مشاهدة النسخة كاملة : العشق المحرم


نظرة الحب
08-10-2011, 03:16 AM
الرواية منقولة وهي للكآتبة ذبحني غلاهآ
الرواية للكآتبه
ذبحني غلاهآ
الكاتبة قررت تكملهآ ولله الحمد ربي يعطيها العافية


آول شيء كلمآت على لسان الكآتبة.
./

سلكت درب وجدت نفسي اجيده فلم اكن اتوقع
اني سأكمل المشوار كان الطريق بالنسبه لي
مشوار طويل لم يتسنى لي ان اراء نهايته
بديت اولى مشواري معكم انتم
كنت امشى بطريق ظلام
اسلك خطاي على تشجيعكم لي
النور الذي يضيئ دربي كان ردودكم
وتشجيعكم لي ولموهبتي
وبفضل الله سبحانه وتعالى وفضلكم
استطعت ان انهى اول روايه لي...
وهي (جنون القدر)
والان اقدم لكن مولدتي الجديده
بكل فخر افتخر بها وبكل كلمها بها
كل حرف بها هو لي
اخترتها من واقعي وهي حقيقه100%
بحثت خلف الاسوار والبيوت
تعمدت ان اسلك طريق الظلام
لكي اظيئه لكم من خلال (العشـــــــــق المحـــــرم)
بزمن حتى معاني العشق والحب اختلفت فيه
بداءت روايتي..
ستكشف لكم روايتي معاني العشق عندما يكون محرم
ستكشف لكم خبايا واسرار قد تجهلونهاا
رويتي جرئيه وبقمه الجرائه
ومن خلالها سأفرق بين الجرائه والواقحه
فروايتي تصف واقع
قد انكره الكثير منا ولبس رداء الاختفاء
ليصف اننا مجتمع خالي من هذه العادات واننا مجمع مثالي ينكر مايحدث خلف اسواره
وهي بجابهم .....
واكرر قولي بأن روايـــــــتي حقيقه
وليست من نسج الخياال



مقتطفاااااااااااات من روايتـــــــــــــــــــــي...


والله لاجيب راسهاا

والله اني بنت وماعمر احد لمسني...!!

افكر اسوي عمليه تغيير جنـــــــــس

انا احب اخو زوجي....!!

شافت زوجها مع بنتها بسريرها....!!

اول مره تدخل هالبيت شافت صورها ملي الغرفه بس باماكن اول مره تشوفها ومع ناس ماتعرفهم....!!

فقدت الاحساس تحس انها بغيبوبه وهي تنتقل من رجال لرجال...!!


هي ماتدري اني احبها وتظن انا صديقات وبس....!!

قربت منها وباستها مع شفايفهاا...


البنت مسحوره..

كيف اتزوج ولد كيف...؟؟؟

وقفو دفن الميت وعلقو عيونهم فيهاا

ناظرته بعيون..... وفرغت المسدس براسه

كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني كيف..؟؟

شوفي بحركه بسيطه مني الي ببطنك ومستانسه فيه بيطيح

؟:حبيبي شوف البنت هذي ان شاء الله الله يرزقنا ببنت زيها
؟:ليه عشان تخاوينها......؟؟؟؟؟؟؟

فرغت المسدس براسهاا

طلعت بنت حرام ومالها اهل

انا سبب طلاق امي وابوي

انا لي علاقه حميمه بس مع بنات

انتي ماحبيتيني انتي حبيتي شكلي ووجهي

من متى وانتي تحششين..؟؟

حتى لو تزوجته انتي حبيبتي..


كانت تصرخ باعلى صوتها يمكن احد يسمعها وينقذ شرفها

هذي كل شباب الشرقيه يعرفونها ولااحد يعرف عنها شي

امي حيه ماماتت

يعني انا مريضه بـ....
يعني خلاص بموت..؟؟

اخذت شفطه ونفخ بالهواء
تعشق السجاير صارلها خمس سنين تشربهم

اكره ابوي هو سبب الي انا فيه

يافاجره ياساقطه من نمتى معه ذاك اليوم

هم الي ذبحو ولدي

انتحرت قدام عيوني

شافت صور صديقتها بغرفه اخوها

مابي اموت بالسعوديه....؟؟؟


مابقى الاتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها

؟:البنت الصغيره هذي شفها
جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
شف كيف تناظر فيني وتضحك
؟:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!






هــــــــــذه مجرد مقتطفات من الروايه
روايتي بقمه الجراءه
ولكنــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اعرف الحدود بين الجرائه والوقاحه



برب مع جزء الاول

نظرة الحب
08-10-2011, 03:17 AM
الفصـــــــــــل الاول

اماااااااني كانت ملكه بجمالهاا
كانت جالسه على الدرج الي بالسااااحه المدرسه تنتظر وجدان للحين ماطلعت
اماااااااني متضاايقه من نظرات هالنبت تلاحقها بعيونهاا وين ماتروح
وتكررره احد يراقبهاا تحس انهاا ماتقدر تأخد راحتهاا وتصنع طووووووول الوقت
(امااااااااني بثالث ثانوي علمي كان شعرهااااا اسود طوووووووويل لما خصرها مدرجاات كثيررر ونااعم
عيونهاا كبااااااار ووساااااااع وناعساااات وخشمهاا صغير وشفايفهاا منفوخه وكبيره
وضعيفه وطولهاا عااااااادي موقصيره ولاطويله
كانت حلووه بمعنى الكلمه وفيهاا غرور شووي)
وجدان مرحباا اماااااااني
اماني:وووينك فيه صارلي ساعه انتظرك بتخلص الفسحه وللحين ماجيتي
وجدان:شسوي المراقبه امسكتني وخلتني امسح كحلي
الا اقول معك كحل
اماني:نعنبو دارك توهم ماسكينك ماتوبين انتي
وجدان:ههههههههههه والله ماجلس بدون كحل يمه شوفي عيوني
صغار تقول زيتونه
اماني(بغرور):اي هذي مشكله الي عيونهم صغار
وجدان(ضربت اماني على كتفها) اقول امشي للحمامات بس ابي اتعدل
وهم رايحين لدوره المياه بنت صدمت اماني
اماني آآآآآآآه ووجع ماتشوفين
تعلقت عيونها بعيون البنت اول مره تقرب لهاا كذاا
دايم تناظرلها من بعيد هذي نفس البنت الي صارلها اسبوع تخز اماني
البنت(عبير):سوووووري ماشفتك
اماني(انصدمت من جمال البنت الي قدامها كان عيونها عسلي وناعسااااااااااات وحور
وخشمهاا حاد وفمها صغير كانت ملامحها على قد ماهي حاده الاانها ناعمه
وشعرهاا البوووووي مرررره )
اماني:لاحصل خير وبعدت بسرعه
وجدان:واااااااااي تخقق شفتيها
اماني :اي ماتوقعت انها حلوه يمه من بعيد تخررع
وجدان:والله طيرتيها من يدك انك خبله
اماني :وش اطيرهاا هي حمامه
وجدان:مالت عليك وش حمامته ياخبله البنت معجبه فيك صارلها اسبوع تلاحقك
لاتقولين انك مو منتبهه حتى لما غبتي اسألت ريم عنك
اماني:بالله متى..؟؟
وجدان:يوم السبت كنت انا وريم وسحر وجت واسألت ريم عنك وحتى عارفه اسمك
اماني:غريبه وريم ليه ماقالت لي
وجدان:ريم وسحر دايخات من كثر مايحشون ويتعرفون ينسون بس انتي لاطوفينها مبين انها تحبك
اماني:لاياختي يمه اخاف والله نظراتها تخوف وشكلها يخوف تقول ولد
وجدان:تعرفين رهف الماجد احلى بنت بالمدرسه معجبه بعبير بس عبير رفضتها وقالت لها انا احب اماني
اماني:بذمتك احلفي
وجدان:والله العظيم واسألي سحر وريم(سحر وريم هم صديقات وجدان واماني بس غايبات وشلتهم بس اربع بنات
دق الجرس يعلن انتهااء الفسحه
اماني :يووووووه خلصت الفسحه وانا ماشريت والله اني جوعانه
وجدان:وش تشترين تبين تفضحينا تفطرين بالمدرسه يقولون هذي ماعندها بيت تأكل فيه
اماني:اي ادري ماني خبله بس ابي عصير على الاقل
جو الاستاذات يطلعون البنات من الساحه وراحو للفصل
وجدان:اماني شوفي من ورانا بس سوي تفسك موقاصده تلفين
اماني(هاااااااا (شهقت
عبير مو ادبي وش جابها هنا((كانت مدرستهم عباره عن مبنين مبنى للقسم العلمي ومبني للقسم الادبي واولى ادبي
وجدان:اوووووووص وطي صوتك فضحتينا بس عشان تعرفين انها تحبك بالله شوفي رهف قدامنا كيف تخزهاا
وعبير مطنشتهاا ومو معطتها وجه ياربي ياليتها معجبه فيني شووفي كل بنات المدرسه يبونها
فيه احد يحصله يصير ليدي راشد(عبير)ويرفض مالت عليك غبيه
اماني(اسكتت وماردت على وجدان حالسه تفكر بالسالفه اعجبتها بس لان الكل يبي عبير مع ان عبير جديده بالمدرسه
وماصارلها الا اسبوعين بس كانت مميزه حيل والكل عارفها وعبير رفضتهم عشانها
وخصوصا رهف لانها تغار منها ومن جمالها ورهف ماتقصر معهاا)
كان عليهم حصه رياضيات
اماني:ااااااااااااف مالي خلق الرياضيات يجيب المررررض ماصدق على الله افتك من الاستاذه بالبيت تجي هنا بعد
(كانو بمدرسه خاصه واغلب المدرسات مصريات ويعطون دروس خصوصيه واماني والشله مومخليه استاذه
مودارسه عندها خصوصي عشان تساعدها وتعطيها اسأله الامتحان)
وجدان:اماني امشي نهرب
اماني:لاماتسوى نهرب وسحروريم مو معناا
وجدان:امشي بس شوفي ثالث ادبي ماعليهم شي كلهم بالساحه لاحد مسكنا نقول انا ادبي
اماني :لامالي خلق
وجدان:يووه منك كيفك بس انا بهرب لولحالي ان شاء الله
اماني:لاخلاااص انتظري بجي معك
اماني ووجدان قدرو يطلعوون لساحه بدون ماحد يمسكهم
اماني:وجداان
وجدان:هلااا
اماني:رشوود(عبير) هنااااااا ومالي خلقهاا والله ماقدر اتحرك ولا اخذ راحتي وهي موجوده
وجدان:يعني وش اسووووووي ......
اماني :امشي نرجع لو كان معنا ريم وسحر عادي بس لحالنا لاتكفين ابي ارجع
وجدان:وش فيك خايفه يعني بتطقنا مثلااااااااااا
اماني :يختي والله نظراتها تخوف هي والبويتين الي وياها
راشد(عبير) ابوها للجنه البلوه جراح وعزوز والله يخووووووووفووووووون نظراتهم تخوف(عزوزوجراح هم بويات مع عبير
وجدان:ااااااااااف منك يالله روحي للفصل مالت على يهرب معك بس
اماني:وانتي ماراح ترجعين وياي
وجدان:لاوالله ماني راجعه بروح لشله رهف احسن من س وص ومثلث ومربع الرياضيات
اماني:براحتك بااااااااي بس تعالي وصليني لما المبنى ماابي اروح لحالي
وجدان وصلت اماني للمبنى وراحت عند رهف وشلتها وقضتها سوالف
عبير:لوسمحتي
وجدان:انا
عبير(تبتسم)؛ايه ممكن شوي بس
وجدان(اللعن ابو الابتسامه تذبح):اي اكيد هلااا وش بغيتي
عبير:هلااا وجدان كيفك
وجدان:تمام بس عفوا اعرفك......؟؟
عبير:ههههههههه لابس انا اعرفك وجايتك بخدمه
وجدان(ياويلي ويلاااه ياحلوو ضحكتهاا مالت على اماني بس)عيوني لك اذا اقدر
عبير:تسلم عيونك بس طيب نتمشى شوي
وجدان(وش اشوي امشي معك لما تكسر رجولي ياويلي ياعيونها ياناس)مشت وجدان بدون ماتكلم
عبير:صراحه وجدان وبدون لف ودوران انا حابه اسألك عن اماني هي تحب عندها حبيبه
وجدان:وليه تسألين....؟؟
عبير:طيب عشان اجوابك قولي لي هي تحب
وجدان:اممممممممممم لااا ماتحب
عبير(ابتسمت)قولي والله طيب وغرام
وجدان:وش فيها غرام
عبير:غرام مو حبيبتها
وجدان:هههههههههههه هههههههههههههههه
عبير:ليه قلت شي يضحك انا
وجدان:هههههههههههههه لابس غرام بنت خالتهاا
عبير:بذمتك غرام بنت خالتهاا ههههههههه (وتمسح شعرهاا بيدهاا)مدري هم قالولي حبيبتها
وجدان:اي بس ماقلتي لي ليه تسألين..؟؟
عبير(وشاقه الضحكه):لاخلاااااااااص فديتك مافيه شي المهم انها ماتحب
وجدان:طيب براحتك ومشت لشله رهف

انتهى الدوووووووام ووجدان ماقالت للااماني عن عبير
رجعت من الدوام الساعه 1ونص اول مادخلت بيتهاا الفخم
كان عباره عن قصر مو بيت كان بيتها كبيرهاا
ولهاا جناح خاص فيهاا
رمت شنطتها عند الباب طبعا الشغالات بيودونها فوق
عبير:هيه انتي(تكلم الشغاله)خلص الغداء
الشغالات كانو يخافون من عبير:يس خلاااص
عبير:حطي لي غداء بسرعه
الشغاله:مافيه ينتظر بابا
عبير:قلت لك باحماااااااااره حطي غداء يعني حطي غداء مافيه قرقر كثير
الشغاله(وودها تذبح عبير)طيب اللحين حطي غداء
وجلست عبير على طاوله الطعام تنتظرهم يحطون الغداء
جت جنان (زوجه ابو عبير)السلااام انتي جيتي
عبير:لاللحين بالطريق وش رايك يعني
جنان:شوي وشوي علي وش قلت انا
عبير:لانك غبيه واسألتك اغبى منك
جنان :تبين تغدين اللحين
عبير:وش رايك جالسه ع طاوله الطعام برقص يعني صج انك غبيه
جنان:هيه انتي ماغبي غيرك احترميني انا زوجه ابوك
عبير:ياليل ماتسوى علي زوجتك ابوي تراك اكبر مني 3 سنين مدري 4 يعني لايكثر حكيك فهمتي
جنان:مالت عليك وعلي مسوي لك احترام بس
عبير:اقووووووول جنانووه اطلعي برااء غرفه بعرف اكل لاوالله لاحط حرتي فيك
جنان(كانت تخاف من عبير وكذا مره عبير طفقتهاا وتدري انها مجنونه)وتلف عنها مالت عليك بس وطلعت براء الغرفه
عبير(عادي الوضع عندها كملت اكلهاا بكل برود)
**((عبير عمرها20وبثالث ثانوي درست متأخر بالمدرسه
بسب وفاه امها عبير كانت متعلقه بامها حيييييييييييل وعاشت عند جدتهاا سنتين وكانت جدتها تسافر كثير لسبب علاجها عشان كذا مادخلت عبير المدرسه
هي بويه وعربجيه حيييييييل وعنيده حيييييييل كانت حلووه بمعنى الكلمه وملامحها ناعمه بس حاده
ودايم خلاااف مع زوجه ابوهاا كانت ماتطيقها ابوها تزوجها لما كانت
عبير باولى متوسط بس كانت تكرها من الله تحسها متزوجه ابوها طمع فيه جنان عمرها 25 وصغيره))**
خلصت عبير اكل وغسلت وصعدت على جناحها اول ماحطت راسها تبي تناااااااااااااام
طاحت عينها على الصوره الي على الدرج الي عند السرير هذي صوره لينـــــــاا
دمعت عيونها غصب هذي حالتها كل ماتشووف صوره لينــــا ماتقدر ماتناظر لصوره لينـــا
ضمت الصوره لصدرها وقامت تبكي بقووووووه وصوت شهقاتها كل ماله يعلوو
سامحيني سامحيني يالينااااااا نامت ودموعها على خدها والصوره كاالعاده ضامتها لصدرهااا
هذي حالها من سنتين من توفت لينــــــــا وهي كذااااااا


***********************

بيــــــــــــت امااااااااااااني
نتعرف على عايله امااني (عايله ابو جابر)
اماني كان عندها اخوين كلهم متزوجين
وعايشين معهم بنفس البيت واختين
ابو جابر(ابو اماني)رجل اعمال ناجح وكبير ومهتم بعايلته حييييل وحنون وطيب واغلى شي عنده اعياله
ام جابر:حرمه كبيره هاديئه كانت شخصيتها طيبه حيييييييل وكل همها بيتها وبس
جابر 35سنه ويشتغل مع ابوه بالشركه وماسك الشركه مع ابوه
متزوج بنت عمه وزوجته غزل 30 موظفه بالبنك كانت عاديه مافيها اي شي يجذب ملامحها هاديه حييييل وكل شي فيها صغير
وشعرها اشقر قصير مرررره وظعيفه وطويله وعندها بناتها
روز 8 سنين ثاني ابتدائي ولوتس 5 سنين بالروضه
منصور 28 معيد بالجامعه ومتخرج من امريكا توه متزوج بنت عمه واخت غزل زوجه جابر
وفاء عمرها 23 سنه وتوها متخرجه من الجامعه كانت عكس اختهاا غزل مو حلوه ابداا
وقصيره ومليانه وشعرها اسود لما كتفهاا كانت بارده وماتهتم بنفسها
شهد 23 رابع جامعه تخصص انجليزي كانت تشبه اماني حييييييييل كأنهم توأم بس شهد سمراء عكس اماني الي حيل بيظاء وكانت تهتم بنفسها حيل
اهم شي عندها مكياجها وشعرها وكشختها وطول وقتها على النت وداوم يوم وتغيب عشره
جوان 14 ثاني متوسط وهي اخر العنقود ومدلعه حييييييل كانت تختلف عن اماني وشهد ماكأنه اختهم بس انها حلوه وعيونها اوساع وفمها صغير
وخشمهاا فيه عظمه بس على بعض طالعه حلوه ونعومه

*************************
اماني جت من الدوام تعبانه غيرت ملابسها ولبست بيجامه بيظاء بوردي ورفعت شعرها حدها تعبانه كانت جالسه على التسريحه تمسح مكياجها
بمناديل جونسون
جت شهد السلاااااااام عليكم
اماني:هلااا وعليكم السلاام
شهد :ابي مناديل جونسون خلصوو حقي
(شلونك حبيبي مشتاق لك مر عمري كله وانا اتخيلك)دق جوال اماني
اماني(وبان عليها الارتباك)وعطته مشغول
اماني:مشاء الله خبري مناديلك صارلهم اسبوع مخلصات وراء ماشتريني
شهد:منو هذا الي داق
وبعدين والله مالي خلق اروح لصيديله وبعدين عندك وش له اشتري
اماني:هاه لاوحده من صديقاتي بس مالي خلقهت
وبعدين اي مو انا اصرف عليك كل كريماتي عندك
شهد:يمه يمه اكلتيني ترا كل الي اخذته منك كريمين مايسوى علي
اماني:اي والله مو انا الي تكسرت رجولي بالفر لما لقيتهم وانتي مقابله هالنت
شهد وتسحب علبه المناديل من اماني:مالت عليك ماتسوى علي كل هذا عشان مناديل
اماني:اقووووووول بس اطلعي احسن لك مالي خلقك اي هين قابليني لارحتي شريتي
شهد:اماني وش رايك دامك تحبين الفرفره تروحين تشتريلي اليوم
اماني:ليه ان شاء الله خدامه عندك ولاخدامه عندك
شهد:ياخبله عشان يكون عندك حجه تطلعين من البيت ترا الكل ملاحظ ان طلعاتك زادت يعني خففي شوي من طلعاتك
اماني:هااااااه اي طيب المغرب يصير خير انا بتغدى وبنام ولاصحيت بروح
شهد:طيب وقامت تمسح مكياجهاا هااااااااا(شهقت)يمه شنو هذا
اماني :شنو وش فيك شهد
شهد:شوووووفي
اماني :شنوو
شهد:شوفي الحبه الي طالعه بجمب خشمي
اماني:وريني يايمه وش كبرها
دخلت جوان:وش فيكم
شهد:اهي اهي شووفي شنو طالع بوجهي
جوان:وش فيه مافيه شي
شهد:هذي وتأشر على الحبه شوفي كيف
جوان:يايمه انا سمعت اصواتكم قلت مافيه ياصارت برصاء وتحقق حلمها بالبياض من الخلطات الي تحطينها على وجهك
ولفت شهد واخذت المخده من السريروضربت جوان عمى بعينك لاتفاولين علي اسم الله قال برصاء
ضفي وجهك من بنت والله ماجيكر غيرك يالجيكره
جوان:احسن منك يالعبده وطلعت بسرعه
شهد:عمى بعينها عوباا اماني انا سمراء حيل
اماني:هههههههههههههههههه
شهد:وش فيه يضحك
اماني:لاوالله انتي حنطيه موسمراء بس انتي مكبره السالفه
جت الشغاله مس اماني شهد تفضلو الغداء جاهز
شهد :طيب اللحين نجي
*******************
خلصت غداء وصعدت على غرفتها اول مادخلت
الاجوالها يدق
كان توأم روحي يتصل بيك
ردت اماني بسرعه على غرام
اماني :هلااا وغلااا
غرام:مرحباا
اماني :مراحب ووووينك يالدوبا اليوم غايبه
غرام :ههههههههه شوي شوي اكلتيني ليه مادريتي...؟؟
اماني:لادريت عن شنو
غرام:اخوي سامي امس جاء من امريكا وخلص دراسته
اماني:صج مشاااء الله الحمدلله على سلامته
غرام:الله يسلمك من كل شر وتراه يسلم عليك
اماني:ياحليله الدب والله اني مشتاقه له الله يسلمه من زمان ماشفته
غرام:اماني تراه صار رجال طوله قد طولك عشرين مره يعني عيب استحي
اماني:عشتوووو هذا الي باقي استحي من سااااامي
غرام:صج انك فاصخه الحيا ليت خالتي تسمعك بس والله لاتزوجك ياها على طول
اماني :ههههههههههههه اجل بسمعها يمكن الله يسمع منك واتزوج
غرام:ههههههههههههههه صج انك فاصخه الحيااء ترا لودرى سامي انك تبينه قسم بالله اليوم ملكتكم
اماني:غرام وش فيك وش ابيه انا امزح معك سامي اعتبره مثل اخوي وبس
غرام:عليناااا
اماني:يوه وش علينا غرام وش فيك اليوم اصلاا اخر واحد بفكر فيه هو سامي
غرام:المهم اليوم عندنا عشاء تعالي طيب ياويلك لوماتجين
اماني:طيب ان شاء الله
غرام:يالله سي يوو باي
اماني:بايات


******************

عبير صحت من النوم على صوت المنبه الساعه 7 ونص المغرب سحبت جوالها من تحت المخده وطفت المنبه ماشبعت نوم ومالها خلق بس وراها موعد مع صديقتها عزوز
(شجون)(شجون صديقتها من اولى ابتدائي وهي توأم روحها صارلهم 12 سنه مع بعض ومحد فاهم عبير بالدنيا الاشجون وشجون وحيده ابوها وامها توفت من كذا سنه
وهي بويه زي عبير)
عبير متفقه تلتقي مع شجون بالكوفي جرت نفسها جرلحمام تأخذ لها شور سريع قبل لاتروش عطت ماري بيل شغالتها الخاصه
خبر انها صحت وانها اول اتطلع من الحمام لازم يكون الاكل جاهز
ماري بيل تخاف من عبير واصلاا كل البيت يخاف من عبير ويحسب لها الف حساب(ماري بيل لبنانيه عمرها 32 تشتغل عند عبير تشتغل عند عبير من لما اخذها ابوها من جدتها
جاب ماري بيل عشان تربيها بس عبير اخر همها ماري بيل وهي الي ربت نفسها بنفسها)
عبير طلعت من الحمام والبست جينزوبلوزه سوداء وسيعه وتركت شعرها مبلول
ماري بيل:عبير الاكل جاهز
عبير طنشتها ونزلت تحت
ماري بيل:عبير جففي شعراتك قبل ماتنزلي هلا بتاخذي برد
عبير عطتها نظره
افهمتها ماري بيل ان معناها اسكتي(ماري بيل كانت تغلي وتحب عبير حيييييييييل وهذا الي مصبرها عليها ولاماحد يتحمل عبير وطبعها الجافي مع الكل)
عبير اكلت على السريع الساعه 8 وخمس تأخرت على شجون موعدهم الساعه 8 ويبي لها ساعه على ماتوصل من الزحمه
البست عبايتها وحطت الشيله على كتفها ومشت بسرعه واخر شي ممكن تفكر فيه شكلها ولاكيف طالعه
طبعا لازم السايق يكون ينتظرها ويفتح لها الباب ولوتأخر عليها دقيقه سودت عيشته اركبت السياره دقت عليها شجون وقالت لها انها تعبانه
وموقادره تطلع من البيت عبير :مصطفى روح لبيت شجون
مصطفى:حاضر(مصطفى كان عبد مأمور ولو تكلم وقال غير حاضر فهو عارف انه بعد ساعه بيكون بالمطار)

كانت طايره من الفرحه ان سامي جاء مشتاقه له ولهباله كان سامي اخوها الثالث
دق باب غرفتها
اماني :منو
جوان:اماني ممكن شوي
اماني طلعن عيونها من مكانها من الصدمه الله اكبر جوان تستأذن غريبه اكيد وراها شي)
اماني :ادخلي
جوان:امون حياتي انا اختك الصغيره
اماني:ادري وغيره اخلصي قولي الي عندك بدون مقدمات
جوان:ابي البلوزتك الورديه بلبسها عى تنورتي البيضاء
اماني :اي بلوزه
جوان http://vb.ta7a.com/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png (http://vb.ta7a.com/)وتشق الضحكه )الي شريتها الخميس الي فات يوم رحت معك للفيصيله ب850
اماني :هههههههههههههههه ضحكتيني والله
جوان:ليه
اماني:انا اشوف هلادب مولله وممكن ادخل وهالمقدمه الطويله تريه البلوزه اقول امسكي الباب والله ماشتريتها عشان حضرتك تلبسينها
جوان:تكفين اماني والله فشله وش اللبس اللحين
اماني:والله موذنبي روحي لشهد تعطيك دولابها يشكي من كثرملابسها
جوان:الشرهه موعليك الشرهه علي يطلبك شي
اماني:اقول صكي الباب واذا جت الكوفيره نادوني
طلعت جوان من غرفه اماني وهي تحلطم مالها الاشهد تطلب منها ادخلت غرفه شهد كانت بجمب غرفه اماني ومالقت شهد بالغرفه
ركضت على الدولاب وكانت لبلايز الجديده حاطتهم شهد على جمب وشوفو كم بلوزه مالبستها بكيسها طبعا جوان عارفه
ان شهد تنسى لبسها الي لابسته امس كيف ببلوزه مالبستها وطلعت ركض لغرفتها بالدور الثالث مقابل جناح امها لانها دلوعه امها
ولازم امها كل شوي تطمن عليها


وصلت عبير لبيت شجون وكالعاده البيت هادي وماكان احد ساكنه نزلت عبايتها وصعدت لجناح شجون كان تصميم جناح وشجون زي بعض بالضبط
والي مصصممه لهم مصمم واحد كان الجناح لون الجدار اسود×اسود بستثناء الستاير الاسود الي عليهم رسمات باللون الاحمر والفراش الاحمر
واضات تلابجورات حمراء وطبعا الاضافه هاديه مررررررررره شجون كانت نايمه على الكرسي شجون كانت بيضاء مررررره
وشعرها بوي لونه ثلجي فااااااتح بستثناء خصله طويله على جمب مصبغوه باللون الاسود وعدساتها رمادي فاااااتح مررررره كانت نسخه امها امها فرنسيه
ابوها طلق ام شجون بسبه الخلافات على الديانه وان امها مسيحيه وتبيها زيها وابوها رافض هالشي طبعا وطلقها غصب عنه وكان يكره شجون كل مايطلع فيها
يتذكر امها شجون كانت تزور امها كل صيف وتقضى العطله الصيفيه عند امها توفت قبل 4 سنين
عبير موعاجبها حال شجون هلايام حتى صار لها يومين مادوم بالمدرسه زي قبل
عبير:عزوز عزوز
شجون:هلاا رشود وتأخذها بالاحضان
عبير:سلامات عزوز وش فيك
شجون:الله يسلمك لا ابدبس هالعله جتني وانت عارف الماغص الي يجني موطبيعي
عبير؛هههههههه خوفتني على بالي فيك شي وانت هاذي حالتك كل ماجت ياخي روح للمستشفى شف وش بلااك
شجون:ومن قالك اني مارحت رحت بس قالت الدكتوره هذا شي طبيعي وكل البنات يصير فيهم كذا وقالت لازم اسوي تحاليل ولويه
وانتي عارف ان اكثر شي اكرهه بالدنيا المستشفى
عبير:اشربي شي حار واغلي قرفه واشربيه
شجون ترفع حاجبها:اشوف عندك خبره اي منت هين
عبير:ايه لما كانت تجي لينا كانت تشرب قرفـــــ (حست على نفسها وماكملت كلمتها
شجون ندمت على كلمتها ماصدقت على الله ان عبير نست لينا وحبت تغير السالفه)امشي ننزل للحديقه احسن
ابتسمت عبير ابتسامه صفراء غصب تجامل شجون

***************************

الساعه 7 المغرب اماني راحت بدري لبيت خالتها اول مادخلت
جلست تعدل قدام المرايه كانت لابسه ثوب احمر ضيق حيل على الجسم وقصير فوق الركبه بشوي
ومسيحه شعرها وفاكته وحاطه ورده حمراء على جمب ومكياجها خفيف وروج احمر صارخ عدسات خضر ومسكرا وبس اماني جاء سامي من وراها وصرخ
اماني صرخت باعلي ماعنده
اماني:عمى بعينك خوفتني وتحط يدها على قلبها اول ماستوعبت ان الي دامها سامي ركضت وضمته
سامي:هههههههههههههه للحين بزر وتخافين
اماني تبعد عنه وتضربه عمى بعينك خوفتني والله
سامي:هههههههههههههههه والله انك بزر لاشفتي النمله هجيتي
اماني:لاوش رايك شسوي يعني نمله اجلس اقابلها زيك المهم شخبارك سامي يالدب حليان اوووخص وطالع لك عظلات وحركات يعني هاااااه
سامي:اي افا عليك اعجبك وانا سامي بذمتك ماخقق
اماني(تخزه من فوق لتحت):اذا طلع راجا يخقق فانت تخقق(راجا سايق اماني) وطلعت تركض لدرج وهو وراها تعالي كان فيك خير تجين
اماني شافت خالته ووقفت وراها
اماني:خاله تكفين فكيني منه
ام وائل:وجعه سامي وش فيك تركض وراء البنت تقول بزر
اماني من وراء خالتها تمد لسانا له تبي تغيضه
سامي(تفشل من امه)لايمه مافيه شي سلامتك
اوريك يااماني هين هين
اماني:خاله شووووووفيه شيقول
ام وائل:اقول سامي رح عند الرجال شف اخوك ووائل ساعدهم
سامي:ان شاء الله يمه ونزل تحت
نتعرف على عايله سامي((ابووائل كان عنده شركه وهو شريك ابوجابر بالشركه كان طول وقته بشغله واغلب وقته مسافر يتابع مشاريعهم برا ومايحب يعتمد على احد بالشغل
ام وائل اخت ام جابر كانت شخصيتها ضعيفه مره وطيبه مررررره وتمنى الخير للكل
وائل عمره 28يشتغل معيد بالجامعه مع منصور وهو توأم روحه وصديقه ودرسو مع بعض بامريكا ومو متزوج كان ابيض وملامحها حلوه مره وهو اوسم اخوانه
بس عيبه انه مزاجي مره واذا عصب مايعرف امه من عدوه بس مايعصبه شي هين يعني لاعصب مااحد يقرب له
سامي توه مخلص دراسته من باراء طب تخصص جراحه وعمره 26 كان ابيض طويل مره وله عضلاات وكانت ملامحه عاديه عيونه كبار خشمه فيه عضمه صغيره وشفايفه عاديه
لوجين اختهم الكبيره عمرها 30 سنه متزوجه وعندها ولدين توم غيث وليث عمرهم 5سنين وعايشه مع زوجها بدبي
غرام اخر العنقود عمرها 18 سنه بثالث ثانوي علمي تدرس مع اماني كانت ملامحها عاديه مره وضعيفه وطويله وملامحها نسخه اخوها سامي نفس العيون
والخشم فيه عظمه صغيره معقدتهاوشعرها قصير قصه فكتوريا لونه احمر صارخ)
اماني ركضت على غرفه غزل وقفلت الباب بسرعه خايفه من سامي
غزل:يمه بسم الله خوفتيني وش فيك
اماني وتسلم على غزل وتجلس على السريربجمب غزل
اماني:ههههههههههههههههههههههه لابس اخوك الدب بيضربني
غزل:وائل
اماني:ياليت وائل ارحم بسرعه ينسى الاسامي
غزل:اوف مسرع لحقتم تهاوشون توكم تشوفون بعض
اماني:ههههههههه ياختي والله مااصبر يدي تحكني الااعلق عليه
غزل:اقول وش رايك فيني.؟
اماني:تجننين
غزل:امانه يعين انخطب اليوم
اماني:مالت عليك وانتي هذا همك بس تفكرين بالزواج
غزل:اي والله اجل لومافكرت بالزواج افكر بمن..؟؟
اماني :وووووووع تو الناس حبيتي انا لاخلصت جامعه وتوظفت يصير خير
غزل:ياويل قلبي عشان تعجزين ومااحد يناظر فيك
اماني(بغرور):لاياحبيتي انا كل مااكبر احلوو واصير احلى واحلى(تغني
ضربتها غزل بالمخده :من زين صوتك تغنين عندي
اماني:مالت عليك وتروح تعدل قدام المرايه
نغمه مسج كان جوال اماني اماني قرت الرساله وابتسمت
غزل:من الي مرسلك عشان ابتسمتي هلابتسامه
اماني:لاوشي مومهم
يدق جوال غزل كانت شهوده يتصل بك
غزل :هلااا وغلاا شهوده اي اصعدي لغرتي فوق انا واماني بغرفتي طيب اللحين ننزل
غزل:اماني شهد دقت تقول المعازيم وصلو امشي ننزل
اماني :اخاف سامي هنا
غزل:هههههههههههه دامك خايفه منه ليه تحرشين فيه من البدايه
اماني:يوووووه منك غزل والله ماتسوى علي مجنون اخاف يسوي فيني شي
غزل:طيب بشوف هو موجود ولالا اول ماطلع صكي الباب بسرعه
اماني :طيب
طلعت غزل وصكت اماني الباب
غزل:اماني ووجعه ياالمال الخبال صكيتي ع فستاني كل هذا خوف
اماني:ههههههههه طيب وفتحت الباب
غزل :شكله مو هنا يالله انزلي
اماني كانت نفس فستان اختها شهد وطالعين كانهم توأم بالمكياج يجنون والكل يسأل عنهم
وامهم موصيتهوم مايتحركون من المجلس
اماني جالسه بجمب اختها شهد
جت زوجات اخوانهم وفاء وغزل غزل كالعاده تعمد البساطه والنعومه ولابسه تيور ابيض وبدي ابيض ضيق حيل على جسمها وحزام وردي على الخصر
ومكياج مره ناعم وردي
اما وفاء كانت لابسه لبس اسود وسيع ورافعه نص شعرها وشكلها يجيب الهم
اول مادخلت وفاء اماني ماتت ضحك على شكلها وشهد عصبت من وفاء تفشل الي ماينفشل اللحين كيف تعرف صديقاتها عليها
شهد:تقرص اماني اسكتي فضحتينا الله يفضحها شوفي لبسها نعبو دارها لو مااعرف اخوي كان قلت انه بخيل
اماني:يايمه يابطني من الضحك شوفي شعرها بس ياحلو الي يحرقه لها تفشل الله ياخذها لبسها لبس قرويه
شهد وتبتسم غصب مجامله لناس
خلص العشاء وراحو المعازيم بس بقى شهد واماني وامهم جالسين بالصاله يسولفون وضحك دخل وائل وسامي (طبعا اماني وشهد مايتغطون عنهم ويسلمون عليهم
كأنهم اخوانهم عادي)سلمو عليهم وجلسو يسولفون ووائل مانزل عيونه من شهد صارله فتره موشايفها بس البنت محلووه حيل وحيل عاجبته
شهد كانت حاسه بنظراته بس تجاهله وتظن انه سراحان بشي ماتدري انه متنح فيها دق جوالها واستأذنت وراحت تكلم بالحديقه
شهد:هلاا حبيبي سوري تأخرت عليك بس انا اللحين بيت خالتي
وانا اشتقت لك اكثرررررر واكثررررررر
حبيبي لارجعت للبيت اكلمك
اللحين مااقدر اوك مع السلامه
ورجعت لصاله وتحس ان العيون كله عليها
شهد :هذي وحده من البنات تسال اداوم ولالا جد ماعندها سالفه فاضيه بقوه وصرفتها
وائل:شهد انتي باي سنه
شهد:اخر سنه بالجامعه وافتك اف طفشت من الدراسه
وائل:تخصصك عربي صح
شهد:افاااااااا بس ماهقيتها منك ماتدري بنت خالتك وش تخصصها وش عربي لاتخصصي انجليزي
وائل:ههههههه لاسوري بس العقل ضارب من الجامعه موفقه ان شاء الله تحملي هانت دامها اخر سنه بس عاد الله الله بالشهاده الي ترفع الراس
شهد:اي افا عليك انا شهد ماارضى اقل من الاولى
اماني:كح كح اشرقت بالعصير
غزل:وتطق كتف اماني بسم الله عليك
اماني :وجها حمر من الضحك
سامي:وش فيك
اماني:لاولاشي بس جاني مسج مت الضحك عليه
سامي:طيب ضحكينا معك وش المسج
اماني(وتعطيه نظره):لاقلت لي من تراسل صارلك ساعه تبوسم كل ماجاك مسج بقولك المسج
سامي:بل مراقبتني حضرتك
اماني:هههههههههههه كلنا ملاحظين بس حضرتك بعالم ثاني
دق جوال وائل
شنووووو
متى اللحين
اللحين اللحين جاي طيب طيب بالطريق
وطلع بسرعه براء البيت
ام وائل :وائل وائل
سامي يمه رح اللحق اخوك شف وش السالفه
سامي طلع ركض وراء وائل بس مالحقه وائل حرك سيارته بسرعه
دق عليه وفهمه سامي وش السالفه
سامي احتار مايديري وش السالفه ولاكيف بيقولها لامه واخته وخالته وبناتها
دخل سامي ووجه قالب ويعطي اللوان
ام وائل:سامي يمه وش فيك
سامي:هه لايمه مافيني شي
ام وائل :وائل وينه وش صار يمه ابوك فيه شي
سامي :يايمه ابوي نايم فوق وش فيك انتي
ام وائل :اجل وش فيه
سامي:لوجين جت بالمطار
ام وائل:لوجين ليه وش فيها متى جت وليه مااحد قالي يمه بنتي فيها شي
سامي:يايمه هدي مافيها شي البنت جايه مسويه لنا مفجأه هذي السالفه وابتسم غصب
ام جابر(بشك):الحمدلله على سلامتها المهم انها وصلت بخير
شهد:يالله ماما نمشي للبيت
ام جابر :ننتظر اول شي لوجين بنسلم عليها وبعدين بنروح للبيت
سامي:لالالالالا
اماني:وشو الي لا
سامي:لوجين بتأخر
صراحه لوجين .........لوجين
ام وائل:وش فيها بنتي
سامي:يمه لوجين بالمستشفى
ام وائل:يمه بنتي وش فيها مو تو وصلت وش صااااااااااار ببنتي
سامي :يمه هدي وانا اقولك كل السالفه
ام وائل:اي سالفه ودني لبنتي اللحين
قطع عليهم صوت بكى طفل كانت الشغاله جايبه ليث وغيث
الشغاله:ماما هذا سايق جيبي
ام وائل( كانت مصدومه ) ماتدري وش السالفه
سامي: منو جابهم
الشغاله:بابا وائل دقي على سايق جيب هذا بيبي جيب شنطه كولو من مطار
سامي :طيب روحي اللحين ويدق على وائل واخذ منه عنوان المستشفى
سامي:يمه امشي نروح يالله
ام جابر :بروح معكم هذي لوجين بنتي الرابعه
غزل :,انابروح
اماني:وانا بعد
سامي :هو عرس و كلكم تروحون هذا مستشفى بس امي وخالتي وانا بدق عليكم واطمنكم مع السلاامه
وراح هو وامه وخالته للمستشفى

***********************

شجون نزلت تحت توصل عبير لباب
وراحت للمطبخ تبي تشرب ماء جذبها صوت التلفزيون كان فيلم اجنبي جلست عليه ونادت الشغاااله تجيب لها ماء
اول ماشافت مسدسات وبداء اطلاق النار بالمسلسل
فجأه قامت تصرخ وتحط ايدها على اذنيها ماتبي تكرررررره صوت المسدس اطلااق النار قامت ترتجف
نجنت الشغاله ماتدري ركضت تنادي احد الاجاء ابوها على صراخها حاول يهديها ويضمها ويطفى التلفزيون شجون ماكانت منتبه لهم ولاتسمع لهم
كانت تبكي وتصرخ باعلى صوتها ونامت وهي تبكي ولاجفت دموعها

نظرة الحب
08-10-2011, 03:18 AM
الفـــــــــصل الثــــــــــــانـــــــــــي

انصدم لما شاف شكل اخته وكلها كدمات وجروح لوجين كانت ظعفانه وكأنها هيكل عظمي وجسمها كله كدمات وفيه اثار جرح على وجهها
مازال مصدوم من شكلها والي يشوفها يقول عمرها 50 مو30 كان منظرها يكسر الخاطر
انزلت دموعه غصب وهو يتحلف بلي سوا فيها كذا
جت امه وخالته مع فارس
فارس :وائل وش السالفه فهمني ياخي
وائل :علمي علمك مدري عن شي ننتظر الدكتور يطلع
ام وائل:ياويل قلبي بنتي وش فيها تكفون جيبو لي بنتي ابي اشوف بنتي
ام جابر:اهدي ان شاء الله مافيها الاخير ومافيها الا العافيه
فارس:يايمه اهدي مافيه شي فضحتونا بالمستشفى
طلع الدكتور ولحقه وائل وفارس
وائل:دكتور طمنا وش فيها
الدكتور:انتم بتقربو لها..؟؟
فارس :اي حنا خوانها
الدكتور:هي متزوجه
وائل:ايه متزوجه بس زوجها مسافر
الدكتور:طيب تعالو معي نتكلم بالمكتب
دخلو مع الدكتور لمكتبه
جلس الدكتور يتامل بالاوراق الي بين يديه
الدكتور:اختكم متعرضه لضرب فيها كدمات وجروح مو طبيعيه واثبتت التحاليل ان ماصار لها اسبوع مجهضه وتحتاج لعمل تنظيفات وهي اللحين بتكون تحت المراقبه
سامي ووائل :ماكان عندهم كلاام صدمتهم سكتتهم
الدكتور:حنا لازم نفتح تحقيق بالموضوع والشرطه بتكمل باقي الاجراءت
وائل:شرطه
سامي:لاوش شرطته يادكتور مانبي فضايح
الدكتور:هذي الاجراءت القانونيه واختكم مضروبه ويمكن ضرب فيه شروع بالقتل جسمها كله ضربات ويدها اليسرى مكسوره ومجهضه هذا غير الكدمات وحروق الي بجسمها
وائل :حروق
الدكتور:اي حروق واثار سجاير بكل جسمها وين زوجها..؟؟
وائل وناظر سامي
وائل:والله لوكان الكلب مسويها لاذبحه واشرب من دمه الحيوان
وطلع براء الغرفه مسرع ومايشوف احد
سامي يركض وراء وائل سامي مسك يد وائل ووقفه
وائل هد انت مجنون وش بتسوي اللحين
اسوي وش رايك وش اسوي يعني اوقف اتفرج على شكل لجين انا طالع للكلب والله لاربيه والله مايشفي غليلي الادمه الحيـــوان
سامي:وائل اهدئ مانبي مشاكل تعوذ من ابليس يارجال وعين من الله خير
وائل (بصراخ):انت انثبر هنا وماعليك مني فاهم
سامي:قصر صوتك فضحتنا
وائل:اقولك هدني وبعد عني رح عند امي وخالتي طمنهم وودهم للبيت
سامي طلع جواله على طول ودق على ابوه يقوله الي صار وبعد نص ساعه جاء ابوه
سامي يدق على فارس بس جواله مقفل ماقال لابوه عن وائل كفايه حالته بعد ماشاف اكبر بناته بهلوضع حتى عدوه مايتمنى يشوفه بالشكل هذا
كيف بكره واغلى اولاده
الساعه 3 ونص الفجر وتو طلعت لوجين من غرفه العمليات تطمنو عليها وراحت امها للبيت غصب فارس اصر انها ترجع معه للبيت
وام جابر تعبانه ووصل خالته لبيتها وامه من دخلت اكلت علاجها ونامت
اماني وشهد كانو مع غزل بغرفتها ويحاولون يهدونها
اماني سمعت صوت سياره دخلت للبيت وراحت قالت لشهد ويبدلون بجاماتهم(غيرو لبسهم ولبسو من بجامات غزل)
غزل(بصراخ):سااااااامي سااااااااامي(كان سامي على الدرج بينزل)
سامي:هلا غزل اوووووووص وطي صوتك امي نامت
غزل :سامي لوجين وش فيها لاتكذب علي قلي الصحيح وش فيها
سامي:ادعي لها
غزل:ماتت
سامي:بسم الله عليها لامامت
اماني(جايه تركض):من مات
سامي:وطي صوتك انتي الثانيه وسحبهم تحت ونزلهم لصاله ماحد مات هي اللحين بالعنايه
شهد(جت تركض مالحقت تغير لبسها ولبست جلال الصلاه ونزلت):وش فيه وش فيها لوجين سمعت بالعنايه
سامي:اي بالعنايه وحالتها صعبه شوي
غزل:لجين وطاحت بالارض تبكي
اماني تحاول تقومها غزل استهدي بالله يابنت مافيها الا العافيه
غزل:لوصار بلجين شي والله لاموووووت ابي اشوووووووووفها
سامي:غزل تكفين ماني ناقصك تكفين قومي والله الي فيني كافيني وطلع برا البيت
شهد واماني صعدو غزل لغرفتها

************************************

كالعاده جايه متأخره مع شجون عبير فاتنا الطابور رشود الحين وش يفكنا من اللسان عجوز النار(المديره)
عبير:ليه هوانا متى حضرت الطابور اصلاا عادي المفروض تعود على هالشي
شجون:ههههههههه اقووووول رشود امش قدامي خلنا ننحاش للفصل بسرعه
عبير:لاوين الفصل لازم اول شي اشوف حبيتي واصبح عليها بعدين يصير خير
شجون:رشود حبيب قلبي انت مو اللحين بعدين بس خلنا نهج قبل لاحد يشكنا
عبير:طيب عشانك بس
ركضت عبير وشجون ونحشه للفصل كان الفصل كله برا الفصل الي واقفات عند الباب والي يتمشون بالممر والاستاذه غايبه
عبير وشجون حطو شناطهم وطلعوو بسرررعه من المبنى الادبي رايحين لمبنى العلمي
شجون:رشود فصل حبيتك تحت ولافوق
عبير:لاتحت هذاك اخر فصل شجون اسمع اطلب منهم اي شي ولاقل هنا منى اي اسم من عندك وانا بقز البنات مااعرف وين مكانها بالفصل
شجون وتطق الباب استاذه تسمحين
الاستاذه:تفضلي
شجون:منى الجابر هنا عبير وتقز البنات وحده وحده
وحده من البنات لاماعندنا احد بالفصل اسمه منى
عبير:اماني مداومه اليوم
نفس البنت:لامو مداومه غايبه
الاستاذه:بنات انتم تبون اماني ولامنى
شجون:لاخلاص استاذه مو موجودين وطلعت وصكت الباب
عبير:اااااااف وش هالحظ غايبه
شجون:رشود امش ندور لك غيرها لما داوم
عبير(وعطت شجون نظره)ليه هو فستان ندور لك غيرها تدري اني ماابي غيرها
شجون:هههههههههههههههههههههههه
يلعن خشمك امش وانت ساكت بس فيه وحده خقق بثاني 1 بس شكلها مخاويه
عبير:ولايهمك اخليها تتركه بس دلني عليها دامها حلوه
شجون:آآآآآه وحطت يدها على بطنها وجلست على الدرج
عبير:شجون وش فيك
شجون:كانت من قوه الوجع كانت تعض على شفايفها وطلع الدم من فمها
عبير(خافت لما شافت شكل شجون كيف تعصر من الألم):وش فيك خوفتيني
شجون:لاخلاص شوي ويروح الوجع
عبير:انت من صجك وش فيك انادي لك الدكتوره
شجون:لامايحتاج خلاص
عبير :وش خلاصه انتي صاحيه انتي
شجون(بصوت عالي شوي)لاخلاص انا اللحين بخير تطمن
عبير(شافت شجونعصبت وسكتت ورجعو لفصلهم)
عبير راحت سألت وجدان عن اماني وقالت اماني انها تدق عليها من الصبح بس جوالها مقفل(طبعا البنات كلهم معهم جولاتهم ويخبونها لانها ممنوعه)


الساعه 2ونص ضهرا
بشركه الجدلان وشركأه بمكتب المدير العام (ابوجابر)
جابر :اي يبه بس انا الحمدلله مرتاح مع زوجتي ولا أبي اتزوج
ابوجابر:بس انا ماقلت لك تزوج لعب انت تعرف هذا الزواج مهم لنا وسمعتنا وعايله الجبار الكل يتمنى يناسبهم وانا ابوك وناس معروفين وماعليهم كلام وامك كلمتهم واهم موافقين
ولو عندي ولد ثالث ماقلت لك تزوج على بنت عمك وبنت عمك حقها بيجيها انا شريت الفله الي بجمب بيتنا تعيش فيها هي وبناتك وحرمتك الجديده
بتأخذ جناحكم ببيتنا (طبعا جناحهم كان مره فخم وحتى له حديقه وباب خارجي يعني كأنهم في بيت مستقل)
جابر:طيب يبه قل لمنصور
ابو جابر:انت تستهبل اخوك ماصار له سنه متزوج تبيني ازوجه خلااص مايبي لها كلام جهز نفسك اليوم بالليل نروح نخطب وماعندي كلام ثاني
طلع جابر من مكتبه وهموم الدنيا عليه كيف يتزوج فجأه يجيه ابوه يقوله بزوجك وهوعارف ان مثل ماغصبه المره الاولى وطرده من الشركه عشان يتزوج
غزل يسويها اللحين يعني ماعنده خيار الا الموافقه بس كيف بيقول لغزل عن الموضوع
فتح ازرار ثوبه يحس انه مخنوق وطلع يفرفر بسيارته يمكن يلقى له حل ولاصرفه مع هالمصيبه
الساعه جت 8 وللحين وهويفرفر قطع تفكيره صوت جواله
كان الوالد يتصل بك
جابر:هلا يبه
ابوجابر:انت وينك اللحين يالله تعال نبي نروح لناس
جابر:دقايق واجي
دخل جناحه من الباب المخصص له دخل ماتمنى يلقاها لاكن صدمته انا جالسه تنتظره كانت عيونها حمراء ومنفوخه من البكاء وقف مكانه وهو يناظر لها
مابيده شي غصب عنه كان يحاول يفهمها بعيونه بس صدمته انها جابت له ثوبه والمبخره
غزل:مبروك يامعرس هذا ثوبك جديد عسى الله يهنيكم وحطت المبخره ودخلت الغرفه وقفلت عليها
جابر(يطق الباب عليها)غزل غزل افتحي افهمي وش السالفه والله غصب عني ياغزل
غزل(بصراخ)روح عني اتركني بحالي اتركنــي
دق جواله طاعه من جيبه كان الوالد يتصل بك نفسه يكسر الجوال بالجدار
جابر:هلاا يبه طيب اللحين جاي
لبس بسرعه واول مانزل الاامه قدامه مبروك يمه مبروك
جابر (يبتسم مجامله لأمه)الله يبارك فيك يمه ويحب راسها
منصور:اوخص يالمعرس من ورانا تزوج يالدب ويضمه مبروك ياخوي مبروك والله يتتم على خير ان شاء الله
راحو الرجال للخطبه وطبعا ام جابر اعتذرت لأم العروس عشان ظروف بنت اختها لجين وطبعا كانت ام العروس مره مقدره وتفهمت الوضع
ام جابر وشهد واماني راحو لبيت خالتهم ام وائل
اماني وشهد مو عاجبهم خطبه اخوهم بس افرحوله وتمنو الي مكانه منصور مو هو لان غزل طيبه معهم موزي الغيبه البارده على قولتهم وفاء
طلب جابر انه يشوفها شوفه شرعيه
كانت العروس ملاك وحيده اهلها ومدلعه حيل عمرها 24 سنه كانت دلوعه ومغروره مع ان جمالها عادي مررررره موحلوه ولاشينه يعني عاديه
مخلصه الجامعه تخصص اداره اعمال
كان جابر جالس ينتظرها بالمجلس ودخلت مع ابوها ومها العصير جابر انصدم فيها وبجماله عكس زوجته غزل كانت ملاك جسمها ضعيف شوي
وشعرها بني لنهايه ظهرها وطوله واحد ومحدد وكثيف مره وحواجبها شاينيز ورافعه شعرها بف صغير من قدام وكان يميزها شامه فوق شفايفها
مع هذا ماأثارت اي اهتمام هو قلبه لغزل وبس اخذ العصير وابتسم لها وهي طلعت على طول
اول ماطلعت اسحبتها امها مع شعرها وملاك صرخت
ام ملاك:اوووووص ولاكلمه
وسحبتهامع شعرها ودخلتها الغرفه وقفلت عليها الباب واخذت المفتاح معها
ملاك(من بين شهقاتها) :حرااام عليكم ليه تسوون فيني كذا انا بنتكم وعيونها تنتقل بكل زاويه بالغرفه صار لها شهر وهي محبوسه بالغرفه ويوم طلعوها
عشان يورنها واحد حتى اسمه مو عارفته بس الي عرفته انها بتزوجه وبس
قامت تبكي ظلم واسىء وندم وشوق اشتاقت له واندمت انها عرفته ياما تمنت تترك الشرقيه وتجي لرياض بس عشان تشوفه قلبها معه مو مع غيره
آآآآآآآآه اشتقت لك ياليتني ماعرفتك ولاشفتك ياليتني مت قبل اشوفك ياترى وينك اللحين وكيفك فقدتني اكيد انه فاقدني
ونفجرت بالبكاء من قهرها مسكت ثوبها من عند الصدر وشقته ماتبيه ماتبي تزوج كيف تزوج وهي قلبها معه ناظرت لشكلها بالمرايه
وكيف صايره هي نفسها ماعرفت نفسها تحس انها موهي الي قدام المرايه قامت تحسس وجها بيدها وكحلها الي سايل عظام وجها بارزه عيونها ذبلانه
ناظرت بيدها وجسمها وكأنها اول مره تناظر لنفسها او انها جالسه تناظرشخص ثاني هي نفسها انصدمت من شكلها عضام صدرها بارزه
اتحس انها غريبه تذكرت كلمته لماقال لها لاتضعفين ولاتسمنين جسمك عاجبني وقامت تبكي على حالها وحاله
هي الي اصرت على اهلها ينتقلون لرياض عند خوالها بس عشانه عشان تبقى قريبه منه عشان تتنفس الهواء الي تنفسه اعشقت الرياض من عشقها له




******************************

يــــــــــــوم الثلاثـــــــاء
(بيت عبير)

الساعه 6 الصبح
ماري بيل تطق الباب على عبير
ماري بيل:عبير عبير يالله فيقي قبل ماتتاخري على المدرسه(يالله قومي قبل لاتأخرين على المدرسه)
عبير:خيررررررررررررررررررررر
ماري بيل :الساعه 6 يالله مابقى وقت
عبير وهي مفتحه عين ومغمضه عين:وش تبين وش فيه
ماري بيل:شو شو بدي بدياك تفيقي تروحي لمدرستك(ابيك تقومين تروحين لمدرستك)
عبير:طيب هذا صحيت خلاص(عبير جرت نفسها جر للحمام بتروش فتحت المااااء الدافي كان البخار بكل مكان الساعه 7الاربع وللحين هي بالحمام تروش جالسه تفكر
بــ أماني وكيف بتجيب راسها صوره هالبنت مافارقتها من سنتين هي نفسها تشبه لها حيل وكأنها هي
تذكرت كيف شافت اماني اول مره بحفله واغمى عليها من الصدمه لما شافتها كانت نسخه منها حيل حتى ضحكتها وكأنها هي اوتوئمها
ماتنسى لما صحت ولقت نفسها بسريرها قامت تصرخ باعلى صوتها وينها وين اخذتوها جيبوها لي الكل ظن انها نجنت وان الحاله ارجعت لها وانها تخيلها ونست
انها توفت من سنتين ماحد يحس وش كانت تعني لها بحياتها هي كانت كل حياتها هي كانت الام والاب والاخت والصديقه والحبيبه هي حب حياتها وهي حياتها اصلا
واعتبرت نفسها ميته من وفاتها هي سبب وفاتها هي الي ذبحتها وذبحت نفسها معها
اما شجون لماشافت اماني كانت صدمتها مواقل من صدمه عبير شجون اول ماشفتها قامت ترجف من الخوف (وهل يعقل ان الميت يعود)
شجون قالت لــ مي(جراح)عنها وشافها جلست ساعه ترمش لماشافت اماني قامت تذكر الله من الخوف دقيقه تسبح الله ودقيقه تعوذ من الشيطان من الصدمه
قطع تفكيرعبير ماري بيل تطق باب الحمام
ماري بيل:عبير انتي منيحه
عبير وتهند:تراك ناشبتلي حتى وانا اتروش طالعه لي انقلعي برا الغرفه مابي اشوف خشتك
ماري بيل :اي بدي فل بس الساعه هلا 7 الاربع (اي بروح بس الساعه اللحين 7 الاربع)
عبير:طيب اللحين اجي جففت شعرها بالمجفف البست الروب حقها وطلعت بسرعه
لقت ثوبها على السرير لبسته بسرعه ولبست نعولها جواتي رياضه واعه رجاليه طبعاواخذت شنطتها كانت سوداء وطويله
وعليها صوره مغني والوان فسفوري واصفر وبرتقالي
واخذت عبايتهاونزلت ركض تحت اول مافتحت باب المدخل تذكرت انها نست جوالها
عبير(بصراخ)ماري بيل ماري بيل
ماري بيل:شو بدك عبير
عبير:جيبي جوالي نسيته فوق
وطلعت عبير كان السايق واقف ينتظرها وفتح لها الباب طبعا كانت لابسه عبايه كتف وشيلتها على كتفها
عبير:انتظر شوي لاتحرك لما اقولك
خمس دقايق وماري بيل جايه ركض وعطت عبير جوالها
وهي بالطريق دق جوالها كان عزوز يتصل بك
عبير:هلاا عزوز
شجون(عزوزو):رشود وينك لايكون مو داوم الحصه الاولى بدت وانتي ماجيت
عبير:صج بدت
شجون:اي صار لها ربع ساعه ياشاطر
عبير:طيب انا بالطريق خمس دقايق واجي
شجون:لاتأخر مع السلاامه
عبير:اسرع شوي انت تأخرت
كانت جايه متأخره بسبت اختها شهد اماني طول الطريق تحسب عليها ياررررربي تأخرت على المدرسه اول ماوقف السايق وهي تنزل شافت بنت داخله قدامها
احمدت ربها انها مو بس هي الي متأخره كانت تمشي بسرعه او مادخلت رفعت غطاها وكملت الطريق وحطت شنطتها كان ثوبها ضيق عليها وكانت مجعده شعرها
وحاطه كحل ازرق داخل العين ومكثفه الماسكرا وروج وردي خفيف طلعت مرايتها من شنطتها وجلست تعدل طلعت عطرها ورشت العطر ورشت على اماكن
العرق بيدها اليسرى
طلعت عبايتها بعربجيه ولفتها اول مالفت تبي تروح للفصل الا تشوف اماني استندت للجدار وجلست تطالع اماني وهي تعدل وتعطر نفس حركه لينا لما تعطر
لازم ترش على يدها اليسرى عيونها دمع غصب كل ماتشوفها تذكر لينــــا كانت تمتع وهي تشوفها تروي شوق قلبهاهذي حبيبتها لفت اماني عليها
اماني(بينها وبين نفسها يمه تخقق هالبنت)فيه شي
عبير(طيرت عيونها)انا
اماني(كانت خايفه من نظراتها بس تمثل القوه ):اي انتي
عبير(وتنزل راسها وتمسح شعرها بيدها)لابس انتظرك تخلصين واوصلك لفصلك
اماني(انجنت من جمال هالبنت فيها شي بعيونها جذبها عيونها فيهم لمعه غريب)طيب خلصت تفضلي
عبير(تشققت من الوناسه وبتسمت لها)وتمشي معها من دون ولا كلمه يكفي انها مع اماني
عبير(لفت على اماني):لينــا
ماكملت عبير الاجت الاداريه :مشاء الله بدري انتي وياها كان ماجيتن احسن
عبير(ياربي ماصدقت امشي معها وطلعت لي الخفاش (لقب الاداريه)ليه انا حظي كذا)ياليل ابو لمه هذي وش جابها
اماني:ضحكت من كلمه عبير وحطت يدها على فمها
الاداريه :وش عندكم توكم تجون
اماني:استاذه انــــ(قاطعتها عبير)
عبير:استاذه سيارتنا تعطلت وقلت لها تمرني عشان كذا تأخرنا
الاداريه:طيب روحي انتي وياها لفصلك ولاعاد تعيديتها ولا راح اكتبكم تعهد
عبير مشت مع اماني
الاداريه:انتي
لفت عبير واماني
الاداريه:انتي الي شعرك قصير انتي مو ادبي الادبي هذا مبناهم مو مبنى العلمي (كان بالاول مبنى الادبي وبعده مبنى العلمي وبينهم الساحه)
عبير :لااستاذه بس ابي دفتري مع بنت بالعلمي
الاداريه :روحي لفصلك واستأذني من الاستاذه الي عليك وروحي جيبيه
عبير تطالع اماني طيب اماني يالله باي
اماني :تبتسم اوك باي
عبير راحت للفصل وهي شاقه الضحكه
عبير شافت عليهم تاريخ والاستاذه مصخره دخلت من دون استئذان وراحت لاخر الفصل السطرين الاخيرين(كان مكان شلتهم بالاخير)
عبير:صبااااااااااح الخير شباب
البنات:هلاا رشود زين جيت صباح النور
عبير:وين عزوز
جراح:عند حبيبته((شجون كانت تحب استاذه الاحياء وصارلهم ثلاث سنين مع بعض ولما انقلت الاستاذه شجون نقلت للمدرسه هذي عشانها وطبعا عبير انقلت مع شجون
بعد ماحضرن حفل للبنات المدرسه وعرفت ان اماني من المدرسه نفسها الي فيها حبيبه جراح))
جت شجون الحصه الثانيه كان عليهم نحو والضحكه شاقه حلقها :السلااااااام
استاذه ممكن ادخل
الاستاذه:وين كنتي..؟؟
شجون:كنت عند استاذه لمياء
الاستاذه:ترا بسألها
شجون:طيب اسأليها والله كنت عندها
الاستاذه :ادخلي وأخر مره تأخرين
مشت شجون لأخر الفصل كان اخر سطر مكانها هي وعبير عبير على الجدار وشجون على الطرف شجون تنزل شنطه عبير من على كرسيها
عبير:ها عزوز شكلك أستانست وش صار بالتفصيل
شجون:هههههههه ولاشي
عبير(شهقت):هاااااااااااا
شجون:وش فيك؟
عبير:عزوز الله يفضحك عدوك رقبتك كلها روج
شجون:احلف توني مغسلها (وسحبت فاين ومسحت)هاكذا فيه
عبير:هههههههه ياخي ثاني مره لاسويت شي مع حبيبه قلبك لاتخلي لك اثر لاخلااص مابقى شي وانا اشوفك مستانس (وتغمزلها)اترك موهين
شجون:اقول تلايط عني وانطم خلني انتبه للاستاذه لاتقومنا اللحين
عبير:اي وش وراك مروق مو مثلي مالت علي وعلى حظي
شجون:هههههه ياخي اذكر ربك
عبير:لاالله الا الله عيني عليكم بارده اتفو اتفو
شجون:الله يقرفك يالحيوان
عبير:هههههههههههه عشان ماعطيكم عين
شجون:الاشخبار حلوتك ماطيحتهاا
وقالت عبير لها السالفه الي صارت الصبح

_______________________________

اماني كانت مبسوطه من عبير اوبالاصح بأنها الوحيده الي جذبتها مع أنها ماتبي تخاوي احد بس كذا تحس بغرورها وانها الوحيده الي ملت عين عبير الي مجننه بنات المدرسه
ريم وسحر ملاحظات سرحان أماني وجالسات يعلقن عليها وهي مو يم الدنيا وجدان كانت جالسه تكتب واجب الرياضيات لفت على سحر وريم
الي كانو جالسين بالسطر الي وراء وجدان واماني سحر تغمز لوجدان وتأشر على أماني وجدان شافت شكل أماني وفطست ضحك لفت أماني عليهم وماتدري وش السالفه
الا الكل يناظر لها ويضحك
سحر (تغمز لاأماني):الي ماخذ عقلك يتهنى فيه وقامت تضحك
اماني (تفشلت):هههههههههههههههههههه
وجدان:اماني اعترفي اعترفي
اماني:شنوو
ريم:امونه حياتي قولي لي خبرك انا خبره بهالسوالف بس قولي انتي
اماني:يووه شفيكم انتم وقامت
اماني:استاذه تسمحين اروح للحمام
وجدان:وين بتروحين منا مصيرك راجعه لنا راجعه
ريم :اماني لاطولين
اماني عطتهم نظره ومشت وطلعت براء الصف
سحر وريم ووجدان فطسو ضحك عليها
(اماني تمشي وهي سرحانه ومويم الدنيا )ياربي انا شصار فيني معقوله احبها يوه لاوش احبها وانا ماعرفها اصلا عشان احبها بس بجد حلوه وتخقق وبعدين ليه ماخاويها
كفايه ان الكل يركض وراها ومو معطيه احد وجه اممممممم اروح لفصلهاا لالازم اثقل يوه وش ثقله لابروح لفصلها ولي فيها فيها
(كل هذا كان يدور ببال اماني وطيران على مبني الادبي وتدعي بنفسها ان ماحد يمسكها من الاداريات
دخلت المبنى وعيونها تدور على فصل ثالث ادبي بس المشكله انهم 6 فصول ادبي ماتدري عبير بأي صف وقامت تميلح عند كل فصل وتدور بعيونها عليها ولا على احد من شله عبير
اوووووووف تعبت وانا ادور بقى اخر فصل ثالث 2 كان الباب مفتوح اماني واقفه بعيد عن الباب وتدور بعيونها عليها شافتها كانت جالسه تكتب ومومنتبهه لها
اماني (تطق الباب):استاذه تسمحين البنات شوي
جراح يضرب عبير عبير شف من جاء
عبير وطارت عيونها فيها وشقت الضحكه
الاستاذه:تفضلي
اماني من الارتباك نست وش تبي
طاحت عينها على كتاب وقالت:ابي كتاب فقه
عبير عطوني كتاب فقه
الاستاذه :عطوها كتاب فقه
عبير:عطوها كتاب
البنات ماعلينا اليوم فقه
اماني(ببتسامه):شكرا وطلعت
عبير:هي نفسها نفسها ياناس والله انها هي
مي(جراح)وشوو
عبير:لينـــــــا هي لينـــا والله هي مستحيل تكون ثانيه هذي لينــا
شجون(عزوز)وتحط يدها على كتف عبير:عبير اعقلي وتعوذي من الشيطان لينا الله يرحمها ادع لها ولاتعذبها بقبرها ياخوك خلها ترتاح
عبير ماقدرت تحمل واستأذت وراحت للحمام
(ليه ماحد يفهمني ولايصدقني والله هي هذي ياااااربي ياااااااربي ساعدني بس اووف بنجن من شفتها قلبت حياتي من شفتها ارجعت لي ضحكتي
ورجع لي كل شي برجوعها يارب تطلع هي بس مستحيل لينا ماتت ليناهي حياتها عاشت سنتين على الهامش سنتين معدوده من الاحساس وهي ميته
قلبها ينبض بس بدون احساس احساسها كان لينا ولينا راحت وراحت الحياه بروحه لينا
هي سبب وفاتها هي الي ذبحت لينا بيدينها.....!!!!!)
راحت للحمام وفتحت المغسله وغسلت وجها مره وثنين وعشره ناظرت بالمرايه
بداء شريط حياتها يمشي قدامها
تذكرت اول مره شافت لينا فيها تعرفت عليها قبل قبل 4 سنين شافتها بعزيمه عشاء عاديه كانت العزيمه ببيت شجون
تعرفت عليها عن طريق صديقتها شجون(عزوز)
كانت تصير من جماعتهم واعجبت عبير وانجنت عليها وعلى جمالها اول ماشافتها وطلبت من شجون تعرفها عليها وفعلا عرفتها شجون ومن يومها
ولينا هي كل حياه عبير ودنيتها معها بكل يوم وكل ساعه وكل دقيقه وكل ثانيه
كانت صحى وتنام على صوتها وارتبط أسم لينا بأسم عبير ومستحيل تشوف وحده بدون الثانيه
كانو مثل الجسد والروح نادرا مايفترقون..
لينا كانت هي الحياه بحد ذاتها لعبير هي الي غيرت حياة عبير كانت ليناعفويه وتلقأيه بكل تصرفاتها
وكأنها بيبي كان عمرها ساعتها 15 كانت بثالث متوسط بصف عبير وعبير عمرها16
هي الي حببت عبير بالحياه وعلمتها معنى الحياه
هي الي رسمت البسمه على شفاهها هي الي امسحت دموع عبير ونستها حزنها بحبها وعطفها وحنانها وكانت لينا اصغر من عبير بسنه ومعها بنفس الفصل
وجود لينا بحياتها عوضها عن كل الاساء والالم والعذاب الي شافته بحياتها تركت اشياء كثيره عشان لينا واولها الدخان عبير الي كانت تشرب نص بكيت اوبكيت باليوم
تركت الدخان عشانها ولان لينا كان الدخان يضايق عليها وماتقدر التنفس بوجوده..
اتركت ناس كثيره من اول مأشرت لينا عليهم وقالت ماحبهم
عبير كانت تبتسم وتسكت وتمثل انها موفاهمه قصد لينا ولاغيرتها عليها
على قد ماكانت غيره لينا ساجنتها وحاكرتها على قد ماكانت تنبسط بهالسجن
ام لينا ماكنت طايقه عبير ولاشكلها وكانت تكرها وتنقد عليها دائماا وتسمعها كلام بالرايحه والجايه وقبل وفاه لينا بفتره تقريبا شهرين
امها امنعتها من عبير واخذت منها جوالها ومنعتها من الطلعه بس لينا ماكنت تقدر تستغنى عن عبير حاولت تقنع امها وتفهما بس امها كانت رافضه عبير من الاول
ولاعاجبتها لاعبير ولاحركاتها واضطرت لينا انها تخبي علاقتها مع عبير بالسر بدون علم امها وساعتها كانت تلتقي مع عبير ببيت شجون ولاينزلها السايق ب
بيت وحده من صاحبتها وترد تأخذها عبير واستمر على هالحال فتر طويله عبير
آآآآآآآي جرحت يدها وهي مو منتبه وصحت من ذكراها ع الام غير الم اصبعا الي انجرح جرح اصبعها بيلتئم ومصيره يطيب بس جرح قلبها الي مستحيل يطيب
فتحت المغسله وغسلت يدها ناظرت شكلها بالمرايه بين عليها التعب حيــــــــــــــــل
عبير امسحت دمعه خانتها وفرت بعينها ....
بين التعب فيني لو اقول مابان
وانا احسب انه بس بيني وبيني
حتى المحاجرتحجبه قدر الامكان
وتنشف دموعي قبل تمسح يديني
بين علي اني من الوقت تعبان
يعلمك صوتي ونظرات عيني

************************************************** *************************
من تكون ملاك .... ومعقوله بيتزوجها جابر
غزل زوجه جابر وش تكون رده فعلها
ملاك وش قصتها..؟؟ وليه اهلها يعاملونها كذا
اماني معقوله هي لينا..؟؟
وكيف عبير بتوصل لأماني
لينا وش قصه وفاتها
وليه عبير تقول انها السبب بوفاتها وانها هي الي ذبحتها
شجون ولمياء لوين بتوصل علاقتهم
ومن لمياء اصلاا ياترى لها قصه اومجرد عابره بالروايه..؟؟
لجين وش قصتها ومن مسوي فيها كذا
مي(جراح)وش دورها بالقصه
لعل الفصـــــل الثالث يجيب على هذه التسألت
ويسلط الضوء على الاجزاء المظلمه من روايتي ليتسنى لكم رؤيتها

نظرة الحب
08-10-2011, 03:18 AM
فصــل الثــــالـــــــــث


بيت ابوجابر(اماني)



بالصـــاله
شهد :يوه معقوله يمه مافيه عرس
ام جابر:اي يايمه مافيه وش رايك كيف بنسوي عرس وبنت خالتك للحين بالمستشفى وبعدين اهل العروس مايبون لان عندهم ظروف
تبينا نسوي عرس ورقص وولد خالت العروس توه متوفي وش تبين الناس تقول عنا
اماني:بس يمه مايصير هالحكي حنا نبي نفرح بخونا ولامايحق لنا بعد
ام جابر:فرحتي فيه بزواجه الاول يكفي وبعدين هم بيتزوجون وعلى طول بيسافرون
وفاء:كانت تسمعهم وساكته وهي مقهوره على اختها الي تعبانه وبالفراش بسبه زواج جابر عليها
اما اماني وشهد اسكتم مع ان الوضع موعاجبهم بس مابيدهم اي شي
بنفس البيت بس بجناح منصور ووفاء
كان جالس بالصاله سرحان بالسيجاره الي بيده يتأملها كيف تحترق ويحس انه هو الي يحترق يحترق زيها اختفت فجأه من حياته
هي الوحيده الي حبها بحياته هي الوحيده الي سكنت قلبه وملكته بطيبتها وبعفويتها هي الوحيده الي يشكي لها همومه ويشكي لها من زوجته
هي الوحيده الي شافت دموعه هي داووت جروحه وكانت تصبره على زوجته من عرفها من قبل 8 شهور وهي صارت كل حياته
والرجال لاعشق عشق صورتها ماتفارق خياله كانت اسم على مسمى ملاك وسبحان من خلقها (والحب اعمى فعلا)ماكان يشوف عيوبها
ولايبي يشوف عيوبها لانها بالنسبه له ملاك وبس هي ملاكه يحس ربه خلقه له بيسوي المستحيل عشانها
كان كل شي يعجبه فيها شكلها واسلوبها وعطفها وحنانهاصوتها وغرورها وكبريائها كان يعشقها وهوحتى اسم ابوها مايعرفه
تعرف عليها لما كانو بالعطله بمصر كانت معه بنفس الرحله وتخانق معها على المقعد لان ملاك كانت جالسه بمقعده واصرت انها موغلطانه
لماجت المضيفه وقالت لها لوسمحتي هذا مكان السيد
ملاك وقفت وارفعت خشمها بكل غرور وناظرتها من فوق لتحت وتركته ولااعتذرت
منصور كان نفسه يعطيها كف على نظرتها غلطانه ولااعتذرت بعد
ومن حسن الحظ ولاعلى قوله منصور ساعتها من قراده حظي انها طلعت معها بنفس الفندق لاوالسويت بجمب بعض
ملاك اول مانزلت من السياره وكانت خدامتها والسايق ورها يشلون الشنط لفت ورها لقت منصور
ملاك:خير وش عنك انت لاحقني.؟
منصور:تكلميني حضرتك
ملاك:لااكلم الي بجمبك
منصور( يلتفت بجميه):تستهبلين حضرتك
ملاك:هييييييييه انت تراك ماتعرف انا من بنته اوديك لشمس وماحد سأل عنك تفهم
منصور(وعصب حيل منها)انتي خير شنو هيه ماني صبي عندك انا تفهمين
وجت صاحبات اماني الي مسافره معهم
وسن:ملاك وش فيك ليه تصرخين
ملاك:سعودي غبي متخلف اول مره يشوف بنت لاحقني من المطار
قطع تفكيره صوتها تناديه
وفاء:منصور انت من متى تدخن
منصور :بسم الله الرحمن الرحيم ماحد علمك ان من الادب تطقين الباب قبل لاتدخلين
وفاء:والله غرفتي وكيفي ادخل متى ماأبي
منصور :اعوذبالله من غضب الله ياربي انا وش سويت بحياتي عشان تبلاني بوحده زيها
وفاء(كانت تناظره بكل حقد وكره ولاهمها راحت ونامت على السرير وتغطت بالفراش)
منصور كان نفسه يذبحها ويتخلص منها يحسها كرسي من كراسي البيت مو مراءه اخذ دخانه ومفتاح سيارته وطلع
هذا حاله من اختفت ملاك راحت بدون احم ولادستور راحت بدون ماتودعه اختفت فجأه طلع جواله ودق عليها مره وعشره لعله يسمع غير ان الهاتف المطلوب مغلق حاليا
بس للأسف كل مره يسمع هالجمله ركب سيارته وسحب سيجاره لعل تنسيه شووووي



____________
(((((((((((((
(((((((((((((
(((((((((((((
((((((((((((((
((((((((((((((
_______________


*********************************


نغمه نوكيا العاديه كان جوال عبير يدق
كان عزوز يتصل بك
عبير:هلاوالله بعزيز
شجون:اهلين كيفك حبيب قلبي
عبير :ماشي الحال انت كيفك
شجون:تمام
بس اسمع
عبير:آآمر
شجون:لاتنسى يوم الخميس حفله ميلاد جراح(مي)
عبير:اي اكيد وانا اقدر
شجون:الااقول وش سويت مع خويتك
عبير:والله مدري ماصار شي بس شكلي بتعب معها الااقول عزوز
شجون:هلا
عبير:وش رايك نعزمها على عيد ميلاد جراح هي تعرف ريا خويه جراح اخليها تعزمه
شجون:سو الي يريحك
الااقول رشود
عبير:هلا
شجون:انت متأكد من الي تسويه
عبير:وش قصدك
شجون:انت عارف قصدي
عبير:صك على هالموضوع يرحم ام(ن) جابتك
عبير:انا بنزل لسوق اشتري لي شويه اغراض واقز ومنها اشتري لجراح هديه وش رايك تجي معي
شجون:متى بتروح؟
عبير:امممم بعد صلاه العشاء
شجون:اوك صار
عبير:يالله حبيبي قلبي تأمر على شي
شجون :سلامتك باي

شجون موعاجبها حال عبير ولاعبير عاجبها حال شجون

شجون وتربعت على السرير وافتحت لابها على طول هلى منتداها(شجون كان عندها منتدى تحت ادارتها هي وعبير منتدى بويات طبعا وكان اكبرمنتدى لتجمع البويات
وتعرفت من خلاله على اصدقاء كثير سواء بويات او ليديز من السعوديه وخارجها وبعضهم التقت معهم بالمجمعات وتعدت حدود علاقتهم الشاشه والجوال
بس الى الآن مالتقت مع حبيبتها شوق الي اعرفتها من خلال المنتدى طبعاهذا غير الميه غيرها الي مخاويتهم
شجون استغربت مالقت شوق لابالمنتدى ولابالمسن ومالقت ولارساله منهاومن امس مو مسجله دخولها على المنتدى
اخذت جوالها البيبي الابيض وهورقمها العام الي مع نص بنات المنتدى وثلاث ارباع بنات الرياض معهم هذا الرقم
اما رقما الثاني فهو خاص وماتعطيه اي احد
دقت على شوق مره ومرتين وخمس ومافيه رد
ارسلت لها(حبيبي خوفتيني عليك دقي علي استناك)
ورمت الجوال على الدرج لما شافت ناديه سجلت دخولها للمسن(وعداا الوقت كذا طول اليوم لما جت عبير وراحو للسوق مع بعض




*****************************************

كانت جالسه بغرفتها وطفشانه مره اخذت جوالها وقامت تدق ارقام ماتعرفها كذا تدق اي رقم بمجرد انه يخطر على بالها
جربت اول رقم وثاني رقم كلهم كان مقفل دقت الرقم الثالث ومافيه رد رمت جوالها بقوه من الطفش
اماني:اوووف طفشت انام احسن لي وارفعت على التكييف وتغطت ونامت


بجنــــــــــاح غزل وجابر
غزل تبكي وتصرخ باعلى صوتها:اطلع مابي اشوفك
جابر كان يحاول يهديها ويبيها تفهم الموضوع بس غزل مصره على رايها وانها ماتبي تشوفه
غزل:ليه يعني لاني يتيمه وماعندي اخوان تسوي فيني كذا لوكان ابوي عايش مارضى بلي سويته فيني انت وعمي ليه قصرت معك بشي انا قلي شي واحد انا مقصره فيه
جابر:اف منك تراك غثتيني عاد ماصارت انتي عارفه ان الموضوع مو بيدي وانا ابي ولد ومن حقي اتزوج واجيب ولد دامك ماتجيبين اولاد
غزل(فتحت عيوتها على كبرهم)نـــــــــــــــــــــــعم ليه مو انت الي رافض اني احمل موانا صارلي سنه اترجاك احمل وانت الي رافض اني احمل
لكن خلاص دام حجتك الولد طيب ياجابر انا بحمل وبجيب لك ولدين موولد
جابر:غزل انا بكره بكتب كتابي وبكره مسافر مافيه اي مجال لتراجع وحط قدامها عقد الفله الجديده الي ابوه شرها وكتبها بأسم غزل
تعتبر رضاوه ع قولتهم يراضيها بفله قيمتها فوق المليون والنص ريال سعودي
وطلع وتركها غرقانه بدموعها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


الساعه 4 الفجر
اماني صحت على صوت جوالها كان رقم غريب وردت اماني بصوت كله نوم
هلا
هو:هلااختي انتم داقين علي
اماني:لا
هو:كيف لاوانا لاقي مكالمه لم يرد عليها منك
اماني:وانا قلت لك لاماتفهم انت
هو:يعني كيف يستعبط جوالك داق لحاله
اماني :يمكن عجبه رقمك ودقه
هو:طيب لاتزعجين الناس مره ثانيه
اماني:لاتكفى تعال طقني اشوف
وقلت لك اني مادقيت عليك حمار انت ماتفهم مافيه عقل وصكت بوجهه الجوال
بأقل من خمس دقايق جاها مسج من نفس الرقم
(الله يهداك ولاتزعجين الناس مره ثانيه)
اماني قرت المسج ورمت الجوال
وراحت تغسل وجهها ودور شي تأكله طبعا هي نايمه من المغرب بس للأسف ماتعرف تصلي الااذا طقت براسها تصلي فرض وتنسى عشره


****************


يــــــــــــــــــــــــوم الخمـــــــــــيس


ابتداء يوم جديد على ابطال قصتي اليوم يوم عيد ميلاد مي(جراح)وبنفس هاليوم ملكه ملاك وجابر
الساعه 4:45 دقائق
الله اكبر الله اكبر((ويرتفع صوت الآذن بأرجاء عاصمتنا الحبيبه الرياض
صــــــلاه الفجر
ابوها يدق الباب عليها بقوه وبكل صراخ وبصوت عالي:مي قومي للصلاه ( كان ابوها رجال كبير بالسن لحيته بيضاء طويله ثوبه قصير كان رجال مدين حيل ومتشدد على بناته
وامها كانت كفيفه ماتشوف لالها لاحول ولاقوه بالبيت وطول وقتها بغرفتها المره الوحيده الي تشوف مي امها فيه هوصلاه الفجر وبس لانهم يصلونها جماعه
اما الاولاد عبدالله وعبد العزيز(توائم عمرهم22 سنه)كل يوم مطيحين بالبحرين وماسأل فيهم كان يفرق بين البنات والاولاد حيل حتى دش ستالايت مافيه غير قنوات المجد الفضائيه
اما بغرفه عبدالله وعبد العزيز طبعا لابد من وجود الستلايت ومو اي ستالايت اوروبي بعد والنت اذا اخذته البنات هذي اكبر مصيبه عــيب البنت تجلس على النت
والنت فيه الفساد وخراب الاخلاق(على قوله ابوعبدالله ابومي(جراح))
واذا اضطرت (في) تأخذ لاب توب واحد من اخوانها
عشان بحث بالجامعه ولاشي فلازم يكون هوجالس بجمبها
والجوال ماعندهم طبعا مي(جراح)كان عندها بالسر بدون علم اهلها
اما (في) فهي متدينه نفس العائله
مي (جراح)http://vb.ta7a.com/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png (http://vb.ta7a.com/)كانت تخاف من ابوها حيل)وفزت بسرعه وافتحت الباب وقالت يبه صحيت
وتناظر ابوها وهو يدق باب غرفه اختها (في)الاكبر منها بسنتين بثاني جامعه وهي اختها الوحيده
مي راحت للحمام تغسل وجهها ياربي متى افتك من هالحياه وهالسجن الي معيشيني فيه
توظأت ولفت جلالها للصلاه تصلي جماعه مع امها واختها في
خلصت صلاتها وراحت على غرفتها طلعت جواله من الدرج الي على الصامت 24 ساعه
لقت 3 مكالمات لم يرد عليها من (حبــــي)
ومسج


((كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة

كل عـــام وانت حــــــــبيبي))



وبعد خمس دقائق كان حبـــــــــي يتصل لانها عارفه ان مي بتصحى بهالوقت اجباري للصلاه
ابتسمت شجون وهي تشوف اسمها يضوي شاشه الجوال ويضوي حياتها معها(شجون صارلها مع رياء 5شهور وهي حب حياتها الاول تعرفت عليها
بأول لقاء لبنات منتدى وقروب صديقتها شجون(عزوز) خبرتها شجون وجت وطبعا هي كانت تعرف رياءبس من بعيد لبعيد بالقروب ولان مي تدخل النت قليل
لان ماعندها لاب توب وتدخل من الجوال اعجبتها رياء زياده وانبهرت بجمالها مع انها كانت بنفس المدرسه الي هي فيها بس ولامره شافتها وهذا الي قربها
من رياء اكثر واكثر
ومن يومها وهي صارت شي كبير بحياتها بس مشكله مي تغار بزياده تغار على رياء من الكل ولاتبيها تحكي مع احد غيرها...)



********************


مانامت من امس وهي تناظر الشنط الي حولها وحتى موعارفه وش داخلهم الي عارفه ان هذا جهازها وانها بتزوج اليوم زواجها اليوم بتطلع من البيت اليوم بتطلع من السجن
لكن وين بتروح بتروح لسجن اللعن واللعنين رجال موعارفته حتى لما شافه الشوفه الشرعيه ماشافته كانت عيونها بالأرض اليوم بنتزف ناظرت الثوب الابيض معلق
كان ناعم مره وعليه لولو وضيق مرره على الجسم وطوويل من وراء ناظرت طرحتها القصيره الي عليها من الاطراف لولو ابيض ناظرت جزمتها(وانتم بكرامه)
الاكسسورات ساعه من ديور الحلق من لولو
ناظرت بجهازها وشنطها والعلب الكبيره ومتوسطه الحجم هذا جهازها كانت الشنط والعلب مزينه باللون الاحمر هذي (بقشه العروس)
وطبعا هذي ملاك الجبــار لازم جهازها يكون غير
كل هذا قدامها كل هذا جالسه تأمل فيه ومو مستوعبه الي يصير اليوم يومها اليوم يوم حياتها الي صار لها سنين تحلم فيه اليوم يوم زواجها
فزت على طوت الباب يتحرك فيه احد يفتح الباب كان امها ومعها ثنتين باين من لهجتهم الاول لبنانيه والثانيه اندنوسيه
البنانيه:مرحبا شو هيدي عروستنا
ام ملاك:ملاك قومي تروشي وخليهم يسوون لك سونا وحمام عروس يحفون لك ويعدلونك اليوم عرسك
ملاك كانت ترمش بدون ولاكلمه وناظرت بالشغالات وهم مصعدين اغراض الكوفيره من صدمتها سوت الي تبيه وراحت تروش
وطبعا امها طلعت وقفلت الباب




*****************************



الساعه 6 المغرب كانت جالسه قدام المرايه وللحين ماقررت وش تلبس راحت اماني لغرفه اختها شهد
اماني وطق الباب على شهد:شهووده افتحي ابيك
شهد:وش تبين
اماني :معزومه على عيد ميلاد اليوم وش رايك تجين معي بستراحه الحفل ودي جي ووناسه وعشان تشوفين عبير الي قلت لك عنها
شهد:ليه هوعيد ميلادها
اماني(وراسمه الضحكه )لالاموعيد ميلادهاعيد ميلاد صاحبتها
شهد:لامالي خلق حفلات بزران وبويات
اماني:شهد تكفين امشي معي
شهد:اقول روحي عني تدرين اني ماطيق البويات اصلا
شهد:ابو القهر اليوم ملكه اخونا ولافيه عرس اف بس
اماني:الشرهه علي بيعزمك ويبيك تجين معه مالت بس وراحت لغرفتها تلبس
بعد ساعتين خلصت اماني لبس وكالعاده لابسه فستان وردي ضيق وعل الخصر ورده كبيره بيضاءوطالع كل ضهرها لازم تكون احلى وحده بالحفله
وتملىء عيون عبير
وملففه شعرها من تحت ورافعه غرتها(قصتها) بورده ورديه ولابسه كعب عالي ابيض وشنطتها بيضاء
ومكياجها وردي ناعم واكتفت بعدسات زرقاء




**************************************



بالحفــــــــــــله بالاستراحه ابو شجون



طبعا الحفله كلها من تنظيم شجون وهي المتكلفه بكل شي فيها ولان ظروف مي (جراح) ماتسمح لها
فاشجون(عزوز) ماقصرت بالحفله وماخلت احد تعرفه وماتعرفه الاعزمته هي نفسها انصدمت من عدد المتواجدين الي كانو من بويات وليدز وبنات عاديات
وطبعا ماتحلى الحفله الا بدي جي
شجون عصبت هذي المره العاشره الي تدق على لمياء حبيبتها وماترد شجون على قد ماتلعب وبحياتها مليون بنت الان مافيه احد حبته قد لمياء ولوانها عارفه انها تستغلها
شجون رمت الجوال بعصبيه الكل جاء للحفله الالمياء
عبير طبعا من اول الحضور كيف ماتجي بدري واماني بتجي
اما مي(عزوز)مع رياء وموحاسه بالدنيا
شجون كانت جايه مع بنت خالتها وقالت لأهلها انها بنتام عندهم وطبعا بعد هواش وخناق واقناع وافقت امها انها تنام لان ابو مي مسافر وبتنام ببيت خالتها بدون علم ابوها
وطبعا شجون بنتقضى اليوم والليله كلها مع رياء اليوم عيد ميلادها غير خصوصا ان شجون هي الي مسويه كل شي وهذا كله هديه عيد ميلادها
اول مادخلت اماني كانت محط انتباه الكثير كانت مميزه بأنقتها ونعومتها على قد مالبسها ناعم على قد ماكانت تجذب وتلفت الانتباه كانت جايه مع بنت خالتها
غرام كانت لابسه تيور بني ببيج ناعم مرا وتحت الركبه
وطبعا لمحه على الحضور بالحفله الدي جي شغال الوسكي يتووزع بكل مكان بس بكميه قليله هذا الي قدرت تجيبه شجون الباتكس والكلونيا متوفر بكل مكان وبكل طاوله
نص البنات لو مولابسات شي استر لهم
وغرام اول مره تحضر مثل هالحفله كانت مصدومه من الاشكال الي تشوفها ريحه السجاير طاغيه على المكان اشكال غريبه مرا ومن جميع انحاء الرياض
فيه بويات تقسم انهم اولاد ولالهم خص بالانوثه لامن بعيد ولامن قريب وحتى اسم بويه حرام عليها
شجون تدق مليون مره وماترد لمياء وبالنهايه لقت جوالها مقفل عصبت حيل من حركه لمياء وحركتها الغبيه معها الكل معه حبيبته الاهي وطبعا البنات حوالها
وكل وحده مبسوطه انها تشوف شجون(جراح) بدون خويته معناته ان شاء الله انه تاركها وكل وحده عايشه بعالم الاحلامها انها تأخذ مكان لمياء
شجون عيونها ماتفارق جراح كانت تناظر برياء بكل حقد وكره
وقربت الساعه 12 سحب جراح المكرفوون وقال لهم موعد يطفي جراح الشمعات
وطبعا جاء جراح وماسك يد رياء يبها هي الي تطفي الشمعه معها شجون هنا وصلت حدها من رياء ونفسها ترمي الكيكيه على وجهها
بجهه ثانيه من الحفله بالحديقه كانت اماني وعبير جالسات على الطاوله والكل يناظر ويعلق والي يشوفهم مايقول ذلي اول مره يجلسون مع بعض
اماني بالبدايه كانت خجلانه ومستحيه مره من عبير بس عبير بأسلوبها قدرت تطلع اماني من خجلها وتكسر الحاجز الي بينهم
غرام :احم احم
اماني:هلا غزل
عبير:ياشين الي وقته خطأ
غرام:هههههههههههههههههه
لاياشيخه ماغلط غيركم يالله بيطفون الشمعات
عبير:طيب اللحين نجي
غرام:اللعن ابو التصريفه وراحت
عبير:وقفت وتمد يدها للأماني
اماني (ماتوقعت عبير كذا بتدخل قلبها من اول مره اماني نزلت راسها بخجل ومسكت يد عبير )
(عبير ماسكه يد اماني والدنيا موسايعتها ايه هذي هي هذي حبها الي ضيعته من سنتين ورجع لها هذي هي لينا معها)
وطبعا وقت مي(جراح ) يطفي الشمعات بجانب حبيبتها تحس انها مالكه الدنيا هذا اول عيد ميلاد لها مع حبيبتها
طفو اللمبات وطفت مي الشمعات مع رياء وقربت منها وباستها مع شفايفها مي ماتوقعت هالحركه من رياء
وطبعا عبير متحلفه فيهم وماكملت دقيقه الاشغلت المباات وتعالو شوفو كل وحده بحظن خويتها
اووووه وصراخ على حركه عبير عبير رجعت طفت اللمبات وهي تمنى لينا معها وتذكر وش كانت تسوي هي ولينا بهاللحضات
طبعا كانو حاطين اغنيه رومنسيه واللمبات مطفيه والظوء على جراح ورياء بس هذي رقصتهم ولهم هم
خلصو رقصتم وشغلو اللمبات
سحبت شجون (جراح )المكرفون وهذي الاغنيه اهداء لشوود واماني والكل يصفق ويصفر ويبي يشوف من خويه راشد الجديده خلصوو
رقصتهم وطلعو يتمشون للحديقه
مي كانت تمشي مع شجون وتسلم على المعازيم بس لفت انتباهه رياء وافقه مع وحده بويه
بس من تكون هالبويه كانت خويه رياء الاولى (سعود)وكانت تضمها وتبوسها وكأنها للحين خويتها مي وصلت حدها من حركه رياء
ومالقت نفسها الا تمشي بسرعهاوتسحب رياء من حظن سعود وتجرها قدام الكل ودخلتها داخل بالغرفه
ورمتها بأقوى ماعندها على الكرسي
رياء:انت وش سويت
مي(جراح) لاعاجبك الي تسوينه حضرتك
رياء :جراح وبعدين معك انت عارف ان سعود صديق وبس ومايعني لي اي شي
جراح:وتبيني اشوفك بحضنه وقدام عيني واسكت على حظرتك
رياء :انت الحكي معك ضايع اصلا ومشت من عنده وتركته
مي(جراح):قلت لك تعالي هنا
رياء مشت وطنشتها ومي انجنت من حركتها وجرتها مع يدها وعطتها كف
رياء انصدمت خدها تجمد من قوى الكف ومن من من جراح جراح يضربها
مي (جراح):انا آسف والله آسف
رياء مشت وتركتها وطلعت من الحفله بدون ولاكلمه
اما شجون كانت مبتسمه وميته من الوناسه وهي تتابع كل شي من دخلو الغرفه واسمعت كل شي لان صوتهم كان عالي


************************


بنفس الوقت وبالعاصمه الرياض ببيت الجبار
كانت لابسه فستانها الابيض الضيق على الجسم وماسكه مسكتها ورد طبيعي احمر وفيه لولو
ومكياجها الثقيل الاسود وروجها الاحمر الصارخ
وتسريحتها فخمه حيل وكبيره ومرتفعه ومعطتها طول
هذي ملاك كانت ترتجف ومن الخوف مانزلت لها ولادمعه اللحين تبي تروح مع رجال خلاص وقعت على عقد الزواج بدون الي تردد
خلاص هي مات الخوف موتها وقتلها تفكيرها انشل من التفكير ومن الخوف وهي رايحه مع واحد موعارفته



*******************





يـــــــــــــــوم الجمــــــــــــــعه
الســــــــــاعه 9 الصبح
صحت شجون مفزوعه من الحلم هالكابوس ثاني مره يتكرر عليها كانت تحلم ان احد بيخنقها وانها بمكان فاضي وخالي من الناس بس امها امها كانت معها
تناظر لها من بعدين وتبكي وكأن بينهم حاجز موقادره تجي وتنقذ بنتها
شجون تعوذ من الشيطان الرجيم وهي تحس ان كأن احد فعلا يخنقها وانه مو مجرد حلم
بدت تذكر هالموقف دموع امها بالحلم نفس دموعها نفس بكأء امها يوم........
كانت شجون كل عطله تروح تقضيها ببريطانا عند امها اخر مره صحت شجون من النوم متأخر لانها كانت تعبانه صحت الساعه 11 الضهر
كانت امها بالداوم ساعتها وكان زوج امها توه جاي من سهره امس وللحين سكران كانت جالسه بالمطبخ تسوي لها كوفي
جاي يمشي لها ورجل قدام ورجل وراء شجون عرفت من مشيته انه موطبيعي وانه شارب شي وسكران
قرب من عندها وهي خايفه منه حست بأنفسها تحرقها من كثر ماقرب لها شجون بعدته عنها بأقوى ماعندها وركضت على اقرب غرقه كانت غرفه امها.......


كماله قصه شجون البارت القادم





******************


ملاك وش بيصير عليها
وملاك الي يحبها منصور وش قصتها..؟؟
معقوله هي ملاك زوجه جابر ولامجرد تشابه بالآسماء
شجون ليه استانست وفرحت لما مي(جراح)ورياء تهاوشو
اماني وعبير(راشد) وش بيصير معهم ....وهل بيكملون مع بعض..؟؟
الرقم الي دقت عليه اماني من يكون ولامجرد رقم ولاله اي دور بالروايه
لمياء ليه ماجت على الحفله
ووش تستغل شجون (عزوز) فيه
غزل هل سكوتها هو الهدوء الذي يسبق العاصفه
وفاء ومنصور ليه حياتهم كذا
وهل ياترى لبرود وفاء قصه وكره منصور لها وراه سبب
مي (جراح)وش بتسوي مع رياء
ورياء بتغفر لها ولالا
شجون وش قصتها مع زوج امها...؟؟
لجين وش صار معها ياترى..؟؟

نظرة الحب
08-10-2011, 03:19 AM
الفـــــــــــــصـــــــــــــــــل الــــــــــرابع



كانت تركض وهو يركض وراها اركضت على اقرب غرفه عندها كانت غرفه امه جت بتقفل الباب بس دخل يده كانت تضرب يده بكل قوتها تخدرت يدها من كثر ماطقته وعظته
بكل الطرق حاولت بس قوتها خانتها وقدر يدخل ركضت بس وين تركض والغرفه صغيره مافيه اي مجال للهرب كانت تبكي وتصرخ يمكن احد ينقذها
كانت تركض وتعثرت بالسجاد الصغير وطاحت على الارض قرب من عندها وسحبها مع رجولها كانت تبكي وتضربه باقوى ماعندها بس مهما قاومت
تبقى ضعيفه قدام قوة زوج امها
وبنيته الي تساعده لانه كان سمين مرا وطويل سحبها ورمها بكل قوته على السرير تحاول تهرب لكن لامجال للهرب كانت تصرخ تحس انفاسه تحرق وجهها
بكل وحشيه شق ثوبها مارحم لاضعفها ولادموعها
شجون استسلمت له قوتها ضعفت قدامه كانت تبكي بصمت بس صوت شهقاتها الي تطلع من حين لآخر
دخلت امها البيت انصدمت بشكل الاغراض الي مرميه بالمطبخ
ام شجون:صوفي(هذ1 كان الاسم الي امها تناديه فيه)
صوفي
دخلت غرفتها وشافت زوجها مع بنتها بسريرها بقت واقفه بمكانها من الصدمه دموعها تنزل بس عقلها انشل وهي تشوف وحيدتها مع زوجها وحبيبها ووين بسريرها هي
افتحت الدولاب و.........

صحت من ذكرها على صوت جوالها كانت لمياء تدق شجون(عزوز) مالها خلق للمياء الوقت هذا وقتها وفرصتها
مادام ان مي(جراح)تهاوش مع ريا وان شاء الله انه بيتركها
ابتسمت وهي تذكر الي صار امس بين جراح وريا وتتمنى انه يصير من زمان شجون هي الي عزمت سعود حبيب ريا الاول واصرت انه يجي للحفله
هههههههههههههههههههههه(على صوت ضحكتها وكل ماله يعلى ويعلى واخيرا تحقق مناها بس لورجعو لبعض مصيبه
لازم استغل هالوقت واخذت جوالها ودقت على جراح(مي) وكان الخط مشغول عصبت بدت تهز رجولها بعصبيه وبتوتر
من يكلم هالحزه اكيد هي اكيد يكلم بنت الكلب ريا لاان شاء الله مو هي ودقت مره ثانيه ولازال الخط مشغول عصبت اكثر واكثر
شجون ياااااارب ياااااااارب انك تبعده عن ريا اكثر واكثر يارب انك تكرهه فيها يارب





**************************




كانت جالسه بالفندق بالهند
فندق فخم بكل معنى الكلمه
كان حلم حياتها انها تزور الهند وياما حلمت مع حبيبها انها تزور هالبلد مومصدقه انها اللحين بالهند هي بالبلد الي حلمها تقضي فيها شهر العسل تحقق
حلمها تحقق بس مو معه مع واحد لوتشوفه بالشارع ماتعرفه للحين ماشافته معها بنفس الطياره ومعها بالفندق بس ماشافته ولاارفعت عينها وناظرت له
اول مادخلت الفندق
جابر:انا رايح اخذ دش واغير ملابسي وانتي بعد غيري ملابسك
ملاك(هزت راسها بدون ولاكلمه ومارفعت عيونها من الارض)
تروش وخلص وجاء لقاها جالسه على الكرسي بمكانها ولاتحركت
جابر(خاف يكون فيها شي وهي بنت الجبار لازم مايقصر عليها بشي)
ونزل على ركبه لمستواها)
جابر:ليش للحين هنا فيك شي
ملاك(كانت ترتجف بقوه)
جابر شاف يدينها ترتجف وخاف ان فيها شي حط يده على جبينها بيشوف اذا عليها حراره اوشي
بس صدمته حركت ملاك بعدت يده بكل قوه وصرخت بعد عني بعد عني
جابر (بعد عنها)طيب طيب
ملاك:لاتقرب لاتقرب
جابر:طيب ماراح اقرب
بس قولي لي فيك شي انتي وش فيك
ملاك:لامافيني شي اتركني
جابر:انا اللحين زوجك ماني غريب
ملاك:قلت لك لاتقرب
جابر:ماقربت هذا انا بمكاني بس فهميني وش فيك؟
ملاك قامت تبكي بصوت عالي
جابر(يالليل البلشه من البزران)
ملاك:ابي امي
جابر:نعـــــــــــــم
ملاك:ابي امـــي
جابر:استغفر الله العظيم يابابا انتي اللحين بالهند(الله يلعني انا والساعه الي طعت منصور فيها وجيت للهند حسبي الله عليك من اخو مسوي فيني خير وجايبني للهند)
ملاك:ابي امي وقامت تبكي
جابر(وده يبكي معها من القهر)طيب انتي اللحين قومي بدلي لبسك وخذي لك شور وبكره اجيب لك امك
ملاك:لامابي
جابر:يعني كيف ماتبين بتبقين كذا للصبح يعني انا بروح انام هذي الشنط هنا
ملاك:انت وين تنام
جابر:يعني الواحد وين ينام بالغرفه اكيد
ملاك:...((سكتت))
جابر استغرب من سكوتها وطنشها وراح ينام لان حده تعبان
ملاك بعد متأكده انه راح ينام وسكر باب الغرفه رفعت عيونها وبدت نتاظر المكان كان جناح فخم مراا

كان الجدار بيج وعليه رسومات هنديه وفيه لوحه كبيره مره فيل وراكب عليه رجال بالجدار الستاير كثير كان بس فيه كنبتين وطاوله فخمه بالوسط
ملاك مسحت دموعها واخذت شناطها بس المشكله انها موعارفه وش بالشنط اصلاا
افتحت الشنطه الصغيره وكان كلها لانجري وقمصان نوم وشنطه المكاييج قفلت الشنطه بسرعه ونفسها تحرقها
افتحت الشنطه الثانيه واخذت اغراضها وراحت ترووش
بعد ربع ساعه خلصت من الحمام ولبست بيجامتها بالحمام دورت استر بجامه ولبستها
طلعت من الحمام تمشي شوي شوي وتمنت انها ماتشوفه والحمدلله انه مالقته ونامت على الكنبه الي بالصاله وسحبت عباتها وتغطت فيها
من التعب نامت بسرعه

قدام الفجر يبي يصلي استغرب مالقها نايمه جمبه على السرير وطلع بسرعه يدورها كسرت خاطره لما شافها نايمه بالصاله ماكان يبي ينام بس من التعب نام
وهو ينتظرها تخلص من حمامها
قرب منها كان يبي يشيلها ويوديها للغرفه
بس صحت ملاك وشهقت(هااا)وش تبي وش فيه وقربت رجولها لصدرها وضمت نفسها
جابر هدي هدي مو مسوي لك شي ويحط يده على شعرها يبي يهديها
بس بعدته بكل قوتها
جابر طيب طيب
بس روحي نامي بالغرفه
ملاك:لامابي انا هنا مرتاحه
جابر(كان فاهم ملاك)طيب انا مابي انام انتي روحي
وانا بصلي وبطلب فطور تبين تفطرين
ملاك(وعيونها بالارض)وهزت راسها بمعنى لا
جابر انا طالع روحي نامي بالغرفه احسن من هنا
من طلع جابر وقفل الباب
ركضت على الغرفه وقفلت الباب مره وثنين وثلاث
وتمددت على السرير ونامت ظهرها تكسر من نومتها على الكنبه
صحت من النوم الساعه 5 المغرب قامت تحس انها مصدعه قامت تلفت للمكان تمنت انها تحلم وكل الي صار مجرد حلم بس للآسف
هذي الحقيقه
تحس انها دايخه من الجوع قامت من السرير ورمت الفراش وراحت للباب حطت اذنها ع الباب بتسمع اذا موجود ولالا بس مافيه صوت
افتحت الباب شوي شوي طلعت راسها بتستطلع احمدت ربها انها مالقته موجوده

لقت طاوله الاكل موجوده فتحت الاكل ماقدرت تقاوم اخذت لها لقمه وراحت للحمام تغسل وجهها وتوضىء لفت جلالها تبي تصلي بس المشكله وين اتجاه القبله
لقت السجاده مفروشه ملاك ياحليله زوجي يصلي تبتسم من حظها وصلت الصبح والضهر والعصر
اول ماخلصت طيران على الطاوله تبي تأكل صارلها يومين موماكله شي




*****************************



اول ماصحت من النوم سحبت جوالها من الدرج الي بجمب السرير لقت موجود 2 من عبير ومسج


{صــبـ المحبــه ـــاح}


من قلب يحبك حيل ويشتاقلك...


صباح الحب من قلب في كل اوقاته محتاجك


صباح الشوق من قلب يموت بروعة احساسك...


صباح الحب من قلب سوالف نهاره تحلا بك





ابتسمت لماقرت المسج ورمت الجوال بلامباله
وراحت تغسل وجهها وطبعا على طول على المطبخ جوعانه وتبي تأكل اماني قالت لشغاله تصعد الفطور لغرفتها اخذت جوالها تقلب فيه شافت مسج الي دقت عليه
حست انها غلطانه بحقه وظغطت على زر الاتصال واتصلت فيه
اماني:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اماني:كيفك
:بخير
اماني:انا حابه اعتذر منك عن الي صار وانا الي كنت داقه عليك وآآسفه على الحكي الي قلته لك
:لاعادي بس يابنتي خطا الي تسوينه والطريق الي انتي ماشيه فيه خطأ
اماني(حست بأحساس غريب لما قال لها يابنتي):ان شاء الله ابشر تامر امر
:مايمر عليك عدو بس انا خايف عليك وابي مصلحتك
اماني كانت مرتاحه مرا معه:ان شاء الله باي
: بايات
اماني قفلت منه وتحس بأحساس غريب حست بشي غريب لما قال لها يابنتي حست بالحنان من كلمته تمنت انها بنته صج وانه هو ابوها صوته ريحها
وحسسها بلآمآآن
اخذت جوالها ودقت على غزل تأخذ اخبار لجين
بس غزل جوالها مقفل




***************************



بيـــــــــــــــــــت ابو وائل(ابو غزل ولجين)

ام وائل كانت لابسه عباتها وجالسه بالصاله تنتظر سامي ينزل وتروح معه للمستشفى لان السايق طالع يجيب اغراض للبيت
كان ليث وغيث يلعبون قدامها تناظرهم بحسره وهي قلبها على بنتها
زوج لجين للحين ماعرف عن شي كلمه وائل وعرف ان صارله اسبوعين مسافر لسوريا عشان مشروعهم الجديد وان لجين قالت له بتسافر لهلها وهو اذا خلص
من شغله بيجي للرياض وماقاله وائل عن الي صار لما تأكد انه فعلا مسافر من اسبوعين قدرو بالواسطات يسيطرون على الموضوع ومافتحو تحقيق
بالموضوع عشان الفضايح ومافضايح هم سمعتهم عندهم اهم من الي ضرب بنتهم




******************************


قالت له لاتوصلني للبيتي ووصلني لبيت صاحبتي وعطته لعنوان
هو :من عيوني تآآمرين امر ياقلبي
(قامت تضحك بدلع وغنج)
وقبل لاتنزل مده يدها له
هو يعني ماتنسين
هي :هههههه لاياحبيبي موانا الي انسى حقي
هو:موناويه تخلينها ببلاش هالمره انا زبونك
هي ولازالت ماده يدها:لاياحبيبي موانا الي ببلاش تبي بلاش تلقى كثير
اخلص علي وجب الفلوس
مابيده حيله وهوعارف ان مليون غيره يتمنون اليوم الي قضاه امس معها
اخذت الفلوس وانزلت بعبايتها الضيقه ومشيتها المايله
دخلت الغرفه شوي شوي مسويه مفجأه لحبيبتهاا
كانت تمشي لمياء على اطراف اصابعها لقت شجون نايمه لمياء تحرك اعصبها شوي شوي على يد ووجهه شجون كانت تحاول تكتم ضحكتها وهي تشوف شجون منزعجه
منها ومكملها نومها ولاهمها
لمياء:حبيبي(وتقرب منها وتبوسها وقامت تبوسها لما صحت شجون منزعجه منها)
شجون:انتي وش جابك
لمياء(بدلع):جايه اشوف حبيبي
شجون:انا تعبااااان وواصل حدي اتركيني ابي انام وعطت لمياء ظهرها وتغطت بالبطانيه
لمياء وفصخت عبايتها ونامت بجمبها وضمتها مع ضهرها تدري ان شجون ماراح تقاومها وفعلا هذا الي صار



******************************



هذي المره المليون الي تدق مي(جراح)على ريا وجوالها مقفل للحين
ااااااااااااااااااوووووووووف بس
ماتدري كيف مدت يدها عليها ولاكيف ضربتها بس حتى ولو هي غلطانه بعد وتستاهل ياااااااارب والله بنجن منها
جوالها يدق طبعا صامت وعلى الهزاز رقم غريب بس مالها خلق ترد عليه طنشته رجع دق مرتين وثلاثه وهي مطنشه رمت الجوال بالدرج
وصكت الدرج




*****************************



كانت جالسه بغرفتها تعدل وتكشخ ورها مشوار مهم اليوم اليوم اول مره بتقابل حبيبها صارلها تعرفه سنيين وسنين بس ومن زمان ماشافته وجها لوجه لانه من عايش بالكويت
اماني تطق على شهد الباب
شهد :مين
اماني :شهوده افتحي الباب ابيك شوي
فتحت شهد الباب نعم
اماني:اووخص اووخص وشهالحلا كله على وين
شهد:احم احم من زمان وانا حلوه ياماما
اماني:اي والله وصايره بيضاء بعد
شهد:اماني موكأني مفتحه طحت لك على خلطه عجيبه
اماني:وش هي..؟؟
شهد:ماني قايله لك
اماني:مالت صدقتي انك بيضاء الله يعز الكريم الي حاطته احصلا مبين انك سمراء وحاطه كريم طالع وجهك ازرق
شهد:احلفي وطارت للمرايه تعدل
اماني ماتت ضحك على شهد وهي عارفه عقدتها وانها تكره سمارها ومستعده تسوي اي شي بس عشان تصير بيضاء
شهد:اماني امانه من صجك
اماني:لاوالله تجننين كأنك البخت بس شهد ابيك بسالفه
شهد(وكانت جالسه على التسريحه وتعدل):شنو
اماني:تدرين اني امس بالحفله كله مع عبير
شهد:اي
اماني :شنو اي
شهد:اي كنتي معها وبعدين
اماني:واليوم ارسلت لي مسج الصبح بس انا مارسلت ولادقيت لازم اثقل عليها شوي صح
شهد:تناظر اماني من طرف عينها مالت عليك مراهقه بس تكبرين بتضحكين على نفسك
اماني:ليه ان شاء الله
شهد:حبيبتي انتي تظنين نفسك تحبين عزيز مدري فيصل اللحين
اماني:اسمها راشد عزوز صديقه
شهد:يعني فرقت اللحين كله واحد
حبيبتي اماني اكبري شوي عن حركات المراهقه والبزران
البويات كلهم لاعبات حدك تطلع لك وحده من بين ميه بويه وبعدين تدرين اني مااطيق البويات اصلا واقرف من اشكالهم احسهم مدري وش يبون وش يحسون فيه
كلها فتره مراهقه وتغير وتلقينها رجعت بنت وبعد سنتين كل وحده ومعها ولدها
اماني:والله وليه ان شاء الله طايحين من عينك الي يشوفك يقول عمرك 30 تراك اكبر مني بمدري كم سنه وناشبه لي بالمراهقه
وعصبت من اختها وطلعت براء الغرفه
اما شهد فهي مويمها ولاهمتها اماني وزعلها الي هامها اللحين هوفهد وبس
فهد كانت تعرفه من زمان وهو حب حياتها هواخوصديقتها تحبه من ايام الثانوي وكانت تعشقه لحد الجنون
كانو جيرانهم وهم كويتين بس استقرو بالسعوديه ورجعو للكويت شهد كان يوم الموت يوم فراقه كان الموت مع انه يكلمها 24 ساعه وهو معها بس الكلام غير
ظلت تحبه فتره طويله من ايام الثانوي وطبعا هي ماكانت تتغطى طلب فهد من اخته انها تعطيه ايميلها وفعلا عطته ايميل شهد
وظلو متواصلين بس بالمسن وكانت بالبدايه مجرد سلام ويسأل كيف الحال وبس
لكن بعدين بداء يشكي لها وتشكي له دخلته بحياتها ودخلها كمان بحياته
صار يعرف كل تفاصيل حياتها وهي تعرف كل شي بحياته طلب رقمها وعطته الرقم بسرعه وبدون اي تردد
بالبدايه كان يكلمها من فتره لفتره وبعدين صارت لاتضايقت على طول تدق هو الي اصر انها تدخل تخصص انجليزي واقنعها فيه لانها كانت فاشله وماعندها لغه
كان انسان مثابر انسان مستحيل انه يتكرر انسان مثالي بس كـــــــــــــــــان
آآآآآآآآآآآآآآآه تنهدت شهد وهي تذكر كيف كان فهد واللحين كيف صار بس بتشوفه اليوم وبتحاول تفاهم معه
هي عارفه انه لويكذب بيبين عليه(ماتدري شهد ان الكذب هواسهل شي بالحياه)



********************************


استقرت حالتها وطلعوها لغرفتها لجين كانت ميته من التعب تحس انها مخدره من التعب التعب هالك جسمها
فتحت عيونها وشافت المكان كله أبيض بأبيض
قامت تلتفت يمين وشمال تحاول تعرف على المكان من بياضه وريحه المعقمات الي كانت طاغيه على المكان عرفت هي وين اعرفت انها بالمستشفى
بس وش جابها ماتدري
دقت الباب ودخلت كانت الدكتوره ومعها الممرضه
الدكتوره:مشاء الله مشاء الله النهاردا زي الفل
لجين:انا ليه هنا
الدكتوره:كنتي تعبانه حبتين ودالوقتي زي الحصان ان شاء الله
لجين:تعبانه
الدكتوره :ايه
لجين:تعبانه وتحط يدها على بطنها
وين اولادي ابي اشوف اولادي
الدكتوره:اولادك؟؟
لجين:من اخذ اولادي جيبو لي اولادي منهم بيذبحون اولادي ذبحوالي ببطني وبيذبحون ولادي ابي اولادي
الدكتوره:وموفاهمه على لجين يابنتي انتي بتقولي ايه
لجين:ابي اولادي جيبو لي اولادي
غيث ليث وقامت تصرخ
دخل على صوت صراخها سامي يركض وامه تمشي وراه بسرعه مفزوعه
سامي:وش فيه وش صار
دخلت ام وائل وركضت لبنتها تضمها وتسمي عليها
الدكتوره:انتم مين؟
سامي:انا اخوها وهذي الوالده
الدكتوره:ايه اخبار التحقيق
سامي:هاه اي تحقيق مافيه تحقيق
الدكتوره:بس اختك معرضه لضرب واالاثار دي ايه
سامي:لوسمحتي انتي الي عليك تعالجينها وبس غير كذا مالك دخل بأي شي ثاني
الدكتوره:بس دي الحاله ماينسكتش عنها دا شروع بالقتل يابني
سامي:روح لمدير المستشفى وتفاهمي معه ولاتدخلين بأشياء مالك دخل فيها يكون احسن
الدكتوره طلعت معصبه من الغرفه ولحقها سامي لغرفه مدير المستشفى قبل لاتفضحه
لجين كانت تبكي بحضن امها
لجين:يمه وين اولادي وين راحو
ام وائل:بخير يايمه اولادك عندنا بالبيت ماعليهم الا العافيه
لجين:ابي اولادي ابي اشوفهم
ام وائل:يايمه والله انهم بخير ومافيهم شي
لجين:ابي اولادي ابي اشوفهم ماراح ارتاح الا اذا شفتهم
ام وائل:طيب اللحين اخلي سامي يجيبهم لك
ام وائل:سامي سامي
واخذت جوالها ودقت على غرام
غرام:هلا ماميتي
ام وائل:هلايمه انتي بالبيت
غرام:ايوه ماما بالبيت
ام وائل:اسمعي لجين صحت
غرام:صج وكيفها اللحين
ام وائل:ماعليها الاالعافيه
بس اسمعي
غرام:آآمري ماميتي
ام وائل:تعالي انتي اللحين مع السايق وجيبي غيث وليث معك امهم تبي تشوفهم
غرام:طيب ماميتي ربع ساعه وانا جايه
ام وائل:مع السلامه
وقفلت الخط منها
ام وائل تمسح على راس لجين وتقراء عليها القران
لجين قامت تبكي بقووه وصوت بكاها كل ماله يعلوو
ام وائل:بسم الله عليك يمه وش فيك
لجين تحاول تقوم ابي الحمام ساعدتها امها ووقفتها
راحت لجين للحمام طرش (ترجع)
ام وائل نادت الممرضه
وجت وعطت لجين مهدء ترتاح شوي لانها مازالت تعبانه

نظرة الحب
08-10-2011, 03:19 AM
الفصــــــــــل الخـــــــامــــس




واخيرا خلصت من لبسها وكشختها خلصت علبه العطر هي تعطر منهاا ناظرت شكلها لآخر مره بالمرايه وعطت نفسها بوسه وطلعت من الغرفه
قلبها صاير طبول وبطنها من الخوف والارتباك يعورها
تدعي بنفسها امها ماتشوفها وماصدقت على الله طلعت براء البيت وكان السايق واقف ينتظرها وفتح لها الباب
شهد:روح على بيت صاحبتي وعد
السايق:حاضر ماما
شهد:وجعه ان شاء الله وش ماما
السايق:طيب شهد
شهد:يالغبي انــ(قطع كلامها صوت جوالها
شهد:هلاحبيبي
فهد:وينك لايكون موجايه
شهد:وانا اقدر ماأجي اللحين بالطريق بس زحمه
فهد:طيب حبيبتي لاتطولين علي مافيني صبر ابي اشوفك
شهد:ان شاء الله حبيبي باي

وصلت لبيت صاحبتها وعد ونزلت تسلم على وعد وتأخذ رايها بشكلها وبعدها بيمر فهد ويأخذها
دخلت البيت وسلمت على وعد الي كانت تنتظرها بالصاله
شهد:اخبار وعد
وعد:ههههههه انا بخير بس انتي الي حالتك صعبه
شهد:ليه لايكون موحلوه
وعد:ههههههه الاحلوه بس الي يشوفك على هالارتباك ورجفه يدك يقول ابد هذي اليوم زواجها
شهد:الله يسمع منك ويقرب يوم زواجي
بس ماقلتي لي حلوه ولالا
وعد:تجننين كأنك البخت
شهد:وجالسه تعدل طيب مكياجي ثقيل ولاعادي
وعد:لالاعادي يجنن ويهبل ماعليك خلك واثقه من نفسك
دق جوال شهد
شهد:هلاحبيبي طيب اللحين جايه
شهد:يالله هذا فهد ينتظرني
وعد:بتأخرين
شهد:لالاكلها نص ساعه ولاساعه واجي
وعد:ديري بالك على حالك طيب
شهد:طيب طيب يالله باي




*********************


عبير وصلت حدها من اماني لارسلت ولادقت
ومعصبه حيل دقت على شجون وجوالها مقفل
عبير غريبه عزوز مقفل جواله هالحزه رمت جوالها بعصبيه وسحبت سيجاره وقامت دخن تهدئ اعصابها وتروقها شوي
تاظرت صوره ليـــــنا سبحان الي خلقك وخلقها يااماني
طقت الباب ماري بيل :عبير
عبير:وش تبين
ماري بيل:بدياك افتحي الباب
عبير:مالي خلقك قولي وش عندك اخلصي
ماري بيل:لك افتحي الباب
عبير فتحت الباب:خير انسه ماري وش تبين
ماري بيل:ليكي عبير بعد شوي بدا تجي رفيقتي لهون
عبير:وش اسويلها يعني انزل استقبلها
ماري بيل:لك شوبكي انتي
عبير:اخلصي والمطلوب يعني
ماري بيل:رفيقتي جايه لتوشم لي فقلت بخبرك يمكن بدك توشمي معي
عبير:بربك
ماري بيل:وحياتك وهلابتجي وانا بدي اعمل وشم على كتفي بدي رسمه عين مثل وشم هيفاء وهبي بيطير العقل منشان العين وبدي اعمل شاميه فوق شفايفي
شورايك؟
عبير:اي اي حلو
بس صديقتك شغلها عدل ولالا
ماري بيل:لاكان لك هي بتشتغل باكبر صالون ببيروت بس جايه هون زياره لابيها
عبير:طيب انا بروح اخذ شور ولاجت عطيني خبر
ماري بيل:حاضر




***************************


خارج اسوار هذا البيت وخلف سور بيت كبير
ليس كبير بحجمه بل بعدد ماسكنه وعدد مشاكلهم وكبر همومهم
واختلاف قصصهم

ببيت ابو جــــــــابر

بجناح غزل وجابر
غزل كانت تشرف على الخدم وهم يشيلون اغراضها وبتنتقل للبيت الجديد وهي مقهوره وواصله حدها ماكانت تبي لابيت ولافلوس
كانت تبي زوجها لها هي وبس
جابر من امس يتصل ويرسل مسجات بس غزل ماردت عليه
دق على اختها وفاء وطلب منها تعطي الجوال غزل بس غزل رفضت انها تكلمه وحتى رفضت انه يكلم بناته وقالت لوفاء تقوله انهم نايمات



رجعت وفاء لجناحها كانت لابسه بيجامه سوداء وسيعه ولامه شعرها وبكل برود راحت لثلاجه تأكل
اخذت لها ترته وبيبسي وراحت لغرفتها
ارتاحت لمامالقته مالها خلقه ولاخلق حكيه الي يجيب السم
افتحت دولابها وطلعت الصندوق هالصندوق فيه بلاوي وبلاوي
طلعت الصوره وجلست تأمل فيها هالصوره هي سبب تعاستها هي الي قلبت حياتها 180 درجه هي الي دخلت عليها وسلبتها فرحتها
وعطتها الهم والحزن بسب هالصوره
سمعت صوت الباب انفتح وخبت بسرعه الصوره قبل لامنصور يشوفها
دخل وهو معصب وواصل حده
منصور:وفــــــــــاء
وفــــــــــــــــاء
وفاء(كانت تسمعه بس مالها خلقه)
منصور:وفـــــــــــــــــــاء
وفاء:وش تبي
منصور(يناظرها من فوق لتحت شغالتهم احسن منها)
وفاء:وش فيك تناظر كذا
منصور:معجب بزوجتي وجمالها وأنقتها
وفاء:تطنز حضرتك
منصور:زين انك عارفه اني اتطنز
وفاء:ماأخذت رايك بشكلي اخلص وش تبي ليه مناديني
منصور:جوعان ابي اكل
وفاء:روح قل لشغالات يسوون لك
منصور:نـــــــــعم
وش قلتي حضرتك
اقول انقلعي قدامي سوي لي شي كله
وفاء:تأكله سم ان شاء الله
منصور:قلتي شي
وفاء:وش تبي تبلع
منصور:انتي ماعندك اسلوب وش الفاظك هذي الشغالات حكيهم احسن من حكيك
وفاء:مالك دخل بأسلوبي اللحين قلي وش بتأكل
منصور:مابي سديتي نفسي الله يسد نفسك ان شاء الله
وطلع وصك الباب بأقوى ماعنده
وفاء انقهرت منه وراحت تكمل اكلها وتحط حرتها بالأكل





************************



خارج الرياض والسعوديه
بالهنــــــــــــــد

خلصت اكلها وعسلت راحت افتح البلكونه الي بالصاله تناظر بالناس والفندق سمعت صوته جاء كان نفسها تتخبى بس وين
جابر:السلام عليكم
ملاك:,,,
جابر:السلام عليكم ترا رد السلام واجب
ملاك:وعليكم وراحت للغرفه
جابر:ملاك
ملاك:نعم
جابر:تجهزي اللبسي نبي نطلع نتمشى
ملاك:لامابي
جابر:بنروح نتمشى ونتعشى ونرجع ماراح نطول شوي ونرجع
يالله روحي غيري لبسك
ملاك:طيب
جابر:آآآآآآآآه تنهد ورمى نفسه على القنفه غمض عيونه وسرح بعالمه هالبنت مدلله حيل وماله خلق دلالها ومبزرتها
الله يسامحك يابوي بس
ياترى وش وراك ياغزل الله يعيني وصبرني على مابلاني
ملاك:خلصت(كانت لابسه فستان وردي يدينه طويله ووسيع وقصير تحت الركب بشوي)
جابر:يخزها من فوق لتحت كذا بتطلعين بلبسك هذا
ملاك:ليه موحلو
جابر:الايجنن يالله امشي(ماكان يبي يسبب مشكله من اول مره
بمان الوقت كان متأخر فاحب انه يوديها لمجمع وتسوق مع انه يكره السوق بس الهند مايحلى يتمشون فيها وبغاباتها
وتاج محل ويركبو الفيل الا بالنهار
دق جواله
جابر:هلاوالله
تمام انت كيفك
ههههههههههه لالا لاتخاف والله مدري
طيب منصور يصير خير
مع السلامه
فز قلبها على ذكر اسمه بس غرقت دموعها غصب حاولت تصد وتمسح دموعها ماتبيه يشوف دموعها
وبدت تذكر بعد ماشافت انه بنفس الفندق الي كانت فيه و بالسويت الي جمبها ماتت من القهر كانت تكرهه حاولت تغير السويت بس الفندق زحمه وها افضل فندق بمصر
وكان عاجبها كانت تكرهه
كان طول الوقت بوجهها كل ماتنزل تفطر ولاتغدى بالمطعم لقيته قدامه ولاوراها(ماكانت تدري ان منصور دافع لموظف الاستقبال ويقوله كل طلعاتها ونزلاتها
واذا تغدت اوافطرت يوصل منصور الخبر ويصحى من نومها بس عشانها اعجبته هي اول بنت بحياته تزفه وتهاوشه عجبه اسلوبها مع انه كان دفش حيل)
كانت ملاك طالعه مع صاحبتها وسن وفاطمه
وصاحباتها كل وحده معها اهلها بس ملاك لوحدها
وتعرف منصور على اهل وسن وفاطمه بحكم انهم السعوديين الي كانو بالفندق وبجمب سويته ودايم يلتقي معهم على الفطور
والغداء والعشاء وقدر يكون معهم علاقه
وصار يعزمهم برا الفندق ويطلعون يتمشون مع بعض وملاك واصله حدها منه بس بعد ماشافت اسلوبه وتعامله معهم
حست انها غلطانه واعتذرت له
كانو بمزرعه ابو منصور وكان منصور جالس يشوي
ملاك:منصور
منصور:نعــم
ملاك:ممكن شوي
منصور:لاموفاضي ماتشوفيني جالسه اشوي
ملاك:خل احد يكمله عنك ابيك شوي
منصور:عمي محمد تعال شف هذا
منصور:نعم
ملاك:انا انا آآآسفه
منصور(انصدم انها اعتذرت له)ليه تعتذرين
ملاك:انا آآسفه علي حصل ذيك المره
منصور(ومسوي نفسه ثقيل ومومهتم):حصل خير
هذي كانت البدايه ومن يومها صارت تحكي معه عادي وكانو يطلعون ويتمشون كلهم مع بعض ملاك ومنصور وصاحبات ملاك واخواتهم
وقربت منه اكثر واكثر طلب رقمها بس هي رفضت (كانت تحاول تحط حدود للعلاقه بينهم بس ماصحت الامــتأخر لان قلبها خلاص صار ملكه)
ودعته بالمطار وتمنت يقول لها عطيني رقمك بس خيب ظنها وماطلبه
رجعت ملاك لشرقيه ووصلت بالسلامه
بس قلبها مو معها راح واخذ قلبها معه اندمت قد شعر راسها انها مأخذت رقمه
بعد اسبوع من رجوعها لشرقيه
ودقت على صاحبتها وسن
ملاك:السلام
وسن:هلاوالله
ملاك:كيف وسون
وسن:تمام
بس وش فيه صوتك
ملاك:وسن طلبتك
وسن:افاعليك تأمرين امر
ملاك:ابي رقم منصور
وسن :اي منصور
ملاك:منصور السعودي الي كان معنا بمصر مسرع نسيتيه
وسن:اهاا لالامانسيته بس وش تبين فيه موانتي الي رفضتي تعطينه رقمك
ملاك:يوووه منك بتجيبنه لي ولاكيف
وسن:طيب من عيوني بدوره لك
ملاك:يعني بتجيبينه
وسن:ادوره
ملاك:يعني يا ايه اولا قولي لي من اللحين
وسن :اوك خلاص بجيبه
ملاك:اعتمدعليك
وسن:اي
ملاك:امووووووووواه فديتك بس لاتأخرين علي
وسن:يصير خير ان شاء اللع
ملاك:يالله باي
وسن:باي
جابر:مــــــــــــــلاك مـــــــــــــلاك
ملاك:هلا
جابر:وش فيك صارلي ساعه اناديك
ملاك:لامافيني شي بس تعبانه وابي ارجع للفندق





*****************************




الســـــــاعه 4 الفجر
لمياء:حبيبي حبيبي يالله قووم
شجون(عزوز):وش فيك(طبعا لمياء قضت امس كله مع شجون)
لمياء:انا بمشي اللحين
شجون:ليه الساعه كم
لمياء:الساعه 4
شجون:وين بتروحين هالحزه
لمياء:لازم اروح لبيتي اخوجاي ولازم اروح اللحين
شجون:طيب حبيبي لاوصلتي دقي علي طمنيني
لمياء:طيب من عيوني بس لاتنسى جوالي بيفصلونه سدده لي
شجون:تآآآآآآمرين آآآمر
راحت شجون(عزوز)وتغسل
اليوم ماينفع تداوم رقبتها كلها آآثر وطبعات احسن اصلاا مالي خلق المدرسه وحوستها
افتحت جوالها قفلته من امس وهي مع لمياء تبي تنسى الدنيا كلها
لقت 9موجود من مي (جراح)فز قلبها غصب وخافت يكون بجراح شي
دقت مره وثنين مافيه رد
شوي الادقت مي
شجون:هلاجراح
مي:عزيز انت وينيك ياخي من امس جوالك مقفل
شجون:لابس كنت نايم
مي:علينــــــــا من كان معك اخلص
شجون:ههههههههههههه معي مخدتي وفراشي
مي:مشكلتي ماأقدر اصدقك
شجون:الاشخبارك انت
مي:ياخوك امس ادق على ريا وجوالها مقفل اخاف صاير لها شي
شجون:لامافيها شي اصلا تستاهل الي انت سويته واكثر بعد
الشغاله :شجون بابا يبي انتي
شجون:هه ابوي يبيني
الشغاله:يس
شجون:هومتى جاء من السفر
الشغاله:مافيه معلوم
شجون:شاف لمياء
الشغاله :مافيه معلوم
شجون:جراحوه باي ابوي يبيني مدري وش يبي
شجون طارت تغير لبسها ودور شال تلفه على ارقبتها صارلها شهرين اواكثر موشايفه ابوها
غريبه اول مره ابوها يناديها








من الي وصل لمياء لبيت شجون(عزوز)..؟؟
ووش قصه لمياء..؟؟
ومعقوله تخون شجون(عزوز)ولايعقل انها تحبه اصلاا..؟؟
لجين وش قصتها ومن الي سواء فيها كذا مادام زوجها موعارف..؟؟
وليه خايفه على اولادها كذا..؟؟
ومن الي ذبح ولدها...؟
ومن الي يهددها..؟؟
اماني وعبير ياترى بيكملون..؟؟
ومعقوله اماني بيجي يوم وتحب عبير..؟؟
ملاك وجابر لمتى هذي حالتهم..؟؟
شجون(عزوز) ليه قالت لـ مي(جراح)هالحكي..؟
وليه ماتبيها ترجع لريا..؟؟
وفاء وش الصور الي معها وخافت ان منصور يشوفها..؟؟
اماني والرقم(سعود)هل بينتهي بأعتذارها اوان الاعتذار هوبدايه القصه؟
شهد وفهد وش قصتهم ..؟؟
وهل فهد هو العاشق الولهان فعلا اوانه ذئب من الذئاب البشريه ويرتدي رداء العشق..؟؟
وش الي غير فهد ياترى ....وكيف تغير..؟؟
غزل لمتى بتبقى على هالحاله وماراح ترد على جابر ووش تفكر فيه ياترى اوان سكوتها هوعلامه الرضاء..؟
ابوشجون وش يبي فيها ياترى...؟؟وليش مناديها..؟؟

نظرة الحب
08-10-2011, 03:19 AM
الفصــــــــــــــل الســـــــــــــادس


يــــــــــــــوم السبــــــــــــت>>


مع اشراق الشمس وتعالي صوت العصافير يعني يوم جديد محمل بأحداث جديده على ابطآآآل روايتي


صحت من النوم الساعه5ونص
اماني مالها خلق تصحى اسحبت جوالها من فوق الدرج الي بجمب سريرها وفتحته جالسه تنتظر يجيها مسج ولاموجود بس للأسف خاب ظنها
ماكان فيه اي مسج تمنت تلقاء مسج ولاموجود من عبير بس مالقت
حست بالندم شوي
اماني يوه اشوفها اليوم ويصير خير جرت نفسها غصب للحمام وغسلت وجهها وسمعت الناس تصلي توضئت وصلت صلاه الصبح
اماني تثاوب ياربي يازين النوم زيناه
أخذت الجل وجعدت شعرها مالها خلق تبي تناام اماني جالسه تحط الكريم على وجهها
يطق الباب
اماني:مين
جوان:انا جوان افتحي
اماني:مالي خلق اخلصي وش تبين
جوان:يوه اماني افتحي الباب اخلصي
اماني:قلت لك ماأبي قولي الي عندك خلصيني مالي خلقك
جوان:اماني استغفر الله عاد قومي افتحي الباب
اماني:اوووووف وافتحت الباب
اماني:خير آنسه جوان فتحنا الباب
جوان وتبوس اماني الابتسامه ماليه وجهها:صباح الخير امونه
اماني:ماله داعي الف والدوران انا اماني ماحد عارفك قدي وش تبين,,.؟؟
جوان:مابي شي بس ابي اصبح عليك
اماني:جوااااااان حبيبتي اخلصي علي
جوان:ابي تحطين لي مكياج زيك
اماني: هه خير ان شاء الله وين بتروحين
جوان:للمدرسه زيك
اماني:تعرفين معنى كلمه تقلعي
جوان:ايوه معناها طسي
اماني:ايووه بالضبط
انقلعي عن وجهي يالبزر مابقى الاانتي تتمكيجين بالمدرسه عشنا وشفنا بزران اخر زمن
جوان:اماني الله يخليك والله كل البنات يحطون
اماني:ماما(وتعلي صوتها)
جوان وتحط يدها على فم اماني :اسكتي تبين امي تذبحني
اماني:اي اجل دامها تدرين انها بتذبحك وراء ماتعقلين يالبزر
جوان:مالت عليك وعلي يطلب منك شي بس
اماني:اقول انقلعي عني ولايكثر والله دنيا حتى المتوسط يبون يتمكيجون بالمدرسه
وراحت تكمل كشختهاا




**************


ماري بيل عبير اصحي الساعه 6 ونص
عبير:وش تبين انتي
ماري بيل:شو شوبدي عم قلك الساعه 6ونص
عبير(بصراخ):انقلعي بناااااااام
ماري بيل:منك رايحه للسكول
عبير:لا مانمت امس من الغباء الي طعتك ووشمت انقلعي ولاشوف خشتك
ماري بيل(عصبت):ليش انا غصبتك ولاعملت الك الوشم غصب عنك انتي قلتي بدك
عبير:مااااااااري طسي عني بخمد احسن ماوالله لاطلع الوجع الي توجعته من عيونك
ماري:ومدرستك
عبير(بصراخ):اطلعي براااااااااااااااااا
ماري بيل :ماشي ياعبير اعملي الي بدك ياها

عبير:قلت لك براااااا
ماري بيل (خافت وطلعت)



*************


نامت امس متأخر ومالها خلق داوم طفت المنبه وهي تذكر امس وش صار امس شافت حبيبها
اول مره تشوف فهد من مده طوويله ناظرت السلسال الي على رقبتها هذى منه وعليه حرفه وحرفها
آآآآآآآآآه ياربي وش كثر احبه ياربي لاتحرمني منه وتخليه لي
امس ماطولت معه حست انه متغير عليها بس لازأل هو لازال هوحبيبها الي حبتها من سنين
تمشوو بالسياره ورجعها لبيت صاحبتها وهو حتى يدها مامسكها
ابتسمت وتغطت ونامت..




************



في المــــــــــــــــــــدرســــــــــــــــــــــه

اماني جت متأخره وكانت متعمده انها تتأخر دخلت وطلعت عبايتها تمنت انها تلقى عبير بس خاب ظنها ومالقتها طلعت عبايتهاا وصفطتها وطلعت اماريتها
وقامت تعدل وتتعطر حاولت تأخر عند الباب وهي تتعدل يمكن تجي ولاأحد يجي ملت وهي تنتظر صار لها اكثر من عشر دقايق
اماني كانت تبي تروح لمبنى الادبي بس شافت الخفاش الاسود الاداريه وغيرت رائيها
الاداريه:مشاء الله توك جين حضرتك
الساعه كم اللحين
اماني (وتمد يدها):للأسف ماعندي ساعه
الاداريه:تستهبلين حضرتك ومشاء الله كحل ومسكرا
وين جايه حضرتك مدرسه ولاحفله شين وقوه عين جايه متأخره ومخالفه بعد روحي للحمام غسلي الي حاطته بوجهك وبعدين روحي لفصلك
اماني:موحاطه شي بوجهي
الاداريه:لااجل ربك خلقك كذا مكحله طبيعه شوفي عن الاستهبال وراي اشغال غيرك بسرعه قدامي على الحمام يالله
اماني (ترمش بعيونها بأستهبآآل)طيب ياجده من عيوني
الاداريه:نعـــــم
اماني:قصدي مامي يووه الاحترآآآم واجب وانتي بمقام جدتي اقصد اخت امي الكبيره
الاداريه:لايكثر حكيك وغسلي وجهك
اماني تمشي شوي شوي وبدلع وطقطقه كعبها مآآآليه المكان
طبعا راحت للحمام وعدلت شكلهاا ولافكرت تفتح المغسله
خلصت تعدل مابقى شي وتنتهي الحصه الاولى بس ماتقدر تروح لمبنى الادبي والاداريه هناك
راحت لفصلها
اماني (طق الباب):السلام عليكم
استاذه تسمحين ادخل
الاستاذه:مشاء الله ووين كنتي حضرتك
اماني:كنت عند الاداره
الاستاذه:طيب ادخلي واي وحده ثاني مره تجي بعدي ماراح ادخلها فهمتو
اماني(مالت من حلات حصتك عاد)صباح الخير بنات
طبعا كان الآخير مكان شلتهم
الكل:صباحوه
ريم:خير وش عند متأخره كذا
اماني:الخفاش مسكتني
الآبسألكم شفتو راشد
سحر:راشد مين
ريم:يالغبيه رشوود عبير
اماني :شفتووها ولالا
وجدان:لاماجت لاهي ولاشلتها
اماني:امانه
وجدان:اعرفك انا عشان امزح معك
سحر :يالله قولي وش صار معكم
ريم:بالتفصيــل لوسمحتي
اماني:اخذت رقمي
وجدان:اي
ريم:حاكتيها
اماني:لا
سحر:وجعه ليه..؟؟
اماني :مدري هي ارسلت لي مسج ولقيت منها موجود بس مادقيت
وجدان:ارسلتي لها
اماني:لا
ريم:ليه..؟؟
اماني:وش دراني انا موهي الي تبيني هي الي تجيني واصلا لازم اثقل عشآآن ماتظن اني ميته عليها
غرام جايه تركض من آآآول الفصل
وتبوس اماني
غرام:هاه وش صار معك
اماني(بتكشيره)ماصار شي
غرام:وشو يعني ماصار شي
اماني(تلف على البنات وراء):فهموها شلون ماصار شي
غرام:انا من شفتك تأخرتي قلت فلتها بنت خالتي
اماني:ايه فليتها بس مع الخفاش
غرام:اماني ابيك بشغله
اماني:وشو
غرام:صج ان عزيز ترك لمياء
اماني:بالله
ريم:الا الكل يقوله
اماني:وانا وش دراني عنه
غرام(تميلح):امون حبـــــــي ضبطيني مع عزوز
سحر:عشان استاذه لمياء ترسبك بالاحياء ههههههههههههه
غرام:تطنزين حضرتك
ريم ووجدان ميتات ضحك عليها
اماني:لاضبطت حالي اول اضبطكم
خلصت الحصه الاولى واول ماطلعت الاستاذه نص الفصل واقفات عند الباب
وجدان امشو نهرب علينا انجليزي ومالي خلق
اماني:لايرحم امك ذيك المره ماسكتني وتحلفت فيني لوعدتها بتكتبني تعهد
وجدان:اماني قولي انك مريضه واوصلك للعياده بمبنى الادبي ونمر نشوف رشود وشلته مداومين ولالا
اماني :اي اذا كذا حلوو
وفعلا سوت نفسها ماني تعبانه وحاطه يدها ع راسها واول اوصلو مبنى الادبي طيرآآآآآآآآن على فصلهم بس السطريين الآخيرين فاضيات
مكان عبير وشلتها
اماني:ااااااف مو موجودات ولاوحده من صديقاتها موجوده
وجدان:غريبه كلهم غايبين اول مره صح
اماني:ياويلي لايكون صارلها شي
وجدان(ودف اماني):وبديتي تخافين عليها ياأماني
اماني:وش رايك يعني بس خساره تمنيت اليوم امشي معها
وجدان:اي عادي بكره امشي معها بس يالخبله دقي عليها شوفي ليه غايبه
اماني:ايه يصير خير
سحر:مالت على حظنا بس اجل رجعنا لفصلنا واماني اجلي مرضك لبكره
وجدان:هههههههههههههههههههههه
اماني:لاانتم ارجعو بروح اكلمها اشوف وش فيها
ريم:اللحين انتي من امس ينقال لك ثقيله واللحين توخلصت الحصه الاولى بدقين اقول امسكي ارضك مواللحين يالخبله
اماني(نفسها تدق اللحين بس ريم معها حق)اي صح معك حق
ورجعو لفصلهم
ومر اليوم بالمدرسه بدوون احدآآآث تذكر




*********************





توهاا تصحى من النوم الساعه
قامت تمغط من زمان مانامت كذا ومرتاحه حيل طول ماهي نايمه بالغرفه ومقفله على نفسها وزوجها نايم بالصاله
راحت قدام المرايه تبي تربط شعرها وتعدل تبي تطلع تغسل وتصلي بس تخاف انه موجود راحت تبي تبدل لبست البدي وشافت علامه الضرب بضهرها
فيه علامه معلمه حييييييييل على كتفها
دمعت عيونها غصب وهي تشوفها صارلها شهرين ولازال لها اثآآآر على كتفها تذكر ذاك اليوم يوم موتها اكثر يوم تكرهه بحياتها
كانت جالسه بالصاله الي تحت تكلم حبيبها منصور
كانت جالسه تشوف معه فيلم رعب وكانت خايفه فقالت له يشوفه معها خلص الفيلم وجلست تكلمه
ملاك:ههههههههه طيب حبيبي
منصور:يعني متى اشوفك..؟؟
ملاك:امممممممممممممممممم
اممممممممممممممممممممممممممم
منصور:اي
ملاك:مافيه ماراح تشوفني
منصور:ليه
ملاك:مو اللحين
منصور:ماشتقتي لي
ملاك:آآآآآآآآه(تنهد)حييييييل
منصور:طيب متى اشوفك يعني
ملاك:حبيبي قلت لك مواللحين خلاص بعدين
منصور:طيب براحتك
ملاك:احبــــــــــــــك
منصور:اعشقك واموت فيك
ملاك:وعطته بوسه
تصبح على خير حبيبي
طاح الجوال من يدها وانكسر تجمدت بمكانها لما شافت ابوها واقف يناظرها والشر بعيونه
ملاك ماتحركت ولاشي ظلت متجمده بمكانها من الصدمه وهي تشوف نظرات ابوها لها
فجأه يالحقيره من الي كنتي تكمينه(وكأنه توه يستوعب)وعطها كف طاحت ملاك على الارض من قوته وهي مو مستوعبه اومومصدقه الي يصير
سحبها مع شعرها ووقفها
ابوملاك:من هذا الي تكلمينه
ملاك:صاحبتي
ابوملاك:عطها كف ثاني وثالث
ابوملاك:من الي كنتي تكلمينه يالحيوانه
ملاك وهي طايحه بالأرض اخذت الجوال وكسرت الشريحه بأسنانها
ابوها انجن من حركتها وسحبها مع شعرها وطاح فيها طق
ملاك كانت تصرخ بأعلى صوتها تبي احد يجي ويفكها من يدين ابوها اول مره احد يمد يده عليها اول مره تذوق الم ووجع الضرب
الي تسمع فيه
كانت تسمع بالضرب وتشوفه بس ولامره احد ضربها اوقرب لها
تصرخ بأعلى صوتها تبي احد ينقذها تبي مرافقينها هم دايم يحمونها تبيهم يحمونها من الي قدامها تحسه مو أبوها تحسه وحش قدامها
جت ام ملاك تركـــــض بعد ماسمعت الصرااخ
ام ملاك:ابو مــــــــــلاك وش تسوي
يمه بنتي
ابوملاك:بعدي عني خليني اربيها الي ماتربت ماعرفت اربيها كان يضربها برجولها بأقوى ماعنده
ملاك خلاص جسمها ماعاد يستحمل الضرب اغمى عليها بس ابوها مارحمها قام يضريها بالعقال لما تحول جسمها للون الاحمر
من الضرب والدم
السراميك امتلى دم من فمها
ام ملاك انجنت وهي تشوف زوجها كذا حاولت تمسكه تفكه تشوف زوجها يذبح بنتها قدامها اركضت للحديقه تنادي احد من حراسها
ام ملاك:محمد محمد
محمد:نعم يامدام(محمد هواكثر واحد يثقون فيه ويخلونه يدخل البيت وهواقدم واحد يشتغل عندهم وهو الحارس الشخصي لملاك من يومها صغيرها)
تعال بسرعه
محمد:فيه ايه يامدام
ام ملاك:ابوملاك بيذبح ملاك فكها منه تكفى
محمد بالموت فك ملاك من ابوها وهداء ابوها
ابوملاك يفتح زراير ثوبه ويتنفس بصعوبه كان صوت نفسه من طبيعي
ام ملاك منجنه وطايحه تبكي عند بنتها وحيدتها تبكي على شكل بنتها وهي تشوف بيضاها متحول للون الاحمر
محمد:ابوملاك
ام ملاك لفت لقت زوجها طايح بالارض
محمد نادى الحراس ووودوه للغرفه لما يجي الطبيب وطبعا شال ملاك وودها لغرفتها وهو مستغرب للي صارلملاك
جاء الدكتور وفحص ابو ملاك وقال لهم ان فيه جلطه وانه لازم ينتقل للمستشفى
وانصدم لما شاف ملاك ومبين ان حالتها خطره وطلب ينقلونها للمستشفى بس محمد حارسها الشخصي رفض
لانه عارف ان ممكن يكون فيها شروع بالقتل
محمد لامارح ننقلها للمستشفى انت بتعالجها هنا
الدكتور:مستحيل انت بتقول ايه دي حالتها صعبه ولازم نعمل لها اشعه
محمد طلع الفلوس من جيبها ومدهم له
الدكتور:ماقدر
محمد طلع من جيبه فلوس وحطهم
الدكتور:يابني مستحيل
محمد:كم تبي
الدكتور:وابتسم
محمد:قد ماتطلب بيجيك واكثر بس بالأول عالجها
الدكتور:مافيش حاجه مستحيله حاضر يابيه
بس محتاج ادويه وشويه الآت وكمان لازم اعمل لها اشاعات
محمد:كل الي تبيه بيجيك
الدكتور:هنقلها للمستشفى نعمل الاشعه ونضمد الجروح وهترجع للبيت على طول
محمد:طيب بس بدون شوشره
الدكتور:حاضر يابيه تأمر أمر سعدتك




فزت على صوت الباب
جابر(يطق الباب)ملاك
ملاك
ملا(خافت):...
جابر:ملاك اصحي الساعه 8 ورانا مشوار وتعالي نفطر
ملاك:طيب اللحين اجي (ارتبكت من جيته) وراحت غيرت لبسها البست تيور ابيض قصير وبلوزه بيضاء وسيعه ضيقه وكمامها وساع مره
فتحت الباب
ملاك:صباح الخير
كان جالس ينتظرها بالصاله
جابر بأبتسامه :صباح النور
جابر:جاهزه ننزل نفطر
ملاك:ايوه
جابر:حطي ببالك ان اليوم مشوارنا طويل
ملاك:اوك
ونزلو يفطورون بالفندق تحت
ملاك ماكان لهانفس تأكل وتلعب بالشوكه والسكين
جابر:الاكل ماأعجبك
ملاك بأبتسامه:الا
جابر:ماأشوفك تأكلين
ملاك:شبعت الحمدلله
وقامت اخذت شنطتها بروح اغسل
جابر:طيب
كان يناظرها لما اختفت من قدآآآآم عيونه مستغرب منها الي يشوفهم مايقول انهم متزوجين واصلا بالحقيقه زواجهم مجرد ورق
وعقد بس
بس ليه وافقت عليه دامها ماتبيه اصلاا وهي بنت ووحيده الجباار
معقوله تكون مغصوبه علي
لاماأظن هذي تغصب ماتنغصب عيونها فيها شي غريب
مرتين وانا معها اشوف دموعها وتحاول تخبي
آآآآآآآآآآآآه الله يسامحك يابوي بس
وقام يغسل
رجع لقاها جالسه تنتظره على طاولتهم وهي سرحآآآنه ومويم الدنيا
جابر:نمشي
ملاك:ايوه
ودفع الحساب وبدت رحلتهم مع المرشد السياحي الي كان ينتظرهم
واول ماطلعو من الفندق راحوو لمناره قطب الدين ابك
ملاك من زمان نفسها تشوف هالمناره الي تعد ثاني اطول مناره بالعالم ملاك عشقها الافلام الهنديه
كانت تمتع وهي تناظرلها وتناظر للآيات القرانيه الي عليها
ملاك تبي تنادي جابر اكتشفت انها موعارفه اسمه اصلا
ملاك:ابيك تصورني هنا (وتآشر على المكان)
جابر(ابتسم لها كان يشوف بعيونها شموخ وغرور غريب بس مع هذا تصرفاتها تصرفات طفله مدلله يحسها بعض الاحيآآآن مثل بناته بتصرفاتها)
وقام يصورها بكل مكان تأشر عليه وهي الابتسامه مومفارقتها
جابر:ملاك يالله خلصنا
ملاك(معقده حواجبهاومدت بوزها)لالاخلنا شوي
جابر:ورانا طريق لتاج محل يالله
ملاك(طيرت عيونها وشقت الضحكه):بتوديني لتاج محل
جابر:ههههههههه ايوا يالله لان الطريق طويل يبي لنا 3 ساعات اواكثر عشان نوصل
ملاك اسبقته لسياره وهو يناظرلها ويضحك على برائتها وروحها الطفوليه
اول ماركبو السياره عطها جابر الجوال
ملاك:شنو هذا
جابر:جوالك
ملاك:اخذت الجوال بتردد مو مستوعبه ان الي بيدها جوال شهرين مامسكت الجوال ابتسمت وحطته بشنطتها البيضاء الكبيره
طول ماهم بالطريق المرشد ماسكت وهو يقول لهم ويصف لهم
اول ماوصلو لتاج محل ملاك نفسها تبكي من الفرحه مومصدقه انها فيه
كات تركض وماسكه يد جابر وتسحبه وتقول له بسرعه يالله وبكل دقيقه لازم يأخذ لها صوره كان يتمتع وهو يصورها على شموخها وغرورها وطريقه كلامها
الا انه يشوفها مجرد طفله
دخلت البوابه تاج محل كان اللون بني محمر اجلست تقراء الكتبات المنحوته من داخل على الجدآآآر
كانت ايه الشمس وضحاها كملت وهو يتبعها بهدووء ويصورها ومبتسم عليهآآ
ملاك كانت ناسيه كل الدنيا طلعت من المبني وراحت بجهه الخلف لمبى تاج محل وطبعا المترجم وراهم ويقرق على روسهم
المترجم:جابر انت يبي روح هذا فيه قارب
ملاك(واخيرا عرفت اسم زوجي العزيز جابر اسمه اسمه موبطال)
جابر:لامانبي
ملاك:جابر ابي اركب القارب عفيه وتمسك يده وكأنها تترجاه
جابر(بهاللحظه شك بعمرها يحس الي قدامه بزر وبس)
جابر:طيب بنركب القارب (وانا اقدر ارد لك طلب انتي وراك ملايين هذا الي قرره جابر اليوم هو متزوجها عشان فلوسها وورثها وغزل مصيرها بترضى اليوم ولابكره
وهوواثق ان غزل ماتقدر تتركه لان ماعندها لاخوولاابو ولاسند بالدنيا غيره وملاك هي الدجاجه الي بتبيض له الذهب)





******************************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:20 AM
الفصـــــــل الســــــــــــابع


نرجع لمملكتنا الحبيبه
الريـــــــــــــــاااااااض



الساعه 4 ونص العصركانت جالسه على الاب توب وتطقطق شويه بمنتداها الخااص وشوي مسن
دق عليها سعود
شجون (عزيز):هلآآآ والله بأبو السعد
سعود:اهلين كيفك
شجون(عزوز)بخير انت كيف وكيف الاخبار
سعود:تمام بس باقي لي حقي
شجون(عزوز):افا عليك حقك دامه عندي اعتبره عندك موعزوز الي يغير رائيه
سعود:امرك بعد شوي
شجون(عزوز):لاللحين ماجاني شي حتى انا رأسي مصدع
سعود:متى امرك يعني
شجون(عزوز):بعد صلاه العشاء تعال
سعود:طيب
شجون(عزوز):الا اقول سعود وش اخبار ريا..؟؟
سعود:مدري عنك عاد اترك البنت بحالها تكفى
شجون(عزوز):ليه وش فيها
سعود:البنت بالمستشفى وتعبانه
شجون(عزوز):احلف متى ,,؟؟ كيف..؟؟ وليه,,؟؟
سعود:عزيز وش عندك على ريا انت
شجون(عزوز):ماعندي شي بس أسأل
سعود:عزيز علينا
شجون(عزوز):اقول لايكثر وقلي وش فيها
سعود:مدري يقولون تعبانه
شجون(عزوز):ههههههههههههههه
سعود:وش يضحك بالموضوع
شجون(عزوز):اسمع
سعود:وش عندك
شجون(عزوز):الي يعطيك دبل الي بعطيكياه
سعود:والمطلوب مني
شجون(عزوز):ترجع لــ رياا
سعود:هههههههههههههههه وش ارجع لها انت صاحي تبي جراح يذبحني وبعدين انت مو مسوي كل هذا عشانهاليه تبيني ارجع لها
شجون(عزوز):بعطيك 4 اضعاف الي كنت بعطيكياه يكيفك مده شهر كــامل
واكثر وش قلت..؟؟
سعود:هاه بس انا مخاوي اللحين واحب خويتي وريا ماتبيني اصلا
شجون(عزوز):فكر زين انت عشت عمر مع ريا وموصعبه ترجع لها لانك عارفه وبعدين اهم شي مزاجك ولاخويتك الجديده
واصلا ماراح تدري
سعود:افكــــــر
شجون(عزوز):لاياحبيبي ماعندي تفكر قلي ياايه ولاادور غيرك
سعود:طيب
شجون (عزوز):اسمع اناابيك بكره تــــ.........................



ابتسمت شجون بعد ماسكرت من سعود وهي عرفت الي بينهي ريا وجراح
ودقت على جراح مره ومرتين ورد جراح بالمره الثالثه
شجون:مرحبا
مي(جراح):هلاعزوز
شجون:اخبارك يابووي.؟
مي(جراح):مآآشي الحال
شجون:جراح تدري ان ريا بالمستشفى
مي(جراح):وشو وش فيها
شجون:مادري يقولون تعبانه
مي(جراح):وش فيها طيب من متى هي بالمستشفى
شجون:الي سمعته انها بالمستشفى وبس مارح تروح لها
مي(جراح):وشو ماروح لها انت مجنون الابروح بس كيف اللحين اطلع من البيت
شجون(بأبتسامه ):ولايهمك بكره انا امرك ونروح لها
ولاخل ابوك يحطك عندي ونروح مناك لها
مي (جراح):ليه مو اليوم..؟؟
شجون:لاوشو اليوم ماينفع وبعدين البنت تعبانه بكره نروح
مي(جراح) :طيب بس اللحين ابوي يناديني باي
شجون:باي





روووووووقت شجوون حيل واخيرا جراح بيترك ريا ندمت قد شعر راسها هي الي جابته لنفسها وعرفته على ريا
بس من بكره ريا بتصير ماضي ياجراح
وريا بيظل حلمها جراح ماكوون عزوز اذا ماكرهتكم ببعض
عشان تعرفين من انا ياريا وماعاد تحطين راسك براس عزيز
بس المشكله حكي ابوها لها اليوم الصبح بلوه جديده بحياه شجون
الاسبوع الجاي بتجي بلوه على هالبيت ابو شجون بيتزوج
قال لها تجهز لها الجناح لانه بيتزج وطلع وتركها وهي مصدومه ابوها يبي يتزوج
مصيبه جديده فوق راسك ياشجوون ياربي كيف بتعامل معها وجود مخلوقه جديده بالبيت
هذا بيربط ابوي بالبيت يعني بيجلس بالبيت لاويبي لها جناح بعد والله ماني عزوز اذا ماخليتها تكره هالبيت من اول يوم
اجل وحده بعد هالسنين تجي وتأخذ مكان امها
آآآآآآآآآآه يايمه الله يرحمك
هي سبب وفات امها مثل ماكانت سبب طلاق امها وابوها
بعد ماشافتها امها بين يدين زوجها طلعت المسدس
كانت ترتجف وهي مصوبه المسدس عليه كان زوجها وحبيبها وصديقها وكل حياتها مع بنتها وبسريرها
هوكان يتوسل لها ضغطت على الزناد وهي ترتجف سجون اسمعت صوت اطلاق النار وراحت لزاويه وتكورت على نفسها لمت نفسها وتبكي وتصرخ
امها حطت المسدس على راسها وانتحرت قدآآم عيونها
ثواني وجوالجيران على صوت اطلاق النار
شجون ظلت ثلاث شهور تتعالج وبعدها رجعت لسعوديه مع ابوها



******************


صحت من النوم وصلت وهي تدعي على ماري بيل
الوجع خف بس فيها حره ماتدري وين توديها نزلت تحت
عبير(بصرآآخ)ماري بيل
ماري
ياماري
جنان(زوجه ابوها):وش فيك تصرخين ازعجتينا فيه ضيوف
عبير(تخزها من فوق لتحت):مشاء الله يازباله وصايره تعرفين تلبسين بعد حركاات والله
جنان:والله مازباله غيرك (هااااااااا)شهقت وشو الي على يدك
عبير كانت واشمه الصقر على عضدها
عبير (ببتسامه ماليه وجهها)وشــــــــــم ياجنان وشــــــــم
جنان:وصلت فيك توشمين ياعبير
عبير:اي اوشم ليه ان شاء الله اخاف لازم اخذ اذنك يازوجه ابوي
يازباله يابنت الفقر
ولااخاف انك صج مصدقه نفسك انك زوجه ابوي هيه جنانووه اصحي يالغبيه اصحي انا عبير يعني لاشفتيني تنطمين وانا ماشوفك الاكرسي من هالبيت وكيس زباله
بس ولايكثر فهمتي علي لايكثر ووالله ثم والله لوفكرتي تذكيين يالغبيه لافرشك اذبحك بمكانك ماحد دراء عنك
طيب ياماما
جنان:تهدديني
عبير:ايوه وش عندك يالزباله
جنان(شافت عبير معصبه وخافت بس سوت نفسها مومهته)انا عندي ضيوف وطي صوتك
عبير:ليه مين عندك انتي ووجهك الخياطه بنت خالك ولاالطباخه اختك
جنان:بنت خالي واختي اشرف منك
عبير:انقلعي عن وجهي لاوربك لاحط حرتي فيك
مااااااااااررررررررري يامااااااااري(وتعلي صوتها)
جت ام عبير:هلا والله ببنتي عبير
عبير (تخزها وعطتها ضهرها):ماررررررري ياماااااري
وجت ماري بيل تركض
عبير:حطي لي فطوري بسرعه
وطنشتهم وراحت لغرفه الطعام تبي تفطر
ام جنان:الحين هذي الي تبين اخوك يتزوجها حتى سلام ماتعرف تسلم
جنان:يوه يايمه طلال بيعلمها ماعليك
ام جنان:والله ان طلال اشوى منها يابنيتي مالها شعر عيذه تقول ولد
جنان:يمه حبيبتي هذي عبير بنته الوحيده يايمه والله الخير بيطيح عليكم من وراء الي موعااجبتك هذي
بس توكلي على الله ولا يهمك



*********************



صحت من النوم كالعاده موجنبها اصلا هي مره بالشهر ولامرتين الي ينام فيها بالبيت عندها
آآآآآآآآه ياربي انك ترحمني يارب
قامت من فراشها وراحت للحمام(وانت بكرامه) فتحت المغسله وقامت تناظر بنفسها والماء ينزل على يدينها الجافه
الي قدامها موهي السواد تحت عيونها صايره سمينه مرا شعرها طاير بأهمال ومتقصف ناظرت بجامتها
ليه هي موزيهم ليه موزي اماني وشهد غير عنها الفرق واضح حيييييييل
انا لازم اتغير اي لازم لازم اعلمه اني حلوه لازم يعرف اني احلى منها غسلت وجهها وتوظت وصلت
افتحت الدولاب تبي تبدل ملابسها
طاح الصندوق وطاحت الصور منها
هذي صوره احمد آآآآآآآآآه ياأحمد الله يرحمك ياخوي الوحيد انتقلت عيونها للي كان بجمب احمد بالصوره كان ثامر
آآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآه ياثامر حبها الوحيد هو الي قتلها هوالي قتل اخوها قتل امها وابوها
هوالي دمرها ودمر عايلتها
الله يرحمك ياثااااااامر
بسبه مات امها مات اخوها الوحيد بسببه ماتت امها
بسببه هي متزوجه منصور
بسببه حاله غزل اللحين
لوكان ابوها ولااخوها عايش ماكان هذي حالتها
هوالي حرمها من امهاا
اخذ كل عايلتها وماات وراهم
ياليتني مت قبلكم كلكم ياليت الموت اخذني معكم
انهاارت تبكي وهي تشوف صورهم وهم مجرد ذكــــــرى





********************


خلصت اكل وصعدت لغرفتها
دق جوالها كان اماني
ردت عبير:ياهلا
اماني:مرحبا
عبير:ياهلا والله بهالصوت
اماني:كيفك اخبارك..؟
عبير:بعد ماسمعت صوتك انا بخير
انتي كيفك
اماني :تمام
بس وش عند اليوم غايبه
عبير:ولاشي بس كنت تعبان شوي
اماني:سلامتك وش فيك رشودي
عبير(ذابت عند هالكلمه):مافيني شي شويه تعب
اماني:رشوودي فيه حفله يوم الخميس عند وجدان صاحبتي وانت معزوم عليها انت واصحابك
عبير:اووك اماني بس انا مضطر اسكر اللحين اكلمك بالليل
اماني:اوك حبيبي انتظرك باي



كان معها خط ثاني صديقه لينا مريم من ريحه لينا
عبير:هلااا والله
مريم:اهلين رشوود ووووووووينك يالدب منقطع عن العالم هاه
عبير:ههههه اعذريني كنت مشغول هلايام
الا انتي وين بالرياض
مريم:يب
ماتشوف الرياض منور
عبير:انا اشهد انه منور فيك يالغاليه ياريحه الغاليه
مريم:اسمع متى اشوفك اشتقت لك موت انت والدب عزوز
عبير:ولايهمك بكره تجين للبيت وافرشه لك ورد كم عندي مريم انا
مريم:اوك بكره بعد صلاه المغرب
عبير:اووك صار
مريم:يالله اتركك اللحين ولاتنسى تخبر عزيز
عبير:ولايهمك مع السلامه يالغلاا

آآآآآآآآآه صديقه ليــــــنا ريحه لينا هذي كانت اقرب وحده للينـــــــــا هي الوحيده الي كانت تدخل بعلاقتهم هي الوحيده الي لينا ماتغار على راشد منها
هي الوحيده الي بق مع راشد بعد موت لينا ولاتركته هي الي كانت توصلهم لبعض لما ام لينــا امنعت لينا من انها تشوف عبير
كانت تجمهم ببيتها
ماتنسى 11/6/1427
قبل سنتين وشوي
اليوم الاسود بقموسها يوم موت لينــــــــا وموتهاا
اليوم الي هي بيدينها ذبحت ليــنا فيه لولا ذاك اليوم واصرارها على ليــنا
كان ممكن تكون لينــا اللحين معها وجمبها وبحضنها
ماتنسى لما,,,,,,,,,,,,,,,,




****************


صحت لجين من النوم على صوتها
لجين طارت عيونها وافتحتهم على اخر حد وهي تشوفها جالسه قدامه وحاطه رجل على رجل هي نفسها هذا صوتها الي تكرهه
تناديها بأسمها وتبتسم لها
لجين تكره الدنيا بوجوده هالمراءه بحياتها تمنى تموت ولاتشوف هالمراءه
لجين:انتي وش جابك هنا برااا براااا
اطلعي براااا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ((وبدت موجات الصرااخ تعلو بالبيت))
وش تبين وش جابك
كيف عرفتي مكاني وش تبين فيني انتي
انتي ذبحتي ولدي انتي الي ذبحتيه
يمه
يبه
غرااااااااام
فاااااااااااارس
كانت تصرخ بكل اساميهم تبي احد يجي وينقذها منها
هذي الي ذبحتولدها جايه هنا تكمل على اولادها الباقين
المراءه ناظرتها ببتسأمه
ماراح تروحين مني يالجين لوكنتي بأخر الدنيا بجيبك بجيبك
وبروح اللحين بس بجيك بعدين
وطلعت براء الغرفه وسكرت الباب
لجين قامت ترجف من الخوف والبكاء
جت امها وغزل ركض على صوت لجين وهي تصرخ
لجين :جت جت هنا جت تبي تذبح عياااااااالي جيبو لي عياالي
يمه وين اولادي ابي اولادي وكانت تحاول تقوم
امها اخذتها بحضنها وقامت تقراء عليها قران
بس لجين كانت تصرخ وتبكي بأعلى صوتهاوقوتها ضعفت واغمى عليهاا
غزل كانت مصدومه وهي تشوف منظر اختها اختها



شجون(عزوز)وش ناويه تسوي..؟
ووش سر هالحقد على ريا
وش بتسوي مع زوجه ابوها..؟
وبيتم الزواج من اساسه اولا..؟؟
اماني وعبير لمتى البرود بيسيطر عليهم..؟
وهل بيتغير شي بعلاقتهم بالحفله..؟؟
عبير(راشد)معقوله بتتزوج..؟؟
ومعقوله طلال اخو جنان يرضى بعبير زوجه له,,..؟؟
ولاعبير بتوافق اصلا ووش موقف ابو عبير من الخطبه..؟؟
وفاء وش قصتها مع ثامر
وليه ذبح ابوها وامها وابوها..؟؟
وليه لازالت متحتفظه بصوره..؟
وليه الانهيار قدام صورته,,..؟؟
عبير هل بيتغير شي بعد شوفتها لاصاحبه لينــا مريم
ومريم وش بيكون رده فعلها لماتشوف اماني
هل بتكون عمر الميت مايرجع.......ولاالي مادفنته بيدك معناته مامات...
ومريم وش بيكون رده فعلها بعد ماتشوف اماني وتعرف عن اماني..؟؟
ملاك هل بتبقى بعين جابر الطفله البريئه... ولاالطفل مصيره يكبر..؟
ولمتى جابر بيظل ساكت على حالها...
اوان تفكيره بأن الفلوس اهم شي بيساعد ملاك وبيخليها تأخذ حريتها اكثر..؟؟
من الي لحق لجين لرياض ...وجاي بغرفتها ببيت اهلها ويهددها..؟؟

نظرة الحب
08-10-2011, 03:20 AM
الفصــــــــــــــــــــــــل الثــــــــــــــــــامـــــن





مــلاكـ وجابر يومهم زي امس طلعه من الصبح ويردون للفندق بالليل وطبعا ملاكـ تنام بالغرفه وهو بالصاله

تعود على هالوضوع وملاكـ هي فتره بحياته وبتنتهي وهي الملاك الي بتغير حياته وترفعه لاعلى واعلى وحبه لزوجته غزل وبناته

توهم رادين من العشاء كان يناظر بالصوره الي قدامه وسرحان فيها

ملاك طلعت من غرفتها ماعليها نوم وطفشانه

ناظرته وهوسرحان بالصوره الي بيده حاولت تشوف وش الي بيده ماقدرت

تبيه ينتبه لها وانها هنا بس مويمها ولامنتبه لها

ملاكـ رمت التحفه

هاااااا(شهقت)

جابر:وش فيك صار لك شي

ملاكـ:لاسوري طاحت ومانتبهت لها

جابر:تفداك اهم شي مافيك شي

ملاك:تسلم

جابر:غريبه ليش مانمتي..؟؟

ملاك:لابس ماعلي نوم وقلت اطلع اشرب لي كوفي

جابر:طيب اللحين اخليهم يجيبون لك

ملاك(عيونها على الصوره):من هذولا

جابر:روز ولوتس

ملاك:خواتك

جابر:لابناتي

ملاك:بناتك(الي جاء ببال ملاك هاللحظه انها هي بتربيهم)

جابر:اي بناتي ماتدرين ان عندي بنات

ملاك:هاه الا ادري

جابر(يناظرها بنظرات مكذب وعرف انها مجبوره عليه)

ملاك(عنده بنات ومتزوجني اربيهم له هذا الي ناقص الله يسامحك يابوي)

لحظات صمت

جابر:ملاك كم عمرك..؟؟

ملاك(نفسها تصفقه كف فيه احد مايعرف عمر زوجته بس المشكله انها هي امس عرفت اسمه)

ملاك:24 سنه

جابر:العمر كله

ملاك:وانت

جابر:30

ملاك هنا كأن احد صب عليها ماء بارد ماتوقعته هالكبر ورسمت على شفايفها ابتسامه باهته

جابر:طيب ليه ماتوظفتي تخصصك حلو ومطلوب

ملاك(آآآآآه ياجابر بلاك ماتدري ان صارلي شهرين موشايفه احد ولاشايفه الشارع ولاماسكه جوال بيدي ماتدري اني ميته من شهرين وانا مسجونه اسرحت فيه

ياربي يامنصوووور من حبي لك اشوف ان جابر يشبه لك استغفر الله ياربي انا زوجته اللحين بس والله يشبه له فيه منه كثير نفس خشمه)

جابر:مـــــــــلاك مــــــلاك

ملاك:هلا

جابر:وين سرحتي

ملاك:لاولاشي بس تعبت وبنام

جابر:والكوفي

ملاك:لاخلاص اشربه لوحدك بنام اللحين

جابر:طيب براحتك

ملاك:جابر متى نرجع لسعوديه..؟؟

جابر:ليه مليتي

ملاك:لابالعكس

بس اسأل

جابر:بعد يومين ان شاء الله

ملاك:طيب تصبح على خير

جابر:وانتي من اهله






******************




السعـــــــــوديه

الريـــــــاض

تحديدا بيت شجون

جالسه تنفخ بالسيجاره الي بيدها ادمنتها غصب عنها ماكانت تبي توصل للحشيش بس تبي تنسى تنسى امها وابوها زوج امها تنسى لمياء تنسى جراح تنسى ريا

تبي تنسى نفسها تبي تنسى كل الدنيا

ناظرت الكيس الي فيه الكميه الي وعدت فيه سعود هالحشيش بيبعد ريا عن جراح وشجون عارفه ان سعود بيسوي اي شي عشان الحشيش

شجون تنفخ والله وقرب يومك ياريا

وبتودعين جراح قريب عشان تعرفين من تلعبين معه ياريا

هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه(وتتعلى صوت ضحكاتها اعلى واعلى)

دق جوالها

كان سعود

شجون بل مايتأخر عن مزاجه

سعود:هلاعزوز امرك

شجون:اي تعال وصل

بس اعطبك نص الي اتفقنا عليه اللحين وبعد ماتسوي الي طلبته منك بكره

سعود:لاياحبيبي حقي اللحين

شجون:قلت لك بكره ويوصلك زياده بعد بس لاتنسى العصر بنروح للمستشفى

سعود:افا عليك اروح انا الصبح لوتبي بس حقي يوصلني

شجون:قلت لك يوصلك وزياده بعد

سعود:طيب ياعزيزبس نزل لي الاغراض تحت

شجون:منت نازل

سعود:لامستعجل

شجون:طيب براحتك

اول ماصكت من سعود جاها مسج من لمياء

تخبرها انها راحت لشرقيه وطبعا لمياء كل اسبوع تروح يومين ثلاثه لشرقيه






******************




بـــــــــــــــــــيت ابووائل(ابوغزل ولجين)

غزل تطق الباب على امها

ام وائل:ادخلي ياغزل

غزل :وش عرفك انو انا

ام وائل:اعرفك من طقك للباب

غزل:ماما وش فيك شكلك تعبانه

ام وائل:لامافيني شي يايمه بس غيث وليث وينهم

غزل:عند الشغاله مريت عليهم نايمين

ام وائل:آآآآآآه الله يخليهم ويخلي لهم امهم

غزل(وتجلس على السرير بجنمب امها)

غزل:ماما لجين وش فيها

ام وائل:مافيها الاالعافيه يايمه

غزل:يمه اي عافيه وش فيها ياماما انتي شفتي كيف كانت تصرخ

ام وائل:من التعب يايمه

غزل:ماما لجين لازم نأخذها لدكتور نفسي

ام وائل:انتي انجنيتي تبيني اودي اختك لمستشفى المجانين.؟

غزل:ماما حبيبتي اسمه دكتور نفسي ماما لجين موطبيعيه

ام وائل:والله انتي الي لازم اوديك ولااختك مافيه الا العافيه

غزل:من الي ضاربها ياماما

انتي شفتي كيف قامت تصارخ

ام وائل(وتحس ان غزل معها حق):مدري

غزل:ياماما لجين ممكن تأذي حالهاوممكن تأذي اولادها اذا اليوم مانامو عندها بكره هي بتصر تنومهم عندها وانتي شايفه حالتها ماتسمح انا نخلي اولادها معها

ام وائل:يصير خير لاجاء وائل اكلمه

غزل:وبابا فين..؟؟

ام وائل:مسافر موهنا

وابوك مشغول بشغله يايمه لاتشغلونه

غزل:توه راجع من السفر مالحق يسافر وتارك لجين كذاا

ام وائل:هذا ابوك يعني ماتعرفينه طول عمره مسافر

بس يايمه قومي شوفي اولاد اختك وغطيهم انا تعبانه وقولي لوائل لاجاء يمرني

ويصحيني لاكنت نايمه ابيه بموضوع ضروري

غزل:شنو ماما قوليي لي وانا اقوله

ام وائل:انتي بس قولي له وخليه يمرني وماعليك

غزل:طيب ماما تصبحين على خير

ام وائل:وانتي من اهله يمه

وطلعت غزل وصكت الباب



*****************************



يـــــــــــوم الأحــــــــــــــــــد



شجون مانامت من امس تحاول تدق على ريا بس جوالها مقفل اعصابها تلفت من الانتظار الساعه 4ونص الفجر

وهي مانامت ولازم داوم اليوم لانها امس غايبه وابوها ماراح يرضى تغيب يومين وراء بعض لوكانت على فراش الموت

العنت يوم ميلادها والعنت الساعه الي فكرت تمد يدها عليها

ياطوول الوقت على قلبك ياجراح منيه للعصر فوق 15 ساعه بنتظر عشآآآآن اشوفكـ ياريا وطمن عليك

اااااااااف يااارب انك تخليها لي ولاتحرمني منها يارب انك تبعد عنها الشر وتحميها يارب

تحس راسها بينفجر من الصداع واالقلق الي هي فيه ونزلت تسوي لها كوفي قبل الصلاه الفجر




*******************************



صحــــــــت من نومها وهي تصرخ ليــــــنا

لينــــــــــــــــــا

لينــــــــــــــــــا

قمت تلفت يمين وشمال عرفت انه حلم حلم حلم حلم حلم ياعبير حلم حلم

هذا الي كان يدور براس عبير انه حلم وبس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالينـــــا آآآآآآآآآآآآآآه

قامت تبكي وتضم صوره لينا تضمها وتلمها وتكلمها وكأنها لينا قدامها مو مجرد صوره

رحتي يالينــا وتركتيني لوحدي

انا الي ذبحتك وقتلتك بيدي انا الغبيه انا اغبى مخلوق وشلون خليتك وشلون ورطت فيك وشلون تركتك ياروحي وذبحتك بغبائي وتهوري

قتلتك ياقلبي قتلتك ومت بعدك مارتحت من بعدك ماعمري نمت ولايوم مرتاحه

يــــــــــــوم 11/6

اماني كانت طالعه للمزرعه وعازمه لينا وجراح وطبعا لمياء خويه جراح وفاطمه صاحبه لينا لان ام لينا كانت مانعتها من انها تشوف اوتقابل عبير

حتى تلفونها ساحبته منها

كانوطالعين لمزرعه ابو عبير

والعزيمه كلها على عبير وموفره لهم كل شي طلعو الساعه 10 كان الكل واصل على الفطور

بأستثناء عبير الي من الساعه 8 وهي بالمزرعه وتشرف على كل شي

كانت ناويه تخليه اسعد يوم بحياه لينا لانهم من زمان موملتقيات مع بعض بس اليوم ليــنا بتم طول اليوم معها وبحضنها

فاطمه وليــنا جو مع بعض وطبعا شجون(جراح) مع لمياء

لينا كانت لابسه فستان ابيض مقلم بكحلي قصير وشعرها اسود طويل وكثير وكالعاده كانت تحب تخليه مفتوح ومسيح(سيده)

كانت جميله بمعنى الكلمه ولابسه ربطه بيضاء ونعال وشنطه بيض وعليهم ورده كحليه

كانت ناعمه وحاطه مكياج ناعم مراا مكتفيه بالقلوس الفوشي والمسكرا السوداء الكثيفه بس

لمياء كانت تتعمد لفت الانتباه ولابسه فستان احمر زي حق سعاد حسني كان احمر ساده ضيق لما الخصر وبعدين وسيع مرا

ومكياجها مكياج خمسيني ماطه الكحل زي سعاد حسني وروج بيج عآآدي

اما فاطمه كانت تعبانه اصلاا بس جايه عشان لينـا لانها ماتقدر تطلع بدونها امها مانعتها وهم قايلين لام لينا ان بالمزرعه كل شلتهم عشان كذا وافقت

كانو بالطاوله بالمزرعه طبعا والجو رايق مرا وفيه هواء شوي يعني جو خيآآآل ومغيم

حطت الشغالات الفطور طبعا تحت اشراف ماري بيل

لمياء كالعاده بحضن عزوز وعبير بجمب لينــا وماسكه يدها وتسولف

فاطمه:اقووووووول ياشباب تراني هنا

لمياء:هههههههههههههه

المشكله انا عارفين انك هنا

عبير(رشود)(تبي تغيضها):ياختي والله جيتك غلط بغلط

مالك دآآآعي ابد كلن مع حبيبته وانتي حاشره نفسك بينا

ليــنا كانت مكتفيه بأبتسامتها

عبير ماتقدر تشيل عيونها عنها تكلم فاطمه وعيونها على لينا تعشقها وتعشق تضحكتها ابتسامتها تذوبها وتخققها

اماشجون (عزوز)تنسى الدنيا والعالم بوجود حبهامعها

فاطمه (عارفه انهم بيغيضونها) وراحت اسحبت كرسي وبعدت ليــنا وجلست بينهم

عزوز ولمياء:هههههههههههههه

فاطمه:هه هذي جلسه على قلوبكم

ليــنا:فطوووووووم ياقلبي زي العسل وربي

فاطمه:امووووواح تبوسها

تعلمو مالت عليكم بس (تناظر بعزوز ولمياء)

عبير(راشد):اقول فاطمه

فاطمه:هاه

عبير:وجعاه وشو هاه قولي نعم هلا آآمر سم

فاطمه:مابقى الااقولك آمر

عبير(راشد):والله اخاف تخربين الفاظ حبيبتي

ليــنا تناظر لهم ومبتسمه

فاطمه:اصلا لولاي انا ياحبيبي ماكان شفت حبيبتك الي مستانس فيها

عبير(راشد):بتذلينا على هالطلعه يعني

فاطمه:يوه مليت يالله لينا نمشي للبيت

لينا طعت عيونها من مكانهم:وين نمشي

فاطمه:للبيت يالله

عبير(راشد):فديت الزعلان انا

فطوم يالدبا مااقدر ازعلك فديتك بس

لمياء قومي كسرتي رجلين عزوز تعالي مع فطوم

شجون(عزوز):وش دخلك انت زي العسل حبيبتي لاماتنزل انا عاجبتني جلستها كذاا

لمياء:شوفه هومايبني انزل

لمياء(تناظر عزوز):حبيبي يالله انت وعدتني تعلمني السواقه

شجون(عزوز):وانا عند وعدي حبيبتي

عبير(راشد):وش تعلمها

شجون(عزوز):يالله نـأخذ مفتاح السياره من السايق

عبير(راشد):يناظر بــ لينا نمشي معهم

شجون(عزوز):وين تمشي ليه انت تعرف تسوق اصلا..؟؟

عبير(راشد):افا عليك اعجبك انا

شجون(عزوز):فطوم تعالي معي

فطوم:لاوالله موبايعه عمري لامعك ولامعه

لمياء:فطوم حبيبي سواق لاتخافين

عبير(رشود):هههههههاااااااي امحق سواق

شجون(عزوز) :تتحدى

عبير(رشود):اتحدى

لمياء (قفزت):هياا فيه تحدي

فطوم:والله انكم مجانين

ليــــنا:لاحبيبي خآآآآآيفه

عبير(وتضم لينا):أشششششش طول ماأنا معك لاتخافين

طيب حبيبي

ليــنا:حبيبي خلاص خلهم هم يروحون وحنا نتمشى هنا احسن

عبير(رشود):حبيبي لاتخافين وانا معك طول ماأنا معك لاتخافين

عبير تناظر فطوم :يالله فطوم اركبي معي

فطوم:لاموراكبه مع ولاواحد فيكم

شجون(عزوز):رشوود ماخبرت انك تعرف تسوق

عبير(راشد):لاتخاف علي الااعرف ونص

شجون:فاطمه طيب تعالي معي

فاطمه:انســـــــى ماني بآآيعه عمري اروح مع مجانين

ماري بيل:عبير هيدي المفاتيح

عبير:ارميهم علي

امسكت المفتاح وناظرت شجون يالله قدها

شجون(عزوز):ولوانك خسران خسران بس يالله

عبير طلعت مثل ماهي ولمياء ولينا ركض يلبسون عبياتهم

شجون(عزوز):تلثمت بشمااغ

وعبير عآآدي طلعت بلبسها لان شعرها مراا قصير اصلااا

ركبو السيارات وحركو لبرا المزرعه

شجون(عزوز) كان جيب نيسآآن 2070 لونه زيتي

عبير(راشد)كان كآآمري اسود 2007(وكان ساعتها آآخر سياره نزلت )(قبل سنتين)

ليـــــنا كانت خايفه لفت عليها عبير وطمنتها بنظره بدون ماتحكي

اما لمياء فهي مطمنه لانها عارفه شجون وسواقتها

شجون تناظر عبير لما نوصل لشارع الرئيسي الاول هو الفايز

عبير(بأبتسامه):اووك

لمياء مطلعه راسها

وتعد بصوت عآآلي

1

2

3

انــــــــــــــطلقوووو

طبعا شجون كانت مسرعه وسبقت عبير بفرق كثيررررر

عبير تورطت واسرعت بزياده

ليـــنا:حبيبي هد شوي

حبيبي خلاص وقف مانبي نفوز مانبي وقف

عبير(رشود):هههههههااااااي واله ماني راشد اذا فازو علي

ليـــنا عبير السياره قدامكـ

صراااااخ ليـــــنا ملى المكان

......................

هذا اخر شي تذكره عبيـــــــر من ذاكـ اليـــــــــوم







*****************************




قامت على صوت المنبه مالها خلق الدواام

بس ماتقدر تخلي مي(جراح) داوم وهي لا لازم داوم معها

طفت المنبه وجرت نفسها جر للحمام تغسل وفرشت اسنانها الساعه 6 ونص مابقى شي على المدرسه

شجون:سيتي ستي(بصراخ تنآآدي الشغاله)

سيتي يالغبيه

الشغاله:نعم صباح الخير

شجون:صباح النور

سوي لي كوب كوفي كبير ومافيه حطي سكر

الشغاله:حاضر مافيه يبي فطور

شجون:لابس كوفي وبسرعه

حست بدوخه موطبيعيه وجلست

يآآآربي هالدوخه بتجنني شي موطبيعي

خفت الدوخه وشربت الكوفي وراحت تلبس ثوبها المدرسه




**********************



مآآآآآآآري عبير بدك تروحي للسكول اليوم

عبير (مبين عليها التعب وعيونها بالارض):لا

ماري بيل:عبير شوبكي انتي مريضه شي

عبير:لا

ماري بيل(هنا تأكدت ان عبير موطبيبعيه):عبير شوبكي تأبريني

عبير(بهدوء وبصوت واطي):ماري انا تعبانه اطلعي وصكي الباب

ماري بيل(خافت من نغمه صوت عبير متعوده على صراخها)واحت جلست جمبها على السرير

ماري بيل:معناته حكاك البابا بلي صار مبارح

عبير:ليه وش صار

ماري بيل:انتي عارفه مافيه حدا راح يغصبك ع شي انتي مابك ياه

عبير:وش السالفه

ماري بيل:قولي لاوخلاص بينتهي الموضوع ماحدا بيجبرك ع شي

عبير:....

ماري بيل:لانو الخانم حامل بده تعمل كل الي براسه وبده تمشي الناس على هواها

عبير(لفت على ماري بيل):ماري مين الي حامل

ماري بيل:مقصوفه الرقبه جنان يالله شو بكي

عبير(بصدمه):جنانوه حــــــامل

ماري بيل:اي لكان ليش بدها تزوج خيها

عبير:يتزوج مين اخوها

ماري بيل:بدو يتزوجك انتي

يوه عبير حبيتي شوبيك اليوم

عبير:انا اتزوج اخوجنان انتي وش تخبصين

ماري بيل:اي هيا عم تحكي مبارح انه بدها تخطبك لاخيها وكمان اسمه طلال اي طلال اسمه

عبير:لاانجنت هذي ورمت الفراش وطلعت تصرخ جناااااااااااان جنااااااااااان

ماري بيل:عبير عبير شوبيك

طلعت تمشي بسرعه لغرفت ابوها جنان فتحت الباب

كانت جنان واقفه قدآآم المرايه

جنان:انتي كيف تدخلين غرفتي بدون استأذان

عبير وتمسك جنان مع يدها وتحط اصبعها قدام وجهها(وبتهديد)

عبير:والله ثم والله لومابطلتي لعب لاوربيك

جنان بعدت يدها بقوه عنها:بعدي يدك عني مابقى الا انتي تهدديني انا

عبير:اهددك واكسر راسك لوارتفع علي اكسره تفهمين ولالا

انتي زباله ومستواك تحت رجولي ولوفكرتي ياجنانوه تسوين منيه مناك والله لاذبحك

جنان:خوفتيني وش بتسوين يعني

عبير(بأبتسامه):شفتي ولدك هذا الي ببطنك ومستانسه فيه بحركه بسيطه مني بيطيح

وطلعت وصكت الباب بأقوى ماعندها






*****************************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:21 AM
الفصــــــــــــل التــــــــــــــــــــاسع




وقت الفسحه بعد الحصه الثالثه
اماني تنتقل عيونها بين البنات دور عليها
وجدان:شكلها غايبه
غزل:اماني ماقالت لك شي
اماني: لا
(سحر وريم غايبات كالعاده ومافيه من الشله الاوجدان وغزل واماني)
غزل:الاشقر جاء
وجدان:اللحين هذي شعرها طبيه ولاصبغه
غزل:لافديته طبيعه
اماني:لامااعتقد شكله صبغه
غزل:لالا طبيعيه يابنت امها موسعوديه اصلا
اماني:يعني عيونها طبيعيه
غزل:لاعدسات وشعرها طبيعي تستهبلين اماني
اماني :وجراح مداوم بعد اكيد راشد معهم
غزل:لااصلا رحت لفصلهم اليوم وعبير مو موجوده
وجدان(تخز غزل):مشاء الله صايره تروحين لفصلهم
غزل:ابي اشوف المزيون(تقصد عزوز)
اماني امشو طاحت عيني بعين عزوز بروح اسلم عليه غزل اماني رزيني معك تكفين
اماني:يرحم خالتي الي جابتك وبلتني فيك اسكتي
وسلمو عليهم وطبعا غزل رزت وجها وسلمت على عزوز وجراح
اماني:عزيز سلامتك وش فيك شكلك تعبان
شجون:لاسلامتك بس شويه تعب
اماني:وراشد ليه غايب..؟؟
شجون:ليه ماقالك
اماني:وش يقول
شجون:يعني ماقالك انه بيغيب لاني مستغرب اول مره يسويها ومايقولي
اماني(بأبتسامه باهته):لاماقلي شي ولاكلمته اصلا
شجون:سحبت اماني مع يدها ومشت معها
شجون:اماني صاير بينكم شي
اماني:لا
شجون:اكيد
اماني :ايوه اكيدبس(ودق الجرس يعلن انتهاء الفسحه)
اماني:بروح اللحين علي واجب وماحليته بروح احله قبل تجي الاستاذه
شجون:هههههه طيب ياكسلانه



***********************


ماري بيل:عبير شو عم تعملي ارحمي حالك شوي
عبير:انقلعي برا لاشوف وجهك
وشوفي الحيوانه وش تسوي
ماري بيل:قصدك جنان
عبير:لاانتي يالهبله من فيه غيرها
ماري بيل:لاتعتلي هم هيا خافت وماراح تعمل شي صدقيني
بس انتي ارحمي حالك وطفي السجاير شوي
دق جوالها كانت شجون تدق عليها
عبير:ماري ردي على شجون وقولي لها اني نايم
ماري بيل:وليه مابتردي انتي
عبير:قلت لك ردي مابيها تسمع صوتي كذا الي فيها كافيها قولي اني مارضيت اصحى الصبح
خلصيني ولاتقولين لها شي
ماري بيل:طيب
اهلين شجوو
كيفك حياتي
لاعبير نايمه
مافيها شي بس مافاقت الصبح كالعاده
اوك تأمري امر

باي
ماري بيل تمد الجوال لعبير تفضلي
عبير:وش قالت شجون
ماري بيل:ماقالت شي بس تسأل عنك وليش مارحتي لسكول خافت عليك
عبير:طيب اطلعي وطفي اللمبات بنام
ماري بيل:حاضر



**************************


قامت من النوم وهي متكسره ناظرت الساعه يوه الساعه 3 العصر
قامت تمغط تحس جسمها مكسر وتعبانه نايمه من امس الساعه 1 بالليل وتو تصحى
استغربت انه ماصحاها كالعاده
رمت الفراش وافتحت الدولاب وطلعت لها بيجامه موف مقلمه بأبيض
ولمت شعرها بتوكه صغيره
طلعت لقته نايم على الكنبه كسر خاطرها كيف هي مرتاحه على نومه السرير وهو صار له فتره ينام على الكنبه
اليوم آآخر يوم لهم بالهند وبعدها بترجع لسعوديه
خايفه من رجوعها
ماعدتي مثل قبل ياملاك الجبار
كيف برجع امي ابوي موطايقين يشوفون وجهي
صاحباتي مشتآآآآقه لهم مووت (وسن) صارلي شهرين موشايفتها ولاسامعه صوتها ولاانا حافظه رقمها
ومنصــــــور آآآآآآآآه يامنصــور
مشتـــآآآآقه له مشتــآآآقه لصوته وشوفته
مشتاقه تحس بالآمان من تسمع صوته
بس حرام افكر فيه وانا متزوجه لااصلا انا متزوجه غصب عني وموبرضآآي وكلها خمس شهور سته وبطلق
هووالله طيب وحنون بس حنا مولبعض ياجابر بطلق من جابر
وبيتزوجي منصور اكيد(كل هالافكآآر جت ببال ملاك وهي سرحانه فيه)
كانت تتأمل جابر فيه من منصور فيه شي يشبه له
ملاك تعوذت من بليس
استغفر الله ياربي صرت اشوف النآآس تشبه له
وحست على نفسها وراحت تغسل وجها وتوضىء وتصلي



هو كان يسوي نفسه نآآيم سمع لآآآآآهـ طلعت منها وكيف كانت تناظر له
هالبنت وراها سالفه غير انها مغصوبه عليه هذا شي اكيد ومتأكد منه مثل ماأهلي غصبوني وانا رجال وابو بنات
اهلها غصبوها المسكينه


طلعت من الحمام وكألعاده لقت السجاده مفروشه صلت الصلاه الي فاتتها صلاه الفجر والضهر والعصر
لفت تسلم خلصت صلاتها اخيرا
لقته جالس يناظرها
جابر:تقبل الله
ملاك:منا ومنك
جابر:مابغيتي تصحين
ملاك:ههههههه احس ضهري انكسر من النوم
جابر:نوم العوآآآفي حبيبتي
ملاك(ابهتت ابتسامتها)
جابر:ننزل نفطر
ملاك:مافطرت
جابر:يووه من زمان بس ننزل نفطر اللحين وبعدها نروح لسوق نشتري هدايا وحوسه لهلنا بكره طيارتنا
ملاك:طيب دقايق اغير لبسي واجي



****************


السعــــــــــــــوديه

(بيــــــت شجـــــــــون)


الساعه 4 وربع التوتر واضح عليها
كانت تهز رجولها بسرعه وبتوتر والسيجاره من الصبح بيدها تطفي وحده تشرب الثانيه
من امس مواصله ومانامت ولابيجيها النوم لماتسوي الي براسها وتطمن ان ريا صارت مآآآضي
صارلها ساعه تنتظر سعود يدق
ومادق قررت هي الي تدق
شجون:هلآآآ سعود وينك
سعود:انت بالمستشفى.؟؟
شجون:لابس بعد نص ساعه بكون هنآآك
سعود:طيب بس قبل لاتطلع عطني خبر واول ماتوصل للمستشفى ارسل لي مسج واخل البآآقي علي
شجون:سعــــــود لومنت قدها قلي من اللحين ادور غيرك
سعود:لاعزيز افا عليك قدها وقدود
كان معها انتظار مي(جراح)
طيب يالله بآآي
شجون:هلاجراح
مي:اهلين عزيز دقآآآيق وجااي بس لما يطلع ابوي من المسجد
شجون:اوكـ حبيب قلبي انا بنتظآآركـ
ربع ساعه وجت مي (جراح )لبيت شجون
شجون كانت تنظرها بالصاله الي تحت
مي:السلام وسلمت عليها
شجون:وعليكم
وحضنتها
مي:يالله نروح لللمستشفى
شجون:يأخي مافيك صبر يالله السايق ينتظرنا
مي:.........
مي اخذت بوكيه ورد احمر كبير
وهي موعآآرفه كيف بتكلم ريا ولابأي وجه بتقابلها
شجون:انا بطلع معك اسلم وبنتظرك عند الباب
مي:اوكـ
نزلت وارسلت مسج لسعود تخبرها انها وصلت
شجون:تمشي بكل راحه وشموخ وهي عآآرفه انها اليوم انهت ريا وان نهآآيتهيا اليوم
لفت على مي(جراح):عارف رقم الغرفه..؟؟
مي:اي انتي قلتي 120
وصلو للغرفه كانت شجون تمشي وراء مي واصلا مولاحقتها لان مي تمشي بسرعه شجون الابتسامه ماليه وجههاوعطت سعود دقه
اول مادخلت لقت مي(جراح) واقف بمكانه وعينها طالعه
دخلت شجون(كان سعود جالس بجمب ريا على السرير ونايمه على صدره وماسك يدها ويمسح على شعرها بيده
مي انجنت من سعود وريا وهالشي الي قدامه وطريقه حضنه اكد لها شكوكها
ريا(وتبعد عن سعود)جراح
مي(جراح):جراح يالرخيصــــــــــه
شجون امسكت مي :جراح امش
شجون طاحت ضرب بسعود
شجون جراح امش خلاص
ريا كانت تصرخ ومصدومه من الي قدامها جراح بيذبح سعود
كان يطق سعود بأقوى ماعنده
شجون بالموت قومت جراح من فوق سعود
سعود قام وفمه دم من ضرب جراح
حراح لف على ريا:تفوه عليك يالرخيصه ومسك الورد وحذفته بوجه ريا
ريا كانت ساكته وماتكلمت قامت بسرعه تشوف سعود الي على الارض ويتلوى من الوجع
لان جراح ماقصر فيه
جراح(مي )كانت تبي ترجع تكمل على سعود تبي تبرد حرتها
بس شجون امسكتها غصب
مي:اتركني خالني اذبح الكلب
شجون:بالموت طلعت جراح من الغرفه
عدلت عبايتها ومشت بسرعه لسياره
شجون ماتكلمت بولا كلمه وهي عآآرفه ان مي معصبه
مي(جراح):عزيزوصليني لبيتي
شجون(عزوز):طيب
وهذ1 الي صار وصلت مي لبيتها ورجعت لبيتها وهي مبسوطه وبطير من الفرحه
والله منت هين ياسعود بس جراح ماقصر معه
دق جوالها ومثل ماتوقعت سعود
شجون:هلاآآوالله
سعود:اسمع لهنا انا وبس وعلى فكره بتدفع ثمن الطق الي انطقيته
شجون:بدفع بدفع لك خلاص هالشهر حشيشك كله علي مرني اليوم بأي وقت وانا اعطيك انا عزوز لاوعدت معناته اعتمد
سعود(معصب):الحين امرك
شجون:اوك حيآآك بس عند الباب بعطيه الشغاله تعطيكياه وانسى كل الي صار بينا طيب
سعود:اصلا ماصار شي بينا
شجون:حلوو اوك باي
سكرت منها وهالدوخه مجننتها موطبيعيه
لازم اروح للمستشفى اشوف بلاه اليوم موعد فاطمه بس تعبانه وهلكانه من امس مواصله




*************************



عبير طيب حبيبي دير بالك على نفسك ترى حالتك موعاجبتني
شجون طيب وسلم لي على فطوم وقول لها اشوفها وقت ثاني لاني جد تعبان
طيب بآآي
سكرت عبير من شجون وتنهدت
شجون حالتهآآ موطبيعيه

كلها ساعه وجت فآآآطمه
عبير كانت تنتظرها هذي ريحه الغآآآليه
تحس روحها ردت لها من شافتها من بعيد
ركضت لها وضمتها وشمتها تشم فيها ريحه ليــنا هي الوحيده الي لها من ريحه لينا
فاطمه تضرب كتفها سمنانه وحليانه
عبير تمسح دموعها من الفرحه هههههههههههه
لاتحاولين ماراح اخاويك
فاطمه:ليه ضاقت عليك احبك انت الا وين المزيون
عبير:مافيه مزيون غيري
فاطمه:لااالمزيوون عزيز وينه
عبير:تعبان وماقدر يجي
فاطمه:ليه وش فيه..؟؟
عبير:بس شويه تعب بس والله حالته مومريحتي
فاطمه:منت ناوي تجلسني
عبير:هههههههههه سوري من الفرحه نسيت حياك البيت بيتك
ماري بيل جت :مرحبا فاطمه
فاطمه:مااااااااااري وتضمها
ماري بيل:كيف اخبارك فاطمه شو هالحلا لك وين شعراتك
فاطمه:ههههههه راحو ياماري راحو قصيتهم
ماري بيلك بس هيك كثير حلوو بيعقد عليكي
فاطمه:ماري والله بشرتك تجنن عطيني من كريماتك
عبير(فاطسه ضحك):فطوووووم ترى ماري لبنانيه والله تبطين عظم ماجيتي زيها بس امسكي ارضك ياأختي
فاطمه:مالت عليك والله اني اخبل
ماري بيل:شو بتحبي تشربي ست فاطمه
فاطمه:والله ميته جوع
عبير:وانتي هذي سالفتك طول عمرك ميته جوع من عرفتك وماعلى لسانك الا هالكلمه
فاطمه:خلنا مني اللحين قلي من الي تحبها
تصدق ماصدقت المزيون يوم قال انك تحب ع بالي يستهبل
عبير:آآآآآآآآآآه
فاطمه:حلـــــوه..؟؟
عبير:ليـــــــنا
فاطمه:وشو
عبير:لينــــــا قدآآم عيونك هي ليـــــــنا نسختها
فاطمه:رشوود حبيبي قلنا ننسى هالموضوع
عبير:اقولك اماني هي ليــــــنا نسختها يافاطمه نسختها هي مافيه مخلوق يقدر يقول انها موهي
فاطمه(بأرتباك):الله يرحمها
عبير:انتي ماراح تصدقين لما تشوفينها
فاطمه:وانت حبيتها عشآآن كذا
عبير:.......
فاطمه:عبير افهمي ليـــــنا الله يرحمها صار لها سنتين لاتعذبينها بقبرها
عبير:،،،،،،،(ساكته)
فاطمه كانت جلست على اكنبه بجمب عبير ومسكت يدها عبير حبيبتي حنا ماحكينا بالموضوع ذا اكثر من مليون مره
ليــنا راحت ياعبير راحت والله يرحمها ومستحيل ترجع مره ثانيه
عبير(بصرآآآآخ)لاماراحت
فاطمه اماني هي ليــنا نسختها
فاطمه:واذا كانت نسختها وتشبه لها بالشكل بس بس بالداخل لا
عبير وطلع جوالها شوفي شوفي الصور هذي بعيد ميلاد جراح ماصار لها اسبوع هالصور
شوفيها موليــــنا هذي موليــــــنا
فاطمه انصدمت بالصور بس هذي صور ليــــــنا...
عبير:لامولينــا هذي مولينــا هذي هي اماني شفتي كيف انها هي انتي صاحبتها مافرقتي بينهم
فاطمه:عبير هذي ليــــــنا صح انتي تستهبلين
عبير:لاوالله هذي هي اماني حبيبتي وتلومني ليه حبيتها حبيتها لانها ليــنا
فاطمه سكتت من الصدمه وكانت تناظر لصور تتحدى اي شخص بالكون يقول ان هذي مولينــا
عبير هي صح صح فطوم هذي لينا
فاطمه(لفت عليها مصدومه):وش هي ليــــنا ليـــــــــــنا ماتت
هذي تشبه لها وبس (فاطمه بينها وبين نفسها تقول هذي لينا ومستحيل تكون تشبه لها)
فاطمه:عرفيني عليهآآ ابي اشوفها
عبير:توها مرسله لي رساله فيه حفله عند صاحبتها يوم الخميس بس الغوها لان بيسوون استقبال لخوها وزوجته توهم جآآيين من شهر العسل وانتي تعالي معي
شوفيها وتعرفي عليها
فاطمه (بأبتسامه باهته ومتردده):اي اكيد راح اجي




****************************




جالسه على سريرها تبرد اظافرها وتحط مناكير
شهد (تطق الباب)اموووووووون افتحي الباب
اماني:مفتوح ادخلي
شهد:وش تسوين
اماني:اسوي اظافري
شهد:اسمعي غزل دقت علي قالت شوي تبي تجي لانها من الصبح تدق عليك وماتردين
اماني:يووه جوآآلي نسيته على الصامت من المدرسه
شهد وتجلس جمب اماني وتحط من المنآآكير
اماني:شهد وش اخبار لجين ..؟؟
شهد:اليوم الصبح رحت لها انا وماما
اماني:متى رحتم..؟؟
شهد:الصبح
اماني:مداومتي
شهد:نوو
اماني:كانت انتظرتوني اروح معكم فشله مارحت لها
شهد:عادي بكره روحي لها
اماني :طيب شخبارها..؟؟
شهد:انا انصدمت لما شفتها هي كانت نايمه وخالتي قالت لاحد يصحيها بس مريت عليها ضعفآآآآنه حيييييل
وتخيلي جسمها كله جروح وآثآآآر ضرب ونار وسجاير
اماني:طيب مين مسوي فيها كذا..؟؟
شهد:مدري عيت تقول الكل سألها بس هي موراضيه تقول شكلها يكسر الخاطر
اماني:والله شي يخوف وزوجها ماجاء للحين..؟؟
شهد:لاعنده شغل
اماني:مالت عليهم رجال عايلتنا ماراح اتزوج من العايله كل همهم الفلوس وبس
شهد(تناظر لها من طرف عين)ليه يعني مايهمك الفلوس..؟؟
اماني:الاتهمني بس موزيهم عاد
شهد:اي انتي خلتك مع بويتك بس
اماني:وه فديتها بس
شهد:صج وش صار عليكم
اماني:عآآآآآآدي مافيه شي مهم
شهد:اماني ديري بالك وانا واثقه فيك
اماني:شهد وش قصدك مانتي عارفتني ولاعارفه تربيتي علاقتنا عاديه يعني مافيه شي واكيد ماراح ارضى تلمسني وع قرف
شهد:وانا واثقه فيك بس بذكرك
اماني:الاصج بكره بنزل لسوق نشتري لــ استقبال زوجه اخي الجديده بنت الجبار
شهد:اقول لاتنفخين ريشك وتشيلين هم تراها موحلوه
اماني :احلفي من قالك
شهد:الكل يقوله عآآديه وهي طبعا وحيده اهلها بس مغروره
اماني:تنغر على الناس بس موعلى اماني بس ام شي انها موحلووه
شهد:ااااااااااخ بس ياليت منصور الي تزوج
اماني:الاصج البطه(قصدها وفاء) من زمان موشايفتها والله لاتفشلنا بالاستقبال خلينا نأخذها معنا لسوق ونشتري لها
شهد:تتوقيعن تجي للعزيمه
اماني :اي اكيد
شهد:طيب يالله تشااووو اماني
اماني :وين بطسين
شهد:بروح اخذ لي شور
اماني:نعيما



**********************




يـــــــــــــــــــوم الثـــــــــــلاثاء


وصــــــــــلت طيارتهم بسلاآآم وهبطت على ارض مملكتنا الحبيبه
ارض العاصمه الريآآآآض
كان قلبها يدق بسرعه خآآآيفه وهي جآآيه لحياه جديده
تحس انه يسمع دقآآت قلبها
كان بأستقباله وائل وسامي منصور مشغوله بأجتماع مهم بالشركه مع انه مايشتغل بالشركه بس رايح نيابه عن ابوه واخوه
كانت الساعه 1ونص الضهر
وطبعا قال لأمه ماتعب نفسها ولاتسوي اي شي لانه بيجون تعبانين رحلتهم كانت 4 ساعات ونص
جابر حضن وائل وسامي الي كانو بحسبه اخوانه
ملاك كانت مستحيه ومنزله راسها مدت يدها لهم وصافحتهم
وصلوهم لبيتهم مع انهم اصرو ان جابر وزوجته يتغدون عندهم بس جابر اعتذر لهم لانه تعبان
وصل للبيت ولقى امه وخواته ينتظرونه بالصاله
سلم على امه ويحب راسها ويدها
ام جابر:الحمدلله على السلامه يمه
ملاك تسلم على ام جابر بخجل وراسها بالآرض من الحيا
اما اماني وشهد طايحات خز فيها واكبر هم لاماني بتشوف من احلى هي ولاملاك
سلمو عليهم
جابر:يالله تعبآآآآآآن وبطلع انام
ام جابر:اجلس تقهوى معي يايمه بشبع منك
جابر:يايمه مووقت قهوه بنام المغرب اشربها معك
ويناظر لملاك وراحت له حط يده وراى ضهرها وركبو الاصنصيل
ام جابر:عسى الله يسعدهم ويهنيهم يارب
اماني(وتنط قدآآم امها):ماميتي ماميتي
ام جابر:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يمه
اماني:يمه احلى انا ولاملاك
شهد ميته ضحك عليها
ام جابر:بسم الله خرعتيني لايايمه ماهي حولك انتي زينه البنات مافيه احد زينك
اماني يعني انا احلى بكثير ولابشوي
شهد:مالت عليك وش جاب لجاب موحلوه زوجته
ام جابر:المهم انهم مرتاحين وبس
شهد دق جوالها :يالله انا بطلع انام
اماني :وانا بعد بطلع انام
ام جابر:نوم العوآآفي بس اصحو على صلاه العصر
شهد:يصير من الله خير
ام جابر:عشان تروحون لسوق مابقى شي على العشاء
شهد:اي صح ولايهمك مامي من الساعه 3 وانا صاحيه





************************



دخلت الجناح وتحس بكهربه بجسمها من لمسته لهاا
فتح لها باب الجناح كان جناح فخم حييييييل
جابر ادخلي لبيتك برجلك اليمين
ملاك بأبتسامه
الشقه حلوه وعلى قدهم وكأنهم ببيت منفصل
كانت شقه زوجته غزل بس غزل انتقلت للبيت مستقل بجمبهم
طبعا مغيرين الشقه 180 درجه
كان يطغى عليها اللون البنفسجي الجدار موف والاثاث باذنجاني وغرفه النوم نفس اللون
اما الصاله الثانيه كانت سماوي ببيج
جابر:ملاك انا تعبان بروح اخذ لي دش وانام
ملاك:طيب
جلست على الكنب وهي مومسوعبه شي تبي تأخذ لها شور وتنام تعبانه حدها
خلص الشور حقه ونام
راحت اخذت جوالها ويدها ترتجف دقت هالرقم الرقم الوحيد الي حافظته كان رقمه
دق رنه وثنين رد بصوته الي تعشقه
منصور:الو
ملاكـ:.....
منصور:الووو
ملاكـ:....
طـــــــــآآآآآآآل الصمت
منصور:مــــــلاكي...











ملاكـ هل بيتغير شي لرجعتها لسعوديه..؟؟
طلاقها ورجوعها لمنصور...هل هوحلم ولاكالعآآده مو بنت الجبار الي تحلم
لان حلمها بيتحقق...؟؟
ليـــنا عرفناها من قصه والي تذكره عبير ولكن لواحد روىء لنا قصتها هل فيه شي بيتغير...؟؟؟؟!!
شجون بعدت ريا عن جراح بكل سهوله بس ليه..؟؟
بس ياترى بكل سهوله بتنسي جراح ريا..؟؟
شجون وش قصه الدوخه الي تجيها..؟؟
لجين ... غموض قصتها....
هل هو جنون مثل ماقالت غزل...؟؟؟
بس اجهاضها وموت ولدها واثأر الضرب يأكد شي ثآآني..؟؟
لقى فاطمه واماني بيغير شي بعلاقه اماني بعبير(راشد)..؟؟

لميـــــاء متعودين على سفرها بس ليه سفرها كثير لشرقيه..؟؟

غزل بعد رجعه جاااااابر هل بيتغير شي خصوصا انها رافضه تكلمه طول ماهو مسافر..؟؟

وش موقف ملاكـ لماتعرف انه متزوج...وان زوجته مو متوفيه اومطلق مثل ماصور لها خيالها..؟؟

جنآآن معقوله خلاأأص شالت فكره زواج اخوها من عبير...؟؟

وعبير بترضى ان يجيها اخو وهي ‘آآرفه ان جنان داخله على طمع...؟؟

العشــــاء وحفل الاستقباااااااال بيكون فيه احدآآآث كثيره.....
وش بيصير بعد مكالمه ملاك لمنصور..؟؟

نظرة الحب
08-10-2011, 03:21 AM
الفصــــــــــل العــــــــــــــــاشر~~


مانامت من جت من المدرسه تبي تروح مع بنات خالتها لسوق مع اماني وشهد
وهي تفكر بعزوز(شجون) عاجبها حيل خصوصا ان لمياء مختفيه والكل يقول انهم تاركين بعض وغياب استاذه لمياء يأكد هالشي
بس اماني الغبيه موراضيه تظبطني معها مالت عليها
رمت الكتاب الي بيدها وسحبت لاب توبها من الطاوله وقامت تفرفر بالنت
اذن العصر يووه غرام تأخذ جوالها تشوف الساعه مافيه وقت بتروح تلبس
توظئت وصلت ولبست عبايتها كتف طبعا
ضيقه مفتوحه من قدآآم وفيه على اطراف الكم كريستال بني وشنطه كبيره من فندي
وانعال كعب عآآلي وطبعا جينز ضيق رفعت شعرها ولبست توكه كبيره(نفحه)
ثبتت طرحتها ببنس ومشت طلعت من غرفتها
شافت وائل طالع من غرفه امه وهو معصب
وكان صوت صراخه واصل لغرفتها
طنشت وكملت طريقها لدرج..




******************************



نايمه على السرير توها صحت من النوم ومالها خلق تحركـ ماشبعت نوم بس اليوم قررت تغير اليوم يوم التغير الجذري لحياتها
تبي تغير كل شي بحياتها بنفسها واول شي تبي تغيره هو شكلها لوكها لبسها شعرها قصته ولونه لازم تغير
لازم تصير زي اماني وشهد مو ناقصه شي عشآآن يطلعون احلى منها
بعدت الفراش عنها ومشت لحمام تغسل وتوظىء وتصلي
خلصت صلاه الضهر وتوها تبي تقوم من السجاده الا يأذن العصر انتظرت خمس دقايق لما يخلصون
من الآذآآن وصلت العصر
طلعت من غرفتها تبي تأكل لها شي قبل لاتطلع لأن مشوارها اليوم طويل
شافته نايم بثوبه على الكنبه ورامي شماغه على الطاوله
وقفت تأمل فيه سواد تحت عيونه شفايفه سوداء من الدخآآآآن مو هذا منصور الي تزوجته
تغير 180 درجه
ماعاد زوجها صار لها سنه وحده بس متزوجته وتغير كذا مستحيل يكملون مع بعض فيه اشياء كثيره انكسرت بينهم
والي انكسر صعب يتصلح** هذا المثال ينطبق على حاله وفاء ومنصور
نادها بأسم غيرها نادها بأسم غيرها شافت صورت غيرها بجوالها
شافت اسم حبيبتي مسجل بجواله بس مو رقمها
نآآدها بأسم كانت تعشقه واليوم صار لها عدوو اليوم اكثر اسم كانت تعشقه اسم (مـــلاكـ)وكانو متفقين يسمون بنتهم اذا الله قسم لهم وجابت بنت بيكون اسمها ملاك
والمراءه تعرف لما زوجه يناديها بأسم غيرها وبفراشهاا....
كان هو معها بس عقله وقلبه معها مع ملاكـ نادها بلحظات الحب والحنان وهي بحظنه سماها بأسم غيرهاا

نسي اسمي و بإسم غيري ناداني
جرحني جرح ما عمري تألمته


وتأسف لي وتعذر لي و ترجاني
قال غلطه وسكت عنه ما كلمته


وش أسامح فيك تناديني بإسم ثاني
حسافه بس غلاك بالروح سكنته


اليوم اسمي باكر بكبرى تنساني
خلاص ارجوك لا تفتح باب سكرته

خلاص انا محيت اسمك من لساني
وكل اسم على اسمك تجنبته


ما عاد حبك يهز شي في وجداني
ولا انتا هذاك الطفل اللي دللته

انا ما اعرف اشيل هموم ولا اعاني
ولا اندم على انسان ادا عفته


و أدوس انا على جرحي وأحزاني
هذا اللي من الدنيا تعلمته


وفاء دفته بقووه عنها
مين ملاك
منصور:مين ملاكـ
وفاء عيونها غرقآآنه بالدموع
وفاء:انت قلت ملاك من تكون ملاكـ
منصور يقرب لها وفاء تعوذي من بليس
وفاء دفته بأقوى ماعندها وبطلعت براء الغرفه
بهلحظه انكسر شي جرحها جرح العمر جرح عمره ماراح يبرىء صورها بجوالها رقمها
كانت تبي تنفصل عنه اي تنفصل لانه جرحها وخانها ونادها بأسم غيرها بس وين تروووووووح وووووووووين
وهي لاأب ولاأم ولااخ اختها الوحيده غزل تكون زوجه اخو منصور
تروح لعمها الوحيد الي هو ابو زوجها اكيد بيوقف مع ولده
اما خوالها آآآآآآآآآآآآآهـ ياخوالها
خوالها عزوتها هم الي ذبحو اهلها بسبه خوالها وسعود ماتت كل عايلتها
وهي سبب موت ولدهم وعزوه خوالها سعود
خوالها ماتو مع موت اهلها واخوها
ماتنسى لما زوجه خالهاجايه تبكي تترجها
ام ثامر جايه تترجاها جايه تبوس رجولها كانت تبوس رجولها وهي واقفه بمكانها ماتحرك لها ولاشعره
صدماتها
حطت يدها على راسها حركته مرتين وثلاثه تبي تطلع هالذكـــــرى من بالها تبي تنسى هالموووووضووع
مسحت دموعها الي انزلت غصب عنها وكملت طريقها للمطبخ دور شي تأكله قبل لاتطلع




*****************************



بنفس البيت بس بزاويه اخــرى
جالسه على الكرسي الهزازالي بالزاويه بغرفتها وتكلم بالجوال
شهد:حبيبي اليوم ماأقدر
فهد:اشتقت لك
شهد:حبيبي انا اكثر
بس انت عآآرف ان الخميس عندنا حفل الاستقبال
فهد:يعني متى اشوفكـ
شهد:اممممممممم مادري
فهد:طيب براحتكـ خلاص
شهد:حبيبي خلاص اوعدكـ الاسبوع الجآآي بقضي يوم الخميس كله معكـ
فهد:كيف
شهد:بقضي كل يومي معك
فهد:......
شهد:وعد حبيبي كل اليوم بكون معكـ ولك وحدكـ
فهد:اي بس كيف
شهد:بقول لماما اني علي امتحان وبقضي اليوم عند صاحبتي اذاكر معها وبيكون اليوم لك انت ياحبيبي
(انرسمت على شفآآيفه ابتسامه ):طيب حبيبتي
شهد:انا بقفل اللحين بروح لسوق
فهد:اي سوق
شهد:ههههههه انسى عشآآن تلحقني زي ذيكـ المرهـ قلبي وقف من الخرعه خفت اماني تنتبه لكـ ولاشي
فهد:ههههههه شسوي حبيبتي واخاف عليها
شهد:طيب حبيبي انا لازم اقفل اللحين اذا رديت من السوق بحاكيك
فهد:اوكـ حبيبي ديري بالك ع نفسكـ
شهد:طيب حبيبي بآآي
فهد:احـــــــبكـ
شهد:اموت فيك حبيبي
يالله بآآي







**************************




صحت ودموعها على خدها كانت تبكي قامت النوم ودموعها على خدها حاطه يدها على بطنها وتبكي
حاولت تقوم وبصعوبه قامت وقفت قدام المرايه وهي تحسس بطنها بيدها ولدها رآآح بعد خمس سنين حملت وراح
اذبحو ولدها قدآآم عيونها عذبوها وجننوها واللحين جايين يكملون على اولادها الباقين
لجين مسحت دموعها بيدها تمسح دموعها وترجع تنزل غصب عنها راحت للحمام تغسل وجهها
جت تبي تصلي بس خافت خافت منهم
طلعت من غرفتها وهي تمشي شوي شوي اصلا رجولها بالموت حاملتها جسمها ضعيف مره
لجين:يمه يمه
غـــــرآآآآآم
جتها الشغاله
اهلين مدآآم
لجين:وين امي
الشغاله:ماما كبير مافيه هنا
لجين:غرام وين
الشغاله:غرام روح بيت خاله هذا اسمه ام جابر
لجين:خالتي
طيب وين اولادي
الشغاله:مافيه معلوم
لجين(بصراخ):اولادي ووووين
جاء على صراخها
سامي:لجين حبيبتي وش فيكـ
لجين:هلاسامي وين اولادي
سامي(مستغرب من حالتها):اولادكـ تحت بالحديقه مع المربيه لاتخآآفين عليهم
لجين:ودني لهم (وتستند على سامي)
سامي(حط يدهـ وراء ضهرها):انتي تعبانه اللحين ارجعي لغرفتكـ واللحين الشغآآله تجيبهم لك
سامي يناظر لشغآآله:جيبي غيث وليث بسرعه
الشغاله:حاضر بابا
سامي يمسك يد اخته ويرجعها لغرفتها
تمشي بصمت ماتبي تكلم تبي اولادها
لجين وقفت وشهقت (هاا)
سامي :وش فيك لجين
لجين ساكته وعيونها متعلقه بمكان واحد
سامي يناظر للمكان الي تناظر فيه لجين مافيه احد عيونها معلقه على الزاويه فاضيه مافيه اي شي
سامي حس بيدها ترتجف
سامي:لجين اسم الله عليكـ وش فيك.؟؟
لجين تأشر بأصبعها على المكان الي عيونها متعلقه فيه ويدها ترتجف كل جسمها يترجف
سامي يناظر لزاويه فآآآضيه مافيها احد
سامي ضمها لصدرها يبي يطمنها وحط يده على راسها وقام يقراء عليها اي سوره من القران حافضها
بس ماحس الي انها طيح عليه سامي مسكها قبل لاطيح وشالها وحطها على سريرها
ولازال يناظر لزاويه الي تناظر لها لجين
لجين مو طبيعيه هذا شي اكيد




************************


وصلت لبيت خالتها جالسه بالصاله الي تحت تنتظر اماني وشهد يخلصون لان بالسوق يبي لهم عشر ساعات عشآآن يخلصون
غرام:تنآآدي الشغاله:تعالي انتي
الشغاله:اهلا ماما
غرام:ماما بعينكـ روحي نادي اماني وشهد ولابروح واتركهم
ام جابر:يايمه تعآآلي تقهوي معنا لين ينزلون علامكـ طايره
غرام(وتجلس على الكنبه بجمب خالتها):موياخاله انتي تعرفين بناتك اكثر مني ماراح يطلعون من السوق
لما السكيورتيه يطلعونهم من المجمع
ام جابر وتمد لها فنجان القهوهـ تقوي بس وماعليكـ اللحين ينزلون
غرام تأخذ الفنجان وتحط لها حلا بصحن
غرام:الا اقول خاله ومن مرت ولدكـ
ام جابر:اي ولد فيهم
غرام:ابي اشوف الجديده اكيد
ام جابر:نايمين يايمه توهم جايين من السفر
غرام:اها خاله خاله
ام جابر:هلا
غرام:حلوه بنت الجبار ولالا
ام جابر:اي والله مافيها شين
غرام:يعني تجنن ولا
ام جابر:لاياماني الثانيه انتي احلا منها لاتخافين
غرام:ههههههههههههه
ام وائل:يمه غران
غرام:هلا يمه
ام وائل:يمه شيلي نص الي فوق راسكـ
غرام(وتلمس راسها):لايمه ششيل ماسويتها وانا حيه
اماني صوت كعبها واصل قبلها
اماني:السلام عليكم
وتسلم على خالتها ام وائل
وتسلم على غرام
وتجلس على الكنبه بجمب غرام
غرام:خير اشوفكـ جلستي
اماني:اي ابي اتقهوى
غرام:اقول امشي قدامي يالله بيأذن المغرب
اماني :يوه لاتحنين فوق راسي بشرب لي فنجان لما تنزل شهد
اماني:وتصب لها فنجان
غرام(تمد لها الصحن):ذوقي الحلا تجنن
اماني:لامآآبي اكل حلا
غرام:ليه مسويه رجيم
اماني:اي وآآآي ماشفتي هذي زوجه اخوي جسمها ولاعارضه ازياء يجنن خصرها خاتم
ام جابر:ان شاء الله تبين تصيرين زيها
اماني:اي يمـه
(قاطعتهم شهد) السلاام عليكم
وتبوس خالتها وتبوس راسها
اماني:يالله مشينا
احم احم<<سامي جاء
شهد تلف هلا والله بولد خالتي سلم على البنات
وباس راس خالته
ام جابر:هلا والله بولدي سامي عآآش من شافكـ يمه
وينكـ يايمه مانشوفكـ الا بالسنه مرهـ
سامي:وهذا انا جيت لكـ ياخاله شخبارك وشخبار صحتك..؟
ام جابر:ماعلي الا العافيه الانت شلونك يمه شلون شغلك
سامي:تمام التماام
ام جابر:هاه يمه ماعزمت تزوج
(عقد حواجبه من ذا الموضوع):الا ان شاء الله قريب
شهد:يالله بالأذن سامي ورانا مشوار
سامي:على وين..؟؟
شهد:السوق
سامي:من بيوديكم
اماني:يمه ياذكائك يأخي ابوي يعني مين يودينا
سامي:يالخبله انا احكي اختك مو انتي
اماني:مالت بس
شهد:مع السايق
غرام:سمووي توصلنا(مو لله طبعا بس عشآآن يدفع عنها الحسآآب)
اماني:لامولازم يوصلنا
سامي:لاعاد انا بوصلكم وابس اشتري لي اغرآآض
اماني:بس صاحبتي بتجي معي
شهد +غرام:مين بيجي معك
اماني:عبير
غرآآم(بصوت واطي):وعزوز معه
اماني:لا وش ابي بعزوز انا
غزل:عادي انا بروح مع اخوي وانتي خلكـ مع صاحبتكـ
سامي يالله على السيارهـ
شهد تسبق غرآم وتركب قدام
غرام:شهد وجعه عيب اخوي قومي اركبي وراء
شهد(تعطيها نظره من سبق لبق )
اماني تجر غرام تعالي وراء بس





***************************





صحى من النوم على اذآآن المغرب
جسمه مكسر وراسه مصدع استغرب مالقاها جمبه على السريرغمض عيونه حط يده على راسه
ولازل نايم بسريرهـ آآآآآآآه ياربي اللحين بيروح يشوف حبيبته وزوجته غزل الله يستر منها بس
طلع من الغرفه لقاها نايمه على القنفه الي بالصاله وضامه جوالها لصدرها
ابتسم لها وهو يشوفها طفله حتى طريقه نومها نوم طفله ماسكه جوالها كانه طفل نايم وماسك لعبته
رجع لغرفته واخذ الفرآآش والمخده
غطاها عدل وحط المخدهـ تحت راسها
انصدم لما شاف دموعها وعرف انها مونآآيمه
ليه تكرهه كذا وتبكي كذا..؟؟
سواء نفسه مانتبه لها ورجع لغرفه يغير ملابسطه ويطلع من الشقه يحس نفسه مخنووف
سمعت صكه الباب وانه طلع
انفجرت بالصيــــــاااااح غصب عنها تبكي
كلمته وقال اسمها للحين يحس فيها للحين يحبها
ماتحملت كلمته لما قال لها ملاكي
صكت السماعه من منصور وهي منهاره نامت وبيدها الجوال
تكرهـ جابر لما يقرب لها تحس بحنانه وبعطفه تحس كأنه ابوها طريقته معها غير
يدللها وكأنها بنته
ملاك:الله يسامحك يابابا الله يسامحك



********************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:22 AM
الفـــــــــــــــــصل الحـــــادي عشر

دخلت المجمع تأخرت على اماني كانت ماسكه جوالها ومدنقه تناظر لجوالها اصدمت بواحد
عبير(راشد):عمى ماتشـ........(سكتت وتعقلت عيونها بعيونه)
هو يناظر لها بأستغراب ملامحها غريبه ناعمه بس حاده شعرها قصير مراا
سامي:انا اسف اختي
عبير(راشد):هه لاعآآدي انا أسفه
مشى وهي لازآآلت واقفه بمكانها حست بشي غريب
تجاهلت هلاحسآآس ودقت على اماني تشوف وين هي





**************************



تدق على مي(جراح) ومايرد
هذي المره الخامسه الي تدق عليه ومايرد
حست بالندم كل ماشافت مي(جراح) ومبين عليها التعب
هي ماتبي جراح يتعب ولاينجرح بس مالقت الا هالطريقه عشآآن تبعد ريا عنه
تحس ريا ماخذه شي ملكهاا
كانت متفقه تطلع مع وحده على العشاء
حاولت تدق مره ثاني ونفس الحكايه مافيه اي رد من مي(جراح)
رمت جوالها على الطاوله وراحت تغير ملابسها وتكشخ عشان العشاء
لبست وخلصت تذكرت لمياء صارلها يومين غاطسه ومالها طاري ابد
دقت عليها مره وثنين وماترد
شجون(عزوز) وصلت حدها من لمياء زادت سفراتها لشرقيه
وماتقدر تمنعها لان اهلها هناك
شجون:اوووووووف بس وارسلت لها مسج
(متى ماشفتي المسج دقي علي انتظرك..)
واخذت جوالها وعبايتها وطلعت




**************************



الساعه 10 ونص واخيرا خلصت من الصالون
من العصر وهي فيه سوت مسآآج تخسيس وتنظيف بشره
صبغت شعرها وقصته
سوت بداكير ومناكير <<الي اخره مره سوتهم يوم زواجها قبل سنه
واقفه قدآآم المرايه تناظربنفسها بتعجب وبفرحه مومصدقه انها هي الي قدآآم المرايه
تلمس وجهها تناظر بشرتها
تحرك راسها ويتحرك شعرها معه تلعب بشعرها
مبسوطه بنفسها تحس انها مو هي الي بالمرآآيه
تلمس شعرها وتضحك تغيرت 180 درجه
طلعت من الصالون والابتسامه ماليه وجهها
قالت لسايق يوديها اول لبيت اختها غزل
الي هو بجمب بيتهم اصلاا
اول ماوصلت للبيت وقبل لاتنزل من السيارهـ
شافت جابر معصب ويمشي وعاقد حواجه حرك السياره بسرعه جنونيه
وفاء نزلت بسرعه لختها
افتحت الشغآآله
وفاء:وين غزل
الشغاله:فوق
وفاء مشت بسرعه لدرج
وفاء:غزل
غزززززززززل
غززززززززززل
(وتطق عليها الباب)
غزل(بصوت مبحوح من البكاء) مابي اشوفه مااااااااابي
وفاء:حبيبتي غزل انا وفاء افتحي جابر مو هنا
غزل:.........
وفاء:غزل افتحي الباب
غزل (افتحت الباب وعيونها منفوخه وخشمها احمر من البكاء) وارتمت بحضن وفاء وتبكي
وفاء تضمها وتمسح على شعرها
غزل:مابيه ماااااااابيه
وفاء:لاتخافين ماراح يصير الا الي تبينه خلاص عاد




******************



خلصو من السووق والساعه 11 وصلو البيت
غرام راحت لبيتها على طول مافيها حيل رجولها تكسرت
اماني وشهد جالسات بالصاله والاكيآآس بجمبهم
اماني:وآآآآآآي رجولي
شهد:مالت مو من الصبح تفرفرين مع بويتك
اماني:وه فديتها بس
شهد:ووووووع جيكره تخوف بسم الله تقرفني هي واشكالها
اماني:اسم الله بس والله انها تجنن وتخبل
شهد:والله انك منجنه ومتخبله ع الفاضي
بس مرآآهقه ماعليكـ شرهه
اماني:اقول يالعاقله لايكثر (ودور بأكيسها وطلع فستآآنها)
اماني:شهووده وش رايك هذا ذوق رشوودي
شهد:مين رشودي
اماني :مالت رشودي عبير
شهد(موعاجبتها عبير اصلا):وريني يجنن احلى من فستاني
اماني(بأبتسامه)اي هذا ذوق رشود يالعلني فداه
(كان فستان بنفسجي ضيق لما الركبه ويديها طويله والظهر كله طالع وعلى الخصر منثور كريستال نآآعم مرا ورايق)
شهد:والله وطلع عنده ذوق رشودك
اماني طول السوق كانت مع عبير(راشد)
اماني وماسكه انعالها بيدها وتنآآدي الشغاله
تشيل لها الاكياس
اماني:يالله تصبحين على خير
شهد:وانتي من اهله
وقال لشغاله تلحقها بأكياسها كمان





***************************



ابتسم اول ماشافها جالسه على التلفزيون ومندمجه مع الفيلم
حتى ماحست فيه لما دخل جابر نسى عصبيته ونسى غزل وزعلها اول ماشاف ملاك
ببرائتها وطفولتها شدته عكس غزل بكل شي
كان جايب لهم عشاء من براء
جابر:مساء الخير
ملاك(لفت عليه مخترعه):هلا جابر متى جيت
(كانت تناظر له فيه من منصور فيه شي يشبه له تحاول تشيل منصور من بالها كل ماشافت جابر جاء ببالها منصور)
جابر (ويرفع الاكياس جبت لنا عشاء)
ملاك كانت ميته جوع
جابر يالله نحضر العشاء مع بعض
ملاك:مااعرف
جابر:هههههههههه واحد قالم سويه بس نحضر السفره
ملاك:ايوه ماعرف
جابر(سند كتفه على الجدار) :انا بعلمك
ملاك(ببتسامه):والله بتعلمني
جابر:يالله قدآآمي على المطبخ
ملاك كانت مبسوطه اول مره تسوي هالشي وتحضر الاكل مو متعوده تحس انها سوت انجاز وشي غريب
جالسين ع طاوله الطعام يأكلون
جابر:ملاك ماودك تروحين لاأهلكـ
ملاك(بأرتباك):هاه الا ان شاء الله
جابر:خلاص اجل بكره على الغداء اوديك لهم
ملاك:لا يعني يوم الخميس العشاء وبكون مشغوله بكره مع الصالون بعد الخميس ان شاء الله
جابر:طيب براحتكـ
ملاك:ايوا بس ابي رقم ماما معكـ
جابر:اي ذكريني شوي واعطيك ياها من جوالي
ملاك(ابتسمت له وكملت اكلها)




***********************



يــــــــــــــوم الخميــــــــــــــس


اماني وشهد اخيرا خلصو لبس
اماني فستانها بنفسجي الي اختارته لها عبير(رشوود)
شهد لابسه ثوب عشبي ضيق من عند الخصر وبعدين وسيع نآآعم طبعا
شهد كانت حاطه مكياج اوفر وروج احمر
عكس اماني الي تعمد النعومه دايم
اماني روج فوشي صارخ وعدسات خضر
ع الساعه 7 خلصو من الصالون وطيران على الاستراحه تأخرو على امهم
غرا ولجين جايات قبل شهد واماني
لجين كانت لابسه فستان اسوود طويل وكم طويل عشآآن يخفي علامات الضرب والآآثار الي بجسمهاا
اما غرام:تيور ابيض عآآدي مرا وكسسوراتها ذهبي وانعالها ذهبي وحاطه توصيله طويله لشعرها
ومسويه بف ومتغير شكلها 180 درجه
اماني:اخوووووص غرام وش هالحلا
غرام:احم احم بذمتك ماخقق
اماني:روحي مناك بس مافيه احد يخقق جمبي
شهد:الا اقول يبين ان جسمي مكياج
اماني وغرام فطسو ضحك على شهد
غرام:ياختي يانك متعقده من سمارك لدرجه موصاحيه
شهد:اقول لايكثر سألتكم مالت بس من بياضكم بس
شهد تعلقت عيونها بلي جاء
شهد:بنآآآآآآآآآآآآت تشوفون الي اشوفه
غرام:مين ذي
اماني:ماأعرفها
شهد:مالت ذي وفاء ولاتشبه لها
وفاء(كانت قاصه شعرها لما كتفها وطبقات وصابغته كله اشقر فاتح ولابسه عدسآآت رماادي فاتح
ومكياجها بسيط وهآآدي وكأنها اجنبيه على لوكها الجديد ولابسه فستان اسود بأبيض )
اماني:هههههههه روحي عني قال وفاء
غرام:اي والله وفاء
اماني:هذي شمسويه بنفسها طالعه احلى مني
شهد اشوف وتناظر بأماني ووفاء
لالاانتي احلى ماعليك بس تراها مو مباعدتك
اماني:الحمدلله انها سمينه ولاغطت علي مالت عليها
لجين:الا اقول وين مرت اخوكم الجديده
شهد:للحين ماجت




***********************


ماري بيل :لك شو بدك تروحي بهدول الملابس
عبير:ماري طسي عني احسن لك
ماري بيل:البسي هذي الفستان كرمالي
عبير:رووووووووحي عني بس مابقى الا البس فستان
ماري بيل:لاكان بدك تروحي بهدول الثياب
عبير:اي ولايكثر
قاطعتهم فآآآآآآآآطمه
فاطمه:مرحبااااااا
وتسلم على ماري بيل وعبير
فاطمه:وش فيكم صوتكم واصل عند الباب
ماري بيل:عم اقله تلبس الفستان وهيا مابداء
فاطمه(ميته ضحكـ عليهم)
فاطمه :الا اقول عبيروه شورايك فيني
عبير:تجنني يالله تروح تأخرنا واماني دقت فوق مليون مره تسأل وينا
فاطمه:يالله انا جاهزه
عبير:بايو مآآري يمكن اتأخر
ماري بيل(معصبه):حاضر
وصلو للاستراحه كانت اماني واقفه عند الباب تنتظر عبير(راشد)
اول ماوصلت عبير وفاطمه عبير مسكت يد فاطمه
عبير(راشد):صدقيني هي ليــــــنا
فاطمه(هزت راسها بدون ولاكلمه)
وطلعو عبياتهم ودخلو
فاطمه تعلقت عيونها بأماني
فاطمه:ليـــــنا
اماني:وتسلم على عبير عادي
عبير:اماني هذي فاطمه صاحبتي
وتسلم عليها وفاطمه سلمت ببرود عليها عيونه غرقت مصدومه منها
ليــــــــنا قدآآمها لينـــــــا
اماني (ببتسامه )تفضلو
عبير مسكت يد فاطمه
عبير:وش فيك
فاطمه:هه لاوشي
غرام وشهد جوو يسلمون على عبير وفاطمه
غرام تمنت تشوف شجون(عزوز) بس ماجاء معهم
واخيرا جت ملاكــ الجبـــــــــار
كانت لابسه فستان احمر طويل وضيق مرا ومنعمه(مسيحه) شعرها عآآدي كانت تمشي بغرور وكبرياء وامها معها
امها راحت لها لصالون
ملاك اول ماشافت امها بالصالون قامت تبكي وتبوس راسها ويدها
ملاك:يمه سامحيني
امها (تضمها لصدرها وتبكي)
ملاك:ماما ليه سويتو فيني كذا ليه
ام ملاك:خلاص ياروح ماما خلاص الي صار صار
ملاك:يمه ماابيه
ام ملاك:ليه يمه سواء لك شي
ملاك:لا بس ماابيه
ماما مااحبه
ام ملاك:وتمسح دموع بنتها عشآآن مايخرب مكياجها
خلاص حبيبتي هو اللحين زوجك عيب تحكين عنه كذا يالله انا جايه اخذك ونروح للاستراحه الناس ينتظرونا
وصلت ملاك ونزلت وخشمها مرفوع مع ان مستوى عايله جابر موهين بس هي تبقى بنت الجبــــــــار
معها امها كانت خايفه ومستحيه ومتردده وهي تسلم على الحريم
وفـــــاء :اماني اماني
اماني وشهد وغرام(واقفات وقز فيها)
اماني:هلا وفاء
وفاء:هذي هي زوجه جابر
غرام:تهببببببل يمه شوفو وش ضعف خصرها
وفاء(رفعت حاجبها بأستغراب موغريبه عليها هالبنت تحاول تذكر وين شافتها معقوله هي الــ..............)
جالسه بجمب عبير وعيونها مافارقت اماني
هذي هي ليــــــــنا
آآآآآآآآآآآه اصعب يوم بحيآآتها كان موت صاحبتها واختها لينا
الكل انهار من موتها موتها كان صدمه للكل ولازال الكل متأثر بالصدمه
ماتنسى لما راحت تعزي ام لينـــــا وش قالت لها
ام لينا:كانت منهاره انتي السبب
انتي الي ذبحتي بنتي
انتي يافاطمه الله لايسامحك
لينا ماتت بسببك انتي
انتي ذبحتي بنتي بسببك ماتت ليـــــــنا
آآآآآآه يايمه يالينا ماتهنتيتي بعمرك يابنتي
راحت بعز شبابها بسبتك هذي الي ذبحت بنتي
فاطمه واقفه ومصدومه من كلام ام لينا
جت وحده بعدتها وطلعتها براء البيت
خاله لينا:الي جانا بسببك كفايه ذبحتي بنتها لاتكملين عليها واطلعي براء البيت مافيه احد يبي يشوفكـ هنا
طلعت وهي مصدومه من الي سمعته وشافته هي سبب موت لينــــــا بس هي مالها ذنب مو هي الي ذبحتها هذا مقدر ومقسوم
بس لوماطلعتها معها للمزرعه ماماتت لينا يعني انا سبب وفاه لينا انا الي ذبحتها صح انا
انا الي وديتها انا الي وديتها للموت
طلبت من السآآيق يوديها للمستشفى عند عبير
وهي موعآآرفه وين تروح اصلا
راحت للمستشفى وصلت لغرفه عبير ومالقتها انصدمت وهي شايفه السرير فاضي وملابس المستشفى مرميه على الارض معناته عبير طلعت
كيف طلعت وهي لازم تبقى تحت المراقبه
فاطمه دكتووووووووووووووووور
سستررررررررررررر((بصرآآآآآآآآآآآآآآآآآخ))
وين عبير
جت الستتر تركض :فيه ايه
فاطمه:وين عبير وينها
الستتر:الله دي راحت فين قبل دقايق كانت هنا
فاطمه:شوفو وين راحت كيف تطلع وانتم وينكم
الستتر راحت تعطي السكيورتيه خبر بأن المريضه هربت من المستشفى.........




دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعآآج داخل موقادره تحكي
طلعت وصدمته للمره الثانيه
عبير :ووجع
(رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........





شهد وش بيصير باليوم الي بتقضيه مع فهد ولاهو مجرد يوم عآآدي ..؟؟
فاطمه... اماني.. بيصير شي بينهم...؟؟؟
عبير معقوله الاحسآآس الي انخلق بمجرد صدمتها له بيطور ولا..؟؟
ومين الي انصدمت لماشافته..؟؟
وفاء تغييرها لنفسها وشكلها هل بيغير شي من داخلها
وبيغير شي بعلاقتها من منصور..؟؟
معقوله تكون عآآرفه ملاك او مجرد تشبيه لااكثر..؟؟
وفاء خوالها تخليهم عنهم الاكيد ان وراه سبب ..
بس وش يكون عشآآن يتخلون عن بنات اختهم وهم وحيدات لااخو ولاسند...؟؟
جابر وملاكـ تطووور كبير بحسآآس جبر هل بيتبعه تطور بأحساس ملاك بعد..؟؟
ملاك بترجع تكلم منصور ولابتعبره خطاء وتكمل حياتها مع جابر...؟؟
غزل الى متى بتبقى كذاا..؟؟
لجين... حالتها ..الي يلحقها...الصلاه...اولادها..خوفها..اشياء كثيره متعلقه ببعض
بس لازالت مجهواه بالنسبه لنا...؟؟
زوجه لذي الدرجه ماسأل فيها وهي مسألت فيه..؟؟
شجون علاقتها كل مالها تكبر وتكثر من وراء لمياء بس لو لمياء عرفت وش بيكون..؟؟
وهل بعد لمياء وكثره سفراتها لهلها(على قولتها**) بيأثر بعلاقتها مع شجون(عزوز)..؟؟

نظرة الحب
08-10-2011, 03:22 AM
لفــــــــصل الثـــــــــــآنـي عشـــــــــر..<>



دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعآآج داخل موقادره تحكي
طلعت وصدمته للمره الثانيه
عبير :ووجع
(رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........
عبير تعلقت عيونها بعيونه
سامي:آسف آسف اختي
وعيونه بعيونها عيونهآ سحرته فيهم لمعه غريبه
عبير تناظر فيه موغريب عليها
عبير:لآحصل خير
سامي بعد عنها وراح
وعبير عيونها تناظره هو نفسه الي بالسووق
وش هالصدفه الي جمعتهآ فيه مرا ثاني
قطع فكرها دقت جوالها مرا ثانيه
شجون(عزوز) تسال وينها
شجون:ووجع وينك ساعه اهذي لحالي
عبير:هاه لاولاشي بس جوالي التبن يعلق
شجون شكت بالوضع وسكتت
ورآحت للباب تشوف شجون
وسلمت على عزوز
آمآني جت لهم
اهلين عزوز
وسلمت عليه
منور قلبي
شجون(عزوز)نورك يابعدي
وش هالزين اماني
اماني<هههههه عيونك الحلوه حبيبي
عبير:اقول عزوز اتفل عليها لايصير بحبيتي شئ
شجون(عزوز):افا عليك مآطلبت شئ يابعدي
تعالي اتفل اماني
اماني:وووووع لاياخي لاتتفل
عبير(راشد):الايتفل عيونه حاره
شجون(عزوز):ههههههههههه تلايط يرحم امك بس
اقول بس عسى فيه خقق
عبير(تراك موجاي دي جي العقل بس
اماني: حيآكم دآخل
ودخلوالاستراحه
غرام فزت اول ماشافت عزوز جاي
وطارت تسلم عليه
وتميلح عنده وطبعا عزوز يعطيها جوها واهم شي انها خقه وعاجبته
وجلسو ع طاوله بالحديقه فاطمه تسحر باماني وبدآء الاحدآث والي صار يدور ببالها كانه امس صاير موقبل كم سنه


مآتنسى لما طلعت مصدومه من عزاء اماني بعد الحكي الي قالته لهآ خآله لينآ راحت للمستشفى لعبير ومآلقتهآ
فاطمه بصراخ عبير عبير وين الستتر تحاول تهديها
فاطمه جيبو لي عبير ماكانت تدري وش تسوي
تدور جوالها ويدها ترجف
ترجع للغرفه تجيب شنطتها دور جوالها بتوتر مالقت جوالها
افتحت شنطهتا
ورمت كل الي فيها بعصبيه على الارض
اخذت جوالها ودقت على ماري بيل
فاطمه <وهي تشهق<:ماري ماري
ماري بيل:شوبيك فاطمه عبير فيها شئ
فاطمه :عبير عندك
ماري بيل:لك عبير بالمشفى شوبيك
فاطمه:موبالمشفى عبيييييير موبالمشفى
موموجوده
ماري بيل:انتي شو عم تحكي
وين راحت
فاطمه:مدري موهنا وبس
ماري بيل:انا جايه هلا
فاطمه صكت الجوال وهي ماتدري وين تروح
وحكي خاله لينا يدور ببالها
هي الي ذبحت لينا لينا ماتت بسبتها
وعبير مختفيه وين راحت
اجلست على الارض وعيونها مثبته قدامها بالهواء صعب تتحمل موت لينا
وعبير <بدت تعلو صوت شهاقها وهي ماتدري وين تروح
ولاوش تسوي مافيها اي حيل حتى انا توقف
ماري بيل من بعيد:فاطمه فاطمه
فاطمه ترفع عيونها وتناظر لماري بيل بدون ماتحكي
ماري بيل:وينا عبير شو صار فيها
فاطمه مانطقت ولابحرف
ماري بيل:نزلت لمستوى فاطمه ع الارض وبدت تهزها
فاطمه طاحت بحضن ماري وبدت تبكي بأعلى صوت
ماري ضمتها تلقآئي وهي موفاهمه شئ
بدت تهديها وهي موفاهمه شئ
ماري شافت ممرضه مرت
ماري سستر
السستر:نعم
ماري بيل:المريضه هون عبير وينا
السستر:مآعرفش حاقه
ماري بيل:شو هيدا التسيب مريضه بتختفي يعني وين راحت
السستر:الله انتي مالك وانا مالي روحي شوفي فين هربت
ماري بيل:والي خلق مابمرقها لكم
السستر طنشتها ومشت
ماري <بصرآخ<:وين مدير المشفى
جآهآ موظف
اي خدمه ياختي
ماري بيل:مني اختك وين المدير الزفت بدي شوفه
بنفس الوقت بس مكآن ثآني مكآن بعيييييييييييد
كانت تبكي بس بدون صوت دموعها تنزل بدون لاتحس
عبير وقف
ونزلت تركض للمقبره
المقبره كلها اثيبا ابيض بابيض
كانت لابسه عبايتها ومفتوحه بدون طرحه ولاشي
عبير تلتفت يمين وشمال
ماتدري وين لينا
شافت شخص موغريب عليها ركضت لمهم
الكل وقف دفن الميت وتعلقت عيونهم فيها
عبير:بعد ياكلب عنها
اتركوها لاتدفنها بتموت
الكل يناظر بصمت مصدومين من بنت بالمقبره وهيئتهآ تثبت انها شخص موعاقله ابدآ
بعدووووووو عنها
طاحت ع القبر وتحاول تبعد التراب عنها باقوى ماعندها تبعد التراب
جآء واحد ومسكها مع يدها وبعدها واضح انها مجنونه ومآرآح ينفع اي حكي معها
وطلع شماغه عليها
عبير<بصراخ<:بعد ياحيوان
بعد عني تبي تذبحني تبيني انخنق زي لينا اتركووني
كآن الكل يسأل من تكون خصوص ان شعرها بوي وهيئتها غريب
بعدووهاوقوموها ودقو ع الشرطه لانها موصاحيه

اماهي ماهمها غير يصحونها وبس


وإنزلت دمعة من قوة حرارتها 00 احرقت خدي وخلته احمرن لونه
قلت انا اللي روح روحي فدتها 00 قلت انا من روحي وقلبي يفدونه
قلت انا من تركتني وحيد بدنيتها 00 وانامن عشقها وحبها دايم يصونه
أحبها واسالو عين ياكثر ما بكتها 00 و اسألوكل هالبشروهالعالم وكونه
أبيات شعري يا ما ويا ما تغنتها 00 تقول أبيات شعرك قلبي يطربونه
من لام روحي عله يعيش حسرتها 00 ويعيش طول الدهر تبكي عيونه
يا لايمين قلبي شوفوا صورتها 00 بعدها تبون تلومونه لكم تلومونه
ما أبي غيرها أبي أسعد بضمتها 00 ماأريد غير قليبي تنجلي حزونه
فوق قبر هالبنت تعالت ضحكتها 00 يا عسى قبرالبنت بالسما يرفعونه
لعنبو عين عقبك ما تحدر دمعتها 00 ولعنبوخلقن كان إسمك ما يطرونه
لعنبو روحي كان تكتمل فرحتها 00 ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه
روحي فقدتها ودموع عيني رثتها 00 بأبيات شعر مكسرة ماهي بموزونه
يالله يا كريم تغفر لها كل زلتها 00 وتغفرلها ذنب كل الملا يقترفونه
يا كريم إجمعني بها بجنة عدتها 00حج البيت والصيام وخمس يصلونه
يا ليتني ساكن اليوم بوسط حفرتها 00وروحي بجنب روحها اليوم مدفونه




************************************************** *****

ع السآعه 1ونص كآنو اغلب المعآزيم رآحو الاستراحه بدت تفضى
ام ملاك :ملآك
ملاك:هلاماما
ام ملاك :يلا حبيبتي انا طالعه تأخر الوقت ومابقى احد بالاستراحه
ملاك:لابدري
ماما لاتتركيني معهم
ام ملاك<وتخنقهآ عبرتها ع حال بنتهآ>:وش فيك ذولي اهل زوجك يعني اهلك ماراح ياكلونك
ملاك:ماما لاتروحي
ام ملاك<قوت قلبهآ<:وش فيك عن الدلع
ملاك :طيب ماما
وراحت توصل امها للباب
ارجعت وهي تحاول تبين الوضع عادي من جت مآحد جآهآ من اهل زوجهآ
مبين انهم مايبونها
ورجعت اجلست بمكآنهآ
دق جوالهآ
كآن جابر
جآبر:هلا ملاك ماخلصتي
ملاك<مآصدقت ع الله<:الاخلصت يلا تعال
جابر: انا عند الباب ي اطلعي
ملاك<طآرت من الفرحه كانت خايفه تجلس لوحدهآ <:اللحين جايه
وراحت تآخذ عبايتها من الغرفه الي داخل
شافت ام جابر
ملاك:خاله انا بطلع
ام جابر:اي حبيبتي روي ارتاحي مابقى احد من المعازيم

شجون(عزوز)اول ماوصلت للبيت رمت عباتها
ورمت نفسهآ ع السرير
واخذت جوالها تدق ع مي(جراح) وتدعي ربها مآيكون مقفل
ابتسمت لما دق الجوال
مره وثنين
وآخيرا جاها صوت مي
هلا شجوون
شجون(عزوز):انت وينك
مي(جراح) :بالكورنيش يعني ويني
شجون(عزوز):لاتتريق ووينك من الصبح
مي(جراح):ابد كنت تعبانه شوي
شجون<قلبهآ يعورها عليهآ وبصوت واطي<:وش فيك.؟
مي (جراح):مآفيني شئ
شجون:طيب كيفك اللحين
مي:بخير
انت كيفك
شجون(عزوز):بخير دامك بخير
لحظه صمت
قطعهآ جرآح
جرآح:عزوز حبيبي انا تعبان وبنام
شجون(عزوز):لاابد سلامتك نوم العوافي
سكرت من مي(جراح)
وهي تحس بالندم صوتهآ موبخير مي موبخير
انا السبب بكل هذا
فرت دمعها من خدهآ
ياربي ليه ليه متى يحس فيني
وبعدين احس اصلا ريا ماتستاهل جراح جراح ماحد يستاهله<قمت التنآقض يدور بدآخل شجون بين كلآم عقلهآ وقلبهآ
جرآح لي وبس
وماراح اخلي احد ياخذه مني
وهي عارفه ان جراح اكبر خطا بحياتها بس ماتقدر قلبهآ موملكهآ
حبته غصب عنهآ
كانت تعصب وتغار لاشافت ريا معه
واللحين جراح تركتها وممرتبط
ولميآء ماتهمهآ تسحب عليه وع الي جابوها
مستعده تترك كل خويتها بس عشان جراح
ليته يحس بس
آخذت علبه السجاير وآخذت لهآ سقاره يمكن تروقهآ



××××××××

طول الطريق وجابر وملاك سآكتين
وصلت البيت وراحت تتروش تبدل ملابسهآ وهي تدور لهآ استر بجاما تكون طويله
بس مالقت غير برمودا ابيض وبدي اصفر
اول مآطلعت من الحمآم وهي لابسه الروب والفوطه ع شعرهآ
ماشافته بالغرفه استغربت
لقته نايم بالصاله ع الكرسي ومبين نومته مومتاحه
كسر خاطرها بس ماتقدر تسوي له شئ
كان تقول ببالها ياربي لوكان منصور وش صار
بعدت هالفكرا من راسها لازم تشيل منصور من بالها
وراحت لغرفتها تنام بعد ماقفلت الباب مره وثنين وثلاثه


****************


بنفس البيت بس غرفه ثانيه
بشقه منصور ووفاء
وفاء توها توصل مع السايق طبعآ وهو ولايفكر يجيبهآ
كان جالس بالصاله يتابع اعاده المباره الي فاتته
وفاء:السلام
منصور<بدون لايطالع فيها ولايشيل عيونه من التلفزيون<وعليكم
وفآء ناظرت له تبيه يشوفها وهو موحاس فيهآ ومندمج مع المباراه
وفاء مشت بسرعه وبعصبيه لغرفتها وصكت الباب باقوى شئ
منصور فز ع صوت الباب:حسبي الله بس
بصوت عالي:كسرتي الباب

نظرة الحب
08-10-2011, 03:22 AM
الفصــــــــــــــــل الثـــــــــــــآلـــــــــــــث عشــــــــر





صبآح جديد ع ابطآل روايتي
الجمعه السآعه 7 الصبح
صحت شهد ع صوت المسج
اسحبت جوالها من ع الطاوله الي جمب السرير وهي تقام النوم بس بتشوف من مين المسج
كآن من فهد
<حبيبتي افتحي شباك غرفتك بسرعه<
شهد فتحت عيونها اقوى شئ
وتركض لشباك خافت فيه مصيبه
كان فهد واقف تحت جمب سيارته
شهد تفرك عيونها ومومستوعبه قامت تضحك ع حركته مجنون
دق عليها وردت ع طول
فهد:صباحك انا حبيبتي
شهد:هههههههههههه
مجنون انت وربي
فهد:مجنون فيك ياروحي
شهد<استحت
فهد:اشتقت لك
شهد:وانا اكثر بس حبيبي روح اخاف احد يشوفك
فهد :ماعلي من احد واحد ويبي يصبح ع حبيبته
شهد:لاروح قبل لايشوفك احد من اخواني
فهد:عادي بقولهم جاي اخذ حبيبتي نفطر سواء
شهد<بصدمه<شنو
فهد:يلا حبيبي انتظرك تحت
شهد:فهد انت مجنون وين تنتظرني قلت لك سوم الخميس الجاي كله لك
فهد:يلا حبيبي بفطر معك
شهد/لاوين وين اروح صعبه كيف بنزل
فهد:حبيبي يلا كلها نص ساعه اوساعه بالكثيرنفطر ونجي
شهد:لالاصعبه اخاف
فهد:طيب براحتك يلا باي
شهد:يو حبيبي شبلاك زعلت خلاص بس صعبه السايق نايم
فهد:انا انتظرك تحت
شهد :طيب ربع ساعه وانزل
وصكت منه ورمت جوآلهآ على السرير وراحت تغسل وتطلع لهآ لبس تلبسه
بعد ربع سآعه دقت عليه يجي ياخذها مع الباب الي ورآء عشآن مآآحد يشوفهآ
ركبت السياره بسرعه وهي خآيفه
شهد:فهد بسرعه حرك لاحد يشوفنآ




**************************************




قالت له بعصبيه يوصلها لبيت شجون وعطته العنوان
وهو يحاول يهديها
لميآء:سبحان الله كل الشغل مايطلع الا اذا نمت معي صح
:حبيبتي انتي عارفه ابوي واوعدك اعوضك المرا الجايه
لمياء واصله معها
بعد عني انا هبله لانمت مع واحد زيك
حتى تروش ماتروشت
تسحب البنطلون من شنطتها وتبداء تلبس لبسهآ
هومقدر عصبيتها ومايلومها
بس شغل ابوه اهم من وحده متى مايبيها تجيه وتنوم معه
لميآء(بعصبيه):اللحين كيف البس بلوزتي انا
:انزلي والبسيها بسرعه بوقف ع جنبي لما تخلصين لبسك
لمياء تلبس بسرعه وبعصبيه
اماهوو ماهمه آهم شئ انه شبع منها طلع من بوكه
خمس ميآت بدون لايعدهم وعطآهآ وهو عارف انه موخساره
بلميآء
لميآء خلصت لبسهآ لانها طلعت بعباتها بس
اخذت الفلوس منه بسرعه وبعطبيه وحطتهم بشنطتها
اول ماوصلها لبيت شجون انزلت وصكت الباب بقوه
اول ماوصلت لبيت شجون كالعاده فاضي
وقالت لها الشغاله ان شجون نايمه
صعدت لغرفه شجون افتحت الباب بشويش ولقتها نايمه
لميآء كآنت تمشى على اطراف اصابعهآ مسويه مفآجآء لشجون(عزوز)
شجون كانت بسابع نومه وعلبه السقاير عندها
لميآء:بيبي
حبيبي
شجون(عزوز):هااه طسي عني بنام
لمياء<تدري انه نايم موحاس
حبيبي اصحى
وتهز فيها بشويش وبدت تحرك يدها ع كتف شجون وتبوس كتفهآ عشان تحس ع نفسها وتصحى
صحت شجون مفتحه عين ومغمضه عين
لميآء نطت بحضن عزوز وضمته
لميآء:حبيبي وحشتني
شجون تبعدها عنها:وين كنتي
لميآء: ماشتقت لي
شجون (عزوز):ولاكأنها تشوفهآ ومطنشتها
لماقربت من شجون وتحاول تلزق فيها وتبوسها
لميآء:حبيبي ابيك مشتاقه لك حيل وتضم شجون
بعدتها شجون بكل قسووه
لميآء خافت من عصبيه شجون وزعلها
لمياء:حبيبي
شجون مآترد عليها وسحبت وسحبت الفراش وتغطت وصدت للجهه الثانيه
لمياء طنقرت من حركه شجون وهي معطتها ظهرها
لميآء(بدلع مآصخ):وين يعني عند اهلي وعمي توفى(طبعآ كذب)(وبدت تبكي
لمآ شافت عزوز معصب منها وتنزل لهآ دمعتين
لميآء :حبيبي محتاجتك
شجون(عزوز)كسرت خآطرها وحست انهآ قاسيه معهآ
:عظم الله اجرك حياتي
لميآء:واجرك حبيبي
شجون:وليه ماقلتي لي
لميآء:جوالي خرب وموقت اني اشتري جوال وحاله اهلي كذا
وللحين ماشريت
شجون(عزوز):ولايهمك حبيبي اليوم يجيك اطلق جوال
لميآء:جد حبيبي
شجون(عزوز):وانا كم عندي حبيبه
لميآء:اموااح حبيبي وتبوسه ع خده وتضمه <<وهي عارفه ان مآفيه احد بيقاومها
وان نقطه ضعف شجون الفراش وماتعرف تراضيهآ الافيه<<


*****************************************



صحت ملاك من نومها وهي مصدعه حيييييييل
ملآك:اووووووف وش هالصدآع
رآحت للمطبخ تدور لها حبوب لصدآع مالقت
طلعت لصاله ومآشآفت جابر مكآنه
ملاك:اووووووووف ياااااربي
قررت انها تنزل وتسأل احد من تحت موقآدره تتحمل الصدآع
غيرت بجامتها زلبست جينز وبلوزه سوادء طويله سآده فوق الركبه
نزلت تحت وهي متردده بالحيل
مآكآنت تعرف بالبيت شئ ولادل المطبخ ولااحد نزلت تحت
شافت ام جابر جالسه تفطر بروحها
ملاك:صباح الخير خاله
ام جابر:هلاهلا ببنتي صباح النور يومه
ملاك مدنقه تحت ومستحيه
ام جابر:تعالي يوما افطري معي عمك طلع هو وجابر عندهم اجتماع مهم
ملاك<طيرت عيونها اي معرس ماصارله شهر يداوم<وسكتت
ام جابر :تعالي جلسي اللحين يجهزون الفطور
ملاك:لابس كنت ابي حبوب بتدول راسي مصدع
ام جابر:اللحين اخليهم يجيبون لك بس موقبل ماتفطرين
ملاك بتسمت:وجلست
دقايق الاالشغاله تقول لهم الفطور جاهز
قامت ام جابر حياك يوما البيت اللحين بيتك خذي راحتك
ملاك رد باابتسامه
ومشت وراء ام جابر لانها ماتدل البيت
ام جابر :تعالي نفطر وبعد الفطور بوريك البيت
ملاك:طيب
جلسم ع طاوله الطعام
منصور:صباااااااااااح الخييييييير
ملاك فز قلبهآ ع هالصوت صوت ...... صووت .....صووت منصور
قام قلبها يدق بسرعه جنونيه
طاحت الشوكه منها
وهي عيونها بالصحن
ام جابر:بسم الله ماصار شئ
منصور وعيونه بالارض
لاانا طالع بس حبيت اسلم وباس راس امه
ام جابر:وين افطر هذي زوجه اخوك وحسبه وحده من خواتك
منصور:لايوما عندي شغل
يلا فمان الله
ملاك صدمتهآ شلتهآ
ملاك:انا شبعت
ام جابر:وين ماكلتي شئ
ملاك:لاشبعت
طلعتالدرج وهي ماسكه دموعها
دخلت شقتها وقفلت الباب اول مادشت اتكت ع الباب وطاخت ع الارض
منصور
منصور
منصور
هي شافت منصور
<هذا الي يدور ببالهآ


امآ منصور فآماانتبه لهآ آبد ولامآلت عينه لم جهتهآ
طلع يفطر بالمطعم وهو ضايق خلقه من كل شئ


ملاك طاحت ع الارض تبكي تحط يدها ع فهمها وتكتم صوت بكائها مومستوعبه شئ من الي صار
منصور كان قبالها شافته بدت تسوعب كلام ام جابر قالت هذي زوجه اخوك منصور وجابر اخوان
لامستحيل يعني لالالا <تهز راسهاتحاول تبعد هالفكرا من راسها ماتبي تصدق الي صار بس جابر نفس منصور
صح يشبه له منصور اخوي زوجي حماي
تحقق حلمي انا ومنصور بنفس البيت بشوفه كل يوم قبالي نفس ماحلمت بس مولي بدت تضحك من قهرها وصدمتها بلي صار


عبير <رشوود> توها صاحيه من النوم الساعه 2 ونص الضهر
وهي بسريرها منسدحه
عبير(بصرآخ):مااااااااري ماااااااااري
ماري جت تركض :شو بيكي عبير
عبير: طسي جيبي لي اكبر كوب كوفي
ماري :بدي اعمل لك فطور بالاول بعدين اشربي الكوفي
عبير:اتكلم عربي انا طسي جيبي الكوفي ولايكثر
ماري بيل:حاضر
قامت عبير تغسل وتصلي خلصت صلاتها وافتحت لاب توبها بتشوف منتداها هي وشجون
جابت لها ماري بيل الكوفي
عبير:ماري جنان وينها مالها حس
ماري بيل:مابعرف بس مبين تعبانا من حملها
عبير:اها طسي انتي وصكي الباب
ماري بيل تعودت ع عبير واسلوبها سوت الي قالته لها
عبير نفسها تدق ع اماني بس تخاف تكون نائمه وماتبي تزعجها
وقامت تطقطق بمنتدآهآ

ع الساعه 10 بالليل وصلت شهد البيت وهي تركض وخايفه ودخلت غرفتهآ وصكت الباب





*******************************************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:23 AM
الفصــــــــــل الـــــرآبـــــــع عشــــــــر



بنفس البيت بيت ابو جابر
ملاك قالت انها تعبانه ومانزلت لاع الغداء ولاالعشاء
جابر يحس ان فيها شئ ومومطمن
دخل الشقه وماه العشاء مالقاها بالصاله
راح لغرفه النوم حاول يفتح الباب بس لقاها مقفله كالعاده
طق الباب بهدوء
جابر:ملاك ... ملاك
ملاك>خافت <:نعم
جابر:تعالي تعشي
ملاك<فتحت له الباب<:هلا
جابر<تنح ع شكل ملاك كانت لابسه شورت ابيض مرا قصير وبدي وردي< :تعالي تعشي
ملاك:<نآسيه هي شنو لابسه اصلا:لاشبعانه
واستغربت من نظراته شكت بنفسها ناظرت لنفسها شافت لبسها تمنت الارض تنشق وتبلعها
جابر:لامايصير تعالي تعشي
ملاك<ماتدري وش تقول من الفشله<:طيب الحين اجي
وصكت الباب بوجهه مالها وجه تشوفه
وع طول طارت لدولاب تغير لبسها ولبست بنطلون جينز طوويل
وطلعت تتعشى معه وهي متوتره من الي صار



يـــــوم السبـــــــــــت

الســـآعه 5ونص الصبح
صحت اماني ع صوت جوالهآ كانت عبير<رآشد>
اماني راحت تشرب ماء
عشان يتعدل صوتها
عبير(راشد):صبآح الورد
اماني:صباح النور
عبير(راشد):حبيبي صاحيه
اماني:توصحيت ع صوت جوالي
عبير(راشد):آبيك تتعودي دآيم تصحى ع صوتي
اماني استحت وسكتت
عبير(راشد):يلا حبيبي اصحى واشوفك بالمدرسه لاتتأخري
اماني:اوك باي

قامت تمغط وهي شاقه الضحكه تعشق رآشد
رمت فراشها ع جنب وراحت تغسل طبعا مالها خلق تصلي
نزلت تحت تفطر حدها جوعانا
مالقت احد صاحي للحين
قالت لشغاله تجيب لها كوب كوفي وتوست
وراحت تكمل لبسهآ وكشختها للمدرسه



************************

بالمدرسه
اماني ماشافت عبير(رشود) الصبح لانه كالعاده تجي متأخر
غرام سرحانه عليهم حصه عربي والمدرسه مصريه والكل معطيها طاف ويسولفون ولاهمهم
اما السطر الي وراهم
سحر وريم وريم نايمه لانها امس سهرانه ع فيلم
وسحر تطق طق باليبيبي ومويم الدنيا
اماني لفت ع غرام وفطست ضحك ع شكلها بعالم ثاني مويمها
وريم حاطه راسها ع الطاوله وبسابع نومه
وسحر متربعه ع الكرسي ومنزله انعالها وبالبيبي
اماني غرام غرام
غرام:هلا
اماني :شفيك
غرام:ولاشئ
اماني:علينا خلصي شفيك
غرام:مافي شئ
اماني:يوه بلاك شفيك عقلك مومعك
غرام<ببتسامه<:امووووون
اماني:هلا
اغرام:ابي عزوز
اماني:من جدك انتي
غرام:شايفتني امزح ولااضحك معك
اماني:لابس عزوز مخاوي
غرام:مومشكله يتركها عادي
اصلا الكل يقول تارك لمياء
اماني:طيب وش رايك بجراح يهبل وتوه تارك حبيبته يعني تقدرين تجيبينه
غرام:لاماابيه انا ابي عزوز
ووربي احبه
اماني:ومن كتى تعرفينه انتي
غرام:اماني انتي تعرفينه ضبطيني معه قولي لراشد يضبطني طلبتك امواح
اماني:لوتارك لمياء مثل مايقولون اوك اقدر اضبطك وبسحبك معي اليوم وبخليك تمشين معه لوهو مداوم
وانتي تميليحي عنده لين تجيبينه
بس خلك ثقل
سحر من وراهم: وش السالفه سمعت ثقل
غرام:طسي انتي بس بالبيبي حقك وماعليك من شئ
سحر:بناات
غرام:هاه
سحر:وجعاه انا احب
اماني:مين
غرام:هاه
سحر:واحد يجنن وخقه
اماني:يقرب لك
من وين عرفتيه ومتى
سحر:وش يقرب لي
بويه موولد
غرام:كش ع بالي بتزوجين ونفتك منك
اماني:من هوطيب
سحر:ماتعرفونه
اماني قولي الي عندك يالله
قامت ريم من نومها ع صوتهم
ريم:ههههههههههههه تحب واحد ماعمرها شافته من النت
غرام:شنو
سحر:وتضرب ريم وجع موكذا
انا صارلي معه فتره طويله واحبه وهويحبني
غرام:شفتيه
سحر:لاهومومن الرياض اصلا من الشرقيه وبالصيف بيجي لرياض وبشوفه
اماني<مفهيه
غرام:وشلون تحبين واحد ماتشوفينه بفهم
ريم<موعاجبها هالعلاقه ابد<:تلقينه مشبكها مع ميه غيرها بس ماتفهم
سحر:لامستحيل هو يحبني وعرفني ع كل اصحابه واكلمهم جوال بعد
دق الجرس الفسحه وقاطعهم
ريم امشوو نطلع احسن من ورعنه سحر
سحر<بعصبيه<:الشرهه علي يقول لكم اصلا وطلعت زعلانه
واماني الحقتها
غرام:ريم من جدها ذي
ريم:ايه هبلا شسوي فيها انا كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
اول ماطلعت ريم وغرام لساحه شافت شجون قدامها
غرام يافديت هالزول ياعرب
ريم :يالليل الصبح انتي بعد هالشله خربانه خربانه امشي بس
غرام:طسي بسلم ع عزوزي ورشود
ريم:وصار عزوزك بعد ليت ابله لمياء تسمعك هههههههههه
غرام:انطمي بس امشي بسلم
وراحت تسلم على عزوز وراشد وجراح
وعيونها ع عزوز وتحاول تتميلح عنده
راشد:غرام وين اماني
غرام :مادري كانت مع سحر
وانتهيت الفسحه واماني طول الوقت مع سحر وماشافت راشد ابد
وانتهى الدوآم بدون اي احدآث تذكر




******************************************



شجون اول ماوصلت البيت ماقدرت تنام من الالم بطنها ذابحها
وهالدخوه ملازمتها من فتره
بس اليوم تشرف زوجه ابوها
اضحت ضحكه عاليه هههههههههههههههههههههههههه
وهي تتذكر وش خططت له لزوجه ابوها الجديده
وناسه بيكون بحياتي اكشن اسبوع بالكثير وابوي راميها ببيت اهلها
ههههههههههههههههههههههههه



*****************************************



اماني خلصت غداها واسألت عن شهد تبي تأخذ رايها بتجيب هديه لرشود وموعارفه وش تهديها
قالت لها امها انها تعبانه واليوم ماداومت بغرفتهآ
اماني اصعدت فوق لغرفه شهد
تطق الباب وشهد ماترد
اماني:شهد شهوود
اووووووووف شكلها نايمه مالت
وراحت لغرفتهآ
طلعت جوالها من شنطتها المدرسه ودقت على رشود خصوصا ان اليوم ماشافته ابد
وماصار لها وقت بالفسحه تجلس معه
بس ماردت
اماني :اوووووووف لايكون زعلات هذا بس



*********************************

جراح(مي) ردت للبيت تعبانه ومالها خلق شئ
دخلت غرفتها تحاول تنام
طلعت جوالها من الدرج
يمكن تلقى احد داق عليها
مي:اوووووووف بس يلعن ابو هالعيشه الي انا عايشتها
رمت الجوال بأقوى شئ بالدرج
كارهه كل شئ
تتذكر ريا والي صار معها
ليه خانتها ليه ماحبني مثل ماحبيتها ليه
عطيتها كل شئ كنت لها كل شئ اضيع عمري ووقتي عليها
اخر شئ تخوني وقدامي بعد
لو الكل يحلف لي انها خانت ماراح اصدق
بس شفتها شفتها بعيني
كل شئ بان ياريا
ياخساره وقتي وعمري عليك وانتي موكفوو
ووفيت لهآ ماخنتها اتحملها واتحمل غيرتها حتى من اصحابي وساكت
واقول عادي تغار علي يعني تحبني واتحمل
سويت كل شئ عشانها اخر همي انها تكون حلوه ولالا
كان كل همي احساسها ومشاعرها قبل كل شئ
5 شهور من عمري من عرفتها نسيت كل شئ ابوي
واهلي وامي
كانت لي كل شئ
آخر شئ تجازييني بالخياااااااانه
والله ماقصرت معك بشئ ياريا
عطيتك كل شئ كنتي تتمنيه كنت لها كل شئ
قامت تمسح دموعه بقووه
ماتبي تبكي عشان وحده خاينه زي ريا
ريا ماتستاهلها ولاتستاهل دمووعي
راحت تغسل وجهها
ورجعت تنام
ماتبي تتذكر شئ تبي تناااااااام وبس
يمكن تنسى لانامت




كل ما ضـاق بي الواقـع أسلي خاطري بـ [ النوم ] .. !
و هذي حالـة أيامي صارت فرحتي بـ { نومي } ..






************************************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:23 AM
الفــــــــــــصـــل الخــــــــــآمـــس عشــــــــــر


عبير (رشود)
شافت مكالمه اماني لها وطنشتها كملت نومها وصحت الساعه 5 العصر
مالها خلق تقوم ضايق صدرها بدون شئ
وقلبها قابضها خايفه ع احد بس ماتدري مين
اخذت جوالها ودقت على شجون(عزوز)
وماردت عليها
عبير متوقعه انها ماراح ترد لانها نايمه
مالها خلق تقوم من السرير ناظرت بالصوره الي جمبها لينا بدت تتأملها
تلمس الصوره بيدها وكانها لينا جميها موالصوره
تكلم الصوره ودموعها تنزل ع خدها
وينك لينا ليه تركتيني
وين رحتي وتركتيني
ماكنتي تزعليني ولاشئ
اشتقت لك حيييييل
بس انتي مامتي
ي مامتي تمسح دموعها وهي تحس بالفرق بينها وبين اماني
شخصيه اماني مونفس شخصيه لينا
يعني هي مولينا بس نفسها ياربي هي
حطت الصوره مكانها وقامت تغسل وتصلي العصر




************************



شهد صحت من نومها مفزوعه وهي تشهق ودقات قلبها جنونيه
ارتاحت لما شافت انها بغرفتها حطت يدها ع قلبها وبدت تعوذ من الشيطان وهي تبكي
تبكي بحرقه وهي تتذكر الي صار
اول ماطلعت من البيت مع فهد كانت واثقه فيه
شهد:فهد وين رايح
فهد:وين يعني بوديك الاحلئ مطعم نفطر فيه
شهد<كانت خايفه بس واثقه فيه وانه مستحيل يأذيهآ
شهد تناظر للمكان بغرابه
بعد عن اماكن المطاعم والشوارع المليآنه طريق غريب اول مره تشوفه بالرياض
شهد<بخوف<:فهد حنا وين رايحين
فهد<ويمسك يدها ويضغط عليه لاتخافين حبيبي بوديك ع احلى مطعم بالرياض
شهد>خافت من مسكه يده<واكتفت بأبتسامه من الخووف
وصلو لحاره ضيقه بشوارعها ومكان غريب على شهد
شهد:فهد ودني للبيت
فهد:شفيك حبيبتي
شهد:ولاشئ بس بروح للبيت
فهد:اللحين نوصل حبيبي
يرضيك تكسرين فيني بعد مانبسطت بالطلعه معك ولاانتي موواثقه فيني
شهد<والخوف سآكن قلبهآ<الااكيد واثقه فيك
فهد:ياقلب فهد انتي ويلوموني فيك
شهد كانت تناظر مع الشباك منصدمه من هالامكان حاره شوارعها ضيقه
بيوت قديمه الارض كلها مويه
وفجأه وقفت السياره
شهد:شفيك
فهد:يلا حبيبي انزلي
شهد:وين انزل
حنامورايحين للمطعم
فهد:انولي بس مسوي لك مفأجأه انما ايه
شهد:لاماابي انزل
فهد:انزلي يالله جبيبتي
شهد :قلت لك ماراح انزل
فهد :طيب انا بنزل بجيب لك الغرض واجي طيب
شهد:طيب
نزل فهد وفتح لها الباب
شهد<وعيونها بتطلع من مكانها<:قلت لك ماابي
فهد ويسحبها مع يدها هوبكيفك:ويصك باب السياره
ويدخلها
البيت
شهدتصرخ بعد عني اتركني
فهد:اصرخي لبكرا محد سامعك
ودخلها داخل البيت كان يحسبها مع يدها لدور الثاني
بيت قديم ورايح فيها الدرج بيج والجدار بيج السلم متكسر الغبار مالي المكان
المكان موحش
فتح الباب
ورماها قدامه
طحت ع الرض وهي عيونها متعلقه فيه
مومستوعبه شئ
لفت ع صوت واحد يقول
:حي الله الحلوه
شهد:انت مين انتم مين تناظر الشقه فيها اكثر من 6 ارجال
ومبين انهم موصاحين
يجي يخآذها واحد ويوقفا ويشغل المسجل ويعلي ع صوته
ارقصي
شهد:بعد عني
هو:اقولك ارقصي ويتمايل بوقفته ومبين انه شارب شئ
شهد:بعد عني فهد فهد
وين فهد
صفعها طراق من قوته طاحت على الارض
اما ماقول ارقصي يعني ارقصي
فهد قفل الباب
ورمى المفتاح ع واحد
فهد بعد عنها انا الي جايبها انا الاول
شهد مانطقت ولابكلمه وش معنى انا الاول
وسحبها مع يدها وجرها للغرفه وقفل الباب
شهد
وتحاول تهرب منه
شهد:فهد انت مجنون وش تسوي
وهو يبنزل ملابسه ولاكان احد يكلمه
شهد:فهد بعد عني اقولك بعد عني
كانت تصرخ باعلى صوت وتسمع صوت الموسيقلا والاغاني العالي
وصوت ضحكهم وهو يقرب منها بكل وحشيه
شهد استسلمت له بالاخير تعبت وهي تقاومه
تغطت بالفراش تحاول تغطي جسمها العريان طلع سقاره ودام يدخنها وينفخها بالهواء
وهي تحاول تتمسك بالبطانيه وتغطيها بجسمها باقوى شئ
وكان هالبطانيه بتحميها
طلع من الغرفه وهي ركضت لملابسها
لفت ع ضحكه واحد اول مرا تشوفه قفل الباب وهو يناظرها بعيونه وكانه بيأكله
يناظرها بنظرات وقحه
شهد:وش تبي بعد عني فهد
كنت تصرخ باسمه يمكن ينقذها ماتعرف غيره
كانت تحس بغيبوبه وهي تنتقل من رجآل لرجآل
بدت ترجف ويعلو صوت بكاها وهي تتذكر الي صار معها
اخذت جوالها
ودقت على فهد



*******************************************



بنفس البيت بس بشقه ملاك وجابر
ملاك جالسه تشوف فيلم اجنبي وطفشانه طالع خلقها وزوجها ماتدري عنه
ولاتبي تدري وينه
تحس انها حقيره لاشافته بس هي مالها ذنب بلي صار جابر اخو منصور
يعني منصور جماي
يعني حرام ومليون حرام حتى افكر فيه لمجرد تفكير
ياربي ياصغر الدنيا بس صح هو نسخته
بس مااظن شافني شكله ماشافني ياربي كيف بقابله
انا لازم انساه وابين انه ماهمني
دق الباب وراحت تشوف مين الي عند الباب
كانت الشغاله تقول لها تنزل تتعشى
ملاك:طيب شوي وانزل
مستحيه ماتقدر تقول لا
جاء جابر
جابر:سلام
ملاك :وعليكم السلام
جابر:زين حطو العشاء انا ميت جوع
ملاك ابتسمت وهي متردد:طيب
جابر:طيب روحي بدلي لبسك
ملاك:طيب
وتدعي ربها ماتشوفه ياااااارب ماايكون موجود
لبست فستان طويل وواسع ابيض بأسود وفوقه بلوزه سوداء
لمت شعرها بطريقه مرتبه
وحطت قلاس وبلاشر
ونزلت تحت ويدها على قلبها
جابر:ملاك يالله حبيبتي تأخرنا واناجوعان
ملاك يلا خلصت
جابر وعيونه تتعاق فيها
ويصفر وش هالزين
ملاك اتيحت واضحكت وتناظر تحت
جابر:ياعني انا يلا ننزل
ملاك:مستغربه من جرائته بالحكي
جابر يلا قدامي
ويحط يده على ظهرها
وقلبها طبول من لمسته لها
دخلت غرفه الطعام
وكانت ام جابر واماني ومنصور وزوجته وفاء على العشاء
دخلت وعيونها بالارض
جابر وملاك:السلام
منصور كانت عيونه بالصحن رفع عيونه عليهم
وتعلقت عيونه على الي دخل
ماحس الا بضربه وفاء بكوعها ع جنبه
وفاء تقرب له:تراها زوجه اخوك استح على وجهك
منصور منصدم من وفاء ويناظرها بنظرات غريبه
وفاء طنشته وكملت اكلها رافع ضغطها مطنشهآ ولاكانه مسويه اي تغير بشكلها
ويناظر لزوجه اخوه
وفاء تقلب بالشوكه ماتقدر تخرب رجيمها وتناظر لملاك نظرات حقد وملعنه وتبتسم بكل لعانه
وفاء بينها وبين نفسها <ماراح تطولي ياملاك بهالبيت صدقيني<
منصور من الصدمه كمل اكله عادي
وقام ماقدجر يستحمل
ام جابر:كمل اكلك يمه
منصور:لايما شبعت
وطلع من الغرفه وعيون ملاك تتبعه
ووفاء مراقبه ملاك وعلى شفايفها ابتسامه كلها لعانه

طلع منصور وركب سيارته وانطلق بسرعه جنونيه وهو موعارف وين رايح
طلع سيفاره وشغلها بتوتر
ويده ترجف
ملاك الي كانت قباله ملاك تزوجت اخوه خااااااااااااااينه ضاقت عليها الدنيا
الااخوي اخوي ياملاك
ضرب الدركسون باقوى ماعنده
ااااااااه يده تعوره ماهمه همه ملاك
وده يذبحها بس كسف تزوج اخوه كيف ضاقت فيها الدنيا على اخوي
وانا الي حارق اعصابي من كم شهر بسبتها مانام الليل بسبتها
وهي متزوجه ومتهنيه مع غيري
وقف سيارته على جنب مايقدر يشوف شئ قدامه من العصبيه
يبي يفكر ويهدي شوي
يمكن يلقى حل









*****************************************

صبـــــــــــآح يـــــــوم الآحــد
امآني طنشت راشد وقررت تسوي له مفآجآءه وتروح له البيت
لانها تبعانه وماتبي تداوم
صحت بدري على غير العآده الساعه 4 الفجر صاحيه
اسحبت جوالها ودقت على غرام
جاها صوت غرام وكله نوم
غرام:هلاا
اماني :صباح الخير
غرام:هلا
اماني:نايمه
غرام:تستهبلين انتي شوفي الساعه كم
اماني :اصحي بقولك شئ
غرام:صاير شئ اهلك فيهم شئ
اماني:لااسم الله على اهلي مافيهم الا الخير
بس انتي ماتبين عزوز
غرام من اسمعت اسمه فزت من النوم وجلست:الا
اماني:اسمعي اليوم بسوي مفأجآه وبروح لبيت رشود
غرام:اي وبتعزميني انا وعزوز
اماني:وين اعزمك بالخبله
غرام:اجل
اماني:ابيك تسوين لنا عزيمه حنا والشله ببيتك احسن وانا بروح وبعزمه
ومنها تلزقين فيه لين يطيح
غرام:متى العزيمه
اماني:عاتي اي وقت
غرام:طيب يوم الاربعآء حلوو
اماني:ايوا حلو صار
غرام:فديتك حياتي انتي الي بتضبطني
اماني:وعلى فكرا ماراح اداوم
غرام:ليش,.؟
اماني:العمه جتني وبطني ذابحني ومالي خلق
وبطلع الصبح لسوق اشتري شئ لرشوود
غرام:طيب براحتك يلا بكمل نومتي
اماني :احلام سعيده
صكت منها وركت جوالها ع جنب
وجلست على النت تسلي وقتها شوي





*********************************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:23 AM
الفـــــــــصــــــل الســــــآدس عشـــــر..,<


منصور مارجع للبيت من امس
ووفاء خافت يكون فيه شئ بس ارتاحت لما دقت وسكر بوجهها اهم شئ انه عايش
وماترمل ولوان موته يمكن راحه لها
رمت جوالها وراحت تناظر للمرايه بغرور
وهي تتامل شكلهآ بنبساط ماهمها تجاهله لها لوتجيب النجوم ماراح تهمه
ولاعلق ع شكلها بولاحرف
فتحت دولابها وطلعت هالصندوق
كانت تناظر صوره انها وابوها واخوها وثآمر
بدت تنزل دموعها بصمت وهي تتأمل صوره ثامر
ثامر الي كان السبب بموت امها وابوها واخوها
ثامر ولد خالها ثامر كان حياتها وكل شئ بدنيتها
ليه ياثامر سويت كذا ليه بدت تبكي بحرقه قلب
ماتنسى لما
صحت على صراخ امها
يوما وليدي ولدي وش فيه احلفك بالله تقولي وش فيه
ابوها:بالمستشفى
ام وفآء:ابي اشوفه ولدي موبخير قلبي يقولي من الصبح
ابي ولدي ودني اللحين له
وفاء جت تركض يوما وش فيه
غزل:ثامر ولد خالي متهاوش مع اخوك وطاعنه
وفآء:وصار له شئ
غزل:مادري بالمستشفى بالعنايه وثامر بالسجن
وفآء:جلست على الكنبه من الصدمه
غزل:يوما بروح معك بشوف اخوي بطمن عليه
امهآ:لاانا بروح مع ابوك خلك عند اختك
وفآء قامت تبكي وغزل تحاول تهديها
بعد ساعتين ثلاثه
وفآء:غزل موكأنهم تاخروو من الساعه 3 طالعين واللحين الساعه قربت تصير 7
غزل:وش اسوي انا ابوي مقفل جواله الله يستر بس
وفاء :يمكن طافي شحن
غزل:الله يستر انا بروح اصلي المغرب وانتي امشئ صلي
وفاء:طيب
مرت الساعه 9 بالليل واللحين ماجاهم اي خبر
يحاولو يدقون على ابوهم وجواله للحين مقفل
غزل :بدق على عمي ابو جابر يشوف وش صار معهم
وفآء:اي دقي عندك رقمه
غزل:اي عندي
وفآء:وش صار
غزل:هذي ثالث مره ادق ومايرد الله يستر
وفآء:اخاف صار له شئ
غزل:تعودي من بليس فال الله ولافالك
لاان شاء الله موصاير لهم شئ
دق الباب وركضت وفاء تفتح الباب
جوو خوالها كلهم للبيت وشكالهم ماطمن احد باي خير
غزل:هلا خالي وتسلم على خوالها
وهي تنتظر يقولون شئ
بس ماكان فيه اي تعبير منهم
وفاء:خالي محمد من الصبح ندق على ابوي مقفل جواله
خالها ابو ثامر:عظم الله اجركم
غزل:اخوي مات
ابو ثامر:هذي قسمه الله ابوك وامك الله يرحمهم
غزل اغمى عليها من الصدمه
ووفاء متجمده بمكانها وبكل برود:خالي يعني وشلون
ضمها خالها خالد وبداء يقراء عليها
ويقول هذي الي الله قاسمه وادعي لهم بالرحمه
سووء حادث وهم بالطريق ابوك كان مسرع والله قدر لهم
الموت
الكل مبتشل بغزل ويحاول يصحيها
ووفاء تسمع حكي خالها خالد وهي مومعه ابدا
دخل عمها جابر ومعاه جابر ومنصور والشر بعيونهم
ابو جابر:اطلعو برا
والبيت يتعذركم ذبحتو اختي وولدها جاين تكملون على بناتها
خالد خال وفاء وغزل:تعوذ من بليس يابو جابر
ابو جابر:برا والبيت يتعذركم
وحقنا ودم ولدنا ماحنا تاركينه وبرا
وفاء:دم ولدنا مين<بكل برود تحكي وهدوء وهي مومستوعبه اي شئ
طلعو خوالها من البيت معصبين
وفعلا هذي كانت اخر مره تشوف خوالها فيها
من بعد ماخذو حق اخوها واذبحو ثامر حقهم بالقصاص
ماكانت تقدر تفتح فمها باي كلمه
وهي تشوف الحقد بيعون عمها والاده واختها غزل
غزل ماقالت لها متى موعد قصاصه
بس عرفت من الذبايح الي سواها عمها وكانه عرس موقصاص
وهي انهارت
كيف مامنعتهم يذبحونه ليه ماترجتهم
ليه مابست رجول عمي عشان يسامحه كانت تبكي بحرقه وبخوف
ماتدري ليه خايفه
يعين ثامر راح حبيبي راح
الي كان بيتزوجني واحلامي كلها عليه راح وانا مانعتهم مامنعتهم يذبحونه
ليه ماتكلمت ليه ماقلت لهم حرمتوني من ابوي واخوي وامي
اتركولي حبيبي
راحت لغزل منهاره
غزل غزل
غزل كانت نايمه وصحت مفزوعه ع صوت بكاء اختها
غزل:وش فيك
وفاء:ليه ذبحتوه ليه ماقلتي لاتذبحوه
غزل:حقنا واخذناه والشرع معنا
وفاء:ليه غزل ليه.؟
غزل حست ان اختها فيها شئ :وفاء وش فيك
وفاء منهاره:ليه حرمتوني منه ليييييييييه
غزل ضمت اختها وتحاول تهديها
غزل:ثامر هو الي يتمنا
بس ثامر ذبحه ذبح اخوي
لولاثامر مامات ابوي ولاماتت امي ولااخوي
المفرووض تفرحين لانا اخذنا حقنا المفرووض تنبسطين
موتبكين
هذا حقنا واخذناه وخلاص
غزل:وبعدين لاتنسين منصوور يبيك ويحبك
وفآء:بس انا مااحبه
غزل:بالعكس هو يحبك موت واحسن من ثامر مليون مره
والي صار موبيدي ولابيدك الكلمه الاولى والاخيره بيد عمي
تعوذي من بليس وانسى
وقبل لاتفكرين بثامر فكري بأمي وابوي واخوي هم الي ذبحو اهلنا
وصرنا ايتام بسبته
هوالي حرمنا من ابونا وامنا
هوالي خرب حياتنا
يستاهل اكثر من المووت لازم ننبسط انه مات واخذنا حقنا منه
شالت الصور بالصندوق بعد ماسمعت صوته دخل الشقه وصك الباب
منصور:السلام
وفاء:وعليكم
منصور:جهزي اغراضنا بننتقل لبيت جديد
وفاء<بصدمه<:نعم
منصور:صمخه انتي ماتسمعين يامال الصمخ
بتروحين بيت جديد ياماما بيصر لك بيت جديد سمعتي فهمتي
وفآء سكتت وطنشته تدري معصب



*************************************


شجون سكرت التلفون من بعد ماتطمنت على مي(جراح) وتاكدت انها بخير والاهم ريحت قلبها مي محتاجه
لها هالفتره ولازم تكون معها وجمبها
اسمعت صوت ابوها جآء وراحت تستقبله
ببتسامه راسمتها على وجهها
شجون:الحمدلله ع السلامه بابا
ابو شجون:الله يسلمك يابوي
وهذي مرت ابوك سلمي عليهاا
شجون:ياهلا بمرت ابوي
وراحت تسلم عليها وتبوسها باقوى شئ بغت تخنقها من الضمه
كاسره خاطرها زوجه ابوها ماتدري ان هذي اكبر مصيبه الله بلاها
فيها انها طاحت بابو شجون
كانت مبين صغيره ومايتعدى عمرها الـ 15 او16
ابو شجون:هذي خالتك
شجون:خالتي ولابنتي
ابو شجون:قلتي شئ
شجون :سلامتك بابا
الاشسمها
هي:زينه
شجون:وانا نحول خخخخ
زينه:هلا
شجون:ابد سلامتك اقوول عاشت الاسامي زينه
ابوشجون:يلا حنا تعبانين وبنطلع نرتاح
شجون:لاوووووين بابا مجهزين العشاء وجالسين ننظرك ماتعشيت
ابوشجون:طيب جاهزي العشاء بسرعه
شجون:كل شئ جاهز بابا
تفضلو
جلسو على طاوله الطعام وشجون تناظر زينه بحقد
وتحرك الشوكه بعصبيه بالصحن وودها تغرزها بصدر زينه
اجل بزر تأخذ مكان امهآ
بس ماراح تطولي يازينه بهالبيت وعد

نظرة الحب
08-10-2011, 03:24 AM
الفصـــــــــل الســــــآبـــــع عشــــــــر ....<<


اماني ماقدرت تروح لسوق لان الم بطنها ذبحهآ
اماني:اووف ياربي مووقتهااووووووف بس
اماني<بصراخ<:ستي ستي<تنآدي الشغآله
جت الشغاله تركض خافت لايكون بأمآني شئ
الشغاله:نعم ماما شنو فيه
اماني:روحي جيبي لي مسكن بطني ذابحني
الشغآاله:اماني سوي انتي كوب حليب حار هذا كويس عشان بطن انتي
اماني: غبيه انتي حليب مع المسكن وش فايده المسكن اجل
روحي جيبي المسكن وبدون فلسفه
جآبت لها المسكن
وآكلته امآني وراحت تنآم


**********************************


بيت ابو وائل
لجين صاحيه الصبح وجالسه مع اولادها
غيث وليث بالمجلس كان المجلس عباره عن كنب عنابي
بجدرآن بيج
بقمه الفخامه والرقئ
تتابع معهم توم وجيري وكانت عيونهم تتأملهم بفرح
وآئل:السلام عليكم
لجين:وعليكم السلام
وائل:اخبارك لجين
لجين ورسمت على وجهه ابتسامه صفراء:بخير
وائل :وين امي
لجين:مادري من صحيت ماشفت احد بالبيت
وائل ويأخذ ليث وغيث بحظنه ويلعبهم
لجين تناظرهم ببتسآمه
وائل:يلا نروح للحديقه ونلعب كوره
ابتسمو ببرائه وهمهم لعبهم وبس
وائل:انا بالحديقه مع الاولاد
لوجين هزت راسهآ:اوك
ولجين بقت مكانهم
جت الشغاله وجابت لها كوب شاي الي وت عليه وحطته
على الطاولها قدامها
لوجين تتأمل الكوب والبخار يطلع منه
بدت تتذكر قبل شهر اوشهرين
كانت صاحيه بدري على غير العاده بعطله الاسبوع لاول مرا تصحى بدري
انزلت من الدرج شافت زوجها جالس يقراء الجريده
والشغالتها واقفه وراه وبيدها المكنسه وسرحانه بزوجها وتبي
تأكله بعيونها
لوجين طيرت عيونها من الصدمه
لجين(بصراخ) :يالواطيه يالحقيره وتركض لشغاله وتطيح فيها ضرب
زوجهآ آنجن ومايدري وش فيهآ
يحاول يبعد لجين عنها وهي مصره ومتعلقه فيها وكل مايحاول يبعد لجين
عن الشغاله تزيد ضرب آكثر واكثر
واخيرا قدر يبعدها عنها
لجين:اي دافعىعنها اكيد ماتبيني اعورها
هو مصدوم من حكي لجين وموفاهم شئ
لجين:ماابي هذي ببيتي اليوم تقلعها للمطار
انتي صاحيه
لجين:لامجنونه
بس هذي ماتجلس ببيتي
الشغاله كانت تبكي وتناظر لها بحقد
زوجها بعدها عنها
لجين:وصلت حدها من الشغاله
قال لشغاله تصعد فوق
لجين جلست ع الكنبه
وهو يحاول يهديها
لجين:هذ ماتنام ببيتي اليوم يعني ماتنام
:طيب فهميني وش سوت
لجين:تبيني انتظرها لما تسوي ان شاء الله ماتجلس بييتي وبس
وصعت لغرفتها
ماله خلق مشاكل اخذ مفتايح يارته وجواله وطلع براء البيت
ع المغرب نزلت لوجين تسوي لها قهوه تركيه
دخلت المطبخ وكانت الشغاله بالمطبخ
طنشتها واخذت الغلايه وكانت مفتوحه
ومانتبهت ان الخدامه وراها وامكبت كلها عليها
على كتفو وصدر وبطن الخدامه
بدت الخدامه تصرخ من الالم
لجين انجنت ماتدري وش تسوي
نادت ع السايق يجي يوديها المستشفى
يومين وسفرتها لبلدها اندنوسيا
لجين فزت على صوت ضحكتها تكرها وتكره الدنيا من تسمع هالضحكه
ضمت رجولها لصدرها وتبكي بصوت عالي
وصوت شهقاتها كل ماله يرتفع
من شهقاتها بعدي عني
جاء وائل يركض بعد مانادته الشغاله
وبداء يهدي فيها وهي تصرخ
ضمها لصدره ويقراء عليها وهو واثق ان اخته موصاحيه وماينسكت عن هالحاله



*******************

شهد جالسه بروحها بالغرفه من يومين مصدومه من الي صار لها
فقدت الاحساس ودموعها ماتوقفت
اخذت جوالها ودقت عليه
شهد:فهد
شهد:خير
شهد:فهد تعال تزوجني انت وش سويت فيني
والله لواخواني ولاابوي يدري لايذبحوني
تعال اخطبني وانا بوافق ع طول
فهد:هههههههههههههههههههههههههههه
هذا الي باقي اتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها

بدت تعلو صوت شهقاتها وتضرب على زوجها بيدها
ع مصيبتها وهي ماتدري لوين تروح
ولالمين تروح
ندمت على كل شئ سوته ووقتها وعمرها الي راح معه
ماتوقعته بيطلع كلب وحقير وكانت تشوفه غير عن كل الرجال
ماتوقعته بيطلع خاين وبيخونها بشرفها
واخذ الي يبي منها ورماها زي الكلب



**************************



بالمدرسه عبير(رشود) جت متأخره كالعاده وسيده على فصلهآ
ادخلت الفصل بدون سلام عليهم علم نفس واستاذتهم خبله
ولاكأنها موجوده اصلا
عبير(رشود) راحت لنهآيه الفصل
صباح الخير للكل
الكل صباح النور رشود ياهلا
عبير رمت شنطتها ع الكرسي وماكان فيها الاكاتبين
من بدايه الاسبوع ماتغير كتبها ولاشئ
عبير:وين عزوز
مها(وحده معهم بالفصل):مع حبه اكيد
عبير: بل عليه مطيح معها 24 ساعه مايمل
مهآ:الله يرزقنآ مثل مارزقه
مي مالها خلق شئ وساكته
عبير:جراح فيك شئ
مي(جراح):ابد سلامتك
عبير(رشود):زش فيك
مي(جراح):مافيني شئ بس مواصل من امس ومالي خلق
عبير(رشود):مافيه فطور جوعان
مهآ:فيه جلكسي وقهوه تبي
هبير:اي صبي لي فنجان احسن من لاشئ
مي :وصبي لي كوب كبير راسي بينفجر
مي:رشود اخبار خويتك
عبير:مادري عنها
مي:ليه صاير شئ
عبير:لاعادي شئ سخيف الاماشفتها اليوم
مي:لاشكلها غايبه
عبير:لاتقول
مي:قلت وخلصت
عبير:يمكن متأخره
مي:لاالصبح سلمت انا وعزوز ع بنت خالتها مادري خالها غرام وقالت تعبانه وغايبه
عبير:تعبانه وش فيها
مي:مدري
عبير اجل بروح اكلمها
عبير:ابله بروح للحمام
وطلعت بدون ماتسمع رد الاستاذه عليها
رحت للحمامات تكلمها ونست زعلها
اهم شئ تطمن على اماني
اول ماردت اماني
عبير:سلامتك اماني قالو تعبانه(ومبين من صوتها لهفتها وخوفها ع اماني
اماني:لاعادي حبيبي مافيني شئ شويه تعب وراح
اماني:حبيبي آسفه آمس ماقدرت اجلس معك
عبير:مومهم المهم اللحين طمنيني عن صحتك
اماني: والله وجع وراح تطمن
عبير:رحتي للمستشفى
اماني:لاوين اروح مايسوى علي
عبير سمعت صوت الاداريه جت
عبير:طيب حبيبي انا بسكر اللحين باي
اماني بايات
اول ماقفلت اماني من عبير ارسلت
مسج آحبـــك
عبير اول ماجت للفصل طلع الجوال تشوف المسج
ابتسمت لماقرته ورجعت جوالها بجيبها
عزوز متربع ع الكرسي ونعله قدام ونعله وراء
وجالسه تاكل فص فص وترمي القشر قدامها ومروقه ع الاخر
سلمت عليه عبير وطبعت ع خدها بوسه
عزوز(شجون:ها رشود وش صار كلمتها
عبير:اي كلمتها
عزوز:اخبارها
عبير:ماعليها تسلم عليك
عزوز يايلعن خشمك
عزوز:وشو
عبير:شكلك مفطر عدل وراها رقبتك حمراء خخخخخخخخ
عزوز:يالليل اذكر ربك والله شكل بتصكنا عين وبترك لمياء بسبتك
عزوزاسحبت كوب مي عطني كوبك ماصارت تزط فيه وجلست تشرب منه
مي (جراح):عطني كوبي وخل مها تصب لك
عزوز: مابي وكملت شرب من الكوب وهي يكفيها ان مي شاربه منه


*****************************************


كان الشغل لفوق راسه وماطلع جابر من الشغل الاالساعه 10بالليل
طلع لبيته الاول بيت غزل
كان متردد وخايف ماتستقبله
دخل البيت لقاها بالحديقه معطيته ظهرها وتكلم بالجول
مشى بشويش وبهداوه غطى عيونها بيده
وهي تحاول تلمس يده
ماتوقعت بيكون جابر
غزل:وفآء
بعدت يده ولفت عليه انصدمت انه هو وضمته بقوه
وهي تبكي هو يضمها آكثر وحشتيني
غزل بعدته عنها بزعل
لاروح لبنت الجبار
جابر:ماتسوى تراب لاهي ولااهلهآ
وانتي عارفه اني متزوجها غصب وبس عشان ابوي
وكلها اسبوع ثنين وارجعها لبيت اهلها
غزل:بطلقها
جابر :لعيونك اطلقها<طبعآ كان يضحك عليها وماعنده اي نيه بالطلاق



******************************

منصور قال لابوه انه بينتقل لبيت جديد ويبي يستقر ابوه بعد ماشاف اصراره
ماعترض عليه
اما امخ اكيد عارضت لانها تبي كل اولادها جمبها وحولها
بس هومصر ومن حقه يكون له بيت برووحه ويآخذ راحته
اماوفاء مبسوطه كلها اسبوع ويجهز البيت الجديد
وبترتاح والاهم بتفتك من ملاغه شهد واماني
وبترتاح والي كانت السبب ببعد زوجها عنها اللحين بح
وراحت
وجاء الوقت الي لازم تفكر فيه بعقلها وتحاول تكسب منصور لصفها
وياملاك جايك الدور كل كلمه والثانيه بنت الجبار وبنت الجبار
مايدروون انها وحده بلا شرف بس هين دواك عندي

نظرة الحب
08-10-2011, 03:24 AM
الفصـــــــــــــــل الثـــــــــــآمـــــــن عشـــــــــــر ...<>




يوم الاربعآء
كانت عزيمه غرام
اماني اول من جاء كانت رافعه كل شعرها بطريقه ناعمه
ولابسه فستان اسود ضيق من عند الصدر وبعدين وسيع واكماما ضيقه وطويله
ومرا ناعم ولابسه عدسات سماوي وروج فوشي
مرا ناعمه وحلو
اماغرام كانت لابسه تنوره بيج وبدي زيتي وفوقه جكيت بيج قصيره
ومكياجها بيج ناعم مره
مي اعتذرت وقالت ماتقدر تجي بسبه ابوها
شجون جت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوداء وسيعه وعليها رسمات فسفوري
مرا عادي
اماني قالت لهم بتروح تسلم على لجين وهي متعمده
تترك غرام وعزوز بروحهم عشآن يتقربون من بعض آكثر
وراحت تجلس ويا لجين وتسلم عليها وع اولادها
وصلت عبير وكانت لابسه بنطلون جينز كحلي
وتيشيرت ابيض مقلم بكحلي بالعرض مرا عاااااااااادي لبسها
نزلت عبايتها وجلست قدام المرايه تعدل
كان بيطلع برا البيت
وتجمد لماشاف المرايه عاكسه صورتها وملامحها الحاده
ثالث مره يشوفها هذي موصدفه شئ موطبيعي
جلس يتأملهآ ويتآمل ملامحها
رجع خطوتين لوراء لما شاف اماني جت وتسلم عليها
رجع لدرج وصعد لغرفه لجين
سامي:سلام لجين
لجين:هلا
سامي:مين عندنا تحت
لجين مادري صاحبات غرام
بس ليش تسأل
سامي:شفت وحده ودخت عندها ابي اسمها طلبتك
لجين وتعطيه نظره:خير
سامي:والله بالصدفه شفتها
لجين مومقتنعه
وهو يحب راسها لجين طلبتك لابسه بلوزه بيضاء طلبتك بس اسمها
طيب
وراحت لجين تسلم على اصحاب غرام وهي مومعجبهآ هيئتهم ابد
وبأقل من 10 دقايق قالت لسآمي ان اسمها عبير الـ....




**********************************



كانت جالسه بالصاله بشقتها تبكي تحس انها مكبوته ماتدري ليش
الضيقه خانقتها
دخل جابر ومانتبهت له ملاك
جابر:ملا حبيبي شفيك تبكين
ملاك بدون لاتحكي زادت بكاها
قرب لها وجلس جمبها وحضنها ويمسح بيده ع شعرها
ويحاول يهاديها
ارتاحت ملاك لضمته حيل
كانت متعلقه فيه بقووه
وهو يعشق الاحساس الي ينولد فيه لما يقرب لملاك
ويكون بقربها
كانت محتاجه لحد يضمها ويلملم شتاتها الي هي فيه
قرب لها اكثر
وشالها بين يدينه لغرفتهم
و.............



*************************************



عبير تدق ع جراح (مي ) وماترد

دقت ع شجون
هلا ابو العز
عزوز:هلا رشوود
اخبارك
عبير:تمام انت كيفك..؟
شجون(عزوز):رشوود
عبير:هلا
شجون:تدري جالسه ابحث بالنت
عبير:وش الجديد يعني
شجون:افكر اسووي عمليه تغيير جنس ياخي انا موبنت انا ولد
ماحس اني بنت احس اني رجال
عبير:ان شاء الله ابوك بيوافق
شجون :مولازم اروح لاهل امي بفرنسا وافلها هناك
عبير:الاحلام ببلاش
الابسألك جراح ليه مايرد ع جواله
شجون:صامت كالعاده وش تبي فيه
عبير:يانا لقيت له وحده خقه بتنسيه ابو ريا والي جابوها
شجون:هآه لا ليش
عبير<وهي شاكه بشجون من زمان<:وشو الي ليس خله يخاوي
شجون:لاهو كذا مرتاح انت وش عليك
عبير:وانت ليه معصب..؟!!
بخليها تخاويه يعني تخاويه
شجون:انتيى تبين تذبحيني
عبير:عزوز وش علاقتك بجراح
شجون:انا احبهاااااااااا بس هي تظن صديقات وبس ارتحت
وسكتت شجون ماتدري كيف انطقت هالكلمه
عبير انصدمت مع انها متوقعه
عبير:تحب مي
شجون:ايه احبها وبعد عنها ماصدقت على الله اتركت ريا
انا بقفل باي
وصكت بوجه عبير وعليها مليون علامه تعجب.!!!!!

**********************

اماني صحت يوم الخميس ع صلاه العصر
بتنزل لسوق بتجيب لعبير هديه وبتسوي مفآجآءه وبتروح لها للبيت
اماني شافت الساعه 4 الاربع
مافيه وقت تلبس وتروح
جرت نفسها جر للحمام وراحت تغسل وطبعا مالها خلق تصلي
وهي طايفتها كم صلاه توها صغيره ع الصلاه<بوجه نظرها لاكبرت وعجزت بتلتزم بالصلاه
غيرت بجامتها والبست جينز سماوري وبدي ابيض
وراحت لغرفه شهد تأخذها معها لسوق
طقت الباب ومافيه رد
افتحت الباب استغربت شهد
جالسه ع السجاده ولالفه جلال الصلاه وجالسه تقراء قران
اماني حنا موبرمضان غريبه تقرين قران
شهد:صدق الله العظيم هلا اماني
اماني عيونها طايره ومصدومه من شهد
اماني:شهد فيك شئ.؟
شهد:لا ليه
اماني:مستغربه تقرين قران وجالسه ع السجاده
شهد:الله هداني
اماني:اماااااااا
شهد:وجعل الي يهديني يهديك
اماني:يالله عطنا العقل بس
اقول شهد بروح لسوق تروحين معي بشتري هديه لرشوود
شهد:لامالي خلق
اماني:عفيه شهووده مادري ششتري لها
شهد:قلت لك مالي خلق وعندي السبت امتحان<طبعا تكذب بس خافت اختها تشك بشئ
اماني:مالت بس يلا باي
شهد:صكي الباب وراك



***********************************


اماني راحت لسوق واخذت لها ساعه فخمه من شنيل
ودقت على عزوز(شجون بس ماردت
مي(جراح) تأخذ منه العنوان
اماني مستحيه ومتردده وقبل لاتنزل للبيت فتحت شنطتها
وحطت مسكرا وكحل ازرق
وروج بنك خفيف
نزلت ويدها ع قلبها
اول مرا بترووح لبيت عبير
طقت الباب وافتحت لها الشغاله وجلست بالصاله
جت ماري بيل ووقفت من الصدمه
تشوف لينا قدامها
ماري بيل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ماري بيل:اهلين
اماني :هلا
ماري بيل:تفضلي ست اماني
اماني:وش عرفك بأسمي شكلك ساحره
ماري بيل:هههههههههه لابس ماتوقعت في بنت بتكون بهالجمال
الااماني
اماني<استحت:شكرا
ماري بيل:شو بتحبي تشربي
اماني:لاشكرا
ماري بيل:ولو بعملك عصير برتقال
اماني :اوك
اماني:وين عبير لايكون نايمه
ماري بيل:شكل ماعنده خبر بجيتك لهون
اماني:لاحبيت اسوي لها مفآجآه
ماري بيل:اها لاكان شو رايك تفيقيها بنفسك
اماني ابتسمت واعجبتها الفكره :اوك
ماري بيل:لاكان امشي لاخبرك مكان غرفتها
صعت مع ماري بيل الاصنصيل
ودلتها ع غرفه عبير
اماني بتردد وبهدوء تفتح الباب
كانت الغرفاء اسود باسود
بس الستاير والفراش احمر
انصدمت من الصور المعلقه على الجدار
هذي صورها تقرب اكثر لصور
وعيونها تنقل من صوره لصوره
وهي مصدومه حيل
وعيونها مفتوحه على اخر حد
اول مرا تجي هالبيت وصورها بكل مكان
صحت عبير:ماري طسي برا
اماني:انا اماني
عبير هاه وقامت ورمت الفراش بسرعه وهي
بتستوعب وجود اماني بغرفتها
اماني تآشر على نفسها وعلى الصوره
وتحرك يدها يعني شنو
عبير:اماني هذي هذي
هذي ... هذي
اماني:هذي شنو
عبير:هذي لينا موانتي
اماني:ادري موانا
عبير:طيب اجلسي بفهمك
اماني اجلست وهي مصدومه من صورها
عبير:قالت لاماني قصتها مع لينا
عبير:اماني بس والله انا احبك والله احبك
اماني:انتي ماتحبيني انتي تحبين شكلي ووجهي وطلعت تركض
الحقتها عبير ومسكت يدها
عبير: اماني افهمي بس خليني افهمك
اماني<بصراخ<:وش تفهميني وعطت عبير كف
وطلعت تركض برا البيت
عبير واقفه بنص الدرج مصدومه من الي صار
اماني راحت خلاص
وعطتها كف يدها ع خدها
ماهمها قوه الكف ولاالمه همها انها راحت بس




******************************


رجعت لغرفتها مصدومه وهي مومصدقه الي صار
دق جوالها ردت بدون لاتشوف مين المتصل
شجون:عبير الحقيني
عبير:شفيك شجون
شجون:ابوي ابوي
تودقو علي واحد وقالي ابوك بالمستشفى مع زوجته الجديده
مسوين حادث ولازم اروح له
ابوي لوصار فيه شئ بموت
فهمتي بموت
عبير:هدي هدي انا جايه انتي وينك اللحين
شجون <وهي تبكي<:راحيه بالطريق لمستشفى الـ,,,,,,,,
عبير:طيب هدي انا جايه
شجون سكرت من عبير ودموعها ع خذها
تدعي الله يخلي لها ابوها
يااااارب خل لي ابوي يارب لاتحرمني منه يارب مالي غيره بهالدنيا لاتحرمني منه
وصلو للمستشفى
وهي تنزل مسرعه
وصلت للاستقبال
شجون:في واحد وزوجته تو سوو حادث وينهم
الموضف:الاسم لوسمحتي
شجون:الـ............
الموضف:بقسم الطوارئي للحين الدور الاول ع يدك اليمين
شجون راحت ركض تدوره
شافت الدكتور
شجون:ابوي ابوي اسمه... وينه
الدكتور للحين تو نقلناه بغرفه العمليات
فيه حديده داخله داخل بطنه
وهو محتاج نقل دم بسرعه
شجون انا انا بنته اكيد فصيله دمي بتتطابق مع دمه
الدكتور:سستر خوذيها اسحبو منها دم
سحبو منها دم وهي تحس بدوووخه
عطتها السستر عصير برتقال تشربه
حاولت تقووم وتلف طرحتها
وراحت لدكتور
بعد ربع ساعه
جت عبير
عبير وهي تركض :هاه شجون وش صار
شجون:مدري مدري وقامت تبكي
عبير احضنتها بخووف وهي تدعي ان مايصير بابو شجون شئ
السستر وين شجون الـ
شجون:انا

نظرة الحب
08-10-2011, 03:25 AM
الفصــــــــــل التـــــآســـع عشــــــــر ....<>




السستر:تفضلي لوسمحتي الدكتور يبيك
شجون ويدها ع قلبها طيب
عبير:انا جايه معك
السستر:لاماعليش بس شجون
شجون:هزت راسها طيب
عبير:انا استناك هنا ماراح اروح
شجون دخلت لمكتب الدكتور وراء الممرضه ويدها ع قلبها
الدكتور:تفضلي
شجون جلست :ابوي صار له شئ
الدكتور:لاباباكي بخير الحمدلله ودالوقت بغرفه العمليات
شجون:اشواء الحمدلله
الدكتور :بس
شجون:بس شنو
الدكتور:انتي متزوجه.؟
شجون:لا
الدكتور :كم عمرك
شجون:تقريبا 19 مدري ليه
الدكتور: الدم الي تبرعتي فيه مايصلح لبوك
شجون:بس انا فصيله دمي زي ابوي a+
الدكتور:انتي حامل
شجون: هاه
الدكتور ومبين عليه التوتر
شجون:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد غلطانين
استغرب الدكتور من رده فعلها
شجون:انا مالي علاقات مع احد
الدكتور طيب سستر خوذي دم منها وتأكدي من الفحص
آخذت الابره وسحبت من دمها عينه
مثل ماقال لها الطبيب
شجون:جالسه بكل ثقه
طيب دكتور بروح اشوف ابوي
الدكتور:لاماراح تطلعين من الغرفه قبل لايجي نتايج الفحص
شجون:عفوا
ومين انت عشان تمنعني
الدكتور:قلت لك ماراح تطلعين
شجون:طيب ياتبن
بس وربي لاوريك خل ابوي يصحى اجل انا حامل
لاعلمك كيف تغلط بالتحليل مرا ثانيه
الدكتور رفع حاجبه مستغرب اصلا هيئتها تقول انها ولد موبنت
جت الستتر بعد اقل من ربع ساعه ومعها التحاليل
وعطت الدكتور الاوراق
الدكتور:ماغلطناش انتي حامل
شجون:هاه
الدكتور :وكمان
شجون:كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني
ووربي اني بنت وماعمر احد لمسني شوف جهازكم المخرف
صلحوه قبل لاتبلون الناس ترى المسئله مسئله شرف
الدكتور:ثاني مره نتأكد من التحليل
نسبه مخدرات بالدم وكمان حامل و
قاطعته شجون ايه انا مدمنه صح
بس والله ماعمر رجال لمسني والله
الدكتور:انتي مريضه بالايدز
شجون سكتت ولاكلمه من حكس الدكتور
شجون:وشلون يعني ايدز
يعني خلاص انا بمووووت
لاانت كذاب وجهازكم مخرف
حاولت تهديها الدكتوره
شجون:دكتور انا لي علاقات جنسيه مع بنات والله
بس اولاد لاوالله ماعمر احد لمسني ابدااااا
علاقتي كلها بنات واكثر شئ حبيبتي وبس
غير كذا
الدكتور:عرف وفهم ليه شجون متأكده ان مالمسها رجال
وهذي حاله مادره وماصارت بالسعوديه الامره وحده ان بنت حامل من بنت
بس طبعا مايصير بدون مايمسها رجال قبل يعني اقامت العلاقه مع رجال وع طول مع بنت
وانتقل لها السائل المنوي عن طريق هالبنت
الدكتور:والي بتامي معها فين
شجون:موجوده
الدكتور:دقي عليها وبدون لاتقولي لها شئ وخليها تجي اللحين
شجون:لاوش تبي بحبيبتي
الدكتور انقرف من كلمه حبيبتي
الدكتور:لازم نعمل فحص لوكانت مريضه لازم تتعالج
بعد ساعه وبعد ماعادو لفحص لشجون تأكدو للمرا الخامسه من نتايج الفحص
جت لمياء
وعملو لها الفحص وطلعت نفس النتجيه ايدز
لمياء وتبكي بصراخ لامستحيل انتم تكذبون
شجون:انا انا زيك ايدز
الدكتور اخذ لمياء لغرفه ثانيه وبداء يسألها هل لها علاقات جنسيه مع شباب
ولالا
وانكرت كل شئ
عبير شافت الدكتور طالع واسألته ومارد عليه عبير
دكتور طلبتك قلي وش فيها شجون انا اختها
عبير اغمى عليها من الصدمه وصحت بعد مده
لقت المكان ابيض
تمنت انها تحلم راحت اسألت الدكتور وقال لها نفس الجواب
وقال لها عن حمل شجون
وسواء لعبير فحص بس طلعت سليمه
رفض الدكتور يخليها تشوف شجون لانهم عطوها مهدئي ونامت
وماراح تصحى قبل 12 ساعه
عبير قفلت الدننيا بوجهه
اخذت جوالها ودقت على اماني محتاجه لها
محتاجه تشكي لاحد
اماني ماترد بعد المره 7 ردت اماني
عبير وهي تبكي اماني محتاجتك
اماني:وجاي تمثلين علي بعد اكرهك
وماابي اسمع صوتك تفهمين وصكت بوجههآ
عبير تطالع الجوال بتتأكد ان الاتصال انقطع انصدمت من رده فعل اماني
دفت على مي(جراح) وماترد عليها
رجعت للبيت ماله داعي وجودها بالمستشفى




*****************************************




صحت من النوم لقته نايم جمبها تذكرت الي صار لها امس
سحبت روبها النوم ولبسته
وراحت تروش
ملاك تبكي ماتدري هي مبسوطه ولالا
جابر زوجها ومن حقه ينام معها بس ماتخيلت بيوم احد بيمسها الامنصور
عضت ع شفايفها يوم تذكرته
اللحين هي لجابر وبس وماتبي تفكر بمنصور
ودام جابر قسمتها وطيب معها وحنون
ويحسسها بالامن ماتبي غيره بالكوون




***************************************




بيـــــــــت ابو وائل

وائل وسامي بغرفه امهم
ام وائل:انت مجنون تبيني اودي اختك لمستشفى المجانين
سامي:يمه بس خليه يفحصها حنا موخسرانين شئ
وائل:يومه الله يرضى عليك ابوي يدك
خلينا نوديها بس كشف ونرجعها
سامي:يمه حنا نبي مصلحه اختنا
ام وائل:ايه بشرط اروح معكم
وائل:وين تروحين
ام وائل/اروح معكم لاماتروح رجلي على رجل بنتي
وائل :طيب طيب

وفعلآ اخذو غزل للمستشفى معهم
الدكتور:كان يسمع لحكي غزل
غزل: دكتور البنت الصغيره هذي شفها
جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
عشان تأخذ اعيالي مني هي وامها بعد
غزل:شف كيف تناظر فيني وتضحك
الدكتور:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!
غزل:شفها تضحك هي تبيني اطلع برا البيت
عشان تأخذ اعيالي مني تبي تذبحني
الدكتور :وينها
غزل وعيونها ملينه حقد على الزاويه الفاضيه
هناك وتأشر على الزاويه
الدكتور:طيب انا طالع شوي وراجع
غزل:لالالاتروح بتذبحني
ونادى الستتر تجلس معها
اول ماطلع من الغرفه
سامي:هاه دكتور
الدكتور:اختكم مافيها عقل تتخيل وتتهئ لها امور وان ناس بيذبحونها وبيأخذون واولادها
الاهي متزوجه
سامي:اي وعندها اولدين
الكتور:وزوجها وينه
وائل:مطلقها ومسافر بس هي ماعندها خبر بطلاقها
الدكتور: اللحين بنسوي لها اختبارات نفسيه وبنشوف وانتم سووء الاوراق والاجرائات الازمه
ام وائل:ياويلي ع بنتي وتضرب صدرها
وائل وسامي يحاولون يهدوون امهم


************************



امآني منهاره ومصدوومه من الي صااار
كرهت عبير تحي انها تستغلها وبس
دقت على غرام تجي لها البيت محتاجه تتكلم وتشكي لاحد
غرام انصدمت من عبير يعني ماحبتها
وقالت بتفهم من عبير السالفه
بس اماني ارفضت رفض نهآئي لومهما كان ماراح
ترجع لراشد لوتقوم القيامه

نظرة الحب
08-10-2011, 03:25 AM
الفصـــــــــــل العشـــــرون والاخيـــــــــر ..<>






عبير تروح تدبر لي كل شئ عن هالمخلوقه الي اسمها لمياء
بعد 3او4 ساعات
دق عليها مصطفى
اي ياهانم اسمها لمياء الـ
مالها اهل بنت حرام وطالعه من ميتم
وتروح لشرقيه مشهوره فيها
وكل شباب الشرقيه يعرفونها
ولااحد يعرف عنها شئ
من اغلى بنات الاستراحات والكل يتهاوش ع النومه معها
عبير(بصدمه):ابله لمياء بنت حرام ومن ميتم
مصطفى السايق:ايوا ياهانم
ولها شقه بالشرقيه وشقه هنا
بس هنا قليل الي يعرفونها
ودايم تروح لشرقيه اوكل اسبوع
خميس وجمعه من استراحه لاستراحه
عبير من الصدمه اجلست
وماستحملتها ارجولها طيب
وصكت الجوال بوجه مصطفى



************************



غزل وجابر علاقتهم تمام والي مصبر غزل انها كم شهر وبتتطلق ملاك
وملاك زي العسل مع جابر صحيح ماحبته حيل
بس تحس باحساس له غريب
وبدت تنسى منصور لان جابر مومقصر معها شئ
وقدر يكسبها بتعامله معها

**********************


وفآء واخيرا انتقلت لبيتهآ الجديد بعد عناء اسبووع
وباقي الديكورات للحين ماخلصت
وقررت تسافر ايطاليا مع منصور يأثثون بيتهم
وهي تستغل كل لحظه وكل دقيقه معه تبي
ترجعه لها وقدرت تكسبه اوع الاقل
صاير يعاملها زي الناس
وهم محتاجين تغيير جوو وسفرتهم منها يأثثون بيتهم
وشهر عسل جديد لهم ^^



**********************


عبير اخذت اجازه مرضيه شهر من المدرسه مالها خلق تروح للمدرسه بدون شجون
واماني كارهتها وماترد عليها
عبير همها شجون وبس
تخسر الكون كله ولاتخسر شجون نصفها الثاني
ماكانت ترد على مي (جراح)
وتحاول تطنش اتصالاتها
ماتدري وش تقول لها لاسألتها عن شجون
بعد 16 مكالمه لم يرد عليها دقت
مي كانت بغرفتها وباب غرفتها مفتووح
مي:رشود ووجع وينك ياخي وقفت قلبي عليك انت وعزوز
عبير:هاه كنت نايم ليش
مي:نايم لك اسبوع تستهبل انت
عبير:لابس مصخن
مي:عزوز وينه مقفل جواله ومولاقي له ارض
وابوي موراضي اروح له
عبير:لالااحسن لاتروح له
مي:عزوز فيه شئ
عبير:حانتها دموعها وقامت تبكي بحرقه قلب محتاجه تكلم احد
عبير:شجون راحت يامي شجون راحت
مي:وين راحت
عبير:شجوون مريضه
تدري وش فيها شجون بتموت
شجون بتصييييير بح بتروح زي ماراحت لينا وامي وجدتي
بتروح ابعيييييييد بترووح لهم وبتتركني لوحدي
مي:تعوذ من بليس الاعمار بيد لله ماراح تموت
عبير:ههههههههه شجون بتموت شجون حامل
شجون فيها ايدز
ايدز يامي ايدز
مي:مين الي حامل وفيه ايدز شجون صاحبتي ماغيرها
رشود انت صاحي
عبير:ياليتني مجنونه يالييييييييت مي شجون والله بتموت
مي مالفت الاع صراخ ابوها ويطيح فيها ضرب
جوال بنتي معها جوال وصاحبتك حامل وفيها ايدز
تكلمين شباب ومطلعه جوال بعد من ورانا يالفاجره
لاحول ولاقوه الابالله كان يضربها بكل وحشيه عبير تسمع صوت ابوها وصراخه على مي
ورمت الجوال بعيد ماتبي تسمع شئ
طاحت الارض وجلست تبكي
ابو مي ماخلى فيها شئ ماضربه كسرها لما فكوها اخوانها غصب بعد ماشافو
الدم مغطي جسمها خافو تموت
ابو مي:من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه لامدرسه ولاغيره وقفل عليها الغرفه واخذ المفتاح
مي كانت تصرخ وتبكي هي مالها ذنب بكل الي صار
ومن جهه ثانيه مصدومه للي صار لشجون ايدز
شجون بتموت بالايدز
شجون بتروح
تتذكر شجون وضحكتها ماتتخيل انها بتفارقها اوتتركها بيووم
اوانها ممكن تموت وحامل كيف حامل




**************************



بعد مرور شهر على ابطآل روايتي
ملاك كانت تستغرغ
وبطنها يعورها جابر ملاك وش فيك
ملاك لاعادي
جابر :وشو الي عادي امشي اوديك للمستشفى
ملاك:لاماله داعي
جابر:وشو الي مالها داعي وانتي هذي حالتك من اسبوع
ملاك:انا حامل



************************


غزل طرطعت وماتت من القهر من حمل ملاك
وكان اغلب وقتها بشغلها يعني انشغال جابر يمكن افادها
وحققت نجآح بشغلها وامسكت نآئبه المدير بشغلهآ
وكان انجاز لها هالنجاح
ووفآء لازآلت مع منصور وحسنت علاقتهم حيييييل
وخصوصا بعد السفره كانت شهر جديد بحياتهم
وبعد حمل ملاك اغسلت يدها من طلاق جابر وملاك
وخافت لاطلقها جابر يتزوجها منصور
وطنشت ملاك دامها هي واختها مرتاحات مع ازواجهم



***************************
اماشهد التزمت وماقالت لاحد هن الي صار معها
وتغيرت حياتها 180 درجه وتابت
اماني بعد ماكرهت عبير وماصارت تشوفها بالمدرسه
صار همها دراستها هي وغرام لانهم ثالث ثنووي

**********************************



مي بفستانها الابيض وطرحتها يمه ابوس رجلك ماابي اتزوج
يمه قولي لابوي ماابي اتزو
امهآ:يايمه الرجال دين وراعي دين وامام مسجد مشاء الله
ومليون بنت تتمناه
مي/يمه افهميني ماابيه
عبير جت للفتدق تشوف مي وتسلم عليها
عبير كانت هيكل عضمي يمشي على الارض وعيونها تحتهم السواد
وجهها شاحب وعظام وجهها بارزه
سلمت على ام مي
وتركتهم بالغرفه
مي:عبير ماابي انزوج عبير كيف اتزوج ولد كيف..؟؟
ماتخيل نفسي مع ولد
عبير<مثل الي ميت احساسه وهس تشوف حاله مي وتتوقع موت شجون باي لحظه
بعد تدهور حالتها الصحيه حيل<
عبير:لاعادي مي انسى انسي كل شئ
الله يحبك ارسلك ولد الحلال حنا بنات حنا خطاء
انسى كل شئ راح وعيشي حياتك
الحمدلله زوجك زين وماعليك
مي:كيف بتزوج ولد وبعيش معه
عبير:عادي انتي متعوده ع البنات بي الولاد غير هذا الشئ الطبيعي اعتبيرها تجربه
اذا ماعجبك شهر ثنين وتطلقي
مي:ابوي مايرضى اتطلق تبينه يذبحني
عبير:الابيرضى لاتسبقين الاحداث
انا بروح قبل لايشوفني ابوك
وسلمت ع مي وباست راسها وضمتها
عبير وتمسح دمعه فرت من عينهأ:مبروك ياعروسه وعطتها سلاسال
وبستهياه وهي تبتسم ماتبي تخرب فرحه مي
بعد ماتحس انها افرحت
مي:كيف شجون
عبير(بكذب(:تمام وحالتها ابشرك استقرت وبتكمل علاجها برا لمده شهرين
يلا بروح قبل لايجي ابوك
وطلعت عبير بسرعه وهي منهاره



************************



اول ماوصلت للبيت وهي منهاره دق جوالها وكان رقم الدكتور
الي معطيته كذا الف عشان يتهم بشجون آكثر
يبلغهآ بوفاه شجون
عبير:انت شتقووول شجون ماماتت ياكذااااااااب
شجون ماتتركني شجون ماتروح
طاح منها الجوال وهي منهاره
خسرت كل شئ بحياتها لينا حبيبتها وروحها
بعدها اماني حبها
بعدها شجون تؤامها وكل دنيتها
شافت الشفره على التسريحه
اخذتها وكسرتها بكل عنف
طلعت المشرط الي فيها
وغرزت بشريان يدها الايسر وبداء الدم يسيل
هذا كآن آخر شئ حست فيه عبير الله يرحمهآ
مآتت منحره


تم بحمدلله
12/8/1431
يوم الجمعه الساعه 7.27 صباحا
بقلم
ذبحني غلاها



*****************

نظرة الحب
08-10-2011, 03:26 AM
اتمنى انها تنال اعجابكم .,

عـــودالليل
08-10-2011, 09:51 PM
400

تقييم

اعجبتني كثير وتسلمين يافراشه

الف شكر

نظرة الحب
08-10-2011, 09:53 PM
شاكره مرورك العطر

أتـــ ع ـــبت حســـادي
08-11-2011, 01:08 AM
http://www.up.mobi4all.net/v_imgs/09-09/4aa4d666b4fca523444aa4d666b53e20.gif

نظرة الحب
08-11-2011, 01:22 AM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-11-2011, 02:47 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-11-2011, 03:08 AM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
08-11-2011, 09:47 PM
http://a1ash.com/up/uploads/139ffaef78.png
باآرك الله فيك ودام عطاآء نبضك خيراً
زهرة من تقدير أتركها هنا
http://upload.te3p.com/uploader/658342/01300567959.gif (http://www.te3p.com/)
http://a1ash.com/up/uploads/d072115dce.png (http://www.egypalace.com/vb/showthread.php?t=63061)

نظرة الحب
08-12-2011, 12:16 AM
شاكره مرورك العطر