مشاهدة النسخة كاملة : ضمني حبيبي لين احس ضلوعي تداخلت


نظرة الحب
08-21-2011, 02:37 AM
السلااااااااااااااام عليكم

كيفكم ياحلوات وحشتوني

هذي أول رواية لي اتمنى تعجبكم


♥ ضمني لين أحس بضلوعي تداخلت ♥

نظرة الحب
08-21-2011, 02:44 AM
ضمني لين احس بضلوعي تداخلت


تمتاز روايتي بأنها من نسج خيالي تجمع بين المحبه العائليه والكره والحقد والحب والرومنسيه والجرأه

العوائل
عائلة ابو سعود
عمر 65 عائشه 63 شريفه 56 مجاهد وتوأمه خالد عمرهم 45 سعود 48 تركي 35 محمد 28

عائلة ابو عمر
ابو عمر مجاهد45 ام عمر جميله 40 ام جهاد 35
عمر 27 زوجته وسن 26 يوسف 26 سحر 25 التؤام جهاد جواد جمانا جوانا 21

عائلة ابو خالد
ابو خالد سعود 48 ام خالد حصه 41 خالد 25 التؤام دانه ودانيه 20 وسام 21

عائلة ابو تركي
ابو تركي خالد 45 ام تركي اسماء 43 تركي 30 زوجته ديما 25 وسن 26 زوجة عمر امل 24 فواز 21 ساره 22

محمد مو متزوج عمره 28
طلال خويه وصديقه الروح بالروح وعمره 28

نبذه عن الشخصيات

ابو عمر(مجاهد) انسان حنون وطيب اسمراني عيونه اخضر وحوافها ذهبي طويل وعريض
ام عمر(جميله) انسانه طيبه وحلوه بيضاء ونحيفه عيونها العسليه الناعسه تشع بالحنان بوصف آخر تخقق
_________________

ام جهاد إنسانه لعينه حقوده تكره السعوديين بشكل فضيع لأنها تزوجت مجاهد غصب عنها وجلست معه 4 سنوات وتطلقت والتؤام عمرهم 3سنوات شكلها قصيره جسمها لايق لطولها بيضا عيونها بلون السماء بسبب انها سوريه
_________________

عمر اقرب وصف له عملاق عيونه عسليه شكله واضح انه عربي بوسامة الصارخه ولون بشرته البرنزيه
يحب زوجته وسن من قلبه ولو صابها شي جن جنونه وهي عليها جمال يدوخ عاد مالومه إذا خق بشرتها بيضا مشربه بحمره عيونها سودا وشعرها اسود ناعم طويل لين خصرها لاهي طويله ولاقصيره جسمها كمثرى عاد تخيلو شكلها جنان
_________________

يوسف انسان غامض مغرور وسيم جدا بشرته برنزيه وعيون وساع بنيه وشعر بني طويل ناعم وبيتزوج امل بنت عمه ع اساس يربيها
_________________

سحر قمه في الأنوثه ملامح طفوليه عيونها أخضر على ذهبي زي عيون ابوها وبشرتها بيضاء بخدود مورده بشفايف توتيه شهيه
_________________

جهاد وجواد ملوك في جمالهم عيونهم ازرق ع رمادي وبشرتهم برنزي وشعورهم شقر طولهم تقريبا 200سم وعرضهم بقمة الروعه الفرق شامه بخد جواد وراعين هبال ووناسه
_________________

البنات حكايه ثانيه متشابهين بس الفرق شامه بخد جوانا العيون رمادي فاتح اجسامهم طويله نحاف بشرتهم ناصعة البياض وشعور شقر ناعمه مخصله الى تحت الخصر وقاصينه كوكتيل على طوله طالع مع وجيهم النحيفه خيال راعين رجه وفله ووناسه
_________________
ابوخالد سعود إنسان طيب وحنون
ام خالد قمه في الروعه
_________________

خالد شكله زي عمر بس خالد اطول
_________________

دانه ودانيه متطابقين نحاف طوال عيونهم عسلي فاتح بشرتهم بيضا طوال بشكل فضيع

_________________

وسام خوي جهاد وجواد شكله يهبل ابيضاني وطويل عيونه ازرق غامق كبيره وخشمه سلة سيف وفمه صغيرون بشكل يهبل
_________________

ابو تركي خالد تؤام مجاهد انسان رائع بما تحمله الكلمه من معنى
_________________

ام تركي ماهما احد غير اللبس والكشخه وغيرها من جنبها
_________________

تركي ماله دور في الروايه لاهو ولازوجته بسبب بعثته لكندا الي بتستغرق 7 سنوات بحكم وضيفته مهندس بولمر (هندسه كيميائيه )
_________________

وسن زوجة عمر
_________________

فواز طبق الأصل من وسام بضبط ويسمون بعض تؤام من اخوان ويدرس هو ووسام مع جواد وجهاد بالشرقيه
_________________

ساره راعية فله ووناسه شعرها احمر بورغندي طويل وعيونها زرقا وبشرتها بيضا وطويله وجسمها مره حلو
_________________

محمد إنسان مايقعد بالسعوديه ابد دايم يسافر الي يشوف شكله اجنبي بحت اسمر طويل عريض شعره اسود وعيونه رمادي فاتح بجد شكله يهبل
_________________

طلال اسمر طويل عريض عيونه خضر خشمه طويل شكله نايس
_________________

هذي نبذه عن شخصيات الروايه

نظرة الحب
08-21-2011, 02:45 AM
البارت الأول
قعد جهاد من النوم وهو يحس بكسل مو طبيعي قام اخذ له شور بارد يمكن يبعد الكسل شوي راح وبطل الكبت واخذ جنز رمادي وبلوزه حمراء وجاليه جنز رمادي وجزمه حمراء لبس وكشخ وتعطر بيروح ع الجامعه جواد والبنات عندهم اوف وهو مداوم آخ يالقهر مر بالصاله شاف ابوه وخالته ام عمر
جهاد بابتسامه عريضه :صباح الياسمين للحلوين
مجاهد بضحكه:هلا وغلا صباحك كادي شلونك يابعدي
راح جهاد باس راسه :بخير جعلك بخير هاه امي ام عمر علامج زعلانه وبخبث ابوي زعلج بشي ياقمر
جميله حمر وجها :اقول ورى ماتذلف تلحق ع جامعتك ابركلك من سوالف يالي ماتتسمى
ضحك جهاد وراح ضمها وباس راسها :والله ماأطلع غير وانت راضيه آسف آسف ويرجع يضمها بقوه
مجاهد بعصبيه مصطنعه :اقول ابعد عن زوجتي ازين لك محد يلمها ويضمها غيري
مات جهاد ضحك وجميله ماتت حيا ودفته من صدره :اذلف عني قبل ارتكب فيك جريمه
باس جهاد راس ابوه وخالته الي يعتبرها امه ودايركت ع الجامعه
بها الوقت قامت جمانا وخذت شور ولبست برمودا لويست اسود وبدي رمادي ولبست شحاطه رماديه وحطت كحل ازرق وقلوس احمر ونزلت
برجتها وإستهبالها المعهوده وبصراخ قود مورننغ دادي قود مورننغ مامي هواريو توداي
وراحت لبوها هاي دادي آيم مس يو بليز هق مي وضمته
فقع مجاهد ضحك وضمها له :هلا بروح ابوها وانا اكثر كيفج اليوم
جمانا قعدت وحطت رجل ع رجل : ابشرك بخير شلونك انت
جميله : جمانوه مالي بوسه ولاحظن بهالصبح قومي اطلعي من وجهي
فزت ع طولها وراحت جري حظنتها :مامي آسفه ماكان قصدي سوري سوري
جميله :عادي بس اياني وياج تنسين مره ثانيه روحي صحي اخوج واختج بسرعه عشان نفطر سوى
جمانا : اوكيز مامي

راحت جيمي تركض وتطلع الدرج بسرعه مرت على جواد وفتحت الباب لفحها برد الغرفه زي الأسكيمو ومشت بشويش وطبت فوقه وبصراخ جوااااادي قوووووم اقعد من النوم قووووم ولاكأن احد يصارخ عند راسه هزت بقوه جوادوه قوم عساك الي مانيب قايله قوم ياكيس النوم وهو ولا على باله نايم ع بطنه قالت ماله الا جوني بروح اقعدها وطلعت ركض ودخلت بسرعه الريح ولقت جوانا ماخذتلها شور ولابسه سكني برمودا سكري وبدي خربزي وصندل خربزي ورافعه شعرها بفوضى وحاطه كحل اخضر وقلوس خربزي طالع شكلها نايس
جمانا : جوني صباحج ورد شلونج حبيبتي
جوانا : هلا جيمي هلا حبي صباحج كادي تمام انتي شلونج
جمانا : تمام تعالي فيني حماس موب طبيعي جواد نايم يلا نصحيه بطريقه تشلع قلبه
جوانا : اممم مالنا الا الماي صدق حركه قديمه لاكن عمرنا ماجربناه عليه جهاد نومه نومت قطو وجواد نومت فيل خخخخخ
جمانا : يلا بدينا بالجريمه
ودايركت على غرفة جواد اخذت جوني جيك الماي كامل ومن برد الغرفه صار صقيع رفعت اللاحاف عنه وصبت الجيك كامل على وجهه قام جواد مفزوع :يمه يمه بسم الله علي وهم طايحات على السرير من الضحك وبصراخ يسمعه الجيران : خير يارقيه وسكينه من سمح لكن تدشون داري برى لأكفر فيكم
تعدلت جيمي في جلستها بس باقي تضحك : خخخ جواد حبي خخخ آه يابطني امي ام عمر تبيك عشان كذا خخخخ جينا نصحيك يلا بننزل نفطر
جواد : طيب انقلعي انتي وياه عن وجهي برى ربع ساعه واجي وسحب كل وحده مع شعرها وهم فاطسين ضحك وجرهم ورماهم عند الباب ودخل وسكر باقوى قوه عنده << اخس ياقوي
اخذ شور سريع ولبس سكني اسود وتيشيرت اسود وجوتي اسود ورتب شعره طلع شكله فضيع من شدة وسامته رسم ابتسامته الدافئه ونزل
جواد : سلام عليكم صبحتم بالخير شلونك يبه شلونج يمه وباس روسهم
الكل :وعليك السلام صبحت بالنور
مجاهد :هلابك يبه يعافيك انت شلونك يابعدي
جواد : والله بخير هاه يمه شبلاج متضايقه زعلج الغالي بشي ياتاج راسي
جميله :جوادوه شقصتك انت وأخوك اليوم شبلاكم على ماني متضايقه ولا زعلني ابوك بشي بس يايمه شوي صداع مانمت زين
جوني بخبث : اكيد ماخلاج دادي تنامي مصر يبي واحد القعد غير هالأربعه
حمرت جميله ورمت جوانا بالمخده وقالت : مالت عليج طوفه قولي آمين اقوم انكب الفطور احسن لي
مجاهد بخبث اكثر : والله انج صادقه جوني ابي القعد واحد مو اربعه وهي مو راضيه
غاصت جميله بهدومها والكل فقع ضحك عليها
على الفطور جمانا : بابا اشرايك تكلم جدو وجدتو وعماني وعماتي واهلهم ونطلع المزرعه زمان عليها
مجاهد :والله انج كفو ابشري يابابا ماطلبتي اكلم ابوي واخواني ونطلع في إجازة عيد الأضحى الي باقيلها اسبوع وتشرفنا اتفقنا
الجميع بوناسه اتفقنا دادي
ومر الاسبوع مثل الريح
يوم الخميس الصباح بيت مجاهد في جناح عمر ووسن
توهم قعدو من نومهم وباقي حاضنين بعض فتح عمر عيونه ويطالع بخد وسن اوف كيف عضيتها كذا ماكنت حاس بعمري بس وربي تهبل : صباحج كادي ياأغلى من حياتي
وسن:صباحك اكاسيا كيفك اليوم
وسن وهي تتكلم عمر مسحور بشفايفها قرب لها اكثر لين صار يحس بأنفاسها على وجهه :تمام بشوفة وجهج الصبوح قرب اكثر وضمها لصدره رفع راسها بابهامه وطالع في عيونها ونزل بشويش وباس خدها وارنبة انفها وعيونها ورجع باسها بذوبان وروقان على شفايفها حست بعدها بكل خلاياها تنبض ابعد عنها بهدوء وهمس في اذنها رائعه ساحره وباس طرف اذنها : قومي نجهز عشان ماأخربها يلا قدامي
اخذت وسن كوكلي شور ولبست جنز سكني لويست رمادي وبدي بنكي وفلات بنكي وحطت كحل اسود وقلوس بنكي
عمر اخذله شور سريع ولبس جنز بحري وتيشيرت اسود طلع يهبل
في جناح مجاهد
ام عمر جاهز لابسه جنز اسود وتيشيرت تركواز وفلات تركواز وحاطه كحل تركواز وقلوس بنكي
مجاهد لابس جنز اسود وتيشيرت احمر وجاليه اسود وكاب احمر وجوتي اسود طالع نايس
توه طالع من غرفة التبديل شاف جميله واقفه تمشط شعرها راح ضمها له من ورى ويبوس رقبتها ويهمس بإذنها : قمر وربي قمر ولفها له ويضمها بقوه وباس خدودها وعيونها وانفها وفمها ورجع يهمس : شفايفج ساحره من عرفتج ورجع باس شفايفها
يلا قبل اخربها اجهزي وطلع
جمانا وجوانا مطقمين سكني ابيض وبديهات فوشي
جهاد وجواد مطقمين لويست ازرق وتيشيرتات سكري
وركبو سياراتهم وعلى المحطه الي بتتقابل العائله فيه
طول الطريق الراديو ع ام بي سي ورجه ورقص وإستهبال ووناسه التؤام بسيارة جواد الجاكور السوداء
وعمر وزوجته بسيارة البانوراما الفضي
ومجاهد وجميله بروز رايس عودي
وصلو المحطه ونزل مجاهد وجواد وجهاد وعمر يوسف ماراح معهم لأنه بالبحرين مع اخوياه
وصلت باقي السيارات
ونزلو منها مجاهد وخالد يضمون بعض :هلا بعزوتي هلا بخوي هلا بتؤامي شلونك يادب نحفان وانا منتفخ <<بطنازه
مجاهد بطنازه اكثر:والله من جو الشرقيه لحظه
وراح للجد يسلم هلا بالغالي هلا بتاج راسي شلونك يبه شخبارك
ابو سعود :هلابك يابعد دنياي غدت عقبك بدون الوان هلا بطيب بشر في الكون هلا في صافي النيه وشلونك يبه تعال لحضني تعال ياولدي وضم مجاهد بأقوه قوه عنده <هجوم كاسح هع
مجاهد :شخبارك يانور عيني
ابو سعود : بخير جعلك سالم شلونك انت
مجاهد :مشتاقلكم يالغالي هلا سعود هلا بالعود شلونك
سعود:هلابك يالغالي بخير جعلك بخير شلونك انت
مجاهد :ابشرك بخير من رحتو لرياض وانا قلبي يعورني اقولك شكلي ماعاد بطلع من هالشرقيه
سعود :الله يعينك ياخوي يله سرينا
وركبو سياراتهم وانطلقو ع المزرعه
جواد و جهاد سبقو الكل هم وفواز و وسام باخواتهم

نزلو الشباب وسلمو على بعض وراحو يسلمون على البنات
الشباب : هايز ياصبايا كيفكم
البنات : هايات ياشباب تمام وانتو
جهاد وعينه على دانه :تمام بس فيه حلوين يقالهم مستحيين
ولع وجه دانه زياده وردت دانيه : ادري فيك قاصد دندون ولا
جهاد:هههههاي لقطتيها يالنشميه جواد ينغزه بكوعه :وجع لاتكلمها كذا وبصوت هامس انا بس الي اتغزل فيها
جهاد :يلعن شكلك وربي انك قاضي ههههههاي
فواز عيونه مافارقت جمانا ويطالعها بنظرات احرقتها وولعت خدودها من الإحراج
انتبه له وسام وقال :اقول تؤامي من اخوان وشرايك نعرس والعرايس موجودات وبهن كل الزين
فواز يبي يبوس راس وسام : اي والله قلبي مولع بحب الغرام
وسام فقع ضحك : اركد يالمهبول بنعرس اربعتنا بليله وحده عشان تكون ليلتنا ولا اروع
فواز :اوكيز ياحلو
وفترقوا راحو الشباب للمجلس والبنات داخل قصر المززعه
هالقصر خرافي نفس قصر مجاهد بالرياض بالضبط بس حق المزرعه اكبر ولكل واحد وزوجته غرفه شكل هالقصر شكل 7 بالعربي شكله خيالي لونه من برى رخام سكري وفيه رخام بنكي ويجيلكم 4 ادوار المدخل سكري وذهبي وبنكي دور لإستقبال وهالدور فخم بمعنى الكلمه الكنبات عنابي بحواف ذهبي والجدران رخام سكري وسرميك بينك فاتح و سكري شكله نايس ودور لجلسة العائله الرجاليه والنسائيه هالدور اكبر من الأول جلسة الحريم كحلي بحواف فضي والجدران رخام بحري والسرميك مثلله وطالعه جنان
جلسة الرجال اسود بذهبي والجدران رخام رمادي والأرض مثلها
الدور 3+4 لغرف النوم 3 لأجنحة المتزوجين ابو سعود ابو عمر وابو خالد وابو تركي وعمر وجهاد وجواد بجناح وفواز ووسام بجناح جمانا وجوانا بجناح ودانه ودانيه بجناح

جناح جمانا وجواني ليلكي واصفر وتفاحي السرير ليلكي ومفارشه بربري ليلكي واصفر وتفاحي والتسريحه والدولاب والكمدينو ليلكي وحوافها بربري والصوفا تفاحي والطاولات صفراء الأرضيه على شكل شطرنج تفاحي واصفر والستاير بربري طالعه خيال
جناح جهاد وجواد خرافي احمر واسود وابيض السرير اسود ومفارشه احمر وابيض واسود على شكل الشطرنج والدولاب والتسريحه والكمدينو اسود والصوفا حمراء والطاولات ابيض والأرضيه رخام اسود
جناح فواز ووسام اورنج ورمادي وبني السرير بني ومفارشه بربري بني واورنج ورمادي الدولاب والتسريحه والكمدينو بني والصوفا اورنج بطاولات رمادي وبني ورخام رمادي وكل واحد نفس لون جناحه ببيتهم
الدور 4 المطابخ وطاولات الطعام يعني الادوار الارضيه فيها مطابخ تحضيريه بس
الأكل فوق << يابعده
الحديقه فيها كل انواع الروز (الجوري _ الفل _ الياسمين _ الأقحوان _ الأوركيدا _ الأكاسيا _الخ الخ ) محاطه بعشب اخضر والأشجار والنخل وفيها بركتين سباحه وحده مقفله عشان البنات والثانيه لأ
اجتمعو وتغدو وطلعو يرتاحون من الطريق


انتهى البارت الأول

نظرة الحب
08-21-2011, 02:46 AM
البارت الثاني

في الليل اجتمع الأب مع عياله
ابو سعود : اسمع ياعيالي جواد وجهاد راح يتزوجون التؤام دانه ودانيه جهاد لدانه وجواد لدانيه
و جمانا وجوانا بيتزوجون فواز ووسام جمانا لفواز وجوانا لوسام
والملكه بعد اسبوعين
مجاهد :يبه صل على النبي باقي صغار الشباب والبنات ع الزواج
ابو سعود بصراخ : كلمتي ماتنثني الملكه بعد اسبوعين يعني بعد اسبوعين
سكتو الرجال خلاص كلمة ابوهم سيف وماراح يعارضو ابد قام مجاهد وخبر جميله وانبسطت ودعتلهم من قلب جمع مجاهد تؤامه الاربعه عنده : اسمعو يابابا الزواج سنة الحياة
جدكم خطب لكل شاب في عايلتنا بستثناء يوسف ومحمد
فتح جواد عيونه : خطب لنا مين ياالله عساها الي في بالي
مجاهد : جوادوه وجع اركد خلني اكمل كلامي
يبه جهاد
جهاد :لبيه
مجاهد :لبيت بمنى قول آمين بعد اسبوعين بتصير زوج دانه
فتح جهاد فمه وعيونه وبغبا العالم : هاااا وش تقول يبه
فقع مجاهد عليه ضحك :ههههههاي اي يبه بتصير زوجها
طار جهاد من الفرحه وضم ابوه بقوه : يسلم لي راسك وراس جدي يا يبه
انبسط مجاهد من ردة فعل جهاد باقي جواد
مجاهد بقوه : جوادوه انت وجه زواج ولا لأ بسرعه
جواد بثقه : اي وجهه ونص بعد
مجاهد ببتسامه :اجل انت بتصير زوج دانيه
جواد بلم صدق الي احبها جدي اختارها لي وااااو وناسه وطار ضم ابوه : فديت جدي وابوي انا
ضحك مجاهد والتفت لبناته دلوعاته روح حياته : جهادوه & جوادوه برى بسرعه
طلعو الشباب وعلى وجيههم اروع الإبتسامات
مجاهد : جيمي تعالي يابابا
جمانا خايفه وبقوه يالله قامت وراحت لعنده : نعم يابابا
مجاهد : اشرايك بفواز
دق قلبها بقوه وتنفسها طق الطبلون من سرعته وبنفاس متقطعه : ماعليه كلام
مجاهد ضمها : اجل بعد اسبوعين بتصيرين زوجته
جمانا من فرحتها دفنت وجهها بصدر ابوها : دادي
انبسط مجاهد وابعدها عنه بحنان : مبروك يابابا
جمانا : يبارك بعمرك دادي استأذن وراحت جري لجناحهم
مجاهد : جوني تعالي يادلوعة بابا
جوانا راحت له : يس دادي
مجاهد :ما بطولها اشرايج بوسام
جوانا :وانا بقصرها هههههه وربي ماعليه كلام اجل بتصيرين زوجته وضمها وهنا خلاص طاحو دموعه من حس بجوني تبكي وهي دافنه وجهها بصدره : دادي احبك وربي
مجاهد ابعدها عنه بحنان وطلع و الفرحة مو سايعته طلع جناحه لقى جميله بوجهه لابسه وبتنزل : لحظه جولي ابيج
وضمها من قلب
خافت جميله : دودي حبيبي اشبلاك اش فيه
مجاهد يحضنها اكثر : مبسووط تؤامي بيتزوجون
ارتاحت جميله وحضنته اكثر ورفعت نفسها وباست رقبته وبهمس : وانا بطير
ذاب مجاهد من بوستها ومن همسها راح فيها : اقولج فيه شي مهم تحت
انحرجت جميله : لا بس بقعد مع امهاتي شوي
مجاهد بخبث : خليهم بعدين ابيج تذوبين بأحضاني
جميله ماتت حيا ولا ردت
مجاهد خق عليها اكثر تبين تجننيني ارفقي علي اموت بحياج انا وقرب منها باس عيونها وخدودها وشفايفها ورقبتها وهمس فديتج ياغلاي وشالها وعالسرير _ _ _ _ مشفر *_^


جهاد وجواد دخلو عند اخواتهم لقوهم في عالم ثاني ببتسامه خبيثه ابنطيح قلوبهم وبسرعه نطو على السرير وبأعلى صوت : جمـــــــــــــانا جـــــــــــــوانا
نقزو جيمي وجوني وبصوت واحد : ياحميـــــــــــــر والله لنقول لبابا وبسرعه نزلت دموعهم من الخوف جهاد وجواد مو قادرين يقومون من الضحك قام جهاد بصعوبه :جوادوه قوم عز الله جاك الموت ياتارك الصلاه وهربو

وسام وفواز كل واحد يوزع اغبى وادلخ ابتسامه عنده
فجأه دخلو جهاد وجواد زي البرق وقعدو وهم يلهثون ويضحكون
رفع فواز حاجب يكلم وسام : فاصلين وين افياشهم نشبكهم
ضحك وسام : اظن افياشهم منحرقه وين وايراتهم نصلح الخلل
فواز ويطنز على الآخر : الظاهر عند اخواتك روح جبهم يلا قوم
جهاد وجواد قام بسرعه وطالعو في بعض قال جهاد : الي يوصل للأسطبل ملكته الجمعه وانطلقو كلهم فجأه طاح جواد وقعد يكح يكح بقوه لين استفرغ دم
جواد : آآآه جـــــــــــــهاد الحقني واغمى عليه وباقي ينزف مع فمه
افتقد جهاد جواد بالعاده سابقهم
طالع وراه مالقاه خاف وصرخ : جـــــــــــــواد وينك
انتبه ل آه جـــــــــــــهاد الحقني
صاح : وســــــــام فــــــــــواز الفزعه يارجـــــــــــــال
وراح لجواد ورفعه وضربه على ظهره بقوه : جواد اصحى ياربي على غبائي اشلي جاني اقترح هالإقتراح ونادا بصوت عالي : يبـــــــــــــه يبــــــــــــــــــــــــــه وينك يايبـــــــــــــه
سمع مجاهد صوت جهاد ابعد جميله عنه بشويش وطل مع الدريشه وشاف جواد طايح وتيشيرته الابيض مليان دم تجمد الدم بعروقه آه ياربي ولدي ولبس ملابسه بسرعه ونزل : جواد يبه ياحبيبي جواد اصحى ويصب عليه ماي ويقرأ عليه جواد بسم الله عليك الرحمن الرحيم قوم ياحبيبي قوم وجواد مو داري عنهم شله جهاد وحده وركبه ورى على فخوذ وسام بالجاكوار وركب قدام وانطلق طاق الطبلون ع الآخر وفواز ومجاهد وراهم وصلو واخذ سرير وحطه فيه بمساعدة النيرسز والدكتورز
وعلى الطواري بعدها ودوه العنايه المركزه وراح مجاهد لدكتور وهو على وشك الإنهيار : دكتور اشبلاه ليش بالعنايه المركزه
الدكتور : والله يا سيدي ابنك نزف كتير وبالأول كان عنده التهاب رئوي وربو وباين عليه لما طاح طاح على يساره لأن لئينا جرح برئته و بصدره والله ما بعرف شو بدي أئول واخذ يد مجاهد وضغط عليها بخفه وبحنان: غير انه دخل بغيبوبه الله اعلم متى بدو يصحى ادعيلو ياسيدي واصبر الله يعينك
مجاهد كأنه في عالم الا وعي جواد بغيبوبه والتهاب رئوي ورئته اليسار مجروحه آآآه يـــــــــــــارب الطف وسلم وطلع مخدر ومخطوف لونه من وجهه عرف جهاد ان جواد مو بخير وراح لأبوه ولحقه وسام وفواز : يبه وشبلاى جواد
مجاهد بصوت زي الفحيح : في غيبوبه ادعوله فواز عطني السويج
وطلع اخذ السياره ومايدل وين يروح
جهاد تجمد لاهو بكى ولا رضى وجهه مخطوف لونه وفواز ووسام مثله بس اشوى رضو بقدر الله وسام : يلا ياجهادي امش نروح مشى جهاد بس للعنايه وشاف جواد الاجهزه موصله فيه انفجر بالبكاء : آه ياخوي آه ياسندي آه ليته فيني ليته بعروق قلبي ليته بصدري ولا فيك انت اخوي وصديقي وعزوتي آآه آآه وسام وفواز بكو من كلامه راح له وسام وضمه من قلب حرام عليك ياجهاد ادعيله اصبر وانا اخوك جهاد : وربي لو مات مابقدر اعيش من دونه ماأقدر احس قلبي بيوقف من الألم آآه يـــــــــــــارب رحمتك يـــــــــــــارب
ضمه وسام بقوه واخذه على السياره وكل واحد حالته تشكى لله

وصل مجاهد المزرعه ولونه مخطوف وعيونه مليانه دموع وراح لأبوه : يبه
وقف ابو سعود وركع مجاهد على ركبه وبدأ يبكي : آه يايبه ولدي بيروح مني يايبه ولدي يايبه آآه ياقلبي وحط ايدينه على وجهه وصاح بصوت يقطع القلب
خاف ابو سعود على ولده : مجاهد اشبلاك اشفيه ليش تصيح جذيه اشفيه ولدك واي واحد
مجاهد بصوت مليان صياح : جواد آآه جواد بغيبوبه يايبه آآآآآه ياعذابي آآآآآه ياحرقة قلبي آآآآه يايبه آآآه
ابو سعود بصدمه : جــــــــــواد وش تقول انت ؟!! يارب رحمتك بعبدك الضعيف يارب لطفك وعفوك وسترك يارب
اخذ يد مجاهد : قوم يايبه قوم
مجاهد : رجولي ماتشيلني يايبه مهدود حيلي خنت حيلي ولدي يايبه قطعة قلبي لا راح وش بيصير فيني وفي امه واخوانه وجهاد بيموت عقبه يايبه ما اقوى والله ما اقوى وبدا بصياح من جديد
ابو سعود : سعـــــــــــــود خالـــــــــــــد تعالو يايبه
جاء سعود و خالد وانصدمو بشكل مجاهد وكان ضام ركبه ودافن وجهه بينهم : مجاهد اشبلاك ليه تصيح ياخوي
ابو سعود بصوت أمر : شيلو اخوكم على جناحه وتعالو
شاله سعود لحاله بما انه ضخم ومجاهد نحيف ضمه له وطلع يوديه مع خالد وصلو لجناحه طرقو الباب وفتحت جميله وبشهقه : مجاهد اشفيه ابو خالد اشبلاه ليش شكله جذيه
سعود : مادري عن شي عن اذنج ابي ادخله داخل دلته ونزله على سريره وطلع جميله قفلت الباب وراحت ركض : دودي اشفيك حبيبي
مارد خلاص عرفت جواد فيه بلا صاير وهزته بقوه : مجاهد اشبلاك جواد اشفيه
ضمها بقوه ودفن وجهه برقبتها : بغيبوبه جواد بغيبوبه آآآه ياجميله قلبي يعورني آآآه ليته بروحي ولافيه يـــــــــــــارب رحمتك إهي إهي آآآآه إهي إهي بموت يارب من المي ولدي يارب رجعه لي سالم غانم يـــــــــــــارب
جميله ضمته بقوه وبكت من قلب جواد ولدها الي ماجابته وربته وحبته هي والتؤام بنفس محبته عيالها

سعود وخالد منصدمين متى صار هالكلام واحنا ماندري عن شي وبهاللحظه دخل جهاد ووسام وفواز ماسكينه وحالته تنرحم انفجع الجد حسب ان جهاد اقوى من ابوه طلع اردى وفك نفسه وراح لجده وحط راسه بحضنه وبصوت يقطع القلب : يبه اخوي آآآه يايبه اخوي سندي عزوتي رفيق عمري بغيبوبه والسبب انا انا الغبي مين قالي اقوله نتسابق مين قالي مين إهي إهي إهي آآآآآآه إهي إهي إهي
حس الجد بقلبه ينفطر وقعد يدعي من قلبه يفرج هم هالمسكين الي بحضنه ويريح قلب ولده
خالد وسعود وفواز ووسام نزلت دموعهم
فجأه قام جهاد : اسمحلي يبه ابروح لأبوي وأمي وطلع ركض ومر ع اخواته كانو نايمات ودق باب جناح ابوه وبصوت مبحوح : يمه بطلي لي الباب محتاجج فتحت جميله وانخطف لونها مجاهد يالله هدأ ونام وحالته كانت فضيعه بس جهاد حالته افضع وجهه مخطوف لون وعيونه حمر وملابسه مليانه دم ضمته بقوه : نعم يايمه لبيه ياحبيبي
جهاد : آآآه يمه محتاج حضنك احضنيني اكثر احس اني محتاج حنانك اكثر من اول ماتركتني امي احضنيني بيوقف قلبي آآآه يامامتي اخوي اخوي ابي اعطيه قلبي وروحي وحياتي بس مايروح انا الأغبي انا آآآه
جميله : خلاص ياماما خلاص ياحبيبي اهدأ بدأ يرتخي جهاد وحست به يثقل عليها وطاح على الأرض وبصوت يشبه الفحيح لاتخافي يامامتي بس انام
جميله : اوه اشوى بغى يوقف قلبي تعال يا يمه اوديك حجرتك استند جهاد عليها مسكته مع خصره بقوه علشان مايطيح حطته بفراشه ابعدت الجوتي والشراب ورفعت رجوله وسدحته ولحفته وباست خده وهمست بأذنه تهديه : مهما كبرت ياماما تبقى دلوعي وحبيبي ابتسم ابتسامه ماوصلت لعيونه وضمها وباس راسها ويدها
: الله لا يحرمني منج اعطته بندول نايت عشان يرتاح وطلعت وقعدت بالصاله واطلقت لدموعها العنان بنحيب صامت وموجع

طلعت ام خالد من جناحها وخبرها ابو خالد السالفه وقالها رحي لأم عمر اقعدي معها شافت ام عمر تبكي جلست جنبها : لا ياوخيتي استهدي بالله ان شاء الله ماعليه خلاف
ام عمر : شسوي احسه قطعه من قلبي جواد ولدي الي ماجبته
ام خالد بحزم : جميله قوم غسلي وجهج وتوضي وصلي ركعتين وادعيله صبري زوجج مو تزيدينه ياأختي يلا قومي
قامت ودخلت جناحها
عند ابو تركي في جناحه
ام تركي قاعده تكلم وحده صاحباتها وبشماته: دريت ياأم فهد
ام فهد : لا وش فيه
ام تركي : جوادوه يعله العمى بياخذ وحده من بناتي وهو تعبان تخيلي وبغرور لو انا بدال ام خالد مازوجتها انا بنت ال__ ازوج بنتي لهالمعتوه
بس الي ماكان في حسبنها ابو تركي عطاها كف لوى وجهها : يالي ماتخافيني ربج تسبين هالمسكين وهو بين الحياة والموت انتي شنو ماعندج قلب وزين ان بنتج تربية امي ولا كان خايبه مثلج والحين واخذ نفس عميق استحملتج كثير وصبرت عليج وايد بس الحين مليت ام تركي انتي طالق واخذ نفس ثاني طالق طالق تحرمين علي ليوم الدين
وطلع من الجناح قامت هالمعتوهه وبغرور : احسن فكه منك ومن اهلك ولمت شناطها ودقت على سواق اهلها يجي ياخذها ونادت بصوت عالي سونـــــــــــــيا وجع تعالي جات هالمسكينه يس مدام بتعالي وبغرور شيلي هالشناط يابنت الفقر ونزليها للحديقه بسرعه
طلعت ولقت السواق ركبت ومشت << فكه من وجهج احسن
نزل مجاهد لتحت شاف خالد حاط ايدينه ع وجهه ومتكي ع ركبه راح حط يده ع كتفه : خالد اشبلاك يالغالي
خالد : طلقتها يامجاهد طلقتها بلتني بنفسي وعيالي الله لايبارك فيها
مجاهد : يعوضك ربي احسن منها ياخوي قم ارتاح وانا بروح للمستشفى بعد مانضب اغراضنا لأننا خلاص بنرجع الخبر
خالد : ربي معك ويفرج همك ويشفي جواد يـــــــــــــارب ياكريم
مجاهد : الله يسمع منك استأذنك
قام خالد : مجاهد
مجاهد : لبيه
ضمه خالد بقوه : الله لايحرمني منك يابعد عمري الله لايفجعني فيك ولا في احد اهلي سامحني ياخوي
مجاهد : ربي يخليك احلى شي بحياتي انك تؤامي مسموح دنيا وآخره
خالد : والله انك فرحتي ياخوي الله معك انا راجع الرياض بأخذ ابوي وامهاتي وامشي استودعتك الله وتواجهو ومشى كل واحد بطريقه
صحو البنات جمانا وجوانا من النوم جمانا : احس قلبي مقبوض يارب لطفك
جوانا : انا متأكده ان احد اخواني فيهم شي
وطلعو ببجايمهم بسرعه وبصوت واحد : دادي مامي جودي جيجي وينكم بـــــــابــــــا وينك وبكت جوانا : ياربي قلبي حاسه بشي فضيع ( للمعلوميه التوائم لما يصيب احد فيهم شي يحس الباقي فيه )
جمانا بكت زيها : آآه مامي وين اخواني وراحت جناح جواد وجهاد لقت جهاد نايم وتيشيرته مليان دم شهقت بقوه وبكت زياده وراحت له : ياربي اخوي آآآآه وبصراخ جــــــهـــــــاد
قام جهاد مفزوع من نومه ولقى جمانا تبكي عند السرير وجوانا عند الباب طار فكره لجواد بسرعه : جيمي جوادي مات قولي غيرها طلبتج
صرخت جوانا : لاااااااااا قولتلج فيه شي انا كنت حاسه وطارت تبكي في حضن جهاد : قول غير هالكلام قول انك كذاب قول وادفني وجهها بصدره آآه اخوي
جاء مجاهد ولقى حالتهم حاله : جوني جيمي تعالو يابابا
جوانا : دادي قول ان جواد حي قول انه مامات
انفجع مجاهد لهدرجه احساسهم : لا يابابا مامات
استرخى جهاد في السرير : جيمي الله يرجج خرعتيني يالدلخه
جمانا بصياح : ياحمار شف كيف نايم شلعت قلبي
طالع جهاد بتيشيرته : وانخطف لونه يبه جواد شلونه الحين
مجاهد : ع حاله ضب اغراضك انت واخوك وانتم ياحلواتي ضبو اغراضكم المغرب ماشيين
الكل : حاضر يابابا
ع العشاء صار ابو عمر بالبيت
عمر من يوم درى بمرض جواد مشى هو ووسن جهزت وسن شي خفيف عصير وفطاير وحظرته لأبو عمر وأم عمر وخلت الشغالات ينظفون ويبخرون البيت وعمر بالمستشفى
اكل مجاهد عشان خاطر وسن ولا ماله نفسه اخذ شور سريع ولبس جنز رمادي وتيشيرت اصفر وهو نازل شاف جميله عند الدرج : مجاهد ابوس رجلك ونزلت لرجوله ودموعها تسيل : خذني لولدي خذني طلبتك
نزل لمستواها ومسك وجهها : ماأقدر ياروحي ماأقدر
بكت جميله من قلب : ابي اروح هذا قطعه من روحي ابوس ايدك خذني معك ابموت إذا ماشفته
انقطع قلب مجاهد : والبنات ياجولي وجهاد من يقعد معهم شفي كيف قالبينها مناحه ورفع يدها وباسها : مو انتي الي تذلين عمرج ياقلبي واوعدج بكره اوديج وضمها بحنان وهمس لها : هذي اخلاقج من يوم عرفتج مادري شنو حال هالتؤام لو ماجبتهم لج اخلاقهم وادبهم ولا احسن منها فديت من على الطيب والأخلاق رباهم
وباس رقبتها وابعدها عنه بلطف ومسح دموعها : ديري بالج ع حالج والعيال في امان الله وهمس بصوت عذب : وربي احبج
وطلع ع المستشفى وهو في سيارة جواد الجاكوار دق عليه عمر : سلام عليكم يبه
مجاهد : هلا يبه عليك السلام والرحمه بشر يايبه
عمر بصوت فرحان : ابشرك يبه صحى بس باقي بالعنايه
مجاهد : صحى الحمد لله الله يبشرك بالجنه يايبه
فجأه طلع صوت جهاد : احلف يبه صحى جواد احلف
مجاهد بخوف :بسم الله من وين طالعلي يابوك
جهاد : يبه انا بسيارتي بس الاسلكي شغال عندك وقاعد اسمعك وبطفش صحى جواد يايبه
براحه بصوت مجاهد : ايه يايبه صحى
جهاد : اجل بسبقك ع المستشفى ولمح مجاهد الجاكوار السوداء حقت جهاد طايره : جهاد ربي يحفظك

وصل جهاد المستشفى وشاف عمر وركض له : ها بشر
من فرحت عمر حضن جهاد وصار ينطط صحى ياجهاد صحى من فرحت جهاد شل عمر ودار فيه وصراخه واصل آخر المستشفى
وصل مجاهد وشاف عياله وضحك ع خبالهم الظهر يبكون والحين يضحكون : دايم يارب هالفرحه

وراح لدكتور طبعا الدكتور بريطاني فالحوار دار بالانجلش بس راح اختصره لكم بالعربي
مجاهد : مرحبا
د.جاك: مرحبا اهلا بك سيدي
مجاهد : اهلا بك يادكتور كيف هي حالته ابني فلقد بلغني انه افاق من غيبوبته
د.جاك : اجل ياسيدي لقد افاق والدكتور احمد المشرف لحالته السابق قد ذهب هاذا المساء واستلمت حالته ياسيدي ابنك بخير وسينام لدينا اسبوع لنطمئن ع جرح رئته واذا خرج فسيتم صرف 6 انواع من البخاخات 2 لربو و4 لتوسعة الشعب الهوائيه واما الإلتهاب فسيصرف له العلاج اللازم اطمئن فأبنك قوي ويريد ان يمضي في حياته وهو يقطن الآن في احدى الغرف اتمنى له الشفاء العاجل
مجاهد : اشكرك يادكتور ارحت لي قلبي اشكر لك لطفك هل لي ان ارآه
د.جاك : اجل تسطيع ان تراه
قام مجاهد وصافحه
د.جاك : وداعا ياسيدي ارجو لكم حظا طيبا
مجاهد : وداعا اتمنى لك وافر الصحه

نظرة الحب
08-21-2011, 02:46 AM
وطلع البسمه شاقه وجهه وراح يشوف جواد
لقى عنده عمر قاعد على الكرسي وجهاد شوي ويلصق بجواد دمعت عيون مجاهد : جواد
جواد بصوت مبحوح : يبه
مجاهد سمع صوت جواد وخلاص تلاشى صوته : آآه ياولدي شلعت لي قلبي وحضنه بشويش بس جواد حضنه بقوه بكى ودفن وجهه بصدر ابوه : يبه سامحني
مجاهد : مسموح ياحبيبي مسموح وجلس يمسح راس جواد ويقرأ عليه لين حس براس جواد يثقل على صدره رفعه لقاه نايم اخذ جهاد جواد من حضن ابوه فتح جواد عيونه شاف جهاد حضنه ونامو

عند خالد جمع عياله وسن وفواز وساره
خالد : اسمعوا ياعيالي انا صبرت وايد ع امكم في استهتارها في إهمالها في خربيطها بسبب انها وحيدة اهلها فأنا بصراحه مليت منها اليوم داقه ع وحده من المعتوهات الي بموبايلها وتتطنز بجواد يوم انه مريض وتشمت وصلت حدي منها وطلقتها وتحرم علي ليوم الدين
ساره: بابا طلقت ماما تدري فكه المربيه تعاملنا وتهتم فينا اكثر من امنا بلي مايحفظها الله لا يسامحها فينا
فواز بعصبيه : انتي شنو لسانج شنو تسبين امج وتدعين عليها حتى لو كانت كافره واجب علينا برها
وسن : عيب ياسارونه الله مايرضى بجذيه استحي ع وجهج
فواز: اقول احمدو ربكم ان جدتي الي ربتنا مو زي امل عشانها تربية امي شفوا شلون فاضخه الحيا يقالها اجنبيه بفصاخة لبسها على العموم يبه ابعدت عننا شر كان لابد منه يعوضك ربي الي احسن وازين منها
وقام طلع ركب سيارته البورش الفضي وحرك باسرع مايمكن يحس انه مخنوق طلع جواله ودق ع وسام
وسام :هلا والله اي والله حيا الله لعيونك والرئبه سداده والعين مداده اهلين بأبو الشباب
فواز ابتسم غصب : هلا بك يالغالي وشلونك
وسام انتبه لصوت فواز : خير اشبلاك ضايق ؟!!
فواز : كأنك معي اي والله ضايق ومخنوق حدي اش رايك نتقابل
وسام : اوكيز وين
فواز : عند البحر
وسام : اوك باي
فواز : باي

عند الهاف مون تقابل وسام وفواز
وسام ماعجبه وجهه فواز : اقول يافواز اش صاير عشان اشوفك معفوس كذا
فواز : ابوي طلق امي
انصدم وسام : نـــــعـــــم طلق عمتي اسماء شلون وليه
فواز : آه ياوسام ليتها موب امي وربي انها ماتستاهل ابوي ابي اعرف شلون صبر عليها بس شلون
وسام : هي انت خير شهالكلام صاحي انت وش صار بعقلك وبصراخ امـــــــــــــك هذي ترى مو وحده من الشارع
فواز : اي بالله صاحي الي يده بالماي مومثل الي يده بالنار اتمنى ان عمتي ام خالد ولا عمتي ام عمر وحده منهم تكون امي بس حظي المنعوج
وسام : _______
فواز : ليه ساكت من يوم انولدت ماعمرها حنت علي قاطتني للخدم ماحست في يوم انها امي عمتي ام عمر شف كيف تحن علينا وع جهاد وجواد والبنات مع اننا وياهم مو عيالها مين الي بنظرك تستحق الأمومه
وسام ربت على كتف فواز : استهدي بالله وأمي هي امك ياتؤامي من اخوان ويلا نروح لتؤام المشاكس نشوف اخبار جواد ونطلعه احلق شنبي اما كان جهاد معه وعلى نفس سريره هذا اذا ما حضنو بعض هالمختلين ههههههههههاي
فواز : خخخخخخخ يلا شمينا ياحلو
في بيت ابو تركي كان محضر عزيمه لجواد وحلف على مجاهد مايسوي العزيمه غيره الساعه 3 العصر دق الباب
خالد : اللهم اجعله خير مين جانا هالحزه
فتح الباب وبأكبر صدمه : محمد
محمد شق الحلق : ايه يالغالي وحضنه من قلب
خالد باقي منصدم مسك وجهه محمد بيده : اي والله ورجع ضمه
ضحك محمد : اشلونك يالغالي
خالد بأبتسامه دافيه : تمام وانت يالدب بس داج ويا هالطلال وناسيا
صفق محمد راسه : يي نسيت طلال برى بيدوسني تلاقي ريحته طلعت
خالد فقع ضحك : اقول لايكثر اجلس وبروح افتحله الباب
محمد : اقول خالد ترى بقعد عندك انا وياه الى باجر ونمشي الرياض
خالد : حياك الله انت وياه
فتح خالد لطلال الباب وصار وجهه احمر من الشمس وشكله معصب :حيا الله من جانا نورتنا يالغالي شلونك يالقاطع
طلال بنفسه ( وجع ياحميد ): هلا بك الله يبقيك منور بنور اهله ابشرك لوني قلب اسود ع احمر من الشمس هههههههاي
خالد: هههههاي يقطع شرك اتفضل حياك
طلال: زاد فضلك
بعد مادخل : اقول يابو تركي
خالد : سم
طلال : سم الله عدوك ابي اسبح وانام مابي قهوه ولاشي بس ابي شي بارد وتسلم
خالد : ابشر الحقني على ملحق الضيوف
طلال : وربي اني منحرج منك بس حميد المعفن اصر علي اجي معه
خالد : اقول لا يكثر والحقني
مشى طلال وفي داخله يسب محمد من قلب
دخل وسبح بسرعه يبعد اثر السفر ولبس جنز اسود وبلوزه رسمي سوداء وفاتح صدره وتعطر بكارتير ومشط شعره لفوق ويكلم نفسه عسى بس ماينزل ع وجههي ولبس جوتي اسود ورجع للمجلس قعد وانسدح ع الكنبه ورجوله طالعه من فوق التكايه طفش من كثر مااستنى محمد وبدون مايحس نام
وطلع محمد نايم بالصاله الي فوق طفش يوم يستنى طلال وكل واحد نام بجهه هع
وسن وام عمر وجمانا وجوانا وام خالد وام سعود والجده عايشه الصاله ووسن قايمه بالبيت هي والشغلات نادت على ساره : سارون بالله شيكي ع المجلس بسرعه واكيد عندج خبر عن عمو حمود
ساره : اوكيز واكيد بابا خبرني بس ماشفته
وكانت لابسه فستان ابيض لفوق ركبتها وعليه حزام احمر على الخصر وفيه بنفس الحزام ع جنب بروش فضي ويجي من فوق سواريه صدرها وظهرها وايدينها طالعه ولابسه صندل احمر بشرايط حرير ينربط ع ساقها ومسويه مكياج خفيف وشعرها مسشورته ورافعه غرتها ع جنب بكرستاله حمراء وحاطه من عطرها ألور البنفسجي وطالعه ودخلت المجلس وشافت طلال وكان نايم ع جنبه وجهه للإستاند وظهره برى الهيئه هيئة محمد ارتاحت وطارت ضمة وباست رقبته : عمو ياروحي وحشتني
طلال انفجع مين الي ضامتني وتبوسني وبصوت مبحوح من النوم : انا مو عمج ابعدي عني
ساره : اقول لايكثر تضحك علي بعد وفكته وقلبته بتشوف وجهه وانصدمت بالي قدامها وطلال فتح عيونه مين هالملاك الي قدامي
غطت ساره وجهها وصارت خدودها مثل النار ياربي هذا طلال صديق عمو غمضت عيونها واخذت نفس انتبهت لجمانا وجوانا ودانه ودانيه وامل جمانا لابسه فستان ليموني قصير لفوق ركبتها وحزام ببروش تحت صدرها والفتحه سبعه والظهر نصه فاتح بسيور خفيفه ولابسه فلات ليموني وحاطه مكياج خفيف وحاطه روج فوشي وشعرها رافعته شينون ومتعطره بإيرماند باس وشكلها كيوت
جوانا لابسه فستان فوشي لنص فخذها مجسم سواريه وحاطه حزام من السلاسل فضي وفلات فوشي وشعرها رافعته بشينون فرنسي وخصل طايحه على وجهها ومتعطره بجفنشي الاسود وحاطه مكياج ناعم وروج فوشي
دانه لابسه تنوره لويست رمادي وبدي ليلكي رقبه وفاتحه كتوفه ولابسه هيلهوب ليلكي ببوت ليلكي ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج ثقيل للعيون وبروج وبلشر موف ومتعطره ببلاك اكسس
دانيه لابسه تنوره لنص فخذها ذهبي ببدي سواريه اسود وبحزام ذهبي واكسسوار ذهبي ورافعه شعرها بفوضى وحاطه مكياج برونز وفلات اسود ومتعطره بإستلا طالعه نايس
انتبهو لساره ومن شافو وجهها فقعوا ضحك وبصوت واحد : شفتي طلال
ماتت ساره بهدومها من الحيا
راحت لعندها جوانا ولكزتها بكوعها وترفع حاجب : كيف شكله اكيد جنان ومسكت شعرها إذا ماخطبج احلقيه
ساره : جوانوه انقلعي ياحماره واتعدتهم رايحه لوسن شافتها امل وشافت وجهها حطت رجل على رجل وبغرور : ليه محمره من شايفه هاه
طالعت فيها ساره بإحتقار
بسبب لبس امل لابسه بدي الي يغطي الصدر بس والظهر x‏ ذهبي وتنوره من ربع فخذها حمراء وفلات ذهبي ومكياج ثقيل بروج احمر صارخ الي يشوفها يقول هاذي ضايعه ماتبي تلبس والي خربها هي امها
قالت ساره : حمد لله والشكر اقول مناك مالج شغل حشاره اووف
أمل : اوف منج يقلقة الأدب خلي الناس يروحون وبعدها اربيج يالي ماتربيتي
ساره بعصبيه : اتربيت احس من تربيتج الضايعه انتي الي يبيلج تربيه وو طـــــــــــــراااخ جاء لسوسو طراق من امل فجأه وبصوت عالي : امل طـــــــــــــراااخ وطراق لأمل التفت ها بابا تطقني : ايه واكسر راسج قومي انقلعي غيري لبسج لأدوسج برجليني قومي وعله تعلج انتي وامج
امل بوقاحه : لاوالله ومنو انت تدوسني يالي ماتتسمى فجأه انجرت مع شعرها : جب يالواطيه الي قدامج تاج راسج فاهمه
الجميع بذهول : يوسف
يوسف : عمي اسمحلي ابتزوج امل وبربيها واعدلها لك طلبتك ياعم ولاتقعد هال___ تمد لسانها على الكبير والصغير
خالد : جاك هي لك خذها لحم ورجعها عظم
ابو سعود : مجاهد دق ع المملك نملك للعيال واسبوع الجاي الحفل
مجاهد مبسوط من حركة يوسف هالبنت مغثه ويوسف قوي بيربيها ودق على الملاك
راحت جوانا لام عمر وهمست في اذنها: ماما ماأقدر اطلع لوسام كذا استحي
ام عمر بابتسامه : عادي بيصير زوجج بلا سحا ياماما طيب
جوانا بلعت ريقها : طيب

بعد صلاة المغرب في مجلس الرجال عند جهاد وجواد
جواد: اقول ابغير لبسي احسه يفشل ولبسك كشخه نتبادل
جهاد : شوفوا آخ يالقهر صار لبسك يفشل ولبسي زين اقول بلا غبا ترانا مطقمين وكانو لابسين بلايز سودا وفاتحين صدورهم وجنزات لويست بحري جهاد جوتي بحري وجواد جوتي اسود للمعلوميه الجوتي هو ( الجزمه وانتم بالكرامه )
طالع جواد : حبيت استغبي وبهمس تتوقع يوسف وش ناوي عليه اما ان بيربي هال___ تربيه ع كيفه يعجبني اخوي
جهاد : اي والله انه كفو اول مادخلنا شافها بدل مايسلم طقها تستاهل لا وبتسافر معه ليش انه بيكمل دراسته وعاد هي ____ فأتوقع يسنعها
جواد : اقول وين التؤام من اخوان ان لبسو ثياب وشمغ بدوسهم وما امداه الا وسام وفواز يطبون :هـــــــــــــايز
جواد : بسم الله طرينا القط جانا ينط وطالع فيهم لابسين زيهم بس العكس خير مقلدين وبعيارة بزران : ابروح اقول لبابا شفهم يلبسون مثلنا تهي تهي وااااع على دخلة ابو خالد وابو تركي وابو عمر وسمعوه فقعو ضحك مجاهد بطنازه : ايوه بابا جواد ليش بتبكي
جواد بطنازه : طلع بابا لابس متل لبسنا والله مابدي حدا بيلبس متلي تئبش لي ألبي ياحق
مجاهد : هههههاي شو تئبشلي هاي جديده ماهيك
جواد وجهاد بوقت واحد : اي بابا
هنا الكل فقع ضحك زياده
ابو خالد : لعن بو دارك انت وياه موقتين
الكل : هههههههاي
قام جواد بدلع وحضن عمه سعود : عمو سعودي اي والله التوئيت عنا بالمليم وبنحكي احيانا هيك بحسسنني انو جوا دماغي
سعود : اقول مناك ابعد عني
جواد يحضن عمه اقوى شوي جاء جهاد : لا والله ليش بتحضنه وانا لأه ليش ياعمو بدي حضن جماعي وحضن عمه مجاهد يطالع فيهم وطل ع خالد من تكلمت عليه هالحماره وهو مو بالعالم
حط يده ع كتفه : خالد
رفع راسه وانصدم بدموعه اخذه مع يده وطلعو الحديقه
مجاهد : اشفيك ابو الخل ليش تصيح
خالد : اآه يامجاهد انا تالي عمري بنتي تذلني شفت هاذي نسخه من امها تلوموني يوم طلقتها
مجاهد : صدقني بيجيك حقك كامل مكمل وهي ماتعرف يوسف ان قالت بم سطرها وبيعرف يربيها العتب مو عليك ياعيوني على امهم ال____ لاتشيل هم ومن بكره الي ماتتسمى عندي بالبيت
جاء يوسف وحط يده على كتف عمه : والله لدفعها ثمن الفاظها الوقحه واجيبها عندك وراسها بالقاع واعرف ياعمي ان اذا قال يوسف كلمه مايثنيها لو يموت وباس راسه وحضنه بس ادعلي ياعمي
خالد: روح جعل الله يعينك ع بلواك
بعد العشاء جاء الملاك اول واحد ملك يوسف ثم جهاد ثم جواد ثم وسام ثم فواز
والكل فرحان بستثناء ابو تركي الي شايل هم يوسف
دق يوسف ع امه : قوه يمه
ام عمر : يقويك هلا بالعريس
يوسف : هلا بج يمه ابي اشوف امل ولو تحطينا بغرفه مقفله احسن
ام عمر : ان شاء الله دقايق
راحت لأمل الي من وقعت وهي ترجف : امل يابنيتي
يوسف يبي يشوفج
ارتفع ذقنها بكبرياء : وانا ابي اشوفه هاليوسف
ام عمر قالت لوسن : يوسف يبي يكونون بغرفه مغلقه وين اوديهم وسن : يو يمه البيت بيتج انتي بس اشري اظن الي بين المقلط وغرفة الطعام تناسبهم
دخلت ام عمر يوسف وطلعت 5 دقايف ودخلت امل رافعه خشمها وبنفس لبسها ماغيرت وقعدت وحطت رجل ع رجل
يوسف في نفسه هه ماعرفتني زين : اقول تعالي اجلس بجنبي بسرعه لج لخمسه ان ماقمتي بشيلج بشعرج
قامت وجلست جنبه وحطت رجل ع رجل بحركه تتدل ع القرف طقها بصبعه بفخذها : نزلي رجلج قبل تنكسر ومسكها نزلها
وقال من بين اسنانه : انا مو مثل ابوج واخوانج بدلعج اسمعيني زين علم يوصلج ويتعداج ابعيد تربيتج فاهمه يالنمرتي المتوحشه وبسرعه لف يده على خصرها وهمس بإذنها : قفلي الباب وتعالي لج لخمسه بسرعه وفك يده قامت وقفلت الباب وهي تلعن خوفها منه ورجعت مكانها لف يوسف يده ع خصرها ويده الثانيه ورى رقبتها وهمس بأذنها : من بكره انتي ببيتي فاهمه بلا عرس بلا هم وبحزم مفهوم
امل بهمس : مفهوم
يوسف بقوه ابعدها عنه : يلا اطلعي جهزي اغراضج والظهر انا عندج واما لقيتج جاهزه اعرفي ان امج داعيه عليج طيب وقربها وباس شفايفها وهمس بأذنها : افتحي فمك
فتحته كأنها مخدره حس بتجاوبها ابعدها بقرف : يلا سلام اوه قبل انسى هذا كرتي باي
امل بهمس : باي

عند جواد ودانيه
دانيه بنفس لبسها وطالعه لجواد : اذوب بالذهبي انا وحط يده ع قلبه
دانيه ذابت من السحا واعطته ظهرها حوطها جواد من ورى وحط راسه ع كتفها وهمس : ماني مصدق انج حلالي وبخبث اثبتيلي
دانيه ولعت خدودها وماردت
لفها جواد له ومن شاف وجهها من قريب ذاب مسح بأبهامه روجها ومسك وجهها وباسها بذوبان وروقان ع شفايفها
وهمس بأذنها : افتحي فمك ورجع باسها وهي راحت في خبر كان
ابعد جواد عنها وهمس بأذنها : فديتج تهبل بوستج وطالع ساعته تأخرت جهاد بيدوسني هذا كرتي ياحبي وحضنها من قلب : ماودي اروح بس شسوي يلا حبيبتي باي وباس خدودها : فديت المولعه خدودها ياناس
دخلت دانيه عند البنات وهي ع الصامت لكزتها جمانا بكوعها :
وش سوى جوادوه فيج ادري به فاصخ الحيا اكيد قطعج تبويس
دانيه : جمانا وجع ابعدي عني عسى فواز العن من جرأة جواد يارب
فتحت جمانا عيونها : قولي استغفر الله قوليها حسبي عليج
دانيه بخبث : والله ما اقولها
جمانا ع وجه البكى : استاهل مين الي قالي اناشبج
البنات : هههههه
ام عمر : دانه يلا يماما جهاد يستناج
دانه بصدمه : الحين
ام عمر بضحكه : اي الحين
دانه بتوتر : بنات ابموت من الحيا
جوانا بمكر : والله اخوي ماياكل بس يبوس
دانه : جوانا انطمي
جوانا تطلع لسانها : مابي
رفعت دانه يدينها بتدعي عليها قامت جوانا طايره : وسام خلقه فاصخ الحيا لا تدعين علي طلبتج
الكل : هههههههههه
دق جهاد ع امه وعطته رفض : يلا يادانه
لفت دانه ع ام عمر : خالتي شكلي اوكي
ام عمر : ايه واحلى
مشت دانه مع ام عمر وحطت يدها بيد جهاد وباركتله وطلعت جهاد سحب دانه لعنده وعيونها بالارض : دندونه في شي بالارض
دانه هزت راسها بلا جهاد : شلونج دانه
دانه بهمس : تمام
جهاد : وانا بعد
دانه بغبا : وانت بعد ايش
جهاد : انا بعد تمام
وقعد يتأمل وجهها وانتبه لشامه بكتفها كبيره دنق لين صار قريب من دانه وباس شامتها ورجع قعد مضبوط دانه ارتفعت درجة حرارتها وولعت خدودها يبيلها مطافي هع
جهاد : دانه اشرايج فيني
دانه : نعم
جهاد بضحكه : نعم الله عليج اشرايج فيني
رفعت دانه راسها وتأملت شكله خقت عنده وقالت : بصراحه ماعليك كلام
جهاد انبسط : طيب اشرايج تقربين كنج بعيده
بدل ماتقرب له دانه بعدت ولحقها قامت وقام يقرب وهي تبعد صارت ترجع ع ورى انبسط جهاد بهالحركه وصارت تبعد وجهاد يقرب لين صحكت بالطوفه وحاصرها جهاد بيدينه وبخبث : ليش تهربين مني
دانه متوتر من قربه : ها لا ولاشي بس خايفه
جهاد حط سبابته ع فمها : مارح اكلج بس ابي بوسه ونسي يمسح الروج وباسها بوسه صغنونه شهقت دانه يوم شافت ع شفايفه روج : جهاد الروج بشفايفك
جهاد : يازين اسمي من حلقج حضنها ورجع باسها بقوه
دقت ام عمر الباب ودخلت وجهاد مو راضي يفك دانه ماتت حيا ودفت وجهها بصدره
ام عمر حاطه يدها ع خصرها : ماكنك مضختها يابو الشباب
جهاد بخبث : اقول يمه ابي اخذها معي
شهقت ام جهاد : وين تأخذها
جهاد بخبث : لوين يعني لجناحي وحس برجفتها ومات
ضحك
ام عمر : اقول لايكثر يلا وسام يبي يدش
طلع جهاد كرت وحطه بصدرها من فتحة كتفها وباس شامتها استنى منج الو طيب باي وباس اطراف اصابعها وطلع
دانه طلعت جري
جوانا تلف وتدور من توترها : مامي ما اقدر اطلعله بلبسي طلبتج مامي بموت بملابسي
ام عمر بحزم : دانه دانيه جمانا برى
فتحو البنات عيونهم وبصوت واحد : ليه
ام عمر : بسرعه برى طلعو البنات وعطت وسام رنه
جوانا : مامي لبسي يفشل عريان ابموت طلبتج اقعدي معي دخل وسام وانسحر بشكلها غمزتله ام عمر وراح حضن جوانا من ورى
جوانا : جوادوه انقلع ابموت من السحا اطلع من مخي
وسام من دخل طلعت ام عمر
وسام باس رقبتها : ولي يقولج انه مو جواد
تجمدت جوانا مكانها ولفها وسام عليه ذاب بعيونها وشامتها الي بخدها وهمس : من كبرتي صرتي عذاب
جوانا حمرت خدودها
همس : انتي ناويه ع عمرج مع خدودج الشابه ولا
جوانا : ____ لا رد
وسام : جوانا طالع فيني
جوانا بحيا : لأ
وسام : ليه
جوانا خلاص غمضت عيونها و عطته ظهرها بتمشي بس سبقها وبدل ماتطلع صدمت فيه
وهو ماصدق حوطها ورفع وجهها وباس شامتها وباس عيونها ورجع حضنها بقوه لين حست بضلوعها تداخلت وهمست : وسام عورتني
باس رقبتها وهمس : سحرتيني وباس شفايفها وحط كرته بصدرها وباس راحة يدها وطلع وهي جري عند البنات بس مسحت الروج لأنه انعدم
جمانا من خرعتها : دانيه طلبتج استغفري حرام عليج
دانيه بخبث : هع آسفه يارب ما تجين الا وجهج كأنه طماطه عشان آكلج
جمانا : دانيه وجع اكلي حلاو زين
وطلعت الا طاخ صقعت بواحد بغت تطيح بس مسكها طالعت شافته فواز انسحبت من يدينه وجات تمشي بس هو اسرع لف يده ع خصرها وقربها منه وبهمس : وين ياحلو ماشبعت منج ترى
همست : فواز اشوي اشوي علي
حس انه تخدر : شوفي ابي بوسه وافكج بس بوسه روعه
جمانا باست خده فواز : لأ باست الثاني فواز : بعد لأ
حطت يدها ع خصرها وبدلع : وين
فواز بخبث : هنا وحط يده ع شفايفه باسته جمانا بسرعه وبتهرب شد يده ع خصرها : مو بوسه هاذي كذا البوس وباس شفايفها بقوه ابعد عنها وهي مولعه وحط كرته داخل صدرها وهمس بأذنها : في يوم باستكشف هالعذاب اوكيز عض رقبتها وطلع
وهي هجت مارح اروح لدانيه بتتطنز مع وجهها هع ماعرفت جواد والله وراحت لشنطتها وحطت روج احمر ومشت للبنات
الشباب جالسين بالحديقه
يوسف وجواد وجهاد وفواز ووسام جواد : شباب شرايكم نغني
جهاد : يلا اختار
وسام : لا هالمره انا بأختار
يوسف : اخلص ياشيخ
وسام : غاب القمر للمهندس جواد : بس سوري صوتي مبحوح فواز يغني غاب القمر
بدا فواز بصوت جنان
غاب القمر وثريته
كل من نام ويامريته
وانا لمقابل عمي
بلكن ينطيني بنيته
والله لاكسر سجنها
وبثنين ايدي احضنها
روحي لو تقرب منها
تحيا لو جانت ميته
غاب القمر وثريته
كل من نام ويامريته
وانا لمقابل عمي
بلكن ينطيني بنيته
بيدي امشط شعرها
وبيدي احزم خاصرها
واختارلها عطرها
وعمي ما اريد مجيته
غاب القمر وثريته
كل من نام ويامريته
وانا لمقابل عمي
بلكن ينطيني بنيته
الشباب : اقعد ياشيخ روعه
يوسف : جهاد ادعي علي حقت راشد بسرعه
جهاد بدا يغني
ادع علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله تغيب
طال السفر يابعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عمن قريب
ادع علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله تغيب
طال السفر يابعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
نسيت حتى اسمي دخيك سمني
بالي تسمنيني البيك واجيك
مجنون عاقل ماعلي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب
ادع علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله تغيب
طال السفر يابعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
الحظ لأفر لأسف ماعمني
ماعمني غير بعذابي والنحيب
يسألني عن كل عطر مني يشمني
من قلت بتسافر همل دمعي سكيب
ادع علي بالموت ولا سمني

الشباب : خيال يلا وسام
بدأ يغني
لما نكون سوى ياحياتي سوى
دايبين بالهوى ماتعدي الساعات
ماتئوليلي روح انا مابدي روح
بعيونك مشلوح ليلتو ليلى
انا حدك برتاح كتير
انا شوئي لعينك كبير
مابدي سرب بكير
خليني حدك
انت وحدك مشئاليك
بنام وبغفى ع ايديك
غفيني بغفوة عينك
وخلينا سوى
دوئني الحلا
ياكل الحلا
إلتله هلا
عطول الحياة
شو بحبك انا
ياكل المنى
يعطر الهنا
والحب والآهات
خليني حدك عطول
بسهر كل ماليل يطول
وشو مابدا النا اتئول
رح ابئى حدك
انت وحدك مشئاليك
بنام وبغفى ع ايديك
غفيني بغفوة عينك
وخلينا سوى
الشباب : ياخطير جنان يلا يا يوسف
يوسف : هبلان انتو صوتي يخرع
جواد : يخرع هاه نصاب عليه صوت خقاقي
يوسف : مالي شغل اذا انصميتوا هع
وبدأ
انسى العالم كله انت بين احضاني
انت بدنيا جميله انت بعالم ثاني
عالم كله محبه نورته بحناني
انسى العالم كله انت بين احضاني
غمض عيونك واسرح في عالم إحساسي
وانسى همومك وافرح ياكل اهلي وناسي
ما عدنا الي يجرح لا ظالم لا قاسي
انت عيوني وروحي وقلبي وذاكرتي ووجدان
انسى العالم كله انت بين احضاني انت بدنيا جميله انت بعالم ثاني عالم كله محبه نورته بحناني انسى العالم كله انت بين احضاني
انت في معبد روحي
انت في محرابي
انت صديق احساسي
انت كل احبابي
انت حبيب عيوني
يازهرة شبابي
انت عيوني وروحي وقلبي وذاكرتي ووجداني
انسى العالم كله
الشباب فتحي افمامهم وبصوت واحد : يجنن صوتك
يوسف : يسلمو
وجلسوا استعباط

انتهى البارت الثاني

نظرة الحب
08-21-2011, 02:47 AM
مرحبا ياحلوات
مع أنكم إحبااااااااااااااااااااااااط غير طبيعي
بس لعيون المتابعين
هذا البارت اليوم لأن بكرة وراي مذاكرة
قــــــــراءة ممتعة

البارت الثالث

جواد : جهاد تخيل اني تؤامك
جهاد : تخيل اني اخوك
يوسف : تخيلو اني اخوكم
وسام وفواز : تخيلو اننا عيال عمانكم
طلع صوت بس لأثنين : تخيلو اني ابوكم وعمكم
الشباب : يبه عم حياكم
جلس مجاهد ع الارض وتكا ع يوسف وخالد تكى ع فواز : شهالعباط تو مزوجينكم مع وجيهكم وانتو بخبالكم
وسمع صوت الاغاني عند البنات قال : ماأقول الا يمثبت العقل والدين قالبين مصاريه
الكل : هههههههههههه
عند البنات فوق مولعين مصري
جمانا وجوانا ودانه ودانيه رابطين ويهزون هز خرافي
ولعبها صح صح عليه تمكن مني شويه شويه وطلع الواد لعييب وكمان بدأها بالحنيه شغلي البي كمان وعنيه
وعملي ود حبيب
ولما ملكني في ايدوه هالكني خلاني حسب على المشريه ولعبها صح الخ
وهاك يارقص لين تعبوا
جواد : يبه
مجاهد : سم ياعيوني
جواد : سم الله عدوك ابستأذن من عمي سعود واطلع انا ودانيه اشرايك
مجاهد : لأ لين الحفله
جواد : على امرك يبه ولكز جهاد بكوعه وبهمس ابي استفرد بوسام يعطيني رقم دوني فزعتك ياخوي
جهاد : ابشر بعزك استنى
مجاهد : شبلاكم تتساسرون
جهاد وجواد : ولا شي طال عمرك
طلع جهاد جواله N98اسود وكتب مسج وارسله لوسام
شوف ارسلي رقم دانه ولجواد دانيه وعمي لايحس طيب
جاء صوت يعلن وصول مسج
فتح وسام جواله N5 فضي وشاف المسج وارسل لجواد رقم دانيه ولجهاد رقم دانه وغمز لهم ومسح المسج ورجعه بجنبه
يوسف كفشهم : اقول فواز ولا عليك امر ابي رقم امل ارسله لي
فتح جهاد وجواد عيونهم وبهمس : لقطنا ولدي ابوي وارسل له جواد مسج طبعا نفس جوال جهاد
سمعهم يوسف وجاه مسج فتحه وفقع ضحك
استغرب مجاهد وحط يده على جبهته : هذا الي بيخليني استخف وبقوه ليش تضحك
اعطاه يوسف جواله N97 اسود ( يالخايس شلون لقتطنا مانسوي شي الا وقافطنا من جد انك نشبه اوف ) طالع مجاهد : وش الي يضحك في هالمسج
يوسف بضحكه : يبه شف من مرسله وانتبه للاسم Jwaad‏ مجاهد : اهاه فهمت الحين
وش قفطته فيه
يوسف : برقم جوال
مجاهد : اقول بلا استعباط وش رقم جواله بعد انت
يوسف بهمس : يلعبون بذيولهم بلمسجات دازين لوسام يبون ارقام اخواتهم
مجاهد بلعانه : جواد
جواد : لبيه
مجاهد : لبيت بمنى عطني جوالك
بعد ماسجل اسمها حبي الاول والأخير عطى ابوه الجوال
بدأ يسأل : مين ملاكي الدافئ
جواد: ماما
مين تاج راسي
جواد : انت يابابا
مين التؤام المشاكس جيجي
جواد : جهاد
معروفين جوني وجيمي
مين فوز
جواد : فواز
مين الوسمي
جواد : وسام
مين مودي
جواد عمو محمد
مين طلال
جواد: صديق عمو محمد
مين د.رائد
جواد : دكتوري بالجامعه
مين مؤيد
جواد : واحد من الربع وتؤامه اياد
ومين حبي الأول والاخير
حمر وجه جواد : زوجتي
فقع مجاهد عليه
قام وسام : جواد ارسلي رقم جوانا وفواز رقم جمانا بسرعه لكزه خالد بشويش موب طايره الارقام
ارسلهم جواد الارقام
وقام يبه وين عمي محمد وطلال
مجاهد : شفهم بملحق الضيوف نايمين
جواد: شباب تجون معي نشلع قلوبهم
فواز : قدام بس عندي عنكبوت هالكبر وفتح يده كامله وملمسه وشكله حقيقي بس هو لعبه وعاد عمي يخاف من العناكب
جهاد نط من الحماس : يس قو
ضحك مجاهد وخالد ودخلو داخل
والشباب راحو يرتكبون جريمتهم
دخل فواز ولقى كاب اسود ولبسه وطلع العنكبوت من جيبه
ومشى ع روس اصابعه وشاف محمد نايم بلبنطلون ورامي البلوزه على جنب
غمز بعينه وجاه جواد واخذ العنكبوت وحطه ع صدر محمد وطلال بسابع نومه وقعد يحركه ع صدره محمد حس بالحركه وابعد جواد يده وحط محمد يده ع العنكبوت وحس بملمسه وانفجع وبصراخ : الحقوووووني
فز طلال وراح لمحمد : حميد محمد شبلاك بسم الله عليك الرحمن الرحيم شفيك
ومحمد يصارخ
جذب طلال صوت ضحك والتفت شاف جواد طايح ع الارض وجهاد وفواز ووسام ماسكين بطونهم وفاقعين ضحك
والتفت لمحمد وشاف العنكبوت وخاف وبصراخ : ياحمير بيلقصه شيلوه
ماحد تحرك وشال العنكبوت وصفقه بالجدار وانفقع وطلعت ماده لزجه حقت الالعاب : لعبه شلون وبهالحجم ولف لمحمد وصحاه : محمد قووم طلع لعبه
فتح محمد عيونه وشاف الشله قدامه طاقين ضحك : ايا يالحمير ونقز من ع السرير والشله هجوا بس ماقدرو يركضون من الضحك ومسكهم محمد وطلال وطاحو فيهم ضرب طلع مجاهد وخالد من صوت الصراخ : محمد اترك جواد شاف لونه انقلب وبصراخ : جوانا جيبي البخاخات بسرعه
وسحب جواد انخنق من كثر ما ضحك عطاه مجاهد البخاخات وضبط جلسة لين يرجع نفسه رجع لونه وبدأ يتنفس صح ورجع يضحك
مجاهد بقوه : جواد انطم اش سويت بعمرك
جواد بصوت مبحوح : ماسويت شي يايبه نستانس بس محمد ضغط ع صدري
مجاهد : لايكثر ويلا بنروح انا وامك البيت اذا خلصو البنات تعالو زين
جهاد : زين يبه
وراح مجاهد وجميله وسعود وحصه والجد وحريمه عايشه وشريفه وطلع خالد يتمشي هو ويوسف وعمر باقي شلة الخراب سمعو صوت الأغاني وراح جهاد وجواد ووسام وفواز فوق ودخلو الصاله نادى جهاد جمانا وجوانا وطلعو عندهم قال في مفاجأه اخذ جهاد جيمي واخذ جواد جوني وراحو كل واحد بطريق جهاد اعطى فواز جيمي وجواد اعطى وسام جوني ودخلو اخذو حريمهم وراحو في اماكن مختلفه غير جواد الاسطوانه وحط مويزك رقص السلو والفالس وبدو يرقصون اما ساره وامل راحو ينامون
وكل واحد دخل عالمه الخاص
عند امل بدت تضب اغراضها فجأه جاها مسج فتحت المسج لقته رقم غريب بس الاغرب انه طلع يوسف ( صار مهرج بحسابج وزي ما إتفقنا بكره الظهر انا عندج تصبحين ع خير @ يوسف ) رمت الجوال بقوه واطي كأنه شاريني انا استاهل ليه مارحت مع ماما الحين بأميركا وأنا هنا قهر
ورجعت تضب باغراضها
طلال ومحمد يمشون ع البحر وهم ساكتين فجأه سأل طلال : محمد باقي عند اخوك خالد بنات
محمد : ايه سارونه ليه
طلال : بس حبيت اناسبكم
فتح محمد عيونه : تناسبنا ؟! من جدك
طلال : ايه ليه
محمد : واو وناسه اجل كلم خالد بكره وبعدين جيب اهلك
طلال : انت ادرى ماكو غيري وامي وابوي ميت
محمد طقه ع كتفه : بلا هذره انت رجال وزود تعال ويا امك ولا يكثر
طلال : الله يكتب الي فيه الخير يلا سلام
محمد : عليك السلام


انتهى البارت الثالث


توقعاتكم
ودي للجميع
المـــــــلاك & الحــــــزيـــــــن
Angel 1118

نظرة الحب
08-21-2011, 02:47 AM
لبارت الرابع

امل ماقدرت تنام قاعده تفكر كيف تدمر يوسف وتذرع غرفتها روحه وجيه مسكت جوالها وقلبت بالارقام ودقت ورفعت الجوال لأذنها طبعا المحادثه انجلش وانا بترجمها ع طول
امل : مرحبا اريد محادثة السيده اسماء بأسرع وقت ممكن
السنترال : مرحبا من يريدها
امل : اخبرها انني ابنتها أمل
السنترال : حسنا انتظري قليلا آنستي
بعد لحظات : اهلين ميمي
امل : اهلين ماما كيفج
اسماء: تمام وانتي
امل ببكاء : تزوجت يوسف وبكره راح ياخذني معه
اسماء : شنو تزوجتي يوسف متى وكيف
أمل : اليوم ياماما مابيه ساعديني
اسماء بخبث : لا ياماما راح تروحين معه وتنفذين الي اقوله لج مفهوم
أمل : بس ياماما
قاطعتها اسماء : لاتبسبسين لي سوي الي اقولج فاهمه ولا افهمج
امل : فاهمه يلا قولي
اسماء: فهمتها خطتها بتدمير يوسف
عند جهاد ودانه طلعو الحديقه يتمشو ويدينهم ببعض ارتجفت دانه من نسمه الهواء البارده
حس فيها جهاد وبهمس : بردانه دندونتي
دانه : يعني جلس جهاد وقعد دانه بحضنه وحاط ظهرها على صدره ومحاوط خصرها بيدينه
استحت هي تحركت وارتفعت تنورتها شوي لاحظ جهاد تنورتها وهمس : ناويه على عمرك انتي
دانه من كثر مااسترخت نامت بحضنه ولا ردت انتبهه ع تنفسها وابتسم نامت حبيبته باس خدها وحط ايدينه تحتها وشالها ودخل اخذ عبايتها ولبسها وراح ع بيت عمه ابو خالد
عند جواد خلاص فاتح عين ومقفل الثانيه معد قدر يستحمل حط راسه ع صدر دانيه وحوط خصرها وشوي وينام همست بأذنه : جودي خلنا نروح احراج ترانا باقي ببيت عمي
فتح جواد عينه : وإذا عادي
دانيه : لا مو عادي بعدين استحي يلا قوم وباست خده وبرجا طلبتك جودي
فتح عيونه بخبث : خدي الثاني يغار يبي بوسه
باسته بسرعه : يلا عاد تراي طفشت من لبسي ابي اغير
جواد بلعانه وبهمس : زين افصخيه
دانيه انفجعت وابعدته عنها وقامت لبست عبايتها وبهمس : بروح مع السايق
سند جواد ع كوعه ويطالعها بنظرات ناعسه بسبب النوم وببسمه : لا مافي انا بوديج يلا نمشي وقام التفت يمين وشمال مافي احد وهمس ما اقدر استحمل اوه ماعليبج اقول وقبل لايكمل كلامه ضمها بقوه وهمس : لا تلوميني سحرتيني ونزل راسه ولثم شفايفها وهو خلاص ذايب رفع راسه ورجع يهمس : احبج احبج مووت
ابعد نفسه غصب ومرر يده بشعره بتوتر مسك يدها وهمس امشي قبل انسى نفسي واتهور
ماتت دانيه سحى
عند جمانا طفشها فواز مره يحضنها ومره يبوسها ومره يدغدغها جاء بيبوسها ابعدت عنه بسرعه خلاص ماتت احراج بس ليتها ما وخرت انرفع فستانا لين فخذها مسكها فواز بسرعه وبخبث : على وين ابي بوسه جيمي بدلع : مافيه وجات تقوم
مسكها وطاحت بحضنه وحوط خصرها وشدها له : مافي قومه الا ببوسه
جيمي باست خده بسرعه فواز : لأ لأ لأ مو بوسه هذي اوريج اشلون البوس ابعلمج وباس خدها بهدوء قاتل وبهمس : عجبتج البوسه
هزت راسها بحيا بإيه ضمها بقوه وهمس يلا مشينا اوديج البيت طلعو من الغرفه وانصدمو شافوا جوانا ووسام نايمين باحضان بعض ولابسه جوانا عباتها استحت جمانا وراحت خبطت جوني ع راسها : اصحي يالدلخه
صحت جوانا ويوم شافتها من بين اسنانها ساعه انتظرج يالحماره صحى وسام واخذ يد جوانا وطلعو صرخ فواز وساموه ماعندي سياره استنى واخذ يد جمانا وركض وراهم وركبو وانطلقو ع البيت نزلو البنات سلمو عليهم ومشو
دخلو ولقو ابوهم وعمر ويوسف وجواد وجهاد استغربوا سلمو وراحو لأبوهم باسو راسه وجلسو : جمانا باستغراب بابا فيكم شي
مجاهد : زين اجتمعتو ياعيالي ام جهاد تبي التؤام وهي من اتباع المافيا مابي تضيعون مني يابابا
جهاد بعصبيه : عشم ابليس بالجنه مانروح عندها وهي راميتنا من صغرنا واللحين تطالب فينا ماحنا بقصار كلنا كبار فوق ال20 وتوها تتكلم قاطعه جواد بعصبيه : والمافيا شغلها عندي والي تحسب علي ام جرت خالتي اسماء وصارت مثلها واللحين تبينا اسمحلي بابا انا بأوريها شغلها وان ماقطيتها بالسجن هي وشلتها ماني جواد ولد مجاهد
يوسف بصدمه : خالتي اسماء من المافيا
جهاد وجواد بصوت واحد : ايه
يوسف : عرفت الحين كيف تفكر بنتها بس انا لها هي وامها ولاتنسى ان الانتربول ينتظرون اي معلومه عن المافيا لازم نعطيهم خبر
عمر : ايش رايكم نتنكر انا عندي الجنسيه السوريه انا ويوسف مثلكم ونروح كأننا من اتباعهم بس قبلها نخبر الانتربول خطتنا عشان نبي من رجالهم يساعدونا وبالنهايه نقطهم بالسجن لين يخيسون
جهاد وجواد : تم
مجاهد : وزوجاتكم
جواد : مارح نخبرهم
جهاد : يبه نبي اخواتي يساعدونا وبما انهم نسخه اصليه من امنا بنفذ خطتنا ع احس مايكون
مجاهد التفت لبناته : تقدرون تساعدوهم
جوانا وجمانا : ايه بنساعد بس الجامعه يادادي
مجاهد : لاتخافون نأجل لكم ترم يالله اجهزو
يوسف : انا بجيب امل هنا بكره
مجاهد بصدمه : ايش تقول وبعدين ؟!
يوسف : لاتخاف يبه بربيها واذا تسنعت وصارت زي الناس ذيك الساعه خير يلا تصبحون على خير
وتفرقوا

جمانا دخلت غرفة جوانا ولقتها مخلصه شور قعدت ع السرير وانسدحت ع ظهرها وكأنها تكلم نفسها بهدوء : تتوقعين بنقدر انساعد من غير ارتباك او توتر طيب لو قدرنا ازواجنا ايش نقولهم اذا سألو ليه رايحين لسوريا نقولهم بنروح ندخل امنا السجن لأنها خطر للعالم احس عقلي بيوقف من التفكير
خلصت جوانا تمشيط شعرها وراحت انسدحت بنفس الوضعيه جنب جمانا وبنفس الهدوء : لا تخافين مارح يدري لا فواز ولا وسام إحنا بنروح كأننا رايحين سياحه لاتنسين جو سوريا الفصل ذا قمه في الروعه لاتتكدرين ويلا قومي خذي شور وتعالي نامي وياي استاند اب كوكلي ودفتها قومي لا تنامين بملابسج ومكياجج قامت جمانا اخذت شور سريع ومشطت شعرها وراحت نامت مع جوانا
باليوم الثاني
صحت امل بنشاط وع فمها بسمه شيطانيه وبصوت عالي بتندم يايوسف بتندم انفتح الباب بدون استاذان وانفجعت لما شافت ابوها دخل وقفل الباب وبهدوء تكلم : اسمعي بعطيج اياها من الآخر ترى انتي مو بنتي انتي بنت واحد من المافيا كان عشيق امج وانكبت بحملها وتزوجتها وبعدها اكتشفت انها حامل ومن مين من اليكس جوش العن واحد في المافيا وسكت وماقربتها لين ولدت تدرين ليه ماطلقتها عشان اخوانج مايحسون بشي وجاء الوقت اني اقولج الحقيقه انتي بريطانيه بجنسيه سعوديه وان اكتشفت انج تكلمين امج موتج انتي وامج ع يدي ويوسف لا يجيه شي وبصراخ فاهمه يا جيسيكا إذا ماتدرين هذا اسمج واطلعي من بيتي وهذا جوازج وإقامتج واسمج يلا ضبي قشج وإطلعي يوسف ينطرج
وطلع وتركها مصدومه انا مو بنت خالد وطلعت بنت حرام ومن مين من عشيق امي انا اربيج يالواطيه تبين تخربيني مثللج هين لا وبعد طلع اسمي جيسيكا اليكس جوش طيب يا اسماء تبن اوريج اخذت عبايتها وخلت الخدم ينزلون جناطها شافها يوسف واستغرب منها وجهها مقلوب ومخطوف لونها
: امل اشبلاج ليش لونج مخطوف
طالعت فيه امل وشهقت بالبكاء: لاترميني مثل امي
طالع بصدمه : شنو ارميج صاحيه انتي
امل : تدري انا مو بنت ابوي خالد انا وشهقت انا بنت اليكس جوش رئيس عصابة المافيا الي فيها امي انا بنت زنا بنت حرام وياحظي الي ضفني ورباني طردني وبصراخ انا مو امل انا جيسيكا يوسف لاتتخلى عني انا ضايعه مالي احد طلبتك وانرمت بحضنه إهي إهي إهي
انصدم مو معقوله طالع في الجواز والإقامه وهنا ضمها بقوه وبهمس : انتي مالج ذنب انتي لي وحدي مارح اخلي احد يأذيج ومسح ع راسها اششش اهدي ماعليج وان ماقطيت امج الزباله بالسجن ماني يوسف بعد كلامه دفنت وجهها برقبته وبدت تبكي من قلب بعد ماهدت طالعت يوسف : ابقولك شي
يوسف : اسمعج قولي
امل : امي وام جهاد يبون يذبحون عمي مجاهد وبابا خالد والتؤام وبغصه وانت والأفراد راح يوصلون اليوم وماما راح تبلغني اذا وصلو
طرقع يوسف بيده : اول ماتكلمج ناديني وانا اسجل المكالمه
امل : طيب
وصل يوسف البيت نزل ونادى الخدم يشيلو الاغراض ويطلعوها لجناحه
وخلى مربيتهم واهم صغار ناني توديها الجناح وبنفسه لو لفيتي بذيلج ذليتج ذل هه
دخل مكتب ابوه ولقاه هو وعمه خالد سلم وباس روسهم وجلس طالع عمه : عمي الكلام الي قالته امل صدق ولا لأ فهمني ياعمي
خالد: ايه مو بنتي يا يوسف بس انا الي مربيها ما اقدر اتخلى عنها ما اقدر
يوسف : طيب ياعمي تدري ان امها وام جهاد بيرسلون افراد من المافيا عشان يذبحوني انا والتؤام وانت وابوي ايش نسوي ياعمي
سكتو بعدين دخل جهاد وجواد : هاي دادي هاي انكل هاي يوسي
الكل : هايات
قعدو بجنب بعض وارسل خالد ليوسف مسج : لا حد يدري بسالفة امل اوكي
ارسل لعمه : اوكيز
لف جهاد على ابوه : دادي
مجاهد : همم
جهاد : ترى اربعه من الانتربول وصلو اليوم وبيجون العصر
مجاهد بإهتمام : مين هم
جهاد ببتسامه : تذكر رايدر الدبابه الألماني ومارك الدب القطبي الإيطالي ونيكولا الثعلب الأمريكي وجاكس الذئب البريطاني
مجاهد ببتسامه كبير : احسن ناس والله
خالد بارتياح : اي والله متى بتبدون
جواد : انا اقول ان يوسف وعمر لا يروحون اشكالهم سعوديه وبينكشفون
اروح انا وجهاد وفواز ووسام ورايدر ومارك ونيكولا وجاكس إحنا الثمانيه نكفي ولا تنسى اشكال فواز ووسام كأنهم اجانب فبندبر امر هالخباث وانتو اجلسو هنا احسن
طالع يوسف في جواد : والله احسن ورجع لف ع ابوه : يبه وانتو ايش بتسوون
مجاهد : لاتخاف بيطيحون بيد التؤام جيمس داني ودانو مارح يصير لنا شي بأذن الله
يوسف بارتياح : الله الحامي
جهاد وجواد : بنستأزن بابا راح نطلع نشوف اخواتي بدك شي
مجاهد : لا مابي بديتو بالتنكر اجل
جهاد وجواد : ايه لكان يلا بالإزن
وطلعو لاخواتهم ودخلو جناح جمانا فاضي ورجعو لجناح جوانا ولقوهم نايمين وطلعو
دخلو جناح جواد وجلسو ع الصوفا ساكتين فجأه الثنين : هههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله انهبلنا هههههههههههههههههههههههههه مثل ماضحكو فجأه سكتو فجأه تكلم جواد والغصه خانقته : هه امنا الي جابتنا تبي تأخذنا او تذبحنا وين اصرفها ذي كيف تبي تأخذنا وحنا مانعرفها والي خلى ابوي يتزوجها انها راحت لجدي وقالت ان ابوي اغتصبها وانها حامل وهي كذابه شد شعره بقوه كيف تكون امي بهالحقاره وركع ع ركبه ومسك ايدين جهاد وطالع فيه بعيون مليانه دموع فهمني ايش تبغى فينا ابنجن والله فهمني ياخوي انا مو بس اكرهها انا اشوف ابليس ولا اشوفها حط راسه بحضن اخوه وبصراخ ماابغى اشوفها مابي ابموت من الضيقه رفع جهاد راسه وساعده يقوم من الارض وقعده ع الاريكه وحط جهاد راسه بحضن اخوه اجل انا ايش اقول انا اتمنى اموت قبل اشوفها كأن جبل فوق صدري ضايق خلقي قام من حضن جواد واخذ جواله ودق ع فواز وشبك وسام وفتح السبكير
فواز بروقان : هلا بالغوالي
جهاد وجواد بضيق : هلا بك
وسام : افا الاخلاق مبنشره اجي انفخها ولا مايحتاج هههه
جهاد : شباب فزعتكم احنا بمصيبه تعالو البيت وع طول لجناح جواد بسرعه نبي فزعتكم
فواز و وسام : جاكم ماطلبتو وحنا بالطريق سلام وقفلو راح جواد ورمى نفسه ع السرير وصار يبكي بقهر ومن بين شهقاته اكرهها اكرهها الله ياخذها دخل مجاهد الجناح وانتبه لجواد وخاف عليه : جواد يابابا اشبلاك حبيبي قام جواد وحط راسه ع صدر ابوه : بابا مااحبها مابي اشوفها لاتخليني يابابا لاتتخلى عنى وتخليها تاخذنا وربي لاذبح نفسي وارتاح وصار مجاهد يضمه بقوه وبهمس مارح اتخلى عنكم الا إذا مت فلا تخاف ياروح بابا ورجع ضمه ويقرأ عليه لين نام جواد بحضنه والتفت وليته ماالتفت جهاد ضام رجوله لصدره وحاط راسه على ركبه ويبكي بدون صوت عدل مجاهد جواد ولحفه ويقول بنفسه : وربي مهما كبرتو بتضلون حساسين وتنهدت وسمع شهقة جهاد وراح عنده وحط يده ع ظهر جهاد: يابابا جهاد طالع فيني ورني عيونك الحلوه هاذي رفع جهاد راسه واخذ كلنكس مسح وجهه وطالع في ابوه : بابا اكره هالمعتوهه ايش تبي فينا ايش تبي فهمني يابابا
مجاهد بصبر : بتهددني فيكم
جهاد بسخريه : هاذي ماتدري عنا حتى اشكالنا ماتعرفها كيف تهددك فينا كيف
مجاهد بسخريه اكبر : تبيني ارجع اتزوجها عشان كذا تبيكم
جهاد جاته فكره : بابا ديفيد الايرلندي النحيف الاشقراني صح له تؤام وهم في الانتربول
مجاهد : ايه جهاد: اجل اشرايك ندخلهم معنا بدل جواد انت شايف كيف تعبانه نفسيته وصدره تعبان فأنا خايف عليه وعاد هم بلبل انجلش وبنتفاهم معهم لابالانجلش ولا بالإيرلندي ولا فرنسي الي يبون
مجاهد بتفكير : اشوف
وبعد ربع ساعه دخل وسام وفواز وشافو الاوضاع هاديه جواد الي نايم جهاد الي بحضن ابوه وسام بغباء : ماتبيع حنان ياعمي وتاخذني بحضنك بعد انا وفواز
مجاهد فتح ايدينه تعالو ياعيالي وضمهم وفغصو جهاد ضرب فواز لكمه ما فاد عضه ببطنه عشان يبعد فواز اي يالحمار ابعد جهاد ووجهه احمر من الأختناق : وربي مالحمار غيرك فغصتني يالدب ضحك مجاهد وانتبه لجواد يتحرك بسرعه في فراشه وطلع صوته : بابا لاتخليني وصاح بـــــــــابـــــــــا الحقيني قام مجاهد مفزوع وقعد يضرب خده : جواد يابابا قوم جواد بدأ يكح وتغير لونه قام جهاد بسرعه وطلع البخاخات وعطى جواد بس ماإستجاب ويرجع يعطيه بس استجاب فالنهايه مجاهد : جهاد روح ناد امك بسرعه هي تعرفله اسرع يابابا شف اخوك كيف يرجف ومو راضي يصحى جواد بصراخ : بـــــــــــابـــــــا لااااااااااااااا
دخلت جميله بسرعه وطلعت ع السرير وحطت راس جواد بحضنها وتضمه وتبوس راسه وخدوده وعيونه ورقبته وانفه ورجعت باست رقبته لانه يحبها تبوس رقبته ( ماما اذا تبين تبوسيني بوسيلي رقبتي احب بوستج لي برقبتي ) حس جواد فيها وشم عطرها وحاوطها بيدينه ودفن وجهه بصدرها وبصوت مبحوح وببكا ماما بابا بيروح منا الحيوانه بترسل احد يذبحه شفته والله شفته وبصراخ ابــي امــــوت ولا يجي بــــابــــا شي آآآآه ياماما صدري يعورني جميله انفجعت وسدحته وحطت ورى ظهره المخاد وعطته البخاخ وقالت : جواد ماما افتح عيونك ياحبيبي
فتح جواد عيونه ونزلت دموعه وعلى رغم عمره صار لجميله كأن عمره 5سنين بس الفرق طوله الفاره مسحت دموعه وباست عيونه : ليه تبكي ياماما شفيك فضفضلي
جواد: ماما وين بابا ابي اشوفه
جاء مجاهد ومعه كاس ليمون وجلس بجنب جواد وعطاه العصير اشرب يابابا جواد اخذ العصير وشربه مره وحده وقعد ع ركبه ومسك وجهه ابوه يتأمله يوم استوعب انه كان بكابوس حضن ابوه بقوه وهو يبكي قعد مجاهد يمسح ع شعره الأشقر وع ظهره ابعد جواد نفسه وصار يتنفس بسرعه وبصوت متقطع : البخاخ الابيض والاحمر وينه
وبدأ تنفسه يسرع اكثر وتغير لونه اعطاه جهاد البخاخ اخذ مره مرتين مافاد تنفسه عالي اخذ كيس البخاخات يدور موسع الشعب الهوائيه ولقاه اخذ 6بخات وبعدها نزلت سرعة نفسه لين صارت طبيعيه
اخذ مجاهد جميله وخبرها السالفه من الى وتفهمت خوفه واطمأنت ان جواد مابيروح خبر جهاد جواد انه مارح يروح وبيحل محله التؤام الايرلندي
وافق غصب عن خشمه
وصل نيكولا وجاكس ورايدر ومارك واتفقو بكل شي والي انبسط جهاد منه ان التوأم داني ودانو جو معهم وهذي بالنسبه لهم مفاجأه
طبعا بكتب الترجمه اسرع
مجاهد : اهلا بكم جميعا
الجميع : اهلا بك سيد مجاهد
مجاهد _ انتم تعلمون سبب قدومكم الا وهي طليقتي انا وطليقت اخي خالد وعرفنا منذ مده قصيره انهم من اتباع المافيا وبتحديد مافيا القتل والإختطاف وقد همو بإختطاف ابنائي التؤام لذا نريد معنونتكم ومساعدتكم لنا
مارك : يسرنا ان نقدم لكم المساعده ولاكن ماذا سيحدث اذا غاب الجميع سنترك رايدر الدبابه وجاكس الذئب وهما سيتدبران الأمر اما بالنسبت لي انا وجهاد وفواز ووسام وداني ودانو ونيكولا فسنذهب غدا صباحا الساعه 6 ولدينا جنسيات عديده ومنها السوريه وقد جئنا بإثبات اننا من المافيا الإيطاليه وسنغير اسماء الابناء جهاد انت جيمس فواز انت ماتيو وسام انت الكسندر اتفقنا
رايدر : الخطه ان التؤام داني ودانو يتنكرون بأنهم جهاد وجواد فيما جيمس وماتيو والكسندر ومارك ونيكولا ينضمون للمافيا بأوراقهم الثبوتيه من ايطاليا وهنا سنضع في جسم كل واحد منكم جهاز يسجل البيانات والاشياء الخاصه بالمافيا سأكون معكم من هنا واكاد اجزم انهم في المساء لا يعلمون شيئا من شربهم لحد الثمل وبهكذا ستكونون بمأمان لان الثعلب والدب والاشباح معكم فطمأنو ياساده
وستأستانف خطتنا غدا وسنكون على أوهبة الاستعداد جهزو لك ملابس سوداء
جاكس : اظن ان علينا الانتظار لبعد غد لأن الاشباح لم يتأهبو ولم يستعدو ابدا
نيكولا : لا غدا سنبدأ هيا بنا ياساده والافضل ان تنامو بشكل جيد والى الغد ياسادتي الى اللقاء
الكل : الى اللقاء

انتهى البارت الرابع

نظرة الحب
08-21-2011, 02:48 AM
البارت الخامس

بعد ماتفرقو مسك فواز جهاد ع جنب : ابي اشوف جمانا وينها
جهاد : بجناحها
فواز : جوانا عندها
جهاد : لا جوانا نايمه بجناحها
فواز : انا طالع لها
طلع فواز الغرفه واعجبته الوانها مره حلوه بنكي ورمادي وفوشي
دخل زياده وشافها باقي نايمه دخل معها في الفراش ويمرر يده ع وجهها كأنه يرسم ملامحها حست جمانا بحركة احد ع وجهها وجا ع بالها جهاد وجواد ع طول
اعطته ظهرها : جهادوه جوادوه انقلعو ابي انام فجأه تحوطت من ورى ولصق ظهرها بصدر احد جمانا بنرفزه : اوه ادري انك جهاد ففكني احسن لك
فهمس فواز : واذا طلعت انا ايش بيصيرلي تجمدت جمانا مكانها وانحرجت وشبت خدودها وبهمس : ابي انام
انبسط فواز ع شكلها : حتى انا ابي انام وانسدح جنبها وقلبها جهته وحضنها بقوه
فواز : خليني بحضنج
جمانا رجعت نامت (تعشق النوم) بحضن فواز وما امداه الا نام بعد هو
جوانا وسام قاعد يلعب بمنديل ع خشمها وتحرك وجهها يمين شمال رفعت نفسها بسرعه واعطت وسام طراق ورجعت انسدحت : جوادوه انقلع وربي لا تندم اللحين كف بعده بشوتك وبصراخ فــــــــــــــــــاهم يلا بــــــــــــــــــرا
ضحك وسام عليها طراق يعور بس يلا قرب من اذنها وهمس : انا وسام مو جواد
فتحت جوانا عيونها ع الآخر وبشهقه : وسام ورفعت نفسها وضمته : سوري حسبتك جواد
ضحك وسام ع عفويتها وباس رقبتها : ابي اقعد معج بكره انا مسافر
جوانا : حياك الغرفه غرفتك
وسام انسدح ع السرير: ابي
انام معج وبحضنج لفت جوانا بدلع : معي ايه بحضني تحلم
وسام بخبث : اقول ورفع اللحاف ودخل واخذ جوانا غصب بحضنه وصغر عيونه : قلت بنام بحضنج ما قلت شي ثاني وبنام وحوطها : يلا ياحلوه حاولي تفكين نفسج
جوانا حطت راسها بدلع ع صدره : مارح احاول لأني ابي انام وسام باس رقبتها ونامو
عند امل ويوسف
طلعت امل من الحمام وتوها متسبحه وبالروب وقاعده تحوس بشناطها على شي ساتر مالقت وبصوت مقهور : ملابسي زفت مالقيت شي زين وقعدت ع الارض بإحباط دخل يوسف وشافها قاعده بالارض وملابسها منثره بالقاع راح لها ونزل لعندها وبهمس : اشبلاج اموله
نطت وصارت واقفه : يمه خرعتني
ضحك يوسف : بسم الله عليج قوليلي ليش زعلانه
امل لوت فمها بزعل : ملابسي مافي شي زين كلها قصيره مره وبديهات قصيره بصراحه لبسي فاصخ
يوسف بخبث : اقعدي بدون ملابس احسن وصار يقزها من راسها لرجلها ولعت خدود امل من نظراته ونزلت عيونها وانتبهت لروب انه مفتوح نصه لفته بسرعه ولا حست الا بيدين يوسف تحوطها وبهمس : لاتلفينه
ونزل راسه ولثم شفايفها ابعد شوي وبهمس : افتحي فمك وطاعته كأنها مخدره دفن يوسف وجهه برقبتها الشور جل حقج ريحته سحرتني وضمها بقوه وباس رقبتها ورجع لثم شفايفها وشالها وحطها على السرير ____*_^

عند مجاهد يذرع غرفته روحه وجييه من توتره وقلقه دخلت جميله وشافت حالته : دودي عمي يبيك ووجهه مايبشر بالخير وانت اخس اشبلاكم
مجاهد : ابوي يبيني خير ياربي ابنزل اشوفه وارد لج حبيبتي
نزل مجاهد وشاف ابوه وسعود وخالد قاعدين و انطونيو وستيف وداي وتشارلز مربطين ونيكولا وجاكس ومارك ورايدر وداني ودانو وعمر وفواز ووسام بدون جواد وجهاد انقبض قلبه وين جواد وجهاد مجاهد بخوف : اش صاير
ابو سعود : هذولا من المافيا وكانو يحاولون يقتلون جواد
مجاهد فتح عيونه ع الآخر : ايش جـــــــــــــواد ليه
سعود مسك اخوه : اهدا جواد بخير بس جاه طلق بيده كان بيقنص بقلبه بس لف جواد واخطأت الرصاصه ودخلت بيده وجهاد معه بالمستشفى
مجاهد بعصبيه : متى وليه انا آخر من يعلم وضرب ع صدره مو انا ابوه ليه محد علمني ورص ع اسنانه ليه
خالد : مجاهد صل ع النبي الشي صار وانت نايم ما حبينا نخرعك واقسملك بالله ان مافيه الا رصاصه بيده تصدق وتؤمن بالله
مجاهد : امنت بالله اللهم صلي ع نبينا محمد
وراح شات تشارلز وانطونيو وستيف وداي كل واحد ع وجهه لين طلع دم من خشومهم ونزل لعندهم ومسك شعر تشارلز : والآن اخبرني ايها السافل من ارسلكم لنا
تشارلز بإحتقار : لن اخبرك ولن يخبرك احد منا فأبعد يدك القذره هذه عن شعري رفسه مجاهد ببطنه بقوه : تشارلز من ارسلك والا قتلتك واخذ مسدس من جاكس ودوره بيده وصوبه ع راس تشارلز : هيا من انت تعلم انني لا اكرر كلامي وقد تعاملت معي بالماضي ولا تنسى انني من قطعت لك ذراعك وصفق راسه بالقاع : تكلم والا الموت
تشارلز : لن اقول اقتلني ان شئت فليس لدي ادنى مانع لأمنعك
مجاهد ضربه تحت راسه بقاعده المسدس وغاب تشارلز عن الوعي
ومسك ستيف لأنه يعرفه كم تهديد ويعطيه الخبر دور المسدس وحطه ع جبهته : ما رأيك ان تعترف وتدلي بمكنونات صدرك قبل ان تقتل
ستيف : انهما السيدتان جيهان واسماء هما من ارسلونا لقتلكم والآن اخلي لي سبيلي لا تقتلني ارجوك
طالع مجاهد لداي وانطونيو : هل صحيح ماقال
داي وانطونيو : اجل صحيح
مجاهد : مارك رايدر عليكما بهم اعيدو تربيتهم من جديد انزلوهم للقبو وانزعو اسلحتهم وهواتفهم النقاله وكذالك ساعاتهم وخواتمهم واحزمتهم و الأقراط فانتم تعرفون المافيا جيدا عليكما بهم وانا سأذهب الى ابناي
مارك : حسنا ياسيدي
ورموهم بالسرداب وبدأو بالتصفيق والتكفيخ الخ بعد العشاء طلع مارك ورايدر واهم مبسوطين وبصوت واحد : سيد مجاهد
مجاهد : نعم
حط مارك مسجل صغير داخله كست : اعترفو الاغبياء وادلو بدلوهم و هذه المعلومات سننسخها ونرسلها للإنتربول الليله هذا عظيم مهمتنا اصبحت اسهل الآن
مجاهد : اصنع ماشئت ياسيد مارك ولاكن ابناي وابناء اخوي لا اريد ان يصيبهم اذى ارجوك ياسيد مارك
مارك مسك يد مجاهد : اعدك ان اعيدهم اليك سالمين لا تقلق ياسيدي
عند يوسف وامل نايمين بالعسل حست امل بفرو ع رجولها وشي يتحرك ويلعق اقدامها صرخت صرخه بغت تنجن قام يوسف بفزع : خير امل اشبلاج خرعتيني انرمت امل بحضنه وبرجفه في شي يمشي عند ارجولي قام يوسف يبغى يقوم رجعت امل صارخت وضمت يوسف لصدرها في شي والله فيه شي ضحك يوسف من قلب : هههههه وطلعتي خوافه تدرين شوفي الي كان عند رجلك امل برجا : لاتتركني يوسي فقع يوسف ضحك وطلع القطوه : تخافين من ذي وطالع في القطوه الي تطالعه بغبا مياو باس يوسف القطوه وحطها بحضنه القطوه تسحر بيضاء وفيها اشقر وعيونها خضر وشعرها كثير وطويل ورجولها مررره قصيررره < ياناثو عليها تدنن امل برعب : ابعدها يوسي ابعـــــــــــــدها
ضحك يوسف وقرب ساندرا من امل وامل هربت وجات بتطلع يوسف يناديها وهو فاقع ضحك بتطلعين بروب الحمام امل قعدت ع الارض وبرجا : ابعدها عني اخاف منها ساندرا ابعدت عن يوسف وراحت لعند امل صارت امل تزحف ع ورى وساندرا تتقدم لحد مالصقت بالجدار ساندرا قعدت بحضن امل بكت امل وبصوت عالي : مــــامـــا جميـــــلـه الحقيني ابـــــــعدوها عني مـــامـــا دخلت ام عمر لقت يوسف ميت من الضحك وجالت بنظرها ع الغرفه معفوسه فوق تحت وامل لاصقه بالجدار وتبكي راحت لها ام عمر وشافت ساندرا ارتعشت وبعصبيه : يوسفوه قوم شيلها يوسف مو قادر يقوم من الضحك القطوه حقت جوانا واخذها يوسف منها يحب تقعد معه وبصعوبه : يمه هههه شكلها يموت ضحك هههههههههه آه يابطني ورجع يضحك ام عمر عصبت وطلعت وجابت جوانا تجرها وجوانا فاتحه عين وقافله عين : مامي اشبلاج شوي شوي ودخلتها جناح يوسف استحت جوانا وبهمس : ليش جابتيني هنا ام عمر بقوه : جوانوه خذي قطوتج بسرعه البنت بتموت جوانا بطفش شلت ساندرا بس ساندرا دخلت اظافرها بفخذ امل وصارت تبكي زياده ( في وحده اعرفها اذا شافت القطوه احس ان عقلها بيطير من الخوف ) جوانا سحبت ساندرا وضربتها بسبابتها ع طرف اذنها ( هذي اسويها اذا طفشتني قطوتي ) وبصراخ ع غرفتي بسرعه وراحت ساندرا وتتمخطر راحت ام عمر لأمل وضمتها خلاص ياماما راحت وطالعت في يوسف تعال هدي زوجتك انا طالعه استحى يوسف وانتبه ان روب امل ماربطته من داخل فصاير جزء من صدرها طالع وبنفسه : ويلي علي بتذبحني
وراح لها وجلس قدامها وهي كأنها ماصدقت رمت نفسها بحضنه ودفنت وجهها برقبته وضربته ع ظهره وبهمس : ليه تخرعني ضحك يوسف وجلس زين اخذها بحضنه وابعد وجهها من رقبته وطالع فيها : تعودت اخواتي يحبون القطاوه وأول مره اشوف احد مايحبها وبهمس: آسف حبيبتي وباس رقبتها آسف عاد دورو لأمل اتحدى تلقوها هع يلا حبي قومي خذي شور ابعدي شعر القطوه وجات تروح مسك يدها اشوف جرحج الي جرحتج استحت امل : لا انا بعقمه وفلت يدها بسرعه وع الحمام عقمت الجرح واخذت شور نادى يوسف الخدم يرتبون الغرفه ويحطون هدوم امل بغرفة وضحك بخفه وسخريه وبنفسه تحسبني رضخت لها هع التغيير عند جوانا تحس نفسها متضايقه راحت لعند جمانا : جيمي اصحي متضايقه بأموت
جمانا : جوني وخري بنام هم انا احس اني بموت من هالضيقه صدقيني في اخوانا شي قعدت بعيون مليانه دموع دقت ع جهاد مارد دقت ع جواد مارد بكت والله ان فيهم شي بروح لبابا قامت جوني وجيمي ونزلو جري لقو عمر في الصاله وبصوت واحد :عـــــــمــــــر وانرمو بحضنه خاف عليهم بصوت مبحوح لأنه تعبان : جوني جيمي اشبلاكم

دفنت جوانا وجهها بصدره وبشهاق : جهاد وجواد اشبلاهم اسألك بالله علمنا وبكو ثنتينهم طلع مجاهد ع صوت دلوعاته يبكون : جيمي جوني بابا ليش تبكون راحو له جري وحضنوه بابا جواد وجهاد اشبلاهم ليش مايردون قلبي يعورني ورفعو عيونهم المليانه دموع وبهمس : بابا مجاهد بإبتسامه : الحين يجون انفتح الباب ودخل جهاد ماسك جواد ويده اليسار مجبسه ع شان الرصاصه مجبسه من الكتف الى الكف بستثناء الكوع عشان يقدر يحركها راحو له بعيون دامعه : جودي اش صاير لك وببكاء كنا حاسين وحضنونه وبدو يبكون من قلب اخذ جهاد جمانا وحضنها : خلاص جيمي بس طلقه اخطته لاتبكين حبيبتي ويبوس شعرها اششش خلاص اهدي ياعيوني‎ ‎
جمانا بصوت مليان بكى : خفت عليكم حرام عليكم ترى اي شي يصير لكم نحس فيه لاعاد تخرعونا عليكم ورجعت لأبوها : بابا هذولا حميرحمير ورجعت تبكي اما جوانا عيت تفك جواد حاضنته بقوه وتبكي ليه ماتنتبه لنفسك مو كافيك الي فيك ليه تبي تزيده همس بإذنها بسخريه : الي انا فيه نتيجة امنا اخبرج بعدين خليني اسلم ع بابا وراح جواد سلم علي يده وراسه وحضنه : سامحني بابا خرعتك علي حضن مجاهد جواد بقوه وفجأه سمع صوت قوي من تحت طالع فيهم بتهديد واحد ينزل بيندم اخذ مجاهد مسدسه ونزل لقى تشارلز يضرب رايدر وستيف يفك داي وانطونيو ضحك بسخريه لان رايدر ماتضرر لأنه الدبابه مايضره دقت ابره ضحك : ماذا ارى من فك قيدك ياتشارلز او تشارلي افضل وضحك بسخريه ههههه ترك تشارلز مارك وراح لمجاهد بيلكمه بس لأن مجاهد يلعب VRjesto ‎‏ انقلب بخفه وضرب تشارلز برجله في ورقبته وشقلب ومسك تشارلز ورماه صقع تشارلز بالجدار وانفلع راسه ولقى رايدر يضحك بعد مارجع ربطهم وابعد بلايزهم لان الزرارت فيها مشارط وقال : رأيتها من قبل وتركتها لاكن ذو اليد الواحده انتهز هذه الفرصه احمق لا يعلم من هو رايدر ضحك مجاهد لا تتركهم وبسخريه هل تأذيت فضحك رايدر من قلب وبكبرياء : وهل تتأذى الدبابه ياسيدي ورفع قبعته وانحنى بطريقه ارستقراطيه ارفع قبعتي وانحني ع حركاتك الرشيقه القويه وضيق عينيه : هل تقاتلني بعدما نمسك ب هولاء فضحك مجاهد بسخريه : هل اصبحت عدوك الآن بعدما ننتهي من هولاء الحمقى نتقاتل بشرف وليس قتال شوارع لأنني سأحطمك ولا تنسى انت تيكوندو وانا VRJESTO ‎‏ فلا تمتحني اتفقنا
رايدر : اتفقنا ياسيدي
وطلع لفوق لقى جهاد وجواد نايمين وجوانا وجمانا ساحبين البف وحاطينه عند التلفزيون يتابعون ميرنا وخليل ومندمجات وعمر بس يعطس ضحك مجاهد ع اشكالهم وراح مكتبه دق جوال مجاهد : مرحبا جاكس
جاكس : اهلا سيدي وصلنا للمقر لأن موعدنا في العاشره والآن العاشره الاربع وقد احدثنا اختلاف بين ماتيو ( فواز ) والكسندر ( وسام ) مجاهد : حسنا ماذا ايضا
جاكس : سيدي دانو وداني سيعملون بشكل دقيق فلا تنسى انهم كلاب الانتربول تمنى لنا الحظ فقط سندخل الآن
مجاهد : حظا طيبا الى اللقاء

انتهى البارت الخامس

نظرة الحب
08-21-2011, 02:48 AM
البارت السادس
طبعا خطتهم ممشينها ع الكتمان ونيكولا وجاكس وماتيو والكسندر ودانو وداني سافرو لسوريا بجنسيات إيطاليه ولا احد يدري عنهم في هذا الوقت جاب طلال امه واخته دلال عمرها 26 عند ابو تركي وناوي يخطب ساره
سحرته برقتها وبجمالها والاروع حضنها آآخ متى احضنها انا متى جا ابو تركي : حيا الله من جانا نورتنا يالغالي سلم ع طلال وبعد السوال عن الحال والأحوال والرعيه طلال : ياعم انا جايك بطلب ولا اتمنى تردني خايب
خالد استغرب بالعاده يقوله خالد ابو تركي اما عم هذه !!!
سم ماعاش من يردك ولد الغالي الله يرحمه اطلب ياولدي اطلب
طلال بسحى : انا والله ودي اناسبكم وابيك ياعم تزوجني بنتك
خالد وسعت ابتسامته وضم طلال : لنا الشرف يابوي اشوف راي البنت واجي
دخل خالد الصاله وشاف ام طلال حلوه وباين انها 44 ماتتعداها تنحنح ودخل عند ساره وهو فرحان انه زوج عياله وباقي ساره وتصير فرحته ولا اروع راح عندها وقعد ع حافة السرير : ساره يابابا خلي اللاب وطالعيني ساره اذا قعدت ع النت تنسى نفسها بقوه ولا تحس مين دخل مين قعد : هلا بابي نورت غرفتي وباست خده حضنها خالد: صرتي عروسه يابابا
عقدت حواجبها : عروسه بابا لاتتكلم بالغاز ياحبيبي فهمني وتربعت فوق السرير وحطت رجلها فوق ركبتها وحطت يدها ع راسها : فهمي بطي ففهمني ياداي
طنشها خالد : سوسو يادلوعتي اش رايج بطلال حمر وجه ساره شوي وتطفى مكانها : ليه يابابا
خالد شاف وجهها الاحمر وشك : اش فيك قلبتي طماطه قلت اشرايج فيه مو روحي احضنيه
ساره تمنت الارض تنشق وتبلعها وبنفسها كيف انك تدري ضميته وبسته بعد : ماعليه كلام يابابي من زمان نعرفه
خالد بابتسامه : طيب يادلوعة بابا طلال خطبج اليوم ويبي نرد عليه اذا ماتبينه ما بغصبج ساره بهمس : موافقه يادادي حضنها خالد بقوه : الله يوفقج يابابا
راح لعند طلال وطالعه بنص عين : اشرايك حزر فزر وافقت ولا ما وافقت واذا طلع اختيارك صح لك احلى قصر على قدك انت والي تبيها
طلال بابتسامه وثقه : وافقت اكيد فتح خالد عيونه كأنه مصدوم : لأ لأ لأ ساحر انت كيف عرفت
طلال بضحكه : من وجهك السموح ضحك خالد وحضنه ع البركه يارب
في نفس البيت دخل محمد واخلاقه قافله وقعد بالصاله ورمى راسه ورى سمع شهفه مكتومه والمخده ترتجف اووه وجا يصلحها انصدم من ملمس الحرير الناعم التفت وطاحت عينه ع بنوته كلها نعومه بيضاء عيونها سود كبيره برموش طويله وكثيفه وخشم سلة سيف وفم صغيرون وشعر احمر مثل الحرير الي لابسته وبهمس : انتي ملاك ولا حوريه ابعدت محمد عن رجلها وقامت وبهمس : حمار
فتح محمد كلها ايش هالملاك الي نازله من السماء يارب بلغني اتزوجها واتنهد شاف طلال طالع مع باب المجلس بأن الصاله قزاز يشوف الرايح والجاي وشاف البنت هاذي معه وبدهشه : معقوله هذي دلال ابتزوجها الله لا يعوقني بشر ودق ع طلال : هلا بالخاين طلال بصدمه : انــــــــا
محمد بقوه : ايه انت لا جدي اشرايك اسمع تجي بيت اخوي ولا تعلمني خـــــــايــــــن وربي
طلال بضحكه : خطبت ياحلو ووافقت الحلوه
محمد بصراخ : وافـــــــــــــقت ساره معقول !!!!!
طلال : ايه باقي انت من بد العايله انت وخالد
محمد : شوف ياطلال بصدق انا ابي اختك
طلال بفرحه : ابشر بس اشاورها وارد لك باي
محمد : باي
لف طلال ع اخته : وصرتي عروسه ياحلوه
دلال : وضح اكثر
لف ع امه : يمه جانا خطيب يخطب دلال اشرايج ياعيوني
ام طلال نوره : منهو يايمه
طلال : محمد ال صديق عمري
ام طلال بفرحه : انا موافقه بس الشور لأول والأخير لدلال
طلال : ها دلو اشرايج
دلال : ماعليه كلام
طلال : يعني موافقه هزت راسها بإيه انبسط ودز له مسج وراح ابو سعود لعند طلال وخطبو وملكة طلال ومحمد سوا بدون حفله لانهم بيسوون حفلة ملكه جماعيه تضمهم كلهم
بعيد عن اجوا الفرح بسوريا وتحديدا بدمشق مقر العصابه جيهان بفرح لأن اتباعهم الجدد ايطاليين ولا العن منهم وتكلم اسماء : شفتي كيف هاد احسن يوم بحياتي من زمان وانا بدي ان افراد عصابتي ايطاليين وهاي همه
اسماء بضيق : بس مو مطمنه راح يصير شي صدقيني
جيهان : ههههه لا شو يصير شي مارح يصير شي اطمئني
في هاللحظات جاكس ونيكولا وداني ودانو قاعدين يصورون المقر والغبيه جيهان حطتهم من زعماء العصابه ماتيو والكسندر يسجلون المعلومات الي يمليها جاكس بما انهم من الزعماء محد يدخل فشل بعض افراد المافيا بقتل احد روئسا سوريا ورجعو يجرون خيبتهم فجمعتهم جيهان واعطت جاكس حرية التصرف كأنهم بإختبار جاكس بعصبيه : ايها الحمقى كيف فشلت خطة تكتيكيه كهذه اخبروني في ايطاليا من يفشل يقتل وصطره ذاك الطراق نيكولا دانو داني اقتلوهم واعطاهم ظهره ونيكولا ودانو وداني قتلوهم بسرعه جاكس بقوه : اي عمليه يكون الفشل فيها كبيرا اعلمو ان الفرقه القائمه بالمهمه ستقتل مهما كانو نحن لم نترك بلدنا لنأتي الى مجموعة حمقى علم هيا انصراف طلع كل الافراد بستثناء شلة جاكس واسماء وجيهان ضرب نيكولا يده ع الطاوله : اي تسيوب هذا اي استهتار هل انتم مافيا بحق انا لن ابقى هنا بعد الآن كل العمليات تبو بالفشل انتي والسيدة اسماء بولهاء
جيهان بعصبيه : ياهذا انا التي اتيت بك وبمكاني طردك وتشريدك فلا ترفع صوتك علي ولدهشتها انفجر نيكولا بالضحك : لا تستطيعين لأن افراد عصابتك في ايدي الانتربول الآن واي حركه منك ستقتلين فانا مافيا ايطالي اذا لم تعلمي والقتل لدينا كشرب الماء وقرب ودنق لين وصل لطولها ولصق خشمه بخشمها وبهمس : اتفهمي والا طلع مسدسه ودوره بيده قتلتك بلعت جيهان ريقها : افهم ارجوك ابتعد عني لاكن نيكولا قرب اكثر وباس شفايفها بهدوء قاتل : صدقيني لن ارحم افراد منظمتك اعدك وتركها وهي مخدره شو ساوى فيه هالمجنون ورفعت يدها لشفايفها بدو يجنني ما انا مجنونه بشكلوه
راح نيكولا جلس عند اسماء ودق ع الانتربول : نريد الاقتحام اليوم متى ستنتهي هذه المهزله
___:_____________
نيكولا : حسنا حسنا اتفقنا اذن وافراد المنظمه الحمقى لاتدخلوهم بالعمليه سنحقق نجاحا هائلا بدونهم
___:_____________
نيكولا : ههههههه اجل اجل حظا طيبا الى اللقاء
ولف لأسماء : سيكون اليوم الإقتحام سنقوم به انا وفرقتي لا اريد ان ارى افراد منظمتكم ورفع اصبعه بتهديد وان علمت ان اي فرد خرج من المكان سيقتل ولو كان هذا الفرد انتي او جيهان افهمتي
اسماء بخوف : فهمت
نيكولا : سأنظم هذه المنظمه بطريقتي جاكس اين انت تعال الى هنا
جاكس : نعم ياسيدي
نيكولا : سيكون الإقتحام الليله الثامنه مساء اخبر جميع افراد المنظمه سيقوم بهذه العمليه ماتيو الكسندر جاكس داني دانو وانا وانت اتفقنا
جاكس : امرك سيدي اتفقنا
نيكولا : اخبر الجميع سنغادر المقر عند الخامسه والساعه الرابعه الآن واي فرد غير هذه المجموعه يخرج سيقتل بدون ادنى تعب انصرف
في الساعه الخامسه انصرف افراد جاكس برى دق نيكولا ع الانتربول نحن اتممنا الخطه لم يبقى الا ان تحضرو قفل الخط واجتمع 6سيارات سود كبيره ونزلو منها الانتربول والشرطه السوريه ( الانتربول هي شرطه عالميه لجميع الدول ) وبداو في الاقتحام وبصوت عالي : انزلو اسلحتكم المكان محاصر استسلمو طبعا معروفه المافيا مايستسلمون يا يموتون يا ينتصرون وبدا إطلاق النار وتحاصر المكان من كل الجهات ودخل نيكولا لعند اسماء وجيهان ورفع الرشاش بوجيههم : لاتتحركا ولا قتلتكما هيا تقدما امامي صارو اسماء وجيهان قدامه وحطو رجولهم بيهربون بس نيكولا اسرع اطلق عليهم وقتل اسماء وانصابت جيهان والباقي استسلمو لأن قادتهم وحده ماتت ووحده انجرحت ومارك ورايدر جابو تشارلز والي معه و بغمضة عين اختفى تشارلز ولم يجدو له اثر كأن الارض انشقت وابتلعته في مستشفى ___ بسوريا في غرفه محاطه بالأجهزه كانت جيهان تقبع وحيده بائسه لاتعلم اهي بصبح ام مساء كانت دائما تقول المستشفى للبؤساء وهاهي من ضمنهم الآن

انتهى البارت السادس

نظرة الحب
08-21-2011, 02:49 AM
البارت السابع

في السعوديه باليل تحديدا بيت مجاهد دخلت جوانا وجمانا دار جواد واخذو سويج سيارة البورش وطلعو مثل ما دشو تنفسو الصعداء لبسو بنطلون جنز اسود رجالي وبلوزه سوداء رجاليه وحطو شعورهم تحت البلايز ولبسو جكيتات جلد سوداء ولفو رقابهم بشماغ اسود ورمادي ولبسو جواتي رماديه رجاليه ولبسو قبابيع سودا لو كانو اولاد كان سحرو البنات وطلعو يتسحبون اخذو موبايلاتهم وابعدو الإكسسوارات وحركات البنات موبايلاتهم X6 اسود شغلو السياره رزو اعمارهم كأنهم صبيان وطلعو بسرعه من القصر وعند احدى الاشارات كان واقف جنبهم فراري وضعط ع الكلتش عشان يتحداهم جمانا بصوت خشن : قدام
وفتحت الإشاره وحطت رجلها وتنافس بينهم والفراري لين فازو البنات نزل لهم صاحب الفراري : حركات ياجواد من متى صرت تسابق في الشوارع
جمانا بصوت خشن : اولا يا اخ انا مو جواد انا مؤيد ال وثانيا انت الي تحداني طالع هالشاب فيها وهي ولا ع بالها شك فيها وبنبرة خبث مخفيه : اش رايك نمر قهوه ونروق معك لؤي
جوانا : هلا فيك معك اياد واخوي مؤيد ولا مارح نروح معك ورانا مشاوير نتقابل مره ثانيه وفجأه دق موبايل جمانا وكان جهاد وبصوت خشن : هلا والله بالحبيب
جهاد باستغراب : اقول لايكثر وينج جمانا : لايكثر ها زين اوريك وبعدين انا والحبيب ندج بشوارع الخبر جهاد بصراخ : من سمح لكم تتطلعون ها
جمانا بضحكه : لزوم العربجه وبعدين مارح نطول دقايق وحنا عندكم جهاد بهواش : اقسم بالله لو ماتحركون الحين اقسم بالله لتنضربون وبصراخ فاهمه جمانا بدلع جيجي مو لهالدرجه تزعل ياعيوني وابشر دقايق واحنا عندك ولاتزعل وهذي احلى بوسه لك اممموا جهاد : استناج باي وقفل بوجهها جمانا : اياد يلا مشينا
مسك لؤي جمانا مع خصرها وهمس بأذنها : والله انج كيكه شلون مانتبهتي انج بتنكشفين لفت له جمانا وهي متعلمه تكوندو وصارت بين ايديه وطالعته بنص عين وبقوه : لك لثلاثه مانزلت ايديك بتنضرب انحنى يبغى يبوسها جالها بكس ع ذقنه ابعد ايدينه لفت على عمرها واصفقه على رقبته برجلها خويه الي بالسياره نزل مسكته جوانا : امكم داعيه عليكم لاتفكر تقرب منهم والا والله تندم ضحك باستهزاء: كلها كم حركه تعرفونها وتقولين اندم
طالعة بقوه : انا لما اقول تندم تندم وماعلي منك واذا تبي تقاتل ماعندي مانع لان اختي طرحت خويك ولاتجربني لأني اقوى منها
بسخريه : وريني ماشفت شي ارتفع ضغط جوانا وبحركه خطافيه صارت وراه ورفعت نفسها وشقلبت وصارت قدامه اخذت كتوفه وطراخ في الارض ومسكته من ياقته اذا فيك خير اهجم بدا يبي يضربها ولاضربه جاتها وباغتته واضربيه برجلها على ذقنه افقدته توازنه ولفت على نفسها واصفقه ع رقبته سحبوهم لين باب السياره حقتهم وركبو سيارتهم وع البيت وضحك طول الطريق دخلو الحوش ولقو جهاد مشى لعندهم وبهدوء : ماشاالله وين كنتو ياحلوات
جوانا : رحنا تمشينا شوي
جهاد : ليه ماعلمتوني اوديكم
جمانا : طلعنا وماقابلنا احد بس اخذنا كم فره ورجعنا
جهاد مسك اذانيهم بقوة: اقسم بالله ان انعادت بتندمون مفهوم
جمانا وجوانا : مفهوم
جهاد : رحو شفو ابوي اش جابلكم
دخلو طيران اخذولهم شور ولبسو سكني سماوي وبلوزه سوداء فتحو زراراتها الثلاث الاولي مشطو شعورهم وتعطرو ونزلو بوقت واحد
طالع فيهم جهاد وابتسم وضحكو البنات : هاي داد
مجاهد : هاي ياحلواتي تعالو شوفو ع طاولة الصاله فيه صندوقين افتحوها بسرعه فتحت جوانا الصندوق وطلعتلها قطوه شيرازيه تاخذ العقل مسحت على شعرها الابيض والاسود وعينها اليسار مغطاه بأسود واليمين بأبيض عيونها خضراء انفها وفمها كأن من لطمهم عليها رقبتها وبطنها ورجولها بيضاء وظهرها فيه بقع سوداء ودبدوبه ورجولها قصيره حيل ( هذا شكل قطوتي ) : وااو دادي تهبل تجنن وتحضنها ايش اسميها امم يالبي كأن وجهها زي الكلاب نص اسود ونص ابيض امم : يس بسميها لفي لايق لها بقوه صح بابا مجاهد : صح ياروح بابا اما جمانا فذابت اخذت القطوه وكانت كلها ابيض بس فيها بقع شقراء خفيفه ودبه وقصيره وعيونها زرقاء المهم انها تجنن : بابا هاذي لي انا
مجاهد : يس افكورس نطت وحضنة مجاهد : تسلملي بابي
مجاهد : يسلمج ياعيوني اش بتسمينها
جمانا : بسميها هفي لايق لها بالمره
في مكان ثاني
عند امل او جيسيكا
الاسبيكر مفتوح << من الغباء
الو
مرحبا
اهلا كيف حالك
بخير ماذا عنك
انا بخير ايضا اخبريني هل انت ابنتي جاسيكا
جاسيكا : اجل انا هي يا ابي
اليكس : حسنا اريد ان اراك في اقرب فرصه
جاسيكا : اوكي فقط ننتظر الى قتل هذا المجاهد ثم اهرب وآتي اليك
اليكس : انتي رائعه يبنتي ثم ان ذو الذراع الواحده هرب من الانتربول وتعلمين مدى حقده لمجاهد الافضل ان تتركيهم الآن وسأرسل طائره خاصه تقلك هل انتي سعيده يا جيسي
جاسيكا : اجل بابا انا في قمة سعادتي سوف اترك هذه العائله اللعينه بسرعه اراك غدا بابا وداعا
اليكس : وداعا صغيرتي
بعد ما قفل منها طالع فوق وضحك بسخريه : يالها من حمقاء سوف اجعلها عشيقة لي هههههه
يوسف سمع المكالمه كلها وسجلها عنده ودخل بصوره طبيعيه عشان ماتشك وقف عند الباب وفتح ايدينه امولتي وحشتيني حبيبتي تعالي ياروحي مشت امل بخفه ودلع وخبت نفسها بحضنه
يوسف بنفسه ابخليج تكرهين حياتج وماكون يوسف ولد مجاهد ابعدها عنه شوي وباس خدها وقال : ابموت قرف من نفسي برى حر ورطوبه جهزي لي بجامه ع ما اسبح
طالعته امل بإحتقار وردت بكل كبر : انا اطلع لك ليه شغالتك ولا شغالت ابوك جاها طراق من قوته طاحت ع الارض وبصوت يكسر الجدران : بتطلعين لي وانت ___ يابنت ___ ومسك شعرها والذي خلقني ان جبتي سيرت ابوي ع لسانج لقطعه من لهاتج فاهمه يابنت الذين طالعت امل بوقاحه : لا مو فاهمه وش بتسوي
ضحك بستخفاف وبالألماني : اوه جاسيكا انت لا تعرفنني جيدا اخرسي هذا اللسان افضل لك وإلا دقائق وانتي في ايدي الانتربول
وراح وخلاها ومن باب الحمام وبخبث : انت الي بتلبسيني ملابسي ودوت ضحكته بالغرفه صاحت امل مارح البسك يا___ دور غيري يلبسك ياروح امك
عند مجاهد قاعد بالمكتب مع رايدر وطاقينها سوالف وضحك رايدر: مجاهد اظن ان الوقت حان لأطلعك على قوتي
ضحك مجاهد: اذا ماكنت تصر
رايدر : اجل وللآن لوسمحت لان في الغد رحلتنا الى الوطن
مجاهد : حسنا فلا تلمني اذا حطمت اظلعك اتبعني ونزلو السرداب خلع مجاهد بلوزته ورايدر مثله والحكم مارك 321 Go‏ وبدأ النزال وهم في اوج المعركه دخل شخص ملثم من الغرفه والظاهر انه كان متوزي فيها وطلع الرشاش عرفه مجاهد على طول وبصراخ : تشارلز لاتفعل لكن تشارلز ماسمع له واطلق النار وبحركه سريعه صار رايدر قدام مجاهد ووقعت الرصاصه بيده
تشارلز بصراخ : رايدر ابتعد ايها ___ اريد قتل هذا الحشره رايدر شاف مارك ورى تشارلز على طول وانقض على تشارلز بمساعده مارك بس الرصاصه اسرع واخترقت صدر مجاهد انفجر صراخ : لااااااااااااا سيدي
شل الاسعاف مجاهد على المستشفى واجرو له عمليه اخراج الرصاصه ونجحت العمليه لاكن بعد نص ساعه من خروجه رفعت الروح لبارئها وهنا الطامه
دق جاكس على خالد : الو
خالد : اهلا جاك مالامر
جاك : سيدي ارجو حضورك لمشفى _____ بسرعه ياسيدي
خالد بقلق : لماذا ماذا حدث اخبرني
جاك بهدوء : السيد مجاهد فارق الحياة
خالد بصدمه : مــــــــــاذا مــــــــــات انا آتي حالا
وجري على السياره وانطلق بسرعه ودموعه ع خده لا يامجاهد لا تتركني دخل المستشفى وشاف مارك وجاك انصدم بشكل مارك كيف ملطخ بالدم وانخطف لونه مسك مارك كتفه وهزه بقوه : أهداء ياسيدي اهداء خذ نفس عميق ومسح ع ظهره كلنا لهذا الطريق ياسيدي انفجر خالد بالبكا لا مامات مامات مسكه جاك وحضنه هدا شوي : اريد ان أراه
وراح يسحب نفسه سحب ودخل الغرفه وكان مافيه غيره غمض عيونه بقوه وفتح الشرشف انصدم كان ينام بهدوء لا حراك بعده وبهمس يقطع القلب : مجاهد ليه تركتني ليه من لعيالك عقبك من لخوك تؤام غيرك من لأحبابك سند بعدك وضمه بقوه مجاهد افتح عيونك ابي اشوفها انطق ابي اسمع صوتك ابي احس بدفاك اصحى ياخوي اصحى لا تعذبني مجاهد حبيبي مجاهد آآه من لي بعدك يحس فيني القاه بشدتي من يحضني اذا ضاقت علي الوسيعه مجاهد لاتخليني طلبتك ابوس ايدك يـــــــالله رحمتـــك يــــــالله لطفــك وستــرك يــــــــــارب يــــــــــارب وهو يضمه بقوه يامن يحي العظام وهي رميم ارحم عبدك المسكين يـــــــالله انت العالم بحالتنا يـــارب يارب
وطلع بعد ما ودعه
وصل الخبر لابو سعود وسعود والعيال كلهم بستثناء التؤام طلع خالد لغرفته جواد طالع فيهم طريقة نومهم خلت دموعه تسيل فتح الستاير وشغل الانوار وشهق شهقه تقطع الروح صحى جهاد وطالع : يبه اشبلاك طلعت شهقه ثانيه من خالد خاف جهاد : يبه اشفيه اش صاير طالع خالد في جهاد ووجهه احمر صرخ جهاد صرخه قومت جواد : عمي اشبلاك في هاللحظه دخلت جمانا وجوانا بيصحون اخوانهم طالعو في عمهم : عمو ليش تبكي اشفيه مسك جهاد عمه وقعده ع الاريكه وجاب جواد غرشة مويه وقعدو البنات عند رجوله والوان وجيههم مخطوفه
تكلم خالد بصعوبه : يا عيالي الموت حق علينا وكل نفس ذائقة الموت انا لله وإنا اليه راجعون ماودي اقولها بس وماقدر رجع يبكي استوعب جواد الموضوع ومسك عمه بكتفه وهزه بقوه وصرخ : لا ابوي مافيه شي افطرنا معه الصباح وتهدج صوته لاياعم طلبتك لاتقولها
خالد : صعب علي انطقها بس ترحمو له
جهاد : لا ياعم قول غير هالكلام
هز خالد راسه
جوانا: بــــــــــابــــــــــا لا يابابا وحضنت عمها بقوه وصرخت لاتقول ان ماعد عندي اب لاتقولها جمانا ولا كلمه الصدمه الجمتها جهاد وجواد بكاء بصمت جوانا : لاتقول اني صرت يتيمه لاتقول
اي مساء ساعيش وانا فقدت سندي في الحياة
اي مساء ساعيش وانا فقدت الحضن الدافي
اي مساء سأعيش وانا انحرمت من عبق اريجه الحاني
جوانا : ودوني لبابا ابي اشوفه طلبتك ابوس رجولك ونزلت تبوسها مسكها عمها قبل لاتوصل ابي اشوفه ابي احضنه الحضن الاخير ابي ابوسه ودني ياعمي ودني ابي اشم ريحته ابي احس فيه ودني ودني لاتحرموني منه
خالد : البسي عباتج ويالله انتي واختج لبسو عباياتهم وراحو الخمسه للمستشفى ودخل ولقاه مكانه ما ودوه الثلاجه دخل عياله وطلع جواد بسرعه : يبه رد علي يبه وضاق تنفسه ابي اسمع واخذ نفس قوي صوتك ابي اختفى صوته وطاح ع الارض شله جهاد ودخل الطواري وحط له اكسجين ورجع لاخواته بعد ماوصى عمه ع اخوه لقى جمانا ماسكه يد وجوانا الثانيه بابا تذكر واحنا صغار لما نلعب بالطين ونوصخ وجهك و
توصخ وجيهنا تذكر لما فواز طيح جمانا في المسبح وبغت تغرق وبكت بقوه تذكر يوم تضيق علينا تاخذنا بحضنك بابا ابيك تصحى حرام عليك تعذبنا اكيد تمزح معنا بابا بـ ـ ـ ـابـ ـ ــا ليه تركتنا لا ام ولا أب بابا انت كنت لنا كل شي بحياتنا بابا انت روح روحي انت حياتي بابا انت نبض قلبي بابا طلبتك حاجيني بابا وحطت راسها على صدره وجمانا صرخت صرخه وفقدت الوعي شالوها النيرس وطلعوها بعد طلوعها بدقايق دخل جواد وهو يبكي بصمت مشى يترنح وحط يده على راس ابوه يارب ارحمه واغفرله يارب وسع مدخله يارب ارحم ضعفه يارب اسكنه فسيح جناته وباس راسه وغطى عليه
وفجأه سمعت جوانا نبض القلب وبدا يتنفس رفعت جوانا راسها من صدره وصرخت بـــابـــا ضغطت زر وجات النيرس ومعها دكتور وهي شوي وتطير فرحه

_ هل يبقى حي ام يفارق الحياة ؟!
توقعاتكم

انتهى البارت السابع

نظرة الحب
08-21-2011, 02:49 AM
البارت الثامن
في البيت الكل مجتمع عند جميله يحاولون يواسونها الكل حزين عدى امل الي ضحكتها شوي وتطلع من فرحتها وطلعت تضب اغراضها وفتحت مكتب يوسف وخذت دفتر شيكاته وكتبت لها مبلغ راهي وحطته بشنطتها ودقت ع ابوها هاي داد
اليكس : هاي جيسي كيف حالك
جيسي : انا بخير وسعيدة جدا لقد قتل مجاهد يا ابي
اليكس : هذا رائع يا حلوتي اسمعي طائرتك في الساعه التاسعه والآن السابعه انا في إنتظارك يا حبيبتي
جيسي : اوكي دادي باي
اليكس : باي
قفلت وهي تحس بفرحه مو طبيعيه

في المستشفى
وكأن معجزه حدثت مجاهد توقف نبضه لمدة ساعه وهاهو يعود للحياة من جديد الدكاتره التفو حوله خالد وجمانا بطوارئ جواد يالله يتنفس بس ماسك نفسه عشان اخته واخوه جهاد مو حاس غير بنبض قلبه الي جاوز السرعه الطبيعيه بكثير طلع الدكتور : وقف الجميع سعود وعمر ويوسف وجهاد وجواد وفواز ووسام وجوانا وجاكس ومارك ورايدر
الدكتور : الحمد لله لم يمت وهو بالعنايه الى ان يستعيد وعيه جوانا من فرحتها حضنت وسام من قلب جهاد جات امه ع باله ورفع الجوال ودق عليها رددت بصوت مبحوح الو
جهاد بصوت باكي : يمه
ام عمر : هلا ياماما
جهاد : ابوي مامات وبصراخ ابـــــوي حــي
ام عمر : احلف وبكت جهاد احلف قول والله
جهاد : والله العظيم اني صادق
ام عمر : ____ اغمى عليها وسمع صياحهم
جهاد : يمه يمه ردي علي يمــــه
رفعت ام خالد الجوال : الو جهاد
جهاد : خالتي امي اشبلاهها
ام خالد : لا تخاف يايمه انت اش قايللها
جهاد : خالتي ابوي حي حي مامات
ام خالد : لا إله الا الله الله يبشرك بالخير وقفلت
يوسف كان مراقب جوال امل وسمع المكالمه من الى دق ع خالد وخبره بالسالفه واخذ معه رايدر ومارك وعلى المطار
في البيت طلعت امل من جناحها وهي طايره من الفرح والشغالات يشيلون لها شناطها وقفت فوق راس جميله وبسخريه : الي يتحداني يموت وهذا حبيبج مات هههههاي مسكينه اطلعي لجانحج وضمي هدومه وبوسيها يمكن يواسونج هههههاي طــــــــــرااااخ الجمت الصدمه امل تركي : انقلعي برا يال__ مو عليج علي رباج
تكلمت بغرور : اذا ع الطلعه فأنا طالعه اما بالنسبه للكف فراح تندم وما أكون امل
تركي : روحه بلا رده يال___
وسن حضنت تركي وبكت : وحشتني يالغالي
ابتسم من قلب : وانت اكثر ياروحي
في المطار وصلت سيارة امل وشال السواق اغراضها وطالعت بساعتها ديور باقي ساعه ع الطايره قصت البوردينق وقعدت فجأه حست بيد ع كتفها وطالعت انصدمت وبهمس : يوسف
يوسف بابتسامه تدوخ : تبين تستغفليني تعالي وضمها قدام الكل بقوه شافو رجال من المافيا توجه لهم رايدر ومارك الانتربول برى وتبادل اطلاق النار بالمطار واغلب الناس هجو من الخوف بعد جهد جهيد تمكن الانتربول من المافيا وكلبشوهم وعالسجن اخذ يوسف امل للبيت وحطها عند ارجول امه ومسك شعرها تعتذرين وتبوسين رجولها وجه وقفى ولا قسم بالله لانهيج فاهمه
امل بقوه : مارح ابوسها الــ طــــــــراخ العن طراق جاها من يوسف وبصراخ : بتبوسينها وانتي ___
امل بعناد مارح ابوسها وطراخ بس هالمره بوكس ع فكها
غصب عنج يالدلخه يابنت ___
امل تفلت الدم الي طلع من فمها وبغرور : مارح ابوسها لو ايش فك يوسف القايش لانه لابس بنطلون جيش واجلدها اجلدها اجلدها لين قالت : خــــــــــلاص ماترحم انت
مسكها من شعرها لا ما ارحم انت مارحمتي امي واخواتي واخواني يوم فكرتي تذبحين ابوي مارحمتي ضعف هالاربعه الي من ادنى شي ينجرحون مارحمتي امي الي عاشت معه 29سنه بحلوها ومرها عشان تحرمينها منه
ورفسها برجله بس لاتفكرين اطلقج ابربيج يال___ وانبح صوته انتي شنو وضربها ع صدرها القلب الي بداخلج حجر ولا فولاذ ومسك شعرها بقوه : للمره الأخير اقول لج حبي رجول امي ولا اعتبري نفسج في عداد الموتى
نزلت امل بكل ذل باست رجول ام عمر الي قاعده تبكي من قلب وتدعي ع امل وتتحسب عليها شات يوسف امل ببطنها وجرها مع شعرها من اليوم ورايح انتي شغالتي فاهمه وربي لأذوقج المر الي ذوقتيه امي طول حياتج وسحب يدها وطلع فوق ودخلها جناحه وقفل الباب : اخلعي ملابسج بسرعه
من الخوف خلعتها طالع فيها بحتقار ورماها ع السرير وعاملها بكل وحشييه ما ألومه بعد الي سوت فيهم
في المستشفى
صحى مجاهد من غيبوبته وخبرو الجميع وفرحتهم الارض مو سايعتها

انتهى البارت

نظرة الحب
08-21-2011, 02:49 AM
البارت التاسع

بعد مرور اسبوعين في افخم فندق بالخبر اقيم فيه حفلة الملكه لـ طلال وساره _ خالد وسحر _ جهاد ودانه _ جواد ودانيه _ فواز وجمانا _ وسام وجوانا _ ومحمد ودلال _ وخالد على خيريه ام طلال
الاغاني شغاله ورقص ووناسه
الكل مستانس بزواج احبابهم
عند خالد وخيريه كانت منزله راسها منحرجه بقربه كل ما قرب ابعدت لين باغتها بحضن ماكانت تتخيله ابدأ خيريه بإحراج : خالد مو الحين اذا رحنا البيت
خالد بخبث : لأ لأ الا إذا عطيتيني بوسه شكبرها
تخصرت خيريه وبدلع غير مقصود : لا والله
ليتها ماتخصرت حضنها وباس رقبتها بقوه وعضها على خفيف حطت يدها على صدره بتدفه تعركست بفستانها وطاحت في حضنه خالد : شفتي مكانج بحضني وبهمس لاتخليني
طالعت فيه بنص عين ورفعة حاجب : اقول بالبيت اسنعك
ضحك خالد من قلب على قلبي زي العسل
بنفس الفندق عند خالد وسحر
سحر لابسه فستان اخضر وفوشي فتحت صدره سبعه ويتعلق بالرقبه الظهر كله مفتوح درابيه لين الخصر بعدين ينزل براحه وله فتحه من قدام الى فوق الركبه وفوق الفتحه برش نازل منه سلاسل زي الي عفتحة الصدر ومكياجها هادي بستثناء روجها الفوشي
خالد الي مستحي اكثر من سحر ياربي احبها بس ماقدر اقولها قام جلس جنبها ومسك يدها : سحر طالعي فيني
طالعة فيه ونزلت عينها بسرعه
حط يدها ع قلبه وبهمس سحرتيني ياسحر
سحر بهمس : خالد
خالد : عيونه وروحه وقلبه
عاد سحر دورولها
خالد انسحر زياده قرب لها وحضنها تدرين اني موت احبج وباس رقبتها وبهمس لو ما هالروج كان رحتي فيها لاكن ربي رحمج
عند جوانا ووسام
جوني لابسه فستان ليلكي طويل وبذيل اطول مفتوح الى فخذها من ع جنب موديله مايل يجي درابيه الين ينجمع ببروش فضي فوق الفتحه ومن فوق ضيق وسواريه ومرصع بكرستالات فضيه بمكياج هادي وناعم بس فخم وشعرها رفعته كله
وسام انهبل مسك يدها ودورها ع نفسها : بسم الله عليج من عيني قربي احصنج
قرأ عليها الايات الي تحفظها بعد ما خلص ضمها بقوه همست بضعف : وسام عورتني
ابعدها عنه بس رجع ضمها وباس رقبتنا وبهمس وربي موت احبج
عند جمانا وفواز
فستانها نفس فستان جوني بس جيمي فوشي مع مكياج هادي وفخم وشعرها رفعته كله فواز باس خدودها وحضنها وقعد يسولف معها
اقول جيمي
جمانا : هلا
فواز : عندج غيار عشان اذا طلعنا الفستان مابيريحج عندج ولا ارسل الخدامه تجيبلج
جمانا : لا عندي الي جيت فيها
فواز بسخريه : لايكون جنز وتيشيرت
انقهرت جمانا منه : لا ياعيوني تنوره قصيره وبدي
قرب فواز منها عرف انها زعلت مسك يدها ابعدت يده وقامت بسرعه وراحت بعيد عنه وقالت بتحدي قرب تشوف ايش يصير لك
فواز عجبه الموقف وقرب لاكن الي ماحسب حسابه ان جمانا تعركس له وطيحه بعد ماتطمنت انه ماجاه شي بطتها ضحك
قام فواز وشالها ورمها ع الكنبه وقعد يدغدغ فيها لين حس انه عورها ابعد عنها وهي مو قادره تتحرك
عند جواد ودانيه
جواد لابس بنطلون رسمي ابيض وبلوزه بيضاء وفاتح الاربع الزرارات الاولى ومرجع شعره بجل لورى
دنو لابسه فستان ذهبي و احمر سواريه ومرصع حواف الصدر والظهر بكرستالات ذهبيه ومن تحت الخصر زي الفرنسيات زمان الدرابيه النافش بس ع خفيف ومجموعه على جنب بروز ذهبي وطويل ومسويه مكياج ذهبي بستثناء الروج احمر صارخ وشعرها مسويته السنبله الي تجي مظفره
جواد قاعد يستناها وخلاص صاده الملل شافت حالته حاله شلعت صندلها ورفعت فستانها ومشت على روس اصابعها وصلت عنده اخذت نفس وصرخت بأذن جواد : جوااااد
جواد من الخوف طاح بالارض ووقع راسه ع طرف الطاوله وبعدها ولا حركه راحت عنده : جواد وربي امزح ونخنقت جودي ماصحى هزته بقوه جواد جودي اصحى حبيبي إهي إهي جوااااد فتح عيونه بكسل وطالع فيها بغباء وهي من فرحتها جات بتحضنه صاح : استني منو انتي
وكان احد طقها بمطرقه ع راسها وانخطف لونها وتجمعت الدموع بعيونها حن قلبه لها بعدين تذكر لازم اخرعها : قلت لج انتي منو
قالت بصوت يرتجف : جواد انا دانيه زوجتك وانفجرت تبكي
جواد بشهقه : انا متزوج لا مستحيل بكت دانيه زياده
جواد : ههههههههههه آآه ياربي خنت حيلي تموتين ضحك دوني فتحت عيونها ع وسعها وطالعت بستنكار
صرخ : واحد صفر تعيشين وتاكلين غيرها بدل ماطيحتي قلبي وخرعتيني رجعت دانيه تبكي من قلب راح جواد ضمها وبحنان : استعبط عليج لاتزعلين وباس عيونها وخدودها وبقهر آخ هالارواج ترفع الضغط وضمها له وحط خده ع شعرها نخليهم في عالمهم
عند جهاد ودانه
لبسه مثل جواد ودندونه لابسه فستان فضي وتركواز نفس استايل دنو ونفس تسريحتها ومكياجها مره ناعم وحاطه روج بنكي فاتح طالعه جنان
جهاد مو قادر ينزل عينه من عليها فجأه سألها عندج نفس لون الروج ؟!!
استغربت : ايه ليه
جهاد بخبث : اباخذ راحتي
وبسرعه سحبها واخذ كلنكس ومسح الروج : الحين انا مرتاح ونزل لثم شفايفها بهدوء قاتل حست دنو ان اطرافها بدت تثقل اسندت نفسها عليه وجهاد ماكان منتبه وطراخ طاحو ثنينهم بعد ما استوعب جهاد الوضع ضحك لين شبع وسأل دانه : تعورتي عيني
دانه بخجل : لا
جهاد بخبث : اجل بكمل شغلي
قام يمسكها بس هي اسرع هجت ضحك عليها وبهمس : ياحبي لها
طلال وساره:
ساره لابسه فستان تفاحي منقط بأحمر وأورنج واخضر ماسك من على الصدر نص الفتحه فيه خيطين تنربط ع الرقبه ماسك لين الخصر وكأن عليه احزام وبعدها ينزل براحه من ورى فيه فيونكه كبيره حمراء منقطه مثل فيونكات اليابانيات وحاطه مكياج ناعم ورافعه شعرها شينون وحاطه روج احمر وطالعه نايس
طلال لابس طقم سموكن رمادي بقميص احمر فاتح اربع زرارت القميص
طلال : تدرين ياروحي من حضنتيني وبوستيني وانا ما افكر الا فيج طلبتج احضنيني
تقدمت ساره وهي ميته احراج وحوطة رقبته وضمته بقوه وباست رقبته وبهمس : احبك موت نخليهم لعالمهم
محمد ودلال
محمد لابس طقم سموكن سكري بقميص بني بقرافه كروهات بني وسكري
دلال لابسه فستان بني بلمعه ذهبيه قصير لين ركبتها مديله درابيه كامل فتحت الصدر والظهر سبعه كبيره بصندل ذهبي بشرايط حريريه مسويه مكياج برنزي ناعم ورافعه شعرها كامل
محمد يغني : لمني في محجر اعيونك حبيبي وخلني خلني اشوف نفسي في عيونك واطمئن دامك انسى الهمت بالرمش الظليل تفلني لعن ابو ذا الرمش كيف اني من اسبابه اجن حبك الي تل قلبي من بعد ما تلني صدق انا ميت بحبك كانها عيونك كفن اجمع الي باقي مني شتات ودلني شوفني هاك الغريب الي يدور علوطن
ومسك وجهها بيده وبهمس : عيونج تذبح ارفقي بحالي ياقلبي ترى باقي ع العرس شهرين ارحميني
دلال : محمد لاتحرجني زياده
محمد : زين بس اذا انقفل علينا باب واحد لا اسمع هالكلمه والحين ابي بوسه بسرعه
دلال بعناد : مافيه ذبحتني تبويس
محمد بخث : والله طيب قوليلي اشرايج بذي وحوط خصرها بيديه وقربها منه وباس شفايفها بقوه
حمر وجهه دلال ضربته على صدره وبزعل : دب خربت روجي
محمد بهمس : اصير لج روج يالغلا
دلال : اقول صيفينا ع الناس
محمد يصفر : يسلام عاش مصرف بعد الحفله اوريج يالحلوه
بدت الزفه مسك جهاد يد دانه وجواد يد دانيه وسام يد جوانا وفواز يد جمانا وطلال يد ساره ومحمد يد دلال وخالد يد سحر وابو تركي يد خيريه طبعا كل واحد بغرفه استفتح خالد ابو تركي الزفه ومشى هو وخيريه على ميوزك كلاسيك القاعه ذهبي وكحلي والطاولات مفروشه بساتان كحلي وفوقه تل ذهبي وفوقها الشمعدان وباقة ورد صغنونه حمراء مع الضيافه طبعا والكراسي مغطاه وكل شي عال العال مشو بهدوء وخالد يحمد الله بسره ان ربي عوضه عن اسماء بهالملاك الي جنبه وصلو الكوشه لبسو بعض الدبل ولبسها خالد الشبكه قطعو الكيك والمصوره خطوه بخطوه بعدها اتغيرت الاغنيه لميوزك هادي وضمها له وبدأ يرقص معها سلو الي يشوفه مايقول بيزوج بنته وولده الليله كأنه باقي ماتزوج رقصو عنده لين شبعو وبعدين نزلت خيريه عند ام عمر وطلع خالد وتبدأ موسيقى سنوات الضياع ويدخل خالد وسحر مشو لين الكوشه كان في استقبالهم ام عمر وام خالد حضن خالد امه وسحر حضنت امها وبكت ابعدتها ام اعمر وبعتب : ليه تبكين ماكو عروس تبكي بليلة ملكتها كنها سكتت شوي وسلمت ع ام خالد ولبسو الدبل ولبسها الشبكه وتلاقت اعيونهم نسى خالد نفسه ونسى المكان وانحنى يلثم شفايفها بكل هدوء فجأه حس بخبطه على ظهره ورجع للواقع حمر وجهه وباس جبينها وطلع واستند على الباب : اوف يلعن ابو الفشله بس بوستها تجنن الا تاخذ العقل وطلع كلنكس ومسح شفايفه وراح لرجال
طلال وساره ومحمد ودلال دخلو على ميوزك رومنس ولبسو الدبل والشبكه وقطعو الكيك واكلو ورقصو سلو بعدين فالس اما طلال باس خدود ساره المورده وطلع
اما محمد بعد الرقص انحنى عليها وباس شفايفها قدام الكل وجاله خبطه محترمه من ام سعود وبهمس : يالمخبول اذا صرتو لحالكم كيفكم فجأه طفت الانوار واشتعلت الشموع ودخلت القاعه اربع خيول بيض بينها عربه يجرها خيلين بيضياء العربه ذهبيه ومزينها بأبيض كان شكلها تحفه نزل جهاد من على خيله وفتح باب العربه ونزلت دانه شلها وركبها على خيله وركب وراها وفوق الخيل لبسها الشبكه ولبسو الدبل فجأه طلع صوت جمانا : جيجي بوسه لاحلى عروسه
انحنى جهاد وبهمس : وين تبغين ابوسج طالعت فيه دانه بخوف واستغل هاللحظه وباس شفايفها نسي نفسه والعالم الي يصفق ومستانس اخذ نفس وابعد عنها بعد ماصارت قطعة طماطه وهو وجه وردي همس بأذنها اليله ليلتي يا بجناحج ياجناحي اختاري ونزلها ورجع لعند العربه بخيله
اما جواد فتح الباب وشال دانيه وركبها فوق الخيل وركب وراها وشد يده عليها وبدأ يرقص بالخيل لين وصلو الكوشه نزل وشال دانيه وقفها بعدين ركع على ركبته ورفع يدها ولبسها الدبله وقام ورفع يدها باس اطرافها ولبسها الشبكه وطالع فيها قبل مايحط ايدينه على رقبتها وباس خدها بوسه طويله ورجع ركب الخيل وخلاها تنحني لدانيه ورجع مكانه اما فواز اخذ جمانا وشالها حطها على الخيل وركب وراها وركض بالخيل داير مدار القاعه وصل للكوشه بس مانزل ولبسها الشبكه والدبله وباس عيونها وخشمها وفمها ونزلها ورجع مكانه اما وسام فنزل وركب في العربه وجرها لين وصلها الكوشه وشال جوانا ودار فيها لين حسها داخت نزلها وهي تلقائيا اتسندت عليه وهو ما صدق باس شفايفها بوسه صغنونه ولبسها دبلتها وشبكتها وباس خدودها واخذ العربه وخيله وطلعو كلهم وقف ع الكوشه العرايس كلهم بستثناء خيريه عيت مادري شتحس فيه ودخل خالد ومجاهد وسعود وابو سعود ومحمد ابو سعود يسلم ويوزع الشيكات علبنات جوانا بمزح : هذا ابوي السنع عمره مانسى اني مشفوحة فلووس وهي تنطق تفتح عيونها بشكل مضحك طقها الجد بعصاته بشويش وبعياره : عيب استحي هذا وانتي تزوجتي
وقف مجاهد بعيد مو قادر يبعد عنه ضيقة الصدر حاس انه بيصير شي ماحس الا بثلاث يدفنون انفسهم بحضنه طالع فيهم ودموعه متجمعه في عيونه وضمهم بقوه فديت حبيباتي انا هذا منى عيني ونزلت دموعه اشوفكم عرايس وضمهم له واكتشف ان سعود وخالد حاضنين بناتهم صرخ محمد حضن جماعي وحضنو بعضهم وهم يضحكون فجأه اانطفت الانوار وانفتح الباب ودخلت انسانه في قمة الجمال كانت بلا منازع ملاك يمشي على الارض بفستانها الازرق الطويل بشعرها الاشقر الحرير بعينيها الزرقاوين مشت بخطى ثابته في ظلمة القاعه اندلع النور فوق المنصه فقط والباقي غارق في الظلام
من تكون هذه الملاك ؟!!!

_ انتهى البارت _

نظرة الحب
08-21-2011, 02:50 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة على التأخير
بس النت كان خربان عندي
وهذا البارت الأخير
البارت العاشر والاخير

وصلت للكوشه والقت نظره خاطفه على المكان وراح يتجول نظرها الى ان استقر على مجاهد
مجاهد بصدمه : جيهان اش الي جابك
جيهان بضحكه مايعه : جيت اشوف عيالي وهن عرايس وعرسان
مجاهد بصبر : اطلعي برا
جيهان ولا عبرته جات بتمشي سمعت صوت قوي : ماسمعتي اش قال برا
جيهان : ليش ومين انت لتطردني
جواد بسخريه : هه انا جواد ياسيده فاطلعي برا بكرامتج
جيهان : تز لأ ماحزرت وينه اخوك بدي ابارك لكن بزواجكن شو مالك ياإمي ليش مابدك تسلم علي
جواد ببرود : ما ابغى تبغين شي ثاني
جيهان : اوه اول انك مابدك تشوفني
جواد : هههه رحم الله امرئ عرف قدر نفسه والحين برى بسرعه
طلعت جيهان من شنطتها مسدس ومسكت دانه وحطته على راسها : والله ازا مااحترمت حالك بئتلها
جواد : وهي اش دخلها انا الي قايم عليج خلي البنت في حالها
فصخت جوانا صندلها ومشت على روس اصابعها ورفعت فستانها ولفت نفسها واصفقيها على رقبتها جيهان كانت بتطلق النار على دانه بس انها انحنت بسرعه ووقعت باحدى اللنمبات وبدقايق فضت القاعه وحاصرت الشرطه المكان شافت انه ماعد فيه مهرب حطت المسدس في رقبتها وطخت وانفجرت كانها بركه دم فاضت عم صراخ الرعب المكان وبعد دقايق حل الهدوء فجأه ضحكه دوت بالقاعه من جهاد ومسك يد جواد اخيرا افتكينا من شرها وبهمس حزين هذي هي أمنا ضغط بقوه ع يد جواد ولف له وحضنه : شش ريلاكس جهاد ماتستاهل هالواطيه حزنك حضنه جهاد بقوه بس هذي امي امي الي جابتني وقطتني
جواد : جهاد انطم وضربه ع راسه لاقسم بالله اتوطى ببطنك فانطم احسن لك
طالعه جهاد بعدها دفه : انقرف عن وجهي يالخايب
وضحك
بعد انتهاء الحفله الصاخبه انتهت حياة جيهان




بعد مرور 4 سنوات
توفي الجد والجدات بحادث سياره سببه نوم السائق
سعود وخالد ومجاهد طايرين فرحه بعيال اولادهم
عيال خالد سحر : سعود و وعد
وبعيال وسام وجوانا التؤام : زياد ويزيد
وبعيال جهاد دانه : جوري و مجاهد
وبعيال جواد دانيه : إياد ومؤيد
وبعيال فواز جمانا : ابراهيم و أيهم وأماليا
وعيال تركي وديمه : يحيى وأسامه وداليا
وعيال عمر ووسن : فيصل و ألاء
وعيال اخوهم الدلوع محمد ودلال : اسراء وياسر
وعيال طلال و ساره : نوف ورحاب وغيدا وسديم

في حديقه قصر مجاهد كانو الصغار يلعبون ركضت سديم ورى ابراهيم ومعها لي الماي وترشه وترش كل الصغار وتطلع لسانها جاء فواز وشال سديم وصرخ ع طلال : طلالوه تعال شيل بنتك بتمرض ولدي
طلع طلال ومحمد وجهاد وجواد وعمر وتركي ووسام من صوت فواز وصراخ الصغار ابتسم جواد بخبث وغمز لجهاد فهم قصده وضحك ومشو كل واحد منهم اخذ لي وبدو يرشون الشباب ويضحكون من برودة الماي عاد الصغار انبسطو مسكت جوري ابوها : بابا عتني اللي ابي ارثهم
جهاد بضحكه : فديتج يادلوعة بابا خذي هاذا الي وتفاجأ بالماي الي تنكب عليه طلعت بنته بعصبيه مصطنعه : ايا يالخايبه مفكرج عون طلعتي فرعون فقعو الجميع ضحك لعبو وستانسو وكل واحد اخذ عياله وعلى بيته
وسن وعمر : اول مادخلو غرفتهم حضنها اخيرا بدون ازعاج وقعد يبوس فيها ونزل باس فمها وحضنها بأقوى ماعنده وسن : عمر بشويش عورتني
طالع فيها بنص عين : اوريج شلون اعورج وشالها ودار فيها ورماها على السرير
وانسدح جنبها ورجع يبوس فيها احبج ياروح روحي
لو أنك درس ذاكرتـــــــــك
إلين أطلع من الشطار ...
لو إنك حبـــــــــر كان أكتب
قصيد بكل صفحاتــي ...
لو أنك شوق جمعتــــــــك
قصايد صادقه وأخبار ...
لو أنك حلم خليتـــــــــــــك
حكايه من حكاياتــي ...

لو أنك فجر عايشتــــــــــــه
وكان أجمل بداياتــي ..

عند تركي وديمه
ديمه كانت حامل ويالله يالله تتحرك وصلت الدرج وماحست الا بالي يرفعها ويشيلها للغرفه نزلها بس هي مالت عليه وحوطت رقبته وهمست : بوسه حبيبي ابي بوسه باسها تركي بوسه طويله وضمها بقوه لصدره الله لايحرمني منج يا حبي
*%أحــــــبـــــــكــ %
..أغـــــــليـــــــكـ..
%أقـــــــــــــــــدرك%
..أهـ ــ ــ ـ واا اا اا ـكـ ..
%أمـــــ فيــــــك ـــــوت%
أنـــــ حيــــــــآتي ــــتي،،
أنـــ منــــــــــآتي ــــتي،،
أنــــ غـــــــــرامي ــــتي،،
أنـــــ مـــــــــرادي ـــتي،،
(تبين أكثرمن كذا)
أنـــ نظر عيــــــــيني ــــــتي،،
أنـــ دقـــــآت قلبـــي ـــــتي،،
أنــ عطر أنفـــــــآسي ـــتي،،
أنـــ عروق دمــــــــي ـــتي،،
(تبين أكثرمن كذا)
%أنــ♥أحبــــــك♥ـــــا%
أنـــ حبيبت الــــــروح ـــــــتي،،
لايمكن أنســــــــــــــــاك،،
ولو نسيتك فأعتبرهامصيبه.!.!
(أنسى حياتي كلها وأنتي منساك،،
لاتحسبين بنت الأصل تنسى حبيبتها،،)
المال يرخص عندنا وانتي
ما أغلاك،
من يهجر حبيبته ربي حسيبه،
أبكي عليك من كثر مااشتاق لك..
أبكي عليك من كثر مااحتاج لك..
أبكيك أنا وقلبي اللي مايبي هالدنيا يبيك،،
تدرين من كثر ماتطري علي ألقاك أنا في كل شي،،
أصعب على الظالم وانا حالي مثل ميت وحي،،

يعني أنا بكل''
~اختـــــــــــــــــصار~
عـــــــــايش...
%لأكــــ روحي فيــــك ــن%
عند طلال وساره
طلال بعصبيه : ساره ابعدي هالسديم من عندي ابغي انام نومة جدي الساعه باقي سته اطلعو برى
ساره بتعب : طفشت منها عيت تسكت اخذها من عندها الشغاله صاحيه قومي البسي وودي هالانذار الي ماتريح احد
وددتها ساره ورجعت نامت واعطت طلال ظهرها الا بيدين تحاوطها : مارح تنامين غير فحضني فلفيلي بسرعه
عندت ساره وتكورت ع عمرها ومالفت سحبها طلال لوسط السرير وحطها على ظهرها وارتفع لين صار نصه فوقها ورفع حاجب : خير ليه زعلانه
غمضت عيونها وجطلته وماحست الابنفسها في حضنه ويبوس فيها فتحت عيونها وبهمس : ابغى انام تراي تعبانه فسكتها قبل تكمل كلامها ببوسه خطفت انفاسها
بصرخ {أحبببببك} بعد ماكنت
كاتمها*
واعلن وجودك بوسط القلب وحدااني ..
ماكنت غايب ،، حبيبي بس
إفهمها*
إسأل حنيني لكم هو وين
وداني؟!
أرحم عذاب القلب يازين
إرحمها*
أرحم عذابي عساه يجيك من الحب ماجاني ..
لو تطلب الروح .. ارخصها .. واقدمها*
لو تطلب العين .. ماني قايل ماااابي ..
أنظم بيوت الشعر لجلك
وأقدمها*
ومانيب طالبك غصب عنك تهوااااني..
ياناس أنا مجنونه بحبه وله
أبأعلنها*
والعقل في ساحة المحبوب هيماني..
إن كان حبك جريمه وانت
راسمها*
لعلن أنافي الكون إني انا الجااااني..
بامووووت واحيا على حبك
واختمها*
واقول: أنا لامت أرجوك ماابيك تنساآاآاآاني..
وماأبيك-- تبكي وحياتك رووح كملها ..*
ماأبيك-- تحزن ولاأبغاك تنعااااااني..
(-بس أبيك تعرف حقيقه كنت كاتمها-)
إنك لوحدك بوسط القلب وحدااااني_**

عند محمد ودلال
كانت لابسه قميص نوم خربزي من ربع الفخذ والصدر مفتوح نصه والظهر جاي زي حرفX ‎‏ ولابسه روب سكري لفوق الركبه وقصت شعرها ايمو على طوله وحطت مكياج ناعم بس كثرت الروج والقلس نثرت على نفسها الكلير( اللمعه ) الخربزي والذهبي مع شوي اورنج وحطت على شعرها وتعطرت سوت لها كوكتيل من الين وشانس ومس ديور وشانيل والور وايرماند وحظرت طاوله في الغرفه فيها قاتو عليها صورة زواجهم وهو حاضنها وحطت عصير والشموع وسوت له من باب الجناح خطوات ع شكل اقدام لونها خربزي والشموع حولها مع الورد المنثور وغيرت مفرش السرير لخربزي وابيض وحطت فوقه ورد خربزي وولعت الفوحات بريحة الاكاسيا وراحت جهزت الجاكوزي وحطت رغوة ونثرت من الورد فوقه وحطت الشمع ع الحواف وراحت للاستريو وشغلت موسيقى رومانس وجلست تستناه 10دقايق الا وتسمع باب الجناح يفتح ويدخل بهدوءه المعهود ووقفت وقربت عنده وحطت ايدينها على ايدينه ورفعت نفسها وباست شفايفه وحضنته كل عام وانت حبيبي مرت اربع سنين ع زواجنا حضنها بخفيف وببرود غير طبيعي وطالعت فيه اكتشفت انه مو معها : مودي اشبلاك فيك شي حبيبي
محمد : ابي دش ابعد القرف واجي لج يابعد قلبي
اخذله نص ساعه سبح وطلع لقى دلال تبكي بهمس استغرب : دلو اشبلاج ليه تبكين
صاحت عليه : ليه ابكي هاه اسأل نفسك شوف الروج الي بثوبك شفته وبهمس تخوني ليه اش سويتلك وربي لو كنت متزوج علي ارحم خاف ربك يال___
صرخ محمد : بس بس انا ما خنت احد واذا على الروج فكنت عند جوانا وتعرفين هبالها وملتني روج وتبغين الدليل دقي عليها
رجعت دلال تبكي راح محمد وحضنها في مثل ذا اليوم كان زواجنا تذكرين يوم طحتي بحضني يوم اتقفل باب السويت على فستانج وقعدتي تبكين
ماحس انها رضت رفع وجهها ومسح دموعها وباسها وباس طرف انفها وخدودها ورجع باس شفايفها وحس بطعم الدموع لين حس برتجافها ابعد وهمس الكيكه بتغار لأن عندي احلى كيكه وحضنها ورجع باس شفايفها
عـيـنـي ۈ قـڷبـي ۈعقڷــي .. ~|[ يـحبـۈنگ !*
آטּ بـغـيــت آڷـصـــدق گـڷــــي . . / أحـبـگ
عــآشقـگ عــآشق|[ أۈصــآفـگ ۈمجـنـۈنگ ..~
في آڷزعڷ ..//.. ۈآڷرضى قڷبي عڷى " قڷبـگ "
أۈعـدگ مـآجرح آحســآسگ { . . ۈڷـآ أخـۈنگ »
گـيـــف بفرح بغيـرگ . . !* ۈآڷفـرح » قربـگ !!

عند وسام وجوانا
حاولت جوني تصحي وسام والعيال شوي ويفجرون فيها عرق طفشت منه وهزته بقوه مانفع صاحت بصوت باكي : وساموه ارحمني قوم قوم إهي إهي وحطت راسها على صدره تبكي ماصحى طناش ماشي مليون ضربته بقوه وصاحت بذنه وسام قوم عيالك بيذبحوني فتح عيونه وهو يبتسم ورفع يدينه وسحبها له باس خشمها الاحمر : حبيبي ليش حزنان هاه
بكت جوانا : مانمت العيال فيهم طاقه عجيبه زيزو ويوزي بيذبحوني وانت نايم والمبربيات تعبانات وين احطهم فيه وارتاح ضحك وسام عليها : تجننين وانت معصبه صاحت عليه : وسام سحبها لحضنه ثانيه المربيات وشهوله هم هنا !!! لراحتج بعدين بدون تفريط انتي ماخذتهم عندج ما تخلين احد ياخذ هاللمهابيل فساعه وساعه لاتصرين حريقه يمه اكلتيني سمعتج من اول ماناديتيني فهدي وترى ورانا شغل اهم طالعته بستغراب وبدلاخة العالم : شغل ايش شغله اللحين
بكسل : ابغاج تذوبين بأحضاني وحضنها بقوه لين حست بضلوعها تداخلت
{ لماذا أحـــبـــكْ ؟
عدد حبات الرمال .. وعدد الصحاري والجبال !
لماذا قلبي ، ينتظرك ؟
وإن تأخرت قام يناديك تعال !
ارجوك واعطني وجاوب على { السؤال ؟



{ لماذا أحـــبـــكْ ؟
|| لماذا اضمك فوق صدري × .. واشعر بالدنيا معي .. × ||
|| لماذا بوجودك × .. انسى دنياي وأرضي وسماي.. × ||
|| لماذا ابحث عن مايسرك × .. واشعر إني { بخيييله ! في عطاي ..× ||
|| تــصــدق ~ ||

عجزت ان اجد { إجابه للسؤال ؟
اتعلم حبيبي ، المهم إني // أحـــبـــكْ !
وهذآ ، أهـــم من { السؤال !

عند فواز وجمانا
قامت الصباح اخذت شور سريع ولابست تنوره لويست لفوق الركبه ذهبيه ولبست بدي ذهبي بكرستالات حمراء وجعدت شعرها وحطت قصتها على جنب بكرستاله حمراء بصندل احمر بمكياج ناعم وروج احمر صارخ وتعطرت من CH‏ كارولينا هريرا وراحت لفواز طالعت فيه نايم بهدوء رفعت اللحاف ودخلت معه وقعدت ترسم على صدره بصبعها حست فيه يتحرك رفعت نفسها وباست خدوده وعيونه وجبهته وخشمه وفمه وذقنه ورقبته ورجعت باست فمه طالعت فيه اعجبها شكله بالبوسات الحمراء صورته ورجعت حطت روج وقلوس وجلست عنده : فوز يلا قوم ابوريك مفجأه خطيره قام فواز وطالع فيها حس ان انفاسه انخطفت ضيق عيونه وركز بعيونها ضحكت بمرح واعطته المرايه شاف وجهه بغى يموت ضحك ايش مسويه فيني
لصقت خشمها بخشمه وحطت عينها بعينه ابغي مثلها
ضاقت عيونه : بس ماطلبتي فتح يدينه تعالي ياحبي وحضنها وقعد يبوس فيها
جمانا : احبك فوزي
حضنها اكثر انا اموت عليج
لِإأإ ـآعِلَمِْ . . "
ـأ إأإنتَ هبه منَ ربَ اِلسمِاْء . . !
آمِ آنتَ حِلمِْ جميلُ عشتُ فصوله
بـ [
كِلُ لذهـ و سعآدهـﮧ . . ♥̉
ـآمِ آنتَ حاَلهـﮧ خآصهـﮧ
. . عنَ غيرٍ آلبشرٍ . !

مِهمآ تِكونَ , , أإأإأإأإررريدكُ ..♥]
ـآنُ تبقىِآ في [ عآلميَ . .
لآنكُ منَ آجملُ تفآصيلُ عمريَ . .

عند جهاد ودانه
دق جهاد على جواد هاي ياحلو
هايات ياعسل خير اشبلاك
اسمع لايكثر الجمعه عند باب اوكيز يلا سيا
راح اخذله دش ولبس برمودا بني وكت سكري ومشط شعره وراح عند حبايب قلبه جوجو ودودي تعالو ياروحي بسرعه شوفي ايش جبتلكم جوجو دودي يلا يابابا دخلو يركضون فتح ايدينه وطبو بحضنه
وبدا يغني لهم يا احبابي ياروح البابا ويردون عليه بابا يابابا يابابا شوفو شو جابلكم بابا جبتلكم العاب كتير وطياره حلوه بطير اولولي بتحبو مين بنحبك انت يابابا
من فيئكم بكير ويطعميكم اكل كتير والي عنده ألب كبير انت يابابا يابابا
ياحبابي ياروح البابا احبكم ياروح البابا بوسة بابا وين حضنوه بقوه تحوطو كلهم من دانه وانا مالي حضن معكم طالع فيها جهاد انت الحضن كله وحطها بحضنه مثل عياله
نادت المربيه الصغار وراحو لها وحطت دانه اكفوفها على وجه جهاد قربت منه لين باست فمه وبهمس خجول دايم تبوسني هالمراه انا الي ببوسك افتح فمك مامداها تبوسه الا وهو نازل فيها تبويس ابعد عنها ياخذ انفاسه اوه دنو اعشقج اعشقج قليلة اوه انا مادري ورجع باس فمها بعد ما اخذها بحضنه

عند جواد ودانيه
بعد ماقفل من جهاد اخذله شور دندونه شكلها صاحيه من بدري طلع لبس كت اسود وسكني سكري ومشط شعره بفوضى وتعطر ونزل شافها بالمطبخ راح لها ولصق فيها وحط راسه على كتفها وهو يحس نفسه مخنوق وبدأ ياخذ انفاسه بصعوبه ونزل ثقله ع دانيه وبهمس مخنوق ابي هوا لفت له دانيه ومسكته ودته الصالون وجلسته وفتحت الدرايش وطلعت جابت البخاخات اعطته اياه وبدأ يرتاح فتح عيونه وسحبها لين جلست وحط راسه بحضنها وبهمس دندونه بوسيني ابغى بوسه طالعت فيه ونزلت فيه تبويس لشفايفه بشويش وسريعه عشان ماينخنق بعدها همست افتح فمك وباسته لين انخطفت انفاسها وهمست احبك رفع جواد نفسه وسحبها لحضنه انا قلتها بس راح اعيدها بوستج تجنن ابيج تضميني لين احس بضلوعي تداخلت حبيبتي ..
مشرقة أنتِ ياسيدتي كالشمس ..
والشمس تشرق كل يوم ..
من عينيكِ ..
حبيبتي ..
شامخة أنتِ كسعف النخيل ..
والقمر تحت قدميكِ ..
يزحف ..
والنجوم تتناسل ..
بين يديكِ ..
حبيبتي ..
زاهية أنتِ ..
كقوس قزح ..
وقوس قزح يستمد ألوانه ..
من وجنتيكِ ..
حبيبتي ..
مجنون من يخون / جنسكِ ..
وأنتِ من سلالة البشر ..
والقمر ..
مجنون من حرم العشق ..
عنكِ ..
ولم يتعلم كيف يعشقكِ ..
اسمحي لي سيدتي
فبسمتك تضيء درب الدرر ...
سأبقى لحبك طول حياتي
وأسموا بحبك نحو القمر...
فأنت حبيبتي و انت حياتي و انت الرذاذ و انت المطررر...
دعيني أضم يديك حبيبتي و دعيني أزف اليك الخبر...
سيبقى فؤادي المتيم زادي..
لقلبي لروحي لعمري الزهر...
واشدو احبك طول حياتي يملئ شذاها ثنايا البحر ...‎_

عند يوسف وامل
دخل البيت وطاق الامبير عنده مالقى غدا والبيت على حطته البارح بنت الكلب ماقامت دخل الغرفه وانفجع بالدم المتناثر في كل مكان وعلى الجدار كتبت ( سامحني يوسي وربي احبك امل )
وشافها طايحه قدامه جثه هامده راح لها رفعها لحضنه باقي دافيه بس بدون نبض حطها على صدره وهو يبكي ياروح يوسف انا احبج اكثر نزل راسه باس شفايفها اموله افتحي فمج افتحيه ابي ابوسج افتحيه وحضنها بقوه وشالها للمستشفى لقو نبضها مره ضعيف اعطوها صعق كهربائي لين ارتفع نسبة نبضها ودخلوها للعنايه المركزه راح يوسف للدكتور ابي اشوفها ابي ادخل عندها ابي احس فيها ارحمني وخلني ادش عندها سمحو له بالدخول حط راسه على صدرها احبج امولتي احبج وحضنها وباس فمها وهمس بذنها اذا تسمعيني ابقولها لج انا اموت فيج قليله احبج ياروح يوسف ونزل باس فمها وبهمس افتحيه اموله فتح فمها وبدا يبوسها حس بيدها على كتفه طالع لقى عيونه بعيونها نزلت دموعه ليه تبغين تموتين لييييه
لأنك عذبتني
صدقيني من حبي وربي انا بهالساعتين اتعذبت بما يعادل 6سنين لا عاد ترعبيني عليج لاعاد تعدينها
طالعت فيه وفتحت فمها بوسه ياروح امل رجع حضنها وباسها بهدوء وبهمس احبج ورجع باس فمها
تعال نام في عروقي ودمي
تلحفني دفا واتلحفك شووق
تعال وقصر الابعاد يمي
تعال وناظر المكنون منطوق
ياصورة انبثت من كثر ضمي
حبيبك بالوله ذايب ومحروق
حبيبي ارقد بقلبي ودمي
تناديني وله والبي بشوووق


عند مجاهد وجميله
قايم البيت وقاعد العايله متجمعه عندهم اتغدو واتعشو واستانسو نادى مجاهد : عمر يوسف سحر جهاد جواد جمانا جوانا تعالو ياروح قلبي اجتمعو وفتح ايدينه وطوالي جوني وجيمي وسحو دخلو بحضنه نزلت دموعه وبهمس ربي يحفظكم وييسر اموركم احبكم ياروحي
جوني وجيمي وسحو : بابا احضنا ياباب اشتقتنالك مووت
مجاهد : فديت دلوعاتي انا
جواد بنص عين وانا مالي حضن وفرقع بصابعه وسحب جميله وحضنها : هاذي أمي الي ماجبتني بس ترى هي روح قلبي وسحب جهاد وحضنو جميله وبهمس : وين نودي جمايلج الي مغرقتنا فيها الى الحين روحج حنيتج قلبج دموعج كل شي فيج عجيب باسو راسها الله يحفظج لنا ابعدو عنها وراحو لمجاهد ودفو البنات خلاص دورنا ودخلو بحضنه وحضنوه بقوه وبهمس اما انت يبه فأنت ملك بكل شي واحلى شي حضنك لين نشيب يبه احسن من حضنك مافيه باسو راسه
راح جواد لدانيه وجهاد لدانه
وعمر لوسن ويوسف لأمل
وبهمس واحد : حبي ضميني لين احس بضلوعي تداخلت
°•.°.•°أرجـــعي علـــي وضمينـــي بيـــن
.. ♥إيديـــگ♥ ..°•.°.•°

°•.°.•°ضمـــت غـــلا تحيـــين بهـــا ميـــت
.. ♥الـــروح♥ ..°•.°.•°
وراحت جوانا لوسام وجمانا لفواز وسحر لخالد وبهمس واحد : حبيبي ضمني لين احس بضلوعي تداخلت
ضمني ليـــــــــــن ابدا
أفا ا ا ا رق الحياه "

وخلني مابين يساااارك واليمين"

وخل خدي مابين صدرك والجبين"
تبيني أحس بروووعة القرب ودفاه "!!!
‏ضمني لحضنك بشوووق وحنين "

لاتظن البعد ينسيني هوااااك ~
لوتطول إيامي وهمومي تزيد~

ولاتظن البعد يأخذ من غلاك . .
ولاتظن اعشق وادور من جديد . .

*ما اتغير مادام لي قلب معااااك .!
*مخلص لحبك وغيرك مايريد .!

يذكرك مشتااااق ولامره نسااااك ¤
أشعر بقربك ولو انته بعيد ¤

لاجلك اسهر وانظم بيوت القصيد . .

لاجلك اتعب وهمي هو
رضــــــــــــاك
وان غزاني هم من هذا وذاااك


<تذكرت إن لي قلب معااااااك>


كل همي ماابي عني تغيب . . كن وصلك صار للخافق دوا . . شف غلاك بالحنايا شي عجيب وضامري عطشان منك ماارتوا . . ارحم الملتاع منك يالحبيب . . لوتشوف القلب غيرك ماهوا . .
الجروح اليوم ماظني تطيب غير لاصرنا
أنا وانت . . ســــــــــــوووا . .
وبعدها عاش الجميع بسعاده يعتريها العتب تاره والكبريا والغرور تاره وذكريات وآلآم الماضي تارة اخرى
~®~¤¦¤`••.¸¸.• ` تــــــمــــــت `•.¸¸.•¤¦¤~®~

وبهكذا انتهت اول رواية لي ( ضمني لين احس بضلوعي تداخلت )
اعلم انها ليست من ذائقتكم لكن لتجربه انتقاداتكم وردودكم شرف لي
مع خالص حبي
المـــــــــــــلاك & Angel ‎1118

جنــــون
08-21-2011, 03:04 AM
يعطيك الف عافيه غلاتي
ورايه خوقاقيه

نظرة الحب
08-21-2011, 04:14 AM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
08-21-2011, 05:08 AM
200

وصوف
انتي للتميز عنوان
فموضوعك راقي جدا

الله يعطيك العافيه

نظرة الحب
08-21-2011, 07:01 AM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-21-2011, 08:52 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-21-2011, 09:25 PM
شاكره مرورك العطر