مشاهدة النسخة كاملة : ضعت مني بلحظات


نظرة الحب
09-11-2011, 06:01 PM
السلام علييكم

الصراحة هذي اول تجربه لي اني تكتب قصه وترددت وايد اني اكتب بس الان شفت فييها شي يمكن وايد بنات عاايشيين هذي الحظات ويمكن نحفر بقلبهم الحب العذري بس الظروف اقوى القصه احدااثها حقيقيه ماابي احرق القصه علييكم ببلش معاكم بذن الله تعجبكم




في الحياة دموع اكثر منها ابتسامات....و كم هو صعب ان ترسم بسمة على ثغر حزين قد قطعه انين قلب مجروح......
...يقف الانسان و بين يديه قلم...و قد خذلته كلمات لسانه عن التعبير..و عن كتابة قصة قلب بات حزين ..و عينان ظلت باكية بدموع صامته لا يراها إلا الجفون الساهرة


ساره بنت دلووعه جمييله محترمه تحب الحياة وتحب الضحك والونااسه... ساره عايشه مع اسرة صغييره تتكون من ام واب و2 شبااب خالد الكبير ومحمد الي يصغر عن خالد ب سنتيين ساره اهي اصغر وحده اخر العنقود دلوعة البيت ساره


مرت الايام وساره الصغيره كبرت وفرحو فيييها اهلها بيوم تخرجها من الثنويه بمعدل يدخلها الكليه الي اهي تبييها والي كانت بنسبه لها حلم
ساره من البناات الي مالها بسوالف الشبااب الان وقتها كان كله حق اهلها

تخرجت ساره وطلع قبوولها بالجامعه وفرحت وفرحت البيت كله وملت البيت كالعاده بضحكتها وشطانتها الي كانت تحلييها اكثر واكثر

بيوم ساره كانت نايمه بساابع نومه بحلامها الورديه الي ماكانت تتعدى شنو راح اسوي بالجامعه ولا اشلون بتصرف كانت على سجيتهاا مره وحده ساره قامت على صووت البااب

طق طق طق صووت البااب ام ساره تطق الباب تقعدهاا: سارووونه يلا يماا قوومي بسج نووم اذن الظهر

ساره: انشاءالله يما اشوه انج قعدتييني


ام ساره : يلا قوومي عن الكسل يا عرووووسه


ساره : علامات تعجب بويها !!!!!!!! ههههه عرووس مره وحده يمااا

ام ساره : أي انشاءالله عرووس واحلى العراايس بعد

ساره: واي يما شنو تبين الفكه مني

ام ساره: لا ماما بس بغيت اقوولج اليوم عمج كلم ابووج

ساره: عن شنو يمه

ام ساره: ويييييييي يعني عيارة بنات عن شنو بعد حمد ولد عمج يبييج متقدملج وعمج دق على ابووج علشان نشووف راايج عشتووووووو والله وكبرتي يا سارووووونه وبتكبريينا معااج

نظرة الحب
09-11-2011, 06:01 PM
ساره: يماااا مادري شنو شسوي الحييين ليش قعدتيني ماابي اشووف ابوي وخلود وحمود استحييييييييي احس الكل بيسالني

ام ساره: ماما اشفييج مكبره الموضووع انتي قوليلي راايج وانا اقوول حق ابووج بعد اهو ولد عمج مو غريب وماله دااعي نسال عنه من مواخذيينها مايبيلها روح وتعاال

ساره: خلاص يما شوفي الي تبوونه بس هم ماراح انزل ... طرشوولي غداي فووق مابي يشوفووني استحي

ام ساره: انزيين الي يشووف شطانتج مايقوول هالحياا لج هههههههههه يلا انا نازله اقوول حق ابووج

ساره : الي تشوفينه يماا



ونزلت ام سااره وشايله معاها بشااااااااااااره حق ابو ساره وخوانهاااا والفرحه مو شايلتهاااااا


ام ساره: بو خالد .. بو خالد ساروو تقوول الشوور شوركم ههههههه

والد ساره: شنو يعني الشور شوركم ؟؟! يبا هذا زوااج لازم لها رااي نادييها اشووف اسمع شتقوول

ام ساره: وييييي يابو خالد لو تشووف ساروونه ميييته مييته من الحيااا غصب تحط عيينها بعييني خلها باجر كلمهاا اخاف الحين تتضايق الان حتى غداها قالت لي اطرشه لها فووق

والد ساره: يحلييلج يا سوييره النزغه والله بتكبريينه

ام ساره: الا بقوولك بو خالد حمد اشلوونه من رياال خبري صغيير وهذا اهو توه راد من السفر صارله 4 سنيين بره ماندري عنه شي والي يسلمك اسل عنه

والد ساره: ههههههههه الله يهدااج ام خلوود من اسال اسال اخوي عن ولده الولد خووش ريااال وكافي انه ولد اخووي ومهندس مو مثل ولدج حموود غصب طلع من الثنويه ومليوون واسطه ليين قبلووه الكليه علشان يصير ضاابط الرياال زين وماعلييه كلالام

ام ساره: وييي انت على اولك ركضت على حموود مافي الا العافيه كااهو ضااااااااابط وشاابل رووحه واذا على المهندس عندك مهندس خالد سماءالله علييه شيييييييخ المهندسيين بعد

والد ساره: أي خالد ماقلت عنه شي بس حموود والكوووبه هههههههههه

ام ساره: خلنا من حمود وخالد وقووم نتغدى


وطااف اليووم وساره من الاحرااج ماطلعت من داارهااا تفكر وتقرر بينها وبين نفسهااا

ساره: وااااااااااااي يعني بصير عروووس امبييييييييه شلوون بتصرف ههههه لالا ابي نفنووف حلووووووو مممم وين احط مكيااجي عااد

وااي يحلوو ريلي هههه اشش اشش اشفييني انا ينييت يحلو حمد ويحلو غمازاااته هههههههه خل اقووم ادق على مريووم اقوولها

مريووم بنت خالت ساره وكانت اهي الي ترتاح لها ساره وتحب تسولف معاها لييل ونهاار

نظرة الحب
09-11-2011, 06:01 PM
ساره: الوووووووووو مريووووووووووووم شلوونج شخبارج باركييلي باركييلي

مريم: الف الف الف مبرووك بس على شنوو سارووو

ساره: ممممممم اول شي لاتقوليين ساروو قوولي ساره العروووووووووس

مريم: ههههههههه شنو عرووس انتي شنو تخربطييييييييييين

ساره: والله مريووم حمد ولد عمي خطبني اليوووووووووم هههه الفال لج يا العاانس

مريم : حلفييييييييييي حمد حمد ماغييييييييييره ؟؟!! اشوووووووف يوم عزييمة تخرجه قاعد يخز فييييييييييييج ملعوون اثاري عيينه عليييييييييج ههههههه

ساره : واااااااي سكتي مريووم والله مادري شنو شعوووري احس وايد مستانسه سكتي ماطلعت من الدار اليووم من الفشله مريووم عفيه عفيه تعالي نامي عندي اليووووووووووم تكفييييييييييين

مريووم : اشووف اذا احط اييبني

ساره: تدرين شلون الحين اطرش كوبااال "السايق" مع ميري اييونج تزهبي يلا

مريم: انزيين

وصلت مريم وطبت على ساره باحلامهاا وتخيلاتهاا شلون بتفصل بدلتها وشنو بتحط مكيااج وشنو بتسمعي عياالهاااا كانت احلامهااا ورديه وبرييئه

مريم: هاااااااااااا العرووووووس ومباركيييييييييين عرس الاثنيين هههههههههههههه

ساره : يلا عااد استحييييييييي

مريم: ساروو شلوون شنو بتسويين

ساره : ماادري شنو بسوي يعني

وومره وحده باب غرفة ساره تبطل


ساره : هلا يباا حياااااك !!!!!!!!!!!!

والد ساره : هااا مريووم اهنييي شلونج يباا شخبارج

مريم : الحمد الله عمي ... انا برووح عند خالتي شوي وارد

وساره تشووف بعيونها مريم جنها تقول لهاا وين مخليتني


والد ساره: ساروونه حبيبتي اعتقد امج قالتلج بلي قاله لي عمج بو حمد عدل يبااا ؟؟

ساره : أي يباا قالتلي

والد ساره: ها يبااا شرد عليييييهم شقوولهم
ساره : يباا كييفك انت الي تبييه سوه

والد ساره: يا بابا شنو الي ابييه اسوييه هذا زواج يا يباا قوليلي شرد على عمج

ساره: سكتت لحظاااااااات..... وتفكر بالاجاابه ؟؟!!!

والد ساره : ها يبااا شلوون

ساره: توكل علىى الله يباا

والد ساره: ونعم بالله يبنيتي والله خير رااي قلتييه وهذا ولد عمج مهما كاان اذا كلا اللحم مايقط العظم وانا ابووج وحمد رياال طييب وعمج مايحتااي اقوولج عنه بعد

ساره : الي تشووفه يباا

والد ساره: خلالاص بدق على عمج وابشره واقووله باجر عشاهم عندنااا

ساره: باجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يباا لييييييييش باجر

والد ساره : شنو لييش يباا ايون وتتعرفون على بعض اكثر وربج يكتب الي فيه الخيير

ساره: اووكي يباا الي تشووفه

والد ساره: يلا يبا اخلييج وعن السهر اعرف سوالفج انتي ومريوووم هههههههههههه

ساره: انشاءالله ههه


دشت مريوووم وبعيونها الف سؤااال

مريم: سارووووو شصااااااااااااار

ساره: واااااااااااي سكتي مريووووووم قلبي طاااح ابطني من الخرعه ابوي سالني تبينه ولا لا مادري شنو ردييت نسيت والله بس الي اعرفه باجر بيون على العشااااااااا شسوي شنو البس


مريم: قوومي قوومي نشووف شنو في الكبت

ومريم وساره قضو الليله كلهاااااا بين الملابس هذا حلو وهذا لا

وصاار ثاااااااااني يووم اليووم الموعووووووووووود عن ساره الي بتشووف في فارس احلامهااااااا

ساره: مريوم يلا قومي الساعه 2 العصر قووومي

مريم: افففففففف شنو يعني 2 انا ما اقوم هالحزه بناام

ساره : مريوووووم عفيه قووووووومي تكفييييييين بطني يعوني من المحاتااات احس شكلي بصير خاااااايس

مريم : جب جب شنو خاايس ليش يعني

نظرة الحب
09-11-2011, 06:02 PM
ساره : مادري مريووم انزييين قوومي يلا

مريم : يلا بقووم وامري لله

بييييين مد وجزء مع ساره ومريووم ليييييييييين صار وقت العشاا ووصلو المعازييييييييييييم ودشو والفرحه مو شايلتهم
وحمد كااااشخ وعيونه تدور عرووسته سااره الي العايله كلها تسولف بخلاقهااا

ودشت ام حمد تيبب وتهلل والفرحه ملت البييييييييييت

ام ساره : هلا والله هلا بلي يانه هلا حياكم الله

ام حمد : الله يحييج ويبقيجييج ياقلبي والله يا ام خاالد الصراحه فرحت يوم بو حمد قاالي ساره موافقه وحمد بعد عمري الدنيا مو شايلته بعد ولد عمهاااااااا واحسن لها من الغرييب

ام ساره: الحمد الله ياا ام حمد على نعمة الرحمن ويارب الله يتمم على خيير

ام ساره : هااا حمد شلوونك يماا شخبارك وييييييييييييييييي يا حمد خبري فيييك يوم تتخرج من الثنويه

حمد : هههههههههه ايي والله يا عمتي شسوي الدنيا والمشاغل والدرااسه

ام ساره: الله يوفقك يا يمه

ام حمد: ام خالد الا وييين جنتييييييي ماشفتهاا اخاف بتخفر لي الملجه هههههههههه

ام ساره: هههههه لالا وين تتخفر لا الحين تنزل بعد ساروونه الله يحفظها بااااااارده

وحمد بشووف عرووسته وعيونه مانزلت من على السلم ينطر العرووس تنزل


ونزلت سااره عيون المعازيييم عليييييييييييها

نزلت بنفنووف وردي ناعم وشعرها الي الكل كاان يسوولف فييي يتمايل على ظهرهااا وعيونها الي تفتن من يشووفها وتعيشه بعالم من البراائه والطفووله

قامت تفتر علييهم وتسلم علييهم والي يبارك لها والي يقوولها كبرتي وحلويتي وساره غارقه ابحر الخجل والحيااا الي كان يتملكهاا

ام حمد: هلا هلا بجنتيييييييي يحلوج شنو الحلالاة يحلوج يا بختك يا حمد زين ماخترت

ساره : بعيوون الحيا ترد علييها مشكوره خاالتي

ام حمد: حمد تعاال يمااا اقعد سولف مع سااره ..... من بعد اذنج ام خاالد حمد قال بسوولف شوي مع ساره يتعرفون على بعض اكثر

ام ساره: ايي بعد قلبي كله واحد هالقنفتيين الي قبالناا مافييهم احد يقعدون ويسوولفوون على راحتهم



وراحو ساره وحمد اقعدو ويسوولفووون مع بعض

نظرة الحب
09-11-2011, 06:03 PM
حمد: حي الله ساااره

ساره: الله يحيييك

حمد: ساره انتي عارفه ان اليوم تقريبا قعدتنا قعدت تعارف .. صج انه احنا عيال عم بس هم الزواج غير ابييج تقوليلي كل شب عنج ومن دراستج لي وين تروحين وين تيين كل شي كل شي وانا عن نفسي تووني راد من بره الحين مقدم بشركة البتروول وانا انساان احب الونااسه والسهر واحب الي اختارها تكوون على جوي وتحب الي انا احبه
يلا الحين قوولي الي عندج واي شي بتعرفينه عني سالييني واجااوب يا ابله ههههه

ساره: هههه انا اول سنه بكلية التربيه حلمي وحققته اني اصير مدرسه انشاءالله ومثل منت عارف انا طلعاتي مع امي ولا مريم بنت خالتي هذي الي قاعده اهنااك اهي اختي وكل شي ليي وهذا الي عندي


حمد: تبين تعرفيين عني شي بعد

ساره : لا خلالاص ميخالف اروح اقعد معاهم

حمد: افا الحين انا قاعد معااج تبين تقعدين معاهم هههه يلا ميخالف باجر كل القعده حمد واذكرج ههههههه

ساره : هههه عن اذنك

ساره سرحت بعيون حمد وكلامه حست اهو الي تبيييييييييييه واهو الي بحلامها وابو عياالها وحبييبها الي تنطره


ساره: مريووم اينن ايننن احبه والله احبه

مريم : حبج برص يا الريييشه شنو تحبينه مدااااااج شنو هالحب صج فرااغه خلصيني شقاالج

ساره: ماقال شي عاادي سوالف عاديه

مريم : اها مممم سارو مو ملاحضه وايد يحووس بتلفوونه يعني من قعد وتليفونه ماسكت مسجااات

ساره: أي عادي شنو يعني

مريم: ايي الله كريم انشاءالله بس الناس قامو يخزوونا يعديين نحش هههههههه

ابو حمد : هااا يا بو خاالد يا خووي متى نملج يباا خير البر عاجله ولا شرايك

والد ساره: والله يخووي الي تشووووفه

ابو حمد: على بركة الله الخميس اليااي دزة ساره والخميس الي بعده ملجتهم بذن الله

والد ساره : تم وانا اخووك

بو حمد : يا جمااااااااااعه الخميس اليااي دزة ساره والخميس الي بعدهاااااا نملج بذن الله

ويملي البييت صووت اليباااب والفرحه ودمووع ام سااره تنزل من الفرحه وساره غرقت من الفرحه عيونها العسليه بدمووعهاا

وصار يووم الدزه
ودزو مهرهااا بيت عمهااا واهي من فووق تشووفهم الان امها منعتها تنزل علشان مابقى شي على ملجتهااا

وعدا اليووم على خيييييييييييير
وفتره الاسبوووووع كلهااااا كانت ساره تحووووووووووووس من سووق لي سوووق تبي بدله لاصارت ولا ستوت وتبي تكوون جمييييييييله بعيون حبييبها حمد


وصل يوم ملجه يوم الي ساره كانت تحلم فييه من عمر وتنطره على احر من الجمر

وصارت الترتييباااااااات على حسب الاوصووووووووول تم تجهييييييييز المكان لستقباال المعازييييييييم

وصارت السااااااااااااعه 10 موعد نزووول ملكة الحلفه ساره


بيييييييين ريحة العووووووووود والبخوووووووووور والزيييييييين كله نزلت عروووووستناااا

نزلت ساره والخوووف من هييبة الموقف والخجل الي مافارقهااااااا لحظه

" هي عرووس النوور في هذا الزمن ..... هي ملالاك في صورة بشر"
"من غلاها نقوول صلو على الرسوول..... يلي شفتووها بقلب ونظر"

في محيااها بدا الصبح بضيااه .. مشرق وخدوودهاا واحة زهر
والعيوون الي كما عين المها ..... تمتزج فيها البرائه وسحر


ساره وصلت القاااعه وزاادة حلاتهاا اكثر واكثر وقفت كل العيوون من حلاتها نزلت بنفنوووف الاوف واايت المنفوووش والورد مو حوولها وردي وعيوون امها تدمع من الفرحه وتقوول بقلبهاا ساروونه الي ملت عليينا البيت بضحكتها كبرت وبترووح بييت ريلهااا

بعد الوويه ورقص المعازيييم والبناات يلا الوقت الي يدش المعرس وصل بين زفة الرياييل والهلاهل والتيبب

وصل ليي شيخة البناات ساره وباس راسهااا وقعدو شوي وطلعوو

حمد: الف مبرووك يا احلى عرووسه مبروك علييج انا هههههههههه

ساره: الله يبارك فيك واقدر اسعدك طوول العمر

حمد : اميين يارب

ساره : حمد ليش اخترتني انا من بد البناات وايد في بنات بعايلتنا حلويين وكل من يتمنااهم

حمد: مممم والله امي وايد مدحتج ليي وانا شفتج ونعجبت فييج وتغيرتي وايد عن اول وحلوييتي

ساره : يعني خذيتني برغبة امك !!

حمد: لا مو جذي بس هم راي الاهل مهم ولا شرايج

ساره : ايي صح !!

نظرة الحب
09-11-2011, 06:03 PM
وعدا اليوم طبيعي مثل أي اثنيين توهم مالجييين وصلت ساره البيت الساعه 2 الفجر وعلى طووووووووول نامت وطول ما اهي على فرااشها تضحك وتتبوسم من فرحتها

وتتخيل عيالها وعياال حمد وشنو بتسمييهم

ونامت العرووس وغرقت باحلامها الورديه

قامت ساره ثاني يوووم على رنة التليفوون
ساره: الووووو

مريم: هاااااااااااااااااااا ويييييييييييي انتي متى راده الي لي الحيين خامده

ساره: هههه الساعه 2 ونااسه مريووم والله وناااااااااااسه

مريم : وين رحتي واهم شي شنو سويتي ههههههههههه

ساره: وااااااااااي يحبج حق هالسوالف لا رحنا تعشيينا وبعدين تمشيينا ورديينا بس

مريم : بس ؟.....بس

ساره: أي والله بس

مريم : اكيد مو خاشه شي اهني اهناااك

ساره: اوووووووو مريووم والله بس هذا الي صاار

مريم: انزيين اليوم وين بتروحيين

ساره: مادري والله بدق على حمد واشووف

مريم: خووش يلا اخلييج انا قوومي اخاف ايي ولا شي

ساره: باي

مريم: باي

ساره: خل ادق على حبيبي ههه واييي لالا فشله حمد هههه

ساره دقت على حمد ومايشييله

ساره: حبيبي اكييد نايم

وصارت الساعه 6 المغرب ولي الحيين المعرس مادق ولا شي

ساره: يمااا حمد من امس مادري ويينه مايشييله يما قمت احااتي

ام ساره: يما يمكن ناايم مممم

ساره: يمكن يماااا

وصارت الساعه 11 بلييل ولي الحين لا حس ولا خبر

ساره: كسرت التليفوون واهي ادق على حمد ولا حس ولا خبر

واخيراااااااااا الساعه 12 دق حمد

ساره: الووووووووووووو

حمد: ساره غلطاانه مليوون مره داااقه شفيييج شصاير منو مااات

ساره: ايي كنت احاتيييك ما ادري عنك من امس

حمد: ويعني جذي احد يدق فشلييني مع ربعي ماصاارت ورا بعض ادقييين

ساره: انت الله يهدااك ما دقيت قتلي على العموم اسفه بس مره ثانيه طمني

حمد: اووكي الحين انا مو فااضي اكلمج بعديين

ساره: اووكي

حمد:يلا نامي نامي عن السهر

ساره: انشاءالله


ووانتهت المكالمه بينهم وكانت حييييييييييييييييييييل جاافه ولا جنهم توهم متزوجييين
ساره استغربت من رد حمد علييها قالت يمكن لي الحييين مع ربعه وصج انا غلطت ليش دقيت وايد مممم بنطر لين يرد واعتذر منه

صارت الساعه 2

دزت ساره مسج حق حمد حبيبي انا اسفه ليش ضايقتك اول ماتفضى دق عليي الله يخليييك

صارت الساعه 3 ولي الحيين مادق حمد على ساره

ساره: اف ماصارت بدق ولي فيها فييها
دقت ساره وحمد عنده خط 2
وقعدت ادق لي الساعه 6 وكله خط 2
ونامت ساره والتليفون بيدهااا

قامت ساره ثاني يوم على رنة التليفووون
ساره : الووووو

حمد : هلا حبيبتي

ساره: هلا حمد

حمد: ادري زعلانه مني بس والله التليفون عند رفييجي امس

ساره: مايصير حمد التليفون عند رفييجك انا احااتي ومن حقي ادق عليييك

نظرة الحب
09-11-2011, 06:03 PM
حمد: خلاص مالج الا طيبت الخاطر

ساره : نشووف

حمد: يلا قوومي تزهبي نروح نتغدى بره

ساره: اوكي نص ساعه واكون جاهزه

حمد: خوووش يلا يبا بااي

ساره: باي

وتزهبت ساره وكشخت ووصل حمد وطلعو مع بعض وستانسوو بس المشكله بمسجات حمد الي ماتخلص وساره على نيتها سااكته

وطااف شهر من ملجتهم وعلى هل حااله يوم يرد ويوم يكشت

مع الايام تعبت يدت ساره ودشت المستشفى وانشغلت مع امهااا ويدتها بالمستشفى وكانت بينها وبين حمد بس مكالماات مدتها ماتتجاوز الدقاايق
وصل يوم الي يدت ساره تعبت حييييييييييل ودخلووها العنايه المركزه وساره تموت تموت على يدتهااا
والدكتور قالهم خلاص ماكو فايده من قعدتكم بالمستشفى توكلو على الله ومن اصبح افلح

ام ساره راحت مع خالد اخو ساره

وساره دقت استاذنت من حمد انها بتروح مع مريم تشرب عصير وترد البيت من الصبح على لحم بطنهااا

ساره: الوووو

حمد: هلالا

ساره: حمد انا برووح اشرب عصير مع مريووم من الصبح ماكلييت ولا شربت شي واديده تعبانه وايد دخلووها العنايه الحيين

حمد: ايي الله كريم انشاءالله بس وين بضبط بتروحيين يعني

ساره: احنا بالامييري يعني اكيد يم المستشفى برد على طوول

حمد: مممممم اووكي شوفي وين قوليلي وين بضبط

ساره: انشاءالله

حمد: يلا الحين رفيجي بييني بعدين اكلمج

ساره: اوكي باي

حمد: بايات


ساره: مريووم يلا قوومي حمد قال ميخالف نشووف وين نرووح وادق عليييه

مريم : اووكي دعله وايد يعني بصرااحه

ساره: حراااام حبيبي يخاف علييي

مريم : الله يتمم علييج يارب

وقعدت مريم بينها وبين نفسها لسان حالها يقووول يريت مايكون حمد اهو الي اباالي ياسااره حيافه علييج وعلى فرحتج هذي يارب مايكون نفس الي تعرفه دلوول الخاايسه


وراحت ساره مع مريم يشربون عصير وراحو بضبط عالم المانجو الي يم سووق شرق وقالت حق مريم
ساره: ايييييييييي نسيت ادق على حمد اقووله احنا وينه فييي

مريم : أي دقي تونا واصليين حتى ماطلبنااا

ساره دقت على حمد وكل عاده مايرد

ساره: مريووم شسوي مايرد

مريم : خلالالاص انتي الي عليج سويتييه

وقعدو يشربون عصير ويمهم سيارة شبااب اذووهم مريم قالت حق ساره

مريم : اففففففف الشباب دعله والله لوعو جبدي بمشي بروح مكان ثااني ساروو مو عارفه اشرب عصير

ساره : وااي مريووم ماقت حق حمد اهو قالي بس مكان واحد شلوون

مريم : اذا رد علييج قوليله انا قتلج اذووني سارووو

ساره: امشي خلالاص وانا احاول ادق علييه

وغيرو مكانهم وصلو لي ابراج الكويت واهناك المكان هاادي ولا في احد مريم قالت حق ساره

مريم: سارو اهني حده احسن

ساره: ايي تصدقين المكان اينن ودي اقول حق حمد مره اييبني اهنيي فااااااااضي ووناسه

مريم: ايي ساروو قوليله ونااسه

وبين السوالف الي صارت بين ساره ومريم مره وحده مريم قالت حق ساره

مريم: سارووووو هذي السياره مو سيارة حمد

ساره : وين وين خرعتييني والله اذا درى يدوس ابطنييييييييي

مريم: هذي الي توها دشت بالمساافط وسفطت يم السيااره الي يمنااااا

ساره: امبي ايييييييييييييي يوييلي مريووم شسوي الحيييييييييين

مريم: نطري ينزل وانا اكلمه

نظرة الحب
09-11-2011, 06:04 PM
ساره: بدق علييه

مريم : دقي يلالا وقوليله شفتك على ضحك

ساره: انزين انزين الله يستر بس ...... مايرد مايرد شسوييييييييييييييي

مريم اطالع وعيونها مفجووعه من الي شافته وودها يكون حلم

مريم: ساره لا دقيين خلالاص

ساره: ايي مو انا الي بنزف مو انتي

مريم: سارووو خلالالالالالالاص تكفيين خلالاص لا دقيييين الله يخلييج

ساره: اشفييج مريووووووم الله يخلييج شصااير

مريم: ساروو ريلج معاه وحده

ساره: نعم؟؟ وحده من صجج اصلا حمد يحبني ومايسوييها ياحماره رفييجه

مريم: سارو بس بس لاتعورين قلبي اكثر تكفييييييييييين

ساره:الله يخلييج لاتسوين فيني جذي

وقعدت ساره تفكر وقالت حق مريم

ساره: مريووم ردي وصكي على سيارته بسرعه

مريم: ساروو شنو بتسويين

ساره: مريووووووووم يلا قتلج

مريم سوت الي قالت لها عنه ساره وصكت على سيارة حمد ونزلت ساره بطرييقه عجييبه محد توقع يوم من الاياام ساره الرقييقه النسمه تصرف بهل تصرف
راحت صووب الباب الي المفروض يكون في رفييج حمد وبطلته بطريقه هستيريه
طبعا شافت الي تمنت انها تنعمي ولا تشووفه
شاافت حلمها تبخر مع حبيبها وريلها الخااااااااااين ايي خااين شاافت حمد مع وحده نازلة المستوى وحده ماتتقارن مع ساره باي شكل من الاشكاال ظلت تطاالع حمد وتقووله ليييييييش شنو ناقصني الي هذي تفضلها عليييي وين كلامك وين كلام اهلك عنك واهلي شلي صاار
هذي الي فضلتها علييي هذي ياحمد شنو فييها احسن مني ولا احلى مني ولا اتوقع اخلالاقها احسن من اخلالاقي طلقني حمد طلقني
حمد: انتي هيييييييييي لاتغلطين علييييييييييها هذي انا حاجتي عندهااااااا فاهمه ردي بيتكم وحساابي معاج بعدييين وين الي تشوف وين بتروح ودق علي هاااا يا محترمه

ساره : شووف تليفوونك شووف جم مره دقييت عليييك يا محترم

حمد : ذلفي ذلفي يلالا

وراحت ساره ميته من البجي ومريم تواسيها وتلمها

ساره : مريووووووم الحين والله بينكر جدام ابووي والله

مريم: ياكل هواااااا شنو ينكر لا تخافيين اعرف سوالفه والله صورت كل الي صاار سااروو لا تحاتييين

ساره: صج مريووم بعدد قلبي

مريم: انا كنت حااسه سارو والله يوم الملجه رفيجتي منوور شافته وقالت هذا تعرفه دلوول رفيجتي وحده حقيير يدور حاجته عند البنات وبس والله سمعته خاايسه

ساره: وليييييييش ماقتليلي مريووم حرام علييج لييش خليتييني جذي اشووف تليفوونه مايركد 24 ساعه كله خط ثااني مريووم بمووت والله وبمووت

مريم: الحين اهدي ونشوف عمي شقوول

ساره: والله اذا محد صدقني والله راح اذبح نفسي والله

مريم: صلي على النبي يلا شوي وندش منطقتكم

وتمت ساره تبجي وميته من البجي لين وصلو وتليفونها ماسكت من اتصالات حمد ومسجااته
وكانت من مسجااته

حبيبتي انتي فاهمه غلط

ساره ردي علي لاتوصلين الموضووع لي الاهل

ردي هذي وحده قديمه وييت احل معاها المشاكل


ساره: ااااااخ اخ شوفي مسجااته يا مريوووووووووم شوفيييييييييييييهم

مريم: خل يولي يلا نزلي نشووف ابوج شقوول

ونزلوو البييت ولا عند الباب محمد اخو ساره واقف عند البااب مع اخو حمد

ساره : حموووود شووف الي صار بختك شووووف حظي يا حموود شووف قسمتي ولد عمي يخووني مع وحده بشاارع ويزفني ويهييني علشاانها حموووووود

محمد: شنو انتي شتقوليين يبا انتي يمكن فاهمه غلط

مريم تهدي ساره وتعطي التليفوون حق محمد

مريم : شووف محمد وانت احكم بس امانه وحلفتك ماتمسحه

محمد: اشووف اشوووف

وقعد حمود مذهووووووووووووووووول من الي شااااااااااافه والموقف الي نحطت فيي اخته واخو حمد بس يطالع ويقوول شصااير وحمود يصرخ شووف اخووك شنو مسوي بختي شووووووووووف ولد العم شنو سوه ابنت عمه

ودش محمد مع ولد عمه وساره منهاره ومريم تواسيها ويشوفها الابوو

نظرة الحب
09-11-2011, 06:04 PM
والد ساره: اشفيييييييييييييكم يدنكم فييها شي

محمد: لا يباا بس شووف الي بوريك ايااه واحكم

والد ساره : اشووووووووف شصااير ساره يبا شفيييييييج اشفييييكم يا جمااعه

وقعد ابو ساره يشوووف الي صاار بتليفون مريم وساره ودتها فووق مريم ترتااح وتهدى شوي
وابو ساره منصدم

والد ساره: حمود قووم دق على عمك اييني الحييييييييييييييييييييييييييين

محمد: انشاءالله يبااا
وصل اخو ساره العود خالد وتمت الجلسه بين ابو حمد وابو ساره وخوانها وحمد بعد صراخ ونقااش حااااااااااد بين الطرفييين واحراج ابو حمد من عمايل ولده

نزلت ساره الورده الي ماظلمت احد ولا ضايقت احد وعيونها كلها دمووع والخووف متملكهاا

حمد : ساااره

ساره: مابي اسمع كلالالالالالالام من احد

ساره: يبااااااااااا انا طوول عمري معززه مكرمه ابيتناااا وانت ربيتني وعزيتني ورزيتني يباا وغلالاتي عندك طلقووني منه

حمد : ساره سبحان الي مايغلط

ساره: يبااااااااااااا انا والله والي رفع سبع سماواااااات اذا لزمتو عليي اعطييه فرصه الموت اهون علي من اشووف الخااااااااين انا توني عروووس وخاااااااااااني يباا بعدين شنو بسوي يباا يقوولي حاجتي عندهااااااااا يباا يهييني جدامهاااااااااااااااا يباا كلامه هذا جدامهم والله والله يا يباااا

والد ساره: بوحمد لي اهني وبس دخلنا بالمعرووف نطلع منها بالمعروووف

حمد: شنو حلالاو السالفه لا يبا مانبي مطلق وبشووف انا والا انتي وتيين معاي غصبن علييييييج

خالد: زين والله يباااااااااااا شووف يا حمد بطلقها وريلك فوووووووووووق رااسك وبااجر الوعد بالعدل واذا انت ريااااااااال لا تييي وشووف شنو بصيرلك

بو حمد : بو خالد امسحها بويهي ومالكم الا طيبت الخااطر سامحني يخوووي

وتم طلاق ساره من ولد عمها الخاااااااااااااااين الي بااع صلة الغراابه قبل مشاعر زوجته

وقعدت ساره مدقووره بييين الكليه والبيت صارت تخاف تطلع بس مع الايام صارت اقوى شوي من قبل

وطاف اول كورس بالكليه وردت ساره القديمه الي تملي البيت بضحكتهاا بس مجرووحه وكثرت الخطاطييب بس لي الحيين خايفه وبنظرها كل الراييل مثل بعض

ومرت الايام وتعرفت على زميله لهااا اسمهااا نوووف
وونووف كانت حلييوه وطيبه وراعية نكته يعني مقعدها حلووو
وساره ستانست علييها وخذو ارقام بعض وصارو يتزاوروون وجذي مره قاعديين بالكليه قاعده تسوولف نووف تقوول حق البناات وييييييييييييي طافكم امس والله شبكت اانا وومنيره وغاليه مع مصري ومتنا علييه من الضحك طمااشه قمنا نسوولف معااه ونضحك
ساره: هههههه شلوووون شلوون قوليلي شلون شبكتو يعني

نوف: والله ساروونه طاافج طماشه كل شوي نشبك احد ونضحك ونمووت ضحك

ساره : يصير تشبكوني بس ماابي اتكلم بس ابي اسمع ودي اضحك

نوف: ايي عاادي خلاص اليوم بليل ادق عليييج هههههه

ساره: خووش ودي اضحك

صارت الساعه 11 بلييل ودقت نوووف على ساره وقالت لها هاا جاهزه قالت ساره اييي يلالا بس نطري ادش تحت الكفر هههه اخاف احد يسمعني

نوف: يا هبله انتي قلتي ماراح تتكلميين

ساره: ايي ادري بس هم اخاف

نوف : يلا استعدي حق الضحك هههه

ساره : يلا خوووووووووش ههههه

وشبكت نوف ساره وضحكو وصكته ساره ونامت ظلو على هالحاال مايقارب الشهر بين الضحك ونوف مابقى واحد ماشبكته وتضحك علييه ولين يه يووم محد شبك من البناات الا ساره ونوووف بس نووف دقت على رقم بالغلط كالعاده وقعدت تستعبط علييه

نوف : الووو منو معاااي

رد الشخص علييها : انتي منووو

نوف: ممكن نتعرف ههههه

الشخص: والله راهيه شنو انقلبت الايه الحيين البنات يغازلووون يعني ولا شنو

نوف : وييع ويييع انت ملييييييييييييق

الشخص : اقووووول ترى مو فااضي انا


وسكر التليفون بويهااا

نوف: قطييعه وايد شايف نفسه

ساره: وااي فشله نوفوو الحين شقوول عنااا

نوف: يولي تلاقيينه قاعد بدوانيه ويتفلسف

ساره: انزين انا بروح انام وااي فشله والله حسيت شكلنا مو شي جدام الرياال

نظرة الحب
09-11-2011, 06:05 PM
نووف: طااه هذي يعني شنو بسوي التليفون مافيي بيانات يولي يسوي الي يسويييه

ساره: انزييين كيفج باي

نوف :بااي

ونامت ساره وقعدت على مسج من رقم غريب مكتوب ردي علي انا نووف ردت ساره على الرقم الغرييب

ساره: هاا نوفوو

....: انا مو نووف انا فييصل

ساره: أي فيصل وشنو تبي

فيصل : دقييقه دقيقه يباا انا نوف قالتلي اشبكج معاها نطري

ساره: هاا لا خلاص انا ادق علييها

فيصل : يابنت الحلال نطري شوي

وشبك فيصل الخط بين نوف وساره وساره حدها معصبه ساره قالت نوف شنو هذا ومنو هذا الي شابكنااا

نوف: سارو شفييييييييييييج هذا الي توه معصب ههههههههه

ساره: اوكي اوكي باي

وانصدمت ساره من تصرف نوووف الان محلفتهاا بس تسمع ماتتكلم !!!

ثاني يوم ساره شافت نوف بالكليه وعاتبتها وقالت لها شنو هذا ليش جذي انا ماابي احد يسمع صووتي
قالت لا تخافين الرياال محترم كان حاسبني وحده من اهله واتحرش فييه وطلبته يشبكج علشان اورييج انه رد دق وماكان عندي رصييد ادق وعتذر وصك التلييفون وبس

ساره: وااااي والله فشله مالت علييج
نووف: لا عادي ومره ثانيه ما اعييدهاا

ساره: لا يبا وانا بنطر مره ثاانيه بعد ماابي اشبك بس خفت والله لو درو اهلي يدفنووني وانا حيه والله

نوف: كيفج

صارت الساعه 11 بليل وتليفون ساره وصل مسج من رقم فييصل لو سمحتي ردي علي بقولج شي واحد وبصكه
ساره : يمااااااااااا هذا شيبي خل ارد علييه اخاف يدق بعد
كتبت مسج ساره حق فييصل الله يخلييك لادق علي والله انا مو مالت هذا الطريج تكفاااا اترجااك
فيصل بالمسج: يايبا انا مابي منج شي بس ابي اقوولج شي واصكه والله

ساره : اووكي امري لله دق

فيصل : الووو شلوونج ساره
ساره: بخير الله يخلييك انا ماسويت شي والله

فييصل : يابنت الحلال انا ريال ابي مصلحتج

ساره: مصلحتي؟ شنو يعني

فيصل : أي والله مصلحتج سمعي الي بقووله لج نوف هذي بنت رايحه فييها ترى هذي سالفتها من فووق السنه رقمها عند شبااب الدوانيه كلهم ضحك ومغازل علشان كرت بو 5 والله انا من طريقة كلامج دريت انج مالج ولا علييج بهل سوالف يباا خليها بحالها واذا قدرتي غيري رقمج وهذا وعد مني ما ادق ولا شي تامرين على شي يباا

ساره: مشكوور وايد يااا ......

فيصل : اسميي فييصل شنو نسيتيي ههه

ساره: اسفه والله مشكور فيصل جزاك الله خير والله يعافيك استر على رقمي والله ماني ناقصه سوالف والله

فيصل: انا مادقيت ولا كلمتج الا هذا قرضي والله ولاتحاتيين انا ريال عندي اهل وخوات والشاهد الله محد بيدري عن شي صاار بس انا نصحتج وانتي براحتج

ساره: مشكور ماقصرت
فيصل : يلا يبا عن اذنج
ساره: اذنك معاك
وسكرو التليفوون وقامت ساره سجدت لرحمن سجدت شكر ان الله سخر لها فييصل يوخرها من الشله الفاسده

ومرت الاياام ويانا عييد الاضحى

وساره قاعده مع بيت يدتهاا تعايدهم ويعايدونهااا
يالها مسج من رقم غرييب
ساره : وي و ي وي وي هذا رقم فييصل يارب شنو هالقراده خل اشووف شنو دااز طلع مسج عادي كل عام وانتو بخير اخوكم فيصل ال......

ساره : برد ادزره مسج علشان لايرد وانت بخير وبصحه وسلامه بس لا دز مسج

فيصل : والله اسف بس رقمج مسيف وانا دزيت للكل وبعدين ليش ماغيرتي رقمج انتي

ساره: ماغيرته ومشيت بطريج غير طريج نووف والبنات

فيصل : اها اووكي انزين وين عييدييتي هههه

ساره: لما اتوظف اعطييج

فيصل: ساره بدق علييج انا قاعد اسوووق اخاف ادعم جذي

ساره : اوكي بس لا طول

وطلعت ساره بالحووش وتسال نفسها انا شفييني جذي على طوول يلا دق ويييييييييي شنو يعني كل البنات يكلموون يت علي انا لا وحظهم سنع مو مثل حظي الداااثر مه ولد العم مالت علييه وعلى شكله وي دق دق دق فييصل

فيصل : الوووووو كل عام وانتو بخير يبااااااااا عيدكم مبارك

ساره : وانت بخيييييييير عساك من عايدين العيد يارب

نظرة الحب
09-11-2011, 06:05 PM
فيصل : ويااج يباااا يلا وين عيدييتي ولا لحم ولا أي شي المهم عيديه

ساره: وييييييييييي انطر اشتغل واعطييك وبعدين هذا عييد اللحم مو عييد الفلوووووووس مثل الفطر

فيصل : وييييييي خبري بالعياادي من 4 سنيين من اشتغلت وراحت علي قمت اعطي الحين

ساره: حره انا لي الحين يعطووني ههههه عطني عييل

فيصل: اافا علييج عيوني لج جم تبين لج من اا 100 فلس ليييي الديناار ههههههههه تدللي بس

ساره : هههههههه وااي بخييييييييييل خلاص خلاص انا بعطييج ههههه

فيصل: هههه سارووونه ماقلتيلي شنو تدريسيين انتي بضمن عيديتي بعدين حلوه ولا مو شي

ساره: ههههههه انا بكلية التربيه اصير مدرسه انشاءالله وانا حاليا ثااني سنه

فيصل: مشاءالله خووش الله يوفقج

ساره: وانت

فيصل: انا خريج كلية ..... واشتغل حاليا بوزارة .......

ساره: مشاءالله مكانك وايد زيييييييييييييييييين علييك بالعافيه

فيصل: يعافييج يبااا

ساره : خلاص فيصل انا اخلييك ومشكوور على المعايده ما اقدر اطول

فيصل : خلاص يبا على راحتج بس من تفضين دزي مسج وادق علييج

ساره: ممم ليش

فيصل : شنو ليييش جذي عادي نسوولف ولا تخافيين يبااا انا ماني من الي خبرج

ساره : اووكي بااي

فييصل : الى القااء لا تقولين باااي ههههههههه

تسكر التليفوون وساره تقول ويي هذا قام يجذب انا حالي مو حالهم وكلهم مثل بعض ايي انطر منو يدزلك مسج وعدا اليووم عاادي وصار ثاني يوم العييد

فيصل دز مسج حق ساره
شنو هل غييبه قسوه ولا نسوه ولا احنا مانسوى
ساره: ياربي ماكو الا مريووم

ساره: مريووم تكفين واحد ملوع جبدي يدق ويدز مسجاات

مريووم: أي شنو يعني هذا نفسه فييصل ماغييره؟؟!

ساره: ايييي شسوي
مريم: وييي ساروو كلمييه شنو يعني شنو بسوي يعني يمكن يضحكلج الحظ يا بقره ههههههه

ساره: تهقيين مريووم

مريم: أي والله جربي

ساره: تدرين عاد دمه خفييف ههههههه يونس

مريم: عيااره ههههههه كلمييه عيل خلاص

ودزة ساره مسج حق فييصل وظلو يسولفوون مع بعض حوالي 6 اشهر من غير مايشوفوون بعض كللش كله بالوصف ومل فييصل من هل حااله يبي يشووف الي يكلمهاا وساره مو رااضيه تخااف وتحسبه حاله حاال حمد وغيره وغيره

وقالها فييصل
ساره خلالاص عاد بندش الحين تقريبا 9 اشهر وماشفتج مو حااله يعني ماقتلج تعالي تغدي ولا تعشي معاااي الي ابييه بس اني اشوف الي اكلمها
ساره : لالالالالالا مالك امل شيل هالفكره من رااسك
فيصل خلالاص عييل انا مابي هالحااال شووفي انا بنزل محل رفييجي بشتري اشرطه وارد ادق علييج ليين تفكريين
ساره: رفييجك الهندي ماغييره مال محل التسجيلالالات ؟؟
فيصل : ايييييييييي الملك هذاا ههههههههه يلا اشتري اشرطه وادق علييج
ودق فييصل وشااف الرفض من ساره مثل كل مره ومليون عذر ماابي ومالك امل وشنو شايفني ..!!
وفيصل وصل حده قالها اوووووووكي على راحتج بس انتي انهيتي هل علالاقه اووكي خلالاصلادقيين علي ولا ادق علييج انتي اكييد مجذبه بشي علشان جذي متوهقه يباا انتي جييكره؟؟ شييفه راااضي بس اشووفج؟
ساره : او كييفك خلاص مابي ادق انا بعد باااي والحيين بمسح رقمك زيين
فيصل : كييفج وهذا الي انتي تبيينه يا الجييكره

ونتهت المكاالمه وفيصل معصب على ساره واهي بعد مسحت الرقم بعد يوميين افقدت فييصل ومو حافظه الرقم اشلون ادق علييه يارب ادق على نووف لالالالالا اشلوون اتصرف ياربي

وصار شهر وساره حالتهاا حااله فاقده شي كبيييييييييييييييييييير من حيااتها

ساره تذكرت محل التسجيلالات الي فيصل دايما يروح عنده قالت ماكو الا هذاااا وراحت ساره المحل وطلبت من الهندي رقم فييصل وقالها منو انتي قالت انا سااره انا كله ايي اخذ شريط فييصل يجيب حق انا

الهندي: ايييييييييييي انت بابا فييصل يقوول الحب

ساره : اييييييييييي جييب رقم الله يخلييك

الهندي : اووكي هذا رقم بابا فييصل سوي سلالام

ساره: مشكووووووور مشكووووووووور باااي
ودقت ساره على رقم فييصل طلع مكالمه يعني اهو بره الدييره 3 رناات وصكته

ورن التليفون على طوووول

فيصل : الووو
ساره: هلا
فييصل : يازين هالصووووت

نظرة الحب
09-11-2011, 06:06 PM
ساره : ويي اسفه داقه بالغلط

فيصل : اها اووكي يا م غلط لا تعيديينهااا زييين

ساره : انزييين هههه

فيصل : يارب تزييد غلطااتج

ساره: نعم ..؟؟

فيصل : ولا شي عطست ؟؟ حراام؟؟

ساره : اها لالا مو حرام يلا باي

وقعدت ساره بينها وبين نفسها مييييييييييييته من الضحك الانها لقت رقمه بااجي على عيد ميلاد ساره سبوعييين بس عيد ميلادها اخر السنه بضبط يعني 31-12
فيصل دز مسج متعمد حق ساره " يلا متى تودي سيارتي الوكااله"

ساره: هيااااااااااااااااااا يزين الغلط منك ههههههه ساره دزت مسج شنو هذا مو قلنا مانغلط

فيصل : اسفيين اسفيين يبااا

وصارت بينهم مسجاات ودرت انه فيصل بمصر يكمل ماستر انتسااب بالجامعه واخر الاسبوع اييي وستانست واااااايد وقالتله بس ترد دق عليي

ودق عليها فييصل وتمو يسولفون مره ثانيه واحلى من اول يوم عيد ميلاد ساره دق فييصل ودز لها مسج وحدها استانست وطلبها طلب انه يشووفها من بعييد على الاقل اول شب عارضت بعديين قالت انا بسيارتي وانت بسيارتك قالها يامعود رااااااااااااااضي لو انا بالجمعيه وانتي بالمساافط ههههههههههه ها يلا قوولي وين قالت ساره انا بروح الخيااط بمشرف تعال اهنااك قال يلالا انا ياايج

وقفت ساره عند الخياط ومر فييصل بس كانت مستحيه ومنحرجه وقعد يكلمها بتليفووووووون ومستانس يوم ردت البييت
فيصل: ساروو ترى ماشفتج عدل
ساره : وييييييييييييييي يعني شنوو احنا قلنا من بعيييد
فيصل : ادري ادري ماقلت شي تعالي باجر يم بيت يدي اوقفي شوي ورووحي والله
ساره: وي وي وي من صجك انت ينييت انت
فيصل : وانا وين قتلج بودييج يم بيت يدي يا هبله تعاالي اورييج الخرووف مالنااااا هههههه
ساره: خرووف يمااا
فيصل: ايي أي خرووف خووش خرووف كله يقوول ابي ساره

ساره : ملييييييييييييييييييييق حدك

فييصل : يلا تعالي

ساره: خلاص باجر المغرب امر بس وين بضبط

فيصل : بس توصلين دقي علي واطلعلج

ساره: اووكي

وصاار بااجر يطووووول بااجر عند فييصل واخيرا بشووف حبيبة قلبه اخييرا


فيصل : الو الحب يلا يباا احنا صار عندنا المغرب

ساره: ههههههههههه لا والله انا تونا الظهر

فيصل : يعني شسالفة الوقت الي مايمشي هذاا شووفي بدش داخل اقعد مع عماامي فشله الكل موجوود اليووم اووكي قلب

ساره : اووكي انا بس اطلع ادق عليك

فيصل: اووكي

وصااااااااااار المغرب ساره لبست بدلتها العيييد وراحت

ساره: الووووووو

فيصل : هلا هلا

ساره: هاا ويين الحيين

ووصف لها فييصل بيت يده ووصلت

ساره : يماا وين اوقف

فيصل : دشي داخل المظله ماتبينيين

ساره: اكييييييييييد؟

فيصل : اكيديين يبا

ساره: يلا تمقل شووفنييييي

وبققت عيونها ساره وكانت تمتااز بالعيوون العسليه الفاتحه وقعدت تشووف فيصل بنظره

فيصل: شفييييييييج مسويه شعرج جذي جنج من الكورس المصاروه

ساروه: لالالالالالالالالا تقوول جذي والله ابجي شفييج شعري

فيصل: ههههه اضحك معااااج بس شعرج يونس طايح على ويهج وانا مفتقد السالفه هذي

ساره: ههههههه يعني شعرك خشن ههههههه

فيصل : ايييي وايد ساروو انا احبج انا ههههه

ساره: هههههههههه وانا احبك انا

وصارت بينهم هذي الزمه انا احبج انا وزادت علاقتهم ابعض والحب زااد ساره نست هموومها ونست تقوول حق فيصل انها تعتبر مطلقه وقررت انه تقووله الان تقووله كل شي

نظرة الحب
09-11-2011, 06:06 PM
ساره: الوو حبيبي شلونك

فيصل : تماام ولهان علييج .... متى نتزوج

ساره: وي لاحق على الزوااج فييصل ترى الزواج يفرق خلنا حباايب احسن

فيصل : أي شي شتخربطيين انتي انا احس فييج شي مو راضيه تقولينه ليي كلللللللللش اتا قتلج كل تفااصيلي شنو بعد تبيين قتلج انا من ولده سني وامي شيعيه وبيتنا وين وكل شي عني تعرفيينه شنو تبين بعد اكثر احترت معاج يابنت النااس انتي حتى بيتكم ماتبين تدليني شساالفه يباا انتي بدوون ؟ قوولي عاادي مو عييب ترى بس اكون بصووره معاج

ساره: بصووت مقموت فييصل انا مو خاشه علييك شي بس شي واحد فييصل انا مطلقه

فيصل سكوووت من الصدمه

ساره: شفت هذا الي كنت خايفه منه الحين انت بتخلييني الاني مطلقه

فييصل : وحده وحده خلييني افهم معااج

وقالتله السالفه كاااااااامله وبردت قلبه بالموضووع كاامل

فيصل : الزفت ولد عمج دخل علييج

ساره: والله لا ايدي مامسكها والله

فيصل : حيواان هذاا والله

ساره: المهم انا معااك الحيين وبس

فيصل: انزين ساره انا عرفت انتي من بنته بس عايلتكم فيي حضر وبدوو انتو شنو منهم

ساره : احنا البدو المتحضريين

فيصل : ونعم والله فدييييييييييت البدو كلهم

ساره : فدييت رووحك يابعد روحي حيااتي انا بطلع مع مريووم اليوم بتودي اوراقها الجامعه وبنرد اووكي

فيصل: قبل لا تطلعيين قوليلي ايي اسايركم

ساره: اوكي قلبي

ووصلت ساره بيت مريم وفعلا فيصل تم وارهم ليين تطمن على ساره برووحه وبرده
ساره ومريم واهما بطريج دار بينهم حواار يخص فييصل

ساره: مريووم احبه والله احبه

مريم : حبتج العافيه يمااا

ساره: وااااااااااي ماشفت رياال مثله والله

مريم: يارب يتمم علييج هالونااسه الا سارو ماقلتيلي شنو عايلته تعرفين بعد ابووج وامج معقديين لازم المعرس تفصااال مو أي واحد يرضون فييه

ساره: لالا اهو سني بس امه شيعيه

مريم: خووووووووووووش وانتو بدوو يعني لا بالله وافقو اهلج

ساره: ليش هالفاال مريووم انا متفائله والله

مريم : يارب خيير

وصارت ساره تفكر بكلام مريم وقبوول ورفض اهلها وهذا الي خلالاها ياجل موضووع الزواج شوي كل الخووف انها تجرح فيصل ولا اهلها يردوونه

قررت ساره بيوم من الاياام انها تصارح خالتهاا الصغيره وتقولها علشان تشووف راي امها بالموضووع

ساره: الوووو

خالت ساره اسمااء: هلا هلا ساسونه

ساره: هلا خالتي شلونج شخبارج ابيج ضرووري خالتي عفيه تعالي بيت ادييده اليووم

اسمااء: اووكي انا بطرييج

ساره: اووكي

وصلت ساره بيت يدتها وقعدت مع اسماااء خالتها وفهمتها الموضووع كله من اوله لا اخيره وتفهمت خالتها الموضووع كاامل ورحبت بزوااج الان ماافي فرق بين الكل ووعدتها تكلم امهاا وتشوف شنو تقوول

اسمااء كلمت ام ساره بالموضوووع وام ساره بالبدايه عصبت وحاولت تهدييها اسماااء كثر ماتقدر الان الموضووع كله بيدها واهي الي تقدر توصله حق ابو ساره

ام ساره: لالالا اسوومه والله اذا درى ابووها يذبحهااااااا والله من صجج يوم بنت اخووو خطبووها بيت فلان بس علشان يدتها شيعيه مارضوو وسوو سالفه
الله يعافييج خل تشييل الفكره من رااسها والله يذبحوونها والله

اسمااء: من صجج شييخه ولا تتغشمرين وين قاعديين شنو سني وشيعي بدوي وحضري يلا عاد فكوونا بتوقفين بوي نصيب بنتج كاافي الي ياها من ولد حمااج هااااااا اشووف هذا منكم وفييكم شووفي شنو سوه ابنتج وبعديين قدري بنتج مطلقه حتى لو مادخل عللييها بس اسمها مطلقه والريال يبييها وشارييها وبنتج تبييه

ام ساره: لالالالالالالالالالا تنسى الموضووع احسن لهاااا لا والله اوصله حق اخوانهااا ويتصرفوون معاها مردها بييها نصيبهاااا مو شرط مع الريال هذااا

اسماء: والله عاد انا قتلج وهذي بنتج وانتي ادرى بمصلحتهاا

وكلمت اسمااء ساره وساره قالت خلالاص انا اكلمهااا واشووف

ام ساره: سااره تعالي غرفتي ابييج شوي

ساره: الله يستر يا مسهل يارب سهل امري يارب

نظرة الحب
09-11-2011, 06:07 PM
ام ساره: ساره من متى الكلام الي قالته لي خاالتج يماااا

ساره: أي كلام يماااا

ام ساره: انتي فاهمه الي اقصده ساره عن الف والدوراان اقصد فيصل

ساره: يما والله فيصل زين ومحترم والله يما وشاريني ورااضي بلي فييني والله يماا

ام ساره: الي فييج ليش اتي شنو فييج مطلقه خير ياطيير لا انتي واول وحده ولا اخر وحده وهذا نصييب

ساره: يماا انتو اول مره اخترتو نصيبي خلووني اختاار انا حرام جذي بعديين اهو سني مو شييعي امه شيعيه يعني اهو على ابووه مو امه انا اسمي ساره عبد الله ولا ساره شييخه

ام ساره: لا تاخذيني بالكلالام هذا الكلام قولييه حق ابووج مو لي انا وانتي عارفه رااي ابوووووووج

ساره: يمااااا تكفييييييييييين فهمييني

ام ساره : سارووووو شووفي عاد رضااي عليييييييييج والجنه ولا فييصل هذا انتي ماتدرين ابوج لي درا شنو يسوي فيييييييييييييج
يما انا مو ناقصه حراات رحميني يا يمه والله ابوج يذبحج والله

ساره: يما ابييي ما اقدر والله

ام ساره : خلج عانس ولا تاخذيينه

ساره: شنو هذاا والله ظلم حرام والله علييييييييييييييييييييييكم مايصيير


وقعدت تفكر ساره طول اليوم بحل وللاسف مالقت حل الان رضى امها فووووق كل شي

ساره: شسوي ياربي شقوووووووله شلون ااتصرف حبيبي بينصدم منييي وقلبي وقلبه شلون ياربي شلون انسااه يارب ساعدني

رن تليفون ساره

ساره: الوووو

مريم: هاااااااااااااااااا وينج تروحين معاي البلوكاات

ساره: انا وين وانتي ويييييييييييييييييييييييين امي مو رااضيه فييصل ايي يتقدم لي وسوتلي سالفه يا اهي يا فييصل

مريم : من صجج انتي

ساره: والله مريووم بمووت شنو هذاا يعني والله ظلم شنو الي سوييته بدنيتي كل شي لازم اهم يختاروونه مايصير

مريم: حبيبتي ساروو ميخالف صبري ولي وصلت ليي رضا امج لالا سارو الي مافي خير بهله مافي خير لناااس

ساره : وفييصل مريووم شلوون انا اهو الي رد الضحكه ليي واهو كل شب والله ماابي اهلي ابييييييه مابييهم والله

مريم: لو فيصل يخيرونه بينج وبين امه تتوقعيين يبييج انتي ؟؟ سارو اصحي هذي امج

ساره: يارب محد حااس فييني

مريم : انا قتلج وكييفج خلاص انا بروح لما ارد ادق علييج باي

ساره: بااي

وقعدت ساره تبجي وتحاول تدور حل حق المصييبه الي اهي فييها بين حب فييصل وتهديد امها

اااااااااخ يا فييصل تعااااااااال شووف عيوووووني الي عودتها على البسمه عيووني بحت لك يا فييصل دم والله

قررت ساره تكلم فيصل بالموضووع الان فييصل كل يوم يلح علييها فيصل بسؤال يلا متى نتزوج يلا عاد


ساره: الوو

فيصل: هلا بالحب

ساره: هلا حبيبي فيصل بسالك اذا خيرووك بيني وبين امك منو تحتاار

فيصل : بالله عليج هذا سؤال انتي غاليه وحبيبة عمري وقلبي بس امي يا ساره ماتتعوض

ساره: عدل يااقلبي يارب يخليها لك وتشووفك احلى معرس بالعالم

فيصل : ايي حق احلى عرووس الي اهي انتي يا ساروو

ساره: ههههه

فيصل: يلا متى نتزوج سارو ماصارت ربعي كل واحد فيهم عنده 2 وانا قاعد يلا يبا دشينا السنه ال 4 واحنا على هالحاال

ساره: فييصل الزوااج يفرق خلنا جذي الله يخلييك

فيصل: نلعب احناا ولا شنو

ساره: قوول الي تقووله زوااج مااابي

فيصل : انتي جذاابه وعندج شي اكييد وخاشه علي يعني ولا عمري شفت وحده تكلم واحد وماتبيه يتقدم لهاا شنو هذا وين صارت يا جمااعه شوووفي يا بنت الناااس انا ريال بتزوج لج شهر والله اذا مادزيتي عنوان بيتكم بكلم امي تدورلي وحده وخلج على لعبج يا سااره

ساره: فييصل والله مو لعب لا تظلم نفسك معااي خلالاص لا تنطر شهر تزوج من الحيين باااي

فيصل : بايات وياويلج اذا شفت رقمج مره 2

وتمت ساره بحيرتهااااا ودموعهااا وجرووح قلبهاا الي ما طابت ولا راح اطيب الا بكلمه من فييصل وطاف اول يووم مثل الدهر ومر الاسبووع مثل السم على قلب ساره لا اكل ولا شرب مثل النااس

نظرة الحب
09-11-2011, 06:07 PM
مادريت مادريت مادريت مادريت
كل هذا وانت ماتدري بغلاك يعني معقولة حبيبي مادريت
مادريت بقلب مغرم في هواك مااقوى فرقاك لو عنه قويت

مادريت انه ولا يهوى سواك مانساك في يوم لو انك نسيت
وش جرالك يابعد عمري وجاك ليش يالمحبوب على الفرقه نويت

ليش لي دايم تبين لي جفاك عنك انا مايوم يالغالي ماساليت
كملك في الحب وقلبي عطاك وانت ماعمرك يامحبوبي عطيت

كل لحظة اسبق اشواقي جداك والعيون كم عنيت
اعتبر قلبي دخيل في حماك وانت كيفك سو فيه الي بغيت
قعدت ساره تسمع الاغنيه وتبجي وتسوولف مع رووحهاا بحسره وندم

حبيبي بعد رووووووووووووحي قلبي بمووت من بعدك والله بس والله اني احبك لازم ادووس على قلبي وتتوفق بدنيتك اهلي ظلمووني وظلمووك وماعرفو شنو الحب ياا فييييصل

تعال علمهم يا فيصل شنو الحب .... كل شي لعبه يا فييصل والله قلبي ومشاعري لعبه والله يافيصل

وقعدت تبجي وتناجي ظلمة ليلتهااا وتنادي فييييصل بقلبها رووحهاا وحلفت انها ماترد على مسجااته الان خلالاص الطريج مسدوود

طااف شهر ومرت الايام وساره مانست ولا تناست فيصل الي يشوف بعيونها يشووف رسم فييصل الي يسمع كلامها في كلمات من فيصل
صارت تدور نااس يشبهون فييصل من حبها له

ودز لها فييصل مسج انه ملج على وحده غريبه عنهم وفرحت ساره وزاد حزنهااا الان اهي المفروض مكاان العرووس اليدييده
مع هذا بكل صلاة مانست تدعييله ان الله يوفقه ويسعده

سافرت ساره مع خالتها اسمااء وعيالها وريلها دبي سبووع واصرت اسمااء ان ساره تيي معاهم علشان تطلع من الجو الي اهيي فييي

رحبت ساره بالفكره وراحت مع خالتهاا وعيالهاا دبي

بتحدييد ثالث يووم بدبي وتحدييدا كانت ساره بمجمع ابن بطووطه وصلها مسج تدون من منووو






فييصل اييي فيييصل

ساره يماا حبيبي شفييه دازلي مسج اهو تزوج يارب سترك خل اشوف المسج وااي خايفه الله يستر

المسج كاان
" قولوهم لايدقون علي خلاص انا بطلق"

طبعاا ساره وفيصل كانت هالحركه دايما بييييييييينهم كل شخص يحتاج الثاني اذا كانو متزاعليين يدزون مسجات بالغلط حق بعض


ساره: اخييييييييييييييييه يا بعد روووحي انت شلي صاار ماكو الا ادز مسج واشووف

حبيبي شفييك شنو صااار ليش هالمسج

مسج فيصل : خلاص ساره بطلق انا تعبت البنت مو سنعه كلللش الحمد الله انه تونا على البر لاتقدر ولا تحترم وبصراحه انا مو قادر اعيش معااهااا يوم زيااده

ساره: لاحول ولا قوة الا بالله

فيصل : انتي وينج ؟

ساره: انا بدبي مع خالتي اسوومه

فيصل : متى بتردييين

ساره: الخميس انشاءالله

فيصل : بسلامه

ساره: تبي شي من دبي

فيصل : ابي شي يريت اقدر اوصله

ساره: شنووو

طبعا فييصل مارد علييها وساره تنطر متى ايي يوم الخمييييييس تبي ترد الدييره تبي تسمع صوت فيصل واخباره

اخيييييييه يا فيصل والله الخبر كلش مو حلو بس ياربي احس اني فرحت استغفر الله مادري لييش
ايي فيصل حبيبي برووحي ايي الله العالم يمكن خييره علشان اهلي يوافقوون يارب يارب يارب يسر امري وامر فييصل يارب


وصلت ساره يوم الخميس الكويت

واول وحده شافت بالمطاار مريم بنت خالتها

ساره: مريووووووووووم فييصل دزلي مسج والله فييصل بطلق مرته والله

نظرة الحب
09-11-2011, 06:07 PM
مريم: انتي من صجج وليش فرحانه وايد

ساره: ماادري مادري

مريم: ساروو الرفض اهوا اهوا خلالاص يعني ماله داعي هالعبااله

ساره: سكتي بس الله يعافيييج حسني الضن بالله ويارب خير

مريم : يارب خير ماقلنا شي


وردت ساره تركض البيت سلمت على اخوانها وعلى طووووووووووووول الدااااااااااااااااار تدق على فييصل

ساره: الوو حبيبي شلونك

فيصل: حبيبج ؟؟! الي انا في كله منج والله يا ساره

ساره: مني ليش فييصل

فيصل : حرمتيني من فرحتي والله صرت اشوف الناس كلهم انتي اذا ماكلت نفس الاكل الي تبيينه الومها اقولها ماتعرفيين تاكليين واذا ضحكتها غير ضحكتج حسيتها مليقه ساعات اتخيل صورتج علشان اقدر اكلمهاا تعبت والله

ساره: يريت تعرف الي بقلبي ياافيصل لك ماكنت قلت هذا الكلالام والله

فيصل : خليني معااج واعرف الي فييج يا ساره انتي محيرتني والله حرام علييج

ساره: خلنا مني الحين طمني انت شلوونك شخبارك

فيصل : انا كنت موزين وصرت زيين انتي ساحره ولا شنو؟؟

ساره: ههههه شكوووو

فيصل: والله لي بضبط شهر ونص ماضحت افف يوعاااااااااااااااان ابي اكل احس الحين ابي اكل سارو شنو تبيين تاكليين

ساره: مممممممممم انا ابييي وجبة الزعييم من سهرااان هههههههههه اموت علييها كافي انه انت الي معلمني علييها

فيصل : شرايج ايي احطها بحديقتكم

ساره :لالالالالالالالالالالالالا مينوون انت الساعه 11 والدوانيه كلها رياييل مو ناقصه انا بعد

فيصل : ابيج تاكليين معاااي شلون

ساره : انت قووم اشترلج على ما اتسبح واوعدك اكل معااك

فيصل : وعد؟

ساره : وعد يااا غلا ساره انت
وساره راحت تطلب من المطعم ونفس وجبة فيصل وراحت تتسبح على ما يروح فيصل يطلب ويرد


دق فيصل هلى ساره


فيصل : الوووووووووووووووو حبي انتي

ساره: هلا هلا بزين الشبااب

فيصل: أي شبااب صكيت ال 28 الحيين

ساره : احلى الشبااب انت ومافي احد يضاهييق ياا قلبي

فيصل: ودي اغازلج بعد بس يوعاان ههههههههه

ساره: هههههههه ياا عيون ساره يلا اكل

فيصل : لا والله هذا الوعد خووش وانتي يباااا

ساره: لالا والله قد الوعد وكاني طرشت ميري تييب الوجبه توه صل المطعم مو بس انت حتى انا هههه

فيصل : انا ابي اوكلج اول

ساره: يلا همممممممم هههههههههه

فييصل : الله يهدااج كليتي اييدي

ساره: فييصل يلا عااااااااااد لا تقول جذي

فيصل : حبيبتي انتي والله من غيرج حتى السما مو اهي والله ولا النااس ولا شي الدنيا فضت سارو والله حسي فيني حرام علييج

ساره: ياقلبي وربي مثلك وازيد بعد الا تعاال متى بطلق

فيصل : السبت انشاءالله خلالاص

ساره: فييصل لايكون ظالم البنت انت ترى حرام

فيصل: لا انشاءالله مو ظالمهاا اهي مو سنعه كلللش ولا اهلها بعد

ساره: الله يصلح الحاال يااقلبي

فيصل : امين يارب ويصلح حالي معااج

ساره: يارب

فيصل : أي قوليلي شفييج

ساره: فييصل مافيني شي ,, ممم مشتهيه فالووده ههههههههه

نظرة الحب
09-11-2011, 06:08 PM
فيصل: ههههههههه حلو لما تضيعيين الموضوع

ساره: لا والله مشتهيه فالووده والله من صجي

فيصل: انتي شعرفج فيها مو شغلكم هذااا ههههههههه

ساره: ايي حده مو لنااا بس مره مدرسه معانا يابته وذقته عجييييييييييييييييبه الفالووده تحبها فيصل

فيصل: لالالا ما احب غيرج انا والله

ساره: ملييييق لا جد تحبهاا ؟

فيصل: لا ما احبها بس عادي ايبلج واشتريلي برد منهم شي

ساره: ممم خلاص يوم السبت اييلج اووكي

فيصل : مااااااااااااشي

وصاار يوم السبت

فيصل: الوووووووووو انتي وينج

ساره : كاني بطريييج والله غصب قدرت اطلع لوويه وامي تحقييق الله يعافي مريووم يابتني شسوي ماخلتني بروحي

فيصل : شلون بجابلج ومعاج مريووم

ساره : اشووف اشووف انا بس اييي

فيصل: تيين تركبين معااي ولا احطها بدبه والله محنا متحركيين واقفين يم بيت يدي عادي اهي تطق فره وتييلج

ساره: انزيين

وصلت ساره حق فييصل قبل لا تنزل يه فييصل بسرعه يم مريم

مريم: يماااا شتبي خرعتني

فيصل : ودج تدشين الجنه وتاخذين اجر

مريم : ههههههههه اييي والله

فيصل: شرايج تييبين جق يدي كناافه والله يحبها وهذي 10 ييبي 2 وحده حق يدي وحده حقج هههههه

مريم : الله يهداك مو جذي يصرفوون ههههه خلاص ايب كنافه وامر الخياط وارد

فيصل: والله انج زلم مريوووووووووم كفو والله

مريم : يلا بااااي

راحت ساره مع فيصل وقعدت معاه وقعدت تاكل فالووده معاه واهو ياكل برد كان البرد على فراوله وقالتله فيصل وين الخرووف الي قتلي بتوريني ايااه

فيصل: وييييييييييي هذاك مات الله يرحمه بس يبنا واحد 2 نزلي شوفييه

ساره: اكيد محد يشووفنا يعني

فيصل : لالا نزلي واذا شافووج شنو يعني مردهم بشوفوونج

ساره تقول بقلبها يابعد قلبي يافييصل الله يلين قلب اهلي عيينا ويوافقوون وين يرضوون اهلي والعنااد فييهم

فيصل: ساروو وين رحتي

ساره: حوولك يااقلبي

فيصل: أي حوولي يبا سرحتي

ساره: والله فييصل ماانشغل عنك الا فييك لا تحاتي احبك والله

فيصل : ااااااااااااااخ بس من وين طلعتيلي انتي بتزوج يا ناااااااااااااااااااااااس هههههههه يلا نزلي نزلي اوريج الخرووف قبل لا ارتكب جرييمه ههههههه

ساره : يمااااااااا يلا يلا ابي الخرووف هههه

وصلو عند الخرووف وقعدو يضحكوون ويسولفوون وفيصل يوكل الخرووف برد والخروووف يوخر ويهه ومستانسييين لين خلص موعد اللقا وردت ساره البيت ردت حق التفكيير والبجي

قررت ساره تكلم امها مره ثاانيه

ساره: يما اشلون على موضووعي ماصارت

ام ساره : أي موضووع

ساره: انا وفييصل

ام ساره: والله انج قويه عييين وتقولين اسمه جدامي بعد

ساره: يماا تكفيين انتي لج الحشيمه والكراامه والله يا يمه بس يما ابيييه

ام ساره: الظاهر منتي قد الثقه ياسااره اخر انذار لج والله وبالله لا اقوول حق اخوانج اذا تكرر الموقف هذاا

ساره: عيل بشري اني بعنس

ام ساره: عنسي يماا محنا عيزانيين عن لقمتج ولا هدمتج عنسي يما

ساره: افففففففففف

وقعدت ساره تفكر بحل بين رفض الام وحنت فييصل يلا ويلا وظلو 6 اشهر على هالحااال لا ام ساره رضت ولا فيصل صبر

نظرة الحب
09-11-2011, 06:09 PM
ماافي مجال لصبر ولا في وقت ان فيصل ينطر 4 سنيين وهذي السنه ال 5 العمر يمشي واهل ساره ماحسوو فيييه ساره صار عمرها 23 وفييصل 29 ام فيصل المكسسنه ودها تفرح فيييه اهو بجرهاا وحبيب قلبهاااا

وساره صارت حايره بيين رفض الاهل وحب عمرها فييصل قررت تواجه امها للمره الاخيره

محاولتها كالعاده فشلت برفض الحل الوحييد افهم فييصل الوضع

ساره: فييصل

فيصل : هلا قلبي

ساره: ابي اشووفك

فيصل: ساره فيج شي

ساره ماقدرت تمسك نفسها وبجت واهي تكلم فييصل
ساره: فييصل انا تعبت والله تعبت وانا امثل عليييييك

فيصل : شنو تمثلييين شسالفه قمت اشك انج مينوونه ترى

ساره: فييصل مو غشمره ابيك الحيين الحيييييييين

فيصل: تعاالي المطعم الصيني الي ب ........ ما نقدر بعد نفتر بالحر الحييين

ساره: اووكي الحين اييي

وصلت ساره المطعم مثل ما طلب منهاا فيصل


فيصل : شفيييج خرعتييني

ساره: فييصل انا خشيت عليك وايد اشياااء بس والله علشان مابي اخسرك والله وقلت يمكن الامور تمشي وتتيسر

فيصل: ايي شنو عاااد يبا حتى لو ولد عمج دخل علييج انا ابييييييج يا قلبي ماراح يغير شي اشفييج انتي

ساره: يريت الموضووع جذي يافييصل والله اكبر من حمد وغييره

فييصل: لاتييبين طاري الزفت هذاا على لساانج

ساره: مو وقته فييصل تكفى

فيصل : شفيييييييييييييييييييييج يلا انا ساكت وبسمع

ساره:فييصل اهلي رافضيينك وهذا سبب اني اتهرب بين فتره وثانيه فييصل انت عارف انت شنو بنسبه لييي وانت ..

فيصل: لحظه لحظه !!! رافضييني لييش شهاده وعندي ومنصب شنو بعد يبون

ساره: اهلي معارضيين علشان امك شيعيه اهلي من الناحيه هذي حساسيين وايد

فيصل : هههههههه لالا سارو مو وقته هالكلام الله يهداج خرعتيني

ساره: فييييييييصل تكفى افهمني والله اتكلم جد انا

فيصل: انزيين امي شيعيه اهم شكو ؟؟!! وبعدين انا حالي حاالج سني وولاو اني اشووف مافي فرق يعني

ساره: انا اهلي رافضيين وامي خيرتيني بين رضاها والجنه وبينك

فيصل: ساره انتي شتقوليين يعني.!

ساره: والله يافييصل هذا الي صاار انا قاعده اموت باليوم الف مره ومالي غيرك فييصل

فيصل: خليني احاول اانا

ساره: تكفاا لالالا فييصل والله راح يردونك والله يا فيصل مابييك انت تنرد انت طوول عمرك بعيوني الجبل الي محد يهزه لا يافييصل اهلي واعرفهم

فيصل: والحل يعني خلالاص ولا شنو

ساره: مادري فييصل شسوي شوور علي

فيصل: ساره شووفي يباا انا احبج وامووت فيييييييييييييج ومستحييل الاقي ربع زينج عند احد انتي انحفرتي دااخلي المووت بس الي يفرقني عنج ومهما كاان هذي امج

واذا مافييج خير لهلج ماراح يصير لج خيير فيني

ساره: شنو يعني امانه لاتقوول بتخليني والله الموت اهون ليي

فيصل: ساره اهلج اولى مني

ساره: وانا وانت شلون نعييش فيصل

فيصل : انا بوعدج يا سااره وانا رياال وقد الوعد تحرم علي أي مرا بدنيااااا من بعدج انتي ولا الموووت ياسااره انا ماحبيتج عبث ولا استغييت مشااعرج انتي الي رسمت علييها كل شي ابييه

ساره: بس بس بموت والله

فيصل: حبيبتي انا لج صدقيني بكوون لج هذا وعد مني والله يا سااره تحرم عليي أي بنت من بعدج والله

ساره: فيصل واهلك وامك الي ناطره اليووم هذا

فيصل : عندها خوااني لاتحاتيين

ساره: فييصل انا خايفه من الي بصير

فيصل: اافا افا وانا معااج طلعتي خرطييي هههههههه
وردت ساره البييت فييها شي من الراحه انها الحين صفحه بيضه جدام فييصل

وفييصل مالييته الكآبه والحيره يكلم نفسه لي حق يا جماعه اشووفلي يااهل ولا ضى بس لالالا ساره اهي دنيتي وكل شي لييي ما اقدر وانا وعدتهاا

نظرة الحب
09-11-2011, 06:09 PM
ساره تفكر بينها وبين نفسهااا الي احنا في صح ولا غلط منو فينا الصح منو الغلط يارب ارحم حاالي وضعفي يارب

طاف على الموضووع 4 اشهر وصلنا شهر 1 من السنه الجدييده ساره حست انها قاعده تظلم فيصل معاها وتشوف نفسيته تعبت من اهله وكلام امه كبرت ويلا لي متى ماصارت وامه تبي تشوف لها حفيييد من فيصل

ساره: الووو فييصل

فيصل: عيونه

ساره: كل عام وانت بخيير

فيصل :وانتي الخير حق كل عام يا قلبي

ساره: حياتي بشووفك اليوم

فيصل : اووكي تعالي يم بيت يدي يلا

ساره : دقاايق واكون عندك


وصلت ساره بيت يد فييصل الي كان بنسبه لهم ستر وغطااا حق حبهم الشفااف وكانت يايه بيدها علبه صغييره وفييصل كالعاده يايب لهاا ورد الانها تحب الورد

ساره: قوووووووووووووه

فيصل : هلا وغلالا

ساره: كل عام وانت بخيير يااقلب سااره

فيصل : كل عام وانتي الدنيا لعيون فييصل

ساره: فيصل شووف شنو يبتلك ..... يود امسك بطل العلبه

فييصل فتح العلبه واستغرب من الهديه الي يابتها له سااره وقعد يطالع سااره

فيصل : ساره شنو هذااااا انتي حاامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره : هههههههههههههههه شنو حاامل هههه الله يهدااك بس علشان شفت بدلة بيبي خلاص انا حامل

فيصل: هذا الي اشووفه بالافلام شدراني شنو هذا يعني

ساره: حبيبي ودي اشووفك احلى ابو بدنيااا ورااعي بيت واسره وعيالك ورااك وحاااااااااااايس معااهم بعد

فييصل: على ايدج مو اول الله يهدي اهلج

ساره : اهلي مافييهم طب صدقني خلالاص لا تحب اني ساكته والله وبالله يمعت امي تكلم ابووي وابوي صرخ وقلب البيت عليينا
فيصل ماابي اشيل ذنبك وذنب خالتي الي تحلم باليوم الي تشووف عيالك ولا تحرمني من اني اشووفك فرحان

فيصل: لييش انا شكيت لج الحال

ساره: من غير ماتشكي اعرفك فييصل وغلات ساره تزوج

فيصل: انتي ينيتي شنو تزوح لالالالا يباا انسي الموضووع

ساره: شووف عاااااااد بتزوج مو بكييفك والله اعل علييك والله عااد

فيصل: اعرف اراضييج لاتحاتيين

ساره: فيصل اتكلم جد ترى

فيصل: شطاري علييج انتي لو ادري هذا موضووعج جان قتلك لا تيين يبااا

ساره : حبيبي تزوج وانا ماراح اخلييج صدقني

فيصل : حلوو السالفه لعب هههههههههههه

ساره: لا من صجي اطمن علييك واشوفك انت وعيالك بس هذي راحتي امانه ورااس امك

فيصل : لالا انسي

وردت ساره شايله الورد من غير امل انه فيصل يوافق على الموضووع
تعبت ام فييصل من الضغط الي فيها وطلت من فيصل تشوف له ذريه قبل لا يصير فييها شي من خوفها من الضغط

وكلم ساره بالموضووع وساره راحت حق امه المستشفى وصار الحوار بينهم

ام فيصل : هلا بسااره يالله شكثر اسمع عنج يا يمه زين اني شفتج

ساره : سلامت قلبج يا خاالتي عسااه فيني ولا فيييج

ام فييصل : سماءالله علييج يماا .. ساره طلبتج يابنتي انا ادري بظرووف الي مريتو فييها

ورفض اهلك من زواجكم يا يمه انا ام وانتي باجر انشاءالله بتصيرين ام بتعرفين غلالات الولد

ساره انا ودي افرح بعيال فييصل انتي عرفه اهو اول فرحتي وودي اشووف له ذريه يمااا

والله ياخالتي ادري وكلامج عدل والله ياحالتي اني قتله اكثر من مره وربي يا خالتي بس اهو معاند والله ياخالتي

اهو بره ناادي يمه ولي يعافييج قبل لحد اييي

ساره: انشاءالله خالتي

راحت ساره وعيونها تدمع حق فيصل تناديييه

فيصل تعال خالتي تبييك

نظرة الحب
09-11-2011, 06:10 PM
فيصل : هلا يماا امريني

ام فيصل: يما انا كلمت ساره بالموضووع اقصد موضووع زواجك وحلفتك لاتقوول لا يا يمااا

فيصل : يما الله يهدااج الحين يايبلج البنت تغثينهاااا

ساره: فيصل شنو هالكلام خالتي معاها حق وانا معااها بلي قالته

فيصل: والمطلووب

ام فيصل : تتزوج يماا

فيصل: وساره يما ما فكرتي فييها جذي اجازييها يعني ؟

ساره: فيصل انا محللتك والله وربي فرحت خالتي من فرحتي فرحنا يافييصل والله والله اني محللتك

فيصل : تطلع امي من المستشفى ويصير خير

عيون ساره دوووووووم تفضحهاا بالدمووع طلعت ساره من المستشفى واهي تبجي وحس فيها فييصل ودق علييها على طووول

ساره: الووو

فيصل : ها حبيبتي امي زعلتج بكلامهاااا ادري والله

ساره: لالالا حشا خالتي معاها حق وانا من الاول قابلتلك تزوج

فيصل: وانتي ساره

ساره: انا مثل ما انا يا فييصل لاتحاتييني بظل يميينك متى ماحتجتني والله

وانتهت الكالمه وساره غرقت بالدمووع وفيصل بتفكير والحسره بس النصييب الي خطط لهم هذي النهايه
وطلعت ام فيصل من المستشفى ولقتله عرووس وحددو يوم اللملجه

فيصل: الوو

ساره: هلا قلبي

فيصل: بعد قوولي قلبي

ساره: ههههههه يلا عااد

فيصل : ساره ملجتي يووم الخمييس

اسكتت ساره وحلفت دمووعها ماينزلوون اااااااااااااااااااخ يا العبره خليني امثل له اني فرحاانه يا دمووعي طلبتكم خلووني لو يووم واحد اعيش مرتاحه

فيصل : حبيبتي شفييج ساكته والله اذا ماتبيني اتنزوج من الحييين اهون والله

ساره: هههههههه لا حدي استانست اصلا سكت افكر شنو اييبلك هديه

فيصل: لاول مره ماقوولج انتي هدييتي الان كل شي نصييب ساره شنو راح اسوي بحيااتي من غيرج قوليلي انتي تبيني اتزوج رسميلي حياتي وقوليلي شنو اقوول وين اروح وين ايي


ساره: فيصل هذا الصح والله الي سوييته ويارب تنسييك ساره واهل ساره الي ظلموووني وظلمووك

فيصل: اخيييييييييييييييه تقولين انسى ساره بسالج سؤال وجاوبيني بتنسين فييصل

ساره : فيصل الكلام هذا ماله داعي الحيين

فيصل : لاتتهربين يا قلبي دموعج فاضحتج وعبرتج الي غيرت صووتج ساره ابييج توعديني انج بتكونيين ساره عرفتهااا

ساره: اوعدك ياااقلبي والله اوعدك وبوعدك بوعد والله وربي اني ماراح البس النفنووف الابيض لغييييييرك
وان اغصبووني اهلي علييه عسااا في عقاارب وثعابيين ياكلووني قبل لا البسه واصير لغييرك

فيصل : خلاص يعني هذي النهاايه

ساره: حبيبي نهايتي انا الان مالي عيشه من بعدك بس هذي بدايتك

فيصل : ابي وعد ساره انج ترديين علي اذا دقيت عليييج

ساره : اوعدك بلي تبييه ياقلبي
قعدت سااره تقوول بينها وبين نفسها هذا الشعر وكتبته حق فييصل ودزته له بالمسج

كنت أتمنى بدالها و الله أكون .... و أحط أنا كفي تحت راسك وسادة

واشلون ابكتم صرختي يوم تمشون ..... تكفى .. خذني للعروسة قلادة

حتى معازيم الفرح قاموا يمشون..... و أصبحت أنا وحدي بدون استفادة

و طفووا علي النور من غير يدرون ..... قصر الفرح يا قبر (ساره) ومهادة

وصيتي لو جاك بنت و أنا أمون..... سميتها لك (ساااره) قبل الولادة



وانتهت مكالمة فيصل وساره الاخييره فيصل تزوج بس جسد وقلبه لي اليوم عند ساره
وساره لي اليوم عايشه مع ذكرى وتذكاار فييصل بعد شهرين من زواج فيصل توفت ام ساره وكانت لله الحمد راضيه عنهااا وبعد موت ام ساره ب 4 سنيين والد ساره بعدااد الامواات ميت اكلينيكياا الدايم الله وانشغلو اخوان ساره كل واحد وبيته وعيااله الا ساره عااشت تدعي حق والديها برحمه والمغفره وتدعي حق فيصل بالذريه الصالحه

وعاشت ساره وحييده بعد ظلم اهلها لها عايشه على المسجات الي تيها من فييصل بين فتره والثانيه واغاني الحب الي كانت بينهم والهدايا من ابسط شي ليي اكير هديه منه لها كل شي بعيونها كبيير منه وحبها له لايمكن يندفن ولا يتغير

يتبع

نظرة الحب
09-11-2011, 06:10 PM
وعاشت ساره وحييده بعد ظلم اهلها لها عايشه على المسجات الي تيها من فييصل بين فتره والثانيه واغاني الحب الي كانت بينهم والهدايا من ابسط شي ليي اكير هديه منه لها كل شي بعيونها كبيير منه وحبها له لايمكن يندفن ولا يتغير
ودايما تناجي طييف فيصل الي ماخلاها ولا دقييقه وتقووله اطمن يااقلبي بيي يوم ونعيش مع بعض ايام حياتنا من غير الحب رااح ترووح بسرعه اطمن ياقلبي راح نكوون حق بعض احلامناا بتلالاقي ارض ماراح تكوون معلقه بالهوى
صعب الطرييج من اوله ياافيصل لكن اكييد بنكمله طوول ماروحك معااي عمر الخووف مايسكن سمااي بوعدك لو طاال وقت احلالامنااا وتااااااااه بووصل معاك الابعد حلم لنا بهل دنيااا احبك يافييصل احبك احبك احبك

وفيصل تعباان وعنده امل لي ليووم ان يااخذ ساره يتخيل لقااهم بعد الفرااق شلووون كلامهم سلامهم ساره انتي حلمي انتي حبيبة قلبي انتي رووحي واغاني ساره كلها اباااله وسوالفهاا
فيصل: الله يااساره يحلو ضحكتج .. فديت عيوونج .. ولهان على الاغااني من صووتج متى ادقين وتسمعيني الاغنيه الي تحبينها مثل ماتسويين اول
وكانت اغنية ساره الي داايم تهدييها له فارس احلامي نوااال وكل اغاني الجسمي الان اثنيينهم يحبوون الجسمي وايد
" يااحب نطرته سنيين رووحي عشقت دنيااك خلييت علييك العيين عمري نكتب ويااك تسلم حبيبي والعمر" "يفداااااااااك"


الهدف يا حبيبااتي من القصه

ان خل كل واحد ينسى فيينا انت سني ووانت شيعي وانت بدوي وانت حضري كلنا واحد انخلقنا من ترااب ونعود لتراااب
اشكرلكم حسن متابعتكم للقصه واتمنى الي تقرا القصه تدعي حق فيصل وساره ويصبر قلبهم


اختكم القطانيه

نظرة الحب
09-11-2011, 06:11 PM
انتظروني في رواية ثانيه للكاتبة واقعيه

اتمنى تعجبكم

وتستفيدوا منها

عـــودالليل
09-12-2011, 03:11 AM
300

يافراشتنا امتعتيني بما قرات

ربي يحفظك

نظرة الحب
09-12-2011, 05:42 PM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
09-14-2011, 10:43 AM
http://quran.maktoob.com/vb/up/906224531789561988.gif

نظرة الحب
09-14-2011, 10:33 PM
شاكره مروركم العطر