليهال : ايي ايي وعدلت سدحتها
زياد : تبين ادبخج ولا اقولج قصه
شوق : الاثنين
زياد : هههههههه تعالي عندي ومن عيوني
شوق : زيااد لا تخليني اسويها ترا كاهو بيتكم مو من بعده
زياد يفكر : جنها دخلت راسي .. منو موجود بالبيت
شوق تصرقعت : لا زياد مو من صجك
زياد : لا من صجي ومن اول يوم مو قادر اخليج بييلج الحين
شوق : اي شي !!!
زياد : ايي
شوق استحت حييـــل !!
زياد واهو يلبس تيشيرته : هممم
شوق : زيااد
زياد : عيوني
شوق :بتيي من صجك ؟
زياد : ايي نطريني
شوق : اوكي :$
نظرة الحب
09-17-2011, 04:56 PM
البـــــارت الــســــادس عـــشـــــر ...
شوق :بتيي من صجك ؟
زياد : ايي نطريني
شوق : اوكي :$
زياد : شووقي
شوق : هلا
زياد : اذا ييت وطردتيني اذبحج
شوق عضت شفايفها واهي مستحيه لأنه كان هذا تفكيرها : لا ما راح اسويها
زياد : اوكي وشغل سيارته
شوق : اوكي سده وبس توصل دق علي
زياد : لا خلج بسمع انفاسج على الاقل لين اوصل
شوق ابتسمت
زياد داس وبـ 5 دقايق وصل
بيت زياد يم بيت شوق بينهم فريجين تقريبا ..!
زياد صفط وقفل سيارته ونزل
شوق : دقيقه انزل ابطل الباب
زياد : لا ماعندنا بنات يبطلون البيبان الساعه 2 وشي
شوق : هههههههههههههه
زياد : اوريج !!
شوق خايفه شلون بيكون يمها !!
شوق " بلا عبط اليوم كنتي بحظنه خلاص طاف
زياد : شووقي شوي واصعد اوكي ؟
شوق: اوكي
زياد : مع السلامه
شوق : مع السلامه
زياد دق على بدر : سلام
بدر : وعليكم السلام هلا والله بالنسيب
زياد : اعذرني داق هالحزه
بدر : لا تموون ولا يهمك
زياد : دام امون ابي طلب صغير منك
بدر : عيوني لك
زياد : بطل لي الباب بصراحه بنام عند مرتي اشتقت لها
بدر : ههههههههههههههههههههههههه من اولها !! انشالله دقيقه
بدر سده بويها ونزل بطل له الباب
زياد سلم عليه : نردها لك انشالله
بدر ابتسم : شدعوه !! تعال اوصلك
بدر صكر الباب وصعد مع زياد و وصله غرفه شوق
شوق واقفه عند الكبت " امبييه شلبس بجاامتي تفشل خل اغيرها
وسحبت بجامه مستره بس بالوقت اللي دخل زياد
شوق تنحت
زياد ابتسم قفل الباب وراح لها
شوق ابتسمت واهي تشوفه يايلها
زياد لمها : قلتلج اسويها وبعديين لا تغيرين بجامتج شكلج جذي احلى و بعناد .. بيبيه بعد
شوق : انا مو بيبي !!
زياد : فديتها شالها وسدحها على فراشها وانسدح يمها وحط راسها على صدره واهو ماسكها من خصرها
شوق مغمضه عيونها
زياد : خليني اسولف واشبع منج وبعدها انومج
شوق ابتسمت : اسمعك
زياد قعد يمسح على شعرها ويسولف لها عنه واهو بس تضحك او تبتسم كانت مرتاحه بكل معنى الكلمه ..
زياد : شوقي
شوق : هلا
زياد : الله يقدرني واسعدج .. انتي تستاهلين كل الخير وانا من اول يوم عرفتج عدل وانشالله بحطج عيوني وما راح افرط فيج ! ما راح اضايقج ولا بنزل دموعج لأنج ملكتيني من اول لحظه وانا مرتاح معاج وايد ادري غريبه انه ما اعرفج الا من جم ساعه بس انا صج حبيتج !! ومتأكد انه مع الايام راح اعشقج بعد وقرص خشمها
شوق : آآي عورتني
زياد : baaabytiii !!
شوق : مو baby !
زياد : امبله وباس عيونها
شوق واهي دايخه حدها : زيااااد
زياد: هممم ياعيونه
شوق : نومنيييييي
زياد : شرط
شوق : امرني
زياد مد شفايفه : بوسه
شوق : لااااا
زياد : كيفج ما راح اخليج تنامين بدون لا تبوسيني
شوق : زيااد عشااني
زياد : تؤتؤتؤ
شوق : اوكي وخذت نفس وعلى طول باسته وردت راسها على صدره
زياد يعفس شعرها : حلاتها يلا غمضي عيونج عشان انومج
شوق : اوكي وغمضت عيونها
زياد قعد يقولها قصه ونامت بسرعه وقعد يخزها واهو مبتسم
نظرة الحب
09-17-2011, 04:57 PM
البـــــارت الـــســـابـــع عـــشـــــر ...
لــــي كتـمـــــت مــــن همـــك بكــــيــــــنا ..!!!
شهد بدارها " جذي اكون خلصت طلعت لسانها وضحكت على خبالها تعطرت ونزلت الصاله تنطر حســـــــــــــــــيــــــــن ..
بالصـاله
شهد اول ما نزلت لقت امها وابوها واختها واخوانها سلمت وقعدت والكل مستانس لوناستها ..
ومع السوالف وبعد 10 دقايق رن تلفون شهد ابتسمت
شهد : عن اذنكم وردت الو
حسين : قوه
شهد طلعت من الصاله : اهلين
حسين : شلونج
شهد: الحمدلله وانت
حسين : الحمدلله بخير .. انا برا طرشي وحده من الخدم برا
شهد : انشالله ..
حسين : مع السلامه
شهد : مع السلامه
شهد سدته " لا بطلع له انا وطلعت واهي مبتسمه وطايره من الوناسه
حسين اول ما شاف الباب تبطل وطلعت شق الابتسامه واهو يحك راسه من التوتر
شهد : السلام
حسين : وعليكم السلام
شهد وقفت يمه : شنو اشيل
حسين : لا تعبين عمرج انا اشيل
شهد : لا والله انت كنت تبي مساعده وانا ييت
حسين : بس انا مابيج تعبين عمرج
شهد قعدت تفكر بس بالغلط قالت بصوت عالي : شدعوه مهتم
حسين انصدم : شهد ؟
شهد : ها ولا شي لاا بالغلط
حسين مسك ايدها : شهد شفيج ليش هالحجي
شهد لفت و كانت بتدخل : بطرشلك الخدامه انا داشه
حسين لفها : شهد شقصدج بهالحجي
شهد صرخت : مو قصدي شي و لفت بسرعه
و مع صرخه حسين باسمها شهد صرخت باعلى صوتها واهي تشوف شريط حياتها يمر والموت قريب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
السياره دعمتها ومشت وحسين قعد عالارض واهو ماسك شهد : شهد قوومي شهد ودق على الاسعاف بسرعه وقعد يصرخ
شهد واهي مبطله عيونها عالخفيف والدم تارسها من كل صوب وتتكلم بالغصب : لي رحت اذكرني بالخير انا حبيتك والله بس انته قلبك حق شوق مو لي! شفتك يوم ملجتنا .. انا مرتاحه لانك اخر شخص شفته قطت عمرها بحظنه احبك حسين وراح صوتها انقطع نفسها ..
حسين شالها وبالسياره وداس على اقرب مستشفى
حسين : شهد قوومي يالخبله قومي مو وقت عبط قوومي قومي !!! لاتروحين قومي !!!!!
------------------------------------------
زياد قام وما شافها يمه استغرب بس على طول راح حمامها غسل وطلع دق عليها
شوق دخلت ومعاها عصير : صباح الخير تفضل العصير قبل الغدا
زياد ابتسم : يا حلاه اليوم اذا مصبح فيه عليج وباسها وخذا العصير منها وقعدو على القنفه وبعدها سألها عن الجبله وصلى ولما خلص نزلو تحت حق الغدا و اهو متفشل لأنه من اول يوم نايم عندها واهي لا تقل عنه باحراجها بس اللي ريحهم
بو شوق : لا تحااتي كلناا مرينا بهالحاله
زياد : هههه فاهمني عمي
و مر الوضع عادي ..
--------------------------------
بالمستشفى حسين دخلها الطوارئ وكان بيدخل معاهم
حسين : انا دكتور !!!ماله داعي اقعد برا
خالد : بس انت خايف وايدك ترجف ما راح تساعدها خلك برا !!!
حسين : خلود جب بدخل يعني بدخل
خالد طق جتفه : اكل تبن واقعد اهني ودزه عشان يقعد عالكرسي ودخل مع باجي الدكاتره اللي حايسين فيها
كافي انهم عارفين انها من معاااارف الدكتور حسين !!
في : بنااات تحت مرت حسين الدكااتره حايسين فييها
سناء : اي شي ؟
في : والله
سميره : انا نازله وراحو كلهم يشوفوونهم
في : حسين
حسين لف ويها عليهم : دكتوره سميره دشي طمنيني مو راضين يدخلوني وبصراخ اي قانون يمنع انه دكتور يجابل حاله مرته
سناء : حسين بلا صراخ هد عمرك واقعد لا تحاتي مافيها الا العافيه والحين سميره بتطمنك واشرت حق سميره اللي دخلت على طول واهو قعد وفي راحت تييبله ماي
في : تفضل اشرب وهد عمرك
حسين خذا منها وقعد يشربه واهو يستغفر ربه ..
سناء تطالع في و في نفس الحاله !! اثنينهم خايفين عليه ...
سميره طلعت وحسين قام وبعيونه الف سؤال
سميره :
نظرة الحب
09-17-2011, 04:57 PM
الــبـــــارت الـــثـــامـــن عـــشــــر و الاخــيـــــر ..
( الــفـــصـــل الاولـــ )
سميره طلعت وحسين قام وبعيونه الف سؤال
سميره : اطلب لها الرحمه ونزلت عيونها واهي خايفه من رده فعله
حسين : الله يرحمج وطاح عالكرسي وسند ايده على ركبه وراسه بينهم وقعد يتمالك نفسه وبعدها بـ 5 دقايق طلع من المستشفى و عالبحر على طول
عالبحر..
حسين قاعد عالرمل ومجابل البحر والمكان فاضي اختاره عشان يطلع اللي فيه بجى من قلب
حسين " ابجي على شنو ولا شنو ؟ انا مثل الياهل اللي فقد كل العابه !! مو قادر اتحمل اكثر انا تعبت روحي بتطلع انا ابي ساروه دق عليها
ساره : هلااا باللي راح عند الحبيبه ونسانا
حسين نزلت دمعته وساره حست انه فيه شي
ساره : صاير شي ؟
حسين : شهد توووفت !!!!!
ساره صرخت : شنووو
حسين : توفت كانت طالعه تساعدني واندعمت
ساره بجت : الله يرحمها .. شلون اهلها
حسين : مادري ما اتوقع احد بلغهم انا بروحلهم سده وراح بيت شهد اللي كانو بحاله صعبه مايدرون وين بنتهم اللي اختفت فجأه !!
حسين دخل والكل لف عليه
ام شهد راحت له واهي تبجي : بنتي مادري وينها اختفت فجأه ندق وجهازها مغلق
حسين نزل راسه ونزلت دمعته وام شهد مسحتها له : شفيك ياوليدي شصاير
حسين ما رفع راسه ليلحين : شهد عطتج عمرها
ام شهد شهقت : لاااااا بنتي !!! لا يمه بنتي كانت اهني ما راحت اهي موجوده بترد الحين لا تتغشمر اهي بتيي انا ادري
حسين مسكها وقعدها واهو يهديها والباجي يبجون !!!!!!!!!!!
بوشهد يمسح دمعته بطرف دشداشته : الله يرحمج الله يرحمج
مرت ايام العزا .. الاسود طاغي عليهم
بعد وفاتها بـأسبوع ..
حسين بدار ساره
ساره تمسح على راسه واهي تبجي معاه
حسين : ساره انا ماتهنيت بعمري ماتهنيت كلش !! وما كنت اقول الا الحمدلله !!! بس الحين مو قادر اتحمل الوضع اكبر من طاقتي .. ساره انا عانيت من صغري بمرضي وعلاجي برا ولما رديت الكل يعايرني ليش شعري كان دايما يطيح وما يطلع !! وبعد ما شفيت امي قل اهتمامها فيني ما قامت تهتم مثل اول وجني بعد ما صرت زين ما اهمها وماعشت طفوله حلوه مثل الباجي وبمراهقتي ماطلعت واستانست مع ربعي مثل باجي الصبيان كنت دايما بالبيت ادرس تنازلت عن ابسط حقوقي بس عشان ارضيهم واهم ما حققولي شي من اللي كنت ابيه !! بالمدرسه كنت منبوذ بين الطلبه ما اذكر اني رافجت احد كنت بالنسبه لهم مثل السم اللي لازم ما يقربون منه !! تخرجت ودخلت الكليه وحتى السياره خذوها بكيفهم ! صح حلوه بس مو مثل ما كنت ابيها الصبي دايما يكشخ بالسياره لأنها من اختياره واهله اهدوه ياه بس انا ابوي كل اللي قاله لي هذي بس عشان ما تاذي احد بالروحه والرده ! يعني مو لله ..
حسين : ماقدرت اكمل اهني كورس واحد وسافرت برا ورحبو بالسالفه لأنهم ما يبوني وانا هناك ما اذكر انهم دقو علي كنت دايما انا اللي ادق واسأل عليهم واهم بسرعه يسدونه ولما رديت بالشهاده الكل افتخر فيني حياتي هناك خلتني انسان ناجح واثق من نفسه ومسؤول عن روحه وحياتي هذيج خلتني اكون صابر على كل شي بس كل شي وله حده !! انا لي اهني حدي ما اقدر اتحمل اكثر .. ساره انا عشقت ترابها بس اللي صار خطبولي غيرها والحين اهي لغيري وانا ما اقول الا الله يوفقها و شهد الله يرحمها وخذا نفس الانسانه الحنونه الانسانه الناعمه اللي زرعت الامل فيني مره ثانيه من دون ماتدري ... اللي حببتني بالحياه ورجعت لي النور كنت متاكد انه راحتي بتكون معاها بس شكلي كنت غلطان لأنه انا ما يحقلي اتهنى !! استغفر الله .. هذا المكتوب ومالنا اي حق بهالحجي بس والله احتاجها يمي الحين !! كنت ابي اكون معاها ونعوض ايامنا اللي طافت كلها كنت ابي اشكيلها وابجي بحظنها مثل الياهل كنت ابي احس بلمسه ايدينها ودفاها وحنانها كنت ابي اعيش كل شي معاها !! ساره انا وخذا نفس قوي ولف ويها الجهة الثانيه وقعد يمسح دموعه اللي مو راضيه توقف
حسين رد لف ويها عليه : ساره قولي حق شوق اني ابي راحتها والله يوفقها قوليلها تحاول تحبه لأنه زياد حنون ويستاهل كل الخير انا اعرفه خوش واحد والله .. قوليلها اني بروح قريب وما راح ارجع .. قولي حق امي وابوي اني مسامحهم على كل الجروح اللي اهدوني ياها .. قولي حق سجى تحافظ على روحها وتصون نفسها وما ترخصها خليها تكون واثقه من نفسها اكثر واخر شي قولي حق خلود يتزوجها وما يخذلها واني احبه اكثر من روحي و والله لو طلب روحي ما تغلى عليه !! خوويلد روحي اللي لي بعد اكون ميت !! انا وياه نكمل بعض قوليله لي رحت لا يزعل ولا يتضايق وقوليله لا يكتم بقلبه وخل ياخذها بسرعه عشان لا تروح منه .. انا مو قاادر اكمل هالطريج !! لاتنسين كلامي ضروري !!
مسح دموعه وقام طلع من غرفتها راح الحمام غسل ويها ونزل .. كمل طريجه
بعد اسبوع ..
بــبـــيت بو خالــد
ملجــه خـــالـــد & فـــــي ...
حسين : مبروك معرسنا مبرووك
خالد ابتسم : يبارك فيك
*** خالد يحب في من زمان وخطبها و وافقو وصار كل شي بسرعه وملجه محفوفه بينهم ***
من باجر الصبح
حسين قام من نومه واهو مسخن ابتسم وخذا اقرب ورقه وكتب عليها واهو سايح من التعب
حسين " ساره لا تنسين كلامي .. خالد احبك يا اغلى من نفسي علي !! الحمدلله بروح وانا متطمن عليك انك عند وحده امينه وتموت عليك
سجى ديربالج على روحج .. يمه يالغاليه مشكوره على كل شي ! انتي وابوي ماقصرتو
حط الورقه عالكومدينو يمه ورد نام
الساعه 2:30
ساره دخلت : حسووووون قوم يلا غداا ميته يوع وانت ليلحين خامد
ساره بطلت الستاير والشمس دخلت عدل وقعدت تناقز على فراشه ولا تعليق ساره خافت وبعدها لاحظت الورقه ومن اللقافه قرتها وتصرقعت وخافت من الشعور اللي يالها وهزته شوي شوي ومسكت ايده اللي كانت ثقيله وطاحت
سااره : لااااااااااااااااااااااااااا وكسرت الابجوره لمته وطقت صدره اكثر من مره واهي تبجي وتشم ريحه تيشيرته
بعدها دخلو اهلهم وشافوها وتصرقعو الكل انصدم طلب له الرحمه وبجى من قلب
خالد كان يكلم في وبس سمع اصوات بجي راح غرفه حسين وشافهم شاف اخوه وروحه بويها الابيض راح صوبه وجاس ايده البارده وطاح على ركبه ونزل راسه على ايده ونزلت دموعه حالته النفسيه صارت زفت خذا اقرب تيشيرت من كبت حسين وراح داره ركض
خالد قفل باب داره صكر الليتات وقعد بالزاويه يشم تيشيرته ويبجي
خالد " رحت وتخليت عني رحت وخليتني بدنيا وصخه مافيها احد يحس بالثاني كنت مستعيل على موضوع زواجي لأنك حاس !! رحت يا اخوي رحت وييينك بس ؟؟؟ ارجعلي ولا تعال اخذني معاااك
جنــــون
09-19-2011, 03:19 AM
يعطيك الف عافيه
http://files2.fatakat.com/2010/12/12920858391721.gif
نظرة الحب
09-19-2011, 08:23 PM
شاكره مرورك العطر
عـــودالليل
09-23-2011, 07:29 AM
300
أنار الله بصيرتك على هذا الطرح
راق لي كثيرآ
وبأنتظار المزيد من شخص راقي مثلك
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images81/mk1258_11.gif
نظرة الحب
09-23-2011, 03:21 PM
شاكره مرورك العطر