مشاهدة النسخة كاملة : الدجه في كل حته


نظرة الحب
09-07-2011, 06:26 PM
السلام عليكم

في الفتره الاخيره قريت قصص وقلت خل أشوووف أكتب وأجرب

تـمـ كتابتها يوم الاربعاء 23 – 6 هههههه يوم الرعــب (( يوم الشهـآيد )) بس الحمدالله نـآجحه الساعه 8,33 صبااااحــا

نبلش بالقصه طبعاً القصه كويتيه 100%

واللي بتنقل القصه الله يخليها اسمي تنقله معها

(( شموخ كويتيه ))

أول شي رآح نشووف شجره العائله

الجد : حمد عمره يناهز 50 وطـآلع يحب عيال عيـآله اللي أحنـآ ومـآ يرفض لنـآ طلب أبــد
الجده : نوره همن من 50 وطـآلع تحب الفصله ذ1 العجوز حبووبه تموووت فينا احنا يـآ عيـآل ولدها الكبير وألحين بتعرفووون نسل العايله الكريمه

عندها بس بنت وحده اسمها الجازي : تهبل عيونها وسـآآآع 22 صديقت ذوووق والبنات كلهم حيييل معااااهم وتعتبرهم خوآآتهـآ

وعبدالله عمره 25 دآيم يفرفر في البنات يعني اهو اللي يطلعهم ويونسهم يحب الاستهبال عطالي بطالي ما يحب الشغل وابووه يقوول له واهو رآفض

الجازي وعبدالله ذووولا اللي مووب متزوجين أمـآ البااقي كلهم دخلوو القفص الفضي قصدي القفص الذهبي


أول ولد أو أكبر وآحد من عيالهم

أبووي اسمه خـآلد عمره 40 بالضبط حبوووووب وطيوووووب واهو دكتووور في الجامعه
الام : ساره 38 حبوووبه حييييييييييل عيونها بني فاااااتح تخاف علينا وهمن مرآت تعصب منا لان مزعجين

نوره : أكبر خوآتي عمره 26 طويله حلوووه عيونها سوووده فاااااااااااااااصله مره وحده تحب الاهباااااال كثــير
مخلصه من الجامعه ومنطقه في البيت لان بتاخذ فتره نقااااهه

ريوف : اصغر منها عمرها 24 أثقل من نوره متغلبه المزاج ألحين آآخر سنه لها في الكليه وبتصير مهندسه طولها زيـن شعرها لين أذنها مثل قصت حصه اللوغاني ولونه أسوود عيونها مثل عيوون أمي بني فاااتح كل ما أحد شافها قال تشبهين أمك وتحب الافلام الهنديه

آخر العنقوود أنـآ من البنات وناااسه مدلعيني ع كيفي : ذوووق : عمري 22 ثالث جامع وبصير معلمه اجتماعيات ان شا الله حلوه طيوبه مره حساااااسه فصلــه نوعــن مـآ بس مووب مثل فصله نوره طويله شعرها لين آخر ظهرهـآ عيونها سوود وتحب شي اسمه (( العنـــــــــــــآآآآآآآد))

يوسف : توأم ذوووق الفرق اللي بينهم 5 دقااااااااااايق بــــــــس
عمره 22 خــشف مثل ذوووق طويل خشمه سله مزيووون رزيـــن تجيه فصلات مع سلطان أخوه وعيال عمه الشله مسمينه محطم قلبوب العذارى يشتغل في شركه الجد وعمـآنه

سلطان : 17 يدرس ثالث ثانوي لا هو طويل ولا هو قصير زين طوله دجــه ورجــه يحــب النوووووووووووم والاكل مـآ نسميه الا البطيني

محمد : عمره 15 أولى ثانوي مـآ يعرف عن الدراسه ولا شي بس أسألوووو وين أمس قــز وين طلع يقووول بس درووووس لاااااااااا هذا شبيه أبووووه بطيبته بحنيه قلبه لكن مرآت يصير فيه نحااااااااااااسه موو طبيعيه


أخوه اللي أصغر منه

الاب فهد : عمره 38 ونص طيب حلووو وعياله طالعين له وهمن يشتغل في الشركه

الام خلود : عمرها 36 طيبتهـآ آكثرمن اللزوووم عاااطفيه مـآ تحب اتغث أحد

البندري : أكبر عيالهم عمرها 23 الفرق بينها وبين ذوووق 5 أشهر فقط حبوووبه قصيره مثل أمهـآ بس زين قصرها حلووووه ونعـــووووومــه حييييييييييييييييل صديقت ذوووق المقربه

سعد : 20 تقربيا فيه حيل من أخته في طيبت قلبها وحلاوتها بس اشوووي بطه

راشد : عمره 15 صديق محمد أخوي الروووح في الرووووووح حنطااااوي طويل طالع ع أبووه ضعيف رووحه رياضيه

جنـآ : عمرها 24 جميله ونعومه تحب البساااطه ما تحب الخبه وآآآجد أطول من البندري بشوي تحب الفصله والرجه صديقت ريووووف والنوري

مرام : عمرها 7 سنين

جوووود : أختها عمرها 8 سنين
الاخو الثالث
الاب عمــر : 35 حبووووب ويحب يشتغل مـآ يحب يقعد عصبــــــــــــي وهم يشتغل في الشركه

الام منيره : 30 طيبه حلوووووه مـآ ترفض لعيالها طلب مدعلتهم

رتاج : 18 تحب الهيـآآآآآآآآآآط حييييييييل واتحب الصوآآآريخ ( الكــذب ) حلووه سمره بس جذااااابه ملامحها زيـــنه وجمليه

رهف : 21 قلبها أبيض ما تحب أحد يطرشها لاي مكـآن مثل العجووووز دآيم قااعده ومنسدحه

نجووود : عمرها 14 خبلـــــــــــه دآيم اتسوووي مغالب مع الجازي اتحب اطفر العيال في مقالبها الحلوووه ههههههه

شيخه : هبــــــــــــــــــــــــــــــله ورجه وتحفه ذا البنت موو مخليه أحد في سبيله عمرها 24 ونص وتحب الافلام الهنديه مثل ريوووف دايم يشتركون في الجرايم اهي ورتاج بطه طويله شعرها طوووويـــل حلوووه وحلووو عليها متنها

غاااده : عمرها 7 سنين صديقت جووود ومراام

الاخو الرابع
الاب نايف : 36 يحب يرووح المخيم حبوووب مرآآآآآآآ طيوووب مـآ يرضى بالغلط
الام نوال : 34 حلوووه وكنها أم 20 سنه طويله عيونها سووود شعرها بني

مها : 23 دلووعه لان الووحيده هي البنت والباقي شبااااب ملكه جمــآل مرات اتصير عصبيه ولسانها فااالت
(يعني مرات أتقط كلام مـآ تحس في نفسها الا لمن اتقطه واتحســف علي)

فارس : مزيووووون ثاني خشف في العايله صديق عبدالله الروووح في الروووح دايم يفض فض له عمره 25 شعره لين كتفه طقه العقال مايل مثل القطرييــن يحب الدجه والرجه

تركي : عمره 16 يحب يرووح الاسطبل مع عيال عمانه حلووو مووب شين ولا هووب زين طويله حلوو عيونه اشووي ناااعسه

مترك : عمره 22 يحب سوالف الفله والقوووه والشااااي طويل رزه جميل يمووووت في أخته مهاااا

فيصل : توأم مترك وعمره 22 مثل الشخصيه مهبــل عندهم فصلااااات ويحبوووون الرقص طبعن العايله الكريمه كلها تحب الرقــص من أكبرهم لين أصغرهم

نبلش في القصه
بس أبغى أقوول لكم عن اختصار في الاسامي
الجازي : جزووي___ نوره : النوري
ريوف : ريووو __ ذوووق : مـآكو اختصاار
البندري : بندووو __ جنـآ : جنووو
رتاج : رتوووو __ رهف : رهــيف
نجوود : مثله : ___شيخه : شخ شخ
مها : مهوووو



يوم الاربعاء تحديدن في بنت خالد قامت ذوووق ونزلت أتشوووف الاجوآء الساعه 10 ونص لقت ريوووف قاعده في الصاله واتشوف فيلم هندي مع شخ شخ اللي اهي شيخووووو

أنـآ : ريو وين أمي

ريووو: مدري بس ميريوو تقووول رآحت لبيت مامه نوال

} أي صج مـآ قلت لكم أمي وخلود ومنيره ونوال خوآت يعني البنات يصيرون لي البنات بنات عم وبنات خاله فهمتووو ^_~ {

أنـآ : أيييي
أنـآ : شخ شخ وين باااقي الشله

شخشخ : اتصلت فيهم وألحين كل وحده تزهب حالها

(((( ع فكره بيووتنا كلها جنب بعض ))))

دخلت بندوووره

أنآ : يـآ مرحبا ترحيبتن تسبق الفار لا صار في دربه 200 قطوه

شخ شخ + ريووو : ههههههههههههههههههههههههههه < مهبل

بندووو : مووولت عليــتس يـآ الزفته أنـآ صرت فار و قطووه

انـآ : يـآ بعد جبدي أنتي الحلا والقبله جعلني مـآ أخلا منتس فديتس وأنتن يـآ يمال الخبال ان شا الله شخ شخ و ريووو

وبعد نص ساعه بالضبظ حضرووو جيش التتاااااااااار كـآآآآآمل بدون اصابات

جزوووي: ذوووق ترا اليوم بنام عندكم

أنـآ : هـآآآآآ شنووو لا لا

رهيف : مالت عليتس

أنـآ : يـمال الضربه مووب قصدي بس ما شا الله كم وحده بالله عليكن

نجووود : عااادي واشنوو بها << اتحب اتعيبط بالكلام

دخلت المرجووووجه شخشخ ومع الهبله الثانيه نجووود وريوو
جزوووي : وجع وجع وش فيكن

شخشخ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ : يـآ الهبله تكلمي

شخشخ وريووو ونجووود : هههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ :ههههههههههههههههههههههههههههه

البنات يطالعووني استغفر الله ذوووق أشفيتس

أنـآ : نـآآآآآآكعه ضحك

ومرض ان شا الله اشفيتس وألف ع جزووي قلت جزوووي شوووفي كرشت الخبله شخشخ : البنات خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اهي بطه ولمن تضحك كل شي فيها يهتز وخصوووصن ذا الكرشه هع هع وشكلها قمه في التحفه

شخشخ : ههههههه بنـآت أنـآ رحت فوووق السطح وسوويت جريمه يعاقب عليها القااااانوووووون

أنـآ : يـمـآل الجدري اللي يخمتس مستقبلي ضااااااااااااااااع بصير عاااانس عبالهم أني أنـآ وش سووويتي الله يقطعتس

شخشخ : قطيت قووطي ببسي ع رجال هههههههههه بس حسااافه ما أوصله وهم حذفت عليه طـآبووووقه ههههه وجات في صمـآخه

ريووو : أتووقع صااار فيه ارتجاج في المخ

النوري : يـآ حمـآآآآآآآآآره زيــن ليش حرآمـ عليتس

شخشخ : أقووول أنتي سدي حلقتس ذابحتس البرائه والعطف

المهم

قعدنا شووي

مهووو : بنات طفشت أبي فيلم آكشن

رتووو : أقووول ريووو تكفين جيبي لابتوووبس

ريوووو : أي صوووج لقيت لتس مووديل خطنطن

رتووو : يا الله يا االله بسرعه جيبي لي

ريووو راحت فوووق بتاخذ اللابتووووب

لقت قدآمهـآ يوسف : السلام يـآ قدعه

ريووو : هلا والله مرحبا ومقربه يـآ الله حييه

يسووف : ريووفتي نادي لي ذوووق بسرعه

ريوو : طيب دقاااايق

نزلت ريووو ونادتني

ريوو: ذوووق ذوووق وصمخ كلاااااااب

أنـآ : وسلال يسل العدووو هـآآآآآ

ريووو : يسوووف يبـــيتس فوووق

صعدت فوووق وشفته كـآن وجهه مـآ يتفسر

أنـآ :يسووف أشفيك
الجزء الاول أنتهى أبي توقعاااتكم

شفيه يوسف وليش وجهه منقلب وما يتفسر

نظرة الحب
09-07-2011, 06:26 PM
الفصل الثــآني



انـآ :يسوف شفيك !؟

يوسف : ذوووق أبوي حمد في المستشفى

أنـآ : شنوووووووووووووووووووووووو http://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gif! لييييييييييش وشفيييييه ومتى

يوسف : مسوي حادث بس الحمدالله طيب قولي للبنات يتجهزون بنروح له

أنـآ : أوووكي

عند البنات

أنـآ : بنات يا الله قووومووو ألبسوو عبيكم

البنـآت : ليش خير على وييين ؟؟؟؟

أنـآ : بنات أبوي حمد مسوي حاادث بس الحمدالله طيب ومافيه الا العافيه

جزووي تبكي : شنووووووووووووووووو أبوووي مسوي حادث

انا : جزوووي يا قلبي أبوي حمد مافيه شي بس رضات بسيطه يا الله قوومي فديتج

البنات : يخففون عنها ويطمنونها

أنـآ : بنات يا الله ألبسو انا أنتظركم في سيارة يسوووف

البنات : طيــــــب

وصلنا المستشفى

يوسف : ذوق رقم العرفه 6 والجناح 3

أنـآ : انزييين مع السلامه

يوسف : الله يسلمج

وصلنا لغرفة أبوي حمد وكانو الكل مجتمعين الحريم بس لانه كان وقت صلاة ومحد من العيال والرجاجيل موجود

احنا : الحمدالله على السلامه وما تشوف شر

أبوي حمد : الشر ما يجيكن يا بناتي

جزوي واهي تبكي : يــبـآ أمـآآآآآآآآنه فيك شي يعورك شي تكفى لا تخبي علي

أبوي حمد : يا بنيتي ما فيني الا العافيه كاني قدآمج مافيني شي

جدة نوره : بس يا الجازي أبوج ما فيه شي لاتبكين

جزوي واهي تمسح ادموعها

دقايق ولا ينطق علينا الباب وكانو 2

: السلام عليكم

احنا : وعليكم السلام

: أشلونكم بنات شخباركم؟ ؟؟

احنا : الحمدالله ماشي الحال

أبوي حمد : عبدالله يا ولدي معك أحد من العيال << لانه قال حق اللي جاي وياه انطر في ناس

عبدالله : أي يبا معي فروووس يبي يسلم عليك ويتحمد لك في السلامه

أبوي حمد : قول له يدخل ما من غريييب

عبدالله : طيب بناآآت تغطووو

احنا تغطينا ودخل فارس

فارس : السلام عليكم

الجميع : وعليكم السلام

فارس : أبوي حمد خطاااك السو

أبوي حمد : خطاك اللاش يا ولدي

فارس : أشلونكم بنات ؟

احنا : الحمدالله بخير

أبوي حمد : استريح استريح يا فارس

فارس :تسـلم بس احنا ألحين طالعين بنروح نتمشى

أبوي حمد : برآحتكم

عبدالله : تبوون شي يا جماعه

أمي نوره : أي والله يا وليدي يا ليت تمرون الجميعه وتشترون عصاير وأكل يعني

عبدالله : تامرين أمر يا ست الحبايب

أمي نوره ابتسمت لكلام عبادي : ما يامر عليك عدووو

فارس : بنات بغيتو شي

البنات : لا تسلمون

طلعوو ورآحو الجمعيه

عبدالله : فويرس لا يطووفك هههههههههه

فارس : هااااااا اشفيك

عبدالله : ههههههههه لا اطوفك شوفها جنطتها لون وبدلتها لون لا والمشكله شكو أحمر بأصفر

فارس : يُـــقال أنهـآ تبي اتصير على المووضه هههههههههههه وربي مصخره

عبادي : هههههههههههه انشهد أنها مصخره ههههههههه

فارس : أقووول خلك من هالجكر وتعال اشتر العصاير أنا برووح أجيب ككاوات

عبادي : زييين بس يا معود لا أطول أنا أعرفك ان رحت ما عاد رجعت

فارس : ههههههههههه لا موب مطوول عليك دقايق ورأأأد

___________________-

في المستشفى تحديدن غرفة أبوي حمد

الحريم سوالف وضحك وخبال طبعن عقب ما دخلت النيرس وطمنتنا على أبوي حمد وبعد كم يوم بـرخصونه

نظرة الحب
09-07-2011, 06:27 PM
الفصل الثالـــــــــــث
عند فارس وعبادي خلصوو وحاسبو
عبادي : فوووويرس وقف بقعد دآخل العربانه < العربيه
فارس : هههه زين بس اسررررع
عبادي ركب وكان شكله ههههههههه غتره وعقال ودشداشه وقاعد في العربانه هههههه تحفه
فارس شاف هندي يمشي في مواقف السيارات وسيارتهم كانت بعيييييييده نوعا ما
فارس : بابا بابا تعال اهنيييييييييييه
الهندي : نأم بابا شنو يبي
فارس : تعال دزي أنـآ أنـآ يقعد دآخل سيم سيم هااااازا < وكان يأشر على عبادي
الهندي يهز رآسه : أوكي بابا بس أول أنت يأطي توووو دينار
فارس : أيـآآآآآآآآآآآ النصـآآآآآآآآآآآآب دينارين
عبادي : أوكي أوكي كلااص بابا سوي جذيه بعدين أنـآ يعطي 2 دينار
فارس مطلع عيونه على كلام عبادي وموب فاهم شي
عبادي : غمز له يعني أركب وبعدين يحلها ألف حلاااال
ركب فارس
فارس : عبيد شهــ البلوه أنا موب دآفع له
عبادي : شوف اهو بيوصلنا لين سيارتنا وبعدين بنروح ونخليه
فارس : هههههههههههه وربي أنك دآآآهيـهـ يا زلمــه
عبادي : أعجبك وأنـآ عمك
فارس : فديت عمي والله
وصلو ونزلو الاغراض وفارس سييييده ركب السياره
الهندي : بابا وين تووو دينار
عبادي : دآخل سياره مال أنا
عبادي دخل بسرعه السياره وشفط للهندي ورآح
فااارس : هههههههههههه يا حرآآم
عبادي : خله هالنصااااب قال إيش قال دينارين قال
عند الحريم
أمي : بنات يا الله ما بقى شي على انتهى الزياره < البنات بنامون عندنا
أحنا : يا الله
وصلنا البيت
ريو أول من فتح البااااب
ريووو : يماااااااااااااااااااااااااا بسم الله الرحمن الرحيم
أنـآ : وجــع وش فيج
ريووو : يما قطوه قطوه
جنووو : سمي بالله وادخلي
ريوو : خيييير خييير والله ما أدخل
أمي : أقوول ريوف يا الله أدخلي وبلاش هالدلع
ريو : ذوويقه أدخلي أنتي أووووول
أنـآ : لااااااااااا يما أخاااااااااف
أمي : وجع زيينننننن أدخلو قدآمي يا الله
احنا دآخلين ونترآكض بسررررررررررررعه
وشخشخ الهبله رآحت اتلحقها ههههه ماكو شغل
شخشخ : أياااااااا الحقيره وقفي وقفي الله يقطعج
والقطوه مخترعه من خشة شخشخ
يوسف كان توه دآخل البيت
يوسف : بسم الله الرحمن الرحيم يا بنت أنتي أنس ولا جن < لانها كانت تركض ورآفعة عباتها وعباتها اتطاااااير
شخشخ حست في أحد لفت الخبله وصاااااااحت وادخلت البيت وجاتنا ترآآكض مثل طلقة بني فــلس << هههههههههه من اخترآعي
أنا : شخشخ اشفيج ؟
شخشخ قالت لنا السالفه
انوري : يااااااااااااويلي على أخوي تروووع من خشتج
شخشخ : أقووول جبي من زين خشتج عااااااااااد
رهوووف : بناااااااااااات حطووو على mpc1
نجووو : أي أي صح اليووم حلقتهم فيها آكشن
ريوو : ليش شنو عليها ؟
رهوف : مسلسل رصاصة رحمه
ريو : أهااااااااا هااااج الريموت أمسكيه وغيري أنا رآيحه أجيب لاب
بندووو : وجيبي السيديات
شخشخ : بنـآت أنـآ حددددددي جووعااااااااانه
جنوووو : أي والله أنا عن نفسي جعت
مها : وأنا همن
أنـآ : طسن للمطبخ تونا اليوم معبينها
البنات ما كذبو خبر رآحو يركضون
جنوو : كانت تطبخ بيض طمام < عشقها هههههه
وتغني
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
من بعد طول المغيبي ولا ناوي يا حبيبي
اتغرق الغرقاااااااااااان أكثر
شخشخ ومها كانو يتنافشون في موضوع واشوووي ولا المطبخ صااااار ( حلبة مصاااارعه )
بين شخشخ ومها
شخشخ تلحق مها بالمـلاس وتقوول : وربي ما أخليج يا النزغه تعااااااااالي تعاااااااااالي
مها ميته ضحك على خبال شخشخ
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ريو ومعها الاب : جيتكن طاااااايره يا الخااااااااااينااااااااااااتي عاااااااااااااشو تنكس يمين يساار فوق اسبح اسبح اسبح تــــــــنكــس
أنا وجزووي : يامرحبا بالحااااااااااااامل والمحمووووووووووووول
أنـآ : طقي طقي الخشب << عشان أتزوج أووول ههههههههههه
{هذا الله يسلمكم كذا يعني مجرد كلام لا أكثر ولا أقل
لمن وحده اتكلم معج يعني مثلن وحده قاعده معج وانتي وياها قلتو كلمه مثل بعض وبوقت وآحد واللي اطق الخشب أووول اهي اللي بتزوج قبل
( طبعا أكيييييييييييييد انه مجرد دعاااابه ومزحه ولا أنا وش يدريني في الغيب اذا اهي ولا أنا اللي بتنزوج قبلها ) }
نرجع للقصه
انوري : بنات هذولا تأخرو أكيييد أقلبوو المطبخ فووق تـحت
أنا: رووحي شوفيهم والله يسونها


أجوآء المطبخ مثل ما اهي بس صرقعو الدنيا أكثثثثثثثثر
انوووري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شنووووووووووو هذا يماااااااال الحمى المالطيه
البنات لاحياة لمن تنادي
رجعت لنا
انوري : بنااااااااات بنات ألحقوووو شخشخ ومها اقلبو المطبخ لـ حلبة مصارعه
احنا قمنا نشوف ومع الاسف صوووووووقِـــعنـآ لمن شفنا المشهد المؤثر للغايه < اتحب اتبالغ ههههههه
أنـآ : يماااااااااااال الجدري وش سووويتوو في مطبخنا
جزوووووووي : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــس
جنووو ومها شخشخ انتبهوووو ووقفووو
أنا : وووجع زييييييييين شنوو هذا ما كنه في احد ناااااااايم قالبات المطبخ فووق حدر
ريوووو : هههههههههه شخشخ سلاااحج الفتاااااااااااااك كاااااااان ((( الملاااااااااااس ))) موووووووو
شخشخ :جاااااااااااااااااااااااب
جات بندوو الاخصائيه الاجتماعيه هههههه لانها اتحب اتحل المشاكل
بندوو : ممكن أفهم القصه شنهي ؟؟ !
مها : الله يسلمج كنت أقوول لشخشخ لا تخلصين ثلااااجة عمي ما غير قاعده وتبلعين في الككاوااات والعصاااااااااير يـآ البطه والخبله قامت علي وقعدت اتلحقني بالملاااااااااااااس على قولت ريووو السلاااااااح الفتاااااااااك جعله يووووخذ على قولت أمي نووووره
بندوو : أيااااااااا السخيفه أنتي ويااااااااهااااااااااا
وطلعت من المطبخ
أنا : يا الله يا الله أطلعن جعلكن اللي ما نيب قاااااايله أنتن موب وجهه أحد يأكلكن
رحنا وقعدنا في غرفتنا القعده
جزوي وأنا وانوري بندووو < نلعب أووووووونووو ودآمااا
وشخشخ ورهف ونجود << يلعبون بلاستيشن مصارعه وكرة قدم عربجياااات خالصاااات هههه
ريووو و مها وجنووو وتارج < على الاب يشوفون القصات والموديلات والميك آآب
جنوو : بنات وربي بطني يوصوص < من الجوووع
أنا ومعصبه عليهم : والمطلووب < النفسيه وآآآصله


شخشخ : نبي بطعم < هههههه تحب اتحوورف في الكلمات
جنوو : يا الدرآم بسج بلعه
شخشخ : وأنتي شكووووووووووووو
جزوي : بنات نبي نطلب من هرفي
ريوو :اي والله مشتهيته
أنا أشتهيته : أوكي يا الله أطلبوو
ريو : أمسكت التيلفون واتصلت على البدآله عشان تاخذ رقم المطعم
البدآله : مساء الخير
ريو : الناس اتقول صباااح الخير مووووب مساء الخير يا العبيط المهم قبل لا أنسى لو سمحت عندك رقم مطعم هرفي
البدآله : لا أختي ما عندي
ريوو : طيب رقم سوربينا
البدآله : همن ما عندنا
شخشخ احترت : ماااااااااااالت عليك شنووووووو اللي عندكم أنتو بدآله على الفاضي كـش
أنا : شخشخ انطمي انطمي فشلتينا مع هل الوجهه
ريووو الخبله صكته في وجهه واهي تضحك
شخشخ :اي والله كل كلمه والثانيه قال ما عندي ماعندي
انا : هـــــــــــــــــــد هـــــــــــــــــــــــــد يا أبووووووووو الشباااااااب
بندووو : هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
دقينا على بدآله أخرى وعطانا رقم هرفي
وصل البطعم على قولت شخشخ ههههههه
الساعه 5 ونص أكلنا وخلصنا على الساعه 6 وقعدنا سوالف لين الساعه 7 وربع
تونا بننام الا وصوت خدآمتنا
ميري : اووووووووووووووووو شنووو هازا سوي مشكل وآجد كبير
أنا : بنات بنات نامو بسرعه هههههه والله ألحين تجيكم تخفسكم ههههههههههههه
البنات ما صدقو نامو صـــــج
أمي : هههههههه الله يصلحهم هالبنات

نظرة الحب
09-07-2011, 06:27 PM
الفصـل الرآبـــــــــع



قمنا من النووم على صوت أمي واهي تقومنا الساعه 4 العصر




أمي : بناااااااات قوومووو الله يهديكم الساعه 4 صلو




انوري واهي اتمقط : زيييييين زيييييين يمه




أمي : ترا الغدااا في الصاله انا رايحه لبيت جدكم




ريو واهي تمشط كشتها : اوووكي يمااا




ريووو : بنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت بلاااااااااش هالرقااااد قووموو الجو اليوم فضييييييع




أنا طرت على بالي فكره جهنميه : بنات شرايكم نروح خط المشى على المغرب دام الجو حلو




جزوي : أي والله خوووووش فكره




على ما قومنا باقي الشله الا الساعه 5 تغدينا وبعدين فتحنا الـ tv




أنا : اوووووووف يا الطفش شنووو هذا ماكو شي حلوو نشوفه




مها : أي والله




جنو : بنات حطو على مسايا




حطينا على مسايا وقمنا نتابع الموديلات




أنا : بنات اشرايـكم في قصة هالموديل اشرآيكم أسويه لعرس بندر




بندر ولد ولد عم جدتي عرسه بعد أسبوعين طبعا البنات كلهم فصلو الا أنا




جزوي : أي والله حلوووه القصة ورآآآآآآقيه




رهف : بنات قلتو لأمهاتكم على روحة خط المشى




أنا : أوووووووووووه الله يذكرج في الشهاده بروح اتصل على أمي




_______




أنا : هلا




أمي : هلافيج




أنا : يمه طالبتج لا ترديني




أمي : قولي وش تبين




أنا : أممممم نبي نروح لخط المشى الجو حلووو وقلنا نروح




أمي : خليج على الخط بقول لخالاتج عشان بناتهم




أنا : أوكي




أمي : خلاص روحو وبحفظ الله بس لا تتأخرون وقولي لشيخه لاتسوي آكشن وفضايح




أنا : ههههههههه ان شا الله يا قلبي مع السلامه




أمي : حافضج ربي يا يمه




0000000


أنا لبست ونزلت لهم : بناآآت يا الله ألبسو أنا أنطركم في السياره




البنات : أأووووووووكي




رحنا لخط المشى وقررنا نفترق عشان عددنا هههههههه




أنا وشخشخ وريو وجزوي وبندو مع بعض




وانوري ونجود وجنو ومها ورهف ورتاج مع بعض




رهف ونجود بس قاعدات ويضحكون على العااااااالم ويتطنزون




رهف: نوووووويجد شوووفي هذا غترته حاااااااااط عليهااااااا نشااااااا لين قايل بس < النشا هذا العيال يحطونه عشان يوقفون فيها غترهم يعني اتصير كووبرا




نجووود : هههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآي بطني ولا شوفي هالخكري اللي عند الشجره وآقف اهناك < تأشر على الشجره اللي واقف عنده الرجال




جنا : بنااات وطرم انطمووووووووو فضحتونا




رهف : هههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآي بس بس




________________




شخشخ : بنات أبي برررد




ريو : وانا بعد أبي تبون شي أتنو < تأشر علينا




أنا : أبي فنتاستك




جزوي : وأنا أبي لولو




بندو : وأنا جوز الهند




ههههههههههههههههههه أسوي دعايه للبرررررررد هههههههههههههههههه




ريو : أوووكي أنتو اقعدو اهنيه واحنا بنروح نجيب لكم ونجي




شخشخ : هيه بابا أنت فيه هذا صااروخ




الهندي : يس يس فيه ماما




شخشخ : عمت عينك بلا ان شا الله أجل أنا ماما




ريو : شووويخان وجدري يخمج اسكتي ولا بيجيج ذاااك الكــف اللي تعرفين وش بسوي لج




شخشخ حاطه ايدها على فمها : هاااااااااا خلااااص بس اشتري اخلصي علينا




ريو قاعده تطلب البرد وشخشخ استقلت الفرصه وشافت بزر قاعد على الارض




شخشخ : نياااااااااهااااااااهاااااااااا شستوي هاااااااااااا <<< بدأ شغل الفضووول عند شخشخ هههه




الولد : والله والله مو قاعد اسوي شي




شخشخ اضحكت ضحكة مكر : هههههه ترا أنا مو انسان انا جنييييييييييي نيااااااااااااااهاااااااااااااااهاااااااااااااااا




الولد اختبص : يماااا أنتي صج جنيه




شخشخ : نيااااااااااهاااااااااهااااااااا ايييييييي اشرااااااايك ههههههههههههه




الولد بطهـآ بكـــــــيه




شخشخ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




أم الولد جات لولدها




الولد : يما هذي جنيه وقاعد يقول لها السالفه




الام : صج ما تستحين على وجهج يا قليلة الادب مخرعه ولدي وكاذبه عليه بعد




شخشخ : هييييييييييييييييييييييييييه لا تسبين فاااااااااااااااااهمه




الام : لاااااااااا خوفتـيــني صج قوآآآت عين




ريو لفت ما لقت شخشخ رآحت اشوي بعيد وشافتها اهي والمره اتهاوش بالكلااام




ريو جاااااااااااات تركض




ريو واهي تاخذ نفس : آسفين أختي بس البنت موب صاحيه فيها شي في مخها




الام كنها تحسفت : الله يشفيها بس الله يخليج مره ثانيه لا تخلونها جذيييه خرعت ولدي اتقول جنيه ومدري شنو




شخشخ أطالع ريو واتحلف فيها ليش تكذب واتقول أنها موب صاحيه




ريو تغمز لشخشخ : آسفين أختي مع السلامه




وسحبت شخشخ من عباتها




شخشخ : خييييييييييييير ليش تكذبين بسم الله علي مخي موجود وما خرفت ولا بقوآآآآآآآآي العقليه بـــــــــعـــــــــد




ريو : أقوووول أنجـــعـــمي ولا اسمع ولا كلمه بعد فوق شينج قوات عينج





عند الشله الثانيه




انوري : بنات بفتح بلوتوثي وبشوف من فاتح




جنا : أي أي يا الله




انوري فتحت ولقت أنواع بس اللي جذب البنات




وآحد كاتب بلوتوثه ولد آلـ ؟؟؟؟ < اسم القبيله(قبيلت هالولد مثل قبيلت البنات )




نجووود اشهقت : هــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ بنات طلع من قبيلتنا




جنا : شنوووووووووو ؟




انوري : أي بس أموت وأعرف منهو وشسمه ومن شنو من آلــ ؟؟؟؟




رهف : أنتي وياها ترا البنات اتصلو علي ويقولون يا الله بنمشي




انوري صكت بلوتوثها ورآحت اهيا والبنات




ركبنا السياره وقالو لنا عن السالفه




جزوي : يوووه سحاافه زين ما شفتووو منووو




انوري : لااااا ما شفنا




وصلنا البيت الساعه 10 بالضبط




قعدنا سوالف وحالتنا حاله


بعدين الساعه 12 كلهم رآحو لبيوتهم




أنا صعدت لغرفتي وفتحت الاب حقي والمسن وقعدت أكلم جزووي وجنوو ومها




وبعد صلاة الفجر رحت ونمت




قمت الساعه 3 العصر على صوت تلفوني




أنا : أووووووووووف 6 مكالمات من جزوي




اتصلت عليها




أنـا : هااا شتبين




جزوي : صــح النوووووووووم قوومي هذي اللي بتروح السوووق مبكر




أنا : يا الله يا الله ألحين جايه سلاااااام




جزوي وأنا وريو ومها بنروح السوق أنا بفصل لعرس بندر والبنات يدورون أكسسوارات و كعوب




نزلت تحت وقعدت اشوي بعدين صعدت لبست ورحت لبيت أبوي حمد لان بنروح بــ سواق أبوي حمد




أنا وجزوي قدآم و مها وريو ورآ




وصلنا للسوق نزلنا




أنا : أوكي بنات أنتو روحو دورو ولا خلصتو أتصلو علي




جزوي : أووكي خلاااص




مها : ذوووق أنا بروح معج ما بقى لي غير أكسسوار وبسرعه بشتري




أنا : حياااج تعالي




وجزوي وريو رآحو لـ محل الاحذيه




أنا : مهاوي اشرايج في هذا




مها : ياااااااااااااااااااي رووووووووعه وذووووق




من فوق عند الصدر صاير خامتين الخامه الاولى ترتر وعليها فصوص بنفسجي بأصفر


والخامه الثانيه خامه عاديه صفرا و فوقها شيفون لونه أصفر صايره مفتوحه من صوب ومصكره من صوب عشان الفصوص تبين




وعليه ريش أصفر وبعدين جاي من تحت الصدر حزآم حريرطووووويـــل لونه بنفسجي وعليه ورق شجر أصفر وبنفسجي ومن تحت عادي




خلصنا من السوق الساعه 9 وخمس ورحنا للبيت




تجمعنا كلنا في غرفة جزوي لانها كانت كبييييييييييييييييره عباره عن جناح لها اهي بروحها لان بس اهي البنت الوحيده ومدلعينها




قاعدين نتكلم ان خلاص خلصنا فصلنا و شرينا كل شي للعرس




بندو : صحيح الا من الصالون اللي بنروح له ؟




انا : أنا ويا جزوي و شخشخ وريو بنروح لــ حنان دشتي




ورهف ونجود و مها وجنا ورتاج بيروحون لبرجوازي

نظرة الحب
09-07-2011, 06:28 PM
الفصل الخـآمس

مرت الايام بسرعه وجا يوم عرس بندر

أنا : بنات يا الله ترا حجزنا بيرووح علينا

ريو : طيب طيب يا الله جاايين

وصلنا الصالون كان هاااااا يعني فيه زحمه

سوينا ميك آب وخلصنا شعور

أنا كان ميك آبي لونه بنفسجي بأصفر وشعري كان بفه ومن تحت مسويته بالفير كان حلوو

جزوي رصاصي بأسود لان فستانها أحمــر جزوي استشورته عادي وطلعته لي برا لان شعرها قصييير

ريو وردي بأخضر فااااتح مسويه كل شعرها فــيــــــــر لانه طووويل


شخشخ أخضر روتانا ودامجه معاه أسود خفــيف شكلها كاان حلووووو مسويه شعرها تسريحة رفــع

بندو بني ببرتقالي وشعرها مثل شعر جزوي بس اشوي مغيره في التسريحه


جنا كان سمـآوي بأبيض و مع الكحل كان شكلها قممممممممه ومسويه شعرها غجري وحاطه ربطه سماوي بأبيض

مها بصلي بأسود شعرها سوته التسريحه الرومانيه

نجود بني بأسود لان فستانها تااايقر ومسويه شعرها بالفافات ( ألشـآآت )

رهف بـــني فااااااااااتج بوردي مسويه شعرها استشوار عادي وبفه وبعدين نازل سيــدهـ
رتاج وردي فااااتح وحاطه لها الكحل السائل كانت نعوووم وتسريحتها لف يعني تسريحه
على الساعه 8 توجهنا حق الصاله

أنا : بنات أسألو هذي وين الحمامات وأنتو بكرآمه

جزوي : أي أحس أني ميك آبــي رآح فيها

رحنا للحمامات عشان انشوف أشكالنا تعدلنا ودخلنا

وكان الكل يطالعنا والاعــيُــن علينا لان كثاااار وحلوووين

جزوي : بنات أمشووو نصعد المسرح

احنا : يا الله

وصلنا ووقفنا بعدين غنو فينا احنا يا عايلت أبوي حمد

وكانت في ثـنتـين وآقفات وبس يخزون فينا

الاولى : ما شا الله هذولا بنات آلــ ؟؟؟

الثانيه : ايي ماشا الله اكبرووو واحلووو

الاولى : تبارك الرحمن كل وحده تقول الزين عندي أنطر لين بشار يخلص من الماجستير واخطب وحده منهم

الثانيه : أي صرآحه ما يتفوتون
00000000000

أنا : جزووي هذي ديما أخت بندر

جزوي : أي هذي هي

أنا : يا حلوها كبرت وزآنت أذكرها يوم كنا في المتوسط

جزوي : أي ولا صكت على خواتها كلهم اهي أزينهم

أنا : جزوي تكفين ناديها بسولف معها من زمان عنها

جزوي : ديـمـآآآآآآآآآ ديمـآآآآآآآآآ

ديمـآ :مرحباااااااااااا الساااااااااااااع هلااااااااااااا والله وغلا بجزووويتي

نظرة الحب
09-07-2011, 06:29 PM
جزوي : هلا فيج أكثر محلووه لا اليوم طووابيــر على بيتكم يبون يخطبوونج

ديمـآ : ههههههههههههههههههههه أخجلتم تواضعنا يآبــت

جزوووي : هههههههههههههههه

ديمـآ : هذي أكيييد ذوووق مووو < أتأشر عليااااااااا

أنا : أي نعم أنا ذوووق أشلووونج ؟

ديما : هلا والله أنا بخير وأنتي شحالج ؟

أنا : الحمدالله تمـآم

ديما : صايره غاااااااااااااااااااااااويـــه

أنا : هههههههههههههههه

جزوي : بس البنت وجهها قلب طمـآطه معفنه

ديمـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا أقرص جزوي : ووجع زيـــــــــــــــــــــن

ديمـآ : الا وين البنات

جزوي : هذولااااك

ديمـآ : أوكي أنا سايره لهم

ديمـآ : مرحبـآآآآآآآآآآ صبـآآآآآآآآآآيـآآآ

البنات : هلاا والله

ديمـآ : شحالكم ؟

البنات : الحمدالله

جنا : ما شا الله تهبلين صايره يا ديمـآ
< ديما كانت صديقت جنا قعدت معها سنه بعدين انتقلت من المدرسه ودخلت جنا الثانويه والجامعه وانشغلت

ديمـآ : ههههههههههههه تراني بســيــح عمتج أتمدح وأنتي ههههه

شخشخ ما عندها تفاهم بس كانت تمـــزح: عجـل خلااااص اجيـبــيــن المــــــــــرض

ديمـآ : هههههههههههههههههههههه وأنتي ما تيوووزيــن ما كبرتي من هالسوآلف

شخشخ : ههههههههههههههههههه لا الله يسلمج لمن ألحين هههه

ديمـآ : يا الله أستأذن أتعرفون أن عرس أخوياااا يعني لازم أجوووف وأجيك

البنات : اااه الله يعينج

جنا : ديــمــــآآآآ أبي رقمج

ديمـآ : أوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟99

رآحت ديمـآ لامها لانها تناديها عشان اتسلم على صديقت أمها

أنا وجزوي رحنا صوب البنات

أنا : جتكم ديمـآ

مها : أي جتنا تهبببببببل ما شا الله

جنا : أي وخذيت رقمها يحليلها والله

أنا : صــج

جنا : ايييييي

جزوي : بنات بروح أعدل شكلي في أحد بيروح معي

ريوو ومها : أي بنروح

: السلام عليكم

احنا : وعليكم السلام

: شحالكم ؟

احنا : الحمدالله

أنا حسيت أنها : أمممممممم أنتي ريمـآ صـح ؟

ريمـآ : هههههههه ما شا الله عليج هيه أنا ريما

ديما لها توأم واهي ريمـآ وأهم إمارآتيات بس جاو الكويت ومن زمان واهم عايشين في الكويت وادرسو واشتغلو يعني خلاص استقرو قرر أبوهم أنهم يستقرون في الكويت وبس في الاجازات يروحون لدبي عند أهلهم

أنـآ : هلا وغلا بريمـآ أخبارج ؟

ريمـآ : هلااااااااابج زوود الحمدالله وأنتي شحالج ؟

أنـآ : الحمدالله تمام

ريما : عن أذنكم بنـآت

احنا : أذنج معـآج

على الساعه 11 رحنا للبيت

جزوي : بنات تكفوووون نـآآآآآآآآآمو عندي

البنات مـآ عدآ أنـآ : الله ونـآسه بنقوول لامهاتنا وبنجي ان شا الله

جزوي : وأنتي يـآ ذووق

أنـآ حبيت أرفع ضغطها اشووي : أممممممممممم والله أشوووف على حسب المـزآج

جزوي : أقووووول أمشي قدآمي لا ألحين أصنج طرآآآآآآآآق أخلي المزآج يرقص عدددددددددل

شخشخ : ههههههههه حلوه هذي المزآج يرقص مفعوووول الرقص والعرس هههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ : أوكي بروح أمسح ميك آبي وبلبس بجامتي وبجيب أغرآضي الخاااصه والعااامه وكووووول حاااااااااااااااااقه

جزوي : المهم توآعدو الساعه 1 كلهم تجووون طيــب

احنا : طيـــــــــــــــــــب



جات الساعه 1 والكل اجتمع في بيت أبوي حمد

أنا : جزوي عبادي موجود

جزوي : أي على ما أظـن

أنـآ : أوكي أنـآ رآيحه له وان شا الله بجيب لكم خبر حلوو

البنات : شنووو الخبر

أنـآ : انطروو ولا تفرحوون كثيييير

00000
صعدت اللفت لان أهو في الطابق 3 آخر طابق

أنـآ : عبوود عبادي

عبادي توه طالع من الحمام كان يتحمم

عبادي : هلاااااا والله أشووف البيت منووور

أنـآ : هههههه ميغسي نوورك العااكس

عبادي : ميغسي بوووكوووو شبغيتي ؟

أنـآ: تكفى (( تراااااااااا تكفى تـــــــهـــــــــز الرجااااااجيل ييييييييييييييييييييييييييوووووو ))
ولولا ظروووف الوقت ما قلت لك تكــفى

عبادي : هههههههههههههههههههههههههه عشتي وعشعشتي ولبستي الردآء بعرسج

<< اهي عشت وعشعشت ولبست البشت بس أنـآ حورفت هههههههههه

الردآء الله يسلمكم اللي تلبسه العروووووس
لا طلعت من الصالون وبتروح للصاله عشان يسترها يعني موب معقوله تلبس عباااااايه فتلبس الردآآآآآآآآآآآء الابيض الحرير

قووولووو آمين عسااكم كلكم تلبسوونه هههههههههههههههههه

نرجع للقصه

أنـآ : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ها وش قلت

عبادي : تـــــــــــــــــــم

أنـآ: نبـيـكـ أتمشينا

عبادي : أمممممممممم شوفي بس فروووس بيروح لان أنـآ دآق عليه وقايل له بنروح نتمشى
وأنتو ألحين بتروحون معانا

أنـآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص عااادي أهم شي انا نطلع

عبادي : طيب عشر دقايق وان ما جيتن بنروح ونخليكم

أنـآ طقيــت السلف ومشيـــت 180

أنـآ وأنـآ ألهث من الركض : بناااات ألبسو 10 دقايق بــــــــــــس

البنات ما يدرون شسااااالفه بس ألبسووووووو بسرعه

نزلنا كلنا في حدود 6 دقايق هههههههههه

عبادي : الله حيهن

احنا : الله يحييك ويبقييك

فروووس : أشلونكم بنااات ؟

احنا : الحمــد الله

بعدين طقوو سوالف عبادي وفروس وكنه احنا موب موجودين

عبادي : بنااات وين تبون ؟

احنا نسيــنا ان فروووس موجود : نبي بــطعم ونتمشى على البحـــر

فروووس ماااسك نفسه من الضحك على كلمة بــطعــــمـ < عباااااله بدليـــــــه

عبااادي ما انتبه للكلمه لانه يسووق

فرووس ما قدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبادي : فويرس وجع وش فييييييييك

فارس : هههههههههههههه بــ.....طــ....عـــ....م ههههههههه

جزوي : ههههههههههههههههه بس على فكره تراها مووووب بدليه مثلك أنت واللي جنبك

عبادي : أقووول اليوم ما سمعنا حس بعض الناس >> يقصد شخشخ وكان يطالعها من المرآيه يعني غريبه ما تهاوشت ولا سوت آكشن

شخشخ : ههههههههههههههه لا تستاااانس حيييييييييييل

كلنـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

جزوي : بنات ها أي مطعم

أنـآ : أممم أشرآيكم في ميس الغانم

بندو : لاااااااا ماكو كبـيــنـه واحنا نبي نقعد على رآحتنا

فارس : البندري وش قصدج http://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gifhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gif

بندوو انحرجت : لاااااااااااااااااااااااااا وربي ما أقصد شي بس عشان الناااس

فارس : هههههههههههه لا وش دعوى عاااارف

جزوي : هااااااااا اخلصووو

شخشخ : أقووول أنتن يخــب عليكن بطعم الجمعيه حق الهندي

عبادي : هههههههههههههههههههههههههههه انا أقول مستحيل تقعد وما اتكسر في البنات هههههههه

فارس : عبيد شسم البطعم على قولت البنات هيهيههيهيه اللي ذاك اليوم نواف عزمنا عليه

عبادي :اييييييييي مغل محل

فارس : أيوووووووووه هذا حلووو

جزوي : ايييييي شكثر اللي يمدحووونه
استـقـرينا على مطعم مغـل محل

وصلنا دخلنا احنا البنات في كبـيــنه عبادي وفارس في الكبـيـنه اللي جبنا بس يسمعوون سوالفنا وبس طايحين تطنز وضــحك عليــنـآ

شخشخ تكلم جزوي بصووت قصــير : أقوول أشرآيج انسوي في عبادي وفارس مغلب

جزوووي : ههههههههه حلوووو شنوووو

شخشخ بصوت عااادي : بنـآآآآآآآآت من عنده ورقه وقلم أبي أرسم لمن يجي الطلب

احنا عطيناها بس اهي ما كانت تبي ترسم كانو بتراسلون فيها اهي وجزوي واحنا يا البنات سوااالف ومحد حس عليهم

شخشخ تكتب لجوزي

المضمون

شوفي مو اهم طلبو معنا انروح ونخرب عليهم

جزوي : يـآآآآآآآآآآ دمـآآآآآآآآآآآآآآآآآغ بس شلووون ؟

شخشخ : أنـآ أعرف أنتي بس أمشي معي

بألاول طلعت شخشخ وقالت
برووح للحمام وانتو بكرامه

بعد 10 دقايق اطلعت جزوي

شخشخ تكلم المضيفه : Hi

المضيفه تبتسم : Hi

شخشخ : أكس كيوزمي هذا طلب رقم 16

المضيفه : يــس يــــــس

شخشخ : ثـآنكس قف مي بــلــيز

المضيفه : أووووووو يـآ يـآآ

جزوي على قولتهم مثل الاطرش بالزفه

شخشخ أخذت الطلب وراحت لكبينه فاااضيه

جزوي : هيه شبتسوين ؟

شخشخ : شووفي وأنتي سااكته

شخشخ أخذت الفلفل واترست الاكل كله فللللللللفــل

جزوي : يا الهبله بيجكوونا

شخشخ : لااااا موب جاكينا لان البطعم هنــدي عااادي يترسووون فلفل

جزوي : ههههههههههههههههههه يمه منــج

شخشخ : هههههههههههههههههه

شافو مضيفه ثانيه وعطوها الطلب وقالو لها تودي الطلب لرقم 16

وتمو الخبلات يضحكووون

دخلو على البنات

البنات يسمعوون شيقولون العيال

فارس : آآآآآآآآآآآآآآآآه فلــفـــــــــــــــــل ماااالت عليهم شنوو هذا ماكان حااار كذا

عبادي : ههههههه اييي والله فــلـفل من أمــه

شخشخ وجزوي فااااااااااااطسااات ضحك بس محد جكهم لان الكل كااان مشغووول في الدب < الاكل

عبادي : هااااااا بنااااااات خلصتووو

احنا : اايييييييييي خلصنا

اطلعوو لــ سياره

في السيااااره

انوري : عبوود الله لا يهينك نبي نتمشى على البحر لوووو سمحت يعني

عبادي : تامرين أمر أنتــي

شخشخ : يووووووووووووو سحاااااااافه ما جبت بدلتي السباحه عشااان اغطس

فااارس في نفسه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء يااااااااااكبر اللي بيغطس كــبـــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

عبادي يتطنز : خلاااص يا آنسه شخشخ نمر البيت ونجيب بدلتج ونرد مو احنا ماعندنا غيـرج

شخشخ صدقت : صــج عبااادي يا بعد شبدي والله

عبادي : أقوووول احمدي ربج بــس اني جايبكم للبحر ومتمشي فيكم

أنـآ : يووووووووووه عبيد أشتغلت حركااات النذااله والمنه

عبادي : هههههههههه شنسوي بعد لزووووووووووم

نزلنا وقعدنا على الكراسي اللي قدآم البحر مبااشره

جزوي بــتــنهيــد : آآآآآآآآه يااا زين البحر تقطين كل همومج عليه

أنـآ : أفـآآآآآآآآآ يـآ جزوي عندج هموم وما تفضفضين

جزوي : أشتعوى لااا بس حيييل متأثره من المسلسلاااات ههههههههههههه

أحنا : هههههههههههههههههههههههه من أمــج

عبادي : يا الله بنات الساعه 5

احنا : يا الله

وصلنا البيت حدود الساعه 6 رحنا سيـــده حطيــــــنـآ روووووووووسنا ونمناااااااااااااا

نظرة الحب
09-07-2011, 06:29 PM
الفصل السـآآآدس

قمنا على صرآخ عباادي فووق روسنا

أنـآ :عبادي تكفى أطلع براااااااااااااااااا

مها : عبووود بنام أطلع وصك الباب والليت

عبادي يطبل على الباب ويغني بأعلى صووته

قووووووووووووم يااااااااا نااااااااااايم
أصــحى يا خاااامد
قووووووووووومووووووووو يا الجيـآآآآآآآآآآآآآكر

ريووو : بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس حرآمـ عليك

عبادي : شنو حرام علي الساعه 10

جزوي قامت عليه وبغت تقتله وبـيدها نعله وانتو بكرامه

جزوي : أطلــــــــــــــــــــــع برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لاتجيك هالنعله براااااااااااااااا
تدري ان نايمين الساعه 6 شتبي انقـــــــــــــلع ياااااااااااااا أخي

عبادي : خخخخخخخخخخخخخخخ حبيت أطفركم وبس يا الله أنـآ رآيح أنـآآآآآآآآم

جزوي : ايييييييييي عقب ما صحيتنا من النوم جاينا يقول بروح أنام ناااااااااامت عليك طوووفه

عبادي يمشي واهو ناااااااااااااااقع ضحك على هواش جزوي

قمنا الساعه 5

جزوي : بنـآآآآآآآت بنـآآآآآآآآت قوووموو اليوم عندنا عزييييييمه كبـــــــــــيــــــــره

كلنا قمنـآ

احنا : منو وليش وشحقه

جزوي : ههههههههههههه لا لا ولا شي بس حبيت أقومكم

بندو : يـآآآآآآآ سخفج سخفااااااااااااااااااه

جزوي : طالعه على بنت أخوي

جنا اتصل عليها أحد قامت

جنا : ألوووووو
: هلا والله

جنا : هلا فيج منو أنتي ؟

: أفاااااا نسيـتيـني أنـآ ديــــمـآآآآآآ

جنا تعدلت في قعدتها : هلااااااااااا والله وغلااا ومرحبا مليووون

ديما : هههههههههه هلاااااابج زود شحالج ؟

جنا : الحمدالله وأنتي ؟

ديما : الحمدالله بخير

جنا : اسمحي لي ما عرفتج

ديما : ههههههههههه لا عادي بس الكبر زييييييين

جنا : هههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووه

نجود ورهيف : منوووووو منوووووووو

جنا : هذي ديــمـآ

احنا : حطي اسبيكر

جنا حطت اسبيكر

أنــآ : مرحبا ديووم أخبارج ؟

ديمـآ : الحمدالله وأنتم شحالكم هيه ؟

احنا : تمـآمـ

وتمينا سوالف وقرقر وآآآآآآجد حوالي تقريبا 1 ونص

جنا صكرت السبيكر

جنا : يا الله يا قلبي أنـآ أستأذن وعيديها زيييييين

ديمـآ : الله ويـآج طيــب بس هب اتسوين مثل قبل اشوي ما عرفتـني

جنا : ههههههههههههههههه لا خلاص عرفتج بس توني قايمه وعلى قووولتج الصــــــــغــر زييييين

ديمـآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووه عاااد هذي يا الله غناااتيــه سلمي مع السلامه

جنا : الله يسلمج فديتج سلااام

لبسنا وتكشخنا ونزلنا لـ أمي نوره

أمي نوره : بنات تغديتو ؟

احنا : أي الحمدالله

جزوي : يما تدرين من قبل اشوي قاعده اتكلمنا

أمي نوره : من ؟http://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gif!

جزوي : ديمـآ بنت سعود ما غيرها

أمي نوره : يحليلها وهذي البنت ملاااااااك لا أخلاق ولا أدب ما شا الله
الا من وين لكم رقمها

جزوي قالت لها السالفه

أمي نوره : اييي عفيه على بناااتي اللي ما يقطعوون في رحمهم

الساعه 6 تجمعو كل الحريم في بيت أبوي حمد

وبعدين كل وحده رآحت مع أمهـآ لبيتها (( قلت أتكتب روايتي وأنزلها في منتدى غرآآم و أعضاااء غرآم موب خاذلينـي ان شا الله )) وقووولووو أذا الروايه مووب حلووه عشان ما أكملها ))http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(141).gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(141).gifأبي بكرى أجي الصفحات تصير عشر ههههههههههه طمـآآآآآعه http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(268).gif

نظرة الحب
09-07-2011, 06:31 PM
البـآرت السابع
هالبارت بيطلعون العيال لان في البارتات اللي طافت ما أطلعووو
سعد يتصل على يسوف
يسوف : هلاااااااااااااااااااااا والله
سعد أرحــــــــــــب أشلونك ؟
يسوف : الحمدالله شعندك ؟
سعد : أشرآيك انروح لمزرعتا نستانس
يسوف : أوكي ما في مشاكل أي ساعه
سعد : 6 طالعين من البيت
.................

عندنا احنا يا البنات


جزوي اتصلت علينا كلنا وقالت أنه أمي نوره عازمه ديما وريما وعايلتهم كلهم بيجون
أنوآآآآآآآع الصرقعه والصجه والصرآخ في بيت عمي فهد والسبب جنوووووووووو
جنا : وآآآآآآآآآآآآآآآآو وناااااااااااسه ديووم بتجي برووح أتكشخ
بندوو : ههههههههههه أقول لحد يطيح على الدرج
جنا ادخلت غرفتها
جنا : يووووووو وين الكحله
مرآم : جنيوووه اشفيج
جنا : ديووم ديووم بتجي
مروم وجود : استغفر الله مووب صاحيه
جود : وربــي لو أنها الشيخ صبـآح
مروم : هههههههههههههههههههههههه أي والله
جنا عصبت : أقووووووووول اطلعن برااااااااااااااااااااا أحسن لكم
الساعه 6 العيال في السيارات مقسمين نفسهم سيارتيــن
محمد ويوسف و مترك و فيصل وتركي في سياره
سعد وراشد وسلطان وفارس وعبادي في سياره



.................
تجمعـنا كلنا في بيت أبوي حمد
أمي نوره : بنتي ذوق جيبي المبخر
أنـآ: ان شا الله يما
الساعه 6ونص انطق الجرس
أمي نوره : حياكم حياكم الله
خوله : الله يحييج << خوله أم ديما وريما
وعندها 3 بنات غير ريما وديما وحده اسمها ميثا عمرها 18 ودآنه 16 و هيا عمرها 6
جزوي : بنـآت أمشو الصاله
رتوج : مرحبااا الساع بنااات
البنات : مرحبتين
.......
العيال وصلو
وينزلون الاغراض لانهم بينامون في المزرعه
محمد : رشووووووووووود



رشود : هاااااااااااا وش تبي
محمد : تعااال شيل ما غير منثبر
خلصو وصففو أغراضهم ورآحو برا النص يسبح والنص الثاني يلعبون كوره
عبادي وفارس وفيصل
ورشود و حمود ويوسف يسبحون أنواع الخبال والاستعباط
وسعد ومترك فريق وتركي ووسلطان فريق كوره

سعد : تروووك تروووك هنيه


والعيال اللي بالمسبح يشجعون
فيصل يعني ماسك مكرفون
فيصل يستهبل : وقد قام الاعب ترووك بن نـآيف آلـ ؟؟؟؟؟ وسدح سلطان بن خالد آلـ ؟؟
ثم طــيــر الكوره في خشت تركي وقد صار فيهي ارتجاج في المخيخ والاحبال الشوكيه
أوييييييييييلي على أخوووووووي المهم ويااااااااخذه الاعب سعد بن فهد ويرميها في كرشت تروك لكي يقوم بتسديد الكوره في مرمى بنــــــــــــــــي الفــلـــــــــس
الشباب كلهــمـ يضحكون على الاهبل وكلامه < فيصــل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سلطان : ههههههههههههههه حلووووووه بني الفلس ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آء تعتب ثم ياخذ المايكرووف الوآآآد فارس بن نـآيف ويُـــكــمل الاحدآث
فارس : هههههههه ثم يسجل سعد بن فهد الهــــــــــــــــدف قلوووووووووووووووليش في مرمى بني الفـــــلـــــــس
سعد ناااقع ضحك
سعد : هههههههههههههههههههههههههههههه شباب كفاايه بطني آآآآآآآآآي ههههههههههههههههههههههههههه
..................
ميثا صارت صديقة رتاج وتمو اهم يسولفون
ميثا : رتاج كم عمرج ؟
رتاج ابتسمت : 18
ميثا : وآآآآآآآي مثلي
ميثا : وشووو بتصيرين
رتاج : موظفه في البنكـ ان شا الله
ميثا : ان شا الله
وتعرفو على بعض أكثر وأخذت رقمها وإيمليلها
ريما : أشعليكم يوم العرس الكل يمدح فيكن ههههههههههه
احنا : هههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين عااد قمنا انحش في العرس
أنـآ: ريمـآ من اللي كانت لابسه فوووشي بأزرق تعرفونها
ريمـآ : هيـــه هذي مرت أخووويه مروآن
أنـآ: ماشا الله تخبــل
ديما : بنات شفتو اللي لابسه أخضر فستقي
دآنه : هيه بس قاعده واتقرض في العالم < أتحش
ريو : ما تعرفونها
ميثا : لا ما نعرفها
شخشخ رآحت لأخت ريما هيا
شخشخ: من أنتي وكم عمرج ؟
هيا : آنـآآآآآآهـ هيووونه وعمري عمر الزهوور
شخشخ : لا والمشكله أدلع نفسها بنفسها و عشتوووووو عمر الزهووور بعــد
هيا كانت اتكلم جود
هيا : جووود خلينا نسير هاااي بس قاعده وأتسأل
شخشخ في نفسها : ههههههههههههههههههههههه وناااااسه طفرتها
نجوود جات من ورى شخشخ :
باااااااااااااااو وش تسوين
شخشخ اخترعت : وجـــــع خرعتـيــني
نجود ": يا الله يا الله يا لله اعترفي اعترفي ليش وآفقه وشنو وشحقه
شخشخ: أووووووف كل هذا لا بس كنت أطفر هيووونه على قوولتها < وتقلدها يوم قالت هيونه
شخشخ رآحت وخلت نجود
نجود : يااااااااااااااااااربيه هذي بتفضحنا قدآمـ النـآس
............
العيال خلصو من المسبح ومن الكوره
عبادي : شباب حدددددددي جوعان وآحد منكم يروح يجيب لنا بطعــم ههههههههههههههههههههه < وكان يطالع فااارس
فارس فـهمها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب ما يدرون ليش يضحكون
سعد : اشفيكم
عبادي : لا ما فينا شي بس أبي آآآآآآآآآآآآآكل
مترك : يا الله يا البـزآرين حمود ورشود طسو جيبـو لنا عشا
رشود : لـــــــيش خدآميـن عندكم
حمود : لا خدامين ولا خدآمين
فيصل : أقووول لا يكثر أنت ويـآآآهـ وروحو جيبوو أكل
تركي : أصغر القوووم خدآمهم
رشوود : هُــــــــــــزلــت لا هُــــــزلت هــــــــــــــــيــه أنت ترآك أكبر منا بسنه بــس
عبادي : أقوووول قوووم أنت و هاللي جنبك وروحو جيبو لنا عشا ولا يكــثــــــــــــــر
حمود ورشود رآحو حكم القوي على الضعيف http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(236).gif

نظرة الحب
09-07-2011, 06:32 PM
الفصــل الثـآمــن
عندنا يا الحريم
خوله : يا الله مع السلامه والله انه استانسنا حييل
خالتي خلود : الله يسلمج والله أنتو اللي ونستونا
أمي نوره : عيدووو الزيـآره زييين
خوله : أكيييييييييد وأنتو بعد تعالو لنا
خالتي نوال : ان شا الله بإذن الله
خوله : يا الله مع السلامه
احنا : مع السلامه بناااااااات
البنات : الله يسلمكم
ريما : لا تنسون اليوم تشبكون برمسكم على المسن
جزوي : ان شا الله اذا ما صار عندي إعصااار توسونااامي
ريما وخوآتها
:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
طلعووو
أمي نوره : يا حليلها صـج سعوود خذا له مــره سنــعــه << زوج خووله
أمي أنـآ خخخخ : أي والله ما شا الله عليها
.........
حمود ورشود رجعو ومعهم أكياس المطعم
عبادي : ياااااااااا مرحبا بالمحمول
حمود : لاااااااااااااااا والله واحنا
رشود : ههههههههههههههههههه أمممممممم برا القاااائمه
حمود : هههههههههههههههههههههه شكلنا
خلصو من العشا
يوسف : آحم آحم يا الله شباب أبي أروح أركب بقــي < دبـآآآآآآآآب
فيصل : شميــنـآآآآآآآآ << تراااها موووب بدليه احنا نقولها كذا عبـــط
راحو الشباب كلهم ما عادا فيصل لانه كان يكلم خويه < صديقه
مترك : تركي تعال أركب البقي الاحمر
عبادي: عيااال اشوي اشوي تراني موب ناقص أوديكم المستشفى
سعد : ههههههههههههههههههههههههههه عاااد يا ليت مستشفى عددددل مستشفى بيــطري
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله شحلوه أذكر قبل مودي أمي نوره ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبادي : وووجع لا أتطنز على أمي لا يجيك ذااااك الرآآشــدي
فارس واهو يضحك : ههههههههههههههههههههه لاااااااااااااااا موب قصدي
قصدي أنها رآحت مستشفى بيطــري وسوت لنا سالفه تذذذذذكر يووم امسكتنا وسوت فينا
(( جحــيــشـــه )) هههههههههههههههههههههههههههه على عشان وديناها مستشفى حيوآنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجحيـــشـــه
الله يسلمكم اهي اللي يمسكون الوآحد من رجلـه ويقعدون يضربون العصاااا في رجله ليييييييييييييييين يتــفل العـآفيــه
شفتو اللي مع باب الحاره اللي في السجن يودونه وبعدين يسدحوونه ويربطون رجله ويحطون عصاااا عشان يضرب فيها هذي الجــحيــشــه << يُـــقال أنها بتقرررب لكمـ خخخخخخخخخخخخخخخ
عبادي : ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي ما انساها حتى الليل ما نمته من قوووو الضرباااااااات
................
طلعنا من بيت أبوي حمد الساعه 1
صعدت غرفتي وفكيت المسجل وحطيت طقاقات < طرباانه بنت الحلاااااااااال كخخ
أنا كنت مشغله
سويتلك رنه وما سويتلي رنه
واتقول انك أتحبني لالا والله ما اتحبني
جالس على ناري وانته منت بدآري
وما تعرف أخباري ياخي ليش تتعبني
صووتك يكفيني وينك يا بعد عيني
تكفى لا تخليني وأفرح لو تكلمني
انوري أفتحت البااااب
انوري ترقص معاي : عااااااااااااااااشو يمين يسااااااااااااااااار ___ لفووووق لتحت ___ < هذي اللي يقولونها في الروووضه لفوووق لتحت
حسيت أنها تتطنز عطيتها نــظــــــــره دمـآآآآآآآآآآآآآآآر خخخخخخخخخخخخخخخ
انوري خااافت : عاااشو تكنس أرقصي فلــي الشووووووووووووشه < يعني بتلطف الجوو
أنا : أقوووول تلااااااايطي بتعدلينها عميتيها
ريو أدخلت
: ههههههههههههههههههههههههههه يا الله خلااااايفك قصم بالله مستشفى مجااااااااااااااانيـــن
احنا ما عطيناهاا باااال وقعدنا نردح < نرقص
أنا بعد هالرقص
أنا : انووووووووري أطلعي برااااااااا بنااااام
انوري : انطري انطري انطري خليها لين تخلص هالاغنيه

أنا رأفت لحالها أظاهر من زماااااااااان موب راقصه تميت قاعده على سريري وأهــز رقبه كنها هزت رقبت سواقنــآآآآ علياااان هههههههههههههههه الله يذكره في الخير اهو ورمووشه اللي كنها رمووش ناااااااااااقه ما شا الله تباااااااااااارك الرحمــن <<< ههههههههههههههههههههههههههههه حتى في الروآيه ما سلم من لسـآنج خخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا : يا الله خلصت الاغنـيــه أطلعي
أنوري عند الباب بتطلع الا واهي رآده
أنا : هاااااااااااااااا اشفيج
انوري : الله الزرقواني بررررررقص
هذي اللي تقول
يا له يا لالاالاالا وانا يا الزرقواني بغيت الباااااارحه أموووت
أنـآ أطقطق على رآسي
أنا : انوووووووووووووويرااااااااااااااااان بنااااااااااااام أخذي المسجل وأطلعي برااا
انوري : لاااااااااااااااا لاااا غرفتج كبــيره كنها قاااعة عــــرس
ريوو وآقفه عند الباب
ريو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما أقول الا الله يعـيـنج على ما ابتلاااج يا ذووووق
أنـآ أكلم انوري : أقوووووووووول أنتي ما تنعطين وووجهه
انوري : ههههههههههههههههههه الحمدالله أنـآ عندي وجهه ليش تعطيني
أنـآ : يااااااااااااااااا سخفج
انوري : أقووول ريووو البندري على غفله
< لانها دآيم تقول يا سخفج و يا سخيفه بإختصار كلمه سخيفه وورآعينـهـآ هههههه قصدي ومشــتــقااااااتــها < تهي تهي مشتهيه جبن تبوووك يبوووووووووووووي
ريو : هههههههههههههههههههههههه تصدقيــن
طبعن عقب صيااااااااااااااح ونياااااااااااااااااااح وضرب ومكاافخ وتلصيق في الطوووووفه < الجدآآر
قررت السيده انوري تطلع
أنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وأخيرن التووووبه مره ثانيه أحط سماعات وأقفل الباب
ريو : ههههههههههه الحمدالله انحــلت الازمــه يا الله بطس أخمد
أنا : أخمدت عليج طوووفه
.....
عند العيـآل
عبادي : يا الله شباب صلاة الفجر
الشباب رآحو للصلاة خلصووو وفي طريقهم للمزرعه
عبادي يتثااااوب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااازين النووووووووووووووم
فيصل : أي والله يا زينه
وصلو كلهم وافرشو المفارش ونااااااااااااامو
...........
في بيتنـآ
أنا قمت على صوت نغمة مســج
أنـآ :اوووووووو رسالتين من من ؟
المســج الاول
حي الصباح اللي يساوي ملايين
واللي بدونك مالقى الصبح لونه
يسعد صباحك ياصباح المحبين
انا اشهد ان الورد بكيوصفونه
وكـآن من الجوري وبتعرفونها خلال الروآيه بس اهي همن وحده من العايله
أنـآ : يـآآآآآآآآآآآآآي جوووجووو فديتــهـآ يـآ أنهـآ لها وووحشه أكييد خلصوو أختبارااتهم
أنـآ طرشت مسج لها
(هلا يامطول الغيبه .. مثل ماقـال : ابـو نـوره
( هلا يامطول الغيبه .. من قليبـي أهلـي بـه )
هلابك والقصيد اللـي بكالـك فـزت .. بحـوره
وانا مثله برحب بك .. هـلا بـك كثـر ترتيبـه
فديتــج يـآ الغـآليـهـ )
المسج الثـآني من جزوي
المسج
مرحبا يـآ الحلوه تجهزي الساعه 6 المغرب ترانا بنروح للافنيوز أنا والبنات
أنـآ حطيت تلفوني ورحت آغسل وجههي وأخذت لي شاور سريييع لان الساعه كانت 4 على ما انزل وأطق حنــكـ بنت أبوي الا الساعه 6
ريو و انوري وأمي وأبوي كانو في الصاله
أبوي : صبحج الله بالخير
أنـآ : صبحك الله بالنور والسرور يا الغـآلي
أنـآ : بنات جزوي طرشت لكم مسج
ريو : اييي طرشت بترووحين
أنـآ: اييييي اشرآيج
أنـآ : تدرون من اللي قبل شوي داز لي مسج
ريو وانوري : منووو ؟
أنـآ: الجوووري
ريو وانوري : يااااااااااااي لهم وحشششششششششه
ريو : خلصو اختباراتهم موووو ؟
أنـآ : أكييييييييد لان اهي تقول أنه أبوها وأمها ما خذين تلفونها عشانها ثانويه عاامه
أبوي : الا على طاريهم بنـآت يوم الخميس جهزو نفسكم
انوري وأنا وريوو : ليــش
أبوي : بنرووح لخالي في السعوديه
أنـآ : يــــــــــــــس بنروح للسعووديه فلــه
ريو : ونااااااااااسه وبشوف جووجوو و ندوووش
يبا ترا أقول لك كل مدتها اللي نقعد فيها بنروح فيها الاسواق
أمي : ههههههههههههههههههههه وأنتو أي دوله أطبونها لاااااازم تسوون بصمه في الاسوقه
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنوري : يـآني مشتاااقه لــ ندوووي والجوووري
أنـآ: يبا عمامي بيروحون
أبوي : اييييييي أكييييييييييد
أمي : الا يا خالد شعندكم ألحين رآيحين
أبوي : توهم معطلين عطلة الربيع وبنروح نسلم عليهم
ريو : هيه بناااااااات الساعه 5 ونص يا الله
أنـآ : يا الله يا الله
رحت لبست عباتي ونقابي ونزلت
أنـآ : يمااااا يبـآ تبون شي ؟
أمي أبوي : لا سلاااااااامتج
أنـآ : الله يسلمكم
ركبت السياره
رتوج : يااااخي ساااااااااااعه خسنـآآآآ
أنـآ: خخخخخخخخخ شسوووي خذتنا السوآلف
انوري : الا بنات ماااا دريتوووووووو
البنااااااااات : شــــــــنـــــــــــو ؟
انا : بنرووح للسعوديه للـ الجوري وندووي
البنات : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونااااااااااااااااااسه
وصلنا لمصافط الافنيووووز
شخشخ : ههههههههههههه ألحين جزوي بتقوول بناااااااات انقسمووو موب شي غريب ههههههههههههههههه
احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أنـآ ورهف وشخشخ وبندو وجزوي مع بعض
و جنا ومها انوري ونجود ورتاج ريوو مع بعض
.........

نظرة الحب
09-07-2011, 06:33 PM
تكملت البارت الثاامن
عند العيال
فاارس : شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب قوومو الساعه 6 ونص
فيصل يتمقط : آآآآآآآآآآآآآآآآه الا أقول وين حمود ورشوود
فارس : هنااك يركبوون الخيــل
فيصل : آآآآآآآآآهاااااااا
قامو الشباب كلهم والفضل يعووود لفاارس لانه صووته لا إله الا الله نشااااااااااااااااز
ركبو خيل وسبحو ولعبو كره قددددم كالعاااااااده يعني
................
رهف : آآآآآآآآآآخخخخخخخخ يا رجووولي بــس برووح أقعد في سطااار بووكس
أنـآ : هههههههههههههه ما أقول لكم عررربجيه سطااار وبوووكس اكملللللللت هههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه أي والله صــح
رهف : هيه أكلمكم محد بيروح ترااا عاادي برووح برووحي
جزوي عاارفه أنها خوآآآآآآآآفه وموب رآيحه : طيب محد قابظ عباتج رووحي الله يسهل دررربج
رهف ما اتوقعت تقوول كذا : أأأأأأأأممممم أوكي أنـآ رآآيحه سلاام
مــحــد رررد لانا ندري انها موووب رآيحه
رهف : هيــــــــــــــه أنـآ أكلم من أقووول أناااااا رآآآآآآآآآآآآآآيحه
انا : رووحي محد مااسكج
رهف : تهي تهي وينج يا نووويجد تجين وتشووفيني مالت عليهن
ورآحت على قولتها لــ سطـآآر بوووكس هههههههههههههه
رهف واهي تمشي وفي قلبها
مالت صج ما يستحوون ولا وحده كلفت عمرها أتجاملني واتقوول برووح معج تهي تهي تهي
رهف شافت الستار بووكس أغلبه شباااااااااب
رهف في قلبها
أوووووووووووووووووووووووووف شهالحظ ولا نفررررررره < ولا حرمه على الاقل بتقعد واطق حنك وياااها
وجاتنا تررررررركض
أنـآ : هااا شخبااار السطاااااار بووووووووكس
رهف : ويييييييييييييع كله مصاااااااااااابن < جمع لكلمة صـبي هههههه أصلح أكوون معجم صــــــح كخخخخخخخخخخخخخخخخ
شخشخ : اييييييي كنه ندري انج مرااح اطولين وبتجيين
جزوي : الا أقووول ألحين الساعه 8 ونص اشرآيكم نرووح فووق نطلب
بندو : أي والله خوووش فكره
جزوي : طيب احنا ذقنا شيليز نبي نغير ونطلب من ليــلى
أنـآ: ايييي الكل يمدحه يقوولون أكلهم روووووعه
شخشخ : أنـآ مااابي ليلى أبي ماااقدووونز < هالعايله محورفين في الاسماا عددددددددددددل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهــف : وأنـآ مع شخشخ
احنا : كييييييفكم
رحنا فوووق للمطاعم
أنـآ : شخشخ و رهف روحو اطلبو وهذي طاولتنا
شخشخ ورهف رآحو واحنا رحنا نطلب
شخشخ شافت طلب جاااهز وكان مثل طلبها اللي اهي تبيــه
شخشخ أخذت الطلب وانحاااشت
رهف ما انبهت عليها لان زحممممممممممه
في أحد يلحق شخشخ
..... : لووو سمحتي أختي
شخشخ موو معطيته وجهه عبالها يغاازلها مع هالوجهه
............. : لووووووووووو سمحتي أختي وقفي وقفي شوووي
شخشخ رااااااااااايحه طاااااااااااااااقه السلف 120
جاتنا تلهث
أنـآ : شخشخ أشفيج ؟
شخشخ : هذااااااا مدري شيبي من أخذت طلبي واهو يلحقني
أنـآ وجزوي قمنا بنشوف السالفه
أنـآ بحــده : خيييييييييير أخوووووووي
.......... : خييير بس هالبنت أخذت طلبي ورآحت وأبي أقوول لها أنه طلبي واهي رآآآيحه
أنا وجزوي وجههنا طاااااااااااااح من الفشله
جزوي رآحت لشخشخ : فضحـتـــــــــــــيـــــــــــنـآ عطي الرجااال طلبه
شخشخ : هاااااااااااا خلاص عطيته
جزوي : آسفين أخووووي سااامحنا
.......... : لا عاادي أختي ما حصل غير الخير
رهف جاااااااات بسرررررررعه
رهف : شخشخ وييييييين طسيــتي ؟
لما قلنا لرهف السالفه
رهف أشهقت : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ الله يغربل ابليس العدوووو صـج ما تستحين
جزوي : هههههههههههههههههههههههه لا واختنا في الله عبااالها يغاااازلها
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عقب ما خلصنا الساعه صارت 9 وربع
جزوي : يا الله بنااااااااات شميــنـآ
احنا رحنا واتصلت جزوي على البنات وقالت لهم أنه بسياره
الشله الثانيه جاااااااااااو
رهــف : بنااااااااااااااااات طااااااااااافكم اليوووم شصااار مووووووووقف يفشل
رهف قالت لهم
البنااااااااات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
جنا : أبيــه لو أنا منكم والله ما أقعد ألقط وجههي بــس
شخشخ : هيه أنتي ويـآها ترااا المسأله مووب كبيره
أنـآ شهقت : هــــــــــــــئ كل هذاااااااااااااااا وتقوولين المسأله عاااااديه يااااااااااااا وييييييلي
مها : لاا واختها الهبله الثانيه رويـتج ماسكه تلفوونها وتمشي بسرعه الا هي صااقعه برجاااااال
لا والمشكله ياااليت قالت آآآآآسفه على طووول هوآآش عمى ماااااا تشووووف عينك في قفاااك < ظهرك
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنـآ: ههههههههههههههههه عاادي ما خذين الدنيا اييييييزي المفروووض حتى خشته ما أطالعينه سييييييييده تروووحيييييين من الفشششششله
مها : عينهـآ قووووووووويه
جزوي : ههههههههههههه حدهـآآآآآ
................
عند الشباب
عبادي : شبااب جمعو قشكم عقب بكرى رآدين لبيوتنا لان بنرووح لخالي نايف للسعوديه
فيصل : يوووووووووو كان حطو السفره يوم الاحد الجو هالاسبووع رهيييييييييييييب
فارس: أشرآيكم أنقوول لهم يوم الاحد نلحقهم
عبادي : مدري عنهم بس اهم يقولون تعالو عشان السفره
.................
البنات وصلو وكل وووحده رآحت لبـيـتهـآ تعدددل جنطتهااا عشان الســفــر
.................
البااااااااارت خللللللص أبي توقعااتكم
شبيصير على سفرتهم ؟
الرجااجيل بيوافقون على طلب الشباب انهم يلحقونهم الاحد ؟
الشباب بيروحون ولالا ؟

نظرة الحب
09-07-2011, 06:33 PM
الغررررررررفه كاااااانت صقيييييييع في معنى الكلمه < بااااارده
مها تكحكح
مها : آآآآآآآي ياا بلاعيـمي
غسلت فيسها
وانزلت تحت وكانو مجتمعين كلللللهم " أخوآنها لانهم ارجعو من المزرعه
أمها : هلا والله بنوور البيت
مها رآيح صوتها : النوور نورج فديتج
مترك : جنووي أشفي صوتج ؟
مها : لا مااشي بس أمس كنت مطووله على التكييف واظاهر اني أخذت برررد
أبوها : يا أبووك يا فيصل ود أختك للمستوصف
مها : لاااا ما يحتاج ألحين آخذ لي حبة الحلق وان شا الله يرجع صوتي
أبوها : براااحتج يا بنـيــتي
............
في بيــت عمي عمر < أبو شخشخ
شخشخ في غرفتها أتشووووووووخر
غاده : شيخوووووووه أفتحي الباااب مهاوي تبـيــج
شخشخ : آآآآآآآآآآآه وقسم باالله قــــلق ما تخلوون أحد ينااام
شخشخ قامت وافتحت الباب
غاده : بــــــل شخيرج وآآآآصل لسااابع جاااااار
شخشخ : يااااااااااا اهـبي ياااااا وجهج ايييي والله
غاده : أقوووووول أمسكي < التلفووون
شخشخ أتكلم مها : هااااااااااااااااااااااا
مها : هويــتي في بيــر(ن ) مااااابه قااااااااع قوولي آمين
شخشخ : فااالج ما قبلنااااااااااه
مها : أقووول قررت الحكوومه العلــيـآ بأخذ قرآآآآآآر عجيييييييب < الحكومه تقصد ابها أمي نوره وأبوي حمد ههههههه
شخشخ : أااااااييييييي الزبـــــده
مها : بإنما أن ما عندكم عيال قصدي أخوآن قررت الحكوومه الرشيده انه نخمد عندكم هالليله
شخشخ: على مـآ أظن حتى بيــت أبووي حمد ماااافيه أحد يعني ما في غير عبيد واهو موب غريييب وما أنتغطى منه
مها : أقووول يعني شنووو بتسقبـليــنـآ ولاااااا ؟
شخشخ : ايييييي حيـآكم الله تعالوووو بس رجاااعن جيـبــن بعلتكم معاااكم مطبخنا فاااااااااااضي
مها : يااااااامااال الفـقر ان شا الله أنتي وخوآتج ولا خالتي وعمي وش دخلهم
شخشخ بنذالتها المعهوووده : أقووول تكلمي عدددل ولا ترا مووب مستقبليــنج
مها : لا إله الا الله بدا شغل المذله هاااا
شخشخ : هههههههههههههههههههه يعني كذااا
مها :يا الله مع السلامه
شخشخ : باااااااي
مها : ياامااال الخباااااال لا عاااااااد اتقوولين بااااااي ما يجووز قوولي مع السلامه ولا ألبخي وتلااايطي
شخشخ: يااااااحوووول خلاااااص مع السلامه بااااي
شخشخ سكرت
مها : ياااااربي عليها 100 مره أفهمها أنها ما يجوز ولاااا تسمع
...............
الساعه 7 كلنا تجمعنا في بيت عمي عمر
وخالتي منيره آحت لـ بيت أبوي حمد عند الحريم
أنـآ : بنااااااااات تدرووون وش مشتهيه ألعــب
بندو : شنووو ؟
أنـآ : غمـــيضــه
الغميضه لعبه أغلب الكويتـيين يلعبونها واهي عباره عن
وحده توقف وتعدنا يعني أوووه عمي يا أبو كرش عد لين الاثنـعش
وتعد البنـآت وآخر وحده اهي الصيااده اللي تصيد البناات
يعني احنا ننخش في أمكان واهي أدورنا اللي خسرانه واللي تلقى وحده تمسك رآسها وتقوول 1 _ 2 _ 3 صدددددددددددج والباقي يكونون على طوفه يعني مثل بيت اذا وقفتي خلاص ما اتصيدج
بس لازم اذا جيتي عند الطوفه تقوولين حيييييييييي الميـــــــــــت
اللي اتصيدنها كانت شخشخ
شخشخ : صددددددددددددددددددددددددددددددددج 1 _ 2 _ 3
جنا : آآآآآآآآآي يـآ الدفشه لا تشووشيــن شعري
أنـآ شفت شخشخ اشلون شاده شعر جنا < هههه تخيلو معاي المووقف ههههههه يضحك
مت ضحك عليها
أنـآ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا الخبله موو أتشووشين شعرها تمسكينه بـــس
جنا : ذووق تكفين فكيني من هالمخلوووقه
أنـآ: بنااااااااااااات ألحقووو صااارت أم المعاااااااارك
البنات جاووووووو
جزوي : شخشخ فكي شعر البنت
شخشخ : نياااااااااااااهاااااااااااااااااهااااااا خليني آخذ ثااااااااااااري يوم كنت صغيره دآآيم أتشد شعري
ريوو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا البنت انهبلت
بندو : شيخه حبي أنتي منتي ببزر فكي ايدج عورتي أختي
جنا : شوووشوو قلبي خلاااص عااد أخذتي ثااارج بماااااااااا فيه الكفااااااااااايه مااااااا صارت فكي يدج من شــــــعــــري
شخشخ بعد ساااااعه من التفكير أنها تترك شعر جنا : بـــــــــــــس أخذت ثاااااااااااااري هههههههههههه
أنـآ: الحمدالله والشكر
جزوي : يا الله أنك تعطينا العقــل
بندو رآحت لجنا ولمتها
جنا تستهبل يعني تبكي : تهــــــئ تهي تهي قطعت شعري وأنـآ صار لي 5 سنين أطوووله
شخشخ : الله يخلــــــــــــيــج كلــــــه خصلــتيــن وأتقوول 5 سنين
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعن شيخه لمن كانت تشد شعر جنا كان اهبال واستهبال بـــس ومره وحده تاااخذ هالثاااااار

نظرة الحب
09-07-2011, 06:34 PM
نجود : يــــــــــس ونااسه يا الله بنااااات
رتوج : بـس السطح مقفل والمفتااح عند أمي
< لان شيخه دآيم تطلع للـ سطح واتحذف على اللي في الشارع قوآطي ببـسي وقررت أمهم أنها ما عاد تطلع للـ سطح
رهف : عااادي أنـآ مره كنت أدوور على ساعة أمي كانت أدورها ولاقيت مفتااااح السطح
نجوود : يا الله رهف جيــبــيه
رهف رآحت لغرفة أمها وأخذت المفتاح وجات لنا
احنا رحنا فوووق السطح
ريوو : رهـــف رووحي جيـبي لنـآ فرشه
رهف رآحت دآخل المخزن عشان اتجييب الفرشه < المخزن اهو المستودع
بــس انصدمت مــن شي يـآآآآآآآترى شنوووووووووووووووووووووو ؟
تااااااابعوو في البااااااااااااارت الجااااااااي http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(141).gif

نظرة الحب
09-07-2011, 06:34 PM
البـآآآآآآرت العـآآآآآآآشــر



بــس انصدمت مــن شي يـآآآآآآآترى شنوووووووووووووووووووووو ؟

تدرووووون شنووووو

البناااااااات برااا بس يسمعوون صرخــة رهــف من المخززززن

فجـأأأأأأأأأه

0000000

0000000000



><

><


<>


><

<>


<<

>؛<

<؛<

000000000







؛؛؛؛؛


؛€؛؛؛؛؛؛؛؛

وفجـأأأأأأأأأأأأأأأه
((((((
::::

:::::::::::::::

:::::::::::::::::


::::::::::::::::::::::::




؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛






00000000000


طلعــت قطـــــــوه < بــســه

أنـآ: يماااااااااااااااي

القطوه تبي تطلع بس ماااكو مجااال واهي اخترعت من صراخنا

ريو : بنـآآآآآآآآآت تكفوون طلعووها

القطوه انقزت من السطح ورآحت

أنـآ ارتحت : آآآآآآه الحمدالله

رتوج : بناااااات رهف ماااااالها صووت وما اطلعت

شخشخ : ههههههههه تتوقعوون الاخت شتسوي أكييد مصكره عيوونها من الخوف

أنـآ : بنااات أنا برووح أشووفها

أنـآ لما شفت رهــف

أنـآ : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات

البنـآت جااااااااااو يركضووووووون

شخشخ : ياااااااويلي على أختي رهووف قوومي

رهف كان مغمى عليها وما ندري اش السالفه

جزوي : رتوج رووحي جيـبي كالوونيا وماااااي بسسسسسسسسسسسسرعه

رتوج رآحت أتجيب

نجود وريو يبكون

أنـآ : صلو على النبي ان شا الله ما فيها شي

الكل : اللهم صلي وسلم

جات رتاج ومعها الكالونيا والماااااي

جزوي طشت من الكالونيا وحطته اشوي قريب من أنفها عشان اتشممه وتصحى وغسلت وجهها بالمااي

رهف شبــه قااايمه بس ما تكلمت ولااااااااااا كلمه

جزوي : رهوووف حياااااتي شفيج

رهف : .......

شخشخ تبكي بقووه : يمااااااااااااااا أختي انطرمت

مها : اسم الله عليهااااااااااااااا فال الله ولاااااا فالج

انوري: أكييييييد من الصدمه

بندو كانت اتصفق وجهه رهف : رهوووف صـحصـحـي

نجود : رهف تكفييييييييييييين قوووووووومي

جنا : بنات أحس أنها أنغمى عليها

أنـآ : بنااااااااات شننطر أمشووو للمستشفى

جزوي : لاااااااااااااااااااااااااااااا انطرووو

شخشخ بأنفعال وتبكي : شنووووووووووووو اللي لاااااا يعني ننطر ليين ترووح من ايدنااااا

جزوي: اذا قلنا لهم ألحين بتصير مشكله عووووووووودااااااا والله لا يقووله يمكن

نظرة الحب
09-07-2011, 06:35 PM
جنا قاطعتها : لاااااااااااااا ان شا الله

أنـآ: طيب شالدبره

جزوي: عبادي في الديوآنيه بنقوول له اهو اللي يودينا للمستشفى

شخشخ : طيب وين تلفوونج

جزوي : على المسند

شخشخ جابت التلفون لها واتصلت على عبادي

جزوي : مااااااااا يرد

رتاج تبكي قاامت : أنـآ بروووح بقووول لامي واللي يصير يصير بطقااااااااااااااااق أهم ما علي أختي

جزوي : رتااااااااااااااااااااااااااااااااااااج

رتاج وقفـت في مكانها وما لفت على جزوي

جزوي : اذا قلنا لهم ألحين بتصير بدآل المشكله مشااكل تدرين أن أمي فيها قلب وأمج في ضيق في التنفس اذا قلنا لهم الله اعلم شلي بيصير لهم ألحين نوديها مع عبادي واذا تحسنت نتصل عليهم ونخبرهم و لا اذا ألحين قلنا لهم بيختبصون على بالج حتى أنـآ موو خاايفه عليها انا من دآآخلي ميته من البكي مدري شلي صاار لها

جزوي قامت لعند رتوج وحطت ايدها على كتفها

جزوي : احنا لاااازم انعرف انحل المشااااكل برووحنا وبدون ما انضايق احد أو نخووف أحد
ولازم انعرررف اذا قلنا لهم شلي بيصير ما لاازم انه انفكر في اللي قدآمنا بــس لاازم نفكر في اللي حوولنا اذا سمعو الخبر وخصووصن أمي وأمج بسسسرعه ينفعلون يمكن كلامي لج قاااسي لكن حبيــت أنبهج

رتوج ضمــت جزوي واقعدت تبكي

أنـآ : جزووووووووووي عبادي يتصل

جزوي جااات رhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/29.pnghttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/29.pngكض وقالت له السالفه

عبادي ما حب يبين للرجاجيل

عبادي : يا الله أنـآ أستأذن رآيح مع السلامه

وصلنا للمستشفى ودخلو رهف

شخشخ لين ألحين تبكي

جزوي : رووحي بس ما فيها الا كل خير

ريو تبكي : آآآآآآآآه انا انا السبب انا اللي قلت لها رووحي جيبي الفرشه

أنـآ : ريووو عااد بس لا تفااولوون على البنت

بعد نص ساعه طلع الدكتور

عبادي : هاااااااا دكتوور شفيها

شخشخ : دكتور لا تقول ان أختي انطرمت

نجود : دكتووور تكفى طمنا

دكتور : لاااااا لااا الحمدالله البنت ما فيها غير العافيه بس اظاهر اهي معاها ربوو صــح

رتاج : اييييي معها ربوو

الدكتور : آآآآآهاااااااااا من الربوو اهي انغمى عليها لانه ضااق عندها النفس بس هي وين رآيحه لان بس تكح

شخشخ :: كانت رآيحه للمخزن

الدكتور : أهاااا الظاهر من الغبااار اللي في المخزن صار عندها اختنااق وانغمى عليها


ريو : يعني مووو من القطــوه انغمى عليها

الدكتوور : ههههههههههههههههه وش اللي جاب سيرة القطوه في الموضوع

عبادي : على العمووم مشكوور ويعطيك العافيه

الدكتور : الله يعافيك بس بتقعد في الملاحظه ساعه بعدين بيصعدوها لجنـآح وبعدين ان شا الله اترخص
بعد مدة ساااعه
احنا دخلنا عليها

شخشخ تضحك : ههههههههههههههههههههههههه مالت عليج على بالنا انج انطرمتي

ريو : لاااا وأنـآ عبالي انج من القطووه انغمى عليــج

رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رهف : آحم آحم والله توني أعرف اني عزيزه على قلووبكم

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شخشخ: لااااااا اتخسيــن واتعقبيــن بعــد

جزوي : شووويخااااااااان مدري من اللي جالسه سااااااااااااااعه واهي تبكي يا ويلي على أختي وانطرمت أختي

شخشخ : هههههههههههههههههه ما كنت و في وعيي

رهف : لااااااااااا والله أمحقققققققق أخــت كــــــــــش

جزوي : الا ألحين شنقوول لهم وين كنـآ

عبادي : لا تحاتون أنـآ أتصلت على فيصل وقلت يخبر الحريم أني رآيح مطلعكم متشمي فيكم وبكرى قوولوو لهم عن السالفه معنى خلاص السالفه مرررت على خير والحمدالله رهووف مافيها شي

بعد 3 ساعات جا الدكتور ورخص رهف

تسامحنا من شخشخ و نجود ورهف ورتاج لان مراح انام عندهم لان مر علينا يوووم متعب بجــــــد وبنروح هم انعددل اغراضنا الباقيه لان بكرى السفر كل وحده رآحت لبيتها ونااااااااااااااااااااامت

البـآرت الحـآدي عشــر

هههههههههههههه أنـآ ألحين بـآآآخذ فيكم فـــــره في بيووت العائله المووقره هههههههههههه

في بيتنا الكـل قاايم من الساعه 9 لان طيارتنا الساعه 1 الظهر


أنـآ : مييييييري وين بلووزتي الورديه اللي فيها ورورد

ميري : في غرفة نووري

أنـآ أطق على غرفة انوري

انوري : مـــــن طيب لاتدخل قاعده أبدل

أنـآ : ههههههههههههههه طيب محد قالج شتسووين يا الصديييييع بس أنـآ بلوزتي الورديه اللي فيها ورود

انوري فتحت الباب

انوري : آحم حيـآتي قلبي فديتج ذوووقتي أنتي بلووزتج تراني لابستها

أنـآ شهقت : هــــــــــــــــــــــــــئ ما شا الله عليــج وأنـآ لي سااااااعه أدورها وانتي دااارعتن فيها

دآرعتن يعني ما شا الله عليها لااابستها وماخذتها بدون استأذاني

أنـآ: أوووكي بتلبسينها بس أنا بلووزتج الجبونيز اللي فيها رسمة بــنت بلبسهـآ

انوري : ماااااااااااااا تغلااا عليج

أنـآ : أوووووووووووووو الاخت اليوم رآيقه لاااااااااا اليوم بتمطر علينا

انوري حذفت المخده

انوري : مـآآآآآلت عليج

أنــآ : هههههههههههههههههههههههههه وأنتي ما تكملينها يعني ختامها مسك

انوري : هههههههههههههههههههه ايييييييي

ريو دخلت واعفست الدنيـآ

ريو : بــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ــــــــــــــب
وخرووووووووووو
انوري : خييييييييير لا احم ولا دستووور

ريو منتــفخــه من العصبيه : ويييييييييييين بنطرووني الاسوود اللي فيه اخطووط

انوري سكتت

انوري : ههههههههههههه أي أنـآ ماخذته

ريو : وووجعيـــــــــه لا ومستاانسه أي انا مااخذته

أنـآ: هههههههههههههههههههههههههه الاخت مستوليــه على أغرآضنا

...........

في بيت عمي عمر

رهف : بنـآآآآآآآآآت ما شفتوو الشحن حق آي بوودي

شخشخ : كني شفته في الصااله

..............

في بيت عمي نايف

فيصل : مهوووي يا الله مااصاارت الكل لازم يكوون رآيح الساعه 11

مها واهي تعدل أغراضها

مها : طيب طيب دقايق وأخلص

.......

في بيت عمي فهــد

بندوو : جنوو أخذتي الاب

جنا : ايي أخذته

جوود : هييييييي أنتي ويااااااها رشوود يقوول أخلصوو

جنا : يا الله يا الله نلبس عبيـنـآ وجـآآيــيــن
...............

الكـل وصــل للمطــآر الساعه 11 ونص

جنا : الـــــــلـــــــــــــه بنـآآآآآآآآت شووفووو مـحل العطووور شكلها رووعه

أنـآ : بنـآآآآت شرآيكم نرووح له على ما يخلصوون الرجاجيل

جزوي : أووكي يا الله شمينــآ

دخلنا المحل وكل وحده رآحت لها في مكان أنـآ كــنت سرحانه ما شفت الا اللي ورآي

......... بـآآآآآآآآآآآآآآو

أنـآ اخترعت وقمت أصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه خرعتني يسووف

يسووف : اللي مـآخذ عقلج يتهنى به < وكـآن يأشر على نفسه

أنـآ : هههههههههههههههههههههههههههه حدك وآآثق يا زلمه

يسووف : ههههههههههههههههههههه الا شعندكم سوويتو زحممه في المحل

انـآ : حرآآآآآم عليك قووول ما شا الله حتى أنتو مووب مقصرين كــم وآآحد ما شا الله

يسووف : خخخخخخخخخخخخ اقوول أنـآ جيت أبي لي عطر اشرآيج اتشووفين لي وآحد على ذووقج

أنـآ: ولو حااضرين للطيــبــين معني أنـآ أكبر منكـ بــ5 دقاااايق بس يا الله

يسووف: يوووووووووووووه ذليــتـيني بهالــ 5 دقااايق

أنـآ : ههههههههههه خلاص خلاص اشرآيك بهذا < كـآن عطر الشيــخ رووعه اشووي عليــه

يسوف : أي شي منج يهبببببببببببببل

أنـآ : ههههههههههههههههه أثــتــحي

عبادي نط من ورآنـآ

عبادي : نييياااهاااها شتسوووون أعترفووو يا الله

يسوف : بسم الله

أنـآ : سكنهم مساكنهم

عبادي : هههههههههههههههههههه

يسوف : يعني وآحد مع أخته شـتبــي نـآآآط علينا

عبادي : يعني طرده محترمه موووووووو

أنـآ: ههههههههههههههههههههههههههههه يــعـــني

عبادي : ههههههههههه أقوول بروح لـ ختي أبرررررررك لي من مقابل خششكم

احنا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عمي عمر

يا بنـآت يا الله موعد الطياره

احنا رحنا وصلنا للطيااره

انوري كانت تمشي ومعها سلال الدلال
واهي تمشي واطالع ورآ لان أمي كانت أتقوول أنه اللي بعده مكانا

نظرة الحب
09-07-2011, 06:35 PM
انوري واهي تمشي شافت وآحد متزكرت < يعني كااااااااشخ على سنقة عشــششششره

أنـآ أكلم بندو

أنـآ بصووت قصير : هههه الاخ غلطـآن بالنمره عباله عررررس ياخي كلها طييااااره

بندو : هههههههههههههههههه أي والله حرآآم ألحين بتخرب عاادنا ما وصلنا

انوري: بنااااات شووفووو طيب



انوري حبت اتخرب عليه كشخته

مسكت السله ومرت من عنده واظربت السله برجووله

الرجال مبين عليــه أن تعووووووووور بس محب يقوول شي

أنـآ وبندوو تمينا نضحك بس بصووت وآطي

وصلنا لاماكنا

ريو وشخشخ يتهاوشوون على الاماكن

شخشخ : أنا بركب جنب الدريشه < النافذه

ريو : تخسيييييييييين أي والله أنـآ اللي بركب عند الدريشه

أنـآ: الله يغير على ابليس اسكتووو

جزوي :حتى في الطياره اتهااوشوون

عمي نايف مر من عندنا

عمي نايف : بنـآآآت بس اعقلووووووو بزرآن أنتوو كلها مقاااعد

البنااات اقعدوو في امكانهم

العيال

فيصل : يووووووووو احنا وش جابنا عند البنااات ألحين بيزعجوونا بسوالفهم

عبادي : بالعكس وناااااااسه معهم مااا تحس بالووقت

مترك : ياااااااااااخي أنت كلهم حلااااااااااااال عليهم أمـآ أحنا يااااااااا خلاااف

عبادي يتكلم بجديه : صـج عياااال ترا عااادي أنقوول لهم

تركي : لااااااااا فشله حتى مووب ماخذين رآحتهم

فيصل : ياااااااااحظ حميدان و قشطه < قشطه اهو رشوود

حمود ورشود احنا عاادي معهم وما انتغطى منهم لانهم بزرآآآن أهم شي انهم موو فووق العشرين وما نتستحي منهم لان خلاص تعودنا من واحنا صغار انه ما نتغطى من حمود ورشود

حمود أخوي ورشود ولد عمي يعني عاادي

عبادي : ههههههههههههههههههههههه ياخي اليوم اشفيك انت

فيصل : ياااااخي أبي أسمع سوالفهم اللي تقوول ونااسه عندهم وكل يوم متمشي فيهم

سعد : ههههههههههههههههههههههههه يااااحبك للفضوول

حمود ورشوود كانو في المقاعد اللي وراي أنـآ وبندو

أنـآ : ووجع من اللي ورآي < لان كاان يلعب بالـ tv وقاام يهتز الكرسي

رشود : هههههههههههههه أنـآ رشووود

أنـآ : هلاااااااااااااااااااا والله وغلاااااا أخبااارك أقووول مـآ طووولت هههههههههههههه < كنت أتطنز عليه لانه طووويل اشووي

رشود : هههههههههههههههه لا اظاهر عطيـتيـني عييييييين يا بــت خـآلد

أنـآ : ههههههههههههههههههههههههه

بندو : الا أقووول شلتك الـمزعجين ويـنهم

رشود : حمود طـآس للحمام وأنتو بكرامه
والعيال منثبرين ورآ

أنـآ: يعني مثل درجتنا صــح

رشوود : ايييي ايي مثل درجتنا بس آخر شــي

بندو : آآآآآآهـآآآآآ

رتووج كانت على الجنب اهي وجزوي ونجود ورهف قدامنا

رتوج :بنااااااااات شرايكم أقوول لكم نكــت

أنـآ : طيب بس عندج أوراق

رتوج : اييي أفا عليج مجهزه العده

جزوي : اببببببعدي والله بنت أخووي

النكت بنتكبها بورقه وبنطرشها لبعض

رتوج أكتبت أول نكته واهي

في نمله صاابغه شعرها لـييييييييش

توها طالعه من النفاااااااس هههههههههه

أنـآ : ههههههههههههههههههههههههه يحليلها هالنمله مثل حـآل حريمـنـآ
بندو : ههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ : هههههههههههههه رتوج أكتبي وحده بعد

رتوج كانت تكتب

في وآحد أمه قالت له روح جيب لي زيت عاادي للشعر

رآح الولد ما لقى زيت الشعر شرااا له زيت بنزين للسيارات

رجع لامه
أمه رآحت حطت الزيت على شعرها وبعدين رآحت حطته في القدر

لمن رجعت للقدر لقت الدجاااجه اتقحــص < اتفحط يعني

أنـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليس العدووو

عند العيال

فارس : أووووف وقسمن بالله قمــه في الطفـــش

فيصل حاط ايده على خذه : أنـآآآ أشهد

محمد بصووت يلــج يعني الاغلب اسمعه : مرحبـآ يا المخااانيز < كان يقصد العيااال
المخاانيز بمعنى الجيااااااااااكــر

احنا : هههههههههههههههه ههههههههههههههههه

أنـآ: هههه حميدان فضحتناااا

حمود : شنووو ماا سويت شي

بندو : هههههههه لا مسكيــن موو مسووي شي أثرت عليه ركبت الطياااره

أنآ : ههههههههههههههههه أشـــك نوعــاً مـآ

مـآ شفت الا والمخــده هااابدتني < طااقتني

أنـآ مـآسكه رآســي : آآآآآي ووجع ان شا الله

رشوود : ههههههههههههههههههههههههههه أحسن أنطــمن يقوولن سلانــيـآت بـآليعــن حلاالهم أســكتن

بندو : قووول ما شا الله ألحين أتصبــيــنـآ عين

رشود : أزهليــكم مووب جاايكن شي حيـآآتن تُـــرزقــن

حمود : قصــدك حيـآت من تحت التــبــن

أنـآ: هيه أنت ويـآآآآآه عطيـنـآكم فيــس

بندو : ااايييي والله مشكله المبزره لااا جااو يقوولوون شي

محمد : الا وش اللي كل اشووي تحذفوونه

بندو : أورآآق يعني ووووش مثلــن

محمد يتعيــبط : أقووول لحـد يفضحنـآ قدآآآم العربـآآآن

رشوود : اييييي ذي فيها قبـآيـــل فيــهـآ دربنق دربنق دربنق

محمد : وســيـــل غزيييييييير من الدم والدمووع

أنـآأ طفااارتي أحد يتكلم عن الدم تلووع شبــدي

أنـآ : محيميد جعلك اللي ما نيــب قااايله أنــطــم

بندو : كـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكركركر حلووووه ذي دمووووع

رشود : ووجــع هــش هـــش

بندو : وجع يوجعك ان شا الله

شخشخ وريو كانو يتراسلون في الاورااااق سوووالــف طبعن

ريو : يا الله قطيها علي

شخشخ قطت الورقه يعني خلاص بتاخذها ريو لكن مع الاسف

(((((((((((


(((((((((((((((






((((((((((((((((((((((((


((((((((((((((((((((((((((((((((






(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((

واهي تقطها على ريو كان المضيف مار ومعه صحن وقلاااص والورقه طاحت في الصحن

أنـآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أبـــيـــه شخشخ شنو كنتي كاتبه

شخشخ : كنت كاتبه أكلي تراب يااا حماااره يا الخااايسه أنواع السب الحلو والخااايس هههههههههههههههههه

بندو : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يفـضحج

جزوي : لااااا والمشكله انه سعوووودي يفهم الكلااااااااااام لو أنه هندي موووب فااهم ولااااااااااا شي

رتوج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليج أنتي ويااها

ريو : يااااااااااااااا الحوووووله شكووو الورقه طااارت للمضيف وأنـآ تحت

شخشخ : هههههههههه وأنـآآ وش درآني انه ذا بيمــر

حمود كان جاااي وقعد في مكااانه وفااااااااااطس ضحك

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندو : حموود وش فيك http://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gif!

حمود : الخبــل أخوووج خخخخخخخخخخخ

بندو : ووووش فيــه ؟

حمود : ههههههههههههههههه كان رآيح الحمااام وشاااف الطياااره بدت تنزل والخبل عباااله أنه الطيااااره طااااااحت طللللع بسسررررعه بس ههههههههههههههه زين منه صكـ أزرآآآر بنطرووونه هههههه شكله ههههههههههههه لا حدث ولا حرج ههههههههههههه ولا لمن طلع جااايني رررررررركض يقول لي حمود الطياااره طااااااااااااااااااحت ههههههههههههههههههه وربي شككني في نفسي

جنا : هههههههههههههههههههههههههههههه فدييييت أخوووي البريئ

أنـآ : ههههههههههههههههههههههههه جاااااااااااات الهبله الثااانيه شكوو البرائه في المووضوع

جنا : هههههههههههههههههههههههههه

بندو : يا الله طسووووووووووووووو آبآآآآآآآآآآآآآآآآ أنووووووووم

أنـآ : هيييييييييييييييييي وربي هالعااايله الفيووزااااات ضااااربه عنـدهم قووومي قاااموو عليج سبع ناااقاات قوولي آميــن باااقي خمس دقااايق ونووصل

حمود : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااك حلوووووووووه سبع نااقااات صـــــــج بدووويه

أنـآ: ههههههههههههه حميدآآن ابلع العاااااااااااااافيه

عند العيااال

كاااااااااانو مصدعييييييييين المضيفه و بالاحرى ( مقزريـنهـآ عليها ) على قوولتنا يا الكوويــتيــيــن
عبادي : لووو سمحتي أنتي ؟

فارس : هيييييييييييييييييييييييي أنتي

المضيفه : نـأم بااااااااااااااباااااااااااااااا شنوو يبي أنـآ رآآس أعووور كل شوووي يجي يجي

فيصل : ههههههههههههههههههههه تبــيــن بندووول ههههههههههههه

المضيفه : نوووووووووو نوووووووووو بااااباااااااا مشكووور

فيصل : خخخخخخخخخ مصدقه نفسج بعطيج

سلطااان : ههههههههههههههههههههههه من يووومك نحييييييييييييييييييس


..........

ريو كانت جايه من الحريم و جاتنا تررركض بنااااااااات الكااااااااابتــن انتقــل إلــى رحمة الله

أنـآ صدقت : شنووووووووووووووو ؟


نجود : الله يرحمممممممه

ريو : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا بس أمي نوره ما بقت دعوووه ما دعت عليه

أنـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.........

عند الحريم

أمي نوره : جعــلـــه الساااحق والمااااااااااحق والمررض المتلاااحق

أمي : الله يهديج يا يمه خلاااص وصلنا

أمي نوره : يوووووووووويلي رآآآآآآآآسي افتر من ذ1111 البقره

حمود نط عليهم : هههههههههههههههههههههههه لا يما نووره الرجااجيل يعني مثل أبوي حمد خخخخخخخخخخخخ أثوآر والحريم بــقــر

أمي نوره عصبببببببت : الخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا _ اذلف عن وجهـي لا تجيك ذ111 العصاااااااااا

أمي : حموووووووووووود أعقـــــــــــــــــل

حمود : هههههههههههههههههههههههههههههه وأنـآ صااااااااادق

.................

حمود جانا وقال لنا السالفه
بندو : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابــلـــــيس

انوري : وأنت اليووم فضوووولي كل مكاااااان ناااااط فيه

حمود : هههههههههههههههههههههههههه اتعرفيني مستحيييييييييل أقعد لمدة دقيقه في مكاان وآحد


جزوي : موووب غريبه أختك ذووق

أنـآ : هههههههههههههههههههه وعمتك جزووووي

جزوي : بـــــــــــــــــل أقوول كلمه تنط علي بــ 10

حمود : اييييي رجاااائن توويمــت يسوووف هذي لحــد يقووول لها شي

أنـآ : ابــــــــــعدي أخووووووي السناااااااااااافي

حمود : كخخخخخخخخخخخخخخ هالمديييح مووب بلااااش يعني نبي 20 دينـآآآآآآآآر

أنـآ : أقوووووووووول لااااااازم هالمدييييييح في لهاااااااا مقااابل

حمود : عليييييييييج نووووووور يااا بنت خااااااااالد بن آلـ ..........

بندو : ههههههههههههههههه بس فضحتنـآ

أنـآ : ها ها ها بالمـشمــش يـآ قلبي أعطيك 20 لييييييش خووو أنـآ قااعده على بنك الرآجحــي

حمود : هيهيهيهيهيه حلووووووووووه ذي بنك الرااااجحي

أنـآ :أقووول أقلب وجههك

حمود : ههههههههههههه مشكله وجهي ما يبي يقلب ويرووح عن هالجماااااااااااال والزييييييييييييين

أنـآ وجههي صاار أحمر : هههههههههههههههههه أشتحـــي ^__ ~

انوري : واحنااااااااااااااااااااا شنوووووووو

ريو : احناااااااا بناااااااااات البطه السوووداااااااااااا هههههههههههههههههه

حموود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه جااااااااابتهااااااااا أختج الفلتــــــه

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

المضيف جا عشان حمود قاعد بالارض ويسوولف ههههههههه طيااااااااااارة أبوووه

المضيف : لوو سمحت أخ محمد أقعد في مقعدك لنا الطياره بتهبـط

حمود متفااجئ اشعرفه بأسمه : طيب بس سووعال

المضيف : ههههههههههه أسعــل

حمود : شعرفك بأسمي http://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gifhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gifhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gifhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gifhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gifhttp://www.benotat.com/vb/images/smilies/95.gif

المضيف : هههههههههههههههه ما شا الله أتوووقع ماا في أحد في الطياره ما عرف أسمك من كثر ما ترووح وتجي وصرآخ عيال عمك حموود ومحمد

أحنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمود قاام من الارض وقعد في مقعده

حمود : أقووول حياااااك اتفضل والله ما تقووم حلفــــــت علييييييييييك

المضيف : ههههههههههههههههه تسلم وبقعد عشاان حلفك

وتموو سوالف وتعرفوو على بعض

أحنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريو : أخوونا في الله طق حنك مع المضييييييييف هههههههههههههههههههه

انا : هههههههههههههه شكله اعجبته سووالف أخوووج ههههههههههه

ريو : هههههههههههههههه اظاااهر

وصلنا بأمااان

نظرة الحب
09-07-2011, 06:36 PM
البااااارت الثـآآآآآني عشــر

في المطـآر

طبعن كـآن العصر

أنـآ : هههههههههههه بنااااااات لا يطوفكم عيالنا اشلون يطالعوون كنهم اول مره يسافروون ولا يشفون مطـآر

جزوي : هههههههههههههههههههه عياااااااااال فقــر

جنا : ههههههههههههه شووفوو ذا كشته

رهف : يااا خبله هذي اسمها كــدش يعني ذ1 النفر اللي قدآمج كــديــش

جزوي : لاااااااااااا يا الهبله كديش يعني حمااار

أنـآ: يمـآل الخباااااال أنتي وياااها الكديش أو الكدش في السعوديه يعني اللي شعره شووشه والكديش بالكويتي يعني حماااااااااار فهمتــن ولااااااااا لااااااا

البنااااات : اييييييييييييييي

أنـآ : خخخخخخخخخخخ ووجعـيــه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريو : بناااات شووشته ذ1 كنها شووشة عبد الفتااح الغريني مدري ويييش المهم انه ذ1 المغني عبد الفتاح بوووشووشه

أنـآ : هههههههههههههههههههه والله ما حصل لنا الشرف انه انتعرف عليه

البنات : هههههههههههههههه ايييييي والله

.........

العيال

عبادي : فرووس عطني العرباانه

العرباانه اللي اهي يشلون فيها الجنااط

فروس : هههههههههههههه بتقحص فيها موووو

عبادي : ههههههههههههههه مووووووو

وتمو الشباب يفحطون في العربانات لين صار لهم مووقف

حمود : ههههههههههه يا غبي يا قشطه امش عدددل

رشود : والله شسوي فيك شكبرك وشعرضك ورآكب العربانه

سلطان : ههههههههههه حمود مسوي طقـم مـع الجنطه اللي ورآك

< كان حمود لابس بلوزه فيها مارركة lv

حمود ورشود : هههههههههههههههههه

نجي للموقف

فيصل كان يقحص وحاالته حاله

واشوي الا اهو دآعم هندي وطااحت العربانه والجناااط

شافهم أبووي حمد وعصــــب

أبوي حمد : نعنبوو أبليسكم كل وآحد كبر ذا الباب وتلعبون في العربااانات وش خليتو للبزرآن والبنـآت

الشباب تفشلو من كلام أبوي حمد

فيصل حب رآس أبوي حمد

فيصل : أسفين وحـقك علينا وما عادنا بعايدينها

أبوي حمد : ايي هذولا عيالي اللي يفتخر فيهم مووب لعب وخرآبيــط

عبادي : عساني مـآ أنحرم منك

أبوي حمد : ولا منك يا الغالي

عمي نايف : شبااب يا الله امشوو هذا سـآمي

بعرفكم على العايله بس مع بعض يعني لمن نجي لبيتهم

الشباب رآحو وكانو مقسمين قسمين الرجاجيل الكبار في سياره والشباب في سياره

واحنا رحنا مع السواق وهمن مقسمين احنا في سياره والحريم في سياره

احنا قلنا بنرووح دآيركت على فندقنا نرتاح ونترووش ونلبس وعلى أذان العشاا بنروح لبيت أم الجوري وندووي

وصلنا للفندق احنا في جناح والحريم في جناح والشباب في جناح والرجاجيل في جناح



طبعن كلنا صايرين فووق بعض خخخخخخخخ كل وحده تبي تحجز لها فرآش أووووووووووول ما فتح عبادي الباب وننقز كلنا ونرووح نحجز فرآش خخخخخخخ

أنـآ دخلت أول غرفه : هذاااااااااااااااااااا فرااااااااشي

جزوي : وأنـآ اللي ورآج

بندو : وأنـآ اللي ورا جزوي هههههههههههههههه

أنـآ: هههههههههههههههههه ما شا الله عليكم

الجناح كااان حيييييييييل وسييييييييع يعني كفاااااانااااا وزووود غرفه

عبادي كااااان ميت من الضحك على أشكالنا اشلوون نترآكض

: عبادي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ: عبادي الله يهديك صااجنا ولااجنا من يووم كنا تحت والجناح مافيه غير غرفتيــن

جزوي : أي والله

بندو : ماشا الله شكبرها كفتناا وزوود غرررفه

شخشخ : وش اللي يضحك الهاانم < تقصد عبادي

أنـآ طقيتها بالمخده

انـآ : يااااااا بقره هاااااانم للمره وسيد للرجااال

عبادي فااااااطس ضحك على اخبال شخشخ

شخشخ : وش اللي يدري شخشخ بهانم وسيد ذااك اليوم سمعت وحده تقوول لرفيجتها وقلت أبي أقلدها

أنـآ وجزوي وعبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

أنـآ: وشخشخ مع الخير يا شقرااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخ

عبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههه

نجود ورهف جااايااااااااات بِــسرررررررعه غـصوووه

رهف : آخ آخ ههههههههههههههههههههه بناااااااااااااااااات نكته المووسم

أنـآ : شنهــي

نجود : ههههههههههههههههههههههه أبوي حمد وأمي نوره حاجزين لهم سووويت لحااالهم ههههههههههههههههههههههه

بندو : ههههههههههههههههههههههه خلووهم يتذكروون أيـآآم أوووووووووول خخخخخخخ

جزوي : ههههههههههههههههههه فطــيتهم وربـــــــــــي

أنـآ أرمس عبادي وااااااااااااي فدييييييييييت هل الامااااااااااارااااااااااات والخليييج كلهـــم
ولااا فرق الله شملهم عاااااااااشووو تنكس هع هع هع

آحم آحم نرررجع لغِيــصتي

: يا الله فديتك عطنا مقـفـــاااااااك نبي أنـآم

بندو : طـــس لشلتك

عبادي يتطنــز : يوووووو نسيت برووح بسسسسسسسرعه أبي أحجز فراااش لي< وكان يقلد أصوااتنا

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : هههههههههههههههههههه وربي منت بصاااحي

عبادي كان وآقف عند الباب

أنـآ: عباااادي أمـآآآنه انت اليووم وش شاااارب

بندو : يا الله اعترف

عبادي كان يضحك : ههههههههه وربي ما شربت غييير آحم آحم

أنـآ : هههههههههههههههههه أشووف الولد مووب بوعييه

عبادي : ههههههههههههههههههههههههههههه يا الله سلااام يا ورعاااااااات زمااااااااانكن

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندو : وربي هالووولد فاااااااااااااصل

عبادي فتح البااااب

عبادي : لاااااااااااا وأنتي الصاااااادقه نُــقــــط كاااااااااااااااااااااااااااااااك

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندو قامت واقفلت البااب لان بووطنا عورتنا من كثثثثثثر الدحــك

..............

عند العيااال

طبعن حمود ورشود ومترك وسلطاااان شغاالين دوووجه وقـــز في اللوبي

حمود : رشوود تعال شووف شنوو هذا

رشود : مدرررري يعني شنوووووو يااا العبيــط باااااااااااااااااااااب

حمود طق رشود على رآسه : يااا ثوور أقصد اللي جنبه عادي ندددخل

الرسبشن كاان قاااااااط أذنــه عند حمود ورشود

رشود : يا الله شميــنـآ

الرسبشن : لاااااااااا على وييييييييين أنت ويااااااااااه

حمود : سكنهم مساااكنهم

رشود : ذ1 من ويين طلع

حمود : شنوو اللي لااا بنرووح نسكتشف

الرسبشن : أقووووول أقعد أنت ويااااااااااه في مكاان وآحد وبلااااااااااش الاسكتشافات حقتكم واسكتشفاتكم خلووها لكم

حمود ورشود طايره عووينااتهم

حمود يهمس لرشود : يلعن أممممم النفسيه

رشود : اييي والله

حمود : طيــب احنا ما قلنا شي عشان ذ1 العصبيه كلها

الرسبشن : كلمتــيــــــــن ولاااا عاادني قايلها يا تنقلعوون من هنـــآ ياا تقعدوون فاااهمين

حموود عصــب وتنرفز من طريقة كلاامه

حمود : هيييييييييييييييي أنت حاااااااااااسب على كلااااامك فاااااااااااااهم محنااا أصغر عياالك

رشود يهدي فيه واهو مووولع كنه كبررررررررريت

الرسبشن : أقووول أسمع أنت وياااه

سلطان كان يسمعهم

سلطان جااا و قاطع كلام الرسبشن

أقووول أنت اللي أسمع ألززززززززم حدووودك

الرسبشن : على ماا أظن ماا قلت شي

حمود : لااااااااااااااااا مسكيين

سلطان يكلم الرسبشن : لااااااا تكذب أنـآ سااامع كل شي


رشوود : شبااااااااااااب خلوووووه ماا إنــزل لنـآس في هالمستوووى يمكن المدآم قايله له كم كلمه واهو يطلع الحرره فينا

حمود : ايييييييييي أبوووي ماااااااا يقــدر الا علــى أمي


الرسبشن شب حررررررررررررريقه

الشباب رآحو

وقابلوو مترك وقالو له السالفه

رشود : ههههههههههههههههههههه طافك وجهه لمن قال حمود أبوي ما يقدر الا على أمي شــب حررريقه

حمود : هههههههههههههههههههههههههههه شنو اللي شب حرريقه بغى يسووي انفجااااااااااار < لان الرسبشن بــطـــه


سلطان ومترك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..........

احنا قعدنا في االصاله نشووف الــt.v على ما يجي مطعمنا

جنا جاها اتصال من ديمـآ

جنا : هلااااااااااااا والله وغلااااااااااااااا

ديما : هههههههههههههههه هلااافيج يا غناااتيه

جنا : أخباارج ؟

ديما : الحمدالله تماموووز وأنتي شحااالج ؟

جنا : الحمدالله يا قلبي

ديما : يا الله جنووي متى بتسييـروون عندنا

جنا : ان شا الله قرييب

ديما : طيب ما تقدروون هاليومين

جنا : السموحه بس احنا مسافرين للسعوديه وان شا الله لا رجعنا نجي عندكم

ديما : أهاااااا ترجعون بالسلامه الا متى بترجعون

جنا : الله يسلمج نرجع بعد أسبوعين بإذن الله

ديما : ان شا الله طيب حياتي جنوي حطي اسبيكر أبـآآآ أرمــس البنـآت

جنا : أوووكي يا قلبي

جنا : بناااات بحط اسبيكر ديووم تبي اتسلم عليكم

حطت الاسبيكر

ديووم : هلااا والله شحالكم بناات

احنا : الحمدالله وأنتي ؟

ديوم : الحمدالله دووم ان شا الله

أنـآ: دآآم عــزج وحـليــب عنزج هههههههههههههههههه

ديوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ما عندي عنز من وين لي حليــبهـآ

شخشخ : هههههههههههههههههههه عاادي تسلفي من بيووت جيرآنكم ههههههههههههههههههههه

ديوم : هههههههههههههههههه أي والله ذكرتيــني جيرانا عندهم عنزه وكل يووم نااطه في بيــتــنـآ
ولا هيوونه مستانسه عليها تمسكها من رجلها وترقصها و مرآت اتروشهـآ

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

ديوم : يا الله تامروون على شي طوولت عليكم

احنا : لاا سلااامتج


رتوج : ديمااااا اذا ما عليج كلاافه سلمي على ميثا و االاهل

ديما : الله يسلمج يووصل يا الله مع السلامه وخبرووني اذا وصلتو للكويت

جنا : ان شا الله يا الله سلاام

صكرت ديما

أنـآ: يحليلها وربي هالبنت عسسسسسسسل

البنااات : ايييي والله

اشوي ولا البااااب ينرررج من كثثر الطــق

أنـآ: شساالفه جزوي قوومي فتحي

جزوي فتحت واطلعو جود ومروم وغيود

بندووووو : نعـــــــــــــــم

جود : عبادي قال لنا عندكم غرفه فاضيه وعند الحريم ماااكو مكاان لان بس غرفتين الغرفه الاولى أمي وخالتي ساره والثانيه خالتي نوال وخالتي منيره

مروم : ايي والغرفه الثالثه مجلسسس

جود : والرابعه حمااام

غيود : والخاامسه مطبخ

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



غيود : يعني شنوو ننام في المجلس

بندو : بــــــل عليكن ياكلوون الوآحد من قشووره يهــبــن اييي والله

جزوي: ههههههههههههه خلاص اذلفن هذييك غرفه فاضيه بس اسكتن رآسي عورني

وصل المطعم أكلنا وكل وحده رآحت لغرفتها ونامت

الغرفه الاولى مثل ما ذكرت

الغرفه الثانيه

جنا و ريوف وانوري

الغرفه الثالثه

مها و نجود ورهف

الغرفه الرابعه

رتوج وشخشخ

والغرفه الخامسه

جود و مروم وغيوود

وهمن العيااال نامو والررجاجيل والحريم كذالك وما ننسى أبوي حمد وأمي نوره هههههههههههههههه اللي عايشين حياااتهم ههههههههههههههههه

نظرة الحب
09-07-2011, 06:37 PM
البـآآآآآآآرت الثـآلــث عــشــــــر

قمنا الساعه 6 المغرب لان 8 بنرووح لبيت خال جزوي وعبادي

جزوي : بنااااااااات يا الله قوومووو

ريو بسرعه قامت : أنـآ حااااااااجزه الحماام بتروووش

نجود : لااااااااا أنـآ أوول انتي ان دخلتي ما عاد طلعتي

ريو : لااا لاا بطلع بسرعه لان بستشور كشتي وبحط ميك آب في خشتي

جزوي : ههههههههههههههههه أوكي بسرررعه تراا ورآج طوآآآبــــيـــــــــر

قمنا كلنا

ونجود صارلها ساااعه واهي اطق على ريوف الباب مووب رآضيه تخللص

شخشخ جات لعند نجود وتهمس لها

شخشخ : تبــيــنهـآ تطللللع

نجود : يااااااااااااااااالــــــــــــــيت

شخشخ : ههههههههههه دقيقه

صكت ليــت الحمام

ريو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يماااااااااااااااا يا الزفته اللي صكت الليت أفتحيييه

نجود : أبيــه بناااااااااااااااااااات خررررررررب الليـــت

ريو اشوي وتبكي : تهئ تهئ جذآآآآآآآبــه

نجود : كييييييييفج

ريو تبكي : ما اعرررف اشلووون أفك البااااااااااب القفل مووو رآضي يفتح

شخشخ : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أحسسسسسسسسسسن عشااان ما أطولين

ريو تمت عشر دقااايق ساااااااااكته

نجود : شخشخ البنت يمكن مااااااااااااااااتت

شخشخ : ههههههههههههههههه لا أزهليها قطو أم سبع أروآآآآآآح

نجوود افتحت الليت

بأقل من دقيقه الا وريو طاالعه وعيووونها حمررررررررررررررررررااااا

جاتنا في الصاله
أنـآ: ريوووف اشفيج !

ريو قالت لنا السالفه

شخشخ : أحسسسسسسسسسسسسسسسن ساااااااعه حرآآم وأختي تنطر وأنتي عمــك أصــمخ

نجود : اييييي وبعد أذن من طين وعجيين

أنـآ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرحمه الا مطلع هالمثل وربي لو أنه مووجود عندنا لا يتــفل في وجيــهكن

جزوي : ياااااااااا حظي المثل ( أذن من طين وأذن من عيييــن )

نجود : هههههههههه وأنـآ وش درآني أهم شي طين وعجيين ههههههههههه

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند العيال كلهم نازلين للوبي يستكشفوون أماااااكن مااا تاااااااااابو

سلطان : شبااااااااب هذي صاااله بلياااردووو

حمود ورشود : صــــــــــــــــــــــــــج

سلطان : والله شووفها

الشباب كلهم ادخووولها وقامو يلعبوون

مترك : سلطان اشرآيك انرووح انتعرف على اللي هناك

سلطان : يا الله شكلهــم فله
مترك وسلطان رآحو لهم

مترك وسلطان : السلام عليكم

أهم 3 شباب تقرين في الطعشاااات ( يعني من 11 إلى 18 )

الكل : وعليكم السلام

مترك : أشلونكم ؟

العيال : الحمدالله

اشوي ولا نااطين عليهم حمود ورشود
حمود : ما شا الله عليكم ساااااااااعه واحنا ننطر وانتم طاااقين حنك هنيــه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الاول : أنتوو كويــتيــيــن صــح

مترك : أي نعم

الثاني : والله وانعم وسبعة انعام بأهل الكووويت

شبابنا : انعم بحاالكم

حمود يستعبط : وأنتو سعوديين مووو

سلطان ضربه على رآسه : يعني أكيييييييييييد

الكل يضحك على ضربة سلطاان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

.............

غيود : يا الله بنات تبوون شي احنا ناازليــن للووبي

أحنا فاااااااكين حلوووقنا وعيوونا

جزوي : خييييييييييييييير خييييييييييير على وييين

جود واهي تعدل شوشتها : اللي سمعتيه أخت الجازي

جزوي : أقووول أقضبن أرضكن

بندو : خووووش والله بزرآآآن آخر زمن

مروم : بعــــــــــد شنووو مووب مسووين جريمه بنروح انشووف العالم والخلق

شخشخ اتخصر وتحرك ايدها : لييييييييييييييش واللي قدآمج مووب عالم وخلــق

مروم بدلع : بلاااااااااااااااااا بس نبي وجيهـه جديده

رتوج : طلعه من هنيه ماااااااااااااااااكو

جووود : خاااااااااف صــج أقووول رووحي

جزوي قامت : نعنبـآ ذااااااااا الفره اييي والله
أنـآ: جود ومروم وغيود حبيــبـآتي احنا بكرى بننزل ونبيكم وياانا تنزلوون

جود ومروم اقتنعو

أما غيود عاادها

غيود تهز رآسها بمعن لااا

أنــآ: حبي غيوود احنا بكرى بننزل وانتي ويا شلتج همن بتـــنزلون معنا وبعدين بنقعد بستار بكس

غيود عشقها ستار بكس : صــــــج

جنا : اييييييييي صجيـــن

غيود : أوووكي بس بكرى كلنا ننزل

احنا : من عيووووونا

كل ترووش وعدلنا نفسنا الساعه 7 ووربع توجههنا للسياراتنا

احنا شاحنيـن 4 سيارات ومعنا كوومار وعبدالرحيم السواقين

ركبنا ووصلنا 8 بالضبط

دخلنا البيت

ندى : هلاااااااااااااااااا والله

احنا هلااااااا فيج

ندى : كيــف حاالكم ؟

احنا : تمااااام

رحنا في صاله

الجوري ترقص : مرررحبا في قدووم خلي يووم جاني في محلي

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري : ياااااااااني مشتااقه لكم بالحييييييييييييييييل

ندى : وربي وحاشينااااااااااااا مراااااااااااااااااااااااااااا

احنا : ما توحشون غااااالي

الجوري ثانويه عامه وندى 2 ثانوي وعندهم أخو وحييد أسمه سـآمي اللي أخذ الرجاجيل من المطار عمره 25 امها فوزيه 40 وأبوهم نايف 39

عند العيال

سـآمي : ياااامرحبا والله ومسهلا

الكل : مرحبااااااااابك

عبادي : هلاااااا والله بولد خــالي

سـآمي : هههههههههههه هلا والله فيك يا العضييييييد

عبادي وسـآمي أخوآن في الرضااعه

.........

الجوري : هاااااااا شخشخ عاااااادك على هبااااااالك

شخشخ : هههههههههههههههههههههههههههههههه اي

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شخشخ :أنا كل ما قابلت وحده قالت لي هالكلام ههههههههههههههههههه

الجوري : ههههههههههههههههه ومن اللي قالك بعد

شخشخ :ديما وريما

ندى : آآآآآآآآآآآآه سامعيـن فيهم

الجوري : عساانا أنقابلهم

جزوي : ان شا الله

ندى : بناااات بكرى مروونا نبغاااااا نوديكم للمملكه والفيصليه و صحارى وحياة موول وكووول حااقه
مدري اهو صحارى ولا صحاري لان بالكويت عندنا منتجع يا اسمه صحاري يا صحارى مخربطه بينهــم لكن أنتم مشووو لاهنتــــــوووووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احنا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ان شا الله
الجوري : بناااااات أنـآ اليوم قلت لامي وأبوي بنقعد هنا 6 أيام بعدين نبغااااا نروح للطاايف عروووس المصاااااايف

أنـآ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو أموووووت عليها جــد جووها خيااااااااااااااال

ندى : ايي والله صدقتي رووووووعه

احنا : أوكي وان شا الله يرضوون

الجوري : ان شـآآآآآآآآآآآ الله

فوزيه أم الجوري وندى دخلت

يا الله يا بناااااااااات العشا جاهز

أكلنا من البووفيه وبعدها قعدنا نسوولف

فوزيه : أشلووونك يا ذوووق

أنـآ : الحمدالله تمام

فوزيه : ما شا الله يا نوووره بنااتك حلووووووآت يااااااا حظ من يكوونوون من نصيبهم

أمي نوره : ما عليج زووود

احنا استحينا


الجوري وندى بس يضحكون

الجوري : ههههههههههههههههه شووفي شلون وجيههم

ندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه أمووت أنـآ على اللي يستحووون هههههههههههههههههه

الجوري : بنااااات تغطووو سـآمي بيدخل يسلم

احنا تغطينا معادا جزوي لان أخووها بالرضاعه

سـآمي : أحم اسلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

وتم يسلم بعدها

سـآمي : أشلوونك يا الجازي ان شا الله بخير

جزوي : الحمدالله بخير

فوزيه :سـآمي يمه والبنااات

سـآمي : وأشلوونكم يا بناااااات

احنا : الحمدالله

بعدها طلع

أمي نوره : يا الله يا بنااات ألبسو

فوزيه : ويييييين يا نوره ما شبعنا

أمي نوره : الجااااااااايااااات أكثر

فوزيه : ان شا الله

الجوري : خالاتي ممكن طلب < تقصد أمي وخالاتي

أمي وخالاتي : تفضلي

الجوري : بكرى بنمر البناااات وبنسووي فيهم جوووله في الريااض

أمي وخالاتي : أوووكي بس بالاول يتسأذوون من أبوآنهم

ندى : أوووكي بناات اذا وافقو اعطوونا خبر طيـب

احنا :" طيــب

وصلنا الفندق وصعدنا فووق

شفنا الباب ينطق رحت فكيت الباب

حمود ورشود : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ز

أنـآ: وعليكم الهااااايزآآآآآآآآت

حمود : يووووووو بناااات تحت في حماام سووونا
جنا : قووووووووول والله

رشود : والله

احنا : شووفوو خلاص بكرى بننزل له

رشود : وفيه صالة بلياردو

نجود ورهف : يااااااااااااااااااي وناااااااااسه

حمود : أقووووووووووول ألبخن كلها رجااااااال

نجود : شنو عاااادي ياخي خل عندك ديمقرآطيه

حمود : خلن ديمراطـيــتــكن لكن

رهف : طيب لييييييش

جزوي : كلهااااااااا وجاااااال بعد شنوو

شخشخ اتخبــل : عاااااااادي نطرد الرجااااال

حمود : هههههههههههههه لااااااااا والله خااااااااااف صــج

رشود : خلهم خلهم يحلموووووون قال ايش نطردهم طيرررررررررو زييين

أنـآ: يعني أنتو جاايين اتحرووونا

حمود : ايييي يا الله سلملم بنرووح

رآحو واحنا رحنا انااام

....

في بيت ناايف

الجوري : هااااااااا يبى فاتحت الرجاجيل في الموضوع

نايف : لا والله يا بنتي اليوم أحسهم تعبانين بكرى ان شا الله أقوول لهم

ندى : طيب يبا طياره ولا سياره

الجوري : لا يبى أنـآ أفضل سياره أولن انا ما احب الطيـآره ثانيا هم توهم جايين من طياره

ندى : لاااا والله 5 ساعات بينا وبين الطايف نروح في طياره أحسسن

فوزيه: أي والله صادقه بنتك الجوري نروح في سياره لكن بالاول استشيرهم يبون طياره ولا سياره

نايف : أكييييييييييييد بستشيـرهم

ندى ترفع يدها : يا الله ياارب يا مجيب الدعاااء يا الله ياارب نرووح طيـآره

البـآرت الرآآبــــــــع عشــــــــــر

اليوم الثـآني

من بكرى الصــبح الكل قايم

ريو : بنااااااااااات يا الله أمشووو الفطوور يخلص الساعه 11

انا : أوكي أنزلي أنتي وشخشخ وجنا ومها وانوري ورتوج وحنا نلحقكم

ريو : أوووكي

انزلو للوبي عشان الفطوور

أول ما نزلوو من اللفت

شخشخ قامت اطقطق في الازرار < حررررركة نذاااااااله ههههههههه

ريو تسحبها من كشتها

ريو : امشي قدآآآآآمي مااااااااااالت عليج

شخشخ :طيب فكيـني ايد رجااااااال موب بنت

جنا : شويخه رووويف أستحن على وجيهكم تراااكم فشلووتنا

عندنـآآآآآآ

أنـآ : جزووووووووووووووووووي اخلصي حدددي جوووعاااانه

جزوي : خخخخخخخخخخخ يا الله كاني جيييييت

أنـآ و جزوي ونجود وبندو ورهف وغيود وجود و مروم
كنا وآقفيــن عند اللفت على ما يصعد
فتح اللفت وكان فيه وآحد

رهف شهقت واتكلم بس بصووت وآطي : هـــــــئ ياااااااا حلوووه مزيوووووون

نجود مكبره عيوونها : ياااااويل حااااااااااااالي وش زيييييينه

اللفت صك واهو رآح لغرفته

أنـآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قطــري قطري قطري

جزوي : كذااااااااااااااااااااااااااااااااابه

أنـآ :والله شوووفي عقاله فيه الدندوووشه

أنـآ وجزوي نموووووووووووت في شي اسمه قطــر اهي سياره اهم الناااس اللي ساكنينها كووول حاااااااااقه فيهااااااااااااا

جزوي : آآآآآآآآآآآآآآه يماااااااااا أبي أتزوووج قطررررررري

ماا شفنا الا واللفت أنفتح وطللللللللللع
00000000000

000000000000000

000000000000000

0000000000000000

00000000000000000000000

وطلعو منه 2 قطررييين ويعرفووون القطري رقم 1 هخخخخ لانهم خشووووو الغرفه

قاعدين يمشوون ويقلوولون بصووت عاااااااااالي

القطري 2 يتطنز : آآآآآآآآه يماااااااااا ابي اتزوووج كويتيه هههههههههههههههههههههههههههههههه


القطري رقم 3 : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ورآحو

جزوي وجهها رآآآح فيها

جزوي : يمااااااااااااااااا فششششششششششششششششله

أنـآ: خخخخخخخخخخخخخخ أحسسسسسسسن من قال لج تكلمي ألحين
لاحقين لمن نجي للجناح قووولي

جزوي اتصفق وجهها : من لقاااااااااااااااااافتي الزآآآآآآيده

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ : يا الله بطني يوصوص من الجوووع

دخلنا اللفت

وصلنا للطاوله وقعدنا

بعدها صعدنا كلنا

الجوري اتصلت على جزوي

جزوي : هلا والله

الجوري : هلافيك

الجوري : يا الله أنـآ أستااانكم تحت في السياره

جزوي : أووووووكي ألحين نازلييييييين

نزلنا وكانت الساعه 6 المغرب

ندى : هاااااا بناااااااات ويين تبووون ؟

احنا : عاااااااااااادي

الجوري : عبدالرحمن روووح للمملكه
عبدالرحمن السواااق

وصلنا للمملكه

جزوي : يااااااااااي ذووق شوووفي هالجنطه قمممممممممممممه

أنـآ : وحدهااااااااااا رآآقيه

جزوي اشترتها للجامعه لان باقي عليها أسبوعين و 3 أيااااااام

ندى : بنااااااااات أمشووو فوووق للحريم بــس

احنا : أوووكي

رحنا فوووق

أنـآ: والله ياااااريت يسوون كذا في الكووويت

بندو : اييي والله لا والاحلى بعد السوووق كله للحريم ويااااويل اللي يدخله ويييييلااااااه

شخشخ طربااانه :ويلااااااااااه ضاااااااااق الصدر

رتوج : هههه الله يرحمك يا رآشد الماجد انتــحر

نجود : لاااااااااااا ويمكن اعتزززل مره وحده

شخشخ : كــــــــــــــــــــــــش

نجود ورتوج : عليييييييييييييييييييج

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري : هااااا بنااات نرووح للفيصليه

احنا : أوووووووكي

وصلنا للفيصيله وتسوقنا

وخلصنا ورحنا للسياره

ندى : هااااا بنااات نرووح لشااارع التحليه

جنا : لااااااااااا كله شبااااااااااب

ندى : بطقااااااااااق شعلينا منهم نمشي سييييده احنا

الجوري : اايييي في سووق اهناااك جووونان ومطاعم وآآآآآآآآآآآو روووعه

ندى : يا الله بنااااااااااااات تكفووون ذاااك اليوم رحنا مع أمي وربي اللي تمشي سيييده محد يجــييييــها

جزوووي : لاااااا ياااااا ندى

ندى : ليييييييييييييييييييييييه

جزوي : من غيير لييييييييييه أنتي عااارفه كله شبااااااااب هذا أووولن ثاانين اذا دروو أهلنا احنا قلنا لهم بنروح للسووق ومووب رآيحين لشارع التحليه

أنـآ: صح كلااام جزوي بعدين يفقدوون الثقه فينــا

ندى : طيب محد بيقوووول لهم

جزوي : ساااميحنا يا ندى ماااااا نقدر

ندى : آآآآآ

الجوري قاطعتها : خلااااااص يا ندووي نروح لمكااااااااان ثاااني وبلاااااش التحليه

ندى : كيييييييفكم لكن أنـآ كنت بخليكم اتشوووفوون فستاان روووووووووووووووووعه

الجوري : بناات بذووقكم مطعم يخــــــبل

احنا : طييييييييييب

رحنا للمطعم وطلبنا و خلصنا

الجوري : هااااا بناااااااات تبوون انتمشى

مها : لا كلفنا عليكم مشكوورين وما قصترو

ندى : لا وش دعووى ما في كلافه ان شا الله

جزوي : لااااااااا خلاص ما قصرتو الساعه 11 واحنا رآيحين من 6 المغرب

الجوري : طييب بناااااات بكرى بنروح لقرية الثمااامه أوووكي

احنا : اوووووووكي

عند العيال رآيحين لشارع التحليه

سامي : يا أنكم بتشوووفووون عجاااااائب وغرآآآئب

عبادي : هههههههههههههههههههههههههههه

وصلو ورآحو لكافي

حمود : والله خطيييييييييير هالتحليه

تركي : صحيح

سامي : يا الله شبااب أمشوو نتعشااا

الشباب رآحو وتعشو و رجعو للفندق

عندنـآآآآ

جزوي : هاااااا بنااااات ما ودكم تنزلون معنا تناامون عندنا

ندى : ههههههههههههه لا يا قلبي ان شا الله مره ثانيه

الجوري : في الطاايف بنام كلنا مع بعــض

انوري : صحيح شصاار على السفره

الجوري : أوووكي بس بنشووف بتروحون في سياره ولا طياره

جزوي : سياااااااااااااره

الجوري : إيووووووه وش فيك تخرعتي

جزوي : مووو بعيييييييييييده

ندى : أقووول لهم نروح بطيااره أحسسسسسسسسسن

الجوري : مدري بس أهم شي انه نسااااااااافر وبــس

وصلنا للفندق

جزووي : بناااااات اشرآيكم نرووح نسكتشــف


أنـآ: لااااااااا خلوها بكرى ألحين بنروح أنـآم

صعدنا لجناحنا وسيييده نمنا

نظرة الحب
09-07-2011, 06:38 PM
البـآآآآآآآرت الخـآآآآمس عشــــــــر

اليوم الثالث
من الصبــح قمنا ونزلنا للفطور

وصادفنـآ القطــرييييييييييييـــن يـآآآآآآآآآآآآ لبيـــــــــــــــــه

جزوي : ذوووق ذوووق القطرييييييين يأشروون ويضحكوون أكييييييد عشان سالفة أمــس

ذوق : خخخخخخخخخ أمـآ سالفة أمــس تووووووحفه

جزوي : يمااااااااااااال الضااااااااارب أبيج تخففين عني اتزيدين علي مع ذااا الخشه

أنـآ: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بعد شسوي فيج

بندو : مها اللي وآقف عند القطريين مو فيصل أخووج

مها أطـآلع بتركيـز : بلاااااااااا فصووول أخووي

جزووي : كذاااااااااااابه

أنـآ: وييييييييييييييك وييييييييييييييييك رحتـــــــــي فيهاااااااااا

جزوي : جـــــــــــــــبــــــــــــي

أنـآ: جبي جبج حمار يلفج عند القطرييين يقطـج ههههههههههههههههههههههههههه

بندو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه حلووووووووووووووووووووووه

جزوي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بــس

...........

فيصل : هلااااااااااا والله بـماجد أخبااااارك

ماجد : فيييييييييصل هلااااا والله فيك
على فكره ماجد اهو اللي يقول آآآآآآآآآه يما أبي أتزوج كويتيه

فيصل : ها بـشــر عسااك خلصت درآستك

ماجد : ايي الحمدالله هالكورس آخر سنه لي

فيصل : ما شا الله أنـآ تركتك كان باقي لك سنـتيــن

ماجد : أي وأنا أخووك الايام بسرعه تمر

فيصل وماجد كانو يدرسون مع بعض في أمريكا بس فيصل سبق ماجد وتخرج أمـآ ماجد كان باقي له سنـتيــن

جات لهم جود


ماجد : ايي نسيت أعرفك هذا ولد عمي واسمه ناصر والثاني ولد عمي واسمه طارق

فيصل يسلم عليهم : تشرفنا والله

فيصل : جايين أنتو بروحكم ولا مع الاهل

ماجد : لا والله بروحنا قلت قبل لا ارجع لامريكا أسافر للرياض أغير جووو

ماجد : وأنت جاي بروحك

فيصل : لا والله مع أهلي و عمامي وحريمهم يعني العائله الكريمه ههههه

ناصر يتطنز : هههههههه أشووف الفندق صاير مزدحم

فيصل : هههههههههههههههههههههههههه

ماجد : يعني جايين اتسيحوون

فيصل : والله انتسيح وجايين لخال أبوي وأهله

ماجد : آآآآآآآآآآآه والله هذي الساعه المباركه اللي قابلتنا فيها

فيصل : هههههههههه ساعتك أبرررك

جود : فيصـــــل عمي نايف يبــيك

فيصل : أووكي ألحين جاااي

فيصل سلم ورآح

...........
جزوي : مها أخووج يعرفهم

مها : أكييييييييد لان لو ما يعرفهم كان ما طق هالسوآلف كلها

جزوي : يااااااااويلي

أنـآ : وش فيج خلاااص عاااااااااد

جزوي : با الله عرفنا أنه نقرب لفيصل

أنـآ: صـــــــــــج ما عندج سـآلفه
أنـآ :بناااااااااااات يا الله نستكشف الفندق

جنا : هياااااااااا بووووووووونا

مها : أخوووووووس يا الفصحى

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجوود ورهف : ونااااااااسه صالة البليااردوو

أنـآ رآفعه حاااجبي : اييي وروحو لها زييييييييين

نجود : أفااااااااااااااا عليج

انـآ: أقووول أنثبرن في مكانكن

حمود ورشود كانو دآخل الصاله يلعبون

رشود : حمود هذولا مو كنهم بنااااااتنا

حمود شهق : هـــــــــــــــــــئ شجايبهم هنيـــــه

طلعو لنا

حمود : خيييير أنتي وياها

نجود : فدييييييييييتك يا حمود بن خااالد دخلنا

حمود : أممممممم أوكي عشان كلمة فدييييييتك

نجود : يا جعل ذوووق قبلك

أنـآ: هيييييييييييييييييييييي يماااااااال الخرآآآآآآش تدعين علي بالمووت

بندو : ولا سبني دخيـل الله وتغيييب

أنـآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نظرة الحب
09-07-2011, 06:39 PM
نجود : ههههههههههههه استغفر الله

رشوود : هييييي أنت اتخبلت ولا
كله رجاااجيل وش تبن رآزآآت الفيس حقكم

رهف : عاااادي تيكت إيييييييزي نلبس غتر وعقل ودشاديش وندخل

حمود : يا الله عااد عطيناكم وجهه مع السلامه

ورآحوووووو

أنـآ : خخخخخخخخخخ ملقوووفااات مووب مدخلينكم

انوري : بنااات هذا حمام سوونا أمشوو

جنا : خخخخخخخخخخخخ شخشخ أدخلي حمام سوونا يخليج ضــعيـــــــفه ونحيييييييفه

شخشخ : ههههههههههههههههههههههههههه أبطيــتي وحلمتي وقمتي وأنـآ مراح أضعف ولا انحف

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

غيود جات عندنا

غيود : يــــــــــــــــــــب بنروووح للثماامه

أنـآ : ومن قال لكم

جود : فوزيه اتصلت على أمي نوره وخبرتها

بندو : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يعني بنروح كلناااااا والعيااال بعد

الساعه 4 ونص العصر طلعنا من الفندق وتوجههنا لقرية الثمااامه

مروم : ونااااااسه بطلع على قنـآة المــجد

شخشخ :وش اللي يطلعج

مروم : اللي اسمه فعاليات الصيف

ريو : هيهيههيه الفعاليات بالصيف مووب عطلة نص السنه

كلنا تجمعنا يعني ندى والجوري جاووو

الجوري : وآآآآو بنااات أمشوو هاللعبه حلووه مرااااااااااا

احنا : يا الله

أنـآ ركبت جنب مها

أول ما بدت اللعبه صرآآآآآآآآآآخنا لــج القريــه كلها

أول ما خلصت اللعبه

أنـآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااا رآسي الله يساامحج يا الجوري ذي حلوووه

بندو : الا تعوور الرآآس

الجووري : ههههههههههههههههههههههههه كنتم مع برنـآآآمج صاااااااااادوووه 10

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

................

سامي : هذي اللعبه روووعه

رآحو الشباب للعبه وكانت تقــلب تركي كان موو ماكل من الصبـح ولااااااا شي

تركي : آآآآآآآآآآه رآآآآآآآآسي شباااااااااب قووولوو له يووقف

سلطان كان قاعد جنبه في اللعبه

سلطان : وش فيك !!

تركي : ...............

سلطان : ترررررركي

تركي : آآآآآآه سلطاااااااان قوول له يووقف بـينغمى علي

سلطااان يصرخ : بـــــــــــــس وقـــــــــــف حجــي هذا مووووووووووووت

طبعن ما وقف اللعبه لانه ما سمع

عبادي سمعه لانه كان ورآه

عبادي : سلطاااااااااان اشفيك

سلطان : ألحقني ألحقني عبادي تركي يقوول بينغمى عليه

عبادي يصرررخ : بااااااااااباااا بس خلاااااااااااااااااااااااص ووووووووووووووووقــــــــــــــــــف
سلطااان : تررركي تررركي

تركي مووو قادر يفتح عيوونه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

اللعبه وقفــت

عبادي و فروس جاو لتركي

فيصل : شسالفه مجتمعين

فصيل : تركي اشفييييييييك

عبادي : سلطان سنده على كتفك

سندووه على كتوفهم

ونزلوو من اللعبه

عبادي : خلوووه هنيه < يأشر على العشب

عبادي فك أزرآر دشداشة تركي

و حمود رآح يجيب له مااااااي

فيصل : تررركي تررركي أصحــى

حمود جا ومعه مااي وعصير

سامي : حموووود عطني الموووياااااااا

قامو يرشوون عليه لييين صــحى

مترك : هااااااااا يا العضييييييد أشفيييك

تركي : أبــــــــــــــي ماااااااااااااااااااااي

الشباب عطووه ماااي ومن بعدها تحسن اشوووي

الشبااااب رآحو يلعبوون

وقفو عند لعبه بس سلطان قال بيقعد عند تركي موب رآكب

تركي : سلطان قووم ألعب
سلطان : لااااا مالي خلق

تركي : سلطاااااان ترآني أعرفك قوووم لك خلق أنت قاعد على شاني قوووم يا الله ألعب

سلطان : بــــــــس آآآ

تركي قاطعه : لاااااا بس ولا شي أركب بسسسرعه بيشغل اللعبه

سلطان رآح وركب عشان تركي

...........

احنا فاااااااااااااااااااااليــــــنهـآ عددددددددل مابقى برز ما تحرشنا ولا سولفنا ولاتهاوشنا الا معه

جنا : يا الحلوووووووو عطنا وجهه < تكلم البزر

البزر : نعــــــــــــــــــــــــــــــم

مها : نعااااااااااااااااااااااامه ترفسك ايييييي والله بزرآن آخر زممممن

أنـآ : بناااااات خلوو ذ1 الجيكر منكم شووفوو هالبــزر يا زيييييينه

جزوي طارت فيه : يااااااااااحلاااااااااااته

أنـآ :وآآآآآآآآآي مشتهيه آخذه وأعض خدووده ياااااااااربيه يجـــــــــنن

رحنا له

أنـآ: فدييييييييييييييييتك

البزر : استغفرالله مو صاحيه

جزوي : أفااااا شكله من فوووق الله الله ومن تحت يعلم الله

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البزر : هييي أنتي وياها ترووني مو فاضي لملاغتكم

شخشخ اتمصخــر : لاااااااااااا تكفــــــــــى نبيــك تفضـــــى لنا

البزر : أقووول تلااااااااااايطي

ندى شهقت : هــــــــــــــــــــئ هـُـــزلت هُـــزلت
أنـآ : ايييييييييييي والله هزلتــيـــن بعد موووب وووحده

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

وخلصنا من ذ1 الورررع اللي لسانه يلوووووط أذاااااااانه ورحنا لبزر ثاني

بندو : احنا نقوول ما نبي بنت نبي ولد عشان ما يزف والسانه موب طوويل لكن كلهم بــــــــــل

الجوري : اييي اللهم يااااااااكاافي هالجيييييييل ملسووونـآت لاعيال ولا بنااااااااات

انوري : أمشووو هذا بزر

ندى : الله يخلف على أمهاتهم اللي مدشرآآت عياالهم في القريــه

انا : أي والله

رحنا للبزر وكان خااايف من أشكاااالنا

البزر : من أنتم

رتوج : نااااااااااااس

البزر : طيب وش تبوون

شخشخ :نبــيــك

البزر: وش تبون فيني

أنـآ : عشان بنزوجك لـ شخشخ

البزر : لاااااااا مابي أتزووج وبعدين من ذي شخشخ

بندو : ذي البطه اللي قدآمك

البزر اشوي ويبكي : لااااااااااااااا مابي أخذها أنتي خوووذيها

بندو فيها ضحكه عليه : لااااااااااا ما أقدر أنـآ أخذ مره

البزر : طيب ما بيها روووحوو من هيــنـآ

جنا : بس بناااااااات حرآآم بيـبكي

شخشخ : بــس أنـآ أبيـــــــــــك
البزر : طيب وش تبيــن فيني

شخشخ : لانك حلووووو وأبيض

البزر : لااااا أنـآ مووب حلوو ولاني أبيض

ندى : بلاااااااا أنت حلووووووو مرااااااااااااااااااااااااااا

البزر : لا أمي دآيم تقوول أني مووب حلووو وأسووود

احنا رأفنا في حاله نوعن ماااااا

جنا : حرآآآآآآآآم بنااااااااااااااااات

الجوري : بنااااااااااااااااااااااااااااااااات هجـــــــــــو أمه جاااااااااااااااااااات

احنا سمعنا انها جت ونتفركــش كل وحده في صووووب

وبعدها رحنا نلعب


أنـآ :بناااااااااات شوووفوو شبابنا كل وآحد غتره وعقال ورآكبين هاللعبه < اللعبه تقلــب

بندو : هههههههههههههههه يبي لهم صوووره

أنـآ: ويييييين اليابانيــه

الجوري : هااااااا من اليابانيه

أنـآ : هههههههههه ريو لان تحب شي اسمه تصووووير

ندى والجوري : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ريو صوورت العيال وكان أشالكم هههههههه

نجود : مهووي ذا موو كنه أخووج تركي

مها : بلاااا بس شمقعده أخبره يموووت على الالعاب هذي

جزوي : رووحي شووفيه

.......

مها حبت اتسوي فيه مغلب صغييير

مها جت واقعدت في الكرسي نفسه وقربت حييل من تركي وتركي يبعد ما انتبه انها مها

مها في دآخلها ميته ضحك اشلوون يبعد

مها بطتهااااا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

تركي : مهووووووووي !

مها : هههههههههههه أي مها وش فيك متروووع

تركي : هههههههههههههههه والله في قلبي أقووول صـج قليلة أدب هالبنت

مها : هههههههههههههههههههههههههههههه الا أقوول اشفيك موو قاعد تلعب

تركي ارتبك ومحب يعلمها لانها بقلق عليه : آآآ لا ابد ما فيني شي

مها لاحضت عليه وعلى وجهه الشااحب نوعا ما < أششششلع يا الفصحى ههههههههههههه

مها : ترووكي فيييييييك شي

تركي ما يعرف يخبي : ما فيني شي بس قبل شوي انغمى علي

مها اخترعت : شنووووووووووووو ولييييييييييييش ؟

تركي : ما فيني شي بس اللعبه كانت قلااااااااابي وأنـآ من الصبح مووب ماكل شي

مها : طيـــــــب ليييييييييييييييش ما أكلت شي

تركي : مهوووي لا تقلقين علي ولا تعلمين الحريم والرجاجيل أووكي

مها : أووكي برآآحتك

تركي : يا الله رووحي الشبااب خلصوو من اللعبه

مها : أووكي بس ديرر بااالك على نفسك

تركي ابتسم : أووووكي يا الحنوووونه

مها : ههههههههههههههههههههههه

فيصل لاحظ مها يوم قامت من عند تركي
فيصل بصوت وآطي شوووي : تركي اللي قبل اشوي مهااوي صــح

تركي : ايييييي تسأل ليش ما ركبت وقلت لها السالفه

فيصل : أهااااااااااااااا

سامي : هااا تركي ان شا الله تحسنت

تركي : اييي الحمدالله

تركي : شباااب أمشو هاللعبه

مترك : على وييييين

تركي مستغرب : على اللعبه

مترك : ماااااااكووو ركبه في اللعبه

تركي : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

فيصل : ناااااااوي اطييح علينا

تركي : لا خلااص قبل اشوي موب ماكل شي وألحين ما شا الله أكلتووني لييييييين قلت بس

عبادي : هههههههههههههههههههه فيه العافيه
تركي : الله يعافيك

تركي رآح ولعب مع الشباب

.............

مها رجعت وكان بالها مع أخووها خااايفه عليه واهي طبعها اتخااااااااااف على الكـــل

جزوي :مهااا فيج شي

مها : لا أبــد ما فيني شي

أنـآ عرفت أنه مها مووب خاليه يعني فيها شي

أنـآ : بناات برووح أشتري لكم عصاير من يبي

الكل كان يبي

أنا : مهووو أمشي معي

مها : أوووكي

أناا : مهووي فيــج شي ولاتكذبين علي

مها : تركي كان منغمى عليه وأنـآ خااااااايفه عليه بالحيييييييييييل

أنـآ : طيب اتصلي عليه

مها : بيقووول لي أنـآ طيب ومافيني شي أنا أبي الصـج

أنـآ : دقايق بتصل على سلطان أخووي اهو يعرفه زيييييييييين

مها : أوووكي

أنـآ : هلا سلطان

سلطان : هلا والله

أنـآ : سلطان تركي عندك

سلطان : ايي عندي شغيتو

أنـآ : شووف أسأله فيه شي لانه مها قلقااانه عليه

سلطان : تررررركي

تركي كان يضحك مع الشباااب : ههههههه نعم سلطان

سلطان : تعااااال

تركي جا

أنـآ حطيت اسبيكر عشان تتطمـأن عليه

سلطان مخبي جوآله عشان يقوول

سلطان / تركي بأمانتك فيك شي

تركي : لا والله ما فيني شي

أنـآ : هاااااااا تطمنتي
مها : أي خلاااص

سلطان : يا الله انقلع خلاااااص

تركي : هههههههههههههههههههههههههههه أنـآ أنقلع هااااااااااااااااااااا

سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تركي رآآح

سلطان : هااا العــرب اللي عندكم تطمنو

انـآ : ههههههههههههههههههههههههههههه أي تطمنو ويتشكروونك ويقووول سووري على الازعاج

سلطان : لا شكر على وآجب مع السلامه

أنـآ :الله يسلمك

مها : يووو فشلتيني قدآآآآآآآآآمه

أنـآ: خخخ عادي حبي فررررررري كوووووووووووويت

مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ردينا للبنات ونسينا انجيب العصاير

جزوي : ويييين العصااير

أنـآ و مها : هاااااااااااااا

الكل : من قاااااااال هااا سمع

أنـآ كذبت : أممممممممم مصكر

نجود : ألحين يصك

مها : اشرآآيج يعني ينطرج الساعه 1 ونص

البنات مشت عليهم الكذبه

عبادي اتصل على جزوي

جزوي : هلا

عبادي : هلا فيج يا الله تعالو

جزوي : يؤؤؤؤؤؤ توونا

عبادي : مووب رآجعين للبيت

جزوي: هااااا وين بنرووح

عبادي : بنروح لاستراحه

جزوي : أهاااااا طيب ألحين جاايين

جزوي : يا الله بنات أمشو

الجوري : بيودونا ويين

جزوي :لــ ستراحه

ندى : الاستراحه اللي جنبها حديقه

الجوري : احتمااااااال

رحنا للاستراحه ونزلنا وكلنا حجزنا لنا غرف

اللي في الرياض بتعرف هالمكان والله الاسم نسيته بس كان جنــبه ملااهي وفي قاعة عرس للرجال ههههههههههه لان أذكر لمن رحنا له لقينا عررس رجال

أكلنا من المشويات وبعدين رجعنا للفندق على الساعه 4 الفجر

حمود ورشود اطلعو معنا للغرفه

بندو : رشود أمس وين رحتوو ؟

رشود : رحنا لشارع التحليه

حمود : ايييييييييي كله مغااازل وشباااااااااااااااااب

أنـآ في قلبي (الحمدالله انه ما رحنا له ولا كان صارت مشاااااااااااكل لو شافوونا العيااال )

تمو سوالف

أنـآ: يا الله حمود ورشود انقشـعوو من هووونا

حمود : هههههههههههه احنا ننقشع هااااااا

أنا : يااااااااا ياااااااااااااا أطلعوو أخلصوو

المهم اطلعو وكل وحده رآحت غرفتها تناااااااااام

أنـآ منسدحه على سريري

أنـآ :الحمدالله أمس ما رحنا لشارع التحليه

جزوي : ايييييي والله الحمدالله ولا بجد معااد نطللللع

بندو : يا الله خمدووو بكرى بنروح لحياة موول وصحارى

نظرة الحب
09-07-2011, 06:40 PM
البـآآآرت السـآآآآدس عشــــــــــر

اليوم الرآبــع
قمنا االساعه 3العصر على صوت نغمة جوال جزوي

جزوي : هلاااا

الجوري : هلا فيج

الجوري : متى تبغوون نروح للــسوق

جزوي :كيفكم بس أحسن المغرب لان ألحين شمــس

الجوري : أوووكي شرايكم ألحين تجونا في البيت ونقعد لييين الساعه 6 وبعدين نرووح السوق

جزوي :أأأممممم أشووف البنات

الجوري : تراااااااا سامي مهووب موجود مع عيالكم

جزوي : أأووكي سلاااااااام

الجوري : سلام

..........

جزوي قالت لنـآ

أنـآ : أوووكي صرآحه لاعت كبدي وانـآ في الفندق

ريو : اييييييي صــج بنروح

جزوي : أأووكي بتصل فيها أخبرها

جزوي اتصلت على الجوري وخبرتها وكاااااانت فرحاااااااااااااااانه حيييييييييل

في هالوقت كانو نجود ورهف وشخشخ والبنات الصغار جود وشلتها رآيحين تحــت للــوبي

جزوي : طيب ذووق أمشي معي ننزل تحت بشوف هالمخبل عاااد ولا وحده فيهم صاحيه من نجود لـرهف لـشخشخ والبنات الصغار

أنـآ :اييي يا خووفي ألحين شخشخ ماسكه لها أحد واقتلته ولا سببت لنا فضيــحه

جزوي : يا الله بسررررررعه

............

عند العيال يلعبون كره بمزرعة الفندق

سـآمي : يا الله يا الله احذفهااااااااااا

يسوف كان الحكم

يسوف صفر لان فارس دعم سـعد

يسوف جاب له قرطاااسه حمـــــــــــراااااااااا

يسوف معه القرطاسه جا لفارس يسوف مد يده وكان فيها القرطاااااااسه واعطاها لفارس

فارس مستغرب : وووووووش ذي

يسووف : اللي تشووفه يا وولد العــم

سلطان فاهم الحركه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه يا الغبي يعني هذي كررررت أحمر ههههههههههههههههههههههههههههه

العيال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

فارس : الحااااااجه أم الاخترآآآآآآآع ههههههههههههههههههههه

يسوف : هههههههه شفت

................

احنا جينا والخوآت كانو دآخلين صالة البليااردوو بس كان مافيها حد فااااضيه

أنـآ : جزوووووووووووووووووووووووووووي

جزوي اخترعت : هااااااااااا اشفيج

أنـآ أأشر عليهم

جزوي : يـآآآآآآآآآآ جعلهم الحمى المـآلطيه شمدخلهن هنيه وربي لو يدري حمود ورشود يقتلوونهم

أنـآ : بسرررعه رووحي لهم قبل لا يجي أحد

جزوي رآحت لهم

جزوي : جعلكن اللي ما نيب قااااايله فضحتوونا براااااااااااا برااااااااااااا

نجود : لااااااااااا تكفين 5 دقااايق بفووز على هالزفته

جزوي : لا5 و 10 قوومي أنتي وياهااااااا


شوي ولا دآخلين القطريين

جزوي شهقت : هــــــــــــــــــــــئ اطلعوووووووووووووووو بسررررررعه

ناصر : ماااااجد هذي مووو البنت الصغيره اللي جات لـ فيصل وقالت له عمي نايف يبيك

ماجد : بلاااااااااا اهي

ماااجد شهق : هـــــــــــــــــــــــئ اللي ذاك اليوم نتطنز عليها تقرب لفيصل وهمن اللي معاها كانو عند اللفت

نااااااصر : اييييييييييييييييييييييييييي صـــــــــح

ماجد : آآآآآآآآهآآآآآآآ هذوولا أهل فيصل

طـآرق : بس لييش جاايين لهالمكاان

ناصر : مدررررري

.......

البنااات شافوو الشباب وطلعوو < غصب ماااهووووب طيــــــــب

أنـآ أطقطق على رآسي : هااااااا استانستي أنتي وياااااهااا فضحتووونا

جزوي : ايي ألحين ذوولا بيروحون لفيصل وبيقولون له شفنا بناتكم في صالة البلياردو

نجود : يؤؤؤؤؤؤؤؤ خلااااااااااص عااااااااد

صعدنا للجناح ولبسنا وعلى الـساعه 5 توجههنا لبيت نايف

...........

الجوري اهي اللي فتحت الباااب

الجوري : هلااااااااااااااااااااااااااااااا والله ومرحباااااااااااااااااااا أرحبوووووووووووووووووو

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه هلا فيــج

ندى : اتفضلووو

دخلنا ورحنا وجلسنا في الصاله

الجوري : بنااات افصخو عباياتكم محد موجود

احنا فصخنا عبينا

ندى : مرحبااااااااابكم

احنا : مرحبا بج أكثثثر

الجوري : يا الله حيهم يا الله حيهم

ندى : صــج من تبدأ مدارسكم

نجود :وييييييييييييييييييييييييع لا اتذكريني

أنـآ : بعد اسبوعين و3 أيـآم
الجوري : أهااااااا يحليلكم

جزوي : أحم والله ونااااااسه ما أنداوم غييييير 3 أياااام في الاسبووع وغيييييييرنا الاسبوع كله ياااحرااااااااااااام

رتاج : يعني تحريييييينا عشانكم جاااامعه

جزوي ": هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري :رتاج أنتي ثانويه عاامه مثلي صـح

رتاج : اييييي ومتــى بخلص

الجوري : هذاا ألحين تقوولي كذا متى نخلص لكن لم نروح جامعه بتقوولي الله يا أيـآم المدرسه

رتاج : لااااااااااااااااااااا والله مووب قايلتها

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ندى : بنااااات أمشوو لحديقتنا نلعب بالنطاااطيه والمراجييييح


احنا : أووكي

طلعنا في الحديقه

رتاج تهمس لذن شخشخ

رتاج : أشرااايج نسووي في البنات مغلب

شخشخ :شنوووو المغلب

شخشخ : ندى امس قالت لي ان عندهم طشااش الماي ومبثبتينه في العشب وبنروح نفكه ونخليه يطش على البنااات

شخشخ : طيب بس وينه اللي يفك الطشااااااااش

رتاج : على ما أظن عند الدوآنيه

الحديقه كانت جنبها الدوآنيه والهندي موجود واللي يفك الطشااش دايم الهندي بيروحون ويقوولوون له يفتح الطشااش

تغطووو رآحو له

شخشخ : باااباا أنت

عبدالرحمن : نأعم مااااااداااااااااام

شخشخ فرحاااانه : وآآآآآآآآآآآآآآآآي قال لي مداااااام الله يسمع منك

رتاج ضربتها على راسها : ياااااااااابقره خليج من مداام وقولــــــي له

شخشخ : أقووول فكي طشااااش ماال مزرأ

الهندي : نأعم

رتاج : وربي انج خبــــــــــــله مزرأ هااااا

شخشخ : ههههههه شسوي عشان يفهم

رتاج : أبلعــــــي العااااااافيه

رتاج : بااااباا سوي فك طشاش ماااااال حديقه أووكي

الهندي يهز رآسه : يــــــس يـــس

شخشخ ورتاج رآحو بسرعه للحديقه عشان يشوووفوون الحــــــدث

احنا في الحديقه

أنـآ وجزوي ونجود ورهف وبندو وجنا ومها وانوري في النقااازيه اللي اهي النطااطيه

وندى والجوري وريو يلعبون مرآجيح

انفك الطشااااش وقاعد يطش علينا

الجوري : يؤؤؤؤؤ مــطر مطـــــر

ندى : لاااااا ياااااااا شيخــه ذ1 مهووب مطر ذ1 طشاااش الحديقه بنااااااااااااااااااااااااات أدخلووو البييييييييييييت

احنا وقفنا عند باااب الحديقه

الجوري : يا الهندي ياااااااااابن الهنديه صـــــك الطشااااااش

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه حلو بن الهنديه عجــل ولد السيرلااانيه

احنا كل وحده رآآآآآحت في مكاان عشان المااااااي غررررررررررقنا عددددل

دخلنا البيت وشخشخ ورتاج يضحكووون

ندى :أنتــــــــــي ويااااااها اللي قلتوو له يفتح الطشااااش < تأشر على شخشخ ورتاج

شخشخ :وربي هذي فكررره الاندونسيه اللي جنبي ؛ تقصد رتاج

رتاج : يا الزفته أنا الاندونسيه يا البنغااليه

أنـآ : هيييييييي موب وقت هوااااااش من اللي فك الطشاااااااش

شخشخ ورتاج : الهــــــــــــــنـــــــــــدي

احنا : أأأأكييييييييد الهندي يعني مــن

جزوي : من فكـــــــرته

شخشخ ورتاج : هذي < يأشروون على بعض

الجوري : بنااااات أمسكووهم بنطلعهم برااااااا عشان ملااابسهم كلهااا اتصيررر موويااااا مثل ما سوو فينـآآآآآآآ

احنا : يا الله

مسكناهم وطلعناهم وتغروووقوووو حييييييل بعدين دخلناهم

مها : الساعه 7 يوووووو خلااص مووب رآيحين

الجوري وندى : لاااااااااااااااااااااااااااااااا

جنا : ملااابسنا كلها ماااااااااي

الجوري : عااااادي أنـآ أعطيكم ملابسي بس تردوونها لي < كانت تــمزح

ااحنا : هههههههههههههههههههههه طيب

لبسنا ملابس الجوري والنص الثاني ندى وملابسنا خليناها عشان تنشف من المااااي

دخلنا حياة موول
أنـآ وجزوي وبندو ومها وريوف وشخشخ والجوري

رهف جنا نجود رتاج انوري وندى

ندى والجوري المرشـــد السيااااااااااااحي لنــآ

أنـآ: بنااات أشرآيكم في هذا موو حلوو

جزوي : وآآو رووعه

كان عقد رووعه على شكل قــلــب أحمر وفيه حركااااااااااااات رووووووووووووعه ومعه خاتم وتراجي

أنـآ: لوو سمحت فيه معه خاتم

اللي يبيع سووري

السوري : اييييييه عندنا خاااتم ألوووه وكماان فيه ترااااشي


شخشخ ميته ضحك على كلمة تراااشي اهي ترااجي بس السوريين يقولون ترااشي

شخشخ تضحك : هههههههههههههههه ذووق تبيــن ترآآآآآآآآآآآآآشـــــي ترآآشـــي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحنا مادرينا شفيها الهبله

أنـآ : ها فيه خاتم

السوي : ايي هايدا هوووا ومعاه ترااشي بتجنن

انا يعني أكلم جزوي بس أنـآ مـيته ضحك على كلمة تراااشي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

السووري مايدري ويين الله قااطه

أنـآ : جزوووي بــــس اسكتي < هههههههههههه مابي افشل نفسي خخخخخخخ

أنـآ: ايي عطنا

شخشخ : هااااااااااا شخباااار التراااشي

أنـآ ماسكه نفسي من الضحك : خلاااص شخشخ اسكتي

يوم طلعنا من المحل

أنـآ : شخشخ تراااااااااااااااااااشي كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

شخشخ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت للبنات الساالفه

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

هالسالفه صارت لي قبل اسبووع أنـآ وأختي تميييييييينا نضحــك حتى لمن كتبت السالفه لكم قلت لــ ختي فلااانه ترااااشي هههههههههههههههههههههههههه ماااااااتت من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شرينا أغراضنا وريووف وشخشخ بس يمشوون ويطالعون ويتطنزون على اللي رآيح واللي جااااي

شخشخ : ريوووووووووووف شووفي هالهندي موو يشبه شاروخااان

ريو : اآآآآآآآآآآآآه ياا قلبي بلاااااااا حييييل يشبهه

شخشخ : أقوول ريوف أشرايج أنرووح نقوول له يعرف شااروخان ولاااااااااااا

ريوف ما كذبت خببببببببر رآحت

ريو : سلاام بااااااابااا أنت من هند صــح

شخشخ : هيه أنت انتاااااااااااااا وااااااااااااااااايد حلوو عشان انتااااا يشبهه هذ1111 شاروخاان

ريو : أنتاااااا في معلووم شاااروووخااااااان

شخشخ : وآآآآآآآآيد سيم سيم انتاااااا حيييييييييل

......... : ههههههههههههههههه لو سمحتي أنـآ ماااااااني بشااارووخان ولاني غيرررررره

شخشخ وريو انصدمووووووووو وقامو يترااكضووون كنهم مهبــــــــل

جو عندنا وقاالو لنا السالفه

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : اييييي من لقاافتكم

أنـآ: هههههههههههه أحسن

شخشخ : ياويلي طلللع خليــجي يااااااايماااااااا

ريو : شخشخ هذ1 هووو اللي دآخل هل المحل

شخشخ : أمشووو أمشوووو

طلعنا من حياة موول الساعه 10

انوري : ألحين بنرووح البيت لان أكييد صحارى صــكر

ندى : يوووووو حساافه كان ودنا لو تشووفوون صحارى ملابسهم نعووومه

الجوري : مرااااااااا ثانيه ان شا الله

جزوي :ندى والجوري طلبتكم قوولوو تم

ندى والجوري : تــــــــــــــــم

جزوي: تجون معنا للفندق

الجوري : لاااا صعبه

جزوي : شنو اللي صعبه

الجوري : من يجيـبنـآ أنتو مو عارفين الطرق عشان تردوون لفندقكم

جزوي : ومن قال لج أنه أحنا اللي بنردكم

ندى والجوري : مــــــــــن !!!!!!

جزوي : سامي أخووج من يوم جينـآ واهو دايم يسهر للفجر عند عيالنا

ندى : تكفين جوووريه وووآفقي

الجوري : طيب بتصل على أمي وبخبرها

الجوري اتصلت على أمها وبعد وآسطات منا احنا وآفقـــــــت
نزلنا للفندق

ريو : بنااااااااات أمشووو لحمااام سووونا

حمود ورشود كانو في اللوبي

حمود : كاهم جاو البنات

رشود : حمووووووود في معهم بناااااااات شوووف لانهم أكثروو

حمود : أتوقع ندى وأختها

رشود : طيب وعادي بتروح

حمود : ايييي يعني شنو كل وحده لابسه عباتها ومتغطيه

حمود ورشود جوو لنا

العيال : السلام

احنا : وعليكم السلام

وطيحوو الميااانه عدددددل

ريو : يا الله بناااات أمشوو لحمام سوونا

حمود : ايييي بنات ما قلت لكم في حماااااام سباااحه للنساء فقـــط

احنا : قوووووووووول قســم

حمود : ههههههههههههه وربي

احنا بسرعه رحنا نشووف هالمسبح

نجود : خخخخخخ طع هذي شلابسه ويييييع

رتاج : ياويلي ذي وش بيضهاا الله ياخذها ما تعطينا من بياضها

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صعدنا فووق تمينا نسوولف على أذان الفجر دق سامي الباب ورآحو واحنا نمنا

اليوم الخـآمس

أنـآ: بـنـآت برووح لغرفة الحريم بشووف اليوم وين ينرووح

البنات : أوووكي

أنـآ رحت لغرفة الحريم وطقيييت الباب

أنـآ : صباااح الخيييييير يا الحلوات

أمي وخالاتي : صبااح النور والسرور

أنا : هااااا الحكوومه العليا ما أصدرت قرار اليوم وين بنروح

أمي وسسترز مال أمي < وربي صرررت هنديه خخخخخخخخخ

: ههههههههههههههههههههههههههه

خالتي منيره : هههههههههههه الحكومه العليا موو فاضين لنا

أنـآ :ههههههههههههههههههههههههه فديت الرومنصيه يا جدآني كخخخخخخخخ

خالتي نوال : أمس يقوولون بنروح للملاهي

أنـآ : آهااااا أوكي سلاااام وطلعت

رحت فووق للبنات وقلت لهم



على الساعه 5 رحنا للملاهي


سامي : تركي ها اليوم ماكل ولا مثل ذاك اليوم

تركي : هههههههههههههههههههههههه لا مااااكل وشبعااااان

سامي : هههههههههههههههه

وصلنا للملاهي

العيال رآحو لعبة السيارات < التصادم

تركي وسلطان , مترك وفيصل , حمود ورشود , عبادي وفروس , يسوف وسعد , ساــآمي

تركي : هههههههه اصدم عبادي

عبادي : ههههههههه لاتكفى رقبتي عورتني والسبه أنتو

تركي وسلطان : أحسسسسسسسسسن ههههههههههههههههه

عبادي : أعقـــــــــــب

...

يسوف : سعادي لايطووفك شكل سامي ههههههههه دآخل جوووو ابن الحلال

سعادي : هههههههههههه خلنا انخرب عليه ونصدمه

سعادي سواااها وصدم سامي

سامي : آآآآآآآآآآآآآه عورتني صــج دففففش

سعادي : ههههههههههه طالع عليك

سامي : ههههههههههههه

عبادي : هااااااو تدعم ولد خالي وأنـآ جالس

سامي : هههههههههه ابعدي والله

عبادي : سعادي ويسوف جااكم الموووت يا تاركين الصلاه نيااااااااهاااااااهاااا

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

........

احنا

جزوي : بنات شرايكم باللعبه هذي


احنا : شكلها حلوووووه

ركبناااااهاا وكانت تهبببببل

عند الرجاجيل الكبار

نايف : هاا يا رجال وش صار على السفره

أبوي حمد : خلاص مااشي ان شا الله بكرى رآيحين للطايف

نايف : طيب بس تبون طياره ولا سياره

أبوي أنـآ : طياره مخااسير واحنا ماشا الله لا واحد ولاثنين والسياره بنسوق 5 ساعات

أبوي حمد : أستخيرو وشوفووو

الكل : ان شا الله



خلصنا من الملاهي ورحنا للاستراحه اللي ذاك اليوم رحنا لها تعشينا ورجعنا للفندق


اليوم السادس والاخير لنا في الريااااااض

قمنا من النوم وكان فووق رآسنا عبادي وحمود ورشود يصحوونا

جزوي : آآآآآآآه كفااااااايه عااااااااد يا الملييييييغ أنت وياااه

بعد صجه ولجه قمنا الساعه 3
............

الرجاجيل

أبوي حمد : هاااا استخرتو

عمي نايف : أي

نايف : ها وش استخرتو عليه

عمي عمر : طياااره أحسسن

نايف : بإذن الله أنـآ ألحين رآيح بحجز على طيران سما يقولون انه رخيييص

أبوي حمد : بحفظ الله
قعدنا في الصاله نشوف الـــt.v

ومعنا قاعدين حمود ورشود وعبادي

اشوي وانطق الباب

جزوي : برووح أشووف من

عبادي : لا قعدي حموود رووح فتح

حمود رآح وفتح وكانو ندى والجوري

الجوري على طووول درعمـــت بنت أبوووها

حمود : هيييييي على ويين أنتي تعااااااااااالي

الجوري سمعت صووت رجال رجعت

الجوري : حموود من دآخل

حمود : عبادي

الجوري : يا فديته وحشني

حمود مو مستووعب وقققف

الجوري : هلااا والله بأخوووي أخباارك

عبادي : هلاااااا والله فيج يحليلج كبرتي وربي كل يوم أقول بروح أسلم على البنات بــس يكونون معي العيال ولا أنتم طالعين

الجوري : لااا عاادي

ندى دخلت وسلمت على عبادي

والمخبل حمود ورشود مو مستوعبين

حمود : عبــيد صـج ما تستحي

عبادي : خييييييييير

رشود : عاادي اتسلم عليهم

احنا : هههههههههههههههههههه

عبادي :يا مهبل هذوولا خواتي في الرضااعه

حمود ورشود : شلووون !!

عبادي : أمي رضعت سامي وصار أخوي بالرضاعه بعدين جاو الجوري وندى يعني عادي يصيرون خواتي بالرضاعه لو أهم أكبر من سامي كااان أهم موو حلاااال علي بس اللي أصغر يعني مثل سامي والجوري وندى عااادي مافيها شي فهمتوو يا الاذكياااااء

حمود ورشود : أهااااااااااااااااااا

......

الرجاجيل

رجع نايف ومعه التذاكر

نايف : خلووكم جاهزين بكرى ان شا الله الطياره الساعه 1 الظهر

الكل : ان شا الله
نايف اتصل على الجوري وقال لها وكاانت ميته من الفرحه


........
قالت لنا واحنا رحنا جهزنا أغراضنا

ندى : بنات ألحين ساعه 7 بنروح لبنده نشتري أكل عشان بكرى

احنا : أوووكي

رحنا لبنده وطلعنا كل فصلتنا

الجوري مسكت عربيه وأنـآ وقفت على الجانب والجانب الثاني بندو وكل محد شافنا ماات ضحك

مها : وآآآآو لسعة شقااوه

جنا : وييييييينه

مها : هذاباخذ كرتون عشان ناكله في الطياره ههههههههه

......

أنـآ وجزوري كنا نستهبل على مصري عمره 9 أو 10

أنـآ: أزيييك يا مصطفى

جزوي : عااااامل إيييييييه يـآود أنتااااا

المصري : نووشكر ربنـآ اوووي أوووي

المصري : وأنتو أزيكوو

احنا : نززززقح

المصري : اييييييييييييه نزززقح

احنا : مـآآآآآلك شغل

المصري : أووومااااااال إيـــه تؤوووولووو نزقح دييييييه

أنـآ :وأنت مااالك شغوووووول فينا < هههههه كني أبله عطيات

اللهجه اقلبوها مصري وانت مالك شغوووول فينـآ

المصري : ايييييييييه العااااالم ديييييييييه

جزوي : وأمااالهم هالعالم دييييه

المصري : وأنت ماالك

أنـآ: مااااااالي وماااااالك

جزوي : ههههههههههههههههههههههههه

المصري : اللهم لا توخزنا بما فعل السفهاء منا

أنـآ: هاااااااااااااااااااااااااو شكل ذ1 المصيري يسبنا

جزوي : لااااااا يقوول مثل

أنـآ: اييييي يا الهبله يعني أنـآ وياج سفييييييهااااات

جزوي تضرب على صدرها وتشهق :هــــــــــــــــــــــئ أيييييييييه دلالكلام يا زلمه

المصري : أنا ما أووولت الا الصحيح
أنـآ: ياااااهبي على ذ1 المصري ياااااكلج بعيونه

جزوي : ايييييي بـــــل عليه تقوولين فنااجيل مووب عيون

أنـآ: أقووول ألــبــخ وتلااااااااايط ياااااا زفت ههههههههههههههههههه

المصري ما يدري وش السالفه : اييييييييه دااا الكلااام انتي الزفــته


جزووي : اووووووووووووووووووه المصري عصصصصصصب شوووفي عيوونه طلعت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ: هههههههههههههههههههههههههههه أمشي أمشي لا ألحين يرووح ينادي لنا أبووه الزلمــه وربي لااا يذبحنا

جزوي : ايي خبرج أنـآ وياااج نحيفـآآآآآآآآآت ولا يطيرنا ويلصقفنـآ في الطوووفه

انـآ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عقب الخبااال كله رحنا للفندق

قمنا الساعه 10

جزوي : يا الله بناات طلعو جناطكم

طلعنا الجناط

انـآ أطالع العربانه اللي يحطوون فيها الجنااط والله شكلها يغــري ههههه

أنـآ: جزووي ما ودج نركبها

جزوي : اييييي والله ودي

انـآ : والله ما أخليها في خاطرج أركبي

جزوي : أخااااف أحد يطلع

أنـآ: لاااا مافي أحد كلهم يبلعوون تحت الفطور

جزوي ركبت

أنـآ :ريووشخشخ وقفو عند اللفت ولا جا أحد قولو لنا

أنـآ تميت أفحــط فييييييها

وبندو اتصوور وميته ضحك

ما نتبهنا ان أحد طلع من غرفته

وكـآن

_

_

__
__

_
_
__

نظرة الحب
09-07-2011, 06:40 PM
وكـآآآآآآآآآآآآآن

_

_


_

_


-

مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجــــــــــــد

ماجد باااين ميييييييييييييت ضحك علينا

جزوي قامت تركض في الممر كنها هبله من الفششششله والاحراااج

وانـآ وبندو وجنا ومها وانوري ميتااات ضحك

ريو شهقت لمن شافت ماجد وقالت : شخـشـــخ أكييييييييييييد شااااااااااف جزوي واهي رآكيه العربانه

شخشخ : ههههههههههههههههههههههههه

ماجد فتح اللفت وركــــــــب

ماجد في قلبه ( آهااااااااااا اسمها جزوي ههههههه بس وربي هالبنت فلــــــــــه ههههه )



جزوي دخلت الغرفه وتمت تبكي من الفششله

أنـآ: جزووي لا تكبريين الموضوع

جزوي : واشلون ما أكبر الموضوع

مها : الموضوع ما يستاااهل

جنا : بـــس يا جزوووي لا تبكين

جزوي : أبكي على الفششششله والاحرآج هذي 2 مره

دخل عبادي

عبادي :يا الله بناااااااااااا

عبادي :جزوووي أشفيج !!!

أنـآ : ماافيها شي بس رآسها اشوي يعورها

عبادي :أمشي للمستشفى

جزوي : لا ما يحتااج ألحين أكل حبة بندووول

عبادي :أوووكي يا الله عجل أمشووو

نزلنا تحت

ولقينا فيصل يسلم على على ماجد وناصر وطارق

فيصل : ها يا شباب عااد تعالو لنا في الكويت

ماجد : أكييد ان شا الله

جزوي : بنااااااات هذا اهو بجد منحرجه منـــــه

بندو : خلاااص جزوي أمشي عادي يختي اتصير في أكبر العوآئـل

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

توآجهنا في المطار

الجوري : مرحباااااا

احنا : مرحبتيـن

ندى تسبح جنطه كبييييييييييره

أنـآ : ندى وش ذ1 الجنطه

جزوي : هههههههههههههههه مااااماااااااا الجناااط هناااااك موو هنيه

ندى : هههههههههههههه عاااااارفه بس هذي جنطة أكــل

بندو : الله يفشلج

أنـآ: والله لو بتروحين لمنطقه مقطووعه

ندى : هههههههههههههههههههههه خلووني أسمـــن

احنا : هههههههههههههههههه

نادو على رحلتنا ركبنا الطياره وكاانت هاااااااديه بس أصواااتنا اللي بااااينه

كانت في بنت قدآم مقعدنا أنـآ والجوري وعيالنا يمروون لان مقاعدهم ورانااا بشووي وهالبنت بس اطالعهم واتضحك

أنـآ: ضحكتي من ســرج بلاااااا

الجوري : اييي والله صج ما تستحي


أنـآ : الجوري ما ودج أتهاوش معها

الجوري : بلا والله ودي أقتلها
حمود كان مار بيروح للعيال لانه آخر وآحد صـعــد

البنت : بـس يا الحلوو

حمود : استغفر الله ياااااربي

البنت مييييته قهررررر عشان حمود معطاها فــيس

أنـآ: الجوووري هدييييييني عليهاااااااااا قليلة الادب

الجوري:أمسكي ذي ورقه وقلم أكتبي لها

أنـآ كتبت : أنتي يا قليلة الادب صج ما تستحين على وجهج بس قاعده وتغازلين عيالنا

انا : هااا اشلوون أعطيها

الجوري أخذت الورقه وقطتها فوووق رآسها

لمن قرت صار لها قرووون البقـر

البنت كتبت : والله أنتي اللي قليلة أدب فاااهمه وأنتي اللي ما تستحين وكيييييفي مالك شغل فيني لا أنتي أمي ولا أبوي عشان تقوولين لي ذا الحكي فااااااااااااهمه

أنـآ : أأأأأأأآهــــــــــ ياااويللللي على ذبحتها

الجوري : ما عليك منها متخلفه الله يستر علينا وعليها

الجوري : بس أحسسن زين يسوي فيها حمووود وربي برد كبدي مراااااا

أنـآ : لاااااااا وشووفي اشلوون تكلم المضيييييف اتدلع

المضيف كان لاااايع كبده منهااااااا وعلى ميااعتها الماااصخه

المضيف : خييييير أختي وش بغيتي

البنت : لا ما أبغى شي

المضيف : عجل ليش ناديتي علي

البنت تدلعت أكثثر : كـــــــــــذ111111

المضيف لااااااعت كبده : أقووووول اذا أنتي ما عندك شــغــل ترا ورآي شغل كثثثثثثثير فااهمه

البنت : يؤؤؤؤؤؤ وش قلنا احنا

المضيف رآح عنها

انا : نعنبى ذ11 الخشـه

الجروي : ايي والله

وصلنا للطايف وبنقعد فيها 7 أيااام بعدين بنرجع الكووويت

نظرة الحب
09-07-2011, 06:41 PM
البـآرت السـآبــع عـــــشــر

ورحنا لفندقنا

احنا كلنا مع بعض وماخذين جناج كبييييييييييييييييييييييييييييييييير لان ندى والجوري معنا

الجوري : بنااااات وين بنااااااااام

انـآ: أشرآيكم انام في الصاله كبيييييييييييييييره والغرف 2 بــس

الكل : أوووكي

عبادي : مرحبا بنااااات

الكل : مرحبااا فيك

عبادي : ترا على الساعه 5 بنروح لحديقة البعيجان أووكي

احنا : أوووكي

كانت الساعه 3

...............

سعادي : شبااااب من لااااابس شماااغي

يسوف : ههههههههههه ماخذه رشوود

سعادي : ويين طــس

يسووف : أكيييييييييد في اللوبي

سلطان : بس ان شا الله ما يتهاوشون مع الرسبشن مثل يوم كنا في الرياااض
...........

حمود : رشوووووود تعال نقعد في الكوفي

رشود رآح معه

اللي يضيفهم اايراني

الايراني : خووودآفــس < السلام عليكم

حمود ورشود ما يدرون شسالفه

حمود شهق : هـــــــــئ رشوود كنا يسبنـآ << الكلمه اللي ما يعرفوونها يعني يسبهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رشود على الريحه : ايييييييي حتى قاااااااال خنااااافس

حمود : هيييييي الخنفس شكلك بلاااااا بشكلك بلااااااااا

رشود : اييييييي والله بعد ما بقى غير أنت يا الايراني تقوول لنا خنافس

حمود : خناااااااافس في عينك

..........

جزوي : بنااااات أمشوو للوبي زهقت

احنا : يا الله

نزلنا وشفنا حمود ورشود يتهاوشون بالكلااااااام مع الايراني المسكين اللي ما يدري وش فيهم كذ111

ندى :بنااااااات اللي هناك في الكووفي حمود ورشود صــح

جزوي : اييييييي أهم

ريو : كنهم يتهااوشون

احنا رحنا لهم

حمود يكلم الايراني : أقووووول أسكت أسكت

أنـآ: وش فيكم

رشود قال لنـآ السالفه

جنا : يا العبيط ما يعرف خناافس

مها تكلم الايراني : خووداااافس

الايراني ابتسم : خووودااااافس

حمود : اسمعووو اسمعووو يقوول خنااافس

انا : هههههههههههههههههههههههههههههه يا العبيــــط خوودافس شكووو بكلمة خنااافس

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

رشود : طيب شمعنى خوودافس ذي

مها : يعني السلام عليكم ههههههههههههههههههه

حمود يكلم رشود : ماااااااااالت عليييييييك واتقووول يقووول لناااا خنااافس

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ: ياخي أنت وياه أسألو بالاول عن المعنى بعدين تكلمووو هههههههههههههههههه

حمود ورشود : واحنا شدرااانا

الساعه 5 ركبنا السيارات ورحنا لحديقة البعيجااان

احنا رحنا للألعااااااب

ركبنا السفينه

أنـآ متمسكه في بندو : بندوووووووووو أحسها بطيح فينااااا

بندو : ووجع لا تخووفينــــــــي واااااااااااااااااااااء

نزلنا من اللعبه كانت السفينه قدامها لعبه تقلب يمااااا تخررع

عبادي : بناااااات اللي تررركب هاللعبه لها 100 ديـنـآآآآر

احنا : قوووووول والله

عبادي : أشووف من اللي تركب وبعطيها 100 ديييييييييناااااااار

احنا كلنا رحنا وركبنااها

أنـآ :آآآآآآآآآآآآآآآآآه نقااااااااااااابي ارتفع

جزوي : ياااااااويلي الله يااخذك يا عبيد ركبتنا ذ1 اللعبه يماااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بعدها خلصت اللعبه ونزلنا انطق روووووس من هاللعبه

الجوري : وآآآآآآآآآآآو بيت الرررررررعب

أنـآ: وااااااااااي وناااااسه

احنا أخذنا تذاكر ورحنا لبيت الررعب

اللي يشتغل : فيه 3 مستويات تبون الاول ولا الثاني ولا الثالث

الاول حق أطفااال الثاني متووسط الثاااااالث يخررررررررررررررع

ندى : وآآو نبي الثالث

انـآ : أممممم لا نبي الثاني

بندو : خير الامووور أوسطها

اللي يشتغل : ابعدو عن الطرريق لان ألحين بيطلعون اللي دآخل

اهو ألحين كان يقوول لنا لا تخرعوون فيه سكاكين و فيه دآخل شي بس مااافي لمــس
ما شفناااااا الا هذوولا اللي طااالعيييييييييييين 5 و 6 شباااب ويركضووووووووووووووون

احنا شفناهم قمنا نصررررررخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء

الناس اللي عند سيارات التصادم بس يضحكوون علينا وعلى صرااخنا

جنا : طيييييب اهو بعربااات ولا مشي

اللي يشتغل : لاااا مشي

دخلنا المستوى الثاني وصراااخ

وكل وحده ماسكه في الثانيه

أنـآ : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شخشخ كانت تمسك وحده وفيها ددمممممم وتجر الخييييط

شخشخ : مااالت عليكم زيييييين خيط خيط معلقييينه وينزلوونه

الجوري : وآآآآآآآآآآآء يمااا وش ذ1111

جنا : بسم الله الرحمن الرحييييييييم

آخر غرفه ندخلها بعدين اطلعنا براااا اللعبه

كان في وآحد وآقف ولابس لبــس أسوود وأبيض وحااط قناااااع

جزوي كااانت حاااسه انه انساااان : بناااااات لحد يقدم

اللي لابس اللبس : باااااااااااااااااااااااااااااااااو

احنا : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

جنا الخبله طاحت على الارض واقعدت تضحك

أنـآ عبالي أنها تبكي : جنوووي حبي خلااص

جنا : ههههههههههههههههه ماني أبكي أضحك على أشكالكم اشلوون تصرخوون

جزوي تكلم االلي لابس قننااااااع : ابببببببعد الله يخليك نبي نطللللللللللع

الجوري : رووح الغررررفه اللي وراااهااااااااااا نبي نطلللللللللللللع تكفى

اللي لااابس اللبس رآح برااا الغرفه واحنا تميييييينا نررررررررركض نبي نطلععععع واهو ورآنا ويقووول بااااااااااااااااااااااااااااااااااو

ندى : هههههههههههههههههههه اشراايكم

أنـآ :لااا وكنتي نااويه تركبينا المستووى الثااااااااالث

رحنا أخذنا عصاااير وقعدنا شووي بعدها نجود طرت على بالها

نجود : بناااات اشرآيكم نقووول للشباااب يركبوون بيييييت الرررررعب

احنا : هههههههههههههههههههههههههههه يا لله

رهف : ايييي وبنخليهم المستوووى الثاااااالث ههههههههههههههههههههههههه

جزوي اتصلت على عبادي وقالت له واهم جاو

ركبو المستوووى الثالث

احنا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : تتوقعوون ألحين شنوو طالع لهم ههههههههههههههههههه

شوي ولاهم طااالعييييييين ويركضوون حتى ما درو انه موجودين ولا تهاوشو معنا عشان ركباهم وعلى المستوى الثاالث أشكااالهم هههههههههههه تووحفه غتر وعقل ويركضووون هههههههه

احنا شفناااااهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

بعدها رحنا نقعد عند الحريم لان ألعابها شوووي موو وآآجد

الساعه 1 ونص رحنا للفندق ونمنا

اليوم الثـآني

قالو بنروح لحديقة الجـبــل الاخضــر

وصلنا لها حوول الساعه 6 المغرب

أنـآ : يؤؤؤؤؤؤؤو قبل كاانت حلوووه حتى ألعاابها ألحين اشوي ألعاابها

الجوري : لااا اهم مقسمين القسم هذا للأطفال والقسم اللي برااا للكبـآآر

أنـآ :أااااهااااااااااااا

مها : ياااااربيييييه التذااكر عندهم زحمممممه

أنـآ : شوووفي شبابنا باقي 3 قدآمهم رووحي قوولي لمترك

رآحت مها وقالت لمترك ووافق

تمينا انسوولف على ما يخلصوون العياال ويعطوونا التذااكر

مها : شوووفووو هالحقيييييييره اللي وآقفه جنب مترك

جزوي : شتبي فيه

مها : مددددري برووح أشووف

مها جاااات وبعيوونها شــر

مها : خييييييييييير أختي

البنت : آآسفه أختي بس كان عندي تذااكر واحنا ألحين طالعين وكل ما قلت لاحد قال لاا وأنـآ عندي دفتريييين من التذااكر وقلت أبي أعطيها للناس

مها تفششلت : مشكوووره حبيـبتي

البنت : العفوووو يا قلبي

البنت : طيب خووذي التذااكر

مها : عشاان خااطرج باخذها وماقصرتي حياتي

البنت : ما سوينا شي يا الله أستأذن تشررفت

مها تسلم عليها : وأنـآ أكثثثر حياااج

رجعت لنا مها

بندو : هااا اشفيها

مها : حرااام ظلمــت البنت

قالت لنا السالفه

الجوري : يحليــلهـآ والله

مها : أي والله

رحنا نلعب بعدين طلعنا لقسم الكبااار

انا : بنااااات بنركب سيارات التصاادم

شخشخ :باااباااا احنا نبي يركب برووه

أنـآ : ووجع تكلمي عدددل

ريو : بااااباااا احنا يبي يررركب

الهندي : طييييب ماما ألحين دوور مال كبير حرمه ورجال

أنا : لااا احنا نبي نررركب برووحنا لان كثااااااار

جزوي : وما نبي معنا شباااااااااب

الهندي واافق وركبنا مع كم بزززر بس كاان وناااسه كل شووي نصدم فيهم

بندو : يؤؤؤؤؤ عمى ذوولا ليييش واقفين < تقصد شباااب

أنـآ : ايييييه بطقااااااااااق

أنـآ: ههههههههههههه مضيعين شي في وجيهنا

بندو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اظــآهـــــر

خلصنا من اللعبه رحنا نفتر بين الالعاااااب وبعدها رحنا للفندق

اليوم الثالث
همن قالو بنروح لحديقة الملك فهــد

أنـآ: واااااااااااو ألعااابهاااااا خطنطن < خطيييييييييييره

وصلنا للملاااهي

حمود ورشود كانو مأجرين سيارات قوولف

حمود : بنااااااااااااااااااات تبوون تركبوون

احنا ما صدقنا : اييييييييييييييييييي

رحنا وركبنا

جزوي :ههههههههههههه أشكالنا تضحك نقابات وشيال وعبي ورآكبين هههههههه

أنـآ: ههههههههههههههه عادي نووو بروووبلم

بندو : طنش تعش تنـتعش ههههههههههههه

احنا : هههههههههههههههههههههههه

مرينا من عند عايله وبس يطالعوون ويضحكوون

شخشخ وريوو كانو آخر ثنتيــن واهم يسوولفوون وموب متمسكين وحمود أسرررررع
اشوي ولا شخشخ وريو طايحاات بالارض

حمود : ههههههههههههه بنااااات السياره صااارت خفيفه

احنا : ههههههههههههههههههههه

رتوج : آآآآآآآآه هههههههههههههههههههههههههههههه بنااااااات لفووو بسسسسسرعه

لفينــآ وتمينا نضضضضضضحك على أشكااااال الهبلاااااات شخشخ وريوو كانووووو مخبــل والناس اللي يمروون فااطسين ضضحك < تخيلووو معي المووقف ههههههههههههههه الله لا يحطنا فيــه ههههههههههههههههههههه

شخشخ : وووجع زييييييييييييين ما تحسوون

حمود : ههههههههههههههههههه بلا والله حسينا ان السياره خــفــــت

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

شخشخ ضربته : يمااااااااااااااااااااااااال الضربــــــــه ان شا الله يا الله أمشوووو

جزوي : بناااااات أمشوو لعبة المــقــص

احنا : أأوكيي

رحنا وركبناها كاااااااااااانت حلووووووووووووووووه ركبناها 2

بعدها رحنا لسيارات التصادم وبعدين رحنا لمثل بااص يرووح فوووق ويرجع

أنـآ : بطييييييييييييييييييييييييييييير

جزوي أمسكتني بيدها وحطت رجلها علي

خلصنا منها رحنا للجندووول

بعدين رحنا لعبه تكــــــــــــــســــــــــــــــــر من أم

جنا : ااااااااااااااااااااه جعلك ماااااااا تررربح ان شا الله كسرتنا

أنـآ: وووووواااااااااي دباااااابااات

أنـآ رحت لها

الهندي : ماما ممنوع أنتي ركب

أنـآ: تكفى تكفى بركبها

الهندي : لااا بعدين يجي هذا هيئه

أنـآ: تكفى تكفى أبي أررركب

الهندي : لااا لاازم في وووولد

جزوي : أمشي انادي حمود ورشود يركبوون معنا

رحنا لقيناهم يلعبون الجندوول

قلنا لهم وواقفوو

ركبنا الدباااابااااات وكااااااان وناااااااااااااااسه

رجعنا الفندق على أذاان الفجر

اليوم الرااابع

قالو همن بنرووح لحديقة الملك فهد لانه فيه خيمه يـبيعوون فيها كل شي يعني مثل سووق

رحنا لها الساعه 4 العصر

أنـا تميت أستهبل على مها

أنـا : خووذي ذي وربي أنها جوووناااان

مها : لا ما بيها

أنـآ: أخرررها أطيبــها خووذيــهـآ < أتأشر للمكسرآت

مها : ذوووق ووووخري عني تراا عورتي رآسي

أنـآ خلصت من مها رجعت للي يشتغل

أنـآ عبالي أنه مصري : السلام يا هق

أنـآ : دييييييييه بكم

اللي يشتغل : .............

أنـآ : هيييييييييه أنت أوووماااااااال اييييييييه مين أنا بكلللللم

مها : الرجال شكله منزعج منج خليييييه

أنـآ: يخـــــسي وربي لا أطلع له قرووون البقـــــــر

مها : هههههههههههههههههههههههه وربي خبــــــله

أنـآ: ياااااا حق أنـآ باااخوووز ديييييه بكم

اللي يشتغل : .........

مها : مااااالــك يا ووووآآآآآد مدحت

أنـآ : ههههههههههه كـــــــــفــــــــــج

مها : هههههههههه حماااااااااااار يلفــج

أنـآ : خخخخخخخخخخخخ

اللي يشتغل : هههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ: أخيرررررن يا زلمه مدحت نطأت

مها : مووودحت زووق عاام أتكلمك جعلك للطرم

أنـآ: هههههههههههههههههههه يمااال الخباااال خربتي أسمــي

مها : ههههههههههههههههههههه ما بيج تنصدمين لانه اهو بيقوولها أعبر مني

أنـآ: هههههههههههههههههههههههههه يااويلي ربناااااااا يستر

جات مره

المره : لو سمحت محمد عطنا مكسراات عندكم حب مدخن

اللي يشتغل : اييي عندنا حب مدخن ومكسرات بس شنو النووع اللي تبيــنه

أنـآ ومها منصدماااااااات وفااكاااااات عيووونا

مها سحبتني من عباااااتي وتركض

مها : ههههههههههههههههههههههههههههه يا ويلي واحنا من اليوووم نستهبل عليه

أنـآ موو مستووعبه اللي صااار : جعله الاسهااال المـزمــن

مها : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك وربي أنج مووب صاااحيه

رحنا للبنات وكانو يشتروون القلووب اللي يحطوون الاسامي عليها

أنـآ : لوو سمحت أكتب وحده لي وعليها ذوووق الخــشــف < الخشف يعني المزيوووووووووووونه حييييييييييييييييل مثلي طبعن هههههههههههههههههههه مدح نفسه شيـبيــله ههههههههههههههههههههه

مها : ههههههههههههههه ذوووق بــس ما تبــتي

الجوري :اووووو اشفيك يا ذووق اليووم العااده أنتي الهااديه

مها بطتها : لاااا بلااج ما تدرين يا ما تحت السوواااهي دوواااهي

الجوري : هههههههههههههههههه الله يستر ههههههههههههههههه

خلصنا من الخيمه وطلعنا برااا نتمشى ركبنا العرووسه بعدين رحنا للفندق

اليوم الخاامس والسادس قلنا كلها بنقضيــها سوووووق

اليوم السابع والاخيييييير لنا في الطايف وبنرجع للكويت

رحنا للمطار وكانو معنا الجوري وندى احنا بنروح للكويت واهم بيرجعون الرياااض

بس الطيارات مختلفه

الجوري وندى : مع السلامه بنااااااااات

احنا : مع السلامه

ركبنا الطياااره

لمن دخلنا الكويت

ونقعد نغني

بلاادنا حلوه حلوه بس الوطن ماله مثيل

لو احنا سافرنا الشوق يرجعنا حب الوطن غالي
والعيشه في جنه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لا تلوونوني اذا دبت بهواها أو تماديت بمحبتها وغلاها القمر وده يسموونه ( الكووويت ) والنجوم اتغار والله من حلاها يا بعد عمري وقلبي يا الكويت
..........................

نجود : أشتقت لهااااا موووووووووووووووت

جنا : واشتقتي للمدرسه اللي بعد 3 أيام صــح ههههههههههههههههههههههه

نجود : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وصنا بيتنا

أنـآ: يا الله عن أذنكم رآيحه أنـآم

رحت نمت وعلى الساعه 6 المغرب اتصلت علي جزوي وقالت أنها بتجي

أنـآ فتحت باب غرفتي

أنـآ: ميرررري سويي قهوه وشااي

ريو : من بيجينا

أنـآ: جزوووي

ريو : والبنااات

انـآ : مدري والله وين انوري

ريو : في بيت عمي فهد عند جنا

انـآ: أأأأأأهاااااااا

رحت لغرفتي أخذت لي شاور سرريييع ولبست بنطرون سكني أسود وبلووزه حمرا وفيها كلام بالعنقلييزي بالاسوود ترتر رفعت شعري ونزلت للصاله

جزوي : مرررررحبا يا هل البيــت

انـآ: حيااااج حيااااااج

جزوي : جيف الحااال

ريو : موو كنها قبل كم ساعه شايفتج

انا : هههههههههههههههههههه

جزوي : بنااات ترااا بكرى بنروح السووق

انـآ: لااااا خلااص أنـآ صاار عندي تشبع من الاسوقه ههههههه

جزوي وريو : هههههههههههههههههههههههه

جزوي : لا نبي نقش ورعان المدااارس عشان نشتري لهم أغراض المدرسه

أنـآ: ايييييييه

ريو : ويييع بعد 3 أياام جااااممعه مااااالي خلق

جزوي : والاسبوع اللي وراه العيييد الوطني وبــنــشبكها أسبووووع

ريو : واااااااااااااو وناااسه أسبووع مراح أداوم جاامعه

أنـآ: شرايكم نقوول لهم يودونا البر في عطلة العيد الوطني وننام هناااك أسبووع

جزوي : خووووووووووش فكره بقووول اليوم لابوي


الساعه 11 جزوي رآحت لبيتهم وأنـآ رحت أنـآم

اليوم الثاني رحنا

للمكتبه وشرو رتوج ونجود وغاده ومروم وجود أغراض المدرسه

بعدين رجعنا البيت

اليوم الثالث كاان حددددده كئــيب لان بكرى تبدأ دوامات

حمود : ويييييعو بكرى مدرسه

أمي : الشكو لله

حمود : يمااا ما ودج بكرى أعطي المدرسه سـكب < يعني مووب مداوم

أمي : لا بالله لا تعطي المدرسه سكــب الا داوم واحجز لك مكاااان

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نمنا والساعه 6 قمنا الصبح

تركي و حمود ورشود وسلطان رآحو مع بعض لانهم في مدرسه وحده حمود ورشود في فصل وآحد

,,,,,,,,,,,


غاده وجود ومروم ومعهم نجود ورتوج

,,,,,,,

انـآ وجزوي وجنا ومها وبندو وشخشخ وريو وانوري ورهف

وصلنا الجامعه

أنـآ و جزوري وجنا في نفس التخصص وكلنا بنصير معلمات اجتماعيات

أنـآ: جزوي وجنوي يا الله بتبلش المحااضره

مها : محاضرتكم من كم لي كم

جزوي : من 8 الى 10

مها : اهاااااا

خلصنا من الجامعه ردينا البيــت

مر هالاسبووع بسسسسسسسرعه والاحدااث مثـلها

تتوقعوون شلي بيصير من أحدآآث في البــر

البارت الجااااي كله آآآآآآآآآآآكشــــــن

نظرة الحب
09-07-2011, 06:42 PM
البااارت الثـآمن عشــر

اليوم الاربعاء وكنا مجتمعين في بيت أبوي حمد لان بكرى معطينا إجازه قصدي احنا اللي ماخذينها بس همن الدكاتره معتذرين والمدارس بطقااااااق يدامون ما يدامون كيفهم

أنـآ : وناااااسه بكرى بنرووح البــر

جزوي : ايي بنات اشرايكم ألحين انرووح للجمعيه عشان نشتري شراغيات وأكل

احنا : اوووووووكي

عبادي كان برا واقف يكلم

عبادي خلص

عبادي : وين بنااات

مها : رآيحين للجمعيه

عبادي : أمشووو معااي

ركبنا معه ورحنا للجمعيه وأخذنا كــــــل شي

...............

عند العيـآل

فيصل رن جواله وكاان من ماجد

فيصل : هلااا والله وغلااا أخباارك

ماجد : الحمدالله

فيصل : هااا متى بتــجي الكويت

ماجد : على خير ان شا الله بس شهر أو شهرين عندي إجااازه وبجي للكويت بإذن الله

فيصل : تنوور الكويت

ماجد : منووره بووجودك

.....

الكل رآح لبيته واليوم الثاني الساعه 12 الكل مجتمع في المخيــم

احنا نزلنا اغراضنا وكان لنا خيمه كبييييييييره وحماام

خيمتنا الكبيرره حاطين فووقها شعـآر الشــلــه

(( الدجـــه في كـُــــل حِـــتـــه ))

خلصنا من خيمتنا خيمه البنات طلعنا

أنـآ :واااو غيود أنزلي بركب البقي < دباااب

غيود : هنااك فيه وآآآجد

أنـآ: البقيات الثانيه عند العيال تكفين بس بركب دقيقه

ركبت وقعدت أفــحط
أمي نوره : بناات اشرايكم اتصل على خوله وأقوول لها تجي عندنا تستانس

احنا : اييييي عفيــه

اتصلت عليها وقاالت أنها بتجي على الساعه 3

الساعه صارت 3 جهزنا الحلو والقهوه والشاي عشان البنات وبما إن زوجة بندر معالي بتجي

ادخلت ديما

ديما : مرحباااااااااااااااااااا

احنا : هلا والله

سلمنا عليهم

جزوي : وين معالي

ميثا : ألحين بـتــيي

جات معالي وكانت قمــــــــــــــر 14

تمينا سوالف وطيحنا المياانه معها لان كان عمرها 22

أنـآ : بنااات شرايكم نرووح نمشي

الكل وافق ورحنا نتمشى

ديما : هااا شخبار السعووديه

احنا : تســلــم عليــج

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رهف : بنااات خلنا نقعد

ميثا : يؤؤ حدج عيوووز

رهف : ههههههههههههههههههه

قعدنا وتمينا نغني وسوالف

ريما : بناااااات اليوم مسوين لكم سربرااااااااايز

احنا : شنووووو

ريما : هههههههه بتشووفوونها

على أذان المغرب رحنا للحريم

خوله : أشلوونكم بنااات

احنا : الحمدالله تمااام

جزوي : بنااات نبي نلعب

احنا : اووكي

طلعنا برااا وسووينا داايره كبييييييييييييييره وحطينا أسامي دوول

ميثا : طيب ما نعرف احنا نلعبها

جزوي : شووفوو نرسم دائره وبعدين نقسمها على حسب عددنا
بعدين كل وحده تختار دووله ونكتب اسامي الدوول والدائره اللي في الوسط تووقف وحده وتقوول مثلا وقــعت الحرب على أمرييكا أمريكا أنـآ كلنا نركض واللي تكون قريبه من الصياده اهي اللي تختارها وتقوول أبي 7 خطوات كبيره عشان تووصل للبنت القريبه اذا طلعت خطواتها صــح فاايزه والخسرانه اهي الصياده وبس وبتفهمونها باللعب أكثرر

ريما : حلوووووووو

أنا وجزوي : أنـآ قطـــــــــــــــر

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنـآ :جزووي خلاص انتي جنووب قطر وأنا شمالها

جزوي : هههههههههههههههههههه

ريما : أنـآ landon

ديما : وأنـآ زلمسي

انـآ: خلااص أنـآ إمااارات

بندو : أنـآ الكووووووووووويت
معالي : وأنـآ بريطانيا

وتمو البنات يختارون

جزوي :انا اللي ببدأ وبوقف في النص

جزوي :أمممم وقــعـــــت الحررررب على لندن

احنا كلناااا ركضنا وكانت أقرب وحده معالي

جزوي : هااهاااهاااهاااا معااالي أنتي أقرب وحده

معالي : هههههههه لا تكفين

أنـآ: طيب جزوي كم خطوه

جزوي :أممممم 10 خطووات صغاار

جزوي : 9

معالي : عشششششششره

جزوي : هههههههههههههههههه صددددج

ومعالي صارت بداال جزوي بعدها قعدنا عند الحريم

على الساعه 10 رحنا ورا الخياام وشبينا نار

وقعدنا نغني

ياحسين أنا عيني سهيره ما تذووق المنام

,,,,

معالي : وأبوو صــالح سرى

احنا : ليله وهل الدمع من عينه

,,,,,,,

ريو تقصــد : أول شي مدري بس الاخيره اجلس واشب النار وبحجة النار أبكي على كيفي

احنا : ههههههههههههههه صــح لسااااااااانـج

حمود : ههههههه بنااات عبادي يقووول سلم لي على فررقة حســب الله < لان جايبـين طبووول < دفوووف

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها كانت لابسه عدسات ونست عدساتها في عيونها واهي كانت قريييبه من النااار

مها نست أنها موب منزله عدساااتها :آآي عيووني تحرقني ذووق شوووفي فيها شي

انـآ ما حبيت أخرعها : مهوووي أنتي نزلتي عدساااتج

مها اخترعت : لاااااا لييش ويين رآحت

أنـآ: لا اتخرعين

جزوي : أووووف شكلها ماايعه

مها تمت تبكي

ميثا : مها شوو بلاج بنطلعها لــج لا اتصييحييين

احنا أخذناها للحريم

عشان يطلعون العدسات

مها تبكي : يماااااااااااا عيوووووووني ماابي أصير عميــه

أمها : مهاوي لا تقوولين هالكلام مافيج شي

الكل قاعد يعاابل بها

جزوي : خلااااص احنا بنوديها للمستشفى وبلاااش تعابلوون شي في عيونها

جزوي اتصلت على عبادي وعبادي قال لمترك مترك خاااف حييييل على أخته


مترك : عباادي أقعد أنـآ بوودي أختي

مترك جا للحريم

مترك : مهوووي يا الله امشي

أمها : وين المستشفى يا ولدي

مترك : يما هنيه مووب بعييد

جزوي : مترك برووح معكم

أمها : وانـآ بعد

مترك : لاا يمه ما يحتاج عندي جزوي لا تخااافين عليها

ركبو السياره

جزوي : كم يبعد عن مخيمنا

مترك : نص سااعه بالكثييييير

وصلو المستشفى

وبعد ساعه كامله طلعو العدسااات وكااانت نااااااااااشفه العدسااات

الساعه 12 وصلوو

احنا : سلااامااات يا الغاليه سلامااات سلاامات من عقب الصخوونه

انوري :عاااشو يمين يسااار فلييييها تنكس

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههه

دخلنا لخيمتنا خيمه البناات المووقره

ميثا : هههههههههههههههههههههه حلوو شعااركم

احنا : ههههههههههههههههههههههه

معالي : شسمه !!

احنا : (( الدجـــه في كُـــل حِـــتـــــــه ))

معالي : هههههههههههههههههههههه عزالله صدقتوووو

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : بنااااااااات شفت لكم بالمستشفى وآآحد يطيح الطيير من السما

جزوي : مااالت عليج أنـآ ساعه وأنـآ قاعده على أعصابي وانتي اتشووفين ذ1 المزايين

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رتوج : هاا شنو السربراااايــز

ريما : ايي تذكرت بناااام معكم لييييييين أتسيروون لبيـتكم

احنا فرحاانين : وااااااااااااااااااااااااااااي ونااااسه

معالي : هههههههههههههههههههه اكملت الدجــــــه هههههههههههههههههه

احنا : ههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : علووي صـج يعني أنتو توكم معاريس روحو لجاخوورنا نامي أنتي وبعلج

احنا نضحك على بعلج : هههههههههههههههههههههههههههههه

معالي : هههههه لا تسلمين

جزوي : طيب جنا حطي على2 mpc

انوري : ايي الدميه القاتله


تمينا نطالعه وكل شووي صرااخ

أنا : يمااااااااااا وييع دم

مها : الله يلووع اكبوودهم

معالي شفناها قاااااامت صااارووووخ

جزوي : يؤؤؤؤ معالي رآحت ترررجع أكييد لاعات كبدها

ريما : ههههههههههههههههههههه لا أخوونا في الله دآآق عليها

جزوي : هههههههههههههههههههههههههه

الساعه 3 الفجر صلينا ونمنا كلنا

قمت على الساعه 5 الفجر سمعت صووت كلــــــــــب

أنـآ رديت نمت لان بر والبر يجيب الاصوااات البعيده قرريييييبه

قمت الصبــح

عبادي دخل وديما وريما ومعالي لبسو شيالهم لانهم ما يغطوون وجههم

نظرة الحب
09-07-2011, 06:42 PM
عبادي : بنااااااات اليوم سمعتو صوت كلب

أنـآ وجزوي وجنا : اييييييييييي

عبادي : أي الله يسلمكم اليوم أنـآ وفرووس كنا سهرانين
سمعنا صوت كلب قلت لفارس نروح نشووف وينه فروس مسك عجره وأنا ماسك عصا كبيــره المهم رحنا ولقينا الكلب ورااااااااااا ممركم بالضبط

احنا شهقنا : هـــــــــــــــــــــــــــئ

احنا خيمتنا فيها ممر عشان الحمام
واهو كان عند الممر < هالسالفه صــج صارت لي يماااااااااااااااااااااااااا

عبادي :اسمعو والمهم وآخذ مفتاح السياره ونركب أنا وفروس ونقعد نطرده ليين وديناااه للجوآخيــــــــر يووو عاد اهوو كبيــر دووووبر يعني ربي سلمكم لو دآخل عليكم كنتم في خبر كااان

احنا : يماااااااااااااااااا

شخشخ : عبوود تكفى نبي سيارتك

عبادي: لييييييش

شخشخ : نبي نسوووق

عبادي: أوووكي

الساعه 3 رحنا في السياره وتميت أقطع فيهم واهم يصرخون

انوري : وآآآآآآآآآآآآو بكرى اليووم الوطني

رهف : فدييييييييييييييييييتج يا الكووويت يـآ أغلى من سكن قلبي وروحي

احنا : اييييييييييييي والله

انوري : بنااات أمشوو للنقازيه برااا

كانت عندنا 2 وحده اللي نتزحلق فيها والـثانيه اللي فيها دوآئر تدخلين وتطلعين منها والباب ضضضيييق وعليه شبــك

أنا : أمووت أنا على النعووومه

ريما : هههههههههههههههههههههههههههه

خلصنا من النطااطيه رحنا نلعب غميضه

أذن المغرب الكل كان يصلي رن تلفووني وكانت الجوري

انا : هلاا والله

الجوري: هلااافيك

انا : شخباارج ؟

الجوري : الحمدالله

الجوري : هاا كيف البــر

أنـآ: ههههههههههه يهبل وخصووصن الجووو لا بااارد ولااا حاار رووعه

جزوي جت عندي

جزوي : مرحبا من تكلمين

انـآ : الجوري

تمينا سوالف معها

جزوي : ذووووق بعدنا قرربي للمخيم

أنا أسووولف على الجوري

جزوي اسحبــتــني وقربنا من المخيم

جزوي خااايفه : ذوووق أمشي أسمع صووت مووسيقى

أنا سمعت : جزووي ماني قادره أمشي بسرعه لابسه كعب

جزوي مسكتني بيدها وطيرتني بسسسسسسرعه

لمن وصلنا للمخيم فتــح كشااافااات السياااره ورآآح

جزوي : يااااااااويلي

أنـآ: زفففففففففففففففففــــــــت

رحنا للبنات

وتمينا سووالف وهزره

الساعه 10 الليل

نجود دخلت علينا : بناااااااااااااااات ألحقووو النطااطيه فـشت والبزران فيها

احنا قمنا نراااكض

جزوي : هاا عااد في أحد دآآخل ولا لا

خالتي نوال : غيود مروم هيوونه جود موجودين

غيود وشلتها : ايي موجودين

أمي : كلكــم

غيود : جووود جوود موو مووجوده

خالتي خلود : جووود ويييييينج يا ويلي على بنتي

العياال صارو استنــفـآآآآآآآآآآرما يدورون عن جوود

عمي فهد : يااامره هدي هدي

خالتي خلود : واشلوون اهدي وبنتي مدري ووينها هي حيــه ولا ميته

رشود : هههههههه لا تحت الانقاااض هههههههههههههههههههه

حمود : هههههههه صج خبل أختك مدري وينها وأنت جاالس أتنكت حااظرتك

أبوي : عياااال دووورووو

العيااال يدووروون

بعد نص ساعه

فارس : عمي عمي هذي جوود

سعادي : جووود جووود

كلنا رحنا لها

خالتي خلود : بنــتي بنــتي شفيهااااااا ماااا ترد

كان مغمى عليها جسمها كان فووقه النطاطيه وكاانت ثقييله علييييها

فيصل : ان شا الله مافيها شي

أخذووها وودووها دآخل الخيمه

والكل كاان مجتمع

يسوف : عمي خلنا نووديها للمستشفى

خالتي خلود : جوووود جوووووووود

جود صحت بعد ما شمموها كلوونيا وشربووها مااي

جود كاااااانت تبكي وتقوول : يمااااااااا يماااا مااابي أموووت

جنا : بسم الله عليييييج جوودي

خالتي خلود ضمت جووود حيييييييييل وتبكي معها

احنا قعدنا نبكي على المووقف المحــزن

عمي فهد : خلاااص الحمدالله ان البنت مافيها شي

مروم تبكي : أناا اللي قلت لها رووحي طفي مااطورالنطاطيه عشان صووته مزعج بس ما كنت أدري اذا طفيناه بتفــش النقازيه وربي ما كنت عاارفه

سعادي : خلاااص أحنا عارفين يا قلبي لا تبكيــن

الشباب رآحو واحنا رحنا لخيمتنا

أنا : بناااات أبي بلستـيــشن

بندو : جزووي فديتــج رووحي لبيت الشعر واطلبي البلستـيــشن

جزوي : أووكي بس أبي ترييك < الليت

احنا عطيناها ورآحت بس أول تأكدت أن بيت الشعر ما كان فيه غير عمامي وعيال عمامي

جزوي لبست شماغ وتلثمت ولبست بشت أبوي حمد وجاات لبيت الشعر وبتعرفون ليش اهي لبست كذذ111111

جزوي : سلااااام

الكل منصدم

جزوي : يا الله حبايب تسبدي نبي البلستيشن

قطعت الوايرات وأخذت البلستيشن

جزوي : ايي صــح في طلبيه نبي بــبسي مااااااان و كرآآآآش

أخذتهم ورآحت والشبااب منصدمين

جزوي : هههههههههههههههههههههههههههههه أحلااااااا حــل

لان دآيم يقوولوون لا البلستيشن للعياااال

جزوي جاتنا تغني : وانتصرنا والنااااااااصر لله ايوووه عاااااااشو

انا : عشتي ياااا بنت حمد بن آلــ ..........

جزوي : هههههههههههه ما يجيـبها غييير حريمــها
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قعدنا ننلعب لين الساعه 1

جزوي : بناااااات أمشووو برااا الجووو فضيييييييييييييييييييييع

احنا أخذنا فرشه وحــب ورحنا اشووي بعيييييد من المخيم وقعدنا نسوولف

جزوي كانت منسدحه شخشخ ما تخلي حد في حاله ولازم تستعبط

جاتها ويعني بدووس في بطنها

شخشخ : جيــــت هاهاها طلعيه طلعيه

جزوي : وشووو

شخشخ : الوووورع

احنا : هههههههههههههههههههههههههه

شخشخ : ريوو أبي مساااعدتج تحتااج عمليه قيصريه بسسسرعه

ريو : يؤؤؤؤؤؤؤؤ الوولد طلع طلع

شخشخ : يااابقره أقوول لج عمليه قيصريه وتقوولين لي طلع

ريو : هههههههههههههه شسووي يعني مستعجـل الووولد ههههههههههههههههه

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : هههههههه لا تكفييين الغبي صرآحه اللي بيسووي عمليه عند هالبقر

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أذن أذان الفجر نص صلى والنص الثاني ينـتــظر عشان الفرشه ما تكفي

أنـآ وجزوي ومها وجنا وريو وانوري نصلي والباقي صلو وخلصو

شخشخ وريو سمعو صوت سياره وبسسسسسسسسسرعه رآحو ركييييييييض على المخيم

أحنا اللي نصلي مااكو خشووع تفكيرنا مع ذ1 السياااره

والسياااره تقــــــــرب أكثثثثثثثثثر

جزوي : بناااااااااااااااااااات طقووووووووووووووووووووو < روووووووحووو

احنا ما صدقنا حتى الفرشه نسيناااها ورحنا ننننننننننركضضضضضض

دخلنا الخيمه

جزوي : وووويييييييين الفـــــرشه

مها : ههههههههههه ما جبناها

جزوي : ههههههههههههههههههههههه مهبــــل

الصبــح

قمنا والكل كاان لابس علم الكوويت

احنا نغني ونصفق

عاش الامير الحبيب الوالد الغالي
صباح الاحمد ذرى الديره وحاميها
عاشت (( كوويت )) العرووبه عبرالاجيال
في عزها دآيم والربي يحميها
أنا (( كويتي)) وأبوي وجدي وخالي وقت الشدايد تبغى الروح نفدييييييها <أنـــــشهــــــــــــد

جزوي اتصفق : أنا كوويتي أنا

احنا : أناا قوووووووول وفعل وعزوومي قوويه وعزوومي قوويه

جزوي : أنا كويتي أنا

احنا : أنااا قووول وفعل وعزوومي قوويه وعزوومي قوويه

احنا

يا دآر لاهنتي ولاهان رآعيه ولاهان شعبك الرمو رآية الدين

ولاهان شعبك الرمو رآية الديــن

جنا : بناااااااااااااات وووجااااااااااااااابر أبوونا من عمر عرفناه من عمر عرفناه

أحنا : طق طق طق طق طق < صفقه ههههههههههههههههههه

جنا : ياااااا بووووو فهد عز وفخر وشفناه عز وفخر وشفنااااااه

احنا : طق طق طق طق طق < صفقه ههههههههههههههههههه

جنا : وألف أصلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد ألف أصلي واسسلم عليك يا حبيب الله محمد

مها : ووحده ووحده ووحده

احنا : الكووووووووووويت وشعبها وحكومتها أحلى وووحده

مها : وووحده وووحده وووحده

احنا : الكووووويت وشعبهااا وحكوومتها أحلى ووحده

مها رآح صوتها : قلوووووووووووولييييييييييش

احنا : هههههههههههههههههههه

عادي : بنااات أمشووو بووديكم المسيــره

احنا كلنا ركبنا ومعنا طشاشات مااي وكرااتيــن رغووه

أنا لبست علم الكوويت من فووق لتحت وحطيت علم الكويت لثمه أتلثم بها لان مالي خلق ألبس نقااب
وهمن البنات كلهم

أنا : ههههههههه بندو ذ1 اللي واقف دخليه في عيووونه

عبادي :بناااااااات قفـلو بابكم ترااا يفتحوون الباااب

انا وبندو ما سمعنا جا وآحد وفك البااب وتغــــــرقنا بالرغوووه والسيااااره كلهاااااا رغـــوه

بعدها قلنا لعبادي يقطنا في الجاخور عشان بنترووش لان كلنا رغوووووه

تروشنا وطلعنا لبسنا واستشورنا شعورنا بعدين رحنا للمخيم

الساعه كانت 6 المغرب

أنا : جزوي البقي مووب ماخذينه أمشي نرووح نركبه

جزوي : وناااااااااااسه أمشي

رحت أنا وجزوي نركبه

أنـآ : جزوي تخيلي يصير فينا مثل خلوود البطه
< اتعرفون المسلسل القطري يوم آخــر يوم خلود البطه يسووي حاادث هذا اللي انا اقصده خلوود البطه يوم سوا الحادث في الدباااب

أنا ما يمدي أكمل الا واحنا قاااالبيــن بالدبااااب

جزوي : آآآآآآه إيييييدي

أنا : .......

جزوي : ذووووق

أنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رجلي رجلي

لان الدبااب كان فوووقنا في حد من الشباب شافنا وجا يركض وكان مترك

مترك : من أنتو

جزوي :آآآي مترك تكفى وخرى عناا

مترك بعد الدبااب

جزوي : مترك رووح معي ذووق وو مووب لابسه جلاال

مترك : طيب أنا رآيح أقوول لعبادي عشان يوديكم للمستشفى

مترك رآح منييييييه البنات درو عنه وجو يركضون

ديما : اشفيييييييييكم !!

أنا : آآي رجلي رجلي رجلي

عبادي جاا يركـــض

عبادي :قووموو أمشوو للطبيب

جنا : بنروووح معكم

رآحو معنا البنات

وصلنا للمستشفى

أنا طلع في رجلي شــلخ شوووي يعني

جزوي طلع فيها رضاات في يدها وجسمها

وصلنا للمخيم سهرنا لي الساعه 2 وبعدين نمنا

من بكرى الصبح

كااااااان الجووو حااااااار بمعــــــــــنى الكلمه

أنا : اووووووووف اليوم حـر مووب طبيــعي

نجود : أتووقع صارت 50 ْ

من اللقافه اللي في العيال طالعين يمشووون

جود : وش هالغبى اللي في عيال عمامي

غيود : مااا يحسووون في الحــر

هيونه ومروم كانو يلعبون بالرمل براا

دخلت علينا هيونه

هيونه ذبلاانه : وييييييين أمي

ديما : هيوون فيج شي !

هيونه : أبييييييييي ماااااااااااي

أمي نوره : خوووله خوووله شووفي بنتج

خالتي منيره : يمكن جاتها ضربة شمــس

أمي نوره : ويييين العيال جو ولا عادهم يمشون

جزوي :لا يماا عادهم يمشون

أمي نوره عصبت : شنووو عادهم ما يحسون في الحر دقي عليهم

جزوي أخذت فونها وكان ما في سيرفس

جزوي :يماااا مااااكو سيرفس

أمي نوره : يااااويلي طرشو السواقين يروحون عندهم يجيبوونهم

أمي : هدي يا خالتي بنقوول لهم
السواقين كلهم في الجاخور لان اليوم عندهم عشا

خالتي منيره وأمي وخالتي نوال أخذوو بطووول ماي وقاعدين يمشوون بيرحون للشباب

وصلو خالاتي وأمي للشباب

يسووف عطشاااان : ابييي مااااي

خالاتي وامي يطشوون الماااي على صدووورهم

جو للمخيم

احنا دخلنا خيمتنا

العيال كانو يطشوون على نفسهم بالماااااااااااااااي


نجود مطلعه رآسها من الخيمه واحنا بعد

نجود : أحسسسن من قاااال لكــم ترووحوون يا الملاااقيف

جزوي ضربتها على راسها

أنا : ووجع وربي لو ماهم تعبانين من الحر ولاكان داااسو في بطنج

نجود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

على العصر الجووووووووووو رهييييييييييييييييب

أنا : وااااااااااو الجووو قمممممممممممممممممممه

جنا : اييي احنا بالكويت في اليوم الواحد 4 فصوول

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : اليووم بنشغل الشراغيااات

معالي : أمــشووو نمشي

احنا رحنا نتمشى وكانو معنا جود وغيود ومروم وهيونه

قعدنا نمشي

وكانو خالاتي وأمي خوله يمشوون بعد

رتوج : بناات أمشوو للمكان اللي رآحو له الشباب
< الشباب كانو رآيحين لمكان فيه عامود طووويل

أمي : بناات أرجعوو مقبرة نياااق

احنا رحنا لااازم نستكشف

وصلنا للمقبره وكان ريحتها وويييييييييع

الخبله انوري وريو كانو يشووفوون ناقه ميته بس مو دآفنينها عددل واللي باين منها شعرها ومع الهوا شعرها يطيييير

انوري صرخت : يماااااااااااااااااااااااااا هالناااقه اتحررررررررك

ريو {آحت تررركض

أنا : هههههههه يا الخبلاات مووب حيه ميته بس عشان الهوا

خلصنا من الاستكفشاااف

رحنا قعدنا على دبااايه < اللي يمشوون عليها السيارات

ديما : ياااي دباايه أقعدو أحبها مدري لييييه

جزوي : هههه أبي أعرف شسر فيها يعني حتى جنا تمووت عليها

ديما وجنا : عشااانهااااا نظيفه

احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنا : طقو طقو الخشب خلووني أتزووج قبلها

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ديما : ههههههه بتعرسين قبلي لا تخاافين

جنا : زييين ههههههههههههههه

احنا ": ههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : بناات نبي انغني ونصفق
أنا : بما أن معالي توها عرووس بنقوول لها أغنيه

معالي وجهها صبــغ اشارات مرور

أنا : ههههه فديت اللي خجل المهم غنو

وعسى معالي اتهنى يوم ربي عاطها خذت لها وآحدن كل العرب يمدحونه

ديما : ههههههههههههههه لا بقط الشيله هههههههههههه

جزوي : هههههههه المفرووض معالي اهي اللي تقط الشييييله هههههههههه

معالي : هههههههههههههههههههههههههه بس بناااااااااات آحم

ريما : هههههههههههههههههه

جنا : بنااااااااااااااااااااااااات في سياااره تمشي اشووي اشووي قوووموو

أحنا قمنا رآعي السياااره أسرررررررع

احنا قمنا نراااااااااااكض لين رآح

مها : جوود غيود هيون مروم تعااااااااالو

البزران ما يدرون وش السالفه لييييش قمنا وقعدنا نرااكض

هيونه : شو بلاكم سرتو ركيييييض

جزوي : ماافي شي بس كنا نسمع صووت كلب

البزران : اهااااااااا

جزوي : بنااااااات أشرايكم أسووق فيكم ونركب الواانيت

ريو : وناااااااااااااسه

مها : ايي لا ننسنا الغتر والدشاديش والعقل والطبووول اليوم العيال مهووب موجودين

احنا كل وحده ماخذه دشداشته أخوها ولا أبوها وغترته وعقاله

جزوي أخذت سوويك السياره واحنا ركبنا وأخذنا أعلاام الكويت بما ان اليوم 27_ 2 عيد التحرير

شخشخ : جزوي شغلي وطني حبيبي

جزوي شغلتها واحنا تمينا نغني وياها

مها : ذوووق أرسمي لي < أنا أرسم على البنات بقلم صبوووره أسووود شوارب سكسوكه وقفل وتفلــه يعني حركتااااات

جنا : اناااااا أبي مثل سعااادي أخوي

أنا : هههههههههههه وأنا سرحااااانه في سعادي أخووج ولا كل يوم مرتزه قدآمه

جنا : خخخخخخ أمدآج تنـسيـن تووج شايفته يوم ركبنا التنكر

أنا أقبصها وأهمس لها : أنـــــطـــمي

جنا : ههههههههههههههه ها بتسوووين ؟

أنا: أشوووف

أنا رسمت للبنات كلهم

جنا : أبــــيــــــه ذوووق بالقفــل والدشداشه والعتره والعقال تشبهيييين يسووف أخوج حييييييييييييل

شخشخ : يااا بقره أكيييد موو توأمها

جنا تضربها على راسها : بلااااااا بس في نااس ما يشبهوون بعض يا فهييييييمة زمااااااانج


جزوي وقفت السياره

جنا : أشفيييييييج !

جزوي : بنااااات السياره غرررست < دخلت في الرمــل وماقدرنا نطلعها لان بر والرمال حييييل

احنا : كذاااااااااااااااااااااااااابه

جزوي : والله

انا : شسووااااات

جزوي : مدري مدري

ريو : ماالنا غير ننزل وندف السياره ليين تطلع وجزوي أنتي شووفي اذا طلعت ولا لا طيب

احنا نزلنا وقمنا ندف ولكن مع الاسف غرســــت زياااااااااااااده

أنا : خلااااااااااص دخلت حيييييييل

جنا : والمخيم مووب حووولنا

احنا كلنا متوترااات وخايفااات بنفس الوووقت لان الساعه 4

دخلنا السياره لان كنا في االبدي

نجود تبكي : شنسوووووي الحين بتغرب الشمس والفونات ماااكو تغطيه شنسوووي

أنا : يحلها ربناا

جزوي خافت أكثر : بنااااااااااااااات في سياااره ددسن جاايه

احنا خلااااااااااااااص بنبكي ولا بصير فينا شي

معالي : يمااااا ما جبت عباااااتي

جزوي أطالع في المرايه : يماااااااااا السياااره جاااتنا

احنا خلااااااص تجمــدنا وقعدنا ندعي انه ربنا يحلها

جزوي : السياره فيها 2 شبااب

أنا : يااااويلج يا ذوووق مع معنا عبي ولا شي شنسوووووووي

الشباب صفطو جمبنا

الاول : السلام عليكم احنا شفاانكم وآقفين وقلنا أكييد مغرزين وان شا الله أنا وخويي بنطلعها لكم


جزوي : بناات شكلهم رجاااجيل مو أي كلاام وشهميييييين

نجود بس تبكي

أحنا ما نزلنا لان مووب جايبـين عبيـنا أو شي نتغطى فيــه
الثاني كان جمب باااب بندو لان كان يدف السياره

بندو من غييييييييييييير قصد لفت وشاف عيونها وكانت لابســه عدساااات اهو مطلع عيووونه على الاخر

الثاني في قلبه : يؤؤؤ اشلووووووووووووون عاادي في شباااب عيوونهم ملوونه

وتمت يشتغل ويدف

جزوي : شخشخ نزلي بعد ما يطلعون السياره وتشكرني منهم طيب

شخشخ مطلعه عيونها : خيييييييييييييييييييييير

أنا : ايي صح أنتي صووتج ضخمييييييييييييه

شخشخ : وجسمــي يا الخبلااات

مها : هههههههههههه عاادي من متــنـــج المعااااااااااالم اللي فيــج ضاااايعه ههههههههههههه

احنا وشخشخ : ههههههههههههههههههههههه


بعد ساااعه طلعو السياااره بحمد الله

الثاني وآقف قدآم التابووت : طلعنا السياره الحمــدالله

شخشخ نزلت وسوت اللثمه وضخمت صوتها : يعطيك العاافيه أخوووي

الاول : الله يعاافيك ما سووينا شي

الخبله شخشخ وأهو يقوول هالكمله رفعت يدها تعدل اللثمه لا أطييح لان في هواااااا بس كااانت حاااطه صبغ أظااااافر و مطووله أضافرها

الاول فاااطس ضحك ويقوول في نفسه : هههههههههههههههههههههههههه أجل بنااات وربي أنهم مهببببببل وضابطه بعد الدوور مضخمه الصووت هههههههههه

أنا شفت شخشخ : البقــــــــــــــــــــره لاااااااا

وقلت لهم أنها حاطه صبغ أظاافر

والبنات يقوولوون عاادي أهم شي طلعوونا خلاااص

شخشخ ركبت والشبااب تمو ليين رحنا

في سيااارتهم

الاول : علي تصدق طلعووو بناااات

الثاني: قــــل والله

الاول : والله

وقاله له السالفه

علي : هههههههههههههههههههههههه أي حتى أنا شفت وحده عيونها ملوونه قصدي لابسه عدساات وقلت اشلووون بعدين قلت يؤؤ عاادي حتى الرجاال عيونهم ملووووووونه

الاول : ههههههههههههههههههههه


على الساعه 7 خلصنا من السيااره والدووجه منها

جزوي : ونااسه اليوم المخيم بس بناات

ديما : ليييش وين الشباب ساارو

جزوي : رآحو للخاجور عندهم عشا شيـبــآن < جمع لكمة شايب ههههههه

أنا وبندو كنا براا نمشي بين الخيام

بندو : ذووق أشراايح نروح لبيت الشعر الشباب مووب موجودين

أنا : أووكي أمشي

رحت أنا وياها بس لبيت الشعر

أنا : واااااااو بندووره شووفي الـt.v حقهم شــكبره

بندو : هههههههههههههه أي والله حشى

أنا و بندو تمينا ندوور ونعبث في بيت الشعر ومااخذين رآحتنا لان ماااكو أحد

أنا سمعت صووت رجااااااال

أنا : بندووووووو صوووت رجااجيل

بندو : يماااااا شنسوووي

أنا شفت صندووق كبييييييييير ودآخله فنااجيل وابيااالاات

أنا : تعاااااااالي نـتخبئ ورااا الصندوووق
< لان مااكو مجاال عشان نطلع لانهم قدآم البيت

أنا وبندو قاعدين ورا الصندوووق

.... : مبااارك اذا ما قتلته مرااااااح أرتاااااااح على الاقل حتى لووو طعنه بس أهم شي أشفي غليييييييييلي منه

مبارك : وأنا بعد معك يا فيصل

كانو يتكلمون عن وآحد معهم في الشركه وناووين علييييييييييييه لانه بـيـنهم مشاااااااكل

..................
عند البنات

جزوي : ويين بنددو وذووق مووب مبيـنين

شخشخ تستعبط : هاهاهاها جا فارس أحلامهم وخطفهم على فرسه وطــق

جزوي : ههههههههههههههههههههههههههه صج خبلـــــــه

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنا : لا صدق ويينهم !!

مها : خليني أتصل على بندو أشووف وينهم

..............

بندو تهمس لي : سمعتي من يبي يقتل ومن هذا وربي خااااااااااايفه

أنا قاعده أسمممع

بندو كان معها فونها رن فونها واحنا خفنــآ أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر

مبارك : فوونك !!!!!!

فيصل قام : لااا بس الصوت جااي من أممممم

أنا وبندو خلاااااااااااااااااااااااااص رحنا فيييها

بندو تبكي

فيصل ما بقى شي ويووصل لنا


=


-



=


-

بس دخل مترك وقال

.: يا الله شبااب شغلت السياااره

فيصل : أوكي يا الله

رآحو

أنا : الحمممممممدالله قوومي قوومي بسسسسرعه

بندو بس تبكي
احنا طلعنا من بيت الشعر وتمينا نمشــي

أنا : حبي خلااص وربي حتى انا خفففففت مووووووت

بندو اتشااهق من البكي : أنا ما أبكي عشان كذ1 أنا أبكي على اللي بسوونه من يبوون يقتلوون ذووق احنا ما لازم انه نسسسكت

أنا تميت أفكر : أووكي نقوول لعبادي واهو يحلها

أنا : أمسحي دمووعج البناات جو

بندو : مااني قااادره أقعـد برووح لخيمتنا

أنا : براااحتــج

شخشخ : يعني شنو اذا حضرت الشياطين رآحو الملائكه

أنا فقعتها ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشعليها بندو ملاائكه

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنا : يا خبله قلبتي المثل المثل يقوول ( اذا حضرت الملائكه ذهبت الشياطين )

شخشخ : هههههههههههههههههههه كل الطــرق تؤدي إلى رووما

جزوي : ماا عااااادا الخليج العــــــربي

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ديما : صــج معلمة اجتماعيـآت ههههههههههههههههههههههههه

احنا ددخلنا للحريم

خالتي خلود : وين البندري !

أنا ارتبكت : أأأ أي ألحين برووح لها

رحت لبندو

أنا : هااااا

بندو تخاااااااف وماتحب تسمع كلمة موت أو قتل لان كان لها صديقة وهالصديقه كانت توأم رووحها كانت معها أيام الثنوي وكااانت حييييييل معها بس البنت انقتلت مرت أبوها أقتلتها ومن بعدها خلاااص اذا قالو قتل أو مووت تبكي وتخااااف حييييييييييييل

أنا : حياااتي خلاااص لا تبكين

بندو زآآد بكاها : ذووق تذكرين أنوار < صديقتها اللي انقتلت

أنا : لاااااحووول يا بنت خلاااص البنت رآحت وان شا الله أنها في الجنه

بندو : لييييييييش لييييييش كل ما حاولت اني أنساها يذكرووني بها

أنا قعدت أبكي معها

أنا : خلاااص البندري ربي عووضج في منار < صديقتها حالا

بندو : ماااني قاادره أنساها ليييين ألحين كلامها أسمعه في أذني اشلون كانت تقوول لي أنا يمكن بكرى ما أجي للمدرسه يمكن أمووت يمكن مرت أبوي تذبحني وكنت أسكتها وأقوول لها لا تقوولين كذ1

أنا : بندوو يا قلبي أنسيها خلاااص اهي رآحت

بندو تصرخ : ماااااني قاادره أنساااها أنتي فاااهمه

أطلعت من الخيمه

أنا : ياااااربي يا لييت مارحنا للبيت الشعر ولا سمعت هالكلمه
أنا لاازم أخليها تنــسى

طلعت لها براا

بندو : ذووق أنا آســفه أني صرخت بوجهج

أنا ضميتها

أنا أبكي معها : حيااااااااتي لا تبكين روحي صلي لج ركعتين وتعالي لنا في خيمة الحريم

بندو : لا أنطري برووح معج أنطرييني

أنا :أووكي

البندري رآحت وصلت ومن بعدها االحمدالله تحســنت نفسيتها عدلت ميك آبها واطلعت

الساعه 2 الفجر عبادي كان جاي
أنا : عبادي تعاااال معنا أمش

عبادي : لاااااا مالي خلق لسوالفكم

بندو : موو سوالف مصييييبه

عبادي خاااف ورآح معنا

أنا قلت له السالفه كلها

عبادي عصب : هذا متى بيــعقل ويكبر رآسه

بندو : تكفى كلمهم وطمنا اذا صار شي

عبادي بسسسرعه ركب سيارته ورآح لفيصل اللي في الجاخور

....

عبادي بـآين من نبرة صوته العصبيه : فييصل تعال لي في الغرفه

فيصل دخل الغرفه

فيصل :خييير !

عبادي : من وين يجينا الخير وأنت هذ1 تفكيرك

فيصل مستغرب : وشووو انت اتكلم عن شنو !!

عبادي :عن اللي بتطعنه شهالتفكير المنــحط على ما أظن في شي عندنا اسمه قانون ويقدرون ياخذون حقك منه غصب أو طيييييييب وعندنا شررطه تقدر تروح تسوي لك بلاغ عن هالشخص لو افترضنا انك سويت هالمصيبه بس هالانسان مااا مااات وأنت صرت سجييين ودخلووك السجن الله أعلم 5 سنيـن 10 سنين وهالانسان اللي بتشفي غلييلك على قوولتك عاايش ومستاانس وأنت يااحرام عايش طووول عمرك بين أربع حيطان حيطان السجن واهو فرحاااااااااااان وانت اللي تاكل عمرك حسووفه
عبادي حط يده على كتف فيصل وقال

: أتمنى انك تفكر زيين في الكلام اللي قلته لك ولا تتهور تكففففففففى يا فيييييصل

فيصل اقتنع لان اللي قاله عبادي اهو الصحيح وكان محتاج لأحد يهديه ويبعد الفكره عنه

فيصل ضم عبادي : خلااااص يا عبادي أنسى الموضوع ومن بكرى رآيح أقدم بلاغ عنه

عبادي :أوعدني يا فيصل أوعدني أنك ما تسوويها أو حتى مجــرد تفكييييييير بــس
أوعدني أوعدني عشان أرتاااااااااح وارييح الناس اللي معي < يقصد بندو وأنا لانها كاانت خاايفين من ردة فعل فيصل وخصوصن اهو لاحد شي في راسه يسويه يسويه

فيصل : أوووووعدك وووووووعد يا عمي < وابتسم

عبادي : ههههههههههههه أي هذا فيصلوووه الاهبل الرجه اللي يحب الرقص

فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل : من الناس اللي بتريحهم بعد

عبادي : هههههههههههههه أنا وبس

فيصل : هههههههه طيب أمش نلعب أوونوو

عبادي : طيب رووح وأنا لاحقك

عبادي اتصل على بندو

بندو : ألووو

عبادي : لا تقلقون المووضووع انسووووووووه لانه خلاااص أنتهيــنا منه

بندو كاانت فرحااااااااااااااانه

بندو : طيييييييييب شكرا

عبادي : العفوووووو

أنا شفت ابتسامتها ( الحمدالله ياربي أكيييييد عبادي كلم فيصل وأنتهى الموضوع )

بندو أطلعني

بندو فرحااانه : الموووضووووووووع أنتهــــــــــــــى مرررررره وحــده

أنا تميت أضحك

البنات : ايييييي موضوع

أنا وبندو : ماااالكم شغغغغغغغل

جزوي : أنااااااااا مااالي شغغغل هاا يا ذوووق تعاااااالي تعاااالي

جزوي كانت تلحقني والا تمسكني من خصري لانها نقطة ضعفي يعني اذا كنت مخبيه شي و أحد مسك خصري أقووول كل الكلاااااام

أنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا تكفيييييييين رووحي

بندو : هههههههههههه ذووق لا تقوووليين هههههه

أنا دخلت المطبخ وكاان طافي النور

أنا ما حسيت ولا اللي ماسكني من كتفي وما حبيت ألف

أنا بردت أعظاامي

أنا : مــ............ن !

: ........

؟؟؟؟ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا عرفت هالضحكه الدفشــه وكانت

أنا : شــــخشــــــــخ يااااااازفتتتتتتتتتتتتته

شخشخ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا : بالله مــت ولا جاتني جلطه قلبيه هااااااااااااا

شخشخ : هههههههههه عادي بداالج 9 نفرااات براااااا

أنا : يمااااااااااااا منج عز الله موووب قايله بسم الله علييج

شخشخ : هههههههههههههههههههه طالعه على بنت عمي

أنا : هههههههههههه الا وش تسووين

شخشخ : هههههههههه يعني وش أسووي جيت أخذ لبــعه

أنا : ولييش موب فااكه الليت

شخشخ بتفكيييير غبي : عشاان الكلب ما يجي لان اذا شاف ليت مشتغل يحسب أحد دآخل ويجي وياكلني وأنا وتووني في عمري الفلوووردز

أنا : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااك وربي أنج خبلـــــــه مـــــره وحــده
نمنا الساعه 6 الصبح وماقمنا الا الساعه 4 العصر

جزوي : بنااااااااااااات يا الله قوووموو بنروح للبيــت

انا : شنوو وليش بنرد موو أهم قالو بنام أسبوع

جزوي : أي بس قالو عشان الملعمات ماعندهم عطله الاربعا والخميس

ريو : أوووووووووووف طيب يروحون واحنا نتم

جزوي : أقوول لا يكثر قوووموو يا الله

الساعه 6 المغرب

وصلنا بيــتنـآ تروشت ولبست ورحت لبيت أبوي حمد لان عندهم القهوه

نظرة الحب
09-07-2011, 06:43 PM
البـآرت التـآآآآآآآســع عشـــر

مــر شــهـــر والاحداث مثل ما اهي وتعودنا على قومة الصبح عشان الجامعه

فيصل جاته رنه من ماجد

فيصل : هلااااااا والله

ماجد : هلا فيك

ماجد : فيصل أنا ألحين في الكويت وابششششرك خلصت من درآستي

فيصل : صــج والله

ماجد : أي والله فيصل أنا اليوم بجيك طيب وأبي عمامك وأهلك كلهم موجودين طيب أبي أتعرف عليهم ومعي أبوي

فيصل : أكييييد حياكم الله

فيصل قال لامه ومها

...........

احنا مجتمعين في بيت أبوي حمد

مها : يؤؤؤؤ اليوم فيصل لجــنا

جزوي : لييش !
مها : مااجد صديقــه القطري بيجي

جزوي عفست خشتها لانها تذكرت المواقف اللي صارت لها في السعوديه

أنا : أها يحليله

.................

الساعه 6 جا ماجد والكل ارتاح له تم يجيهم كل يوم ليين الكل حــبه واهو ينحب

ماجد كان وياه أبووه لان تعرفو عليه من قبل

ماجد : أبووي حمد

أبوي حمد : سـم يا ولدي

ماجد : يبا تكلم

أبوه : يا أبو خالد أحنا جايينك وطالبين القرب منك

أبوي حمد : هذي الساعه المباركه

ماجد : يعني موافقين

فيصل : هههههههههههههه شفيك !!

أبوي حمد : أنشاور البنت وامها ونرد لكم ان شا الله

أبوه : والله مراح نلاقي لولدنا مثل بنتكم الجازي

أبوي حمد : والله حتى ماجد رجال ولد رجال واحنا نشتري الرجال

أبوه : ما تقصر وهذ1 العشم فيكم

.........

قال أبوي حمد لأمي نوره وكانت موافقه لان ماجد بيتم في الكويت ما راح يروح لقطر بحكم أنه لقى له شغل حلوو ورآتبه ممتاز

دخل ابوي حمد علينا كنا مجتميعن عند جزوي بس اهي ما تدري ولا حنا

أبوي حمد : بنات ممكن تخلونا بروحنا

جزوي : خير يبا

أبوي حمد ماعنده مقدمات : خير ماجد ولد جابر جاي يخطبج

جزوي كانت فرحاااانه أن تحقق حلمها وأخذت لها قطري وبنفس الوقت متضايقه انها بتفارقنا

أبوها : عندج يوميــن فكري على رآحتج

أبوي حمد تركها وكاانت مذهووله

احنا دخلنا عليها

أنا عرفت أشفيها ": يا الله من خااطبج أعتررفي

جزوي : مـ....ـآآجــ.....د

احنا فرحنا لها وبيكنا عليها انها بتروح عنا

أنا : الف مبروك

جزوي : ما وافقت

مها : لييييييييييييييييييييييييييييييش

جزوي : بفكر وبرد

احنا رتحنا

بعد 2 وآفقت جزوي وكنا فرحانين

أنا : هيييييييي تراا بكرى بنرووح معج للفحص

جزوي شهقت : خييييييييييير خااف أنتو اللي بتسوون التحالييل

جنا : هههههههه لا بس نواسيج

مها : شعليج يا جوويييزه بكرى بتشووفينه في الفحــص

جزوي : بنااات وربي أفكر أني ما ارووح

احنا : لييييييييييييييييييييييييه

شخشخ : لااا يكووون بتطلقين
جزوي : فااال الله ولا فااالج توني ما تزوجت وتبين أطلقيني

احنا : هههههههههههههههههه

أنا : ليش ما تبين

جزوي : خااايفه لا يقعد ويطاالع فيني ويتذكر المواقف ويقعد يضحك

أنا : ههههههههههههههههههههه عاادي عاادي

مها تكذب : ااي حتى قال لفيصل أنا مو ماخذها الا عشان الموقفيــن

جزوي شهقت : هــــــــــئ شنوو

مها : هههههههههههههههههههههههه لا لا أكذذب بس الوولد شاريــج مووب قصده يضحك عليج عشان المووقف

رتوج : جزووي الله يعينج يبي لنا مستشفى برووحنا هههههه من كثرنا

جزوي : اااييي مووب رآيحين فحص رآيحين زفـــه وربي رآح يضحك علي ويقوول حشى جييييييش التاتااار معج

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفحص الله يسلمكم هذ1 أي وآحد أو وحده يتزوجون يسوون هالفحص يعني يصير تطابق ولا لا

يمكن في نااس أول مره تدري لان كذ1 قبل 3 أو 4 سنين مطلعينــه


جزوي : ناامو عندي

احنا وافقنا

اليوم الثاني

جزوي : خااااااااااااايفه

انوري تستهبل : لا ياااامااامااااا لا تخافين من الابره مرآح تخوووف وأنتي كبيــره طيب يا دآآآدآآ

جزوي ضربتها : ووجع شافتني بزر قدآمج

احنا نضحك على بدلية جزوي شافتني: ههههههههههههههههههههههه

أنا : ههههههههههههههه حلوووه ( شافتني ) ههههههههههه

جزوي : من الربكه اللي فيني

مها : أووووو أنتي لو قالو لج نظره شرعيه وش بـتــسووين

شخشخ : تمووووووت

أنا : :جزووي لا تخافين معج 10 بنااات ههههههههههه

جزوي : هههههههههههههههههههههههههه

الساعه 11 الصبح رحنا للمستشفى عشان الفحص

أنا : جزوووووي كاهو هذا هو جاا

جزوي أرتبكت أكثثثر : يمااااااااااااااااااااااااا

ماجد سلم على عبادي لانه اهو اللي مودينه

شخشخ : انا بتزووج لي هنــدي يشبه شاروخان

أنا : مااااااالت قوولي كويتي سعودي قطري إماراتي بحريني عماني هــــندي نعنبو غيييرج

شخشخ : هههههههههههههه مابقى دووله خليـجيه ما قلتيــها

انا : هههههههههههههه قوولي ماشا الله

جزوي رآحت عشان تحلل واحنا طلعنا برا
خلصت جزوي واطلعت

جنا أطق كتف جزوي : روميو يطالع فيج ويتبسم أشعليييييييييييييج

جزوي : ياااويلي أكييييد تذكر الموقف

أنا : يمااااال أنتي وياااه اللي ما نيب قايله ياختي بس كلمه والثانيه قلتي الموقف والموقف ما تشوفين أنا سعد ولد عمي فهد مرا طالعه من بيتكم وأنا طالعه بروح بيتنا وأركض في الشارع كني مجنووونه ولا ورافعه عبااتي وعباتي مثلي تركض في الهوووا واهو طلع في وجههي وتم يضحك وأنا معطيه ســكب له وأركض عاادي ولا والثانيه لمن كنا في البر يوم ركبنا التنكر كـآن قدآمي بس بختي عااااااااااادي طنش تعش تنتعش ههههههه

بندو :ههههههههههههههههههه أشوووووف أخووي ترووع

أنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلصنا ورجعنا للبيــت

مر هالاسبوع عااااااااادي جدا

يوم الخميس

جزوي : اليوم نتيـجة الفحص

بعد نص ساعه

عبادي دخل علينا : جزوووي ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووك

احنا تمينا نصرخ من الفرحه وجزوي تبكي

أنا : جزوي قوولي له تراااني بتزووج ولد عمه يا طارق يا ناصر

جزوي مسحت دموع الفرح : ههههههههههههههه ان شا الله

مها : متى حددوو العرس

عبادي : بعد 3 أسابيع على أول العطله

احنا شهقنا لان ما تم الا قليييل

أتصلت ديما وريما وميثا ومعالي وباركو لها وبعدين أتصلو الجوري وندى وباركو لها

وكل يووم في سوق انجهز لجزوي

جنا : العد التنازلي بدأ بااقي 3 أيام و5 ساعات و10 دقايق و3 ثواني

احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها دخلت علينا : بنااااات عرفتو بالخبر

احنا : شنووووو !

مها : ديما أنخطبت

احنا : لمنوووووووووو

مها : لفرووووس أخوووي

احنا : مبرووووووك

أتصلنا عليها وباركنا لها

0000000000

الشباب : مبروووووووك مبرووووك فروووس

فروس : الله يبارك فيكم عقبالكم ان شا الله

عبادي : والله بتدخل القفص الذهبي وتنساااااني

فروس يهـآآآآيــط : ماخلقـت اللي تنسيــني عبوووودي

عبادي :هههههههههههههههههههههههه


..................

بكرى عرس جزوي نمنا عندها يعني تووديع عزوبيه

اليوووووووم عرسها


حضرو العرس ريما وميثا وهيونه وامهم بس ديما ما حضرت عشان زواجها بعد أسبوعين

وهمن حضرو الجوري وندى ومعالي وأمهم

دخلت جزوي على زفة ( سندرله )

فتنة(ن) بالطهر تمشي زآدها الزين أحتشام كل نجمه بالسما يوم اضحكت قالت أنا
وردتــ (ن) مالها الا شوقها نسل الكرام خالد اللي في دروب المرج لا حاز الثنا
( سندرله ) الحسن طلت وابتدا عطر الكلام وأخجلت شوق القصـآيد بأبتسامة المُنى

ريما : ياااي اسم الله عليها تهبببببببببل

رحنا صورنا معها وبعدين دخل ماجد وكااان خشششف

مها : أووو أبو الشباااب كااااشخ

شخشخ : أكييد يعني في يوم عرسه ما تبيـنه يكشخ

أنا : هههههههههههههه تكتب في التاريــخ لاول مره شخشخ تقول شي معقوول هههههه

مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الساعه 1 طلعنا من القاعه ورحنا بيتنا

أمي : الله يوفقها

أنا تغوورقت عيووني من الدموع :أي والله بس بنفقدها حيييييييييل

رحت فووق لغرفتي وتميت أبكي أنها فارقتنا دآيم نقعد عندها اهي اللي اجمعنا

ريو افتحت علي البااااب

ريو : أدعيلها ربي يوفقها ويسعدها

أنا : اللهم آمين أفترقنا يا ريوف اللي دآيم معنا وحييل معاانا رآحت رآحت

ريو : رآحت لبيت زووجها موو أي أحد

ريو : بعدين يمكن أنتي تلحقينها

أنا : ووجع تووني صغيره

ريو : لااااا ياااشيخه كبر جدتي وش عااد أي أصلن اليوم في وحده اخطبتني بس قلت لها أسمي ذووق وعمري 22

أنا شهقت : هـــــــــــــــــــــــئ ياا زفففففففففففففففففففته لييييييييييش

ريو : هههههههههه ابيج تعرسين

أنا ألحقها ومعي مخده : مااالت وش شايفتني عااانس ولا عاااااانس هااااا موو أنتي أكبر مني

ريو تضحك : ههههههههههههههههههه بلا أنا أكبر بس أنا مهندسه مابي أخذ لي وآحد معقد ويقول لي ماااكو درآسه أنتي عاادي معلمه ويمكن موو تعبااانه من التخصص لكن أنا تعبااااااااااااااااااااااااااااااااانه ويجي وآحد ويقوول لي أقعدي في البيت تطلع لي قروووووون

أنا : طيب عندج نوويران لييش ما قلتي لها

ريو تهمس في اذني : ياااا بقــره أهي أم ناصر ولد عم ماجد

أنا شهقت أكثثر : هـــــــــــــــــــــــــــــــئ ولييش قلتي لها أنج ذووق

ريو : ههههههه مو أنتي تقوولين تبيــن قطري هذا قطري ومو أنتي قبل اشوي تبكين على جزوي بتصيرين أنتي وياها في بيت وآحد < ماجد وعيال عمه وأهلهم كلهم ساكنين في بيت وآحد بس كبيييييييييييييييييييييييييييير حييييييييييل حييييييييييييييل

أنا : يااويلي بتجيـبـين لي الجلطه

ريو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلص الباارت

توقعاتكم أم ناصر بتجي تخطبني ولا لا

وبتعرف أن ريو تكذب عليها ولا لا < لان قالت لها أنه اسمها ذووق

نظرة الحب
09-07-2011, 06:45 PM
البارت العشرووون والاخيــــــــــــــر

اليوم الثاني قامت جزوي الساعه 10

جزوي : مااجد مااجد قووم

ماجد قام من النوم رآح تروش وطلع

ماجد : هههههههه الجازي تذكرين موقف يوم قلتي آآآآه يمااا أبي أتزوووج قطري

جزوي تفشلت : اييي أذكره

ماجد : هههههههههههههههههههه وتحقق حلمي وحلمج

جزوي ما فهمت : أشلووون

ماجد : أنا هم كنت أموووووووت بأهل الكويت وحتى لو ما شفتج أو صارت بيـني وبين فيصل صداقه كنت بخطب أي وحده كويتيه

جزوي : أهااااا حبتــك العافيه

ماجد حب يفشلها : طيب أنا ماقلت أحب قلت أمووت

جزوي تفشششششلت من قلب : طيييييييب كلها وآحد

ماجد : هههههههههه صحيح بس حبيت أشووف ردة فعلج

جزوي : طيب متى الطياره

ماجد : الساعه 6 المغرب

جزوي :اهااااااا

ماجد : تدريين على أي طياره بنرووح

جزوي : أي طيااره

ماجد : طيااره سيرلنكيه

جزوي ماااتحب السيلان والهند هذوول الدول

جزوي باين أنها منقرفه : طيب لييش !

ماجد : لان اهي الوحيده اللي بتروح لماليزيا < بيرحون لماليزيا مدينة المعاااريــس ههههه

جزوي : أها طيب بس اليوم بمر علي أمي والبنات بسلم عليهم وبعدين نروح أوكي

ماجد : أووكي خليج جاهزه على الساعه 4

جزوي : أوووكي

...............................

نزلت جزوي تحت لعند اهل ماجد

وكانو موجودين 3 بناات يعني أعمارهم 20 , 21 , 22

جزوي : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

وحده منهم : أنا أسمي رندا طبعن تعرفيني أكييد حمااتج هههه

الثانيه : وأنا ليالي أخت ناصر عمري 20

الثالثه : وانا أخت طارق واسمي رغــد وعمري 22

جزوي : تشرفنا
دخلو الحريم وتمو يسولفون بعدين رآحت جزوي لنـا

.................


احنا تجمعنا في بيت أبوي حمد لانه بلغوونا أن جزوي بتجي اتسلم وبتسافر

الساعه 4 دخلت جزوي

أمي نوره تبكي : ربي حااافضج يا بنتي

جزوي : يماا تكفين لا تبكين

أمي نوره : واشلوون ما أبكي وبنتي الوحيده بتبعــد عني

خالتي نوال : أدعيلها يا يما واحنا موجودين

مها : واحنا همن موجودين

شخشخ : ولا احنا بناااات عيااال السيرلنكيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزوي : الا على طاري السيرلنكيه بنرووح على طيارتهم

احنا : ويييييييييييع

شخشخ وريو : ونااااااسه بتشووفين شاروخااان واشواريا وابراهام خان

أمي نوره مستغربه : وووش ذا الاسما

جزوي : هههههه هذي أسما ممثلين بوليوود

شخشخ : وييييي عشتوووو عشتوووووو بووليوود بعــد

جزوي : يا الله انقلعن بعلي برا ينطرني
بعلي اللي اهو زوجي آندر أستاااند Girls

احنا : هههههههههههههههههههههههه

أمي نوره : يووويلي طوول اليووم في السياره

جزوي : لا يمااا في الدوآنيه عند الشباب

قمنا انسلم عليها واطلعت

توجههو للمطار

الساعه 5 ونص ركبو الطياره

ماجد : بشرح لج رحلتنا ومتى نوصل وشنو الدول اللي بنمرها

جزوي : أووكي

ماجد : من الساعه 6 المغرب نطلع من الكويت والساعه 9 أو 10 نوصل دبي تران زيت بس بنقعد في الطياره ربع ساعه وبعدين من 10 ونص إلى 4 الفجر نوصل سيرلنكا ننزل فيها والساعه 5 نطير والساعه 9 نووصل كالمبوور أو ماليزيا طبعن كلها حسب التوقيت الكويتي

جزوي : أهااااا

....................................

مها : بناااات تعالو ناموو عندنا

أنا : لا أنتي بيتكم في أخوانج

رهف : تعاااااالو لنا احنا ماعندنا أخوان

قررنا أنه انام في بيت عمي عمر

جنا : مكااااان جزووي مبيــن

احنا : حيييييييييييييييل

...................

وصلو المعاريس

ماجد أخذ له تكسي واركبو ووصلو لفندقهم وكان ( الاحصـن الذهـبيــه ) خيااااااااااااااااااااااااااااال

جزوي : وآآآو خياااااال

ماجد : ايييي حــده

ماجد : أمشي ننام أكيد أنج تعباانه من الطيااره

...................

ديما : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ أماااااايه ما بقى شي على عرسي

ريما : هيييييييييه أماايه ترانا اليوم بنسييير للسوق

أمهم : ان شا الله
..........................

ماجد صحى الساعه 5 المغرب

ماجد : جاازي جاازي قوومي يا الله بنطلع

جزوي : أوووكي يا الله

رآحو لمجمع في قاارب وهالقارب يوديهم لدآخل السووق

جزوي : حلووه حركتهم

ماجد : حيييييييييييل



بعد 3 أيام رآحو لـجزيرة بنــق

جزوي : ماجد بنركب البرشوت

ماجد : أوووكي يا الله

ركبوه وجزوي تصرخ خااايفه

ماجد : هههههههههههههههههه خفتي

جزوي : ايي والله خااايفه أحس بطييح في البحر

وبعد 3 أيام رآحو لجزيرة أفاااموسا

وكان حاجز لهم فله فيها حمام سباحه

جزوي طبت في المسبح وماجد يعلمها

جزوي : ماجد متى نرجع ترى بعد 4 أيام عرس فارس


ماجد : ان شا الله بكرى الساعه 1 الظهر نرووح وبنام في ( ماجد يقلد الاغنيه اللي كانو مشغلينها في الطيـآره : سيرلكنا سيرلكنا )

جزوي : ههههههههههههههه وييع أنا مااحب هالدووله أنقرف منها

ماجد : شسنوي الطياره كذ1 تران زيت

جزوي : الله يصبرنااااااا

آخر يوم رآحو لشارع العــرب كلهم عرب شرو أغراض وبعدين رجعو للفندق

...............

ديما مرتبكه ما بقى شي على عرسها والفستاان الابيض مووب خالص

ريما : حيااتي ان شا الله بيخلص

ديما : ان شا الله

.................

أنا : شخشخ رووحي جيبي لنا جنجفه < الشــده مثل ما يقوولون السعوديين

جنا : شنو بتلعبون هـآند ولا أوونوو

مها : لا نبي أوونو أحلى

..............

اليوم الثاني رآحو ماجد وجزوي للمطار ووصلو سيرلنكا

جزوي منقــرفه

جزوي : ويييييييييع وربي أحس أني جرثووومه أمشي

ماجد : ههههههههههههه أشدعووى

جزوي : والله ويييييييع

اليوم الثاني جزوي قايمه من الساعه 7 الصبح

ماجد : شمقومج

جزوي : أبي أطلع من هالدوووله لاااعت كبدي منهااا

ماجد وجزوي رآحو برا عند البحر فندقهم قدامه بحر وبعدين قامو يفطرون

جزوي ماشافت الا وسنجااااب نااط علي أكلهم

جزوي : وييييييييييييييييييييييييع

ماجد : ههههههههههه أشفيج منقرفه

جزوي : مافيني شي متى بنرووح

ماجد : اشوووي

وبعد ساعه رآحو للمطار ووصلو الساعه 7 المغرب

ماجد : ترا بنمر أهلج تقعدين اشوي بعدين بنرووح طيب

جزوي : طيــــب

الكل كان متجهز عشانها

دخلت علينا وضميناها وقعدنا نسلم عليها بعدين رآحت لبيتهم

أم ماجد وأم ناصر : الحمدالله على السلامه

جزوي : الله يسلمكم

أم ناصر : الا يا الجـازي من اللي كانت لابسه أحمر في عرسج وحده من بنات عمج

جزوي : أي هذي ذووق بنت أخوي خالد

أم ناصر : أهاا يحليلها تهبـــل ما شا الله تبارك الله

جزوي ابتسمت : تسلمين

صعدت جزوي لجناحها لانها تعبااانه من الطياره


..............

جزوي اتصلت علي

أنا : هلااا والله بذ1 الصوووت

جزوي : ههههههه مو كني قبل ساعتين شايفتج

أنا : ههههههههه نجاامل يختي

جزوي : ههههههههههه

أنا : أقووول وين هازبند مالج

جزوي : ههههههههههههه تحت في الدوآنيه

أنا : آآآهاااااااا

جزوي : تدرين من اليوم تسأل عنج

أنا : مـــــن !!

جزوي : آحم أم ناصر

أنا وجههي صار أحمر

جزوي : تقول من اللي لابسه أحمر قلت ذوق قالت أها يحليلها تهبل ما شا الله تبارك الرحمن شعلييييييييييييييج بعــد

أنا : أحم أحم أدري أدري

جزوي : مااااااالت

على كلمة مالت دخل ماجد

جزوي تفشلت ونعمت صوتها : أي بعدين أكلمج مع السلامه

أنا : ايي أكيييييد بعلــج جا عشان كذ1111 تنعميـن صوتج من ذ1 الخشه

جزوي : انزيين مع السلامه

أنا : ههههههههههههههههههه يحليج يا جوووويزه تستحيييين ههههههههههههه

.............

بعد مرور 3 أشهر

اتصلت علي جزوي

أنا : هلاا

جزوي : ذووق باركي لي حااامل

أنا : صـــــج مبرووووووووك

جزوي : ترااا اليوم في عرب جايين يخطبون

أنا أضيع السالفه : أي عاد لا جبتي بنت سميها علي زييين

جزوي : ههههههه طيب لا انقلعي بعلي يناديني

أنا :هههههههههه الله يخلف عليييييييج

...................

مها : هلا والله بحرم فارس بن نايف

ديما : ههههههههه الله يحييج

.........

جو أخطبوني وبعد كم يوم رديت وكنت موآفقه

........

ماجد رآح 3 أشهر برا يخلص أغراضه

وجزوي كانت عند أبوي حمد

أنا : جزووي ترا اليوم بنروح للسوق زيييين
جزوي : زييييييين معني تعباانه وفي اشهر الـ6 لكن برووح الشكوى لله

رحنا أنا وياها للسوق

أنا : جزوي اشرايج

جزوي تتألم : آآآي ذوووق

أنا اخترعت : اشفيييييييييييييييييييييج !!

جزوي : بوووووولد

أنا : عااااادج في الــ6

جزوي : آآآآآآآآآآآآي

رحت معها للمستشفى وما خبرت أحد لانه قالت لا تعلمين أمي وأبوي الا لمن أوولد أتصلت على أمي وقلت لها عشان ما تحاتيني وجات اهي والبنات

بعد مرووور 6 ساعات

الدكتووره : مبرووووووك جابت وولد

احنا فرحنا لها حيييييييييييييييل

صحت جزوي بعد 4 ساعات

جزوي : جبت ولد صـج

أنا : ايييييي وشنو بتسمينه !

جزوي : بسميــه حمــــد

جا ماجد وكاااان فرحااااااااااااااان حيييييييييل لحموود

...................................

بعـــــــــد مرووووووووور 5 سنــوآت

أنا تزوجت ناصروسافرناا لــ فينا زلمســي وجبت توأم وسميتهم الكادي والزين
وصرت معلمه بأحد مدآرس البنات المتووسطه مع جنا وجزوي يعني بمدرسه وحده

...........
جزوي من بعد حمد جابت بنت وسمتها ذوق علي وولد سمته جابر على أبو ماجد وعايشين حياتهم ومبسوطين

...................

مها أخذت سعد ولد عمي فهد وجابت بنت وسمتها رغد

.....................

جنا تزوجت تركي توهم متزوجين

............

بندو تزوجت يوسف أخوي وألحين حامل

...............

رتاج تزوجت سلطان أخوي وعندهم ولدين وآحد خالد والثاني عمر

............

رهف تزووجت سامي أخو الجوري وجابت ولد وبنت توأم وسمتهم غلا و جرآح

............

شخشخ تزوجت فيصل وأكملللللت الدجه كلهم مهبل وفاصلين وكل يوم شخشخ مسويه فيه مغلب عندهم 3 بنات جنان دآنه ضحى

...............

حمود أخوي تزوج نجود وكانو مبسووطين ويقوولون بعد سنــتيـن بيجبون عيال لانهم رآحو لبرى يكملوون درآستهم

.............

انوري تزوجت بشار بذكركم من
وكانت في ثـنتـين وآقفات وبس يخزون فينا

الاولى : ما شا الله هذولا بنات آلــ ؟؟؟

الثانيه : ايي ماشا الله اكبرووو واحلووو

الاولى : تبارك الرحمن كل وحده تقول الزين عندي أنطر لين بشار يخلص من الماجستير واخطب وحده منهم

اللي في عرس بندر

فرحااااااانه معااااااه وعندهم بنت أسمها ريميه

..................

تركي تزووج دآنه أخت ريما وديما وميثا وعندهم ولدين وبنت مبارك و سعود و حلا

..............

رشود والجوري مخطووبيــن لبعض

.............

عبااااااااادي تزوج ريما وعايشين حياااتهم عندهم بنووته أسمها ريناد

..................

معاااااالي وبندر معالي جابت ولد وبنت وكل يوم في مدينه

أنـــــــــــتـــــــــــــهـــــــــــــــت قــصـــتــي لله الحمد والمنه

أشكر كل عضوه شجعتني أني أكمل قصتي كان لها الفضل من بعد الله

يمكن قصتي أعجبت نااس ونااس ما أعجبتهم لكن أنا لمن أخترت هالاسم والروآية يمكن أغلبها ضحك حبيت أضحكم وأووووسع صدوووركم لان الدنيا ساعه لييييش نكدر نفسنا نضضضضضضضضضضحك ونستااااااااااااانس ونعيييييييش حيااااااااتنا

جنــــون
09-08-2011, 03:59 AM
**
سلمت يمناك ع الانتقاء
لاهنت وبانتظار جديدك دومــآآ

ودي//

http://imagecache.te3p.com/imgcache/2eafa1f49d671b02e5ab9e281856e7d6.gif

نظرة الحب
09-08-2011, 09:40 AM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
09-10-2011, 02:22 PM
500



أنار الله بصيرتك على هذا الطرح

راق لي كثيرآ

وبأنتظار المزيد من شخص راقي مثلك

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images81/mk1258_11.gif

اخـــراحساس
09-10-2011, 09:41 PM
http://www.3andna.com/photo/ToP/NiCE/3ANDNA_NICE03.gif (http://www.3andna.com/photo/ToP/NiCE/3ANDNA_NICE03.gif) http://www.3andna.com/photo/ToP/NiCE/3ANDNA_NICE03.gif (http://www.3andna.com/photo/ToP/NiCE/3ANDNA_NICE03.gif)
يعطيك الف عافيه
دام ابداعك وتميزك
بانتظار كل جديد...
مودتي لكـ

نظرة الحب
09-10-2011, 10:01 PM
شاكره مروركم العطر