مشاهدة النسخة كاملة : انت قلبي وانا احبــك ., رومنسيه جريئه


نظرة الحب
08-19-2011, 01:30 AM
رواية ( انت قلبي وانا احبك )

نقول بسم الله في روايتنى لليوم ..
ونعرف بكبـآر شخصيـآت

آبو اسعد :~

هذا جد العيله خالد : ميحتاج اعرف لانو جد بسنو شباب لانه محافض على جسمه
رياضي يحب حفيته ساره قد دنيى >> بتعرفوآ ساره بعدين .. المهم راعي شركه قلبه كبير وماينسى ربه .. )

جدتهم حصه : حصه تحب خالد كثير عاشو مع بعض سنين ماتنسي حبوبه مره تضحك وجلساتها ماتنمل )

اولادها 2 وبناتها 2 :~
نبـد آ
آبو صالح : اسعد

هاذا اكبــر خوانهم مره حبوب قلبه كبير بس يوكت شد شده حتى على عياله

ام صالح منال : حبوبه راعيت دين على قولت حصه ماشالله عليها خترنها صح الماسه ماتنباع

صالح : ولدهم الكبير عصبيي جدآآ ميعجبه شي ومايحب يتامر عليه احد .. ولا احد عمره 24 مو متزوج وهذي عقدت
امه فلحيااه : صالح مره حلو روعه شعره بوي طبعا ملامحه حاده خشمه سيف اثمو صغير لدرجه انو يقلو عنه احلى من خواته

فرح : مره دلوعه مدلعه نفسها فنفسها عمرها 18 مره بشوشه ماتزعل من احد وماعندها كلام سب ونقلعي وضرب غير بلمزح :
حساسه جدا جدا جدا وبمعنى الكلمه : شعرها طويل مدرب مالامحها مره نعومه عيونها وساع شماه مو حاد مره ولا طايح مره حلو
عيونا عساليه زي صالح وابوهم وجدهم وكل لعيله كذا )

جسـآر : طيب القلب مي تحمل احد يبكي عنده اكبر من فرح عمره 21 مره شاطر متفوق عنده طموح بلحياه بس الله يهديه
ميطيق اخوه صالح ولاسباب تعرفوها بروايه : عيونه عساليه وسط قمحي مو ابيض ولا اسمر خشمه على اخوه واثمو وسط
مره كوول ونادر متشوفينه مو كشخه لان الكشخه لقبه خخ )

مرح : اختهم صغيره ومدلعينها خوانها مره عمرها 8 سنين تحب صالح بس صالح مادري ميعطيها مجال تكلمو لانو نادر متشوفه فلبيت
مرح بنت حساس ماعندها كلام بلي تبيه واسم على مسمى مرح عهي مرحه جدا ويبكو اهلها لو يفقدوها يوم وميحتاج اعرفها لانها صغيره )

..............................................

ابو مهند
جاسم : يحب عيلته مره مكونه من بنت ولد لا غير وعند هل ولادين بموال دنيى مدلعهم هم لثنين .. طيب قلبه ميرد لاحد طلب
على عموم ماشالله عليه مطول عليكم )

زوجته ام مهند باسمه : رواقيانيه ولي معصب تخليه يروق بس عصبيه الله لايوريكم بس مره مره عصبيه
بس دلوعه زي بنتها هههـ
مهند : خوي جسار مرره عمره 21 مايفترقون تقل تؤم مختلف مهند وجهو طويل سمرواوي شوي من كثر لعب بلكوره

ولسباحه .. ميحب احد يزعل منه آبدآ

ديمه : عمرها 18 كبر فرح يحبون بعض قد دنيى مره دلوعة ابوها مره حساسه ودلوعه جدا جدا وملامحه دلع لبدلع عيونها تلمع
باي شي تبكي على طول رموشها طوال وحاواجبها مرسومات وكثار عيونها كبار خشمها واقف وجها ابيض وقلبها ابيض

.................................................. ...................................

آبو يزن
جمال : يشتغل عند ابو اسعد اشالله عليه رجال مينقال عنه شي مدلع زوجته وللاسف ماعندهم ولاد
بس جمال صابر لان القسمه ونصيب من رب العالمين وملقب نفسه يزن على اسم ابو لي توفى وهو بعمر 14 وبس )
وام يزن :
خوله : مدلعه زوجه كل يوم مفاجئه زوجها مايحب يطلع من لبيت من دونها طيبه جدا تحب زوجها وبس )

.........................................

ابو رائد
محمد : رايق ممره معنده شي ينقال لانو عادي بس لاعصب عصب يويلكم وخرو عن طريقه يحب ولده رائد
ميحب احد يزعله ابدا )

ام رائـد عبير : حلوه مره شبابيه تشبب نفسها والله الله شايل زوجها وعيالها فوق راسها ماشالله عليها ومتقدر تحب رائد كمان لانه كبيرهم
وجاهم بلمووت وعند لهم مكان فقلوبهم )

رآئد : حلو 22 مايبي يتزوج بس لا قلت امه شي ينفذه خوي صالح بس مو قد كذا رائد راعي عضلات جذاب مره

وراح تعرفو ماسات فرح معاه خخ )

طآرق : اخوه عمره 20 يحب مره والله يعين لعيله لان مرح ماتحبو تحب رائد اخوه طارق حلو مابه شي يشكي آبدا كامل مكمل )

سالي : عمرها 22 جامعيه ماعندها كلام آبددا الله الله ترفع راس اهلها مرى مزيونه ماتهتم بنفسها ابداا ماتعرف قيمت نفسها
الهما تحط عدسات رصاصيه بس ماتعرف الكحل ولا الحمره ابدا الاستشوار كمان شعراها حلو ميحتاج اصلن بس كلام بنات
واسود يوم عندها لمى تقول حطي عمره على شفافك )

سلوى : تحب اختها مرره عمها 19 حلوه وجذابه عكس اختها تهتم بنفسها قد دنيى والله الله بلمكياج ولكشخه )

وعلى بركت الله نبـدأ روايـه

اليـوم الاربعاء من شهر رمضان تاريخ 9 \1 : الوقت : 9 صباحآآ



اتمنى لكم قرائه ممتعه وانتظر ردودكم بعد البارات الاول http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(19).gif

نظرة الحب
08-19-2011, 01:30 AM
اليوم عيد الفطر


البــآرت الاول


بيـت آبو صالح الصبح الساعه 7:30 صباحآآ :


ابو صالح اسعد : منال منال قومي


منال ام صالح : هلا يالله صباح خير وش تبي ناس بتنام نام بس نام


اآسعد : ياشطره ياقويه تدرين ساعه 7 ونص

منال : طيب وزبده

آسعد : راحت صلاة العيــد يحلوه

منال : لا تقولها ولا بنجلط


آسعد : انجلطي لاني قلتها

منال : وي يخلاف حظي

آسعد : فزي قومي العيال


منال راحت لبسئ الجكيت حق بدلت نوم وراحت غرفة صالح


منال: طق الباب صالح يالله قوم

صالح : .... لا يوجد رد


منال : صوبلح فز وش فيك

صالح : .....

منال : يربي هل ولد تيقل نومه اثقل من دب ابوه رآحت لجسـآر


منال : جسار قوم حبيبي قوم وطق الباب

جسار : ......

منال : يويلي عيال اكيد فيهم شي

فتحت باب غرفة جسار لقت مافي احد

راحت غرفة صالح وفتحتها لقت مافي احد


راحت تركض لغرفة فرح


منال : فرح فرح فزي خوانك اختفو آ


فرح : هلا يمه وشو وينهم اكيد بصلاة العيد وين بيطيرون يعني


منال : ايه صح نسيت


دخل جسار وصالح


صالح : منو منوووو >> طبعا منو دلع امه ههـ


منال : وجع توجعك قول امين الحين انا امك تقولي منو اجل وش تركت الجسار


صالح : طيب وين مانتو رايحي للاهل

منال : لا

صالح : توفرون مشينى جسار

جسار : يالله

فرح : لا بلييز بروح معكم بلييز

صالح : اخلصو بسرعه بنروح ونخليكم ترى


فرح : يربي ميمديني حطة مكياج على سريع واي حمره كلام ونزلت لبسة ثوب ونزلت

منال : لبسة ثيابها وقومت مرح ولبستها وراحو للاهل


فرح : دقت الباب جت الخدامه وفتحت

الخدامه : اهلين ماما

فرح : ماما تبط عينك قولي امين

صالح : وين رآئد مجى حليمه >> الخدامه اسمها حليمه


الخدامه حليمه : لا صالح انتى كتير حلو كتير

صالح : جلس يضحك

فرح : وجع تطيرك قولي امين الحين انا ماما وصالح كتير حلو وجعيه توجعك

جسـآر : يربي قلبته نون وما يحزنون عادي خلاص حليمه انا مزيون ول لا


حليمه : لا بابا

جسار : بابا تطيرك ان شالله انقلعي مناك بس لاطيرك الحين

فرح : احسن ههههـ

صالح : انا احلى واحد وبدلع وبجذابييه يقولها

فرح : هههـ لا تكمـ ...


قطع كلامهم بنت لاارض

راحت تركض فرح . وجسار وصالح معاها


................................
الساعه 8 صباحا

ببيت ابو رآئد

لبسوآ الاهل وراحو صلاة وصلو وجو

لبيت الجد ابو اسعد

عبير ام رائـد : فتحت الباب راحت تركض على صوت بكى

سالي : لمى لمى وش فيكي

سلوى : حبيبتي فيكي شي

صالح : خير ان شالله

سلوى : ناظرت لصالح كيف خايف عليها سحبت فرح


فرح: نعم ساحبتني

سلوى : مين هاذا لي تكلم علي

فرح : اخوي ياهبله

سلوى : جساار

فرح : نوو يدبه تعرفياذا المجهول صالح

سلوى : وي يخقق ينااس

فرح : هي قومي وش فيك رحتي وين

سلوى : لحقيني شكله تحخقين عليه من بعيد والله

فرح : اذ ا ضبطتي رائد لي اضبطلك صالح تشاو

سلوى : وع مادري وش لاقيه بهذا مو هذاك وجه سعد يحلاته بس

صالح : يربي وش فيها هاذي عصب قال وخرو شوي اذا شي ميكلفكم


جت ساره : عمرها 19 مره حلوه تخاف من دينى وهمومها والحزن باين من وجها لانها فقدت امها وابوها ومابقى لها غير لمى

وساكنه عند جدهم لانهم يصيرو عيال عمام


جت ساره : لمى لمى بليز قومي لاتتركيني لوحدي قومي وهي تبكي

صالح : يبنت الحلال اهدي مافيها إلى الخير خلاص فروح تعالي شوفي هاذي

ساره : حرام عليك تبي تذبها وخر عنها وخر

صالح : صدق من قال بتسوي خير قلبو شر عليك منك بس لشوتك تراي معصب

ساره : انقلع يحيوان وش تبي بختي

صالح : وصلت لراسه مسك اعصابه وشال منال وحطها على اقرب كنب

سلوى وفرح : شهقو لكل سمعها من كثر مو من جنات

فرح : كيف اخوي سشالها مستحمل

سلوى : يربي خاين فرح شوفيه شالها ومشالني وااا

فرح : انثبري بس


صالح : جسار

جسار : امر

صالح : ماييمر عليك عدو طلبتك جب مويه

جسار : مطلبت شي

سوى : شوفي ذوق يناس يفديتك يرجال انت

فرح : راحت تركض مسكت ساره لي جلست تخبط بصدر صالح

ساره : اترك اختي لاتذبحه اذبحني ان الله يخليك اتركها

فرح : حبيبتي مراح يذبحها هاذا اخوي

ساره : لاتكذبين

صالح : خلاص الله يخليك خليني اعرف اشتغل >> طبعاا تركين صالح على كيفه لانو دكتور

ساره : انت حيوان وخر عنها تبي تذبح لمى زي مذبح الرجال ابوي وامي

جسار : تفضل


صالح :زاد فضلك وخر عنها ورش على وجه لمى شوي مويه وجلسها وشربها مويه

فرح : وش فيها صالح

صالح : لا مافيها شي ضربت شمس

جو ام رائد وابو رائد كلهم جالسين يتفرجو على صالح

رائد : تبي اساعد

صالح : لا يقلبي هذي شغلتي خلك مرتاح

سلوى : تهمس لفرح يسلملي هتم شو حليوه

فرح : انطمي

سالي : كيفها صالح ان شالله بخير

صالح : لاتخافو مافيها إلى الخير

لمى : فتحت عيونها : لقت صالح قدامها وجالس جنبها وشالح شماغه ويهف لها

صالح : لمى فيك شي

ساره : شفنووآ صدقتو ذبحها الله لا يخليك ياحيوان

صالح : لمى قومي لمى يخبط على خدودها شوي شوي

لمى : فتحت وين انا

ساره : شهقت وراحت تركض ضمت لمى

صالح : يربي صدقتي شفتيني ذبحته االحين ولي هناك

دخل صالح وسلم على جده وجدته

ولحقوه شباب صالح ماسك اعصابه بلمووت من العصبيه

سلم على جده : كل عام وانت بخير

ابو اسعد : وانت بصحه وسلامه يحلو

صالح : يربي حتى انت يجدي

سلم على جدته حصه : كل عام وانتي بالف خير وسلامه حصيص

جدته : وانت بخير يادب

صالح : افى انا دب

جدته : اجل انا حصيص يلماتستحي

صالح : اكيد زعلانه ماعطيتك عيديه

ضحكو الشباب ولي بلمجبس حتى لمى لي كانت طالعه من بعيد كيف مزوحي وبشوش وميحط بخطره لاحد


حصه : وجعن توجعك الحين انا اخذ عيديه

صالح : طيب كم تبين

حصه : ابي محفضتك كلها

صالح : لمى ووزع على البزران اعطيكياها

حصه : ميبقالي شي

صالح :لا يبقى توني ساحب من البنك 6500

حصه : بل

ام صالح : يا يمه حستي وليدي قولي ماشالله

صالح : اذا صار فيني شي اليوم ادرو انه من حصيص

حصه : وجع انت هي اصغر عيالك تقول حصيص

صالح : خلاص جده

حصه : ايه كذا احلى

طآرق : الحين لدلعك زعلتي ولاكبرتي عصبتي وه بس

حصه : انطم لجيك انت وصالح بلعصى اضربك لمى تموتون وادفنكم

صالح : وي يزين لموت منك

حصه : استحي خلاص محب احد يازغازلني

ابو سعد خالد : خبط كتفها هي متستحين

صالح وخر جده : وخر ياحبيبي خلودي هاذي زوجتي بس انا فديتها وفتديت لحنه لي حاطته سد خشمه

جدته : وي يسلعو وش دراك اني حاط حنه

صالح : عصفورتي جت وقالتلي

جدنته : ممكن طلب

صالح : امري وتدللي فديتك انا

طارق وشباب : ههههههههههههـ

جدته : جابت العصى وصطرته قوم قامتك قيامتك يابو كرشه

ابو اسعد : ههـ غيرانه منه لانه معنده كرشه ههـ

حصه : اخلص من الحفيد يجيني جده يربي وش هل مصيبه

خوله : لمى وش فيك بعيده قربي عندنا لاتستحي عتبريهم زي ماتبغين

حصه : تعالي جمبي كان صالح جالس جنبها ضربته بلعصى قوم بس لمى


لمى : لا خلاص خليه يرتاح

حصه : ويع مالت كان هاذا يرتتاح

صالح : اهون عليك يجديده

حصه : انت انثبر

دخلو شياب عيدو ابوهم وامهم وطلعو خذو شباب


ابو صالح : تعال يولدي تعال خل لبنات يخذون راحتهم

صالح : طيب بس ميهون افارق حصيصه

منال ام صالح : انت صويلح انا منو وجدتك حصيصه اجل سلوى وش

صالح : سوسه

سلوى : وي يحلاته بثمك على فرح

فرح : وانا وشو

صالح : عاد انتي فوفو ويالله باي

طلع هدؤ المجلس

طارق وجسار : حنى مو متحركين ولشبر


صالح : توفرون يلبزران راح خسرهم

ساره جت ومسكت يد صالح سلوى وفرح كانو يشوفوها من بعيد يشفو صالح ورائد وهم طالعين

سلوى : بل شوفي

فرح : عادي واذا

سلوى : طيب فر...

فرح : اسكتي سكتتها خلنى نسمع

صالح : امري

ساره : عمي تسمح ولدك شوي

ابو صالح : مطلبتي شي اذا تبينه خوذيه فكينى منه

صالح : لهدرجه انا رخيص

ابو صالح : لا بس نبي نزوجك يشيخ الحين تعجز

صالح : ا ف لاتعيدو هل موال بالله


ابو صالح :الله يهديك من ولد راح وتركهم


ساره : صالح انا اسفه

صالح : على اييش

ساره : هنتك قدام الكل وضربتك وهاذا ميحق لي

صالح : مسك يدهل شوفي ساره ترى لي سويته سووه قبل من زماان يعني لاتحسبيني زعلات منك هاذا اخر همي ازعل من احد

صدق عصبت بس لاتخافي مابذبحك

ساره : تسلم والله حبته مع خدوده

فرح : طيرت عيوها كذالك صالح وسلوى

سلوى : وش يتفسر لي هاذا

فرح : لحظه بشوف

ساره ركضت مماتبي تشوف وجها كيف سوت كيذا هي ماتدري

ساره : اناخبله كيف سويت هيك يربي

فرح : صلوح

صالح : ينعم

فرح : ليش باستك ساره

صالح : عادي زي اختي صغيره باي ولا تتلقفين مره ثانيه وعلى فكره باستني وانا مكان ودي يصير هشي باي

فرح : باي


رحت فرح : وعلمت سلوى بكل شب

سلوى : يربي منها شكلها بتخربعني

فرح : لا تخافي قلتلك ضبطيلي رائد وضبطلك صالح

سلوى : تم

فرح :تم

........................................

الساعه 10 صبآآحآ

وراحو يضحكون وبدو الصغار بطراطيع وبم وطن

والمشكله طلعن البنات لقو رائـد . صالح . طارق . جسار . ومهند


يطرطعون مع الصغار مهند : احححح

رآئد : نعم وش فيك

مهند : ايدي نتفخت من الطرعانه نفجرت فيدي

رائد : اوتش

طاق : وش فيكم شباب

رائد : لا بس مهند انفجرت فيده طرطعانه


جسار : سلامات


ديمه : ايش فيك حبيبي

مهند : يدي نفجرت بها الطرطعان

ديمه : اح اكيد تتوجع يقلبي انادي دكتور صالح

مهند : اسرعي بموت توجع

ديمه : يربي كيف اناديه استحي اف اخذ نفس

جسار: بسرعه

صالح : ماخذ جو مع البزران طاط طم بم طخ كله قنابل جني


ديمه : صالح صالح

صالح : يلبييه

سلوى : يلبى صوتك بس

ديمه : مهند

صالح : وشفيه

ديمه : نفجرت فيده طرطعانه قنبله

صالح : وينه هل خبل

ديمه : مسمحلك تقول لخوي خبل خخ

صالح : امى عاد لي يسمعك يقول عزوز ولا يحيى صويص

ديمه : تضحك بصوت عالي مستحملت

صالح : يضحك على ضحكتها خبط خدها بصابعه هي ليكون متي

ديمه : استحت لا ما متت حيه

صالح : احسبه صرصور خخ

ديمه : امش تاخرنى على الولد

صالح : الله يعين الدكتور عليكم بس كل يوم اصابه

مهند : وينه الحماااااار ايدي بتنفجر تووجع تقل قلب ينبض

جسار : اصبر

طارق :خلاص شوي ويجي

رائـد : سالي

سالي : نعم

رائد : شفتي صالح

سالي : لا والله هذاهو جئ

رائد : لحظه بنحتاجك

سالي : على ذا الخشم هه

رائد : ههههـ

صالح : هااي

مهند : يمال الوجع ان شالله يقول هاي

صالح : نعم

مهند : نعامه ترفسك

صالح : وشو فيك تقال احد ذابحك وتروقص

مهند : يدي اح شوفها تفخت لونه ابيض

صالح :لا هاذا الازم عمليه

مهند : انجلط احللف

كل البنات وشباب معاد فرح تضحك

صالح : هات ايدك الحين هاذي عمليه اذلف وجهك بس هاتولي ثلج

راحت سالي وجابت

حطو على يده لحد مخددرت

صالح : عمليه هاه ورص على لمنتفخ ونفجرت وخلاص هاذي العمليه يحمار

مهند : وجعيه جلطتني

صالح : بليز حافظ على ثلج ونتبه تاكل ايشي ترى تتسمم وتموت

رائد : سخيفه هههـ

جسار : لمى لموو

صالح : سطر جسار متستحي دلع البنت وخزيااه

جسار : نسيت هههـ

رآئـد : مره ثانيه لاتنسى

صالح : انتي من

سالي : انا سالي

صالح : من اخته مفرق

رائـد : خيتي

صالح : اقول ليش شيفه مثلك

سالي : دموعه تجمعن ماسكه نفسها

صالح : ياخي شيفه اختك تقل عزأ وع

سالي : جلست تبكي زي البريئه

صالح : يولي وش سويت انا والله مكان قصدي اتمصخر يربي وهل غباء

سالي : راحت تركض لغرفة جدتها ودموعها طير على خدها

صالح : سطر نفسه طراق انا الخبل لي سئلتها راح وتركهم طلع بسيارته

سلوى : يربي اختي

فرح :اخوي حمار سوري سلوى خلها تبكي والله انه حماار

سلوى : لا يخبله حمار لانها خلته يروح

فرح : والله الحمد وشكر

مرح : فرح فرح ليش صالح يبكي

فرح : لا خلاص انسي

مرح : طيب قوليله لاتبكي اخاف ابكي معاه ماحب صالح يبكي

فرح : طيب حبيبتي وضمتها روحي العبي

مرح : راحت تركض

ديمه : وش فيه صالح

فرح : والله سالفه طويله عريضه وش تبون منها

لمى ساره وديمه وسلوى : قولي حمستينى


فرح : خسرتهن راحت لسالي

وهن يلحقوها : قولي يالله

رن الجرس فتحت حليمه

فرح : وع وجه نحس

ديمه : وليش

فرح : هل خبله تقولي ماما وصالح تقوله انتي حلو كتير صالح وتقول لجسار بابا وجع توجعها

ديمه : هههههـ هي صادقه انتي ماما

فرح : انطمي بس انطمي

دخلو بنات العمام


ليلى : عمرها 22 مره مزيونه مراح اقدر اقول شكلها من موصفاته الحلوه


سميه : عمرها 20 مره حلوه تشبه كاترينآ لممثله الهنديه ملكة جمال 2010 بس

الفرق انها مره بيضى زي الثلج


دانه : مره تجنن كيووت وتحب تتكشخ عمرها 18 عيونها وسط ورموشها ملين عيونها خشمها واقف وبيضى

دانيـآ : عمرها 17 عيونها كبار حيل تشبه سميه حيلل بس اقل منها جمال وبس


فيـصل : جذاب مره يشبه سليمان خان ممره وعمره 25 اكبر من صالح بسنه وهم اصحااب قد دنيا

دخلو وسلمو البنات على وعايدو الاهل


فيصل : فرح وين صالح

فرح : توه طلع

فيصل : شكله نحاش مني

فرح : هههـ

فيصل : عطيني رقمه الجديد

فرح : اكتب عندك 056 ....

فرح وهي تقول رقم صالح ساره طلعت جوالها وكتبت مع فرح


سلوى : متى بتقولي


سميه : وش

سلوى : صالح توه طلع يبكي وتقول فرح سالفه طويله عريضه ومعيه تقولها

سميه : طلبتك قوللي

فرح : دخلت عند سالي ممكن ادخل

سالي : تفضلي

فرح : سالي يقلبي والله صالح مكان قصده تدري انك الوحيده لي رجعتيه للماضي ومحد قدر ينزل دمعه من صالح غيرك بلييز سامحيه مكان قصده


سالي : مزعلت منه زعلت من نفسي

فرح : ليش

سالي : كلهم قلوها كلهم ليش متهتمي بنفسك حنى فعيد كلهم يقلوها

دخلو البنات : سبرايز


سالي : هلا

سميه : يقلبي انا سمعت كل لي قلتيه طيب ليش متحاولي تفاجئي نفسك واهلك وتحطي كحل مسكره ضل حمره اي شي


ليلى : وحنى راح نساعدك ونخلي كل لي قالك انتي شيفه ينساها ويغمى عليه


فرح : تناضرها نضرات تخوف وش دراك نو صالح قالها هيك

ليلى : سمعتكم

فرح : وهي تناضرها بحقد حنى متكلمى على هنحو

ليلى : بعترف وامري الله سلوى قلتلنى

فرح : سليووه

سلوى : معودها والله

فرح : اخر مره

سلوى : آكيد بس قوليلنى القصه بليييز


فرح : اذا سالي تبغى اقولها


دآنه : يالله سوسو طلبتك

سالي : من عنه

ليلى : صوصو

سالي : من صوصو

ليلى : صالح

سالي : قولي بسرعه ليش بكى خخ تذكرت اني سمعتكم ههـ

فرح طالعه على اختك الخالق ناطق

ليلى : ههههـ

فرح : رنيتلي رنه ماسويتلي رنه وتقول انك تحبني لا لا والله ماتحبني جالس على ناري . .

من هلي يدق

فرح : هاااي

هاجر : هايات

فرح : وي هدوو يقلبي وينك

هاجر : يقلبي آكيد تدري ليش دقييت

فرح : اكيد يقلبي

هاجر : قلتي له

فرح : والله ممداني اقوله انك تحبيه

ساره : سمعت الكلام

هاجر : طيب لقلتي له قوليلي

فرح : تم بغيتي شي

هاجر : سلامتك باي

فرح : بايات

ساره : من تكلمين

فرح : صاحبتي فلمدرسه

ساره :اها

سالي :هههـ الله يقطع شركم

فرح : ولكم

سميه : ولكم

ليلى : عفيا قوليي ليش صالح وش فيه

فرح : مابي انسو لو درى صالح بيذبحني نسوها خلاص

دانه : بتون تستانسو



البنات : ياريت

دانه : لحظات دقت على فيصل

.........................................

ساعه 11 صباحا

دانه : فيصل

فيصل : هلا

دانه : معك احد

فيصل : كل شباب

دانه : اشوى تعالو نبي نلعب صراحه وامر

سالي : تخبط فيها ماتبي تشوف صالح بعد لي صار ولا ساره

فيصل : لحظه شباب تبون تلعبون صراحه وامر مع الصبايا

كلهم : ياااس

صالح : لا انتم روحو انا لا بحزن وكئبه والخشم احمر والعيون حمرى

فيصل : والله لاتروح


صالح : مابي

جسار : عشاني

صالح : نو

طارق : طلببتك

صالح : طيب عشانكم متصيحون

فيصل : تجهزو جايين

دانه : فديتك عل ىهل خبريا بايي بيجون

فرح : صويلح يجي

دانه : يس

فرح سحبت سالي : تالي جلستها على تسريحت جدتها


سالي : وشو

فرح : اخرسي شلب سلوى هاتي مككياجك

سلوى : وش دراك انو معي

فرح : لانو بدون مكياج انتي تموتي

سلوى : لحظه

ومكيجو سالي ولبسوها ثوب لعيد لانها كانت بلاصل مو لابسته لابسه ثياب سبورت


ولبسوها كعب وطلعت واحسن وحده

ندرت سالي شافت نفسها

فرح : ايش رايك وهي تبتسم

سالي : والله ماصدق هاذي انا

فرح : بشحمها ولحمها

جوآ شباب والبنات تعليق : على سالي

فيصل : هااي

ساره : وعليكم السلام والرحمه

سميه : افشل

ليلى : ههههههـ

فرح : هلابش من بعد جاب ريح وجابش هلاابش

صالح : وي لهدرجه تحبيني

فرح : فديت الخشم الحمر انا

صالح : وجع فشلتينى

فرح : هههههـ تهمس باذنه شرايك بسالي

صالح : تخقق تصدقين ذوبتني

فرح : خبطة صالح وجع هاذي بنت عمك

صالح : هههـ على راسي والله

لعبو العبه

فرح تسئل صالح

فرح طالع صالح بنظرات تخوف

صالح : نعم وش تناضرين

فرح : صاراح ولا امر اخلص

صالح : بما اني عزان اقوم صراحه

فرح : طيب شرايك بسالي بلك الجديد سالي خبطة فرح اي

صالح : يرب ارحمني منك شكلك بتفضحينى اليوم معنو حلفت سامحوني شباب انسحي

رائد : اجلس لكوفنك

صالح : طيب الحقيقه لمى شفتها نهبلت نجنيت طيرت عيوني

فرح :ليش

صالح : تخقق وربي ذبت لمى شفتها سحت

رائـد : يحمار لها عرض

صالح : قلتلكم خلوني اسكت محد رضى كلكم عنتو انقلعو بص

سالي : استحت نزلت وجها

فيصل يسئل سلوى : امر ولا صراحه

سلوى : صراحه

فيصل : من احلى مهند ولا رائـد ولا انا ؟

سلوى : الحقيقه ولا واحد

فيصل : هههـ

مهند : هههـ فشلتني

صالح : يسئل طارق امر ولا صراحه

طارق : صراحه

صالح : من تحب

طارق : احببب

صالح : ايواا من

طارق : فررح

صالح : وه اختي تعال اخطبها وانا موافق ماتلى عليك والله

طارق نزل وجهه مستحي

دخلت حصه جدتهم : وانا احب صالح ترى

صالح : قمز وي يحلاتك بس فديت التعفص لي بوجهك

حصه : انت نتوب

صالح : يقرص خدودها لا

حصه : الله يعين مرتك عليك صح جيت ترى امك بتخطبلك تقول يتخترا ياختار انا يامك تختار

صالح : ياخي قوليلها مو انتي ولانتي يجده ولا انا ماني متزوج

حصه : اجل بكيفك تعالو بنات بتنقي وحده لصالح خخخ

صالح : اجلسلو مافيه

فرح : وي يحليلك يااخوي خخخ بتعرس اجل

رآئد : انا بخطب هههـ

فرح : كتمه الححزن لانها تحب رائد وطارق اخو رائد يحبها سالفتهم سالفه

.................................................. ................................


وش راح يصير لفرح ورائد وطارق ؟!


من راح يتزوج صالح .. ؟!


وش راح يصير بساره وسلوى لمى عرفو انو صالح بيتزوج ؟!


رآئد مين راح يتزوج ويترى مين يحب ؟

لمى تحب صالح ولا مجرد اعجااب ؟!

هاجر مين تحب صالح ولا جسـآآر ؟!

سالي وش راح يصير بلوك حقها ؟!

ونشوف بلبارت لي بعدو

نظرة الحب
08-19-2011, 01:31 AM
البــآآرات الثاني :~

الساعه 12 ظهرآآ

صالح : وربي مللتوني بطلع توضى وصلي بااي

رائد وشباب : وقف خذنى معك يالعريس

صلو فلمسجد ورجعوو’آآ


ام صالح منآل : صالح تعال وليدي

صالح : امري يمه

منال : ادخل

صالح : اذا معي شباب ايه ول لا

منال : فيصل رائد تعالو

فيصل و رائد : امري خالتي

منال : تعال وفي مفاجئه

دخلو اخر واحد صالح : الله يستر >> ههـ خايف من زواج


منال : بدون كلام فكرنى نخطب لكم انتو يشله

صالح : نعم نعم حبيبتي لا يقلبي اخطبي لهذول انا مابي

فيصل : وانا مابي

ام فيصل نجوى : وليدي بفرح فيك قبل ماموت

فيصل : مابي

منال : يالله وليد ي بفرح فيك وشوف عيالك ترى العمر مابقى مثل لي راح

صالح : زوجوني لي تبون بس ترى حياتها بتصير اتعس من تعييس

منال : يربيه

ام رآئد : من تبي تتزوج

رآئد اسئل : ابوي


ام رائد : فديتك يولدي

رائد : تسلملي انتي


صالح : بدوون نقاش طلع وسكر الباب بقوقه لدرجه قفل على اصبعه الصغير وقام ينزف بس ماحس من العصيه وانفه نزل دم من العصبيه زايده


ام صالح منال : يولي ولدي

صالح : نزلف كثير داخ عليهم

فيصل : صالح صالح قوم

البنات شهقووو

فرح : صاللح صالح حبيبي انت قوم وش فييك

منال : صالح ولدي قوم خلاص مراح نزوجك قووم

ابو صالح : جى يركض صالح صالح قوم وش فيك يبه قوم

جدتهم حصه : وي حفيدي

الكل قمز لان صالح وش قد غالي عندهم ويحبونه

سلوى : جلست تبكي خالتي منال لاتخلينه يمووت انا احبه

منال : انجلطة لمى سمعت الكلام وراحت وضمتها حبيبتي لاتزعلين مجرد دوخه

سلوى : خافت عليه وصارت ترجف خالتي لاتخلينه يموت واللله احبه والله احبه واموت عليه

منال : تبكي خلا حبيبتي خلاص

سلوى : لو مات وش اسوي عادي زوجوه لي تبوت ابي اشوفه كليوم بليز خالتي

منال : قولي ستغفرالله الموت بيد الله

سلوى : لاتقولين هيك لانو لومات بتموتين معه صح

منال : تبكي وتقول ببقلبها اي والله وهي ضاممتها

فرح : صالح قووم

رآئد : رحم شكل فرح ( هو يحبه ونجرح لمى درى انو طارق يحبهـآ قلبن يتلاقون وللاسف ميدري ثاني عن ثاني لمى يفوت الاوان )


رائـد : خلاص فرح اهدي وش فيك مراح يصير فيه شي هي دمان

فرح : تحسب دم رخيص تحسبه لو راح يموت شخص يمووت ماتفهم يعني صالح مااااات مات

.................................................. ......

ساعه 3 الظهـر

سادحين صالح بغرفة الجدة والدكتور جا عنده

دكتور طلع

ابو صاالح : خير وش فيه صالح

ابو مهند : تكلم وش فيه

ام صالح : وهي تبكي الله يلخيك يدكتوور وش فيه ولدي قول

دكتوور : مين ابو صالح

ابو صالح : امر

الدكتور :لازم تخذوه المستشفى

ابو صالح : خير وش فييه

الدكتوور : خذا ابو صالح بعيد عنهم وقال له : ولدك صالح ددخل بغيببوه الحين بسبب خبطة الباب والدم لي راح منوو كثير ولازم متبرع

طاح ابو صالح : على ركبه

لمى : دموعها بعيونها تبكي وماسكه ام صالح خلاص خالتي ان شالله راح يقوم بسلامه خلاص

االدكتور : لا يابو صالح حنى متفائناش كدة اذا انت طحت كده شو بتئول عن امو والحريم لي قوى خلك ئوي وايمانك بالله ائوى يشيخ

ابو صالح : وقف تسلم يدكتور مع سلامه ويعطيك الف عافيه

الدكتتوور : مع سلامه

ابو صالح : مع سلامه

دخل ابوي صالح

جدتهم حصه : تبكي : آآسعد ابو صالح قولي الله يخليك قولي وش فيه حفيدي والله ماقدر من دوونه قولي

ابو صالح : صالح داخل غيبوبه بسبب خبطة الباب القويه و نزفه كثيير من الدم ولازم متبرعيين

ام صالح : ولدي مابيه يروح الله يخليكم ماابي ولا ابيه يتزوج والله خلاص هو كذا عاجبني بس خلوه يرجع لحضني وناديني منوو الله يخليكم

مرح : ماما ابي صالح وهي تبكي

لمى راحت وضمتها : وتقول بنفسها وانا ابيــه خلاص يقلبي صالح بخير بس بيودنوه المستشفى يبطونه ابرى صغغيره قد نمله عشان

يطيب بسرعه

مرح : صدق

لمى : ايه وبعد انا بنام عند فلبيت واقولك قصص قبل متنامين واسولفلك عن صالح وكل شيي

مرح : ضمة لمى : احبك لمى

لمى : وانا احبك .. بنفسها لانك من ريحة الغالي

.................................................. ........

الساعه 4 العصـر

رآآحو يصلو شباب

فيـصل : وينك يصالح تونسني بطريق وينك لاتروح وتخلي صاحبك الله يخليك

رآئد : اذكر الله يفيصصل

فيصل : لا له إلى الله

رجعوآ وخذوه صالح للمستشفى


دخل الممرضات جتمعو عليـه ي

ام صالح : ليش كذا متجمعات

فيصل : نبضات قلبه بطيئه لانهم تاخرو ليجبيبوه هينى

ام صالح منال: الله يرخللكم لاتفرقوني عن ولدي الله يخليكم

رآئد : اذكري الله يخالتي ان الله قادر على كل شي

ام صالح : لا إله إلى الله واشهدو ان محمد عبدهو ورسوله

دخلو صالح غرفة المشدده

لمى خذت مفاتيح البيت وخذت البنات معها

وعلى فكره


لمى : عمرها 22 مره حلوه تشبة الممثله إيما وآتسون


ليلآ سـآعه 9:30

تصلت لمى : هلا خالتي منال وش صار

منال : مصار شي هاذا حنى بس بييشوفو بكره عشان الدم بس كيف مره

لمى : والله مرح بخير لاتخافين بضل معحا وحاول اخليها متشك

منال : ولبنات

لمى : والله فرح وسلوى وساره مادري شفيهن والله ساره شوي تجيب سكينه وتنتحر وسلوى ترجف

وفرح انتم تكذبوون صالح مات وماتبون تقولولي هاذي كلمته والله تعبوني

منال : الله يخليك اصبري حدي مكسوره انا لي سويت به كذا

لمى : يقلبي يخلاتي هذي قدر الله وشئنه لاتسوين بنفسك كذا ترى هاذا اليوم لي نكتب صالح انو يطيح

حت ىلو كان جنبك غير صير فيه لي صار لانو مكتوب عليه يخلاتي فهميني

منال : الله يخليك يقلبي وربي تعبناك

لمى : تعبكم راحه طيب خالتي ممكن طلب

منال : امري لو تبين عيوني عطيتك

لمى : بجيكم

منال : ومرح

لمى : توها نمامت ومراح تقوم غير بقره وانا راح ارجع

منال : حياك اجل

لمى : بدلت ملابسها ونزلت ولبسة عبايتها وطلعت

ملقته راحت مع فيصل

ركبت وداها المستشفى

لمى دخلت : هلا خالتي منال

منال : هلابك يقلبي

لمى : امشي معي

منال : على وين

لمى : الينت روحي رتاحي بجلس بدلك

منال : لا بجلس عند ولدي

لمى : خالتي الله يعافيك انتي تعبانه ومرح بدت تشك خلي شك يروح عندها وهدي فرح موراضيه تفهمني

الله يخليك خالتي ي

منال : بشرط

لمى : امري عيوني

منال : تقوليلي اول بول

لمى : مطلبتي شي

............................................

راحت منال البيت

وجلست مر 3 اسابيـع وهم على الحاله منال ولمى يتبادلون


للمى : يالله خالتي روحي جئ وقتي

منال : لا تنسين الشرط

لمى : اكيد

منال : راحت وجلست


لمى الله يعين يارب دلخت الغرفه


الدكتوور : مين كموجود لصالح آسعد الـ

لمى : كلهم راحو بس باقي انا

الدكتوور : ممكن تجي معايا

لمى : على وين

الدكتوور : للمريض يمكت تتحسن حالتو لو شاف احد عندو من الاهل

لمى : اوكي بس لحظه

اتصلت على منال

لمى : خاتي منال لا تتصلي علي لاني بكون عند صالح الدكتور قالي ادخلي يمكن تقوى حركته لو يشوف احد عنده او يحس فيه

من ال : طيب وخبرينى

لمى : باي


دخلت لمى

لمى : لابسه المعقم حق الخرفه وماسكه نفسها لاتبكي

جلست جنبه ودكتوور طلع

لمى : تناظر فيـه صالح ليش انت طلعت مزيون ليش ليش خليتني احبك وتعلق فيك ليش مخليتني اموت تحت شمس ليش انقذتني

لو خليتن اموت مكان شفت هل يوم والله قولي ليش سيت هيك

ليش خليتني احبك وساره وسلوى يحبوك وقلبي ينجرح مليون مره بليوم لييش جاوبني قولي

ليــش احبك بس بفم لانك كامل مكامل ولا لانك انقذتني ولا لانك بشوش وبتخليني

جلست تبكي انا مراح اتركك باذن الله

حتى لو تزوجت بتمنى لك ساعاده وصار لمى اسبوع ثاني

وهي كل يوم ليـل تجلس جمبه وتحديدآآ ساعه 11:30


لمى : مسكت يد صالح تدري وش امنيتي بلحياه تمنى اكون زوجه صالح لك بس بس مراح تتحقق مستحييل تعرف ليش

لانو ساره تحبك وسلوى اعز رفيقاتي ماقدر اتزوجك

بس للاسف كل هل كلام مايفيد لانه تكون جر بقلبي مايطيب خلاااص حتى لو طلبتني راح ارفضك قلبي مايسمحلي آبدا

الله يعين والف مبروك يوم اشوفك عريس لوحده غيري بستانس اذا كنت مستانس تدري انس

احس بكل وجع انت تحس فيه متجرى ابوسك

مابي اسويها مابي على لعموم ان شالله اكون وصلت رسالتي وكانت بتطلع


صالح : مسك يدها وصلت رسالتك

لمى : نجلطة صاللح وجلست تبكي

صالح : لاتبكي ولا ارجع بغيبوبه مره ثانيه

لمى : لا الله يخليك لا

لمى : راحت تركض علمت دكتوور وتصلت على منال وقالت لها

منال وصلت بسرعه وشافته مفتح عييونه ويغمز لجددته

حصه : مايجوز هل ولد عن سوالفه حتى وه بلغرفه المششدده

اخاف حتى بفراش الموت يغمزز

لمى : تناظر وتبكي

منال : لهدرجه تغليين صالح

لمى : والله من الفرحه جلست ابكي وهي تمسح دموعها

لمى راحت تركض بتضم ساره : بس ساره للاسف دفتها وكشرت وعطتها نظره تخووف

لمى : جلست تبكي

فيصل : لمى انتي تعبانه شي

لمى : فيصل ممكن توديني البيت

فيصل تامرين

منال : حبيبتي روحي البيتنى اقربلك

لمى : مابي اكلف عليكم

منال : والله ازعل

لمى : خير ان شالله

فيصل : مشينى

لمى : مشينى عيونها كانت حمرآآ من لي صار اليوم مرره تخقق طلعت

.................................................. ................

ساعه 11 ليـلا


طلعوآآ صالح بمانوآ دكتور فلمستشفى

راحو لقول لمى مجهزتلو سرير هي وفيصل

ومسوين كل شي وشارين ميحتاج مو مقصرين

منال : فديتكم والله متقصرون كريمين

فيصل : صالح اغلمى من كل 1000 والله

منال : تسلم

لمى : مسمعت خالتها جالسه وتبكي بلموت جهزت السرير اصلن مسوت شي

منال : لمى ايش فيك

لمى : .......

منال : لمى حبيبتي ردي

لمى : هاه هلا خالتي وش تبغين وتمسح بعيونها الغلاقانه

منال : روحي الغرفه رتاحي مهند اذا معاليك امر ودها الغرفه ترتاح

مهند : تامرين مسك يدها لانها مو قادره توقف من تعب وداها الغرفتها وجلسها على سرير

لمى : مشكور

مهند : العفوآآ لمى ايش فيك منتي على بعضك اليووم

لمى : لا تهتم انا يتيمه وش تبغى فيني

مهند : اليتيم مو عيب ولا حرام شوفي انتي زي اختي ولا تحاولين اني يوم من الايام اسوي شي ميرضي الله والا الاهل ل

انتي زي اختي ديمه وربي شاهد انا اخوك صغير تكملي وش فييك

لمى : توعدني يكون سر

مهند : اكييد

لمى : آنا احب صالح

مهند : واوكي كمان

لمى : والمشكله انو سلوى وساره اختي يحبونه

مههند : دافعي على حبك لا تضيعيه

لمى : ماقدر والله كلهم احبهم الثنتين ماقصروو معي

مهند : انا بشوف لك حل

لمى : مادري شلون اطالع صالح لانه عرف بكل شي

مهند : شلون

لمى : قالته سالفه وهم فلمستشفى

مهند : ههههـ الله يعينك

مهند : بحبك يتئيل ايوآآ وعيونك يتئئيل نغمته

مهند : ايوآآ مين

..: يدلخ هاذا انا لباريسي

مهند : يمرحبـآ يمرحبا بيوسف ابو ايفين

يوسف : تسلم تسلم تسلم

مهند : متى بتجي من باغيس

يوسف : انا بطيـآرة باغيس

مهند : ويه اجل بنقط عندك ولو مافيه صور بنات اذبحك

لمى : طيرت عيونهااا

يوسف :ههه طيب به كلاب وبسس بعد

مهند : انقلع انت وجهك طيب ترى الحين بروح المطار

يوسف : اوكي

مهند : تشاووو

يوسف: تشاو

.................................................. ...................

ليلا ساعه 11:30


لمى : وي تغازل يادب

مهند : خخخ لا امزح معه

لمى : انشوف

مهند : معوود اجيب سيرت البنت إلى مين سلوى ورينياها ماعرفهم اشوفهم وماعرف اساميهم المشكله واعمارهم

لمى : بلاهي متعرف اساميهم

مهند : لا اعرفهن بس مفرق من سسلوى من فرح كذا فهمتي بس اعرف ديمه خخخخخخ

لمى : انقلع الخوي ولا تكثر طنز ههـ

مهند : هي ذكرتيني باي

لمى : باي

.................................................. .........


عند الاهل تحه

جدته : انسدح ارتاح

صالح : وع مابي انسدح راسي صار يوجعني

جدته : انت راسك اعند من الحجر

صالح : يص

جدته حصه : فارقنى

صالح : طيب خلاص رتحتي كذا انسدح طبعاا

حصه : يص

صالح : بنام بغرفتي لاتقولون هينى بعد

منال : ايه هينى غرفتك نومنى فيه بنت من بنات عمامك

صالح : اف اف اف

منال : لا تتافف على قلبي نومنى فيها لمى

صالح : اروح واقومها

منال : اذبحك

رآئد : هههههـ

آبو رائد : رائد ولدي تعال

رائد : امر يبه

ابو رائد : مايامر عليك عدو انا قلت شرايك نخطبلكك بنت من هل بنات مشالله شف وش زينهن ولا اوربيات والله

رائد : ختار لي تبي يبه انا ماعندي مانع خايف يختار وحده ميبيها

ابو رائـد : وش رايك بلمى

رائد : لا لا مابيها

ابو رائـد : طيب فرح

رائـد بنفسه ميفهمني غيرك يا يبه : على كيفك والله شور شورك

ابو رآئد : على بركت الله خل يعدي كم يوم ونطلبها من اهلها

رائـد : تسلم يبه رائد من الفرحه نسى الكلام لي قاله طارق نسااه ولا كان انقال ابداا اللهم فرحان بحبيبته فرح وبس


.................................................. ...

ساعه 1 ليلا

ساره : فغرفتها والله لذبحها والله لي تتزوج صالح والله اذبحها

لمى : طق الباب ممكن ادخل ساره

ساره : انقلعي مابي اشوف وجهك ابدا انتي بذات الله ياخذك ويفكني منك يليتك متي يريتك

لمى فتحت الباب : ليش تقولي كذا ساره

ساره : عصبت مسك المزهريه لي جمبها ورمتها على لمى

لمى : سكر الباب ونكسرت المزهريه

وصارت ساره ترمي على لمى وتبكي

لمى : حبيبي ساره خلاص وش فيك

ساره : انقلعو مابغاكم مابغكم وين امي ابي اميي

جت منال واسعد . وعبير وخوله وجمال وجاسم ورآئد وباسمه ام رائد ومحمد ابو رائد وصالح والجده حصه والجد ابو اسعد خالد

لمى تبكي عند الباب : ساره اذكري الله

ساره : انقلعي ابغى امي انتي مو اختي ابغى امي

منال : حبيبتي ساره هدي

خوله : شوفي ساره انا ماعندي عيال بس انتي حسبت بنتي خلاص

ساره : محد امي امي ماتت ماتت وخرو عني مابيكم مابكم

كسرت كل شي رمت كلشي

رآئد : طيب ليش قافله الباب افتحي

ساره : مابي انقلع مابيك وخر روحو مابيكم ابي اموت

صالح : افتحي البا احسلكك

لمى : جلست تبكي يربي وش هل حال

ساره : انت انقلع وش تبغى وخر عني ياخي ملك شغل فيني

جو البنات فرح وسلوى وسالي وديمه كل لبنات

سلوى : وش فيك ساره اهدي

ساره : انتي انقلعي روحي الحبيب القلب صالح روحي حبيه انتي تحبينه متبغينى يموت

صالح : انتاي وش قاعده تخربطين

ابو صالح اسعد : يبنت الحلا اهدي خلاص

صالح : عصب لفوق راسه نزف خشمه من العصبيه الحاده بتفتحين ولا شلون

عبير : صالح تنزف

صالح : وخري عني خالتي وخرو وربي لا ذبحها سافله

لمى : لا تبحونها هاذي عائلتي مابقالي غيرها لا تذبحها صالح جالسه بزاويه لوحده من الخوف وتبكي هاذي حالها لمى

صالح : عصب وخرو عن الباب رائد تعال معي

رائد يالله : واحد اثنين ثلاثه وكسرو الباب

صالح : مسك يدها ولفها على ورى بتهدين ول لا وانفها ينزف


ساره : ضمة صالح وجلست تبكي

ابو صالح اسعد : طير عيونه كان بيروح يبعد هل مهزله

بس حصه : امسكت ايده يولدي بنت صغيره خلها

اسعد : يمه لحمللت منه بسبب هل ضمه وش يصير لا ييمه

خالد : اهدى ولا بطيرك

صالح مطير عيونه : خير انتي هي وين حنى متزوجين ولا خوان فرح بحياتها مضمتني عشان انتي تضمني انقلعي

ودفها على ورى

ساره : جلست تبككي صالح لا تروح

صالح : انقلعي بس الشره علي جيت عندك مالت بس

ساره : انت تنزف تعال

صالح : لمس انفه ولعنه خل لبكره ينزف

فرح : يقلبي صالح تعال بحط ثلج

صالح : وخرو عني وسكتو هاذي لطيرها برى انتي عكس لمى مادري شلون طلعتو من نفس البطن

ساره : وهي تمسح دموعها : لانك تحبها تقول كذا

صالح : ولع راح وسطرها طراق طير عيونها والكل يتفرج من الخريعه

خالد الجد : صالح مسمحلك تضربها سوت شي هي مسوت شي كلا مصغار متفهم انت وسطره لطرراق لي خل وجها كله يلف

صالح : تضربني انا تضربني والله لخليك يجدي تندم على ساعه لي ضربتني فيها والله طلع صالح حجز تذكره بياخذ دكتوراه بيرتاح من هل دنيا

خلاص تعب منها

صالح دخل رفته : طلع شنطته وحط ثيابه

منال : وين بتروح يولددي وهي تبكي

اسعد : يوليدي اجلس الله يخلليك متهوون علي

صالح : خل ابوك يعض ندمه انه سطرني قدامهم كلهم

رآئد : صالح تبي اقولك شي

صالح : تكلم بسرعه لتفوتني طياره

رآئد : يهون عليك تسافر ومتحظر عرس اختك

كذا اعلن زفاف فرح و رائد بعد الموافقه خخخ

صالح : طير عيونه فررح راائد

رائد : وليش ماني مالي عينك

صالح : ضم رآئد مبــروك ومنك المال ومنها العيال وبآآي

رآئد : حرام عليك

صالح : ماني مسافر باريس اكذب حاجز ستراحت باريس هههـ لصار العرس دقو علي بجي لكم استاذن


خذى شنطته وطلع

فرح : طيرت عيونها

سالي : وييع بتصيرين مرت اخوي

رآئد : عطا سالي نضرت تخووف

سالي : امززح ههـ

قبل منختمم الجزى الثاني

سالي : صارت تهتم بنفسها كثييير اكثر من سلوى طفشتهم بروج بس تحطوآ

امها صارت تقول يليتك زي قبل احسن ههـ


.................................................. ............

رآح ترفض فرح رآئد عشان طارق ول لا انتظيرونى


فجزى الثالث بااي ههــ

نظرة الحب
08-19-2011, 01:32 AM
البارت الثالث :~

الساعه 8 صبـآآحآآ


طبـ‘آآ العيله نامت عند ابو صالح

لانه حلف عليهم محد يطلع


مر 3 اسـآآبيــع وصالح مآبين وفرح مو راضيـه تتكلم غير

لمى تشوف صالح يعني يحدد مصيرها صالح وبس

الكل يتصل على صالح ميرـرد

دقت الجده ححصه : اللوو

صالح : الو هلا بسرعه قولي نعم

...: حبيبييييي وينك تعالل

صالح : يالله جاي جاي

الجده : حصه هي مينه هاذي

صالح : ادخلي بلموضوع وش بغيتي

سلوى : هييي من عنده

منال : يوليه مني لو عنده بنات يوله

حصه : صويلح من لي عندك

..: حياتي وش فيك جالس هينى تعال يالله

صالح : لحظه يقلبي اكلم

..: لا تعليق بس تضحك

صالح : خلاص حياتي خلاص

حصه : حشى والله مانت صالح تعال اقول زوعت كبدي فرح رافضه توافق وترفض رائد غير لمى تشوفك

..: صلوحي يالله حبيبي

منال : هي انتي من

صالح : سمع امه طيب قولي بكره يجي باي

سكر الجوال

منال : والله لا ذبحك ياسافل والله لقول لابوه والله

عبير : هدي هدي يحلوه

منال : وش اهدي مستاجر ستراحه مع بنات الحمار لا هاذا حشى مو بصالح والله

خوله : وش دراك يمكن خويه

حصه : خويه يقوله حياتي خلاص طيب جايك يقلبي مستحيييل

منال : راحت وعلمت اببوه

نجلط من الخريعه : والله لشنقك يصالح والله لونه صدق

راحو لستراحتهم لي اسمها باريس

قبل ليفتح الباب يسمع صوت


..: انا بغوص حبيبي بس انتبه علي اخاف اغرق

صالح : ههههـ طيب يالله ويريني

ابو صاللح والله لا ذبحه فتح الباب وكان واقف عند حافت المسبح

و .... نازله تحت المويه يعني ميشوفون

ابو صالح اي حمار ماتوقعتها منك

صالح : وشو فيكم

رآئد : متوقعتك هي يصالح

فيصل : شلوون تسويها يصالح

صالح : وش سوييت يعني

فرح : تبكي تجلس مع بنات

صالح : وش بناته انتم ووجيهم الحين خويي بنت

فرح : لا تكذب سمعو صوتك ونت تقول يقلبي يحاتي وش تفسره

صالح : عادي ادلعه

حصه : بص صوت صوت بنت مستحيل اصل

صالح : يليل ماطولك

اسعد : صطر صالح اطراق

صالح : طيب جلست مع بنت طيب سالم اطلع

سالم طلع من المسبح

سالم : وش فيك حبيبي صلوح

صالح : هاذا بنت هاذا ياخي هو كذا صوته حرام يعني لانه ناعم صوته لانه كان بنت طيب وصار معه رتضاض جسدي وطلع ولد

وللحين متعود على انو بنت بس ولا هو ولد الله يسامحك ظلمتوني مليون مره الله يسامحكم

دخل الغرفه وجلس يبكي

سالم : يربي منكم متوقعتكم حتى اهلي يظلموني بس موكذا سلام

دخل لصصالح : يركض

اسعد : منجلط طايرات عيونه ودمعن منال

منال : ولدي تعقد والله

فرح : جلست تبكي وكانت على حافة المسبح : وهي بتروح لامها طاحت بلمسبح وغرقة

فرح :يمه تطلع وتدخل

رآئد : فرح فرح للاسف رآئد ميعرف يغوص عنه تمزق برئه وفيصل ميعرف ينزل بلغميق هههـ عقدته لمى غرق وميبي يغرق مره ثانيه


سآلم : هي صالح آآخك راح يركض وطبق ونزل عليها من تحه وطلها خالتي اسف بس لازم احط لها هوآ ستطناعي

منال : بنتي

سالم : فتح اثمها وسوى فيها هوآ سطناعي

ابو صالح : ...............

صالح : جى يركض فرح فروح قومي فرح فيك شي

سالم : اهدى اهدى صلوح

جلست تقح فرح

سالم : تشوف سهله وضم صالح

سلوى : ويييع كانت هاذي بنت ويعيه

سالي : اسكتي انتي بس شوفيه يخمه ويبوسه مع خدوده هههـ

سميـه : شكله مره يمووت هههـ

ليـلى : انا مره مستغربه كيف صالح صاحب هل خكري

لمى : هههـ وع شكله نشـآآز مره يلوع الكبد

دآنه : شوفي شوفي كيف يمشي ههههههههههههـ

دآنيــآ : بالله هاذا شكل ههههـ شوفي كيف ضم صالح ويمشي مسوي بنت ترى والله انو انا اطقع منو بهل كلام ههـ


فرح : قامت

رآئد : سلامات والله خوفتيني عليـك

فيصل : سلامات

فرح : الله يسلمكم راحت تركض صالح صالح تعال ابيك

ضالح : امري

فرح : لحظه نادت البنات

صالح : اف نعم

منال : يالله بنات

فرح : ماما حنى نرجع مع صالح روحي

صالح : ومن قال برجع

فرح : شلب

سلوى : وش تبغ بغ ب بب غ بغ غين وجلست تتميلح قدام صالح هه

فرح : اربضن

صالح : اخلصي

فرح : طيب هاذا وشسمه سالم يمى كان بنت

صالح : مسئلته المشكله ميرد غير لقلته يقلبي ويحياتي وذا الخربيط

فرح : طيب ليش شكلته شكلت بنت والله انت متاكد انها ولد

صالح : لا مادري بس تعلقت فيه غصب

ليـلى : هي يابو شباب ترى لو لمسته ترى تحمل منك اذا بنت

صالح : مدري جاني وقالي ودي نتعرف وزي هل كلام وكان كاشف بلموول

دآنه : انا اشوف لحظه راحت دقت الباب

سالم : نعم

دانه : ممكن ادخل

سالم : تفضلي

دآنه : هاي

سالم : هايات

دآنه ليش وقفت بدل ملابسك ولا تبي صالح يلبسك خخخ

سالم : اسكتي بليز

دآنه : وش يثبتلي انك ولد

سالم : اطلي وسوي

دآنه : اشلح بلوزتك

سالم : يربي استحي بس خلاص يولد قم انت ولد وشلح بلوزته

داآآنه : وي ونحاشت

سليمان : جلس يضحكك


صالح : وش طلع بنت ول لا ولد

فرح : وانت عادي عندك

صالح : انتآ هبلات يعني انا اصادق بنات انا وجه بنات مالت


وخذتهم سوالف ونسى صالح الكف

صالح : سالي حبيبتي تعالي

سالي : طيرن عيونها

صالح : خير مقصدك اقصد الخبل سليمان

فرح : هههههههههههههـ كان اسمه سالي

صالح : ايوآ

سليمان : حبيبي

صالح : امر

سليمان : عطني بوسه

صالح : بكره عيب قدام البنات خخخخ

سليمان : بنات غمضوآآ عيونكم بلييز

سسلوى : ههههههههههههـ بنات لحقوني بمووت

سليمان : اسكتي صلوحي شوففها تضحك عليك

صالحح : ضرب سلوى شوي شوي اسكتي لا تضحكين علي حبيبتي خخ

سليمان : طلع لسانه وجلس يقهر فيها بدللع

لمى : ماتت ضحك مقدر ستحمب سووري

فر ح : اسكتو لا تضحكوني بلموت سادتها

صالح : رجع لبيت ومعه سليمان

منال : هلا جى صالح

فرح : تضحك مع حبيبته سليمان خخخخ

منال : ويع يكرهي له هاذا خويه عسى مسولكم شي

سلوى : ههههـ لا ميلحق

سميه : ميلحق يغازل صالح ههههـ

ليـلى : لو تشوفيه يخالتي عطني بوسه يقول لصالح

منال : هههههههههـ يويلي

لمى : والله يخالتي لو تناديهم تموتين ضحك

منال : لحظه

صالح : هلا يمه

منال : وي وش فيه لازق بك تقل زوجه

صالح : ههـ تتعودين عادي

منال : تعال عندنا

صالح : عادي بس مقدر غير سوسو معي خخ

منال : حياكم تعالو

خوله : بخ ضحك ماتت لمى شافت سليمان متربط فيد صالح

صالح : تتعودون عادي

عبير : وي يحسره

صالح : خالتي تبين تضحكين

عبير : ورنى

صالح : حصه يقلبي فديتك يحصيص

سليمان : ضرب صالح مع ايده شوي شوي هي اغار

عبير : ههههههههههههههههـ يويلي بفطس

باسمه : سوسو انتي تحبي صالح تبين تتزوجينه

سليمان : يليت والله لوني بنت كان تزوجته ودي ارجع بنت

منال : اكيد بعقله شي

سلوى : لو تزوج صالح غيرك وش تسوين

سليمان : اذبح زوجته وخطف صالح

سالي : هههـ الله يعين مرتك عليك يصالح

سليمان : هي صالح صالوحي

صالح : تعميين

سليمان : ودني المشغل بيدي ورجلي وشواربي شعر وع

خوله : هههههههههههههههههـ وهي بلموت تتكلم ودها ودها المشغل

صالح : بكره حبيبتي

سليممان : كلشي بكره اف وتخبط برجلها لي كانت لبسه بوت زهري فاتح مرره وجينز بوني خيف وبلوزه ورديه

خوله : وشو بعد قالك بكره

سلوى : يعطيه حبه

منال: وي وي

خوله : نجضعت من ضحك جو الرجال يركضون

جمال : هي خوله وش فييك

خوله : بكره بكره هههههههههههههههـ وهي تضحك

جمال : وشو لي بكره

.................................................. ...

ساعه 6:30


جمال : وشو لي بكره

خوله : ماتت دمعو عيونها من ضحك سشئلهم مقدر اتكلم

جمال : وش فيها تضحك كذا

صالح : انفضحنى خخخ

سلوى جلست جمب خوله لي نجضعن من ضحك ويخبط كل شي مو قدرات يستحملن والدموع اربعه اربعه هه

صالح : يراعيله ويرفع كتوفه بتعجب تتعود تتعود

لمى : لاختاف خالي هي تضحك على سليمان لانه خكري ويقول لصالح واي طلعلي شعر بنتف يدي ورجلي ودني الكوفير

ههههههههـ

جمال : واي حلفييي

سليمان : صلوحي شوفه يضحك علي

صالح : عطاه كف بطراف اصابعه الاثنين شوي شوي لاعاد تضحك على مرتي قصدي خوييتي لا قصدي خويي ههـ وساد ضحكه

اجمال : اسعدووه الحق الحق وهو مايت من ضحك

اسعد : وش في ي ي ي هههههههـ وش هاذا

خالد : لاحشى مو بولد اكيد بنت هاذي خخخخـ

اسعد : يابو شباب

صالح : تتعود تتعود

خوله : خبطة راس سليمان بلوساده بلغلط كانت بتخبط صالح

سليمان : جلس يبكي اي توجع صلوح حبيبي شوفها وااا

صالح : اقول انثبر هينى لصكك بقس اخليك برج ايفن تفريين وتعضين اصابعك ندم

سليمان : وقف وضم صالح سوريي حبيبي وباسته مع خدوده

سـآآره : وي وي وي وي

صالح : عطاها نظرات ان وانتي مسويتها بعد

ساره : تفشلت ونزلت راسها

لمى : خلاص انتم تسامحو لتنسون انتو خوان لمى بصعوبه مسكت ايد صالح ومسكت يد ساره وسلمو على بعض وضمها كمان

صالح : من اليوم زيك زي فرح وربي شاهد

ساره : تسلم ياخوي

سليمان : واااااااااااااااااا يبكي لا ليش ياخاين تحب غيري متدري ااغار ر عليك من نسمت الهوآآ ليــش


سلوى : وي طالعو هاذا صار شاعر لمليون لصالح وي لو تسطروني منحني لاي واحد من الرجال تفل عليها خوله

خوله : تفو عليك تفو من العين

سلوى : ايه خلاص عاد روشتيني

منال : تناظر سلوى بنضرات اعجاب اي يسلم هتم والله

باسمه : ماما يحلوه تعالي عشان عرسكم

سليمان : مابي اتزوجه ابيه عزوبي والله

صالح : يناضرلهم وش تبون فينى خلاص غموضو عيونكم

سليمان : ايه صح

مررح : تركض وضمة صالح حبيبييي آحبك امووه

سليمان : وييع مين هاذي

صارح : ول بص ول لا طيرك الحين

رجعت العيله سمنى على عسل والله

.................................................. ......................


وساعه 8 ليلا ..

فرح : بنات قريتو رواية (احلى صدفه بحياتي ) صح

سالي : انا عني ايه

البنات : ايوا

سميه : يعني واحد خبل يطوف سلومي يفديته انا خخخ

دانه : ضربت راسه على خفيف ياهبله تراه خيال لغير

سميه : طيب فكينى


فرح : المهم بالله متعجبكم المغامرات حقتهم

ليلى : والله يهبلو بذات لمى تصلو على شباب يكذبون مغزيلتشيات

دانيـآآ : تحب ليلى

ليلى : وي وش فيك

دآنيــآ : شرايكم بنات نتصل على شباب نخبص وعلى فكره تو تو امي طلعت رقم جديد ومعاجبها وعطته سجى

سجى : ساكته لانها مو مع العايله لانها تحب واحد والله يكلغفكم داسه بقلبها

فرح : ممكن

سجى : امري

فرح : الموبايل نخربط على شباب

سجى : تامرين طلعت البلاك بيري حقها وعطته فروح سجلت رقم اخوها وحطت صالح وجسار وليلى حطت فيصل

وديمه مهند .. و سالي رائد


فرح : يالله مين بيدآآ

البنـآآت : فرح تصلي على رائد حبيب الاقلب

فرح : فكره عشان اذا ططلع راعي حركات ميحلم بضفري والله

ليلى : بدى الغرور يطلع

سلوى : ضربت ليلى إلى مرت اخوي موصينى عليها ترى

سجى : هههههههههههههههههههههـ الله يعين عليكم اجل تقل سرائليات

سالي : انخرسي وانتي دقي

فرح : اخاف

سالي : يالله وحالو ممتخلينه يشك طيب

فرح : طيب

فرح : تصلت على رآآئد توت

رآئد : هلا من معي

فرح : الولهانه

رآئد : من الولهانه معرف احد بهل اسم

فرح : لا يعني عشيقتي يالمملوح

رآئد : حلفي

فرح : احبك وامووت فيك والله ياخي

رآئد : توت توت

فرح : وي قفل بخشتي

سلوى : وه ادري اخوي موراعي حركات خخ

سالي : بكره افتش اخاف حافظه عنده بلجوال

سجى : مين الحيين

فرح : صالح اخوي يخيكم

سميه : مين يكلمه

ساره : لمى

طيرن البنات عيونهم ساره تحب صالح كيف تقول هيك

لمى : لا لا مابي

سلوى : يحلوه ندري انك تحبينه خلاص خوذي كلمييه

لمى : لاتخبصين عاد

سلوى : مخبص غير لكلمتيه

فرح : يالله عاد ترها مجرد لعبه وحاولي تدلعين

لمى : تم

عطو الجوال لمى

لمى : هـآآي

صالح : باي

لمى جت تضحك وسدت الضحكه : لا لا بليز خلنى ندردش انا احبك

صالح : اعوذبالله اعوذ بالله

لمى : هلا يقلبي وش فييه

صالح : اقولك شي ترك انتي ولحمار واحد بايات

لمى : هههههههههههههـ

لبنات : وشو

لمى : لمى كلمته قلتلو هاي على طلول ومن غير كلام قال باااي موتني ضحك هل خبل

ولا تدرن وش قالي انتي ولحمار واحد خخخ

ههههههههههــ


سجى : والحين من دوره

ديمه : بنات ترى مهند مغيزلتشي جربو معه

سجى : احلفي

ديمه والله : جربو

سلوى : انا انا اكلمه

سجى : خوذي

سلوى : يسعد مساك ريحت القهوه

مهند : من

سلوى : حبيبتك يخبل انا اموت فيك وعيب عليك مترد يحلوو

مهند : مساك ورد وياسمين وفل وكل شجر العيله بعد

سلوى : فديت صوت انا

مهند : وه يقلبي بيغمى علي ماشالله وش هل صوت يناس مو وصوت ديمه زي الكلب مينفهم عليها

سلوى : مين ديمه

مهندد : وحده خبله لتهتمين تحبني انتى يحلوو

سلوى : نتقابل بكره على الموول يحللوو

منهند : مطلبتي شي

سلوى : بس معي رفيجاتي

مهند : هلا فيهم والله العين اوسع من المول

سلوى : على اول مقعد راح اكون هناك بايي سكرت الجوال جلست تضحك

ديمه : الحمار وش يحش فيني

سلوى : يقول ديمه صوتها زي الكب

قلته : مين ديمه

قال : وحده خبله لاتهتمين تحبني

ديمه : والله لذبحه

سلوى : لا لاتخربيها بكره منخبصها عليه اكيد بيجيب عيال عمامي


فرح : اجل نستعين بصديق

سلوى : وشو بصديق

فرح : يعني نتصل على صاحباتنى كل وحده وحده وتفهمها لي صار ويروحو بدالنى ونشوف وش يصير

لباقي نكمله بلمول مع شباب

البنات خبطو يد بعض

فلمووول نتقابل

خططو لبكره الاهل كلهم تفقوآ كل وحده تنام فبيتها عشان لطلع اخوها تطلع معه بسواق وراه


طلعو شباب وجتمع و بلموول

جت صاحبت رغد : رغد مرره طيبه صوتها ناعم تجنن مره تشبه كرستينى وانعم وعيونها رصاصيه


رغد : هلا فروح

فرح : هلا والله ومسهله

رغد ": امري وش بغينتي امس

فرح : قالتها سالفه وش تسوي ونتو راح تعرفو بروايه

سلوى .. صاحبتها مرام

سالي .. فاطمه

سميه .. وئام

سجى .. هند

ساره .. عزيزه

دانيـآ .. الهنوف

دانيه .. اقدار

ديمه .. شرف

لمى .. لميس

وبس

دخلو البنات صاحباتهم طبعاا كل وحده تعرف وش راح تسوي

رغد هي لي تكلفة بلمهمه صح

كانو شباب ينتظرون بس ميدرون وش يبي مهند

جن البنات

صالح : وي وش جايب هذول عندنا

مهند : اهين مين فيكم ليي

رغد : انا

مهند : اهلين هلا والله ومسهله

فيصل : منصدم يضحك ويكشر

طارق : يلهوي

شرف : مدت يدها على طارق وسلمت عليه هاي من معي

طارق : مد يده هايات معك طارق

فرح طلعت الكميرة الفديو وصورت كل شي بلحرف

لميس : هاي كيفك يحلوو شكلك احلى واحد مدة يدها

صالح : اقول ترى محنى فاربا يحلووه روحي لتوطى فبطنه وضرب ايدها

لميس : حرام علييك

صالح : ولي بس لصفعك وجلس يصرخ

مهند : متفشل

جو البنات سلوى وشله

كلو وحده مسكت خويتها

سلوى : يحلو شرايك فلمقلب يا مهند

مهند : هي انتي كلمتيني

صالح : وش هل مهزله

لمى : مسكت لميس سوورري صالح ملها شغل هي

صالح : وش مالها شغل وش هل كلام هل خبال

جت الهيئه ومسكت صالح لانو يصارخ على بنتين وهن لمى ولميس

لميس : هي

صالح : معصب وخروو عني هي انا مسويت شي وجلس ينزف وهل دم هعاده اذا عصب وبقوه

لميس : سورري سوري هاذا زوجي خللوه بليز بص صارت اموور بينى وجلس يخانقني يعني ضروف عائليه وطاح منديل لي كان على وجها

طار شرطي ونزل : وش هل حلو وايناس تهبل هاذي

صالح : سطر الشرطي طراق انت متستحي تخانقني لان اخنقها وانت تميلحلي قدامها انقلع لطلب الامن عليك يحماار

البنات : هي شهقوآآ

.................................................. ..............

نكمل بلي بعدوآآ سلام

نظرة الحب
08-19-2011, 01:32 AM
البارات الرابع :~

ساعه ( 6 ) المغرب

البنات : شهقوآآ

صالح : نعمم ونتي تغطي لفقع عيونك الحين

لميس : خافت وتلثمة بسرعه

لمى : صالح وش فيك طيرت شرطي

صالح : متشوفين الحمار يغازل

لميس : وانت وش دخلك فيني

صالح : اقول ولي مسويه تدرين انا الحمار لي احولت انقذك منه

راح خسرهم

لحقته لميس

لميس : صالح صالح

صالح : يانعم

لميس :سوري وتسلم تسلم على المساعده

لمى : جت عندهم صالح ممكن طلب

صالح : امري

لمى : ممكن توصلنى للستراحه انا ولميس

صاللح : نوو

لمى : لييش

صالح : معندنى بنات يروحون ستراحة لحالهم

لمى : طيب جلس معنى

صالح : استاذن من اماما والبابا

لميس : مابتئولن لا

صالح : وشو

لميس : لا ولشي بس شتقت لفارس ماودي اتركه لحاله

صالح : من هاذا

لميس : اخوووي

صالح : وموعنده امه

لميس : الله يرحمها

صالح : واببوك

لميس : خله يلحق زوجته ثانيه

.................................................. .....................

ساعه 6:22 لمغرب

ديمه : ماهقيتها منك يامهند

يوسف :مهنند مهنند

مهند : هلا والله ومسهله تعال حياك

ديمه : وقفو عيونها بعيون يوسف ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف هل منظر

انا انا ديمه احب لا لا مستحيل

مهند : ديمه ديممه

ديمه : هلا

مهند : وش فيييك

ديمه : مافيني شيي

مهند : صارلي ساعه انادي متردين

ديمه : هاه لا بس ثوب عجبني ولفت نظري فشكلي بتركم وروح انا وسلوى اشترييه

مهند : لحظه سلمي على خويي هاذا يوسف توه راجع من بااريس

ديمه : اهليين

يوسف : هلا فيك زوود

مهند : معك اححد

يوسف : للاسف فكوورس

مهند : من

يوسف : اختي جايه تشتري لعرس اخوي محمد

لينـآ : هااي

مهند : هايات

يوسف : ديمه اعرفك هاذي اختي ليـنا

ديمه : تشرفت والله وعاشة الاسامي

مهند : لينا هاذي اختي ديمه

ايـنآ : انا اسعد والله

يوسف : شكلهن نفس طبعا

مهند : وانا اقول مثلك

لينـآ : تجين ويااي نشتري ثياب

ديمه : ياس معي البطاقه حقت ابويي

لينـآ : وش هل حظ وانا معطينياه بابا وموديني يوسفوه عشان اعطيه فلوس خخخ

ديمه : حراام علييك

لينـآآ : معليك منه امشي يالله

ديمه : راحو وصارو صحاب خذو ارقام بعض

ومهند ويوسف وراهم يشولفو ويضحكوو

يوسف : لا حشى كل هاذا دورون وماخرتها ديمه تطلعلي بحلقين زين مو حلق و لينـآ بخاتم حشى والله تقل حالفين عليكم

ليـنآآ : روحو نقلوآ اجلس هناك من طلبك تفر معنى

مهند : لا والله احد يغزلكم

ديمه : لي يسمعك متغازل بنات خلق الله

لينـآ : لاتخافين حتى دلخ لي جمبه يوسف اندي

ديمه : امشي امشي وش عليك منهم

لينـآ : ولي يلحقنى بحش رجوله منكم انتو يهل ثنين

يوسف : انقلعي

ديمه : امشي امشي لينه بكشخ بلاك بيري فديت قلبه حقي مو بس انا اتكشخ

لينـآآ : جبتيها

ديمه : دق جوالها ايووه

لمى : اهلين دبه

ديمه : هلا

لمى : فحطيي تعالي مسوين حفله بلستراحه حقتنى عشان افرح واخيرن وافقة على رآآئد

ديمه : وجع توجعكم توكم تقولون انا بسوق

لمى : خليك من سوق تعالي

ديمه : اوكي بجي انا ولكلب لبوليسي لي معي بس خويتي واخوها معه اوكي

لمى :اوكي ننتظركم على بال من تكشخ وتتكشخون

ديمه : سياا

لينـآآ : هلا نكمل

ديمه : عذريني يقلبي والله عندنا حفله ولازم اروح بس انتي معي ههـ

لينـآآ : لا وي فشله

ديمه : خلاص عااد يالله

لينـآآ : اوكي بروح البيت اتكشخ

ديمه : امشي بتجين بيتنى اقرب من الستراحه واقرب من هينى

لينـآآ : من يلي ثياب

ديمه : تلبسي من عندي او نشتري

لينـآ : لا وي ملبس من عندك نشتري وبشتري شي ينبلع ليوسفووه

ديمه : ذكرتيني بلخبل لي معيي

لينـآآ : حرام عليك والله مو خبل وهن يمشن

ديمه : تخسين انه اخبل من الخبل

لينـآآ : بقولك شي تزعلي مني وقفو

ديمه : لا مزعل

لينـآآ : احسني حبيت مهند مادري لييش دخل قلبي وبسرعه

يوسف : معم نعم نعم سمعنى كل شي كنى وراكم

وجلسوآ

مهند : وه بس لهدرجه مزيون

ديمه : ضربته ويع من حلاتك

لينـآآ : ضربة رجل ديمه بمعنى ليش تضربينه

مهند : ايي لينا ليش ضربتيني كعبك فك رجلي اح

لينـآآ : اوبس سووري

ديمه : يلحلو

يوسف : من انا

ديمه : نو اخويي

مهند : هلا

ديمه : ترى فيه حفله بيسوونها عشان فروح وافقت على رائد الخبل

مهند : مابي بجلس مع يوسف

ديمه : يوسف معزوم

مهند : فشله تتركي لينا

ديمه : لينى قبلك وقبله

لينا : متفشله لان مهند سمع كل شي

مهندد : وي يوسف بنسبح وي يوناسه

مر ولد اه يحللو يلي كاشف فديت قلبه انا

كان يغازل ديمه لان ديمه ولينا كشفات

مهند : يربيه بدينى بروح اجيب كوفي شوب ونروح لبيت نبدل ونروح لستراحه

يوسف : بجي معك

مهند : هيا بينى

يوسف : توت توت

لينـآآ : اوه

ديمه : والله احب يوسف احبه يجنن يذوب

لينـآآ : يليته فيه خخ

ديمه : للاسف مو فييه

مر نفس الولد

لينا ديمه

الولد .. : اوه اسمها ديمه بع فديت ديمه انا والله

ديمه : استحت نزلت راسها

لينـآآ : ممكن تنقلع

الولد : انتي زي طوفه يعني بلييز ماتتكلمي

ديمه : ورنى عرض كتافك الله يخليك ملي خلق مشاكل

يوسف : ادر غصب وشاف يسولفو مع رجال مهند مهند

مهند : وشو

يوسف : شوف رجال

...: تعال يحلو مسك يدها يشدها بغلصب

لينا : تضره وخر عنها يحمار وخر

ديمه : ساده حلقها وتضرب يمن وشمال

..: سحبها وركض بيهرب

يوسف : لو سمحت ضايعلي شي عندك

..: هلا

يوسف : اااا

..: يوسف وترك ديمه جلست تبكي وتغبت ورى يوسف

يوسف : احمد

احمد : اسف والله مكان قصدي

يوسف : صدق اعز خويني وصدق لك مكانه بقلبي بس تدري

يوسف تخانق مع احمد

يوسف من العصبيه لعن وجها خلها ينعمي تقل خبل ويصرخ

طلع احمد وديمه راحت تركض وخمت مهند

مهند : تشوفين مره ثانيه متجلسون لحالكم ولا تفرون لحالكم

ديمه : والله مععودها ياخوي اصلن هو شدني ملي شغل

مهند : ادري والله ادري

يوسف : اسف والله اسف

مهند : ملك شغل انت ومشكور والله انقذته تسلم

ديمه : امشوآ للحفله عشان نغير جو

مهند : نبدل وين

ديمه : فلبيت يحلو

مهند : وع بشتري ثياب لحظه

ديمه : شريتلك

يوسف : وانا لينا وش فيكي

ديمه : راحت وضمته وعيونها كلهن دموع

لينـآآ : انا لي مسطرته هوخطفك بسببي

ديمه : امشي بس وعن الهرج الفاضي سحيتها

ويوسف : مره منهينى يلمس جسمها ولينا مره حساسه ولحط اسصبعه تنز

جننها لحد مضحكت

يوسف : لينه لولو جبتيلي ثياب

لينا :أه

يوسف : الحمدالله آكيد شوورت

لينـآ : افهمك خيووو

يوسف : فديت قلبك

مهند : اف انتو تقل متزوجين متى تخلصون

يوسف : غيران خخخ

مهند : انزلع بص

بدلو ملابسهم وراحو

لمى : اهلن اهلن

ديمه : هلا والله ومسهله اعرفك ليوننه

لمى : والله ماحلى من اسمها إلأى شكلها

لينـآ : تسلمين انتي احلى


لمى : ويع االعانس معليك مني وادري مجامله بس مقبوله

لينـآآ : احلفي

لمى : وشو

لينـآآ : مو متزوجه

لمى : والله

لينـآ : لان عيال عمامك حولان

لمى : خلاص عااد وش تحلمين يشيخه هم لمزايين مو حنى وعيه

لينـآآ : هههههـ

ديمه : وش يضحكك

لينـآ : 1كرتني بجدتي تقول وعييه

لمى : وجع الحين انا جدتتك

ديمه : تعي وليك سلمي على الاهل

لينـآ : وي وي عندكم دوى نقلبت علينى سوريه ولا بناينه

لمى : لاتخافين هاذا طبعها لمووس تعالي

لميس : امري يقلبي

لمى : هاذي صاحبتي لميس وهي صاحبت ديمه لينا

لميـس : ماشالله ديمه لينا حلوه

لنيـآ : لينا لمى متشابه خخخ

لميس : ولي محب لقلودين

لينـآ : لمشو رويلاتي نكسرات

لمى : ترى بتمري من عند شباب وهم يسبحون

لينآآ : هي لا مابي

لميس : انا معلقه هينى من يوم مجينى مدخلت خايفه لمى تدخلون ادخل

ديمه : يشيخه من بيسويلك شي امشي

دخلت ديمه : هاي

صالح : باي قصدي هااي

سالم : هااي

لينا ولميس : جلسوو من ضحك على اقرب كرسي مو قادرات يتكلمن

صالح : وي وي ماتو لحقوهن

ديمه : هي لينى لميس وش فيكم

لينـآآ : هاذ هاذا هااذا

ديمه : ايه هاذا وش

لينـآ : هاذا ولد

ديمه : ههه بلاك مشفتيه يغار وكل شي وربي تقل بنت

لان طلع مع رتضاض جسدي

لميس : اها وماخذه على هاذا انها بنت

لينآآ : يص يص فهمنتى

يوسف : طش معي على لينا وهي تمشي

لينآ : هيي شهقت من الخريعه وجلست تصارخ

صالح : يحزيطه فشلتنى

ديمه : تستاهلون

صالح : انطقعي

.................................................. .......

ساعه 12 ستاانسو وكلو وسبحوآ وصار كل شيي

وكل واحد رجع بيته

فرح : اووه كان اليوم مره يتعب

جسـآر : اخ يقلبي احس ماودي ارجع

فرح : ههههـ امش وانت ساكت

طلعو الغرفه : وسكرو بيبانهم وراحو بسابع احلام

.................................................

ياعه 5 العصر

فرح : نايمه وجسار نايم وصالح نايم


منآل : يربيي

سييت سييت


سيت : نعم مدام

منال : روحي قومي صالح وجسار وفرح

سيت : اوكي مدام

دخلة غرفة صالح ..

سيت : ساليح ساليح قومي مدام يقول قومي اذن عصر

سكرة المكيف وشغلة النور

ندرت بتقوم وحذف الوساده على دماغها

صالح : وجع طيرك شغلي للعن ولدينك شغليه يحمااره

سيت : سووري وشغلت كل شي ونحاشة

راحت لجسار

سيت : شغلة المبات وطفة المكيف جسار قومي قومي تقول مدام

وقف جسار ومسكها مع بلوزتها من ورى وعطاها شلوتي وطيرها من الباب

سيت : والله تقل خروف خبله

سيت : فتحت الباب على فرح

فرح : برى برى بسرعه لطيرك برى

سيت : والله تقل جني مو ولد ولا ولد ولا بنت الهمدالله وشكر

فرح : نعم وجالسه وتبربرلي هنا والله لعلم عليك صالح يخليك لحم مفروم

سيت : ههـ تقل خبل سووري سوري وركضة بتهرب مدام هاذا كلو ولد انتى يضرب انا

بس فرح طردت انا

منال : شلو نضربوك

سيت : ساليه >> صالح .. يرمي انا مخده جسار . يضرب انا شلوتي وفرح يسبانا

منال : والله لوريكم ياحمير

وطلعت وقرصة اذن صالح

صالح : اي اي يالله قمت والله

منال : فز قدامي لوريك زين

صالح : وقف وشغل لمبه وتوضى وصلى الظهر والعصر

دخلت على جسار

منآل : قرصته مع ايده

جسار : اوتش تقل عقرب

منال : تقوم ولا تتخلى عن هل جلده

جسار : لا والله ابيها ماني بايعها وقف وتوضى ووصلى الظهر والعصر كذالك

منال : راحت لفرح مشقلب يدها على ورى

فرح : ايي

منا :ققومي اشوف للعن شكلك

فرح : اوكي ماما بس مو بلعنف وقامت

منال : طلعت

فرح : اف مادري ايش فيها امي طبت اسرائيل صارت ضدنى

بس هين ماني معديتها لك يسيتوه >> يويلها

مرح : ماما

منال : امري حبيبتي

مرح : ماما ابي الوح عن ددي ( ابي اروح عند جدي )

منال : لييش

مرح : تدقت مسويت خالتي وتقول بيلوهون يخذونهم

صالح : يمه خوالي بيروحون المزرعه

منال : يسس متى ان شالله

صالح : بكره بس الشباب بيمشون الحين وانا بروح معهم وشكل البنات بيروحون

منال : ايه يمكن تعجب بنت الحلال وتتزوج وتفنى

صالح : اف يذا الموال وييع طلع جهز اغراظه هو وفرح اما جسار امه رفضت يروح

بيجلس يودبهم بكره لان لا طارق مو برايحفقرر يجلس معاه

راحو شباب والله لا يوريكم خلنى نركهم شوي ونروح الرائد

..................................

رآئد : يمه

عبير : وحمه ان شالله نعم

رائد : اذا ماجت ذي كرستين وربي لكسر راسها وينها هاذي

كرستين : نعم بابا

رآئد : وجع اني ابوك وربي لانتحر كولي تبن وين بنطلوني البرموده وين الجنز

الضيق وبلوزتي الزهريه وزيتيه و ..

عبير : وربي تقل مسافر وين ماخذ كل هذول

رآئد : وهـ يمه خطيبتي هناك لازم اتكشخ دقدامها

سلوى : وجع الحين كل زا وزاك اخرتها عشان شئفة فرح

رآئد : شوفتي هاذي فرح اضفرها لا مو اضفرها الوصاخه لي تحت اضفرها احسن منك >> وع


سالي :هههههـ

سلوى : اسكت لفك لساني ترى ميتسكر لفكيته

رآئد يالله سالي مشينى وانتي مافي روحه

سلوى : تعال امزح وهـ اصل الارض لي تمشي عليها فرح احسن

رائد : امشي رحمتك

..............................................

ومن رآئد لي لمى وساره

لمى : شكلنى مو برايحين

ساره لييش لموش

لمى : مافي احد يودينآ

الجد خالد : لا فيه الحين ادق على شباب كلهم شويين

ساره : احبك احبك جدوو وباسته مع خده

لمى : واو وناسه بنرووح

الجد خالد : اتصل على صالح

صالح : مرحبابو خلودي امر

فرح : وه خويك الجديد شكله

الجد خالد : يمال صقعبه لي تبط راسك الحين انا من خالد آل .. إلى خلودي وجع

لمى : ههههـ يحليك خلودي

ساره : حلوه تليق لك مرره

صالح : هلابش من بعد ماجاب الريح وجابش هلابش

خالد الجد : يربيه لا انت بالعلك شي اليوم

صالح : ايه خير وش بغيت المزيون >> يغازل

خالد : بتجي وتاخذ لمى وساره وانت حمار وسكر بوجهاه

صالح : اف وانا سواق العيله

فرح : ههههـ ربي يعين حبيبي

صالح : نروح نجيب العلتين نزل صالح

وهو لابس

جينز لونه زيتي برموده تحت الركبه على طول وبلوزه

برتقاليه وفاضحه صدره طبعن ونضارات خقه

نزل ودق الجرس

حليمه فتحت الباب

حليمه : واااااااااااااااو

فرح : وش فيك يحافظ نقلبتي طماط

حليمه : صالح انت كتتتير حيلو انت انو زاك والله

صالح : اقول تراك طفشتيني كل ماجيت قلبتيلنى ممثل ولي هناك لشوتك بس

تصفق فرح علامت نصر

فرح : والله شغلات اخر زمن وماسكه خصرها خخخ

ساره : تركض وضمة فرح .. فروحه وينك شتقنالك صرتي ماتنشافين

فرح : تدرين الخطبه قربة وش نسوي

ساره : ههـ مبروكه قبل الكل

فرح : تسلمين مو هل ماعز لي جمبي حتى مقال اجيبلك شي ولا مبرو ولا مايحزنون

صالح : بره خطبتك

فرح : لا

صالح : اجل نسدحي وتعال يخالي حك ظهري

ساره : هههـ تقل سكتك

فرح : احم لا هو بس يمزح خخ وين لمو

ساره : لمى علقت بلحمام هههههـ انت تاخذ دش

والله توني افقدها قبل لتجون بشوي ودق الباب وجالسه تبكي

صالح : طير عيونه وبخوف طلعت الحين

فرح : وش فيك كليت البنت

صالح حس بنفسك : هاه لا قلت عشان اروح افك لها الباب

ساره : ههـ لا طلعت بس توها تلبس لبست ثياب لي قدامها

ولو تشوفين حليمه خخـ تنقيلها امصخ ثياب

فرح : وش لبستها حليمه بالله هاي جنيه مو شغاله حشى

ساره : لبستها جنز برموده فوق ركبه وعلى الجسم تخيلي

وبلوزه عاري ظهرها خخخ لا وشوفي وش ترد اقولها ليش كذا

وتقول عشا تتزوج على طول

فرح : ههههههههههههـ

صالح : جالس اف طفشة انا بسياره احتريكم

فرح : اوكيك حوبي روح شوي ونجيك بشوف لمو

فرح صارت تركض بتشوف لمو قبل لتلبس العبايه

دخلت وخقة طالعه مره بريئه ومسويه شعرها فرس ماني فاضيه

ولبسه نضارات على لون الجنز ابيض البيرات لي خطن عيونك كلها

وبلوزه عاري ظهرها وشوي من صدرها ولونها احمر

وصندل احمر

لمى : مستحيه اطلع

فرح : وهـ تخقين انا خقيت اجل الله يعين الباقين خخ

لمى : امشو تاخرنى على صالح

طلعو البنات وهم ضحك وسوالف على لمى

فرح ركبة قدام ولمى وراى صالح على طول وساره ورى فرحه

صالح : ماصدق حط المرايه على لمى على طول بيكحل عيونه فيها بنفسه يتكلم

اخ بس لونك زوجتي بس الايام ماتسمه

وهم فطريق

دق جوال لمى ولقته رقم غريب ماردت

وكذالك لما صارو 30 مكالمه وهو كل دقيقه يدق

وصلو المزرعه

صالح : ليش ماتردي

لمى : لا واحد ماله داعي يخربط

صالح : طيب ردي عليه وقوليله يفكك شره منك

لمى ردت

....: الو

لمى : الو

..: هلا والله باللا غلا

صالح : حطي سبكر

لمى : حطته سبكر

وساره : بروح اشوف وش يسوون

فرح : سحبة ساره خليهم يهبلون

ساره : ااها انا ماصير زوجته اختي احسن خخ وندسو ورى سياره

وهذاك طايح مغازل بلمى

صالح : خذا الجوال منها

.. : شفيك ماتردين

صالح : دق مره ثانيه افك راسك يحما يخسس منت متربي ماعندك خوانت ينعجه

اشوفك دق على هل رقم بحش رجلك وافك راسك يبقره

وقف بوجهاه وكان وجهاه احممر من العصبيه

لمى : خلاص ايش فييك

صالح : نزف خشمه من العصبيه

لمى : شهقت الدرجه الكل سمع الشهقه خافت عليه على طول مسكت وجهاه
ورفعته على فوق وجابت فاين وحطة على خشمه وطاح المنديل من وجها وطلع جمالها

صالح : دخل باحلمه وهو يناظرلها خايفه عليه ودموعا تنزل

فرح : هي صالح وش فيها جت تركض صلوح وش فييك

لمى : مني والله مني انا خليته ينزف

صالح : لاتصيري طفله لامى هاذا تفكري اطفال وشو منك حلوه والله

لمى : ضمة سارة وجلسة تبكي وتناظر ايدها لي كلها دم من صالح

ساره : خلاص حبيبتي الحين يخرب الكحل حقك ويدخلن بنات عمامي تحقيق

لمى : مسحة دموعها وخذة فاين ومسحة دموعها بكل برائه وحزن

جت سيارت رآئد

ولمى : جلست تضحك وتقرص فرح على خفيف

وفرح : شاقه ضحكه ومستحيه مرره

نزل رآئد

وكـآن لابس

بنطلون جينز وبلوزه بيظه في رسمه عليها عنكبوت من ورى

وسلوى وسالي بناطيل على الجسم سالي وردي وبلوزه بيضه

و سلوى اسود وبلوزها رصاصيه ولبسات نضارات وفكت شعورهن

سلوى : ويه فاتني نص عمري صح

ساره : غمزة لسلوى

سلوى : اف مستحمل وسلمو على بعض وراحو

ومسكة يد ساره وش صار قولي

ساره : فاتك مو نص عمرك كل عمرك ويه توه رمنسيات صالح هههههـ

سلوى : حلفي

ساره : بعدين اقولك امشي ودخلو وضحك وسوالف

ودخلت ديمه

ساره : اف وش فيكم طولتو حنى طفشنى بنام

ديمه جلست تبكي وضمة لمى

لمى : ديوم يقلبي وش فييك

ساره حبيبتي فييك شي يقلبي

ديمه : احيه والله العظيم ليش يقولي كذا ليش

فرح : منهو هلي طيحك بحبه

ديمه : يوسف والله احبه ليش يحرمني اني اشوفه لييش

لمى : مره حساسه جلست تبكي معها وتهدي فيها ديمه تبين تشوفينه

ديمه : ياليت بس مستحييل

لمى : هاتي جوالك

ديمه : عطت الجوال لمى

ساره : يمجنونه وش بتسوين

لمى : مردت على احد ودقت على لينا

لينـآ : هاي دمومتي

لمى : انا لمى

لينـآ : هايات لمى

لمى : هاي

ليـنآ : وش فيه كذا صوتك

لمى : ديمه تبكي تحب اخوك

لينـآ : انا اعرف قالت لي بس ليش تبكي

لمى : تبي تشوفه تقول شتاقتله هو يتهرب ممنها

لينـآ : حمار والله لا وريه

لحظه بنجيكم بس انت وين اذا ممكن

لمى : حنى بلمزرعه تعالو

لينـآ : ويه مطلبتي شي صعب ههـ

وسكرت بسرعه .

ونروح لينـآ

.......................................

لينـآآ : يوسف

يوسف : امرري

لينـآ : اتصلو علي مشوين اهل ديمه ويقلون انها تعبانه

فز يوسف : فز قلبه معها ديمه نبض قلبه مريضه

هاه و . و .ووش تقولين امشي خلني اوديك لها انا فاضي

لينـآآ : ههههـ هم بلمزرعه تقدر توديني هناك

وترجع ولا هم عزموك قالو تعال

يوسف : لا انا مدقو علي شباب مو برايح >> وقلبه يقول لا روح شوفها ليش تتهرب منها ليش

لينـآ : بكيفك

نروح لمى
..............................

اتصلت على رآئد

رآئد : امري لمو شبغيتي

اطلع بر ابيك ضروري

رآئد : كان منتدس وبصوت خافت اوكي قلبو معنها حركه شككت الموجودين

طلع رائد

لقى لمى تنتظره عند شجره

لمى : رائد بلييز طلبتك لا تقول لا

رائد : امري

لمى : ديمه تبي تشوف يوسف

رآئد : وش تبي فيه وش يصير لها

لمى : القلب وما يهوى تحبه وربي حالتها حاله بليز دق عليه قوله يجي

انا تصلت عى لينى بلييييز

ومسكت ايد بلييز

رآئد : خلاص ماني رادلكم طلب

لمى : سر بينى صح

رآئد : اكيد جت فرح

فرح : حبيبي طلبتك مايطلع عشاني

رآئد ضم فرح : وطلعة لمى من الجهاه الثانيه وليكان يشوفهم

ماشاف لمى لمى طلعة ولا شاف فرح لمى جت

يعني تخربطه معلوماته هو ...

...........................................

نعرف بلبارات الثاني

ووالاعتقادات

مين لي شافهم وتلخبطة معلوماته .؟!

يوسف يجي ولا مايجي ؟!

ديمه وش بيصير معها اذا عرفت انو مو جاي ولا بيجي ؟!

نظرة الحب
08-19-2011, 01:33 AM
والبـآرت الخـآآمس :~

رآئد : دخل عن شباب وتصل على يوسف

يوسف : اهلين رائد

رآئد : طلبتك

يوسف : امر

رائد : لا ابي تم

يوسف : تم

رآئد : بتجي

يوسف : ماطلبت شي خخ

رآئد : خخ وجب شنطة سفر تى بنام هينى وقل لاهلك يجون باتسر نبيها اليوم

سهره خخ بس شباب

يوسف : طططيبببب

رآئد :يـآآله سلام يامزيون خخ

يوسف : سلامات

وطار يوسف وزبط شنطته على الطاير هو ولينا

وجو المزرعه مثل طيااره

يوسف : دخل على طول جو المزعه وجلس يفحط ولينا الله لا يوريكم شوي وتسويها على

روحها

لينـآ : يوسف خلاص بططني يئلمني

يوسف : يحليلتس

طلعو شباب ويركضون وشافو ويوسف يفحط على طول طار السيارته مهند

ومعه تفحيط والجني صالح يركض

وتمسك بسيارة مهند لانه خذا التايوته

ويضحك صالح

لحقـه رآئد

وضحك وصـآر لـي مـآتوقعوهـ يصيـر

انفلتن آآيدين رآئد وطـآر على آقرب حجره

طـآروبه الشباب على المستشفى وجلس يوسف

ومهند عند البنات فلمزرعه

عند رآئد

.................................................. ...............

حطه على سرير

دخلوهـ الرفه كشغ الدكتور عليـه والحمدالله ماطلع شي معه

ولي شاعده ان الحجره مو باقسيه نااعمه مره

بس رضوض خفيفه فظهره

نروح ل بنات فلمرزعه

.................................................. ...

فرح لمى درت قلبتها عزه

لينـآ : خلاص حبيبتي ماصار شي خلاص

فرح : وشو مصـآر شي لو انكسر عظمه انا وش اسوي بنفسي

وتضرب نفسها


اتصل يوسف على طارق وجو طاريرن هم وجسار

وتركو الاهل وحطو لهم اي عذر مايبون يخربون السهره على الامهات

فل خلو الموضو هاذا سر

نروح لرآئد لي دخل من مدخل المزرعه


صالح : شباب تعالو ساعدوني

جئ يركض جسار ومسكه

صالح : وش جابك الحين امي تشك

جسار : لا كذبة عليها انو صار اشيى فاتتنى وقلت تجي مع ابوي

صالح : امش

طـآرق : هاه وش صار فيه

صالح : لا ولاشي كم رتضاض بعظلت ظهره لازم يجلس شهر كامل مايتحرك

خخخ يعني لي يبيه يوصل له ويناظر له ويضحك

طـآرق : وجع ان شالله افهمة قصد

وجلسو يضحكون على مالبنات زبطو السرير لي بيجلس فيه خخ

جلس رآئد

يوسف : تفضل هاذا صديق العمر بتجلس عليه شهر كامل وفقع ضحك

رآئد : خل شهر يعدي وربي لكسر ظهرك اخليه زيي فاهم

صالح : تساتاهل ياخي ليش تقلد مو قلنى التقليد مو بزين

رآئد : انطمو لطيركم اههههههه وصرخ من الوجع

ماتو شباب من ضحك من صرخة رائد

وفرح : دخلت سلامتك من الاه حبيبي

جسـآآر : لحقوني تصلو على دكتو لنفجر تراي قابل

صالح : يامي ارحم نفسك جسار

فرح : وجع وربي شوفوه على الاقل طالع مزيون مو مثلكم وربي جنون

صالح : ينعم وش قلتي

فرح : سلامتك

صالح : انطمي لكف

جسار : رائـد مافيه الحين خخخ

سلوى : بس انا فيه حلوه مرت اخوي لي يلمسه اكسر يده

جسـآر : نعم وش قلتي

سلوى : مولازم اعيد لمه ونقالت ويوصلك ويتعداك ان عدتها جسير

جسار : ويع عليك عاد سلعوه بسم الله مابهى انوثه هاذي ويييع كل دفاشه فيها

لمى : خلاص بلا مخانق مو بناقصين خخخ

ليـنآ : انا اشهد وحده منننى بتنكسر وقولو ماقلت لينى خخخ

سلوى : يخسى من لمس شعره منكم هههـ

دخل واحد يركض

ساره : يمه هاذا مين

وتلثمن البنات على طول

..: فيك شي رائد

رآئد : تسلم والله مافيني غير العافيه

صالح : ايه بس كسر بكم عظمه هههههههههـ

جسـآر : هي انت مين

صالح : وجع هاا خوينى خخ من التفوله ( الطفوله )

طـآرق : يخليلكم

صالح : شكرا


رآئد : صح نسي هاذا احمد دكتور كبر احمد

صـآلح : وذا طارق هاذا اخو رآئد و مهند وحيد خالي جاسم هو واخته ديمه وياشر عليها

وهاذا يوسف صاحب مهند زي انت ورآئد وذي وشسمها اختك

يوسف : لينا

صالح : ايه لينـآ صاحبت ديمه واختي فرح خطيبت النعجه لي منجضع

وسلوى وسالي خوات رآئد وساره ولمى

مدري منين جايبهن جدي بس من العيله طبعا وعلى الخشم ذا

احمد : الخبط صرت هههـ على عموم هلابكم

وترى معي صاحبي اسف يعني اذا ازعجتكم انا وهو

صالح : مين

احمد : هشـآم

رآئد : ياي هاذا الاول على المدرسه خخخخخ

صالح : منساها طول عمري

راح وجـآب هشـآم ( هشـآم دارس مع صالح بس كبر رآئد طبعآآ مهندس معماري )

هشـآم : السلام

طـآرق : هلا انا طروقي

هشـآم : ادعس دلع خخ على ذا الخشم طارق

يوسف : وانا يوسف

جسـآر : وانا جوجو
هشـآم : وشو

جسـآر : احم قصدي جسار خخ

هشـآم : هههـ حلو وسلم على رآئد

والبنـآت فـآتحين آثـآميهم خخ

سلوى : مافي ثاني خلص

صـآلح : وش تكرمتي

لمى : سطرت كف سلوى

سلوى : هاه لا ولا شي وندرت من الحيى وش تخبص

ساره : وه سوسو وش فيك

سلوى : مدري كل شوي جايبين لي واحد شكل تلخبطن معلوماتي

لمى : فديت المعلومات انا

فرح : رئود بطلع مع البنات باي

رآئد : وه يزين الصوت بايات

آحمد وهشـآم : فقعو ضحك

جسـآر : طالعو يضحكون معليش تتعودون خخخخخ

وجلسو شبـآب ضحك وسوالف ويقلب اسئل عن حبيبي وينك

كلوحده تفكر بحيبيها

ونشوف كلو حده عقلها وقلبها ..

.................................................. ........

لمى : يناس غار علي والله هو من العصبيه عشان

يغازلني والله غار وناسه شله يحبني الله

والله وناسه هههـ

.................................


فرح : يربي حبيبي طاح وانا وش اسوي من بعدهـ اف اف

وربي راح اشتـآقله سندي

وربي فديته وفديت هل عظله لي نفكت انا ..

................................................

سـاره : اف مادري وش اسوي

مـآدري شفيني تركت الكبير وتعلقت فصغير آف

وطبـعا تقصد جسار

مدرري احبه اف احبه تعلقت فيه ضحكته دوخني

اه يقلب وش سويت

.................................................. .......

سـآآلي : وش فيني خقيت عليه مرره

وحده من اول نظره يناس والله هشـآم هاذا نظرته طيحتني اه

يقلبي اه

........................................

ديمه : ششفته والله العظيم شفته والظحكه مالكته

وربي وناه وااااااااااااو

..............................................

لينـآ : اه يقلبي يامهند احبك يشيخ رجال وستين

رجال بعد فديتك وفداك الكون بعد

................................................

سلوى : وش رآح نـآكل اليوم اف

بطني زغرت اف يربييه ولا فكرو يجبون طعام مالت

......................................


وهم يسولفون وخذتهم السوالف وضحك

امطرت السمـآ ونزلت قطرات وقطره قطره لين ماصر تحت دش

ههههـ وتصقن العبايات والشعور تنقط مويا

والبنات صراخ وضحك

طلعو شباب اف وش فيه

ووستانسو لمى شافو المطر وجلسو يركشون ويصرخون مثل البنات

وهي دور خبطة فيه

سـآلي : اسفه وطاحت عيونها فيه

هشـآم : ....... يناظر بعيونها لي سحرته وجها لي ينقط مويه

وشعرها المبلوول وطاير على وجها

هشـآم : اسف مكان قصدي

سالي : هاه لا مسويت شي

وراحت تركض

وجلسة بعييد وجتها لمى

لمى : فيك شي سالي

سالي : جلست تبكي وضمة لمى

لمى : حبيبتي وش فيك فض فضيلي والله عتربني اختك الكبير يالله قولي

سالي : احبه والله احبه

لمى : مين هاذا

سالي : هشـآم والمشله توني شفته ححب من اول نظره

لمى : حبيبتي الحب يدخل من دون ميستاذن خلاص لا تزعلين

سالي : رفعت عيونها لمى

لمى : امري

سالي : انتي تحبين صح

لمى : لا مين قال

سالي : لو تكذبين علي اذبحك

لمى : وش اكذب عليك لا ماكذب

سالي : لو اعرف انك تكذبي بـ ...

قاطعة كلامها لمى

لمى : لا ماكذب

سالي : بسوي نفسي صدقت مع اني ماصدقة يالله خلينى نستانس

وسحية لمى وجلسو يلعبون

وووو ..

...............................................

بلبارات الثاني

والمعتقد

وش راح يصير لسـآلي وهشـآم ؟

لمى تكشف سرها سالي ول لا ؟

ساره وش سالفتها مع جسار ؟

واحمد يحب بس مين سعيدت الحظ لي تسعد بدكتوور ؟

نظرة الحب
08-19-2011, 01:34 AM
والبـآآرات السـآآدس .

وققف المطر عن ابطـآلنى وعشـآقنى


طـآآحو بلارض والطين يمليهم

ورآئد كـآن يتفرج عليهم يقدر يوقف بس ميحرك ظهره

وكانت ماسكه يده فرح

وتسولف معاه

وهشام وسالي عيونهم مانزلت عن بعض

وساره تفكر بلي صار فيها ملك روحها جسار

يوسف يناظر ديمه ولناظرتها يحرك عيونه ويقطهن بحر يوديهن اي مكان

عشان متكشفه

امى مهند فـآضح عيونه كان يناظر لينـآ بعفويه لدرجة صالح قال له

صالح : بتاكل البنت بعيونك ههههـ

مهند : ملك شغل خطيبتي

صالح : يصرخ مهند بيخطب شباااااااااااااااااااب

وكلهم ينـآرضرون والدموع مسكة لينـآ حرام والله بيروح

والله حرام

رآئد : ومين لي امها داعيه عليها

صـآلح : اقول مههند

مهند : اقول بس لا تسوي نفسك خخ انا بتزوج لينـآآ وخلاص وهو يصرخ

لينـآ طيرت عيونها وضمة ديمه من الحيـآء

وكلهم بـآرركو لمهند وبس يخلص كوليه بيخطبها على طول

ساره : ويه منين جـآب كل هل جرآئه

سلوى : والله مدري

ديمه : اخصي يلينـآ تزوجتي لي تبين من قدك

لينـآ : الفرحة مي واسعتها مستانسه مرره خخ

لمى : عساكم ماتتفرقون و عقبال ديمه ولي فبالها

وشباب يضحكون على مهند وجرائته

يوسف : ويه بتصير زوجت اختي ماصدق

مهند : ميحتاج تصدق المهم انا مصدق خخخ

صالح : منك المال ومنها العيال

مهند : ويه يزينك تسلم

جى فيصل ونزلن خواته

سميه : يربي قهر

لمى : وهي تسلم عليها ليش

ليلى : لان فاتها المطر خخخ

سميه : وبنسافر اهلي كسرو جوالاتنى يقولون شتقنالكم

فرح : احلفي

لمى : هي متى تسافرون

ليلى : بعد المزرعه بيوم حنى ماشين للكيون وع

فرح : لا بليز سوسو لا تسافرين وجلسة تبكي

سميه : تبكي معها خلا ص والله لجنن امي خليها تجيبني بليز خلاص

فرح : كلكم بتروحون وتخلوني ليش

صالح وجسار سمعو صياحر فرح وجو

صالح ضم فرح : وانتي ماتبين تتزوجين رائـد وتتركينى

فرح : بس

جسار : لا تبسبسين

صالح : امشي بركبك سيارتي ولي اول مره اتخلى عنها واااا بس لا تكسرينها علي

خخخ

فرح : اسوق يعني

صالح : تبين تسوقين من ذا العين قبل ذا العين

مشو ركبت فرح ركبت معها لمى ساره وسميه

ودانه وطبعا هاذي توزيعه

صالح : فرح . لمى . سميه . دانه . ساره

رآئد : خذى مفتاحه طارق خخ

طـآرق : ورآئد . سلوى . دانيا . ليلى

جسار : هو و هشام و احمد تفحيط خخ

ومهند : يوسف . ديمه . ولينـآ

لي تسوق مع صالح . فرح

مهند . ديمه

رآئد . سلوى

ونشوف

فرح يالله من بيسوق بعدي

ساقن سمية . وساره . وفرح . ودانه

باقي لمى ورافضه تسوق لان صالح هو لي بعلمها

فرح : يالله

لمى : لا مابي لو نكسرة وش استفيد لا مابي

سميه : يالله عشاني

لمى : اوكي

ركبة جمب صالح

ودعسة

ولمى : يمه يمه خافت والكل يدري انو لمى شفافه طبعها جدا

صالح قمز جمبها ومسكها مع خصرها وجلس يسوق وهي جلست تبكي خايفه

وقف سياره

لمى : قلتلكم مابي اسوق

فرح : خلاص حبيبتي مصار شي

وضمتها ساره رجعو ..

............................................

والمغرب ساعه 6:30

جسـآر : شرآيكم نلعب صراحه وامر

شباب فكره

والبنات : يص

جـآبو قرورة مويه ويلفون

وبدت الفضايح تطلع طبعـآآآآ

رآئد وصالح

صالح : مين البنت لي ضميتها اليوم لمى صح >> طبعا يحاول يمسك نفسه والغيره طالعه

مع عيوونه طبعـآآ

رآئد : ههـ لا هي لي كلمتني لمى بس جت فروحه ورآحت لمى خخ

وشكلك حسبتها لمى ههـ

صالح : اها

فرح : خخ وتغمز لساره


طلع مهند ويوسف

مهند : مين البنت لي فبالك

يوسف : ابي امر مابي صراحه

مهند : حمار والله .. روح جيبلي مويه

يوسف : تامر


دق جوال لمى سوري بطلع

وطلعت

لمى : اهلين حبيبتي

لميس : هلا يقلبي كيفك وكيف الاهل معك

لمى : كانت حاطه سماعات وطاحن ومع ضلام ملقتهن

حطة سبكر

ولميس لموو ممكن اقولك شي

لمى : قولي ولا تستحين

وقتها طلع صالح يكلم سالم

وسكر كان بيدخل وسمع صوت راح يشوف

وكان مندس ورى اقرب شجره

لميس : لمو انا احب صالح طبعا هاذا سر مايطلع صح

لمى : خنقتها العبر يربي ليش لي حبيتتها ليش كل البنات يحبونه ليش طبعا بنفسها

ودمعه خانتها ونزلت

لميس : لموو وينك

لمى : هاه لا مافي شي

لميس : ليش تبكي

لمى : مستانسه عشانك ربي يوفقك ويجعلك من نصيبه يارب

لميس : ياي تسلمي يقلبي

لمى : بسكر البنات ينادوني نبي نلعب باي

سكرة على طول الدموع خلاص مستحملة وجلسة تبكي

وليش يربي والله احبه اهـ قلبي يوجعني ماستحمل

تعبت والله تعبت

صالح : دمعة عيونه وقرب لها لمى ممكن اجلس

لمى : مسحة عيونها على طول ايه اكيد تفضلل

صـآلح : ليييش تبكين

لمى : ولا شي

صالح : توني سمعتك تقوليني ليش لي احبه ليش

مين هاذا

لمى : هاه لا مو احد

صالح: طيب ليش تكذبي انا سمعتك

لمى : وشو

صالح : سمعتك تقولي ليش لي احيه يعني تحبي الهوآ

لمى : مين ميحب الهوآ

صالح : انا انا زيك احب بس الكل احسه يحبها

لمى : مين

صالح : لقلتي اقول

لمى : لقلت اقول

صالح : انا احب ...

قاطعهم صوت طارق

طارق : وين ختفيتو خلصو لعب وانتم هينى

صالح : خذتنى سوالف خخ

لمى : قامت ونفكة حعبايتها وطلع ذوق حليمه خخخ

وقفة لمى وطاحت جى يركض صالح ومسكها

صالح : لمى فيك شي قومي لمى

جلس يصرخ طارررررررق جساار

فرح

وجو يركضون وش فيك

صاالح : مادري لمى داخت مادري وش فيها

ساره : هي لموو لموش وش فييك

سلوى : وهـ يربي المشكله قبل هي لتعالجنى

كلهم ندسو ورى ليلى

ليلى جت

لمست راسها والبنت طلعت فيها حراره لانهم جلسو تحت المطر ومغيرو

بس البنات نحشرو جو ام لمى طلعت برى وبلزتها وبطلونها مره يفضحون

وهي مره تعبينه لانها امس منامت كل شوي ناطه علينى حليموه

انا كفختها وصارت تفرفر عن لمى لحد ماطار نوم منها

صالح : بلا سوالف وش اسوي الحين اوديها المستشفى

ليلى : ميحتاج عادي دخلها جوى

صالح شالها : ودخالها والبنات جلسين عندها وحرارتها متنوصف

كلشي تنحط راسها عليه يصير حار

صالح : مسك دموعه ولا بيبكي

فتحت عيونها لمى ولقت الكل فيه

احمد : الف سلامه لمى

لمى : تسلم الله يسلمك

ساره دبه خوفيتني عليك

جسـآر : تعيدينها ابط عيونك خخ

لمى : تامر خخ

صالح : ......

نظرة الحب
08-19-2011, 01:35 AM
البـآآرآت السـآبع .

لمى : تـآمر خخ

صـآلح ..

سكات ولكل مستغرب من صراخه ومخانقه مشوين وفجئهم عم الهدوئ

>> اقول ورى متتكلم عدل لبقس >> طيب لا دف صالح >> اقولك شي ضق وجه وكمل

شغلك >> هين انا وريك لعفس حياتك يحمار >> اهههـ اسف

فرح : صلوح فيك شي

صـآلح : لا مافيني شي

ساره : ليش ساكت

صالح : وش اقول يعني بروح انام وكان يبتعد قد مايقدر لتخونه عيونه


سلوى : وش فيه

سالي : الله اعلم

ليلى : اسئلو لمى يمكن تعرف

سميه : انا بسئلها طلعو شباب عند صالح ينامون

بس تفاجئو مالقو صالح ..

نروح لصالح ونشوف وينه

.........................................

صالح راح لاعز صديق من اليوم مكان صغير هل مخلوق يراعيه ويحبه

كبر قدام عيونه وربي صدق حصان فرس لي تبون بس يفهم صالح قد دنيى ..

صالح : ماسك فرسه . ليش يصير معي هيك ليش وكان ضم رقبتها واقف عند الحظيره

الحصـآن : كان يتسمع لصالح ويسمع من هينى ويقط مناك يخف الهموم >> وش عرفك

>> انا لي كتبت روايه يعني ادري واسكت بكمل

صالح : تدري حبيتها وكل يوم يصيبها مكروه لو تزوجتها اجل وش بيصير شكل بتموت لا قدر الله

تفاجئ صالح لمى لقى الفارس تدمع عينه على كلام صالح وربي فاهمته

صالح : مسح دمعتها وضم رقبتها طول عمرك تفهميني

ودخل السطبل عندها وجلست على القش ونام معاها

................................................

عد لمى

سميه : لموو ممكن سؤال ؟

لمى : امري غنـآآتي

سميه وش فيه صالح

لمى : مـآدري والله

سميه : طيب وش صار برى لمى شافكم طارق مع بعض

لمى : طيب جلسو بقولكم بس بشرط ولا وحده تزعل

جو البنات يركركضون فوضوليات خخ

لمى اول مراح اقول غير لمى تقول ساره ووسلوى

انهم ماراح يزعلن من اي كلمه ولا ينجرحن

ساره وسلوى يناظرن بعض : تم

لمى : قالتلهن سالفه من طئ طئ لسلام وعليكم

ساره وسلوى : جو يركضون وضمو لمى

سلوى : لا يقلبي تحسبينى نحبه اووه انا ماحبه نسيته خلاص

وانا اول وحده راح ابركلك بلعرس

لمى :ماتوقع بيكون عرس باسم صالح ولمى لان قلتلكم لميس تحبه

ساره : وانا بقول شي بس كلكم بتكتمون سر

البنات : سرك فبير يقلبي

سـآره : انا احب جسـآر ومن زمان نسيت صالح

فرح : خلاص انا خطبة لخواني خخخخ

ساره & جسار وصالح * لموش

لمى : لوجاني ارفضه

فرح : لييش

لمى : عشان لميس تقول ساعديني ومادري كيف وانا محسستها اني احبه

فرح : لاتخلي ساعتك بساعدت غيرك

لمى : حب لاخيك ماتحب لنفس ) لاتقولي وتخبصي فرح

سميه : شوفي انا بقولك ششي اسمعي

بننات نغني ويا بعض لموش
..
صدق يعني تحب غيري حبي تغيرت عنه ..

صدق آتعب عليك انا وغيري فيك يتهنى ..

بلكن على الله حلم يطلع .. افز منه والي ترجع ..

صدق نهر الشفايف ذوق ..

كنت عطشان اذوقنك ..

ويلي اجا غيري وشرب منك ..

صدق ذيك السنين معك مافكرت فيها ..

آنا لعينك صرت نور وانتا عيوني تعميها ..

لو قلت الي مارديك ماخليت قلبي بايديك ..

ذيك الناعمه الحلوه انا الي كنت اداريها ..

ويري انا يجي واحد يلازمها ويحس فيها ..

يربي صدق يعني حبيبي طلع خادعني ..

دانه : تصدقون بنات اصواتنى حلوه

دآنيـآ : ايه صح لدرجه راشد الماجد سمعنا واعتزل هههـ

لمى : يقطع شرك بس ههـ

جسـآر : وش تخبصن انقطعن اذوني اصواتكم نشااز

لمى : ههـ على الاقل انعم من صوتك خخخ

جسـآر : وش سالفت تحبني سويره بعد

سـآره : فتحت عيونها على الاخر وتغطت هي ولينا وديمه

عشان مايفرق مين ساره

لمى : وسمعت لي قبله

جسار : لا بس سمعت سويره تقول احب جسار خخ

فرح : ايه تشوف نبي نخطبها لك

جسار : وجع توني صغير خلني اكمل 24 عشان اتزوج ههـ

فرح : يعنني وش قصدك

جسـآر : يعني خلها تنساني لحد ماكبر والقى بنت لحلال لي تدخل مزاجي

سـآره : خنقتها العبره ودموعها نزلت

لينـآ : انت ليش جيت

جسار : ساره يبيها رآئد لان جدي خالد بيكلمها

سـآره : وقفة ورآحة معه وكانت فرح معاها عشان جسار

ليلى: جسار تعال

جسار : نعم

ليلى : وين صالح ابي اكلم

جسار : صح وين فيصل

ليلى : موديي سيارته صناعه عشان بعد بكره بنمشي لكويت

جسار : احلفي

ليلى : والله

جسار : طيب صالح والله اختفى مادري وينه

ليلى : اف

جسار : ليش ماتكلمينه من جوالك

ليلى : مابه رصيد

جسار : وخواتك

ليلى : ماعندهن رقمه دلوخ خواتي تعرف يعني

جسـآر : طيب خوذي جوالي ورجعيه بعد شوي

ليلى : طيب خذت الجوال وهي طايره من الفرحه الو

فيصل : هلا جساير

ليلى : انا ليلى

فيصل : ليش ماخذه جوال الولد

ليلى : هو عطاني

فيصل : ايه وش تبين متصله

ليلى : متى نسافر

فيصل : محنى مسافرين

ليلى : والله ونااسه بس شتقت الاهلي

فيصل خخ اهلي بيجون بكره بس خليها مفاجئه حنى خلاص على طول سكنين

برياض

ليلى : واو وناسه بس غريبه وش غير راي ماما

فيصل : بخطب

ليلى : هييييييييي مين سعيدت الحظ لي بتاخذ

فيصل : قولي ان شالله توافق

ليلى : طيب مين وخبله اذا موافقة

فيصل : لميس صاحبة لمى

ليلى : اختفت فرحتها بعدين قالت يس احلا شي

>> وقالت كذا عشان لميس تتزوج فيصل وتترك صالح لمو خخ >> قويه يليلى

>> وش عرفك انا ذكيه >> ماشالله متفوقه يالله خليني اكمل

فيصل : يعني حلوه اتزوجها

ليلى : عين العقل بس ليتها توافق مع انها ماراح تلقى واحد احسن منك

فيصل : طيب بسكر سالم طفشني يدق على صالح مايرد

إلى وينك هاه

ليلى : والله مادري حتى عندنا ماندري بس بلمزرعه سيارته واقفه

فيصل : طيب يالله باي

ليلى : بايات

سم سم تعاي لك ودي هل جوال الجسار

سميه : ليش مو انتي توديه

ليلى : بكيفك خلاص مافي بشاره

سميه : لا طيران بوديه

ليلى : وقالتلها وش تقول له

سميه : جساار تعالي

ساره ندرت على طول كانت تكلم جدها

وصات تتسمع على لي تكلمون فيه

سميه : شوكرا جوجو ماتقصر

جسار: مد يده ومسك الجوال معنى كانو مسك يدينها العفوآ مسويت شي

سميه عطته الجوال وراحت بس هاذي المشكله علقت عبايتها بزراره

ولصق صدره بصدرها وهي خايفه مرره

جسـآر : اوو مصار شي

سميه : نزلت راسها وشدوقها صاروو حمر وطاح المنديل لي كان على راسها

وطار شعرها على جسار

وكان جسار بقمت السعاده سعاته ماتنوصف ابدـآآ

ساره : خاين والله خاين اههـ والله لو ريك سميه الحين دريتي اني احيه بتاخذيه

مني لا على طول راحت وكان معها جوال رائد

راحت وجلسة تبكي ضمة لمى

لمى : ساره وش فيك

ساره : متضايق صدري شتقت لك بس وهي تبكي مدت الجوال الفرح

هاذا جوال حرمك

فرح : تصلت على جسار

جسار : ... مايرد عليها

فرح : غريبه جسار ميرد

ساره : ايه اكيد هايم وطار فوق الهواء مع حبيبت القلب

جسار : مهند تعال فك الخيط ماني قادر افكه

مهند : هههـ يحليكم مره ليقين البعض

جسار : بلا ثرثره وفكه البنت ذابت احس بحرارت جسمها

مهند : وقف ويفـك بلعيابه وفها واخيرا بعد مجازفات

على طول راحت تركض سميه وماسكه قلبها لي كان يدق بسرعه من قربه

ماتدري ليش جاها الاحساس

سميه : معقوله احبه لا لا مستحيل ساره تحبه والله لوني اموت فيه

مراح احبه مستحيل ودخلت وشدوقها حمر واذانه هي بيضه طبعا

ليلى : وليش مستحيه وش صار انتي لستحيتي اذونك تصير حمرآ

سميه : مافيه شي وجلسة على الكرسي لي جمب لمى

ليلى : وقفت قدام سميه وسطرتها طراق سميه وش لي بينك وبين جسار

سميه :جلست تبكي والله مابينى شي والله

ليلى : ضربتها كف ثاني وشدة شعرها قولي لي ولا والله تلومين نفسك

ياسميه

سميه : سوي لي تبين انا واثقه انا مابينى شي

فرح مسكة يد ليلى لي رفعتها تبي تضرب سميه

فرح : وش عرفكم حلوه تضربون وماتحكمون خلونى نفهم سالفه اول

ساره : اانا شفتهم والله وانتي تتصلين على جسار ميرد ليش

مايبي يضيع لحظه اه اه جلست تبكي

سميه : والله فاهميني غلط والله لييش يربي ليش برجع لكويت خلاص

مابي

فرح : خلاص حبيبتي خلاص الحين بنادي جسار وبفهم سالفه

ساره : ليش منفهمه من سميه

سميه : انتي اسكتي مابي اسمع صوتك فاهمه تغار وتتبلى علينى اص

ولا كلمه

ليلى : سميه

فرح: ليلى خلاص

سميه : وتصلو على مهند هو يقولكم كان معانى

فرح : تصلت على جسار

جسار : اهنن فريح

فرح : اوخص قالب كشرتك تضحك ليش وش صاير

جسار : ههه، شباب ينكتون وضحك عليهم بس

فرح : طيب تعال ابيك انت ومهند

جسار : جايين

.............................

عند الشباب

رآئد : وش تبي فروح

جسار : مادري عنها بس تبيني انا ومهند

مهند : يالله اجل خخ

يوسف : مستعجل بيشوف وحده هناك

مهند : اننثبر لطراقات لا تغلط عليها ولا افك اثمك لو ادري انك لمسها ايدك
بضبطها

يوسف : اخس يلينا والله مو بسهله والله وصار عندك حرم هههههههـ

مهند : انطم يالله انا انتظرك برى جسير مابي اسمع ثرثار هاذا لي يمك خخ

جسار : اقول امش حققو معنى اف

مهند : اغارو غارو ارو ومشى بتدلع

وجلسو يضحكون على بائه

.....................

جسار : احم خخ

مهند : كبرنى منتبه ههاي

جسار : خلنى نشوف وش فيه جوى مفاجئه

دخلو

مهند : ينعم وش تبووون

فرح : اجلسو طيب

جسار : عندكم مناحه وش فيكم

فرح : اجلس اقول

جلس جسار على الكرسي لي جمبه في فرح وقبلها سميه ولس قدامها

سميه ساره

فرح : وش صار بينك وبين سميه تو لمى جيت تودي جوالك

جسار : ههههههههههـ جلس يضحك وكلهم ستغربو

سلوى : وش فيك

جسار : تدرون ماتوقعت انكم بيات لهدرجه

سلوى : ليش

جسار : طيب دخلت سميه تبكي ولا فرحانه ولا وشو

سلوى : عادي بس اذونها حمر يعني مستحيه اكيد صار شي

مهند : يعني لو جسار سواى لها شي تتوقعون بتكون مستانسه ولا تبكي

فرح : تبكي

جسار : يعني لا تسئلون خلاص

مهند : وكل سالفه انو عبايت سميه تعلقت بزرار جسار وولصقت فيه

ولو صار شي تتوقعويناديني ويقول مهند تعال

فرح : جلسى تناظر ساره وليلى

جسار : وربي انكم تنك كلبكم إلى سميه لانكم ولا وحده شغلت عقلها

وانا اشهد حتى انتي يفرح كنتي معصبه بس ماسكه نفسك

مهند : انثبر لا تغلط مرتي مابها البلا

جسار : انثبر بس طيب لينا تهبل احلا وحده

مهند : انقلع اغغار

جسار : عيرنى سكوتك انقلنى هيك هزئئن وانا مدحناهها غار هههـ حلوه

مهند : اههههـ

لينـآ :استحت ونزلت راسها

دديمه : خلاص مشكورين ومقصرتو

جسار : لحظه ليش تبيكي الحين سميه

فرح : ضربتها ليلى

جسار : لا هي مابكت عشان ليلى ضربتها انا فاهمه

فرح : ليش

جسار : لانكم مسحتو كرامتها بس بظلم

وطلع وخسرهم

ومهند فاضي رسل بوسه على الهوى فديتك انا لينا

دخل جسار وسحب مهند

وسلوى : هاذا مهند بكبره نكته ههههههههههـ

ديمه : وعووه عاد يهبل اخوي

لينـآ : هاه وجع ان شالله زوجي موب نكته

سالي : بااااااااااااااخ لحقوني من الحين زوجها

ديمه : زوجها غصب

دآنه : غصبين بعد وه فديت الرومنسين

دانـآ : موب على كيفك يخسون

لمى : خلااص راسي خلاص ودمعن عيونها

ديمه : ركضة وضمتها لمو وش فيك خلاص اسفين والله اسفين

لينـآ : خلاص يقلبي خلاص والله اسفين

ساره : لموش وش فييك

لمى : رآسي يوجعني اهههـ

فرح : راحت تركض دور صالح

صالح : نز سمع صوته وطلع وش فيك فرح

فرح : صالح وهي تبكي ابي مهدى بسرعه

صالح : ليش

فرح : لمى مادري وش فيها تمسك راسها يوجعها وتصرخ مادري وش فيها

اكيد مع شنطه الطوارئ صح

صالح : هاه ايه وصار يركض جواله يدق ومايرد

.................................................. ..

نروح عند الحريم لي كانو كلهم بين الجد خالد خخ

خوله : صالح مايرد علي

منال : يولي ولدي وش فيه والله صالح مينام بهلو كت وش فيه

لازم نروح الحين

عبير : لحظه بدق على ديمه تصلت عليها

ديمه : هاي خالتو >> سوت نفسها ماصار شي لرائد ولا لمى ولا صار شي

عبير : وش فيكم ماترودون

ديمه : ههـ يلعبون ومشغولين ولي يصارخ وهـ حتى فحطوآ عشان

انتم موفيه

عبير : وجع هههـ انا وريكم بس نجيكم ترى الفجر جاين يعني بعد ساعه

لننى جهزنى

باسمه : عطيني شوي بكلم بنتي

عبير : خوذي امك تبيك

باسمه : هلا ديوم

ديمه : هاي ماما شتقتلك

بايمه : وه فديتك الحمدالله انك بخير مره خفت عليك

ديمه : ماما مهند يقول بيخطب لينا لمى يخلص دراسه صح عادي ماتزعلي

عليه تدرين طاييش

باسمه : واو هاذي ساعه المباركه كانن عيوني عليها بس اخاف يقول

مابيها

ديمه : لا وناسه خلاص لينا مرت اخوي يعني

باسمه : يعني كنتي خخخ عجزت

ديمه : يالله باي ماما مابي اطول كلام البنات يلعبون بروح معهم باي

باسمه : بايات

منال : وش فيه

عبير : مافيهم إلى الخير تسمعينهم ضحك وسوالف ضحكهم واصل لعندي

....................

البنات

ديمه : اشوى سكرت تسلمن ماقصرتن

طبعا سلوى سالي لينا جلسو يضحكن ويسولفن على اساس

انهم كذا بس سكرة والهدوئ عامهم الهما صراخ لمى من وجع راسها

تذكرن وراحن يركضن

ديمه : لمى حبيبتي خلاص لمى

لينـآ : يقلبي انتي وش فيك قوليلي

لمى : راسي بينفجر

سميه : لمى خلاص حبيبي

ساره : انتي سبب انقلعي اطلعي برى

سميه : جلست تبكي وراحت تركض

لينـآ : متوقعتك كذا يساره مره حققده لحقتها

ديمه : ابدا ماكنتي هيك عماك جسار

وخسرتها وجلست تهدي لمى

ساره : ديمه

ديمه : ..... معطيتها طوف

ساره : ديمه ردي

ديمه : .. ماترد

سـآرده : ساره ردي ليش ماتردين

ديمه : لاني مابي اتخانق مع احد ميستاهل اتخانق معك مابيك تتبلين علي

وش تقولين كلام مالها داعي

وخرسرتها

................................

نروحر لصالح

لي كان ينبش بسياره حقته فتاحه كلها طلعو شباب مستغربين

من صالح شغل لمبات سيارته كلهن

وفتح الدبه وطلع كل لي يوقف بطريقه

وفك البيبان لي قدام ولي ورى يدور على شنطه لقى الشنطه ودخل يركض

جسار ومهند ويوسف راحو سكرو البيبان والمبه لاطيح البطاريه حقته

رآئد .طارق . هشام . احمد .دخلو يشفون وش فيه

ستغربو لمى لقو لمى تصارخ والبنات جالسات يبكن

رآئـد : نزل وهو بلموت مستحمل وجع ظهره وضم فرح

فرح : رآئد قول لمى تسكت قولها خلاص بموت والله بموت ماني قادره

طارق : سالي خلاص سالي

سالي : ليش قولها لا تروح وتخلينى قولها والله العظيم هي تقل اختي لي مو من

بطن امي والله قولها لاتروح وتخليني لاوحدي

تشوف شكلي طارق لو لمى ماكنت فيه ماتعلمت اسوي هيك ولا اصيير

هيك لييش

سلوى : جلست تصارخ وكسرت كل لي فيه وقمز

طارق ومسكه

طارق : سلوى خلاص ويمسح على شعرها وخانته دمعة لي شاف خوانته يطيحن

قدامه ومو عشان شي لمى لي عتبروها ام واخت وربي حتى ابو واخو

هشام : طارق اسف بس اختك رحمتها

طارق : معليش

هشـآم : ضم سالي ودموعه نزلت لانه يحس بدقات قلبها وحرارت جسمها لي

رتفعت وفجئه هدت وسكنت وسمعت دقات قلب هشام

هشام : سالي طول عمري احبك وماحد بيصير شريك حاتي غيرك

وقلبي من يوم ماشافك دفن اسمك فيه وقدم مفتاحه لك هديه

سالي : احبك والله احبك بس قول لمى تحظر عرسنى والخطبه

قولها لا تروح والله ماقدر سالي هدت مره

هشام : الحين لا تبكين وتصارخين اذا صرختو ملى بيوجعها راسها روحي مسكيها

قاومي مرضها معها ودعي ربك يحميها من المرض لي اقوى من لي هي فيه

احمد : قمز مع صالح بيشوف فيه يعني تدرون انهم دكاتره

صالح : احمد ابيك تروح المستشفى وجيب ابرة مهدآ بس مو حده جب لي تقدر

عليه ومغذي عشان تتغذآ جب كل لي تحتاجه انت تعرف

احمد : ولا يهمك اعتمد علي

طلع يركض ومن طلعته دخل جسار ويوسف ومهند

مهند : مستحمل شكل لينى لي جالسه بزاويه وترجف وتبكي
ضمها ليون خلاص يقلبي مصار فيها شي ارهاق بس ارهاق صالح معاها متوقعتك

تحبوها هييك

لينـآ : لينك ماشفتها لمى خلت ليننا تجي عشان تشوفك وماضمتني وعطتني

حنانها وحتى صالح تحبه بس تاركته عشان لميس تحبه يعني تتخلى

عن كل شي عشان تسعد غييرها

مهند: تحب صالح

لينـآ : حبيبي سر لاتقول لاحد لاتروح وتخليني وضمته وحضنها ونامت بحضنه

وهو حط راسها على راسها نام

جسار : طلع يدور على سميه لي ليلى جالسه تصارخ على انها اختفت

لقى سميه جالسه وتصارخ وترمي حجر من الصياح

جسار : سميه خلاص

سميه : جسار ميحبون ساره ماتحبني ولا ليلى لييش طردوني والله

جسار : خلااص سميه خلاص

سميه : دزته وخر عني انت تحبك ساره ولا عمري بخونها وخر

ليش تخلين احبك ليش

جسار : ضمها غصبن عنها ومسك يدينها وجلست تبكي لين منامت وشالها

وجئ كلهم صارو يناظرونه لمى دخل بس

حطها وجلس ونامت على صدره ونا عليها من تعب والارهاق لي صار

فرح ضمة رآئد وجلسة على رجوله وهي ضاممته نامة وهو نام على صدرها

ديمه : جالسه لحاله وتبكي بسكات خلاص وش تسوي الحين

جاها يوسف ديمه احبك وماملك قلبي غير طبعا قالها بنفسه

ديمه : سمعة صراخ لمى وقفة تصارخ وضمة يوسف

يوسف : ضمها وده يضمها ويدخلها بضلوعا ولا يطلعها جلس على الكنبه وامت جنبه

وهم حاضنين بعض

ليلى : تبكي وتهز نفسها مو قادره تستحمل

احمد : ناظر ليلى لي كانت جالسه لحالها

دانه ودانيـآ ضمات بعضو نايمى والكل كانو عيونهم حمر من البكاء

والكل كان مرتاح ونايم سلوى نامت

طارق حطها وراح عند صالح

طارق : صالح تبي شي

صالح : خذ هاذي عني طلعها تشم هوآ طفشتني كل شوي تصرخ وتصحي لمى

طارق : مسك ساره

ساره : وخر عني بجلس عند اختي بليز خلني

طارق : رحمها وزمها وخذاها طلعها برى وداها بعيد وهو زامها وداها للحصن

ركبها الفرس حقه حطاها قدامه وركب وراها وهي تصارخ تقول نزلني

فقدة الامل انها ينزلها قلتله هديت وقف الحصان

وقفه ونزلت ودرت نفسها وصار وجها وجها على بعض

ساره : وش فييك ترجف لا لمستني

طارق :هاه لا مافي شي

ساره : تبي اقول عنك ترى انا جريئه وماستحي

طارق :قولي

ساره : تحبني صح

طارق :طول عمري اتمنى قربك من يوم ماكنتي صغيره انتي حلم الطفولي

تدرين للحين اذكر ايمنى لمى دخلنى روضه مع بعض وطلعناها مع بعض

ولا اقدر انساها لمى كنت اعلمك شلون تكتبين حرف ج

وانتي تعلميني كيف امسك القلم ههـ

ساره : تدري ايام ماتنسي

طارق : وانسى لمى كنت اظمك وتضميني واقولك احبك وتحبيني

ههـ بس هاذي احلام وراحت لا
نك طلعتي تحبين جسار خلاص نسيتها

نزلت دمعة طارق لي خانته

ساره : رفعت يدها ومسحت دمعته وقالت طارق احبك وظمته

تشوف الايام ماتروح راحت حنى الحين كبرنى بس

طارق : بس وشو كملي الله يخليك

ساره : ترى انا موافقه تجي وتخطبني من اهلي بس موالحين لمى نتخرج

طارق : وجسار

ساره : هههـ جسار من قبل 10 دقايق صار كاخو لا غير ونمحى اسمه

من قلبي ونحفر اسمك فيه وقفلت عليه مليون قفل ولا اسمح احد يخذك مني
وظمته الله لا يحرمني منك

طارق : ولا يرحمني منك ويخلينى طول العمر مع بعض وجعل عمري يخلص

بس وياك

ساره : ضمته وسمعة دقات قلبه لي تتعالى ضمته ولا ودها تواخر عننه
نامت شافها نايمه وشدها لصدره اكثر ورجع فيها للبيت

دخل لقى صالح نايم جمب لمى على سرير و احمد مع ليلى

ومهند مع لينا وديمه مع يوسف

لحظه نكمل بلبارات لي بعده

نظرة الحب
08-19-2011, 01:35 AM
البـآرات الثـآمن ..

..................................

طارق دخل وهو شايل ساره

لقى صالح نايم جمب لمى لي كان حاط راسه على صدرها

و هشـآم & سالي حاط راسها على صدره ومتمتلئه بحنانه

يوسف & وديمه لي كانت معته واقفه بعيونها والبسمه والفرحه مالكتها

مهند & لينـآ لي كان مهند ماوده يفارقها وماسكها بكل قوته

دانه & ودانيا ضامت بعض وفرح ماسكه قلوبهم على لي شافوه والحبايب لتمو ويا بعض

رآئد & فرح : ليكانت ضاممته وضامها وكانه يقولها لا تروحين وتخليني يوم من الايام

لانك لو تروحي بتاخذين روح معاك والروح ثانيه واقف تنتظرك

آحمد & ليلى : احمد وضامه وبعيونهم كل الرائه احمد ضميني حبيبتي

ولا تخليني بوحدتي مكتوم من غيرك مطر من غير سحاب

وطير من غير جناح

جسـآر & سميه : لي كان ضامه بكل القوه لي عنده وكان والبسمه على شقاته

وكانه يقول بضمك لين تدخلي بعروقي ولا طلعك لدينا لي مالها امان

فتحت ساره

وشافتهم وجلست تضحك

تدري اتمنى لكل هذول لخير والحياه السعيده وجعل كل واحد منهم

مايفارق حبيبه

طلعت جوالها ولقطتها لهم وحطا عل الكنبه

وكان بيروح مسكت يدها متنام يمي ماقدر ماضمك

طارق الكنبه ضيقه

ساره : بس صدرك وسيع ودافي

طارق : حط راسه على اوساده وساره كانت نايمه فوقع والفرحه واسعته

قمزت دينا ولقطت لهم كلهم ورجعت لحظن دانه وكانت تقول

عقبالي انا وانتي ديونه ههـ ونامت

دخلو الاهل وكانو مطيرين عيونهم على لي شافوه فاتحين اثاميهم

خوله : يحليلهم يهبللون

منال : طلعت جوالها

وكتبت جسار & سميه

صالح & لمى

رآئد & فرح

هههـ يعني بتزوجونهم

باسمه

ديمه & يوسف

لينـآ & مهند

وكانت تناظر منال وتضحك

عبير ويه عيالي كثار

رآئد & فرح

سالي & هشام

وطبعا بناتي

ليلى & احمد

سميه & جسار

طارق & ساره

هم مو بناتها بس كانهم بناتها

الجده حصه

وه مو بس انتو

لمى & صالح

ساره & طارق

طلعو برى ورسلو الجولاتهم

منال ارسلت لمى وصالح



دعوة خاصة
الى من لهم منزلة في قلبي لحضور حفل زفاف صالح ولمى

في صالة قلبي الموافق ليوم قبل بكره
وبوجودتكم تزداد فرحتنا
أتمنى حضوركم وعقبال الكل ان شاء الله

خخخ وحطت صورتهم وهم نايمين مع بعظ

والكل قلدها وقامو على اصوات جوالتهم

حصه : هييي لموش وش فيك بسرير وحطيلك مغذي وحركات

صالح : نط وطلع برى على طول

شافوهم شباب ونطو خايفين

طارق : بناخذ تهزيئه تتحدى

جمعو شباب

جسار : جتني رساله

الشاب : حتى انا كلهم قالو هيك

فتحوها وجلسوآ يضحكون على بعض

صالح : تدرون بعترف انا احبها احب لمى

طارق : وانا احب ساره

جسار : للاسف ملكني حبها سميه واسمي انحفر ولا راح يطلع

احمد : وانا احسني خبل قدام ليلى اكيد احبها

هشام : اموت بسالي

رآئد : وانا متخيل عمري من غير فروح

يوسف : ولا اتخيل اني اموت ولا امرض ومن يعلجني غير ديمه

مهند : ههـ واطبعا احب مرتي لينا

جلسو يضحكوون عليه هههههـ

دلخ

فيصل وش فيكم

جسار : قمز فيصل اسف بس بقولك شي انا احب اختك سميه

ولا حد بياخذه مني واليوم صار هيك وراه صوره

فيصل : طيب خلاص اعتبرها مرتك هههـ حلالك ههاي بس

جسار : يلبى بس وزينك خخ حبه مع شدوقه ولا بس ولا مايحزنون

فيصل : اح لا بكره يجون اهلي واحجزها يخبل اخطبها الحين ولا تخرجت وشتغلت

عرسكم لان خالتي نهى بتطلبها لولدها يزاد ههاي

جسار : على جثتي ان تزوج

فيصل : هههـ

احمد : وانا بكره قل لاهلك يستعدون بعده جاي اطلب اختك ليلى خخ

فبصل : خخاي طيب رائد وش فيك تقل عمود كهرب

رائد : ظهري انكسرت عضله منه ههـ

جسار : ايه صح صليح وش فيها لمى

صالح : معها نهيار عصبي خفيف مره

فيصل : صارت اشيـآء فاتتني .

جسار : كلش فات

وجلسو سوالف وضحك خخ
.................................................. ...

حصه الجده : وش فيها لموش

ساره : فزت مريضه لانها مطرت ونفكة عبايتها ولفحه الهوا

حصه : ليش متتحرك

ساره : صالح معطيها مهدئ

سميه : ساره ممكن

ساره : جت تركض وتضحك امري

سميه : ابيك بكلمة راس امشي

طلعن برى وصلن بعيد

سميه : ساره زعلتي مني

ساره : على ايش

سميه : لاني ضمية صالح والله انا دزيته مابي اخونك بس ..

ساره : اشش لا تتكلمين

سميه : وشو يعني اكذب عليك

ساره : لا بس بقول قبل الكل الف الف الف مبروك عليك جسار

سميه : ساره وانتي

ساره : انا احب حبي طفولي

سميه : طارق

ساره : متوقعته يحبني يقول كان يحبني من يوم ماكنت صغيره للحين

واسمي انحفر بقلبه يعني خلاص مايطلع

سميه : يمكن يكذب

ساره : انا قلت هيك بس الرجال لو يكذب ماتنزل دموعه صح

سميه : صح وقبل لكل اهنيك ياحياتي وضمن بعض

ساره : يعني انتبهي جسار يحبك لاطفشينه وتخلينه يترككاك

سميه : وطارق يحبك لا تتركينه وتعبينه

ساره : تامرين يلغلا

سميه : شافت طارق جاي بلحصان

انا بروح اتمنشى لحالي اوكيك

ساره : فديتك تفهميني

سميه : باي

ساره : بايات

سميه : راحت تركض عشان ميشوفها فيه

طارق :احم ممكن

ساره : ممكن هههـ

طارق : فديت ضحكه امشي

سميه : تعبت وجلسة على الجبل وشافت ساره

كيف تخذة قرارها لي صح

ساره شافت جسار :

وقلبها قال

ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'
وحبيت غيرك ونسيتك

ساره : سميه شوفها هناك تنتظرك وندرة على طارق وباسته مع خده

>> طبعا سوت هل حركه غصبن عن ارادتها عشان طارق ميغار

ويدري انها تعلقت فيه وجسار صار اخ لا غير او تقدرو تقولو صار زي

طارق قبل خخ

جسـآر : خذآ فرس حقه وصار يركض فيها

وراح لسميه

ونزل من الفرس ومسكه

واندر صار وجه على وجها وحط يدينه ورا ظهره

احم ممكن تجين وياي

سميه : ليش وش بصفتك

جسار : زوجتي انا قلت لخوك فيصل

سميه : طيب ليش

جسار : مزاج شتقتلك

سميه : اههـ وركظه وضمته

جسار : وقف وزمه وصار يدور فيها

سميه : هههـ خلاص نزلني اخاف اطيح

جسار : لاتخافين وانا معك تدرين ليش لاني اخاف عليك اكثر من نفسي

سميه : همست له احبك جسار

جسار : احبك حب ماله حدود خخ

شالها وحطها فلفرس وصل ونزلت

سميه : خلاص

جسار : ياخي شوي

وقفة على جدار المبنى من ورى

جسار : طيب لييش

وحط يده عدند راسها وهي لزقة فلجدار

وكان بيحط ثانيه بس ابوه جى

اه تقل ظهري يحكني

سميه : هههـ يالله

جسار : ياشرلها هين انا بوريك

سميه : تضحك ههـ

اسعد ابو صالح : وش تسوي بسميه

جسار : اهههـ ابغها تحك ضهري يوجعني تقل فيه نمله

اسعد : وهي تشتغل عندك

جسار : يبه احبها احبهاااااااااااااااااااااااااااااااا يصرخ

اسعد : سد اثمه انثبر وش فيك

جسار : ماتحمل ابي اتزوجها خخ

اسعد انت تخرج

جسار :عزاب والله عزاب

اسعد : لاتزوج صالح والله لخطبها لك

جسار : راح يركض ورجع باي

وراح يركض

اسعد : منفس والله

جسار : صالح يصرخ الكل طلع مستغربين وش فيه خرف

صالح : نعم وش فيك تصارخ

جسار : تعال لبقس بسرعه

صالح : نعم بك صخنه ولا شي

جسار : انت لي مصخنبي الحين ماني قادر اتزوج عشان واحد حمار مثلك

جلسوآ يضحكوون عليه

جسار : طلبتك يلحبيب تزوج خلني امن مستقبلي

صالح : طيب اتزوج بس ابي سميه انا قلت لبوي

جسار : لا اجلس عانس ازين

صالح : امزح عليك والله بقول لبوي يخطبلي اليوم

جسار : احلف

صالح : والله

جسار : وه يزينك وخمه

منال : صالح خطبتلك انا وابوك بنت الحلال لي تناسبك

صالح : هاه ومين هاذي

منال : تعالي

لميس : هلا صالح

صالح : هاذي مرتي

فيصل : فتح اثمه لااا هاذي مرتك صالح

منال : ايه

صالح : مابيها مو بعلى كيفكم

لميس : آحبك

صـآلح : اقول ولي آنا ماحبـك

فيصل : زعل ومسك نفسه لايبكي وراح مسك صالح

مبـروك

صالح : وش مبـ{وكه من قال بآخذها ماني متزوجها لوطيرون يناس

رآح خسرهم وراح صندوقه لي يسمع بس ميتكلم

راح لخحيوانه لاليف راح للفرس حقه واسمها مها

صالح : طلع الفرس حقه وجهزها وركبها ونحاش فيها

طول مكان ركبها كان يبكي

راح داعس لشرقيه بلفرس حقه

وصل لها وصل للبحر

دق امه على الجوال ورد

حط سبكر بس كانت تتكلم وهو ساكت

صالح : اتركوني ماابيكم اتركوني اموت طش الجوال

وقال لمه يمه انا اسف بس لازم اسويها باااي

فجئه صار تسمع صوت موج والفرس تصوت اهههههـ يعني تقول كذا خخ

امه خافت

اتصلت على شباب ومن حظهم انا فيصل كان هناك لحقه

فيصل : صالح

صالح : تعال ضمني

فيصل : جى يركض وضمه

صالح : انت اصحابي وانت مو صاحب اخو والله اخو سلملي على الكل

وتشوف الفرس هاذا خذها لك هديه طيب

ولميس ادري تحبها ولومابقى بدنيا غيرها انا مراح اتزوجها

فيصل : صالح خلاص اتزوجها اانا مابيها

صالح : وانا مابيها اقولك لو باقي بدنيا غيرها مراح اخذها انا راجع رياض بسافر

فيصل : وين

صالح : بروح باريس عن وسيم صاحبنى لي راح ياخذ لغه بجلس عنده

فيصل اتصل على جسار
وردت وحط سبيكر وصارو يسمعون الكل الكلام لي قاعد يقوله

صالح : يعني انا مراح اخذ لميس والف مبروك علكي قلبك

انا مابيها لانك تبيها احبك فيصل

وضم الفرس حقه مها

وراح وقف تكسي وداه المطار

لحقه فيصل خذى الفرس وترك سيارته وراح المطار وقف تكسي الاجره لحظه

صالح بروح معك اودعك لمى تروح باريس

صالح امش وقف تكسي ونزل ركب الفرس وفيصل راح جاب سيارته وراحو

للمطار لا نالحجز باقيله نص ساعه وبتقلع

سميه : خالتي منال صالح يحب والله يحب تبيت تكسرين قلبه

لييش ليش

منال : ...
ولعيونكم يلغلا هاذا برات بعد

نظرة الحب
08-19-2011, 01:36 AM
البـآآرات التـآآسع .

منال : بس لميس ابيها لصالح ولمى هي رفضة ليش ترفضه ليش

ديمه : انا اقولك لميس واسفه يلمى

لمى : لا بليز اسكتي

ديمه : لميس لمى كانت تحب صالح قبل لتقولين لها وهي مسحة دموعها بنفسها

لانها تدرين وش تقول لقلنالها شي ( حب لاخيك ماتحب لنفسك )

لميس : ليش يلمى لييش

لمى : ندرت ونزلت دمعتها مابي اكون سبب بحزنك

لميس : خالتي انا مابي اتزوج صالح

منال : اه يقلبي ولدي

جسار : يمه وين لمى

منال : هذا هي

دخل طارق و جسار

فكو المغذي وشالوها

لمى : وش فييكم

جسار : امشي دخل يوسف

وجاب ديمه ولينا و البنات كلهم

وخذوهم الرجال وطبعا اهم شي لميس ولمى

طاروو للمطار

لمى : على وين

جسار : اص

وداهم المطار وكان صالح واقف 20 دقيقه وتقلع الطائره

ارجو من ركاب الاستعداد

فيصل : ماتهون يلحبيب

صالح : انسى انا قلت وخلاص

طالع بيركب الطياره خلاص

لمى : صالح وبصوت عالي

صالح : اندر الكل اندر لمى سمع الصوت

لميس : تهون عليك تروح تترك قلبك مريض

صالح : جاهم هو وفيصل كانو بعيدين شوي

لميس : تدري يصالح سمعت لمى كنت احبك بس الحمدالله ربي قومني من هل فوقه

وصرت احب واحد يستحقني ولا انساله هل معروف

لمى : صالح لاتروح وتخليني

ديمه : صالح : مستحيل تروح صح

فرح : لاتكذب على نفسك وتقول انا اقدر اتركها او نساها انا شفتك

كيف لمى طاحت جيت تركض ودمعه بعيونك خايف

شفتك لمى قلنالك مريضه قطنت بسيارتك لي ماتشتري لنى فيها شي عشان

ما تتوصخ

شفتك كاتب شعر عندك فلاب توب

والله شفتك

سمعو الكل ارجو

استعداد الركاب لركوب الطائره

سميه : كانت ظامه جسار .. مراح تتركها صح

ساره : زي سميه كانت ظامه طارق .. شوف انا اتعذب مليون عذاب

عشان بليوم اشتاق لطارق لمى وش بتسوي لمى تروح تحسب

نفسك بتتزوج وتستانس بتنساها باريس

لا ترى لمى خلاص خيالها وين مارحت معاك والله

لميس : احبك فيصل ضمته

فيصل: نزلت دموعه

وكان ضامها ولا وده يتركها

فيصل : الحين لك الفرصه تصي لمى لك

صالح : اسف يالله باي وسلمولي على الاهل

طلع صالح وكانو يقولو لمى يالله

وكانت تقول لا الحين يرجع

بس تفاجئت لمى شافته ركب الطياره ومشت طياره تبي تقلع

فقدة الامل خلاص طلعة

كلهم وقفوها سالي : لمى حبيبتي خلاص

لمى : قد مالقلتها عندي روحين روح خذها وثانيه بنتظاره

ركبو سيارتهم

..: لمىىىى

لمى : صالح يناديني

فرح : هاه تحلمين صالح اناني راح وتركاك

لمى : لا انا سمعته

سالي : هي هي هي

لينـآ : وش فيك سالي

سلوى : سالي هي

سالي : صالح رجع

وندور تفاجئو لمى لقى صالح عيونه حمرآ وجالس يبكي

فرح راحت تركض وضمته

صالح : دريت انك مستحيل تتركينا انا ادري

صالح : مستحيل اتروك روحي هينى لان الجسد ميعيش من غير روح

راح يركض صالح وضم لمى لي كانت تقول يبعد لمسافه ليش ماتجمعنى من اول

وجديد

شمته لمى

صالح : آخيرآ حسيت بحنانك اخيرآ

لمى : صالح لاتروح وخليني طلبتك لاتروح

صالح : مسك وجهاه لي كان الدموعاه تنزل ومسحن معاش منزل دموعك

وراسي يشم الهوآ

ساره : وه غرت وضمة طارق وتوت بحضنه

وسميه : ضمة جسار ودفنة راسها بصدره

فرح كانت ضامه رآئد

رآئد : تدرين عدي 6 سنين وبتشوفي بيت جدي الكبير يخوف كله بزران

ههههـ

فيصل : ضام لميس

لميس : ولا راح انم يوم اني خترتك

فيصل : احبج ههـ

لميس : ههههـ احب الكويت وكلامهم لانك انت منهم

وانا منك

ضمته وصارت تمشي وهي ضاممته

رجعو والكل صار يركض ههـ من الوناسه طلعت داآنيـآ وليتها مالطلعت

سوت حـآدث ونزف راسها

ديمه : شفت دانيا تركض

سميه : اوه تحلمين

لميس : فيصل وقف وزمر للي هناك

وراحت تركض شافت بنت من سدحه والدمان ملي وجها

ديمه : ان شالله مهي

سميه : لا وش هي مي خبله

تفاجئ الكل دآنـآ من سدحه بلارض وقلبها واقف مافي تنفس

والدم مغطي وجها

سميه : ديناا وجلست تبكي

جو يركضون لمى سمعو صراخ ليلى وسميه

وديمه ندست على طول ماقدرت تشوف

يوسف و مهند وش فيه

مهند : دآنيـآ دآنيـآآ

صالح : بحركه سريعه لمس قلبها للاس توقف

مافيه نبض آآبدآ

صالح : خانته دمعه البقيه فعمركم

سميه : دانيـآ ليش تروحين ليش عرسي بيصير انتي امس قلتي

والله بحض عرسك اذا اللهمخذى امانته

وانا قلتلك لا انشالله وقلتي والله بهزلك هز ماصار

الحين من يهزلي

دانياااا وجلست تبكي سميه وضمتها

سحبها جسـآآر

فيصل : وقف وطاح بلارض وصار يبكي وخواته شافوه يبيكي

ماقدرو يستحملون كلمهم يبكون

دانه : دانيا لا تروحي لا بليز لا تروحين دانيييييييييياااااااااااا وتصرخ بصوت عالي

خذوها المستشفى وخطوها وعلى طول للمقبره

صلى الكل على نبيتى محمد

عليه صلى والسلام

سميه : خلص العزآ وخلصة حيانيتك يادآنيا ماشفتي عيالك متحققتك امنيتك

للى : خلي امانك بربي قوي يسميه كل نفس ذائقة الموت

اسبوع والجيميع بصدمه اهل فيصل لي جو

مسوين سبرايز دخلو ويدورون دينا بس للاسف توفة عطتهم العمره

وش بيسوون خلاص ابوها

دانيه : ليش ياربي لييش ليتك خذيتني معاها ليتين ماقلتلها روحي بكيفك

مابي اجي معاك راحت وهي زعلانه راحت ززعلانه مني والله العظيم راحت

زعلانه كانت تشد بلوزتي من هينى وتقول تعال امشي نتمشى امشي بشوف الفرس

دفيتها وقلتلها وخري مابي روحي لحالك سميه ماتت وهي زعلانه مني

والله العظيم زعلانه منني ليش يربي

سميه : خلاص حبيبتي والله يومها والله اذا رحتي معها ولا مارحتي يومها

دانه انتم ماتحسون قدي انا كنت اروح معها والبس مثلها

و انام جمبها و وتوكلني واوكلها زي توؤم والله بس ربي خذا امنته


لميس : دانه تدرين والله قبل لتموت قلتلي قولي لدانه اني مسامحته ولا تبكي

لمتت لاني راح تعذب مع كل دمعه تنزل والله

وقالت قوللي لخواتي مبرووك واسفه لاني مراح احظر زوجاكم بس

ربي بياخذ امنته تشوفين تحبك وقالتها وهي تصارع الموت

دانه : مسحت دموعها صدق والله

لميس : والله وعطتني هاذا قالت هاذا هديه لك

دانه : جوالها فتحته وكان كلها صور لي ولها

وكانت معها ورده كلها دم

رسائل : مسودات بتحديد :

دانو لاتبكين لمى اموت تدرين ليش لاني كل دمعه منك تعذبني وانا حيه

طلبتك لاتبكي وانا ميته وش بيصير فيني خلاص لا تبكي اوكي

احبك

.....................

دانو احبش ب مال حود بس طلبتك عيشي حياتي بعد موتي خلاص

.....................ز

الف مبرووك لكل لي تزوجن

انا محضرته بس الكلام من قلبي احبكم كلكم

وعيالكم هههـ


............................

دانه : مر اسوبوع ثاني خف دمعها

كانت لمى تجلس لحالها تبكي وتفقدها بس لمى يجمعون

تفرح وتنسى الهم وتتذكر كلام اختها والجوال وصور

وكانت تشوف خيالها معها وين مراحت

مر شهر على هاذي الحاله جت

البيت محتااس مره

..: يالله متى تروحي صالون

لمى : الحين وانتي لميس

انا انتظرك هناك

راحت لمى صالون تجهزو اليوم العرس المنتظر

عرس صالح & لمى . ولميس & فيصل

الكل تجهز وراحو صاله المغرب ..

.................................................. ......

فرح : كانت لابسه ثوب طويل السمكه طبعاا

لونه موفي وعريان الظهر ومسويه تسريحه مره تجنن

..

سالي : لابسه ثوب عادي طويل من ورى ومن قدام

لونه سوكري وعليه خطوط ذهبيه ورده ذهبيه ومسويه

بوف على كل شعرها وحاطه ورده

..

سلوى : ثوبها تفاحي عليه خطوط سودآ

مره يجنن وناعم كانت فاكه شعرها ..

........................

ديمه : لابسه ثوب طويل من ورى وقصير من قدام

لونه اسود عليه خطوط حمرآ تلمع

وحاطه روج احممر

وبف بشعرها

...........

لينـآ . ثوبها قصير مره ناعم كانو حق اطفال

ظهرها نصو فاضح لونه سماوي وعليه ورد احمر

ومسويه تسريحه بشعرها

..........

ساره : الون وامواج وتخابيص خخ يعني كل الالوان كانها علبة اولاوان مره يجنن

ومسويه تسريه بشعرها كلشعرها مرفوع

....

سميه : زهري فاتح وعليه الون جايه زي المواج لونه فوشي

وملفلفه شعرها

...

ليلى : اخضر مره وعليه

خطوط بنيه فاتحه

.......

دانه : ثوبها كله يلمع والون اذهبي

فوق ركبه وكانت لابسه شراب بيج طويل

وشعرها مسوي فيه تسريحه نصو مرفو ونص نازل

........

الشاب كلهم متكشخين اخر كشخه خخ

كل واحد احلى من ثاني

لحظه >> ممكن شوي من وقتكم صالح >> امر >> انا بقولهم وش صار

بشهر >> قولي بس لاطولين ودي اخذ لمى مستعجل يعني تعرفين >> بشرط

>> امر >> ادخل معكم >>> شوي ونطردك >> طيب بس مالت

ايه

وصار بشهر

.................................

..................................................

نظرة الحب
08-19-2011, 01:37 AM
البارات العاشر :~


بشهر صار لي ماصار

دانه : تعرفت على ولد بنت حبت تغير من الابرستيج حقها

الولد اسمه اوسامه واسم على مسمى مره يجنن وحلو مره

عيونه زرقاء مره خقه لانظر يطيح الطير من سمااه

..............................

فرح : اخرت خطبتها طبعاا

بعد عرس صالح ولمى ولميس وفيصل

اهل فيصل سكنو بارياض الحبيبه

عشان فيصل رفض يرجع لكويت لانه لورجع بياكل تبن

لانه صاحبته لي هناك بلجامعه مره غيورات وخاف يخربن حياته هو ولمى

مثل روايات خخ

وسيم صاحب صالح جئ من باريس بيحظر عرس صالح

ونكم وش صار بلعرس

..................................................

سلوى : بنات انا بروح عند لموش وتميس

فرح : حتى بلعرس معيارات ربي يعينهن

دانه : دق جواله طبعا المتصل اوسامه

اوسامه : وينك شتقتتلك

دانه : انا بعرس حبيبي

اوسامه : اوانا بعرس تدرين خذيتها فرصه بيطلعون العرسان وطلعت مهم

برى بس حبيت اسمع هل صوت

دانه : وحنى العرسان شوي ويدخلو ن انت باي عرس

اوسامه : هي انا بعرس صالح وفيصل

دانه : وانا بعرس صالح اسعد ال وفيصل

اوسامه : حنى بنفس العرس

دانه : وش جايبك

اوسامه : وسيم اخوي وهو صاحب صالح جيت معاه واصلن لميس اختي

دانه : هيي انا بسكر بنت عمامي جت باي

اوسامه : باي وسكر سماعه

اوسامه : هاي هتوف لك وينك شتقتلك >> طبعا الاخ كذاب مغزلتشي يعني

هتوف : تمام حبي وانا موت شتقتلك

اوسامه : كيفك

هتوف : تمام

اوسامه : قلبوو انا بسكر انا بعرس

هتوف : اوكي حوبي باي

اوسامه : بايات

سكر اوسامه

وسيم : اوساامه وش فيك من ساعه وناديك مترد

اوسامه : كنت اكلم يالله جاي

وسيم : من تكلم

اوسامه : اوبوي ولا امي تكرمت ملك شغل

وسيم : امش بنقهوي الرجاجيل دخلو وجسار وطارق ومهند لاحالهم

اوسامه : تامر امش

دخلو جوى

وسيم : شباب انا دخل بروح اودي صالح وزوجته بسياره اوكي

..........................

عند البنات


سلوى : يويلك يلميس يويلك انتي الاولى يويلك

لميس : اسكتي امانه والله لابكي

سلوى : ابكي محد ضاربك خخ

لميس: اه اه >> تبكي

لمى : خافت وضمته وجلست تبكي

فرح : خلاص يمرت اخوي خلص يسنرلا لي طاحت حذائها

خلاص

لمى : اقول لاتتمصخري خخ


سلوى : والله مابتمصخر معودها خخخ ومبروكه

لمى : ياحياتي فديتك يلغلا طول عمرك ذووق

سلوى :ادري

لمى : ترى اقولها مجامله

سلوى : انقلعي هههه يالله بنوتات بطس اشوف امي وش تبي

زهقتني كسرت جوالي

باااي

لموش :بايات


طلعت بلحوش بتخل القصر وخبطة بواحد مره حلو كشخه مره

يجنن مزيون

سلوى : اهـ

وسيم : اسف مكان قصدي معليش سامحيني

سلوى : هاه لا لا عادي طبعا البنات لو صار معهم هيك يا يستحون

او يبكون

وسيم اعوجب بجرئة سلوى مرره وخق على هل اخلاق .>> وع هاذي بلها اخلاق

>> سلوى هي انت لتخرب بينى لولد دخل مزاجي >> لو خربته وش بتسوين

>> اكسر دماغك عز >> خخ لو زبطتها >> اسمي ولدي على اسمك

>> عز صج لا اجل بظبطها ويبسرعها

سلوى : كانت تناظره بس نظارات كبريى

وهاذا لي خلى وسيم يخق ويطيح من ارظه عليها

سلوى : مام وينك وش تبين

عبير : تعالو ارقصو فشله بس خوات لميس يرقصون

ساوى : طيب اتصلت على لالبنات وجو

ججلسو يرقصون ودبك وهز مصري وحركات خخ

لميس طلعت وكاانت كل نظرات عليها طبعا وسيم واسامه من اجل شي

انهم اخوان لميس


وقفت لميس بلكوشه

ودخل اوسامه و وسيم وسمير طبعا سمير اخو لميس الكبير متزوج وعنده

عيال

وابو سمير و فيصل وابو فيصل


سلمو عليها وسلم اخر واحد عليها

فيصل : وهمس الف مبروك انتي لي

لميس : مسكت نفسها لانها شوي بتفجر بكى خايفه مرره الله يبارك فيك

جلس يضحك ومسك يدها وجلسو

ام لميس : تضرب اوسامه

ام لميس خوزامه : اوسموه وسيم تعالو ارقصو اشوف

اوسامه : نعم نعم نعم ووش تكرمتي يمه لا ويع وش ارقص

وسيم : تامرين يلغلا

رقص هو وسمير وفجئه ام سمير نادت خلود بنتها

ام لميس : خلو خلود

خلود : هلا يمه

ام لميس : شدي اخوك اوسامه ورقصي معاه

خلود : استحي

ام لميس : وه تراه اخوك

خلود : لا من فيصل

ام لميس : تراه زي اخوك امشي يالله

خلود : اوكي سحيت اوسامه وقفة بنص وجلسة ترقص معاه

دانه : عرفة اوسامه وجلست تناظر له وخقت على رقصه لي خق عليه

الكل وعلى جماله وطيبته طالعه معنه مزلتشي

وسيم : اوسامه دبكه فديتك انت ودبكك يجنن

اوسامه : لا لا مابي

خلود : عشاني حوبي

دانه : ههـ هلا خلود وينك دوبه

خلود : هلا دنونه كيفك حياتي والله موجوده وين بطير يعني مثلا

دانه : احسبك سافرتي مع وسيم خخ انا تمام انتي كيفك ؟

خلود : بشوفتك صرت زينه بس قبل مو بزينه

دانه : عسى ماشر

خلود : ذا اخوي اسوامه رافض لايرقص دبكه معه خقه رقصه

دانه : ليشش

اوسامه : هاه لا مابي

دانه : حرام فرح اختك بيوم عرسها مايصير

ام لميس : خلود بنتي تعالي

خلود : اعذروني لحظات

راحت وتركت اوسامه ودانه لحلهم

اوسامه : مادري خايف

دانه : يالله عشان امك وعشان خلود ولميس وو

اوسامه : ايوا

دانه : وعشاني

اوسامه : تامرين اجل

اوسامه راح لطقاقه وحترامن يعني المغنيه وقالها تحط صب القهوه

وجلس يدبك مع اوسامه وخقن البنات على رقص فن ماشالله

وقف

خلود : ليش وقفت كمل طبعا معها دانه لازقه فيها خخ

اوسامه : لا معرف ارقص غير معي مهند ويوسف

دانه : لحظه بتصلك على مهند

خلود : مافي امل

فيصل : دانه

دانه : هلا يللا امر

فيصل : قوليلهم بنطلع

دانه : مستعجل لذي درجه

فيصل : بسرعه يدبه

دانه :ههههـ الله يعينك يلميس

لميس : لا بليز لاتخوفيني زياده والله لابكي

فيصل : معاش من بكاكا وربي لا كوفنها بلارض

لميس : بتسمت لا حرام

طبعلا صالح كسر جولاتهم وش فيهم ذول طولو

طلعة لميس وكانت ماسكه ثوبه دانه

وطلع اوسامه وسيم

وطلعة سلوى جايبه عبايت لميس

سلوى : تميس تعال العبايه

فيصل : وجع ان شالله الحين عريسه وتقولين تميس

سلوى : انت عيرنى سكوتك ملك شل بيني وبينها وش دخلك اصلن

فيصل : مرتي على سنت الله ورسوله

سلوى : اللهم طوليك يروح ول بس

وسيم : هاه مو مشيين

فيصل : ماني ماشي غير لمى ادب هل فصعونه لي قدامي

سلوى : هي انت انا ماني فصعونه كبر النعجه

وسيم : ههههـ مبين والله

لميس : خلاص اكلتو البنت

ولبستها العبايه

لميس : فديتك والله

سلوى : خخ على ذا الخشم

لميس : فديته والله

فيصل : وانا

سلوى : وع مو بلايق دلع

وسيم : اخلصو شباب يالله

فيصل : جينى وانتي حسابك بعدين

سلوى : اخلص الولد طفش

وراحت خاسررته >> جنيه خخخ

راحو الشقه

ونتركهم شوي عشان نروح ل لموش وصويص

لمى : طلعت الكوشه

وكل النظرات عليها وخقين على برائتها وطيبته شفافه طبعا مبينه


طبعا مين اخوانها

طـآرق . ومهند داخلين لان ماعندها اخوان

بس ذول موفرين واكثر وربي ماقصرو دبكو ورقصو ورقصو بلسيوف وعلى كيف كيفك

طبعا مسكو العروسه لمى تدخل هاذ حركه خخ

دخل صالح :

...: هيي يهبل

سلوى : وجع توجعم قولي ماشالله لاتحسدينه الرجال بيتزوج وبتحسده كش

عليك يادبه

البنت : هي انتي وش شاايفه حالك

سلوى : انثبري وخسرتها وراحت

صالح : ابتسم مرره وفتح كشرته مرره لمى شاف لمى مسكت يده

صالح : تمنيت هل لحظه من زمان احبك والف مبروك انتي علي

لمى : استحت : وانااحبك والله يبارك فيك

صالح :باس راسها وخدها ويدها

وجلسو على الكوشه شوي

فرح : كانت جالسه ترقص وتهز ماشالله >> حركات والله

ساره : ماقصرت بعد والكل ماقصر

صالح : منوو يالله خلصينى بسرعه

منال : وجع حتى بعرسك انت هي وش خخخ

صالح : خخخ معليش ماما خخ بسرعه

منال :لللللليش بصوت عالي هههـ

صالح : هاه نطلع

منال : يالله اطلعو

ساره ماسكه ثوب لموش و سلوى مسكت العبايه >> هاذي شلت سلوى ههه

و ديمه ماسكه الورده حقتها

دخلت لمى السياره وعها صالح
طبعا زي الملكي يسوق فيهم يوسف

.................................................. .........

نروح لـ فيصل

نظرة الحب
08-19-2011, 01:38 AM
البارات الحادي عشر

.......................................


نروح لفيصل

................


دخلو الغرفه ولميس كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها

وقفت وجلسة على كرسي


فيصل : بطلع اطلب عشا على بال متلبسين


هو شلح غترته و اللبس كله لي لابسه خخ يعني

مو لابس غير بنطلون

لميس : مستحيله ومنزله راسها

طلع وسكر الباب معاه

وعلى طول طارت وقفلته

وخذت ملابسه ودخلت خذت دش يعني الحمام >> الله يكركمكم

طلعة وكانت فاكه شعرها ولابسه ثوب نوم قصير مره فو الركبه بكثير

يعني فلفخذ

جلسة ومشطة شعرها ودق الباب فيصل

راحت تركض

وفتحت لفيصل

طبعا قبل لتفتح خذة نفس طويل عريض وبتسمة عشان متخاف دسة الخوف

ورى قلبها

فيصل : وقف ماسك صينيه لي فيها لالعشاء

لمييس : فيصل صوصو وش فيك

فيصل :هاه لا معليش بس خقيت يبنت الناس

لميس :ههههـ ادخل حبيبي

فيصل : وش قلتي

لميس : خلاص عاد ودخلو وجلست على الكنبه

دخل فيصل

حط الفطور وكلا فيصل لميس كانت تشرب البيبسي لي قدامها بس

ملها نفس تاكل

فيصل : لميس صح متزعلين لوو


لميس : لاتكمل انا كلي لك

فيصل : ابتسم وزمها وووو ^_^

واملت عليهم مسكوني وطشوني برى وسكرو الباب

بوجهي

..................................................

نروح لمى و صالح

دخل صالح هو ولمى كان ماسك يدها

لمى واقفه

وصالح شلح الغتره حقته والبشت لي لابسه

لمى : شلحت الطرحه لي لابستها

وقفة

صالح : شفيك متغيرين عشان نتعشى مستحيه مني ترى انا وجك

طبعا كان جايب العشا قبل العرس عشان ميطلع من الغرفه خخخخ

لمى : بخوف لا لا ماني مستحيه بس

صالح : وشو

لمى : ثوبي معرفة افك من ورى تدري كلو ربطاة وسحاب وحركات مدري كيف

صالح : وقف كان قلتيلي

لمى : نزلت راسها

صالح : فك لها ربطة وسحياب وباسها مع رقبتها احبك لمووش

لمى : وانا احبك وباسته مع شفيايفه

صالح : فديتك خخ

لمى : باخذ دش باي خذة ملابسة وشلحة الثوب ودخلت

وطلعة وزبطة الحمام >< الله يكرمكم

لصالح ودخلته غاصب خخ

طلع صالح وهو لابس بنطلون سترش وقصير مررره

ولمى : مانت لابسة ثوب نوم حرير لونه بنفسجي وموفي

مره خقه

لمى : كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتفرج

صالح : حاها من ورى وضمها

لمى : هههـ خوفتني حبيبي

صالح : معاش من خوفك وجلس جمبها وراح جاب العشاء وحاطه

كانت خايفه لاتاكل بس صالح كان يوكلها بيدينه

وخي توكله بيدينها

صالح : جلس اه يبطني

لمى :هههـ بحياتي مكليت كثر اليوم خخ الحين اصير دبه

صالح : خخ لا مانتي صايره وجسمك زي الفحمه لي يلمسك تفتتي خخ

لمى : ضمته صالح احبك واول مره اصير جريئه كذا

صالح : احسن احب الجريئات خخ وشالها ودخلها غرفة النوم ووو ...><

...............................

البنات

فرح : ماما كيف نروح مستحيل تكفي سيارت ابوي

تدرين اغراض العرس

كثيره

رآئد : تروحون معاي

فرح : سوري حبيبي شوف سيارتك مشحونه خخخ

بها اغراض

ويوسف وطارق وجسار ومهند نحاشو وش نسوي

سلوى : اوبس مادري خلونى بلعرس

منال : هين انا وريه جسير ان مادبته مكون منوو

فرح : انعدت امي خخ

وسيم : هلا

عبير : اهلين

وسيم : تعالو معاي انا واوسامه اهلي راحو مع سمير اخوي

و مامعي احد انا وسامه احنى نوصلكم معليش

سلوى : لا شوكرا وع مانبي

عبير : اسكتي متقصر ولدي مانبي نكلفك

وسيم : مافيها لاتكلفه ولا مايحزنون

سلوى كشرت وندرت وع مليق هل ولد

فرح : ههههـ من سبك حبك

سلوى : اضربتها انثبري

التقسيمه


وسيم : سلوى وفرح وعبير ومنال وسالي

اوسامه : دانه خلود و ساره و ديمه ولينا

المهات البقيات راحو مع عيالهم لانهم لحقو يوسف ومهند وهذول


اوسامه حاط جواله ودانيه كانت تناظر للجوال لي طاح فحظنها


دانه : نوت وطاح الجوال وطاح جوالها سووري

عطته الجوال

اوسامه : لا معليش

وصلو ونزلت دانه

دق جوال دانه بس الجوال كان مع اوسامه يعني تبادلو وبلجوالات

اوسامه : ميين

مهند : انت لي مين وين دانه

اوسامه : معليش تلخبطة بلجولات لمى كانت معي بسياره

مهند : تعال لكوفي .. انا انتظرك بفهم سالفه منك

دخل اوسامه

مهند : هي وش جايبك

اوسامه : انا لي معي جوال دانه

مهند : وش جايب معك

طبعا يوسف و طارق وجسار جالسين

اوسامه : وديت اهلك لانكم نحشتو وطاح جوالي عليها وطاح جوالها لانها نخرعت

وكذا تبدلنا بلجولات

مهند : عطنياه

اوسامه : اسف امانه انا بعطيها فيصل وبيجيب لي جوالي

مهند : طيب

اوسامه : بروح انام باي طبعا كان خيف لاننها اكيد اكيد

بتخرب علقته هو و دانه لان هتوف اكيد بدق

واوسامه كان خايف لانه مدري ليش احساسه عليها غييير عن كل


البنات لي كلمهن وشافهن

......................

عند دانه

كان الجوال يدق وطفشها وهو يدق

والمتصل هتوف طبعا \ بس دانه مكانت تبي تدخل

دقت هتوف دانه

دانه : اف خلاص بررد

هتوف : اوسامه حبيبي وش فيك مترد علي كسرت جوالك

دانه : صدمه كانو احد طش مويه ثلج بارده عليها اوسامه طلع يطذب

عليها كل هل الايـآم ما يحبها بس يلعب عليها بس

هتوف : سوسو حبيبي وش فيك


دانه : لو دقين على الرقم هاذي ثلني مره يويلك يحقيره ينعجه يثوره

يبقره اه اه جلست تبكي


سميه وليلى جن يركضآآ

سميه : دانه وش فييك

دانه : كذاب يسميه كذاااب

ليلى : منهو لي كذاب

دانه : تخيلي كذب علي طول هل الشهر كذب عليي

ليلى : منهووو

دانه :جلست تبكي وضمة رجليها على صدرها وكانت سمية ضاممتها

سميه : تمسحح على شعرها خلاص يقلبي خلاص

دانه : عيونها واقفت مكان واحد والدموع تنزل من غير رمش يعني ترمش

ومره صارت حمرا من البكا والصراخ فجئه تكلمت من غير متتتحرك

ولا ترمش ولا شي

دانه : ليش دانيا تركتني ليش

سميه : حنى وشقلنى حبيبتي دانه مقلت انا معاك

دانه : انتي بتروحين وتتركيني بعد كم يوم او شهر بتروحين مع رائد

معاد تنامين هينى بتنامين عنده

لو دانيا فيه انا الحين جالسه معه وكل هموم اقطهن عليها

احبه وطلع يخوني كذاب يسميه كذاب

ليلى : طلعت وسكرت الباب

سميه : دمعت عينها دانه حبيبتي من هو هاذا انا ماضربك والله

وليلى طلعت

دانه : اوسامه كذاب يكذب علي

سميه : حبيبتي انسيه قطي بحر

دانه : ماقدر مستحيل

سميه : شلون دريتي انه يخونك

دانه : تلخبطة بجولاتنى انا وهو لمى طاح

ومن مشوين تتصل عليه بنت اسمها هتوف وتقول حبيبيي وينك

حرام لي سواه فيني صح والله حرام عليه يسوي معاي كذا

سميه : تعالي معاي

.....................................

نروح لفرح

فرح : هلا سميه وش بغيتي

سميه : اسفه داقه بنص اليل بس

فرح : لا تبسبسي تتصلين متى مابغيتي


سميه : حبيبتي دانه تبكي مادري شفيها مترمش ولا تتحرك بس عيوها

يدمعن من غير حركه

فرح : طيب داريها

سميه : المشكله ابكي معها ماني عارفه لها وتخيلي فجئه تبتسم وهي

تبكي تقول ليش دانيا تركتني وحنى على الله خلينها تنساها

ورجعت الله لا يسامحه

فرح : ميين

سميه : سر صح

فرح : تامرين

سميه : اوسامه تحبه بس طلع يكذب يغازل بس

فرح : الله لا يسامحه على لي سواه فيها انا بجيكم معليش

سميه : يحبيبتي تجين باي وقت تبين

فرح : طيب لحظات بقول لجوجو وجيك اشوف يوافق ول لا لحظه واجيك

راحت فرح دخلت على جسار

فرح : جوجو توديني

جسار : على وين بهل وكت

فرح : لبيت سمييه ودمعت عينها

جسار : سميه فيها شي

فرح : لا ويه سم الله عليها بس دانه تعبانه وشكلي بنام عندهم بس اخاف امي

جسار : لاتكملي وروحي زبطي ثيابك وبتنامي 3 ايام وانا بدبر امي

فرح : تسلم حبيبي وراحت تركض

سميه : هاه وش قال جوجو

فرح : يقول زبطي اغراضك وبتنامين عندهم 3 ايام

سميه : وامك

فرح : يقول هو بيضبط الامر

سميه : فديته انتظظرك باي

فرح : يالله باي

...............................

عند دانه وصلتها رساله من الجوال حقها

يعني من اوسامه

فتحت الرساله

وكان مكتوب

.........................................

نروح لـ سلوى وش سوت بطريق

ميحتاج اقول

كله تسب وتهاوش وتلعن خخ

خخخ

......................

نرجع نشوف وش مكتوب برساله

مكتوب برساله ...
البارات الحادي عشر

.......................................


نروح لفيصل

................


دخلو الغرفه ولميس كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها

وقفت وجلسة على كرسي


فيصل : بطلع اطلب عشا على بال متلبسين


هو شلح غترته و اللبس كله لي لابسه خخ يعني

مو لابس غير بنطلون

لميس : مستحيله ومنزله راسها

طلع وسكر الباب معاه

وعلى طول طارت وقفلته

وخذت ملابسه ودخلت خذت دش يعني الحمام >> الله يكركمكم

طلعة وكانت فاكه شعرها ولابسه ثوب نوم قصير مره فو الركبه بكثير

يعني فلفخذ

جلسة ومشطة شعرها ودق الباب فيصل

راحت تركض

وفتحت لفيصل

طبعا قبل لتفتح خذة نفس طويل عريض وبتسمة عشان متخاف دسة الخوف

ورى قلبها

فيصل : وقف ماسك صينيه لي فيها لالعشاء

لمييس : فيصل صوصو وش فيك

فيصل :هاه لا معليش بس خقيت يبنت الناس

لميس :ههههـ ادخل حبيبي

فيصل : وش قلتي

لميس : خلاص عاد ودخلو وجلست على الكنبه

دخل فيصل

حط الفطور وكلا فيصل لميس كانت تشرب البيبسي لي قدامها بس

ملها نفس تاكل

فيصل : لميس صح متزعلين لوو


لميس : لاتكمل انا كلي لك

فيصل : ابتسم وزمها وووو ^_^

واملت عليهم مسكوني وطشوني برى وسكرو الباب

بوجهي

..................................................

نروح لمى و صالح

دخل صالح هو ولمى كان ماسك يدها

لمى واقفه

وصالح شلح الغتره حقته والبشت لي لابسه

لمى : شلحت الطرحه لي لابستها

وقفة

صالح : شفيك متغيرين عشان نتعشى مستحيه مني ترى انا وجك

طبعا كان جايب العشا قبل العرس عشان ميطلع من الغرفه خخخخ

لمى : بخوف لا لا ماني مستحيه بس

صالح : وشو

لمى : ثوبي معرفة افك من ورى تدري كلو ربطاة وسحاب وحركات مدري كيف

صالح : وقف كان قلتيلي

لمى : نزلت راسها

صالح : فك لها ربطة وسحياب وباسها مع رقبتها احبك لمووش

لمى : وانا احبك وباسته مع شفيايفه

صالح : فديتك خخ

لمى : باخذ دش باي خذة ملابسة وشلحة الثوب ودخلت

وطلعة وزبطة الحمام >< الله يكرمكم

لصالح ودخلته غاصب خخ

طلع صالح وهو لابس بنطلون سترش وقصير مررره

ولمى : مانت لابسة ثوب نوم حرير لونه بنفسجي وموفي

مره خقه

لمى : كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتفرج

صالح : حاها من ورى وضمها

لمى : هههـ خوفتني حبيبي

صالح : معاش من خوفك وجلس جمبها وراح جاب العشاء وحاطه

كانت خايفه لاتاكل بس صالح كان يوكلها بيدينه

وخي توكله بيدينها

صالح : جلس اه يبطني

لمى :هههـ بحياتي مكليت كثر اليوم خخ الحين اصير دبه

صالح : خخ لا مانتي صايره وجسمك زي الفحمه لي يلمسك تفتتي خخ

لمى : ضمته صالح احبك واول مره اصير جريئه كذا

صالح : احسن احب الجريئات خخ وشالها ودخلها غرفة النوم ووو ...><

...............................

البنات

فرح : ماما كيف نروح مستحيل تكفي سيارت ابوي

تدرين اغراض العرس

كثيره

رآئد : تروحون معاي

فرح : سوري حبيبي شوف سيارتك مشحونه خخخ

بها اغراض

ويوسف وطارق وجسار ومهند نحاشو وش نسوي

سلوى : اوبس مادري خلونى بلعرس

منال : هين انا وريه جسير ان مادبته مكون منوو

فرح : انعدت امي خخ

وسيم : هلا

عبير : اهلين

وسيم : تعالو معاي انا واوسامه اهلي راحو مع سمير اخوي

و مامعي احد انا وسامه احنى نوصلكم معليش

سلوى : لا شوكرا وع مانبي

عبير : اسكتي متقصر ولدي مانبي نكلفك

وسيم : مافيها لاتكلفه ولا مايحزنون

سلوى كشرت وندرت وع مليق هل ولد

فرح : ههههـ من سبك حبك

سلوى : اضربتها انثبري

التقسيمه


وسيم : سلوى وفرح وعبير ومنال وسالي

اوسامه : دانه خلود و ساره و ديمه ولينا

المهات البقيات راحو مع عيالهم لانهم لحقو يوسف ومهند وهذول


اوسامه حاط جواله ودانيه كانت تناظر للجوال لي طاح فحظنها


دانه : نوت وطاح الجوال وطاح جوالها سووري

عطته الجوال

اوسامه : لا معليش

وصلو ونزلت دانه

دق جوال دانه بس الجوال كان مع اوسامه يعني تبادلو وبلجوالات

اوسامه : ميين

مهند : انت لي مين وين دانه

اوسامه : معليش تلخبطة بلجولات لمى كانت معي بسياره

مهند : تعال لكوفي .. انا انتظرك بفهم سالفه منك

دخل اوسامه

مهند : هي وش جايبك

اوسامه : انا لي معي جوال دانه

مهند : وش جايب معك

طبعا يوسف و طارق وجسار جالسين

اوسامه : وديت اهلك لانكم نحشتو وطاح جوالي عليها وطاح جوالها لانها نخرعت

وكذا تبدلنا بلجولات

مهند : عطنياه

اوسامه : اسف امانه انا بعطيها فيصل وبيجيب لي جوالي

مهند : طيب

اوسامه : بروح انام باي طبعا كان خيف لاننها اكيد اكيد

بتخرب علقته هو و دانه لان هتوف اكيد بدق

واوسامه كان خايف لانه مدري ليش احساسه عليها غييير عن كل


البنات لي كلمهن وشافهن

......................

عند دانه

كان الجوال يدق وطفشها وهو يدق

والمتصل هتوف طبعا \ بس دانه مكانت تبي تدخل

دقت هتوف دانه

دانه : اف خلاص بررد

هتوف : اوسامه حبيبي وش فيك مترد علي كسرت جوالك

دانه : صدمه كانو احد طش مويه ثلج بارده عليها اوسامه طلع يطذب

عليها كل هل الايـآم ما يحبها بس يلعب عليها بس

هتوف : سوسو حبيبي وش فيك


دانه : لو دقين على الرقم هاذي ثلني مره يويلك يحقيره ينعجه يثوره

يبقره اه اه جلست تبكي


سميه وليلى جن يركضآآ

سميه : دانه وش فييك

دانه : كذاب يسميه كذاااب

ليلى : منهو لي كذاب

دانه : تخيلي كذب علي طول هل الشهر كذب عليي

ليلى : منهووو

دانه :جلست تبكي وضمة رجليها على صدرها وكانت سمية ضاممتها

سميه : تمسحح على شعرها خلاص يقلبي خلاص

دانه : عيونها واقفت مكان واحد والدموع تنزل من غير رمش يعني ترمش

ومره صارت حمرا من البكا والصراخ فجئه تكلمت من غير متتتحرك

ولا ترمش ولا شي

دانه : ليش دانيا تركتني ليش

سميه : حنى وشقلنى حبيبتي دانه مقلت انا معاك

دانه : انتي بتروحين وتتركيني بعد كم يوم او شهر بتروحين مع رائد

معاد تنامين هينى بتنامين عنده

لو دانيا فيه انا الحين جالسه معه وكل هموم اقطهن عليها

احبه وطلع يخوني كذاب يسميه كذاب

ليلى : طلعت وسكرت الباب

سميه : دمعت عينها دانه حبيبتي من هو هاذا انا ماضربك والله

وليلى طلعت

دانه : اوسامه كذاب يكذب علي

سميه : حبيبتي انسيه قطي بحر

دانه : ماقدر مستحيل

سميه : شلون دريتي انه يخونك

دانه : تلخبطة بجولاتنى انا وهو لمى طاح

ومن مشوين تتصل عليه بنت اسمها هتوف وتقول حبيبيي وينك

حرام لي سواه فيني صح والله حرام عليه يسوي معاي كذا

سميه : تعالي معاي

.....................................

نروح لفرح

فرح : هلا سميه وش بغيتي

سميه : اسفه داقه بنص اليل بس

فرح : لا تبسبسي تتصلين متى مابغيتي


سميه : حبيبتي دانه تبكي مادري شفيها مترمش ولا تتحرك بس عيوها

يدمعن من غير حركه

فرح : طيب داريها

سميه : المشكله ابكي معها ماني عارفه لها وتخيلي فجئه تبتسم وهي

تبكي تقول ليش دانيا تركتني وحنى على الله خلينها تنساها

ورجعت الله لا يسامحه

فرح : ميين

سميه : سر صح

فرح : تامرين

سميه : اوسامه تحبه بس طلع يكذب يغازل بس

فرح : الله لا يسامحه على لي سواه فيها انا بجيكم معليش

سميه : يحبيبتي تجين باي وقت تبين

فرح : طيب لحظات بقول لجوجو وجيك اشوف يوافق ول لا لحظه واجيك

راحت فرح دخلت على جسار

فرح : جوجو توديني

جسار : على وين بهل وكت

فرح : لبيت سمييه ودمعت عينها

جسار : سميه فيها شي

فرح : لا ويه سم الله عليها بس دانه تعبانه وشكلي بنام عندهم بس اخاف امي

جسار : لاتكملي وروحي زبطي ثيابك وبتنامي 3 ايام وانا بدبر امي

فرح : تسلم حبيبي وراحت تركض

سميه : هاه وش قال جوجو

فرح : يقول زبطي اغراضك وبتنامين عندهم 3 ايام

سميه : وامك

فرح : يقول هو بيضبط الامر

سميه : فديته انتظظرك باي

فرح : يالله باي

...............................

عند دانه وصلتها رساله من الجوال حقها

يعني من اوسامه

فتحت الرساله

وكان مكتوب

نظرة الحب
08-19-2011, 01:38 AM
البارات الثاني عشر

..............................

سلوى : اخيرا وصلنى ويع مليق هل ولد وعووه

سالي : هههـ خلاص وقفي سب عن الولد

دق التليفون

سالي : لحظه بشوف ميين

ام هشـآم خيريه : سلام

سالي : هلا وعليكم السلام

خيريه : هلا والله بنتنا شخبارك

سالي : والله تمام يخالتي انتم كيفكم

خيريه : بخير والله وين امك

سالي : حلظه بناديه لك يمه ماما مام

عبير : هلا وش بيغيتي

سالي : خالتي خيريه تبيك على تليفون

عبير : يوه غيربه داقه بهل وكت اكيد شي ضروري

خيريه : هلا عبير

عبير : اهيين امري وش بغيتي خوفتيني داقه بهل وكت

سالي وسلوى مطيرات عيونهم

بيسمعن

فجئه سمعو عبيره هاذي ساعه المباركه ومبروووك

سالي ندريت علن سماعه : تتوقعي وش فيه

سلوى : الله اعلم

سالي : وش تبغى يمه

عبير : ههههـ عزمتنى لعرس ولدها

سلوى : تناظر سالي لي شوي وتبكي منهو اي واحد

عبير : هشاام وبكره بجيب الدعوات الختصه للعرس تدرون ماعنده خوات

غير وحده وحبت تساعدونهم لبدعوات

عبير طلعت و نامت

وسالي : يليتني مارديت يليت وجلست تبككي

سلوى : خلاص يقلبي لاتحري قلبك على واحد ميستاهل

سالي : المشكله قال بجي اخطبك كذاب يكذب علي

........................

عند دانه

الي إلى لان عدساتها واقفت مكان واحد ولا رمششه وتبتسم

وتقول ليش دانيا راحت وتركتني

سميه: حبيبتي خلاص وهي تبكي

فرح: دانه حنى وش قلنى ماقلنى دانه قالت لا تبكين لمى اموت

ولا اتعذب الف عذاب

دانه : متتكلم تتبتسم وتقول دانيا ليش تركتني وتهز فنفسها وتقول خاني الكذاب

مرر اسبووع على عشاقنى وهم بنفس الحاله

راحو البنات لدانه لي للحين على نفسها من راحو وتركوها

طبعا الجولات إلى الان مرجعوهن لبعض
ونسيت اقولكم انو دانه لمى سمعت فرح جت طشت الجوال قبل لتشوف وش مكتوب

سلوى : دانه يقلبي خلاص لتحرين نفسك على احد ميستاهلك

ولا حتى ضفرك مالت عليه هو واخوه

فرح : سلو ممكن سؤال

سلوى : قولي من متى الادب

فرح : وش دخل اخوه بسالفه

سلوى : اههههـ مدري معصبه منه اكرهاه الولد هاذا

سالي : هههـ طيب

عبير : هاي بنوتات

سالي : شافت امها وتذكرت الكلام هايات ماما

عبير : وش فيك سالي

سالي : مافي شي إلى متى عرس هشام ودموعاها شوي وتنزل

عبير: هاه ليش مقلتلك حبيبتي انتي موافقتي ولا رفضتي

سالي : يمه انا مو لعروسه

عبير :جلسة تضحك يهبله كنت مزح معك هي جايه تطلبها لولدها هشام

ههههههههههـ

سالي : ركضة وضمت امه صج يمه متكذبين

عبير : وجع تحبينه هه ايه صجين بعد خخ

فرح : صرخت ماتدري ليش

دق جوالها

لمى : هاي يدبه

فرح : وع عليك هاذا وانتي مرت اخوي يمشفناك صارلنى اسبوع تعالو

شوفو على الاقل حالت دانه

لمى : هي ليش وش فيها

فرح : مادري

على طول سكرت سماعه لمى بوجه فرح وصحت صالح

صالح : وشفيك لمو

لمى : دموعاه تنزل قوم مادري شفيها دانه

صالح : يربي وليش تبكين

وضمها من ورى وهي دور ثياب : طيب لا تبكين ولا يويلك

لمى : اوكي حبيبي

صالح : مسح دموعاها ودخل خذى دش ولبس وخذ لمى

دخلت لمى : هاي بنات

دانه : سمعت صوتها وقفة وركضة وضمتها وجلسة تبكي بصوت

لمى : خلاص حبيبتي عاش من بكاك تبين ادق على صالح وربي لي يضربه

يسطره لعيونك حبيبتي

دانه : راسلي رساله

لمى : شفتيها

دانه : لا

لمى : احسن مسحت رساله من غير متشوفها

وصلتلها ثانيه

دانه : خلاص هاتي بشوفها

لمى : اعطت دانه الجوال

فتحت الرساله ولقت متوب فيها حبيبتي ادري عرفتي

بلي صار وانا ارسلتلك الرساله الاولى وادري انك حذفتيها ومشفتيه

انا حاس فيك والله وربي الكريم احبك واذا مو مصدق الحين اخذ جوالي

وروح اغير رقمي دانه اناا ماقدر اتخلى عند انتي ( انتي قلبي وانا احبك )

فرح : شافت الرساله وبكت متوقعته يحبك يكذب

دانه : ليش يربي لييش وضمة لمى

لمى : حبيبتي صارلك اسبوع صايمه متاكلين ول لا شي عشاني كولي

دانه : مـآآبي ماشتهي فجئه البنات سمعوآ ثراخ برى

ناظرو من شباك غرفة دانه

لقو اسامه فيه ويصرخ


اوسـآآمه : دانه احبك والله العظيم احبك وعن قريب بتصيري ززوجتي

دانه نزلن دموعها

اسامه : لا تبكين دنيى متستاهل دمعه منك غاليه طبعا بصوت عالي

ام فيصل نجوى : اسامه وش فيك طبعا لبسة عبيايتها وطلعت له

وش فيك تصارخ

اسامه : دمعت عينه خالتي احبه لا تحروموني منها احبها احب دانه وابي

اتزوجها ولا راح اتخيل اي احد ياخذها مني والله بموت

...................

عند البنات

لمى : تتوقعيهن يحبك وول لا

دانه : مادري والله مادري بس يخوني يخوني لمى يخوني

تفاجئ الكل بمى دق التليفون

وردت نجوى ام فيصل :السلام

..: وعليكم السلام والرحمه

نجوى: مين معاي

شارقه : بسرعه كذا نسيتيني وحنى صحاب يدبه

نجوى : هي شارقه وينك يدب

شارقه : لحظه لات نسيني

نجوى : وشو

شارقه : لا ولدي هاذا

نجوى : وش يبي مزعجك

شارقه : ندخل الموضوع وبسرعه حنى جاينكم بنطلب البنتكم وننتظر موافقتها

عشان نجي نطلبكم رسمي طبعا ولدي بندر وتدرون اخوه الكبير تزوج

وهاذا حنى بنزوج بندر

نجوى : كشرت بعدين ضحة هاذاي ساعه المباركه بس شور شور البنت

ولو وافقة ولا رفضة بنضل صديقات صح

شارقه : والله هاذا لي ناقص

نجوى : وشو

شارقه : على كلامك رجالنى وهم رجالنى يعني ازواجنى مبعدونى عشان

يبعدونى بزرانى يخسوون

نجوى : ههه يليت بنتي توافق منين بتجيب ولد زي ولك وكنته مثلك

شارقه : يالله بسكر بشوف روحي قوليليها

نجوى : مع سلامه

شارقه : مع سلامه وبحفظ الله

عبير : وش فييه

نجوى : هاذي شارقه تخبرينه صح

عبير : ايه والله متنمل لجلسه معها

نجوى : ايه جايه تطلب يد دانه لولدها بندر

عبير : يوه عاد بندر ذوق واخلاق وكل الجمال عنده هو عيونه الزرقاء

نجوى : منال تعالي معاي

منال : وين

نجوى : نقول لدانه

منال : اوكي يالله

نجوى : دانه انتي كبرتي صح

دانه : صح

نجوى : وانتي على وجه زواج

دانه : ايه

منال : لو جاك او سامه توافقي

دانه : مادري لان هو مجاني

منال : لو جاك واحد مزين وكل الاخلاق عنده ويحبك ويشتغل مع

ابوه بشركه وعنده لغه توافقي

دانه : اتوقع ايه

نجوى : بندر جاي وطلب ايدك على سمة الله وروسوله

اسامه : كان وقف مع شباب تحه لانهم فيه طبعاا

دخلت بوكتها لميس وفيصل

لميس : هلا خالتي ازييك

نجوى : والله تمام من يوم مشفت البدر قددامي

لميس : لا تجملين كان اانا بدر انتي القمر اصلن واثمك يصب عسل

نجوى : وه استحي

لميس : هههـ

نجوى : لموس وين رايحين شهر عسل ومتى

لميس : حنى صالح بنروح البرازيل خخخ

نجوى : حركات ومتى

لميس : بعد بكر ه

نجوى : طيب ليش اخرتوها

لميس : احسن عشان نتعود على ازوجنى ومنستحي منهم خخخخ

نجوى : شر خخخخ

لميس : ايه وشو اسمعكم مصارخ

لمى : بندر طلب دانه

لميس :هي والله مايتفوت هل ولد خقه ماشالله لحظه بعلم زوجي

صصوصو فيصل جئ وجئ اوسامه

لميس : اهنين اوسامه

اسامه : هلا والله وش جايبك وش معجلك

فيصل : اي وشو

لميس : دانه

اسامه : خخ وش فيها طبعا كان من برى هاذا بس من جوى غيير

لميس : خطبها بندر

اسامه : وشو

لميس : لي سمعت وش فيك

اسامه : اها طيب فيصل ممكن تجيبلي جوالي هاذا جوال دانه لي معاي

فيصل : هاه ايه طلع احم احم

البنات تلثمن

دانه : وش فيك

فيصل : هاتي جوال الولد

دانه : ايه صح لحظه

عطته الجوال وخذة جوال

فتحت تنبش دخلت المسودات

لقت كلام كثييير ورسايل كثثيره كاتبها

دانه :: فييصل فيصل

فيصل : نعم

دانه : هات الجوال في له شي لقطته كلت انا لخذها ارسله وامسحه

فيصل : هاه ايه خوذي

خذت جواله دخلت المسودات ولقت كمان كلما كثيير عنها مره يحزن نسخت

كل المسوده ورسلتهن لها

وعطته الجوال

طلع فيصل وطلعت منال ونجوى

دانه : وقفة وتتقرا الكلام

ومن ضمن الكلام

مكتوب انه صدق يكلام بنات بس ماقد شاف احسن

من دانه لانه يحبها ويموت فيها

دانه : اه يقلبي وش صار فيني من بعد موتك يلغلا

............................

عند الشباب

لي خذى جواله اسمى وطلع

جلس يبكي واقف برى شافوه البنات

طلع برى اسامه وشاف واحد

وفجئه البنات تقمزو من صوت .....

نظرة الحب
08-19-2011, 01:39 AM
البارات الثالث عشـر

\ :~

....................................

البنات تقمزو على صوت رصاصه

نزلن يركضن وشباب محتاسين

لميس : مين

فيصل : والله ماندري بس اسامه توه طلع

دانه : عيونه متلو دمووع

طلع برى فيصل وخلى الشباب رفض ليطلع اي احد

فجئه سمعوآ فيصل ينادي

اسمامه قم اسامه

طلع الشباب البنات تلثمن وطلعن

لقو بندر جالس على ركبة وماسك مسدس واسامه طايح بلارض كله دم

لميس :اوسامه اوسامه قوم ربي يخليك قوم

خذوه المستشفى وكانت دانه حطته على رجليها لان فيصل خذاها معه

وحطو فيصل عليها عشان تشد الدم مثل ماقل لهم صالح

فتح عيونه اسامه وابتسم اسامه : احبك

ونزلت دمعه من عينه

دانه : اه اه جلست تبكي

لميس : وش فيك دانه

دانه : خايفه يموت بين يدني مثل دانيا

لميس : خلاص يقلبي

فيصل : وصلنى نزل ونزلت دانه وسحب اسامه وحطوه فسرير الطوارئ

على طول للغرفه المركزه

.........................................

ام عن بندر وسيم تخانق هو وهي غير مسكوه شباب

جت شرطه ومسكت بندر

فرح : وش هاذا اليوم وعيونها حمرا من البكاء

رآئد : خلاص لاتبكي شوفي لو بكيتي قلبي يتالم مع كل دمعه

حبيبتي لاتزعلي ارحميني : ( انتي انتي قلبي وانا احبك )

فرح : صدق

رآئد : صدق

فرح : احبك وضمته

رآئد : وانا احبك امشي نروح لاسامه عشان تجلسي مع دانه حبيبتي

فرح: يالله

سلوى : طمنينى عليها فروح اوكي

فرح : تامرين راحو للمستشفى

شارقه : تبكي

نجوى : خلاص شارقه خلاص

شارقه : خذو ولدي خذووه

نجوى :يلغلا خلاص خلاص

شارقه : مسحت دموعها ايه صح انا لازم مابكي

نجوى : لا تخافين بتنازلون

خلود : لا مين قا بنتنازل لا محنى متنازلين مات اخوي مات

شارقه : رحت وضمتها خلاص والله اسفين ايه لا تتنازلون ايه خليه يتمرمط بلحبوس

اخ

خلود : اه اه

ام لميس او سمير اسمها لمياء

لميـآ : خلود بنتي خلاص معليش شارقه حنى متنازلين

شارقه : لا تتنازلون

راحوا للقسم

شارقه وخلود وسيم و لميـآ

خلود كانت ضامه شارقه وتبكي عيونها حمرآآ

شارقهه : خلود ورفعت وجها اذا ماتبين نتانزل منتنازل

خلود : ابتسمت لا اتنازلو لان الولد من حرت قلبه سواها

طلع بندر لي كله دمان

بندر : وسيم والله مكان قصدي

وسيم : دمعة عينها شيطان شاطر

بندر : طول عمرك تفهم

وسيم : لا تخاف كنت تحت نوبه لمى تخانقت وياك تراها غصبن عني

تدري قلتلك شيطان شاطر

بندر : سلم على امه من بعيد لان خلود مقدرة تتحرك ضاممتها من الدوخه

وهم يمشون بيروحون السياره كانت بطيح خلود

بس بحركه سريعه بندر مسكها مع خصرها وطاحت على صدره

وسمعت دقت قلبه

وسمع تنفسها كيف يسرع بقربه

نزل بلارض وحطها بصدره ويخبط فوجها

بندر : قومي قومي

وسيم : خلود في شي

بندر : سمع اسمها وطاح من ارضه نسى دانه وطوايف دانه

واهل دانه بعد

وسيم : ليهينك بندر جيبها هينى ورى

بندر : شالها وحطها ورى بسياره

ودعسو خذوها لنفس المستشفى لي فيها بندر

دخلو خلود : دخل الدكتور

وكانو ينتظرون برى وبندر دموعه تنزل بحقد على نفسه وندم على لي سواه

وكل هلي صار بلعيله بسببه

بندر فجئه تكلم وطاحت دمعها من عينه شافها وسيم وحزن على شكله

بندر : ليش طلعتوني من الحببس

وسيم : لانه غصبن عنك مو بقصد منك

بندر : على الاقل خليتوني اخذ جزاي كل ماطيح من عيون واحد دمعه اتعذب

الف عذاب وحاسه ببسببي

ضمه وسيم : بندر اقولك اسكت خلاص لاتعذب حالك

بندر : اه وش سويت انا لي الرصاصه فيني مو فيه

وسيم : هاذا قدر الله ولازم نرضى بها

بندر : بروح اشوف اسامه

وسيم : الله يقويك

دخل على دكتور وبعد ازعجات مصارخ لدرجه جاء يكفخه وافق

طلع الدكتور

فيصل :أحمد

د : احمد : هلا فيصل وش موقفكم عند مريضي

فيصل : اه هاذا اخو زوجتي

احمد : لاتخافون راح اعمل كل جهدي و العمليه بعد ساعه ان شالله

وترك الباقي على بك لي كاتبله بيصير

فيصل : طول عمرك طيب وقلبك حجر

احمد : مايكسره حديد خل قلبك هيك بترتاح

فيصل : ان شالله جئ بندروكان طايح

لميس : من طلعك

بندر : اخوك وسيم

لميس : فجئه صرخت لييش طلعك ليش

بندر : دموعه نزلت وعصب وكانت عنده حقت الاطفائ جمه كانت قزاز

ضربها ونكسرت ومسك قزاز

احمد : لا بندر لا لاتسوي كذا

بندر : استاهل ليش طلعني وسيم من الحبس ليشش

خلودطاحت بسببي و اسامه بين الحيى والموت

وكل مابكى احد اتعذب الف عذاب وعذاب

يمكن لو امو ت اريحكم من نفسي حط القزازه على عروقه

خلود : لا بندر لا

اندر بندر : ونط عليه احمد مسك يده ومخذا القزازه

تفاجئو لمى شافو راص يده على القزازه وصارت تنزف يده

احمد بسرعه تعالو خوذو هاذا لغرفه

بندر : مابي وخر عني ابي اموت وخر

وسيم : ليه سويت هيك

خلود : بندر خلك رجال مايهزك ريح

بندر : سمع كلام خلود وانت تزن فراسه احمد دخلني عند اسامه

احمد : ايدك

بندر : لمى اطلع

احمد : بكذا يالله

بندر : دخل عن اسامه اسف والله اسف مكان قصدي اسوي هيك

ليتها صارت فيني ولا فيك ليش انا هيك ليش حقود ليش حمار ليش كلب

لا مو كلب وربي اني كلب ماصلح اسوى ضفرك يشيخ

اه يقلبي اه خذ دانه انا مابيها وربي يسعدك معها ويخليك

دنيا واخر ولا يفرقم ياربب

اسامه : رص على يد اينتر لي كان مسكها وحط راسها علي يده ويبكي

اسامه : ابتسم خلك جمي ولا تتركني

بندر : رفع راسه لي مبين من عيونه ندمه قد شعر راسه

وبين زراق عيونه مع كل دمعه تنزل

وبين لون عيونه لي كانو مكحلين بلاحمر من البكاء وسواد لي تحت عينه

بينو على انه مذاق يوم الراحه

بندر : انا حسيت الحين ليش دانه تحبك

لانك حلو . طيب . رحوم . واهم شي

قلبك ابيض

اسامه : ازعل منك اطلع برى و غير يدك

وقولهم بس يضبطو شرايني تراي مني قادر اتنفس

بندر : ههههههـ الله يقطع شرك

استغربوآ لي برى سمعون ضحك بندر بصوت

فيصل : اكيد هاذا مجنون فتح الباب واحمد دخلو مع بعض

شافو اسامه مفتح عيونه وبندر جالس ويضحك معاه

اسامه : حيالله بشباب

احمد : يناضر فيصل وفيصل يناظره

وجلسو يضحكون على انفسهم

خلود : ولميس مستغربات دخلو وتفاجئو لمى لقو ايامه مفتح عيونه وينكت هو

وجه وكانت دانه وراهم ضامه يدينها بقلبها ودموعها تنزل

بندر : وقف وصار يلف راسه

وطاح احمد : يويلي ناقصين

فتح عيونه نبندر : بعد اسبوع كامل

شاف الكل يمه والكل خايف عليه

اوسامه كان يمشي يعني قام من لي كان فيه

بندر : انا بحلم ولا علم

قام الكل

اوسامه : بعلم يلغلا بعلم

بندر : وكيف جيت هينى ماذكر غير اني طحت بغرف المركزه

سمير : خبط راسك قوه على البلط وصرت تقوم وتصرخ من غير متحس بلي عندك

وصرنى نعطيك مهدى وتنام وتوك تحس ففنفسك

شارقه : دب كذا تخوفني عليك

بندر : طلعت غالي وانا مادري

ابو سمير عمر :وجع الحين طلعت كل هاذا تتغلا علينى

بندر : يهزز كتفه من حقي

عمر : وجع بعد وهو بسرير يهز اخر زمن

لمى هز كتفه انفضح صدر بندر لي كانو مشلحينه بلوزته عشا الاجهزه

ليكانت فقلبه

خلود : اهههه وناسه قام

فرح و لميس ولمى : يناظرونها بنص عين

خلود : احم احم قصدي يعني راح الهم لي كان فينى

بندر : يمه افصخي خطبتي

شارقه : جد

بندر : جدينن بعد مسك يد اسامه وبتسم

شارقه : ليش طيب

بندر : لانها مي مكتوبه لي

شارقه : ليش عاد البنت نادر وجودها

بندر : من قال في احلى منها وانا اقول مي مكتوب لي وبس

وكان قاصد خلود بهاذا الشي لانها كان يناظر لها

جسار : يلعن وججهك يحمار

بندر : لقوم عليك الحين

طارق : الحين يدب كل وكل هل تغلي يتعجه واخرتها تفصخ خطبتك

وانا شريت ثياب ولي اول مره اكون متحمس ينعله

مهند : اه اه جعلك بلفطيسه قولو امين

طارق ويوسف و مهند وجسار

: اميين ربي يسمع منك

بندر : اههههههه راسي يوجعين اهههههه وطاح فسراير داخ


جسار : هي يليتني تمنيت شي ثاني اف راحت علي

مهند : ينعله الولد

طارق : قوم قوم نمزح قوم

جسار : الله يستر عليك لبركه ننفضح بلجرايد

يكتوبن كذا بخط عريض


جسار و مهند و طارق

قد دعو على الاخ بندر وقد فارق الحياه بسبب

الدعوه لذي لازم يحكم عليهت بلقصاص

مهند : يمه

اسامه : ههههههههههـ احسن ترجمه مره حلوه هل كلام

طارق : انقلع خلك من الكلام والقلم والجريده خلوك راحو نادو دكتور ربي ياخذكم

ويثومه سالم غانم

فتح عيونه بندر

طارق : ضربه كيف وجع كل ذا تكذب علينى يدب

بندر : وه طلعت تحبني

احمد : شكلك شكلك بصحه حلوه

بندر : متى بنقلع لبيت اهلي

احمد : الحين

بندر : جد قطع المخذي الي بيده وقمز

خلود : اححح

لميس : مهبووووول

بندر : هاه

لميس : اهه امزح

بندر : تمونين ياختي

فيصل :خخ يحليلك

بندر : غريبه صالح ساكت

صالح : ليني كاتم سر بثلبي ماني قادر اتكلم كليوم طايح بقلبي واحد

مهند : قول قول ترانى نسمع

صالح : تجهزو ومسكو قلوبكم يااهلي

يوسف : ايه

صالح : لمى

لميس : وش فيها لمى

صالح : حامل

يوسف : هااااااااااااااااااي بيصير صالح ابو وجسار عم ههههههههههههـ

مهند : واو ومقامز وجسار جبص تقل مجبصين بلجبص ولا حركه وفاتح عيونه

على كبرهم

طارق : جساار

جسار : اصير عم من بنت او ولد

صالح :لا فيه جنس ثاني يعني

جسار : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

سكرو اذنهم لي جنبه

مهند : اذني راحت وطي

يوسف : يليل البعارين مره ساكت مره تقل زاموور

جسار : وجع فال الله ولا فالك

خلود : مبروك صالح

صالح : هذول ليعرفون ذوق مو انت ممالت الله يبارك فيك

الكل : مبروك وناسه وضحك ورجعو للبيت

راحو لبيت الجد خالد

لي تووه درى بسالفه كل مدق عليهم كانو يطلعول له كذبه

بندر : جابوه لبيت الجد بعد

سلوى : ينااس جيعانه

وسيم : ناظرلها وفقع ضحكك

سلوى : ممكن سؤال

وسيم : وشو

سلوى : ليش تضحك

وسيم : يرفع كتوفه بمعنى مادري

سلوى : اجل من يدري

طارق : قرب عند اذن سلوى كليتي الولد تراك

سلوى : هممم >> معنى طيب . راحت وخسرته

وسيم : اه يقلبي اختك نكته يطارق

طارق :معليش كلتك ومن جد هي نكته

وسيم : لا عادي

دخلو جوى

فرح : ماما رآئد يقول يبي يخلي الخطبه بعد اسبوع

بما اني صرت بـ 2 كوليه

صالح : لا والله متاخذين اريي

اسعد : مخذت رايي عشان تخاذ رايك

طارق : ههه اقول مخذة رايك ولا رايك بتاخذ رايي

فرح : اقول مناني ماخ رايك ولا رايك ولا رياك باببا

انا زوجي ندابر

رآئد : تبين رايي اجل مانبي خطبه الخطبه بيوم العرس

فرح : يكون احسن

هشام : اجل معاك بتزوج وش رايك

رآئد : يس نصير بروفايل كشخه

سلوى : اففف مابي اروح السوق ثاني مررره

سالي : غصب غصب غصب بتروحين وترقصين بعد وتلبسين كعب

سلوى : اااااااائ مسويه نفسها تبكي

وسيم كان جالس على الارضي

وسيم : اه اه اه اه

اسامه : وش فيك

وسيم : ابي اخطب ليلى احبها حب ماله حدود

احمد : هي انت

وسيم : وجع مو حبيبتك ثانيه

سلوى : طيرت عيونها وبقلبها طلعت برى وجلسى تبكي كل هاذا طلع ميحبني طلعت اكذب على نفسي

لييييش ليش يربي لييش

.................................................. .....

اسامه : من جدك تتكلم

وسيم : ايه اجل من نص عقلي

دق جوال اوسامه

لمتصل : هتتتوف

اسامه : اففففففففف هاذي من وين جابت رقمي

الكل ناظرله لانه طلع صوت

اسامه : اسف وعلى طول ناظر دانه لقى عيونها ملينى دمووع

طلع برى

ورن على جوال دانه وطلعت

دانه : هلا وش تبغى

اسامه : والله نسيتها

دانه : ابتسمت ادري متخوني

اسامه : احبك والله احبك

بندر : احححم

اسامه : وجع وش جابك

بندر : وجع توجع بليس

دانه : بروح

بندر : لا اانا بروح راح

ورجع وهز كتوفه احبه ولا ادري وين واديه ذبحني اكيد انه ذبح ــــ

جته نعله طايره وخبطة فراسه

بندر : اح انا وريك

دانه : ههههـ

اسامه : ابي اخطبك من اهلك

دانه : ...

اسامه : انتظر موافقتك اول

دانه : نزلت راسها مو افقه

اسامه : ياذا اليوم لي زي العرس من جد احبه ولا دري وين اوديه ذبحني اكييد انه ذبحنننني

تدرين ملكتيني يدبه

دانه : راحت تركض وضمت سميه

سميه : وه وش فييك

دانه : اسامه

سميه : وش فيه

دانه : خطبني بس للحين بيعلنه رسمي

سميه : جد والله

دانه : والله

فيصل : وانا مو موافق

دانه : اه جلست تبكي

سميه : لييش

فيصل :............

نظرة الحب
08-19-2011, 01:40 AM
البارات الرابع عشر

...................

فيصل : مافي زواج

دانه : ليش يفيصل ليش

فيصل : اقول مافيه وبس

دانه : جلست تصرخ مو بعلى كيفك انا بتزوجه ان رضيت ول لا مارضية فاهم اه اه .. تبكي

فيصل :رفع يده بيظربها ومسكة يده لميس

لميس : ليشش وش فيه اخوي كامل مكامل

فيصل :انتي ماتفهمي وبس

دانه : راحت تركض ضمة ليس ايه اسامه كامل مكمل وش دخلك اتزوجه ول لا

ابو فيصل :انت ملك شغل يفيصل لخطبو البنت رسمي هي براحتها توافق متوافق ملك شغل مراح توقف نصيبها

فيصل : وقسم بالله يادنه حسن يوصلك ويتعداك انتي وابوي اذا تزوجتي اسامه لاتشوفيني ولا اشوقك طول عمري فاهمه وانا متبري منك

ليوم القيامه لنتي اختي ولا اعرفك زيك زي فرح وسلوى فاهمه يعني لشفتيني تتغطين ولا لا تتزوجينه

لميس : طيب ليييش

فيصل :لا تبسبسيت ولا تقولي ليش هاذا لي عندي قلته وبس

اسامه : حرام عليك لييش طيب انا احبها وهي تـ ..

فيصل : لتجيب سيرتها على السانك ياسامه لحسنت اسلوبك وتركت الهنوف لي كل يوم تراسلني تقول ليش سوسو مايرد علي صاار

اسامه : وهي كيف جابت رقمك

فيصل :" هي مجابت رقمي انا شكيت لمى دانه جلست تبي وخذت جوالكمادري وش سووت

لمى بعته رحت وشريته وشريت جوال وشغلته ولقيت 32 مكالمه و 17 رساله

وكلها حبيبي وش فيك والله مزوجك اختي يشيخ ويانا يانت فهل بيت

وطلع دانه ضمة لميس وبكت

دانه : ليش يلميس ليش

لميس : خلاص يلغلا مع الايام بينسى وبتتزوجينه

اسامه : وانا وقلبي

دانه : اسفه اسامه اسفه ماقدر اتخلى عن اخوي وحيدي ناظرة لميس

لميس : والله حاسه فييك يلغلا وختيارك صح

مر الوقت وكل واحد طالع البيته

صالح : نزل من سياره ودق الباب

فيصل : هلا بلابو

صالح : اححم اش فشلتنى استتحيي

منال : ايه تراي ستاجرت ستراحه يحلوين عشان لمى نسينا نفرح فيها

صالح : تشوفون حسوو فيني واااااااااا

فيصل : مو لا يق عليك البكاء خخ

طلعت لميس ومع طلعتها وقف وسيم

وسيم :بخ

فيصل : حيالله بنسيب خخ

وسيم : ههـ اححم فشلتنى ربي يرجك

نزل صالح ومك يدين لمى

صالح : شوي شوي يلغلا

فيصل : بصوت عالي تراي اغار

صالح : انثبر لبقس يعدل اثمك هل مايل

فيصل : خخ انقلع يحيوان

صالح : اص مشغول اف

فيصل :ركب سيارته وزمر لميس

لميس : هلا

فيصل : يالله مشينى

لميس : انا مو رايحه معك وخسرته وراحت لسيارة وسيم لي كان يرقع فوجهه ةيخانقها تروح معه وهي ترفض هل شي

فيصل : عصببب ودعس اقوى ماعنده لدرجه صدمة سيارته على خفيف وكمل

وسيم :وش فيك انتي

لميس : يالله مشينى وناظرة نجوى لي لمى ناظرتها وخرت عيةنها عنها بمعنى مو انتي هاذي يلميس مو انتي اكييد

لي تروح وتترك ولدي

لميس ركبة سياره وجلسة وكاتمه دموعها

لميس نزت من سياره وراحت تركض لغفتها وجلسة تبكي

خلود : ليه كذا يلميسس ولو انا مكان فيصل سويت نفس شي

لميس : اسكتي ربي يخليك

ابو لميس : انتي وش سويتي وطيتي راسنى ربي ياخذك الحين الحين تروحين لبيت زوجك

لميس : لا ماني رايحه قالتها بشموخ وهي رافعه راسها

ابو لميس : سطرها طرق لي خلتها طيح على الارض

خلود لمميس

ابو سمير : تقطعين كلامي اخونك وهم رجال مقطعو كلمه وانتي تقاطعيني وتعصيني يحيوانه انتي ملك طالعه من البيت فاهمه

اسامه : كان مكسر كل شي بغرفته ومنسدح على سريره ويبكي وعيونه سوداا

خلود : وش فيك حبيبي

اسامه : جلس يبكي دانه قلبي خذوه مني خذوه

خلود :خلاص حبيبي تبي سمع صوته

اسامه : يليت يليت

خلود : دقت على دانه

فرح : هلا خلود

خلود : وين دانه

فرح : والله شكلها ماينوصف من الدموع الحزن

خلود : طيب انتي ليش عندها

فرح : احول اقنعها عشان اليوم العشاء نسيتي

خلود : يوه زين ذكرتيني اوكي انا بروح اللبس وقول الاهلي شكلهم نسواا هه

سكرت وطارت علمت كل اهلهم وابوهم غصب خلى لميس تمشي قدامه

.................

بلاستراحه دخلن البنات المسبح

سلوى : يووه نسيت الستك حقي تدرون اتفنن فيه لازم اجيبه

سالي : ايه لي فيه راس بطه هههههه

فرح :ههههههههههههه

دخلت دانه وجلست

سبحو البنات فرح : بنات بقفل الباب راحت وقفلته

وكان الباب شفاف والجدار لي على صاله شفاف وعازل لصوت

كانو يسبحو ويصرخو طشو مويه على دانه

دانه : هييي

فرح : سوري غصب

دانه : قمزة فلمسبح انا وريك يدبه مبين انه غصب

فرح : جلست تركض وهي لابسه لستك بس دانه سبقتها لاناه سباحه

وصارو يطشو على بعض مويه

دانه جلست تسبح فلغميق فجئه تذكرة لي صار مع اوسامه وغرقت

والبنات شافوها تغرق وجلسن يصرخن لانهن معرفن يرحن لها يخافن

مرو شباب بيروحو يسلمو على الحريم

اندر طارق

طارق : دانه تغرق

ادر فيصل واسامه وكل ششباب

فيصل راح يصرخ ويبكي يبي يكسر الباب

لانه اللباب كن ضد الكسر مقدرو

اسامه خاف على دانه

محس بنفسه إلى وهو شالح بلوزته وبعد شوي جاء يركض وكسره وطبق فلمسبح وطلعها

فيصل : ناظرلاسامه كان جسمه من جرح خفيف ومحس ابداا لانه كان خايف على دانه

اسامه : دانه دانه قومي

صالح : لازم تنفس صناعي وهو يرص على صدرها

فيصل :ماعرف

صالح : وانا فيني لوز ماقدر

وسيم : اسمحولي والله ماقدر

جسار وطارق و مهند ويوسف ابعدو بمعنى محنى قدها

فيصل : خلاص اسامه بماانه بيصير زوجها عن قريب

صرخو البنات لي فللمسبح

سوالها تنفس صتناعي وجلسة تكح

صالح : ماسك خاصره ويهزبرجله يعني يرفع وينزل انا وش قلتلك لمووش مقلت مافيه سباحه

لمى :والله مسبحت

صالح : لاوالله منزله رجلينك ليش

البنات : ماتن من ضحك

وشباب : بعد

فيصل ":اندر على اسامه ودانه لي كانو يناظرون بعض حط يدينه على عيون اسامه

اسامه : وش فيك

فيصل : قربة الخطبه وشوفه شرعيه ميحتاج تشوفها الحين

دانه : ابتسمت وصارت تلف لين ماطاحت فلمسبح

فيصل : مد يده دانه

دانه : رفعة راسها خخخ

فيصل : تعرفين تسبحين

دانه : احسن منك

فيصل : هههـ

صالح : مشتغل مع لمى كانو حاطين رجليهم فلمسبح

خلود : اسامه جسمك يمزيون جسمك البنات يستحن

بندر : بخ يحلوين

خلود : ندرت على طول عطتهم ظهرها

اسامه : جسمي هاه جسمي

بندر : وشو وش فيه جسمك

اسامه : خلود تقول البنات يستحن عشان جسمك طالع

بندر : خخخ اخليها تستحي

اسامه : وش بتسوي

بندرشلح بلوزته

خلود : حطة يدها على اثمها هي وشهقت

سلوى : وش فييك

خلود : هي انت متشوف بنات قدامك ولا حول

اسامه : والله انك حمارره وتردين بعد

خلود : ايه ارد ليش مرد وزلقت وطاحت بصغير كانت وجت تغرق

بس سحبها صالح لاننه كان مو بعيد عنهم

صالح : خبله انتي

خلود : كح كح انطم مشغوله كح

ديمه : وربي انكم روايه زي عشاق احفاد شياطين

يوسف : هلا

ديمه : احححم

جن الحريم على اصوات البنات

كان بندر لابس ثوب السباحه وبلوزه فوقها

اسامه : اتحداك يبندر تغوص وتجيب هاذي طش طوق حقه يعني سن سال

بندر : بس لموت ترا منك

اسامه : طيب

بندر : وخرو وطبق خلود واا طاحت لان المي صار يهز

صالح : رفعها وانا وش شغال عندك مصرت شغال عند زوجتي وولدي عشان اصير عندك

تاخر بندر اسامه وش فيه هل ولد وينه

فجئه طلعت جثة بندر

شارقه : يولي ولدي ماعندي غيره لطلعووه

دانه : سبحت وصلت عنده وقفت راسه

اسامه : لا والله خليه يموت ولا تلمسينه

دانه : كشرت فوجه اسامه

وقلبت وجها مافي نفس مافي دقات قلب

دانه : نزلت دمعتها مات

اسامه : لا بكذب يغبيات

خلوود : عيونها ملينات دموع

صالح : قمز وراح له

بندر : ولا حركه ولا شي

اسامه : امتلن عيونه دمووع لا لا اكيد يمزح وصار يهز فييه

بندر : ولا حركه ولا لمسه ولا حتى حركة اطارف

جاه يركض صالح خلو اسامه يعطيه تنفس صتناعي بس صار يكح ماقدر

داانه : خلاص اننابعطيه غمضة عيونها وحطة شفتها على شفته

وصارت تنفخ بندر : .....

خبطة على صدره دانه : قوم لا تخليني قوم

وحاطة شفتها مره ثانيه

بندر : سكر شفته فشفتها بمعنى باسها

دانه: وخرت شفتها وجلس يكح بندر ويطلع دم من اثمه

شارقه : جت تركض وضربته ليش تنزلماقالك دكتور برئتك فيه شقوق ليش تنزل ليش

دانه : هييي شهقت

بندر : ابتسم اخخ يقلبي يوجعني من لي عطاني نفس نفسه حلوو

دانه : خدودها حمرن

اسامه جئ يركض ورفع بندر من ركبته وعطاه بقس مع رئته

بندر : كح كح كح نزل دم كثير

دانه : امتلو عيونها دمووع اسامه ليش تسوي هييك راحت تركض ومسكة رئته ورفعته مع صالح لاتها صارت تساعده

حطته على صدرها وخذوه المستشفى

خلود : بندر يحبني اناادري مراح يتركني

اسامه : دانه حبت بندر مع شفته حبته خاااينه خاينه اتصل على هتووف

خلود : اسامه

اسامه : ملك شغل انتي

فيصل : نظرله كنت غلطان لمى قلت انت زوج اختي

اسامه : فصل بوجه هتوف وضم فيصل

فيصل : حسيت انك متسويها بس خنتها ليش دق

اسامه : متصتل الشيطان شاطر بس انقهرت

فيصل : لاتخاف انا اقولك بندر جلسة معه فلبحر لمى تركتني لميس كان روح معاي

وقالي انه يحب خلود وبس ويمكن حسبها خلود لي نفثة فاثمه

ودانه سوتها بس لانكم كلمك مقدرتو اسامه لا تصير خاين كذا

اسامه : اسف وهو يضمه مكان قصدي والله اسف

خلود :رخت جسها ورتفعت فلمسبح

لمى : خلود خلود قومي خلود

خلود : خليني

لمى :طبقة اه اهههههه جلست تصرخ من وجعبطنها

خلود : لمى فيك شي حطوها فسرير وصارت تتنفس بقوه

لمى : لا خلاص الحمدالله

لميس : لمى فيك شي جتها تركض حطت يدها على راس لمىلي كان فيصل يحاول يشوف وش فيها طبعا بعد حترامه لصالح حطت يدها

على يده اسفه غصب اخوي

فيصل : كان موخر راسه لا معليش اختي

لمى : غمزة لخلود معنى انا سويت هل حركه عشان لميس تجيني

خلود :اسامه تعال ابيك

لمى : بجيبلي مويه

فيصل : انا اجيبلك راح بيصب باخر الغرفه

لمى : بروح اطلع ملابس لي

لميس : انا طلعلك راحت

لمى : مشت شوي شوي وراحت عند االياب انتم لازم تحلون مشكلتكم ولحالكم سكرت الباب وقفلت عليهم

فيصل : يخبط الباب افتحو افتحووا حرام انا مع وحده معرفها ولا تعرفني افتحووا

لمى : مافيه اتصلت على صالح

.........................

صالح : هلا لمو ايه الحمدالله اسامه بخير بس من ظربة اسامه كح بدم وبس بخير

اسامه : هاتي شوي عطه سماعه

صالح : لحظه خذ اسامه يبي يكلمك

بندر : اهنين يدب

اسامه :اسف مكان قصدي غرت

بندر : تدري اغار منك على خلود خخخ

اسامه : فديتك

بندر : وانا فداك الكون بس خلود وانا لا

اسامه : وجع

وصارو يسولفو والحمدالله

........................

مر شهر

اليوم عرسسالي : هشام و : ليلى : واحمد

خخخ المفروض مع فرح سالي عارفه بس بدروها مع ليلى

بندر : انت بحري وانا اليم لو يقلون لي قلون انا حبك موتيم خلي العشاق يموتون

اسامه : وانت بحري وانا لليم وانت في بحري هاادي


بندر : والله احبك احبك

اسامه : لاحد يقدر يبعدنى انا وانت لو شوي يالله احفظ

بندر : حبي لي مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا حبه

اسسامه : لوقالو تمنى امنى عمري قربه

بندر : يعشقني

اسامه : يعشقني

بندر : يعشقني هو قال انا ادري

اسامه :بس شوي اتغلى عليه

بندر : عمرك سمعت بطير الحب سجانه

اسامه :اذا شافك انت مساء وشفع لجنحانه

بندر : انا تراني طيرك لي يحبك موت

اسامه :لو حب قلبك غيري بدعي عليه يموت

بندر : فقربك انتى مسى

اسامه : لاخلنى نغير ماني حافظ الباقي

بندر : وش نقول

اسامه : سيبه عذب حبيبه عيني سيبه ولي ماعنده مشاعر خلى القلب حاير سيبه

بندر : عيني سيبهه نننانننا ننا ننا خخخ

اسامه : مين هذمك بندر

بندر : اهل هشام على ماظن

اسامه : امش لقصر الحريم ممامي متصله علي

بندر : ابخص دلع

اسامه : هلا

ام هشام : اهلين مين

اسامه : اانا عوسامه

ام هشام : وشو عوسامه

هشام : وجع تتمصخر على امي

اسامه : اسف احسبك اخته اصلن

ام هشام فاتن: ههه لا عادي

بندر : تكلم تكلم كويتي

اسامه " وش يايبج هشام مو اليوم عرسج

هشام : ههههـ يالله بروح الحلاق

طارق . وجسار بنروح معك يعيس

هشام وين يوسف ومهند

طارق : مع العريس الثاني

هشام : يويلنى خخخ طيب هتووف

هتوف : هلا حوبي

اسامه : اندر على طول عرف الصوت

هششام : ايه خلي امي تتصل على مازن اخوي عشان سياره حقت العرس سوهاول لا اسامه يالله باي

هتوف لمى دخلت لمسة وجه اسامه احبك سوسو وينك صرت متردي علي

بندر : نزل ييدينها وخري شوي

هتوف : انت مين

بندر : ملك شغل

اسامه :شد حيله لمى شاف دانه جت شوفي انا لا عرفك ولا تعرفيني من اليوم فاهمه انا من خطب وبتزوج وحده على سنة الله ورسوله

هتوف : بقول لاهلك بلي صار بينى

اسامه : الحمدالله قلتلهم وحتى مرتي قلتها وقلتلهم اني ندمان قدر شعر راسي

هتوف لقلتلك انا حامل

جتها دانه : وضمته يكون احسن عشان لوانا عقيم انا اربي ولد زوجي ورفع حواجبها

هتوف : عصبة ومشت عنهم

دانه : صدق هي حامل

اسامه : مادري بس انا متاكد انها تكذب لان مصار شي بينى والله العظيم

باسته مع خده

دانه : مصدقتك حبيبي

اسامه : احبك كان بيبوسها مع شفتها

بندر : احححم

دانه : باي

اسامه : باي وهو يتوعد بندر

بندر : وجع كنت بتحبها قدامي يدب

اسامه : وراى متندر

بندر : صدق صار بينك وبين هتوف شي

اسامه : بعمري مكذب على دانه

ودانه كانت تسمعهم

بندر : يعني كذب

اسامه : يس هي تكذب انا مالمستها اللهما كانت تمسك يدي ومسك يدها والحمدالله نمن قد شعر دماغي هلي قدامك

واني قمت من هل غفوه وبسس

دانه : ابتسمت وراحت تركض دخلت شافتها خلود

هتوف : بسوي مع زوجك شي وانتي راح تشوفين اذا محملت منه صدق مكون دانه

دانه : تبتسم انتي واقح وحده شفتها بحياتي وعلى فكره سويتي ولا ماسويتي بيضل زوجي حبيبي

وولدك لي بجيبه غصبا عنه ا نا بربيه واذا انتي تبي تربيه بترتبينه من غير ابو او من ابو ثاني

مر الوقت من غير ميحسون برقص وهز ودبك وخبال والعرس احسن من الخيال والحين بيدخل العروسه والعريس

اول من بيدخل ليلى و احمد

ليلى نزفت على نغمات هاديه مره لي خلنها تتذكر دانا وجلست تدمع عيونها بس سرعان مجتها دانه ومسحت عيونها

هتوف :كانت بطيح ليلى بيوم عرسها بس شافت اسامه مر بيصور

العرسان وهم جايين وراحت تركض شافتها دانه وشدت فرح وراحو ورى خلود

نزفو العرسان واكيد تعرفون ايش صار بينهم فلعرس بين رقص ومبروك علي انتي هاذا لي صار بين الاثنين

خلص العرس وصار شي متوقعووه

اسامه :دخل العرس والبنات فيه مع بندر و الشباب

غيرو شيابهم وكانو لبسين بناطيل

اسامه : جينز اسود شورت وبلوزه ليمونيه مره تجنن

بندر : بنطلون جينز اسود على جسمه وبلوزه بيضاء

طاق : كان يعاند بامه ولابس بطلون فسفوري اصفر وبلوزه فسفوريه زهريه كانو مره يحولن

رآئد : يتمشى مع فرح برى

ومهند ويوسف زي بعض

بناطيل على الجسم لونهن زيتي وبلايز رصاصيه

اسامه :اححم

فاتن : ادخلو مافي احد غريب

اسامه ماسك بندر تقل زوجته : امشي حبيبتي وه وش فيك تكرفسين بطيحين

وكان يمشي على المنصه

هتوف : ماما ممكن اروح لاسامه شوي بشكره

فاتن : لييش

هتوف : نسيت جوالي عل ىطوله برى ورفضيخليني اطلع لاني مره وراح جابه ممكن اشكره

فاتن : ايه روحي بنتي

هتوف : اسامه ممكن

اسامه : اندر وجاب بندر معاه هلا وش امرتي

هتوف : ممكن بندر شوي

بندر : لحظه تعال اسامه

اسامه : الله يخليك لاتروح تسوي فيني شي هل خبله

بندر :انا بتبعكم بعيد لبعيد طيب

اسامه : اوكيك هلا وش بغيتي سحبته لغرفه حقت العريس اخوها وقفلة الغرفه وطشة المفتاح برى فشارع

هتوف : ويالله افتح الباب

دانه : سحبة فرح من عند رائد

رائد : على وين

دانه : وهي تبكي شوي ابيه اشوي

رائد : هاه طيب

فرح : وش فيك

دانه :هتوف سحبة اسامه ودخلت غرفة وكانت بتسوي معاه الحرم فرح وهو كان يبعده عنها بس هددته

انا حطيت جوالي على شباك وصار يصور وهم مايدرون

فرح : راحت تركض هي ودانه شافهوهم

هتوف تشد اسامه على صدرها وكانت رابطه يدينه بالمنديل حقها

مسحت من حمرت شفاتها على يدينها

هتوف : تحسها خربت كذا مبين انك مغتصبني

ومسحة على اثمه

هتوف شكلك حيلو مره احبك اسامه اسفه بس لازم احبك متستحمل

اه جسمي يرجف على قربك

دانه كانت بتصرخ : بس فرح سكتتها وهدته خلو الجوال يصور

حبته مع شفته وهو كان مغمض عيونه ويحر فراسه عشان متحبه بس هي مسكة راسه وحبته

وصار يكح ترى نفسك مو حلو وع ربي ياخذك ابي ماي

شربته مويه وغسل فمه وتفل فلارض لانها حبته

هتوف : اجل كذا شوف طيب

جابت مقص انت زوجي صح خخخ عادي اجل تشوف جسمي

اسامه :ولا احد يفكر اني اكون زوجه غير دانه فهمتي

هتوف : دانه هاه الحين تروح وتصدق انك غتصبتني وتتتركك دانه خخخ

اسامه :لو مابقي بدنيى غيرك مراح اتزوجك فاهمه

هتوف : اسكت وحبته مع رقبته طعمه مرره حيلوو

اسامه : الله ياخذك يحماره وع وصار يمسح بكتفه

هتوف شقة ثوبها من تحه وربطة راسه عشان ميتحرك ومسحة حمرتها على اثمه

هتوف : وايي يزن طعم ريقك

اسامه : يحامسح اثمه بس ماقدر شافوآ بندر مار يدور على اسامه

دانه : بندر وش فيك

بندر : ادور على اسامه

دانه : تاعال وجلس يتفرج معهم وهو بلموت ماسك اعصابه

مسكت ثيابها كانت بتشقهن من قدام

هتوف : اه لا بعدين يقون انا شقيتها

شلحت ثوبها بندر در وجهاه و اسامه سكر عيونه قبل لتلبس كانت تضرب خدود اسامه تبيه يفتح بس كان راضي

اسامه : لوتموتي مراح اشوف جسمك ولا نقطه بعد ييحماره

هتوف : ههـ والله انك تضحك يحياتي مكتهورفعت شرت حقه لانهكان وسيع

جلسة على حظنه يعني جلده لمس جلدها دانه سكرت عيونها ضمة فرح

فرح : معليش يلغلا ستحملي

وقفت وجلسة على الكرسي ورفعة لمى حطة بطنها على اثمو وكانت تضمه تبيه يفتح اثمه بس هو رافض يلمس منها بس الباقي غصباا عنه

هتوف : تشوفاذا ماجريتني بااموت لك دانه فاهم

ولحظه بخليك تكلمها

لبسة منشفه على جسمها وقلتله يفتح لانها جد لبسة

اسامه : اول مره تقولي بعمرك شيصدق

اتصلت على : خويتها لي كانت مره فنانه بلفوتوشوب

سجلت صوت دانه وتكلمت على انو جاريها لاني مسجونه وكذا وفيعونها الحزن

ومزجة صوتها فصوت دانه يعني لي تتكلم خويتها بس صوت دانه

حطت سبكر

دانه : فرح

فرح : معليش اذا سواها دانه اعرفي انه يحبك

دانه : انا عارفه

بندر : ميصلح نخليه تسويه

دانه :غصب يبندر لازم نادبها اتصل بندر على اسامه

هتوف : بتقوله انك مصار شي وانك رحت مستعجل فاهم

اسامه : لا

هتوف :اجل بتموت حبيبت القلب هههه

اسامه :لا خلاص بقول

بندر : اسامه حنى نشوفك من شباك ودانه بعد تقول سوا لي تقولك عليه وربي مسامحك لانه غصبن عنك

وشوف حنى بس نبي نادبه بشيي سولي تقولك ططيبب

اسامه : طيب انا بخير وشوف انا بتاخر اليوم شوف قول لمي اني بتزوج هتوف طيب

بندر : حطة سبكر هتوف بندر اوه حسيت والله انك تحبها بس تتدلع اوكي بقولها وقلتلها انك بتقضي اليوم هاذا كله معها طيب

اسامه : طيب سكر السماعه

هتوف : جد بتتزوجني حبيبي وضمته

اسامه : كذا ماضمك يعني تتدرين مربط وانا خلاص ابي اتزوجك يعني مابسويلك شي

هتوف : هاه اي صح وترى اذا بتلع بن نار دانه مو بخير

اسامه : ههههههههههـ

هتوف : وش فيك تضحك

اسامه :انا نسيت دانه ورجعتي القلبي حبيبتي

فتحت الحبل لي كانت رابطته فيه وفتحت المنديل حقها

اسامه : كذا توجعي حبيبك

هتوف : ضمته ونفكة المنشفه لي حاطتها

اسامه : كشررر سوى نفسه يضحك بس بلموت مستحمل

دانه : يحبيبي بلمو تمستحملها

فرح : معليش يلغلا ستحملي

اسامه :باسها مع شفتها غصبن عنه ومع رقبتها يالله بطلع الحين يقظي الاستاجار تدرين يعني ساعه 7 صارت لازم نطلع

هتوف : امش بنروح الشليه حقنى عشان نافيه احد

اسامه : يالله اللبسي وانا برى

طلع وجاه يركض بندر ودانه وفرح

اركبو ورى بسيارتي لانه جمص مادري وشسمه بس حلو مره لونه اسود جلسو باخر مرتبه نزلو بشليه

...............................

ونتظروني بلبارات الثاني



اسامه : وانا احبه و

نظرة الحب
08-19-2011, 01:40 AM
البــآرآت الخـآمس عشـر ..

................

نزلو الشاليـه ..

هتوف : مم تجي للغرفه هاذي

اسامه طبعا يحاول يبعدها عشان ينزلون لي فسيـآآره ..

اسامه : هاه ايه انتي ادخلي وانا شوي واجيك

هتوف : وين بتروح

اسامه : بيرقعه هاه ايه بطلب لنا فطور حبيبتي وابتسم

هتوف : ابتسمة شوكرـآآ حوبي

اسامه : صار يدفه وانا فديتتتك يالله ادخلي بسوي مفاجئه لك

دخلت هتوف: وجلس على سرير تفكر

مم وش بيجيبلي خلاص وانا بلبس روب نووم مفاجئه له

يسسس صح علي

اسامه : تعالو نزلو وشاف دانه مدمعه عيونها

ظمها خلاص ارجعوا ماني رايح لها ماحب دموعك تنزل يلغلا

دانه : تمسح دموعها هه لا ارجع انا واثقه فيك قلبوو

اسامه : اجل يالله تعالو ورا الشباك لي عند الغرفه هاذيك وانا بجيب هتوف لها عشان تشوفونا اوكي

بندر : يالله حنى ننتظرك

اسامه دخل الغرفه وشاف هتوف هيك ورجع على طول

هتوف : ايش فييك حبيبي

اسامه : هاه لا بس مابي اشوفك هيك ابيها مفاجئه بلعرس بليلة الدخله حبيبتي

هتوف : لا عادي شوفني انا مابيها فاجئه صح عسى مطلبت الفطور لان حديي جوعانه

اسامه : كشر واندر على هتوف وهو بلموت يناظر لها ويستغفر وابتسم هاه ايه اكيد ويخسى الجوع

هتوف جت تركض وضمته دزها اسامه

هتوف :ايش فيك اسامه

اسامه :لا ماني متعود المس جلد بنات عشان كذا ستحمليني

هتوف : يالله تعال

اسامه : هاه لا وع الغرفه هاذي مو حلوه

هتوف : جال نروح لغيرها طلعت وكان بتروح غرفه غير لي قالو عليها

اسامه : لا لا هاذي احلى على المسبح عشان نسبح انا وانتي احسن

هتوف : يزين ذوقك يالله راحو

ودانه وقف قلبها لمى شافت هتوف بثوب النوم العاري مرره لانه كان كلهه شفاف بلون الاسود وكان على الفخذ فنص وشق طويل لاخر الفخذ بلون الاحمر

دانه : بروح اسطرها الحماره هاذي

فرح : حبيبتي ستحمليها

دانه : والله بلموت مستحملتها وراحمه اسامه لانها جالس يتغصب عليها مبين من وجهاه

نروح الاسامه لي كان شالح بلوزته غصبن عنه ولابز شورت سباحه

وكان يسبح وهو مورايق بس يسبح بيضيع الوكت ويبعد هتوف عنه على الاقل شووي

هتوف :حووبي رائد يتصل

اسامه اخذ لستك زي الكرس وجلس عليه ا: اعطيني الجوال وشرايك نقولهم يجون عشان نعلن زواجنا

هتوف : والله

اسامه : والله

هتوف : يالله خذ وانا بروح ابدل ملابسي وجهزلك ملابس من ملابس مروان اخوي

اسامه : يالله روحي وترى بقفل الباب شوي عشان تكييف بس شوي برد بدفئ اوكي

هتوف : اوكي

اسامه : طلعة هتوف ولمى تاكد انها داخله نادى فرحو دانه وبندر

دخلو وسكر الباب

بندر : هاه عسى مسوت شي الحماره الملعونه

اسامه : وجع كانها تسوي تخسى وربي تحمد ربها انها تمسكني ولا تضمني تبيها تحبي العن ابو ولدينها

دانه : اسفين يقلبي بس بنحط حد لهاذي سالفه سوري والله

اسامه : ابتسم وراح شاله وصار يدور فيها والله انا سوري

بندر : احححم

اسامه : وجع خربة اللحظه سعيده مالت على ذا الخشه

بندر : يعني تبينى نشوف

اسامه : اهلا رجلين عندك رجلين خلهم يلفن فيك وخلصنا مالت بس

وتكسر جوال اسامه من اتصالات الشباب

فرح : اساموه رد على حبيبي وجع

اسامه : هاذا ل هامك حبيبك

رد عليه وقاله كل سالفه والعبه وكل ابو شي خخ

وصار يسولف اسامه : انتن لحظه بجيبلكم من ملابس هتوفوه عشن متشك طيب

فرح : اوكي

فتح الباب

هتوف : جت تركض وتضحك دخلة على غرفة المسبح وختفت الابتسامه انتم وش جابكم هينى

بندر : ااااا .. و..

فرح : كانت بس تاشر مو قادره تتكلم

دلنه : ساكته ولا تكلمت

هتوف : انا اقول مين جابكم هينى

اسامه : انا تصلت على بندر وجاب معاه فرح و دانه عشان زحمه والباقين فطريق يقلبي

هتوف : اها بدلع وليشطيب جاين بثوب العرس هاذا دليل انهم من امس هينى

اسامه : سوى نفسه زعلان يعني تشكين فيني نا تصلت وكانو متحمسين على طول و هينى قبل لغيرو

هتوف : يؤ زعلت لا خلاص مستحيل اكذبك اصلن اوكي وش بنسوي معهم

اسامه : جيبلكم ثياب من ثيابك ولجت سميه وجسار انا اقولهم يجبون ملابس لهم

هتوف : اوكي معليش

طبعا اسامه إلأى الان بس لابس شرت

فيصل : على طول لمى دخلو شد يد اسامه

اسامه : وش فيك صهري ليك يدي شلعتا

فيصل : تكلم زين ياخي وهو معصب وبعدين كيف تسوي هيك فاختي

اسامه : والله غصبن عني وبعدين ..

دانه : انا قلتلها وانا واثقه فيه واصلن بس نبي نادب هذيك بشغله وبص

فيصل : اشوى ريحتوني بس مستحمل اشوفكم

اسامه : وش تقول عني من اليوم تتلزق فيني وععع

فيصل : ههههههـ شاف هتوف جايه لهم وطول صوته فيصل والله هاذي ساعه المباركه هتوف بنت ماشالله نادره فلوجود

مبروك وتستاهلها انت ومبروك عليها انت خخ ومنك المال ومنهال العيال وذريه صالحه ..

اسامه : اخلص فيه غيره بعد من ادعيه شخنى

فيصل : حمار هههـ

هتوف : شوكرا

فيصل : هههههـ العفو

اسامه : يحمس لفيصل وش فيك

فيصل يهمس باذن اسامه : تقول شوكرا متقول الله يبارك فيك

اسامه : ههههههه

دانه : وش فيكو تظحو ظحكونى معاكم

اسامه : كان بيغازل وتذكر في بلعومه وةحده جمبه هاه ايه يقول فيصل فيه مستعجل تزوج مستعجله جابو ولد مو فاضي

هتوف : تضحك بدلع ربي يقطع شيطان

وسيم : اوسامه يلعريس تعال بنشوفك

راحوا الكل

طبعا الكل بارك الاسامه

لميس : بخخخخ

سميه : راحت تركض ضمتها وه كشض شتقنالك

لميس : ههه تقل مو امس شايفتني

سميه : مرت اخوي من مل

ليس : وه يزينك بس

سميه : وه وش ذا الكرش طالعه لك توني انتبه امس مشفتها وتخبط فبطنها

لميس : تضحك وجع خلي كرشتي فحالها تدرين بشترك فنادي شرايك تجي معالي بمى ان عرسك قريب

سميه : حيلو كتيير

لميس : شافة فيصل يسبح وختفت بسمتها ودمعة عينها وندخل قلب لميس : ( شتقتله اخ يقلبيي فيصل فتح قلبي ودخل

من غير ميستاذن ( وربي الكريم انه قلبي وانا احبه مررره بس ايش اسوي ) احبه

لمى : بما انك تحبينه ليش متقولين له

لميس : انا مره هو لي يعتذر لي وضمتها

لمى : يقلبي يحياتي بس انتي لغلطانه بعد اذنك ومن غير زعل

لميس : بس اصغر فعينه

لمى : مين قال يخبص انتي بس قوليله كلمتين وروحي وشوفي وشي نتايج

لميس: احبككك

لمى : وانا من لي غيرك

صالح : انااا

لمى : اسكت انت

صالح : طيب

طبعا منتبهين واحد ورى واحد خخ

خلود دخلت مع سمير نزلها وراح

حخلود : سبرايز

بندر : يزين السبرايز

الكل ناظرله بنص عين

بندر : اححم لانها خت الغالي اسامه

جلسو يضحكون

دلنه : جت تركض وضمت خلود وه وش ذا الوحشه يدبه

خلود : انطقي والله انا لي وحشتك من امس افكر فيكك يحبيبي افكر فيك خخ

هتوف : اوه هاذي تحبب باخت اسامه تريده تلعب على اسامه ويتزوجها بروح لها

هتوف : هاي

خلود : وكانت تسولف مع دانه : هايات

هتوف : wat is your naim ( وات از يور نيم )( وش اسمك )

خلود : اسمي خلود وعلى فكره احنى شعب سعودي مو انجليزي

هتوف : معصبه بس ماسسكه حالها ههه لا عادي هوايه

خلود : صح مرت اخوي وكانت تناظر لدانه

هتوف : اتوقع انا مرت اخوك من اليوم

خلود : ايه انا اقصدك بس كنت اناظر لدانه معليش صح ولا غير استاذن بالاول

هتوف : خبطة فرجلها اف وراحت لاسامه وخبرته عن كل شي وعن عملت خلود

اسامه : معليش يقلبي وستحمليها هل مره اختي هبله تشوف قمر قدامها وتخانق

هتوف : والله انت القمر

لميس : نزلت رجولها المسبح وصارت طش مويه على الموجودين وتضحك

لمى : صالح يخيك ابي اسسبح بلستك بس شويه

صالح : لا لا لا

لمى : بليييز وتناظر لعيونه

صالح : رافع عيونه عنها انا اقول لا

لمى : بلييز

صالح : ماظر لها خلاص شوي بس

لمى : يس وجلسة تقمز

صالح : اذا ماوقفتي مقامز اهون

لمى : لا لا لا خلاص ت تركض وحطة رجلينها زي لمي ونزلت

وصارت تضحك

وطش مويه على لميس

صالح : وربي هبله

لمى : انا وريك يدب سحبت رجله وطاح فلمويه

لميس : احسسن

جئ فيصل ودزها

لميس : هين انا وريك يدب

خلود : ليقين البعض مررره صح

دخل رائد ومعها سالي وطارق وسلوى

سلوى : قود موررنينق يلموجوديين

طارق : امحط لغه

جسار : جاكم الصقر

طارق : اطقع صقر

مهند ويوسف : هاي شباب صبايا

طارق : انا اشهد فيهم عرق خكاريا

رائد : انط بربربربر بس تبربر

طارق : انثبر وخلنى لو حدينى ينااس

مهند : وين لينا

ديمه : وش تبي فيها

مهند : يليل البعارين وش يخصك مرتي وانا حر فيها وينها

لينا : هلا امر

مهند : بس حبيت اقولك صباح الفل يفل وغمز لها

صالح : وهو يشلح بلزوته عيب يوغد هاذا وانا لصخله لي قدامي ومسوي هل حركات محس إلى وقرصه فبطنه

لمى : اثقل وتلفظ حيلو

صالح : اخخ معودها

يوسف : ههههه والله انك مطره

فيصل : هههاي

لميس طلعت من المسبح : فيصل

فيصل : نعم

طبعا واقف على حافة المسبح

هتوف : شرايكم نسبح قطعت كملامهم

مهند : يس شلح البنطلون وكلهم طيرو عيونهم بس تفاجئو طلع لابس البطلون تحه ههه وشلح البلوزه وطبق على طول

يوسف : من الحمس قمز بثيابه

فيصل : انا مابي

هتوف : طيب عطني بلوزته تملت مويه عشان بوديه ينشفون

فيصل : شلح بلوزته وعطاها

جت فرصة لميس ودزته

فيصل : يماااااااااااااه وطش طاح

لميس : ههها احسن نزل للمويه بردة طبعا المسبح ماقدر اوصف لكم وش قدر كبيييييييير مره

ولدرجه من كبره يوصل الغمق عنه 300 او 400

فيصل : ههه وجع يدبه نزييت

صار يمشي بهم المويه لين موصل الغميق شوي لميس يمه جت تغرق وطلعها فيصل

وصلو الغميق بس مو اكثر شي خافت على طول وضمة فيصل وتصرخ خايفه

فيصل : لهدرجه ترا عادي

لميس : اوص انا اخااف انت بكيفك

فيصل : استانس رجعت له روحهوحياته

لميس :قربة لاذنه وهمسة له فيصل ( انت قلبي ) ..

فيصل : لا تكملين لان ( انا احبك )

لميس : احبك وشتقتلك ولاني قادر اتخيل اليوم من دونك وتعذب الف عذاب واستهل لكف لي خذيته من ابوي

فيصل : لا تذكرينى بلمضي حنى عيال اليوم واحبك واحبك واحبك وترى كرشتك مو طبعيه خخخ وربي تقل بشهر الرابع خخ

على فكره لمى الحين بشهر السادس يعني ثبت الجنين فبطنها بعدر بي

لميس : ضربته وجع ماني حامل تراني وبسوي رجيم

فيصل : ايه حاولي ترى كرشتك تضحك

لميس : انطم

وصارو يلعبون ويلجلون على سلوى ولستك لي فيه راس بطه

لانها كانت تسبح فيه ورجع لكل بيته حتى اسامه تعذر وراح

وقاله انها بيدق عليها كل يوم وكذا حركات

...................

الساعه 5 العصر

ام سمير : وه اليوم اناديك لمى دخلتي متردين وين اختك

خلود : رجعت لبيت زوجها ههه ه

ام سمير : والله

خلود : يسس

.....................

عند لمى

كانت فاتحه بطنها وتتخانق هي وصالح لان لي فبطنها يتحرك

وراحو سوو اشعه وطلع لهم ... مافيه ممو مبين لهم

...........................

عند لميس .

نجظعت على سرير وشلحت ثيابها وكلن طالع بطنها وجلينهل كمان

فيصل : شتقتلك حوبي

لميس : وانا

فيصل : بس هاذي وش جابها

لميس : تدري والله مادري معني ماكنتاكل

فيصل : معلينىدنق عليها بيبوسه مع فمه وحط يده على بطنها

وتفاجئ لمى حس فحركه

فيصل : يمه طبعا بصوت عالي

لميس : وش فيك

فيصل : لمسة حركه فبطنه

لميس : ونا بس احس فحركات بس تصدق مادري وشو

فيصل : لتكونين حامل

لميس : لا انا حللت اخر مره قبل لنترك بعض وتضح اني عقيم يفيصل واذا تبي غيري وتتزوج وحده علي انا موافقه ممنع نسل انت تبي عيال

فيصل : لحظه اتصل على صالح :

صالح : وجع نعم

فيصل : ابيك شويي انت ولمى تعالو عندنا

جى صالح : وت بسرعه عند الباب

لمى : لميس فيها شي

صالح : قل حرقت اعصابي

فيصل: مادري بس اليوم لمسة بطن لميس كذا غصب تعرفون يعني كذا ايه المهم وحسيت فحركه

وتقول لميس انها بس تحس فيها الحركه بس هي عقيم يعني جني بطنها خخخ

صالح : هههاي يعني حامل ينعله والعقم من ربي العالمين يمكن كذا طلعة خلط تحليل شي ولا شي وجيبها الحين روح

خلنى نسوي لها تحليل

نادى لميس راحو المستشفى

سو لها تحليل والنتيجه بعد اسبوعين ...

..........................

عند فرح : كان كل وكتها بس بتتركه الحين

الاختبارات على الابواب وعلى قولت مهند الاختبارات على الابواب لهاذا اقفلوها جيدا

طبعال هاذي كانت عكطلع للاستمتاع قبل دراسه خخ ومهله للقرايه

وكانو كل لبنات عادي ولا صار اي شي ولا جديد ولا .. >> اخلصي لبقس درينى

اليوم المدرسه ..

فرح : بعد قرايه وتعب هي البنات ومرور اسوبع كامل ومخانق ومصارخ وبكاء وصياح وشغلات ودوخات

وناسه وحرقت اعصاب على تحاليل ههه

جى اخر ايام الاختبارات >> تراك مصختيها كل شوي حاطه بعد مرور >> اسفه بس مابي اتعبها واطولها مننن غير سالفه وباي

نسبة الشباب

فرح : 99.45% لهاذا سبب لهم مناحه وسناه الجايه جامعه

سلوى : من الغش 92.30%

دانه : 100%

وبس

وعند لميس :

راحو ياخذون تحليل وتضح لهم انها حامل

والحمدالله وبشهر الخامس وقريب ماتدخل السادس وتضح لها انها حملت بعد لمى بشهر واحد

واتضح >> وجعة لساني هلكلمه خخ

المهم وراحو سوو تحليل وطلع لهم بنت صغيرللحين مينعرف اسسمها من وجها خخ

لمى درو مصارخ ورقص وهز وكشخات وحركات واسامه مستانس بيصر خال

وخلود خبصة البيت عليهم

دانه : نكثة شوشتها من الفرحه

وسميه جت يغمى عليها

ام فيصل جابت ترته وسوت حفله صغنونه لمى جوها

وام سمير : جلست تبكي من الفرحه

وابو لميس : يوه كبرت وانا توني صغير

جلس يضحك فيصل : عمي تراك مخذمقلب فنفسك

ابو لميس : وجع خخ

فيصل : هههههـ

هتوف : فرحة على فرح اسامه مرهه

اسامه : حسوآ انه صار يبعد عن دانه شيئن شيئن مايجرون ليش


لميس : لمى متحسي انا غلطنين اسامه صار ميدق على دانه صرنى نبعدهم بدال من قربهم

وهتوف : تحاول قد ماتقدر تكسب رضاه

اسامه : سمعهم مستحييل بس اسوي هيك عشان هتوف متشك موضوعك خالص

لميس : انطق بس

لمى : اوه لو ولد وش اسميه يربي ولو بنت وش اسميها

لميس : انا بنت وش اسميها يربييي صوصو حوبي بنروح سوق ناخذ شوبينق للبيبي

فيصل : 15 مليون تحت رجلينك تامرين على ذا الخشم

لمى : صوصو حقي اجل حنى بنروح معهم

صالح : تامرين بس وش نشتري لي بطنك واحد ملقوف وعنيد

لمى : ناخذ اصفر وبيج وابيض لجئ ولد نجيب ازرق

ولجت فتاه نجيب زهري

صالح : حاسه : بنت

لمى : لا ولد

وهوشات على لي ماطلع إ لى الان

البارات السادس عشر

........................................

بعد مرور كم اسبوع ..

زمع الجه والحوسه والهواش عشان ايش ..

بكره عرس الحلوين .

فرح * رائد .. سميه * جسـآر

رائد يدور يدور يبي الوكت يمر

جسار معصب بكره العرس وسميه موراضيه ترد على مكالمته

طارق : شوشوي لتولع يالعريس

جسار : وربي شكلي بذبحاه وش تققول لازم تشتاقلي

اهياعصابي فلتات

طارق : اثبت خلاص بكره بتشوفها

جسار : برى يالله ورنى عرض كتافك برىىى

طارق : اعوذبالله باي

جسار : كل ..

طارق : وربي وصخ عريس ويتقيذر لاتخاف بكره يوم دخله

محس إلى ونعله متجه لراسه

طارق : اح يحمار

جسار : اقولك برررررررررررى

طلع طارق وتصل على مهند

وينك

مهند : مع لينا وديمه بسوق يدورن اغراض لاخر لحظه

طارق : لحالك مع لينا

مهند : لا معاي يوسف واصلن مرتي وش دخلك

طارق : طيب باي سوق

مهند : اكييد

طارق : الموول

مهند : ايه تعال ننتظرك

طارق : يالله باي افف اخوي بكره وخوي بعد طفش

..................................

هتوف تتصل على اسامه ومايرد عليها

فجئه سمعو صوت الجرس ستغربو مين جاي

طلعت خلود ووتفاجئ بهتوف واقفه عند الباب وبدلع تتكلم

هتوف : وين بيبي >> بيبي : حبيبي

خلود : هاه اي لحظه وسكرة الباب وطارة قالت لاسامه

قمز اسامه وراحت خلود فتحت الباب هاه ايه ادخلي سوري رحت اصحي اسامه

هتوف : كيف طيب مادخلتييني معقوله تسكري بوجه مرت اخوك

خلود : اهه معليش

هتوف : دخلت وبكبرياء واسامه فحط خذا امه بلغصب لخالته منال

وكذب عليها على اساس انها تبكي عشان فرح وكذب وحركات

هتوف : وين بيبي

خلود : مو موجود

هتوف : كيف قلتي روحتي تقومينوا اجلل

خلود : ااا .. مو .

سمعوا صوت الجرس

خلود : اسمحيللي وكانت تتحنمد ربها وتشكر ربي على لي دق الجرس

وعلى فكر ابو اسامه وسيم وسمير مو موجودين مشغولين بذبايح على اساس يساعدو فيصل عشان اخته وبلعرس ولويه

دانه : ازيك

خلود : هلا والله ومسهله

دانه : وين اسامه غريبه

هتوف : وش تبغي فيه

دانه : اا فيصل يبيه وانا جيت عشانه كذا اهه وطفشة فلبيت

وحذفوني عند لولو قلبي خلوده

خلود : وه تعي لكان

انفتح الباب وهم كانو بيدخلون وندرو

هتوف : او بيبي

اسامه : كشر

دانه : غمزت له

وضحك اسامه

مخذا إلى ليجي مقبل هتوف بتضمه واندر على طول اسامه ورفع جواله كانو يكلم امه

هتوف : اسامههه

اسامه : نز من الصراخ وجع اخفضي صوتك

هتوف : انا وجع اه اه

اسامه : اسف معلييش

هتوف : ضمته احبكككك

اسامه : وانا اكثر

هتوف : والله

اسامه : ولو وشتقتلك

دق الجرس

اسامه : اكيد طلال

خلود : مين طلال

اسامه : هاذا حق الحصن السباقات اكيد تعرفوا

هتوف : والله وجلست تقمز زي الصغير احبو احبو احبوو

اسامه : رفع حاجب ستغرب احسن وتفكيني

دانه : جلست تضحك

هتوف : نعم

اسامه : لا اقصد الجوال وطلال اههه

دخل طلال : مرحبا

اسامه بصوت عالي ارحبوآ

هتوف : ممكن صووره

خلود : تهمس لدانه اخبل من ذي ماشوف

دانه : جلسة تضحك

خلود : اضحكي اضحكي من قدك كش عليك مادري وين نوني حقي

دانه : ماتت ضحك ارحمي حالك نوني مره وحده

خلود : ايه اجل وش تبين بندوري تقل بندورا وع

دانه : خخخ مالت بس

طلال : اسامه وينك يدب من شوفك ومين هذول عوذبالله

خلود : اقول انطم بس شياطين قدامك تقول اعوذبالله

طلال : ام ساسوري اسف

اسامه : ادخل اقول

جلسوا والبنات حطو على راسهم شال وجلسو معاهم

اسامه : طليل متى راح تتسابق والله لاساندك بعد لي صار لك قبل

طلال : يرحم امك لا تذكرني

دانه : سوري ادخل بس وش صار لك

طلال : رحت وطي طحت تحت الحصان جيت اموت ربي فكني

لو ماربي ثم حصاني وقف قدامي كانت متت

هتوف : وش صار لك يعني

طلال : رفع بلوزته وكشف بطنه وكان محفوره رجل فارس دعسة بطنوا

هتوف : او سلامات والجميع معاد اسامه

طلال : رب ييسلمك شر ومر

دق جوال دانه

لمى : دنون لك وينك دبيش

دانه : قامت للحوش اقول لموش انتي بي شهر

لمى : اقولك شي

دانه : قولي حبيبتي

لمى : انثبري مساطر انا وصالح على القطمه لي بكرشي

دانه : ههـ بنت ولا ولد

لمى : مدري دب معي لي ورينى

دانه : طيب وش كنتي تبي تصلتي

لمى : ذكرتيني تقول امك وشو لي ختارته سميه لو المسكه حقتها

دانه : وردي فاتح اوكي ليش تسئلي

لمى : عشان نجهزها يالله روحي نامي ساعه 9ونص بليل

دانه : تصدقي ماحسيت بلوقت يقلبي حبيبي

باي قلبو عشان اسمع الكلمه حقتك اخمد

خخخ

اسامه : مين لي تكلميه

دانه : رتبتكت لانه فيه و تخاف هتوف تشوفها هاه للل لمى

اسامه : لما هاه لمى ولا واحد مو لمى

دانه : لا تقوم تخبص

هتوف : ايش فيه

اسامه حط يدو ورا هتوف : ولا شي ياحياتي بس لاخت اقولها روحي نامي تقول غصب بتنام هينى

ومو على كيفي

هتوف : انتي ايش تبغي بحبيبي اف والله انك مشكله ياختي كان يكذب عليك الحين هو حبيبي انا وبس فاهمه

اتحداك اذا خذيتيه مني ومندون ميحس الكل رفعت راسها واسامه مكنا حس ألى وهي تبوسه مع فمو

دانه : جلست تبكي وعلى طول دخلت جوا مسك يدها : بندر على وين دانه

دانه : الله يخليك بندر فك يدي

خلود : كانت من صدمه وفاتحه اثمها بندر يحبها هاه لا لا احلم والله

اكيد احلم لا بس هو مسك يدها

وفكره تجيبها وفكر توديها


بندر : خلود لا تفهمي لط انا احبك وبظل احبك بس انا مستغرب انتي ليش تبكي

خلود : بتسمت لا انا مابكي هيك انا بكيت على منظر خلود

دانه : اقولكم خلونيييي خلوني

خلود : جلست تركض وضمتها حبيبتي خلاص

سمعوا صفعه اسامه ضرب هتوف كف

اسامه : وجع انا ماحبك ماطيقي اكرهك وبلموت مستحملك انا حبيبتي

دانه وقلبي ممتلكته دانه فاهمه يحماره نقلعي عن وجهي

هتوف غرقن عيونها بلدموع

هتوف : يعني انت

اسسامه : صرخ فوجها ايوا انا ماحبك خلاص فكيني اف انا احب دانه وبس

ولي فقلبي دانه فاهمه

ومحد بيصير زوجتي غيرها

وام عيالي يرها فاهمه اف


اسامه : دخل بسرعه وخذا دانها وضمها اسف ومعليش

والله انا قلتلها خلاص انا لك ملكك بس

طلال : يلخو البنت اختفت

بندر : من هتوف

طلال : وانا وش عرفني ايش اسمها

جلس يركض تذكر انو شاف الباب مفتوح لحقه بندر وش فك

طلل : توني شفت الباب مفتوح اخاف طلعت وترى شباب الرياض ميرحمون

طلعو برى شافو شباب يسحبو فيها وشكلهم ناوين

طلال بدون شعور طير حذيانه وراح يركض من غير حذيانه وجلس يضرب فيهم من قلبه

ميدري ليش بس شعور تغير عليها

الهنوف ثيابها مشقوقه وترجف وتبكي وكانت ماتدري وش فيها

طلال : خلاهم يروحو وهو طايح سب

على طول وقف الهنوف لي كانت تجرف ولمى وقفها ضمته

هتوف : مششكوور مادري كيف اشكرك .

طلال : لا ولايهمك

الهتوف : على طول داخت لانو شاف نزيف فيها

شالها وخذاها المستشفى

بكره العرس لاتنسون صالح لاخوينه

دانه : اسامه خلاص روح تزوج هتوف انا راضيه

هتوف : فتحت عيونها ها لا مابي وبتسمت بس ابغا شي

ناضرها اسامه وشو

هتوف : مو منك اول من دانه

دانه : امري

هتوف : اول تسامحيني لاني كنت هبله ومافهم ثانين ابي اروح اعرس اختك خخخ

دانه : ينوور هههه

هتوف : لا تجاملين

طلال : بط بط

اسامه : واك واك ادخل

دانه : وين عيشان عالم البحار وانا مادري

طلال : اقول اش هذي حلقت اتصال بيني وبين اسامه

اسامه : اححم

طلال : يويليهههههه

اسامه : وش فيك خوفتني

طلال : عندي سباق نسيت اسجل فرسيي

اسامه : هههههههاهي

طلال : انثبر بدال ما تجي تساندني يدب

بندر : كان وقف مع خلود كانت متركيه على الجدار وهو حاط يده جمب راشه وكانو سوالف وضحك

ويكبيقولها مشتاقك ويبوس يدها وهي تتقطع من الحياء

دانه : كانت بتجيب قهوه وشافتهم ورجعت تضحك

اسامه : نهبلتي وش فيك

دانه : اطلع شوف

اسامه : بخخخخ يحليلهم زي الكناري بس لحظه بشوف بخرب هل لحظات

طلال : حرام

اسامه : ليش على كيفك تحرم

طلع برى

اسامه : بندر خذ جوالك ساره خويتك لي تعرفت عليك تبيك تقول وينك شضتاقتلك

بندر : من انا ماعرفها

اسامه : لا ترقع لانك يعني قدام خلود تراه يخلود يعرف ساره ويغازل قد ميقدر بنات وحركات عنده

خلود : عصبت ولا تصفقه طراق بشنطه

ومات ضحك اسامه تقطع ويجيه بندر بيضربه

صالح : يحلوين حنى فمستشفى راقيه اضبطوو

اسامه : طيب ادكتور

صالح : طلعو هتوف

اسامه ": طيب

صالح : هتوف

هتوف هلا

صالح : انتي وين اهلك يعني لي سمعته انك انتي اخت هشام برضاعه مو بخته

هتوف جلسة تبكي ...

نظرة الحب
08-19-2011, 01:41 AM
البارات السابع عشر

..............................................


صالح : انا سمعت انك مانتي اخت هشام غير برضاعه وين اهلك الحقيقين


هتوف : جلست تبكي

صالح : معليش بس لازم تقوليلي وانتي وين ساكنه

هتوف : اهلي ربي ياخذهم ولا يرجعهم يااااارب وسؤال الثاني بشارع ساكنه

صالح : لاه قولي صدق عاد

هتوف : وش بقول تبي اقولك كل يوم عند واحد

تبيني اقولك لازم اجبر نفسي على الزنى عشان اخذ فلوس

تبي اقولك هيييك انا وقحه اصلن وقحه

صالح : خلاص هتوف لاتبكي

هتوف : خلوني اموت خلوني انا مادري كيف عايشه عندكم

انا مادري كيف مسلمه اصلن وسوي حرام مادري كيف ابي اتزوج

اصلن يمكن ماتزوج وبكت

طلال : لا ليش ماتتزوجي يمكن يجيك واحد ويطلبك

هتوف : مابي اوافق وخرب حياته واصلن خبل لي بياخذ وحده مثلي

طلال : اذا انا جيت وقلت ابي اطلبك توافقي

هتوف : هاه لا مستحيل انت واحد الفين بنت تتمناك

طلال : وانا الالفين مابيهم خترتك انتي بدال الالفين

هتوف : لا مستحيل راح اخرب حباتك

طلال : سعد على قلبي

هتوف : افكر

طلال : بسرعه اذا سمحتي

وراح وجاء يوم العرس لي الكل يتمناه

جسار : لللللوووووويش مبغينى نعرس تصدقون

احسب نفسي بعنس

رائد : هههههـ الله يرجك انا عنسة ورجعة الشباب

جسار : ههههههه اذا انت رجعت الشبابك انا رجعت المراهقه طفولتي

يلعجوز خخخخخخخخخخ

رائد : انثبر انثبر بس انثبر

جسار : منهي اثير هاه ترى اعلم اختي عليك بعد

اليوم عرسه ويكلم بنات بعد

رائد : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

صالح :شلون مستحمله للحين

جسار : بنص عين وش قصدك

صالح : لاه ابدا ولا حاجي ههههههـ

جساار : اهههـ نقلبت صعيدي

رائد : خلص فكونى متى يجن العريسات

صالح: مم تصدق كم ساعه

رائد : 10 ونص

صالح : يووه مطولات يقولو بيطلعن 12

جسار : نعممممم ليش مو بكيفها زوجتي الحين تطلع

صالح : هههه

جسار : تكذب

صالح : لا والله بس هم يقولو كذا

جسار : وين وين الجوال لتخلوني اطلقها بسرع ه الحين تطلع

صالح : ممدا الحرمه تونست بدينا بطلاق هههـ

جسار : انثبر انثبر

صالح : انا اكبر منك

جسار : انا متزوج وانت متزوج كلنا واحد

صالح : لا تخسي زوجتي حامل بصير ابو انت لا

جسار : عادي اصير ابو زيك

سلوى : اححم دخلنى

جسار : وش تبين انتي وذا نقاب تقول متناقبه ومبين كل وجها

سلوى : اجل انقلعو

صالح : لا وه حبيبتي انتي عمري ازين من لمى وش تبين فيني

سلوى : يحياتي يصوصو

لمى : سمعتهم ويجيها ارهاق وعلى طول راحت جلست ماتبي ترهق حالها هي 7 فاخره يعني باول 8

دخلت سميه : بس ربي فكها من سلوى انشبه .

اما فرح كل شويه تبيكي والكفيره فوق راسها تضبط بلميك اب حقها

منال : اقول فرح انثبري ترى مراح يسوي شي اخبرك كليتينى تبينه لاتخليني ارفع دعوت طلاق

فرح : هاه لا خلاص

ومسحت دموعها وبتسمة

جسار دخل وقلبتها علينى امه مناحه

سلوى : طلعت باقة سميه : ركبو سياره وراحو وهي راجعه سلوى سمعت اسامه وسيم يتكلمو

وبدا التجسس


اسامه : يعني تحب ليلى

وسيم : ايه احبها واموت ففيها وابي اتزوجها بس خايف

اسامه : ليش تخاف وش يخوفك ان شالله

وسيم :اخاف ترفضني

اسامه : لا مراح ترفظ واحد مثلك ودخلو وسلوى راحت تبكي لغرفة العريس

اسامه : اسكت بس يقيص

وسيم : يزيني اصير قيص عشان اتزوج ليلى

اسامه : اخطبها وعين من الله خير وطيعني

وسيم : طب شوف يبه

ابو سمير : ننعم

وسيم : يبه فكرت برايك وانا ابي اتزوج

ابو سمير : الحمدالله وخلاص بنزوجك ليلى بنت عمك

وسيم : يييييييييييييييييييييييييييع ابي سلوى

ابو سمير : علامات استفاهم

وسيم : لاتفهمني غلط ولا صار بيني وبينها شي بس شفتها وهي لابسه عبايه

وجذبتي اجل كيف وهي كاشفه

ابو سمير : يصير خير باذن الله لمى تمر كم يوم بنحل الموضوع


وسيم : الله يطول بعمرك يبه ويريح ضميرك زي مريحت ضميري وحبه مع راسه


اسامه : وش صار


وسيم : يقول يصير خير بعد كم يمر كم يوم

وطلعت فرح الكوشه وطلعت على نغمات هادئه وسلوى : دموعه بعيونها والكلام يهمس بذانه

لي قا وسيم

ولمى : فلموت ماسكه نفسها ودها تذبح نفسها بس روح بين يدينها حرام عليها


فرح : وقفة ودخل رائد


رائد : حبها مع راسها ومع خدودها مبروك عرسك ليله

فرح : طاح قلبها فبطنها الله يبارك فيك

جسار تكشخ ودخل يبي يتررزز العريس بس حلووه


وقف قلبهم لمى شوفوه جاي مقبل الاخو

وسلم على فرح الف الف الف الف مبروك

فرح : انت ايش جابك

جسار : ارجولي

فرح : وسميه

جسار : بلبيت تركتها تبكي بطلقها

فرح : ليش

جسار : ميحلوه مثل متوقعت

فرح : طب ..

جسار : خذا سيف وصار يرقص

وطلعة العريسه والعروسه

منال : سلوى

سلوى : امري

منال : طلعي لورد الفرح تعودنى

سلوى : مبغاء شوفو غيري ودخلت

منال : ايش فيها هاذي ولحقتها

ايش فيك يقلبي

سلوى : مافيني شي خلوني اه اه

منال : قوليلي بس فض فضي

سلوى : ضمة منال مافيني شي خالتي بس تعباته برجع لبيت

منال : تامرين لحظه بتصل على صالح الو


صالح : ... ميرد حاط سايلنت


منال :لمى شفتي صالح

لمى : لا ميرد عليا حطو صامت المكالمات بس وش تبي فيه

منال : اوكي برسله رساله ايه وبقوله يودي سلوى المسكينه تعبانه


لمى : اوكي بروح معهم اجل

منال : هاه .. هاه مم

لمى : ايش فيك خالتي

منال : لا مم

لكى : ايش فيكي قولي


منال : تزعلي ول لا

لمى : مستحيل ازعل منك خاليت

منال : ماقدر اخليك تروحي معهم

لمى : لييش

منال : وبيروحون شقه حقتكم

لمى : لييش


منال : لانها تعبانه وبيكشف عليها

لمى : تروح المستشفى معاه بس شقتي لا

منال : مو بعلى كيفك بتروح لشقتك هي تعبانه وو و اصلن لازم

وصالح مايقدر يروح المستشفى ريحتوو تتملى

لمى : خالتي ايش فيكي تترددي بكلامك


منال : مافي شي خلاص اف



سلوى : خالتي وتجي لمى وتسمع لكلام ماتبي تضلم صالح


سلوى : خالتي تصلي على صوصو يالله بروح عشان لي فبطني يعورني


لمى : فهمتها عكس انها حامل و هو بيكشف ومادري شنو

منال : طيب يب يقلبي لحظه


برسله ارسلتله رساله


تعال وليش مترد تعبانه هاذي وفصل ورسلت بس هاذا الكلام


صالح : جاهم يركض وينها قلبي وحياتي وش صار ليكون لي فبطنها شي ولدي


لمى : وقف قلبها من البكاء على طول وراحت جلسة على كرسيه

وسترخخت شوي


سلوى : اه بطنننني


صالح : سلوى : قومي معاي بعد مقالتله امه

خذاها وراح لشقه حقتوا

وكشف عليها طلع مع مراره من التعصب لي صار فيها وموالح فبطنها

....................

عند فرح لبسة ثوب احمر قصيرر مررره

وشفاف


رائد : يارض احفظي معاليك وش هازا وشو يقلبي ترفطين تهبلين

فرح : استحي يكفي

رائد : صح عادي

فرح : بتسمت وغمضة عيونها

رائد : شالها وحطها فسرير ووووو............


......................................


سميه : لابسه روب نووم ابييض

جسار : من يوم ماطلعة وشالها وووو...


.................................................

وفرح : قامت الصبح تضحك وتتذكر لي صار امس

ومسك ضحكه لمى تذكرت لي قال جسار بيطلق سميه > هبله متدري يمزح


منال : تصلت على فرح

فرح : هاي ماما

منال : هايات اقول من الحين مااافيه سفر شهر عسل

فرح : لييش

منال : فيه عرس ساره و طارق ..

فرح : متى خطبو

منال : امس لمى رحتو هههه

فرح : وااااااااااااااو احححم وحطة يدها على اثمها

منال : وش فيك

فرح : رئودي نايم هههـ

منال : ههه طيب اجل باي روحي جهزي حالك

صباح عرسك الحين


فرح : بايي

نظرة الحب
08-19-2011, 01:41 AM
البارات الـ 18

...................................

رائد : مين تكلمي

فرح : صباح النور

رائد : صباح الحب والدلع والكوفي وكل شي لعيونك الحلوه

يحلوه

فرح : خدودها حمرن تسلم قلبيي

رائد : ايوا من تكلمي

فرح : تتوقع اني اخونك

رائد : ياحياتي والله مو هيك بس فضول

فرح : ايوا كنت اكلم ماما يقلبي

رائد : ويلوموني ليش احبك

فرح : حمرت خدودها زياده

رائد : ضمها يزيينك يالله تجي بلمطعم ولا تنزلي الاهلي نفطر

فرح : لا اول تقول ماما مافي شهر عسل هل يومين

رائد : لييه

فرح : فيه عرس ساره و طارق

رائد : ايوا

فرح : صدق جسار بيطلق سوسو

رائد : من قالك امس تزوجوا

فرح: يعني يكذب

رائد : مين قالك انا اقول يعني لي قالك كذاب

فرح : اووه يعني متدري امس مص وجئ لعرسنى وجلس يرق

رائد : اي والله ايش جابه

فرح : قالي بيطلق سميه اليوم والله حراام حماار

رائد : يلعن وجهاه ممداه الاخوا

فرح : تشوف والله حرام وجلسة تدمع

رائد : خلاص روحي اللبسي خلينى نروح لهم ونشوف شقتهم واشوف صددق ولا كذب

فرح : جد والله

رائد : ايوا جد يالله ياحيات بسرعه


فرح : دقوا الباب على جسار


جسار : نعم

فرح : وين سمييه

جسار : اقولك طلقتها متفهمي

فرح : يعني صدق طلقتها يحماار

جسار : لا ياحياتي اتبرى منك ولا اطلقها

فرح : انقلع يكذاااااب كش كش كش

جسار : انثبري بس

فرح : وطير وين بلوزتك

جسار : فحظني قارطها

فرح : ههههـ شفيك تقل بدوي اقول وين سوسو

جسار : نايمه

فرح : وش منومها

جسار : لا جيين من صباح الله خير تبونها صاحيه

فرح : كم ساعه

رائد : 8ونص

جسار : وربي تقل عندكم مدرسه مقمتوا

فرح : وانا اقول ليش جسار عيونه مسكره اوبس سوري

جسار : سكر بوجهم

سميه : مين يقلبي

جسار : فرح

سميه : يؤ ايش تبي

جسار : تبيك

سميه : ليش مقومتني

جسار : سميه وهو معصب

سميه : سحية البطنيه وغطة راسها خافة

جسار : الحريم مايجين الا بلعين الحمرا

وناموا

.................

فرح : والله تفشلت مصحينهم مكنت ادري انوا جايين بدري

رائد : وانا انجلطة جلست ارقع بساعه تراها كانت سبعه ونص

فرح : هههههه كملة

رائد :امووه يزينك

فرح : احببببببك

رائد : ياحياتي


سالي : سلوى يالله الغداء

سلوى : ........

سالي : سلوى ايش فيكي عيونك حمرا مرره ايش فيك


سلوى : سالي وسيم يحب ليلى ويبي يتزوجها وانا احبه وضمتها وجلسة تبكي

سالي : اووه سلوى تحب

سلوى : سالي وش اسوي احببه

سالي : انتظري يقلبي

عبير : ام رائد ساليييي

سالي : نعم مامي

عبير : تعالي انتي وسوسو عندي لكم خبر

سلوى : مابي انزل وهيك شكلي

سالي : قومي وقفتها وحطتلها بيوض وميك اب عن الدموع وكحل وخلتها تضحك صب ونزلو

عبير : وش فيكم منزلتي اختك يالله الولد ينتظر

سلوى : مين لي ينتظر

عبير : وه بس مسويه متدري جا واحد تحبينه طلبك

سلوى : وو ......ا م و

عبير : ايوا سليمان ولد عمك

سلوى : ايوا وش يبي هاذا

عبير : يبي يصير حلالك

سلوى : ومين قال ابيه انا رافضته

عبير : لييش والله لو يدري ابوك يويلك

سلوى : عادي خلوه يدري انا احب واحد ومستحيل اتزوج

غيره لو اصيير عانس اوكييييييي

عببير : مين هاذا

سلوى : مولازم تعرفوه

كانت بتطلع دق الباب

فتح ابو رائد محمد : هلا والله بابو سمير خير ان شالله

ابو سمير خالد : لازم يكون فيه شي لاه حرام

وسيم : هلا والله بخالي

محمد : اقول ارحبوا بدالك

وسيم : ههههـ لاه يخالي حرام عليك سرقتها مني

محمد : وه بص غير اقص مثلك ابي اتشبب

وسيم : تامر خالي وربي لوديك ازين حلاق عرسان خخخ

محمد : اقول اسكت بس يليتك لوحده من بناتي بس كش خلصوا

وسيم : ايوا ليش يلوى نخطبت

محمد : اي والله بس مسالنها مو افقه ول لا

وسيم : يالله تبيني اوقف هينى اهلي دخلو وا واقف واااااااااااا

محمد : انثبرر

وسيم : هلا والله هلا

محمد : هاذا واحد من العيله

سليمان : هلا والله ومسهله

وسيم : هلا

سليما : اب انت طيح طير من سماه وش ذا تخرط انا ولد نجنيت عليك

اجل الله يعين البنات تهبل يشيخ

وسيم : اححم استحي خلاص

سليمان : لخلصة سلام تعال جنبي فاهم

وسيم : من عنوني

سليمان : يزين اليعون البنيه الفاتح

وسيم : اقول لحظه اسلم وججي

وكل ماسلم على رجال يهنون خالد على هل ولد

وسيم : رزعت لك

سليمان : يزين الدلع

وسيم : ههههـ

خالد : ترى بنسوي عزيمه ويويل يويل لي مايجي الكل معزووم الكل

وسيم : لييش

خالد : انثبر لتفضحني

وسيم : ههههههه

ابو سليمان صلاح : ليشش

خالد : نبي نفرح بنتنا قبل لتولد خخخ

محمد : اللعن بتصير جد وااههههـ

سليمان : تدري بصير عريس

وسيم : اب من له

سليمان : سوسو

وسيم : حيلووو هي مره تجنن كمان

سليمان : ايوا مرره كوول

وسيم : اجل مبروك

سليمان : للحين موافقة

وسيم : مقدما هههـ

سليمان : ياحياتي توافق تصير خويي بلييز

وسيم : الحمدالله انا معندي اصحاب صار عندي واحد هههـ


سليمان : عطني رقمك "

وسيم : 056....

محمد : وسيم تعال تفرج على بيتنا

وسيم : لا يخالي وش هـ ..

محمد : يالله قم

سليمان : انا ابي اروح

محمد : هيا

وسيم : خلاص خالي

محمد : اححم طريق

سلوى : بابي

دخل وسيم وسليمان

سلوى : هي ورجعت على طول

محمد : سوريي لحظات شوي


سلوى : سوري بابي مكنت اعرف احسبك تقصد الحريم

محمد : لاعادي وحد بيصير زوجك وثاني من قربانى

سلوى : انا كنت بتكلم معاك عن هاذا

وسيم : تتوقع وش صار بيخانقها

سليمان : لا مستحييل عمي مايخانق

وسيم : وسليمان : صارو يسمون صراخ ومخانق وسلوى تبكي

عبير : محمد خلاص

وسيم وسليمان : رحو ورا الجدار

وسيم : خالي عسى مافي شي

محمد : وربي لذبحاها

وحط يدينها فرقبتاها وصار يزختها

دخل وسيم وسليمان

وسيم سحب يدينها

وسليمان سحب سلوى

وسيم : خالي خلاص


محمد : جلس يبكي بتذبحني البنت

وسيم : يخالي وش فيك خلاص رجال مايبكي


محمد : ابي اشوف عيالها ورافضه تتزوج جوها عشره وهي ترفض

وجاها ولد عمها وماتبيه

سلوى : دفة سليمان وصارت تركض وتبكي احبه احبه وهو مايبيني

انا مابي غيره

محمد : لحقها ومعاه سكينه


سليمان : يعني ماتبيني

وسيم : خلاص

سليمان : امش خلنى نشوف خالي

جو يركضون عمامهم

من صوت وسيم ومحمد

وصراخ سلوى

محمد : وسيم وخر عني لذبحك

وسيم : خالي نزل سكينه لتخلي شيطان يلعب فييك

محمد : اقول بعد وكان بيدفه ودخلت السكينه فكتفه

وجرحت شرايينه

وطاح فلارض والدم دخل على سلوى

سلوى : فتحت الباب يبه لمى شافت ابوها ورتاحت الحمدالله مو هو


وسمعت صوت ابوها

محمد : وسيم وسييم

سلوى : جلسة فلارض وجلسة تبكي وش هاذا اليوم

خالد : ولدي وسيم يقلبي قوم قوم ياحياتي قوم

سليمان : وخرو سحيووه خلنى ناخذه المستشفى

سالي : على طول تصلت على لميس وقالت لها عشان تقول لمها


خذوا وسيم المستشفى


صالح : وش جابكم

محمد : الحمدالله انك فييه

صالح : وش فيه

سليمان : خلونى ودخلوه

صالح : سستر بليز العمليات بسرعه

دخلووه


ونتظروو ساعه ساعتين 3

طلع صالح وجهه مايطمن

سلمان : وش فيه

صالح : .........

نظرة الحب
08-19-2011, 01:42 AM
البارات الـ 19 ماقبل الاخــــــــــــــــــــــــير

.........................................

سليمان : ايش فيك صالح ساكت قول مات صح

مات

صالح : دمعة عيونه

سليمان : لا وربي السوم صا حبي اليوم والله

متعرفة عليه زين وكان يحبني واحبه وش لي صار


محمد : طاح

خالد : يضحك ويبي الحين اانا بكره عزمة ناس عشان عزى ولدي

هاه

فيصل : قول لانك تكذب قول بليز قول

وكان كل واحد يطيح ويخبي عن ثاني

لميس : معقوله اخوي وسيم بيروح بيروح لااا


لمى : اه بطني صالح اهههههههههههههـ


دخلو لمى العمليات


لميس : لاا ليش وش هل يوم

خالد ابو سمير : كان طايح خلاص وسيم مات ماصدق هاذا

لي امس قال بتزوج وصفعته طراق هاذا مات لا اكيد يمزح صالح اكيد

بعد 2 ساعتين

طلع

منال : هاه ولدي وش صار

صالح : جلس يبكي جا ولدي

منال : ضمته وهو يبكي مبرووك ياحياتي

فيصل : مبروك يابووو

صالح : وسيم بسميه وسيم

خالد : ضمه يقلبي الله يخليه لك

صالح : يليته يطلع زي صالح يليت

مر كم دقيقه


وكانة سستر تضحك طالعه

صالح : وش فيكي

سستر : وسيم في قوم انا كنت بحطوا للمريض لي كان جمبو وحطيتوا بللط عليك

وطلعلوا دقات قلب سويتها 3 مرات وصحى

وصار يتكلم معاي كمان مافييه شي هههـ


خالد : يعننننني

سستر لامار : مامات


صالح : جد والله لمار

لمار : جد ادخل وتاكد بنفسك

سليمان : انا بدخل

طلال : وينه وينه وسيم وهو جاي مفحط من ركض

كذا اسامه صح يكذب مامات

سليمان : دخل لوسيم

وسيم : كانو معطينه مخدر وهو نيم

كان كل واحد يدخل ويعطيه همومه لانه مايسمعهم بس يحبوا يفضفضوا

ونشوف كل واحد دخل وش صار معاه


سليمان : ياحياتي عليك ليش كنت بتروح وربي كان بيطير عقلي

تصدق ودمعة عيونه قبل لصير صاحبك من جد وصدق وكل ابو شي شتقتلك وانت دايخ


قوم خلنى نصير شخصين بروح حده قوم خلنى نصير حبين يصير بقلب واحد

قوم خلنى عصفورين بحجره ومحده قوم


سستر لمار : يالله سليمان بيدخلوا بعدك كثير


طلع سليمان وحب يده ان شالله مفقدك طول حياتي


...............................

اسامه : لا تروح وتخلي اخوك انا قنعتك تخطب سوسو

اقنعني اتجرى وقولاحبك لـ دانه


قوم احظر عرسي قوم لا تتركني لوحدي والله اسامه من دون وسيم

ميسوى قوم يالله

وجلس يبكي وكان ضم يده ويبكي

وسيم والله مستحمل افارقك والله

سستر : بليز يالله اسامه

اسامه : جعل يومي قبل يومك


................................................


فيصل : وجع وقفة قلبي الحين انت تروح وتخليني لا


وربي مصدق جعل عزرائيل ياخذ روحي قبلك توك بول شبابك

على اقل انا عجزة وبصير ابو

وسيم : احبببببب اختك قولها متخليني ولا انت

تراك اخوها غالي يعني

سستر : بليز

فيصل : هاه وعد رجاجيل لتخليني من بعد الله


..................................

صالح : وربي طاح قلبي فبطني والله خفة عليك

كانك لمى > يفكر بلمى وهاذاك بلميس الحمدالله وشكر


المهم


صالح : سوسو دلبي يالله قومتراي سميت ولدي زي اسمك احمد ربك



خلاص يكفي بربره فوق راسك

طلع

.....................................


دخل مهند وكان يسولفله عن لينا

ودخل يوسف ويسولفله عن ديمه

ولينا عن مهند

وديمه يوسف

ولميس فيصل

ول مادخل احد يقط عليه هم

والهتوف ما تدري توافق على طلال ول لا


ام سلوى :


حبيبي قوم لا تتركني الوحدي انا احبك

قوم الله يخليك قوم وكانت تبكي من قلب

وسليمان كان يسمعها وهي تتكلم


سلوى : سوسو قلبي يالله ياحياتي لا تتركني عال تزوجني انا رفضة

سليمان لاني احبك


قوم يالله لا تتركني وضمت يده وباستته مع خدو


وسليمان دخل يالله اطلعي تقول سستر

سلوى : هاه ايه ومسحت دموعها وطلعة

كان محمد ابو رائد : يناضر بحقدد

ديمه : ايش صار

لينا : سلوى فيقي ايش فيكي

سلوى : مادري بس ابوي صار ميحبني وضمة لينا

ديمه : لاتقولي هيك خلاص

لينا : اتمنى عندي ابو وام يعندون علي يخانقوني يطفشوني والله راضيه

بس للاسف ماعندي


سلوى حسي انتي عندك جوهره ماتنباع بلاملاين ولا غيره

في اشخاص الحين يتمنونها

انا ويوسف لقطاء ايوا بس جنس مثلكم بس ربي يسامح اممي

وبوي لي مخلونى نفرح بحضانهم زيك وخلونى نتشتت وخلو ويوسف يشتغل

وهو صغير ربي يسامح الجميع

سلوى لا تخلي ابوك وقومي

دخل : صالح بعد كم ساعه


وطلع : يالله كلكم غمضو عيونكم يالله


كانو كلهم يغمضون ويفتتحو نص عين


صالح : بكيفكم مراح اوريكم يالله مضوا كلكم

وغمضوا


طلع وسيم وهو مجبص يده وقدامو ولد صالح وسيم صغير

صالح : فتحوا

منال : وسيماتنا يالله

صالح : اليوم كم تريخ حبايبي يعني شهر


لميس : 11 ايوا لان العيد قرب


خالد : ميلاد وسيم اليوم

صالح : يعني نحتفل للوسيميمن هههاي

خالد : اخصي

محمد : نشالله انت بخير

وسيم : الحين منجدك خالي تخاف لا لاتخاف


دخلت الشرطه وسحبة محمد


وسيم : هي هي وين

الضابط : هاذا غارز واحد فسكينه انا اقولك مو عمي محمد لي ينحط كلابشات فيدينه ورجلينه

انا لي نغرزة ولو ذبحني انا مسامح فاهم

جاء صالح انا د كتور صالح : دكتور وسيم لي طعنه محمد

ايوا هو لي نغرز رتحت


ضابط : معليش اسفين وراحوا

وسيم : فك الكلبشات لي بيدين محمد خوذو حقاتكم وطشهن على شرطي


اسامه : يزينك يخوي احلمدالله على سلامه


وسيم : اسامه ابيك شوي


اسامه : نعم

وسيم : ليش طيب خايف لتقول لدانه احبك

اسامه : سمعتني

وسيم : كل لي دخلو علي سمعتهم

اسامه : اص لتفضحني


وسيم : ضم سليمان لذي درجه تحبني بكيت يعيوني

موانت لي تبكي

سليمان : انت قلبي والله عليك ميهون قلبي صار يئلمني

والله

وسيم : يحياتي


وصار كل يوم يجون الوسيم وعرفوا قدر وسيم

لمى : طلعت زعلانه

صالح : طيب قولي شفيك

سلوى : لمى يالله خلاص وش فيك

لمى : انتي كيف لك عين تكلميني

سلوى : اانا بنت عمامك

لمى : انتي حامل من صالح وتقولي بنت عمامك لا وربي لا

سلوى : لا انتي اكيد فيك شي

لمى : صالح : طلقني

ديمه : لاتستخفي لمى

ساره : لا وش تخبصي لموش لتصيري غبيه وش ذنبو سوسو قلبي

يتفرقون اهله منال : لا هي فهمت سالفه غلط


وقالتلها سالفه من طاطا لسلام عليكم

منال : وبس هاذا لي صار

لمى : سووووري صوصو

صالح : لاه اقول مزاعلك للابد وروحي انتي ....


... لمى : بقت عيونها اربع اربع

وساره كمان


وسلوى


سميه : لاتصير اهبل صالح


زعلتيني منك


جسار : احلف هههههههههههههههـ


رائد : وربي سكران


هشام : مرحبا

جسار : وعليكم السلام ورحمه

هشام : اححم هلا اهلين والله

طارق : اقول صالح انت ابوا ولا تمزح

صالح : لا لي جابته لمى لعبه اصلن

وسيم صغير : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


جسار : سكتها لالزق اثمه الحين سكته اي اذني

يويلك يسميهع تجيبين زيه

سميه : هي والبنات يشيلون ويحطون ويدورون


ويرضعوهم بلبز حقهم

ويدورو ويحطو ويشيلو ويغيرو الحفوضه


والشباب اي اذانا وجعتنى حطوه صامت


.................................


ومرت الايام وجاء اليوم لي وافقة هتوف تضبط حياتها فيه

مع طلال وتختار طريق صح وتكون اسره


وجئ اليوم لي بتتحقق اماني طفلين يحبوا بعظ مينسون لمى كان واحد مايمسك القلم

وثاني ميعرف يكتب الجيم

اليوم عرس ساره وطارق . وهتوف و طلال

لي عدوهم زي اولاد العيله ولا ينقصهم شي

ديمه : ابي ارقص

راحة لطقاقه >>> حتراما لها


لينا : ايوا حطي صدفه

وصارت لينا وديمه يرقصوا


وخلصة


سلوى : تدرون اعرف ارقص مصري

لينا : اتحداك

سلوى : طلبت مصري وصارت تهز وترقص ولاحد زيه ماع نغمه

لينا : هييي ماشالله عين الحسود فيها عوود وش هازا انتي مرهه فنانا

سلوى : لا تخجلوني

لمى : سوسو

سلوى : هلا

لمى : نادي لميس تاخذ وسيم لو سيم خخخخ ازعجنى وهو عرس خالته


سلوى : على عيني


لموسس تعي

لميس : نعم

سلوى : تصلي على وسيم عشان وسيم صغير

لميس : والله وسيم بعرس ثاني الحين يجي

سلوى : وين

لميس : سليمان تزوج لمار سستر هذيك لي طفشناها

سلوى : وانا مادري

لميس : ايوا سوها بشرقيه فبلدهم راحوا هشام ومحمد وسيم

وكلهم


سلوى : اجل قولي لخوك بنمسكه لمى يجي بنسمع سالفه منه

لميس : ربي يعينه اه

سلوى : هي وش فيكي

لميس : لا والله بس احس بوجع وثقل تدرين دخلت التاسع وصرت اتعب من المشي هههـ


سلوى : اها اجل اجلسي لاتعبي حالك

لميس : يبعدي والله

سلوى : وه اصتحي

وراحوا ويالله يحريم تنقبوا العريسه بتدخل

هتوف : صارت تنزف على نغمات اروبيه


هتوف واقفه ماسكه قلبها طلال بيدخل عشقها

طفولي لكانت تشوفه بتيفي وتضحك تقول

يزين حصانه انا ولادي بيصورن زيه

وسبحان ربي صار ابوهم هو لي كانت امهم تشوفه بتيفي

طلال : مبرووك قلبك لي

هتوف : بتسمة تحلم قلبي لي اذا خذيته اموت مراح تاخذه ههـ

طلال : اموت على الاواثقين

هتوف : اههـ وسلموا جلسوا ششويه وبدعن خوات طلال فرقص وماقصرن وحتى ديمه ولينا وفرح

وساره ولمى دانه كلهم رقصوا عشان هاتوف

طلعت هتوف و طلال

وطلعة الورده لي ماسكتها سلوى خخخ تعودت شغلتها


هتوف :باي بشتاقلكم

منال : بنيتي تعالي

هتوف : انا بنتك

منال : ايوا بنتي انتي بنتي وانا امك انتي زي فرح وربيي

هتوف : ماما احبك

منال : وانا

طلال : يناس يهوه الولد ينتظر

هتوف : اخيرا صارت عندي عايله

اسعد ابوا صالح : ولو انتي زي بنتنى ويشهد ربيي


.........................

طارق دخل مع ساره ككان مسك يدينها

ودخلوا على نغمات فرنسيه هادئه


جلسوء شويه وسلموا الهل عليهم

سلوى : اخصي طارق البزرنه اخوي بيصر بيتزوج


سالي : كلنى تزوجنى إلى انتي يسلوى ليش

سلوى : خلاص لاتذكريني سالي الله يخليك

سالي : طيب خلاص

طلعة طارق وساره بعد رقص

لمى : احبك ياوخيتي

ساره : وانا احبك

حصه : اه والله بلموت جيت رويلات يوجعني

صالح : افا يحصيص افا طبعا هاذا كان برة عند سياره

حصه : بدينا وش يسكره

خالد الجد : مدر والله يالله اقول امشي بس تراي تعبان

حصه : امش

صالح : لمى شافهم صار يبكي

لمى : ايش فيك

صالح : صرت مشوفهم بكامل نشاطهم شوفي كيف يمشون وري يتمايلون احسهم على حافت قبرهم مستحمل فراقهم

لمى : لاتقول هيك يقلبي ربي لايقول

صالح : لاتخليهم يروح والله احبهم ربي لاتخلي يومهم قبلي

منال : خلاص صالح مراح يموتوا إلى لاجئ يومهم والله خلاص

صالح : مسح دموعه وعطى لمى بوسه مع شفتها وراح للرجال

...................

عند ساره وطارق

طارق : مدفة ربي اخذك

ساره منزله راسها

طارق : لاه قبل لنتزوج جنيه وش صار فيك

ساره : لا كان هذاك غير والحين غير

طارق : ايوا لا والله

ساره : امم مدريي والله ليش بس يمكن زوج غير مهما كان

طارق : تعال فحظني

ساره : اوكي وراحت وجلسة بحظنه فسريري

لانو كان جالس

وسحيها ووووو *_*

.................................................. ......

ام هتوف وطلال


دخل اخيرا صرتي لي انا من يوم شفتك فز لي قلبك

شلح بشته وعلقه

هتوف : شلحت ثيابها من الحيا ودخلت خذت دش وكان ينظرها برى فلباب

كانت حاطه من شفه على جسمها بس

على طول سحبها

طلال : صح عادي

هتوف : ايش عقبوا

طلال : ضحك هههـ

ووو *_*

..............................


صارت ساعه وحده بليل

ورجع الكل لبيته

لميس : ميقادره تنام من الوجع كل شويه يزود

وهي منسدحه بتنام

لميس : اههههههههههههههههههههههههه


فيصل : هي وش فيك


لميس : مادري اه اه يوجع بسرعه فيصل انا اولد


سحيها وداها المستشفى ولا احد يدري البنت ولد

جتهم دانيا لي ماات جتهم جديده


رجعوا البيت طبعا ولدتها مررره كانت سهله مره

رجعت البيت

لميس : ماقلت الاهلي

فيصل : لا خليها اليوم ندخل مفاجئه

لميس : كيف

فيصل : حطي بطنيه فبطنه ودخلي دانيا فلعبيه وسكريها وانتي ماسكتها طبعا

لميس : امش

راحوا

خلود : انتي متى مفكره تولدين

وسيم : لميس : انتي وشو لي تحرك جواكي

خلود : يغبي انسان جوها يعني شخص

وسم : لا هو تقل طالع لحظه انتي اششلحي عباتك

لميس : لا مابي برد

وسيم : شك وفتح عبايتها وبدون شعو وااااااااااااااااااااااااااااا مين هاذي


لميس : بنتي امس بليل ولدت هههـ


وسيم : يحبببببببببه قوه

خلود : والله

لميس : ايه

خلود : لحظه تجي امي بجننها

جت ملاذ : ام لميس

خلود كانت شايلتها


ملاذ : مين هاذي

خلود : هاذي بنت خويت لميس

ملاذ : يوه يبسي تهبل والله تشبهل فيصل ماددري ليش

احس يعني مدري ليش

خلود : خوذي زميها شوي

ملاذ : والله تعبانه

خلود : شويه

ملاذ : هاتي لميس وش اسمها

لميس : دانيا

ملاذ : الله يرحمها دانيا وربي كانت شي مماينسي

لميس : ايه اخت فيصل

ملاذ : ايوا

لميس : ربي يحرمها برحمتك

ملاذ : والله دخلت قلبي تهبل هل بنيه وتشبه فيصل

عاد لك كرشه ولا اقول تكذب بنتك

فيصل : تو داخل

نظرة الحب
08-19-2011, 01:43 AM
.البارات الـ 20 والاخيـر

......................................


فيصل : تو داخل هاه وين بنتي

ملاذ : بطن امها

فيصل : لا يشيخاه شوفيها معاك

ملاذ: نصدمة وجبصة ولا حركه ولا لي وراهم خالد مجبص

ملاذ : هاذي انا جدتها

فيصل : ايه هاذي انتي جددتها

خالد : اشوف ياحياتي يربي خلها يارب تجنن وزينها ربي وزينها

الكل درى وبارك لميس

لمى : هههـ انا ولدة بثامن انا اكبر وليدي هههـ


هتوف : بنااااااااااااات

دانه : ايش فيكي

ديمه : خوفيتين وش فيك

هتوف : العيد باقيله شهر وحنى مخلصنى

لينا وديمه : هههههاااااااااااااااااه

ويرعوا لبعض ويضحكوا

صارو كليوم يروحوا


قبل العيد انخطبة دانه


وجت ليلى واحمد من الكويت

و سليمان : قال لعمه احمد ليش لسوى رفضته وليش هذيك المره جوا

ومحمد سالئل سئل وسيم


محمد : انت تبي بنتي ول لا


وسيم : انا يخالي جيتك ذيك المره عشان

محمد : لاه توك تتكلم قالي سليمان

وسيم : سليمان

محمد : ايه ويقول انك تبيه قول تبيها ولا ازوجها غصب

وسيم : لا ابيها يعني طلبتك طلبه لاتزوجها غيري احبهااا بجنون اولله جننتني بنتك تخبل

طير العقل

اهههههههـ يخيك

محمد : خل ابوك يطلبها وانا موافق

طار وسيم الاوه وقاله وطلبوها


محمد : البنت موافقه وحنى موافقين مبروك

ومانبي خطبه نبي العرس مع ولدكم اسامه اذا تبون

خالد : يصير العرس عرسين والله


وسيم واسامه : يبه نبيه قبل العيد

محمد : ههههـ من حقم والله خخخ

خالد : والله كبرو عيالنى وصرنى جدين

محمد : هههـ متى اصير جد يربيي

سالي : باابااا انا حامل توه وصلته رساله

تصدق بابا وانا بشهر 3 توني ادري

محمد : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



سلوى واقفه : عند الباب وكل الحريم وش فيك با با خوفتنى عليك

محمد : بصير جد سالي حامل بصير جد سالي بثالث بصير جد ياي ياي


عبير : لاااااااااا


محمد : وشو


عبير : يع العين اصير عجوز يقلولي جدتي

محمد : انقعي خوفتيني

سلوى : واااااااااااااااااااااااااو بصير خاله ياي ياي


دخل رائد : يبه يبه

محمد : وخر محد قدي سالي حامل

رائد : فرح حامل

محمد : لحقوني بدوخ كلهم حمل توكم تفكرون الحين من دلع من ترك يومه

طارق : يبه يبه

محمد : لاتقول ساره حامل

طارق : لا وه تونى متزوجين ترى امس بس خلصة ادراسه اليوم تخرجة هههـ

محمد : انقلع بصير جد من ولد وبنت مره وحده وناسه وناسه ياي

ماحلى لمى نصير جدود ياي ماحلى الاحفاد ياي واخيرا صرت جد

سلوى : بابي قول عقبالك

محمد : صح سلوى تراي زوجتك خلاص والزواج مابقيله شي

سلوى : نعم مابغى اتزوج احد مابي

محمد : انقلت الرجال كلمه منزلها

قوم يلعريس عرف حالك

عشان حرام تدخل عليك ماتعرفك

سلوى : حرام يبه والله مابي اتزوج

محمد : مو على كيفك انا بصير جد منك

عبير : اههه هاذا همك

محمد : لا خلوا لعريس يقول وصافه وشلكه واذا هي تبيه خلاص

وسيم : وقف انا عيوني لونها بني فاتح

سلوى : بتسمة وسييييييييييييييييييم


محمد : اقول الولد مكمل وانتي على طول عرفتيه هاه موافقه

سلوى : غيرت رايي انا اقول ميصلح الوحده تصير عانس

دانه : توها تدخل مع جسار وسميه

اسامه : هلا والله بطش ورش

تو زهر البيت وفوح عطر وه بس على المشي انا اروح وطي من جيس اهلي

دانه : بتسمت

خالد : انثبر بس

اسامه : خلني ابرد يبه خلني

جسار : مسك سميه وخمها

يحرام متكدرون تسون هيك لالالا لللل احسن

وسيم : انثبر بس

فيصل : لا يقدرون توه دخل

خالد : جلس يركذ وين دن دونه وينها

ملاذ : ول والله متاخذها خذيتها قبل

خالد : اقول عطيني بس

ملاذ تحلم حبيبي

دخل صالح ووسيم و لمى :

اسعد : وينه وليدنى وينه صغيرنا

صالح : هه سبقك .. مكمل كلامه

اسعد : منال وين حفيدي هاتيه

منال : احسبه معاك وينه صالح

صالح : خلوني اكمل الله يهديكم مع وسيم الكبيرهههـ

اسعد : وسيموه

وسيم : ميرد

اسعد : وسيم

وسيم : نعم


وكبرت العيله شيئن فئيئن هههـ


وجئ عرس

اسامه و دانه و وسيم وسلوى

وديمه ومهند ويوسف و لينا وكل هذول جو معبعض

العرس عائلي بس القارب والصداقة لي حيل وبس

وطلعن العريسات ومقصر مهند ويوسف برقص

يوسف دخل مع لينا

ومهند مع ديمه

وتبادلو بلعرايس دخلو مع بعض وطلعو مع بلعض

صار حادث لديمه انكسر كعبها

بس مهند شالها

وهي ددافنه وجها فصدره من الحيا

ولينا كن ماسك يدها

راحو كل واحد فسياره

تم مهند :سلمت على ديمه ولينا وراحو

وكانت تبكي وتقول ولدي وبنتي راحوا بنفس اليوم

منال : اسكتي بس كلا عيالي راحو بس بقت مرح وشوفي الحين صارت بلمتوسط كبرت هذيك صغيره كبرت

ودخلو وهم يضحكو وتذكروا خلاص صارو عجايز ماعدوا صغار زي قبل


ودخلت دانه واسامه

وطلعو وسيم وسلوى وطلعو

منال : منقهره مفي احد يشيل الورد

وضحكة سلوى

وراحو

...................................

مهند : دخلو غيرو وخذو دش

كل واحد لحال

ولمى طلعة بتسمة وسلمت نفسها له

وشالها وصار لي صار ... )(

......................................

دانه : عشاها اسامه غصب وهي فحظنه وشربها غصب

ولمى شبعوا شافوا فلم رومنسي وكانت تبكي

عليه

ونجضعت على حظنه وباسه مع فمها وووو ^-^


................................................
ديمه : دخلت وهي تبكي خايفه

بس يوسف ماقصر معاهل هداها

وسوالها كل شيب ورتاحت

يوسف : اذا ما تبي اليوم ولله مو لازم خلاص المهم رضاك

ديمه : لانزوه وراحت وبتسمت

وووو *-&

.................................................

سلوى : كانت داخله بتتروش

وقف اسامه وين

سلوى : باخذ دش ولا ممنوع

وسيم : لا بس انا معاك

سلوى : لا اول مره حرام

وسيم : يعني ماتحبيني

سلوى : لا ولو

دخلو الحمام >> الله يكرمكم

ووووو *&^

.............................................


مرت الايام


وجاء عيد الضحى من عام 2010



سلوى ولينا وديمه و دانه

مدورو ثياب من جههازهم

ولينا بلشانه هي وفرح ميردو وش يلبسوا كل ملابسو شي ضيق

فرح : رورو وش اللبس مادري

رائد : على كيفك انا بروح صلاه باي

فرح : بايات

...

سالي : شوشو مادري وش اللبس كلو ضايق من ولدك المعفن


هشام : كلوو حلو عليك اللبسي الاسود هاذا

سالي : باسته مع خده احبك يذويق

هشام : يالله رايح الصلاه

...

ليلى : معاها ولدين

ولد عمرها شهر ونص

والولد سنه

طفشوها لى ولدن فارس على طول طلعت حامل بفراس

دانه وسميه : فرحوا مره لمى شافوهم وصاروا خالات وكانو كزي توؤم

سميه : صرت عمه وصرت خاله

دانه : ماصرتي ام

سميه : حطمتيني وااااااااااااااااااااااااا

دانه : انثبري ههـ

لمى : هيلوو

هتوف : دخلت للعيد هايوو قرين ماذر

حصه : احشتشي عادل ولا نثبري


هتوف : اسفه كل عام وانتي بخير

حصه : وانتي بخير

الكل جاء

منال : يفرحتي فلعيد زادوا اشخاص

وبناتنى كبرن

فرح : ماما لا تبدي

منال : اههـ لا يقلب يمراح ابدا وتعبكم

فرح : ماما انتي بتضلي ماما لو صار لك حفيد فبطني ولا فبطن صالح ان شالله

صالح : اقول اسكتي لتودس فبطنك اخليك تولدين

رائد : هي انت صار لها ولي امر ترى وربي ازقحك كف تروح والله

ام فيصل : اححم

دانه وسميه : ماما

هتوف كانت تسولف مع ساره


ولينا وديمه

طبعا عن ليالي وش صار معاهم

.................................................. .......

بقولكم شي نسيت
ممرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررت الايـآم

وجاء

( عيد الفطر )

دخلت لينا و يوسف وهم ماسكين

وليد : لي عمره سنتين

واريج : عمرها شهر

..........

دخلت ديمه و مهند ومعاهم


رسيل : عمرها سنه ونص

ومازن عمره 3 شهوور

....................

صالح و لمى

وسيم : عمره 7 سنين باول بتدائي

وخالد على اسم جده لي مات عمره 4 سنين

و حصه على اسم جدته لي ماتت وعمرها 2 سنيتين ونص

......

اسامه و دانه


ماسكين نادر وريان توم

نادر : 4 سنين اكبر من ريان

ريان : 4 سنين

اقدار : شهرين

.....................

وسيم وسلوى


محمد : على اسم ابوها 6 شهور

وخالد : على اسم ابو وسيم سنتين

ونسيت واحد فبطنها
.....................................

فرح ورائد

ماسكين


اصيل : 4 سنين

و لميا : سنه ونص

ومنال : شهرين


...

جسار وسميه

جراح : 3 سنين

فهد : 2 سنتين

فيافي : سنه


>> ذابحها الاخ كل سنه

...........................

طارق وساره


سمر : 10 شهور

بسام: 3 سنين


.....................................


هتوف طلال


الرهف : سنتين

وائل : 3 سنين

......................................

فيصل ولميس


دانيا : 7 سنين اصغر من وسيم بشهر

لؤي : 4 سنين

فادي : سنتين
......


سليمان ولمار


نيرمين ورانيا توؤم : 2 سنتين

ورائد : 1 سنه

................................

منال : والله وكبرت العيله

اسعد : تشوفي حالتي صرت كل مدس شعره

شيبه طلعت الثانيه

منال : هههه، خلاص لدس

لو ددس عزرائيل مانيسى احد

اسعد : يعني ههههههههههههههه

منال : اليوم ايش

اسعد : عيدد الفطر ههههههههههههههـ قومي شوفي عيالك

منال : كلهم راحوا مابقي غير مروحه سمم الله علهيا

اسعد : محسينى بليام

منال : قوم نقوم مروح ونلبس


راحو للعيد

وكل شوي تزود اللجه ولغى فكره

إلى الان يجتمعون بيت الجده معنها توفت هي والجد خال


منال : تعال وشوفو جد خالد حصه كلكم تعال

جو نعم ديدا

منال : تعال وشوفو جدين صالح خالد وحصه

حصه : ابي اثوف

منال : هاذي حصه جدو صالح لي سمها على اسمك

حصه : الله مره تذنن احبها الله يلهمها يلب يلب يلب

خالد : جده منال وش صار نفس هاذا العيد

منال : يووه صار كثير

جن الجدات وكل وحده مع فيده

وصارت القصص تروي للاطفال

قصص ااهم وامهاتهم

وقصة وسيم وسلوى


وقصة دانه واسامه


ولمى وصالح


وساره وطارق وشافوا صوره لي كانو ضامين بعض

وصار كل حفيد يعيب على ثاني


لميس : ودنونه مي موجوده

لمى : وسو سوسو وينه

طلعوا برا

كانو مسكين بعض وكانت

دانا : تبوسه احبك وسيم مره احبك بس معرف امسك القلم

وسيم : انا اعلمك وانا ماعرف اكتب الجيم تصدقي

دانا : انا معرف بس نتعلم


طارق وسـآره : مراح يندمون والله وصارت تضحك وخمته


مرح : كانت تكلم واحد بنت اسمو علي واكانت تحبه مرره

وخذى رقم جوالها


جاها للبيت

وطلبها من اهلها

وكانو الكل محاوطها مسوين عليها دويره


علي : مرح ممكن اقولك شي

مرح : قول

علي : ااانتي قلبي واناااااااا احبك طبعا قالها بصوت عالي مررره


مرح : انا محبك ليه يعلي

علي : ليه

مرح : ليش تسرق اسم رواية انت قلبي وانا احبك

لي كاتبها حبيبي دمر حياتي واحلى البنات .


علي : بس انتي قلبي وانا احبك والله

لميس وفيصل ضحكوا

الكل ضحك الانهم قالو نفس الاسم


صالح : اجل هاذا اسم رواييهههه

ههههههههههههـ

سلوى : وين باي موقع بددخل اقراها

مرح : باحلى منتدى منتديات مدرسة المشاغبين

فرح : انا لازم ادخلها كمان

لمى : مين عشاقها

مرح : انتي وصالح

سميه : وانا وجسار

لمار : وانا وسليمان
ساره : وانا وطارق

دانه : وانا واسامه

سلوى : انا ووسيم صح

لميس : انا وفيصل

وديمه : انا ويوسف

ولينا : انا ومهند

هتوف : انا وطلال

مرح : مسكة يد علي وانا وعلي


والكل

منال واسعد وشياب كلهم : وحنى

مرح : وانتم ابطالها بس يالله يولكم متقرونها خخخ


فرح : شوفو مسويه دعايله لروايه ههههــ

مرح : اقول قومو جهزوا لعرسي هههههـ

تمــــــــــــــــت

النهــــــــــــــــــــأأأأأأأأأأية

اخـــراحساس
08-19-2011, 07:19 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-19-2011, 09:24 PM
شاكره مرورك العطر

أتـــ ع ـــبت حســـادي
08-19-2011, 11:11 PM
http://files2.fatakat.com/2011/1/12961370551693.gif

نظرة الحب
08-20-2011, 02:59 AM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
08-20-2011, 08:06 AM
http://files.fatakat.com/2009/11/1257534074.gif

نظرة الحب
08-20-2011, 09:37 PM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
08-21-2011, 05:21 AM
500

وصوف
انتي للتميز عنوان
فموضوعك راقي جدا

الله يعطيك العافيه

نظرة الحب
08-21-2011, 07:14 AM
شاكره مرورك العطر