مشاهدة النسخة كاملة : ليله بكي فيها القمر


نظرة الحب
08-10-2011, 09:37 PM
السلام عليكم
عدناا من جديد اشتقت لكم كثير راح اقدم لكم رواية من رواياتي هذي الرواية اول رواية كتبتها بحياتي , بس مانزلتها نزلت الروايات الي بعدها الا هذي الرواية يعني لو فيها اخطاء لازم تسامحوني لانها كانت اول رواية لي , بعدها الحمد لله كتبت روايات كثيرة ماراح اطول عليكم نبدا مع الرواية الي اتمنى تنال اعاجبكم
عمرك سمعت بطير يحب سجانه من شافك انت نسى وش تعني جنحانه انا تراني طير الي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يمووووت http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(185).gif

نظرة الحب
08-10-2011, 09:38 PM
ليلة بكى فيها القمر
طق طق : رد ماجد أدخل
غلا فتحت الباب : جدي أمي تقول خل البندري تنزل بسرعة المعازيم وصلوا.
البندري واقفة قدام المرايا وهي بكامل زينتها بس باقي الحلق رفعت حلق الألماس بيدها الناعمة ولبست حلق الأذن اليمنى وجاء ماجد من وراها وحط أيده على خصرها وقرب شفته من رقبتها بعدت البندري يد ماجد وقالت بكل دلع : ماجد أبعد مو وقته اللحين ولبست حلق الأذن اليسرى.
ماجد مسك يد البندري ونزلوا الدرج ( السلم ) دخلت البندري صالة الحريم وماجد مجلس الرجال.
في صالة الحريم قبل لا تدخل البندري :
أم عمر تسأل خويتها أم أحمد : أقول يا أم أحمد ماشاء الله صالتهم هذي لحالها كأنه صالة أفراح بحالها.
أم أحمد : يعني انتي ماشفتي البيت من برى ماشاء الله هذا قصر مو بيت.
أم عمر : طيب وش مناسبة العزيمة ؟
أم أحمد : يوووووه منك يا أم عمر وش فيك صايرة تنسين كثير نسيتي أن أمس عرس ( زواج ) أبو فهد ( ماجد ) والعرس كان عائلي ومسوين العزيمة عشان الناس تشوف العروس.
دخلت العروس : أم غلا كلللللللللللللللللللللللللللوش
كل الي بالصالة طارت عيونهم هذي العروس؟؟؟؟؟؟؟
دخلت العروس ذيك البنت الطويلة جسمها نحيف بيضاء نااااااعمة رسمة عيونها تجنن . الخشم سلة سيف الفم الصغير والشفايف المنفوخة ( رباني طبعا) كلها ناعمة من فوقها إلى تحتها ولابسة فستان خصر واطي من فوق تول ومشكوك بألوان ومنطقة الصدر عليها بطانة ومن تحت نااافش.
مشاعل صديقة هيفا تسأل : أقول يفا متأكدة هذي زوجة جدك؟
هيفا النعومة ترد : أيه متأكدة
رهف تسأل غيداء نفس السؤال ردت غيداء : أيه هي ماتشوفين أنتي
رهف : ذي صغير هذي بعمرنا
غيداء : أيه صغيرة
مشاعل : بالله كم عمرها
هيفا : أمممممم صغيرة عمرها 22 سنة توها متخرجة من الجامعة
مشاعل : ماشاء الله جامعية بعد والله حرام
هيفا : وش الحرام هي راضية ماحد غصبها
مشاعل : تصدقين توقعت بتدخل علينا وحده عمرها في الاربعين وان كثرت نهاية الثلاثين هذي توها صغيرة كي ترضى تتزوج واحد عمره في السبعين؟
هيفا لا تقولين على جدي شايب لاك ماشفتيه لو تشوفينه تقولين عمره 45 او 50 بالكثير شوفي هذي صورته بالجوال أمس صورته في عرسه
مشاعل : ماشاء الله أيه والله مو مبين عليه أنه كبير.
الكل كان مبهور بالبندري من جمال وطول وجسم ورزه وكشخة وألماس وأكثر شي كانوا مبهورين منه صغر سنها وكيف راضت تتزوج واحد بعمر جدها؟
أنتهت العزيمة وراحوا المعازيم بقت البندري بالصالة تنتظر ماجد
وصل ماجد عند الباب وقال يالله يا عمري نروح الغرفة , لما وصلت البندري عند الباب قال بكل دلع ماجد
ماجد : ياعيون ماجد
البندري : تسلم عيونك ماجد شيلني
ماجد : !!!!!!!!!!!! أشيلك وأنا فيني حيل
البندري : يوووووووووه مافيك حيل كل اللي صار أمس ومافيك حيل
ماجد : أيه اللي أمس شي ثاني
البندري : مالي شغل ماراح أطلع الدرج شيلني
ماجد : بس أنتي تعرفين غرفتنا بالدور الثالث مسافة طويلة
البندري : أنت اللي مسوي فيها وحاطني لحالي بالدور الثالث
ماجد قرب منها وقال لأني أغار عليك ياقلبي ومابي أحد يشوفك على الطالعه والنازله لكن لعيونك أشيلك وأطلع الدرج ( السلم )
( طبعا البيت فيه مصعد لكن ماجد بصحته وعافيته يحب يطلع وينزل من الدرج )
ماجد شال البندري وطلع فيها الدرج وبنص المسافة قال تعبت حبيبتي خلي الكم حيل الباقي فيني لما ندخل غرفتنا , ابتسمت البندري بكل حيا وقالت اوكي حبي أهم شي صحتك.
اليوم اللي بعده :
الأهل مجتمعين عيال ماجد وأحفاده وبنته أم غلا ( العيال ساكنين مع أبوهم في البيت وأم غلا مطلقة وعايشة مع بنتها عند أبوها )
جالسين يطالعون ( يناظرون ) التلفزيون ويسولفون وكانت البندري جالسة جنب ماجد وتطالع في الكل وجات عينها بعين رامي , ألا رامي يغمز لها
البندري فركت عينها تبي تتأكد وتطالع الا رامي يغمز لها مره ثانية لفت وجهها وصارت تطالع بالأرض.
تعشوا وسهروا شوي ماجد : يلا بيبي نطلع الغرفة
البندري: طيب أغسل يدي وألحقك
طلعت الدرج وصلت الدور الثاني في الصالة الا طلع بوجهها رامي ويناظر فيها من فوق إلى تحت وقال أموت أنا بالهطول
خافت البندري وراحت تركض ودخلت الغرفة وهي تشاهق
ماجد : وش فيك حبيبتي كأنك كنتي تركضين
البندري : هاه أيه وأنا طالعه على الدرج سمعت صوت وخفت وجيت أركض
ماجد : بسم الله عليك تعالي أشوف تحسس ماجد قلبها وقال بسم الله عليك وعلى قلبي ياحياتي قلبك يضرب بقوة
بعدت البندري يد ماجد وقالت تتحسس ضربتا قلبي ولا شي ثاني ضحك ماجد وقال طفي النور وتعالي.
اليوم اللي بعده :
رامي يموت في شي اسمه بنات وشاف البندري جديدة على ساحة بيتهم وحب يتحرش ونفس الشي وصلت الدور الثاني وطلع لها المره هدي صارت قوية جلست على اكلنب بكل دلع وحط رجل على رجل وقالت تعال
الولد خق تعال قال أجيك يسلم راسك وش لون ماجيك , جلس جنبها على الكنب بس بينهم تكية
( مركا ) البندري : أقول أنت وش فيك أول مرة تشوف بنت حلوة وتلعب بشعرها
رامي : فتح فمه هاه أيه أولا أنتي ماعاد أسمك بنت لا تنسين هاه وثانيا أنا شفت بنات الرياض كلها لكن بجمالك مابعد شفت
البندري : بكل برود هي تأدب انا زوجة جدك يعني بمقام جدتك تقدر تغازل جدتك؟
رامي : أخسي ههههه أقصد أنتي مو مثل جدتي انتي حليمة بولند أنتي زين العسكري
البندري : وع بسم الله لعي منهم أنا أحلى على الأقل أنا جمالي رباني مو مثلهم مكياج وشفط ونفخ
رامي : أيه صح وأنتي الصادقة بس انتي شي
البندري: يعني لازم ألبس جلابية وحجاب على راسي وطلع قذله فيها شيب عشان أصير مثل جدتك وتبطل تتحرش فيني
رامي : والله لو تلبسين خيشة أروح ملح أنا
الا غيداء واقفة عند باب غرفتها وحاطة أيدها على خصرها وتهز برجلها ماشاء الله أخ رامي وش قاعد ( جالس ) تسوي؟
راميبكل برود : أتجاذب أطراف الحديث مع زوجة جدي
غيداء: أنت ماشفت نفسك شلون جالس فاتح فمك وتناظر فيها كأنك ماعمرك شفت بنات مأكان في أحلى بنت بالدنيا قدام عيونك ليل نهار
رامي يبي يقهر غيداء : وحده حلوة قدام عيوني أيه تقصدين البندري مثلا
عصبت غيداء رامي وبعدين معاك قوم معاي قربت منه ومسكت يده
البندري: غيداء الله يعينك عليه
غيداء: معصبة أنتي مالك شغل
البندري : شفيك ماقلت شي انا
رامي : لالالا مااتحمل خلاص لا تتهاوشون علي أرجوكم
البندري :لا ياروح أمك أنا عندي اللي مكفيني يلا قوم مع غيداء.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:38 PM
اليوم اللي بعده :
في الليل ماجد جالس بالغرفة وطربان
ماجد : بيبي حبيبتي افتحي الدولاب ( الكبت )
البندري : أي واحد؟
ماجد : أول واحد
فتحت الدولاب واو يحياتي جبت لي البدلة فديتك أموه بوسة بالهوى
ماجد : بالهوى عاد ضاعت بالهوى يلا ألبسي بدلة الرقصص وتعالي بوسيني
لبست البندري بدلة الرقص لونها أحمر وفيها قروش ذهبية وشغلت المسجل ( الواد قلبو بيوجعوا وعايز حد يدلعوا .......... ) وقامت ترقص وكل ما مالت على جهه مال ماجد معها وكل ماهزت يهز قلبه معاها وتجي وتقرب منه وتدلع عليه وكان ماجد مبسوط كثير وشوي وهو يصفق لزوجته ماوعت البندري الا و يطيح ماجد على جته اليمين وقفت رقص ماجد ماجد <<< خافت ماعرفت وش تسوي وكيف تطلع بلبسها هذا لبست روبها وراحت تركض لما وصلت الدور الثاني بالصالة لقت الأحفاد سهرانين قالت : ألحقوا على جدكم طاح مادري وش فيه؟
طلع معها رائد لأنه يدرس طب ويعرف بالأمور هذي .
ورائد بفحص جده ألا البندري أنتبهت لملامح رائد لأول مره يالله وش الجمال هذا
طول , جسم , شعره البني الناعم والخصلات النازلة على عيونه , عيونه بنيه واسعه , رموشه مشربكه من كثرها وطولها , مه المرسوم , تحديدة السكسوكه , حبة الخال اللي تحت الشفة , شفته كأنها فروالة كله كله على بعضه حلو يجنن ( بصراحة أنا تعبت وأنا أوصف طلع معاي واحد يجنن خخخخ ) سبحان الخالق
المهم شوي وقام ( صحى ) ماجد كانت البندري واقفة عند حافة السرير وقربت الا رائد يسمع صوت قرقشة ( صوت القروش اللي في البدله ) ابتسم رائد جاته الضحكة من صوت القروش قربت عند رائد وحك زندها بزند رائد من غير ماتحس لكن رائد حس برعشة غريبة وبعد عنها بسرعة قالت : الحم دلله على سلامتك ياقلبي خوفتني عليك
رائد : أحم أسمعي يالبندري
البندري : ناظرت بعيونه هلا
رائد : شوفي جدي معاه القلب والفرح الشديد والحزن الشديد يخليه يتعب ويمكن تجيه نوبة قلبية لكن انتبهي عليه المره هذي الحمد لله عدت
البندري : لكن انا مازعلته
رائد : يتلفت يطالع أجواء الغرفة بس شكلك فرحتيه يلا عن أذنكم
ماجد : مشكو ياوليدي
البندري بدلت ملابسها وجات عند ماجد على السرير
ماجد : البنردي جد خفتي علي
البندري : طبعا ياقلبي اذا ماخاف عليك أخاف على مين
طلع رائد من غرفة جده وحس بشيء غريب دخل قلبه لكنه مااهتم ورجع للشلة
رامي : رائد هاه وش شفت
رائد : عفوا
رامي : أقصد وش فيه جدي
رائد: لا مافيه شي تعب شوي لكن الحمد لله
رامي : رائد أكيد جدي كان لابس شورت وعليه بوسات حمره صح
الشلة تضحك خخخخخخخخ
رائد : رامي عيب عليك تقول كذا على جدك
رامي : أبوك يالمثالية
رائد : اقول تصبحون على خير
اليوم اللي بعده:
الصبح عند الفطور كل عيال ماجد يسألون عنه وعن صحته لكنه طمنهم عن صحته وقال مافيني الا العافية .
في الليل طلبت البندري من ماجد يسمح لها تسهر مع أحفاده وهي طلبت هذا الطلبو عارفة ماراح يرفض لانه ينام بدري عشانه دوامه في شركته وهي ماعندها شي تسهر وتنام النهار كله الين يجي وافق وراحت للأحفاد ( ماجد عنده خمس اولاد وبنت اللي هي أم غلا, الأحفاد هيفا , غيداء , ديما , رامي أخو رائد , ياسر أخو غيداء , فارس)
وصلت عندهم وقالت ممكن أجلس أسولف معاكم ؟ استغربوا كلهم وقاموا يناظرون في بعض
رامي : حب يكسر حاجز الصمت قال الله حيه حياك تعالي ان ماشلتك الارض تشيلك عيونا غيداء طرخ على ظهر رامي رامي التفت هاه وش فيك , غيداء وجع أنت وبعدين معاك ماتتأدب هذا وأنا موجوده تسوي كذا أجل من وراي وش تسوي
البندري ابتسمت بكل دلع : أصلا مايقدر يسوي شي لا تخافين
رامي : لا أقدر غيداء ودك تشوفين
غيداء : يوووه رامي وبعدين
رامي: خلاص خلاص
رائد : تصبحون على خير
ياسر : وين رائد بدري
رائد : وراي جامعة ياخي
ياسر : كلنا ورانا دوامات لكن خلك شوي
البندري جرئية شوي : تناظر فيه خلك رائد بسوي كيكة بمناسبة وجودي معاكم اليوم وان شاء الله كل يوم
رامي : كل يوم وجدي
البندري : جدك سمح لي أسهر معاكم تدري لانه ينام بدري
هيفا : خلاص انا بنزل بسوي لكم عصير فرش وتناظر فارس عشان اللي يحبون الفرش
فارس : فديت الي بسوي عصير وفديت اصابعه ليتني البرتقالة اللي بتمسكينها بيدك
هيفا : بسم الله عليك انت ( ح كانت تبي تقول انت حبيبي ) بس اسكتت واستحت لما شافت الكل ساكت ويتابع حوارهم.
نزلوا المطبخ وكان عند البندري فضول تعرف عن قصص الحب اللي بين عيال العم
وهي تحضر المقادير قالت أحم هيفا ممكن أسألك سؤال وإذا حسيتي أن في سؤالي احراج لك لا تجاوبين عادي
هيفا : لا وش دعوى تفضلي
البندري : أممممممم أنتي تحبين فارس؟؟؟؟؟؟؟
هيفا : نزلت راسها مستحية واضح علي أني أحبه؟
البندري : أيه
هيفا : طيب ياستي أنا أحب فارس وكل واحد فينا حنا يالبنات تحب واحد من عيال عمها تدرين أحنا من يوم واحنا صغار عايشين في بيت واحد فتحنا عيوننا على الدنيا لقيناهم قدامنا وصارت قصص الحب بيينا تلقائيا وعلى فكرة الأهل يدرون عن القصص هذي بس هاه أنا مخطوبة لفارس وقريب الملكة أن شاء الله.
البندري : ماشاء الله الله يوفقكم والتفت على غيداء قالت بس انا اعرف غيداء من تحب رامي
غيداء تستهبل : يؤيؤيؤ وش دراك ( عرفك )
البندري : كل هذا وتقولين وش دراك باين أنك تغارين عليه كثير
هيفا : ايه يحق لها تغار رامي يموت في شي اسمه بنات
غيداء / هيوف عن الغلط رامي يموت في شي اسمه غيداء
البندري : وانتي ياديما مين تحبين
ديما : أنا أحب أحلى واحد بالشباب أنتي وذوقك
البندري جاء في بالها على طووول رائد
هيفا وغيداء بوقت واحد لاااااااااااااااا من زينك أنتي وياسر
ديما : شو شو حكيتوا
غيداء : ديما تكلمي عدل شنو شو وحيكتوا ماحكيتوا
ديما : أنا أتكلم عدل كيف تبيني أتكلم
غيداء : بس عشان أمك لبنانية تبين تسوين فيها
ديما : لا موعشان أمي لبنانية أسوي فيها
البندري يا جماعة خلاص حصل خير أنتوا دايم كذا تتهاوشون , يلا أه مشي كل وحده رضية ومقتنعة باللي تحبه صح
ردوا : صح
البندري : بس باقي رائد لا تقولون لي يحب غلا
هيفا : لا رائد حالة خاصة وغلا هي اللي تحبه تشوفه مثل اخوها الكبير وهي دلوعة رائد هذا النك نيم حقها من يوم وهي صغيرة وهو يدلعها ويوديها ويجيبها ويشتري لها كل اللي تبيه تصدقين لما تطلب من أمها شي وترفض على طول تروح عند رائد ويسوي لها اللي تبيه مع هذا بس رائد معقد شوي من البنات
البنردي : معقد !!!!!!
غيداء : أيه مايحب شي اسمه بنات تصدقين ماعمره كلم بنت ولا يعرف يكلمها حتى . وحتى أحنا يابنات عمه يتحاشى يكلمنا
هيفا : مافي غير غلا هي اللي ياخذ ويعطي معها وهي توها صغيرة بالمتوسط بكرة تكبر ويتحاشها مثلنا بعد
غيداء : لا وفيه ميزة حلووووووة بعد تجنن
البندري : وش هي
غيداء : شديد ماعنده بنت تطلع لوحدها شلة بنات يطلعون لحالهم سوق ولا مطعم لازم معهم أحد من الشباب ( شفتوا الشدة يطلعون من الشباب عادي بس بنات لحالهم لا مايصير خخخخخخ )
البندري: أكيد في سبب خلاه يتعقد من البنات
هيفا : صح فيه أمه
البندري : أمه !!!!!!
هيفا : احنا ماندري عن القصة وش هي بالضبط لكن هو كان عايش عند أهل أبوه عند جدته ولما توفت جاء يعيش مع أمه وعمي
البندري : من متى
هيفا : مو كثير يمكن لما تخرج من الثانوي جاء
البندري : وكيف علاقته من رامي
هيفا : عادية مهما كان هم أخوان
التعديل <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
البندري : معقد !!!!!!
غيداء : أيه مايحب شي اسمه بنات تصدقين ماعمره كلم بنت ولا يعرف يكلمها حتى . وحتى أحنا يابنات عمه يتحاشى يكلمنا
هيفا : مافي غير غلا هي اللي ياخذ ويعطي معها وهي توها صغيرة بالمتوسط بكرة تكبر ويتحاشها مثلنا بعد
غيداء : لا وفيه ميزة حلووووووة بعد تجنن
البندري : وش هي
غيداء : شديد ماعنده بنت تطلع لوحدها شلة بنات يطلعون لحالهم سوق ولا مطعم لازم معهم أحد من الشباب ( شفتوا الشدة يطلعون من الشباب عادي بس بنات لحالهم لا مايصير خخخخخخ )
البندري: أكيد في سبب خلاه يتعقد من البنات
هيفا : صح فيه هو مسكين أبوه طلق أمه وعاش عند أبوه وماشاف أمه الا لما كبر أبوه طرده من البيت وجاء يعيش مع امه وعمي
البندري : ياحياتي تصدقين أنا من أول يوم شفته حسيت أن فيه شي ؟ طيف علاقته مع رامي؟
هيفا : عادية مهما كان هم أخوان
البندري : ياحياتي تصدقين أنا من أول يوم شفته حسيت أن فيه شي.
خلصت الكيكة والعصير وطلعوا
البندري : بما اني انا سويت الكيكة راح تذوقون منها على طريقتي الخاصة
هيفا : بما أني أنا سويت العصير راح تشربون منه على طريقيت الخاصة
رامي : وش طريقك يا البندري
البندري : راح أأكل كل واحد منكم قطعة بس هاه البنات بيدي والشباب بالشوكة
الشباب : ( ياسر , رامي , فارس ) : لا احنا نحتج نبي وين المساواه بين الرجل والمرأة
فارس : هيفوه وانتي وش طريقتك
هيفا : اصلا مافي طريقة ولا شي ماحد راح يشرب من العصير غير فارسي
فارس : ياحلو أسمي وهو طالع من فمك أروح عصير أنا
المهم البندري أكلت البنات بيدها والشباب بالشوكه ولما جاء دور رائد ألا طاحت الشوكة ومدت يدها بسرعة عند الصحن وجابت قطعة ثانية وأكلت رائد بيدها
الشباب : احتجوا مره ثاينة يييييييييييييييييييييييييييه لا مايصير كذا وش معنى رائد ؟
البندري : أممممم بصراحة حرام رائد تشفى باقمة كان فاتح فمه وطاحت الشوكة وثاني شي رائد مو مرتبط فا مافي وحده بتقوم علي وتهاوشني رائد حس باحراج وقام من الجلسه
فارس : يالله حرام عليكم احرجتوا الولد
ياسر: خله ينحرج مره ثنتين يمكن يتلحلح شوي شوفه قام حتى من غير مايرد على احد الله يعينه بس
انتهت السهرة وانبسطوا العيال والبنات كثير وصارت البندري تسهر معهم كل ليلة بعد ماتخلص سهر مع ماجد تجي عندهم

نظرة الحب
08-10-2011, 09:38 PM
اليوم اللي بعده :
في الليل بعد ماتعشت العائلة أبو فارس حدد ملكة فارس وهيفا وراح تكون الخميس هذا
لما سهرت الشلة في الليل كانت هيفا جالسة جنب فارس ونص ظهرها داخل في نص صدر فارس ماسكين يد بعض ويسولفون
الا غيداء : أقول هيفا وش رايك تجلسين بحضن فارس وتخلصينا
هيفا انحرجت فكت يدها وبعدت عن فارس
غيداء : هذا وانتوا بعد ماملكتوا أجل بعد الملكة وش بتسوين
فارس عصب : هي أنتي احرجتي البنت وبعدين مالك شغل فيها تسوي اللي تبي كلها كم يم وتصير زوجتي تفهمني وش معنى زوجتي ؟
ديما بكل هدوء اعصاب : وش فيك ياغيداء عادي اول شي هم مخطوبين ثاني شي في لبنان عادي كل واحد يحب وحده يجلسها بحضنه بعد عااااادي شفيك
غيداء : أها قلتيها في لبنان مو هنا
ديما : وش الفرق بين هنا وهناك أنا أقولك وش الفرق , الفرق أن هناك كل واحد يحب وحده يسوي أي شي بيبه قدام الناس لكن هنا تحت سقف الفنادق والشقق ( قوووية صح )
غيداء : لا أنتي ماتفرقين بين مجتمعنا ومجتمعهم
ياسر : غيداء خلاص تكلمنا في الموضوع هذا كثير وانتي بعدين معاك ماتعقلين مايمر يوم ألا وتتناقرين فيه مع ديما ماأقول غير الله يعين اللي بياخذك
غيداء : الا قول يابخته فيني وتناظر رامي
ياسر : يناظر رامي يارب اللي تاخذينه بكسر راسك وبقص لسانك
رامي يأشر بيده أسر راسك واقص لسانك
الشلة تضحك ههههههههههههههههههههههههه
المهم أتفقوا بكرة يروحون السوق عشان يجهزون لملكة هيفا وفارس.
اليوم اللي بعده :
أستأذنت البندري من ماجد تروح السوق مع أحفاده
عند الباب فارس قال أنا بروح مع هيفا بسيارتي ورجاء مانبي دخلاء
ياسر : اجل رامي دام سيارتك خربانه لك معاي انت وغيداء وديام طبعا ( السيارة ماتشيل اكثر من أربعة أشخاص )
من بقى بقى البندري ورائد ناظروا في بعض رائد : تفضلي خليني أوصلك
وصولن عند السيارة الا غلا تنادي رائد أصبر بروح معاكم
ركبت غلا قدام والبندري ورى رائد مباشرة
شغل رائد السي دي محمد عبده : الأماكن كلها مشتاقة لك
غلا : أقول رائد ما عندك غير محمد عبده
رائد : التفت عليه وابتسم لا ماعندي غيره
غلا : طيب أنا عندي طلعت السي دي حقها وحطتها منوعات
وأول أغنية ( صدفة ومن بين كل الناس علقني ............ ) وجات عين البندري في عين رائد ورجع رائد يحس برعشة خفيفة , أما البندري طول الطريق عيونها على رائد واذا جات عينه بعينها تناظر بالجهه الثانية , وصلوا المجمع وتلاقوا عند ستار بوكس
طبعا كل واحد أخذ حبيبته وراح يمشي معها لحالهم من بقى ؟
رائد , غلا , البندري
البندري : يوه احس بتعب شوي خلاص انا بجلس بالكوفي شوب روح يا رائد مع غلا وانا اذا صرت احسن بدق على غلا وتجوني
لكن رائد ماعنده بنت تجلس لحالها في الكوفي شوب ماعاد الا هي هههههههه
وغلا تسحب في ثوب رائد يلا خلنا نروح
وقف رائد محتار مايقدر يترك البندري لحالها ولا يقدر يخلي غلا تروح تتمشى لحالها لكن شوي الا غلا تأشر لخويتها ريم , رائد بروح مع ريم خويتي
رائد : نعم ماعندنا بنات يتمشون لحالهم
غلا : الله يخليك طيب امها بتمشي معنا
رائد: أذا كذا أوكيه بس أول ماتصل عليك تجين بسرعة طيب
قربت ريم من غلا وسلمت عليها وراحت معها
غلا : هلا ريم
ريم : أقول غلا من هذا اللي كنتي واقفة جنبه؟ ( البنت خقت لما شافت الولد )
غلا : تسحب خويتها يوه هذا ولد خالي رائد اللي سولفت لك يلا تعالي نشوف الفستان هذا.
رجع رائد عند البندري جلسوا قدام بعض
البندري في نفسها ( فديته طالع يجنن في الثوب أخيرا صرت أنا وياه لحالنا ) تناظر فيه وهو مايعيرها أي اهتمام يناظر هنا وهناك
تكلمت البندري : أحم أقول رائد أنت بأي سنة
كان رائد يناظر بالجهه الثانية ولف وجهه هلا
البندري : أقول انت بأي سنة أللحين؟
رائد : خلاص آخر سنة
البندري : ناشاء الله باين عليك شاطر
رائد : ابتسم ابتسامة صغيرة طيحت قلب البندري قال الحمد لله
البندري : صعبة دراسة الطب؟
رائد : صعبة بس اللي يشد حيله يقدر يمشي فيها
البندري : أممممممم طيب أنت
الا غلا جات
رائد : وش فيك غلا
غلا :مافيني شي بس ريم وأمها راحوا يلا البندري ماصرتي أحسن خلينا نتسوق
رجعوا البيت وراحت البندري غرفتها توري ( يشوف ) ماجد فستانها اللي شرته
ماجد : البسيه وتعالي خليني أشوفك
البندري لبست الفستان وجاته
ماجد : وااااو يجنن يلا طفي النور وتعالي
البندري : نعم أطفي النور قبل لا أبدل ملابسي
ماجد : أيه الفستان يجنن عليك كأنه قميص نوم
البندري : يؤيؤيؤيؤيؤ قميص نوم صدق انك شايب
ماجد : شباب ولو يصير الراس شايب
تصدقين لما أوقف بين عيالي يحسبوني أخوهم مو أبوهم
البندري : أيه ماشاء الله

نظرة الحب
08-10-2011, 09:39 PM
اليوم اللي بعده :
اليوم يوم ملكة فارس وهيفا الكل مستعد وكاشخ
نزلت البندري من الدرج وهي بآخر أناقتها وشافها رائد انتبهت لوجود رائد وقامت تتدلع بمشيتها والتفت وراها تناظر رائد وتزلق رجلها وتطيح على الدرج وارتفع الفستان وبانت سيقانها آآه
أسرع رائد بمشيته وجاء عندها سلامات شفيك لالالا تحركين رجولك أصبري شوي أشوف مسك يدها وحست قطعة حرير اللي مسكت يدها وتناظر بيده وش هالنعومة هي على نعومتها ونعومة يدها تشوف يده انعم بعد أصابعه وأظافره الوردية والشعر الخفيف اللي يغطي يده ياااااااي
قالت : آآه
رائد : آسف لحظة شوي حرك رجلها وبعدها قال وألحين
البندري : أيه صارت أحسن
الا ماجد من وراهم في بداية الدرج رائد البندري وش فيكم
التفت البندري , رائد بعد يده عن رجل البندري
البندري : لا مافيه شي
نزل ماجد ألين وصل عندهم وناظر في ساقها وش جالسين تسوون
البندري : ولاشي زلقت رجلي على الدرج وجاء رائد يشوفها
ماجد : بسم الله عليك ياعمري كم مرة أقولك لا تركضين على الدرج وبعدين معاك
البندري : ناظرت في رائد قالت هاه ايه خلاص ماعاد بركض
نزلوا تحت الملكة كانت عائلية تجمعت العيلة في الصالة والدي جي على آخره والبنات والشباب يرقصون وفله البنردي كانت جالسة جنب ماجد وقدام رائد مباشرة
طول الوقت تناظر فيه تقول في نفسها وش الحلى هذا , تناظر في رامي رامي حلو بس رائد أحلى بكثير شوي تناظر في ماجد وتكشر بوجهها وترجع تناظر في رائد لكن رائد كانت تجي عينه بعينها وعادي يناظر لها مثل مايناظر الباقي ومو مهتم من نظراتها
البندري : أقول مجدوي
ماجد : ياروح مجودي
البندري : ما يأمر عليك عدو أبي أرقص
ماجد : أعقب ترقصين لا مافيه
البندري : ليه مافيه شوف أحفادك يرقصون مع بعض بعد
ماجد : أيه أحفادي أهل وأقارب لكن أنتي زوجة جدهم خلي عندك هيبه
البندري : مدت بوزها أي ههيبه كل شي لالا
ماجد : فوق بخليك ترقصين ألين تشبعين
البندري : فوق ويصير فيك مثل ذاك اليوم
ماجد : لا تخافين هالمره باخذ ف ........ ( عارفين أسم الدواء )
البندري : نعم زش ناوي على نفسك يصير فيك مثل الحاج متولي ترى انت رجال كبير وجسمك مايتحمل
ماجد : رجال كبير ماتتحمل صحيح راسي كله شيب بس قلبي شباب افهمي شبااااااب واتحمل
البندري : طيب خلاص نتناقش فوق
جلست البندري تناظر في هيفا وفارس وتشوف تبادل النظرات بينهم والابتسامات ولمس الايادي وحز في نفسها منظرهم قالت يالل المفروش انا مثل هيفا اتزوج واحد بعمري واحد يفهمني وافهمه , يحس فيني وأحس فيه , مو هالشايب اللي مايهمه شي غير ال ...... وبس مايحاول يفهمني او يحس فينن , ناظرت برائد وبعدها رجعت تناظر في ماجد وقالت ياشين الاستعجال
ماجد : يلا بيبي نطلع الغرفة
البندري سرحانه في رائد
ماجد شرب البنردي على كتفها بشويش يلا عمري نطلع
البندري : هاه يوه ياماجد تو الناس خلنا مبسوطين
ماجد : فوق راح تنبسطين أكثر خصوصا بعد ال
البندري : بعد ال يلا قوم نطلع وأمري لله.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:40 PM
اليوم اللي بعده :
البندري قامت من النوم ونزلت تحت لقت هيفا وفارس جالسين على الطاولة يفطرون وفارس يأكل هيفا وهيفا تشرب فارس حست بالغيره بداخلها وماكملت المشهد رجعت تبي تروح الغرفة ألا صدمت برائد ناظرته وزادت الحسرة قالت أوه آسفه قال عادي حصل خير ناظر فيها قال وين رايحه ماتبين تفطرين
قالت لا وهي منزله راسها وطلعت فوق.
طلع ماجد من الحمام لقى البنردي جالسه على االسرير ضامة رجلينها بيدها ومنزل راسها على ركبتها قال وش فيك حبيبتي في احد زعلك
البندري : ماحد زعلني مافيني شي ( كانت جالسة تفكر برائد وفي هيفا وفارس )
البندري صار تتحب رائد غصب عنها صار تفكر فيه ليل نهار وهي تدري أن اللي تسويه غلط لانها متزوجه ومايصير تخون زوجها لا و مع مين مع واحد من أهل بيته؟
في الليل لما تجمعت الشلة كانوا ناقصين جات البندري
رامي : وش فيك تأخرتي اليوم
البندري : أممممممم ماجد موراضي يخلين اليوم أجي يقول أنه مشتاق لي كثير
رامي : والله جدي فله
البندري : الا وين هيفا وفارس
غيداء : هيفا وفارس تكبروا علينا ماعاد يبون يجلسون معنا
البندري حست بغصة بقلبها ليه مادري
ديما : حرام عليك يا ياغيداء توهم ملكين خليهم ينبسطون
ياسر : والله أنك ياغيداء ملقوفة اثنين وتوهم ملكين على بعضهم من حقهم يجلسون لحالهم وياخذون راحتهم
البنردي تناظر برائد لكن رائد سرحان مايدري عنها شوي قال تصبحون على خير
رامي : وين بدري
رائد : من عمرك لكن تدري عندي بحث التخرج ولازم أبدأ أشتغل فيه من اللحين
البندري : حست أن هذي فرصتها ولازم تستغلها أقول رائد لو محتاج مساعدة أنا موجودة طول النهار أنا فاضية ماعندي شي أسويه البنات يجون من الجامعة وبنامون وأنا أجبس طفشانه
ابتسم رائد قال لا تسلمين مابي أتعبك
البندري : مافيها تعب ولا شي أقولك ماعندي شي أطفش طول النهار
غيداء : رائد تكفى خلها تساعدك لأن هي فعلا ماعندها شي طول النهار غير أنها تجي تأذينا تصحينا من النوم وبس
الشلة تضحك هههههههههههههه
البندري : لا من جد رائد إذا محتاج مساعدة أنا تحت أمرك
رائد : أعجبته الفكرة قال أوكي بكرة ان ماراح أروح الجامعة أشوفك ونبدى
( فارس وهيفا جالسين في غرفة فارس )
فارس جالس جنب هيفا على السرير يسولفون
فارس : تدرين ياقلبي هذا أسعد يوم بحياتي أخيرا صرنا لبعض يالله عقبال الليلة الكبيرة
هيفا : أحمرت خدودها من الخجل يووووووووه يافارس وش ليلته خلنا في ليلتنا هذي
فارس : أقول هيوفه عمري
هيفا : هلا ياروح هيوفه
فارس : ممكن بوسة
هيفا : وين
فارس : أشر على الشفة
هيفا : لا هنا ومدت يدها
فارس : باس يدها، طيب مايصير أبوسك هنا وأشر على الشفة
هيفا : يووووووووووووه منك أنت يالطماع يلا عيب أبعد شوي
فارس : بعد ماراح أبعد فديتك خليني أبوسك أن قبل هاليوم ماكنت أقدر أبوسك هنا لكن
قاطعته هيا : لكن بعد اليوم أنا راح أسمح لك تبوس
قرب فارس وعطته خدها
هيفا : قلت راح أسمحك لكن هنا وأشرت على خدها تبوس مو مكان ثاني. هذي وأشرت على شفتها منطقة محظورة طيب
فارس : ابتسم طيب لكن أنتي لاتنسين أنك بغرفتي والمفتاح بيدي
هيفا : ياي خوفتني شوف أن ممكن أخاف من كل رجال بالدنيا وحطت ايدها دقن فارس ألا أنت ياقلبي مستحيل اخاف منك
فارس : مسك يد هيفا وباسها وقال الله لا يرحمني منك انتهت السهرة وراحت البندري وهي مو مصدقه نفسها مبسوووووطة أخيرا راح تلقى شي يقربها من رائد وتصير تجلس وتسولف معه.
اليوم اللي بعده :
قامت البندري من النوم ولبست برمودا بيضا وبدي أبيض . حزام ذهبي وصندل فلات ذهبي والحلق الذهبي حطت مكياج خفيف وناعم شية مسكرة على كحل على جلوس وطبعا شعرها طويل نص ظهرها تقريبا فتحته وعدلته ووقفت ناظرت نفسها نظرة أخيرة على اللوك وقالت جاية لك ياروحي وانزلت الدور الثاني وبعدها على غرفة رائد مباشرة
الباب مسكر طق طق :
رائد : أدخل
البندري : تنهدت قبل ماتدخل وقالت فديت هالصوت , دخلت لقت رائد على السرير لابس بجماة النوم لابس سروال البجامة لكن مافي بلوزة يعني صدره مكشوف
شافته البندري وحطت ايدها على وجهها قالت آسفه وطلعت
( تكلم نفسها واااااااااااي يجنن )
انحرج رائد وبدل ملابسه وبعدها طلع من الغرفة وقالها تفضلي
رائد :آسف حسبتك أمي
البندري : أمي !!!!!!!!!!!!!!! وإذا أمك عادي تجلس بد
رائد بانت على وجهه علامات استفهام من جرأتها لكن مشاها أدري مو عادي لكن وش أسوي بأمي كل يوم لازم تجي تشوف الوحمه اللي بصدري لانها نفس الوحمة اللي بصدر أبوي
البندري أستغربت انفس الوحمة اللي بصدر أبوي شلون لكن ماهمها الموضوع ( صحيح أن رائد فيه وحمه بصدره مثل اللي في ابوه لكن الولد كان دايم يتخيل أن امه تجي وتشوف الوحمه يعني السالفة من صحيح لأنه يعرف حقيقة العلاقة اللي كانت بين أمه وابوه , لما أنحرج لانها شافته من غير البلوزة ولا هو متعود ينام من غير بلوزه )
قام يحوس باوراقه وهيواقفه تحرك بشعرها يمين ويسار تحوال تلفت انتباهه لكن مافي فايده
طلع لها الاوراق قال شوف هذا كلام بالانجليزي أبيك تطبعينه مثل ماهو أبيك تنتبهين زين أي غلط أنا أروح فيها
البندري : لا ولا يهمك بكون منتبهه خذت الأوراق
ولما وصلت عند الباب ناداها رائد البندري
لتفت البندري تقول في نفسها أكيد بيقول شي عن اللوك
رائد : أقول ال أنتي وش تخصصك
البندري في نفسها مالت : تخصصي أيه رياض اطفال
رائد : ماشاء الله خلاص شكرا روحي.
البندري: أوكي إذا بغيت شي أنا تحت في مكتب جدك أطبع , نزلت على الدرج وهي تكلم نفسها ياربي كل هالكشخة والحلى والدلع ومانتبه مارمشيت عنه ولا هزت ولا شعره فيه أف
رائد جالس على مكتبه يفكر وش هالجمال أنا أول مره أنتبه لشكلها حلوة كثير حتى أحلى من هيفا بنت عمي اللي الكل يتكلم بجمالها وانا اقول رامي وش فيه عليها أثاريه شايف جمالها عدل مو أنا أنا ماقدر أحط عيني بعينهاحتى.
ماجد دخل الغرفة بيبي , بيبي حبيبتي وينك
الغرفة فاضية معقولة طلعت بس وين تروح ماتعرف أحد هنا نزل يدورها تحت ودخل مكتبه
الا لقى البندري تطبع وهي مبسوطه
ماجد : االبندري
البندري تروعت نعم
ماجد : ةش جالسة تسوين؟
البندري : لوا شي أطبع أوراق لرائد
ماجد : رائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري : رائد حفيدك وش فيك
ماجد : أدري انه حفيدي ناظر فيها وفي كشختها قال إذا خلصتي تعالي فوق مشتاق لك مووووت وجايب لك معاي مفاجأة
البندري : ما تطالع فيه حتى لا خلاص قرت أخلص
ماجد : أستغرب من مبالاة البندري لكن قال أنتظرك فوق
خلصت البندري وطلعت عند رائد طق طق رائد : أدخل
البندري : تبتسم أخيرا خلصت تفضل
رائد : يعطيك العافية
البندري : بس يعطيك العافية
رائد ابتسم قال لو أنك غلا كان عطيتك شوكلاته
البندري : طيب أعتبرني غلا ( في نفسها عطني الشوكلاته أي شي يجي منك حلو أهم شي تكون أيدك الحلوة ماسكته)
رجع ابتسم ابتسامة خطفت قلب البندري
فتح الدرج وطلع شوكلاته مد يده تفضلي
البندري : تناظر فيه وهي مفهيه قربت وخذت الشوكلاته وتعمدت تخلي يدها تلامس يده ارتعش رائد من لمسة اليد أرتبك شوي وسحب يده
البندري في نفسها : كفاية عليك اليوم كذا , يالله أشوفك بكرة
طلعت وراحت غرفتها طبعا أكلت الشوكلاته بالطريق وخبت القرطاس
لقت ماجد جالس بالغرفة ومضبط الجلسة
ماجد : وش هالحلى هذا كله لكن راح تطلعين أحلى لما ومسك الكيس قال خذي وش شوفي وش جايب لك
فتحت البنردي الكيسه م نغير اهتمام الا قميص نوم لوت بوزها ( في نفسها هذا وقتك أنت بعد أنا كفاية علي لمسة يد رائد فديته )
ماجد : يلا ياقلبي البسي القميص وتعالي خليني أشوفك
لبست القميص وجاته وكملوااااااااااا السهره.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:40 PM
اليوم اللي بعده :
وقفت البندري محتارة قدام الدولاب ( الكبت ) وش تلبس اليوم أممممممممممم
بنطلون جينز وبدي أسود ( نفش كشخة أمس مع اختلاف اللون والموديل طبعا : الحزام , الصندل , الحلق والشعر والمكياج )
نزلت وهي تقول يارب يكو ناليوم بعد مالبس ( عجبتها السالفة )
لقت الباب مفتوح وكان واقف عند مراية الدولاب يناظر في نفسه
طق طق رائد :ابتسم هلا تفضلي
دخلت وابتسمت قالت مالاحظت شي
رائد كان يحوس بأوراق المكتب لا
قربت من طاولته و حطت يدها الثنتين على الطاولة مثل الي مددتها ومالت على قدام شوي , طيب أرفع راسك
لما رفع ابتسم ابتسامه ناعمة اها أنا وأنتي لابسين نفس اللبس بنطلون جينز وبدي أسود وش هالصدفة وحس برعشة من جديد لان فرقة صدر البندري كانت باينه
البندري ابتسمت وعدلت من وقفتها وهي تبعد خصلات شعرها عن جبينها قالت أحلى صدفه
رائد : يلا ماندنا وقت خذي هذي الاوراق وروحي أطبعي
البندري : رائد مايصير اطبع من جهازك
رائد : لا انا استخدم الجهاز آسف
البندري : طيب عن أذنك
لما طلعت البندري رجع يفكر فيها ويمر عليه المشهد اللي من شوي ويقول لالالا اعوذ بالله منك يا ابليس
غلا جاتها صديقتها ريم في البيت قالت غلا تعالي الدور الثاني نجلس في غرفتي
ريم تمشي مع غلا وعيونها طايرة في البيت أقصد القصر المهم وطلعوا بالمصعد , لما وصولا الدور الثاني ألا ريم شافت البندري وهي طالعه من غرفة رائد كانت رايحة تعطيها الاوراق بعد ماطبعتها
الا ريم ضربت غلا بكوعها غلا مين هذي الحلوة
غلا : يوه هذي البندري زوجة جدي
ريم : جد
غلا : اللي قلت لك عنها
غلا: البندري
التفت البندري هلا
غلا هذي ريم صديقتي
البندري قربت من غلا وريم وسملت عليها شخبارك حبيبتي
ريم : بخير
الارائد طلع برى الغرفة ( عاد ريم لما شافته خقت مثل ذيك المره ) نادى البندري أشوى مارحتي
قربت البندري من غرفة رائد بكل لهفة هلا آمر
رائد :مايأمر عليك عدو بس في أغلاط بالطباعة عقابا لك ترجعين تعيدين تكتبين من جديد
البندري في نفسها : أحلى عقاب يصير أعيد الكتابة بغرفتك؟
رائد : أيه حياك أنا ماعندي شغل على الجهاز حقي
انبطست البندري دخلت وجلست على المكتب الا تشوف رائد ياخذ جواله ومفتحا سيارته ويدخل البوك في جيب البنطلون من ورى
البندري : رائد بتطلع ؟؟؟؟
رائد : ايه مواعد خويي مازن يلا امتبي ارجع ابيك تكونين مخلصة طيب ابتسم وطلع
البندري جالسه على الكرسي وتتحسس اللكرسي فديت اللي كل يوم يجلس على الكرسي وبدت تكتب.
( غلا وريم في الغرفة ) :
ريم : أقول غلا هذا ولد خالك يجنن ياحظ اللي بياخذها
غلا : أدري يجنن فكينا بس
ريم : تدرين أها شكلك تحبينه
غلا : أيه أحبه مثل أخوي
ريم : ريم عليناااااا
غلا : وجع والله مثل أخوي انا من يوم وانا صغيرة بحضنه
ريم : أيه وإلى اليوم وانتي بحضنه
غلا : وجع أقصد أني دلوعة العيله والكل يدلعني عاد هو اكبر واحد وفتحت عيني ولقيته هو اللي يدلعني يوديني ويجيبني الله يخليه لي بس
ريم : طبعا الله يخليه لك ياغلا انا صديقتك اوحيده قولي لي عن العلاقة اللي بينكم
غلا : ووجع أن شاء الله وش الكلام هذا مالي علاقات وش شايفتني مثلك
ريم : وش فيني أنا
غلا : كل يوم مع واحد
ريم : عادي أنا حدي شات وماسنجر مو مثلك مع ولد خالك على الهوى
غلا ضربت ريم بالمخدة وجع يا حم ........ , لكن نصيحة لا تحطين رائد في بالك
ريم :صدقيني بأجيبه
غلا : تخسين
ريم : ألا قولي لي اللحين الغرفة اللي طلعت منها البندري غرفة مين؟
غلا : غرفة رائد
ريم : يؤيؤيؤيؤيؤ وكيف البنردي تدخل غرفته
غلا : عادي هي تساعده في بحثه تطبع له أوراق ماسمعتيه وش قال لها أناه غلطت في الطباعة
ريم : أها وعادي يعني تدخل وتطلع من غرفته
غلا : ايه عادي
ريم : بس تصدقين البنردي ورائد لايقين على بعض هي حلوة وهو بعد حلو لما وقفت عند الباب عنده كذا حسيت كأنهم يحبون بعض
غلا :
مسكينه أنتي رائد مستحيل يحب بنت مو قلت لك عنه
ريم : ايه قلتي بس مادري احس يناسبون بعض.
اليوم اللي بعده :
قامت البندري من النوم متأخرة لان أمس كانت سهرانه مع زوجها , المهم لبست بسرعة وهي تنزل تكلم نفسها : يارب ماأكون تأخرت على رائد فديته تنزل وهي منزلة راسها تعدل الحزام الا صدمت في أم غلا
أم غلا : من اللي تفدينه
البندري : هاه من غيره سيد الرجال مجودي حبيبي
أم غلا : تضحك ما اتخيل ابوي نناديه مجودي
البندري : كانت مستعجلة تبي تلحق على رائد وام غلا طايحة فيها سوالف
أم غلا : تعالي تقهو معاي
البندري : أكلمت بعد قهوى , اقول ام غلا اخلص طباعة واجيك
أم غلا : ومتى راح تخلص
البندري :خلاص اليوم آخر يوم للأسف
أم غلا : للأسف ؟؟؟؟
البندري : هاه أيه للأسف لان لما صرت أطبع كنت أشغل وقتي لكن اللحين خلصت برجع للممل
أم غلا :لا أن شاء الله مافي ملل
البندري : طيب عن أذنك
وصلت البندري لغرفة رائد طق طق مارد
البندري : فديته أكيد جالس يلبس وقفت دقايق رجعت دقة الباب ماحد يرد
قالت ام يمكن نايم يالله فرصة اصحيه من النوم فتحت الباب ولقت رائد في سريره تعبان
قربت ومن غير شعور قالت بسم الله عليك حبيبي وش فيك ( من غير شعور ترى )
رائد : اشوى انك جيتي تكفين روحي نادي رامي يجي يوديني المستشفى
البندري : المستشفى وش فيك
رائد : مادري بطني يعورني لو سمحتي بسرعة روحي نادي رامي على مالبس
البندري : أساعدك تلبس بعدين أروح انادي رامي
رائد: تعبان ويشد على نفسه لو سمحتي نادي رامي
راحت البندري تركض رامي ألحق على رائد تعبان يبيك توديه المستشفى
راح المتشفى وجلست البندري على اعصابها الين مارجع رامي وصل لحاله
الكل يسأل هاه وين رائد قال مافيه الا العافية ان شاء الله بس جاه تسمم ( بس والتسمم هين ) المهم
أم رامي : تسمم وش منه
رامي : لا بس امس كان مآكل سندويش فلافل من بوفيه وشكله تسمم هم سوو له غسيل معده وخلاص راح التسمم لا تخافون عليه هو بألف خير
غيداء : ياربي منه رائد ولد فقر إلى اليوم وهو يآكل من أكل الشارع
رامي رد بعصبيه : غيداء ماأسمح لك مهما كان رائد أخوي ومارضى عليه
اتفقوا الأهل انهم بكرة يزورون رائد بالمستشفى.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:41 PM
اليوم اللي بعد :
الكل مستعجل وينادون بعض يالله بسرعة مانبي نتأخر , تجمعوا الأهل وراحوا المستشفى معهك الشاي والقهوة وباقات الورد وكل واحد شايل بيده شي الأ البندري ,
الأهل تحمدوا له بالسلامة وبعدها طلعوا الكبار وبقوا الشباب يسولفون معه
فارس : ياشيخ خوفتنا عليك
رائد : تسلم فارس
هيفا : الله يسامحك يا رائد تدري أمس كنت أنا وفارس جاليسن في البلكونه جلسه رومانسية ونشرب عصير شوي الا نسمع صوت صراخ وصجة , من جد خربت علينا
رائد : آسف يا آنسه هيفا ماعاد أعيدها
هيفا : لوسمحت مدام ولا أقولك حرم فارس ال ..... ( اسم العائلة )
ههههههههههه ( الشلة تضحك )
غيداء : هذي اللي ذابحك تصيرين حرم
هيفا : أجل أنا أيش أنا فعلا أللحين صرت حرم وتناظر فارس
وهم يسولفون استأذنت البندري منهم وقالت بروح وبرجع ,راحت عند الأستقبال وسألت متى يطلع رائد ؟ قالوا لها بكرة المغرب , رجعت الغرفة وطول الوقت ساكتة تفكر في رائد
ديما : البندري ماسمعنا صوتك اليوم وش فيك ؟
البندري : لا مافيني شي
ديما : اللي ماخذ عقلك
البندري : تنهدت يهني فيه
ديما : ومين هذا اللي يتهنى فيه؟
البندري : واحد
ديما : مايصير نعرف مين الواحد هذا ؟
البندري : طبعا لا
غيداء : من غيره الشايب
البندري : لو سمحتي لا تقولين كذا عن زوجي؟
غيداء: والله هو عاد جدي قبل لا يصير زوجك
رامي يبي يقهر غيداء : أقول البندري ذاك اليوم شفتك وأنتي لابسه البرمودا البيضا والبدي الأبيض طالعه جنان قمر وربي.
غيداء انقهرت : وجع رامي من جد أنت قليل أدب
رامي : أنا قليل أدب دامني قليل أدب وش تبين فيني
غيداء: قلبي اللي ماعنده سالفه وش اسوي فيه
البندري : شباب بسكم هواش الولد تعبان
فارس : أعذرنا نسينا نفسنا يلا شباب خلونا نمشي
رائد : وين شباب خلكم تو الناس
فارس : معليه أن شاء الله بكره نشوفك
طلعوا الشباب من الغرفة ورجعوا البيت وطول الطريق البندري تفكر كيف تشوف رائد بالمستشفى بس مايكون معها أحد.
اليوم اللي بعده :
قامت البندري الصباح ولبست فستان وردي منقط بأبيض له كم قصير شيق على الصدر والخصر وبعدها يوسع شوي من تحت ولبست صتدل طقم مع الشنطة وردي وحطت مكياج ناعم ( أتخيل شكلها طالعة نعووووومه ) وطلعت كأنها بنت عمرها ( 15 ) سنة وطلعت مع السواق
راحت المستشفى بكل لهفة وشوق لرائد دخلت الغرفة لقته نايم حطت علبة الشوكلاته وباقة الورد
قربت منه وهي تناظر فيه وتقول ياحياتي ليته فيني ولا فيك سحبت الكرسي بشووويش وجلست عنده وحطت أيدها على جبينه.
رائد فتح عينه لقى البندري تبتسم له وابتسم لها وتعدل في جلسته.
البندري : الحمد لله على السلامة ياقلبي ماتشوف شر
رائد : الشر مايجيك
البندري : آسفه يا رائد جيت بدري بس حبيت أشوفك وأتحمد لك على السلامة بطريقتي
قامت وجابت الورد وعلبة الشوكلاته قالت شفت الشوكلاه هذي أبيك تآكلها كلها لحالك ماتعطي أحد طيب
الولد ساكت وجلس يناظر فيها حس بشعور غريب الشعور هذا أيه حس بالحنان الحنان اللي طول عمره يسمع عنه ولا عمره شافه أو حس فيه
البندري انبسطت تحسبه سرحان فيها أشرت بيدها على عيونه ياهو وين وصلت
انتبه لها قال عن أذنك بروح الحمام وأبدل ملابسي
البندري :تبي مساعدة
رائد : لا تسلمين رجع وجلس على السرير مو عارف وش يسوي وش يقول مرتبك قال أممممم أفتحي علبة الشوكلاته خلينا نآكل منها , البندري أنبسطت حست بتجاوب رائد معها
فتحت العلبة وطلعت قطعة مد يده قالت لاااااا قلت لك أتحمد لك على السلامة على طريقتي وفتحت القطعة
رائد : مو تسوين فيني مثل ذيك المره
البندري : لا هالمره مافي عوائق ( تقصد الشوكة ) من يدي على فمك مباشرة
أكلته وفعلا حس بالحنان وهي تحط اللقمة بفمه ( حس نفسه كأنه طفل وأمه تأكله ) لكن الولد منحرج
ابتسمت له وجلست تناظر فيه تبي توخر عينها عنه مو قادرة
هو ساكت يناظر
البندري : أيه صح على فكرة أن شاء الله لما تطلع اليوم بالسلامة وتروح الغرفة بتلقى مفاجأة حلوة
رائد : وش دراك أني بطلع اليوم
البندري : أمس سألت متى بتطلع
رائد أخيرا عرف طعم الحنان ( يالله البنت هذي تسأل عني وتداريني وتهتم فيني وأمي اللي هي أمي ماتدري عني ) الا قولي لي وش المفاجأة
البندري : إذا رحت غرفتك بتعرف وش هي
العصر قالوا الأهل بنروح نزور رائد
البندري : ماله داعي بيطلع اليوم
الكل ألتفت عليها وش دراك
البندري : ارتبكت ( لأول مره ترتبك خخخ ) قالت هاه لا أقصد أتوقع أنه بيطلع اليوم لأن التسمم مايحتاج لوقت طويل بالمستشفى
مااهتمو ا من كلامها وراحو.
دخلت أم رائد الغرفة وجلست عنده هاه رائد وش لونك اليوم
رائد حس بالفرق بين دخلت أمه ودخلت البندري البندري دخلت عليه وفي عيونها لهفة وخوف عليه لكن أمه دخلت عليه وعادي كأنها تزور واحد غريب ما كأنه ولدها من لحمها ودمها .
غيداء ملقوفه طبعا : شافت علبة الشوكلاته وباقة الورد قالت من صاحبة الحظ السعيد اللي مرسلة لك الورد والباقة
رائد : ارتبك وش يقول امممممم قال أيه هذي من مازن صديقي
ديما : ماشاء الله عليه والله عنده ذوق
غيداء: بس كأنه ذوق بنت مو ولد
ياسر : لا أنتي ماتعرفين مازن ماشاء الله ذوقه حلو
رائد : في نفسه الحمد لله ربي ستر قدر ياسر يرقع لي ولا كان وش يفكني من لسان غيداء.
رجع رائد لغرفته وهو بكامل صحته وعافيته لقى على مكتبه وردة حمره وورقة مكتوبة بالكمبيوتر , فتح الورقة ( حبيبي أنا خلصت لك البحث وغلفته لك أتمنى يعجبك ذوقي )
نزل الورقة لقى ورقة ثانية ( أحبك والوردة هذي تعبير عن حبي لك )
وقف يفكر لثانية مين هذي ( دلخ صح ) بعدين تذكر أها اكيد هذي البندري ياربي وش فيها البنت علي وش تبي مني وش اللي جالسة تسويه حرام عليها أنا أبي أعرف بس وش تبي مني بالضبط ( كل اللي تسويه و مو عارف وش تبي منه بعد صدق انه دلخ )
شوي ألا صوت الباب طق طق , رائد : أدخل
مازن : واقف عند الباب هلا رائد وماسك باقة ورد
على طول رائد انتبه لمازن والباقة واسحبه بسرعة وسكر الباب
مازن : رائد وش فيك
رائد : أللحين اقولك تعال أجلس بس
أعطى رائد مازن الورقة قال خذ أقرى
مازن قرى طيب
رائد خذ الثانية
مازنقرى ورافع راسه وهو يبتسم أكشخ يارائد كل هذا يطلع منك من هذي اللي ميته عليك ورني الورده اشوف واو حمرا بعد
رائد : أنت وين و أنا وين يامازن أنا راح انجن تدري مين هذي
مازن : لا تقولي غلا
رائد: غلا لا مو غلا غلا الى اليوم وانا اعطيها شوكلاته بعدها ماوصلت لهذي المرحله بعدين والله هي مثل أختي أختي أفهم يارجال
مازن : طيب انت قلت لي انها مبسوطه مع جدك
رائد : مو هذا اللي مجنني هي مرتاحه مع جدي لكن وش تبي مني بالضبط أسمع بقولك ( قام رائد يقول لمازن كل المواقف اللي صارت بينهم من سالفة قطعة الكيك إلى الوردة والورقة )
مازن : سكت
رائد : هاه وش رايك باللي قلته لك
مازن يناظر رائد بكل استغراب ودهشة وحيره معقوله معقوله مو فاهم معقوله مو عارف البنت وش تبي منه معقوله ما فهم ان البنت تحبه وتبيه يبادلها الشعور؟
رائد : مازن وش فيك ماترد علي
مازن : رائد أسمعني زين وركز معاي انا اعرف البنت وش تبي منك بالضبط
رائد :تكفى قولي وش تبي مني ؟
مازن: اسمعني ولا تقاطعني : يارائد من الكلام اللي قلته لي ومواقفها معاك واضح ان البنت تحبك لا وتموت عليك بعد والي تبيه منك بالضبط أنك تحبها مثل ماهي تحبك
رائد : أحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن : قلت لك لا تقاطعني انت اللحين متفق معاي أنها تحبك
رائد : مادري
مازن : لا تقول مادري قول أيه
رائد : طيب ايه
مازن : اقولك على شي بعد
رائد : قول
مازن : وانت تحبها بعد
رائد : نعم أنا احبها انت صاحي مازن انت اكثر واحد تعرفني ماعرف بالحب ولا افهم فيه
مازن : ادري ادري لكن انت حبيتها من غير ماتدري انت حبيتها وانت مو عارف وش الشي هذا تذكر لما كنت تسولف لي عن الرعشات هذا أكبر دليل على حبك لها لأنك دايم كنت تشوف بنات عمرك ماحسيت بالاحساس هذه وش معنى البندري اسمعها مني بس انت تحب لكن ماتدري عن نفسك
رائد :أنا مستحيل أحب بنت كلهم مثل بعض
مازن : رائد مو كل البنات مثل أمك
رائد : أمي
مازن : آسف لكن ماعندي كلام غير ان البنت تحبك وانت تحبها وانت تحس في شي على صدرك والشي اللي على صدرك هذا هو الحب لكن مانت عارف كيف تعبر عنه ونصيحة مني لك اعترف لها بحبك لما تعترف لها بحبك راح تشوف ردة فعلها ولما تشوف ردة فعلها راح تعيش الحب هذا
رائد :مازن تبي تجنني انا اعترف لها شلون
مازن : انا اقولك لكن نصيحة ثانية لا تخليها تضيع منك والله انكم لايقين على بعض يارائد انت مافكرت ان البنت هذي هي اللي طلعتك من قوقعتك اللي كنت عايش فيها تدري وش تفسير انها قدرت تطلعك من قوقعتك انك قدرت تتجاوبت معها يعني تحبها وقدرت تتكلم معها وانت اللي قبل ماكنت تقدر ترفع عينك على وحده تصدق عاد انا احس انك تغيرت من دخلت البندري بيتكم وطبعا تغيرت للأفضل.
رائد : يعني يامازن انت تبي تقول لي اني انا قدرت احب مثل هيفا وفارس و
مازن : مثل كل الناس اللي تحب
رائد: قولي كيف وش الطريقة اللي اعترف لها
مازن : اقولك وتنفذ
رائد : انفذ
مازن : روح لها وقول كذا كذا كذا .....................
مازن : على فكرة هي أشطر منك
رائد : ليه
مازن : قدرت تعبر لك عن حبها
رائد : تعبر لي متى وشلون
مازن : ضرب رائد على راسه والورده والورقة وش تطلع
راح مازن وبقى رائد لحاله يفكر يالله أنا أحب معقوله أخيرا أخير بتحرر من قوقعتي وادخل عالم الحب عالم الحب اللي تمنيت طول عمري افهمه واعرف وش فيه اخيرا بعيش مثل الباقين حياة متوازنه مااصدق لكن انا لازم اتشجع واعترف لها بحبي مثل ماقال مازن.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:41 PM
اليوم اللي بعده :
غلا جات من المدرسة فرحانة وتصرخ من دخلت من الباب يماا باركي لي نجحت أخيرا تخرجت من المتوسط واااااااااااو
ام غلا: تضم بنتها مبروك يابنتي ألف مبروك عقبال ما تدخلين علي بشهادة الجامعة اموووووووه تبوس بنتها
غلا : يما من بكرة لا من بكرة أيش اليوم اليوم نروح السوق ونجهز لحفلتي لازم تسوين لي حفلة تخرج
أم غلا: و أحلى حفلة تخرج بعد
غلا: رائد أبيك تودينا أنا وأمي السوق نتقضى للحفلة
رائد : ولا يهمك كم غلا عندي وحده
البندري حست بالغيرة اممم اقدر اروح معاكم انا طفشانة البنات ونايمين وماعندي احد.
كشخ رائد بالثوب والغترة طلع واااااو قمر لما شافتها البندري ( طاح سعبولها ) البندري في نفسها وش هالحلى طالع قمر فديته
وصلهم المجمع , البندري : تبي أي فرصة عشان تجلس مع رائد وبسرعة جاتها فكرة قالت مثل ذيك المره تعبانه شوي بجلس هنا اذا صرت احسن لحقتكم ( كانت عارفة ان رائد ماراح يخليها تجلس لحاالها وعارفة بعد أن أم غلا بتقول : رائد خلك مع البندري اذا صارت أحسن ألحقونا
هنا رائد انبسط قال هذي فرصتي جلسوا قدام بعض وهي تناظر فيه مبسوطه على الآخر
حس برعشة وقال لازم اتشجع واتكلم لازم
الا البندري تكلمت : أقول رائد وش رايك بالبحث؟
رائد: يجنن تسلم أيدك
البندري : والشوكلاته والباقة
رائد : لا هذي شي ثاني ومالقى نفسه الا هو يقولها عن سالفة الشوكلاته والباقة مع غيداء بالمستشفى , بعدها سكت شوي وقال كيف اعترف لها , انا عارف ماراح تطلع مني الكلمة حس أن المكان مو مناسب بعد تردد
قال: البندري أقدر أشوفك الليلة
البندري: ايه عادي مثل كل يوم
رائد : لالالا مافهمتي ابي اشوفك على انفراد
البندري : اوكي بس وين
رائد: في غرفتي
البندري : ( مسويه فيها ) غرفتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد : لا تفهميني خطأ
البندري: مبسووووطه على الآخر اوكي ولا يهمك يلا نروح
في الليل والشباب سهرانين سولفوا كثير وانتهت السهرة بسرعة وكل واحد راح غرفته
طبعا جات السهرة وانتهائها بدري على مزاج البندري ورائد طلعت لغرفتها وهي حاطه في بالها أنه تشوف رائد قالت لماجد بطلع برى الغرفة أضبط هدية غلا ومابي ازعجك قالها اوكي
طلعت من الغرفة ونزلت الدور الثاني لقت رائد ينتظرها في الصالة
دخلوا الغرفة ورائد قفل الباب
التفت البندري بخوف رائد
رائد :خفتي
البندري : لا عادي بس ليه قفلت الباب اول مره تسويها
رائد : لا بس اخاف أحد يشوفنا
رائد مرتبك والعرق يصب منه واقف ومحتار كيف يفتح الموضوع معها
البندري : تناظر فيه رائد شفيك وش بغيت مني
رائد راح عند الدولاب قال وش رايك وش البس بكره ثوب ولا
البندري : لا البس ثوب وشماغ اليوم الثوب عليك طالع يجنن كأنك أمير ماشاء الله
زادت شجاعة رائد ومسك البندري وجلسها على السرير وجلس هو على ركبته قدامها
رائد : يتذكر كلام مازن حرفيا البندري قد مره أحد قالك أنك حلوة
البندري : بكل غرور كثيــــــــــــر
بعدها نسى كلام مازن وبدى يتكلم البندري اسمعيني زين مسك يدها وقال أنا أدري انك تحبيني
البندري : فتحت عينها وجات تبي تتكلم انا
رائد : لا تقولين شي اسمعيني للآخر وبعدها تكلمي شد على يدها وقال البندري انا أحبك
البندري : تنهدت هذي الكلمة اللي كانت تتمنى تسمعها منه
رائد : أصبري ماكملت البندري انا قلت لك أحبك بس من غير شعور أو أي احساس , انا ابيك تعلميني الحب , تعلميني الحياة مع الحب كيف تصير , أنا أبي أعيش الحب معك أنتي وبس مابي اعيشه مع غيرك , ارجوك انا دايم أسمع الشباب في الجامعه وهنا في البيت أحب واحب ويجون يوصوفون لي شعورهم , انا انبسط لهم لكن ماقدرت اعيش الحب ماقدرت
البندري : دخلت اصابع يدها الثنيتن في شعر رائد ومسحت على شعره وقالت يابعد كل هالدنيا وأنا موافقة اعيش معك هالحب وقلبي راح يكون لك مو لغيرك
وقفت وسط الغرفة قالت تصدق وش ودي اسوي اللحين
رائد : أيش
البندري : ودي اطلع الشارع واصرخ بأعلى صوتي وأقول ياناس ياعالم أنا أحب رائد أحبه
رائد : لا واللي يسلمك لا تفضحينا
المهم رائد تعلم الحب وصار ولا قيس بزمانه وفهم كلام مازن لما قالها اعترف لها وشوف ردة فعلها ردة فعلها هي كانت لما قالت له انا موافقة اعيش معك هالحب وصار عاشق هيمان ينام ويصحى وهو يفكر في البندري صارت كل شي بحياته صار يحبها أكثر من نفسه ونسى كل كرهه للبنات معها وتغير كثير صار يسولوف مع بنات عمه وعادي ياخذ ويعطي والكل حس بالتغير هذا.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:41 PM
اليوم اللي بعده :
بدت الحفلة الكل كاشخ ومستعد غلا عند باب غرفة رائد , طق طق
رائد : ادخل
غلا : تناظر في رائد أول مره تشوفه واقف قدام المرايا ويتضبط
رائد : هلا غلا وش فيك تناظريني كذا
غلا : لا ولا شي
رائد : تبين شي محتاجه شي
غلا : لا
رائد :ابتسم اها تبين شوكلاته صح
غلا : لااااااااااا خلاص أنا كبرت على الشوكلاته
رائد : طيب يلا تعالي ننزل
البندري كانت كاشخة وجايه لرائد لكن شافته وهو طالع من الغرفة وماسك يد غلا وحست بالغيرة
المهم في الليل والشباب سهرانين قاموا يتكلمون مع رائد عن السر وراء التغير المفاجئ هذا
رامي : صدقوني يا شباب رائد طايح على بنت بس مايبي يعلمنا ولا وش تفسرون تغيره وكشخته
ياسر : رائد من جد احنا نتمنى تلاقي بنت وتحبها عشان تعيش مثلنا مو معزول عننا
رائد : بدون أي ارتباك بكل ثقة , صحيح أنا تغيرت وللأفضل لكن السبب وراء تغيري مو بنت انا الين اللحين وانا نظرتي ماتغيرت عن البنت
البندري انقهرت وقالت عن اذنكم . طلعت غرفتها الا ماجد جالس ومضبط الجلسة حيا الله بيبي
البندري : تتكلم من ورى نفسها أنت مانمت
ماجد : لا أكلت الدواء ...... وحسيت بنشاط عاد توني كنت بجي آخذك منهم القلوب عند بعضها وسبقتيني وجيتي لي
البندري : في نفسها وهذا وقتك انت بعد اقول انا تعبانة وابي انام
ماجد : تبيني أزعل منك
البندري فكرة لثانية قالت خليني أخلص منه وبعدها , أروح لرائد أشوف سالفته خلصت سهرة ماجد.
البندري: انا بروح عند الشلة اكمل سهر
ماجد : توك تقولين تعبانة خلاص تعالي نامي انا عن نفسي احس اني تعبت
البندري : بكل دلع بس انا صرت زينه وانت ياما قلت لك لا تاخذ الدواء ماتسمع الكلام
ماجد : انبسط صارت زينه بعد ال ..... قال طيب روحي ( حس أنه فعلا قوي وانه الى اليوم يقدر على ال....... )
نزلت بكل حذر طبعا مافي شلة ولا شي وراحت عند غرفة رائد بسرعة دقت الباب ودخلت وقفلت الباب ,
رائد :البندري
البندري : اشتقت لك
رائد : انا أكثر , خير حبي في شي
البندري فيه شيين
رائد : شيين وش هم
البندري : اول شي ثاني مره مابيك تمسك يد غلا لا تحسب ماشفتك شفتكم اليوم وانتوا نازلين للحفلة , ثاني شي ليه تقول ماتغيرت نظرتك للبنات هاه
رائد : ابتسم ابتسامته الساحرة قال بصراحة مانتبهت اني ماسك يد غير يد حبيبتي بس ولا يهمك ماعاد اعيدها , اما عن كلامي من شوي انا قلت كذا لان مابي الشلة تنشب لي , صحيح تذكرت
أبي أطلب منك طلب بس أخاف ترفضين ,

البندري: عمري اطلب تمنى آمر بس
رائد: مايأمر عليك عدو اممممممم أبي رقم جوالك
البندري : ارفعت حاجبها جوالي
رائد : ايه ودي اجلس معك طول اليوم بس انتي عارفه الظروف على الاقل نكلم بعض ونتراسل مسجات
البندري : ماطلبت شي بس الجوال ورقم الجوال وراعية الجوال كلهم تحت امرك سجل عندك 050 ............. , امممممممم راح تسجل رقمي بأسم أيش
رائد : أمممممممم انتي وش تحبين اكتب اسمك
البندري : شوف أنا نكي مجروحة برمشك
رائد : مجروحة برمشك يعني رمشي جارحك لالالا مو حلو هذا النك نيم بعذبني اممممممممم ايه عرفت وش اكتب القمر
البندري : القمر حلو مو بطال , ماقلت لي احد يمسك جوال؟
رائد: لا ماحد غير مازن خويي وغلا اذا تبي مسجات لكن لا تخافين أي مسج منك راح احطه في حافظه واسوي عليها قفل وانتي بعد سوي مثلي
البندري : يلا عمري تأخرت لازم ااروح بس قبل ماروح بسوي شي
مسكته وقالت يلا على سريرك انسدح وغطته وقالت له تصبح على قلبي اللي يعشقك ( أحبك )
رائد حس برعشة وانتي من اهل قلبي ( أحبك )
طلعت وطفت النور وسكرت الباب.
صار رائد يكلم البندري اذا كان ماجد مو موجود ويرسل لها عشرين مسج باليوم صار ماينام الا لما يسمع صوتها ومايصحى الا على صوتها ارسلت له البندري رسالة بريد صوتي بصوتها ( تصبح على قلبي اللي يعشقك ( أحبك ) ) <<<<< في المساء
( صباح النور على أحلى واحد بالدنيا ( أحبك ) ) <<<< في الصباح.
طبعا رائد والبندري اتفقوا يكون لهم يوم في الاسبوع يشوفون فيه بعض طبعا من غير ماحد يدري يتلاقون في غرفة رائد بعد مايخلصون سهر مع الشلة. ورائد والبندري ينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر.وطبعا كانت تشوفه وهي بلبس النوم ( بجامة ) وهو بعد مايصير يكشخون بآخر الليل بعد.
اليوم اللي بعده :
طبعا خصص رائد والبندري يوم يتقابلون فيه لكن اليوم كان الثلاثاء المهم كانت البندري تمشي على الدرج شوي الا اللي جاها من وراها مسك يده ولفها على ورى وايده الثانية حطها على فمها وسحبها تبي تلتفت مو قادرة
دخلها الغرفة وفقل الباب
البندري : رائد يا مجنون وش اللي سويته
رائد : فعلا انا مجنون بس مجنون فيك ياقلبي
البندري : اليوم مو الاربعاء وين اتفقنا مانخربط بالايام
رائد : ادري بس انتي التفتي شوفي اللي على السرير
البندري : واااااو ايش هذا
رائد: كل عام وانتي حبيبتي
البندري : ياحياتي اليوم عيد ميلادي
رائد: وميلادي انا بعد وميلاد حبنا يا كل الحب
كان على السرير باقة ورد وعلبة على شكل قلب لونها اصفر وعليها رسمة شمعة وورد أصفر وأبيض وجريدة ونظارة وكوب شاي
( ذوقه حلو الولد ) كان حاط ايده ورى ظهره طبعا مانسيت وطلع لها علبة شوكلاته
ياقلبي تسلم لي , المهم قربت منه وضمته كانت أول ضمة وأحلى ضمة , حس برعشة وهي بعد حست برعشة رائد رجع على ورى وقال أرجوك البندري انا آسف مابي اتهور
البندري : انحرجت شوي وقالت طيب حبي فتحت العلبة كان داخلها شغلتا حلوة شموع وورد مجفف وبرواز فيه صورته وعلبة صغيرة.
رائد: اسحبي العلبة الصغيرة في مفاجأة ان شاء الله تعجبك
البندري : اكيد راح تعجبني ياروحي كل شي منك حلو ياحلو وحطت يدها على دقنه
البندري : سحبت العلبة ولما فتحت العلبة الا خاتم ألماس ياقلبي فديتك يجنن
رائد : ان شاء الله يجي على مقاسك
البندري : أمممممممم ممكن تلبسني
رائد: يناظر فيها هاه البسك وليه لا ولبسها الخاتم وكان على مقاسها
جلسوا ياكلون الشوكلاته طبعا اكلته واكلها مايبي له كلام ويسولفون :
البندري : اقول رائد ودي أسألك سؤال بس اخاف تزعل او تتضايق
رائد :افا انا اضايق في احد يضايق من روحه في احد يزعل من نفسه قولي ولا يهمك ياقلبي
البندري : ودي اعرف سبب طلاق امك من ابوك وسبب طرد ابوك لك من البيت ؟ اذا فيه احراج او ماتبي تتكلم بالموضوع انسى ولاكأني سالتك شي
رائد: لا ياعمري الموضوع ماعاد يضايقني هذاك اول لما كنت وحيد بالدنيا هذي لكن اللحين انتي معاي ياقلبي ومن حقك تعرفين كل شي عني مثل مانا عرفت كل شي عنك , انتي مستعدة تسمعين القصة :
البندري : مستعده
رائد : شوفي انا امي تزوجت ابوي , ابوي رجال على قد حاله كان يموت في امي يحبها حب مو طبيعي لكن أمي للأسف ما قدرت الحب هذا المهم سكن ابو رامي جنب بيت امي وابوي طبعا ابو رامي ولد عز مثل مانتي عارفه أمي حبت الجار أولا لجامله ثانيا لفلوسه طلبت الطلاق , ابوي عرف باللي بينهم طلقها وكنت توني مولود ابوي طلقها وكرهها كثر ماحبها وقال لها مالك ولد عندي
البندري : تسمع القصة وهي مستغربة كثير معقوله وش القصة هذي مو حقيقة خيال معقولة , طيب ابو رامي كان متزوج؟
رائد: لا كان عزوبي
البندري : طيب كمل
رائد: انا ما أنكر أنه رباني احسن تربية وبصراحة كرهني في امي في صغري لكن انا لما كبرت انا كرهتها زيادة لانها تخلت عني وراحت ورى الفلوس مافكرت فيني
البندري : قامت تبكي كسر خاطرها
رائد: قرب منها ومسح دموعها انا مااتحمل اشوف دموعك الا دموعك امسحيها عشان خاطري
البندري : ياعمري انا بكي عليك يعني ماعفت الحنان طول عمرك امك تركتك وانت توك صغير
رائد: فعلا انا ماعرفت الحنان طول عمري ماعرفته الا منك ياكل الحنان
المهم ابوي رباني احسن تربية وماتزوج الا لما صار عمري خمس سنوات بعدها تزوج , وزوجة ابوي ماكانت قاسية كانت عادية معاي بس ابوي كان يحبني كثير ومايرضى علي عشان كذا ماكانت تقدر تسوي لي شي
البندري : طيب
رائد : ايه قلتي لي انا عايش مع ابوي الين تخرجت من الثانوي طول هالسنين ماشفتها ولا عرفت شكلها غير في صورة وحده كان ابوي محتفظ فيها صورة زواجهم المهم في يوم من الايام ومن غير أي سبب جاني ابوي و قالي شيل اغراضك واطلع من بيتي مالك مكان هنا
البندري : يؤيؤيؤيؤيؤ معقوله ابوك يسوي كذا ؟ طيب ليه؟
رائد : ليه مادري لكن بعد كذا عرفت من الناس ان زوجة ابوي سوت لابوي سحر عشان يكرهني لانها كانت تغار من حبه لي يالله عليك هالناس تغار من حب اب لولده
البندري : ياحياتي فديتك والله عانيت كثير , طيب شلون جيت هنا وكيف رضوا يدخلونك بيتهم؟
رائد: ماكان قدامي غير اجي عند امي عشان اكمل الدراسه . اما عن استقبالهم امي ترجت زوجها اعيش معهم وصدقيني لما دخلت ماحسيت بأي عاطفة ناحية أمي ضمتني وماحست بأي شعور انها تحبني او مادري خلاص طلعينا من هالسالفة .
البندري : طيب خلاص يالله ياعمري لازم اروح
رائد: تو الناس اليوم يوم ميلادك
البندري : الايام جاية ان شاء الله.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:42 PM
اليوم اللي بعده :
في الليل والشباب مجتمعين كالعادة :
ديما : أقول هيفا انا وماما بنروح لبنان عشان جدتي مريضة بنروح نزورها وش رايك نروح انا وانت وغيداء عشان نجهز لزواجك
هيفا : والله فكرة اوكي خلاص موافقة
ديما : شوفي بكرة العصر ماشين احنا
غيدا: وانا بعد وياكم ( معاكم )
فارس : وانا بعد معاكم ماقدر أخلي حرمي تسافر لحالها ويبتسم
ديما :طيب شباب وش رايكم نروح كلنا
البندري : يصير اجي
ديما : طبعا انتي مايبغى لك عزيمة
رائد : اقول وين محاركم ياأخوات
غيداء : الحمد لله محرمي اخوي
هيفا : انا الحمد لله عندي محرم
ديما : محرمي ماما
رامي : انا محرمي غيداء خخخخخخ امزح . اقول باقي البندري ورامي مالهم محارم اجل انتو برى القائمة
البندري : طيب انا اللحين بروح عشان استأذن من زوجي وارد عليكم بكرة
راحت البندري غرفتها مجودي
ماجد : ياعيون مجودك
البندري : الشلة بكرة بتسافر لبنان وابي اسافر معاهم
ماجد : لبنان ليه
البندري : عشان يجهزون لزواج هيفا وفارس
ماجد :مالاحظتي ليه انا مانمت الى اللحين
البندري : الا بس يالله رد علي ابي اروح معاهم مالي شغل
ماجد : لا ياعمري مافي روحه انا اغار عليك بعدين لو اقولك المفاجأة اللي مجهزها لك
البندري : شبعت مفاجآت لا يكون قميص نوم
ماجد : لا انا عندي شغل بفرنسا وقررت آخذك معاي هاه وش رايك بالمفجأة مو حلوة
البندري : لوت بوزها حلوة بس خلها مره ثانية انا ابي اروح مع الشلة
ماجد : اقولك شغل مافيه مره ثانية ال**دة بعد بكره السفر جهزي شنطه لك ولي ياروحي يلا تعالي مشتاق لك .
اليوم اللي بعده :
قالت للشلة اسمحوا لي ماراح اسافر معاكم بس انا بسافر فرنسا مع ماجد
المهم سافروا الشلة لكن رائد ماسافر معهم ارسل لها مسج قال اليوم اشوفك بالليل ضروري
المهم العصر راحت البندري استديو وصورت كم صورة مره بفستان مره بنطلون مره تنورة قصيرة المهم واخذتهم ورجعت طبعا اليوم يومهم ماحد عندهم والبندري جات لرائد من وقت عشان يمديها ترجع تنام للسفر بكرة
طبعا البندري كانت لابسة بجامة برمودا بربريز وردي وبلوزة وردية سادة ( اتخيل شكلها حلوة ونعومة ) اما رائد كان لابس بجامة سماوية مخططة بخطوط نحيفة بالكحلي كان لابس السروال والبلوزة مفتوحة يعني صدره مكشوف ( البنت خقت لما شافته ) المهم قالت انا ماراح اقدر اطول تدري ماعندي عذر اقوله لماجد الشلة ومسافرة مع مين بجلس بعد
بس عمري ليه ماسافرت معهم
رائد: ببساطة لانك انتي مو معاهم
البندري : راح اشتاق لك كثير
رائد: اوانا اكثر
البندري : ايه تذكرت خذ
رائد : مد يده وش هذا
البندري : افتح وشوف
رائد: وااااااااااو تهبلين تجننين
البندري : ادري ماراح تشوفني طول وقت السفر حبيت اعطيك صوري عشان تشوفني وماتنساني وتنسى شكلي
رائد : انا انساك حرام عليك , وانتي ماراح تشوفويني
البندري : لا تخاف صورة البرواز معاي دايم لا تخاف , قربت منه وهي تبتسم ضمته حست برعشة مثل ماهو حس فيها وبعدت شوي وبدت تسكر أزرار البلوزة وتناظر بعيونه
رائد: البندري ارجوك
البندري : لا انا خيفة عليك بس
رائد: خايفة علي من ايش ؟
البندري : اخاف عليك من البرد لا عاد تنام وصدرك مكشوف ترى اغار
رائد: تغارين وش منه بعد
البندري : اغار من الهوى اللي يلامس صدرك .
رائد: يابعد كل هالدنيا طيب قولي لي وش تلبسين اذا سافرتي برى؟
البندري : رائد وش بلبس ملابس
رائد: ادري بس تلبسين عباية , حجاب , ولا شي
البندري : ولاشي
رائد : عمري لو لي خاطر عندك البسي حجاب
البندري : عشان خاطر عيونك الحلوة بس البس حجاب , والحين بروح افتح الشنطة واحط لي كم حجاب ولبس يناسب , هاه تغار علي
رائد: طبعا اغار وليه مااغار عليك فديتك
البندري : يلا اشوفك على خير ضمه ضمة سريعة وقالت ( أحبك ) وطلعت.
اليوم اللي بعده :
سافرت البندري فرنسا طبعا فرنسا غنية عن التعريف في الطبيعة والاسواق و..... ألخ
انبسطت كثير في فرنسا لكن كانت دايم تفكر في رائد ولا لحظة نسته طبعا تقضت لزواج هيفا وفارس وشرت كل شي في خاطرها
خلص شغل ماجد ورجعوا إلى أرض الوطن
لمارجعوا كانوا الشلة راجعين قبلهم بكم يوم اول ماوصلت حطت شنطتها سملت على الموجودين وعلى طول على غرفة رائد , دخلت الغرفة الا شافت المكتب فاضي ماعليه اورق , التسريحة مإخوذ منها كم عطر على كم غرض الدلاوب مفتوح وفيه كم بدله وثوب
وقفت لحظة رائد وين ممكن يروح معقولة سافر معاهم
طلعت من الغرفة ولقت بوجهها غلا
غلا : من تدورين
البندري: هاه رائد ماشفته تحت
غلا : رائد راح
البندري: وين
غلا : لما سافرتوا كلكم طفش وقال انه بروح عند صديقه مازن كم يوم الين ترجعون ,
المهم البندري أرسلت ل رائد مسج انها رجعت
في الليل كانت حاطه في بالها تروح له لكن ماجد مسكها
ماجد : عمري البندري
البندري : هلا
ماجد : مالاحظتي شي على نفسك
البندري: هاه لا
ماجد : نحفتي كثير
البندري: نحفت لا وين انحف وانت مو مقصر معاي بالشوكلاته
ماجد : هذا اللي مستغربة تآكلين من الشوكلاته هذي ولا تسمنين ماغير تزيدين طول هههههه
البندري مرتبكه تبي تروح لرائد اشتاقت له
ماجد : اشتقت لرقصك ابي تلبسين بدخل الحمام وبرجع لك الاقيك جاهزة
البندري : عرفت ان مافي امل من شوفتها لرائد ارسلت له مسج وقالت ( حبيبي ماقدر اجيك اليوم ماجد مسكني ( أحبك ) )
والبست لما طلع ماجد من الغرفة قالت عن اذنك بروح الحمام وحطت الجوال على الطاولة اللي بجنب السرير
دق الجوال مسج وماجد مو متعود يمسك جوالها لكن كذا فتح المسج ( حبيبتي حاولي قد ماتقدرين تجيني اليوم محتاج لك كثير ( أحبك )) عصب ماجد ونادى بصوت عالي البندري
طلعت البندري من الحمام وشافت الجوال بيد ماجد عرفت انه شاف شي
ماجد : تعالي اقري
البندري : جات وقرت المسج
ماجد : مين هذا
البندري : مادري
ماجد : لا تقولين مادري مين هذا
البندري: بلعت ريقها اقولك ماعرف مين هذا اكيد غلطان
ماجد : غلطان حبيبتي وتجين وماتجين
البندري : مسكة اعصابها وحبت تداري ارتباكها , ماجد شفيك انت تشك فيني انا ماعرف مين هذا بعدين لو اعرفه كان سجلت الرقم باسم على الاقل اسم بنت لكن انت شايف الرقم غريب مو مسجل باسم احد صدقني ماعرف احد حرام عليك تشك فيني
ماجد اقتنع بكلام البندري بس رجع وقال طيب من هذا اللي حاطه صورته على شاشة الجوال
البندري: مادري صديقتي قالت عندي صورة واحد حلو وارسلته لي
ماجد : وين حلو وهو مو باين منه غير عيونه
البندري : ايه عيونه حلوة لكن لا تخاف انت احلى منه وعشانك هات الجوال امسح الصورة واحط صورتك
ماجد انبسط قال ايه حطي صورتي واكشخ فيني عند صديقاتك قولي لهم شوفوا زوجي ماجد ال......
( الصورة طبعا كانت صورة رائد مرسل لها صورته وهو متلثم )
المهم كملت السهرة مع ماجد ونامت.
وهي نايمة الا انفتح الباب بشويش ودخل رائد الين وصل عند السرير جهة البندري ورفع الفراش عن وجهها وقال البندري يلا تعالي معاي شوي الا ماجد قام والشرر يطير من عيونه رائد وقامت النوم تصرخ راااااااااااائد ( كل هذا حلم ) قام ماجد البندري وش فيك بسم الله عليك
البندري : قالت هاه مافيني شي بس انت سمعت شي ( خافت تكون سمعها وهي تقول رائد )
ماجد : لا بس قمت على صراخك اكيد شفتي كابوس
البندري : كابوس ايه , رجعت نامت قالت احلى كابوس شفته بحياتي
لكن ماجد بدى يشك فيها ويراقب حركتها وسكنتها والبندري بعد حست بمراقبة رائد لها وصارت تحاسب على كل حركتها وصارت ماتشوف رائد ابدا حدهم رسايل ومكالمات على الطاير.
اليوم اللي بعده :
في الليل والشباب سهرانين قرروا انهم يسون حفلة توديع العزوبية ل فارس وهيفا اتفقوا انهم بكرة يروحون مطعم يحتفلون فيه ( البنات راح يجلسون مع بعض والشباب يجلسون مع بعض )
المهم قال فارس شوفوا طبعا انا وحرمي المصون في سيارتنا اوصلها عند البنات برسم الخدمة
رامي : عارفين لكن البندري تركب مع مين
البندري : مع ماجد
ياسر: اسمحي لنا مدام البندري الحفلة هذي لمن هم دون 30 فوق الثلاثين نتأسف مانستقبلهم
البندري : أمممممممممم طيب مافي مشكله بركب مع أحلى واحد فيكم وتناظرهم قالت خلاص بركب بسيارة رامي
غيداء طفح فيها الكيل وقامت تصرخ هي انتي اسمعيني زين ترى طالت وتشمخت انتي وش تبين من رامي وش ناوية على عيالنا اخذتي جدنا وما قلنا شي تبين تلفين على باقي العيال واحد واحد
البندري :ا استغربت من انفعال غيداء وقامت تناظر فيهم وقالت تصبحون على خير وطلعت غرفتها. طبعا البندري ماهتمت من كلام غيداء ولا شي لانها كانت تمزح طلعت لانها تبي تفكر في حل يخليها تطلع من رائد بالسيارة لوحدهم.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:43 PM
اليوم اللي بعده :
لما رجع ماجد من الدوام جاته البندري وتدلع عليه مجودي
ماجد : ياروحي مجودك
البندري : اليوم الشلة مسوين حفلة توديع العزوبية وعازميني أبي اروح معاهم لكن في مشكله مين يوديني؟
ماجد : اها توديع العزوبية انا اوديك
البندري :شوف انا قلت لهم ماجد يجيبني لكنهم قالوا العزيمة لمن هم دون 30 سنة وانت عارف كم عمرك
ماجد : مافيها شي ماتمشي واسطتك
البندري : لا لو تمشي ماكان قصرت
ماجد : طيب وين المشكله روحي معهم
البندري : شوف هيفا بتروح مع فارس , ياسر وديما , رامي وغيداء , ممكن رائد يوصلني
ماجد بالرغم من بداية شكه في البندري الا انه عارف ان رائد مو حق بنات ومتاكد ماراح يصير شي لو خلاها تطلع معاه وافق لها
ماجد : مع اني اغار عليك لكن روحي
البندري : كانت تعرف فكرته عن رائد وكانت متاكده انه ماراح يرفض روحتها مع رائد لكن كانت تبي تطلع مع رائد برضاه عشان ماحد يقدر يقول لها شي
طلعت من الغرفة وجلست بالصالة وهي مبسوطه لانها بتطلع من رائد
هيفا : البندري تعالي شوي
البندري: هلا آمري
هيفا : مايأمر عليك عدو تعالي معاي الغرفة غيداء تبي تعتذر لك عن اللي صار أمس
البندري : تعتذر لي لا أصلا أنا نسيت حصل خير
هيفا : هذا العشم فيك تدرين يعني اليوم يوم توديع عزوبتي وانتوا زعلانين من بعض مايصير
البندري : انا عن نفسي مافي شي بقلبي عليها
هيفا : ادري بس هي حابه تعتذر
اعتذرت غيداء من البندري قال: انا آسفه انفعلت شوي وماعرفت وش اقول بس من جد أنتي قهرتيني وش معنى رامي عندك فارس عندك ياسر عندك رائد وش معنى رامي ؟
البندري : تضحك انا اقولك وش معنى رامي اساسا انا من البداية ماكنت ناويه اروح معاكم لان مافي احد راح يوصلني ( تسوي نفسها مسكينة ) هذا اولا ثانية اخترت رامي لاني ادري انك تغارين عليه موت وبس هذي كل القصة.
غيداء: على العموم حصل خير واهم شي انك مز زعلانه مني
كل واحد ركب سيارته وطبعا رائد والبندري ولاول مره تركب قدام
ركبت جنبه ويناظر فيها وهي تناظر فيه وقلوبهم تضرب بقوة
شغل الراديو ( حبيتوا بيني وبين نفسي وما قولتلوش على اللي في نفسي بضعف أوي وانا جنبوه وبسلم عليه كل حب الدنيا ديه بقلبي ليك انت اغلى الناس علي وروحي فيك أنت لو اودم عنيا اشتاق اليك , على بالي ولا انت داري باللي جرى لي والليالي سنين طويلة سبتها لي ويا انشغلي بكل كلمه قلتها لي ...............الخ ) الأغنية كانت تعبر عن حالتهم باللحظة هذي , الصمت كان سيد الموقف لانهم دخلوا جو مع الاغنية وماتسمع غير ضربات القلوب وصوت الانفاس.
تكلم رائد : تدرين يالبندري انا احسد هيفا وفارس على الي وصلوا له
البندري : ليه وش معنى هم فيه ياسر وديما ورامي وغيداء
رائد : أدري بس هم ملكين وبعد كم يوم زواجهم راح يكملون حياتهم بكل حب وغرام
البندري : عقبالك يارب
رائد: عقبالي انا وانتي ,
وصلوا المطعم البنات جلسوا في طاولة والشباب في طاولة طبعا البنات قدموا الهدايا لللعروس ونفس الشي الشباب, بعد كذا فارس اخذ هيفا وراح يجلس معها البندري لما شافت الوضع قالت انا برجع البيت بخلي رائد يوصلني , طبعا ياسر وديما , رامي وغيداء .
البندري طبعا مارجعت البيت طلعت من المطعم وراحت مع رائد مطعم ثاني وجلسوا مع بعض
رائد: البندري قد احد قالك ان عيونك حلوة
البندري : يوووووووه كثيــــــــــــر بس عمري ماحسيت ان عيوني حلوة الا لما قلت لي
رائد: مسك يدها ياحياتي انتي فديتك , بصراحة اول شي انفتنت فيه عيونك
البندري : بس عيوني
رائد : بصراحة كلك على بعض ماتدرين وش كان يصير فيني لما كنتي تكشخين وتجين تطبعين اضييييييييع
البندري : قلبي مابي اتاخر مو انا قلت للبنات اني بروح البيت خلنا نمشي عشان نوصل قبلهم.
اليوم اللي بعده :
اليوم يوم زواج فارس وهيفا , كان زواجهم اسطوري , مجهزين كل شي من لبنان , كان زواجهم قمة في الروعة خصوصا ان أهل المعرس والعروسة من عائلة غنية ومرتاحة ماليا وثاني شي لانهم اول حفيدين يتزوجون بهذي العيلة, كالعادة البندري طالعه زي القمر ,
لبست فستان ناعم شيفون الوانه داخله في بعض ( وردي , برتقالي , فستقي , أصفر , سماوي )
الفستان كان توب عليه ترتر وعليه سيرو خفيفة من الترتر ( الترتر نفس ألوان الفستان ) ومثبت بالفستان حزام على الخصر من نفس الترتر وبعدها الفستان يطيح طويل وماننسى طقم الألماس اللي شرته من فرنسا ومكياج ناعم مثل العادة مما زادها نعومة.
كانت مبسوطه وترقص رقصت على أغنية هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه .............
ألا أم سعد : أقول أم غلا وش رايك بهذي البنت
أم غلا : أي بنت
أم سعد : هذي ام فستان ملون وتأشر عليها
أم غلا : فهمت قصد أم سعد وحبت تكمل معها , أها ايه شفتها وش فيها
أم سعد : وش رايك أخطبها لولدي سعد
أم غلا : شكلها كبيرة
أم سعد : لا وين شوفي شكلها صغيرة اللحين لو نسألها كم عمرك بيطلع عمرها 18
أم غلا : تضحك هههههههه اقول أم سعد هذي زوجة أبوي
أم سعد : يؤيؤيؤيؤيؤ زوجة ابوك واره
أم غلا : مو قادرة تمسك نفسها وراه
أم سعد : حام عليكم وش تبون فيها هذي بزر قد حفيدته
أم غلا : مو حرام علينا ولا شي هي راضية
أم سعد: والله حسافة عليها كل هالجمال والنعومة وتقضي بقية حياتها مع شايب خرفان وبعدها سكت اوه آسفه نسيت انك هنا. ( عجوز لا تلومونها ههههه )
استغلت البندري انشغال الكل بالزواج وكلمت رائد : قالت له وش رايك نروح البيت أشوفك وتشوفني اشتقت لك حيل من زماااان ماشفتك وقعدت معاك ودام الكل مشغول ماحد راح يحس فينا , رائد اعجبته الفكرة وقال انا طالع انتظرك بغرفتي.
البندري : قالت ل ديما انا بروح أسلم على هيفا اذا احد سأل عني قولي له اني فوق , طبعا البندري راحت وسلمت على هيفا عشان ماحد يشك وبعدها قالت لها عن اذنك بنزل.
البندري طالعت من باب الصالة مستعجلة ودخل سير الجهه اليمين في حديدة الباب وانقطع السير (حديدة الباب اللي تكون فوق في الباب ويتسكر بالسلسلة ) يوه هذا وقتك وكملت تنزل من الدرج وهي تمشي بسرعة لما وصلت عند باب سيارة السوق زلقت وانشق ( انمزع ) الفستان من تحت الين فخذها قالت وش هالحظ اف.
وصلت الغرفة لقت رائد ينتظرها
رائد: وااااااااااااااااو وش هالحلى هذا كله
البندري : الحلى هذا كله عشانك قربت منه وضمته ياحياتي اشتقت لك موووووووووووووت
رائد : انا اكثر ياقلبي
البندري : بس شوف توريه مكان السير اللي انقطع
رائد : قال لحظة وقطع السير الثاني قال الفستان كذا احلى
البندري : طيب شوف وتوريه جهة شقة الفستان
رائد : صدقيني بعد كذا احلى واحلى
كانت البندري واقفة في وسط الغرفة قرب رائد وجلس على ركبته قدامها يعني صار راسه عند صدرها او تحت شوي تقريبا مسك يدها وقال : تتزوجيني يالبندري
البندري : اندهشت ايش رائد بس انا
رائد : ايه ادري انتي متزوجة , ردي علي تتزوجيني
البندري : وش الفايدة لو رديت
رائد :فيه فايدة قولي تتزوجيني ؟
البندري : طبعا ,ايه , موافقة , اكيد مابي غيرك من الدنيا ذي كلها وضمته
رائد وقف وقال اوعدك ماراح تكونين لغيري وراح نبقى لبعض لآخر يوم بعمري تعالي اجلسي
جلسها على السرير وجاب غرشة ( قارورة ) صغيرة حلو شكلها وجاب علبة اسعافات وطلع مشرط طبي ,
البندري : رائد وش بتسوي قال اللحين تشوفين
رائد : قال امسكي اعصابك شوي اوكي شوفي قرب المشرط من يده اليسار بعد ماقبضها وشاف بعروقه وشرط نفسه وطلع دم
البندري : صرخت وحطت ايدها على وجهها رائد وش جالس تسوي
وخل دمه ينقط بالغرشة وبعدها قال جيبي يدك
البندري : وش تبي فيها لا رائد الله يخليك مااتحمل
رائد : جيبي يدك مسك يدها اليسار وخلها تقبضها وشرط يدها
البندري : تصرخ بقوووووووووووة آآآآآآآآآه
خل كم نقطة تنقط بالغرشة وبعدها حك يدها بيده
الا البندري اغمى عليها ماقدرت تتحمل
رائد ضمد يد البندري وضمد يده وبعدها فوق البندري
البندري : قامت رائد وش للي سويته
رائد : شوفي يوريها الغرشه هذي دمي اختلط انا وعدتك وراح ابقى على وعدي انا لك وانتي لي.
بعدها راح رائد وطلع علبة شوكلاته وقال ماراح تحلى السهره الا مع الشوكلاته يلا عمري اكلي عشان تجيك طاقة وتتحملين اللي جاي
البندري : أي اتحمل اللي جاي وش بتسوي قال انتي بتشوفين
اكلت البندري رائد وبعدها رائد مسك قطعة شوكلاته وفتحها وقال يلا افتحي فمك أكلها القطعة وكان داخل الشوكلاته توفي وبقت نتفه على حافة فم البندري
قرب رائد منها ولح ... النتفه اللي حافة فمها حست برعشة وحس هو فيها اكثر
البندري : ابتسمت له
جلست البندري على السرير في بدايته وانسدح رائد وحط راسه على حضنها وقامت تلعب بشعره ويسولفون ومندمجين ومو حاسين بأحد كل احساسهم كان محصور عليهم وبس.
الوقت سرق البندري ورائد وماحسوا بنفسهم , لان انتهى الزواج وراحوا الناس الا البندري سأل عنها كثير مالقها يدق على جوالها مقفل قال يمكن رجعت البيت مع اح دالعيال ونست تقولي.
نرجع لرائد والبندري
البندري : يوووووه رائد شوف الساعة اكيد خلص الزواج واللحين بيرجعون يلا لازم اروح الغرفة عشان لما يرجع ماجد اقوله اني جيت مع السواق
رائد : قال طيب حبيبتي قبل لا تطلعين ودي اسوي شي
البندري : آمر سو الي تبيه انا تحت امرك وحلالك بس بسرعة تكفى
تخيلوا معاي المشهد
رائد واقف بوسط الغرفة وقدامه البندري و هوى المكيف يضرب بشعرها ويطير على جهة اليسار وثوبها بعد يطير على نفس الجهه وبانت فخوذها , ورائد بعد يضرب فيه هوى المكيف ويطير خصلات شعره على جهة اليسار وضمهاااااااااااا بقوووووووة حسوا برعشة غير مختلفة عن كل الرعشات اللي قبل , وبعدها رجع شوي وحط ايده ورى ظهرها ومسك يدها وحطها ورى رقبتها وقرب وقرب شفته من شفتها .
الا ماجد واقف عند الباب واقف بشكل مايل على جهة اليمين وضرب باقوى مافيه بيده اليسارعلى حافة الباب وقام يصرخ بأعلى صوت وش اللي قاعد يصير وانا اقول وينها ويدخل ويمسكها من شعرها ويسحبها برى الغرفة تعالي تعالي يا طوووووط يا واطية ياخاينة ,
التفت على رائد وقال : وأنت شيل اغراضك اللحين واطلع برى بيتي يا ولد الحرا... خمس دقايق تجمع اغاضك وتطلع برى بيتي ولا والله لأسوي جريمة فيك تسمع
تجمعوا الأهل وش صار وش فيه
ام رائد : رائد وش فيك وش صار وله جدك يصرخ
رائد : رد بنرفزة لا تقولين جدي جدي مات الله يرحمه وانا اصلا من قبل ودي اطلع من هالبيت وارتاح انا طالع وراح اعيش في السكن اشرف لي اخذ اغراضه وطلع.
اما ماجد سحب البندري على الدرج م نشعرها ودخلها الغرفة وحذفها على الارض وضربها ضرب ألين هو تعب وطاح جاته نوبة قلبيه قامت تطالع فيه وش تسوي وراحت تحت الحقوا على ابوكم مادري وش فيه.
العيال ودودا ابوهم المستشفى اول ماصحى لقى عياله جنبه قال : وينها وين بنت الكل.......
أبو فارس : يبا وش تبي فيها اللحين هدي انت اهم شي صحتك
ماجد : وهذي خلت فيني صحة الله لا يعطيها الصحة انا كانت عارف عارف انها تخون بس أخ ياليتني دريت من قبل والله كان ذبحتها وذبحته, اسمعني روح البيت اللحين واقفل عليها الغرفة الين اطلع وانا اشوف شغلي معها طيب ياويلك لو طلعت من البيت ياويلك.
راح ابو فارس عند غرفة البندري ودق الباب ماحد يرد دق مرة ثانية ردت بصوت مبحوح نعم
ابو فارس : انا ابو فارس افتحي الباب
فتحت البندري الباب وشعرها منفوش وعلى وجهه كدمات من الضرب
ابو فارس : قال شوفي ابوي قال اقفل عليك الباب انا اول شي بخليهم يجيبون لك شي تاكلينه وبعدها بقفل عليك الباب ارجوك مانبي مشاكل مع ابوي لو صار فيه شي راح تكونين انتي السبب
البندري : مابي اكل ولا شي واقفل الغرفة ماعاد يهمني شي.
--------------------------------------------------------------------------------

اليوم اللي بعده :
رجع ماجد البيت وطلع غرفته فتح الباب وسحب البندري من شعرها وطلع فيها للسطح وحطها بالغرفة وجلس معها
ماجد : البندري قولي لي وش اللي بينك وبين رائد قولي الصدق وانا ارضى عنك وانسى كل شي
البندري : مابيني وبينه شي
ماجد : واللي شفته امس صايرين لي روميو وجوليت
البندري : ماترد
عصب ماجد وقرب منها وضربها كف وهزها بتتكلمين ولا شلون
البندري : تبكي خلاص بتكلم بتكلم ومايهمني انا احب رائد ورائد يحبني
ماجد رجع ضربها كف ثاني وتقولينها تقولين احبه يا طوووط , ياخيانة , يا حقيرة , ياواطيه
البندري : رفعت راسها ماجد دامني حقيرة وواطيه وش تبي فيني طلقني
ماجد : اطلقك اطلقك عشان تروحين عند ولد الحرا .....ززز هاه شوفي لو يجيك المووووت ماطلقتك ياوطيه , طلع وسكر الباب بقوة وقفله وجلست تبكي طوووووول الليل.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:43 PM
اليوم اللي بعده :
طلع ماجد عند البندري وجايب لها الفطور
ماجد : حط الصينية وقال الإطري عشان نتكلم
البندري : مارضت تفطر وقالت له أن اتعبانه أبي أروح المستشفى
ماجد : اها تعبانة تمثلين علي عشان تهربين وتروحين له هاه يا طووووووط انا لو علي كان ذبحتك ودفنتك هنا وماحد درى عنك لكن انا مابي ألوث يدي بدمك مابي اقضي آخرأيام عمري بالسجن عشانك انا بخليك تموتين علـــــــــــــــــــــــى مهلك
البندري : طيب رائد وش صار عليه
ماجد عصب وتسألين عنه بعد بكل ثقة وقام يضربها وبكل قوة عين رماها على الأرض وطلع وسكر الباب.
جاها بالليل لقاها مكانها مرمية على الأرض قال ماشاء الله مكملة التمثيلية مسويه فيها انك تعبانه , قرب منها قومي يلا وقام يرفسها قومي تعشي لا بارك الله فيك , لكن البندري ماترد ماتتحرك
خاف صدق أنها تعبانه شالها وودها المستشفى.
الدكتور : مبروك أخ ياأبو فهد المدام حامل
ماجد : حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسك نفسه بالقوة واخذها وودها البيت , وضربها حامل حامل ياواطية هاه حامل ويضرب فيها
البندري : تبكي حرام عليك لا تضربني انا حامل منك منك الله العظيم رائد ما لمسني
ماجد : مني بعد اللي شفته ذاك اليوم وتقولين مني انا وش يضمني انه هذا وانا شايفك بعيوني ماحد قالي فستانك مشقق لا واللي كان راح يصير كان اقوى اقوى
البندري : الله يخليك وقف ضرب والله العظيم انا حامل منك
ماجد : وقف ضرب وناظر فيها رجع شوي على ورى قال لا مو مني لا مني كان طاح بعد الضرب اللي ضربتك اياه هذا ولد حرا .... عيال الحرا........ هم اللي مايطيحون لا اكيد مو ولدي.
البندري : اذا مو مصدقني ودني المستشفى نسوي تحليل الحمض النووي
ماجد : الحمض النوور وش يطلع هذا
البندري : هذا التحليل يسونه عشان تتأكد أنا حامل منك ولا
ماجد : لا قوليها قوليها ياخاينة ولا ولد رائد, اخذها وودها المستشفى قال : يادكتور سو لها ال أيش قولي أسمه
البندري : الحمض النووي
سوت التحليل وطلعت النتيجة ان الولد ولد ماجد, هنا حس براحة مو طبيعية وهدت اعصابها
في نفسه انبسط كثير قال الحمد لله ربي رزقني بولد منها. مابين لاحد انه مبسوط اخذها وودها الغرفة بكل هدوء اكلت واخذت الدواء ونامت , ماجد أخذ سحب الكرسي وجلس عندها حط راسه على بطنها وقال : ليه سويتي فيني كذا يالبندري انا احبك والله احبك انتي اللي رجعتي لي شبابي انتي اللي رجعتي لي الحياة ليه تخونيني ليه ومع مين مع واحد كنت حاسبه حفيد من احفادي , نزلت دمعة من عينه ونام.
البندري : قامت الصباح الا لقت ماجد نايم على بطنها وحركت راسه بكل قسوة هي انت
ماجد قام وفرك عينه قال هاه وش فيك تعبانه
البندري : لا مافيني شي بس وخر عني شوي
ماجد : انا بنزل اجيب لك اكل وبجي طيب حبيبتي
البندري : لفت وجهها الجهه الثانية وماردت عليه
جاء ماجد ومعه الصينية وفيها مالذ وطاب وقرب منها بكل حنيه وقال يلا ابيك تاكلين عن اثنين عنك وعن النونو اللي فب بطنك وقام ياكل ويأكلها
البندري : تناظر فيها ومستغربه معقوله كل هالتغير طرأ عليه بس لاني حامل امس بنفس الوقت كان يضرب فيني ويسب واللحين بكل حنان ورقة جالس يأكل فيها سبحان مغير الاحوال بس وينك يارائد اشتقت لك.
شوي قالت : ماجد الله يخليك علمني رائد بخير
ماجد عصب مادرى عن نفسه الا ويصفقها كف انتي وبعدين معاك انسي خلاص انتي راح تصيرين ام ولدي ماله داعي تفكرين في ولد الحرا........ هذا
البندري : تبكي ان شاء الله اسقط ( اجهض ) انا مابي اجيب منك عيال , ماجد طلقني طلقني ياماجد
ماجد : هه لو يقولون البندري على فراش الموت مااطلقك ياروحي انا ابيك يا ام سلطان
البندري : انت ماعندك كرامة وحده تقولك ماحبك مابيك تبي غيرك
ماجد : ينظرها بكل استحقار لا ماعندي طلع وسكر الباب.
جلست البندري على حالها ماترضى تآكل ولا تشرب ولا تآخذ الدواء , تكلم نفسها اكرهه اكرهه وش يبي فيني هالشايب ليه مايعتقني لوجه الله الله ياخذه وافتك منه , شوي الا قالت اشتقت لك يارائد وينك , شوي الا قالت وهذي الي في بطني مابيه مابيه يجي على الدنيا ويتعذب.
اليوم اللي بعده :
(مرت سبعة شهور على حمل البندري )
كان ماجد مكلف حريم عياله بان كل يوم وحده منهم تجلس عند البندري من الصبح إلى الليل عشان تشوفها وش تحتاج مو عشانها عشان اللي في بطنها.
البندري : مسكت برواز صورة رائد وضمت الصورة هنا دخل ماجد وشاف المنظر هذا وقرب منها واخذ البرواز وحذفه على الجدار تكسر البرواز واخذ الصورة وشققها ( مزعها ) وهي تبكي ووتصرخ لالالا حرام عليك هذي اللي باقى لي من رائد لا حرام عليك , شوي الا انفتح الباب وقامت تصررررررررررررخ لااااااااااااااااااا
ام رائد كان دورها اليوم تجلس عند البندري دخلت عليها وهي قايمة تصرخ وخافت
قربت منها البندري وش فيك
البندري : هاه ولا شي وطاحت عيها على الرزنامة اليوم ايش السبت اليوم يوم تخرج رائد
ام رائد : البندري وش فيك كنتي تصرخين
البندري : كان حلم اشوى الحمد لله ( طبعا تكسير البرواز وشق الصورة كان حلم )
ام رائد : شفيك
البندري : مسكت يد أم رائد تبوسها الله يخليك لازم احضر تخرج رائد الله يخليك شوفي لي أي صرفه اطلع من هنا
ام رائد : على عيني لكن زوجك حالف يمين ماتطلعين من البيت ماقدر غصب عني
البندري : قالت طيب عطيني جوالك
ام رائد: وش تبين فيه
البندري ابي اكلم رائد
ام رائد : تكلمين رائد الله يخليك لا تسوين لي مشاكل مع زوجك
البندري : طيب اسمعي انا بكلم وانتي وقفي عند الباب اول ماتسمعين صوت ماجد اشري لي وانا اقفل بسرعه طيب.
ام رائد : طيب وطلعت عند الباب
البندري : تدق على جوال رائد مايرد يمكن خمس مرات ولا يرد قالت في نفسها اكيد يحسبني امه , ارسلت له مسج ( حبيبي رائد انا البندري رد علي ) ودقت
رائد: الو
البندري : الو هلا رائد شخبارك حبيبي
رائد : انا بخير انتي شخبارك ياعمري
البندري : انا بخير طول ماانت بخير اسمع مبروك التخرج ياقلبي والله ودي احضر تخرجك بس غصب عني مااجد مانعني من الطلعه
رائد : ياحياتي انتي مانسيتي ان اليوم يوم تخرجي
البندري : كيف انسى ياروحي كيف , اسمع انا بالغرفة اللي في السطح لو قدرت اليوم تجي الله يخليك تعال اشوفك بس و
الا ام رائد جات مسرررررررعه وسحبت الجوال من يد البندري وقفلت الخط , ماجد جاء
رائد : الو الو البندري وينك طوط طوط.
ماجد دخل الغرفة وحس في عيون البندري فرحة ( قال الحمد لله شكلها رجعت ل عقلها وبترضى بالامر الواقع ) طبعا ام رائد طلعت من الغرفة بمجرد وصول ماجد
ماجد قرب من البندري وحط ايده على بطنها وقال هاه كيف النونو
البندري : مبسوووووطه على الآخر قالت بخير بس من وين يجي الخير وانت ابوه
ماجد عصب : ايش وش تقولين طيب يالبندري انت بس تولدين راح آخذ الولد واحرمك منه ولا تشوفينه طول عمرك
البندري : حرام عليك هذا وهو مابعد جاء
ماجد : ايه مابعد جاء حرقتي قلبي الله يحرق قلبك , ابيك تذوقين شوي من اللي ذقته
طلع من الغرفة وطرررررخ بأقوى ماعنده سكر الباب.
انسدحت تبي تنام الا الباب ينفتح بشوووووووووووووووويش , قامت وتطالع بعيونها مين رائد
رائد: دخل قال أصصصصص لا احد يسمع
قامت البندري من مكانها وبسرعة وضمت رائد آه اشتقت لك ياقلبي اشتقت لك
رائد : وانا اكثر , انتبه لبطنها , البندري أنتي حامل
البندري : تمسح دموعها ايه حامل حامل المفروض هذا ولدك ولدك يارائد مو ولد الشيبه هذا.
رائد رجع على ورى وناظر فيها
البندري : قولي شخبارك شلونك والف مبروك على تخرجك
رائد : انا صرت بألف خير من يوم ماشفتك بس بقولك شي قبل لا يجي احد
البندري : قول ياقلبي
رائد : مسك البندري بيده الثنتين وقال انا احترت كيف اوصلك الخبر قلت مالي الا اجي واشوفك واوقولك الخبر بنفسي
البندري : رائد بتاخذني معاك انت جاي اليوم تاخذني معاك
رائد : ياليت يا البندري ياليت انا جاي اودعك انا بسافر جاتني فرصة شغل في بريطانيا وبروح
البندري : بتروح , طيب وانا انا يارئد تخليني وين وعدك لي اني ماراح اكون لغيرك
رائد : ادري وعدتك وانا آسف اني اخلفت بوعدي لكن الظروف تغيرت وانتي اللحين حامل بعد كم شهر بتولدين و
البندري : وايش
رائد : بصراحة انا مابي الولد هذا يصير فيه مثل ماصار فيني
البندري : اصلا انا الولد هذا مابيه مابيه
رائد : لا لاتقولين كذا حرام عليك
البندري : مابي شي من ماجد انا مابي شي من الدنيا غيرك
رائد : بس
الا ماجد واقف عند الباب وبكل عصبيه ماشاء الله المره هذي انا جاي وجايب معاي هذا ورفع المسدس على رائد
البندري : لالالالا ياماجد لا تسويها لا اذبحني انا بس رائد لا لالا
ماجد ضغط على زناد المسدس , الا ابو فارس لحق عليه جاء من وراها ومسك ابوه ورفع المسدس وجات الطلقة بالسقف
ابو فارس : رائد اطلع اطلع من الغرفة بسرعه
هرب رائد وجاء ماجد وقام يضرب في البندري وانا اللي قلت عقلت ورجعت لعقلها يا خاينة الخيانة تجري بعروقك انا اوريك والله والله لاذبحه واشرب من دمه.
الليلة هذي هي الليلة اللي بكى فيها القمر بكت فيها البندري بكى ماقد بكت مثله , بكت بحرقة , بكت بألم , بكت بكي كانت تحس انه يطلع من أعماق أعماقها , الليلة هذي عرفت انها خلاص انحكم عليها بالسجن المؤبد عرفت انها عمرها ماراح تكون لرائد وانها بتقضي باقي ايامها مع ماجد وولده وتتجرع الألم والعذاب والآه.
طالع ماجد من الغرفة وهو يمشي على الدرج طاح اغمى عليه.
طبعا رائد : فكر بالموضوع بكل منطقية وقرر يشوف نفسه ومستقبله لانه كان حاط خمسين بالميه انه يقدر يعيش باقي حياته مع حبه الاول والاخير لكن بعد ماعرف انها حامل فقد الأمل كليا وقال مستحيل اخلي ولد اللي احبها واموت فيها يعيش مثلي مستحيل.
ماجد قال : وين البندري هربت
ابو فارس : طمنه لا يبا البندري هنا بالمستشفى
ماجد : المستشفى ليه وش صار فيها
ابو فارس : مافيها الا الخير بس تدري لانها حامل لازم تسوي فحوصات على الطفل.
طبعا البندري فعلا جابوها المستشفى لان جاها نزيف وسقطت ( اجهضت ) وعياله ماعلموه خافوا عليه.
بعد ما تحسنت البندري قامت وراحت عند ماجد في غرفته
البندري : جات تتمشى بكل دلع الحمد لله على السلامة يا ابو سلطان
ماجد : انبسط قال اكيد جايه تطمن علي , لكنه انتبه انها حاطه ايدها على بطنها , وين بطنها ؟
قال : عمي البندري وين بطنك اكيد ولدتي صح؟
البندري: ضحكت ضحكة استهزاء قالت ياحياتي انت ماتدري ماقالوا لك عيالك اني سقطت؟
ماجد : ايش
البندري : قالت ولدك يسبح في المجاري ودك تروح تلحقه
ماجد : اطلعي برى اطلعي برى ماجد ماتحمل يسمع الخبر الخبر كان اقوى منه شوي الا كاحت رقبته قربت منه ماجد ماجد , طلعت برىالغرفة تصرخ الحقوا علي زوجي مادري وش فيه.
دخل الدكتور وطلع قال: البقية بحياتك
البندري : البقية بحياتي بكت بكت البندري وحست بلحظة انها السبب في وفاته وقفت وقام يمر قدامها شريط حياتها معاه من اول يوم تزوجت فيه الين قبل شوي ( بينها وبني نفسها ماتنكر انها عاشت معها ايام حلوة لكن تعرف ان ايامها راح تكون احلى مع رائد بس وينه رائد وينه خسرت كل شي كل شي )

نظرة الحب
08-10-2011, 09:44 PM
اليوم اللي بعده :
بعد وفاة الأب لقوا العيال ان ماجد كتب البيت بأسم البندري ونص الشركة,
طلبوا منها تتنازل لهم عن البيت ونصيبها بالشركة مقابل انهم يتنازلون عن رفع قضية ضدها انها سبب وفاة ابوهم , طبعا البندري اشترت حريتها بفلوسهم ( وهي اصلا خسرت كل شي الزوج , الولد , الحبيب كلمة الحبيب كانت قوية قوية عليها , ومثل مادخلت البندري البيت بشنطة طلعت بشنطة .
اليوم اللي بعده :
طلعت من البيت لكن وين تروح وين تعيش وين تآكل وتشرب وين تنام مالها احد بالدنيا هذي اللي كانت تنتظره ماجاء وعرفت انه ماراح يجي. مشت بالشارع ومشت لقت قدامها مستشفى دخلت فيها ونامت على الكرسي في غرفة الانتظار.
في الصباح جات ميري عاملة النظافة تنظف الا لقت البندري
ميري : مدام مدام يلا قوم
البندري :قامت وفركت عينها وراحت الحمام غسلت وجهها ورجعت ل ميري
ميري : مدام انت ايش فيه نايم هنا
البندري : اقول وين غرفة مال مدير
ميري : اها شوف انتا يمشي سيده
البندري قاطعتها : اقول وديني لغرفته
طق طق : الدكتور ناصر : ادخل
ميري : سير هذا واحد يغي يشوف انت
دخلت البندري : السلام عليكم
الدكتور ناصر : عليكم السلام , آمري اختي
البندري : ميآمر عليك عدو , راح ادخل بالموضوع على طول
الدكتور : تفضلي
البندري : قامت تكح , كح كح
جاب لها الدكتور ماء صحه تفضلي
البندري : شربت الماي تسلم بصراحة انا محتاجة شغل ابي اشتغل في المستشفى
الدكتور : طيب وش مؤهلاتك
البندري : انا جامعية
الدكتور : حلو وش تخصصك
البندري : رياض أطفال
الدكتور : حلو كثير طيب عندك شهادات خبرة او دورات في الحاسب او الانجليزي
البندري: لا
الدكتور : بصراحة مادري وش اقولك
البندري : لا تقول انا بقول انت تحسب جايه ابي اشتغل في الاستقبال لا انا مابي اشتغل م وعشان شي عشان ماعندي مؤهلات لكن انا ابي اشتغل مثل ميري
الدكتور : يعني
البندري : ايه يعني عاملة نظافة ابوس رجولك توافق
الدكتور : حن قلبه عليها وقال دام هذي رغبتك اعتبري نفسك من اليوم موظفة هنا بالمستشفى
اليوم اللي بعده :
اشتغلت البندري عاملة نظافة وسكنت في سكن الأجانب مع الممرضات , طبعا كل اللي يشتغلون في المستشفى كانوا متعاطفين مع البندري وحالتها,
وفي يوم من الأيام وهي تمسح الأرض الا تسمع صوت وحده ,
البندري : الصوت هذا سامعته التفت تشوف الا هيفا وفارس جالسين في السيب ( الممر ) ( هيفا حامل ) نزلت دمعة من عين البندري وراحت الحمام تبكي بحرقه بقهر تذكرت رائد , تذكرت ايامها مع الشلة تذكرت كل شي حلو كان بحياتها. قالت خلني أروح أسأل هيفا وفارس عن رائد, ترددت كثير لكن عشان رائد مستعدة تسوي أي شي بس توصل له.
البندري جات وجلست جنب هيفا : قالت : هيفا
هيفا : التفت نعم
البندري: شخبارك هيفا
هيفا : بخير بس مين انتي
البندري : انا انا البندري
التفت فارس انتي البندري زوجة جدي؟
البندري : ايه زوجة جدك الله يرحمه , انا ماراح اطول عليكم تعرفون شي عن رائد.
فارس : لا والله آخر شي سمعناه عنه انه راح برى يشتغل.
قامت البندري ومشت بالسيب وهيفا تناظر فيها وتقول يالله يافارس هذي الحرمة بيوم من الأيام كنت عايشة مثل الأميرات واللحين شوف وش صار بحالها.
طبعا رائد اشتغل في مستشفى كبير ومشهور في بريطانيا وكان كل تفكيره ب البندري ياترى وش صار عليها قدرت تكمل حياتها مع ماجد ويرجعون مثل قبل , ياترى كم صار عمر ولدها , ياترى نستني مع الأيام ولا بعدها تذكرني , رائد مانسى البندري ولا لحظة ولا دقيقة وطان يحس بالألم والعذاب كل مايتذكرها ويقول حسبي الله علي اللي فرق بيني وبينها.
--------------------------------------------------------------------------------

اليوم اللي بعده :
في يوم من الأيام طاحت البندري مغمى عليها جاها ضيق تنفس , ودوها الطوارئ وكشفوا النقاب والحجاب عنها , وصل الدكتور بدر ولما شافها وقف لحظة يناظر فيها يالله هذي البندري عاملة النظافة معقوله كل هالجمال ويشتغل في خدمة الناس حرام عليهم هذي المفروش تكون اميرة ملكة , المهم عالجها وصارت أحسن وبعد كم يوم طلبها يتكلم معها على انفراد. وجايب معه كوبين كافي.
بدر : شخبارك اللحين يالبندري
البندري : انا بخير الحمد لله
بدر : تفضلي اشربي الكافي .
البندري: شكرا شربت
بدر: ماراح اطول عليك بدخل بالموضوع بسرعة
البندري : تفضل
بدر : بصراحة انا من شفتك ذاك اليوم لما اغمى عليك وانا مو قادر اجمع شي , سحرتيني
كل هالجمال وين كان مخبى
البندري : تناظر فيه عفوا دكتور
بدر: خليني اكمل بصراحة انتي عاجبتني وبصراحة اكثر انا جاي اطلب يدك للزواج
البندري : يؤيؤيؤيؤيؤ ايش زواج , ناظرت في يده قالت وزوجتك
بدري : زوجتي على عيني وعلى راسي , انا ابيك
البندري : اتوقع عندك عيال صح
بدر : صح اثنين
البندري : وانت متوقع اوافق
بدر: وليه لا
البندري : اتوقع انت تدري اني ارمله
بدر : ادري
البندري : طيب وين بتسكني مع زوجتك
بدر: لا انتي فهمتي غلط نتزوج مسيار راح احط لك شقة لحالك
البندري: مسيار ماشاء الله دكتور بدر انت رجال متزوج وعندك عيال لا تهدم بيتك بيدك وقف وناظرته بكل احتقار ورمت الكافي بوجهه وقالت عند اذنك.

نظرة الحب
08-10-2011, 09:44 PM
اليوم اللي بعده :
الدكتور ناصر طلب البندري وقال لها ان في قروب اجنبي جاي من برى بسوي دورات للي يشتغلون بالمستشفى وقال لها اذا ودها تحضر دورة على الاقل تقدر تشتغل فيها في الاستقبال
لكن اول شي قال : راح يجي دكتور ويلقي محاضرة في المستشفى وودي انك تشرفين على القاعه يعني أي كلينكس او ورقة تطيح تشيلينها.
البندري : انا موافقه ادخل الدورة وإذا على نظافة القاعة ولا يمهك راح أبيض وجهك.
وصل القروب دخل القاعة وكانت البندري تمسح أرضية السي ( الممر ) شوي الا ضربت الممسحه برجل واحد رفعت راسها تبي تقول آسفه الا ناظرت مين رائد؟
وضمته بسرعه من غير شعور رائد ماعرفتني
رائد : يناظر بكل استغراب مين
البندري : رائد ماعرفتني انا انا البندري
رائد : البندري وش جالسة تسوين وش صار لك .
البندري :اقدر اجلس معاك في مكان نتكلم فيه
رائد : طبعا طبعا مسك الممسحه منها ورمها قال اتركي هذي ومسك يدها وطلع معها وراحوا لكوفي شوب قريب من المستشفى وتكلموا مع بعض :
رائد : شخبارك شلونك قولي وش اللي صار وش هالحاله اللي انتي فيها
البندري : انا مو مهم المهم انت شخبارك ان شاء الله مرتاح ومسكت يده ويوم تناظر الا دلبه , رائد انت تزوجت ؟ وقامت تبكي
رائد: لا تبكين ياعمري غصب عني والله غصب عني
البندري : انا ضيعت كل شي من ايدني عشانك انا حافظة على نفسي عشان يوم تلاقني تلاقني انا البندري اللي عرفتها ليه تسوي فيني كذا ليه؟
رائد : اسمعيني يالبندري انا احبك ورب الكون مانسيتك ولا لحظة ولا دقيقة لكن لما شفت مافي امل نكون لبعض قلت اشوف مستقبلي على الاقل احقق شي بحياتي وانا جاي من برى ابي ارتاح متهاوش مع المدام بسببك والله بسببك لو ادري اني بلاقيك كان من زمان تهاوشت معاها وجيت هنا.
البندري : بسببي
رائد: ايه انا محتفظ بصورك وكل شي عطيتيني اياه وانا اصلا قبل ماتزوجها قلت لها عن قصتي معاك وكانت متفهمه لكن صار لي كم اسبوع اناديها بأسمك زعلت وقالت طلقني.
البندري : طيب هي سعودية ولا أجنبيه
رائد : لا أجنبيه
البندري : جبت عيال
رائد : لا الحمد لله , اللحين ابيك تقولين لي وش صار لك اللحين
حطت البندري لرائد كل شي صار معها من يوم ما هرب ذيك اليلة الى قبل ماتشوفه وهي تمسح الأرض.
بعد ماسمع رائد القصة قال احنا وش ننتظر يلاقومي نروح نتزوج ونبدأ حياة جديدة قومي.
الا هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كبست على الكوفي شوب , الكوفي شوب هذا مراقب ومسكوا كل الي فيه طبعا المتزوجين ماعليهم شي لكن...............
رائد: لو سمحت هذي خطيبتي
رجل الأمر بالمعروف : طيب ورني عقد الملكة
رائد: مابعد ملكت
الرجال : بعد مابعد ملكت يعني خلوة غير شرعية خذوهم على البكس.
دخل رائد مركز الشرطة : اول مادخل ويناظر مين مازن
مازن : مين رائد سلم عليه وقال له وش اللي صار
رائد : وش اللي صار أسأل رجال الأمن
مازن : انا جايني بلاغ عن الكوفي شوب هذا ياكثر مشاكله هالكوفي شوب
رائد: مازن انا لقيت البندري اخيرا وارجوك شغل واسطتك ابي اروح املك عليها واخذها ونطير برى الديرة , مازن طلع رائد بكفالة ورجع للبندري.
رائد : عمري البندري يلا تعالي معاي الفندق ( له غرفة ضمن القروب الي جاي من برى )
البندري : لا تعال اول شي السكن اخذ اغراضي ونروح
رائد: مانبي شي من ماضيك
البندري : لا يارائد لازم اخذ شنطتي فيها كل شي حلو يخصني ويخصك
راحوا واخذوا شنطة البندري وراحوا الفندق
رائد : أخير يالبندري اخيرا التقينا تحت سقف واحد , اسمعي الدنيا الحين ليل ومافي حكمة فاتحه نروح نملك , اللحين خلينا ننام وبكرة من الصبح نروح نملك ونطير برى الديرة.
البندري : ننام هاه رائد بديت تضيع
رائد : ابتسم قال لا يروح تفكيرك بعيد , انتي على السرير وأنا على الأرض
البندري : مايهون علي تنام على الأرض
رائد : معلية كلها الليلة ومن بكرة راح نكون جنب بعض طووول الوقت مو بس وقت النوم,
لكن اللحين أبي أسوي شي حرمني ماجد أسويه معك ذيك الليلة.
( تخيلوا شكلهم هي لابسة تنورة جينز قصير نص الفخذ وبدي أسود الظهر مكشوف ويجي من عند الصدر ويطلع على الرقبة وبنربط حوالين الرقبة , وهو لابس بنطلون جينز وحزام من غير بلوزة ونفس الشي واقفين بوسط الغرفة ويحسون برعشة وقلوبهم تدق تدق وهوى المكيف يضرب بشعرها ويطير الجهه الثانية ويضرب بخصلات شعر رائد قربوا من بعض قربت شفاهم من بعض وباسوا بعض بقووووووووووووة اخذوا خمس دقايق على كذا وبعدها رائد مشى فيها الين لصقها بالجدار وكمل بوس بعد البوسه وقفت الرعشة ووقف دق القلوب حسوا بالأمان وهو واقفين قدام بعض حط رائد ايده في جيبه وطلع شي قال : البندري شوفي
( الغرشة اللي فيها دمهم ) قال: وعدتك اني اكون لك وتكونين لي , شالها وحطها على السرير وجلس جنبها غطها وباس جبينها وقال تصبحين على قلبي اللي يعشقك , ونزل تحت ونام,
نامت البندري شوي قامت الصبح ورائد بعد نايم وجات تصحيه تمسح على شعره رائد حبيبي يلا قوم خلنا نروح المحكمة ونخلص يالله , رائد مايرد , البندري : حبيبي بلا دلع
الرجال مايرد ولا يتحرك , البندري : خافت قامت تهزه تهزه رائد رائد , حطت راسها على صدره تسمع دقات قلبه , رفعت راسها رائد رائد لالالا يارائد لا تروح وتخليني يلا قوم قوم خلنا نتزوج ونعيش حياتنا لا تروح وين وعدك يارائد وينه وينه وقامت تصرخ وتبكي رائد را
رائد , صحى من النوم وراح الحمام وطلع البندري حبيبتي اصحي
طبعا البدري كانت تحلم,
البندري : قامت متروعة رائد انت وتمسك بشعره وجسمه انت ما مت
رائد : بسم الله عليك لا انا مت من زمان بس حييت من عرفتك يالله ياقلبي قومي عشان نروح نبدأ حيتنا الجديدة.
طلعوا من الفندق وراحوا تزوجوا وعلى طول على بريطانيا.
اليوم اللي بعده :
عاشت البندري مع رائد حياة سعيدة سعادة مابعدها سعادة عاشوا مثل ملك وملكة في مملكتهم الخاصة وعالمهم الخاص.
في يوم من الأيام طلعت البندري من الحمام الا رائد جالس ومضبط الجلسة قال : حبيبتي افتح الدولاب
البندري : أي واحد
رائد : أول واحد
البندري : وااااااااااااو ياقلبي جبت لي البدلة
رائد: يلا البسي وتعالي أرقصي لي ( طبعا رائد جايب بدلة رقص لونها سماوي وقروش فضية )
طلعت وبدت ترقص لها على أغنية ( من فيلم عمر وسلمي أنا ولا على بالي أيه اللي جرى لي ياحبيبي بحبك وحتجنن عليك .............. ألخ )
كانت ترقص كل ما مالت على جهه مال معها وكل ماهزت يهز قلبه معاها وتجي وتقرب منه وتدلع عليه وكان رائد مبسوط كثير وشوي وهو يصفق لزوجته ماوعت البندري الا و يطيح رائد على جته اليسار وقفت رقص قربت منه رائد رائد وشوي الا يفتح عينه ويضحك ههههه صادووووه , ضربته بكل نعومه على صدره أخس عليك رائد كذا تخوفني وقام وسحبها
( تخيلوا شكلهم الصورة جايه عليهم من فوق هو منسدح على الأرض ومد ذراعه وهي حاطه راسها على ذراعه ومنسدحة جنبه ويحكون)
وكانت أيامهم كلها رقص وفرح وضحكة ونسوا كل الألم والعذاب اللي شافوه .
انتهى

نظرة الحب
08-10-2011, 09:45 PM
انتهت الرواية .,.,

عـــودالليل
08-10-2011, 09:51 PM
300


روعه وتسلمين يافراشه ابدعتي
والروايه روعه

نظرة الحب
08-10-2011, 09:54 PM
شاكره مرورك العطر

أتـــ ع ـــبت حســـادي
08-11-2011, 01:07 AM
http://www.up.mobi4all.net/v_imgs/09-09/4aa4d666b4fca523444aa4d666b53e20.gif

نظرة الحب
08-11-2011, 01:22 AM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-11-2011, 02:47 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-11-2011, 03:07 AM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
08-11-2011, 09:47 PM
http://a1ash.com/up/uploads/139ffaef78.png
باآرك الله فيك ودام عطاآء نبضك خيراً
زهرة من تقدير أتركها هنا
http://upload.te3p.com/uploader/658342/01300567959.gif (http://www.te3p.com/)
http://a1ash.com/up/uploads/d072115dce.png (http://www.egypalace.com/vb/showthread.php?t=63061)

جُمَانه
08-11-2011, 10:49 PM
شكراً لِ طرحك
لِ قلبك آلسعآده :004:

نظرة الحب
08-12-2011, 12:25 AM
شاكره مروركم العطر