مشاهدة النسخة كاملة : غلاكـ يا شموخ عذب قلب راكانـ// ليه الصدف تجمعنا


جنــــون
08-21-2011, 03:05 AM
السلام عليكم ........
جبت لكم روايه مره روعه للكاتبة/ شموخي
حببيت تشاركوني في قرأتها
وان شاء الله تعجبكم.....

*********************************

الــــــــــــبدايه


سكرت باب السياره بتعب ثقيل على وحده بدلعها دخلت الفله اللي ساكنه فيها هي والخدم بس
بحكم شغل أبوها ووفاة أمها اللي صار عليه 11سنه وهي الحين عمرها 20 لما دخلت البيت رمت الشنطه

وركضت لجناحها فوق ماتبي ألا النوم تعباااانه مره حطت راسها على المخده بتعب وأزعجها أكره شيء

على قلبها فتحته بعدين أبتسمت ..........

.........:هلا والله في بابا
أبوها:هلا بحبيبتي هلا بوحيدتي

.........:تصدق مشتاقه لك موووت

أبوها:حتى أنا بس الشغل
........:بابا عطونا أجازه شهر تخيل

أبوها:خلاص تعالي السعوديه
........:يابابا ياحبيبي أفهم أكره السعوديه

أبوها:شموخ أبي أفهم أنتي سعوديه بس بالورق

شموخ:بابا من زمان مارحت هناك وناسيتها ترا صارلي 13سنه في بريطانيا

أبوها:شموخ جدتك تحن علي تقول تعالي وبنات عمك بعد

شموخ:طيب أحجز لي موافقه

أبوها:خلاص بكره

شموخ:مايمديني أودع بريطانيا

أبوها:يلا مع السلامه بكره 4الفجر

شموخ:أمداك حجزت طيب مع السلامه

سكرت وماتعبت نفسها تفكر ونامت وكالعاده تحلم أحلامها الورديه في أحلى عالم عالم الخيال
قامت الساعه 7 صلت كل الصلوات اللي فاتتها وبعدها لبست جنز سكيني و تيشيرت أسود لونها المفضل

ناظرت نفسها بالمرايه وفتحت شعرها البني اللي قاصته بفوضويه لكتوفها وتناثر على عيونها العسليه
الوساع والناعسه ورموشها البنيه الكثيفه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتها البيضاء أنسانه بريئه

عمرها ماحقدت على أحد أنسانه رايقه دايم و خياليه لأبعد درجه طويله مره وجسمها حلو خلت شعرها
الفوضوي معجبها وأخذت شنطتها وطلعت تحت

شموخ:روز......روزي
روز:نعم مدام
شموخ:أنا بطلع أوكي
روز:أوكي

فتحت باب الفله وطلعت لسيارتها <<لامبرجيني أسود>>بتسوي وداعيه لبريطانيا

<< شــــمـــــوخ>>

يالله بكره بخلي بريطانيا وأروح للسعوديه قههههررررر
بس أجرب ماراح أخسر شيء ............مرررره جوعانه أبي أروح لمطعم دخلت مطعم أعجبني شكله

قعدت على طاوله لوحدي لأني أبد مو أجتماعيه وبصراحه أتمنى يكون عندي أصدقاء
فتحت جوالي أتصلت على بابا

شموخ:هلا بابا أكدت الحجز
أبوي:أيه أكدته 4 الفجر
شموخ:طيب مع السلامه<سكرت>

سكرت من أبوي وأنا حاسه بسعاده مدري لأني بروح السعوديه ولا لأني بشوف أبوي
.........:لو سمحتي
شموخ ألتفتت:هلا أمري
..........:من العرب أنتي
شموخ:أيه ليه؟؟؟؟؟
........:سمعتك تكلمين عربي وبغيت منك خدمه؟؟؟
شموخ:من عيوني بس أول أسمك؟؟؟
........:أسمي جود بصراحه كنت أدور عرب بس مالقيت وبالصدفه لقيتك بي سكن قريب من الجامعه
شموخ:أهااا فهمت شوفي في سكن قريب من فلتي وقريب من الجامعه أعتقد أنه مناسب
جود:جد تسلمي من جد فرحتيني يلا أستأذن
شموخ:لحظه معك أحد؟؟؟؟
جود:لا أنا مو أجتماعيه
شموخ:طيب أنا لوحدي تجلسين معي
جود:مافي مانع <<<وجلست>>>
جود:شنو:أسمك؟؟
شموخ:شموخ
جود:عاشت الأسامي
شموخ بأبتسامه:عاشت أيامك

((كملوا سوالف تبادلوا الأرقام))

شموخ:يلا أستأذن
جود:أشوفك قريب
شموخ:ماأظن لأني بسافر السعوديه
جود:لا تقولين بكره؟؟؟
شموخ:أيه
جود:معك ....صراحه صرت اؤمن بالصدف
شموخ بفرحه:وناسه خلا أشوفك بكره
جود:بااااي




شموخ:لا أنا بسافر السعوديه
جود:لا تقولين بكره
شموخ:صح
جود:معك بصراحه صرت أؤمن بالصدف
شموخ فرحت:وناسه خلاص أشوفك بكره
جود:بـــــاي

جــــود حلوه مره برونزيه شعرها كستنائي عيونها عسلي فاتح شفايفها صغيره مو أجتماعيه وقلبها طيب وبريئ شعرها قاصته فراوله لرقبتها

((الصبح الساعه 3:00))

<<شــــموخ>>
قمت بسرعه متأخره أخذت شاور ولبست جنز أسود وبلوزه أصفر ولميت شعري على ذيل حصان وحطيت
شنطتي على ظهري
شموخ:روز تعالي شيلي الأغراض
شالت روز الأغراض ورحت للمطار وفتحت جوالي دقيت على جود:جود وينك؟؟؟
جود:ألتفتي وراك
سلمت عليها ودخلنا الطياره مكاني كان قدام جود بس غصب جبتها قدام وظلينا سوالف ليما نمنا
وأعلن الطيار وصولنا فتحت الشنطه اللي على ظهري وطلعت منها عبايه مخصره أسود ملكي ومع الطرحه
لبست العبايه والطرحه ولبست نظاره شمسيه لأن الساعه 1:00نزلت أنا وجود وسلمت عليها
وفتحت جوالي أتصلت بأبوي........
شموخ:بابا وينك
أبوي:في الطريق<<سكر بوجهي باين زحمه عنده>>
رحت لكوفي وطلبت كبشينو حااار وقعدت أنتظر أبوي رن التيلفون :هلا بابا وينك؟؟؟
أبوي:أنتي اللي وينك ؟؟
شموخ:أنا الكوفي اللي قدام...........<<سكر شكله شافني>>
وقفت وعيوني أمتلت دموع لما شفت أبوي رحت ركض ماعاد أشوف من دموعي
وصدمت بشيء طويل وقوي والله شكل جاني أرتجاج من الصدمه
شموخ:أوبس......<<رفعت عيوني>>ماتشوف<<ونزلت نظارتي الشمسيه>>
هو ألتفت لأهله اللي كان يركض لهم وبعدين ناظرني وكأنه متلخبط
جاء أبوي مسك يدي وناظر في الرجال:أنتبه مره ثانيه<<أبوي أخلاقه حلوه مايحب يهزء أحد>>
الرجال:أعذرني بس مستعجل مشتاق للأهل أسف مره ثانيه<<راح>>
أحس أني حقدت عليه ماعمري جربت أحقد بس هذا كرهته أنسان عديم ذوق ضميت أبوي بقوه
شموخ:مشتاقه لك مشتاقه لك وربي
أبو شموخ:حتى أنا ياقلبي يلا الكل ينتظر في بيت جدتك

((رحنا لفله كبيره لجدتي))

دخلت ماشاءالله حلوه حيل وربي ذوق أثاث راقي لقيت وحده كبيره في العمر أظن أنها جدتي وبنتين
باين توأم حلواتيمكن بنات عمي اللي يقولهن أبوي سلمت وجلست أنا وأبوي
جدتي:شلونك يابنيتي والله وكبرتي وأحلويتي ماشاءالله
شموخ:طيبه ياجده هذا من ذوقك <<لفيت على البنات>> أي وحده علياء وأي وحده غلا
علياء:أنا علياء
غلا:أنا غلا

جنــــون
08-21-2011, 03:05 AM
شموخ:لا أنا بسافر السعوديه
جود:لا تقولين بكره
شموخ:صح
جود:معك بصراحه صرت أؤمن بالصدف
شموخ فرحت:وناسه خلاص أشوفك بكره
جود:بـــــاي

جــــود حلوه مره برونزيه شعرها كستنائي عيونها عسلي فاتح شفايفها صغيره مو أجتماعيه وقلبها طيب وبريئ شعرها قاصته فراوله لرقبتها

((الصبح الساعه 3:00))

<<شــــموخ>>
قمت بسرعه متأخره أخذت شاور ولبست جنز أسود وبلوزه أصفر ولميت شعري على ذيل حصان وحطيت
شنطتي على ظهري
شموخ:روز تعالي شيلي الأغراض
شالت روز الأغراض ورحت للمطار وفتحت جوالي دقيت على جود:جود وينك؟؟؟
جود:ألتفتي وراك
سلمت عليها ودخلنا الطياره مكاني كان قدام جود بس غصب جبتها قدام وظلينا سوالف ليما نمنا
وأعلن الطيار وصولنا فتحت الشنطه اللي على ظهري وطلعت منها عبايه مخصره أسود ملكي ومع الطرحه
لبست العبايه والطرحه ولبست نظاره شمسيه لأن الساعه 1:00نزلت أنا وجود وسلمت عليها
وفتحت جوالي أتصلت بأبوي........
شموخ:بابا وينك
أبوي:في الطريق<<سكر بوجهي باين زحمه عنده>>
رحت لكوفي وطلبت كبشينو حااار وقعدت أنتظر أبوي رن التيلفون :هلا بابا وينك؟؟؟
أبوي:أنتي اللي وينك ؟؟
شموخ:أنا الكوفي اللي قدام...........<<سكر شكله شافني>>
وقفت وعيوني أمتلت دموع لما شفت أبوي رحت ركض ماعاد أشوف من دموعي
وصدمت بشيء طويل وقوي والله شكل جاني أرتجاج من الصدمه
شموخ:أوبس......<<رفعت عيوني>>ماتشوف<<ونزلت نظارتي الشمسيه>>
هو ألتفت لأهله اللي كان يركض لهم وبعدين ناظرني وكأنه متلخبط
جاء أبوي مسك يدي وناظر في الرجال:أنتبه مره ثانيه<<أبوي أخلاقه حلوه مايحب يهزء أحد>>
الرجال:أعذرني بس مستعجل مشتاق للأهل أسف مره ثانيه<<راح>>
أحس أني حقدت عليه ماعمري جربت أحقد بس هذا كرهته أنسان عديم ذوق ضميت أبوي بقوه
شموخ:مشتاقه لك مشتاقه لك وربي
أبو شموخ:حتى أنا ياقلبي يلا الكل ينتظر في بيت جدتك

((رحنا لفله كبيره لجدتي))

دخلت ماشاءالله حلوه حيل وربي ذوق أثاث راقي لقيت وحده كبيره في العمر أظن أنها جدتي وبنتين
باين توأم حلواتيمكن بنات عمي اللي يقولهن أبوي سلمت وجلست أنا وأبوي
جدتي:شلونك يابنيتي والله وكبرتي وأحلويتي ماشاءالله
شموخ:طيبه ياجده هذا من ذوقك <<لفيت على البنات>> أي وحده علياء وأي وحده غلا
علياء:أنا علياء
غلا:أنا غلا

جنــــون
08-21-2011, 03:06 AM
علياء:أنا علياء
غلا:أنا غلا
شموخ:تشرفنا
علياء:تعالي معنا داخل الغرفه

((في غرفه البنات))

علياء:أي سنه وأي قسم ؟؟؟
شموخ:سنه أولى أدارة أعمال
غلا:يعني 20 سنه مثلنا
شموخ:أيه
علياء:والله لفر فيك الرياض فر أخليك ماتنسينها أبد
شموخ:أن شاء الله ياقلبي
غلا:عرفينا على نفسك؟؟؟
شموخ:أول شيء مو أجتماعيه أحب أعيش الخيال لا مستحيل عندي
صحيح أني دلوعه بس عندي شخصيه قويه في الجد جد وفي المزح مزح وبس... وأنتي؟؟؟
غلا:بااارده لأبعد درجه أعيش كل شيء بوقته أعيشها حلوها و ومرها
شموخ:وأنتي علاوي؟؟
علياء:متهوره مره حيل كثير برشا بكل الهجات متهوره لا مستحيل عنيده أحب أعيش الأكشن
أحب أمزح مره بس
شموخ:حلو أجل......والله وصار عندي بنات عم وناسه
علياء:خليها وعليها
غلا:شموخ لا تجيبين طاري وناسه ترا حفظة الموال وناسه خليها وعليها
شموخ بضحكه:طيب

((شموخ))

أخذت أسبوع في السعوديه وماطلعت وكل يوم نتجمع أنا وبنات عمي ..
فلت أبوي قبال فلتهم خطوتين وحنا عندهم عرفت أن عندهم أخو أسمه راشد
عليه أمتحانات نهائي وعمره 18 ....علياء حلوه أحلى من غلا بس في تشابه

علياء عيونها سود ووساع بيضاء شعرها لنص ظهرها وطويله وجسمها مليان شوي
وطويله بحيث أن طولها يلفت الأنتباه بقووه

غلا عيونها أسود حنطاويه عيونه وساع وحاده شعرها طويل جسمها حلو وطويله مملوحه

((يوم الخميس مجتمعين عند جدتي))

علياء:جايه في بالي أكشن
غلا:أقول أنثبري بس
شموخ حطت أيدينها تحت حنكها بدلع :والله مشتاقه للسواقه
علياء كأنها أخترعت الذره:لقيتها.....أمشي نسوق
شموخ:عادي
علياء:أقول بلا عادي بلا خرابيط أمشي
غلا:والله فيني نوم ماراح أروح
علياء:لا تروحين بكيفك....شموخ يلا أمشي نسوق

راشد كان بالدوانيه يذاكر ومايطلع هو من المدرسه للبيت دخلت علياء غرفه راشد
أخذت المفتاح وطلعت للبنات

علياء:يلا شموخ
شموخ بفرحه:وناسه

(ركبوا السياره)

شموخ:طيب بيوقفوني لأني بنت
علياء:أنزلي نلبس ثياب من راشد

(نزلوا وراحوا غرفة راشد )

علياء تلبس الثوب ومايدخل لأنها مليانه وراشد نحيف:ياختي أخوي كأنه من مجاعة أفريقيا
شموخ ضحكت بدلع:حلوه مجاعت أفريقيا
علياء خزتها:ياقدمك
شموخ:طيري بس
علياء:أبوك يا الزاحفه
شموخ الثوب مخصر عليها ولفت الشماغ وتلثمت ولفت على علياء
شموخ:شرايك؟؟؟
علياء:لا تكفين لاتحطميني تهبلين جنان وربي تخققين
شموخ غمزة لها:أعجبك هاه
علياء:أقول بلا حركات وغمزات ترا أخق ههههههه
شموخ أستحت وضحكت بدلع:هههههههههه
علياء:أسكتي لاتضحكين بدلع ترا في مراهق في البيت
شموخ:طيب يلا

(ركبوا السياره)

شموخ تسوق وعلياء جمبها:أسمعي ترا بس في الحي أسوق عشان مايمسكونا
علياء:لا خلينا نروح التحليه
شموخ:أقول مناك تراك مصدقه نفسك بزياده
علياء:والله وصرتي تقولين كلام عرابجه طبقتي دروسي
شموخ:أفا عليك
علياء:يلا سوقي
شموخ ساقت فرت في الحي وعلياء شغلت المسجل على أغنية عاجبني

((داخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني حبيت روحه وحبيته الله منه لا يحرمني
حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي الجو يهدى ويتغير لاصرت جمبه وهو جمبي
مودي توافق مع موده حلوه حياتي بوجوده يامر وينهى على قلبي مسموح يجاوز أحدوده))

علياء تهز كتوفها وتدق رقبه وشموخ تسوق وتضحك عليها وفجأه قدام فله راقيه جمب بيتهم
تقريبا يعني نفس الحي صدمت شموخ في ..................

((راكان))

كنت قاعد في الحديقه أكلم تيلفون فجأه سمعت صوت من الشارع الصوت كان قوي رحت ركض
للشارع وفتحت الباب شفت سياره صادمه الزباله<وأنتم بكرامه>اللي قدام باب بيتنا
رحت للشباك حقت السواق أتحمد له بالسلامه................

((علياء))

كنت مندمجه بالرقص وشموخ لفت علي وفجأه صدمنا زباله<وأنتم بكرامه>
جانا واحد مزيون أسمر له غمازه وسكسوكه سوده عيونه وساع ومكحله من الله ولونها عسلي
كان لابس ثوب بدون شماغ وطاقيه شعره الأسود الكثيف رافعه على ورى مملوح مره
ماأدري شصار لشموخ لما شافته أحسها تلخبطت و أرتبكت ماأدري ليه.............

((شموخ))

الحظ ..القدر..الصدف..بصراحه هذي أتعس لحظه مرت علي بالسعوديه لما شفته تضايقت
نفسه اللي صدمت فيه في المطار بس واضح ماعرفني.....ياااااغبيه شلون يعرفك وأنتي متلثمه
بالشماغ بس الحق ينقال مملوح حيل ......

راكان:حصل خير الحمدلله على السلامه
شموخ ساكته صوتها ناعم ودلوع فسكتت أفضل
علياء تضخم صوتها:لا ماصار شيء
راكان ناظر علياء وبعدين رد ناظر شموخ وركز على عيونها:قلنا الحمدلله على السلامه
شموخ رفعت عيونها شافته مركز على عيونها مانزلت عينها كل واحد يكاسر ويعاند الثاني
علياء:شاامخ يلا تأخرنا ((حركوا البنات مخلين راكان وراهم))

((راكان))

بنت وربي اللي خالقني بنت كل الثنتين بس من جد عيونها الناعسه تذبح وربي
سبحان اللي خالق عيونها أخذت رقم السياره وظليت واقف

طلال وقف على باب الشارع:راكان تيلفون......شفيك مفهي؟؟؟
راكان:مين؟؟؟؟
طلال:مكتوب أبو شموخ

راكان دخل يركض ورفع تيلفونه وأتصل على أبو شموخ......

راكان:هلا والله هلا
أبو شموخ:هلا فيك شلونك؟؟؟
راكان:تمام شلونك أنت وشلون الشركه؟؟؟؟؟
أبوشموخ:تنتظر راكان الجاسم ؟؟؟
راكان:هانت كلها كم شهر وأتخرج من بريطانيا
أبوشموخ:ترا صارلي 7 سنين ماشفتك ترا أنت ولد الغالي
راكان:الله يرحمه بكره عندك بالشركه بمر عليك
أبو شموخ:خلاص 10 وأنت عندي فمان الله
راكان:فمان الكريم ((سكر))

((شموخ))

رجعنا البيت بعد مامرينا البقاله أنا وعلوي الساعه كانت 10:00رحت الفله لقيت أبوي
سولفنا شوي بعدين رحت فوق كلمت جود بعدين نمت..........

((علياء))

بصراحه شموخ دخلت قلبي بسرعه ...... بعد وفاة أبوي الله يرحمه تعقد أخوي راشد
وبزواج أمي قررنا كلنا نعيش عند جدتي غلا تعلقت بجدتي حيل لدرجه أناه ماتفارقها ألا في النوم
هذا أذا ماطقت براسها النومه عندها بس أنا شسوي أنا وكلت أمري لله سبحانه...تعبانه خليني أنام

((في الشركه الصبح 10:00))

<<طق طق طق>>

أبو شموخ:تفضل
راكان:السلام عليكم
أبو شموخ رفع عيونه:هلا وغلا بولد الغالي وأخيرا
راكان يسلم عليه:هلا عمي هلا فيك
أبوشموخ:حي الله من جانا تصدق أحس شايفك من قبل
راكان:والله حتى أنا يمكن بالمطار
أبو شموخ:أنت نفسه اللي صدمت شموخ
راكان:وصلت خير ياعمي
قاطعهم التيلفون حط السبيكر:نعم
السكرتيره:بنتك شموخ على التيلفون؟؟
أبو شموخ:حوليها علي<حولته>
شموخ:سلام بابا
أبو شموخ:هلا قلبي
شموخ:مشغول
أبو شموخ:عندي ضيوف
شموخ:أوبس........(راكان أبتسم نفس الكلمه اللي قالتها يوم صدمت فيه)

(أبو شموخ يوم شاف أنها تبي تطول سكر السبيكر وكمل كلام معها)

أبوشموخ سكر:أعذرني طولت عليك بس أول مره تجي السعوديه
راكان:أول مره عاد ماعلينا قل تم ياعمي طلبتك
أبوشموخ:تم أمر
راكان:عشاك أنت والأهل عندي بكره
أبوشموخ:تم ياولدي بكره عندك
راكان:يلا أستأذن مع السلامه
أبو شموخ وقف:مع السلامه أشوفك قريب

((شموخ))

اليوم وناااااااااسه طلعنا أنا وأبوي وعلياء للحياة مول أستهبلنا علياء ماخلت أحد بحاله
أنا وعلياء متلثمات لثمت دلع .......
علياء:شموخ شوفي هذاك اللي مسوي كدش تعالي نستهبل عليه
شموخ:يلا وش ورانا

(راحوا لواحد مسوي كدش)

علياء:ياالأخو أنت قايم من النوم وجاي
شموخ:ههههههههه
الرجال:هبله أنتي ؟؟
علياء:شفت شلون عاد....هبله وتستهبل شرايك؟؟؟ههههههههه
شموخ:ياخي ترا وجهك ضايع مع كشتك هههههههه
علياء:عاد لو أدري الحين فيه داخل مغارة صراصير وخاتم أختك ضايع فيه
شموخ:هههههههه تكفين خلاص ههههههههههه

...الرجال عصب وراح ...

شموخ:هههههههه حرام تفشل بس ترا بترجعلك كما تدين تدان
علياء:لا ياحبيبتي أنا ....<مامداها تكمل ألا وهي طايحه كان منكب بيبسي>
شموخ بدل لا تساعدها تضحك:ههههههههههه قلتلك بترجعلك
علياء وقفت وراحت وهي متفشله .....
أبو شموخ:شفيك علياء على عبايتك بيبسي ههههههههه شكلك يضحك
شموخ تمشي جمب أبوها كأنه أخوها أبوها مو كبير 39عمره:تخيل بابا تستهبل ماخذت شوي ألا هي طايحه

رجعنا البيت وقالي أبوي عن العزيمه وبروح أنا وعلياء وغلا وجدتي للعزيمه وعرفت أنه نفسه اللي صدمت

فيه طلع يعرف أبوي عرفت أن أسمه راكان ياناس حتى أسمه حلو..................
دخلت غرفتي ونمت على طول .......

((يوم العزيمه))

علياء وغلا جايات عند شموخ مع ملابسهم وشنط المكياج شموخ طلعت وهي لابسه خالصه

شموخ لابسه فستان أسود ضيق وماسك لين الركبه وصندل فضي وشعرها حاطه شريطه أسود وفاتحته
وكحل وروج أحمر صارخ

علياء لابسه تنوره أبيض ماسك تحت الركبه قصيره وبدي أحمر وقلايد طوال أبيض و أحمر
وصندل واطي على الأرض أحمر وكحل وروج أحمر

غلا لابسه جينز سكيني أسود وبلوزه نص الفخذ فوشي صارخ وكعب عالي فوشي وروج فوشي

ركبوا السياره ووصلهم أبو شموخ.......

أنتهاء البارت

اتمنى تعجبكم والقى تفاعل منكم واذا عجبتكم راح انزل الباقي

جنــــون
08-21-2011, 03:06 AM
i am with -_- my self
لعنوووونك
البارت الثالث

دخلوا البنات وكانوا ملفتات بطولهن وأشكالهن..............
العزيمه ممله كلها حريم كبار طفش

علياء:ياخاله وين العنود؟؟؟
أم راكان:توها دخلت الصاله اللي هنا <تأشر على الصاله اللي قريبه من الدرج>

راحوا البنات للصاله...........

علياء:سلام عنودي
العنود:هلا والله غلا و علياء تو مانور البيت <سلموا كلهم>
غلا:كيفك أخبارك؟؟؟
العنود:تمام ......من اللي معكم ماعرفتونا؟؟
شموخ:شموخ بنت عمهم
العنود:أهااا أنتي شموخ أهلين والله سوري ماعرفتك
شموخ:لا عادي
علياء:عنودي وينك من اليوم مخليتنا مع العجز
العنود:أسكتي لا يسمعوك ...والله كنت في المطبخ راكان حالف أني أسوي السلطه
عاد أنا أبي أخلص أقص الخضار كبار عشان بسرعه أخلص
غلا تمزح:وع ريحتك كلها بصل
العنود:تعالوا معاي فوق أبي أبدل أقعدوا بالصاله اللي فوق

(طلعوا البنات فوق وقعدوا بالصاله اللي فوق)

علياء:أبي حمام أبي أروح أزيد الروج
غلا:دوريه العيال أكيد عند الرجال
علياء راحت أدور حمام لقت حمام مفتوح دخلته ماسكرت الباب ووقفت على المرايه جمب باب الحمام
علياء طلعت الروج الأحمر من الشنطه اللي معها وجلست تزيد عليه

((طلال))

أنا أمشي متجه لغرفتي أدور ساعتي وأنا أغني ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه
مالقيت الساعه تذكرت أنها بالحمام رحت للحمام وأنا أغني بصوت عالي .........

((علياء))

ياربي هذا صوت رجال خليني أطلع بسرعه طلعت من الحمام مسرعه الروج كان بيدي واللشنطه
بيدي الثاني ومنزله راسي ومسرعه صدمت بواحد طويل وعريض وطاحت الشنطه وتناثر كل شيء
والروج بعد طاح بس أنا ماطحت لأنه مسكني كان قريب حيل جسمي مولع أحس حرارتي أرتفعت
أبعدت عنه لميت أغراضي ورفعت عيوني قليل الأدب للحين ماتحرك لميت كل شيء ألا الروج نسيته
ورحت للصاله عند البنات وأنا أحاول أضبط أنفاسي دقات قلبي مدري شصار لها......

((طلال))

آآآآآآه ياعيونها السود جرح وربي حسيت روحي طلعت لما شفتها بالروج الأحمر الصارخ
دقات قلبي زادت لما رفعت عيونها لي بس جد أني ما أستحي ليه ماتحركت
أبتسمت على نفسي بلحظه غيرتني نزلت عيوني تحت مكان ماتناثرت أغراضها
شفت الروج حقها اللي من جد أذا شافه الواحد يحس تجيه لحظة تهور
كانت حلوه أخذت الروج وحطيته في جيبي اليمين ودخلت الحمام وأخذت الساعه
وطلعت.......................

((نزلوا البنات وسلمت العنود على الحريم))

العنود جذابه موت الواحد لما يشوفها يحس بشيء يشد لها عيونها البني الفاتح
على سمارها اللي مايل على الذهبي وشعرها البني قاصته فكتوريا وطويله وجسمها
حلو مثل عارضات الأزياء بس على أحلا.......

((خلصت العزيمه والبنات الحين بيطلعون للبيت وودعوا العنود وأخر من طلع شموخ الجده
رايحه من بدري بس البنات قعدوا مع العنود))

((في السياره شموخ لسا ماجتهم))

راكان واقف عند شباك السواق يسولف مع أبو شموخ
شموخ شافته حست بأرتباك ماتدري ليه:السلام
الكل:وعليكم السلام
أبو شموخ:شموخ شفيك تأخرتي ؟؟
شموخ من ورى اللثمه:ألبس العبايه
راكان:يلا ماتشوفون شر ياعمي
أبو شموخ:الشر مايجيك<وحركوا>

((راكان))
عيونها مو غريبه علي صحيح أني صدمت فيها في المطار بس شفتها قريب وين ياراكان وين؟؟؟؟؟
والله مأدري خليني أدخل أحسن لي ................

(وصلوا البيت والكل نام الساعه 12:00تعبانين كلهم)

(الساعه 1:00الظهر)

((شموخ))

صحيت من النوم جسمي مكسر من أمس تعب دخلت الحمام أخذت شاور دااافي
حسيت براحه بااقي أسبوعين وأرجع بريطانيا تبداء الأمتحانات
علياء و غلا مخلصات من أسبوعين وعندهم أجازه شهرين
يااااااي تعودت عليهم تعودت على علياء لأنها أقرب لي من غلا
من جد راح أشتاق للمغامرات اللي معها....ياااااااابنت باقي أسبوعين
يمديني أستانس معهم اليوم لازم نسوي أي شيء أكشن
طلعت من غرفتي أخذ جوالي على الشاحن أتصلت بعلياء
جاها صوت كله نوم:نـــــعم بالله عليك في أحد يدق من صباح الله
شموخ:وجع فزي يلا الساعه1 أي صبح
علياء:يااااابنت عندي أنا صبح يلا أقلبي وجهك
شموخ:علوي تكفين قومي
علياء:خلاص قمت يمه منك ماتصدقين أحد يعطيك وجه
شموخ:لا والله <قالت تبي تقهرها>أحسن أنا عازمه جود على العشاء لا تجين
علياء:تضحكين علي أصغر عيالك أنا الحين وقت غدا
شموخ:يااااااااااي دايم تصيديني
علياء:يلا يلا مع السلامه
شموخ:مع السلامه

((علياء))

يااااااااي يمه من هالبنت بس من جد راح أشتاق لها مووت
قمت ماجاني نوم دخلت الحمام توضيت وطلعت أصلي بعد ما خلصت
رحت أشوف الساعه 2:00طولت بالنوم جت على بالي فكره
لازم أخلي شموخ تستانس في السعوديه رحت قلت لجدتي وغلا................

((غلا))

جتني علياء قالت لنا شيء من زمان ماسويناه طلعه للبر وفرصه مادام عمي وبنته موجودين
كلنا وافقنا وباااااقي نقول لشموخ وعمي...................

((أبو شموخ))

دقت علي أمي قالت لي عن طلعة البر وأن من زمان ماسويناها رحت قلت
لشموخ تجهز بس ماقلت لها ويييييييين؟؟؟؟

ركبنا السياره كلنا وأتجهنا للثمامه شموخ لين اللحين ماتدري شالسالفه

<وصلنا ونزل الكل ورتبنا أغراضنا وحطينا الفرشه والقهوه والشاي وجلسنا ألا شموخ>

شموخ:اللحين أنتوا من جدكم كذا وناسه
علياء:ياحبيبتي هذي أم الوناسه مو بس وناسه
غلا:بعدين أذا مو عاجبك نخليه يعجك غصب
راشد:شفيه الأخت شموخ مو عاجبها

راشد أنسان مو أجتماعي أبد كلامه قليل مايختلط بأحد غير عايلته
كان قمت الجمال كان غير عن خواته وأمه و أبوه دايم قبل لا يطلع يقرون عليه
صحيح أنه متعقد بس مو لدرجة الجنون بس لأنه مو أجتماعي قالوا عنه كذا
عمره 18 سنه طويل حيل هم الطول وراثه من الجد عيونه السود
ألي بس من نظره تخلي الواحد يحترمه مثقف رغم صغر عمره لأن شباب هذا الجيل
همهم بس الدجه والوناسه راشد مدين والثوب قصير واللحيه خفيفه
وقت الصلاه أذا المؤذن تعبان يأذن هو بداله أهو تعقد لأنه فقد أنسان يفتخر
فيه يشجعه على الأهتداء للصراط المستقيم <<هذي الشخصيه قليله في شباب اليوم

شموخ تحب راشد من كل قلبها تعتبره أخوها:والله يا أخوي ماتعودت كذا
راشد:خلاص أمشوا يا بنات عندي لكم مفاجأه

<راحوا البنات معه متحمسات يبغن يعرفون المفاجأه وصلوا للمفاجأه>

راشد:يلا كل وحده تختار

البنات شهقوا:هييييييييييييه

البارت 4

البنات:هييييييييييييه
شموخ:من جدك
علياء:لا أكيد يمزح
غلا:لا باين السالفه جد
راشد:يلا كل وحده تختار دباب
شموخ:أكيد وما في كلام بختار أسود
علياء:أحمر
غلا:أزرق
كل وحده ركبت دباب اللي تبي وساقت وراشد قالهم مايبعدون
راشد:بناااااااااات يلا خلاص
جوا البنات فرحانات أستانسوا حيييييييل
علياء:يلا رشوود ورنا كيف السواقه
راشد:طيب ماطلبتي شيء أوريك السواقه على أصولها
شمر راشد أكمام الثوب وتلطم بالشماغ ولبس نظاره شمسيه
راشد:هاااا ضابطه معي اللطمه ولا أسوي حمدانيه
غلا:لا والله وأنا أختك خل اللطمه أحلا
حرك راشد والبنات قالبينها تشجيع وتصفير ليما رجع راشد
راشد:يلا يااااااعمي
أبو شموخ:لا يابوي خل الدبابات لأهلها
شموخ:بابا قوم يلا بركب معك
أبوشموخ:لعيونك أقوم يلا
قام أبوشموخ وسوا الحمدانيه بشماغه وركب شموخ وراه وحرك الدباب
علياء:أحلاااااااا شيمو وش عليك على ظهر أبوك
راشد لما سمع كلمت أخته أحتس أشوي منها بعدين حاول يتناسا
رجع أبو شموخ هو وبنته بعد كم لفه
علياء:شرايك شموخ نسوي سباق أنا وأنتي
شموخ:طيب خلاص غلايا أنتي الحكم
غلا:أوكي
علياء:شموخ لا تستانسين ترى أنا بفوز
شموخ:أنا شموخ عبدالعزيز الجاسر أخسر قابليني ياقلبي
أبو شموخ:ونعم ببنتي
بدواا السباق وكل وحده تنافس الثانيه بقووه لين فازت علياء
علياء:شقلتي ياابنت عبدالعزيز الجاسر
شموخ:ولو علووي كنت أهايط كنت عارفه أنك بتفوزين
غلا:أبووووووووك ياالترقيع ههههههههه
شموخ:أقول طسي بس مناك
الجده:يلا تأخر الوقت الساعه 5:00
قام الكل وشال الأغراض وركبوا السياره وراحوا لبيوتهم

((في فلة أبو شموخ))

شموخ:هااا شقلتي
جود:موافقه
شموخ:حلو خلاص أقول للبنات ...تعالي بدري زين
جود:أوكي باااااي

((شموخ))

سكرت ودقيت على علياء وغلا وعنود أعزمهم على العشاء لأن جود راح تجيني
رحت فوق عشان أتجهز وأخلص لبس ....لبست جينز سكيني أزرق وبلوزه
أصفر صااارخ فتحت شعري بفوضويه وصندل<وأنتو بكرامه> واطي أصفر
نزلت تحت حطيت الأستريوا والعشاء من مطعم العشاء بيكون متأخر عشان
يمدينا نستانس ........
الساعه اللحين9:00جوا غلا وعلياء ومعهم عنود وجود جت أخر وحده
شموخ:ياهلا والله تو مانور البيت بالعنود وجود
علياء تستهبل:والله وصرتي حرمه وتعرفين ترحبين
شموخ:أقول طيري بس
علياء:أيه هذي شموخ اللي أعرفها
الكل:ههههههههههه
طولوا البنات سوالف وكلام عشان يقدروا يتأقلموا مع بعض
غلا:يلا نشغل المسجل
البنات:يلا
شغلوا على المهلي
مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا وألفين سهلا والمهلي مايولي
رقصوا العنود وغلا وفلوها وأستانسوا
شموخ:بنات في شريط حلو بسيارة أبوي بتصل فيه بسأله
شموخ:ألو بابا وينك؟؟
أبو شموخ:في الدوانيه عندي رجال
شموخ:بابا أنت عندك شريط حلو لراشد الماجد وينه بالسياره؟؟؟
أبو شموخ:أيه بالسياره
شموخ:طيب مع السلامه
شموخ:بنات مين البطله اللي تروح معي ؟؟
غلا:ماااااالي خلق
علياء:خيتو أنتي دايم مالك خلق يعني شيء جديد....أنا أنا جايه
راحوا علياء وشموخ للسياره في مدخل السيارات اللي قدام الدوانيه
شموخ:علووي أقفي هنا عشان أذا جا هندي شيء كذا ناديني
علياء:طيب يلا

((في الدوانيه))

أبو شموخ:أعذرني بدخل الحمام وجايك
راكان:لا تفضل عاادي
أبوشموخ راح الحمام اللي داخل الفله بعيد عن الدواوين الخارجيه

((شموخ))

ياااااااي المفتاح مع أبوي رحت للدوانيه اللي شبابيكها اللي داخل يشوف واللي برى مايشوفون
وقفت عند الباب وطلعت جوالي دقيت على أبوي

((راكان))

قاعد أطالع وأنا ماني مستوعب اللي قدامي ملاااااك على الأرض صراحه فتنة الأرض
أنوثه طاااااااااااغيه أذا قالوا أجمل أمرأه على الأرض من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي قداااااااامي مافي كلام قطع سرحاني صوت تيلفون<*شموخ دلوعتي* تتصل بك>
يعني اللي قدامي بنته شموخ !!!!!!!!!!!!

((شموخ))

أوووووووووف شكل مافي نصيب بهذا الشريط أرجع للبنات أحسن لي
علياء:وين الشريط؟؟؟
شموخ:السياره مقفله قههههههههر
علياء:مره ثانيه خلينا نروح نحط العشاء ماتوا من الجوع
رحنا حطينا العشاء وكملنا سهره
العنود:بنااااات عندي فكره شرايكم نكتب أسامينا بأوراق واللي يطلع أسمها نسألها أسأله أحراج
البنات:أوكي
كتبوا البنات أورااق وطلع أسم جود أول
جود:ليييييه أنا شمعنى
علياء:حظ ونصيب؟؟؟
غلا:جود أعذريني على اللقافه بس سؤال بسيط ليه أنتي مو أجتماعيه؟؟؟
جود:صارت لي صدمه أخذت سنتين يالله أرتحت منها
العنود:طيب أيش هذي الصدمه؟؟؟
جود:أنا كنت مخطوبه
غلا:أحلفي؟؟
جود:والله لولد عمي الله يرحمه من عمري 17وكانت أقرب صديقه لي بنت عمي عبير
مره كنا مجتمعين عند بيت أهل خطيبي عندهم عشاء رايحه للمطبخ شفت شيء هز ثقتي بنفسي
شفت بنت عمي عبير بدون عبايه واقفه تكلم مع خطيبي بكل وقاحه ودلع أنا صحيح أهتزت ثقتي بنفسي
ماتكلمت وطلعت من العشاء بحجة أني تعبانه بعدها بكم شهر فسخت الخطوبه وأهلي ماعارضوني
وماكملت أسبوعين ألا هو راح خطب عبير وماتزوجه مات بعد الخطوبه بشهر..الله يرحمه
علياء بأستحقار:أنتي من جدك هذا سببك والله لو أني منك طحت في بنت عمك ذي طق
جود:ولو بتظل بنت عمي
شموخ:بس الله جازاه بالموت جازاه بالي أكبر من جرحك
جود ضحكت:يالله نسحب أسم ثاني
سحبوا طلع شموخ
شموخ:عاشوااا اللحين أسألت الدنيا
علياء:شموخ عمرك حقدتي؟؟؟
شموخ:أيه
العنود:من؟؟
شموخ:أخاف تزعلي؟؟
العنود:لا مالي دعوه
شموخ:راكان
علياء:كنت عارفه
شموخ:عارفه أيش؟؟؟؟
علياء:لا بس كان عندي أحساس بشيء بس قولي السبب؟؟؟
شموخ قالت لهم كل المواقف اللي مع راكان:بس هو صحيح مافي دافع قوي عشان أحقد بس هذا اللي جا معي
العنود:ههههههههههههه
شموخ:شفيك؟؟؟
العنود:لا بس راكان مره قالي.................





قراءة ممتعة

جنــــون
08-21-2011, 03:07 AM
البارت 5


العنود:راكان قد قالي أنه صدم بوحده مزيونه ولما كان يكلمني كان مفهي وباين عليه خاق حيل …. طلعتي أنتي المزيونه هههههههه
شموخ أستحت :كلي تبن………مزيونه مناك بس

طولوا سوالف<تن تن تن **الأمير**يتصل بك>

شموخ:ومن ياحظي الأمير أعترفي
العنود بدلع:هذا أميرك يابعد قلبي راكان
شموخ:يخسي أميري ماجابته أمه اللي يمشي رايه علي
العنود:أسكتي أسكتي بس……ألو هلا بالأمير…أنت برى….خلاص طالعه ألحين….باااي يا أمير
العنود:يلا أستأذن بطلع
شموخ:وين تو الناس
العنود:لا وين تو الناس الساعه بتجي 1 يلا بااااي يا أميره
شموخ:بااااااااي
جود:يلا أنا طالعه بعد تامورن على شيء
شموخ:سلامتك أشوفك الأسبوع الجاي في الطياره
جود:أن شاء الله مع السلامه
غلا:يلا بطلع جدتي لوحدها بالفله
علياء:قولي لجدتي وراشد أني بنام هنا
غلا:أوكي باااااي

((شموخ))

الكل طلع باقي أنا و علياء كنا تعبانات طلعنا فوق بدلنا ملابسنا
وقعدنا في الصاله اللي فوق

شموخ العبره خانقتني:والله بشتاق لك علوي
علياء:يالبى قلبك وأنا أكثر

ضمينا بعض ودموعنا تنزل من جد راح أشتاق لها مووت

شموخ:شرايك تروحين معي بريطانيا؟؟
علياء:أنا ماعندي مانع حاصلي أروح لبريطانيا
شموخ:ليه ياحبيبتي دامك بنت الجاسر
علياء:أيه والله قلتيها ..............عمي موجود؟؟؟؟
شموخ:يس
علياء:أمشي نروح نقوله

((في غرفة أبو شموخ))


أبو شموخ:أكيد ماعندي مانع أهم شيء وناستكم وأنا كل أسبوعين عندكم
شموخ:خلاص بابا أحجز لها
علياء:ومن يقول لأخواني وجدتي
أبو شموخ:أذا على أمي بتوافق وغلا ماراح تخلي جدتها وراشد دراسهألا دراستك شنو بتسوين فيها ؟؟؟
علياء:بأعتذر وأكمل مع شموخ ؟؟
أبو شموخ:لا خلاص ننقل أوراقك لبريطانيا وتكملي هناك

((يـــــوم الوداع))

غلا:ياحيوانه بشتاق لك وربي
علياء:حتى أنا ياقلبي
شموخ:وأنا مالي سلام
غلا وهي تضم شموخ:أكيد أجل أنا أقدر بشتاق لك ياتبنه
شموخ:تبنه أنتي....... ليه ماتروحين معنا؟؟؟
غلا:أخلي جدتي مستحيل

((علياء))

راح الكل وجلست أنا وشموخ ننتظر الطياره نزلت طرحتي وحطيتها على كتفي وشموخ بعد.... كنت حاطه روج أحمر أحب هذا اللون يبين أنوثتي وكحل وشموخ مثلي... شعري كان متناثر على كتوفي
نادوا على طيارتنا ومشيت أنا وشموخ لمحت أنسان مو غريب علي
وباين عليه عرفني لأنه مانزل عينه عني



((طلال))

شفتها بالروج الأحمر للمره الثانيه حسيت أني ماني متوازن
فقدت التوازن بس لما ألتفتت نفس العيون نفس الروج لاشعوري

قلت:شفتها بالروج الأحمر طحت من طولي
راكان:أكلتها يابو الشباب
طلال:هاه وش تقول ؟؟؟
راكان:البنيه أكلتها بعيونك
طلال:أيه البنيه .........
راكان يستفزه :حلوه صح لا وحاطه روج أحمر
طلال تنهد: آآآه هذا بلا أبوك يا عقاب
راكان ضربه على كتفه:وش هالكلام بدل لا تودع أخوك تقز بخلق الله
طلال:هذي البنت مو أي بنت سبحان اللي خالقها
راكان:لا أبد سكران أقول مع السلامه ترا نادوا علي
طلال:أذا كنت سكران من كاسها عساني ما أصحى
راكان بصوت عالي:مــــــع الســـــــلامه
طلال:لحظه أمزح معك <سلم عليه وراح راكان على الطياره>

((علياء))

كان يناظر فيني كأنه بيرسمني أحسه حفظ ملا محي باين أن هو واللي جنبه يتكلمون عني ...يووه أنا وش علي منهم ركبت الطياره أنا وشموخ
نزلنا العبايات وطارت الطياره ونمنا طول السفره صحيت أنا على صوت الطيار لما أعلن وصولنا شفت شموخ تقرأ مجله والسماعات بأذنها ياربي أيش تسمع أخذت سماعه لقيتها مندمجه مع مساريReal loveأغنيتها المفضله هي تحب مساري و توباك مدري كيف جاء رومانسي مع راب بس هي ذوقها كذا نزلنا من الطياره شموخ باين عليها مستانسه
بس بهدوء وثقل مو مثلي لما نزلت من الطياره وطلعنا من المطار

ناديت وبأعلى صوتي:بـــــــــــــريــــــــــــطـــانـــــــــيـ ـــــ ـــا ونـــــــــــاســــــــــه
شموخ:وجع فضحتينا
علياء:والله من الوناسه يا هبله

((راكان))

طلعنا من المطار و كان في بنت نفسها اللي كان يناظرها طلال تصرخ بأعلى صوتها شكله من الوناسه وكان معها بنت ..............

لــــحـــظــــه

لـــحــــظــــه

**من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت أعرفه**

هذي هي نفسها* شموخ*فزيت لما شفتها مدري من بعد ماكنت عندهم بالدوانيه أحس أني أميل لها كثييييير بس ممكن تكون أوهام بس أنا داري أنها مادرت عن هوى داري خليني أطلع الفندق بس ..............

شموخ:وين جود ماشفتها أبد ؟؟؟؟
علياء:هذيك هي جـــــــود جــــــــود هنا
جود:هاااااااااي بنات ؟؟
شموخ و علياء:هايات
شموخ:كيفك؟؟؟
جود:تمام...... بنات فرحانه حيل
علياء:دوم أن شاء الله
شموخ:السبب؟؟؟؟؟
جود: أول شيء لأني شفتكم ثاني شيء لأن علوي معنا ثالث شيءلأني في بريطانيا وبس
علياء:يابعد قلبي أنا

راااح الكل في طريق والجامعه تبدأ بعد يومين قضوا اليوم الأول يمشون فيه علياء واليوم الثاني تجمعوا في فله شموخ بعدها طلعوا كوفي

((الصباح في فله شموخ))

شموخ:علياء وين الروج الأحمر ؟؟؟
علياء:والله مدري بس في واحد ثاني بشنطتي أخذيه
شموخ:طيب أيش ألبس أسود ولا أحمر
علياء:لا أسود أحلا عليك ..... أنا بالبس pink حلو علي صح
شموخ:أيه طيب تراي خلصت بنزل تحت أفطر

شموخ نزلت بجينز سكيني أزرق و تي شيرت أسود سبورت عليه كلام بالأحمر سوارات أحمر وشوز سبورت أسود<<وأنتو بكرامه>> شعرها فاتحته وحاطه شريطه أحمر وروج أحمر

شموخ:روز حطي الفطور
روز:أوكي

نزلت علياء لابسه برمودا جينز وتي شيرت pink عليه صورة فيس مبتسم وشوز pink <وأنتوا بكرامه> شعرها رافعته ذيل حصان وحاطه شريطه pink

علياء:وصلت يلا خلينا نفطر

أفطروا وركبوا سيارة شموخ<لامبرجيني أسود>ومروا جود وراحوا مع بعض لستار بوكس وأخذوا كبتشينوا وطلعوا للجامعه

((في الجامعه))

بالتحديد في الكفتيريا جالسات ثلاث بنات ملفتات للأنتباه بطولهن ورزتهن باين عليهم ثقل وهدوء كانوا بنات مميزات

شموخ حاطه السماعات حق الأيبود تسمع تو باك ومندمجه وعلياء تشوف المزايين وجود منشغله بأظافرها تلعب فيها بغنج

((جود))

كنت ألعب بأظافري ورفعت عيوني لمحت واحد كلمت حلو قليله في حقه مزيون حيل يتجمد الواحد قدام زينه بس باين مغرور وشايف نفسه
ومو معبر أحد والناس عنده حشرات ....ماتعجبني هذي الشخصيه
رافع خشمه بغرور وأنا اللي بكسره لفيت على البنات بقوه

جود:بنااات عندي فكره؟؟؟
علياء:تفضلي؟؟
شموخ نزلت السماعه:نعم
جود:شرايكم نستهبل على ولد؟؟
علياء بدون تفكير:أكيد مافي مانع
شموخ:معكم وأنا من لي غيركم
علياء:وينه اللي تبين تستهبلين عليه؟؟
جود أشرت على المغرور:هذا
شموخ لفت وجهها:مين ولد السفير ...أنهبلتي؟؟
جود:ولد سفير؟؟؟؟خلاص هونت
علياء بأصرار:وأذا ولد سفير يعني خلاص دخلت في راسي
جود كأنها تشجعت:أيه والله ولد سفير عادي يلا علووي عندك فكره
علياء:أسمعي بما أنه مغرور وشايف نفسه و ولد عز سوي نفسك تحبينه وميته عليه وأذا حبك صدي عنه
شموخ:واثقه يحبها تراه مو معبر أحد
جود:بس أنا غير أنا جود الكايد مو حيا الله
علياء:أسمعي الخطه الأوله ....................
جود:وناسه أسويها وأنا بنت أبوي
علياء:هو سعودي؟؟؟؟
شموخ:أيه ولد سفير سعودي
علياء:أهاه....شموخ معك روج فوشي صارخ
شموخ مدت لها الروج:أيه أمسكي
علياء وهي تحط الروج لجود:شموخ معك في الأيبود أشغلك لمادلين مطر
شموخ:أكيد معي
علياء:هاتي الأيبود ؟؟

حطت جود سماعات الأيبود بأذانيها وحركت شعرها بفوضويه وهي لابسه قميص أبيض وفاتحه أزاريره الفوقيه وجينز سكيني أسود وياقة القميص مطرزه بأسود.....وروج فوشي
مشت جود بدلع وعطة ظهرها للمغرور وهي تغني

أشغلك وأشغل حياتك وألعب بقلبك لعب

لفت وقابلت المغرور وحطت أيدينها بدلع على عيونها

وأقدر أخليك تبكي ......وأقدر أخليك تنسى حتى أهلك لوتحب

((جود))

رفعت ياقة القميص لفوق وغمزت له ورحت وأنا مبتسمه
باين عليه مستحقرني بس جايبه راسك يا لمغرور

علياء تصفق بقوه وتصفر:أحلا يا بنت الكايد أحلا
جود:شرايك راح فيها حبيب بابا؟؟
شموخ:مايبيله كلام ....أنتي الباقي يتمنون نظره منك
جود:ههههههههههههه
علياء:شموخ أيش أسمه هو؟؟؟
شموخ:مدري
جود:المغرور
علياء:أيش؟؟
جود:خلينا نسميه المغرور

((المغرور))

وجع في قلبها مزيونه وش تبي فيني هي ووجها يمكن على بالها بعبرها
بس حلوه...... شقصدها لما غنت الأغنيه... ماجابته أمه اللي يبكيني ولا ألي ينسيني أهلي .........
خليني أروح لراكان أحسن لي

المغرور:سلاااااام راكان
راكان:هلا بالمغرور
المغرور:مغرور بعينك ترا لي أسم
راكان:بس المغرور أحلا
المغرور:أقول شفت المصخره اللي أولا
راكان:أيه شفتها تعرف من هي؟؟؟؟
المغرور:لا بس حلوه صح
راكان:هذي صديقة بنات الجاسر شموخ و علياء
المغرور:ما شاء الله عارف العايله كلها
راكان:لا بس راح أشتغل في شريكتهم
المغرور:طيب أبي منك طلب؟؟؟
راكان:أمر
المغرور:مايامر عليك عدو بس أبي أسم البنت اللي معهم
راكان:بسيطه رح أنت وقل أيش أسمك؟؟
المغرور:عارف أنها بسيطه بس الكرامه فوق كل شيء
راكان:وش دخل الكرامه في الموضوع يا دلخ
المغرور:والله أنك صادق بس خل الموضوع على جمب وقلي
راكان:وش أقولك؟؟؟
المغرور:في شيء غير شموخ ياذكي
راكان:أسكت ولا تقول أسمها على لسانك لأني أحاول أتناسى اللي مر علي معها
المغرور:صدقني صعب تناسى
راكان:أدري بس ممكن أسأل ؟؟؟
المغرور:أكيد ليه تستأذن
راكان:ليه الصدف تجمعنا؟؟؟
المغرور:وفي شيء محيرني غير هذا السؤال ؟؟؟
راكان:آآآآآآآه
المغرور:لا تقول تكفى لا تقول
راكان خاف:وش فيك؟؟؟؟؟؟وش اللي لا تقول
المغرور:حبيتها
راكان:لا ويني ووين الحب ياشيخ
المغرور وهو يغمز له:مزيونه صح
راكان:عيب تقول كذا
المغرور:حلال عليك وحرام علينا لا يكون تحسبها زوجتك

((راكان))

آآآآآميين قريب أن شاء الله بس هي خليها تعطيني وجه ولو نظره
بس ..... بس ..... بس....أنا ليه كذا مهتم ....يمكن لأن الصدف تجمعنا
طلعنا خلاص خلصت محاظراتنا أنا والمغرور مشيت أنا أحاول أكون مو مهتم للي تمشيء بثقه ولو قلت غرور يحق لها لأنها و ببساطه
أجمل خلق الله .......... لفت بقوه ورتناثر شعرها البني على شفايفها بعدتها بكل حيويه أنسانه عجيبه مشيت وأنا أحس دااااايخ من اللي أشوفه قدامي صحيح أني ثقيل بس أي شخص ثقيل غيري راح يكون أكثر أنسان مرجوج ............ تحركت بكسل وأنا أطرد أفكاري الغريبه
ماشيء لسيارتي لقيت سياره <لامبرجيني أسود>ساد الطريق علي يارب مالي خلق مشاكل أنا يالله متحمل نفسي راعي السياره كان داخلها
تحركت للشباك حقت السواق اللمغيمه طقيت على الشباك ونزلت بهدوء ورواق لما أنفتحت الشباك صرت قريب منها أشم ريحت عطرها اللي يصرخ أنوثه أنربط لساني نزلت النظاره وهي مركزه على عيوني

شموخ:راكان

معاد أقدر خلاص هذي أول لحظه أدري فيها أن أسمي حلو ياحظ أسمي اللي ذاب من نعومتها

راكان:لبيه.....أحم ..أحم ..مرحبا بنت عبد العزيز الجاسر

ما تمنيتك لأنك كنت أبعد من خيالي
ما خطر في بالي مره أني ممكن أوصلك
كنت أشوفك مثل نجم في السماء ساطع وعالي
يا بعيد و جابك الله لين عندي وصلك

((شموخ))

ليه....ليه...ليه....الصدف تجمعنا ...ياااااااي أذبح روحي كل ما أشوفه أضعف أنا قدامه مو شموخ أنا كل شيء منهار من جاذبيته جذاااااااب
حيل يارب أنك تصبرني على اللي قدامي

راكان:لبيه....أحم..أحم..مرحبا بنت عبد العزيز الجاسر
شموخ أبتسمت لاشعوري:لي أسم ياراكان؟؟؟؟

قلت كذا وأنا مشتهيه أسمع أسمي منه ..خبله ...خبله ..لا تسولفين معه تضعفين....تضعفين.....تصيرين رماد

راكان:مرحبا شموخ
شموخ:مرحبتين ســـــم
راكان :ســـم الله عدوك بس مو كأنك ساده طريقي
شموخ ألتفتت:سوري ما أنتبهت طيب مع السلامه
راكان تنهد:آآه مع السلامه

حركت شموخ.... وراكان وراها يجمع باقي ريحت عطرها اللي الأنوثة تطغي منه

المغرور:يا عيني ....لا ماتحبها .... ولبيه وســـم الله عدوك
راكان:هذا يسمونه ذوق ... ألحين أنا أحكي عن الذوق مع واحد مثلك أروح الفندق أصرف لي ... سلاااااااام
المغرور:سلااااااااااام

((المغرور))

أطلعي ... أطلعي ألله يخسك وربي تفكيري من لحظه صار معها حتى كياني قلبته فوق تحت ....آآآآآآه الشكوى لله.....
بس أنا سلطان أحب ما يصير ما تدخل المخ حتى ...بس أنا بشر لي مشاعر ليمتى وأنا أحاول أخبي نفسي بواحد مغرور أناس أكرهوه لأنو مغرور و شايف نفسه ....أووووووف أطلع البيت أحسن لي

جنــــون
08-21-2011, 03:07 AM
البــــــارت 6


ثـــــــــــلاث أيــــــــام

((شموخ))

ثلاث أيام مرة كلها محاضرات ونوم كانا نشوف بعض في الجامعه اليوم عطله ومايصير يعدي كذا الساعه 4العصر تو قعدت من النوم تعبانه أخلاقي مقفله مدري ليه
شموخ:علوووووي علوووووووي وجع وينها ؟؟؟؟ روز يا روز
روز:yes
شموخ:were is alo0oy?
روزhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_066.gif (http://vb.ta7a.com/)he is out .
شموخ:اهاااااا OK Go
أووووف وين أنقلعت هذي صار لها ثلاث أيام وهي تطلع في نفس الوقت .......

أنفتح باب المدخل وقطع تفكيري

علياء:بيتفكر في أيه حبيبي وساكت بس ليه
شموخ وهي قافله معها :ساكت ليه بلاه من خشتك
علياء:هههههههههه حلوه وراها مقفله معك
شموخ:من اللي تسوينه
علياء وهي تدخل يدها بالشانطه وطلع بطاقه:طلعت رخصه
شموخ ماستوعبت:رخصة شنو؟؟؟؟
علياء:سواقه أكيد
شموخ:واللحين كل الروحات والجيات عشان الرخصه
علياء:أقول تعبانه بنااااااام
شموخ:لاااا اللحين الساعه 4 لازم نستانس في العطله
علياء:طيب وين الوناسه أذا مانعرف غير جود وبس
شموخ:ندق عليها ونطلع ونستانس
علياء:أنا أسوق أوكي
شموخ:أوكي يلا بروح أدق عليها أقول لها تجي على الساعه6

راحت كل وحده غرفتها تلبس وتتجهز للطلعه

((الـــــــــريـــــــــاض))

((غلا))

ياااااي والله لهم وحشه اللحين مافي غير العنود خليني أتصل عليها تجيني الساعه 7 وطفش فتحت الجوال وأتصلت عليها

العنود:هلا وغلا بغلايا
غلا:هلا فيك ياحياتي مشتاقه لك
العنود:وأنا أكثر
غلا:طيب تعالي اليوم عندي نستانس ونكلم البنات
العنود:طيب أرد لك خبر
غلا:بااااااااي عنودي
العنود:بااااي
((العنود))

يا لبى قلبها وربي مشتاقه لها خليني أقول لأمي وأشوف

العنود:يا الغاليه
أم راكان:هلا يا بنيتي
العنود:دقت علي غلا الجاسر تعزمني أروح عادي
أم راكان: أيه روحي هم مو أغراب جيرانا و النعم فيهم
العنود:تسلمين يلا بروح ألبس وقولي للسواق يجهز السياره
أم راكان:لا روحه مع السواق مافيه طلال يوديك
العنود:طيب طيب لا تعصبين <أبتسمت لأمها وراحت>

رحت دقيت على غلا ماترد دقيت ثلاث مكالمات ماردت دقيت على البيت

العنود:ألو
غلا:هلا وينك ؟؟ مادقيتي؟؟
العنود:تدرين المفروض ما عطوك جوال مخليته وتقولين مادقيتي

((غلا))
غلا:ههههههههههههههه
راشد:السلام عليكم
غلا:أحم.....هلا هلا راشد ......عنودي أكلمك شوي
العنود:لا لاتكلميني بجيك البيت
غلا:طيب يا العنود لا تأخرين باااااي<سكرت>
راشد:مين تكلمين علياء؟؟؟
غلا:لا ماتسمعني أقول العنود
راشد:لا والله ماسمعت ألا ماكلمتي علياء
غلا:ألا كلمتهم وأنت ؟؟؟
راشد:لا بدق عليهم اللحين

((راشد))

جاااااي من غرفة جدتي مروق حدي لأني نجحت من الثانويه وتخرجت بنسبة 91% وعلمت جدتي وباقي غلا ماعرفت

راشد:أقول غلايا ؟؟
غلا:قول أسمع ؟؟؟
راشد:نجحت بنسبة 91%
غلا وقفت وضمته:ياااااااااي تخرجت
راشد:ترا أنا المتخرج مو أنتي ؟؟
غلا:ولو أنت الغالي وأخوي وعزوتي لازم أفرح فيك
راشد:يا لبى قلبك خليني أكلم علياء......

فتحت جوالي و دقيت على علياء ردت وهي فرحااانه

علياء:هلا والله بأخوي هلا بالقاطع
راشد:حرااااام عليك أمتحانات ؟؟؟؟
علياء:أمتحانات والله لو أنك طب عذرناك تراها ثانويه
راشد:شخبارك شخبار أختي شموخ؟؟
علياء:والله شموخ تسلم عليك وكلنا بخير
راشد:البشاره؟؟؟
علياء:أبشر بعزك ولك اللي تبي؟؟
راشد:نجحت 91% شرايك؟؟؟
علياء تصارخ على السماعه:واااااااااااو وناسه تخرجت و أخيرا
راشد:فديتك يلا ما أطول سلاااااااام
علياء:سلااااااااااام

((بـــــريطـــــانـــيـــا))

((علياء))

نزلت من الدرج أركض بجنز سكيني كحلي وتي شيرت أصفر ماحبيت أكشخ مافي أحد رحت لشموخ

علياء:البشاره؟؟؟
شموخ:كلي لك
علياء:راشد نجح 91%
شموخ فزت من مكانها :يااااااااااااي وناسه أخوي نجح بروح أكلمه

((شموخ))

وناسه..... وناسه........أخوي تخرج أتصلت عليه ورد بعد رنتين
شموخ:مبروك يا أخوي
راشد:الله يبارك فيك هلا والله كيفك؟؟؟
شموخ:تماااام قلي شلون غلا وشلون جدتي؟؟؟
راشد:كلهم تمام
شموخ:طيب مبروك مره ثانيه وسلاااام
راشد:سلاااااام

علياء:جود:تتصل يمكنها بره
شموخ:ردي عليها
علياء:هلا جود عند الباب؟؟
جود:أيه يلا أفتحي
علياء:أفا البيت بيتك دزيه برجلك ههههههه
جود:هههههههه طيب يلا جايه

دخلت جود بتنوره خصر زيتي تحت الركبه وبلوزه أصفر وسلاسل زيتي وفاتحه شعرها

علياء:هلا والله أحلا يا بنت الكايد وش هالحلا
جود:من ذوقك وش فيك كأنك أول مره تشوفيني
شموخ:كيفك الأخت مروقه؟؟
جود:ولا شيء فيني نشاط غير شكل
علياء:لا اليوم شموخ مقفله معها ؟؟
جود:ليه؟؟؟
شموخ:أحد يشوف هالوجيه وما تقفل معه
علياء ترميها بالمخده:وجع أحمدي ربك لأنك مقابلتنا
شموخ:وجع
علياء:جود أبشرك أخوي تخرج من الثانويه بنسبة 91%
جود:مبروك ..........طيب خلينا نستانس

((الــــــريــــاض))

((راشد))

صعدت غلا فوق وأنا نزلت الشماغ والعقال وحطيتهن على الطاوله و أنسدحت على الكنب ونمت بالصاله

<<تن تن تن تن >>

راحت الخدامه تفتح الباب

العنود:السلاااااااااام وين غلا ؟؟؟
الخدامه:فوق

((العنود))

نزلت طرحتي على كتفي وأنا أنثر شعري رحت للمرايه اللي عند المدخل أعدل شكلي وبعدين توجهت للصاله اللي دايم حسيت في أحد رجعت على ورى وأنا أفتح جوالي ودقيت على غلا

غلا:وصلتي؟؟؟
العنود:من زمان بسرعه تعالي ....بسألك أخوك هنا؟؟
غلا:أيه بالصاله .....ليه؟؟
العنود:وجع .... ترا بصعد فوق
غلا:طيب تعالي نقعد بغرفتي

راحت العنود فوق عند غلا وجلسوا سوالف

غلا:شنو تبين أجيب لك ؟.؟؟
العنود:قهوه وشاي طبعا
غلا:طيب خلاص ثواني

((غلا))

نزلت تحت ولقيت راشد قدام المرايه يضبط الشماغ شكله بيطلع

راشد:من عندك؟؟؟
غلا:العنود الجاسم
راشد:أهاااا حسيت بأحد دخل بس مدري مين على العموم أنا طالع تبين شيء ؟؟
غلا:سلامتك

رحت المطبخ وطلعت القهوه والشاي على الصاله وناديت العنود وسولفنا ووناسه وطبعا لازم نحش أهم شيء .....
غلا:نتصل على البنات؟؟؟
العنود:يلا <أتصلوا>

علياء ترفع صوتها عشان المسجل عندها:هــــــلا غلايا
غلا:علياء أنتي وين؟؟؟
علياء:في البيت عندنا جود ووناسه
غلا:حتى أنا عندي العنود سوالف وحش على كيفك
العنود أخذت السماعه :ألو علوووووي أخبارك؟؟
علياء:تمام أنتي كيفك؟؟
العنود:طيبه مسجلكم صوته عجيب
علياء:شموخ وعمايلها
العنود:طيب بااااي وسلمي على البنات
علياء:يوصل بااااي

((بــــــريــــطـــانــــيــــا ))

شموخ:خلاااص أذني أنفجرت من المسجل طفيه

طفوا المسجل وجلسوا سوالف وكل وحده راحت لبيتها الساعه12 بالليل
((راكان))

يوووووه تعب خلاص اليوم ماخلينا شيء ماسويناه تفحيط وهبلنا في البريطانيين طلعوا مهبل ينضحك عليهم وسلطان ماخلى شيء ماسواه

سلطان:ها شكلك مليت ؟؟؟
راكان:لا وناسه بس بروح أنام الساعه12 تعبان يلا باااااي
سلطان:بااااااااي

((سلطان))

حركت سيارتي وأنا أنعس ما أشوف من النوم وقفت عند الأشاره

((جود))

هذا هو المسكين ينعس بس والله لأطير النوم من عيونك ضغطت على البوري<بيب بيب > ألتفت وناظر فيني وباين مو طايقني حتى وضغطت على البانزين بمعنى تحدي وهو وافق وحركنا وسباق عديت فندقي كله عشان ما يفوز علي بس كان قوي وسريع وفاز علي يووووووه اللحين يتشمت فيني رجعت للفندق وأنا أفكر أني أكسر غروره

جنــــون
08-21-2011, 03:11 AM
البــــــــــارت 7
((الـــــــريــــــاض))

((العنود))

العنود:يلا بالأذن طلال برى ينتظر أشوفك بعدين
غلا:مشكوره أنك جيتي من جد كنت طفشانه
العنود:طيب بااااي

سكرت غلا الباب وأنا تلثمت ومشيت لعند باب البيت الكبير الفخم فتحته لقيت في أحد بسيارة طلال غيره ركبت ورى

العنود:السلام عليكم
طلال وراشد:وعليكم السلام
راشد:طيب طلال أشوفك بعدين سلااااام
طلال: سلااام

((راشد))

نزلت ووقفت عند باب بيتنا ونزلت أخته وركبت قدام ودعتهم وراحوا والله طلال والنعم فيه رجال وماعليه شيء وراكان بعد الحمد لله أنه رزقنا بجيران مثلهم دخلت داخل البيت وتوجهت لغرفتي ونمت

((بــــريـــطانيــــــا))

((يـــــــــوم جديد))

((جود))

بعد السهره والسباق كان تعب نمت وماقمت ألا الساعه 5العصر جلست شوي أكلت لي ساندوش وجلست قدام tv ........ شموخ وعلياء ولا عمرهم دخلوا شقتي خليني أدق عيهم يجون على الساعه 9 نسهر ونستانس أتصلت عليهم ووافقوا وجلست أجهز الأغراض


((شموخ))

اليوم فيني نشاط وفي بالي سهره قويه بس باين برد بره بنطلع أنا وعلياء لجود نسهر ونستانس الحين الساعه 6 باقي وقت

شموخ:علووي شرايك نطلع مطعم
علياء:أوكي بس شرط أسوق أمس ماسقت السياره
شموخ:طيب خلاص قومي نلبس

((علياء))

دخلت غرفتي وفتحت الدولاب و مدري شنو ألبس بالأخير طلعت فستان قصير كحلي عليه جكيت طويل تحت الركبه أسود وبوت<وأنتوا بكرامه> أسود فتحت شعري على طوله وخليته

((شموخ))

طلعت جنز أزرق على جكيت طويل فوق الركبه أصفر وشوز سبورت <وأنتوا بكرامه> وطلعت أنا و علياء للسياره

علياء:وين نطلع ؟؟
شموخ:مطعم ما أعرف وينه بالضبط بس دوري يمكن ألقاه على الطريق

دخلنا المطعم وجلسنا نسولف وناكل

علياء:كم صار لك ماشفتي راكان
شموخ:ليه؟؟
علياء:لا بس أسأل؟
شموخ:في الجامعه
علياء:أحسه يميل لك
شموخ:مين راكان لا لا لا
علياء:مدري أحس كذا
شموخ:غيري السيره......تعالي صار لي أسبوع أبسألك مين كان اللي يناظر فيك في المطار؟؟؟
علياء:أنتبهتي؟؟؟
شموخ:والله من عيونه شوي وياكلك
علياء:هذا أخو راكان
شموخ:أحلفي
علياء:والله ترا قد شفته مره في بيتهم
شموخ:في السعوديه؟؟؟
علياء:أيه <وهي تقولها السالفه> ومدري ليش ماتكلم ولا تحرك
شموخ:هههههههه شنو ذا الموقف ياليتني ماصير بمكانك
علياء:فضيها سيره خلاص

((علياء))

طلعنا من المطعم ورايحين لجود فندقها بعيد عن المطعم حوالي ساعه


((المـــــــطـــــار))

.......:وين فندقه ....أهاا طيب جايكم ....ناسي أني دارس سنه في بريطانيا ورجعت السعوديه ....أكيد أني بعرف كل شيء فيها..سلاام

((الــــشــــرقــيـــة))

جالس بغرفته اللي ألوانها تدل على شخصية صاحبها أسود وأحمر جالس على سريرة الملكي يسترجع أحداث كانت سم على قلبه حاول ينسى بس ملكت قلبه خطبها مره ورفضته بس هو يبيها عايش في بيته لوحده أم ماعنده أبو ماعنده أخوان ماعنده هو يعتبر وحيد ويبيها تملى عليه حياته هذا كل اللي يبيه ......

((بندر))

قررت وقراري مابعده قرار برجع وأخطبها وأن شاء الله توافق بس حتى لو أرفضت مستحيل تروح لغيري.... مدري شنو ناقصني أخلاق وعندي شركات وعندي أكبرها و صلاه ومحافظ سجاير ماأشرب بس أكيد عندها أسبابها ..... وهذا أنا راجع وماراح أرجع لديرتي ألا وأنا فرحان بموافقتك

((بـــــريــــطــــانيا))

((في الفندق))

((علياء))

نزلت أنا وشموخ من السيارة وشموخ سبقتني وأنا قعدت أعدل البوت <أنتوا بكرامه> قدامي واحد معطيني ظهره يااااااي يازين طوله يا لبى الزول ليته يلتفت ...طاح منه حاجه مدري يمكن بكيت سجاير رحت لعند البكيت وأخذته ومشيت عند الرجال حطيت يدي على ظهره

علياء:hy you?????

لف علي :أنتي؟؟

((طلال))

&اكذب عليك ان قلت ماني بمشتاق...*&

&واكذب عليك ان قلت شكلك نسيته*&

الحمد لله المره هذي مو حاطه روج أحمر شكلها عرفتني

طلال أبتسمت:أمري
علياء:لا بس البكيت طاح منك<وهي تمده له>
طلال:مشكوره<مد يده يتعرف>طلال الجاسم
علياء:أأ...أيه...... سوري باااي

((علياء))

شنو هذي الصدفة ؟؟؟؟ غريبه ؟؟؟؟ فتحت جوالي أتصلت على شموخ

علياء:شموخ ....شفته؟؟
شموخ:مين؟؟؟؟
علياء:ولد الجاسم

((شموخ))

كنت قدام الصنصير أنتظره يفتح نزلت راسي وأنا أسمع لعلياء
شموخ:مين؟؟؟؟
علياء:ولد الجاسم
شموخ:مين راكان الجاسم .....يا كرهي.......

رفعت راسي لأن الصنصير أنفتح شفت راكان وعلى وجهه أبتسامه غريبه....... شكله سمع كلامي

علياء:شموخ....طلال الجاسم
شموخ تبي ترقع :طلال الجاسم ....طيب بااااااي

دخلت الصنصير وراكان ماتحرك والأبتسامه ماتغيرت

((راكان))


من جدي حبيتها؟؟؟ ليش تجمدت من كلمتها؟؟؟ وليه ما صديت وطلعت؟؟؟ صدق من قال

&كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال&

&لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى&

&ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال&

وقفت الصنصير قبل لا يسكر وطلعت أبي أطلع من المكان اللي فيه ما أستحمل أناظر فيها وهي تكرهني ياليتني مادريت وظليت على أوهامي

ضربت على قلبي بقوه وأنا أردد بداخلي **غلاك ياشموخ عذب قلب راكان**

في هذي اللحظه محتاج طلال...........................

طلال:سلااااااااااام أبو جاسم

رفعت عيني طلال؟؟؟لا ..لا يمكن أتخيل؟؟ من جد هو هينا ضميته وسلمت عليه

راكان: شخبار الوالدة والعنود شخبارك؟؟؟؟
طلال:كلهم تمام ويسلمون عليك أنت كيفك؟؟
راكان:تمام ...تمام
طلال:راشد يسلم عليك
راكان: الله يسلمه أمش خلينا نصعد فوق

((علياء))

رحت للصنصير وقبل لا يسكر حط واحد يده ودخل هو وأخوه
......راكان عرفني

راكان :هلا علياء كيفك؟؟؟
علياء:تمام كيفك أنت؟؟
طلال:علياء؟؟؟؟؟؟؟أسمك علياء؟؟

أبتسمت على شكله باين مايعرف أسمي بس شكلي

علياء:أيه علياء الجاسر
طلال:لحظه..... لحظه..... بنت الجاسر جيرانا اللي بالسعوديه؟؟؟؟
علياء:أيه بنت الجاسر تبي أسم أمي وأبوي بعد؟؟
طلال:هلا والله تشرفنا
راكان:المهم طلال كيف العنود شلون خلتك تجي؟
طلال:أنا برجع بعد ثلاث أيام وبجيك أنا وهي الأسبوع الجاي

أنفتح الصنصير وعلياء راحت ركض للشقه وفتحت الباب

علياء:بـــــنااااااات
شموخ فزت من مكانها :بسم الله
جود:شفيك خرعتينا
علياء:العنود بتجي بريطانيا الأسبوع الجاي

((شقة راكان))

راكان:من علمك الفندق والشقه؟؟؟؟
طلال:سلطان وهو باطريق بيجي
سلطان فتح الباب:سلااااااام طلووووول من زمان يا أخوي عنك
طلال ضمه:حتى أنا والله فقدتكم بس خلاص كم شهر وتجون السعوديه

((عند البنات))

بعد السوالف والضحك

جود:بنات معي ؟؟؟؟
علياء:شنو؟؟
جود:بكيت سجاير شرايكم ندخن بس وحده نجرب
علياء:ماعندي مانع
شموخ:وأنا معكم
جود حطتها بفمها وشربت وحده وبعدها علياء
علياء:والله وناسه
شموخ شربت: كح كح كح <طفتها بالطفايه>وجع
علياء:ليه طفيتيها أبي
شموخ:لا ..لا ..لا تموتون علي أتكفل فيكم يلا بس

جلسوا واستانسوا وسولفوا وشموخ قالت لهم عن سالفة راكان وعلياء قالت لهم عن طلال وقامت تقلده لما درى أن أسمها علياء

علياء تقلد طلال:علياء؟؟؟؟ أسمك علياء؟؟عاد أنا قلت أيه علياء الجاسر قال لحظه جيرانا اللي بالسعوديه ههههههههههههه
جود:ههههههههه باين عليه مفهي ودلخ
شموخ:ههههههههه حرام عليك بس شكلك ضابطه الدور
علياء:ههههههههههههه بس من جد لو أني صورته بالجوال
الكل:ههههههههههههه

طولوا سوالف وماحسوا بالوقت

شموخ:يلا بااااي
علياء:بااااااي جود
جود:بااااااي

((جود))

راحوا البنات وأنا كنت واقفه على باب الشقه أنفتح باب أخر شقه وطلع منها المغرور أنتبه لي وجاء يمشي لعندي

((سلطان))

شفتها وحبيت أهبل فيها شوي رحت لها

سلطان:سلاااام يالخسرانه
جود:سلام يالمغرور
سلطان أبتسم :سلطان
جود:أيش؟؟؟
سلطان:أسمي سلطان
جود:المغرور أحلى
سلطان:أنا عندي سؤالين وبس
جود:أسأل؟؟
سلطان:شنو أسمك؟؟؟
جود:جود ....... جود الكايد
سلطان:تشرفنا يابنت الكايد ...... طيب ليه كل هذي الحركات؟؟
جود:أنت مغرور و أبي أكسر غرورك بس
سلطان:أنا مو مغرور ..... باي يا جود
جود:بااااااااي <وصرخت بصوت عالي عشان يسمعها>يالمغرور

راح سلطان وعلى وجهه أكبر أبتسامه لما سمعها

((جود))

أسمراني وعيونه وساع وناعسه وجسم وعضلات وطويل وسكسوكه سوده رجال كامل ما شاء الله بس مدري شراح أستفيد من اللي أسويه بس أنا بديت وراح أكمل <تثاوبت>برووووح أنام..دخلت غرفتها ونامت

((يـــــــوم جــــــديـــــد))

((في الصباح الشرقيه))

((بندر))

طلعت من الحمام بعد شاور دافي لبست ثوب أبيض وسكرت أزاريره وأنا أقول بقلبي عقبالك ياحيات تسكرينه أبتسمت على تفكيري ورحت للمرايه أمشط شعري لبست الطاقيه والشماغ ولبست النظاره السوده وحطيت الجوال والمفتاح وطلعت وأنا حاط في بالي أخذ أجازه وأروح الرياض أخطب بنت خالتي صحيح أرفضتني مره بس أنا لا مستحيل وماراح تروح لغيري.....

((بـــــريـــــطــــانــــيا))

((الــــــصـــباح))

شموخ:علياء الساعه 8 ترا طالعه السوبر ماركت وجايه
علياء بكسل :يووووووووووه وربي أنك قلق ياختي فكيني
شموخ:أقول نامي... نامي......أحسن

((شموخ))
طلعت وأنا لابسه جنز جكيت طويل دافي وكبوس على راسي لأنو برد
طالعه مشي للسبر ماركت لأنه قريب حطيت الأيبود وأنا أسمع أغنية

<أغلى الناس>
غنيت مع الأغنية بكل أحساس وأنا أفكر براكان لازم أعتذر غمضت عيوني وأنا أغني
<قلي يا أغلى الناس يا حساس منهو غيرك لو زعل لا باس بوست راس وأرضي خاطرك>

غنى أحد معي أسمع الصوت أحس فيه فتحت عيني وأنا أشوف راكان بصوته العذب نزلت سماعه وحد وخليت وحده

<ياحبيب الروح مالي روح تقوى تهجرك والعتب مسموح من مجروح دايم وفاء>

أنا<قول يا زعلان ياولهان فضفض لي بعد وش جرى وش كان من أنسان حبك للأبد>

هو<حسيت مشتاق من الأشواق قلبه مابرد كل مايشتاق يلقى فراق مايلقى أحد>

أنا<أوعدك ما أنساك وأبقى وياك لو طال العمر أعشقك وأهواك ما أجفاك في عسر ويسر>

هو قال ومركز على عيوني<وانا يا أحلى عيون بك مجنون ما أقوى الهجر مستحيل أكون مهما يكون مع غيرك بشر>

نزلت السماعه:أسفه ...أسفه وربي ما أقصد بس يمكن ما عرفتك على حقيقتك
راكان:مسموحه.... مسموحه يا شموخ ولو بنت الغالي
شموخ وهي تعض على شفتها :تدري ..؟ أعزمك على الفطور
راكان:لا بس طالع أتغرض مادام أخوي موجود
شموخ:لا أنا عنيده لا تحاول
راكان:أعرفك
شموخ:هاه موافق
راكان:وليه أردك

توجهوا لمطعم قريب جلسوا على طاوله مقابلين بعض اللي يمرهم يفكرهم بشهر العسل

شموخ:أيش حاب تطلب؟؟؟
راكان:على ذوق البرنسيسه
شموخ أستحت:أخجلتني بصراحه ماتعودت كذا بس لا جد أيش حاب تاكل؟؟؟
راكان:قلتلك على ذوقك
شموخ:راح تندم
راكان:أنا مصر على ذوقك
شموخ:والله وطلعت أعند مني
قامت شموخ تطلب وبس تبي تهرب من نظراته
راكان:تكرهني ...لا تحبني ..بس ليه أصرت على العزيمه؟؟
شموخ:تحاكي نفسك ولا تفكر بصوت عالي؟؟؟
راكان قال وهو مو منتبه لعمره:تصدقين أفكر فيك
شموخ:فيني؟؟؟؟
راكان:هآآآآه لا يعني أفكر ليه ماجيتي السعوديه ألا مره؟؟؟
شموخ:ماكنت أعرف أحد
راكان:مو أجتماعيه صح
شموخ:أيش عرفك؟؟؟
راكان:قلتلك أعرفك
شموخ :جاء الفطور

أكلوا شوي وسولفوا

شموخ:مشكور على الدويتو اللي قبل شوي
راكان:هههههههه لا عادي بس لي مزاج أغني

رن تليفونهم مع بعض
شموخ:علياء؟؟؟؟؟
راكان:طلال؟؟؟؟؟
شموخ:هلا علياء......مع راكان......أفطر معه ......هااااه جايه ....طيب خلصنا ......طيب طيب تعالي
راكان:هلا طلال.........ليه.....مع شموخ أفطر.........تجي شتبي......طيب خلاص تعال

سكروا وسكتوا شوي......

شموخ:ههههههههههههه
راكان:ههههههههههههههه
شموخ:مهبل والله من جد قبل شوي أقومها تعالي معي تقول أبي أنام
راكان:حتى طلال........عليهم حركات.......

قراءة ممتعةhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_47.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
08-21-2011, 03:11 AM
البارت 8



شموخ:مهبل والله من جد قبل شوي أقومها تعالي معي تقول أبي أنام
راكان:حتى طلال........عليهم حركات.......

سكتوا شوي وكل واحد يحاول يفتح حديث


شموخ:تصدق كنت مفكره أذا طلعت السعوديه راح أندم بس ماندمت
راكان:وليه ماندمتي؟؟؟؟
شموخ:أول ماوصلت السعوديه صدمت بواحد أسمراني و شين
راكان:وأن شاء الله هذا أنا؟؟؟
شموخ:ههههههه أمزح معك وبعدها تعرفت على علياء وغلا اللي هم بنات عمي وبقول شيء بس لا تستغرب؟؟؟
راكان:شنو قولي؟؟؟
شموخ:أنا وعلياء اللي صدمنا الزباله<وأنتو بكرامه>اللي قدام بيتكم وأنت طلعت لنا شكلك حقدت علي ذاك اليوم
راكان:ههههههههههههه قلت بنات بس ماتوقعت أنه نفسها أنتي
شموخ:وبعدها جيناكم البيت وتعرفت على العنود وربي عسل أختك تصدق فيها لمحه منك عيونك بس
راكان:تصدقين مشتاق لها ولعيونها فديتها والله
شموخ:بتجي هي الأسبوع الجاي من السعوديـ.........
قطع عليهم واحد كويتي ونزل عندهم ورده وهو عينه على شموخ ويكلم راكان

الكويتي:تتهنى بالقمر اللي يمك
راكان وقف حس بنار في صدره:أكل تبن وأظن تدل الطريق
الكويتي لف عينه على راكان بثقه:ليه زوجتك أووووه أنتو بشهر العسل
راكان مسكه من بلوزته:أذا هي زوجتي مو شغلك ويلا فارق وجرب تعرض لها مره ثانيه
راح الكويتي وندم لأنه قابله راكان اللي بس من صرخه هزه وراح
شموخ:خلاص راكان أقعد <وحبت تلطف الجو>أشوف خليتني زوجتك وأنا مدري
راكان أبتسم:ليه؟؟؟؟ منتي راضيه تلقين زيي؟؟ههههههههههه
شموخ:ههههههههههه ألقى زيك مستحيل أجل في أحد يدافع ويكل شهامه عن وحده مايعرفها
راكان:أفاا والله شموخ أنتي أطلبي عيوني وجربي أنتي بنت الغالي
شموخ:وربي تسلم <تستهبل>تدري عاد رضيت فيك زوج وأنـــ.......
<تن تن تن تن>
راكان:طلال؟؟؟هلا طلال........لحظه أسألها...شموخ علياء بتجي؟؟
شموخ:أيه
راكان:أيه بتجي.......هههههه تكشخ ليه.........ههههه أقول تعال ترا حنا جنب السوبر ماركت....ههههههههه يلا سلاااام
راكان:ههههههههههههه وربي أخو أنهبل تخيلي أقوله علياء بتجي يقول خلاص بروح أتكشخ هههههههههه
شموخ:هههههههههههههههه والله لو تدري علياء تخق معه ههههههه

سكتوا كثير طولوا

شموخ بكل هدوء :راكان

((راكان))

ياويل ذا الراكان بيذوب كل ما همستي بأسمه حبيت أخليها تضحك
ورديت عليها...............
راكان:ســــــم يامن دعاني سم ... سم وأبشر تدلل
شموخ أبتسمت:بصراحه ماشفت واحد رايق الصبح زيك
راكان:قاعد معك ليه ما أروق
شموخ:أبي أسأل أنت وارث هذا الكلام الحلو من من؟؟؟
راكان:تدرين عاد هذا الكلام يطلع بس أذا قابلت ناس أغليهم طلال سلطان أنتي
شموخ:اللحين أنا غاليه عندك؟؟؟؟
راكان:أكيد أنتي وعلياء
شموخ حست بتأنيب ضمير:وربي أني غبيه تدري ليش كرهتك؟؟
راكان:لا وفي شيء محيرني غيره؟؟؟
شموخ:لما صدمتني بالمطار:ماقلت لي أسف
راكان:هههههههههههه طيب أسف أن شاء الله حبيتيني؟؟؟
شموخ:لا والله جد أنا مو متعوده كذا وتوقعتها بدايه سيئه في السعوديه
راكان:تدرين باقي شهرين وأتخرج
شموخ سكتت شوي:تصدق؟؟؟ صحيح أني قعدت معك ساعه بس راح أفقدك
راكان:ماتفقدين غالي بس أنتو جيرانا راح أشوفك أن شاء الله
شموخ:راح نكون بالسعوديه
راكان:أدري بـــــ...........
علياء:سلاااااااااااااااااام يالخاينه تعزمين راكان وماتقولون لي
قعدت علياء وهي حاطه يدها على بطنها:جوعاااااااااااانه بسرعه أطلبوا لي
راكان:علياء شلونك؟؟؟
علياء:هلا هلا تصدق ماقدر أتكلم جوعااااانه شموخ شفيك متنحه قومي أطلبي
شموخ:علووووي ووجع هبله والا تستهبلين؟؟
علياء خزتها:قومي بس قومي
شموخ تخرعت وقامت عارفه الخزه وراها شيء بالبيت
علياء:أشوه <لفت على راكان >قلي شنو قلتو؟؟؟
راكان:بسم الله وأنك ماتقدرين تكلمين أوله؟؟
علياء:راكان أخلص علي أعرف أنك تميل لشموخ تكلم
راكان:وهي تعرف؟؟؟
علياء:لا
راكان:لا أنا ما أميل لها أصلن أنتي وهي واحد
علياء:علينا راكان تكلم أحسن لك
راكان:جد ما أميل لها
علياء:كيفك أنت الخسران
شموخ:شتقولون؟؟
علياء:نحش فيك
شموخ تخصرت بدلع:لا والله

((راكان))

يالبى الدلع وربي البنت عجيبه سبحان خالقها ......... دخل طلال مشخص بنطلون جينز وجكيت أسود ونظاره شمسيه وكبوس أسود عشان البرد
طلال:سلاااااااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال جلس ومانزل النظاره عشان يناظر علياء براحته:كيفك راكان؟؟
راكان:أحلف عاد .....أقووول هذي مو نظارتي؟؟؟
طلال:أسكت لا تفشلني ...أحم ..شموخ كيفك؟؟؟
شموخ:تمام
طلال بهدوء عشان علياء تلتفت:علياء كيفك؟؟؟
علياء بدون لا تلتفت:تمام
طلال:دووووووم
علياء لفت لشموخ:وييين الفطور جوعااااانه؟؟؟
شموخ:بيجي ...علياء حبيبتي أنتبهي لا تقطعين شوشتك
علياء ماسمعتها تفكر بشيء ثاني:أيه طيب....عطيني الأيبود
شموخ عطتها الأيبود وحطته بأذنها وتسمع عشان تنشغل وماتفكر بالي قدامها
شموخ:طلال نزل النظاره ترا خرعتني
طلال أبتسم بجراءة ونزلها وعينه على علياء:حاضر

((علياء))

رفعت عيني له وياويل حالي ياعيونه أبتسم لي بعذوبه عضيت على شفتي وأنا أحاول أشغل نفسي بالأيبود وأنا حاسه بنظراته

شموخ تأشر لراكان على طلال:هههههههههههههه
راكان:ههههههههههههههه
طلال وعلياء:شفيكم؟؟؟
شموخ:لا أبد سلامتك مافي شيء
راكان:كمل شغلك كمل (*_~)<وغمز له>
طلال فهم لهم:أيه طيب طيب لا تقاطعوني تراي مشغول
علياء:شموخ بكره متى يبدأ الكلاس؟؟
طلال:راكان ترا بكره بجي معك الجامعه زياره<تكلم وهو عينه على علياء>
شموخ:الساعه8
طلال:راكان:ترا بكره بجي معك على الساعه 8
راكان:هههههههههههه
شموخ:ههههههههههه
علياء:وش ذا العبط
طلال يستهبل:وهي صادقه وش ذا العبط
علياء:لا والله
طلال:وهي صادقه لا والله
عليا فلتت أعصابها:طلالوه ووجع
طلال:وهي صادقه طلالوه ووجع
راكان وشموخ معاد يقدرون:ههههههههههههههه
علياء:معاد أبي فطور خلاص

((علياء))

وربي يطفش قمت وأخذت شنطتي و بطلع من المطعم بسرعه شكله وراي يلحقني خلني أهبل فيه ركضت وأنا مو منتبهه لفيت على اليمين شفت سياره مسرعه خلاااااااص تجمدت الدموع بعيوني معاد أقدر أتحرك
طلال:عــلـــياء
سحبني طلال مع يدي بقوه لدرجه ضربت بصدره بقوه وضمني حسيت بدفء على أن الجو برد مرت السياره وراحت
لفني على وجهه وصار مقابلني تنفسي كان سريع وقلبي دقاته مو منتظمه من الخوف اللي حسيته حتى هو باين خايف علي

طلال صرخ بوجهها:حراااااااااام عليك بغيتي تروحين مني

علياء معاد أقدر نزلت دموعي وضميته من الخوف ضمني بقوه أنا صرت أرجف بعدت عنه وناظرت في عيونه الحمراء شكله من العصبيه
طلال أبتسم:خلاص مسحي دموعك خلاص أنتي بحضني وأتحدى اللي يقرب لك

أنا أبتسمت ومسحت دموعي أرتحت من كلامه دخلني داخل المطعم عند شموخ وراكان
شموخ:شفيك حياتي؟؟

ضميت شموخ وأنا أرجع أبكي:كانت بتدعمني
طلال:كانت بتدعمها سياره بس الحمد لله
شموخ:ياحياتي أنا تعالي أجلسي

جلست وراحت شموخ تجيب لي مويه شربت وطلال مقابلني على الطاوله وهو مبتسم
طلال:والله وطلعتي خوافه
علياء:أكل تبن ...<سكتت شوي>...مشكور
طلال:لا تشكريني ....أنتي حياتي كيف تروحين مني
راكان:وجع طليل اثقل يا أهبل<ضربه على كتفه>
طلال يده على كتفه وهو يناظر علياء:وجع خلني أصارحها بحبي

علياء دنقت راسه من الحياء وتذكرت أنها خربتها وضمته

((علياء))

صدق أني ما أستحي ضميته بس والله من الخوف
يووووووه شيفكر اللحين هو اكيد تفكيره غلط

((طلال))

فديت السرحان والله وربي بغت تروح مني بس الله ستر اللحين لو ماتت من أحب بعدين آآآآآآآآآآه بس لما ضمتني ياحلو ريحت عطرها

شموخ:طلال علياء فطوركم

أكلوا طلال وعلياء وهم متقابلين وكل واحد وتفكيره

الساعه اللحين 11 راح كل واحد لبيته هو تفكيره مع الثاني

((راكان))

لبى دلعها شكل مافي أمل أن أنا وياها نكون متقبلين بعض
..بس.. أصدقاء ولا أنا نكون أعداء

((طلال))

فديتها وقسم أني أحبها بس أحساس ومنظر أني بفقدها يتعبني
الله لا يحرمني منها

((علياء))

يااااااااااااااي حلو أنك تشوفين أحد خايف عليك ومايبيك تروحين منه كل هذا حب لك والله أني حبيته

((شموخ))

آآآآه بس متى أقتنع في راكان وبصداقتنا بس حرااااام حتى لما دافع عني كنت أحس بقوته وخوفه علي أكيد مع الوقت راح أقتنع

((الـــــــريــــــــاض))

((العنود))

يااااااااي شقد مشتاقه لطلال وراكان فقدتهم بروح أدق على طلول
رحت أدور جوالي لقيته على الشحن أخذته ودقيت على طلول

طلال بصرااخ:أحـــــــبــــها يالعنود وربي اللي خلق عيونها
العنود:هدي أبو الشباب شفيك من هي اللي تحبها ؟؟؟
طلال:علياء آآآآآه ويا زينها من علياء
العنود:قلي شلون حبيتها فضفض حبيبي ولا يهمك
طلال عدل جلسته ويقعد يسولف معها

((راكان))

طلعت من الحمام وأنا أشوف طلال كيف متحمس وهو يكلم عنود عن شعوره وحبه لعلياء وأنا كالعاده يعتبروني أبوهم وأنا مشاعري تجمدت من سنين وصارت باااااارده مادروا أني لما شفت شموخ معااااااد أنا راكان الأول تغيرت قلبتني بس بهمسه بنظره بس مااافي أمل أنها تحبني لو واحد بالميه وش نسوي هذا حال الدنيا ..بس..الشكوى لغير الله مذله ..ناظرة الساعه وقت الأذان أنا ساعتي توقيت سعودي وجوالي قرينتش


((راشد))

جالس على التلفزيون أنا وغلا تفكيري كله بالتيلفون اللي جاني
جلست أناظر غلا حرااام توها صغيره وهي متعلقه بجدتي يعني مستحيل توافق بس هذا حال الدنيا لازم أقول لعمي لأنه اللي كلمني جاااااي اليوم للرياض
<الله أكبر ألله أكبر>أذن وقفت ونسفت شماغي على كتفي وحطيت العقال على راسي وشمرت أكمامي بروح أتوضى
راشد:يلا بالأذن غلايا
غلا:أذنك معك حبيبي

((بــــــريطانيا))

((سلطان ))

طلعت من الفله متجه للكراج حق أبوي أخذ سيارتي لقيت سياره غريبه شكلها زوجة أبوي الجديده الله يا خذها ركبت السياره وأنا متجه لراكان وطلال وتذكرت أن جود بنفس الفندق وجاء على بالي فكره
رحت للفندق توجهت لشقت جود دقيت الجرس طولت وأنا أدق فتحت ببيجامتها شورت فسفوري أخضر وبدي لنص الفخذ أبيض مع فسفوري
جود:خير
سلطان:مساء الخير جود
جود:الله يا خذك وش ذا الأزعاج اللحين الصبح
سلطان:الساعه1 يلا قومي
جود تخصرت بعصبيه:وأنت جاي علشان تقول يلا قومي
سلطان كتم ضحكته:أيه بس أقومك لأني عارفك كسوله
جود نزلت شبشبها:أقول ضف وجهك يلا يلا برى
سلطان:طيب أنا برى أنتي اللي داخل
جود عصبت:تستخف دمك أنت
سكرت الباب بوجهه من هنا هو أنفجر مناك
سلطان:ههههههههههههههههههه
جود فتحت الباب:ضحكت بلا ضروس
ورجعت سكرته
زاد ضحكه بعد كلمتها :ههههههههههههه آآه يا بطني
راح سلطان لراكان وطلال ودخل عليهم وهو يضحك
سلطان:ههههههههههههه
طلع طلال من المطبخ وبيده مقلات الطبخ وملابسه كلها بيض من كثر المحاولات:وش فيك؟؟؟
سلطان زاد ضحك من شكل طلال:ههههههههههههه
قام راكان من على الكنب ومسك سلطان من البلوزه:برى برى و أذا خلصت أدخل
طلعه وسكر الباب ما أمداه يجلس ألا الباب أنفتح:السلااااااااااام
طلال:وش فيك تضحك أوله؟؟
سلطان:رحت هبلت في جود و جيت عندكم

جلس سلطان وهو يقولهم وش صار

((جود))

يقطعه من رجال طفشني ماجاني نوم قمت بدلت ملابسي بطلع لشموخ وعلياء لبست جينز وجكيت أحمر طويل وفكيت شعري ولبست نظاره وطلعت من الشقه طالعه للفله

((شموخ))

شموخ:علياء يلا ترا جود بتجي
علياء:حياها الله
شموخ:روز ياروز
روز:نعم
شموخ:قولي للطباخ يسوي أكل واجد وخليه ينوع عشان جود بتجي وسوي عصيرات
روز:حاضر

أنفتح باب البيت ودخلت جود:هاااااااااااااااي
علياء:هااااايات ما شاء الله عليك سريعه
شموخ:هلا والله جود تعالي
جلست جود وهي تنزل نظارتها :كيفكم أخباركم؟؟؟
علياء:الأخبار عندي تعالي بس جنبي
جود:باااااين وقمتي تقولين شعر
شموخ:بلا من اللي صار لها اليوم
علياء وهي تحط يدها على قلبها :يمه يا جود بغيت أروح اليوم
جود:ليه أسم الله عليك
علياء تقعد تقوله اللي صار لها مع طلال

((الــــرياض))

الساعه4 رن جوال أبو شموخ وهو في بيت أمه بالدوانيه مع راشد

أبو شموخ:هلا والله
بندر:هلا فيك أبو شموخ شلونك شلون الأهل؟؟؟
أبو شموخ:بخير كلهم أنت شلونك؟؟؟
بندر:بخير الحمد لله
أبو شموخ:أمرني يا بندر
بندر:والله يا أبو شموخ أنا بالطريق جايك اليوم الرياض وبنزل عندك في بيت المرحوم جايكم وأنا طالبكم وطالب القرب منكم
أبو شموخ:حياك الله رجال ولد رجال أنت تعال بس ويصير خير
بندر:تسلم تسلم الله يعزك مع السلامه أشوفكم على خير
أبو شموخ:توصل بالسلامه<سكر>
راشد:بندر
أبو شموخ:أيه والله وهو طالب القرب عاد نشوف من يبي
راشد:وفي غيرها يبي غلا أختي ناسي جاء وخطبها ورفضت
أبوشموخ: يمكن غير رايه
راشد:ما أظن
أبو شموخ حط يده على ولد أخوه:قوم قلهم يزهبون القهوه الرجال على وصول
راشد:تامر ياعمي
أبو شموخ رن جواله وأبتسم وجلس يكلم

((بــــريطانيا))

شموخ:طيب بابا تبي شيء؟؟.....طيب مع السلامه
شموخ:علياء وش سالفت بندر الفارس؟؟؟
علياء:وش عرفك فيه؟؟
شموخ:جاي لبيتنا في السعوديه يخطب منا
علياء:أحلفي
شموخ:والله أبوي يقوله
علياء:أكيد يبي غلا
جود:طيب شدراك يمكن أنتي يمكن شموخ؟؟؟
علياء:لا هذا لما كنت أنا وغلا في 18 جاء وخطبها وهو يحبها موووووت ورفضت
شموخ:طيب وين شافها عشان يحبها؟؟؟
علياء:كانوا جيرانا ولما ماتت أمه وأبوه في حادث كان كبير25سنه أظن صار عنده خير واجد أنتقل للشرقيه بحكم العمل
جود:يعني حب طفوله
علياء:أيه حتى غلا تمووووت فيه
شموخ:غبيه طيب ليه رفضت؟؟؟
علياء:تعرفين تقول صغيره وهي متعلقه بجدتي
جود:وجاء يخطبها مره ثانيه؟؟
علياء:قلتلها هو يحبك وبيجي يخطبك مره ثانيه ماصدقت
شموخ:ودي أشوف وجهها وأبوي يقولها أنخطبتي مره ثانيه من نفس الرجال
جود:أتوقع توافق
شموخ:حتى أنا
علياء:أكيد بتوافق يعني فشله يجي مرتين ويخطب وترفض

جنــــون
08-21-2011, 03:11 AM
وهذا البارت 9



علياء:أكيد بتوافق يعني فشله يجي مرتين ويخطب وترفض
شموخ:يعني يحبها ويموت عليها
جود:طيب عنده خوات
علياء:لا حتى خوال ماعنده
شموخ:ياااااااااحياااااااااتي

((عند سلطان في شقة راكان))

آآآآآآه أخواني أشوفهم قدامي صداقة عمر خلااااااص كم شهر وباااااااي معاااد في أحد شلون بقضي وقتي دون راكان وطلال ومستحيل أبوي يخليني أطلع من بريطانيا أعرفه أنااااااني ومايحب الخير لأحد

طلال:سلطان .....سلطان.......يا المغرور
سلطان أنتبه:هلا ....تبي شيء
طلال:اللحين أقول سلطان ماترد ولما قلت المغرور رديت
سلطان:تصدق بفقدكم يااخي مدري مع من أستهبل
طلال:بكره يجي اللي يطيب خاطرك
سلطان:من يعني؟؟؟
طلال يغمز(*_~):زوجتك يا أبوي
سلطان:أرحمني من هاذي اللي بترضى بواحد مغرور وشايف نفسه
طلال:أحد قالك تصير مغرور
سلطان:أنا مو مغرور الناس تفهم غلط أنا واثق بنفسي
طلال:أقول تعال معنا السعوديه وأخطب لك اللي تبي و بنت أبوها اللي ترفضك حاصلها سلطان البدر أنت تعال معنا بس
سلطان:تسلم يا أخوي بس من يفهم الوالد
طلال:الشايب واااجهه يوم وخله يعرف أنك كبرت وصرت رجال وتعرف المسؤولية
سلطان وكأن الكلام عجبه :عندكم مكان في الشقه ؟؟؟
طلال:أيه ليه؟؟؟؟
سلطان:طيب سلااااااااام

طلع وعلى شفايفه أبتسامه كبيره وهو يحاول ينظم السيناريو اللي راح يصير مع أبوه

((الــــــــرياض))

((أبو شموخ))

يعيش من يحاول يقنع اللي يحبه بذاته وهذا ينطبق على بندر رجال وينشد فيه الظهر وأنا لو بكيفي عطيته شموخ بس حب الطفوله ما غاب عن عينه

بندر:ياعمي أنا جيت وأنا أشوف أني ماني غريب عليكم وتعرفوني وتعرفون أبوي بعد الله يرحمه
راشد وعبدالعزيز<ابو شموخ>:الله يرحمه
بندر:أنت تعرف أني جيت وخطبت بنتكم من قبل ورفضت بس هذا أنا جاي للمره الثانيه وأنا طالبها منكم ياعمي والله يقدم اللي فيه الخير
عبد العزيز:عارفينك وعارفين طيب أصلك ومن عندي انا وراشد موافقين وين نلقى مثلك بس راي البنت أهم وماعندنا بنات يتزوجون بالغصب وأن شاء الله يقدم اللي فيه الخير لنا ولبنتنا وتعرف أذا رفضت البنت هي الخسرانه وحنا الخسرانين
بندر:يا عمي عطها راحتها وحتى لو بعد شهر ترد بس عطها راحتها ياعمي
عبد العزيز:لا توصي يا بندر بس طلبتك
بندر أبتسم برحابة صدر:أمر ياعمي عيوني لك
عبد العزيز:تسلم بس العشاء عندنا
بندر:ماله داعي تثقل على نفسك
عبد العزيز:أنا طلبتك ولا تردني
بندر:ولا يهمك وعشاي عندكم

<<الله أكبر الله أكبر>>

قام الكل للصلاة وتفكيره بعالم ثاني

((بـــريــطانيا))

((سلطان))

دخلت الغرفه وأنا ألم أغراضي وأنا عارف رد أبوي أخذت ثلاث شنط مليتها وبطاقة الصراف حقي وفلوسي كلها أي شيء يخصني أخذته ونزلته للسيارة وصعدت ووقفت قدام باب جناح أبوي وأنا أسمع صوت ضحك مرأة عنده خمنت أنها زوجته الجديد طبعا كم يوم ويطلقها هذا أذا كان متزوجها
دقيت الباب وفتح لي أبوي وبفمه السيجارة وينفخها بوجهي
أبو سلطان:نعم وش مصيبتك بعد يا وجه المشاكل
سلطان:وجه المشاكل هاااااا ....أمش معي للصاله أبيك بكلمه
أبوسلطان دخل ولبس بجامه وطلع للصاله وجلس على الكنب الملكي المخصص له ووقف سلطان قدامه

سلطان بكل قوته:ترى بطلع السعوديه وماااعااااد أنا راجع
أبو سلطان:هههههه يعني بتهاجر
سلطان:بهاااااااجر جبتها
أبو سلطان:ولا يكون تبيني أصرف عليك هناك ترى ماعندي شيء لك
سلطان أحتقر أبوه وتفكيره:أقولك بهاجر تقول فلوس عندي اللي مكفيني
ومو محتاج شيء منك من فلوسك الحرام بس خبرتك عشان ما تسأل عني
أبو سلطان:والله وطلع لك لسان يا سليطين أجل أعرف أنا متبري منك ومابي أي صله فيك وحتى لو مت أنت ماراح أدفنك فاهم....والله وكبرت وصرت تعرف المرجله
سلطان:أنا رجال من زمان بس ما لاحظت منشغل في حريمك اللي موصخ نفسك فيهم تدري شغلطت أمي أنها خلتني معك الحمد لله أني ما صرت نفسك بدون أخلاق تدري يبى أنت شنو اللحين اللحين أنت عند ربي ولا شيء ولا حشرة أبسألك سؤال يوم الحساب شنو بتقول بتقول أبي حريمي يشهدن لي ولا تقول أنا ندمان ما أعيدها أصحى على نفسك وأترك عمايلك وأذا تبت وفكرت بكلامي تراي في السعوديه دور علي يمكن أكون سبب في مغفرتك ولا شيء زي كذا

أبوه أهتز بقوه من كلام ولده قال كلام عمره مافكر فيه شنو بيقول يوم الحساب شنو بيقول لما يسأله عن صلاته بيقول طافت علي كنت منشغل بحريمي حرااااام عليه أذا هذا تفكيره ولده اللي مفروض يعقله صار الولد هو اللي يعقل أبوه بعد كلام ولده حط عينه بالأرض ونزلت دموع
أيه أدموع الندم دموع الحسره دموع خسارة نفسه في الوصاخه وهلاكه كان يخدع نفسه لازم يصحى لنفسه ويجمع شتاته ويرجع ويترك السفاره هذا كله جمعه بلحظه
طاح على ركبه وأنزاح عنه حمل كبير ولده صار رجال وهو مو معه مع حريمه العمر خلص وهو مع حريمه كل شيء ضاااااااع والسبب حريمه
طاح على ركبه وسجد وذكر الشهاده ذكر <لا أله ألا الله محمد رسول الله>ذكرها لما كان غافل عنها تتخيلون 49 سنه راحت على حريمه بالحرااااااااااااام حرااااااااام في حرااااااااااام في حرااااام وين ودى أكيد راح يصحى ويتوب

((سلطان))

أرتحت من داخل حسيت الحياة رجعت لما شفت أبوي يسجد أثرت عليه بس لما ذكرت الحساب نزلت لأبوي وقومته وأنا أحب راسه

سلطان:الله يثبتك يبه الله يثبتك يا أبوي
أبو سلطان:أمين أمين أطرد الوصخه من البيت وأنا رايح أتوضى

رحت لغرفة أبوي أطلع النجاسه من غرفته وبعدها طلعت لغرفتي وأنا أدور شريط سورة البقرة أخذته وشغلته بغرفة أبوي أطلع الشياطين اللي ضحكت على أبوي وودته للهلاك

لما طلع أبوي من الحمام وصلى جلس جنب المسجل وهو يبكي على صوت الشيخ صار يشاهق

أبو سلطان من بين شهقاته:مااعااااااد لنا رجعه لهنا بنروح السعوديه ونحج بعد تخرجك
سلطان من الفرحه ضم أبوه وحب راسه:تسلم وأن شاء الله أتخرج ونروح السعوديه وتصير إمام مسجد وبأذن الله يثبتك الله على الإيمان
أبو سلطان أبتسم:آمييييين

نزلت تحت رجعت الشناط ماتوقعت ردة الفعل بتكون كذا سبحان اللي يغير ومايتغير

((الصبــــــــــــاح سنه جديده سنة 2009 ))

((يـــــــــوم وداع طلال ))

((طلال))

كانوا العيال موجودين والطيارة باقي عليها ربع ساعه أنا أنطر أشوف علياء مستحيل أروح وما أشوفها صحيح أني برجع بعد أسبوع مع العنود بس بفقدها شفتها جايه بطولها لابسه فستان أسود قصير و بالطوا أحمر وحاطه روج أحمر آآآآآآه ياحلوه عليها بعدها الروج الأحمر محد يحطه لها وبس

علياء:هااااااااااي شباب
شموخ:سلااااااااااام
الكل:هلا سلااااااام
علياء مشت لعند طلال:تروح وتجي بالسلاااامه<مدت يده بس>
طلال:بس كذا مع السلامه وخلاص
علياء:أجل وش تبي؟؟؟؟؟
طلال:قولي بشتاق لك وبفقدك يااااختي أرحميني وخفي علي
علياء:بشتاق لك وبفقدك
طلال أبتسم وسحب يدها وحط فيها صندوق صغير أحمر:أذكريني
علياء دمعت :أكيد
شموخ:سوري بس تعديت الخطوط الحمراء
طلال:يازينك وأنتي ساكته
شموخ:ياحبك للتحطيم
طلال:يابنت أسكتي خليني أودع حبيبتي على راحتي
شموخ:يالبعد قلبي أنا حبيبتك تسلم تسلم توني أدري أنك تحبني ليه ماصارحتني؟؟؟؟
طلال:شموخ ياكرهك <لف على علياء>وربي بتوحشيني يالغاليه
راكان يستهبل:حتى أنت بتوحشني تصدق لما ضميتك عشقتك مو بس حبيتك
شموخ:ياحياتي أنا تدرين أني مقدر أصبر عندك دقيقه وحده

<نادو على طيارة طلال>

طلال مسك شموخ وسحبها لعنده وتكلم في أذنها:ما أوصيك عليها تراها حبيبت طلال
شموخ بهمس تقلده:لا توصي بعدين شفيك مأذينا ترى كلها أسبوع
طلال:دهر مو أسبوع يلا باااااي
سلم على راكان وسلطان وعلياء وطلع الطياره

((علياء))

آآآآ ه راح وخلااااص أسبوع ويرجع متعبه نفسي وكارهه حالي أن شاء الله أسبوع ويجي بس ياشينه من أسبوع.........طلعنا للبيت وعلى طول طلعت الغرفه أشوف شنو في الصندوق الأحمر الملكي بااااااين راقي
فتحته لقيت ورقه حمراء وجمبها الروج حقي اللي ضاع مني فتحت الورقه مكتوب قصيده

((القصيده))

انا وانتي وش أوصفـلك ؟
عجز عن وصفـنا تعبير ..
مثـل مدري مثـل وشـو ؟
ولكن صعب تصويـرهـ ..
انا وانتي .. بلاش انتي !
انا لو بـ فـقـدكـ شـ يصير ؟
مجرد ( طـاري الفـرقه )
عليـّهـ صعب تأثيـرهـ ..
أحبـك .. ايهـ .. انا أحبـك ..
هــذي يبي لها تفكيـر ؟!
يخلف الله علـى عـقـل ٍ
[ ملكتـي كل تفكيـرهـ ] !

تصدقين أحسها تعبر عنا أنا من لما شفتك في بيتنا ملكتي تفكيري ولما عرفت أسمك تعرفي كأني مخترع الذرة حبيتك أنا حبيتك عشقتك جننتيني أنا لو بس تفكير أنك تروحي مني أموت مليون مره

واللي أقدر أقوله:أنـــــــا أتــنـــفــس هــــواكــــــــ يا علياء

ضميت الورقه لصدري حبيته من كل قلبي وأنا أتخيله قدامي جد ملك تفكيري

((شموخ))

آآآآآآآآآآآه أخاف أحسدهم على حبهم البريء متبادل من كل الطرفين
... متى... متى ... متى... يجي اللي يحبني ويضحي على شاني

جنــــون
08-21-2011, 03:11 AM
البارت10

((ســـنـــه 2009))

((الــــــريـــــاض))

بعد ما نام بندر عند راشد بالدوانية وسهر هو ويا راشد مع أن فارق السن كبير بس التفكير متقارب نام بندر وهو يدعي ربه أن غلا توافق ياخي يعشقها مايدري ليه بس يعشقها

((غلا))

بعد ما أخذني عمي للغرفه وكلمني عن بندر وأنه رجال وماينعاب أنا أدري عن كل هذا وأحبه بس قلبي ما يطاوعني أني أخلي جدتي أصلن اللحين مقدر أتكلم بدون علياء أو شموخ صراااااحه صعبه شوي هذا مصيري رااح أعيش طول العمر معاه وراح يكون جزء مني راح يكون أسمي مرتبط بأسمه كنت خايفه وأنا أفكر هو خطبني للمره الثانيه ومستحيل أرفض وأحرج عمي وأخوي ياااااااارب ساعدني قمت وصليت الأستخاره وكنت مررررره مرتاحه بس خاااايفه من المستقبل المجهول هو يحبني ولا ...........لا لا هو يحبني ماخطبني مره ثانيه ألا وهو يحبني فتحت جوالي بكلم علياء أخذ رايها

((بـــــريـــطـــانيا))

علياء:كللللللللللوووووووش مبروك
شموخ نطت:مبروك يا عروسه والله وطلع ميت فيك
غلا و العبرة خانقتها:بس صعبه أخلي جدتي
علياء:جدتي بعد عمر طويل ماراااح دوم لك ياغلا بالله كم واحد رفضتي
شموخ:يااغبيه الرجال شاريك وميت عليك وين تلقين مثله
علياء:بعدين ماعنده خوات ينشبن لك ولا أم تمشيك بكيفها
غلا:طيب وجدتي؟؟؟
شموخ:ترد وتقول جدتي ياغلا تدرين أمنية جدتي أنها تشوفك عروس وبعدين بين عيالك
غلا دمعت وضحكت:تو الناس على العيال
علياء:يعني نقول مبروك؟؟؟
غلا:أفكر
شموخ:لا فيها أفكر يعني مبروك كللللللللوووووووش
غلا:طيب باااااي
علياء:بااااااااااي<سكروا>
شموخ:ياااااااااااااااي وناسه غلا بتزوج
علياء:ترى هي اللي بتزوج مو أنتي
شموخ ضربتها على كتفها:بس ولو هي أختي
علياء:ألا صدق اليوم السنه الجديده كل عام وأنتي بخير
شموخ:وأنتي بخير شرااايك نطلع السوق بهالمناسبه
علياء:أوكي دقي على جود تروح معنا

قامت شموخ وراحت تلبس وتكلم جود

((علياء))

جلست أفكر في غلا يعني في أحلى لحظات في حياتها ما أكون جنبها
يوم الخطوبه أختها مو عندها يووووووووه ياليت كنت هناك عشان أعلق عليها ههههههه شلون أفكر أنا؟؟؟؟ <تن تن تن >

أبتسمت ورديت:هلا وغلا هلا في عنودي
العنود:هلا بحبيبة أخوي طلول
علياء:وجع أستحي
العنود:يا حياتي على اللي يستحي أنا
علياء:أخبارك ؟؟؟
العنود:بخير الحمد لله وأنتي كيفك؟؟؟
علياء:تمام كيف الجامعه معك؟؟
العنود:يا بنت شفيك رسميه والا لأني دريت عنكم صرتي عاقله
علياء:لا مو عن .......ألا متى تجين؟؟
العنود:أن شاء الله الأسبوع الجاي<وكملت بدلع>مع حبيبك طلول
علياء:العنود أذا كملتي كذا سكرت بوجهك
العنود:....................

((الــــريـــاض))

((العنود))

دخل علي طلال وأنا أكلم أشرت له على الجوال وحطيت سبيكر

علياء:العنود أذا كملتي كذا سكرت بوجهك
العنود:لا لا خليك معي ما أعيدها...سولفي؟؟
علياء برجه:أنخطبت غــ..............
العنود بصرخه:أنخطبتي!!!!!!!!!!!

هنا طلال سكت جمد أنخطبت شلون وكيف ومتى وهي في بريطانيا يعني في شيء غلط

علياء:لا

طلال حس برااااااحه بعد كلمتها ما أمداه حزن ألا ورجع الفرح لقلبه

العنود براحه:هااااه وشو؟؟
علياء:والله أنك مرجوجه خليني أكمل ..غلا اللي أنخطبت
طلال:آآآآآآآه الحمد لله
علياء:العنود طلال عندك؟؟؟
طلال:عيون طلال روح طلال يا بخت طلال فيك
علياء:............<هدوء>
طلال:علويتي كيفك؟؟؟

قال علويتي وهو حاب يبين لها أنها له وبس له لوحده مو لأحد غيره حب يمتلكها لأنها عنده نااااااادره الوجود بالنسبه له الأنسان أذا حب بلحظه يصير أناني هذي نفس الحاله اللي مع طلال

علياء:تمام أنت؟
طلال:بس لما سمعت الصوت صرت عال العال يا حياتي
علياء:طيب عنودي أكلمك وقت ثاني سلااااام
العنود:سلااااام
طلال:أمنتك الله

((بـــــــريــــطانيا))

((راكان))

منسدح بغرفتي معاااد أقدر أنام أخاف أحلم فيها بس في كل الحالات أحسها قدامي آآآه يا شموخ ....جوالي جنبي رن جوال بنغمة

<نامت عيون الناس ألا عيوني الناس حبوا والا بس أنا اللي حبيت>

خليت الجوال يدق وسرحت مع الأغنية هذا وقتها تنطبق على حالتي أحس نوال لما غنتها قصدتني فيها أنتبهت على نفسي و شفت الرقم رقم سلطان أشكه حقد علي
راكان:هلا
سلطان:ياااخي وينك أنت ؟؟؟
راكان:موجود
سلطان:<يقلده>موجود ما أقول ألا يخلف الله على أم جابتك
راكان:أخلص ليش دااق؟
سلطان هدء: كل عام وأنت بخير
راكان:أييييه صح وأنت بخير
سلطان: نروح مطعم نحتفل؟؟
راكان:والله ضااايق ونفسي أطلع خلاص نروح المول اللي قريب من هنا نتعشى فيه
سلطان:طيب سلاااام
راكان:سلاااام

((شموخ))

جت جود الساعه 7 بسيارتها البي أم دبليو أصفر ركبنا وطلعنا للمول القريب من الشارع

<في السياره>

علياء بصرااااخ: wooooow happey new yeur
شموخ:وجع أركدي
جود:يلا وصلنا

نزلنا وأنا لابسه فستان أصفر على بوت أسود وجكيت أسود وفاتحه شعري وجود لابسه تنوره خصر أسود على بلوزه أبيض وروج أحمر طلع حلو على سمااارها وشعرها مسويه كيرلي علياء لابسه بنطلون جنز سكيني وتي شيرت فوشي وجكيت طويل أسود وروج فوشي صاارخ وشعرها لامته ذيل حصان دخلنا وعلى طول رحنا المطاعم عشان نحتفل جلسنا بطاوله ونزلنا شناطنا عليها وجلسنا نسولف

علياء:بنات كلمت طلال
جود:كيف عرفتي رقمه؟؟
علياء:لا العنود داقه وهو كان عندها يووه والله فقدته
شموخ وهي تسلهم بعيونها:يوووه حتى أنا فقدته
علياء:نععععم كلي تبن........
جود:أموت على اللي يغارون
علياء:ياااااااا حبني له
شموخ بصوتها المميز:ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبنيلك
جود:واااااو روعه وش ذا الصوت
علياء:والله وجبتيها على الجرح
جود كأنها أنتبهت لأحد: هذا مو سلطان المغرور
شموخ وعلياءلفوا:أيه ومعه راكان
جود:بروح أهبل فيه شوي

((جود))

قمت وأنا أحط يدي في شعري وأحوسه عشان يطلع شكلي أحلى مشيت له وهو معطيني ظهره ................

حطيت أيديني على عيونه وغنيت

<ناويلك على نيه بس أنت أصبر شويه أذا ما أعلقك فيني وهواك يصير بيديا>

قال هو بدون لا يغني بس أبيات

<هامتي ما تنحنيلك لا ولا لعشره مثيلك >

جود وهي ليما اللحين مغمضه عيونه:قويــــــه
سلطان:لك اللي تبين يا الجود
جود أبعدت يدينها:يا سخفك يا شيخ
سلطان:مو أسخف منك
جود:يااااااااي مغرور
سلطان:لا
جود:ألا
سلطان:لا
جود:ألا
راكان:وجع أقلقتوني بزرااااان
سلطان:سكتها
جود وهي ترفع حاجبها اليسار بأستهزاء:سكته
سلطان سوا زي حركتها:أتحداك
راكان:والله لو المجمع حقي كان حرمت عليكم تدخلونه
علياء تصااارخ:راكان سلطان جود تعااااالوا هنا

جود عطت سلطان ظهرها وجت بتمشي بس سلطان مسك شعرها يستهبل
جود:آآآآآآآآآآآآآآآه
سلطان صار يركض في المول وجود وراه:هههههههههههههههههه
جود:وقف وقف أحسن لك
سلطان:جربي ههههههههههه

جود تعبت وراحت جلست عند البنات وراكان وهي تحك شعرها:آآآه عورني
سلطان جلس: تعرفين تتحدين سلطان مره ثانيه
جود:خلااااص سلطان خلنا نسكت
سلطان:طيب

سولفوا شوي وجود ساااكته ولا كلمه

((جود))

يقهههههههههر الحيوان لازم أردها له قهرني ........لحظه لحظه لقيتها

جود:شباب شتبوني أطلب ؟؟؟
سلطان جنبها :وش ذا الكرم اللي نزل فجئه ؟؟؟
جود طنشت:ها شتبون؟؟
شموخ:نوعي جيبي بكيفك
جود:طيب

وقفت ومريت من عند سلطان وشديت شعره

سلطان بصراااخ:ووووجع جودوه
جود تقلده:تعرف تتحدى جود مره ثانيه ههههههههههههه
سلطان:ماراح أرد عليك

((سلطان))

آآآآآه عورتني .........بس تمون على قلبي مثل العسل تعجبني أحس نفسي أميل لها بقوه ومو غريبه أذا حبيتها أنسانه جذاااابه لأبعد درجه شفااافه أسلوبها حلو من أول يوم شفتها فيه وأنا حابها مدري ليه بس جذااااااابه كل شيء فيها حلو مشيتها كلامها ضحكتها وآآآآآه يا ضحكتها
تسحر لما أشوفها ما أقدر أحسسها بشيء عشان كذا أستهبل عليها وأبين لها العكس .....وما أقول ألا الصبر وبس .....بس خلااااص معاااد فيني مشكلة أبوي وحليتها ومشكلة السعوديه حليتها بقى هي .......ياليت اليوم أصارحها وأخلص عمري

جود:سلطااااااانوه
سلطان:سمي
جود:أوف أوف سمي وش ذا الأدب
سلطان:زي الكرم اللي نزل عليك أوله
جود:وش كنت أتفكر فيه ؟.؟؟
سلطان:حتى بتفكيري تتدخلين؟؟
جود:كيفك؟؟؟

كاااان ودي أقول فيك كاان ودي أقول أفكر فيك حياااتي بس .........

الـــــشــــكــــوى لله

((جود))

يالبيه ياعيونه عجيبه أحس فيه شيء ... هو غريب هذي الأيام

آآآآآآآآه بس ليته يبادلني مثل الشعور

قمت أشوف الطلب مره ثانيه

((راكان))

سلطان مو على بعضه اليوم في شيء غريب أحس عيونه فيها شيء تبي تحكي عن الفرح اللي داخل.......لحظه........لا ما أصدق ...هذا أخوي وأعرفه أبتسمت يمكن ظنوني في محلها ..........
علياء يا حليلها شكلها تفكر في طلال أكيد مشتاقه له
شموخ آآآآه يا شموخ ليه كل هذا الغموض حتى عينك ماتحطينها بعيني لهاذي الدرجه كارهتني وذاك اليوم لما أفطرنا مع بعض مجرد مجامله يعني.........

((سلطان))

شفت جود جايه عينها جت في عيني بسرعه نزلتها أه يا حبني لعيونك

هي كرسيها جنب كرسيا جلست ياحلو ريحت عطرها جلست أناظر فيها أدرس كل حركه تسويها ومن غير لا أحس بنفسي مسكت يدها من تحت الطاوله شبكت أصابعي بأصابعها آآآه أحس بالدفىء من لمستها هي رفعت راسها ناظرت فيني نظرتها غريبه نظرت فرح أستغراب نظرتها أنرسمت في بالي شديت على يدها أبيها تحس فيني بحبي لها

((جود))

حسسني بأمان مدري كيف طاوعت قلبي وحبيته ناظرته أتأكد أذا هو جد قاصدها شفت بعيونه رجاء كأنه يتمنى أكون مثله يعني أحبه ويحبني ودي أهمس مو بس أحبك ودي أقول أموت فيك أعشقك في هذي الحظه كان ودي أخترع كلمت حب جديده لأني حاسه حبي له بيكون غير
شد على يدي أحسه يبي رد ما قدرت أسوي غير أني شديت عليه بقوه بعدها رفعت عيني له شفت أبتسامه على وجهه كأنه صار مرتاح

علياء:هيه أنت وياها سبحانه أولى تتهاوشون واللحين كل واحد يبتسم للثاني

أنا ما قدرت أرد عليها فكيت يدي وأخذت شنطتي وطلعت للحمامات

راكان:سلطان شفيك من اليوم نسولف وأنتوا منتو معنا
سلطان تنهد:آآآآآآآآه ولا شيء
شموخ:الله يستر من هذي الآه
سلطان وقف :دقيقه وراجع
علياء كأنها تلمح له:أيه أخذ راحتك ما أوصيك

راح سلطان

علياء تضرب الطاوله:صدقوني يحبها
راكان:حتى أنا حاس
شموخ:أن شاء الله ......بعدين علياء بسألك؟؟؟
علياء:قولي؟؟؟
شموخ:أنتي من اللي يعرف الشخص من عيونه صح وتعرفين شخصيته قبل يتكلم معك شلون؟؟؟؟
علياء:تدرين عاااد كنت بدرس علم نفس لأن هذي الصفه نادر ماتكون في الناس بس دخلت أدارت أعمال

((جود))

دخلت الحمام وتراكيت على الباب وحطيت يدي على قلبي ياااااي دقات قلبي سريعه مررره وحرااارتي أحسها مرتفعه رحت للمرايه عدلت وجهي وزدت الروج وطلعت لم طلعت مشيت شوي بس في أحد سحبني مع يدي وصرت مقابلته

((سلطان))

رحت أنطرها تطلع من الحمام لما طلعت سحبتها بزاويه أذا ما صارحتها اللحين متى أصارحها وقفتها قبالي وأنا أسمع تنفسها السريع كانت حيل قريبه منزله راسها رفعت راسها بيدي ويدي الثانيه مشبك أصابعي بأصابعها أنا أرتجف من لمست يدها
رفعت راسها وهمست:أحــبـــكـــ
نزلت عينها في الأرض أحس برجفتها خفت أني فهمت غلط
سلطان:جود أنا أحبك وأعشقك
رفعت عيونها وفيها دموع:و..وأ...و
سلطان:جود تحبيني ؟؟
جود نزلت راسها وهزته:أيه
سلطان:يا حياة سلطان وروحه تكفين تكفين يا الجود قوليها
جود وشفايفها ترجف وهمست:أحــبــكــ
سلطان:تدرين أنا اليوم بفجر كل اللي فيني بصرخ بحبك تدرين جود أنتي حياتي وروحي وقلبي ...........

<سكت شوي يتأملها >

سلطان همس:جود
قرب منها وحط شفايفه عند أذنها وهمس بقصيده:

أحبك / كثر ما أكره فراقك وأشرب أوجاعه
أحبك / كثر ماتسهر عيونٍ تنتظر أحباب .
أحبك / كثر مايحلم فقير يعدل أوضاعه
أحبك / كثر مايندم غشيم بعشرة الأصحاب.
أحبك / كثر ماغنى (عبادي) للهوى وداعه

جود أبتسمت:وأنا بعد أحبك
سلطان أبتسم:شنو السبب؟؟؟
جود: حبيبي يا بعد عمري أحبك ( والهوى غلاب ) .
هواك بمهجتي أقرب من الخفاق لأضلاعه
وهذا شلون لا تسأل سألت ولا لقيت أسباب .

<وكملت> رديتها لك يا سلطان

سلطان غمز لها ^_*: غلبتيني يا بعدهم كلهم
جود:مو كأنا تأخرنا عليهم
سلطان :طيب يلا أمشي

((سلطان))

مشيت أنا معها ولما قربنا عندهم شبكت يدي بيدها حاولت تفكها بس شديت
وصرخت

سلطان بصرااخ:راكـــان أحــــــبـــــهــــا
علياء وقفت وصفرت:wooooooowوالله أني كنت داريه
راكان:أحلى أبو بدر أحلى
شموخ تستهبل:أوعدني ياااااااااااارب
علياء:أنتي لو تفتحين عيونك عدل شفتي اللي يحبك
شموخ:وين يا حسره

سلطان وجود أجلسوا

شموخ بلقافه:شنو قلت لها؟
علياء:شنو قلتي له؟
راكان:شنو قلتو لبعض؟
سلطان:سوالف كبار مالكم دخل
جود:أيه صح سوالف كبار

قضوا الليل سهر و وناسه وتعشوا وبعدين كل واحد ودع اثاني وراح بيته

قراءة ممتعة
http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
08-21-2011, 03:13 AM
الـــــبــــــــارت11

((يـــــــوم جديد))

((الــــــرياض))

((العنود))

صحيت وأنا فيني نشااااط كم يوم وأروح بريطانيا مع طلال وأمي بتروح لأهلها في الشرقيه كم أسبوع من زماااان عنهم قمت وتغديت وجلست على التيلفزيون معي لاب توبي فاتحه على المسن أنتظر أحد يدخل أبي أسولف جلست أتابع مسلسل أجنبي على mbc4 أسمه فريند أموت عليه جاني تنبيه بتسجيل دخول أحد شفت من طلع

%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هــــلا وغلا بعنودي
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:هلا فيك راكان شلونك؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:تمام أنتي شلونك؟؟
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:بخير
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:رااكان شنو هذا التوبك؟؟ليييييييه حاطه؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:لا بس عجبني وحطيته
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:غريبه دايم تدخل بأسمك هذي المره داخل بتوبك شعندك قوووول
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:صدقيني ولا شيء
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:المهم شلون أمي؟؟
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:تمام البنات كيفهم ماتدري عنهم؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:لا أمس شايفهم متعشين مع بعض
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:راكان بااااي دخلت علياء بكلمها
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:أوكي باااااي

فتحت مع علياء محادثه وجلسنا نسولف

((راشد))

جالس بالدوانيه الساعه اللحين 4العصر دخل علي عمي وعلى وجهه أبتسامه كبيره
راشد:دوووووووم الأبتسامه هذي أن شاء الله
عبد العزيز<أبو شموخ>:شكل البنت بدت تقتنع
راشد بأستغراب:لا لا والله؟؟
عبد العزيز:يعني أكذب عليك والله
راشد وهو يمد فنجان القهوه لعمه:لا محشوم عمي بس ماتوقعت
عبد العزيز وهو يشرب من الفنجان:لا توقع......ما شاء الله القهوه حلوه مو شغل خدم
راشد وهو يشرب من الفنجان:هذا شغل غلايا
عبد العزيز:ما شاء الله أجل بتبيض الوجه عند بندر
راشد:عمي البنت لسى ماوافقت
عبد العزيز:ماعلينا.....ألا يا راشد سمعنا جديدك بالقصايد
راشد سرح شوي بالفنجان كأنه يكتب اللحين وحده:طلعت معي وحده يا عمي!!!
عبد العزيز:سمعني؟؟
راشد:لو كانت الدله هيلها سم **ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
عبد العزيز:صح ألسانك بس نبي قصايدك الطويله ؟؟
راشد:غزل ولا وش يا عمي؟؟
عبد العزيز:لا عطنا غزل ولو أن ماعندي زوجه ....الله يرحمها
راشد:الله يرحمها ...............خلني أتذكر!!؟؟
عبد العزيز:خذ راحتك
راشد بعد تفكير طويل:جت ياعمي
عبد العزيز:قول؟؟
راشد:
عيونك دنيتي والقلب بيتك
وعيني وين ما ترحل مكانك
انا عطشان لك مهما رويتك
ولا في العمر امان الا امانك

راشد:هذا اللي طلع معي يا عمي لأني من زمان ما كتبت
عبد العزيز:صح ألسانك
راشد:صح بدنك
عبد العزيز:أمش ندخل داخل عند أمي نسولف عليها شوي
راشد:يلا

وقفوا بطولهم ورزتهم المعتاده وعبد العزيز عند راشد كأنه أخوه لأنهم طول بعض ومو من كبر عبد العزيز أبو شموخ

عبد العزيز:السلام عليكم يمى
الجده حصه:هلا يمى شلونك؟؟
عبد العزيز:بخير وصحه أهم شيء أنتي يمى شلونك؟؟
الجده حصه:بخير ياولدي تعال جنبي تعال أبيك بسالفه؟؟
قام عبد العزيز وجلس حنب أمه:أمري يالغاليه؟؟؟؟؟
الجده حصه:يمى عط غلا راحتها بالتفكير تراها توها صغيره
عبد العزيز:يمى أنا ماحنيت عليها وقلت وافقي وبعدين شنو صغيره البنت 20سنه
الجده حصه :وياولدي هي بعيني صغيره بس ما أوصيك لا تحنون عليها
((بـــــريطانيا))

((علياء))

الساعه 7 المغرب يوووووه الوقت سريع .....بعد ماطلعنا من الجامعه رجعنا نمنا بعدين قمنا العصر كلمت العنود على المسن وشموخ ليما اللحين نايمه برووووح أقومها ........ صعدت فوووق لغرفتها فتحت باب الغرفه ظلااااام وبااارده دخلت ولعت النور رحت للسرير
علياء:شموخ شموخ .....شيمو قومي
شموخ:يابنت خليني أنااااااام تعبانه
علياء:طيب مو من عوايدك كل هذا النوم
شموخ قامت:تعب اليوم جامعه وزفت وبرد ما كان لي خلق
علياء:طيب قومي أخذي شااااور وتعال تحت أنتظرك

نزلت تحت وفتحت الاب توب على كم منتدى وطرى علي شيء فتحت المسن مره ثانيه والعنود لسى ما طلعت دخلت محادثه

وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:العنووووووود
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:ألوووووووو العنود ردي
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:نعم
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:توني مسكره منك شتبين؟؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:مااالت ميته عليك ......
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:أنا أبي أيميل راكان بس
%ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:آآآهآآآآآ طيب خذي ******************يلا باااااااي بطلع
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:طيب شكرا بااااااااي

أضفت راكان عندي وكان موجود و قبلني ودخلت معه محادثه

وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:هآآآآآآآآآآآآآي راكان
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا من معي
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:معك علياء كيفك؟؟
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا علياء تماااااام وأنتي ؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:تماااااااااااااام

سكتوا شوي علياء تبي راكان يبدأ

%نامت عيون الناس ألا عيوني%:وشموخ شلونها؟؟؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:زين ما نسيتها !!!!!!!!!!

قالت كذا تبيه يعترف أنه يميل لشموخ........

%نامت عيون الناس ألا عيوني%:أنا ما نسيتها بس قولي كيفها تمام
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:لا شموخ تعبااااااااانه وعليها حراااااره مرتفعه ما تحرك من السرير
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:هآآآآآآآآآه تعبانه وحراااااره
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:ترى ماني راااايق أستهبالك تكلمي علياء ؟؟؟؟؟؟
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:يعني أنا بفاول على بنت عمي مستحييييييييييييل
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:طيب وين فلتكم؟؟؟؟أقدر أجي
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:لا عااادي كلها حراااااااره
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:وأذا تبي بيتنا و أذا أنت مصر خلاص تعرف السوبر ماركت اللي عند المول الكبير حنا قباله فله رقم22003عرفت
%نامت عيون الناس ألا عيوني%:خلاااص مسافة الطريق وأنا عندكم بس لا تخلينها تحرك باااااااااااااي
وآللـہ مـآبـہ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـہ يولي!:بااااااااااااااااااي

سكرت وأنا أضحك على هبالي رحت قلت للطباخ يكثر العشاء عشاني أبخليه يتعشى عندنا رحت فوق لغرفتي ولبست برمودا جينز وتي شيرت برتقالي صااااارخ عليه رسمات وشوز برتقالي مثل درجة التي شيرت ولميت شعري بمسكه ونزلت تحت أنتظره وشموخ ليما اللحين بالحمام تاخذ شاااور وشكلها مطوله جلست على التيلفزيون وأنا أنتظر طلال يوووووه أقصد راكان شوفوا شفكر فيه هههههههههه يا حبي لك يا طلال رن الجرس حق البيت ورحت فتحته

علياء بأبتسامه:هلا بالغالي
راكان:هلا فيك وييييييين شموخ صااار فيها شيء؟؟؟
علياء وهي ضابطه التمثيل:ياااحياتي فوق بالسرير أنتظرها بالصاله تراها تعبانه بس بتقوم عشانك
راكان:طيب

ضيفت راكان بالصاله وطلعت المطبخ أجيب العصير يوووووووه أتخيل شكل شموخ أذا دخلت وشافت راكان ههههههههه ولا راكان أذا درى مافيها شيء ههههههههه والله أني هبله

((راكان))

يااااااااحياتي عليها أذا بس حراااااره جيت ركض أجل كيف ل صار فيها شيء ثـــ.......يوووه لا سمح الله ..الله يحميها ويبعدها عن الشر ياااااااااااااااارب.....دخت علي علياء وعطتني عصير وطلعت مره ثانيه مدري شعندها

((شموخ))

طلعت من الحمام ولبست بجامه شورت أحمر وبدي أبيض بأحمر صحيح فاضح بس مافي أحد بالبيت وتكحلت ما أحب أمشي بدون كحل نزلت تحت وأنا لافه الفوطه على شعري .............دخلت الصاله

((راكان))

يا لــــــبــــيـــــهـــ رحت ياراكان رحت ملح من اللي قدامك آآآآه يا شموخ لو أكتب بك قصيده ما وفيت لو أقول ملاك ماوفيت أنا لو بكيفي حطيتك بين الحنايا ويجرب اللي يلمسك أو يشوفك ..... رفعت عينها بس شفت عيونها وكيف مفحمتها بالكحل أرتجفت وطاح الكاااااااس مني
أتنثر على البنطلون ووقفت.................

((شموخ))

بس كان يناظر فيني ماسوى ولا حااااجه لما أنتبهت له ورفعت عيني أرتجف رجفه واضحه وطاااااح منه الكاس مدري انا حسيت بأيش مدري اتوقع كاااااااانت صدمه قويييييييييه ..ليش جااااء هنا غريبه؟؟

راكان قرب منها:سلامات شموخ
شموخ:على أيش؟؟؟؟
راكان:أنتــــــــ..............
علياء:هلا شموخ زين قدرتي تنزليييين لما قلت لراكان جاء طيراااان هنا تخيلين خاااااااااااايف عليك <مسكت شموخ من يدها وجلستها وجلست راكان قبالها>

كانت الجلسه كلها كنب متصل لونه زيبرا والصبغه زيبرا الصاله هذي مميزه

شموخ:شسالفه يا علياء؟؟؟
راكان:ليييييه أنتي مو تعباااانه ما عليك حراااااره؟؟
شموخ:لا ..........
راكان أستوعب السالفه وحتى شموخ وألتفتوا على علياء

علياء وهي تحط يدها عند فمها بحركه طفوليه:والله مو قصدي حاااجه بس كنت أبي راكان يجي عندنا وأعرفه ماراح يجي الا بهذي الطريقه
راكان عصب:طيب ليه تقولييين كذا عن شموخ تدرين أني أخاف عليها أكثر من نفسي وبعـــ.............<سكت لأنه أستوعب شنو قال>
علياء:أنا داريه قوووول كذا من البداااايه ؟؟
راكان:أقصد أنكم زي خواتي وما أرضى عليكم وأخاف عليكم
شموخ بأبتسامه هاديه:تسلم <ولفت على علياء >وتفاولين علي هاااه
علياء:كيفي......مالك شغل
راكان وقف:يلا بالأذن أنا طالع

وقفت شموخ ووقفت علياء

شموخ:لا تعشى عندنا معنينك وتعبان على الطريق وتطلع كذا
علياء:تعشى عندنا أماااااااانه
شموخ بترجي وهي عيونها بعيونه:تـــكـــــفـــى

((راكان))

آآآآآه م أقوى تكفى أنا ..... أنا أموت قبل تقول تكفى ولا أبي ولا طلبتك
أتعذب مليوووون مره أذا شموخ في نفسها شيء وأنا مقدر أسويه

راكان:أفااااا خواتي يطلبني وانا أردهم تامرون
علياء:يا لبى قلبك
شموخ:طيب تفضل

الكل قعد وشموخ جت بتجلس بس .................


((شموخ))

راكان من جلست وهو يناظر فيني ما نزل عينه كأن فيني حاجه غلط
جيت بجلس بس ...بس....تذكرت لبسي..... لبسي غلط مررره فاضح وجهي قلب أحمر وركضت على غرفتي يووووووووووه شلون نسيت هو مايقرب لي وطالعه له كذا أنا ما أطلع لأبوي كذا طلعت له هو ياااااااااااااي مرررره فشله

بدلت ولبست جنز وتي شيرت عادي ونزلت تعشينا وجلسنا شوي نسووولف وبعدين ودعنا راكان على الساعه 12بالليل وكمانا سهرتنا

((جود))

يالبى قلبه اليوم شفته بس بالجامعه ماتفرقنا نمشيء وحنا مشبكين أيدينا ببعض أحبه موووووووووت وربي حبيته ما توقعت أتفقت أنه هو يحبني وبعدين أتركه بس شكل الآيه قلبت سبحااااااااااانه
آآآآآآآآآه نفسي أحلم فيه بدعي قبل لا أنام أحلم فيه

((سلطان))

وفديت العيون وفديت الطول وفديت الضحكه والبسمه وفديتها كلها يا حبني لها بس ....
من جد صدقت لما قالت

أشغلك وأشغل حياتك وألعب بقلبك لعب

هي مو بس لعبت بقلبي ..لعبت بعقلي ولعبت بكياني وقلبتني فوق تحت
من جد فووق تحت يا ناااااااااس أحبها ياااااااااااااااارب أحلم فيها
نمت وأنا على وجهي أبتسااامه هاديه

بعد هذي الأحداااااااااااااااااث بأسبوع

جنــــون
08-21-2011, 03:14 AM
البارت 12

بعد هذي الأحدااااث بأسبوع اليوم الخميس أجازه

((اليــــــــوم الخميس))

((وصــــــول العنود وطلال))

((المـــــــطـــــــار))

((علياء))

يااااااااااااااااااي ماني مستوعبه ودي أصرخ وأقول حبيبي اليوم بيوصل ودي أصرخ وأقول أعز صديقه عندي بتوصل بس لازم أركد وأثقل بعدين أطيح من عين طلال هههههههههههههه هذا أذا ماطحت للحين
هذا هو.....هذا هو..... يـــــا لبـــيه فديته نزل وهو ماسك يد العنود وعلى وجهه أبتسامه هاديه كان لابس بنطلون جينز وجكيت طويل أسود وكاب اسود وحاطه على جنب يااااااااي يا حلوه أنسان ذوووووق وراقي يعجبني وأحبه .............. ضميت العنود وأنا دموع الفرح تنزل مني و منها لأني شهر عنها سلمت على طلال باليد وهو باااس يدي أستحيت

طلال:تعويض عن بوسة الخد وبست يدك وش تبين بعد يا أميره
علياء نزلت راسي حدي مستحيه مدري أيش أرد عليه

راكان ضم أخوه بقوه وضم العنود والعنود تبكي

((شموخ))

سلمت على طلال باليد وبعده العنود ضميتها من جد دخلت قلبي وحبيتها
راكان باينه الفرحه من عيونه وجت جود وسلطان وسلموا وطلعنا مطعم كلنا وتعشينا وأستانسنا وسوالف ووناسه

علياء:راكان طلبتك؟
طلال:أفااا وش ذا الخيانه تطلبين أخوي وأنا قدامك أطلبيني أنا؟
علياء:طلبتك؟؟
طلال:تحت أمرك يا قلبي
علياء:العنود تنام عندنا تكفي
طلال:يا ويل حالي حبيبتي تطلبني وأردها صدق أني ما أستحي
راكان:العنود وش رايك تبين تنامين عندهم؟؟
علياء:غصب عنها حنا نبيها
العنود:أجل غصب عني هاا أصلن بنام عند شموخ مو عندك
شموخ جنبها وضمتها:يـــا لبى قلبك أنتي
علياء:ترى حتى جود بتنام عندنا
سلطان يستهبل:ومن اللي قاله؟؟ جود ماتطلع من البيت أصلن ألا ورجلي على رجلها
جود:لا يا شيخ ومن متى .......<وتلتفت على علياء>ماعليك منه عندكم اليوم
سلطان يخزها :عشتواااااا يا جود أشوفها طالت
جود وهي تخزه وترفع حاجبها اليمين:مغروووووور
سلطان:هاااااااااا شقلنا عن مغرور
راكان:يلا أنا طالع و عنودي يا بنات أمانه عندكم وخلوا أحد يغلط عليها
شموخ وهي تناظر العنود:عنودك بعيونا

طلعوا الشباب كل واحد لبيته والبنات راحوا الفله حقت شموخ

وصلوا البنات الساعه9 باليل

((جود))

دخلت مع علياء الغرفه وأخذت من بجاماتها وطلعت للصاله أنا وهي

ننتظر شموخ والعنود لأن السهره عااااااامره وصباااااحي

جود:علوووووي بالله قولي للطباخ يسوي أكل
علياء متفاجئه:يااااااادبه توك جايه من مطعم
جود:والله ما أكلت شيء
علياء:ماكلتي شيء!!!!!!والمعكرونيه اللي قضيتي عليها
جود:كلها معكرونيه
علياء:أقوم وأمري لله

قامت علياء ودخلت المطبخ تقول للطباخ

((في غرفة شموخ))

العنود:كيفك على بريطانيا؟؟
شموخ:متعوووده بس مشتاقه للسعوديه
العنود:ومن يلومك أذا أشتقتيلها

سكتوا شوي ...................

العنود:شموخ بسألك؟؟
شموخ:قولي؟
العنود:راكان يجلس معكم يسولف؟؟؟؟؟؟
شموخ:هذي يبيلها جلسه لأن أخوك هذا غاااااااااامض بمعنى الكلمه
العنود جلست على السرير:أدري عشاان كذا سألت ولا هو ماكان كذا
شموخ سكتت شوي:تدرين أخوك هذا أنسان غرييييييييب وغااااامض صحيح رزه وشكله حلو ويبين عكس داخله بس أحس وراه شيء؟
العنود:شرايك نسحب على البنات ونجلس نسولف
شموخ:لا حراااااااام نسولف معهم أحسن
العنود:طيب ننزل؟؟؟
شموخ:يلا

((بعد مانزلوا البنات كلهم وتجمعوا ))

علياء:يا حيى الله العنود والله ولك وحشه
العنود:ياحياتي <وتذكرت شيء>أيه وأولى تقولين غصب عنها هااااه
علياء:ياخي شفيك أفهمي أستقوي قدام الشباب
العنود:دام كذا ليه ما غمزتي على الأقل علمتيني
شموخ:ماعلينا غيروا الموضوع
العنود:أيه كملي أخوي شفيه؟؟
شموخ:أيه صح.......أخوك هذا مــــــ.................
علياء:لحظه...لحظه......أي واحد؟؟؟
شموخ:راكان لا تخافين مو طلال؟؟
علياء:كملي ؟؟؟
شموخ:ما أقولك شايف نفسه أو مغرور لا ثقه بس عليه أسلووووووب يعذب مووووووت أنسان ذووووووووووق حييييل أي بنت تجلس معه تحبه من أسلوبه وأصلن كفااااااااايه شكله عذاااااااااااااااااب
جود:هو عن عذااااااااب فهو عذاااااااااااب موووووت بصراااحه يعني أسمر وسكسوكه وعيون مكحله وطول و...............
العنود:وجع قولوا ما شاء الله
علياء:تراهم يتكلمون عن أخوك مو أنتي........
العنود:لحظه عندي صوووره تهبل لأخوي في الجوال

العنود فتحت جوالها وتدور بالصور

العنود تعطيه شموخ:هذي الصوره له في بريطانيا أول سنه


((الصوره))

راكان واقف وهو لابس شورت تو طالع من البحر وشعره كله مويه وكان شكله ملفت بسمااااااره ونظرته لأن الصوره قريبه من عنده
بالمختصر عــــــــــذااااااااااااااااااااااب

شموخ:واااااااااااااااااااااو ما شاء الله يهبل
علياء تشوف:يااااااااااااابنت جنااااااااااااااااااان
جود وهي بعد تشوف:يااااااي يا خذ العقل
العنود أخذت الجوال:يالبى قلبه تصدقون هو أبوي ودنيتي وعزوتي
شموخ:الله يخليه لك ...بس أولى لما قلت لك غاااااامض قلتي ماكان كذا شنو يعني؟؟
العنود:لما مات أبوي كان راكان عمر 17 وطلال16 وأنا 14 وراكان صحيح صغير بس كاان عقله كبير يعني يفهم بأمور الرجال وبعد وفات أبوي بيوم كان يوم ميلاده يعني دخل 18 حززززن مرره لأنه دخل 18 وصار رجال وأبوه مو جنبه .....هو كان مزوح ويستهبل والضحكه ماتفارق وجهه بس وفات أبوي غيرت كل حاجه راكان صار كله برى البيت يشتغل ليل ونهار يطلع من المدرسه يدخل الشركه ويرجع 9 باليل ويذاكر وينام وكل يوم على هذي الحاله ليما تخرج جلس سنه بدون دراسه وكان عمره19 وهو كان حلمه أدارة أعمال في بريطانيا بس الظروف ولما تخرج طلال صار يساعد راكان

علياء:يالبى قلبه دايم راعي فزعه

البنات كلهم خزوها يعني أنطمي

العنود بأبتسامه:وأمي مارضت أن راكان يضيع حلمه فأقنعوه يسافر بره وسافر وشوفت عيونكم وهذا هو أخر سنه ويتخرج ويرجع بأذن الله ويرفع راس أبوي الله يرحمه ويحقق حلم أبوي أن الرياجيل يضربون في عياله المثل

شموخ:وأبوي كان صديق أبوك الله يرحمه وعرف راكان وراكان عرفنا وأنتي طلعتي صديقة غلا و علياء وتعرفت أنا وجود عليك وبكذا صارت جمعتنا اليوم
البنات:ياسبحان الله ..جمعنا مع بعض وحنا كنا أغراب
العنود:طيب وأنتي ياشموخ قولي ليه مادخلتي السعوديه؟؟
شموخ:والله طال عمره الوالد صار عنده شغل في مانشستر في بريطانيا وكان عمري 8سنوات يعني قبل 12سنه ولما كنا هنا توفت أمي الله يرحمها وأبوي ماطلعني وجاب لي مربيه سعوديه من الرياض وعلمتني العربيه و كنت أدرس في البيت لأن أبوي كان يخاف علي يعني المدرسين يجون هنا وتخرجة ودخلت سنه أولى أدارة أعمال وتعرفت على جود في مطعم وكانت صدفه غريبه وبعدها سافرنا للسعوديه وصدمت بواحد اللي هو راكان وبعدها تعرفت على علياء وغلا شفتوا كيف بنات عم ومانعرف بعض وبعدين تعرفت عليك وهذي حياتي ببساطه
جود:ولما كنتي هنا ماتعرضتي لأي مواقف أو قلبك ما دق لأحد؟؟
شموخ:لا وقلبي عمره مادق لأحد وحتى لو حبيت ماراح أكتشف أني أحب ألا أخر شيء لأني عمري ماجربت الحب وأنا في بريطانيا وراضيه بواقع أن كلهم أجاااانب
جود:وأنتي يا علياء وش سالفة أمك؟؟
علياء:أرحميني ولا تجيبين سيرتها
جود:ليييه؟؟
علياء:لأني أكرهها
شموخ:طيب مو بهذا الأسلوب قولي ليه؟؟
علياء:تخيلون لما توفى أبوي كنت أنا وغلا في9 سنوات وراشد7سنوات وراشد تعقد وهو كان دووووم مع أبوي للمسجد للديوانيه يعني متعلق فيه ولما توفى تعقد فقد من كان يعتز فيه وأمي ما أهتمت في راشد ولا حاولت تطلعه من اللي هو فيه ومامدها تخلص العده ألا وهي متزوجه ولد خالها ...كرهتها يعني حنا في سن حرجه وأخوي متعقد تسوين كذا هذا بدل ماتضف عيالها ترميهم على جدتهم
جود:طيب ليه هي بأمكانها تتزوج ولد خالها قبل أبوك؟؟
علياء:لأن أبو أمي كان مديون مدري شسالفته وأبوي ساعده وخدمه وعطاه بنته عرفتي وهي حاسه أنها أنذلت ومادري أيش بس المفروض تحمد ربها لأنها أخذت واحد زي أبوي
العنود:وأنتي يا جود؟؟
جود:قلت لكم قصتي من قبل
العنود:أيه صح
شموخ تناظر الساعه:يوووه راحت علينا السوالف الساعه11
جود:خلونا ننام لأن الشباب بيطلعون بكره البحر بنروووح معهم

وراح الكل نام وهو يفكر بحال الثاني

((الـــــــــريـــــــــاض))

((عبد العزيز))

يوووه شقد مشتاق لبنتي أنا حجزت للبريطانيا بعد أسبوع الله يسهل

كنت على السرير ولفيت للجهه الثانيه وتنهدت وينك ؟؟؟وينك يا أم شموخ؟؟؟وينك يا أمـــــــــــــــــل

((راشد))

اليوم جالس في غرفتي وأنفتح الباب شفت غلا داخله وهي مستحيه باين عندها شيء

راشد:هلا والله بأختي حياك تعالي

جت وجلست قدامي على السرير ووجها أحمر ووتبي تكلم وتسكت

راشد:أن شاء الله عند رد على بندر

بس قلت بندر وهي ترجف مدري حالها غريب

غلا:بصراحه أستحيت أكلم عمي وجيت لك وأنا ....<سكتت وعضت على شفتها>

راشد:أنتي يا غلا؟؟؟..............
غلا بهمس:موافقه

راشد سحبتها وحطيتها بحضني صحيح هي أكبر عمر بس أنا أكبر حجم عريض وطويل أصلن مأ تقارن فيها

راشد:والله وكبرتي وصرتي عرووووس

جنــــون
08-21-2011, 03:16 AM
الـــــــــبـــــــــارت 13

((يــــــــــــوم جديد))

((الصباح))

((الـــــريــــاض))

عبد العزيز:لا زين مبرووووووووك
راشد:قول للعروووس
عبد العزيز:طيب أنا طالع لغرفتها

((عبد العزيز))

صعدت فوق وأنا فرحان لأنها أول وحده تزوج بالعيله دقيت الباب وسمعت صوتها
غلا:تفضل!!
عبد العزيز:سلااااااام يا عروووووس <راح وضمها وجلسته على الكنب الكبير اللي بغرفتها باللون الأخضر>
غلا بحياء:سلاااااام هلا ......تفضل أجلس
عبد العزيز:مبروووووووك يالغاليه
غلا:الله يبارك فيك
عبد العزيز:صدقيني ماراح تندمين وأن شاء الله الله يقدم اللي فيه الخير
غلا:أن شاء الله
عبد العزيز:ترى بكلمه اليوم وأبشره
غلا:على راحتك
عبد العزيز:طيب بالأذن
غلا:أذنك معك

((بـــــريــــطانيا))

((العنود))

قمت الساعة 10 الصباح تجهزت لطلعة مع الشباب مواعدينا يودونا للبحر قومت البنات عشان يتجهزو أتصلت على راكان أشوف متى بيطلعون الساعة كم عشان أتاكد
العنود:ألو
راكان بصوت كله نوووم: نــعم
العنود: أنت ماقمت؟؟
راكان:ليه الساعه كم؟؟
العنود:10ويلا قوم اللي عندك مو بنطلع البحر
راكان:أيه بس على مانتغدى في مطعم ونطلع يعني تو الناس
العنود:أهااااااا طيب خلاص على الساعه 12 نكون في مطعم اللي قدام الفله
راكان:أيه أحسن قريب باااااااااي
العنود:باااااااااي

سكرت منه وطلعت للبنات تحت مساكين تجهزوا ولبسوا
وحبيت ألعب في أعصابهم

العنود بأحباط:بناااات ما في طلعه
البنات بصدمه:هاااااااااااا ليه؟؟؟؟
علياء:لا تقولين ماقاموا ؟؟
العنود:ماقاموا
علياء:يوووووووووووة ينرفزون
العنود ببرود:لا أضحك عليكم أعزمونا على الغدى
شموخ:يا برد أعصابك يا شيخه
جود:وربي تحلفت فيهم بس الآيه قلبت عليك
العنود ببرود:لا كنت ألعب بأعصابكم
علياء تقلدها:~ألعب بأعصابكم~ماااااالت ثم ماااااالت عليك
العنود:ويقولون تجهزوا علشان الغدى في مطعم وبعدين نطلع البحر
شموخ:أقووووول من المتنح اللي كلمك؟؟
علياء:لا تقولين طلال ترى أحقد عليه؟
العنود:أشرها على اللي يكلمكم حراااااام عليكم أخواني مهتمين أنهم بيطلعونكم ووناسه وأنتم وحده تقولي متنح ووحده تقول أحقد عليه
جود:من اللي كلمك؟؟
العنود:راكان
جود:لا أجل المزيون عاااادي يقول اللي يقوله
علياء:ايه أذا راكان نمشي ورى رايه
شموخ:لا والله اللحين عشانه مزيون تتلزقون فيه اكيد هذا رايهم كلهم
العنود:لا هو لما كلمني كانوا كلهم نايمين
شموخ بأبتسامه:وش رايكم ؟؟
علياء:في أيش Miss ShemoOo؟؟؟
شموخ:أنا أقولكم.....................................
((عند الشباب))

طلال وهو يتثاوب:آآآآآه والله البنات المفروض مانجيب لهم طاري طلعه
سلطان وهو يلبس التي شيرت :توك تدري من زمان ينشبن لك لين تسويه
راكان:هههههههههههههههه حرام عليكم حطيتوا عليهم حطه
طلال:أمشوا للمطعم قبل لا يجوا هنا
سلطان:يسوونها ههههههههههههه

طلعوا للمطعم على سياره وحده معبينها أغراض عشان طلعة البحر
جلسوا على طاوله ينتظرون البنات

طلال:مو كأنهم تأخروا ؟؟!!!!
سلطان:كأنهم؟؟؟ ألا متأخرين
راكان:خلني أكلم عنود<فتح الجوال وأتصل>
العنود:هلا
راكان:عنودي وينكم؟؟؟
العنود:هااااا أيه حنا على البحر يااااااااي ياهو ووناسه
راكان:أيش على البحر ؟؟؟؟؟ والغدى
العنود:لا الحمدلله تغدينا
راكان:أيه يلا يلا باااااي
العنود:باااااي

راكان:طلعوا البحر!!!!
طلال:شنو؟!!!!! طلعوا للبحر وحنا
سلطان:يوووووووه السالفه واضحه يبون يتحدونا
طلال:أجل أسمعوا شرايكم أذا رحنا مانكلمهم؟
راكان:لا وش دعوه راحوا وخلونا مانكلمهم
سلطان:والله أنا مع طلول وأنت كيفك.؟
راكان:خلاص خلاص معكم

طلعوا من المطعم بدون غدى وراحوا للبحر

((سلطان))

والله بينقهرون نجي ومانكلمهم ونااااسه عشان نعلمهم الأدب دخلنا على طول الغرف عشان نبدل دخلت وبدلت ولبست شورت أسود بس ونزلت الشوز <وأنتوا بكرامه> وحطيت كل الأغراض بالشنطه الرياضيه حقتي وطلعت أسبح

((راكان))

دخلت الغرفه بعد سلطان ولبست شورت أبيض بأسود وحطيت أغراضي بالشنطه وطلعت

((طلال))

دخلت بسرعه الغرفه عشان أشوف وجيه البنات لما مانكلمهم لبس شورت أسود وسلاسل يعني أنا على البحر وياكثر البنات لازم أصير كشخه طلعت ولقيت سلطان وراكان واقفين ينتظروني...وبعدها طلعنا برى

((شموخ))

كنت جالسه أنا والعنود على الرمل نلعب وجود وعلياء قدامنا يلعبون بالمويه وجلست أسولف أنا وعنود ألا نسمع صوت صراخ

بنت:WOOOOOOOOOW Very nice

عرفنا أنا والعنود أنهم شافوا رجال مزيون

العنود:أكيد شافوا واحد مزيون
شموخ بفضول:ودي أعرف من ؟

ألتفت أنا والعنود وشفنا واحد طالع من البحر لابس شورت أبيض بأسود

العنود:آآآآآآوووووه هذا راكان
شموخ:شكلهم خقوا معه
العنود:لا وبقوووووووه

ألا ونسمع صرخه ثانيه

بنت:yaaaaaaaaaaaaaaaaaay

عرفنا انه على رجال وألتفتنا بنشوف من كان واحد أسمرااااني ماسك بيده فوطه بيضه ويعطيها راكان شكله كاااااااان عذاااااااب كلهم يجننون

العنود:ما شاء الله سلطان مره حلو
شموخ بمزح:أسكتي لا تسمعك جود
العنود:ليه؟
شموخ:يموتون على بعض
العنود:أهاااااااااه
شموخ:ألا طلال وين ؟؟
العنود وهي تلتفت :مدري
علياء جت معصبه ومتنرفزه:أخوك طلالوه لازم له تأديب
العنود:ليه:وهو وين؟؟
علياء:حضرته جالس وكل البنات حوله وهو طاير من الفرحه<وهي تأشر>شوفي هناك

أنا والعنود لفينا كان نايم على الرمل والبنات اللي تمر وتعطيه بوسه واللي تضمه يعني منهبلاااااااااااات عليه

العنود وشموخ:هههههههههههههههههههههه
علياء وهي تضرب رجلها بالأرض:يووووووووووه

((علياء))

رحت لعند جود وأنا متنرفزه ولما رحت عندها لينها نفس حالتي

جود:تخيلي أروح لسلطان أقول مساء الخير مايرد
علياء:يوووه شوفي شوفي طلال شلون البنات مجتمعات عليه
جود:يعني معقوله أنا زعلته بشيء
علياء:يابنت اشفيك أكلمك
جود:أمشي عند شموخ والعنود

رحنا عند شموخ والعنود ووقفوا ومشوا معنا وصرنا نتمشى
انا وجود وشموخ دخلنا البحر وجلسنا نلعب والعنود تشوفنا وتصورنا

علياء:جودوه ياهبله لاترشين
شموخ:العنود أتركي أتصوير وتعالي
علياء:خليني أنا أصور

طلعت من البحر متجهه للعنود عشان أخذ الكاميرا

((طلال))

يوه يوه يا طلال ألحق على عمرك وش المخلوق اللي يمشي قدامك وش الملاك اللي قدامك ياااااااالبيه أروح فدوه أنا لك شفتها تطلع من البحر وهي لابسه شورت فوق الركبه بيج وبدي pink كانت قمة الأنوثه وقفت وأبعدت اللي قدامي كلهم وشفت العنود تدخل البحر وعلياء تمسك الكاميرا مشيت لعند علياء ووقفت وراها باين ماحست وهي مندمجه مع التصوير وتضحك آآآآآآآآآه فديت ضحكتها والله قربت من ورى أكثر ليما لصقت فيها وهمست بأذنها

طلال ويهمس باذنها:أروووووح فدوه للي لابس pink

بعدت عني وماردت علي ومشيت ولصقت فيها وهمست

طلال بهمس:أفااااا والله علويتي تبعد عني

وهي تبعد عني وماردت ولحقتها ولصقت فيها وحبيت أأدبها وبستها على خدها بعدت عني ولفت علي ووجها أحمر
علياء:وجع
طلال وهو يقرب:وجع هااااه وجع ترى والله لأعيدها
علياء وهي تمد لسانها:ههههه ماتقدر

((علياء))

ركضت لعند مكانا ونزلت الكاميرا وركض على البحر وهو وراي ياااااي سريع حييل دخلت داخل البحر لفيت عليه ألا وأنا طحت على ظهري وهو ماصدق على الله ورمى نفسه فوقي جلست أصارخ

علياء بصرااخ:توبه توبه والله ما أعيدها
طلال:تتحدين ولا أعيدها
علياء:لا والله توبه
طلال وهو ياقف ويطلع علياء:أيه زين وألا كان شفتي أعبر <وغمز^_*>

علياء راحت لماكنهم اللي يجلسون فيه وجلست وجاء طلال وجلس جنبها

علياء:وش تبي لاحقني ؟؟
طلال:مزااااااااااااااااج
علياء بضحكه:يا ذا المزاج هههههههههههه
طلال:أحسن لك أحترمي مزاجي ولـ.................
العنود:شكلكم حلو وأنتوا جنب بعض علياء عطيني الكاميرا أصوركم

علياء مدت الكاميرا لها وهي صورتهم كذا صوره

علياء:بس خلاااااص
طلال:صوري ماعليك منها

اخر صوره طلال أخذ يد علياء وباسها كانت لقطه حلووووووه مره

((سلطان))
طلالوه الكلب هو قال لاتكلمونهم وهو يكلمهم وأنا طنشت جود أكيد زعلانه آآآآآآه ياحلوها بالشورت الأسود والبدي الأحمر تجنن
رحت لها وهي تو طالعه من البحر كان شكلها حلو مره الملابس كانت لازقه فيها وشعرها القصير على وجهها قربت منها وأبعدت شعرها عن وجهها

سلطان:يامساء الخير والأحساس والطيبه ياجودي
جود:جودي بعينك أسمي جود
سلطان:لا ياحياتي أنتي لي وأنا كيفي قلت جودي أفهمي لي لوحدي
جود:لا مو لك
سلطان:حبيبتي زعلانه ؟؟بعد قلبي أنا طالعه قمر اليوم
جود ناظرت فيه :نــــــعــــــم
سلطان:تكفين تكفين يا جود خفي علي حرااام عليك
جود أعجبها الوضع:لا
سلطان عرف أنها تغلى:اللحين حبيبك يطلبك وأنتي تقولين<يقلدها>لا
جود:ومن قال أنك حبيبي
سلطان سحبها مع يدها وحط يدها على قلبه:أنتي تدرين أن هذا يحبك صح
جود أستحت وسحبت يدها:.............<هدوء>
سلطان:داري أن قلبك ما يقوى صدي

مسك يدها وراح عند البنات وطلال كانوا كلهم موجودين ألا راكان

العنود:وين راكان؟
طلال وهو يهز كتوفه:مدري أولى كان معنا


((راكان))

ياويل حالك ياراكان والله اليوم ماتنام من اللي قدامك ياحلوها بالشورت البيج والبدي الفوشي الصارخ طالع حلو عليها بس باين أنا ماتدري عن هوى داري أصلن بس من يعلم هذا <قالها وهو يأشر على قلبه>
راكان اللحين أنا من جد مشتت كل شيء فيني يقول كلام
أنا:آآآآه من أشوفها أقلب أنسان ثاني
قلبي:شموخ شموخ شموخ شموخ شموخ ينبض باسمها
كرامتي:ماتسمح لنفسها تنطق كلمة أحبك
أحساسي:دايم يحب يطرب نفسه بصوتها دايم يحاول يحفظ ريحت عطرها
راكان:ما أصير راكـــــــــان أذا شفتها

والــــــــــــــــــــحــــــــــــل
أني أقنع نفسي أنها ماتحبني تكرهني

تكرهني آآآه والله قويه بحق رجال كلمة

ياكرهي ..ياكرهي..ياكرهي

ترن ليما اللحين بأذني .........بس..بس..بس..ياراكان أنت ماعشت سن المراهق تبي تعيشها وأنت بعمر 25 أصحى أصحى على نفسك وأحترم نفسك لأنها بنت عبد العزيز الجاسر ...عبد العزيز اللي وقف معك بوفات أبوك عبد العزيز اللي وقف معك وأنت تدير شركة أبوك وأنت تناظر بنته على أنك تحبها .....بس كله من قــــلـــبي

والله ثم والله وهذا أنا أعيدها وأقول {غلاك ياشموخ عذب قلب راكان}

رحت لهم وأنا أحاول أتناسى وجودها حتى ما سألتها كيفك

جلسنا نسولف لين جاء المغرب ولعنا نار وغيرنا ملابسنا ولبسنا شيء دافيء وأنا أول من خلص ورحت أنسدحت عند النارجلست أفكر من هنا ومناك لين سمعت صوتها ..صوتها اللي يطرب أحساسي

شموخ:راكان؟؟كيفك اليوم أحسك مو على بعضك؟؟

أحسك أحسك أجل أنتي عندك أحساس أذا واحد مثلي يعشق التراب اللي تمشي عليها ماحسيتي فيه تجين وتقولين أحسك مو على بعضك....أعوذ بالله أستغفر الله أنا شفيني اليوم رديت عليها بستهزاء
راكان:أنا مو على بعضي ليه شنو اللي يخليني مو على بعضي؟
شموخ:لا مو قصد بس مو زي العاده
راكان:لا تطمني مافيني ألا العافيه

جو البنات وسلطان وطلال وسوو دائرة على النار وصاروا يسولفون

سلطان:على طاري العود بروح دقايق وجاي

راح سلطان ورجع ومعه عود أذكره العود مو غريب علي ايييييييه هذا حقي أول سنه لي في بريطانيا بعدين رميته

سلطان:طلبتك ياراكان أعزف وغن لنا؟؟
راكان:لا وش من زمان عن العود وصوتي مو مثل قبل
شموخ:لابالعكس صوتك مره حلو
علياء:تكفى طلبتك سمعنا
راكان:طيب

أخذت العود وثبته معي وحطيت يدي على العود وأنا أفكر بالأغنيه

راكان:يلا ببدأ

بدأ بصوته المميز

<مانت فاهم يا أغلى من مر بالعيون *عاشقك سلم أمره للغرام
شفت فيك العمر يا القلب الحنون*من عرفتك وأنا عايش في هيام
أنسى هالعالم ولو هم يزعلون *ماعطيت اليوم غيرك أهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون*وماعرفت أنطق لغيرك بالسلام
بك أنا خطوه وأوصل للجنون*بك ترى العاقل على عقله يلام
وبك أنا بفخر على العالم وأكون*أسعد اللي حب وأجملهم كلام>

سكت والكل يصفق لي على صوتي ومادروا أنه في قلبي مليون حريقه لأن من أرفع عيني أحس بنظراتها وأنا أحاول أتناسى وجودها

جود:شموخ غني أنتي صوتك حلو بعد
شموخ:بس ممكن ياراكان تعزف على العود
راكان وهو مارفع عينه:تأمرين
شموخ:مايامر عليك عدو
راكان:وش تبين تغنين؟
شموخ:غمض عيونك لراشد

بديت أعزف على لحن الأغنيه

شموخ:
<غمض عيونك حبيبي غمض عيونك* بقولك شيء بس أسمعني بقلبك
محتاج لك في حياتي مقدر بدونك*وبختصر لك واقول أحبك أحبك
مجنون بك وأعترفلك صرت مجنونك*ولا ذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لوكان كل الناس بعيوني يشوفونك* لكان ذابوا بغلاك العالم وحبك
وأموت فيك وفؤادي ينبض بكونك*وأوقف وأحس بغرامي يمشي بدربك
وأن جيت أفكر بنفسي كأني أخونك*ياكيف أفكر بنفسي دامي بقربك
أحلف بربي أحبك موت وأصونك*وأحس أنا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص فتح عيونك *ماقلت لك شيء واللي قلته لقلبك>

جود:وااااااو رووووووووعه
شموخ:تسلميين حياتي
سلطان:لحظه لحظه حتى أنا بغني مو بس أنتوا أصواتكم حلوه
راكان:قول أيش تغني؟
سلطان:طبعا هذي الأغنيه أهداء لوحده مالازم تعرفونها
علياء:أخلص يعنني مانعرفها
سلطان:أحترت أعبر للجسمي

بديت أعزف اللحن وغنى سلطان صوته مو حلو ماينفع فيه بحه قويه

<أحترت أعبر عن شعوري من غلاك *وأحتارت أبيات بحقك قليلة
كيف الحكي يقدر يوصل مستواك *يلي غلاك الكون عيىء يشيلة
سبحان من أبدع وصوفك وسواك*من عزني بالقلب مابه مثيله
لك حق تتغلى وتباها بمحيــ......................>

طلال:أسكت أسكت مصدق نفسك بعد راكان وشموخ تغني من زين الصوت
علياء:وقسم يلوع الكبد بعدين تعال من اللي ضاحك عليك وقال صوتك حلو هاااا
الكل:هههههههههههههههههه
سلطان:كلوا تبن أنت وياها
راكان:يلا يلا خلينا نروح لبيوتنا الساعه8

قام الكل ولم أغراضه وطلعه على السياره وحركوا وكل واحد راح بيته العنود مع أخوانها وجود لشقتها وعلياء وشموخ لفلتهم وسلطان لقصره

((الـــشـــرقـــيه))

((بندر))

يافرحتك يابندر وهذي حبيبتك وافقت وصارت لك بعد شهر تروح تملك
وأخيرا صار اللي تمناه هذا جزاء كل من يدافع عن حبه فوق تحت يمين يسار بيرجع كل أثنين حبهم صادق لبعض بأذن الله الحين الساعه12 بروح أنام الحمد لله على كل حااااااال


((في مكان ثااني بالشرقيه في حي رااااقي قصر يسكنه أتعس الناس ))

((ساره))

ساره:الله ياخذه يزوج بنتي ومايعلمني
نوره أختها:طيب أحمدي ربك أنه من أكبر تجار الشرقيه
ساره:أيه والله الحمد لله أنهم مازوجوها واحد حافي ومنتف
نورة:طيب بتحظرين عرسها
ساره:أكيد أطوف علي شوفة بنات عز وراقين

كانت ماره من عند الصاله وسمعتهم تحمدت ربها على خالتها ساره وأمها نورة مافكرت وقالت عرس بنتي لازم أحظر لا قالت لازم أشوف بنات عز وراقين ..................هي تصير بنت خالت غلا وعلياء

((أمل))

يااااااااااي وناسه من زمان عن بنات خالتي غلا وعلياء أخر مره يوم عزاء أبوهم ياحلاتهم صدق أمهم تكرهم وحتى أمي بس انا أمووووت عليهم وكأنهم خوااااااتي أكيد تغيروا مثل ما أنا تغيرت نفسي أروح لهم الرياض أستانس معهم ...........دخل جدي أبو أمي ورحت حبيت راسه ودخلنا على أمي وخالتي

جدي ناصر:ساره بنتك أعرست ماتبين تروحين لها؟؟
ساره بكرهه:وش أبي فيها هي أعرست وماقالت لي ليه أروح
جدي ناصر:كيفك ترى أنا بروح الرياض أسبوع بجلس عندهم وبرجع الشرقيه
أمل بعفويه:بروح معك جدي؟؟
نوره أمي:وجع أيه تاكلين تبن وتـــ..............
جدي ناصر ضمني لعنده:تا كلين تبن أنتي أستحي على وجهك أبوك قدامك وتقولين كذا على الأقل هي فيها خير مو مثلك أنتي وياها
<ألتفت علي>جهزي أغراضك وترى بنطلع الفجر
أمل:أن شاء الله يبى

قمت وأنا متشققه من الوناسه ورحت أجهز الشنطه وجدي جلس يكلم عمهم يعلمه بالزياره

((الـــريـــاض))

((غلا))

عمي كان عندنا وجاه تيلفون وقام يكلم وجلست أنا وراشد نستهبل على جدتي ونضحك معها ولما رجع عمي كان مبتسم أبتسامته الدايمه
عبد العزيز:توقع من داق؟؟
راشد:والله العلم عند الله من؟؟
عبد العزيز:جدك وبيجي هو و.................
راشد:بنته معه؟؟
عبد العزيز قلب وجهه:هذي أمك يا راشد
راشد:هي معه؟؟
عبد العزيز:لا معه أمل حفيدته بنت نوره
غلا بفرحه:والله وناسه أموله بتجي ...متى بيجون؟؟
عبد العزيز بابتسامه:الفجر الساعه 4 بيمشون
راشد بثقل وهدوء:أيه يعني على 7 كذا 7ونص وهم هنا بأذن الله
غلا بفرحه:بروح أرتب غرفتي ونااااااااااسه
الجده حصه:وجع أثقلي صرتي مره وعروووس

غلا نزلت راسه ومشت بثقل لغرفتها وفتحت المسن تكلم البنات شموخ ولا علياء تعلمهم بالأخبار ولقت شموخ

شـــــــــمـــــــــوخـــي:هــــــــــلا وغلا والله بغلا ياني مشتاقه لك
خلاااااااااص بودع العزوبيه:هلا فيك أسمعي أنا مشغوله بس قولي لعلياء أمل بتجي مع جدي
شموخي:لحظه لحظه من وين طلع جدك هو وأمل هاااااه
خلاص بودع العزوبيه:طال عمرك بيجون عشاني عروس ويمكن يجلسون لأسبوع أسبوعين والله تمنيتكم معي بس يالله المره الجايه
شموخي:أنتي ملكتك بعد شهر حاولي فيهم يجلسون لأن حنا نعطل بعد شهر
خلاص بودع العزوبيه:طيب خلاص أحاول بااااااااااااااي
شموخي:باااااااااااااااي


((بـــــريـــــطانيا))


((شموخ))

علياء كانت بالحمام تغسل أيدينها تو خلصنا من الأكل

شموخ:علياء غلا تقول أمل بتجي هي وجدك
علياء طلعت من الحمام ركض:أموووووووول بتجي يا حسااااافه ياليتني هناك
شموخ:من أمل هذي ومن وين طلع جدك؟؟؟
علياء:......................................


أنتهاء البارت13

جنــــون
08-21-2011, 03:16 AM
البارت14

شموخ:من أمل هذي ومن وين طلع جدك؟؟؟
علياء:هذي بنت خالتي ساره أخت نورة اللي هي أم راشد
شموخ:يعني أمك
علياء:تخسي ألا هي.....المهم أمل هذي وش أقولك عسسسسسسسسسل بمعنى الكلمه الجلسه معها ماتنمل أنا أذكرها يوم وفاته الله يرحمه أن شاء الله ماتغيرت ....طيب كم بيقعدون؟
شموخ:تقول أسبوع أسبوعين بس أنا قلت لها خليهم يقعدون لين ملكتك وقالت أحاول
علياء:أهاااااا طيب أمشي ننام
شموخ:يلا

ورحنا وحنا مانشوف من النوم ودخلنا غرفنا ونمنا

((راكان))

رجعنا البيت وأخواني على طول بدلوا ملابسهم وناموا حتى ماتعشوا
طلبت لي عشاء وجلست أكل لوحدي زي دااااايم ...دايم راكان لوحده دايم محد يحس فيه دايم يعتبروه أبوهم وأنو أكبر واحد يكون له بس الأحترام ليييييييييييه الكبير ماعنده أحساس قلب ؟؟؟ يعني صحيح أني ثقيل وما أتكلم كثيييييير وعند البعض مهيوب بس أنا عمري 25 وماتزوجت وماراح أتزوج ألا هي ........لا........لا...تعتبروها رخااااااامه رجال له هيبتة وثقل وكل يحسب له حساااااااااب مايحب
........بس........أكيد كرامته فوق كل شيء وبعدها أهله بعدين يجي الحب اللي ما أعرفه ألا من شموخ بس لما شافها حس بطعم الحب
بس شيسوي أذا هي مو حااااسه شيسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


............................لـــــيــــــه........ ....................

راكان لييييييييييييييه تحس شموخ ماعندها أحسااااس؟

- بس لأنها ماحست بحبك طيب قلي شتبي من وحده عايشه 12سنه برى من غير أهل حتى البيت نااااادر ماتطلع منه تبيها مرهفة الأحساااااس مستحيييييييييييل بالأحـــــــــــــلام تكون كذا ..يمكن تكون أذا قلت لها ...أحبك...

شموخ لييييييييييه ما حست براكان؟

- هي بنفسها قالت < لو حبيت ماراح أكتشف أني أحب ألا أخر شيء لأني عمري ماجربت الحب>يعني معقوله تكون شموخ تحب راكان ولا مو هو فارس أحلامها

سلطان بيرجع السعوديه بيبقى على أتصال بجود لييييه لا ؟؟

-يبقى على أتصال بجود؟؟!! أكيد هو يحبها وهي تحبه معقوله في شيء بيغير هذا الكلام ننتظر ونشوف

طلال لييييييييييييه تعلق كذا وبسرعه بعلياء؟؟

-طلال جريء بزياده وهذا يعجب علياء وهو تعلق فيها يمكن لأن كثير صدفه تجمعهم وهو ربط نفسه هو وعلياء بالصدف

علياء ليييييييييييه طلال يعجبها وحبته؟؟

-تقدرون تقولون كانت تدور أحد يهتم فيها وجذبها أهتمام طلال!!بس اللي مثل شخصية علياء تعجب الكل وكلهم يحبونها ويهتمون فيها بس يمكن ما تدور الأهتمام يمكن تدور على الــــــحب
جود لييييييييييه حبت سلطان وهو مغرور مثل ما قالت؟؟

-هي قالت مغرور وأنها بتكسر خشمه بس تراجعت وحبته يمكن لأنها أكتشفت أنه مو مغرور مثل ماقالت ويمكن هو مغرور بس حبته

العنود ليييييييييييه ما تفتح قلبها لأحد وتطلع من قفصها؟

-عنود قلبها مفتوح بس من يستاهل قلب مثل قلبها مــــــــا في أحـــد قلب مثل قلب العنود الخالي من الحقد حرااااام يدخله ناس ماتستاهل أهتمامها أو حبها لأنها وبكل بساااااطه أنساااانه ناااااااااااادره بجمالها بطيبتها حتى نظرتها البريئه واللي فيها تمرد من يقدر يجيب مثلها ومن هو الشخص اللي يستاهلها

راشد لييييييييييه شخصيته الطيبه ما يظهرها لغير قرايبه ؟؟

-هو شخص أنطوائي وطيبته مو على كل خلق الله لأن أغلبها ما تستاهل
بس الطيبه سلاااااااح يقدر يواجه فيه الغير .........طيب معقوله راشد يكون له وجه ثاني ممكن يلبس وجه القسوه !!!ما أظن لأنه وببساااطه أنسان إيمانه بالله قوي والقسوه عنده تكون ضعف ..وأنا قلت ممكن..

غلا ليييييييييه ما أعترضت أو رفضت بندر؟؟

-لأنها ما تبي تفشل أهلها وتخرب سمعتها أكثر من واحد رفضته بس يمكن بندر غير لأنه خطبها مره ورفضت وخطبها للمره الثانيه دليل على حبه ولا يبي ينتقم ..لا..لا مستحيل ينتقم لأن هذي طريقة أطفال اللي ترفضه وحده ويقول~ليه ترفضني أنا سيد الرجال والله لأنتقم ~هذا الكلام كلام فااااضي واللي يأيده غبي لأنك لو صدق رجال ما فكرت بهذي الطريقه وكرامتك وين لما قلت هذا الكلام هذا لأنك أكبر غبي

بندر ليييييييييييه خطبها مره ثانيه وهو متوقع رفضها؟؟

-هو خطبها يحبها يعشقها يهواها...بتقولوا كرامته وين...هو عنده كرامه وكلنا نعرف الرفض كيف صعب على الرجال ..اللحين البنت أذا خطبها واحد ماتفكر فيه وترفضه طيب تخيلي أنتي رفضك رجال ...صعب صح طيب الرجال مثل كذا أن بنت ماراحت ولا جت ترفضه ..بس بندر لا لأنه عارف ليه رفضت وعارف ظروفها وما حب تضيع منه وخطبها ..لأن غلا جوهره حرااااام تروح لواحد مايصونها ...بس بندر ماراح يسمح لأحد يلمسها أو يقرب منها أو حتى تحس بالخوف وهو جنبها

عبد العزيز لييييييييييه واحد بعمر 39 ماتزوج وهو وسييييييييم؟؟

-عبد العزيز جمييييل بمعنى الكلمه بس هو ما أهتم لجماله لأن هو رجاااال وعنده بنت وكبيره وفاهمه وعن ألف رجال .... وهو ماشرهه على الزواج ولا فكر فيه بس ممكن يجي اليوم اللي يتزوج فيه عبد العزيز وشنو موقف شموخ ...بس ما أظن ...طيب من اللي تبي زوج بهذا العمر<<أنا ههههههههههه
وممكن الكل يدور بمواصفات عبد العزيز


((الريــــــــــــاض))

((الســـــاعه 2:00 بالليل))

راشد و غلا في الصاله سهرانين على التيلفزيون وغلا مشغله الاب توب على المسن تبي أحد يدخل

راشد:ليه فاتحه الاب توب؟؟
غلا:ولا شيء يمكن علياء ولا عنود تدخل؟؟
راشد:أشوفك ما قلتي شموخ؟؟
غلا:توني مكلمتها وتقول بتنام
راشد:طيب عطيني أشوف من عندك في المسن

أخذ الاب توب وهو يفتشه طبعا مو لأنه مو واثق بغلا لا بس حب يتسلى بتوبكاتهم ويقرأ

راشد أشر على كم توبك يسأل حق من ووصل لتوبك <ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي ياحبني لك>:هذا حق من؟؟
غلا:حق العنود الجاسم
راشد:أهاااا....والله أنكم فاضيات تسولفن على الاب توب في شيء أسمه جوال
غلا:والمسن مثل الجوال يعني كلهم واحد وهي مجرد تسليه

<تم تسجيل ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي ياحبني لك>

غلا لفت الاب توب وفتحت معها غلا غيرت أسمها لأنه كان خلاص بودع العزوبيه متفشله من أخوها

راشد لف عينه عليها:من دخل ؟؟
غلا:العنود
راشد لف وجهه للتلفزيون:خذي راحتك

غــــــلا :مرحبا
ودني:هلا والله
غلا:مانمتي؟؟
ودني:ألا تو قمت تخيلي نمت 12 قمت 4 شويه بس الحمدلله
غلا:دريتي أمل بتجي؟؟
ودني:أمووووووووول يااااااااااي من زمان عنها أيام الطفوله البنت مغبره مره تكفين أذا جت نظفي عنها الغبار هههههههههه
غلا ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههههه
راشد لف مستغرب:بسم الله شوي شوي
غلا:طيب
ودني:وينننننننننننننك؟؟
غلا: راشد عندي
ودني:أهاااااااااا
غلا:كلميني بالجوال مالي خلق أكتب يلا دقي بااااي
ودني: بااااي

سكرت غلا الاب توب تنتظر العنود
راشد:مسرع ما خلصتي
غلا:لا العنود بتتصل على الجوال

غلا رفعت جوالها تنتظر لين مافي شحن :يووووووووووه شكلها تدق من اليوم والجوال مغلق؟؟
غلا تكمل:ياليت يصير عندها عقل وتدق على تيلفون البيت

<<تن تن تن تن>>

غلا:الحمد لله

رفعت السماعه

غلا:التيلفون مافيه شحن والحمد لله طلع عندك عقل ودقيتي على البيت
العنود:اسكتي لا أسكر بوجهك
غلا:طيب طيب ما علينا ..شنو سويتوا اليوم يقولون طلعتوا للبحر
العنود:أيه <وكملت تسولف عن طلعت البحر>
غلا:ياحظكم ....ياليتني معكم ......وشموخ غنت.....هههههههههه .....علياء ماتترك أحد بحاله....وأنتي ..أيه .............وأنتي مع أخوانك بالشقه..........أهاااااا يعني أول يوم هناك....ياليتني معكم....لا والله يعني أنخطبت صرت مره وأنتوا بناااات ....هههههههههههه ..ههههههههههههههه....ههههههههههههههههه

راشد لف عليها:حبيبتي هدي أعصابك وش ذا الضحك
العنود تستهبل:يالبيه من اللي عندك ياحلو صوته لا يكون <قالت برومنسيه>بندر
غلا طلعت عيونها ووجهها قلب أحمر راشد كان يناظر فيها وميت ضحك على ووجهها :هههههههههههههه
العنود:يالبيه يازوجك شكله يحبك يموت عليك غلا لاتلوميني أذا أخذته منك
العنود كملت:هو جنبك اللحين ؟؟عطيني أكلمه

غلا تبي ترد الحركه ومدت السماعه على راشد
راشد بهمس:مين؟
غلا بنفس الهمس:راكان

راشد حط السماعه على أذنه وجاء بيتكلم ألا يسمع صوت كله أنوثه ونعومه صوتها وهمسها خلى تنفسه سريع صوتها جذاااااااااب وراشد أنطوائي وماتعود يسمع صوت نااااعم صوت عذب تنفسه سرييييييييع ومسموع أصلن هو طبعه خجوووووووول مره أو نقدر نقول عنده
~خجل أجتماعي~وهذا صعب مرررره لأن في ناااس أعرفهم مايطلعون من البيت بسببه

العنود:غلا غلايا غلوو حياتي ردي


راشد تنح شوي وأستوعب أنها العنود ومن دون لا يتكلم عطى السماعه غلا وطلع الحمام

غلا:هههههههههههههههههه
العنود:ياربي خفت أنادي عليك أسمع صوت تنفس سريع
غلا:مو أنتي تقولين بندر عطيتك راشد وقلت أنك راكان وأنصدم بقوووووه طافك وجهه كيف أنقلب
العنود بعصبيه:صدق أنك ماتستحين تعطيني أخوك أقوووول مع السلاامه<وسكرت بوجهها>
غلا تناظر السماعه وسكرت:عصبت ؟؟!!!

((راشد))

رحت الحمام للمغسله وسندت نفسي بيديني عليها وناظرت وجهي بالمرايا شلون أحمر أنا عارف أني خجوووووووول بالمره وهذا الشيء مو عاجبني أبد بس لأني كم سنه ماشفت الناس... المتوسطه كلها درستها بالبيت بس جت الثانويه ودرست بالمدرسه
....أعوذ بالله صوتها قلبني فوق تحت بس شغل غلا عندي بس اللي خلاني أعرق ووجهي يقلب أحمر وتنفسي سريع أكيد لأني عمري ماسمعت صوت بنت غريبه علي ...طلعت وأنا مسوي نفسي معصب
دخلت الصاله وشفت غلا سرحانه
راشد بشوية عصبيه:غلا ووجع للعدو

مستحيل أقول لأختي وجع عشان كذا قلت للعدو

غلا:ليييييييييه؟؟!هههههههههه لا يكون عشان عنود ترى حتى هي زعلت علي وعصبت !!ترى كلها مزحه
راشد:ما ألومها أذا عصبت أجل هذي مزحه هاااااا
غلا:أسفه أخر مــــــ....................

<تن تن تن > <جرس البيت>

ناظرت في غلا وبعدين ناظرت الساعه <3:00>

غلا:ناطر أحد طالب من مطعم؟؟!!
راشد:لا !!!
غلا بخوف:يمكن حرااامي
راشد:وش ذا الحرامي المؤدب
غلا:يووووه مو وقت مزحك روح أفتح

<تن تن تن>

حطيت يدي على الباب وسميت بالله وفتحت

.......:ما شاء الله تبارك الله والله وكبرت
راشد:جدي؟؟!!! ياهلا والله ومرحبا تفضل
غلا:هلا والله بجدي شلونك ؟؟ويين أمل
أمل بصوت واطي:سلااااااااااااام غلا
غلا تضمها:هلا والله بقلبي شلونك؟؟

دخلوا داخل الصاله وقامت غلا تسوي قهوه

راشد:كأنكم مبكرين مو قلتوا بتمشون الفجر؟؟
الجد ناصر:والله أستعجلنا مشتاقين لكم
راشد:تشتاق لك العافيه جدي<لف راشد لأمل>كيفك يابنت الخاله؟؟
أمل:الحمد لله بخير
غلا وهي تنزل القهوه:شلونك ياجدي أخبارك؟؟
الجد ناصر:بخير ومبرووووووووك يابنتي
غلا بحياء:الله يبارك فيك <لفت لأمل>تعالي الصاله الثانيه قهوتنا هناك

((غلا))

رحت الصاله الثانيه وأنا ليما اللحين ما شفت وجهها مشيت وهي وراي لما دخلنا الصاله ضمتني من قلب ونزلت دموعي مشتاقه لها مووووووت
أمل:أشتقت لك ياحياتي
غلا ودموعها تنزل:وأنا أكثر ياقلبي

نزلت عبايتها ورفعت طرحتها وتناثر شعرها الأسود اللي مقصص فراوله لين نص ظهرها وبانت عيونها السود وبياضها وفمها الصغير حلووووووه مرره ومتغيره طويله حيل طول شموخ والعنود جسمها حلو بس أحلى شيء فيها عيونها وسااااع ومكحله ورمشها طويل وناعسه عيونها عذااااااب موت عندها غمازه على اليمين

غلا:وش ذا الحلا متغيره يابنت
أمل:لبى قلبك وأنتي أحلا
غلا:ها شخبار الدراسه والجامعه
أمل:أي جامعه يرحم أمك أنا أخذت دورة كمبيوتر وتوظفت في بنك
غلا:لا ليه ماكملتي؟؟
أمل:مارضوا يغيرون القسم وأنا واسطاتي صارت ضعيفه بعد وفات أبوي
غلا:أهاااااااا وكيفك مع البنك؟
أمل:وناااااااااااااسه تخيلي مختلط وياكثر المزاااايين فيه بذات المدير
غلا:غريبه ومافي أحد خق على عيونك
أمل:يوووووووه هذا ثاني بنك أروووح له الأول يغازلون عيني عينك ولا أولهم المدير بس الثاني لا كم واحد وطردوهم عشانهم ضايقوا بنات كثييير بس المدير خقق يدوووخ
غلا:أنتي وعلياء زي الطبع أذا في أحد مزيووون ماتخلونه بحاله
أمل:يووووه خلونا نوسع صدورنا
غلا:ومانخطبتي ولا شيء؟؟
أمل:كلها أثنين ورفضتهم
غلا وهي تمد الفنجال:لييييييييه؟
أمل:مالي خلق ووما أتخيل شكلي
غلا:و ش ذا العذر السخيف
أمل:أحلى ياااااا متزوجه والله وعجزتي
غلا بحياء:أكلي تبن
أمل:مزيووووووون ولا؟
غلا:مدري
أمل:كذااااااابه تذكرينه ترى كلها 3 سنين ماشفتيه تكلمي مزيووون
غلا:موووووووووووت
أمل:شلون شكله خليني أعيش أدور
غلا:طويييييل وأمر وسكسوكه سوده وعيون تذبح وغمازات
أمل بخبث:هذي اللي أولى<تقلدها> ~مدري~ هههههههههه
غلا:وش عرفك أنتي بالحياء أنتي وعلياء الطبع وااحد
أمل:تصدقيييييييين ما سألت عنها وينها نايمه؟؟
غلا:ههههههههه لا في بريطانيا
أمل:هااااااااااااااا
غلا:في بريطانيا تدرس هي وشموخ
أمل:اللحين علياء البزر الهبله في بريطانيا
غلا:حرااااااااااااااام عليك لو تشوفينها عن عشر رياجيل
أمل:ياحليلها
غلا:لا تقولين عن أختي ياحليلها
أمل:ليييييييييه؟
غلا:يعني أنها خبله
أمل:وهي خبله قايله شيء جديد
غلا:طيب تعبااانه
أمل:أيه والله أمشي ننام الساعه بتجي4
غلا:طيب ننتظر الصلاه

أمل ناظرتها بنظره غير مفهوما

غلا بدلاخه وبرود:الصلاه
أمل:يوووووه ياغبيه ما أصلي
غلا بدلاخه:لييييييييه؟؟
أمل ناظرتها:علي الدوره الشهريه أستوعبي فتحي اللي بالراس شوي
غلا:أهاااااااااا قولي كذا مو تقولين ما أصلي
أمل:يوووووه باين مامنك رجاء أمشي ننام

وراحوا لغرفتهم وناموا

((بريطانـــيا))

((سلطان))

طلعت من غرفتي بعد ماصليت الظهر وطلعت وسمعت صووت حلو مره أول مره أسمعه صوت كله أنوووثه ونعومه بالصاله وقفت عند الباب وناظرت في بنت طويله وواقفه شعرها أحمر عنابي طويل لخصرها ومقصص معطيتني ظهرها وتكلم أبوي شكلها أجنبيه بس تكلم سعودي دخلت وسلمت

سلطان:السلام عليكم

لفت البنت وتحرك شعرها بحيويه وبانت ملامحها الحاده والرهيبه جميييييييييله بمعنى الكلمه وباين مغروره حطت يدها بشعرها من قدام وحركته بعفويه حلوه حلوه حييييييييييييل

أبوي و البنت:وعليكم السلام
أبو سلطان:تعال أجلس تعال
سلطان بثقه:أمر يبه بغيت شيء؟؟
البنت بغرور وهي تلتفت لسلطان بأحتقار:أنت سلطان ؟؟
سلطان بثقه وبأحتقار:ليه مو عاجبك؟
البنت:أيوه مو عاجبني
سلطان طنشها ولف على أبوه:من ذي الغبيه؟؟
أبو سلطان:هذي ملاك الفارس
سلطان تنح:بنتك
ملاك:لا أختي
سلطان:أختك !!؟ شلوووون؟؟من وين طلعت أختك
ملاك:من بطن أمه يعني من وين سؤال غبي
أبو سلطان:هذي أختي جايه من السعوديه جلست عند أمها وهي قالت تبي تعيش معنا مع أخوها اللي هو أنا بس ترى أمها غير أمي
سلطان:والله من ردات حظنا
ملاك:ليه قول من سعادة حظكم لأنكم شفتوا وحده مثلي
سلطان بصوت واطي:لا شكلها مريضه بنفسها
ملاك:وش قلت تكلم بصوت عالي بليز
سلطان وقف:طيب أنا أستأذن
أبو سلطان:وييين تغدى معنا
سلطان:لا بطلع مع راكان وطلال
أبو سلطان:اللي معهم أختهم وصديقاتها
سلطان:أيه
أبو سلطان:طيب أخذ ملاك معك
ملاك:أيه ماعندي مانع يلا مشينا<وطلعت برى>

سلطان ما قدر يقول لا وطلع

((سلطان))

يمه منها باين قوه يوووه اللحين أنا معزوم مع طلال وراكان والبنات شقولها
سلطان:يا بنت؟
ملاك بزفره:ملاااااك وأذا فيك عمتك ملاك

لا شكلها مريضه بقووووه

سلطان:تخسين .....أسمعي بيكون هناك بنات صديقاتي رجاء بلا فضايح ترى من جد ماتشرفين
ملاك:أحلف عااااد يقالك ميته عليك وعلى صديقاتك من زينهن أكيد أنا أحلى

هههههههههههههه مادرت من بتشوف ؟؟؟ بتشوف شموخ و علياء و جود و العنود ملكااات الجمال هههههههههههههه بس جد ملاااااك اللي جنبي بس لو الله يفكها من الغرور مغرووووره حيييييييل

نزلت في المطعم كانوا كلهم موجودين

((علياء))

جاء سلطاااان ومعه وحده قمه في الجمااال بس با النسبه لعنود وشموخ عاديه في جمالها

((شموخ))

يا حلوها تهبل صراااااااااااحه أحلى شيء فيها عيونها السووود المكحله

((العنود))

وااااااااااااو ملاك بقوووووه حلوه بس أكثر شيء يشد فيها عيونها حلوه حييييييل

((جود))

ياااااااااااااااااي يقهر جااااي ومعه قمر أقصد وحده حلوه مررررره

سلطان:أسف على التأخير بس كله من العله اللي معي
ملاك بغرووووور:عله بوجهك يا وجه النحس
طلال:من ذي ؟؟؟
سلطان:هذي ملاك
ملاك:للتوضيح عمتك ملاك
راكان بهدوء:عمتك؟؟
ملاك لفت عليه جذبها هدوءه:أيوه أخت أبوووه
سلطان:أسكتي بلا هذره زياده عن اللزوم
ملاك:أكل تبن
شموخ تهمس لعنود:باين أخلاقها زفت
سلطان يعرفها عليهم:هذي علياء الجاسر
علياء بدون نفس:أهلين
سلطان:وهذي العنود الجاسم أخت طلال وراكان
العنود:هاااااااي
سلطان:هذي حبيبت قلبي جود الكايد
جود براااحه لأنها عمته:أهلييييين
ملاك تناظر سلطان:تحب أنت ووجهك؟؟
سلطان:أيه
ملاك:أهااااااااااا
سلطان:هذي شموخ الجاسر
ملاك:خوااات هي وعلياء
شموخ:لا بنات عم
ملاك:لحظه أنتوا بنات الجاسر من أكبر تجااااار المملكه
شموخ بأبتسامه هاديه:أيه
ملاك:أهااااااا
سلطان:هذا طلال الجاسم
طلال:هلا عمتي
ملاك تخزه:بعينك
سلطان:هذا راكان الجاسم
ملاك:أيوه صاحب شركاااات الجاسم بالرياض
راكان بأبتساامه:وصلتي خيييير

((ملاك))

أحلى وحده كانت شموخ جذاااااااااااابه لأبعد درجه وراكان حلووووو حيييل بسماره وسكسوكته المرسومه أسود وعيونه الحاده والعسليه طالعه حلوه على سماااااره واللي يحبها سلطان حلوه حيييييييييل بشعرها القصير وعيونها الناعسه وفمها التوتي
وأخت راكان العنود حلوه بسماااارها وشعرها اللي قاصته فكتوريا وطولها وعلياء قمممه في النعومه ملامحها هاااديه بس باين شخصيته مو هاديه

ملاك:كيف ألتقيتوا؟؟
سلطان: شموخ وراكان هم اللي جمعوا الشله كذا
ملاك:أهااااااااا
علياء بصرااااااحه:بصراااااااااااااحه باين عيك مغروره
ملاك:لا بس أنا كذا أذا كانت مقفله معي
علياء:أهاااااا

طلبوا غدى وتغدوا وقضوها سوالف

((الــــريــــاض))

((الساعه 4:00))

((أمل))

قمت أنا وغلا الساعه 2:00وتغدينا وجلسنا سوااالف راشد مايجي داخل قسم الحريم كله جالس في الدوانيه

أمل:وين العنود الجاسم نقلوا ولا؟؟
غلا:لا لا أن شاء الله لين اللحين موجودين بس طالعين بريطانيا أخوها يدرس مع شموخ وأمهم في الشرقيه
أمل:أهااا يعني جمعه وونااااااسه

<بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>

رفعت أمل جوالها :غريبه شيبي دااااق؟؟
غلا:من؟
أمل:المدير

فتحت جوالها وردت

أمل:ألو
المدير:هلا أنسه أمل كيف الحال؟؟
أمل:هلا أستاذ تركي أمرني
تركي:لا بس حبينا نتطمن عليك
أمل داااخت وأشرت على الجوال:هااااااااا

غلا تأشر تحط سبيكر وحطت أمل سبيكر

أمل:أقصد أنا بخير بس طالعه للرياض
تركي:والله تصدقين أني بجي الرياض بكره
أمل بأستغرااب ولقافه البنت بايعتها: لييييه؟
تركي أستانس عطته وجه:لا بس ملكت صديقي بعد شهر
أمل:والله حتى أنا بنت خالتي بعد شهر
تركي:أيش أسم رجالها
أمل:بندر الفارس
تركي:ذا صديقي بندر يا سبحان الله قالوا الدنيا صغيره
أمل حست أنها طولتها:طيب تامر على شيء
تركي:سلامتك مع السلامه
أمل:مع السلامه
<سكرت>
أمل تسوي نفسها ذايبه:آآآآآآآآآآه يازين صوته يالبيه
غلا:والله وطلع رفيق زوجي
أمل:بسم الله زوجي مره وحده لسه ماملكتوا
غلا حست على نفسها:هااااا لا مو قصد
أمل:ماعلينا خليني في تركي
غلا:والله ما شاء الله يا صوته باين ثقل بقووووه
أمل:طبعا شيء أكيد لأنه رفيق خطيبك هههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههههههه

أنتهاء البارت14

جنــــون
08-21-2011, 03:17 AM
الـــــبــــــارت 15

((بـــــــــــريطانيا))

((راكان))

كنت جااالس بغرفتي الساعه 7:00 بعد ماطلعنا من المطعم عزمنا سلطان على العشاء في بيته عشان عمته والكل وافق أنه يجي
كنت جالس وماسك دفتر قديم جايبه معي من السعوديه لأنو شيء غاااالي علي حييييييل كان دفتر قصايدي أنا وأبوي كان دفترنا واحد وكاان قديييييم حيييييل ما أقوى أخلي شيء بالسعوديه يذكرني بالغالي
فتحته ولقيت قصيده لأبوي قديمه رفعت عيني لفوق وأنا أدعي له بالرحمه ولما نزلت عيني لمحت العود وحبيت ألحن القصيده لأني أقدر وسبحااان الله كأنه قايلها فيني وفي حالتي مع شموخ مشيت للعود بخطوات سريعه وأنا أفكر باللحن ورجعت على سريري ومسكته وثبته ومسكت أدفتر قداامي وأنا أقول القصيده وأغني وكأني أشوف شموخ
وحطيت أصابعي على العود وأخذت نفس قوي وغنيت

<لي حبيباً من يحبه ما أستراح *خلى حياتي كلها هم وعنا>
<أن قلت ما أحبك زعل مني وراح *وأن قلت أحبك قال وش معنا أنا>
<أن حكينا جد يقلبها مزاح*وأن مزحنا ما يعجبه مزحنا>
<أن وعدنا الليل جانا في الصباح*هذا أذا أنه ما تناسى وعدنا>
<أن هدينا الورد يهدينا الجراح*وأن ما هدينا الورد قال الله لنا>
<ما لقينا في محبتها أرتياح * ما نبي فرقاه لكن حدنا>

آآآآآآآآآآآآه لو أني أقدر أغير اللي يصير أستغفر الله ................
خليني أجهز للعزيمه وأخلص وقفت وسمعت صوت تصفيييق

العنود:وااااااااااااااااو جنااااااان يا أخوي
راكان:تسلمين ياقلب أخوها
العنود:لحظه ..لحظه هذي من قصاايد المرحوم صح
راكان بأبتسامه هاديه:صح
العنود:راكان شفيك صاير مو على بعضك

صااير ...صااير ....أنا كلي مو على بعضي من يووووم شفتها آآآآه بس مو أنا اللي أحكي يا أختي أنا الكبير ومايصير تهتز صورتي

راكان بخنقه من التفكير:أحم....لا بس أفكر بالوالده
العنود:ترى هي عند أهلها ......بس تدري مشت علي والله أنك تعرف ترقع
راكان:ههههههههههههه يلا يلا روحي تجهزي
العنود:طيييييب

طلعت العنود وخلتني أفكر بحااالي يعني قلنا أني تغيرت بس مو لهذي الدرجه أنه يكون التغير الكل ملاحظه
بس الشكوى لله .............الله يصبرني

لبست تيشيرت أسود وبنطلون جينز وطلعت أنتظر طلال والعنود


((عند شموخ وعلياء))

علياء:يلا شموخ ما بقى شيء الوقت راح وأنتي ما لبستي
شموخ:ماااااااابي أروح مالي خلق
علياء:ياشين الدلع عليك ياشيخه خلصي علي
شموخ بدلع تقهرها:مااااااااااابي يابنت أفهمي
علياء بغباء:أذا أنتي تسووين كذا عشان أترجاك تروحين ترى ما راح أترجاك أحلمي
شموخ بجد:لا والله مابي أروح بقعد بالبيت
علياء:براااحتك طيييب باااااااااااااااي
شموخ:باااي

طلعت علياء وركبت سيارة شموخ و راحت

((شموخ))
اليوم با خذ أستراحه بقعد في البيت تعبت من كثر ما أطلع وبعدين بقعد أذاكر من زمان مافتحت الكتاب فتحت كتاب ولقيت كلام مكتوب
بخط يد

<مكتوووووووب>
<شموخ راكان اليوم عذاااب مره صح
أنا:لا مثل كل مرره
علياء:يووووه عمرك ماراح تفتحين عيونك وتشوفين اللي الكل يشوفه>

شموخ:هههههههههههههههه والله البنات من يشوفون واحد مزيون ويناظر فيها قالت خلاص ذا يحبني هههههههههههه الحمد لله والشكر

نزلت تحت وأنا أنادي على الخداامه أبي عشاء جوعااااااااانه

((قصر سلطان))

دخل راكان وحاط العود على كتفه ومعه بيده دفتر جلس وهو يدور بعيونه على شموخ يدور على اللي بس بنظره غيرت كيانه

فــــــــــقــــــدهـــــــــا................فـــ ــــــــقــــــــــدهـــــــــــا

الجلسه من بعدها سخييييييييييييفه مايحس بالوناسه مايحس بالمرح
يحس النور ضعيف وينه نورها وين صدى ضحكتها آآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآه عرف من بعد كل ذا التفكير أنها ما جت يعني مو موجوده يعني بالبيت حاااول يفكر لييييييييييييه ما جت معقوله ماتبي تشوفه معقوووله ماتطيق حتى تلمحه .....معليش....معليش ياشموخ على قلبي مثل العسل
كذا راكان بلحظة ماشافها

سلطان جنبه وبصوت واطي:بس بس خلاص والله مفضوح ياراكان معقوله؟؟ معقوله؟؟كذا ياراكان أستر حالك لا تطيح من عيون أخوانك

أطـــــــــــيــــح من عيونهم أقوووووووووووول خلاااااص أخر همي
بس والله مو ذنبي فقدتها تعلمني تعلم راكان علم قلبه وفهمه أنها ماتبيه
مـــــــــــــــــــــا تبــــــــــــيهـــ

ماتبيني ياسلطان ماتبيني يا أخوي والله لو أشكي من اليوم لبكره
والله همي عمره ما راح يخف ألا أذا ضميتها .....ضميتها لصدري
بس عاااارف أحلااااااام عااااف أوهاااااام بس قلت لك راكان ماتعلمه راكان يعلم بلد بناسه بس من يعلم قلبه؟؟؟؟؟؟

سلطان:فهمت؟
راكان:لا
سلطان:راكان تكفى ياخي قلت تكفى
راكان:تأمر وأنا أخوك
سلطان:هذا راكان اللي أعرفه
راكان:خلك من ذا الكلام وقلي شموخ يوه أقصد ملاك وين؟؟
سلطان:الله الله تسهى بأسمها تنطقه بدون لا تحس والله وقدرت عليك
راكان:وتلومني ؟؟؟؟؟ حراااااااااااام عليك
علياء برجه:بس بس خلاص كل واحد فمه بأذن الثاني
جود:وحبيت لك مرجوجه يا طلال
طلال وهو جنب علياء ويقرب منها:وأحلى مرجوجه
سلطان وقف ومشى لعند جود:وأنا وش حبيت؟؟
علياء:وحده مصدقه نفسها بزياده
سلطان:ههههههههههههههه
جود:وتضحك بعد أعجبتك يا المغرور
علياء وهي تقلد طلال وتقرب لجود:أحلى مغرور على قلب جود
راكان:هههههههههههه
علياء:وأخيرا ضحك سمو الأمير الحمد لله شفنا ضروسك
راكان:شدعوه؟؟؟
ملاك بغرور:سلااااااااااااااام

كانت قمه في الروووعه بفستانها الأسود القصير ورافعه شعرها الأحمر وحاطه روج أحمر كااااااااااانت روووووعه

كلهم:هلا والله

سكتوا كلهم

ملاك:شفيكم سكتوا..........أها أدري أني أحبس الأنفاس بجمالي
علياء تعوج بفمها وتقول بنفسها<وينك يا شموخ تجي توكليها تبن>
العنود<وش ذا كتله من الغرور>
جود<الحمد لله أنها عمته ولا كان أنتحرت>
طلال<عندي علياء تسوى ألف من أشكالها هي وغرورها>
راكان<الحمد لله على نعمة العقل>

علياء:أعذروني بطلع أكلم جوال

وقفت وراحت بعيد شوي وفتحت جوالها وأتصلت على شموخ

شموخ والأغاني عندها أعلى شيء:نععععععععععععم
علياء:وينك؟؟
شموخ وهي تنزل صوت المسجل:في البيت ليه؟؟
علياء:شموخ تعالي تكفين طفش بدونك
شموخ:أيه والله حتى أنا طفشت توقعت أستانس
علياء فرحت:والله طيب تعالي وألبسي أكشخ شيء عندك
شموخ:ليه؟؟مثل أيش؟؟
علياء:تذكرين فستانك الأسود اللي كان عزيمت العنود أول مره شفتيها
شموخ:أهااااا بس خليته عند غلا
علياء:يوووووه طيب ألبسي الفستان الزيبرا ولا الأصفر
شموخ:طيب الأصفر
علياء:ما أوصيك أكشخي
شموخ بأستغراب:أوكي طيب

<وسكرت>

علياء رجعت وعليها أبتسامة رضى على اللي سوته تبي تكسر غرور ملاك بشموخ وحلاها وجمالها الجذااااب

علياء:سوري على التأخير
راكان:لا عادي ولو ياعلياء<قالها وهو يتميلح عشان تقول شيء عن شموخ>
علياء ضحكت بخفيف:هههههه والله فاهمتك ترى شموخ بتجي
راكان يكابر:شنو يعني وأذا وشنو يعيني فاهمتك
علياء:يعني هذا التميلح ليه؟
راكان:ولو يا حماتي أنتي الخير والبركه ترى أنتي زوجة طلول
طلال يخزه:زوجة من ؟؟؟
علياء ضاعت من الحياء مو كأنها أولى تلاسن برجه
راكان:لا سلامتك لا زوجه ولا شيء تسمع غلط
طلال وهو يخزه:على بالي شيء ثاني
ملاك:سلطان متى العشاء؟؟
سلطان بدون نفس:تو الناس
علياء:على فكره شموخ بتجي تقدرون تنتظرون
راكان:أكيييييييييد
ملاك بغرور:حمد لله هذي ماطرى عليها تجي ألا الساعه 10
علياء:والله البنت غيرة رايها وبعدين الكل بينتظر شمعنى أنتي
شموخ:السلام عليكم

دخلت...... دخلت....ودخل معها الفرح في قلب الكل لأن شموخ الكل يعزها ........دخلت الأميره دخلت بفستانها الأصفر القصير الضيق بشريطه سودا تحت الصدر فاتحه شعرها وحاطه مكياج أسود بعيونها العسليه الناعسه مبين عيونها الحلوه عــــــــــــيــــــون النداااااوي لو بغيت أقول
بصراااااحه قدامها تسطر كلمات الجمااااااااااال بأنواعها
كانت فتنه بينهم كانت قمرهم كلهم بهذي اللحظه راكان خانته مشاعره
خانته كل قصيده كتبها وينها ؟؟؟وينها أيام حسه الشعري
شموخ بهذي اللحظه فجرت كل مشاااعره كالشاعر وبس كاراكان يندم ويندم ثم يندم على أنه لقاها بفتره تحطم يلاقي فيها اللي تستاهل حبه لكن شموخ هي صاااااارت ملهمته

سكووووووووووووووت بشوفتها ماسمعوا ألا شهقة ملاك من حلى شموخ
شموخ خافت وصارت تقرأ المعوذات
شموخ بأبتسامه هاديه:قلت السلام

راكان وقف مايدري ليه بس وقف يضبط نفسه مايدري ليه يحس أنه يعرق مايدري ليه يحس دقاااات قلبه خانته وصارت تصرخ

شــــــــــــــمـــــــــــــوخ

راكان يرقع:وعليكم السلام ...........أعذروني بطلع الحمام

راح بخطوات سريعه .........................

شموخ جلست جنب العنود:كيفكم كلكم؟
الكل:تماااام

شموخ بين العنود وعلياء

العنود:وش ذا الحلى ما شاء الله زين أنك جيتي عشان تكسرين خشمها
شموخ:مييييييييين؟
علياء:السحليه اللي قدامك بسم الله شوي وتطردني
شموخ:ليه حرام عليكم وش سوت؟

وجلسوا العنود وعلياء يقولولن لها شلون دخلت ويقلدنها

شموخ بضحكتها الحلوه:هههههههههههههههه
علياء:أصبري نرجع البيت وأقلد لك أياها
شموخ:طيب ننتظر
العنود:يووووووه طول راكان
شموخ:ليه شفيه؟؟
العنود:مدري ما جاء من الحمام
علياء بضحكه:حاله طارئه
شموخ والعنود:هههههههههههههههههههه
طلال:وش ذا الحلى وش ذا الزين والله وراح فيها ............أقصد راحوا فيها البنات
علياء تخزه بغى يزل ألسانه بقووه:أيه راحوا فيها


((راكان))

كل هذا كل هذا لأنك شفتها ياراكان خانتك مشاعرك بسهوله

عيونها وياويل حاااالي ياعيونها والله ما قد أحد ألهمني قدها
رجعت فيني روح الشاعر ..............................
طلعت من الحمام وأنا أحاول أتحكم بمشاعري لا تفضحني

راكان أفهم البنت ماتحبك قالت ياكرهي شفيك متعب نفسك

يوه يوه والله فاهم بس القلب أقسم لو بكيفي شلتها من العقل بس من يعلم القلب

دخلت عليهم وجلسنا شوي وبعدين تعشينا وطلعنا بالحديقه وجلسنا على الكراسي الراقيه وجبت معي عودي والدفتر

راكان:شباب بنات جايب معي اليوم شيء غالي علي بالحيل وفي نفسي أسمعكم أياه
العنود:سمعنا
سلطان:طيب يلا
راكان:طيب أدور على القصيده اللي أبيها
شموخ بصوت خفيف لعنود:أخوك شاعر؟؟
العنود:أيه بس من زمااان ماكتب وأذا سألناه يقول مالقيت ملهمتي
راكان:يلا ببدأ

بدأ يعزف على اللحن وهو تفكيره بعالم ثاني بعالم شموخ حتى أنه غلط باللحن وعاد مره ثانيه

تولعت بك والله كتبلي على فرقاك حسبي على الحظ الردي قالها أشقاني
*
أنااللي يسليني على مشاهدة ذكرارك أنامستحيل أنساك أخاف أنت تنساني
*
سقى الله ليالي خالده عشقها وياك درب الثمامه بين عشب وغدران
*
أنا ماشعرت أني مع الناس قبل ألقاك ولا ذقت للدنيا عن قبلتك يا سلطان
*
ترفع طرف ملبوسك ضيق بجسمك شلال شعرك يطلع فوق الأمتاني
*
تذكرت يوم أقبلت كأنك تحسب أخطاك تمايل بعود ذارف الطول رياني
*
ياخي أنظر لحالي وش جرالي سلب عقلي غزال الصالحيه
*

كان يغني وأبتسامه هاااااااديه على وجهه كان اللي فاهم سلطان وطلال وعلياء بس أما الباقي مجرد أغنيه وعدت

سلطان:وش ذا الابداااااااع ياصاحبي
راكان:تسلم
طلال:والله ونعم الأخو
راكان:تسلم ماعليك زود
العنود قامت وباسته على راسه:وفديتك من أخو
راكان:بعد قلبي والله
علياء:وقسم جنااااااااااااااان والله ما شاء الله ياصوتك
ملاك بدلع:وااااااااااااااااااااااو روعه
شموخ:صراااااااااحه يسلم راسك على أغنيه وصوت زي كذا من جد قمه في الروعه
راكان:وراسك ماقصرتوا والله وهذا لعيونكم<قالها وهو يناظر شموخ>

((راكان))

والله لعيونك ياقلبي ....لا ياراكان وش قالت؟؟قالت قمه الروووعه والله مافي غيرك في قمة الروعه أنتي قمة الروعه والحلى والذوق بس للأسف ما أقدر أقول قمة الأحساااس

بس والله مرات أقول لما كتبوا أغنية منتهى الرقه أحسها مكتوبه فيها أكيد شاعرها لما كتبها شاف شموخ آآآآآآآآآآآآآآآآآه وقسم عذااااااب


تفرقنا والكل طلع لبيته خلااااااص ما بعد الساعه 1:00 سهر


((الــــريـــــاض))

((بغرفة غلا))

((الساعه 3:00 بالليل))

أمل منسدحه على السرير وغلا جنبها

أمل:توقعين أنا أذا تزوجت أخذ واحد مزيووون؟؟
غلا:يووووووه ترى غثيتيني أنتي أبي أعرس وأبي أتزوج شكلك بتعنسين والسبه كلامك الفاضي
أمل:يابنت شفيك أخطط للمستقبل
غلا:يازينه من مستقبل ....قولي بأخذ واحد والنعم فيه رجااااال مو مزيون ومدري أيش مالت عليك
أمل بمزح:أقول نااامي بس عمرك ماراح تفهميني أيه أيه أخذت واحد مزيون وأرتاحت ...وأنا شسوي لازم أخذ واحد مزيووون عشان نجيب عيال مزاااين
غلا وهي تمسك راسها:حتى العيال ماسلموا منك أقول نااامي وأحلمي بعريس الغفله
أمل وهي تحط البطانيه عليها:هههههههههه أن شاء الله


صارت الغرفه هدوء وفجأه فزت أمل من مكااانها و مشت بهدوء تولع النور وبعدين راحت للمرايه وصارت تمشط شعرها وتعدل بشكلها

غلا بنرفزه:أنتي شفييييييييييك؟؟الحمد لله والشكر قامت من النوم عشان تضبط نفسها عشااان مين ياحظي؟
أمل تستهبل:مو أنتي تقولين أحلم بعريس الغفله هذا أنا أتكشخ عشانه
غلا ضحكت على هبالها:هههههههههههههههههه...أقول نامي بس نامي
أمل:ههههههههه شفتي خليتك تضحكين قبل النوم....آآآه يناااس يابخت اللي بياخذ وحده زيي

وأخر شيء أستسلمن للنوووووم

جنــــون
08-21-2011, 03:17 AM
البارت16

((بـــــريـــطانيا))

((الصبااااااح في غرفة شموخ ))

أنفتح الباب ودخلت علياء تقوم شموخ للجامعه

علياء:شموخ شيموووو شموخه
شموخ:هممممم
علياء:يلاااا الساعه 8 قومي الجامعه
شموخ:طيب طيب

قامت شموخ ودخلت الحمام وعلياء لابسه ونزلت تحت

علياء تمشي وهي لابسه تي شيرت وبنطلون جينز ورافعه شعرها ماكان لها خلق

شموخ نزلت بتي شيرت عادي وبنطلون اليوم فيهم خمووووول

شموخ:صباااااااحو
علياء:صبااااحو...باين مالك خلق على هذا الصباااح مثلي
شموخ:وأنتي صادقه أحس فينا شيء غلط
علياء:أي والله مدري وشو؟؟
شموخ:يوووووه مالي خلق جامعه
علياء:حتى أنا
شموخ:دريتي بعد بكره طيارة العنود وطلال
علياء:أهااااااا كيفهم
شموخ:شفيك بارده كذا
علياء:مدري أحس اللي أسويه غلط أني طايحه حب وغرام كذا أهز صورتي قدامه
شموخ:زين أنك عرفتي
علياء:طيب شسوي؟؟
شموخ:معااااد نجتمع معهم ونحط بينا حدووود وخطوووط حمراء
علياء:طيب أنا ماعندي مانع لأن حالنا قبل هذي الجمعااات كويسه
شموخ:صدقتي
علياء:طيب طيب خلينا نطلع و نحاول مانقرب منهم
شموخ:يلاااا أوكي

وطلعوا وهم يفكروووون بكل شيء

<علياءhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_088.gif (http://vb.ta7a.com/)

اللحين لو درى راشد بس أني أكلم عيال الجاسم كان ذبحني وبعدين أنا أستغفلته ممكن بأي لحظه يدري... أنا كل اللي أسويه غلط المفروض ماقربت لطلال أكثر من كذا بعدين هو يمكن أستغل هذي الفرصه صحيح أنا فري بس مو لدرجة أني أكون معهم بعد فري

<شموخhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_088.gif (http://vb.ta7a.com/)

يوووووه أخر همي أكلمهم ولا لا صحيح طيبين بس هذا مايمنع واقع أنهم أغراب بس حنا كنا غافلين واللحين أنتبهنا

وصلوا للجامعه ودخلوا متأخر وعلى طول للكلاس

شموخ بصوت خفيف:سلام جود
جود بنفس الصوت:هلا شفيكم تأخرتوا؟
شموخ:مو بكيفنا أخذتنا السوالف
جود:أهاااااا طيب أسكتي نسمع
علياء:هاااي
جود:وش فيك تقولينها من غير نفس
علياء:مالي خلللللللق
جود:كلنا
علياء:المهم اليوم فتحنا قضيه لازم تشاركين أقولك بعد الكلاس
جود هزت راسها بمعنى أوكي


((عند راكان و سلطان))

راكان:هااااا وش وصلت له في الكتاب؟؟
سلطان:لسى بالصفحه الأولى
راكان:لا ياااااشيخ الصفحه الأولى وأنا معطيك أياه أسبوعين
سلطان:ياخي في أحد يقرأ كتاب أنجليزي ولا 3000 صفحه أنا يالله أهذر أنجليزي تبيني أقرأ
راكان:يارب لك الحمد أسكت أسكت أنت مامنك رجاء
سلطان هز راسه بتفهم

بعد الكلاسات طلع الكل شموخ و علياء و جود في الكفتيريا

جود:أيه والله صرااااحه أنا وعلياء تعدينا حدودنا
شموخ:اصلن أنتوا مخفات كل وحده على هواها
علياء:والله صدقتي أنا خفيفه أوكي بس جود أيش اللي قلب حالها؟؟
جود:طيب كيف نبين لهم ونقولهم عن الأخطوط الحمراء
شموخ:أول شيء بكره نروح نودع العنود عشان مانروح بعد بكره للمطار ونتقابل جوالات مانرد على أرقامهم وأذا قالوا صباح الخير قولوا هلا وأسكتوا
جود:ما شاء الله مرتبه كل شيء
شموخ:أيه أنا من زمان ملاحظه حركاتكم وأنتظركم تنتبهون
علياء:طيب خلاص أتفقنا

طلعوا من الجامعه لأن عندهم محاظره وحده والثانيه غايب المدرس وطلعوا البنات


سلطان:غريبه ماشفت جود اليوم وولا وحده منهم بعد
راكان:دق عليها
سلطان فتح الجوال ودق:ماترد
راكان:سحبت عليك
سلطان عصب:الله لا يقوله
راكان:طيب طيب لاتعصب يارجال
سلطان خزه:عصب عنك
راكان:أقووووول سلاااااااااام
سلطان:سلاااااااااااام وطمني أذا لقيت أحد على الطريق
راكان:طيب


و طلع راكان وخلى سلطان ............العيال باقي عليهم أسبوعين ويعطلون ويتخرجون بالشهاده 7 سنوات دراسه وولا مره سقطوا أو عادوا والحمد لله بيتخرجون

((الــــــــريــــــــاض))

((العصر في غرفة غلا ))

أمل حاطه السماعات بأذنها وترقص:غنوا معاي أيوا ايوا
غلا تفتح الباب:هييييييييييييييه شتسوييين ألبسي ألبسي عباتك وتعالي كلنا مجتمعين
أمل:ماااااااااااابي
غلا جلست على السرير:لييييييه أن شاء الله؟؟
أمل:فشله كل يوم وأنا رازه نفسي عند أخوك ولا عمك
غلا:أي و الله صادقه
أمل نقزت على السرير:طيب شرايك نطلع للمول
غلا:والله فكره متى تبين؟؟
أمل:المغرب
غلا:يووووه أجل يودينا راشد ترى مايرضى نطلع بالليل مع السوااق
أمل:أهاااا مو مشكله بس معه ما ناخذ راحتنا طيب نروح اللحين
غلا:أوكي أقول له

طلعت غلا لعند الصاله كلهم هناك وجلست جنب راشد

غلا تهمس بأذن راشد:رشود نبي نطلع اللحين المول عااادي
راشد:طيب عادي بس مع السواق؟
غلا:أيه تكفى
راشد:طيب أي مول
غلا:يمكن للحياة مول
راشد:اللي قريب من هنا؟
غلا:أيوووووه قريب من هنا
راشد:طيب خلاص أنتبهوا على أنفسكم
غلا تغمز له:تامر ياعمي

وطلعت لأمل اللي ليما اللحين ترقص

أمل بكل أحسااااس:Its Real love that……
غلا:هيه هيه بس خلاص ماتعبتي
أمل:حرام عليك كنت مندمجه بقوووووه
غلا:أحلى يامندمج أموت أنا
أمل:كذا ولا كذا ماتعقلين...المهم أخوك راشد وافق
غلا بفرحه:أيه أيه وافق يلا أجهزي
أمل:أوكي يلا

ولبسوا عباياتهم و غلا لبست برقعها وأمل تلثمت

أمل:يعنني برقع خلاص كبرة تراك بزر
غلا:لا يابنت الشرقيه يعني تلثمتي صرتي مره ترى أنا أحلى
أمل:وهذي المشكله عندك برقع زايد؟؟
غلا:هههه أيه حق علياء بس ماتلبسه أخذيه

ولبسوا البراقع وطلعوا طبعا تفحصهم راشد وتفحص لبستهم وبعدين خلاهم

ركبوا السياره

أمل:يوووووووه أخوك مره حكر شلون خلا علياء ترووح
غلا:راشد ما له كلمه بعد كلمة عمي عبد العزيز
أمل:أهاااااا وأنا أقوووول غريبه
غلا:طيب ماعلينا خلينا ننبسط ونستانس
أمل:أي والله في بالي أهستر

((بــــريـــــطانيا))

((العنود))


أتصلت علي شموخ وأعزمتني على العشاء بكره بس حنا يابنات أستغربت ووافقت وعلى أن بكره أنا عندهم
دخلت على راكان وقلت له ووافق وجلست أسولف معه شوي

العنود:ألا طلول وينه ماينشاف؟؟
راكان:طلع يشتري هداايه لأصحابه وربعه وأمي وخالاتي
العنود:أخوي ذا فيه صلة رحم عجيبه غريبه مو فينا حنا
راكان:هههههههههههه وأنتي الصادقه
العنود:طيب شرايك نطلع أنا وياك المول نتمشى شوي
راكان:اكيد موافق أنا ماطلعت معك في مانشستر
العنود:أوكي بروح أتجهز

((ملاك))

ماتوقعت بيصير كذا طفش مو وناسه أبد أصلن أحلى شيء فيها أني قابلت ...............
سلطان:ملااااكوه ملاك وصمخ
ملاك:وجع بقلبك ياخي أحترم خصوصيتي أنا جالسه أفكر وسرحانه أنت وش حاشرك
سلطان:يامسكين ياللي تفكرين فيه
ملاك:لا والله...اللي ماخذ عقلي يتهنى فيه
سلطان:ألا قولي حظه ردي
ملاك:ياخي أنت ماتمل هواش أنا صرااحه تعبت
سلطان سكت شوي:طيب طيب سوري

وطلع لغرفته يريح وملاك جلست تكمل تفكير


((الـــــــــريـــــاض))

((الحياة مول))

أمل:أمشي تعبت من المشي خلينا ناكل شيء
غلا:طيب أمشي

وراحوا لصالة المطاعم وجلسوا قدامها غلا راحت تطلب وأمل جلست تنقد الناس

مرها واحد مسوي كدش

أمل:يا الأخ توك قاعد من النوم

الرجال طنشها وبالنسبه له هذي ناتعرف الأذواق اللحين عندهم الكدش صار من الذوق

أمل:يرحم لي أمك مشط شعرك ولا أقول كاسر خاطري المشط

مرها واحد لابس بلوزه فيها كل الألوان لو أقول قوس قوزح ماوفيت حقه

أمل:أحلى ياللي مو مزعل ولا لون بس قلي وين الأسود أهاا أنت بشرتك سوده عادي...مو قلت لك مو مزعل ولا لون

مرها واحد شعره نااااااااااعم وطويل لين رقبته وباين مغرور

أمل:هيه أرحمني مسوي دعاية شامبوا تكفى تكفى بغني وأرقص أنت زين

أمل:ههههههههههههههههههه

مرها واحد تعرفه عز المعرفه ماسك يد مره ويمشي معها

أمل:غلا غلا تعااالي
غلا:نععععم مو كفايه موقفتني مع الطوابير
أمل:شوفي ذا الأستاذ تركي أقصد تركي ماغيره اللي ماسك يد المره
غلا حطت يدها على فمها من حلاه:ياحلاته
أمل: خليني أصوره مع المره أوريه صديقاتي بالدوام
غلا:حرااااام عليك وش ذا النحاااسه
أمل:هههههههههههههه لا مو قصد بس عشان تبقى ذكره بعد
غلا:تناظرين فيه قبل لاتنامين
أمل:ههههههههههههههه جبتيها

هي تلقط له صوره على وجهه حتى أنه هو أنتبه هي أنحرجت ولفت

أمل:يووووه أنتبه خلينا نطلع أخذنا ساعتين
غلا:والأكل؟
أمل وهي تمسك يده غلا:أقووووول أمشي

طلعوا ركض من المجمع وعلى طول للسياره ووصلوا على الساعه6

((عبد العزيز))

يووووه كم أسبوع وتملك غلا ويجون علياء وشموخ بخير أن شاء الله
صراااحه معاد أحتمل فراقهم لازم أرجعهم هنا بس أن شاء الله يوافقون
والله مدري بس يجون بكلمهم

الجد ناصر:ياعبد العزيز ترى بنجلس لملكة غلا بنتي أمل طالبتني
عبد العزيز:حياكم الله البيت مفتوح لكم أنتوا أهله
الجد ناصر:الله يبقيك رجال وولد رجال وماتقصر


((في غرفة غلا))

أمل:يابنت عمك مزيووووووون مره
غلا تخزها:شعندك تغزلين بعمي
أمل:22 سنه وماتزوجة وش تبين منها؟؟
غلا:تدرين أحسك كبري حتى أذا سألني أحد كم عمرها بنت خالتك أقوول كبري
أمل:أحلى عشان مايقولون عانس
غلا:اللحين 22 سنه عانس حرام عليك
أمل:طيب عندنا بالشرقيه كذا أصلن حتى ينادونك يالعانس
غلا:ههههههههههههههه الحمد لله والشكر
أمل:شفتي عاد ولا أذا تطلقتي يقولون أهم شيء أنها كانت متزوجه
ههههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههه عقليات أول مره أسمع فيها



((يــــــــــــــوم جديييد على الكل))


مرت عليهم الجامعه مثل كل يوم والبنات ليما اللحين ماقابلوا الشباب
والعصر الكل ناااام يعني لا جديد هذي الفتره بس بكره طيارة طلال والعنود

((بــــــريـــــطانيا))

((الساعه8:00 بالليل))

((فلة شموخ وعلياء))

يحظرون للعشاء ونقصهم كم غرض

علياء:شموخ ترى بطلع السوبر ماركت شوي وأجي ناقصنا كم غرض
شموخ:طيب لا تأخرين
علياء:أوكي

((علياء))

طلعت بركب السياره بس في أحد سحب يدي ودزني على السياره بحيث أني مقابلته رفعت عيوني شفت طلال بس حالته مو على بعضه يمكن شارب شيء

طلال ألسانه ثقيل:أفااااا كذا يوم كامل ما أشوفك
علياء:طلال أبعد عني .....وبعدين وش ذا القرف اللي شاربه
طلال:طيب قولي لي ليه أمس ماشفتيني كذا أهون عليك
علياء بعصبيه:طلال أنا تماديت زياده وحتى أنت واللحين أبعد عني
طلال قرب منها:لا مو كذا أعتذري
علياء:نععععععععم تخسي أعتذر وبعدين على أيش أنت مو بوعيك يلاااا أبعد
طلال وهو يقرب أكثر وعينه بعينها:قلت أعتذري
علياء أسغفرت وناظرته بقوه:طلال مافي شيء أعتذر منه وبعدين ترى أقرفتني <وهي تدزه>طحت من عيني <مشت شوي ووقفت>على فكره<وقالت من ورى قلبها>أكـــرهـــــك
راحت وخلته وهو فجئه طاااااح قدااااام بيت علياء

دخلت علياء داخل وهي مالفت وراها

شموخ:وين الأغراض؟؟؟
علياء:مارحت
شموخ:ليه؟؟
علياء:كذا مزاااااااااج

((في سيارة راكان))

راكان وهو يسكر جواله:أخوك العله وينه جواله مسكر
العنود:والله مدري
راكان:يلا وصلنا لفلتهم أنزلي

العنود أنزلت ولفت أنتباها شيء طايح على الأرض

العنود بصرخه:طلااااااااااااااااااال
راكان نزل:وش فيك؟؟

لف لوين ماتطالع وشاف أخوه الوحيد أخوه اللي ماله غيره ركض له وهو يقوم فيه مارضى يقوم ولا يتكلم شاله وحطه في السياره وراح للمستشفى القريب من شقته عشان أسرع له يجيب أغراض طلال

دخلوه الغرفه والعنود عند البنات تبكي

علياء ببرود كذاب:طيب كيف طاح؟؟
العنود:مدري جيت لهنا ولقيته طايح
شموخ بتوتر:طيب طيب خلينا نركب السياره أوديكم له
العنود:المستشفى قريب من هنا اللي عند شقتنا
شموخ:أهاااااا طيب يلاا

وطلعوا وركبوا السياره وراحوا للمستشفى
شموخ:هااااا راكان بشر؟؟
راكان بتوتر وزادته شموخ:هااااا لا بس ماطلع الدكتور

طلع الدكتور وكلهم توجهوا له

راكان:هاااااا بشر أقصد wate hes ……?
قاطعه الدكتور بحده وأخلاق مقفله:where hes brather??
راكان:me
الدكتور:cam weth me???

راح راكان معه ورجع وهو شخص ثااااني باااااااااااااااارد

العنود:راكان قول أيش فيه؟؟؟
راكان:يقول هو جاي أولى له كان يشكي عوار ومدري أيش وسوو فحوصات وفي سرطان بس ببدايته ويقدر يعالج وأحتمال كبير يروح بسرعه لأنو ببدايته بس ليه ماقال لنا ؟؟
العنود بقوة أيمان:الحمد لله على كل حااااال
شموخ:الحمد لله لا حول ولا قوه ألا بالله

علياء حست ببرود في عظامها وعرفت ليه هو سوى كل هذا يعني كان يدري لما جاني أنه مريض وعشان كذا فقد أعصااابه بس ياعلياء الغلط غلط ولازم تأدبينه بس حرااااااام كان خايف تروحين منه وبيودعك بس هو ببداية المرض الله يشااااااااااااااااافيه ياااارب

((الــــــــريــــــــاض))

((في الصاله))

عبد العزيز وراشد والجد والجده وغلا وأمل وأمل ببرقعها وعبايتها
بس أمل وغلا بعيد عنهم شوي

عبد العزيز:ها ياراشد أمس دخلت ال19 كل عام وأنت بخير
راشد:وأنت بخير
عبد العزيز:ألا ماقلت لي وش ناوي تدرس
راشد:والله أدارة أعمال وبعدين أشتغل معك بأذن الله
الجد حصه:يلا بالأذن بدخل غرفتي

وقامت غلا تساعدها ورجعت

<تن تن>رساله على جوال عبد العزيز طلع الجوال من جيبه وقراء الرساله وسكر

غلا بصوت خفيف:شفيك اليوم هاديه مو عادتك؟
أمل:نعساااااانه ومختنقه من ذا البرقع
غلا:صبر اللحين بأذن
أمل:طيب
غلا:بطلع المطبخ بشوف العشاء باااااي
أمل:أرحميني ياالسنعه

طلع الجد يتوضى مابقى شيء على الأذان

<الله أكبر الله أكبر>

راشد وقف:الله أكبر
وعبد العزيز وقف:الله أكبر

طلعوا الثنين كلهم

أمل ما أمداهم طلعوا ورفعت البرقع على طول ووقفت بتروح للقهوه اللي على الأرض عادت الرجال فتحت عبايتها

دخل عبد العزيز يركض نسى الجوال وبيتأخر على الصلاه

عبد العزيز:يوووووووووه نسيت الجـــــ...............

أمل على طول حطت الطرحه وهو رجع على ورى
عبد العزيز :أحم أحم

<أمل في قلبها تو الناس ياشيخ>

أمل: أدخل
عبد العزيز ماله وجه متفشل:أسف بس بغيت الجوال نسيته

قبل يسمع ردها طلع بعد ما أخذ الجوال

((عبد العزيز))

أستغفر الله أستغفر الله والله ما قصدي ..........والله تفشلت وش بتقول بعد...........آآآآه رجعت لي أيام يا أمل<قصده زوجته>بشوفة أمل ذي..أعوذ بالله من الشيطان

وكمل طريق للمسجد وهو يستغفر

جنــــون
08-21-2011, 03:18 AM
البارت17



((الــــــــريــــــــــاض))

بطريق الرجعه للبيت عبد العزيز وراشد والجد ناصر مع بعض

عبد العزيز:راشد بعد العشاء أبيك في موضوع
راشد:خير أن شاء الله؟؟!!!
عبد العزيز بأبتسامه:خير بأذن الله خير
راشد:تأمر

بعد العشاء تجمع الكل في الصاله والساعه 10:00

عبد العزيز يهمس لراشد:يلااا راشد قوم معي لغرفتك
راشد:يلاااا...........بالأذن
عبد العزيز:وأنا بعد


طلعوا لغرفة راشد الأسود الملكي كانت مرتبه وتدل على شخصيته الهاديه الثقيله

راشد:أمرني يا عمي؟؟
عبد العزيز:أنت رجال كبير وتخرجت وهذا أنت بتكمل جامعه ويارجال كمل نص دينك
راشد:قصدك الزواج؟!!!
عبد العزيز:أيه الزواج نخطب لك اللحين والملكه بعد سنتين والزواج أذا تخرجت أنت
راشد:طيب ماراح أحد يزوج بنته لواحد ما أشتغل
عبد العزيز:طيب أسمع شرايك ماتكمل جامعه وأوضفك عندي على طول
راشد:صعبه يا عمي أدخل معك بشهادة الثانويه
عبد العزيز:كيفك وأنت فكر بالموضوع وترى البنت موجوده
راشد:ومن ذي يا عمي؟؟
عبد العزيز:خواتك يعرفون
راشد:ما علينا المهم أنها سنعه وبنت رجال أن شاء الله مو تسود وجهه أهلها عندي
عبد العزيز:بنت رجال وأنا أشهد بس أنت تركد وفكر عدل
راشد:طيب ياعمي ومايصير خاطرك ألا طيب
عبد العزيز:هذا الظن فيك .....يلا قوم نطلع لهم
راشد:طيب
عبد العزيز:وتذكر ترى البنت سنعه وتصلح لك ياراشد فكر عدل لا تضيع منك
راشد:والله قطعتها بالمداااايح يا عمي وخليت عندي فضول أعرف منهي؟
عبد العزيز:أنت فكر زين وبتعرف من هي؟؟

وطلعوا للصاله بس الجد نام والجده بعد

وجلسوا يتقهوون

أمل بصوت خفيف:ترى بطلع الغرفه؟
غلا:أنثبري شوي ونطلع أنا وياك مع بعض
أمل:قلت لك ترى بطلع
غلا:ياهبله................<قامت أمل وخلتها>
غلا بصوت عالي بعد ماطلعت أمل:غبيه أملوه الدبه
راشد:بس بس مابقى كلمه سب ما قلتيها
عبد العزيز:الله لا يجيب اليوم اللي تكلمين عني فيه وتسبيني ههههههه
غلا:لا ويييييييين عمي أنت الخير والبركه
راشد:علينا الخير والبركه!!!
غلا طلعت عيونها @@:شقصدك؟؟؟
راشد يضحك على شكلها:لا أبد ولا شيء
غلا هدت:طيب
عبد العزيز:يلااااا أستأذن
غلا:لا وين عمي نام عندنا اليوم بعدين بكره عليك دوام من بيطبخ لك الفطور تعال عندنا وأفطر معنا تكفى
راشد وهو يمسك راسه:يا كثر هذرتك يا غلا
غلا:أيه يا كثر هذرتي
عبد العزيز:لا الله كثر الخدم عندي بعدين أقدر أذا قمت أجيكم مو من بعد البيت
غلا:على كيفك

طلع منهم عبد العزيز وأتجهه لبيته

راشد:يلااااا أنا بطلع لغرفتي
غلا:من ماسكك
راشد:ياثقل طينتك يا شيخه
غلا:غلا غلا أسمي غلا
راشد:يوووووه ياشيخه أستوعبي الكلمه أول يالبارده
غلا:يرجع ويقول شيخه أطلع غرفتي عند الدبه أحسن
راشد:من ماسكك
غلا:ياشين التقليد
راشد خزها:نعععععععععم
غلا:لا ولا شيء........يلا بااااااااااااااي
راشد:سلااااااااااااااااام

وطلعت لغرفتها

أمل منسدحه على السرير بعبايتها

غلا:شفيها الأخت عاشقه وأنا مدري
أمل بطفش:أي عاشقه يرحم أمك مااااااااااااالي خلق
غلا:شفتي ملكتي بقى عليها ثلاث أسابيع
أمل وكأنها تحمست شوي:أيه والله يووووه أتخيل شكلك يا قمر
غلا:يوووووووه مشتاقه لشموخ وعلياء والعنود وجود
أمل:لحظه لحظه من ذي جود لايكون معهم ببريطانيا
غلا:أييييه صديقة شموخ
أمل:يوووووه وش ذا القهر يعني جمعات وونااااااسه
غلا:أسكتي لا تطيح فيهم الطياره بالرجعه ههههههههههههههه
أمل:هيهيهيه ماتضحك
غلا:أقوووول نامي نامي بس
أمل:تو بدري
غلا وهي تمثل الغرور:لازم أنام بدري عشان بشرتي حبيبتي ناسيه أن ملكتي بعد كم أسبوع
أمل:ياربي لك الحمد أول وحده تعرسين يعني
غلا تحطمت:أمزح<وحطت راسها على المخده ونامت>
أمل:يوووووه مافيني نوم
<وحطت راسها على المخده وغرقت في أحلامها وتفكيرها اللي دايم يوصلها للنوم>

((بـــــــريــــطانيا---مانشستر))

شموخ:علياء:وش ذا البروود اللي سكنك فجأه؟؟
علياء:ولا شيء ليه شتبيني أسوي أجلس أبكي ومدري أيش لا أحسن شيء أدعيله وخلااااص بعدين أذا بكيت العنود بعد بتبكي أعرفها حساسه
شموخ:أهااااااااا طيب أنا طالعه أناااام وذاكري ترى الأمتحانات الأسبوع الجاي
علياء:وأنتي؟؟
شموخ:ببدأ بكره...يلا سلاااااام
علياء:سلااااااااااام

بعد ماطلعت شموخ لغرفتها أخذت علياء سجادتها وطلعت الصاله وفرشتها وألبست جلال الصلاه وجلست تصلي

<السلام عليكم ورحمة الله—السلام عليكم ورحمة الله>

رفعت أيدينها للسماء ودموعها بعيونها وجلست تدعي
وجتها حالة بكاء هستري ماتدري ليه صحيح متعلقه فيه بس مو لدرجة الجنون لا هذا حب في العنود وأمها

((علياء))

يااااااارب تخليه لأمه يارب ياغفور يارحيم يامالك السماوات والأرض أرحمه أرحمه يا أرحم الراحمين يااااااااااااااارب أنك تخليه للعنود يااارب مايمسه ضر يارب أنك تصبره على مابليته يارب أشفيه وصبره يااااااارب أعطي أهله الصبر يااااااااااااااارب.............<سكتت شوي>
حرااااااااااااام يروح منهم واحد ثاني كذا وكلهم بالسرطاااان بعد يالله أنك تصبرهم وترحمهم وتصبر أمهم ....حرااااااااااام العنود تفقد أخوها وقبله أبوها لا وفي نفس المرض...........آآآآآآآه<وجلست تشاااهق بالبكي حست بخنقه قويه وطلعت برا تشم هوى>

بعدها هدة ودخلت داخل ونامت والدموع ماجفت


((الــــــــــصــــــباح 8:00 طيارة طلال والعنود))

اليوم مافي جامعه عطله لأن الأمتحانات بعد 4 أيام

((في المطااااار))

((طلال))

نادوا نداء أخير لي وماجت يعني لهذي الدرجه هنت عليها

غبي غبي غبي غبي أنت اللي كنت مو بوعيك وهي كانت سالبه كل تفكيرك اللي سويته أكيد خلاها تصير تحتقرني بس وربي مو ذنبي ولا ذنبها

<ولا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك>

سحبت شنطتي وعيوني كلها حزن وأنا من فوق لتحت اليوم

أنــــــــتــــــهـــيـــــت

المرض ماهمني هي دواااي الوحيد كذا خلاص كذا نهاية طلال
طلال أنتهى اليوم مجرد أنه ماشافها خلاص من هذي اللحظه طلال معاد له وجود ألا أذا هي جت وضمته ألا أذا هي جت ومسحت دمعته ألا أذا هي جت ومسحت على راسه مــــــــــا أظن كل هذي أوهام أوهام يا طلال أصبر أصبر وأدعي ربك وخلاص العـــــــمــــــر خلص


صعدوا الطياره وكل ركب مكانه و ......................................

أقلعت الطيااااره ما شافها خلاص طار من المكان اللي هي فيه خلاص من هذي اللحظه بينهم بحور ومساااافات


((فلة شموخ وعلياء))


علياء على الدريشه تناظر السماء كانت لابسه بيجامه بيضاااء
مرت طيااره

((علياء))

ناظرة ي الطياره أنا عارفه ومتأكده أن هذي اللحظه علياء ماتدري عن أرض وسماء طلال ......طلال خلاص بالهوى بينك وبينه بحر وكم دوله تاصلين له؟؟ تشوفينه؟؟ مــــــــــــــا أظن!!!! أنتي أنهيتي كل شيء
بس أنا مابيدي شيء لا بيدينك أشياء وأشياء تسوينها هو حبك من كل قلبه حتى في مرضه فكر فيك أنتي مو أمه بــــــس خــــــــــلاص
ياعلياء صفر الحكم وأنهى لعبتكم لعبة حبكم اللي كل منكم خسر فيها
طلال خسر قلبه وخسر نفسه وأنتي خسرتي حب كان ممكن تصيرين ملكة وخسرتي طـــــــــــــلال ....طلال ياعلياء طلال اللي حبك وخاف عليك طلال اللي لو الله ثم هو مان أنتي الحين تحت السياره ياعلياء طلال بس درى في مرضه بدون لا يحس توجه لبيتك طلال اللي الك يحسدك عليه بس خلاص عقلك وعزة نفسك ضيعوا طلال
صحيح غلط عليك بس مو قصد يا علياء كان منهار لأنه درى أنه بيروح وبس كل اللي يبيه يشوفك يحس بدفى حضنك بس خلاص طلال معاااد فيه طلال ضاع بسببك يا علياء


((بعد أسبوع بطيء على كل أبطالنا في بريطانيا من أختبارات ومذاكره يعني لا شيء جديد أمــــــــــــــــــا الــــــــــريــــــــــــاض))

((الــــــــــريـــــــــاض))

غلا باقي أسبوعين على عرسها وحالتها قمة التوتر هي توقعت الأمر بيعدي بسرعه وبدون لا تحس بس لا هيهات يا غلا هذي حياتك وحياة كل بنت بتمر زي كذا

غلا وهي تحك يدينها ببعض:أمل اليوم يطلع فستاني روحي جيبيه
أمل ميته ضحك على شكلها:هههههههههههههههههه بصرااااحهـ شكلك تحفه وأنتي متوتره قسم تفطسين
غلا:آآآآآه يجيلك يوم أشوف شكلك فيه
أمل:آآآمييييييييين ........بس لا ياحياتي بصير أحسن منك لا وأبشرك برقص بعرسي ههههههههههههههههه
غلا:لا الأخت من الحظر تراك بدويه أصل وفصل والله لتشوفين العجايز بالعصا أذا رقصتي عييييييييييييييييييييب
أمل:ههههههههههههههههه أستهبل بس والله لو أقولك ...مره حظرت زواج أخت صديقتي عازمتني تخيلي رحت والله شفتة العجااايب هناك العروس ترقص لا و بالملعب بعد بس وربي ذاك اليوم رجعت البيت ما أشوف من الضحك عليهم عادات الحمد لله أني قبيليه
غلا:ههههههههههههههه أشوفك بعرسك يا هبله والله ترأسييين المطربه هههههههههه
أمل:ههههههههههههههه والله يمكن
غلا:طيب ها تروحين تجيبين فستاني ولا لا؟؟
أمل:طيب خلاص أروح بس تروحين معي وماتنزلين؟
غلا:أوكي بس ما أنزل
أمل:طيب


راحوا البنات مع راشد لأن الساعه 8 بالليل ووصلوا لعند المصمم ونزلت أمل ودفعت ورجعت ووراها عامل يشيل الفستان

أمل:نزله مناك
العاملhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/redface.gif (http://vb.ta7a.com/)k

طلعت أمل على السياره ورجعوا للبيت بعد ما مروا المطعم وأخذوا معهم عشاء


((بـــــــــريــــــطانيا))

علياء:يوووووووووووه شكل ذي الماده بسقط فيها
شموخ:الله لا يقوله أنتي ذاكري وأذا في شيء مافهمتيه تعالي لي
علياء:طيب
جود:وأذا ما عرفت شموخ تعالي عندي
وكذا حالتهم يشرحون لبعض ويذاكرون لازم يجيبون شهاده ترفع الراس

((عند راكان وسلطان في بيت سلطان))

راكان:بالله قولهم يجيبون عصير برتقال راسي مقفل
سلطان:باتي باتي جيبي عصير برتقال جوز جوز
راكان:أرحمني يا أبو لغه والله
ملاك:هاااااااااااااااااااي
راكان و سلطان:عليكم

راكان خز سلطان يعني أطردها من هنا

سلطان مافهم:هاااا وش تقول وش فيك تغمز لي أهاااااااا تبيني أطردها

راكان ضرب راسه بخفيف من غباء رفيقه

ملاك بغرور:أهااااااااااااا ما يحتاااج أطلع من غير مطرود

وطلعت وهذي حالتهم وكل شوي ملاك تنط عندهم ويطردونها

((الـــــــــريــــــــــاض))

غلا وهي لابسه الفستان الذهبي الضيق ومن عند الفخذ قصه وااااسعه ومن عند الصدر شوار ذهبي طالعه حلووووه بمعنى الكلمه أو جميييييييييييييييله

أمل:ما شاء الله قمر يستر عليك
الجده:من يومها بنتي قمر
أمل:أسمعيني مكياجك يكون خفيف و روج أحمر صارخ وش رايك
غلا والعبره خانقتها:طيب
أمل:أقسم قسمات أنه بطير عقله لما يشوفك
غلا:أكلي تبن
أمل وقفت وهمست بأذن غلا:أراهن أن دخلتك بتصير يوم الملكه
غلا تضربها:أكلي تبن ياحيوااانه أبن أبوه يقرب
أمل:بتشوفين
الجده:أنتوا وش تحكون فيه هااااا قولوا؟؟
غلا وجهها قلب ألوان:ها جده ولا شيء

ورفعت فستانها ودخلت غرفتها ودخلت أمفل وراها

أمل:والله ما أكون أمل أذا ما أنهبل عليك
غلا:أمل خلاااااااص
أمل:طيب أسمعي نزلي فستانك وخليني أمكيجك يمكن يعجبك وبلاها كوفيره تمكيجك تسوي شعرك بس
غلا:أوكي

طلعت أمل برى تنتظر غلا تخلص

غلا:يلا أدخلي
أمل:يلاااا بجيب شنطة المكيااااج حقتي وأنتي جيبي حقتك

ورتبوا المكان وجابوا مرااايه كبيره وحطوها قداامهم وبدت فيها


في الدوااانيه في بيت عبد العزيز

راشد:عمي أنا أستأذن بطلع أجيب الثوب حقي عشان ملكت غلا
عبد العزيز:لحظه أطلع معك ونمر لنا مقهى نجلس فيه شوي



أمل وهي تحط الروج لغلا:يلا خلصت شوفي شكلك؟؟

غلا لفت وجهها للمرايه وهي تشوف أبداااع أمل أرسمت عينها رسمه بسيطه وتبين شكل عيونها الناعسه والعسليه وكيف ناشره اللون الذهبي تحت عيونها وروج أحمر طلع شكلها قمه
لمت شعرها الأسود الطويل لين خصرها لجهه وحده بطريقة دلع ووقفت وضمت أمل

غلا:تسلمييييين يا أحلى أمل
أمل وهي تضمها بقووووه:كل هذا لعيون أحلى عرووووس يا قلبي

وطلعوا للصاله حقت الطعام وتعشوا وطلعوا ناموا

((يـــــــــــــــوم التخرج))

علياء:والله ماني مستوعبه تخرجت وبيقولون أسمي وخلاص نرجع لدار أبو متعب
شموخ:الحمد لله يارب وقسم كنت شايله هم
علياء:يلا يلا بدوا يقولون الأسامي ويكرمون

المدير:سلطان عبد الله البدر-السعوديه

الكل:أوووووووووووووووو سلطاااااااااااااان
سلطان يستهبل:لا داعي لاداعي ياخي ماتوقعت أني كذا مشهور

أخذ الشهاده وباركوا له

المدير:خالد سلمان دشتي-الكويت

صفق له اكل وأخذ شهادته

المدير:راكان فيصل الجاسم-السعوديه

الكل صفق وأخذ شهادته وباركوا له

المدير:شيهانه سالم العامري-الأمارات

صفقوا لها وأخذت الشهاده

المدير:علياء عبدالرحمن الجاسر

الكل صفق بقوووه لأن لها شعبيه كبيره في الجامعه
وأخذت الشهاده بمرح
علياء صرخت:نجحت


المدير:شموخ عبد العزيز الجاسر

الكل صفق لها شعبيه بجمالها وهدوءها

المدير:جود سليمان الكايد

الكل صفق لأن لها شعبيه بجمالها

راحوا علياء وشموخ وجود يباركوا لسلطان وراكان

بس قالوا مبروووك وطلعوا لأن الطياره تنتظرهم كلهم





((في الــــــــمــــــــــطار))


ركبوا الطياره سلطان وراكان وأبو سلطان وملاك وشموخ وعلياء

وأقلعت الطياره


((الــــــــسعـــــــوديه -- الــــــــــرياض))

((في المطار الساعه 10:00 باليل))

راشد معه عبد العزيز ...وطلال ماجاء لأن أخته بالبيت لوحدها أمه لسى ماجت من الشرقيه

نزلوا من الطياره

شموخ نزلت بعبايتها الأسود الملكي وهي متلثمه وحاطه عطاء خفيف
وعلياء نزلت بعبايتها وفيها شوار نيلي وحطاه غطاء على وجهها
وجود لابسه عبايه مخصره فيها شوار فسفوري أخضر ملفت للأنتباه

سلموا وراكان سلم وعرفهم على سلطان وأبوه

راكان:هذا أبو سلطان سفير ومعروف
عبد العزيز:أكيد أكيد أعرفه بس من زمان ماجيت هنا
أبو سلطان بثوبه القصير والشماغ من غير عقال يعني ملتزم:أيه والله والله أني مشتاق للديره وأهلها
سلطان:كيفك يا أبو شموخ تمااااام؟
عبد العزيز:الحمد لله قلي عبد العزيز من غير أبو
سلطان:أن شاء الله


طلع الكل وراح لبيته


((يـــــــــــــوم جديد))

جنــــون
08-21-2011, 03:18 AM
الــــــــبــــــــــارت18
((يـــــــــــــوم جديد))

البنات ما شافوا بعض لأن شموخ وعلياء طلعوا لبيت عبد العزيز من تعب الرحله

قاموا شموخ وعلياء الساعه 11:00صباح وأفطروا ولبسوا وطلعوا لبيت جدتهم


((في بيت راكان))

راكان:هااااااا أمي كلمت ولا ؟
العنود:ألا كلمت من شوي وتقول بعد بكره أجيكم من الشرقيه
طلال:والله أني شايل هم كيف أعلمها
راكان:هونها وتهون يا أخوي
طلال:الله يسهل ويصبرني وقوي قلبي
العنود راكان:آآآميييييين

((فلة الجده))


علياء بصرااااخ:هلااااااااااااااا جده
الجده:ياويلي يافضحي قصري صوتك
علياء وهي تضمها:مشتاقه لك مشتاقه لك يالغاليه
غلا ودموعها تنزل راحت تركض تضمها:عليااااااااااااء
علياء:هلا هلا بعروستنا
غلا:ههههههههههه أشتقتلك
أمل:سلااااااااااااااام يامثقفه
علياء:أموووووووووووول يااااااااااي فديتك ماعرفتك
أمل تغمز:هههههههههههه حليانه هااااااا
علياء:أكيد من يومك
شموخ:سلاااااااااااااااااام ياجده شلونك يالغاليه؟
الجده:هلا والله ببنتي بشوفتكم يابنت الغالي
شموخ:سلااااااااااااام غلايا سلام ياعروسه
غلا:هلا والله بشموخه كيفك ياغلا وحشتيني
شموخ:وأنتي أكثر
أمل:أهليييين ببنت عمهم اللي مدري من وين طلعت
شموخ:هههههههههههههه أهلين حبيبتي طلعت من بطن أمي
أمل:لااااا والله حسبتك طلعتي من باطن الأرض
شموخ:لااااااااااااا
أمل:أمزح أمزح شلونك؟
شموخ:تماااااااااااام
أمل:ياغلا قلتي أنها حلوه بس ماوفيتي بحقها
شموخ أستحت:تسلميييييين
علياء:وييين رشووود؟
راشد من ورى الباب:أحم أحم<تغطوا شموخ وأمل>أصغر عيالك رشوود

راشد سلم على علياء وبعدييين تقدم لشموخ اللي مدة يدها وسحبها لعنده وسلم عليها بالخد
راشد:هلا والله بأختي بارضاع
شموخ:هاااااااااااا
راشد:أكتشفنا ولله الحمد أنك أختي من الرضاع
علياء:يعني أختي أنا بعد
راشد:لا ياقلبي بس أنا أمها مرضعتني أنا بس
غلا:يوووووووووه يا حسافه
راشد:الحظ..............يلا استأذن<وطلع>

البنات راحوا للصاله الثانيه وجلسوااااا سوالف وينتظرون الغدى

شموخ:يااااااااااااااااي يابنات حلو شعور أنك نجحتي
علياء:بصراااااااااااااااااحه شعور وهم ينادون أسمك يااااااااااااااااي يجنن
شموخ:ولا في وحده طاحة والي أغمى عليها اقسم ان أشكالهم بس تحف
علياء:صادقه ولا سلطان هههههههههه ينادون بأسمه والكل صفق لأنه ولد وزييير عاد هو يقول لا داعي لاداعي والله مسكت بطني من الضحك
أمل:يوووووووه خلاص صجيتونا بس
علياء:غيراااااااااااانه
أمل:كلي تبن
غلا:فاتكم طلعت أنا وأمل للحياة مول لقينا تركي مديرها
أمل تسوي نفسها مستحيه
علياء:شفيها الأخت أستحت
أمل:هو زوج المستقبل
علياء:هاااااااااااااا الله يعينه لاكان زوجك
أمل:يحمد ربه
شموخ:أي والله يحمد ربه
علياء:أشوفك وقفتي بصفها ما أمداك تحبينها
غلا:يووووة مشتاقه للعنود وجود
شموخ:أيه صح ذكرتيني أمس أسمع أبوي يعزم أبو سلطان وراكان على المزرعه
علياء:أيه حتى أنا سمعت كأنه قال بعد بكره والله مدري
غلا تميلح:شموخ في ناااااس يمدحون الدادي تبعك
شموخ:لا من عشان أقوله؟
غلا:نااااس جنبك ولا يتميلحون بعد
شموخ:مييين أمووووووول
أمل:يووه أستحي
علياء:لا الحياء مقطعك مررره أنتي
شموخ:حراااام شفيك من جيتي تحطمين فيها
علياء:عشان ماتنصدم في نفسها ههههههههههه
أمل:تكفين بموت ضحك صرااااحه دمك مرره خفيف ماتوقعتك كذا
شموخ:ههههههههههههههه نشوف من يغلب الثاني
الخدامه:يلا بنات قدا<غدا>
أمل:ههههههههههههههه جين ماما
شموخ:ههههههههههههههه يلا بنات مشينا

وطلعوا البنات تغدوا وكملوا وناسه في ببيتهم

((قصر سلطااان))

ملاك:سلطانوووه وجع قووم
سلطان:يا ذا النشبه يابنت أعقلي عني بناام لأن اليوم السهره صباحي عند طلال
ملاك:طيب أنا أقول قووووووم
سلطان:أقسم بالله أذا ما تحركتي وطلعتي والله لأوريك
ملاك:طيب طيب خلاص

<الله أكبر الله أكبر>

سلطان:أستغفر الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وقام الحمام يتوضا



((يـــــــــــــــوم جـــــديـــــد))


((بيت راكان))


العنود:هااااا وش قلتي؟؟
شموخ اللي تكلمها على التيلفون:طيب خلاص أقولهم وحنا عندك أن شا الله

وقامت العنود ترتب الصاله وتجهز الأغراض


((في فلة عبد العزيز))

شموخ:هاااا بنات بتروحون؟
أمل:أنا ماعندي مانع
علياء:حتى أنا لا عندي عيال ولا رجال
غلا:لابنات أنا صعبه ما أقدر أروح روحوا أنتوا
شموخ:طيب يلا كل وحده تروح تلبس وترجعون هنا زيين
الكل:طيب

وطلعوا لبيتهم ولبسوا وجهزوا أنفسهم

وتجمعوا وركبوا مع السواق وطلعوا لبيت العنود

((في بيت راكان))

رنة شموخ الجرس بهدوء وفتحت الخدامه

ودخلت شموخ بكل شموخ وهدوء المعتاد
وعلياء كالعاده رجة الدنيا فيها وأمل نفس الشيء
شموخ:السلاااااااااااااااام
العنود:هلا والله
علياء:هلا وغلا بعنودي شلونك؟
العنود:تماااااام
أمل:السلااااااااااااام أهلين عنوده كيفك؟
العنود:ياحياتي هلا والله مشتاقه لك يا قلبي تفضلوا حياكم الله
علياء:أتجنن على الرسميه ولا تميلح عند أمل ترى ماعندها أخوان كبار عشان تخطبك
العنود:كلي تبن
علياء:ياذا التبن اللي على كل وجبه ناكله
أمل:أيه يقالك عنز
شموخ:هههههههههههه حرام عليك أمل ظلمتي العنز يعني مع أحترامي لكل عنز يعني
علياء:الدعوه كلها قلبت علي أطلع أحسن لي
شموخ:أيه صدق العنود ترى بنعززم في المزرعه تجين صح
العنود:أيه قالي أخوي
علياء:يووووه ياكرهي لذي المزرعه مستحيييل أنام فيها
أمل:حتى أنا أكرهها
شموخ:خلاص نرجع في نفس اليوم
العنود:هاااااا وش سويتوا عشان الملكه ؟
شموخ:والله أنا فستاني من بريطانيا
أمل:من زين ملابسهم وععع مو حلوه
شموخ:والله أنا فريت المحلات وطلعت أحسن واحد فيهم
علياء:وأنا شريت فستان من عند مصمم بس يبيله تعديل شوي وخليته عنده
أمل:والله أنا من الشرقيه حلو والله معجبني
العنود:أنا شريت جاهز حلو

بعد ما قضوا الوقت بالسوالف والوناسه الساعه صارت 12وأستأذنوا

طلعوا البنات وكانت أخر وحده علياء تأخرت تعدل اللثمه
وهي طالعه قابلت أنسان أخسرته بغبائها اللحين مستحيل يكون بقلبه ذرة حب لها مرها وهو مشمر أكمامه و ثلاث أزارير مفتوحه من ثوبه والشماغ على كتفه والطاقيه والعقال بيده ناظر في عيونها عرفها ومانسى لون عيونها اللي هو يميزه عرفها وعرف زولها اللي مايغلط فيه أبد

((علياء))

ولا كأنه مريض ما شاء الله عليه محلوا ههههههههه تو شايفته قبل ثلاث أيام متى أمداه يحلو بس لا من جد والله متغير للأحسن كان مشمر وثلاث أزارير مفتوحه محليه أكثر وأكثر

حلاتـه لا بغـى [ يكشـخ ] و لـوّن للحلـى لوحـه {{
و كَجْوَل ثوبـه و خلـى ثـلاث أزرار مفتـوحـه ..
و برمَة [ غترته ] لـ أمسـت علـى كتفيـه مطروحـه {{

أقسم أني أحبه وأعشقه بس العناد يلعب دوره والعناد لعب فيني

((طلال))

حراااااااام عليك حراااااااام عليك وجايه للبيت ومقابلتني وهي متلثمه لا شكل موتي الليله لبى عيونها العذااااب لبى غرورها لبى عنادها لبى زولها
والله لو أقول من هنا لبكره ما أوفي حقها بس وش جاها

خليني أطلع المستشفى وأخلص

لمـس جرحـي بـ كفينـهـ
وصـد وكابــرت عينـهـ
يقسـّي قلبــهـ ..
و قلبــهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

يعانـدني وأنـا أدريبـهـ
حنـون وممتلـي طيبـهـ
ومهمـا طــوّل بعـادهـ
بـ يرجـع
بـس هـو عيبـهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

عنــودي بـس عاجبنـي !
مزعـّلني و تاعبنـي
أهـو مشكلتـهـ عنـادهـ
ومشكـلتهـ إذا حبنــي ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

يصـد بـ جيتــهـ كنـهـ
حبيبـهـ مـا درى عنـهـ
خـذا طبـع الزعـل عـادهـ
وهـو يــدري بعـد إنـهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~


((بالأستراحه))

((راكان))

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهوو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
مـــــــــــــــــحــــــــــــبـوبي مـــــــــــشى وخـــــلانـــــــــي
خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وأرتاح انا من تفكيري
مافاد لا حبي ولاتقديري مابيه حتى لو تعنى وجاني
مــــــــــــــحبــــــــــوبـــي مـــــــــشــــى وخــــــــلانــــــــي
والله شكله من اابدايه خاين خداع مافي شيء بعينه باين
للحب وللعشره أبد مو صاين ضحكته وياللأسف بكاني
مـــــــــــحبـــــــــــــوبــــي مــــــــــشـــــــى وخـــــلانـــــي


((في المستشفى))

الدكتور:سرطانك في أيش؟؟
طلال:مدري
الدكتور:شنو يعني مدري يوم سويت الفحوصات شقالوا بس قالوا سرطان
طلال:أيه
الدكتور: بسوي فحوصات سريعه تطلع بعد ساعه

سوا الفحوصات وبعد مرور ساعه أنتظار قضاها باالأستغفار

الدكتور:.................................
طلال:أنت من جد تكلم سو مره ثانيه الفحوصات متأكد؟؟
الدكتور:سويتها مرتين وطلعت مثل النتيجه يعني......................
طلال طلع مصدوم أخر شيء يتوقعه هذا الشيء يصير له

جنــــون
08-21-2011, 03:19 AM
البارت 19

((بالأستراحه))

((راكان))

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهوو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
مـــــــــــــــــحــــــــــــبـوبي مـــــــــــشى وخـــــلانـــــــــي
خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وأرتاح انا من تفكيري
مافاد لا حبي ولاتقديري مابيه حتى لو تعنى وجاني
مــــــــــــــحبــــــــــوبـــي مـــــــــشــــى وخــــــــلانــــــــي
والله شكله من اابدايه خاين خداع مافي شيء بعينه باين
للحب وللعشره أبد مو صاين ضحكته وياللأسف بكاني
مـــــــــــحبـــــــــــــوبــــي مــــــــــشـــــــى وخـــــلانـــــي


((في المستشفى))

الدكتور:سرطانك في أيش؟؟
طلال:مدري
الدكتور:شنو يعني مدري يوم سويت الفحوصات شقالوا بس قالوا سرطان
طلال:أيه
الدكتور: بسوي فحوصات سريعه تطلع بعد ساعه

سوا الفحوصات وبعد مرور ساعه أنتظار قضاها باالأستغفار

الدكتور:أنا اللحين عندي تقريرين يثبتوا أن مافيك شيء وأن المستشفى غلطان
طلال:أنت من جد تكلم سو مره ثانيه الفحوصات متأكد؟؟
الدكتور:سويتها مرتين وطلعت مثل النتيجه يعني لا سرطان ولا هم يحزنون
طلال طلع مصدوم أخر شيء يتوقعه هذا الشيء يصير له

((الاستراحه))

بعد يده القويه والصلبه عن العود وهو يختم الأغنيه

مـــــــــــحبـــــــــــــوبــــي مــــــــــشـــــــى وخـــــلانـــــي

ماجد:أحلى بو جاااسم وش ذا الصوت
راكان:تسلم
سامي:والله يا بو جاااااسم عجيييييييييب
راكان وقف:تسلمووون يلا ترى بطلع اليوم عندي مشاويير مهمه مع السلامه
الكل:تروح وترجع بالسلامه

((راكان))

طلعت وتركت الشباب وأن متوجهه للمطار لأن طيارة أمي متأخره وبعدها بنطلع للمزرعه مع عبد العزيز

((طلال))

الحمد لله أخر شيء جاء على بالي أن مافيني شيء الحمد لله لازم أعلم العنود وراكان خليني أتصل على العنود

طلال:ألو العنود
العنود:هلا طلول شعندك متصل؟
طلال:تو طلعت من المستشفى وقالي أن مافيني شيء
العنود بفرحه:جد الحمد لله
طلال قال بهدوء وتردد:الحمد لله.....ما أوصيك علمي كل من يغليني وأغليه
العنود فهمت:لا توصي أن شاء الله

((العنود))

الحمد لله والله معجزه لازم أعلم شموخ وعلياء
أتصلت على علياء
العنود:ألوو
علياء:هلا العنود شعندك متصله لاتقولين أشتقتي ترى تو طالعه من عندك
العنود بدون سابق أنذار أنزلت دموعها بفرحه
علياء خافت وأول شيء جاء على بالها الا طلال:عنود تكلمي طلال فيه شيء
العنود هدت:لا بس هو راح للمستشفى بيبدأأعلاج وأكتشفوا مافيه شيء
علياء:هااااااااا
العنود:والله حتى أنا منصدمه على العموم علمي شموخ بااااااااااااي
علياء:بااااااي

((علياء))

الحمد لله الحمد لله والله أني أحبه وأعشقه بعد بس مدري أيش اللي قلبني بروح أعلم شموخ



((في فلة راشد))

الساعه 1:00مجتمعين البنات في الصاله وعبد العزيز وراشد بالدوانيه سهرانين

شموخ:طيب بابا تأمر على شيء ثاني؟
عبد العزيز:لا يلا مع السلامه
شموخ:طيب<سكرت>
شموخ لفت لأمل:أمووووول تغطي أبوي وراشد بيجون
أمل وهي تعدل اللثمه:طيب خليهم يدخلون

شموخ عطتهم رنه على الموبايل ودخلوا

عبد العزيز وراشد:السلام
الكل:عليكم
عبد العزيز وهو يجلس:كيفكم؟
الكل:تمام
راشد:شخباركم؟
الكل:تمام
عبد العزيز:أسمعوني كل واحد يدخل يشيل أغراضه بنطلع الساعه 5الفجر للمزرعه
علياء:لا عمي ما أحبها
عبد العزيز:لا وبنام يوم بعد
علياء:ياخي ليه كل ذا العنا نرجع أحسن لنا
راشد:خلاص قررنا وعلمنا راكان وطلال وسلطان وبندر
غلا بردت عظامها من طاريه ووجها قلب وعلى طول دخلت غرفتها ودخلت وراها أمل
شموخ:طيب أبوي خلاص نطلع للبيت نشيل أغراضنا ونرتاح
عبد العزيز:ونعم الرأي

وطلعوا راحوا لبيتهم وشالوا أغراضهم وناموا يرتاحون شوي

راشد:هاا يا أختي المصون شرايك تشيلين أغراضي عجزان
علياء:تأمر يا بو ..؟أنت أبو أيش؟
راشد:أبو بدر
علياء:يا أبو بدر

ووقفوا وطلعوا لغرفة راشد يجهزون الأغراض


((الــــــــــســـاعه 6:00صباح))

عند محطه تجمعت السيارات عبد العزيز هو والجد والجده على "الرنج أسود " و راشد على "يوكن رمادي"مع البنات وراكان هو وأمه على"جمس أكس أل أسود" وطلال هو والعنود على"الرنج ذهبي"

نزلوا الرجال يسلمون على بعض

نزل عبد العزيز بطوله ورزته وهيبته بثوب رمادي والغتره أبيض ولابس نظاره شمسيه مخفيه عيونه العسليه الحاده ومسوي ديرتي فيس طالع عذاااااب متجهه لراكان عشان يسلم

توجه راكان لعبد العزيز بطوله وثقته وهو لابس ثوب أسود وغتره بيضه معتقه السكسوكه المرسومه بدقه وسوده يشوفها الواحد عن بعد مشى ونظرته اللي ماتعبر عن شيء غير هيبته بعيونه العسليه الناعسه ...يد تلعب بالمسباح اللي بيده ويد تمسح على السكسوكه

راكان وهو يسلم بالخشم:هلا والله في أبو شموخ
عبد العزيز:هلا فيك شلونك شلون الأهل؟
راكان:بخير ومتحمسين لطلعت المزرعه تعرف وناسه وجمعه
عبد العزيز:لاتلومهم.......ألا وين طلال؟؟
راكان:هذا هو جاي

تقدم طلال بثوبه البني المحروق وغترته البيج وطوله اللي يبين أنه جد رجال يمشي بثقه وبيده السيجاره رماها وداس عليها ورفع حاجبه في شيء موعاجبه مايدري أيش رفع راسه بثقه وبانت العوارض اللي مسويها وعلى عيونه العسليه الحاده وهو نظره على أبو شموخ

طلال:هلا والله بالغالي شلونك؟
عبد العزيز:نسأل عنك كيفك؟
طلال:تمام


((في سيارة راشد))

راشد:أسمعوا عدل أنا بنزل أسلم على الرجال ياويل اللي ينزل
علياء:بس أنا أبي بيبسي
راشد:مافي طلعه ثواني وجاي فاهميييييييين؟
علياء بنرفزه:فاهمييين
والبنات برحابة صدر:فاهمين

نزل راشد بطوله المعروف بالعيله وعرض أكتافه المره عريضه ولا كأنه 19 سنه مشى بثوبه البيج وهو مسوي عمامه حمدانيه بغتره بيج معتقه ولابس نظاره شمسيه نزل النظاره وناظر في الرجال وبانت عيونه الناعسه وحواجبه العريضه على خشمه الطويل وبحكم ألتزامه مسوي عوارض
كان كل شيء فيه يبرز رجولته من عيونه تعرف أنه ينشد فيه الظهر

راشد:سلااااااااااااام
طلال وراكان:هلا والله <سلموا عليه>
راشد:يلا نحرك ترى بندر أتصل يقول هو على طريق المزرعه موقف ينتظر
عبد العزيز: توكلنا


((في سيارة راشد))

الكل كان مراقب الرجال كل واحد يقول الزين عندي

علياء بدون مايحسون نزلت وراحت للداخل المحطه والعنود وهي بسيارة طلال شافتها ونزلت وراها

علياء وهي تفتح البوك:عطنا 5 بيبسي
العنود:هاااااااااااي
علياء:هايات كيفك على المشوار؟؟
العنود:تماااام .....لحظه أنتظري بشتري حلويات لطلول ولي دقايق

((برى المحطه))

حركت سيارة عبد العزيز وراكان

راشد:الهبله ذي وين راحت أعوذ بالله
طلال:حتى أنا العنود مدري وينها
غلا ببرود:شوفوهم داخل المحطه أعرفهم مشافيح يحبون الأكل

طلع طلال وراشد لداخل وقابلوهم العنود وعلياء

العنود وعلياء وقفوا على طول وقبالهم طلال وراشد وجنون الأرض فيهم نازلات بدون أذن

طلال:خير أن شاء الله الدنيا سيبه كل وحده تنزل تشتري
العنود بكذب وهي تأشر على علياء:هي قالت لي
راشد:ماشاء الله أنتي اللي قلتي لها
علياء شهقت:هييييييييييييييه عنيد يالكذابه من اللي دخل علي وهو يقول <وهي تقلدها>هااااااااااااااي
العنود وهي ترمش بعيونها ببراءه:والله أنا شفتك نزلتي قلت أنزل معها
علياء وهي تطلع بيبسي من الكيس:رشووودي شوف شنو جبت لك؟
راشد من جد معصب:أقووووول السياره بس السياره
طلال:وأنتي وراها يلا قدااامي

راحوا علياء والعنود ركض كل وحده وسيارتها

طلال لف على راشد وأنفجروا:ههههههههههههههه
راشد:وقسم عصبني
طلال:والله رحمتهم والله ياحرااام ذاكراتنا وشاريات لنا بعد
راشد:هههههههههه بس ولو الغلط غلط ولازم يعرفوا
طلال:يلا توكلنا
راشد:توكلنا


((على طريق المزرعه وقفت السيارت مره ثانيه))

الرجال نزلوا يسلموا على بندر اللي كان قمه في الرجوله من صوته الخشن وشكله لابس ثوب كحلي وغتره بيضاء كان مبتسم وسكسوكته اللي معطيه غمازاته شكل ثاني وسماره اللي يحكي عن رجولته ولا عيونه الحاده المتناسقه مع خشمه الطويل أبتسامته مافراقت وجهه

((في سيارة راشد))

أمل:أحلى غلا هذا زوجك وش ذا المرجله ياعيني ولا صوته الخشن واااااااااااااااااااو ترى خقيت بقوووه
غلاوهي متوتره:حلال لك ههههههه
شموخ:غلا تراها تصدق
غلا:أجل خلاص أسحب كلمتي
أمل:ما ألومك في أحد يعوف الزين
شموخ:أنا
أمل:لأن هنا<تأشر على راس شموخ>مافي عقل
شموخ:لا مو كذا بس يعني مو كل شيء يجي في الزين مو شرط
علياء:صادقه شموخ

((في المزرعه))

أستقبلوهم الخدم اللي أرسلهم عبد العزيز أمس عشان يرتبوا................
بعد ما ناموا بالمزرعه كل الصباح قاموا الساعه 12:00 الظهر لأن عندهم عشاء

وصلوا بيت سلطان والبنات نايمات نزلت ملاك بغرورها المعتاد وهي تبعد شعرها الأحمر عن وجهها وتنزل النظاره هي تحجب بس ماتغطى دخلت وجلست مع العجز اللي مو معجبينها وعندها حشرات نزلت عبايتها وكانت لابسه جينز وجكيت طويل لأنو برد وبوت كان شكلها رايق رفعت شعرها الأحمر وهي تلبس النظاره وطلعت تجلس بالحديقه جلست على الكرسي وصارت تامر وتنهي على الخدم
من جهه ثانيه كان يمشي بينزل الدلال حقت القهوه لفت أنتباهه الصراخ لف للحديقه شاف وحده معطيته ظهره وواقفه تهزء بالخدم لأنهم كسروا الكاس بدون قصد تحمد عبد العزيز على العقل ودخل للمطبخ ونزل الدلال وطلع

قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........

جنــــون
08-21-2011, 03:19 AM
البارت 20

قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........

شموخ:سلااااااااااام
عبد العزيز:هلا والله وغلا بحبيبتي
شموخ ابتسمت:هلا فيك بابا كيفك نمت كويس ؟
عبد العزيز:الحمد لله نمت زييين
شموخ:أبوي اللحين الساعه 12أيش مقومك عندكم رجال؟
عبد العزيز:يوووووه واجد أبو سلطان ما شاء الله عليه عازم كل ربعه وحتى الشباب عازمين ربعهم
شموخ:أهاااا يعني زحمه اليوم أكيد جايبين أهلهم
علياء:هآآآآآآآآآآي كيفك عمو؟
عبد العزيز:تماااام.......أيه أهلهم جااييين مايصدقون على الله ألا هم جاااين
شموخ وعلياء:هههههههههههههه
علياء:بلا من المزرعه اللي توسع الصدر من زينها أحلا شيء الأسطبل والصقووور بس
شموخ:أحلفي في خيل؟
علياء:والله
شموخ:أمشي لهم تكفيييين أبي أركب
عبد العزيز:أيه حتى راكان مرسل خيله هنا من قبل كم يوووم مع الخدم
علياء:أيييه خيله أسود أذكر العنود قالت لي
عبد العزيز:الله يخس الشيطان اخرتوني على الرجاجيل يلا سلااام
شموخ وعلياء:سلاااااااااااام<طلع منهم وهو مستعجل حتى ماعبر اللي كانت تراقبه>
شموخ:شفتي ملاك؟
علياء:أيه شفتها وووووووووووع مغروره وبقوووه بعد سلمتي عليها؟
شموخ:لا اصلن هي ماشافتني
علياء:حتى أنا
شموخ:أمشي نكشخ ونطلع للحريم وهي بكيفها
علياء:يلااا

طلعوا ودخلوا غرفتهم اللي تجمعهم كلهم وفتحوا شنطهم ورتبوها ولبسوا وقوموا البنات

شموخ فتحت الباب وطلعت للغرفه الثانيه عشان تحط مكياج بهدوء وهي حاطه السماعات على أذنها تسمع لمساري be ezey وهي ترقص على الخفيف سكرت الباب وجلست قدام مرايه كبيره وفتحت شنطة المكياج وبدت تحط المكياج الخفيف وجت معها أمل وعلياء وصاروا كلهم يتمكيجوا

((عند الرجال))

سلطان:هيه بو جاسم وينك؟
راكان:سم شبغيت؟
سلطان:لا بس شفتك سرحان قلت اخرب عليك هههههههههههههه
راكان يقهره:ياشييين النذاااااله
سلطان:بعينك
طلال يستهبل وبغرور:جد بزارين حتى عند الرجال يتهاوشوون
سلطان:لااااا يااااااااااااااشيخ جاك عاد أكبر مهايطي فالبلد
راكان:هههههههههههههههه
طلال بغرور:جاك البزر
راشد:هييييه أستحوا على وجيهكم الشياب مستحقرينكم
راكان استحى جد:أي والله أقوم أقعد جمبك أصرفلي من المبزره<قام وجلس جنب راشد>
طلال:راشد لا تسوي فيها كبييييير ومدري أيش ترى أنا أكبر منك
راشد:عقلي يوزن بلد
سلطان:بهذي صدقت صراااااااااحهـ لا من جد يوزن بلد
عبد العزيز:هييه ياعرب أسكتوا أقسم أن الشياب بطردونكم من هنا
راشد:عني انا بطلع للصقر حقي
طلال:وانا بطلع لحبيبة قلبي "شيهانه" اليوم ما أكلتها
راكان:والله حتى انا بطلع لخيلي
سلطان:حرااااااام عليكم كلن جايب حيوانه الاليف و....<قاطعوه وهم يضحكون>
الكل:ههههههههههههههههههههههه
راشد:حراام عليك حيوان أليف عاد ههههههههههههه
طلال وهو ياقف:أقووووول أنا غاسل أيدي منك يالخكري
سلطان عصب:خكري بعينك

بعدين توجهوا للأسطبل عبد العزيز لانه طفش من الشياب وخلا عندهم ناصر الجد .... سلطان وراكان وراشد اللي بيده الصقر وطلال اللي بيده شيهانه

راكان وهو يسحب خيله "الأسود"

راكان:والله الأسود اليوم متحمس داري عني أني مشتااااااااااااااااااق بالمره
عبد العزيز:عطني الأسود بفر فيه كم لفه وبرجع لك
راكان:حلال لك

ركب عبد العزيز على ظهر الأسود وتلثم بغترته البيج على ثوبه البني وهو يهديه بايييين عنييييد مثل راكان

((في المطبخ))

في المطبخ اللي له دريشه واسعه تطل على الأسطبل مرة أمل وهي تشوف عبد العزيز على الأسود

أمل:شموخ شموخ شيمو
شموخ وهي تدور السكر:سمي
أمل:تعالي تعالي بسرعه فاارس أحلامي على حصانه الأسود مع أنو لازم يكون أبيض<طبعا ماعرفت انه عبد العزيز لأنو متلثم>
شموخ ناظرت وهي تدقق في عيون الخيال:ههههههههههههههههه هذا عزوز أبوي
أمل:احلى يا عزوز أسمه أبوي وش عزوز ذي
شموخ:والله تحفه أبوي صار خيال


أنتبه فيها عبد العزيز ومشى بالأسود للدريشه وهو بالأصل عطشاان

أمل:يووووه ألعن أبو الفشله جاي لهنا
شموخ:عادي عادي نزلي راسك ماراح ينتبه

الدريشه بالنص مثل أستقبال المطاعم <<ياحلو التشبيه هههههه
نزلت أمل جسمها لتحت وماكن مبين شيء منها


عبد العزيز:سلاااااااااااااام
شموخ:هلا والله بالخيال ها أشوفك تركب خيل وماتقووول
عبد العزيز:حق راكان أعرفك على الاسود
شموخ وهي تمسح على راس الاسود:ولبى قلبه

عبد العزيز جاء بينزل من ظهر الأسود

شموخ:لا لا وين أبوي شبغيت؟
عبد العزيز أستغرب بس مشاها:لا بس أبي كاس مويه؟؟
شموخ وهي تأشر على عيونها:من عيوني

مشت تجيب له كاس مويه وطولت وهي تدور الكاس

عبد العزيز نزل من الاسود وأرتكى على الدريشه وشغل سيجاره هو مايشرب كثير بس يشتهيها مرات بعد ما أحترق نص السيجاره رمى رمادها من الدريشه لداخل المطبخ وجاء على يد أمل كان حااااااااااااار مررررره ماقدرت تستحمل وصرخت

أمل وقفت وقابلت الدريشه وعبد العزيز وهي ماسكه يدها تألمها:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالعزيز تخرع:بسم الله الرحمن الرحييييييم
أمل رفعت عيونها وهي ماسكه نفسها لاتضحك شكله كان يضحك وهو خايف حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها وطلعت على طول مع الباب ماكانت تدري شتسوي غير كذا ولما طلعت على طول أنفجرت
امل:ههههههههههههههههههههههه شكله تحفه
قابلتها ملاك:الحمد لله والشكر <ودخلت المطبخ باب المطبخ مقابل لدريشة الأسطبل>

((عبد العزيز))

شكلي اتحلم من اللي شفته أولى وهي نفسها امل اللي شفتها بالدوانيه ذاك اليوم لا لا شكلي أتخيل تجي شموخ واتأكد منها ..........وشلون تأكد منها تقول من اللي من شوي كانت هنا أكيد بطيح من عينها يووووه اسكت احسن لي

عبد العزيز يصرخ:شموووووخ ماصارت مويه والله لو تخترعي الذره

دخلت ملاك بفستانها الأسود الضييييق أكمامه طويله لانهم بالربيع وباليل برد وحزام على الخصر عرييييض زيبرا كانت رافعه شعرها الأحمر لفوق بطريقه انيقه وبس حاطه روج ومكياج الستينات اللي الكحل فوق العيون بس ناظرت بعبد العزيز بأحتقار وهي أصلن ماتغطى بس أنصدمت من حلااااه بس لفت بغرور وهي تحتقره بكل جرءه وكملت طريقها داخل المطبخ هو أول ما شافها صد عنها مو فاضي ذنوووووب

شموخ قابلت بطريقها ملاك وأسغربت مرة وابوها قدامها ولا تغطت بس ما حطت في بالها

شموخ ببلاها:وييييين أمل؟؟؟
عبد العزيز تاكدة اظنونه انه مايتخيل بس عداها:مييييييين؟
شموخ سكتت عشان ماتفضح نفسها:ها ....لا ولا شي تفضل
عبد العزيزشرب من المويه:طيب مره ثانيه مو تتأخري
ملاك بغرور ومياعه مايصير كل هذا الزين يروح لشموخ:هآآآآآآآآآآآآي
عبد العزيز صد وجهه وركب الخيل وراح حتى ما دقق في ملامحها
ملاك أحتقرته وقالت في سذاجه:غبي كل ذا الحلا قدامه ما ناظره جد ناس ماعندها ذوق
شموخ وهي تقلد مياعتها:مييين قصدك بابا؟؟
ملاك انصدمت الزين اللي من شوي هذي بنته:ها أبوووووك من وين طلع أبوك؟
شموخ:ههههههه حلوه ذي يعني أبوي أبوووي
ملاك:أهاااااا

شموخ لفت عنها بفستانها الأخضر الملكي اكمامه طويله ومن عند الصدر واسع كان عجيب عليها مطلع طولها المغري وبياضها وروج فوشي ناعم وكحل وبلشر كانت أميره بشكلها الناعم طلعت للحريم اللي بس يستنون دخولها وأذا طلعت تحسروا على شكلهم وأنفسهم

((عند الحريييم))

الساعه 7 جت لهم جود مع أمها وعماتها وبنات عماتها

دخلت علياء والعنود وامل

علياء لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه نص الفخذ فوشي صااااااارخ بأكمامها الطويله وأكسسوار ملون جميع الألوان وجزمه فلات فوشي درجة البلوزه كانت قمه في الأنوثه الانوثه تصرخ من جمالها الناعم الهادي اللي ما يدل على شخصيتها الرجه جلست بجمب جود

العنود لابسه فستان بني قصير أكمامه طويله وكم عقد بجميع الأطوال ذهبي تحته بوت بني روج وردي هادي طالع حلو على سمارها وقصة شعرها فكتوريا الحلوه على وجهها وأبتسامتها المميزه اذا أبتسمت بانت أكرستالتها اللي محليه أبتسامتها الجذابه كانت قمه في الجاذبيه النساء اللي حولها ولا شيء عند جمالها

أمل لابسه بنطلون أسود سكيني وبلوزه طويله ملونه جميع الألوان وكم عقد بجميع الاطوال لونها برتقالي وفسفوري أخضر وشعرها فاتحته وحاطه شريطتين برتقالي وأخضر وجزمه فلات برتقالي شكلها كان مميز ومرح بالوانها الصارخه وعيونها السود حكاية كل الحريم هذي الليله

جود:كيفكم بنااااات أشتقت لكم؟
علياء:تمام يالغلا وحشتيني
العنود:كيفك جود أخبارك؟
جود:تمااااااااااااااام وعال العال


((عند بندر))

((بندر))

صحيت من النوم الساعه 6 على ما أخذ حمام وألبس وأكشخ تأخرت والرجال كلهم بالدوانيه اللي ما أعرف مكانها أنا كنت تعبان تعرفون مشوار الشرقيه مو بسيط والارهاق مسيطر علي وحدي تعبان لبست الثوب الكحلي والغتره البيضاء وسكرت الأزارير والكبك الفضي وعدلت التنسيفه وطلعت لبرى ولقيت عربيه كامله من دهن عود وبخور وعطورات بالممر وتبخرت وحطيت دهن عود وطلعت توهقت وأختبصت ما أدري وين الدوانيه بغيت أتصل على راشد بس غيرت رايي هو عند الرجال وما حبيت أزعجه قلت أدور ليما ألقاها


((عند غلا))

غلا كانت بالصاله وهي مشغله الtvعلى أخر حد طلع قهرها بعد بكره ملكتها وهي التوتر واصل القمه وحاطه على الmbc fm تطلع القهر بالرقص كانت فاتحه شعرها مسويه ويفي وحاطه شرايط ملونه وصغار و لابسه شورت أبيض وهاينك فسفوري وكم عقد ملون وشرابات"جوارب"ملونه بخطوط عريضه ومنزله الشوز عشان ترقص
كانت معطيه ظهرها للباب ومندمجه بالرقص
كانت ترقص على منتهى الرقه لرابح صقر وكانت ترقص بدلع

في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه
أذا حكت تعرف تخليني أروووق وأذا بغت أجيب راسي تجيبه
وأن جيت حطتني على الراس من فوق محدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جمبي تحسسني بشوق وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق مصيبة يا حلوها من مصيبه

دخل وهو مضيع بس قلبه يقول ادخل ذي الغرفه لما دخلها شاف وحده ترقص ومندمجه ومعطيته ظهره شكلها قمه في الانوثه والبراءه ماكان يعرف من هي بس قلبه يقول ألتفتي ألتفتي أنا حاس بشي بس مدري أيش؟

<بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>

تراجع لورى يخاف تلتفت وتشوفه ومايبي يطلع ألا وهو عارف من هي عنده أحساس أنها غلا مايدري ليه؟

غلا نزلت على صوت الtvوردت

غلا:هلا بأسوووووله هلا
أسيل تستهبل:من معي؟
غلا تناظر الرقم أستغربت بس متأكده انها اسيل وتستهبل:معك غلا عبد الرحمن الجاسر ولا مو ماليه عينك

لفت وجهها للباب وهي حاسه بأحد بس هيهات هذا بندر ولا يا غلا على طول طلع برى الصاله وهي مانتبهت بأحد

غلا:غريبه؟
أسيل:شفيك؟
غلا:لا بس حسيت بأحد بس مافي شيء ...المهم ما علينا سولفي


((الرجال))

<تن نتن تن نتن>

الجد ناصر:وين راح راشد جواله يرن؟
بدر:عطني ياعمي أنا اعطيه أياه؟

أخذه بدر اللي هو نفسه أخو جود الكبير عمره 25 سنه كبر راكان أنسان غرييييب دمه خفيف ومزوح بس جدي وقوي من شكله تشوف القوه أسمر عرييض طويل ملامح وجهه حلوووه مره خشمه طويل وعيونه عسلي فاااتح وساع وفيه حور وهو اللي محلي عيونه ولا سكسوكته البنيه الفتحه لأن هو خلقت ربي له أشقر بس مزيووووووون

بدر:راشد موبايلك
راشد:تسلم ..<رد>...هلا ..بندر هلا فيك وينك...ههههههههه مضيع لحظه أطلع لك ..أنت وين اللحين..بالمطبخ..طيب جااي<سكر منه>
عبد العزيز:مين؟؟........ بندر؟
راشد:ايه مايدل الدوانيه أنا طالع له

راح راشد ورجع وهو معه بندر وعرفه على سلطان و بدر


((عند البنات))

طلعوا البنات للصاله عند غلا اللي كانت ترقص ودخلوا عليها فجأه وأستحت لأن معهم بنتين ما تعرفهم

جود:سلااااااااااااااااااااام غلو
العنود:يااااااااااااااااااي وحشتيني

ضموها مع بعض لانهم ما شافوها من بعد الخطوبه ولا باركوا

أمل:أقووووول لو تشوفون رجالها ياويل حالي آآآآآآآه يجنن
علياء:أمل أذا اختي ما تبيه انا أولى فيه منك
شموخ:الله لا يقوله
شمس:أمااانه شفيك اللحين هواش ودنيه والله لو أنه تركان ماسويتوا كذا
غلا على طول ألتفتت لأمل:أيييه تركان اليوم موجود هنا اللي أحلا منه
نور:لا الدعوه فيها أحلا منه ليتني أشوفه
ملاك:حشى كل ذا مشفوحات تقول ما قد شافوا زيييين كفايييييه أنا قدامكم
شمس بقووه البنت بايعتها:لا قلنا الزين مو المغرورات
ملاك بغرور:ياشين الغيره
شمس:ربي معطيني اللي مرضيني

شمس وما أدراك ما شمس22 سنه قمه في العربجه بس حلوه وحرام تصير عربجيه ربي معطيها من الجمال الكافي بيضاء عندها غمازات بالطول ومحليه الضحكه فمها توتي وعيونها المكحله من الله لونها غريب ماتقدر تحدده بالضبط على حسب الضوء بس يغلب عليه الأخضر الغاااامق بس القريب ينتبه متوسطة الطول مليانه شويه شعرها قاصته أيمو لنص رقبتها طالع شيء ثاني عليها بس الحلى والملح منها وفيها
لبسها شكلها عربجي بس يلبسوها كشخه بالغصب

ملاك:لو أنه صدق مرضيكي ما صرتي بذا الشكل
شمس بقوه:أنا حره فااااهمه يا الهبله ياللي الكل يكرهك
ملاك عصبت:ماني محتاجه لاحد عشان يحبني
شمس:كويس لأن هم اللي بيطيحوا فيها مع ذا الوجه
جود:شموسه شفيك عصبتي ما عليك خلاص
شموخ:بنات امشوا لأسطبل الخيل نتونس شوي
علياء:صادقه نفسي بالخيل

طلعوا البنات للأسطبل كل وحده مسكت لها حصان ألا ملاك ونور وغلا

العنود ركبت الأسود حق راكان شموخ ركبت لها أبيض علياء ركبت بني شمس ركبت واحد أبيض بأسود

علياء:اقول شمس كأنك راكبه بقره مو خيل
شمس:صادقه على ذا الألوان طالعه تحفه

علياء بعدت عنهم وأفتحت شعرها اللي طال وصار لخصرها وخلته يطير مع الهوا

علياء وهي تلعب بشعرها:أقوول شموخ العنود أشكالكم غلط فستان وراكبين خيل ههههههههههههههههه
شموخ:والله صادقه خليني أنزل بس
العنود:أي والله

علياء صارت تمشي وشعرها يطير بالهوى كا شكلها مره عجييييب وراحت للجهه الثانيه من الأسطبل كان مظلم شوي


((عند طلال))

((طلال))

تضايقت من الرجال وطلعت منهم وأنا مشتاق للسيجاره بغيت أرووح للأسطبل بس لقيت البنات عنده ورحت للجهه الثانيه بكذا لا يشوفوني ولا أشوفهم سمعت صوت أحد يقرب صوت خيل ناظرت شفت أنسانه واقفه وهامتها فووووق مو غرور لا ثقه نزلت منه وطلعت من الشنطه اللي معها مويه شكلها بتشرب ههههههههههههههه أجل شنو بتسوي برقص معها جد غبي لا من كثر ماني مشتاق لها صرت أقط خيط بخيط مشيت ووقفت وراها غريبه للأن ما حست بشيء معليش يمكن من بعد ماتركتها صارت صقهاء ههههههههههههه أنت وش فيك ؟؟.................مديت يدي بمسك يدها بس بعدت وبتركب الخيل قالت بصوت فيه رجفه

علياء برجفه بس تكابر:حاول تقرب بس والله لتندم
طلال:مشتاق لك

لفت عني وماردت ومشت بخيلها وبعدت عني غبي دايم تغلط ودايم تحتقرك وأقرب شيء تغلط فيه بتطيح من عينها .............وااااااااااااااااااهــ حبيبتي صارت خياااااااااااااااااااله ياوييييييييل حالي بس ولا شعرها البني واااااااهـ ياعذااااابي بس يلا يا طلال دور لك من يلمك
مشى وهو يدندن

لمني بشوق وأحضني بعادك عني بعثرني

والله لتبطي عشان تجيب مثل صوت عبد الله رويشد هههههههههههههههه
خليني أطلع للرجال قبل لا يحسون علي اللحين بيحطون العشاء


بعد العشاء عند الرجال

الجد ناصر:هااااااا يا راكان ما تبي تفرحنا فيك أنت بس أشر وحنا نخطب لك أنت غالي
راكان:والله يا عمي عارف غلاتي عندك بس ليه نستعجل تو قدامنا عمر
الجد ناصر:لا وش عمره هذا راشد يفكر وأنت تلحقه أن شاء الله


راشد أستغرب جده وش عرفه لا يكون البنت اللي يقولون عنها أمل ؟؟؟؟؟ والله مدري بس خليني أرقع الموضوع

راشد:أفاااا يا عمي كذا تفضحني خلنا نلقاها أول
راكان:والله وبتزوج وماتقول وهذا أنت تشمت الشياب مني
الجد ناصر:شياب حنا كبرك وتقول شياب
راكان:لا وييين أنتوا كبري قول أصغر مني يا عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههه


((عند البنات))


علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرااااام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنااااااااااااااات أخر زمن

انتهاء البارت 20
قراءة ممتعة
http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_47.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
08-21-2011, 03:19 AM
البارت21

((عند البنات))


علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرااااام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنااااااااااااااات أخر زمن
العنود:بناااااااااااااااااات وش تحسون فيه ؟؟؟
شموخ:لبييييييييييييييييييه يا عزوووووز فديته
نور:وش تبين فيه ولد منيفه شوفوا يحيى وعيونه وأخلصوا
العنود:هههههههههههههههههه حلوه ولد منيفه هذي
نور:والله أمه أسمها منيفه
شموخ:اقوووول بسكم حش حراااام عليكم خلااااااااااااااص
أمل:هذي سوسو صديقتي تقووول اللحين وش تحسون فيه صارت مثل السلام عليكم هههههههههههههههه
علياء:ههههههههه ايه والله من جد عزوز هبل في بنات الديره
ملاك طفشت:يووووووه أنتوا شفيكم عزوز وعزوز والله لو رحت أنا ستار أكاديمي كاااااااااااان خقوا شباب السعوديه
شمس:زين منهم اذا شافوك ما عافوا بنات ديرتهم وتزوجوا من بره هههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
ملاك:أنتي شفيك غيراااااااااااانه مني أدري اني حلوه ؟؟؟
شمس:طيب يا الحلوه وش فيك معصبه كذا دامك والثقه
ملاك:الا جمالي مافي أحد يتكلم عليه
شمس:اقوووول أنثبري أحسن لك يا حلوووووه
ملاك جلست وتأففت:آآآآآف
شمس وهي رافعه السبابه والوسطه بمعنى 2:مرتيييييييييين يا حبيبة ماما
ملاك وقفت وتقهرها:آآآآآف آآآآآآآف أعجبك هآآآآآآآآآآ
شمس وهي تغمز لها بعربجه:مووووووووت
ملاك أبتسمت غي شيء ارضى غرورها:هههههههه

طلعت ملاك وطلع معها الأزعاج والقلق

شمس:يوووووووه فكه ما بغت
جود:خلاااااص يا شمس مو جاين نتهاوش حنا
شموخ وهي تناظر الساعه اللي بيدها:يووووه غلا وينها بطلع لها وبغير ملابسي
العنود:حتى أنا بغير يلااا مشينا

طلعوا العنود وشموخ لغرفتهم وبدلوا ملابسهم

شموخ خلصت وطلعت لغلا لغرفتها

دخلت شموخ بعد ما أستأذنت لابسه جينز وتيشيرت عادي أصفر ورافعه شعرها ذيل حصان شكلها بسيييييط بس جمييييييييله

شموخ:شفيها عروستنا؟؟
غلا:أتصل علي عمي يقول بنسوي الملكه هنا عشان بنجلس وأنا الفستان وأغراضي اللي مجهزتها بالبيت وماعندي وقت بعد بكره الملكه
شموخ أبتسمت برااااحه:بس هذا الموضوع أسمعي الحل بكره الظهر نجهز أنفسنا يالبنات ونطلع للرياض ونجيب أغراضنا ونرجع طبعا بعد ما نتعشى في المملكه هههههههههههه أهم شيء بطني
غلا:ههههههههههههههه مشكووووووووووره جد ريحتيني ....يلا عاااد ضفي وجهك بنام أنا عروس وأهتم ببشرتي
شموخ تغمز(*_^):يعيني على العروسه يلا تصبحين على خير
غلا:وأنتي من أهله

طلعت شموخ ودخلت غرفتهم ما لقت العنود أكيد طلعت مشت بالممر مرة عربية العطورات والعود أغراها ريحتها وحبت تعطر مشت لها وهي تبتسم أبتسامه خفيفه

((عند راكان))

((راكان))

طلعت من الغرفه بعد ما غيرت ثوبي لأن الرجال راحوا وناوينها سهره اليوم وبعدها بنطلع نقنص مع راشد وطلال أما أنا وعزوز مالنا دعوه في الصقور حنا بخيولنا وسلطان ألا الأن مصر على كلمة حيوانات أليفه هههههههههه يا حبني له والله ذا الولد دلخ درجه أولى
طلعت بالممر فتحت عيوني على وسعها أحاول أتأكد أنها هي اللي قدامي يااااااااااااااااااااه من زمان عنها أسبوع كامل ما شفتها سرحت فيها شوي
وأنا أشوفها وهي تحط دهن العووود آآآآآآآه بس صدق عبادي جوهر لما قال
هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون
وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون
وليه تفكيرك يكون .. انك تكوني دايم أجمل
انتي أجمل من جمالك .. من دلالك .. من خيالك
ياللي كل أفراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون

* * *

ياللي أحبك .. ليه احبك
أو ليه ما أحبك وانتي علمتيني ان الحب كله أسئلة ما تنتهي
وليه أحبك وانتي علمتيني ان الحب لا غدا لمثلك أبد ما ينتهي
ياللي علمتك تكوني في ضعف ضعفك أقوى مني
يا انتي ضحكاتك تغني .. وابتساماتك شعر
يا انتي ضحكتك تغني .. وكل ما شفتك أصر
انك أجمل من جمالك .. من خيالك .. من دلالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون

* * *

على حبك أنا باقفل أبوابي
وبطيوفك أنا بأسقي أهدابي
يا انتي يا انتي أحبابي
صدقي .. صدقي .. صدقي
قلبي لك وحدك .. صدقي
ماقوى على بعدك دقائق .. بس دقائق
يا ظلي .. يا داري يا أجمل أفكاري
تظلميني لو تقولي اني عاشق .. بس عاشق
ياللي وحدك تسمعي صمتي وكلامي
ياللي ضيك أتعب همومي وظلامي
صدقي اللي في قلبي لكي اكبر افكار من القصائد والحكي
تصدقي انك أجمل في عيوني من جمالك من خيالك من دلالك
لا يالقلب الحنون .. لا تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون
***********************
وأنتبهت فيني هي وأبتسمت وفجأه كذا أختفت أبتساامتها كأنها شافة شيء غلط........................

((عند الرجال))

راشد:يووووووووووووووه يا راكان وينه ؟؟؟
عبد العزيز:راح يبدل ملابسه بس تأخر روووح شوفه وينه؟؟
راشد:طيب

قام راشد وهو يفكر

((راشد))

حتى اليوم جابوا طاري الزواج شكلهم حابين البنت بالحيل وخايفين تروح من يديهم بس آآآآآآآآآآآآآه لو أني أعرفها بس كان أنحلت المشكله يووووووه صدق ماعندي سالفه مشيت بخطوات سريع هوانا منزل راسي وألعب بمسباحي

طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

راشد:آآآآآآآآآآآآه
........... بعصبيه وهي حاطه الطرحه نص شعرها هي أصلن ما تغطى:آآآآآآآآآآآآآه وجـــــــــع ما تشووووووف

راشد غمضت عيوني بهدوء شكلها كانت تركض وما أنتبهت فتحت عيني وياليت ما فتحتها وقسم حووووريهـ ما قد شافتها عيني غمضت عيني وأنا أستغفر أثبت أثبت مو قدامها وجهك يقلب يصير أحمر عديها عديها وأمشي فتحت عيني وأنا منزلها لتحت ومشيت ولا كأن في أحد واقف

((..........))

هذا شفيه أكلمه ويصد عني جد ناس ما عندها ذره من الذرابه والذوق اللحين أنت في احد يكلمك تروح وتخليه اطلع للبنات أحسن لي من ذا .........لا لا لا وش ذا الحكي اللي تقوليه ليكون من أهل المزرعه ألا أكيد أجل شلون يدخل للفله داخل يا فشلتي بس من جد حلوووووو حيييييييييييييل
يوووووه وشفيك قمتي تمدحين حتى أسمه ما عرفتيه وش أبي به أروووح أصرف لي

((عند شموخ وراكان))

شموخ أختفت أبتسامتها بعد ما كانت شاقه الحلق على أنهم بمانشيستر أبووووووووووك يا الدلاخه على طول أدخلت داخل لما سمعت صوت باب الصاله يفتح لو يشوفها أحد وربي تروووح فيها اختفت أبتسامتها لكما تذكرت أنهم بالسعوديه الأخت رايحه بتسوووولف والله لو يدري ابوها والا راشد...................

راشد:ياهووووووووه شفيك سرحان أمش للدوانيه
راكان:يلا أمش

وطلعوا وكل واحد وتفكيره

((عند البنات ))

شمس وجود ونور:يلا بنات بنروووح
العنود:لاااااااااا أجلسوا وخلوا أهلكم يروحوون
جود:والله ودي وبعدين أعرف بدر بيوافق لوقلت له بس فشله أهلكم
علياء:لا لا وش أهلنا أقول أجلسوا بكره بنطلع للرياض نجيب الفساتين ونتعشى بالمملكه أجلسوا
نور:طيب بروووح أقول لعمتي وأجي


الساعه 12:00 البنات كلهم متجمعين بالصاله الخارجيه والرجال بالأسطبل

((عند البنات))

((شموخ علياء العنود شمس أمل نور غلا ملاك جود الموجودين والسهرانين))


شمس:يوووووووووووه سولفوا سوالف سنعه مو وش شكل فارس أحلامك وش تبين أسم زوجك ياخي سماااااااااااااااااااجه
علياء:والله أن خويتي صادقه أقووووول شميس
شمس:وحده من أخوياك شميس قلنا عطيناك وجهه بس مو تقولين شميس
علياء:كش عليك هذا وانا بطلعك من السماجه والسخافه اللي هم فيها
شمس:لااااااااااا على فكره ترى أنتي منهم بس يلا مشيها وطلعيني من هنا
علياء وههي تغمز(*_^):أفااااا عليك والله بتستانسين يلا مشينا
أمل:أقوووول جاني النوووم بروووح أخمد

طلعت أمل وتوجهت للسرير ونامت و شمس ورى علياء وهي تفكر وش اللي يطلعها من الطفش
أروووح وأشوف خويتي وش عندها<<هذا الكلام السنع ههههههه

((عند الرجال))

((عند الأسطبل))

عبد العزيز:خلاص يا بندر أغراضك معك وملكتك هنا
بندر:ماقصرتوا بس أنا مـــ.........
عبد العزيز:ماعليك هنا وأنا كلمت المراة ووافقت وقالت بتروح تجيب أغراضها بكره مع البنات وولا تشيل هم
راشد:نــــــــعــــــــم بكره يروحون مع من ؟؟
عبد العزيز:معي لأن عندي شغل في الشركه وبنجي متأخر

بنجي متأخر كذبه لأن شموخ ترجته عشان يتعشوا وهو مستحييييييل يرفض لها طلب وقال كذا يسكت راشد

راشد:الحمد لله حسبتهم مع السواق لوحدهم
عبد العيزيز:ليه وش شايفني أخليهم لوحدهم
راشد:لا حشى يا عمي مو قصد أنت بس يعني عقلي خذاني بعيد
سلطان:هآآآآآآآآآ يا بدر بتنام هنا اليوم؟؟
بدر:أي والله البنات بيجلسون هنا لبكره بعديين نرجع بس يبون يتونسون
سلطان من قلب:يااااااارب تسعدهم
طلال وهو يهمس لسلطان:شوي شوي لا ينط فيك عرق وش فيه الأخ دعي ليكون لعيون الجود؟
سلطان:لعيونها وآآآآآآآآآهـ فديتها كلها
طلال:أسكت لا يسمعك أخوها والله تروووح في خرايطها باين قوي ومعضل أقول بس لا يدري عنك ههههههههههههه
سلطان:والله ماني بخايف وأصلن أقرب فرصه بروووح اخطبها حتى فاتحت أبوي بالموضوع
طلال:أووووووهـ الأخو مستعجل
سلطان:أمش بعيد عنهم نحكي ونفضفض من زمان ما فضفضت أحس بكتمه
طلال أبتسم يريحه:طيب يلااا امش

وراحوا بعيييييد

((عند علياء و شمس))

شمس بأستهزاء:من جدك هذا بيطلعنا من الطفش والله ها الطفش برااااسه
علياء:ياختي خلينا نستهبل شوي
شمس:طيب أسمعي نجمع البنات معنا عشان من جد نفلها أجل نرقص بروحنا
علياء:ياخي أحسن من مقاابل وجيههم هذا مو حي الله رقص لا فووووق السطح ووناسه
شمس بدت تقتنع:طيب بس بجيب الكاميرا وأجيك هي مع نووور
علياء:ولا تدرييين ماله داعي شرايك نسولف لين ننام عشان بكره نقوم قبل الكل ونطلع للخيل
شمس:أي والله فيني نوم....خلاص ننام أصرف لنا أسمعي ترا انا على السرير وأنتي الأرض السراير ماتكفي
علياء:اقووووول بنام معك بنفس السرير حبيبت قلبي
شمس:طيب خلاص
علياء:يابختها أمل مداها نامت
شمس:اسكتي لا تصكينها عين تجيها كوابيس هههه
علياء:هيهيهيهي تستخفين دمك نامي بس نامي
شمس حطت راسها على المخده باللي حصل لها اليوم تقووول لعلياء :علياء علووووووي
علياء:هممممم
شمس:اليوم وانا طالعه من الصاله صدمت بواحد كلمة حلو قليله في حقه ملتحي بس باين صغير وأنا من سواد وجههي جلست أهزاء فيه وهو منزل عينه ولا كني موجوده بس فيه لمحه منك أخوووووك؟؟
علياء:............................
شمس عرفت انا نامت ونامت وراها شكل مافيا مل تعرف من هو

((يــــــــــــــــــــوم جديد))

((الــــــــــــصـــــــــبــــــــــاح الساعه 8:00))

أمل:آآآآآآآآه يالله ياحلو الصباح
علياء حست فيها وقامت أصلن شبعت نوووم:يووووووه يا حلاة المزرعه كذا قومي نصلي ونقوم شمس ونطلع

قاموا وصلوا وقوموا شمس معهم ولبسوا ملابس دافيه وطلعوا برى يفطروا في الحديقه


شمس:الحمد لله على النعمه شبعت
علياء:الحمد لله حتى أنا
امل:والله أني جوعااااانه أمس ما اكلت كثييييير
علياء:ياشين الشفاحه يا أمل شمس يلا نطلع على الأسطبل ونركب خيل
شمس:يلاااااا

طلعوا للأسطبل وركبوا خيل شمس ركبت البني وعلياء أبيض

شمس:علياء أذا كنتي راكبه خيل ابيض على أن فارس أحلامك بيجي فاحلمي ههههههههههه
علياء:لييييه اصلن هو دايم موجود
شمس:ياااااااا قرد حظه
علياء:الا يا بخته فيني
شمس:كلي تبن
علياء:ايه نشوف عريس الغفله تبعك والله شكله بيطلع خكري
شمس:ويييين خكري لا رجال وأبن رجال بعد
علياء:والله وتكلمين كأنك عارفته
شمس:من وييين يا حسره
علياء:الله لنا أذا أنتي تفكرين بالزواج هذي غلا بكره ملكتها وأنتي اكشخي قابليني أذا ما انخطبتي
شمس:عاد عناد فيك بجي بجينز عشان محد يخطب ههههههههههه
علياء:والله تسوينها بس لا من جد خلاص مابعد22شيء
شمس:النصيب بس أحسن أبعد عن الشر يا عمري وغني لو
علياء:ههههههههههههه صادقه

الساعه 4 العصر البنات يتجهزون اللحين بيطلعون للرياض بسيارة جمس فيها البنات والسواق وقدامهم سيارة عبد العزيز

البنات بالزحمه كلهم شمس شموخ العنتود علياء غلا جود نور وهم راحوا ما علموا ملاك وراحوا وخلوها

((في الجمس))

شمس:آآآآآآآآآآآآآآآآوووووووووووهــ أحسن تستاهل المغروره وش نبي فيها هي ووجها ....ألا صدق من فكرته؟؟
أمل:أنااااا وش راييييييك؟؟
شمس أصبري ننزل أعطييييك بووووسه كبيره واللله أنك راعية فزعه
علياء:ألا صدق بنات من أكبر وحده عندنا؟؟؟
شمس:أنااااا شيخة السحالي للتوضيح أنتوا السحالي ههههههههههههههه
أمل:لا أنا يوم الخميس أدخل 24 مدري 32
شمس:في أحد ما يعرف عمره ههههههههههههههه
شموخ:باييين عليك مبسوووطه بالحيييييييييل كل هذا عشان ملاك ههههههههه
شمس:اسكتي كأنها جالسه على تسبدي
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
علياء:حلوه تسبدي
جود:حركتاااااااااات
شمس:ههههههههههههه أقلد صديقتي حصه
أمل:عاشت الاسااااامي والله سمية جدتي هههههههههههه
شموخ:صااااادقه
شمس:نور شفيك ساكته أعرف أن غلا العروس مو أنتي ليه ساكته؟؟
نور:هااااااااااااا لا ولا شيء بس كذا
شمس:أاهاااااااااااااااااا ههههههههههههه والله أتخيل شكلها أذا شافتنا موفيه
شموخ:هههههههههههه.....طيب طيب خلاص فضوها سيره
أمل:اقووول شموخ أذا ما عليك أمر
علياء:الله الله أمل تقووول كذا لا وبكل ذرابه لا وراها شيء
أمل:ياااااااااااااااااي تفكيرك دايم غلط ....اسمعي دقي على أبوك نبي المحطه
شموخ:طيب

اتصلت فيه ووقفوا بالمحطه

عبد العزيز يطق شباك السياره:هاااااا وش تبووون؟؟
شموخ:أبوي كتبنا ورقه كامله أذا ما عليك أمر تشتري اللي فيها
عبدالعزيز:طيب يا حياة أبوها هاتي أشوف

ناظر بالورقه وطلعت عيونه@@من كثر الطلبات من جد الورقه وجه ووقفى كاتبين
شموخ:اسفه بابا أدري واجد بس يلا مش حالنا واللع جوعانييييين
عبد العزيز:لا ولو بس الخط يجيب المرض بس يلا معليش سلااااام

طلع وأشتراء لهم لك شيء وعطاهم وكملوا طرييييقهم

((في المزرعه))

ملاك:آآآآآآآآآف وش ذا يروحوا ماقالوا لي؟؟
أم راكان:ولييييه أمهم قالوا لنا وخلاص كفايه
ملاك بأحتقار:محد طلب رايك أنتي خليك بحالك
أم راكان تحمدت ربها على ذا البنت الله يعين أمها بلاء مو بنت

((في الجمس))

الأغاني ماليه المكان والرقص والحاله حاله مايعلم بها ألا الله

شمس تقدم قدام تعلي على الصوت لأخر حد على أغنية مساري

انت حياتي

Inta Haiaty""

I wanna tell you how i feel
And let you know it.
First time I seen you girl,
I swear that you was glowin.
I wanna let you know,
With me you're not alone.
So let it go and let it go,
To where it's going.


Come with it slow,
Baby, come with it slowly.
I wanna work your @@@@
Just so I can hear you say..


Inta Hayati,

Inta Habibi.

Min awil nazra

Wsourti nassibi.



It's written all over your face,
Don't try to hide it.
You want my love and
If you're looking you can find it.
Just know you gotta know,
With me you're not alone.
So when you're feeling high,
You feel; you can't deny it.


Baby with me you're not alone.
I want it, you got it.. Love

علياء:آآآآآآآآآآوووووووووهـ عااشواااااااا
شموخ اللي دق راسها على النغمه:cmaaaan cmaaan
أمل:على ورا ياسلام قدااااااام يوووووووه

خلصت الاغنيه وحطوا fm وقلبت السيارة هدوء

على اغنية نوال الكويتيه القلوب الساهيه

حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي

شمس:آآآآآه ماحلاه صوتها
شموخ:صاادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo

حطوا jojo ورجع المرح للسياره

جنــــون
08-21-2011, 03:20 AM
البارت 22

حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي

شمس:آآآآآه ماحلاه صوتها
شموخ:صاادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo

حطوا jojo ورجع المرح للسياره

((فـــــــــــــــي الـــــــــريـــــاض))

غلا:يلاااا يلاااا بنات خلصتوا ولا لسى؟؟؟
جود:ايه سواقنا بالطريق معه فساتينا وأغراضنا وحتى العنود
علياء على الكنبه تدندن:أيـــــــــــوه قلبي عليك التاع *مايحتمل غيبتك ليله
شمس:الله الله على صوت مثل كذا أقووووول علوووي من الي ضاحك عليك وقال صوتك حلو ما أقول الله يخلف عليه
علياء:اقوووول شميس خليك في حالك أنا مشغوله أغني لفنان العرب ..ياخي وش تحسين فيه؟؟
شمس:والله أحس يدي تحكني تبي تضربك كفففف حاااار يعدل خشتك مع ذا الوجه
علياء تكمل: وعساه عساه مايرتاع *عليك يانافل ٍ جيله
أمل:يااااااااااهوووووو أقرفتينا على ذا المساء
علياء:هذا المساء للب للشوق للمواعيد**هذا المساء للقلب ........
شمس:ياربااااااااااهـ
علياء: رباه ياجامع قلوب المحبين *تجمع قلوبٍ فرقتها المقادير
أمل:وينك يا محمد عبده تسمع والله لتعتزل بسببها
شمس:وقسم ضايقتيني
علياء وكأنها تدق عوود:لا لا تضايقون الترف لا تضاقيونه
شمس مسكتها مع رقبتها :والله فيك بروووود الدنيا وقسم سماااااااااااااجه
علياء:طيب طيب هدي بالك
شمس:والله أنا خويتك طفشت شلون الناس
علياء تستهبل: مالي ومال الناس .. ومالك ومال الناس
أمل وقفت:لا هذي المره أنا اللي بقوم عليها يووووه
علياء:خلااااص خلااااص توبه ياخي وحده مروقه شعليكم مني
شمس:طيب روقي بعييييد عنا
أمل:وشمس صادقه
علياء تقلدها:وشمس صادقه هيه كأنك تبين الزله علي
أمل تقلدها:حبيبي لا لا ما جات مني يا منى الروح زله
علياء:ياااااا شييييين التقليد آآآآآآآووووف
شمس:هههههههههههه ذكرتيني بالمغروره ملاك
علياء:ههههههههههه العنود كلمت أمها تقول ملاك شابه ضوء ومتنرفزه
شمس:أأأحسسن تعرف كيف تتعامل مع أسيادها
أمل:ومن أسيادها أن شاء الله أنتي اقوووول لا يكثر بسس
شمس تتدلع ومياعه مثل ملاك:فــــــديـــتــــنـــي والله ماحلاني
علياء:بدينا بحركات المياعه صدقيني مو لابق
شمس:دااااريهـ

فـــــــي الـــغــــرف الثانيه بعيد عن الأستهبال والضحك مكان هااااادي واللي داخل هااااااديييييين كأنهم مو موجودين

شموخ:يلااااااااا نطلع المملكه ولا الساعه 9 نطلع؟؟
العنود:أنا أقوول نطلع اللحين عشان نرجع بدري للمزرعه
جود:طيب خلاص أبطلع أخبر المرجج
نور:لا خليهم عنك أنا أطلع لهم
جود:أي والله اذا ما عليك كلافه ريحتيني
شمس دخلت وجاء معها الازعاج:لا لا لا ما أصدق وش ذا الذوق وش ذا الذرابه وش السالفه "ماعليك كلافه ريحتيني"السالفه فيها أن جود هاديه
جود:يوووووه ياكثر هذرتك يا شمس
شمس(*_^)تغمز:أفااااااااا ماهقيتها منك يا حبي الاول
جود:بلاااااا حركات السمااااجه يا شمس أنا حبك الاول هااااااااا
شمس:ياخي أجامل وأنتي ما شاء الله بالوجهه تفضحيني
علياء:سلاااااااااااااااامو
شمس:علوووي يا علوووي ألحقي على خويتك حبها الاول هجرها تركها
جود تركتني
علياء:لاااااااااا ليه يا جود حراام تصدميها كذا من شوي تمدح فيك ومدري ايش وش السالفه؟؟؟
جود:ياحياااااااااااتي تمدحيني لبى قلبك كان قلتي تعالي تعالي ضميني
شمس:لا أنا أحب علياء أنا أحب ماما علياء
علياء:ماما بعينك ياللي ماتستحين ومن شوي فازعه لك وأنتي تقولي ماما كش عليك
شمس:ليه ماما شنو فيه أنتي ماما صح؟؟
علياء:أقووول مناك بس يلااااااا مناااااااااك
نور:وقسم أنكم الأزعاج برااسه ياخي ماتتعبون بس سوالف وش ذا اللسان اللي مايتعب أووووف
علياء:قولي ما شاء الله لا يصيــ.............

أنفتح الباب ومشت بكل ثقه والصدمه على عيون الكل يوووووه يافرحه ماتمت

ملاك:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
شمس بصوت خفيف:وجع بقلبها وشلون جت ذي أوووف؟؟
علياء:بسم الله أنتي من وين طلعتي ومن اللي جابك؟؟
ملاك:سلطانوووهــ يعني من
العنود صوت خفيف:ياختي ياشيت قطة الوجهـ
ملاك:أيش ما سمعت عيدي؟؟
العنود أبتسمت:الساعه المباركه اللي جيتي فيها
ملاك جلست:أدري أصلن يابختكم بشوفتي
شمس:ورجع موال الغرور كالعاده
ملاك خزتها:ياااااااااي ياشين الغيره
شمس:احلفي عاد هيه عجوز خيبر أنكتمي أشرف لك
ملاك:بليز أنا جايه أغير جو مو جايه أقابل خشتك آآوووف
شمس تقلدها:آآآوووف

وكالعاده هواش والبنات الباقي ساكتات


((الـــدوانيه))

سلطان:أن كيدهن عظيم أقسم يا عبد العزيز حلفت علي حرام أخليها تصوم ولو أن فيها أجر
عبد العزيز:الله يعين خلاص أسمع نطلع معهم المملكه ونعشيهم ونطلع بعدها طيب؟؟
سلطان:طيب
عبد العزيز:أنا بطلع داخل البيت بجيب القهوة وجاي
سلطان:خذ وقتك


((عــــبـــد الــــعـــزيـــز))

مشيت بخطوات ثقيله في شيء كاتم على صدري مدري أيش طنشت وتحركت لغرفتي ..........................


((مــــــــــلاك))

أبي أعرف أي شيء عنه والله لأخليه يموووت علي كذا حطيته براسي بس اللي أعرفه أن حنا ببيته يالله أكيد غرفته قريبه لازم أدخلها أقل شيء أبي أعرف عنه شيء خليني أطلع وهم بكيفهم مشيت وأنا افتح باب كل غرفة أمرها فتحت باب غرفه لونها أسود ملكي بأحمر أستغربتها دخلت توجهت لطاوله عليها عطورات ودرج زجاج كامل من العطورات شكله رهييييب أخذت عطر وشميت ريحته واااااااااااااو عن جد وااااااااااااو يجنن جلست على السرير مصدووومه الرجال هذا ذووووق بمعنى الكلمه جد اني ما أستحي صدق أني بايعتها بس مو لدرجة أني أدخل غرفة رجال غريب
ياااااربي لازم أطلع اللحين وقفت وأنا أناظر تحت الغرفه ياااااي غرفة فخمة بمعنى الكلمه رخامها قدييم بس بشكل حلو التحف الرومانيه يالله وش ذا الذوق بس باين من موضه قديمه يمكن ذوق زوجته المتوفيه خليني أطلع بس نزلت العطر مكانه طبعا بعد ما تعطرت منه ما أفووووت هههههههههه مسكة الباب بس أنفتح بعدة وأنا خايفه مييييين ؟؟؟
لا لا لا لا ألا هذا يوووووهـ وش ذا النكبه

"شموخي:وش فيك قلبتي عربجيه تقولي نكبه
ملاك:شموخي مو فاضيه لسماجتك يلا برررره
شموخي:طيب طيب انا أوريك والله لأخليه يهزأك
ملاك:لا تكفين...ولا تدرين بكيفك"


((عـــــــــــــبــــــد الــــــعــــزيــــــز))

يــــــــــــا لـــــــيـــــــل صبرني يالله ترفق بي وقسم بغيت أطيح من طولي
يالله وش ذا وقسم ملاك ما شاء الله يوووووه أنا وين شايفها وييين؟؟؟ايييييه ذي قد أدخلت المطبخ وانا مو جود بس اللحين غير وجهها مافيه ولا شيء حتى كحل جمييييييييييييله وحتى ملامحها مغروره باين أرتبكت وخافت لييييييه.....لحظه لحظه هي وش جابها هنا في غرفتي أستغفر الله أنتبه لا تطيح يا عبد العزيز اثبت نزلت راسي وأنا مبتسم شكلها تحفه كأنها بتبكي بعدت عنها وراحت تركض شكلها بغت تفتك مني الله على ذا العطر مو كأنه عطري ههههههههههههه شكلها فتشت الغرفه فوق تحت الله يستر لا تكون خربتها خليني أدخل وأشوف دخلت لا الحمد لله طلعت سنعه وماتخرب خليني أغير ملابسي شكلهم بيطلعون اللحين

((ملاك))

آآآآآآآآهـ ياويل حالك ياملاك وش بيقول عنك اللحين يالله وقسم فشله خليني أطلع للبنات قبل لا يحسون علي آآآآآآآوووووف



((سلطان))

<لبيه يابو عيون وساع ماغيرك أحد ألبي له معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيله>

سلطان:هلا ....أهاااا طيب خلاص هذا أنا طالع بس أنتظر عزوز سلاااام.
عبد العزيز:هاااااا مين البنات صح؟؟
سلطان :أيه هااا جاهز ولا؟؟
عبد العزيز: يلا جاهزين أسمع أنت معك عمتك وانا معي البنات هاااا؟ولا هم مع السواق وحنا لوحدنا؟؟
سلطان:لالا أنت معك البنات وأنا معي عمتي كذا ماشي يل


طلعوا ولقوا النات مستنينهم عند السيارات ركبوا البنات مع عبد العزيز وملاك مع سلطان حركوا وتوجهوا للمملكه


((الـــــــــمــــــــــزرعــــــهــ))


أم راكان:طيب يلا تعال مافي أحد بس أنا ....طيب تجي في الدوانيه الداخليه يلا سلام


االجده حصه:وش بلاك وين تروحين؟
أم راكان:عن أذنك بطلع أكلم راكان

طلعت وراحت لراكان وجلست عنده وتسولف هي وياه

أم راكان:اقوووول راكان يا وليدي ما تبي نفرح فيك ونزوجك
راكان:والله يا يمه بودي بس يعني خليني أقوووم على رجليني أول وأوقف شركتي وأسمي يكبر وبعدين يصير خير
أم راكان:والله يا ولدي هذي بتاخذ 4سنين والبنت موجوده وحاطتها في بالي
راكان أبتسم:منهي يا يمه؟؟
أم راكان:علياء
راكان بصدمه:أيييييش لا أختاري وحده غيرها مستحييييل أخذها ألا هذي
أم راكان :ليه وش فيها شايف عليها شيء بالسفر

((راكان))

وش أقولك يمى أقولك هذي عشيقة أخوي عشيقة ولد هذي ولدك يتنفس هواها يعني أجرحه وأتزوجها وشموخ وحبيبة قلبي البنت اللي أعشقها لا مستحيييل أخذها

راكان:لا حشى يا يمه البنت ما شاء الله عليها ماعليها كلام بس أحس أنها تصلح لطلال
أم راكان بتفكير:أي والله صادق طيب خلاص بكره ملكة غلا بشوف البنات المزايين وبختار لك
راكان تنهد :على راحتك يمى يلا سلاااااااااام
أم راكان:سلاااااااااااااام

طلعت وهموم الدنيا على راسي أنا عارف أن مالي نصيب في شموخ ألا بعد كم سنه و أنا أعرف طلال ما راح يتزوج ليما أتزوج أنا بس الشكوى لله

بدر:وش فيك يا ابو جاسم؟؟
راكان:ســــــم
بدر: وش فيك؟؟
راكان أبتسم:مشتاق للعود
بدر:طيب أمش أنا وياك بالغرفه ودق لي عود وأنا ودي أسمع عزفك يمدحونه وبكذا نكون بعيدين عن راشد
راكان:طيب يلا أمش


((فــــــــي الممـــــلــكهـ))

غلا:بنات خلاص تعبت
أمل:لا وييين باقي أهم شيء القمصان وبعدين عرسك بعد شهرين خلينا نخلص من اللحين
شمس:قميص العرس علي مالي دخل أخترت
غلا:لا لا لا سوري ما أثق فيك أعرف بتشترين واحد قليل أدب
شمس:ههههههههههههههههه حلوه قليل أدب
جود:غلا أبطلع محل ساعات وبجيب لك كم ساعه هديه مني
غلا:لا ياحياتي لا تكلفييين على نفــــســـ..................
جود:لا كلافه ولا شيء هديه مني يلا تشااااو

راحت جود وهي متلثمه ومكحله عيونها وكل من يشوفها يعرفها واضحه لأن اللثمه شفافه كانت فتنه قمه في الروعه تمشي ومنزله عيونها والكل يناظر فيها حتى البنات خقوا على شكلها بشنطتها السيلفر الكبيره
دخلت المحل

جود:السلام عليكم
الموظف :وعليكم السلام
جود:عطني موديلات جديده للساعات النسائيه
الموظف:طيب

صار يعرض لها وهو كل شوي يناظر عيونها الذباحه حتى أنها حست عليه وتهزأه

جود:أقووول الساعت قدامك مو بوجهي
.........: يا لبــــــيـــــهــ طلبتك !!؟؟
جود تخرعت وفت على طول وصاروا مقابلين بعض أبتسمت لا شعوري هذا هو قدامها وتشوفه وبجنبها ياويل حالها :أنت تامر
سلطان:غطي عيونك وربي راحوا فيها أرحميهم وأرحميني

جود:أن شاء الله
سلطان:اخترتي ساعه ؟؟
جود:ايوه أخترت لغلا وحده حلوه
سلطان:أكيد مو أحلا منك ........طيب أخذي هذي

<مد يده وعطاها كيس ذهبي وظل ماسك يدها مشتاااااق لها حسوا على نفسهم وتركها وطلع >

جود:طيب يلا حط الساعه في الكيس
الموظف اللي للحين مو مستوعب شيء:طيب حاظر

أخذت جود الكيس وطلعت راحت للبنات وعطت غلا الكيس اللي خنقتها العبره بغت تبكي عليهم

نور:والله غرت منك يا جود بروح أشتري لها ساعه
جود:يااااااااااي يا شين الغيره
شمس وهي تخز ملاك:ذكرتيني بوحده يا جووود ثقيلة دم
ملاك هادييييه ماردت بشيء تحت تأثير حلا عزوز:................
نور:يلا بااااااااااااي

مشت نور بخطوه كلها ثقه بخطوه ملكيه لها هيبتها ونظرتها بعيونها السود الوساع والحاده والرموش الطويله وهي لابسه برقع اللي محلي عيونها أكثر ومبينه حدتها طويله ورزتها بالعبايه والبرقع حكاااايه كل من يشوفها يفز لها

نور:السلااااااااااااااام
الموظف:وعليكم
نور:أبي ساعه رجاليه جلد أسود بس موديل جديد بليز
الموظف:أن شاء الله
الموظف:ايش رايك في هذي؟؟
نور:حلوه طيب خلاص عطني ثانيه نسائيه
....:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
....:كيفك؟
الموظف:تماااام

نور تناظره مصدووومه كم سنه ما شافته 2سنتين بالكثير بس هو هنا وليه ما يقول ليه ما علم وش ذا الصدمه فهد صاحب الشخصيه الجباره قدامها اللي كلمته تمشيء على الكل حتى وهو صغير لا لا أكيد يشبهه بس كذا ولا كذا تكرهه هو سبب موت أبوها بعد موت أخوها اللي كان خطيب جود توفاء أبوها بسبب صدمته في وفاة ولده وفسخت خطوبتي من فهد لما قال ما أبيك خلاص كذا مو حابك وأنا أهم ما علي الورث....ياااي شقد حقير ذا الولد

فهد ناظر بنور ولف عنها وناظر الموظف بعدين لفت أنتباهه الساعه الجلد السوده أعجبته وهو أي شيء يعجبه يجيبه:بكم ذي الساعه؟؟
الموظف:4000ريال
فهد:طيب أبيها حطها لي وبشتريها
نور:احلف عاد أقوول عطني بس عطني
فهد:نعم وش فيك أنتي أنهبلتي
نور بذوق عشان يعطيها مو من صالحها يعرفها:لو سمحت أنا حاجزتها قبلك
فهد:أحلفي بس
نور:أنا بدفع فيها 5000 مو 4000
فهد:طيب أنا 6000
نور:7000
فهد بقووه:8000
نور عشان تسكته:10000
فهد:والله قوييييه هههههههههههه
نور:صرف يا فهد يــــ..................
فهد ناظر بعيونها:كيف عرفتي أسمي ؟؟
نور أرتبكت:هااااااااااا.....<تكلم الموظف>حط الساعه وهذي فلوسك
<دفعت 7000 مو 10000>
فهد:اماااااااااااانهـ كيف عرفتي أماااااااااااانهـ؟
نور:بسرعه <مد لها الكيس وأخته وطلعت>
فهد تنهد:أكيد شيء من ماضيه بس وش عرفه وهو..................

((عند البنات))

أمل:يووووووووووه تراك عصبتيني
علياء: بكيفك روحي لوحدك
أمل:طيب خلاااص

مشت أمل بخطوات سريعه للحمامات وهي متوتره فيها شيء اليوم مربكها من قامت وهي متضايقه ومالها خلق كل هذا عشانها تأخرت بصلاة الفجر
مشت وبدون ما تحس على نفسها دخلت احمامت حقت الرجال ما أمداها أفتحت الباب الا وهي طالعه وجهها أحمممممممر من الفشله زين أنها ما كملت طريقها طلعت وهي تلفت تشوف في أحد شافها ولا لا الحمد لله مافي أحد دخلت حمام النساء وطلعت بعد ما عدلت البرقع وعبايتها
وطلعت للبنات يتعشووون
((الـــــــــمــــــــــــزرعــــهــ))

((الدوانيه الداخليه))

جالس وماسك عودهـ وجنبه بدر

بدر:يلا سمعنا لأبو نوره
غمض راكان عيونه وهو يتخيل شموخ لما أبتسمت له عند عربية العطورات:
أنا حبيبي بسمته تخجل الضي

يكسف سنا بدر الدجى من جبينه

راعي العيون الناعسة رمشها فيّ

لا سلهمت ذاب الهوى من حنينه

له نظرة لا هي سراب ولا ميّ

راعي الهوى تفنى وراها سنينه

نور الصبايا بسمة الدار والحي

نوره على شمس الضحى مستبينه

دامه معي كل القرايب فأنا حيّ

بالروح أضمه يوم قلبي ضنينه

يا صاحبي لا تنشد الروح عن شيّ

أنا حبيبي نور كل المدينه

بدر:والله أنك منافس قووي لأبو نوره
راكان:تسلم والله وخرت عني ضيقتي بقعدتك هذي
بدر:لك عيوني يا أبو جاسم

((يــــــــــــــــــــوم المـــــلــــكــــهــ))

جنــــون
08-21-2011, 03:20 AM
((يــــــــــــــــــــوم المـــــلــــكــــهــ))

((الـــظـــهر1:00))

طلال يتثاوب وهو يبعد البطانيه عنه:آآآآآآآآآهـ
سلطان وهو جالس يتابع التلفزيون ومعه كوفي:هاااااااااا قمت تأخرت بنومتك
طلال:والله يا أخوك من التفكير
سلطان:طيب ياخي وش تفكر فيه خلاص رح قل لأمك تخطب لك أياها
طلال بانفعال:لاااااااا وشو ؟؟؟ماراح أخطب قبل راكان
سلطان تنهد:قلت أخطب مو تزوج وخليكم مخطوبين عشان ماتروح منك
طلال:تهقى هذا الحل؟
سلطان:98% أن هذا الحل
طلال أبتسم:و2% وين راحت؟
سلطان:ههههههههههههه صرفتها على جود
طلال:يالبيه ياجود
سلطان كأنه يتوهم:أييييييش وش تقول مع ذا الخشه؟؟
طلال:ولا حاجه بس يالبيه ياجود
سلطان وهو قريب من طلال اللي منسدح على فراشه ورفسه:قووووم بس قووم
طلال وقف من رفست سلطان:أووووووهـ عصب الأخو
سلطان وقف وبيده جزمته<وأنتوا بكرامه>:برااااااااااااا
طلال طلع يركض سلطان رماه بالجزمه:آآآآآآآآآآآه سلطانوهـ
العنود:هييييه هييييه شوي شوي بعدين خير طالع للحوش بالسروال والفنيله
طلال أنتبه أنه وصل للحوش:ههههههههههههههههه
علياء وهي طالعه من الصاله:العنوووووووووود يالعنوووو..........

علياء ناظرت في طلال بالسروال والفنيله وجهها صار لوحه من كثر الأحراج وعلى طول دخلت

((طلال))

آآآآآآآآه من مايشوف ذا الملاك ومايقووول آآآآه شكلها بفستانها الأحمر الراااايق التوتي بالروج الأحمر وفاتحه شعرها اللي صار طوييييل مع كم شهر اللي راحو شعرها الكستنائي الطويل آآآآه ولما لفت تحرك معها يالبيه
حطيت يدي على قلبي و نتهدت:آآآه يالبيهـ وأنا أشهد أني خسران اذا ضعتي مني
كل هذا تحت عيون العنود
العنود:هههههههههههههههههههه اووووهـ الرجال رايح فيها
طلال خزها:نعم وش قلتي؟؟
العنود:سلامتك بس ادخل داخل لايطلع أحد ثاني يشوفك بذا اللشكل
طلال:والله أنك صادقه...........دودي
العنود:الله يستر دودي مره وحده جيب من الأخر
طلال:فديت اللي يفهم أناا.......قولي لها يالبيه
العنود:نعم أستح على وجههك
طلال:لا ياحبيبتي علويتي من هذا اليوم ومن هذي اللحظه خطيبتي وفديتها
العنود:طيب بقوول لها يالبيه....سلااااااام
طلال:سلااااااااااام

((بعد مرور ثلاث ساعت تغدوا الحريم وبدوا الترتيبات ليما خلصوا العصر))

((راشد))

سكرت القرآن بعد ماقريت سورة البقره ولبست وتكشخت ملكة الغاليه الليله لبست الثوب الأسود وسكرت الكبكات الفضيه ولبست الغتره ولبست العقال ونسفت ومريت العربيه حقت العطورات وتعطرت وطلعت بررررره وناظرت بساعتي الساعه3:30 يووووه لازم أجمعهم عشان نصلي وانا الأمام
راشد:يلا ياشباب الصلاه يلا كل يتوضى بسرعه عشان مانتأخر وأنا بأم فيكم
أبوسلطان مسك كتف راشد:جزاك الله خير ياولدي بس أنا اللي بأم فيكم
راشد:على راحتك ياعم


تجمعوا الرجال وصفوا بترتيب عشان يصلوا وبدا ياذن أبو سلطان


((عند الحريم والبنات))


أم راكان:علياء شلونك يابنتي؟؟
علياء:بخير ياعمه وأنتي شلونك عساك بخير؟؟
أم راكان:الحمد لله هاااا وشخبار تجهيزكم يالبنات؟؟
شموخ بهدوء الدنيا:والله تمام ياعمتي بس تعرفين حوسى والبنات أذا أسمعوا طاري ملكه ولا حفله تكثر مشاغلهم
أم راكان:وأنتي مو مثلهم صح باين عليك؟؟
جود:والله ياعمه لما طلعنا للمملكه بس شرت لأبوها وأخوها ولغلا ولا شيء لنفسها
شموخ:أيه أنا ما أحب أشتري لنفسي اول ...لا أول شيء اللي أغليهم
أم راكان أستغربت بنت بعمر شموخ لازم تحب السوق وحركات الدلع لا هذي غير الدلع رباني منها وفيها هدوء غريب يجذب الواحد يتكلم معها:ماشاء الله عليك ياشموخ
شمس اللي جنب شموخ تهمس:لاااا أبشرك من اللحين أنتي مخطوبه لواحد من عيالها
شموخ اللي ضحكة تخفي الخجل:هههههههههههه بسم الله عليك وين عايشين حنا.... تكلم معي وبكره تخطبني
شمس:الله يخلف عليك وش يعرفك أنتي....أقوم مع أمل أحسن؟؟
شمس:امل ماودك نطلع؟؟
أمل:ايه والله ما أحب جلست الحريم قومي بعدين اللحين المغرب الجو حلو

طلعوا أمل وشمس للحديقه

العنود وقفت وجلست جنب علياء السرحانه

العنود:اللي ماخذ عقلك
علياء:هلا لا بس جالسه افكر في غلا
العنود:أهااااااااا...............يالبيهـ
علياء:أييييش؟؟
العنود:لا بس معي مسج يقول يالبيهـ
علياء أبتسمت تعرف هذي كلمة من:لبيتي حاجه أن شاء الله
العنود بضحك:لا وأنتي الصادقه لبية وأنت حاج أن شاء الله
علياء تغيبى:ليييييييييه ولد اللي مرسلها؟
العنود بعبط:لا أنتي بالمره غبييييه ....ترى كلنا فاهمين هههههههههههه
علياء أستحت واسكتت:..................


((عند أمل وشمس))

شمس:والله أنك دخلتي قلبي بسرعه
أمل:وأنتي ياقلبي وبعدين حنا قريبات من بعض حيييل حتى بشخصياتنا
شمس:ياحبي لك يا أمل
أمل:تدريييين اليوم من بيجي من الرجال؟؟
شمس:أيه أهل غلا اللي هم عبد العزيز وراشد والجد ناصر وبدر ولد عمي وأخوان عنود و...وو....و..زوج غلا بندر وبس
أمل:لا بيجي مديري بالشغل
شمس شهقت:هييييييييييييه بيخطبك؟؟
أمل:ههههههههههههههه لا وشو يخطبني لا هو صديق بندر حيييل كأنهم أخوان
شمس:طيب وش فيها؟
أمل:لو تشوفينه كان ماقلتي كذا
شمس:ليه وش فيه؟؟
أمل:مزيووووون بمعنى الكلمه
شمس:والله ياحبيبتي من بعد عبد العزيز أبو شموخ وولد عمي بدر مافي مزايين
أمل:هو بمستوى عزوز أبو شموخ


ياويل عزوز ويازين أسمه بفمك عزوز من هذي اللحظه تشتت حس أن حبه الأول رجع لالالالا رجعت زوجته أمل يشوفها في أمل معجبته وداخله قلبه وجالسه على عرش قلبه بتملك مو بكيفه بس سمعها وهو بالمطبخ يحمل الدلال وهم مروا من عنده سمعها تقول عزوز ذاب بهواها أصلن

راااااااااااااااااااااااااااح مـــــــــلـــــــــــح بس لما سمعها تقول عزوز

بس مايدري وش جاب طاريه كل اللي سمع عزووووووز


شمس:اهاااااااااااا أبي أشوفه كيف حمستيني؟؟
أمل:عندي له صوره كان بالمجمع لقيته هناك مع وحده ولقطته عشان أوريه صحباتي بالعمل
شمس:يلااا افتحي جوالك وريني

تجمعوا البنات بالصاله على الساعه7وجلسوا وسوالف

جود:شموخ مشتاقه لصوتك وأحساسك غني؟؟
شموخ:أمري وش تبين أغني؟؟
شمس:أحلااااااااا عندنا مطربين غير<وهي تخز علياء>فنانة العرب علياء
نور:غني عبادي جوهر يبان الشوق
ملاك:يلاااا سمعينا
شموخ:أحم...أحم

يبان الشوق في عين المعذب

ويبقى الدمع تذكار الأحبة

أنا أتعب أنا بالحيل أتعب

ولا قالوا تحبه قلت أحبه

على العشاق ما في شي أصعب

من فراق الأحبة للأحبة

بقلبي الهم والهوجاس يلعب

واتعذب ولكني أحبه

ولا به شي في هالكون أعذب

من عناق الأحبة للأحبة

فؤاد الصب أعند شي واصلب

من الياس القوي لا قال أحبه

العنود:واااااااااااااااااااااااو جنااااااااااااااان
علياء:مشكورين لاداعي والله أدري صوتي حلو
شمس:اقوووول تلايطي بس شموخ اللي غنت مو أنتي
علياء:انا وبنت عمي واحد
نور:وقسم خطيييييييييره
جود:وآآآآآآآهـ فديت أنا صديقتي ماحلاها
شموخ:تسلمووووون والله
ملاك:يلااا بنات خلينا نطلع لغلا
شمس بهمس:والله وماعرفنا لك مزاااااجيهـ درجه أولى
((اللحين ينربط أسمين في بعض في هذي اللحظه الأمر كله على غلا مصير حب بندر وقف عند غلا بيتوج هذا الحب بالزواج ولا بينتهي مثله مثل غيره من قصص الحب العظيمه اللي أنتهت باللحظه اللي يتوقف أمر العاشق على العاشقه يمكن تجيها لحظة نذاله وتقووول مابي <<قووويييه))


((غلا))

التوتر واصل القمه وقلبها في حلقها من الخووووف بس خلااااااااااااااص وش اللي يرجعها من قرارها يووووه بتوقيع صغير من يدها الناعمه تصير له تصير ملكه لوحده ياااااااااااربي هدي هدي ياغلا وش فيك خايفه كل البنات مروا بهذي اللحظه
تشجعي ومدي يدك ياغلا خلاص مابقى شيء وقعتي وقعتي وقعتي وأخيرا

الجده:كلووووووووووووووووووووش
علياء:مبرووووووووووووك يالغلا كله والله
شمس:يووووووه ونااااااااااااااااسه بعد شهر في عرس
أمل:وأخيرا عدت على خير
العنود:أتابعين مصارعه أنتي ...مبرووووووووووووووووووك
جود وهي تصفق بعربجيه وتصفر:أحلا غلا أيوه غلوي <وهي تضربها بعربجه اللي تعلمتها من شمس>مبروووووك
شموخ:يوووه عورتي العروووس اللحين يدها تنقلب زرقاء من ضربتك
أمل:بعديييين شلون رجالها بيخق معها وعلى نعومتها بقول هذي متهاوشه بليلة ملكتها
ملاك:مبروووووووووووووك
غلا بغصه:الله يبارك فيكم
راشد:أحم أحم ياهووو تغطوا يابنات

كل الموجودين تغطوا حتى شمس اللي ماتغطى تغطة لأنها سمعة أن راشد ملتزم وهي تستحي تقابل أحد ملتزم بدون غطى

علياء:تفضل
دخل راشد ووجهه أحمر مايحب المكان اللي فيه بنات يختنق بسبب مشكلته:السلاااااااااااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راشد باس راس غلا والجده:مبرووووووك
غلا والجده:الله يبارك فيك
راشد بعد ماسأل عن غلا وأخبارها فقد أحد:وييين شموختي حياتي؟؟
شموخ تجي من ورى وتبوسه:وفديت أنا اللي يدلعون

البنات عيونهم طلعت من الصدمه وش القرابه بينهم وش ذا الوقاحه تبوسه قدامهم

راشد:وينك من بعد ما قلت لك أني أخوك معاد بينتي
البنات تنهدوا براحه:آآآآآآآآآآآهـ

حتى أن راشد تخرع لأنهم مع بعض تنهدوا وتضايق وطلع بره ومعه شموخ

شموخ سحبته للصاله اللي كلها زجاج وصغيره بس اللي برى يشوف واللي داخل مايشوف

جلسوا وسولفوا شوي

راشد:هااا كيفك على جو الرياض؟؟
شموخ:ماشي حالي
راشد:يووووه وش ذا الحلا طالعه قمر

وقفت شموخ بفستانها البيدجاني الغامق على بشرتها البيضاء طالعه قمر وفاتحه شعرها وماسكته بفيونكا ذهبي ودارت على نفسها وزادها حلا


برى يشوف كل شيء ودمه فاير لا عاملي فيها ملتزم ومدري أيش وهذا وهو جالس مع بنت عمه اللي هي حبيبته وش ذا الحظ أكثر أنسان يرتاح له يطلع حقييييير والأنسانه اللي يحبها حقيييييره

طلعت من عند غلا بتطلع المطبخ شافت أخوها واقف ويناظر راشد وشموخ داخل الصاله واضح من ملامح وجهه العصبيه هي فهمت عليه وحبت تصحح معلوماته أرفعت تيلفونها وأتصلت عليه ماتبي تحرج أخوها وتروح لعنده

راكان حس على جواله ورفعه ورد:هلا
العنود:كيفك؟؟
راكان:ماشي حالي
العنود:راكان تخيلل الصدمه اللي صارت لنا من قبل شوي راشد كان عند غلا ونادى على شموخ وهي جات باسته وحنا أستغربنا بس طلع أخوها من الرضاع ههههههههههههههههههه
راكان:آآآآآآآآآآآآه كنت حاس وربي طيب تامرين بشيء
العنود لما شافت راكان لانت ملامحه أرتاحت:لا سلامتك باااااااااااااااااي
راكان :سلااااااااااااااااااام


((بعد ماتعشوا الحريم وتعشوا الرجال راح ناس كثار من بعد ماكانت الصاله مليانه))

اللحين وقتها وقت بندر يشوف غلا وهو ماطلب هذا الشيء ولا هي بس عبد العزيز أجبرهم بس مع معارضات راشد بس بالأخير أقتنع لأنه في النهايه زوجها

في الصاله الزجاج اللي كان فيها راشد وشموخ دخلها وهو ينتظر شريكته وحبه الأول والأخير

دخل وهو مع تركي يسولفون

تركي:احلااااا حركات وصرت معرس اللحين عقبالي ياااااارب
بندر والضحكه ماليه وجهه:آآآآآآآميييييييييين

<تن نتن تن ننتن>

بندر:هــــــــلا
راشد:تعال الدوانيه الداخليه صعبه تطلع برى الصاله زجاج
بندر:تأمر امر

وقف وطلع للدوانيه الداخليه



((في الدوانيه))

بندر جالس وهو مرتبك اللحين بتدخل وش فيك يا بندر لهذي الدرجه مشتاق لها لهذي الدرجه تتمنى قربها والله وطلعتي غاليه على قلبي يا غلا
دخلت ويدها بيد أخوها دخلت وبندر يتنهد وأخيرا وصلتي لعندي ياكثر الغلا يا غلا مشت بكل هدوء وأرتباك مشت بفستانها الذهبي الضيق ومن عند الفخذ قصه وااااسعه ومن عند الصدر شوار ذهبي طالعه ملكة جمال ومسيحه شعرها البني ولماته كله بطريقة دلع على جنب شكلها دلع×دلع رباااااااااااااااااااني من الله بندر ذاااااب من جد ولا شيء قدام عيونها الوساع والمكحله ومكياجها العادي اللي مسويته أمل لها مثل ما أتفقوا

غلا:السلام عليكم
بندر وقف وحب على راسها وخدها بقووووه بايعاها قدام راشد:هــــــــــلا
غلا جلست نعومه وهدوء:................
راشد:يلا أنا أستأذن

طلع راشد وهو واثق ما حط أخته ألا بيدين واحد يستاهلها


بندر:كيفك ؟؟
غلا براحه ما تدري وش سببها بس بشوية خجل:بخير الحمد لله وأنت كيفك؟؟
بندر:بشوفتك يالغلا كله
غلا:تسلم
بندر:ويل حالك يا بندر اذا هذي زوجتك أذا الحلا كله زوجتك
غلا بخجل:تسلم عيونك الحلوه

بندر أخذ الصندوق الدهبي بأحر وأفتحه وقف ووقفت غلا معه أحترام له طلع سلسه ذهبي نااااعمه وتلبق لها وباااين أنها غاليه من شكلها......لفت غلا وعطت ظهرها لبندر يلبسها السلسله بعدت شعرها بجهه وحده مثل ما كانت ولبسها السلسه وباسها مع رقبتها وضمها من ورى

بندر:والله أني محتاجك
غلا نزلت راسها من الحياء أذا هذي أول مره يشوفها سوا كذا الباقي كيف:وأن شاء الله بكون جنبك


كل هذا صار تحت عيون <أمل وعلياء وشمس>

أمل:هييييه من أولها كذا لا راحت فيها أختي
علياء:ياويلي يا فضحي ذا فاصخ الحياء من أولها كذا
شمس بكل رومانسيه:آآآآآآآآآه يا لبى قولبهم ما شاء الله الله يخليهم لبعض يارب


أم راكان من بعيد تصرخ عليهم:ياااابنات أستحوا على وجيهكم وتعالوا يلا في حريم عندنا
راحت شمس وعلياء وأمل لين اللحين تراقب بعدين أنزلت لأنها حست في أصوات قريبه وركض لفت على المطبخ والأسطبل ومن قرادة حظها

شافت شخصين كل واحد يسمع دقات قلب الثاني وش ذا النحاسه

تركي بلم من ذي ياربي العيون مو غريبه مين مين؟؟؟؟

عبد العزيز أشتغل عنده هرمون الغيره<<حتى الغيره صار عندها هرمون

عبد العزيز:وراك وراك يا أمل في رجال

أمل خافت يوووه من كثر ماشافها حفظ خشتها والله من النحاسه

تركي يالبيه وأنا أقول العيون مو غريبه علي طلعت أمل العالي اييه لما كلمتها عرفت منها أن بندر ما خذ بنت خالتها يا سبحان الله الدنيا صغيره أنا صديت عنها عشان عبد العزيز اللي ما يقرب لها

مشيت مع عبد العزيز مكملين طريقنا وهو معصب الله لهذي الدرجه يغار على قرايبه غرييييييييبه

طلعت غلا بعد ماسولفت مع شريك حياتها من هذي اللحظه نصفها الأخر

طلال:والله أنك حركات رحت وعطيتها الهديه وقلت لها يالبيه
سلطان:عاااااااادي
طلال:فاهي أنت ولا وشو ؟؟ترى حنا بالسعوديهksaمايمشي معها كذا على الطول الهيئه صايدتك
سلطان:لا مايقدرون بعدين أنا ولد البدر كذا ولا كذا بطلع يعني
طلال:ماعلينا وش سويت بعد شفت حبيبتي
سلطان:لا
طلال:أحسن
سلطان:اقوووول أنكتم بس أنكتم

((في الرياض))

منسدح على السرير الفخم الكحلي الملكي ويناظر التيلفزيون بس مو معه بوادي ثاني من تكون اللي شافها معقوله وحده من الماضي أكيييييييد ناظر في خاتمه اللي بيده لا يكون خطيبته يوووووووووووه وش ذا التعقيد نزل خاتمه وماه بالزباله<وأنتوا بكرمه>كل اللي يذكره أسمه وأسم العايله وخطيبته وهو أصلن ما حب يدور على عايلته أمه موجوده وتغنيه عن الكل
بس خلاص أسمه كبر بالسوق فهد الكايد وعنده شركان في الأمارات وأستثمارات بس ناقصه الذاكره فقدانه للذاكره غير كل شيء بحياته على حسب كلام أمه غضب من ربي لأنه كان طمااااع وفسخ الخطوبه عشان الورث بعد وفاة الجد ماكان يتخيل أن سفره مع أمه الأيرانيه غير كل شيء كذا وصارلهم الحادث بأيران أمه أنشلت وهو فقد الذاكره الأمور كلها صارت لأنه قضاء وقدر وهو مقدر هذا الشيء ومؤمن فيه وااللي متأكد منه أكثر أنه غضب ربي عليه ومتأكد أن هذيك البنت من الماضي اللي صار له بس 4 سنين أو3 بس فقد كل شيء بعد مافقد الذاكره بس اللحين لا وقف من جديد وكافح ليما رجع لبلاده السعوديه ومعه البودي قارد والخدم والحشم ماناقصه ولا شيء ...................بس الشكوى لله

جنــــون
08-21-2011, 03:20 AM
الـــــبــــــــارت24

((في المــــــــزرعـــــهــ))


(((عند الشباب))


الجلسهـ ترد الروح جمعه شاي وفصفص"حب" وسوالف


عبد العزيز:يقطع أبليسك ياشيخ يعني من جدك ذا الكلام؟؟
بدر:خخخخخخخ ياخي والله وش أبي بوجع الراس لا دقيقهـ اقلدلك أذا تزوجت شوف كيف<تكلم وهو يقلد صوت مرأة>يابدر جيب رضاعة الورعان يابديييييير شوف بديييير تقولها ثاني سنه من الزواج وثلاث سنه بتقول ياولد شيخه ورابع سنه بتقول ياحيوان خخخخخخخخخ هههههههه
راشد:هههههههههههههههه من جد أذا هذا الزواج فكنا ياشيخ
راكان:خخخخخخخخخخ لا لا ولا اذا ماكان فيه خدامه تقولها ياحرمه سوي شاي الشباب بيجون بتقول <صرخ>خييييييييير خدامة أبوك أنا ولا أملك هاااااااا عرفت لا وأذا جبت الخدامه كل شيء تطلبه من الخدامه عاد تجيك تقول أخاف هي زوجتك وانا الخدامه أطلب مني هههههههههههه من جد منطق الزواج عندنا فاهمينه غلط
عبد العزيز:بالعكس والله أذا أخذت مره سنعه وتعرف الواجب وتسن علك البيت هذا شيء ثاني
سلطان:صادق عزوووووز
عبد العزيز:أصغر عيالك عزووووز هاااااا......تخيلوا شباب لما الرجال بالدوانيه وعلى العشاء يناديني قدامهم عزوووز ياخي أستح على وجهك عندي بنت كبرك تقولي عزوووووووووز


"راكان""آآآآآآهـ فديت بنتك والله عساني ما انحرم عيونها ..ياراكان عيييب الرجال قدامك ويتكلم بكل ثقه وأنت تفكر في بنته صدق ما تستحي الله يرحم قلبك ومن هذي اللحظه ترحم عليه شموخ مو لك مو نصيبك"

طلال:والله ياعزووز لا تحاول في سلطان اذا هو للحين مصر على حيونات آليفه فأغسل أيدك منه الرجال فاااااااااااااهي درجه أولى
عبد العزيز:لا أجل الاخ فاهي درجه أولى
تركي يستهبل:لا كان خليتوها درجه سياحيه هههههههههههههههه
بندر خزه:أحلف أنت ووجهك
تركي:شفيكم جالس أمزح
طلال:هذي حالة السخافه عادي عادي تجي وتروح
راشد:بدر من شوي تقول عندي نكته وشي؟؟
بدر:ذكرتني الله يذكرك بالشهاده........هذا واحد محشش والعياذه بالله شرى لأمه عصفورين واحد يغرد وواحد ساكت سالته أمه :ليه مايغرد الثاني
قال :هذا الملحن خخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههه
تركي:يقطع بليسك صج ذا المحشش دلخ
بندر:هههههههههههه حلوه.....طيب عندي وحده ...واحد محشش صديقه يتصل عليه وهو مايبي يرد أرسله "ناسي جوالي في البيت"
طلال:هههههههههههههههههه من جد مفهي
سلطان:هههههههه والله زين في ناس مثلي الحمد لله
عبد العزيز:ههههههههههه ليه قد سويتها
طلال:أيه سواها فيني ههههههههههههه يومها مت من الضحك


وهذا حالهم من موقف لنكته ويسلون نفسهم


((عند البنات))

في غرفة كامله تجمعهم واللي منسدحه على السرير والله تلعب بلاي ستيشن واللي تسولف

شمس ومعها المخده كلي تبن أنا اللي فزت
أمل:نعععععععععععععم الا ياحبيبتي أنا لأنك غشيتي لما طلعت الحمام
شمس:لا والله يعني أنا غشاشه
أمل:ايه
شمس مسكت المخده وضربت أمل فيها:يا تبنه
أمل واللي مسكت مخده وضربتها:ما تبن الا أنتي


البنات الباقي يناظرون بعض وهن يعلقن عليهم

علياء:يلاااا بنات ......شمس ...أمل أسمعوا

لفوا كلهم على علياء


علياء:شوفوا نتقسم فريقين اللي يشجع شمس واللي يشجع أمل

أمل وشمس ناظروا بعض:خيييييييييييير
علياء:يلاااااااااااااااا
شموخ:يلا يلا تكفوووون نبي نضحك
شمس بعربجيه:يالبى الدلع والله
شموخ رمت عليها المخده وحطت أصبعها على فمها بمعنى أسكتي:أوووووووص بلا حكي فاضي
أمل وهي تناظر شمس:طيب بطلع أنا وشمس ونتجهز ونجيكم ثواني

طلعوا أمل وشمس وأشكلهم ماتطمن


شمس:هاااا شعندك لا يكون من جدك تبن نخليهم يضحكون ليه مهرجين وحنا ماندري
أمل:هههييييييه من جدك أنتي لا أسمعي بندخل عليهم بقارورات المويه وش رايك؟؟
شمس:يس والله فكره أوكي يلا يا نمووولهـ
أمل تخصرت:يقالك مدلعتني اللحين نمووولهـ قولي أموولهـ
شمس بعربجيه:أقووول قدامي بس بلا حكي فاضي على قولة شموخ
امل وهي تمشي للمطبخ:طيب
شمس تمشي وراها:ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
امل ضحكت:ههههههههههههههههههههه لا وانتي الصادقه التركوازيه
شمس تتهبل:وشو ...لا يكون نكته اللي قلتيها يعني لازم أضحك طيب ما أنتبهت <ضحكت بدون نفس>هههههههه
أمل:لا مو نكته مو لازم تعبين نفسك


رجعوا ومعهم المويه ودخلوا على البنات

شمس:هيييييييييه موداهمه
أمل:اقوووول كونان هدي اللعب لا تصدقي حالك ههههههههههه

وبدوا يرشوا على البنات والبنات ضحك والعنود تركض والغرفه ضيقه

أمل:أقووول العنود وش فيك تركضين مصدقه نفسك ترى الغرفه ضيقه يعني على يدي يالعنود

مسكتها وكبت عليها المويه

العنود ضربت رجلها بالأرض بدلع:يووووووووه قررررف وش ذا ؟؟
شمس طاحت منها قارورة المويه:آآآآآآه ويل حالي على الدلع بنات ترفقوا بي ترى أخق بسرعه
العنود:جد ماعندك سالفه<وبعدين جاء على بالها فكره>شيمو قلبي
شمس وهي تقرب عندها:نعم وش تبين ياعيونها؟
العنود مسكتها من ياقة التي شيرت البرتقالي:بعد قلبي والله شوفي أمل تكب علي مويه>لفت على ملاك وغمزت لها>
ملاك فهمت عليها وأخذت قارورة شمس وكبت عليها:صااااااادووووهـ
العنود تركت شمس ومدت لسانها:موتي قهههر عشان تعرفون مره ثانيه تلعبون مع العنوووود ....وهـ بس ماحلاني
علياء:أووووهـ واحد صفر ياشموسه
أمل:شمس أقول نجلس ولا نتكلم أخاف ننطرد بعد
جود:يووووه بنات ياسمجكم ...بطلع أجلس مع بدر شوي
نور:اخذيني معك أشتقت له
غلا وأخيرا نطقت:ليه وش يقرب لك؟
نور:ليه تحسبون شموخ الوحيده اللي عندها أخو بالرضاع لا حتى أنا عندي
أمل:وأنتي شمس يصير أخوك؟؟
شمس بقرف:وعععععع لا أن شاء الله الله لا يقوله ذا أخوي ياااااااااي ما أحبه
جود:طيب يلا نور بااااااااااااي ترى حنا بالدوانيه الزجاج
الكل:باااااااااااي
غلا:طيب بطلع لراشد بسولف معه
شموخ:حتى أنا أشتقت لأبوي
ملاك:وأنا بطلع لسلطان
العنود:وأنا بطلع لراكان و طلال
شمس وعلياء وأمل:ماتشوفون شر

طلع الكل وبقى الثلاث أمل و علياء و شمس


((عند الرجال))

بدر:والله حتى أنتي طيب خلاص بطلع لكم اللحين
بدر وقف:عن أذنكم خواتي يقولون أشتقنا لسوالفك بطلع لهم

رن جوال عبد العزيز وراشد مع بعض



عبد العزيز:هلا...ياروح أبوك أنتي ...تامري يالغلا ثواني وأن عندك بغرفتي زين طيب سلااااام
عبد العزيز وقف: حتى أنا بنتي تبغاني
راشد وقف:وانا بعد أختي تبيني
سلطان:وأنا عمتي تبغاني
طلال :لحظه ثواني تشوفون جوال راكان عنودتي تتصل بك

""عنودتي تتصل بك"

الكل:ههههههههههههههههههههه
راكان:طيب ثواني وانا عندك........<لف على طلال>يلا العنود تبغانا
بندر:ههههههههههههههه صدق الخوات نعمه
تركي:والله أنك صادق

بعد ماطلع الكل وبقى بندر وتركي

بندر:تركان أخذت رقمها حبيبت قلبي غلايا
تركي:طيب أتصلت عليها
بندر:لا لسى
تركي:حتى رساله وحده ما أرسلت
بندر:الا بس وحده أعلمها ان هذا رقمي بس
تركي:اهاااااااااا طيب خلاص أرسل أنت اللحين
بندر:لا ماتسمع راشد يقول أختي تبيني
تركي هز كتوفه:يمكن توامها
بندر:أي والله وأنت الصادق طيب خلاص خلني على راحتي أراسلها وخلك ساكت..............

بندر أندمج مع الرساله وهو يكتب


((عند البنات شمس وعلياء وأمل))

<تن تن تن لديك رساله جديده>


كل العيون الموجوده توجهت للجوال البنفسجي الغامق بالذهبي samaung
يعرفون الجوال بس من مرسل رساله الساعه 2 بالليل كلهم أشغلت عندهم اللقافه

أمل تناظر علياء:والله يدي تحكني ماراح نخسر سيء لا فتحناه
شمس:وهي صادقه نموووولهـ
أمل:رديت تقول نموولهـ يوووه أمووولهـ أموووولهـ
علياء:طيب بس نشوفها ونسكره<<قابليني أذا مافتشتي ههههههه

مسكت شمس الجوال وفتحته المرسل

"المرسل:بندر

المحتوى:
قلت للقـــلب خفف من شوقك واشتياقك´´
قال : ياغلاته´´ماأقدر أتبع وصاتك´´
شفت اشكثر هالقلب" يالحبيب يغليك´´
شفت إشكثر يهوى ´´سموك وذاتك´´
هالقلب دايم لاحكى يفتخرفيـك´´
وإذا فكر مايفكرإلا ´´بغلاتــك´´


ان كان الغلا كلمه ترددهــا بهمساتــك
انا عندي الغلا جمره يطفيهــا حلو جلساتـك

شمس:احلا أحلا والله وطلع خطيييير لا هو من جد يحبها
أمل وهي تضربها على راسها:أقووول ياغبيه خطبها مرتين ليه برايك أكيد يحبها
شمس:يوووه صح نسيت
علياء بتردد:بنات شرايكم نرسل
أمل:ماعندي مشكله
شمس:حتى أنا بعدين هو وش دراه أنه حنا مو غلا
علياء:هههههههههههههههه يلا

((عند بندر وتركي))

<تن ت نتن لديك رساله جديد>

فتح جواله SAMSUNG أسود ببرتقالي رهيييب شكله حلوه وفتح الرساله

"المرسل:الغلا كله<<مداك تسمي هههههه
المحتوى:

والله ما أعرف أيش أكتب أول مره<<هههههههه والله أحلى تعبير

بس هذا اللي عندي

من غلاوتك والله مالاقي كلام
ويعلم الله فوق حبي كيف لك عندي احترام

غلا"

بندر:ههههههههههههه ياويل حالك فديتك والله
تركي:هاااا ردت
بندر:أيه لحظه برسل لها


((عند البنات))

علياء:يلا يلا جت رساله نشوف وش كاتب

"محتاجڪ .. محتاجڪ .. محتاجڪ ..
محتاج اشوفـڪ ياضوى عيوني
قلبي وروحي عنـڪ يسألوني
مثلي تبـڪي لو نسيت ,,
مثلي تسهر لو غفيت ..؟!
وشلون انام الليل من دونـڪ ,,
وشلون اغفى وانا من دونـڪ ..؟


!محتاجڪ .. محتاجڪ .. محتاجڪ
..

والله من جد حياتي من دونك ولا شيء يا الغلا"

شمس:أدعس الرجال طاير فيها
أمل:والله يا حرام شكله ناقص حنان
علياء:أيه أمه وأبوه ماتوا وهو عمره 24أو 25 والله مدري
شمس:يعني كان كبير
علياء:بس رفض غلا كان مأثر فيه
أمل:خلاص بنات مصخناها عيييييب لا تردين خلاص
علياء نزلت الجوال:طيب


((عند بندر وتركي))

بعد سوالف كثييييرهـ عن المستقبل وتخيل أن عندهم عيال صحوا من الفكار

بندر:غريبه طولت ما ردت
تركي :طيب أرسل لها رساله...............................
بندر:طيب


((عند البنات))

<تن تن تن لديك رساله جديده>

أمل:يوووووووهـ ياشين النشبه
شمس:وأنتي الصادقه
علياء: تعالوا نشوف أيش مرسل

فتحوا الرساله وشهقوا مع بعض

أمل:ألعن أبو النكبه يوووووه وش نسوي اللحين
علياء:يوووووووه لو تدري غلا والله نروووح فيها
شمس:طيب طيب شوفوا عندي حل
علياء:لا تقولين نعترف لغلا أن حنا أرسلنا له طلعوني منها
شمس:لا أسمعي هو بذي الرساله شيقول أقري لي
علياء وهي تقرى:حياتي تقدري تطلعي للأسطبل نفسي أسولف معك ضروري اليوم عن الزواج وأمورهـ ووين بنسووويه وهذي المشاكل.....ردي
شمس:طيب شوفي تروحين تنادين غلا وندخلها الأسطبل طبعا بعد ما نكشخها ونقفل كل البيبان اللي تودي للأسطبل عشان ماتفشلنا وتنحاش أعرفها أختك خوافه
علياء:يوه والله لو يدري راشد
أمل:لا ما راح يدري بعدين وأذا درى أتوقع عمك ماراح يقول شيء صح
علياء:ايه صادقه
شمس:يلا نبدأ

طلعت علياء من عدهم عشان تنادي غلا

علياء:سلاااااااااااااااام
الكل:وعليكم
شموخ:شعندك طابه علينا وتاركه أمل وشمس
علياء:لا بس بنتسلف غلا منكم حوالي ساعتين أذا مافي مانع
غلا:أوووكي أنا وراك

طلعت علياء وغلا معها ودخلت الغرفه وقفلوها

شمس:غلاياي حبيبتي تعالي أجلسي شفنا مكياج حلو وخفيف بنطبقه عليك تعرفين العزايم بتكثر وانتي عروس
غلا:بس شرط يكون خفيف
أمل:وعد مني
علياء:وفي لبس يلبق على المكيج اللي بنسويه لك بنطلون سكيني وبدي فوشي وجكيت رمادي
غلا:ماعندي مشكله يلا نبدأ

بدوا يشتغلون فيها البنات وبندر في الأسطبل ينتظر بعد ماردوا البنات عليهم وهم موافقين


((عند جود وبدر ونور))

بدر:هااااااااااااا عساكم ماتبون تخطبون لي تكفون فكوني من عوار الراس أعرف أمي أذا حطت أحد في بالها تخطبها ماعندها مشكله
جود:هههههههههههههههه والله يا أخوي أمي معجبتها وحده وتصلح لك لأنها مغروره ومافي غيرك يكسر خشمها
بدر:من؟
نور:ملاك البدر
بدر:اهاااااااااااااااا عمت سلطان .....لا والله فكوني من شر الحريم ترا مو رايق قلق وهم
نور:والله عمتي حطتها في بالها ولا تستغرب أذا بعد أسبوعين ثلاث أسابيع أخطبتها أو يمكن بعد العرس
بدر:ياليل القلق والله الله يستر بس
جود:ههههههههههه أي والله

((عند سلطان وملاك))

سلطان:أشوفك صايره حبوبه يا ملاك
ملاك:ليه وأنا قبل وشو؟؟
سلطان:مغروره وشايفه نفسك
ملاك وهي تناظر أظافرها الطويله بالمناكير الفوشي:وليما الحين مغروره لا تستانس
سلطان:أهاااااااااااا .........طيب ليه هاديه كذا؟؟
ملاك:اووووف وش فيك غصب أعصب
سلطان:ماعلينا ألا صدق ترى بعد بكره بنطلع البيت اوكي
ملاك:أوكي

((عند العنود وطلال وراكان))

العنود:هههههههههههههه الله يقطع بليسك
راكان:هههههههههههه من جدك قلتي لها أن طلال يقولك لبيه
طلال:ويل حالك ياطلال والله
العنود:طيب خلاص شرايك نخطب لك علياء وبلا ما تتعذب وتروح فيها
راكان:صادقه العنود
طلال بأنفعال:لا مستحيييييييييييل أتزوج قبل راكان
راكان تنهد:لا تعب حالك وتزوج أنا مطول يمكن أصل الثلاثين ولسى ما تزوجت
العنود:أموووووت وأعرف شنو السبب؟؟
طلال:يعني أجل اسمع أخطبها وأذا خطبت أنت نحط عرسنا في نفس اليوم وبعد عمر طويل يالغالي
راكان:المهم أنها ماتروح منك


((عند البنات))


"علياء"اللي موح اسه أنها محور حديث ثلاث أخوان يتكلمون عن مستقبلها وهي مندمجه تسوي شعر غلا

"شمس"ونهاية الكره لفهد ولبدر عيال عمها اللي تكرههم من جد ولا في قلبها ذرة حب أو أحترام لواحد منهم لويييييييين بيوصلها

"أمل"اللي في ثنين متعذبين في حبها عزوز اللي صار يشوف فيها زوجته الأولى وتركي اللي يشوفها تصلح له زوجه وشريكة حياته بين ناريين ولا هي حاسه بشيء

أمل:خلللللصت
علياء:وحتى أنا
شمس:طيب يلا أمشي الأسطبل حرام نفوت التصوير وأنتي كذا شكلك بالمره رووووووووعه
غلا:طيب...بس بنات فيكم شيء ...؟؟أحس فيكم شيء غريب اليوم وش السالفه؟؟
الكل:حناااااااااااااااا
أمل:أبد مافي شيء
شمس:سلامتك
علياء:يلا أمشي

"عند بندر"

جنــــون
08-21-2011, 03:22 AM
البــــــــــارتـــ 25


وهو يناظر الساعه تأخرت يمكن تسحب عليه وماتجييه وش وراه ينتظر ويشوف طرااااااااااااااااااااخ تسكرت البيبان وتقفلت وقدام عيونه أحلا غلا بالكون وش هالحلا ينااااااس أرحموني يالبيه فديتها والله

"غلا"

ياربي أنا وش جابني هنا يووووووهـ لا وبعد بندر فيه ياشين الحظ والله بعدين لحظه ليه قفلوا البيبان هيييييييييييييه صدق مايستحون


مشى بندر بثوبه الأسود وهو بدون غتره ولا عقال ولا طاقيه شعره الأسود اللي لأذنه يطير بالهواء البارد الصمت سيد اللحظه البارده بس قلوبهم اللي عليها حراره خلاص يعني اللي قدامه زوجته خلاص اللي قدامها زوجها الكل صار يستوعب اللحظه اللي تجمعهم وكل واحد محتاج الثاني أيش اللي يمنعهم يضمون بعض
قرب بندر من غلا بيتكلم بيسلم

"غلا"يارب يطفي الكهرب يارب يطفي الكهرب بس لا يقرب مثل اليوم والله أروح ملح وقسم


طفى الكهرب وربي أستجاب دعواتها بس ندمت أنها تمنت ذا الأمنيه لأنه مسك يدها وهذا الشيء اللي شجعه يتقرب أنه مايشوف ملامح وجهها الناعمه اللي تربكه وتوتره يحبها لا يهواها لا يعشقها لا هو مجنوووووووووونها
مـــــــــــجنـــــــــــــــون غلا
يعشقها بجنون يعشقها بكل كلمة حب بكل حب عظيم تواجد بالدنيا ليس روميو وجوليت ولا قيس وليلى لا هي قصة غـــــــلا وبنـــــدر
العشاق الرومنسيين عشقهم من سن الطفوله بعدين المراهقه وبعدين الشباب اللي يعيشونه

((عند البنات))

علياء:هههههههههههههههههههه والله ودي أشوف خشتها
شمس:حتى أنا
أمل:لا أنـــــــ.............................<طفى الكهرب>
شمس:يووووووووه عاد اللحين يجون الدلوعات وصراخ ومدري أيش
علياء:خليكم بطلع أجيب شمعه


مشت علياء بخطوات سريعه وهي حافظه المزرعه ومشت لين درج في الأشياء الغير مستعمله كثير مثل الشمعه وغيرها أخذت شمعه وأخذت كبريت
مسكت الشمعه وولعت الكبريت وقربته للشمعه


((عند عبد العزيز وراشد))

شموخ:يوووووه ظلااااااام مووووووت
راشد:الله يستر على خواتي
عبد العزيز:خليكم لا تحركون علياء قويه وتعرف أيش تعمل
راشد:الله يستر

((عند ملاك وسلطان))

ملاك:ياماااااااااااااااااامي بالمره ظلام
سلطان ببرود:أقوووووووول يالدلوعه أنكتمي أحسن لك
ملاك:أنت شفيك ماعندك أحساااااس اوووووف

((عند راكان والعنود))

العنود:يوه يا طلال كل ذا حمام أخاف صار فيه شيء بالظلام
راكان:يعني مثل شنو بذمتك تراه رجاااااااااال
العنود:الله يستر

((عند تركي))

وهو مولع جواله ويلعب فيه:يوه وينهم تاخروا هذي أخر مره أجي فيها الرياض أوووف

((عند جود ونور وبدر))

بدر ويده على قلبه:ياويلي على شمس أخاف أنها خايفه ولوحدها
جود ببرود:أقووول ذي تخوف بلد وش تخاف
نور:شمس ذييييييييب على قولتكم قويييييييييييه
بدر:الله يستر على خطيبتي المغروره
جود:من شوي ماتبيها؟؟
بدر:لا غيرة رايي وش ورانا حنا
نور:والله أنكم راييييقين بالظلام وهي سوالفكم


((عند علياء))

مسكت الشمعه ولعت الكبريت وحطته على الشمعه ونور المكان وبانت الملامح وأبتدأ حكي العيون كل واحد يفهم الثاني كل واحد يحس بعذاب الثاني بس من يفهم ذا العناد اللي أمتلكها ناظروا في عيون بعض والشوق والعذاب كل هذا في حكي العيون يفهمون يتعلمون ؟؟؟أكيييييييييد لأن كل واحد يحب الثاني


"طلال"نورت الشمعه وبانت عيونها الوساع اللي معذبتني بانت عيون معذبتي كيف أنساها وهي نوري كيف أنساها وقربها مطلبي ليه ماعندي قلب أنا أعشقها بس هي تعشقني ولا برجع ويدي فاضيه .............


"علياء"نورت الشمعه وبانت ملامحه اللي تحكي رجولته وبانت ملامحه الحاده والقويه عيونه الوساع الحاده خشمه الطويل ...نزلت عيوني لتحت ودموعي بتنزل مقدر أتحمل ليه الصدف تجمعنا قلنا نحاااااسه قلنا حظ بس مو كل مره لييييييييييه ؟؟؟أعوذ بالله ناظرت الشمعه ونفخت بنعومه غريبه علي بصراحه لما أكون جنبه احس بانوثتي أحس بأني ملكت الكون أذا واحد مثل طلال يحبني ليه أعاند وأنا الخسرانه ليه أعاند وهو الربحان بس مو أنا اللي انزل نفسي كذا يخطبني اوافق وماراح أتردد بيضل كذا كل يوم والثاني يشوفني بكرهه من كل قلبي ........نفخت على الشمعه وطفت عشان أبعد دموعي عنه ومايشوفها بس مو قلت لكم نحاسه أول ما طفيت الشمعه أنفتح الضوء بانت الملامح بان الحزن بان الخافي المستور ذا من جد يعشقني ............


<تقدر تحس بالواحد أذا حبك من عيونه تلمح كل الحكي بعيونه وهذا اللي صار بالضبط مع علياء>


نور المكان وبان وجه علياء وملامحها العنيده وبان الدمع بعيونها وهذا ما خفى على طلال

"طلال"ليه الدموع تكفيييييييين مو قدامي أنا ولا شيء قدام دموعك آآآآآه

كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح,
عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...

آآآآآآآآآآآآآه حسي يابعد كل مشتاق

"علياء"نزلت راسها وعطت ظهرها لطلال ومشت وتركت وراها بقايا أنسان بقايا طلال ليه تحس أنه يستاهلها وتبي تركض لحضنه مثل لما كانت السياره بتدعمها بس لو الله ثم هو كان هي اللحين رماااااااااااااااد أنسانه
تحبه تعشقه بس مو للجنون اللي هو وصل له لا لا لا هي أجن منه
مشت بخطوات سريعه ودخلت الغرفه وسكرت الباب وشهقت وطلعت آآآآآآه حابستها أكثر من شهر

"طلال"خلااااااااااااااااااااص وين تروح مني خاطبها خاطبهاااااااا بس لو لو لو لو رفضتك يا طلال وش موقفك بتصير مثل بندر وبترجع تخطبها ماظنتي أنت عندك عزة نفس ما حد طايلها بس يلاااا خلها على الله ماهي أول خسااااااااره؟ـ


((عند بندر و غلا))

كانوا واقفين قبال بعض وغلا منزله راسها وين بتروح بعدين شيء معرووووف غلا ماتخاف من أي شيء بس عند الظلمه لحد يتكلم عنها
رجع النور وغلا رفعت وجهها بسرعه من الفرحه وجهها قبال وجهه بندر لفت وجهها لليمين وهي تحاول تتهرب
بندر:خفتي؟؟
غلا بأرتباك:يعني
بندر:طيب ...........بتدخلين داخل؟؟
غلا أستحت وش تقول البنات مقفلات البيبان:هااااااا ...اقصد يعني ...االبنات جابوني هنا وسكروا الباب
بندر بأستغراب:شنو يعني ماجتك رسايلي؟؟
غلا:أي رسايل؟؟
بندر:هاتي جوالك أنا مرسلك كذا رساله وأنتي رديتي عليهم....
غلا رفعت جوالها وفتحت الوارد والمرسله حطت يدها على فمها:ياربي البنات هم اللي مرسلات مو انا
بندر تحطم:جد ......طيب خلاص تقدري تروحي يلا تصبحي على خير

مشى بندر وغلا متوتره ماتدري شتسوي جاء على بالها شيء خطير وحبت تسويييه من زمان ماسوته بعد ما بعد بندر أستغلت لبسها للبنطلون وحمدت ربها أنه مو فستان وراحت ركض لدريشة المطبخ اللي على الأسطبل وحطت رجلها عليها عشان تصعد

بندر:ههههههههههههههههههههههه
غلا لفت وجهها وكان نكبت عليها مويه بارده بصوت خفيف:ألعن ابو الفشله


زوجها شايفها بليلة الملكه تصعد الجدران أكيد يقول زوجتي أكيييييييييد من قرووووود الغربيه هههههههههههههههههه والله خووووووش تفكييييييير

غلا نزلت وعدلت شكلها:بس البيبان مسكره وما أقدر أفتحها
بندر:لحظه لحظه<ربط ثوبه الأسود على خصره بقوه وشمر وركب على الدريشه وفتح لها باب المطبخ من داخل>وش رايك زوجك بطل ولا؟؟
غلا بعفويتها المعتاده:أكيييييييييييد يابندر
بندر:أوف اوف يابخت أسمي اللي ذاب من حلات الدلع والله تكفين قولي بندر لين بكره والله اني اغار من اسمي
غلا مشت من جنبه وطلعت من عند الباب:يلا تصبح على خير
بندر:وانتي من أهله بس ما أوصيك أحلمي فيني
غلا:هههههههههههههههه طيب

راحت وعلى طول أدخلت بسريرها وهي توعد في البنات و من بعد وجهه بندر ماتبي تقابل أحد

علياء:شوفي نامت ولا حتى تحمدت لنا بالسلامه
شمس:على أيش؟
علياء:على طفيت الكهرب يا هبله
أمل:أي والله ما تستحي حتى ما قالت لي تصبحين على خير أصلن يحمد ربه اللي ينام ويقوم على خشتي
شمس:شافت خشة بندر ليه تشوووف خشتك بايعه عمرها هي؟؟

ونام الكل على الأفكار توديه وتجيبه وهو يحاسب نفسه على اللي عمله اليوم وبس

((عند فهد))

فهد:يمى أقدر أروح لبيتي وعند عايلتي أشوفهم أسلم عليهم؟؟
أمه:أكيد يا ولدي بعد وفات أبوك وعمك ما شفتهم أنت<طبعا مكسر لأنها أيرانيه>
فهد:طيب خلاص بكره بروح لهم بس أبيك تعطيني العنوان وأساميهم كلهم وتوصفي لي أشكالهم لاني من جد ما أذكر ولا شيء صحيح الذاكره رجعت شوي وتذكرت أشياء بسيطه بس أبي الاشياء المهمه
أمه:أسمعني أبيك تعلمهم جد أنك تغيرت وكبرت وصرت رجال ومسؤؤؤل وعلمهم الحكايه كلها من الحادث لين هذا اليوم طيب؟
فهد:اكييد يمى يلا تصبحيييين على ألف خير
أمه:وأنته من اهله ياولدي

دخل فهد غرفته وهو الأفكار توديه وتجيبه كيف بيكون لقاءه مع أهله بيفرحون ولا بيطردونه نام على هذي الأفكر والتخيلات

جنــــون
08-21-2011, 03:22 AM
الـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ـــارت الــــــــــــــ26


((عند فهد))

فهد:يمى أقدر أروح لبيتي وعند عايلتي أشوفهم أسلم عليهم؟؟
أمه:أكيد يا ولدي بعد وفات أبوك وعمك ما شفتهم أنت<طبعا مكسر لأنها أيرانيه>
فهد:طيب خلاص بكره بروح لهم بس أبيك تعطيني العنوان وأساميهم كلهم وتوصفي لي أشكالهم لاني من جد ما أذكر ولا شيء صحيح الذاكره رجعت شوي وتذكرت أشياء بسيطه بس أبي الاشياء المهمه
أمه:أسمعني أبيك تعلمهم جد أنك تغيرت وكبرت وصرت رجال ومسؤؤؤل وعلمهم الحكايه كلها من الحادث لين هذا اليوم طيب؟
فهد:اكييد يمى يلا تصبحيييين على ألف خير
أمه:وأنته من اهله ياولدي

دخل فهد غرفته وهو الأفكار توديه وتجيبه كيف بيكون لقاءه مع أهله بيفرحون ولا بيطردونه نام على هذي الأفكر والتخيلات


((يــــــــــــــــــــــوم جديد))

((الساعه 8:00))

اخر يوم في المزرعه كان الكل يحاول يخليه أسعد يوم

((عند الرجال))


الجد ناصر:هاااااااااه يارجال جهزتوا العده ولا باااقي؟؟
راشد:لا ياجدي كل شيء جاهز وأبشر باللي يرضيك
الجد ناصر:هذا العشم والله
راكان دخل بثوبه البني وهو لاف عمامه ومعه الصتميه:هااااااه جاهزين ولا؟؟
طلال:يلااا خلصنا مجهزين السفاري واللاند ولا باقي؟؟
بندر:لا مجهزهم من الصباح أفاااااااااا عليك يالغالي
تركي:نمشي؟؟
عبد العزيز:يلاااااااا
بدر:لحظه لحظه عزوز تعال بحاكيك؟شوي؟؟

راح له عبد العزيز وتكلم في اذنه

عبد العزيز:والله أنا ماعندي مشكله بس المشكله ذاك من يعلمه <يقول ذا الحكي وهو ياشر على راشد>
بدر:اهااااااا خله علي
بدر:راااااشد تعال أبيك؟؟
راشد:خير اللهم أجعله خييير؟؟
برد أخذه على جنب من المجلس:والله هو خير ....البنات كلموا يقولون نبي نطلع البر معكم
راشد وهو يفكر:والله ميب شينه بعدين ذا أخر يوم خلاص عادي أقووول لخواتي يتجهزون وأنت علم خواتك
بدر أبتسم:زيييييييييين وافقت أنا وعزوز كنا شايلين همك
راشد:هههههههههههههه قلت أني حكر بس مو لدرجة التعقيد
بدر:خلني بروح أبشر خواتي


مشى بدر لباب المدخل ونادى على شمس مشتاق لها ومن زمان عنها

بدر:ياشمس ياشمس.........


((عند الحريم))

الكل جالس على سفرة الفطور الكبيره والبنات لابسات وواثقات بموافقت العيال

شمس الوحيده اللي مالها خلق:نععععععععععععم

وقفت وراحت للباب وطلعت له وسكرت الباب

شمس وعيونها كلها نوم:خير نعم شتبي؟؟
بدر:ياختي وش فيك أخلاقك صايره تجاريه الناس على ذا الصباح تكون أخلاقهم حلوه أنتي لا دايم الدوم تجاريه
شمس:يووووووووهـ بدر ترى النفس واصله لهنا<وهي تأشر على خشمها> تكلم وقول اللي عندك؟؟
بدر:طيب طيب أكلتيني بقشوري
شمس:موزه على غفله أخلص
بدر:بنطلع للمقناص تبون تروحون معنا؟؟
شمس:والله مدري عن السحالي اللي داخل أشوفهم كاشخات أكيد بيروحن خلاص أقولهن وأخليهم يتجهزون
بدر:ليه أنتي ماراح تجي؟؟
شمس:لا ياخي أنا يالله قمت من الفراش تبون أطلع البر ذا اللي ناقص
بدر:يوووه يلا عاد بلا دلع وتعالي
شمس وهي تضحك:بعيد عن وجهي الدلع خلاص خلاص مادريت أنك تحبني لذي الدرجه
بدر وهو يغمز(*_^):وأكثر بعد
شمس ضحكت بعربجه وتغمز(*_^):ترى مو بس أنت اللي تغمز حتى أنا أعرف .....يلا يلا عاد اللحين تلايط وأقضب الباب
بدر:هذا جزاي يلا معليش أهم شيء خويتي شموسه تجي يلا سلام أنتظركم؟
شمس:طيب خلاص


سكرت الباب ودخلت داخل عند البنات

شمس:يا حرييييييم بعد أذنكم الرجال عازمينا على المقناص وحنا بنروح
البنات:ياااااااااااااااااااااااااااي
العنود:وأخيرا وافقوا
نور:يوه وأخيرا بشوف قناص حقيقي لا وأنا أحظر القنص
جود وهي تلبس العبايه الضيقه عشان البر مايصلح الواسع:يلا أنا خلصت
شموخ وهي تسكر عبايتها:حتى أنا يلا نطلع

طلعوا البنات ووقفوا عند السوبر الأسود الملكي

عبد العزيز يمشي بثوبه الأسود وهو لاف العمامه ولابس نظاره سوده والسكسوكه سودا شكله كان عذاب وبيده الصقر البني

عبد العزيز ياشر لشموخ:حبيبتي تعالي
شموخ قربت وباست خده بقوهـ:كيفك وصباح الخير؟؟
عبد العزيز وهو ينزل النظاره بيده الثانيه:صباح الحب والأحساس والطيبه صباح مايليق ألا بشموختي
شموخ:الله الله وش ذا الحكي الجديد عزووووز
عبد العزيز:محسوبك يحب
شموخ:جـــــــــــــــــد
عبد العزيز:يوهـ يوهـ أمزح بسم الله وحتى أذا حبيت أنتي الاصل ياقلبي
شموخ بدلاخه:تصدق يبى أحسك مثل أبوي أقصد مثل اخوي
عبد العزيز:يجاريها:جد والله تو أدري يلا يلا امشي
شموخ:من اللي بيسوق فينا
عبد العزيز:راشد
شموخ وعيونها طلعت@@:من جدك؟
عبد العزيز:والله أنا ليما اللحين ماقلت له
شموخ:أغسل يدك ماراح يوافق
عبد العزيز بصوت عالي:رشووود
راشد وهو جاي لعندهم:ســــــــــــم
شمو:سم الله عدوك<وهي ترمش بعيونها تميلح وتعلمت الشيء ذا من جود>بس بغيناك توصلنا وتسوق فينا؟؟
راشد أرتبك أكرهـ ماعليه مكان فيه حريم:هاااااااااهـ لا أرحميني مستحييييييييل أسوق فيكم دوروا لكم أحد غيري
شموخ بتحطيم:أوووووووووف اللحين من يودينا شكل مردنا الجلسه هنا
عبد العزيز:أفاااا افااااا والله حبيبتي زعلانه خلاص يالغلا اوديكم أنا وراكان
شموخ باستغراب:وش يبي راكان أنت تكفي وتوفي
عبد العزيز:لا بس هو كان معي بالسياره اللي بنروح فيها وخلاص أنا بوديكم هو من يوديه
شموخ:اهاااااااا المهم أنا نروح المقناص يلا مشينا


ركبوا السيارات طلال و سلطان اللي ناااايم طول الطريق ....وتركي وبندر ...والجد ناصر وراشد.....وبدر لوحده......و راكان وعبد العزيز مع البنات


((سيارة طلال))


طلال وهو يغني بصوته اللي مايساعد أبد أنه يغني وهو مندمج مع الشريط وسلطان اللي بسابع نومه

طلال وهو كل شوي يهز كتوفه:

لنا الله

لنا الله ... يا خالي من الشوق ... وانا المولع على ناريين
كيف ... بعد الموده والمحبه ... صرتوا تنسوني
___________________________

اتقلب على جمـر الغضى ... اتـــقــــلــــب
واتذكر عهدٍ مضى زمان ... شاغل القلب
يوم كان الهنا عبدا لنا لا تلوموني

___________________________

يا نسيم الصبا مع الصباح ... تعرف الدرب
روح بلغ عيني سيد الملاح ... حالة الصــب
وتلطف عساهم من جفاهم يرحموني

__________________________

حالي الجيد ولا معنود ... زاهـــــــــي الـــخـــــد
نـــاحــــل الــــــعــود ... انا صبري معه قد تبدد
وانا صابر سنه كل المنى يوم تنصوني


سلطان وهو يسد أذانيه من صوت طلال المزعج:ياخي الله يعين خالي الشوق من صوتك النشاز ....بعدين بعدين<وعض على شفته بقهر>تتقلب على جمر الغضى هاااااااااااه عساها تحرق ...تحرق....تحرق عدوينك أوووووووف
طلال رفع على صوت الالمسجل يسكت سلطان:لنا الله لنا الله وراااااااااااى على قلبي ياهووووه تنكس تنكس
سلطان وهو يتأفف:لا وفيها تنكس بعد يالليل ما أطولك

((بسيارة راشد))

راشد:وش تبي تسمع ياجدي لناصر الفراعنه ولا لتركي الميزاني؟؟
الجد ناصر:لالا أكيد لتركي الميزاني
راشد:خلني أسمعك ناصر دثريني يامنيره تراها حلوه ولا ناقتي والله بتعجبك؟؟
الجد ناصر:لا تركي وماراح أتنازل
راشد:ههههههههههههه مادام السالفه فيها تنازل خلاص تركي تركي

دخل الالسي دي وأمتلت السياره بقصيدة تركي الخلطه السحريه مدري السريه <<هع هع والله ناسيه

((في سيارة بندر وتركي))

تركي:وش أخبار الموعد أمس مع زوجتك؟؟
بندر:نعم نعم نعم صحيح أنت أخوي بس أحكي وش صار مع زوجتي لقاااااااااااافه
تركي:أووووف أوووف صرنا نغار
بندر:مالك دخل دخل لنا السي دي يلهينا عن السوالف السامجه
تركي:طيب

دخل سي دي قدييييم لمحمد عبده وحط على أغنية

الــــــــــــــــمـــــــــــــــعانـــــــــــــ ــــهـ

يا ليل خبرني عن أمر المعاناة
هي من صميم الذات ولا أجنبية

هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات
أو خفقة تجمح في قلبي عصـية

هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات
أو ونة وسـط الضمايـر خفـية

أو عبرة تعـلـقت بـيــن نظرات
أو الدموع اللي تسابق هميـة

أعاني الساعة و أعاني مسافـات
و أعاني رياح الزمان العتية

و أصور معاناتي حـروف وأبيـات
يلقى بها راعي الولع جاذبية

و لاني بندمان على كـل ما فـات
أخذت من حلو الزمان و رديـه

هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات
آخذ من أيامي و أرد العطيـة

بندر:كح كح كح ياخي مغبر أنت الناس تسمع 2008 وأنت لسى ماتطورت
تركي وهو مروووق وهو يسمع لفنانه المفضل محمد عبده:والله هذا مزاجي وأحب أسمع ذي الأغاني ياتطس برى السياره ياتسمع
بنرد:لا يامعود أسمع أحسن من الطرده

((سيارة عبد العزيز وراكان))

راكان يسوق وعبد العزيز جنبه والسياره أزعااااااااااااااااج×أزعااااااااااااااج

علياء:ياختي وش ذا شمسوووه عطيني أحسن لك
شمس:تخسيييييييييييييين هاااااااااااتيه
أمل عصبت أصلن اليوم هي بذات مو رايقه:أوووووووف أقوووول أنتي وياها وش تحسون فيه ؟؟؟جد بزران هاتي الأي بود أنتي وياها....<لفت على المرايا وهي معصبه وناسيه نفسها>هييييييييييييييه أنت حط لنا على أف ........أأأأ.,,,أأأأ....يووووووهـ والله مو قصدي


((أمل))

أمل وش فيك تحاكينه كأنه سواق أبوك ذا أخو العنود وش عرفك فيه يوم تهزأينه ياااااااااااااااااااربي وش ذا الفشله وقسم أني هبله


راكان وعبد العزيز مع بعض:سمي وش.....................؟؟

ناظروا بعض وضحكوا :هههههههههههههههههههههه

البنات لفوا عليها منقهرات أحلى رجال عطوها وجه وقالوا لها سمي؟؟

أمل تناظر البنات:وش فيكم؟؟؟أنا بس بغيت الأف أم
شموخ وهي متحمسه للبر طلعت مره وحده وأعجبها:بابا حط لأمل على الأف أم ترى صجتنا
عبد العزيز وهو فيه ضحكه بنته وهي تنطق صجتنا تضحك بنعومتها:هههههههههه والله وصرتي تقولين صجتنا
شموخ بكل براءه وهي ماتعرف معنى اللي تقوله مصطلحات غريبه عنها:أييييييييه كله من العرابجه اللي عندي<<هي أصلن ماتعرف وشو عرابجه>
أمل عطتها كووووع قوي:عرابجه في عينك من تقصدي؟؟
شموخ تعورت:يووووه أمولهـ وش فيك أنتي وشمس وعلياء
عبد العزيز هنا ماقدر يمسك نفسه ولا راكان شموخ تحكي وماتعرف معنى اللي تقوله:هههههههههههههههههههههههههههه
شمس وهي عاضه على شفتها من القهر هي وأمل مايحبون أحد يقول عند رجال أنتوا عرابجه
أمل بصوت خفيف:أوووووف
شمس بصوت خفيف:أوفييييييييين

شغل راكان الأف أم وماعجبه شيء وطلع سي دي من جيبه وحطه وأمتلى السياره صوت عبادي جوهر لبس نظارته عشان يناظر القمر اللي وراه على راحته بعيونها الناعسه الوساع العسليه وهي متلثمه وهي تناظر من الشباك وباين من عيونها أنها مستغربه الصحراء وأن مافيها ولا عشبه خضراء

لفت شموخ تبي تسأل البنت اللي جنبها عن شيء وأنتبهت براكان وهو لابس النظاره ماتدري هو يناظرها ولا لا هنا هي أنحرجت
راكان سحب النظاره على قدام عشان تنتبه فيه وأبتسم أبتسامه خفيفه وعيونه بعيون شموخ ....شموخ نزلت عيونها وبعدتها عن راكان ...لأنها صايره تحس بأشياء غريبه صايره ترتاح لما تشوفه ولما يكون قريب ماترتاح أببببببببببد وش ذا الشعور الغريب

راكان تنهد لما نزلت عيونها وهو يغني بداخله مع عبادي

من عذابي

من عذابي قلت لعيونك هلا

يا هلا بك يا عذابي يا هلا

ما يكفي لوعتي بك من غلاك

رحت تبعد عن عيوني يا غلا

تحسب اني سالي مثلك وانا

في هواك الله حسيبك مبتلى

ما يسليني مكان ولا زمان

لا ولا غيرك حبيب لا ولا

قلبي اللي ما يطيع الا من بغى

من نظر عينك تعهد بالولا

صار لك بالقلب مرباع ومصيف

آآآآآآآآآآآآهـ بس لو احس ان مشاعرك الباردهـ تحركت كان انا تحركت وخطبتك بس مستحيييييييييييل أخطي خطوه وحده وأنا مو عارف شعورك أنا من اللي مستحيييييييييل يجبر الانسان على شيء لأني عشت بذا الدنيا مجبووووووووور اللهم لا اعتراض

"عبد العزيز"

تقدرون تقولون أني أميل لها لا لا مو قصة أني أحبها ومدري أيش؟؟لا لا كبرنا بس مدري أحس أني أشوف فيها زوجتي أمل الله يرحمها نفس عيونها السود الوساع المكحله والحاده تحس بقوة صاحبة ذي العيون
والله ما شاء الله عليها حتى هي حلوهــ ؟؟أوف أوف وصلة فيك توصف شكلها قويه يأبو شموخ ههههههههههههههههههههه صدق رحت فيها
لفت علي وهي متنرفزه شكلها متهاوشه مع اللي جنبها وباين عليها أذا تهاوشت ماتعرف لا أمها ولا أبوها خزتني كأني أنا اللي متهاوش معها بصراحهـ أنا أستحيت من نفسي وناظرت قدامي وأنا ساكت ومنصدم من قوة ذي البنت بصراحهـ شيء غريب على بنت ماعندها لا عزوه ولا سند بس جدها الله يطول بعمره بس بس معقوله وحده بزينها ماشاء الله ما أنخطبت لا والمشكله أنها كبيره غريبه بصراحه


عبد العزيز:وقف وقف ذا حبارى وقف خلنا نصيد

نزل راكان و ونزل عبد العزيز وبيده الصقر وفك الصقر وطار للحبارى يصيده

البنات نزلوا تشجيع وتصفير فضحوا عبد العزيز وراكان وخصوصا في غيرهم ناس تقنص


((عند طلال وسلطان))


طلال وقف وهو لاف العمامه بالغتره والثوب أسود وهو يناظر الصقر وهو يلحق الحبارى ويلف على سلطان اللي ماسك الصتميه ومستند عليها بثوبه البني الغامق وغتره بيج معتقه ومتلثم فيها شكله عذاااااااااب بعيونه الناعسه العسليه وحواجبه المرسومه اللي عاقدها وهو يراقب الصقر ومندمج


طلال:ههههههههههههههههههههه للحظه حسيت أنك قناص وأنت ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها
سلطان لف عليه وخزه:أقوووووول شف الصقر وأنت ساكت
طلال تنهد:واااااااااااااااهـ مشتاق لشيهانه وقسم ليتني جايبها معي
سلطان:أحد قالك تخليها كان جبتها تصيد
طلال:ههههههههههههههههههه ومن قال شيهانه تصيد ياخي أستح على وجهك رجال سعودي بدوي مايعرف الصقور وش تسوي ياااااااااااااارب يعطيك العقل الصالح
سلطان يمثل أنه يكسر الخاطر:وش أسوي الغربه يا أخوي الغربه
طلال ناظره وهو ناقد عليه:احلف عاد يقالك اللحين كلش تعرف تحكي انجليزي يوم أنك تغربت ما أقول يخلف الله على أشكالك
سلطان:صادها صادها بعدي والله ذا العشم في ذا الصقر
طلال:ترى له أسم

((عند بدر))

وهو راكب فوق السياره ومثبت الصتميه ومركز الهدف جايبها جايبها ركز الصتميه ركزها جابها جابها

بدر:لا لا أوووووووووووف وش ذا اللي فيني أحس بضيقه غرييييييييييبه وكل مالها وتزيد

نزل من السياره ونزل الصتميه داخل السياره وطلع المويه ونزل شماغه وكب المويه على شعره وغسل وجهه يتنشط يحس بتعب

ودخل السياره وغفى

<<نووووووووووووم العوافي بدر>>


((عند تركي وبندر))

تركي:توقع من بيفوز بمسابقة الصقور؟؟
بندر:يا عزوز يا طلال بس أتوقع أنه طلال لأنه مشاء الله حرييييييييييييف في القنص طالع على أبوه الله يرحمه
تركي باستغراب:اللحين المرحوم أبو راكان ماخلى شغله ما أشتغلها ...خيال وقناص و عنده شركات وشاعر ووووو.....والله من كثرها نسيت نصها ماشاء الله
بندر:المرحوم كان رجال ماله مثيل كان الكل يضرب فيه المثل لكرمه وطيبه تدري كل الصفات الزينه فيه بس ماصار مغرور بس كان فيه عيب واحد كااااااااااان يجبر الواحد على الشيء بالغصب بس باسلوب ذوووووووووووووق ماتتصور كيف كان رجال راعي منطق وعادل حتى أنه كان مؤذن
تركي:حتى أبو سلطان مؤذن
بندر:الله يهدينا أجمعيييييييييين


((عند البنات ))

شمس تفتح الكاميرا عشقها الصقور وهي تصور الصقر حق عزوز من قريب وتقرب عند عيونه اللي تعشقها لسبب واحد بس لأنهم شبهوا عيونها في عيون الصقر عشانها حادهـ وفيها جاذبيه غريبه مثل الصقر

شمس:يااااهـ وش حلاته
أمل بطفش:ماتوقعت بيكون طفش كذا
ملاك اللي تكلمت وهي من زمان مانطقت:بالعكس كفايه شوفة الصقور تفتح النفس
علياء:صادقه ملاك
أمل:أووووووووووووف وش فيكم أنتوا اليوم كله ضدي؟؟
العنود:لا سلامك بس أنتي اللي صايره تنرفزين بسرعه أمووووووووول حياتي شفيك؟؟
أمل وهي دمعت:جدي يقول بنمشي بعد أربع أيام والله بشتاق لكم
العنود اللي دمعت معها:لااااااااااااا جد وقسم بفقدك <وهي تضمها>
شمس دفت أمل بدفاشه:وش فيها خويتي تبكي ؟؟؟
أمل وهي تناظر شمس ياااااااهـ شقد بتشتاق لدفاشة شمس ومزحها ولفت على ملاك شكثر بتفقد أزعاج ملاك وغثاثتها وتلف لشموخ شكثر تعشق ذي الأنسانه الهاديه وتفقد عيونها اللي تحسسها بالأمان ولفت لعلياء لا لا ألا علوووووي بتفقد مزحها وجدها بتفقد أستهبالها ولعبها ولفت لنور بتشتاق للبنت الهاديه الغامضه المزوووحهـ لفت لجود بتفقد عربجيتها ونعومتها بتفقد ضحكتها الحلوه لفت لعنود اللي جنبها وش كثر بتشتاق لحضنها ولكلامها اللي أكبر منها بتفقد غلا الهاديه الخجوووولهـ أو اللي صارت خجوولهـ بتفقد رجتهم وناستهم جمعاتهم سهراتهم الغرفة اللي ناموا فيها شهر بتفقد أشياء كثيره ................بس السكوت أحسن من أنها تخلي البنات يبكون معها


بعد مارجعوا وتعشوا الرجال على الصيد اللي صادوه واللي فاز طلال طبعا


ذكــــــــــــــــــريـــــــــــــــــات المزرعهـ
أبطال الشخصيات عرفنا أشياء واجد عنهم في المزرعه اللي خلتنا نتعرف أكثر عليهم وأنا بالنسبه لي دخلوا قلبي بسرعه

طلال مدرس بالقنص وراكان بالفروسيه وراشد بالشعر وعبد العزيز بأسلوبه الراقي والذوق وبدر بخفة دمه وضحكته الساحره وبندر بسوالفه اللي ماتنمل والقعده معه توسع الصدر وتركي بتعليقاته السخيف وحالة السخافه اللي تجيه الساعه 2:00 تجيه ذي الحاله وسلطان بفهاوته وغباءه اللي مدري من وين جاي والجد ناصر اللي بيفقدونه ويفقدون مزحه الحلو وأبو سلطان بيفقدون صوته الحنون أذا أذن مع أنه ماجلس ألا يوم واحد معهم ورجع للرياض عشان الشغل

أم راكان بروحها الشبابيه وأم جود الخجوووووووله وكلامها قليل بس أم نور و شمس متوفيه يعني هم يتامه

بس المزرعه بتكوووووووووون ذكريات حلوه ومستحيل ينسونها ومستحيييييييييييييل يطوون هذي الصفحه اللي لازم الكل يطلع عليها


((عند فهد الساعه 9:00 الليل))


<ترن ترن ترن>

فتحت الباب وهي مستعجله:نــــــــــــــعــــــــــــــم...<شهقت من الصدمه>هيييييييييييييييييييه
فهد أبتسم مايعرف من هي بس اكيد هي تعرفه:سلام
........:أنتا فــــــــــــــــهــــــــــــــد صووووح
فهد:أيييييييييه بابا موجود
........:لا هو سافر في شقل
فهد:أهاااااااااااا....وأنتي مييين؟؟
........:هرام عليك فهد أنتا مافي معلوم انا ...أنا ريتا أنا سوي اكل أنتا صغير سوي نوم عند انا سوي حليب أنتا مافي معلوووم
فهد مشاها:اهااااااااا ريتا حيا الله ريتا كيف الحال؟؟؟
ريتا:همد لله تمام أنات شلوني شخباري؟؟
فهد:والله بخير ياريتا <والله مدري وين الله حاطني فيه وينك يايمه تعلميني وش اللي طحت فيه>
فهد:طيب ريتا من يسكن هنا بيت؟؟
ريتا:هنا يسكن ماما نوره بنتها جود و هذا انتا زوج زمان اسم نور و في شمس وفي بدر وبابا أبو بدر
فهد:أبتسم يتذكرهم ويتذكر بدر ولد عمه وصديقه:طيب وين نور اللحين؟؟
ريتا:كولوا رووووح مزرعه الجاسر
فهد غمض عيونه وهو يتذكر مين قد سمع بذا الأسم وين:أهاااااااااا هذا في شريكات اهااااااااااااا ........<سأل وفيه فضول>طيب معلووم عبد العزيز الجاسر؟؟
ريتا:أيوه هو روووح مزرعه هذا رجال؟؟
فهد ضرب على راسه وهو ناسي ان عبد الرحمن الجاسر ميت وأخوه الصغير فيه:أييييييييييييه طيب خلا لا تقولي لأحد فهد جاء طيب
ريتا:طيب بس انتا لازم يرجع كولوا هنا حبي أنتي بس شمس لا مافي حبي أنتي
فهد لانت ملامحه وهو يتذكر بنت عمه اللي كأنها أخته:ياحليلها طيب خلاص باااااااااااااااي
ريتا:باي

راح فهد وهو تعبااااااااااااااان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام

جنــــون
08-21-2011, 03:22 AM
الــــــــــــــبـــــــــــــــارت27



راح فهد وهو تعبااااااااااااااان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام

بكرهـ عنده أجتماع مع شركه صينيه ومو من صالحه يتأخر

((الساعه 11:00 في المزرعه))

جود وهي تهمس لغلا عشانهم عند حريم:غلاوي شفيك ؟؟اليوم بالمقناص ماتكلمتي ولا كلمه بس سرحااااااانه؟؟
غلا تنهدة:مدري والله أحس بملل فضييييييييييييع
جود وهي تقرصها من عند خصر غلا وتغمز(*_^):مشتاقه لزوجك ؟؟
غلا أبتسمت وغمزة بأستهبال(*_^):مووووووووووووت
جود بصدمه:أيا اللي ماتستحين ترى لسى ما دخلت عالم الحياة الزوجيه؟؟
غلا:أرحميني أنتي تعرفين أكثر من المتزوجات
جود:حرااااااااااام عليك هذي شمس وأمل مو أنا
غلا:خليهم أمل وشمس عمرهم 24 أنتي لسى 20 بس والله عقلك أكبر من عمرك
جود:يااااااااااااااااااااااااااي وش ذا يابنت وش تحسين فيه أنتي ؟؟ طيب وأذا عقلي أكبر من عمري ؟؟
غلا:يوووووووووه أقول فضيها سيره ياختي ماصارت سالفه
جود بطفش:والله أنك صادقه
غلا بخبث:وش رايك ؟؟
جود بطفش:بشنو رايي؟؟
غلا:نجمع البنات ونتكلم عن أشياء خصوصيه؟؟
جود وكأنها تبيها من الله:والله أنك صادقه وأنا حاطه ناس في بالي شكلهم بيطيحون على يدي الليله
غلا أبتسمت:يلااا أمشي نجمعهم

غلا وجود راحوا وجمعوا البنات وحده وحده بس بقى شمس وأمل وينهم؟؟

جود وهي تخصر:أوووووووووف وينهم؟؟
علياء اللي معصبه أكيد أنهم طايحين على شيء وماقالوا لها:أنا بطلع أدورهم
جود:لا تتأخرين ترى بنجهز الشيبسات والبيبسي وكل شيء اليوم صبااااااااااااااااحي
علياء:طيب

مشت علياء وفرت على كل المزرعه

علياء:أووووووووووووووف وينهم ذولا .....أييه الأسطبل نسيت

مشت بخطوات هاديه وبثقه ناظرت من عند الباب اللي يودي للأسطبل بس كل اللي لمحته خياااااااااااااااااااااااااال

علياء بصوت خفيف:ياربي هذا ميين؟بصراحه شكله غريب وماعرفته ؟؟؟ياربي الزول ورزة العقال مو غريبه ...

نزل الخيال بثوبه الأسود ونزل الثمه اللي كان مسويها بالغتره بحكم الجو
رفع راسه للقمر كانت ليلة 15 والقمر واااااااااااااااااااااااااو رفعت علياء راسها معه وناظرت القمر بعدين لفت له طاح منه شيء شكله ولاعه أو بوك ونزل ياخذه وهنا
قدرت تشوف ملامحه عدل تعرفه وتعرف رزته وتعرف زوله وتعرف رسم ملامحه هذا طلال هذا الخيااااااااااااااااااااااااااال اللي ماعرفته بالبدايه
جت رساله على جواله وفتحه وضحك باين أن الرساله تضحك سكر الجوال وشغل الولاعه وحط سيجاره بفمه وشغلها سحب منها نفس وطلعه وجلس بالجلسه الأرضيه المرتفع عن الأرض شوي ويسمونها<الدكه>

تنهدة وهي تذكر كلمات قصيده سمعتها

حبيبـي [ .. كاشـخ .. ] بروحـه فديت أخطـاه و مزوحـه
فديت [ اسمه ] قبـل رسمـه [ كلامه ] ضحكته روحه {{
[ فديـت ] أصغـر تفاصيلـه غموضه قمة [ وضوحـه ] ..
عنـادٍ يـجـري بـدمـه دموع تهـدم صروحـه {{
احب زوله واحب طوله واموت [ برزة ] عقالـه {{
واحب ولاّعته وعطره وبوكه وكل حاجاتـه ..
واحب حكيه واحب صمته واحب ايامي بوصالـه {{
واحب غشمرته وجده واهوى حتى [ زعلاتـه ]

ويل حالك يا علياء من جد طلعتي تحبينه تنهدة للمره الثانيه ودخلت داخل تذكرت هي ليش جت ودخلت أخر شيء فكرت فيه ولما دخلت شافت شمس و أمل متعلقات بالشباك اللي يطل على الأسطبل

علياء:هييييييييييه أنتي ويااااها وش تسووون أدوركم من ساعه ؟؟
أمل:أووووووووووووووص جالسين نشوف الخيال ياختي عليه مزيون
شمس:تتوقعين من أخوان العنود ولا بندر؟؟
أمل:لا لا ذا مو بندر أكيد أن أخو العنود طلال لأن حنا شفنا راكان وهذا مو راكان
شمس:طيب ليه مايصير صديقهم سلطان؟؟
أمل وهي تهز كتوفها:مدري يمكن
علياء والدم فاااير عندها والغيره لأول مره تشتغل عندها بصرااخ:هييييييييييييييييييه وووووج أن شاء الله للعدو يلا يلا قدامي براااااا
...بعدين تطمنوا هذا طلال أخو العنود ويلا اللحين كل وحده تمشي وتطلع أحسن لها يلاااااااااااااااااا


"طلال"بسم الله وش ذا الصراااااخ لا وبعد تقول أسمي أكيد العنود خلني أطلع لهم مشى بخطوات سريعه للشباك المفتوحه اللي عندها ظلااام بس يشوف ظل ثلاث بنات


شمس:ياهبله قصري صوتك لا يسمعك وتفضحينا
أمل:يووهـ جاااااء جاااء لا عزالله رحنا فيها يلا يلا بسرعه قدامي خلينا نطلع
علياء على طول طلعت:باااااااااااااي

شمس وامل على طووول طلعوا وراها وسكروا الباب ودخلوا داخل الفله اللي تجمع الرجال والحريم بس بينهم باب وبينهم صاله مشتركه عشان أذا أجتمعوا الشيبان والعجز فيها

طلال ناظر مع الشباك:غريبه أكييييد أني ما أتخيل لأني سمعتها تهزئ غرييييييييييبه صراحه <تثاوب>آآآآآآآآآآآآه خلني أطلع أنام أصرف لي

((عند البنات في الغرفه اللي تجمعهم))

شمس:يووووووووهـ اللحين ذي سالفتكم ومنادينى عشان نسأل وجلس جلست صراااااااااحهـ
شموخ:شمووووووووووس قولي أن عندك شيء ماتبين أحد يدري عنه صح؟؟
شمس:لا وهاذي قعده عشان تصدقين يلااا نبدأ؟
جود:يلا شوفي بما أني أنا اللي جمعتكم اليوم ببدأ
ملاك حطت يدها على خدها بملل وتناثر بنعومه على وجهها شعرها الأحمر ورفعته بيدها الثانيه بطفش:أيوه
جود خزتها:لين أخلص كلامي.....المهم اليوم طلعنا المقناص وشفنا كل الرجال يلاااا بسأل كل وحده عنهم وتعلق عليهم اوكي وبدوووون حساسيه أذا كان أخوك؟؟؟
البنات:أوكي
جود:يلااا نبدأ بالعنود
العنود:يلااا قولي أسامي؟؟
جود:لا أنتي أذكريهم وقولي ..مشواااااااااااار أنا أقول الأسم وأنتي تعلقي
العنود:صادقه......راكان لبى قلبه من جد انا أرفع راسي لأنه عزوتي.. طلال ياحبي لرجته ونعم الأخو والله...سلطان أمممممم أحس دمه خفيف مدري ماجلست معه كثييير....بدر باين من ملامحه قوته ورجولته...بندر..<وهي تناظر في غلا> جنااااااااااااااان ذا الرجال يدخل القلب بسرعه <حذفتها غلا بالمخده اللي جنبها>هههههههههههه أمزح بس لا والله باين حبووووب...صديقه تركي والله مدري بس أتوقع انه راعي نخوه وقوووووي......عبد العزيز أممممممم رجال قووي وله كلمته وشخصيته وحضوره .....راشد بصراحه ذا الرجال غني عن التعريف صحيح حر ويغاااااااار على كل شيء يرتبط في أسمه بس باين روووحهـ حلوه والله ماعرف شيء عنه بس كشخص يعجبني ....وووبس نسيت أحد؟؟
جود بابتسامه لصراحة العنود:لاااا سلامتك ...يلا عند ملاك؟
ملاك:أوكي ببدأ.......سلطان بصراحه خفيف دم والجلسه معه ماتنمل بس مدري ليه ينرفزني......عبد العزيز بصراحهـ احسدكم يا شموخ وعلياء وغلا من جد هالرجال شهم وبكل صراحهـ يعجبني ....بدر قووووي وهذا اللي تدل عليه ملامحه الحاده.....راشد امممممم باين ثقل وثقه وهدوء الكون فيه....راكان شخص واااااااااو بصراحهـ يابخت زوجته فيه ....طلال شخص مزوووح وحلوه رزته تعجبني......بندر باين ماعنده شيء مستحيل وملامح وجهه تعبر عن هدوءه....تركي بصراحه ذا ماحبيته أبد أحسه فاااااااهي والواحد يمشيه على كيفه....هااااهـ نسيت أحد مااا أظن
جود:تسلمين يلا نختااااااااار نور
نور:أنا ....طيب .......بدر بعد قلبي أخوووي قوي بس ملح الدنيا فيه رجال فله...راكان أممم هادي أحسه غامض أو أنه ماينفهم ......طلال باين مزوووح وحلوه رجته ......سلطان أمممم مدري أحسه فاهي وفكره بعييد....راشد بصراحه لما أشوف ذا الرجال أحس بالاحترام ينزل علي يجبر الواحد يحترمه.....عبد العزيز رجال مهيووووب وله حضورهـ..بندر ههههههههه أحسه يحب غلا لحد الجنون هههههه<غلا أستحت ونزلت راسها>.......تركي مدري يمكن مثل ماقالت ملاك بس أبد ماله وجود
...يلا خلصت اللي بعدي
جود:مشكوووره ....يلا علياء
علياء:طيب ...راشد بعد قلبي والله رجال مهيوووب والكل يحترمه أرفع راسي فووق لأنه عزوتي وسندي حتى عمي مثله أحس شخصياتهم قريبه من بعض...بدر قوي هذي الكلمه الوحيد اللي توصفه...سلطان مزوووح وخفيف دم ورفيق ماينسى أبد...راكان هادي مع أنه عصبي ومستحيل يبين أحساسه لو بكلمه بس ممكن بنظره تفهمينه....تركي جذاااب لأبعد درجه وباين مزاجي...بندر حسب معرفتي له قبل مثل عمي وراشد لأنهم متربين من نفس الرجال<اللي هو جدهم الجاسر>....طلال<تنهدة>أممممممم بصراحهـ أميل له ...لا لا بقولكم الصدق أحبه
غلا:من جد ؟؟
علياء:أيه حتى هو وصارحني في بريطانيا
شمس:ومداااهـ يعرفك عشان يحبك وبعدين ليه حبك كذا بسرعه وش السبب؟؟
علياء أبتسمت بخجل واااضح:بسبب رووج أحمر
الكل:هههههههههههههههههههههه
علياء:شفيكم أتكلم جد؟؟
نور:من جدك عشان روج أحمر
علياء:والله
جود:طيب طيب علميهم بعدين نكمل....شمس يلا دورك
شمس بطفش:طيب....بدر غبي ما أحبه.......سلطان غبي فااهي....تركي غبي ومايعجبني........راكان غبي ورجال بزياده عن اللزوم
أمل:شلون جت زياده عن اللزوم؟؟
شمس بدون أهتمام:مدري خليني أكمل......طلال يحاول يخفف دمه ومو حاصله لأنه سخيف وغبي........بندر غبي بس شكله حلو....عبد العزيز واثق من نفسه عاد من زين شكله وغبي......راشد والله ذا الرجال مايدري وين ربي حاطه وغبي ...وبس
أمل:اللحين كلهم أغبياء يعني؟؟
شمس:أيييه أي رجال على وجه الأرض غبي
جود:طيب ........ يلا يا غلا
غلا:طيب يلا ببدأ.................أممممممممم بندر وبس أحلاهم وأغلاهم والباقي بدووون تعليييييييق هههههههههههههه
جود:وفرتي علينا
غلا:أيه أستعمل فيري 3في 1 ههههههههههههههههههه
أمل:ألا قولي 7 في واحد الرجال كلهم وبندر لوحده ههههههههههههههه
جود:يلا خلاص أنا.......بندر يحب غلا وغلا تحبه ....طلال يحب علياء وعلياء تحبه......عبد العزيز غاسل أيده من الحريم كلهم.....بدر ياحبي له أخوي بس عربجي بقوووه.....راشد يكرهـ الحريم بس الحريم ميتات عليه وعلى حلاااهـ....تركي حلو شكله بس باين غبي ويمشي على رايي الغير...راكان والله مدري وش سالفته أحسه يحب بس مدري ميين؟؟...سلطان ذا أحسنهم وأحلاهم وربي أني أحبه ..وبس
غلا:جد ؟؟
جود:وش فيك اليوم معلقه جد و جد ياخي قلبيها جده ههههههههههههههه
غلا:بناااااااااااات يا جاحدات ليه ماتعلمون من متى؟؟؟
جود:أعترف لي وحنا في بريطانيا
أمل:والسبب؟؟
علياء وهي تغمز لجود(*_^):حلفت تجيب راسه بس هو جابها أول ...اشغلك وأشغل حياتك هاااااااااهـ جود هههههههههههههههههههه
جود:ههههههههههههههههههه ياااي مشتاقه لأيام الهبال
شموخ:هههههههههههههههه حتى أنا
جود:يلا أمل
أمل:طيب............كلهم ماعندهم سالفه ولا لي خلق أتعب لساني العزيز عليهم ...ألا تركي لأنه مديري في الشغل اخاف يفنشني ويطردني خخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا:جد أنتي اللي ماعندك سالفه
جود:يلا باقي شموخ
شموخ:طيب نبدأ........أبوي عزوز وهـ بس فديته رجال كامل والكامل الله...راشد لو أنه مو أخوي كان حبيته وخليته يخطبني هههههههههه.....بدر قوي وبس....تركي باين أنه يمشي على رايي الغير مثل ماقلتوا..طلال ياحليله مشتاقه لمزحه هو وسلطان أحسهم مثل بعض.....بندر أمممم يحب غلا وغلا تحبه بعد....راكان أمممممممم طووووووط بدون تعليق
جود:ليه لازم تعلقين عليه ووش معنى هو لا علقي عليه؟؟
شموخ:طيب


((عند راكان))

جاني أتصال من أمي تقول تعال داخل أبيك بسالفه سألت عن البنات قالت يمكن نايميين لأن الفله فااااضيه دخلت ومشيت لغرفة أني اللي جنب غرفة البنات اللي أنوارها مشغله وأسمع منها أصوت لفت أنتباهي وجمد أطرافي

لما سعت صوتها الناعم ينطق أسمي أنا أرووووووووح ملح بس أسمع أسمي بفمها بس لحظه تقول ♣لا تعليق♣ ...لهذي الدرجه هنت عليك ياشموخ وأنا اللي بديت أحس أنك تميلين لي بس لحظه وش سالفت لا تعليق ذي؟؟؟؟<لا ليه لازم تعلقين وش معنى هو لا علقي عليه>كان هذا كلام وحده منهم سمعت ردها وهي تقول <طيب>
لا لا لا لا لا مو صدق اللي تسمعه ياراكان هذا صدق من فم شموخ صحيح هذا الكلم منها ولا أنت تتوهم بصراحه ماتوقعت وأنا اللي قلت صرت أحسك تميلين لي طلع كلامي........................؟؟؟؟
أنتي بكل عقلك قلتي هذي الكمه ولا بس تسكتين البنات
لا ياراكن شكل السالفه جد ؟؟؟؟؟ تقوووول عنك كذا ؟؟صدق ياراكان صدق تقووول؟؟


۝أمــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــل لــــــــــــــــهـ۝


مو هذا اللي يرضيك ياراكان بس أهم شيء أن طلع عندها أحساس وحست فيك شوي .....يعني معقولهـ ترضى فيني كزوج ولا لا؟؟؟والله مدري اللي الله كاتبه بيصير دخلت على أمي وأنا الضحكه مافارقت وجهي سولفت معي شوي وبعدين طلعت ورمين نفسي على السرير ونمت وأنا ألحلم في أجمل أنسانه

آآآآهـ بس صدق من قال وبدى يغني بصوت خفيف عشان العيال نايمين عنده

عيونك آخر آمالي وليلي اطول من اليـــــــــــــــــــم

كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساســـــــــــي


عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلــــــــم

ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاســــــــــــي

يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهــــــــــــــــــم

قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاســـــــــــــــــي

عيونك ..


رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الـــدم

احبك كثر ما سالت دموع وما نسى ناســــــــــــــي

يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العضـم

ويا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاســــــــــــي

عيونك ..


سألتك باللذي زانك تحبي فيني حتى الظلـــــــــــــــم

تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاســــــــــــي

انا من كثر ما احبك ابيكِ كثر رمل اليــــــــــــــــــــم

وابيكِ تكوني فوق الناس وابي ما ينحني راســــــي

عيونك .

أستغفر الله أنت بتنام وجالس تغني جد غبي

قرأ المعوذات وبعدين نااااااااااااام


((بــــــــــــعـــــــــــــد مرور ثلاث أيام غطاها الطفش ))

((الأحداث اللي صارت بثلاث أيام))

طلع بندر للشرقيه وبعده بيوم الجد ناصر وامل ..وتركي طلع وراهم ..
وأبو سلطان وسلطان طلعوا القصيم أبو سلطان بيسلم على خواله اللي هناك وغصب سلطان على الروحه...فهد بعد روحته ذاك اليوم لبيت العيله قرر يروح لهم الأسبوع الجاي لأنه أنشغل مع اليابانيين ..راكان صار يرتب أمور شركته اللي بتنزل باسم الجاسم وراح يشتغل فيها هو وأخوه طلال بس لسى يجهزون لها وأنشغلوا معها...عبد العزيز بشركته وراشد من الطفش صار يروح معه ويتعود على الشغل عشانه بعد عرس غلا بيشتغل فيها بس هو اللحين مشغووول مع المقناص هو وطلال لأنه هذا وقته وحرام يطوف عليهم.....


((في بيت راشد))

علياء داخله بعبايتها ونزلتها ورمتها على الكنبه ورمت نفسها عليها :أوووووووف تعب من جد فرينا السوق فوق تحت لا والعصر بعد الله يعين
غلا دخلت ووراها الخدامه بالأكياس الكثيره:صادقه وقسم تعب بس شسوي العرس باقي عليه شهر
علياء:أهااااااااااا طيب خلاص كل شيء جاهز معدا الصاله
غلا:بندر يقول بنحجز ..وش قال هو....يوووهـ نسيت أسألك أياه بعدين؟؟

دخل راشد وهو مستعجل وصعد لفوق وما أنتبه لأحد ولا قال السلام
وهذا غريب على راشد


الجده اللي كانت مندمجه مع التيلفزيون لفت:هووووووهـ وش فيه مشي ولا قال السلا؟؟
غلا:أكيد مشغووووول


بعد عشر دقايق بالظبط نزل وعلى وجهه أبتسامه ومعه شنطه للسفر ونزلها وجلس قبال علياء اللي كانت منسدحه على الكنبه وعدلت جلستها وجلست أستحت منه

راشد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
غلا باستغراب:وش فيك من شوي مستعجل بعدين وش ذا الشنطه؟؟
الجده:أيه صح وش تبي بالشنطه بتسافر؟؟؟مو من عوايدك؟؟
راشد بأبتسامه واسعه:والله الربع بيطلعون للمقناص وأنا بطلع معهم
علياء:مقناص بشنطة سفر وين عايشين حنا وين بتروح بالظبط وين بتقنص؟؟
راشد:بنطلع أنا وطلال وسعود نقنص بالصمان يقولون القنص فيها المره ذي كثيييييير حتى ربعي اللي بالكويت بيروحون بيكشتون هناك وحنا قلنا نطلع معهم
غلا:للصمان أهاااااااااااااااااهـ طيب تعرف أحد هناك أنت؟؟
علياء:يعني ربع عوايل؟؟
راشد هز كتوفه:لا بس سعود يعرف له ناس راعين حلال يعني أبل يقول مكانهم حلو ويقولون لقوا كثييير حبارى عشان كذا بنروح نقنص عندهم
الجده:أيه طيب أذا على كذا الله ييسر لك أمرك أن شاء الله
راشد رفع شنطته:يلا ترى المشوار من الرياض للصمان 3 ساعات أو أقل ..يلا أشوفكم بالسلامه...ألا وين شموخ ما أشوفها بسلم عليها؟؟
علياء:بالبيت أكيد نامت بصراحه تعبنا من الفرفره
راشد:أهاااااه يلا سلااااااااااااااام

طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم

أنتهاء البارت 27

جنــــون
08-21-2011, 03:22 AM
البارت 28

طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم


((في الشرقيه))

دخلت أمل غرفتها وانسدحت على السرير وهي تتذكر اللي صارلهم قبل يومين وهم في طريقهم للشرقيه

الجد ناصر:هذا مو كانه تركي اللي يدق تأشيره؟؟
أمل وهي تلف:ايه يبى وقف له يمكن يبي شيء ضروري؟؟
الجد ناصر:اووووف أووووف وقفت سيارته أكيد خربت

نزل الجد ومشي له بسرعه

تركي نزل من السياره بثوبه الأبيض وشماغه على كتفه والطاقيه على راسه والعقال بعد ...وهو يضرب السياره من عند الكفر بعصبيه
تركي:أووووووووف وش ذا النحاسه أبد مو وقتك
الجد ناصر:سلااامات وش فيها؟؟
تركي:تعطلت ياعمي
الجد ناصر:أهاااا خلاص أركب معي
تركي وهو يطلع جواله من جيبه:لا لا ماله داعي أتصل على واحد من ربعي يجيني
الجد ناصر:لا والله حلفت عليك والله لتركب معي
تركي:الله يهداك ياعمي ليه تحلف بس خلاص أتصل على أحد يجي ياخذها
الجد :على راحتك

مشى ناصر و تركي للسياره وأمل بدورها نزلت من المرتبه اللي قدام وركبت ورى

بعد سولف كثيره

أمل:يبى ترى تركي يصير مديري بالبنك
ناصر بأستغراب:والله ؟؟
تركي بصوته الخشن الرجولي:أيه ياعم أنا مدير بنتك ...ما شاء الله عليها بس لو أنها تترك التأخير تأخيرها واااااااجد
ناصر:وين بيتكم ياتركي
تركي وهو يأشر بيدينه:أخذ طريق...............


أمل جلست تناظر في تركي وهي لابسه البرقع اللي مبين وسع عيونها السود الناعسه شوي تتأمله تتأمل شعره اللي مبين من تحت الطاقيه اللي فوقها العقال وميله بعوارضه السود وكان حلو شكله وهو يوصف لأبوها بيدينه وضحك وبانت غمازته الخفيفه أبتسم بتوتر وحط يده ورى رقبته حركته لا توتر كأنه داري وحاس عن نظراتها رطب شفايفه بللسانه وعض على شفته بتوتر بعدها لف على أمل عشان توقف قز فيه مرتبك هو حتى أنه ضيع الطريق ولف على الطريق عشان الجد ماينتبه فيه

صحاها من أفكارها اللي صات في هذا الوقت عن تركي
دخول ساره خالتها أم راشد

ساره جلست على السرير جنب أمل:تغيروا عيالي؟؟
أمل:أوووووووووووووهـ كثييييييييييير حتى انك ماراح تعرفينهم
ساره:طيب وش اللي تغير راشد كبر البنات وش صاير معهن؟
أمل ببرود:علياء تدرس ببريطانيا أدارة أعمال مع بنت عمها وغلا في جامعة الملك سعود نفس تخصصهم وراشد إمام مسجد ومتخرج وبيشتغل في الشركه
ساره بفرحه:أشتغل بالشركه الحمد لله يعني في نصيب....وبعدين علياء شموديها أيطاليا مدري بريطانيا وليه ما قالوا لي؟؟
أمل بحقد :ليه سأله عنهم لعلمك ترى كلهم يكرهونك راشد أحسه أذا جبنا سيرتك يلعنك من داخل وغلا جاها اللي يغنيها ويكفيها حنانك وعلياء تتعوذ اذا جبنى سيرتك كأنك شيطان أرتحتي
ساره برجفه مخفيتها بالبرود والقهر:أجل تعوذ علياء هاااااااااااااااهـ......طيب أوصفيهم حلوين ولا مايستاهل الواحد يتعب عشانهم؟؟
أمل أبتسمة وهي تتذكر أشكالهم :علياء تهببببببببببببببببببل قمر عيونها وساع وسود وشعرها لنص ظهرها و أسوووود...وطويله وغلا مثلها بس شعرها طوييل تحت خصرها وبني غامق بس سمره وراشد سبحان اللي خلقه ما شاء الله عليه...<سكتت وهي تتذكر>..صح كاميرتي فيها صور لهم لما طلعنا القنص وطلعنا البر لما علياء في بريطانيا هي وشموخ

مشت بخطوات سريعه للدرج البنفسجي الغامق وطلعت الكاميرا ورجعت مكانها

أمل:أخذي أنتي شوفي

ساره مسكت الكاميرا وهي تدور على الصور وصلت لصوره فيها وحده ملكة جمال قليله في حقها بدون مكياج وولا حاجه ومبتسمه أبتسامه خفيفه

ساره:من ذي؟؟
أمل:هذي شموخ بنت عبد العزيز
ساره :بنت الكلب مزيووووووووونه طالعه لأمها وأبوها
أمل عصبت:الحمد لله والشكر وش ذي بنت الكلب اللحين عبد العزيز كلب الحمد لله والشكر لو تشوفينه كان ماقلتي كذا
ساره:أذكره مزيووووون وشايف حاله
أمل:لا والله مو شايف حاله
ساره كملت تمشي على الصور وشافت راشد ماسك بيده صقر ومبتسم وهو مسوي عمامه برجفه:هذا راشد..صح؟
أمل وهي مبتسمه أكيد خطتها هي وشموخ بتنجح:أيه هذا راشد حلووو صح

ساره ماقدرت تستحمل وطلعت معاد فيه وقت تشوفه خلاص كرهها هي مو قصة تحبه لا بتضبط معه عشان الفلوس اكيد بيصير له نصيب ياليتها حاسبه حسابه


((عند بيت الكايد))

جود تاكل من التفاحه اللي بيدها وهي فوق الطاوله حقت الطعام وقبالها شمس على الكرسي:يعني متأكده أنه فهد
شمس:أيد متأكده حتى الشمخه اللي على خده ليما اللحين كان لابس تي شيرت ومبين
جود:يوووووووووهـ وش نسوي نعلم بدر أنه رجع ولا وش؟؟
بدر دخل عليهم فجئه:بووووووووووه:..وش تسولفون فيه؟؟
شمس بكرهـ باين من طريقة كلامها:ألا أنت وش تحس فيه؟؟
بدر: نعم وش ذي وش تحس فيه؟؟
شمس بعصبيه:يووووووووووهـ بدر ترى أبد مو فايقة لك ؟؟خلني بحالي واسكت
بدر عصب ووقف ومسك يدها بقوه وعيونه بعيونها:مو انا اللي تسكتينه ياشمس مهما كان كرهك لي أضل أكبر منك ولازم تحترميني
شمس ناظرة فيه وهو صادق بأي حق تسكته:خلاص اسفه ياعمي كذا ماشي؟؟
بدر جلس بنرفزه:أيه ماشي
جود نطت من الطاوله وبيدها التفاحه:خلني أطلع قبل تقوم الحرب العالميه الثالثه

طلعت وتركتهم يناظرون بعض وهم ساكتين

شمس بقهر:ليمتى بيجلس الأخو يناظر فيني؟؟
بدر أبتسم بحب وهو يناظر عيونها الزيتيه:تدرين عيونك عذااااااااااااااااب
شمس ضحكت بدون نفس:هههههههههههههه أدري بس وش ذا الحكي ؟؟
بدر تنهد:اللحين انتي ليه تكرهيني؟؟
شمس ضحكت للمره الثانيه بس خفيف:هههههه ومن قال أني أكرهك ..<سكتت شوي>..بس الأكيد أني ما أحبك؟؟
بدر:طيب ليه عيونك تقول حكي غير اللي تقولينه؟؟
شمس:وش تقول عيوني اللي صار عندها فم وتكلم؟؟
بدر ابتسم على كلامها:تقول أنك تكرهيني لا وبجنووون بعد

شمس تنهدة وهي تذكر اللي صارلها قبل سنتين قبل وفاة أمها

كانت جالسه في غرفة جود يسولفون لوحددهم عن بدر

بدر:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
بدر وهو يجلس على السرير مقابلهم وهو يسوي نفسه متفاجئ:أوووووووهـ شموسه حبيبتي هنا هلا والله هلا
شمس أبتسمت بخجل اللي كان من طبعها لكن قديم:هلا فيك...
بدر وهو يناظر في عيونها الزيتيه مباشره:كيفك؟؟
شمس:تمام...يلا انا أستأذن سلآلآلآلآم

طلعت شمس ووقفت عند الباب عندها فضول حالها حال أي أنثى تعرف حبيبها شيقول عنها

جود:أنت تحبها؟؟
بدر ضحك:ههههههههههههههه من جدك أحب شمس ؟؟لا أنا بس ألعب معها بعدين هي حساسه وشفافه بزياد و انا مابي كذا وهي أصلن ماترضيني أنا اللي يرضيني وحده قوووييهـ أعتمد عليها

شمس صارت بقايا أنثى مشت شمس ودخلت غرفتها وتوجهت للمرايه وهي تناظر الدموع تنزل على خدها الناعم ببشرتها البيضاء المخمليه ناظرت في عيونها بالمرايه وهي تمسح دموعها وقالت ببرود

شمس ببرود:يعني انا ما أرضيك أنوثتي ما ترضيك ...وأنا الحماره اللي كنت أدور على رضاك بس تدري شلون من هذي اللحظه حالك حال فهد أنت مييييييييييييييييييت بالنسبه لي ولا تدري بخليك تندم على اللي قلته وأنا أعرف كيف أعلمك القوه على أصولها

فتحت شعرها الناعم اللي كان لنص ظهرها فتحت عنه السير ونزلت راسها تحت وطلعت المقص

شمس:هذا اللي كنت تحبه هاااااااااااااهـ هذا هو راح

رفعت راسها للمرايه بعد ما قصته وطلع مدرج بدون ترتيب ناظرة في عيونها وحواجبها وهي ترفع حاجبها اليسار بأستهزاء
وهي تفتح الدرج وطلعت مقص حواجب وقصته مثل رامي عياش بالنص طلع شكلها خيااااااااااااااااااال من جد تحسينها قويييييييييه بنظرتها وحركتها ذي

صحت من أفكارها او ذاكرتها بصوت بدر اللي مزعج بالنسبه لها

بدر:وشفيك ردي تكرهيني؟
شمس رفعت شعرها ذيل حصان بحركه سريعه بحكم قصر شعرها و حطت رجل على رجل بس بطريقه عربجيه وتقدمت وحطت يدها اليمين على الطاوله والثانيه عند راسها بمعنى كيفي:أنا يا بدر أكره بكيفي وأحب بكيفي مو بكيفك يا ولد العم وأسبابي تخصني لوحدي فهمت ؟؟؟

ورجعت مكانها بقوه ونرفزه

بدر أبتسم ووقف وغمز لها(*_^):طيب دواك عندي يا شمس

طلع وترك شمس تفكر شتسوي بفهد عشان تبعده ناظر بالاب توب قدامها وفتحت المسن وأخذت لاب توبها فوق وخلته فاتح ونامت بعد ماغيرت التوبك

((بيت راكان))

العنود جالسه وقبالها اللاب توب على المسن تنتظر أحد يدخل مافي ألا شمس ونايمه

العنود وهي تحط يدها على خدها:طلاول بيطول مع راشد ولا لا؟؟
راكان:لا بيجون بعد بكره أن شاء الله

تم تسجيل دخول مــــــــــــامثـــــــــلـﮯ أحد

العنود:اخيرا دخلت
راكان:من ؟؟
العنود:مامثلي أحد شموخ

"راكان " وأنا أشهد أن مامثلها أحد .. <جلس يغني بصوته >

واللي مزود حسنها حسن منطوق
متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن مخلوق
مصيبة ياحلوها من مصيبه

العنود:أووووووووووووووووهـ وش عنده الأخو يغني؟؟
راكان:جاي على بالي
العنود:ايه على طاري الأغاني أبي شموخ تغني خلني أطلبها

غريبه متن بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم"العنود":شييييييييمو طلبتك أرسلي لي أغنيه بصوتك أماااااااااااااااااااااااانه
مامثلي أحد:تامرين ياقلبي
غريبه متن بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:طيب يلا أرسلي
مامثلي أحد:يلا أقبلي الملف

قبلته العنود وأنتشر صوت شموخ الهادي تغني لأصالة شموخ عزي

من يقول أنك تحب من يقول أنك وفيت
كل هذا كان لعب ياما خذت وما عطيت
كافي ماجا منك كافي بأن لي مكان خافي
كنت أظن الحب وافي أثاري حبك خسارة

كم تناسينا خطاك ما يهمك ويش يصير
بعت قلبي يلي عطاك صدق ما عندك ضمير
غلطتي اخرصت نفسي يوم أضويتك بشمسي
بكرة ماهو مثل أمسي قلبي وتغير مساره

كان قلبي في إيدك ضامنه لا مايخون
لا ولا بحلمك أجيك هذا في حكم الجنون
أذكرك يلي إنت ناسي واقف بوجهك يا قاسي
شموخ عزي وإحساسي يسوى كوني ومداره

غريبه مت بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:وااااااااااااااااااااااااااااو ياخطيرهـ وش ذا الأبداع
مامثلي أحد:تسلمييييييييييييييييييييييييين قلبي من ذوووووووووقك

"راكان" يانااااااااااااااااااااس لا وبعد شموخ عزي والله زين أنك عارفه نفسك والله في قصيده بقلبي تقرقع والله ودي بدفتر وقلم أطلع اللي فيني
ولا أقوووووول أكتب على الاب توب أحسن مشيت لغرفتي وجبت الاب توب وجلست قبال العنود وأنا أعض على شفتي محتااااااااااااااار وش اللي يوصف شموخ غمضت عيوني وأنا أتذكر شكلها وطيفها وخيالها اللي ماغاب عن عيوني أبتسمت وأنا أفك الزراير حقت الثوب الثلاث الأوائل شموخ يبيلها مجهوووووود عشان أوصفها بدت يديني تكتب بالاب توب وأنا أصف الحكي وأمشي القافيه


غريبه مت بالجلط هوانا أخبرك بليا دم:شموخ أمااااااااااااااانه لو تشوفي راكان وهو يكتب قصيده كان مسكتي بطنك
مامثلي أحد بتوتر اللي خلاها تغلط في الكتابه:هأأأأأأه ليه وش فيه ؟؟
غريبه مت بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:عاقد الحواجب وفاك الأزارير الأوائل ويلخبط شعره كل ما غلط كأنه يوصف حبيبته هههههههههههههه
مامثلي أحد:هههههههههههههههه قويه يوصف حبيبته
غريبه مت بالجلطه وأنا أخبرك بليا دم:لا جد والله شكله حراااااااااااااااام طالع غلط أمااااااااااانه بصورهـ لك
مامثلي أحد:لا وش تقولين له؟؟

العنود فتحت كاميرة الاب ولفته على راكان الندمج

العنود:راكان ألتفت

راكان ألتفت وهو مبتسم وألقطت له الصوره

العنود:ههههههههههههههههههههههه خلني أوريها شموخ

راكان أبتسم وكمل يوزن الأبيات



العنود:وش رايك حلووووو؟؟
شموخ:مرهـ هههههههههههههه باين يوصف حبيبته
العنود:ههههههههههههههه

تضحكين ومادريتي أنه يوصف عيونك اللي معذبته تضحكين ومادريتي أنه يوصف الطول اللي يجذبه تضحكين ومادريتي عن أسلوبك اللي مذوبه تضحكين ومادرتي أنـــــــــــــك مـــــــــــــــلــــــــهـــــمــــــــتــــــه


((عند بيت عبد العزيز))

شموخ تنهدة بعد ماسكرت الاب توب ورجعت ظهرها لورا بعد ماحطت الكوشيه ورا ظهرها وهي تفكر في راكان كيف بتكون زوجته كيف بتكون حبيبته اللي يوصفها يووووووهـ تتمنى تكون هي بس ماتدري ليه ماتحس براحه في شيء يمنعها تعلق فيه تنهدة وهي تاخذ الاب وتصعد فوق تبدل وتلبس بجامه لأن النوم جاها أنسدحت على السرير بس ماجاها نوووم فتحت الاب للمره الثانيه شافت شمس بس نايمه بس فطست ضحك على التوبك حقها

آن آلتوبيك آلذي طلبته لآيمكن آيجآدهـ آلآن بيكوز رآعيه خامد

شموخ:هههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني يا شموسه

سكرت لأن عينها غمضت مو قادره ونامت بساااااااااااابع نومه

((في بيت راشد))

علياء وهي تسكر الجوال:أوووووووووف الهبله ماترد
عبد العزيز وقف:يوووووهـ ياويلي على بنتي أكيد فيها شيء ؟؟
علياء:أقووول عمي بنتك طولك تخاف عليها كلنا نعرف شموخ ونعرف قوتها
غلا:وراح تلقاها بساااااااابع نومه
علياء بضحكه:هذا أذا ماصارت بععععععععععشر نومه
عبد العزيز اللي ليما اللحين واقف: هههههههههههه لا خلاص وقفت وماعاد فيني أصلن جاني النوم ....فمان الله
الكل:فمان الكريم

طلع عبد العزيز وفي شيء ماغاب عن باله كيف يكلم شموخ يقولها أنه يبي يتزوج ياربي التفكير شال مخه من كثر ماسهر وتعب وهو يحاول يلقى حل...بس لحظه هي ماعادت صغيره

"عبد العزيز"خلاص أطلع وأقولها أذا كانت جالسه أما أذا كانت نايمه أأجلها لبعدين دخل البيت وصعد لفوق وللغرفه السوده بالأصفر لا لا لا ترى مو أتحاديه ههههههههه بس عشقها هذي الألوان دخل بس مالقى غير الظلام والغرفه بارده مع أنه بالربيع وشموخ نايمه على فراشها الأصفر بكل هداوهـ

عبد العزيز مشى بشويش وباسها وغطاها عدل ضحك على نفسه بهدوء البنت بالعشرن وانت ليما اللحين تبوسها وتغطيها

عبد العزيز:ههههههههه

طلع ومشى ودخل غرفته الكحليه ونزل الثوب ولبس الدشداشه حقت النوم نااااااااااااااام وهو الأفكار توديه وتجيبه


((عند بيت فهد))

فهد:من من من من من؟؟؟؟؟ياربي من اللي شفتها معقوله من الماضي لا لا ألا أكيد من الماضي ؟؟؟
فهد:يوووووووووووه أنا وش مخلني أقلق نفسي انام أحسن

غطى نفسه ودخل سابع نومه

((بيت الكايد))

في غرفة جود نقاش حاد وأجتماع مغلق بين جود وبدر

جود:هيه هيه من جدك
بدر:ليه وش فيها؟؟
جود:من جدك أنت ...لا لا لا؟؟سوري ما أقدر أنت دبر نفسك مالي شغل قول لأمي أيش شيء أي شيء بس طلعني منها؟
بدر تنهد ما في أحد فاهمه:خلاص خلاص أقول لأمي أحسن
شمس دخلت بعصبيه:يهووووهـ وشفيكم ياخي ماتخلون الواحد ينام على كيفه
بدر فتح عيونه على أخر شيء@@:أنتي سمعتي شيء
شمس حبت تلعب عليه:أيه كل شيء أحلم احلم<هي أصلن ماتدري وش السالفه>
بدر:جد سمعتي شيء؟؟
شمس:لا يا معود ولا حاجه وقسم

جلست ولمت شعرها بالسير اللي دايم في يدها حركت العرابجه

شمس:وش تسولفون فيه؟؟
جود:أبد سلااامتك
بدر:هااااااااااااااااهـ كيف النومه أن شاء الله حلمتي فيني ؟
شمس:لا لا أن شاء الله كان علوووووم لو حلمت فيك تلقاني ناطه مع الشباك هههههههههههههههههههه
بدر:أحلفي بس؟؟أحمدي ربك وحبي يدك وجه وقفى لو شفتي خشتي بأحلامك
جود:يووووووووووووووهـ بس خلاص بفهم ليه كل ماتقابلون تتهاوشون ترى ملينا أوووووف

سكتوا وكل واحد يناظر الثاني شمس ودها تصفقه وبدر وده يفهم منها ليه تكرهه


في جهه ثانيه من البيت في غرفه الهدوء مالي المكان لأن راعيتها هاديه بطبعها وخجوووله

نور وهي نايمه على بطنها وحاطه راسها على المخده وهي مبتسمه

نور غمضت عيونها وهي تغني بهدوء:
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
ولا اقدر احب من تاني ده انا من وقت للتاني بناديك
وانت اللي مش سامع وكل الدنيا سامعاني
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
وبقولها من الاخر ياريتك تبقا علشاني
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك ...

تنهدة وهي تتذكر ملامح فهد حواجبه العريضه المرسومه رسم وحنكه الحاد وسماره الجذاب وخشمه الطويل اللي فيه كسره بسيطه وعيونه اللي لونها غريب مثل لون أمه أخضر غامق محدد بذهبي لون عيونه جذاب مع سماره وطوله ولا الشمخه اللي على خده باينه بخط أسود محفوره حلوه حييييييييل

نور:ياربي مدري هو عرفني ولا لا؟؟؟آآآآآآآآىىه حتى الخاتم حق الخطوبه في يده يعني أنه مانساني واللي سواه غصب عليه أو الشيطان <غمضت عيونها وأبتسمت بحيويه>يعني ليما اللحين يحبني<أختفت أبتسامتها>بس لييييه ما جاء يسأل علي أووووووووووووووف والله حاله وقهر

نامت بعد كانت تفكر في خطيبها الطماع سابقا

((بيت راشد))


غلا بخجل من الحكي اللي تسمعه:أكييييييييييييييد أني اللي أنت قلته ....
بندر بأستمتاع بخجلها:ياروحي أنا قولي أحبك ترى والله ما أنااااااااااام
غلا :لا ماراح أقول لو وشو ...طيب خلاص الساعه 2 بنام حرام عليك سهرتني
بندر:لا قولي أول؟؟
غلا:ترى والله أسكر بوجهك وقسم عيوني سكرت
بندر:سكري الخط بــ.<سكرت وحطت راسها>

بندر ناظر الجوال وسكت بعدين ضحك :هههههههههههه صدقت بعد قلبي والله....والله لأرجع أتصل مستحيل أنا ألا و هي قايلتها؟؟

رجع أتصل وما ردت وماردت أخر شيء أرسلت له رساله

أحبك ..أحبك...أحبك...أحبك
أحبك....أحبك...أحبك

أؤرتحت اللحين وقسم نمت وقفلت الجوال

بندر:ياحبي لك يالغلا كله

سكر الجوال ونام وهو يرسم لمستقبله مع غلا


((يـــــــــــــــــــــــــــــوم جديد))


((الشرقيه))

أمل تمشي بعباتها الواسعه وهي لابسه برقع وتمشي بطولها الجذاب وعيونها العذاب الكل في العمل مييييييييييييييت عليها

أمل جلست بالمكتب وقبالها البندر زميلتها بالعمل

أمل:البندري الله يعافيك ما شفتي الملفات اللي من شوي كانوا هنا
البندري بتفكير:مدري كأني لمحت تركي جاء وأخذها
أمل:أوووووووف وش عنده ذا الملفات مهمه ولازم تخلص اللحين
البندري بدون أهتمام:روحي له وأخذيها منه؟؟
أمل وقفت بطولها:وهذا اللي بسويه


مشت بخطوات هاديه للمكت الكبير وبابه البني المحروق ودقت الباب بهداوه

تركي أبتسم وهو حافظ طقة الباب عدل:تفضلي أمل
أمل دخلت:سلآلآلآلآلآم أستاذ تركي ...أستاذ الملفات اللي كانوا على ملفي معك صح ؟؟
تركي يستغبي:معي أنا لا مو معي أكيد غلطانه؟؟
أمل:والله مدري بس البندر تقول أنت دخلت المكتب وو<سكتت لأنه وقف من ورا الطاوله الكبيره ومشى وجلس في الكرسي اللي قبالها>
تركي:أيوه كملي .........
امل بتوتر لأنه قبالها ونزلت عيونها تحت:ووش افتك أخذت الملفات <حطت يدها على الطاوله لأنها بتقوم>بس يمكن هي غلطانه أستأذن

تركي حط يده على يدها حركه لا أراديه بس كان بيقول أجلسي بس يده تحركت ومسكتها

أمل سحبت يدها وبعصبيه:هيه هيه بأي حق تمسك يدي
تركي بصدق من عيونه وهو يرفع أيدينه فوق:خلاص خلاص حركه لا أراديه والله
أمل تكتفت:طيب شبغيت؟؟
تركي وهو يرجع لكرسيه الفخم ويفتح الدرج الصغير وطلع ملفات وهو يبتسم:ملفاتك هذي هي معي خذي

أخذتها وطلعت بدون لا تستأذن أو تقول شكرا لأن حركته نرفزتها مووووت

رمت الملفات على المكتب بعصبيه وجلست:أووووووووووووف
البندري: وش فيك؟؟
أمل:ولا شيء سلامتك

(((في الرياض))

((الساعه 3 العصر))

((في بيت الكايد))

شمس بالمطبخ تسوي لها كوب نسكافيه عشان تروق قافله معها<<هذي حركاتي دايم

جود دخلت عليها:مساء الخير شمس
شمس بعصبيه:مساء الزفت ومساء النكد أعوووذ بالله من الشيطان الرجيم
جود:الله الله وش فيك يا هبله
شمس:والله مدري قافله معي بقوووووه
نور:سلاااااااااااااام
الكل:هلا
شمس:وينك امس ما شفتك أبد؟؟
جود:ولا كأنا في بيت واحد وينك؟؟؟
نور:والله أنشغلت شوي كنت أرتب الغرفه واغير شياء كثيره فيها

((بيت العنود))

العنود:يمى ترى اليوم بعزم البنات زيييييين
أم راكان:حياهم الله بس متى
العنود:الليله
أم راكان:خلاص علمي الخدم يسون حلويات وكم كيك عشان اابنات
العنود وهي تمشي للمطبخ:طيب
أم راكان:ترى طلال بيجي اليوم غيروا رايهم وبيجون اليوم
العنود من المطبخ:الله يوصلهم بالسلامه

جنــــون
08-21-2011, 03:23 AM
البــــــــــــارت 29

(بيت العنود))

العنود:يمى ترى اليوم بعزم البنات زيييييين
أم راكان:حياهم الله بس متى
العنود:الليله
أم راكان:خلاص علمي الخدم يسون حلويات وكم كيك عشان اابنات
العنود وهي تمشي للمطبخ:طيب
أم راكان:ترى طلال بيجي اليوم غيروا رايهم وبيجون اليوم
العنود من المطبخ:الله يوصلهم بالسلامه


((بيت راشد))

علياء:يووووهـ الزفته ذي وينها أوووووووووف
غلا:ياختي نايمه أفهمي
علياء:الحمد لله والشكر في أحد ينام الساعه5 العصر ما أقووول ألا يخلف ربي
غلا:ليييييييييه الناس زيك تنام تقوم مثل ماتبي حشى جنيه مو علياء
علياء:هههههههههههههههههههه حلوه جنيه
غلا:أدري كفايه مني
علياء:أقوووووووووووول حرم بندر اكرميني بسكوتك ياغبيه
غلا:ووووووووهـ فديته ياعلياء ماتتصورين كيف حبو.....


شموخ تدخل هي وأبوها اللي كانوا عند المدخل وسمعوا كلام غلا

شموخ وهي تضحك:وهـ فديته ياعلياء ماتتصورين كيف حبوب هههههههههههههههههه قويييييييييييييييه وصارت تتغزل فيه
عبد العزيز اللي ضحكه على كلام بنته وهي تقلد غلا:هههههههههههههه
غلا وجهها قلب لأن عمها فيه:ياااااااااااااااااااااي ياسمجك <وهمست>بعدين حرام عليك لاتفشليني عند عمي

<<تن تن لديك رساله جديده>>

غلا رفعت جوالها وتوردت خدودها البيضه الصافيه ونزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها وجمعته لأنه طوييييل تحت خصرها ومدرج ونزلت الجوال وسكتت

علياء وهي مستلمه غلا بالتعليق:حبيبتي مساء الخير ومساء الحب والطيبه مساء مايليق ألا بغلايا <وهي تحرك أيدينها بمعنى حكي فاضي> وطبعا ماتخلا الرساله من القصايد السااااااااااامجه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
غلا شوي وتبكي من الأحراج وهمست:حراااااااااااام عليك مو عند عمي

وكل شوي تجي رساله على جوال غلا والكل مستلمها تعليق

شموخ وهي تتدلع:حياتي وش فيك ماتردي
علياء:سلاااااااااامات ياغالي بس الأهل هووووووووون ...<وهي تضحك> ترى تقول هووون لزوم الدلع
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
<تن تن لديك رساله جديده>
علياء:يالبى الدلع والله ...يناس متى يجي يوم الزواج الله لا يعوق بشر
شموخ:ههههههههههههههههههه تكفى لا تجيب الطاري استحي
<تن تن لديك رساله جديده>
عبد العزيز وقف ومشى للباب وهو ميت ضحك على تعليقات البنات وهو يمشي بسرعه لبرى:يلااااااااا سلآلآلآلآلآلآلآلآم

اخر رساله اللي من جد عصبت عليها غلا ونوت تقفل الجوال بس لما فتحتها ماااااااااااااااااتت ضحك وسمعت ضحك عبد العزيز وهو يفتح الباب حق المدخل:ههههههههههههههههههههههه

علياء وشموخ أشتغل عندهم هرمون اللقافه

علياء:تتوقعين وش مكتووووب؟؟
شموخ:وش اللي خلا أبوي يضحك؟؟
علياء:يااااااااااااااااااوهـ وش مكتوب؟؟
غلا:بنات تبوني أريحكم؟
علياء:ياليت والله ياحبيبتي فديييييييتك انا؟؟
شموخ:يالبى قلبك فديتك أنا ياروحي يالا يا قلبووو؟؟
غلا:أول شيء قولوا توبه نعلق عليك
علياء وشموخ مع بعض:توبه
غلا:اول شيء الرساله من عمي عزوز
شموخ واللقافه واصله حدها:أيوه وش مكتووووب؟؟
علياء:اخلصي علي <وهي تأشر على شموخ>أقول برج الفيصليه أكرميني بسكوتك
شموخ خزتها :وليه أن شاء الله برج الفيصليه؟؟
علياء:من طووووووووووووولك
شموخ تخرعت:قولي مشاء الله
غلا:خلاص ماتبون أقولكم وش بالرساله؟؟
علياء واللقافه داعسه180:أيوهـ ؟؟
غلا:مكتوب قفلي جوالك وارتاحي وبس
علياء وهي تكش عليها:كشششششششش عليك وعامله فيها شيء كبييييييير ومدري أيش؟؟
شموخ:وصادقه علياء ربي لا يبلانا اللحين صاجتنا ورساله ومدري أيش وأخر شيء ....ما أقول الا الحمد لله والشكر
غلا ببرود وقفت:هههههههههههههه اهم شيء انا مستانسه فيه


جلسوا شوي ساكتين وفتحت علياء الاب توب حقها ودخلت المسن لقت ثلاثه شابكين أستغربت مين الثالث شمس وعارفتها والعنود وعرفتها بس مين الثالث اللي توبكه<ياهيه ..مثلي أنا مايقولون له هيه ..مدري متى تتعلمون الذرابه> التوبك باين ذوق واللي مختاره ذوق بس من معقوله في أحد يدخل أيميلها حطت على الأسم وعرفته وشهقت بسرعه

علياء:هيييييييييييييه يا فشلتي نسيت اعطي راكان ديليت وش ذا الفشله لا وداخل بعد
شموخ فز قلبها من طاريه ماتدري ليه:ووووش راكان عندك؟؟بسرعه عطيه بلوك ودليت والله لو يشوفك وش يقول

عطته على طول ديليت وبلوك وأرتاحت

علياء:يووووووووهـ ذي الهبله موجوده خلينا نشوفها

مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه"علياء":سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
ذبحني الشوق لك ياذوق"العنود":هلا والله كيفك؟؟
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:وش ذا التوبك ...من هو اللي مشتاقه له هاااااااااااااااااااااااااهـ لا يكون راشد...لا لا لا ترى أخوي مو راعي ذي الحوكات أعذريه
ذبحني الشوق لك ياذوق:حبه حبه
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:تزيد المحبه خخخخخخخخخخخخ
ذبحني الشوق لك ياذوق:لا حياتي بس التوبك لطلال بعد قلبي .....اللي هو حبيبك هههههههههههههههه
مالي خلق أحط توبك و أكشخ فيه اللي حدها مشتاقه له:يوووووهـ لبى قلبه هو واللي معه
ذبحني الشوق لك ياذوق:من اللي معه؟؟راااشد
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:يووووهـ تقوله وهي مستحيه هههههههههههه
ذبحني الشوق لك ياذوق:ههههههههههههه لا ياحياتي والأخت تسمعني ولا تشوف ويش أكتب
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:طيب وكيفك؟؟
ذبحني الشوق لك ياذوق:هههههههههههه تو الناس بدري ههههههههههه.......أيه صح أعزمكم اليوم تجون بدري زين
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:لحظه ومن عطاك الموافقه خيتو؟؟اول شيء خليني أوافق بعدين قولي تعالوا بدري


((بيت الكايد))

شمس:بناااااااااااااااااااااااااااااااات ترى العنود تعزمنا
نور:قولي لعمتي
جود:أنا بروح أقولها

مشت جود وصادفت في طريقها بدر

جود مسكت يده:قلت لأمي؟؟
بدر وهو مبتسم:ايه قلت لها وفرحت وقالت نشوف الوقت المناسب
جود:قابلني أذا .......
بدر:تكفين أسكتي ننتظر ونشوف ...البنات ويييييييين؟؟
جود وهي متضايقه:في الصاله وأنا طالعه لأمي باي
بدر:باي

دخل بدر على البنات

بدر وهو يجلس قبال نور:سللآلآلآلآلآلآم
البنات:سلآلآم
بدر:كيفكم بنات؟؟
نور:بخير
بدر ناظر بشمس اللي مندمجه بالاب توب وماردت:وش فيك لاتدخلي في الشاشه شوي شوي
شمس ناظرته بحقد:هيهيهيهي تكفى بموت ضحك
بدر ناظرها بستهزاء:لا احلفي تكفين تكفين أضحكي طالبك طلبه<غير ملامحه للجد> شمس ولاأخر مره أعلمك تكلمي باحترام فاهمه؟؟
شمس وهي ماتناظره:فاهمه

بدر ناظر في شمس وفي لبسها

"بدر"حلوه بتظلي في عيوني حلوه ياشمس ولو يابنت العم مالنا غنى

كانت لابسه شورت فضفاض فوق الركبه كاروهات أحمر وأخضر وتي شيرت زيتي رجالي غامق وسلاسل واحد حرف sكبير والثاني حرفaبس أطول من الحرف s وشعرها من قدام رافعته سباكي خفيف ومن ورى رابطته وكانت عاقده حواجبها وعيونها الزيتيه مشغوله باللي معها على الاب توب اللي بحضنها وهي متربعه على الكنبه كان شكلها بقمة العربجه عضة على شفايفها يقهر من اللي تقراه وطلع من شفتها دم من قوة عضتها دورت المنديل بعيونها بسرعه شافته عند بدر ماتبي تطلب منه شيء لو وشو هذا مايستاهل حتى نظره بالنسبه لها وقفت بسرعه وهي تمشي بجهة بدر

"نور"شفت شمس تمشي بسرعه لجهة بدر اللي قبالي وجاء على بالي استهبل عليها وأنا أمد رجلي عشان تطيح وياليتني مامديتها

طراااااااااااااااااااااخ وبقوه بعد وأندفعت بحضنه الدافي اللي كرهته ولا صارت تحب ريحة عطره سندت نفسها على كتفه وناظرت بعيونه مباشره وهي تنفس بسرعه مو هذا اللي تبيه مو هذا اللي كانت تمناه أبد تكرهه وتكره كل شيء فيه

عيونه الوساع والحاده اللي فيها حور خفيف لونها عسلي فاتح مايل على الذهبي وهذا مميزه وتكره خشمه الطويل الحاد وتكره تكره حنكه الحاد اللي مثل حنك فهد تكره شفايفه الصغار اللي لما ناظر بوجهها عضة شفته التحتيه تكره عرض كتوفه اللي معطيه رجوله ومنظر قوي بعدت عيونها وهي تاقف وسحبت السير عن شعرها القصير ورجعت لمته حركتها عشان تبعد التوتر أخذت نفس وأخذت المنديل ورجعت مكانها وهي متنرفزه من نور ومالها خلق تهزءا للحين لأنها مشغوله مع اللي في الاب توب


"بدر"آآآآآآآه ويل حالك يابدر دخيلك يابدر ذي العيون دخيلك ذي العيون الوساع ماتحبها ...والله واللي خلق عيونها أعشقها وأعشق كل رمش فيها .....آآآهـ يابدر ذي العيون الناسه تعرف تكره ؟؟والله ما اظن وش اللي غير حالها وأحوالها وخلاها تصير كذا ...حظك يابدر حظك اللي غير أحوالها اللهم لا أعتراض .. .....شفايفها تنزف دم وأنا قلبي ينزف دم من اللي يداوي الثاني ..يدي تحكني ودي أمسك المنديل وأمسحه بس مامن نصيب
وقفت وطلعت المطبخ الداخلي اللي فيه طاولات وكراسي وجلست أبعد عن هواها جلست أبعد عن عيونها اللي من كثر ماتكرهني بصير أكره نفسي وش ذا الحظ


"شمس"يااربي وش ذا أبد م وقت مزح نور هي وجهها يعنني بضحك خلت الجو هدووووء وعيوننا متعلقه في بعض تقل أول مره نشوف بعض أوووووووووووووووووف بس دواك عندي يابدر

جود:سلآلآلآلآم
شمس اللي كانت متضايقه وتنتظر أي احد يتكلم تفش خلقها فيه حتى لو الخدامه:كلي تبن أنتي وينك من اليوم ماصارت تقولين لامك حشى لو أنك رايحه الصين كان جيتي بدري موتأخرين كل ذا أووووووووووف
جود ناظرتها وماردت عليها هذي شمس لاعصبت وهم بس يطنشون:امي تقول روحوا عادي أصلن في حريم بيجون يسهرون عندها من خالاتي
نور اللي كانت قمه ف الخوف لو مسكتها شمس بتروح فيها لأن وبكل بساطه تكره بدر وهو ميت بالنسبه لها:اهاااااااا طيب خلاص أنا بطلع أكشخ
جود اللي كانت كاشخه من يوم قامت وقفت وشغلت المسجل اللي جنب التيلفزيون:وااااااااااااااااااااااااااو عاشوا

دواك عندي والاظلم دايم البادي والله من لوريك شيء مابعد شفته
ماهو بصالحك يوم تجرب عنادي والله من ريق ماينشاف ونشفته

شمس بصراخ من صوت المسجل:جوووووووووووووووووود اطلعي أنا مشغوله

جود وهي ترقص وتهز راسها بمعنى لا لفت لأنها عارفه شنو مصيرها

مصيرها كالعاده شوز شمس السبورت اللي عليها

شمس بعد مارمته عليها:اطلللللللللللللللللللعي
جود:لاااااااااااااااااااا

شمس وقفت وأخذ الشوز ولبسته وأخذت الاب توب وطلعت دور لها كان فاضي دخلت المطبخ الداخلي وشافت بدر

شمس وهي تضرب الأرض برجلها والاب توب بيدها:أووووووووووووف حتى أنت هنا
بدر ناظر فيها ورفع بيالة الشاي اللي بيده:ثواني أخلص الشاي وبطلع للمركز

جلست شمس وهي مندمجه مع الاب توب ومطنشه بدر على الاخر كأنه مو موجود

بدر:شمس
شمس وهي ماتناظره:نعم
بدر:بخطب !وكلمت أمي ؟
شمس ناظرت فيه بفرحه:والله وأخيرا ياخي مابغيت فكنا وتهوينا
بدر مثل الرد اللي توقعه تماما بتفرح له:اهاااااااا يعني انتي فرحانه
شمس:أكييييييييييييييد ياخي زين أنك تحركت
بدر:طيب ممكن سؤال؟؟
شمس ترجع لورى وتسند ضهرها وتناظر ببدر:قووول؟
بدر:لو انخطبتي بتوافقين ولا لا؟؟
شمس:على حسب الشخص..ولا تدري شلون لا ماراح أتزوج؟؟

"بدر"بتجنني البنت ذي برودها بس صراحه حطمتني بقوووووووووهـ
أذكر قد قريت قصيده

سألته: .. من اللي عآيش { بكونـك
من اللي تـحـبه ويـحـبك من اللي تسهـرهـ ليلـه
بـ(غ)ـيته يقول لي إنتـ
بـ(غ)ـيته يقول : مجنونـك
ولكن قـال : مابه حـدّ .. علـى نيآتـه يـحـليلـه
ضـحـكت وضـحـكتي تعسه.. وقلت : { ياحظها ظنونك} !!
وقال لي لا دخيلك لا ... مابي هـمـ (ن) أشيلـه
قلت له شوف من حـولك بـ ( تلقى ) من يـحـبونك
تلفت .. قال مابه حـدّ .. وأنا اللي قاعد أشكي لـه !]

بدر:طيب ليه؟؟
شمس:ياخي أرحمني مالي خلق هم عيال ورجال ودنيا ووووووووووووع لا لا أن شاء الله
بدر:طيب ما سالتي من بخطب؟؟
شمس:مين؟؟


((بيت راشد))

علياء:بنات يلا العشاء اخلصوا ماصارت ماخليتوا أحد ماحشيتوا فيه
غلا وهي تقوم:أي والله أستغفر الله وأتوب أليه
شموخ:أستغفر الله وأتوب أليه
علياء:أيه أستغفرتن عقب ماحشيتوا بخلق الله هههههههه الحمد لله ما أحش بحد
غلا وهي تمشي وخز علياء:ورناد بنت الجيران اللي ماخليتي عيييب ماطلعتيه فيها ..عوافي حبيبتي دااااااااااايم الدوم تحشين

جلسوا على العشاء وبدوا سوالف وضحك ووناسه كالعاده

((بيت العنود))


الكل على العشاء وهدوء

العنود وكأنها تذكرت: صحيح..راكان ؟؟
راكان:سمي
العنود:سم الله عدوك بس اليوم البنات بيجون فأذا بتدخل البيت بدري أدخل من الباب اللي ورى طيب؟
راكان:ان شاء الله.....بس من بيجيك؟؟
العنود:مو كثير بنات الجاسر والكايد وبس كلهم سته
راكان:أهاااااااااااااا..حتى انا بيجوني رجاجيل بجلسهم بالدوانيه اللي برى
العنود وهي تضحك:هههههه زين سويت خير ...عشان اليوم السهره عامره مسجل وصراخ ودنيا ترى تسوي فينا خير
أم راكان:هههههههههههههههه صادقه بنيتي خبرك بنات لازم وناسه وجمعه لا تواخذهم لا سمعت صراخ زين؟
راكان:ههههههه أن شاء الله يا أم راكان من عيوني كم منيره عندي؟؟
العنود وهي تناظر أمها:أخووووووووص منيره أستحت من حكيك عشانك تقول أسمها من غير يمى تذكر أيام الشباب
أم راكان:لا والله وش قالوا لك عجوووز هاااه ترى عمري 45 مو شي ؟؟
العنود وهي تمزح:أي والله مو شيء صغييييييييييييييرهـ حيل الوالده..اللي عنده ولد بـ25 والثاني23 والبنت اللي هي انا20
راكان:أي والله يمى مسطرتنا ورى بعض كأنك مو مصدقه على الله هههههههههههه
أم راكان:والله المرحوم هو اللي شب علي ولا انا وش ابي بوجع الراس
الكل:الله يرحمه
راكان:أجل شب عليك يالوالده هاااااااااااااااااهـ وانتي تطيعين
العنود بضحك:أسكت ياراكان لا تزيد المواجع على منيره
منيره اللي تنرفزت من تعليقهم:أقووووووووووووول طايحتن من عيونكم وأنا مدري تقولون منيره بدون يمى لا والله شكلكم تبون تربيه من جديد
العنود:لا وش ذا ؟؟محشومه يالوالده ولو عزيزه وغاليه وهذا خشمك أبوسه
<وهي تقوم تبوس خشم أمها>
راكان اللي رفس العنود على الخفيف:يقولون وهذا راسك أبوسه مو خشمك <وهو يلتفت لامه>محشومه يالوالده على عيني وراسي والله<وهو يخز العنود بضحك> وهذا راسك أبوسه<قام وباس راس أمه>
العنود وقفت:الحمد لله سفره دايمه ..بروح البس البنات على وصول
راكان:حتى أنا بروح البس الرجاجيل على وصول
أم راكان اللي رفعت عيونها ويدينها وهي تتلذذ بالدعاء للرب:يارب توفقكم وأشوف عيالكم أن شاء الله ويسر دربك يارب


((بيت راشد))

علياء طلعت من غرفتها وبدلت ملابسها:يلااا بنات أنا خالصه نروووح
شموخ:لا أسمعي بنمر بيت جود ناخذ البنات معنا ونروح سوا
علياء:خلاص طيب خلي الهبله حرم بندر تخلص
شموخ وهي تتدلع:حرم بندر تلكمه على الجوال بغرفتها ومقفله عليها
علياء:احلفي عاد؟؟
شموخ:والله!!
علياء:لا يبيلها مقلب
شموخ:وشو....؟


((بيت الكايد))


شمس:طيب يوم أنك ما أخترت ليه تسأل تقول ما سالتي من بخطب؟؟
بدر وهو مبتسم:بس استهبل عليك؟؟
شمس:طيب وهي بيالة الشاي خلصت تقوم ولا اقوم؟؟
بدر:لا بقوم وحتى انتي لأنهم حطوا العشاء
شمس:مو مشتهيه مابي عشاء
بدر وهو يطلع برى:طيب خلاص انا طالع<وطلع>

شمس رجعت ناظرت بالاب توب

مرهـ كنت أفكر..طيب أنا أفكر انتوا وش تدورون"شمس":أيوه راح كملي؟؟
دع العقل وتمتع بالدلاخه"أمل":أيوه وش أكمل مسك يدي وأنا هاوشته
مرهـ كنت أفكر..طيب انا أفكر أنتوا وش تدورون:الحقير تدرين لما قلتي لي مسك يدي عضيت على شفتي من القهر وطلع دم
دع العقل وتمتع بالدلاخه:هههههههههههههه القهر وعمايله..بعدين وش ذا التوبك ..عامله فيها زاحفه وطعسه على فكره ترى ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها

مرهـ كنت افكر..طيب أنا أفكر أنتوا وش تدورون..وهي عارفه أذا قالت لها بتنقهر وحبت تقهرها:أقوووووول يلا سلآلآم معزومه عند العنود برووح
دع العقل وتمتع بالدلاخه:يالحيوانات مجتمعين وأنا حرام عليكم وش ذا الخيانه
مرهـ كنت افكر...طيب انا أفكر أنتوا وش تدورون:أيه مو أنا ماعندي ماعند جدتي ...خلاص كل يوم بنجتمع هههههههههههه يلا باي

وسكرت وراحت تلبس بس مرت المرايه الكبيره وناظرت لبسها

شمس:وش فيه لبسي وش حلاتي بروح كذا عادي

كانت لابسه الشورت الكاروهات الاخضر بأحمر والتي شيرت الرجالي الزيتي وراحت برى في الحديقه تنتظر شموخ اللي قالت أنها بتمرهم

طلعت جود بلبسها الشورت الزيتي وتي شرت برتقالي سبورت ورافعه شعرها ذيل حصان

ووراها نور اللي لابسه برمودا جينز أزرق وتي شيرت بينك عادي وفاتحه شعرها اللي قاصته فراوله وحاطه شرايط رافعه شعرها من قدام شكلها كان حلو

<<بيب بيب بيب>>

شمس وهي تسكر العبايه والطرحه طبعا على الكتف:يلا هذي هي

مشت نور وجود اللي تلثموا وحطوا فوقه غطى خفيف وركبوا رنج ذهبي حق راشد لأنه هو رايح مع ربعه بسيارتهم وخلى سيارته

البنات:سلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآم
شموخ:هاااااااااااااااااااهـ نمشي
شمس:يلاااا نمشي


((في بيت العنود))

<<تن تن تن>>

العنود وهي تركض ببنطلونها الجينز السكيني وتي شيرت أبيض مكتوب عليه بالأخضر الفسفوري وجزمه<وأنتوا بكرامه>فلات فسفوري

فتحت الباب ودخلوا البنات و سلموا على بعض<<أهم شيء

فتحوا البنات عباياتهم وعلقوهم بالكبت اللي عند المدخل حق العبايات ودخلوا الصاله

مشت شموخ بهدوء ببنطلونها الجينز السكيني وتي شيرت برتقالي فاتح وفيه كلام بالأبيض

وغلا بنطلون جينز وتي شيرت طويل أسود وعليه رسومات بالأحمر

علياء شورت لوست خصر فوق الركبه بربري وحزام أسود وقميص أبيض ورافعه اللياقه حقته ورافعه شعرها ذيل حصان بربطه بربري حلو شكلها وسبورت


العنود:وش عندها علياء وشمس شورتات ياخي كان قلتوا لي اصف معكم وألبس كان بودي
شموخ:كيفكم بنااااااااااااااات ؟؟ياااااااااي أحس من زمان عنكم وربي أشتقت لكم
جود:وربي حتى أنا ياحلو أيام المزرعه
نور:صادقه وقسم فله والجو كان حلو
غلا:يااااااااااي كان من جد وناسه
شمس اللي كانت مندمجه مع علياء بسالفه والتفتت على غلا:يووووووووهـ حرم بندر هنا ومحد قالي
غلا وهي تخزها:واللي سلمتي عليها وجيتي معها منهي؟؟
شمس:كنت أحسبها الخدامه
علياء:هههههههههههههههههههاااااااااااااااي قوووووووويه ياحرم بندر ردي ؟؟لا تسكتين؟
العنود:أيوه علياء خلي الحرب تقوم أنتي الثانيه أسكتي جاييين نستانس
علياء:طيب طيب ولا يعصب ابو شهاب ههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههههههااااي حلوه حلوه بس لا تعيدينها تمصخ السالفه
العنود وهي تقهوي البنات:والله الشرهه مو عليكم علي أنا المفروض حاطه شمس وعلياء بغرفه لحالهم؟؟؟
شموخ:احمدي ربك لا تدري زعيمه الشله أمل
علياء:وووووووووهـ وياحبي لها
شمس:اولى أكلمه 0.....هييييييييه تخيلي وش صار لها الحقير تركي تحرش فيها
نور:هيييييييييييييييييه وش سوا لها لا يكون فيها شيء؟؟
شمس:لا مسك يدها وهي جلست تهزء فيه بس مو واجد<وهي تشرب من الفنجال وتنزله> بس تقول أبن أبوه يعيدها
علياء:الحمد لله أحسب قرب منها صدق
شموخ:لا لا يخسي
جود:في البنك صح؟؟
شمس:ايه سرق ملفاتها وهيي لحقته وصار اللي صار


بعد سوالف كثيره مرة ضحك ووناسه

العنود:بنات الجوا مشعلل شرايكم نجيب المسجل اللحين؟؟
علياء وقفت :وانا بساعدك


مشوا برى الصاله وسكروا الباب وطلعوا فوق العنود راحت تجيب المسجل وعلياء جلست تفر فوق تسوي نفسها تساعدها ولا هي تبي تسال عن طلال


علياء اللي تمشي ورى العنود ودخلوا غرفة راكان اخر مكان تواجد فيه المسجل عشانه كان يسجل صوته وهو يلقي قصيده بيهديه واحد

علياء ألتفتت شافت شيء تعشقه واخر مرهـ كانت معه في بريطانيا

علياء وهي تمسك العود وتدق بهدوء تعلمته في بريطانيا بس خفيف وماعلمت أحد

عزفت لحن تحبه لحن لأغنيه تعشقها لفنانه أصيله بصوتها الرائع نوال الكويتيه

بدت تغني بهدوء بصوتها الحلو الهادي باحساس توصل الكلمات لقلبك <<ترى مثل صوت هامتي ماتنحنيلك>>

غنت وهي بكل كلمه تتذكر طلال

أحاول اخفي احساســـــــــــي
ولكن بالعشق مفضــــــــــوح
تشوف الفرحه في عينــــــــي
احبك حب ما اقــــــــــــــــــدر
لقيت الحب شي اكبــــــــــــــر

حياتي امرها بيـــــــــــــــــدك
وعمري ما ابتدا قبـلـــــــــــك
حبيبي عمري لك والــــــروح
فداك الروح وروح الــــــروح

معاك الدنيا شي ثانـــــــــــــي
ومهما كانت الدنيـــــــــــــــــا
تخيل دنيا من غيــــــــــــــرك
انا ما اشوف في الدنيـــــــــــا
احبك حب ما اقــــــــــــــــــدر
لقيت الحب شي اكبــــــــــــــر
ولكن بالعشق مفضــــــــــوح
واحبك بالعقل والـــــــــــروح
اعاند فيه احساســـــــــــــــي
من اني آخذ انفاســــــــــــــي

وحبك سيدي وسيـــــــــــــدك
وعيدي في الهوى عيـــــــدك
وقلبي في العشق هايـــــــــــم
يا رب تبقى لي دايـــــــــــــــم

معاك الدنيا ذي احلـــــــــــــى
معاك احلى اكيد احلــــــــــــى
او لحظات من غيــــــــــــــرك
وفي قبلي احد غيـــــــــــــرك
اعاند فيه احساســـــــــــــــي
من اني آخذ انفاســــــــــــــي

نزلت دمعه هاديه مسحتها بهدوء أكثر نزلت العود ووقفت

علياء وهي تبتسم:وش رايك؟؟
العنود وهي مصدومه:وشلون عزفتي قصدي وين تعلمتي وراشد ووش ذا الصوت الحلو؟؟
علياء:ههههههههههههههههه من جد حلو تعلمت في بريطانيا مجرد تسليه وراشد مايدري وولا راح يدر


"طلال"كنت ماشي وانا توني جاي من طريق 2ساعتين وتعب والعده حقت القنص على ظهري شايلها...بس راح التعب وولا ......تسمع صوتها تسمع ضحكتها ماخفت عليك دمعتها وهذي الكلمات انا عارف أنها ماقالتها ألا لي ويعني هي تحبني واللي تسويه مجرد عناااااااااااااد..واحبي لك ياعلياء وقسم كنت حاس مو علياء اللي تكرهني بس والله ماخفت علي دمعتك والله أتذكر قصيده لراكان ماتغيب عن بالي لأنها معجبتني مادريت في يوم بتجي وتنطبق على حياتي


انتبهت لدمعها بالهدب والكحل سال


لين جفت عينها دمع والقاع ارتوى

وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال


وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى

ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال


واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى

كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال


لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى

ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال


لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال


جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى

ماهقيت ان السعادة خيال في خيال


تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى

كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال


وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى

كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال

ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى

قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال

والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى

الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال

كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟

لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال

غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى

شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال

ما تشب النار يا كود يوصلها هوى ..

على الجرح ياراكان على الجرح وقسم


"علياء"صوته صوته هذا صوته الرجولي هذا صوه الخشن هذا طلال ينادي"يالعنود"لبيه والله وقسم أحبك بس العناد له دور بينا راحت له العنود وهو دخل غرفته وأنا طلعت


جلسوا البنات سوالف ورقص ووناسه

شمس وهي تجلس:وووووووهـ العنود اذكر معي شريط قديم لمحمد عبدو ماينزل من شنطتي خلني ادور لكم ايااااااهـ<فتحت شنطتها ودورته ولقته وشغلته>

شمس وهي تناظر في علياء:يلاااا علوووي قومي يلا نرقص

شمس صفقت بقوووهـ وبعربجه لان علياء وقفت:أحلاااااااااااا علوي يلا

لالا تضايقون الترف لا تضايقونه

لالا خلوه يجني من حياته ثمرها

لالا وحرام من عقب الرضى تزعلونه

لالا شوفوا عيونه كثر نوحه دمرها

لالا أغليه لو كل الملا يرخصونه

لالا لا حل في دنيا غرامي عمرها

لالا ما تفهمون الحب ما تفهمونه

لالا فوق الخيال وعنكم الله سترها

لالا لا صرت أنا محروم لا تحرمونه

لالا خلوا هبايب نجد تنثر شعرها

لالا أجي وأروح بنظرة من عيونه

لالا ولين أظلمت دنياي نوره غمرها

لالا والقلب ما يسمع لو تعذلونه

لالا والروح عنده باللواحظ أسرها

لالا هذا الأمل تكفون لا تقطعونه

لالا لأجله لذيذ النوم عيني هجرها

شمس:ولا لا لا تضايقونه احلا على قلبي لورا
علياء:عليهم عليهم فدييييييييت شموسه
شمس:تنكس تنكس يااااااااااااهووووووووووو


كانوا يقصون رقص شباب ابد مو حول النعومه رقص شباب وطق ويحركون يدينهم يمين ويسار مثل رقص السامري بس على أسرع

والبنات ضحك عليهم

خلصت سهرتهم وكلن مشى بيته وأفكاره توديه وتجيبه

بعد مروووووووووووور اسبوع بالضبط

جنــــون
08-21-2011, 03:23 AM
البارت 31


بعد مروووووووووووووور ثلاث أسابيع وباقي أسبوووع على الزواااااج


علياء:يووووووووهـ الحين بفهم ليه كل ذا الخوف
غلا:وحده زواجها بعد أسبوووع شتبين منها ترقص مستانسه مثلا؟؟
شموخ:ههههههههههههههههههههه صادقه غلا
جود:أيه بنشوف يا علياء أذا قرب زواجك وش بتسوي
علياء تنهدت:هو خليه يتحرك بعدين تعالي تكلمي
العنود تصرف ماتبي تقلب جلسته جلست سماجه:أيوووووهـ وش هي زفتك..؟؟
علياء:بعد قلبي رشوووود بيقول فيها قصيده
شمس:علياء مايمدحووون اللقافه سألوها هي مو أنتي؟؟
العنود وهي تتذكر موقفها مع عبد الله:أييه صح مايمدحووون اللقافه؟؟
غلا:أيه صادقيييييييين؟؟
علياء:بسم الله عليكم لا تاكلوني بس
نور:ههههههههههههههههه شفيكم علقتوا غيروا الشريييط هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:مااااااااااااااااااالك داعي
شموخ:بنا دريتوا راشد وأبوي بيرقصووون بالعرس
العنود:وحتى أخواني أعرفهم بيرقصووون ولو ذا بندر
جود:أجل بقووول لبدر يدخل ويرقص
نور:عشان كل الناس تسدح من زينهم ههههههههههههههههه
شمس:لا والله بنات جد بندر ماله أحد لا عمان ولا خوال لازم نقووول لأخوانا
العنود:أصلن هم بيدخلوون بدون لا ياخذون راينا
شمس:بنات بسألكم وين ملاك ماعاد تنشاف؟؟
شموخ:أذكر أبوي يقول أبو سلطان طالع القصييييييم وبجلسون هناك ثلاث أسابيع أمداهم رجعوا


((بيت الجاسم))


في دوانية راكان ..عبد الله و بدر و طلال وسعود..

عبد الله وهو يدق راكان:أبو جاسم سمعنا؟؟
راكان وهو يشيل العود يسنده عدل:من عيوني يالغالي ماطلبت شيء
بدر:مشتاق لصوتك
راكان:هههههههههه تشتاق لك العافيه

سند العود عليه وهو يحاول يجمع أفكاره ويرتب اللحن لانه يحس أنه ناسي لحن الاغنيه اللي بيغنيها سحب نفس عميييييييييق وتنهد وبدى يدق العود بهدووووء الكون كله ناظر في عيون عبد الله مباشره يحب ذا الشخص وهو صديقه من سنين كثيره أبتسم بهدوء لعبدالله اللي ابتسم له بدوره وهز راسه تشجيع لراكان

غنى راكان بصوته الهادي الجذاب وهو مغمض عيونه

راكان: غابت ثمان سنين حل وترحال * غابت ثمان مدلي همه


قضيتها بالحب والشوق رحال * شوق تحدي كل يائس وهمه


وعقب الثمان اللي تعبها برى الحال * جاب الزمان الكارثه والمطمه


جاني ولدها مبتسم بين الاطفال * ومن بسمته ذكرت انا بسمة امه


شفته وصاحت داخلي كل الاميال * بصوت عجزت بكتم الانفاس المه


ركضت له دمعي على الخد منهال * من زود شوقي قمت بالحيل اضمه


لحظة حضنته والطفل في يدي مال * شميت ريحتها على اطراف كمه


واستلمت نفسي مقاديم الاهوال * وتم الضياع واكدت لي متمه


وليت الزمان اللي شغل غربتي طال * ولا دور العاشق على حرق دمه


اليوم بنت الناس في بيت رجال * حب على غير الشرف مذمه


مجبور اعود واشتكي لكل الاميال * بنفس حزينه كائبه مستهمه


برجع وحيد سكته بر و رمال * يموت يحيا يندفن مايهمه


سكت وهو مبتسم تعجبه الأغنيه حيييييييييل ولها صدى خاص في صوته

دخل عليهم وهو يصفق :وااااااااااااااااااااو من يومك يا أخوي ذووووق

عالامات الأستغراب والفرح وكل شيء عند طلال وراكان


((دوانية عبد العزيز))


سلمان:والله من يوم يومك وأنت كذا ماتغريت يا عبد العزيز
عبد العزيز:ههههههههههههه من هنا لكم سنه دام ما أتغيييييير ألا قلي وووينك ووين دنياك؟؟
سلمان:والله شغلي في الأمارات خذا كل وقتي ...حتى أنت كثرة سفراتك لمانشستر وماعاد تنشاف؟؟
عبد العزيز:والله ياسلمان بقولك شيء؟؟انا بودي أنقل بناتي هنا ومدري عنهم عاد؟؟
سلمان:بناتك؟؟؟!!! وش بناته كله وحده ؟؟تزوجت؟؟
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههه لا وش تزوجت بس علياء بنت أخوي المرحووم تدرس هناك....وحالها حال بنتي
سلمان:أهاااااااااااا طيب شاورهم وما أظن أنهم بيرفضووون؟؟
عبدالعزيز:أنشاء الله....<ألتفت لصبيهم>صب القهوه للرجال


((عند البنات ببيت راشد))


شمس وهي تصفق :بناااااااااااااااااااااات شوفوا نبي نغني والله طربانه
علياء:ومافي ايييي ماااااااااااااااااااااااااااانع لأني أنا بعد طربانه
شمس وهي تاقف وتدق رقبه:والله شكلكم منتوا متحمسييين صح؟؟
علياء وقفت معها:والله باين على خششهم
شمس:يالبيه يا أمل كانت هي اللي تجيب الفله والوناسه
العنود:وقفت وأنا معكم يلاااااااا بنات نحمي للعرس
نور:من زين الصوت عاد روحوا جيبوا مسجل بعدين يصير خيييير
علياء:يووووووهـ من يجيبه غلا عروووس وماتتحرك ههههههه وأنا ...أوف شكل مافيه ألا انا طيب رايحه
العنود:وأنا ماعاك يالدبه يلا
علياء:يلا أمشي

مشوا علياء والعنود يجيبون المسجل

العنود:وش أخبار علياء؟؟
علياء:الحمد لله والشكر شفيك أنا علياء
العنود:أدري أنك علياء وولا تستغبييين أخبارك؟؟
علياء:الحمد لله على باب الله
العنود:أنا ماقلت تشتغلين قلت أخبارك؟؟
ععلياء:خليك واضحه
العنود مسكت شعرها اللي فاتحته بقصه فكتوريا من العصبيه ورفعت صوتها:يوووووووووهــ دخيييييييييييييييييل الله لا تستغبين

طلع وهو معصب من غرفته وهو مشمر وشعره كله مويه تو متوضي يبي يصلي كم ركعه يرتاح فيها:ووش ذا الصراخ<قالها وهو موجه كلامه لعلياء ومو منتبه للعنود>
العنود من الخرعه شهقت:آآآآآآهـ<وغطت وجهها>
راشد ألتفت يحسبها غلا:غلووو شفيك؟

لفت العنود وهي ودها تبكي ومشت بخطوات سريعه للدرج والأخت لابسه كعب ومامداها تنزل من الدرج ألا هي طايحه على ورى يعني على ظهرها

العنود بالم:آآآآآآهـ
راشد وعلياء متخرعين:بسم الله عليك

راشد دخل غرفته وهو يفكر من هي

"راشد" هههههههههههههههههه باين مربوووشه ورجه بعد الله يستر عليها دنيا واخره سمعت علياء بصوتها العالي "العنوود" والله شكلها أخت راكان اللي دايم عندنا الله يستر عليها ويحميها أن شاء الله ماتألمت


العنود وهي معصبه وقفت:ووووجع ياتبنه وليه ماتكلمين وتقولين أخوي هنا هاااااااااااا؟؟
علياء:وأنا وشدراني؟؟المهم تعورتي
العنود بحزن:أييييييه كثيييير
علياء بضحك وهي تركض:أحسسسسسسسسسسسسسسن
العنود بقهر رفعت صوتها وهي تناظر علياء تنزل مع الدرج:علييييييييوه ماأكوووون بنت الجاسم أذا ما أخذت حقي ياتبنه

أنطق باب غرفة راشد يعني هدووووء وولا كلمه هي تخرعت ونزلت تحت تركض وأخر درجه طاحت

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شافوها لأن الصاله مكشوووفه على الدرج

العنود بنرفزه:يووووووووووووووهــ كلكم ماعندكم سالفه <سكتت شوي> ههههههههههههههههههههههههههههههه
البناات:ههههههههههههههههههههههههههه
شمس:أستانس لما اشوف أحد يطيح أحب أتشمت فيه هههههههههههههه
علياء:ههههههههههههه أول مره أشوف وحده تضحك على نفسها


((عند دوانية راكان))

طلال وقف وضمه من قلب :هلا وغلا متى رجعت يالظالم
سلطان:ههههههههههههههههههه شوي شوي طلووووول خلني أسلم على العيال
راكان:هلا هلا أبو بدر
سلطان ضمه:لبيه والله يابو راكان أشتقت لكم

سلم على الباقي وجلسوا

سلطان:وش أخباركم ...؟؟
طلال:تماااااااااااااام وينك طوولت الغيبات؟؟
سلطان:لا سلآلآلآمات أنتوا اللي فقدتوني بزيااااااااااااده؟؟
راكان:يوووهـ شكلهم ماغيروووك من يوم يومك مغرووور
طلال لف على العيال:شباب هذا سلطان البدر ولد السفير السعودي
عبدالله:يالهلا والله ومرحبا
سلطان:هلا فيك يالغالي
سعود:هلا والله الحمد لله على السلامه
سلطان:هلا فيك الله يسلمك
طلال:أيووهـ وكيف عمانك بالقصييم؟؟
سلطان بضييق:يووهـ أسكت قرف عندهم ماحبيتهم أبددد بس أهل القصيم ما شاء الله حبوبين
راكان:من يوم يومهم كذا


((عند البنات))


شموخ:أييووووهـ بنات ماجبتوا المسجل روحوا جيبوه
العنود:لا لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
شمس:وش فيها سيده ملعقه ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا تووووبه أصعد خلاص عقب اللي صار .........
شمس:ومن حلف عليك يالدبه
علياء:طيب أرجع أنا وأجيييييبه
غلا:لا لا جيبي الاب حقي وجيبي السماعات حقت الدي جي
شمس:طييييييييييييييييييب
غلا:أنتي وش دخلك يالملقووووفه؟؟
شمس:أنا وياها بنروووح نجيبه<وغمزت لعياء>
علياء:أيه بتروووح معي تجيبه


وقفوا ومشوا بسرعه لفوووق ووقفت شمس ووقفت معها علياء

علياء:وش فيك تغمزين وحالتك حاله؟؟
شمس:أمشي غرفتك وأنا أقولك شيء مايطري على البال
علياء وهي تسحبها:أكييييييييييييييييد عندك فكره جنونيه صـــــح؟
شمس وهي وراها:وألعن منها بعدأقولك شيء مايطري أبببببببد على البال
علياء:طيب أمشي الغرفه

ودخلوا الغرفه ....................وبدأ الهمس...................


((الدوانيه في بيت راكان))


سلطان:ياني مشتاااااااااااااااااااااااق لك ياراكان وقسم لك ولصوووتك
راكان:أفاااااااااا مشتاق لصوتي خلني أسمعك ترى طربان بشووفتك
سلطان:طيب نبي رقص وأبي أقوووم أرقص
راكان وهو يسند العوود:ههههههههههههه طلعت مو أنا الوحيد اللي طربان يلا أنت وسعود ...سعود رقصه حلو يلآلآلآلآ قوموا هههههههههههه

راكان وهو يدور غنيه طربيه على العوود وعجز يلقى:شباب ما أذكر أي أغنيه ترقص أببببببد أحفظ هادي؟؟
سعود:شوف الدربكه والطار بالسياره تبيهم لأن الرقص مايصلح أبببببببد على العود
عبدالله وقف:أنا بروح أجيبها
طلال:بسرعه
عبد الله:طييييييييييييييييييييييب


راح عبود"أسمحولي أدلعه خخخخخخ" وجاب الطار والدربكه ودخل عليهم وهم مروووقييييييييين على الأاخر

طلال يصفق:أووووووووووووووووووووهــ وناسه دووووووس أبو عابد والله
سلطان:بدر وش فيك ساكت
راكان غنى:وشفي صوتي مافي صوتي أي شيء كنت ساكت نامت عيوني شوي كنت احلم بي معاك
بدر:درينا الله ياخذ بليس ...وهو صادق نامت عيوني شوي هههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:يلآلآلآ بدر أمسك الدربكه و عبود الطار وراكان يغني وأذا أستدعا الوضع دق عود هههههههههههههههههه
راكان:هههههههههههههه طيب يلآلآلآ
طلال:وش تبونا نغني؟




((عند البنات))

علياء شهقت:هييييييييييييييييييييييه من جدك ياهبله والله لو يدري راشد؟؟
شمس:اقووول طيري بس ماراح يدري صدقيني بس وافقي وكل شيء جاهز
علياء:وأمل درت؟؟؟
شمس:أصلن هي راعيت الفكره؟؟
علياء:يعني هي بتسويها ؟؟
شمس:أييييه أنا وأنتي وهي ...هههههههههههههه سألتها من وين جبتيها قالت تو قاريه روايه بنات أفكاري وعجبتني الحركه ليه مانسويها؟؟
علياء:هههههههههههههههههههههههه والله خبله أكيد خيال
شمس:وأمل ماعندها شيء خيالي كل شيء عندها أيزي
علياء تشجعت:خلاص أجل نسويها بس أهم شيء كل شيء جاهز
شمس وهي تضرب على صدرها:كل شيء وعلى ضمانتي
علياء وقفت :يلآلآ نجيييب الاب وطلعي السماعات
شمس وقفت ومشت للمسجل:أقول بس عطيهم طاف خلينا حنا نستانس
علياء:أبوووووووووووك يالنذاااااله
شمس:متعلمتها من أمل هههههههههههههههههههههههه
علياء:ههههههههههههههههههههههههه طيب يلآلآلآ شغلي
شمس شغلت وطلع معها الجسمي شوفي شموخي:شمس اهداااااااااء خاااااااااااص لشموخي
علياء:هههههههههههههههههههه خااااااااااااااص جداااااااا برضوا هههههههههههههههه

شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك و طموحه بس غاياته

قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغباتي
وعنده تقولين مانبغي علاقاته

صحيح كنتي بـ قلبي لي بداياتي
صحيح كنتي بـ قلبي كل حاجاته
دايم اداري المحبه فـ كل حالاتي
شخص هويته مديم في مداراته

كلامي يوصل شوفي كيف وقفاتي
قلبي بفضيه من حبك مساحاته
عاادي طبيعي مزاجي مول مااحاتي
من خان بعته واعـجل ف نهاياته

دخل عليهم وهو مو حاسب حساب أنه بيشوف وحده ثانيه

راشد بعصبيه:ياخي الواحد مايصلي على راحته
علياء:راشد وراك عندي بنات

رجع لور الباب وهو معصصصصب شويه عليه:علياء تعالي

شمس عصبت ماتحب أحد يصرخ عليها من باب الله ومسكت علياء مع بلوزتها من ورى وطرتها من غرفة غلا وسكرت الباب :ههههههههههههههههههههههههه
علياء:وووووووجع للعدو
راشد:أستغفر الله أنتي ماتعرفين أني فوق تجيبين بنات ليه؟؟
علياء:هي اللي بغتني
راشد:ياخي أذا دخلتوا سكروا الباب عشان أعرف ان عندك أحد أستغفر الله كم وحده شفت اليوم حشى
علياء ماقدرت تكتم ضحكها باين راشد معصب لأنه شاف بنات اجل أكيف أذا دخل صاله الحريم بعرس غلا:ههههههههههههههههههههه
راشد:وجع للعدو وشوله الضحك؟؟؟
علياء حطت يدها على فمه:وولا شيء رشووود بطلع للبنت طردتني وأعرفها مامن رجعه هههههههههههههههههه
راشد:هههههههههههه طيب روحي وأذا جبتي أحد لفووق خبريني ترى مو فاضي أبد أشوف كل يوم حرمه
علياء:ههههههههههههههه طييييييييييييييب

((عند الدوانيه في بيت راكان))

سلطان:غن المهلي لمحمد الزيلعي
راكان:أووووووووهـ حلوه ذي الأغنيه ياليت يغنوها بعرس بندر بطلع القهر بالرقص هههههههههههههههههههههههههه
بدر:جد مخفه
راكان :أحلف بس ...والله لو أنك ببريطانيا وتخرجت كان ماقلت كذا صدقني
سلطان:والله أنك صادق خلاص بنطلع قهرنا بالرقص طبعا بعد أذن بندر طبعا
راكان:تراه بكره بيجي لازم نسوي جمعه وداع للعزوبيه
عبدالله:طيب ...يلآلآ عن

بدا طق الطار من عبد الله وبدى تصفيق سعود وسلطان اللي واقفين بيرقصوون خخخخخخخ

راكان على دقة الطار: مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

راكان يصفق وهو رافع يدينه:عااااااااااشواااااا على قلبي
عبدالله :والله تصلح طقاقه خخخخخخخخخخ
راكان:أقول يمدحوووون التبن خخخخخخخ
سعوود:كمل يآآلآلآلآ متحمس

عبد الله يزيد على الدق والاخوان أنطربوا خخخخخخخخخخ


((عند البنات))


<تن تن تن>

كلهم لفوا للجوال الفوشي بالذهبي samaung وهو يرن

غلا رفعته بهداوه :هــــلا
وقفت تبي تطلع وهي تسمع البنات يغنووون

البنات بصوووت واحد:ردولي قلبي ياأهل الشرقيه ....... وردولي قلبي ياأهل الشرقيه

عشانهم عارفييييييييين انه بندر وحبوا يستهبلوا عليهم


علياء:بنات أمل شابكه شرايكم نكلمها على الهيت فوون
شمس:يلآلآلآ خلونا نغني لها والله صوتنا مع بعض يخرع خخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههه

فتحوا الهيت فوون وحطوه قدامهم وصرخوا باعلى الصوووت

ذبحت قلبي والمشاعر حيه فديت منهو لابس البوشيه من شفت زولك قمت أدرو قلبي ردولي قلبي يأهل الشرقيه

أمل:بناااااااااااااااااات والله لأبكي وحشتوووووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدوبا وحشنى خبااااااااااااااالك
أمل:وأنتي يالمروجووووووجه وحشتيني ويييييييييييين شيمو؟؟
شموخ:لبى قلبم موووجوده هنا
امل:وينك ما أشوووفك خخخخخخخخخخخ
شمموخ:تسعبطين مع ذا الوجه
أمل:ياحبي لك ولغباءك خخخخخخخخخخخخخ
شموخ:كلي تبن
أمل:نوووووووووور وينك؟؟
نور:هووووووووون قلبوو
أمل:بالله ألصقي بالشاشه يمكن تطلع لي خشتك مشتاقه لها خخخخخخخخ
نور:خهههههههههههههههههه تسلمين تشتاق لك العافيه
أمل:جوووووووووود يالمستقوووويه وينك أنت بعد؟؟
جود:مو موجوده خخخخخخخخخخخ نايمه
أمل:هههههههههههههههه سبقتيني بالتعليييييق لبى قلبكم كلكم وحشتووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدووووبا
أمل:يلآلآ عاد ضفوا وجيهكم بروووح أخمد أشوفكم ويوم عرس الهبله زييين
الكل:زيييييييييييييين
أمل تخرعت من صوتهم:بسم الله خرعتوني

طلع الكل لبيته بعد سهره ماتنسي أبد من كثر ما أستانسوا



((في بيت الكايد))

الساعه12 والكل بغرفته اللي يصلي التهجد واللي على الاب واللي على التي في وغيره من أشياء

بدر دخل على جود وهو متوتر شوي بس يعتبر عادي:سلآلآم
جود تعدلت وقدامها الاب:هــلا والله بدر حياك أجلس
بدر:ألا بسألك أروووح أقول لها اللحين
جود:اييييه أخذها للصاله وقولها مع أني عارفه ردها ورجاء لا تزعل ترى أنت أكثر واحد يعرف
بدر:أهم شيء أني أقولها وكيفها رفضت مارفضت طقاااااااااق أهم شيء ارضي اللي بداخلي
جود:كيفك روووح

طلع منها ومشى بهدووء للغرفه اللي فيها صوت التي في وباين رعب من كثر الصراخ طق الباب وسمع صوتها

شمس:تفضل

بدر دخل الغرفه اظلمه لزووم تعيش جوو

بدر:شمس ممكن شوي تطلعين للصاله
شمس وقفت غريب بدر يكلمها بكل ذا الادب:هلا سم طيب أنا وراك

مشى بهدوووء وهي وراه تمشي وجلسواا

بدر:شمس بقولك كلام وبطلبك ؟بس كل شيء يكون بهداوه طيب
شمس:من عيوني وشو؟؟
بدر تنهد وغمض عيونه:طالبك يابنت العم تكوني زوجتي؟؟
شمس فتحت عيونها على وسعها:شنو؟؟أعذرني أنت تعرف رايي ماراح أوفق وأسبابي تخصني يابدر
بدر ببرود الكون كله:والله كيفك بس أنا كنت بس أجرب حظي معك وهذا مو عشاني احبك مجرد معزه بقلبي وحبيت تكون بنت عمي زوجتي ومو لازم أنتي حتى لو نور بس نور فهد محجرها مني


شمس الدم عندها أشتغل والعصبيه ولعت "أجرب حظي" هذي كلمه تنقال يابدر غمضت عيونها وهي تتكلم بقووووه:
ابوك لابو من ترجى حنانك
لا ابو قلوب بالهوى تشكى الضيم
ذنبي بالحب عليت شانك
ومثلك ولايحتاج في الحب تعبير
يابدر أفهم أكرهك وأنت كذا تذل نفسك ياغبي
بدر ببرود وهو مو مهززوزأبد:تأكدي ماهزيتي فيني شيء بس قلت لك بجرب حظي وحبيت أقهرك لان كلمة أكرهك منك قهرتني ..بس مع كذا بتضلي بنت عمي ومسؤؤؤل عليك فاهمه
شمس لفت ومشت ببرود:والله قل اللي تقوووول أنت وفهد ميتين ياغبي

مشت لفووق وهي بقمة البرود وولا كأن شيء صار أبببببد وهو بعد نفسها نسوا كل كلمه قالوها ويضلوا ثنين يكرهون بعض وهم اقراااااااااااااب



قبل العرس بيوم الساعه 1 في الليل في دوانية راكان الكل مجتمع سوالف يونسون بندر

بدر:لا تحدى
بندر:أتحداااااااااااااااااااااك
بدر:كيفك تراك تحديت وبترروووووح فيها صدقني هههههههههههه
طلال:أسحب كلامك يابندر أنا وبدر قدها وقدووود
بندر:يعني كيف بتحرجووني مثلا؟؟
بدر:لا لا لا أنت تحديت وطحت بشر عمايلك وتشووف بدر أيش يعمل
طلال:وبعد طلال قدها وتشوووووووووف ما أكوون ولد الجاسم
بندر:والله خرعتوني
راشد:ماحد قالك تحداهم تراهم قدها
بندر:خللآلآلآص أشوفكم بكره بعرسي
راكان:أحسه مستحي وهو يقوول عرسي خخخخخخخخخ
سعود:خخخخخخخخ صادق
عبد العزيز وقف:يلآلآ أشوفكم بكره بالعرس وياطلال وبدر وروه الشغل وعلموه الأحراج على أصوله
عبد الله:اللحين وش السالفه تحدي ومدري أييش؟؟
طلال:من يومك فاهي ...ياطويل العمر هذا بندر تحدانا نحرجه بعرسه في الزفه عند الحريم
عبدالله:أهاااااااااا طيب وروووه الشغل
طلال:لا توصي

جنــــون
08-21-2011, 03:23 AM
يـــــــــــــــــــوم الــــــعرس<<يلآلآ بنات تجهزوا خخخخ

الساعه 4 العصر العرووس طلعت من المشغل وراحت البيت وصاروا يجهزونها الجده على شموخ على علياء والعنود وأم راكان و أمل

ام راكان:الله يحرسك ويحميك بسم الله عليك قـــمـــر
غلا بصوت خفيف:يسلمك ربي
شموخ تمشي بفستانها الأسوود الحرير كان عادي مرره بس هي محليته فستاها طويل أسود الظهر من ورا طالع وحاطه سلسال من ورى ورافعه شعرها روماني ومن ورى أكسسوار شعر بسيط:غلايا ترى رشووود يقول على الساعه 6 بمركم وأخذكم للصاله طيب
غلا:طيب

علياء جالسه على الكنب وتحط مناكير أحمر على لون فستانها الصراخ ضييييق من عند الفخذ واسع وكات من فووق وعادي وشعرها فاتحته مسويه ويفي وطالع حلو على مكياجها الناعم:أمل بالله تعالي سوي يدي اليمين عجزااااااااانه
مشت أمل بفستانها الرايق بلون السيلفر أو الفضي الناعم الطويل له ذيل لورا منثور عليه كريستال كبير شوي بارز فضي غامق ومن عند الصدر عادي لامته كله لفوق روماني وحاطه كريستالات فضيه ناعمه منثوره بشعرها:نعم وش بغيتي أحط لك مناكيير؟؟
علياء:اييه
أمل:طيب
العنود جلست عندهم بفستانها الذهبي الغامق ومايل كثير على العودي قصير تحت الركبه وضييييييق لين الركبه وفيه شغل عند الصدر ناعم والظهر ورى كله مفتوووح ورى بس سبته خفيفه ذهبي شوووار ذهبي لمعته قويه شعرها فكتوريا ماسكته من قدام بكرستالتين ذهبيه شكلها رايق:بنات وأخيرا خلصنا العرووس


(((بيت الكايد))

شمس تمشي بهدوء لغرفتها بعد ماتابعت فلم وخلصته تحت وهي بفستانها"رايقه" فستانها أوف وايت قصير"ماتعرف تمشي بطويل أببد"لعند الركبه وأحزام خصر رمادي فااااتح مايل على الأبيض وكعب خفيف وشعرها المقصص أيمو ناثره فيه شرايط ملونه جميع الألوان بخفيف وهو ويفي مجعد وبس كحل وبلاشر وروج فوشي صااارخ
بدر:يانور
شمس لفت:شمس مو نور؟؟يعني لما لبست فستان ضيعتوني مثلا؟؟؟
بدر سكت مصدوم من الحلا اللي قدامه وهي ترمش بعيونها الخضر الوساع :هااااااااا شمس أيه أيه شمس طيب
شمس أستغربت:وش اللي طيب؟؟وش كنت تبي؟؟
بدر توتر وهي تناظر في عيونه عيونها تدووووخ:هلا لا سلامتك كنت أبيها هي
شمس:رح شفها بغرفتها
بدر:طيب طيب

لفت شمس ودخلت غرفتها وصفقت الباب بعربجيه كالعاده

بدر بصوت مسموع:والله لو وش تسووين ماتتغيرين عربجيه بس طالعه قمر
شمس افتحت الباب:ووووش قلت ؟؟لا يكون سبيت؟؟
بدر:لا أببببببببد أمدح شكلك
شمس بدون أهتمام:أيه عارفه <ورجعت سكرته وقفلته بعد >


((الساعه 8 في الصاله ))


ربشه ودنيا وناس مبسووووووطهـ وناس حااااااااااااااقــــده على عيلة الجاسر وغيره من الناس مجتمعين يشاركون أسعد عروس بالكون
"غـــــــــــلا" وأسعد رجال في العالم"بـــنــدر"

البنات مجتمعا في طاوله وحده وأنواع الضحك والونسه

شمس:يخرب بيتها من قال لها أن شعرها حلووو ذي في أحد يصبغ بنفسجي
أمل:ههههههههههههههههههه أسكتي بس لا يسموعوك والله يقوموا عليك اعرف ذي الأشكل
شمس:الله يستر
علياء:يلآلآلآ بنات قوموا نرقص
جود تمشي بفستانها الأخضر الملكي بأكسسوار خفيف على الصدر ناعم وضيق عادي وشايله كل شعرها ومنزله خصل كان شكلها رايق مرره:سلآلآم بنات يللآلآ قوموا طلبت منها سواها قلبي
شمس ضربت راسها:ياقدمي يامغبره قديييييييمه
جود:أحبها يلآلآ قوموا اللحين بتغني

سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه

عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه

خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه


والبنات أنواع الهبال والرقص

أمل وهي بايعتها :وسوااااااااااااااااااااهااااااااااااااا
شمس تصفق لأمل اللي تبدع:عااااااااشوااا على قلبي عليهم عليهم
العنود وهي ترجع على ورى وتشجع أمل:عليهم أمووووووووووول


رجعوا أماكنهم والكل يتكلم عنهم من سب ومدييييح

جود:متى زفة غلا؟؟
علياء:على الساعه 10
نور وقفت وهي تسمع دقت الغنيه:بنات أعشقها
شموخ:شنو؟؟
نور وهي تمشي بفستانها الاصفر القصير ووسيع وشريطه أبيض تحت الصدر شكلها كيووووت:حبيبي يامحلاه

ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله
ياويل من زينه ما احلى هدب عينه
كل ما التفت صوبي مجبور ثاني اهواه
لو غيره يحصلي ماغيره وخلي
حسبي عليه حسبي
لو باعني ويلاه
طب ودوا جروحي عمري وبعد روحي
وان قال لي عمري كل العمر يفداه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله

شمس وهي تصفق:أحلاااااا أختي عااااااااااااشت
العنود:عاشت صقيقتي
أمل تناظرها:بالله العنود وش موقعك من الاعراب أنتي وتشجيعك؟؟
العنود:ياسمجك مالك دخل

أمل تمسك شمس:هااااااااااا جاييبه الأغراض وولا لسى
شمس:لا جبتها أفا عليك وأنا وعلياء جاهزات وأول ماتخلص زفة غلا نسويها
أمل:طييييييييييييب....<سكتت شوي> أحس خالتي ام راشد حاظره ؟؟
شمس:اكيييييييييييد حاظره ووش أحس دوريها بين المغترات وتلقيها صدقيني ؟؟
أمل:طيب خلينا نرووح لغلا أخاف خالتي تدخل عليها وتنكد عيشتها؟؟
شمس وهي تاقف:أمممحق أم يلآلآ أمشي لعندها نونسها



((عرس الرجال))

كانت فيه عرضه ورقص وفللهـ

سلطان:الله سامري قوووووم طلولو نرقص
طلال:يلآلآلآ ...<ألتفت للشباب> شبااااااااااااااااااااااب شجعونا

مسكوا السيوف وبدوا رقص على دقة السامري رقصهم كاااااااااان جنااااااااااان بثيابه البيض والشمغ وشكلهم كان جنان بعد

راكان يصفق على الدقه:أحلى ابو بدر أحلى أبو نايف عااااشوا

جنــــون
08-21-2011, 03:24 AM
((عرس الرجال))

كانت فيه عرضه ورقص وفللهـ

سلطان:الله سامري قوووووم طلولو نرقص
طلال:يلآلآلآ ...<ألتفت للشباب> شبااااااااااااااااااااااب شجعونا

مسكوا السيوف وبدوا رقص على دقة السامري رقصهم كاااااااااان جنااااااااااان بثيابه البيض والشمغ وشكلهم كان جنان بعد

راكان يصفق على الدقه:أحلى ابو بدر أحلى أبو نايف عااااشوا
عبدالعزيز جاهموهو كاشخ ومضبط السكسوكه ولابس شماغ وثوب أبيض:سلآلآلآلآلآلآلآم أخباركم؟؟
الكل:تمااااااااااااااام
عبد العزيز:هاااااااااااااااااهـ من بيدخل بالزفه غير راكان وطلال وبدر وراشد و سلطان
راكان:وتركي بعد
عبدالعزيز:أيه اكييييييييد تركي مهم يكون معنا أخووهـ
تركي:تسلم يالغالي والله أني حابك
عبد العزيز:تسلم
راشد:طيب علىالساعه 11 الزفه زيييييييين
طلال:والله وطحت بشر عمايلك يابندر ههههههههههههههه
بدر:والله أنك صادق خخخخخخخخخ

((عند البنات))


((في غرفة العرووس))


شمس وهي تشغل المسجل يونسون فيه غلا خخخخخ

علياء:شمس حطي جوبي
شمس:طيب ناويه على دبكه
علياء:هههههههههه ايوه يلآلآ

يروحلك فدوه اللي يزعلك
والله ماعاش اللي يزعلك
يابعد كل عمري تدري
والله يبيع الدنيا لاجلك

علياء ترقص وتهز كتوفها:لبى قلبي ما أحلاني يعل الكل فدوتلي
شمس وهي تدق رقبه وترجع على روى:من كثر الحلى أختك العروووس أحلا منك
شموخ اللي جالسه جنب غلا:أكييييييييييييييد عروسه
غلا عيونها رتوح وتجي من الخوف:بنات وقسك متورتره


اليوم ماعاجبني حالك
سارح ومشغول بالك
بس تريد الصدق والله
زعلك مزين جمالك

العنود دخلت وشافت الدعوه فيها عراقي عشقها:ياااااااااااااااي عراقي
شمس:حاك أعزمك على رقصه خخخخخخ
العنود وهي تنزل كعبها عشان ترقص وهو أصلن يالمها:أخذع رايك


حبيبي مادام انا يمك
لا ولا واحد يهمك
كافي دموع عذبت قلبي
شو تعال الصدر اضمك

شمس وعلياء وهم يقربون من بعض يرقصون عراقي بحركات يدينهم:شمس أحلا علويييييي
العنود وهي تدق اصبع:عاشوا عششوا عليييييييييييهم<<قمر هذا وش يذكرك فيه خخخخ>


نزلن دموعك ياغالي
وانا ما ادري شجرالي
والله لو اشوف اللي مزعلك
الدنيا ماتوقف قبالي

شمس جلست:عشتي ياشمس عشتي
علياء:عشتي وعشعشتي ومليتي العش فريخات خخخخخخخخخخخخخخ
البنات كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههه أقطع بليسك من وين جايبتها
أمل:هههههههههههههههه حلوه
علياء تستهبل:من أخوانا البريطانيين ههههههههههههههههههه
شمس:تستغبين مع ذا الوجه ووش عرفهم بالعشه ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الــســاعــهـ 10 الساعه اللي بتمشي فيها أحلى عروس الساعه اللي تحقق حلم البنت اللي حلمته من زمن غمضت عيونها خطبها فتحت عيونها اليله ليلتها ليلة الجلم الودري أو بمعنى أصح الحلم الأحمر الحب اللي كان كله أشوااااااااااااق تفارقوا عن بعض بس ربي كاتب لهم نصيب يعيشوا كل واحد يكمل الثاني أنفتحت البوابه والضواء الهاديه الذهبيه على أجمل أنسانه بطولها وبطول شعرها وبملامح وجهها الناعمه بفستانها الأوف وايت وتسريحه رومانيه بتاج صغير قدام بخطة عيونها بكل أسود سايل وروج أحمر كان شكلها قمة الانوثه وهي ماسكه المسكه الحمرا الكبيره شوي تمشي بهداوه ورواقه وأبتسامه خفيفه بس الأبتسامه تكبر كل ماسمعت صوت الخيل مع الزفه وصوت راشد يجي صدى بداية القصيده دمعت عيونها وهي تسمع القصيده

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا غلا منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و بندر اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا بندر يقضي العمر ويـاك
يا غلا في بيت بالحب مغمور


زادة أبتسامتها وهي رافعه راسها وبان حنكها الحاد ورسمته الحلوه نزلت راسها وهي تنزل مع الدرج بشويش وتاقف كل شوي تلتقط كم صوره بأبتسامه هاديه وصلت لتحت وهي قلبها يدق بسرعه جنونيه أخذت نفس عميق وهي تمشي على السجاد الأحمر بهدوء وهي منزله راسها وترفعه كل شوي وصلت للكوشه عباره عن كرسيين مثل العصر الروماني القديييم كانوا بالأحمر والذهبي حالهم حال العصر الروماني القديم جلست ورزة ظهرها ورجعت على روى تريح عمرها
أبتسمت لـعنود اللي ترقص قدامها وتهز بخصرها على دقة الاغنيه

قوم درجني وامش قدامي
لاتخاف من هلي ولا عمامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
كان انهبلت وصابتك جنيه
قوم درجني يابو باكوره
هنيال قلبك مااطوفه تنوره
ان كان مامريتلك معذوره
هلي وعمامي مبيتين النيه
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
ان كان مامريتلك ياعيني
هلي وعمامي مبيتين النيه

والبنات جنب غلا ويصفقون لها هي وجود اللي يرقصون عراقي

شموخ وقفت لما جاها تيلفون من أبوها

شموخ:هلا أبوي أمرني؟؟
عبدالعزيز:شيمو قلبي ألبسي عباتك وتعالي أبيك برى شوي؟؟ماشفتك اليوم وأبي اشوف بنتي كيف صايره
شموخ:طيب يبى ثواني

سكرت وأخذت عبايتها ومشت وهي منزلهة الطرحه على أكتافها والعبايه ناسفتها على يدها يعني لسى مالبستها طلعت برى وسكرت الباب
نزلت راسها وهي تلبس عبايتها رفعت عيونها على فتحت باب الحرييم ورفعت عيونها وأبتسمت

شموخ:هلا أمولهـ
أمل وهي ترتكي على الباب:هلا فيك
شموخ:وش فيك؟؟
أمل:سلامتك بس أبي أكلم تيلفون على خالتي أحسها حاظره العرس
شموخ:ام رشوود؟؟؟
أمل:أيه

دخل وهو يسمع صوت بنته بس لمح وحده عذبته ليالي وهذا هو منزمان مادق قلبه لأحد غير زوجته أمل الله يرحمها رجع على ورى وهو يتنهد لازم يتحرك ويكلم شموخ عنها نادى بعالي الصوت:شموخ
أمل:هذا أبوك عزوز

دق قلبه بقووه وهو يسمع الدلع حقه حلف عقب اليوم محد يقول عزوز غيرها وأذا قالوا عزوز ماراح يرد ضحك على نفسه يحس أنه مراهق بس هي اللي رجعت له شبابه بضحكتها ووبعيونها الوساع السود

شموخ:دقايق أمول أبوي يبي يشوف كشختي
أمل وهي تضحك: ههههههههههه ما أوصيك طولي لأني بكلم تيلفوون
شموخ:ههههههههههههههههههه يالجاحده

شموخ:هلا والله بأبوي
عبدالعزيز وهو يسحبها ويبوسها بقوووه:هلا فأغلى بنت بالعالم
شموخ أستحت:تسلم وهي تفتح العبايه وتدور:وووش رايك
عبدالعزيز ناظر بنته باعجاب:لبى قلبك كلك حلا

عبدالعزيز اللي كان معطي ظهره للباب اللي دخل منه .....وشموخ مقابلته عبدالعزيز سرح في تفكيره وهو يسمع كعبها رايحه جايه وباين بتوتر....أنفتح الباب اللي وراه بهدوء وتعلقت عيونهم ببعض حط يده على قلبه لا أرادييين وهي قلبها صارت دقاته جنونيه من حركته وهو يحط يده على قلبه ويتنهد معقوله يميل لها ولا بس حركات نزلت عيونها تحت وأخذت عباتها وباست أبوها

شموخ ووجهها احمر:أشفوك بابا

طلع بهدوء كعادته قبل لايشوفه عبدالعزيز ويفهم غلط ودق على أخته العنود وقالها خلاص لاتجين ووقف عند باب الصاله ودق على عبد العزيز وقاله يجي يبيه ضروري لأنهم بيجهزون بندر لدخلته


رجعت لأمل وهي وجهها أحممممممممر ويدها على قلبها

أمل تخرعت:بسم الله علك وش فيك؟؟؟
شموخ:والله مدري ....بعدين أقول لك طيب
أمل:طيب
شموخ:أيه تنامين عندي اليوم لأني من جد محتاج هلك
أمل:طيب خلاص عادي


دخلوا وأخذوا للصاله وجلسوا مع البنات


شمس تغمز لأمل وعلياء:يلآلآ بنات يلا
علياء:يلا مشينا
امل:مستعديييين ولا بس ارووح أنا
شمس:لا وش انتي أنا أبي ارووح
علياء وهي تناظر يدها:يوووووهـ مايمديني امسح المناكييير
أمل:علياء أحسك بتخافين خليك جالسه دامك حاطه مناكييير وأنا وشمس بنسوويها يلآلآ لا تعلمين البنات
علياء:حساااااااااااااااافه طيب خلاص ماراح أعلم

طلعوا شمس وأمل للغرف وبدوا يشتغلووون



الـــســـاعــهـ 11 وقتها لحظه الشوق يروى لحظة العيون الناسعه تلاقى "بندر وغلا" أسمين أنربطوا ببعض من سن المراهقه والله جمعهم اللحين
الدنيا بعيون بندر صغيره مافيها ألا غلا وهو يناظروون بعض ....ناظر مكان الكراسي اللي بيجلس فيها جنب زوجته آآآآآآآهـ زوجتك يابندر من قدك ياغلا بندر لك ومن قدك يا بندر غلا لك

أنفتح الباب وبالمقدمه بندر وعبد العزيز وراشد وراكان وباقي الشباب ورى متجهزييين للصرقعه على أصووووووووولها

الأغنيه سريعه طق أول شيء ...............................

ومشوا لين وصلوا بندر ورجعوا لنص الصاله وبدا صت الطقاقه


يادار لاهنتي ولا هان راعيك ..

ولا هان شعب كرمو راية الدين ..

حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ..

ونروي ترابك من دمانا نباهيك ..

حنى لأبو فارس دروع لأراضية .."بندر"


حنى إذا صاح المنادي نلبية



وبدا الرقص وأنواع الأستهبال طلال اللي دق اللثمه وصار يرقص هو وبدر وسلطان رافع أكمامه ومشمر ويصفق لهم مثل صفقت رابح صقر(*_^)<<خخخخخخخخخ
راكان منزل عقاله ورافعه فوق يشجعهم وعبد العزيز و راشد فوق عند بندر يرقصون له


في مكان بالصاله بس بعيد عنهم ثنيتن يمسحوون المكايج بسرعه جنونيه وهن لابسات ثياب رجاله وشمغ وراهم لسى مالبسوهم

أمل تلثمت بالشماغ:هاااااااااااا كذا أوكي
شمس وهي تعدل لثمتها:يووووووووه أي بس أنا بيفظحني عيوني الخضر
امل:لا حنا بس نطيب خاطرنا عند الباب بس هههههههههههههه
شمس:طيب يلا نطلع أنا قايله لها تحط لنا مرحبا بفدوم خلي
أمل:يلآلآلآ


طلعوا وراحوا عند الباب داخل عند الحريم والثياب كانت واسعه عشان مايبن شيء

وغنت الطقاقه

المهلي
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

والبنات طربانات قدام الباب ومحد معطيهم وجهه أهم شيء يسووون اللي في بالهم ويستهبلن شمس ماسكه الثوب من قدام عشان يطلع ضيق من ورى تهز شكلها كان غلط ومشكوك فيها بس اخر همها وأمل منزله العقال ومصدقه مره أنها رجال وترقص فيه مع شمس
شمس طلعت جوالها وأرسلت رساله لعلياء تطلب لهم دبكه يبون يرقصونها مع بعض وراحت علياء للطقاقه وطلبته منها

وغنت علواه

علواه علواه يعود على قلبي ولفي
مهو غايتي وعمري وليفي
شو نفعه قلب مافي ولفي
كانه حجر تاكي على التراب

وعلواه نرجع مثل ما كنا
وعلواه زورك وتيجي لعنا

بيك يستقبلي وامك تدللني
دخيلك طفيلي قلبي دوبتني الآآآآه

ايدي يا ما اشتاقوا لأيديكي
وعيني يا ما حنو لعينيكي

جسمي دايب بثيابي وعايش على اعصابي
شيليني من عذابي وهنيني علوّاه

شو كنتي تيجي لعندي سرقة
تحكيلي شو مشتاقة ومحترقة
شو اللي غير احوالك آخذ عقلك جمالك
ما بخطر على بالك وحبك كيف بنساه

شمس تهز كتوفها وهي ماسكه أمل مع يدها يرقصون دبكه وأنواع الأستهبال والنقز

عند الشباب
سلطان وبدر وراكان و طلال وتركي ماسكين بعض يرقصون دبكه سلطان منزل الشماغ والطاقيه وشعره الأسود الطويل لرقبته باين وهو خبير بالدبكات وكان مترأسها بالمسباح شكلهم مع بعض جنااااااااااااااااااان<<"قمر هامتي وش يذكركم فيه(*_^)>>
طلال أخذ مسباح وجاء بوسط العيال وصار يرقص فيه وجاء سلطان ومسك أيدينه الثنيتين وصاروا يرقصون شامي مع بعض"هذي رقصه شاميه أذا تعرفونها" وأنوااااااااااااااع الوناسه
طلال لف على بدر وغمز يعني وقت الأحراج(*_^):يلآلآ
بدر: يلآلآ

راحوا فوق عند الكوشهه عند بندر اللي واقف للحين مع عزوز وراشد والأغنيه للحين قايمه يقوم طلال ويهمس لبندر:يلآلآ جاء وقت الأاحراج
بندر:أعلى مافي خيلك أركبه
طلال ناظر بدر يعني يلااا:يلآلآ
بدر مسك طرف بشت بندر الأسود من تحت وطلال الطرف الثاني وصاروا يرقصون فيه أشكالهم قمه في الأستهبااااااااااال

راشد اللي كان محط أنظار الجميع بطوله وبعرضه وهو يرقص بعقاله على خفيف الكل خاق عليه وحاسده على جماله الغرييييييييييييب والعبد العزيز بعد ولد أخوه كان محط الأنظار عقب ولد أخوه الجمييييييييل

بندر يهمس:الله يفضحكم ليتني ما تحديت
طلال وهو يلعب بالبشت مثل المسباح:قدها صح قووووول أيه
بندر:حرام عليك أنا معرس أرجمني أييييييييه

هدوه وهم يضحكون وطلعوا العيال وطلعوا شمس وأمل اللي أرضوا أنفسهم وراحوا يعيدوا يحطوا مكياج ناعم ويغيروا فساتينهم عشان تناسب المكياج الثاني

علياء اللي خاقه على طلال بقوووه:يالبيه وقسم يجنن طلووول
العنود وهي تسمع بنات العالي وراها:شفتي ولد الجاسر والجاسم يااااااااااااااااااي خقه وقسم

العنود تعرفهم عز المعرفه بس تركههههم بقوووه والغيره أشتغلت عندها على أخوانها وأخو علياء

العنود لفت عليهم ومسكت علياء معها لأنها عارفه علاء لو سمعت أحد يمدح طلال بتغار عليه وتاكلهم بلسانها:حبايبي وش رايكم بأخواني وأخوها
أسماء:خقه وقسم يجننونوا ولا طلال عليه هز
علياء بغيره واضحه:أقوول يالمعصقله ورا ماتسكتي لا أعطيك واحد يعدل خشتك
ريم:يااااااااااااااااااااااااااااااااي عربجيه
علياء:نعععععععععععععععم كلي تبن لا أطردك اللحين
أسماء:يلا فارقي
علياء ابتسمت بخبث:طيب ثواني بس وراجعه


كانوا البنات ذو لورا راحت علياء نادت شمس وأمل عشان يفزعووون معها ورجعت مع أمل علبة مويه

أمل بعصبيه مصطنعه فيها ضحكه:أي وحده علوووووي؟؟
أسماء :لايكون بتخرعيني بذي العربجيه الثانيه وولا البويه اللي جمبها
شمس:نعم نعم نعم ؟؟وش ذي بويه وين أصرفها أي بنك
أمل وهي تفتح المويه وتشرب شوي وهي تكلم أسمماء:هيه أنتي ياحلوه<لفت أسماء وأمل غمزت لها(*_^) وكتته بوجها> هههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

وعلى طوووول نحاشوا شمس وامل وعلياء والعنود لفوق الغرفه اللي كانت فيها غلا

العنود:هههههههههههههههههههههه ضحكتوني بس والله خايفه يعلمون أحد كبير
شمس:ايه يمدحون الخوف لا حبيبتي عادي بننكر كالعاده هههههههههههههههه


أنفتح البوفيه وراح الكل تعشى وبقى ناس شوي مو كثيييييير

البنات على طاوله وحده وفي كرسي فاضي

شمس وهي تأشر لأمل:أمل بالله عطيني السلطه اللي عندك؟؟
أمل بدلآلآخه أمسكت الصحن ودفته على شمس بس جاء بطريق الكرسي الفاضي وأنكت عليه صحنين مو صحن: ههههههههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل وهي تاقف وتروح للكرسي وتدخله داخل الطاوله:ترى ماسوينا شيء وولا ندري عن شيء زيييييييييييييييييييييين هههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم

((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))

أنتهاء البارت 32

جنــــون
08-21-2011, 03:24 AM
طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم

((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))

((في السياره))

عبدالعزيز:هاااهـ عسى عرس الحريم كويس؟؟
شموخ:ياااااااااااااااااي جنان والله ووناسه وهبال وفله
عبدالعزيز:الحمدلله ...أمل أممك ماجات؟؟
أمل:لا والله ماجات بس أنا وجدي وأنت عارف
عبدالعزيز:لاحول ولاقوة ألا بالله
أمل:وش نسوي ياأبو شموخ أنت عارف خالتي و........
عبدالعزيز قاطعها:ماقلنا شيء بس حرام عرس بنتها؟؟
أمل:الشكوى لله
شموخ:أيوه ووش رايك نتصل على علياء تجينا؟؟
أمل:لا فشله من يجلس عند جدتي أنا ترا جيت عشانك بس؟
شموخ:تسلمين مع أن كان ودي نجلس مع بعض كلنا
أمل:لا ماعليك كلنا بنكون مع بعض وبجلس معكم أسبوعين
شموخ:جد ؟؟
أمل:أي والله جدي يقوله الله يخليه لي

عبد العزيز مركز مع مخارج حروفها وكيف تنطقها بهدوء وركاده وكل كلمه تنطقها تذوب عبدالعزيز ويحس أنها منبع الذوق مايدري ليه ؟؟
بس يحس بذرابتها وهداوتها"أيه هين"وهو بنفسه يقول أذا قالوا من منبع الذوق قال أمل تعجبه وداخله مزاجه بقوووهـ بعد ذي السنين اللي جلسها بدون مره تلبيه وتسعده حس أنها تناسبه بكل شيء وبس خلاص القرار أعتمد بكره بيحكي مع شموخ وينتهي الموضوع بس القرار الاول والأخير يرجع لراي بنته وش موقفها يارب


((في سيارة راكان))

طلال قدام وأمه والعنود ورى وراكان يسووق

طلال يتميلح عند أمهأيوه يمه من أعجبك مانويتي خطابه من هنا وولا هناك؟؟
أم راكان رفعت خشمها:والله حريمكم مختارتهم من زمان ومايحتاج أناظر غيرهن لأنهم الحلى كله
طلال:ميييييييييييييييييييين؟؟
راكان:يعني تستعبط .....؟؟ أنت بخطب لك بعد بكره بس أصبر
طلال:لا أنا عارف حرمتي أنت منوو؟؟
راكان عكس مرايته لأمه يناظر بها:جاوبي يالغاليه؟؟؟
أم راكان:أسماء العالي
العنود:وووووووووووووووووووووووع مغروره
راكان:أعذريني يمه بس من ذي العايله مابي والله رجاجيلهم موب رياجيل وقسم
أم راكان:ههههههههههههههههه وش فيكم مهبوله أخطب لولدي الكبير وحده بزر دلوعه ...أنا ماأبي ألا وحده سنعه ماعليها كلآلآم
راكان:وهذا الكلآم الزيييين بس وينها؟؟
أم راكان:والله عندي بس .......... الصببر زين؟؟
العنود:بنشوف زوجة راكان كيف بتكووون ؟؟
طلال:لاولله زوجتي مو ماليه عينك مع ذا الخشه
العنود:زوجتك على العين وفوق الراس
راكان:بس أنا زوجتي غير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال:خخخخخخخخخخخخخ الله يرزقك بالمره السنعه
أم راكان:أميييييييييييييين


((في بيت راشد))


علياء قالبتها مناحه وأنواع البكاء على سريرها ماتخيل أببببببببببببد أنه أختها راحت وتزوجت خلآلآص توأمها نظر عيونها روحهـا راحت ماعاد لها باللبيت شيء أبد بس الواقع يقول شيء غير أن أختها تزوجت وماعاد لها غير جدتها وراشد

"علياء" يارب وش ذا بجلس كذا بدون غلا مستحيييييييييل والله بكم ساعه أشتقت لها ياقلبي عليها خليني بتصل عليها لحظه ووش تتصلين اليوم عرسها وهي اللحين مع زوجها ....آآآآآآآآآآه شكل مافي أمل أبد أنها ترجع وبعدين ياعلاء خلآص أرضي غلا تزوجت وراحت أفهمي نزلت ملابسي ودخلت فراشي وليما اللحين الدمووع تنزل وبقووووه بعد أبد ماني متخيله شكلي بدون توأمي أو حتى البيت بدونها للآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وبعدين الرياض بكبرها راح تتركها ياربي أوووووووووووووف


((في بيت الكايد))

شمس بعد مانزلت ملابسها ومسحت مكياجها باقي بس الكحل اللي مزين عيونها وطالع حلو مع أنه بقايا مكياج بس جنان على عيونها الناعسه الخضر وبشرتها البيضاء وأنفها الصغير الحاد كل شيء في ملامحها عجيييييييييب وناعم بس الشخصيه عكس تمام

متربعه على الكنب والبوب كورن بحضنها وهي تو طالعه من الحمام ماخذه شاور وشعرها القصير مزعجها كل شوي يتناثر على وجهها الدائري
مشى بشويش وهو يتأمل ملامحها رسمه رسمه أنفها عيونها فمها يحبها بيكرهها شلون جت أسألوا قلبه مد يده للبوب كوورن اللي بحضنها وأخذ منه وقفت معصبه وتخصرت

شمس وهي تخوصر:لا والله من سمحلك؟
بدر وهو يمد يده وياخذ ومطنش: زد عليه الجور قلبي وأجرحه *** هات ما عندك من أنواع العذاب

عذبه لا طاب خاطرك أذبحه *** أقتل بقلبي زهر حلم الشباب

شمس:هييييييييييييييييييييييييييييه أسمعني يارجل
بدر لف عليها:سمي طال عمرك
شمس سكتت شوي وجلست:لا ولا شيء كمل


"شمس"يوووووووووه ليه سكتي كان هزئتي ولا عرفتي ؟أنه على حق أنطميتي مالت على ذا الوجهه أقووووم انام أحسن

شمس بنرفزه:تصبح علىخير
بدر:وأنتي من أهله

مشت شمس وطلعت لغرفتها وسكرت الباب ونامت من التعب حق العرس أنهد حيلها


"بدر"لبى عيونها لبى قلبها والله أكرهها وأحبها ياربي أنا وش فيني الحمدلله والشكر ماألومها لما راحت هخخخخخخخخ خلنني أطلع أنام بس تعبااااااااااااااااااااااااان


طلعت لغرفتي ونمت بسابع نومه

((في بيت عبدالعزيز))

أمل طلعت من الحمام بعد شاور بارد هدت فيه اعصابها ونشطها شوي ودخلت بعدها شموخ للحممام تعبانات ويبون يتنشطون وراهم سالفه

بدلت ملابسها وطلعت المطبخ وهي لابسه جلابيه واسعه وحاطه الطرحه عليها عشان عزوز ولبسها ساتر وعادي عزوز بالنسبه لها ولد عمها

أشربت كوب كافي تصحصح فيه وراها سوالف ماراح تخلص لين يطلع الصباح خخخخخخخخ

عبدالعزيز:أمل وين شموخ؟؟
أمل وهي ماسكه الطرحه بطريقة لثمه:تاخذ شاور ماراح تتطول بتجي أن شاء الله
عبدالعزيز:أها طيب خلاص ترا أنا بالصاله مو تتركوني تجون تسولفون
أمل:ان شاء الله


طلع للدوانيه وجلس فيها

أمل وهي تقلده:تجوون تسولفون هههههههههههههههههههههههه فاصل
شموخ:وشو؟؟
أمل:أبد سلآمتك بس أسولف مع نفسي
شموخ سوت لها كوب وجلست قبال التلفاز:تعالي أجلسي
أمل جلست ومعها كوبها:أممممممممممممممم......
شموخ:عندك شيء تبين تقولينه؟؟
أمل:أيه بس بس مدري كيف بقوله......
شموخ:لا عادي تكلمي
أمل:ترا البنات مادروا
شموخ:يووووووهـ عن أيييش؟


مشى بهدوووء وهو واقف توه بيهمس بأسم بنته بيكلمها بالموضوع ألا وهو يسمع كلمه ماتمنى يسمعها

أمل وهي منزله راسها:أنا أنخطبت لتركي ووافقت
شموخ صرخت:واااااااااااااااااااااااااااااااو أحلفي
عبدالعزيز بصوت جامد:يابنات
شموخ وعلياء مع بعض:لـــبــيــهـ


"عبدالعزيز"وقسم واللي خلق عيونها قمة الذوووووووووووق ومنبعه بعد آآآآهـ الله المستعان غمضت عيوني وأنا أكرر"لبيهـ"لبيهـ"لبيهـ" والله غييييييييير منك ومن شموخ بس ...................

لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
وإن طاح قلبي ميتن فيك خليه
ياحي قلبن طاح وياحيه الموت !!
" " "
ماقلت أحبك لجل وقتي أسليه
لا والذي نجّا نبيّه من الحوت
والحب لو هو سر وأقدر أخبيه
ماقلت أحبك حتى وشفاتي سكوت !!
" " "
لي ناظر(ن) ماغير شخصك يمليه
كنك دواي وشوفتك طب منعوت
وأن ضاق بالي أذكر اسمك واغنيه
وأتخيلك عل وعسى طيفك يفوت !!
" " "
أهواك وهمي كيف قلبك أهنيه
من كثر ما أسمك في هالقلب منحوت
حتى الخطأ لو جاني منك أمشيه
وأن ما مشا أخلق له أعذار وثبوت !!
" " "
وش الذي يخطر في بالك وأسويه
لو حتى في وسط البحر أبني بيوت
ياللي البحر لو جا في بالك تحليه
مريت صوبه وأمتلى سكر وتوت !!
" " "
ولبيه ياللي لو طلبني ألبيه
للعاصمه حافي ولو دربه خبوت
لين أندهك (أمل) وتردين لبيه
وأطيح من طولي ويهدني الصوت

وقسم حبيتك بس الشكوى لربي

عبدالعزيز:أحم أحم

دخل وجلس قبالهم وهو مبتسم

عبدالعزيز:يلآ ماودكم تناموون
أمل وقفت:ألا والله أنا طالعه
شموخ:لا بجلس شوي مع أبوي
أمل:تصبحون على خيييييييييييييير
الكل:وانتي من أهله

عبدالعزيز سحب نفس طوييييييييييييييييييل وفضى صدره وهو يفكر بعمق اللي بيسويه صح وولا يسكت ؟لا لا بقووول خلااااص

عبدالعزيز:شيمو أنا بتزوووج!!
شموخ اللي أنصدمت صدمه قويه وأطرافها أنشلت:أأأا..أأ.و
عبدالعزيز:ياشموخ هذا حقي وأبي أشوف حرمه تسنعني وترعاني وكذا؟
شموخ:لا بس ..أأأ.....أنا موافقه أكيد وبدون كلام بس الصدمه سكتتني شوي
عبدالعزيز أبتسم وجلس:طيب أبسألك من أم شعر عنابي ..اللي ...؟
شموخ:ملاك البدر والله تصلح لك يا أبوي
عبدالعزيز:ياعين أبوي أنا بس والله مدري ...وش رايك أنت؟؟
شموخ:والله حلووه وماعليها قاصر بس.......
عبدالعزيز بترقب:بس؟!!
شموخ:مغرووووووووووووره
عبدالعزيز:أكسر خشمها ماعليك
شموخ:خلاص كلم جدتي وعني أنا موافقه وأنت توك اأبوي شاب وماعليك قاصر وأنت بس أشر وأن شاء الله مايصير ألا اللي يرضيك
عبدالعزيز وقف وحبها علىراسها:الله يرضى عليك يابنيتي ويسترك ويحميك ...يلآ أنا بروح أنام
شموخ:تصبح على خير
عبدالعزيز:وأنتي من أهله



((يــــــــــــــــوم جـــــديـــــــــد))


الساعه 4 العصر شموخ وأمل و علياء جالسين سوالف وضحك

أمل:بنات وش رايكم نطلع الملاهي اليوم المساء
علياء:والله فكره من زمان ماهبلنا وأستانسنا
شموخ:لا خلوها يوم ثاني بكره
أمل:طيب أن شاء الله

((بيت الكايد))


شمس وهي تكلم جوال:عنووووووودووووووه وصمخ من تكلمين؟؟
العنود اللي على السماعه:لا بس أخوي يستعبط علي
شمس:طيب باي
العنود:بايات

نور:يوووووووووووووووه أبفهم ليه كل واحد بحاله بذا البيت خلونا نجتمع ونتقهوى مع بعض
جود:مالك أمل أببببببببببببببد
شمس:ههههههههههههههههه صادقه جود
نور:وووووووووف يعني أصعد فوق مع ذا الوجه
جود:أحسن لك ونصيحه لاترجعي
نور::أوووف ..اوووووف


((في بيت الجاسم))


راكان وهو يكلم نفسه:آآآآهـ لبى الأسود عليها


طلال وهو لاف لجهة العنود ومقابلها:أيوه ووش لابسه؟
العنود:يوووووووووووه أستح على وجهك عقب ماصارت زوجتك وولا تحلك كيف تبيني أوصفها؟؟
طلال:أووووووووف خلاص بكره بخطبها يالدبه
العنود:لا باقي ليما توافق خخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال جاء بيتكلم بس أنتبه في راكان وكيف يكلم نفسه وهو يهذي بقصيده مو مرتبه وهو مغمض:شوفي أخوك
العنود لفت عليه وتسمع القصيد وكيف شكل البنت ومدري أيش:ههههههههههههههههههههه
راكان فتح عيونه على الخفيف:طالبكم لا تقولون أنكم تضحكون علي لأن يقوم عليكم بالعقال
العنود بأستنكار:حنا ننتطنز عليك أعوووذ بالله من قاله أبد حشى ماتكلمنا فيك أبد
طلال:وصادقه وخيتي أبد ماشفناك وأنت تهذري بقصيد أبببببببد
راكان يرمي عليه الكوشيه:اقوووول تلايط بس يلا
طلال وقف:أيه طيب من عيوني كم رجال عندنا 2 واحد أنا وواحد أنت
راكان:يقالك جايب شيء جديد يعني
طلال:أي والله أنا وش قلت
راكان:برااااااااااااااااااااااا
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب


أنتهاء البارت33

جنــــون
08-21-2011, 03:24 AM
البارت33

((في بيت البدر))


ملاك تمشي بالشورت الأبيض والبدي الأحمر ومعها بيدها شيبس ليز وجلست قدام التي في وحطت رجل على رجل وقبالها سلطان

ملاك بغرور:يعني عرسهم كان حلوو؟
سلطان:الله يفضحك فشلتينا ما أحد حضر من حريمنا أبد
ملاك:والله مو أنا اللي أحضر عرس ذا الأشكال أنا مستواايي أرقى
سلطان:الله والمستوى عاد <وقف معصب>أنتي تعرفين من العروس ؟؟!العروس غلا الجاسر..الجاسر ياهبله
ملاك:بغرور:وخيييييير ياطير الجاسر عيله لا راحوا وولا جوو
سلطان:الجاسر ذووووول أحسن منك يالغبيه
ملاك وقفت بعصبيه وتحدي:أنا مافي أحد أحسن مني فاااااااااااااااااااااااهم ولاتعيد ذي الكلمه
سلطان:والله أحسسسسسن منك بمليووووون مره صدقيني كفايه بناتهم أدب
ملاك رمت الليز على الأرض:ووووش قصدك أني قليلة أدب؟؟
سلطان رفع حاجبه بأستهزاء وأبتسم أبتسامه مايله:قلتيها قليلة أدب
ملاك:أوووووووووووووووف والله أنك فاضي
سلطان:فاضي وطاحت بيده خبله وناسه هههههههههههههههههه
ملاك:ماخبل ألا أنت
سلطان:أستغفر الله العقل نعمه والله يلآ سلآلآلآلآلآم
ملال تكتفت:أحلف بس تقلع بس تقلع
سلطان:كلي تبن لا يجيك كف يعدل خشتك يالخبله
ملاك تناظر فيه بخوف لانها عارفه بيسويها لفت عنه بغرور وجلست:أوووووف



((بيت الجاسر))


علياء جالسه قبال راشد ويتقهوون:أيوه رشوود وش أخبار العرس حق الرجال؟
راشد:والله الحمدلله عرس ماعليه كلام حلوو
علياء وهي تصفق بحماس:أوووووووووووووووووه رشووووووووود رقصك جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
راشد خزها :وش رقصه ترا كله رفعت العقال؟
علياء تفشلت ونزلت أيدينها اللي رافعتهم تصفق حماس:أها ادري بس حلو عليك
راشد:أيه بالحيل تستعبطين أنتي؟؟
علياء:خلاص فضها سيره
راشد وقف:يلآ أنا طالع دوانيتنا
علياء:ماتشووف شر


((في بيت الكايد))

شمس هي تمشي ودندن:عزااااااااااااااهـ ياقلب من الهم عزااااااااااااااهـ من يواسي
بدر وهو نازل مع الدرج يقهرها:دمعتي قال حيره وشلون خيره بعد فرقاه لاتقووول خيره خيبه كبيره
شمس وهي تصفق:ياللي تواسيني كلامك حفضنااااااااااه أنا أبغى منك خدميتنن صغيره
بدر نسى الكلمات:ووو....نسيت الكلمات هههههههههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههه خسران من تحداني صدقني
بدر بهدوووء:وأنا أشهد
شمس خافت من هدووءه وسكتت شوي:يلآ باي
بدر:سلآم


((في بيت عبد العزيز))


أمل منسدحه على سرير شموخ:شيمو ؟
شموخ اللي قدام التسريحه:هممممممم
أمل:ووش رايك بتركي تتوقعين موافقتي صح وولا؟
شموخ:بصراحه ماعليه كلام رزه بس مدري أخلاق وشخص أحسه طرطور يمشي على رايي الغير
امل:صادقه بس أنا أخذته تحد باين رخمه وبخليه رجال
شموخ لفت عليها:لا والله من جدك؟
أمل:وقسم؟
شموخ:هبله ؟؟
أمل:لا أستهبل أي واقسم؟
شموخ:لا من جد تتكلمين
أمل:والله
شموخ:كش علييييييييييييك يالبطه غيره عشرين
أمل وقفت:والله ياشيمو مدري بس الحمدلله خلاص أنا وافقت
شموخ:غبيه
أمل:ماعليك زود
شموخ ببلاهه:مشكووورهـ
أمل:هههههههههههههههههههههههههههههه


الساعه 10 بالليل

((في دوانية راشد))

عبدالعزيز:هلا بندر
بندر:هلا فيك
راشد:هلا والله بالنسيب ووش أخبارك؟
بندر:والله الأخبار تسرك يالغالي
راشد:الحمدلله
عبدالعزيز:الحمدلله عسى غلا معك؟
بندر:أيه دخلت داخل
راشد:ياحيى الله من جانا والله

((عند البنات))

عندهم العنود عشان غلا بتجيهم

غلا:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم بناااااااااااااات
علياء على طوول نطت تضمها:لك وحشه يالبطه
غلا:أنا البطه يالدبه
العنود:جايبه شيء جديد
شموخ:ماهو كلهم نفس الشيء
أمل:أدري عنها هههههههههههههههههههههه
غلا:بناااااااااااات لكم وحشه أمس والله
أمل:والله حتى أنتي بغيت الحقكم للفندق خهخخخخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
غلا:والله كان كفخك بندر
أمل:ليه أن شاء الله...هذا أذا ما أنا اللي سدحته وطحت فيه تكفخ خخخخخخخخخخ
غلا:حدك؟؟
علياء:أحلى تدافع
العنود:أكشخ صرنا نعرف ندافع بعد

((في الدوانيه))


راشد:أعذروني بروح أشوف غلا وراجع
بندر:أذنك معك
عبدالعزيز:أخذ راحتك


مشى راشد للباب مدخل البيت وشاف شيء ألهمه من جد بطولها ولا بعيونها لا لا لا عيونها بس وقف شوي ورى الجدار ينتظرها تروح وشايف علياء معها تسولف

علياء:لبى الطول لبى الرزه لبى كلك
العنود:حراااااااااااام عليك مازين فيني ألا عيوني
علياء:ههههههههههههههههه يلا باي
العنود:باي ياقلبي

طلعت العنود ودخل راشد ونادى على غلا ودخلوا غرفته


الساعه 2 في الليل

البيت هدوووووء والكل نايم جالس يفكر بعيونها

العنود:الزين فيني عيوني

صدى صوتها يجنن تنفس وقدامه الدفتر حق القصايد عشان ماينساها
وقد سمع صوتها بس مايتذكر أبد والطول كمان مو غريب شك أنها عنود بس قال بكيفها

مسك القلم وهو يجمع الأبيات اللي طرت له ويرتب القافيه

وكتب بيد سريعه وهو مايعرف منهي

أغليه بس مدري شلون لا تسألوني
الحب من ربي يجي ماله اسباب
شوفوه بعيوني قبل تعذلوني
شوفوا حبيبي ماهو مثل الأحباب
مافيه مثله بالبشر صدقوني
مزيون متواضع وطيب وجذاب
وأذا مدحته قال لا تمدحوني
ماني من اللي يستحقون الأعجاب
تقول الزين فيني عيووني
وقول أنا هذا بلا أبوك يا عقاب

نزل القلم وسكر الدفتر ونام وهو راضي عن اللي كتبه


((يـــــــــــــــوم جديد))

الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

جنــــون
08-21-2011, 03:25 AM
الــــــبــــــــارت 34

((يـــــــــــــــوم جديد))

الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

((في بيت الكايد))

شمس:والله يابنات الوقت مبكر وش رايكم نقولهم نمر الوسوق أول
جود:والله بودي خلاص نركب السياره ونقولهم
نور:خلينا حنا نروح لهم البيت اللحين العنود عندهم يلآ
بدر:طيب أوديكم ولا السواق؟؟
شمس:لا ودنا أنت أحسن
بدر:بس وين لأني هم بطلع السوق مع طلول
نور:جد وين بتروحون ؟؟شرايكم نروح السوق نفسه أونس والله تكون معنا بدوووور
بدر:مدري يمكن غرناطه والله مدري
شمس:خلاص حنا بنروح غرناطه معكم
بدر:اجل يلا نطلع لعند غرناطه وهم يجون
الكل:طيب


((في بيت الجاسر))

علياء سكرت جوالها البنفسجي حق أختها سابقا:بنات ترا شموووس دقت تقول أطلعوا غرناطه أول
شموخ:ليه؟
العنود:أكيد بتقول بدري هي ناويه تجمع كل المزاين في الحكير على لساعه 11 صح؟
الكل:هههههههههههههههههه
علياء:صادقه بس يلا ماعلينا يلا نروح مع رشود
العنود:لا ياحبي صعبه أجل بتصل على طلول
علياء وهي تسحبها:أقول بلا كثرة هرج ويلا قومي يالبطه
العنود وهي تسحب يدها:لا ياعمري فشله يقول ذي وشفيها نشبة للعيله
علياء:ههههههههههههههههههههههههه
أمل:امشي أصلن ماراح يدري أنك فيه
شموخ:صادقه أمل أمشي عادي
العنود:تهقون ماراح يحس
أمل:ابد بيحس بس ماراح يتكلم
العنود:طيب وين بنروح؟
علياء:غرناطه
العنود تنهدة:يلا نمشي؟
علياء:نمشي


طلعوا على سيارة راشد يستنونه يجي لأنه راح ياخذ أغراضه من الدوانيه

العنود:يوه ليتني طلعت مع طلول أحسن مدري احسب يصير شيء؟؟
أمل:ياحبك لنفسك مع وجهك لو صار شيء لك راح يصير لنا يالدبهـ
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا لا جد أحس احراج والله أركب مع راشد خلاص بنزل وبتصل على طلول
علياء:الحمدلله والشكر هبله أنتي ولا وشو؟
العنود:وقسم فشله
شموخ:خلاص رشود جاء
العنود:يوووووووه خلاص اسكتو
راشد وهو ينزل أغراضه على مقعده حق السواقه بالسياره قبل يركب:سلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:وعليكم السلآلآلآلآم
راشد وهو يناظر فيهم ويصغر عيونه:وش فيكم كثرانات؟
علياء:أبد سلآمتك هذا حنا من يومنا
راشد وهو يبتسم لأنه لمح عيون قد كتب فيها قصيده:لا طيب خلاص يلا
العنود بهمس:يوه يافشله
أمل بنفس الهمس:كلي تبن
راشد:على وين أن شاء الله؟؟
شموخ:غرناطه
راشد:اها طيب يلآ

حركوا السياره وأتجهوا لغرناطه

((في غرناطه))

شمس تمشي والطرحه نص شعرها ومشمره العبايه وأساور الوان وأشكال ومزينه عينها بكحل أسود وحاطه كريستاله تحت شفتها والجوال الكحلي الملكي بيدها:بدر يالدب تعال
بدر:دب بعينك ياغبيه؟ووش تبين؟
شمس:بالله أشتر لي ساعه
بدر:ليه؟
شمس:مالك دخل بتشتري أشتري ماتبي ضف وجهك
بدر ضحك:خخخخخخخخخخخخخ وش بلاها النفسيه تكفين لا تقولين نسيتي بوكك
شمس وهي تسلهم برموشها:يب يب يب
بدر:ههههههههههههههههه جايبتنا للسوق وناسيه بوكك كيييف؟
شمس ضربت رجلها بلأرض:أووووف بتذلنيمع وجهك
بدر بهدوء:ماعاش من يذلك وأنا ولد عمك ياشمس
شمس تضيع السالفه وتكتفت:بتشتري وولا؟؟
بدر:وولا
شمس بعدت عنه معصبه:أوووووف
بدر لف لطريقه ومشى ينتظر طلال:يوووه تأخر الولد

دخلوا 4 بنات مع رجال مترأسهم كل البنات كانوا براقع معدا شمس اللي كاشفه وانت بعيده ومادرت أنهم دخلوا وجو

بدر يسلم على راشد:هلا أبو جاسر كيفك؟؟
راشد:والله الحمدلله أنت وشلونك؟؟وش جايبك ولا هم أنت خواتك معك
بدر:أيه متفقات أنهم يروحون السوق بعده الماهي
راشد ضحك:ههههههههههههههه الدعوه فيها ملاهي الله يستر بس
طلال:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم عليكم شباب
الكل:هلا والله
طلال:شلونكم؟
بدر:تمام
راشد:الحمدلله
شمس من بعيد تنادي بس ملامحها باينه وضوح الشمس:بـــــــــــدر

الكل ألتفت لصوتها الجوهري العالي


بدر بصوت واطي:الله يفضح العدو
راشد بأتغراب من ملامح البنت قد شافها لف عنها وماتكلم مايبي يحرج بدر لأنه عرف أنها من الأهل:رحلها
بدر:وهذا أنا رايح لها

بدر:الله يفضح العدوو تغطي راشد هنا
شمس بضحكه شيطانيه:يعني ما طرى عليك تقولي الا لما جاء راشد ليه الرجال اللي قدامك مو مالين عينك
بدر بذكاء عرف أنها بتلعب لعبة البرود وحب يلعب ببروود:والله ياغلايا مو قصة بس كذا ولا كذا الأمر راجع لك أنتي 24 سنه والغطى ماتعرفينه
شمس انقهرت:أحلف مع وجهك أسمع أنا والبنات بنطلع نتمشى ورجاء بلا أتصالات مو فاضين لكم
بدر:ههههههههههههههههههه طيب


عند البنات

علياء:بنات من زمان ماهاطت على أحد
شمس:أي والله امشي أنا وياك نهايط على ذاك "تأشر على لبناني"أحسن من سعودي يفهم حركاتنا
علياء:صادقه يلآ

مشوا البنات للبناني بس علياء وشمس وهم مقررين يهايطون وهم أصلن مو منتبهين ووش يبيع

شمس بصوت عالي مره سمعه كل المحل اللي هم فيه:ياولد عندك أخر عطر نزل؟؟؟
الللبناني بدلع:شو لا أنا ماببيع عطورات أنا ميك أب هزاك اللي يبيع عطورات

البنات ألتفتوا وتمنوا أنهم ما ألتفتوا طلع سعودي وسمع كلمتهم لما قلوا عطورات ةماعاد به مفر ابد

علياء:نروح ولا نفركها خخخخخخخخخخخخخ
شمس:لا والله نروح بلا فشيلة والله
علياء :طيب ...بس شرط أنتي تتكلمي؟
شمس بحياله:أبشري


مشوا البنات لعند السعودي بهدوه وهو يناظر فيهم من يوم دخلوا

السعودي:ياهلا والله أمروا؟
شمس لفت على علياء:يلا شرفي تكلمي هي تبي مو أنا
علياء أنصدمت وأرتبكت بنفس الوقت وش تقول:هاااااااااا أيه ...أبي أخر عطورات
السعودي وهو يطلع عطورات نسائيه أنواع وأشكال:ها أيو واحد عجبك؟
علياء بهياط وغرور:ووولا واحد ورنا غيرهم
شمس اللي ماسكه نفسها لا تضحك:أيوه كملي يابنت
علياء:طلع لي عطورات رجاليه
السعودي ب
أستغراب:تستخدمين عطورات رجاليه؟
علياء:أيه وش فيها عادي
السعودي طلع لها عطورات كثار رجاليه:أيوه أختاري
علياء:وولا واحد"علياء بهياط تدور عطر رجالي ماتتذكر ألا واحد"عندك لينك؟؟؟
السعودي بصدمه وومتفاجئ:لينك؟؟!!!
علياء بغرور:أيوه؟؟
السعودي:بس لينك محمود سعيد !!!
علياء بصدمه:وأنت وشو؟؟؟
السعودي:أنا أبيع ماركة ديووور
شمس هن مسكت بطنها وأنفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
علياء هم مسكت بطنها:هخهههههههههههههههههههههه
شمس:يقطع بليسك نهايظ عليه طلع يهايط علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ
علياء:ههههههههههههههه شر أعمالنا وأنا أختك
شمس:أمشي امكشي قبل يقول وش ذا المحششات
علياء:وأنتي الصادقه

طلعوا وهم يضحكووووووووون

العنود مقابلتهم مع أمل

العنود:خييييييير وش يضحك
علياء:خير بخشتك طال عمرك
أمل:لا جد وش فيك ؟؟
شمس:أقولكم السالفه بعدييييييييييين
العنود:ماصارت سالفه
أمل:والله صادقه
العنود:مالي دخل تقولينها اللحين تقولينها
شمس:ياذا النشبه
العنود:قلت مالي دخل

وتجلس تحن عليهم وتزن ألا يقولون السالفه وكل هذا تحت مسامعه وهو يتلذذ بعنادها القو اللي فيه براءه يبي يتكلم وهو وراها بس يسكت لأنها ترجع تتكلم أستحى وش يسوي والبنات ضحك على شكله هو ووجه الأحمر حيييييييييييييييييييل والعنود ولا على بالها

راشد:أأأأ....
العنود:بتتكلمون ولا شلون؟
شمس:واللي يعافيك يالعنود خلاص بنتكلم ..
العنود تكتفت بعناد:يلآ أشووووف
شمس بحياله:التفتي وراك
العنود ألتفتت بدلآخهـ وعيونها تركزت بعيونه هي لسى ماستوعبت شيء بعددين ميزت عيونه لعسليه اناعسه المكحله وهو وجهه أحمر مررررره:هلا أهب نروح طيب سلآم بنات

ومشت وهي ماتدري وش قالت تاهت من عيونه البني العسلي الفاااااااااتح شكلها غريب بس العيون ناعسه ومكحله من ربي برموش بنيه غريبه سكسوكه بنيه مع شوية عوارض خفيفه شكلله أبد مايدل أنه أخو علياء وغلا ألا بالعيون بس

علياء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس وأمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:يلا علياء مشينا بنزلكم للملاهي وتوكلوا


مشوا البنات وقدامهم راشد

علياء:يوه نسيت أكياس عند الللي أستهبلنا عليه
شمس:بسرعه روحي جيبيه؟؟
علياء: للا روحي معي؟؟
شمس:طيب

مشوا البنات وعلياء لابسه برقع بالغلط طالع حاجبها وكان في واحد يمشي وراهم ويتغزل بس مو حيالله غزل لا من نوع اخر

الولد وهو يكلم رفيق اللي جنبه:أنا صديقي تعبان ومتعذب نفسيا وحالته قشرا ومايعلم بها الا الله


شمس بصوت خفيف:حرام أسمعي خلينا نركز معه لا تتنفسين خخخخخخخخخخخ
علياء:خخخخخخخخخخخ

الولد يكمل:من جد حالته صراحه تكسر لخاطر ويعاني حيييييييييييييل تدري ليه؟؟
خويه:ليه؟
الولد:بسبت حواجب اللي قدامنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شمس:خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء عصبت:أيا بن الكلبه ياحيوان


أخذوا أكياسهم ورجعوا يمشون لطريق لسياره وكان هم يلحقهم واحد..

الولد:حبي عطيني وجه ماراح تندمي صدقيني معي انا لا للندم
شمس:لا للمخدرات خخخخخخخخخخخخخخخخ
علياء:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اللولد:يالببى الضحكه لبى البرقع

شمس ماتحب ذي الحركات ماترضاها لنفسها ولا ترضاها لغيرها:أقوووول ورى ماتقلب وجهك
الولد بثقالة دم :أي صفحه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:أحلف قل والله أقول توكل لا يجيك كف يعدل ذا الخشه اللي ماحلاها ربي
الولد:أنتي اللحين من كلمك اكلم القمر اللي جنبك؟؟
شمس ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه لعلمك أنا أزين منها بس كلنا خوات
علياء عطتها كووووع:لا بارك الله في العدووو بلاا حكي فاضي

طلال:يالحبيب مضيع شيء هنا ؟؟؟

ماشاف ألا غبرة الولد

طلال:عسى ماشر
شمس:واحد فاضي
طلال:طيب يلا بسرعه أطلعوا للسياره

مشى بهداوه ومر من جنب علياء وضرب كتف بكتف وهو يهمس

طلال بهمس:أرحميهم وغطي عيونك تراني اغااااااااااااار
علياء ناظرت بعيونه وبعدها سحبت طرحتها لقدام ومشت مع شمس


"راشد"وصلتهم للملاهي وأنا في خاطري شيء ويقرقع حيل قصيده بس من عيونها وعنادها جبت القافيه صح أنتظرت ينزلون وأنطق بالقصيده عشان ارتاح ماصارت متعلقه بطرف لساني بس عجزانه تطلع بس من عناده جابتها بنت أبوها والله

نزلتهم وطلعت أتمشى شوي ونطقت وأخيرا بالقصيده

حلــوه.. وأجمل صفه فيها العناد..
صحيح إنها عنيده لكني أنا حبيتها..
أحبها وهي أغلى الخلق و العباد..
تحاول تنرفزني بعنادها..
ومشكلتي اعشقها وعاجبني عنادها..
ماهو العناد اللي محليها..
بسحرها .. هي محليه العناد..
صار العناد محبوب عندي والسبب عنادها..
لا المها ولا الريم ولا العنود ولا رناد..
كلهم ما يسونها هي وعنادها..
لا الكلام ولا الرجا ولا الطلب فيها فاد..
حتى تخفف شوي من عنادها..
هي كذا مرتاحه وقلبها كذا راد..
وقلبي والخفوق كل من بإسمها نادها..
يوم عن يوم وحبي لها يزداد..
آآه بس لو تدرون و شكثر عندي غلاتها..!
أجن انا بس لو اسمع صوتها..
أرجف تقول مهددينه بسكين حاد..
أجل كيف لو إنها قدامي وشفتها..؟؟
تقول شايف فرعون أو قوم عاد..!
آآخ ياليتها تدري وتعرف ياليتها..
إني أنا اهواها ولو كانت بآخر بلاد..
أنا ترى ميت بها وبعمري فديتها..
بس تخفف شوي من هذا العناد..
وهي لو تطلب عيوني تراني لها أهديتها..!!


طلعت كذا معه مو قصده يوصف مشاعره أو شيء زي كذا بس أجبه عنادها على براءه وخجل وهذا اللي يدور عليه القصيد بنظر راشد أبتسم بروااااااااااق وكمل طريق للبيت

((غـــــــــــلا & بـــــنـــــدر))




عدت 4 أيام عسسسسسسسسسل على قلب الأثنين

قصة الحب تكبر وتكبر كل ماغمز لها وأبتسمت بخجل كلما أبتسمت وذا بحلاها كلما ضموا بعض الأمان كفايه كلما ناظروا في بعض يقربها له أكثر وأكثر كل شيء يغنيهم عن اللدنيا
"بنات ما أعرف شيء بالحياة الزوجيه بيصير كل أثنين متزووجين دورهم صغير بالروايه"


((بيت ابدر))


ملاك:يوووه طفش
سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلآ سسلآلآلآلآلآلآلآلآم
ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل هااااااااااااااااااا؟؟
ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

جنــــون
08-21-2011, 03:25 AM
[COLOR="Teal"]الــــــبــــــــارت 34

((يـــــــــــــــوم جديد))

الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

((في بيت الكايد))

شمس:والله يابنات الوقت مبكر وش رايكم نقولهم نمر الوسوق أول
جود:والله بودي خلاص نركب السياره ونقولهم
نور:خلينا حنا نروح لهم البيت اللحين العنود عندهم يلآ
بدر:طيب أوديكم ولا السواق؟؟
شمس:لا ودنا أنت أحسن
بدر:بس وين لأني هم بطلع السوق مع طلول
نور:جد وين بتروحون ؟؟شرايكم نروح السوق نفسه أونس والله تكون معنا بدوووور
بدر:مدري يمكن غرناطه والله مدري
شمس:خلاص حنا بنروح غرناطه معكم
بدر:اجل يلا نطلع لعند غرناطه وهم يجون
الكل:طيب


((في بيت الجاسر))

علياء سكرت جوالها البنفسجي حق أختها سابقا:بنات ترا شموووس دقت تقول أطلعوا غرناطه أول
شموخ:ليه؟
العنود:أكيد بتقول بدري هي ناويه تجمع كل المزاين في الحكير على لساعه 11 صح؟
الكل:هههههههههههههههههه
علياء:صادقه بس يلا ماعلينا يلا نروح مع رشود
العنود:لا ياحبي صعبه أجل بتصل على طلول
علياء وهي تسحبها:أقول بلا كثرة هرج ويلا قومي يالبطه
العنود وهي تسحب يدها:لا ياعمري فشله يقول ذي وشفيها نشبة للعيله
علياء:ههههههههههههههههههههههههه
أمل:امشي أصلن ماراح يدري أنك فيه
شموخ:صادقه أمل أمشي عادي
العنود:تهقون ماراح يحس
أمل:ابد بيحس بس ماراح يتكلم
العنود:طيب وين بنروح؟
علياء:غرناطه
العنود تنهدة:يلا نمشي؟
علياء:نمشي


طلعوا على سيارة راشد يستنونه يجي لأنه راح ياخذ أغراضه من الدوانيه

العنود:يوه ليتني طلعت مع طلول أحسن مدري احسب يصير شيء؟؟
أمل:ياحبك لنفسك مع وجهك لو صار شيء لك راح يصير لنا يالدبهـ
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا لا جد أحس احراج والله أركب مع راشد خلاص بنزل وبتصل على طلول
علياء:الحمدلله والشكر هبله أنتي ولا وشو؟
العنود:وقسم فشله
شموخ:خلاص رشود جاء
العنود:يوووووووه خلاص اسكتو
راشد وهو ينزل أغراضه على مقعده حق السواقه بالسياره قبل يركب:سلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:وعليكم السلآلآلآلآم
راشد وهو يناظر فيهم ويصغر عيونه:وش فيكم كثرانات؟
علياء:أبد سلآمتك هذا حنا من يومنا
راشد وهو يبتسم لأنه لمح عيون قد كتب فيها قصيده:لا طيب خلاص يلا
العنود بهمس:يوه يافشله
أمل بنفس الهمس:كلي تبن
راشد:على وين أن شاء الله؟؟
شموخ:غرناطه
راشد:اها طيب يلآ

حركوا السياره وأتجهوا لغرناطه

((في غرناطه))

شمس تمشي والطرحه نص شعرها ومشمره العبايه وأساور الوان وأشكال ومزينه عينها بكحل أسود وحاطه كريستاله تحت شفتها والجوال الكحلي الملكي بيدها:بدر يالدب تعال
بدر:دب بعينك ياغبيه؟ووش تبين؟
شمس:بالله أشتر لي ساعه
بدر:ليه؟
شمس:مالك دخل بتشتري أشتري ماتبي ضف وجهك
بدر ضحك:خخخخخخخخخخخخخ وش بلاها النفسيه تكفين لا تقولين نسيتي بوكك
شمس وهي تسلهم برموشها:يب يب يب
بدر:ههههههههههههههههه جايبتنا للسوق وناسيه بوكك كيييف؟
شمس ضربت رجلها بلأرض:أووووف بتذلنيمع وجهك
بدر بهدوء:ماعاش من يذلك وأنا ولد عمك ياشمس
شمس تضيع السالفه وتكتفت:بتشتري وولا؟؟
بدر:وولا
شمس بعدت عنه معصبه:أوووووف
بدر لف لطريقه ومشى ينتظر طلال:يوووه تأخر الولد

دخلوا 4 بنات مع رجال مترأسهم كل البنات كانوا براقع معدا شمس اللي كاشفه وانت بعيده ومادرت أنهم دخلوا وجو

بدر يسلم على راشد:هلا أبو جاسر كيفك؟؟
راشد:والله الحمدلله أنت وشلونك؟؟وش جايبك ولا هم أنت خواتك معك
بدر:أيه متفقات أنهم يروحون السوق بعده الماهي
راشد ضحك:ههههههههههههههه الدعوه فيها ملاهي الله يستر بس
طلال:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم عليكم شباب
الكل:هلا والله
طلال:شلونكم؟
بدر:تمام
راشد:الحمدلله
شمس من بعيد تنادي بس ملامحها باينه وضوح الشمس:بـــــــــــدر

الكل ألتفت لصوتها الجوهري العالي


بدر بصوت واطي:الله يفضح العدو
راشد بأتغراب من ملامح البنت قد شافها لف عنها وماتكلم مايبي يحرج بدر لأنه عرف أنها من الأهل:رحلها
بدر:وهذا أنا رايح لها

بدر:الله يفضح العدوو تغطي راشد هنا
شمس بضحكه شيطانيه:يعني ما طرى عليك تقولي الا لما جاء راشد ليه الرجال اللي قدامك مو مالين عينك
بدر بذكاء عرف أنها بتلعب لعبة البرود وحب يلعب ببروود:والله ياغلايا مو قصة بس كذا ولا كذا الأمر راجع لك أنتي 24 سنه والغطى ماتعرفينه
شمس انقهرت:أحلف مع وجهك أسمع أنا والبنات بنطلع نتمشى ورجاء بلا أتصالات مو فاضين لكم
بدر:ههههههههههههههههههه طيب


عند البنات

علياء:بنات من زمان ماهاطت على أحد
شمس:أي والله امشي أنا وياك نهايط على ذاك "تأشر على لبناني"أحسن من سعودي يفهم حركاتنا
علياء:صادقه يلآ

مشوا البنات للبناني بس علياء وشمس وهم مقررين يهايطون وهم أصلن مو منتبهين ووش يبيع

شمس بصوت عالي مره سمعه كل المحل اللي هم فيه:ياولد عندك أخر عطر نزل؟؟؟
الللبناني بدلع:شو لا أنا ماببيع عطورات أنا ميك أب هزاك اللي يبيع عطورات

البنات ألتفتوا وتمنوا أنهم ما ألتفتوا طلع سعودي وسمع كلمتهم لما قلوا عطورات ةماعاد به مفر ابد

علياء:نروح ولا نفركها خخخخخخخخخخخخخ
شمس:لا والله نروح بلا فشيلة والله
علياء :طيب ...بس شرط أنتي تتكلمي؟
شمس بحياله:أبشري


مشوا البنات لعند السعودي بهدوه وهو يناظر فيهم من يوم دخلوا

السعودي:ياهلا والله أمروا؟
شمس لفت على علياء:يلا شرفي تكلمي هي تبي مو أنا
علياء أنصدمت وأرتبكت بنفس الوقت وش تقول:هاااااااااا أيه ...أبي أخر عطورات
السعودي وهو يطلع عطورات نسائيه أنواع وأشكال:ها أيو واحد عجبك؟
علياء بهياط وغرور:ووولا واحد ورنا غيرهم
شمس اللي ماسكه نفسها لا تضحك:أيوه كملي يابنت
علياء:طلع لي عطورات رجاليه
السعودي ب
أستغراب:تستخدمين عطورات رجاليه؟
علياء:أيه وش فيها عادي
السعودي طلع لها عطورات كثار رجاليه:أيوه أختاري
علياء:وولا واحد"علياء بهياط تدور عطر رجالي ماتتذكر ألا واحد"عندك لينك؟؟؟
السعودي بصدمه وومتفاجئ:لينك؟؟!!!
علياء بغرور:أيوه؟؟
السعودي:بس لينك محمود سعيد !!!
علياء بصدمه:وأنت وشو؟؟؟
السعودي:أنا أبيع ماركة ديووور
شمس هن مسكت بطنها وأنفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
علياء هم مسكت بطنها:هخهههههههههههههههههههههه
شمس:يقطع بليسك نهايظ عليه طلع يهايط علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ
علياء:ههههههههههههههه شر

جنــــون
08-21-2011, 03:25 AM
تابع بارت34

((بيت ابدر))


ملاك:يوووه طفش
سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلآ سسلآلآلآلآلآلآلآلآم
ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل هااااااااااااااااااا؟؟
ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

مشى وهو سرحاااااااااااااااااااان ويفكر ويقلب بموخه موضوعه

"سلطان" ياربي والله ما عاد أقوى فراقها أكثر والله محتاجها جمبي وقسم أتمنى تكون جمبي اليوم قبل بكره خلاص ماعاد فيني لازم أخطبها الله يستر بس ويسهلها ربي أن شاء الله

دخل سيارته الهمر الاسود وشغلها وشغل معه صوت راشد بلا حب

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا


يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا


يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا


يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا

سلطان وهو يسكر على المسجل ويتخيل راشد قدامه:يرحملي أمك أسكت والله وش جانا من وراه هالحب هاااااااااااااااااااا حبي ذا كل حياتي ياتنح<سكت شوي يستوعب وش يقول>ههههههههههههههههههههههههه والله جد هبلتيني ياجود


((عند غــــــــــلا وبــــــــنـــــــدر))


غلا كانت بغرفتها تجهز للسفر:آهـ ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي
دخل بندر بهداوه وهو يشوفها معطيته قفاها وضمها:يالبيه والله
غلا اللي حست بقربه خلاص ذذابت تجمدت:أيه ....يوه وش؟<تنحت وماتدري وش تقول>
بندر قابلها:وش اللي أيه ووش؟؟
غلا دنقت راسها وتشتغل بالشنطه:أبد سلامتك
بندر:أيوه أبد سلامتك وشنو بعد؟
غلا ناظرته مستغربه:وش اللي شنو؟
بنرد:بالعاده تقول سلامتك يالغالي
غلا:وأنا غير الناس
بندر وهو يغمز(*_^):وأنا أشهد
غلا أستحت ووجها قلب فوق تحت:أممممممم
بندر:أممممممممممم
غلا ناظرت فيه وهو يستعبط عليها:وش فيك؟
بندر:أبد أناظر بوجهك ياقمر
غلا:أسمي غلا مو قمر
بندر:تستعبطي ياحوبي
غلا:ابد سلامتك <بلعانه>يالغالي
بندر يتامل عيونها وشفاتها وهي تقول "يالغالي":أيه وبعد ياغلايا أنا
غلا وهي تبعد:خلني نحط العشاء؟
بندر وهو يسحبها:أبد سلآمتك يالغاليه بس العشاء برىآ يلآ تجهزي ياحوبي باخذ شور زين غلوو؟
غلا وهي عيونها متعلقه بعيونه بحب:تامر يالغالي
بندر وهو مبتسم ويفك زراره اللي فوق وغمز(*_^):يلآ كملي فكهم أنتي
غلا وهي تمد يدينها بتفكها:طيب
بندر ويمسك يدها اليساؤر ويبوسها:يالبى قلبك من غلا
غلا بخجل:تسلم

بندر نزل ثوبه ودخل الحمام<وأنتوا بكرامه>

غلا تنهدت بخجل من الأحراج اللي كانت فيه:آآآآآآآآآآآآهـ

مشت تتجهز للطلعه


((في مكان بعيد عن هاذي الأشياء كلها))

نظرات تدور بين الطرفين والتحدي قايم بينهم وكل واحد يناظر الثاني بقوه وكل واحد جبروته قايم على غيره

"الطرف الأول"

ولع السيجاره وسحب منها نفس يطيب خاطره فيه وهو ينااظر بالرجال اللي قباله يناظر بعدوه


"الطرف الثاني"

عيونه تروح وتجي يحاتي هو بيربح ولا لا عاد ذي أول مناقصه له بيربح ولا بيجلس مكانه وماراح يبدأ بدايه زينه فتح زراره اللي فوق وهو يحاول يركز معهم وكل شوي ياخذ نظره على العدوو


الطرف الأول:يلآ نبدا
الطرف الثاني:نبدأ
الطرف الاول وقف:معكم فهد الكايد
الطرف الثاني يناظر مصدوم من وين طلع له ذا ووقف من فرحته:هلا والله ولد عم بدر صح؟
فهد بغرور وهو يمد يده:أيوه من حظرتك؟
الطرف الثاني:معك راكان الجاسم جديد بالسوق
فهد بصدمه:الجاسم؟؟؟بس زمان كانت أسواقكم قايمه
راكان:اه بس لظروووف رجعتنا لورى
فهد:الله يساعدك ..اجل طلعنا معارف ...طيب يلآ نبدأو وبالتوفيق
ركان:ولك بعد

بدوا لمناقصه وكل واحد يشد بالثاني


((في الملاهي))

جود تمشيء بالأي بود سماعه معها وسماعه مع شموخ:أشتقت له والله
شموخ:سلطان؟
جود:يب وموووت كمان لبى روحه
شموخ:ههههههههههههه ياحولك عشتي جو مع الأغنيه الرومانسيه
جود:لا تلوميني
شمس وعلياء وهم يمشيون من جمبهم وسمعوا أخر كلمه وتفكيرهم واحد وناظروا بعض وأبتسموا وغنوا بصوت واحد وعالي :
يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه


وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه


مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك


أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك


وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه


وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه


حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي


وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي

العنود وهي تصفق بقوه:عااااااااااشوووواااااا
نور:يامال اللي مانيب قايله البنات كلهم يناظرون فيكم بس؟
شمس:والله ياحبي خلهم يناظرون طقاق يطق روسهم أهم شيء نونس عمرنا ونقز بمزايينا
علياء:وصادقه خويتي؟
أمل:أقول بنات أمشوا نستهبل فييني هبال
شمس:يلآ

شمس مشت بالشورت الأسود والتي شيرت الحمر بأسود وحزام احمر خصر واطي وشعرها سبايكي ومن ورى ماسكته بشباصه أحمر أمل كانت لابسه سكيني وتي شيرت أصفر مع برتقالي فاقع وشعرها مجدلته من قدام ومن ورى لامته ذيل حصان عادي
علياء لابسه جينز سكيني وتي شيرت ملون جمييييييع الألوان من عند الصدر مفتوح وعلى الظهر ولابسه بدي برتقال شكلها كان شاذ بهاذي الألوان بس لايق عليها العنود لابسه جينز سكيني وتي شيرت بينك برمادي
شموخ جينز أسود سكيني وتي شيرت أسود فيه أحمر الأوانها المفضله وفاتحه شعرها ولابسه طوق"تاج"أحمر وروج أحمر صارخ
جود شورت أبيض وتي شيرت رمادي بأصفر وشوز أصفر فاقع كان شكلها حلووو وشعرها مجدلته من قدام مثل النقا ومن ورى عادي فاتحته حلووو مره شكلها


مشوا مجموعه شكلهم ريق وهادي دخلوا السوق لفت أنتباه أمل باروكات سود وفي المحل اللي جنبه أغاني وهي يطري ببالها عبط على أخر حد وهي تمشي بالبنات وتشتري بالراوكات أربع لها وحده ولشمس ولعلياء والعنود ويلبسونها ويطلعون عند راعية الكستاات الاغاني ويحطولهم طقاقه ومن حظهم ما طلع معهم ألا شيء حلوو فقاموا البنات يغنون حت بنات مايعرفوهم وغنوا مع بعض وأمل وشمس يرقصووون أشكالهم كانت بالمره توووووووحفهـ وتضحك

خلصوا رقص وطلعوا لعبا على الكرسي

شمس اللي كانت مهربه جوالها بخبها وأمل بعد مو قصة بيسوون شيء بس بيغامرون ركبوا الكرسي بس شموخ وجود ماركبوا
وكل البنات مع بعض يغنووون

عزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلب من لهم عزآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ من يواسي دمعتي قال خيره

رن جول شمس وبدون لا تدري رفعته ترد وهي باللعبه

شمس:نعععععععععععععععم وش تبي ؟
بدر:لا بس في أحد نسى شنطته بسيارتي شكلها نور
شمس:يوووووووه مدري أنا بالعبه سكر مني يال
بدر:بالعبه أيه...وش أخبارك خخخخخخخخخخخخخ؟
شمس:أوف ترى بسكر بوجهك؟
بدر:قولي قسم ؟يلآ سكري
شمس:أوووووووف سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالالام
بدر:هههههههههههههههههه سلآلآلآلآلآلآلآلآم


العامله أنتبهت لشمس ووهي تكلم وشافت جوالها كاميرا وهي تجمع رفقاها التكرن وياقفون عند اللعبه ينتظرون تخلص لأنهم بيكفخون شمس

رن جوال امل وأمل ردت بعد:ألووووووووووو
أمها:ألوو
أمل:باااااااااااااااااااااااااااااي باللعبه أنا

وتسكر بوجه امها وأنتبهوا لأمل بعد وتجمع تكرن ثانين

خلصت اللعبه ونزلوا أمل وشمس مع بعض يعلقون على شك العنود ونور وهم باللعبه

شمس:هههههههههههههههههههههههههه كأنها شافه محمد نور بوجهها خخخخخخخخخ
أمل:وأنتي الصاااادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
شمس لفت شافت التكرن يخزونهم :لا بس أعرفوا أن معنا جوال
أمل:ليه احد أتصل بك في اللعبه
شمس:أيه بدر
أمل:ياغبيه ليه تردين ممنوع
شمس وه تخزها:قولي والله يعني أتني ماجاك أتصال
أمل:يوه صح

وهم ينحاشن وركض والتكرن وراهم وحدوهم حد موب صاحي أبببببد
أخر شيء شمس وأمل ركبوا الشلال وشمس تهدي لهم بوسات بالهواء للعاملات


شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل:ههههههههههههههههه والله هبلنا فيهم



رجعوا تجمعوا البنات وراحوا بيتعشون شمس أخذت شموخ معها يتمشون شوي

شمس:متى بترجعي لبريطانيا ؟
شموخ:والله مدري بس شكلي بكنسلها وبكمل هنا تعودت على الـksa
شمس:ههههههههههههههههه أذوووووب مع السعوديه أذا بتنطقيها كذا يالبيه والله

شمس كل من شافها مع شموخ قال ذي البويه مع خويتها

مرت من جمب شمس وحده بويه وضربت كتفها وغممزت لشمس:ياحظك باللي جمبكك قمر
شمس أبتسمت:ويلوموني لاقلت أحبها يالحبيبه
البويه:هههههههههههههههههههههه ماألومك والله

لفت البويه وغمزت لشموخ ..وشموخ على طول وجهها أنقلب أحمر

شمس:شوي شوي نستحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
البويه:هههههههههههههههههههههه أجل يستحون تكفين بوسي لي أياهم
شمس وهي تبوس شموخ بقوه:يوووووصل خخخخخخخخخخخخخخ
البويه:وربي أنك مستانسه
شمس:الأسم يالحبيبه؟
البويه:جود
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البويه:ليه وش فيه أسمي مو عاجبك؟
شمس:لا سلامتك بس تشوفين هذيك البنت<تأشر على جود>اسمها جود بنت عمي
جود تعطيها كوع:أقدر أشبك معها
شمس:أبد مايصلح هي براسها عربجيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:هههههههههههههههههه أجل عطيني الدلوعه اللي يمك ؟
شمس:أعذريني مخطوبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:لا على لبركه خخخخخخخخخخخ
شمس:الله يبارك فيك
شموخ بخجل:طيب برح شمس سلآم أشوفك جود
جود:لبى قلبك على خير.....أيوه أسمك شمس
شمس:أيوه شمس
جود:طيب خلينا نطلع نضبط لنا كم بنت أعجبتيني
شمس:وأنتي أكثر زين لقيت مثلي بس أستبعد أموووووووول طبعا
جود:من أموووووووووول
شمس:لحظه ثواني ........ ياهوووووو ياحرم عزوز
جود:متزوجه؟
شمس:لا بس هي تتخيل أنها حرم عزوز اللي بالأكاديني
جود:خهههههههههههههههههههههه باينن فاهيه
شمس:أسكتي تسمعك تتوطى ببطنك خخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:هلا والله بالحبيبه أمري من نادني كنت مشغوله
شمس:وش تسوين؟
أمل:أقرى كف خويتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل/:أمزح من الأخت ؟؟باين رايقه ورزه مثلي
شمس:كلي تبن مو ماليه عينك أنا
أمل:أبد عيني فاضيه مو مليانه
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:باين أموووووووووول فله
شمس:تعجبك بطله
أمل:ايه دايم يقولون أني بطله مثل سوبر مان
جود وشمس:ههههههههههههههههههههههههههه
جود:باين السلك حق العقل ضارب
أمل:أيه بالله وأنا وخيتك أمس أنقطع على عقل التليفون ويشتكي على الاتصالات ورفع دعوه عليهم
شمس:ما شاء الله ذا عقلك اللي أشتكى
أمل:أيه وش عرفك عقلي مو حيى الله عقل لا عقلي من امس طلع لي وكاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:يلا لا جد عرفينا؟
شمس:جود أمل ..أمل جود
أمل:هلا والله بس عطيني تصغير أسمك ترا طويل
جود:هههههههههههههههههههههه أحلفي ...طيب قولي جوي
أمل:أكششششششششششخ جوي والله حركات تذكريني بصير سنتوب
شمس:وش جاب لجاب
أمل:مدري أمشوا عند البنات نجلس شوي تعالي معنا جوي نعرفك عليهم يعجبونك مزايييين
جود:مزاييين أروح مو مزايييين أنطق بمكاني أحسسسسن
شمس:لا لا يعجبوووووووووك

جوي راحت معهم وتعرفوا على بعض ولما جو بيجلسوووون

جتهم وحده قصيييييييره ولله الحمد وتكرن "سمرا حيييل" ووراها شله كبيره حوالي 18 بنت كثار وكلهم قصار ولله الحمد


البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلآ قوموا
أمل:أقول أقلبي وجهك لا يجيك كف داعس مئه وثمناين يلصقك بالجدار
البنت:بنت أبوك سويها
أمل وهي تسوي نفسها حزينه:تهؤؤتهوؤؤؤ أبوي الله يرحمه
شمس:أقول تلايطي أنتي وياها يلا مناك زين خليتوا البنيه تبكي
أمل:أبكي بعينك ربي يرحمه وبعدين تعالي بنت أبوي غصب عنك وأذا في أمك خير قربي
البنت أنصدمت توقعتهم دوعات وماتبي تبين أنها خافت:كلي تبن مع وجهك
علياء:/أقول يا هبله روحي بس روحي
البنت وهي موجهه كلامها للعنود:يالبزر أنتي فهمي المهبل أن ذا ماكنا
العنود مشت ووقفت قباله وقدامها بالضبط:لما تصيرين طولي تعالي كلميني
جوي:هههههههههههههههههههههههههههههه أقول ياقوطي كتشب اقلبي وجهك لا أشوفك هنا
شمس وهي تمشي لهم وتاقف قبال البنت:هييييييييييييه بتروحين ولا شلووون؟
البنت:أنا ماكلمتك كلمت الخبله اللي وراااااااااك<قصدها أمل>
أمل وهي تمشيء وتمسكها مع ياقتها:خبله هااااااااااااااااااا خبله هاااااااااااااااااا خبله اللي جابته أمك يالبطه ياللي ماتعرفين من أنا
شمس وهي تكلم أمل:مو لازم تعرفك
أمل:ايه صح مو لازم ياللا أقلبي وجهك وفارقي لا يجيك طق تحلمين فيه لين يطق عمرك العشرين
البنت:أنا اللحين عشرين
العنود:يووووه ياحليلك مو باين ...ما أوصيك أشربي الحليب ترى زييييين للطول وبالمره أسترجعي أيام الطفوله خخخخخخخخخخخخخخ
البنت نقهرت وراحت مع شلتها اللي باين كثار على غير سنه:أوووووووف

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبادلوا الأرقام مع جوي وراحوا لبيوتهم

أنتهاء البارت

جنــــون
08-21-2011, 03:25 AM
[COLOR="Olive"]تابع بارت34

((بيت ابدر))


ملاك:يوووه طفش
سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلآ سسلآلآلآلآلآلآلآلآم
ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل هااااااااااااااااااا؟؟
ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

مشى وهو سرحاااااااااااااااااااان ويفكر ويقلب بموخه موضوعه

"سلطان" ياربي والله ما عاد أقوى فراقها أكثر والله محتاجها جمبي وقسم أتمنى تكون جمبي اليوم قبل بكره خلاص ماعاد فيني لازم أخطبها الله يستر بس ويسهلها ربي أن شاء الله

دخل سيارته الهمر الاسود وشغلها وشغل معه صوت راشد بلا حب

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا


يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا


يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا


يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا

سلطان وهو يسكر على المسجل ويتخيل راشد قدامه:يرحملي أمك أسكت والله وش جانا من وراه هالحب هاااااااااااااااااااا حبي ذا كل حياتي ياتنح<سكت شوي يستوعب وش يقول>ههههههههههههههههههههههههه والله جد هبلتيني ياجود


((عند غــــــــــلا وبــــــــنـــــــدر))


غلا كانت بغرفتها تجهز للسفر:آهـ ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي
دخل بندر بهداوه وهو يشوفها معطيته قفاها وضمها:يالبيه والله
غلا اللي حست بقربه خلاص ذذابت تجمدت:أيه ....يوه وش؟<تنحت وماتدري وش تقول>
بندر قابلها:وش اللي أيه ووش؟؟
غلا دنقت راسها وتشتغل بالشنطه:أبد سلامتك
بندر:أيوه أبد سلامتك وشنو بعد؟
غلا ناظرته مستغربه:وش اللي شنو؟
بنرد:بالعاده تقول سلامتك يالغالي
غلا:وأنا غير الناس
بندر وهو يغمز(*_^):وأنا أشهد
غلا أستحت ووجها قلب فوق تحت:أممممممم
بندر:أممممممممممم
غلا ناظرت فيه وهو يستعبط عليها:وش فيك؟
بندر:أبد أناظر بوجهك ياقمر
غلا:أسمي غلا مو قمر
بندر:تستعبطي ياحوبي
غلا:ابد سلامتك <بلعانه>يالغالي
بندر يتامل عيونها وشفاتها وهي تقول "يالغالي":أيه وبعد ياغلايا أنا
غلا وهي تبعد:خلني نحط العشاء؟
بندر وهو يسحبها:أبد سلآمتك يالغاليه بس العشاء برىآ يلآ تجهزي ياحوبي باخذ شور زين غلوو؟
غلا وهي عيونها متعلقه بعيونه بحب:تامر يالغالي
بندر وهو مبتسم ويفك زراره اللي فوق وغمز(*_^):يلآ كملي فكهم أنتي
غلا وهي تمد يدينها بتفكها:طيب
بندر ويمسك يدها اليساؤر ويبوسها:يالبى قلبك من غلا
غلا بخجل:تسلم

بندر نزل ثوبه ودخل الحمام<وأنتوا بكرامه>

غلا تنهدت بخجل من الأحراج اللي كانت فيه:آآآآآآآآآآآآهـ

مشت تتجهز للطلعه


((في مكان بعيد عن هاذي الأشياء كلها))

نظرات تدور بين الطرفين والتحدي قايم بينهم وكل واحد يناظر الثاني بقوه وكل واحد جبروته قايم على غيره

"الطرف الأول"

ولع السيجاره وسحب منها نفس يطيب خاطره فيه وهو ينااظر بالرجال اللي قباله يناظر بعدوه


"الطرف الثاني"

عيونه تروح وتجي يحاتي هو بيربح ولا لا عاد ذي أول مناقصه له بيربح ولا بيجلس مكانه وماراح يبدأ بدايه زينه فتح زراره اللي فوق وهو يحاول يركز معهم وكل شوي ياخذ نظره على العدوو


الطرف الأول:يلآ نبدا
الطرف الثاني:نبدأ
الطرف الاول وقف:معكم فهد الكايد
الطرف الثاني يناظر مصدوم من وين طلع له ذا ووقف من فرحته:هلا والله ولد عم بدر صح؟
فهد بغرور وهو يمد يده:أيوه من حظرتك؟
الطرف الثاني:معك راكان الجاسم جديد بالسوق
فهد بصدمه:الجاسم؟؟؟بس زمان كانت أسواقكم قايمه
راكان:اه بس لظروووف رجعتنا لورى
فهد:الله يساعدك ..اجل طلعنا معارف ...طيب يلآ نبدأو وبالتوفيق
ركان:ولك بعد

بدوا لمناقصه وكل واحد يشد بالثاني


((في الملاهي))

جود تمشيء بالأي بود سماعه معها وسماعه مع شموخ:أشتقت له والله
شموخ:سلطان؟
جود:يب وموووت كمان لبى روحه
شموخ:ههههههههههههه ياحولك عشتي جو مع الأغنيه الرومانسيه
جود:لا تلوميني
شمس وعلياء وهم يمشيون من جمبهم وسمعوا أخر كلمه وتفكيرهم واحد وناظروا بعض وأبتسموا وغنوا بصوت واحد وعالي :
يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه


وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه


مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك


أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك


وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه


وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه


حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي


وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي

العنود وهي تصفق بقوه:عااااااااااشوووواااااا
نور:يامال اللي مانيب قايله البنات كلهم يناظرون فيكم بس؟
شمس:والله ياحبي خلهم يناظرون طقاق يطق روسهم أهم شيء نونس عمرنا ونقز بمزايينا
علياء:وصادقه خويتي؟
أمل:أقول بنات أمشوا نستهبل فييني هبال
شمس:يلآ

شمس مشت بالشورت الأسود والتي شيرت الحمر بأسود وحزام احمر خصر واطي وشعرها سبايكي ومن ورى ماسكته بشباصه أحمر أمل كانت لابسه سكيني وتي شيرت أصفر مع برتقالي فاقع وشعرها مجدلته من قدام ومن ورى لامته ذيل حصان عادي
علياء لابسه جينز سكيني وتي شيرت ملون جمييييييع الألوان من عند الصدر مفتوح وعلى الظهر ولابسه بدي برتقال شكلها كان شاذ بهاذي الألوان بس لايق عليها العنود لابسه جينز سكيني وتي شيرت بينك برمادي
شموخ جينز أسود سكيني وتي شيرت أسود فيه أحمر الأوانها المفضله وفاتحه شعرها ولابسه طوق"تاج"أحمر وروج أحمر صارخ
جود شورت أبيض وتي شيرت رمادي بأصفر وشوز أصفر فاقع كان شكلها حلووو وشعرها مجدلته من قدام مثل النقا ومن ورى عادي فاتحته حلووو مره شكلها


مشوا مجموعه شكلهم ريق وهادي دخلوا السوق لفت أنتباه أمل باروكات سود وفي المحل اللي جنبه أغاني وهي يطري ببالها عبط على أخر حد وهي تمشي بالبنات وتشتري بالراوكات أربع لها وحده ولشمس ولعلياء والعنود ويلبسونها ويطلعون عند راعية الكستاات الاغاني ويحطولهم طقاقه ومن حظهم ما طلع معهم ألا شيء حلوو فقاموا البنات يغنون حت بنات مايعرفوهم وغنوا مع بعض وأمل وشمس يرقصووون أشكالهم كانت بالمره توووووووحفهـ وتضحك

خلصوا رقص وطلعوا لعبا على الكرسي

شمس اللي كانت مهربه جوالها بخبها وأمل بعد مو قصة بيسوون شيء بس بيغامرون ركبوا الكرسي بس شموخ وجود ماركبوا
وكل البنات مع بعض يغنووون

عزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلب من لهم عزآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ من يواسي دمعتي قال خيره

رن جول شمس وبدون لا تدري رفعته ترد وهي باللعبه

شمس:نعععععععععععععععم وش تبي ؟
بدر:لا بس في أحد نسى شنطته بسيارتي شكلها نور
شمس:يوووووووه مدري أنا بالعبه سكر مني يال
بدر:بالعبه أيه...وش أخبارك خخخخخخخخخخخخخ؟
شمس:أوف ترى بسكر بوجهك؟
بدر:قولي قسم ؟يلآ سكري
شمس:أوووووووف سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالالام
بدر:هههههههههههههههههه سلآلآلآلآلآلآلآلآم


العامله أنتبهت لشمس ووهي تكلم وشافت جوالها كاميرا وهي تجمع رفقاها التكرن وياقفون عند اللعبه ينتظرون تخلص لأنهم بيكفخون شمس

رن جوال امل وأمل ردت بعد:ألووووووووووو
أمها:ألوو
أمل:باااااااااااااااااااااااااااااي باللعبه أنا

وتسكر بوجه امها وأنتبهوا لأمل بعد وتجمع تكرن ثانين

خلصت اللعبه ونزلوا أمل وشمس مع بعض يعلقون على شك العنود ونور وهم باللعبه

شمس:هههههههههههههههههههههههههه كأنها شافه محمد نور بوجهها خخخخخخخخخ
أمل:وأنتي الصاااادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
شمس لفت شافت التكرن يخزونهم :لا بس أعرفوا أن معنا جوال
أمل:ليه احد أتصل بك في اللعبه
شمس:أيه بدر
أمل:ياغبيه ليه تردين ممنوع
شمس وه تخزها:قولي والله يعني أتني ماجاك أتصال
أمل:يوه صح

وهم ينحاشن وركض والتكرن وراهم وحدوهم حد موب صاحي أبببببد
أخر شيء شمس وأمل ركبوا الشلال وشمس تهدي لهم بوسات بالهواء للعاملات


شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل:ههههههههههههههههه والله هبلنا فيهم



رجعوا تجمعوا البنات وراحوا بيتعشون شمس أخذت شموخ معها يتمشون شوي

شمس:متى بترجعي لبريطانيا ؟
شموخ:والله مدري بس شكلي بكنسلها وبكمل هنا تعودت على الـKSA
شمس:ههههههههههههههههه أذوووووب مع السعوديه أذا بتنطقيها كذا يالبيه والله

شمس كل من شافها مع شموخ قال ذي البويه مع خويتها

مرت من جمب شمس وحده بويه وضربت كتفها وغممزت لشمس:ياحظك باللي جمبكك قمر
شمس أبتسمت:ويلوموني لاقلت أحبها يالحبيبه
البويه:هههههههههههههههههههههه ماألومك والله

لفت البويه وغمزت لشموخ ..وشموخ على طول وجهها أنقلب أحمر

شمس:شوي شوي نستحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
البويه:هههههههههههههههههههههه أجل يستحون تكفين بوسي لي أياهم
شمس وهي تبوس شموخ بقوه:يوووووصل خخخخخخخخخخخخخخ
البويه:وربي أنك مستانسه
شمس:الأسم يالحبيبه؟
البويه:جود
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البويه:ليه وش فيه أسمي مو عاجبك؟
شمس:لا سلامتك بس تشوفين هذيك البنت<تأشر على جود>اسمها جود بنت عمي
جود تعطيها كوع:أقدر أشبك معها
شمس:أبد مايصلح هي براسها عربجيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:هههههههههههههههههه أجل عطيني الدلوعه اللي يمك ؟
شمس:أعذريني مخطوبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:لا على لبركه خخخخخخخخخخخ
شمس:الله يبارك فيك
شموخ بخجل:طيب برح شمس سلآم أشوفك جود
جود:لبى قلبك على خير.....أيوه أسمك شمس
شمس:أيوه شمس
جود:طيب خلينا نطلع نضبط لنا كم بنت أعجبتيني
شمس:وأنتي أكثر زين لقيت مثلي بس أستبعد أموووووووول طبعا
جود:من أموووووووووول
شمس:لحظه ثواني ........ ياهوووووو ياحرم عزوز
جود:متزوجه؟
شمس:لا بس هي تتخيل أنها حرم عزوز اللي بالأكاديني
جود:خهههههههههههههههههههههه باينن فاهيه
شمس:أسكتي تسمعك تتوطى ببطنك خخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:هلا والله بالحبيبه أمري من نادني كنت مشغوله
شمس:وش تسوين؟
أمل:أقرى كف خويتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل/:أمزح من الأخت ؟؟باين رايقه ورزه مثلي
شمس:كلي تبن مو ماليه عينك أنا
أمل:أبد عيني فاضيه مو مليانه
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:باين أموووووووووول فله
شمس:تعجبك بطله
أمل:ايه دايم يقولون أني بطله مثل سوبر مان
جود وشمس:ههههههههههههههههههههههههههه
جود:باين السلك حق العقل ضارب
أمل:أيه بالله وأنا وخيتك أمس أنقطع على عقل التليفون ويشتكي على الاتصالات ورفع دعوه عليهم
شمس:ما شاء الله ذا عقلك اللي أشتكى
أمل:أيه وش عرفك عقلي مو حيى الله عقل لا عقلي من امس طلع لي وكاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:يلا لا جد عرفينا؟
شمس:جود أمل ..أمل جود
أمل:هلا والله بس عطيني تصغير أسمك ترا طويل
جود:هههههههههههههههههههههه أحلفي ...طيب قولي جوي
أمل:أكششششششششششخ جوي والله حركات تذكريني بصير سنتوب
شمس:وش جاب لجاب
أمل:مدري أمشوا عند البنات نجلس شوي تعالي معنا جوي نعرفك عليهم يعجبونك مزايييين
جود:مزاييين أروح مو مزايييين أنطق بمكاني أحسسسسن
شمس:لا لا يعجبوووووووووك

جوي راحت معهم وتعرفوا على بعض ولما جو بيجلسوووون

جتهم وحده قصيييييييره ولله الحمد وتكرن "سمرا حيييل" ووراها شله كبيره حوالي 18 بنت كثار وكلهم قصار ولله الحمد


البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلآ قوموا
أمل:أقول

جنــــون
08-21-2011, 03:27 AM
البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلآ قوموا
أمل:أقول أقلبي وجهك لا يجيك كف داعس مئه وثمناين يلصقك بالجدار
البنت:بنت أبوك سويها
أمل وهي تسوي نفسها حزينه:تهؤؤتهوؤؤؤ أبوي الله يرحمه
شمس:أقول تلايطي أنتي وياها يلا مناك زين خليتوا البنيه تبكي
أمل:أبكي بعينك ربي يرحمه وبعدين تعالي بنت أبوي غصب عنك وأذا في أمك خير قربي
البنت أنصدمت توقعتهم دوعات وماتبي تبين أنها خافت:كلي تبن مع وجهك
علياء:/أقول يا هبله روحي بس روحي
البنت وهي موجهه كلامها للعنود:يالبزر أنتي فهمي المهبل أن ذا ماكنا
العنود مشت ووقفت قباله وقدامها بالضبط:لما تصيرين طولي تعالي كلميني
جوي:هههههههههههههههههههههههههههههه أقول ياقوطي كتشب اقلبي وجهك لا أشوفك هنا
شمس وهي تمشي لهم وتاقف قبال البنت:هييييييييييييه بتروحين ولا شلووون؟
البنت:أنا ماكلمتك كلمت الخبله اللي وراااااااااك<قصدها أمل>
أمل وهي تمشيء وتمسكها مع ياقتها:خبله هااااااااااااااااااا خبله هاااااااااااااااااا خبله اللي جابته أمك يالبطه ياللي ماتعرفين من أنا
شمس وهي تكلم أمل:مو لازم تعرفك
أمل:ايه صح مو لازم ياللا أقلبي وجهك وفارقي لا يجيك طق تحلمين فيه لين يطق عمرك العشرين
البنت:أنا اللحين عشرين
العنود:يووووه ياحليلك مو باين ...ما أوصيك أشربي الحليب ترى زييييين للطول وبالمره أسترجعي أيام الطفوله خخخخخخخخخخخخخخ
البنت نقهرت وراحت مع شلتها اللي باين كثار على غير سنه:أوووووووف

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبادلوا الأرقام مع جوي وراحوا لبيوتهم

جنــــون
08-21-2011, 03:27 AM
البارت 35

بعد مرور شهرين تغيرت حياة الأبطال وكلن لهى مع نفسه وقرب شهر رمضان باقي عليه شهر


((في الشرقيه))


وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الآآهـ اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له



((في الرياض))


مشت بنرفزهـ وهي تفكر كم محاوله حاولتها تخرب بينهم بس ماصار اللي تبيه ملت عيشتهم مع بعض لازم تطلع من حياتهم متى تتزوج وتفكهم

"ملاك"أنا الغبيه اللي تزوجته المفروض ماوافقت وذا العله عنده ياربي

دخل وهو يحكي مع بنته تو جايين من عند بيت راشد

عبدالعزيز:السلآلآلآلآم
ملاك بابتسامه حلوه وتخفي وراها الكره:هلا والله حرام عليكم طولتوا
عبدالعزيز:لا سلآمتك ماطولنا وانتي اللي مابغيتي تجين معنا
ملاك:أيه كنت تعبانه..................ها أن شاء الله أستانستوا
شموخ وهي تجلس على الكنب:كثييييييييييييييير عند رشوود حنا كيف مانستانس
ملاك وهي تجلس جمبها:الحمدلله طيب وش راكم نحط العشاء ولا؟
عبدالعزيز:لا خليه شوي أنا بروح أبدل وارتاح شوي ماودك تطلعين معي(*_^)
ملاك اللي جد تحب عزوز بس ماتحب بنته وجهها قلب أحمر وأسكتت:....................
شموخ:هههههههههههههههههه أفهميها يعني ألحقيه ههههههههههههه
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه بنتي اللي مو متزوجه فهمت يلا قومي معي
ملاك نزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها على ورى:لا خله شوي بجلس مع شموخ
عبدالعزيز:هههههههههههه على راحتك يلآ بروح أنا

طلع منهم ودخل غرفته وهو يفكر في زوجته اللي صار لها شهرين

"عبدالعزيز"آآآآآهـ تعجبني بكل شيء بس مدري ليه مو مرتاح لها وأحس بخيانتها أنا عارف أن ماضيها أسوووود وأدري للحين مستمرهـ وتحسبني مغفل وما أدري بس والله ثم والله أنا لها وبعلمها من المغفل جد بس بأسكت لها وبعدي لين يطق فيها عرق أعرف اللي مثلها مايستحملووون أحد يفضلهم عن احد وهنا معندي ألا شموخ وأنا لك ياملاك وليلة الطلاق قريبهـ والله ما أنلام فيك خاينه وحقود وحسود وغيور وغرورهـ أبي أدور صفه زينه غير الشكل مافيه غير السنع لا أشتهيتي أما أذا المزاج ضارب تقلبين بارده جد حالهـ بس والله ثم والله ما أخليك صحيح ما أرضاها لبنتي تتطلق بشهرين عشان كذا بخليك ثلاث شهور تسليه وبعدين يصير خير

أنسدح على السرير يسترخي شوي قبل العشاء


((بيت الكايد))

شمس:والله ماعندك سالفه أعرسي عليه وش فيها يعني
نور:لاوالله
شمس:أي والله
جود:بنات خلاص ماصارت نور هذا ولد عمك وافقي وخلصينا وش فيها يعني لاعشتوا برى أحسسسن
نور:أصلي وأشوف
جود:مايصير خاطرك ألا طيب بس وافقي أنتي
نور:أن شاء الله

شمس وقفت وهي تحط جوالها بشورتها الكحلي وتمشي لفوق

جود:على وين؟
شمس:بطلع على المسن وأحوس بمنتدى غرامو
نور:أموت وأعرف من تكلمين 24 ساعه عليه؟
شمس:خويي
نور:قابليني أذا عندك خويي انتي وجهه خويات خخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:صدقتي ههههههههههههههههههههههههه
جود ترفع الجزمه:أقول أقلبي وجهك انتي وخوياتك الله يقرفك ولد نسمح لك بس بنت ووووووووع
شمس:ولد حبينا ومامشى معنا الحظ كرهونا بعدين حبونا


سمعها وليته ماسمعها تجرح تجرح تجرح جابتها صح جابتها على الجرح أذا هو موب فاهم حاله شلون الناس تفهمه صعب صعب يشرح ليه حبها كفايه أنها شمس والله كفايه أهي ضحكت البيت كفايه أبتسامتها تذوب ملاااايييين بس موب حاسه أهي

بدر:سلآلآلآلآم
الكل:هلا والله
شمس بلعانه:وش عنده أخونا راجع بدري
بدر بهدوء:سلآمتك ولا شيء
شمس أستغربته ماحارشها:أها طيب سلآلآلام طالعه


((في بيت راكان))

راكان:طلوووووووول خلاص بكره بخطب لك علياء عطيتهم خبر
طلال:جد والله على الساعه كم عشان يمديني أتكشخ وأحلق ودنيا
راكان:المغرب
طلال:اها طيب
العنود:يعني خلاص علوي بتصير خطيبتك يااااااااااااااي وناسهـ
طلال:آآآآهـ وأخيرا مابغينا
أمهم دخلت وتعدلو كل الموجودين وأحترموا وجودها:السلآلآلآم
الكل:عليكم
راكان:يمى ربي يعافيك بكرهـ أن وأخوي بنطلع نخطب علياء وننهي الموضوع
أم راكان:يعني ماتبونها حريم
راكان:لا ذي بنت أصول وأخت راشد مستتحيل تكون خطبة حريم هذي الغاليه نتعنى لها ونروح نخطب لها وبعدين أول ولد يمى يعرس لك خليها رجال أحس
أمه:طيب براحتكم ربي وفقك مع علياء والله أنها تصلح لك
طلال:لبى قلبك يمى والبنت ماعليها قاصر وتصلح وماعليها كلام بس الوعد بكره أن شاء الله توافق
العنود:أفلقني أذا رفضت
طلال نغز العنود لان الأم ماتدري عن حبهم:ايوه فيه أحد زيي


((في بيت راشد))

راشد:هاااااااااا علياء أخبارك؟؟؟أخبر جلستك بالرياض؟؟؟؟
علياء/كل شيء ماشي وخلاص بجلس هنا ماعاد أنا مسافره
راشد:أدري
علياء:قالك عمي؟؟؟
راشد:أيه ..........شخبار غلا؟؟
علياء:من طلعوا شهر العسل ورجعوا لشرقيه مالكتها ألا على المسن بس
راشد:اها ........طيب حطوا العشاء


((في بيت عبد العزيز))

شموخ توقف:بروح ابدل وأتجهز للعشاء
ملاك:طيب براحتك

راحت شموخ وخلت شنطتها

ملاك أول من قامت شموخ أفتحت شنطته تدور لها الجوال وهي تاخذه وتكتب في رقم وتكتب أسمه حبيبي وتدخل الجوال مثل ماكان

وتروح تقول للخدميجهزون الغدا

((في بيت راكان))

عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

راكان:عــــــــــبــــــــــــدالله

جنــــون
08-21-2011, 03:28 AM
((في بيت راكان))

عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

راكان:عــــــــــبــــــــــــدالله

طلال:أطلع بالسياره ونوديه ولا؟
راكان:ألا ألا يلآ أمش خلنا نوديه ولا تقول ألا لعنود
طلال:طيب طيب هذا أنا بدخل

دخل طلال لعند العنود يدورها

راكان اللي نزل شماغه ونزل الطاقيه والعقال وحطهم بالداونيه ونزل بعد عقال وطاقية وشماغ عبدالله وعلى طول على لسيارهـ كان من جد يعده مثل أخوهـ عاد ماصار على معرفتهم ألا كم شهر بس القلب يعز من دون خبر

عند طلال والعنود

طلال وهو يفتح الغرفه:العنووووووووود
العنود نطت من سريرها :سم امر
طلال:بسرعه عباتك ومعي تحت
العنود:ليه؟؟
طلال:يلآلآلآ أمشي

أخذت عبايتها وراحت ورى أخوها

طلال وقف عند الباب :جيبي مويه أول مو كاس لا جيبي قارورهـ وليتها كبيرهـ شوي يلآ

العنود راحت تجيب وهي موب فاهمه شيء

العنود وهي تمد القارورهـ:طلول شفيك؟؟
طلال:أطلعي برا وتعرفين وش فينا حطي طرحتك يلا

طلعوا وشافوا راكان قد ركب السيارهـ وحرك

طلال:اووووف
العنود:وش السالفه؟
طلال:عبدالله طاح علينا وراكان وداه وخلاني
العنود ببرود الكون:اها طيب خلاص أنا بطلع فوق
طلال ما أنتبه لها:طيب براحتك يلا أنا بطلع المستشفى سلام
العنود:سلآلآلآلآم


طلعت فوق وهي مو مهتمه للموضوع وعبدالله المزيون ماهمها لأول مرهـ تكون باردهـ كذا ولا تفكر باحد مشت لغرفتها وشغلت التكيف ونامت بس كذا حاسه بتعب وودها بالنووم


((في بيت عبد العزيز))

على العششاء عيونهـ بس متعلقه في ملامح وجهها

"عبدالعزيز"ربي رزقني بزوجه حلوهـ بس الاخلاق بالارض وماضي أسود وكل شيء فيه مو كويس ألا شكلها وربي شيء غريب المزيون مايجي منه ألا الزين بس ذي ههههههههههههههههه انا ويش جالس أقول ماعندي سالفه على ذا الكلام

"ملاك"وجهي قلب أحمر من كثر مايناظر فيني وش عنده معقوله يحس باللي أسويه من وراه أكيد يدري هذا عزوز ذكي وينخاف منه بس مو أشطر مني وأنا عارفه

"شموخ"ياي وش ذا أحس شكلي غلط وأنا جالسه بينهم نا أستحيت من نظراتهم لبعض الله يديم عليهم السعاده يارب خلني أقوم وأفك نفسي من الاحراج


شموخ:الحمدلله
الكل:عافيهـ
شموخ:على قلوبكم عن أذنكم

طلعت وخلتهم وتركت ملاك تلعب في الأكل وتحوس بس تتتهرب وعزوز مستمتع في خجلها الغبي المصطنع ومبتسم تحسب أنه مغفل الله أعلم من المغفل دواك عندي يا ملاك البدر



((بيت راشد))


راشد وهو ياخذ بوكهـ وينسف الششماغ على كتفهـ ويحط العاقال على راسهـ بأستعجال بعد التلفون اللي جاهـ

علياء وهي قدامهـ وتشوفهـ:ووووش فيكـ؟؟؟
راشد:عبدالله واحد من أخواني طاح على راكان وطلال مدري وش فيهت أنا طالع لهمم سلآم
علياء تخرعت:الله يستر طيب سلام طمني
راشد:أن شاء الله خير

وطلع وهو ماشي للمستشفى وعلى أعصابهت لأن ركان ماقالهـ الا عبدالله تعبان تعال في المستشفى وهو أنشششغل الله يستر

((بيت الكايد))

شمس وهي تحط الطرحهـ على راسها وتحط جوالها الاحمر بجيب الجينز وناظرت في الموجودين بالصالهـ عمتها وجود وبدر ونور

شمس:وين الخدامهـ أبيها تطلع معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:على وين أن شاء الله ؟؟؟
شمس:أنا وصديقاتي للحياة نتعشى شوي وأجيكم
أم بدر:الخدامهـ في المطبخ شوفيها
شمس:طيب عمه يلآ اششوفكم

أخذت الخدامهـ وطلعت للحياة مول رفيقتها عازمتها وعندها كم غرض



((في الششرقيهـ))



وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الآآهـ اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له


أمل:هلا والله
تركي وهو مبتسم:مسسساء الخير
أمل:مساء النور
تركي وهو يبوس خدها:كيفكـ ياقلبي
أمل:بخير وش فيكـ رجعت متأخر الساعه 11 وأنت ماتعشيت
تركي:كنت طالع مشوار أمي مرسلتني
أمل:اها طيب نحط العشاء
تركي:يالت يأمولتي
أمل:طيب


مشت وهي تتنهد ليمتى بيظلون أهله مسيطيرين على شخصية رجالها وممشينه على كيفهم تعبت حيل معه تبي تقوهـ تقوي شخصيته ماقدرت هي تبي رجال له كلمته يفرض أحترامهـ على الغير بس هذا موب تركي ابد

راحت قالت للخدم يحطون العششاء ورجعت مكانها على التي في تكمل سماجهـ التي في وتفكر بمصيرها مع تركي


((في المستشفى))

راشد وصل وهو على أعصابه:ها بشر عسى مافيه ألا كل خير
راكان:البى براسسكـ ياراشد الله يرحمه برحمته
راشد:لاحول ولا قوة ألا بالله كيف ومتى صار وليش؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان وهو يهز كتوفه:سكته قلبيه ربي يرحمه
راشد:لاحول ولا وقة ألا بالله كيف بنخبر أهله؟؟؟؟
راكان:لا عادي أنا أخبر أخوهـ يقول لأمه الله يصبرها
راشد:هو أبوهـ متوفي الله يرحمه والله يصبرها
راكان:يلآ بكرهـ الظهر الدفن زين ؟
راشد:أن شاء الله



((بعد مرور ثلاث ايام العزا ثقيلهـ على أهله واليوم أخر يوم اليوم الرابع ))



كان جد فقيد فقدوا ضحكته فقدوا مزحهـ وخفت دمه أخوانهـ الصغار اللي متعلقين فيه كيف بيعيشون من دون أخوهم الككبير أبوهم قبل أخوهم عاش بس عز وذخر لأخوانه وخواته مارضى لهم الذل عند أعمامهم أشتغل وجاب البيت وطلع لرياض عقب ماكانوا بالخرج كون نفسه بنفسه أسس عيلهـ بيدهـ وقف وقفت رجال مع الغير كلن شهد له بالطيب والنخوهـ عبدالله أسم ينذكر لا ذكروا الطيب وربي يرحمه رحمة واسعه





((في بيت الكايد))

شمس بغرفتها فاتحه شعرها وجالسهـ على السرير تتذكر االلي حصل من ثلاث أيام اللي راحت لما طلعت السسوق

""........................في حياة مول............................"



شمس تمشي بعد ماطلعت صديقتها وراحت البيت شمس تقضي أغراضها

هي أصلن كاشفه وماسكه جوالها بيدها تكره الشن طوراها الخدامهـ ماسكه الأكياس

مشى واحد باي خبل ولا شارب شيء الله أعلم وهو خاااااااااااق مع شمس وبقوووووووووووهـ هي ولا جابت خبرهـ مشت بتدخل المحل ألا احد يمسك يدها

الرجال:يالبيه والله
شمس وهي تناظره وتسحب يدها:أقول أبعد عني لايجيكـ كف موب صاحي
الرجال وه يمد لها خده:عسسسسسسسسل
شمس:تفووو على ذا الخشهـ اللي ماحلاها ربي
الرجال عصب ومسك يدها بقوه:كلي تبن أحسسسن وأمشي معي ابغاك
شمس وهي تضغط على جوالها بأول أسم بقائمتها عشان أحد ينقذها:قلت لك أبعد لا يجيكـ كف موب صاحي صدقني "سحبت يدها ومشت"

شمس:ألووو من ؟
بدر::بدر وش فيكـ؟؟؟
شمس:تكفى تعال في واحد يلحقني وشكله شارب شيء الله يستر
بدر:أووووف شار بشيء ياويلي عليكـ اكيد بيسوي لك شيء هذا أنا جاي يلا باي
شمس وهي تمشي بسرعه:باي


أخذت حوالي ربع ساعه ألا بدر عندها والرجال للحين يمشي وراها


بدر:ذا الحقير
شمس وهي خايفه شوي لأنه ممكن شارب شيء:أيوهـ
بدر:ما أقول ألا مالت على الخشششهـ...................

"سكت لما حس بمسكت يدها تمناها من سنين ماطرى عليها ألا لحظه الخوووف ؟؟؟!!!ليه بس عند اللحظه اللي يصير فيها لعيونها قوي تحتاجهـ غريب أمرها أذا أحتاجها مايلقاها وتتهرب وأذا احتاجتهـ تجي عند لحظه القوهـ تعب تعب والله عشششقها"


بدر:أقوووووول مع وجهك مضيع شيء هنا العاقل شيء زي كذا
الرجال:لا وأنت الصادق قلبي
بدر عصب:لاأبوكـ لا ابو اللي جابكـ كل تبن واقلب وجهكك لا يجيكـ كف موب صاحي
الرجال:وش فيكـ أنت وياها على الكفوف قالت مثلك من شوي
بدر لف وناظر في شمس وتعلقت عيونهم ببعض:آآآآآآآهـ أنت مالكـ ششغل وضف وجهكـ
رجال:ياخي خلكم فري شوي وش فيها أذا غازلت حرمتكـ عادي "راح وهو يتحللطم"

شمس بعدت عن بدر :يلآ تأخرنا
بدر:تأخرنا؟؟!!!اها طيب بكيفك يلآ امشي أنا بوصلكـ



"صحت من سرحانها وتفكيرها باللي صار لها جوالها"



((في بيت راكان))

راكان جالس وقدامه العنود وراكان من يوم وفاة عبادي وهو مو مثل قبل


العنود:اووووووووووف راكان خلاص بسك حزن الله يرحمه أرجع مثل قبل
راكان ناظر فيها بعمق وهدوووووووء:.................................
العنود:راكان رد ترا ماصارلكـ تعرفه ألا كم شهر موب لهدرجهـ "وقالت بعدم اهتمام وأستهزاء"وهو مات حالنا من حالهـ
راكان اللي تعب من برودها المفاجئ ووقف ومسك يدها بقوه:هذا اللي ما صار اللي أعرفهـ يومها جاء يخطبك وما أمداه يطلع الا هو منتقل لرحمة ربي أفهمي وبلا بروووود زيادهـ
العنود أنصدمت خطبها وبنفس اليوم توفا صددمهـ:...............
راكان:أنا علمتكـ بس عششان تتكلمي بأحترام وتحترمي دفنته اللي ماصار لها 4 أيام يالعنود
العنود:أعذرني زلة
راكان:زله ؟؟؟! ياخي حرام عليكـ أنتي شصاير فيك موب مثل قبل يابنت وش غيركـ؟؟؟
العنود دمعت:ولا شيء بس شوية تعب بطلع فوق
راكان وقف وسحبها يمه وباس راسها وضمها:ربي لايحرمني منكـ ولا يغير عليكـ ويرزقكـ بالصالح يارب أن شاء الله
العنود:أمين


((في الششرقيهـ))


((في بيت بندر))


بندر وهو جالس ويناظر الساعه:غلو ماتبي تنامين الساعه 1 يلآ
غلا:لا شوي بتابع الفلم
بندر:وش الفلم؟؟؟
غلا:أكشششن ورعب
بندر:أوخص رعب مرتي تابع رعب اكششششخ
غلا وهي تناظره على جنب:ليه موب ماليه عينكـ ولا دلووووعهـ؟؟؟
بندر :لالا كملي

بعد مرور ربع ساعه غلا أندمجت بقوووه فيها و بندر بس يراقب تحركاتها قال نشوف ذا الرعب اللي مسويتلي فيه وهو يتقدم لقدام شوي كان على السرير وقبال السرير تلفزيون وهي قدام السرير تتابع وهو يقرب ويبوووسها بقوووووووووووهـ وهي تخرعت وفزت

بندر:ههههههههههههههههههههههه قال رعب قال
غلا:يادب حرام عليكـ
بندر:أقوووووول تعالي نامي خلاص أنا ماعاد فيني مزح
غلا تخرعت من نظرته ودخلت لفراشها بسلآلآم:طيب

جنــــون
08-21-2011, 03:29 AM
((في بيت عبدالعزيز))


شموخ طلعت من غرفتها عقب ما تأكدت أن أبوها وزوجته دخلوا طلعت للصالهـ وفتحت شنطتها اللي نستها وتشيكـ على موبايلها لقت مكالمهـ من شمس ورسالهـ من علياء

فتحت الرسالهـ لقت فيها

" مااااااااااااااالت عليكـ مسويه فيها أبوي تزووووج خلاص ما أجيكم أقول تعالي بس تعالي السهرهـ عامرهـ لا أجيكـ بالجزمهـ "وأنتوا بكرامهـ" وأطب عليكـ عشان تعرفين تسوين فيها ثقل بسسسسسسسرعهـ ترا راشد عندي يبيكـ أعرفكـ من تسمعين أن رشاد يبيكـ تركضين ركض أخلصي"

شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههه هبلهـ ذا البنيهـ خلاص بطلع لهم

راحت تلبس عبايتها وعطت أبوها رنهـ عشان يطلع لها طلع أبوها من غرفتهـ

عبدالعزيز:خير وش بغيتي يابنتي
شموخ:أبوي راشد وعلياء عازميني أقدر أطلع لهم اللحين
عبدالعزيز:اها طيب أطلعي وخلي الشغالهـ تاقف لكـ على باب
شموخ:طيب نوم لعوافي أنت وحرمكـ هههههههههه
عبدالعزيز:روحي بس روحي هههههههه

طلعت شموخ وراها الخدامهـ شموخ طلعت جوالها واتصلت على شمس لأن لها مكالمهـ


((بيت الكايد))

~ اكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت
اكرهك انا واكره من يجيب طاريك
ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت
واليوم ماتطري فوادي ولاابيــــك
ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت
واليوم لو اتموت ماني بباكيــــك
ذاك امس انا بالحب من شانك امّنت
واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك
واكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت
من باعني مابيه وش عاد طاريك ~


((شمس))

ياكثر الملح بس المشكلهـ الأخلاق مييييييييح أبد مافي حتى كلمهـ حلوهـ تنقال منهـ ألا أذا كان يستهزء بس بجد حلو لا وزود على كذا لابس الشورت بدون تي شيرت تو راجع من النادي يالله بجد كلهـ كذا خطير بس وربي مستحيل يجي اليوم اللي أرجع لكـ فيهـ ونصفي النيهـ جد ماتستاهل
رن موبايلي بدقة عود عاديهـ أبتسمت للمتصل ورديت

شمس:هلا وغلا بالحللآ ـكلهـ
شموخ:هلا فيكـ يالغاليهـ أخباركـ
شمس:أخباري مشتاقهـ يابعدي
شموخ:وربي حتى أنا وحشتييييييييني موووووووووت
شمس:يالبيهـ والله فديتكـ ها أمريني
شموخ:أبد شفت لكـ موكالمهـ قلت يمكن عندكـ شيء ؟؟؟
شمس:أسكتي طفشاااااااااااااااااانهـ جود ونور طالعين السوق يتقضون أيه صج ترا نور وافقت على فهد وبيملكون بعد 3 أسابيع وبيسافرون فهد شغله بيصير خارجي ومانقدر أنشوفها
شموخ:ياااااقلبي عقباااااااااااااالكـ يالبطهـ
شمس:ماظنتي خليه هو يشرف ويخطب بعدين يصير خير هههههههههههههههه
شموخ:ياقلبي أتخيل شكلكـ عروس
شمس:ليهـ مو ماليهـ عينكـ لعلمكـ ترا أنتي اللي بتزفيني البقرهـ
شموخ:لاوالله بقره وتبيني أزفها طيري بس
شمس:ههههههههههههههههههههه أي والله ما اتخيل شكلي معرسه هههههههههههههههه
شموخ:أشوفكـ ماخذهـ راحتكـ بالسوالف أكيد بدر عندكـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمس:هههههههههههههههههه شدراكـ
شموخ:تحسبيني ما اعرفكـ أنتي تبين تقهرين بدر بذا الكلام بس صدقيني ماينفع أنتي لما قلتيلي قصتكـ أنآ كنت معكـ وربي بس لما قلتيلي أنهـ قالكـ ليهـ تكرهيني ؟؟؟؟أكيد أنهـ ندم صدقيني
شمس بصوت مرتجف فجئهـ:بس مايغير شيء

((بدر))

شدتني رجفة صوتها وألتفت لقيت وجهها أحمر حيل كأن مافيهـ هوى تتنفسهـ حاولت أبعد نظري عنها بس شدتني أناظر فيها أكثر

شموخ:ياشمس مهما صار بينكم صفوا النيهـ وهو صحيح خطبكـ وأنتي رفضتي خلاص عني قولي أنا على رايي وماراح أتزوجكـ لو أيش بس نصفي النيهـ والله أريحلكـ
شمس وهي تحاول تبعد اللي دخل راسها فجأهـ:هههههههههههههههه وربي أنكـ توووووحفهـ طيب خلاص تبين شيء
شموخ:أيهـ 2 فلافل ههههههههههههههههههه
شمس:ياسمجكـ وياقدمكـ فلافل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:أوكي أنا داخلهـ بيت راشد أشوفكـ
شمس:أيهـ سلمي عليهم وقولي أحلى ـآ عرووووس تسلم عليكم


(((في بيت راشد))

دخلت الصالهـ وهي للحين تكلم

شموخ:هههههههههههههههههههههههه يقطع بيلسكـ وربي أنكـ توحفهـ
شمس:زين ماصرت مزهريهـ
شموخ:لا عاد ذي بايخه
شمس:المهم المكالمهـ بتقلب سماجهـ أذا مسكرتي
شموخ:أوكي باي
شمس:باي

شموخ:سلآلآلآلآم
راشد وعلياء:سلآلآلآلآلامات
شموخ:وش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:أبد سلآلآلآلآلآمتكـ بس داخلهـ تكلمين وضحكـ
علياء:من تكملين
شموخ:ياي وش ذا اللقافهـ علياء بس بعلم رشودي
علياء:مالت عليكـ وعلى .............."سكتت لأن راشد خزها وهي بغت تقول راشد "
راشد:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علياء:سلآلآلآلآلآمتكـ حبيب قلبي والله
شموخ:كنت أكلم شمس تسلم عليكـ
علياء:الله يسلمها
شموخ:أيوهـ ويش سهرتكم الليوم وش ناوين عليهـ
راشد:بما أن ثلاث أيام قضيناها كئابهـ بسبب وفاة المرحوم عبادي
الكل:الله يرحمههـ
راشد:أمين حبيت أرفه عنكم ونطلع نتمشى شوي
علياء:ماعندنا مانع أكيد
راشد:بس ترا مطعم ...........أسواق مابي
شموخ:طيب أن شاء الله
علياء:أوكي نتجهز ...أنت جهز السيارهـ وحنا نكون جاهزين


((داوينهـ راكان))

طلال:آآآآآآخ ربي رحمتكـ ياواسع الرحمهـ
سلطان:والله أن لهـ فقدهـ ربي يرحمهـ
راكان:أخو أخو عزيز وغالي وربي يرحمكـ
طلال:ربي رحمتكـ في موتى ـآ المسلمين
سلطان:طلول أتصل على بدر خلنا نجتمع نونس أعمارنا شوي
طلال:ناظر الساعهـ :يارجال الساعهـ 11 ماظنتي يتركـ أهله اللحين بدر ونعرف طبعهـ
سلطان:فيهـ الخير والله ذا الرجال ما شاء الله عليهـ
راكان:أنا عندي سفرهـ قريب أن شاء الله للبحرين عندي شغل أو دبي لسى ـآ ماقرروا
طلال:تروح وترد بالسآلآمهـ وأنا أخوكـ
سلطان:بالسآلآمهـ بس أمتى ـآ؟؟؟؟
راكان:باكر الساعه 11 الضحى ـآ
طلال:ها ومتى ناوي الرجعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان:نفس اليوم بس في الليل شغلي بسيط والله يستر
سلطان:يوووووووووووووهـ نسيت
طلال:وش وأنا أخوكـ؟؟؟؟
سلطان:نسيت أعطي بدر اللأغراض اللي موصي عليها
طلال:الساعهـ 11 أمداكـ توصلها لهـ روح يلآ
سلطان وقف بثوبهـ والشماغ ناسفه على كتفهـ:بس الأغراض بالبيت يلآ أنا طالع سلآلآلآلآلآم
الكل:عليكمم


((سلطان))

نسيت صندوق العطورات اللي وصاني عليهـ بدر لأنهـ يحب ذوقي بالعطورات الرجاليهـ وشريت لهـ ونزلتها بالبيت خلني أطلع وأبدل ملابسي وألبس جينز وتي شيرت أصرف لي أحس بضيق أووووف
وصلت لبيتي ودخلت وبدلت ملابسي وحطيت الصندوق وركبت سيارتي وطلعت لبيت حبيبة قلبي آآآآآآخ بس يالبيهـ والله ياني مشتآآآآق أصبري تعدي ظروف أخوي عبادي رحمة الله عليهـ وجايكـ طيران أخطبكـ


((الشرقيهـ))

مشيت بهدآآآوهـ بدخل الصالهـ اللي مجتمعين فيها الحريم باين السهره عامرهـ وقفت قدام المرايهـ اللي جمب باب الصالهـ وسمعت كلام الحريم الكبار

أم تركي:أي والله يوخيتكـ هي صارلها عندنا ثلاث شهور ماحملت هذي نوره ماخذت شهرين ألأأ هي حامل ما شاء الله
أم خالد:أقول بس زوجي ولدكـ غيرها مالت عليها يعني بنت عز ورافعه خشمها مدري وش يبي ولدكـ فيها وع من زينها عاد
أم ماجد:ياختي بصراحهـ مدري وشعندهـ ماخذ له وحدهـ ماندري وش هي ولا تقرب لنا أنا أقول يطلقها مالهـ ألا كذا
أم خالد:أيهـ أحسن من أنه يتزوج عليها بعدين تزعج زوجتهـ
أم تركي:والله مدري أشاورهـ وأشوف والله أنا أبي أول حفيد لولدي جاني حفيد بنتي نوره أبي حفيد ولد
أم خالد:أنتي بس خليهـ يطلقها
أم تركي: يصير خير وبكرهـ بتطلع بأذن واحد أحد


أوف أوف أوف قطوهـ أنا أحمل بثلاث شهور ولا وش ما أقول ألا مالت أنا قلت ماوراهم خير بس الله يهدي أمي اللي غصبتني وأنا أعرف تركي بيطيع أمهـ وبيطلق وأنا بكون مستعدهـ دخلت عليه

أمل:السلآلآلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآلآلآم
أمل:أخباركم ياعماتي عساكم بخير ؟؟؟؟
الكل:بخير

وسكتوا وظلوا ساكتيييييين أمل ملت وفتحتت التلفزيون
وجلست تابع وهي سرحانهـ تخطط لبكرهـ وتجهز الرد على الكلام اللي بيجيها بكرهـ

((غلا و بندر))

غلا رايحه للمطبخ تحضر عشاهم بندر مشى وراها وفتح الثلاجهـ وطلع توفاحهـ لفت عليهـ غلا وأبتسمت على شكله وهو فوق الطاوله وياكل التوفاحهـ شكله يجنن ببيجامته الرمادي فاتح أزارير التي شيرت كله معدا أخر واحد وياكل التفاحهـ وهو يتأمل غلا

غلا :بسكـ تطالع فيني
بندر خلص التوفاحهـ ونزلها على الطاوله ونزل ومشى لعندها وهو يناظر السقف:نعم ماسمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا:بلآ عبط بليز بندر
بندر وهو يضمها من ورى:ويييييييل حال بندر ترفقي بي تكفيييييييييين
غلا سلهمت برمشها السليل كذا مرهـ من الخجل:........
بندر:آآآآآآآآخ ترفقي بي وربي شقى ـآ رمشكـ لاسلهم
غلا ماعاد تقدر:بندر
بندر:ويل حال ذا البندر
غلا:أقدر أكمل تجهيز العشاء؟
بندر:أروح فدوووووهـ للسنعه أنا على كثر الخدم ليه تجهزينه ياعمري
غلا:ولو أنت زوجي وحبيبي لازم أجهزلكـ الأغراض بيديني
بندر فكـ يدينهـ ومسكـ يدينها الثنتين وفتحهن وباسهن من داخل :عساني ماأنحرم هاليدين وصاحبتها وفدييييييييييييييييييت تراب رجليكـ
غلا:أوكي حبيبي روح وأنا جايه لكـ ثواني بس
بندر بعد ومشى ـى:طيب أنتظركـ غلاي

مشى ـآ شوي وقبل لا يطلع من باب المطبخ ألتفت لها وهي أبتسمت وأبتسم لها وسلهمت من الخجل هذا طبعها وهي يتعركب بغى ـآ يطيح بس الله ستر

تكلمت غلا بسرعه لأنه بغى يطيح:لا هنت
بندر:ياويلااااااااااااااهـ أنا ماقلت لا تسلهمين
غلا وهي تسلهم بدون قصد وتبرر لنفسها:والله دون قصد
بندروهو يضرب فخذهـ:أويلآلآلآلآلآلآهـ على حالكـ يابنيدر بجنني هالبنيهـ بغنجها خلني أطلع قبل لا أتهور
غلا ضحكت:ههههههه الله يستر

طلع بندر وخلاها تكمل شغل

جلس بالصالهـ يفكر بزوجته ربي رزقه غلا نعمه المفروض يوميا يسجد سجدة شكر دخلت عليه ووراها الخدم شايلين العشاء

غلا:سلآلآلآلآم
بندر:عليكم

حطوا العشاء وجلسوا بعد دقايق

بندر:وش رايكـ باكر نطلع للبحر نغير جو
غلا:مافي مانع
بندر:نطلع على الطراد حقي
غلا:أوكي خلاص شرايكـ على الساعه أربع؟؟؟؟
بندر:ايه أحلى ـآ أمدانا أستانسا خلاص تجهزي أذا رجعت من الشغل أوكي
غلا:أوكي يصير خير


((الرياض))


((فهد))

آآآآآآآآآآخ لله الحمد أنها رجعت لي بنت العم ربي يخليها لي وربي زآد حبها وقسم وغلاها ومعزتها وربي مافي منها أثنين بخجلها وغنجها بكل شيء تعجبني ربي يخليها ولا يحرمني منها يارب خلاص ثلاث أسابيع ربي يلحقنا خير أن شاء الله وتصير زوجتي أذا الله راد وخلاص عقبها ماعاد لي أمل أرجع للسعوديه ألا بالعطلات والأجازات خلاص شغلي بيستقر بقطر الله يعين قمت طلعت لفراشي وأنسدحت وأنا متأكد أن باكر علي أشغاااال الدنيا


((سلطان))

وقفت قدام البيت ووقفت معي سيارهـ أف جي أسود نزلت منها بنت طويله ومدت لها وحده من داخل الكيس اللي معها دنقت راسي بتأكد هي جود ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مشتآق أبي أشوفهآ بس دنقته خفيف كأني أستهبل شكلي متأكد طالع توحفه هع


((جود))

مديت الكيس لنور عشان أقدر أنزل بسهوله لأن عباتي واسعه وصعب أنزل فيها رفعت راسي بناظر قدامي لمحت واحد منزل راسه بطريقه تووووحفهـ ودكـ تضحكين لما تشوفينها سمارهـ مو غريب عيونه الحاده مو غريب بس متغيييييييييير حيييييييييييل باين تعبان وحوسهـ نزلت وأنا مبتسمهـ على سلطان وشكله مدري وش عنده مشيت وأنا أحاول أكتم ضحكتي وأفكر لو درت شمس وش يصير وش العليقات اللي بتقطها حسافهـ لو معي كاميرا كان صورت شكله دخلت داخل وقلت لبدر أن سلطان برى وـآ وقال أدري عطاني رنهـ وطلع لهـ ودخل علينا بصندوق ومشى لغرفته وولا تكلمحنا ماتكلمنا ومردنا عارفين طلعت على طول نمت وأنا أفكر بسلطان أي مشتاااااااااااااااقهـ له يالله ماكانت هذي بدايتنا غمضت عيوني وأنا أتذكر أول مرهـ التقينا لما غنيت له أشغلكـ وأشغل حياتكـ ولما كان مغرور ومتكبر وسبحان اللي غيرهـ تذكرت شكله لما كنا مجتمعين في بريطانيا و ووو....................... أتذكر عندي صورهـ له باللاب حاذفتها أكيد أنها بسلة المحذوفات فتحت لابي بتأمل بعريس المستقبل هههههههههههههههه يالبييييييييهـ ياسمارهـ وغمازتهـ الخفيفهـ اللي يالله تبان عساني ماأنحرم منهـ فتشت سلة المحذوفات لين لقيت الصورهـ فتحتها وجلست أناظر فيها وأتأمل حبيب قلبي وقسم مدري كيف صار
ههههههههههههههههههههه


http://up2.pc4up.com/2010/05/EX767265.jpg (http://vb.ta7a.com/)

((في المطعم))

بعد ماخلصوا عشاء وجلسوا يسولفون

شموخ:ياي بجد غلو لها وحشهـ
راشد:أي والله لبى ـآ قلبها مشتاق لها حدي
علياء:وش تقولون عني؟حدي حدي ميتهـ على شوفتها
شموخ آآآآآآآهـ يلآ نعسانهـ بنام الساعه 12 تكفى ـآ
راشد:يلآ أمشي

طلعوا من المطعم رفهوا عن نفسهم مع أنهم ماسولفوا كثير ماعندهم سوالف من كثر ماقابلوا بعض ^_^



((بعد مرور يومين))


الساعه 10 بالليل


((في غرفة عبد العزيز))

ملاكـ:أذا مو مصدقني روح فتش جوالها
عبدالعزيز ببرود :بنتي وأعرفها مو راعية هالسوالف
ملاك:بنتكـ تكلم شباب روح شوف جوالها
عبدالعزيز ببرود أكثر:اللي يكلم شباب عارفه ربي
ملاك:وش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز بهداوهـ وبرود:أنتي عارفه قصدي عدل ومالازم أزيد وأعيد
ملاك:أذا مو مصدقني روح فتش جوالها
عبدالعزيز:حاااااااااضر من عيوني ماطلبتي شيء أطلعي قدامي وأنا جايكـ

طلعت ملاك بتسمه بأنتصار ونادت شموخ وجلسوا بالصالهـ ينتظرون عزوز يشرف


((عبدالعزيز))

بنتي أشرف منها ولو بغت تقول أللي تقوله بنتي لو بغت تكلم وتصيع كان صار ببريطانيا بس هذا الشيء ماصار واللحين من صجها بتضحكـ علي أن بنتي تكلم بنتي ياالله تكلم الللي قدامها عشان تكلم جوال هههههههه بس ماضيكـ بينكشف ولعيوووووووووون بنتي طلاقكـ اليوم مو أنتي اللي تهينين بنتي بشرفها وقدامي وبيتها وهذا أنا ولد الجاسر فتحت دولابها وطلعت صندوق الذهب وأخذته معي للصالهـ وجلست قبالهم


ملاك:وش تبي بصندوق ذهبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:مالكـ شغل شموخهـ حبي عطيني جوالكـ
شموخ:طيب أن شاء الله

طلعته من جيبها ومدته لأبوها

شموخ:سم يبهـ
عبدالعزيز:سم الله عدوكـ"قالها وهو يخز ملاك"
ملاك على أعصابها :...........................
عبدالعزيز فتشه ولقى رقم غريب أتصل عليهـ رد عليه هندي:ألو
الهندي:ألو
عبدالعزيز :مع السلامهـ

سكر بوجهه وناظر ملاك

عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه يعني كان خزنتي رقم رجال سعودي...هندي هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملعوووووووووبهـ"قالها وهو يغمز لملاك"

شموخ اللي مو فاهمه ولا شيء بس مبتسمه علىأسلوب أبوها الحلو والشبابي حييييييييييييييل

عبدالعزيز بهيبته:ملاك
ملاك بخوف:نعم
عبدالعزيز:أفتحي صندوق الذهب
ملاك بخوف أكثر:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:أفتحي وبلا كثر حكي
ملاك بخوف :طـ ...طيب

فتحته وناظرت بعبدالعزيز بمعنى مافي شيء خلنا أسكرهـ

عبدالعزيز:طلعي الشريحهـ
ملاك:هاااااا
عبدالعزيز:طلعي الشريحه ماني عايد كلامي مرتين
ملاك:أي شريحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز بهداوهـ وأبتسامهـ:لا ياشيخهـ يعن ماعندكـ شريحهـ ولا تكلمين من قبل ما أدري تحسبيني مغفل ولا أيييييش؟؟؟؟؟ يعني بذمتكـ واحد مثلي قد تزوج قبل وعنده بنت بالعشرين وبنات أخو مربيهن كلهم على يدي وتحت نظري وووولا أعرف فهالدنيا غير الطيبهـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يحبي أعرف أمثالكـ حثالهـ نزلتهم تحت واللي ملك قلبه الطيب والفزعه هذا أعزه فوق وأدعي له أما أمثالكـ حرااااااااام تكونين أخت أبو سلطان ولا عمة سلطان تحسبيني غافل تحسبيني غبي تحسبيني مهبول وووولا أفهم هالحركات هه غلطانهـ أنا أقدر أطلع اللي تحت الأرض بمساعدة ربي اللي فتح عيوني على الحق قبل لا أورط نفسي ببطفل منكـ أنت !!أنتي وربي حرام فيكـ أم والله واللي رفع سبع أن تعرضتي لبنتي مره ثانيه مصيركـ بيد أخوكـ يابنت البدر ومو بنت عبدالعزيز اللي تقولين عنها مو شريفهـ وأنا لخاطر أبو سلطان جلستكـ ثلاث شهور ولا أنا داري من قبل لا أتزوجكـ الله رزقني بمعرفة أطباع الناس من نظرهـ وأنا عارف نواياهم وأنتي نواياكـ شينهـ ولي الحق أأدبكـ وأعلمكـ طرقكـ من شان تتوبين عن ذا الطريق ويالله من اللحين أنتي طالق وطالق وطالق بالثلاث ولالكـ رجعه البيتي وكلامي وخلصته وخلقتكـ ما أبي أشوفها وثلاث شهور تربيه ليتها نفعت بس أبد مامن نفعه أمس تكلميلي واحد من أخوياكـ سامعكـ حتى السواق بالحواش درى عن سواد وجهكـ كيف الناس اللي يفهمون لهجتكـ أذا ذا الفقير المسكين عرف نواياكـ كيف الغير ياوسخهـ هاااا

طلع من البيت وراح لبيت راشد للدوانيه وهو ألأ الأن هادي طبيعي ولا كأن شيء صار

ملاك كانت دموها تنزل ولا توقف ماتوقعت بتنكشف أبد ولا حتى واحد بالمئه بس ربي يمهل ولا يهمل وعطاها عزوز الصاع بعشرهـ ألأ شموخ بنتهـ وهي الي جنت على نفسها وتكملت على الوتر الحاس "شموخ" الغاليهـ مشت ملاك لغرفتها بعد ماأنهدمت وأنهانت ببيت كانت تحلم فيهـ هذا وأهي أخت سفير هذي نهاية الغرور والتكبر حالهم حال القبر كل ماله ويضيق وربي لهم شالت قشها ومابقى الآ كم غرض تجيبهم بكره الخدامهـ


((ِشموخ))

وش اللي حصل من شوي معقوله اللي صار أبوي طلق ملاكـ لأنها تخونهـ وقالت عني أني أكلم ليه وووش السبب أهي تحمد ربها أنه رزقها بواحد مثل أبوي مو قصة غرور بس كلامي مايختلف عليهـ أثنين بس كل اللي أعرفه أن أبوي معه حق والكل حاس بذا الشيء أنها أنسانه وسخه وجريئه اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم أمييييييييييييييييييييييييييين طلعت وأنا مافيني عقب اللي صار أبي أنام أريح وأستوعب


((في دوانية راشد))

عبدالعزيز:أنا طلقت ملاك
راشد:أفا لاحول ولا قوه ألا بالله ليه ياعم؟؟؟؟
عبدالعزيز:أنسانه قذره وسخه ماتعرف ربها حتى بكلمة والله ذي كلمة كافره والعياذه بالله تنسب لها ياراشد مايصير حاولت فها هناك وهناك وهنا بس ماكو فايده أبد البنت مغمض الحقد على عيونها وغير كذا تخوني وغيره أتهمت شموخ بشرفها
راشد :نعم وش لا والله شموخ ولله الحمد مثل باقي بناتنا متربيه غصبا عن اللي يقول غير كذا الله لا يغضب علينا ويستر ماعاد ألأأ تتكلم على شموخ
عبدالعزيز:وربي يوم طلقتها أنزاح حمل ثقييييييييييييل على ظهري
راشد:لاحول ولاقوه حتى أمل بنت خالتي تطلقت
عبدالعزيز:أفا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:يلآ من الدلخ رجالها ممشينه أهله على كيفهم وقالوا ماحملت مانبيها طلقها وطلقها
عبدالعزيز:الحمدلله والشكر مايستاهلها أمل عن عشر رجال ما شاء الله سنعه وماعليها كلام والحمل من ربي مو من البقاله مع وجييههم والصبر زين بس ذول ناس يبون رجال ياقفون بوجههم وتركي ذا من يوم شفته باين أنه تيس يمشونه براحتهم بس شغلهم عندي هذوووول أخلص من مشكلتي وأمور طلاقي وأفضى لهم بس أمتى هالكلام؟؟؟؟
راشد:أمس تطلقت
عبدالعزيز:اها
راشد: ياعم.....أنتوا قد شاورتوني تخطبون لي وقلتوا لي البينه موجوده منهي؟؟؟؟وترا أنا صملت ونويت العرس بصراحهـ
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:بلآكـ ياعمي مو هذا اللي تبونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:ألا هذا اللي نبيه والبنيه مووجوده ووأنا متأكد مايردونكـ بأذن الله عاد البنيه ورايها
راشد:ومن هي ياعمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:بنت الجاسم
راشد:العنود الجاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:في غيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:ماهقا توافق أكبر مني بسنهـ وبنات هالأيام يبن أحد أكبر منهم أو كبرهم
عبدالعزيز:أنت رجال ونعم فيك وكلن يشهد وأذا أنرديت منت بناقص ولا نت بخسران
راشد:لاوالله بخسر هذي أخت راكان وطلال خوهـ دنيا
عبدالعزيز:وعشان كذا أقول ماراح يردونكـ وأنت مو ناقص شيء رجال مدين وملتحي وانت عمركـ7 ماسكـ دينكـ ماتسمع ولا دخان ولا شرب وأمام مسجد وتكمل جامعهـ أبفهم ليه تردكـ ماراح ترد وعلى ضمانتي ههههههههههههه
راشد:ههههههههههههههههه لا على ضمانتكـ خلاص توكلنا خلص أموركـ ونخطب مع جدي ناصر

((الشرقيهـ))


منسدحه على سريرها وفاكه شعرها الأسود المدرج ونايمه على ظهرها وتلعب بشعرها وتتذكر اللي صار لها من يوم

"تتذكر"

" في بيت تركي "


تركي:يعني ماتبين تجيبين عيال مني
أمل اللي حاطه الحبوب بالدرج عشان يشك فيها وتتطلق لأنها جد قرفانهـ:تقدر تقول كذا
أم تركي:بلآ كثر ة حكي وطلقها
أمل:طلقني يادجاجه الماما "وأبتسمت"
تركي:أحترمي نفسكـ لا يجيلكـ شيء مو ...
أمل وهي تلعب بشعرها :قول بتشد شعري وتعطيني كف لا ذي قديمه مليت منها في المسلسلات أبي تجيب السلآح وتقتلني تمشي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
تركي:أمـــــــل بلآ عبط
أمل :لا ياشيخ لا يا دجاجة الماما ياخي لاتزعل أمكـ عييييييييب طلقني وأستريح تجيكـ القطوهــ اللي تحمل من اليوم الثاني ووولا يهمكـ
تركي:أنتي طالق
أمل وهي ترفع يدها وترفع ثلاث من أصابعها بمعنى ثلاث:ثلاث ياتركان ثلاث مالكـ أمل أرجع لكـ شيلها من راسكـ يا دجاجهـ
تركي:طالق طالق طالق ويلآ عفشكـ قشيه وروحي لأهلكـ؟؟
أمل:ههههههههه ياحلوكـ تدري أن عفشي شايلته من أمس وتدري أن السواق برى ـآ ينتظرني مع الخدامهـ وتدري أني داريه أنكـ بتطلقني من أمس عماتكـ ماقصروا حشوا راس أمكـ لين قالوا بس مع السلامهـ وعلى فكرهـ حرام فييييييييييكـ كله رجاااااااااااال يادجاجهـ أنا أرجل منكـ تدري

طلعت وفتحت البا تبع البيت وطلعت من الفله وجت بتفتح الباب الخارجي بس سمعت صوته وأبتسمت عارفه وش بيقول

تركي:أمل تدرين أني مجبور وأني أحبكـ

أمل لفت وتكلمت بقوهـ:
وفر كلامك ورني عرض الاكتاف
قلبي كره هرجك ولا هوب مجبور
ترى القلوب بطبعها شي شفاف
الكسر فيها صعب تلقى له جبور
ولا تحسب اني من الهجر بخاف
ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور

"رجعت لذاكرتها وهي مبتسمه "

ياي فقدت سماجته ما أخذت معه ثلاث شهور وش بيقولون الناس بس كيفهم أخر همي هههههههههههههههههههههههههههههه




((راكآن))


آآآآآخ الشغل تعب مووووت صار ياخذ أغلب وقتي دوشني طلاق عزوز وصدمني بصراحه ماتوقعت الله يستر من اجاي يارب يوووه عاد وناسهـ بعد 3 أسابيع ملكة فهد ضروري الكل يحضر



((بعد ثلاث أسابيع))


أمل:وربي ودي أحضر بس النحيس اللي ماطرى عليه يطلقني ألأا من شهر مالت عليهـ
نور:وأووووووووووف يعني بس مر شهر على طلاقكـ ياي شقد نحيس الدوب أوف
أمل:بصراحه ما أدري أذا ماشفتك اللحين متى أشوفكـ"ونزلت دموعها وبانت بحة صوتها"
نور:حبي انتي تبكين تكفين لاتخربين فرحتي
أمل:لاقلبي أستانسي وأنا لاحقتكـ لقطر مع عريس الغفله ههههههههههههههههه لسى ـآ فيني زواج ههههههههههههههه
نور:ههههههههههه ياقلبي جد مايستاهلكـ
ألم:ماعلينا من سيرة الدجاجهـ المهم أستانسي وأفرحي ووسعي صدركـ ويلآ أنا بسكر اللحين يلآ سلآم سلمي
نور:يوصل يالغاليه مع السلامه

سكرت وناظرت ساعتها الساعه 9 وناظرت حولين الغرفه شافت شمس نايمه عندها هي وجود قومتهم وصاروا يتجهزون للملكهـ

((الشرقيه))

غلا قامت بدري وطلعت أفطرت وجلست على التي في وبندر ق طلع للشغل من 7 وهي قامت 8 اللحين الساعه 9 لفت لقت الكاميرا عقب ماطلعت صورهم وطبعتهم بألتها لما طلعوا طلعة البحر أستانسوا على الطراد ناظر بصوره بندر وهو لابس بدلة رياضه وصورته من على جمب شكله خيالي وهو يسوق الطراد يجنن


http://up2.pc4up.com/2010/05/idH68060.bmp (http://vb.ta7a.com/)

باست الصورهـ ونزلتها وكملت تاطلع التي في اليوم ماقدرت تطلع لعرس نور لأنه بندر عنده شغل بس بيطلعون بالليل يمكن يحضرون متأخر والله أعلم

جنــــون
08-21-2011, 03:29 AM
[COLOR="Navy"]تابع 37

((الليلهـ المنتظرهـ لأربع سنوات ))

لليلة عمرها عائليهـ أحلى ـآ شيء كل شيء بهادوهـ مافي خبصهـ وصراخ ودنيا كل شيء على حسب مزاجها الهادي الرايق ناظرت فالحضور دارت عليهم بنظرها ولمحت شمس يووووووووه شكثر بتشتاق لأختها الهبله القويه اللي متعوده تصبح تمسي بهواااااااااش مع بدر ولا جود اللي مالها دخل بأحد بتشتاق لكل أحد بالبيت نزلت عيونها وهي تداري دموعها لا تنزل رفعت عيونها وتسمع البينهـ اللي جمبها لابسه أصفر ضيييييق وماسكـ لين الركبه قصير وعلاقاته سود وحاطه شريطه أصفر فيها فيونكه صغيرهـ حلوهـ وبس حاطهـ ماسكارا ومكثفه رموها وطويله أصلن وهذا اللي حاطته بس جنااااااااااااااان طالعه باالحيل كيوت

شموخ:يلآ أنا أستأذنكـ

قامت شموخ وخلت نور سرحانه بعلياء الي لابسه فستان أحمر ضييق لي عند الركبه وقصير وعلاقاته عليها شوار ذهبي وصابغه شعرها شوكلت طالعه جناااااااااااااان والمكياج كحل وشويت مكياج ناعم


علياء:شمس شمس
شمس:هااااااااااااا هااااااااااااا ياعل مس تخلا منكـ
عليا:الله لايقولهـ شموووووووس قلبي
شمس:وللمره المليون هااااااااااااا
عليء وهي تتميلح وتسلهم:الرجال بيدخلون
شمس:ياشين التميلح عليكـ ويازينه على أمووول
علياء:أبفهم وش فيكـ معصبه اليوم
شمس:آآآآآآآآآخ بلآ بدر مدحني اليوم وقالي وش ملحهـ اللي ينثر الحسن من زوده وش عاد خلا للمماليح من.......................
علياء:وهـ بس يالبى الناس الذوووق يغني لرابح صقر مالت عليك ورا ماتحبينه يحب رابح صقر
شمس:وهذا اللي كاسر ظهري أنه غنى لرابح ولا كان طحت فيه تهزئ
علياء :هههههههههههههههههههه وربي ماعندكـ سالفهـ
شمس:المهم أمشي للبنات

مشت شمس بفستانها الأسود الي قصه من عند الصدر بعدين واسع لين الركبه عادي وفاتحه شعرها الأسود عادي وحاطهـ كحل بس وروج أحمر صااااارخ


علياء وشمس:سلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآم
جود تتميلح:أمممممممممممممم
شمس:لا تقولين أنك تسألي عن الرجال
جود:ياقلبو على اللي يفهمون
شمس:بيدخلووووون
جود:أشوى ـآ
شمس:تكفيييييييييين لا تقولين مشتاقهـ أعطيك كف داعس 180 يلصقكـ بأقرب طوفه جمب التكييف
جود:لا ياشيخه
شمس:أسمي شمس يامال المرض المستعصي
جود:وجع وش ذا الدعوهـ
شمس:لاقطتها من أقرب روايه هع
العنود:بنوتات
البنات:........................................
العنود:ههههههههههههههه طيب شبااااااااااااااب
البنات:هااااااااااااااااا
العنود:مالت يقولون هلا
شمس:غصون الجنه ووووووووووجع
العنود:المهم بشغل ربوووووووحي أزعل علكـ ويبيلها رقصهـ
البنات:أووووووووووووووووووووووووووووهـ
العنود:وااااااااااو من اللحين حماس كيف لا تنكس رابح هههههههههههه
شمس:شغلي وشوفي التنكس على أصووووووول

أشتغل رابح صقر قبل وصول الطقاقهـ أو بالأصح فرقهـ هي وحطوا أزعل عليكـ

أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتكقلي اخطيت بدون ما دور وراك
...

مو حلوه ألقاهاوتخرب صورتكأزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
...

يا كثر ما تغاضى واسايرخيبتكلا تحسب أني غافل وماني معاك
...

صدقني أدري قبل لا تفعل فعلتكأزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتكتقولتناظرني واحسب الله هداك
...

ترجع وتعملها علي وش قصتكأزعل عليك وذاكيزعل من هذاك
...

والكل يخطي وانت شايف دنيتكما قلنا لا تخطي ولا قلناملاك
...

بس اعترف لي بيوم تعمل عملتك
وبين كل مقطع والثاني البنات يصرخووووووووون

1 2 3

يقلدوووووونهـ ^_^ <<ياحبي لك ياشييييييييييخ


شمس وهي تتنكس مع علياء:أيوووووووهـ علوووووووي
علياء وهي تصرخ مع الدقهـ: 1 2 3أزعل عليييييييييييك آآآهـ أزعل عليكـ

وأنواع الهبل والتنكس مانقصهم غير أمل


دخلت نجمة الحفل بأناقتها دخلت بفستانها الأخضر الضييييييق لين الركبه ويتوسع مثل طريقة فستان لهيفا وهبي<وع

كان لون فستانها أخضر ملكي ومسويه شنيون بشعرها الطويل وطالع شكلها جنا


علياء:غلووووو
البنات:أووووووووووووووووووووووووهـ غلو


راحوا يسلمون على غلا وهم فرحانين لها وأول مره يشوفونها عقب الزواج ههههههههههههه

<<بنات من تبي بيبسي ؟؟خخخخخخخ"شيمو">>

شمس وهي ضمها:ياااااااااااااااااااي مشتاق لك يامو حلوه
غلا:أوووووو هذا كلمه يقولونها الكيوت لا يكون صرتي يكوت
شمس بقرف:وع وع وع تخيلي أنتي بس
غلا:هههههههههههههههههههههه أرحميهم والله قضيتي عليهم حش هههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههه صادقه
غلا:يلآ أمشي روح أسلم على الحريم
شمس:أيه كبرنا وصرنا حريم هااااااااااااااا
غلا:يآآآآآآي ياسمجكـ أمشي وأنتي ساكته


مشوا البنات مع غلا وهي تسلم


((عند الرجال))

طلال:شباب فيني دبكهـ
بدر:أرقص من ماسككـ من شعركـ هااا
طلال:يووووووووهـ بدخل معكـ فهد
فهد:أدخل عاد
سلطان:حتى انا
بدر:اها أجل بس أنا و سلطان وطلال وأنت راكان وبندر وراد مايبون ولا حتى عزوز
فهد:طيب خلاص تجهزوا الساعه 11 دخلتنا
سلطان:من زمن جدي جاهزين لا توصي تزكرتنا ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:أهم شيء تزكرتنا ههههههههههههههههههههههه
بدر:شباب لحظهـ دخل اشوف حوال الحريم يوصون شيء ماشيات تعرفون
فهد بغمزهـ:لاتتعذر روح الله معكـ
بدر بضحكهـ:اوف تفكيركـ وسخ ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

طلع بدر بعد ماعطى جود ألو عشان يسألها عن الأشياء

جود:همممممممم ياقلب جود
بدر:يالبيه طالعه قمر أختي
جود:على أخوي ياقلبي
بدر:وياملح بنات عمكـ ههههههههههههههههههههههه
جود:قصدكـ ياملح بنت عمي شموس وهـ بس توكـ تدري من زماااااااااان
شمس:ياعل شمس تخلا منكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه

جنــــون
08-21-2011, 03:30 AM
تابع 37

((الليلهـ المنتظرهـ لأربع سنوات ))

لليلة عمرها عائليهـ أحلى ـآ شيء كل شيء بهادوهـ مافي خبصهـ وصراخ ودنيا كل شيء على حسب مزاجها الهادي الرايق ناظرت فالحضور دارت عليهم بنظرها ولمحت شمس يووووووووه شكثر بتشتاق لأختها الهبله القويه اللي متعوده تصبح تمسي بهواااااااااش مع بدر ولا جود اللي مالها دخل بأحد بتشتاق لكل أحد بالبيت نزلت عيونها وهي تداري دموعها لا تنزل رفعت عيونها وتسمع البينهـ اللي جمبها لابسه أصفر ضيييييق وماسكـ لين الركبه قصير وعلاقاته سود وحاطه شريطه أصفر فيها فيونكه صغيرهـ حلوهـ وبس حاطهـ ماسكارا ومكثفه رموها وطويله أصلن وهذا اللي حاطته بس جنااااااااااااااان طالعه باالحيل كيوت

شموخ:يلآ أنا أستأذنكـ

قامت شموخ وخلت نور سرحانه بعلياء الي لابسه فستان أحمر ضييق لي عند الركبه وقصير وعلاقاته عليها شوار ذهبي وصابغه شعرها شوكلت طالعه جناااااااااااااان والمكياج كحل وشويت مكياج ناعم


علياء:شمس شمس
شمس:هااااااااااااا هااااااااااااا ياعل مس تخلا منكـ
عليا:الله لايقولهـ شموووووووس قلبي
شمس:وللمره المليون هااااااااااااا
عليء وهي تتميلح وتسلهم:الرجال بيدخلون
شمس:ياشين التميلح عليكـ ويازينه على أمووول
علياء:أبفهم وش فيكـ معصبه اليوم
شمس:آآآآآآآآآخ بلآ بدر مدحني اليوم وقالي وش ملحهـ اللي ينثر الحسن من زوده وش عاد خلا للمماليح من.......................
علياء:وهـ بس يالبى الناس الذوووق يغني لرابح صقر مالت عليك ورا ماتحبينه يحب رابح صقر
شمس:وهذا اللي كاسر ظهري أنه غنى لرابح ولا كان طحت فيه تهزئ
علياء :هههههههههههههههههههه وربي ماعندكـ سالفهـ
شمس:المهم أمشي للبنات

مشت شمس بفستانها الأسود الي قصه من عند الصدر بعدين واسع لين الركبه عادي وفاتحه شعرها الأسود عادي وحاطهـ كحل بس وروج أحمر صااااارخ


علياء وشمس:سلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآم
جود تتميلح:أمممممممممممممم
شمس:لا تقولين أنك تسألي عن الرجال
جود:ياقلبو على اللي يفهمون
شمس:بيدخلووووون
جود:أشوى ـآ
شمس:تكفيييييييييين لا تقولين مشتاقهـ أعطيك كف داعس 180 يلصقكـ بأقرب طوفه جمب التكييف
جود:لا ياشيخه
شمس:أسمي شمس يامال المرض المستعصي
جود:وجع وش ذا الدعوهـ
شمس:لاقطتها من أقرب روايه هع
العنود:بنوتات
البنات:........................................
العنود:ههههههههههههههه طيب شبااااااااااااااب
البنات:هااااااااااااااااا
العنود:مالت يقولون هلا
شمس:غصون الجنه ووووووووووجع
العنود:المهم بشغل ربوووووووحي أزعل علكـ ويبيلها رقصهـ
البنات:أووووووووووووووووووووووووووووهـ
العنود:وااااااااااو من اللحين حماس كيف لا تنكس رابح هههههههههههه
شمس:شغلي وشوفي التنكس على أصووووووول

أشتغل رابح صقر قبل وصول الطقاقهـ أو بالأصح فرقهـ هي وحطوا أزعل عليكـ

أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتكقلي اخطيت بدون ما دور وراك
...

مو حلوه ألقاهاوتخرب صورتكأزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
...

يا كثر ما تغاضى واسايرخيبتكلا تحسب أني غافل وماني معاك
...

صدقني أدري قبل لا تفعل فعلتكأزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتكتقولتناظرني واحسب الله هداك
...

ترجع وتعملها علي وش قصتكأزعل عليك وذاكيزعل من هذاك
...

والكل يخطي وانت شايف دنيتكما قلنا لا تخطي ولا قلناملاك
...

بس اعترف لي بيوم تعمل عملتك
وبين كل مقطع والثاني البنات يصرخووووووووون

1 2 3

يقلدوووووونهـ ^_^ <<ياحبي لك ياشييييييييييخ


شمس وهي تتنكس مع علياء:أيوووووووهـ علوووووووي
علياء وهي تصرخ مع الدقهـ: 1 2 3أزعل عليييييييييييك آآآهـ أزعل عليكـ

وأنواع الهبل والتنكس مانقصهم غير أمل


دخلت نجمة الحفل بأناقتها دخلت بفستانها الأخضر الضييييييق لين الركبه ويتوسع مثل طريقة فستان لهيفا وهبي<وع

كان لون فستانها أخضر ملكي ومسويه شنيون بشعرها الطويل وطالع شكلها جنا


علياء:غلووووو
البنات:أووووووووووووووووووووووووهـ غلو


راحوا يسلمون على غلا وهم فرحانين لها وأول مره يشوفونها عقب الزواج ههههههههههههه

<<بنات من تبي بيبسي ؟؟خخخخخخخ"شيمو">>

شمس وهي ضمها:ياااااااااااااااااااي مشتاق لك يامو حلوه
غلا:أوووووو هذا كلمه يقولونها الكيوت لا يكون صرتي يكوت
شمس بقرف:وع وع وع تخيلي أنتي بس
غلا:هههههههههههههههههههههه أرحميهم والله قضيتي عليهم حش هههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههه صادقه
غلا:يلآ أمشي روح أسلم على الحريم
شمس:أيه كبرنا وصرنا حريم هااااااااااااااا
غلا:يآآآآآآي ياسمجكـ أمشي وأنتي ساكته


مشوا البنات مع غلا وهي تسلم


((عند الرجال))

طلال:شباب فيني دبكهـ
بدر:أرقص من ماسككـ من شعركـ هااا
طلال:يووووووووهـ بدخل معكـ فهد
فهد:أدخل عاد
سلطان:حتى انا
بدر:اها أجل بس أنا و سلطان وطلال وأنت راكان وبندر وراد مايبون ولا حتى عزوز
فهد:طيب خلاص تجهزوا الساعه 11 دخلتنا
سلطان:من زمن جدي جاهزين لا توصي تزكرتنا ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:أهم شيء تزكرتنا ههههههههههههههههههههههه
بدر:شباب لحظهـ دخل اشوف حوال الحريم يوصون شيء ماشيات تعرفون
فهد بغمزهـ:لاتتعذر روح الله معكـ
بدر بضحكهـ:اوف تفكيركـ وسخ ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

طلع بدر بعد ماعطى جود ألو عشان يسألها عن الأشياء

جود:همممممممم ياقلب جود
بدر:يالبيه طالعه قمر أختي
جود:على أخوي ياقلبي
بدر:وياملح بنات عمكـ ههههههههههههههههههههههه
جود:قصدكـ ياملح بنت عمي شموس وهـ بس توكـ تدري من زماااااااااان
شمس:ياعل شمس تخلا منكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ماسمعتوا أن الحش حرام بلآ في خششكم
بدر:هيه صاير عليك دعاوي أعوذ بالله
شمس:واللهياطويل العمر مقتبستها من أخر روايه هههههههههههههههههه
بدر:هههههههههههههههههههههههه أجل
جود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شمس:سلآلآلآلآمات وش هالضحكهـ
بدر:سلآلآلآمات
جود:لا بس أول مره أشوفكم تضحكون
شمس:والله أنا نويت أصفي النيهـ
بدر:لا ياشيخهـ
شمس:أسمي شمس مو شيخهـ تغازل من ورى أمكـ هاااااااا أبشر عندها
بدر:الحمدلله والشكر وأنا أقول مانصفيه شوفي كيف قاطه الميانهـ
جود:خخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:وع ميته عليكـ أقول بس جايهـ أخبركـ أنو بوفيهـ الرجال بيفتحونه على الساعه 12 أوكي
بدر:ياخي ياملحك وأنتي ذربهـ
شمس تسخفه:صج عاد تو أدري تصدق ؟؟؟؟
بدر:وهم ياملحك وأنتي تسخفين الواحد
جود:أقول أسكت بس ترا بتقلب هوشه اللحين
شمس:لا خلاص ما عاد فيه هواش التوبه
بدر اللي كان مستغرب حددددهـ:يالبيهـ يابنت العم
شمس:من أولها تسذا
جود:يوووووووووووووه عندك حالـ التس
شمس وهي ترفع يدينها:الله يخلي لي حصيصهـ هههههههههههههههههه
بدر:آآآآآآآآآخ ليتك دوم راضيه علي
شمس:لا أبشركـ دوم خلاص يلآلآ أشوفكم باي بطلع داخل


راحت داخل بعد ماقلبت لبدر كيانهـ فووووووووق تحت <<تخيلوا هع

لأنها جد كانت حيل حلوهـ

((بــــــــدر))


آآآآآآآآآآآآآآآخ ياكثر الملح بس ياكثر الملح آآآآآآآآآخ وربي خسسسرآآآآآآآآآآن وربي خسرأأأأأأأأأأأن أذا مو من نصيبي أبفهم ليه تكرهني وليه صفت النيه وش السالفهـ لازم وضروري مو كذا من الله الكره اللي تكنه لي فجأه يروح ماأتوقع تذكر هو ليش جاي وناظر في جود اللي سرحااااااانهـ مثلهـ

بدر:جود؟؟؟
جود:هممممممم
بدر:تبون شيء ماشيات
جود:لآ شمس ماتقصر
بدر:يالبيهـ والله بنت عمكـ ذي مو طبيعيه
جود:مو من نصيبيك لا تحاول صدقني
بدر: وهذا اللي كسر ظهري آآآآآآآخ بس ياكثر الملح

مشى ـآ وهو يقول

((بــــــــدر))

يالله وش ذا الملح وربي شاعر وش ملحهـ أحسهـ شايفكـ بعد ما قال

وش ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد خلى للمماليح من بعده

الله عليه أن فتح الورد بخدوده *** الناعم الي خفت لا تجرحه ورده

الناعس إلي ريع الكحل في زوده *** ودي يعلمني هوى البال وش وده

هو بسمه أيام العمر وأجمل وعوده *** يفداه قلبي لو خذ القلب في يده

دامه معي موجود فالروح موجودة *** والله مال الروح عن عالمه صده

راضي بتجريحه وعيبه ومنقودة *** راضي بناره نور عيني دفى برده

أهم شي أنه معي كصديق عهوده *** مدام أنا قلبي معه صادق وده

يا ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد بقى للمماليح من بعده


’آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس ربي يفرجها ويخليها من نصيبي يااااااااااااااااارب

<<أمين والله أني أبيهم لبعض بس الحظ ماش هع


((عند راكان وعبدالعزيز وراشد))

عبدالعزيز:يا أبو جاسم بغيناك بموضوع بكرهـ
راكان:حياكم دوانيتي مفتوحه أي وقت
راشد:الله الموضوع طويل ويمكن على الساعه 5 حنا عندك عشان نصلي مع بعض المغرب
راكان:توكلنا بأذن الله


((عند البنات))

شمس:بروح أشغل رابح صقر
علياء:مامليتي من رابح صقر و.............................

وقبل لا تكمل كلامها أشتغلت أغنية

يا حي زول مرني يا حيه *** الزين نجدي والدلع شرقاوي

زي القمر مدري قمرنا زيه *** العين تجرح والخدود تداوي

ريميه ما مثلها ريميه والي عجبني حكيها بتاوي *** عيونها طيش على جديه أن سلهمت قلت الهدب وش ناوي

أهدى من النسمة وأرق شويه بس إنها لو ناظرت ما تاوي *** ما عاد يملى عيني إلا هيااا الهوى كذا ولا بلاش انهاوي

القلب سلمته لها بيديه غصب علي والله ما ني قاوي *** الجسم عيااا تنقله رجليه وقفت ولكن ما ني متساوي

شمس: عطيني جوالي بالله بسسسسسسسرعه

عطتها علياء الجوال وشمس ضغطت على رقم أمل

أمل:ألو
شمس:أسمعي الأغنيهـ

وشمس ترفع جوالها عشان أمل تسمع الأغنيه

أمل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:يوووووووووه وربي لك وحشششهـ
أمل:تصدقين رابح صقر ماغناها ألأأ هو شايفني ههههههههههههههه
شمس:أي والله الزين نجدي والدلع شرقاوي


سكرت منها وصارت تشجع غلا اللي ترقص

^_^

العنود مشت بفستانها الكحلي الملكي الطويل كان هادي وعادي مرهـ فاتحه شعرها اللي مقصوص فكتوريا وفارقته مثل لميس من قدام يعني القذله بس والباقي عادي <<ِشوفوا التشبيه هههههههههههههههههه

مشت لأمها تسألها عن عبايتها وأخذت عبايتها ورجعت للبنات لبست عبايتها وكل البنات لبسوا عشان الرجال بيدخلون

((دخلة الرجال))


بالبدايه دقت عود قويه وبعدين بدا الطق شيء موطبيعي دخلته كلها هيبهـ فهد بحضورهـ شيء ثاااااااااااااااااااااااااااااني

((نور))

آآآآآآآآآآآخ ياربي ياكثر الحلا بس
وربي خايفهـ وربي حيل خجلانهـ مدري وش فيني هذا ولد عمي المفروض ما أخاف كل هالخوف صج ماعندي سالفهـ ياربي
بس يجنن بالبشت مرـ يهبل رزهـ يووووووهـ وصل وصل الله يستر وقفت لما وقف قبالي سلم على راسي وجلسني وباس يدي ربي يخليه لي



((نهاية العرس))

شمس:باي بنات أشوفكم على خير
شموخ:شموسهـ ما أوصيكـ سوي اللي قلته لكـ
شمس:لا توصين حريص *_^ <وغمزت
شموخ:هههههههههههههههههههههههههههه
علياء:ياي وربي حميييييييييير وليه ماتقولون لي حرام عليكم
العنود ترقع:علوي تذكرين ذيك المره اللي صار ههههههههههههههه
علياء فهمت:أيه أي ياني فطست ضحك هههههههههههههههههه
شمس:هي هيهيههيهيههي ماتضحكون مع وجيهكم
جود:أقول أقلبوا وجيييييييهمكم ماصارت عرس الساعه 3
علياء:مالت الناس تقعد لين 5 وأنتي تقولين ماصارت ههههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههههههههههههههههه مو متعوده البنيه
شموخ:يلآ بنات باي
علياء:باي
شموخ:أنتي شدخلكـ أنتي بتروحين معي يالدبه
علياء:أيه صح
شمس:دلآلآلآلآلآلآلآخهـ
البنات:يلآلآلآ باي
شمس وجود:بايات


راحو العنود وعلياء وشموخ لبيوتهم وعلى طووووول ناموا


((الظهر في بيت الجاسم))


راكان:يالوالدهـ
أمه:سم
راكان:اليوم راشد وعبدالعزيز بيجونا
أمه:حياهم الله ماقالوا لك وش يبون
راكان:والله مدري بس مايجي منهم ألأأ كل خير ما شاء الله عليهم
أمه:الله يجيب اللي فيه الخير يلآ أنا أستأذن بطلع أرح
راكان:نوم العوافي يالغاليهـ
أمه:على قلبك حبيبي

طلعت وخلت راكان يفكر بالموضوع اللي يبونه فيه ناظر في الي وقف قدامهـ ببجامتها لصفرا وأبتسم ويقول في قلبه آآآآآآخ ليت العنود تصير من نصيب راشد ليت .........................أنا ما أأمن عليها ألأأ عند مثل راشد وكلنا بنتزوج ونلتهي والأ:يد أني بسكن هنا مع زوجتي ابتسم على كلمة زوجتي هههههههههههه وضحك بداخله متى متى شموخ تصير نصيبي يارب أنكـ تخليها نصيبي يارب

العنود:راكان أحم أحم أحم
راكان:هممممممم
العنود:أحلى ـآ هممم بعد العاده سمي لبيهـ
راكان:هههههه سمي
العنود:سم الله عودك بس طلعني
راكان:لا ياقلبي رجال الجاسر بيجوني العصر
العنود:أها عبدالعزيز وراشد
راكان:أيه
العنود:طيب خلاص


((في بيت الجاسر))

مجتمعين كلهم في الصلاه وشموخ وعبدالعزيز موجودين

راشد:يابنات
البنات:لبيه
راشد:لبيتوا في مينى المهم اليوم بروح أخطب
البنات:مبروكـ منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<أهم شيء
راشد:بنت الجاسم
كلهم:العنوووووووووووووووود
راشد أبتسم على أشكالهم:أيهـ ليهـ فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:لا بس ماتوقعت
علياء:حتى أنا بس أختياااااار يجنن ياخذ العقل
راشد:الله يخلي لي عمامي
عبدالعزيز:أحم أحم أختياري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ:خلاص توكلوا


((العصر الساعه 5بدوانيه راكان ))

بعد ماخلص الموضوع وتكلموا


عبدالعزيز:أهم شيء تشاور البينهـ أذا مافقه ولا لا
راشد:وترا حنا باغين القرب منكم
راكان:ولا يهمكـ ولا يصير خاطركـ ألأأ طيب


أستأذنوا الرجال وجلس راكان بالدوانيه يفكر بأختهـ وكيف يقولها وش ردها ومن هالأشياء دخل عليه طلال وقاله السالفه كلها

طلال:وهذي الساعه المباركه والله أنه رجال وينرى
راكان:أمش نروح نقول لأمي
طلال:يلآ


((في بيت الكايد))


بدر دخل الصالهـ اللي فيها جود وشمس

بدر:مسآآآآآآآآآآآء الخير
شمس:يامساء الفله والوناسه والدجه
جود:مساء الحب وال أحساس واطيبه
بدركوش السالفه راضين علينا
شمس:مو قلنالكـ دووووووووووووم خلص تعود
بدر:أن شاء الله

جلس وبدت السوالف والضحكـ

شمس:وش رايكم ندق على نور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:عان يجي فهد يمسكك مع شوشتكـ
شمس:يخسي ماعلينا أهم شيء نهبل فيهم
جود:طيب


أتصلوا عليها وماردت

شمس:هههههههههههههههههههههههه عشان تعرفون مرهـ ثانيه تقولون دقي
بدر بصدمهـ:هييييييييه وأنكـ أنتي اللي تقولين خلنا نهبل فيهم
شمس:دعابه دعابه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:جاكم مناحي 2
شمس:ههههههههههههههههههههههههه

طلع بدر وخلاهم يكملون سوالف

شمس: جود عطيني صورهـ لبدر برسلها لأمل تبي تشوفه تقول مشتاقه له
جود:ههههههههههههههههههههههههه طيب

أرسلت لها صورهـ تجنن لهـ ياكثر ملحهـ يناااااااااااااااااااااااااااااااااااس

خلني أحط لكم الصورهـ<<خيالكـ واااااااااسع<<أدري

http://up2.pc4up.com/2010/05/mIg68912.jpg (http://vb.ta7a.com/)


شمس:وفهد تقول تبي تشوف عريس نور
جود:أيهـ أكر بس بلاب توبي
شمس:ركض جيبيه وأرسلي لي

جابت الاب وأرسلت لشمس الصورهـ كانت جديدهـ شوي بالسيارهـ هو وبدر


http://up2.pc4up.com/2010/05/awq68912.jpg (http://vb.ta7a.com/)

بعد مرور دقايق أرسلت أمل

"وووووجع ماشاء الله عيال عمكـ خقهـ حماااااارهـ لأنك مافكرتي فيهم مالت عليتس بس طلبتك زوجيني بدر ههههههههههههههههههه أمزح وجع أألأأ صدق فهد يشبه من مافيهـ منكم مع أني ماشفت عيونهـ ؟؟؟؟المهم تراني بجيكم أول من أخلص من عدتي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي<<بوسي لي بدر هههههههههههههههههه"

((بعد مرور أسبوعين على التوالي))

مرت أيام وفهد ونور من أسبوع طالعين قطر وخلاص ماله رجعه و العنود درت بخطبتها ولساتها تفكر وراشد على نار أذا ماوافقت عليه بنت الجاسم بيخسر شيء كبيررررر وراكان تشجع يتقدم عشان يخطب لطلال علياء وتكون الفرحه فرحتين أذا وافقت العنود

((العنود))

ياربي أسبوعين مرو يافشلتي من راشد بس لازم أردلهم بس مدري يعني أصغر مني بسنهـ بس هيئته عرضه طوله يقول غير كذا عدين ملتزم وملتحي و أخلآلآلآق ياربي مدري مدري بس أنا لما صليت أرتحت وحيل بعد آآآآآآآآآآهـ توكلت وبروح أقول لراكان رايي
نزلت تحت بهداوهـ ولقيت راكان وقلت له رايي وصعدت فوق


((راكان))

الحمدلله ياربي الحمدلله ياربي الحمدلله أنها راحت لراشد رجال ماعليه كلام وراعي واجب وفزعه ونخوهـ وأمام وكل المواصفات الحلوهـ فيهـ خلني أروح أتصل فيه أخبرهـ ولا أتصل على عزوز أتصلت عليه مغلق ناظرت فأمي وسألتها عن رقم البيت حق عزوز وعطتني أياه أتصلت بس هم محد يشيله أستغربت قلت بطلع له أقوله وجهه لوجهه أحسن لنا
رحت بدلت ولبست ثوبي وطلعت على سيارتي الساعه 3 لسى ـآ ما أذن باقي بس كم دقيقه وصلت للبيت ولقيت سيارة عزوز عند المواقف دخلت وطقيت الباب وانتبهت للجرس ورعت رنيت هم محد فتح ضليت واقف شوي وبعدين رنيت سمعت صوتها من ورى الباب

شموخ:مييييييييييين؟؟؟
راكان أبتسم "يالبيهـ بس ياشموخ":راكان...شموخ
شموخ:سم
راكان يووووهـ ناويه علي شكلها اليوم بيسدحوني بأقرب مستشفى من حكياها الذوق:سم الله عدوكـ...الوالد وين ؟؟؟؟
شموخ:والله اليوم تعبان ومنسدح بالصالهـ...بغيته ضروري لوقلت أنه أنت بيقول أدخل؟؟
راكان:ياليت والله أبيه ضروري
شموخ:طيب دقايق أخلي الخدامه تفتح لكـ

راحت شموخ وقلبها يدق بسرعه من كلامهـ وطريقة كلامهـ وصوته المبحوح الرجولي غمضت عيونها وأبتسمت وراحت لأبوها قالت له وأفتحت له الخدامهـ الباب وشموخ راحت الغرفه اللي جمبهم مسكرهـ


راكان:أبشر ياأبو شموخ البنت وافقت
عبدالعزيز:مبروووووووووووكـ لازم نبلغ راشد
راكان:حبيت أبلغكـ أول يعني عمه
عبدالعزيز وهو يضحكـ:ههههههههههههه صدقني بيطير من الفرحه لو درى دقايق نتصل فيهـ

أتصلوا على راشد وبشروهـ وجاهم وباركوا له

راكان يلمح:ترا حتى حنا طالبينكم القرب وبكرهـ حنا عندكم بأذن الله
عبدالعزيز:ماتنردون ياراكان وحياكـ بكرهـ الساعه 5 كويس
راكان وقف:زين يلآ تامرون على شيء ؟؟؟؟
راشد:سلآلآلآمتكـ
راكان بمزح:ماتبي أوصل سلآمي ههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:لا أن شاء الله نملكـ بعد شهر واعرس بعده بكم شهر بعد بس أخذ راي البنت أهم شيء
راكان:أن شاء الله ههههههههههههههه عجبنتي كلمتكـ أهم شيء ههههههههههههههههههه
راشد:من اللحين مستلمني الله يعين من بدر وطلال ولا سلطان يوهـ
عبدالعزييز:لا ماعليكـ بيخطب لهم جدكـ وأستلمهم أنت هههههههههه

طلع راكان وراح لبيته وهو مرتاح وعلم طلال بالي صار وتم كل شيء على أكمل وجهـ


(([عدها بثلاث شهووووووور))


تغيرت اشياء وااااااااااااجد سلطان صار لمح لبدر وتميلح عندهـ لأنه بيتقدم لجود بعد عرس راشد ولال خطب علياء ووافقت بأسبوع هههههههههههههه وشموخ وراكان ماتغير شيء والاوضاع هااااااااااديهـ<<هذا الهدوء يسبق العاصفهـ صدقوني
وغلا وبندر ماتغير شيء كل يوم الواحد يزيد حبه لثاني أمل طلعت من العدهـ وتضبطت وجهزت أغراضها لأنها بتطلع مع جدها للرياض لانها ماتفوت شكل علياء بالملكهـ ولا العنود بالعرس اللي قد ملكت وخلصوا وراشد مبسوط وكل يوووووه قصيده جديدهـ هع شمس ماتغير شيء وبدر الي صار حبه لشمس أقوى ـآ من قبل بكثيييييييييير لأنها صارت تعامله أحسسسن وبيجي اليوم اللي بيسأل فيهـ "ليه ياشمس تكرهيني"فهد ونور مستانسي<اهم شيء هع
وعزوز ماتغير شيء بحياتهـ بس مبسوووووط لأن الجد بيجي مع بنته أمل وفي شيء داخل مزاجهـ س ينتظر تشجيع

أنتهاء البارت

جنــــون
08-21-2011, 03:30 AM
البارت 38

((وصول أمل والجد للرياض))


((بالسيآرهـ))

الجد:ترا هالمرهـ بنسكن عند بيت عبدالعزيز
أمل:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد:لأن هنآكـ بيسكن بندر وعبدالعزيز كلمني وقال السكن عندي ولو أني أنا مو مقتنع بس هي نفسها هناك راشد وهناك عبدالعزيز وعلياء بتجي تسكن معكم
أمل:ونااااااااااااااااااااسهـ لأن علوي بتجي
الجد:خلاص دامك تبين عند شموخ وعلياء خلاص بننزل عندهم
أمل:حمآآآس أشوى ـآ ....يبه متى عرس راشد ولد خالتي
الجد:أن شاء الله بعد شهر
أمل:الحمدلله أن العنود من نصيبه
الجد:أي والله
أمل:هااا كم باقي؟؟
الجد:خلاص قربنا عند بيت عبدالعزيز ترا على طول ببنزل فيهـ
أمل:طيب أن شاء الله


وصلوا للبيت ونزلت أمل ورى جدها اللي يرن الجرس

فتح لهم عبدالعزيز وهو يسحب نفس بالقوووووهـ مايدري وش فيهـ

عبدالعزيز يسلم على الجد ويحب راسه:هــــلآ والله تو ما نووور البيت والله
الجد:نور صاحبه يالغالي
عبدالعزيز وهو يدخل الجد داخل:حيآآآكـ حيآآآآآك أدخل

دخل الجد وبقت أمل واقفهـ بتدخل

عبدالعزيز مد يدهـ يسلم :هلا والله نورت الديرهـ "وأبتسم "
أمل خقت :النور نور أهلها يا أبو شموخ "ومدت يدها وسلمت ودخلت "

دخلت أمل وخلت عبدالعزيز سرحان شوي يفكر

((عبدالعزيز))

والله أني فاضي أفكر بزوجتي أمل الله يرحمها مدري ليهـ تذكرني في أمل مع أن الشبه بس بالعيون آآآآآآآآآخ مدري وش فيها كل شوي أناظر فيها تذكرني بزوجتي لبى قلبها ربي يرحمها ويغفر لها

تذكرت ضيوفي ودخلت بعد ماتنحنحت ودخلت مالقيت أمل شكلها دخلت لعند شموخ وجلست أقهوي ناصر وأسولف معه


((في بيت الكايد))

مجتمعين سوالف بس أم بدر طالعه لبيت الجيرآن

شمس:يآآآآآآآآآآآآي شقد مشتآقهـ لنور
بدر:أي والله
شمس:قلودي
جود:عن أذنكم بروح أشيكـ على أيميلي ثواني أو دقايق أو ساعات ههههههههه
الكل:خخخخخخخخخخخخخخ

طلعت جود وخلتهم ساكتين بدر سرحآآآآن بشمس شمس ولا جابت خبرهـ تتابع التي في

بدر سكت وطول سكوته لفت شمس عليهـ وأبتسم لها وغنى بصوته العادي عني مو ذاكـ الزود


بدر: مادريت اني احبك ومن ايش مخلوق قلبك
كل بساطه جاي تقلي شفت محبوب غيرك
كثر الله خيرك
كيف تنسى حنيني عهد بينك وبيني
كيف تنسى الليالي وماتحكم ضميرك
كنت تحلف بحبي كنت تتمنى قربي
كنت بيا مقيد وكان قلبي اسيرك
طيري ماعدت طيري لفت في عش غيري
روح حبيبي وجرب وانا مازلت طيرك

شمس:وع وع صوتكـ مو حلو
بدر:مالت عليكـ ماحد طلب رايكـ غنيتها لناس غالين
شمس:منهم تعيسين الحظ
بدر بهدووووء سكت وتكلم:أنتي غلآي
شمس سكتت ونزلت عيونها تحت ورفعتها بعدين بقوهـ:بدر أنا مو لكـ ولاراح أكون لغيركـ صدقني
بدر:أنتي ليهـ تكرهيني ؟؟؟
شمس:آنا ما أكرهـكـ يعني عادي مثل فهد
بدر:طيب رجع أخطبكـ توافقين
شمس:لآ

وقفت وبتروح

بدر:شفتي انكـ تكرهيني
شمس:بدر صدقني ما أكرهكـ
بدر:أجل أتحدآآآآآآآآكـ تنطقي وتقولي لي ليهـ أجل الرفض

تحداها لأنه يعرف أنها قد تحدي وماتحب احد يتحداها لان محد قدهآ

شمس:ما أحس بأنوووووثتي قربكـ زين....!

سكتت هو تحداها وهي تكلمت الصدق نزلت عيونها ونزلت راسها ونزلت خصله من شعرها اللي وصل لأخر رقبتها وهي شابصته كله بس خصل من قدام


بدر أبتسم بس هذا سبب الرفض يقدر يحسسهآ بأنها أجمل نسآآآآء الدنيا مو بس أنثى يقدر يخليها تحبه بس مو هذا اللي يبيه يبي يحسسهآ برجولته ويبيها تحس بأنوثتها قرب منهآ بأبتسامته ووقف قبالها وهي منزله راسها لف يده وسحب مسكت شعرها وتناثر على وجهها ورفع راسها بأصبعه وناظر في عيونها وكبرت أبتسامته ومسكـ يدها

بدر:يالبيييييييييييييهـ والله حرام عليكـ كل هذا ومو حااااسهـ فيني
شمس وربي اللي خلق عيونكـ الحلوين أني أحبكـ يابعد كل من لي واالله وربي ترفقي بس كل هذا حلا وملح ينااااااس فديتها
شمس أبتسمت جبر لخاطرهـ :أبعد يالدب
بدر:عسسسسسسل على قلبي ياخي بالله عليكـ كل هذا وعيوني مو فاضحتني !!!!
شمس بعدت عنه :مهما صار ماراح يتغير شيء
بدر غمز ^_* وأبتسم: حلو على قلبي هواكم
عايش مع ايامي سعيد

غايتي اطلب رضاكم
وان حصل ذا اليوم عيد وربي أحبكـ ياحلى ماااااخلق ربي


((فهد & نور ))<<لعيون روعه تواصيف هع أحبكـ

نور تمد كاس المويه له:سم
فهد ناظر فيها وأبتسم:سم الله عدوكـ ييالغاليهـ
نور بخجل:أحم.....شخبار الوالده كلمتكـ؟؟؟
فهد ناظر فيها يستمتع بخجلها:يالبيهـ والله يالخدود الحمراء
نور زاد وجهها ألوان:ماقلت لي؟؟؟
فهد يستهبل:وش أقولكـ ؟؟؟!!!..............أحبكـ أمس قلتها لكـ طمآآآعهـ ههههههههههههه
نور:ههههههههههههههههههههه لآ عن عمتي
فهد:أيه كلمتها وتسلم عليكـ
نور:ربي يسلمهآ
فهد:مشتآآآآآآآقهـ للكل بالريآآض
نور على طول نزلت دموعها مشتآآآقهـ حدهآ:حيل بشكل ماتتصورهـ
فهد وقف ونزل كاسهـ بسسسرعهـ وقال بكلمات رددهآ لها:

ع ـــسى ع ـــيني يا ع ـــيني ما تبكيكـ . .
ويا ع ـــل يومي قبل يومكـ يا ع ـــمري . . . . !!\

نور:وربي أحبكـ
فهد:مو كثري يالغاليهـ

^_^


((في بيت الجاسر))

العنود بغرفتها وهي تغني: ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اقدر
وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر
حبيبي انت احساسي ونبض لقلبي وانفاسي
لو صار الزمن قاسي عشان عيونك اتصبر
غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير
عشانك كل شي يهون لانك حبي المجنون
يا احلى مافي هذا الكون صحيح يحق لك تغتر

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالبيهـ ويالبى قصايدهـ اللي ترسلها علياء هههههههههههههههههههه


كانت علياء كل ماكتب راشد قصيدهـ في العنود مع أنه ما شافها ألأ مرهـ بس كذا يكتب فيها مو قصة حبها بس يعني عادي وهي تطييييييير من الفرحهـ القصايد بعيونهآ كلهآ

غمضت عيونها ورددت

لعيونها أمضي في دنيا مالها بالكــون ضاحـي
لعيونها أفرش لها من ثوبي الخافــي حريـــــر
لعيونها أسكن بوادي او جبل او بير ظامي
لعيونها أكتب لها من حبري الشاكــــي عبيــــر


تجننت على هالبيتين حبتهم

"هذي البيتين من شاعر في المنتدى كتبها فيني <فيس خجلآن وربي"

قامت ونزلت تحت وهي تناظر في طلآل السرحآآآآآآآآآآن

العنود ضحكت باين يفكر بحبيبة قلبه علوي فكرت تسوي مقلب فيهـ ماينسااهـ طول عمرهـ شغلت جوالها وحطت تسجيل هع

العنود:طلووووووووووووووووووووووول
طلال:همممممممممممم
العنود :متى أخر مره كلمت فيها علياء ؟؟؟؟
طلال: مدري بس قبل 6 شهوووور مرهـ بعيد
العنود:آآآهآآآآ ياقلبي يعني مشتآآآق تسمع صوتها
طلال:مشتآآآآآق لهآ كلهآ يالبى ـآ قلبهآ وربي الحمدلله أنها ارت من نصيبي
العنود:تصدق عاد أنها تمووووووووووت عليكـ
طلال:أدري أدري وماذبحني غير ذا الشيء يالبيييييييهـ متى تعرسين وتفكينا ونتزوج أنا وهي أنتي وراشد مدري وش تحسووون فيهـ وأنتوا حاطين عرسسكم بعد 3 أسابيع كان خليتوهـ بكرهـ
العنود:نسيت أنكـ انت وراكان بيوم واحد
طلال:متى ـآ يتحركـ ويخطب مدري ليهـ جامد مكانهـ؟؟؟؟
العنود:يمكن يخاف من الرد بالرفض
طلال:مستحيييييييييييييييييييييييل شموخ أصلن تحب راكان أو تميل لهـ أنتي تعرفين هذا الشيء ليه ماتتكلمين
العنود:مدري أحس لازم هو يتصرف من كيفهـ
طلال:ولو هذا أخونا لازم نسوي شيء عشان يستوعب ويتحركـ وأنتي تعرفين شموخ طولت في السعوديه لاهي رايحه يمكن يجي أحد يخطب
العنود:أقولكـ شيء بس قل ما شاء الله
طلال:ما شاء الله
العنود:شموخ من جت أخطبوها 5 ورفضت كلهم أكييييييييد أنها تحب راكان أو حتى تميل له
راكان:سلآلآلآلآم عليكم
العنود على طول طفت جوالها ودخلته بجيبها دون ما أحد يحس:هلآلآ وغلآلآلآ
طلال:هآلآلآ والله منوور ياقلبي
راكان:هههههههههههههه حلوه منور مدري داخل مسن أنا ههههههههههههههههههه
طلال:يلآلآلآ ترا بسجل خروجي عني بطع ههههههههههههه
راكان:وين؟؟؟؟؟؟؟
طلال:والله بفر بمنتدى ههههههههههههههههههههههه
راكان:لاجد بتطلع
طلال:أيهـ بروح لراشد "قالها وهو يناظر بالعنود"هههههههههههههه
العنود وجههآ أحمر:ووجع حكه للعدو
طلال:هههههههههههههههههههههههه كلام خطيبتي ذا الدعاوي والهبل ههههههههههههههههههه
العنود:أيه مدرسه بالهبل ماشاء الله الله لا يضرها هههههههههههه

((في بيت راشد))


علياء وهي تلبس العبايهـ رن جوالها:هــــــــــــلآ عنودي
راشد كان جالس على الكنب ورفع راسه لعلياء الطويله وأبتسم:يالبيهـ ههههه
علياء ضحكت:ههههههههه
العنود:شفيكـ؟؟
علياء:عنودي يالبى ـآ قلبكـ
العنود:غريبه شو عندكـ
علياء:لآ مو أنا اللي أقوله راشد
العنود أستحت وسكرت بوجههآ:وجع

علياء:ههههههههههههههههههه أستحت
راشد ووقف:طيب يلآلآ أشي نطلع لبيت العم
علياء أستغربته يعني ليه هالبرود تجاهـ العنود بس أسكتت لأه لو شاف العنود أكيد بيذوب مكانه العنود عليها جاذبيه حيييل :أوكي لآ


((في غرفه ثانيه))

غلا تلبس الكعب حقها وجت بتلبس الثاني مسكـ الكعب من يدهآ ولبسهآ وأبتسم لهآ

بندر:لبى ـآ قلبكـ ياغلاي
غلا: وقفت :تسلم حبيبي وربي يخليك لي
بندر:عسآآآآني مانحرم الاحمر أنا
غلا الل كانت لابس بلوزهـ حرا وتنورهـ جينز قصيرهـ:أحم ..يلآ نمشي
بندر:يلآ


طلعوا متجهين بيروحون بيت عزوز


كلهم والبيت قبالهم موب بعيد

^_^

((في بيت الكأيد))


في غرفة شمس تفكر معقولهـ بتصير لبدر بس هي ماقدر تخيل شكله زوجهآ ولا عمرهآ فكرت ألأأ لما كانت صغيرهـ
خلآص هي بتصلي الأستخآرهـ وربي يهونهآ عليهآ


((في بيت عبدالعزيز))


علياء:يالهبله وحشتيييييييييييييييييييييني
أمل:الهبله اللي جابتهآ أمكـ يالتبنه أنا أكثثثثثثثثثر
علياء:الله يخسكـ وش ذا الطاري وع من زينه وش جاب سيرت أمي المهم شخبآآآآركـ ورجآء بالتفصييل الممل كيف أدبتيه هههههه؟
أمل:من عيوووووووووني

وتجلس تقولهآ كل اللي صار

علياء:أما دجاجه هههههههههههههههههههههههه
أمل:أعجبكـ لا تخيفين ههههههههههههههههههه
شموخ:بنآت أبوي يقول اليوم عندنا عشاء بنعزم يلآ قوموا نجهز الصالهـ وبعدين نلبس يلآ
أمل:والله أن عزوز فآضي كان خلآهـ بكرهـ
شموخ:يلا بس عزوز بعينكـ ههههههههههههههههه
أمل:ياخي كيفي أنا حرهـ عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز


سكتوا شوي ورن جوال شموخ برسآله


شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:ذا أبوي يقول بس دريت أن أسمي حلو ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
أمل:خلآص التوبه ماعاد أنا بقايلته يلآ قوموا

قاموا يرتبوا الأشغال وكل شيء


((بيت الجاسم))


العنود تلبس بغرفتهآ وخلصت وبدت تزيين شعرهآ دق عليهآ البآب

العنود:أدخــــــــــل
طلال:سلآلآلآلآلآلآم
العنود:هلآ والله
طلال ينآظر شكلهآ بالتنورهـ السودآ الطويلهـ والبلوزهـ الحمرا الضييييقهـ ومن ورىـآ الظهر طالع وعليهـ سلاسل حمر وشعرهآ فاتحته وهو فكتوريآ وحاطه على جنب فيونكهـ صغيرهـ حمرا شكلهآ يجنن غمز لهآ طلال *_^:أحلى ـآ عشآآآآآآآآآن رشوووود هآآآآآآآآآآ
العنود اللي أستحت :أحم لآ

وناظرت بشكله الثوب الأبيض والشمآغ والسآعه السودا جلد كشخه والكبكـ والحركات تزكرت أخر شكل

العنود:أحلى ـى كل هذا عشان علووووي
طلال:ههههههههههههههه مآظن أشوفهآ
العنود:أقدر أطلع أنا ويآهآ وتشوفهآ أنت
طلال:والله!!!!!!!!!!!!
العنود:جع للعدو أمزح
طلال:أدري يلآلآ أنطركـ تحت
العنود:أوكي بس ألبس الكعب وأجي وراكـ

طلع طلال ينتظر أمهـ والعنود يجهزون عشان يروحون للعشاء


((في بيت الكآيد))


شمس طلعت بالجينز الأسود السكيني والتي شيرت أبيض في خطوط أحمر وشوز فلآت أحمر ومنآكير أحمر وسورات أحمر وروج أحمر صآرخ ماسكه عبايتهآ بيدهآ الثانيهـ وتلبس الشوز الفلآت

رفعت رآسهى للي ووقف بآلهآ بالثوب واللغترهـ والكبكآت الكشخه والشوز الكشخه لا حدهـ كااااشخ أبتسمت لهـ ونزلت رىسهآ تلبس الشوز الثآني خلصت ووقفت بثبآت لينه ليما اللحين قبآلهأ كانت تبي تمشي وحط يدهـ بينهم وأبتسم

شمس:خير يال أخو وش عندكـ يا أبو الشبآب
بدر:لآتكلمني مثل الرجآل
شمس:ههههههههههههههه بس هذا كلامي أنا
بدر:يالبيهـ يأنتي تدرين أنكـ الملح كلهـ والحلآ كلهـ
شمس ناظرتهـ:خلصت بدور
بدر:بعد بدور بعد كل من لهـ والله أمريني خلصت اطلبي أمري تدللي
شمس:ههههههههههه أعجبتني بعد كل من لي حلوهـ
بدر:مو أحلى ـى منكـ
شمس؛:أحم ...............يلا خلنا نمشي
بدر:طيب نآدي جود
شمس:أوكي

راحت شمس ما مدآهآ تبعد ألأأ هو تنهد من حلآلآلآهآآ

بدر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

لف ونزل تحت ينتظر البنآت وأمهـ

بدر وهو ينزل من الدرج:: ما الحب إلا للحبيب الأولي
الجرح من ايده يطيب وينجلي
لو راح عني وغاب وصد وقسى
لو عشت عمري بلاه في هالحياة
يكفيني من حبه غلاه والذكريات
بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
مايروي قلب العاشقين مهما روى

عليهم عآآآآآشوواااا أحم خلني اطلع بس


طلع ركب السيآرهـ لين جو أهلهـ


((العششآء المنتظر لـ أمل و جدهآ ))<<يالبيهـ بس


أمل دخلت على الحريم بفستآن أسود ضيق والظهر مفتتوح لنصهـ وفاتحه شعرهآ ومو حآطه شيء غير روج أحمر وكحل أسوود طالع خطير على عيونهآ النآعسهـ والوسآع وشعرهآ طبيعي وعادي وفيه تموجأت لوهـ بس نآعم وكل شوي يطيح على وجههآ وترفعه يدهآ على ورى كانت قمة الروووعهـ


شموخ مشت لأمل اللي جلست عند الحريم شموخ بتنورتهآ الضيقهـ اجينز وتي شيرت أخضر عآدي وشوز فلآلآت ورافعه شعرهآ من قدآم بشريطهـ عآديهـ أخضر وروج وردي نآعم

شموخ:أمول قومي عندنآ بالصاله الثانيه ولا مسويه فيهآ مرهـ زي غلآ أخلصي

راحوا البنآت وتجمعوا بالصالهـ الثانيه وشموخ كل شوي تروح تشيكـ على الحريم وأذا بدهم شيء ول لا هي وعلياء


أمل:أسكتي أنتي أيوووووووووهـ شمووووس أخبآآركـ غلآلآلآي؟؟!!
شمس وللمرهـ 7 تقوم تضمهآ ههههههه:ياااااااااااقلبي أنا وربي وحشتيييييني
العنوود:وللمرهـ السابعه شمس تضم أمل تراها ألعنت أساعه اللي شافتكـ فيهآ
جود:لآ ولا أمل تطيب خآطرهآ تبتسم وأنا متأكدهـ أن ودهآ تجيب العجرآآآ ههههههههههههههههههه
أمل:مآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت عليكم
العنود:غصووون الجنه أن شاء الله ووووجع
شمس:يالله وش ذا الحسد كل هذا عشان ضميت أمل أكثر من مرهـ؟؟!!
جود وهي تضم العنود:أمممممممم يالبيييييييهـ والله ترا حتى ـآ حنا نعرف نضم بعض
العنود:ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
شموخ دخلت:وهـ وش حلآلآتكم بنوتآت مرهـ الجمعه حلوهـ
شمس:وهـ بس أخق أنا على كلمة مرهـ لاقلتيهآ يابعد كل من لي "قالتهآ وضحكت "
أمل بصوت خفيف:وش سر ذا الأبتسآمهـ كأنكـ شابفه تمساح أحلآمكـ؟؟!!
شمس:وش تمسآحهـ؟؟؟!!
أمل:يعني فآرس أحلآمكـ يلآ لا تضيعين السالفهـ ترا أعرف حركاتكـ
شمس:وهـ بس وربي صرت أحس أني اميل لبدر
أمل:ياخطييييييرهـ يابنوووتهـ أنتي هههههههههههه والله عاد صج؟؟!!
شمس:وربي بس شوي شوي أبغى ـآ أعلمهـ كيف الأنووووثهـ على أصووول
أمل:وأنا هم بسآآآعدكـ
شمس:أوكي بعدين نخطط
أمل:ياي صج أنا مراهقات هذا وحنا بالـ24 وبندش الـ25 هههههههههه
شمس:ههههههههههههههههههههه
أمل: أحم بنآت شوفوا اليوم أعزمكم على السهرهـ هنا أوكي
علياء:والله خوووش تعزم والبيت مو بيتهى
أمل بنذآآلهـ:وش رايكـ تنامون عندنا
الكل:ههههههههههههههههههههههه
شموخ:والله بنآت حيآكم
شمس:لآ ماراح ننام بس أسمعوا اليوم السهرهـ هني باكر عندي أنا أوكـ
البنات:أوكي
أم رآكان:يلآلآ يابنات قومن العشآء
شموخ:طيب عمهـ جااينكـ لبى ـآ قلبكـ

أبتسمت العمه لشموخ اللي وجههآ قلب أحمر وهي منتبه لأم رآكان تناظر فيهآ

وراحوا البنات على العشآء وجلسوا ياكلووون


((عند الرجال))


مابقى ـآ أحد كلن مشى ـآ وبقى ـآ الشباب كلهم وعزوز والجد رآح ينآم


رآكان:رآشد من زمآن عن قصيدكـ سمعنآ؟؟!
رآشد:حتى أنت زمان عن قصيدكـ طيب شوف أنا أول وبعدين أنت يلآ ببدآ بس خلني أتذكر

سكت شوي يتذكر ابيات لهـ وبعدين نطق بصوته المبحوح الحلو


رآشد:

سو الي براسك ولاتذكر اسباب
لاصرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب
شف دربك الي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب
لين الخلي يتوب عن جرح خله
زلاتك الي مانفع فيها احساب
لاجيت اعددهن ثمانين زله
احرجتني بين القرايب الاحباب
كن الجفا سيف بوجهي تسله
ماكنت اقصر فيك من كثر الاعجاب
يومك تساوي عندي الكون كله
كنت القريب وكلهم كانوا اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
خلاص لاترجع ترا خاطري طاب
ابي طرا اللي كنت عايش بظله

راكان:صح لسآنكـ
الكل:صح لسآنكـ
راشد:صح بدنكم يلآ أبو جاسم
راكان غمض عيونهـ وهو يتذكر خيالهآ وأبتسم ونطق بصوته الهآدي الغآمض :
محتاج لك بأدفّي يديني من ملامس يديك

هالثانيه بالضبط ما أظن الشعور يفوتها



عندي قصيده ودّها من خالص إحساسي تجيك

حتى معانيها تبي تاصلك .. قبل بيوتها



قصيدةٍ يرجع سبب تركيبها منّك وإليك

وانت تعرفها من ملامحها وبحّة صوتها



ياللي بديتك شوق كيف أشواق قلبي تنتهيك

وأحلام عمري لا فقدتك ترجع لتابوتها



إي والله أحبّك ولا زلت أعشق وصالك وأبيك

وفي خاطري لك هيبة ملوك العرب ببشوتها



لا جيت أبشكي لك رجعت وقلت وشلون أشتكيك !

وأسكت لو إن جروح قلبي ما تطيق سكوتها



كم لي وأنا أنادي عليك آمال عمري وأحتريك

وكم لك تجيب أعذار من زرق البحور وحوتها



مع كل هذا .. والله إني مشتريك وبأشتريك

وأحسد عليك ........ وجوّها وبيوتها



لا تكثر ظنوني عليّ .. وتكثر ظنونك عليك

نفسي فراقك ضيم حالتها .. وقربك قوتها



أموت لك \ أموت منك أموت معك \ أموت فيك

ضع خط .. تحت الموته اللي تعجبك وأموتها

الكل:صح لسآآآآآآآآآنكـ
راكان:صح بدنكم
رآشد: أستأذنكم شوي بطلع دآخل ورأد لكم
الكل:أذنكـ معكـ

طلع رآشد وخلآ الرجال يسولفون بمواضيع عاديه


((رآشد))

أوف مشتآآآق لشموخي حييييييييييييييييييييييل <<حتى أنا والله هع
أبتصل فيهآ أبي أشوفهآ اليوم أحم أتصلت على الجوآل مغلق أتصلت على ـآ الثابت وأنتظرت الرد بس طول


((عند البنات بالصآلهـ))

بعد ماطلعوا كل الحريم حتى أم رآكان وأم بدر والجدهـ راحوا جلسوا البنات بالصاله والرجال بالدوانيهـ

ترن ترن ترن


شموخ:بقوم أرد
العنود:شوفي الرقم أول يالدبه
موخ شافت:جوال؟؟؟!!!!
العنود وقفت :أنا برد
شمس وقفت:لآ أنا يمكن يبي يغآزل
أمل:لآ أنا برد
البنات:أوكي أنتي ردي
مشت أمل للتيلفون ورد:ألو
راشد:هلآ وي شموخ
أمل:منو يبيهآ
راشد عرفها من لهجتها الشرقاويه:هلآ أمل شلونكـ؟؟!أنا راشد
أمل بخبث:أها هلآ والله بخير الحمدلله دقايق لحظهـ
أمل ألتفت للعنود:العنود أحد يبيكـ على التيلفون
العنود:ممكن راكان بس غريبه ليه ما دق على الموبايل

مسكت العنود التيلفون ولفت وعطت ظهرها البنات وأمل تأشر للبنات بمعنى شوفوا اللي بيصير اللحين

العنود:ألو هلآ حبيبي
راشد:هلآ والله بغلآلآلآي شخباركـ شموختي؟؟!
العنود أستنكرت الصوت:رآكان وش فيكـ أنا العنود وش شموختي ؟؟!
راشد توتر :أحم العنود؟؟!!!
العنود لفت لأمل وتأشرلهآ يعني مدري وش فيه أمل أشرت يعني كملي ههههه:ركوني حبيبي سلآلآمات وش فيكـ وبعدين وش في صوتكـ مبحوح تعبآن
رآشد بهدوء ويحاول مايحرجهآ:أنا رآشد وكنت أبغى شموخ بس ممادري من اللي .................

ما أمداهـ يكمل ألا السماعه مسكرهـ ووجه العنود أحمممممممر موووووووت وتناظر البنات شوي وتبكي

أمل:توووووبهـ مآآآآأعيدهآ ههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههه
العنود شوي وتبكي:ووووووووووجع
أمل:توبه توبه ما أعيدهآ بس مزحه وربي تكفين عادي هونيها وتهووون غلاي
العنود أبتسمت:صوتهـ يجننننن
الكل:ههههههههههههههههههه يجنن هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


((رآشد))


يوووهـ هذي حركات أمل اللي أسمع فيهآ بس عمري ماجربتهآ بس والله زين سوت وخلتني أسمع صوتهآ هذا وأنا من شفت عيونهآ حبيتهآ وعجبتني واللحين الصوت آآآآخ ربي يجيل اللي فيهـ الخير
دخلت على العيال اللي يلعبووون ورقه واللي يتابع التيلفزيون
وجلست أسولف مع بدر

بندر:شبآآآآب أستأذن زوجتي بالبيت مع جدتهآ وأنا بطلع له
بدر:مانستغني هآآآآآآآآآ
بندر:أبببببببببد
طلال يرفع يدينه:روح يابندر ياولد أمكـ عسى ـآ ربي ماتطردكـ زوووووجتكـ لأنكـ متأخر ههههههههههههههههههه
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخ
بندر:القلب مايرضى ـآ يلآلآ سلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم

((عند البنات))


العنود:بنوتآت

ماحد رد

العنود:صعآآآيدهـ
الكل:هلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
العنود:هههههههههههههههههه طيب وشرايكم نسوي لنا أكل الساعه 2 وأنا جوعآنهـ
أمل:يلآلآلآ أمشوا بس دقايق بروح أبدل ملآبسي "وغمزت لشمس يعني أمشي وراي"
شمس:وأنا بطلع معكـ أبي الحمآم
شموخ:أوكي يلآلآ العنود وجود وعلوي
جود:ولو أني عارفه أنكم تبون تسولفون بس يلآ بمشيهآ
شمس:لقآآآآآآآآفهـ
جود:ههههههههههههههههههه


طلعوا البنات للمطبخ وشمس وأمل راحوا فوق


أمل تمشي بفستانهآ الأسود :أخلصي علي
شمس:وش تبين أنتي؟؟!
أمل:أبيكـ تفكين السحاب بس
شمس ألي أنقهرت تحسب عندهآ سالفهـ:لآ والله احلفي
أمل:هههههههههه طيب امشي معي يلآ

دخلوا دالخ غرفت شموخ وأمل تنزل الأكسسوارات وقامت شمس تطبل على الدرج اللي جممبهآ

شمس: واللــه وطلـــع لــك ريـــش يالزيــن وصــرت تــطير
الملــح ويا العـــيش مالـه معــك تأثـــير
ربيـــنــا دلعــنــا وقـلنــا النهـايـــه خــــير
وآخـرهــا بايعـــنــا ورايــح لحـــضـن الغـــير


مقـيولــه وإنــت أدرى وتعـرفهـــا يالمـزيـــون
إحـــذر عـــدّوك مـــره وحبيـــبك مليــــــون
ماجــات فـي بالـــي ألعـــب عــلى المضمـــون
سلـمــت لــك حالـــي ما أحســـبـك يــوم تخــــون


الحــظ لــيـه مـن طـــاح يتعـــب معـــه راعــــيه
أزرع أنــا التـفــاح وغــيري تهــــنــا فـــيه
شـــكواي أنــا للــــه مـا خـــاب مــن يرجـــــيه
ومعروفـــنــا ياللــــه وســـط البحـــر نرمــــيه

وأمل قامت ترقص وتدق رقبه لفت على ورى ـآ وهي ترقص مو مع أحد هع شافت ثوب أبيض أستغربت بس عرفت أنه عزوز بس أكيد أنه مايعرفهآ كيفهـ

أمل:تدرين مدري وش يحسفيه راشد وهو يغنيهآ؟؟؟!!
شمس:ليه؟؟!!
أمل:خير أن شاء الله والله وطلع لكـ ريش أمحق ذوووق رآآآآآآآآآآآآبح وبس
شمس:هههههههههههههه شكلك من زود حبكـ لرآبح صرتي تحبين صقر أبوهـ ههههههههههههههههههه
أمل:هههههههههههههه يقطع بليسكـ يلآلآلآ ضفي وجهتس فكي السحاب لي وروحي
شمس بتحلطم جت تفك السحآب بس مالقت:أمول مافيه سحاب
أمل:يوووهـ نسيت طيب يلآلآ أطلعي برى ـآ هههههههههههه
شمس:طيييييييييييب

طلعت شمس وبدلت أمل لبست بيجاما أزرق بنطلون عادي كاروهآت أزرق وفستقي فآآآتح وبدي علآق أزرق ولمت شعرها ذيل حصآن وطلعت

وهي تنزل من الدرج وتركض متحمسه تبي تآكل <حركاتي هع

طرآآآآآآآآخ وبقوووهـ بعد ومسكـ أيدينهآ أثنتين


أمل رفعت عيونهآ نآظرت فيهـ برجفهـ

أمل:أحم
عبدالعزيز:عسى ـآ مآصار شيء يالغآليهـ

أمل بعدت وتركض لتحت من دوووون لآ تتكلم

((أمـــــــــــــــل))


يآفشلتي مالت على وجهي أحسسسن أستآهل غبيه لما طلعت بدون لا أتستر وطلع يعرفني بعد يووووووهـ صح هو قد شاف خشتي يعني هو اللي شافني أولى ـآ وأنا أرقص يوووهـ والله بيت رآشد أحسن من هنآ والله أحرآآآج أقابله مرهـ ثانيهـ من هنا لثلاث أيام ماراح أشوووفهـ خلني ألحق على ـآ الأكل بس


أنتهت العزيمه وطلعوا جود وشمس للبيت باقلي العنود اللي بتطلع اللحين


شموخ ببيجامتهآ الصفرآ البرمودا والبدي الأصفر عليه رسومآت

العنود وهي تلبس عبايتهآ:شيمو بالله أطلعي شوفي في أحد برى ـآ منحرجه خايفهـ أشوف راشد في طريق كافي أحراج اليوم
شموخ:ههههههههههه طيب



شموخ طلعت لبرى ـآ تشوف فيهـ أحد :همممممم
رآكان يابعدي والله:أحم أحم
شموخ لفت وأنتفض كل عظم فيهآ وبرجفهـ واضحهـ:هـ.......
رآكان لف عنهآ عشان مايناظر فيهآ خايف ميانام هع:نآديلي العنود؟؟!
شموخ راحت وولا تكلمت:.....................


رآكان نطق بهدووووءـ:أعرف أنا من رجفت أيديكـ أنـ تحبيني وأنا والله جآمد بس بغيت أتأكد ولله الحمد تأكدت وقريب جايكـ خطآآآآآآب
العننود:بتخطبهآ والله.؟؟؟؟؟
رآكان:هآآآآ؟؟؟
العنود:تراي سمعت والله بتخطبهآ؟؟؟!!
رآكآن:أيه وقريب قرييييييييب

جنــــون
08-21-2011, 03:31 AM
أنتهت العزيمه وطلعوا جود وشمس للبيت باقلي العنود اللي بتطلع اللحين


شموخ ببيجامتهآ الصفرآ البرمودا والبدي الأصفر عليه رسومآت

العنود وهي تلبس عبايتهآ:شيمو بالله أطلعي شوفي في أحد برى ـآ منحرجه خايفهـ أشوف راشد في طريق كافي أحراج اليوم
شموخ:ههههههههههه طيب



شموخ طلعت لبرى ـآ تشوف فيهـ أحد :همممممم
رآكان يابعدي والله:أحم أحم
شموخ لفت وأنتفض كل عظم فيهآ وبرجفهـ واضحهـ:هـ.......
رآكان لف عنهآ عشان مايناظر فيهآ خايف مآينام هع:نآديلي العنود؟؟!
شموخ راحت وولا تكلمت:.....................


رآكان نطق بهدووووءـ:أعرف أنا من رجفت أيديكـ أنـ تحبيني وأنا والله جآمد بس بغيت أتأكد ولله الحمد تأكدت وقريب جايكـ خطآآآآآآب
العننود:بتخطبهآ والله.؟؟؟؟؟
رآكان:هآآآآ؟؟؟
العنود:تراي سمعت والله بتخطبهآ؟؟؟!!
رآكآن:أيه وقريب قرييييييييب


طلع الكل لبيتهـ وأمـــل تفكر بعزوز

((أمـــــــــل))

وش ردهـ فعلهـ معقولهـ بيقول ذي مآتستحي ؟!؟!؟ أو أنهآ بزر ومآينشرهـ عليهآ هي لآزم تصلح اللي صآر وبالغلط بس كيف لآلآلآلآلآلآ مآرآح أتكلم وللآ شيء والله قوآة عين طآلعه بدون طرحه وأتمشى وأنأقز بالبيت جد اني مآستحي يآآآآآآآآآآآآآربي لآزم أعرف ردة فعله والله فشله
بس خلآص آنآ بنطم وبسكت وهذآ أحسسن شيء أو أكوس شيء ههههههههههههههههههههه صج أني هبلهـ أرقد أحسن لي والله ونمت بسلآم لله الحمد




((صبآح جديد على ـآ أبطآل قصتنآ))

شمس قآمت من النوم وأفطرت ولبست شورت كآروهآت أسود وأبيض وتي شيرت أبيض نآظرت شكلهآ بالمرآيه وضحكت

((شمس))

لآ غلط آنآ قلت بعلمهـ الأنوثهـ على أصول فتحت دولآبي تبع الملآبس وآنآظر أدور تنورهـ قصيرهـ لقيت تنورهـ سودآ وطلعتهآ ونآظرت فيهآ بالمرآيه لآيقهـ على التي شيرت الأبيض اللي لآبسته خلني ألبسه عليهـ
بدلت ولبست التنورهـ السودآ والتي شيرت أبيض وفتحت شعرهآ ورجعته على ورى بطريقه عفويه وكآنت تو مآخذهـ شآور طلع شكل شعرهآ خطير وفيه تموجآت خفيفه حلوهـ رشت عطر carla fracci ومشت لبرى الغرفهـ ومعهآ الجوآل واللآب تبعهآ وتنزل مع الدرج
نزلت للصآله ومآعجبهآ الجو طرى ـآ على بألهآ تطلع برى ـآ وتجلس بالدوآنيه الخآرجيه أخذت آغرآضهآ وطلعت للدوآنيه وجلست فيهآ وشغلت الاب وفتحت المسن ولقت العنود وجلست تسولف معهآ



((في بيت عبدالعزيز))


أمل صحت ومنسدحه على سرير تثآوبت:آآآآآآآآآآآآآآآآهـ شيمو

مآترد عليهآ وعرفت آنهآ نآيمهـ ووقفت ورآحت تآخذ شآور وتلبس وتنزل تفطر


بعد مآالبست جلآبيه سودآ ضيقهـ بقوهـ وأخذت طرحتهآ ونزلت تحت ودخلت المطبخ جهزت اللي تبيه وطلعت للصآلهـ وفتحت جوآلهآ وشبكت على المسن وجلست تسولف مع شمس على الجوآل لأنو مآلهآ خلق تجيب الاب



((في بيت رآكان))

جلس قدآم أخته وفتح للآبهـ ودخل على جريدهـ الريآض ومعه كوب نسكآفيهـ ويقرآء بالجريدهـ

العنود:رآكآن؟!؟!؟!؟؟!!؟
رآكآن من غير مآيطآلعهآ:همممم سمي
العنود:سم الله عدوكـ بس ياليت تستعجل وتروح تخطب شموخ
رآكآن نآظرهآ وحس بالأهتمآم دآم فيهآ شموخ:هلآ اها طيب ليه؟!!؟
العنود:يعني حرآم طلآل وعلوي يبون يتزوجون اليوم قبل بكرهـ وأنت الي جآمد يعني لو من بعد بكرهـ تخطب شموخ ويتحدد كل شيء كآن أحسسسن والله
رآكآن سكت شوي يفكر:والله أني مفكر كذآ بس !!!!!! لو رفضت!؟؟!؟!؟!
العنود:هههههههههههههه لآ أبشركـ مرآح ترفضحكـ هي تحبـــ .........."سكتت قبل تخربهآ وتقول تحبكـ"
رآكآن اللي مآآنتبه:طيب طيب خلآص بكلم أمي وأرسل ثوبي للمغسله والكوآي وأروح أضبط السكسوكهـ والمهم أضبط نفسي وخلآص تم بعد بكرهـ أن شاء الله توآفق
العنود:لآ بتوآفق أن شاء الله
رآكآن سكر الاب توب وبيطلع فوق يغير لبسه:يلآ بطلع أبدل بروح الشركهـ
العنود:بحفظ الله

((في بيت رآشد))


رآشد جآلس وتو طآلع مآخذ شآور ولبس الثوب وسكر الأزرهـ وجلس بدون عقآل وطآقيه وشمآغ ومشبكـ أيدينه ببعض ويطقق أصآبعه بتوتر وهو يغمض عيونهـ ومآتغيب عيونهآ عن بآلهـ جد عيونهآ بس قلبته فوق تحت تنهد ورجع على ورى ـآ وأستند بتعب من السهر والتفكير فيهآ وغمض وسمع صدى ـى صووتهآ يرجع لهـ

العنود:رآكآن حبيبي آنآ العنود شنو شموخي؟!؟!؟!؟


رآشد:آآآآآآهـ بسم الله وش سوت فيني ياالبيهـ كل ذآ جآذبيهـ

علياء سمعته قبل لآتدخل وآبتسمت مثل مآقآلت برودهـ بيروح ويبنجذب لهآ بقوه لأن العنود أصلن جذآبهـ

علياء:سلام
رآشد مآسمعهآ وسكت يفكر بعيونهآ وبقلبهـ شتات كلمآت ممكن تصير قصيده:..............................
علياء أبتسمت:رشود رآشد؟!؟!؟!؟!
رآشد من غير مآينآظرهآ:همممممم
علياء:أمممم وشرآيكـ نطلع اليوم!؟؟!؟!
رآشد:لآ
علياء:ليه؟!؟؟!؟
رآشد:بيجيني الرجآل وبنسهر ومآنقدر نطلع اليوم لأن اليوم جلسهـ نحدد فيهآ العروسآت والملكآت"ضحكـ وبعدين قآل"وأتي أول وحدهـ بتملكين ههههههههههههههههههههه
علياء أستحت ومآردت وقآمت من عندهـ ودخلت الغرفه بعد مآقالت:آآآآآآآآآهـ


رآشد قآم وطلع لعمهـ بالشركهـ ويمر على رآكآن وكذآ


((في بيت الكآيد))


السآعه 2 الظهر والكل قآيم ويتغدون وخلصوآ وقامو يغسلون بعدهآ شمس طلعت للصآلهـ وآخذت جوآلهآ
وأتصلت على علياء


شمس:ألو علآوي
علياء:هلآ شموسهـ يسعد مسآكـ
شمس:ومسآكـ بالمثل أخبآرك!؟؟!؟!؟
علياء:تمآم وأنتي؟!؟!!؟؟!
شمس:أبد بخير لله الحمد بس حبيت أخبركـ تجوني العصر عآزمتكم قهوهـ عصريه زمان مآجلسنا العصر مع بعض اوكـ
علياء:أوكـ أخبر غلآ
شمس:طيب بسكر بتصل على شيمو
علياء:طيب باي

سكرت ودقت على شموخ وعزمتهآ ودقت على العنود وعزمتهآ

جود:هآآآآآآآآآآآآي
شمس وهي تسكر من العنود:هآيآت
جود:ها بيجون كلهم
شمس:أيه كلهم بيجون
جود:طيب بروح أتجهز
شمس:وين بدر؟!؟!؟!
جود:بيطلع للنآدي على الساعه 3 وبيرد 5
شمس:أها طيب

رآحوا يبدلوأ ملآبسهم ويتجهزون


((الساعه 5 البنات مجتعين ضحكـ وفله))


شمس:لآ بجد بنات لآحظوا يآخي ملح الكوووون برآبح ورآشد وع أعوذ بالله
أمل:وهي صآدقهـ شمس بالله أكو أحد يختآر أغنيه تقول وش جآهـ محبوبي نحش خلآني !؟؟!؟!؟؟!
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء:أسمها وش جآه محبوبي مشى وخلآني مو نحش
أمل:لآ يعني بجد مدري وش يحس فيه؟؟!؟!؟
جود:آنآ أقولكـ يحس بمغص
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ولآ ذآكـ يوهـ وش أسمه نسيت!؟!؟؟!؟!
أمل:وش يغني!؟!؟!؟
شمس:لآ هي مغنيه تغني ويلكـ تزل عينك؟!؟!؟!
شموخ:ههههههههههههههههه أمآنه مآتعرفين أحللآم؟!؟!؟!؟!
شمس:هي أحللآم ؟!؟!؟!المهم تقول ويلكـ تزل عينكـ بالله شفتوآ كيف تمسكـ السقف أخر الفيديو كليب والله أشهد أن المخرجهـ ضأحكه عليهآ ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:بالله تقل مصآرعه والله
غلآ:أي والله صآدقهـ
أمل بصدمه:لآأأأأأأأأأأأأأأأأأ
الكل:شنو!؟؟!؟!؟!
أمل:تكملت حرم بندر وأخيرآ يالله وشتحسين فيهـ جآلسه منطمه طول الجلسه هذآ وأنا أكبر منكـ ومطلقهـ سيدهـ الجلسه بسم الله علي الله لايغيرني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:تخسين سيده الجلسه مآكو غيري
أمل:عشتوا صرنآ نقول مآكو طسي بس مسويه شرقآويهـ
شمس:ههههههههههههههههههه أول مرهـ نتهآوش
أمل:أي والله حسدونآ هب يأوجيييهم ههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
العنود:يآبنآت بالله تذكرون كيف تعرفنآ على بعض؟!؟!
شموخ:آنآ السبب ههههه
الكل:يآلبى ـآ قلبكـ ههههههههههههههههههه
شموخ:أي والله بنات تذكرون طيب آنآبقولكم.."تكلمت بحمآس"...... آنآ أول من قآبلت جود بالمطعم لمآ كانت تدور أحد سعودي ولقتني وحبينآ بعض وبعدين قآبلت رآكآن"قآلتهآ بخجل"لمآ صدمت فيه بالمطآر بعدين تعرفت على بنات عمي علوي وغلو وبعدين طلعنآ لعشآء وطلع نفسه بيت رآكآن وطلع عنده أخت أسمهآ العنود يعرفونهآ علو و غلو قبلي وبعدين جود عرفتنآ على ـآ بنات خآلهآ لمآ طلعنآ المزرعه وهيكـ مو!؟؟!؟!
الكل:مو هههههههههههههههههههههههه
أمل:أحسكم قطآوهـ آذى قلتوا مو هههههههههه
شمس:بسم الله عليكـ عدآل

طق طق طق

((برى ـآ بحوش بيت الكآيد))


دخل دآخل الحوش وتو جآي من النآدي كان عرقآن حيل ونزل تي شيرت وهو يمشي وحطهآ على كتفه وبقى ـآ الشورت الخصر وآطي والبشرهـ السمرآ وقد شفتوا صورتهـ مو!؟؟! طق الباب لمآ سمع أصوآت وفتحت له جود

بدر:عندكـ أحد؟!؟!!؟
جود:أيه
بدر:أجل بطلع من الباب اللي ورى
جود:لآ عآدي هم تغطوآ وأنت أمش عآدي
بدر:طيب

جود:بنآت تغطوآ بيمر بدر بيطلع فوق
البنات:طويب
جود:خخخخخخ تفضل

مشى ـآ بدر بطولهـ وسمآرهـ الي جذب الكل وغصب ألفتوآ ألآ هو مآألتفت دخل الصآله تبع التلفزيون وشغله وجلس وشوي بيطلع ياخذ شآور قط التي شيرت جمبه وجلس



أمل:وهـ بسم الله عليهـ شكل أمي دآعيهـ لي بذى الليله أششوف ذآ الرجآل يالبيهـ
شمس:ههههههههههههههههه وجع حدكـ

كلهم ألتفتوآ خير حدكـ ليش!؟؟!؟!!كآنو يسسألون هالأسئله برآسهم

شمس:ههههههههههه ولد عمي
علياء اللي لقتهآ فرصه وقآلت بصوت عآلي عشان بدر يسمع:شممممممممممممس تحبين .....؟!؟!

قبل تكمل كلآمهآ سمعوآ صوت أحد بنآدي شمس

بدر:شمممممممس شموووس

شموخ:أحلى ـآ بعد شموس طيري قبل يطير ههههههه
أمل:هههههههههه أحلى ـآ صرتي تقولين مصطلحآت شيمو ههههههههه
شموخ:ومنكـ نتعلم ههههههههههه

رآحت شمس لبدر وهي ترجف شكلهـ عذآب بدون تي شيرت والشورت خصر وآطي تحآول قدر مآتقدر مآتطآلع فيهـ لأنهـا بتذوب

شمس وهي عيونهآ للتي في:هلآ بدر
بدر:يالبيهـ والله لآ بس حبيت أشوفكـ مشتآق
شمس مآنآظرت فيه:طيب البنات عندنآ بروح بآي
بدر مسكـ يدهآ:عسآني مآخلآ منكـ بس بغيت شآي أذأ مأعليكـ أمر!؟؟!
شمس ضحكت:هههههههههه قول من البدآيه ههههههههههههههه
بدر:آآآآآآآآآآآآآآآآهـ لبى ـآ الضحكهـ


ومآخبي عليكم أمل كآنت عند بآب الصآله وفآتحه جوآلهآ تسجل الصوت هههههههههههههههههههه ورآحت للبنآات سمعتهم

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
شمس اللي دخلت وسمعت التسجيل:لآلآلآلآلآلآلآلآلآ يآحمآرهـ
أمل:وش فيكـ بس لقآفهـ عآدي هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
العنود:أيه صح بنآت أنتوا تعرفون أن أمل وعلوي دوم يسوون فينا مقآلب أحرآج مع الرجآل أو حتى الحريم وعلياء جبت معي تسجيل بصوت طلول يتغزل فيهآ وأمل بعدين ألقى ـآ خطهـ وأنتقم منهآ "وشغلت التسجيل تبع طلآل"

علياء اللي وجههآ قلب أحمر لمآ قآل يآحبي لهآ من زمآن عنهآ بغت تموت هههههههههه وشموخ اللي وجههآ قلب ألوان لمآ سمعت صوت رآكآن

الكل:ههههههههههههههههههههههههه
غلا:أثركـ منتي سهله يآختي ههههههههههههههههههه
أمل:غلآ أنتي خلصنآ منكـ وعنود خلصت وعلوي خلصت وشمس خلصت بآقي جود وشموخ وصبركم علي ههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه


بعد مرور سآعه من السوآلف والضحكـ

العنود:بنآت شرآيكم بكرهـ ننزل السوق؟!؟!؟!!؟
جود:والله موب شينه بعدين آنآ عندي أشغآل وملآبس مآشريت ومن شان بفصل او بشتري جآهز للعروس الجآيه والملكآت اللي بتصير"قآلتهآ وهي تنآظر علوي"هههههههه
الكل:ههههههههههههههههه
علياء:عيب ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه


أتفقوآ يروحون بكرهـ من بعد آذآن العشآء لين يخلصون
قضوا الجلسه لين الساعه 6 وراحوا لبيوتهم وكلن ومشاغله


((عند الشباب في الليل السآعه 10))


بعد مآطلعوآ من رآشد وقرروآ كل شيء وتموآ ورآكآن قآل لأبو شموخ أنو بكرهـ بيجيهـ طلعوآ الشبآب رآكآن وطلال وسلطان وبدر ورآحوآ دوآنية سلطآن


رآكآن نزل الشمآغ والطآقيه والعقآل وسفطهم وحطهم جمبه والكل مثلهـ

وجلسوآ وجآبوا الشآي وجآبوا الورق وجآبوا العود نآوينهآ صبآحي اليوم


رآكآن وقف وآخذ العود وجلس بعيد عنهم شوي بس يسمعونهـ وبدآ يعزف آغنية أسمحيلي يآالغرآم

سلطآن:بالله أعزف وغنهآ طلبتك؟!؟!؟!؟!
رآكآن :طيب من عيوني

رآكآن:

إسمحيلي يالغرام العف الـوجه السمـوح
إن لزمت الصمت أو حتى لبست الأقنعة
أعترفلك ما بقى من عالي الهـمه سفـوح
إنحدر كـلي كما طـفل تـحدر مدمـعة
أه يا جود الحزن وياي والفـرحة شحـوح
ضايع بهمومي الغبراء بوسط المعمعة
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها تـنوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو معه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
مستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه
عودي المبري بقابه من عطايا الوقت روح
فصل خامس حاير بين الفصـول الأربعة
راس مالي ذكـريات وحلـم وآمال وطمـوح
لا صديـق ولا رفيـق ولا طريـق أتبـعه
سامحـيني دام عذري واضـح كل الوضـوح
إسمحيـلي بالرحيل بلا تذاكر وأمتعة

سلطآن:رووعهـ آبدآع مآقصرت رآكآن
بدر:خطيرهـ آغنيتهـ مع آني مآسمع لهـ كثير آنآ آسمع لخآلد عبدالرحمن آكثر شيء
طلال ضحكـ وصآر يغني:وش تنتظر يآمحرق القلب فالنآر لآتستلم روحي وتقضي عليهآ آنآ رمتني في محبتكـ الآقدآر والروح سو اللي تبى ـآ الليوم فيهآ
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:للحين حآفظهآ؟؟!؟!؟!
طلال:أي والله أيآمهآ حلوهـ ومآنسآهآ هههههههههه
رآكآن: لآ فيهـ بعد ثآنيهـ آنت تحبهآ قبل شنوو هي؟؟!.!
طلال ضحكـ وجلس يغني:آبكي على مآجآرآلي يآهلي قلبي آنآ بالمحبه مبتلي

الكل:ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:منت صآحي عليـك ذآكرهـ
طلال يخزهـ:آذكر الله
سلطان بزفرهـ:ماشاء الله
بدر:ألآ صدق منتم نآوين طلعة بر
رآكآن بسسرعه:لآ
بدر أستغرب:ليهـ؟!؟!؟؟
رآكآن:آنآ آقول حنآ اللحين شهر ثمآنيه وشهر الخير مآبقى ـآ عليهـ ونجلس ببيوتنآ ونقضي حوآيج آهلنآ ومآلنآ بالطلعآت هالشهرين عآد عقبه ربي يلحقنآ خير
طلال:آي والله صآدق
بدر:صح لسآنكـ
راكان:صح بدنكـ
سلطان:طيب يآبدر؟؟؟!؟!
بدر:سم
سلطان:سم الله عدوكـ بس حبيت آخبركـ الأسبوع الجآي رد هذآ اليوم يوم الخميس بنكون عندكـ آنآ والوآلد
بدر:حيآكم البيت بيتكم
سلطان:تسلم
بدر وقف :يلآ آجل آشوفكم ع آلف خير
رآكآن وقف:وآنآ ممعكـ يلآ سرينآ
طلآل وقف:وسرى ـآ الليل وحنآ آسريـنآ ههههههههههههه
سلطان:آنت فيكـ شيء اليوم مو طبيعي كل مآقلنآ شيء غنيت
طلآل وهو يهز الكتوف بمعنى مدري:مستآنس
بدر:عسى ـآ دوم النآسهـ
رآكآن:يلا مشينآ

طلعوآ عقب مآقضوآ السهرهـ الحلوهـ وفرحوآ فيهآ


((في بيت رآشد))

عليآء اللي منسدحه ع سريرهآ وتفكر تفكير بعيد مع طلآل بس

((عليآء))


يآلبى ـآ قلبهـ زمآن مآشفتهـ ليتني آشوفهـ وآذكر كل شيء فيهـ مع آني مآنسيت ولآ لمحهـ منهـ وآذكر ملآمح ضحكتهـ وآذكر كل شيء بس آبيهـ يرسخ برآسي وآتخيل آني آضمهـ و ............................ هههههههههههههه وش جآني بسم الله علي يآلله لكـ الحمد مشكلهـ حبي لهـ خلني آنآم آحسن لي


((طلآل بالسيآرهـ))

آآآآخ يآكثر الغلآ وآلله متى ربي يجمعنآ بغرفة وحدهـ سرير وآحد ولآ لو بغيت روح وحده من زمآن وهي في حشآي وخآفقي وكل مآفيني بس بآقي جدرآن تجمعنآ يآلله آنكـ تسهل دربنآ وتجمعنآ ع خير يآلله دخلت البيت بعد تفكير طويييييل فيهآ هدت حيلي مآعد آعرف النوم منهآ يآلبى قلبها آآخ بطلع آنآم حدي تعبآن


(( يوم جديد))

((العصر السآعه 5))


شمس تكلم العنود

شمس:هآآ بسيآره من نروح؟!؟!؟
العنود:علوي بتمرنآ
شمس:آهآ طيب على السآعه كم!؟؟
العنود:آجهزي من اللحين يمكن آذآ آذن تمرنآ وصلي ع طول
شمس:طيب يلآ بآي
العنود:بآيآت قلبي

شمس علمت جود ورآحوا يتجهزون



((بيت رآشد))


نزلت عليآء عبآإتهآ معهآ تحت وحطتهآ وتنتظر اذان المغرب وشموخ جآإأهزهـ وغلآ آعتذرت مآيدرون ليه ؟


عليـآء: شموخ ؟
شموخ : هلآ سمي
عليـآء: سم الله عدوك بس قولي للخدآمه تقول للسوآإأق يطلع السيآره يلآ اللحين بآذن
شموخ: طيب اللحين بقولهآ


((عليـآء))

وقسم مو مستوعبـه الحمدلله والشكر هههههههه يعني اللحين آنآ ووجهي رآيحه آجهز للبنآت عشآن ملكتي! وآنآ آجهز لنفسي ؟ يـآرب آنك تقدم اللي فيه الخير والحمدلله آحس برآحه مو طبيعيه ^^......الله يخليـه لي ولآ يحرمني منه .....


شموخ: علوي علوي !
عليآء: هممممممم
شموخ: يلا آإأذن قومي نصلي ونطلع
عليآء: يلآ قمت


صلوآ البنـآت وتجهزوآ ودقوآ على الكل عشآن يمرونهم



(( طلآل))


وآقف عند بآب بيتنآ لمآ دريت آنهآ بتمر العنود آإبي آشوف بس زولهآ ولآ آلمح عيونهآ مشيت لسيآرتي وفتحت بآبهآ وجلست فيهآ والبآب مفتوح . . . فتحت جوآلي وجلست آدقدق فيه آتسلى ليمن تجي ..... شغلت على الآذآعه بعد مآطفشت من الجوآل سمعت آغنيه ذكرتني فيهآ بقوه "آحآول آخفي آحسآسي" تذكرت شكلهآ وهي مآسكه العود وتغنيهآ يـــآلــبـــيــه وآلله يآلبـيـه بقوهـ بعد يآعسـآني مآنحرم منهآ آبد آبد ....."بيب بيب" آبتسمت لآشعوري وآنا اشوف سيارتهم آنفتحت الدريشه ولمحتهآ وهي ترفع الجوآل تتصل على العنود آظآهر .... عليت على صوت الآذآعه مدري ليه بس آبيهآ تلتفت لي آحس آني صآير مرآهق مع وجهي ههههههههه آلتفت لي وحطت عيونهآ بعيني آشهد آني نسيت آسمي لحظه لقى عيوني بعيونهآ يآلبيـــه وآلله عضيت على شفآإاتي لآ شعوري مع آبتسآمه خفيفه هي صدت عني بخجل ...يآلبى خجلهآ ويآلبى كلهآ على بعضهآ بس ...آآآخ وش يصبرني عقب شوفة عيونهآ وقسسسم "عطشـــــــآن عليآء آنآ" .........ضحكت على نفسي وعلى كلمتي اللي مدري وش تبي ركبت سيآرتي عقب مآشفت آختي تطلع لهم وحركت قبلهم ........ <~ فديتهآ وآلله آحببببهآ بكل مآفيني ...ربي يخليهآ لي ولآ يحرمني منهآ آبد آبد



(( عليآء))


لبى عيونـه لبى بسمته لبى كله ..... آحبه وآلله آحبه ربي تخليه لي ولآ يحرمني منه آبد آبد



( =


((سلطآن))


آآآآآآآهـ الخميس الجـآي بطلع آخطب الجود فديت قلبهآ....وربي ولآ لحظه غآبت عن بآإألي ولآ حركه سوتهآ ببـريطآنيآ غآبت عني ...كل حركه كل حركه وآلله آذكرهآ
مآنسى آول لقى لمآ كآإأنت تغني لي "آشغلك وآشغل حيآتك وآلعب بقلبك لعب" آشهد آنهآ لعبت بقلبي وآشغلتني وآشغلت حيآإاتي معي وآلله مآبقى فيني شيء صآحي بآسبآبهآ كلي تجننت على هالآنسآنه لو آقول آنـآ "مجنون جود" وآلله مآوفيت .... آول شيء آنـآ عمري مآحبيت آبببد كلهم كنت آحتقرهم وكنت آقول مآجبتهآ آمهآ اللي ملكت قلبي .... بس جت هالجود وملكت كل مآفيني مو بس قلبي ..... ومآذبحني غير عنآدهآ وغنجهآ الربآإأني يآإألبيــــه بس عسآإأني فدى ـآ وآلله ......آذكر لمآ تحدتني بسبآإأق سيآرآت آذكر نظرة التحدي اللي بعيونهآ....آذكر بعد لمآ صآرحتهآ بحبي لهآ لمـآ مسكت يدهآ من تحت الطآوله وشديت عليهآ آبي آعرف تحبني تموت فيني مثل مآمت آنآ فيهآ ! ... طلعت تحبني وتموت فيني بعد ومآذبحني بعد غيره هالشيء .... ليتني بس آقولهآ ربع اللي آحسه وقلته لكم بس آن شآء الله قريب

( =


(( رآشد ))


الحمدلله آنهـآ جت من نصيبي " العنود" لبى عيونهآ .... عمري كلـه مآتوقعت آنهآ تكون لي .. مآكنت آفكر فيهآ حتى ... آول مآكلمني عمي فرحت آني بتقدم لبنت الجآسم وآلله ونعم فيهم ....وتقدمت لهآ وكل شيء كآن عـآدي .... خلآص خطبت والملكه قريب كل هذآ ومآشفتهآ ولآ لمحتهآ بس قد سمعت صوتهآ بكذآ موقف .... بس لمآ شفتهآ وشفت "عيونهآ" ويـــآلبيــه يآعيونهآ ... رسخت ببـآلي وحمدت ربي مليووووووون آني آخذتهآ وبآين آنهآ حيآإاويـه ... وهذآ زإأدني حب"ن" فيهآ ... هي آكبر مني بس شكلي آنآ مآيدل آني آصغر منهآ ... ومآعندي آي مشكله آنهآ آكبر بالعكس ولآ فكرت بهالشيء كفآإأيـه آنهـآ "العنود" .....


(( فوآز ))


الحمدلله والشكر شنو هالحر لآ عآدت من سفرهـ آنآ مآدري شنو اللي ملقفني وخلآني آيي آلسعوديه .. عند خوآإألي بس يمكن آرد بشهآده ترفع الرآس ...آوف اللحين وين آبلقى بيت خوآإألي صج مآيستحي هو ويهه كلمني وسكر ولآ فكر آنه يي يآخذني من المطآر مآلت بس مآلت خلني آخذ تآكسي وآجوف شنو السوآه




(( جود ))


آحبك كثر مآكره فرآإأقك وآشرب آوجآإاعه <~ وهـ بس كآإأنت كلمتـه آول مآصآرحني بحبـه ...لبى قلبـه بالحيل آحبـه لآو آلله آعشششقه لآ وآلله آموت فيه ...لآ وآلله آنـآ "مجنونه سلطآن" يآلبى كله آشتقت لـه بس عنـآد فيـه بآتجآإأهلـه لين يتحرك ويخطب ...... آبيــــــه ومـــــآبي غــــيره ....... ربي يخليـه لي ولآيحرمني منه آبد ^_^
يلآ يلآ جت علوي خلني آطلع قبل تجي تشدني مع شوشتي قطع خشتهآ الزينه هههههه


( =




(( شمس))


كنت نآزله تحت وآدق رقبه مآنيب يم آحد آبد آبد دآخله جو مع وليد الشآإأمي"كيك وحلآوه" خخخخ حمآآآآس وحدي متحمسه وآنآ آرقص يآحليلي غنيت مع وليد " وطعمـــك معسسسل شيشـه و " مآمدآني آكمل الآ اللي يضربني من ورى


......: يآإأمـــآل العآفيه وآلله معسل شيشه هآآآآ؟؟؟ ليش شآربه شيشه وآنآ مدري

شمس : مآلت بس مآلت خييييير وش دخلك مع وجهك هآ طسي وقسم مآإألي خلقك يآجويد وآلله مآتنعطين وجه يالبزر لعنبو غيرك تشوفيني دآخله جو ليش تخرعيني هآآآآ؟؟


جود: هههههههههههههههههه شموس لآ بس بجرب صرتي نعومه ولآ لآ؟؟؟ خبري النآعمين يقولون وآي خرعتيني خخخخخخ وآنتي آبدن رديتي بـ عشر كلمآت وزود ههههههههههههههه

شمس: هههههههههههههههه آبد وآلله الآنوثه بطريق وآنآ بطريق طسي ولآ تعيدين هالحركه

جود: يلآ يلآ علوي آتصلت تقول قربت من بيتكم .

شمس: يلآ آنآ جآهزه بس عبآتي تحت مشينآ

جود تنآظر لبس شمس: شموس وش هالحركآت جينز سكيني وتي شيرت ضييييق وسآعه نآعمه..... شكلك بديتي تتنعمين وآلله وطلعتي خطيره خخخخخخخ

شمس: ههههههههههه وش نسوي لجل عين تكرم مدينه

جود: دفع البلآ عين من يآحظي هههههههههههههههه

شمس: هههههههههههههه عين وبس يلآ آمشي


"نزلوآ تحت وجلسوآ بالسآحه الخآرجيه قدآم البآب ينتظرون عليآء "


..........: كح كح وش هالغبرهـ آمبيـه شلون بكمل هني !؟! " رفع رآسـه ونآظر باللي قبآله وآبتسم" سلآم عليكم


"جود على طول تغطت وشمس بس لبست عبآتهآ وحطت الطرحه على كتفهآ يعني شعرهآ طآلع ووجهآ"

شمس: خير آن شآء الله يآإألآخو مدرعم دآخل لآحم ولآ دستور ؟!؟!؟! من آنت ؟!؟! وبعدين دق البآب آول ؟؟آصلن شلون معك مفتآح!؟؟!


....... آبتسم على شكلهآ وهي تتكلم ومستقويه : خير بوجهج يآبنت ....لآ مدرعم ولآ شيء دآخل بيت خوآلي ...ومآمعي مفتآح ولآ شيء آصلن البآب مفتوح "وآبتسم"
شمس : خوآلك !؟؟؟! وش خوآله هذآ بيت الكآيد يآلآخو!؟
.......آبتسم: والنعم فيكم وآنآ خوآإألي الكآيد يآلآخت
شمس: آنت من!؟!
..............آبتسم وهو يقول آسمه بثقه : فوآإاز الخيـآل ولد آخت عبدالله الكآيد ........آمي آسمهآ جود الكآيد الله يرحمهآ
جود بفهآوه : سم ؟!؟!
شمس قربت منه شوي: آنت فوآز جد ؟ وآلله العظيم من 10 سنين وزود مآشفتك!؟؟!
فوآز كآنـه عرف ملآمحهآ من قريب: شموسـه؟؟
شمس ضحكت من زمآن محد دلعهآ كذآ كلهم يقولون شموس : آيه شموسـه ^^
فوآز : يآهلآ وآلله بدلوعتنآ شلونج شخبآرج "قآل بهمس" آشتقت لج يآلدلوعه
شمس :هـــلآ بـك زود وآلله بـخـ ..................

"بيب بيب "

جود اللي مفهيه في فوآز : شموس هذي علآوي يلآ مشينآ
شمس: روحوآ آنتوآ مآعآدني رآيحه بجلس مع فوآز آكيد بدر بيجي اللحين بجلس معهم
جود وهي للحين مفهيه ومآتدري وش السآلفه : طيب طيب آنآ رآيحه ..."نآظرت بفوآز" آشوفك على خير يآإاولد الخآله ...على فكره ترآني مو مستوعبه آنك هنآ من بعد غيبه بس يلآ مآشي هههههه بآي جميعآ

فوآز : هههههههه جودي الخبله مسويه فيهآ كبرتي وتغطيتي عني طيب طيب آنطرج تردين وشغلج عندي ...فمآن الله
شمس: ههههههههه فمآن الله جود بآي


طلعت جود وركبت السيآره


فوآز نإأظر بشمس ودقق بعيونهآ وقآل : آشتقت لج يآلدلوعه
شمس اللي آستحت وهي من زمآن مآستحت من أي مدح غير ذآ الكمله: وآلله حتى حنآ جد فقدنآإاكم
فوآز ضحك : ههههه فديتج آستحيتي ! طيب يلآ مو نآإاويه تدخلين ولآ بتجآبلين ويهي جذي هههههههههه
شمس : ههههههههههه يلآ حيآإاك تفضل


دخلوآ دآخل الصآله وشمس طلعت المطبخ عشآن تضيف فوآز



(( بالسيآره))


آمل : شنو !!!!!!!!!!!!!!!
جود: وآلله العظيم آنـه جآء وترآني للحين مو مستوعبه بسسس شمس فرحآنه حد الدعسه
آمل : يآمآل اللي مآنيب قآيله ؟!؟؟ وش هالخيإأنه ورى مآكلمتني ؟!
جود: مآكنآ ندري آنه بيجي آصلن مآعرفنآه لمآ دخل ؟ بس هو عرف شمس وينآديهآ دلوعتي
آمل آبتسمت: وآلله !!!!!!!!
عليآء: يآإاقلبي يمكن حب طفوله
العنود ضربت عليآء: وش هالتنآحه يآبنت شمس لـبدر وبدر يموت فيهآ نسيتي !!!
عليآء: يمكن هي تحب فوآز !
آمل : بنآت خلآص مآعلينآ نمكسهآ يوم من الآيآم ونآإاخذ الموجز
شموخ: يآحبي لهآ شموس آجل الطلعه ذي مو ونآسه
آمل كآنهآ هجدت : آي وآلله رجعوني بيتي يوه آقصد بيت آبو شموخ
عليآء خزتهآ وضحكت : بيتك هههههههههههههه طيب طيب روحي معنآ عآد لآتصيري بآيخه
آمل: آنآ من دون شمس مآسوى ...زين....يلآ ضفي وجهك منآك ووديني بيتي
عليآء ضحكت: ههههههههه مصره ألا يصير بيتهآ طسي بس يلآ بوديك
آمل: ههههههههههه طيب قولي له يلآ



رجعوآ آمل لبيت عبدالعزيز وطلعوآ للـسوق يتقضون

جنــــون
08-21-2011, 03:31 AM
تـــــآبع ^_^



(( بالسوق))


العنود تمشي وجمبهآ شموخ


شموخ: متى آخر مره شفتي خطيبك فيهآ ؟
العنود بخجل: مدري !
شموخ: ههههههههه طيب متى آخر مره سمعتي فيهآ صوته !؟
العنود بخجل: عندك لمآ سويتوآ فيني مقلب !
شموخ: ههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ليش تضحكين وش قلت !
شموخ: لآ بس آتذكر شكلك يومهآ ههههههههههه
العنود بخجل: آدري كنت مدري وش آحس فيه ووجهي تقل صآقعينه بويه حمرآ
شموخ: هههههههههههههههه
العنود: وآلله جد مآرآح آعديهآ لآمل وعلوي بس الوعد قدآإام علوي وخلصت منهآ بآقي آمل !
شموخ: طيب بصير متفرجه بس ههههههههه
العنود: يآحبي لك آصلن آنتي عآقله خخخخخخخخخ


( عند جود & عليآء)


جود: آشتقت لـه !
عليآء: جد !!!!
جود: وآلله آشتقت لـه بس آحسن خليـه ينقع لين يجي يخطب هههههههههه
عليآء: هههههههههههههه تدرين آنـه بيجي يخطبك قريب عندي آحسآس
جود: آن شآء الله


(( آمل ))


مشت بهدو و و ء ودخلت غرفتهآ ومآشآفهآ آحد آبد لآ الخدم ولآ عبدالعزيز نزلت عبآيتهآ وفتحت شعرهآ وآنسدحت ع السرير تفكر بقوهـ وكل تفكيرهـ كـآن في "عبدالعزيز" شيء طبيعي افكر فيـه لآنـهـآ آخر صدفـه بينهم كآإانت بآيخـه وآكيد آخذ فكره مو زينـه عنهآ لمآ صدمت فيه ...غمضت عيونهآ وهي تتذكر لمآ ضمهآ بغير قصد عشآن مآتطيح آبتسمت لآ شعوري وحمرت آخدودهآ
حست آنهـآ تميل بهالفترهـ البسيطـه اللي جلست فيهآ هنـآ بس حتى لو مآإألت لـه مستحيل يآخذهآ آول آلآسبآإأب آكيد آني طآيحه من عينـه وخلآص خخخخ من عقب الموآقف اللي معه آكيد آنـه غسل آيده آن عندي عقل ( = .... بس شسوي آذآ آنـآ آنثى ـآ بقلـب طفلـه !
وتصرفآتي كلهآ عفويـه وعآديـه بالنسبـه لي !
آخ نفسي آحسسس بـ شعور الحب لو لحظـه بحيآإاتي آبي آحسس باللي مآحسيتـه مع تركي آبد آبد صحيح جمعتنآ موآقف قبل كذآ بس مو مثل آحسآإأسي مع موآقف عبدالعزيز ...... آحس لحظتهآ بخجل مو طبيعي آبد آبد وو بعد يضل ببـآلي وآتذكرهـ ومآنسآهـ آبد !
حتى آحسـآسي لحظتـه م’آنسآهـ . . . بس ليش آعلق نفسي بوهم مستحيل يصير بنظري !
ليتـــه يمي يميل ويم غيري مآيميل !
آبتسمت على تملكي لـ عبدالعزيز وآنـآ مو من طبعي التملك بس حبيتـه يكون لي حتى لو بالخيـآل !
غمضت عيوني و رديت آنفـآسي وصرت آتنفس بقوهـ وقلبي صآر يدق بقوهـ لمـجرد آنـي ذكرت عيونـه ونظرتـه لي!
شغلت الآب وحطيت "لو بص بعيني" لـ سيرين آشتهيت آرقص عليهآ وقفت ونآظرت بلبسي كآن "تنورهـ بيضآء غجري قصيرهـ لتحت الركبـه و بدي علآق عآدي آسود "
فتحت شعري وقمت آرقص مثل رقصهآ وقبآإألي المرآيـه


(( عبدالعزيز))


تفكيـــر تفكيـــر رسسسخت ببـآلي مدري متى بتطلع !
عيونـهـآ للحين مآتغيب عن نآإاظري كل مآغمضت عين مآقدمي ألا خيآلهآ !
اخ آتعبني التفكيـــر فيـهآ ! " لو بص بعيني مرهـ بس حيحس آوآم بشوووقي ليـه لو بص ! " وش هالصوت كآنـه آغآني وبـه حد فوق ! بس خبري البنآت طآلعآت !

عبدالعزيز بهدوء: روز ... مآريآ !
مآريآ : يسسس
عبدالعزيز : آمل و شموخ طآلعين !
مآريآ:يس بآبآ كولوآ روح !
عبدالعزيز: متآكده !
مآريآ:يس
عبدالعزيز آستغرب وش هالصوت آجل: طيب طيب روحي


مشى ـآ عبدالعزيز لفوق ووقف قدآم بآب الغرفـه طق البآب محد رد صوت الآغآني مغطي وهو يقوم يفتح البـآب
تعلقت عيونـه فيهآ وهي فوق السرير وترقص بتنورتهآ الغجريـه وكيف كآنت تتمآيل كآن منبهر فيهآ كل مآشآفهآ يتعلق فيهآ آكثر عليهآ جآذبيـه مو صآحيـه كآنت مبتسمـه وهي ترقص بدلـع سكر عبدالعزيز البـآب بقووهـ وصوتـه رج البيت رج هي آلتفتت وشآفت البـآب تسكر شهقت بقوهـ


((آمل ))


هئئئئئ آيوهـ كملت بعد لآ يكون عزوز مشيت ركض للبـآب وفتحتـه بقوهـ ونآظرت بغرفتـه لينـه وآقف قبـآلـي وعينـه بعيني شكل اليوم مو معدي على خير دخلت ومآطولت بسرعه قفلت البـآب ورحت على السرير جلست آفكر ليـه كل مآبغيت آصلح نظرتـه لي تتعقد الآمور زيآدهـ ويشوفني بحـآل آردى ـآ بعد ! شنو هالحظ ليش ! طيب هو ليش دخل يوم آنـه يعرف آني موجودهـ !!!!!!! آوف آوف مو معقولـه دآخل بالغلط ! آجل ليش دخل يـآربي ! آنـآ جلسـه هنآ مآعآدني جآلسـه ! وش هالموآقف السخيفه اللي معـه ! آكرهني وآلله آوووف آكلم البندري آحسن لي ....مسكت جوآإلي آتصلت بالبندري وجلست آسولف معـهآ لين تعبت هذرهـ وآنسدحت على سرير وغفيت شوي



(( عبدالعزيز))


دخلت غرفتي عقب مآشـآفتني وعيوني تعلقت بعيونهآ وآلله غصب مآقدرت آصد لعنبو غيرهآ كل هذي جآذبيـه !!!!
الله يعين شلو و ن بنآإأم الليلـه مدري ! آنـآ آذآ مآشفتهآ بس آفكر فيهآ ومآنمت ! واليوم شآيفهآ وآفكر فيهآ بعد لآ عزالله جفآإاني النوم ! آستغفر الله خلني آنـآم بكره رآكآن بيجيني مدري وش عندهـ !؟ غيرت لبسي ورجعت آنسدحت ع السرير جعت شوي وقلت خلني آنزل تحت يحطون لي خفآيف آكل فيهن " نزلت تحت وجلست بالديوآنيه حقت الحريم الدآخليه وجلست آنتظر الخفآيف تجي قلبت في الريموت ووصلت لـ " نجوم 4" وكملت آشوف بـ هالقصيد وآنآ سآإاكت وبهدوء



(( رآشد ))


خبري بكرهـ رآكإأن بيجي وعندي آحسـآس آنـه بيخطب ؟
وآلله والنعم فيـه ومآإأظن آن شموخ بتعوفـه وترفض !
بس الله يقدم الله فيـه الخير " نآظرت السآعه لينهآ 10 وعليآء للحين مآجت قلت آدخل آتآبع التيلفزيون لين تجي "


(( غلآ & بندر ))


غلآ مآرآحت مع البنآإأت لآنهـآ اليوم نآويـه تسوي سهرهـ محترمـه لزوجهآ

"<~ بالله بنآت ركزوآ على محترمه خخخخخ والله مآعرف للحيآه الزوجيـه "فيس يبتسي" هع~>


غلآ بـ غرفتهآ تتكشخ لآن بندر بيرجع اللحين تو متصل عليهآ وقآل آنـه قريب

وقفت قبآل المرآيـه نآظرت بـ فستآنهـآ الآحمر قصير لـ تحت الركبـه وحرير بلآسيـه"تكسير" كآن نـآعم شكلهآ فتحت شعرهآ وحطت الكحل وتجهزت ورآحت ع السرير وهي تفكر وسرحت بعيد



(( بنـدر ))


دخلت الشقـه ورميت الشمآغ والعقآل والطآقيه بدربي بالصآلـه وكملت طريقي لـ غرفتنآ وآنآ مبتسم وآشم ريحـه الدخون والعطورآت الحلوهـ بس عطرهآ غير غير وربي غير آشتقت لهآ وآلله بكم سآعه اللي غبتهآ دخلت عليهآ لقيتهآ مثبتـه نظرهآ بصورتي ومبتسمـه كآنت مكحـلـه عيونهآ وشدني شكلهآ بقوهـ فديتهآ وآلله قربت منهآ وهمست بآذنهآ

بندر بهمسس : لبى العيون اللي بهآ العشق مسموح
غلآ لفت بهدآوهـ وسلهمت بعيونهآ: آنت جيت ؟!
بندر غمض عيونهآ وبآسهآ اليمين قبل اليسآر : فديت عيونـك وآلله
غلآ آستحت بقوهـ : .......... !
بندر وقفهآ وضمهآ بقوهـ : الله لآ يحرمني حضنـك غلاتي !
غلآ بتصرفـه وبعدت عنه ووقفت قبآل المرآيه وقآلت : يوهـ نسيت آحط روج !
بندر مشى لهآ وضمهآ من ورى : يآلغلآ مآيحتآج وآلله كلك على بعضك تجننين كذآ .... وشفآيفـك مآلهآ حآجـه بالروج هي العسسسسل بحد ذآتـه

غلآ ضآعت علومهآ وآنسحب وطلعت برى الغرفه للمطخ تجهز الآكل لـه


((بندر ))


آعشقهآ هالآنسـآنـه !


((غلآ ))


هو بدآإأخلي يسري !



(( نور & فهد ))



نور تمشي بفستآنهآ القصير قدآم البلكونـه وشعرهآ يطير مع الهوآء وشكلهآ كآأن خيـآلي مع طلوع الفجر دخل فهد ونآظر شكلهآ ومآقدر يقآومـه كآنت جد جذآبـه قرب منهآ وضمهآ من ورى بقوهـ وهمسس

فهد بهمس : عودت لـك يآهوآ بـآلي ولعيونك الكل خليتـه

"بـآسهآ ع خدهآ ووقفهآ قبآله "


فهد : شلونـك يآلغـآليـه نمتي زين ولآ !؟ شفتك قآيمه السآعه 2 ليه ؟
نور بغصـه : آشتقت لهم حيل ! "ونزلت ورى كلمتهآ دمعـه آرتسمت ع خدهآ النآعم"
وفهد وهو يبوس خدهآ مع الدمعـه : قريب آن شـآء الله بروح لهم ع عرس الشبآب لآنهم بيعرسون بشهر وآحد مدري وش يحسون هههههههههههه
نور غصب آبتسمت لضحكتـه تعشقهآ : لبى ضحكتـك
فهد وهو يبوس عيونهآ : لبى عيونك لبى كلك يآلغـآليـه ترآي آفطرت خلصت !؟
نور آستغربت شلون آفطر وهو مآطلع ولآ رآح المطبخ: متى آفطرت !؟!؟؟!
فهد وهو يبوس خدهآ الثآني : خدودك هي فطوري يآلغآليـه خبرك طعمك عسسسل ومآينشبع منه
نور اللي ذآبت من الحيآء: ..........!
فهد : لبى اللي يستحون يلآ مآودك تفطرين !؟ "وغمز لهآ وهي فهمت"
نور وهي تبوسه من خدهـ بقوهـ وبرآءه: آفطرت وخلصت هههههههههههه
فهد: هههههههههه فديت المبسم وآلله



(( بيت الكـآيد))


فوآز وهو يرآقب شمس بكل حركه تسويهآ ويبتسم مع كل آبتسآمه تبتسمهآ


فوآز بـ هدوء : تغيرتي يآدلوعتي
شمس وهي تتحاشى عيونـه : كبرنآ خلآص
فوآز : نسيتيني ؟!
شمس بآنفعآل وعينهآ بعينـه : آكيد لآ
فوآز : يووووهـ يآني مشتآإأق لج ولآيآمنآ قبل لمآ كنـآ نخطط ع بدر ونخليه يغآر عليج و ....!
شمس : آنسى هالشيء لآنـه تغير من زمآإأن !
فوآز بآبتسآمـه رآحـه : مآعدتي تحبينـه ؟!
شمس: لآ مآحبه عآدي مثل آخوي
فوآز : آشتقتي لي يآدلوعـه ؟!
شمس بلهفـه: حيييييييييل "آستحت بنفس الوقت "
فوآز آبتسم: فديت روحج وآلله بدر وين !؟!
شمس: مدري وآلله بس بيرجع اللحين
فوآز : نور وين ؟!
شمس: تزوجت فهد ولد عمنآ
فوآز آستغرب بس مشآهآ: آهـآ


((فوآز ))

كنت آحبهآ وهي تحبني والعشششق لآيق علينآ والعشق لآيق علينآ كآنت تسميني حبيبي وآنـآ آسمهآ دلوعتي <~ وقسمن منش وقي لهآ قمت آخرف بالآغنيه كسر خآطري مآجد ههههههه فديتهآ حليآنـه حيل شنو تيينن فديت قلبهآ ..... طول عمري من وآنآ صغير آحميهآ من كل شيء آخآف عليهآ آكثر من روحي الله يخليهآ لي يـآرب بسس هي تحب بدر مهمآ آنكرت بـآين من عيونهآ ... الله يسعدهآ آن شـآء الله بس ببقى على عهد الوفآء ومآرآح آميل لغيرهآ ..... جودي الخبلـه مسويه روحهآ تتغطى عني ههههههههههه يآحليلهآ آشتقت حق هبآلهآ.... آمآ نوآرتي الغآليـه فديتهآ عيل آعرست على فهد الله يسسعدهم يـآرب ...بآجي بدر مآجفتـه الله يستر من الدصمـه اللي بتشل رآسه بس شسوي الظروف حدتني خخخخ سمعتهآ تنآأدي آسمي

شمس : فوآز فوآز !
فوآز : لبيــه وآلله
شمس: آبد بس كلمت بدر يقول آنهـ بالطريق
فوآإأز: آهآ عيل بالطريج خلآص آنآ بجلس معآإاج لين ييي ونجلس مع بعض مشتآإأق لكم وآيد
شمس: ههههههههه ترآ هذي المره العآشره الي تقول فيهآ آنك مشتإأق ههههههههه
فوآإز بهدوء وصوت مبحوح وآقرب للهمس: لآني صج مشتـآق !

شمس نآظرت بعيونـه وعلى طول صدت ونآظرت التيلفزيون


(( شمس))

معقولـه للحين يحبني !؟؟! مآظن كل هالسنين وهو بـآقي على حب الطفولـه !؟ بس هو يعرف من وآنآ صغيره آحب بدر بس اللحين لآ ! مآتوقع آنـه بآقي يحبني نآظرت في عيونـه ولمآق آل كلمـته الآخيره تآكدت آنـه صج بآقي على حبـه ! لهدرجـه حبني يعني ! الله يستر من الجـآي الآكيد آن حيـآتي بتقلب فوق تحت بحضور فوآإأز & بدر بيصير فيني شتآآآآآآآآآآآآت مو طبيعي وعندي آحسآس بـ هالشيء | الله يستر بس



بـدر : السلآـم عليكم !



آنتهـآء البـآرت 39

جنــــون
08-21-2011, 03:32 AM
بـدر : السلآـم عليكم !


فوآإأز : وعليـكم السسلآم هــلآ وغــلآ وآلله ~

بــدر اللي فتح فمـه وظل مفهي من الصدمـه ! : فوآإز !!! انت فوآإاز صدق !
فوآز: ههههههههه آيه صج فوآإاز شفيـك كنك شآيف يني"جني" هههههه
بدر اللي ضمـه وبقوهـ : هـــــــــلآ وغــــــلآ وآلله ~


شمس اللي آنصدمت مآتوقعته يهلي فيه مثل كذا
بس ارتاحت نسبين بدآيه تبشر بـ الخير ( =


بـدر ببسمـه كبيرهـ : شلونك شخبآإارك شمسوي ؟؟!حيـآإاك نورت الديرهـ ~
فوآز: هههههههه بل بل عقب هـ الضمـه بآجي فيك نفس خخخخ إأبد زين الحمدلله آنت شلونك شخبآإارك شمسوي ~
بدر: هههههههه لعنبو غيرك لــك وحشـه يآإأشيخ وينك كل هـ السنين ورى مآجيتنـآإأ "وهو يجلس" آجلس آجلس آستريح ~
فوآإاز جلس : آإأبد مشإغل وحوسـه وورث بين العآيلـه بالمختصر شتآإأت يجيب المرض وعشآإأن جذي ييت هني آخذ شهآدهـ وآإأغير جو ومشتآق لكم حدي "قآل مشتآق وهو ينآظر بشمس اللي ذآبت حيـآإء"
بدر اللي آنتبه وآبتسم على خفيف : اها الله يكون بـ العون هـآإا ترآ السكن هني آنـآإأ طآإألبك ~
فوآإاز: يآإأبوي مآإألي غيركم مكآإاني بينكم صدقني ~
بدر: زين الحمدلله "نآظر بشمس" شلونـك شموس ~
شمس : آإابد بخير ومستآإأنسـه حدي بوجود فوإز~ آنت شلونـك ~
بدر آبتسم بقوهـ عكس اللي بدآخلـه : يآلبآإاك يآفوآإاز كلنـآإا مستآنسين عليك ~ آنـآإأ بخير بشوفتـك غلآتي ~


فوآز اللي نآظر فيهـإأ عقب مآقآل بدر غلآتي بس شآف وجههـآإا بـ الآرض وآحممممر وقفت بسرعـه وطلعت برآإا الغرفـه ~

بـدر يوم طلعت تنهد : يـــــــآإألبيـــه بسسس ~
فوآز ضحـك : ههههههه آنت تحبهـآإأ ! خبري تكرههآ !
بـدر : مو بس آحبهآ آعشق ثرآهـآإأ اللي وطتـه بعد
فوآز آللي آبتسم بآلم : الله يجمعكم آن شـآإأء الله~
بدر : يـلآ دآإامـك جـآإأي بنعشيك برى حنـآإ والبنآت ~ آن شـآء الله ~ وآمي اليوم معزومـه وعشآن كذآ بنطلع برى ( =
فوآز : الله يخليكم لي ( =



(( سلطآن ))



بآقي آسبوع آظآهر وآروح آخطب جوود ( = آخيرآ حددنآ الموعد وكلمت بدر وقلت لـه بنجيكم وش بعد ! بس آحس كذآ كل شغلي مآشي
آخيرآ جودي بتصير زوجتي الحمدلله يآرب جد هـ الآنسآنـه نعمه من ربي ~ الحمدلله يآآآآآآآآآآآآآآرب


((بالسوق))

العنود وعليآء خلصوآ شغل وآطلعوآ بآقي جود و شموخ للحين يشترون


((العنود ))


طلعنآ آنـآ وعليآء برآ وجلسنآ عند الكرآسي وبصرآحـه كنت آشك بعقل عليآء اليوم ـهههههههههههههههـ آستهبلت آستهبآل مو طبيعي مدري وش جآهآ ! جلسنآ ع الكرآسي وطولن البنآت مآجن وعليآء جآلسـه تستهبل ع الشرطي السعودي تبع البوآبـه ـههههههههههههههـ


عليآء : يآلآخو هذي بوآبـه 11 ولآ !؟
الشرطي : آيـه بوآبـه 11

سكتت عليآء بعدين قآلت : يآلآخو هذي بوآبـه 12 ولآ !؟
الشرطي ضحك : ـههههههـ لآ 11

سكتت عليآء شوي ورجعت تقول : هذي بوآبـه 11 ولآ ؟!

الشرطي شآفهآ زودتهآ وتستهبل قآم يستهبل معهآ : آلثنتين مع بعض

عليآء وآنآ مآقدرنآ نسكت : ـههههههههههههههههههههههههـ

عليآء اللي قطت الميآنـه لآ شعوري : ـهههههههههـ يآعليـك خفـه دم ههههههههههه

الشرطي نآظر فيهآ وسكت ^_^

العنود اللي صفقتهآ عشآن تسكت و سكتن كلهن

هو وآقف بجمبهن وهن ع الكرآسي جآلسآت وبس يعلقن ويتونسن ^_^

عليآء : مآكن شموخ وجود طولن !؟
العنود وهي تنآظر السآعـه : ألآ وآلله طولن حيييل بعد
عليآء لفت وشآفتهن من بعيد : هذليك هن يووهـ تلقينهم يدوروننآ ؟!
العنود بعجآزهـ : ترآ مآرآح آنآديهم مآلي خلق وتعبت ^_^

عليآء : من عرفتـك وآنتي مآلـك خلق ـهههههههههههـ

العنود: لآو آلله !
عليآء تنآظر بالشرطي وتقولـه بضحكـه وآستهبآل : بآلله عليـك رح نآد شموخ وجود
العنود مآققدرت تسكت:ـههههههههههههههههههههـ وش تحسين يآبنت
الشطري يستهبل : آي وحدهـ تبين شموخ ولآ جود
عليآء وهي نآقدهـ : مآشآء الله آمدآهـ يحفظ آسمآئهم !
العنود :ـهههههههههههههههـ آقول خلآص خلآص آمشي لهم السيآرهـ جت
عليآء: يلآ آمشي

الشرطي بعد عنهن عقب مآستآنس وخلص ^_^


شموخ : آنتوآ وينكم ؟
عليآء والعنود:ـهههههههههههههههههههههههههههـ
عليآء:بعدين بعدين نقولكم ـههههههههههههههـ
جود: بسم الله عليك لآتموتين ضحك يلآ آمشن

دخلوآ السيآرهـ والعنود وعليآء لحين يضحكن ^_^



(( ببيت آبو شموخ ))



((امل))


فتحت عيوني بعد مآغفيت شوي نآظرت السآعـه لينهآ 11 والبنآت مآجوآ !!!!!!!!! لآيكون صآر فيهن شيء !!
بدلت ملآبسي ولبست جلآبيـه سودآء حلوهـ وحطيت طرحتي وطلعت . رفعت جوآلي وآتصلت ع شموخ

آمـل وهي تمشي للدرج: هلآ شموخ ّ ! وينـكم تآخرتوآ !!
شموخ: لآ هذآ آنـآ تحت عند آبوي
امـل : آهـآآإأ آشوى حسبآلي بآقي مآجيتوآ ! طيب خلآص
شموخ: آمـل تعآلي آجلسي معنآ آبوي يبي يسولف معنآ
آمـل: لآلآ يحرملي آبووـك مآعآد فيني آحرآج آنـآ بطلع غرفـه الـ Tv آذآ نآم آبوـك تعآلي ـهههههههههـ
شموخ: ـهههههههههههههـ تقولين لي وش صآر زين ـههههههههـ
آمـل آنصمت معقولـه علمهآ عن الموقف: وش اللي وش صآر !!!!!
شموخ: ـهههههههههههههـ سلآمتـك يلآ سلآم
اامل: سلآم

دخلت آتـآإأبع :Tv: وآنـآ سرحآنـه آفكر فيـه طفشت وآنـآ آفكر فيـه كل مآسرحت لين هو اللي مسرحني ^_^ الله يعين ويآرب تقسي قلبي ~
رفعت الجوآل وجلست شوي آكلم آمي ^^

((شموخ و عبدالعزيز ))


عبدالعزيز: بكرهـ بيجي رآكآن
شموخ : طيب يعني عآزمـه آنت ولآ هو بيجي ! شسآلفـه !
عبد العزيز آبتسم من آرتبآكهـآ : بكرهـ تعرفين آن شآء الله
شموخ هدت : آن شآء الله
عبدالعزيز : آمممم ألآ صج شرآيـك بكرهـ آطلعكم آفطركم برى ؟!
شموخ : وآلله ! آكيييد مآفي مآنع
عبدالعزيز: طيب آسآلي آمــل وردي لي خبر "وقف بيروح غرفتـه" آنـآ طآلع آنـآإام السآعـه 12
شموخ: نوم العوآفي حبيبي
عبدالعزيز وهو طآلع : فديتـك وآلله ـههههههههههههـ
شموخ:ـهههههههههههههههههههـ


((بيت الكآيد))



(( جود ))


دخلت لقيتهم مجتمعين بالصآلـه وشفتهم لآبسينن وكآشخين بآين بيطلعون

جود: سلآم
الكل: عليكم
جود: على وين آن شآء الله !
بدر: بنطلع نعشي فوآز ونستآنس
جود: آهـآ شمس بتروحين !
شمس: آكيييد آنآ اليوم مآطلعت
جود: آمممممممممم مدري آروح ولآ عآد حدي تعبآنـه
فوآز: لآ حيآج من زمآن عنج وعن الكل ودي بجلسه وسوآلف وجذي ( =
جود: آهـــآإأ آمممممممممم طيب يلآ بروح معكم بس صبر آودي الآغرآض فوق وآرد لكم
بدر: بسرعـه السآعـه 11 لآ تتآخرين
جود:طيب


صعدت فوق وآنآ آفكر آخيرآ جآء آحد يلم شملنآ ويخلينآ نجلس مع بعض الحمدلله ~ يلآ بروح آنزل الآغرآض قبل لآ آتآخر


(( غلا و بندر ))




[ غلآ ]


مَر على زوآجنآ شهر وكم آسبوع جد آحلآ آيآإمي معآإه كل شيء يصير معي ومعـه لـه آحسآإس ثآإني على قد ماحبيته على قد مآستآنست ويآه ~ ترآ كثييييييييييير يعني ههههههههههههههههههههههه لمآ آحس بوجوده جمبي وربي آطنش كلللل خلق الله غلآه غيييير من تزوجته مآذقت معنى الهم ولآ اليآس الله لآ يحرمني منه يمكن حسيت هـ الآحسآس لآني الوحيده الي بقت له من الدنيآ لآني الوحيده اللي اهتميت فيه يمكن لآني حبه الآول والآخير آن شآء الله ~ يوـه يوـه يوـه آحس آني غرت شوي لمآ قلت الآخير ! وآلله لو تجي وحدـه بعدي كآن صآرت علووووم ^_^ مآقد تمنيت غيرـه مآقد قلت هذآ مزيون وهذآ خقـه وهذآ وهذآإ وهذآ كككآإن هو الوحيد اللي بين عيوني وآحس آنـه نفس حآلتي ( = يَآ لبآآآآآآآآآآآآآآه بسس ~ مشيت لـ Tv وجلست آتفرج عليـه شوي كآإن منسسدح ع السرير وسرحان بالشغل لاننا بنرجع قريب للدمام بس ننطر ملكت هـ المرجج متى تخلص هههههههههههههههههه ! يآخيي مدري آحسسهم يتمططون ويتبطحوون بآرديييييييييييييييييين جد حب الطفوله غير هههههههههههه ~ بندر مآقول غير يآعل عييني مآتبكيك ويآعل يومي قبل يومك بسسس
رحت لـ سرير ونمت لآني كنت تعبآنه رغم اني ماتحركت ولآ طلعت من شقتي ! الله يعين بس هو يغنيني عن الخلق جمييييييييييع !




[ بندر ]



يكفي ولآ مآيكفي !!!؟ وآلله آحسه قليل ! لحووووول صآر لي آسبوع مقرر بس مدري كم آحط ! آحس 300000 قليل عليهم ! بستشير غلآتي وبشوف ينفع آحطهم ولآ آزيد ! بس وآلله ودي آحط اللي ورآي ودوني لهم ! والملجئ اللي بعطيه كبييير بالحيل يمكن لو آزيد آنفعهم زود ! طيب 500000 يمكن تنفع ! آآآآآآخ الوكآإد آن فلوس الدنيآ مآرآح تعوضهم عن فقدتهم ! من قبل آسبوع تقريبا فكرت اتبرع لالملجئ اللي قرب شركتي ~ الملجئ كبييير بالحيل ماشاء الله والآكيد انهم يحتاجون دعم وفكرت اتبرع لهم ويبآرك لي ربي بآيآإمي الجآيه آن شآء الله ~ خلني انام اللحين جمب الحلآ كلـه وبآإكر يحلهآإ آلف حلآل آن شآء الله ^_^






[ الكآإيد ]



[ فوآإز ]


يآلبييييييييييييه بس وآلله الشآإهد آن ونآستي بشوفت هلي مآإتسآإوي ولآ ونآسه يَآإلبآآآهم وربيي كلنآإ مستآنسين و البسمه مآتفآرق مبسم ولآ وآحد مننآإ المطعم كآإن حلو وهآإدي تعشينآإ والحمدلله وروقآإن وسوآلف وضحك وكل شيء حلو سولفنآ فييييييه وربي ان بدر ماتغيير مثل ماهو عسسسسسسسل وآلله شمس
كآإنت متوتره شوي بس تضحك وتسولف وبآين من ويههآإ التوتر طلعت عننآإ شوي تكلم صديقتهآإأ جنهآإأ تقول آسمهآإ آمـل آتوقع ولآ جود خخخخخخخخخخ على خبالها وعلى فهاوتهآإأ متلثمه ومقابلتني وعرفت آنهإ درست برآ وجذي يعني صإرت تغيرآإت كثيرـه بغيآبي هـ السنين ^_^ آهم شيء آنهم بخير (: طلعنآإأ من المطعم ودوني شآإرع التحليـه يووووووووووووووووووووووـه آبو الفلـه وآلله تعليقآإت وونآسه وجذي كآإن الكل مستآنس الله لآ يغير علينآإ



[ جود]


فوآز كل نظرـه والثآنيه ينآإظر بشمس ! مو معقول للحين يحبهآإ ! يوووووـه هي كآإن آحد مخرعهآإأ وجآيه معنآإأ وجههآإ آحممممر ومتوتره وبس تهز رجلهآإأ ! ماهي عادتها كآإنت عآدي بس مآإدري شفيهآإأ ! بدر مآشآل عينه عنهآإأ كآإن ينآإظر فيهآإ ويدرس كل حركه تسويهإأ شمسس بآإين متحسف لآنه مآملكهآإ من سنين ! بس آحسن هذآ العنآإد اللي وصلهم لـ هـ الحآل ! يوووـه قبل نطلع لـ المطعم مسكت بدر آستفسر آذآ آقدر آكشف ولآ خخخخخخخخخخخ قآل لآ مآإله دآعي بس تلثمي آمآإ تقطين الغطى كلش قبآله مثل شموستي لآآآآ ^_^ آنآإ عآإدي مآتفرق معي خخخخخخخ المهم تلثمت وجلست معهم بس وآلله يوم ولآ آحلآ صج آني تعبت شوي من كثر الفرفره اليوم بس فلللله ( : المهم عقبه طلعنآإ لالتحليه آستهبلنآإ شوي وعقب ردينآإ بيتنآإ بس وجوده جد فرحننآإ



[ شمس ]



ليتني مآجيت بس ! وربي كل الآثنين ينآإظرون فيني آبوووو التوتر ملكني ! آلتفت يميني فوآز ينآإظرني آنآإظر قبآلي بدر ينآظرن ومسرح فيني ! وربي توترت ووجهي قلب آحمر آحآإول آعطس مآقدر وهم ينآظروني كذآ آحآإول آكح مقدر آحآول آقز المزآيين مقدر خخخخخخخخخخخخ مآلت عليهم كآنهم آول مرـه يشوفوني وش يحسون بس ! كلمت آمل يقطع بليسهآإ فصلت ضحككككك عليهآإ وعلى كللآمهآإ عن عبدالعزيز وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس عجزت آسكت من الضحك وآلله مو صآحيه هـ الكآئنه خخخخخخخخ يمكن آطلع لهآإ بكرره وحشتني مآشفتهآإ اليوم خخخخخخخخخ طلعت لهم وقلت آمشوآإ نستهبل بشآرع التحليه ونستآنس ونعلق وجذي ـههههههههههـ من كثر مآسولفت مع فوآز اليوم صرت آتحجى مثله ^_^









[ يوُم جدِيد ]


السآعـه 1 الظهر مجتمعين عآيلـه الجآإسم يتغدون كآإن الكل سإكت بعد الكلآم اللي قآله رآكآإن وفرحآإنين حدهُم وكلن سرح بآفكآإرـه وش ممكن يتغير زوؤؤد بحيآتهم وقف رآكآإن وهو مبتسم آبتسآمه هآإديه

رآكآإن : يآلله لك الحمد والشكككر
طلآل وقف معـه : الحمدلله

آم رآكىإن: وين تو بدري مآكلتوآ زين
طلآل : يآلغآليه آنآإ من وعيت ع الدنيآ وآنتي ذي كلمتك لآ خلصنآإ ـهههههههههههههـ لآ الحمدلله تسلم آيدينك يآخلفهم
رآكآإن وهو يضحك: ـهههههههههـ هو صآدق وآلله . . . تسلم آيدينكم يآإكلي مآإنحرم منك يلآ بطلع آتزهب عشآن الموعد السآعه 5 المغرب
العنود: آحـــــــلآآآآ وش عليك معرس وتسذآ !
طلآل : ترآ على فكره حتى آنتي عروس ـههههههههههههههـ
هي آنحرجت وسكتت ^_^

رآكآإن : يلآ عن آذنكم





طلع وهو متجهه غرفته بيآخد آغرآضه وبيطلع للحلآق وكيذآ




[ ببيت رآشد ]





عليآء اللي بغرفتهآإ وتتنكس على رآإبح صقر ومهيييب يم آحد آبدن هههههههه

عليآء : الوُرد مآكل من يشوُفــه يششمـه ! على قبي يآرآإبح ـههههههههههههـ


[ عليآء ]

رميت نفسي على السرير من بعد التنكس اللي مو صآحي آبد ! صآر لي يومين وآنأإ مهيييييييصه ومنهبله ـههههههههههـ

آمممممممممممم الآسبوُع الجآإي آن شآء الله رآح يتحدد كل شيء وتملكون المخطوبين حسيت بحيآء يعني طلآل بيشوفني مع آنه مآآآل من خشتي بس بعد ليله مثل ذي لهآإ طعم خآص ^_^ كلنآإ جآهزآإت ومتجهزين من مبطي على قوله جدتي خخخخخخ رآح تكون آيآإم حلوه مآتنسى آن شآء الله وقفت ومشيت للدولآب تبع الفسآتين كلهآإ وفتحته نآإظرت بفستآني الآحمر النآعم رآح يكون فستآن الملكه غمضت عيوني وتذكرت آوُل لقاء لنآإ كنت لآبسه آحمر ^_^ تنهدت بـ فرَِح ومشيَِت لـ حد المرآيـه ونآإظرت الروج الآحمر اللي نسيته عندهم وهو رجعه لي (: حطيت منـه ورجعت عَ السرير غفيت شوي لآني بعد كم سآعه بروح لـ شموخ وآملووـه ^_^






[ الجدـه وُ غلآ ]


الجدـه : يآ غلآ يآإحبيبتي مآإ حملتي للحين !؟
غلآ اللي آستحت : بدري يآإجدـه (:
الجدـه:الحمدلله والشككر يآبنآإت هـ الجيل ! وليييه بدري منتيب مستعجله على البزر يونستس ويسعدتس الحمدلله والشكر وش تفكرن فيه يآهـالبنآإت ! تبون الرجآجيل يملون مننكم !
غلآ بخجل : يآجدـه مو عن شنو آفكر فيـه ! لآو آلله لك مننآإ تبي تصير آم ومآمن آعترآض لو حملت آللحين عآدي بس هو شويـه تآقلم مع الوضع وكيذآ !
الجدـه : والقلم وش دخلـه ! [ وهي تآقف ] مدري وش تحتسين يآ مآل الصلآح !
عليآء وهي تدخل وتوهآ صآحيه من غفوتهآإ : يييييـه غلو شو هيدآ الحتسي !!! ـههههههههههههههههههـ لحظـه لحظـه شوفوآ ترآني مآكنت ورى البآب آسمعكم آبد ـههههههـ
غلو والجدـه : ـهههههههههههههههههـ
الجدـه: والكلآم لك آنتي بعد مير آني آدري آنتس آعبر من غلآتي بس الشكوى لله بآتسر تسنعن
غلآ : آفآآآآآآآ بس يعني آنآإ رفلـه وُ منيب سنعـه يآإجدـه هآإأ ّ ! خليتي العذآل يتشمتون فينآإأ ويقولون تهآوشن ! ـهههههههههههههـ
الجدـه وعليآء: ـهههههههههههههههههـ
عليآء: غلو منو اللي قآلك آن جدتي بندر ! يوم تقولين عذآل ومدري آيش ! ـهههههههههههههـ
غلآ آستحت من جدتهآإأ وكلآم عليآء : آووووش !
عليآء : آقول يآإحصيصـه مآودتس آخيط لتس جلآبيإتن سنعـه وكشوخيـه تسذآ تعجبتس !
غلآ وهي عيونهآإ آربع : علوي من متى تضبطين هـ الحتسي !
عليآء وهي تخزهآإ : ييييـه شو هيدآ الحتسي !! آنآإ آعرفـه من مبطي بس مآبي آقول خوُفي تصكوني عين ـهههههههههههههههههههـ
غلآ والجدـه : ـههههههههههههههههههههههـ
غلآ : لآآآآآآآآآ يآشيخه منو اللي قآيلك آنك آول وحدـه تتكلمين كيذآ هآإ ! ترآ حتى جدتي تعرف !
الجدـه وهي تمد العصآءء وتضرب عليآء: وتقولين حصيصه يآمآإل الصلآح هآآآآآآ ! آسمي جدتي حصـه مهوب حصيصه !
عليآء وهي تآقف وتحك كتفهآإ من ضربت جدتهآإ : حصيصه حشىىى كل ذآ دفآشـه [ قآلتهآإ وآنحآشت على طول وهي تضحك] ـهههههههههههههههـ

غل آوُ الجدـه : ـههههههههههههههههههههههـ
الجدـه : هـ الخبلـه عرسهإ مدري ملكتهآإ الآسبوع الجآي وهي للحين مآعقلت !

غلآ : عآإدي يآجدـه لآ جت الصجيه و ُ حزتهإأ ! تعلق وتعرف معنى العقل بعد وتعقل المجآنين ـهههههههههههـ
الجدـه وهي تخزهآإ : آثرتس منتيب بعيدتن عنهآإأ !
غلآ : يوووـه ـههههههههههههههههـ




[ بيت الكآيد ]


بدر بالصآله هو وُ فوآز مندمجين بالسوآلف ومستآنسين

فوآإز : جآإن آقوم آنآإأ آجوف شفيهآإ تصآرخ هـ الخبلـه قلت يمكن حرآمي شيء جذي ! لآ قيتهآإأ طآيحه مع الدرج ! ـههههههههههههههههـ
بدر : ـههههههههههههههههههههههههـ
فوآز : مآإدري شتحس فيه على قولتكم !
بدر : آحلآآآآآآآآآآآآآ وش تحس فيه بعد ! لآ لآ كويس بديت تتبرمج على شمس ـههههههههههههههـ
فوآز : ـهههههههههههههههههههههـ لآ عآإد آهي جذي تتحجى !

شمس وهي تدخل وتخز كل وآحد فيهم : آقول ! بلآ حش لآ تصير علوم هآإأ تلآيط آنت ويآه مآبقى ألآ تتكلمون بطريقه حجيي !
فوآز وبدر يوم قآلت حجيي فطسوآ ضحك : ـههههههههههههههههههههههههههههههههـ
فوآز : شموسـه شنو حجيي ! وآلله شكلج ينن وآنتي تتحجين كويتي ! بآلله عيديهآإ !
شمس وهي تخزه : فوآز لآ تخلينآإ نتهآإوش هآ !
بدر : يآلبيييييييييه آنآإ وآلله آجل لو تتكلمين آنجليزي كيف بيصير شكلك !
شمس: ـهههههههههههههـ يوـه يرحملي آمك بدور ألآ الآنجليزي لو قلت لي هندي آرحم ـهههههههههههـ
فوآز وهو يسحبهآإ من يدهآإ : حيآج آيلسي يمي
شمس حست بحيآء من مسكته ومآتكلمت بس تنآظر فـ بدر ورده فعله: . . . . . .

بعد صمت قصير

شمس: بدر بطلع آنآ وجود لشموخ وآمولتي لآني آمس مآشفت آمولتي عآدي !
بدر : آكيد عآدي حتى حنإ بنروح لآن عبدالعزيز عآزمنآ على العشآء وبالمره آعرفهم على فوآز
شمس : يووووووووـه صح مآيعرفونه الشبآب ! لآآآآآآآآ عآد آجل من بكرـه بسوي عشآء لـ فوآز ببيتنإ وآعزم الكل زين ولعيون فوآز آنآإ اللي بطبخ خخخخخخخخخخخخخخ

جود وهي تدخل عليهم وتقول بصوت وآطي : وآلله من الهيآط !
شمس وهي تخزهأإ : آقول يمدحون جدآر بقآله مطلق الرحآل مدري السآمي روحي طقي رآسج فيهآإ وتلآيطي يلآ
بدر و فوآز فطسوآ ضحك على عربجيتهآإ : ـههههههههههههههههههههههههههههههـ

شمس وهي تآقف وتحط سمآعآت جوآلهآ بآذنهآإ : لبى آن ريكي عز الله آنـه فلآوي [ومشت وهي مطنشتهم وترقص على back my love ومندمجه بعد وتغني معـه وترقص ]

جود وهي تتطنز : فلآوي هه ! يقآلهآ جآلسه معـه ـهههههههههههههههههههـ
الكل : ـهههههههههههههههههههههههههههههههـ
فوآز : وش فيكم على بعض اليوم !
بدر : يآلبييييييييييييه تجنن وهي تغني آجنبي خخخخخخخخخ
جود : طآآآآآع شيفكر فيه بس ! آطلع آكشخ وآلبس آحسن لي





[ ببيت عبدالعزيز الجآسر ]

السآعه 5 المغرب الموعد اللحين والبنآت عند شموخ مجتمعين والشبآب مآآكو ألآ طلآل ورآش ورآكآإن بس ! آمآإ فوآز و بدر نزلوآ البنآت ورآحوآ يتمشون عشآن يرجعون لهم على العشآء آمآإ سلطآإن عنده ظروف !



رآكآإن وهو مبتسم بهدوء وتوتر شوي ويتكلم مع عزوز

طلآل مندمج هو ورآشد بالسوآلف


رآكآن بعد مآخذ نفس بدآ بالموضوع : آإحححم يآجمآإعـه !

الآتفتوآ الجميع اللي هم [ الجد نآصر وُ عبدالعزيز وُ رآشد وُ طلآل ]


الكل : سم !
رآكآإن : آسمعوني وآسمعني يآبو شموخ !


عبدالعزيز وهو مبتسم : سم آمرنىإ !
رآكىإن آبتسم بهدوء : وآلله يآإخوي آنت رجآإل والنعم فيك والقرب منك ينشرى بالملآيين وآلله وحنآإ آخوآإن ونعرف بعض من سنين وعلآقتنآإ مآيغيرهآإ شيء آن شآء الله ! وُ مير آني جآيك اليوم وآبي القرب منك وشوف يآعبدالعزيز وآنبهك يآلغآلي الرفض ! مآرآح يغير بيننآإ شيء والرآي رآي البنت وآنت سنآفيٍ عآرف هذآ الكلآم !
عبدالعزيز اللي آبتسم بقوـه على كلآم رآكآإن : وآلله يآرآإكآإن مآنلقى آحسن منك لو نلف هـ الكون وعني آنآ ! [ وهو يحط يده على صدره ] موآفق وثم موآفق وحنآإ عآرفينك وعآرفين آن الطيب سآسك . . . والرفض مآيغير آن شآء الله ووآنت عآرف ! مآعندنإ بنآتٍ يغصبن ع َ الزوآج ! مير آن الرآي الآول والآخير للبنت ! ونرد لك قريب يآلغآلي


وُقف رآكىإن وحب رآس عبدالعزيز وسلم عليه وحب رآس الجد نآصر وسلم عَ الشبآب وصبوآ قهوتهم من جديد ^_^



[ عند البنآت ]


عليآء وشمس وآمل اللي مجتمعين بزآويه لحآلهم ويسولفون ويغنون وشمس مآسكه المركـه وحآطتهآإ طبل ودق عليه ـههههههههههههههـ


آمآ الثآنيآإت عند شموخ يروقنهآإ لآنهآإ خآيفه بزوووود


شمس : بنآآآآآت يآلبييييييييييييه فوآز جآنآإ يآبنآإت وآلله يآرآكبه زين مآشآء الله ! خخخخخخخخخ بوريكم آيآه اليوم بيجي هنآ
آمـل اللي طآرت عيونهآإ تستهبل: مزيوون وسآكن عندكم
وبيجي اليوم هنآإ ! لآزم نشوف خخخخخخخخخخخخخخ
شمس ولآي همك على العشآء اليوم
جود تخزهن : البنت عندكم رآكبتهآإ رجفه وآنتن تستهبلن خيييير !
آمـل وهي تخز شموخ : شموخ يآلخبله وش فيك كل ذآ حيآء ! حشى غلآ منتي شموخ !
غلآ : ـههههههههههههههـ لآ عآد آنآإ مآكنت آرجف كيذآ !
عليآء : آيه كنتي آعبر منهآإ خخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : ـهههههههههههههههههـ آي وآلله
غلآ : حرآم عليكم !

شمس : آسكتي يآلكبيره يالمتزوجه خخخخخخخخ
آمل وهي تخزز شمس : لآ يعني حدك سآبتهآ !
الكل / خخخخخخخخخخخخخخخخ



الله آكبر الله آكبر !

شموخ وهي تآقف : يلآ بنآإت آذآن المغرب قوموآ نصلي !


وقإم الكل يصلي وطلعوآ الرجآجيل لـ المسجد يصلون كلهم

جنــــون
08-21-2011, 03:32 AM
الله آكبر الله آكبر !

شموخ وهي تآقف : يلآ بنآإت آذآن المغرب قوموآ نصلي !


وقإم الكل يصلي وطلعوآ الرجآجيل لـ المسجد يصلون كلهم


شمس وهي تسلم : السلآم عليكُم وُرحمة الله السلام عليكم ورحمة الله

آمـل جآلسه عَ الكنب وقد خلصت صلآتهآإ : شمس !!
شمس وهي تستغفر بصوت وآطي : هلآ !
آمل : فيهآإ شيء لوُ بطلع آنآ وجدي شقه بدل هـ الموآقف اللي تصير لي !!
شمس : هييه آنهبلتي آنتي !! وش بيقوُلون عآيلة الـجآسر طلعت من بيتنآإ وحنآ مستقبلينهآإ وخآدمينهُم بعيوننآإ وآخر شيء يهدونآ ويروُحون !! لآ فشلة آجلسي وعـآدي وُسوًي كآن مآصآر شيء !
آمل : وآلله صعبـة يآخي آحس بآحرآج مو طبيعي !! مو معقول كل مككآن يشوف خشتي فيه =(
شمس : خخخخخخخخخخخ مو من زين الخشه !! بس آنتي روقي وهونيهإأ وصدقيني تهوُن وبعدين كلهآ شهر وتذلفينْ الشرقيه بس آشوفك تكيفتي هنآ هههههههههههههه
آمل : وجع يآبنت مآلقييتي مصطلح غير تذلفين!! كنك تبين الفكه يآمآل الصلآح !!
شمس : ههههههههههههههههه ردي علي آول تكيفتي ولآ " وغمزت لهآ"
آمل بحيآء: تلآآآآآآآآآآآيطي آستحيت
شمس وهي تخزهآإ : آستحيتي !! وتقولين تلآيطي !! وش ذآ الحيآء الزآحف خخخخخخخخخخخخ
آمل : شميس خلآس
شمس وهي تطير عيونهآإ : آوب آوب آوب !! وش اللي خلآس !! وش عندهآإ الكيوت صآيره نآعمة مع وجهك !! خخخخخخخخ
آمل : وووع آمآإ آنآإ نآعمة
جود وهي دآخله عليهم: آروح آجي آروح آجي !! وآنتن تهآوشن !! شمس آمل آنتوآ آكبر شيء آعقلوآ لو سمحتوآ الحريمْ بيجوُن
شمس : آقول جويد آشوف اللسآنْ صآر طول شعر آمل !!
آمل : شميس خير خير ووش دخل شعري بالموضوع !!
شمس : بعدين بعدين نتفآهم مو قدآم خلق الله
آمل و جود : هههههههههههههههههه
جود: آنتوآ دآيمْ فيه آختلآف يعني مو آول مره !!
آمل : المهم يلآ تزهبوآ الحريمْ الكبآر بيجوُن وبنجهز القهوى عشآن نقهويهن


غلآ وهي قبآل المرآيـه تعدل تنورتهآإ السودآ والبلوزـه الآحمر النآعمـه ورآفعه شعرهآإ ذيل حصآن

عليآء : غلوُش طآلعه قمَر وُ نآعمـه
غلآ : تسلمينْ . . . . المهم جدتي جت ولآ !!
عليآء : لآ لسى مآجت بتجي شوُي على آذآن العشآء
غلآ : يعني مآرآح تحضر قهوة المغرب !! آريح لهآإ وآلله

عليآء جت قبآل المرآيه تعدل لبسهآإ التنورهـ القصيرـه كحلي غآمق وبدي آبيض ولآ بسه قلآيد طويلـه نآعمـه كحلي ولآمه شعرهآإ ذيل حصآن طآلعه حلوـه حيل

عليآء: يلآ آنآإ بطلع المطبخ بشوُف الشغل

شموخ وهي تجي بـ فستآن آبيض ستريج و قلآيد ملونـه
وفآتحه شعرهآإ وحآطه شريطـه بيضآء كآنت قمـة فـ الآنوُثـه وُ النعومـه

شموخ : لحظه علوُي بجي معك !!
عليآء: الله الله وش ذآ الحلآوـه !! زين آنك غيرتي لبسك مع آن كلهُم حلوين
شموخ: تسلمين يابعدي يلآ نطلع المطبخ


طلعوآ المطبخ وبدوآ يجهزوُن الآغرآض



بـ الصآله [ شمس آمل العنود جود غلآ ]


شمس وهي تآقف بـ السكيني الآسوُد والتيشيرت الآبيض بآحمر وهي تصفق : بنآآآآآآآت
كلهُم : بسم الله خييير !!
شمس : بعد آسبوع ندخل رمضآن !!!
آمل وهي تكش : مآآآآآآآآآآآلت وآحسب عندكِ سآلفه !!
شمس : يآغبيه !! يعني ونآسه
جود وهي تحط يدهآ على جبهة شمس : شموسه عليكِ حرآره شيء كيذآ !!
شمس وهي توخر يد جود : يوووووووووه !! آنتوآ شفيكم !! آقول آيآم رمضآن يعني فللله ونآسه كل آبو شيء حلو يآدلووخ !!
العنود وهي تلعب بآظآفرهآإ اللي مزينتهآإ بـ منآكير فوشي : شمس ! آنتي وحدـه من الثنتين يآن عندك خبر يآن عندكم خبر !! آختآري خخخخخخخخخ
شمس : خخخخخخخخخخ آيه عندي خبر =)
آمل : آهآإ قولي من الآخر !! يلآ شنو !!
شمس : بيفتحون مـ . . . . . !
غلآ وهي تسكتهآإ : لحظه لحظه آنآإ آقولكُم . . بنطلع بآيآم العيد وبنفتح المزآرع ونسترجع آيآم الآفرآح وُ الملآح
شمس : لححظه هيه هيه !! وش ملآحه مع وجهك !! هبل بك بنيدر !! خخخخخخخخخخخخخخخخ
غلآ : وجع آسمه بندر آصغر عيآلكِ بنيدر =(
شمس : اللي هو !! المهم يعني من هنآ لـ الشهر الجآي آن شآء الله يمدي وحده منكم ملكت خخخخخخخخخخخخ ويمكن كلكم بعد هههههههههه ـ يآني بمصخرهآإ بـ المزآرع مصخره خخخخخخخخخ
العنود وهي ترفع آيدينهآإ : يآرب مو آنآإأ يآرب مو آنآ ـهههههههههههههـ
الكل : ـهههههههههههههههـ
آمل وهي تآقف : يلآ آنآ بطلع لشموخ آسآعدهآإ
شمس وهي تغمز : بدييينآإإإإإ ههههههههههههههههه
آمل : ولآ آنتهينآإ بعد يلآ برب خخخخخخخخخخ
شمس : تيت تيت آلله يستر بس خخخخخخخخخخ
غلآ : آشوفكم قلبتوهآإ مسن يالحبآيب !!
الكل : ـهههههههههههـ ~



آمـل وهي طآلعه للمطبخ بـ السكيني الآسوُد والبلوزـه الوآسعه ومآسكه من تحت لونهآإ رمـآدي ولآبسه سآعه حلوـه ورآفعه شعرهآإ ذيل حصآن طآلع شكلهآإ حلو


آمل دخلت عليهن : سلآم
عليآء وشموخ : هلآ سلآم
آمل : هـآإه وش بآقي جهزتوآ الحلويآت ولآ !!
شموخ : لآ كل شيء جآهز ألآ شيء وآحد
آمل : شنو خليني آسويه =)
شموخ وهي تآخذ ديكورآت الصآبون وتمشي وتآشر لـ آمل: شوفي آخذي هذي المنآشف البيض وآلحقيني


آخذتهُم آمل وطلعت ورآ شموخ



[ الرجآل )


رآكآن وجمبه عبدالعزيز : لآ آبد توني كلمت فهد ويقول آنه برمضآن بيجي آن شآء الله
عبدالعزيز : آن شآء الله . . وآلله ودي رمضآن كلنآإ نجتمع ونستآنس
سلطآن : لآ آن شآء الله بنجتمع و نستآنس . . ألآ وين بدر تآخر !!
طلآل : تو كلمني يقول آنه جآي ومعه مفآجعه
سلطآن خزـه : مفآجعه يآ الطعس الله يفشلك وش ذآ الكلمه من وين جآيبهآإ آي ديره بس !! خخخخخخخخخخ
طلآل : خخخخخخخخخخ مدري وآلله لقطتهآإ
رآكآن خزهم يعني آعقلوآ : العقل العقل
عبدالعزيز : هههههههههـ تعقل نآس كبرك !! خلهُم يعيشون حيآتهُم يآمآ سوينآإ هوآيل ههههههههه
رآكآن : هههههههههه والعمر قدآمنآإ يآ عزيز بآقي مآسوينآ شيء " وغمز له وهو يعني الزوآج "
عبدالعزيز : هههههههههههههههههه حسسبي على بليس مو عند الرجآجيل لآ صرنآ لحآلنآإ قل هـ الهرج بس مو هنآإ
نآصر : رآكآن !! بسآلك عن عآيلة عبدالله الله يرحمه شلونهم عسآهم بخير !!
رآكآن وهو يتنهد : وآلله مآعليهم يآعم صرت آخذ آخبآرهُم من آمي بحكم آن هم مآعندهم رجآل آتكلم معه . . الله يرحمهم برحمته ويعينهم
نآصر بحزن : الله يعينهُم ويرزقهم بالرجآل الآجودي اللي يستآهل بنآتهُم
الكل : آمين



دخل وهو مبتسم لـ الكل دخل بطولـه هيبتة الطآغية على ملآمحه الحآدهـ . . مشتآق لجمعتهُم وللكل هذآآ وهو جآرهُم بس الظروف حدته يسآفر ويتنقل

. . . . : السلآم عليكم
عبدالعزيز وهو يآقف بفرحه : هلآ وغلآ بـ محمد يآهلآ وآلله
محمد اللي سلم عليه بحرآره : هلآ بك زووود يآلغآلي هلآ بك وآلله

سلم محمد على الكل وعرفه عزوز على سلطآن لآن محمد يعرف الكل من قبل

عبدالعزيز : وينك ووين النآس يآشيخ وش هـ القطآعه !!
محمد : يووـه يآ عزيز لآ تشره علي ولآ تعتب من دخلت هـ الشغل وهم يطيروني من الديرـه اللي بآسيآء وعقبن لـ آفريقيآ وعقبن مدري وين الله حآطني
الكل ضحك من طريقة وصفه : ههههههههههههههه
عبدالعزيز : آنآ قآيل لك وزآره و تخب مير آنت مدري وش مشقيك وتدخل هـ الآشيآء !!
محمد : خلهآ على ربك بس . . هآ يآعم نآصر وُشلوُنك عسىك مرتآح ؟!
نآصر : لآ مرتآح الحمدلله ومآعلي قآصر والفضل لـ ربك ثم لـ عزيز
محمد وهو يغمز لـ عبدالعزيز وقآل بهمس : وش عندك !
عبدالعزيز وهو يهمس : وش عندي يعني !! هذآ وآجب يآ محمد
محمد: ههههههههههه صدقت صدقت . . . شلونك يآرآكآن وشلونك يآطلآل
رآكآن : آبد وآلله يسرك الحآل ., . . مير آعلمك وآلله آننآإ فآقدينك وفآقدين مزوحك وينك مآتبين !!
محمد : هههههههه همآني آقولك كل يوم بدوله !! لدرجه آني بغيت آخلي كل عضو فيني بكل ديرـه بغيت آحط الـ عين بـ الهند ورجل بـ السودآن و يد بآسبآنيآ ههههههههههه يآخي تعب بس وش السوآة كآني آحب الشقى ههههههههههه

الكل ضحك على كلآمه : ههههههههههههـ

محمد : هآه يآطلآل مآقلت لي وش آخبآر وعلومك ؟
طلآل : آببد وآلله تمآم وعآل العآل بس بيني وبينك آبيك تقنعهم يعجلون بزوآجي ههههههههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههه يوـه آجل كلكم يالبزآرين آعرستوآ وآنآ بآقي مآعرست !!
عبدالعزيز : البزآرين اللي تقول مآهم على خبرك لآآآآآ كبروآ واللي فتح له مؤسسة له واللي مقدم مدرس واللي يشتغل مع آبوه وكيذآ

محمد وهي يتلفت : ألآ وين رآشد مآشوفه !!
عبدالعزيز : آبد وآلله رآح يزهب آغرآض الرجآجيل عشآن الليلة عندنآإ عشآء . . ودآمك رسيت بـ الديره عشآك الليلة عندي
محمد جآء بيتكلم : آيـ . . . . ـ ؟
عبدالعزيز وهو يمسك يده : آقولك حلفت ومنتب طآلع ألآ آنت متعشي
محمد : يآخوي من قآل بردك لآ آنآ ميت على المفطح من زمآن ههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
رآكآن : يآحليلك يآعزيز وآنت متحمس بتحلف ههههههههههههههه
سلطآن : ههههههههههههـ ومحمد مآصدق على الله ههههههههه
الكل : ههههههههههههههه
محمد وهو يضرب سلطآن مع كتفه بمزح : نعنبوك صدتني هههههههههههههههه
سلطآن : ههههههههههه وآلله من كلآمك آجل ميت على المفطح خخخخخخخخ




[ عند شموخ و آمل ]

شموخ وهي بمغآسل الرجآجيل تزين مكآن الديكورآت وآمل تزين المنآشف وتجهزهم

شموخ : آمل لو خطبك آحد من عقب هـ التجربه الفآشلة اللي عشتيهآإ بتوآفقين ولآ !!!
آمـل : آمممممممم عَ حسب الشخص وآذآ عجبني وكآمل وآخلآق آكيد بوآفق ليه آحرم نفسي منُ شيء آبي آعيشة من سنين مآبي آحرم نفسي من آحسآس مآحسيته مع تركي !!
شموخ : طيب لو تقدم لك وآحد ثلآثيني آو آربعيني بـ العمر بتوآفقين !!
آمل آنصدمت بس حآولت مآتبين : هآه !! آيه مثل مآقلت لآ كآن كآمل آكيد بوآفق " وآبتسمت آبتسآمه خجولـه "
شموخ فرحت : كويس
آمل : لحظه بدخل الحمآم لآتروحين وتخليني
شموخ : لآتروحين حق الحريم آدخلي حق الرجآجيل هذآ اللي ورآك مآفيه آحد لآتخآفين
آمل : من قآل آني بطق مشوآر لـ حق الحريم آصلن بدخل حق الرجآجيل ههههههههه ~
شموخ : ههههههههه يمة منك

دخلت آمل الحمآم وآنتوآ بكرآمه وكملت شموخ تزيين بـ الديكورآت


عبدالعزيز وهو رآيح للمغآسل وشآف شموخ تزين وتسذآ

عبدالعزيز قرب منهآإ : هلآ حبيبتي وش قآعده تسوين !!
شموخ : آبد آزين لكمُ المغآسل لزوم الكشخه ههههههه
عبدالعزيز : ههههههه فديتك وآلله . . مآنحرم منك ِ طيب عجلي عشآن يمكن يجي آحد زين !!
شموخ : زين تآمر آمر

عبدالعزيز وهو بيفتح بآب الحمآم

شموخ صرخت : لاآآآآآآآآآآآآ
عبدالعزيز تخرع وبعد : وش فيك !!
شموخ تخيلت شكل آمل وآبوهآ يفتح البآب مآقدرت تكتمهآإ وجلست تضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : بنت وش فيك خوفتيني !!
شموخ : هههههههههههههه آمل هههههههههههههههه يآآآربي هههههههه

كملت شموخ ضحك وآبوهآ سكت ينتظر تخلص ضحك هههههه

آمل مآعآد سمعت صوت عبدالعزيز وطلعت : هههههههههههههههههه كآن بيفتح البآب و . . . . . . . " آنصدمت بوجوده و رجعت بسرعه وسكرت البآب بقوه "

عبدالعزيز آستوعب ليش شموخ تضحك : يوووووووـه !! هههههههههههههههه
شموخ اللي مسكتهآإ ضحك على آمل : ههههههههههههههههههههههههه

آمل اللي قلبهآإ يضرب بسرعه من الفشلة جد بغت تبكي

عبدالعزيز حآول يضبط نفسه حس آن آمل رآحت فيهآإ : يلآ يلآ آنآإ رآيح وآطلعن لآ يجي آحد يلآ


رآح وطلعت آمل وهي عيونهآإ حمر شوي وتبكي

آمل : يوووووووووووووووهـ ليش كيذآ ليش !!
شموخ يوم شآفت خشتهآإ وهي تفطس من الضحك : هههههههههههههههـآإأي
آمل : آيه آضحكي يوم آنه آبوكِ مآقلتي شيء كش عليك وعليه " سكتت شوي وعقب فصلت ضحك " ههههههههههههههههههههههههـ ييوه آتخيل شكلي وآبوكِ يدخل علي ههههههههههههههههههههه

شموخ : ههههههههههههه هذآ اللي سلط علي الضحك . . الحمدلله آني فيه ولآ كآن صآرت علوم ههههههههه
آمل آستحت : شموخوووـه وووجع خخخخخخخخ



(( عبدالعزيز ))


وآلله عجزت آسكت من كثرة الضحك المسكينه شكلهآإ بكت حسيتهآإأ آحترقت من كثر مآحمر وجههآإ يوم آنصدمت بوجودي ههههههههههه شكلهآإ مآعآد هي طآلعه من غرفتهآإ والسبب آنآإ ههههههههههه يآخي رَبُ صُدفه خير من آلف ميعآد وش ذنبنآإ آآذآ الصَدف تجمعنآإ =) للحين آضحك ومو قآدر آسكت ههههههههههه خلني آسكت قبل ينشب لي محمد



(( آمـل ))

طلعنآ للبنآت وجلست شوي وآعتذرت منهم طلعت فوق شوي . . . .
يآلله ليه كيذآ مو معقول هـ الشيء . . !! كل مكآن يقآبل خشتي فيه مدري وش السوآة !! آن طلعت قآل فشلة وآن مشيت للدمآم بتفوتني الونآسه والملكه وكل شيء . . بس وش ذنبنآإ آذآ الصَدف تجمعنآإ !! خلني آنزل آحس آني ببكي وآلله آووووف . .




(( عند الرجآجيل ))


رآشد وهو يدخل ومآنتبه لمحمد : سلآم عليكُم
الكل : وعليكُم السلآم
رآشد وهو ينآظر عمـه عزيز : عمي ترآ الـ . . . .
محمد : الله يآرآشد . . لآيكون فيك ضعف نظر مآتشوُفني ههههههههههههه
رآشد وهو ينآظر ومو مصدق : آوووهـ محمد هـــــلآ وآلله وغـــــلآ وش هـ الغيبـه !!
محمد وهو يسلم : يوه يوه !! خلني سآكت لآ تخـ . .
سلطآن : تكفى لآتعيد موآل آولى حق السفر هههههههههههههههههههه
محمد والكل : هههههههههههههههههه
محمد : يآمآل الصلآح وش فيك خله يعرف عني شي ءهههههههههههه
سلطآن : رآشد قله قله مآله دآعي
الكل ضحك على مزح سلطآن : خخخخخخخخخخ
محمد : سليطين آعقل
رآشد : مسرع عرفته وصرت تنآدين سليطين !! آنت محد يسلم من لسآنك يآمحمد ههههههههه
محمد : رويشد آجلس آجلس تبيني آذكرك يومك شسمه ذآك " وغمز له "
رآشد : خخخخخخخ يآشيخ لآ خلآص سكتنآإ


سكتوآ وآخذوآ آخبآر بعض وكملوآ ضحك وسوآلف

عبدالعزيز : يلآ قهووآ قبل يآذن العشآء عشآن نرجع بعد الصلآه نشرب شآهي ونتعشى على طول يلآ

سلطآن : لحظه بدر ومفآجعته مآجوآ
طلآل وهو ينآظر سلطآن : مو كنك من شوي مو معجبتك كلمة مفآجعه آشوفك تقولهآ هههههههه
سلطآن : يوووه ! حسبي على آبليس لزقت بي هههههه

بدر وهو يدخل ومعه فوآز : السلآم عليكُم
الكل وُقف عشآن الضيف الجديد : هلآ عليكُم السلآم

سلموآ على الكل وجلسوآ

بدر / هذآ فوآز الخيآل من خوآلي الي بالكويتْ
الكل / هلآ بك وآلله
طلآل : هلآ بآهل الكويت الشقيقه خخخخخخخخ
محمد : آي وآلله هلآ عسآك بخير يآ فوآز
فوآز بثقل وركآزـه : بخير عسآإك بخير . . آنتوآ شلوُنكمْ


وقآم بدر يعرفه على الكل


محمد وهو يمسك يد عبدالعزيز : ألآ كلهم آعرسوآ ألآ آنآ وآنت ورى مآنعرس خخخخخخخخ
عبدالعزيز : دبر المره وآنآ مآعندي مشكله
محمد بمزحه : يآبوي حتى لو سوريه آهم شيء عرس وطقطقه هههههههههههههههه
عبدالعزيز : خخخخخخخخخخخ مآشآء الله هذآ همكْ
محمد وهو يغمز : شكلك نآوي (^_~)
عبدالعزيز بآبتسآمه خفيفه : ترآني آعرست على عمة سلطآن ومآكملنآإ مع بعض وطلقتهآإ وعندي آسبآبي وشكلي نآوي بس خلني سآكت لين آصمل
محمد آنصدم : سلطآن سلطآن اللي قبآلي !! طيب اليوم تعآل آسهر عندي شكل في حكي وآجد وآحدآث صآرت بغيآبي
عبدالعزيز : خخخخخخخخخخخ طيب طيب ولآ يهمك وآييه سلطآن مآغيره واللحين آبوه بيجي آنآ عآزمه وآلله آنك بتحبه ينحب مآشآء الله عليه
محمد : مآشآء الله شكلهُم آجآويد طلقت قريبتهُم وعلآقتك قويييه حيل معهم مآشآء الله عليهُم
عبدالعزيز ضحك عليه لآنه مآيعرف ملآك : ههههههه خلني سآكت يآخوي بلآك مآتعرفهآإ المهم تقهوى تقهوى العلم جآيك جآيك
محمد : يوه شكلهآ عوبه هههههههههه طيب طيب



بعد كم دقيقه دخل عليهُم آبو سلطآن كآشخ لحيته طآلت كثير بحكم آنه صآر إمآم مسجد ثوبه قصير شوي بس طآلع حلو

آبو سلطآن : السلآم عليكم والرحمه
الكل وقف له آنسآن يسستحق الآحترآم وآلله : وعليكُم السلام والرحمه








(( عند البنآت ))


غلآ : يلآ بنآت بآذن خلونآ نجهز الصآله والمقلط عشآن الحريم على وصول وجيرآننآإ كلهم معزومين يلآ بسرعه
شمس وآمل : يلآ يلآ قوموآ
عليآء وهي تخزهم : هيه !! خير وآنتن ليه مآتقومن !!
شمس بكذب : آمل تعبآنه
جود : اللحين آمل تعبآنه آنتي وش دخلك !!
العنود : الله يكفينآ شر حبكم غريبين هههههههههههه
شمس وآمل : ههههههههههه
آمل : ولآ يهمكم جآيه ورآكم يلآ بلحقكم
العنود : تضحكين علينآ يالدلخه ~ يلآ عـآدي آنآ بروح



تفرقوآ وكل وحده صآرت تشتغل اللي تبخر واللي ترتب
واللي تعطر المكآن وكيذآ =)




آذنْ العشآء والرجآل طلعوآ يصلون بالمسجد والبنآت كلهم يصلوُن


غلآ رآحت لبيتهُم تجيب جدتهآإ خآيفة عليهآ من الخدم
تحب تخدمهآإ بنفسهآإ



غلآ فتحت جوآلهآ وكلمت بندر اللي طلع عنده شغل ورآح
الدمآمْ

غلآ : هَلآ بندر
بندر تنهد بشوق : هلآ يآكل من لي آنتي

غلآ حست بشوقـه وهو مآغآب عنهآ آكثر من 24 سآعه

غلآ بهمس وُ رجفة قآلت بلآ شعور : آشتقت لك =(
بندر بهمس نآعم : يآلبيييه يآلبييه آجي لك اليوم لعيونك آنتي وبس
غلآ بخوُف عليه : لآ لآ كمل شغلك ولآ خلصت تعآل لي
بندر : آشتقت لك يآقمري
غلآ آستحت : شلونكْ اللحين وين جآلس !! آكلت ولآ ؟؟
بندر بعذوبه : محتآس بدونكِ وربي آحس كل شيء حوسه . . محتآج لك
غلآ رجفت يدينهآإ : . . . . . . . !
بندر آبتسم عَ خفيف : للحين تستحين ؟ ههههههههه
غلآ : لآ وآلله !! وش يضحك ؟
بندر : يآلبى المعصبين وآلله
غلآ : طيب دير بآلك على حآلك بروح لجدتي بنطلع للعشآء " وهمست بخفيف" ليتك معي " وعضضت عَ شفآيفهآإ "
بندر : آنتي آصلن معي . . تدرين كل مآلتفت آشوفكِ قبآلي . . كفآيه آنكِ تفكرين فيني وآنآ على بآلكِ يآبعدُهُم
تدرينْ آن حَتى صديقي نآديته بآسمك !!
غلآ عضت على شفآيفهآ بخجل : . . . . . !
بندر غمض عيونـه : آكيد آستحيتي وعضيتي عَ الشفه يآلبى كلك يآكلي
غلآ : وش درآك ! هههههههههههه
بندر : يآبنت آفهمي آنتي معي وآلله يآلغآليه طيفك معي حتى وآنآ في صلآتي !
غلآ دمعت عيونهآ وقآلت تهونهآ : تحب حمدآن المري هههههههههههه
بندر : ههههههههههههه لآ وآلله !! وتعرفين منو قآيل هـ الكلمه بعد !! المهم مآبيكِ تحفظي شيء لغيري هههههههههههه
غلا : يمى منك تغآر !!
بندر : يحق لي آغآر عليكِ
غلآ : طيب آنتبه لنفسك عشآني
بندر : تآمرين آنتي مآتدرين وش يصير فيني لآقلتي عشآني
غلآ بغصـه وبشوق: عشآني تعآل بكرـه
بندر : آجيكِ ثمً آجيكِ يآلبى بس كم غلآ عندي آنآإ ووحده ومغنيتني عن الكوووون كلـــــه
غلآ : فديتك
بندر : كلي لك
غلآ : طيب حآفظك ربي يآلغآلي
بندر : الله يخليكِ لي فمآن الله


سكرت غلآ ونآظرت وجههآ بالمرآيه وشآفته آحمر وآبتسمت بهدوء ورآحت لجدتهآإ وآخذتهآإ وطلعوآ للعشآء




(( بعدْ العشآء عند الرجـآل ))

محمد يكلم عزيز : آسمع بيتي ملآصق لبيتك ومآظن نسيته لآ رآحوآ الرجآجيل تجيني زين
عبدالعزيز : ليه وش تبي !!
محمد بقلة صبر : لحوووول آبي آعرف وش سسآلفه زوآجكْ والآحدآث الجديده
عبدالعزيز : اهااا طيب طيب ولآ يهمكْ
محمد وقف : يلآآآ آشوٌفكم على خير جميعآإ
الكل/ تلآقي الخير




(( عند البنآت ))



شمس مآسكه البلآك بيري الآحمر جهآزهآ الجديد وفآتحه مآسن وتكلمْ وحده تستهبل عليهآإ وآمل جمبهآ تنقلهآإ التعليقآت خخخخخخخخخ

جود : حبيبي اللي سكن بـ العين عليـه آحسسد آنآ عيـنـ . . . .
العنود ضربت جود عَ كتفهآإ : نعنبو غيرك حنآ عند الحريمْ لآ رآحن غني على كيفك بس موب هنآإ
جود وهي تتحسس مكآن الضربه : يووووه وش فيتس سرحت وآندمجت وغنيت لآ شعوري عآدي
العنود : آضمن لك آن سرحآنك مو بريئ آجل آندمجتي !! ههههههههههههههه
جود بهمس وآطي : آجل لو تدرينْ عن آحلآمي وش تقولينْ !!
العنود اليي سمعتهآإ : منيب قآيله غير آن آكييييد وآنتي نآيمه وجهك يقلب آحمر من آحلآمك اللي مو بريئه ههههههههههههههه

جود بحيآء وُهمس: وووووجع
العنود بضحكه : وآنآ صآدقه
جود : خلصنآآآآآ يوه ليتني مآحكيتْ
العنود : ههههههههههه




آمل : هههههههههآإي خبله ينضحك عليهآإ
شمس : آيه آصلن ذي خآقتن معي منذ مبطي
آمل : من شآفت العيون الخضر مدري الزيتيه وهي مروحه معتس هآه !! ههههههههههههه
شمس : هههههههههههه بالضبط
آمل : يآخبلهآإ
شمس : لآ مآقلت لك آول مره شفتهآإ كيف !!
آمل : لآ وشلون !!
شمس : آول مآشريتْ جهآزي ذآ البيبي وخليتْ جهآزي الثآني معي اللي هو الـ آي فون قلت آبيه مستحيل آخليه المهم طلعت من الكفتريآ تبع الجآمعه ونآيسه آن عندي بيبي وخليته بالكفتريآ غلط مآخذت ألآ اللي تركض ورآي وتنآديني يوم آلتفت قآلت لي شمس شمس شمس شمس وآلله آنهآإ عآدت آسمي وآنآ قبآلهآ آلفينْ مره يآختي !! هههههههههههه المهم آخذت البيبي وغمزت لها بـ عفويه عآدي يعني وقلت تسلمينْ مآقصرتي لفيتْ ومشيتْ ألآ آسمع شيء طآح يوم آلتفت لين البنت طآحت من كثر الونآسه هههههههههههههههههههههههه وآلله فصلتْ ضحك ومن يوم درت آن عندي بيبي وهي عآمله لي أد وقلت آطقطق عليهآإ وش ورآي هههههههههههههه

آمل : ههههههههههههههههههههههههههههه حسبي على آبليس مخ مآشآء الله عليتس خخخخخخخخ
شمس : شعلى بآلك بآلله خخخخخخخخخخخخ


شموخ : بنآت يلآ الحريمْ رآحن كلهنْ آمشوآ نتجمع بـ الصآله الصغيرـه وبسوي لـنآإ كآبتشينوآ وحلويآتْْ وتسهرونُ عندي

شمس : يوه لآ مصخنآهإأ من العصر عندك !!
جود : آي وآلله خلآص فشله
آمل : آقول آنطقي بس وش فشلته لآ حيآكم
شمس تخزهآ : آهم شيء آنه مو بيتك وتعززمين عليه هههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
آمل : آي وآلله خخخخخخخخخ
شمس : آيه بنآإت يَلآ آمشوآ آوريكُم فوآز
آمل : يآخبلكّّ !!! والرجآجيل اللي عنده وين نصرفهمُ بآلله !!
جود : لآ آصلن بعد بكره عندنآ عشآء له تشوفونه ذيك الحزه
آمل : وآنآ وش يصبر قلبي عن حبيب قلبي خخخخخخخخخخخخ
شمس خزتهآإ : مسرع صآر حبيب قلبك
جود: آحَلآ بدينآ نغآر على حُب الطفوله هههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههه
شمس اللي آستتحت : تلآآآآآآآآآآآآيطي

العنود : يلآ بنآت آنآ بروح تعبت وبروح انام
عليآء : آحم آححححححم عآدي آروح معك البيت
العنود : هههههههههههه لآحقه على طلآل مع وجهك
شمس وهي نآقده : خبل وآخذ له خبله لآ عزالله ولدهُم صآر صآحي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عليآء خزتهإأ : وش عندهآ العآقله آنآ وطلولي ننجآز وولدنآإ آدري بيصير دآشر بس مرده يصلح بعدين لآ رآفق ولد غلآ هههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
غلآ : وه بس فديت ولدي بيطلع مؤدب وذوق
شموخ : آنآ آشهد آنه بيصير دلوع ههههههههههه
شمس : صح لسآنتس يآمْ الرخمـه ههههههههههههه
العنود : له له له !!
آمل : لآ عنود مو له له ! لآ كيذآ لح لح لح !! فهمتي ههههههههههههه
العنود : ههههههههههه لح لح لح ياشموس اللحين ولد رآكآن رخمه !!!
شموخ آستحت محد درى بالخطبه للحين : هشش
العنود فطست ضحك لمآ تذكرت آنو محد درى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس وآمي بلقآفه : هييييييييييه !! ورى مآتعلمين!!!
آمل : كلولولولوولولش
شمس: مبآركينْ عرس الآثنين
جود : يآمهبل هششش البنت ذآبت حيآء خخخخخخخخخخخخ
الكل : خخخخخخخخخ
شموخ : كش عليكُم بطآآآآآآآت
آمل : يآآآآآي مآآآآآره بطآت صح !! آيه آنآ بطه مآتشوفيني مآدخل مع البآب !! ههههههههههههههههههه يآنعمي
شموخ : وجع خلآس خخخخخخخخخخخخخخ
شمس : يآلبيييييييييييه آذوب آنآ عن الـ خلآس حقتك ههههههههههههـ
العنود : آحم آحم عبروآ "تيب" حقتي ترآهآ دلع
الكل : ههههههههههههههههههههه
شمس : آنتي الدلع آصلن مآنخلق ألآ لك
العنود تتصنع الصدمه : يآشيخه آمدحي بس بحدود يوه !! هههههههههههههههههه



كملوآ هبآل وُ ضحكْ ومآقصرتْ شموُخ بتجهيزآت سهرتهم =)


عبدالعزيز سهر عند محمد وحكى كل شيء وحكى عن المتزوجين ومن آخذوآ وحكى عن كل شيء صآر لهُم ومحمد كذلك مآقصر خر كل شيء لـ عزيز هههههههههههههه




( يوُم جديد )



[ بيتْ الكآيدْ ]


بدر : فوآز يآلغآإلي شمس اليومْ معشيتكْ
فوآز بضحكـه : لبىى روُحهآإ بس الله يخليهآإ
بدر : لح لح لح !! لآ تغآزللهآإ قدمي خخخخخخخخخخ
فوآز بشويه ضحكه : هههههه خير بو الشبآب بدينآإ نغآآر مو هههههههههه
بدر : ههههههههههههههههه آنت صح خخخخخخخ
فوآز : الله يلوع جبدك ذكرتني بشجون خخخخخخخخخ
بدر : يوووووووه !! هههههههههههههههههههه وش جآب لجآب !!


شمس وجود جآيآتْ من المطبخ لهُم : سلآم عليكم
بدر وفوآز : وعليكُم
شمس : هآهْ زآهبينْ لـ العشآء اليومْ جهزتوآ لبسكمْ ؟
بدر : آيه آمس موديهُم الكوآي والحركآتْ ذي
جود: كويس ترآ آمس عزمت البنآت وآمي عزمت الخآله حصه و آمْ رآكآن ومآنبي نآس كثآر خوفي شمس تفشلنآ هي وعشآهآإ هههههههههههههههه
شمس ضربتهآإ : ووجع آحمدي ربك بتآكلينْ من آيديني هههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههه
فوآز : وآهي صآجهه كفآيه آنهآإ من آيدين شموسـه
بدر : لحول آنآإ كم مره آعلمك !!
فوآز : يوه صح نسيت آني مقدر آغآزلهآإ


شمس نآظرتهُم ونآظرت ببدر وقآمت بدون ولآ كلمه
وُطلعت


بدر تنهد : . . . . .!
فوآز فضل الصمتْ وجوُد كِذلكْ




(( بيتْ عبدالعزيز ))

آمل مع جدهإإ وشموخ وعبدالعزيز آمل وشموخ بعبآيتهُم ومتلثمآتْ وجآلسآتْ يسوُلفنْ بعيدْ شوي عنهُم وهم بعد يسولفون سكت الكل وصآرتْ نظرآتْهُم تنجذب لبعض بدوُن قِصدْ

آمل & عبدالعزيزْ

قمـه في التنآقض =)

آثنينْ مآيعرفوُن يتحكموُن بـ مشآعرهُم ونظرآتهُمْ
هي تخآف وهوُ يفكر بشيء ثآنَي مآكآنْ جريء معهآإ
مو من طبعه الجرآئه كآنْ تحآشى ينظر لهآإ بس بدون قصدْ ينجذب لهآإ
هي تحس بنظرآته وتخآف زوُد مآحبتْ شعوُر آنه ممكن يتعلق فيهآإ بس آقل شيء صآر " آنهآإ حستْ بـ هـ الشهر بـ الشيء اللي مآحسته مع تركي "


كل هِذآ يصير تحتْ نَظر شموُخ اللي ترآقب آبوهآ كيفْ مرتبكْ هي تعرف آنه محتآج لزوجه رجآل مآعليه قآصر كآمل والكآمل الله هي فكرتْ بآمل وفكرت آنهآإ تنآسب آبوهآإ حييييل والوآضح آن آبوهإ يبيهآإ ليه هي مآتروح تكلمْ آبوهآإ بالموضوع !! آبتسمت وهي متآكدـه آنه بيوآفق آنهآإ تخطب له آمـل بس كيف يتكلمون مع آمهآإ وكيف يصير كل ذآ سكتت وهي متآكده آنهآإ بتلجئ لـ غلآ وُ تستشيرهآإ


عبدالعزيز : هآه بتطلعون اليوم العشآء ؟؟
شموخ : آيه يبى معزموتآإت معكمُ آن شآء الله
نآصر : لآ آنآ اليومُ مآفيني حيل آروح يمكنْ آطلع لـ الحلآل آنآإ وُ آبوُ خآلد جآرنإ
آمل : برآحتكْ يآجدَي بس لآ تنسى تسلم لي على وضحى ههههههههههههه
الجد : هههههههههههههههه ترآ هي تسآل عنك ذآك اليوم
عبدالعزيز بآبتسآمه : منهي وضحى !!!
آمل بضحكه : نآقه جدي ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شموخ : وُ مآشآء الله وتسآل عنكِ بعد ههههههههه
آمل : شعلى بآلك ترآ منيب سهله هههههههههههه
عبدالعزيز بصوت آشبه للهمس : الله يحفظْكْ بسس




(( ببيتْ الجآسر ))



عليآء : آحلآ آحلآ وش عليـه الآخضر اليوُم بنيدر بيجي آحلآ
غلآ : بنيدر بعينكْ ليه كلكمْ تقولونُ بنيدر آوف =(
عليآء : وآلبى الزعنآنين فوُديتهُم آنآإ
غلآ : تلآيطي
عليآء: لح لح لح !! الكلآم هآزآ مآزينْ مآمآ عييب علمتك الخبله شمس خخخخخخخخخخخخخخخخ
غلآ : المهم تجهزي عشآن تروحينْ للعشآء
عليآء: آنتي منتيب رآيحه !!
غلآ : لآآآ بندوري بيجي
عليآء: اهاا لنآ الله طيب بآي

جنــــون
08-21-2011, 03:33 AM
البآإرتْ 42



(( بيتْ عبدالعزيز ))

آمل مع جدهإإ وشموخ وعبدالعزيز آمل وشموخ بعبآيتهُم ومتلثمآتْ وجآلسآتْ يسوُلفنْ بعيدْ شوي عنهُم وهم بعد يسولفون سكت الكل وصآرتْ نظرآتْهُم تنجذب لبعض بدوُن قِصدْ

آمل & عبدالعزيزْ

قمـه في التنآقض =)

آثنينْ مآيعرفوُن يتحكموُن بـ مشآعرهُم ونظرآتهُمْ
هي تخآف وهوُ يفكر بشيء ثآنَي مآكآنْ جريء معهآإ
مو من طبعه الجرآئه كآنْ تحآشى ينظر لهآإ بس بدون قصدْ ينجذب لهآإ
هي تحس بنظرآته وتخآف زوُد مآحبتْ شعوُر آنه ممكن يتعلق فيهآإ بس آقل شيء صآر " آنهآإ حستْ بـ هـ الشهر بـ الشيء اللي مآحسته مع تركي "


كل هِذآ يصير تحتْ نَظر شموُخ اللي ترآقب آبوهآ كيفْ مرتبكْ هي تعرف آنه محتآج لزوجه رجآل مآعليه قآصر كآمل والكآمل الله هي فكرتْ بآمل وفكرت آنهآإ تنآسب آبوهآإ حييييل والوآضح آن آبوهإ يبيهآإ ليه هي مآتروح تكلمْ آبوهآإ بالموضوع !! آبتسمت وهي متآكدـه آنه بيوآفق آنهآإ تخطب له آمـل بس كيف يتكلمون مع آمهآإ وكيف يصير كل ذآ سكتت وهي متآكده آنهآإ بتلجئ لـ غلآ وُ تستشيرهآإ


عبدالعزيز : هآه بتطلعون اليوم العشآء ؟؟
شموخ : آيه يبى معزموتآإت معكمُ آن شآء الله
نآصر : لآ آنآ اليومُ مآفيني حيل آروح يمكنْ آطلع لـ الحلآل آنآإ وُ آبوُ خآلد جآرنإ
آمل : برآحتكْ يآجدَي بس لآ تنسى تسلم لي على وضحى ههههههههههههه
الجد : هههههههههههههههه ترآ هي تسآل عنك ذآك اليوم
عبدالعزيز بآبتسآمه : منهي وضحى !!!
آمل بضحكه : نآقه جدي ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شموخ : وُ مآشآء الله وتسآل عنكِ بعد ههههههههه
آمل : شعلى بآلك ترآ منيب سهله هههههههههههه
عبدالعزيز بصوت آشبه للهمس : الله يحفظْكْ بسس




(( ببيتْ الجآسر ))



عليآء : آحلآ آحلآ وش عليـه الآخضر اليوُم بنيدر بيجي آحلآ
غلآ : بنيدر بعينكْ ليه كلكمْ تقولونُ بنيدر آوف =(
عليآء : وآلبى الزعنآنين فوُديتهُم آنآإ
غلآ : تلآيطي
عليآء: لح لح لح !! الكلآم هآزآ مآزينْ مآمآ عييب علمتك الخبله شمس خخخخخخخخخخخخخخخخ
غلآ : المهم تجهزي عشآن تروحينْ للعشآء
عليآء: آنتي منتيب رآيحه !!
غلآ : لآآآ بندوري بيجي
عليآء: اهاا لنآ الله طيب بآي


" مشتْ عليآء لـ فوُق وهي بقمة سعآدتهآإ تحس برآحه وهم حوآلينهآإ "


[ غلآ ]


جلستْ عَ الكنبْ وآنآ حآسه بوُجع بظهري خفيف تنهدتْ بشوُيش وآنآ آنآظر جوآلي وآقرى مسجآته كلهآإ اللي وصلتني منه =$ يحبنَِي وآتعب لو آقول يحبني حيييييييل ~ الله لآ يحرمني منه . . آتعلق فيه بزووودْ لآ غآب آحس بحآجته لي وحآجتي له !! غلآهـ غيييير وُ فزـة القلب لـــــه غيييير =$ ~ آحبه بكل مآفيني !! الله يوُصصله بـ السلآمـه لي . . وقفت بتثآقل من ألمْ ظهري ومشيتْ لـ جنآحي بتكآسل وثقل !! سكرتْ البآب وآنسدحت عَ السرير وعَ ظهري يمكن يخف الوجعْ !! جلستْ آنتظر وآنآ آقلب رسآيله =$


[ عليآء ]

دَخلتْ غرفتي نآظرت فيهآإ كآنت مرتبه والآضآءه هآديه
تمنيت لحظتهآإ يكون العود معي وآدق يآسيدي بدري لـ عبآدي جوُهر مدري وش طرى !! المهَِمْ طلعتْ لي فستآنْ آخضر مثل لوُن غلوْ ولبسته تظآمن مع العيد الوطني مع آنه مو اليوم ههههههههههههههههههههـ بس يلآ مآشي نزلت الفستآنْ عَ السريرْ ومشيتْ لـ حمآمَِي ودخلتْ آخذ شآوُر وآتجهزْ =$




[ الجآسمْ ]




العنوُدْ تمشي وهي حآطه سمآعآتْ ipood وترقص على أغنيـة رحمآنْ يآ رحمآنْ وتتنكسس عليهإأ وتمشي دخلت الصآله وشآفتْ آخوآنهآإ وآمهَِم يتقهووُن قهوـة العصصر نزلتْ سمآعآتهآإ ودخلت

العنود : يسسعد مسآكُم يآلغوُآلي
الكل: هلآ بكْ ومسآكْ آسسعد
العنود : وع من أسعد !! ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ

جلستْ بين رآكآن و آمهآإ ومقآبله طلآل

العنوُد : يَمى شنو بتلبسينْ اليوم على العزيمه !!
آم رآكآن : مدري وآلله مطلعتلي جلآبيتينْ وحدآ كحلي والثآنيه آبيض تعرفينهن!! ومحتآره للحين !!
العنود : لآ يمى البيضآء حلوـآ آلبسيهآإ اليوم و الكحليه خليهآإ لآ طلعنإأ للمزآرع وكيذآ
آم رآكآن : خلآص بمشي على شوُرك آحسسنْ
طلآل يسسهبل : ألآ رآكآن وش بتلبس اليوم الثوب الآحمر ولآ الآصفر !!
رآكآن يستهبل معه : لآ وآلله مفكر آلبس الآخضر آحسه ضيق وبيطلع آحلا ههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههـ
العنود : وقسسسم آتخيل آشكآكُلم تسولفون بذآ الشيء !! يلعن آوؤؤم الفشله هههههههههههـ
رآكآن بقرف : وآلله صآدقه !! الله يعينك بس
طلآل : يلآ يلآ اللحينْ بآذنْ المغرب لآزم نعجل نلحق على آلآذآن
رآكآن وقف : يلآ مشيينىإ
آمْ رآكآن وهي ترفع آيدينهآإ تدعي : يآلله يآربي توفقكُم و يثبتكُم ويهديكُم ويفك رآكآن من عوده وطلآل من رجته " وسكتت "
رآكآن طآلع فيهآإ وآبتسمْ : تلآقينه بـ الغرفه آرمييه يمى عآدِي !
آم رآكآن بهدوء : لآ يآوليدي آبيك ترميه من نفسسكْ كود تحس بخطآكْ وتتوُب
رآكآن : آبشري يآلغآليه على ذآ الخششمْ
العنود تغمز : حركآتْ وآلله =$
رآكآن ضحك : آنتي خليكِ سآكته هههههههههـ يَلآ فمآنْ الله
الكل : بحففظ ربي


وقفت العنوْد : يلآ يمى بطلع ألبس فوُق تآمرينْ عَ حآجه !!
آم رآكآن تسسحبهآإ مع يدهآإ : آجلسي بتكلم معك شوُي
العنود : آمريني يمى !!
آم رآكآن وهي تآخذ نفس : شوُفي يَآ بنتي آنتي عروُس وكِبرتي وآخذي رجآل من آطيب الرجآجيل وكلن يششهد له !!
العنود آستحت : كله من دعوآتكْ يآغلآي
آم رآكآن وهي تدمع عيونهآإ : حَبيتكْ تعرفينْ آنكْ كبرتي يآبنتي وآن بُكره بيكون عندك مسؤليه ولآزم تعودينْ نفسك بنفسك . . ورجآلكْ لآزم يكون تآجْ رآسك ولآتصيرين
مثل بنآت هـ الآيآمْ عنآد بـ عنآد~
العنوُد بـ هدوُء قبل تكملْ آمهآإ كلآمهآ : يمى آبيكْ تكوُنين وآثقه آنْ تربيتكْ لي مآرآحْ تروُح عَ الفآضي هوُ رجآلي ولآزمْ آحترمـه ومآظنْ في شيء بيكسر هـ الكلآْمْ مِثل معآملتكْ للمرحوُمْ بعآمِل آنآ رجَآلي مِثل مآحترمتي آبوُي رحمة الله عليه وقدرتيه بكوُن آنآ نسخـه منكْ مع رآشدْ وتربيتكْ يآيمى مآرآح تروُح !! وبكوُن مثل مآ أنآ عندكمْ !! عنده =)
آم رآكآن : بعدِي هذي بنتي !
العنود وقفت : يلآ بروُح ألبس وُ آنتي بعد روُحي آلبسي يآلغآليه ودي نروح بدري نستآنس
آم رآكآن : يلآ معك


" وقفوآ كِل الثنتين رآحوآ لغرفهُم يلبسوُن ويتزهبوُن للعشآء وكلنْ يدعي لـ الثآنِي بتوووفيقْ =)



[ فهدْ وُ نوُر ]


نوُر تنآظِر الفَجِر وُهوْ يطلعْ عِندُهُم وبيدهآإ كوُب القهوُـه السآخنْ يبعدْ عَنهآ ألمْ رآسهآ اللي صآر يتردد كثير عليهآإ

نوُر بهدوُء وعذوُبـه : سألوُني النآس عنك يآحبييبي كتبوآ المكآتيبْ وُآخذهآ الهوَى بيعز علي غنيي يآحبيبي لـ أوُل مرـه مآبنكون سوُى !!

نآظرتْ سآعتهآإ بهدوءهآإ المُعتآدْ حَنتْ لـه كِثير وُهو مآغآبْ آكِثر من 15 سآعـه !! رحلـه عمل مجبور آنه يروُح لهآإ وكمل اللحين برآ البيتْ 15 سآعه !! آشتآقتْ وخآفتْ منْ الجلسه بروحهإ
سمعت صوُت البآب ينفتح مشت بهدوء ونآظرتْ ومع هـذي النظرـه نزلتْ دموعهآ !!



[ بيتْ الكَآيدْ ]


شمَس بـ المَطِبخْ تقص الحَلآ وتزينـه معلقه البلآكْ بيري برقبتهآإ وتسمعْ لـ أشواق أغنية كبري عقلك وتنكسس
هههههههههـ


شمس : آهد الدنيآ وأبنيهآ وآحط عآليهآإ لوآطيهآإ وآنآ مجنونـه أسويهآ عآ آ آ آد كله ألآ أنتي ويآلله كبري عقلك . .لآبوتس لآ أبو أمن جآبتتس كبري عقلتس هههههههههههـ
بدر وهي يدخل المطبخ ويسمعهآإ وفآطس ضحك على هبآلهآإ : ويلآ كبري عقلك ههههههههههههـ كش عليتس كبري عقلتس هآه ههههههههـ
شمس : هههههههههههههههههههـ من جد وش تحس أغنيتهآإ ؟ بس تهيصني خخخخخخخخخخ
بدر : ههههههههـ آذآ هِذي تهيصك !! رحمآن يآرحمآن كيف ؟؟
شمس : ههههههههههههههههـ آقلب تكرونيه آبً عن جدَ وآتنكس عليهآ ههههههههههههههههههـ
بدر : ههههههههههههههههههههـ لبى قلبك وآلله

شمس نآظرتْ فيـه وتعلقتْ عيوُنهُمْ ببعض كلنْ أرتوى من هـ النظرـه كآنوآ محتآجين نظرـة تهز قلوُبهُم البآردهـ اللي مغلفه حُبهُم ومخفيته عن الثآني !! كآنت هي ترفض هذي النظرـه بس عيوُنهآإ مآططوعتهآإ وآبعدت !! هو كآنت ينتظر هـ النظرـه يبي يشفآء من عيونهآإ الحلوـآ


" عودِتني كل يوم أسمع أنأ صوُُتك !! عودتني لآ ضآق صدِري مآتخليني !! "

غمضت شمس ورفت البلآك وردت وهي مغمضه وهوُ يتأملهآإ

شمس : هَلآ ؟
حصه : آهليييين شموًس آخبآرتس يالقآطعه ؟؟
شمس ضحكت لآشعوري : هههههههـ حصوصـه هلآ وُغلآ مليوووُن


مشت شمس وهي تضحكْ وجلست على الكرسي اللي بقرب طآولة الطعآم اللي بالمطبخْ !! كآن هِذآ كله تحت نظرـه

شمس : يآبنت آخبآرك وش مسويه ؟؟ آخبآر خطيبتس هههههههههههـ
حصه : قطيعه تقطعه هو و أمه مآلت عليهُم !! تخيلوآ آبيهُم يأجلون العرس بس شهرين بس !! مو رآضين البقر !!
شمس : ههههههههههههههـ بقر مرـه وحدآ ؟؟
حصه : بلآك مآشفتي أمه ؟؟ مآتدخل مع البآب الحمدلله والشكر بس هو لبى قلبه " قآلتهآإ بحيآء"
شمس : آخصي يآبنت لبى قلبه وحركتآت ؟؟ آوعدني يآرب بوآحد آقوُله لبى قلبك ههههههههههـ " قآلتهآإ بعمدْ وصوت وآضح عشآن يسمعهآإ بدر تظن آنهآإ بتجرحه !!! "
حصه : مير آنتي ولد عمتس يحبتس بس مدري وش بلآتس عليه !!
شمس : ههههههههههههـ آمآ عآدْ !! المهِيمْ وش آخبآرك بعد وش عندك وش مآعندك ؟
حصه : آبشرتس شريت كمبيوتر مدري لآب توب ذآ الصغير وش أسمه ؟؟
شمس : ههههههههـ عآدِي كله وآحد آيوـه مبروك يآبعدي
حصه : شسمه يآبقرـه آعزمتس بوكرآ عندي لتس سوآلف كثير وآبيس تعلميني على الجهآز ذآ
شمس : آنآ قآيله مآتعزمني من البآب للطآقه مدري من الطآق للبآبه طيب طيب بجيتس ولآ يهمتس
حصه بلكآعه : خلي ولد عمتس يجيبتس زين حفلت ههههههههههههههـ
شمس : لآ تحلفين !! هههههههـ
حصه : حلفت ويلآ بآي " سكرت بوجههآإ "

شمس تنآظر الجوآل وتضحك : يآلبيييه بس
بدر : لبى قلبتس مآجهزتوآ المبآخر والعطورآت ؟؟
شمس يوم قآل لبى قلبتس فصلت : ههههههههههههههـ شكلك دخلت جو الـ "تس" شآبك معنآ على الخط الآخو هههههههههـ
بدر آنتبه لنفسه وضحك : هههههههههههههههههـ كله منتس ومن غلآتس قمت آقلدتس ههههههههههـ
شمس : وآلله آنك ضآبطهآ هههههههههـ
بدر : ههههههـ طيب يآ أغلآهُم جهزي البخور ببخر الديوآنيه و جيبهآ لي آنتي ّ! زين !!
شمس : طيب


طلعْ بدر وهو عينه مآنزلتْ عن شمس اللي لآبسه كُحلي " أستريج" عآدِي وفآتحه شعرهآ ومجعدته بشكل حلو ~ وحآطه روُج آحمممر طآلع حلو شكلهآإ حييل =)


جودْ دخلتْ بـ البنطلوُن الـ أستريجْ الآسوُد والبلوزـه لنص الفخِذ آحمر كآن شكلهآإ جريء بتجعيد شعرهآإ وروجهآ الآحمر بعد وخطة عينهآإ الجريئه !! بس كآنت حلوـآ حييل

جود : هآيوُ يآ قمرآ
شمس : هآيو يآبقرآ
جود خزتهآإ : كش عليك وعلى اللي تمدحك
شمس بترفع ضغطهآ : أي وآلله كش عليهآ
جود : لآآحووووووووووووول
شمس : هههههههههههـ يآلبى اللي أرتفع ضغطهم
جود بضحكه زعل : تو النآس =$
شمس وهي تقرب منهآ وتبوسهآ : بوسه لروُحك وقلبك ألك يآعمري آوديهآإ من توصل لك بكيفك هههههههههههـ
جود : بس بس يآلفضيحه لآ يسمعك آحد خخخخخخخخخ
شمس : شسمه بآكر بروح لحصوصـه
جود : بالله ؟
شمس : وآلله دقت علي وعزمتني وآنآ مشتآقه لهآإ وبروح لهآإ
جود : آجل آفكر بُكره آطلع العصر للمملكه مع وحدآ من البنآت ولآ كلهُم ونستآنس
شمس : موفقين يآ قمآمير . . . يلآ بروح لـ بدر بعطيه البخور
جود : ولآ أوصيكْ على حُبي لآ أوصيك " وتغمز لهآإ " هههههههههـ
شمس : يمىىىى منك !! ههههههههـ بآي
جود : هههههههـ بآي

مشتْ شمَس بهدآوُـه وهي تمر المرآيـه تنآظر شكلهآ وتآخذ لهآ كمْ لفه عَ نفسهآ وبيدهآ البخور ومشتْ بهدآوـه وكملت طريقهآ لـ مجلس الرجآجيل


وُقفتْ قدآمْ البآب وغمضت عيونهآإ وأخذت نفس وتنهدتْ ومشتْ بـ أندفآعْ ألآ أن !ّّ!!!!



فتحْ البآب بقوـه وأندفعْ هو الثآنِي مستعججل !ّ!!!!!

صِدمْ فيهآإ والضحيه المبخرـه !!!

لآ الضحيه شمس !!

نآظِر بعيونهآ أللي آمتلت دموع من ألمْهآ !!!
وجههآ أحممممر تألمهآ بقوـه !!
نآظرت يدهآ اللي طآحت عليهآ الجمرـه منْ قوـة جسمه ومن أندفآعهآ ونزلت دمعتهآ !!



" ليت الجمَِر خَط وُ ثبتْ معآلمْ جرحـه على كَفي !
"مآقوُى على شوُفكْ تألمْ ! مأقوى شوُف عيوُنك تبكي !
"وُدموعكْ تنزل على خدكْ ألمْ !كأنهآ تنزل على خدي !
" بسكْ بكي جرحتْي خدٍ نآعمـه !
"خدٍ لوُ يلآمسسهآإ ريشٍ جآرحـه !!
" خدٍ يآمآ تمنيتْ أنَِي ألآمسـه !!
" مآقوُل غير الله يجآزَي هـ الجمرَ مليوُن خير
كآنـه جبرني ألآمسـه !!
" حبٍ سكنْ بيآ هَنآ مآقوُل غير الله معـآهـ !!
"كآن الله مو ُ كآتبْ لنآ غير الشقى في كُل حآل !!


[ كلمآتْ نثرتهآإ أنأ لـ موُقفهِمْ =) مُجردْ بدآيآة لي !! ]


هو اللي نآظِر بعيونهآ ووجهآ الآحمَِر مآقدر يسوُي غيير يبعد الرمآدْ البآقي على يدهآ وينفخ عليهآإ ويمسسح دموعهآإ اللي على خدهآ كآن يمسحهآ بخفيف ! خوف منْ أنـه يجرح خدهآ من زوود نعومة بشرتهآ حآوُل يبعدْ يده عُقب مآمسحْ دموعهآإ بس منْ يقدر يفآرق جنة خدهآ ويبعد !! ظل يلآمس خدهآ بهدوُء وهو عيوُنه متعلقه بعيونهآإ يشششتآق لـهآإحَتى وهي معه !! مآيدري كيف يبعدْ هـ الشعوُر !! لـ أن مصلحتهُمْ مو معْ بعض مع الغير !!

لعنْ الشيطآنْ ومسسسكْ يدهآ وقآل


فوآز : عسى مآتعورج !!
شمس اللي شآفت الحُب بعيونـه : _ _ _ _  مآعندهآ أي تعليق !!
فوآز هدْ يدهآإ وقآل : حطي عليهآإ مآي بآردْ ومآيصير ألآ كل خير فمآن الله


قسسسى قلبه وهو يشووفهآإ تتألمْ منْ رمآد الجَمر !!
مشى وهو يقوُل أخر مررررـه أعآملهآإ بحنيه !! هي لـ بدر مو لي !!
طلعْ وتذكر آنه كآن مسستعجل يجيبْ المبخرـه اللي معْ شمس !! تذكر آنهآ طآحت =) دخل المطبخ وبلغ الخدآمه تسوي بخوُر ثآنيَ ورجع لـ شمس !!


فوآز اللي لقى شمس بمحلهآإ مآتغير مكآنهآ مشى لهآ بهدوُء

فوآز : شموسـه تعورج للحين !! طيب تعآلي معي أحط عليهآإ ثلج !! آخآف يعلم فييج الجرح !! تعآلي تعآلي

شمس مشت معه بدون لآتتكلمْ ودخلت المغآسل وهو معهآإ ومسحه لهآ بمآي بآرد وكآنت سآكته وهو كذآلك 1!

فوآز وهو يضحك : مآهقيتج دلوعـه يالدلوعـه ههههههههـ
شمس أبتسمت : منييب دلوعـه !!
فوآز : آمبلى دلوعـه على طول قمتي تبجيين !!
شمس وهي تنآظر فيه وتبتسسم : ومآهقيتك حنون كيذآ ! هههههههههههـ
فوآز بعفويـه وصدق : بس معج أنتي ولآ البآقي لآ سآحب عليهُم هههههههههههههههـ
شمس وهي تسحب يدهآ بهدوء : مشكور مآقصرتْ تعبتك معي
فوآز بمزح : مرـه ثآنيه نآظري قدآمج مو تصقعيني !! ههههههههههههـ
شمس : لآ وآلله !! حتى أنت مرـه ثآنيه آركد ولآ تستعجل فآهم ههههههههههههههـ
فوآز : تدرين كنت يآي أخذ منج المبخرـه !! بس رآحت فيهآإ وصآرت أهي الضحيه بينننآ !! ههههههههـ
شمس مدت شفآيفهآ بزعل : اللحينْ خآيف على المُبخرـه ومو خآيف على اللي أخترقت يآلدووب !!
فوآز : صج منتي كفو اللي يمسح دموعج من الليوم ويعآلج أيدج منو !!! أخآف الجني وآنآ مآدري !! هههههههـ أمبلى خآيف عليج أكثر بس كسرت خآطري المبخره
شمس : طيب قلت لهم يسوون وآحد ثآني ولآ !!
فوآز : أمبلى قلت لهُم كآهي كآهي يآبته !!

" يمد يده للخدآمه ويمسك المبخرـه وينآظر بـ شمس "


ويقرب منْ شمس ويقول لهآإ

فوآز : تعآلي أبخرج على سلآمتج هههههههههههـ
شمس : هههههههههـ طيب عطني أبخر روحي
فوآز : لآ لآ لآ أنأ ببخرج يعني أنأ هآتي شوشتج هههههههـ
شمس وهي تلعب بشعرهآ وتنفشه : آسمه شعر مو شوشه

بخرهآإ فوآز وهو قريب منهآ حييل كل مآله ويتعذب أكثر !! يتعلق فيهآ أكثر !! آبتسم لمآ تذكر آنه العشآء عشآهـ !!
نآظر فيهآإ وقآل

فوآز : تسلمينْ على هـ العشآء مع أني بآقي مآذقته ههههههـ
شمس : ههههههـ أفآ عليك آنت غآلي ولزوم أعشيك ولو !!

دخل بدر عليهُم وهو مبتسمْ !!

بدر : هآه وين المبخرـه مآصآرت !!
فوآز : ههههههههههههههـ طآفك بس وش صآر !! تخيل هـ النسعه اللي قدآمك صقعت فيني وكتته على روحهآ وأحترقت !!
بدر اللي خآف ونآظر فيهآإ وقرب : صآر فيك شيء !!! يألمْك شيء !!!
شمس أبتسمتْ له ولـ خوفـه : لآ مآقصر هـ السنع الثآني مسحهآ لي بمآي بآردْ وجآب لك مبخرـه ثآنيه وبخرني بعد ههههههههههههـ
بدر خزه بمزح : أنأ كم مرـه أقولكْ هآه !!
فوآز : يوووـه تصدق نسيت !! خلآص توبـه أقرب صوبهآإ هههههههههههـ
شمس : هيه أنتوآ بلآ نغزآت مآلهآ دآعي !! نسيتوآ أني بعششيكُم اليوم !! ولآ أقول حريييمه عليكم هههههههههـ
بدر : هههههههههههههـ حرآمْ عليكْ يآلغآليه وربي ميتين على طبخك موت صآر لنآ سنتين نتحرى أكلك !! هههههههههههـ
فوآز : آحم آحم يوم ييت لعندكم تقوم أهي تطبخ فديتج بس ههههههههههههـ
بدر وهو يصك فوآز علآبي على رقبته : أنت متى بتعقل !!
فوآز : لآعقلت أنت
شمس وهي تضحك : يعني مآكو أمل بنوؤؤؤب هههههههههـ
بدر ضحك : أنتي مرـه تقلبين كويتي مرـه سوري آخآف شوين تقولينْ يآزول وتخربينهآإ هههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
شمس : يلآ يلآ روحوآ بخروآ ورشوآ الخلطه اللي توني شآريتهىإ حللوآ شغلي تكفون ههههههههههـ
فوآز : ولآ يهمجْ أنتي بس روحي شوفي عشآج لآ يحترق وآتفشل أنأ ههههههههـ
شمس : مآدري شحآشرك عشآي ولآ عشآك خخخخخ يلآ بآي آنتبهوآ للقهوه والشآهي والحركتآت ذي بآيو




[ بيت عبدالعزيز ]


أمَل لبستْ وخلصتْ ووقفتْ تنآظر البلوزـه السودآ لـ نص الفخذ ضيقه ومطلعهآ بشكل حلو لبستْ تحته لقنز أستريجْ عَآدِي لونـه أبيض ولبستْ كَعبْ أسوُد عآلي حييل وحطت روج أحمَر وآخذتْ شنطـه حمرآ عآديـه نآظرتْ بـ شموُخ اللي لآبسـه بلوزـه وآسعـه فضفآضه زرقآءْ وتحتهآإ أستريجْ لـ تحت الركبـه أبيض وسوآرآتْ كبآرْ بيضْ وكعبْ أبيض عآلي ومجعدـه شعرهآإ ومسآكه البلآك بيري وتكلمْ العنود

شموخ : يآربي منْ اليوم أكلمهآإ مآترد !!
أمل : أنتي تكلمينهآ من الخدمه تبع البيري ولآ ترسلينهآإ مسجآت !!
شموخ : لآ من الخدمه ومآتردْ !! غريبه وآلله تو تكلمني هي !! خآيفه يكون صآر بهآ شيء !!
أمل : لآ الله يسستر شنو بيصير يعني طيب أتصلي عليهآ !!

شموخ آتصلتْ على جوآل العنوُدْ مآردت !!

شموخ : يآلله مآترد !! الله يسستر !!
أمل : طيب روحي أتصلي عَ الثآبت !

شموخ ركضت بكعبهآإ العآلي لـ ثآبتْ بيتهُم ببتصل على بيتْ الجآسمْ ّّ !!!


شموخ ضغطت عَ الرقمْ وهي ترجف خآيفه على العنود


---- : ألو !!
شموخ رجفه وآضحه : ألو السلآم عليكُم
رآكآن : وعليكُم
شموُخ بخوُف : العنود فيهآ شَيء ؟
رآكآن : منْ أنتي ؟
شموخ بخجل يوم حست أنه رآكآن : شـ شـ شموخ
رآكآن وقلبه يدق بقوـه وتوتر : لآ هذي هي قبآلي مآبهآ شَيء !!
شموخ بـ أرتيآح : يوووـه الحمدلله " سكتت "
رآكآن : " سآكتْ "


طوُلوآ وُ هُمْ سآكتييينْ !! مآيدرون ليه بس كلن لقى بسكآته كلآم !!


[ رآكآنْ ]


يغآرْ الحكَِي منْ سكوُتكْ يآلشموخْ !! في سكوتكْ في كلآمكْ أنتي كيذآ ممُيزـه !! الله يصبرني بسس ويآرب تجيني الموآفقه اليوُمْ !!ظلت سآكته وظليت آنآ سآكتْ !!


شموُخ : آححم تأخرت العنوُد ّّ !!
رآكآن : هلآآ آ آ ؟
شموخ آنحرجت : طيب بـ حفظ الله !
رآكآن : مآكنتي تبين العنود !!
شموخ : آيوـه أبيهآإ بس تآخرت هي =)

رآكآن اللي نآظر العنود مقآبلته وتسمع للمكآلمه من اليوم

رآكآن : هههههههههههـ العنود من متى وآنتي هنآ ؟
العنود : من دق التيلفون وآنآ هنآ
رآكآن بصوُت خفيف للعنود : اللحين محد يكلمْ خطيبته على رآحته ؟
العنود : هههههههههههههـ مآبعد صآرت خطيبتكْ!!! والمشكله ليتكُم تكلمتوآ !! كله سآكتين ههههههههههههههههههههههههههههـ

شموخ اللي سمعت العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههـ



[ رآكآن ]

لبى ضحكتهآإ =) وُربي حتَى ضحكتهآإ غير !!

رآكآنْ : دومْ الضحكه وهآكِ العنوَدْ جَمبي " وهمس بصوُت خفيف " و أرفقي علينآإ


أخذت السمآعـه العنوَدْ


[ شموُخ ]

أرفقي علينآ
أرفقي علينآ
أرفقي علينآإ

عَضيتْ عَ شفتي لآ شعوُري شكله مآدِري عَن موآفقتي !!
معقولـه أبوُي بآقي مآعلمه !! أمممممممم مَدري أحسسه به شيء يجذبني بقوــه له !! مشيتْ عنْ السمآعـه بعدْ مآ سكرتْ من العنودْ وآنآ آحس بفرحه بدوُن أسبآب !! فرحه تسللتْ لـ قلبي بدوُن أي سببْ !! بس حَبيتْ هـ َ الفرحه مشيتْ لـ أموُل

شموخْ : أموُل يَلآ مآودكْ نروْح !!
أمل وهي تآخذ عبآيتهآإ : أبوك بيودينآإ ولآ ؟
شموخ : ألآ أبوُي يلآ أجهزي
أمل بربكه : طيب آنآ خآلصه يلآ مشينآإ


آمل تلثمت بـ الطرحه الخفيفه بآينْ وجههآ بس مآهتمت
تقول سيآرهـ وشموخ عآدي تحجبت ورمت الطرحه على وجههآ بـ أهمآل وطلعوآ برآ لـقوآ عبدالعزيز رآكب الرنجْ الكُحَلي


شموخ : مَبروك السيآرـه الجديدهـ
عبدالعزيز : الله يبآركْ بعمركْ
أمَل بـ أبتسآمه وآضحه من ورى الطرحه الخفيفه : مَبروُك عبدالعزيز

عبدالعزيز نآظر الفتنـه اللي قدآمه ونآظر بعيونههآإ مبآشرهـ ظل كمْ ثآنيه ينآظرهآإ مآقدَر يشيل نظرـه عنهآإ
غصبْ ينآظَر بهآإ صدْ عنهآإ ونآظر مفتآحه اللي بيدهـ

عبدالعزيز : يبآركْ بعمركْ يَ أممَل


[ أمَل ]


مآشآء الله لآ أله ألآ الله تجنن السيآرهـ ومير آنهآإ لآيقه على رزته اليوم فديتْ طوله خخخخخخخخ ركبنآإ السيآرهـ شموخ قدآم وآنآ بـ المرتبه الثآنَيه بـ الوسط جلست ترتبنآإ وترتبت أمآكنىإ وكملنآإ سوآلف وضحككك
عبدالعزيز : الوُقت بدري بـ الحيل شرآيكم آخذ فيكُم فرــه بـ التحلييه ؟
شموخ : أي وآلله السآعه 6 تو النآس وُربي . . هآإ أموُل شنو رآيك ؟
أمل : أهمم شيء آنكم تتكلمون شرقآوي ههههههههههههـ
عبدالعزيز : أكييد بنتكلمْ كله منك ههههههههـ
أمَل : هذآ آنآ كآني جلست عندكم فوُق الشهر !! وللحين مآتكلمت مثل كلآم أهل الريآض بس أنتوآ تأثرتوآ بقوـه فيني خخخخخخخخ
شموخ : لآحقه على أهل الريآض ومردكِ تتكلمي مثل كلآمنآ ههههههههههههههـ
أمل مآفهمت : يآبنت كلهآإ كم أسبوع وأرد لـ ديرتي فديتهآ خخخخخ
شموخ بـ أبتسآمه : بترجعين أن شآء الله
عبدالعزيز نآظر بنته وهمس بصوت خفيف : أن شآء الله يآرب
أمَل : حطوآ لنآ عبآدِي جوُهر !!

عبدالعزيز أستغرب من طلبهآإ وأختيآرهآإ لـ أنه نفس الفنآن اللي يحبه عبدالعزيز !!

عبدالعزيز : شتبين تسمعينْ !! ضآع الأمَل ولآ مآلك أمَل ولآ عودتني !!
أمل : كلهم أحببهم بس حط ضآع الأمًل !!

عبدالعزيز : صحيحْ قديمه بس تعجججبني !! كلمآتهآإ حلوآ
شموخ : مآسمعت لـ عبآدِي كثير بس عندهـ أغنية أستآهلك تجنن !! آعجبتني أكثر شيء =)
أمل : عبآدِي كله يجنن وُربي صوُته خطير !! حتى أغنية مآتخون المَلآمحْ تجنن بقوآآآآآآآ !!

عبدالعزيز : أيييه قديمه أذكر مطيح عليهآإ أيآم العشرين هههههههههههـ
شموخ : وـه بس أصلنْ أنت بآقي كنك عشريني وربي زي مآقلت لك أحسك أخوي ههههههههههههـ
أمل : مآشآء الله عليكْ العمر مآيضر وآلله مهمآإ كآن العمر !! هو مجرد رقمْ لآ أكثر !!
عبدالعزيز : الله يخليكُم تسلمون
شموخ تنآظر سآعتهآإ اللي بيدهآإ : يلآ مآودكم نروح السآعه 7
أمل : أمبلى لآني وعدت شمس أجي بدري !!
شموخ : يمى منك أنتي وشمس تخططون كل شيء من بدري والمشكله أنكم أكبرنآإ وآهبلنآإ هههههههههههههـ
أمل أستحت : شموخ بلآ فضآيح !! خخخخخ
شموخ تضحك : أبوي تعود عليك عآدي ههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه


سكتوآ لمآإ على صوُت أغنيـة " ضآع الأمَل لـ عبآدِي جوُهرَ "
كآنْ من جد كلمآتْ حلوآ وترسخ بـ العقل من روعتهآإ !!



[ بيت الكآيد ]



جآلسينْ " جود و شمس و العنود و عليآء "

بآقي شموخ و أملَ لسىَ مآجوُآ !! -!


شمس : لآبوهآإ لآبو آمن جآبتهآإ كنت أبيهآإ أول وحدآ تجي مير هي وجههآإ الآقيهآإ تتمشى هي وشموخ وعزيز عندي أحسآس !!
العنود : بسم الله طيب عآدِي مآصآر شَيء
شمس عصبت : كش عليهآ حريمة تشوف فوآزوه أبيهآإ تجي بدري تشوفه مير هي خونت !!

أمل وهي جآيه دآخله بكآآآآآملْ سرعتهآإ

أمل : شميييييس أسفه أسفه أسفه يلآ يلآ بسرعه وريني الآطخم اللي عندكم !

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
شمس تضحك : كل ذآ شفآحه !! المهم أول شيء آدخلي على الحريم الكبآر سلمي وبعدين تعآلي نزلي عبآتك وتقهوي ونروح نشوف خخخخخخخخخخ
أمل وهي تنزل عبآتهآإ : طيب دقآيز آروح أسلم وآرد


مشتْ أمل هي وشموخ ودخلوآ على الحريمْ

سلموآ على الحريمْ وخلصُهمْ كلهُمْ وكل حرمه تصرف من خدهآإ ست بوسآت شـ الحكمه !! مآدري =)

أم رآكآن مسكتْ شموخْ بيدهآإ وجلستهآإ جمبهآإ شموخ ذآآآبتْ حيآء من حركتهآإ آكييد بتتكلم معهآإ عن موضوع الخطبه !!


طلعت أمل للبنآتْ ودخلت عليهُم وهي متحمسه وتتقهوى بسسرعه تحلق على فوآز تبي تشوفه خخخخخخخ

شمس : شوي شوي !! لآ تشرقين علي وتموتين خخخخخخخخ
أمل خزتهآإ : بسم الله علي !! " تنآظر البنآت " هييه أنتن ورآ مآتقولون بعد عمر طويل خخخخخخخخخخخخخ
العنود : مآيمدي نستوعب هرجكم !! بسرعه بسرعه كله ههههههههههـ
عليآء : وهي الصآدقه !!
جودْ : وقسمن كنكم تتكلمون بنغآلي خخخخخ
أمل نآظرت جود : ورى مآتلآيطين يآلبزر !!
جود : وش عندهآإ الكبيرهـ العآقله !! هههههههههههههـ ترآ كلهآإ ثلآث سنين مدري أربع بينآإ !!
أمل : الحين من أكبر !!
جود : أنتي ّ!
أمل : خلآص تلآيطي خخخخخخخخخخخخخخخ
جود تنرزفت: وجع زين !!
أمل : يآحبي لتس بسرعه تنرفزين خخخخخخخخخخخ
جود بضحكه : تلآيطي زين !! ههههههـ

جنــــون
08-21-2011, 03:33 AM
طلعت أمل للبنآتْ ودخلت عليهُم وهي متحمسه وتتقهوى بسسرعه تحلق على فوآز تبي تشوفه خخخخخخخ

شمس : شوي شوي !! لآ تشرقين علي وتموتين خخخخخخخخ
أمل خزتهآإ : بسم الله علي !! " تنآظر البنآت " هييه أنتن ورآ مآتقولون بعد عمر طويل خخخخخخخخخخخخخ
العنود : مآيمدي نستوعب هرجكم !! بسرعه بسرعه كله ههههههههههـ
عليآء : وهي الصآدقه !!
جودْ : وقسمن كنكم تتكلمون بنغآلي خخخخخ
أمل نآظرت جود : ورى مآتلآيطين يآلبزر !!
جود : وش عندهآإ الكبيرهـ العآقله !! هههههههههههههـ ترآ كلهآإ ثلآث سنين مدري أربع بينآإ !!
أمل : الحين من أكبر !!
جود : أنتي ّ!
أمل : خلآص تلآيطي خخخخخخخخخخخخخخخ
جود تنرزفت: وجع زين !!
أمل : يآحبي لتس بسرعه تنرفزين خخخخخخخخخخخ
جود بضحكه : تلآيطي زين !! ههههههـ
شمس : وآلله زينْ يطلعْ منكْ كلآم قوي يآجود خخخخخخخخ
أمل : يلا يلآ بشوُف الزينْ وينه خخخخخخخخخ
جود : وش ذآ الشفآحه هذآ وآنتي كنتي متزوجه ذآك المزيون !! ههههههههههههـ مآشبعتي !!
أمل كشرت : وع من ذآ الطآري !! لآ مو قصة شفآحه بس شوقتني الخبله أشوُف هـ الخبل خخخخخخخخخخ
شمس خزتهآإ : حريمه تشوفينه !!
أمل بتصنع : حبيبتي أنتي كنت أمزح هههههههههـ
شمس تكمل زعل : يآزينه من مزح !! وع !!
أملَ وقفت : يلآ مشينآإ المطبخْ ووريني أيآهـ !! من عند بآبكم ذآك اللي يودي للـ الرجآجيل !
شمس مسكت يد أمل : يلآ مشييينآإ



مشوُآ للمطبخْ وجلسوآ سوآلفْ وضحكْ ! وُ أمَل تسسآعدْ شمسْ بـ العشاء



أمَل : تتوقعينهُم حآطيني ببآلهُم !! لآن عليهم تلميحآت مو صآحيه !! كأنه خطبه غييير مُبآشره !!
شمس : وآلله مآينلآمون لآحطوك ببآلهُم سآكنه عندهم ومآشآفوآ منك قصور وولآ شَيء وكلك حلآ يآقلبي
أمل أستحت : الله لآ يحرمني منك يآبعدْ تركي وأهله خخخخخخخخخخخخخخ
شمس : هههههـ يآخي كل مأتذكر اللي سويتيه فيه!!! أفصل ضحك ههههههههههـ
أمل بتكشيرـه : يسسستآهل زود مير آني مآوفيته حقه خخخخ والحمدلله خلصت منه من عُقب مآنقلت من الشغل اللي معه !! الحمدلله
شمس : أحسن لك ووُربي



فوآز : أحم أحم شموًس عندج أححد ّّ !!
شمس : لحظه صبر أموُل عندي جآيتك جآيتك خلك برآ ّّ !!
أمل بـ هَمس : يَلآ يلآ بطل من الدريشه أشوُفه ههههههـ
شمس بهمس نفسه : أوكيَ يلآ


طلعت له شمس وهي فيهإأ الضحكه بس كآتمتهآإ !!


فوآز مسك يدهآإ وقربهآإ : وريني تعورج للحين !!
شمس سحبتهآإ : لآ من عقبكْ مآعآد ألمتني عآدِي !!
فوآز : الحمدلله !! قلتي لي منو عندج دآخل ؟
شمس بضحكه : أمَل أختي !!
فوآز : يووووـه ذي أمَل اللي أنتي صآجتنآإ فيهآإ !!! أمل آتصلت أمل سوت أمل تبيني أمل تكلمني ههههههههههههـ
شمس بهبآل : ووـــه بَِس لآ تلوُمني فيهإ فديت خرآطيييش قلبهآإ خخخخخخخ
فوآز : لآيسسسمعج بدر ترآهـ يغآر من صجه !! ههههههههههههـ
شمس : " سكتت بس "
فوآز : هو يحبجْ !! ألآ يموت فيجْ !! ليش كل هـَ القسآوهـ !! ترآ هو ملزم مآيآخذ غيرجْ مآله دآعي هـَ العنآدْ وُربي ّ!!!

شمس نآظرتْ بفوآزْ وهي تحآوُل تستوُعب يحبهآإ ويخطبهآإ لـ بدر !!!


[ شمس ]


الله يآطيييييبة قلبببكْ يآفوآزْ هذآ أنت مآتغيرت!! تقدم سعآدة الغير على سعآدتك !! مَدري كيف لكْ هـ َ القلب الوُفي وُ الطيييب =$ يآرب يآرب يآرب يلآقي من تسسسسسعدهـ مع أني مآظن فييه أحد يسستآهل هـَ القلب الوُفي وُ الطييب ّ!! الله يوفقه ويلآقي من تستآهله !!

شمس : بس أ . . . !
فوآز قآطعهآإ بـ تنهيدهـ قوُيـه : لآ بس ولآ شيء !!



سألتك ليه تتنهد بصدرك آه ملتاعه
تصب الملح من عينك تناثر دمعك المرتاب؟! .


جنوني / واللذي خلد غلاك بخافقي راعه
سكوتك يكسر ضلوعي وفيني مابقت أعصاب .


أبعرف بس من يقدر يكدر خاطرك ساعه
أبعرف بس من غيري يفتح في هواك أبواب .


تذكرتْ شَمِس هَـ الأبيآتْ وغمضتْ عيونهآإ مآبي أحب مآبي أحب من بعد بدر مآبي أحب غير زوجي وبسس !!

فوآز : شمس بعدْ العشآء أبي أكلمج زينْ !! يلآ فمآنْ الله طآلع للرجآجيل !!



مشى فوآز يوم وصل للبآب حق الرجآجيل تذكر !!!


[ أمَل ]

أول مآطلع فوآز ركضت لـ شمس وضميتهآإ بقوـه للحظه وحدآ حسيْت آنهآ بتنهآر وجههآ أحمر وتحآول تعآند دموعهآإ !! نآظرتْ قدآمي شفت زوله وهو رآجع من جديد همست ْ لشمس

أمل بهمس بأذن شمس : حآولي مآتبينين أنك بتبكين لآنه رجع


ودخلت على طول المطبخْ !!


فوآز وهو يضحك : ههههههههـ تصدقينْ نسيتْ آني يآي أخذ الـدلآل !! غربل الله بليسج نسيتيني نفسيي أنت وكشختج ههههههههههـ
شمس أبتسمت على كلآمه : عيييب يآلدوُب !! المهم أدخل تلقآهُم بـ المطبخْ


مشى بيدخل المطبخْ


شمس : لآلآلآلآلآلآ نسيت أمول هنآ ههههههههههههههـ
فوآز ضحك: هههههههههههـ عآدِي عآدِي آختج يعني تصير آختي آنآ خخخخخخخخخ
شمس : هههههههـ مآظنتي وآلله !! خلك هنآإ أروح أجيبه لك



جآبت له الدلآل ورجع هوْ للرجآجيل


أمل بأبتسآمه : مآشآء الله عليه حلو وغشمرته حلوآ مملوح وآلله ! وخطييييرهـ يقولك نسيتيني نفسي ههههههههـ
شمس أستحت : تلآيطي وأمشي دآخل خلآص شفتي الزينْ وخلآص !! يلآ مشينآإ
أمل تغمز : نغآآآآآر ههههههههههههـ
شمس : وجع يالدوبآ !! من قآل !! المهِم يلآ نروح نقهوي ونصب الشآي =)



[ عند البنآت ]


العنود : علوُي مآلت عليك يالخبله أمس دقيت عليك السآعه 10 كآن فيه محآظرـه لـ العريفي على قنآة بدآية تجنن وُربي فآتتك !!
عليآء : حسآآآآآآآآفـه !!! أظآهر مآكنت عند جوآلي !! أصلن نمت بدري أمس
العنود : من شفت العريفي تذكرتك وتذكرت أنك تحبين محآظرآته
عليآء : أي وآلله مآشآء الله عليه أحس أنه شبآبي وُ أسلوبه حلو في الألقآء مو مثل بعض الشيوخ الله يهديهمْ !! يتشددون بـ الموُضوع حيل ويقولون بدون تفآوت !! بس العريفي لآ أسلوبه حلو وينآقش وُ دمه خفيف ويضيف الضحك بكلآمه وتعليقآته !! هذآ شيَء حلو وآلله
العنود : أي وآلله صآدقه مآشآء الله عليه
جود : بنآتْ بآقي على رمضآنْ أسبوعْ ونآ آ آ آسه وُربي !!
شموخ : أحححم وبعد رمضآنْ بيطسون ثنتين يتزوجن خخخخ
العنود بدلآخه : من ؟
عليآء بهبآل : مآبه عروسآت غيرنآإ !! يعني من خخخخخخخ حنآ يالخبله آنآ وأنتي
العنود : أييه حسبت في أحد غيرنآإ " قآلتهآإ وهي تنآظر شموخ لآنهآإ مآتدري إنهآإ وآفقت "


شموخ أستحت ودرتْ أن العنود مآدرت عن الموآفقه




[ غلآ وُ بندر ]




طوُل بندر مآوصل للحين للبيتْ !! غلآ خآفتْ عليه وُتتصل مآيردْ مو من عآدته مآيرد على جوآل غلآ ّ!ّّ
زآد خوفهآإ وزآد شوٌقهآإ وزآد ألمْ ظهرهآإ . . . . سمعتْ صوُتْ بآبْ الشقهَ ينفتحْ وأبتسمت لآ شعوُري لـ شوُفته !!



[ فهدْ وُ نور ]





نوُر تنآظِر الفَجِر وُهوْ يطلعْ عِندُهُم وبيدهآإ كوُب القهوُـه السآخنْ يبعدْ عَنهآ ألمْ رآسهآ اللي صآر يتردد كثير عليهآإ

نوُر بهدوُء وعذوُبـه : سألوُني النآس عنك يآحبييبي كتبوآ المكآتيبْ وُآخذهآ الهوَى بيعز علي غنيي يآحبيبي لـ أوُل مرـه مآبنكون سوُى !!

نآظرتْ سآعتهآإ بهدوءهآإ المُعتآدْ حَنتْ لـه كِثير وُهو مآغآبْ آكِثر من 15 سآعـه !! رحلـه عمل مجبور آنه يروُح لهآإ وكمل اللحين برآ البيتْ 15 سآعه !! آشتآقتْ وخآفتْ منْ الجلسه بروحهإ
سمعت صوُت البآب ينفتح مشت بهدوء ونآظرتْ ومع هـذي النظرـه نزلتْ دموعهآ !!

مشتْ له بخطوآتْ سريعـه ونزلتْ كوبهآإ على الطآولهْ


نور مسكتْ يده : بسم الله عليكْ وش جآكُم ؟
فهدْ اللي لآفْ على يدهـ شآش أبيض أبتسمْ : وحشتيني !
نور نزلت دموعهآ : يألمك شيء ؟
فهدْ بآسهآإ على خدهآإ : لآ يآبعدْ فهد وطوآيفه مآ يألمني شيء كلهآإ عضة كلبْ لآ رآحت ولآ جت
نور تطمنت وأبتسمت : تدري أنك وحشتني ؟
فهدْ ضمهآإ : يآلبى كلكْ يآبعدْ كِل الملآ وأنتي أكثر !
نور : يلآ تعآل مجهزهـ لك فطوُر وعقبه تطلع تنآمْ وتريح لك شوُي
فهد : الله لآ يحرمني منك قولي أميين
نور بخجل أعتيآدي : أمينْ


جلسوآ معْ بعضَ وأفطروآ والحديثْ بينهُمْ من أجمل مآيكونْ ! =)


فهد وقف : الحمدْ لله تسلمْ أيدينكْ يآنوُري
نور وقفت : الحمدلله فيه العآفيه حبيبي يسلمك ربي
فهد وقف : جمبهآإ مآودك تنآمين
نوُر أستحت : صبر أرتب الأغرآض وأشيل الفطور وأجيك أنت أخذ شآور أول وجآيتك
فهد : طيب أنتظرك " مشى لين وصل لبآب غرفتهم " ترآ وآلله مآنآمْ ألآ أنتي جمبي لآ تأخرين ههههههـ
نور : ههههههههـ طيب حَبيبي


رتبتْ الأغرآض والمطبخْ ورجعت لـ فهدْ وهي لآبسه قميص قصير ذهبي دخلت تبي توُلعْ النوُر


فهد طلع من الحمآم : لآ لآ خليه طآفي !!
نور : ليش !
فهد : عآدي ألبس بـ الظلمه والصبحْ بيطلعْ اللحينْ خليه طآفي


وُ لآ توُلعْ النوُر خلي نوُرنآإ طآفيَ
حلوَ المُحيآ نوُرهـ بيننآإ كآفي
في طلته ضيء أضوى من القمر بشوي
كله على بعضـه الله يآكآآآآفيَ
عذبْ السوآليفْ وُمزآحـه عسسلْ صآفيَ
للروحْ بلسسمْ محبوبي عسسى يسلمْ



نوُر أبتسمتْ برقـه : طيب برآحتكْ






[ غلآ وُ بندر ]




طوُل بندر مآوصل للحين للبيتْ !! غلآ خآفتْ عليه وُتتصل مآيردْ مو من عآدته مآيرد على جوآل غلآ ّ!ّّ
زآد خوفهآإ وزآد شوٌقهآإ وزآد ألمْ ظهرهآإ . . . . سمعتْ صوُتْ بآبْ الشقهَ ينفتحْ وأبتسمت لآ شعوُري لـ شوُفته !!

بندر بفرحه : السلآم عليكُم
غلآ وهي تمشي له : وعليكم السلآم والرحمه

مسكْ يدهآإ بندر وبسآهآإ من بآطن كفهآإ وضمهآإ : أأأأأخ وحشتيني يآلغلآ
غلآ وهي مغمضه عيونهآإ : وأنت أكثر وُربي
بندر : بشريني عنك غلآيآ عسى خف الألمْ معك ؟
غلآ : لآ عآدِي خفيف إن شآء الله خييير
بندر : وش مسويه وآنآإ بعيدْ عنك يآبعدهُم ؟
غلآ : مثل مآسوُيتْ آنت وآنآإ بعيدهـ عنكْ !!
بندر : يآلبيه وآلله فديتكْ
غلآ أبتسمت : تعآل تعشى مسويه لك العشى
بندر: سويتيه وأنتي تعبآنه حبيبتي ؟
غلآ : تعبيَ لشغلك أو لـ أي شيء يخصك رآحه وُربي
بندر بآسهآ على خدهآإ بقوآ : ويلوموني فيك
غلآ ضحكت : طيب روح ألبس وبدل وتعآل



[ بيتْ الكآيدْ ]

جود : بنآتْ بآقي على رمضآنْ أسبوعْ ونآ آ آ آسه وُربي !!
شموخ : أحححم وبعد رمضآنْ بيطسون ثنتين يتزوجن خخخخ
العنود بدلآخه : من ؟
عليآء بهبآل : مآبه عروسآت غيرنآإ !! يعني من خخخخخخخ حنآ يالخبله آنآ وأنتي
العنود : أييه حسبت في أحد غيرنآإ " قآلتهآإ وهي تنآظر شموخ لآنهآإ مآتدري إنهآإ وآفقت "


شموخ أستحت ودرتْ أن العنود مآدرت عن الموآفقه


" تعشوآ الحريمْ وبعدهـ قلطوآ البنآتْ وتعشوآ وبيكملون سهرهـ عندْ شمس و جود "



[ عند الحريمْ الكبآر ]


ترن ترن ترن !

رفعت جوآلهآإ

أم رآكآن : هلآ حبيبي
رآكآن بفرحه : وآفقت وُربي !
أم رآكآن : ألف مَبروك يآوليدي الله يوفقك يآبعد نآسي
رآكآن : تو قآلي عبدالعزيز الله لآ يحرمني منك يآلغآلي
أم رآكآن وهي تدمع عيونهآإ قدآم الحريم : الله يوفقك يآلغآلي ويسعدك ربي ويييسر دربك
رآكآن : آمين يآلغآليه أستأذنك أآنآإ عند الرجآجيل !!
أم رآكآن : بحفظ الله



أمْ بدر : وش فيك يآم رآكآن مسحي دموعك وش جآك ؟
أم رآكآن : شموخ وآفقت على رآكآن ووليدي فرحآن ليش مآبكي ولدي الكبير خلآص كلهم بيتزوجون
أم بدر فرحت من قلب : كلولوولوللولولولولولوش ألف مبروك ألف مبروك يآ أم رآكآن

دلخوآ البنآتْ على الحريمْ من صوت أم بدر وكآنت بينهم شموخ

أمل نآظرت شموخ الي مآتدري وش السآلف : أحلاآآآآآآ وآفقتي على رآكآن ومآعلمتينآإ ههههههههههههـ


شموخ وجههآإ تقلب ألوآنْ وأسسسستحت بقوآ وطلعت من الغرفه للحممآمآت رآحت ورآهآإ العنود


العنود ضمتهآإ : يآآآآآآآآآآآآي وأخيرآ وأخيرآ وأخيرآ
شموخ ضمتهآإ وحست العبره تخنقهآإ : ببكي من الحيآء تكفيييييين !
العنود : ونآسه مبروك حيآتَي وربي مآبغيتوآ وآلله
شموخ وهي نزلت دموعهآإ خجل وفرح : يبآرك بعمرك
العنود وهي للحين ضآمتهآإ : يالدوبآآآ وأخيرآ ترفقتي عليه ترآ هو يحبك من وأنتوآ بـ بريطآنيآإ وقسمن كآنْ متوقف عن الشعر ومآعآد كتب بس منن عرفك وآنتي صرتي ملهمته تدرينْ أنك عذآبه !
شموخ الي زآدت بكآء : بس خلآص وآفقت
العنود : ههههههههههههههـ لبى اللي يستحون

جوآ البنآت بآركوآ لشموخ وهي وجههآإ أحممممر من الحيآء ومن البكي اللي قبل شوي








خلصتْ سهرتهُمْ على خير وكلنْ رآحْ بيته







[ببعدْ العشآ بيومْ ]



كآنْ الكِل يجهزَ لرمضآنْ ورتيبآإته مآكآن أحد فآضي لشيء أبببدْ


[ بيتْ الكآيدْ ]



شمس مآسكه عبآيتهآإ وتنزل من الدرجْ تتجهز لمشوآر عزيمة حصه !!

شمس مرت على عآيلتهآإ مجتمعين يتقهون بالصآله " أم بدر , بدر , فواز , جود ]


شمس : يسعدلي مساكم جميعْ
الكل : هلآ مسآكْ أسسعدْ
أم بدر : هاه بتروحين الحين حبيبتي ؟
شمس : أييه يآعمتي بروح اللحين تأخرت على البنت
أم بدر : طيب خلي بدر يوديك لآننإ مرسلين السوآق يجيب لنا حلويآت وأغرآض لرمضآن
شمس نآظرت بدر : طيب مآفي مشكله يلآ نقدر نمشي ؟
بدر وقف : يلآ توكلنآإ على الله



طلعوآ وركبوآ سيآرتهٌمْ الفيآغرآ الكحلي

وحركوآ السيآرهـ وبدآية صصمتْ كآنتْ !!


بدر : أمممممممم وينْ بيت صديقتك ؟
شمس : هلآ ! . . . أممممم مو بعيدْ حيل بـ حي الروضه
بدر : أهآإ طيب

شمس نآظرت بـ المرآيه وشآفت أنهآإ نست تحط روج !! فتحت شنطتهآإ تدورهـ ولقته الروج الفوُشي الحلو

فتحت المرآيه اللي قبآلهآإ وجلست تحط من الروج

بدر كآنت عيونه عليهآإ وعلى كل لمحه منْ ملامحهآإ وطريقتهآإ وهي تحط الروج ! كآنت قمة بـ العفويه !!


شمس وهي منتبهه له وضحكت وقآلت وهي تبعد الروج عشآن تتلكم

شمس : الطرييييق الطريييق يآهوـــه
بدر أنتبه على نفسه وضحك : هههههههههـ



سكوُتْ طآل وُ طآل وُ طآل !


بدر تنهدْ وهو يفكر أنه يفآتحهآ الموضوع من جديد

بدر بتنهيدهـ خفيف : أأأأأهـ
شمس نآظرتْ فيه : عسى مآشر سلآمتك من الـ أأهـ !!
بدر : أممممممَ لآ بس لآ شعوري طلعتْ كنتْ أفكر وطلعت معي هـَ الأهـ والله يسلمكْ
شمس جآهآ إحسآس قوُي أن التفكير كآنْ فيهإ : وُفي أيش تفكر ؟ عشآن تطلع منك هـَ الأهـ ؟


وُقفوآ عند الإشآرهـ اللي كآنت زحممممه ومعروُف تزآحم مدينة الريآض


بدر أخذ فرصة الزحمه عشآن يفآتحهآإ المووضوع

بدر نآظر بعيونهآإ مُبآشرهـ : شموســه !
شمس : لبيه وش فيك ؟
بدر : أنآإ وُلدْ عمكْ وغلآتك وُربي غييييير وُأنتي كلك عندِي غييير !! وطلبتكْ مرآآآآ وُرفضتيني !! أنتي تعرفين كيف الرفض صعب !! بس مآزلت طآلبك وأبيك لي زوجتي وكل شيء أبيك تفكرينْ بعيدْ عن المآضي ! أبيك تفكرين لقدآمْ وُبس !!


سكتوآ سكتوآ سكتوآ طولت الإشآرهـ طآل السير !!

فكرتْ شمس وهي مفكرآ بـ الموضوع من زمآن عآرفه آنه بيرجع يخطبهآإ بس مآظنت كيذآ واللحين !!


حرك السير وأنفتحت الإشآرهـ ومشوآ بهدوء

شمس بـ خجَل لآ إرآدِي وأعتمدت قرآر هي متأكدهـ أن صحْ

شمس : كلمْ عَمتِي وُ الكَلآمْ عندهآإ


حك برييييكْ بدر من اللي سمعه !!

بدر بـ إبتسآمه : موآفقه ؟
شمس تضيعْ السآآلفه : وش ؟
بدر عرف أنهآإ بتلف وتدور : بـ المتخصر المُفيدْ موآفقه يآأغلآهُمْ ولآ ؟
شمس بهمس : سبحآنْ رَبي اللس سخرني ألك !
بدر بشوُق : قوُلي موآفقه ؟
شمس : لف لف هذي اللفه !!
بدر لف : برآحتكْ




لف ووُقفوآ عند بآبْ بيتْ حصه وشمس جت بتنزل َ


مسكْ يدهآإ بدر قبل لآ تنزل : طيب قوُلي موآفقه ؟
شمس سحبتهآإ وهمست : موآفقهَ أحم




أتصلتْ على حصه وبآينْ في صوتهآإ الفرحه : حصوص أفتحي البآب هذآ آنآإ عندكمْ




فتحت لهآإ حصه البآبْ ودخلوآ دآخل المجلس



بعد السلآم وُ الأخبآر <-- أنوآع الآختصآر خخخخخخ



شمس : هآه شمسويه وش مو مسويه ؟؟ أحسس من زمآإنْ عنك !!
حصه : يوووووـــه يآ أنك وآحششششتني بقوآآ . . أبد وآلله مآمن جديد ونفس حيآتي هي هي مآتغيرت !!
شمس : كلنإأ نفس الشيء . . . !!



[ بعد سوآلف كثيرهـ ويتذكرون أيآم الثآنوُي والجآمعه وتقهووآ وخلصوآ !! كآنت جلسه عآديه ]


شمس : يلآ يلآ جيبي لي اللآب توب أعلمتك عليه


قآمت حصه جآبتْ اللآب وجلست مع شمس تعلمهآ‘

أوُل مآفتح اللآب طلعتْ كلمة " مرحبآإ " المُعتآدهـ !!

حصه بهبآل : هلآ هلآ حيآك أقلط هههههههههههـ
شمس : من تكلمين ؟
حصه : الجهآز يقول مرحبآ ورديت عليه هههههههههههـ
شمس : هههههههههههـ قطع شكلك وربي حسبت دخل أحد



شمس ضبطت لهآإ كل شيء وعلمتهآ على أشيآء كثيرهـ
وسوت لهآإ أيميل وأشيآء للتوآصل =)


جلسه عصر عآديه وبقمة بـ البسآطه !!


طلعتْ شمس ورجعت مع السوآق اللي كآن ينطرهآإ برآ
جآهآإ بعد مآخلص تقضي رمضآنْ !!




بعدْ مرورَ أسبوُعْ سريعْ مآفيه أحدآثْ كثيرهـ !!
كآنْ روتينْ يومي وترتيبآتْ لرمضآنْ مآتعدى هـَ الأشيآءَ



إنتهآءْ البآرتْ 42

جنــــون
08-21-2011, 03:34 AM
بعدْ مرورَ أسبوُعْ سريعْ مآفيه أحدآثْ كثيرهـ !!
كآنْ روتينْ يومي وترتيبآتْ لرمضآنْ مآتعدى هـَ الأشيآءَ


مرَ أسبوُعْ عآدِي لآ يحملَ الكِثير منْ الآحدآثْ !!


[ الأربعآءْ !! بُكرآ رمضآنْ !! ٍ ]



[ غلآ وُ بندر ]


غلآ بحيآء : وُربي =$
بندر : فديتكْ ليه مآعلمتيني ؟
غلآ : توُني دَريتْ حسيتْ بـ ألآمْ بـ ظَهريَ وقلتْ خلني أقوُل لجدتي وورحنآإ المُستششفى وقآلوآ لي أني حآمل =$
بندر اللي طآآآآير منْ الفرحه : يآلبيييه وآلله الحمدلله يآربَي الحمدْلله أنه بيرزقني منكْ أطفآلَ أن شآء اللهَ . . تدرينْ أنْ هذآ مُنى عيييني ّ!!!!
غلآ بـ إبتسآمه خفيفه : الله لآ يحرمني منك يآبعدْ كل نآسي !
بندر : طيب تعآلي ريحي شوي لآ تعبينْ نفسكْ
غلآ : لآ بروحْ عند أهلي شموخ وُ عمي بيجون اللحين
بندر : طيبْ تعآلي أسآعدكْ تروحينْ لهُم !!





مشوُآ للصآله اللي مجتمعينْ فيهآإ العآيلهَ


قبل لآ يدخلوُن

بندر : أحم أحم



تغطوآ عليآء وُ شموخ

دخل بندر وهو مآسكْ غلآ


وُ الجدهـ تبتسمْ لهُم هي الوحيدهـ اللي درتْ

جلس بندر جمب رآشد وعبدالعزيز وجلستْ غلآ قبآله جمب أمل وشموخ وعليآء والجدهـ بـ صَدرْ المجلسْ !!


الجدهـ : يآ عبدالعزيز
عبدالعزيز : سَمِي يمى ؟
الجدهـ : أبيكمُ تجهزوُنْ المزرعـه بكَل مآفيهآإ بنروح لهآإ وبنقضى رمضآنْ هنآإكْ شهر كآآآآمل بنكوُنْ هنآإك ونجي ونروح لـ الديرهـ عآدِي مو من بعدهآإ
عبدالعزيز أبتسمْ : أبشري على ذآ الخشمْ مآطلبتي
الجدهـ : وُ تحسبوُن حسآبْ أننآإ بنسوُي عشآء هنآإأك !!
عبدالعزيز ورآشد بـ إستغرآبْ : ليه ؟
الجدهـ : بتجيني أوُل حفيدهـ من أحفآدي !!


كلهُمْ لفوآ لـ غلآ الي وجههآإ أحمممر وشآفوآ بندر اللي شآآآآآق الأبتسآمه

عليآء وُ أمل : غلآآآآآآآآآآآآوُي !!!
شموخ بـ عدمْ إستيعآبْ : تمزحوُن صح !!
الجدهـ : وش اللي نمزح !!
الكل : ههههههههههههههههـ
رآشدْ : غلآوُي حَبيبتي الصغيرهـ حآمل !!
غلآ بضحكه : وش عندهـ اللي أكبببر مني !!! هههههههـ
الكل : هههههههههـ
عبدالعزيز : مَبروكْ يآبندر مبروكْ يآغلآ
بندر وُ غلآ وهُم ينآظروُن بعض : الله يبآركْ فيكُمْ
أملَ بهبآل : الله يقومك بـ السلآمه ويآعله من الصآلحين !!
عليآء : وجع مآيمدي هههههههههـ خل يطلعْ أوُل
رآشدْ : يلآ بندر يلآ عمي خلنآإ نروحْ للديوآنيه عمي نآصر أكيييدْ بيجي !


طلعوآ الرجآجيلْ للديوآنيه وجلسوآ البنآتْ يعلقوُنْ على غلآ هُم وُ الجدهـ !! وُ غلآ أنوآعْ العصبيه وُ الحيآء وُ الفرحْ بـ هـ اللحظه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_077.gif (http://vb.ta7a.com/)






[ بيتْ الكآيدْ ]



بـ غرفـة جودْ مجتمعه مع شمس


جود : لحوووول ْ أنتي مآتفهمينْ لآزم تتغطينْ مآيصير !!
شمس بزعل : وربي مو متعودهـ على الغطى وآلله !!
جود : يعني بآلله أنتي فكري فيهآإ بيتزوجك وهو حآفظ ملآمحك حففظ !! يآختي تغطي عنه كلهآإ سنه بـ الكثير وتنقلعون وتتزوجون !!
شمس : وش ذآ الأسلوٌب ترآني حمآتك ههههههههههههههههـ
جود : ههههههههههـ آنآإ جآلسه أكلمكْ على أنك بنت عمي أفهمي يالدلخه !!
شمس : مو مقتنعه لآ تغطيتْ عنه لآزم أتغطى عن فوآز وفهد وآنآإ مىآآآآآآآآآآآآآآبي !! مآتفهموُنْ !!
جود بطفش : يووووووـه طفشتيني مآلي ألآ أمًل هي اللي بتفهمك وتقنعك !!


رفعتْ جوآلهآإ وُ أتصلتْ على أَمَل


[ أمُل ]


" أموُلــــ فديييتكْ . . . . . أموُلــــ فديتكْ "
<-- نغمتهآإ بـ صوُتْ شمَس =d

أمًل ضحكتْ وهي تسمعْ نغمتهآإ مآتعودت خخخخخ

أمل: هلآآآ وآلله بـ جوُدِي
جودْ : هلآ بكْ أكثر يآلغآليه مًبروكْ عليكِ الشهرَ يآقمرآ
أمُل : علينآإ وعليكْ يآبقرآ خخخخخ
جود : كش عليك دآقه أبي مسآعدتك يآبقرآ
أمل : أمريني يآبعدْي
جود : البقرآ اللي عندي رآفضه تتغطى عن خطيبهآإ !!
أمل : أهآآآآ البقرآ طبعآ هي شمس !!
جود : في غيرهآإ !!
أمل : المهمْ !! وتبيني أقنعهآإ طبعآ !!
جود : يب يب
أمل : وآلله يآحبيبتي هي مرأه كبيرهـ وعآقله تقنع نفسهآإ بنفسهآإ محد قآلهآإ تعرس قبلي ههههههههههههـ
جود : ههههههههههههههـ طيب بكيفهآإ هي اللي بتآكلهآإ مو أحنإآ خخخخخخخخ وشسمه بآركي للي عندك على شهر رمضآنْ وُ أشوُفكم بـ المزرعه إن شآء الله
أمل : يوُصل إن شآء اللهَ . . . طيبْ سلمي على الخبله اللي عندك وعلى خبلهآإ خخخخخ يلآ فمآن الله !!
جود : ههههههـ فمآنْ الكريمْ !!




جودْ ألتفتْ لـ شمَسْ

جود: أملوـه تقولُ خبله ذي خل تغطى أحسنْ يزهق منهإآ بعدينْ خليهآإ تتغطى عشآنْ يعرفْ يشتآق ومير إذآ عيتي ورفضتي تتغطينْ !! تقول كشي عليهآإ وكش ثم كش ثم كش خخخخخخخخخخخخ
شمس : ههههههههههـ مستحيييل أمل تقول مثل كيذآ بس خلآص قررتْ أتغطى خخخخخخ
جود : كولولولولوولش خلآص غيبي ثلآث أيآمْ وإندسي بغرفتك وعقبن أطلعي قولي خلآص تغطيتْ لآ عآدْ أشوفك يآبدر ويآفوآز توطوطون هنآإ هههههههـ
شمس : مآشآء الله مرتبه كووول شيء !!
جود بضحكه : أفآآآآ عليكْ



" طق طق طق "

شمس : ميييينْ ؟
بدر : بدر أدخل عآدِي ؟
جود بضحكه : هه لآ لآ خلآص خطيبتكْ تغطت عنك !!
بدر بتنآحه : من جدك ؟
شمس فصلت على طريقة صدمته : ههههههههـ
بدر يسوُي نفسه خآق : يآلبى وآلله الضحكه وكش على اللي جآلس جمب اللي يضحك ههههههـ
جود وشمس : هههههههههههـ
جود : وش ذآ المشوآر قل كش على جود وخلآص !! بس لآ جد بدر ترآهآإ تغطتْ وخلآص لآ أشوُفك أنت وفوآز تمرون من هنآإ هههههـ
بدر : حسآفه أصبحْ بوجه من اللحين !! طيب جود تعآلي الديوآنيه ألبسي عبآتكْ نبيكْ أنآ وُ فوآز بـ موضوع !!
شمس بندم آنهآإ بتتغطى: مآيصير أجي !!
جود : عييييبْ بس أنآإ . . طيب بَدر بجيكْ اللحينْ
بدر : طيب سلآمْ




شمس : تتوقعينْ شيبوُنْ فيك !
جود وهي تلبس عبآيتهآإ وتعدل لثمتهآإ : مآدري علمي علمك !!
شمس بـ ضحكه : تتوقعينْ سلطآنْ جآء خطبك ؟
جود نآظرتهآإ بـ يأس : مأ أظن !! يلآ بروح لهُمْ وُ أرد لك خبر





[ الديوآنيه ]

فوآز : من صجك تغطت عني وعنك !!
بدر بضحكه : وُربي تو اللحين يقولونه
فوآز : أخآف من صجهآإ هـ الخبله تتغطى عني أنآإ ؟
بدر يخزه : من الخبله ؟
فوآز وهو مفهي : شمس أكو غيرهآإ خبل ؟
بدر : قل وآلله !!
فوآز أنتبه أنه يتكلم مع خطيبهآ : يوهـ !! هههههههههههههههـ أسف أسفْ بس مو مستوعب للحين !! ههههههـ
بدر : هههههـ لآ تعيدهإ مرآآآ ثآنيه !!
فوآز بضحكه : أبببشر

جود : السلآمْ عليكُمْ

بدر وُ فوآز : وعليكُمْ

جود جلستْ جمب بدر : هآهْ أمروني شبغيتوآ ؟
بدر يستهبل : أبي رقم وحدآ من خويآتك بشبك معهآإ !!
جود بهبآل مثله : أببشر مآطلبتْ أعطيك رقم وحدآ أسمهآإ شمس تخقق هههههههـ
بدر وفوآز : ههههههههـ
فوآز : مآجنه أسمْ خطيبتك !! ههههههههـ
بدر : لبى قلب خطيبتي بس هههههـ
جود : المهمْ وش عندكم ؟
بدر : أححمْ
فوآز : أححمْ

جنــــون
08-21-2011, 03:35 AM
" سكتوآ يحرقون أعصآبهآإ وُ أصلنْ مو عآرفينْ شلون يبدون "

جود بـ قلة صبر : أخلصوآ ؟
بدر : أمممْ اليوْم تقدمْ لكْ وآحدْ ونعمْ فيه رجآل عن عشر كآمل ومآعليه أي قآصر !! صديقي وُ أعرفه ومآظن أنه شخص ينرفضْ


[ جود ]


أكششخْ !!صديقه !! وآلله وآلله وآلله مآخذ غير سليطين البآرد . . . مآبي غيرهـ وهو بعدْ يبيني =( . . بس مدري ليه مآتحركْ للحينْ وهذآ من اللحينْ رآفضته بس وش العذر اللي بسدحه لهُمْ !! يآربْ أني مدري وُش أسوُي !! خلني أتصرفْ طبيعي بس

جود بقوهـ : أيش أسمه ؟
فوآز : جعفر بنْ شلحآط
بدر طآلعْ فوآز وضحك : وش عرفك فيه ؟
جود تخرعت : أقول لآ يكثر أنت ويآهـ !! وش هـ الأسمْ أقولكم من اللحين مآبيه أجل لآ جبت بزآرينْ أسميهُم " عنتر بن جعفر بن شلحآط وُ الثآني خبل بن جعفر هآآه ؟ أقول يلآ بس
فوآز وُ بدر : ههههههههههههههههههههـ
فوآز ينآظر بدر وهو فآصل ضحك : البنت طآرتْ لـ المدى البعيدْ !! ههههههههههـ تفكر بعيآلهآإ هههههههههههـ
بدر : لآ لآ ولآ الثآني شسمه ؟ خبل ههههههههههههههههـ
جود اللي أرتفع ضغطهآإ : وجع وجع وجع زينْ =( حرآمْ عليكمْ المفروُض مآشآورتوني أتحلم في أسمه اللحين يمىىى
فوآز بضحكه : لآ عيآلكْ بيصير أسآميهُمْ خآلدْ بنْ سلطآنْ البدر هههههههههههـ
جود بتنآحه : اللحين جعفر ولآ سلطآن !!
بدر بجد : يآطويلة العمر تقدم لك سلطآنْ عبدالله البدر تعرفينهم صآروآ منآإ وفينآإ !! وهو شآريكْ وطآلبك ويبي موآفقتكْ وآنآإ مآظن به شيء ينعآفْ !! ششهآدهـ وشغل وظيفه حلوآ موآصفآتْ حلوآ مصلي صآيمْ مآبه عيب ّ!!! وش قلتي
فوآز : حنإ بنخليج تفكرين على رآحتج !! عندج من هنآإ لينْ أسبوعين جدآمْ !! مآكو مشكله مع أنه مستعيل شوُي !!! بس جوفي يآجودي أذآ رفضتي !! أعرفي زينْ لآزم يكون لج عذر !! مو ترفضين جذي ومآتعطيننآإ سبب !!! هآه وش كلآمج ؟؟
جود بحيآء : إن شآء الله مآيصير ألا كل خير . . ومآبه شيء يعيبه عشآن أرفضه بس عطوني يومينْ بس وٌ إن شآء الله العلمْ عند أمي !! عن أذنكمْ " قآمت بتطلع "
فوآز بضحكه : أحلآآآآ يآللي يستحون هههههههـ
بدر : مآيمديني أنآإ ههههههـ
جود بعربجه تقلد شمس بـ حركة يدهآإ : لآ يكثر أنت ويآه خخخ يلآ عن أذنكم
فوآز بـ صدمه : وينه الحيآء اللي من شوي !! أمدآهآإ تقط الميآنه جذي ترآ توج مخطوبه صيري عآقله
بدر : مير أنآإ غآسل أيدي منهآإ مآمنهآإ رجى ولآ عقل خخخخ يلا يلآ أمش أمشيك بالريآض نروح و نفصل ثيآبْ للعيد و نجهز للمزرعه ونفصل ثيآب ْللعشيآت بعد يلآ يلآ
فوآز : أمبيه كل هذآ نسويه اليوم !! مآيمدي يآبوي !! بس يلآ أمش يمكن نخلص



[ بيتْ البدر ]


أبوْ سلطآن : خلآص إن شآء الله يردون لنآإ قريب !!
سلطآن بفرح : إن شآء الله " وقف وبآس رآس أبوهـ " مآقصرتْ يآبعد رآسي وآلله الله لآ يحرمني منك حَبيبي
أبو سلطآن : الله يوُفقك ويسعدك وآنآإ أبوك وآلله يهديكْ إن شآء الله ويرزقك بكل خير يآرب
سلطآن بـ شوُق : محتآجْ دعوآتكْ يآبعد رآسي وآلله
أبو سلطآنْ : توكل الله يحفظك مآلي سوآلك أدعي له ويلآ أطلع للخيآط وفصل لك ثيآب للمزرعه وخلهآإ ثقيله يمكن يبرد الجو وفصل للعيدْ لآ تنسى !!
سلطآن : تآمر يآبعدهُم يلآ فمآنْ الله
أبو سلطآن " عبدالله " : حآفظك الله يآلغآلي








[ بيتْ الجآسمْ ]





العنودْ الليً جآلسهً على منتدى وتقرى مدونة وحدهـ بالمرآآآ سآمجهً

العنود : قل الحلآ وآلله يآحلو من يصكهآإ بآند على حسآبي خخخخخخ

" في غيبتكْ تسأل عنً غيآبًي النآسْ لآ أجي لـ أحد بعدْ ولآ أحدٍ يجيني " <-- أغنيةً عبآدًي بصوُتْ رآكآنْ

العنودْ أبعدتْ عيونهآإ عًن اللآب وردتْ

العنودْ : هلآآآ أموُليً
أمُل : هلآ يآبعدًي شلونك ؟
العنود : بخير كآنك بخير ؟ أنتي كيفكْ؟
أمل : بخير يآمْ كيفْ أنتًي هاه وش تسوينْ ؟
العنود : عندك شيء أنتي وشو ؟
أمل : بكرآ بنطلع المزرعه
العنود : يآقدمك بس خخخخ
أمل : لآ قصدي وش بتآخذين مو وش تسوين خخخ
العنود : أبببدً كل أبو حآجه شفتهآإ قبآلي أخذتهآإ
أمل : كوُيس . . أيوآ وأيش تسوين؟
العنود : تعرفينْ المنتدى الي أنآ وأنتي فيه ؟ جآلسه عليه وفآصله على وحدآ سآمجه خخخخخ تذكرين اللي آسمهآإ " غرك زمآنك " ذيك الخبلهً الي مغروره خخخخخ
أمل : أيييه يآقل الحلآ وآلله لآ تقولينْ أنهآإ شآبكه ؟
العنود : هههههـ أمبلى شآبكه وجآلسه أقرى مدونتهآإ خخخخخ من جد مدري وش تحس لآزم تدخلين نهبل فيهآإ خخخخخ
أمل : أوكٍ اللحين بفتح وأدخُل بسً صبر
العنود : أوكٍ أنتظرك يلآ بآيً
أمل : بآيآتْ




[ أمًل ]


فتحتْ أللآب وآنإ أضحكْ أتذكر هبآلًي آنآإ والعنود فيهآإ أيآمْ قبل خخخخً دخلتً سجلتْ دخوُوُليَ بـ بأسمًي " عًتيمْ " وأإروحْ أنآ وُ العنودْ نسسستقعدْ لهآإ خخخخخخخً
دخًلتْ على " إعتآبْ العفويـه " لقيتهآإ حآطهً ردْ مدري وش يحس !

[ مسآكمْ جوري يغآرْ من حلآًي
يآآآآآيً مشتآقه لهم
حتى أنتوآ مشتآقين له صح ! <-- مآدري أنتوآ شدخلكم هههههـ ]

^
كًآنْ كيذآ ردهآإ
أمًلْ نآظرتْ في ردهإ وردتْ بعدهآإ‘

عًتيمْ

[ حلآلآهـ منً يمسكْ لي أيآهآإ أتوطآهآ خخخً

مسآكًمْ شيءً أوُبْ حلوً يغآرْ من خشتهآ ض1 ]


العنوًدْ شآفتْ ردً أمًل ورد الشينه اللي فوُقهمْ وهي تسدحْ رد خخخ


[ يآيً آنآ مرآ حلوآ مرآ كيوُتْ أنآ مرآ مآحد قدي
أنآإ مرآ توُبْ أنآ مرآ ذوُق
أنتيً مرآ وش تحسييينْ فيه خخخخخً

كُتلهً من الغبآءْ وُربًيْ خخخخً

مسآكُمْ شًيء يجننً يغآر منْي ومن أمول هههههههـ ]


عً المًسنْ

بآ أحفظْ أيآمكْ معيً " أمًل "
عًنآدٍيً " العنوُدْ

بآ أحفظ أيآمكْ معًي : بآللهًي شفتيً الغنجْ حقهآإ الي تحت أسمهآإ خخخخخ
عًنآدٍَي : أييييهً مكتوُبْ رآعًي الدلع وييييع
بـآ أحفظْ أيآمكْ معًي : لآ وآلله رآعيَ الهيلكسْ ويخب عليهإآ خخخخخً

عَنآدِي : مدري على أيش مغرورهـ تقهر !! ودِي مرآ أقولهآإ عن غرورهآإ ذآ !!
بحفظْ أيآمكْ معَي : مآعلينآإ منهآإ . . . المهمْ مبروك عليك الشهر مرآآآ ثىنيه وآنآ بطلع أتجهز من شآنْ بُكرآآآ
عَنآدِي : يلآ حتىىَ أنآإ بطلعْ فمآنْ الله




[ طَلآلْ ]


وآقفْْ قدآمْ الخيآطْ أستلمْ ثيآبي وأدفع له فلوسه لفيتْ على سيآرتَي اللي ورآيَ مسفطهآ بعيدْ شوي عن البآبْ !! نآظرتْ الهندِي تشكرته لآنه خلصهن بسرعه لفيتْ لسيآرتَي مرآ ثآنيهً بروحْ لهآإ مآخذتْ ألآ سيآرتيَ تحرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
نآظرتْ لقيتْ وآحد رآكبهإأ شكله بيسرقهآإ ومن قرآدة الحظ المفتآح دآخل !!! قلبي قآم يرقع بقوه وركضتْ وهو دعس وأسسسسرعْ ومشى عن الخيآط وآنآ آلحقهَ ركضت ركضتْ ركضتْ ورآآآهـ يوم وصل عند لفت الشآرعْ وهو يرجع على ورى ريوس ّّ!!! شكله يستهبل علي أمحق سرقه كيذآ !!! ولآ وكل أغرآضي دآخل جوآلي و لآب توبي و أشيآء كثير !! ركضتْ بس أنصدمت أنه وقفْ السيآرهـ !!!!!!! مشيتْ له بروح أرجفه وأصفقهَ

ألآ أشوُف !!!!!!

جنــــون
08-21-2011, 03:35 AM
[ محمد ]


مآشيَ لعندْ المطعمْ و مروٌق ولله الحمد ألتفت للخيآط اللي جمب المطم شفت طلآل طقت في بآلي أسوي به مقلب مرآهق شوي ههههههههههـ وأنآإ أقوم وأروح لسيآرته !! فكرت أسرق اللي فيهآإ بس طلع مخلي المفتآح هههههههـ وأنآ أقوم اشغلهآ وأستهبل عليه ههههههههههـ يآزينْ شكله وهو يركض بس ههههههـ
يوم حسيته تعب وآنآإ أوقف ونزلت وهو جآني بكل قوته يكفخني ههههههههـ


أنآإ : هههههههههههـ يآزينك وأنت تركض بس
طلآل : محمد !! بآلله هذي سوآة تسويهآإ فيني 1!
محمد : بآللهي خفت لهدرجه !! ههههههـ أحسن عشآن لآتعودهآ وتخلي مفتآحك
طلآل : هههههـ كنت مستعجل أجيب الكيس حق الثيآب وأطلعْ بس خربتْهآإ يوم سرقت سيآرتي هههههههههـ
محمد : المهم شلونك عسآك بخير ؟
طلآل : وآلله مىآشيء الحآلْ أنتْ شلونك ؟
محمد : أبد بخير وصحه لله الحمد !! هآه جآي بكرآ لـ المزرعه ؟
طلآل : أن شآء الله وكلنآ بنسكن هنآك ونستآنس أن شآءء الله وأنت بببتجي ؟
محمد : إن شآء الله . . . طيب يآ طلول أنآ جآي هنآ أتغدى شرآيكْ تجي معي نتغدى سوى !!!
طلآل : يلآ مآفي مآنع
محمد : وحسآبك علي لآني سرقت سيآرتك هههههههـ
طلآل : ههههههـ مآشي يآخوي




طلعوآ تغدوآ معَ بعضْ وقضوهإ سوآلفْ لينْ إذنْ العصرْرًٍ




[ رآكآنْ ]



أنفتحْ بآبْ مكتبيً وآنآإ كنت جآلسَ ألمْ الملفآتْ وأجهز نفسي لآنيُ بطلعْ اللحينْ للبيتْ


. . . . : السًلآمْ عليكمْ
رآكآنْ وهو يمدْ يدهـ ويصآفحه : عليكمْ السلآمْ وُ الرحمه أتفضل أخوُي
. . . . : أسفْ لآنيً أزعجتكْ بآ أولُ يومْ لكْ أجآزهـ بسً عندِي شغلهً ضروريه
رآكآنْ : لآ لآ عآدٍي حيآكْ بـ أي وُقتْ !! الأسمْ ؟
. . . . : فآرسْ الخآلدْ !
رآكآنْ بـ تفكير وهو يعقدْ حوآجبـه : فآرسْ الخآلدْ فآرسْ الخآلدْ ! قدْ سمعتْ بأسمكْ بس وُينْ ؟
فآرسْ أبتسمْ : الله أعلمْ ! أذآ أنتْ مآتذكر أنآإ وش بيذكرني يآبوْ جآسمْ
رآكآنْ ضحكْ : يوـه !! لحظه لحظه عرفتْ !! خريجْ ثآنويـه شمسْ دفعـه 2005 صح ؟
فآرسْ : بالضبببطْ هههههههـ تخرجتْ بعدك بسنه
رآكآنْ : أيهً أذكر مَلآمحك تقريبآإ مع أني مآنسى الشخصْ . . . بس تدري زينْ أني ذكرتك . . أمرني وش بغيتْ ؟
فآرسْ : ههههههـ مآتوقعتكْ تذكرنيً صحيحْ أيآم الثىآنوي علآقتنآ كانت بس سلام بس زين ذكرتني هههههههـ مآشآء الله عليكْ أنتْ وُ أخوكْ وصلتوآ موآصيلْ الأكبر منكم مآوصلهآإ . . . الله يوفقكمْ يآرب . . . وآلله يآطوُيلْ العُمرْ عندٍي شوُية أجرآءآتْ وقلتْ مآيخلصهآإ لي ألآ أبوْ جآسمْ
رآكآنْ ضحكْ على عفويه فآرس : ههههههـ الله يخليكْ ويسلمكْ . . . بفضلْ الله ثمْ الأصرآرْ وصلنآإ لهآإ وأنتْ منت بعآجزْ توُصلْ لكٍذآ وزودْ بس أجتهدْ وشوُف وش تآصل له ً الله يوُ فقكْ . . . . طيبْ عطني ً أشوُف وإن شآء الله أموركْ من اللحينْ مآشيهً



[ أخذ الملفآتْ وسوى المطلوُبْ منه بصمتْ وُ فآرسْ يرآقبهً ]

رآكآنْ بعدْ مرورً ربعْ سآعه منً المُكآلمآتْ والأمور الكثيرآآآ

رآكآنْ : تمً و أنآ أخوكْ وخلصتْ الشغلْ وأموركْ مآشيهً وُ بـ التوفيقْ
فآرسْ وُ قفْ : مآقصرتْ وعل عمرك طويلْ عَ الطآعه وأنآإ أخوكْ . . . وُ أعذرنيً مرآ ثآنيه على جيتي بيومْ إجآزتكْ الأوُلْ عسى تستآنسْ فيهآإ
رآكآنْ أبتسمْ وهو مرتآحْ لـ الفآرسْ مدْ له كرته : طيبْ يالفآرسْ أمرنيً بـ إي وُ قتْ وُ أنآإ ألبي اللي بغيتهً إن شآء اللهً لآ تستحيً و تسلمْ وحيآكْ بآي وُ قتْ
الفآرسْ لفْ بيطلعْ : فمآنْ الله نشوُفكْ قريبْ إن شآء الله !!
رآكآنْ : بحفظ الله


[ فهدْ وُ نورْ ]




فهدْ وهو يتقهوىً معً نوآرةً قلبـــه =$

فهدْ : نوآرتيً عندٍي لكً مُفآجئةً
نورً بأبتسآمه هآديهً : وُ اللي هي يآ حَبيبي ؟
فهدْ : يآبعدٍي قوُلي فهودي و أقوُلك وش !! ههههـ
نوُر ضحكتْ بخفه : ههههههـ أقول فهيدآن أقول فهيدْ ألآ فهوُدي مآقولهآإ ههههههـ
فهدْ : أح أح أح فهودكْ يتعبْ ويتحطمْ لآ قلتي فهوُدي
نوُر بحيآءْ : أأحمْ وش الهديــه ؟
فهدْ : بعدْ بكرآ طيآرتنآإ لـ السعوديهُ بنقضي رمضآن والعيد هنآآآآآآآك
نور بفرحه ضمته بقوآآ : يآلبيييييه وربًي وآآآحشيني . . . . حبيبي أنتْ
فهدْ أبتسمْ بُحبْ : غلآيَ أنتِ يآقمرآي جهزيً أغرآضكْ من اليومْ لآننآبنطوُلْ هنآإإكْ
نوُر بعدتْ عنه : منَ عيوُنيَ منْ غيرً مآتقوُلْ بلمهمْ اللحينْ =$
فهدْ : الله يخليكْ لي يآغلآي
نوُرْ : وُ يخليكْ ليً يآربْ . . . . طيبْ مآودكْ نطلعْ اليومْ السوُقْ نشتري هدآيآإ وتذكآرْ لهُمْ !!
فهدْ : أمبلىً طآري عليً وخلآصْ بنروحْ بكرآ الصبحْ نشتري لهُمْ
نوُر : خلآصْ تم َ











[ شموُخْ ]


طلعتْ بـ حديقتهمْ وُ معهآإ لآب توُبهآ و جوآلهإ و عَصيرْ بُرتقآلْ بآآآآآردْ . . . مشتْ بــ برمودتهآإ الـبيضآءْ عآديــه وضيقـه عليهآإ لـ حدْ تحتْ الُركبـه . . . وُ لآبسًه تي شيرتْ أسوُدْ وآسعْ فضفآضْ يتنآسبْ معَ الجوُ وُشوزْ أحمرً وُ عقدْ أحمر بسيييطْ يمتدْ لـ نٍصْ بطنهآإ . . . . جلستْ ولمتْ شعرهآإ بـ السيرْ اللي دآآآيمْ بيدهآإ " لمته ذيلْ حصآنْ " بشوُيـة أهمآلْ . . . حطتْ رجلْ علىً رجًلْ وُ فتحتْ اللآبْ
سجلتْ دخوُلْ بـ المًسنْ وُ كآنْ توُبيكهآإ " . " بسً نقططـه =) . . . نآظرتْ بـ المتصلينْ وحطتْ بـ الخآرجْ . . . . دخلتْ مُتصفحْ النتْ لـ الشيخً googLe وُ كتبتْ منتدى غرآمْ ودخلتْ سجلتْ دخولهآإ بـ " غِيآبْ . . ! " رآحتْ لـ القسمْ الأقربْ لقلبهآإ " الديوآنيـه " وردتْ فيهَ كمْ ردْ وُ رآحتْ القسمْ اللي تكوُنْ فيـه شموخْ الجديــه قسمْ الـ " النقآشْ ! " كآنتْ تحبْ الحوآرْ وُ تنآقشْ بهدوُءْ دومْ !!


لفتْ إنتبآههإ موُضوعْ " المآركآتْ ! " دخلتْ بـ شغفْ تشوُفْ الحوآرْ والنقآشْ اللي درجْ عنً هـ المًآركآتْ !!

قرتْ النقآشْ منً كونـه " إنتشآرْ المآركآتْ وليسْ فقطْ باللبسْ !! بلَ أصبحْ شيءً أكبرْ من هذآ !! "


فتحتْ شموخْ صندُوقْ الردْ وُ أبتسمتْ وُ كتبتْ
" الـأكوآبْ مآركـه و تغليفْ السُكرْ مآركه و حتىً المبآنيً أصبحتْ مآركـه !! لنْ أسميـه بـ غيرْ " هوُسْ المآركآتْ !! "
جُلْ التقديرْ لكِ =) "

طِلعتْ تشوُفْ نقآشْ يهدفْ لـ التغيرْ !! ومآلقتْ هـ الشيءً
سجلتْ خروجْ منَ غرآمْ وُ رآحتْ المسنْ سوُلفتْ وُ سوُلفتْ لينْ ملتْ !! نآظرتْ السآعـه لقتهىإ 5 !! مر الوُقتْ بسسسرعه !! رفعتْ جوآلهآإ إتصلتْ علىً غٍلآآآ وهيً تبيَ تفتحْ الموُضوعْ !!

غلآآ : هلآآ وآللهُ بشموُخـه
شموُخْ : هلآ بكِ زوُدْ

جنــــون
08-21-2011, 03:35 AM
لبـآرت 43

رفعتْ جوآلهآإ إتصلتْ علىً غٍلآآآ وهيً تبيَ تفتحْ الموُضوعْ !!

غلآآ : هلآآ وآللهُ بشموُخـه
شموُخْ : هلآ بكِ زوُدْ
غلآ : كيفْ الحآل وُ ش مسويه ؟
شموخ : وآلله أبدً مآعندٍيَ جديدْ . . . . غلآ ؟
غلآ : لبيهً أنتِ عيونهآإ
شموخً : تسلمْ عيونكِ حبيبتًي ّ!! بكلمكْ بموضوعْ بخصوصَ أبويً !!
غلآ : عنً أبوك ؟ . . بخصوصً أيش بالضبط ؟
شموخْ بـ أبتسآمه : مفكرـه أزوجهً وحدهـ وهـ الوحدهـ موجودهـ بس مآيندرى توآفق ولآ ؟
غلآ : الدعوـه فيهإ زوآجْ !! خلآص أسهري الليله عندٍي وبستأذن من بندر ولآ شرآيك أنآإأ أجيك ؟
شموخ : لآ لآتجينيً أحسن عشان ناخذ راحتنا بعيد عن علياء
غلا بمزح : هيه لا تحشين خخخخخخخخخ
شموخ : هههههههـ أوك تجين زين ؟
غلآ : طيب أرد لك خبر تآمرين بشيء ؟
شموخ : لا والله سلامتك حبيبتي فمان الله
غلا : فمان الكريمْ




سكرت شموخ موبآيلهآإ ورفعت رآسهآ لـ السحب وأبتسمت برآحه

[ شموخ ]

أمل منآسبه لـ أبوي كثير وأبوي أصلن حآطهآ فـ بآله !! مآبقى غير رآي أمل ورآي غلآ بـ الموضوع وكيف نفتحه مع أملوـه . . . . وقفت وسكرت لآب توبي ومسكته معي ومشيت لدآخل أشوف أمل وأجهز بآقي أغرآضي لـ المزرعه دخلت دآخل البيت لقيت أبوي جآلس بـ الصآله يشوف الـ Tv ومندمج مع الكورهـ أبتسمت له وكملت طريقي لـ غرفتي أنآ و أمل دخلت ولقيتهآ ظلآآم وبآآآآآردهـ !! عرفت أنهآإ نآمت بـ السآعه اللي أنآ طلعت منهآإ من الغرفه . . نآظرت بشكلها اللي يكسر الخاطر وهي نايمه بس فجأه كيذا نط فيني عرق النذاله وجاء ببالي مقلب خخخخخـ رحت ركض بـ الظلآم لـ الثلاجه الصغيرهـ اللي بالغرفه وطلعت منهآإ قآروره مويه بآآآآآآآآآآآآردهـ مشيت وأنآ أبتسم وأتخيل الموقف خخخـ فتحت القآرورـه وقربت منهآ و نآظرت بخشتهآ المصون وضحكت الضحكه الأخيرـه حقت الشيطآين هههههههههههـ . . كتيت عليها المآي ومآحست !! ولآ تحركت هـ الخبله !! لهدرجه نومهآإ ثقييييييل !!


[ أمل ]

حسيت فيهآ من دخلت مع البآب أصلن مآنمت كنت بس أسترخي . . أخت عيني قآيمه بتسوي فيني مقلب !! هديت أعصآبي و المزآج كآن ريلآآآآكس يوم رشت المآي علي مآتحركت مسويه فيهآ مآحس خخخـ نآظرت بـ الطآوله اللي جمب سريري لقيت عليهآ كآس مويه وأنآ أمد يدي وأكته عليهآ ههههههههههههههههـ

يآن شكلهآإ تووحفه وهي منصدمه هههههههههـ
هي أنحآشت وطلعت برآآ وأنآإ أخذ لي قآروره ثآنيه وقمت ألحقهآ هههههههـ


مآخليت صآله مآغرقتهآإ هههههههههـ سوينآإ هييييصه بـ البيت قسمن كننآإ حآطين دي جي خخخخخخخ تذكرت وأنآ أركض أن عزيز موجود !!! رجعت ركض للغرفه وسكرتهآ وأنآإ حآطه فـ بآلي " عزيز مل من خشتي أنثبري بغرفتك يآ آمل !! " خخخخخخخـ . . . . قفلت البآب عقآبآ لـ شموخ وعشآن تتفشل قدآم أبوهآ بملآبسهآ الغرقآنه مآي . . بدلت ملآبسي وتكحلت وخلصت كل شيء و كنت بنزل لـ الصآله تحت بس قلت أكمل ترتيب ملآبسي وأغرآضي وعقبهآ أنزل



[ بيت الكايد ]


شمس : روآيآت ويآمآ ألفوآ عنآ روآيآت . . لنعبوهم مآسلمنآ منهم حتى بـ الروآيآت
جود اللي دخلت عليهآإ : وأنآ مآطيح عليك ألآ وأنت تألفين بـهـ الأغآني !! أجل لنعبوهم مآسلمنآ منهم هههههههههههههههههـ
شمس وقفت وهي تتنكس : يآطيوب أبي منك دقيقه لآبـ آلله 50 سنه قدآم يآمزيون وسلآمآتْ وش أبي بك دقيقه وسلآمآت


جود نآظرت بـ شمس الي حآطه كبوس الجكيت عليهآ ومغطيه وجههآ بشعرهآإ وتتنكس وحآطه السمآعآت والوآضح أن التأليف كآن على أغنية " سلامآت " ههههههههههـ

جود : هههههههههـ أبد كنك نقآآآ هههههههـ
شمس نزلت الكبوس ونزلت سمآعه وحدهـ عشآن تمسعهآإ : جود بآللهي عيدي كل الكلآم اللي قلتيه لآني كنت مآسمع خخخخخخخـ
جود : أبد أقول ونآسه تتأليفك لـ أغنية رآشد !!
شمس وهي ليمآ اللحين تتنكس : أيه أدري قديمه !! مآفيه غيرهآ !! ؟ خخخخخخخـ
جود تنهدة : مآبه جديد وكل مآقيل ينعآآآآآآد !
شمس : ألله ألله . . لح لح لح !! شو هيدآ الحتسيي !! بس عشآنك أنخطبتي صرتي رومنسيه خخخخـ مآشوفني صرت رومنسيه يوم بدير خطبني !! خخخخخخخـ
جود : ههههههههههـ بدير مرآ وحده ؟ وش تحسييين خربتي أسم أخوي ههههههـ
شمس بـ هبآل : أجل تبيني أقول بدوري ولآ بدور !! لآ حبيبتي لآآ الرجآجيل نوريهم العين الحمرآء من أولهإآ ههههههههههـ
جود : ههههههههههـ أقول الله يهنيك أنتي وعينك الحمرآء . . . المهم تتوقعين شنو ردة فعل البنات لو دروا أن سلطآني خطبني ؟
شمس خزتهآ : سلطآني !! أنتي كلش مو نظآمي أنآ وأمل خخخخخخـ المهم . . أبد بيستآنسون وبيسوون نفس مآسويتي أنت يوم دريتي بخطبتهن !!
جود : يآلبآهم بسس . . شفتي كلنآ أنخطبنآ وبنتزوج وبآقي الخبله أمول !
شمس : عن قريب إن شآءْ الله !! أمل كلن يتمنآهآ
جود : أنآ أشهد مآشآء الله عليها
شمس : المهم اللحين السآعه 7 المغرب وشكلي بنآم عشآن أقوم الفجر أتجهز لـ المزرعه ونآآآآآآآآآآآآآآآآسه ~
جود وهي تآقف بتطلع برآ : أوكِ نوم العوآفي يآلغآليه
شمس : بوسي لي رآس عمتي
جود بلكآعه وهي تحرك حوآجبهآ فوق تحت : ومآتبيني أبوس لك بدير حقك !!
شمس وهي تخزهآ : شسمه هآه !! أيـ لآ بنت بنت !!هـ الحركآت لآهي عندي ولآهي عند أمل !! حدك خخخـ
جود : بآلله كل سآلفه وألثآنيه تدخلين فيهآ أمل خلآص بس خخخخخخخـ
شمس : ههههههـ فديتهآ بس يلآ بآي
جود وهي تسكر البآب : بآي




\
/
\
/
\
/





[ سهرة غلآ و شموخ و أمل ]



[ أمل ]


كنآ مجتمعين جآلسين جلسه حلوـه شآي وفصفص و وونآسه وسوآلف بس !!

غلآ : أمول يلآ مآودك تطسينْ !!
أمل وهي تخزهآ : أقول مآكنك تكلمين اللي أكبر منك بـ طريقه غير لآئقه ؟؟
غلآ و شموخ : هههههههههـ
غلآ : أخص يآغير لآئقه أنتِي !! المهم في موضوع بتكلم فيه مع شموخ أعلمهآ الزوآج شلون هههههـ
أمل وهي تآقف : دآم بهآإ زوآج ومآزوآج خلني أطس أبرك لي يلآآإ تتهنين يآشموخ بـ المعلومآت القيمه حقت الزوآج ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ يلآ بآي
أمل : بآي




طِلعت أمل وسكرت البآب ورآهآإ


[ أمل ]


يآلبى بس يآشموخ هـ البيبي بتصير عروس خخخخـ الله يوُفقهم كلهم . . مشيت لـ غرفتي و سكرت البآب ورآي ونآظرت بـ سآعتي لقيتهآ 11 وُنص !! يوـه لآزم أنآم عشآن أتزهب لـ الطلعهً . . أوف أكيد شمس سبقتني ونآمت آرآهن أنهآإ نآيمه من السآعه 4 العصر من زود الحماس خخخخخخخخـ يلآإ خلنيً أنآمْ و أطسً لو بـ الحلمْ لدوله ثآنيه خخخخخخخخـ




\
/
\
/
\
/



[ غلآ و شموخ ]


غلآآ بفرحه : من جدك البنت أمل ؟
شموخ بأبتسآمه هآديه : أيه من جدي
غلآ : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وربي فرحتيني امل منآسبه لـ عمي رغم فآرق السن بس عآدي العمر مجرد رقمْ !! وتتوقعين عمي بيوآفق
شموخ بثقه : ليش مآ يوآفق أمل كلن يتمنآهآ و وهو أولهم وعلى فكرـه هو حآطهآإ ببآله من زمآن
غلآ : خلآص بسيطه نآدي عمي اللحين نكلمه بالموضوع وعقبن بالمزرعه كلنآآآآآ يالبنآت نقول لـ أملوـه
شموخ : وهذآ الي أنآ أفكر فيه . . دقآيق بس أنآدي أبوي




[ شموخ ]

طلعت من الصآله بخطوآت سريعه لـ الغرفه الكحليه الكبيرهـ دقيت البآب ثلآث مرآتْ لين جآني صوته

عبدالعزيز : حيآك حبيبتي
شموخ وهي تدخل بأبتسآمه : أبوُي !! تعآل أبيك أنآ وغلآ بـ الصآله عندنآ موضوع ونبي رآيك !

عبدالعزيز ضيق عيونه بـ شويش وعقد حآجبه وهو يفكر بـ الموضوع ! : موضوع وتبون رآيي فيه ؟ " نزل نظآرته الطبيه ووقف " طيب هذآني معك



طلعوآ ثنينتهم يمشون لـ الصآله

وقبل لآيدخلون

عبدالعزيز تنح نح على إن أمل موجودهـ : أحم أحم
غلآ بصوت عآلي : تعآل عمي مآفي غيري

دخل عبدالعزيز وسلم وجلس

غلآ : عمي عندنآ موضوع نبي نفآتحك فيه ؟
عبدالعزيز : عَن ؟
شموخ : عنك وُعن حيآتك عآمةٍ
عبدالعزيز بأستغرآب : عني ؟
غلآ : ألسآلفه يآطويل العمر . . . . . . . .


\
/

\

/

\

/

\

/



[ بيت الجآسم ]




العنود وهيَ تسكر لمبآت الصآله عشآن تندمج مع فيلم " new moon" الجزءْ الثآني من الشفق . . جلست على الكنب وقدآمهإ الطآوله الصغيره الي عليها الليز و الصوص و البيبسي بدآ الفيلم وأندمجت مع قصته بقوــه


دخل وشغل اللمبه وهو مستغرب وش هـ الجو !!

العنود لفت معصبه : طلول تكفىىى طف النور !! بتآبع
طلآل : يرحملي أمك وش هـ الجو اللي عليك !! توني أدري أنك رومنسيه خخخخخخـ
العنود بقلة حيله : طلول طلبتك سكرـه وتعآل أجلس معي وتآبع يلآآآ
طلآل : مآبغيتي تعزميني وتفهمين ههههههههههـ
العنود : هههههـ يلآآ طف النور وتعآل


سكر النور وجلس جمب أخته وكملوآ متآبعه الفيلم


بعد 5 دقآيق دخل وشغل النور وهو مستغرب وش ذآ الرومنسيه اللي نزلت عليهم فجأه ؟

طلآل لف وهو يقلد العنود من شوي : ركون تكفىى طف النور !! بتآبع
العنود : هههههههههههههههههههـ وآلله أنك ضآبط الدور يطليل !!
رآكآن : ههههههـ مو نآوين تعزمون مع وجيهكم ؟
العنود وطلآل مع بعض : حيآك بس طف النور " نآظروآ ببعض وفطسوآ ضحك " ههههههههههههـ
رآكآن : ههههههههـ يلآآإ هذآني جآي وطفيت لكم النور


كملوآ سهرتهم وهم مندمجين مع new moon

طلآل بـ عصبيه وهو يتآبع : الله يقلعه هـ الذيب ورى مآيطس عن سمآ بيلآآ ؟

نآظروآ العنود و رآكآن طلآل اللي بقمة الأندمآج هههههههـ

العنود : أحلف ؟
رآكآن : أحلف ؟
طلآل اللي تفشل : وش فيكم ؟؟ أنآ أأيد قصص الحب ويعش الحب يعيش يعيش يعيش هههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ
رآكآن : خلك سآكت وبعدين نتفآهم !
طلآل : طيب سكوت !



سكتوآ وكملوآ الفيلمْ ~






[ بيتْ عبدالعزيز ]



عبدالعزيز بأبتسآمه ممزوجه بـ الصدمه والفرحْ : أمل ؟
غلآ وهي تنآظر شموخ وترجع تنآظر عزيز : أيه أمل ! وش رآيك عمي
عبدالعزيز تنح نح : أحححم وآلله بنت ومآتنعآبْ وكفآيه أنهآ بنت لـ نآصر . . بس مآظنتي توآفق ؟
شموخ : لآ لآ بتوآفق إن شآءْ الله . .. حنآ يهمنآ اللحين رآيك ودآمك موآفق خلآص البآقي خله لنآإ
عبدالعزيز وقف وهو مرتآآآح : خلآص توُكلنآإ على الله . . يلآإ يآغلآ روحي لبيتك بنتي بتن’ـآم هههههههـ
الكل : ههههههههههـ
غلآ : أفآإ يآعم تطردني ؟ هذآ وأنآإ وأنت ربع
عبدالعزيز : هههههههـ ططيب يآلربع روحي لزوجك ترآ جد الوقت تأخر !!
غلآ وهي تآخذ شنطتهآإ وتسوي نفسهآ زعلآنه : زعلآنه منك ويلآ فمآن الله
عبدالعزيز سحبهآإ مع يدهآإ : وين وين وين ؟ زعلآنه غلآوي ؟
غلآ وهي تمد بوزهآ : أيه زعلآنه
عبدالعزيز : زعلآنه !! روحي لبندر يرآضيك يلآآإ هههههههـ
الكل : هههههههـ
غلآ : يلآآإ حبآيبي أشوفكم قريب إن شآءْ الله ~ بآي




\
/
\

جنــــون
08-21-2011, 03:35 AM
\
/
\
/
\
/




[ غلآ ]

فتحتْ البآب بشويش عشآن بندر مآيحس دخلت ونزلت الشنطه بـ الصآله وفتحت دولآب العبآيآت وعلقت عبآيتي دآخله و فتحت بآب غرفتي ولقيته غرقآآآآآآن بـ نومه دخلت وبدلت ملآبسي ودخلت الفرآشْ وأنـآإ أفكر ببكره وجديدهـ

بندر : جيتي حبيبتي ؟
غلآ لفت عليه ومسكتْ يده : أيه توني وصلت من عند عمي
بندر بأبتسآمه : الحمدلله عَ السلآمه
غلآ : ههههههـ الله يسلمك
بندر : ترآني أشتقت
غلآ بـ بضحكه : وش رآيك تكمل نوم ؟ هههههههـ
بندر : وتضحكينْ !! الوعد الأيآم الجآيه
غلآ : يمه منك هههههههههه تصبح على خير
بندر : ويآك ألقى الخير أنآإ
غلآ غطت نفسهآ بـ الكفر : بندر نآآآآآم
بندر : ههههه طيب هذآ أنآإ نمت


[ عليآء ]

فتحتْ عيوني وسحبت السآعه اللي جمب طآولتي لقيتهآإ 2 بـ الليل !! يآآآآآه لسى بآقي على طلعة الفجر !! وقفت ودخلت الحمآم وأنتوآ بكرآمه وطلعت ورحت أكلت لي خفآيف شوي . . رجعت لغرفتي على أني بكمل نوم !! بس بس وين النوم ؟ طآر النوم وآنآإ ورآي طلعه . . وش ذآ النحآسه ؟؟ . . أخذت اللآب وجلست عليه شوي وأطقطق فيه شفت جوآلي يأشر مسجْ !! مشيت له وأخذته ونآظرت المسج من رقم غريب


[ تعبتْ أشتآقكْ !
بس تدرين ! هآنت كلهآ سآعآت و يخفْ أشتيآقي ّ =) ]


نآظرت المسج وعقدت حوآجبي أستغرآب
من هذي مدري هذآ اللي أشتآقني !!
أكيد غلطآنين سكرت ومآمسحت المسجْ ~

نآظرت بـ السآعه صآرت 3 ونص الفجر
لحول الوقت مو رآضي يركض ؟
خلني أروح أقرأ قرآن وأقرى لي كم أيه



[ شمس ]


يآلبييييه يآنومتي ويآلبييييه يآ أحلآمي أستآنست ونآسه بـ الحلم ههههههههههـ . . . قمت من فرآشي وآنآإ شبعآآآآآآآآآآآنه نوم الحمدلله . . أكلت لي سآندوش وشربت لي عصير ورحت على الـ Tv جلست أتآبع فلمْ على mbc2 . . كآن saw4 . . يآدجتي يآدجتي !! شنو يخوف هههههههـ رعب وقرف بشكل !! . . كملته وأنآإ أتغصب الأكل !! أحس مآلي نفس عقب التعذيب اللي بالفيلم . . رنْ البلآك بيري يعلن وصول مسجْ !! نآظرت الجوآل مستغربه منو اللي مرسل هـ الوقت !!


[ يقولون الصمت شيخ الكلآم ؟ عندك أعترآضْ يآلخبله ؟ ]


ضحكت وأنآإ أتذكر هـ الأنسآن اللي مآعرفه !!
كآن دوم يرسل أسأله ويسألني وحنآإ مآنعرف بعض ههههههههـ بس مآشآءْ الله عليه مملوح . . مير أني صرت أمون وعآدي صرت أرسله وأسأله وأنآإ حتى أسمه مآعرفه !! أول مره أشوف رجآل مآيسأل البنت عن أسمهآإ
كملت معه وصآر يسألني وأجآوبه وأسأله وهو نفسي !!
و صآآر له مده مآ أرسل مدري وش صآر عليه ؟
حتى برسآيلنآإ مآنسأل بعض عن أخبآرك شـ علومك هههههههه


كتبتْ

[ لآ مآعندي أعترآضْ . . . تعليقك على البويآت أو المسترجلآت ؟ ]


كملت الأندمآج مع الفيلم المقرف خخخخخخخخـ وأنآإ أنتظر رده


ترنْ

فتحت المسجْ

[ ودي أصآحب بويه وأعلمهآ الرجوله =) . . . موآصفآت فآرس أحلآمك ؟ <-- مدري وش يبي هـ السؤآل بس سلكي لي =) ]



ههههههههههههـ يسأل عن بدر !!
يقول فآرس أحلآمي خخخـ مآدرى أني أنخطبت . . أعجبني لمـآإ جآوب على سؤآلي أحس جوآبه صريحْ !!

المهمْ زين أنه أرسل لي وآلله أنه ونيس خخخخخخخخ

فتحت المسج وكتبت


[ شكليآ مآيهمني بس موآصفآته عنيد وصعب صعب صعب بمعنى الكلمه وعقلآني شوي =) ومآ أقدر أكمل ولآ أوصفه ولله الحمد اللي صرت من نصيبه . . فآرسة أحلآمك وش موآصفآتهآإ ؟ ]




يع يع يع !! وش هـ الفيلم المقرف اللي يسد النفس ههههـ وربي عليهم تعذييييب !! يعجب أمل !! هههههههـ
رحت جبت لي شيبس وبيبسي من الأغرآض اللي مجهزتهآإ لـ المزرعه خخخخخـ نآظرت السآعه لقيتهـآإ 4 وربعْ !! مآبقى شيء خلآص كلهـآإ سآعه


ترنْ
نآظرت البيبي وأبتسمت فتحته
وقريت


[ عنيد و صعب ! شكله يشبهك =) . . . موآصفآتهـآإ عـآديه شكليآ لكن دآخليآ مآلقيت اللي أبيه !! ]


أستغربت كلآمه وجآني أحسآس يقول أكسري حآجز الأسئله وأسئليه عن الشيء اللي تبينه !!

كتبتْ بدون شعور

[ يآخبل !! أنت متضآيق ؟ ]


سكرت وأنآ حآسه أني بتمآدى بس مدري ليه أحس بحآجته لي !!

ترنْ !!
رد علي رد سريعْ
اللي هو

[ أيه يآخبله ]



كتبتْ بـ هدوء وأحآول مأتعمق بـ حيآته وسألته بمزحه بس كآن هذآ قصدي !!


[ ليه أحسك ضآيق من فآرسة أحلآمك =) ؟ ]


نآظرت الرسآله وهي تروح وأبتسمت
شمس بهدوء : الله يبعد الضيق عن هـ الخبل !! مآيستآهل


رفعت البيبي ودزيت مسج لـ خبلتي أمول

[ بنت بسك نوم قومي أخذي شآور وتجهزي ولآزم نحجز لنآ سيآره بروحنآإ أبيك . . . ومير أني أحبتس خخخخـ ]


دزيت المسجْ وجآني مسج !!

فتحته لقيته من " الخبل "

فتحته


[ قصدك زوجتي ؟ مبروك !! أحسآسك بمحله =) ]




هههههـ يآربي حتى وهو ضآيق كلآمه كله ملحْ !!
طلعْ متزوج !! أشوى خخخخخخخـ رديت عليه

بـ [ أنت ضآيق منهآ لآنك مآلقيت الشخصيه اللي تبيهآ ؟ ]



أرسلت المسج وأنآ أضحك غريبه كيف يكلمني وزوجته عنده !! يمكن بس مملكين مو متزوجين !! مدري عنه المهم أني أونسه وأكمل طريقي اللي أبتديته


ترنْ !!

[ بـ الضبظ !! مآتعجبني شخصيتهـإ ! ضعيفه =) ]



نآظرت بمسجه وأنآإ أقرى صرآحته !! بجد قوي !!


رديتْ عليه


[ الرجآل يقدر يغير المرأه ! أنـآإ غيرني خطيبي بشكل مآتتصوره !! ولو تعرف قصة حيآتنآإ كآن أنصدمت !! كآن قلت هذول كيف تزوجوآ ؟ جد أبطل من روميو وجولييت ههههـ ]


ردْ علي


[ حآولت !! ولـ أول مرـه أفشل كيذآ !! هي تهتم لـ الأشيآء السطحيه بشكل مآتتصورينه !! هههه الله يخليكم لبعض يالخبله !! وأصلن أنآ مستغرب بدون لآ أعرف قصتكم !! كيف وآحد عآقل يآخذ له خبله !! ]



الدب الدب الدب !!
الهيس أجل أنـآإ خبله وبدير عآقل كثر منهآإ كلنآ مهبل خخخخخخـ

ضحكت ضحك عليه الله يسسسسسعده
غريبه البنآت السطحيآت أنتشروآ بشكل عجيب ! حتى صآروآ أكثر من أنتشآر السمآجه خخخخخخـ
حآولت أكون عقلآنيه بكلآمي معه !!





[ أعذرني بس شكلهـآإ موب مملوحه و كلآمهآ بآيخ !! وفيهآ دلعْ !! صح ؟ . . . الخبله ذي خطيبهـآإ بغآهـآإ من عمرهـآإ 16 سنه ومآفكرت توآفق عليه ألآ قبل أسبوع مدري 4 أيآم هههههـ وأنت تقولهـآإ خبله خخـ ]



نآظرت السآعه لينهـآإ 4 ونص !!

ركضتْ وقومت البيت يصلون ويتزهبون لـ المزرعه يآلبييييييييييه حمـآإس وربي فلللله

وأنآإ أمشي لـ غرفة جود دقيت على أمل


أمل بصوت كله نوم : غثثيتيني غثيتيني كرهت السآعه اللي صرت فيهآإ أختك !! يآبنت خلآص بسك أتصآلآت ومسجآت لي وربي بقفل شريحتي بسبتك !!
شمس بصرآخ : بننننننننننت يلآ السآعه 5
أمل فزت من السرير : قولي وآلله ؟
شمس : وربي يلآ بسرعه يلآ أخذي شآور وأفتحي رسآلتي ولآتهآوشيني هههههههههههـ بآي
أمل : رسأله ؟ أهآوشك ؟ طيب طيب بآي


سكرت من أمل ووقومت جود ورحت لـ غرفتي أتزهب !!

وأنـآإ أسكر عبآتي رن جوآلي رسآله


ترنْ !



[ أنآ أبيهآ يكون لهآإ منطوق حلو وعقل رزين وثقيله . . مآبي سطحيه لدرجة أنهآإ تهتم بـ المظآهر !! يالخبله مهمآ عقلتي بتظلين الخبله اللي عرفتهآ حتى لو جبتي ولد وسميتيه بدر ! سؤآلي كلمة دآيم ترددينهآ ؟ ]



هههههههههههههههـ
أهم شيء سميتيه بدر !! لو يدري أن زوجي أسمه بدر !


رديت رد سريع

[ أنآ بقولك شيء بس بعدين لآنه يبيله جلسه وسهره طويله وتخطيط وبعد كم يوم أقولك . . وشسمه لآ مآقدر أسمي بدر لآن خبلي أسمه بدر هههـ . . سؤآلي شنو أسم زوجتك ؟ وجوآبي كلمتي " يآرب " ]




مشيت لـ الصآله وأنآإ معي بيبسيي للحين مآخلصته خخخخخخخخـ وتلثمت عشآني تغطيت عن بدر هههههههـ مو مستوعبه للحين !!




[ العنود ]



كلنـآإ كنـآإ جآهزين بس بآقي أمي لسى مآطلعت من غرفتهـآإ

نآظرت بطلآل وهو قدآم المرآيه الطويله يضبط تنسيفته والزقآره بفمه !! مدري وش هـ النفس اللي عليه من صبآح الله خير زقآير ! نآظرت المرآيه الثآنيه لقيت رآكآن عليهآ يضبط التنسيفه

رآكآن وهو يلف لـ العنود : عنوُدي كيذآ كويس !!
العنود بغمزه : تجنن
طلآل لف : عنـآإدي كيذآ حلو ؟
العنود بغمزه : تجيب المرض هههههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
طلآل : وجع لـ العدو أمدحي يآبنت
العنود : لآ أمزح حلو وآلله
طلآل وهو يبتسم : فديت الذوق خخخخـ
أم رآكآن طلعت من غرفتهـآ : السلآم عليكم . . صبآح الخير
الكل : وعليكم السلآم . . صبـآإحكِ وردْ
رآكآن : يلآ مشينـآإ ؟
طلآل : نتلآقى بـ المحطه كلنآ طيب ؟ لآن عزيز أمس قآيله لنـآإ
رآكآن : طيب أنت معك العنود وأنـآإ معي أمي !! مآشي ؟
طلآل : مـآإشي . . يلآ عنـآإدي


مشتْ العنود مع طلآلً وركبوآ الرنجْ الذهبيً
ورآكآنْ مع أمه على السوُبر الأسود الملكي

ومسكوآ طريقهمْ لـ المحطه اللي بقربهآإ طريق المزرعه



[ بيت الجآسر ]



عبدالعزيزً اللي نقع نقعه محترمه مع شروُق الشمس وأنوآآآع الحر !!

عبدالعزيزً وهو يضرب بوري : يآهوـه
عليآءْ وهي جآيه تتنكس : ويآهوـه صحصح شوي صحصح شوي ترـآإ نحن هنآ . . لآ يكون بسً . . . " سكتت " هلآآآآآ عمي الله حيه !!
عبدالعزيز بضحكه : على هـ الصبح تتنكسين !! وش هـ النفس !! هههههههههـ
عليآءْ : أبد الونآسه تسوي أكثر من كيذآ . . . طيب عمي أنآإ وشموخ وأمل نركب مع منو ؟
عبدالعزيز : مع رآشد لآني بآخذ أمي وغلآ مع زوجهآإ ويلآآإ أركبوـآإ أمآكنكم
عليآء وهي تأشر لـ شموخْ وأمل : يلآ بسرعه مع رإشدْ
شموخ : وآي ونآسه رشود خخخخـ



ركبوـآإ معً رـآإشدْ وهم متحمسين ومتفقين على كول أبي حآجه



[ بيت الكآيد ]


[ شمس ]


ترنْ !
نآظرت بموبآيلي وأنآإ أمشي لـ السيآرهـ
وش ذآإ الصدفْ !!

جنــــون
08-21-2011, 03:36 AM
يقول

[ أسمهآ شمس ! . . . طيبْ بأنتظآرك خططك يالخبله . . جوعآنه ؟ <-- ذآ سؤآلي :D ]



رديتْ عليه وأنـإ أركبْ مع فوآز أنآإ وجود وبدر معه أمه وومتفقه أني أجيب أمل عشآن تقز فوآز عن قريب ههههههههههههههـ

سكرت البآبْ وألتفتْ وضيقة عيوني عن أشعة الشمس اللي عآكسه من الزجآجْ نآظرته يبتسم لي . . . لبى روحه . . جد أني غبيه يوم كرهته وأنآإ عآرفه أن مردي له . . . لفيت عن بدر ونآظرت بـ المرآية اللي قدآمْ شفته منزل رآسه ومبتسم بـ ألم وآضح !!
السيآره مآبهـآإ غيرنآإ !! وجود لسى تلبس عبآيتهـآإ !!
هزيت كتفه وقلت : عسى مآشر يآفوآز ؟
فوآز نآظر فيهـآإ بـ أبتسآمه بآهته : أبدْ سلآمتج !! وينهـآإ هـ الخبله رحنـآإ فيهـآإ بـ هـ الحر !! خل تيي بسرعه
شمس وهي تنآظر من الدريشه : كـآإهي يـآت !!
فوآز لف ونآظر في شمس : مآشآءْ الله تتحجين كويتي عدل !!
شمس بغمزه من ورى اللثمه : أعجبك !!
فوآز لف وهمس : من يومج صغيره !!

شمس نآظرته بألم وسمعت همسه أبتسمتْ بهدوء كآن هـ الشيء غآآآآآآآآآآيب عن بآلي !! معقوله وآحد بزين فوآز يعوف الكل عشآن حب الطفوله !! وش هـ القلب اللي عندهـ . . . حبست دموعي وأحآول أبتسم لـ جود اللس صعدت السيآره

أنـآإ قلت بشوية مزحه : يـآإبو وينْ سرحت !! يلآ جود يـآت تقدر تحرك !!
فوآز بضحكه : وآلله بطله بـ الكويتي ههههههههـ
جود : وأنت تقول بطله بعد ؟ هههههههـ
شمس : عدل عدل خخخـ




كلنـآإ حركنـآإ وتوجهنـإ لـ المحطه !!



أمل كآنت مع راشد هي وشموخ و عليآء
وشمس مع فوآز هي وجود
العنود مع طلآل
غلآ مع بندر
الجده مع عبدالعزيز
و رآكآن معه أمه
بدر معه أمه

ومحمد رفيق عزيز بيلحقهم بعد الظهر !!
وسلطآن بروحه جآيهم


أتفقوـآإ على المحطه ورتبوـآ أمورهم البنآت بـ الموبآيلآت أنوآع الرسآيل خخخخخـ




[ شمس ]


فتحتْ جوـآلي ورديت على مسجه

بـ [ أسمهآ حلو حيل ! يذكرني بوحدهآ ينآدونهآ الخبله =) أيه جوعآنه ! . . . أنآ بـ طريق ألحين أذآ تأخرت عليك بـ الرد أعذرني يمكن مآكو سيرفس لآني طآلعه لـ المزرعه ! ]



ردْ عليهآ برد سريع

[ شرقآويه ؟ تقولين مآكو ؟ ]


شمس بضحكه : وينك يآمل ههههههههـ

رديتْ

[ لآ . . بس اللي قدآمي كويتي و اللي بتجي شوي شرقآويه !! وأبصم أنك مو فآهم شيء هههههـ . . طيب بتأخر الحين برد لآني بنزل بـ المحطه . . . جوعآن ؟ ]

رد

[ توصلينْ بـ السلآمه . . أيه جوعآن =) ثنين كندر لآهنتِي أذآ نزلتي لـ المحطه :d]


نآظرت بـ جود اللي تقرب مني بتموت ألآ وتشوف الرسآيل هههههههههـ

شمس : نعم !
جود بـ أبتسآمه لكآعه : سلآمتكِ حبي
شمس : الله يسلمك



ملآء صوت الـfm السيآرهـ بـ صوت الجسميً

بتعديً في حته أنـآ قلبي بيتكسر مية حتة
أفضل في مكاني ان شاءالله لـ

شمس بـ طفآقه : خلهـآإ خلهـآإ 6 المغربً تهييييص
فوآز فطس ضحك : 6 المغرب يـ الخبله !! هههههههههههههههههـ أسمهـآإ 6 الصبح !! يآ أمي 6 الصبح !!
شمس فصلت هي وجود : ههههههههههههههههههه
شمس : مشكله اللي مفول نوم وربي ههههههههههه
فوآز : تكفيين لآتعيدينهآ لآنهـآإ قويه ههههههههـ
شمس : أبشر



كملوـآإ هيصه على 6 الصبح وهبآل وسوآلف

\

/

\


/

\

/



[ طلآل و العنود ]



حطنيً جوـآ بعيونك !
شوف بيـآإ الدنيـآ كيف
أحلآ من شوقي وجنونك
لمـآ أجيلك يوم ضيف

وـآلله وآآآحشني زمآنك
جلستك
حضنك حنآنك ~


العنود : أبدآع
طلآل : بـ الحيل
العنود : اليوم رآيق ؟ عسى دوم يـآرب
طلآل : ويـآك يآلغآليه !! بشوف عليآءْ كيف مآ أروق
العنود بهبآل : ومن قآل بتشوفهـآإ ؟
طلآل بتنهيدة : يكفيني بس زولهـآ لآمرت !!
العنود : يآلبيه ههههههههـ
طلآل : أي وآلله
العنود : خلنـآ بـ الأغنيه يـآبو خخخـ



\

/

\

/


\


/



[ سيآرة رآشد ]


أمل وهي تتربع على الكشن : يآلله يعني جد جد مدري وش يحسون !!
عليآء وهي تتربع مثلهآ وتقآبلن : يختي تسذآ مآيدخلْ العقلْ !! أحسه متفلسف بزيآده
أمل : يآبنت بـ العكس خآلد عبدالجليل أنسآن فلآوي وخبل بنفس الوقت بس يعجبني !! أحسه صريحْ وكيذآ !
عليآء : يختي لآتحآولين وربي مريض نفسي !! موآضيعه كلهـآ أجرآم !!
أمل : يعني عآجبك سعود الدوسري !! تدرين وش أحسن شيء سوآه !! أنه جآب بدر عبدالمحسن وبس !
عليآء : يختي الزين مهم بـ النقآشْ
أمل خزتهآ : أحلفي !! ؟
عليآءْ بهبآل : وآلله !
شموخ : بآلله لو أقولكم مآتصدقون ؟ لآ خآلد عبدالجليل ولآ سعود الدوسري أخبآر mbc وبس !!
أمل خزتهآ بقوه : بعد عمري أنتي بآين مآلك بـ هـ الأمور
عليآء بعد خزتهآ : كملي كملي سوآلف مع رآشد وخلينآ بسوآلفنـآإ العقيمه خخخـ
شموخ : هههههههـ يآحبي لكم بس





[ بـ المحطه ] ~

جنــــون
08-21-2011, 03:36 AM
[ بـ المحطه ] ~





وقف سوبر أبيض لـ طلآل وقف سوبر أسود لـ رآكآن وقف رنج كحلي لـ عبدالعزيز ووقف تآهو ذهبي لـ رآشد ووقف فيآغرآ لـ سلطآن ووقف مرسيدس لـ بدر ووقف تآهو أسود لـ فوآز


السيآرآت كلهإ موقفه على تعبئة البآنزينْ عشآن يعبونهإ لـ المشوآر وكلن نزل يكلم الثآني


مشى عبدالعزيز ورآح على طول لـ رآكآن في الفترة الأخيره وخآصة بعد خطبة رآكآن لشموخ صآروآ قرآب لـ بعض أكثر . . وقفوآ جمب بعض وتجمعوـآ الرجآجيل كلهم يتكلمون عن الطريق وعن المشوآر



طلآل فتح جوآله : ألو عنآدي
العنود : هلآ طلآل
طلآل : رجآءآ بدون أزعآج ومو تنزلين إنتي و زوجتي المرجوجه مثل قبل وربك مآعديهآإ هـ المره . . بس أكتبوـآ ورقه بطلبآتكم وأعطوني أيآهآإ بسرعه " وسكر ومآعطآهآإ فرصه تتكلم "
رآشد وهو يطق كتفه بكتف طلآل بمزح : شوي شوي
طلآل نآظر بـ رآشد اللي أطول منه : سلآمآت لآ يكون تخآف أجرح مشآعرهآ ههههههـ
رآشد نآظر فيه : لآ من تقصد ؟ . . كآن قصدي أركد يعني وُ بس
طلآل نقد على نفسه يوم درى إنه مآيقصد العنود : هههههههـ أهآإ طيب خلآص
رآشد : بآلله وش كنت تحسب ؟
طلآل : كنت أكلم حضرة خطيبتك هآنم مودموزيل العنود خخخـ و خربت أسلوبي شوي وُ قلت يمكن إنه يوم قلت شوي شوي أحسك تقصد عليهآإ
رآشد بـ أبتسآمه خفيفه : أبشرك . . ترآني مآفهمت شيء
طلآل : ههههههههـ طيب كله بسبتي لآني سهرآن
رآشد : الله يستر عليك بس غلط أخلي معك أختك بـ السيآره !! أحسك بتجيب العيد
طلآل خزه : وُ إنك من شوي منت فآهم حآجه ؟؟
رآشد ضحك : ههههههـ يآبوي خلآص لآ عآدت سآلفه سكر الموضوع
طلآل : بعديهآإ


[ عند البنآت ]

العنود الي رآحت لـ سيآرة رآشد عند عليآء و أمل و شموخ

العنود بـ هبآل : شفتي شفتي !! يقول عنك مرجوجه ؟ تخيلي ؟
عليآء الي تخز طلآل من ورى الزجآج : الشرهه على اللي تنآظر فيه وميته عليه مآلت زين بسم الله عليه يقآل أنه ثقل هو وجهه هو أرج مني و قسسم !
الكل نآظر فيهآإ وفطسوآ ضحك : هههههههههههـ
أمل وهي تنزل شوزهآ وإنتوآ بكرآمه : عليآءْ حلفت ألآ تقومين تفلقينه بـ شوزي ههههههههههـ
عليآء ناظرت أمل وضحكة خفيف : ههههـ ترى مو وقتك جد

العنود آللي معطيه ظهرهآإ لـ جهة الرجآل ومقآبلة البنآت تسولف وهي مرتكيه على باب السياره


نآظر راشد بسيآرته ومشى يمهآ يآخذ ورقة البنآت اللي كتبوآ فيهآإ الطلب طلآل قآله

مشى وشآف البنت مرتكيه على باب آلسيآره ومشى يم البآب ذآ و وأبتسم وهو يشوف علياء تبتسم له


ضرب الدريشه المرتكيه عليهآ العنود بقوآ عشان تخاف ذآ البنت


[ العنود ]


يمىى . . لفيت بقوـآ ورجعت لورى وأنآ متخرعه من قوة طقة الدريشه نآظرت بـ الرجآل اللي مربي عوآرض ومحددهم ومرسم السكسوكه ومميل عقآله ولآبس شمآغ وثوب أبيض أبتسمت وأنآ أشوف خطيبي يآخي يجنن خخخخخخخخـ


أمل وهي تهمس لـ العنود اللي بحضن أمل من زود الخرعه

أمل : أقول لآ تطيح عيونك بس قومي عني يلآآ


[ رآشد ]


نآظرت بعيونهآ وُهي تسلهم كذآ مرـآ . . ومآذبحنآ غير سلهآم هـ العين وآلله إنه سآس البلى و ساس القصايد !!
أبتسمت وفتحوآ لي الدريشه و لديت نظري عنهآ وأنآ أردد " يآرب قدرني وبس "

رآشد : ورقة الطلبآت ي بنآت ؟
عليآء : أي طلبآت ؟
أمل : وش طلبآته رآشد ؟
رآشد : مآتبون شيء من المحطه ؟

العنود وهي تضرب جبهتهآ بخفيف بمعنى نسيت : يوـه بنات طلآل يقولكم أكتبوأ أغرآضكم بورقه و عطونآ أيآهم !!
أمل وهي تخزهآ : بدري حبيبتي
شموخ : بنآت أصلن حنآ مجهزين الأكل و الخفآيف من زمآن يعني مو محتآجين

رآشد قآطعهم : خلآص خلآص بالمختصر !! وش تبون من المحطه ؟

" نآظر بشموخ كَ بدايه " أيوـآ يَ شموخ وش تبين ؟

شموخ : ولآ شيء حبيبي شآريه من زمآن

" نآظر بـ أمل " أيوـآ ي أمل وش تبين ؟

أمل : مويه وبس

" نآظر بـ عليآء " أيوـآ علوي وش تبين ؟

عليآء : مويه بس


" نآظرت بـ عيونهآ كيف هي نآعسه ومكحله بـ كحل أسود مثل سوآد الليل زآد جمآل عينهآإ . . عقدت حآجبهآ يمكن تنتظر أقولهآ وش تبين يالعنود غمضت عيوني وتنفست ورجعت نآظرتهآ " أمري يالعنود ؟
العنود الي تنحت فيه سكتت شوي و قآلت : سلآمتك مآبي شيء


سكرت الجآمه وطلعت ل المحطه أجيب ل أمل وعلياء المويه اللي يبونها وأنآ عيونهآ مآتغيب عن نآظر عيوني



أمل وهي تضرب كتف العنود : سلآمتك . . وش عليك قآلك أمري هههههههههههه
عليآء : لو أنه مو أخوي كآن خقيت معه
كلهم خزوهآإ ونآظروهآ نظرآت مدري وش تبي بالحيآة

العنود بـ ضحكه : لو إنك سآكته إحسن لك
شموخ وهي تغمز للعنود : ماشاء الله مسويه ثقل علينا وأخر شيء سلآمتك ههههههههـ
آلعنود بضحكه : وربك من بآب الذوق هههههههه
أمل وهي تبعد عن العنود وبتنزل من السيآره : الله وهـ الذوق اللي عليك مآنط ألآ يوم شفتي رآشد هههههههه
عليآء تنآظر أمل الي تنزل من السيآره : على وين إن شآء الله ؟
أمل خزتهآ : لـ الصومآل !! شوفت عينك نآزله وبروح لـ شموستي وُقولي لـ رآشد أمل رآحت سيارة ثانيه و مويتي من نصيب رآعية الذوق ههههههههههه
العنود : روحي بس ههههههه
أمل : يلآ بآي بنآت بقول لـ جود تجي معكم
كلهم : أوكي




مشت أمل بهدآوه عكس شخصيتهآ المرحه وهي مآتلفت أبد عينهآ كآنت على شمس الي متلثمه وجآلسه بالسيآره


[ أمل ]



لديت النظر يم الرجال المجتمعين ناظرت براشد ماشاء الله عليه اجملهم بدون منآزع !! البآقين عليهم ملح و شوية زين بس رآشد جمآل مآشآء الله . . الله يوُفقه ويستر عليه . . حسيت بنظرآت شخص وآقف جمب رآشد ونآظرت فيه
. . ضحكت لآ شعوري . . عبدالعزيز ذآ أحسه غير مدري كيذآ من عرفته وأنآ أحس إني أهتم فيه هههههههه . . يسعدني وجودهـ بدون مجآمله لآنه بشوش و عفوي حيل
. . أبعد نظرآته عني وأنآ أبعدت نظري عنهم ومشيت لـ شموستي ودخلت السيآره

جنــــون
08-21-2011, 03:36 AM
أمل : سلآم
شمس : هلآآ وآلله الله حيهآ
جود : وعليكم
أمل نآظرت جود : أنتي هيه يالبزر . . يلآ روحي لـ المرجج اللي هنآك يبونك
جود بفرحه : أي وآلله أحسن من جلستكم خخخ

طلعت جود وخلت أمل و شمس لحآلهم ينتظرون فوآز

شمس وهي تفتح جوآلهآ توري أمل رسآيل الخبل

أمل : بآلله ليه مآقلتي لي عنه ؟ عمرك مآحكيتي عنه ؟
شمس : نسيت !! أصلن لحظة تعرفي فيك مآعآد أرسل يعني من شهووور كثيره
أمل : بس غريب !! رجآل ومآيسأل عن أسمك و عن عمرك ؟ وبالصدفه زوجته أسمهآ شمس وزوجك أسمه بدر !! سبحآن هـ الصدف !!
شمس : أنآ صح أستغربت بس بعدين قلت لآ يمكن تصير
أمل : وآلله حركتكم غريبه بسً جد أعجبني !!
شمس بـعدم مبآلآه : هو صحيح مسأل عني شيء ولآ فكر يمكن . . بسً ورى كل موضوع إن وآلله يستر بس أنآ بديت بشيء لآزم أنهيه وهو عآدي . . وأنآ مفكره أسآعده بموضوعه بس مدري كيف !!
أمل : أوكي لآ رحنآ هنآك بنآم أنآ ويآك ع نفس السرير يمدينآ نتشآور ومحد يسمع لنآ
شمس : وـه بس أكييييد بنآم جمبك علني مآخلآ بس
أمل : كش عليك تعرفين تغآزلين ؟
شمس : ههههـ من خطبني خبلي وأنآ صآيره أطلق رومنسيه
أمل تخصرت : أنآإ إنخطبت و تزوجت وتطلقت ومآشوفني صرت رومنسيه ؟
شمس : ههههـ عآد إنتي حآله خآصه لآ تقآرنين نفسك فيني رجآءآ هههههههـ
إمل : خلآص خلآص أعقلي فوآز قرب يجي
شمس : ههههههـ يخرب بيت عقلك وش تحسيين ههههههـ
أمل وهي تتعدل : خلآص خلآص وصل


دخل فوآز وهو يفكر ومعه أغرآض الي من المحطه ولف على البنآت نآظر فيهم وعطى شمس الكيس ونآظر قدآم للطريق وبعدين أستوعب ولف ونآظر بـ أمل

فوآز : جود ؟
أمل بضحكه : لآ
فوآز : أهـآ !! أجل أكيييييييييد فلآنه !!
أمل مآقدرت تسكت يوم قآل فلآنه : ههههههههههههههههههههههههه وش فلآنته ؟
شمس : ههههههههههه إهم شيء فلآنه يعني مجهولة الهويه هههههههههههههه
فوآز : لآ صج وين شمس ؟

أمل نآظرت بـ شمس و شمس نآظرت بـ أمل

أمل بأبتسآمه من ورى لثمتهآ : قصدك جود ؟
فوآز على طول لف لـ شمس وشآف عيونهآ لـ الشبآك : يوـه مشكله أني أنسى أيه جود ؟
شمس لفت عليه : رآحت لسيآرة البنآت الثآنيه و أمول يآت هني
فوآز لف ونآظر بطريقه : عيل إنتي أمول آلي صآجتنآ فيهآ شمس !! كله تقول فديتهآ و حبيبة قلبهآ ومآدري شنو . . ههههـ
أمل لفت تستهبل : يآحيآتي يآشمس تحبيني ؟ فديتك بس حبيت أقولك ترى أنآ مأحب ولآ شيء !! تدلين بيتنآ تعآلي أخطبيني ههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
فوآز : يلآ بنآت خلونآ نستآنس بهـ المشوآر ودآم أعقل خبلتين ويآي شبي بـ البآقين هههههههههههه
أمل : مآشآء الله مزيون ويعطي وجه ههههههههههههه
شمس عطتهآ كوع : تلآآآآيطي
فوآز أبتسم على خفيف وكمل طريقه وهو يغني مع محمد عبده : شديت إحسآسي بأسلوب بآرع وخليتني بالنآس مآني من النآس
أمل تكمل هي وشمس : ودقآت قلبي من غلآك تقآرع قرع الطبول لآحتمى الدم بالرآس

كلهم : ههههههههههههه
أمل : وربكم أنآ خوش دويتو ههههههه
شمس : لبآنآ هههههـ




[ سيآرة رآشد ]



جود : آلعنود تكفييييييين أجلسي خلي طلآلوه لحآله عآدي
آلعنود : كلي تبن تبيني أجلس مع خطيبي هذآ الي نآقص المهم يلآ بنوتآت بآي
الكل : بآي

مشت وركبت السوبر الأسود وركبت قدآم وطلآل كآن فيه


[ سيآرة طلآل ]

آلعنود : آلسلآم
طلآل : هلآ وآلله . . خلآص ترآ جبت لك بكيفي من المحطه . . . !
آلعنود : عآدي إهم ششيء نوصل للمزرعه إن شآءْ الله
آلعنود : يلآ حرك !!
طلآل : لحظة بكلم رآشد بلف السيآره له


مشى لـ سيآرة رآشد آلي أستدعى وضعهآ إن طلآل يكلم رآشد من شبآك العنود



[ رآشد ]

كنت متشتت عيوني تسرق من ملآمحهآ أشيآء غصب عني . . . أحآول أتكلم عدل مع الرجآل عجزت !! لآحول ولآ قوه . . . . . لحظآت لمآ أبي أكتب أتذكر أشيآء تصير لي وأرتب الأفكآر لكن بهـ اللحظه أنكتبت آلقصيده لهآ دون ترتيب

نآظرت بالبنات لحظة طلآل جآه ألو وكآن يكلم لمآ خلصت نظرهآ من البنآت تلآقت عيوني بيعونهآ وهي أبعدتهآ بسرعه . . . وجهي قلب أحمر !! مو متعود أنآ ولآني جريء مع البنآت بس هي أحس برآحه أحس إني على طبيعتي مآحآولت أبني بيننآ خجل و حوآجز !! حرآم . . أبيهآ تعيش أيآم خطوبتهآ وملكتهآ بكل فرح . . و تحجيري لـهـ الششيء بيصعب المهمه هذي . . سكت وأنآ أنثر القصيدهـ الي مهيب لي لآ لـ المري !! قلت كلمآتهآ بينْ صدري وُبس


لديـت لـي بعيونـك الخـرس بالهـون
ورفعـت جامـة سوبرمانـك وعديـت

فتنتنـي بـك لـيـن قفـيـت مفـتـون
مـن شافنـي قـال الولـد رايـحٍ تيـت

من خلفتـي ضيعـت ويـن الدركسـون
واشغل الماء .. وامسحه ..وافهق السيـت

لـو مـوتـري محركـاتـه يحـسـون
في ذمتي .. ان قد يخلط الماء مع الزيت


رددت الكلمآت بصوت وآضح لمآ حركت السيآره وكآنت جمبي بالكرسي عليآء

عليآء و هي تمسك يده وتقرب منه : مآشآء الله رآيحٍ تيت !! هههههههههههههههـ
رآشد : هههههههههههه يمى منك خليتي كل الأبيآت ورحتي لذآ !!
شموخ بهدوء : رشودي
رآشد : لبيه ؟
شموخ : شسمه ترآ معنآ جود الكآيد !!
رآشد آلي أستحى : هآه ؟
عليآء بضحكه : وش فيك جود الكآيد ؟
رآشد : آهآ آلله يحييهآ


وطول الوقت سآكت مستحي من جود وبنفس الوقت سآرح بـ العنود ألآ " رآيحن تيييييييييييت "



[ سيآرة رآكآن ]


أم رآكآن : هم خلآص أكدوآ بكرآ رمضآن ؟
رآكآن وهو يسوق : أيه يمه قآلوآ أول شيء آليوم بعدين قآلوآ بكرآ وصآر أكيد بكرآ يعني
أم رآكآن : آلله يبآرك لنآ بهـ آلشهر وُيجيب العيد على خير
رآكآن : وآلله بـ شهر رمضآن أحس برآآآآآآآحه مو طبيعيه
أم رآكآن : حتى أنآ تدري ليه ؟
رآكآن : ليه ؟
أم رآكآن : كفآيه إن طلآلوه يترك الزقآير ههههههههههههه
رآكآن : هههههههههههه يآلبى روحك يآلغآليه تعرفين توه صغير ههههـ آلله يهديه بس
أم رآكآن : إمييين



[ سيآرة عبد العزيز ]



عبدالعزيز : هآه يمى ترآ بكرآ رمضآن والمزرعه مرتبه بس إنتي مآوصيك أضبطي نظآم هـ الحريم معنآ عوآيل
أم عبدالعزيز : ولآي همك إن شآء الله مآظلبتوآ وبعدين كل البني آلي عندنآ والحريم مآشآء الله عليهم يخدمون إنفسهم ومينخآف عللييهم


عبدالعزيز سكت يفكر يفتح الموضوع ولآ بس هي إمه لآزم تنصحه بشيء ولآ تدله

أم عبدالعزيز : عبدالعزيز
عبدالعزيز نآظر بـ إمه : سمي ؟
أم عبدالعزيز : لي متى يعني وإنت بدون زوجه ؟
عبدالعزيز أبتسم : كنك دآريه إني بفتح الموضوع معك آللحين
أم عبدالعزيز ترد الأبتسآمه : بشر !! نآوي تعرس ؟
عبدالعزيز : أيه يآ يمه " وحب يجيس نبضهآ ورآيهآ بـ أمل " طيب من نآويه تخطبين لي لو خطبت ؟
أم عبدالعزيز بأبتسآمه : شيء أكيد بتآخذ أمل !!
عبدالعزيز أبتسم أبتسآمه عريضه : وهذي آلي أنآ أبيهآ وآلله
أم عبدالعزيز : أمل من مقآمك و مآشآء الله عليهآ بنت ذوق ومآعليهآ وأحسهآ تلبق لك إن شآء الله
عبدالعزيز : إمس البنآت مفآتحآتني بهالموضوع وقآلوآ نبي أمل لك وأنآ مآعآرضت وهم آليوم بيجيسون نبضهآ وبنشوف هي لي ولآ
أم عبدالعزيز : مآشآء الله يآعزيز !!! كل ذآ بدون علمي !!
عبدالعزيز : هههههههههه وش أسوي يآلغآليه كله من بنآتنآ المرجج هههههههه
أم عبدالعزيز : آلله يوفقك



[ سيآرة بدر ]


بدر : يمى غنآتي مآودك نعجل بـ الملكه والزوآج . . شمس مآهيب صغيرهـ وأآنآ منيب صغير !!
أم بدر : وآلله يآحبيبي البنت مهيب صغيره ولآ أنت !! وأنآ مفكرهـ إحط ملكتك و عرسك بنفس الوقت يعني بعد شهرين كيذآ أريح للبنت
بدر بفرحه : وآلله ؟
أم بدر : أيه وأنآ الصآدقه
بدر : مآنحرم منك ولآ منهآ ههههـ
أم بدر : لآزم هي تدخل ههههـ
بدر : أكييييييييد
أم بدر : آلله يوفقك حبيبي
بدر : دعوآتك غنآتي








[ سيآرة فوآز ]

جنــــون
08-21-2011, 03:37 AM
شمس بهمس : لآ تكفين أسكتي لآ تفتحين سيره
أمل وهي تبعد عن شمس : مآعليك أنآ بسأل وآلي فيهآ فيهآ !!


أمل أخذت نفس وقآلت لـ فوآز : فوآز إنت ليه جآي هنآ ؟ بس عشآن تدرس ولآ تبي تتزوج خخخـ
فوآز ضحك : لآآآ وين أنآ أتزوج !! لآ شآيل هـ الفكره من رآسي موليه . . لآ أنآ يآي أدرس وبس
أمل : أفآ ليه شآيلهـآإ ؟ كنت نآويه أنآ وشمس نخطب لك هههـ
فوآز أبتسم بألم : مآكو أسبآب محدده وآيد أشيآء تمنع زوآجي ! وأولهآ إني مآلقيت البنت آلي أبيهآ
شمس : طيب حنآ عندنآ وحدهـ نبيهآ لك ومآنبيهآ لـ غيرك ؟
فوآز أبتسم : توني أقولكم مآبي زوآج !! بس يلآ منو هـ الوحدهـ !!
أمل وهي تنآظر شمس : صجج منو ؟
شمس : صديقتي ملآك آلي سولفت لك عنهآ !!
فوآز : ههههههههههه مآشآء الله !! لآ مو موآفق وسكروآ هـ الموضوع
شمس و أمل : تآمر


سكتوآ وهم يلومون نفسهم مليون إنهم فتحوآ الموضوع




توقفت سيارته وأنصدموآ !!
هم أخر سيآرة والبآقين قدآمهم !!


شمس : وش صآر ؟
فوآز : مآدري شفيهآ وقفت !!
أمل : آلله يستر خلني أشوف أكو سيرفس ولآ لآ ؟


[ أمل ]

فتحت جوآلي نآظرت السيرفس ألآ مآفيه سيرفس !!!
يآربي شـ نسوي آللحين النآس سبقونآ وأكيد مآرآح يفقدوننآ ألآ أذآ وصولوآ !!


شمس : أمول هآه وش السوآة !!
فوآز : بنآت صبر بركب فوق السيآره ألقط سيرفس


نزل فوآز من السيآرة وربط ثوبه على خصره ونزل الشمآغ وعطآهآ شمس هو والعقآل

ركب فوق السياره وفتح جوآله ورفعه يلقط سيرفس

شمس : هآه فوآز فيه سيرفس ولآ ؟
أمل : يووووهـ آلله يسستر بس . . طيب شبآب شرآيكم نصعد فوق ذآك الضلع نلقط يمكن يجي !!
فوآز نزل : لآتحآولون مـآكو مجآل . . بس ولآيهمكم أنآ بصصلححهآإ
شمس وهي تنزل أغرآضهآ وشنطتهـآإ وتعدل لثمتهـآ : وأنآ بسآعدك قد صآر فيني موقف مثل كيذآ
أمل وهي تسوي زي شمس وتعدل لثمتهآ وتنزل : أوكي وأنآ معآكم


[ بعد مدة خمس دقآيق من المحآولآت وفوآز يرآقبهم !

فوآز بهدوء : تصدقون !! مآدري ليه حسيتكم شبآب مو بنآت !! يآخي الوحدهـ عندهآ خبرهـ أكثر مني !! آلله لآ يضرككم بس !! هههههـ
أمل و شمس : هههههههههههـ
شمس : لآ عـآدي أغلب البنآت يعرفون هـ الأمور لآ يغرك أشكآلنآ !!
أمل : وهي الصآدقه !!
فوآز : مآشآء الله عليكم . . . طيب روحوآ أستريحوآ أنآ عرفت مشكلة السيآره خلآص ريحوآ دآخل . . !



دخلوـآ دآخل وظل فوآز يحآول فيهآ




[ سيآرة رآشد ]


جود وهي تلف ورى تنآظر الطريق : غريبه جوآلآتهم مغلقه و مآهم ورآنآ أخآف صآر فيهم شيء !!
عليآء : عوـآفي يآختي هذي أمل و شمس !! يعني لآ للخوف عليهم هههههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
شموخ : مـآعمري شفت بنآت بهـ القلوب القويه مآشآء الله عليهم . . . آلله يستر مآعآد بينوآ مع فوآز !! ربي يحفظهم
عليآء : أنآ حآسه فيهم شيء ؟
جود : فآل الله ولآ فآلك يآشيخه !! . . لآلآ إن شآء الله بيتبعونآ آللحين . . حنآ بس خلونآ نتصل لين نلقط ششبكه ونكلمهم
الكل : آلله يحفظهم




[ سلطآن ]



نآظرت بـ السمآء الجو متعكر شوي مو ذآك الزود !!
لفيت مرآيتي مآلقيت ألآ سيآرة رآشد بس فوآز مـدري وينه !!. . نغزني قلبي وعلى طول فتحت جوآلي وأتصلت ألآ يقول مآفيه شبكه !! . . وقفت ورنيت بوري لـ رآشد عشآن يوقف . . . . . يوم وقف جمب سيآرتي . . أشرت له عشآن ينزل كنت أتوقع بس خوآته معه . . نزل وجلست أتكلم معه



سلطآن : بصرآحه أفضل ننتظر فوآز لآنه مآيدل المزرعه وصعبه نخليه
رآشد : مدري وآلله . . بس خلنآ ننتظره
سلطـآن نآظر الدريشه ولمح ثلآث أزوآل : تدري !! . . خلآص إنت حرك وإنآإ بنتظر لآن معك بنآت
رآشد نآظر بالسياره : أيه وآلله صآدق ومعي بنت الكآيد فشله أخليهم هنآ ويجلسون معنآإ
سلطآن فز قلبه : أجل خلآص روح فيهم وإن شآء الله ألقى فوآز وأذآ طول !! أنإ برجع لهم وأشوف وش فيهم !!
رآشد : عين العقل يلآ أجل أخليك . . ربي يحفظكم



[ جود ]


يآلبييييييييه على سلطـآني حليآن بقوـآإ . . غمضت عيوني وإنآ مو مستوعبه إنه إمس خطبني وصآر لي . . . نآظرت من الشبآك بشويش وأبتسمت وأنآ أشوفه يوم طرآ رآشد بنت الكآيد كيف أبتسم وفز . . لبى هو بسم . . ركب رآشد ويوم حرك . . دعيت له " أستودعتك آلله آلذي لآتضيع ودآئعه "






[ سلطـآن ]


حركوـآ وأنآإ قلبي معلق معآهم عسـآني مآنحرم من جود لبى هي بس . . . لمحت زولهآإ آلي أميزهـ بين كل الأزوآل . . أحس مو مستوعب إنهآ لي !! . . غلآآآآآآآآآآهآ مو طبيعي وربي . . . . نآظرت بـ المسآر المعآكس لـ إتجآه سيآرتهم كود ألمح سيآرة فوآز بس مآبين أببببد !!
ركبت سيآرتي وحركت للرجعه لـ فوآز وأنآ مستودع جود لـ الرب





[ سيآرة عبدالعزيز ]

عبدالعزيز : يلآ هذي هي المزرعه بتصل فيهم يفتحون البآب
إم عبدالعزيز : مآتقصر يآوليدي خلآص عشآن ننآم آللحين ونخلي الخدم يرتبون أغرآض رمضآن
عبدالعزيز : كثر الله خيرك يآآلغآليه
أم عبدالعزيز : هذآ كله خيرك وأنآإ إمك




وصلت سيآرة بدر و رآكآن و عبدالعزيز ورآشد و طلآل بآقي سلطآن و فوآز آلي تأخروآ






[ سيآرة فوآز ]



فوآز ركب السيآرة : أووف وأخيرآ أشتغلت !!
أمل : يلآ حرك تلقآهم قد وصلوآ
شمس : أيه يلآ نعسآنه بقوآ
أمل تخزهآ : بلى من قومة الفجر وش حآجتك ! مرتزه السآعه 2 !!
فوآز لمح سيآرة ولف المرآيآ : هذآ مو جنه سلطـآن ! أمبلى وآلله هو أكيد فقدونآ
شمس بضحكه : يآوآثق هههههههههههههه
ألكل : ههههههههههههههه



سلطآن وقف جمب فوآز

سلطآن : عسى مآشر ؟
فوآز : آلسيآرة طفت علينآ وتو أشتغلت يلآ خخلنآإ نكمل طريق ونروح المزرعه دلني يآمعود !!
سلطآن : يلآ سلآمآت مشيينآإ





رآحوـآ المزرعه وهم متحمسين لـ أجوآءهآإ




[ بالمزرعه ]



أمل و شمس دخلوآ على طول وسلموآ ونآموآ ومآلهم مزآج هذرة الحريم و آلعنود مثلهم



عند البنآت وجمعتهم


عليآء : يوهـ الخبله غلوي تقول بآكر بجي !! مدري وش تحس
جود : خليهآ بتحتفل أنهآ حآمل مع رجآلهآ ههههههههههه
شموخ : ههههههههههههههههه
جود بحيآء وهي تعض على شفتهآ : بنآت بقولكم شيء ؟!
نآظروآ فيهآ شموخ و عليآء : وش ؟
جود : سلطـآن إمس خطبني !
عليآء بفرحه : بذمممممتك !!
شموخ وقفت : وآآآآآآآآآآآآي يعني كلنآإ مخطوبآت ومع بعض " رآحت لهآ ضمتهآ " يآلبيه وآلله مبروك
عليآء نطت عليهآ : أحلاآآآآآآآآآ إم بدر هآه ههههههههههـ فديتك بس مبروك غنآتي
جود بحيآء : وجع شوي شوي لآتتحمسون أخآف تصكوني عين خخخخخخخخخخخخخ
عليآء أبعدت عنهآإ : مآلت على هـ الخشه على وش !! كلنآإ إنخطبنآإ هههههههههههههههه
جود : أممزح حبيبتي



كلموآ سوآلف لين أذن العصر وطلعوآ برآ يلعبون ويتمشون بالمزرعه




[ المغرب ]






عند الرجآل





. . . . . . . . . . .

جنــــون
08-21-2011, 03:37 AM
عند الرجآل






طلآل : ههههههههـ تكفى لآ تعيدهآإ و قسمن بفصل
سلطآن : أفصل أفصل آلأتصآلآت مو فآضيه ترجعك للخدمه
طلآل و رآشد خزوه : بآلله ؟
سلطآن : طيب مآرآح أعيدهآ !
الكل : ههههههههههههههـ
فوآز : ههههههههههـ سلطآن جوك يعجبني إمش نيلس بروحنآ . . تذكرني بـ ربعي بالكويت ههههـ
سلطآن وهو يقوم يجلس جمب فوآز : طلآل رآشد ؟
لفوآ عليه : هلآ ؟
سلطآن بضحكه : كش عليكم هههههههههـ
آلكل : هههههههههههـ



بـ زآوية ثآنيه رآكآن و عبدالعزيز و بدر

رآكآن : أي وآلله رمضآن ذا بأذن آلله خير و مسرآت إن شآء الله . . و إن شآء آلله يعدي بشويش عشآن أجوآءه حلوه
بدر : لآ وبعد بالمزرعه ! . يعني ونآسه وجمعة . . إن شآء آلله يآرب
عبدالعزيز : بعد رضمآن ثآني أيآم العيد . . بتكون ملكة طلال و رآشد . . في أحد بيملك بعد ؟ يعني بالمره آلشيخ يخلص مننآ مو كل شوي جآيبينه هههههههههههههههه
بدر و رآكآن : هههههههههههـ
رآكآن : وأنت آلصآدق بس أنآ و بدر تونآ على الملكه وبعدين البنآت مآتجهزوآ مآله دآعي نضغط عليهم
عبدالعزيز أبتسم لـ كلآم رآكآن : و نعم آلرآي





[ عند البنآت ]


كآنت آلساعه تشير لـ 9 وقت آلعشآء قآموآ آلبنـآت وتجمع الكل على سفرة وحده وجلسوآ يآكلون ويسولفون و ضحكهم وآصل لـ آلرجآل


أمل : من جد وش تحس !! دآيم آلخدم يصورون جنب أشيآء مدري وش تبي من آلحيآة كلهآإ ؟ ههههههههـ
شمس : أيه مثل مره طحت على خدآمتيننآ آلثنتين يصورون مع آلثلآجه وآلثلآجه مفتوحه . . نآظرت فيهـآإ و قلت لهـآإ عسى مآشر خير ؟ . . قآلت هذآ وري أهل أنآ . . لعنبوهـآإ آلنذله تقهر أهلهـآ بـ الأكل ههههههههههههههههههههههه
آلعنود : خيييير !! . . كآن صفقتيهـآإ بـ علبة كتشب
أمل : لآو آلله هـ آلخبله كفوهـآ تكفخينـآإ بـ شوُزك
شمس بهبآل : لآ كنت حآفية آلقدمين على قولة كآظم
آلكل : هههههههههههههـ




مر آلوقت ضحك و سوالف و هبال و تنآقشوآ شوي مع آلحريم آلكبآر و على السآعه 12 نآموآ آلحريم آلكبآر



عليآء : وش رآيكم نطلع آلحديقة ونستآنس ؟
شموخ : لآ وش رآيكم ندخل نشوف فسآتين آلملكه ويعرضون لنـآ آلمرجج ألي بيتزوجون أحس أونس ؟
ألعنود : شرآيكم بس ننآم وآلبآقي نخليه بكره لآني مآشبعت نوم جد
شمس خزتهآ : كل هذا ومآشبعتي نوم ؟ . . يآعمتي أنتي مآخليتي من آلنوم شيء !!
آلعنود : قل أعوذ برب آلفلق خخخخخخخخخخخخخ
أمل : إرتآحي شموستي عينهآ بآرده
شمس : آلمهم . . . أنآ أأيد إننآ نروح آلحديقة ونستآنس وأكيد آلجوآء بتصير حلوه دآم بكره رمضـآن
عليآء : ونعم آلرآي
أمل : معك شموستي
آلعنود : إوكي بس مآرآح أطول بطلع إنآم
شموخ : مـآشي كيذ1 إوكي
شمس : ألآ جود وين ؟
آلعنود : جودي دآخل قآلت لي إنهـآإ بتتآبع فيلم !!
شمس : أهـآإ . . هي منذو مبطي ميته تتابع new moon أتوقع إنهـآإ تتآبعه
عليآء : ألا ألآ تتآبعه حتى إنهـآإ عزمتني بس سحبت عليهآ
كلهم خزوهـآإ : خير ؟
عليآء : وش فيكم أقول آلصدق ؟! خخخخخـ
شمس : هههههههههههـ مآعلينـآإ
أمل : أمممممم بنآت قد تآبعتوـآ مسرحية سوبر صطآر لـ طآرق لعلي ؟
شموخ : لآ
آلعنود : ألآ بس مآكملتهـآإ
شمس : أفآ عليك أكييييد
عليآء : لآ مآشفتهآ
أمل : كويس خلآص أنآ جآيبة معي آلسي دي وأمشوـآ نتآبعهـآإ بـ آلديوآنيه شرآيكم أحسن من آلسوآلف . . قسم من كثر مآسولفنـآ أحس آلسوآلف خلصت !
آلكل : هههههههههههههههههه
شمس : إوكي يلآ روحوآ ألبسوآ بجآمآتكم وأروح أنآ وأمول نجهز آلسهره رجآءآ لحد يخرب علينآ !! لآ خلصنآ نآدينآكم أوكي ؟
آلكل : أوكي


رآحوآ آلبنآت غرفهم و أمل و شمس طلعوا يجهزون للسهره آلصبآحيه


أمل وهي تمشي مع شمس للمطبخ : أممممممممم فكرتي بموضوع فوآز ؟ يعني وش نآوية تسوين معه ؟
شمس جلست على آلكرسي بالمطبخ : أمممم بصرآحه إنآ مفكره بأشيآء كثيره . . . أول شيء أخليه يشوف ملآك أو حتى يلمحها . . ملآك بطبعهآ جذآبه ومحد يقدر يلد آلنظر عنهآإ مآشآء آلله . . و ثآني شيء أفكر أقنعه بفكرة آلزوآج ذي و أنآ أبيه يتزوج سعوديه دام شهادته من هنا ودي إنه يشتغل مع بدر لآ خلص جآمعه . . . و في أشيآء ثآنيه شآغله بآلي وللحين أحآول أرتب أموري
أمل : شوفي يآطويلة العمر . . أنآ عندي حل !! . . ملآك صديقتك بنكلمهآ ونعزمها هنا بأيآم آلعيد إن شآء آلله
و بندبر لنآ حجه عشان يشوفها وهذا آلشيء خليه علي . . . وأمممممم أمآ فكرة آلزوآج أحسه بيقتنع بسرعه لو كلمتي بدر وقلتي له كلمه عن آلموضوع أو خليتي جود تكلم بدر عن آلموضوع ! . . يعني إن شآء آلله سهآلآت وربي
شمس ضحكت : ههههه مآشآء آلله عليك مدبره وخآلصه !!
أمل : ههههههه حرآم عليك وربي توني فكرت بهـ آلشيء . . . . طيب وش تسوين مع آلخبل ألي يرآسلك ؟
شمس : أممممم أفكر إني أسآعده بـ موضوعه أحس مغامره و بنفس آلوقت متردده وأحس إنهآ لقآفه !!
أمل : أمممممم مآرآح تقدرين تسآعدينه !! . . ببسآطه لآنه يقوُل إنهآإ سطيحه وتفكيرهآ سطحي . . بمعنى كلآمه يعني . . . ومعروف كل سطحيه غيوره و مغروره . . فـ أبعدي عن آلشر وغني له يآحيآتي و تصرفي بعدهآ برآحتك غنآتي مآرآح أقولك أن ألي تسوينه صح !! . . لآ هو غلط بس هذا شيء راجع لك يآبعدهم
شمس :تصدقين ؟
أمل : شنو ؟
شمس : أن أنآإ وأني كل مآبغينآ نقول شيء قلنآ " أمممممم " وش نحس بس ؟! ههههههههههههـ
أمل : هههههههههههههههه يآلفآآآآآآضيه
شمس : يلآ يلآ خلينآ نجهز آلسحور عشان ننام !!
أمل : سحور وش ؟ حنآ جآيين نجهز للسهره
شمس : يوه !! وش جآني أنآ ههههههههههـ
أمل وهي تدف شمس من ظهره ببطيء : أمشي أمشي نفتح آلثلآجه . . . آلله يخلف بس خخخخ
شمس : هههههههههههههههههه


جلسوآ يجهزون آلأكل وطلعوا الشيبسات و العصيرات و البوب كورن وكل شيء سووه . . وطلعوا للبنات وهم متحمسين


أمل : وين شموخ ؟
علياء : أللحين بتجي . . . طلعت للمطبخ آلخآرجي تسوي نسكآفيه
أمل : آلخآرجي عآد ؟ ليه مآخذت آلنسكآفيه ألي في مطبخ آلحريم
عليآء : تقول الخدامه ألي قآلعته هناك !! خخخـ
شمس وهي تخز علياء : عن التحريف حبيبتي . . شموخ مآتقول قآلعته !! يآعليك كذب خخخخخخخخخـ
عليآء : ههههههههههههه لآزم إبهآرآت وش نسوي خخـ
آلكل : هههههههههههههههه
آلعنود : خلـ تجي جود مآصآرت فيلم !!
شمس وهي تشغل آلـdvd : تلقينهآإ نآمت أللحين وهذآ وجهي !!
أمل وهي تتطلع CD سوبر صطار : يآحوبي لهآ طآفتهآ ذآ آلسهره . . . يلآ شموس خلصتي تجهيز الـ dvd ؟
شمس وهي تشبك الأسلآك : دقآيق بس







[ عند شموخ ]






شموخ : كل طيب الدنيا فينا و كل عشق الأرض فينآإ . . وكل مآفينآ محبه وآلله لآ يغير علينا . . . أممممم وين بتحط آلنسكافيه يعني ؟ . . صآر لي سآعه وأنآ أدور !


[ شموخ ]


فتحت درج آلزآويه ولقيت آلنسكآفيه وسويت لي كوب و أخذت لي كيت كات و حطيت السماعات بإذني و جلست على عتبة المطبخ أشرب الكوفي وأتسمع لمحاظرة محملتها لـ العريفي . . . . كنت مندمجه وأنآ أسمع كلآمه كآن حلو أسلوبه شبآبي كثير . . . . نآظرت بـ آلسمآء وكان تفكيري كله بـ آلي يقوله آلعريفي ~





[ رآكآن ]


كنت محتآج نسكآفيه . . . كلمني صديقي يبيني ضروري وأنآ ألنوم جآيني ! . . . متفشل أسحب عليه مو من عوآيدي . . لفيت على آلرجآل ولقيتهم كلهم نايمين ! . . معدآ فوآز ألي جآلس على لآب توبه . . . وقفت بـ دشدآشتي آلعآديه أخذت جوآلي وحطيته بـ جيب آلدشدآشه وطلعت للمطبخ . . . لقيت لمبة آلمطبخ مشغله . . . ضربت آلبآب خفيف وتنحنحت قلت يمكن فيه أحد !! . . بس مآحد يرد ! . . . دخلت ومشيت دآخل آلمطبخ و . . . . ~




[ عند آلبنآت ]


آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل : حسبي على أبليس آلعجيرب هههههههههههه وربي مو صآحي بهـ آلمسرحيه
شمس : هههههههههههه أمآنه في أحد بيقول لـ ولد إن أبوه مآت ويقوله أفلقني لآ شفته مره ثانيه !!! مآظن هههههههههههههههههههه
آلكل : ههههههههههههههههههه
شمس : بس بس تآبعوـآ خلآص هدووووء
عليآء : وين شموخ مآصآرت كوفي !
شمس : كم مره أقول هدوء أنآ !!
عليآء : خلآص خلآص



[ آلمطبخ ]


راكان مقفيه وجالسه على عتبة المطبخ و موح آسه بـ شيء ومندمجه بألي تسمعه . . . . مهمآ صآر هـ ألأنسآنه مآ أنسى من ملآمحهآ ولآ حتى زولها شيء ! . . . غلآهآ عذب قلبي و مع إنهآ خطيبتي ألآ أني للحين . . أحس ببعد أبي أكثر من كونهآ لي ! . . وش هـ آلشعور ؟ كأني خآيف إنهآ تكون لغيري مع إنهآ أكيد لي ؟ . . كأني كأني كأني . . مدري كيف أوصف شعوري لهآ . . . بس آلوكآد إن غلآهآ بدآخلي دوم يزدآد . . . للحين مآحست فيني . . ؟ أنآ بس ودي أعرف شعورها يوم خطبتهآ . . بس ودي أعرف كيف فرحت ؟ . . معقوله تبكي فرح ؟ ولآ بيكون عندهآ عآدي ؟ . . . وآحد صآرت له وُ آلسلآم !! . . . كل شيء يدور برآسي وكل هالكلآم دآر برآسي . . وأنآ للحين أنآظر ظهرها وكيف لآمة شعرهآإ بإهمآل . . شكلهآ بريئ ! مِشتاق لملآمحهآ لـ ضحكتهآ حتى صوتهآ . . ~
لو كلمتهآ عآدي مآفيهآ شيء . . . بس بنفس آلوقت غلط . . بس مشتآآآآآآآآآآآق . . . قربت منهآ وهي جآلسه ومعطتني ظهرهآ قربت ونزلت ركبي لـ مستوآهآ و . . . .~









بعد نص سآعه !!

دخلت على آلبنآت وجههآ أحممممممر كآنوآ مطفين آللمبآت ويتآبعون آلمسرحيه ومآ أنتبهوآ لوجههآ

عليآء لفت عليهاآ : عسى مآشر كل ذآ كوفي ؟
شموخ وهي تتنفس بسرعه : فيه كلب بالمزرعه . . !
عليآء : أيه فيه . . بس رآبطينه بـ حبل عند الأسطبل !
شموخ : لآ يآ علوي آلكلب جآني بالمطبخ !!
آلعنود بخوف : صآر لك شيء ؟
شموخ بحيآء : أحم لآ مآصآر . . . آلمهم بروح أنآم فمـآن آلله
شمس : لحظـه شمـو . . . " مآكملت ألآ شموخ مسكره آلبآب وطنشت آلكل أو إنهآ مآسمعت : يييه ! شفيهـآإ شيمو ؟
أمل : مدري !! مآعليك بكره نستقعد لهآإ . . يلآ خلينآ نكمل آلمسرحيه ~
آلكل : أوكي






بعد مرور سآعآت من إنتهآء آلمسرحيه أغلب آلبنآت نآمو عليهآ لآنهآ طويلة شوي . . ألآ أمل و شمس


أمل وهي منسدحه على آلمخده ومقآبلة شمس : مو نآويه نتسحر وونآم !!
شمس وهي بعد منسدحه مثل أمل : ألآ وآلله قومي نقوم آلحريم ونتسحر و ننتظر الأذآن وننآم
أمل وهي تقوم : طيب . . . . عليآء علوي " تهز عليآء عشآن تقوم " يلآ قومي بنتسحر وأرجعوآ نآمو . . . آلعنود آلعنود يلآآ قوموآ
آلعنود فتحت عيونهآ : أذن ؟
شمس وهي تآقف : لآ حبيبتي بس بنتسحر وننتظر الأذآن وننآم ؟ يلآ قومي معنآإ



" قآموآ آلبنآت وقوموآ آلأمهآت وتسحروـآ وجلسوآ مع بعض ينتظرون الأذآن "





بعد ربع سآعه


آلله أكبر آلله أكبر


آلعنود وهي ميته نعآس : يلآ أذن قوموآ صلوآ ونآموآ يلآ

قآم آلكل وصلوآ ونآموآ ~




[ أول يوم رمضآن ]




بعد إذآن آلعصر كل آلحريم و البنآت تجمعوآ بـ آلديوآنيه وجلسوآ يتآبعون آلمسلسلآت من مسلسل لي مسلسل وكيذا رمضان



نآقصتهم وحده !!
ألي هي شموخ ألي بغرفتهآإ

جنــــون
08-21-2011, 03:38 AM
[ عند آلرجآل ]



كآن سآكت ومبتسم على خفيف وكل شوي يتنهد فرح خفيف . . آلكل منتبه له وُ آلكل يتكلم ويعلق على آلمسلسلآت وآلممثلين ألآ هو سآكت ~

عبدالعزيز قرب منه : أبو جآسم!! فيك شيء ؟
رآكآن وهو مبتسم وينآظر عزيز : لآ وآلله يآعزيز مآفيني ألآ كل خير . . بس مبسوط و لآ أنسبطت أسكت
عبدالعزيز : ههههههـ غريبه !
بدر : عزيز رآكآن . . لآ يتنآجى أثنآن دون ثآلثهمَ
عبدالعزيز : بسم آلله عليكم أنتوآ ثلآثه !! . . . . فوق آلخمس يآبعدي . . هههههههههههه
رآكآن : هههههههههههههه . . . حنآ مآنتنآجى يآبوي حنآ نسولف وآلصوت عآلي . . و لآ غصبت تبينآ نتنآجى !! هههههـ
آلكل : ههههههههههههههه
بدر : بمعنى ثآني ! . . . أسكتوآ نبي نسمع بس شكل آلمعنى مآوصل ههههههههههههههه
فوآز : أيه آللبيب بالأشآره يفهم !! بس شكلكم مآفهتموآ !! يآ كبآر ههههههـ
عبدالعزيز يضحك : رآكآن مآكنهم هزؤنآ !!
رآكآن بضحكه : لآ صدقني يتهيء لك ههههههههههههه
آلكل : هههههههههههههه
طلآل : و ربكم يآ عزيز و رآكآن . . صرتوـآ أرج مني !! خخخـ
عبدالعزيز بضحك : وآلله شيء طيب إنك تدري برجتك ؟ . . بس لآتلومنآ من آلفرحه صرنآ زيك ومو بعيده لآ صرنآ أعبر هههههههه
آلكل : هههههههههههههه
رآكآن : عزيز !! أللحين أنآ فرحآن وعندي سبب . . أنت ليش فرحآن !! وُ لآ قآط معي بنفس آلفرحه ههههـ
عبدالعزيز بأبتسآمه لرآكآن : وربك منيب بفرحآن ألآ لفرحتك
رآكآن رد له آلأبتسآمه : على رآسي وآلله
سلطآن ألي كآن بآلزآويه : رجعوآ عزيز ورآكآن ألي قبل . . وربكم أحلى هههههـ
طلآل بضحك : أنت لآ يدخل فيك جني بس وأنت جآلس بآلزآويه مكآن آلشيآطين خخخخـ
سلطآن فز : بسم آلله " غير مكآنه " زين إنك قلت لي
رآشد ألي كآن يقرى آلقرآن وبعيد عنهم : أمآنه هذآ كلآم نآس صآيمه ؟ . . . يلآ كل وآحد يمسك قرآنه و لآ مسبآحه و يذكر آلله بدل آلسوآلف
عبدالعزيز وقف : أي وآلله بروح أجيب قرآني وسكروآ آلتلفزيون يلآ يلآ قدآمي
سلطآن وهو يضحك : عزيز لآ تعصب وربك مو لآيق
عبدالعزيز يضحك : عيييب
سلطآن : حآضر عمي خخخـ



" سكروآ آلتلفزيون وكلن جلس يذكر آلله ويقرى قرآن "





[ عند شموخ ]



منسدحه على سريرهآ ومغمضة عيونهآ ومبتسمه وهي تتذكر كيف همس بإذنهآ . . . كيف تجرأ وسحبهآ ورآه لمآ شآف آلكلب . . . فتحته وكأنهآ تشوف كل شيء قدآمهآ ينعآد



نزل رآكآن على ركبه بـ مستوآهآ وهي مآحست فيه أبد ومآلي أذآنيهآ صوت آلعريفي . . . سحب آلسمآعه ألي بـ آليسآر وهمس على آلخفيف : أمم حيل مشتآق لـ أيآمك
فزت هي من مكآنهآ وخآفت من قربه وبعدت ولفت نآظرت فيه وهم مآبينهم ألآ شوي . . عضت على شفآيفهآ خجل و خوف . . رفعت آلخصلآت ألي تنآثرت على وجههآ بخفيف وهبت نسمه هوآء خفيفه وبآرده . . . هو نآظر فيهآإ ولمح ورآهآ آلشيء آلأسود آلكبير !!

رآكآن بقوه : شموخ لآ تحركين !!
شموخ بـ تنآحه وهي ترفع خصلآتهآ عن عيونهآ : هممم ؟
رآكآن بصوت خفيف : آلكلب ورآك لآتتحركين لحظه !!
شموخ بخوف وصوت خفيف نفسه : هآه . . كلب !!

رآكآن قرب وسحبهآإ بقوآ وحطهآ ورى ظهره

شموخ نآظرت آلكلب وهي تتنفس بقوآ خوف من قربهآ لرآكآن و خوف من آلكلب . . .

رآكآن يتمتم للكلب عشآن يبعد : منآك . . منآك روح " ويأشر له ويضحك "


[ رآكآن ]

حسيت بحرآره ويدهآ تشد على ثوبي . . قربهـآإ مني يهزني وآلرب ! . . . يوم بعد آلكلب شوي مسكت يدهآ من ورى وبعدتهآ عن ثوبي وأنآ للحين مآ أطآلع فيهآ وهي ورآي . . أبتسمت وأنآ أحسهآ تبعد شوي شوي

رآكآن : عسآك بخير ؟
شموخ أبتسمت بحيآء : بخير . . . بس لآ تلف !! " قآلت بكل برآءه " عيب
راكان ضحك : طيب أجل روحي !
شموخ : أممممم بروح بس أنت أبعد شوي عن آلبآب
رآكآن وهي يبعد : طيب هآه بعدت


طلعت وهي تركض ومرت من جنبه . . . .وصلت عند مدخل آلبآب ولفت عليه . . لقته ينآظر فيهآإ ومبتسم


شموخ أبتسمت وسكرت آلبآب ورآهـآإ




وُ هو يردد " غلآك يآ شموخ عذب قلب رـآكآن "




" رجعت من ذآكرتهآ وهي تنآظر بسآعتهآإ وتشوفهآإ 5 ونص . . وقفت ولبست شبشبهآإ وأنتوآ بكرآمه وطلعت تسآعد بـ حطة آلفطور "




آذن آلمغرب وآلكل أفطر وقآم صلى وجلسوآ يتآبعون mbc ومسلسلآتهىإ




مر أول أسبوع عآدي جدآ جدآ كآن بطيء وسعيد بجمعتهم مع بعض ككآنت أيآم وليآلي ولآ أحلى كآنوآ يسهرون لين 3 ويتآبعون برنآمج حروف وألوف ويضحكون مع آلشهري
كآنوآ يشوفون حليمة بولند و ويضحكون كآنوآ مع بعض !! تعودوآ على بعض . . . وقدآمهم ثلآث أسآبيع على هـ آلجمعه




[ آلأسبوع آلثآني ]


آلسبت



شمس : تصدقين عآد !! شجوي ببرنآمجهآإ كآنت صح بسيطه . . بس مع ذلك تظل سآمجه !! خخخخـ
أمل : مدري أحسهآإ مملوحه
عليآء : لآو آلله بعيدٍ عن وجههآ آلملح !! خخخخخخـ
أم رآكآن : لآو آلله وصآدقه عليآء . . أجل لآبسه شورت مقطع وتقول شكرآ مآركه آلفلآني ! . . لآو آلله إنه مآيستآهل !
عليآء : هههههههـ وآلله وصآدقه يآعمه
آلعنود : يمى عآدي هم كيذ1 آلفنآنين أي شيء أقل من عآدي يلبسونه بس عشآن يقنعون آلمشآهد آلغبي بأنهم بسيطين !
أمل تخزهآ : آللحين حنآ مشآهدين أغبيآء !!
آلعنود : ههههههههههههههه لآ مو أنتوآ أرتآحي



[ عند آلرجآل ]


رآكآن : رمضان هذا كثرت آلمسلسلآت فيه آلوآحد مآعآد يلحق يتآبع ذآ وُلآ ذآ
عبدالعزيز : وأنت آلصآدق و الأفضل إننآ نسوي مثل رآشد ومآنتآبع هـ آلسخآفآت
رآكآن : وهذآ ألي بيصير


كآن يوم عآدي مآفيه شيء يزيد عن آلمتآبعه و الأكل وآلسهر !




يوم الأحد


آلسآعه 12 بالليل


أمل وهي تركض : يلآ يلآ شوجي
شمس : أمبييييه " جت بتكم لألآ يقآطعونهآإ "
آلبنآت : خسر خسر خسر خسر هههههههههههههههههههه
شمس : ههههههههههههههههههه وش فيكم أعدتكم شجون !! ههههههـ
شمس : خلآص بس بدآ ~
آلعنود وقفت : أبي بوب كورن من يجي معي نسوي ؟
علياء وقفت : أنآ بجي معك . . . يلآ بسوي على عددنآ

غلآ دخلت عليهم : لآ تنسيني إوكي !
شموخ : مآبغيتي تجين . . كله نآيمه ولآت آكلين ولآ عند آلحريم جيتي ولآ كنك جيتي يآلدوببببه
غلآ : حرآم عليك كله من آلحمل
أمل : فديييييييييييييت أمل أنآ
غلآ : من أمل !!!
أمل ب ضحكه : بنتك !!
غلآ : لآ حبيبتي بسميهآإ بشآير
شمس : ألآآآآآآآآآآه أسمهآ بيشو أجل
غلآ : أيه إختآره بندر و إذآ ولد بيكون خآلد
شموخ : حلو حلو
جود : آلمهم آلعنود و عليآء يلآ روحوآ سوو آلبوب كورن وجهزوه . . فديت خششكم



طلعوآ آلعنود و علياء للمطبخ آلخآرجي يجهزون آلبوب كورن ويجيبون بيبسي ومشروبآت ثآنيه



آلعنود : مآودك نسحب عليهم ونروح آلأسطبل حق آلخيل ؟
عليآء أبتسمت : وآلله مهيب شينه !!
آلعنود أخذت لهآ صحن بوب كورن وبيبسيين وطلعت : يلآ



طلعوـآ آلأسطبل وجلسوـآ على آلكرآسي مقآبلين آلخيول و الكشآفآت آلبيض مسطله عليهم


عليآء : أمممممم جهزتي لملكتك وخلصتي كل شيء ؟
آلعنود : تقريبآ . . بس نآقصني آلكعب للحين مآشريته
عليآء : أنآ مآنآقصني شيء مجهزه من زمآن
آلعنود وهي تغمز : يآحظ طلآل
عليآء وهي تقلد آلعنود بغمزتهآ : يآحظ رآشد
ضحكوآ مع بعض : هههههههههههه


وكلموآ سوآلف وطولوآ


ترنْ ترنْ

رفعت آلعنود جوآلهآ وأبتسمت ولفت وجههآ لـ جهة آلرجآل

آلعنود : أممممممم علوي . . . دقآيق بطلع آلحمآم ورآجعه
عليآء : إوكي إنتظرك



مشت آلعنود وهي تكتب بجوآلهـآإ للي أرسل و رآحت ركض دآخل آلبيت وبآلتحديد !! مو للحمآم لآ لـ آلبنآت



آلعنود : ههههههههههههههه
شموخ لفت : عسى مآشر ؟
آلعنود : وربي لتذبحني علوي هههههههه
أمل : وش !!
آلعنود : كنآ بالأسطبل وسآحبين عليكم " خزوهآ وعصبوآ " أحم مآعلينآ . . و شآفنآ طلآل وحنآ مآشفنآه وأرسل لي وقآل أتركي عليآء بروحهآ و أنآ بجيهآ ويآويلك إن تكلمتي ههههههههههههه وأنآ كأني أنتظرهآ من آلله ونحشت هههههههههههه
شمس : ههههههههههههه يآحرآم عليك !!
آلعنود : بكيفهم عآد ينجآزون !! ههههههههـ
غلآ : يوووووووووووه تذكرون يوم كشختوني وخليتوآ بندر يشوفني !! وأجلس معه ويوم ترآسلونه على إنكم كلكم أنآ ههههههههههههههههه
آلكل : أيه هههههههههههههههههههههههه




[ عند علياء ]

جنــــون
08-21-2011, 03:38 AM
[ عند علياء ]



عليآء : حسبت أشوآق أنآ غآبت وأثآري آلشوق تو بآن !! وأثآري بقلبي آلسآهي حنين لك بعد بآقي
قرب وهو يهمس وبدون لآ يغني : أنآ مآكنت أحسب إن . . آلقلوب آلسآهي تشتآق " وبدآ يغني " ولآ كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشوآقي !
عليآء أبتسمت وهي تسمع صوته من ورآهآ : أحد قآلك صوتك مو حلو !! . . ~
طلآل : كثير ! . . . إحد قآلك إن طلآل مشتآآآآآآآآآآآآآآق
عليآء أبتسمت بحيآء ممزوج بجرآءه : لآ بس توني دريت !!
طلآل أبتسم لوضوحهآ : طيب ! . . . ترآ طلآآل مشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق !
عليآء وقفت بثبآت وهي معطيه طلآل ظهرها : طيب مع آلسلآمه
طلآل بهمس : وربك بدري
عليآء مشت خفيف وهي تحآول تتصيقه مآتسمعه : . . . . . . . ~
طلآل : آلوعد ثآني أيآم آلعيد
عليآء لفت بضحكه : أي وعد !!
طلآل نآظر بعيونه آوُ أبتسم : . . . . . . . " هدوء ونظرآت تتنقل على تقآسيم وجههآ "
عليآء أستحت من نظرآته ولفت بتمشي : . . . . . ." أكثر هدوء منه "
طلآل بهدوء : عليآء . . . حييييل أنآ أحبك


عليآء مشت وهي دموعهآ بعيونهآ من زود تأثير كلمة أحبك . . مآتدري حيآء و لآ فرح ولآ أيش بالضبط .~

[ عليآء ]


عنييييييدوه ذي لهآإ يد بالموضوع مو معقول أول مآرآحت هو جآء . . . . . يآلرب أحفظه لي وُ أحفظني له . . يآرب هو حبي آلصآدق الأول والأخير يآرب لآ تحرمني منه . . . يآرب أنآ حبيته لآ تذوقني مر فرقآه يآرب . . . وحيييييل أنآ أحبببه


[ طلآل ]



كلمه بصدري وقلتهآ . . مآظنهآإ عيب و حرآم
بهدوء أنآ أهديتهآ . . كلمة أحبك و آلسلآمْ !


يآرب أحفظهآإ لي و أحفظني لهـآإ . . يآرب في هذآ آلشهر آلكريم آدعوك بكل ليله تجمعني بهـآإ على خير . . ولآ تحرمني نور وجههآ . . . . عنيده و جريئه ومآرآح تتغير . . مآتنلآم تربيتي خخخخخـ . . . حيل إنآ أحبهـآإ ~





[ الأسبوع الثآلث ]


كآنوـآ آلبنآت بس يفطرون يطلعون من المزرعه للسوق يومين ورى بعض عشآن يجهزون للملكه بآقي أسبوع عليهآإ . . . . ~



أمل : هآه آليوم ريآض غآلآري ولآ ؟!
شمس : يب يب . . . آلعنود بآقي لهـآإ كعب ملكتهـآإ و بس وبنروح نتمشى شوي ونتعشى بعد هـ آلفطور خخخخخخخخخخ
أمل : هههههههههههه إوكي يلآ نآدي آلبنـآت
علياء : لحظه من بيدوينآ ؟
آلعنود : سلطان و طلآلك !
عليآء أستحت : وجعآآآآآآآآآآه وش طلآلي ~
جود بضحكه : وهي الصادقه
آلعنود : وسلطآنك أنتي بعد
جود : وجعآآآآآآآآآآه ههههههههههه
آلكل : ههههههههههههههههههههه




مشوآ آلبنآت وركبوـآ آلسوبر الأسود حق طلآل ألي سلطآن جنبه . . . . . و كلهم توزعوآ بـ الأمآكن آلمطلوبه

و شمس خلت جود ورى سلطآن و عليآء ورى طلآل وآلعنود بالنص ههههههههههههههههههه و شمس و أمل و غلآ و شموخ أخر شيء




حركت آلسيآره وكآن هدوء مشغلين لهم قصيد لـ بدر عبدالمحسن وسآكتين . . . . أمل وشمس يسولفون بهدوء و شموخ و غلآ يسولفون بس ألي قدآم عليآء و آلعنود و جود سآكتين ~


سلطآن كآنت عيونه على جود وبس بمآ إنهم مسكرين لمبة السيآره فـ مآخذ رآحته بزيآده . . وطلآل يلمح عيونهآإ و ينآظر آلطريق . . . وعلى هذآ آلحـآل




وصلوـآ لـ آلسوق و هم على هذـآ آلحـآل ~


نزلوـآ كلهم وآلبنآت إنقسموـآ مجموعتين نفس مجموعة آلسيآره وآلرجآل مع بعض





خلصوـآ شرآء و تجمعوـآ بنفس آلمطعم وجلسوـآ يآكلون ويسولفون وطآآآآلت آلسوآلف ليين 11 بالليل ~


طلآل تنحنح جمب آلستآره ألي بينهم : أحم أحم خلصتوـآ ؟ رآكآن ينتظر !
آلعنود : أيه يلآ بنمشي



مشوآ للسيآره ورى بعض و أمل و شمس أخر شيء









.

جنــــون
08-21-2011, 03:39 AM
أمل : لحظه بستهبل على ذآ آلبزر
شمس : أنآديه لك ! خخخـ
أمل : يلآ خلينآ ننآديه
شمس : هيه يآولد تعآل تتعآل هنآ

جآهم آلبزر : نعم !
أمل : شنو إسمك ؟
آلبزر : وش دخل أبوك أنتي ؟
أمل بضحكه : لآ لآ لآ مآتفقنآ على كيذ1 . . لآ تسب أبوي
آلبزر : ألآ بسبه !
أمل : لآ لآ لآتسبه !!
آلبزر : ليه إن شآء آلله ؟
أمل بضحكه : يصير لي !! ههههههههههههههه
آلبزر ضحك : أسمي مآجد
شمس مسكت خده : بسم آلله عليك تجنن
آلبزر : أصغر عيآلك أنآ تمسكين خدي !! . . ولآ أخآف حآل معك آلوآجب حق آلريآضيآت ؟ وش هـ آلميآنه ؟
أمل و شمس : ههههههههههههههههه
أمل : يآملحه ههههههههه
شمس : طيب يلآ روح يمكن أهلك إفقدوك . . تبي شيء ؟
مآجد : أممممممم أبي كيت كآت
أمل : بس ؟ ولآي همك تعآل معي " مسكت يده وشمس مسكت آليد إلثآنيه " يلآ تعآل




دخلوآ معه وأشتروـآ له كيت كآت و طلعوآ أللحين يودعونه


. . . : مآجد . . مجود !!
مآجد لف بإبتسآمه : هلآ بدر ؟
بدر قرب من مآجد : وينك من آليوم ؟ أدور عليك أنآ و شمس
مآجد : هينآ مع أمل و شمس . . . بدر بدر !!
بدر نآظر بالبنآت آلقرآب منهم ومعهم كيس كيت كآت : هممم ؟
مآجد : أبي أتزوجهم !
شمس و أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس : تعآل مآجد هينآ " قرب مآجد " أخذ هـ آلكيس ويلآ روح مع أخوك . . بآي
أمل : بآي مجودي





رآحوآ آلبنآت وأكلوـآ تهزيئه من آلبنآت آلي بالسيآره


وصلوـآ آلبيت وجلسوآ يتآبعون شوجي و تسحروآ ونآموآ





[ آلأسبوع آلرآبع على أخر أيآمه ]




آلثلآثآء "~



أمل : خلآص بآقي ثلآث أيآم مدري أربع على آلعيد ويخلص رمضآن
شمس بحزن : ونرجع بيوتنآ وترجعين أنتي آلشرقيه
أمل : وجعآآآآآآآآه لآ مآظنتي بجلس عندكم شوي بس وعقبن أروح آلشرقيه
غلآ تطق آلبآب : أمول شموس تعآلوـآ أبيكم
شمس أبتسمت وهي عآرفه آلموضوع : أحم يلآ جآيين


[ تجمعوـآ آلبنآت كلهم بغرفه وحشروآ أمل بآلزآويه وهي متخرعه ]


غلآ : أحم أمل . . عندنآ موضوع !
آلعنود : أيه موضوع خطير
عليآء : مررررره خطير
شموخ : حلم وآحد من آلنآس وده يتحقق !
شمس لفت على شموخ : ذي قويه ههههههههههههههه
أمل : طيب شوي شوي لآتآكلوني وش فيكم !!
شموخ : أحم جآيك وآحد يخطب و يبيك وهو ألي شآر عليك
أمل أستحت : وجعآآآآآآآآه وكلكم تدرون ألآ أنآ ؟
غلآ : آلمهم أسألي منو أهو ؟
أمل تضيع آلموضوع : علمك بندر شرقآوي أكشششخ هههههههههههه
غلآ تخزهآ : أسألي ؟
أمل بحيآء : مين ؟
شموخ : عبدالعزيز آلجآسر
أمل فهمت بصدمه : هآه ؟
شمس : موآآآآآآآآآآفقه هههههههههههههههههههه
أمل أستحت : هو ألي شآر علي ؟
شموخ : يب يب . . قآل أبي أمل ومآبي غيرهآإ
غلآ و جود مع بعض : وش قلتي ؟
أمل : أممممم عطوني وقت ليوم آلعيد
جود : أوووخص بتخلي آلفرحه فرحتين لـ أبو شموخ ههههههههههههههه
شموخ : أحلآآ هههههههههههههههههه
آلكل : هههههههههههههههههههه



تفرقوـآ وهم يجهزون لـ شيئين

[ آلعيد & آلملكه ] ~


[ عند آلرجآل ٍ]



عبدالعزيز ينآظر رآكآن : آليوم بيكلمون أمل !
رآكآن : طيب وش فيك متوتر ؟ إن شآء آلله هي بتوآفق ؟
عبدالعزيز بضحكه : وش فيني متوتر ؟ . . مآشفت شكلك وأنت جآي تخطب بنتي ترجف وآلله هههههههههههه
رآكآن : هههههههههههههه آلرهبه وآلله
عبدالعزيز : وأنآ مثلك
رآكآن : بـ آلتوفيق ~






بعد مرور 5 أيآم



[ فجر آلعيدْ ]







قراءة ممتعة
http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_47.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
08-21-2011, 03:39 AM
بعد مرور 5 أيآم



[ فجر آلعيدْ ]



آلسآعه 1 آلليلْ !



أمل : أيه يمى كلموني آلبنآت . . وأنآ بصرآحه مأشوفه ينعآب . . بس أهم مآعلي رآيك !
أمهآ : طيب أنتي شفتي إن عنده أملآك و عقآرآت وشركآت و لآ ؟
أمل ب يأس من تفكير أمهآ : يمى هذآ كله مآيهم . . ألي أعرفه إنه رجآل طيب ومآ ينعآب . . ومآ أشوف إن له دآعي أرفضه !!
أمهآ : طيب هـ آلعآيلة ذي رآعية صيت ومآعليهم كلآم . . ودآمك شآيفه إنه مآينعآب على قولتك !! . . وآفقي . . يلآ تبين شيء !! بنآم بكره معزومه بضحى آلعيد وبروح أعآيد
أمل بحزن : لآس لآمتك وبعطيهم موآفقتي إن شآء آلله . . كل عآم وإنتي بخيـــ [ سكرت بوجههآ أمهآ ] . . . لآ حول !! عمرهآ مآرآح تتغير !! كله من خآلتي سآرآ

دخلت آلغرفه وأنسدحت على سريرهآإ



كآن آلكل على سريره ومو جآيه آلنوم . . فرحة آلعيد تخلي آلوآحد يسهر


كآنت منسدحه على سريرهآ رفعت رآسهآ وشآفت آلكل منسدح بس مآنآموآ


شمس وقفت وقآلت بهمس : أمول أمول . . أمول
أمل فزت : هلآ ؟
شمس : مآنمتي ؟
أمل : لآ مآنمت . . و أنتي ؟
آلعنود وهي كآتمه ضحكتهآ : مآتلآحظون إنكم تسألون بعض أسأله غبيه ؟ هههههههههـ
شمس و أمل : هههههههههههههههه
شمس : مآحسيت وآلله . . . حتى إنتي قآيمه ؟ . . طيب أمشوآ وجيبوآ لآب توبآتكم ويلآ نروح نفلهآإ على فجرية آلعيد



قآمت آلعنود و أمل و عليآإء قآمت معهم و كل وحده مسكت لآب توبهآإ و جلست لهآإ بزآوية و كل وحده ترمي سآلفه و نكته و خبر و كيذ1


شمس : ألآ شموخه نآمت صدق ؟
آلعنود وهي تسلهم برموشهآ : لآ منسدحه تفكر بركونهآإ
شمس : خخخخخخخ يآحبني لهآ كإنهآ مآصدقت تعرس خخخخخ
أمل : سلآمآت . . . . آلمهم روحوآ قوموهآ و قوموآ جود و غلآ نبي نسهر نبي نرقص نبي نفلهآإ
و قفت عليآء : أنآإ بروح أقومهم



رآحت عليآء ولقت كل آلبنآت قآيمآت وقآلت لهم يجون ومع لآبتوبآتهم




شمس وهي مشغله لآب توبهآ الأسود آلمخملي : أبي أتنككككس أبي أهيص أبي أرقص أبي أفضي كل آلشحنآت ههههههههههـ
أمل : و أنآإ بعد أحبب جو فجر آلعيد فرح بالحييييييل
عليآء : أسمعوآ بنآت آلرجآل بيروحون آلمسجد هم وآلحريم يعني بيطلعون آلريآض سآعتين . . يعني حنآ بنجلس لوحدنآ سآعتين !! لآزم نسوي شيء نتذكره طوووول عمرنآ
شمس بدهشه: يآآآآآآآآآآآآآآآآآلله وآلله إنك مخ !! . . طيب لآزم نخطط ونلعب و نستآنس وكل شيء بهـ آلسآعتين
شموخ بضحكه : أحم بنآت . . أسمعوآ ألبسوآ شورتآت و بديآت و خلوكم جهآزين على آلسآعه خمس عندي لكم مفآجئه
أمل نآظرت شموخ وقربت وهمست لهآ : تعلميني وش بتسوين زين ؟
شموخ تضحك وتهمس لهآ : توآفقين على أبوي أول بعدين أقولك هههـ
أمل أستحت : وجعآآآآآآه ومن قآلك إني منيب . . لآ يكثر قولي لي
شموخ : إوكي ندخل لحآلنآ غرفه و أقولك

غلآ وهي تشغل فيلم وتحط آلسمآعآت بأذنهآ : بنآت بدون إزعآج إوكي بتآبع هـ آلفيلم
شمس وهي تقوم وتسحب آلسمآعآت : حنآإ نآدينآك نستآنس مع بعض مو تتآبعين فيلم بروحك !!
عليآء : أي وآلله . . . أممممم عنآدي ؟
آلعنود أبعدت نظرهآ عن آللآب ونآظرت عليآء : هلآ علوؤؤي ؟
عليآء : إنآ جآيبه جلآبيه مصريه جبتي حقتك ألي شرينآهآإ من آلملآهي ؟
آلعنود بضحكه : أييييييييه صح !! . . أتوقع جبتهآإ . .حآسبه حسآب الإستهبآل هههههههههه
عليآء ضحكت : هههـ كويس . . يلآ شموس جهزي لنآ جو مصري و أنآ وهي بنروح نلبس ونتكشخ ونجيكم بلووك مصري
أمل بضحكه : لآ تنسين آلعلكه و آلروج الإحمر ههههههههههههههههههههه
عليآء و آلعنود : ههههههههههههههه مآشي


رآحوآ آلعنود و عليآء لـ غرفهم يبدلون . . و أمل و شموخ لـ غرفه لوحدهم تقولهآ شموخ وش بتسوي ألصبح!!


أمل : هممم وش بتسوين ؟
شموخ بضحكه : إمممممم برآ في رشآشين مويه . . أفكر نجلس آلبنآت على آلزرع و أستلمهم إنآ و إنتي !!
أمل فصلت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : همممم أعجبتك ؟
أمل : ضروري شمس معنآإ !! هي ألي تعرف تستلم ههههههههههه
شموخ : إوكي مآشي بس مآنعلم إحد . . ونجلس على آلزرع ونرش عليهم !! هههههههـ
أمل : إوكي بعلم شموس آلخبله و أرد لك . . . يلآ إمشي نرجع لهم
شموخ وهي تآقف : يلآ مشينآإ



تجمعوآ آلبنآت بـ آلصآله وضبطوآ آلجو آلمصري وجهزوآ آلعصيرآت و الأكل وبآقي يجونهم عليآء و آلعنود


شمس : تأخروآ علوؤي و آلعنود ؟
أمل : أللحين يجون بس إنتي حطي لي إغنيه أجنبيه برقص لكم
شمس وهي تضحك : لآ عيب مآعندنآ بنآت يرقصون هههههههههه
أمل : سلآمآآآآآآآآآآآآت يآم آلشبآب إنتي !!
شمس : هههههههـ إم آلشبآب بعينك
جود : أم تركي . . لو سمحتي !!
لفوآ عليهآإ آلبنآت : ليه تركي ؟
جود بضحكه : بدر أسمه أبو تركي هههههههـ
آلكل : ههههههههههههـ
شمس أستحت : مآلت زين . . . يووووه وينهم !!

عليآء وهي تدخل بـ جلآبيه مصريه ورآبطه ربطه على خصرهآإ و حآطه روج أحمر و آلعنود مثلهآإ

جود بضحكه : رئصني يآقدع هههههههههـ
عليآء : يلآ شغلي بجرب أرقص مصري خخخـ
آلعنود : أنآ أعلمك يلآ
شمس : الأغنيه ألي ترقص أغنية قديييييييمه لـ روبي أسمهآإ غآوي وبحطهآ لكم


رقصت عليآء و آلعنود وأستهبلوآ لين قآلوآ أمين هههههـ

آلعنود جلست : يوه بس تعبت
عليآء جلست بتعب : خلآص طفي آلسآعه بتجي 2 ونص ويلآ نروح آلمطبخ نآكل و عقب نروح آلأسطبل شرآيكم ؟
شموخ : حلو . . . بس شكلكم منتو نآيمين أليوم ؟
غلآ : من جدك ؟ . . أكيد مآرآح ننآم محد ينآم فجر آلعيد ههههههـ
جود : بنآت ؟
آلكل : هلآ ؟
جود و آلعبره خآنقتهآ : هذآ أول عيد لنإ مع بعض !
غلآ : بنت بنت !! بلآش هـ آلموآضيع
شموخ وآلدمعه بطرف رمشهآ : يوووه جودي تذكررين !!
جود وهي تمشي لـ شموخ وتمضهآ : يآلبيييييييييه
شمس تنآظر أمل : أملوـه تذكرين ؟
أمل وهي تخز شمس وتكآبر : لآ يكثر ترآ مآعرف للرومنسيآت وكيذا
آلكل ضحك على شكلهآ وآضح تكآبر : ههههههههههههههههههههههههه
أمل أستحت : آلمهم . . مآودكم نروح آلمطبخ نآكل !! صآر لنآ سآعه نتعآزم ههههـ



رآحوآ آلمطبخ وسوو لهم فطور خفيف وجلسوآ على الأرض و سوو دآئره


غلآ وهي مقآبلة أمل بحكم آلدآئره : إمول !
أمول نآظرت فيهآ : سمي ؟
غلآ : أحم . . . بتوآفقين على عبدالعزيز و لآ ؟ قولي عشآن يروح لـ صلآة آلجمعه مستآنس ههههههـ
أمل بحيآء : وش ضمنك إنه يروح مستآنس !! يمكن أرفض !! . . . تزعلين شموخ لآ رفضت ؟
شمس بصدمه هي و جود : بترفضييييييييين !!
شموخ أبتسمت : عآدي حبيبتي . . هذآ زوآج مو لعب و أنتي تبقين أمل ألي عرفنآهآإ و ألي أبوي بغآهآ " قآلت كيذا تبي تجيس نبض أمل "
أمل بحيآء : أنآ موآفقه . . . و بس
شموخ : أحم أحم . . يعني عمتي أمل تصيرين ؟ههههههههـ
آلكل : ههههههههههههههههـ
أمل : يآويلك إن نآديتيني عمتي وربي مو بأحسن لك هههـ
شمس : أخسسس أمول من آللحين تهزئين شموخ ههههههههـ
شموخ : يآي أمي آلثآنيه هههههههههههههههه
أمل : وش أمه !! هههههههههـ
جود : شسمه . . أحم كح كح . . عآد جيبوآ لهآإ بزر صغير و كيذ1 زين ههههههههـ
أمل : وجعآآآآآه سكروآ عن هـ آلسمآجه
شمس بضحكه : أملوه كبرتي مره ثآنيه وتزوجتي ههههههههههههههههههـ
أمل : ههههههههههههـ أي وآلله فله
غلآ : شوف آلنصآبه تقول فله ههههههههـ
أمل : أصلن ذيك آلمره مآعتبر تزوجت لآنه جد ذآك تيس مهوب رجآل !! و قسمن أنآ وشمس أرجل منه !!
عليآء : لهدرجه ؟
آلعنود : من جد بآين عليه
أمل : مآكنت أتوقعه كيذا !! . . بس زين إن ربي مآرزقني بولد من هـ آلعآيله كآن تحطمت و إنهرت
شمس : بسم آلله عليك . . أحم عآد آللحين عزيز رجآلك من قدك ههههههههـ
أمل : شوف شوف ! ! عندهآ بدر وتنآظر رجآلي !!
شمس : ههههههههههههه مآنمزح معك أنتي بهـ آلأمور
غلآ رن جوآلهآ رنه وسكر : أحم
ألكل ألتفت لهآ : هآآآآآآآآآآآآآآه ؟
شمس : لآ تقولين بندر يبيك !! ترى غثنآ كل شوي منآديك !! وآلله مآشبعنآ من وجهك ومآسولفنآ زي آلعآلم !!
أمل : من جد غلآ بلآ سخآفه أسحبي على خشته
آلعنود شهقت بهبآل : ههييييه !! . . يآ هآدمآت آلبيوت !! تبون رجآلهآ يزعل منهآ !! هههههههههـ
شمس ضحكت : مو قصد وآلله هههههههههههه
عليآء : شكلكم نآويآت تسون دقه فـ بندر و غلآ !!
غلآ وقفت : شوف !!! جآلسه معهن ويتكلمن كأني منيب موجوده !! . . . بروح لـ بندوري حبيب قلبي وشسمه ترآ عندي لكم مفآجئه تجنننننن بس ذكروني أخبركم بآي [ رآحت وآلبنآت ينآدونهآ ويسألون وش آلمفآجئه وسفهتهم ]


شمس : هذي تنطش هي وجههآ !!
أمل : يآزين صفقتهىإ بس حرآم خآيفه على أمل !! مدري عبدالعزيز
آلعنود : عبدالعزيز من ؟ و أمل من ؟
عليآء بضحكه : لحظه لحظه لآ يكون لآ كآن ببطن غلآ ولد بتمسينه عزيز !! . . . هههههههههههـ
أمل بضحكه وحيآء : أيييه ههههههههههههـ
شمس : يآآآآآآآآآآآرب بنت
آلعنود : أي وآلله
جود : وأنتوآ وش دخلكم !! ههههههههههههـ
آلكل : هههههههههههـ
عليآء : يلآ بنآت أمشوآ الأسطبل
آلبنآت وقفوآ : يلآ




رآحوآ آلأسطبل وجلسوآ يتمشون وينتظرون آلنور يجيهم ويطلع آلصبح




[ فهد و نور ]



فهد : وش تتوقعين ردة فعلهم !!
نور بضحكه : بيحسبون إننآ بـرآ و مو بالريآض أكيد . . لآني قلت لهم مآرآح أجي !!
فهد : هههههـ كل مآ أتذكر شكلك و أنآ أقولك أجلت آلسفره لالريآض بسبة آلشغل . . . ينكسر خآطري أحس إني كنت محمسك
نور : دب وآلله كنت بزعل بس شسسسمه " سكتت "
فهد قرب منهآ : شسمه أيش ؟
نور : شسمه ذآ " وسكتت بحيآء بآن على بشرتهآ آلصآفيه "
فهد قرب ومسك يدهآ : أيوآ ؟ شسمه أيش ؟
نور : مآ أقوى
فهد ضمهآ بقوآ : بعد قلبي وآلله . . بعد كلي أنآ
نور : مآودك نروح آلمزرعه ؟
فهد يضحك ويبعد : يآحبك للتصريف ههههههههـ
نور : أحلى شيء إنك فآهمني هههههـ
فهد : لبى أنتي بس . . يلآ خليني أخذ آلشنطه وألبسي عبآتك حبيبتي بنروح آللحين للمزرعه
نور : طيب حبيبي


جهزوآ أغررآضهم وركبوآ سيآرتهم ومشوآ لـ آلطريق آلي وصفه بدر و نور كآنت تذكر آلطريق عدل



[ عند آلرجآل ]


طلآل يصفق لـ سلطآن : لآبوك يآلعين بـ دموعك فضحتيني
سلطآن وهو يصفق : تبكين عن آلعرب و آلنآس فضآحه
فوآز : أنتوآ لآزم أوديكم آلكويت وآلله جوكم يعجبهم ههههههههـ
طلآل : هههههههـ فوآز ترآك منت ببعيد عننآ على حد رجتنآ خخخـ
فوآز وهو يدق كتف : تطلبوني شيء مني وش تبون هههههههههههههـ
سلطآن : وآلله إنك صآدق ههههههههههههههـ



[ بندر و غلآ ]



كآن جآلس على عتبة آلدكه " مكآن مرتفع يجلسون عليه " و جمبه غلآ ومآسك يدهآ


بندر : هههههههههههه أجل سهرتكم خطيره آليوم
غلآ : يوه فصله بالحيل
بندر : لبى آلي يتكلم شرقآوي وآلله
غلآ بضحكه : آلهوى شرقي و قلبي هآوي آلشرقيه
بندر يضحك : لآ كذآ أغآر من آلشرقيه
غلآ وقفت : من أيش بالضبط هههـ ؟
بندر وقف معهآ ومشى جمبهآ : أجل هآوي آلشرقيه
غلآ بـ همس : ومن فيهآ يآقلبي
بندر شد على يدهآ : ربي مآيحرمني منك
غلآ : ولآ منك يآغلآي

" مشوآ وجلسوآ قبآل آلمسبح جلسوآ يسولفون "

جنــــون
08-21-2011, 03:39 AM
[ عن آلرجآل ]


كآن " بدر , عبدالعزيز , رآكآن , رآشد , محمد ألي جآهمم بالليل متأخر " منسدحين بـ سرآيرهم و يسولفون بصمت

بدر : حنآ آللحين ليه مآ ننآم ؟
محمد : بلى من آلهذره ألي فينآ
عبدالعزيز : علم نفسك و أنآ أخوك من آليوم تسولف
محمد بمزح : طيب لآتعطيني وجه و بعدين أسكت أنآ
آلكل : هههههههههههههـ
رآشد : وآلله زين إنك جيت يآ محمد توسع صدورنآ وتشآركنآ فرحة آلعيد
محمد : مآعندي أحد غيركم ولو يآ رآشد
بدر : طيب أسكتوآ عششآن ننآم مو حلوه نروح نعآيد آلنآس وحننآ ننعس ههههههـ
رآشد : هههههههههههه و إنت آلصآدق . . . يلآ أستغفروآ لين تنآمون لآهنتوآ
آلكل : أستغفر آلله




و سكتوآ شوي





عبدالعزيز : رآكآن ؟
رآكآن : هلآ ؟
عبدالعزيز : مآنمت ؟
رآكآن أبتسم : سؤآلك حلو . . لآو آلله مآنمت مآجآني آلنوم
عبدالعزيز : شكلهم نآموآ
محمد يضحك وقآل :لآ مآنمنآ هههههههههههههه
رآكآن وعزيز : هههههههههههههه
عبدالعزيز : أنت آلوحيد ألي مآنمت ولآ رآشد وبدر نآموآ مآشآءْ آلله عليهم
محمد : طيب أمشوآ نروح لـ آلمقلط نجلس فيه شوي ونسولف عشآن مآنزعج بدر و رآشد . . لآن آلوآضح إننآ بنهذر هههههههههـ
رآكآن و عزيز : هههههههههههههههـ يلآ


" مشوآ لـ آلمقلط وهم بـ دشدآشآت آلنوم آلعآديه و جلسوآ بـ آلمقلط "


عبدالعزيز : مآودكم بقهوه ؟
محمد : ألآو آلله مشتهيهآ آللحين على آلفجريه
رآكآن : بس آلقهوجي نآيم !!
عبدالعزيز وقف : أنآ من زمآن مآسويت قهوه بروح أسوي لكم وأجرب فيكم ههههههـ
محمد : وآلله إني متشفق آلقهوه موت . . . مير أدري إني بتسممم بس لآ بآس هههههههههـ
رآكآن : ههههههههـ و أنآ معه
عبدالعزيز : نشوف " طلع وسكر آلبآب ورآه ورآح للمطبخ "




[ عبدالعزيز ]


توجهت لـ آلمطبخ وحطيت آلأبريق على آلنآر و حطيت آلقهوه وجلست أنتظرهآإ . . . جلست ألعب بجوآلي مندمج ونآظرت لقيت آلقهوه مطوله قلت أروح لـ آلحمآم و أنتوآ بكرآمه . . . وأمر على آلشببآب أشوفهم يبون شيء ولآ . . . طلعت وخليت آلنآر مشغله و خليت جوآلي بعد






[ عند آلبنآت ]



شمس : يآني مشتهيه قهوه !!
أمل : حتى أنآ وآلله
شمس و قفت : قومي نسوي قهوه
أمل وقفت : أوكي . . بنآت دقآيق نسوي آلقهوه ونرجع لكم
عليآء : لآتنسوننآ إوكي
أمل : يجيب آلله مطر هههههههـ
آلكل : ههههههههههـ




دخلوآ آلمطبخ أمل و شمس

أمل : ألآآآآآآآه قهوه مسويه خآلصه وعلى آلنآر بعد إوم آلفله ههههههـ
شمس : هههههههـ . . يلآ بجيب لك آلدفآيه نصبهآ فيهآ ونتقهوى
أمل وهي تمشي لـ آلفرن : إوكي

جآبت لهآ شمس آلدفآيه و أمل زلت آلقهوه بـ آلدفآيه وجآبوآ فنجآلين و كيت كآت أثنين وجلسوآ يتقهون بالمطبخ


شمس وقفت : دقآيق أمول بروح آلحمآم
أمل : إخذي رآحتك خخـ
شمس : بآخذهآ ههههههـ " طلعت شمس "




أمل كآنت تنآظر آلمطبخ و تنآظر تصميمه جد أبدآع . . . وقفت وأخذت آلدفآيه و حطتهآ فوق آلطآوله و ظلت وآقفه تتقهوى


[ أمل ]

طآحت عيوني على جوآل Samsung 5800 أسود . . . أخذته بشوف حق مين لآنه غريب علي و فتحت سيدآ على أخر مكآلمآت و طلعت أسآمي رجآل كله !! دخلت على آلصور وجلست أتفرج وأعلق بدآخلي




[ عبدالعزيز ]


مشيت لـ آلمطبخ و أنآ مستعجل تأخرت على آلقهوه
يوم دخلت !!




[ عند شمس ]



كنت أتمشى بعد مآطلعت من آلحمآم . . . وطرى على بآلي أتصل على فوآز أعآيده فتحت جوآلي و دخلت على الأرقآم و أتصلت عليه



فوآز : هلآ و غلآ وآلله
شمس : ألو
فوآز : هلآ شموسه
شمس أبتسمت لآ شعوري على آلدلع : هلآ فيك فوآز . . شلونك ؟
فوآز : بخير عسآج بخير . . طمنيني عنج شهر مآشفتج ! وحنآ بنفس آلمزرعه هههـ
شمس : ههههههـ نآسي إني تغطيت ولآ مو مستوعب ههههههـ
فوآز : ههههههـ لآو آلله مو مستوعب . . . أخبآرج ؟
شمس : مآشي حآلي . . كل عآم و إنت بخير وعسآك من عوآده يآرب
فوآز بصوت يميل لـ الألم : كل عآم و إنتي شمسنآ . . . " قآل بسرعه " هآه شلون فجر آلعيد ويآج ؟
شمس بأبتسآمه بآهته : يجنن . . . يلآ تبي شيء ؟
فوآز : أمممممم . . .مآبي غير سلآمتك
شمس : آلله يسلمك . . فمـآن آلله
فوآز : فمآن آلكريم




سكرت شمس ورآحت ركض لـ آلمطبخ و . . . .~





[ آلمطبخ ]


[ عبدالعزيز ]


حآفظ آلشكل عن ظهر غيب . . كآنت تقرى فـ آلجوآل وتتقهوى من آلدفآيه !! . . آلأكيد إن قهوتي رآآآآآآحت . . شفتهآ وهي مندمجه و تشرب من فنجآلهآإ


عبدالعزيز : مآشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء آلله " قآلهآ بحروف متقآطعه "
أمل مآ لفت : مين !! وش !! برآ !!

شمس دخلت وو قفت ونآظرت شكل عزيز وهو ينآظر أمل و شكل أمل وهي معطيه ظهرهآ لعزيز وبآين متخرعه


شمس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
" طلعت ركض ورآحت لـ آلبنآت "



شمس عند آلبنآت :


شمس : ههههههههههههههه يآربآآآه شموخ تكفين رحي ركض للمطبخ شوفي وش هنآك هههههههههههـ بسرعه بسرعه !!
شموخ : وش !!
شمس : أمل و أبوك منصدمين إنهم شآفوآ بعض ومتصنمين مدري وش يحسون هههههههههههههههه إمدآهم تحركوآ آللحين روحي ألحقي ههههههههههـ

آلكل : ههههههههههههههههههه
شموخ وقفت : هههههههههههـ يلآ بروح أشوفهم



رآحت ركض للمطبخ ودخلت وأبتسمت على شكل أبوهآ ألي كآن بيطلع و شموخ دخلت

قآلت شموخ وهي مقآبله أبوهآ وجه لوجه : يبى رآ أمل وآفقت عليك !!
عبدالعزيز بصدمه : وآفقت ؟
شموخ بضحكه : شفهآ إسألهآ وتأكد وبالمره !! ترآ ذي آلأشوفه آلشرعيه هههههههـ
أمل بهمس : على كيف أبوك هو شوفه !!
شموخ و عبدالعزيز : هههههههههههههههههه
شموخ وهي تسحب أبوهآ لبرآ : بس خلآص خلصت آلشوفه ههههههههـ
عبدالعزيز للحين مصدوم : طيب سلمي و كل عآم و إنتي بخير " و رآح "

شموخ دخلت على أمل : هههههههههههههههههههه يآربييييييييييه شكلك تحفففه ههههههههـ
أمل لفت : لآ يكون آلقهوه له !! جيت لقيتهآ مسويه وشكل ألأي بيدي جوآله !!
شموخ : هههههههههههـ يآربي يآلفصله . . من آللحين تسرقين ههههـ
أمل سكتت شوي وعقبهآ فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههه تصدقين حركتك قويه يوم قلتي أمل موآفقه بغيت أدبجك قدآمه خخخـ
شموخ : يمىىىى !! خلآص أنتي أمي تكفين أعقلي ههههـ
أمل : أمآ عآد إمك وبيننآ 4 سنوآت هههههـ
شموخ : هههههههههـ إي و آلله قويه شوي
أمل : شوي !! ألآ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجد هههههههـ




[ عدى آلوقت لين جت 5 آلفجر ]



[ آلرجآل ]


محمد : أنآ للحين مو دآخله مخي !! قهوه وتحترق !! شلون !!
عبدالعزيز : يآخي أحترقت عآدي كل قهوه تحترق
رآكآن : وآلله مآظنتي ههههههههـ
عبدالعزيز ضحك : خلآص يلآ قوموآ ألبسوآ لبس آلعيد يلآ


[ عند آلبنآت ]

أمل : خلآص بسكم تعليق !!
شموخ : أيه بنآت . . يلآ قوموآ ألبسوآ شورتآت و بديآت عآديه بنلعب أللحين أنآ و أمل و شمس مجهزين لكم مفآجأه !!
غلآ : على طآري مفآجأه ! خلني أقولكم مفآجأتي
آلبنآت : وش ؟
غلآ بأبتسآمه : نور فـ آلريآض وبتجي شوي !!
جود : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وآآآآآآحشتني
شمس : نورووووووه !!! مآلعمتني آلدوبآ !! مشتآقه لهآ حدي !!
شموخ : لبى هي آلله يجيبهآ لنآ بالسلآمه يآرب
آلكل : أمين



تفرقوـآ آلبنآت و كلهم رآحوآ يلبسون و أمل و شمس و شموخ رآحوآ لـ الحديقه حقت آلمزرعه وجهزوآ رشآشآت آلمويه آلطويله


أمآ آلرجآل و آلحريم حركوآ لمسجد بـ آلريآض يصلون و يعآيدون ويرجعون


طلعوآ آلبنآت وجلسوآ يلعبون بـ آلمويه و أستآنسوآ و أتصلوآ على أمهآتهم يجيبون لهم فطور من مطعم



نور بصوت عآلي : يآهل آلمزرعه ؟
شمس ركضت : نووووووووووووور
نور وآلدموع بعيونهآ : شموستي متغييييييييييره وحشتيني مره

سلموآ عليهآ آلبنآت كلهم وأخذوهآ وجلسوهآ و ضيفوهآإ وجلسوآ يسولفون لهآ عن أخبآرهم وجديدهم و إن بكره ملكة علياء و آلعنود بعدهآ بيوم كآنت جلستهم بين دموع آلفرح وبين ضحكآت آلمزوح


كآنت كل وحده تنآظر في آلثآنيه و تحمد ربهآ على هـ آلجمعه وكلهم يتمنونهآ تدوم . . بس كلهآ كم يوم و كم شهر وكل وحده تنشغل بحيآتهآ وتكون ببيت رجآلهآ


آلعنود بحيآء : بنآت قولوآ أمين ؟
آلكل : أمين ؟
آلعنود : عسى ربي مآيحرمني منكم و عسى آلسعآده دربكم و آلحزن مآيدل خطآكم
آلكل : أمييييييييييين




هم مع بعض كل وحده أقرب لـ آلثآنيه كل وحده وآضحه لـ آلثآنيه يحبون بعض !! . . نيتهم صآفيه نظتهم و حسن ظنهم . . ربي رزقهم على حسن نيتهم كل وحده جآهآ نصيبهآ على قد مآتمنى وزوووووووووود
ربي مآيخلي أحد


وحده عآشت بـ بريطآنيآ أكثر من سنة و تفكيرهآ آلسعودي مآتغير و لآ تأثر بـ عقول آلي هنآك !!
ليه ؟
لآنهآ إنسآنه وعت ومتفهمه موقف أبوهآ وتركه لهآ . . عقلهآ كبير من يومهآ صغيره . . تحسب كل شيء بعقل . . كآنت مآتحقد كآفيه خيرهآ وكآفيه شرهآ . . وربي رزقهآ بوآحد عن 2000 رجآل . . قول و فعل . . يحبهآ رغم إنهآ مآتدري بس إحسآسهآ مآخآب بـ آلي إختآره آلله لهآ " شموخ "


وحده عآيشة بالشرقيه لآ هذي ولآ هذيك من شغلهآ لالبيت ولآ لصديقتهآ آلبندري . . كآنت حيآتهآ أقل من عآديه . . مآتحقد مآتكره عآشت تسعد ألي حوآليهآ وبس ومآهمهآ نفسهآ . . و ربي رزقهآ بـ آلي بيبهآإ و يسوى قبآيل . . رزقهآ ربي بوآحد طبآعه مآبهآإ مثله بالبشر كآنت تتوقع تلقى آلشيء ذآ بـ تركي بس ربي عوضهآ بـ عبدالعزيز ألي يسوى تركي وطوآيفه " أمل "


وحده عآشت بعآيله متشتته كله بسبب آلورث توفى عمهآ صدمه توفى أبوهآ حآدث . . خطيبهآ خآنهآ بس مآ تكلمت وسكتت و عدت غلطآته ألي مآتنحسب . . ألآ إنه توفى بحآدث و هي أول من وقف بالعزآ مآتركت أهله لو أيش !! . . . ليه ؟ . . لآنهآ إنسآنه عرفت إن ربي له حكمته بـ وفآة خطيبهآ !! يمكن خيره لهآإ . . . و فعلآ خيره ربي رزقهآإ بـ رجآل أخلآق و منصب و كلمته كلن يسمعهآ . . . ولآ قآل سوى . . ومستعد يعطي عيونه لـ أي أحد يطلب منه شيء . . . كريم و آلجود من أطبآعه . . حبهآ عشقهآ تجنن عليهآإ خطبهآإ وهي من نصيبه !! حمدت ربهآإ مليون !! " جود "



وحده حيآتهآإ مصآيب في مصآيب كآنت قويه كآنت تكآبر تغيرت بس عشآن تقوي ألي حوآليهآ . . عنيده وتقدر تسوي ألي برآسهآإ . . مآهزهآ نظرة آلنآس لهآ ولآ هزهآ كلآمهم . . مآتعطي لنفسهآ مجآل تسمعهم لآنهآإ بتتحطم فـ عشآن كيذ1 مشت وهي غآضه طرفهآإ عن آلعوآذل جمييييييع . . . كآنت تعآنده تتحدآه تكآسره برجولته . . قدر يحبهآ رغم تعآملهآ آلجآف . . قدرت تحبه لآنه كآن غيييييييييير معهآإ . . طلع لهآ وآحد بحيآتهآإ وقدرت تتصرف بحكمه وفكرت تفكير سليم إنهآ تكلمه بموضوع آلزوآج و تخليه يتجآهل آلمآضي أيآ كآن !! . . ربي رزقهآإ على قد نيتهآإ و خلآهآ من نصيب ولد عمهآ ألي تبقى و تكون حبه الأخير ونهآية جنونه !!
" شمس "



وحده عآشت حيآتهآ بالطويل وبالعرض . . كآفيه خيرهآ وشرهآ مآكآنت تشغل نفسهآ بغير يومهآ يومهآ وبسس !!
كآنت تهتم بإخوآنهآإ كآنت " عآيلتهآ وبسسس " . . سآفر أخوهآ بريطآنيآ سآفرت وكآنت نقطة تحول بحيآتهآ تعرفهآ لـ آلبنآت ظهرت لـ العآلم آلخآرجي . . بيآض قلبهآ وصفآء نيتهآإ . . ربي رزقهآإ على قدهآإ وزود .. صآرت نصيب منهو آلشبآب يتمنوووون يكونون ربعه و آلبنآت يتمنون يجيهم زيه !! صآر لهآ هي هي لوحدهآإ . . . تحمد ربهآ ليل ونهآر على كل نعمه و رآشد كآن نعمه و هي تحس بقيمته قبل حتى لآ تعرفه . . . " آلعنود "



وحده عآشت بهدوء بصمت بحيره بحسره بس ربي مآخلآهآ . .رجع لهآ خطيبهآإ أحسن من قبل معآفى و يحبهآ و منصب و أخلآق ومصلي وصآيم رغم عيشته برى !!
وش تبي أكثر من كيذ1 ؟ . . . فهد حبهآ أكثر من روحه
و هي تحببببببه أكثر و مع هذآ تشوف إنهآ مقصره معه " نور "




كآنت ترفض لـ قسوة آلظروف لـ تعلقهآ بجدتهآ آلغريب بس هو مآيأس ومآيبي يخسرهآ . . حبته أكثر و أكثر من أصرآره وحست إنه يبيهإآإ جد , , وتركت كل آلظروف وتوجهت لـ أحن قلب عليهآإ يحبهآ بجنووووووووووون و هي آللحين فيهآإ ولد أو بنت بندر . . بس هذآ ألي تبيه !! تدعي كل يوم ربي مآيحرمهآ منه " غلآ "





كآنت جريئه بطبعهآ مآتهآب أحد . . تحترم ذآتهآ و أكثر . . عآيشه بـ عآلم خآص فيهآ . . سآفرت برآ تدرس وكآنت نقطة تحول حيآتهآ شوفة طلآل و تعرفهآ عليه . . . حبته حبهآ . . لآ عشقته و عشقهآ . . يمكن جنونين ببعض و أكثر . . كل وآحد يبي آلثآني أكثر . . رغم طفولية أروآحهم ألآ إنهم يخبون ورآهآ أحسآس مآيملكه ألآ من هم نآدرين آلوجود . . حبت هي و حب هو وكآن حبهم جنون !
وكل وآحد يدعي إنه يكون من نصيب آلثآني !! . . وربي مآيخلي أحد !! " عليآء "




أمل : يلآ بنآت قوموآ نلبس ونكشخ آلحريم على وصول وآلسآعه 8


تفرقوآ آلبنآت وبدوآ يتجهزون ليوم طوووووويل بيعيشونه بطوله و بعرضه !!!

جنــــون
08-21-2011, 03:39 AM
شموخ و هي لآبسه فستآنهآ الأسود القصير كآن عآدي جداً و سكيني لين آلركبه , كآنت قدآم مرآيتهآ تزين شعرهآإ , ورآهآ نور تتكشخ


غنت شموخ بهدوء : تدرين و أدري بـ نفترق
نور تكملهآ قصيده دون لحن : تدرين قلبي بحترق ؟
شموخ غنت : حنآ أتفقنآ بكل شيء ألآ آلزمن عيآ آلزمن لآ نتفق !!
نور تكمل بقصيد : لآ تزعلي لو نفترق , قلبك خلي و قلبي إنآ ألي بيحترق !!!
شموخ : عبدالرحمن عجيب !!
نور : إنسآن إبدآع , شعر و عقل و توآضع وكل شيء حلو فيه
عليآء وهي تتمكيج وتسمع لهم : هذآ وإنتي متزوجه وتقولين كيذ1 حنآ شـ نقول ؟
شموخ بضحكه : سلآمآآآآآآآت إنتي بكره بتكونين عروس يآمآمآ
عليآء بـ حيآء : أووووووش !!
نور : يوه !!! أستحت هههههههههـ
دخلت عليهم آلعنود بـ فستآن أوف وآيت عآدي وكآن مُوديل من تحت آلصدر قصه و لآبسه قلآيد ملونه معطيهآ شكل حلو : أحم , وش رآيكم ؟
شموخ : ويل حآل أخوي ويلآآآآآآه هههههههـ
آلعنود : ههههههههههـ ألا وجعآه أستحي
نور : يلآ بنآت آلسآعه 8 وآلحريم على وصول , يلآ !!
شموخ : نور يلآ قومي ألبسي فستآنك
نور وقفت : إوكي , يلآ بنآت برآ رجآءآ !!
عليآء : مآشآء آلله صرتي تطردين !! هههههههههـ
نور : وجعآه برآ يلآ



طلعوآ آلبنآت و خلوآ نور تكمل كشختهآإ



أمل و شمس و جود بـ غرفتهم


شمس وهي تكحل عيونهآ : عيدي مبآرك فيك يآعيد الأيآم حلوآ سنينٍ فيك يآعيد روحي
أمل و هي وآقفه عند آلشبآك وبكآمل أنآقتهآ : سعآدتي في شوفتك حلم الأحلآم , شعري و أحآسيس آلمحبه و بوحي
جود و هي تآقف بـ فستآن زيبرآ أسود بـ أبيض قصير وهي تتنكس : و عيدي , عيدي مبآرك فيك يآعيد الأيآمْ


أمل و شمس على طول يصفقون خخخخخـ


أمل : عآشوآ عآشوآ
شمس تدق رقبه : عليهم خخخخخخخخـ
جود : صج إنكم مخفآت على طول ترقصن خخخخخخخخخـ
أمل و شمس يخزونهآ : أحلفي يآلثقيله !!




" بيب بيب بيب بيب "



أمل ألي كآنت عند آلدريشه : آلله عليهم , شوفي كيف مسوين مسيرهـ
شمس وهي تركض لـ شنطتهآ تجيب آلكآميرآ : خلني بـ أصورهم ذكريآت مآننسآهآ
أمل وهي تطلع كآميرتهآ : أي وآلله
جود : يلآ أنآ بطلع للـبنآت آلعنود وعلوي و شيمو
أمل : إوكي مآتشوفين شر و حنآ لآحقينك شوي
جود : أوكي , برب خخخخخخخخخخـ
أمل و شمس : هههههههههههـ إوكي تيت



سكتوآ وهم يلقطون بـ كآميرآتهم كم لقطه لـ آلسيآرآت حقت آلعآيله ألي جآيين من آلريآض ومسوين مسيرهـ ورى بعض ’



أمل : أمممم موآفقتي لـ عزيز , ترآه درى عنهآ !!
شمس : بذمتك ؟ قآلت له شموخ ولآ كيف ؟
أمل : أيه يوم كنآ بـ آلطبخ قآلت له شموخ أمل موآفقه , وتعرفين هو كيف أنصدم يعني جلس يردد " موآفقه " كذآ مره !! يعني لهدرجه توقع رفضي ؟
شمس : يآلبييييييه يآلخبله هذآ يعني إنه يحلم بذآ آلشيء و أنصدم لآنك وآفقتي
أمل أبتسمت : تهقين ؟
شمس وهي تضمهآ : يآلبييييه صرتي عروس مره ثآنيه خخخخخخخخخ , مبروك حيآتي
أمل : ربي يبآرك بعمرك غنآتي , يلآ مآودك تلبسين فستآنك ونطلع لهم نقهوي ونرقص ونستآنس ؟
شمس : أكييييييييييييد ,




كملوآ كشختهم و هم يسولفون ويضحكون





[ عند آلحريم ]



ألجدهـ : عسى دآيم هذي جمعتنآ يآرب , وقدآمكم آلأفرآح إن شآء آلله بـ أفرآح عيآلكم كلكم ’
أم رآكآن : أمين يآرب و عيآلنآ هم عيآلك يآعمتي
أم بدر : صح لسآنك يآ أم رآكآن , آلبنآت وين ؟ كل هذآ لبس ؟



دخلت آلعنود بكآمل أنآقتهآ وفستآنهآ الأوف وآيت وورآهآ عليآء بـ فستآن درجآت آلأزرق نآعم جداً و فضفآض وحلو
و معهم شموخ بفستآنهآ الأسود آلنآعم ومعهم جود بفستآنهآ آلزيبرآ و آلروج الأحمر : آلسلآم عليكم


آلكل : وعليكم آلسلآم وآلرحمه
آلعنود تبوس رآس آلجده أول : كل عآم و إنتي بخير جدتي عسآك من عوآدهـ يآرب
و بعدين رآحت سلمت على أم بدر : عيدك مبآرك يآ عمه عسى أيآمك كلهآ أعيآد
" بعدين رآحت لـ أمهآ " بآست رآسهآ و يدهآ : عيدك مبآرك يآلغآليه وكل عآم و إنتي بخير يآخلفهم


و سلموآ آلبنآت و بآركوآ لـ أمهآتهم



و جلسوآ يتقهوون ويقهوونهم


دخلوآ نور و غلآ : آلسلآم عليكم



نور = كآنت لآبسه فستآن أصفر و قلآيد أخضر بآهت حلو شكلهآ وهآآآآآدي جداً
غلآ = فستآن حمل قصه و أحمر و كآن عآدي و حلو



سلموآ على بعض و بآركوآ لـ بعض و جلسوآ يكملون قهوه


آلعنود تهمس لـ جود : مآكنهم تأخروآ شمس و أمول ؟
جود : تلقينهم يرقصن أللحين !!


أمل دخلت بـ فستآن أسود طويل تحت آلصدر قصه و شريطه فوشي على آلقصه ومسويه شعرهآ رومآني نآعم : آلسلام عليكم , عيدكم مبآرك جميعآ " وسلمت على آلجده و أم بدر و أم رآكآن "


و شمس دخلت ورى أمل ,




بـ فستآن بنفسجي فآتح حلو و أسوآر بنفسجي غآمق : آلسلآم عليكم يآجمآعه


سلمت على آلحريم و ضمت أم بدر و همست بـ إذنهآ : كل عآم و إنتي بقربنآ يآرب " ضمتهآ أم بدر أقوىىى "


أبعدت عنهآإ و مشت شمس و هي تبتسم لهآإ



شمس : بنآت فيني زآر مو طبيعي أبدن أبدن
عليآء : و أنآ على حدك
قآلت شموخ بضحكه : تصدقون عآد أول مره أحس جآيني زآر على قولتكم ؟؟ ههههههههـ
آلكل : هههههههههههـ
أمل : إوكي أشغلكم رآبح \ عيدي مبآرك ,
ألكل : إوكي



قآموآ آلحريم يروحن يلبسن ثيآب عآديه ويتجهزون لـ آلذبآيح عشآن آلرجآل بيجيهم ضيوف كثآر يتغدون عندهم ويعآيدونهم , و بعد آلذبآيح يلبسن ثيآب آلعيد و يكشخون قدآمهم يوم طووووويل



شغلوآ آلبنآت رآبح صقر عيدي مبآرك وتنكسوآ و أستهبلوآ



أمل و آلعنود وهم يآقفون قدآم غلآ و يتنكسون


غلآ : نعم خير ؟
أمل : وش تبين ؟
غلآ : أنتوآ ألي جآيآت قدآم وجهي !!
آلعنود بضحكه : نرقص لـ عبدالعزيز مدري أمل الي ببطنك خخخخخخخخـ
غلآ بضحكه : لو سمحتي , أسمهإ بشآير , عن آلغلط عآد خخخخخخـ
أمل : يآلبى بيشو بس
آلعنود : أكيد بتطلع خقق !!
غلآ بضحك : أوووش لآتعلمون بنتي عن آلكلآم آلمو زين ذآ هههههههههههـ
آلكل : هههههههههههههههههـ



كملوآ تننكس و هم مبسوطين و مستآنسين على الأخخخر !

جنــــون
08-21-2011, 03:40 AM
جت جدتهم وجلست عندهم وهي جمب غلآ و تسولف عليهآ ,


آلجدهــ : أيه يآبنيتي حآفظي على نفسك
غلآ : تآمرين يآجدهــ , جدهـ شوفي شمس و أمل كيف يرقصون هههههههههههههههه
آلجدهـ و هي تضحك : ههههـ على كثر خبآل هـ آلبنتين ألي أني أحبهم
غلآ أبتسمت على جمب و هي عآرفه إن جدتهآ حآبه أمل : أيه مآشآء آلله عليهم



دخلت أم بدر بـ برقعهآ و جلآلهآ عليهآ لآنهآ هي و أم رآكآن بالمطبخ آلخآري يجهزون الغدآ


أم بدر : يآ عمه , عيآلنآ بيدخلون يسلمون عليك و يعآيدونك أدخلهم عليك ؟
أمل : و حنآ ؟
آلعنود : عآدي جيبوآ عبآيآتكم و أجلسوآ ترى مآرآح يآكلوننآ !!
شمس : أيه ومنهآ نطآلع أزينهم مين !!
عليآء : و إنتي هذآ ألي هآمك ههههههههههـ
ألكل : ههههههههههـ


" رآحوآ آلبنآت جآبوآ عبآيآتهم وجلسوآ عند آلجدهـ "


دخل أول شيء رآشد : أحم أحم , آلسلآم عليكم
شموخ بصوت أقرب للهمس : يآلبييييييييه يآبختك يآلعنود بـ أخوي مآشآء آلله عليه


رآشد وهو يبوس رآس جدته و يبوس يدهآ : كل عــآم و إنتي بخير يآلغآليه , و عسآك من عوـآده يآرب !!


وقف رآشد جمبهآ و جآء رآكآن من بعدهـــ


رآكآن وهو يمد يدهـ لـ جدة رآشد : عيدك مبآرك يآلغآليه , عسآكِ من عوآده يآرب , " وقرب منهآ و بآس رآسهآ "


دخل بدر و مد يدهـ لـ آلجدهـ و عآيدهآإ بس بدون لآ يحب رآسهآإ أستحى منهآإ و سلطـآن كذلك و فوآز



بس بندر وطلآل سلموآ عليهآ وبآسوآ راسها


رآكآن لف على آلبنآت هو و بدر و قآلوآ : عيدكم مبآرك جميعاً


ردوآ مع بعض : علينآ و عليك



طلآل فز من آصوآتهم : بسم ألله آلرحمن آلرحيم !!
آلكل : ههههههههههههههههههه
سلطآن يهمس : للحظه حسيت إنهم طآلبآت إبتدآئي يوم ردوآ مع بعض ههههههههـ
طلآل : ههههههههههههههههههههـ



جلسوآ معهآ وقهوآهم رآشد


و سولفوآ و على آلسآعه 11 رآحوآ لـ آلمجآلس عشآن آلضيوف جوآ



رآحوآ آلبنآت آلحديقه وجلسوآ يسولفون


آلعنود : علوؤي خلآص بكرى ملكتنآ ؟
عليآء : يمىىىىى حدي خآيفه !!
غلآ : مآعليكم بس تصيرون مع طلآل و رآشد رآح تحسون برآحه شوي
آلعنود بحيآء : بالعكس هذآ آلخوف كله !!
علياء : يآويلكم أن سويتوآ فيني مقلب ولآ نآظرتوني من آلدريشه مآغفر لكم قسمن خخخخخخخخخخخخ
الكل : ههههههههههههههههه
آلعنود : أيه , كلمني رآكآن يقول إنهم قدموآ ملكتي خلآهآ بكرآ يآليل وقسمن خآيفه
شمس :يآبنت هونيهآ مآرآح يصير شيء إن شآء آلله !!
جود : نشوفك بعدين أنتي ووجهك بملكتك تتصآفقين ههههههههههههههه
شمس : هههههههههه أصلن ملكتي بخليهآ يوم آلعرس عشآن مآيمديكم تسوون شيء خخخخخخخخ



كملوآ يومهم وحضروآ آلغدآ و بعدهـ على طول نآموآ عشآن يتجهزون لـ ملكة عليآء و آلعنود بكرآ






[ يوم آلملكه ]




كآنت آلسآعه 6 و آلأجوآء هآديه ألآ جو عليآء و آلعنود !!


عليآء بفستآن نآعم أوف وآيت وزينه نآعمه و أسآور و حلق ذهبي و نآعم كآن شكلهآإ صح جريء بس يميل للهدوء أكثر


آلعنود كآنت لآبسه فستآن حكلي جريء و طقم فضي نآعم جداً و شكلهآ أنعم من عليآء بكثير لآن آلعنود مآحطت مكيآج بس روح و كحل وزينه خفيفه




كآنوآ متجهزـــآت و آلبنآت عندهم يهدونهم لآنهم متوترآت حيل



ضرب عبدالعزيز آلبآب : أححم
شموخ : مين ؟
عبدالعزيز : عبدالعزيز جآيب لكم آلكتآب أبي عليآء توقع !!
شموخ : تغطوآ بنآت , يلآ أدخل يآ أبوي


دخل عبدالعزيز ووقعت عليآء وهي ترجف و أكثر !!


كآنت عليآء مبتسمه على خفيف و بآين مرتبكه !!
عبدالعزيز مسكهآ مع ذقنهآ و بسآهآ بقوآ : مبروك حبيبتي , عقبآلكم بنآت " طلع وسكر آلبآب


بآركوآ لـ عليآء و عليآء على طوووول طلعت عشآن تتضبط لـ طلآل




جآء دور آلعنود ألي كآنت خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرج آلتغطيه و منحرجه بقوآ


ضرب آلبآب رآكآن : أحم !!
شموخ : مِين ؟ رآكآن



[ رآكآن ]


رآكآن !!!! , يآلبى آلرآء من فمهآإ كسرته حلوآ , بدلع ربآني يجنن , أبتسمت و قلت : أيييه !!


شموخ : يلآ تفضل !!
دخل رآكآن و خلى آلعنود توقع وبآس رآسهآ : مبروك غنآتي , عقبآلكم جمبعاً


" ألتفت لـ شموخ و أبتسم و شموخ نزلت رآسهآ بحيآء كآنت تتأمله وهو أنتبه و أستحت !!




بآركوآ لهىإ آلبنآت و طلعوآ للحريم وخلوآ آلعنود و عليآء لوحدهم يتكشخون !!



جود وهي تمشي مع آلبنآت : ألله يستر من سلطآني وطفآقته !! شكله بيخلي ملكتي بكرآ خخخخخخخخخـ
آلكل : هههههههههههههههههههه
شمس : مو بعيدهـ عنه هـ آلسلطـــآن , لآعبه فيه لعب أنتي يآكشخه خخخخخـ
ألكل : هههههههههههههههههـ







[ دخلو آ على آلحريم ألي كآنوآ جآيين يبآركون من آلريآض للمزرعه , و قهووهم ومآخلوآ أحد مآقلدوه وولآ ضحكوآ عليه شمس و أمل هههههههههههههـ ,







[ عند عليآء و آلعنود ]



عليآء ترد ع جوآلهآ : هلآ ,
عبدالعزيز : يلآ تجين طلآل ينتظرك بـ آلمجلس آلخآرجي , وخلي آلعنود تروح للدوآنية آلخضرآء رآشد ينتظرهآ هنآك
عليآء برجفة حيآء : طيب عمي
" وسكرت "
آلعنود بخوف : أللحين ؟
عليآء بخوف أكثر : أيه !!
ألعنود وقفت : يلآ أمشي



" مشوآ آلثنتينْ وهم بقممممة آلخوف و آلربكه , ووصلوآ عند آلمفرق حق آلصآلآت


آلعنود: علوي بالتوفيق دعوآتك مآتفشل
عليآء : وحتى أنتي أدعي لي وآلله أحس بجيب آلعيد ههههههههههـ
ألعنود : يآرب أخوي يصير جريء بزيآده !! ولآ أقول مآله دآعي أدعي ههههههههههههههـ
عليآء : يآحظك رشود خجول , بس معك أكيد بينسى نفسه خخخخخخخخخخخ


تفرقوآ و فتحت كل وحدهـ بآب آلغرفه ألي فيهآإ



" طلآل و رآشد "

جنــــون
08-21-2011, 03:40 AM
[ عند عليآء و آلعنود ]


عليآء ترد ع جوآلهآ : هلآ ,
عبدالعزيز : يلآ تجين طلآل ينتظرك بـ آلمجلس آلخآرجي , وخلي آلعنود تروح للدوآنية آلخضرآء رآشد ينتظرهآ هنآك
عليآء برجفة حيآء : طيب عمي
" وسكرت "
آلعنود بخوف : أللحين ؟
عليآء بخوف أكثر : أيه !!
ألعنود وقفت : يلآ أمشي


" مشوآ آلثنتينْ وهم بقممممة آلخوف و آلربكه , ووصلوآ عند آلمفرق حق آلصآلآت

آلعنود: علوي بالتوفيق دعوآتك مآتفشل
عليآء : وحتى أنتي أدعي لي وآلله أحس بجيب آلعيد ههههههههههـ
ألعنود : يآرب أخوي يصير جريء بزيآده !! ولآ أقول مآله دآعي أدعي ههههههههههههههـ
عليآء : يآحظك رشود خجول , بس معك أكيد بينسى نفسه خخخخخخخخخخخ

تفرقوآ و فتحت كل وحدهـ بآب آلغرفه ألي فيهآإ


" طلآل و رآشد "


[ طلآل ]

كنت أنتظرهآ كنت أنتظر ملآكي , كآن قلبي يدق بقوآ و أنآ أسمع خطآهآ للبآب , خذت نفس و أنآ أشوف يد آلبآب تنسحب على خفيف و بآين بهدوء أكثر , فتحت عيوني و تقدمت و أبتسمت لهآ بقوآ و أنآ أنقل نآظري مآبين كل تقآسيم وجههآ و كلهآإ , مشيت لهآ ووقفت قبآلهآ وهي منزله رآسهآ , بست رآسهآ و مسكتهآ من ذقنهآ مثل آلطِفل و بستهآ مع خدهآ و قِلت لهآ

: مبروك يآ عليآء !
: يبآرك بعُمرك طلآل !

طلآل أبتسم آلبنت ذي بتجننه !
بقمة حيآهآ جريئه , أبتسم أكثر وهو يجلسهآ جمبه و مآسك يدهآ و شآد عليهآ بقوآ

طلآل : عسآك بخير ؟
عليآء : بخير كآنك بخير !
طلآل أبتسم مآتترك جرآئتهآ : بخير بـ شوفتك !
عليآء وهي تمسك آلدله : فنجـآل ؟
طلآل وهو يمسك آلدله عنهآ : أنآ أقهويك يآلشيخه !!
عليآء ضحكت : ههههههـ أجل مآبغى خلنآ على آلمويه أحسن ,
طلآل أبتسم : لبى ضحكتك , " سكت "

هي سكتت
هو سكت
هي سكتت ’,

كل وآحد يتأمل آلثآني كآنت عيونهم متعلقه ببعض و يد طلآل مشبكهآإ بيد عليآء


طلآل : تدرين , مآذبحني غير عنآدك !! وآلله لو منتيب عنيده كآن عندنآ بزر أللحين !!
عليآء ضكت : ههههههههههههه وش بزر , طلآل ترى سنه كآمله مآبه بزآرين زين !!
طلآل يخزهآ ويضحك : على خير , دوآك عندي
عليآء : هههههههـ , وربي مآكنت عنيدهـ !!
طلآل يضحك : كل ذآ ومنتيب عنيده . ؟ , بس مع ذلك فديت عنآدك وكلك
عليآء أبتسمت على خفيف و نزلت رآسهآإ : ....... " صمت "

عليآء بـ صوت تخنقه عبرهـ : تدري كل بنت محتآجه بمثل أوقآت كيذ1 لـ " أم " بس أنآ مآ ....... " قآطعهآ وشد على يدهآ لدرجة إنهآ تألمت "
طلآل بـ همس : عليآء , أنآ أبوك أنآ أمك حتى لو ولدك تعديني !! , تدرين !! تدرين أن وجودك في حيآتي مغنيني عن آلكل , يمكن مآتعرفين وش كثر أنآ أحبك من عرفتك من لمحتك في بيتنآ لين وصلنآ حدود بريطآنيآ لين بغيتي تموتين قدآم عيني و تدعمك آلسيآره , من لحظة مآضميتيني لقلبك بقوآ , أيقنت بإني لقيت ألي تغنيني عن آلعآلم جميع , عليآء من غير مدح أنتي " ملآكي "

عليآء صدت وجههآ بشويش وهي تدآري دموعهآ مستحيه : .............. " صَمت "
طلآل وهو يلف وجههآ بيده : طيب شوي شوي آلكحل بيروح فيهآ !! ولآ رآح آلكحل أتجنن على شكلك أنآ !!
عليآء وهي تبتسم و تبعد شوي : خلنآ كيذ1 حلوين
طلآل : ههههههههههـ وتقولين منتيب عنيدهـ !!!
عليآء : هههههههههههـ لآ منيب

" كملوآ سوآلف و ضحك وذكريآت ومقآلب و أيآم كآنوآ مع بعض بيقضون عمرهم مآينسونه’ـآ !!


عليآء وقفت : تآمر على شيء ؟
طلآل وقف معهآ وهو يبتسم : أنتبهي لـ روحك
عليآء : و إنت بعد " لفت تبي تروح و سحبهآ مع يدهآ بشويش "

طلآل وهو بصوت هآدي : أبيك أقرب من أنفآسي , " ضمهآ برضآء عليآء , و عليآء كآنت بحآجته و أكثر , أبعدت عنه ومشت للبآب وهي تقول

: بحفظ آلرب
طلآل : يآلبيه



طلعت عليآء وهي بقممممة آلسعآده , مآخيب ظنهآ و كآنت أول مره تشوفه بهـ آلهدوء و الركآدهـ !! , دآيم تشوفه بحآلة إستهبآل !!

مشت وشآفت آلمجلس ألي فيه آلعنود و رآشد مسكر و بآين هدوووووووء !! , أبتسمت و هي تفكر وش بيقول رآشد وهو إنسآن خجول و أكثر , ووش بتقول آلعنود وهي خجوله بعد أكثر منه !! , كملت طريقهآ وهي تدعي لهم من كل قلب , بس مآتدري يمكن رآشد يرتآح مع آلعنود ويسولف معهآإ مثلهآإ مثل عليآء و غلآ !!




[ رآشد ]

كنت سآكت متوتر مدري شـ أسولف فيه لآ دخلت !! , كآنت أيه بـ آلجمآل و آلبرآئه , بآين من شكلهآ أصغر مني بس هي بـ الـ 20 وأنآ بـ 19 , بيننآ سنه و آلعكس يقول غير كيذ1 !! ,
أبتسمت لهآإ و قِمت و بست رآسهآ و أنآ أحآول أني مآ أبين مرتبك لآنهآ ترجف و أكثر !

جلست وجلست جمبهآ مثل مآوصآني بندر !! يقول عشآن تحس برآحه أكثر !! بس آلبلى آلقلب تزدآد دقآته بوجودهآ قُربي !! , أبتسمت لهآإ

و قلت
: عسآك بخير يآلعنود ؟
ألعنود بهدوء : بخير , طمني عنك أنت ؟
رآشد وهو يحس برآحه بصوتهآ : بخير دـآمك بخير ,
ألعنود أبتسمت : عسى دوم يآرب

" سكتوآ "
طولوآ
" آلسكوت كآن بينْ نظرآت و حروف " و " الأمآن أثنين حسوهـ مع بعض " !

نطقت ألعنود وهي تحآول تآخذ رآحتهآ أكثر : وش نآوي تدخل قسم بالجآمعه ؟
رآشد أبتسم : ألغآلب أني بدخل لـ جآمعة الإمآم , ألي كآتبه ربي بيصير
ألعنود أبتسمت : و نعم بآلله ,

رآشد أبتسم لـ غمآزتهآ ألي بآنت

[ رآشد ]

علقتني بـ آلضحكه ألي تسبق الغمآزتينْ , مآشآء آلله لآ أله ألآ آلله كل هذي نعومه ! , حسيت برآحتي معهآ حسيتهآ عقل و ثقل و شفآف أكثر , أبتسمت و أنآ أتذكر كل قصآيدي ألي بعيونهآ و حآلفٍ أكتب بهـ آليوم قصيدهـ ,

لفيت ورى ظهري و أنآ أسحب آلصِندوق ألأبيض آلمطرزَ بـ آللون الأحمر , فتحته و أنآ ألتفت يمهآ و أبتسم وقفت و هي وقفت معي تقدمت لهآ قربت لهآ أكثر عشآن ألبسهآ آلطقم ألنآعم بس , هي بعد كآنت لآبسه طقم

قربت منهآ ومآ أخفي عليكم رجفتي !! أول مرهـ أتجرئ كيذ1

رآشد : أقدر أنزله ؟
لفت آلعنود ظهرهآ له و قآلت بـ خجل قوي : أيه !
فتح رآشد آلطقم ولبسهآ آلطقم آلثآني و قآل وهو مبتسم : هدية بسيطه مني , تستآهلين أكثر من كيذ1

ألعنود و هي تلف وصآرت مقآبله لـ رآشد وتنآظر بـ آلطقم و تلمسه وهي تحس بقيمته من منظرهـ رفعت عيونهآ لـ رآشد و أبتسمت : ربي يقدرني و أسعدك أن شآء آلله
رآشد وهو يحط يده على كتفهآ وهو بقمة آلرآحه و آلسعآده : بنت طيب و أصلك آلطيب و أنآ متأكد من هـ آلشيء ,
ألعنود أبتسمت بحيآء : ................ " صمت "



جلسوآ و سكتوآ شوي و رآشد كل شوي يبتسم و يسرح ويفكر ببعييييييييييد !! , كآنت تآخذه الأفكآر مع ألعنود و بكرآ وش بيصير و بعدين و آلمستقبل وكل هذآ كآن يدور برآسه


ألعنود وقفت وهي مبتسمه : تآمرني بـ شيء ي رآشد ؟
رآشد وهو يآقف : مآبي غير سلآمتك , و أنتبهي لـ روحك


[ ألعنود ]


يآلله !!!!!!!!
هـ الاإنسآن بس تجلس مه حتى وهو سآكت تستمعين غصب عنك !! , فيه جآذبيه مآقد شفتهآ بـ مخلوق , كآن يتأمل تقآسيم وجهي و أكثر شيء يدقق عليه : غمآزتي & عيوني , حسيته جريء عكس مآقآلوآ , معقوله إرتآح لي من بدهم كلهم ؟ يآليت وآلله , يآرب قدرني أسعده و أجعل حيآتي معآه فرح و هنآء يآرب

طلعت من عندهـ و أنآ بقمممممممة آلسعآده حسيت برآحه
أول شيء لآنآ بروحنآ مآفيه [ ألآ أنآ و هو ] تبآدلنآ السوآلف عن رغبة منه !! , حسيت بكل شيء حلو يوم لبسني ألعقد , يآرب قدرني وبسسس !!






بعد مرور أكثر من سآعه و آلبنآت مجتمعين مع بعض يستنون عليآء و آلعنود آلسآكتآت يتكلمون !!

شمس : يلآ عنيييييييييييد تكلمي تكفين , بشوف رآشد وشلون تعآمل معك
ألعنود : يآلبى هو , تدرين حسيت برآحه معه بس لآننآ كنآ بروحنآ أنآ وهو وبس !!
جود بهبآل : لآت نسين آلشيطآن يآلخبله هههههههههههههههه
آلكل : هههههههههههههههههههههـ
شمس : يلآ و أنتي علوي ؟
عليآء و هي تبتسم : خربنآآآآآآهآ " قآلتهآ وهي فآهيه "
أمل بصدمه : قرب منك ؟
عليآء أنتبهت : لا خير !! ههههههههههههـ , بس خربنآهآ بالكلآم بس مو تطبيق يعني خخخخخـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
أمل : حسبآلي صج خربهآإ !! ههههههههههـ
ألعنود و عليآء مع بعض : يآرب قدرنآ

شموخ و هي تستطرب : يآرب قدرني على آلحب و رضآآآآآآه و لآ أنحرم منه على طول يآرب !!
أمل وهي تصفق : يلآ بنآت ثنتين ثنتينْ

" كلموآ آلبنآت وهم يصفقن ثنتين ثنتين مثل مآطلبت أمل عشآن الأيقآع هآدي "

شمس و هي دآخله جو : على قلبي يآرآبح هههههـ
آلكل : ههههههههههههـ
جود : مشكله ألي دآخله جو خخخخـ
ألعنود : غلآ و نور وين ؟
أمل : مآنستقبل متزوجآت !! تبين تروحين لهن روحي خخخخـ أنتي و عليآء بعد ههههههههههههههـ
ألكل : ههههههههههههههههـ




[ بعد مرور ثلآث أيآم العيد ضِحك و هبآل وونآسه وطلعآت بر و كل شيء حلو , جآء أليوم ألي قبل الأخير

كآن هذآ أليوم ألي قبل الأخير حبوآ يعيشونه و يكون مميز لهم كلهم



كآنوآ آلبنآت مجتمعين عند الأسطبل و جآيبين لآب توب جود و مستآنسين و شبسآت وصوص و بيبسي وكل شيء , حبوآ يسوون مثل مآ يقآل " ختآمهآ مسك "



مشت ألعنود بروحهآ و هي تجلس على آلكرسي و عليآء مثلهآ بس كل وحدهـ بجهة ثآنيه مآيشوفون بعض بس أبعدوآ عن آلبنآت يفكرن بالجآي



كآنت جآلسه على آلكرسي و هي معطيه كآمل آلحريه لـ شعرهآ ألي فآكته و الهوآء يمشيه يمين و يسآر !! , كآنت تفكر مو مهتمه بإزعاج الهواء



لمحهآ وهو بعيد بس يقدر يميزهآ مميزه هي أصلن !!


شآف خِصلآة شعرهآ كيف تتنآثر على وجههآ و


قآم يردد ببيتْ من عندهـ



[فديت خصلة قذلته يوم تذيه
حتى جبينه صار منها يعاني


الموت لاجاه الهوى وصار مشقيه
ثم انشغل فيها وأنا الموت جاني ]

أبتسم و قآل : عسآني أسعدك يآلعنود

مشى رآشد وكمل طريقه للرجآل وهو تفكيره منحصر بـ آلعنود و بس !!







[ عليآء ]

جنــــون
08-21-2011, 03:40 AM
كنت جآلسه و أنآ أفكر فيه , يوحشني حتى وحنآ نتنفس بنفس ألهوى , أنآ متعلقة فيه بزيآده و أعترف بهـ آلشيء , ومآ أكذب لو أقول هو [ كل أمنيآتي ] , سكت و أنآ أفكر بأشيآء كثآر ومن أسآسهم [ طلآل ]




شفت ظل وآحد وآقف قدآمي وهو يمسي علي

: مسآك ألله بـ ألخير يآلغآليه
عليآء رفعت رآسهآ له و هي مبتسمه و تقول ألطيب عند ذكره : مسآك ألله بـ آلنور طلال
طلآل : أقدر أجلس " وهو يجلس " شكرآ !!
عليآء : هههههههههـ مآتترك هبآلك !
طلآل : أشتق تلك , مدري ليه !!
عليآء و هي تآقف : إن جلست تقول حكي كيذ1 بروح ترى !! هههههـ
طلآل وهو يسحبهآ من يدهآ ويجلسهآ : لآ خلآص أجلسي مآرآح أغآزلك , ههههههههههههـ


[ طلآل ]

يقول أنا ما أقدر وأعاند وأسليه
من عقبها يضحك ويجلس ثواني



سولفوآ شوي

و بعدين قآل طلآل
: عليآء , مآفيه مشكله أكلمك ؟
عليآء وهي تبتسم : على حسب رآشد ! أذآ وآفق فـ أنآ موآفقه أذآ لآ فـ لآ !
طلآل وهو مبتسم : رآشد موآفق !!
عليآء توهقت و أستحت : هاه ؟ موآفق ؟
طلآل : هههههههههههـ شكلك مآتبين !! , طيب خلآص يآلغآليه , إنتي برآحتك وبكيفك ؟
عليآء أبتسمت بحيآء : لآ عآدي جداً عندي بس مآتوقعت رآشد يوآفق !
طلآل : لآ مآبه شيء يخليه يرفض !!
عليآء وهي تأقف : إوكي إخذ رقمي من عندهـ , يلآ تآمرني بشيء بروح أسهر مع ألبنآت تدري بآقي يوم و نفترق !
طلآل : ألله يخليكم لبعض , مآبي ألآ سلآمتك و إنتبهي حق روحك , حآفظك ربي !!





رآحت وتجمعوآ مع ألبنآت وسهروآ سهره عظيمه !! لين 6 آلصبح و أفطروآ و نآموآ !!

جنــــون
08-21-2011, 03:41 AM
كنت جآلسه و أنآ أفكر فيه , يوحشني حتى وحنآ نتنفس بنفس ألهوى , أنآ متعلقة فيه بزيآده و أعترف بهـ آلشيء , ومآ أكذب لو أقول هو [ كل أمنيآتي ] , سكت و أنآ أفكر بأشيآء كثآر ومن أسآسهم [ طلآل ]




شفت ظل وآحد وآقف قدآمي وهو يمسي علي

: مسآك ألله بـ ألخير يآلغآليه
عليآء رفعت رآسهآ له و هي مبتسمه و تقول ألطيب عند ذكره : مسآك ألله بـ آلنور طلال
طلآل : أقدر أجلس " وهو يجلس " شكرآ !!
عليآء : هههههههههـ مآتترك هبآلك !
طلآل : أشتق تلك , مدري ليه !!
عليآء و هي تآقف : إن جلست تقول حكي كيذ1 بروح ترى !! هههههـ
طلآل وهو يسحبهآ من يدهآ ويجلسهآ : لآ خلآص أجلسي مآرآح أغآزلك , ههههههههههههـ


[ طلآل ]

يقول أنا ما أقدر وأعاند وأسليه
من عقبها يضحك ويجلس ثواني



سولفوآ شوي

و بعدين قآل طلآل
: عليآء , مآفيه مشكله أكلمك ؟
عليآء وهي تبتسم : على حسب رآشد ! أذآ وآفق فـ أنآ موآفقه أذآ لآ فـ لآ !
طلآل وهو مبتسم : رآشد موآفق !!
عليآء توهقت و أستحت : هاه ؟ موآفق ؟
طلآل : هههههههههههـ شكلك مآتبين !! , طيب خلآص يآلغآليه , إنتي برآحتك وبكيفك ؟
عليآء أبتسمت بحيآء : لآ عآدي جداً عندي بس مآتوقعت رآشد يوآفق !
طلآل : لآ مآبه شيء يخليه يرفض !!
عليآء وهي تأقف : إوكي إخذ رقمي من عندهـ , يلآ تآمرني بشيء بروح أسهر مع ألبنآت تدري بآقي يوم و نفترق !
طلآل : ألله يخليكم لبعض , مآبي ألآ سلآمتك و إنتبهي حق روحك , حآفظك ربي !!





رآحت وتجمعوآ مع ألبنآت وسهروآ سهره عظيمه !! لين 6 آلصبح و أفطروآ و نآموآ !!









[ يوم جديد آلسآعه 4 آلعصر ]

ركبوآ سيآرآتهم و نفس ترتيب قبل أللهم إن فوآز معه شمس و جود و أمل رجعت لسيآرتهم ,



أحدآث آلسيآرآت و أهمهآ



[ عبدالعزيز مع أمه ]

عبدالعزيز : و أنآ قلت أخلي آلبنآت يشوفون و يجيسون نبضهآ ووآفقت هي بنت آلحلآل , و أنآ يآ يمى من جدي أبيهآ !!
ألجدهـ : كولولولولوش وآلله مآعآد بي حيل أللوش مثل قبل , مبروك يآولدي خلآص بخطبهآ من جدهآ و إمهآ إن شآء آلله , ألله يوفقك و إلله إنك عرفت تختآر , مبروك
عبدالعزيز : هههههـ يآبعد قلبي وآلله , يبآرك لي فيك يآبعدهم











[ رآحت الأيآم و قربت أيآم آلدرآسه ترجع مآبقى ألآ أسبوع خلصت الأجآزه ألصيفيه ورجع هم آلدرآسه ونكدهآ


أمل رجعت لـ آلشرقيه وخطبهآ عبدالعزيز رسمي من جدهآ ووصلت آلموآفقه لـ أهلهآ بالدمآم وكلهم فرحوآ لهآ , و أغلبهم منصدمين , أخر شيء يتوقعونه إن أمل تآخذ وآحد من آلريـآض أو حتى وآحد مثل عبدالعزيز آلجآسر !!



فوآز يدرس و كآن يوصل آلبنآت للجآمعه و شموخ و جود و عليآء كملوآ بجآمعة آلملك سعود مع شمس و ألعنود , ونور أنتقلت لـ جدهــ مع شغل فهد , وآلنقل كآن مفرح على الأقل إنهم قربوآ من آلريـــآض !


رآكآن و طلآل مسكوآ آلشركه و سلطـآن دخل آلجآمعه ودخل معآه طلآل غصب عشآن يكملون ألي بدوه ببريطآنيآ , لآن وآسطتهم كآنت قويه وخطاأ أنهم يخيبون ظن هـ آلوآسطه !!


غلآ و بندر رجعوآ لـ آلشرقيه و هم بإنتظآر مولودهم ألي توهــ ببدآية طريقه !!






كآنوآ متوآصلين ومو منقطعين عن بعض ,

كلهم مع بعض وزيآرآت و تيلفونآت و كل شيء ,


مآ أقوُل ألآ [ ألله يخلي للكل أحبآبه و أقرآبه ] =)







[ آلشرقيــــه ]



أمل و هي تشوف خآلتهآ أم رآشد تلبس عبآيتهآ وكآشخه أخر شيء !!


أمل : أنتي من جدك ؟ وش تين فيهآ تخربين حيآتهآإ وش مستفيده ؟ لآ تكذذبين وتقولين بروح أسلم , أعرف نوآيآك يآ خآلة منيب غآويتك !! أنتي أم على أيش ؟
أم أمل : أمل هذي خآلتك أستحي !!
أمل و هي تصآرخ : مآرآح أستحي لين تستحي هي على وجههآ , يمى تقول إنهآ بروح لـ غلآ ولـ رجآلهآ بندر !! , ليه توهآ تتذكرهم و لآ أيش ؟ , من عقب سنين توك تذكرينهآإ , أذآ إنتي رآيحه تشحذين !! , أخذي بطآقتي و أخذي ألي تبينه !! أمآ غلآ يىويلك أن لمستي شيء منهآإ فآهمه يآ يآ " قآلت بإستهزآء " خآلتي سآرآ !!
سآرآ كآنت سآكته وتمثل آلبرود و فتحت آلبآب : مع آلسلآمه




أمل رفعت آلجوآل على طوووول



[ عند غلآ و بندر ]


غلآ : وش تبي ؟ , طيب بندر مو موجود وش أسوي ؟ مآبي أقآبلهآإ مآبي " خنقتهآ آلعبرهـ " توهآ تتذكرنآ هي ؟ و لآ أيش ؟
أمل : مآعليك منهآ أتصلي على بندر و قفلي البيبآن عدل و أنتظريه يآصل , وأدعي إنه يآصل قبل هـ آلسخيفه خآلتي !!
غلآ : أمل لآ تقولين كييذ1 مهمآ صآر هذي خآلتك ؟
أمل بـ أستغرآب : مآترضين عليهآ لآنهآ خآلتي , مو أمك ؟
غلآ أبتسمت : مآعندي أم أمي مآتت هي مآتت !! مثل مآتقول علوؤي !!
أمل أبتسمت : طيب يلآ بلآ هذرة و أتصي على بندر طيب !!
غلآ : طيب



[ أتصلت على بندر و عطآهآ مشغول و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

" طق طق طق "
غلآ خآفت : مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مآرآح أفتح مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مين ؟
: أفتحي حيآتي
غلآ أبتسمت : وين مفتآحك ؟ " ورآحت فتحت له آلبآب "
بندر دخل و أبتسمت وسكر آلبآب ورآه : نسيته عندك ؟ , أنتي تعرفين أني أمشي بدون عقل و بس أفكر فيك !!
غلآ أبتسمت بحيآء : تعآل في موضوع مهم !!

" جلست معه و قآلت له آلموضوع "

بندر : بس !! , حيآتي أنآ لآ تخآفينْ , لآ تهمك خليهآ تجي بس و أنآ موجود جمبك حيآتي , لآ يهمك
غلآ ضمته : بس مآبي أشوفهآ !!
بندر يشدهآ له : معليش , خلآص أهدي حيآتي



[ طق طق طق ]

غلآ نآظرت بندر بخوف : هذي هي أكيد !!
بندر و قف : خليك ورآي و أنآ بفتح لهآ آلبآب !! مآعليك حبيبتي




مشى بندر وهو بقمة برودهـ بس من دآخل يغلي , يعز عليه يشوف آلخوف بعيون غلآ وهو معآهآإ


[ فتح آلبآب و ........................... !

جنــــون
08-21-2011, 03:43 AM
[ آلشرقيــــه ]



أمل و هي تشوف خآلتهآ أم رآشد تلبس عبآيتهآ وكآشخه أخر شيء !!


أمل : أنتي من جدك ؟ وش تين فيهآ تخربين حيآتهآإ وش مستفيده ؟ لآ تكذذبين وتقولين بروح أسلم , أعرف نوآيآك يآ خآلة منيب غآويتك !! أنتي أم على أيش ؟
أم أمل : أمل هذي خآلتك أستحي !!
أمل و هي تصآرخ : مآرآح أستحي لين تستحي هي على وجههآ , يمى تقول إنهآ بروح لـ غلآ ولـ رجآلهآ بندر !! , ليه توهآ تتذكرهم و لآ أيش ؟ , من عقب سنين توك تذكرينهآإ , أذآ إنتي رآيحه تشحذين !! , أخذي بطآقتي و أخذي ألي تبينه !! أمآ غلآ يىويلك أن لمستي شيء منهآإ فآهمه يآ يآ " قآلت بإستهزآء " خآلتي سآرآ !!
سآرآ كآنت سآكته وتمثل آلبرود و فتحت آلبآب : مع آلسلآمه




أمل رفعت آلجوآل على طوووول



[ عند غلآ و بندر ]


غلآ : وش تبي ؟ , طيب بندر مو موجود وش أسوي ؟ مآبي أقآبلهآإ مآبي " خنقتهآ آلعبرهـ " توهآ تتذكرنآ هي ؟ و لآ أيش ؟
أمل : مآعليك منهآ أتصلي على بندر و قفلي البيبآن عدل و أنتظريه يآصل , وأدعي إنه يآصل قبل هـ آلسخيفه خآلتي !!
غلآ : أمل لآ تقولين كييذ1 مهمآ صآر هذي خآلتك ؟
أمل بـ أستغرآب : مآترضين عليهآ لآنهآ خآلتي , مو أمك ؟
غلآ أبتسمت : مآعندي أم أمي مآتت هي مآتت !! مثل مآتقول علوؤي !!
أمل أبتسمت : طيب يلآ بلآ هذرة و أتصي على بندر طيب !!
غلآ : طيب



[ أتصلت على بندر و عطآهآ مشغول و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

" طق طق طق "
غلآ خآفت : مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مآرآح أفتح مين ؟
" طق طق طق "
غلآ : مين ؟
: أفتحي حيآتي
غلآ أبتسمت : وين مفتآحك ؟ " ورآحت فتحت له آلبآب "
بندر دخل و أبتسمت وسكر آلبآب ورآه : نسيته عندك ؟ , أنتي تعرفين أني أمشي بدون عقل و بس أفكر فيك !!
غلآ أبتسمت بحيآء : تعآل في موضوع مهم !!

" جلست معه و قآلت له آلموضوع "

بندر : بس !! , حيآتي أنآ لآ تخآفينْ , لآ تهمك خليهآ تجي بس و أنآ موجود جمبك حيآتي , لآ يهمك
غلآ ضمته : بس مآبي أشوفهآ !!
بندر يشدهآ له : معليش , خلآص أهدي حيآتي



[ طق طق طق ]

غلآ نآظرت بندر بخوف : هذي هي أكيد !!
بندر و قف : خليك ورآي و أنآ بفتح لهآ آلبآب !! مآعليك حبيبتي




مشى بندر وهو بقمة برودهـ بس من دآخل يغلي , يعز عليه يشوف آلخوف بعيون غلآ وهو معآهآإ


[ فتح آلبآب و ........................... !


نآظرهآ بندر وكأنه عرف إنهآ سآره : هلآ ؟ من بغيتي
أم رآشد وهي تخوصر : بنتي وين ؟!
بندر وهو يخزهآإ من فوق لتحت : يآ عمه !!
ساره : عمتك بعينك !! , أم رآشد لو سمحت !!
بندر : عسى مآشر دآخله و تصآرخين ؟ نعرفك تعرفينآإ ؟ حنآ مآنعرف إحد أسمه إم رآشد ؟!
أم رآشد أبتسمت أبتسآمة خبث : أسأل مرتك ألي هي بنتي أكيد تعرف أحد بهـ الأسم !!
بندر : حتى لو غلآتي , تعرف !! , مآبيهآ تقآبلك ؟ عندك مشكله يآ عمتي ؟
أم رآشد عصبت : ليه مآتبيهآ تقآبلني إن شآء آلله ؟ وش أسبآب رفضك يآ بندر !!
بندر : أسبآب رفضي تخصنني يآعمه , و مآبي غلآتي تتعب و السبب إنتي !! فـ يآليت تروحين لبيتك و إنتي محترمه نفسك , و أذآ جآيه تبين شيء " وكآن يلمح أنهآ تبي فلوس " " أشر على جيب ثوبه " مثل آلشيء الي دآخل !! , لآ تستحين قولي !!
أم رآشد عصبت و قآلت بطنازه : غلآتي و غلآتي !! على أيش غلآتك !! من زينهآ ؟
بندر : غلآتي ملآك و كلن شآيف هـ الشيء ألآ إنتي , و إذآ مآعندك كلآم يلآ أظن أنه مآله دآعي تبقين أكثر و أعطيك من وقتي أكثر , فمآن ألله " و سكر البآب "


غلآ مسكت يده وعيونهآ مليآنه دموع : أحسك قسيت عليهآ بزيآده
بندر : أجل تبينهآإ تتكلم فيك قدآمي ومآ أتكلم معهآإ بـ قسوة !! لآ أنتي بالذآت حوآليك حدود حمرآء ألي يتعدآهآإ جزآته عندي يَ ألغآليه !
غلآ ضمته : ألله لآ يحرمني منك حبيبي
بندر : ولآ منك






[ أمل ]

وآقفه ورى بآب الصآله و أتسمع شـ تقول وهي تبكي !! ,

ساره : أنتي بس لو تشوفين شلون أهآني كآن مآقلتي هـ الشيء !!
أم أمل : أسمحيلي بس إنتي الغلطآنه ألي رآيحه له !! وش تبيين فيه ؟ فلوس و عندك الملآيين , سيآرآت و عندك فوق الـ 3 وش تبين بعد ؟
و قفت ساره و هي بقمة الشر : أنآ رآيحه أشوف حظ بنتي ألي طلع أحسن من حظي مآلت علي و على حظي , و بعد رآيحه أخرب بينهم , بس بس بس " و جلست تبكي قهر "
أم أمل أنصدمت وش كل هـ الحقد : ساره وش هـ الحقد ألي بقلبك ؟ , صج أني أشبهك بـ أشيآء و بطمعك بس مآتوصل فيني أسوي بعيآلي كيذ1 , أمل عمري مآ أذيتهآ و صدق إني أقلل منهآإ رغم إنهآ مره و عآقل بس مآسويت سوآتك ؟
سآره : أطلعي برآ مآلك شغل فيني !!
أم أمل : على العموم من هـ اللحظه أنآ قررت و أنآ مقرره من زمآن بترك لك البيت و أنآ أستأجرت لي بيت دور وآحد بعيد عنك وعن وجع الرآس ألي يجيني منك و إنتي دبري لك أحد تعيشين معه !!
سآره نآظرتهآ بقهر : أنآإ ملآيين يتمنون مني نظره , وطسي لآ عآد تشوفك عيني أجل !! قآل أخت قآل !
أم أمل : ألله يهديك , " طلعت و مرت من عند أمل المصدومه من كلآم أمهآإ ألغريب عليهآ " !!!!



مشت أمل ورى أمهآ و كآنت بتتكلم

أم أمل : ألي سمعتيه صحيح , يلآ شيلي أغرآضك وجهزيهآ بستقر أنآ و إنتي ببيت وآحد !
أمل بفرح مع حزن : طيب و جدي ؟
أم أمل : بشآوره يروح معنآ لآني مجهزه له غرفة بـ البيت ألجديد و حآسبه حسآبه
أمل : ألآآآآآآآه ونآسه " بآست أمهآ " من جد أحس أول مره تسوين خير يآ نوره ههههههـ
أم أمل تضحك : وجع أحترمي نفسك أنآ أمك
أمل : توني أحس خخخخخخخـ " و رآحت لغرفتهآ "
أم أمل : هههههههههـ ألنآس تكبر وتعقل هي تكبر وتنهبل يآحليلهآإ , يلآ توكلنآ على ألله " رآحت تآخذ أغرآضهآ "




[ بالرياض ]


[ بيت البدر ]


سلطان وهو جآلس على اللآب توب : أبو سلطـآن !
أبو سلطآن : هلآ يآولدي ؟
سلطآن : أنت تقول أنك نآوي تبني ثلآث مسآجد بكذآ منطقه صح ؟
أبو سلطآن إن شآء آلله , ليه ؟
سلطآن : أبد وآلله بس أبيك تبني وآحد عن أمي ألله يرحمهآ
أبو سلطآن أبتسم بـ حزن : و هذآ ألي بيصير , ألآ إنت وش قآعد تطقطق به ؟
سلطآن أبتسم على كلآم أبوه : أبد يآبوي بس دآم أن ملآك متبريه من أشغآل زوآجي !! , قلت بسويه ببيتنآإ و يكون من تصميمي , وجآلس أبحث عن تصآميم لحفلات الزواج عشآن أخذ أفكآر و أرتب عليهآإ , ودي يكون مرتب و أنيق
أبو سلطآن : ألله يوفقك يَ ولدي , يلآ قوم مآبقى شيء على أذآن ألمغرب بروح مسجدنآ بأم فيهم
سلطآن وقف : يلآ هذآني معآك



[ سلطآن ]


يآرب يآرب يآرب عسآهآإ تسآهيل , نآوي أكلمهم أللحين و أقولهم إني بحط الملكه والزوآج بيوم وآحد ويكون بسيط , ببيتي وجمعة وونآسه أحس كيذ1 أحلآ و أليوم ألي بعده نسآفر على إختيآرهآإ , أحس كيذ1 تسآهيل و لآ أنآ مآعندي مشكله أسوي لهآإ زوآج مآصآر من قبل , بس مو مرتآح !! أبي شيء بسيط , وآلله يكفيننآ عيون هـ النآس , أستغفرب ألله يآرب , ألله يجمعنآ على خير ~

جنــــون
08-21-2011, 03:43 AM
[ بيت الكآيد ]




شمس و هي تسلم و تخلص من صلآتهآ : ألسلآم عليكم ورحمة ألله , آلسلآم عليكم ورحمة الله
جود و هي منسدحه ع السرير : صآر لنآإ شهرين عن أمول و غلآ
شمس وهي ترتب السجآده : مشتآقه لهآإ حدي من شوي مكلمتهآإ و قآلت لي أن سآروه أم رآشد رآحت لـ غلآ !! قسمن بغيت أطبق للشرقيه أروح أصفق هـ السآره ألي منكده على أمول و غلوؤي و علوؤي !! سخيفه من جد !! أمحق أم
جود فهت : من جججججدك رآحت لـ غلآ ؟
شمس تبتسم : لآ مآعليك بندر رجآل وعرف كيف يتصرف
جود : أشوى !! أهم شيء نفسية غلآ
شمس : لآ كويسه لمآإ سكرت من أمل كلمتهآإ و طمنتني عليهآإ وعلى بشآير مدري عزيز ألي ببطنهآإ خخخخـ
جود : يالفآصله , أسمعي مو نآوية تجهزين لـ تخرجك من الجآمعة ؟
شمس : نهي نهي و أصلن ولآ فكرت أسوي تخرج !! , أبي ليلة فرحي وحده مع بدر وبس خخخخخخخـ
جود : أخس !! من متى الرومنسيه !!
شمس : من يوم أنولدت " و أبتسمت إبتسآمه على هبآل "
جود : ألله يعين أخوي على هبآلك
شمس أبتسمت : . . . . " سكتت شوي " ألآ أقول شخبآر فوآز مع درآسته من زمآن مآتوآجهت معه ؟ هذآ وحنآ بنفس ألبيت !!
جود : أبدن توني موآجهته عند أمي , يقول مآعلي مآشي حآلي و إوكِ
شمس : ألله يوفقه , أمممممممممم
جود : أممممم أيش ؟
شمس : مفكره أخطب له ملآك صديقتي ؟
جود بصدمه : ملآك البدر عمة سلطآن ؟
شمس وهي تصفق جود بالمخده : أنتي مفطره فول اليوم !! يآلله تستوعبين كلآمي !! , لآ ملآك التركي , يآلبى قلبهآإ وآلله مشتآقه لهآإ
جود : يآللللللللله ملآك آلتركي !! يآربي من زمآن عنهآإ ؟ طيب يمكن أنخطبت ؟
شمس : لآ أنآإ سآئله حصه تقول لآ كل مآجآهآإ أحد رفضت
جود : غريبه ؟
شمس : من جد أستغربت يعني , جمآل و أخلآق خفة دم وكآمله والكآمل الله , وللحين ترفض !!
جود : يآبنت آلنصيب
شمس : أي وآلله !!
جود : خلآص شآوري إمي و شوفي رآيهآإ ؟
شمس : لآ بشآور فوآز أول
جود : أيه صح أريح له !
شمس : إوكي أليوم أكلمه إن شآء آلله



[ بيت الجآسم ]


ألعنود : مدري وآلله بس هم بيجون يذآكرون معي بـ غرفتي " وقآلت بلكآعه لـ طلآل " و بدووون إزعآج !!
طلآل : يآلبيه يعني ألبيت أليوم بينور !!
ألعنود : لآتخليني أندم إني قلت لك !!
طلآل : رآكآن يدري إن زوجته بتجينآإ ؟
ألعنود : لآ , هي قآلت لآ تعلمينه إني بجي تقول إحرآج , بس عليآء عآدي عندهآإ
طلآل : حبيبتي طآلعه علي خخخخخـ
العنود : يآحبي لكم بس
طلآل يغمز : و يآحبي لك إنتي و رآشد هههههههههـ
ألعنود أستحت ولفت عنه : سخيف " ورآحت تجهز لعلياء و شموخ الي بيجونهآإ )



طلآل وهو يمشي ويكلم سلطآن ورآيح للديوآنيه ألي فيهآ رآكآن : وشكوآي للي يفتهم شكوآي و " جآي آلحبيب جآي "
سلطآن : لآ لآ و رآح الحبيب رآح !!
طلآل : لآ أنآإ جآي آلحبيب جآي !!
سلطآن : أهآآآآآآ هههههههههههههههـ
طلآل : مآبغيت تفهم يآقلبي ! هههههههههـ
سلطآن : فآهمك فآهمك
طلآل : شرآيك تمرنآإ تتقهوى ؟
سلطآن : لآو آلله عندي أشغآل آلدنيآ ومآيمدي , بس كلمتك أسلم
طلآل : أهآإ , ألله ييسهل عليك , موفق , أجل يلآ فمآن ألله
سلطآن : فمآن آلكريم





[ شموخ و عليآء ]





[ بالسيآره ]


شموخ : وآلله مستحيه !! , خير رآيحين و شسمه
عليآء : لآ عآدي و إذآ , بنجلس مع عيآلهم و لآ مع العنود خخخخخخخخخـ
شموخ : شتحسييين !! , ألمهم خلآص كلمي العنود وقولي لهآإ تسوي لنآإ درب من اللحين
عليآء : ههههههههههههـ مآيمدي مشينآإ
شموخ : مآلي شغل , وآلله حدي منحرجه
عليآء : إوكي إوكي " رفعت الجوآل وأتصلت على ألعنود ألي ردت على طول " عنآدي , شموخ تقول سوي درب من اللحين ههههههههههـ
آلعنود فصلت ضحك : هههههههههههـ شتحس فيه بس !!
شموخ : وجعآه وش يضحك ؟ منحرجه وربي !
ألعنود : إوكي إوكي أهم شيء إنكم بالطريق
عليآء : يلآ سلآم



[ فوآز ]


هذي من صجهآ تتكلم !! , لآ وهي بتخطب لي بنفسهآ ؟
شمس : هاه وش قلت ؟
فوآز : شمس أنتي تعرفين رآيي من قبل ؟
شمس : طيب فوآز وش الي مآنعك كيذ1 ! تزوج خلنآإ نفرح فيك ؟
فوآز أبتسم بألم إنتوآ بتفرحون وأنآ بموت مليون مره : وآلله محتآر وربي !
شمس : وربي آلبنت تجنن و قسمن صديقتي أكثر من سنه و أعرفهآ عز المعرفه ,
فوآز : أنآ عآرف أن ذوقج حلو و رآيج بالبنت مآيخيب بس ولو ؟
شمس : ولو أيش ؟ فوآز وآلله أنآإ بس إنتظر موآفقتك !! إنت قل موآفق وشف العرس ألي بيصير ؟ وربي مآرآح أقصر معك
فوآز بألم وبدون لآ يرآقب قوله : أنتي تسوين جذي تبيني أنسآج ؟
شمس شدت على المبآيل و رخت صوتهآ : فوآز لآ الموضوع مو كيذ1 , بس نبي نفرح لك ؟
فوآز : طيب خلآص ألي تشوفينه , و مآعندي مشكله دآمهآإ أختيآرج " قآل وهو يضحك " مو مصدق إني بتزوج ؟ تصدقين وآيد فرحآن ؟
شمس أبتسمت بألم وهي تعرف طبعه : ألله يوفقك و يسعدك يآرب , خلني بروح أقول لعمتي عشآن نتم الموضوع من بكره !
فوآز : على خير على خير إن شآء آلله
شمس : يلآ فمآن ألله
فوآز : فمآن آلكريم " سكر السمآعه وهو على وجهه بقآيآ أبتسآمه "



بدر : من تكلم ؟
فوآز مبتسم : زوجتك تبي تخطب لي صديقتهآإ !!
بدر فرح : و أنت بتوآفق ؟
فوآز : وليش أرفض ؟
بدر ضمه : أوووووه و أخيراً فوآزوه , مبروك مقدمإ
فوآز : ألله يبآرك فيك حبيبي ! " سكت و بعدين ضحك " ههههههههههههههـ
بدر : وش فيك تضحك ؟
فوآز : بغيت أقولك حبيبتي هههههههههههههههههـ
بدر : ههههههههههـ وجع للعدو أللحين إنآإ حبيبتك ؟ مآيمدي يالأخو تصير حبيبتك هههههههـ
فوآز : ههههههههـ تصير ليش لآ
بدر : أمش يلآ بيأذن العشآء وحنآإ طآقينهآإ سوآلف




[ عند شمس و أم بدر ]



شمس : هاه وش قلتي ؟
أم بدر وهي تفكر مع إبتسآمه : وآلله ملآك ألتركي بنت تجنن وكآمله و الكآمل وجه اآلله , مآشآء آلله عليهآإ , ومنآسبة لبدر , وآلله فكرتن مهيب شينة ؟
شمس : حلو , طِيب بس بآقي نكلم أهلهآإ ونقولهم بنجيهم , حلو كيذ1 عمه ؟
أم بدر : ونعم التفكير يآبنيتي ؟ إن شآء آلله بعدين تخطبين لولدك وولد بدر
شمس أستحت : و إنتي معنآإ إن شآء آلله

جنــــون
08-21-2011, 03:43 AM
بيت الجآسم ]



عليآء : يووووووه !!
ألعنود و شموخ : وش ؟
عليآء : طلآل يتصل ؟
ألعنود و شموخ : ههههههههههههههههههههـ أمآ عآد
عليآء أبتسمت : ألعنود تعآلي كلميه هههههههههـ
ألعنود وهي تروح عند علياء : إوكي


ألعنود : همممم ؟
طلآل : و إنتي بكل مكآن تنطين لي ؟
ألعنود : زوجتك تذآكر ومآتقدر تكلمك و أنآ رديت عنهآإ !
طلآل : لبى بس يآبخت الدفتر والقلم !!
ألعنود بهبآل : لآ تشوفهىإ !! ملت الدفآتر و الكتب قلوب و جمبهآإ أسمك خخخخخخخخخخخخخـ
شموخ : هههههههههههههههههههـ
عليآء : وجع إن شآء آلله !! عنييييييييييييد !!
ألعنود : أيه و تكتب جمب أسمك أغنية لنوآل و فآضل شآكر , أحآول , ألبنت تحبك ههههههههههههـ
عليآء أخذت ألجوآل وقآلت بضحكه : لآتصدق عمرك !!
طلآل : و أنآإ أحبك أكثر
عليآء : ورآي درآسه , يلآ فمآن ألله " سكرت منه "

عليآء وهي تخز العنود : على فكره حركتك بآآآآيخه !! " و سكتت شوي و بعدين ضحكت " هههههههههههههـ أحسه صآر مغرور عقب مآدرى ههههههههههههههـ
شموخ و العنود : ههههههههههههههههـ
شموخ : يآلبىآكم من جد خبل و أخذ له خبله !!
ألعنود وهي تضحك : أبشرك عيآلك بيطلعون تحف ههههههههههههـ
شموخ : هههههههههههههـ
عليآء : من جد و أنآ أعترف بهـ الشيء خخخخخخخـ

" ترن ترن " مسج لـ جوآل عليآء ~



"طفله مهما طالـ عمرك .. مهما فيك من الجراءهـ
باقيه بـ عــيوني طفله .. لابســه ثوب البراءهـ


أقول عليآء !! أنآإ من عقب مآقآلت لي العنود إنك ترسمين قلوب وكيذ1 !!
عرفت إني متزوج لي طفله
ورب ألكون محظوظ أنآإ فيهآإ "




عليآء أبتسمت و أستحت بقوآ : يوــــه !!
ألعنود وهي تسحب الجوآل : ههههههههههـ يآحركآت
عليآء تآخذه : عييييييب يآمره !!


" كملوآ جلستهم سوآلف و ضحك و المذآكره حآطينهآإ على جنب "


ألعنود : شموخ شموخ !
شموخ : لبيه ؟
ألعنود : تدرين أكتشفت شيئ !!
شموخ : ألي هو ؟
ألعنود بضحكه : صوتك يحث على المذآكره هههههههههههـ
شموخ : هههههههـ ليه ؟
ألعنود : يوم لابي صآلح كنت أذآكر و إنآ أسمع صوتك و كنت أفهم وقسم ههههههـ , بس أللحين لآبي خرب ومآكو طريقة أذآكر فيهآإ ؟ , ومآحب أسمع من جوآل !
شموخ : قهر أكيد بتسقطين ذآ ألترم هههههههههههههههـ
ألعنود وعليآء : ههههههههههههههههههههـ
ألعنود : فآل ألله و لآ فآلك , أسمعي بجيب لآب وأحد من أخوآني و أبيك تسجلين عليه و إنآإ بتسمع منه !!
شموخ : يلآ أنتظرك



" رآحت ألعنود وجآبت الآب توب و الهت فون "

شموخ : شنو أغني ؟
ألعنود : عبآدي جوهر – أستآهلك !! عجيبه عليك
شموخ : أحم أحم إوكي يَلآ ببدأ


أممممممم " بدت تدور اللحن "


أبسألك !
ابسألك .. هو أنا استاهلك ؟!
استاهل الدمع اللي جرّح وجنتك ؟
استاهل انياعشقك ؟
ابسألك عن حالنا .. انتي واناياللي احس .. انك اناحالنا ما هوغريبانـّا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيدبالرغم من جرح السنينعشقنا دايم يزين
ماهو غريب .. اني لو مرة في همينسيت وبكلمة جرحتكقبل ما تتألمين .. اللي ينزف هو دميابسألك ماهو غريب .. استاهلك

ألعنود وهي منمدجه : يآفنآآآآآآنه
شموخ : على قلبي عنودتي " وكملت تغني "

ابسألك لو قلت لك ان الحنان اللي في قلبكينبت من الصخر الزهر..
وانالنهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر ..
وان العذاب اللي في عيونك يعلـّمالناس الشعر ..
ولو قلتلك اني احبك اكثر من هموم البشروكثر الجفا وكثرالسهر ... لو قلت لكوانك اقرب من عيوني للنظركل الذي اقدر اقولهواللي ما اقدر اقولهاستاهلك .. حبيبتي ؟!
وباجاوبك .. للأسف ما به احديستاهلك



عليآء : يآلله الكلمآت أليييييييمه
ألعنود : بقوآإ و ربي ~
شموخ : عبآدي كبييييييير
عليآء : هاه يآلعنود ألحين دآم عندك تسجيل لـ شموخ مآرآح تسقطين ههههههههههههـ
ألعنود : هههههههههههههـ يب يب




" كملوآ آلبنآت سوآلف وهيصوآ و خلصوآ وكل وحدآ رآحت لبيتهآإ "





[ بيت الكآيد ]



شمس : خلآص إنآإ و عمتي بوكرآ بنروح لـ التركي نخطب
جود : كويس , موفقين
شمس : ويآك
جود : يلآ نآمي ألسآعه 11 مآتعبتي !! على قومة الجآمعه ترآك
شمس : أللحين بنآم بس دقآيق

طلعت جود وخلت شمس ملتهيه بجوآلهآإ


[ شمس ]

معقوله يعني هـ الصدف تحصل !! يآلله مو معقول هو نفسه ألي بـ المول !! , مو مستوعبه ؟ بس بسكت مآرآح أقوله , ألله يستر !!



[ عند الجآسر ]


رآشد : يلآ عليآء متى نآوية تنآمين ؟
عليآء وهي تسكر الـtv : يلآ هذآني رآيحه أنآم
رآشد وهو مبتسم : نوم العوآفي



[ رآشد ]


يوم ملكتي و شكلهآإ مو رآضيين يروحون عن بآلي !!
آلبنت مآشآء آلله عليهآإ كلهآإ ملح و جآذبيه , وجمآلهىإ عآدي بس معجبتني حيل , ربي لك الحمد ألي رزقني بمثلهآإ , يلآ خلني أروح أنآم و أخلص من هـ الهوآجيس



[ بيت الجآسم ]

رآكآن بـبجآمته دآخل على العنود : وين لآبي ؟
و ألعنود وهي تنزل الهت فون : هذآ هو ألي جآلسه أتسمع عليه
رآكآن : بستعمله سآعه إن شآء آلله وأرده لك تكملين بس عندي شغله ضروريه !
ألعنود : إوكي أخذه



أخذ رآكآن لآب توبه و طلع الصآله و شآف ملف أغنيه MP3 مشتغل !! حط السمآعآت بـ إذنه وهو يسمع صوتهآإ


و هي تقول : على قلبي عنودتي


أبتسم بسرعه !! عرفهآ , مآغيرهآإ ~
غمض عيونه وهو مندمج مع صوتهآإ و يغني معهآإ

يوم خلصت , شد على يدهـ وكأنه يتكلم مع أحد و ردد بدآخله " غلآك يآشموخ عذب قلب رآكآن "
يآلبيه يَ ألصوت , " فتح جوآله و فتح البلوتوث و أرسل المقطع لنفسه ورجع الجهآز للعنود "


[ رآكآن ]

هـ المقطع بيبقى عندي , لين مآتجين يَ شموخ و تصيرين حلآلي و أغني لك و تغني لي !! , أبتسمت على تفكيري و درجة جنوني بهـ البنت الغريبه ألي بتصير زوجتي عمآإ قريب , رحت و سكرت جوآلي وأنسدجت و أنآإ منشغل فيهآإ !!







[ يوم جديد ]
آلسآعه 4 العصر
[ ببيت التركي ]

أم فيصل : حيآكم ألله هلآ و غلآ وآلله , هذي آلسآعه المبآركه
ريمآ : نورتي يآشموس زمآن عنك ؟
شمس : لبى قلبك و ربي وآحشتني إنتي و ملآكوه , ألآ هي وين !
ريمآ : تجي شوي

" بدت ريم تقهوؤي شمس و أم بدر , و كملوآ سآعه وملآك مآطلعت لهم , و حبت أم بدر تدخل بالموضوع ,

تكلمت أم بدر و قآلت ألي عندهآإ ونظرآت أم فيصل ألي هي أم ملآك و ريمآ أخت ملآك , بآدي عليهم الأستغرآب !!

شمس : وش قلتوآ ؟
أم فيصل : بس يآشمس أنتي مآتدرين أن ملآك صآرت ؟
شمس بدى الخوف عليهآإ : صآرت أيش ؟ وش فيهآإ ملآك ؟
ريمآ : قبل سنه ملآك صآر عليهآ حآدث و كآن بسيط , بس سبب هـ الحآدث أن ملآك تكون عرجآ طول عمرهآإ !!
شمس أبتسمت وهي تخفي خوفهآإ : ملآك بسم ألله عليهآإ كآمله و الكآمل ألله , ومآينقص منهآإ حكمة ربي !! , حنآإ جينآإ نطلب بنتكم لآننآإ نعرفهآإ أخلآق وتربية , ومآجينآإ ندور الشكل !!
أم فيصل أرتآحت : أجل نستشير ملآك و نرد لكم خبر

شمس و قفت : عن أذنكم أبي ألحمآم و إنتوآ بكرآمه ؟


ريمآ وقفت ودلت شمس على الحمآم




شمس فتحت جوآلهآإ و أتصلت على فوآز

شمس : أهلين فوآز
فوآز بخوف : وآفقوآ ؟
شمس : فوآز بقولك شيء ؟
فوآز : قولي إنهم رفضوآ ؟
شمس : لآ مآيحصلون زيك وآلله , بس
فوآز : بس أيش ؟
شمس : ملآك , ...................................... !

جنــــون
08-21-2011, 03:43 AM
يوم جديد ]
آلسآعه 4 العصر
[ ببيت التركي ]

أم فيصل : حيآكم ألله هلآ و غلآ وآلله , هذي آلسآعه المبآركه
ريمآ : نورتي يآشموس زمآن عنك ؟
شمس : لبى قلبك و ربي وآحشتني إنتي و ملآكوه , ألآ هي وين !
ريمآ : تجي شوي

" بدت ريم تقهوؤي شمس و أم بدر , و كملوآ سآعه وملآك مآطلعت لهم , و حبت أم بدر تدخل بالموضوع ,

تكلمت أم بدر و قآلت ألي عندهآإ ونظرآت أم فيصل ألي هي أم ملآك و ريمآ أخت ملآك , بآدي عليهم الأستغرآب !!

شمس : وش قلتوآ ؟
أم فيصل : بس يآشمس أنتي مآتدرين أن ملآك صآرت ؟
شمس بدى الخوف عليهآإ : صآرت أيش ؟ وش فيهآإ ملآك ؟
ريمآ : قبل سنه ملآك صآر عليهآ حآدث و كآن بسيط , بس سبب هـ الحآدث أن ملآك تكون عرجآ طول عمرهآإ !!
شمس أبتسمت وهي تخفي خوفهآإ : ملآك بسم ألله عليهآإ كآمله و الكآمل ألله , ومآينقص منهآإ حكمة ربي !! , حنآإ جينآإ نطلب بنتكم لآننآإ نعرفهآإ أخلآق وتربية , ومآجينآإ ندور الشكل !!
أم فيصل أرتآحت : أجل نستشير ملآك و نرد لكم خبر

شمس و قفت : عن أذنكم أبي ألحمآم و إنتوآ بكرآمه ؟


ريمآ وقفت ودلت شمس على الحمآم




شمس فتحت جوآلهآإ و أتصلت على فوآز

شمس : أهلين فوآز
فوآز بخوف : وآفقوآ ؟
شمس : فوآز بقولك شيء ؟
فوآز : قولي إنهم رفضوآ ؟
شمس : لآ مآيحصلون زيك وآلله , بس
فوآز : بس أيش ؟
شمس : ملآك , " و قآلت له السآلفه " !
فوآز أرتآح : و أنآ أحسب آلبنت مخطوبه و لآ تزوجت , طيب شموسه عآدي آلعرج مآيأثر وربي , و بعدين وربي وربي هذي ألي أنآإ أبيهآإ !!
شمس أبتسمت بقوآ : ألآآآآآآآآآآآه يعني خلآص ملآك لك !! , ونآسسسسه وربي مآرآح تندم من جد ملآك مآكو مثلهآإ أثنين
فوآز أبتسم على فرحة شمس : طيب يآ مآكو شوي شوي , لآ تتحمسين يمكن ترفضي بسبتج !!
شمس : ههههههههههههـ لآ لآ مآ أظن , أنت غير و أكيد هي بتوآفق عليك إن شآء آلله
فوآز أبتسم : على قلبي يآمرة أخوي , طيب دعوآتج و سلمي عليهآإ
شمس : هههههههههـ من اللحين سلمي !! , طيب يوصل , فمآن آلله
فوآز أبتسم على هبآلهآ : ربي يحفظج



شمس رجعت للحريم و هي مبتسمه : آلسلآم
ريمآ : حيآك
شمس تبتسم و تقول بهبآل : عسى مآطآفني شيء بس !!
ريمآ : ههههههـ و إنتي للحين على هبآلك
شمس : مآتغير يآقلبي , أمممممممم نآدي ملآك وربي مشتآقه لهآإ حدي , ولآ تدرين !! عآدي أنآإ أروح لهآإ " قآلتهآإ بحيآء "
ريمآ : لبى وآلله , أكيد تقدرين , مآمآ خآلتي عن أذنكم بنطلع لملآكو
: أذنكم معكم



" وهم يمشون بـ الممر لغرفة ملآك

شمس : أمممممم ريومآإ , أسمعي تجلسين معنآإ شوي ثمن تروحين لآني أبي أكلمهآإ بروحنآإ و قولي إنك بتجيبين حلآ و قهوة وكيذ1
ريمآ : طيب من عيوني , يآهي بتفرررح بشوفتك وآلله
شمس : يآلبيييييه يآهي


" طق طق طق "


صوتهآ من ورى آلبآب بـ هدوء : من آلطآرق " وتضحك " ؟
شمس و هي تخشن صوتهآ مثل قبل : أحم أحم صديقتوكي يآفتآة آلعرب
ملآك أنصدمت من الصوت وقفت وهي تفتح البآب : لآ يكون " و شآفت شمس و ضمتهآإ " شمييييس وجعآه وحشتييييييييييني بشكل يآلخبله
شمس : يآلبيه وربي و إنتي وآحشتني أكثر و أكثر و أكثر
ملآك : يآلبى قلبك بس , ريموه ورى مآقلتي لي أكشخ على الأقل ؟ يآلدووووبه
ريمآ : دآيم المفآجئآت أحلى ههههههههـ
ملاك و شمس : هههههههههههه
شمس : يآملحححك يآريومآإ مآتغيرتي , خلينآإ ندخل بجلس أسولف معك
ملآك و هي تجلس شمس على السرير : لو بكيفي خليتك تنآمين عندي ههههههـ , أخبآرك شـ علومك ؟
شمس : أبد وآلله بخير ومآشي حآلي , إنتي ألي شلونك وكيف صحتك ؟ وربي مشتآقه لك حيييل
ملآك : أبد وآلله مآشي حآلي بعد , يووووه يآشميس صآر لي أشيآء كثييييير يوم حنآإ بعآد عن بعض !! و قسم بآلله يعني مدري بيكفي يوم أقولهآإ لك !! وآلله أحس بأخذ أسبوع و أنآإ أحكي خخخخخخخخـ
شمس : ههههههههـ , لآلآ أبدي بـ أهم شيء
ملآك و قفت ومشت ثلآث خطوآت و أبتسمت : شفتي كيف صرت ؟
شمس أبتسمت إبتسآمه بآهته لـ أبتسآمة ملآك : عآدي هذآ مآيغير كونك ملآك أحلى مآخلق ربي يآلغآليه
ملآك جلست : يآلبى قلبك , صآر لي حآدث بسيط جداً بس ربي قدر أني أصير عرجآ , و أقدر أقولك هـ الشيء غير حيآتي ونظآمهآإ
ريمآإ وقفت : بروح أجيب القهوة و الحلآ عن أذنكم
ملآك و شمس : إذنك معك
شمس : أمممممم ملآكي قبل لآ تكملين بآقي حيآتك خلني بقولك شيء ,
ملآك : صرتي تعرفين تصيرين جديه يآبطله , أوكي أسمع لك !! قولي ؟
شمس : أنآإ عندي ولد خآل كويتي أسمه فوآز , جآء يدرس هنآإ و صآر له 3 شهور أو 4 وهو هنآإ ,’ فوآز ذآ أنسآن مآشفت مثله من جد , يعني أخلآق و طيبه و صفآت حلوآ كثير لدرجه أقدر أقولك مآفيه صفآت شينه !! و أنآ مآ أقول كيذ1 لآني بنت عمته ؟ لآ إنتي تعرفيني مآ أجآمل
ملآك : أعرفك أكثر من روحي , أيوآ كملي
شمس أبتسمت : أحم , وآلله يآطويلة العمر أنآإ شرت عليه أني أخطب له وحده سعوديه و أعرفهآإ أنآإ وهو وآفق و قآل برآحتك بس أهم شيء تعرفينهآإ زين , وتوقعين من جآء ببآلي أنآإ وجود ؟
ملآك : مين ؟
شمس ببإتسآمه أكبر : أنتي ي ملآك !!
ملآك فهت بـ حيآء : هاه ؟
شمس : أممممم لآ تقولين أنآإ فيني عيب و مدري وشو !! , لآ فوآز أخر همه , حنآإ نبيك كَ شخص نبيك ملآك , أنتي تدرين قد أيش أحبك و إن إنقطآعنآإ عن بعض كآن غصب عننآ , بس ورب الكون على آلبآل يآلغآليه , و لمآ كنت أفكر فيك خفت تكونين تزوجتي و لآ أنخطبتي بس كلمت حصوص و قآلت لي إنك كله ترفضين ؟
ملآك : لآ كله أرفض مآ أبي أقآبل أي رجآل و أنآ بهـ العيب !!
شمس : غلطآنه وربي , آلرجآل بس يشوفك ويعرفك عن قريب بينسى عيبك وربي , و فوآز من جد لمآ قلت له عنك و تكلمت عنك وحتى لمآ عرف عيبك قآل هذي ألي أبيهآإ وربي !!
ملآك أستحت بقوآ : شمس خلآص أنآ من بعد الحآدث قلت مآبي أتزوج , و
شمس : لآ لآ لآ لآ , بتتزوجين ومآرآح يآخذك ألآ فوآز , ملآكي حبيبتي عرجك مآرآح ييأثر على حيآتكم وربي ’, و إنتي فكري بـ روحك غنآتي ,
ملاك أبتسمت : طيب حبيبتي
شمس وقفت : يلآ تآمرين على شيء ؟ بجيك زيآرة ثآنيه أخذ الموآفقه إن شآء آلله ههههههههههـ
ملآك : ههههههههـ أن شآء آالله , " بآستهآ " آلله لآ يحرمني منك
شمس : ولآ منك يآروحي , أطلعي لـ عمتي سلمي عليهآإ يالخبله
ملآك : طيب هذآ أنآإ و رآك


" ورآحوآإ عند الحريم يسلمون و يودعون أم بدر و شمس "

جنــــون
08-21-2011, 03:44 AM
[ بيت عبدالعزيز ]



شموخ بحيآء : يعني خلآص بس شهرين يبى ؟
عبدالعزيز : أيه أنتي و عليآء بـ نفس اليوم حبيبتي , و بعد عرسكم بيومين إن شآء آلله تسآفرون لـ جزر المآلديف أو إيطآليآ و يمكن جنيف
شموخ خقت : جنيف ؟
عبدالعزيز : أيه حبيبتي ؟ وش فيك تعيدين كلآمي ؟
شموخ بحيآء : لآ ولآشيء بس شوية خوف و ربكه
عبدالعزيز : شموخ يلآ أتصلي على عليآء خليهآ تجي بقولهآإ نفس الكلآم ألي قلته لك
شموخ وقفت : طيب يبى , عن أذنك




[ شموخ ]


يآلله , بآقي شهرين بس !! , يعني شهر 1 عرسي و عرس عليآء بنفس اليوم ؟ , حسيت برجفة بعظآمي و أنآ أفكر بهـ الشيء , بديت أتخيل كل شيء بيصير حتى التفآصيل الصغيرآ , كيف بتكون ليلتي مع رآكآن ووش رآح يقول إو رآح أقول أنآإ ؟ , بس حبيت رآيه أنه يخلي الملكه يوم العرس ألحمدلله عشآن أشوفه مره وحده وتكون طول العمر أن شآء آلله , مسكت جوآلي و أتصلت على عليآء و قلت لهآإ تجي عشآن أبوي يبيهآإ وكيذ1 , مشيت و فتحت لآب توبي ببدأ أصمم و أدور لي " مصممه و كوآفيره " و أشيآء كثير ببحث عنهآإ , جلست أبحث و بديت أستعد وأخزن الأرقآم , خلآص لآزم أجهز كل شيء ,




عليآء دخلت على عمهآ : هلآ و غلآ , " بآست رآسه "
عبدالعزيز : هلآ بـ حبيبتي , حيآك تعآلي أجلسي قبآلي
عليآء : سم يآعمي ؟
عبدالعزيز : مآكلمتي طلآل ومآقآلك شيء عن العرس ؟
عليآء بحيآء : من سآعة مسكره منه بس مآقآلي شيء ؟
عبدالعزيز : طيب , حبيبتي إن شآء آلله بعد شهرين عرسك وعرس شموخ بنفس اليوم , ولآزم تبدون تجهيز وآلله يوفقكم حبيبتي
عليآء فهت بحيآء : وش ؟
عبدالعزيز أبتسم : يعني أسوي مثل مآسويت مع شموخ وو أجلس أعيد ؟ , طيب , و بعد عرسكم بيومين بتسآفرون بتروحون لـ جزر المآلديف أو إيطآليآ أو جنيف ؟
عليآء : ألله جنيف ؟
عبدالعزيز : يلآ أبدوآ تجهيز من الحين و إذآ تبين تسآفرين تجهزين من دبي و لآ زي كيذ1 علميني أخذ إجآزه وأسآفر معكم أسبوع تجهزون مآشي ؟
عليآء : إوكي بتشآور أنإ و شموخ ونرد لك خبر , " بآست رآسه " ألله لآ يحرمني منك ,





[ عليآء ]

و يسكر مني كأن مآعنده شيء !! , أنآإ أوريه , بس عقآب له من هنآإ لييييين عرسنآإ مآرآح أرد عليه , !!! يوه لآلآ قويه , أممممم بسآفر ومآرآح أقوله , يآربي مجرد أني أفكر أن عرسي بآقي عليه شهرين تجيني رجفة قويه مدري وش تبي !! , دخلت على شموخ ألي تكلم تيلفون


شموخ : إوكي بوكرآ يكون بيننآإ أتصآل طيب ؟ ’ طيب مع السلآمه


عليآء : قآلك عمي ؟
شموخ بحيآء : أيه و قسمن وجهي ذآب من الحيآء عنده
عليآء : أنآ مآقآهرني ألآ طلآل تخيلي توني مسكره منه ومآقآلي شيء !!
شموخ : لآ أحسن أبوي يقولك تحسين إن عندك أحد يفكر بـ مستقبلك , ألله لآ يحرمنآإ منه
عليآء أبتسمت : أي وآلله أمين , طيب وش سويتي ؟
شموخ : أممممم شرآيك نسآفر دبي نجهز من سآعآت و أطقم وكيذ1 ,
عليآء : تو عمي يقول إذآ تبون تروحون تجهزون علموني أخذ إجآزة أروح معكم
شموخ : حلو , أنإ توني مسكره من كوآفيره أسمهآإ سميه , سوريه هي بس أنآإ حآبه أسوي مكيآج عندهآإ , حيل نآعمه وهآديه و أنآ أبي كيذ1
عليآء : إوكي و أنآإ معك ,





[ بيت الجآسم ]

جنــــون
08-21-2011, 03:44 AM
أم رآكآن : آلصآله حآجزتهآإ أنآإ من مده , تعرف زحمة العروسآت وكيذ1
رآكآن : حلو , يلآ أبدوآ أحجزوآ الحلويآت و خلينآ نرتب الأجنحه ألي بنينآهآإ فوق , أحس ألوقت مآيكفي
طلآل : لآ بيكفي إن شآء آلله , بس أنت جهز نفسك ومآعليك من هـ الأمور أمي والعنود بيتكلفون فيهآإ
ألعنود : صح عليك طلآل , يلآ من اليوم بأجري أتصآلآتي و أخلص إن شآء آلله
أم رآكآن : ألكروت خلوهآإ علي أنآإ بأخلصهم أليوم إن شآء آلله
ألعنود فتحت جوآلهآإ : يلآ عن أذنكم
الكل : أذنك معك
أم رآكآن : و يلآ أنآإ بروح مع السوآق بشوف الكروت و هـ، الشغلآآت , ألله يوفقكم يآعيآلي




[ جده ]



نور : و لو بنت ؟
فهد : أمممممم لو بنت , يمكن غآليه
نور : حلو , أبو غآليه و لآ أبو نآصر
فهد : أعجبتك الأسمآء ؟ عآد أحسهآإ بآيخه هههههـ
نور : كل شيء منك حلو , أمممم متى نآوي نطلع للريآض ؟
فهد : بنخلي طلعتنآإ لـ عرس الشبآب , صعب كل شوي أسحب أجآزه , حتى لو إني ألمدير ورآي نآس
نور : إوكي عآذرتك حبيبي عآدي
فهد : يآلبى قلبك
نور و قفت : مآودك نطلع نتمشى ؟
فهد : شرآيك نروح ريدسي مول ؟
نور : مآبه مشكله , بروح أتجهز و إنت يلآ تجهز





[ الريآض ]




[ بيت الكآيد ]


فوآز : هاه وش قلت ؟
بدر بتفكير : وآلله مو شينه نخلي زوآجنآإ يوم وآحد ويكون عآدي جداً و ببيتنآإ ومآيكونون المعآزيم كثآر , شيء حلو وآلله و أنآإ مآعندي مآنع بس لآزم نآخذ موآفقة ملآك عليك و أخذ موآفقة شمس على الفكره ؟
فوآز : إن شآء آلله خير







[ بعد يومين رآحت كلهآإ تيلفونآت و مكآلمآت وتجهيزآت لـ أمور بتجمع كذأ شخص للأبد بإذن ألله , تجهيزآت لـ ليلة عمر كل بطل من أبطآلنآإ , بيعيشون و بيذكرون كل أيآمهم بحلوهآ و بمورهآإ و بإذن ألله أيآمهم مع بعض بتكون من احلى الأيآم , و إن شآء آلله تكون نهآيتهم سعيده مثل مآخططنآإ لهآإ مع بعض
[ متآبعيني أحبكم وربي ]




شمس : ألو فوآزوه مبرووووووووووووووووووووووووووووك
فوآز بفرحه مآتوقعهآإ من نفسه : وآفقت وآلله ؟
شمس : أيه وآفقت , ألله يوفقك يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب و يسسسسسسسسعدك دوووم
فوآز : ألله يبآرك فيج , وربي البركه فيج مآقصرتي , أردهآإ لج بـ عرسج ي الخبله
شمس : تسلم , طيب يلآ روح علم بدر وبشره و خلنآإ نبدأ نجهز لك لآنهآإ تبي ملكه عآديه و بدون زوآج و أنت تعرف ألأسبآب أظن
فوآز : طيب مآكو مشكله خلآص أكلم بدر عن الموضوع و أرد لج خبر , بس صبر شموسه أبي عمتي بسلم عليهآإ , أهي بعد مآقصرت وآلله
شمس : تلقآهآإ بالصآله بروحهآإ أنآإ وجود فوق نكلم ملآك
فوآز أبتسم : سلمي طيب ؟
شمس : هههههههـ طيب , فمـآن ألله
فوآز : فمـآن ألله





[ فوآز ]

أنآ فرحآن يمكن لآنهآإ أهي ألي أختآرت لي البنيه , بس هم مستحيل أنسى هـ الشمس , وربي مخلوقه غييير حبيتهآإ بكل مآفيني من و أنآإ صغير ومآظنتي أنسى , بس هـ الملآك شكلهآإ غير مثل شمس , وربي يوفقني ويآهآإ و يقدم الي فيه الخير
كملت طريقي لـ بدر و أنآإ أدندن على أنغآم " عآمين أحبك لـ رآبح صقر " حسيت إنهآإ من جد توجع حسيت بموقفي بـ حبي لـ شمس ألي صآرت " خطيبة بدر " أنآإ عآدي أقدر أكتم هـ الحب لـمدة بس يوم زوآجهآإ حبيت يكون بنفس يوم زوآجي عشآن يلهيني عن التفكير فيهآإ , وحرآم أظلم ملآك معي , و لآزم أحترمهآإ وهذآ ألي رآح يصير و شمس بعد مآلهآإ ذنب ومو هي الي خلتني أحبهآإ و " مو ذنبهآإ إن هي غيييييييير "


عــامـيـن احـبـك واكـتـم الـحـب واخـفـيـهواخــفيـه حــتـى عـنـك يــا نـورعـيـنـي
عـايـش بـصـدري طـول هـالـوقـت اربـيه
يــاكـل مــن ايـامـي ويـشـربسـنيــنـي

لآهي عآمين و لآهي ثلآث ولآ ثمآنيه ألآ فوق الـ10 أعوآم و أنآإ أحببببهآإ , !! ربي يستر عليهآإ و يوفقهآإ بحيآتهآإ


دخلت على بدر و قلت له عن الموآفقه ودخلنآ عند خآلتي و بآركتلي و جلسنآإ نتقهوى معهآإ و نفكر بـ أمور ألزوآج



أم بدر : خلآص دآمكم تبونه عآدي وبـ البيت أو بـ إسترآحه خلآص خلوه بعد شهر يمدي نجهز أمورنآإ و نخلص
بدر : حلو بس شوفي البنآت شمس و ملآك و خليهم يبدون يتجهزون لآني أنآإ بصرآحه مستعجل !! هههههههـ
فوآز : شوي شوي يآعمي ههههههههـ
بدر : من جد أتكلم
أم بدر خلآص : إنتوآ روحوآ صلوآ المغرب و أنآإ بكلم شمس و بعدين بنروح أنآإ و فوآز و أنت لـ بيت التركي و نعلمهم عن الأمور و بعد بكره إن شآء آلله نعطيهم المهر ونخلص ؟
بدر : بهـ السرعه ؟
فوآز أبتسم : إن شآء آلله سهآلآت
بدر : طيب برآحتكم و بوكرآ لنآإ كلآم بعد إن شآء آلله , و على فكره ترى عرس عيآل الجآسم بـ شهر 1 , و حنآإ بنحط العرس بـ شهر 12 كيذ1 مآشي ؟
أم بدر : تمآم



" طلعوآ العيآل للصلآه و بعدين بدوآ يجهزون لـ أمورهم كلهآإ و هم يحآولون يخففون الأشيآء بحكم " البسآطه "

جنــــون
08-21-2011, 03:44 AM
بيت الجآسر ]



عليآء : أيه و ش نآوي تسوي إنت ؟ كلهم حددوآ و بآقي إنت و عمي ؟
رآشد : أممممم , وآلله يآطويلة العمر أنآإ مآبي زحمة النآس و أبي عمي يعرس قبلي و أبي أكون بعد كل هـ العروسآآآآت كلهآ !!
عليآء : أهآإ , و آلله تفكير سليم , شرآيك يكون بعد ولآدة غلآ ؟ يعني هاه بعد 4 شهور إن شآء آلله أو 5 مآدري بالضبط
رآشد : أن شآء آلله , بس أحتآج أسنع هـ البيت و أغير فيه شوي دآم أنتي عرسك مآبقى عليه شيء ببدأ أرمم فيه
عليآء بزعل : مآصدقت على ألله أطلع هاه
رآشد بمزح : أيه مآصدقت هههههههههـ
عليآء : صدق إنك دب !!
رآشد : أنآإ بفهم وش قصة كلمة دب ؟ أللحين ألي يزعلك تقولين له دب ؟ مآدري يعني سآبتني ؟
عليآء ضحكت على تفكير أخوهآإ : هههههههههههـ هذآ دلع االبنآت حبيبي , بكرآ بتقولهآإ لك العنود و إنت بتحفظهآ غيب لآنهآإ مقلقتتنآإ فيهآ هههههههههههـ
رآشد : هههههههههههههـ ألله يستر ,








[ مروآ أسبوعين مآصآر فيهآإ ألآ إن كل رجآل قدم مهره لـ عآيلة زوجته وهو يدعي ربه إنه يقدم ألي فيه الخير و يجعلهآإ سهآلآت , ومحد طآلب غير " مرضآة ربه " و تهوين الأمور , عبدالعزيز سآفر هو و شموخ و عليآء لـ دبي و مروآ غلآ و أرسلوآ مهر أمل و هم بـ الشرقيه و تم كل شيء رسمي و ملك عليهآإ , غلآ بـ شهرهآإ الخآمس و آلرعب مآلي قلبهآإ , أمل بدت تجهز مع إن عبدالعزيز مآحدد الزوآج متى رآح يكون ألآ إنهآإ تبي تكون جآهزه عشآن مآيعيق زوآجهآإ شيء إن شآء آلله , قطعت علآقتهآإ بـ خآلتهآإ ألآ إن أمهآإ من أسبوع لـ أسبوع تزور أختهآإ سآرآ و ألجد نآصر سآكن مع أم أمل و أمل بنفس الفله البسيطه


كآنت أحدآث بسيطه بالنسبه لهم ألآ أنهآإ مهمه لنآإ !!






[ بيت الجآسم ]



دآرت بـ فستآنهآإ البنفسجي الهآدي وهي مبتسمه بروآق

أم رآكآن : تجنين ألله يحفظك
العنود : يعني أخليه حق عرس أخوآني و لآ عرس عيآل الكايد ؟
أم رآكآن : لآ خليه لـ عرس أخوآنك و عيآل الكآيد ألبسي فستآنك الرمآدي
العنود : إوكي كيذ1 مآشي , يلآ بروح أبدل و بعدين بطلع مع جود نحجز لنآإ بـ مشغل و نأكد الحجز عشآن عرس أخوهآإ بآقي عليه ثلآث أسآبيع بـ الضبط
أم رآكآن : ألله يوفقهم إن شآء آلله
ألعنود : أميييين , عن أذنك
إم رآكآن : إذنك معك حبيبتي



[ العنود ]

و صدقني إنك على بآلي لو فرقوآ بينك و بيني , يآآآآآآه فيني طرب عشآن المنآسبآت كثرت , ألله يوفقهم جميعآإ , أمممم لمآإ أرسلوآإ مهري حسيت بخوف مع رجفه حسيت خلآص مآعآد فيهآإ إنآإ لـ رآشد ورآشد لي , أبتسمت على كلآمي و غمضت عيوني و أنآإ أتخيل وش رآح يصير بيوم زوآجي وكيف بيكون شعوري و آإنآإ ألبس فستآني , يووووه وربي أحس أستحيت , أحم كلمت جود و قلت لهآإ تمرني عشآن نحجز لنآإ بـ مشغل و نسوي حجز للبنآت معنآإ و نجهز هذي الأشيآء , تقولي إن بيتهم جآهز و الترتيبآت إن شآء آلله كآمله و بسيطه , أممم مآعمري شفت ملآك ألتركي إلآ إني قد سمعت سيرتهآإ مع شمس و جود من قبل يمدحون فيهآإ و إنهآإ طيبه و حبيبه , بصرآحه متحمسه أشوفهآإ , أمممم ألله يوفقهم من جد أيآم مآرآح تنسي و شهور إن شآء آلله تكون حلوآإ بهـ المنآسبآت ألي نهلت علينآإ إن شآء آلله خيييييير



[ بيت الكآيد ]


شمس لآبسه عبآيتهآإ و متلثمه ووآقفه بنص الحوش و تعلمهم ترتيب الحفل كيف ,


شمس وهي تكلم رآعي الدي جي تيلفون : لآ بس نبي سمآعتين و نبي بيآنو لزوم ندخل جو أخر الليل " تقولهآإ وهي تضحك " و يآليت يعني يكون جآهز لآن الزوآج مآبقى عليه ألآ ثلآث أسآبيع و " جآء معهآإ خط ثآني نآظرت الخط و أبتسمت " لحظه محمد أمل معي ع الخط
أمل : هلآ و غلآ وآلله
شمس : ألو ؟ هلآ فيك هلآ
أمل : هاه كيف عروستنآإ
شمس : مآشي حآلي , أمول توقعي أنآإ وين ؟
أمل : وين ؟
شمس : بنص الحوش جآلسه أعلم الهنود عن ترتيب الحفل هههههههههههههههـ
أمل : هههههههههههههـ مو صآحيه أبد
شمس : يكلمني رآعي الدي جي و أنتي أتصلتي , خليته إنتظآر معي و أكلمك ههههههههـ لآ و أقوله لحظه محمد أمل معي ع الخط ههههههههههههههه
أمل : يآفديت قلبك ههههههههههههههـ , أمممم شموس ؟
شمس أستغربت : هلآ ؟
أمل : أممممم حبيبتي أسفة ؟
شمس بصدمه : لآ تقولين !!!!!
أمل بضحكه : أيه للأسف مقدر أحضر
شمس : أمل تكفين ؟
أمل : حآولت بأهلي و أرفضوآ ومآقدرت ؟
شمس : مستحيل العم نآصر مآيحضر زوآج بدر ؟
أمل تورطت : هاه ؟ لآ مآيقدر توفى وآحد من قرآيبه بـ جده و مآيقدر
شمس : تكفين حآولي
أمل : لآ خلآص منيب حآظره ؟
شمس : طيب ليش تقولينهآإ و إنتي فرحآنه ؟
أمل : شموس أطلعي برآ الشآرع
شمس : على كيفك !!
أمل : أجل كيفك خلآص
شمس : لآ خلآص بطلع أللحين " مشت و فتحت بآب الشآرع و لقت رنج كحلي "
أمل : توقعي منو دآخل السيآره ؟
شمس : رآبح صقر ؟
أمل : هههههههههههههههههه يآزين كفختك بس ههههههههـ
شمس : ههههههـ لآ جد منو دآخل ؟
أمل : و الكلآم الشرقآوي للحين مآسك معك !! , ألمهم ألي دآخل السيآره وحدآ جميله خخخخـ
شمس : لآ تقولين ؟
أمل : من ؟
شمس : أنآإ ألي دآخل ؟
أمل : هههههههههههـ شمس بلآ عبط عآد أف " وفتحت بآب السيآره و سكرت السمآعه وقآلت " بنت وآحششششششششششتني
شمس بفرحه : أمووووووول " وجتهآإ أمول و ضموآ بعض عند بآب الشآرع "
أمل : أقولك وحدآ جميله تقولين أنتي , مآلت عليك هههههههههـ وحشتني وحشتيني وحشتيني وربي
شمس : وربي أنتي أكككككثر
أمل : مبروك حبيبتي عقبآل أشوفك بفستآنك يآلغآليه
شمس : فديتك ربي يبآرك بعمرك
أمل بعدت عنهآإ : دقآيز لحظه " وفتحت السيآره وجآبت بآقة ورد بيضآء جوري " أحححم الشرقيه بكرهآإ تهنيييك يآلغآليه
شمس دمعت عيونهآإ : ربي مآيحرمني منك " دخلتهآإ " أدخلي سآعديني , يوووووووووووه !!
أمل : وش فيك ؟
شمس : هههههههـ رآعي الدي جي للحين معي ع الخط و أنآإ طآيحه فيك ضم و سلآم وحوسه هههههههههههههـ
أمل : ههههههه كلميه كلميه لآي كنسل كل شيء بس




" دخلت أمل و جلست ترتب الأمور مع شمس و تسآعدهآإ , لآن شمس عروس مآيصير كل شيء عليهىإ

جنــــون
08-21-2011, 03:44 AM
[ بـ المشغل ]


جود وهي وآقفه عند تسجيل الموآعيد مع ألعنود : علوؤي مآكلمتك ؟ مآقآلت متى تجي من دبي هي و شيمو ؟
ألعنود : تقول الخميس إن شآء آلله و هم هنآإ
جود : إن شآء آلله
ألعنود وهي تنآظر بـ هدى : هاه هدى الحجز تمآم ؟
هدى : تمآم التمآم يالشيخه , أنتوآ روحوآ وتطمنوآ حجزكم علي و إن شآء آلله ألدفع لآ جيتوآ تتكشخوآ مع البنآت
ألعنود : سلمتٍ حبيبتي , يلآ مآقصرتي
جود وهي تلبس نظآرتهآ الشمسيه : لآهنت هدوؤي , نشوفك على خير
هدى ببإبتسآمه : على خير إن شآء آلله



طلعوآ آلبنآت و رآحوآ ل د.كيف و تقهووؤي و خلصوآ وطلعوآ لـ بيوتهم





[ بيت الكآيد ]

أمل : كنت بستأجر شقه جمب بيتكم عشآن أسنتر عندكم بمآ أنك عروس بس بعدين قلت فشلة أخلي أم عبدالعزيز , عيب علي وآلله
شمس : أيه صح , زين فكرتي هـ التفكير و لآ كآن تصيرين " طليقة عبدالعزيز " خخخخخخخـ
أمل : ألله لآ يقوله يالخبله
شمس : لبى قلبك ربي يسسسسعدك حبيبتي
أمل : حيآتي وآلله ,
شمس : يلآ أدخلي نتقهوى مع عمتي ونتنظر جود و بعدين نكمل شغل الكروت
أمل : طيب يلآ



[ بيت البدر ]


سلطآن : منتي حآظره ؟
ملآك : لآ ولآ أبي أشوف رقعة وجه البنآت وخآصة ذآ الأمل !!
سلطآن : وآلله بيفرحون . ألمهم أنآإ بروح لـ العيآل أغلب وقتي بكون معهم عشآن عرسهم بآقي عليه أسبوعين



بعد مرور 5 أيآم عآديه جداً رآحت بترتيبآت لـ عرس عيآل الكآيد


[ يوم الخميس ]

بآقي أسبوع بس

[ في دبي ]
بـ المطآر تحديداً


شموخ : عليآء يلآ بسرعه تأخرنآإ على أبوي
عليآء : لحظه بس أخذ القهوه
شموخ : يلآ أسرع أسرع
عليآء وهي تآخذ القهوه وتمشي مع شموخ : تذكرين أخر مره كنآ فيهآإ بمطآر ؟
شموخ : أممممم رجعتنآإ من بريطآنيآإ صح ؟
عليآء : يب , كآنت أيآآم حلوه
شموخ وهي تمشي وتقولهآ ألقآء قصيده : أيآم حلوه كآنت أيآم حبك
عليآء قآلت و هي تغني : كنت في
شموخ : بس بس بتغنين بـ المطآر وش تحسين ههههـ
عليآء : يوه ههههههههـ نسيت نفسي

عبدالعزيز : بنآت هنىإ هنآإ

" رآحوآإ لـ عبدالعزيز "

عبدالعزيز : يلآ هذآ الندآء الأخير أمشوآ نركب
البنآت : إوكي يلآ



" ركبوآ الطيآره و أقلعو’ـآ لـ الريآض وهم يدعون يآصلون بـ السلآمه و يدعون لكل معآرفهم " كفآيه إن الدعآء بوقت السفر مستجآب بإذن ألله "



[ بـ جده ]

فهد : أسرع أسرع
نور بضحكه : فهد شوي شوي , لآ تنسى إني حآمل
فهد : شـ أسوي خوفي تروح الطيآره عننآإ
نور : لآ إن شآء آلله مآتروح بس إنتي لآ تستعجل حبيبتي
فهد مسك يدهآإ : أخيرآ وصلنآإ يلآ أركبي الطيآره

" ركبوآ مع بعض الطيآره ورآحوآ لـ مقآعدهم "


فهد وهو يربط الحزآم لـ نور : هاه مرتآحه كيذ1 ؟
نور : أيه ألحمدلله
فهد : كويس , دوم مرتآحه يآقلبي
نور أبتسمت له : و إنت مرتآح ؟
فهد : دآمني قربك , أكيد مرتآح
نور : لبى روحك ,



أقلعة الطيآره وهم متحمسين لـ شوفة شمس و بدر و فوآز والكل , مو متخيلين فرحتهم بهـ المنآسبة ألي ينتظرونهآإ من سنين




[ الريآض ]



[ بيت الكآيد ]

فوآز : يلآ أنآ بطلع المطآر أستقبلهم إن شآء آلله
بدر : و أنآإ معك
جود : بروح معكم
بدر : مآله دآعي أجلسي هنآإ و سآعدي شمس بـ أمور الترتيب وكيذ1
جود : يآقدمممممك , مخلصين من زمآن مآقصرت أمل سآعدتنآإ حيل
فوآز : عسآهآإ ع القوه , يلآ أنإ طآلع , يلآ بدر
بدر وقف : يلآ سلآم


وتوجهوآ للمطآر ]



[ بيت الجآسر ]


رآشد : يلآ يمى برروح أجيب عليآء و شموخ و عمي من المطآر و إن شآء آلله بينزلون يتعشون هنآإ
أم عبدالعزيز : طيب أنتظركم و أمل عندي و عمك نآصر عندي , لآ تخآف
رآشد : طيب أمل ديري بآلك على أمي
أمل : لآ تحآتي
رآشد : يلآ فمـآن ألله
الكل : ربي يحفظك





\
/
\
/




جآبوآ أهآليهم من المطآر وهم بقمة فرحهم لجمعتهم و كلهم مبسوطين لـ أسبآب كثيره و أولهآإ " سعآدة الكل "








يوم فرح عآيلة الكآيد ] !!


السآعه 9 و البنآت بـ المشغل و الصدف الحلوه جآبت ملآك بعد تتزين بنفس مشغل شمس و البنآت


كل وحده معهآإ فستآنهآإ والمشغل بذآك اليوم بس للبنآت دآفعين فيه عشآن يكوونون بروحهم ومعهم عروسه و طلعت ملآك


كآنت قهوة رآيحه وقهوة جآيه و أصوآت وضجه مسببينهآإ البنآت


عليآء وهي مآسكه كرتون : أمل أنىإ بطق وأنتي هيصي
شموخ : بنآت عيب
أمل : لآلآ خلينآإ نستآنس كم مره تتزوج شموس ؟
عليآء وهي تطق : ووآقف على بآبي سلطآن زمآنه
أمل : لآلآ , وآقف على بآبي بدر زمآنه ههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههـ

مرت من جنب أمل وحدآ مغربيه من الي يشتغلون و قرصة خد أمل وتقول : بتجنني
أمل مآتت ضحك : عمري 24 وتقرص خدي , عشتوآ عشتوآ ههههههههههههههههـ
غلآ : بنآت شوي شوي ترى وربي إزعآج
جود : أنتي خليك على جنب إنتي ونور , يآحبي لكم حوآمل خخخخخخـ
ريمآإ : مآشآء آلله عليكم ألله يخليكم لبعض , أنتوآ كيف عرفتوآ بعض ؟
أمل : يوووووووه يآهي قصة , وقسمن لو قلنآهآإ بنبتسي خخخخخخخخخـ
شموخ : و أنآإ ألسبب !!
ألعنود : خلآص وربي حفظنآإ هـ الموضوع هههههههههـ
ريمآإ : هههههههههههـ يآملحكم

شمس و آلربكه مآسكتهآإ وقبآلهآإ ملآك جآلسآت يسوون شعورهم

شمس : بنآت وربي رآكبتني رجفة مدري وش تبي ؟
ملآك : وأنآإ نفسك وربي !!

أمل : عآدي عآدي بنآت هذي رهبة العرس , أسألوآ مجرب
شمس : أيه عآد إنتي خبره هههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ
أمل : وجع ترى مآتزوجت ألآ مره وحدآ !!
ريمآ : متزوجه ؟
أمل : نهي , مطلقه و اللحين متملك علي
شموخ : أحم مملك عليهآإ أبو
ريمآإ : عبدالعزيز الجآسر ؟
شموخ : أيه
ريمآإ : ألله يوفقك حبيبتي
أمل : ويآك ,
جود : بنآت مآقلت لكم ؟
الكل : أيش ؟
جود : قبل أسبوع كآن علي إختبآر و كآن صعب و بوقت الأختبآر نسيت كل المعلومآت , توقعوآ وش طرى علي وسويته ؟
أمل : أيش ؟
جود : جلست أغني " حآول تذكرني و أبآحآول أذكرك " ههههههههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههـ
أمل : وش تحسين بس هههههههههههههـ
جود : ذآك ألييوم كنت أفكر بعرس بدر و فوآز ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ




" كملوآإ زينتهم وطلعوآإ للحفل و جت السآعه 10 فـ الليل "




كآن حفل بسيط والمعآزيم قليل و كآن دي جي ورقص وهبآل


أمل : بنآت بروح أطلب من الدي جي أغنيه ؟
عليآء : حتى إنآإ ؟
أمل : وش بتطلبين ؟
عليآء بضحكه : أسكبرآرآ رآ رآ أسكبرآرآري ههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههـ
أمل : زين وآلله إنآإ كنت بطلب أغآني طيور الجنه خخخخخخخـ



" كملوآ هبآل و ضحك ورقص وسوآلف "




ألسآعه 11 , وقت دخلة بدر و فوآز على شمس و ملآك



" عزف البيآنو بنعومه و عذوبه و سلآسه و ملآك و شمس يمشون لـ الكوشه البسيطه المزينه بـ ورد جوري ابيض و توليبْ أحمر , كآن منظر ذوق وجميل جداً

جلسوآ شوي ومآطلوآ و بعدين دخلوآ للكوشه الي دآخل كل وحدآ بروحهآإ عشآن زوجهآإ يجيهآإ "



دخلوآ بدر وفوآز وكل وآحد رآح لزوجته وجلس معهآإ وقصوآ الكيكه وصوروآ وسوو كل شيء وعلى السآعه 1 دخلوآ أجنحتهم وهم بقمة الفرح و الربكه و كل شعور
بإختصآر كآنوىإ " زحمة مشآعر " !!!







[ السآعه 3 الفجر ]
عند فوآز و ملآك !!!!


ملآك كآنت جآلسه ع الكنبه البيضآء وكآن شكلهآإ قمة بـ النعومه مع مكيآجهآإ الذهبي ألنآعم و الروج الأحمر و الفستآن الرآقي , أبتسم فوآز وهو يشوفهآإ
كآن مبعد شمس عن بآآآآآآآآله بقوآ وهو ينآظر ملآك

فوآز بآس رآسهآإ وخدهآإ : مبروك يَ ملآك !!
ملآك بـ أبتسآمة خجل : ربي يبآرك بعمرك فوآز


فوآز دخل غرفته ونزل البشت الأسود و الشمآغ ورجع لهآإ


فوآز جلس قبآلهآإ : عسآج مرتآحه ؟
ملآك : كثير , ألحمدلله
فوآز : عسى دوم يآرب
ملآك وقفت : عن أذنك أبدل و أرجع لك
فوآز : أذنج معج , أنآإ بطلب لج العشآء على مآتزهبين
ملآك : تسلم " ورآحت للغرفه وبدلت ملآبسهآإ ولبست قميص أبيض حرير عآدي جداً ورجعت ومآلقته "


[ ملآك ]

كنت خآيفه ومع ذلك مرتآحه شوي , رحت المطبخ الصغير وشربت لي كآسين مويه من الخوف الي فيني ورجعت وجلست على الكنبه البيضآء, على قميصي الأبيض والكنبه البيضآء حسيت إني سستر هههههههههههـ
, دخل هو وهو ينآظر بكل تفآصيلي و أنىإ منزله رآسي ألآ إني أحس بنظرآته

فوآز جلس قبآلهآإ : أنتي أجمل من كثر مآتخيلت ؟
ملآك : ذوقك وربي
فوآز وقف وجلس جمبهآإ ومسكهآإ مع حنكهآإ وحط وجهه بوجههآ : عسى ربي يقدرني و أسعدك و أسعدك و أسعدك
ملآك : ربي يقدرني أسعدك و أسعدك و أسعدك
فوآز أبتسم : أمين
ملآك أبتسمت مثل أبتسآمته ونزلت عيونهآإ للأرض : أمين






[ عند بدر و شمس ]



شمس بدلت ملآبسهآإ و لبست قميص أحمر طويل وهي تعرف زين إنه يحب هـ اللون , و تعطرت بـ إسكآدآ و رجعت له ولقته بـ الحمآم

جلست ع الكنبه وهي مبتسمه بقوآإ تحس منآهآإ تحقق , أكثر شيء كآنت تبيه بالحيآه إنهآإ تكون لبدر وبس !! وهذآ الشيء صآر



بدر طلع من الحمآم وفهى بشكلهآإ وجآء وجلس جمبهآإ و مسك يدهآإ : إنتي تدرين إني أموت على هـ اللون
شمس هزت رآسهآإ بصمت : ....... !
بدر : نآويه علي ؟
شمس أبتسمت بخجل : . . . . !!
بدر بآسهآإ مع خدهآإ : أنك تكونين لي !! كآن حلم من أحلآمي وربي
شمس : ............!
بدر أبتسمت : حبكت ذآ أليوم تنطرمين ؟
شمس : وش تبيني أقول ؟
بدر : بدر ؟
شمس : هلآ ؟
بدر : قولي بدر ؟
شمس بضحكه : بدر
بدر : عيونه وروحه وقلبه
شمس : تسلم ,
بدر : يآطيب حظي وربي
شمس : ربي يقدرني و أسعدك
بدر : أمين وربي يقدرني أنآإ !!






[ يوم جديد و صبآح جميل أكثر و أكثر ] !!


يوم جمعه و السآعه 11 صلآة الجمعه

دق فوآز على بدر عشآن يحصيه : ألو
بدر : همممم ؟
فوآز : شآيف نفسك معرس , م’ـآعآد تصلي الجمعه ؟
بدر : ههههههـ لآو آلله أللحين بقوم ؟
فوآز : يلآ قوم بسرعه
بدر : أحم , سبع و لآ ؟
فوآز أبتسم بضحكه : سبع !!
بدر : على قلبي وآلله ههههههـ
فوآز : أخلص أخلص بس




بعد صلآة الجمعه كآن فيه غدآ كبير عند بيت الكآيد للعرآيس و حضر الكل وأستآنسوآإ و أنبسطوآ مع بعض وودعوآ شمس و ملآك لآن بكره سفرهم لـ لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!

جنــــون
08-21-2011, 03:45 AM
بعد صلآة الجمعه كآن فيه غدآ كبير عند بيت الكآيد للعرآيس و حضر الكل وأستآنسوآإ و أنبسطوآ مع بعض وودعوآ شمس و ملآك لآن بكره سفرهم لـ لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!




كآنت أيآم عآديه و أقل من عآديه كآنوآإ ينتظرون عيد الأضحى على النآر كآنوآ متحمسين بس مآيدرون لـ شنو !؟
كآنوآ يعدون الأيآم كآنوآإ يتفقون و يخططون للطلعآت وكل شيء سووه و مآنسوآ تجهيزآت عرس طلآل و رآكآن كآن أكثر شيء متحمسين له هو , رآشد خطط ثآلث أيآم ألعيد يسوون حفله بسيطه بينهم لـ زوآجه على العنود وكآن تخطيط سليم و وآفقوآ عليه أهل العنود " الجآسم " و كآن ضمن الحمآس



[أمل]


سكنت أنآإ و جدي عند بيت أمي حصه عند عليآء ألي مآعندهآإ إحد لآن غلآ وبندر أرجعوآ الدمآم وهي بروحهآإ مع رآشد , كنت أنآإ ويآهآإ نخطط لأشيآء كثيره ومن ضمنهآإ


أمل : ألو شميس ووجع خليك معي
شمس : هاه هاه ؟ وش تبين ؟
أمل : أنإ يوم أعرست مآرفعت خشمي عليك بس أنتي مآعآد تعطيني وجه , ترى آني أحبك أكثر من مآ بدر يحبك !!
شمس : هههههههههههـ يآفديت الزعلآن , أمري وش بغيتي ؟
أمل : نزل الذوق , ألمهم مخططين نطلع جده سيآحه حنآ يالبنآت هاه يومين ثلآثه ونرجع ؟ وش تقولين ؟
شمس : أحب أذكرك يآست أمل , أنآإ ست متزوجه !!
أمل : خير يآطير ؟
شمس : و إنتي من عقلك أخلي زوجي و أنآ مآكملت معه شهر مدري شهرين و أجي معكم ؟
أمل : ألحمدلله و الشكر مآتعرف متى تزوجت , أسمعي بتجين حيآك ألله منتي جآيه كيفك
شمس بلكآعه : من ورى قلبك صح ؟
أمل : كآشفتني , طيب تعآلي إنتي وهو مآبه مشكله هاه ؟
شمس : أرد لك خبر , يلآ سيآ
أمل : سيــ| ( سكرت بوجههآ )



عليآء : هاه ؟
أمل : مدري وآلله أظآهر مآتقدر بس , يمكن تقدر تقنع بدر مآعرفش
عليآء : إن شآء آلله تقدر ,
أمل : يلآ ألعنود تقدر تروح لآنهآ تبي تجهز و أكيد بيخلونهآإ
عليآء : وجود تقدر تروح بعد بيسمحون لهآ , من بقى ؟
أمل : أيه صح جود تقدر تروح لآن نور هنآك وفهد , طيب كيذ1 ok خلآص أنآ و أنتي و جود و شموخ و ألعنود وشمس أحتمآل , كيذ1 كآملين و لآ ؟
عليآء : لآ كآملين , يعني أأكد حجز الطيآره ولآن نثبر هنآ ؟
أمل : لآ خلآص أكدي كل شيء , و أنآ بكلمهم أللحينْ
عليآء : لآلآ بنعزمهم أليوم ونأكد لهم ونسوي لهم المفآجئه ok ؟
أمل http://vb.ta7a.com/images/smilies/redface.gif (http://vb.ta7a.com/)k , بروح أكلم آلبنآت أعزمهم وأنتي أكدي ألحجز ؟


أمل مسكت جوآلهآ وبدت مكآلمآتهآ و عليآء كلمت رآشد و خلآص بيتم تأكيد حجز جدة بعد بكرآ , كآنت أتفآقيتهم تكون [ تمشية و تجهيز ] و بيبدون آلتخطيط أليوم ,



جود : أهلن أهلن ,
أمل : هلآ بك , يآفتآة أخبآرك وينك مختفيه ؟
جود : ألعب معك حبشه خخخخخخخخخـ
أمل : يآحبي لسمآجتك , ألمهم شنو نظآمك أليوم ؟
جود : أنآم أصلي أجلس على اللآب أتقهوى يعني لآجديد
أمل : كويس , مع أمل بيكون فيه جديد
جود : وش عنده فيري ثلآثه بوآحد ؟
أمل : ههههههههههههههههههههـ أول مره تقطين شيء موب سآمج , معليش طيب أليوم ألبنآت بيجونـآ ع السآعة 10 حيآك يآحببتشي ولآتنسين حرم أخوك آلسخيفه جيبيهآ
جود : أخيراً أحد حس على دمه وعزم , خخخخـ إوكي طيب شوكرن مقدمآ
أمل : لآ يكثر وأنآ أمك , يلآ تجهزي من اللحين
جود : ألسآعة 7
أمل : عآدي مآفيهآ شيء ,
جود : ألآ أليوم وش ؟
أمل : الأربعآء , يآحظي مآتعرفين وين ربي حآطك
جود : لآ أنآ لآ عطلت مآعآد أعرف ألآ يوم الجمعه ههههههـ
أمل : سبحآنو نفسي هههههههههـ
جود : يلآ سيآ بتجهز
أمل : لحظه عطيني لولشه
جود : لآ جيتكم خخخخـ سيآ
أمل : سيآ يَ خبله ,




" أهوآك مآهي موآويلٍ بهآ أترنم , ترى الموآويل هي الي تغنينآإ "

لفت أمل عليه وعرفت إنه حق علوؤي

نآظرت الأسم مكتوب " طلآلوه "

أمل : ههههههههههههههههـ علوؤؤؤي تعآلي طلآلوه يتصل
عليآء تجي ركض : خخخخخخخخخ شفتي وش مسجلته ؟
أمل : ههههههههه وش تحسين بس
عليآء : هو مسجلني , عليوه خخخخخ
أمل : ههههههه يآخبلكم بس لآبقين لبعض ,, يلآ يلآ خلينا نتجهز ونخلص أمرونا
عليآء : أوكي بس أكلمه وأجيلك




[ في بيت الكايد ]


[ بـ جنآح فوآز و ملآك ]


ملآك بـ المطبخ تجهز قهوة المغرب قبل لآ يطلع فوآز : فوآز تعآل القهوة
فوآز وهو ينسف على المرآية ويعلي صوته : ومن تقهويت صوتك , سولف الزعفرآن , عآد وشلوُن فنجال تمده يمييييييينك
ملآك بضحكه وهي تنزل الصينيه بالصاله : وآلله صوتك موب شين هههههـ
فوآز : شعـ بآلج حبيبتي , لآ يكون طول هـ الشهر أول مره تسمعيني أغني ؟
ملآك : ههههههه أيه أول مره
فوآز : عيل كل يوم بزعجج بصوتي هههههـ
ملآك أبتسمت : عسل على قلبي
فوآز : فديتج وآلله
ملآك : بتنزل تحت آللحين ؟
فوآز : أي و أنتي بتنزلين معي ؟
ملآك : طيب دقآيق أضبط شكلي
فوآز : ملآك ربي حآطك وربي مآيحتآج ,
ملآك أستحت : أجل دآم كيذ1 يلآ مشينآ

" مسكت يده وشبكت أصآبعهآ بأصآبعه و طلعوآ من آلبآب ونزلوآ تحت لـ أم بدر يتقهوون معهآ ويسولفون شوي معهآ "



[ بدر و شمس ]

بدر : مآله دآعي روحتك
شمس : بدر , طيب أنت أطلع معي و نغير جو شوي , مآعلي من البنآت أصلن بخليهم وبجلس معك ؟
بدر أبتسم وكأنه يعآند : وآلله تخلينهم ؟
شمس : وآلله
بدر : أجلس جهزي أغرآضي و أغرآضك هههههههههـ
شمس : هههههههههـ يمى من عنادك
بدر : طآلع عليك
شمس : قصدك أنآ طآلعه عليك , و بلآش تصغر عمرك ههههههـ

" جهزت شمس أغرآضهآ وأستعدت لعزيمة البنآت ألي عند علوؤي و أمول , وهي وآثقه إنهآ هي وبدر بيروحون جدة خلآص إن شآء آلله ,


[ بيت الجآسر ]
آلسآعة 10 ونص

شمس هي وجود يدخلون ع البنات : ألسلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم

" سلموآ على بعض صآر لهم أسبوع مآشآفوآ آلبنآت , جلسوآ سولفوآ سوآلف عآديه "


أمل وقفت : يلآ بنآت ألي بتروح جدة ترفع يدهآ ؟
جود و ألعنود و شموخ و عليآء : أأنآ
أمل : هاه شموس بتروحين أرفعي يدك ؟
شمس وهي ترفع يدهآ : إن شآء آلله أبلة هههههههههههـ
أمل : ههههههههههههـ يآحبي لك , لآ يكون بدر بيقط وجهه علينآ ؟
شمس : وــــه يَ زينهآ من قطة وجه
أمل : شمسوووه , أنآ مآكنت أغآزل تركي ولآ غآزلت عزيز ليومك ذآ , عن ذآ الحكي
شمس : هههههههههههههه أنتي وش فيك ؟ تغآرين من بدر ؟
أمل بضحكه : أيه " بصوت خفيف قآلت " هين خخخخخخخـ
شمس : يلآ بنآت أنآ تأخرت على بدر , أيه صج مآتبوني أعلم ملآكو عن هذي السفره وتجي معنآ ؟ وآلله لتستآنس
أمل : أيه خليهآ تجي عشآن تكمل الونآسه لآ صآر فيه وجيه جدد خخخخخخخـ
الكل : ههههههههههههـ
ألعنود : يوووووه متحمسه حدي لجده
أمل : ترى كلهآ ثلآث أيآم تجهزين فيهآ أنتي و جود لآنكم بالعيد بتدخلون على أزوآجكم
شمس وهي تضرب أمل علابي : أزوآجهم يدخلون عليهم
أمل : أيه هذي
الكل : ههههههههههههههههههههـ
شموخ : طيب وش نظآمكم يعني جلستنآ ومصآريفنآ وكل هذآ ؟ أنآ عندي أقترآح , نسكن كلنآ بشقه وحده و ندفع أجآر الجنآح من البدآية كآمل و نعيش حيآتنآ عآدي لمدة ثلآث أيآم
أمل : أيه كيذ1 تفكيرنآإ
علياء : شوف النصب !!
أمل عطت علياء كوع : عآدي عآدي خخخخخخخخخـ
شمس : دآم كيذ1 أجل بسكن بالشقة الي قدامكم مع بدر و كل شوي بطب بوجيهكم
أمل : من قرآدة حظنآ
شموخ : أمول ترى تصدق شمس وتكنسل
أمل : لآلآلآلآلآ أمزح أمزح
الكل : هههههههههههههههههههههه
شمس وقفت : دام قررنا وخلاص , أجل أشوفكم بعد بكرا بالمطار ان شاء الله
الكل : إن شاء الله


تفرقوآ آلبنات وكلن بدآ يتجهز لالطلعه


[ أمل ]
كنت على سريري و بقمة إندمآجي بـ أفكآري ألي تروح وتجي وتخطط لـ جدة , كآنت فكرتي والكل يدري يعني لو صآر شيء أنآ ألي بآكلهآ لآزم أحرص على البنات و أنتبه لهم كلهم , بيكوونون كلهم بذمتي ألآ جود وشمس بدر معهم خخخخخخـ , إن شاء الله أكون قد المسؤوليه

[ عليآء ]
متحمسه أقوى شيء وخصوصاً إننآ بنجهز لزوآج رآشد و سلطآنوووه و جود يآلله من جد جود كبرت خخخخخـ , وبعدهآ بشهر أنآ يعني شهر 1 أنآ و شموخ , كنت أنآ و شموخ وحنآ ببريطانيا نحلم بهـ اليوم !! , يآرب وفقنآ جميعاً وخلنا حق بعض ياااااارب , شفت أمول نآمت و نمت بعدهآ


[ العنود ]
كنت على سريري و أنآظرَ ألمرآيه الي قدآمي ومعلق جمبهآ فستآني الأبيض , من زمآن شآريته وخآلصه لآني عآرفه ممكن أي وقت يحددون زوآجي , أبتسمت و أنآ أتذكر أني بطلع جده و أشتري بآقي أغرآضي مع البنات , حسيت من جد عندي خوات و يساندوني , ربي مايحححرمني منهم أبد , مدري كيف بعيش بدونهم , نمت عشآن أقوم بكرآ و أجهز باقي اغراضي لجدة ,
و أحلى شيء إن رآكآن صآدف يكون عنده عمل بجدة و يرآفقنآ بالطيارة ونآآآآآآآآسه وآلله لأستلم شموخ تعليقآت زي مآتستلمني لآ شآفت رآشد خخخخخـ



[ جود ]
رجعت البيت وسيييييدا عند ملآك أعزمهآ على الطلعه ووآفقت بس تنتظر موافقة فوآز و مدري ليه أشك أنه ماراح يوافق !! , المهم أهم شيء سوينا واجبنا , ضحكت و أنآ أفتح دولآبي و أنآظر الثلآث فسآتين ألي فصلتهم عشآن زوآجي وآحد الأبيض لسلطآن وبس ووآحد أحمر لـ صبآحيتي و ووآحد أصفر لـ صبآحية العنود إن شآء آلله , كآن كل شيء مرتب بس تنقصني شوية تجهيزآت و بتكون مع البنات بجدة , يآآآآآآآآآآآه ونآسه مو مستوعبه أببببببببدن


[ شموخ ]
حطيت يدي على قلبي و أنآ أفكر , تزعجني دقآت قلبي لآ فكرت فيه , أبتسمت و كلهآ شهر إن شآء آلله , أعشق صمتي بس لآني لآ سكت أسهى معه أتذكر أيآمي معه بـ بريطآنيآ , أتذكر نغمة صوته أتذكر كل شيء , أتذكر يوم ينفتح الصنصير وقلت بوجهه يآكرهي , طلعت أقصد العكس , كل شيء كآن حلو معه مآفي شيء مآحبيته , كفآية أنه يخليني أضحك من قلب لو أنه مو خفيف دم , تجهزت تماما لروحة جدة ولو أنها مو بكرا بس الحماس ومايسوي , نمت و أنآ أدعي ربي مايحرمني منهن يآآآرب

[ شمس ]
نام بدر و أنآ كنت سرحانه فيه , أنآ مبسوطه معه حيل بس ليه أحس نآقصني شيء ؟ , ألحمدلله على كل حال أكيد هذي بداية الكل , أممممم متحمسه لـ طلعة جدة أحس بيصير أشيآء كثير بالثلاث ايام ذي و ألله لطلع جنوني كلهآ هناك ومآرآح أخلي بخاطري شيء ألآ أسويه هههههههههههههـ , بقنع بدر يجلس ومآيروح معي بحآول
. . ونمت و أنآ أتأمله







[ يوُم جديد ]


شمس : بدوُري مآله داعي أنآ أعرف أدبر أموري مآرآح يصير ألآ كل خير
بدر : شوفي وآلله وآلله لو سمعت أنك قطيتي غطآك و بس حطيتي طرحه مآتعينينْ من الله خير ترى !!
شمس أبتسمت : لآ بس بأتلثم وآلله , ولو بدر أكيد بحسب لك حسآب أنت زوجي و حبيبي و أخوي ودنيتي ومآ أقوى زعلك ترى
بدر : يآلبىىىىى
شمس : أروح لحآلي ؟
بدر : خلآص طيب بتروحين لحآلك , بس قولي لأمل ترى إن صار فيك شيء يآويلهآ هي !!
شمس : ههههههههههههههه طيب طيب يوصل , " مشت لغرفتهآ " أللحين أقدر أطيح ألي برآسي من هبال و أعقل خخخخخخخخخخخخخخخـ



مر اليوم عادي بين تجهيزات و مكالمات و أشآعآت عن الرحله تطلعهآ شمس

شمس : ألو ألعنود , ترى الرحله الساعه 3 الفجر حبيبتي يلآ بآي
و تتصل على شموخ
شمس : ألو شموخ حبيبتي ترى الرحله الساعه 2 لآزم مآتنآمين زين ؟ يلآ بآي


بعد سآعه

أمل معصبه : ألو
شمس كآتمة ضحكتهآ : هلآ أمول ؟ وصلك خبر أن الرحله 1 بالليل ولآ ؟
أمل : أنتي مآتتركين هبآلك مهمآ صآر , آلرحله 4 الفجر ومأكده أنآ ويآويلك لو طلعتي أشآعآت فآهمة حرآم البنآت جلسوآ يتجهزون ومآنآموآ!!
شمس : هههههههههههههههههه دلووووخ
أمل : وآلله ألدلخه أنتي , نآمي نآمي لآن الرحله 4 الفجر و أبي يكون فيك نشآط لآني بستهبل هبآل مو طبيعي ولآزم نكون نشيطآت ومفولآت نوم خخخخخخـ
شمس : هههههههههههههه إوكي أمول طيب



مرت السآعآت و السآعه اللحين 2 الفجر و أمل جلست تزعج البنات عشان يقومون ولآ وحده ردت عليهآ و أرسلت رسآلة للكل من البنآت


" بنآت أعزمكم على الفطور اللحين و من بيت الجاسر نطلع للمطار يلآ الهمه كلن تقضب أخوهآ يجيبهآ هنآ يلآ يلآ هههههههـ "


تجمعوآ آلبنآت عندهآ على طول حمآسٍ للرحله + عشآن يكفخون أمل على هـ الأزعآج

[ عند البنآت ]

العنود منسدحه : من جد ياسخفك قسمن كنت أحلم حلم يجنن
شمس وهي أكثرهم نشآط : يآخوفي الحلم يصير 18+
ألعنود أستحت : عن قلة الأدب , أحلآمي بريييئه
شمس بضحكه : بحآول أصدق هههههههههههـ
أمل : يلآ بنآت السآعه بتجي 3 ونص يلآ مشينآ المطآر ,
شموخ : طيب كلكم جآهزين ؟
الكل : أيه
شموخ : يآربيي كنكم أطفآل يلآ قولي معي , أ ب ت ج هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههه


ركبوآ السيآره كلهم ورآحوآ المطآر ألي بيشعللونهآ هبآل هنآك ,



[ المطار ]

جنــــون
08-21-2011, 03:45 AM
كآن جآلس وحآط سمآعآت جوآله بإذنه , يسمع صوتهآ ألي سجلته بلآب توبه عشآن العنود , كآن يعيش كل كلمة تقولهآ هي , أبتسم وهو يشوف شلة بنآت بآين محمسآت وضآرب الحمآس حده , نزل سمآعته وجلس يرآقبهن ,


شمس : يآدلوخ يآدلوخ تعآلوآ نجلس أستغفر الله لسى ماقالوا أسم الطياره
العنود : يوووووه بلآ أزعـــآج ترى محنآ ببيوتنآ وآلله !!
شموخ : بنآت من جد بدون أزعآج كفآية أزعآج الناس نجي حنآ ألي الوحده لآ تكلمت كنهآ عن عشر !!
الكل : هههههههههههههههههه
جود : العنود هذآك مو كنه رآكآن ؟
العنود : ألآ رآكآن رحلته معنآ ؟
أمل : يووووه معنآ أحد ؟ من معآرفنآ ؟
العنود : أيه رآكآن
أمل : أجل شوفي أنتي لآ تعرفيني ولآ تعرفين شمس أوكي ؟ لآننآ نآوين نهبل بإوم الطيآره !!
الكل : ههههههههههههههههههههه
العنود : لآ عآدي أصلن رآكآن مآينتبه ولآ يعلق يعني أخذي رآحتك
شمس : كويس أشوى , أستآنسي يآشموخ ركونك معنآ خخخخخخخخخ
الكل : ههههههههههههههه
شموخ : عيب شموس
شمس : سوري خخخخـ
ملآك : شمس ي قلق بس
شمس : أخيراً نطقتي !! , يآلله ذكرتيني بغلآ مآتنطق ألآ أخر الحضور هههههههههـ
الكل : هههههههـ
ملآك : لآب أزعجك هنآك بس خلينآ نستقر وشوفي وش يحصل خخخخخخخ


[ نآدوآ على الطيآره وركبوآ البنآت وكل وحده أخذت مكآنهآإ ,

أمل جمب شمس
العنود جمب جود وجمبهم عليآء
ملآك جنبهآ وحده أسمهآ جود
شموخ جمبهآ مكآن فآضي أو لسى مآجآء الشخص

شموخ جلست ترتب وضعهآ و عدلت لثمتهآ وخلتهآ خفيفه عشآن ترتآح والكل سوى كيذ1 ألآ الي جمب ملآك كآنت كآشفه وحآطه الطرحه على نص شعرهآ ,


شموخ الي حطت السمآعآت بـ أذآنيهآ و غمضت عيونهآ ألآ ألي ينآدي لهآ ,

....... : طآل عمرك ؟ أختي , يَ بنت
شموخ لفت عليه وعلى طول نزلت عيونهآ

[ شموخ ]
أصدموني وقولوآ لي رآكآن جنبي !!!!! لآآآآآ

شموخ وقفت على طول ونطت لالعنود : عنودوه سيدآ قدآمي بآدليني
العنود خآفت : وش فيك شيمو ؟
شموخ بصوت خفيف : أخوك رآكآن من حلآة الصدف الي تصير معي صآر جمبي , وأنآ مآبي أجلس جمبه , للأسف أنآ أستحي !!
البنآت فلصوآ على عصبية شموخ : هههههههههههههـ
العنود وقفت : طيب طيب هدي خلآص يلآ أجلسي مكآني و أنآ بجلس بمكآنك

العنود رآحت لرآكآن وهي فآطسه ضحك

رآكآن بـ إبتسآمه خفيفه : شموخ صح ؟
ألعنود : كيف عرفت ؟
رآكآن أبتسم ولف للعنود : و أنآ أقدر أنسى عيونهآ
العنود : يآلبىىىى ههههههههـ
رآكآن : ههههـ , يلآ خليك سآكته برقد لي شوي
العنود : مآيمدي بنآصل ترآهآإ جده موب بريطآنيآ
رآكآن : يآطول لسآنك
العنود ضحكت : نوم العوآفي يَ قلبي
رآكآن : أيه خليييك كيذ1


ملآك : أسمي ملآك
جود : معك جود
ملآك : تشرفنآإ ,
جود : البنآت هذول كلهم معك
ملآك : أيه طآلعين جده ثلآث أيآم نفلهآ ونطيح الي بروسنآ ونرجع للريآض
جود : ههههههه نفس نظآمي , جدة أروح أستهبل و أرجع هههههـ
ملآك : تصدقين أنتي نظآمك شمس و أمل " وأشرت عليهم " أحسهم يشبهون لك

شمس أنتبهت لتأشيرة ملآك ولفت عليهآإ و أنصدمت بقوآ من الي جمب ملآك

شمس بصرآخ : جووود ,
أمل تعطيهآ كوع : طيآرة أبوك هي تصآرخين فيهآ , بعدين من جود ؟
شمس بصوت خفيف : جود ذيك الي دلعنآهآ جوي ولقينآهآإ بالملآهي وجلسنآ نستهبل وتهآوشنآ مع قوطي الكتشب ذيك تذكرين ؟
أمل : أييييييييه !! يآلبىىى

أمل و شمس رآحن يسلمن من زود السنع خخخـ

جود : لحظه لحظه ؟ شمس الكآيد و أمل الخالد ؟
أمل : يب يب
جود : يآلبىىى " وتضآموآ مع بعض "
أمل : من أخذت رقمك وأنآ قآطعه , أدري أني منيب كفو أتعرف ههههههههـ
الكل : هههههـ
ملآك : أنتوآ تعرفون بعض ؟
شمس : شفتهآ مره وحده بحيآتي وحبيتهآإ , ز هي حبي الأخير
جود : علينآإ " وتغمز " هههههههـ
شمس : جود ترآني تزوجت !!
جود : تستهبلين !!
شمس : لآو آلله صج !!
أمل : جود نكلمك بعدين سوينآ قلق للركآب ننزل مع بعض وترى نبيك بكلمة رآس أنآ وشمس ؟
شمس : وشهي الكلمة رآس ؟
أمل : بعدين أقولهآ لك خخخخـ



جود مع عليآء و شموخ

جود : بنآت شرآيكم ؟
عليآء و شموخ : وش ؟
جود : نقوم نسآعد المضيفآت ؟ ههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههـ
عليآء : يآزين خشتي و أنآ أمسك الدله كيذ1 و أقهوي أوم الفله هههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ




وُصلت الطياره والكل تجهز للخروج






نزلوآ من الطيآره البنآت وكلهم مستآنسين بجدة ,
أمل وشمس مسكوآ جوي على جنب وجلسوآ يكلمونهآ


أمل : طلبتك جوي تعالي معنا والله بنستانس وكيذ1 تكفين
جوي : بس الي مواعدتهم هنا ؟
شمس : عطيهم ألو وقولي أعذروني مره ثانيه ان شاء الله وماصار الا كل خير وآلله بتستآنسين ان شاء الله معنا
وتسكنين معنا وربي فللللللله
جوي : إوكي تم خلآص معكم
أمل وشمس : هييييييه
جود : يلآ وين فندقكم ؟
أمل : مدري للحين بس أذكر رآشد قآل حجزت لكم بفندق جدة وستن ؟ بس بتأكد
شمس : ألآ بـ وستن ؟
أمل : أجل يلآ مشينآ




[ رآح الكل للفندق هلكآنين وبينآمون ويقومون 9 الصبح ] عشآن يبدون يهسترون و يستآنسون








[ في جدة السآعة 2 الظهر ]


ألعنود قآمت وشآفت السآعة : OMG بنآآآآآآآت بسرعه قومي رآحت علينآ نومه وبيروح اليوم الأول مآسوينآ شيء ؟
شمس فزت : قهر كنت نآويه أفطر برى !!
أمل وهي منسدحه : تفكر ببطنهآإ و أنآ أفكر بالونآسه !!
قوموآ قوموآ ننزل نتغدى أصرف لنآإ , و بعدين تحت نخطط وش بنسوي ,
شمس : يلآ يآ شموخ يلآ يآ عليآء يلآ يآجود ييلآ يآ جوي يلآ يآ ملآك يلآلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



قآم الكل وتجهز لبسوآ عبآيآتهم و أخذوآ شنآطهم وموبآيلآتهم و طلعوآ يتعشون برآ ,




[ بـ المطعم ]

جوي : بنآت ترى بطلعكم لـ ريدسي مول , بتستآنسون ونآسه فيه , أمشي و أستهبلي محدن دآري عنك و كلهم بيسلكون لك خخخخخخخ
الكل : هههههههههههههه
أمل : أوكي هذآ يصلح لي , خلآص بنآت , شموخ و عليآء و جود والعنود يطسون يجهزون لعرسهم , و أنآ و ملآك و شمس و جوي نروح نستهبل ونستآنس oK كيذ1 مآشي ؟
الكل : حلو



تغدوآ وطلعوآ تمشوآ بـ جدة شوي و بعدهآ على الساعه 6 رآحوآ لـ ريدسي مول !!




[ في ريدسي مول ]

جنــــون
08-21-2011, 03:45 AM
[ بـ المطعم ]

جوي : بنآت ترى بطلعكم لـ ريدسي مول , بتستآنسون ونآسه فيه , أمشي و أستهبلي محدن دآري عنك و كلهم بيسلكون لك خخخخخخخ
الكل : هههههههههههههه
أمل : أوكي هذآ يصلح لي , خلآص بنآت , شموخ و عليآء و جود والعنود يطسون يجهزون لعرسهم , و أنآ و ملآك و شمس و جوي نروح نستهبل ونستآنس oK كيذ1 مآشي ؟
الكل : حلو



تغدوآ وطلعوآ تمشوآ بـ جدة شوي و بعدهآ على الساعه 6 رآحوآ لـ ريدسي مول !!




[ في ريدسي مول ]

كآنوآ شمس و أمل و جوي و ملآك برآسهم جنون وهبآل بيسوون كل الي بخآطرهم ومآعليهم من أحد !!


جوي : لآ تقآبلني حبيبي بهـ البرود ؟ تو حبك مشتعلني
أمل : مآنطفىىىىىى
شمس : كح كح
أمل : صحه
شمس : تصحيك
كلهم خزوآ شمس : وش ؟
شمس : ليه وش يقولون لآ أحد قآلك صحه ؟
ملآك : ههههههـ صح بدنك
شمس :أحم أحم , ألي هو


مر بزر مع وآحد بعمر الـ 19 أو 20 , وكآن مآسك بلونة على شكل حصآن


مشوآ الشلة ورآهم بالضبط

جوُي تطآلع الحصآن : نآقتي يآنآقتي لآ ربآع ولآ " علآبي من شمس "
شمس : حمآر موب نآقه ذآ
أمل : ألله يخلف , ذآ سلقه !!
ملآك : جت الثآنيه ؟ , عن العبط !! , ذآ حصآن أنتي و هي
جوي : حصآن ؟ أهآإ طيب , حصآني يآحصآني لآ ربآع ولآ سديس خخخخخخخخخخخـ

الولد لف عليهم وخزهم ومشى أمآ البزر فآطس ضحك على جوي الكآشفه ألي تدق التحيه له وتستهبل عليه


أمل : جوي , وش شعورك لو طحتي ؟
جوي : مدري ؟
أمل : تبين تجربين ؟
جوي خزتهآإ : لآ شكراً !!
أمل : طيب لآ تخزين خخخخخخـ
الكل : هههههههههههههـ




[ عند المجموعه الثآنيه ]


شموخ : جآيني صدآع مو طبيعي
عليآء : حتى أنآ وبطني بعد يعورني
جود : ألله يستر عليكم , " تنآظر بـ العنود " و أنتي مآعورك شيء ؟
ألعنود وهي تمسك بطنهآ : بطني يعورني شوي مو وآجد بس
جود : للأسف نفسي أطقم مع عوآركم , بس مآيعورني شيء ,
عليآء تنآظر محل لـ المتزوجآت بس : أقول بنآت أمشوآ نجهز مع بعض هذي الأشيآئآت
جود : ههههههههـ يعني مستحيه تقول أسمهم
الكل : هههههههههههههه
شموخ : طيب بسرعه نطلع لآن من جد العوآر كل مآله ويزيد معي
العنود و عليآء : حتى حنآ
جود: أوكي





[ الريآض ]


كآن مجلس الرجال مليان و الصاله كآنت كبيره ومنآسبه لهذآ الكم منهم , كآن العشآء بمجلس عبدالعزيز , و السبب ضيف جآيهم و متعني لهم لسبب مجهول و حتى عبد العزيز يجهله , لدرجه أن الرجآل نآوي ينآم عند عبدالعزيز هو و الرجآل الي معه , عبدالعزيز رحب فيهم لآنه يعرفهم من سنين , و فتح لهم بيته و الوضع عآدي وعشآهم اليوم وعزم كل جيرآنه و أهل الحآره و ربعه , وكآن عشآء حلو ومرتب



[ السآعه 11 ]

تفرقوآ الرجآل وبقى عبدالعزيز مع الضيوف


عبدالمجيد : يلآ يآ عزيز وين مكآن نومنآ ؟
عبدالعزيز : تفضل حيآك " يأشر له و يمشي "


مشى معه ودخله هو و الرجآل الغرفه و قبل لآ يدخل عبدالمجيد

عبدالمجيد : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلآ ؟
عبدالمجيد : أبيك بكرآ بكلآم , لآ تحآتي ترى عآدي الكلآم بس يعني أقولك أنك تفضى لي
عبدالعزيز : إن شآء آلله مآطلبت


[ عبدالعزيز ]

مشيت و أنآ أفكر و ش عنده عبدالمجيد , غريبه عليه يتكلم كيذ1 , ألله يعين عسى خير إن شاء الله , . . . يوووووه فآقد شموخ بنتي . . و فآقد عليآء يآحليلهم كآنوآ مونسيني , . . . سرحت بفكري بعيد شوي و بالتحديد مع " أمل " !! . . كلهم حددوآ زوآجآتهم بآقي أنآ مآحددت ولآ صرحت بشيء ؟ . . بس ألي متأكد منه بكون أخر وآحد يتزوج إن شآء آلله بينهم , . . على الأقل نآخذ بريك شوي من هـ الزوآجآت ههههـ , . . دخلت غرفتي و شغلت التي في و رحت بدلت ملآبسي و لبست ثوبي و دخلت بنآم



[ بـ الشرقيه ]


غلآ : كح كح , " تسكت شوي " أتسوووو . . ألحمدلله
بندر : شكلك مريضه ؟
غلآ : أحس أني زكمت , ألله يستر
بندر : فيني ولآ فيكْ حبيبتي
غلآ : بسم ألله عليك , مآعليك زكمه وتعدي إن شآء آلله
بندر : خلينآ نروح المستشفى , على الأقل نتطمن عليك و نشوف لك علآج من بدري
غلآ : طيب أوكِ


[ مشى كل منهم يتجهز لمشوآر المستشفى و الوقت كآن متأخر شوي ]




[ جده ]



[ المستشفى ]

نور وهي جآلسه على الكرسي وتكلم شمس : و كل الثلآث تسمم ؟
شمس : أيه تسممن , و هن الي طلعنا من السوق بدري ولآ كآن فيني ونآسه وهبآل بس الجآيآت أكثر
[ جوي ]

طلع الدكتور من غرفة البنآت " العنود , شموخ , عليآء " الي حطوهم بغرفة وحده . . رحت له بسأله و أنآ قلقآنه على البنآت

جوي وهي تمسك كتف الدكتور عشآن يلف : دكتور كيف البنآت اللحين ؟

لف الدكتور عليهآ وجوي للحين حآطه يدهآ على كتفه مسك الدكتور يدهآ ونزلهآ و أبتسم بخفه : عيب عليك , . . البنآت ؟ قصدك العنود و عليآء و شموخ صح ؟
جوي أستحت و سوت العكس بأنهآ عصبت : أيه أقصدهم ؟
الدكتور : أهآإ . . لآ مآعليك كآن فيهم تسمم واللحين هم بخير وصرفت لهم علآجآتهم . . وبيجلسون ثلآث سآعآت هنآ تقريباً و إن شآء آلله يقومون بالسلآمه
جود خزته : ألله يسلمك , يعطيك العآفيه " ولفت وجتهآ أمل "

أمل : جوي
جوي : همم ؟
أمل : جوي يآلخبله تعآلي أبيك
جوي نآظرت ورآهآ ولقته للحين وآقف ولفت عنه ورآحت لأمل : هلآ أمول ؟


[ دكتور ]

هههههههـ أهم شيء , جوي و هي بنت ؟ . .يآترى شـ أسمهآ ؟






جوي : يقول ثلآث سآعآت ؟ وآلسآعه اللحين 2 !! بنطول هنآ
أمل : لآزم نصنآ يرجع الفندق و أجلس أنآ و أنتي و شموس
جوي : إوكي



[ تفرقوآ الكل ورجعوآ لـ الفندق و نور أتصلت على فهد ورجعت معه ]


[ بالفندق ]



جود & ملآك

ملآك : جودي ليه مآنمتي ؟
جود : يختي أحآتيهم
ملآك : حتى أنآ وآلله
جود سكتت شوي : تصدقين ؟
ملاك : أيش ؟
جود و العبره خآنقتهآ : مآحب يصير بوحده مننآ شيء حتى لو زكآم , مآحب وربي
ملآك : حبيبتي أدعي لهم بالشفآء هم مآفيهم شيء خلآص
جود : لآ مآحب شعور أن وحده مننآ بالمستشفى أتعب وربي
ملآك : خلآص حبيبتي روقي , و سمي بالرحممن ونآمي
جود أخذت نفس : بسم الله الرحمن الرحيم


قآمت ملآك و أخذت تيلفونهآ وجلست تكلم فوآز



[ بالمستشفى ]



شمس و أمل و جوي جآلسين على الكرسي ومقآبلين سرآير البنآت الي نآيمآت

شمس : جوعآنه
أمل : حتى أنآ
جوي : حتى أنآ

سكتوآ شوي ونآظروآ بعض

أمل : على التآكسي ؟
شمس : مآرآح يصير فينآ شيء صح ؟
جوي : أقول يلآ تلثمن و مشينآإ


طلعوآ و المستشفى تقريباً هدوء

مشوآ و مشوآ يدورون البآب عشآن يطلعون ويروحون يجيبون لهم أكل ويرجعون

جنــــون
08-21-2011, 03:46 AM
جوي : وش هـ المستشفى ألي مآعنده بآب !!
ألدكتور : لو سمحتوآ ؟
كلهم لفوآ متخرعآت : هاه ؟
جوي رفعت حآجبهآإ : لحول " سكتت و أضحكت بقوآ و أنتبهت لكلمتهآ " ههههههههههههههههههـ
أمل كآتمه الضحكه : جوي بس حيآتي بس
جوي لفت وجههآ عنه : هههههـ يقطع أوم الفشله الي زي كيذ1 " ومشت بعيد عنهم "
الدكتور أبتسم : تسألون عن البآب صح ؟
أمل : أيه
ألدكتور : أمشي سيدآ سيدآ سيدآ
شمس : و أخذ يمين تآلي يمين
أمل : عن الهبآل حبيبتي
الكل : ههههههههـ
جوي وهي رآجعه : الحمدلله خلصت ضحك " نآظرت بـ الدكتور " فين البآب ؟
آلدكتور : سيدآ سيدآ سيدآ
شمس : مو يمين مو يمين ههههههههههـ
جوي و أمل : ههههههههههههـ
نآظر فيهم الدكتور بأستغرآب : أنتوآ أي شيء تضحكون عليه ؟ . . ألمهم سيدآ وبعدين تلقين البآب يعني لآ يمين ولآ مو يمين !! زين
الكل : ههههههههههههههههههـ
أمل : شكرا يآعم
شمس : عم بعينك ذآ أصغر منك
أمل : يآفضييييييييحه
جوي : أمشن أمشن ألله يستر علينآ و عليكم . . " وسحبتهم وطلعوآ من البآب "


ألدكتور بأبتسآمه : ألله يصلحهم و يهديهم



[ عند البنآت ]



جوي : بلآ تآكسي بلآ هم . . شوفي ذآك المطعم يلآ نروح نآخذ سآندوشآت و ببآسي ونرجع مشي يلآ بسرعه
شمس و أمل : أوكي يلآ


رآحوآ المطعم مشي و أشتروآ و خلصوآ و هم رآجعين المستشفى القريب

جوي : أحس أني دجيت اليوم بزيآده
أمل : من جد أجل ثلآث بنآت على طريق عآم بين المستشفى ومطعم , كآن بنفسي من زمآن أجربهآإ خخخخخخـ
شمس : لآ الحمدلله قد دجيت قبل أعرس و هذي ولآ شيء عند الي صآر لي قبل
أمل : خآبرينك ججنيه حبيبتي
جوي : أنآ أشهد
الكل : ههههههههههـ




دخلو داخل المستشفى وشافوا نفس الدكتور جآلس يقرى مجلة المختلف ومندمج



أمل : بنآت خلـ نستهبل عليه تكفون بحط حرة الريدسي مول فيه يلآ
جوي : مآعنديش مشكله لآنه مو عآجبني " قآلتهآ بصوت عآلي "
شمس : قصري حسك لآ يسمعك , يلآ أمشوآ نستهبل عليه



جوي وهي تمر من جنبه : تصدق قد ماحنيت أشوفك في زوايا البيت
أمل : لآلآ
جوي : أجل ؟
أمل : تصدق قد مآحنيت أشوفك جمب معلآق البيت
الكل : هههههههههههههه

الدكتور كاتم ضحكته عليهم

وهم يكملون ويغنون ويحرفون فيهآ لين يقولون بس


أمل : يلآ بنآت أمشوآ نآكل جوعآنه يلآ


دخلوآ الغرفه و أكلوآ وعقب غطوآ في نوم عميييييق





[ يوم جديد بـ جده ]

الصبح الساعه 6




العنود : أمل أمل , شموس جوي يلآ قوموآ
أمل : آآآآآآآه بطني
شمس : أحححح فيني وجع مو طبيعي
جوي : حتى أنآ بطني ذآبحني
ألعنود وهي تنآظر شموخ وعليآء : شفيهم ؟
شموخ : علوي نآدي الدكتور



جآهم الدكتور و أخذ أمل و شمس و جوي


و سوى فحوصآته و خلص ورجع للبنات بعد ساعه

الدكتور وهو كاتم ضحكته : فيهم تسمم
العنود : السآلفه عدوى ولآ أيش ؟


طلع الدكتور والبنات ميتين ضحك

الكل : ههههههههههههـ
ملآك وهي تدخل عليهم مع جود : صدق المهبل تسممن ؟
جود : تلقينهم مدبرين شيء أمس ؟
العنود : أمشوآ نروح لهم





[ دخلوآ على البنآت وهم ميتين ضحك ]



الكل : هههههههههـ
جوي : أيه أضحكوآ مآجربتوآ الي جربنآه !!
أمل : ألآ مالت علينا أحد ياكل ساندوشآت من طمعم حتى أسم مآله أووف
الكل : ههههههههههههههههـ


طق طق
الكل : تفضل
الدكتور وهو يبتسم : الحمدلله ع السلامه
أمل و شمس وجوي : الله يسلمك
الدكتور : انتوآ اللحين مافيكم الآ العافيه وبتقضون هنا 4 ساعات او ثلاث و بعد كيذ1 تقدرون تطلعون , ومآتشوفون شر
الكل : مايجيك
الدكتور : عن أذنكم
العنود : لحظه دكتور , أسمك لو سمحت عشان لو بغينا شيء من السستر وبغيناك نقولهآ تنآدي الدكتور ....
الدكتور : سلمآن العآلي
الكل : والنعم
الدكتور : معليكم زود : يلآ مع السلآمه




كملوآ البنآت سوآلف وضحك وجود وملآك جآيبين قهوه وحلويآت وجلسوآ و منبسطييين على الأخر

جنــــون
08-21-2011, 03:47 AM
[ دخلوآ على البنآت وهم ميتين ضحك ]



الكل : هههههههههـ
جوي : أيه أضحكوآ مآجربتوآ الي جربنآه !!
أمل : ألآ مالت علينا أحد ياكل ساندوشآت من طمعم حتى أسم مآله أووف
الكل : ههههههههههههههههـ


طق طق
الكل : تفضل
الدكتور وهو يبتسم : الحمدلله ع السلامه
أمل و شمس وجوي : الله يسلمك
الدكتور : انتوآ اللحين مافيكم الآ العافيه وبتقضون هنا 4 ساعات او ثلاث و بعد كيذ1 تقدرون تطلعون , ومآتشوفون شر
الكل : مايجيك
الدكتور : عن أذنكم
العنود : لحظه دكتور , أسمك لو سمحت عشان لو بغينا شيء من السستر وبغيناك نقولهآ تنآدي الدكتور ....
الدكتور : سلمآن العآلي
الكل : والنعم
الدكتور : معليكم زود : يلآ مع السلآمه




كملوآ البنآت سوآلف وضحك وجود وملآك جآيبين قهوه وحلويآت وجلسوآ و منبسطييين على الأخر









بعد الخروج من المستشفى ]~


العنود : هلآ ؟
رآكآن : ألو العنود , شلونك ؟
العنود : بخير و أنت شلونك ؟
رآكآن : الحمدلله كويس , دقيت أقولك ترىآني رآجع اللحين الريآض . . خلصت شغلي تآمرين على شيء ؟
العنود : توصل بالسلامه , ربي يحفظك
راكان : تسلمين , يلآ فمآن ألله




رجعوآ آلبنآت قرروآ ينآمون و لآ قآموآ يطلعون البحر يتونسون



[ بـ الريآض ]




4 العصر ]~

عبدالعزيز : عبدالمجيد خلـ كلآمنآإ بـ الليل أنآ اللحين بطلع عندي شغل وبستقبل رآكآن بـ المطآر . . تآمر على شيء ؟
عبدالمجيد : مآبي ألآ سلآمتك و إن شآء آلله لآ رجعت أقولك الموضوع , بحفظ الله
عبدالعزيز : سلمت ,



طلع عبدالعزيز وضيوفه طلعوا يتمشون شوي بـ الريآض




[ بيت الكآيد ]


بدر : ألبيت من دوونهم و لآ شيء وربي !!
فوآز تنهد على خفيف : وآلله صآآآآدق ,
أم بدر : كلهآ يوم و يردون إن شآء آلله
الكل :ان شاء الله يارب
بدر : مدري ليه أحس أن شمس قالبه اوم السفره فوق تحت كلهأ هبآل ودجه ؟ أعرفهآإ تربيتي
أم بدر : ههههههههههه و ألله صآدق مآربآهآإ وعودهآ ألآ أنت
فوآز : من صجك ؟ شيء أكيد بـ تسوي كل شيء بخآطرهآإ , يوم أنهآ هني مآتخلي شيء ألآ تسويه و تستهبل عليه , عيل يوم أنكم هني وهي هنآك أكيد بتقلبهآإ فوق تحت و يآعمي هي خآربه خآربه
الكل : ههههههههههـ ألله يستر بس



[ جده ]


7 الليل ~


شموخ وهي تتجهز للطلعه : يوه يآمحلآ كلآمه يوم يحكي عن
جوي و شمس : التحليه جيتهآ مره من بعدهآ القلب مصروق !!
جود : شـ تحسوووووووون !!
الكل : وش ؟
جود : وحده قمة بالنعومه وتغني للجسمي , و الثنتينْ ذلي يغنن كسرآت التحليه , لآ ومآيقولون مسروق !! , يقولون مصروق . . أبوووك يالفرررق ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههـ
شموخ : الدنيآ حلوه حبيبتي , أهم شيء كلن رآضي عن نفسه
جوي : صح عليك
جود : أهآإ , أجل يآمصروق ؟
جوي و شمس : هلآ
جود : كملي الصرقه
الكل : هههههههههههههههههـ



دخلت أمل و عليآء عليهم الغرفه

عليآء : يلآ بنتآت , تجهزوآ عشآن بنطلع البحر اللحين السواق تحت يلا

الكل : أوكي جآيين أللحين
شمس بصوت عآلي لـ عليآء الي تطلع مع البآب : علوووؤي لآتنسين تتصلين بنور تجي


\

/

\

،







[ بـ الليلْ السآعه 11 ]
بـ الريآض ~



عبدالعزيز و هو يدخل الديوانيه : هههههههه وآلله غبت يومين و فقدتك يآشيييخ , مير ألله يصبرني على غيآبك و غيآبهآإ لآ سآفرتوآ تقضون شهر عسلكم بعيد إن شآء آلله
رآكآن : ههههههههههههـ نآخذك معنآ ولآيهمك ههههـ
عبدالعزيز: قويه هههههههههههه

دخلوآ الديوآنيه ألي فيهآإ عبدالمجيد و يتقهوى

عبدالعزيز وراكان : السلآم عليكم

سلم عبدالمجيد على راكان و تعرف عليه وجلسوا يسولفون

عبدالعزيز : ألآ صدق يآ مجيد , أنت تقول في موضوع بتفآتحه وشو ؟
عبدالمجيد : مره ثآنيه إن شآء آلله " وينآظر رآكآن بمعنى أنه غريب "
رآكآن وقف : يلآ يآطويلين العمر أنآ أستأذـــــــ" وجلسه عبدالعزيز "
عبدالعزيز أبتسم : رآكآن مو غريب و يعرف كل شيء عني و عآدي لو قلت قدآمه ومآفيهآ أحرآج , هآت الي عندك يآمجيد
رآكآن : مآله دآعي أنآ كنت طآلع و
عبدالعزيز : خلصنآإ
عبدالمجيد أستغرب بس تكلم : وآلله يآعبدالعزيز , أنآ جيتي لك أكيد أنت مستغربهآإ , بس أنت تعرفني من سنين و عشرة عمر , و بالمختصر جآي وطآلب القرب منك و أنآ أبي بنتك شموخ
رآكآن أبتسم على خفيف ونآظر بـ عبدالعزيز بصمت : .....!
عبدالعزيز أبتسم وهو يأشر على رآكآن : يوم أني أعرفك عليه , نسيت أقولك أنه زوج بنتي
عبدالمجيد أنصدم : ويش ؟
رآكآن : خآطب شموخ والزوآج بعد شهر بإذن ألله , وترآك معزوم
عبدالمجيد أبتسم : مبروك عله مبآرك ي رآكآن , تستآهل كل خير , و إن شآء آلله لآ قدرت أفضى جيت . . . " سكت شوي و ضحك " هههههـ وآلله صدمتني يآ عبدالعزيز و أنآ أقول وش هـ الثقه ألي في رآكآن وطلع قريبك , عسى ألله يوفقهم ~
الكل : أمييين
عبدالمجيد : دآم بنتك مو لي ؟ , , أجل لآزم تدور لي مره هههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ
عبدالعزيز : أبد أبشر بعزك أكلم لك البنآت و يخطبون لك شيخة البنآت كلهم ,
عبدالمجيد : هههههه الله يحفظك ويخليك ,





[ جدة ]



البنآت جآلسين قدآم البحر ومنبسطين و يسولفون

ملآك : السآعه 12 مو نآويين تروحون ؟
الكل : لآآآآآآآآآآ
ملآك : بنآت خير بنآت بروحهم يتفلتون ويتمشون كيذ1 , لآ من جد الوقت متأخر
أمل : ملآكوه شخبآري هـ الكلآم !! , لآ هنآ فليهآ أستآنسي أنسي إن و رآك زوج وكيذ1 , تكفين فليهآإ يآختي كم مره نطلع مع بعض حنآإ ؟
جود : من جد ملآكوه , بنسهر هنآإ و بنفطر وهيك ,
ملآك : طيب دآم الدعوه كيذ1 , أنآ أبي أروح البيت سآعه ورآجعه و أبي بنتين معي ؟
شموخ وقفت : أنآإ بروح معك
نور وقفت : و أنآإ بعد
شمس : طيب ليه بتروحين ؟
ملآك : بجيب شبسآت و صوص مجهزتهم على أننآ بنرجع نسهر هنآك بس أنتوآ خربتوهآإ و عشآن كيذ1 بجيب الشغل هنآإ
الكل : سلمتِ , طيب خذي راححححتك


رآحوآ البنآت الفندق وجهزوآ كل شيء وحطوه بشنآط ورجعوآ للبنآت وكملوآ سهر






\


/


\


/


\

/






[ يوم جديد ]




أخر يوم بجده للبنآت ألي أستآنسوآ ونآسه عمرهآ مآتصير بحيآتهم , كآنوآ مندمجين مع بعض و أكثر من خوآت , قضوآ يومهم الأخير كله عند الشلآل كآنوآ ع الأخرررر منبسطييييييين ,








[ بـ الريآض ]


السآعه 3 الفجر ,



أم رآكآن تبخر الصآله : يآطلآل يلآ أستعجل رح المطآر لآ تجي الطيآره وتنقع أختك هنآك يلآآآآآ
طلآل وهو يطلع من البآب : يلآ هذآني طلعت , سلآم
أم رآكآن : ربي يحفظك


رآكآن : السلآم عليكم
أم رآكآن : وعليكم السلآم حبيبي , حيآك أجلس أنتظر أختك
رآكآن : طلآل رآح يجيبهآ ؟
أم رآكآن : أيه رآح يجيبهآإ , و أنآ مجهزتن القهوه والشغل العدل , نآويتن أسهر معآكم ,
رآكآن : أحلى سهره وربي , مآننحرم يآرب







[ بـ المطآر ]




أمل وهي تنزل و معكر مزآجهآ وجنبهآ شموخ : قسمن قسمآت لو بكيفي كآن مآرجعت
شموخ : أعتدلي زوجك جآي يآخذني
أمل : لآ مآبي أخدعه وحنآ ببدآية الطريق خلـ يعرف أني عصبيه عشآن يخآف مني خخخخخـ
شموخ : من سمعتي طآريه و أنتي أنقلب مدوك ههههههههـ
أمل : مآنلعب حنآإ , نحب بعض صدق هههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
شمس : يلآ بنآت هذآك هو بدر , يلآ جود يلآ ملآك مشينآ , أشوفكم قريب أن شآء آلله
الكل : على خير إن شآء آلله


وتفرقوآإ و أمل رآحت مع شموخ و عزيز



[ بسيآرة عبدالعزيز ]




http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
08-21-2011, 03:48 AM
عبدالعزيز و هو يضحك : شموخ توقعي امس وش صآر ؟
شموخ :ووش صآر ؟
عبدالعزيز : جو لعندي نآس يخطبونك قدآم رآكآن , وهو الي ردهم ههههههههههـ
أمل قآلت بضحكه : أخس يآشموخ ههههههههههههههههـ
شموخ أستحت : خير يعني مآيعرفون أني مخطوبه ؟
عبدالعزيز : لآ وش عرفهم ؟ هم بديره وحنآ بديره , بس ضحكت ضحك أنآ و رآكآن ,
شموخ : ههههههههـ وش قآلهم طيب ؟
عبدالعزيز وهو يسوق ويدخل سي دي لـ بدر عبدالمحسن : قآل أنآ أخطب بنتك و من هالكلآم , و قلت أنآ الرآي رآي زوجهآإ هههههههههههههههههـ
أمل : هههههههههههههههههههههـ أوم الفشله
عبدالعزيز : و رآكآن ضحك و قآل يمكن نسيت أقولك أني نسيبه و هو جلس يبارك لراكان و اعتذر منه وكيذ1
أمل : كويس وآلله
شموخ : توقعت يعصب
أمل تخزهآ : يآوآثق خخخـ
شموخ : أوووص
أمل أنكتمت بضحك خافت شيمو تفشلها : تيكآ
عبدالعزيز : بس كلفني بشيء شوي صعب ؟
شموخ : الي هو ؟
عبدالعزيز : يقول دور لي مره ؟
أمل : بسيطه حنآ عندنآإ
شموخ : مين ؟ كلنآإ تزوجنآ ألحمدلله
أمل : مو منآ ؟
شموخ : أجل ؟
أمل : من طرف ملآك
عبدالعزيز : عندها أخت كبيره ؟
أمل : أيه أكبر منهآ , أسمهآإ ريمآ عمرهآإ 27 سنه و موظفه و مآعليهآإ أخلآق و أدب مثل أختهآإ
عبدالعزيز : خلآص وصلنآ خير أجل
أمل : بس مآيندرى يمكن مخطوبه أو شيء زي كيذ1
شموخ : مآ أظن ؟ لآن بآين أن عرس ملآك أول عرس و خطبه تصير عندهم , وآلله أنهآ جميله يعني غريبه مآتزوجت
أمل برحمه : تلقينهآ مرآعيه شعور أختهآ وكيذ1 و جلست معهآ تسآعد أمهآ , يمكن
شموخ بحزن ورحمه: يآحيآآآآتي عليهآإ , يمكن وآلله
عبدالعزيز أبتسم على كلآمهم : إن شآء آلله نتنآقش بعدين بهـ الموضوع خلآص ألحين ريحوآ قدآمكم زوآجين بعد أسبوعين ,
أمل : ألله يلحقنآ خير إن شآء آلله
الكل : إن شآء آلله






[ بعد مرور أسبوع ]

هآدي جداً كلن قضآه ببيته , ألي يعآلج بشرته و ألي مآتطلع من البيت ألآ طلعتهآ لـ العرسين , يعني أسبوع محد شآف فيه أحد


طبعاً ألآ عآيلة الجآسر لآنهم يتعشون مع بعض



[ يوم جمعه ]

نهآية الأسبوع الأول

السآعه 10 بـ الليلْ
ببيت الجآسر

مجتمعين و عشاء و سوآلف


أم عبدالعزيز : العريس وينه ؟ , ولآ يوم جاء عرسه يتدسس ؟
رآشد وهو يدخل : ألله و أكبر ياجده , راحت ايام التدسس ايام الثانوي , كبرنا اللحين وصرنا نطلع ترى
الكل : هههههههههههههـ
راشد : كانت عندي شوية اشغال عشان زواجي و رحت قضيتها و جييت
علياء : شعليييييك , صرت معرس يآبطل , وألله و كبرنا
راشد يخزها : شعليييك صرتي عروس والله و كبرنا
عليآء قلب وجههآ أحمر : ......!
الكل : هههههههههههههههههـ
عبدالعزيز : يَ رآشد أسمع , العيد بآقي عليه أسبوع و بعده بيومين زوآجك صح ؟
راشد : صحيح ,
عبدالعزيز : اليومين الي قبله بنغدي و و بنعشي الضيوف , يعني يوم العيد الغدى عندنا , و اليوم الي بعده العشاء عندنا و بعده بيوم إن شاء الله عرسك ؟
الكل : حلوووو


" أمل " وقفت و دخلت غرفة علياء أستحت جالسه معهم طول هالمده و جت معها شموخ و علياء جلست تموووت على هـ السوالف و التحديدات


راشد : مآعندي مشكله أكيد حيآهم الله , بس مآودي أحد يحضر من برى أبي نفس عرس بدر و فوآز مآشاء الله عليهم
أم عبدالعزيز : و أنت صآدق , ولو أنك أول حفيد يتزوج لي و الوحيد بعد , بس وش نسوي أهم شيء رآحتك
رآشد ووقف وبآس رآسهآ : حبيبتي وألله
عبدالعزيز : عليآء يلآ قوموآ قلطوآ العشآء , رز ولآ ؟
عليآء : لآ طآبخين لكم أنآإ و أمل و شموخ صيآني حلوه و جديده , إن شآء آلله تعجبكم
عبدالعزيز : شعندهآ الشيف عليآء ؟ هههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
عبدالعزيز : أكيد بيعجبنآإ , يلآ روحي قلطي أنتي و البنـآت




رآحوآ البنـآت يقلطون بالغرفه الثآنيه ورتبوآ السفره أحسن ترتيب ,




[ بيت الكآيد ]


بـ غرفة شمس و بدر


شمس و هي تجلس جمب بدر قبآل التيلفزيون : بدر
بدر : ......!
شمس أبتسمت : بدوري
بدر أبتسم : لبيه
شمس : ودي أعقل ؟
بدر : ههههههههههههههههـ , أنتي عآقله فديتكْ ,
شمس ضحكت : تضحك علي أنت ؟
بدر وهو يحط وجهه قبآل وجههآ : أنتي فيك شويه جنون و هذآ لي محببني فيكْ أكثر و أكثر , ولو أنك مو عآقله كآن مآخذتك ؟ و لآ ؟
شمس أبتسمت و أستحت : صح
بدر قرص خدهآ ووقف : يلآ قومي تلقينهم ينتظرونآإ على العشآء
شمس : طيب جآيه معك بس ألبس عبآتي عشآن فوآز



بدر طلع وهو يمشي على الدرج طلعت ملآك من غرفتهآإ و نزلت ورآه

بدر : شلونك ملآك ؟
ملآك : بخير عسآك بخير , شلونك أنت ؟
بدر : كويس الحمدلله


ونزلوآ تحت عند أم بدر و جود


فتحت شمس غرفتهآ ألي قبآل غرفة فوآز و فتح فوآز البآب بنفس الوقت

كلهم أبتسموآ لـ بعض و بآنت أبتسآمة شمس من ورى اللثمه


فوآز وهو يمشي جمبهآ بـ الدرج : شلونج ؟
شمس : بخير أنت ألي شلونك , يآبوي زمآن عنك وينك ؟
فوآز : وآلله يالشيخه أنتي الي مآتنشآفين , كله بدآرج
شمس : شـ أسوي , كله مع بدر صعبه أنزل و أخليه بـ دآرنآإ بروحه , و لآ ؟
فوآز : وآلله مآعرفنآلج , مره تتحجين كويتي و البآجي تقلبنيه فلسطيني ؟ عيل " ولآ " يَ شمس ههههههههههـ
شمس : ههههههههههههههههـ , شـ أسوي عجزت أحجي مثلكم ؟
فوآز : أحجي ؟ أحجي ؟ , لآ أللحين رحتي لـ العرآق ههههههههـ

دخلوآ الصآله وهم يضحكون

شمس و فوآز : ألسلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم


شمس وهي تجلس جمب بدر : بدر أبيك تدخلني معهد يعلمني أتكلم كويتي هههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههههـ
فوآز : أكو معهد يعلم اللهجه الكويتيه ؟ وين عآيشين ؟ ههههههههـ
الكل : ههههههههههههـ
بدر وهو يهمس لـ شمس : تصدقين ؟ وآلله مآظن أنك فيك شوية جنون ,
شمس : مسرع غيرت رآيك ؟ , أكيد أني عآقله صح ؟
بدر بهمس : ألآو آلله مجنونه " و أبتسم ~
شمس : ههههههـ بدير هين أوريك " ورآحت جلست جمب أم بدر تقهر بدر "

جود دخلت عليهم : يلآ حيآكم على العشآء

و قآم الكل للعشآء



[ ببيت البدر ]


سلطـآن وهو منسدح بالصآله و يتمتم بـ قصيده : محتآج لك في حيآتي مقدر بدونك , و أبتخصر لك و أقول أحبك و أحبك
ملآك تدخل بـ كل غرور : السلآم عليكم
سلطـآن خزهآإ : و عليكم , أوووه قمنآإ نسلم وآلله !؟ , غريبه عليك
ملآك خزته : لآ كثر و أنآ عمتك
سلطآن عطآهىإ نظره : كبرك أنآ و تقولين لآ يكثر ؟ , أنتي أكبر غلط بـ الحيآه , " وغمض عيونه وعطآهآإ ظهره "
ملآك : يآربي كلهم غيرآنين , وش هـ العآيله

أبو سلطـآن : ألسلآم عليييييكم
ملآك وقفت رعب منه : وعليكم السلآم
أبو سلطـآن نآظر فيهآ : أجلسي ,
سلطـآن أستعدل : و عليكم السلآم هلآ و غلآ وآلله
أبو سلطــآن : هلآ وألله بـ المعرس , أشوف الوجه محلو و مربي اللحيه , عشآن تعدلهآإ بعرسك ؟
سلطآن : أيه عشآن أصير غير ههههـ
أبو سلطآن : ههههـ , أنت غير و أنآإ أبوك , ألله يتمم عليك و يوفقك مع بنت الأجوآيد بنت الكآيد
سلطآن : دريت يبى ؟ رآشد بيسوي عرسه عآئلي و حددوآ قبل عرسي بيوم ,
أبو سلطآن : للحين مآعزموآ صح ؟ لآن مآجآني شيء ؟
سلطآن : لآ يبى لسى مآعزموآ بيبدون عزآيم بكرآ و حنآ خلـ نبدأ بكرآ بعد ؟
أبو سلطآن : على خير أن شآء آلله , ملآك روحي شوي العشآء قلطوه و لآ لآ ؟
ملآك بأستغرآب : أنآ ؟
أبو سلطآن : كم ملآك عندنآإ ؟
سلطـآن كتم ضحكته وينآظرهىإ : وحده
ملآك خزة سلطآن : أن شآء آلله





[ بيت الجآسم ]


طلآل : أيه حددوآ عرس العنود خلآص و العنود جآهزه ,
العنود سآكته ومستحييييه : .....!
رآكآن : طيب العنود لآ كنتي محتآجه أي شيء هـ الأسبوع , لآ يردك ألآ لسآنك أنآإ وطلآل عندك بالخدمه أنتي بس أمري حبيبتي
ألعنود : مآتقصر
أم رآكآن بفرحه : إن شآء آلله ربي يوفقكم كلكم و يخليكم لي و أشوف عيآل رآكآن و شموخ وطلآل و عليآء !!
طلآل و هو يدق أصبع : كل مآسموك بأسمك فز قلبي , و الضمآير و المدآمع شآغلني , هي هي هي هههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ
أم رآكآن : العنود و أنآ أمك , نآدي الخدآمه خلـ تقلط العشآء






[ يوم الجمعه ]


بكرآ العيد , عيد الأضحى , كآن الجو حلو غيم و شوية ضبآب مثل أجوآء شهر 12 دآآيم . . كآن الكل سهرآن ومحد ب يفوت فجر العيد



أمل و شموخ و عليآء و غلا الي جتهم قبل يومين ببيت الجآسر مجتمعين بـ الصآله و السآعه 2 بـ الليل ,

عليآء : وآلله مآفوته , يلآ تكفووون أمشوآ , بنآت يلآ
أمل : من جد حتى أنآإ مآبي أفوته , كل وحده تآخذ كآميرتهآإ و يلآ مشينآإ فوق السطح تكفون بنتآت
عليآء : بنآت مجهزه الوضع فوق حآطه فرشه و مرآكي وجلسه و شآي و عصيرآت يلآ بنآت
شموخ : يلآ أنآإ بروح معكم , وبآخذ الكآم حقتي
غلآ وهي تآقف بصعوبه بسبب الحمل : يلآ و أنآإإ جآيه

جنــــون
08-21-2011, 03:49 AM
تجهزوآ كلهم يحضرون فجر العيد فوق السطح وجلسه و لآب توبآت و سوآلف حلوه و تصوير


أمل وهي تطل من فوق السطح على بيت عبدالعزيز : شموخ , أبوك بيته كلش مآيفضى من الضيوف شوفيهم فآرشين بالدكه وجآلسين و سهرآنين
شموخ وهي تطل مع أمل : يب , أبوي صدآقآته قديمه و يجونه من بعيد و ضروري يضيفهم عنده , لآنهم متعنين له صعبه يقولهم روحوآ أسكنوآ بفندق وكيذ1 , وبعدين هم رجآل يعني مو عآيله فـ أبوي عآدي عنده , و بعدين يستآنس معهم حيييل
أمل : أهآإ
عليآء بضحكه : ألله يعينك بكرآ يآ أمل , أربع و عشرين سآعه تجهزين القهوه و القدوع وكيذ1 هههههههههـ
الكل : هههههههههـ
أمل : لعيونه هههههههههههـ
شموخ : أخس طلعتي صدق تحبي أبوي هههههـ
أمل : وـــه بث على قولة اليآي ههههههههههـ
الكل : هههههههههـ
غلآ : صج بنآت شـ نآوين تحطون بحفلة رآشد , طقآقه و لآ دي جي و لآ أيش ؟
شموخ : أنآ أأيد الدي جي
عليآء : و أنآ بعد
أمل : مآآآلت !! , بنآت بس ملينآإ ملينآ رآشد , رآبح لآلآ رآبح حلو , ملينآإ رآشد و مجيد و هـ الأغآني ذي !!
عليآء : وش تبين أجل ؟
أمل : خلونآإ نجيب لنآإ طقآق بدون أورق نبيهآإ بس تعطينآإ صوت وطبل و بس و ربي ونآآآآآسه
غلآ : والله صآدقه الدف والسآمري وكيذ1
أمل : أيه حلو و أغآني بدويه و طق حلو , و أخر الحفل حنآإ نغني
عليآء تخز أمل : شكلك نآويه تغنين ؟
أمل تغمز : مو أنآإ " وتأشر على شموخ " هذي هههههههـ
شموخ : أنآإ ؟ ليه ؟
أمل : صوتك حلو و نبيك تغنين أغآني قديمه وحلوه , نبي يكون حفل بسيييييط
شموخ : أوكي مآعندي مشكله بس أبي أحفظ أول و أعرف اللحن ؟
أمل : بس ؟ تآمرييييييييين " نطت للأب توب و تفتح لهآإ أغنيه خآربه "
شموخ : أحلاآآآآآآآآ
عليآء : يوووه خآربه , غبآآآآآآآآآر هههههههـ
أمل : أخق معهآإ , يلآ شموخ حآولي تغني معه أبي يتنآسق مع الطق صوتك لآ تنعمينه حيل و لآتخشنينه حيل أبي زي حمآس رآبح خخخخخخخـ
الكل : ههههههههـ
شموخ وهي تغني : مرآت كني طفل أقول يآعمي , و ألعن أبو السآعه لـي شفتهآ فيهآإ , و إن شفتهآ أذكر ألرحمن و أسمي . . و أصفي النيه الي كنت نآويهآإإإ , يلآ ويآ بعض
الكل : وهي خآربه خآربه
شموخ : خليينآإ نعميهآإ
الكل : ههههههههههههههههههههههههههـ
أمل : وألله منتي سهله ههههههـ
شموخ تغمز : شعـ بآلك ؟
علياء : إوكي حلوَ , نجيب وحدا صوتها حلو وتجيب معها 4 حريم يطقون وكيذ1 و و أخر شيء حنا نستلم خخخـ
غلآ : ميب شينه وربي , خلآص بنات بدور لنآ و حدآ تطق وكيذ1 ,
أمل : لآلآ أبشرك عندي , ألبندري صديقتي تعرف لها وحدا صوتها حلو وماعندها مشكله تغني بحفلات ومعها أختهآ و حمآتهآإ ثنتين و بنات خالاتها ثنتين , مسوين فرقه بسيطه وكيذ1 , أحسهآإ منآسبه للحفله و لآ ؟
الكل : حلووو
شموخ : خلآص مآعلينآإ من الرجآل , كيفهم , أهم شيء ونآستنىإ حنآ
أمل : وألله صآجه
غلآ : إوكي خذي الرقم من البندري , و أتصلي على ذي المره , وقولي لهآإ ثآلث أيآم العيييد إن شآء ألله على خخخير





[ يوُ و ُ و و م العيييد ] !!

السآعه 6 ~



عليآء و أمل و شموخ مآنآموآ بس غلآ الي نآمت


أمل وهي تمشي ببجآمتهآإ : علوي ؟ الكل بالصلآه ؟
عليآء : أيه كلهم رآحوآإ
شموخ : كآن ودي أروح معهم , بس مآدريت إنهم مشوآ
أمل : حتى أنآ كآن ودي , بس للأسف خربت علي
عليآء : منهي ؟
أمل تخزهآإ : رفيقتنإ
عليآء : أهآ ههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههـ
شموخ : الغدآ اليوم عندنـآإ , والبنـآت كلهم بيجون ونآسه ,
عليآء : جود كلمتني , تقول ملآك البدر بتجي
أمل أبتسمت : يآقدمي
شموخ : من عقب طلآقهآ من أبوي مآعآد شفنآهآإ
أمل : مو ميتين على شوفهآإ , أصلن مدري كيف لهآإ وجه تجي وهي سآبتك , متعرضه لـك . . بجد غبيه
عليآء غمزت لـ شموخ : إوخس يالغيره هههههههههههـ
شموخ : هههههههههههههههـ
أمل تنآظرهم : أيه أغآر عندكم مآنع ؟
شموخ : يلآ يلآ روقوآإ يلآ أمولتي حبيبتي أنتي . . أمي أنتي ههههههههـ
الكل : ههههههههههههههـ
أمل : هههـ إمك بعينك يالدبآإ ,
عليآء وهي تشغل السي دي : العيد مآيكملشي ألآ كيذ1


" و أمتلت الغرفه بـ صوت رآبح صقر . . .~

عيدي مبآرك فييك يآعيد الأيآم , حلوه سنيني فيك يآعيييد روحي ~


شموخ : علوي روحي قومي غلوي , خلـ تتجهز من بدري يلآ , الفطور بيجهز و الأهل بيجون
عليآء : إوكِ


تفرقوـآ البنـآت و رآحوآ يلبسون و يتجهزون لـ الفطور و العآئلي الي لـ الجآسر بس , و الغدآ الي عآزمين عليه أغلبية الحآره ~





دخلوآ الي رآجعين من الصلآه و
عآيدوآ بعض و البنآت بعد عآيدوهم وتجمعوآ ينتظرون الفطور


أمل بالصآله الي جمب المجلس الي مجتمعين فيه ,

كآنوآ كلهم مجتمعين ألآ هي مستحيه تجلس معهم وهي كآشخه , حست شكلهآ غلط


و قفت ومشت للمرآيه الي لهآ مدخل خآص ,

نآظرت فستآنهآإ الأسود الطوُيل عآدي جداً , بس التسريحه والأكسسوآر لآعب دور حلو بـ شكلهإ

أبتسمت بهدوآه و بقت تضبط بشكلهآإ و هي تغني عيدي مبآرك ,


شموخ من ورآهآإ : طآلعه قمر , ك العاده
أمل : يالبىىى
شموخ تبوس أمل : عيديتك هههههههههـ
أمل تبوس شموخ : و عيديتك أنتي هههههههههـ
شموخ : يآلبى وألله , أحم شسمه يقولون لك عيدك مبآركْ , وعسى أيآمك كلهآ أعيآد " مسكت يد أمل وحطت فيهآ صندوق صغير " من عبدالعزيز ههههـ
عليآء من ورى شموخ : مو عآقل عمي ههههههههههههههـ
شموخ : أي وألله أبوي طلع مو عآقل ههههههههـ
أمل أبتسمت : عيب أبوك ههههههههههـ
شموخ : من اليوم ورآيح بنآديه يالمرآهق هههههههـ
الكل : ههههههههههههههـ
عليآء : وألله لو تملكين وتخلصين , إوم الونآسه عآد
أمل : لآ مآبي أتزوجه


" صددمـــه " ّ!!
شموخ و عليآء : هاه ؟
أمل تضحك : أمزح ههههههههههههـ , ترى حتى أنآ أحبه
شموخ : هههههههههههـ أخيراً أعترفتي
أمل : عطيتكم وجه و لآ ؟
عليآء : ولآ
شموخ : ههههههههـ , وش فيك قلبتي
أمل : نآدوآ لي جدي نآصر بعآيده , مآلت عليكم زين هههههههههـ


و دخلت أمل الصآله الي كآنت فيهآإ تنتظر جدهآإ


شموخ أتصلت على أبوهآ ألي مع الجده و رآشد و بندر ونآصر و غلآ تقهويهم : يالمرآهق
عبدالعزيز ضحك : وش هـ الأسم ؟
شموخ : لقبك الجديد على الي صآر اليوم , أطلع لي أبيك شوي
عبدالعزيز : طيب جآي ~


سكر و طلع لهآإ

وقف جنب بآب الصآله الي فيهآ أمل و عليآء

عبدالعزيز : وش فيكْ ؟
شموخ تضحك : أبد وألله , بغيت أسولف معك شوي
عبدالعزيز : عندك شيء بس بطوف لك , " سكت شوي " . . أمم أخذت القلآده ؟
شموخ تسلهم بعيونهآ وتبتسم : أخذتهآ وألبستهآإ و طلعت تخقق عليهآإ بعد ,
عبدالعزيز : ههههـ طيب وش فيك تقوليهآإ كيذ1
شموخ : بلآك مآتدري يآلمرآهق
عبدالعزيز : أحم , وش مرآهق
شموخ حست أبوهآ مآحب هـ الأسم : طيب طيب فهمت ههههـ
عبدالعزيز : ههههههههـ , كويس وألله
شموخ : متى نآوي تملك يبى , أحس مآصآرت ؟
عبدالعزيز أبتسم : الود ودي قريب , بس مجبور أني أكون أخر وآحد يتزوج
عليآء من ورى البآب : أأأأأحم أحم , شبوآ الي عندي ضوء أحمر ههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
أمل بهمس و بقهر من عليآء : خير أنتي , وش عليك مني
شموخ : هههههههههـ , يبى نآد جد أمل , تبي تعآيده
عبدالعزيز : طيب , يلا عجلوا على الفطور
شموخ : تامر



نآد عبدالعزيز نآصر وقآله يروح أمل تبيه وطلع عبدالعزيز ورآه بيطلع للحمآم , " تكرموُن ~


مشت أمل لـ جدهآ و بآست رآسه و صآرت تتكلم معه ,


[ عبدالعزيز ]


طلعت من الحمآم , تكرمون يالسامعين . . و جيت برجع مكآني , بس وقفني شكلهآإ وهي تمسك يد جدهآإ و تبوسهآإ . . . . و قفت أنآإ بحيث إن جدهآ معطيني ظهره وهي لآ رفعت رآسهآ تشوفني . . . . رفعت رآسهآإ و بسرعه نزلته حتى مآيمديني أدقق بملآمحهآإ . . مشيت و أنآإ أحمد الله الي جآبهآإ من نصيييبي ,







أنتهى

جنــــون
08-21-2011, 03:49 AM
[ يوم الجمعه ]


بكرآ العيد , عيد الأضحى , كآن الجو حلو غيم و شوية ضبآب مثل أجوآء شهر 12 دآآيم . . كآن الكل سهرآن ومحد ب يفوت فجر العيد



أمل و شموخ و عليآء و غلا الي جتهم قبل يومين ببيت الجآسر مجتمعين بـ الصآله و السآعه 2 بـ الليل ,

عليآء : وآلله مآفوته , يلآ تكفووون أمشوآ , بنآت يلآ
أمل : من جد حتى أنآإ مآبي أفوته , كل وحده تآخذ كآميرتهآإ و يلآ مشينآإ فوق السطح تكفون بنتآت
عليآء : بنآت مجهزه الوضع فوق حآطه فرشه و مرآكي وجلسه و شآي و عصيرآت يلآ بنآت
شموخ : يلآ أنآإ بروح معكم , وبآخذ الكآم حقتي
غلآ وهي تآقف بصعوبه بسبب الحمل : يلآ و أنآإإ جآيه



تجهزوآ كلهم يحضرون فجر العيد فوق السطح وجلسه و لآب توبآت و سوآلف حلوه و تصوير


أمل وهي تطل من فوق السطح على بيت عبدالعزيز : شموخ , أبوك بيته كلش مآيفضى من الضيوف شوفيهم فآرشين بالدكه وجآلسين و سهرآنين
شموخ وهي تطل مع أمل : يب , أبوي صدآقآته قديمه و يجونه من بعيد و ضروري يضيفهم عنده , لآنهم متعنين له صعبه يقولهم روحوآ أسكنوآ بفندق وكيذ1 , وبعدين هم رجآل يعني مو عآيله فـ أبوي عآدي عنده , و بعدين يستآنس معهم حيييل
أمل : أهآإ
عليآء بضحكه : ألله يعينك بكرآ يآ أمل , أربع و عشرين سآعه تجهزين القهوه و القدوع وكيذ1 هههههههههـ
الكل : هههههههههـ
أمل : لعيونه هههههههههههـ
شموخ : أخس طلعتي صدق تحبي أبوي هههههـ
أمل : وـــه بث على قولة اليآي ههههههههههـ
الكل : هههههههههـ
غلآ : صج بنآت شـ نآوين تحطون بحفلة رآشد , طقآقه و لآ دي جي و لآ أيش ؟
شموخ : أنآ أأيد الدي جي
عليآء : و أنآ بعد
أمل : مآآآلت !! , بنآت بس ملينآإ ملينآ رآشد , رآبح لآلآ رآبح حلو , ملينآإ رآشد و مجيد و هـ الأغآني ذي !!
عليآء : وش تبين أجل ؟
أمل : خلونآإ نجيب لنآإ طقآق بدون أورق نبيهآإ بس تعطينآإ صوت وطبل و بس و ربي ونآآآآآسه
غلآ : والله صآدقه الدف والسآمري وكيذ1
أمل : أيه حلو و أغآني بدويه و طق حلو , و أخر الحفل حنآإ نغني
عليآء تخز أمل : شكلك نآويه تغنين ؟
أمل تغمز : مو أنآإ " وتأشر على شموخ " هذي هههههههـ
شموخ : أنآإ ؟ ليه ؟
أمل : صوتك حلو و نبيك تغنين أغآني قديمه وحلوه , نبي يكون حفل بسيييييط
شموخ : أوكي مآعندي مشكله بس أبي أحفظ أول و أعرف اللحن ؟
أمل : بس ؟ تآمرييييييييين " نطت للأب توب و تفتح لهآإ أغنيه خآربه "
شموخ : أحلاآآآآآآآآ
عليآء : يوووه خآربه , غبآآآآآآآآآر هههههههـ
أمل : أخق معهآإ , يلآ شموخ حآولي تغني معه أبي يتنآسق مع الطق صوتك لآ تنعمينه حيل و لآتخشنينه حيل أبي زي حمآس رآبح خخخخخخخـ
الكل : ههههههههـ
شموخ وهي تغني : مرآت كني طفل أقول يآعمي , و ألعن أبو السآعه لـي شفتهآ فيهآإ , و إن شفتهآ أذكر ألرحمن و أسمي . . و أصفي النيه الي كنت نآويهآإإإ , يلآ ويآ بعض
الكل : وهي خآربه خآربه
شموخ : خليينآإ نعميهآإ
الكل : ههههههههههههههههههههههههههـ
أمل : وألله منتي سهله ههههههـ
شموخ تغمز : شعـ بآلك ؟
علياء : إوكي حلوَ , نجيب وحدا صوتها حلو وتجيب معها 4 حريم يطقون وكيذ1 و و أخر شيء حنا نستلم خخخـ
غلآ : ميب شينه وربي , خلآص بنات بدور لنآ و حدآ تطق وكيذ1 ,
أمل : لآلآ أبشرك عندي , ألبندري صديقتي تعرف لها وحدا صوتها حلو وماعندها مشكله تغني بحفلات ومعها أختهآ و حمآتهآإ ثنتين و بنات خالاتها ثنتين , مسوين فرقه بسيطه وكيذ1 , أحسهآإ منآسبه للحفله و لآ ؟
الكل : حلووو
شموخ : خلآص مآعلينآإ من الرجآل , كيفهم , أهم شيء ونآستنىإ حنآ
أمل : وألله صآجه
غلآ : إوكي خذي الرقم من البندري , و أتصلي على ذي المره , وقولي لهآإ ثآلث أيآم العيييد إن شآء ألله على خخخير





[ يوُ و ُ و و م العيييد ] !!

السآعه 6 ~



عليآء و أمل و شموخ مآنآموآ بس غلآ الي نآمت


أمل وهي تمشي ببجآمتهآإ : علوي ؟ الكل بالصلآه ؟
عليآء : أيه كلهم رآحوآإ
شموخ : كآن ودي أروح معهم , بس مآدريت إنهم مشوآ
أمل : حتى أنآ كآن ودي , بس للأسف خربت علي
عليآء : منهي ؟
أمل تخزهآإ : رفيقتنإ
عليآء : أهآ ههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههـ
شموخ : الغدآ اليوم عندنـآإ , والبنـآت كلهم بيجون ونآسه ,
عليآء : جود كلمتني , تقول ملآك البدر بتجي
أمل أبتسمت : يآقدمي
شموخ : من عقب طلآقهآ من أبوي مآعآد شفنآهآإ
أمل : مو ميتين على شوفهآإ , أصلن مدري كيف لهآإ وجه تجي وهي سآبتك , متعرضه لـك . . بجد غبيه
عليآء غمزت لـ شموخ : إوخس يالغيره هههههههههههـ
شموخ : هههههههههههههههـ
أمل تنآظرهم : أيه أغآر عندكم مآنع ؟
شموخ : يلآ يلآ روقوآإ يلآ أمولتي حبيبتي أنتي . . أمي أنتي ههههههههـ
الكل : ههههههههههههههـ
أمل : هههـ إمك بعينك يالدبآإ ,
عليآء وهي تشغل السي دي : العيد مآيكملشي ألآ كيذ1


" و أمتلت الغرفه بـ صوت رآبح صقر . . .~

عيدي مبآرك فييك يآعيد الأيآم , حلوه سنيني فيك يآعيييد روحي ~


شموخ : علوي روحي قومي غلوي , خلـ تتجهز من بدري يلآ , الفطور بيجهز و الأهل بيجون
عليآء : إوكِ


تفرقوـآ البنـآت و رآحوآ يلبسون و يتجهزون لـ الفطور و العآئلي الي لـ الجآسر بس , و الغدآ الي عآزمين عليه أغلبية الحآره ~





دخلوآ الي رآجعين من الصلآه و
عآيدوآ بعض و البنآت بعد عآيدوهم وتجمعوآ ينتظرون الفطور


أمل بالصآله الي جمب المجلس الي مجتمعين فيه ,

كآنوآ كلهم مجتمعين ألآ هي مستحيه تجلس معهم وهي كآشخه , حست شكلهآ غلط


و قفت ومشت للمرآيه الي لهآ مدخل خآص ,

نآظرت فستآنهآإ الأسود الطوُيل عآدي جداً , بس التسريحه والأكسسوآر لآعب دور حلو بـ شكلهإ

أبتسمت بهدوآه و بقت تضبط بشكلهآإ و هي تغني عيدي مبآرك ,


شموخ من ورآهآإ : طآلعه قمر , ك العاده
أمل : يالبىىى
شموخ تبوس أمل : عيديتك هههههههههـ
أمل تبوس شموخ : و عيديتك أنتي هههههههههـ
شموخ : يآلبى وألله , أحم شسمه يقولون لك عيدك مبآركْ , وعسى أيآمك كلهآ أعيآد " مسكت يد أمل وحطت فيهآ صندوق صغير " من عبدالعزيز ههههـ
عليآء من ورى شموخ : مو عآقل عمي ههههههههههههههـ
شموخ : أي وألله أبوي طلع مو عآقل ههههههههـ
أمل أبتسمت : عيب أبوك ههههههههههـ
شموخ : من اليوم ورآيح بنآديه يالمرآهق هههههههـ
الكل : ههههههههههههههـ
عليآء : وألله لو تملكين وتخلصين , إوم الونآسه عآد
أمل : لآ مآبي أتزوجه


" صددمـــه " ّ!!
شموخ و عليآء : هاه ؟
أمل تضحك : أمزح ههههههههههههـ , ترى حتى أنآ أحبه
شموخ : هههههههههههـ أخيراً أعترفتي
أمل : عطيتكم وجه و لآ ؟
عليآء : ولآ
شموخ : ههههههههـ , وش فيك قلبتي
أمل : نآدوآ لي جدي نآصر بعآيده , مآلت عليكم زين هههههههههـ


و دخلت أمل الصآله الي كآنت فيهآإ تنتظر جدهآإ


شموخ أتصلت على أبوهآ ألي مع الجده و رآشد و بندر ونآصر و غلآ تقهويهم : يالمرآهق
عبدالعزيز ضحك : وش هـ الأسم ؟
شموخ : لقبك الجديد على الي صآر اليوم , أطلع لي أبيك شوي لآهنت
عبدالعزيز : طيب جآي ~


سكر و طلع لهآإ

وقف جنب بآب الصآله الي فيهآ أمل و عليآء

عبدالعزيز : وش فيكْ ؟
شموخ تضحك : أبد وألله , بغيت أسولف معك شوي
عبدالعزيز : عندك شيء بس بطوف لك , " سكت شوي " . . أمم أخذت القلآده ؟
شموخ تسلهم بعيونهآ وتبتسم : أخذتهآ وألبستهآإ و طلعت تخقق عليهآإ بعد ,
عبدالعزيز : ههههـ طيب وش فيك تقوليهآإ كيذ1
شموخ : بلآك مآتدري يآلمرآهق
عبدالعزيز : أحم , وش مرآهق
شموخ حست أبوهآ مآحب هـ الأسم : طيب طيب فهمت ههههـ
عبدالعزيز : ههههههههـ , كويس وألله
شموخ : متى نآوي تملك يبى , أحس مآصآرت ؟
عبدالعزيز أبتسم : الود ودي قريب , بس مجبور أني أكون أخر وآحد يتزوج
عليآء من ورى البآب : أأأأأحم أحم , شبوآ الي عندي ضوء أحمر ههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
أمل بهمس و بقهر من عليآء : خير أنتي , وش عليك مني
شموخ : هههههههههـ , يبى نآد جد أمل , تبي تعآيده
عبدالعزيز : طيب , يلا عجلوا على الفطور
شموخ : تامر



نآد عبدالعزيز نآصر وقآله يروح أمل تبيه وطلع عبدالعزيز ورآه بيطلع للحمآم , " تكرموُن ~


مشت أمل لـ جدهآ و بآست رآسه و صآرت تتكلم معه ,


[ عبدالعزيز ]


طلعت من الحمآم , تكرمون يالقآرينْ . . و جيت برجع مكآني , بس وقفني شكلهآإ وهي تمسك يد جدهآإ و تبوسهآإ . . . . و قفت أنآإ بحيث إن جدهآ معطيني ظهره وهي لآ رفعت رآسهآ تشوفني . . . . رفعت رآسهآإ و بسرعه نزلته حتى مآيمديني أدقق بملآمحهآإ . . مشيت و أنآإ أحمد الله الي جآبهآإ من نصيييبي ,








" حطوآ فطورهم و قلطوآ عليه و هم مبسوطين ويسولفون ,






[ بيت الكآيد ]



فوآز مآسك يدهإ و يدخل الخآتم النآعم : عسى أيآمي معج كلهآ أعيآد , يآ عيد عُمري أنتي
ملآك بـ إبتسآمه : أمينْ يَ ررررب , تسلم لي " ضمته و عيونهآ دمعت " مآنحرررررررم
فوآز بعدهآ ونآظر بعيونهآ : مآ أتفقنآ على كيذ1 , ولآ أقول ,
شكلي بخليييج تبجين !!
ملآك وهي تمسح دموعهآ : ليش ؟
فوآز : شكلج و إنتي تبجين أحلآ
ملآك أبتسمت : أحلف , يلآ ننزل
فوآز مسك يدهآ و شبك أصآبعهم : يلآ


مشت ملآك بجنب فوآز بـ فستآن أبيض نآعم توب و بس , لبست عبآيتهآإ و نزلت معه عشآن بدر ~



" شمس و بدر " ~

لآبسه فستآن رمآدي أستريج عآدي , و من ورى الظهر مفتوح و لآبسه قلآده طويله على ظهرهآإ بنهآيتهآإ أسمهـآإ , كآن نآعم شكلهـآإ و حلو

بدر لسى مآشآفهآ كآن ينتظرهآ بـ الصآله الصغيره

تبخرت هي و مسكت عبآيتهآإ و طلعت له

شمس : يلآ
بدر وهو يعدل الكبك و مآرفع عيونه لهآ : يلآ " وووقف و قدم نظره لـ شمس "
شمس أبتسمت : ........!
بدر أبتسم بقوآآآآآ : ألف بسم ألله علييييييكْ , " مشى لين وقف قبآلهآ على طول وبآسهآإ مع خدهآإ " , تدرين ؟ , العيد ذآ غير . . . لآنك لي و عسى بآقي أعيآدي معك يآشمس دنيآي
شمس : عسآني مآنحرم منك ,




مشى معهـآإ , ونزلوآ تحت وتجمعوآ و أفطروآ


نور : عمتي , أنآ بروح معك أسلم و أرجع مآقدر أتغدى , عندي مشوار ضروري مع جود ,
أم بدر : على راحتك حبيبتي , بس من بيوديكم ؟
نور : فهد , أنآ قلت له ووافق أنه يودينـآ
أم بدر : أنتبه يافهد زين
فهد بصوت صغير : موب أول مره أسوق وقسم
الكل : هههههههههههههههههههههـ
أم بدر : أدري , بس أحرص على بناتي
فهد : ان شاء الله ياعمه



بعدين على السآعه 11 رآحوآ كلهم لـ بيت الجآسر ألآ جود ,






[ بيت الجآسم ] ~



بعد الفطور كلهم تجهزوآ بيطلعون لـ غدآ الجآسر

طلآل يستهبل : يآحرآم مآرآح تروح , بتجلسين بالبيت لوحدك يآحرآم
العنود بقهر : ولآ كلمه ,
طلآل : لهدرجه منقهره , يآحرآم ههههههههـ
العنود والدمعه على طرف رمشهآ : طلآلوه وربي الي فيني مكفيني
طلآل : ألله !! كل هذآ توتر من بعد بكرآ ؟
العنود : شعلى بآلك أجل
طلآل : يآحيآتي وألله , روحي نآمي لك شوي هدي أعصآبك يآبنت
العنود نزلت دمعتهآ : أوف " وصعدت فوق تنآم "

أم رآكآن : و أنت مآتدري إن البنت لآ قرب زوآجهآ تصير أم دميعه ؟ لآ عآد تمزح مزحك الثقيل عليهآإ
طلآل : وألله نآسي , و بعدين وش فيهآ المفروض تستآنس
أم رآكآن : تستآنس عشآنهآإ بتفآرق أهلهآإ ؟ , الله يخلف , بكرآ بتشوف مرتك وش تسوي بك
رآكآن : ههههههههههـ , الله يهدآك يآطلآل . . مرتني العنود وهي ميته بكي
طلآل : و أنآ وش عرفني بالله
رآكآن : أرفق عليهآإ كلهآ يومين و تزين الأمور بإذن الله
أم رآكآن : يلآ مشينآ لـ الجآسر





[ بيت البدر ]


سلطآن يركب السيآره : يلآ يبى أركب , " يصآرخ " يلآآآآآآآآآآآ يآملآك يلآ بسرعه
ملآك وهي تركب السيآره : جيت جيت , خلآص
إبو سلطـآن : يلآ حرك يلآ روح للجآسر

جنــــون
08-21-2011, 03:50 AM
[ بالغدآ ] ~





الكل مجتمع صغير وكبير , كآنت اجوآء حلوووووه جداً

عليآء : بنآت بنآت , البزآرين يولعون صوآريخ برآ خلـ نطلع نلعب بأللهي
ملآك : من جدك إنتي ؟ خلـ تشوفك أم رآكآن تقول وش هـ البزر الي خآطبتهآ لولدي هههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههـ
عليآء : أجل هونت ههههههـ
ريمآ : أيه خليكِ كيذ1 ,
شموخ : لآ لآ لآ , لآ لآ لآ
ريمآ : وش الي لآ لآ لآ
شموخ : هههههههـ أغني
الكل : ههههههههههههـ
شموخ : قلنآ ممكن تسرقون , كحلنآ ألي بالعيون ,
غلآ وهي تدخل : يالبيييه ي هـ الأغنيه , بصرآحه أهديهآ لـ أمي , هههههههههههههههـ
ريمآ : ليه ؟
غلآ أبتسمت : أمي كآنت نآويه تفرقني عن زوجي , بس مستحيل هههههـ
ريمآ : الله يخليكم لـ بعض ,و يكفيكم شر العين
غلآ : سلمتِ ي قلبي





[ الرجـآل ]



طلآل وجنبه سلطـآن ويدق برجله الأرض وهو على الكنب قدآم الرجـآل و يقول بصوت خفيف : يآبو بدر و آعذآب العين من شيءٍ تشوفه
سلطآن يتكلم بنفس اللحن : أهجد أهجد أهجد أهجد , لآ يطردنـآإ رآشد من مجلسه
طلآل : ههههههههههههـ
سلطآن : تراني متحمس زوآجي مآبقى ألآ كم ييوم ويتم
طلآل : أشوفك محلق خخخخخخـ
سلطآن خزه : يآخبل أليوم عيد
طلآل : أيه صح خخخخـ




رآكآن : أليوم العشآء عندنا يالربع ,
الكل : حآضرين إن شآء ألله

عبدالعزيز يكلم رآكآن : سبآق هو ههههههـ كنت بعزم
رآكآن : خيرهآ بغيرهآ ههههههـ
عبدالعزيز : أمش معي بنحط السفره ونجهز الغدآ عنهم ,


و قفوآ الشبآب معه ورآحوآ يجهزون السفره وهم بقمة الونآسه , كلن يمزح مع الثاني و يستانسون


قلطوا ثلاث صحون بالمجلس الثاني و خلصوا وحطوا السلطات و ووو ألخ



طلال : ياحلالاه من يقلط الدور الاول
عبدالعزيز : لا المعازيم واجد و ماتوقتهم هـ الكثر حنا خلونا الدور الثاني طيب ؟
الكل : طيبب



[ الحريم ]




أمل و هي تدخل تبي تسلم على الحريم ,
سلمت لين جاء الدور عند ملاك البدر و ملاك ماوقفت لـ أمل , و أمل عطتها طاف وماسلمت و هي بقمة فرحها عادي , و يوم جلست

أمل : شلونكم جميعاً ؟ " دروآ الأغلبيه وسألوهآ عن أحوآلهآ "
شمس دخلت و يوم شآفت الحضور شكثرهم قآلت : ألسلآم عليكم جميعاً " وجلست جنب أمل "

أمل : وجع ليه ماسلمتي ؟
شمس : خايفه على خدي حبيبتي هههههههههههه
أمل : هههههههههههههه
شمس : ويييع هذي ملاك البدر
أمل : تخيلي ماوقفت لي , وعطيتها طاف ؟ تبيني أنزلهآ !! ههههههههه تبطي ههههههههه
شمس : ياوقاحتها
أمل : خلينآ منهآ ألله يعينهآ على نفسهآ



دخلت غلآ و قلطت الحريم و رجعت جلست هي و البنات بالصاله و شغلوا المسجل ,



سعآدتي في شوفتك حلم الأحلآم , شعري و احاسيس المحبه و بوحي


قآمت عليآء و شموخ يرقصون على عيدي مبآرك ,

ملآك كانت قاعده على طرف و تخزهم ومحد معطيها وجه

أمل و شمس مع بعض و بصفقه : أن قلت لي كل عام انا أعوآم , بدون شوُفك هي سبآيب جروحي !

و أخر شيء كلهم يرددون معه : وحلوه سنيني فيك يآعيد روحي ,

سكت رآبح و بدت شمس تحن

شمس : أبي طلعة بر حنا لنا لوحدنا أبي أهيص هناك لين أقول أمييييييين
أمل : أقول حنا منشغلين بالعروسآت , و انتي تفكرين بطلعة بر ؟ يآحبي لك بس هههههههههه
نور : ياحياتي يالعنود وجود تلقينهم جالسين بغرفهم وميتين بكي ههههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههه
غلا : اليوم العشاء عند الججآسم , شرآيكم نروح له كلنا عشان عنود , حرام لازم نونسها
شموخ : إوكي و بكرا عند جود ؟ لآزم نعدل ههههههههه
الكل : هههههههههههههه





تغدوآ الكل و كلن راح لبيته , ألآ البنآت
جلسوآ عند غلآ و عليآء و شموخ

جلست
[ شمس , ملآك مرة فوآز , أمل , ريمآ ]

أمآ ملآك البدر رآحت




جلسوآ بـ فسآتينهم , لآنهم مقررين يروحون فيهآ لـ العشآء بعد ,


كآنوآ كلهم بغرفة عليآء , ألي منسدحه على الأرض و ألي جآلسه مع الثآنيه تسولف و الي بالمطبخ ,

ملآك ألي كآنت نآيمه على السرير : مشتهيه قهوه , يآرب أن الي بالمطبخ يسوون لنآ
شمس : يب يب , بيسوون قهوة و بسبوسه



دخلت شموخ و معها علياء و هم مسويين بسبوسه و قهوه و شاي ,


و تجمعوآ البنآت و جلسوآ يتقهوون و يسولفون ,

ملآك و هي تبتسم و تقول بضحكه : كنت أشرب قهوتي سكر زيآده وكآن طآريك بخيآلي بسكوت , و من بعد غيبتك صآرت مره سآده , و صرت أصرخ من حدودي للكويت !!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملآك : وش فيكم ؟
شمس و تغمز : على رآسسي الكويتين هههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههـ
ملآك : هههههههههههههـ يآلبييييييييه




كملوآ سوآلف لين جت السآعه 7 المغربْ وكلهم لبسوآ عبآيآتهم و رآحوآ لبيت الجآسم مبكريين عشان يجلسون مع العنود قبل يجون الحريم



[ بـ غرفة العنود ] !!




العنود تسولف عن أحسآسهآ و البنآت ملتمآت قدآم وجههآ و هي تتكلم و خآنقتهآ العبره

غلآ : حيآتي عآدي منتي بعيده عن أهلك ؟ كلكم بالريـآض ؟ أجل وش أقول أنآ الي بديره و هم بديره
شموخ : ليش كل هـ الخوف , رآشد خجول يعني مآله دآعي كل هـ التوتر الي رآكبك
العنود : هذآ هو البلى
عليآء : اهاااااااا
شمس : اهااااااا
أمل : اهااااا
شمس : يعني أنتي تفكرين و منشغل بآلك , أنك كيف تتعآملين معه , وهو خجول و أنتي خجوله ؟ مو ؟
أمل : و تفكرين كيف تبآدرين ؟
شمس عطتهآ كوع : شوف التفكير بس !! أستحي
الكل : هههههههههههههههههـ
العنود أبتسمت : بس تدرون ؟
الكل : وش ؟
العنود : يقولون خلـ الأمور تصير عفويه
شمس و هي تصفق : و يآزين خل الأمور تصير عفويه
أمل : شمس شمس , شوي شوي الزآر لآيطلع يآبنت هههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ
ريمآ دخلت : بنآت جو الحريم يلآ مشينـآ


الكل و قف و زين شكله و تجهزوا و نزلوا تحت الا شموخ و نور جلسوا مع العنود لآن شموخ كانت تعبانه شوي و نور بعد كانت تعبانه بسبة الحمل ,




[ يوم جديد و كآن ثآني أيآم العيد ] !!


كلن مجتمع ببيته و مع عايلته و الي منشغل بالحجوزات و الي منشغل بالفساتين و هيصه و ربشه , لآن بكره عرس رآشد و بعده عررس سلطآن , و من يقدر يلحق ؟




رآشد طآلع جآي من الديوآنيه للبيت و من البيت للديوآنيه و البنآت بالصآله مع الجده

عليآء بصرآخ و بضحكه : رشووود , خلآص درينآ أنك متوتر , أجلس بمكآن وآحد ترى تعبت نفسك و نزلت كيلويين خخخخـ
الكل : هههههههههههههههـ


رآشد طنش و مشى و جلس بـ الديوآنيه و التفكير يجيبه و يوديييه ,



اليوم بيت الكايد معشيين عشان العييد و الكل رايح لهم , البنات راحوا من بدري عشان جود , يجلسون عندها مثل ماجلسوا عند العنود أمس , جود كانت تقريباً أقل توتر من العنود , لآن جود قد عرفت سلطان و قد جلست معه , وكان هذا الشيء مطمنها شوي

جلسوا و أستهبلوآ و كل ححاجه



[ أمل و شمس ]

أمل : هاه نعتمد ؟
شمس : إوكي ؟
أمل : طيب نروح أي مطعم ؟
شمس : مدري و ألله أفكر مانطس لـ مطعم , يكون عندنآ بـ البيت هنننا؟ و نطلب لنآ من مآك وكيذ1 و نسوي كل أبو شيء ؟
أمل : صعبه على العنود تجي هنا ؟ بكره عرسهآ ؟
شمس : أظآهر مآفيه توديع عزوبيه و لآهم يحزنون , سكري ع الموضوع بديت أندم أني فتحته
أمل : قهر , كل شيء يمنع الوناسه
شمس خزتهآ : نقطني بسكآتك غنآتي
أمل بضحكه : من عيوني ههههههههههههههـ


نزلوآ البنات للحريم و تعشوآ و كلن رجع بيته , و نام بدري عشان عرس راشد + العنود " بكره !




[ يوم العرس ] !
الصبح الساعه 9

جنــــون
08-21-2011, 03:50 AM
يوم العرس ] !
الصبح الساعه 9



أمل : بنآت بنآت وصلت الفرقه , ألي وصينآ فيها البندري , أحد يفضى نجي نستقبلهم يلآ
عليآء فزت : جيتك جيتك

ورآحوآ عند البآب يستقبلون الفرقه , أو الطقآقآت

أمل بضحكه هي و عليآء : هلآ و غلآ
أم سعيد : هلآ فيكم , هلآ وألله
أمل بصرقعه : ألله حيوووو ههههههههههـ
عليآء : نورت الرياض بقدومك يالغاليه
أم سعيد و الي معها : هههههههههههههههههههـ
هدى " حماة أم سعيد ": ماشاء الله , أيكم أمل ؟
أمل : أنآ يآبعدي هلآ بك
هدى : هلآ بك زود ,
عليآء : يلآ حيآكم تفضلوآ ريحوا لكم شويآت , و عقب نتقهوى مع بعض

دخلوآ و سلموآ على شموخ و غلا و الجده وودوهم البنات لـلغرفة الي مفضينها عشانهم و عشان يرتاحون فيها



[ بغرفة الفرقه ]


أم سعيد : باين عليهم ناسٍ طيبين ,
هدى : ايه ماشاء الله عليهم , بس كلهم صغار ؟ توقعت القى أم الولد ؟
سعاد : آلبندري , أمدحت البنات لي , وماجابت طاري أمهم ؟ , بس الي أعرفه أن أمل بنت خالتهم ؟ بس هم ماشوف أمهآ ؟
عبير : ماعلينا منهم ياحريم , أهم شيء أنهم طيبين و الحمدلله , يلآ خلونآ نريح شوي و عقب نروح نتقهوى معهم


سعاد + عبير = خوآت و بنات خالة أم سعيد
هدى = حماة أم سعيد
أم سعيد = رئيسة الفرقه ,

=)





[ الصآله – عند البنآت ]

أمل : يبوووووووووي , أخق عند الخوال ههههههههـ
علياء : يآلبيه شكلي بكييييف عليها اليوم ان شاء الله
شموخ : من جد , عسولييين باين
علياء : بخليهم يطقون لي من العصر ههههههههههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههههـ
غلآ : وش فيكم كيذ1 مطفوقين بس خلآص
الجده : يابنات , وين عبدالعزيز و رآشد ؟
غلآ : هههههـ يمى أكيد عمي أخذ المعرس و رآح يكشخه لعروسنا
الجده : الله يوفقهم أن شاء الله ,
الكل : اميييييييييين






[ بيت الجاسم ]


العنود تزيينها الكوفيره و هي خانقتها العبره بقوواا , وتحاول تهدي نفسها وهي تقرى أيآت الله , و تتعوذ و تستغفر و حالتها حاااله من التوتر ,


أم راكان وهي تتزين عند الكوفيره الثانيه : يمي يالعنود هدي , مو حاله كل هـ العفسه حياتي


" طق طق ,

جود دخلت و هي مبتسمه ومعها شمس : السلآم علييييكم ,
العنود وقفت وسلمت : هلآ والله وش هـ الزيآره الحلوه
جود بضحك : بنت بنت , وش فيك ترجفييين كيذ1 ؟ درينا انك عروس ههههههههههههههـ
شمس : جود حنت فوق راسي لين جبتها انا و بدر , تعرفين عروس وبكرا عرسها وودها تسلم عليك و تجلس عندك لانها ماتقدر تحضر اليوم
العنود : حياااااااتي والله جودي
جود : بس بس لآ أبكي
شمس : كيفك عمه ؟
أم راكان : الحمدلله بخير , أنتوا شلونكم حبايبي ؟ شلون أم بدر ؟
شمس : بخير الحمدلله ماعلييينا
أم راكان : يآ سيتي جيبي القهوه


جاببت سيتي القهوه , وحطتها قدام البنات

شمس : خليكم , كملوآ زينه أنآ بقهوي بنت عمي و بقهوي نفسي ههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
الكوفيره اللبنانيه : شو مهضومه يا ئمر انتي
شمس : شكرن شكرن هههههههـ







[ الساعه 10 الليل ]

الكل مجتمع بـ ببيت الجآسر , عرس عائلي مافيه أي معازيم خارج حدود , جيران البيت و أصدقآئهم العزيزين !

الكل كان فرحان لـ الرجال الطيب و الي الكل يعزه " رآشد " و الكل فرحان لـ " العنود " الي عمرها ماحقدت و لا كرهت كانت طفله حبها الكل و ارتاح لها , عشان كيذ1 الكل يدعي لـ رآشد و العنود , ربي يسعدهم و ربي يوفقهم ..... !


كانت ليله من أروع الليالي " بسيطه , ناعمه , هاديه , ماستطربوا فيها كثير "

الجو حلو , و الترتيب للحفل حلو ,

البنات موزعين الطاولات بشكل حلو و عشوائي و الزينه عاديه و بسيطه , و كان الحفل لونين بس " بنفسجي , أبيض " أقرب لونيين لـ العنود ,


كل شيء كان مرتب و منظم و ماتعبوا بولا شيء ؟
كل طاوله قهوتها و شايها عليها , و صنية حلآ , و فطآير ,

بلآش يتعبون وغيره ,

و القسم الثاني حاطين فيه طاولات العشاء و البوفيه و بترتيب أكثر





البنات كانوا عند العنود داخل مجلس مرتبينه وحاطينه للعنود و راشد ,



أمل : يلآ بنآت خلـ نخلي العنود و نذهب نرقص خخخـ
شمس : يلآ مشينآ يآ نذهب أنتي ههههههههـ
الكل : هههههههههههههههه


و هم يطلعون لـ لحوشَ ,

ريما : احس طقاقتكم ذي فله
أمل : يووووووووه , فله وبس ؟ أسكتي , اليوم حشرتها العصر , الا تغنين لي ههههههههههههههـ
شمس : هههههههههههههههه وغنت لك ؟
أمل : أيه
شمس : شنو غنت ؟
عليآء : بحبك ياحمار هههههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
ملاك : عجيبه أم سعيد ذي , أمشوآ نجلس عندها يلآ

تجمعوا البنات عند ام سعيد وهي تطق مع فرقتها و رقصوا و استهبلوا و كل شيء ,


شموخ : عليآء ؟ الأغنيه الي ذاك اليوم سمعتيني اياها ؟ وقلتي بخلي الطقاقه تغنيها ؟ ايش اسمها ؟
عليآء الي تذكرت : يوووه صح , والله متحمسه ارقص عليها
أمل : وش هي ؟ رحمان يا رحمان ؟
علياء : يب , رحمان


غنت لهم ام سعيد رحمان يا رحمان , و استنزلوا البنات هيص و ضحك وهبال عليها ,

شمس : ههههههههههههههههههههههههه أحسكم طلعتوا كل هبالكم على ذا الأغنيه
نور : من جد الي شوفكم يقول هذول اول مره يرقصون هههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههـ


شموخ جاها ألو من أبوهآ و راحت بعيد عنهم تكلم ,
بعدين رجعت ومسكت غلا و علياء

شموخ : يلا بنات راشد بيدخل على العنود
علياء : وناااسه بروح اقول للبنات يشوفون مع الشباك هههههههههههههه
غلا : هههههههههههه يالقافتكم


و دخلوا غلا و علياء و شموخ على العنود الي بيدخل عليها راشد بعد دقايق و البنات الباقيين تجمعوا على الشباك



دخل راشد على لولشة " أم راكان , أم بدر , الجده , غلآ , عليآء , و البنات الي برا " وطق خفيف من أم سعيد ,



شمس و أمل برآ يستهبلون : يآمعيريس عين الله ترعااك و القمر و النجوم تمشي وراك
ملاك : لآ ؟ صدق عاد ؟ , تكفون ادخلوا عليهم ارقصو فرينسي بعد ؟ هههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شمس : لو انه محرم لي كان دخلت ورقصت فرينسي بس للأسف موش محرم
أمل : هههههههههههههههه من جد




[ عند رآشد & العنود ]


و قفت العنود لما دخل راشد , و سلم راشد عليها و باس راسها , عبدالعزيز كلم شموخ و قالها تطلع هي و غلا و علياء , عشان راكان و طلال بيدخلون , طلعوا البنات و تجمعوا عند باقي البنات الي ع الشباك ,



دخل راكان و دخل معه طلال و بآركوآ لـ رآشد , و العنود و أمهم و الجده و صوروا مع العنود و امهم , بس راشد ماصور و لاصوره , مآيحب ,




أخذ رآشد العنود و رآح لـ الدور الثالث الي بيكون كله لراشد و العنود خاص فيهم بس ,




[ نرجع لـ البنآت و تكملة الحفل ,

ريما : شيمو , زوجك خقه يابنت
الكل : ههههههههههههههههههه
أمل تنعم صوتها : واي خليتيني أستحي
نور : يعني وش هـ النعومه ؟
أمل بضحكه : أقلد شموخ ههههههههه
شموخ : أمي , انا ماقول واي , مب مايعه ههههههـ
الكل : هههههههههههههه
شمس : يلآ أبي مانسى هـ اليوم
شموخ أخذت المآيك : أمول , أغني اللحين ؟
أمل : يلآ يلآ غني و هدوي و سوسو يطقون وراك و ام سعيد تساعدك يلآ


غنت شموخ للبنات خاربه و الكل أستطرب على صوتها ولو انه ناعم

عبير ترد ورى شموخ : وهي خاربه خاربه
و البنت هيصوآ و ردوا وراها و عاشوا جو ,

وهذا كله تحت تصوير من ريما ,




خلص العرس و الكل توكل وراح لبيته أستعداد لبكره , و ام سعيد جلست لان ملاك البدر حجزتها لبكره عشان عرس سلطان على جود , ووافقت هي و كملت سكنها عند بيت الجاسر





[ راشد , العنود ]



[ العنود ]

بس شفته , أرتحت يمكن لآني حسيت إنه مرتاح بعد , سولف معي !! توقعته يسكت بس لا جلس يسولف وبكل رااحه , ضحكنا و تعشينا مع بعض , و بصراحه ماتوقعت يصير كيذا ابببببببببد , توقعته يسكت وينام على طول هههههههههه بس الحمدلله طلع مرتاح لي , لبى قلبببه ماتوقعته كيذا اببد , تبون الصدق ؟ هو احلى مني بكثييييييير اشياء وربي , خلوا المظهر على جنب , حتى لما سولف دمه خفيف و طيب و فيه وازع ديني كبييييير حتى انصدمت انه ماصور ابد


[ راشد ]


مرتااااااااااااااح حيل معها , عسىـآها مرتاحه بس , وربي هذا همي , انها ماتاخذ عني فكره , اني ساكت و ماتكلم كلش , بس الحمدلله احس انها ارتاحت بعد وخف توترها عن تحت كثييييييير , لبى حلاها مااشاء الله عليها كلها والله , ربي يحفظها لي ,

جنــــون
08-21-2011, 03:52 AM
شهر 12 كان هادي بالنسبة لـ أغلب شخصياتنا ,
غلا + بندر = رجعوا الدمام لـ شغل بندر و لراحة غلا
أمل + الجد ناصر = رجعوا لـ الدمام بحكم شغل أمل بالبنك و حاجة مزارع الجد لوجوده
العنود + راشد = سافروا و بيكملون شهر بالتمام و بيعتمرون و يطلعون ماليزيا و بيروت
جود + سلطان = سافروا و بيتمون شهر و بيروحون لأول مكان ألتقوا فيه و بيقضون ببريطانيا أغلب وقتهم
نور + فهد = رجعوا جده لـ شغل فهد و رآحة نور بحملها
و البآقي بنعرفه أللحين ,
الأربعاء – 1 بعد الغدأ
[ بيت الكايد ]
شمس بفرحه مع شوية حزن لآنها بتفقدهم : من جدك ؟ و انا من يجلس لي ههههه
ملآك : حياتي أنتي ههههـ , لآ ماعليك كلها خميس و جمعه بس و لا ناسية دراسة فواز هنا ؟ , بنروح نسلم على أهله الي هناك ونرجع بس
شمس : حتى لو , بفقدكم حدي , طيب متى بتمشون ؟
ملآك : المغرب شوي
شمس : أييش ؟ طيب جهزتي أغراضك ؟
ملاك : أصلن توني قررت أروح كنت أفكر أطلع أجلس عند أهلي بس بعدين تفشلت قلت أهله عمرهم ماشافوني الا بالعرس وبس , و لا شرايك
شمس : ألآ والله صادقه , خلاص لازم تتجهزين و انا بشيل أغراضك معك إوكي ؟
ملاك : حبيبتي أنتي , ماتقصرين , يلآ أمشي نطلع فوق لآن فواز للحين بالجامعه و انتي بدر مو موجود يلا ؟
شمس وقفت ووقفت ملاك معها : يلا

طلعوا فوق غرفة ملاك و جلسوا يجهزون اغراضها
شمس وهي تحط ملابس ملاك وتسفطها : ملاكو , بتسكنين بفندق و لا ؟
ملاك : لا بفندق , بيتهم زحمه هم عايلتهم مشترك يعني كل عايلته مع بعض و انا أستحي وهو يقدر ,
شمس أبتسمت بخبث : اهاا

[ شمس ]
أحسن شيء أنهم بفندق بسوي فيها مقلب قسمن لتصفقني عليه بس ودي أسوي أكشن هههههههههههههههههههـ ,
شمس : أسمعي أنتي عليك الأغراض الجانبيه و انا بحط لك الملابس , بس أنتي يعجبك ذوقي ؟
ملآك : أكيد أنيقه أنتي حيل
شمس : أجل خلاص أنا بختار لك الفساتين إوكي ؟
ملاك : إوكي بس حطي فستانين ماظنتي بهاليومين بيعزمون كثير
شمس : لآ حطي 3 يمكن يعزمونك على العشاء و الغدا بيوم واحد ؟
ملاك : إوكي و الباقي عادي حطي هدوم عاديييه
رتبت و حطيت كل شيء وجيت عند ملابس النوم , فتحت درجها حق البجامات و القمصان , و انا الي أضحك ذيك الضحكه الشريره هههههههه , و ماحطيت لها ولا بجامه حطيت كله قمصان عاريه و ما تقرب يم الستر هههههـ , أدري بتحقد بس وش أسوي أذآ أنا شريره خخخخـ , سكرت الشنطه و انا أبوسم لها وهي مافهمت شيء و خلصت كل شيء
و حطيت شنطتها عند الباب عشان تكون جاهزه قبل موعد الطياره و هي بعد خلصت وصارت تتجهز
شمس : ملآكو , ترى بوصلك للمطار إوكي مع بدر
ملاك : لآ تعب عليك
شمس : وش تعب لآ أصلن انا أبي الطلعه , من بعد ماراحت أمل وانا مأطلعت وجود موب فيه يعني ملل
ملاك : إإوكي

[ بيت الجاسر ]

عليآء حآطه رآسها على فخذ جدتها و جدتها تلعب بشعرها و يسولفون
علياء : يوه يا جده , مابقى ألا انا و انتي بالبيت
الجده بـ أبتسامه : أنتي كلها شهر بالكثير و انتي ببيت رجلتس , و انا مانيب دايمه طول العمر ,
علياء دمعت : بسم الله عليييك , يومي قبل يومك ي قلبي
الجده : و هذي الحقيقه
علياء : الله يطولنا بعمرك غلاتي
الجده بأستغراب : ألآ شموخ وينها ؟ مابينت هـ اليومين ؟
علياء : تعرفين تجهز ومشاوير و حجوزات , و انا مثلها
الجده : الله يوفقكم
علياء و قفت وباست جدتها : يلا الجده بروح أذاكر عندي إمتحان بالحيييل صعب و يمكن أروح أذاكر مع شموخ , أستأذن
الجده : ألله يوفقكم , أدرسن زين و لا مافي عرس
علياء و هي تقوم و ميته ضحك : لحول ألله لآ يقوله هههههههـ
الجده بضحكه : عيب يابنت , أختك غلا ماكانت تقول كيذا
[ بيت عبدالعزيز ]
6 - المغرب
شموخ : يألله بـ الحيل صعب وش ذا ؟
عبدالعزيز : لهدرجه صعب ؟
شموخ : فوق ماتتصور وربي
عبدالعزيز : مآفي شيء بـ الدراسه صعب لدرجه ألآ تصور ! , أنتي لو تقرينه حبه حبه و تكتبين مع كل حرف و تذاكرين أول بأول راح تشوفينه سهل ,
شموخ : أللحين بتجي علوي , بنذاكر مع بعض
عبدالعزيز بضحكه : كملت ! , بتذاكرون مع بعض ؟ , على مين تلعبها بس هههههههههههه
شموخ : هههههههههه , قصدك اننا بنترك المذاكره على جنب ؟ بهذي صدقت , بس الماده هذي حيل صعبه لازم نشد حيلنا
عبدالعزيز : أيه عاد الإدارة ماتلعب ههههههه
شموخ : هههههههههههههه
علياء تدخل وهي لآبسه نظاره طبيه كبيره و معها كتب كثيره و رمتها مره وحده : السلام عليكم " رمت نفسها ع الكنب " . أوووف , تعب موش طبيعي عجزت أستوعب كلمه وحده في الكتب ؟ تخيلوا ؟
شموخ : الحال من بعضه , خلينا ساكتين , لآني شكيت له بما فيه الكفايه
عبدالعزيز بتفكير : و عليكم السلآم
علياء تناظر عمها : وش يفكر فيه العم ؟
شموخ : يبووي ؟ وش هـ القافه ؟
عبدالعزيز وقف : أستأذن " ويوم جأء بيطلع لف عليهم " ألآ أنا بسألكم !
شموخ و علياء : عن إيش ؟
عبدالعزيز : أمل تركت شغلها ألي مع طليقها ؟ و لا؟
شموخ و علياء تورطوا : هاه
شموخ : أحم , و ألله هي ماتركته , بس قالت أنها بتتركه
علياء بغباء : لآ ماقالت أنها بتتركه ؟
شموخ صكتها بكوع : يابنت , نسيتي أنها بتصير زوجته
عبدالعزيز يضحك عليهم : هههههههـ وش فيكم أنخبصتوا ؟ لآ عآدي بس أنا أسأل بشوف وبس , يلآ فمان الله

[ عبدالعزيز ]
للحين مآتركت آلشغل هنآك ؟ دليل إنها بنت قويه وماهمها تركي ؟ , سبحآن ألخآلق , فيها أشياء كثييير من زوجتي الله يرحمها ؟ ولو أن هذي فيها رجه شوي ؟ بس هم تشبه شخصيتها ؟ ,,

شموخ : أنتي مجنونه ؟ فرضاً أخذ عنها فكره شينه ؟
علياء : يآلشيييخه !! , ذا أبوك مستحيل يظن كيذا
شموخ : حتى لو هذي تظل خطيبته و قريب زوجته ؟ كيف بيثق فيها
علياء : كله من ذا الأمتحان هو الي خلاني غبيه
شموخ ضحكت : هههههههههـ , أيه أيه تعوديها مره ثانيه , يلآ أمشي فوق غرفتي مجهزه قهوه تركيه تصحصحنا و تخلينا نذاكر زي الناس
علياء : إوكي يلا مشينا

صعدوا مع بعض لغرفة شموخ ورموا كتبهم وبدوا مذاكره

[ آلمطار ]
فواز و ملاك بعد ماسلموا على شمس و بدر صاروا يمشون بيطلعون لـ الطياره ووقفهم صرآخ شمس لـ ملآك
شمس : ملآآآك
ملآك لفت و هي بعيده عنها : هلا ؟
شمس بضحكه : سآمحيني لآ عرفتي وش مسويه فيك انا هههههههههـ
ملآك : وش مسويه يالخبله ؟
فواز : هههههههههـ أمشي ملاك ترى بنتأخر
ملاك و هي تمشي ووتحلف بشمس : و الله لو شيء كايد لـ أوريها الشغل , ماتتوب هذا و هي كبيره خلاص
فواز : ههههههههههـ هدي , عاد شمس و مقالبها أكيد عاديه , أنتي وش فيج خفتي ؟
ملاك : هههههـ مقالبها مو على خبرك , خلني ساكته بس

و ركبوا الطياره وهم يضحكون على شمس

بدر يمسك يد شمس و يطلعون لسيارتهم : وش مهببه فيها ؟
شمس توهقت : هاه ؟ و لآ شيء أمزح معهــآ بس
بدر : مآني مصدقك , بس فهمت وش قصدك هههههـ
شمس أستحت : السياره وين ؟
بدر : ههههههههههـ قدآم عينك
شمس تفشلت : أحم ,

أركبوا و راحوا بيتهم يكلمون حياتهم حياة أي أثنين متزوجين سعيدين

[ آلشرقيه ]

بندر : وش نآويه تسميهـآ ؟
غلا : أنآ قد قلت لك بسميهآ بشآير
بندر : ههههههـ يوه نسيت ,
غلا بـ إبتسامه : موافق ؟
بندر : وليش ما أوافق ؟
غلا : توقعت مايعجبك ؟
بندر : أنتي أي شيء منك يعجبني غصب عني يآ نظر عيني
غلا أستحت : حبيبي والله

[ بيت ناصر ]
أمل و هي ترمي الجوال : ألله يآخذك أنت و أمك زين , يوه أقلقني بس يتصل
دخلت عليها أمها : وش فيييك ؟
أمل : تركي ذا الدجاجه , مغير مزعجني وربي رحمت جواله الي بيده من كثر ما أتصل !
نورا : هههههههههههـ هدي هدي , بسيطه غيري رقمك ,
أمل : عجزت و انا أغير رقمي ! حلآو هو ؟ أصلن مدري كيف يجيبه
نورا : أجل خلاص واجهيه !
أمل بتفكير : و هذا الي بيصيير , وهو الي جاب هـ الشيء لنفسه !
نورا أبتسمت على شجاعة بنتها: على قلبي والله هههههههـ
أمل أبتسمت : لآ تسرقون كلمتي هههههههههههههـ
نورا و هي تجلس : شرايك نروح نجلس عند أبوي و نتقهوى , مسويه حلا يحبه قلبك
أمل تستهبل : حلا أحبه ؟ أكيد كبسة دجاج ؟
نورا : هههههههههههههههههـ أمشي أمشي معي بعدين أخبرك
طلعوا لـ ناصر و أمل في تفكير كيف تواجه تركي و تحط له حدود بـ الشغل و تمحي نفسها من حياته

عدى يوم الأربعاء و كلن ملتهي بـ حاله و بـ أشغاله ,

[ ألكويت – الخميس – 9 الصباح – أبراج الكويت ] !
فواز و هو مقابل ملاك : وش رايج بـ أهلي ؟ أن شاء الله أرتحتي لهم
ملاك رفعت عيونها بـ هداوه لـ فواز : دامهم اهلك أعرف إني برتاح لهم , و من قلب بعد , أنت قدمت لي الكثير و أقل شيء أسويه أحب أهلك زي مآحبيتك
فواز مسك يدها من فوق الطاوله : لآو ألله مآقدمت لج شيء كثر مآقدمتي لي أنتي , تدرين كنت شايل فكرت الزواج من بالي لين زنت زنت زنت شموسه و قالت خلني أخطب لك و انت مالك شغل , أنا ثقتي بـ شمس ثقه ماحد يتصورها , يوم وصلت لبيتكم و سلمت عليييج و شافتج و انتي قلتي لها عنج وعن أعاقتج الي شموس ماكنت تدري فيهم , على طول كلمتني و قالت أنك انتي المناسبه لي
ملاك قاطعته : أنت يزعجك أني أعرج ؟
فواز بسرعه : حشى و ألله مآتزعجني ولو أني أنسآن سطحي و أفكر بـ الشكل كان مأخذتج مع أنج جميله , بس انا كنت أفكر بعقلانيه و قلت نتوكل بس لما شفتج , ماتدرين شصار فييني , حبيتج من قلب وربي " أخذ يدها الي كان ماسكها و حطها على قلبه وهو يبتسم " أنتي هنا بروحج
ملاك ذابت حياء وهي يدها على قلبه و يدق بسرعه جنونيه : ........ !
فواز أبتسم : أظاهر تعجبج دقات قلبي
ملاك أنتبهت أنها للحين حاطه يدها على قلبه وهو مبعد يدينه و أبعدتها بإحراج : .... !
فواز : شـ تبين تفطرين ي قلبي ؟
ملاك بعدم أنتباه لكلامه : فواز . أأ .....
قاطعها وهو يستهبل : تبين تفطرين فواز ؟ هههههههههههـ خلني أسأل القرسون عندهم أكل بهـ الأسم ههههههههههـ
ملاك أستحت : ههههههههههههـ , لآ أقصد أناديك هههـ , يلآ خلنا نطلب
فواز أبتسم : طيب أمري ؟
ملاك بـ إبتسآمه عذبه : على ذوقك
فواز : طيب ي قلبي

طلبوا و جاهم الفطور , وهم ياكلون
ملاك : الغدا ليوم عند أهلك ؟؟
فواز : أيه إليوم عند أهلي و العشاء عند رفيجي , أهله عازمينج
ملآك : طيب إوكي


[ الرياض – الساعه 3 العصر ]
شموخ : أحس ودي أصرخ , ماعاد فيني وربي وش ذا الكتب
علياء : أحس راسي بينشق نصين من كثر مآحشيته معلومات
شموخ ناظرتها : هاه ؟
ناظروا ببعض وجلسوا يضحكون : هههههههههههههههههههـ
شموخ : قهوه ؟
علياء وهي تمسك القلم و تلعب فيه : بدون لآ تشآورين ,
شموخ : طيب


عبدالعزيز يناظر فيهم من عند الباب وكان مستعجل : حالتكم يرثاء له
علياء بطفش : آآآه , توك تدري
عبدالعزيز : ماكنكم عروسات أبد
علياء : أي وألــ . . . " وشهقت " يووووووووووووه ," بصراخ " شموخ أليوم عندنا موعد ؟
شموخ من عند المطبخ بصراخ : أيه عندنا موعد ؟
علياء بنفس الصراخ : يألله الساعه كم ؟
شموخ : الساعه " وتناظر ساعتها و تشهق " الساعه 3 و ربع
علياء : يعني تأخرنا ربع ساعه ؟
شموخ جت تركض : يلآ يلآ أمشي نتجهز يادوب نلحق ياشيخه
علياء : مالت علينا أمحق عرايس
عبدالعزيز يناظر فيهم ببأبتسآمه : الحمدلله و الشكر , موفقات بس

[ بيت الكايد ]
شمس بضحكه وهي تكلم ملاك ع التيلفون : بالله وش سويتي ههههههههههههههههه
ملاك : وش سويت بعد نمت بـ جينز و تيشيرت بسبتك , ولا بجامه ؟ و لا بجامه يالظالمه ؟ كله قمصان ؟ انا توني ماصار لي 5 شهور متزوجه تصدقين مالبست ولا واحد من الي حطيتيهم , هين أوريك
شمس : ههههههههههههههههـ تتهنين ياقلبي هههههـ
ملاك : المهم , وش تامرين عليييه من الكويت ؟
شمس : أممممم , ولا حاقه واللهي
ملاك : لآ أنتي الغاليه لآزم أجيب لك شيء
شمس : أممممم , أهم ماعلي سلآمتكم يآ قلبي , يلآ تبين شيء ؟ بدر ينادي
ملاك : الله يسلمك غناتي , مابي الا سلامتك , فمان الله
شمس : فمان الكريم


مر يوم الجمعه ثقيييل و يحمل التفكير و القلق من كل النواحي و الحمدلله عدى على خير

[ يوم السبت – 9 الصبح – الرياض ] !

شموخ : أدخلي قبلي
علياء : و الله مادخل لين تدخلين
شموخ : لآ تحلفين , يمكن أخليك تصومين
علياء : انا عروس أدخلي قبلي
شموخ : نسيتي حالي من حالك
علياء : ندخل مع بعض
سارا : ترى كلها كم سؤال و خلاص تنفك الأزمة
شموخ بخوف : والله أنك صادقه , طيب يلآ بدخل
علياء : كويس
" ودخلوا و هم خايفين من الورقه ومحتواها "

جنــــون
08-21-2011, 03:52 AM
[ بيت الكايد ]

شمس منسدحه ع الكنبه و تتآبع الـ TV وُ تفكيرها بمكان ثآني !
كآنت سآهيه حيل , لدرجه ماتحس بالي حولهـآ
بدر : شموس , شمسي ؟
شمس : .......... !
بدر أبتسم عليها وهي ساهيه تماماً نزل للكنبة وبآسها ع خدها : شمس ؟
شمس حطت عيونها الزيتيه بعيونه : هلآ ؟
بدر سهى بعيونها : أمممممْ , نسيت وش بقول ؟ " أبعد راس شمس و جلس على الكنبه معها و حط راسها على فخذه " كملي سرحان , وانا بسرح بعيونك
شمس غمضت عيونها : أسرح بشيء ثاني غيرها ,
بدر : أوكي عادي , أسرح بـ وجهك !
شمس غطت وجهها بيدينها : أوكي حتى وجهي لآ تسرح فييه !
بدر : أوكي عآدي , أسرح بـ كِلك !
شمس أبعدت يدينهـآ عن وجهها وحطت عيونها بعيونه : مآتحس أن نآقصنا شيء بحياتنا أو بينقصنآ ؟
بدر مآفهم : هلا ؟
شمس أبتسمت على شكله : أنسى أني قلت شيء حبيبي , أمممم قالوا لك أن جود بتجينا شوي المغرب ؟
بدر : أيه قآلوا لي ,
شمس : بكرا بعشيهم انا و ملاك عشاء بنات بس , و يمكن أمول تجي اليوم بس محد يدري الا انا .... و " أسكتت شوي " .. . .. . . و أنت " و أبتسمت "
بدر مرر أصبعه على فمهـآ المبتسم : عسى دوم يارب هـ الأبتسآمه
شمس : تدري ؟ تطلع أبتسآمتي من قلب معك
بدر : شمسي ؟
شمس : لبيييه ؟
بدر : مآلي حياة بدونك , أنتي تكمليني , عسى مآلي من حبك خلآص !
شمس دمعت : ............. !

[ شمس ]
يآربي ليييه أحس فيه نقص بحيآتنا ؟ يآربي وش هـ الأحسآس إلي يجيني ؟ , ألله يستر بس



[ 5 العصر – بيت الجاسر ] !

شموخ و هي تكلم جوال : تستهبلييييييييين !
امل : لآ والله هذا أنا بـ شآرعكم
شموخ : لآزم تنزلين عندي , بسوي مفأجأه للكل
أمل : هههههههههههـ , حيآتي والله , مدري بشوف رأي جدي " تناظر بجدها " عادي ؟
ناصر : عادي , عادي .. جايين لوناستك حنا
أمل : فديتك والله" تكلم شموخ " سمعتيه ؟ ههههههـ
شموخ : ههههـ حلو خلاص أنزلي عندي تقهوي معي و عقب نروح لبيت جدتي ؟
أمل : إوكي , أتفقنـآ


بعد وصول أمل , جلست شوي مع شموخ بعدين تجهزوا يروحون يسلمون على العنود , قبل تطلع لـ أهلهـآ ..... !



[ ببيت الجاسم – 8 الليل ] !

العنود : شلونك يمى , عساك بخير ؟
ام راكان : بخير يابنيتي , أنتي شلونك ؟ وكيف راشد معاك ؟
العنود : والله الحمدلله بخير , راشد طيب و حبوب و يحبني وهذا يكفيني
أم راكان : الله يوفقكم حبيبتي , وراك تأخرتي كيذا ؟ قلتي بتجيننا 7 وماجيتي الا 8 ؟؟ مو من بعد البيت
العنود : أيه يمى , جتنا أمل من الشرقيه وجلست معها و أخذتنا السوالف و راشد كان مع جدها ناصر , يوم راحوا لـ بيت شموخ جيتكم
ام راكان : ياحليلها أمل , زين والله جت عرسنا مابقى عليه شيء والله ودي الكل يكون حاضر
العنود : مآمآ , أكدتي الحجز بـ قاعة نيارا ؟ وحجز الدي جي ؟ وكل هـ الأشياء
أم راكان : أيه أكدت كل شيء وكل شيء تمام , بس فستاني ماطلعوه للحين فيه شوية تعديلات وبيطلعونه الخميس أن شاء الله
رن جوال العنود وأبتسمت على أسم المتصله أخذت الجوال ووقفت : شمس تتصل , بكلمها ودقي على أخواني يجون مامتي مشتاقه لهم
العنود : أهلن ,
شمس : نورت السعوديه ياقلب قلب قلب شمس
العنود بضحكه : شموس ؟ كم قلب عندك ؟
شمس : 9 أو 10 , كل وحده منكم لها قلب و الباقي لزوجي ههههههههـ
العنود : ههههههههههـ , كيفك ؟
شمس : كويسه ياقلبي , انتي شلونك ؟
العنود : والله كويسه , كيف ملاك ؟ و أم بدر و الكل
شمس : بخير الحمدلله , كلهم تمام
العنود : الحمدلله
شمس : عنادي , بكرا بعشيكم حبيبتي , انتي و أمل و جود عشاكم عندي عشاء بنات بسس
العنود : حبيبتي والله ليه الكلافه
شمس : وش كلافته ؟ حيآك بس ياقلبي
العنود : أوكي بجي مع علياء و شموخ و امل
شمس : حلو , يلآ حبيبتي اشوفك بكرا ان شاء الله
العنود : ان شاء الله حبيبتي




و عزمت شمس البنات و بيجتمعون بكرا على العشاء


[ بيت الكايد – 1 الليل ] !
شمس : من جدك ؟
ملاك : مو صاااااااحين ؟
جود : أقولكم رجعنا كل شيء عشناه بـ بريطانيا , كل التفاصيل عشناها مره ثانيه , وربي كانت أسعد لحظات حياتي
ملاك : ماشاء الله عليكم , بس حركه مجانين السباق ههههههههههههـ
شمس : ذكريات والله حلوه
جود : بالله ماتخلونا نتعشى لاني مت جوع
ملاك : يلا أمشوا نتصل على مطعم ونطلب
شمس : لا خلينا نرجع ايام العزوبيه و نطبخ حنا ! ههههههـ
جود : أحس أشغلتكم عن أزواجكم
شمس : لا بدر امداه نام بكرا عنده دوام
ملاك : حتى فواز
جود : كويس , لآني بنام هنا اليوم
ملاك و شمس : أحلفي ؟
جود : والله ؟
شمس و ملاك : وناااااااسه ,
ملاك : لازم نسهر اجل
شمس : و عشاي بكرا ؟
جود : لازم ننام بدري يعني نتعشى اللحين وننام و بكرا نستانس على اصول
ملاك : حلو ,




[ يوم جديد – الساعه 4 العصر ] !

امل – شموخ – علياء – العنود
[ طآلعين يستلمون فساتين شموخ و علياء , الثوُب الأبيض ألي بيأكد لهم أن زواجهم قرب و هذا الشيء مرعبهم ] !

العنود : يلآ أدخلوا قوسوهم ,
شموخ : خايفه
علياء : و انا بعد
أمل : أقول لآ يكثر أنتي وياها , مسويات دلوعات وخايفات , أدخلوا بلا هبل وتقوسوا
شموخ و علياء بخوف : ان شاء الله عمتي " وكل وحدا أخذت فستانها ودخلت تقيس "
أمل و العنود ناظروا ببعض : هههههههههههـ
أمل : حلو شعور انهم يخافون منك ههههههـ
العنود : ايه هين , يارب يطلعون حلوين عليهم
أمل : يآرب


بعد 5 دقايق أنفتحت أبواب
شموخ – علياء ,
العنود : ماشاء الله ! واااااو
أمل : ماشاء الله لا اله الا الله عليكم ,جد واو
شموخ بحياء : جد ؟
علياء : يعني حلوين
العنود : ألله يثبت عقول اخواني لا شافوكم
أمل : أمين
شموخ و علياء : ههههههههههـ




[ بيت الكايد – 9 الليل – عشاء شمس بدأ ] !

كانْ الدفأ يعم المجلس , بداية ألشتاء كيذا , كان الضحك يعم المكان و الكل فرحان بشوفة الثاني و يسولفون عن الي بيصير بعد أسبوعين و كم يوم ! , عرس عيال الجاسم
شمس : بنات بتدخلون الصاله و لا؟ ؟
شموخ و علياء : يب بندخل
أمل : مع بعض و لا ؟
شموخ : لآ انا زفه و هي زفه , علوي تدخل 11 , و انا بدخل 12
جود : حلو , وزفاتكم مختلفه مو ؟
علياء : أيه , انا موسيقى بس و هي زفة الحسن المثير
العنود : حلو , بس أحس بيذبحنا البرد ,
ملاك : من جد بيصير بررررد أتوقع
شموخ : الله يستر , ويارب يصير دفااء

غيروا موضوعهم وجلسوا يسولفون شوي عن شهر عسل العنود وجود ,

أمل : يوه يوه بنـآت , تخيلوا مره البندري كانت مسيره علي المهم وكنا نتابع الـTv مع بعض و حآطين على قناة بداية نقرى كلام الشات و نجلس نضحك , المهم في وحدا أرسلت صايره تجيني الام برجلي غريبه , أرسلت انا للشات " بتموتين " ههههههههههههههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههههههههـ
شموخ : منتي صاحيه , تلقينها خافت هههههههههـ
أمل : محد قالها ترسل خخخخخخـ
شمس : ههههههههههههههههههههههـ والله بطلللله ,


- جَت الساعه 10 و جهز العشاء و تجمع الكل ع الطاوله يتعشون || !


شمس : ههههههههههـ أيه تذكرت ,
أمل : والله كان هبال مو طبيعي
العنود : وش سالفة القيمزر ؟
شمس : أسمعي ياطويلة العمر , ذاك اليوم كنا طفشانات انا و امل ع المسن , كل سوالف الدنيا خلصت والله بذيك اللحظه ,
أمل : و جاء على بالنا نسجل بالقيمزر ندخل نستهبل ونطلع بس
العنود : أيوا ,
شمس : وسجلنا ودخلنا الروم و لعبنا ,
أمل : و اذا شمس لعبت ادخل معها اللعبه و اذا انا لعبت تجي شمس تشوف لعبي , فهمتتوا ؟
الكل : ايوا ؟
شمس : ألمهم , طحنا لنا على واحد صاكينه بلوك ؟
أمل : وهنا يبدأ الهبال , الي كان يلعب انا وشموس الي تعلق ومستلمته ههههههههههـ
شمس : امل تلعب معه و انا أستلمه و أقوله , شسمك ؟ بعدين أسكت شوي و أقول يوه صح أنت معطينك بلوك ؟ بعدين قلت ليش معطينك بلوك ؟ أكيد مسوي شيء مو كويس ؟ أكيد مرقم ؟ لآ تعيدها مره ثانيه , و بعدين أسكت و أقول يوه صح معطينك بلوك
أمل : تحسونها تذكره بواقعه المر هههههههههههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههـ
شمس : بعدين قلت له , أنت ليش ماتتكلم ؟ أطرم ؟
أمل : وترجع تقوله يوه صح معطينك بلوك هههههههههههههههههـ
شمس : الرجال طفش مننا و من تعليقنا و اخر شيء سكر اللعبه بوجيهنا هههههههههههههههـ
العنود : هههههههههـ صرآحتن مجاااااانين ,
ملاك : هذا و انتوا اكبر الشله ههههههـ
امل : و الله اهم ماعلينا وناستنا
شمس : وصديقتي صادقه هههههـ
شموخ : ايوا صح نسيت اسألك أمول , كيف جيتي و الناس داومات ؟
أمل : قدمت أستقآلتي , خلاص لي متى وانا تحت هـ التركي ,
شمس : أوكي وش بتسوين اللحين ؟ لا شغل ولا مشغله
أمل أبتسمت : سواة الله أبرك
جود : ألحمدلله , خلصت عشاء ... يلا بنات خلوا مكان للأيس كريم
علياء : أيس كريم ببدأية الشتاء ؟
العنود : ناوية تتطلعينا مريضين ؟
جود : كيفكم , عاد أيس كريم سواة إيديني فآنيليـآ وشوكلآته تجنن , و مآتتخيلون شقد مكثره الشوكلآته , شيء لذيذ و ....
الكل : الحمدلله , وين الأيس كريم ؟
جود : ههههههههههههـ و ألله الأغراء يفيد فيكم ,
شمس : قدامي بس
جود : ان شاء الله
أمل : وناسه تكونين متزوجه وتخوفين أخت زوجك هههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ



أكلوا الأيس كريم و كملوا سهر و بعدهـآ كلهم رجعوا لبيتوهم ألآ جود , نامت عند أهلهـــآ


عدى أسبوُعين , و بقى أسبوع على اليوم الموعود ,
[ يوم الخميس – 5 العصر بيت الجاسر]

علياء : يوه , الحمدلله انك جيتي من الشرقيه يا غلا , أقلهـآ تسآعدينا ببعض الأمور الي مانعرفها
غلا : يوه انا حامل وما فيني شده وربي
شموخ : هذا و أنتي بـ الخآمس تسوين كيذا , غلووي لآزم تسآعدينـآ
غلا : بمثل ايش ؟
علياء : بـ أمور كثير , يعني لا تعد ولا تحصى
شموخ : مثل ماقالت , عروستنا
غلا : أوكي , بنبدأ من اليوم
علياء : يمى !
شموخ : وش فيك ؟
علياء : الخميس الجاي بكون عروس ؟
شموخ : يوه حتى انا ؟
غلا : الحمدلله و الشكر , أمشوا أمشوا نجهز باقي شناطكم عشان بعد بكرا بوديهم انا و العنود ,
علياء : صج عنوده وين اليوم ؟
شموخ : رايحه عند أهلـهـآ تسآعدهم بـ أمور العرس
غلا : و امول ؟؟
علياء : عند شموس صايمه و معزومه عندها ع الفطور وراحت من اللحين
شموخ : يلا امشوا نرتب اغراض علوي اول , و بعدين نروح بيتنا نرتب اغراضي
غلا – علياء : إإإوكي





صآرت تمشي الأيآمْ , و يوم الخميس قرب
جمعه
سبت
أحد
أثنين
ثلاثاء
بس – توقفت الدقايق هنا و الساعات

[ الثلاثاء – 1 الليل – بيت الجاسر ]
متقآبلآت الثنتين و يبكون , و العنود و أمل و غلا يناظرون فيهم
شموخ : ماني مستوعبه ,
علياء : أحس إني بهآجر
شموخ : لآ والله أسوأ
علياء : محتاجه اتنفس
أمل : روحوا السطح !
العنود بصوت خفيفه : هصْ , خلـ يكملون مسرحيتهم
أمل : أوكي
علياء : تتوقعين بنشوف أهلنا مره ثانيه ؟
شموخ و هي تمسح دموعها بـ منديلهـآ : شرايك ؟ ترى بيت أزواجنا بالشارع الثاني لبيتنا
علياء بشهقآت : أيه ص ص ص ح
أمل : وش فيها عجزت تطلع الصح ؟ أظاهر تستهبل
غلا : بسك تعليق !
شموخ ناظرتهم : أيه أضحكوا لو تدرون شنحس فيه اللحين ! كان بكيتوا
أمل : وش تحسون فيه ؟
شموخ سكتت مُده : .................................... مدري " وتجلس تشهق بُكى "
الكل : ههههههههههههههههههههـ
علياء : شموخ , بس خلاص أحس راسي فضى دموع ؟
أمل : أسلفك ؟ من عندي ؟
علياء : ياليت والله
العنود تستهبل : كيف تاصلها ؟ عبر البلوتوث مثلا ؟
علياء : لا يكثر , تراني حزينه
أمل وقفت : الحمدلله و الشكر , يلا بنات قوموا بشغل مسرحية البيت بيتك أروقكم شوي , حدها فصله ترى لا تفوتكم
شموخ : كويس , أبي أطلع من هـ الكئابه
العنود تضحك : والله تضحكون على أنفسكم أنتوا وكئابتكم , أمشوا أمشوا

طلعوا وشغلوا مسرحية البيت بيتك , و تسدحوا ضحك لين الفجر و بعدين كلن راح لـ سريره ونام
ألآ
شموخ – علياء
الأفكار مسيطره على عقوُلهم , هذا كان حلم بالنسبه لهم , بس التوتر مسيطر تماماً عليهم


الأربعآء – ضغط قوُي , على كلَ من
[ راكان و شموخ – طلال و علياء ] !
الكل تفكيره يوديه و يجيبه , خلاص بكرا الوعد وكل شيء جاهز !!
خلآص مآفي مجآلْ آلرفض و القبول ؟
بكراَ بسْ
يتوج حِلم شموخ و علياء و يتحقق !
و حلم راكان و طلال كذلك ؟
أنتهى الأنتظار ,

من جهة راكان
- أنتهت أيام كان يسمع صوت بس بدون صورة لـ شموخ , بتصير له ومافي شيء يغير هـ الوآقع ؟ , أنتهت أيام كان يردد فيها دعاء أن شموخ تكون من نصيبه و صارت ؟ , أنتهت أيام أنه يعيش بس بـ الذكريات بدون الجاي من عمره ؟ , أنتهت أيام خياله الي كان يوديه بس لـ ايام بريطانيا معه ومع شموخ ؟ هذا كله أنتهى , كل شيء تحقق ؟ كل شيء بيصير حقيقي بكرا ؟




من جهة طلال
- علياء و صارت له !!!! , أكثر من كذا ماكان يتمنى ؟ , أنتهى العناد الي كان مستوطن الأثنين , أنتهت أيام كان بس يتخيل طيفها قدام عينه و ينام ؟ بس بكرا بتكون حقيقه معه ؟ , أنتهت أيام مكالمات الجوال اخر الليل , لآن صوتها بيكون أقرب من قبل ؟ , هذا كله انتهى و كل شيء بكرا حقيقي ؟


من جهة علياء
- طلال لها و بس ؟ هذا الي يهمها , كان معها بكل أوقاتها مايفارقها و بيصير كيذا و أقرب !! , ومانتهى شيء بالنسبة لهـآ , ألآ أنه صار أقرب من قبل ؟ بيصير بكرا أقرب !!

من جهة شموخ
- , كل شيء بيصير حقيقي ؟ , بيصير زوجهـآ ؟ , أنتهى الصراع الي بينها و بين نفسها ؟ تحبه وماتنكر هـ الشيء بس يصعب عليها تعترف ؟ و هذي هي الصعوبه الي بتواجهها بزواجها !! , أنتهت ذكريات بريطانيا , أنتهت ذكريات كل شيء صار بينهم ؟ اللحين هم حاضر و مستقبل ؟ و الماضي هو الماضي ؟ , كل شيء بكرا بيصير حقيقي ؟

كل شيء بكرا بيصير حقيقي ؟
و التوتر سكنهم ؟ !

جنــــون
08-21-2011, 03:52 AM
[ اليوم آلكبير – 11 الصبح – بيت الجاسم ] !

راكان يركض للبآب : يلا طلال تأخرنا أمش بسرعه ؟
طلال وهو يلبس غترته : طيب طيب جيت
أم راكان : راكان يمى , متى بتكونون بالبيت ؟
راكان : بعد اذاان الظهر ان شاء الله نكون موجودين !
أم راكان : بانتظاركم ياعيالي , الله يوفقكمم


طلعوا العيال , و العنود جت لأمها

العنود : يمى ؟ نطلع للصاله نشوف الترتيبات ؟ ولا عندك شغل ؟
ام راكان : بس دقيقه أشيك على غرف المعاريس و نطلع
العنود : يلا انا بطلع معك أشيك


وطلعوا فوق لـ غرف المعاريس و يجهزون باقي التفاصيل !




[ بيت الكايد ]

أم بدر : يعني خلاص قررتوا ؟
شمس : انا مكياجي اسوي بنفسي و تسريحه بسوي هم لـ نفسي
ملاك : حتى انا يمى , على الطبيعه بنصير
جود : لا انا بروح اتجهز مع امل و البنات
ام بدر : خلاص و انا بطلع لأم راكان يمكن تبي مساعده شيء ؟
نور : خلاص حنا نطلع للبنات ببيت شموخ و العصر نرجع نتجهز و نطلع للصاله تمام ؟
ام بدر : ماتحسينه تعب عليك أنتي حامل ؟
نور : لا عادي عمه ,
أم بدر : على راحتكم ,


تجهزوا البنات و طلعوا لبيت شموخ الي بس البنات فيه و الكوافيرات جايينهم بالبيت , مابغوا الزحمه ابد !



[ بيت عبدالعزيز الجاسر – 3 الظهر ] !


شمس و امل و نور و غلا و ملاك الي بيزينون انفسهم – مجتمعين بـ الصاله على الـ tv و حاطين قهوه و جايبين انواع الكاكاوات , و يسولفون

العنود و جود و علياء و شموخ الي يتيزنون – كل كوافيره ماسكه لها وحدا و تشتغل فيها



[ عند الصاله – على برنامج The Truth of Moment] !


أمل : ألله لو أروح انا و شمس و الشله و زوجك بدر هـ الرنامج و يجلسون شمس عـ الكرسي وألله لـ أوصيهم ينتفونك أسئله ؟
شمس : هههههههههههههـ
غلا : ههههههههـ , عاد يسألونها حبيتي بدر من أول نظره ؟
ملاك : و تقول شمس أيه , وتطلع تكذب ههههههههههـ
أمل : هههههههههـ شنو بتتفشلين ههههههههههههـ
شمس : هههههههههههـ أمل , أوكي فرضاً أستضآفوك أنتي و جابوا الشله و تركي طليقك و عزيز زوجك الحالي
نور : هههههههـ وسألوك , تحبين عزيز و لا تركي اكثر ؟
شمس : وتقولين عزيز ,
نور : و يطلع كذب ههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههـ
شمس وهي تقلد امل : شنو بتفشلين !! هههههههههههـ
الكل : هههههههههههـ
أمل : لآ يكثر لآ يكثر إوكِ
غلا : أمشوا نشوف البنات ,
شمس : يلا قوموا ,




دخلوا ع الصاله الثانيه الي فيها البنات يحطون ميك آب ويسوون تسريحات



شمس تناظر بـ جود : يوه جود خففي ميك آبك شوي , حلو علييك الناعم
جود : مو حلو ؟ اعجبني والله بس مدري
شمس : هو حلو , بس الخفيف احلى
العنود : لا تاخذين راي شمس
جود : هو معجبني بس يمكن لو خففته يصير احلى
شمس : بكيفك , اهم شيء رايك " وتناظر العنود " انتي حلو بس لو البلاشر وردي مو أحمر , كان طلع انعم
العنود : شمس , مناك مناك
شمس : ههههههههههـ طيب طيب
امل : لا والله كلكم حلوين , شموخه حلو و ناعم جداً
شموخ : يب بس بغيته خطة كحل و روج احمر , و الباقي ع الطبيعه
شمس : لو انك مخليتني اسوي لك بلا تكاليف
شموخ : ههههههـ لا شكراً
شمس : عاد فرصة العمر الي تتمكيج عندي
امل تخزها : سلاماااااااااات
الكل : ههههههههههههه،
غلا : علوي , شكلك جميييل حيل , حبيت تسريحتك
علياء بتوتر : جد حبيتيها ؟
شمس : يب هذا يسمونه الحب من اول نظره
ملاك : يارب ان البنت متوتره , و انتي تعلقين !
شمس : ههههههههههـ أوكي أسفينْ
علياء : هههههـ , لا والله كملي تعليق وربي تبعدين التوتر عني , المهم أعجبتكم التسريحه ولا ؟
نور : حلوه حيل و جدا ناعمه , الروماني أحبه عليك
علياء : من ذوقك حبيبتي
امل : والله حلوه حيل
شموخ و قفت : خلصت , يلا انا بطلع غرفتي
أمل : بجي أساعدك
نور : me 2 بجي أساعدك
شمس : يلآ حتى انا ,
ملاك : اوكي حنا بنجلس عند علوي لا خلصت نطلع نساعدها ,
امل : حلو ,






" طلعوا البنات غرفة شموخ و جلسوا يجهزون لها كماليات العرس و يرتبون كل شيء , و يتأكدون من وجوده , "




أمل : حبيييييييت فستآنك حيل حلو , و عليك أحلى يوم قستيه
شموخ : جد ؟
شمس : بـ الحيل خطير , نآعم و بتطلعين كنك أميره
نور : مره حلو شيمو ,
شموخ : فديتكم






ساعدوا البنات شموخ ورتبوا لها كل شيء و هي جلست شوي ترتاح و هم طلعوا ,



نور : جود خلصتي ؟
جود : يب , يلا نروح البيت نلبس ؟
شمس : يلآ , ملاك يلا مشينـآ
ملاك : أوكي جايه


وطلعوا البنات و الباقي جلسوا يتجهزون و يكملون زينة ,



العنود : بنات انا بطلع بيتنا ساعه بالكثير وبرجع لـ لبيت عشان البس , القاك غلوي هناك ؟
غلا : أوكي بعد ساعه بنكون انا و علوي هناك عشان نلبس ,
العنود : حلو , يلا سيــــآ


أمل طلعت الغرفه الي سكنت فيهــآ قبل , وحطت قدامها مراية عريضه وجلست تتمكيج , و غلا جالسه عند امل و بحضنها صحن سلطة و تشوف امل و هي تتمكيج ,


امل : علوي ماخلصت ؟
غلا : اللمسات الأخير ,
امل : اها , ياربي ماني مستوعبه ان هـ الشيء يصير صصج ؟ والله وكبروا ههههـ
غلا : ههههههههـ , ياحبي لهم الله يوفقهم
امل : أمين ,
غلا : امول , انا قلت لك شنو الي ببطني ؟
أمل : بنت مو ؟
غلا : شـ دراك ؟
أمل : ههههههـ بطنك ناعم ههههههههههههههههههههههههـ
غلا : ههههههههههههههههههههههـ لآ جد شـ عرفك ؟
أمل : والله مدري حسيت ؟
غلا : يب , و سميتهــآ بعد
أمل : يوووه الله يقومك بالسلامه , عاد الولاده يقولون تخرع و انها تموت , و أنهـآ
غلا : بس بس بس , ليتني مافتحت الموضوع , مالت عليك
امل : هههههههههههـ , امزح ياقلبي خلاص , وش سميتيهـــآ ؟ أقصد بتسمينهــآ ؟
غلا : بشاير
أمل : حلو حيل ,
غلا : يب و أعجب بندر
أمل : كويس , الله يوفقك حبيبتي و يقومك بالسلامه
غلا : أمين ,
علياء دخلت عليهم : يلآ غلوي مشينآ
أمل لفت عليهـآ : لحظه علوي , وريني شكلك ؟
علياء : همم حلو ؟
أمل : ويلي يجننننْ , لبى الناس القمر , طلال بينجن عليك
غلا وهي تاقف : هوو من زمان منجن فديته
علياء : نعم . ؟
غلا : وش ؟
علياء : وش قلتي ؟
غلا : هو من زمان منجنن فديته ؟
علياء : لآ أشوفك تعيدينهـآ
غلا : أيش ؟
أمل : هههههههههههههـ أوووووه مانلعب علوي نغااار ؟ غلو هي قصدها فديته لآتعيدينهـآ ههههههههـ
غلا : مالت عليك انا أختك 21 سنه مدري 20 سنه ؟ صار هو اغلى مني الي ماكمل سنة من عرفتيه ؟
علياء : زوجي يالخبله
غلا : حتى لو !
علياء ضحكت : طيب انتي تحبين من أكثر ؟ انا و لا بندر ؟
غلا تورطت : هاه ؟
أمل : هههههههههههههـ الله يصلحكم بس , توكلوا توكلوا روحوا بيتكم , علوي ترى تأخرتي الساعه بتجي 5 يلا
علياء : أوكي , يلا غلا
غلا : يلا وراك
علياء : امول , كل شوي طلي ع شموخ شوفيها لا يكون مغمى عليها من الفرحه
أمل : ايه هين مغمى عليها , اجل شموخ زيك ؟ ههههههـ
علياء : كش عليييك , بعد شهر العسل ان شاء الله برجع اتفاهم معك
أمل و هي تخط عينها : هذا اذا تذكرتي ياقلبي , ههههههههـ يلآ باي
علياء : ههههههههـ , باي




طلعوا غلا و علياء يتجهزون و جتهم العنود بعد دقايق من وصولهم , و أنشغل الكل بترتيبآته ,






[ بيت الكايد – 7 المغرب – بدر و شمس ] !




شمس قدام المراية الكبيره الي بغرفتهـــآ وآقفه بـ فستآنهآ ألأحمر آلنآعم , و جآها بدر وهو تو ماخذ شآور و يلبس ألثوب


تحط اللمسآت الأخيره من المكيآج , فتحت الروج الأحمر الصآرخ و حطته و كثرته أبتسمت لنفسهآ برضى تآم , و لفت لـ بدر الي منشغل بـ أزآرير ثوبه

مشت له بهداوه ووقفت قدآم و مسكت زرار زرار تسكره وهي تناظر مبآشره بـ الأزآرير مآحطت عينها بعينه

بدر : يآرض إحفظي مآعليك
شمس أبتسمت بهداوه : ....... !
بدر بآسهآ على خدهآ : قمر وربي
شمس : القمر جآبته أمك
بدر : لآو ألله القمر قدآمي , خلصتي ؟
شمس : أييه , تعآل بعطرك و بكشخك
بدر : يآبختي , أظاهر غلطآنين بيني و بين العيآل شكلي انا الي معرس اليوم ههههههههههـ
شمس خزته : كأني مآني زوجتك
بدر : محشومه يآقمرهم كلهم إنتي , مألي غنى والله ,
شمس و هي تفتح علبة جديده مجهزه طقم سآعة و كبكْ و قلم لـ بدر : عسى يعجبونك
بدر يمسك ألصندوق : دآمهـآ منك يَ قلبي , أكيد بتعجبني


تجهز بدر و كمل تجهيزات كشخته تحت أنظآر شمس الي تبتسم كل شوي و هي تشوفه ,

بدر : هآه وش رآيك ؟
شمس : يآبختي بكْ
بدر مشى لهآ و ضمهـآ : لآبآلله يآبختي أنا " حس ببرودة " شموسه لآزم تآخذين معك جكيت ترى على الساعه 12 يبرد الجو , مآبيك تتعبين غنآتي
شمس : إوكي , يلآ نروح ؟ تلقى الكل جاهز اللحين
بدر : يلآ يآ عروستي
شمس : هههههههـ



نزلوا تحت و لقوا الكل جاهز
ملاك و فواز و أم بدر , ينتظرونهم تحت

أم بدر ركبت مع بدر و شمس بسيآرة بدر
و فواز و ملاك راحوا بسيآرة فواز
لـ الصآلة آلعرسْ ,



[ بيت الجاسر – العنود و راشد ]



لبست العنود فستآنهآ الأبيض و تجهزت , طلعت لـ غلا و راشد بالصاله

غلآ : وي وي , لبى الأبيض وش هـ الحلآوه , كنك العروسه الثآلثه
العنود : هههههـ ثآلثه ؟ حلا هو ؟ ههههههـ كفآية عروستين قمورتين " مشت و جلست جنب راشد "
راشد أبتسم بـ أعجآب : ....... !
ألعنود أبتسمت له : كويس شكلي بالمكياج و لا ؟
رآشد سكت شوُي سرحان فيهآ : ........... آآ .. بكل الأحوآل محليك ربي
غلا : أحمْ , العنود ... خلي رآشد يوديك و عقب نزف علياء و شموخ على سيارة عمي عزيز
العنود : والله ودي أحضر معكم الزفة بالسيارات , بس تعرفين ماودي أخلي أمي بروحها اللحين
غلا : لآ حبيبتي عآدي , يلآ روحي تأخرتي و أنتي أخت العرسآن
العنود : يلآ بالتوفيق
غلا : لك بالمثل حبيبتي


راشد وقف و مسك يد العنود و أبتسم : يلآ
العنود شآفت كيف شبك أصآبعه بأصآبعهآ و أبتسمت بقوا : يلآ

العنود لفت على غلا : غلوي ؟ جدتي راحت ؟
غلا : يب رآحت من 6 لـ أمك ,
العنود : حلو , أوكي أشوفك أن شاء الله


و طلعوا عـ السيارة لصآلة العرس ,




[ بيت البدر ]


جود تمشي بهداوه و ثقه و هي تنزل لـ صآلة العآيلة , الي فيها ملاك و أبو سلطان و سلطان


دخلت عليهم جود بـ فستآنهآ البنفسجي آلأستريجْ الطويل , كوم طويل و ضيق الفستآن لين نص فخذها يجي وآسع , لبست أسآور ذهبية كبآر ثنتين و سآعة ذهبية , من تجهيز عرسهآ \ شكلهآ كآن حلو حححيل



و العبآية مآسكتهآ بيدهآ : سلآم عليكم
أبو سلطان : مآشآء ألله مآشآءْ ألله , ربي يحفظك يآ جود ,
جود بحيآء : سلمت عمي الله يخليك
و قف سلطان ومشاء لها : مآشآء ألله لآ أله ألآ ألله , قريتي على نفسك ؟
جود : أيه
سلطان : أيه , لآني خآيف عليك حبيبتي
أبو سلطان : يلآ نمشي ؟
ملاك وقفت بقهر : يلآ

راح الكل مع سلطان و توجهوا لـ صآلة العرسْ !



[ بيت عبدالعزيز ]



أمل : و اليوم طآلع قمر في طلتك يآسلآم , حلآك غير البشر و أخذت مشي الحمام , شيمو ركزي مشي الحمام يعني تمشين و أنتي تدقين رقبة هههههههههههههـ
شموخ : ههههههههههـ وألله مو مروقني غيرك , الحمدلله أنك عندي
أمل : أفآ عليك , ولو أنا مو عندك ؟ من بيكون عندك مثلا ؟
شموخ : لبى أمي بس
أمل خزتها : عيديهآ وشوفي شنو يصير لك ! , أنتي عروس مآبي أخرب كشختك !
شموخ : هههههههههههـ , طيب طيب روقي
أمل : أبوك مآشآف كشختك يآعروس ؟
شموخ : ألآو ألله ذكرتيني , تو دق يقول أنه بالطريق جآي يشوفني و يجهز السيآرة عشآن تآخذنآ لـ الصآلة
أمل : يلآ أنا بلبس عبآتي و أتجهز , و ترآني مجهزة عبآتك و مجهزة كل حاجه عشآنك ,
شموخ : حلو , أرد لك أيآهآ بعرسك
أمل : هذا أذا جبتي خبري ههههههههههههـ
شموخ :ههههههههههههـ أفآ عليكْ بس


بيب بيبْ ,

أمل : هذآ عزيز , يلآ أنا بلبس عبآتي و أنتي خليك هنآ يجي أبوك يشوفك و يكلمك على مآ أجهز الأشغآل ,
شموخ : طيبْ , هو بيمر على علوي أول ترى بعدين حنا ,






[ بيت الجآسر ]


علياء وآقفه قبآل المرآية : هاه غلوي ؟ كل شيء كويس ؟
غلا : أيه حبيبتي كل شيء جآهز و عمي هذآ هو جآء أللحين بيجي يكلمك شوي و عقب نطلع السيآرة , ورجآءاً بلا دموع
علياء خزتها : و أنتي من جدك ببكي عليكم ؟
غلا : يالجاحده ههههههههههههـ و أنك من يومين تبكين !
عليآء : تعرفين دموع التمآسيح
غلا : من ورى قلبك ياقلبي
علياء : ههههههههـ يمى منك ,

عبدالعزيز : السلآم عليكم يآعروس
علياء بأبتسآمة حيآء : و عليكم السلآم و الرحمة عمي ,
عبدالعزيز : يعني اللحين حدك متقطعة حيآء ! هههههههـ , " بآس رآسهآ " مبروك حبيبتي , الله يتمم عليك بكل خير , و يسعدك ربي , وش هـ الحلآوة مآشآء ألله
علياء : عقبآل أبآرك لك بـ عرسك ع أمل , و ربي يبآرك فيك
عبدالعزيز ضحك : ههههـ فجأه رآح الحيآءْ , أمين حبيبتي أمين
علياء : هههههـ
عبدالعزيز : طلآل رجآل و نعم فيه , و أنتي أمآنتي عنده , و أعرفه مآرآح يفرط فيك لو أيش ,
علياء : ........
عبدالعزيز : ع العموم حبيبتي , أهم شيء أنك مرتآحه و كل شيء تمآم عندك , و الرأي رأيك حبيبتي
غلا بضحك : عمي ؟ أنت بظنك علوي بتغير رآيهآ ع اللحظة الأخير , هههههههههـ , خلـ نطلع بس أخآف صج تغير رأيهآ من كلآمك الحلو
عبدالعزيز : هههههههههههـ طيب طيب , يلآ عليآء روحي أركبي السيآرة أنتي و غلآ و أنآ بجيب شموخ و أمل , ينتظروني
علياء : طيب ,

غلآ صآرت تسآعد علياء تمشي بـ فستآنهـآ لـ السيآرة
و عزيز رآح لبيته الي مقآبل بيت أمه ,



[ بيتْ عبدالعزيز ]

: يآبنآتْ , أححححم
شموخ وقفت : حيآك يبى مآفيه أحد ,

عبدالعزيز دخل : سلآم يآعروستي
شموخ : عليكم السلآم ,
عبدالعزيز : مآشآء ألله مآشآءْ ألله , ألله يحفظك يآبعدهم كلهم , وربي أني خآيف عليك , للحين مصره تنزفين عند الحضور ؟ وربي خآيف عليك
شموخ أبتسمت : يبى مآرآح يجيني ألآ الي ربي كآتبه لي ,
عبدالعزيز : حبيبتي العين حق !
شموخ دمعت : بشتآق لك
عبدالعزيز حضنهآ : لآ لآ لآ , شموختي أنتي عروسة لآ تبكين ! ,
أمل دخلت و تأثرت شوي و حبت تلطف الجو : يآشيمو لآ تبكين مآبيك تخرعين زوجك يآختي !
شموخ ترفع راسها لفوق و تحرك أيدينهآ عشآن يجيهـآ هوأء و تبتسم : ههههههـ و ألله مو مروقني و مبعد التوتر عني ألآ أنتي يآقلبي , طيب خلآص
عبدالعزيز : هههههههـ بسم الله عليهـآ ,
أمل : ألف بسم الله عليك شيمو , ربي يحفظك من عيون النآس , يلآ مآنبي نتأخر أكثر السآعه 10
عبدالعزيز : أيه صح , البنآت بالسيآرة يلآ ؟
شموخ : إوكي يلآ
عبدالعزيز نزل لفستآن بنته يسآعدهآ : يلآ أمشي ,
أمل مشت بسرعه : لآلآ خله عنك , أنآ هنآ عشآن أسآعدهآ , أنت روح للسيآرة شغلهـآ
عبدالعزيز وقف و أبتسم : السيآرة مشغلة يلآ مشينـآ , مآقصرتي أمل
أمل أبتسمت : أقل مآ أسويه و ألله , يلآ مشينآ


و ركبوآ السيآرة مع عبدالعزيز




غلآ قدآم مع عزيز و علياء و شموخ بـ المرتبة الثآني
و امل أخر مرتبة




[ بـ صآلة آلعرس – 11 الليل ] !


العروسات
بـ غرفة كبيره بـ الدور الثآني و عندهم دي جي جآيبته جود
و عندهم البنآت و صديقآتهم ,




و [ تحت عند الحريم و العرس عآمةً ,]



كآن الكل فرحآن و عرس حلو و رآيق جداً ترتيبآت نآعمة و أنيقة
بين السمآوي البحري و الابيض , كآن إبدآع

الي يرقص و الي يتقهوى .. ألخ ,




ألعنود كآنت وآقفه مع أمهآ بـ الأستقبآل و جدة رآشد معهم بعد و أم بدر ,



[ غرفة العروسآت ]


عندهم
جود – امل – شمس – غلا – ملاك زوجة فواز – نور – ريمآ

أمل كآنت لآبسة فستآن أصفر طوُيل توُب من فوق , بقمآش حلو و من فوق عند بدآية آلتوُب شريطة بيضآءْ و بفيونكا صغيره ~

غلآ كآنت لآبسة وردي طويل و من تحت الصدر قصة حمل بـ شريطة رمآدية , و الكوم شيفون رمآدي نآزل عن كتوفهـآ بـ دلع

نور فستآن أصفر من تحت الصدر قصة حمل , عادي و بسيط لكن طآلع شكلهـآ أنيق

ريمآ فستآن أسود عآدي القمآشْ و فوق القمآش دآنتيل أسود كآمل , حلو و توبْ من فوق , القمآش هو الشيء الوحيد الي له دور حلو مع الطقم النآعم , الي هي لابستة

أمل : ثنتينْ ثنتين ,


شمس : على ققلبي



- كانوا يرقصون على يحق لك رابح صقر , و مهيصييييين عليهـــآ
الكل مستآنس و العروسآت متوترآت حيييل لآن بعد نص سآعة زفتهم
أول شيء علياء على طلال و بعدها شموخ على راكان ,

جنــــون
08-21-2011, 03:52 AM
العنود : سلام بنات ,



ألعنود لآبسة فستآن أبيض على جنب فيه ورود بيضآءْ زي الكلفْ , و طويل و فيه من تحت قصة غريبه و نآعمة جداً , يصلح على وحدآ طويلة مثلـهـــآ



الكل : و عليكم السلام
شمس : هاه عنادي ماخلصتي من الأستقبآل ؟
العنود : الا توني خلصت اللحين , يوووووه حده زحمة
أمل : طيب ماقالوا لك متى يجهزون العروسات ؟
ألعنود : الا , يلا اللحين علوي بتنزل لان طلال بيجي
علياء : يمة
الكل : ههههههههه
جود : يالخبلة قومي يلا تجهزي بنزفك
علياء : طيب أصبروا خلني أخذ نفس , يووه خايفة أطيح
ملاك : منتي طايحة أن شاء الله , يلا أمشي
علياء وقفت بهداوة : طيب , يلا بروح بس خلـ يجهزون زفتي
ريما : إنتي أيش حاطه زفتك ؟
غلا : حاطين , موسيقى كلآسيك حلوا حيل و هاديه
ريما : حلوووو


العنود جاها تيلفون : هلا ؟ , طيب طيب اللحين تنزل علياء , خلاص يمى أقولهآ , طيب طيب , " سكرت و أتصلت على الدي جي " ألو , حطي لنآ الزفة الأولى العروس بتدخل , يلآ , مشكوره " و سكرت " يلآ علوي


علياء صارت تقرى الأذكار و تسمي و تقرى الي حآفظته , تهدي من نفسهآ و هي مآرآح تهدى ..... : بسم الله



مشت ووقفت قدام البآب الي بينفتح و هي تنزل من الدرج لعند الكوشة



سمعت صوُت و هي واقفة عند الباب من عند الحريم



كولولولوولوش , ألف صلي و سلم عليك يآحبيب الله محمد , وكلكوللوولش


أنفتح البآب و قلبهـــآ كأن الفنآنة الي تغني فيه من كثر الطق !



http://up.graaam.com/forums/363240/01286577637.png (http://www.graaam.com/)




نزلت بفستآنهآ آلرآيق , و الأنيق لدرجة .... كآن أبيض مآيل شوي ع الأوف وآيت نآآآعم جداً
توبْ و مآسك بشويش على جسمهآ و فيه درآبية خفيف و لين تحت يصير
طبقتين بس بطريقة فلوو و فيه ذيل بسييييط جداً , مثل مآشفتوآ بصورة التصميم ~
, و شعرهـآ كآن نآعم لآمته رومآني و ممسوك أخر شيء على شكل كعكعْ
و الطرحة كآنت بـ نص الشعر من ورى يعني مآتغطي على وجههآ , و من قدآم شعرهآ يصير كله على ورى , طآلعه بيبي فيس و حلوآ




أنزفت بهداوة وورآهآ أمل و غلآ يسآعدونهآ بـ شيل فستآنهآ و بـ المشية ومعهآ المصورة تصورهـــآ بكل رمشة عين !



وصلت للكوشة



و جلست تنتظر طلآل ألي حلمت فيه شهور و يمكن كملة سنة من عرفته , كآنت تتمنى هـ اللحظة .... كآن يرآفقهـآ بكل منآم !!!


وجآت هـ اللحظة ؟


الكل لبس عبآيته و الكل تغطى ,


أمل و غلآ أخذوآ عبآية و رفعوهـآ قدآم علياء , عشآن الرجآل الي بيدخلون مع طلآل


دخل طلآل مع رآشد و سلطان و بندر و بدر و فهد


آلف صصلي و سلم عليييييك يآحبيب الله محمد و كلولولولولولوش


و زفوه على , دف سريع و يلولشون الحريم
و سلموا عليه العيآل و طلعوا ألآ رآشد وقف مع طلآل بيسلم على علياء و يروح ,


أبعدوا العبآية عن علياء و جت جمبها جدتها و جلست
و جأء رآشد و سلم على رآسهآ و بآس رآس جدته و بآرك لهم و طلع


و قرب طلال مع أمة ألي تبكي من الفرحة , و بآس رآس جدة علياء و باس علياء و بارك لهـــآ


و


طلآل وهو يمسك حنك علياء و يبوسها زي الأطفـآل : مبروك يآ بعدهم كلهم ,
علياء أستحت بقوـآ : الله يبارك بعمرك ,
طلال أبتسم وجلسهـآ و جلس : ......... " وقآل بأبتسآمة " مآكآن ودي
نجلس ودي نقوم و نصور و نطلع على طول
" لمآ جلسوآ حطوآ لهم أغنية خذهـــآ أمأنة – رآشد المآجد " ,


علياء : ههههـ وش معجلك !
طلال : كل هـ الحلا قدآمي ومآتبيني أستعجل !!! , " قآل بعنآد " و عشآن كلمتك ذي أللحين بنروح !
علياء أنصدمت و أستحت بنفس الوقت : هلا ؟
طلال : هههههـ " وقف عشآن يحرجهآ و تآقف غصب " أقفي يلآ " مسك يدهآ ,
علياء وقفت بإحرآج : أحم ,


طلعت عليآ معه و مسكت يده و مشوآ لينْ وصلوا عند بآب الخروج من القآعه ,


رآحت معهم العنود بآركت لهم و عطت علياء عبآتهــآ , و راحوا علياء و طلال ! لـ بيت الجآسمْ ,







[ غرفة البنآت ]


شموخ : بشروا وش صار على علوي ؟
آلعنود : كل ححآجه توب الحمدلله , يلآ دورك
شمس : ههههههههههههههههـ حسيت طابور العروسات ههههههـ
أمل : ههههههـ شمس شرآيك أنزف أنا بعدهم
شمس ضحكت : أنتي ودك هههههههههههههههههههههـ
أمل : ووووجع !


شموخ وقفت بـ هداوه كآنت جداً هآديه و مو متوتره حححيل ؟ لآ كآنت عآديه : عنآدي خلـ يجهزون الزفة
العنود : قلت لهم و أول مآيفتح البآب بتبدأ زي علوي
شموخ مشت : طيب يلآ


مشت شمس و مشى معهـآ أمل و جود
و البنآت سبقوهم لتحت ووقفوآ عند الدرج تحت ينتظرون شموخ تنزل



وقفت شموخ قدآم البآب و أخذت نفسْ و أنفتح الباب لهـــآ




بدت الزفة الي بدون موسيقى

جنــــون
08-21-2011, 03:53 AM
مشت شموخ بـ هدوء و أبتسآمة رآيقه , كآنت مرتآحه أكثر من علياء ..... مشت بـ فستآنهـآ آلأوف وآيت الغآمق , وكآن نآعم مثل مآتشوفون بـ آلتصميم ~


تسريحة نآعمة شعرهآ كله لآمته على فوق بشكل حيوي و مبهذل شوي , معطيهـآ ستآيل نآعم و من قدآم قآصة غره قصيره لحد حآجبهـآ طآلع شكلهـآ بقوآ حلو مع الروج الأحمر و الكحلة الي محلية عينهـآ , و طقم بسيط جداً هدية من أبوهـــآ و مسكة ورود حمرآء


نزلت بهداوه ع الأغنية و البنات
تحت يبتسمون لهـآ و هي تبتسم لهم و تبتسم للمصورة ,



وقفت و همست العنود بإذنهآ


آلعنود : لآ وصلتي لـ أخر درجة من الدرج , وقفي لآن رآكآن بيدخل
شموخ أبتسمت : آنآ أقول الحريم ليش متغطيات هههـ
آمل و جود : هههههههـ
آلعنود لفت عليهم : و انتوا قاطين معنا بالسالفه ؟
آمل : بس بس , زفة البنت خلـ تكمل ,


و كملوا مشيء و يوم وصلوا أخر درجة ابعدوا البنات و لبسوا عباياتهم و تغطوا


ووقفت شموخ تنتظر رآكآن يدخل


ألآ تسمع



كولولولوولوش , كولوللووللوش





دخل رآكآن و عبدالعزيز ,



رآكآن أبتسم لـ شموخ و بآسهـآ و بآرك لهـآ ,
عبدالعزيز بآرك لبنته و بآسهـآ على خدهـآ


آلعنود أخذت مسكة الورد من شموخ



لآن عبدالعزيز مسك يدهـآ اليمنى و رآكآن بيمسك يدهـآ اليسرى
و يمشون فيهـآ لين الكوشة ,







وصلوا للكوشة و سلموا على أم عبدالعزيز ,
و جلسوا جمبهـآ , و عبدالعزيز طلع بعد مآوصى رآكآن على شموخ !






رآكآن : شلونك ؟
شموخ أبتسمت بحيآء : بخير عسآك بخير
رآكآن : مبروك علي أنتي , و مبروك لكْ
شموخ أبتسمت بحيآءْ أكثر : يبآرك ربي بعمرك رآكآن


[ رآكآن ]


يآلبييييه كن الكلآم العذب , مرسآة فمهـآ , مآشآء ألله لآ أله لآ ألله زآدت حلآوه وربي ,




شموخ أبتسمت لمآ شآفته سرحآن بـ عيونهـآ : ........ !
رآكآن : نمشي ؟
شموخ : برآحتك ,
رآكآن وقف ووقف شموخ معهآ : عيونهم كلهآ عليك , مآبي أجلس أكثر مآبيهم يحسدونني ههههـ
شموخ ضحكت خفيف : ههههه
رآكآن أبتسم زود على ضحكتهـآ : ألف بسم ألله عليييك,


مشوآ و طلعوا برى , وهم مبسوطين و كآن أثنينهم مرتآح و يسولفون عآآآآآدي , أحسن من العروسين الثآنين ألي متوترين ,





رآحوآ و تركوا النآس مآيقولون ألآ : شموخ , شموخ , شموخ , شموخ !






[ عليآء – طلآل ]




طلال : نورتي بيتك حبيبتي
علياء بحيآءْ : نورك



جلسوآ يوُسلفون شوي , و كانت علياء تتكلم بحيآء جداً جداً واضح


طلال : أول مرآ أشوفك مستحيه كيذا ؟
علياء أبتسمت على الخفيف و هي مرتفع ضغطهآ


[ علياء ]
أظآهر إنه مو ملآحظ أني أول مرآ اتزوج ؟ هههههههههـ يقول مستحيه ؟ شيء طبيعي بستحي ! رفع ضغطي بكلآمة ذآ ,


طلآل أبتسم : لآبق عليك الخجل و ألله , شكلك طلع أحلى
علياء : ........ " مستحيييييه "
طلال : طيب أنآ طآلع أبدل , بدلي ملآبسك و بعده بنتعشى
علياء وقفت : طيب ْ , !!








[ رآكآن و شموخ ] !





رآكآن وهو ينزل بشتة و مسكة بيده و يبتسم لـ شموخ ألي جآلسة ع الكنبة و منزلة رآسهآ


مشى و جلس ع الكنبة الي مقآبلتهآ


رآكآن : نورتي بيتك ,
شموخ : نورك
رآكآن : أخذي رآحتك قد مآتقدرين ,
شموخ أبتسمت له : ........ !
رآكآن وقف و مشى لعندهآ ووقفهآ و بآس يدهآ : تدرين ؟
شموخ بهدوآه : أيش ؟
رآكآن : أنتي حلم دنيآي , و كنت أنتظر هـ اليوم من دخلتي قلبي و حبيتك , فيه أشيآء كثير بدآخلي و دي أقولك عنهـآ
شموخ أبتسمت عشآن مآتتوتر و يتوتر هو : قول ؟
رآكآن : بقول , و عندنا الليل كله نحكي فيه , بس بدلي ملآبسك أللحين بيجهز عشآنآ
شموخ : طيب , عن أذنك




شموخ دخلت الغرفة و سكرت البآب ورآهآ و قفلته



[ رآكآن ]


تنهدت بـ رآحة , ألحمدلله مآطلعت متوتره حيل و كآنت ترد علي عآدي ولو أن كلآمهآ مختصر , يآلبييه وألله ... حُبي لهآ , كثر آلأحاسيس الي حسيتها من و آنآ طفل أليييين كبرت ؟ .. مشيت بخطوات سريعة لجوآلي ألي منزلة على طآولة الـTv و أتصلت ع آلطبآخ يرسل الآكل مع الخدآمة لـ غرفتي , بعد مكآلمتي توجهت لغرفة النوم و لقيتها مقفلة الباب , مآدقيت البآب , خليتهآ تآخذ رآحتهآ بـ التبديل ... وبعدين أنا أطلع أبدل










بعد 10 دقآيق من أنتظآري و آنآ سرحآن فيهـآ , أنفتحت آلغرفة و أبتسمت لي و جلست بـ الكنبة المقآبلة لي و ألتفتت ع الـTv


عيوني تآهت بكل شِبر فيهآ , آبتسمت و آنآ أشوفهآ قدآمي بسيطة و مرتبة جداً هـ الإنسآنة , وقفت آنآ بطلع أبدل



رآكآن : عن أذنك , ببدل و ترى الخدآمة بتجيب العشآءْ أللحين أفتحي لهآ آلبآب لآ هنتي
شموخ بـ أبتسآمة : تآمر
رآكآن : مآيآمر عليك عدو




طلعت و توجهت لـ غرفتي و تحممت و لبست بجآمة و تعطرت
بعدين طلعت لقيت العشآءْ جآهز و هي جآلسة بنفس مكآنهآ تنتظرني و عيونهآ معلقىة ببآب غرفة النوم !! لمآ طلعت على طول لفت وجههآ للـTv



[ شموخ ]


مآدري إحسآسي أيش ؟ , آحبه و آحبه حيل بعد بس مآقدر أعترف لأحد بهالشيء ؟ آنآ لـ نفسي يآلله أعترفت ؟؟ ..... هذي أول مرآ أحب فيهآ بحيآتي كلهآ و أول مرآ يميل قلبي لأحد .. يمكن عشآن كيذآآ ؟؟؟ .. مآشآء ألله عليه أنسآن ذويق و مرتب تعجبني طريقة كلآمه , لآ تكلم معي عيونه تتعلق بـ عيوني ومآينزلهآ ولآ يلتفت على شيء ثآني غير عيوني ؟ , كنت أسولف و أرد على كل كلمة يقولهآ لآني مآبيه يتوتر و أتوتر أنآ معه أكثر ؟؟ أحس خطأ كيذا , بصير معه عآدي و بسولف عآدي و بقوله كل شيء مآبي أبدأ بحيآء و تكتم , حلآته نكون قرآب و كل أسرآرنآ عند بعض عشآن يسهل علي أتعود عليه ....... يآرب قدرني




رآكآن : يلآ تعآلي نتعشى
شموخ : طيب



جلسنآ ع الطآولة و كنآ نآكل بصمت بدون كلآم !! , كل وآحد كآن ينآظر بـ الثآني بـ هدو و ء , و نبتسم لبعض كاننا مو مصدقين هههه ؟



بعد آلعشآء – آلسآعة 3

جنــــون
08-21-2011, 03:53 AM
[ رآكآن ]
بعد آلعشآء , رآحت هي جلست بنفس مكآنهآ ألي أولى و صآرت تتآبع آلـ Tv ... قمت آنآ جلست جنبهآ و حطيت يدي ورى ظهرهآ و هي أبتسمت لي بحيآءْ

صرنآ نسولف سوآلف عآديه و أذكرهآ بـ أيآم قبل ببريطآنيآ


شموخ : هههههـ أيه أذكر بعد أني كنت سآده ع سيآرتك , و جلسنآ سآعة نسولف و تقولي أبعدي آلسيآرة ههههـ
رآكآن : هههههـ لآو ألله مو سآعة !! مآوقفت معآك كثير ؟
شموخ : لآ تسوي نفسك مآتذكر هههههـ
رآكآن : هههههههـ طيب خلاص طولت معك , مآفيهآ شيء
شموخ : آيوآ

سكتنآ شوي , و لفيتهآ علي و صرنآ مقآبلين بعض , مسكت ريموت آلـTv و سكرته و أبتسمت لهآ


شموخ : شنو ؟
رآكآن : ذيك آلآيآم كنت أحسبك تكرهيني
شموخ : آنسى
رآكآن : مقدر
شموخ : لآ مآكرهتك ؟ بس
رآكآن أبتسم عشآن يخليهآ تجآوب : بس أيش ؟
شموخ بحيآء : كنت أحسبك مغرور
رآكآن : هههههههههـ آنآ مغرور !! يوه
شموخ : ههههههههـ بس طلعت مو مغرور آبد مآشآء ألله عليك
رآكآن : تدرين آنتي أول من دخلتي قلب بهالكون كله
شموخ نزلت رآسهآ بحيآء : ......
رآكآن : جد , كنت أفكر فيك بـ إستمرآر مآغبتي عن بآلي لحظة , و فرحت لمآ عرفت أنك من عآيلة آعرفهآ و معرفتي فيهم قويه
شموخ : كنت دوم أسأل نفسي ليه آلصدف تجمعنآ
رآكآن : عسآكِ لقيتي الجوآب " و أبتسم بقوآ "
شموخ أسكتت بحيآء وآآآضح : ............
رآكآن : هههههـ
شموخ : تذكر أول لقى لـ علياء و طلآل بـ بريطآنيآ ؟ ههههههـ
رآكآن : ههههههههههههههههـ أذكر أشيآء وآجد يمكن أنتي نآسيتهآ
شموخ أبتسمت : مثل ؟
رآكآن : تذكرين يوم تقآبلنآ آلصبح طآلعين كلنآ للسوبر مآركت يمكن ؟؟ و كنتي مندمجه بـ آلآي بود و تغنين ؟ و غنيت أنآ معك ؟
شموخ : هههههههههـ أيه أذكر , يوه يآذيك ألآيآم أحب دوم أسترجعهآ
رآكآن : يآلبى وألله , مآحبيت بريطآنيآ ألآ منك و ربي , أنآ كنت أروح لهآ كثير عشآن سلطآن , بس صدقيني مآذكر و لآ شيء منهآ ألآ الآيآم ألي شفتك فيهـآ !
شموخ أبتسمت بحيآء مآتقدر ترد عليه : .......
رآكآن وقف و مسك يدهآ : تنآمين ؟
شموخ وقفت معه : أيوآ نعسآنه

[ يوم جديد ]

[ آلصبح 10 – علياء و طلال ]
طلع طلآل و توجه لـ صآلة جنآحهم وهو يبتسم لـ عليآء
عليآء بإبتسآمة وهي تشرب من قهوتهـآ : صبآحك عسل حبيبي
طلآل : صبآحي أنتي يآ بعدهم , كم آلسآعة ؟
عليآء : 10
طلآل : آهآإ طيب بطلع أبدل " لف بيدخل الغرفه " أيه صح !! , علويتي ترى أمي دقت علي آللحين و تقول ترى أليوم مسوية عزيمة كبيره عشآننآ حنآ و المعآريس جيرآننآ ,
عليآء : هههههـ طيب أوكي أن شآء ألله بجهز نفسي
طلآل : حلو , يلآ عن إذنك غنآتي

[ رآكآن و شموخ ]
شموخ فتحت عيونهآ ع آلسرير و لقت رآكآن صآحي و تو مخلص تبديل ملآبسة
رآكآن أبتسم لهآ : صبآحك فرح
شموخ أبتسمت له بـ شويش وهي تحس بـ تعب : صبآحك بـ آلمثل رآكآن , كم آلسآعة ؟
رآكآن : 10 آلصبح , أخليك تبدلين و ترى آلفطور جآهز تو جآبته آلخدآمه
شموخ : أوكي 5 دقآيق بس

طلع رآكآن للصآلة و جلس ع الطآولة ينتظر شموخ

[ شموخ ]
تحممت ع آلسريع و طلعت لبست بجآمة عآدية بـ لون آلسمآوي و لميت شعري ع آلسريع و طلعت له بـ الصآلة
جلست ع الكرسي الي بجنبة و أبتسمت له : كيفك آليوم ؟
رآكآن : تمآم , و أنتي ؟
شموخ : كويسه , قهوة و لا ؟
رآكآن : عصير حبيبتي
شموخ مدت له كآس عصير آلبرتقآل : سَم !
رآكآن : سم آلله عدوك
شموخ أبتسمت بهدآوة و صبت لهآ قهوة و بدت أكل


[رآكآن ]
كنت آرآقبهآ بـدون لآ تحس , تسرح بعيد و تبتسم بـ سرحآنهآ كل شوي كآنت تشرب آلقهوة بدون سكر بآين مآتحب آلحلآ لآنهآ أبعدت عن كل شيء حآلي ع آلطآولة , أبتسمت و أنآ أرآقبهآ و آرآقب طريقة أكلهـآ
رآكآن : شموخ
شموخ بأبتسآمة : لبيه ؟
رآكآن : أمي كلمتني و قآلت لي أبلغك أن أليوم مسوية عشآءْ كبير لنآ و لـ المعآريس آلثآنين ,
شموخ : طيب بتجهز بدري إن شآء ألله
رآكآن : أبيك أحلى وحدآ , و أدري مآيحتآج أوصي
شموخ أبتسمت : ......... ,
رآكآن : أنآ بنزل تحت بجلس مع الوآلده شوي , تآمرين على حآجه حبيبتي ؟
شموخ : تقدر تنتظرني ؟ بنزل معك , ودي أسلم عليهــآ
رآكآن : طيب بأنتظرك
شموخ : أوكي بس أبدل و أجيك ,
و رآحت شموخ بدلت و خلصتْ و نزلوا تحت جلسوا مع أم رآكآن شوي بعدين
ع السآعه 12 , طلعوا عشآن يتغدون

[ بيت آلجآسم – 10 بـ آلليل – عشآءْ آلمعآريس ]

آلبنآت حآشرآت علياء و شموخ بـ آلزآويه و يستجوبونهم
أمل : علياء بتعلمين و لا شلون !!!
علياء مستحيه و تضحك : لآ يكثر أنتي ويآهآإ !! وش أقولكم كيفي يآخي مآبي أقول ششيء
شمس : شمعنى شموخ قآلت لنآ كل شيء و أنتي لآ !! خبري فيك أنتي الجريئه !!
آلعنود : ههههههههههههههـ موتوا قهر علوي علمتني كل شيء
علياء خزتهآ بصدمه : و ربي مآعلمت أحد وش قلنآ ووش صآر !! لآتكذبين عنييييد
الكل : هههههههههههههههههههههههـ
آلعنود : طيب لآتموتين , خلآص لآتقولين لنآ
جود : يآلبى شيمو بس , مؤدبة على طول قآلت لنآ وش صآر من غير لآ نسأل هههههههههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههـ
شموخ : أول مرة و أخر مرة أقولكم زين ؟ متفقين !! هههههههـ
أمل : أيه على خير أخر مرة !! , حتى بشهر العسل بأتصل عليك كل صبح و تعلميني الموجز حقكم ههههههههههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
شموخ : أيوآ هين أن رديت عليك
أمل : آيآ آلجآحده !!
شمس : ترى أمل أمك لآتنسين
أمل : نعم !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههـ
غلآ و نور دخلوا عليهم بعد مآسلموآ ع الحريم
غلا : أنتي للحين مآخلصتوآ أستجوآب !!
نور و هي تجلس بتعب : مآذكر أنكم أستجوبتوآ آلعنود وجود كيذآ !!
جود : سلآمآت , طلآل و علياء و رآكآن و شموخ , غييييييييير قصة حب و مدري أيش و سوآلف وآجد هههههههـ
علياء : سلآمآت يآلي مآحبيتي سلطآن !! و هو حبك , نسينآآآ " وقفت علياء بدلع تقلد جود " أشغلك و أشغل حيآتك و ألعب بقلبك لعب و ألعب بقلبك لعب
جود : ههههههههههههههههههههههـ وجعآآآآآآآآآآآآآه تذكرين !!
شموخ : أذكرك , أخر آليل كنتوا تتسآبقون بالسيآرآت تذكرين تذكرين !! هههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ
جود : ذليتوني على هـ الذكريآت آلطآيشه !! خلآص طيش و عدى وش فيكم ههههههههههههههههههـ
ملآك : بنآت خلآص تعبت ضحك وربي
آلعنود : أي وألله خلآص , يلآ قوموآ تعشوآ حطوآ العشآء

و طلع الكل يتعشى و يكملون سهرة عند البنات

آلسآعه 12 ,
غلآ : وين نآوين تسآفرون ؟؟
شموخ : آنآ مآقآل لي رآكآن ,
علياء : طلآل يقول بنطلع أنآ و هو مآليزيآ و لندن ,
نور : حلو و ألله
آلعنود : شموخ تبيني أقولك وين بتروحين ؟
شموخ بضحكه : لأ لأ , يقولي زوجي
أمل و هي ترمش بدلع : زوجي حبيبي , منه بتطلع المفآجئه حلوآ
الكل : هههههههههههـ
شموخ : يآلدوبآ أنآ مآقول كيذا !!
أمل : مآله دآعي تقولين أفهمك أفهمك
الكل : ههههههههههههههههههههـ
كملوا ضحك و سوآلف و على آلسآعه 1 طلعوا آلبنآت لبيوتهم ,


[ رآكآن و شموخ – آلسآعه 2 ]

رآكآن : أمممم مآقلت لك وين بنسآفر بكرآ ؟
شموخ : لآ مآقلت لي ,
رآكآن أبتسم : طآلعين لـ جنيف أن شآءْ ألله و بعدين بنطلع بآريس
شموخ أبتسمت : عمري مآزرتهم , حلو أني أروح لهم
رآكآن : أن شآء ألله تستآنسين هنآك ,
شموخ : ان شاء الله , و الأهم أنت تستآنس
رآكآن : دآمك معي , أكيد بتسآنس وربي
شموخ أبتسمت بحيآء : ........ ,
رآكآن : مجهزة أغرآضك ؟
شموخ : أي جآهزه
رآكآن : أخذي معك أشيآء كثيرآ , ترى بنجلس شهرين بدل شهر ,
شموخ : و عمتي ؟؟
رآكآن أبتسم : أمي بتطلع عند أهلهـآ , هي من زمآن عنهم
شموخ : حلو , أمممممممم
رآكآن : بخآطرك شيء ؟
شموخ : بخآطري قهوة , تبغى ؟
رآكآن أبتسم : يآليت ,
شموخ : دقآيق بس " وقفت تبي تتوجه لمطبخ ألتحضير الصغير "
رآكآن فز من مكآنه و مسك يدهآ : لأ لأ , أتصلي أنتي ع الخدآمه تسويهآ لآ تقومي بنفسك مآله دآعي
شموخ أبتسمت : آلسآعة 2 آلفجر , و بعدين أنآ مشتهية أسويه لك و أذوقك أيآهآ من إيديني ,
رآكآن جلس و أبتسم : يوه صح , دآمهآ من إيدينك مآقدر أردك !
شموخ أبتسمت : دقآيق بس

رآكآن شغل الـ TV و جلس يتآبع و هي تسوي القهوة

شموخ تنزل القهوة ع الطآولة : خلصت , " عطت رآكآن كوب قهوته " تفضل
رآكآن نزل آلكوب و مسك يدهآ و بآسهآ : تسلم إيدينك ,
شموخ أستحت بقوآ : ............ ,
سكتوآ شوُي , و جآء رآكآن بيشرب من القهوة

شموخ : لحظة , سكر ؟ و لا ؟
رآكآن أبتسم : بدون سكر , كفآية حلآوتهآ من إيدينك
شموخ أبتسمت : أنآ مآحب ألسكر تدري
رآكآن : مآيصير !
شموخ رفعت عيونهآ له : أيش ألي مآيصير ؟
رآكآن أبتسم : أنتي كفآية حلاك !! ,
شموخ أبتسمت : ......... ,
لحظآت صمت ,

شموخ : متى آلطآيره ؟
رآكآن : آلسآعه 6 آلصبح ؟
شموخ بصدمة : أيش !!
رآكآن أبتسم : 6 آلصبح ؟
شموخ : بعد كم سآعة يعني ؟؟
رآكآن : أيه
شموخ وقفت : بقوم أجهز الأغرآض
رآكآن : أجلسي أجلسي
شموخ : لآ لآزم أجهزهم اللحين
رآكآن : كل شيء جآهز شـ فيك ؟
شموخ : أغرآضك ؟
رآكآن : جآهزة
شموخ : طيب فيه أشيآء خفيفة محتآجة أخذهآ
رآكآن سحب يدهآ و جلسهآ جنبه : بعد سآعة , خليك جنبي اللحين ودي أسولف معك
شموخ وقفت بإبتسآمة : بجهزهم أللحين , عشآن أفضى , و أجلس معك
رآكآن أبتسم : أذآ على كذا !! , خلآص روحي شيلي ألي تبينه و ترجعين بسرعه ,
شموخ : تآمر



[ بالمطآر ] !!

شموخ و هي مآسكة يد رآكآن و يصعدون آلطيآرة : متى طيآرة طلآل و علياء ؟
رآكآن : آلظهر أتوقع ,
شموخ : آهآإ ,
رآكآن : يلآ توكلنآ على ألله ,
شموخ : لآ حول و لا قوة ألآ به

و ركبوآ آلطيآرة و أقلعوآ !!

جنــــون
08-21-2011, 03:53 AM
بعدْ ثلآث أسآبيع مرت بـ شهر عسل حلو و كله طلعآت و تمشية
مآبين رآكآن و شموخ إلي بجنيف , عليآء و طلآل إلي بـ لندن ,



[ لندن ]


طلآل : روحي
عليآء : لبيه ؟
طلآل : ترى بعد ثلآث أيآم سفرتنآ لـ مآليزيآ , بنجلس ثلآث أسآبيع بعد و عقب بنرجع لـ آلريآض
عليآء : مآهمني المكآن دآمي معك ,
طلآل وقف وضمهآ : يووووووهـ , مآخلآ بس
عليآء : نطلع ؟
طلآل : يلآ جهزت , بس أبي آلكآم وينة ؟
عليآء : بشنطتي أخذتهـآ
طلآل : يلآ


[ جنيفْ – رآكآن و شموخ ] !


شموخ : تدري وش أحلى شيء بجنيف ؟ وودي كل يوم و انا عنده ؟
رآكآن : أكيد Jet d'Eau
شموخ : هههههههههـ , أيه أحبهـآ مرآ الجو هنآك حلو حيل
رآكآن : لعيونك بنطلع لهآ مرآ ثآنية ولو أحس أني مليت منهـآ هههههـ
شموخ : ههههههـ صحيح طلعنآ لهآ 5 مرآت بس مرآ حلوآ صح ؟
رآكآن : أي والله صآدقة
شموخ : طيب نطلع لهآ آللحين ؟ ودي أجلس هنآك شوي
رآكآن : مآطلبتي يآروحي
شموخ : شكراً , يلآ خلنآ نتجهز من شآن نطلع بدري



[ مر آلشهر , و كآن شهر و لآ أحلآ على آلمعآريسْ ]
آللحين رآكآن و شموخ بـ بآريس
و طلآل و عليآء بـ مآليزيآء ,



[ آلشرقيه ]

أمل ] !
عدى آلشهر و كلن بحآلة و عآيش حياته بـ روتين درآسي ممل , ننتظر شهر 7 يجي بس عشآن يأجزون الكل ,
شهر 1 كآن حلو حيل , من بعد آلعرس طلعنا و تعآزمنا صحيح البنآت كآن لهم فقده بس لآزم نستآنس بـ آلعطلة الصغيره ذي ,
و بعد مآ إنتهت الإجآزة كلهم رجعوا لـ أشغآلهم ورجعوا لروتينهم الدراسي الدآئم ,


و انا ماعاد عندي دوام وولا شيء يسليني ,
كآن يوم أربعآء هآدي ,

رن جوآلي و رفعته و أنآ منسدحه على سريري : أهلن
شمس : آلشرقيه منوره اليوم و لا ؟
أمل : لسى مآجآء ألليل عشآن أقولك
شمس : مآتعرفين تردين الغزل أختي أمل !!
أمل : وش عندك ؟
شمس : أنآ هنآ
أمل : وين هنآ ؟
شمس : بـ آلدمآم !
أمل فزت من مكآنهآ : تستهبليييييييييين !!
شمس : و قسمن
أمل : أنزلي عندي
شمس : إوكي أنآ توني دآخله مع بدر
أمل : إوكي بعطيكم الوصف و تعآلوآ تغدوآ عندنآ
شمس : طيب يلآ عطيني الوصف


و نزلت شمس عند أمل و تغدوا و أسكنوا بـ فندق لمدة ثلآث أيآم , بـ الوُيك أند بس ,
و بعده رجعوآ آلريآض ,


[ عند آلعرسآن ] ,
[ مآليزيآ ]

عليآء : أحبك كثر رمل آليم ,
طلآل : أحبك كثر مآبـ عروقي دم !
عليآء تستهبل : طيب فرضاً فيك فقر دم لا سمح الله !! يعني مآتحبني كثير ؟
طلآل : ههههههههههههههههههههـ يآرب مآنحرم هبآلك ,
عليآء : أمين ههههههـ
طلآل مسك يدهآ : لمآ نجيب أطفآل , أبيهم كلهم زيك
عليآء : يوه ؟ عآد أنآ ودي يصيرون زيك إنت
طلآل : أنتي أحلى
عليآء : أممممم , صح مآقلت لي متى نرجع ؟ ..... بعد بكرا ؟
طلآل : أن شآء ألله حبيبتي
عليآء : أشتقت لهنآك
طلآل : حتى هنآك أشتآق لك ,



[ بآريسْ ]

هذآ آلشهر مر و رآكآن حبه يزيد مآبين كل لحظة و لحظة و كذلك شموخ
لكن !!
هو يعترف , هي لأ !
هي مآتقول [ حبيبي , حيآتي , روحي ] و لآ كلمة حلوه تقول ؟
شهر كآمل , ومآقآلت و لا كلمة تدل إنهآ تحبه ؟ !
بس رآكآن , يكفيه لآ أنطقت أسمه !


رآكآن وهو مآسك يد شموخ و يتمشون بالشوارع : تعآلي نجلس شوي ,
شموخ : طيب , مشتهية شيء دآفي ؟ شرآيك نآخذ قهوة و نروح نجلس ,
رآكآن : تآمرين ,

مشوآ للكوفي الي جمبهم و أخذوآ منه قهوتين , و رآحوآ جلسوآ على طآولة و تقآبلوآ يسولفون ,


رآكآن : بعد أسبوع رآجعين إن شآء ألله , إن شآء ألله إنبسطتي
شموخ : حيييييل أنبسطت
رآكآن تنهد : ربي يقدرني أسعدك ي شموخ ,
شموخ مسكت يده : أنآ وآثقه بهـ آلشيء رآكآن

رآكآن ] !
هذي كآنت أول كلمآت حلوه أسمعهآ منهآ هزتني من دآخل كلمة أنآ وآثقة, أخآف أخيب ظنهآ , بس بحآول قد مآ أقدر أسعدهآ

رآكآن بآس يدهآ : آلله لآ يحرمني منك ,
شموخ : أمس كلمت آلبنآت يقولون آلريآض عليهآ مطر خفيف , و جو حلو
رآكآن : تدرين ليش تمطر ؟
شموخ : ليش ؟
رآكآن أبتسم بعذوبه : سمآء آلريآض تبكي لآنك مسآفره
شموخ أستحت و ضحكت تخبي حيآهآ : هههههـ قويه وألله
رآكآن أبتسم لـ ضحكتهآ : أتكلم جد ,
شموخ سكتت شوي و نآظرت بعيد : أذكرك , شآعر ؟
رآكآن ينآظر بـ قهوته : أيه , بس وقفت كتآبة
شموخ : ليه ؟
رآكآن : أممممممم , وش تبيني أقولك ؟
شموخ : ليه وقفت كتآبه ؟
رآكآن : أممممم , صحيح وقفت بس برجع أكتب إن شآءْ ألله
شموخ بإصرار : متى أخر مره كتبت طيب ؟
رآكآن : يمكن لمآ رجعت من بريطآنيآ ؟
شموخ : أنشغلت يعني عن الكتآبة ؟
رآكآن : لآ , كنت فآقد أحسآس أنآ آحبه , و قلت أتوقف ليمآ يرجع لي آلشيء ألي أحبه

[ شموخ ]
كنت حآسه إنه يقصدني بهـ الإحسآس , رآكآن يحبني و معترف ؟ بس أنآ ليه مآ أعترف هو زوجي و إني أحبه زود ؟؟ , من جد غريبه ي شموخ ؟




" بعد أسبوعينْ من عودتهم لـ آلريآض و آلكل مستقر وضعه " !

[ بيت الكآيد ]

شمس : يآآآآآآآآآآقلبي وألله مبرووووك
ملآك مستحيه : يبآرك فيك شموس , عقبآلك ي رررربْ
شمس : بدري بدري علي ههههههـ , أنتي أي شهر آللحين ؟
ملآك : توني بالأول , وألله يإني مستحيييه ههههههـ
شمس : يآلبيييه ونآسة والله أخيراً بيصير فيه بيبي بالبيت ونآسة
ملآك : تدرين حنآ بشهر 4 ؟؟
شمس : جآيبة شيء جديد إختي ملآك ؟
ملآك : يآلدوبآ نور بتآلد بهـ الشهر ؟ هي و غلآ ؟
شمس بصدمه : بذمتك ؟
ملآك : وألله هم بلغونآ بـ شهر 8 ؟ يعني دخلوا الـ تآسع خلآص ؟
شمس : ونآآآآآآآآآآسة ,
ملآك : لآزم نكلم نور نبشرهآ
شمس : نبشرهآ إنهآ بـ الشهر التآسع ؟؟؟؟
ملاك : أيه ؟
شمس : و أنتي بنظرك إنهآ مآتدري ؟ ولا بتستآنس ؟؟
ملآك : وليه مآتستآنس ؟
شمس بضحكه : يالخبله هذي ولآآآآآآآده تعرفين شنو يعني ؟
ملاك : شنو يعني ؟
شمس : يآفديتك بس , يعني رعب رععععب هههههههههههههـ
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههـ
شمس : وألله رعب جد !!
ملآك : أجل خلآص خلـ ندعي لهم ربي يسهل عليهم ,
شمس : بلغتي عمتي إنك حآمل ؟
ملآك : أيوآ بلغتهآ
شمس : أستآنست صح ؟
ملآك : يووووه حيل , لآتنسين إنهآ تعتبر فوآز زي ولدهآ
شمس : يب يب ,
ملآك : يلآ أمشي نجلس عندهآ ونتقهوى
شمس : إإوك


[ بيت الجاسر ]

رآشد وهو فرحان : أليوم غلو بتجي
الجده : غلا بتجي ؟ وش يجيبهـآ ؟ ورجآلهآ عنده دوام ؟
رآشد : يمى غلآ بتجي , عشآن ولآدتهآ قربت
الجده بفرحه : يووه صح , ألله يوصلهآ بـ السلآمة , يعني قربت ولآدتهآ , الله يسهل عليها
رآشد : يمى آلعنود بتجهز لهآ غرفة بالدور الي تحت , لها و لـ البيبي فترة جلستها هنا ,
الجده : مآتقصر العنود مآتقصر ,
رآشد : يلآ يآجدتي بطلع أنآ و العنود للسوق نشتري لـ غلآ لوآزمها , تآمرين بـ شيء ؟
الجده : بس نآد لي الخدامة , و مآتشوفون شر يآوليدي
رآشد : تآمرين , مآيجيك يآلغآلية , فمان الله
آلجده : حآفظكم ألله ,

[ بـ السوق ]
العنود : راشد شرايك بـ مفرش آلبيبي هذآ ؟
راشد يبتسم : حلو , " سكت شوي " أممممم , ترى لآ حملتي ان شاء الله و قربتي تالدين بقول لغلو تجهز لك كل شيء , يعني وحدا بوحدا هههههههه
العنود : هههههههههه , أن شاء الله
راشد : يلا خلينا نشتري هـ المفرش حلو و كامل و كل شيء معه ,
العنود : أيه حلو و كامل , طيب أمش ندفع
راشد : وش باقي ؟
العنود : حاجات بسيطة , أنا أقضيها مع علياء ان شاء الله لآ جت
راشد : أغرآض حريم !
العنود أبتسمت : بالضبط
راشد حاسب و خلص و اشر لالهندي يجيب الاغراض : يلا خلصنا

رجعوا البيت و جلست العنود ترتب الغرفة و تزينها

العنود رفعت جوالها و أتصلت على علياء : ألو , عليان
طلال : أسمها علياء , و اذا فيك يعني تدلعين قولي حبيبة طلال
العنود : أخوي طلآل بزآتو يكلمني !!
طلال : أشوف من الفرحة قلبتي أفريقية هههههههههههههههههه
العنود : مالت على العدو والله !!! أجيكم أكثر من مره بالأسبوع وولا أشوفك !!! , مآ أشوف ألآ رآكآن لبى قلبه , أحسن منك
طلال : مشغول مشغول , معرس
العنود : لا ياشيييخ حتى راكان معرس ! " و تسمع صوت ضحكة علياء " هذي علوي ؟
طلال : لآ زوجتي الثانيه ! أكيد علوي " و تسمع علياء تضرب طلال لما قال زوجتي الثانيه و تقول أحلف "
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أشوفها شبت غيره
طلال : يوووه , مآملى عيني سواها والله

[ بيت الجآسم – طلال و علياء ]
علياء سحبت منه الجوال : دب لآ تكلمني , أهلين عنو
ألعنود : تو الناس , يختي حسيته جوال طلال مو جوالك من كثر مايرد عليه ههههههههههههههههههههه
علياء : ههههههههههههههههه شـ أسوي فيه بالله , أخبارك بس
العنود : والله تمام و توني جاية من السوق ومجهزه غرفة غلا لانها بالطريق
علياء : أيه انا لابسة بجيكم
العنود : و قولي لطلال لا جاء ينزل لاني مشتاقه له , و خلـ يجي يسلم على جدتي والله فشلة
علياء : أن شاء الله , هو كان ناوي ينزل حبيبتي , يلآ أخليك
العنود : أوكي طيب , فمان الله


[ شموخ و راكان ]

شموخ و هي تقص لها تفاح : بكرا بـتداوم ؟
راكان : أن شاء الله
شموخ مدت يدها بـ قطعة تفاح : سم ؟
راكان : سلمتِ يا روحي ,
شموخ : أممممم بفقدك , أحس تعودت انام و اقوم و ماكون هنا الا معك
راكان سرح في عيونها و بوجهها الي دنقته حياء : أيه ؟
شموخ رفعت عيونها : وش إلي أيه ؟
راكان : أ ..ا .. لا ولا شيء
شموخ : طيب
راكان أبتسم : وش رايك تداومين معي , تقضين وقتك و بالمره تفتحين نفسي للدوام ههههههههههههههههههههه
شموخ : ههههههههههههه
راكان مسك يدها : والله حتى انا ودي أخذ أجازة طول العمر لجلك , بس هذا الشغل ولازم التزم فيه , و الي فات أسمه شهر عسل يعني ما أفارقك ولا ثانيه أكيد بتتعودين ههههههههههههههههه
شموخ : ههههههههههه من جد ترى ما تفرقنا ابد , بس مامليت منك أبد تصدق هههههههههههه
راكان أستغربها صايره تتكلم بصراحة : ههههههههههه , ي لبى والله ي روحي , ربي لا يحرمني بس
شموخ أستحت و أنتبهت انها اليوم تتكلم عن احساسها : أممم , ناوية أطلع لـ بيت أخوي , توديني ؟
راكان : تامرين أمر , أنتي أجهزي و ان شاء الله أكون جاهز
شموخ وقفت : طيب بطلع أبدل و أتجهز , عن أذنك
راكان : اذنك معك ,

جنــــون
08-21-2011, 03:54 AM
[ الساعة 10 الليل – بيت الجاسر ]


الكل مجتمع هناك راشد و العنود و علياء و شموخ و عبدالعزيز و الجده و غلا و بندر ,


جاهم راكان و طلال سلموا على الجده و تقهووا و طلعوا على طول




غلا باين الخوف على وجهها و كل شوي تسرح ,


علياء : أوكي درينا أنك خايفة , بس عطينا وجه واضحكي شوي بس
العنود : غلا لا تفكرين كثير بس خلاص أدعي ربك يسهلها ,
شموخ : ترى دقوا علي البنات بكرا بيجون عندك و يسهرون هنا
غلا : حياهم الله
العنود : أخيرا نطقتي يختي , شـ فيك ؟
غلا : خايفة
علياء : هونيها وتهون كلنا معك
غلا خزتها : تالدين عني !
علياء تخرعت : الله لا يقولة توني توني
غلا دمعت : شفتي شلون مجرد خيال أرتعبتي منه
لكل : هههههههههههه
شموخ قربت لـ غلا و ضمتها : غلو ياروحي وش هـ الخوف ! , روقي روقي
غلا : شموخ تالدين عني ؟
شموخ ضحكت : ههههههه لو بكيفي كان أخذت الوجع عنك
غلا : يالبيه والله " وخزت علياء " تعلمي تعلمي الذوق !
الكل : ههههههههههه
العنود : غلا صايره صافقه يوم قربت ولادتك هههههههههه
غلا : يسمونة أنفصآم بالشخصية
شموخ : بسم الله عليك
غلا : لآتلوميني الخرعة وماتسوي
الكل : ههههههههههههه
العنود : يووووه تمنيت أمل معععنا
الكل : أي والله ياليتها هنا
غلا : بـ تجي بعد أسبوع , مآتطوف الجمعات بنت أبوها هههههههههه
الكل : ههههههههه
شموخ : والله ليتها تجي و نملك و نخلص , ودي بها دايم قريبه
علياء : صدق ابوك متى ناوي ؟
شموخ : مدري عنه والله , بس يقول شهر 6 بداية الصيفيه
الكل : الله يلحقنا خير و يسهلها








[ يوم جديد – صبح جديد – 10 الصبح ] !



شمس : والله أحس ناقصني شيء بس مدري وش ؟ من تزوجته و هالشعور ناشب لي
امل : طيب هو مسعدك و مو مقصر معك بشيء ؟ يضايقك ولا ؟
شمس : لا بالعكس حرام عليك , وربي أني أسعد أنسانة لاني تزوجته و عمره ماضايقني بكلمة ولد عمي و ماعمره يسويها , بس مدري ليه هالشعور
امل و كانها حست : أنتي ماحملتي ؟
شمس أستغربت : لآ ؟
امل : و تتمنين صح ؟
شمس : أيه مآبيه زوجي و بس , أبيه أبو عيالي بعد
امل أرتبكت : اهاا
شمس حست : وش فيك ؟
امل : لا جيت ان شاء الله الرياض أتفاهم معك على هذا الموضوع , أوكي
شمس : إوكي ,
امل : أيه و اخباركم بعد ؟ اخبار البنات ؟
شمس : والله ابد بكرا بتجي نور , و اليوم بنطلع لغلا نسهر عندها ,
امل : يوه غلا و نور , أمانة شموس خوفيهم من الولاده نيابة عني هههههههههههههههههههه و قولي لهم اهداء من امل
شمس : هههههههههههههه لا توصين , باخلي قلب نور يطلع من محله بسبة هالولاده ههههههههههههه
امل : هههههههههههه ياحبي لها عاد الناعمة ماتستحمل هههههههه
شمس : ياحلوها و الله اني مشتاقه لها
امل : أي والله , ليت شغل فهد بدل يصير بجده يصير بالرياض و ترتاحون
شمس : ليت والله , أبشرك
امل : وش ؟
شمس : ملاك حامل
امل بفرحة : بذممممتك ؟ ياحلوها كبرت بعد وصارت مره ههههههههههههه
شمس : هههههههههههه وش عندها العجوز
امل : ابي رقمها مو عندي , لازم ابارك لها
شمس : أوكي برسله لك شوي
امل : يلا شموس نورا تناديني
شمس : نورا مين ؟
امل : امي يالخبله
شمس : ههههههههههههههههههه أوكي سلمي عليها و خليها تجي المرا الجايه معك ودي اشوفها ,
امل : اوكي ان شاء الله , هي ناويه من زمان , عشان يمكن أملك بالرياض و كيذا
شمس : إوكي بإنتظارك
امل : فمان الله
شمس : فمان الكريم







[ 10 الليل – بيت الجاسر ] !




شمس : يوه عاد تشوفين ادوات العملية و تصارخين و الأكسجين يقل و الحالة حالة
غلا أنسدت نفسها و بغدت تدوخ : الله يقطعك شكلي بالد اللحين بسبتك
شمس : الله تخيلوا يجيها طلق اللحين و نوديها كلنا المستشفى و و ناقف معها و نشوف البيبي لما ينولد و كل شيء يصير تحت عيونا
غلا : آآآآآآآآآآه ؟
شمس : وش فيك تخرعتي ؟
غلا أنكتمت فجأه ووجها أختلف لونه من الخوف: ........ !
جود : غلا غلا ؟ شفيك
العنود جت جمبها : غلا غلا شفيك ؟؟ وجهك قلب فجأه
غلا و هي تتألم و قالت بصوت خفيف : أتصلوا على بندر جتني ولآدة
شمس : شنو ؟؟ جيبوا لها موية بنات
غلا : لا لا أتصلوا على بندر جتني ولآدة
شمس : ماسمعك علي صوتك ؟؟ تكلمي عدل وش فيك ؟؟
غلا صرخت بقوا و بعصبية : أتصلي على بندر بأأأأأأأأأألد
شمس أنسبهت : هااااااااااه ؟
شموخ فزت على طول و أخذت جوال غلا : شنو مسجلته
شمس و هي متخرعه و ماسكه غلا : يعني وش مسجلته ؟ أكيد أحلى أسم و أطلق مدحه له , دوري أنتي بس البنت مافيها تتكلم , بسرعه بنات جيبوا عبايتها
قامت ملاك و جابت عباية غلا : أمسكي
و لبسوها العبايه
علياء جابت كاس المويه و رشت على وجه غلا : حاولي تتنفسين لين يجي بندر
شموخ تكلم بندر : بسرعه بسرعه بسرعه جهز السياره و اضرب البوري أول ماتجي بسرعه بندر
بندر متخرع و منسبه : طيب طيب




الكل صابته حالة استنفار ومايدري شيسوي , ألي يهدي غلا و الي واقف برا يستنى بندر , و الي رايح جاي مايدري وش الطبخة




بيب بيبْ ,


العنود جت تركض : يلا جاء جاء , بسرعه خلينا نقومها " مايمدي تكمل كلامها الا بندر جاي و بدون يتنح نح و لا شيء على طول "


بندر يدور بينهم : غلا ؟
غلا : آآآآآآي
بندر مشى لها على طول : يلا يلا ع السياره من غير و لاحرف , تقدرين تمشين و لا؟
غلا : أأأأخ
بندر حآول يسآعدهآ لين دخلت السياره : تنفسي و حاولي تصبرين


و حرك للمستشفى


شمس : علياء , سواقكم هنا ؟
علياء : ايه ؟
شمس تمشي : يلا وراهم



و ركبوا البنات السياره و طلعوا للمستشفى


ورى بندر






[ بـ ممرآت المستشفى ]



البنات وحدا ورى الثانية : مبروك بندر , تتربى بعزك أن شاء الله ,
بندر فرحححآن : الله يبارك فيكم , عقبال اشوف عيالكم



شمس تهمس لـ العنود : عقبآل يشوف عيآلنآإ !!!!! , أشوف قآم يخورهآإ أبو بشآير من الفرحة هههههههههههههههههههههه
العنود : هههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك تراه فرحان
شمس خزتها : و انا قلت شيء غير كيذا , أروحح أبشر أمل أحسن





و كلمت أمل و بشرتهـآإ بـ ولآدة غلآ لـ بشآير ,





[ بـ غرفة غلآ ]



غلآ كآنت تعبآآآنة : كيفها ؟
علياء : تجنن بسم الله عليها
غلا أبتسمت : جيبوها لي
شمس : بندر اللحين عندها , و بيجيبها لك ان شاء الله
غلا : طيب ,
جود : كم بتجلسين هنا ؟
غلا : ثلآث أيام
ملاك : تحملينا ترى كل هـ الثلاث ايام بنكون عندك مالنا شغل هههههههههه
الكل : ههههههههههههههه
غلا : حياكم وألله ,
شمس : بكرا نور بتجي , بسوي لها نفس الي سويته فيك عشان تالد هههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شموخ : حرام علييك , أنتي شفتي كيف أستنفرنا اليوم , مانبي هذا الشيء يتكرر صراحتن
شمس : ولا تدرون , بأجل ولآدة نور لين تجي امل !
علياء : يالحبيبة , هي الولادة على كيفك !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


طق طق طق ,


غلا : هذ بندر , تغطوا بنات
شمس : اصلن بنطلع و نخليكم على راحتكم
غلا : يكون احسن ههههههههههه



و طلعوا البنات و دخل بندر و معه بشاير بنتهم








شمس : بنآت , كلمتوا أمهاتنا بشرتوهم و قلتوا لهم ليش حنا تأخرنا ؟
العنود و هي تاطلع الساعه : يووووووووووووه الساعه 3 ونص الفجر يافشلتي من راشد ماكلمته ,


الكل تفشل و راح كلم أهله و خبره بالموضوع , و قالوا لهم يرجعون ,






[ يوم جديد – 4 العصر – المستشفى ]


ألجده , , ام بدر , أم راكان , ام ملاك , و كل البنات مجتمعين عند غلا


ألعنود و هي تسكر من مكالمة : ي حريم , راشد جاي هو و عمه عبدالعزيز , بيسلمون على غلا تغطوا


و تغطوا الحريم و طلعوا البنات جلسوا بالممر لين سلموا و طلعوا ,




[ 10 آلليل – بيت الكايد ] !



شمس بضحكة : لا لا سهآلآت إن شاء الله يانور , وش هـ الخوف يختي !
نور : مآني خآيفة كثير ؟ وش فيك إنتي !! ألا أخاف يعني ؟؟
ملاك : ههههههههههههه من جد من شكى لك ياشمس
شمس أنكسحت : اول مرا احد يكسحني , يامال الوجع للعدو
الكل : هههههههههههههههههههههه
شمس : أقولكم , إمول بـ الطريق جاية ونااااااااسة
ملاك : ي حبي لها , كلمتني باركت لي على الحمل
نور : توصل بـ السلامة فديتهـآإ بس ,
شمس : ألله يسلمك
نور و ملاك خزوها .... نور : وش دخلك إنتِي ؟
شمس تورطت : هاه ؟ .. لا بس يعني صديقتها .... ارد عنها بـ غيابها
الكل : هههههههههههههههههههههه
نور : طيب ليه جايين بهـ الليل ؟؟ وش مستعجلين عليه
شمس : كان المفروض يجون العصر بس جدها صار عنده شغل وكيذا
نور : اها .. ي لباها






[ بيت الجاسر ]




أمل : السلام عليكم .... ,
العنود : هلا و غلا و الله ... تو مانورت الديره " و تضم أمل "
أمل : ي روح روحي إنتي ... أشتقت لك شلونك شـ أخبارك ؟
العنود : و الله تمام الحمدلله ... إنتي شلونك
أمل : بخير لبى قلبك ... غلا ماطلعت من المستشفى ؟؟
العنود : بكرا تطلع
أمل : ي قلبي ... وين جدتي ؟؟
العنود : يووووه قد نآمت
أمل : وش عندها صايره دجاجة !! تنام بدري
العنود خزتها : متعوده على جدتي تسهر للفجر و لا ؟ أخت أمل
أمل : ههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قصة بس كانت تنام 11
ألعنود : هههههههه ماقصرتي ... بس قدمت بساعة
أمل : ههههههههههههههه
العنود : جدك ناصر نزل ؟؟
أمل : ايه أستقبلنا راشد و دخل جدي للديوانية
العنود : اها ... بقوم أجهز القهوة لك
امل : يب ترى ناويتها سهرة صباحي
العنود : هههههههههه لأ الصباح بنطلع لـ غلا
أمل : طيب هي بكرا بتطلع ؟
العنود : بتطلع العصر ..... حنا بنروح لها الصبح نونسها
أمل : أجل بوآصل ههههههههههههههههههههه
العنود : و الله انا عندي رجال .... وش أسوي بك ؟؟ أسهرك معنا
امل : ايا ناكرة الجميل !!
العنود : ههههههههههههههههههههههههه
أمل : الا صح وش سوى راشد ؟؟ بيشتغل مع عزيز و لا؟
العنود : يفكر يداوم بـ الإتصالات ؟؟
امل : لا لا لا يداوم هناك !! مجنونة أنتي
ألعنود : ليه ؟؟
امل : هذيلا على كل حزة دوام , و أجازات بـ الموووت
العنود : مدري هو وده فيها
امل : على كل حزة دوام و الله ... خير وش هالعذاب
العنود : مدري عنه , يلا انا قايمة اسوي القهوة
امل : طيب ,







[ الساعه 7 الصباح ]


أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : بس بس و ربي فصلت ههههههههههههههههههه
أمل : وآإه بث على قولة الدلوعين , يثلم راشد الي خلاك تجلثين معي
العنود : أقول إن تدلعتي مرا ثانية لا تعرفيني و لا اعرفك
أمل : وش فيه دلعي ؟ يزنن ؟
ألعنود و هي تسوي نفسها تقوم و تشد يد أمل : برا برا برا
أمل : علق ألشريط على برا هههههههههههههههههههههه
ألعنود : هههههههههههههههههههه ي الفااااااصلة خلاص
أمل و هي تناظر الساعة : يلا قومي نتجهز بنروح لـ غلا الساعه 8
العنود : طيب بقوم اللحين أتجهز , خليك جاهزة لا نزلت اوكي
أمل : طيب




و طلعت كل وحدا غرفتها تتجهز و تلبس ,

جنــــون
08-21-2011, 03:54 AM
[ المستشفى – الساعة 9 ]

أمل : سميتيها بشاير خلاص ؟
غلا : أيه , خلاص بشاير
أمل أبتسمت : حلو , يعني ندلعها بيشو ؟؟
العنود تضحك : سؤال ذكي صراحة
أمل خزتها : إنتي ماتفهمين , احاول انسيها الامها
العنود بغباء : أها ,
غلا ضحكت : ههههههههههههه , لا والله الم خفيف , ماعليييه
أمل : بيجيك احد اليوم ؟
غلا : لا أصلن بطلع العصر ,
أمل : بس يومين ؟
غلا : لا كملت يومين و نص , و كيذا كافي
أمل : لا ي شيخة , يومين و نص ؟ ههههههههههههههههههه
غلا و العنود : ههههههههههههههههههههه
غلا : بيجي بندر و عبدالعزيز و جدتي , ياخذوني شوي
أمل : اها , أجل بجلس معك و بطلع معك
العنود : ي ويلي ي هوالتك !!
أمل أبتسمت : ليش ؟
العنود : بتجلسين من شان عزيز صح ؟ " و تناظر فيها بلكاعة "
امل : هههههههههههههههههههههه , يوه كشفتيني
غلا و العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه
امل : لا والله امزح , اصلن نعسانة من قلب ,
العنود : أي والله حتى انا
امل : خلاص كملنا ساعة هنا و ابي انام , نروح ؟
غلا : أي والله حتى انا بنام
العنود و امل خزوها : طرده يعني !
غلا : بسم الله ! مو كنكم من شوي تقولون نعسانين ؟
العنود : هههههههههههه , شكلك تخرعتي
امل : هههههههههههههههههه , خلاص يلا عنادي مشينا غلا طردتنا " ووقفت امل و ضحكت " هههههههههه
العنود وقفت : يلا غلوي نخليك ترتاحين و ترتبين امورك , عشان بتطلعين
غلا : إوكي أشوفكم بالبيت ان شاء الله
امل و العنود : ان شاء الله , فمان الله


[ بيت الجاسم – 1 الظهر – راكان و شموخ ]

كانت مندمجة مع آلـ tv , و بيدها كوب شاي

[ راكان ]
كنت بـ غرفتنا أبدل ملآبسي بطلع عندي مشاوير , كانت هي بالصالة و تتابع آلtv , خلصت لبس و طلعت للصالة
كانت جالسة ع الكنب و بيدها كوب الشاي , جيت جلست جمبها و هي ما ألتفت لي حتى ! , باقي مندمجة
راكان : روُحي , تآمرين على حاجة ؟ طالع اللحين
شموخ أبتسمت و هي مآلفت عليه : غير سلامتك مآ أبي
راكان قرب لخدها و باسها : يسلم لي قلبكْ
شموخ عقدت حواجبها و لفت وجهها لوجهه : . . . !
راكان أبتسم ووقف : وش فيك ؟
شموخ أبتسمت ووقفت مثله : ابد بمشي معك للباب ,
راكان ابتسم و مد يده و شبكها بيدها : طيب إمشي
شموخ أبتسمت : متى بترجع ؟
راكان : أمممم 5 المغرب ان شاء الله اكون موجود
شموخ : حلوُ ,
"وصلوا لـ الباب "
راكان : أممم , متأكده مآتبين شيء ؟
شموخ أبتسمت و عرفت انه حاس أنها تبي تطلب شيء : أممممم ,
راكان رفع حاجبة و أبتسم : حتى الإمم هذي , غير من شفآتك
شموخ أستحت : كيذا بتخليني أهون أطلبك
راكان : لآ لآ , ماصدقت على الله تطلبين , يلا أمريني ؟
شموخ حطت يدها على خده و قالت : إممم , آلديرتي حلو عليك , بس السكسوكة أحلى
راكان : ههههههههههههههههههه
شموخ أستحت : وش فيك ؟
راكان : عشان كيذا لما بست خدك , تضآيقتيَ !
شموخ أستحت فاهمها صح : . . .
راكان : أبشري ماطلبتي , ماجيك الا أنا حالق , يلا فمان الله
شموخ : فمان الكريم

و قبل لآ أطلع بستهآ عنآااااد , مزعجها بالحيل شعر ذقني ,


[ طلال و علياء ]

علياء : امانة , أول مرا أطلب هالطلب منك
طلال يضحك : والله ماقوى انام دونك وش فيك ماتفهمين
علياء رفعت حاجبها : لا ماعرفك أنا !! , يعني بتقنعني انك مو رافض الطلب عناد !
طلال : ي ربي ! وش فيك إنتي أقولك بفقدك مآ أقدر
علياء أبتسمت و قربت منه حيل : طلولي , حبيبي أنت .. أول مرا أطلبك أنا
طلال و قلبه يدق بسرعه من دلعها و جرائتها و أبتسم : علوي أنتي كيذا تخربين على نفسك !
علياء قربت أكثر : طلولي أقولك أول مرا أطلبك !
طلال : الا هـ الطلب !
علياء و هي تقرب : ليش ؟
طلال : أقولك بـ أفقدك مآ عآد أقدر أنام ألآ و انا مقآبلك
علياء أبتسمت و هي تحسه يتكلم من قلب : يوم واحد طيب !
طلال وهو يرفع عيونه فوق ويسوي نفسه يفكر بعبط : أمممم , اوافق بس بحالة وحدا !
علياء : إلي هي ؟
طلال يضحك : أروح معك بيت أهلك انام عندكم
علياء أستحت و ضحكت : لهدرجة ماتستغني
طلال و قلبه كل ماله و يدق بجنون : و أكثر كثييييييييييير
علياء أبتسمت : تدري شلون !
طلآل : شلون ي روحي ؟
علياء : أنسى إني طلبت هَ ألطلب , لآني أنا بنفسي مآ أقدر أنام بعيد عنك
طلال سحبها لـ حضنه : ويلي منك أنا






[ يوم جديد – بيت الجاسر – 6 المغرب ]


أمل : ي روحي , مبروك ألحمدلله ع سلآمتها
شمس : ألله يسلمك , و الله ماشاء الله عليها .. كنت أحسبها بتموت رعب , بس طلعت قوية الدلوعه
أمل : ههههههههههههههه نشوفك إنتي وش بتبدعين
شمس : ألله ألله هههههههههههههه
أمل : بأي مستشفى ؟
شمس : بالحبيب
أمل : أها , إوك إن شاء ألله نزوركم , تحمدي لها ع السلامة و باركي للاهل
سكرت أمل و لفت على غلا و العنود و شموخ و جدتهم و علياء ,
أمل : أبشركم !
علياء : نور ولدت ؟
أمل : أيه و جابت ولد و سمته بدر
الجده : عله مبروك , الله يقومها بالسلامة , عسى ماتعبت ؟
أمل : شمس تقول أنها طيبة الحمدلله , و تقول أنها أحسن من غلا الخوافة هههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
شموخ : الحين وش الهدف من انك تقولين هالشيء قدام غلا
أمل بضحكة : عشان لا تقول اننا حشينا فيها ههههههههههههههههه
غلا : حلالكم , اللحين انا ام ما أعطي وجه لأي أحد
العنود : لا ي شيخة !
غلا : غلا لو سمحتي
العنود : ههههههههههههههههههه , أم العبط
علياء : أقولكم , متى نطلع ل نور نزورها ؟
الجده : أي والله ودي اوجبهم من البداية و اخلص , بدل لا أشيل هم الواجب " ووقفت بتروح تتجهز "
أمل بصوت خفيف : اما عليك تفكير ي عمه
شموخ تخز أمل : مجرد ما تسمعك جدتي , على طول بدون تفكير بتكنسل زواجك إنتي و وولدها
أمل : للتوضيح , ولدها الي هو أبوك ؟
شموخ و هي تهز راسها بمعنى أيه : بالضبط
أمل : ok , جربي تقولي ولدها بدل لا تقولين أبوي مرا ثانية ,
شموخ : ليش أن شاء الله ؟
أمل : عمى عيون , انا أمك كيفي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : طيب طيب , المهم بنروح لنور ؟
العنود : و الله عمتي قامت , شكلها نوت
شموخ : أجل يلا مشينا
علياء : ترى بنمر محل حلويات و ناخذ حلا معنا
شموخ : أجل بقول للخدامة تسوي قهوه و شاي
العنود : حلو ,
أمل : يلا بروح ألبس عباتي و أتجهز



[ بالمستشفى – 8 الليل ] !

أمل : أنتي بترافقين معها ؟
شمس : مو مالية عينك ؟
أمل : ويلي !!! , ألله يعين نور , أقول خلي جود ترافق معها
شمس : لييييش !
أمل : ألله من الدجة لو رافقتي معها , بعدين حنا نخاف على نور
شمس : ألله يسامحك " و تمد شفايفها بمعنى زعلانة "
أمل : مو لايق مو لايق
شموخ : و زييييينو
شمس لفت عليها : إيش ألي زينو ؟
شموخ : شكلك و إنتي زعلانة
الكل : ههههههههههههههههههههههه
شمس تضحك : تمزحين , صح ؟ إيه أدري
شموخ : ي بنت وربي تزننين
أمل : خلاص حسستيني تكلمين بنت إبتدائي مو شمس
شمس : ي لبى قلبك بس , و انتي " تأشر على أمل " لآنتي صديقتي و لاأعرفك ,
أمل : أفآآآآ , انا أختك و حبيبتك و" و قالت بصوت خفيف عشان الحريم الكبار مايسمعون " زوجة المستقبل , بس مو زوجتك طبعاً
شمس : أحلفي بس , أمحق أختك و حبيبة و زوجة , لعنبو غيرك و لا مرا رفعتي معنوياتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
أمل : بنت , لا تشمتين العذال , شوفيهم يضحكون
علياء ميته ضحك : اللحين حنا عذال ,
أمل : و أكثر كثير
شموخ : ي ناكرة الجميل هههههههههههههههههه
شمس تسدحت ضحك : هههههههههههههههههههههه , أقول , خلاص ترآني مآ أرضى على أمل , بس انا أسبها لو سمحتوا
أمل خزتها : جيتي بتكحلينها عميتيها ي شميس
شمس : يلا عاد , طاح الحطب
أمل : على قلبي والله ,
نور و هي تبتسم : أشوفكم سحبتوا علي
شمس تلف عليها : ماعاش الي يسحب عليك , لبى روحك
العنود تمسك يد نور : أم بدوري , ي كشخة و الله لابق لك
أمل تستهبل : يووه تدرون من أكثر نفر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر !
شموخ : مين !
ملاك تضحك : شمس ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههه
شمس أستحت : وجع وجع وجع لعدوك زين ! " و تسوي نفسها تاقف بتكفخ أمل "
أمل وقفت : مآلي دخل ملاك ألي قالت
شمس تآقف و تخصر : من ألي قآل " بنآت يووه تدرون من أكثر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر " , لا يكون قرينك و انا مدري !
أمل ميته ضحك : بالضبط قريني هههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
الجده : امانة انتوا ماتعبتوا هذره ؟
أم بدر : على أنهم أكبر ألبنات , الا ان العقل الحمدلله و الشكر ! , أثقلوا
شمس و امل أنكسحوا : أحم " وراحوا جلسوا بأماكنهم "


عدت الأيآم و أسبوع ورى أسبوع و البنات مرا عند نور و مرا عند غلا و كل يوم سهرة ,
عدى شهر 4 على خير
و أمل ساحبة ع الشرقية سحبة أليمة , و لا راحت لها !
علياء حامل و هالخبر فرح الكل و اكثر شيء كانت ام راكان الي جد طارت من الفرحة ,
شموخ و راكان كل يوم الحب يكبر , لكن ! دون أعترآفآت ألا من أتجاه راكان ؟
بدر و شمس , ماكان فيه أحلى منهم .... أكثر أثنين متفآهمين و كأن هو لهآ ألصديق و الزوج و الأخ ! و هي كذلك ... و هالشيء نادر فبعض الأزواج !
ملاك و فواز , كآنوآ تقريباً مثل بدر و شمس .. لكن شوفة فواز لشمس بعض المرات , تغير من هالشيء ... بس فواز يحاول يعشق ملاك مثل ما كان يعشق شمس و اكثر !
جود و سلطان , سلطان عيشها حياة الأميرآت , لبى كل طلبآتهآ و لا خلى شيء في نفسها و كل يوم يجربون شيء جديد , و جود كذلك صارت لسلطان كل شيء , عوضته عن كل خسايرة بالحياة و كآنت نعم ألزوجة له !
ألعنود و راشد , راشد كان من أسعد مايكون .. يحب العنود الا يموت فيها ... كآنوآ لبعض آلأصدقاء و الأخوان و الأزواج ... حيآتهم كانت حلوا بكل ماتعنية الكلمة !
غلا و بندر , بندر رجع الشرقية عشان العمل و لا هو ماوده يترك غلا و يروح , بس حكم القوي على الضعيف !
و فهد و نور , كذلك فهد رد جدة عشان العمل و نور إنفاس عند اهلها ,


[ بيت الجاسر - غرفة غلا – 10 الليل ] !
العنود و هي مستحية : لا مآعلمته شوي بعلمه
أمل : لعنبو غيرك وجالسة للحين عندنا !
العنود : يعني شـ أسوي ؟!
شمس : روحي رتبي وضعك و كيذا ,
العنود أستحت أكثر : أقول أنتي و هي !
جود و هي تو راجعة من الحمام و انتوا بكرامة : هاه وش طافني ؟
شموخ : ألعنود , حامل
جود بصدمة و فرحة : لا تقولييييييييين !
العنود استحت : وربي
جود : علمتي راشد !؟
أمل : لا الأخت ماعلمته جالسة عندنا للحيين
العنود : خيييير وش فيكم ؟!
علياء : طيب كيف بتقولين له
الكل : ايه صح ؟
العنود تخزهم : انتوا وش جاكم !؟ , شيء بيني و بين زوجي وش ملقفكم ! ههههههههههه
شمس : شوفي ي جميلة ,
العنود : العنود
شمس خزتها : جميلة العنود , وش تفرق امانة
أمل تستهبل : لا صراحة مراااااااااااااا مافي فرق
شمس : المهم , روحي اللحين و تجهزي عشان تبشرين رجالك
العنود : يعني انا ماجلست عندكم الا انا مجهزه وضعي , شفيكم أكلتوني كيذا
البنات : اهااااااا
ملاك : انا اشوف البنت ماكلفت نفسها تقوم , اثاري الوضع جاهز
العنود : شـ على بآلك حبيبتي , قدعه انا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه



مرت الأسابيع بدون أحداث مهمه تذكرْ ,
وكان كل شيء أقل من عاديْ
الا ان غلا و نور خلصوا الأربعين و رجعوا لـ أزواجهم
مع فرد جديد بـ العايلة , [ بشاير و بدر ] !

الي يدرسون جامعة , كانت مسيطرة على اجوائهم الإمتحانات النهائية
بس البعض مقدم عذر ,
كان شهر 5 و 6 , جداً هادين ألآ إن الكل متحمس للـ العطلة !
الأسبوع الأخير من الدراسة , كان الشباب مجتمعين

بدر – فواز – طلال – راكان – سلطان
سلطان : صدقوني فكرة حلوا
راكان : موافق و انا معك ,
بدر : و انا معك
فواز : و انا بعد
طلال : انا مَ أقدر , صراحتن اخاف على زوجتي من الطيارة , حمل و صعبه !
راكان : شاورها طيب , يمكن في نفسها الروحة !
طلال : و الله مدري
سلطان : بالله عليييك , عاد سفرة مثل كيذا ما أظن تتكرر , نطلع بريطانيا نعيد الذكريات , بس نجلس شهر و نرد
بدر : سفرة جماعية ووناسة , يلا عاد
طلال : والله اذا مافييه خطورة على زوجتي , انا معكم
فواز : اوكي نرجع البيت و نعطيهم خبر , عشان يستعدون
سلطان : حلو


[ تفرقوا الشباب و كلنْ طلع لـ بيته , يفكرون بـ مشروع السفرة الجماعية لـ بريطانيا ] !

جنــــون
08-21-2011, 03:54 AM
[ طلال و علياء – 3 الفجر ]


علياء : لا أبي أروح , اماااانة
طلال : لا تقولين امانة , و الله خايف يصير فيه خطورة ع الحمل حبيبتي
علياء : لا صدقني مافيييه , بس أبي أرجع بريطانيا , عشاني طلول
طلال : ي أبوووووووووووووووي , إنتي تامرين , جهزي اغراضك من اليوم
علياء تضحك : قويه ههههههههه





[ سلطان و جود ] !



جود بـ فرحة : أمآ !
سلطان : وربك ,
جود : وناسة , وناسة , أمانة من الي جاب هالفكره !
سلطان : أحم أحم انا
جود : طيب و من ألي أكدوا أنهم بيجون
سلطان : كلهم أكدوا , ألآ طلال لسى بـ يرد لنا خبر
جود : الله لييييت , كلنا نطلع سفرة جماعية و الله وناسة
سلطان : ان شاء الله بعد أسبوع ,
جود : ي رب







[ بعد مرور أسبوع و كآن نهاية الإمتحانات و بدآية ألعِطلة ] !!


شموخ : أمول تكفييييين
أمل : أمآنة منو عندي لو سافرت ! , كل وحدا مع زوجها شـ أبي أروح !
شموخ : تروحين تجهزين من هنآك ي دوبآ ,
أمل تفكر : و ألله مبْ شينة !
علياء : كلمي أمك نورآ و تعآلي أنتي و هي من الدمام لـ هنآك , تكفيين
أمل : و الله على رآيي نورا , اذا وآفقت ان شاء الله بجيكم
شموخ : و الله ودي تسافرين اليوم معنا , قهر
أمل تضحك : انتوا مع أزواجكم وش يوديني , بعدين جدتي هنا من عندها
علياء تضحك : شوف الهواله !!! , أملوووه جدتي عندها عنود و راشد ماراح يسافرون , تكفيييين يلا
أمل : خلاص خلاص , بـ أشاور نورا , ماتفهمون !
شموخ تناظر ساعتها : يلا الساعه 4 العصر , حنا بنروح نتجهز عشان الطيارة 8 الليل
أمل : توصلون بالسلامة ي رب
شموخ و علياء : الله يسلمك











[ المطار ] !



- جود و سلطان
- طلال و علياء
- راكان و شموخ
- بدر و شمس
- ملاك و فواز


واقفين ينطرون طيارتهم و كل واحد ألإبتسامة , مو مفارقة وجهه


شمس تكلم أمل عَ ألـ BB


شمس : تمنيتك معنا
أمل : مَ صعدتوا ألطيارة لسى !؟
شمس : هذا انا أكلمك عشان أقولك بـ أصعد و أقفل جوالي
أمل : توصلون بـ السلآمة , و انا كلها يومين ثلاث و انا عندكم
شمس : حلو , يلا حبيبتي فمان الله






صعدوا الطيارة ,
و ألمقآعد ترتيبها ok , كل وحدا جمبْ زوجها







[ بـ الرياض – 1 الليل ] !


أمل : أللحين !؟
ناصر : أيه ي بنيتي , بكرا الصبح عندي أشغال و لازم نمشي اللحين
أمل بـ فرحة : أي والله , ي زييين مسرى الليل
ناصر : ههههههـ , يلا شيلي اغراضك و أنطرك برآ
أمل : طيب , دقايق









[ بريطانيا – لندن ]


ألبنات ينزلون وحدا ورى الثانية , ركض


شموخ وقفت ووراها راكان و كانت مبتسمة بـ هدوء : I miss you London and I miss your days
راكان : و حتى لندن أشتاقتك ,
شموخ لفت عليه بـ أبتسامة : أقدر أطلب طلبْ ؟
راكان : تامرين ما تطلبين إنتِ ؟
شموخ : ما يامر عليك عدو , بس أبي أسكن بـ فلتي و أبيك تسكن بـ شقتك , أبي أعيد ألي مضى مع تصحيح
راكان أبتسم على تصحيح : وش تقصدين بـ تصحيح ؟



[ راكان ]


كنت عارف قصدها بس أبيها تقول , هي قصدها بـ " تصحيح " , أننا بـ نعيش من جديد هـ الأيآم بس مو كأننا أغراب لا , كاننا أحبآب !



شموخ تكلمت و هي تآخذ نفس قوي : أنا تحسفت إني ما قضيت ذيك الأيام زي ما أنت حلمت و انا ,
راكان : أشششش , ألي فات مات و انا أحبك و أنتي زوجتي
شموخ : خلني أسوي ألي أبيه , عشاني ؟
راكان أبتسم : لكِ الي تبين , بس بـ شرط !
شموخ : أمر ؟
راكان أبتسم : ما أبيك تروحين فلتك بـ روحك ! , أسكني أنتي و البنات فيها , " و أبتسم و هو يقلدها " ... عشآني !
شموخ : لك إلي تبيْ , بـ أعطيهم خبر







[ فلة سلطان – الشباب ] !


سلطان : اللحين راكان وش مجلسة بـ شقته ليه ما جاء هنا معنا ؟!
طلال : ما أدري , رفض يقولي
فواز : يلا شباب , حدددي تعباااان , ماودكم نروح نرتاح
بدر : الا والله انك صادق ,
سلطان : أمشوا , أوديكم الغرف





[ راكان – 4 الفجر ] !



راكان : أنا بدونك مو أنا
شموخ : تصبر , عشاني
راكان : مشكلتي هـ الشان , كل ما قلتي عشاني سويت المستحيل لـ أجلك ,
شموخ بـ هدوء : يعني ما كنت تبيني أبتعد عنك ؟
راكان : حتى لو ثواني !
شموخ أبتسمت بـ عناد : طيب أبـ أمنع الموبايل بعد , وش تبي متصل ههههههـ ؟
راكان ضحك : هههههـ , و الله عشانك بـ أتحمل بعادك , بس حبيت أسمع صوتك قبل لا أنام , تامرين على شيء حبيبتي ؟
شموخ : أنتبه لـ روحك ,
راكان : روحي معك ماهي معي , أنتي أنتبهي عليها !
شموخ بـ حياء : لا توصي , " وقالت بـ ضحكة " لـا عاد تتصل ههههههـ ,
راكان : هههههههههههههههههههه
شموخ : فمان الله







[ فلة شموخ – 7 الصباح ] !!


شمس : ي ماااااااااال الوجع , ماشبعت نوم , برااااا
شموخ : أحلا مافي لندن الصبح , قوموا يلا نتمشى ,
ملاك و هي تحط الكحل : حنا جايين ننام و لا نتمشى , يلا قوموا
علياء : يوووووه , و لييه ماتروحون بدوننا , بتموتون يعني !
جود : يووووه , علوي شموس , يلا قوموا و الله بتستانسون
شمس وقفت : الله ياخذ الحزة الي فكرت , مجرد تفكير اني أسافر او أسكن معاكم , " و تتوجه للحمام " , مالت
البنات تسدحوا ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههه
جود : عادي عادي , لا قامت من النوم غصب , تصير عديمة ذوق
الكل :ههههههههههههههههههه
شمس من الحمام تصارخ : سمعععععععععععععععتك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه



- تجهزوا البنات و كل وحدا لبست لبس ساتر و لفت طرحتها بشكل عادي و مُهمل ,


شموخ و هي تلبس نظارتها الشمسية : يلا نطلع نفطر برا , و ننبسط و ألف فيكم كل مكان ببريطانيا
جود : شرايكم نتمشى اول بعدين نفطر !
شمس تخزها و هي تنظف نظارتها : قولي قسم ! , شهـ الحواطة ... لا أول شيء نفطر بعدين نروح نتمشى , ok
ملاك : ألي اللغة ماش معها , لا تفارقنا ok , أخاف تضيع و ماعاد تدلْ
شمس : لا لا كلنا اللغة ok ,
علياء : حلو , يلا مشينا




و توجهوا لـ أقرب مطعم و نزلوا يفطرون بـ روقان و سوالف و ضحك



شمس : يوووه , تصدقون !
الكل : شنو ؟
شمس بـ أبتسامة فهاوة : نسيت أن عندي رجال , يدعى زوجي
ملاك : مايمديني يا يدعى , أي و الله ذكرتيني بـ أتصل على فواز
علياء و هي تمسك جوالها : يلا كل وحدا تتصل على رجالها , تتطمن عليه
جود بـ هبال : نشوفهم طبخوا لنا غدا و لا ما طبخوا ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : أنقلبت الأدوار ههههههههههه ,



كملوا سوالف و جاهم الفطور , و جلسوا يفطرون |




[ الشباب – يتمشون بـ شوارع لندن ] !




فواز : تصدقون !
الكل : شنو ؟
فواز : ربعي يدرسون هني !؟ , توني تذكرت ! , ودي أشوفهم
بدر : و الله ماظنتي تشوفهم , هم هنا بـ لندن ؟
فواز : أيه على خبري أهم بـ لندن !
طلال : طيب أتصل عليهم و قلهم وينكم و كيذا و حنا نوصلك لهم ؟
راكان : و لا أعزمهم ع العشاء اليوم ؟
سلطان : أي والله ؟
فواز : أوكي
طلال : هم كم ؟
فواز مبتسم : ثلآثة ,
بدر : حلو , يلا أتصل على واحد منهم



كملوا الشباب مشي و فواز يكلم ربعة ,









[ البنات – 9 الصباح ] !




شموخ و هي تاقف : بنات عن أذنكم عندي شغل ضروري , ساعة ساعتين و راجعة ,





[ شموخ ]
ركبت سيارتي ألقديمة , و حطيت سماعات ألـ ipod بـ إذني و سمعت نفس ألأغنية إلي غناها راكان معيْ " أغلى ألناس – أسماء لمنور " !
غمضت عيوني و أنا أتذكر كل لحظة معه , أبتسمت أكثر لمآ تذكرت مفاجئتي له , مستحيل يتوقع هالشيء !
أمممم , عمري ماعبرت له عن مشاعري و لا بينت له حتى لو بكلمة
ما أدري ليه هـ الشيء بدر منيْ ! ,
مع إني أحبه حيل , كبر ألسماء يمكن أحبه ,
نزلت مني دمعة مع أبتسامة خفيفة , و أنا أتخيل شكلة كيف لما أقوله كل ألي أحس فيييييه !
قلبي صآر ينبض بسسسرعة جنوُنية !
زي عادته لا قرب راكان مني ,
نزلت من السيارة و انا مفكرة أغير تخطيطي بالكامل !





شمس : مسرع رجعتي !
ملاك : و إنك تقولين ساعتين و بتطولين
شموخ مبتسمة ووجهها أحمممممر : غيرت رأئي
جود بشك : اها , وش فييه وجهك أحمر ؟
علياء تخوصر و تخزها : شفتي راكان !!
شموخ بأبتسامة : لا ماشفته ولله ؟
ملاك : صدقناك , بس لا تبكين علينا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ بـ ضحكة : ليه بكأية أنا !
ملاك : هههههههههههه , أمزح ي روحي
شمس : أقول , وش مشروعكم الليلة !!
جود : مدري والله ,
ملاك : شرآيكم نقزرها مولات اليوم !
علياء : لأ لأ لأ ما يمديني ي أم تقزيرة أنتي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : هذا ألحكي , ضريبة زواجي من كويتي ههههههـ
شموخ : أليوم نسهر و نتعشى برا , و بكرا نحط لنا جدول و نفكر شنسوي
الكل : حلو
شموخ : رجاءاً , ناخذ أسبوع مانشوف أزواجنا فاهمين
علياء بـ خوف : نعم !!! , و الله حبيبتي انا ما أقدر أفارق رجالي , أمس بغيت أموت
شمس تخزها : موتي حبيبتي , اذا شفتيه مالك قعده معانا فاهمه
علياء و هي متخرعة : نععععععععععم !
الكل تسدح ضحك على شكل علياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء : يلا بس , على كيفكم هو , رجالي و أشتاق له كيفي !
ملاك : طيب , أنتوا وش فيكم و هي صادقة
شمس تخزها : جتنا ألحبيبة ألثانية !
ملاك ميته ضحك : ههههههههههه , شفيكم حاطين عليهم
شموخ : و لا تدرون , كل وحدا كيفها , بس رجاءاً مو تكنسل طلعاتنا و مشروعاتنا عشان موعد مع زوجها , pllllz !
الكل : okkk





[ ألدمام – 4 العصر ] !



[ تركي ]


أشتقت لها بكل مافيني , ما أقوى بعادها
ماحب أحس أنها بالدمام و انا ما أشوفها , مقهور مقهور مقهور
أنا ألغلطان ألي سمعت كلام أمي , أنا أعرف أمل عدلْ
ليه فكرت كيذا , بس خلاص ألطيور طارت بأرزاقها
مآلي ألآ حظي ألردي و ذكراها !
: و ألله وألله ما أخذ غيرها , و ألي فيها فيها !


فتحت جوالي و كتبت مسج ع ألسريع و عقبهآ حذفت رقمها من ألقآئمة !!






[ أمل – 6 ألمغرب ]


توني صآحية من ألنوم و لا أقوم ألقى مسج من رقم غريب ,


" أنآ يَ أحلا عيون ببك مجنون ,
مَ أقوى ألهجر ؟
مستحيييل أكون مهما يكون مع [ غيرك بشر ]


و حلفت لـ غيرك ما أكون "


: ألحمدلله و الشكر , ما مل !


نورا دخلت : أمل , أمل
أمل : هلا ؟
نورا : ترى الحجز بكرا و كل شيء تمام , ي ليت تجهزين أغراضك أليوم لآن الموعد بدري
أمل بفرحة : حلو

جنــــون
08-21-2011, 03:55 AM
[ ببريطانيا – بعد أسبوع ]


[ يتمشون بـ شوارع لندن , و يشربون قهوه و يسولفون ] !!


أمل تغني بصوت عالي : so baby take my hand and let me be you'r love , the one you want the one you love every night
شمس : أراهن أنها الأغنية ألأجنبية الوحيده ألي أنتي حافظتها
أمل تضحك : لا أبشرك تراها عربيه هههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : أعرفها , مشاري العوضي – في كل يوم !!
أمل : يب يب ,
علياء ترفع جوالها : بنات ماودكم أليوم , كل وحدا تتعشى مع رجالها !!
ملاك تخزها : أقول , هجاااااااااد , حنا مستانسين ممع بعض
شمس : و هي الصادقه
جود : جد ,
علياء : كيفكم أنا بـ أتعشى مع طلولي أليوم ,
شموخ : أليوم بـ أوديكم أقرب مدينة ألعاب , ودي نستهبل و كيذا
نورا : حلو , زمان عن هـ السوالف
شموخ تلتفت لها : حتى بالدمام ماكنتي تطلعين لها ؟
نورا : لا , كبرنا ههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
نورا : والله أشتقت لأيام مدن الألعاب ,
شمس : ولا يهمك على الساعه 7 لازم نكون جاهزين عشان نروح و يمدي ننبسط
الكل : okk ,




[ عند الشباب – الساعه 7 ] !!


طلال يخزهم : جاني خبر إنهم بيتجمعون بـ مدينة الألعابْ اليوم ,
بدر أبتسم بـ لكاعه : وش رايكم نروح , و نسوي على إنه صِدفه !
راكان خزه : أسسسسسسسسسستح !
بدر : لا تقول ماتبي نشوف زوجتك ؟
راكان : أجل !!!
بدر : كلهم محجبات , و بعدين كل واحد ياخذ زوجته و يتمشى ,
فواز مبتسم من قلب : مشتاااق , و مقدر أقول لا !
سلطان : و لا أنا ,
راكان : انا ما أبي أروح , م أقدر !
طلال : و انا بطلع مع زوجتي نتعشى بمطعم ,
ناصر " واحد من أصدقاء فواز " يضرب كتف راكان : ي عمي , كل واحد بيمسك إييد زوجته , و بيطلع يوسع صدره , خلك معي صدقني بـ أسعدك
الكل : هههههههههههههههههههه
راكان : و انا من لي غيرك , فديتك
فيصل " وواحد من ربع فواز " : لا تصدق توني أدري إني طوفه ! , لهدرجة مو باين انا !
الكل : هههههههههههههههههه
راكان : لبى قلبك , خلاص انا بطلع معكم , و دقوا على الباقين نطلع أي مكان
فيصل : أبشر ,
سلطان : بدير , فوازوه , يلا قوموا نتجهز و نتزكرت
فواز : يلا




[ البنات – 9 الليل – مدينة الألعاب ] !


شموخ تمشي مع نورا و أمل و مبتسمه : زين إنه ماجاء ,
نورا مستغربه : ماتبين رجالك !! ,
شموخ : ههههه , لا مو كيذا , بس متفقه معه ما أشوفه ألا لين أحس أني مستعده
أمل : مستعده لـ أيش ؟
شموخ أستحت : يا ربييييه
أمل : أوكي أوكي فهمت , خلاص
شموخ : أيه خليك كيذا
" و سرحت شموخ بـ فكرها بعيييييييييييد "

[ جود و سلطان ]
سلطان : أشتقتلك كثير ,
جود : أشتقتلكَ أكثر من كثير
سلطان : لندن مو حلوه ببعادك !
جود : بـ أخليك تجربها بـ قربي ,
سلطان أبتسم : يعني ؟
جود : أليوم , لك وحدك
سلطان : وين ؟
جود تتكلم و هي مستحيه : شقتي ألقديمه
سلطان : نتعشى هناك و لا ؟
جود : نمر مطعم و ناخذ عشانا معنا !
سلطان مسك يدها وهو مستعجل : يلا
جود تضحك : ههههههههههههههـ


[ ملاك و فواز ]

فواز : ماعاد أقوى , من أليوم ورآيح بنسكن بـ شقه بـ روحنا ! فاهمه ؟
ملاك مستحيه : فاهمه , بس من متى ؟
فواز : أقولج من أليوم , ماتسمعين ؟ مشتاااااق لج !
ملاك مستحيه : طيب والي يسلم قلبك قصر صوتك شوي
فواز : مايفهمون عربي , يبى هذي لندن !
ملاك : يَ ربييييه قصر صوتك شوي
فواز : طيب " و قال بصراخ " ملاكي أحببببببببببببببببببج !
لف عليه واحد قطري و أبتسم : يَ أبووووووُي ألله يخليكم لـ بعض !
ملاك أتسحت : قلت لك قصر حسك , شفت فيه ألي فهم حكيك !
فواز لف على القطري : ماتفهم , شـ أسوي فيها ؟
ألقطري أبتسم بقوا : ألي بآلي بألك يَا لأخو " و غمز له "
فواز لف على ملاك و قرب منها حيل : أقول
ملاك : أعقل , " و بعدت و هو قرب "
فواز وهو يبوس خدها : تدرين أني أشتقت لك " و يبوس خدها الثاني " و أني بعد أشتقت لك , " و يبوس جبينها " و أني بعد أشتقت لك " دزته خفيف و ضحكت "
ملاك : بسك لا تخربها ,
فواز : أمشي , عازمك على مطعم ثم بنطلع نجيب أغراضك و نروح فندق ! ok ؟
ملاك : إوكِ ,

[ بدر و شمس ]

بدر : وحشتيني يا روح بدر أنتِ !
شمس : أشتقت لك قد ألكون وربببببببك ,
بدر : أبوووووويَ أنتِ
شمس : ربي لا يحرمني منك ,
بدر : و لامنك يَ روحي , ترى أليوم بـ تروحين معي وو لأ كلمه أسمعها
شمس : نعم ؟
بدر : أشششَ , ماعاد أصبر أقضي هـ الأجازه بدونك , فاهمه !!
شمس أستحت : ..... !
بدر : أيهه كيذا



[ شموخ ] !

ركبت سيارتها و هي على شفاتها أكبر أبتسامه , دخلت فلتها و بدأت ترتب الفله مع الخدم , و هي تفكر أنها أليوم جد جد تفرح راكان و تصير له كل شيء بحياته –
كلمت أمل و قالت لها أن أليوم هي تبي الفله و حكت لها عن الموضوع و أمل و أمها بينامون بفندق أليوم , و البنات كل وحدا مع رجالها
جهزت شموخ و لبست لها فستان أسود وآسع بحيث مايبين تقاسيم جسمها قصهَ من عند ألصدر و بس , لمت شعرها على فوق بطريقه عفويه حلوه و حطت روج فآتح بـ لون الخوخ , و أبتسمت لـ شكلها بـ المرايا
رفعت جوالها و قلبها يدق بسرعه جنونيه ,
[ راكان ]

كل عرقٍ فيني فز لما شفت رقمها ’, فرحت فرحه مو طبيعيه أبد أبد ,
: ألو
شموخ : ...... !
راكان تنهد وهو يقول : . . . . , شموخ حتى سكوتك أشتقت له
شموخ : تقدر تجيني أللحين بَ ألفله ,
راكان : دقايق بس , و أكون عندك أن شاء ألله
شموخ : طيب ,
( و ما سكروا من بعض كلهم ظلوا عـ السماعه يسمعون سكوت ألثآني و بس ) !!
وصل راكان : شموخ أنا تحت , وصلت
مشت شموخ و هي للحين ماسكرت منه و فتحت ألباب : ..... !
وقف دقايق يتأملها و سحب من يدها ألجوال و أغلقه و أغلق جواله و دخل : أشتقت لك " و مسك يدها و بآسها و بآس راسها "
دخلوا وجلسوا بـ الصاله و متقابلين ,
شموخ و عيونها بـ الأرض و باين مرا مستحيه : راكان ,
راكان : لبييييهه ,
شموخ : أنا أتصلت عليك و أنا في حكي كثير بـ أقوله لك
راكان : أحكي ألي بخاطرك و لا تتردين ثانيه ,
شموخ بلعت ريقها : آ آ آ .... !

( لحظة صمت طويله , )
شموخ : كم صار لنا متزوجين ؟
وقف راكان ومشى لها و جلس جنبها : أكثر من 5 شهور
شموخ : طول هـ المده , أدري أني مقصره بمشاعري لك !
راكان أبتسم : وجودك وربي يكفيني , ماهمني تقولين حبيبي ماتقولين , بس يهمني أشوفك مبسوطه وربك
شموخ خنقتها ألعبره و عيونها أمتلأت بـ الدموع و حطت عينها بَ عين راكان : أنا أحبك و حييييييل أحبك ,
راكان أخذ نفس عميييييق : أنا أحبك أكثر كثييييير
شموخ : خلني أكمل و أقول كل ألحكي ألي مفروض أقوله كل صباح عشناه مع بعض كل ليله سهرنا فيها مع بعض ,
راكان : ..... !
شموخ : أنت حبيبي , و روحي و ماقدرت أصبر بدونك كل هـ الأيام , عمري مَا تكلمت عن مشاعري بس أنت تستاهل أحبك و أحبك و أحبك
كل صباح ودي أقولك صباحك أنا و صباحي أنت , ودي أقولك كلام حلو بس طبعي يوجعني ما كنت أقدر أقول حكي مثل كيذا
راكان مسك يدها بقوا : شموخ , خليك من هـ الحكي كله و ألي ماقلتيه تقولينه أليوم و بكرا و الي بعده , أنا يوم حبيتك ماطلبتك تحبيني , شموخي أنتي وجودك وربي يكفيني
شموخ أبتسمت بين دموعها : حبيتك , من أول يوم شفتك فيه بس كان كل شيء حولي يرفض هـ الشيء , و لانك حبيتني جد صرت لك و لك وحدك , تستاهل أني أسعدك مثل مانا واثقه أنك بـ تسعدني
راكان : آ آ .... " و قاطعته و أخذت يده و حطتها على بطنها "
شموخ : . . . . . !
راكان أبتسم بـ قوا : شموخ أنتي ...
شموخ أستحت حيل : أيه حآمل
راكان : من متى و كم صار لك ؟
شموخ : شهر بـ التمام ,
راكان ضمها حيل : ألله لآ يحرمني منك ,
شموخ أبتسمت على فرحته نفس فرحته بـ يوم زواجهم بَ ألضبط : و لا منك


[ بعد شهرين ] !
بدر : حياتي مايهمني وربك مايهمني , و لا تخلين هـ الموضوع يكدرك فديتك
شمس و دموعها بعينها : ما تمنيت ألآ طفل يناديك بـ يُبى , بس ...
بدر : شمس , شموستي , أمسحي دموعك هذا قضاء و قدر ي روحي تعوذي من الشيطان , و لا تبكين عشاني و هـ الموضوع ما يهم أهم شيء أعيشك مبسوطه ,
شمس بَ غصه : و انا كيف أسعدك !
بدر أبتسم : يكفيني أبتسامتك ,
شمس ضمته و شهقت : ....... ,
بدر : ي روح روحي أنا , خلاص , ربك ماراح يرزقنا بـ أطفال أكيد لـ حكمه , و الخيره فيما أختاره ألله ي شمسي
شمس هدت شوي : و نعم بـ الله ! " مسحت دموعها و أبتسمت بَ شويش "
بدر مسكها من حنكها : ربي لا يحرمني أبتسامتك قولي أمين
شمس : أمين ي رب ,


[ راشد و العنود ]
راشد : لا عبدالرحمن ,
العنود : بـ كيفك أنتَ أبوه ,
راشد أبتسم : بس أنتي ألي تعبتي , لازم رأييك
العنود : عبدالرحمن عبدالرحمن ,
راشد أبتسم : ربي لآ يخليني منك ,
العنود : ولا منك ,
راشد : ماكلمتوا أمل من راحت شهر العسل ؟
العنود : ههههههـ أفا عليك نصبحها و نمسيها بـ مكالمه , أقلقنا عمك ههههههـ
راشد : ههههههههـ يمه منكم


[ طلال و علياء ]
علياء : أستغفرالله , طلال من تزوجتك مانمت و لا يوم عند أهلي , حرام عليك
طلال : حرام عليك تخليني ي ألبطه !
علياء : أستغفرالله , لا تقول بطه لا تقوووول , جننتني ما كن ألي ببطني بنتك !
طلال بصدمه : ببببببببببببنت َ!!
علياء حطت يدها على فمها : قصدي ولدي و لا بنتك
طلال بفرحه : بذمتك بنت ؟
علياء : أنت من وين تسمع , قلت ولدك و لا بنتك
طلال : يَ بطه , بذمتك عاد قولي لي
علياء : لا لا لا لا , أنسى
طلال : لا قلتي لي أخليك تنامين عند أهلك ,
علياء بفرحه : جد !!
طلال : أيوا , بس قولي لي !
علياء و هي تتدلع بـ لكاعه : بنوته تشبه أمها ,
طلال : أويلييييييييييييييههَ ي بخختي , بيصير عندي علويتين
علياء أبتسمت : يلا ودني عند أهلي
طلال : و أغراضك جهزيهم !
علياء بـ أبتسامه : مجهزتهم من أمس
طلال : لا والله
علياء : هههههههههههههههـ


[ جود و سلطان ]

سلطان : ي ويلي منك بس ,
جود : ههههههههههه
سلطان : جننتيني , حسبي على عدوك و أنتي حواليني أشتاق لك
أبو سلطان : أنتوا وش تقولون !
سلطان : يبىَ , جننتني بنتك وربي , أشتاق لها قطعت قلبي !!
أبو سلطان : ههههههـ يا الي ماتستحي , قدامي هـ الكلام
جود وهي جنب أبو سلطان وماسكه يده : ههههههـ و ألله أني ماسويت له شيء
سلطان : لا أبد ماسويتي شيء , بس قلبتي حالي فوق تحت , و أخذتي قلبي و هبلتي فيني , بس ماسويتي شيء أبد !
جود و أبو سلطان : هههههههههههههههـ
أبو سلطان : يوه , عسى ربي يخليكم لـ بعض و يزيد هـ المحبه
جود و سلطان وعيونهم ببعض : أمين ي رب


[ ملاك و فواز ] !
ملاك : ي مجنون ,
فواز : مالي شغل ,
ملاك : أللحين أنا أسمي ملاك و بنتي ألي بتجي مَلكْ !
فواز : أبي ملاكين عندي ,
ملاك : يا طماع ههههههههـ
فواز : شـ أسوي فيج , أحبج حيل
ملاك : و أنا أحبك اكثير كثير
فواز : ي ويلي , عسى ربي لا يحرمني منج !

[ غلا و بندر ] !

غلا : جننتني بيشو ,
بندر : تاخذ حق أبوها حبيبتي ,
غلا : لا والله , أي حق !
بندر وهو يضحك : يوم أنك تجننين أبوها ليه !! , أبوها صار يهذري بك حتى بـ الدوام
غلا تتدلع : عاد أنا شـ دخلني !
بندر : لا والله ,
غلا : هههههههههـ , ي حبي لك
بندر : لا بالله أنا ألي ي حبي لك ,
غلا أبتسمت : ..... ,
بندر : ربي لا تحرمني هـ الإبتسامه ,


[ أمل , عبدالعزيز ] !!

عبدالعزيز : عساني مانحرم هـ الضحكه ,
أمل : عزوز ,
عبدالعزيز : عيونه ؟
أمل : متى بـ نرد ألرياض , أشتقت لـ هناك ّ
عبدالعزيز : كلنا أشتقنا وربك , بكرا أن شاء ألله رآدين
أمل : أن شاء ألله
عبدالعزيز : و هناك عندي لك مفاجأه !
أملَ : جد ؟
عبدالعزيز : أن شاء ألله تعجبك ,
أمل : أكيد بـ تعجبني ,

[ بعد يومين ] !!

أمل : أللاااااهَ ,
عبدالعزيز : أعجبك ؟
أمل : جد ألبيت تغير مرآ
عبدالعزيز : سويت تغيير كامل للبيت , و اللحين ذا بيتك أنتِ بروحك
أمل باسته : ربي لا يحرمني
عبدالعزيز تنح فيها : بأللهي عليك عيدي ألي سويتيه ,
أمل تضحك و باسته : ههههههـ
عبدالعزيز : و لامنك ي روحي ,



[ شموخ و راكان ] !

راكان : عذبتيني , جننتيني
شموخ و هي تاكل مالتيزرس : خلاص أخر حبه وربي ,
راكان : وربك سكر الحمل أللحين يخوف , لا عاد تاكلين ذا الحلا مرا مرا سكر زياده و بعدين كفايه حلاك
شموخ : ههههههـ ي لبى ألي خايف والله ,
راكان سحب منها كيس المالتيزرس : قولي توبهه أكله
شموخ و هي تسلهم بدلع : ركوني عاد ,
راكان خق و مد لها الكيس : سمي ,
شموخ : ههههههههههـ , لا خلاص أصلاً من زود ماخقيت مانتبهت أن الكيس خلص
راكان مات ضحك : ههههههههههههههههههههه
شموخ : ههههههههههههههههههههه
راكان : دلوعهه
شموخ : مغرور
راكان : والله مغرور بك
شموخ : وربك دلوعه بـ أسبابك
راكان : أويلييييييييهَ , وربك غلاك ي شموخ عذب قلب راكان
شموخ ضمته : ربي لا يحرمني بس ,



. . . . . . . . . ( ألنهاية ) !!

جنــــون
08-21-2011, 03:55 AM
الـــنـــهـــايـــة

http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_47.gif (http://vb.ta7a.com/)

نظرة الحب
08-21-2011, 07:44 AM
روايه تجنن مثلك قلبي

لا تحرمينا جديدك

جنــــون
08-21-2011, 12:26 PM
يسلمو ع المرور
لآخلآ و لآعدم

عـــودالليل
08-21-2011, 04:21 PM
300

طرح في مجمله راقي ونال الاستحسان

دوما من تقدم لآخر

وهذا طبع الشخص المثابر



الف شكر من القلب

أتـــ ع ـــبت حســـادي
08-21-2011, 06:52 PM
http://files2.fatakat.com/2011/1/12961370551693.gif

جنــــون
01-23-2012, 10:35 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693132.gif

اخـــراحساس
01-29-2012, 10:56 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13240387821.png (http://center.jeddahbikers.com/)