المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اداعبـــــــك بحناني


وصــوف
08-09-2011, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اكتب اول روايه لي

**اداعبـــــــــك بحناني**

روايتي نسيج بين الخيال والواقع

للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتبه///ملــــــــــــــــوكه

اتمنى ان تنال اعجابكم

احبه حب نساني راحه البال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه

يتبع

وصــوف
08-09-2011, 01:27 AM
الجزء الاول

عائله ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال

عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي

طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد

نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري)

غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه)

ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ
داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه)

عائله ابو ابراهيم
اخو ابو عبدالعزيز
ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز
انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره
ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها
فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه
نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز
ومايعترف بالحب ابدا

الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها

عائله ابونواف
هو اخوهم الثالث
ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي
نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها
سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره


************************************************** ***************

في بيت ابوعبدالعزيز

جالسين يسولفون بصاله
قال الابو :موب ناوي ياوليدي تعرس وانابوك واشوف عيالك
عبدالعزيز:الموضوع هذا مابي احد يفتحه بعدين مالقيت البنت اللي تناسبني

غاده وملاك:جووووووووووووجو بنت عمو
قال:نونونونونونونونونونو
قالوا :ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش
قال :الجوهره ماتنعاب بس زواج الاقارب رافضه
الابو:شف الحمدالله نوره مرتاحه وغاده انشاءالله قريب
قال:يبه اسمحلي انا ابغى من بعيد؛وحب راس ابوه
وقال /انا طالع مع حميدان وبتاخر
قالت ملاك:بابي حبيبي لاتزعل عزوز مع صغير
الابو:ابي اشوف عياله قبل مااموت

(غاده وملاك نطوا بحظنه )
قالوا: بابا لاتقول هالكلام ولانزعل عيك
ونطوا معهم عيال نوره
غاده وملاك :انقلعوا روحوا عند ابوكم هذا ابونا
قالوا :لا لالالالالالالا(يبكون(احنا نحب ددي(جدي(
الابو يضحك:تعالوا ياعيال الغاليه وباس كل واحد
غاده وملاك:واحنا
(وباس كل وحده فيهم وقال:يالله يتصبحون على خير كلكم نوموا بكره دراسه
كلهم: وانت من اهل الخير

++++++++++++++++++++++++++++++++++
ملاك راحت تنوم عيال نوره بالغرفه لان نوره طالعه مع ابراهيم وببتاخر*-*

جلست غاده تفكر:يعني خلاص بتزوج نواف مو معقوله مااحسه بصي زوجي
بس هو مافيه شئ ينعاب بس ماقدر مو متقبلته
ياسبحان الله اول فرحانه الحين صارت السالفه قريبه بديت اخاف
وذا رفضت ابوي بمرض وعمي بيزعل
راحت على السرير تبكي بقوه وتشاهق
ياليتك يايمه فيه وخففتي عني وانوم بحضنك ليش احنا ماعندنا ام
جلست تبكي لما نامـــــــــت
____________________

في الكوفي شوب
جلس عبدالعزيز يخفف عن محمد صديقه
محمد:وش اسوي اختي تعبانه وانا جالس اتفرج
عبدالعزيز:مشكلتها سهله ياخوي طلعها سفرها احمد ربك وانا اخوك انه مب تعب جسدي

محمد:من قال اني مااطلعها ووديها حتى اني تزوجت بنت عمي عشانها وانت عارف اني رافض الفكرهـ
عبدالعزيز:لما الحين ماتبيها
محمد:لاوالله ياعزيز تصدق اول ماخذيتها ماكنت متقبلها بس والله ماشفت منها الى كل خير قايمه فيني وبالبيت ونوف اختي والله انها اكبرت بعيني ويغمز^_*
ويكفي انها ام سلومي
عبدالعزيز: يالخاين تزوجت وجبت ولد وخنت اتفاقنا اننا نتزوج مع بعض
ضحك محمد ولو انه عييييونه باين الحزن بعيونه
وراحت السهره بذكرياتهم الماضيه


(محمد قصته بختصار اهله كانوا اهله مسافرين لابها وتعرفون طريقها خطر مره وصار
لهم حادث مات كل من فيه الانوف اصابتها كسور والحمدالله شفت منها)
والحادث صار له سنه ونص تقريبا بس نوف لما الحين مانسته وعايشه بذكرى اهلها
نوف /بنت جميله مره بيضاء عيونها لونها غريب وشعرها البني لما نص ظهرها كانوا خطابها كثير بس ابوها يرفض بحجه انها صغيره عمرها 19سنه تدرس تربيه خاصه؛طباخه ماهره امهم مانعه الخدامه في البيت
للمعلوميه:امهم سوريه الجنسبه
مجمد كان رافض الزواج بس تزوج بنت عمه عشانها صديقتها الروح بالروح وقال يمكن تروح احزانها
سعاد /زوجته متوسطه الجمال وصبوره مره كان محمد مايعطيها وجه بس يوم شاف اخلاقها والاهم يوم حملت وجاب ولد عشقها 0
دخل عبدالعزيز غرفته وهو يفكر ليش مااخطبها اخت صديقي وخواتي يعرفونها ويمدحونها بالاخلاق والجمال



بعيد عن الرياض نروح لمنطقه في اخر نجد
بتسم اهها بالبداوه وعروفين(((مزايين الابل))
ابو سعد
رجال كبير ومعروف انه شيخ القبيله ؛غني مره؛وله من الابل الكثير

سعد:يدرس في جده عكس شخصيه ابوه مايعرف شئ من الابل وخرابيطه مايهتم بالامور

ملامحه حاده وخاطب بنت عمه منيره مسمينه له وهو صغير عشان كذا متعلق فيها

سعده:مخلصه ثانوي وتزوجت ولد عمها عبيد ومبسوطه
منيره:اهلها ماتوا وهي صغيره وسكنت مع عمها (كانت ملامحها بدويه مره عيونها وساع

وكبار شعرها الاسود الفاحم طويل ومليانه شوي

ام سعد:شخصياتها قويه مره لها هيبه ومحترمه ماتنام الاوماخذه حقها

+++++++++++++++++++++++++

في جده
ابو حمد:اليوم جاني جراح مها
ام حمد ساكته
حمد:جراح شخص ماينرفض وبعدين احسن عشان بنات المرحومه
ام حمد:بس مها توها صغيره وجراح كبير وجلست تبكي تذكرت بنتها العنود الي ماتت

مقتوله
ابو حمد:لاتخافين اذا راح حسابه بالدنيا مانه رايه في الاخره
حمد طلع من البيت وعيونه مليانه دموع تذكر اخته اللي ماتت بعز شبابها ولامقتوله
معقوله مالقوا القاتل00
ابو حمد راح لقى بنته بصاله تلعب بلاي ستيشن مع نور وساره
وقال:يبه انا جاي اكلمك في موضوع
قالت سم يبه
قال :اليوم في واحد جاء وخطبني (راحت في احلامها انه فيصل ولد خالتها خطبها
وتلبس الفستان الابيض )مارجعت للواقع الا يوم قال ابوها جرررراح

انصدمت وكمل :عشاني وعشان هاليتامى وافقي يبنيتي
قالت وهي تبكي:هو كبير
قال :لا موب كبير عمره 33وانت 20سنه
قالت بفكر
قال:وش تفكرين انا طالبك يايبه
بكت(حرام يظلموني والله حرام)
وطلع وركضوا البنات عندها وقالوا :خالو ميمو ليس تبتين
قالت :لابس تعبانه
ساره:ماما دايم تبكي
نور وساره:نبي ماما لاحت العزيمه وتاحلت(تاخرت
مها :ماما نايمه وتاشر اصبعها ع فوق وضمتهم وهم يبكون

++++++++++++++++++++++++++++++++++

شركه جراح
كان يكلم
هلاحمد هاه بشر
حمد:ابوي راح يكلمها ولاتخاف ماراح ترفضك
جراح:وشفيك تعبان
حمد:لابس تذكرت المرحومه وقال مع السلامه
جراح كشر ورمى الجوال وهو معصب
تذكر لما كان يبي يخطب مها بس ابوه رفض وقال العنود اكبر وافق وسمع راي ابوه
وعاشوا حياه حلوه وجابوا توم بنتين ساره ونور
وتذكر كيف الايام الاشهر الاخيره كيف تغيرت صارت ماتحترمني وطلعاتها ومكالماتها
كثرت وزياده ع كذا الكذب صار صديقها وتذكر يوم صارخت ع امه وتهاوشها
قرب من عندها وعطاها كف طاحت منه وصار يتجسس عليها واكتشف شئ
عمره ماراح ينساه خينتها مع فيصل الكلب وتحسبه غشيم كان صابر عشان بناته
حتى يوم ماتت مقتوله وصله الخبر وهو مسافر مازعل الا ع بناته واهلها
وهو عارف فيصل ليش سوى عشان ابوه مات بجلطه بسبة البورصه وربح جراح

كان فيصل يهدده بس ماتوقع انه يطعنه بالظهر بس وين بتروح مني

لي عووو
وووووو
وووووده





في بيت ابو نواف
كانو ا مسوين عزيمه مناسبه رجوع نواف من لندن وكانت ام نواف تروح عند كل حرمه وتقولها
ان غاده خطيبه نواف__فرحانه
غاده :كانت لابسه فستان بني ماسك ع الجسم وقصير ومسيحه شعرها ولابسه
عقد الماس طويل لونه ذهبي ومحطيه قلوس بيج وكحل كامل العين لونه اسود
ملاك:لابسه بنطلون ماسك ع الجسم لونه اسود وبلوزه حمراء لنص الفخذ سلسال
من الاحجار الكريمه لونه اسود ومسويه شعرها ويفي ونوره ماكانت تقل عنهم
كانوا يتفحصون فيهم الي تذكر ربها والي بس حسد
وكانت ام ابراهيم جالسه تسمع الحريم يتكلمون عن ملاك وفكرت ليش ماخطب نايف
لملاك ولد عمها وخالتها احق من الغريب؛ماقطع افكارها الا ملاك :يمه بسم الله عليك
اناديك من اليوم وماتردين تبين اعطيك ابره السكر ولا جوجو
قالت :لا عطينيها ومسكت يدها وقالت اقري المعوذات يبنيتي لايطيرونك الناس بعيونهم

جلست تسرح(وشلون اختها الجوهره ماتت بسرطان بالدم ؛اللي مالقت خير من عيون
الناس ودوها الشيخ وقال هذي عين قويه وكان لما ي قرى عليها ترتجف بقوة
وماتنسى يوم توفت من التعب الي يجيها
كانت جميله وتلبس احسن ماعندها وماتغبرى وطيبه وكريمه بس حسبي الله عيون
الناس الي ماترحم)
ومسحت من طرف عينها دمعه بسرعه عشان محد يشوفها
_____________________________-
في المجلس الرجال
ابو عبدالعزيز:هذي الساعه المباركه
نواف من الفرحه نط من مكانه وباس راس عمه وابوه وضم عزيز
عبدالعزيز وهو يضحك:اهجد الله يقطع ابليسك فشلتنا
نواف:ياربي فرحان مدري وش اسوي
نايف وهو يضحك: هذا الحب وعمايله
نواف:اشوف فيك يوم ينويف
وكل من في المجلس ضحك
___________________________________
في قصر ابو ع بد العزيز
كانت غاده لابسه قميص احمر قصير وتمسح مكياجها
دق ابوها الباب وقالت:تفضل يبه
وجلس جنب بنته وحط راسها بحضنه :اليوم كلمني عمك ابو نواف ويبون يعجلون الملكه
انتي وش رايك
(((((هذا الي كنت خايفه منه )))))
تشجعت وقالت :يبه نواف مافي شئ يعيبه بس انا مابيه
قطع عليهم عبدالعزيز بهدوء:وشلون ماتبينه
قالت وهي تبكي /انا مابيه محد فاهمني محد فاهمني
ضمها عبد العزيز:انت اول كنتي موافقه ومحد غصبك ياغدو هذا الخوف عشان العرس
قرب بس كل البنات كذا
وهي لما الحين تبكي
وكمل /وش تبغين عمانك يقولون عطيناهم كلمه ويرفضون
وكمل ابوها بحزن/يابنيتي نواف رجال صاحي وبيسعدك لو تشوفين شكله يوم
درى قاعد ينقز من مكانه ولونه مب زين ماكان وافقنا
شافت الحزن بعيون ابوها (لو اموت في اليوم 100مره بس ماشوف الحزن بعيونك
قالت وهي تبكي//خلاص موافقه
في جده
فارس سمع خبر خطبه مها انهبل يعني مايكفيه اللي سويته بالخبله مرته وجاي ياخذ مني دنيتي بس هين والله لاوريك
جلس وتذكر يوم لعب ع العنود وخلاها تتولع فيه وجلس يضحك يوم راح مكتب جراح عطاه ظرف كله صور العنود مع فيصل وهدده اذا ماعطاه اللي يبي ينشر صورها ومكالماتهافي كل مكان
تذكر عصبيته يوم طاح ع الارض من الصدمه احسن مثل ماموت الغالي وخسرنا كل فلوسنا
===============
ملكه ***جراح ومها*******
جت سيما اللبنانيه تصلح ماكياجها وكان مره حلوه وناعم درجات الفوشي ولابسه فستان
فخم شوي
كانت الملكه عائليه
حمدينادي :مها مها مها
قالت بحزن :خلاص جايه اووووووووووف
عطاها الدفتر عشان توقع
وهي توقع كانت خايفه مره وترتجف يوم وقعت زغرطوا الحريم لللللللللللولللللللللوش
للللللللللللللللوللللللللللللوش
عندهم من تقاليد العائله مافي شوفه الا ليله العرس
راحت غرفتها تبكي بقوه يعني خلاص ماراح اخذ فيصل
سمعت جوالها يرن لقته فيصل بس ماردت عليه خلاص الحين متزوجه وقفلته عشان ينساها




(تتوقعون فيصل بيخليهم)

في القصر الكبير
عبدالعزيز:ها يبه وش رايك
ابوه :شورك وهدايه الله اذا هي عاجبتك نتوكل ع الله
خواته بصراخ:مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببروك
مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببرك
غبد العزيز وهو ساد اذنه /الله يبارك بس قصروا اصواتكم
ونتي يال عجوز وش كبرك قاعده تصارخين معهم
نوره بدلع:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييفي
قال :ماقول الا الله يعين ابراهيم عليك
قالت بغرور:الاقول يحظه فيني
ابوها :وانا اشهد
نوره:بعدين ترى خطيبتك دلوعه
قال :اه فديتها هي ودلعها
ملاك:مسرع ماحبيت
قال :هذا يسمونه في علم النفس حب ماقبل النظره
كلهم اضحكوا عليه
ابوه :اجل عين من الله خير وخطبها وخل ملكتك مع غاده
غاده اول ماسمعت طاري العرس طاح فنجال الشاي منها
كلهم لفوا لجهتها
قالت:معليش اسفه بس تعبانه شوي
نوره كانت حاسه فيها الايام اللي راحت قالت تبي تصرف /ايه الامتحانات تهبل الواحد واشرتلها تروح الغرفه وراحت معها تبي تعرف السالفه
نوره/خير وشفيك
غاده:مافيني شئ
نوره/يعني بتخبين علي تبيني ازعل
غاده بكت وضمت اختها ×نوره خافت فيها شئ
نوره: غدو وش فيك
غاده هي تبكي:انا تعـــــــــــــــــــــــــــــــــبانه ومحد خاس فيني تعبانه
نوره انهبلت:بسم الله عليك وش فيك
غاده وهي تبكي:متضايقه مره من سالفه العرس
نوره تهديها:ياغاده هذا الخوف شئ طبيعي بعد الملكه بتعرفينه وتحبينه
وتغمز لها *__*
انا كنت كذا بس بعد ماتزوجت والله اني اضحك على نفسي
غاده تضحك مهي تمسح دموعها
(غاده محد يحس اللي فيها المسكيننننننننننننننه
جايتها عين)ومحد داري عنها


نهــــــــــــاية الجـــــــــزء الأولــــ ..

للمعلوميــــه الروايــــه كاملة عنـــــــدي ..
إذا شفت الحماس نزلت الجــــزء الثــــاني ..

وصــوف
08-09-2011, 01:28 AM
الجزء الثاني

في شركه ابو عبد العزيز
محمد:والله من ناحيتي انا موافق ولو بيدي كان زوجتك من الحين بس تعرف لازم اخذ رايها


عبد العزيز :عادي وانا خوك بس طالبك لاتتاخرون برد تراني مستعجل

محمد وهو يضحك :بسم الله عليك لاتموت الحين

(ماقطع عليهم الا صوت الجوال)
رد محمد: هلا والله بقلبي

سعاد:هلا حبيبي

محمد:بغيتي شئ
قالت: سلامتك ابيك سالم غانم بس ابغى اشوف حبيبي وش يبغى ياكل ع الغداء

محمد:والله اذا كان من ايدك اي شئ بس افضل رز وملوخيه

قالت بدلع :تامر امر كم عندي من حمود
فال يقلد صوت الاطفال :واحد

قالت وهي تجاريه بكلامه:يالله اخليك يقلبي مع السلامه
قال :مع السلامه

عبد العزيز:حشى فيلم مكسيكي

ضحك محمد :مسكككككككككككين غيران توك عزوبي ماتاكل الا من المطاعم ها ها ها

عبد العزيز :ســــــاكت عليك عشان بس خطيبتي

محمد:يالله انقلع عندي شغل وشطوله ورينا عرض اكتافك

عبدالعزيز طلع وهو يضحك
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاعه 3ونص العصر
دخل محمد البيت وشاف سعاد تستناهـ ضمته وقالت/مشتااااااااااااقتللك
ضمها وقال بصوت هيمان/وانا بعد وطبع بوسه ع خدها
قطع عليهم ضحكه نوف/نحن هنا


سعاد ومحمد/بسم الله من وين طلعتي

نوف/من يوم محمد حط رجله ع الباب هههههههه كشفتكم

جلسوا بصاله بعد مخلصوا من الغداء ونوف راحت تجيب الشاي
وهم يتقهون

جاء محمد جلس جنب نوف قال/نوفي اليوم عبد العزيز كلمني بموضوع خاص

نوف خافت/خير ياخوي خوفتني

(سعاد قامت من مكانها تحسب المضوع خاص وما تبي تتدخل)

مسكها يدها محمد/ الغاليه وين رايحه

قالت/ عندي اشغال شوي

عارف انها تكذب/اشغال علينا وهو يغمز لها*_^ الاشغال بينا وبس

سعاد وجهها صار طماطه

وجلس محمد يضحك ع وجهها

كملت وهي منقهره منه/الحمد لله وشكر وش اللي يضحكك

قال/ كيفي احب اشوف وجهك اذا صار طماطه

نوف مسويه نفسها معصبه/ خير انشاء الله من اليوم طايحين مغازل ماعاد فيه لاحشيمه
ولاحيا حتى سلومي ماعاد يجلس معكم من قله الادب ///كذابه////

محمد / خلاص والله اخر مره نزعل الشيخه وباس راسها
يالله عاد ابي ادش في الموضوع سيده

جلس نوف جنبه/نوف اليوم عبالعزيز خطبك مني

قالت / لامابي وانت عارف رايي في الموضوع

قال/والله عبدالعزيز شخص ماينعاب وانا عارفه زين متواضه واخلاق ويصلي واهم شئ
مايدخن

نوف / بس انا توني صغيره

قال/لا مب صغيره 19سنه وانتي انسانه فاهمه وعاقله ماتبين تحققين امنيه الوالده

نوف /الا بس اخاف من العرس

قال /عبد العزيز شخص طيب وحنون وبعيشك احسن عيشه والاهم من كذا انتي تعرفين خواته عشان خاطري وافقي والله انه ماينرد

نوف /خلاص موافقه بس ع شرط

قال / وشو

نوف /يخليني كل اجي عنكم
قال / تامرين امر
ضمتها سعاد وباركه لها

محمد((((ماتوقع انها توافق بها السرعه دايم يجونها خطاب وترفض بس الحمدلله انها وافقت))))

حددوا الملكه بعد اسبوعين نوف $عبد العزيز ^^^غاده $نواف

************************************************** ******
في الجامعه

ملاك وغاده والجوهره وزميلاتهم جالسين في كفتيريا 24شافوا نوف تمشي مع زميلاتها

كانت لابسه تنوره ميدي سوداء وبلوزه كم جبنيز سوادا وسلسال ذهب مكتوب اسمها عليه وشنطتها ماركه فيندي

ملاك /نوووووووووووف نووووووووووووووف

لفت عليهم وتقدمت عشان تسلم عليهم

غاده /مبروك ع الخطبه ياقلبي
نوف بحيا/الله يبارك فيك
كلهم باركوا لها
قالت زميله غاده /هذي خطيبه اخوك
غاده/ايه
قالت /تهبل ودك تاكلينها ماشاء الله

استاذنت نوف لان اخوها عند الباب
وغاده انتهت محضرتها وبتطلع للبيت اما ملاك والجوهره راحوا محاضرتهم
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ3 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعه
في الجامعه
ملاك /الحمد لله افتكينا من الاختبار
الجوهره/عمى بعينها سبعه ارواح ماتغيب ولاتمرض
ملاك/هههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل ملاك n76الاحمر مرصوص بالالماس هي يوم خلصت الثانوي شرت لها واحد وجوجو واحد هديه
ملاك/نعم جابر ايش فيه
السواق/مدام انا سوي حادث وسياره واجد خربان
ملاك خافت/انت كويس
السواق/ايه كويس انا واجد خوف
ملاك/كلم عبدالعزيز يشوف مشكله مال انت خلاص
قررت انها تروح مع جوجو لانه السواق الشركه ع مايجي الساعه 4من الزحمه
طلعوا من بوابه2
ملاك/جوجو هذي موسياره نايف اخوك
جوجو/الا سواقنا المعفن هرب ياجعل تطير روحه
ملاك/انا ودي اعرف من وين تجيبي هالادعيه
جوجو/اقول انطمي لايعصب قرقوش
ملاك/ههههههههههههههههههه
ادخلوا السياره وقالوا /السلام عليكم
رد عليهم/وعليكم السلام
نايف استغرب من الي جايه معهاوسال بصوت منخفض/جويهر من اللي معنا
ردت/ياثور بنت عمي ملاك
قال/هلاوالله بملاك وش خبارك يابنت العم
قالت /الحمدالله
(سمع صوتها الناعم انهبل عليه وقال خليني اتاكد يمكن تتصنع )
كمل /وش اخبار الاهل
ردت /والله كلهم بخير
جوجو/انت الحين تسالها عن عمي وعبد العزيز ماشفتهم في الشركه وبعدين تراني ماحب كلمه يابنت العم احسني في مسلسل وضحى وبن عجلان


نايف طاح وجهه من الفشيله وقرصها من زنودها عشان تتادب
جوجو/اي وجع انشاءالله يمال الماحي

قطع صراخهم نغمه مسلسل سنوات الضياع ملاك دور جوالها ونايف يراقبها من المرايه
ردت بصوت هادئ /هلايبه00000رحت مع جوحو0000اي الحمدلله كان سهل000يبه تغديت000لانا شبعانه00يالله مع السلامه

سمع نايف كل كلمه اجل ماتتصنع ياويلي ع هالصوت

وقف عند باب قصرهم ونزلت قالت/مع سلامه جوجو
جوجو/مع سلامه
ملاك/مشكور نايف تعبتك معاي
نايف/لابالعكس تعبك راحه يا00000ملاك (توه بقول ياقلبي اشوى اني رقعتها فديتها ياناس اه بس)
الجوهرهـ اسمعت كلمه فديتها طلعت منه وهو مايدري قالت/نويف من اللي فديتها هاه قول
يالعاشق الولهان قول
نايف/هاه
جوجو/من قال هاه سمع
نايف/انطمي بس ولايكثر لافقع هالبراطم
جوجو/اي براطم انت وجهك انا شفايفي مثل التوت مو مثللك براطم عادل امام
نايف يضحك/حرام عليك عادل امام مره وحدة انت وجهك شفايف محمود ياسين

وقعد يضحك والجوهره تضربه

(((عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ملاك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد(((

الله يجنن فديته رزه وزين فديته ياناااااااااااااااااااااااااااس

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((
)))))))))))))))))))))))))))))))))9
في مجلس ابو سعد

ابو سعد:يعني وشلون خسرنا بالمزايين كذب وغش
قالوا الرجال:والله انك صادق

ابو سعد:بس وين يروحون مني هين هين

سعد ولده امس جاء من السفر ونام ولايدري وش صار ومنيره قايمه بالبيت العود من الوناسه

قبل الغرب قام من النوم عشان يصلي ويسلم ع عيال اعمامه شرب القهوه وكلى من الحلى

ام سعد
امه:كل ياوليدي شف وشلون غادي
سعد:انا اصلا ابي انحف ولاتنسين انا ع وجه زواج وابي اكون رشيق

امه :ماقلنا لا بس مب جلد ع عظم والله ياوليدي لوتشوف فرحه منيره بجيتك كان تزوجتها الحين منظفه البيت ومبخرته ومسويه القهوه و االشاي والحلى ياعمري عليها


سعد:هذي الحرمه السنعه يمه والله اني ماني بصدق اني بعرس عليها

منيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره كانت تتسمع عليهم من الفرحه جلست تخبر سعده

سعد:يمه يالله اذن المغرب
امه :الله معك يوليدي


بعد الصـــــــــــــــــــلاه
سلم ع عمانه وعيال عمه وكانوا زعلانين ع خسارتهم
وهو طالع سمع عبيد وعيال عمه انهم بضربون حمدان ولد شيخ قبيله00000لانه تشمت فيهم وبخسارتهم

تدخل سعدوقال:مايصير هالكلام تضربون الرجال الحقران يقطع المصران
قالوا :يعني يفوزون بالغش ونسامحهم

قال:حنا كل سنه وفايزين المره هذي سماح

عبيد:صدق انك مب رجال صاحي
سعد عصب : احترم نفسك ياعبيد تراني حاشمك عشانك زوج اختي

عبيد:يالله ان كنت صادق روح معنا
سعد :قال خلاص (اهم شئ مايشككون برجولته)


ابو سعد سوى عزيمه كبيره لولده سعد
سعد كان طفشان من العزيمه لما الحين مانسوا سالفه الخساره وقعد يفكر انشاء الله اول ماعرس ع منيره
بسكن في جده بدال الذبح والمذابح00000000000000
00000000000000000000000000000000000000000000000000
الطــــــــــــــــــــــــــامه الكبيره

بعد صلاه الفجر كلن قام صلى سعد طلع عشان يتمشى بروحه يمشي ومدرى وين راح
الا شاف شئ عمره ماشافه



لقى صديق عمره حمدان ولد قبيله(000) مقتول راح يبي ينقذه ويصارخ حمدان 000حمدان
حمدان
حمدان
تذكر كيف كان طيب واخلاقه بس عيال عمه يكرهونه لان قبيلته دايم يتنافسون مع قبيلتهم
بالمزاييييييييييييييييييييييين
والمصيبه اخوانــــــــــــــه سمعوا صراخ احد شافوا جثه اخوهم طايحه 000انصدموا من الي شافوه اخوهم مقتول واللي قاتله سعد صديقه

في مركز الشرطـــــــــــــــــــــه
الشرطي/يعني ماراح تتكلم
سعد هو معصب/انت مجنون ماتفهم والللله موب انا القاتل
الشرطي/لاتصرخ علي ينادي الظابط حطوه بسجن
سعدوهو يصارخ/حرام والله مب انا احلف بالله اني موب انا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الخبر وصل ابو سعد انهبل عارف انه ولده ماسوي هالسواه
ابو سعد/ولدي ماعرف هالسوالف
الشرطي/يعني بتكذبنا
ابوسعد/اكيد مؤامره
الشرطي /الدليل ؛يابو سعد ولدك شافوه ماسك الجثه باليل والمكان بعيد ممكن تعلمنا ليش راح هناك
ابو سعدساكت وهو زعلان هو داري انه برئ
ولدي وانا خابزه
الشرطي/ولدك في هذي الحاله قاتل والقاتل عقوبته 00000
ابو سعدب حزن/والله ماتشنقونه ذا ولدي
الشرطي/في حاله وحده ينفرج سعد اطلب العفو من اهله
ابو سعد/طيب ممكن تخليني اشوفه وافهم السالـــــــــــفه
الشرطي/ممكـــــــــــن
((((((((((((((((

في زاويه في السجن عاكف ع نفسه
مو مصدق اه متهم بالقتل وهوبرئ
الظابط/ سعد 0000عندك زياره
سعد طلع من الحبس شاف ابوه ضمه اقوى ماعنده
سعدوهو يبكي/والله برئ برئ

ابوه / انا داري بس اسرد علي السالفه


في جـــــــــــــــ ام الرخاء والشده ـــــــــــــــــده


ام حمدتبكي ع زواج بنتها اليوم
مها تبكي وهي حاضنه امها/يمه تكفين لاتبكين
امها/طالبتك حطي عيال الغاليه في عيونك
مها/مــــــــــاطلبتي يالغاليه شئ
مها تسال/يمه خالتي لما الحين زعلانه
امها/لاوالله مازعلت تفهمت الموضوع بس اللي زعلان فيـــــصل

(((حضنت امها تبكي 000ع احلامها الي ماتحققت000اختها اللي ماتت مقتوله0000بنات اختها هل بتقدر عليهم00000ولا ع جراح اللي بتقبلها ولاعايش بذكرى المرحومه000خلاص لازم تنسى فيصل 0000لازم امحيه)))))


امها:الا لما الحين ماجت العاهرهـ
مها تضحك من بين دموعها/يمه حرام اسمها سيما بعدين صح انها مسيحيه بس اخلاقها زينه


امها/قطيعه تقطعها
دخل حمد وسلم عليهم شافهم يبكون في الصاله
حمد /خير انشاء الله
امه/لابس عشان بنيتي اليوم عرسها
حمدوهو مبتسم /يعني الطقوس هذي مراح تنمحى
مها وهي تتصنع الابتسامه/لا ولن تزول استناها بعد في عرس نور وساره


حمد يضحك
امه /الا ياوليدي مارحت تتابع القضيه
حمد/الا توني جاي من عندهم الحين راح ع غيابها6 شــــــــــــــهور المرحومه ولما الحين مالقوه
بس انا ودي عرف مين الي له مصلحه ويقتلها
مها /لما الحين شاكين بسواق والشغاله
حمد/اناماتوقع انه السواق او الخدامه لانه لو هم قتلوهم كان سرقوا الالماس او ع الاقل الفلوس ولاتنسون انه في الغرفه كان موجود 500000الف ريال وهذا قاصدها
واصلا جراح يبي يفرج عنهم يقول مالهم يد بالسالفه

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________________________________________ ___
_____________________________________
الناس كلها درت سالفه سعد
ام سعد تبكي ع ولدها /لامستحيل وليدي يسويها
منيره وهي تبكي/بس ياخالتي مظلوم انشاء الله
سعده تخفف عن امها//لاتخافين طالع باذن الله طالع
ابوسعد/ولادمعه تنزل سعد طالع باذن الله




اليوم عرس مها #جراح

العرس كان عائلي وبسيط جدابسبب وفاه العنود وهو بسوي لها زواره والسفر بيتاجل لما تخلص هالترم

كان فستانها مره فخم لونه ذهبي كان ماسك عليها اى نص الفخذ ومن تحت واسع وذيلـــــــــه طويل مره ولابسه طقم الماس بـ400000الف كان روعه جابه لها جراح هديه المكله مكياجها بدرجات البني 000خليجي00000هي طالبته عشان يكبرها

وجاء وقت التصوير
كانت الصور عاديه <<مها طالبه هالشئ

جهه مها
ماتوقت جراح كذا كان اسمر وطويل بس انه مملوح

جهه جراح
اعجب فيها مرهـ كانت مره نعومه وملامحها هـــاديه وصغنونه عكس العنود كانت جمالها
الصاخب >>وش الي ذكرني فيها الله ياخذها من ذكرى

خلصوا التصوير وراحوا لبيتهم هي انهبلت معقوله ذا بيتنا احلى من الاول
>>جراح باع بيته الاول بعد مقتل العنود مايبي يتذكر الجريمه

انفتحت البوابه وتاملت القصر النافوره الكبيره والحديقه الكبيره والمسبح وبيت الشعر الكبير وملعب كره التنس ووووووووووووو

جراح/مها مها مها
مها/خيـــــــــــــــــــــــر
جراح/الخير بوجهك يالله نزلي من السياره
انزلت هي وياه البيت كان اثاثه روعه من اثاث والوان وصعدوا فوق كان مرتب واثاثه كلاسيك
عكس الي تحت ماحست الا باب وهي قدام باب جناحها الكبير وحست بخوف
جراح/اتــــــــــــــــفضلي
تقدمت وهي تشوف الجناح الوانه كانت ممزوجه بين الذهبي والعنابي وشافت المطبخ والصاله
كان هو يوريها كل مكان بس الي انصدمت منه انها شافت صورتها وهي صغيره وكان مبروزها برواز كبييييييييييييييييير

دق باب الجناح
وصل العشاء هي بس اكتفت بالعصير وهو ماله نفس واستاذن علشلن تاخذ راحتها
خذت قميصها كان لونه لحمي حرير ؛مكون من قطعتين ساتر وطويل
دخلت الحمام امسحت مكياجها وتحممت ولبست

يوم طلعت لقته واقف يتاملها
مها بصوت خافت/ممكن تبعد
ماسمع لها كان يتامل القمر اللي قدامه


مها علت صوتها شوي/ممكن تبعد

ضمها بقوه واستنشق عبيرها


ماصحى من غيبوبته الا على صوت بكاها

جراح
(انا وش سويت وانا واعد نفسي اني مالمسها الى لما اتتاكد منها والله خايف

اتورط بعيال منها وخايف اقول كلي موانع وماتسمع كلامي

=====
جراح/خلاص مها والله اسف اهدي والله ماراح اسوي شئ
رحم شكلها يقطع القلب كيف تفرك عيونها مثل الاطفال
كمل/روحي ارتاحي الحين وهوياشـــــــر ع السرير ونا بقعد في الصاله مافيني نوم

مها وهي هدت شوي/انشــ ـاء اللـ ـ ـه

==========================

في المجلس
اخو ابو سعد /هاه وش رايك
اخوة الثاني/انا مع اخوي
ابو سعد/شوركم وهدايه الله

جـــــــــــــــاليوم المنتظر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء

فالح اخو المقتول/انا ماني مرتاح الاماخذ دم اخوي
عم سعد/ياولدي استهدي بالله
ناصر اخو فالح/قلنا ماراح نتنازل افهموا عـــــــــــــــــــــاد


اصــــــــلا الي رافضه الفكره من الاساس امهم تقولهم مانتم رجال اذا سكتوا عن دم اخوكم

ارسلوا الشيوخ وناس اكباريه بس مافيه الا الرفض

سعــــــــــــــــد

تغير حاله من بعد ماسمع انهم رافضين ودايم يدعي __اللهم اخرجـــــني من حلق المضيق

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو ابراهيم
كانوا ملاك وغاده متغدين عند عمهم
غاده:تسلمين ياخاله ع الغداء

ملاك/خاصه الازانيا
ام ابراهيم/فديتكم كل يوم تعالوا واسويلكم الانوره وينها

جوجو/تا كل حبيب القلب الاماقول ياكبر براطم ابراهيم ع التلقيم

كلهم يضحكون

ملاك/الاقولي ياكبر كرشته
غاده بضحكه/اسكتوا لاتسمعكم لاتسويللكم فضيحه والله ماتطلعون منها سالمين
ام ابراهيم/ذي المره السنعه
جوجو/ماما اذا جت الشغاله قولي لها تجيب الشاي فوق

قاموا كلهم
نوف يوم قامت انكب العصير عليها قالت/اوووووووووووه معليش اسفه

ام ابراهيم ابتسمت/يفداك الكاس ولي يسلمك نادي ==ليدا==تشيل الاكل وتمسح بنطلونك

ملاك طلعت للحوش تنادي/ليدا ===ليدا==ليدا
ليدا/نعم مدام

ملاك/ماما قول شيلي غداء وسوي بريق شاي وغسلي بنطلون >>>مسكينه والله الكرف

دقت ع ابوها تشوف اخباره صكت السماعه ماحست الاواحد ضاربها من كتفها

لفت تبي تصرخ بس شافت -----------

نايف: اسف احسبك الحوهره

وهج من مكانه


وتفرجوا ع فيلم هندي ==رايس==

قعدوا ضحك وسواليف
ونزلوا عشان يروحون البيت وشافوا عمهم بصاله
سلموا عليه
قال /وينكم را يحين تعشوا عندنا
غاده/لا عمي ماتقصر بس تعرف ابوي الحاله
قال /ايه اخوي ويحب الدلع

وطلعوا من عندهم

وشافوا برى البيت نايف ونواف
العيال /وشخباركم يابنات
غاده ماردت لانها حست انه ودها تبكي
ملاك متفشله/الحمدلله كلنا بخير



نواف//فديتها وفديت حياها يلناس
نايف/خير الاخ قاط معهم

نواف//متى يانايف اتزوجها بس


نايف//هنت كلها كم يوم ولزق فيها


نواف//ضحك

نايف(عرف اللي شافها ملاك لان غاده ماردت عليهم وكانت طيله)

وصــوف
08-09-2011, 01:29 AM
[SIZE="4"]الجزء الثالث
بعد مرور اسبــــــــــوع
((فله جراح))
مها في الغرفه تبكي مومعقوله كل يوم يطلع من الساعه 7 الصباح ويرجع 3 العصر ويتغداء ويقوم المغرب ويتقهوى ومايرجع الى 10 باليل ويلعب شوي مع بناته وينام وانا في الهامش
هين يالجراح والله لاوريك على باله اني شغالته
صدق من سماك جراح والله صدقوا
ررررررررررررررررن ررررررررررررر
مها/الو
امها/هلا ببنيتي وينك تقولين ماعندك ام
مها وهي تبكي/هلايمه ---سامحيني يالغاليه—بس تعرفين انشغلت شوي
امها وهي محزنه ع بنتها/علامك تبكين يابنيتي
مها وهي تمسح دموعها بيدها/سلامتك مافيني شئ00بس مشتاقتلكم
امها/خلاص تعشوا عندنا اليوم كلكم
مها /اليوم جراح مشغول يوم ثاني
امها/الا ونا امك وشخبار جراح معك
مها/الحمدلله يمه مايقصر معي بشئ
امها/لايبنيتي انتي فاهمه قصدي00لاتستحين مني تراني امك
مها وجهها صار احمرررررررر/ها00اي الحمـ ــ ـدللـ ـه بـ بـخير >>>كذابه
امها وهي تبتسم/حشى يمه كل ذا الخوف عشان سالتك 00بس بغيت اعرف خفت انك تفشلينا داريه انك بزر
مها/يمــــــــــــــــــــــه خلاص الحين صرت حرمه
امها/والله لو تصيرين حرمه انك بزر فعـــــيني
مها/ههههههههههههه
امها/يالله شدي حيللك وجيبي لنا الولد
مها/يمه والله توني صغيرهـ >>ماشاء الله تبيني اجيب الولد ولما الحين ماصار شئ
جراح/السـلام عليكم
(((مها وهي انهبلت متى جاء ماسمعته)))
مها/يالله ماطول عليك 00مع السلامه
امها /مع السلامه00لاتقطعين
مها/انشاء الله
جراح وهو يرفع صوته شوي/اقول السلام عليكم وشفيك ماتسمعين
مها/ وعليكم السلام 00الااسمع وشقالولك واسمع 00بس كنت اكلم
جراح/مين كنت تكلمين>>طبعا كذاب من كانت تكلم وهو يتسمع
مها وهي منقهره ماتحب احد يتلقف عليها/اميييييييييييييييييي
جراح/شوي شوي لاينقطع للك عرق
((مها يايشين اللي يخف دمه
مها ساكته
جراح/الا اخبار امتحانك اليوم
مها وهي مبتسمه اشوى سال عنها/الحمدلله حلو 00انشاء الله اجيب A
جراح وهو منهبل من ابتسامتها بس ماحب يبين/ هب عليك اي مره وحده
مها وهي تضحك /احمد ربك ماقلت اي بلس بس تعرف ساره امس فيها حراره شوي ومااخلتني اذاكر
(((جراح انهبل من ضحكتها اول مره من تزوجوا تضحك))))
جراح قرب من عندها ومسك يدها وبنظرات هيمانه//تعبتك ساره
مها انهبلت من اسلوبه/ لاعادي 00كل شئ عندي ولا بنات الغاليه
جراح بعد ماقالت بنات الغاليه فك يدها بقوه وطلع للدرج
اما من جهه مها >>تحسب انه زعل عشان ذكرته بالعنود وهي ماكانت تقصد
مها/ اسفه ياجراح والله ماكنت اقصد
جراح بعصبيه لانها ذكرتها فيه وهو مايواطنها//لاعادي
مها صعدت عنده في الدرج ومسكت يده /زعلان مني
جراح وهو يناظرها شافها محزنه/لاعادي 0000ازعل ع شئ مايستاهل
مها انهبلت الحين العنود شئ مايستاهل
جراح يبي يرقع السالفه/مافي اغلى من ذيك الانسانه بس انا قصدي مافي شئ يستاهل الحزن اللي بعيونك
مها استحت 00وفي نفس الوقت غارت
جراح الحمدلله اشوى ماكشفتني 00صدق ينلعب عليهم بسرعه هههههه
مها/معليش جراح ممكن طلب
جراح/امري
مها /اليوم الاربعاء وصديقاتي بطلعون للسوق عادي اطلع ومعي البنات
جراح وهو مستانس عشان يراقبها/عادي ولو تبين تتاخرين عادي وتراني منزل في حسابك فلوس يمكن تحتاجينهم >>يبي يشوف وين تصرفهم فيه كان يسوي هالطريقه مع العنود وكانت تصرفهم لفيصل
وخلي البنات مع المربيه>>يبي يخلي تاخذ راحتها عشان يراقب صح
مها /لا مشكور 00مستحيل اخلي البنات مع الشغاله مايتامن لهم
جراح وهو منقهر//خلاص عادي 00يالله انا بروح انام>>من القهر
حب يقهرها ولف عليها وقال//ترى امي وخواتي بيجون بعد الامتحانات ويمكن يطولون
مها بفرح/ياااااااااااااااااااااي وناسه مشتاقه لخالتي وسلوى وريناد الله يعافيك خلهم يطولون
--جراح وهومنفشل يحسبها بتنقهر وتقول لا نفس العنود----
جراح بسخريه واضحه/ ياي مره فرحانه
مها منصدمه منه ماتبي تكبر السالفه سفهته ونزلت مسكها جراح من يدها بقوه/انا لما اتكلم ماحب احد يسفهني فاااااهمه
مها بصوت مبحوح //خلاص فاهمه بس فك يدي عورتني
==شاف الدموع بعيونها وفك يدها وراح فوق==
مها بكت انا وش سويت عشان يهاوشني =جراح كان يسمع بكاها وعوره عليها
===========================
================================================== =
ملكــــــــــ غاده ونواف ###عبدالعزيز ونوف ـــــــــــــــــــــــــــــه
الجد موصيهم انهم يسون الملكه في مزرعته الكبيره 0
الناس مشغولين في التحضير ومعفوسين وكلن يقول انا احلى من الثاني
الا في وحدهـ في عالم ثاني تبكي من جوا قلبها ))غــــــــــــاده((اللهم انك تجعل في قلبي راحه ونور يارب 00
محد يدري عنها لانها انسانه كتومه جدا حتى مع صديقاتها 00ماتحب احد يشيل همها 00هي كل عارفه ان كل شخص عنده هم ليش تزيد همه زياده0
اما من جهه نوف
سعاد/اهجدي يابنت الناس والله صدعتي راسي
نوف/خايفه وش اسوي
سعاد/وش خايفه منه
نوف بتردد/خايفه اتطـــلق
سعاد/ياويلي ع البنت بتموتني الناس تستبشر بالخير وانت مابعد تملكتي وتقولين خايفه اتطلق
نوف/خايفه يصيرلي نفس منال تطلقت وهي متملكه
سعاد/ وش جاب الجاب 00نوف انا معد صرت اتحمل لو سمحتي برى
نوف وهي تبكي عارفه ان سعاد رحومه وطيبه /اهئ اهئ اهئ اهئ
سعاد ضمتها/والله اني اسفه بس انتي يانوف تجيبين افكار غريبه
نوف/خلاص اسفه

من جهه نواف
الدنيا مب سايعته ماصدق ان حلم الطفوله بتحقق له يومين ماعرف طعم النوم من الوناسه
احبه حب نساني شئ اسمه راحت بال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه
قلبي الي بالهوى ربي بلاه في حبيب يا
كثر ناس تبيه كل يوم يزيد فــــــــــــــــــــي
عيني حلاه مابقى في الزين شئ مــــــــا
هو فيه حذت انا قلبه وهــــــــو قلبي خذاه
من جهه عبد العزيز
كان مره فرحان لانه سمع من خواته انها مره حلوه عاد هو اهم شئ عنده الجمال بس كان خايف شوي
انها ماتتقبله ودايم يسمع من محمد انها كل شوي تبكي عاد هو مايواطن بكاء الحريم
اما عند نايف
كان كل شوي يتقلب في السرير جفاه النوم من بعد ماشاف مــــلاك 00خلاص ماعاد فيني صبر
بخطبها من عمي وجلس يضحك ع نفسه كنت اضحك ع نواف وربي بلاني باقوى منه بس
يازينه دام انه من ملاك

ابو سعد: خلاص اهدي يم سعد
ام سعد وهي ميته من الصياح:وشلون تبيني اهدى ونظر عيني مسجون حسبي الله ونعم الوكيل
يابو سعد كلموا اهل الخير ياخرون الحكم يمكن تلين قلوبهم
ابو سعد:لاتخافين كلمناهم وانشاء الله خير
--ابو سعد محطي امل بخوهم مبارك لانه كل ماكلموهم يكون هادي وتنزل دموعه
اما من جهه منيره كانت مو مصدقه انه خلاص بيموت كل ماتبي تفرح تنصك ابواب السعاده في وجهها
اما سعده كانت مؤمنه بقضاء الله وقدره 00تدعي لربها انهم يفرجونه

الســـــــــــــــــــــــــــــاعه عشرهـ ونص
امتلت المزرعه بالناس كل شئ كان مرتب وحلوه كانت الاجواء رومنسيه
لينا/ شوفتي شلون خرب كحلك
غاده وهي ماسكه نفسها/خلاص والله اخر مره>>>ياعيني ع البراءه
لينا/افرحي 00اليوم فرحك يائلبي
غاده ياربي ماتنطم ذي تبي تزيد علي اوووووووووووووووووف
فجاءه انفتح الباب وكلهم مبببببببببببببببببببببببببببببببببروك
غاده انهبلت بنات خالتها جايين من القصيم
دينا وفرح //وااااااااااااااااااو ماشاء الله طالعه قمر
((غاده كانت لابسه فستان حرير احمر ناعم عاري من فوق ومن تحت الصدر مزموم وفي جوهره في الوسط
لونها ذهبي اما تسريحتها كانت محطيه شريطه ذهبيه ورافعه كل شعرها بطريقه حلوه ومكياجها كان ناعم بس الروج
احمــررررررررررررررر
غاده وهي تبكي/الله يبارك فيكم
دينا وفرح يحسبونها تبكي عشانهم
لينا /خلاص غاده شوفي ماكياجك عم بيخرب
ملاك والجوهره دخلوا عليهم ::الجوهره/ماقول الا الله يكون بعونك يابن عمو
كلهم ضحكوا ع هبال الجوهره الا غاده
لينا/ماشا الله جسمك كتير ياجوجو
الجوهره/عم بعرف يائلبي كتير ناس الو لي لدرجه انه براد بيت ارسلي اني اشاركوا بفلمه الجديد بس انا التو
لا بتعرفي ليه
لينا/لا
الجوهره/ اقلتله لازم امســــل >>امثل 00بالعبايه والبرقع
كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نوره/لاوالله انتم هنا وانا ادوركم بسرعه قدامي ع غرفه نوف لحالها مع سعاد روحوا ساندوهم
الجوهره/ليه عزا ولاعزيمه
ملاك وهي تضحك/سمـــــــــــاجه
الجوهره/ ياربي متى يجي دوري مليت من العزوبيه
نوره/وجع ماعاد فيك حيا بسرعه يالله
الجوهره/اي على كيفك تصارخين بلاك نجيتي من قطار العنوسه اهب عليك
ملاك ضربتها/وجع يوجعك تحسدين اختي
نوره تضحك/حسبي يالله ع عدوك خليتي الخكريه تعرف تدعي
دخلـــــــــــــــــــــــــــــــوا غرفه نوف
نوف وهي تبكي/ابي امي
سولي/خلاس ياحببتي شوهيدا ماكياجك خرب ومافيني عيده
سعاد/استغفرالله
ملاك /اهدي والله عزوز طيوب وحليل
الجوهره/وانا اشهد
نوف وهي مبتسمه/وانتي وش دراك
الجوهره/الحمدللله تبكي والحين تغار وبعدين وش ابي بواحد عيونه مثل الزيتونه
ملاك /زيتونه بعينك
نوف /انا خايفه مولازم يشوفني
ملاك/ احمدي ربك انه ماراح يدخل عند الحريم 000ان دخلكم في الصاله الداخليه
يالله عن الدلع
سعاد/نوفي لاتفشلينا
مرام دخلت عليهم وانهبلت من جمال نوف كانت ايه في الجمال
((نوف كانت لابسه نفس موديل فستان اليسا في اغنيه لوتعرفوا بس لونه ذهبي ومكياجها كان ترابي
وشعرها من قدام محطيه بوف وملفوف ع الخفيف كانت روووووووعه((
مرام تصير بنت عمته ملاك والجوهره عمرها 17سنه مرام كانت تبي عبدالعزيز لها حتى امها لانه غني
مرام بعين قويه ماسلمت ع نوف /ملاك امي تبي تسلم ع غاده هي وينها فيه
ملاك انقهرت لانها ماسلمت ع نوف /في الغرفه اللي جنب الصاله
سمعوا زغاريد من عند الحريم
ملاك/وش فيه
الجوهره/خلينا نشوف من الدريشه 00يوم شافوا لقوا عمهم عبدالرحمن جاي من بريطانيا خلص
الماجستير-
نسيت اقولكم عن عمهم عبد الرحمن اصغر اعمامهم طيب يعطي بنات اخوانه وخواته وجهه
متزوج بنت خالته هنادي وعنده بنت اسمها الجوري عمره30سنه
هنادي/تدرس فنيه في جامعه المللك سعود سنه ثالث عمرها22سنهاهي المفروض تخرجت بس راحت مع زوجها
بريطانيا انسانه متدينه تنصح كل ماتشوف شئ غلط "ولاتخاف من احد ""شوفوا في الجامعه وش بيصير

في بيت ابو ابراهيم
فهد:يعني وشلون مانتي برايحه
سهى بعصبيه/مابي اروح ماني بطايقه اشوف احد
فهد/وانت متى طقتي نفسك عشان تطيقين غيرك
سهى /اقول احترم نفسك
فهد عصب ومسكها من يدها سحبها عنده/انطمي 00الاوالله بذا العقال فهمتي00ورماها ع الكنب
سهى/طلقني لو كنت رجال
فهد ضحك/لالالالا مستحيل مابعد اشبع من العسل ----دافع فيك فوق الميه الف وتبيني اطلقك نونونوو
سهى /كم تبي وخلص
فهد/اذا مليت من هالخشه اطلق وضحك /وبعدين من وين للك ياحسره ماسمعتي ان هللك فلسوا
سهى/اكرهـــــــــــــــــــــك
طلع من البيت من القهر
((فهد انسان طيوب وكان انسان رائع بس بعد ماتزوج سهى صار شخص مايطاق كان زواجه مصلحه بين
الاهل هو تقبل الموضوع وعادي لانه عنده الحب بعد الزواج بس سهى اللي ماتبيه واضح انها مغصوبه عليه
هي كانت مخطوبه لولد عمها وتحبه ويحبها بس ابوها من يوم درى ان فهد يبيها فسخ الخطوبه عشان يناسبونه
ولهم 6اشهور وحياتهم اسوء من الاول وهي قررت تاكل موانع عشان تتطلق منه وتاخذ ولد عممها
00000000000000000000000000000000000000
0000000000000000000000000000000
طفوا اللمبات مابقى الا النور اللي ع وجــــــه غاده كانوا الناس منهبلين عليها ونزفت على موسيقه هاديه لبتهوفن
وطول الطريق كانت خايفه 00وصلت للكوشه وناس تبارك وتسلم
الجدهـ/مبروك 00مبروك يابنيتي00والله يوم مناي اني اشوفك انتي وملاك عرايس00وانشاء الله
اشوف عيالكم((الجده تحب عيال ابو عبد العزيز مره ))
غاده وتبوس راسها/الله يبارك فيك ياجده00ويعطيك ربي طوله العمر انشاء الله
عمتها مزنه/مبروك ياغاده 00انشاء اشوف عياللك حوللك
((مزنه انسانه هاديه واحيانا تصير خبيثه بس كانت تبغى غاده لولدها ؛وعبدالعزيز ياخذ بنتها ؛بس ماحصل نصيب
حاولت انها تفركش الخطبتين 00بس كانت فاشله؛وهي وام نواف مايواطنون بعض))
غاده/الله يبارك فيك ياعمه وعقبال مرام
الخاله ام ابراهيم تبكي/مبرووك ياغاده مبروك >>تذكرت اختها
غاده وهي تضمها /الله يبارك فيك يايمه
رقصوا ملاك والجوهره ع اغنيه جنه جنه وعمتهم مزنه غمزت لمرام ترقص معهم
وبعدها رقصت نوره وسمر وبنات خالاتهم ع اغنيه جابر الكاسر –احبه—ورقص كل من هب ودب
ام نواف/تغطوا00تغطوا00بدخل نواف اللحين
دخل عليهم نواف وكان كل تركيزه على حوريته باسها من راسها /مبروك
غاده وهي ترتجف/اللـ ـه يبـ ـارك فيك
كان طول الوقت يتامل فيها يعني خلاص الحين صارت زوجتي>>نسى وينه فيه
اماغاده وجهها طماطه حشى مو راضي ينزل عيونه اووووووف
اما البنات قعدوا يضحكون ع غاده والجوهره راحت تصورها مقطع فيديو
سمر/الف الف مبرووووووك وجابت الشبكه
نواف وغاده/الله يبارك فيك
نواف لبس غاده الشبكه والحريم كلللللللللللللللللللللللوش للللللللللللللللللللللللللللللوش
ام نواف تشاورهم/قموا روحوا الصاله الداخليه شوفوا الناس وشلون تطالع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
0000000000000000000000000000000000000000000
اما من جهه عبدالعزيز
قال /لاتخافين والله ماكللك
نوف بخوف/طيب لاتناظرني كذا
قال وهو يضحك/ليه انت الحين زوجتي وقرب من عندها قامت بسرعه بس مسكها وجلسها جنبه

هي سكتت
قال/لا000لا00تراني ماحب العب قط وفار
نوف وهي مفتشله/معليش ااااسفه
قال/نوفي انتي نفس قسم ملاك >>كذاب هوعارف كل شئ عنها بس يبيها تسولف
نوف/لا انا قسم تربيه خاصه
قال /اوووه ماشاء الله تربيه خاصه مستقبله مره حلو انشاء الله اذاخلصتي من الجامعه افتتح جمعيه
للمعاقين واخليك تشرفين عليها>>كذاااااااااااااااب وهوسمع خواته قالوه
قالت ببراءه/صدق –مشكورماتصدق ان هذي امنيه حياتي
قال/كم عندنا من نوف وحده وبس لوتبي عيوني عطيتها
استحت ونزلت راسها –هو ماتوقع في بنت نفس جمالها كل شئ فيها حلو والله اني خايف
احسد نفسي
دخلت نوره وملاك والجده وخالته ام براهيم وعمته وهي ميته من الغيره وسعاد وهي متغطيه وباركوا لها
الجده وهي منهبله من جمالها/ماشاء الله تبارك الرحمن 00مبروك يابنيتي
نوف وتحب راسها /الله يبارك فيك
الجده تكلم عبدالعزيز/وانا اشوف ماخذيت من اهللك اثاريك منقي للك زينه
كلهم اضحكوا ع الجده
عبدالعزيز/يالله انا استاذن محمد كل شوي داق علي
الجده/ايه العب علينا بهاالكلام عشانك شفتنا بتستاذن
عبدالعزيزبضحك/مشكلتك فاهمه ياجده
رمت عليه المخده الجده/الله يقطع بليسك ياعزيز
قال /يالله مع السلامه وقرب من عند نوف بحركه جريئه باسها ع خدها
هي نزلت راسها من الحيا
قال/يالله مع السلامه ويناظر نوف
كلهم/مع السلامه

اما من جهه نواف وغاده
كانت غاده طول الوقت ساكته لانها ماتقدر تتقبله وهو اللي يسولف
((نواف في نفسه الله يعيني عليهامره تستحي((
نواف //قلبي وشفيه ساكت 0تعبانه
غاده ردت اخيرا//لا
نواف//طيب وش فيك
غاده/مانمت زين
نواف بخبث/اها اكيد تفكرين فيني>>ياشين الواثق
غاده تبي تسكته//ايــــــــــــــــــــه
نواف انهبل من جراتها وبفرحه//غاده انتي تحبيني
غاده في نفسها اوووف انسان غثيث //اكيد انت ولد عمي
نواف تحطم00شافها تناظر الساعه ودرى انها مستحيه منه
قال //يالله ياقلبي مع السلامه والله لوبيدي كان قعدت معك بس مابي اخرك
مسك يدها وباسها قالت وهي منحرجه//مع السلامه
((غاده ياربي وشفيني والله انه انسان طيب وواضح انه يموت فيني بس والله موبيدي ((
انتهت حفله الملكــــــــــــــــــــه ع خـــــــــــــــــــــــــــــــير
الساعه9ونــــــــص
نوف تسمع صوت الجوال شافته عبدالعزيز //الــــــــــــــــو
قال//هلاوالله بحياتي وشخبارك ياقلبي
قالت//الحمدلله بس تعبانه شوي
قال وهو خايف//سلامات وشفيك
قالت//امس ماسكيت السماعه الا الساعه 5الفجر –والحين داق
قال//مليتي مني
قالت بجراه//امل من الدنيا ولاامل منك—بس اعذرني تعبانه شوي
قال//اوكي ياقلبي مع سلامه وذا قمتي اتصلي علي
قالت//انشاء الله –مع السلامه
فــــــــــــــي بيت ابو ابراهيم
تحديداا في جناح فهد
فهد//يعني وشلون وهذي وش
قالت بخوف//موحقتي
قال//ايه حقت الجني ومسكها من يدها وبصراخ قووووووووووووولي
قالت بكل وقاحه//ايه حقتي عندك مانع
قال بعصبيه //هين ان مارويتك يا0000000
جلست تبكي//انت ماتفهم مابيك 00مابيك ولابي تصير ابوعيالي ماينجبر قلب ع قلب
قال//شب ولاكلمه انا استحملتك كثير وماعاد فيني صبر انت طالق –طالق—طالق
وطلع من البيــــــــــــــــــت
هنادي //يالله حبيبي قوووووووووووووووووم
عبد الرحمن//هنوده حرام عليك فيني نوم
ميلت جسمها ناحيته وباسته ع خده >>ما ينفع الاكذا
فتح عيونه وهو مبتسم//صباح الخير ياوجه الخير
قالت//صباح النور ياقلبي الفطور جاهز
جلس يتامل فيها
مسكت يده وقالت بدلع/خلاص –يالله قووووم
ماعطاها وجهه
راحت للتسريحه تجيب مويه عشان يصحصح
ضمها من ورى ودور فيها هنادي وهي تصارخ //حبيبي حرام عليك والله اني دخت نزلني
عبد الرحمن /احسن عشان ماتقوميني بدري يالدجاجه
مع صوت صراخ هنادي دخلت الجوري عليهم /بابا حلام ماماتبكي
عبدالرحمن نزل هنادي/انا العب معها
الجوري/لا ماما تبكي
هنادي/لا بابا الدب يلعب
هنادي شافت المخدات جنبها وبتظرات كلها خبث وقامت تضربهم بعبدالرحمن وهي تضحك
وكمل هو بعد بالضرب والجوري تضرب معهم وكل واحد يضحك ع الثاني
بس هل بتستمر سعادتهم؟؟؟؟؟؟؟
نواف في الشركه يدق ع غاده 7 مرات بس ماترد وكان مره زعلان خايف فيها شئ فديتها اكيد
تعبانه من امس اه بس ياحلوها—
ارسل لها مسج
شفت كيف الشمس تحضن
بالدفا ارض البشر هي بعيده
وحبها قريب هذا قلبـــــــــي
بالغلا ضم به 00اغلى البشر00
لوغاب عن عيني يبقى من روحي
قريـــــــــــــــــــــب
احبك/نواف
غاده كانت تشوف اسمه بالجوال وقرت الرساله بس ماتبي تجرح نواف عورها قلبها

ام براهيم/ليش طلقتها
فهد وهو حزين/يمه انتي عارفه ماكان ودي اطلق بس ماستحمل كل تنافخ وتهاوش وتقول ماحبك
ماواطنك وش قالوللك يايمه قلبي صخر ماحس ولاتاكل موانع ماتبي مني عيال وبعد كل ذا تقولين ليش
اطلقها
الجوهره/تحمد ربها تلقى زيك
امه/انشاء الله تلقى00قطع كلامها فهد/يمه الموضوع سكريه لاتفتحينه
امه/الي تشوفه 00الامادريت نواف يبي يخطب
فهد وعلامات الدهشه باينه في وجهه/لاعاد ومنهي سعيده الحظ
الجوهره/من غيرها فديتها ملاك بنت عمي
فهد/ماشاءالله بنات عمي وين نلقى زيهم ؛طيب كلم عمي
امه/ايه كلمه وقال انه موافق بس بياخذ رايها
فهد/اي والله احسن مب تنغصب وتنشب في حلق الرجال>>تعقد
في فله جراح
بعد مراقبه كانت اسبوعين من روحات وتلفونات مراقبه شديده لدرجه يخلي نفسه مزعج

ويدق ع جوالها باسم انه مزعج بس ماكانت ترد ع ارقام غريبه 0بدى يثق فيها شوي
اليوم الحفله 00زواره00مها في فله جراح
كانت لابسه فستان مره فخم بالالوان ناريه 00ومكياجها سموكي00وشعرها شنيون ولابسه تاج صغير مره
ناعم ولونه ذهبي كانت مره حلوه00شافت شكلها وابتسمت ابتسامه رضا00
راحت غرفه البنات تبي تتاكد من اشكالهم مرتبه كانوا لابسين ملابس منفوشه زهر
مع ابيض ومحطين شرايط زهريه—
وهي داخله جناحها شافت جراح جالس ع السرير كان سرحان اول ماسمع صوت الباب
انهبل ماتوقعها كذا _ _هي دايم ملابسها تيشيرتات وجينز ولاقطره مكياج وشعرها مرفوع- -
قال يبي يتاكد//مها
قالت وهي مومعطيته وجه//لاجني مها
ضحك ضحكه وقرب من عندها قالت//خير وشعندك
قال وهو يقرب//اتامل زوجتي حرام
قرب من عندها وصار لاصق بوجهها ومسك خصرها قالت //بعد عني
ماعطاها وجه وتامل شفايفها وقرب من عندها
دفته باقوى ماعندها –حتى هي استغربت منين جتها القوه //ابعد عني ماحبك—ماحبك من يوم ماخذيتني
تعاملني كني شغاله
عندك ولاتهتم فيني –ولاتكلمني –حرام عليك - قلي ليش خذيتني ليش
والحين جاي وتقرب من عندي باي حق وهي تصارخ:يالله قول
هو انصدم منها ماتوقعها بتصرخ سكت ماقال شئ بس والله ماتروح مني اليوم
طلعت وهي خايفه ونزلت تجلس مع خواته وامه يمكن يخففون عنها شوي امتلوا الناس
صديقاتها انهبلوا من العز اللي عايشه فيه مهــــــــــا
رغد/شوفي وشلون عايشه بس الله يخلف علينا
داليا/وش هذا الحسد حرام عليك المسكينه موافقه عليه عشان تربي اختها
رغد/ايه صدقتك 00شافته قالت خليني اربي عيال اختي
قطعوا سواليفهم لان مــــها جت تسلم عليهم
مها ضمتهم/الحمدلله انكم جيتوا 00مررره مشتاقتلكم —اجل البنات وين
داليا/بيجون الحين 00ماعليك منهم—انت وشخبارك –وشلونك ها حلو الزواج
مها تضحك/الحمدلله انا طيبه مثل مانتي شايفه اما عن الزواج مثل مانتي عارفه ماسفرنا ولاشئ
وتزوجت وقت امتحانات وين تبين الوناسه
داليا/ههههههههههههههههههههه اي والله صادقه ؛انشاء الله تسافرين وتستانسين
رغد بحسد/حلــــــــو بيتكم
مها/مشكوره ياقلبي ,يالله يابنات اخليكم.خالتي تبيني
داليا/اوكي يالله بس اذا جاء العشاء تعالي عشان اسولف معك
مها بضحك/لاتخافين بجي
رغد/شفتي لبسها ولامكياجها ولاذا الالماس الي يلمع ولاتقول ماني مستانسه>>تقلدها
داليا/رغد عن الحسد حرام عليك
رغد/اي حسد,بس نسيت اقوللك اول يوم الامتحانات شفتها لابسه ساعه ماركه شوبارد تجنن ,ولاتمشي
بكل بغرور
داليا/استغفرالله
انتهت الحفله الســــــــــــــ2اليل ــــــــــــــــــــــــــــاعه
الناس راحوا وامها استاذنت مابقى في الصاله ام جراح,وخواته((سلوى وريناد))كانوا يسولفون
نزل جراح وجلس ملاصق مها ولف يده كتفها /حشى مب عزيمه
مها كانت مره متضايقه 00امه/وشنسوي الناس ماراحوا نطردهم
سلوى/اصلا لوبيده كان طرد الناس من الساعه 10عشان يقعد مع حبيبه القلب
مها انقهرت منها راحت تناظرفيه تبي تشوف رده فعله—شافها وتكلم /اللي يشوف
القمر وشلون يعرف طعم الراحـــــــــه
امه /الله يقطع بليسك ياجراح هبلت في مها رحوا فوق الله يستر عليك
جــــــراح مسك يد مها /يالله ياقلبي خلينا نروح النام
مها اتفشلت من هله وجع وشفيه انهبل00قامت باست راس امه 00هواستغرب
العنود ماكانت تسوي كذا
ودخلوا الغرفه وقلبها باقي شوي ويطلع من مكانه
قال ببتسامه في وجهه/ع باللك بتروحين مني لاوستين الف لا وشالها وحطها في السرير
وقرب من عندها وباسها ع كل خد
هي كانت ميته من الخوف/لا00لا00ابوس يدك ابعد عني00لا>>كانت مره ترتجف
هم انصدم ماتوقع لها الدرجه تكرهه صح انه معاملته جافه معها بس ماتوقع ماتطيقه
وهومو حيوان يغصبها ع شئ ماتبيه قام وراح للبلكونه اللي تطل ع الحديقه وفي طرف عينه دمعه
(ليش انا حظي مع الحريم كذا ,ليش مالقى الراحه والاستقرار)مها وشذنبها اعاملها كذا ,اجافيها,ماعطيها وجهه
ولااسولف ولااحكي معها يكفي انها صغيره على المسؤليه ,حتى لما تكلم امها ماتشتكي ولاتتذمر والله لوبيدي
كان ضميتها واهديها والله انك ماتعرفين غلاك.
اهيـــــم في حبه واغني لطاريه
حبه قدر واصبح غرامه يقيني
طيفه يسافر في خيالي واناجيــه
ليته كثر جيات طيفه يجينــــــــي
مااخترت حبه واسمه اختر معانيه
ان قلت قلبي صح وان قلت عينــــي
افرح معه واعاني اللي يعانيه
وامسي حزين ان كانه امسى حزينـــــي
واليا ابتسم لي تبتسم قبل اهنيه
نوض البروق وضحكه الياسميني
بعد شـــــــهر من الاحداث
ملاكـــ وافقت ع نايفــــــ>>جتها من الله
عبدالعزيز ونوف طايحين بالحب
غاده مطنشه نواف
سعد لما الحين مـــــــــافرج عنه
معاملهـ جراح تحسنت كثيـر وصارت للاحسن مع مها >>بس لما الحين ماصارشئ
ولازالت المراقبه
الساعه 10الصباح
مها كانت نايمه وكانت تحلمـ حلمم حلو هي وجراح في جنه كبيره خضراء ومعهم البنات يضحكون
ويسولفون وفجاءه شافت جراح تحولـ لذيب ويحاول يقتلها بس مقدر لانها هربت
سمعت صوت الجوال ع اغنيه سلمان الحميد
رنيتي لي رنه ماسويتي لي رنه وتقول انك تحبني لا لاوالله ماتحبني
جالس ع ناري وانت ملتهي بدارك وماتعرف اخباري 000
ردت وهي فيها نوم ومانتبهت للاسم/الــــــــــو00الـــــــو
فيصلـ/هلامها
مها ماستوعبت/فيصل
فيصل/ايه ياقلب فيصل
مها/لو سمحت يافيصل انا الحين انسانه متزوجه بليز الله يخليك لاتدق –طالبتك
فيصل/الله يمها مسرع مانتسيتني ونتسيتي ايامنا الفلوس غيرتك
عصبت مها/فيصل لو سمحت لاتقول هالكلام انت تعرف ماهتم بها الامور 00
فلو سمحت طالبتك لاتدق انا الحين عندي مسؤليه بنات
فيصل/لا 00المها 00اللي تطلبه اوامر00
وسكت السماعه وهي تبكي خلاص لازم انساه لازم ماتبي تعيش في ذكرى ماراح
تتحقق0
قامت من النوم وراحت لغرفه نور وساره
مها/ستي بيبي في افطر 00لبسي ملابس 00بعدين نزلي صاله طيب
ستي/اوكي مادام-
مها قاعده طفشانه ومتملله قالت خليني اهز مصري شوي
راحت لغرفتها ولبست فستان احمر ضيق ع الجسم من فوق عاري وققصير فوق الركبه بشوي
ولفت الشال مليان-- ترتر وكراكيش—وربطته من تحت الخصر وفكت شعرها وحطت روووووووووج
احمر وشغلت اغنيه نيكول سابا
انا طبعي كدا00وبحب كدا00وبحب اعيش ومعنديش الا كدا
مها تهز وررررا ورررا قدام>>طقاقه
دي حياتي انا00دي ملكي انا ونا مهما يكون برضو حكون زي مانا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه00البي عايش سنينه وحياه تكون هواه
وترفع شعرها وتهز خصرها وتنزل تحت شوي
بعمل الي بحبه وحسه اكيد سانيه سانيه يالدنيا ها عيشك انا
وتكمل الرقص بحتراف ولما الحين ماتدري مين اللي قاعد يناظرها---
هيا الدنيا بنعشها مره وخلاص ياما الوا ولاموا كتير 00وترجع على وراء وتصقع بشئ تحسبه الباب
جراح ببتسامه//ماشاء الله00نرقص مصري
مها منفشله ياربي والله انه جني من يوم ماتزوجته يطب فجئه ولااحس—ساكته
جراح بنفس الابتسامه يبي يحرجها//ليه ماترقصين عندي ولانا ماني بزوجك
مها في نفسها(يستهبل شكله –ولااكيد شارب))
قرب من عندها ومسك شعرها //حلو شعرك كذا ليه دايم تربطينه00اليوم شكللك حلو ياحلو
مها ابتسمت //شكرا
جراح يضحك بصوت عالي//ليه تقولين شكرا احنا منا في دوام ولانشتغل
مها//الحمدلله وشكر ربي اعطينا نعمه العقل 00انشاء الله ياقلبي وشتبيني اقول
جراح بخبث//اللي قلتيها قبل شوي
مها مسكت جبهته//انت اكيد فيك شئ
جراح مسك يدها //قولي الي قلتيه قبل شوي
مها //وش قلت
جراح//ياقلبي
مها استحت ونزات راسها //ياقلبي
جراح تقدم من عندها وضمها وهي خلاص راحت وطي00جراح استغرب انها ماصارخت
اكيد الهداوه والكلمه الحلوه لها مفعول0ههههههه
مها شافته راضي ومستانس//ليه مانطلع اليوم كلنا من يوم ماتزوجنا ماطلعنا
جراح فكها من يده وببتسامه//اليوم والله مشغول
قالت//حرام عليك والله طفشنا حتى السفر ماسفرنا00مثل الناس
جراح بمكر//تبين تسافرين شهر العسل
مها متفشله/لو سمحت لاتقلب الكلام ع كيفك انا اقصد معنا البنات
الا ويدق جواله طلع الجوال من يوم ماقرى الاسم وعصب وطلع 00مها سمعت صراخه العالي

في شركه ابو عبد العزيز
عبدالعزيز/نوفو ولي يرحم والديك اجليها يوم ثاني
نوف بدلع/لابتتغداء عندنا
عبدالعزيز وهو مره مشغول/يلا بيبي عندنا اجتماع الحين باي وسكه
(نوف انهبلت اول مره يسويها ايه اكيد مايحبني)
سعاد تنادي/نوف0000نوف00نوف 00افتحت الغرفه لقتها متكوره ع نفسها تبكي
سعاد بخوف/نوف حبيبتي وش فيه
نوف ماردت
سعاد/قومي يالله الحين محمد وعبدالعزيز بيجون
نوف/مــــــــــــــــــــــــــــابي00اصلا عبد العزيز ماراح يجي
سعاد /ليه
نوف/مدري عنه يقول عندي اجتماع>>تقلد صوته الضخم
سعاد/طيب محمد بتاخر
نوف معصبه/مادري عنه
سعاد خافت لترجع حالتها الاوليه وتبي تطلع الانوف قالت/والله اسفه 00سامحيني00 بس
عبدالعزيز ماراح يجي اكيد انه مايحبني
سعاد /لا انا ازعل من نوووفه 00وذا على عبدالعزيز اكيد مشغول00وعطتها مويه عشان تهدى0طلعت
نوف شربت المويه وشافت الجوال عشان ترسله رساله قووويه
علمو اني ماقدر انحني له 000وانه صعب يستقيم
وان جراحه للكرامه عــمـد نزف مايطيب
وان طعنات الغدر سهم وتطيب
انا ماطحت من بعدك 000انا بنت تهز الرجال
تظن بغيبتك ببكي 00ابضحك ماتبكيني
نوف حطت راسها ع المخده تفكر(اكيد ما يحبني ولايسك السماعه بوجههي
هين ان ماراويتك0ياعزيزوه
الساعه 2الظهر
سعاد/يعني مانت بجاي
محمد/والله الاجتماع جاء مفاجئ
سعاد بدلع/كان علمتونا 00من الصباح وحنا نشتغل00حرام عليكم
محمدببتسامه/والله اني اسف ياقلبي
سعاد/عذرك مقبول ياحبي00يالله ماطول عليك اخاف تصك السماعه بوجهي
محمد/جعل يدي تنقطع ان صكيتها00يالله ياقلبي ينادونا مع السلامه
سعاد/مع السلامه





فــــــــــــ بيت ابو نواف ــــــــــــــــــــــــــــــــــي
سمر/نواف شكللك موعاجبني
نواف وهومتضايق/مافيني شئ
سمر/علي انا انا سموووووووووورتك
نواف ببتسامه باهته/غــاده
سمر/وشفيها
نواف/تخيلي من يوم ملكتنا ماردت الامرتين وكانت طفشانه وارسل لها ولاترد علي
وكل ماقل ابي اشوفك تقول بعدين مشغوله انا خايف انها مغصوبه علي
سمر/وش الخرابيط اللي تقولها لامغصوبه ولاشئء انت تدري يوم خطبتها رسمي طارت من الفرحه
كانت تقول مومصدقه انه خطبني بعدين انت ماتعرف انها تستحي
نواف/انا اعرف ان البنات يستحون بس مو لها الدرجه
سمروهي تضحك ع ايام اول /لاياحبيبي اولهم انا اول ماتملكت رفضت اني اكلم خالد واول
اسبوع زواجي من الحيا ماعرفت احط عيني بعينه
نواف يضحك/اجل شكلها وراثه في العائله
سمر وهي تضحك/ايـــــــــــه00من بكره روحلهم زياره مفاجئه وشرايك
نواف/لايمكن مشغوله
سمر/يمكن هي تقوللك لا00تبي تشوف بتجي ولا لا
نواف بتردد/يعني اروح لهم بكره
سمر /ايه روح مافيها شئ
انتهاء الاجتماع الساعه 4العصر
عبدالعزيز فتح جواله وشاف الرساله وانهبل منها راح يدق ع نوف مره—مرتين—ثلاث بس ماترد عليه
ياربي –الحين وش اسوي—الله يعيني ع زعلها المشكله انه عنيده00بس معليش نرضيها
حلـــــــــــــوه وتستاهل00فكر انه يروح مع محمد
محمد طول الطريق يضحك عليه ويقول الله يعينك ع زعل البعير>>قصده نوف
دخلوا مجلس الرجال ومحمد طلب من سعاد ينادي نوف
سعاد انهبلت/وش تقولين
نوف /اللي سمعتيه قولوله انا مابيه
سعاد/تبين تفضحينا
ونزلت تعلم محمد 0000محمد/مهبوله ذي
وراح لعبدالعزيز/معليش ياعزيز تعال عندنا بكره
عبدالعزيز/ليه00سلامات تعبانه
محمد متفشل/لاوالله بس00
قطعه عزيز/ادري ادري انها زعلانه مني محمد ممكن اروح لها
محمد سكت
عبدالعزيز/افا ماتثق فيني يالدب
محمد/افا يابو سعود تقول هالكلام بس انا خايف تزعل
عبدالعزيز/لاعادي –بس انت لاتقولها اني بجيها00ولاتخاف بترضى الحريم عطهم شويه
دلع ومدح ويرضون00انامجرب ثلاث خوات في البيت
محمد/ههههههههههههههه الله يقطع بليسك يالله امش معي
وصــــــــــــلوا لغرفتها شاف عبدالعزيز الغرفه مفتوحه دق الباب مره وما ردت ودخل
شافها نايمه وضامه دب كبير مره
جلس جنبها /لسى الحلو زعلان
نوف ماستوعبت من اللي تكلم تبي تتاكد انه هو قالت في نفس وضعيتها/عبدالعزيز
قال/ياعيون عبدالعزيز
هي من الصدمه قامت تبي تشوفه صدق ولاكذب يوم شافته مسكت البطانيه تغطي نفسها شكلها يفشل
كانت لابسه بجامه لونها وردي مرسوم عليه قلب وبرمودا وردي فيه قلوب حمراء وشعرمرفوع كله
بطريقه محيوسه واثار البكي واضحه–عبد العزيز انهبل ع شكلها طالعه طفولي مره
عبدالعزيز خلاص مات من الضحك على حركتها
قالت وهي زعلانه/خير انشاءالله جاي الغرفه وشقالولك عايشين برا
قال يستهبل/لا—بالرياض
قالت وهي رافعه خشمها فوق/خير وشتبي
قال وهو عارف تاثير هالصوت عليها وبنظرات هيمانه/ابغى اشوف القمرزعلان مني؟
قالت وهي ماسكه نفسها عشان ماتتاثر/واذا زعلانه وشبتسوي
قال بنفس النظرات والصوت/اسوي اللي ماسواه قيس
قالت بدلع/بس انت ماتحبني
قال/من قال هالكلام
قالت/انت
قال /متى قلته
قالت وهي تبكي/يوم سكيت الخط بوجهي
قال/والله العظيم اني كنت مرره مشغول
قرب من عندها ومسح دموعها/ماعاش من ينزل دمعه من قلبي وباس راسها /اسف وذاسويتها مره ثانيه
سوي اللي تبينه فيني اتفقنا
نوف/اتفقنا
وهوماسك خشمها باصابعه/يالله لااشوف هالدموع
نوف وهي تمسح دموعها/انشاءالله
راحت الحمام تبي تغسل وجهها مسكها من يدها وضمها بلهفه
هي استحت مره/عبدالعزيز عيب هالحركات
قال وهو ضامها /لا انتي زوجتي
فكت منه بصعوبه وهي منحرجه قالت/يالله انزل محمد بصرخ علينا
قال ويخلي نفسه قوي/بطقاق اللي يطق ابليسه وشبسوي زوجتي بمنعني عنها
ضحكت عليه/ماعندك ماعند جدتي روح انزل بس
قال/والله ماني بطالع الا وماخذ (وياشر ع خده)بوســـــه
هي طاح وحهها/لاعيب
قال بخبث/حبيبي لازم عشان تتعودين بعد الزواج وهويغمز
هي وجهها صار طماطه قال/يالله بسرعه ولااغير مكانها
بسرعه باقي لك5ثواني
قربت من عنده وطبعت بوسه ع خده ونزلت راسها
قال/اه ياحلوك بس ماتكفي بعد الزواج ابغى زياده
نوف بدلع/عزوووووووووزي خلاص روح
قال وهومنهبل ع دلعها/من عيوني ماتسمعين صراخ حميدان وكمل/انا كلمت محمد انه يقدم موضوع العرس
وتخلونه الاسبوع الجاي ها وشرايك
قالت/بس انا مابعد اخلص
قال/موب لازم كمليها اذاسافرنا
قالت/بس عندي طلب
قال/طلباتك اوامر
قالت/ابغى العرس عائلي عشاء وبس لاطق ولاخرابيط
قال/لـــــــيش
قالت/عشان اهلي
قال/بس اهلك لهم مده000000ماقدر يكمل خاف تبكي
قالت بحزن/الناس عندهم فتره طويله وانا عندي قصيره الله يعافيك
قال يبي يبعد الحزن عنها/ اللي تشوفينه حياتي 00احسن عشان التكاليف
ضربته بعلبه المناديل وهو مات من الضحك على هبالها
قرب من عندها وطلع من جيبه هديه
قالت /وش هذي
قال /هديه بسيطه للك
خذتها منه/مشـْْْْـــكور
قال /افتحيها
فتحتها الكيسه المغلفه ولقت علبه صغيره فتحتها لقت سلسال مكتوب عليه
Loooveالمرصع بالالماس هي انهبلت منه وقالت/يجنن مره مشكور ياحبيبي –بس ليش
تكلف عمرك
قال/مايغلى على الغاليه شئ—جيبيه خليني البسه لكي
هزت راسها لفت شعرها بالجهه الثانيه ولبسها قال/احلى يوم لبستيه
بكت من فرحتها لانها لقت الانسان الحنون والطيب
قال /نوفــــي وشقلنا مانبي نشوف الدموع
ضمته بقوه وهي تبكي/ماتوقعت القى سعاده بعد وفاه اهلي
قال/خلاص حبيبي اهدي 00ابيك دايم مستانسه00ووعد
فكت يدها منه وهي انحرجت منه /وعد
دخل عليهم محمد /يعني ماتسمعني اناديك ياعزيز
عبدالعزيز وهو يكذب/متى ماسمعت شئ
محمد/اقوا انزل بس معاي خلينا نتغدا
عبدالعزيز/يالله والله اني جوعـــــــــــان
محمد يكلم نوف/ها تراضيتوا
نوف بحيا/ايه
في غرفه ابو سعد
ابو سعد/لا اخاف نظلم البنت
ام سعد/لاهي بتشيل اسم ولدنا اجل تبغىاه وليدي يموت وينقطع نسله ومحد يشيل اسمه ومنيره تحبه وبتوافق
جراح/وشتبي
فيصل/لا—لا—بالهداوه التفاهم احسن
جراح/كم تبي((جراح مايبي صور العنود تنتشر لانها بتضر سمعته وسمعه بناته
فيصل بقهر/لاهالمره مابي فلوس ابغاك تطلق مها
جراح بعصبيه/نعم
فيصل/اللي سمعته انا احبها واموت فيها وهي تحبني بس كل منك خربت كل احلامنا ولاقسما
بالله لانشر صور بسخريه>>العنود
جراح يضحك/اعلى مافي حيلك اركبه ,تبي تنشر صورها انشر هي الحين كلاها الدوود,يعني ماتت
ومحد مهتم لها
فيصل بقهر/وسمعتك
جراح يبي يقهره/الحين سمعتي مرتبطه بحبيبه قلبي مها تبغى شئ الحين باااااااااااي
دخل غرفته شاف مها تكلم وسكت الحط وقالت /خير وشفيك معصب
قال وهوتعبان/تعبان يامها تعبان
قالت/سلامتك من التعب ارتاح شوي انه هذا كله من كثر الشغل
قال /هذا لك ولبناتي
قالت /ماقلنا لا بس خف شوي
قال/خايفه علي
قالت /لا خايفه الناس يقولون مها ماتعرف تهتم بزوجها
جراح وهو يضحك/كذابه 0000شوفي وجهك00مسك يدها /لاتستحين مني خايفه علي
قالت وهي مستحيه/ايه
جراح قاعد يتاملها/احبك
هي وجهها صار احمر وضمها 00كمل/الحين انا تعبان 00الليل بنكمل اللي بديناه
تراك زوجتي ولامتدرين
هي خلاص دوروها وين طارت من الغرفه اماجراح مات من الضحك عليها ومن حياها
SIZE]

وصــوف
08-09-2011, 01:29 AM
تكمله الجزء الثالث
عبدالعزيز/والله انا قلتلها بس هي رفضت
ابوه/بس انا كان ودي افرح فيك
عبدالعزيز/يبه انت عندك اهم شئ اجيب للك الولد ,والطقطقه مالها داعي
ابوه/انت وحرمتك ابخص,الابسالك انت وحرمتك بتسكنون عندنا
عبدالعزيز/ايه اكيد
ابوه/طيب سالتها
عبدالعزيز/هي تقول عادي وبعدين غاده وملاك بيتزوجون ومافي الاانا وانت والبيت يكفي لعيال عيالي
ابوه/نواف يبي ياخر العرس يقول عنده ظروف ,ونايف مستعجل ع الملكه وشرايك نحط زواجهم مع بعض
عبدالعزيز/احسن والله
(ملاك طلعت من غرفتها ركض ع الدور الاول)
الابو/ياويلي ع بنيتي ’والله اني ماكان ودي تعرس هالسنه
عبدالعزيز/لاتخاف ’نوره كانت مثلها وبعد ماتزوجت عقلت
(صعــــدت عندهم ملاك وجلست بين عبدالعزيز وابوها وجلست تفتح علبه الايس كريم)
ابو عبدالعزيز/خير انشاء الله ,وشفيك تراكضين
ملاك تاكل ايس كريم باسكن روبنز الحجم العائلي/رحت افتح للسواق عشان عيال نوره ماياكلون معي
عبدالعزيز/عطيني قطعه
ملاك/رح بس ماتاخذولاقطعه
الابو/وانا مالي
ملاك/ان ماعطيتك من اعطي ,وعطت ابوها لقمـــــــه كبيره ,هاوشرايك
ابوها/حلو طعمه ,وحده ثانيه
ملاك بمزح/بابا خلصته
ابوها ضحك ع بنته
عبدالعزيز/وانا ليش ماتعطيني .
مسك العلبه منها وهي تجرها
ملاك/عطني ايس كريم (وتطقه)اقوللك عطنياه
/لااول شئ عطيني
/لالالالالالالالالا
/يالدبه كل ذا بتاكلينه
عبدالعزيز عطاها الايس كريم,ويبي يحرجها/امس يبه شفت نايف في ستاربكس
ملاك انحرجت من يوم سمعت طاريه_ ياشين هالموقف اذا تكلموا عن خطيبك قدامك_
وكمل/يبي يعجل الملكه
خلاص هي صارت طماطه
الابو/والله ياوليدي لويبي ياخذها من الحين عطيناه
ملاك بخوف/صدق بابا تبي تفتك مني
ابوها/وش اسوي طلابتك كثيره وكل يومين وساحبه كم من الف
ملاك بكت/يعني ماتحبني
عبدالعزيز نوالها /لا الولد يحبك بس يبي يزوجك
ملاك بكت اهئ اهئ اهئ اهئ سمعت ضحكت ابوها واخوها
الابو/افا ياملاك تصدقين هالحكي
ملاك تمسح دموعها /يعني الكلام اللي قلتو كذب
ابو/يعني ماتعرفين قدرك وضمها*انتي اخر العنقود وتبيني ارخصك كذا*
ملاك ابتسمت
عبدالعزيز/يالله قومي عن الدلع
ملاك وهي ضامه ابوها/مسكين غيران عشان ابوي يحبني اكثر منك ,وتمد لسانها
عبدالعزيز خذا الايس كريم منها وكلا لما قال بس
ملاك /احسن مابيه بابا بشتريلي احسن منه صح؟؟؟؟؟
الابو/صح ياعيون ابوك

مــــــــاري جت من عندهم ومعها كيسه كبيره مره /ملاك 000هزا 00سيدام 000اجيب
ملاك خذتها وجلست تفتح الكيسه وتطلع الكولا والايس كريم/عايشه00خذي هذا 00حطيه فريزر
الابو/ملاك وش ذا
ملاك/هذي شوكلت وشيبسات عشان جوجو بتسهر عندنا
الابو/باملاك 00السهر مضر
عبدالعزيز/المشكله0اللي قاهرني انهم يبلعون ولاتطلعهم كررررروش 00اي هب عليكم

ملاك/عمى لابليسك قل ماشاء الله00احنا نروح النادي-مب انت تبلع وتنام
عبدالعزيز يبي يحرجها/اها00تروحين نادي00عشان عرسك قرب

ملاك انحرجت وراحت ركض للغرفه وهي في طريقها طاحت ع الارض
عبدالعزيز ضحك/حشى كل ذا عشان جبنا طاري العرس
ملاك/بابا –الحقني بموت بموت الحق علي0
غاده سمعت صراخ وطلعت من الغرفه/ملاك بسم الله عليك وشفيك
عبدالعزيز/كل ذا عشان جبنا طاري العرس
الابو ماسك رجلها/عبدالعزيز حرام عليك ارحمها شف شلون رجولها حمرا000يبه تعرفين تمشين
ملاك/ايه 00بس خل شين الحلايا يروح
الابو/عزيز رح الصاله
عبدالعزيز/من زينك يالمخيسه
ملاك/بابا شف وشيقول انا مخيسه
غاده/ملاك عن الدلع 0000ماعندك ثقه بنفسك ..وتبي تروح غرفتها مب ناقصه دلع ملاك
الابو/غاده يبه اذا ناقصك شئ علميني ترى المهر مايكفي والدنيا غلت
غاده/تسلم 00يالغالي المهر يكفي وزود
الابو/تراني داري انك تستحين
ملاك/بابا 00ترى غاده امس شافت فستان لقته 3الاف وماكان عندها الاالفين وماشرته
ابوها زعل/غاده ,صدق الي تقوله ملاك
غاده تتوعد لملاك/يبه 00هوكان غالي ومايستاهل

ابوها بحنان/غاده00انت بنتي ولوتطلبين عيوني 00عطيتك00هذي الفلوس لكم انتم 0اذا تبين
شئ قولي
غاده/انشاء الله
ابوها/انا بحط للك في حسابك فلوس00ادري المهور شوي بس وش اسوي جدكم محدد
المهر بين زواج عيال العم 60الف

عبدالعزيز/الا الله يجزاه خير 00ترى مب كل الناس مقتدره
ملاك/اسكت 00الله يعافيك
ويرن جواله 00شافه رقم نايف وحط سبيكر
/هلا والله بنايف اخبارك
/الحمدالله بخير وينك تاخرت يالله بسرعه
عبدالعزيز يناظر ملاك/لابس ملاك اختي طاحت علينا
نايف وهو خايف/ليه وشفيها زوجتي00عسى ماصار لها شئ
ملاك ودها الار ض تنشق وتبلعها
/الاوالله انها رجولها حمراء00وقاعده تبكي
الابو وغاده ماتوا من الضحك
/فديتها والله000ماتشوف شر وسلم عليها 00يالله ولاتتاخر
/اوكي
ملاك ركضت بسرعه ونست الكيسه
غاده وهي تضحك/حرام عليك,استحت,ماقول الا الله يعين نوف عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



نوره/يعني وشلون مشغول
ابراهيم/والله العظيم الشغل فوق راسي
نوره بقهر/حرام عليك كل يوم تواعد عياللك وتقول بعدها مشغول
ابراهيم عصب/نوره خلاص
سكت الخط بوجهه من القهر,,,,,ودخلت الجوهره عليها
/مـــــــــــارحتوا
نوره طفشانه/يقول مشغول
دخل عبودي ونصوري/يالله ماما طفسانيييييين
نوره متفشله/بـــــــــابـــــــا تعبان بكره بنروح
بكوا بقوه///لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الجوهره/خلاص بابا تعبان
ودتهم غرفهم000فهد شافهم يبكون
فهد/له له 00الحلوين يبكون
جوهره/ابراهيم الدب مواعدهم من اسبوع يطلعهم وكل يوم يقول مشغول
فهد/نصور, عبود تعالوا انا بطلعكم,جوجو علمي نوره طيب
الجوهره/اوووووووكي والله نوره بتستانس
ناصر/دل والله
فهد/واللللللللللللللللللللللللله
كلهم/هي ياه احنا نحبك كثثثثثثثثثثثثثثير مره
فهد مسكهم وهو مبتسم /فديتكم يالحلوين
نوره/وين بروحون
جوجو/راحو مع فهد الملاهي
نوره/والله انه فهد طيب بس مالقى اللي تستاهله

منيره/عمي حرام عليك وشلون اتزوجه وهو مسجون
عمها/مو عشاني عشان سعد يابنيتي
منيره /بس
ام سعد/منيره000خلاص موب كيفك بتتزوجينه يعني بتتزوجينه ع الاقل سوي معروف انك عايشه معنا
ابو سعد بعصبيه/ساره00خلاص ولا كلمه00لاتنسين ان البيت نصه باسمها
منيره/ماني متزوجته وسوا اللي تسونه
ام سعد/حرررام عليك تبينه ينقطع نسله 00وين منيره الاصيله
ابو سعد/حنا منا بغاصبينك يابنيتي
ام سعد/يعني
ابوسعد/اذا وافقت تتزوجه واذا لا خلاص افهميها
ام سعيد/لا0000000حرام عليكم0000000حرام

ملاك/ابوي يقول الملكه منا بعازمين احد عائليه ,والعرس يكون مره فخم
غاده تتصفح المجله/كيفك
ملاك/غدوحرام عليك عطيني وجه,حرام عليك
غاده/والله اني تعبانه
ملاك/طيب وشرايك البس الفستان الاخضر ولا الساري الاورنج والذهبي
غاده رحمتها/لا الساري افخم
ملاك/طيب نحط بالعرس زفتين,انت الاولى وانا الثانيه
غاده تضحك/انتي انزفي انا ماراح انزف
ملاك ضربتها/ليه انشاء الله وشبقولون الناس متخششه لحالها
غاده/احس انه اشكالنا غلط زفتين ورى بعض ,حتى خالتي ام نواف تقول ماله داعي
زفتي حقت الملكه تكفي
الجوهره//هاااااااااااااااااااااااااااااااي
كلهم/هلا والله
/مشتاقتلكم
غاده/كذابــــــــــــه امس شفتك
جوهره/ليش ماجيتي امس يالدبه كل ذا عشان انخطبتي
ملاك/ايه استحي من تعليقات الحريم
جوهره/لايفوتك نايف امس كاشخ ع باله انك بتجين
ملاك/فديته
جوجو/عمى ماعاد فيه حيا ولا مستحى
غاده/ اقول وشصار ع خطبتك من ناصر
الجوهره/قطع ووووووع والله ماخذه مدام عمتي مزنه امه
ملاك/بس ناصر ماله ذنب,وشكله يحبك
الجوهره بقرف/اسكتي ولي يعافيك
ملاك وهي تضحك/غاده ولي يسلمك جيبي الشيبسات والشوكلا والايس كريم بالفريزر
غاده/طيب
جوجو وهي تتربع ع السرير/عطيني جوال غدو اشوف رسايل نويف
ملاك/خذيه
الجوهره/شوفي رسايل الحب بس لايفوتك خخخخخخ ولا الوسائط شوفي هالصوره مره وصخه
دبدوبين ضامين بعض ياقليل الحيا
ملاك/هههههههه كلها عاديه
جوهره/عادي بعينك00خليني اشوف غاده وش ترسل000 يوه يوه يوه ولارساله معقوله ماترسله
ملاك/انا اقولها تقول استحي
جوجو/وشرايك نرسله رساله حركات
ملاك/ooooooook
وارسلوا لــــــــــــــــــــــــــــه
انا من غبت عنك ماقويت انساك
انا وش عاد ابنسى اللي خياله
ساكن فينـــــــــــــــــــــــــي
اعد الوقت في شوفــــــــــك
اعد الوقت لجل رضاك
واحس اني نسيت الكون
يوم انك تنادي انا جيتك
<حبيب الرووووووح<
انا جيتك عشان القـــــــــاك
حبيبي
دنيتي
والقى غلاك اللي سكن فيني انا
مديــــت للك يــــــــــــــــــــدي
<ابنسى<مدلي يمنـــــــــــاك
واذا بتسمح ظروفــــــــــــــك
اقول:
/الحب يكفيني/
تصور كيف انا /احبك
تصور كيف انا/اهواك
تصور لو/اسااااااااااافر
عنك القابك عناويني
اجيك بمركب اشواقي
اغني من لحن رؤياك
وعلى نغمات امواجك
اجيك بشوق ياعيوني



---نواف كان قاعد مع العيال في د/كيف 0يوم شاف الرساله عادها 10مرة ماصدق
عبدالعزيز/خير وشفيك فرحان
محمد/اكيد حبيبه القلب
نواف/لابس 00صديقي جاله ولد
نايف/طيب ورني الرساله
نواف/انقلع بس
كلهم ماتوا من الضحك دروا انه كذاب

ارسل لها
الاياليتني نبضك
ابات بداخل اعماقك
ازيل الهم عن قلبك
امحي كل اهاتك
الا ياليتني حظك
واسعد كل ايامك
واخلي الفرحه في دربك
وضحكه ماتفارق شفاتك
الاياليتني ظللك
امشي معك دوم
وازيح التعب عنك
عسى الضحكه دوم بشفاك
احبك0احبك0احبك0احبك
موبس احبك –انا والله من حبك—احب حتى الارض الي تطاها



الجوهره/واااااو شوفي الرساله تجنن ولا الغنيه اسمعيها واو
ملاك/تتوقعين نايف يعرف هالحركات
جوجو/عاد نايف ابو الحركات –بس الله يعينك مزحه مره ثقيل
ملاك/ارسليه الله لا يحرمني منك حبيبي
جوجو/اووووكي ,وارسلت له



__نواف خلاص انهبل قال في نفسه اكيد الحيا راح منها. والله لازورهم اليوم—

غاده دخلت عليهم/معليش تاخرت عليكم


ملاك/تعالي شوفي نواف وش ارسل
غاده/وش ارسل <<خذت الجوال<<وشافت الرساله
جوجو/نواف مره رومانسي
غاده بحزن/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه
جوجو/ترى ارسلناله خفنا يزعلـ
غاده زعلت/لييييه
ملاك/الحمد الله وشفيك زعلانه---ليكون زعلتي
غاده ماحبت توضح/خلاص الله يعافيكم اخر مره—وروني وش رسالتكم
انهبلت يوم شافت الرساله/وجع وش ذي
جوجو/عاديه مره لطشتها من نوووووره
غاده/الحين وشبقول عني
ملاك/عادي انتي حرمته
جوجو/والله اسفين ماعاد نكرررها
غاده ابتسمت /خلاص طيب

نوره كانت منسدحه ع السرير ولابسه شورت جينز وبلوزه وبلوزه بيضاء بدون اكمام ولابسه ربطه بيضاء
وطالع شكلها يجنن
ابراهيم/السلام عليكم
نوره ماردت عليه,,ولف عليها وانهبل ع شكلها,بس ماحب يوضح عشانها سكت الخط بوجهه
يعني لازم يراضيها ولامنها براضيه,يستاهل محد قاله يتزوج مدلعه
/زعلانه
ماردت عليه لسى زعلانه
/نوري والله العظيم الاشغال فوق راسي كلها ارحميني
نوره ماسكه نفسها لاتبكي/انت كذا دايم تتعذر بشغل ولاجاء طاري استراحه طرت لها وتركت الشغل
والله اذا ماكنت قد المسؤليه ليش تزوجت
ابراهيم بعصبيه/نوووووووووووووره
نوره/تبي تزعل ازعل بطقاق ,طول عمري ادور رضاك,وانا اذا زعلت تقولي والله اسف واسامحك
وارضى ,انا ماعمري قلت لك خنا نسافر كل سنه مثل العالم ولا قلت ودني مطعم فلان وعلان ولا قلت
مشني انا وعيالي كل اسبوع
على ابسط شئ ماتنفذه ,وتقول مشغول,مب عيشه ذي ,وراحت للصاله اللي تابع للجناح,تغير القنوات
وهي باقي شوي وتنفجر0
ابراهيم تفشل منها ,,انه دايم يخلف في وعده,,ولاعمرها جلست تمنن عليه انها اغنى منه ,وانه يشتغل عند ابوها
ابراهيم جلس جنبها وسحب الريموت منها—
نوره/ابراهيم لوسمحت خلني الحالي
ابراهيم مسك يدها وباسها/زعلانه علي
نوره سحبت يدها,ماعطته وجهه,,رفع وجهها بيده/حقك علي يالغاليه
نوره قامت من عنده/تبيني اسامحك خلاص مسامحتك,,بس خلني شوي
قال/ابي رضاك
نوره/ماتقدر توصله
قال/ ليش ---يانوره
نوره/لانك بختصار تراضيتي وبعدها ترجع مثل ماكنت
نوره/هذي خلافات تحصل بين اي زوجين
نوره/ابراهيم .انت تعرف اني موراعيه مشاكل ,,,بس انت اللي ترفع الظغط وتجيب المشاكل
اول يوم كنت في بيت اهلي يقولون عني بارده ومن يوم ماخذيتك صرت اعصب ع كل شئ
ابراهيم ابتسم/خلاص عندي حل,,كل اسبوع نطلع مره ,مره معك ومره مع العيال
نوره بنص عين/وبتنفذه
ابراهيم/هوالجمعه اكون فاضي,اليوم اللي ع العيال نطلع العصر واليوم اللي عليك في الليل
وضحك
هي فهمت قصده/لا اقلب احلى والله
ابراهيم/لا اكيد احلى ها يعني ماتبيني
نوره ضحكت عليه/ايه مابيك اف افهم
ابراهيم وهويغمز لها/هين يانوره حسابك عندي ,فالليل
نوره وهي تمثل الخوف/يمه يعني وش بتسوي
ابراهيم /تبيني اثبت للك كلامي الحين
نوره ببتسامه/رح تغداء ,,ونام ,,ماني ناقصه حركات المراهقين،،بذا الوقت
ابراهيم ضحك/راضيه علي
نوره/وانا اقدر ازعل ,,بس اتغلى عليك
ابراهيم/وش الحلاوه اليوم لبسك كذا ,,حركات نص كم,,تبين تهبلين فيني
نوره/مسكين نحسبني لابسته لك ,لالبسته عشان صديقاتي بجون الحين
ابراهيم/اييييييييييييييش ,,,عيدي ماسمع تلبسينه عند صديقاتك
نوره/ايه وشفيك ماتسمع زين ,عادي دايم البس كذا
ابراهيم انهبل وعصب /وشو انتي وشتقولين ,,قسم بالله طلعه من الغرفه احش رجولك حش
نوره وراحت عنه/موب كيفك تمنعني
ابراهيم مسك ذراعها/نووووووووووووره
نوره/بعد ايدك عني ماتفهم
ابراهيم عصب وسحبها عند صدره/نوره قسم بالله ...ان لبستي هالملابس ...روحي بيت هلك
نوره ضمته بقوه وطاح ع الكنبه وهي تضحك عليه رفعت راسها/ههههههههه صـ ـ ههه دقـ ـت هههههههههه
ابراهيم موب فاهم شئ/وشقصدك
نوره وخلاص هي ميته من الضحك/معـ ـ هههه ـ ـك صادوه ههههه امزح مقلب
ابراهيم وهو مبتسم/حرام عليك هبلتي فيني
نوره/احسن ,,مثل ماهبلت فيني اليوم
ابراهيم,,شال نوره,,/هين اراويك ياقلبي الحين
نوره بدلع/بوبو ...تكفى مو الحين
ابراهيم/الحين انا بوبو
نوره/برهوووومي ::الحين العيال بيجون^_^




(((((((((((في مطعم ماكدونالدز))))))))))))))
فهد/نصوري شوي شوي ع الهمبرغر
عبودي/اثلا نصور مايعلف ياكل
نصور/الا اعلف اكل وخذا الكاتشب وضربه فوجه عبودي,وعبودي خذا المايونيز ورماه بوجه نصور
فهد ويضحك عليهم/خلاص---ولابنروح البيت—اذا ماعقلتوا
قالوا/لالالالالالا خلاث –عمي
فهد/قولوا لبابا يركب لكم سن عشان تنطقون كويس
كلهم/طيب
عبودي ونصور قعدوا يسولفون
((فهدسرح شوي لو عندي ولد ولابنت كان وديتهم الملاهي ولعبتهم 00بس ربي يكتب فيه الخيره(((
قطع من سرحانه نصور/معليث نلعب
فهد /ايه عادي بس شوي شوي
مر الوقت وهم يلعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
فهد/خلاص بنروح البيت,,الساعه 4يالله عندي شغل,,
عبودي/لالا ثوي خلنا نلعب
فهد/خلاص بكره بوديكم يالله عندي شغل بسرعه

وهم طالعين فهد شاف عمه عبدالرحمن وزوجته وبنته
فهد/هلا والله بدحمي
عبدرالرحمن/هلاوالله فيك00ها وشخبارك00اشوف جايب عيال معك عيال ابراهيم
فهد/والله اطلعهم00ابراهيم بتاخر اليوم في الشركه00
/لا والله وانا طالع من الشركه شفته طالع معي
/غريبه ,قال لنوره بتاخر
عبدالرحمن/اكيد خاف ع زعل اعصار جونو خخخخخخخخخخخ
فهد يضحك /الله يقطع بليسك ماتخلي حركاتك,
فهد/هلا والله بنت محمد وشخبارك
هنادي بصوت منخفض /الحمدالله بخير,اخبار الاهل
فهد/الحمدالله كلهم بخير ويطرونك السلام
وشال الجوري وباسها ع خدها/وشخبار الحلوه
الجوري /حمد له
فهد نزل الجوري/اشوى انها ماتكسرت اسنانها مثل عبودي ونصور
عبدالرحمن/لاتخاف بالطريق
__عبودي ونصور يناظرون الجوري ويضحكون والجوري تمسك عبايه امها ومستحيه ___
فهد/اجل يالله انشوفك في الاستراحه الليله
عبدرحمن/انشاء الله, الساعه 8 وانا عندكم

دخلوا قسم العوائل
هنادي/حبيبي بتروح وتخليني اليوم
/ايه والله صعبه لي يومين ماشفتهم ,وبعدين وانا رايح بنزللك عند اخوي ناصر ــ ابو ابراهيم ـــ كلهم مجتمعين
وبعدين هم عازمينك
/اي والله ان مرررررررررررره مشتاقتلهم
/وانا
/انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اموت فيك
الجو~~~~وري نطت من الكرسي /وانـــــــــــــــــــــا
كلهم/احنــــــــــــا نموت فيك


[[[[الساعه 5 ونص العصــــــر]]]]
نوره/حبيبي قووووووووم
ابراهيم / نوره حرام عليك فيني النوم ,,ماخليتيني انــــام
نوره انقهرت منه/لا والله محد غاصبك,,,حلوه تحطها فيني،،،ماتبي تقوم بطقاق,,مرقد جابر
ابراهيم انهبل من اليوم وتعطيه من الكلام الشين كله من جلسه جويهر <<ام الادعيه<<
قام من النوم وراح للحمام يغسل وجهه0وطلع شافها واقفه عند التسريحه تنشف شعرها,,,ابراهيم وقف جنبها
ابراهيم/انا تدعين علي مرقد جابر ها تبيني امووووووووت
نوره متفشله/والله اسفـــــــه طلعت زله اللسان ،،امس سمعتها من جوجو تقولها ولزلقت بلساني
ابراهيم/لا حياتو ...مابيها تنلزق...ابي كلام حلو يريحني...موب ادعيه تغث الواحد
نوره/من عيوني كم عندي من بوبو واحد وناس حاسديني عليه
ابراهيم /وش يحسدوني عليه ,,ع الكرشه ,,ولا ع الوجه المليح
نوره وهي منقهره/ ذاك اليوم يوم مريت عند الحريم وكل وحده تتكلم عليك ,بغيت افقع عيونهم,,وقربت من عنده
ومسكت بطنه/وبعدين اذا ع الكرشه عادي انا راضيه فيها عشان احس بالحنان
ابراهيم وهو مستانس من كلامها,ونها تغار عليه, وكملت //عادي خلها تنتفخ عشان محد يطالعك الا انا
وبس,
ومسكت وجهه/وعندي اليوم الحلو اذا شفت وجهك,ومافي احلى من شوفتك,,شوفتك تثلج صدري
خلاص ابراهيم استانس مرره ع كلامها وهمس باذنها/احبــــــــــــــك
وهي همست باذنه /وانا امووووووت عليك
دق جوالها
ابراهيم /انا كم مره قلت للك الجوال قفليه
نوره/اسفه بس الجوهره قالت حطيه عام عشان تدق علي
واستغربت شافته <<امي<<
نوره/هلا يمه فيك شئ
ام ابراهيم/لامافيني شئ بس ابيك تساعديني اذا فضيتي
نوره/تامرين امر بس بلبس وانزل
ابراهيم/وشفيها امي
نوره/تبيني انزل عندها 000عشان الحريم بيجون
ابراهيم يضحك/دايم يقولون مايقطع اللحظات الحلوه الا العيال اما احنا امي خخخخخخخخخ
نوره ضحكت/بعلم عليك امي

ونزلوا تحت ونوره راحت تجيب المبخره ,ابراهيم شاف عياله بحظن جدهم وزعلانين منه
ابراهيم/تعالوا سلموا
ابو ابراهيم/قوموا سلموا ---يالله
وسلموا عليه/خلاص ســــــــامحوني آآآآآآآسف مسامحيني
/آآآآآيـــــــه
ابراهيم/فديتكم يالسبعان
نايف/اما سبعان والاسنان مقلعه [[[امحــــــق]]]]خخخخخخخخخ
ابراهيم/حرام عليكم عقدتوهم من اسنانهم ,ختى مايعرفون يضحكون
فهد/احسن ,خلهم يسكون الدرايـــــــش
تايف وهو يضحك/هههههههههههههههههههههههه
نوره بجلالها جلست وحطت المبخره بالطاوله
ابو ابراهيم/الله يــانوره وش الريحه الحلوه,,الله يعطرك بعطر الجنه,قولي آآآمين
نوره/آآآمين
نايف/وينبت ضروس عيال ابراهيم ,قولوا امين
نوره قالت بسرعه/آآآآآآآميـــــــن
وكلهم ضحكوا عليــــــها
ابو ابراهيم/من وين جبتي العوده يابنيتي
ابراهيم/يبه ماله داعي السوال العوده ماتجيب الا العود
نوره استحت مرررررررررررررررررهــ
نايف/استغفرالله حتى مايعرف يغازلـ حرمته
فهد/اي عادي هذا اكيد ماعنده تجارب،،اما اللي لسانه طلق ذا عند علوم
نايف اتفشل لانه قدام نوره/اذا كان قصدك انا ,,فانا الحمدللله شاعر والشاعر لازم يكون عنده حس غزلي
ابراهيم /انطم ولـــــــي يعافيك انت وغزللك ,مصدق نفسك قيس ,اقول نوره من وين شريتي العود عشان بكره اجيب الوالد
نوره/والله مادري ،لانه ملاك اختي شرته ,,لابوي هديه,,بسالها وقوللك
حنا نايف قلبه بغى يطلع من مكــــــــانه <<جاء طاري ملاك
ابو ابراهيم/الا الجوهره وينها
نوره/عند خواتي...وبيجون بعد شوي
الابو/ذي البنت ...تقل ماعندها بيت...داجه
نايف/ابوي مره ثانيه اربطها من رجولها
فهد وهو يضحك/لا والله اربطها بعد من يدينها
ابراهيم/ياويلكم من الله خلوها تتونس مافيها شئ محد يعطيها وجه،مسيكينه ,
واسمعوا صوت ضحك وصراخ
وفتحوا نص الباب وقفوا عشان الجوهره طاح شنطتها
ملاك/اسمعي اليوم حطي بلونه وهز للك هز
الجوهره/لاانتي خكريه,,غدو احسن منك
ودخلوا
ملاك/اسمعي شغلي الطقاقه العنود وبرقصللك صح
ابو براهيم/بنات تعالوا داخل
ودخلوا وتغطت ملاك يمكن فيه احد يمكن فيه احد اما غاده تصير اختهم من الرضاع بس انصدموا لقوا كلهم فيه

ابو ابراهيم/تعالوا سلموا
غاده وملاك سلمو عليه وهم ميتات من الفشيله اما غاده سلمت عليهم بس هي ماتمون عليهم. وجلسوا جنب نوره
ابراهيم داري انهم يستحون ويبي يخفف الجو/وينكم من زمان ماسمعنا صكه الخط بالغرفه
الجوهره/خافو من صراخك
الابو/وشفيكم ...وش الالغاز
ابراهيم وهو يضحك / السالفه ان نوره تقفلـ جوالها اذا جاء الليلـ ,وحده منهم دقت علينا ذاك اليوم بتلفون الثابت
وانا رديت وقالت ابغى نوره وكان صوتها هادي مره توقعتها بنت صغيره وصارخت عليها, لاني كنت تعبان
يوم قمت نوره تهاوش ,تقول ليش تصارخ ع اختي /0000/ امس,المسكينه بكت ,تحسبني قاصدها
الابو وهويضحك/حرام عليك روعتها
فهد/عاد ماشاء زئير الاسد ان صارخ طارت الملابس منك
وكلهم يضحكون
الابو /يالله غاده ولا ملاك
ابراهيم/اقول ولا ماقول
نوره/عـــــــــــــــــادي قول
ابراهيم/غـــــــــــــــــــــــــــــــــــاده
الجوهره/ياكذابه وتقولين ملاك ,,,ملاك>>تقلد صوتها الناعم
غـــــــــــاده ماتت من الفشيله,
ابو ابراهيم/والله اني اذكر غاده ,من يوم وهي صغيره,كانت الجوهره تطقها،وماتعلم احد تتخبا في زاويه
غرفتي وتنزلـ دموعها اربع اربع,كانت مره حساسه،
ابراهيم/اي والله اتذكر غاده مره حساسه
الابو/ ولاتذكريابراهيم تتذكر نايف يوم كسر يدها ,يوم سالناها مين اللي كسرها ,عيت تقولـ وكانت تبكي
ويوم علمنا فهد ان نايف ضربها قالت /لاتهاوشون تراه مسكين
الابو /غاده وانابوك ماتذكرين شئ
غاده وهي تضحك بنعومه//الا اتذكر يوم كسر يدي نايف وقال ياويللك ان علمتي ولا بذبحك بسكين
نايف ---مات من الضحك
ابراهيم /الجوهره كانت كل شوي وتطق ملاك كانت ملاك تقول ان جوجو تطقها بقوه وكنت اعلمها المصارعه
وتقول لاحرام تعورع جوجو اخاف تبكي وملاك كانت رقيقه معها ولا ودلعها جوجو بعد
وانا قولها لاعادي طقيها اقوى وتقول ملاك لاحرام خايفه تبكي وانا احبها
الجوهره//خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابراهيم/ولانايف على المسكينه غاده عشانها ماتعلم=
الا نوره كانت القويه كان نواف يسميها== جراندايزر==
كانت تطاق معه
نوره/والله ان نواف يمط شعري ويخلي نفسه برئ
نايف/اي والله صادقه تذكرين يانوره يوم يمط شعر الجوهره وملاك ويبكي عند عمي ويقول طقوني البنات
ولا المجرمه سمــــــر كانت تصرق بسكوت غندور من عندي وتقولـ نوره صرقته
وضحكوا على الايام القديمه
فهد/اسكتوا لاتسمعكم امي وتتذكر الايام القديمه وتبكي
نايف/تتذكرون رفعـــــه بنت جيرانا اللي مااتت اهئ اهئ ولا رفيعه اللي طقتني
ملاك كانت خاقه معه
ابراهيم/لاتسمعنا وتقلبها مجزره،،،الا ياملاك من وين شريتي العوده؟؟
ملاك وهي عارفه ان نايف يناظرها///تعرف سوق/0000/لف يمين/000/هذا هو
نايف فديتك وفديت صوتك—متى بس اتزوج

فهد/يالله اجل نستاذن بنروح الاستراحه,,,تامرون ع شئ


جوجو/لامشكور
فهد وهو مبتسم/غدووو ماتبين ايس كريم صاروخ
غاده/لا تسلم ,مشكور
فهد/علينا ياغدووو ,من الي يبلع خمس صواريخ
غاده ابتسمت/خلاص ابغى ,بس اهم شئ لا تفشلني
وطلعوا العيال وابو ابراهيم للمزرعه
ام ابراهيم/هلا والله ببنياتي ,ليش تاخرتم
الجوهره/الطريق زحمه ,بعدين مرينا السوبر ماركت نجيب ::دريم ويب::
ام ابراهيم/ملاك بنيتي تعالي همزي راسي
ملاك/انشاء الله يمه
احـــــــم ,,احــــــــــــم
ام براهيم/خير يانايف تبغى شئ
نايف/خلي الجوهره تجيب بخاخ الربو
الام خافت/سلامات صدرك يوجعك
نايف/شوووي,,,بسرعه الجوهره
الجوهره جابت البخاخ/نايف مسكينه ملاك خايفه عليك باقي شوي وتبكي>>كذابه
نايف بفرحه/قـــولي والله
الجوهره/قسم قسمات اني صادقه>>كذابه
نايف//فديتها والله قولي لها نايف مشتاقللك مره
وطلع نايف وراحــــــت الجوهره تعلم ملاك
الجوهره تشاور ملاك/نايف يقول مشتاآآآآآآآآآآآآقللك مره وآآآآآآآآآموت فيك
ملاك فرحانه/احلفي
الجوهره/قسم بالله
نوره //خير وشفيكم تساسرون
جوجو/مالك دخل
نوره/ياربي وانتي وذا السان يبيله قطع

جراح/يالله يالله ياحلوين روحوا ناموا
ساره ونوره/لالالالالا
مها /حرام والله بدري
جراح/بدري الساعه 10بالليل 000ولامب ناويه تنامين
مها تتهرب/لا0فيه فيلم لجيم كاري مره حلو
جراح//ستي –ستي
ستي/نعم بابا
جراح/خذي بيبي غرفه نوووووم
ستي/اوكي بابا
(((جراح طفى التلفزيون وجلس جنبها مره/مافيك نوم ياحبيبتي((
مها/لامافيني

جراح داري انها مستحيه/طيب خلنا نروح الغرفه نسولف لما يجينا النوم,,ولا بعد بغنيللك
مها ضحكت/تعرف تغني
جراح /قومي نروح الغرفه واحكمي ع صوتي
مها/لا غن هنا
جراح مسك يدها/تقومين ولا اشيللك
مها/لا خلاص بقوم..ولو تبيني اركض ركضت
جراح/ماينفع مع الحريم الا العين الحمراء



دخلت الغرفه وكان مبخره وريحتها مره حلوه ماشاء الله مجهز كل شئ, وجلست ع السرير
وكانت ميته من الخوف،جلس جنبها ورجع شعرها ورى اذنها ,وتامل عيونها وواضح الخوف فيها
وكمل /والله ماتعرفين غلاتك في قلبي يالغاليه,
قرررررب منــــــــــــها****ستوب*****



عمتهم مزنه/غريبه قدموه اكيد تبي تمسكه,,وجه فقر
نوره/لاياعمه وش هالكلام,,هواللي طالب
العمه/بلاها ماشافت النعمه
ام نواف/لا عاد انتي اللي شفتي
العمه/احترمي نفسك
ام نواف/انتي اللي احترمي نفسك,تقطين الكلام ع البنت وهي ماسوت للك شئ ,ماتخافين ربك,ترى عندك بنت
الجوهره تهمس/اخس اخس قمنا نعرف الحرام,غريبه وش الطاري
غاده/اسكتي بس لاتسمعنا
ام ابراهيم/خلاص ....على الاقل احترمو المجلس اللي انتم قاعدين فيه
وسكتــــــــــــــــــــــــــــــــــوا كلـــــــــــــهم
هنادي/الا ياملوكه شريتي لبس الملكه
ملاك/عندي ساري مره حلو بلبسه
مرام بقهر/وش لونه
ملاك/اورنج وذهبي
مرام///وووووووووووووع وش هالالوان,الوان عبنده
جوهره/بلاك ماتعرفين الذوق
هنادي/بالعكس ماشاء الله ملاك بيضاء ويناسبها اي شئ
جوجو/اما حنا ياقردي علينا والله لو البسه بطله حبه خاله
هنادي/ماشاء الله انتي موسمراء بالعكس بشرتك برونزيه
جوجو/اما عاد شباب السعوديه يعرفون البرونزيه امحق ...عندهم اذا صارت بيضاء
تكون جميـــــــله
هنادي/لالا تحكمين عليهم كلهم ::فيه اللي يحب البيضاء وفيه اللي يحب السمراء
جوجو/والله الي يحب السمراء ربع بالميه

*******************************************




ام سعد::حرام عليك وافقي
منيره::واذا جبت الولد ولابنت مين بربيه وابوه موب فيه حرام عليكم وشذنبه
ام سعد::وحنا وينا فيه حرام عليك تقطعين نسله حرام ذا ولدي ماعندي الا هو
((منيره والله حرام عليهم لهم اكثر من اسبوعين ليلهم ونهارهم على ذا الزواج00//خلاص مـ ـ ـوافـ ـقه
وطلعت غرفتها تبكي))

*****************************************8



الســـــــــــــــــ11 ظهرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعه
جراح::ميمو حبيبي قومي
مها::اممممممممممممممممممممم
جراح ابتسم::يالله تاخرنا
مها قامت من النوم وحطت المخده وراها وجلست ::خلاص جراح لاتقعد تناظر فيني كذا
جراح قعــد يناظرها,,,,,,مها رمت المخده عليه /احسن عشان ما تطالع فيني
جراح::مردووووووده ياقلبي ,والله ماتطلعين الابكره من الغرفه
مها::ههههه العبها ع غيري
جراح ببتسامه ملتويه::يعني تتحدين
مها الغبيه توها تفهم قصده وتبي ترقع السالفه::امزح عليك وطارت للحمام...وهوابتسم لها...
وطلعت من الحمام ولبست لبس ناعم لونه تفاحي واقفه عند التسريحه تحط كحل اخضر وقلوس زهر
بلمعه وحطت بلاشر زهرفاتح
دخل جراح الغرفه ومعاه صحن الفطور //يالله الفطور جاهز بسرعه ولا باكله عنك
مها ابتسمت //طيب
راحت تعطرت بعطر مس ديور وجلست جنبه
جراح/الله وش هالريحه الحلوه ,ولا الوجه الحلو
هي ابتسمت
++عاد هو مدلعها اليوم ياكلها ويشربها العصير++
مها/خلاص والله شبعت
جراح/لاماكلتي شئ
مها بجراءه/لا انا شبعت الحين دوري انا الي باكللك
جراح فتح فمه كله..مها ضحكت/حرام عليك بتدخل ايدي كلها
جراح/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


_________________________________________



+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ناني/بابا عبدالعزيز فيه بابا نواف تحت
عبدالعزيز/دخلي مجلس
غــــــــاده طاح قلبها خير انشاء الله ليش جاي
عبدالعزيز/غدو عــازمه زوجك ولاتقولين
غاده/والله ماعزمته
ملاك/علـــينا
غاده قامت من عندهم/اووووووووووووف والله ماعزمته
عبدالعزيز استغرب من رده فعلها بس قال يمكن متهاوشين


في المجلس
عبدالعزيز/هلا والله بنواف اخبارك
نواف/الحمدلله بخير ،،حشى ترحيبك لي تقول ماشفتني امس بالاستراحه
عبدالعزيز/احبـــــــــــــــــــــــك
نواف ضحك/الحمدلله ,,ةشفيك لايكون تحسبني مرتك
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابوعبدالعزيز/هلاوالله بنواف
نواف باس راس عمه/الله يحيك..ياعمي
عبدالعزيز/اكــــيد جاي عشان غاده
نواف/ايه اجاي عشانها اجل عشانكـ
عبدالعزيز اجلـ بروح اناديها للك وصعد غرفتها لقاها نايمه /غاده قومي نواف عندنا يبي يشوفك
غاده/حرام عليك فيني النوم
عبدالعزيزوهو يرفع الفراش/يالله قومي عن الدلع
غاده/يالله خلاص بقووووووووووم
نزلـ عبدالعزيز وغاده المسكينه ماودها تنزلـ _ (ياربي خايفه انزل وعصب عليه وهو مايستاهلـ يارب تعدي هالليله ع
خيــــــــــر يامستجيب الدعاء استجب دعائي00ياآآآآآآآآآآآرب_)

فتحت الدولاب ونادت ملاك تساعدها
غاده //ملاك ملاك تعالي ساعديني بسرعه
ملاك/طيب ليش هالصراخ
غاده/لاعصبيه ولاهم يحزنون بس بسرعه دوري لي لبس
ملاك/لابعد طقيني احسن
غاده وشكلها ينرحم/ملالالالالالالالالاك
ملاك/طيــــــ،،،،،ـــــــــــب
افتحت دولابها وطلعت بنطلون جينز بني ماسك وبلوزه ليموني واسعه من فوق ومن عند الخصر ضيقه
وسيحت شعرها وحطت بوف صغير من قدام ومكياج ناعم ((كحل بني ومسكره كثيره,قلوس خوخي,بلاشر اورنج فاتح))
غاده/ملاك انتي كثرتي المسكره اخاف يقول متزينه عشاني

ملاك/اكيد هالزين له ,يالله انقلعي تحت بس من جد تخلف
نزلت تحت وكانت مره خايفه لانها اول مره تشوفه من بعد الملكه
/الســـــــــلام عليــــــــــــكم
كلهم /وعليكم السلام
نواف قام يسلم عليها ,وجلست جنب ابوها وهوياحياتي منهبل عليها ((شكلها يجنن بسيط مره عكس الملكه((
نواف ببتسامه/اخباركـ غاده
غاده منزله راسها//الحمـ ـدلله
ابو عبدالعزيز/اجلـ حنا نستاذن ونخليكم
عبدالعزيز/لا والله انا مرتاح حنــــا
نواف/لاوالله رح ولي يعافيك ...توكل بس
عبدالعزيز وهو يضحك/لاتخاف بقوم بقوم ياكتاكيت الحب
غاده ابتسمت على مزح اخوها نواف انهبل ع ابتسامتها اول مره يشوفها تبتسم,,,عـــم الهدوء في المجلس

نواف بمزح/افا..ياغاده..انا زوجك...لاتدقين...ولاترسلين..ولاتردين علي
غاده/مـــــعليش آآآآسفه
قرب من عندها وهي بعدت عنه/غدو ,,ترى كذا بتطيحين وبكره بلقونك مكسره
غاده ضحكت بنعومه
نواف جلس جنبها ومسك يدها وهي سحبتها بس مسكها بقوه/غدو....شوفي انا بسافر عندي شغل ويمكن اقعد شهر
وباخر زواجنا وعمي قال نحطه انا ونايف مع بعض __ها رايك يالغاليه؟؟؟
غاده وهي بدت تتضايق من قربه/اللي تشوفه

نواف جاه اتصال وغاده قامت من عنده بسرعه >>بحجه انها تجيب عصير
وبعد خمس دقايق جت ومعها العصير
نواف بمزح/بسم الله وين اختفيتي ...قلت اكيد ان الجني بلعكـ
جلست وحطت العصير ع الطاوله وجلست بعيد شوي بعيد عنه هو ماقال شئ داري انها مستحيه
غاده ببتسامه باهته/رحت اجيب عصير
نواف/انا ونواف قررنا نسافر مع بعض شهر العسل
غاده اتعفس وجهها من جاء الطاري ,هو استغرب حركتها
غاده/اللي تشوفه
نواف/مابي اللي تشوفه ,,,ابي اللي نشوفه بعدين احنا بنسافر ميلانو وهم بيسافرون فينيسيا
عساك بس تحبين ايطاليا
غاده ابتسمت ابتسامه مغصوبه/ايه حلـــــــوه
نواف/غاده انتي اجلسي لاتتحركين وانا اللحين بجيك ok
وبعد فتره دخل ومعه هديه كبيره شوي
نواف/هذي هديه مني للك
غاده/مشــْْْــــكور
نواف/افتحيها ابي اشوف رايك تعجبك اكثر

غاده انصدمت من الهديه لقتها صورتها مرسومه وهي بحفل تخرجها من الابتدائي
//وآآآآآ~~~آآآآآومشكور نواف مره حلـوه
نواف انبسط انها عجبتها/لاعادي الله يعينك اذا خذيتك كل يوم وانا راسمك
ارتبكت مره بس ماحبت تبين /انت اللي راسمها
نواف/ايه ياقلبي لو تبين ارسمك الحين رسمتك..والله لوتبين عيوني عطيتك..انت حياتي
...غاده باقي شوي من حبه لها ....بس موقادره تتقبله....
دق جواله/هلاوالله..انشاءالله..اللي تشوفه...حرام عليك ..ايه انشاء الله طيارتي بعد اسبوع....
يالله مع السلامه..
نواف/يالله غاده ،،اشوفك ع خيـر
غاده/نواف انا سمعتك قبل شوي انك بتــسافر
نواف استانس انها مهتمه فيه/ايه انشاء الله بعد اسبوع ,,, سلم عليها/يالله مع السلامه
غاده /مع السلامه

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْ
جراح اليوم بيطلع مع مها وبحط عياله عند عمهم
مهــا/رورو يالله تاخرنا
جراح وهو بالحمام/طيب طيب الحين بخلص

مها تفكر هاليومين عاشت كانها ملكه يدلعها ويسولف معها ويضحك اشوى الحمدالله انه تغير وحس فيني
دق جوالها لقته فيـــصل انصدمت هذا والله انه مجنون حطته ع الصامت.
جراح/تــاخرت عليك
مها راحت عنده وحطت يدها ورى رقبته/عادي ولوتتاخر بنتظرك طولـ عمري
جراح شاف الحب بعيونها وابتسم لها بحنان,,وقرص خدودها
مها ضربته على كتفه بقوه/اي عورتني
جراح/أحسن ....تراني ماتحمل هالكلام الحلو ولاترى اتهور
مها/لالا....لك يومين وحابسني
جراح ابتسم/عادي عرايس
مها استحت ,,دخلت نوره وساره/يالله بابا بتلوح بيت جدو
جراح ضحك/يالله بسرعه جلدي....جلدي
مها اركبت السياره وانتبهت من المرايه سياره فيصل درت انه مهبولـ,,كانت مره خايفه انه يسوي مشكله
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||





منيره بحزن/مـــــــــــــــــوافقه
عمها داري انها زعلانه وانه مانفذ وصيه اخوه المرحوم انه يسعدها/منيره ....سامحيني
منيره/مسامحتك
عمها باس راسها /اصــيله يامنيره اصــــــــيله
منيره بطفش/عمي لو سمحت اتركني شوي
نزلـ عمها وسمع صراخ سعده
سعده/صدق الكلام اللي سمعته انك بتزوج ...
الام/وبعدين معكـ هي موافقه انتي وشدخللك
سعدهـ/يبه والله حرام عليكم ,,ومنيره انا عارفتها ماوافقت الا من ضغوطاتكم
وكملت وهي تصارخ/ساكت يبه ليه ..حرام عليكم والله حرام هي امانه في رقبتك
بدال ماتصونها
ابوها قطعها /وشسواه ياسعده ابي اشوف عياله
سعده/ وهي شذنبها تسون فيها كذا
الام/والله اني اتمنى الخير لها بس ابي اشوف عياله
سعده وهي خلاص ميته من الصياح/طيب فـ ـرضا دخلـ غليها ووومـ ـاحملت وش الفايده
الام نهارت/لاحرام عليك لاتقولين هالكلام
سعده طلعت من عندهم وهي منهاره من الصياح
++منيره كانت تسمع صراخهم كانت تقول في نفسها لو عندي اب ولا اخ كان ماصار اللي صار حسبي الله
ونعم الوكيل++

*********************************************




جراح نزلـ بناته عند جدهم
ومها في السياره وجوالها دق لقته فيصلـ ماردت عليه وارسل لها رساله[[هين يامها ..حسابك
عسيــر ..ومردك لي .. احبــــــــــــــــــــــــــــك ]]]
انهبلت منه وحذفت الرساله بسرعه قبل لايقراها فيصلـ
دخل جراح/هاوين تبين نروح الحين
مهـــــــــــــــــــــــــا كـــــــــانت سرحانه
جراح //مها مها مها
مها خافت/هلا وشفيك تصارخ
جراح/وشفيك اناديك وسرحانه
مها/لابس راسي جعاني شوي
جراح بستهبال/يمــــــــــــــكن ~~~~حامـــــــــــل
مها /لالا بسم الله مالنا الايومين واصير حامل
جراح ببتسامه/ليه وشفيها عادي في ناس يحملون من اول ليله
مها /لا انا ماودي بالحمل الحين توني صغيره
جراح/ليه ...انا موب صغير طقيت 36سنه وبعدين انا ابغى الولد
مها/ههههههههههه يالشايب
جراح/حرام انا موب شايب.....يالله وين تبين تروحين
مها/وشرايك بستيك هاوس
جراح/اللي تشوفه عروستنا
تن تن تن تن تن تن
فتح المسج لقاه من فيصل[[[اليوم انت مستانس مع مها ,,,وبكره هي معي ,,,والايام بينا ,,مثل ماخذيت العنود
باخذها,,,,,باآآآآآآآآآآآآي]]]]
جراح وهو معصب رمى الجوال/يالكلب
مها/جراح حبيبي وشفيك
مها وهو لسى معصب /مافي شئ
مهـــــــــا انصدمت منه اول مره يعصب عليها



(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((




الجوهره/لاهذا الحلق احلى
ملاك/مدري انتي وشرايك اخاف البسه ومايعجبه
الجوهره/لاوالله...هوبطالع وجهك ولا الحلق
نورهـ/اي والله صادقه
هنادي/السلام عليكم
راحـــ،،،،،ــــــــــــوا سلموا عليها البنات
نوره/وينك يالدبه تاخرتي
هنادي/والله تعبانه تخيلي من الساعه11الليل ونا نايمه وماقمت الا5العصر
غاده /حشى كل ذا نوم
هنادي/مدري عندي احساس اني حامل
الجوهره/مبرووووووك ايه عاد بنتك ماعاد هي بصغيره
طق الباب الغرفه
نوره /نعم
عبدالعزيز/خلي ملاك توقع بسرعه الشيخ ينتظر
نوره خذت الورقه منه وعطتها ملاك /يالله بسرعه وقعي
ملاك/خايفه
غاده/انطمي يالله بس وقعي
ملاك وقعــــــــــــــــــــــــــــــــت
والبنــــات كللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللوش
الجوهره/يالله بسرعه انزلي الحريم تحت وترى سوينا للك زفه بسيطه
ملاك/يوه من اللي تحت
هنادي/ياقلبي مافي احد بس حريم عمانك وعمتك وجدتك وعمتك مزنه (بـــس)
دخلت عليهم جدتهم .....كلهم انهبلوا
نوره/جده ,,,وش اللي رقاك فوق
الجده/ابي اشوف ملاك الغاليه
ملاك راحت لها وضمتها الجده/مبرررروك يابنيتي ...انشاءالله اشوف عيالك
ملاك/الله يبارك فيك ويعطيك ربي طوله العمر
الجوهره/وانتي ياجده ماتدعين لي اعرس
الجده اضربتها بالعصا/انتي اعقلي ...من هالرجه....وبدعيللك وبعدين عريسك موجود
الجوهره/ومين ياحسره
الجده /ولد عمتك ناصر
الجوهره/لاوالله ماباقي الا ولد مزنوووووووووووه
الجده اضربتها/الا ياقليله الحياه ...اسمها عمتك مزنه
غاده وهي تضحك/يالله خلونا نزفها




++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في المطعم
جراح كان شوي متوتر ,وقعدوا ربع ساعه وهم ساكتين,جاء الوتير وحط الاصناف
مها مسكت يده/جراح وشفيك تبينا نرجع
جراح/لا عادي بس تعبان شوي
مها/ياجعله فيني ولافيك
جراح ابتسم ع رقه قلبها ومسك ايدها/تحبيني
مها/بالله...ذا سؤال ينسأل
جراح/اوعديني انك ماتتركيني للابد
مها بخوف/اوعدك

انزفت ملاك ع اغنيه راشد الماجد
الله يازين اللي حضرت
غطت على كل الحظور
طلت علينا وانورت
وماعقب هذا النور نور
حتما قول وش فيه زود
ياناس مافي من الوجود
يعني نسميها ملاك
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود
سلمت على الحريم وجلست على الكوشه البسيطه
نوره/ تغطوا الحين بدخلون الرجال
دخل نايف وعمانها يسلمون عليها,ملاك وقفت عشان تسلم عليهم
نايف باس جبهتها/مبروك
ملاك وهي ميته من الحيا/الله يبارك فيك

وسلموا عليها عمانها وباركولها
الجد/هالله ...هالله...في ملاك يانايف...تراني عارفك
نايف/ههههههه الله يهداك ياجدي ..من اليوم وانت عماني هالله هالله فيها لاتخافون ويناظر ملاك
(انشاء الله ملاك بعيني وبقلبي )
هي استحت من كلامه ,الحين عبدالعزيز والله مايخليها
ابو ابراهيم/الله يسعدكم انشاء الله يارب
عبدالرحمن/عاد احلى ايام العمر ايام الملكه,,بس عاد امسكـ نفسكـ
كلهم ضحكوا على كلامه الا ملاك صار وجهها طماطه تحس يطله من عند اذونها بخار

الرجال من بعد ماسلموا طلعوا للمجلس والجوهره جابت الشبكه لهم
نايف لبسها خاتم الدبله ,ولبسها الطقم الالماس,وجايب معه صندوق بني وفيه كريستلات ذهبيه
كان فيه مجموعه من دهن العود ...وجاب باقه ورد كبيره وكتوب عليها مبرووك.

ام ابراهيم/مبروووك ياعيالي
كلهم /الله يبارك فيك
الجده/مبروك,,,ها ماوصيــــك على....
قطعها نايف/دآآآآآآآآآآري احطها بعيوني حفظت الاسطوانه
ملاك ضحكت ضحكه صغيره
وراحو للصــــــــــــاله لوحدهم

**************************************************



جراح/عساك استانستي
مها/ونا معك اصير اسعد انسانه...كملت/يوووووووه جراح نسينا البنات
جراح /عادي خليهم ينامون عند عمي
مها/حرام عليك ماعرف انام الاوهم تحت نظري
دقـ جوالها وحطته ع الصامت ع طول لانها داريه انه فيصل
جراح/مين داق
مها ارتبكت/لابس وحده من صديقاتي
جراح/اها....صديقتك...طيب يالله خلنا نتفرج على فلم مره حلو
مها/وداومك بكره
جراح مسكها من خدودها/اي دوام ياحلوه واحنا بشهر عسل
مها/حرام عليك انت تبي تقطع خدودي خلاص من بكره بسوي تصغير
جراح/هين والله لاوريك
مها ابتسمت/جراح متى بنسافر
جراح/انشاء الله بس اخلص اشغالي ونسافر المكان اللي تبينه





(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((
نايف/يالله جوجو اطلعي
ملاك بخوف/لاعادي خلها تقعد معنا
الجوهره/هذا انت سمعتها تبيني اقعد....وطلعه منه هنا مافيه
نايف/ترى اتكلم ابوي في موضوع خطبه ولد عمتي ناصر
الجوهره/قل والله انك تساعدني
نايف/واللـــــــــــــــه
جوجو/حبك ماجد عبدالله وعطاك ريالين وقال يالله
نايف/ههههههههههههههههه يالله بس روحي
جوجو/من عيوني
ملاك وهي تغمز/جوجو ....اقعدي
جوجو/ملاك يالوسخه تغازليني نايف شف تغمزلي
نايف وهو يضحك/عيب عيب ياملوكه...جوجو روحي وانا بتفاهم معها
نايف قرب من عندها/خايفه مني....تذكرين يوم شفتك في بيتنا كنتي تبين تقولين لي كل(.....)
ملاك ابتسمت /لا محشوم بس خوفتني احسبك الجوهره
نايف/تصدقين ذاك اليوم ماعرفت انام اتقلب يمين يسار جفاني النوم من بعد شوفتك
ملاك ضحكت بنعومه
نايف/ياجعلني فداه هالابتسامه
دخل عبدالعزيز/لا والله لاصق فيها وماسك اليد لاكملـ بعد

نايف ضحك/انقلع عنا .....مسكين غيران
عبدالعزيز بلعانه وهو يغمز لنايف/ترى الرجال اتفقوا عرسك مع عرسي عمي ناصر اللي قدمه
يقول ابي افرح فيه بسرعه
ملاك رفعت راسها/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــش
عبدالعزيز/اللي سمعتيه
ملاك منقهره/حير انشاء الله ماتجهزت ولاشريت شئ
نايف/اناراضي لوتلبسين خيشه
ملاك ودمعت عيونها/اي عشان ماتطالعني اذا لبستها
عبدالعزيز/وليش تبغينه يطالعك
ملاك تفشلت...وقامت من عندهم....وهي طالعه
نايف/ملوكه تعالي نمزح معك والله
ملاك/قل والله
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخخ البزر صدقت
ملاك/هين اراويكم ,,,,,وراحت من عندهم
نايف وهو ينادي/ملالالالالالاك تعالي..........وشاف عبدالعزيز وكمل وهو معصب/يالحيوان
شفت راحت من هنا
عبدالعزيز وهو مبتسم/عادي بكره بنروح المزرعه ونقعد يومين قابلها هناك,,,,بعدين بسرعه الرجال
ينتظرونا

ملاك راحت عند الحريم وعطوها من التعليقات ((هاو ش صار,وش قال,انتي شقلتي,احلفي ,قولي والله)
يعني من ذاك الكلام
وراحوا الحريم الســــــــــــــــاعه12
ملاك راحت تلبس بجامتها بلوزه باكمام قصيره موف وبنطلون مقلم بدرجات موف
الجوهره/ملاك ,,,عطيني بجامه بنام عندكم
ملاك/خذي بجامه من عند غاده انتي نفس مقاسها
جوجو/غاده.....غاده....
غاده/هلا
جوجو/ابي بجامه من عندك و بنام عن كون
غاده/اشوا بتنامين عندنا
جوجو/بنام في سريرك يكفي
غاده/اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني
جوجو/انطمي بس انتي وهالرومانسيه نامي عند ملاك وانا بنام في غرفتك
ملاك وغاده/هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك/جوجو جبني ملابس معك للمزرعه
جوجو/ايــــــــــــــه
~~واللـــــــــــــه واحشني موت ~~~خاف بعدك اموت~~
غاده /جوالك ياملاك ردي
ملاك شافته/يوه نايف استحي
جوجو/ردي يمكن مشتاقللك
غاده بضحك/ردي ولا اقوله ملاك ماتبيك
ملاك/لالا خلاص برد
ملاك بنعومه/الـــــــــــو
نايف/صباح الضحكه الحلوه~صباح المبسم الفتان~صباح اسمك مع حروفك من اولها ليا اخرها
صباح الشعر الاشقر والعيون السود والفستان~وصباح ايامك الحلوات ماضيها وحاضرها
كيفك ياقلبي؟؟
ملاك بحيا/الحمدالله
نايف/زعلانه مني
ملاك/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نايف/تراني ماقوى ع زعل زوجتـــــي
الله ياحلو كلمه زوجتي منك/لا امزح معك
ملاك/نايف معليش شوي الغرفه مره حربروح الصاله
نايف/لوتبيني استنى سنه كامله استنى لعيونك ياقلبي
ملاك ضحكت....وراحت سهرتهم في سواليف ومدح وغزل

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

وصــوف
08-09-2011, 01:31 AM
الجزء الرابـــــــــــــــــــــــع
الساعه 4الفجر
جراح منسدح ع السريرجافاه النوم كان يفكر بفيصل الي خرب حياته فوق تحت ,وهوعارف انه منه محلي مها
وواضح عليه انه يموت فيها,بس هي تحبه ولالا؟
ماتوقع واضح الحب بعيونها ~~بس لازم اراقبها ~عشان اشوف اخرتها مع الكلب
وابتسم بخبث((انا لازم اربط صورالعنود وفيصل بمقتلها~~وان مافاد والله موتك على يدي))
جراح كان راخي يده ومها نايمه عليها وجلس يتاملها آآآآآه يامها ...انا خايف تصيرين مثل اختك...
وقعد يلعب بخصلات شعرها....الله يستر بس.
كانت مها محطيه جوالها +صــامت+دق جوالها وجراح انتبه لنور الجوال هو ماكان يبي يرد بس
شاف الحاح الرقم نزل راس مها بخفه من يده .
وشاف الرقم مومسجل بس تذكر الرقم(0555443*****) شهق شهقه قويه لقاه رقم فيصلـ

مها قامت من شهقته /جراح خير وشفيك خوفتني
جراح/لاحبيبي نامي بس خوفني نغمه جواللك>>كذاب
مها /في احد يدق هالحزه
جراح قام من السريروهو بدى يشك/لاتساليني انا ,,,اسالي اللي يدقون عليك

مها شافت الرقم وانصدمت بس ماحبت تبين/جراح حبيبي الرقم مومن اهلي ولاصديقاتي الرقم غريب
اسفهه وطنشه
جراح لف عليها/طيب ردي يمكن وحده من صديقاتك
مها وهي تخفي خوفها/لاوالله....وان كان مزعج...وش بسكته
(جراح تطمن ....,اضح انها ماتعرفه....هين يافيصل والله لاوريك....يحسب مها خفيفه مثل العنود الـ.....)
قام راح الصاله اللي بجناحهم ~~~هي لبست روبها الاسود الحرير ~~شافته جالس ويده على وجهه.

مها مسكت كتوفه/جراح حبيبي وشفيكـ
جراح معصب/مها ولي يرحم والديك خليني بروحي
(مها استغربت من رده فعله استغربت قبل ساعات معيشها في جنه والحين قلب وصممت تعرف وشفيه)
راحت جلست ع الارض وحطت راسها ع ركبته /حبيبي اذا كنت زعلان مني فانا آسفه والله اخر مره

جراح رحمها انه عصب عليها وهي مالها ذنب ~~واضح انها ماتدري وشسالفه
جراح رفع راسها وببتسامه/ومين قال اني زعلان منك
مها بدلع/الا اليوم بالمطعم عصبت والحين بعد عصبت علي فاكيد انك زعلان مني
جراح/لاياقلبي ماني بزعلان ,,انتي حياتي ,,بس اعذريني ظروف العمل
مها جلست حنبه/طيب عاذرتك بس مره ثانيه ان جيت تعصب عصب في الشغل وفالبيت انسى كل شئ
ترى قلبي مثل العصفور وماتحمل زعللك
جراح باس يدها/من عيوني وحقك علي ياعصفورتي
مها مسكت يده وابتسمت/يالله نام الحين ,الوقت متاخر ,ياجرووحي
قام من مكانه(وهو يفكر والله انك ماتدرين يامها بشئ,توك صغيره ماللك تجارب بالحياه)

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++



الساعه 8الصباح
ابو عبدالعزيز/بنات يالله قوموا يالله بنروح المزرعه
غاده وهي تتثاوب/خلاص بابا بنقوم
وراحوا تجهزوا وفطروا الا ملاك تاخرت لانها راحت تجهز ملابسها اللي تحتاجها
وهي طالعه من عند الباب شافت نايف /صباح الخير ياملوكتي
ملاك/صباح النور~~ليش متعب عمرك الجوهره بتروح معنا
نايف ببتسامه ملتويه/ومين قال ابي اخذ الجوهره
ملاك بغباء /ايه اكيد جاي تاخذ الاغراض دقيقه انادي عايشه
مسك يدها/تعالي ..تعالي انا جاي عشان..اوديك المزرعه
ملاك بصراخ خفيف/نـــــــــــــــــــعم
نايف فتح باب السياره /ادخلي انا استاذنت من عمي وقال عادي زوجتك
ملاك /ومين قال اي بركب
شافت ابوها معه اغراض حاملها/بابا انا بروح معك
نايف/عمي شفها ماتبي تركب
ابوها بمزح/عن الدلع يالله اركبي معه~~ولو تبي تسفرها معك عادي
ملاك/لاوالله
ابوها /يالله عاد مافيها ان ركبتي مع زوجك,,,بعدين البنات ركبوا مع عبدالعزيز وراحو
وانا بروح مع السواق وبمر الفلاحين .يالله بالاذن
مسك نايف يدها وركبها السياره ودخل وسك الباب وعلا ع بروده المكيف و السياره مضلله
تضليل اسود غامق ولاولع اللمبات هي بدت تخاف اول مره تركب مع احد غريب,وشغل اغنيه
واللــه احبك,احبـك ويشهد الله علي
لما اشوفكـ ابتسم *صدقني ماهو بيدي
ولااحد يقدر يبعدنا *انا وانت شوي
يــــــــــــــــارب احفظ حبنا
يارب ياقوي
نايف مسك يدها وهي شهقت من الخوف /ياخوآآآآآآآآآآآآآآآفه
ملاك/لامب خوافه بس كنت سرحانه شوي
نايف /متــــــــاكده
ملاك وهي خايفه وماحبت تبين/الحمدالله وش اخاف منه
نايف/اكيد.....مب خايفه
ملاك وبدى الخوف يدب في جسمها/انتبه للطريق بس لاتــ ــــــ ــسوي حااا ادث
مشى وهو ساكت وهو داري انها خوافه وكل شوي يالتفت عليها ويبتسم بخباثه

ملاك (يمه وشفيه انهبل ,,,ياليتني ماركبت معه،،، وبدت الوساوس تجيها
لا وبعد يبتسم ,,,جعل براطمك القطع,,ابغى بابا)
وقف عند عمــــاره سكنيه وسكت
ملاك بخوف/لـــ ـــــــيش ووقفت هــنــ ـــ ـااا
نايف مسك يدها وباسها هي خلاص بتنجن الشكوك بدت تروح وتجي
كمل بصوت حنون /وشفيك ياقلبي خايفه مني انا زوجك حبيبك
كمل /ملاك شوفيني
ملاك شافته وخافت من نظراته كان باقي شوي وياكلها عمى بعينه وهذا وانا لابسه عبايه ويناظرني كذا
نزلت عيونها ..

نايف/يالله انزلي
ملا انهبلت/ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
نايف بصوت رومنسي/اللي سمعتيه ...توك سامعه ابوك يقول لو تبي تسفرها معك عادي.
.وانتي زوجتي وقلبي وحياتي ودنيتي كلها ,,اليوم ياقلبي بنقضيا لليله بشقتنا وبنكون اسعد اثنين بها الدنيا

ملاك/انت اكيد شارب شئ
نايف /لا الحمدلله انا ماشرب ولا ادخن بالعكس غرقان في بحر جماللك
ملاك بصراخ /بعد عني
نايف بهدوء /انتي تبين تفضحينا ...خلاص ماعندك مفر انتي اليوم لي يالله انزلي وعن الدلع
ملاك /موب كيفك
نايف/الا على كيفي قومي انزلي
ملاك بكت وحطت راسها عند رجولها //انقلع عني ياحشره~حيوان~باحقير
ونايف حطى يده على ظهرها ويهديها/لالالالا انا كل ذا هذا وانا احبك
ملاك وتدف يده//انطم وبعد يدك عني انت تقرفني
ونزلت راسها وبكت
نايف هنا ماقدر يستحمل ومات من الضحك وضحك ضحكه مررره قويه
ملاك رفعت راسها تبي تشوف وشفيه وطرحتها مليانه دموع

نايف/صدقـ ـــ ــــ ههههههههههههه تـــــ ــــي ههههههههههههه
ملاك مافهمت/وش تقصد
نايف وهو ماسك نفسه/الي سويته فيك مقلب ههههههههههههههههههه وكح كحه قويه من الضحك
ملاك/انت انسان سخيف~~~~ضحكت بلا ضروس[وهي لفت ع الجهه الثانيه]]
نايف/كح كح كححححححححح
ملاك خافت لانه كحته مره قويه/نايف فيك شئ
نايف/مـــــــــــ ـــــــــويــ ــ ـه
(وعطته المويه وشربها كلها)ويوم خلص هدى اشوي, وهي لفت ع الجهه الثانيه موطايقته

نايف مسك يدها/والله ياملاك مزحه
ملاك سحبت يدها/مزحـه بعينك ~~اكرهك~~شايفني مسخره امس واليوم تلعب علي
انا ندمت اني خذيت واحد ماعنده دم ودمه ثقيلـ~~ماحبك~~

(هو حس بدمه ودرى انه مصخها بس زعل يوم قالت اكرررهكـ)
ومشوا والمزرعه كانت مرره بعيده برا الرياض
ووقفوا عند اشاره الي قدام صحارى
نوسي ونوسي بابا ~~~انت ياحلى بابا~~وديني المرجيحه~~ولا السيما يابابا~~
هي دور جوالها وهوضحك من ورى قلبه ع نغمتها
/الــــــو هلا بابا.....ايه....لاتونا بطريق المللك عبدالله...لاالسياره وقفت شوي....يالله مع السلامه....

نايف شغل اغنيه >>عشان الحب>>يمكن يخفف الجو, هو ماتوقع انها تزعل .بس يمكن انازودتها شوي
وقف عند بقاله وشرى عصير وكروسون وخرابيط وشرى غزل البنات لانه داري انها تموت فيه

ركب السياره وحطى الكيسه بحظنها /يالله كلي شئ من الصبح ماكلتي شئ,والطريق مره بعيد
هي ماعطته وجهه/ماآآآآآبي فطرت بالبيت
نايف/ادري انك زعلانه مني ~~~~~~بس والله العظيم اني امزح
ملاك/وش ذا المزح الي.....>>سكتت
قال ببتسامه/ادري مزحي اللي زي وجهي~~بس هذا طبعي ~~من يوم كنت صغير~~مع الايام ببتعودين
ملاك وهي تبكي/ماشاء الله..تحسب الناس ببتقبل مزحك ....فرضا لوجتني سكته قلبيه من الخوف
نايف/ياجعله فيني ولا فيك ~~والله العظيم اذا سويتها مره ثانيه ازعلي ,وطقيني وضربيني

(مـــــلاك ماردت=عنيده)
كمل وهو عارف انها بترضى/ملاك انتي عرفتي طبعي~~ومب عاجبك~خلاص ياملاك تبين تكلمين عمي
)وبغصه وهو يمثل )انا ننهي اللي بينا
ملاك خافت/انت صادق

نايف/وشسوي انتي موب عاجبتك شخصيتي وتقولين~حيوان~ماحبك~اكرهك~حقير~قلبي مايتحمل
هالكلام
ملاك /بس انا آآآآحبك>>>تفشلت
نايف وهو طاير من الفرحه /وشقلتي عيدي
ملاك اتفشلت/انا آآآآسفه
نايف/لالالا ماقلتي اسفه قلت شئ غريب بس مادري وشهو
ملاك بدلع/نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
نايف/ياعيون نايف وقلبه~~مسامحتني
ملاك/ايه~~بس لاعادتكررها
نايف باستهبال/ايه اذا حجت البقر بقرونها
ملاك بعصبيه/نايف
نايف وعلى باله خاف منها/امززززززح ~~خلاص والله توبه ~~يالله كلي شئ تراك جوعانه
ملاك/طيـــــب,,,,وآآآآآآآآآآآآو غزل البنات يم يم يمي
نايف ضحك عليها/تذكرين يوم الجوهره في العيد ضربتك ..وخذت منك غزل البنات ...سويتي فضيحه
بالعيد ...ماخليتي احد الا علمتيه ...حتى رحتي عند الرجال وعلمتي ابوك

ملاك//خخخخخخخ تستاهل كانت قطو
نايف/اذكر يوم علمتيني ..بعدين سويت نفسي البطلـ ... وطقيتها
ملاك وهي تضحك/تستاهل ...تذكر الكف..اللي عطيتها...من بعدها ماعاد تطقنا انا وغاده
نايف/بس...آآآآآآحلى شئ يوم عطيتيني بوسه قويه يوم عطيتها طراق
ملاك/ماشاء الله مانسيــــــــت
نايف/وشرايك نعيدها الحين
ملاك/تنكت بالسياره ..لي يعافيك...امش بسرعه ..الشمس احرقتنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++




الســـــــــــاعه 10الصباح
جراح قام من النوم وماشاف مها سمع صوت المويـــــــــــه في الحمام(اعزكم الله)
وطلعت وهي لافه الفوطه عليها وتغني /ياسلام...ياسلام..اديئه حلوه الغرام...ياسلام ..ياسلام
وراحت للتسريحه .
جراح كان مخلي نفسه نايم
مها جلست على السرير تكلم الشغاله/ستي ...جيبي فطور ..وحطيه بلكونه
كان ظهرها لجراح كانت تفكر انها تعلم حمد بسالفه ازعاج فيصل ووقفه عند حده
جراح/بووووووووووووووووووووووووووووووه

مها قامت من الخوف وركضت/يممممممممممممممممممممممممممه
جراح قام من السرير وهو ميت الضحك/تعالي ,,,ههههههههههههه ,,,يالبزر
مها/الله يقطع ابليسك خوفتني
جراح تقدم عندها وهو مبتسم/خفتي
مها مسكت يده وحطتها عند قلبها /اسمع... شوف قلبي بغى يطلع من مكانه
جراح/يوووه ...كل ذا خوف
مها/وشرايك تحسب قلبي صخر

دق الباب وراحت مها تفتح الباب ..وحطت الفطور بصاله المطله ع الحديقه
وهم يفطرون دق جواله شافه رقم المباحث/هلا والله بعمر ..اخبارك
عمر/الحمدلله ...بخير ...انت علومك
جراح/والله يسرك الحال....ها مافي شئ جديد
عمر/لا والله بس بغيتك شوي
جراح/فيه شئ
عمر/انت تعال وبس
جراح/انشاء الله بعد صلاه الظهر جايك
عمر/استناك
جراح سك الخط وهو مستغرب
مها/جراح انا ادري انك سؤالي بضايقك بس ممكن اسأل؟؟؟؟
جراح/تفضلي
مها/مو معقوله لما الحين...مـ ـا لقوا القاتل الحين لنا 7 شهور وشوي

جراح بهدوء/والله الحين البحث جاري
مها/بس العنود مالها اعداء ....حتى لما اقتلوها ماسرقوا شئ....كنه قاصدها
جراح/ايه هذا اللي قالوه المباحث...ومحطين الشك على اصحابها ...او قرايبها..
مها وهي تبكي ع اختها/بس حنا اهلها
جراح/لازم هذي اجراءات....لازمه

جراح راح يهديها لان بكاها زاد ,,,,(جراح في نفسه/والله لو يدرون بسواد وجهه العنود والله تفلوه ع قبرها)
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++





+++++++++++++++++++++++++++

في المزرعه
ملاك/يمه وين البيض ....جوعانه
ام ابرهيم/اصبري ...الحين بيجي
مرام بقهر عشان امس ملكتها/قومي صلحيه
الجده/لالالالا.....ملاك....عروس
ملاك:فديتك .....ياجده ولك مني بوسه
ام نواف/ماشاء الله ياغاده طعم الفطاير مره حلو
غاده/تسلمين ياخاله
(ام نواف تحب غاده مره,لانها طيبه ومؤدبه,تحلي الواحد يحترمها غصب,ياسبحان الله نفس امها,على كثر فلوسهم
الا انهم مايعرفون الغرور ,وشوفه النفس)
سمر/الله يعينك يانواف بتنفحك غاده من هالفطاير,,اما ملاك بتجوع نايف
ملاك/يمه شوفيهم يضحكون علي....عشان ماعرف اطبخ
ام ابراهيم/عادي غيرانين منك..وانشاء الله ان عرستي بعلمك
مرام/استغفرالله,,,ماتعرفين تتطبخين
الجوهره وهي محاميه بنات عمها/لا عاد انتي تعرفين,,,يالله ان كنت تعرفين قومي صلحي شاهي
مــــــــــرام اتفشلت
الجوهره/اجل انطمي ولاتقعدين تعايرين ...فاهمه
عمتهم مزنه/انتي يالجوهره السانك يبغاله قص

))وعمتهم مزنه خاطبه ناصر ولدها للجوهره،،،لانها تحب اصلا شخصيه الجوهره,,انه ردها جاهز,,,
وبترد على عدواتها في دوريات الحريم >>خخخخخ يعني تصير محامي لها>>وافق طبق شنه

هنادي/لاياقليلين الادب نوره خذي عياللك حاشرين بنتي بزاويه
نوره تضحك/لا عاد شوفي بنتك مستانسه..بعدين استري شحمانها
الجوهره/ايه شاطرين السبعان ...عيال الذيب
هنادي/عبود ..نصور...بعدوا عن بنتي ..ياويلي قطعوا خدودها
عبود/لا انا احب جوري
نصور/لانا احبها
عبود طق ناصر ,,,ناصر طقه بعد
البنات ماتوا من الضحك عليهم
هنادي/امحق سبعان
سمر /ياعمري وبنتي ماحد يعطيها وجه
هنادي وهي تضحك/لانها تشبه ابوها عزالله ضاع مستقبلها
سمر/ياسخيفه...جود بنتي تهبل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



جراح/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام
جراح/ها وش الاخبار....
عمر/طلعنا الخدامه والسواق...والسواق دورك في بيتك القديم.وماحصللك...وعطاني هالظرف
قال عطه جراح..يقول //مرتك قبل وفاتها كانت طالعه للمكان ونست ها الظرف في السياره
ويقول توني اتذكر الظرف
جراح مسك الظرف ولقاه مره ثقيلـ >>استغرب
عمر/جراح انت متاكد ان انت وزوجتك مالكم اعداء,,ولاتنسى ان لكم مكانه في السوق
جراح /انا صح لي اعداء بس في نطاق الشغلـ بس مالهم دخل في مقتل زوجتي..بس انا اتذكر انها دايم تتهاوش
مع العاملات..ومع بعض الزبائن..حتى كان يجيها ازعاجات كثيره..وكنت كل ماسالها ...تقول عادي مشاكل
في الشغل وبتنحل

(عمر صديق جراح ويحبه وبعد الله ثم جراح هو اللي متوسطله ,,,وموظف اخوه في شركته,,والعنود
موظفه اخته بمشغلها...عشان كذا يقدر ه لانه انسان طيب وخلوق وراعي فزعات بمعنى الكلمه(

محمد/بس شئ الي يخوف 5طعنات ولابعد عده طلقات هذا انسان حقير ولاكمان قاتلها وانت مسافر هذا اكيد
عارف تفاصيل بيتكم...
جراح نزلت دموعه///خلاص ،،،انا طالع
]]عمر رحمه لانه عارف انه يحب زوجته ,,,واهله دايم يمدحونها]]]


+++++++++++++++++++++++++++++++++
ابو سعد حدد ملكه سعد #منيره ..
وعرسهم قريب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
وقت اذان العشاء البنات كانو يلعبون ْْْغمايهْْْوكان الدور ع غاده وهم يركضون غاده كانت تلحقهم
البنت بدت تبعد عن هم والمزرعه كبيره..وراحت جهه الي يزرعون فيها +الخضروات+ لاته مكان الجوهره
المفضلـ ... وكانت الاناره مو مره ...وهي تركض وفجاءه ...مانبهت ع الحفره كان فوقه بعض الخشب
غاده/آآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ
كانت ساقها اليمين ناشبه بين الخشب يعني في الحفره
غاده تبكي/بآآآآآآآآآآآآبا ....عبدالعزيز...........ساعدوني....بآآآآآآآآآآبا .......عززززززززززززوز
ومسكت رجلها تطلعها ...بس ماقدرت...شافت يدها مليانه دم
تصارخ بقوه وهي تبكي/بآآآآآآآآآآآبا.......ياناس.....عزوووووز....آآآآآآآ آآآآآه ......بآآآآآآآآبا
وخافت ان في الحفره جني يبلعها /يمــــــــــــــــــــه ....بآآآآآآآآآآآآآآبا
ناصر ونواف كانو يمشون في الزرع يفحصونه ؛لان جدهم موصيهم
نواف/ منت ناوي تخطبها رسمي
ناصر/الا كلمت خالي بس ..بس لما الحين ماردوا
/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه........باآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآبا
ناصر/تسمع الصراخ
نواف/ايه اسمعه ...
غاده بصراخ//بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبا ...ياناس ساعدوني
ناصر/اسمع انت رح للجهه هذي وانا هذي
نواف بدى يسمع الصوت وركز ع الاتجاه /مين اللي تصارخ
غاده ماسمعت وش يقول بس سمعت صوت//انـــــــا هنــــ ـــ ـا
نواف شاف وحده جالسه ....قرب من عندها ...هي حست بالخطوات ولفت وهي تبكي/نـــ ـ ـوآآآف
نواف درى انها غاده وركض بسرعه/غاده بسم الله عليك وشفيك هنا
غاده ضمته بقوه//آآآآه ...طحت....آآآآآآآه
ناصر شافهم وابتسم وراح عشان مايحسون فيه...خخخخ...روميو وجولييت في مزرعه جـدي
نواف/غاده اهدي شوي ...علميني وشصار للك
غاده فكت منه وهي متفشله....وعلمته بسالفه
نواف /الله يهديك ياغاده منتي صغيره ...تلعبون هالالعاب..وبعدين ياغاده الله يهداك ..لاعاد تجين هنا المكان
كله عمال ..فرضا لاسمح الله عامل شافك و........
غاده/خلاص ...والله اخر مره بس طلع رجلي توجعني
قال بمزح/ايه شاطره ...هذي الحرمه المطيعه
[[[وراح وخر الخشب الكبير,,, وطلع رجلها وكانت مليانه دم
غاده وهي ماسكه بلوزته/آآآآآآه ....يوجع
نواف/معليش ...رجللك ناشبه
بعد عده محاولات طلعها وشاف رجلها شاف رجلها مسخنه ومليانه دم
غاده بكت/يااااااااي رجلي تشوهت
نواف ضحك/احمدي ربك ماقرصها عقرب ...ولابلعك جني
غاده بخوف/يمه بسم الله علي
نواف/يالله قومي
غاده حاولت تقوم/ااااااااي ماعرف
نواف /الله يستر شكلها رضـــوض
غاده/يعني ماراح امشي
نواف/لا بس ...بس شوي كسور
ومسكها وشالها /لا ...لوسمحت نزلني ...نواف...ماله داعي
نواف/اشششششششششش ...خليني اركز اخاف اطيح واتكسر
وغاده كل شوي وتتافف وهو المسكين يحسبها تتالم من رجولها مايدري انها طفشانه من قربه
ووصلوا للباب الخلفي للمطبخ ...ونادى وحده من الشغالات تساعدها....وحطها في الملحق اللي جنب المطبخ

نواف وهو طالع/مافي كلمه شــــكرا
غاده /معليش اسفه ...
نواف ابتسم/مقبوله منك الحين وبعدين لا ....ههههههه
((غاده بدت تفكر ...انا اكيد مريضه ..ليش موطايقته...يبغالي دكتور نفساني...يمكن فيني عقده منهم
لالالالالا...مااتوقع ..كان كرهت عماني...ولا عيال عمي....ياربي وشمعنى نواف)))

الحريم جوا وتحمدوا لهل بسلامه
الجده/حسبي يالله ونعم الوكيل فيك ياجويهر انتي والعابك
الجوهره/لاوالله ...طاحت .. وحطيتوها فيني
مرام/بس انتي صاحبت الفكره
الجوهره/اسكتي يالحيوانه
مرام /مالحيوان الا انتي واشكالك
الجده/بس ولاكلمه فهمتوا
وجاء ابوها وعمانها يتحمدون لها بسلامه مرام تهمس لامها/حشى كل ذا عشانها طاحت اجل لوماتت
وشبسون
العمه/باقليله الحيا تتفاولين عنها بشر...



الســــــــــــــاعه 4 الفجر
غاده والبزارين نايمين ونوره وسمر منسدحين ع فرشهم
سمر بصوت واطي/لاوالله يانوره هو قالي انه بيسافر شهر العسل ميلانو بقعد اربعه ايام ...وبعدها بيسافر شهرين
لندن عنده دوره علوم حاسب ..وبيرجع للرياض

نوره/ياحبه للدراسه ...يموت فيها...يعني لازم ماجستير
سمر وهي تضحك//ايه لازم ...هو ياحياتي يبي يكمل بعد الدكتوراه
نوره/وانتي انشاء الله متى بيرجع رجللك من دبي
سمر/بعد يومين ,,,الا نايف بيسكن عندكم
نوره/ايه,عمي بناله جناح في الدور الثالث كامل له
سمر/الله يستر من البلديه ماتوافق لان الجيران بيرفضون
نوره/لا ابوي دبرها بمعرفته....الا هنادي وينها فيه
سمر /تكلم امها
الجوهره بصوت واطي/تبون معنا فطور
نوره/لامابي ..ابراهيم يقول سمنانه
سمر/وانا بعد تعشيت مره كثير
الجوهرهـ/ربي لايبلانا تهتمون باجسامكم ورجالكم كل واحد كرشته كبر الباب
دق جوال الجوهره شافته رقم نايف
/نعم وشتبي داق بها الحزه
/له ...له.. جوجو..زعلانه مني
/لا مب زعلانه ..بس انا وملاك طفشانين ...كلهم ناموا...من جد سخيفين
نايف في نفسه والله وناسه/اي والله انهم سخيفين...تبوني اجي عندكم اونسكم
جوجو/ايه ياليت ...والله...بس جب معك...اونو عشان نلعب
نايف/جوجو ابغى اقوللك شئ.....وقالها الخطه
جوجو/لاوالله وانا اقعد لحالي
نايف/جووووووجو....عشاني ...والله لعطيك 200ريال
جوجو/لاوالله وشقالوللك سيرلانكيه
نايف بنفاذ صبر/خلاص400ريال
جوجو/خلاص بعد نص ساعه تعال لاننا نفطر ..
نايف مستانس/طـــــــــــــــــــــــــــــــيب
(نايف راح يتكشخ لبس بنطلون جينز وبلوزه سوداء وعليها كتابات بيضاء من قدام منD&G
وتعطر....وبعد نص ساعه) كلم الجوهره
الجوهره بصوت واطي/احنا بالمطبخ
ملاك /مين اللي داق
الجوهره/ابراهيم يبي مويه...
نايف بغى يدخل بس سمع ملاك تتكلم/الحين انتي كيف تعرفين تتطبيخين ,انا اصلا ماسويت لا شاهي
ولابيض,خايفه نايف يزعل مني ,وانا مابيه يزعل
جوجو/يحمد ربه انه ماخذك ...وين يحصله...بس الله يعينك ..نايف مشفوح ع الاكل
(نايف في نفسه ..هين يالجويهر..والله لاوريك)
ملاك/انقلعي لاتقولين عن نوفي مشفوح..عاد انا ماحب الرجال الاكول
نايف/فديتك وفديت نوفي يابعد عمري
ملا ك خافت/بسم الله متى جيت
نايف/جابني قلبي
جوجو/الله جانا اسطوره الحب
نايف مسك يدها/وشرايك نتمشى الجو يجنن
ملاك وهي متفشله...من بجامتها/لا
نايف /ليه ياقلبي ...ماتبيني
ملاك/ها..لابس بغير بجاممتي واجيك
نايف ببتسامه/راضي فيها
جوجو/طيب وانت ليش لابس ومتكشخ ولاريحه عطرك تشق الخشم من قوه الريحه ,,كان لبست
بجامتك
نايف تفشل الله يقطع ابليسك يالجوهره/خلاص 10دقايق وانا جايك طيب؟
ملاك/طيب
وراحت ركض تلبس لها شئ:::ولقت بنطلون ابيض لويست مع بلوزه لونها زهر وفيها شريطه من عند الوسط
وحطت قلوس زهري وكحل فاتح وتعطرت بعطر(Rockin Rion)
الجوهره/وآآآآآو شكلك مره نعوم
ملاك/صدق
الجوهره/يالله ,,,روحي بسرعه ينتظرك
++ملاك راحت عند الباب ولقته واقف ابتسم يوم شافها مسك يدها وراحويتمشون بمكان بعيد شوي++
ملاك/وين بنروح
نايف وهو يضحك/لاتقولين ..بعد تخافين..خلاص والله ماني مسوي مقلب ..بس مابي احد يشوفنا ابي مكان
بعيد عن الناس


==وجلسوا عند نخله مره كبيره,,ونايف ماسك يدها الصغيره ويلعب بخاتم الدبله==
ملاك /ماشاء الله مجهز للمكان ..ولابعد القهوه والتمر..بس المكان روعه
نايف وهو يناظرها/انتي الاحلى ياحلوه..بس انا مختاره مع شروق الشمس يطلع روعه
وسكتوا شووووي
ملاك وهي منحرجه/نايف انا ودي اقولك شئ بس ماتزعل
نايف استغرب/خير ملاك فيه شئ

ملاك وهي متفشله/انـــ ـ ـا انـ ـ ــــــا
نايف /انتي وشو
ملاك قالتها بسرعه/انا ماعرف اطبخ ولاشئ
نايف بعصبيه/وانا مستحيل اربط نفسي بحرمه ماتعرف تتطبخ ..انا اهم شئ عندي الحرمه طباخه
ملاك بصدمه/طيب ماعرف
نايف/تعلمي ...وشقاصرك ..يد ولا رجل
ملاك وعيونها بدت تدمع/مين يعلمني ماعندي ام
نايف هنا تقطع قلبه عليها رحمها/ومين قال اني ابيك تعرفين تتطبخين
ملاك انهبلت/انت توك قايله
نايف مسك وجهها/انا ماتهمني الامور اهم شئ عندي انك تهتمين فيني وتحترميني,,والحمدالله امي ونوره
والشغاله موجودات
ملاك/بس هم يقولون للوصول الى قلب الرجلـ
نايف قطعها/معدته صح,,,انا عندي اهم شئ تهتمين فيني وتحطيني من اولاويتك ..والطبخ اذا بغيتي
تتعلمين امي تساعدك او نوره...ok
ملاك ابتسمت براحه/ايه
مسك خدودها لما صارت حمرا/ملاك حرام عليك توجع رحت من عبود وتجي انت
نايف فك يده/على كيفي زوجتي ..اسوي اللي ابي
ملاك الخبله مسكت خدوده/احسن تستاهل
نايف ضحك/ههههه ماتوجع يدك صغيره
ملاك رصت اكثر وقربت منه/ احسن الحين بتوجع,,بس المشكله انك اسمر وماراح يبان الحمار
نايف/وحلو صح
ملاك/ياشين الواثق

نايف فك يده وقربها من عنده وبــاس خدها,,,,ملاك بعدت عنه شوي وهي مستحيه
نايف قرب من عندها ولف يده وراها/حشى كل ذا عشان بوسه
ملاك ماردت عليه
نايف/ملاك تصدقين وش نفسي فيه الحين
ملاك/وش
نايف/ودي اغمض عيني وافتح ويصير اليوم زواجنا
ملاك استحت/خلاص كلها شهر ...
نايف ابتسم وبجديه/ملاك ابغاك تعرفين شئ....ان حياتك عند ابوك ...غير عندي
ملاك/كيف
نايف/مثلا ظروفي الماديه ...يعني تختلف عن اهللك بس باذن الله ماقصر عنك بشئ
ملاك/نايف الفلوس موهي سعاده الدنيا...اهم شئ احنا نكون سعيدين...بعدين بابا مره قال
بعض الاغنياء تعيسين في حياتهم....ونا عندي اهم يتوفر جو الحب والتفاهم موالفلوس
نايف/راضيه تسكنين عند اهليي
ملاك:ايه احسن عشان لما تهاوشني اعلم امي عليك وعلم عمي والجوهره
نايف ابتسم على هبالها/حشى بتعلمينهم كلهم
ملاك/ونوره وابراهيم وفهد وشغالتكم بعد
نايف ضحك عليها /يعني ماتتضايقين
ملاك/والله ازعل منك ,,,بالعكس احيانا ودي اجلس عندكم دايم على الاقل فيه احد يعطيني وجه
باس جبهتها/اصيله يابنت العم
ملاك ابتسمت/اسكت لا تسمعك الجوهره,,,,تراها ماتواطن هالكلمه
نايف /تتذكرين يوم فشلتني بالسياره
ملاك وهي ميته من الضحك/....ذاك اليوم رحمتك
نايف وهويتاملها/حلو هذي _وياشر على الكريستاله اللي بسنها_
ملاك بغباء/تفــــــــــــداك
نايف ضحك/اما عاد شكلي لابسها
ملاك/نايف انا اتذكر من زمان صوتك كان مره حلو +يالله ابيك تطربني+
نايف/ترى تغير بس مالي دخل بتسمعينه,,,وش الاغنيه اللي تبينها
ملاك/انا نوال الكويتيه :::انت طيب:::
نايف:::من عيوني
ملاك حطت راسها على كتـــــــــــــــــــفه
خلنا مني طمني عليك ~~~مانام الي ممن خوفي عليك
انت طيبهذا هو الي يهم~~~انت طيب غير هذا مايهم
انـــــــت طــــــيب
وشفي صوتي مافي صوتي ايشئ~~~كنت ساكت~~نامت عيوني شوي
كنت احلم بي معك~~~~~وانت تحكي واسمعك
مافي قلبك كان ســـــــاعتها سواي~~غير ذاك الي قسم ودك معاي
تشتكي من عناده ~~~تجرح جروحي زياده
ماكفاك ماكفاك
حتى في حلمي معنيني معاك~~لوبساعد اساعدني انا
لوبيدي وانت محبوبي انا ~~ماخذاك
ملاك رفعت راسها/وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو صوتك يجنن
نايف ويغير صوته/ادري ...ادري...ياقلبي

++++++++++++++++++++++++++++++++


الساعــــــــــه 3 العصر
مها جلست بالحديقه تشوف نوره وسارا يلعبون بالمراجيح
دق جوالها ...رقم فيصلـ ....والله لاوقفه عند حده
مها بعصبيه/الو
فيصل بحنيه/هلانها
مها ماتبي تتذكر حنيه صوته/فيصل لو سمحت ابعد عن طريقي..افهم انا انسانه متزوجه ..ابعد عني
فيصل/بها السهوله يامها تبيني ابعد
مها عصبت/طيب وينك عني اول اقولك متى ناوي تخطبني ...تقول بكره بعده..خلاص انا رحت لغيرك ,,افهم
فيصل عصب/بس انا احبك
مها/فيصل والي يرحم والديك اتركني ...خلاص انا متزوجه...لاتحسب بحركاتك هذي ..اني برجعلك مستحيل
انا احب جراح
فيصل بصراخ/لالا موب كيفك
مها بكت وسكت الخط::يارب متى احس بالاستقرار
سمعت صوت الباب الرئيسي للبيت شافت سياره جراح ودخل سيارته بالبيت وطلع
وشاف بناته يركضون له/بابا,,,,بابا
جراح ضمهم/هلا والله بقموراتي ...من جابكم
ساره/خالي محمد
مها تقدمت من عنده/هلا جراح ليش تاخرت
جراح شاف اثار الدموع بعيونها/وانا طالع من عند عمر قابلني زميلي بالعمل ولزم علي
اتغداء معه.................نزل بناته ومسك يدها.........وجلسوا بالحديقه
جراح/وشفيك ,,,واضح انك تبكين
مها/لا بس راسي صدع شوي وماتحملت الام
جراح/عيني بعينك
مها شافته وقدرت تمسك دموعها/قلتلك بس تعبانه
جراح خاف ان فيها شئ/متاكده
مها /ايه بس راسي
جراح مسك يدها/قومي خليني اعطيك بنادول~~واسوي لك مساج يهدي الصداع
مها/طيب
(((جراح نسى الظرف بسيارته ~~|اصلا ماعطاه اي اهتمام)))




==========================================
غاده/طيب وشلون عرفكي
الجده/انا اول معروفه اني زينه وجيده ...وهله شافوني بعزيمه وخطبوني
الجوهره وهي تهمس لملاك/اما عاد الزين مابلعتها
ملاك/ههههههههههههههههه
الجده/انا قاعده من اليوم اسولف ومحد منتبه لي
الجوهره وهي تضحك/افا مانسمع الغاليه مستحيل...طيب ياجده ..عندي سؤال يوم تزوجك جدي
كان سنك الي قدام مقلوع
البنات مـــــــــــــــــــــــــــــاتوا من الضحك
الجده/هين ياجويهر ضحكتي بلا ضروووس ...قولي امين
مرام بهمس/امين
الجوهره/ياجعل السانك يلتوي...تدعين علي ...يامقصوره الحبال
مرام/وشقلت
الجوهره/ياشين السمان ان مثلوا البراءه
غاده/خلاص بنات
نوره تبي تصرفهم/الجوهره ,,,عشان خاطري ,,ودي عيالي عند الخيول
هنادي/بعد خذي الجوري وجــــــــــود
الجوهره/ملاك روحي معي
ملاك/لا والله تعبانه فيني النوم
الجوهره /ذابحك السهر

رااحت الجوهره مع البزارين,,,وقفوا عند الخيول
الجوهره/وقفوا هنا عند الشبك ...بس تفرجوا ...ياوليكم ان تحركتم
وهي دخلت جوا تطلع حصانها ((عقاب))وراحت تاكله وتمشيه
الجوري بادب/جوجو ,,معليس المسه
الجوهره تموت في الجوري لانها مؤدبه وتهبل/تعالوا كلكم بس شوي شوى
ووقفوا البزارين يشوفونه
جود/الله مله حلو
الجوري/بس كبير مررررررره
الجوهره بخباثه/جوري اذا كبرتي مين بتتزوجين عبود ولانصور
عبود/انا
نصور/لا انا
الجوري/كلهم
الجوهره/مايصلح لازم واحد ...وترى عبودي ونصور مايزعلون صح؟؟
عبودي ونصور/صح
الجوري/امممممم عبود
ناصربكى/لالالالالالا
الجوهره/ليه
الجوري/امس نصور دربني بقوه وانا بكيت كثير
ناصر/خلاث اسف
عبود/لا الجوري تحبني
الجوهره/خلاص نصور تتزوج جــــود
ناصر/لا
الجوهره/حرام مسكينه جود تزعل صح جود
جود/ايه
الجوهره/تتزوجها
ناصور ابتسم/خلاث طيب
الجوهره/اذا كبرتوا بنحط عرس مرره كبير عبود يتزوج الجوري ونصور يتزوج جود موافقين
كلهم/موافقين

//لما الحين ماتغيرتي يالجوهره
الجوهره انهبلت من ذا الصوت والتفتت وشافته ناصر ولد عمتها,,ولا شعوريا تخبت ورى الحصان
ناصر ضحك/عادي هذي الشوفه الشرعيه...اطلعي خليني اشوفك
الجوهره/ياجعل عيونك الفقع,,,صدق انك قليل الادب...ابعد من هنا ولا قسم بالله لاسوي لك فضيحه
وعلم خواني يقطعونك شرايح يالي ماتستحي
ناصر/وانا وش محببني فيك غير هالادعيه والهبال ....وبعد عنها
وبصوت عالي/احبك

انصدمت الجوهره منه يوم قال احبـــــــــــكـ --حست بشعور اول مره تحسه قلبها باقي
شوي ويطلع من مكانه وتحس بحراره تسري بجسمها/خخخخخخ يحبني ,,,وانا اموت فيه>باعتها

بعـــــــــــــد المغرب طلعوا كلهم عشان بكره عرس عبدالعزيز




==============================================
نوف وهي تسمع نصايح اخوها محمد/خلاص والله طفشت
محمد مبتسم/هذا كله من مصلحتك...ابيك تبيضين الوجه ...ولتفت لسعاد/تصيرين مثل سعاد ..بيضت
وجه هلها..قايمه بالبيت كامل
سعاد ماتت من الحيا.
محمد/الحين لنا سنه كامله ,,,ولما الحين ماراح الحيا
سعاد/مالك شغل ,,,رح كمل نصايحك
نوف/لا.......خلاص ميه نصيحه تكفي....محمد انا خايفه
محمد ضمها بحنان/لا وش تخافين منه...عبدالعزيو حليل...مامنه خوف
نوف/بشتاقلكم....كلكم
سالم ببراءه الاطفال/وانـــــــــــــــــا
نوف باست سلومي/وانت يابعد نوف كلها
محمد/هالله ..هالله...بعبدالعزيز ...اهم شئ ...ماتفشلينا قدامهم
سعاد/لاتخاف..نوف ..تبيض الوجه...هذي نوف موحي الله
نوف ضمت سعاد/والله ياسعاد لو ماكنتي عندي مدري وشلون ادبر اموري
سعاد/وش هالكلام....ترى ازعل منك ...يالله روحي نامي الحين..عشان وجهك ينور بكره
نوف/طيب ...يالله تصبحون ع خيــــر
محمد وسعاد/وانتي من اهل الخير
محمد قرب من سعاد/الله لايحرمني منك....والله لو الف الدنيا ...مالقى وحده مثلك
سعاد/وانا بعد ماراح القى السعاده الامعك ...اصلا يكفي انك حب الطفوله
محمد ابتسم/من متى وانت تحبيني
سعاد/من يومني في بطن امي وانا اموت فيك
محمد ابتسم/لا تكذبين علي,,وش قالولك سلومي
سعــــــــاد ماتت من الـــــــــــــضحك

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++





عرس نوف كان مره بسيط ...ماكان فيه شئ مميز...
دخلوا جناحهم الي حاجزينه بالشيراتون
ضمت محمد اخوها وبكت /نوف خلاص ...ترى ازعل منك
نوف/لاتروح من هنا
عبدالعزيز ضحك من ورى قلبه
محمد/عبدالعزيز ترى نوف امانه برقبتك ...
عبدالعزيز/لاتوصي حريص ...وذي مايبغالها كلام
نوف /لالالا تروح
محمد عصب/نوف خلاص عن الدلع ,,,وباس راسها وطلع

نوف دخلت الجناح وجلست ع الكنبه الاثيريه .كانت باقي شوي وتموت من الخوف..
جلس جنبها عبدالعزيز /مبروك
نوف وصوتها يالله يالله طلع/اللـ ـــ ـه يباررك فـــ ـــــيكـ
عبدالعزيز/تعبتي اليوم
نوف وهي منزله راسها/لا
كمل/انشاء الله اذا جينا من باريس اسوي لك عزيمه كبيره
هو المسكين يبي يشوف وجهها ,,ورفع وجهها بيده...الاويدق العشاء
/اكيد العشاء ...بيروح افتحه
راح حط العشاء ,,وهي ماكلت شئ بس شربت عصير /الحمدالله
عبدالعزيز/ماكلتي شئ ومحمد قايل انها ماكلت من يومين
نوف ابتسمت /لا والله شبعت
عبدالعزيز مسك يدها ...ماراح تقومين الا وانتي ماكله ..وجلسها جنبه...واكلها بيده
وهي باقي شوي وتبكي >>هو ذكي عشان تتعود عليه
/خلاص والله شبعت
عبدالعزيز ابتسم /يالله روحي بدلي وانا بغير هنا

دخلت الحمام وبدلت ولبست قميص لونه زهري حرير طويل وفيه فتحتين من الجوانب توصل للساق
وعليه طبقه فوقه ومشطت شعرها البلول وحطت كحل واسكرا وقلوس فاتح بلمعه قويه,,وتعطرت بعطر
بامبي من نعومي>>روووعه بنات
طلعت لقته جالس على السرير,وقف لها وابتسم اول مره يشوف جمال بنت بها الشكل...براءه وطفوله
وجمال ,,,كل شئ فيها

مسك يدها وجلسها جنبه ع السرير,,,مسك يدها/قولي امين
نوف بنعومه/امين
/انا نعيش بسعاده وهنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



سعاد تبكي/ماصدق ...انه نوفي راحت عنا
محمد/سوسو ...خلاص يكفي والله ماتحمل
سعاد/مالي شغل ابي اكلمها...خايفه عليها
محمد/لاوالله ...انك انهبلتي...وش بقول عنا
سعاد/طـــــز ....يقول اللي يقوله
محمد جته باله فكره/ماشاء الله ياسعاد اليوم شكلك يهبل ...غطيتي ع نوف
سعاد وهي تمسح دموعها/صـــــــــــــــــــــــــــــــدق
محمد قرب من عندها/كلك ع بعضك تهبلين
/ماما اهئ اهئ اهئ
محمد بعصبيه/الولد بجنني ,,ليش نايم عندنا
سعاد/لاوالله مين ينام عنده............نوف حبيبه قلبي راحت...يالله انا بروح انومــه

==========================



الساعه 1 ظهر
عبدالعزيز توه صاك السماعه من ابراهيم.. وجلس ع السرير ...يلعب بشعر نوف...

نوف لفت الجهه الثانيه ...شافته يلعب بشعرها...
/صباح الحب والورد والجوري والياسمين صباحك عسل ياعسل
هي ابتسمت بحيا/صباح النور
/يالله قومي الفطور برد,وما صليتي الظهر
/ليه الساعه كم
عبدالعزيز ببتسامه/الساعه 1 يالله قومي

نوره سمعته دق ع عبدالعزيز
نوره/الحين عبدالعزيز صار ذيب
ابراهيم وهو يشرب الشاهي/ايه اجل حمار
نوره/هذا يسمونه تخلف وشذا المصطلحات
ابراهيم/لاوالله ,,,شرع ربي ..تبين تحرمينه
نوره بقهر/ماقلنا لا بس حشا على ذا المصطلحات صارت الحرمه (فؤيسه ثمينه)لازم بياكلها ولا
يموت
ابراهيم بغى يشرق على كلمتها (فــــــريسه ثمينه)
نوره قامت/استغفر الله ...انا ماتكلم مع عقول مغلقه
ابراهيم قام لها/ الحين انتي زعلانه ...عشان كلمه ذيـب والله خلاص ..ضحك بقوه /ماني قايلها
نوره،ايـــــه زعلانه على كذا ...لاني ماحب زوجي يكون عقليته مغلقعه
وتبي تقهره لفت عليه/وذا ياقلبي عاجبك ,,مره المصطلح فانطبقه عليك على ليله الاولى
من زواجنا...فانت تصير موذيب ....مالي داعي اكملـ
وطلعت زهو مات من الضحك عليها قسما بالله الي يشوفها يقول عمرها 15 سنه

عبدالعزيز شافها واقفه تزيز شعرها ولابسه فستان كموني قصير لتحت الركبه
عبدالعزيز صفر/يــــاناس ما قدر ع ذا الجمال
لفت عليه وابتسمت/عجبك فستاني
وهو يناظرها/الفستان وصاحبه الفستان ,,وهبلوا بعقلي
هي ضحكت/سلامه عقللك من الهبال...ترى عمي دق ع جوالك 4مرات
/عبدالعزيز الغداء بس اهلك
/ايه بس ابوي وخواتي




==========================================
فهد/وشلون
سهى /اللي سمعته انا حامل
فهد/متى
سهى/امس رحت وقالوا انتي حامل
++هي ماكانت تبي تقول بس ابوها غصبها انها تقوله يقول ماني بفاضي اصرف عليك وعلى ولدك
ولد عمها تزوج وراح عنها ..بس هين وين بيروح مني++
فهد/اسمعي بعد صلاه المغرب باخذك
سهى/وين
فهد/مابي
فهد/موب كيفك يالله مع السلامه
++خومره استانس بالحمل ...واخيرا بجيه الولد...اكيد سهى بتعقل وبتحلى نفستها....وبسامحها ع كل شئ
اكيد هذي ام ولدي++
ام ابراهيم وابوابراهيم /مبروك ...مبروك
الجوهره/الله بصير عمه من اخو ثاني ياااااااااي وناسه اخس يافهيد بتصير اب
فهد/فهيد بعينك...خلاص يالغاليه لاتبكين
ام ابراهيم/دموع الفرحه
نوره//مبروك ...وتستاهل كل خير
فهد/الله يبارك فيك
نايف/عقبالي ...يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
ابراهيم/ الحين اعرس اول شئ ياذيب ويناظر نوره ومات من الضحك

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++




ملاك وغاده/مبروووووووووووووك
نوف/الله يبارك فيكم
عبدالعزيز/وانا مالي لاسلام ولاشئ
ملاك غاده ضمــــــوا اخوهم/مبرووووووووووووووووووووووووووك
غاده/والله لك وحشه
/خلاص بعدوا عني كتمتوني....بموت...ترى نوف تغار منكم ..ماتحب احد يلمسني الاهي
نوف بحيا/ياكذاب
الابو/مبــــــــروك ..مبـــــــــــروك ..يالمعاريس
عبدالعزيز ونوف سلموا عليه/الله يبارك فيك
ابو عبدالعزيز جلس جنب نوف /شوفي يابنيتي ان عبدالعزيز زعللك ولا صرخ عليك دقي علي ع طول
وانا اوريــــــــه
نوف ابتسمت لطيبه عمها/مشكور عمي
الابو/بعدين لاعاد اسمعك ...تقولين عمي تراني ابوك وانتي مثل بنياتي
نوف مسحت دمعه سريعه من عينها بسرعه تذكرت ابوها/انشاء الله يبه
عبدالعزيز يبي يغير الجو يخاف تبكي ولاعاد تسكت مثل امس/لا والله اتفقتوا علــي

نوره دخلت عليهم ومعها عيالها/هلا والله ...المعاريس عندنا
وراحوا يسلموا عليها..................
نوره /مبروك...عبدالعزيز
عبدالعزيز/الله يبارك فيك
نوره/مبروك نوف...ماشاء الله تهبلين يانوف ...والله اني راحمه اخوي
نوف/انتي الاحلى ياقلبي
عبدالعزيز/الله بقطع ابليسسك يانوره

عايــــــــــشه /يالله ,,,الغداء
وكلهم اجلسوا ع الطاوله ملاك وغاده مسكوا يد نوف وحطوها وسطهـــــــــــم
عبدالعزيز/قومي ....يالله ملاك بجلس جنب نوف
ملاك/رح ولي يعافيك ...من امس وانت عندها ...
نوره/ملاك يالله قومي
غاده/صادقه ملاك خل المسكينه تتنفــــــس شوي
الابو/وحده منكم تقوم يالله
غاده/لاانا بقوم بس اهم شئ مايزعل بابا
ملاك/وانتي ساكته ماتقولين شئ
نوف/وشقول
ملاك/قولي مابيك ابي اجلس مع خواتي
نوف/لا استحي
عبد العزيز/لا والــــلله تستحين مني يعني ماتبيني
نوف/الا بس...
نوره/خلاص حرام عليكم ....هبلتوا فيها
نصور/مــــامـــــــا
نوره /نعم...حبيبي
نصور/مين وياشر ع نـــــــوف
نوره/زوجه خالك عزوووووز
عبود/حلــوه زي جوري
عبدالعزيز/لا يابو عين زايـــــــغه تطالع حرمتي

ملاك/طالع ع خـــــــاله
عبدالعزيز/اسكتي بس
الابو/خلاص ...الاكل ببرد...سموا بالله

نوف كانت متفشله لان عبدالعزيز ياكلها قدام اهله__غاده وملاك ونوره يبتسمون لها__
وعلى الساعه 6المغرب راحوا بيت محمد اخوها تقهوا عنده
سعاد/احلـــــــــــفي
نوف/قسم بالله
سعاد/يابعد عمري ....خفتي
نوف/والله ان دموعي همايل ...وكنت اقول ياليت سعاد فيه
سعاد/ههههههههههههههههههههههههه
وعلى الساعه 9 راحو المطـــــــــــار

توقعاــــــــــــــتكم في البـــــــــــــــــــــــارت الجاي^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

وصــوف
08-09-2011, 01:32 AM
الجـــــــــــــــــزء الخــــــــــــــــامس

في الطيــــــــــــاره
نوف تلعب باصابع عبدالعزيز/عزوزي انت مـــــره اصابعك كبيره
عبدالعزيز/هههه وانتي مره اصابعك صغنونه
نوف بغبـــــاء/ليـــــــــش
عبدالعزيز ابتسم/دايم بنيه الرجــــــــل اكبر من المـــــره...وجلس يناظرعيون نوف
//عيونكـ مره حلوه لونها غريـــــب

نوف استحت وقالت بعد عده دقايق/انا اولـ يوم كنت بالمدرسه يقولون انتي مو سعوديه
واقول انا /الا حتى المللك فهد ملكنا

هنا عبدالعزيز مــــات من الضحك على كلمه ((المللك فهد ملكنــــــا ))

نوف ابتسمت/وشسوي عشــان يصدقوني...وبعدها جت بنت جيرانا قالت/انت موسعوديه اهلك عيونهم
سوداء وانت عينك خضراء اصلا اهلك لقوك بــــشارع....ورحت البيت وانا ابكي ...وصرت ماحب اداوم في المدرسه
كنت خايفه انهم موب اهلي....ولقوني بشــــــــارع
عبدالعزيز/طيب على مين طالعه عيونك
نوف/على جدتي سوسن
عبدالعزيز/طيب وبعدين وشصــار
نوف/علمت امي ...وبعدها امي راحت تتفاهم مع الاداره ان البنات في الفصل عقدوني...وبعدها محد تكلم وكلهم
احترموني ....ومسحت دمعتها بسرعه عشان عبدالعزيز مايشوفها

عبدالعزيز شافها وكسرت خاطره/لا...لا...النوفه ....تبكي...ومسح دموعها....ونزلت دموعها بســــــرعه من مسكه يده
//نوفي ....لاتبكين ...انا امك وابوك وكل دنيتك واحبك واموت فيك ...بس لاتبكين ..ولاتبيني ازعل

نوف هزت راسها//لا مابيك تزعل
عبدالعزيز/ايه ابي اشوف هالوجه الحلو
نوف حطت راسها ع كتفه /انشاء اللله
عبدالعزيز رحمها مره مسكينه صعب لمى تفقد اغلى ناسك ...وعد نفسه ان يخلي حياتها سعيده باذن الله
*****************************************
*************************************************


فهد وهو فرحان/ادخلي شوي شوي
هي ماعطته وجه
وشافت عمها وخالتها وسلمت عليهم بدون نفس
ابو وام ابراهيم/مبروكــــ يابنيتي
سهى/الله يبارك فيــــــــــكم ....يالله انا استاذن بريح شوي ...تعبانه
ام ابراهيم/ايه يافهد ...لازم ترتاح ...تراها حامل
فهد وسهى وهم الدرج شافوا الجـــــــــــوهره
الجوهره/هلا فهود مشتاقتلك ...ماشفتك اليوم
فهد مبتسم/تشتاقلك العافيه...بس اليوم عندنا في شركه عمي اجتماع مهم
الجوهره/اجل ماعطلك ....شكلك مشغول

نزلـــــــــــــت الجوهره وسهى ا نقهرت انها ماسلمت عليـــها بس ماتقدر تقول شئ ...لانها ببساطه تخاف منها
سهى/شفت ماسلمت علي
فهد يضحك من ورى قلبه/ماعليك منها ...ياقلبو.....الحقران يقطع المصران

************************************************** ******


نايف/ملوكه قلبي ...والله مشتاقلك ...ابغى اشوفك
ملاك/لالالالالالالا
نايف/ليــــــــــــه
ملاك/عشان تشتاق لي
نايف انقهر منها بس هين اروايك بتفق مع الجوهره/يابعد قلبي ...بصبر شهر ونص عشانك
ملاك/لاتـــــــــــــزعل مني ...بس لازم هالحركـــــــــــات
نايف/مستحيل ...ازعل من قلبي



*************************************************

اليـــــــــــــــــــــــوم ملكه منيره وسعــــــــد((زواجهم))
منيره تتجهزولبسها كان مره عـــادي ومو محطيه مكياج ..واضح الحزن بعيونها
سعده دخلت غرفه منيره/منيره ..ليش ماحطيتي مكياج ..الحين بتروحين
منيره بعصبيه/انتي وبعدين معك كل شوي تقولين ماخلصتي مكياجك ..على بالك ان عرسي بقصر
ولا بفندق...انا ليله زواجي في السجن ..متى تفهمين ..وبعدين هو بياخذ الي يبي ....يعني مايمديده يناظر هالوجه...
...فهمتي ولا لا...بسرعه اطلعي برى...موناقصتــــك..برى

سعده انصدمت من منيره ,,,كل واحد يكلمها تصارخ عليه وتزفه ...بس والله مالومها المسكينه
ام سعد/نادي منيره عشان توقع
سعده/يمه ...توني طالعه من عندها ...وصارخت علي...يمه والله حرام اللي سويتيه فيها انتي وابوي
ام سعده/انتي داريه ...اني اعزها...بس وشسوي ...ابي اشوف عيال الغالي...خلاص انا بروح لها

دقت الباب وفتحته وشافت منيره جالسه ع السرسروضامه رجولها وتبكي بقوه.....رحمتها ام سعد
//منيره يالله وقعي بسرعه ..
منيره سحبت الورقه وناظرتها بعين قويه ...وراحت توقع .../خلاص وقعت ...لوسمحتي اطلعي برى


************************************************** ********





مها بعصبيه/قسم بالله ....لو دقيت مره ثانيه لعلم جراح انت انسان ماتخاف ربك
فيصل بضحك/علمي جــــــــراح ...اتحداك
مها/اشوى اني ماخذيتك ...دريت انك انسان واحد حقير ...يالكلب
فيصل/لا...يامها انتي بعد فتره بتكونين زوجتي بطيب بالغصب ...جطيها حلق بذونك
مها/حقــــــــــــــــــــــــير
فيصل/ياحلوها منك ...اسمعي والله العظيم ....لك مهله هالاسبوعين....ياتطلقين...ياموت جراح بيدي
قسم بالله...ولا مكالماتك مسجله عندي...وانتي تعرفين وشبسوي فيك جراح
مها/انت انســـان مريــــــــــــض
مها سكــــــــــــت الخط
نزل جراح شاف شاف مها محطيه يدها على راسها/مها حبيبي وشفيك
مها/لا ...بس تعبانه ...شوي
جراح مستغرب حالها هاليومين تفكر كثير وتسرح....رفع وجهها وشاف الدموع متجمعه بعيونها خاف//حبيبتي
بسم الله عليك وشفيك
مها ضمته بقوه خافت انها تفقده/ابي ,,,امي ,,,خلها تجي
جراح /من عيوني بس قولي لي وشفيك
مها وهي تبكي/ابي امي....ابي امي
جراح خاف/خلاص طيب ..الحين بجيبها


*****************************************
في شقـــــــــــــــــــه فيها كل انواع الدعاره ...والخراب
لينا بحقد وكره //سمعت انها جت من برى دريتي
شذى//وانتي مــــــــامليتي من السالفه ,,,صارلها سنه واكثر
لينا تمسك خدها/وشلون تبيني انسى الي سوته فيني هنــــــــادي...عطتني كف ...تعرفين ايش معنا الكف
خالد وهو سكران//يالله لينا حبيتي ...تعالي نروح غرفتنا
لينا/تراني مو فاضيه لك...ابعد عني ولي يرحم والديك
خالد جلس جنبها وضمها/لمـ ـا الحــ ـــ ـين زعلالانـ ـه مني
لينا قامت بقرف/يـــــــــوووووه ...ابعد عني....ضحى ...ضحى..
ضحى بطفش/نعم
لينــا/صرفي لي هالخبل
ضحى/ليه وشقالولك...بنت ليل
لينـا ضحكت ضحكه عاليه/ايه ...ياحبيبتي..كلنا في الهوى سوي...بنات ليل..وعلى فكره نامي مع خالد..
عشان يعطيك الفين...على الاقل تعيشين انت وامك فيها
ضحى/لا ياحبيبتي...توني مخلصه ..من سالم وعطاني3الاف تكفي دواء امي...بعدين ليش تعايريني...انتي اهلك
محتاجين فلوس... على الاقل تصلحون عشه بيتكم ..اللي باقي وشوي ويتكسر
وطلعـــــــــــت ضحى من الشقه الخراب
لينا/حيوانه ...سالم مغنيها مره وماعاد يعطينا وجه
شذى/لاتخافين بيمل منها ....وعشانها جديده على الشله ...وبعدها بتاجر فيها
لينــا/والله مايمل منها....لانها حلوه وجمالها قوي....حتى خالد صديق عمره مايقرب منها...له الحاله وبس...
شذى /والله فيه سؤال محيرني
اميره/وشو
شذى/خالد وسالم ...يصرفون من هالالاف وحالتهم الماديه عاديه...من وين لهم كل هالاشياء
لينا/هذولاء ...يهربون مخدرات ويربحون شئ وشويات...خالد راتبه 4الاف وسالم 8الاف
شذى /كيف دريتي
لينا/ضحى ...اسحبت الكلام من سالم..ولا عرفت وين يشتغلون بعد
خالد ويتلعثم في كلامه/يــــــ ـاالله خل خلينـ ــا نـ نـرررروح
اميره بخبث/مدام السالفه فيها الفين انـــا بروح ...على الاقل اتكشخ بالجامعه شوي...
لينا/انا راسي بنفجر ابغى اهينها مثل ماهانتني ...الـ (..........)
شذى/لينا ..لاتنسين ان اهلها كبار ومعروفين...وزوجها غني مره اخوي يعرفه وبينهم علاقات عمل .
يقول عنده محلات اجهزه والكترونيات بكل مكان..ولا اخو زوجها ابو غاده
لينا بصدمه/غاده الي بكليه الاداب...الحلـــوه....ابوها عبدالله الهامور
شذى /ايــــــــــه...لو سويتي لها شئ..بيوصل الخبر له ...وبطرد ابوك الفراش من الشركه
ولا اخوك موظف الاستقبال
لينــا/يعني
شذى/انطمي...وخليك بمكانك...وبعدين انت الغلطانه ...كان قفلتي الباب ..لو شافوك الامن
لينا/انا وشدراني ...بس هالمره...مجهزه خطـــه ...والله لحط سيرتها على كل لســان..السافله
((الســــــالفه بختصار)))
في الترم الثاني من السنه 3هنادي كانت ماعندها صاحبات كلهم بشعب الثانيه ...كان شكلها انيق مره وحلو
ولينــا تحب تتعرف على الاشكال الكشخه عشان تتفشخر.وكمان عشان تعرفها ع خالد وسالم ويعطونها مبلغ محترم
.. لينـا بطريقتها الخاصه تعرفت عليها....وهنادي صارت صديقتها ..وتجلس مع الشله..وكانوا مو على اشكالهم ...
ان لينا متفقه مع الشله ما يوضحولها شئ من خرابيطهم.. وكانوا يصلون ولا يسمعون اغاني
قدامها عشان ترتاح لهم
وسواليفهم حلوه ولايحشون باحد ..عكس الي سمعته عنهم ... هنادي استغربت منهم ..ان اشكالهم وحواجبهم
الطايره ... ولا شعورهم الي مدري وشلون صايره...وقالت لنفسها لازم اغيرهم
في يوم كان عندهم تاخير .. وهنادي راحت الحمــام تصلح مكياجها لان عبدالرحمن بغديها برى ...
فتحت باب الحمام ...وانصدمت لقت ليـــنا مع وحده بوي ..وحركات ربي يبعدنا عنها ..
هنادي بصدمه/ليـــــــــــنا
لينا نفسها مصدومه/هنــ ـــــاآآآآآدي
هنادي صارخت/ماتخافين ربـــــــــكـ ...وش هالحركات ..حرام
لينـــا /هنـــادي ..أأأأنت فـ فاهمه المممموضوع غلط
هنـــــادي ع نفس نبره صوتـــها/ قدام عيني وتقولين غلط تلعبين علي...حسافه جلست معك الايام الي راحت..مـ
لينا قطعت كلامها/لاعاد لهنا وبس ...ليش تتحسفين ع صداقتي ..وشفيني مو من مستواك..ولا موب عاجبتك
ولا تظهرين بمظهر المؤدبــه ...على بالك مصدقينك ..يعني ماتعرفين سمعه شلتنا وجالسه معنا ...لانك اصلا
في الحقيقه مثلنا لتخلين نفسك بريئه انتي انســانه فـــــــــــاجره واهلك كمان

هنادي انصدمت من الكلام الي سمعته ..وعطتها كف.../انا ماراح اقولك فاجره لانها كلمه ماتنقال..بس بقول
الله يهديك ويرجعك لعقلك ...هذا الكف ...يمكن يرجع لك عقلك المريض
ومن بعد هالسالفه هنادي وشلتها ..مايحطون عيونهم بهنــــــادي وخاصه لينـــــــا

**************************************
*********************************************

ام سعد/الحين وشلون بيدخل عليها
ابو سعد/فيه غرفه محطينها للمساجين ..خاصه فيهم...
ام سعد/وليش مايطلعون وليدي نحتفل بعرســــــــــــه
ابو سعد مل من كثره الكلام/ولي يرحم والديك ..اسكتي ..وينا عايشين مجرم ويطلعونه
ام سعد/ومتى بتروحون له
ابو سهد /بعد العشاء
سعده تبكي/ابوي ...والله حرام ...وشذنبها
ام سعد/انتي بالذات ..ولاكلمه...خلاص سكري ع الموضوع
((منيره وهي تبكي))
حتى انت ياسعد وافقت كل ذا عشان مصلحتك ...والله مااسامحك...اكرهك ..اكرهك
((ســــــعد))
صدق يامنيره انك اصيله...وتحبيني...يارب انك تفرجهاعلي...>>امه قايله له ان منيره موافقه
وهي الي قالت الفكره


**************************************


فـــــــــــي باريـــــــــــــــس
في فندق(HoteL concorde)
نوف متمدده ع السرير //يووووه الرحله مره طويـــــــــــله
عبدالعزيز/والله اول مره احسها حلوه تعرفين ليش
نوف/ليش
عبدالعزيزويلمس خدودها/عشانك,,,,معي,,,
نوف ببراءه/صـــــــــــدق
عبدالعزيز/والي يشوف هالوجه الحلو ..من وين يعرف الكذب..
نوف غيرت السالفه/انا بروح اتحمم
عبدالعزيز ابتسم درى انها مستحيه/بس لا تتاخرين ...ترى الحمام اماكن الجن..انتبهي لايدخل فيك
نوف ببرائه/قل والله ...انا دايم اقعد بالحمام ساعه...تتوقع انه دخل فيني
عبدالعزيز بنذاله/والله مادري ..ياحبيبتي....معروفه ..ان الجن يدخل بالانسان..اذا طول بالحمام
نوف خافت / عبدالعزيز ..يمه انا خايفه
عبدالعزيز بخبث/تبيني ادخل معك ..عشان اذا جــاء الجني ..ادافع عنك
نوف ابتسمت/لا ..والله ..رح بس
عبدالعزيز/يعني تتحدين
نوف ركضت بسرعه للحمــام/يممه.....يمممه..ياويلك ياعزيز
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههه
ودخلت الحمام وقفلته
عبدالعزيز/هين يانويــــــــفه....اراويك...الايـــام بينا
نوف تضحك من ورى البــاب/رح ولي يعافيك..على بالك تستقوي علــــــي
عبدالعزيز/الحين بتتسبحين ..وبيشوفك...الجنى الازرق...ويدخل فيك..وشوفي مين بيساعدك
نوف/انا اقرى المعوذات ...رح بس لاتشغلني



*******************************************
**********************************************

مها يوم شافت امها طارت بحضنها وبكت بقوه
الام/بسم الله عليك يامها وشفيك
مها/يــمه مابي اقعد هنا .ابي ارجع معك
جــــــــراح انصدم من كلامها
الام/خلاص ..اهدي..وعلميني وشفيك
مها وهي مازالت تبكي/ابي ارجع معــــــــــــــكـ
جراح/حبيبتي انا زعلتك بشئ
مها/لا...بس ابي ارتاح عند امي كم يوم ..احس اني متضايقه
جراح ارتاح شوي/خلاص حبيبتي ارتاحي عندها3 ايــــــام
الام /طيب روحي جيبي اغراضكـ
مهـ~~~ـــا رآآآآآآآآآآحت تصعد الدرج ع شآآن تجيب ملابسها فجـــــــاءهْ~~~اغمى عليها
جراح والام انهبلوا
/مهـــــــا مــــها مـــــــها قومي
الام بكت/بسم الله عليك يايمه ..جراح يمه فيها شئ

جراح شـــــــــالها /والله ماادري
ودووووها المستشفى



*******************************************
فهد/لا حول ولا قوه الا بالله....يعني لما الحين ماعقلتي
سهى/فهد.....لو سمحت لاتغلط
فهد بهدوء/يابنت الناس...انا غلطت عليك بشئ ........قصرت معك بشئ
سهى/لا .....بس انا ماحبك ...مابيك
فهد عصب وعطاها كـــف لدرجه طاحت منه/لو مانتي حــامل كان وريتك وشلون...وانتي ماقلتي هالكلام
الا وبعقلك واحــــــــد...قولي
سهى قامت من مكانها/احتـــــــرم...ولاتغلط ..فاهم
فهد/اقول لايكثر بس..انشاء الله اول ماتولدين ...ورقه طلاقك جايتك فاهمه...
سهى/يـــــــــمه خوفتني
فهد حب يقهرها/انا دايم ..اسمع اذا الرجال تطاق مع حرمته ..هو الي يراضيها..اما انتي ...اهلك مايبونك
وذبوك عندي ..بلاهم مايبونك
سهى عصبت/لا ...ياعيوني...انا عشاني حامل منك رجعت
فهد بنذاله/طيب والحامل لازم ترجع ...تقعد في بيت اهلها ..وذا ولدتي لاتخافين بعطيك النفقه ..لاتخافين
منها بطايره..انتي اهلك فلسوا ..عشان كذا حطوك في بلعومي......وطلع
))ســـــهى حست بالاهانــــــــه ...وماتت من القهر...وضربت بطنها...ياليتك تموت...
وفتحت جوالها تدق لحبيبها ولد عمها بدر...ولارد...هين يابدير ...اسبوعين ولاترد (((

*****************************



نوف/هلا والله بحمودي
محمد/الحمدالله ..طيب..
نوف بكت/محمد مشتاقتلك انت وسوسو وسالم

عبدالعزيز في قلبه/الله يعيني ...بدت اسطوانه الدموع ...وش بسكتها الحيـــــن...الله يعين

نوف/عطني سعاد
سعاد/هلا والله بنوفي ...وشخبارك...يالدبه
نوف تبكي/سوسو مشتاقتلك مرررررررره...وشخبارك
سعاد بكت عليها/الحمدالله ..والله كلنا بخير
نوف/ابغى اكلم سلومي
سعاد/سلومي نــــــــايم
نوف تبكي/ابي اكلمه مرررره مشتاقتله
عبدالعزيز ياشر عليها
نوف/سوسو ...عطي السماعه ..محمد ..عبد العزيز...يبي يكلمه
عبدالعزيز/هلا والله بمحمد
محمد /اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ...عبدالعزيز مشتـــــاقلك
عبد العزيز ويخلى نفسه يبكي/اهئ اهئ اهئ وانا بعد مشتاقلك
محمد يقلد سعاد/وانا مشاقلك موووووووت
عبدالعزيز /وانا بعد وابغى اكلم سلومي>>يقلد نوف
____ نوف ضربتـــــــــــــه بالمخده_____
عبدالعزيز/محمد شف اختك تضربني بالمخده
محمد يضحك/توك ماشفت من القطو شئ
عبدالعزيز/خخخخخخخخخ حلوه القطو...الا وشخباركم مع حـــرالرياض
محمد/والله انه حرق ظهورنـــــا
عبدالعزيزيمزح/اجل يالله انقلع..بضيع شهر العسل عليك ..فارق
محمد ضحـك/يالله مع السلامه

نوف تخصرت /يالله مين القطـــو انـــا صح
عبدالعزيز/انا قلت نوف قطو ..والله ماقلته
نوف/لامامحمد قاله صح~~~لانها عيارتي
عبدالعزيز شهق >>يستهبل//لا .....حرام انتي قطو ..لاانتي ورد والفل والجوري والياسمين
نوف خدودها حمرتـ
عبدالعزيز/ســـلامات ,,,وشذي الشطه الي بخدودك ...ها...قولي
نوف ضربته ع المخده/شطه تنكتـ
عبدالعزيز/طيب ...وش الي بخدك ...خليني اتاكد
نوف ضربته بالمخده/ابعد عني
عبدالعزيزيستهبل/هذي 3 مـــــره تضربيني بالمخده ...صدق والله انك قطو
نوف ضربته بالمخده/وهذي الرابعه...بعد تستاهـــــــــــــــــــــــــــــــل
عبدالعزيز مسكها من يدها بقوه
نوف /والله امزح معـــــــــــــــــك...فكنــــــــــي
عبدالعزيز/لالالالالالالالالالا
نوف بخوف/يمه عزززوز وشفيها رقبتك
عبدالعزيز فكها /وشفيها
نوف قامت من السرير/امزح عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبدالعزيزضحك ع هبالها/والله لوبغيت كان ادبتك ...بس الحين بنطلع ...
نوف/ايــــه رقعهـــــــــــــــــا



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الدكتور::انت جوزها
جراح::ايه نعم
د::تفضل معايه
جراح:::خيـــر يادكتور
د::جوزتك يااستــــــاز تمر بزغوطات كتيره واغلبها نفسيه
جراح مو مصدق::ضغوطات متاكد
د::ايه متاكد بترتاح عندنا كم يوم وبعدها وياأستاز ~~لازم توفر لها جو مريح ~~مافيه ازعاج خالص
~~والاهم الاكل المفيد لان عندها فقر دمــــــ
جراح::شكرآآ يادكتور
د:::ده واجبنـــــــــــا
(جراح انصدم مها تعاني من ضغوطـــات ...راح كلم عمته وعمه ...ويطمنهم))
دخل الغرفه وشافها نايمه...وشعرها الطايح....وباين عليـــها اثر التعب ....انتبه لسلك المغذي الي بيدها...
قرأ عليها سوره البقره ومسح على وجههـــا
***هو مستغرب حالها الايــــــام الي راحت متغيره ~~تسرح وتفكر وتنام كثيـــر**

************************************************** ********************
عبدالعزيز/ها وين تبنا نروح
نوف/ابغى اروح لشانزليه من زمان وانا ابي اشوفه
عبدالعزيز وياشر بعيونه/من عيوني
\\وتعشــــــوا في مطعم بيزاينو\\\
نوف/ رووووعه المكان يجنن
عبدالعزيز/ايه حلو بس زحمه مره
نوف/انا اموت بــــــالزحمه
عبدالعزيز/ليش تحبين الزحمه
نوف/عشـــان محد ينتبه لثاني ...يعني كل واحد براحته
حطوا الاكلــ
نوف بغيره/عبدالعزيز عيونك لاتنفقع
عبدالعزيز/اموت ع الدجاج المشوي
نوف/لا ...انا قصدي الحيوانه الي مرت باقي شوي وتطير عيونك
عبدالعزيز مستانس ع غيرتها/ ياكتبوس ,,,ياناس ع الصغار ان غـــاروا
نوف بقهر/لا والله ماني بصغيره ..عمري 19سنه...لاتصرف سؤالي
عبدالعزيز يستهبل/بعدين ماقد سمعت حيوانات تمشي بالمطعم
نوف عصبت /عبدالعزيز
عبدالعزيز/عيون عبدالعزيز
نوف بدلع/ليش تطالع الزفته الي مرت قبل شوي
عبدالعزيز/تخسي والله مااطالعها هالعاهره...
نوف ابتسمت/قل والله انك ماطلعتها
عبدالعزيزيبي يقهرها/والله ماشفت وجهها بس لبسها
نوف بغت تموت من الغيره/يعني شفت كراعينها الطوال
عبدالعزيز مات من الضحك /وش كراعينها
نوف خلاص بتموت/يعني يابو عين زايغه *عصـــاقيــــل*ليش تطالعها انا وشناقصني عنها
عبدالعزيز/اذا مابغيتيني اطــالع ..ابغاك تلبسين زي ملابسها عندي
نوف بحيــا//عزووووزي....استحــــــــــــي
عبدالعزيز/اجل ..خلاص بطالع ..ولاتقولين لي شئ
نوف//لالالالالالا...خلاص ..بلبس..بس اهم شئ ماتطالع
عبدالعزيز/والله ..العين الحمراء ...لها مفعول...خخخخخ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


هنادي/دحوووومي عندي لك خبر تحفه
عبدالرحمن وهو يقرى الجريده/وش الخبر
قامت ومسكت الجريده/انا لما اكلمك لو سمحت شوفني مب تسفه فيني
عبد الرحمن وهو طفشان/آآآآسف...بس يالله قولي
هنادي عصبت منه وقامت/صدق اني غلطانه يوم كلمتك...بس صادقه امي قالت اذا تزوجتي خذي واحد
كبرك مب رجال اكبر منك ب6ولا 7 سنوات....شايب يطيح على كبدك
عبدالرحمن /بسم الله وشفيها عصبت
فتح باب الغرفه ولقاها جالسه تحط مناكير
عبدالرحمن/هنادي....انتي وشفيك معصبه
هنادي معطيـــــــــــــــــــته طــــــــــــــاف
عبدالرحمن عصب لانها ماعطته وجه/هناآآآآآآآآآآآآآآآآآدي
هنادي وتحط مناكير/خير
عبد الرحمن/انا لما اكلمك ...تناظريني...تراني مب اصغر عيالك
هنادي قامت من السرير/ليش عصبت ..وانت تدري يوم كلمتك...ماعطيتني وجه
عبدالرحمن ماسك نفسه/قلنا آآسف...يالله قولي الخبر
هنـــــــــــــــــــــادي ابتسمت
عبدالرحمن ضحك منها/خير وش ورى هالابتسامه...
هنادي قربت من عنده وهمست له/انـــــــا حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل
عبدرالحمن بفرحه/تتاكلمين جد
هنادي /ايه اجل استهبل
عبدالرحمن ضمها/الحمدالله ...حسبي الله ع الدكتوره...خوفتني ..
هنادي ابتسمت/تتذكر يوم تقول ان عندي مشاكل عويـــصه شويه....انت قلتلها ..عويصه بعينك
عبدالرحمن /هههههههههههه اتذكر...خوفتني...عاد انا ابغى عندي 10اطفال
هنادي/ياويلك من ربي...مرررررررررره كثير
عبدالرحمن ضحك/خلاص كيفك...بس بعرس عليكـ وترى ماعندي مانع
هنادي بدلع/وتهون عليـــك حبيبتك هنوووووووده
عبدرالحمن باس جبهتها/لا ماتهون علي هنوووووده...انتي الغاليه



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الســــــــــــــــــ10 الصباح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع ه
نوره تصب القهوه/تفضلي يمه
ام ابراهيم/الا يانوره ماشفتي ..سهى
نوره/لاوالله من يوم جت ماشفتها
ام ابراهيم/الله يهديها
نوره/آآآآآآمين
نزلت سهى عندهم ..لانها...طفشت ...من الغرفه...
ام ابراهيم/ تعالي يابنيتي ...تقهوي معنـــا
سهى جلســـت معهم
نوره/تبين قهوه
سهى/لامشكوره
نوره/اخلي الخدامه تجيب لك فطور...تراك حامل لازم تتغذين
سهى/لا ...توني فاطره
ام ابراهيم/الا ..يابنيتي ..انتي اي شهر
سهى/الاسبـــــــــوع الي راح داخلـــــــــــه الثاني
&&نــــايف نزل من الدرج...والبنات لبسوا الجلال&&
نايف ويبوس راس امــــــــه/صباح الخيــــــر يمه
الام/صباح النور...وراك ماداومت اليــــــوم
نايف/والله يمه ..عاد لي الربـــــــو ...وانكتمت شوي..
الام/ماتشوف شـــــــر ياوليدي
نوره/ماتشوف شر يانايف...تبيني اسوي لك شئ
نايف/لا تسلمين
سهى/الحمدلله ع سلامتك..
نايف/الله يسلمك
نايف/الايانوره ...ماكلمكم نايف
نوره/الا ...كلمني امس...وقال اني كلمت نايف...ومارد علي
نايف وهو يضحك/الا والله اني كلمني...بس دق وانا نــــايم..وتكاسلت ارد
ام ابراهيم/الا متى ناوي تاثث غرفتــــكـ
نايف/انا خلصت كل شئ...بس باقي تاثيث المطبخ بيجون العمال ...اما غرفه النوم والصاله..عمي (ابوعبدالعزيز)
لزم انه هو الي يأثثها
ام ابراهيم/الله يجزاه الف خير
نوره/انا عارفه...عشان عارف ان ملاك مايعجبها شئ
نايف/ههههههه ....اي والله ان راسها عنيد...كل ماقول لها شئ تقول لالا ماحب هاللون
ام ابراهيم/تراهـــا آآآآخر العنقود...خلوها تتدلع
نايف /يازينها ويازين دلعها
الجوهره/صبـــــــاح الخير
كلهم/صباح النور
الجوهره/امي ...ترى ملاك وغاده بيجون عندنـــا
ام ابراهيم/الله يحيهم
الجوهره/نايف....تكفى طالبتك
نايف/على هالخشم....وشتبين
جوجو/ابيك ...توديني سوبر مــــــــــاركت
نايف/انشاء الله ....بعد صلاه الظهر.>|>طبعا مصــــــــالح عشان يشوف ملاك
سهى/يالله بالاذن....
ام ابراهيم/اذنك معك
الجوهره/اعوذ بالله ...مدري وشلون ...فهد يطيقها
نوره/الجوهره،،،عيب هالكلام
جوجو/لا والله....من زينها وهي نفسها الخايسه
ام ابراهيم/الله يهديها ويصلح حالها

+++++++++++++++++++++++++++++++++


عبدالعزيز/نووووف ....يالله عن الدلع
نوف/عبدالعزيز...مابي اروح ...خلنا نروح مكان ثاني
عبدالعزيز/ليــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نوف/انا ...مااحب اشوف افلام المرعبهـ
عبدالعزيز/نوفو ......والله ان الفيلم مررررره حلو
نوف/طيب....بس بغمض ....وماراح اشوفه
عبدالعزيز/يالله طيـــــــــــــــــــــــــب

**********************************




في المستشـــــــــــفى
مها منسدحه ع السرير وعيونها حمــــــراء ...من كثـــــــــــــــــر البكي
سمعت صوت الباب ومسحت دموعها بسرعـــــــــــه ولفت وجهها على الجهه الثانيه عشان مايشوفها
جراح
جــــــراح/صباخ الخير على الناس الحلوين
مها وصوتها واضح فيه البكي//صبـــ ـــــــاح الـ نــــوو النور
جراح جلس ع السرير جنبها/مها انا زوجك ...حبيبك...علميني وشفيك
مها وصوتها متقطع من البكي/ما فيني شئ
جراح مسك يدها/والعيون الحمراء ....بس تبكي كــــذا
مها شافت عيونه وبكت زيــــــــــاده
جراح وشوي حز بخاطره انها ماعلمته/يعني ماراح تقولين
مها تبكي
جراح وهو يقوم/قلبي ...انا مابي اتعبك اكثر ....والدكتور موصيني على راحتك
مها مسكت يده وهي تبكي/لا تروح .......اقعد معي....
جراح جلس جنبها/بس لو تعلميني وشفيك
مها حضنته بقوه/انا محتاجتلك ...لاترووح عني
(جراح ...مستغرب وشفيها...بس هو حاس ...ان ورى السالفه. فيصـــــل..من دق ذاك اليوم وهو قلبه ناغزه
بس ماحب يوضح لها شئ)
جراح/خلاص حبيبي ...انا معك ...لاتخافين



*******************************************
***********************************************
بعد 4 ساعات من متـــــــابعه الفيلم
نوف /ابعد عني ...مابي اكلمك
عبدالعزيز وهويقلدها/سوسو...محمد...ساعدوني
نوف ضربته/لاوالله ...تستهبل
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخ والله الفيلم مايخوف وانتي مره دلوعــــه
نوف/اي مره دلوعه
عبدالعزيز/طيب انا مره جوعان خلينا نروح مطعم حلو..ناكل فيه
نوف/اممممممم ...بس اخاف اسمن
عبدالعزيز/ههههه ...عاد تكفين كلك عظام....مافيك قطعه عظام
نوف مقهوره/اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما
عبدالعزيز مات من الضحك/امشي بس ...خلينا نروح المطعم


********************************
************************************************** *



في بيت ابو ابراهيم
ام ابراهيم //الا يابنات ماخلصتوا من جهازكم
ملاك/انا يمه توني مابعد اخلص...بس غاده قضت
الجوهره/عاد الله هالله بلون العنابي نايف يموت عليه....لو يشوف تكرونيه لابسه عنابي ..يذوووووب
غاده/ترى بعلم نايف
نايف طلع من المطبخ/وشفيه بعد نايف
:::::نايف جلس جنب غاده عشان ملاك تنقهر لانها ماقابلته:::::
غاده/تقول جوجو ان نايف يموت بلون العنابي لدرجه الذوبان

نايف وحب يقهر ملاك/وهي صادقه....اتذكر يوم كنت ادرس بكندا كانت الدكتوره’’’رالين’’’اذاالبست
توره ولابلوزه عنابيه ...امووووووووووووووووووووووووتـ
ملاك انقهرت بس ماحبت تبين/ايه كل واحد له ذوق عاد انا ماواطن العنابي
نايف حب يقهرها/يمكن عشانه موحلو عليك
ملاك ودها تصفقه كف/الحمدالله ...انا يناسبني اي لون صح يمه
ام ابراهيم/صح ياعيون امك
نورهـ/ياشين الدلع ياملاك ماحد مخربها غيرك يمه حتى صار دلعها ماصخ
جوجو/حتى انا ماتحبني مثلها
الام/والله اني احبكم كلكم بس ملاك تشبه المرحومه
كلهم/الله يرحمها برحمته
::::نايف كان خايف ان ملاك تبكي وتصير الليله سوداء :::::
نايف يبي يغير السالفه/الاتوني يمه مسكر من وليد بن محمد وبارك لي ع الملكه وع الاخذوالعطاء
قال انه طلق حرمته وبيسافرجده لانه فاتح له مشروع
نورهـ/غريبه ماقلت لي هنادي عن اخوهـــا...بالعاده ماتخبي شئ
ام ابراهيم/عاد الطلاق منتشر هالايام...الله يبعدنا عنه
جوجو/عاد انا اذكر مرته كانت عقرب مثل السحليه >>تقصد سهى
نوره بعصبيه/الجوهره انتي وبعدين معك
جوجو:/اسكتي يالموجهه
ام ابراهيم/عيب هذي مره اخوك
جوجو/الله واكبر تدافعون عن الـ(0000)
نايف عصب/ الجوهره عيب هالكلام
جوهره/لاتكفون عــــــــــــاد
غاده/انتي وشفيك معصبه
الجوهره/خلاص بقولكم وانتم احكموا....حنا شارين فيلم...عشان نشوفه..ملاك قالت خلينا انادي سهى
عشان تتفرج معنا...انا قلت /ماله داعي....وملاك قالت/عيب حتى اصلا مابركت لها بحملها
ملاك /خلاص جوجو ماله داعي
نايف/لا يالله كملي
ملاك/نايف خلاص ...سالفه انتهت
نايف عصب/الجوهره ...كملي
الجوهره/انا رحت اشرب مويه وملاك دقت الغرفه عليها يوم فتحت ’’’انسه منشن’’’
هنـــــــــــــا كلهم ماتوا من الضحك
الجوهره/استغفرالله مافي شئ يضحك...المهم فتحت ’’انسه منشن’’’وقالت/خيــــر
ملاك ردت/الخير وجهك....بس وشرايك تابعين معنا فيلم روعه ازين من القعده لحالك
وسهى عصبت/احد شكالك ان طفشانه من الغرفه...من زينك انتي وجهك ..حتى اتابع معكم هالافلام
وانا اذا تابعت ماتابع مع الاشكال الخايسه....ماتحمل البزارين .....انا جيت وتطاقيت معها وفركت شوشتها
ملاك هنا.....ونزلت دموعها
الام /بسم الله عليك ياملاك وشفيك تبكين
ملاك/لا مابكي
جوجو/تخسي تنزل دمعه من عيونك ...وبعدين انتي عارفه طبعها ليش تروحين
ملاك وهي تفرك عيونها/ان والله ماكان قصدي ....بس رحمتها قاعده لحالها بالغرفه
ام ابراهيم ضمتها/خلاص لاتزعلين
نايف بستهبال/خلاص ملاك ...ماعليك منها اسفهيها....اكيد غيرانه منك عشانك حلوه
غاده ضحكت/وانت وشدراك ان ملاك احلى منها
نايف وهو يضحك /وهل يخفى القمر,,اصلا فيه احد احلى من ملوكه....وبعدين انا حاضر عرس اخوها..مافيه
اشين من اخونها ولا الابو عليه السلام...تحفه..
الجوهره/عشان خشتك حلوه....عندك كل الناس شيون
نايف/اسكتي ولي يعافيك
نايف قام صب كاس مويه وراح عند ملاك
ملاك /شكرآآآ
نايف/العفو ...لاتخافين بعلم فهد عشان يادبها
ملاك/لا ولي يعافيك ...حرام توه فرحان بالولد ...خله المسكين يستانس بفرحته
نايف عرف قد ايش طيبه وقلبها نظيف/خلاص الي تشوفينه...ياقلبي
جوجو/اخس ....اخس....عنتر وعبله...يغازلون بعض علنــــــــآ
الام/ايه هذي ملاك الي ربيتها..التربيه الزينه
نايف وهويناظر ملاك و بصوت هيمان/وانا اشهد
مـــلاك ماتت من الحيـــــا
عبدالله يركض ونط بحضن نوره/ماما....في حلالالالاوه ...مره كثير
جوجو/انقعلوا حلوياتي انا...وجع ماتطيح عينهم من شئ
نوره/يمه منك لاتحسدين عيالي
نايف/يالله استاذن....بروح اصلي المغرب
الام/انتي وبعدين معك ,,,,كم مره اقولك لاتجيبين طاري سهى قدام اخوانك
جوجو/وشقلت بس عشان سالفه ملاك...تستاهل ماجاها....
نوره/تبين اخوانك يتهاوشون ...عشان سوالف حريم
الجوهره/استغفر الله ...انتوا ماتدرون عنها ...بكل وقاحه تكلم اختها وتقول نايف خذا بنت ابليس..ومحطين
لها دوووور كامل وانا محطيني بغرفه عصفـــــــور
الام/الله يسامحها...طنشي
غاده/والله عطيـــــــــــــها طاف ..وبتوت قهر
جوجو/اي والله صادقه...اسمعوا ترى بنشوف الفيلم بعد الصلاه
غاده/وش نوع الفيلم
جوجو/رومنسي
غاده/ماراح اتابعه....بجلس مع نوره وامي
ملاك/غبيه ...مرررررره حلو
غاده/لا مليت منها ’’’ام بي سي 4’’’كل اسبوع وهي جايبه

*******************************************
************************************************** *****


ام ضحى /انت من ويلك هالفلوس
ضحى وهي تدور لها كذبه/يمه تكريم من الجامعه عشاني متفوقه
ام ضحى/سجدتي لربك سجده شكر
ضحى/ايه يمه سجدت لربي
ام ضحى/ماعطوك غيرها شئ
ضحى/لاوالله يمه بس3الاف...والحمدالله ...نقدر ندبر دواك ...ومصروف البيت ..لما ربي يفرجها
علينا
ام ضحى /ونتي متى بتتخرجين...عمرك 22سنه والمفروض متخرجه هالسنه
ضحى ارتبكت/ها...ايه يمـــه..سنه الجايه بخلص لاني قسمي فنيه و..وبفتحون معرض لازم يشاركون فيه
ام ضحى/اليوم عطونا ابو سامي فلوس
ضحى عصبت /يمه كم مره اقولك ما نبي شئ منهم
ام ضحى/يمه خلي عنك الغرور...مكافاتك ..ماتكفي لجل نعيش عليها...وهذا حقك
ضحى بكت /حسبي الله عليهم ...حسبي الله عليهم ...
ام ضحى قلبها تقطع على بنتها قعدت تتذكر كيف بنتها تغيرت مره من بعد طلاقها
((ضحى بنت جمالها صاخب ...مره....وكانت حالتهم الماديه جيده ولاكنهم يميلون الى
الفقر اكثر من الغناء وكانت ذيك الايام لسى ابوها عايش....وجتهم جارتهم معها وحده واضح العز بعيونها
وسلمت على ضحى .....والحرمه اعجبت بجمال ضحى.... وهذي تناسب شروط ولدها سامي
ام سامي/ماشاء الله على ضحى بنت ولاكل البنات...
ضحى/تسلمين خالتي
ام سامي/ادب واخلاق ..بسم الله عليك ..وربي يحفظك لاهلك ...
ام ضحى/هذي بنتي الوحيده ومالـــــــــــي غيرها بدنيا كلها
وبعد اسبوع من الزياره ام سامي لهم تمت خطبه سامي وضحى .....اهلها فرحوا لبنتهم لان جاها وحد
بعيشها عيشه الملوك طول عمرها....


............وبعد شهـــــــــــــــر تم زواج سامي وضحى...........
ضحى عاشت عيشه ماكانت تحلم فيها طول عمرها ...سامي...قدر يوفر لها الحب والحنان ...ومايبخل
عليها ولاعلى اهلها بشئ...وكان عمرها ذاك الوقت 18وهــــو عمره25سنه
وامــــــــــه استانست لانه صاريرجع البيت بدري ....ومايتاخر...
::: بدت دوامات وهي دخلت جامعه الملك سعود قسم فنيه لانها تحبه:::
هي انشغلت بالجامعه بس كانت توافق بين الجامعه والبيت و ماتقصر معه بشئ ...
ضحى/حرام عليك انازوجتك
سامي/يوووووووه ...ضحى حرام ...والله مشغول
ضحى/وش مشغول فيه ....حتى الدوام ماتداوم...كله عند ربعك ..وانا مطنشني
سامي مسك زندها بقوه/تعايريني ....يابنت الفقر
ضحى تبكي/حرام عليك فكني...
سامي/احمدي ربك طلعتك من الفقر الي عايشه فيه
ضحى حست بالاهانه/احترم نفسك...ع الاقل ابوي يعيشنا من عرق جبينه ...موب يخلى احد يصرف عليه
سامي عطاها كف قوي/يابنت الـ((****))تقارنين ابوك موظف الحكومه فيني
...........
(ام سامي ماودها تخطب له بنت معروفه...لانها بتشهر ولدها ..سكران وحق مخدرات...عشان كذا خذتله
بنت فقيره تسكتها بالفلوس)
ومرت الشهور
وهو يجي البيت سكران وياكل مخدرات ويطقها ويلعنها ,,,,ومره يعيشها في جنه خاصه بعد مادرى انها حامل,,حاول انه يتعالج
الا جاء ذاك اليوم المشؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم
كانت الساعه 11بالليل وكانت ضحى حامل في الشهر السادس ,,,كانت مسويه
ليله رومنسيه حلوه له ...هي طفشت ودقت على صديقتها نهى ورد اخوها الصغير ...وسامي يسمع ضحكها
ضحى/مرررررررره مشتاقتلك ...
ياسر/انا اموووووت فيك
ضحى/ يسورررري من زمآآآآآآآآآآآن ماشفتك..بكره لازم اشوفك
الا ويدخل سا امي ويعطيها من الضرب والطق
ضحى وهي تبكي/حرام عليك انا حامل
سامي وهو يفرسهابرجله/انا ..انا تخونيني...يالكلبه ...هذا كان اذا كان الولد ولدي
ودوها المستشفى ....وسقطت طفلــــها ...وبعدها ارسل ورقه طلاقها...هي بعدها نفسيتها صارت زفت
وابوها مات من كثره الديون ...وباعوا البيت لان كان مرهون من البنك....واهل الخير عطوهم بيت
دورواحد مافيه الاغرفه وحمام وصاله يعيشون فيه....ومحد يصرف عليهم ...الا اهل الخير

بعــــــــد شهر من الحادثه سمعت اته تزوج بنت من نفس حارتها وطلقها من اول اسبوع...
دق جرس البيت ..
/السلام عليكم
ضحى /وعليكم السلام
/ضحى ....انا عمك ابو سامي....افتحي الباب
ضحى اول ماشافته بكت ومابغت توقف من البكاء
/عمي والله اني مظلومه ...مظلومه
/لاتبكين ....سامي مايستاهل دمعه منك....ياضحى...
وخذاها ودها الصاله
ضحى تمسك بطنها وهي مازالت تبكي/راح ولدي ,,,راح
/يابنيتي لاتخافين ...سامي دارى ببرائتك...وهوالحين مسافر برى يتعالج
/وشفيه
/سرطان بالدم
/سرطـــــــــــــــــــــان
/ايه من السم الي يشربه....وانا جايك يابنيتي لانه يطلب انك تسامحينه
ضحى وهي تبكي/اسامحه....والله مااسامحه ليوم الدين ....خرب حياتي..هدمها .انتم دارين انه مدمن .. وزوجتوه
ليه...عشاني فقيـــــــره...قلتوه بنسكتها بكم الف...ليه(وهي تصارخ)انا مو انسانه ...لهدرجه صار الانسان الفقير
مثل الحيوان ..عادي ينهان ويحتقر...والله ماسامحه...والله ماسامحه
/يابنيتي ...هو بين الحيــاه والموت ...وصيته انه يبغى منك انك تسامحينه وبس...رب العباد غفور رحيم
ضحى ماتعرف القسوه/مسامحته ياعمي ...لاني انسانه اعرف الرحمه...
/انشاء الله بجيك ولد الحلال ...الي بيسعدك ...وعطاها مفتاح
/وش ذا ياعمي
/هذا بيتكم ...شريته لكم...لان ادري الواحد مايعرف طعم الراحه ...الا بيته
ضحى /لامشكور ياعمي
/ولاكلمه .....تبغيني انام واشوف ...بنتي موب مرتاحه...بعدين هالحي كله هنود وخراب ..يمكن يظرونكم بشئ
ضحى باست راسه/مشكووور وماتقصر
وبعد مروررر الايام انتشر خبر وفاه سامي ...هي خلاص صارت مثل الانسانه الميته...وابو سامي يصرف
عليهم ....وهي صار يضايقها...لانه سمعت جارتهم ...تقول انهم يطرون ابوسامي....
ومشت لطريق الضلال ...وصار سالم هو الي يصرف عليها ..وماصارت تحتاج الاحد

************************************888
**************************************************



في غرفه منيره
كانت جالسه على السرير ..وتفكر كل البنـــات يفرحون بيوم زواجهم ويلبسون فستان الابيض...الا انا ليش
وترمي المخدات وهي تبكي ...تتذكلر ليله زواجها الي.كانت بالسجن ...حست نفسها رخيصه .
تتذكر يوم طلعت من عنده
سعد/منيره والله آآحبك والله شاهد على كلامي ...انك اعز واغلى انسانه بقلبي..ولي سويته فيك
موب نقص من قيمتك..
منيره/ليه سويت كذا....وشلون هنت عليك

سعد/والله اني مجبور
منيره وهي تصارخ/مجبور على ايش
سعد بحزن/منيره ..اذا جيتي البيت تلقين صندوق بدولابي خذيه وافتحيه ......
كان المفروض اهديه لك بيوم زواجنا ...بس وشسوي ربي كاتب..ان ليله زواجي تكون هنا...وادعي ان ربي يفرجها علي

منيره راحت لغرفته... وابتسمت من من بين دموعها..يوم شافت صوره بكل مكان بالغرفه...
جلست على كنبه صغيره...
وتتذكر يوم يصارخ ويهاوش
سعد/يمه كم مره قايل لاحد يرتب الغرفه...مااواطن هالشغالات
الام/والله ...اني موصيتهم ..انهم مايرتبونها
سعد بطفش/يعني مين رتبها ...الجنـــــــي
منيره خافت انه يزعل منها/سعد ..والله آآآسفه ..شفتها الغرفه محيوسه ورتبتها والله ماكنت ادري انك بتزعل
سعد ابتسم/ليه كل هالخوف ...اذا منيره ...رتبتها هذا عندي يوم المنى
منيره استحت منه اشوى انها لابسه جلال ولاكان ضحكوا عليها
سعد/ممكن اطلب طلب
منيره/تفضل
سعد/ابيك كل يوم ترتبين غرفتي اذا ماعليك كلافه
منيره/لاعادي ..
ام سعد تضحك/انا عرف منيره ..بترتبها وتبخرها ..بالعود...بتخليك في جنه
منيره فكت السلسال الي عليها وباسته
تذكرت يوم العيد كانت تتجهز ويدق باب الغرفه وفتحته شافت هديــــــه ...وقرت الكرت
((كـــــل عام وانتي الحب))
((احبك ~~سعد))
وفتحت العلبه لقته سلسال من الذهب الابيض....استانست لانه فيه احد يهتم فيها هالكثر
ام سعد /بسم الله عليك يامنيره وشفيك
منيره/لابس فرحانه عشان اليوم عيد
ام سعد ابتسمت/كل ذا عشان سعد عيد عندنا
هي كلام استحت من كلام عمتها

***********************************
***********************************************

جراح/يعني مصممه تروحين عند اهلك
مها/ولي يسلمك جراح ..
جراح/الي تشوفينه..بس مالي دخلـ كل يوم وانا جاي عندكم
مها ابتسمت بحزن/والله ان اليوم يحلو بشوفتك
جراح ابتسم/والله انتي بتذبحيني بهالكلام الحلو
مها/لاانشاء الله ...موت عدوينك ..
جراح/يالله انشاء الله تقومين بالسلامه ...جهزي اغراضك حتى نطلع من المستشفى
مها/جراح ....بس البنات بيجون عندي
جراح/ايه ...اكيد ...صعبه يقعدون لحالهم


************************************************** **



ملاك والجوهره يشوفون الفيلم ومطفين اللمبات <<عايشين جو السينــــــــما<<
ملاك/يالوسخه ..وخري المقطع
الجوهره/موبلازم...غمضي
ملاك/انا والله صرت اكرهه’’’نيكول كيدمان’’’’
دق البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

الجوهره/نعم
نايف/افتحي
الجوهره/طيب
/وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو يــــــم يـــــــــم يــــــــــمي
نايف وهو يناظر ملاك/شاري هالبيتزا لعيون دنيتي .....وشفيكم مطفين اللمبات

جوجو/نتفرج على فيلم....تفضل
نايف/حركات ...بعد فيلم....ها يملاك ماتبيني اتفضل
ملاك ابتسمت/لاوش دعوه....اتفضل.....ليش مانتعشى تحت عند امي
نايف/خلصوا عشاهم
الجوهره/ماشاء الله ولا يعلمون
نايف/احمدي ربك....مسوين’’’مـــــــــــرقــــــــــوق’’’
ملاك ضحكت/لااجل الحمدالله ...مانزلــــــــــــنا





************************************************** *********


منيره فتحت الصندوق كان شوي كبير....وان صدمت ..شاف البوم صور لها ...وهي صغيره....وبعض عرايسها
وشافت دفتر لونه ذهبي ...
وفتحتـــــــــه لقت فيه خواطر واشعار كاتبها لها ...كانت كلها غزل ...وريحه الاوراق المعطره
ونهايه الدفتر كاتب اغنيـــــه ماجد المهندس


علمتني كيف احب فيك الحيــــاه~~~طوقتني بحب من كل الجهات
غرقتني بشوق واحساس وحنـــان
صرتي لي المرســــــــــــــــى~~~وصرت فــــــــــــــوق النجاهـــ
من عرفتــــــــك من زمــــان~~~وانا احب فيــــــــك الامان
علمتني ~علمتني~علمتني~
بكت وهي تشوف حبه لها ماتوقعت يحبها هالكثر ,,وانقهرت انها ندمت انها تزوجته/حرام ...حرام...سعد
يستـــاهل ان الواحد يضحي لــــه...
انشاء الله...بكره ازوره...واحسسه بحبي له...خلاص انا الحين صرت زوجته...لازم ماقصر معه ...يكفي همه الي
هو فيــــه المسكين


***********************************************
************************************************** *******


خلصوا العشاء وقعدوا يكملون الفيلم
نايف/شكله حلو الفيلم
الجوهره/ايه مره حلو ....بس مايناسبك انت ماتحب الافلام الرومنسيه
نايف طفى اللمبه/الا بتابعه وش ورانا
****جوجو كانت محطيه المخده تحت راسها ومتممده وملاك جالسه على الكنبه الي كانت ورى الجوهره
وجلس جنبها نايف****
نايف بخبث لانه قد شاف الفيلم/الجوهره ,,,,عيدي المقطع الي قبله ...عشان اقدر افهم السالفه
ملاك انهبلت/لالا ...انا بقولك السالفه
نايف/لا مابي اتعبك...عيدي جوجو
الجوهره عطته الريموت/انا بروح اجيب عصيـــر >>لانها متفشله من المقطع
ملاك /انا بروح معك
نايف مسك يدها/وين ..وين ...اقعدي معاي ...مافي روحــــــــــه
الجوهره/يالله انا بجيب العصير ...واجي عندكم
***نايف عاد المقطع وشاف ملاك لافه راسها على الجهه الثانيه
نايف بنذاله/ملاك وشفيك ...رقبتك توجعك
ملاك ناظرته /لا مافيني شئ
نايف ضحك من ورى قلبه....داري انها مستحيه....ياقلبي عليها مره تستحي
نايف /بسم الله عليك ..اكيد رقبتك توجعك....قرب من عندها ودخل يده بين شعرها
/خليني اسوي لك مساج
ملاك وهي ودها تموت/لا مافيني شئ....وهي تبي تقوم بس ماسك يدها
نايف وهويعملها مساج ابتسم/شوفي الحين رقبتك بتسلم

كوكوكـــــــــــــــــــــــــــــــو كوكوكـــــــــــــــــو
ملاك طارت تطفي منبه الجوال ولقتها فرصه/انا بنزل عند امي
نايف انقهر لانه خرب الجو عليه/أووووووووكي
وهـــم طالعين من الغرفه شافوا ام ابراهيم
ملاك اتفشلت/يــــمه وين الجوهره
الام/الجوهره تحت مع نوره وغاده
ملاك/سخيفه تقول بسوي عصير...واجي عندكم
الام/واللله ...مادري عنها....يالله تصبحون على خير
ملاك راحت عندها وتقلد صوت الاطفال/وتخليني لحـــــالي
الام/ والله تعبانه شوي....ودي اريح...وبعدين اقعدي مع رجلك
ملاك:مابي ابيك انتي وبس
نايف /لاواللــــــــــــــه.....وشفيني
ملاك ضحكت/مافيك شئ ...بس ابي اقعد مع امي
الام ابتسمت/اعذريني هالمره.....نايف وريتها جناحكم
نايف/لا...ماوريتها
الام/اجل خلها تشوفه
ملاك/لايمه ...بعدين الحين تاخرت على البنــــــــات
نايف/احلمي الحين بخليك تشوفينه
الام/عن الدلع يالله روحي

توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتكم ..

وصــوف
08-09-2011, 01:33 AM
الجزء السادس



في مطعم ’’’لو قراند’’’’
عبدالعزيز/عجبك الاكل
نوف/ايه مره حلـــــــــــــو
عبدالعزيز/نوفي
نوف/وي>نعم
عبدالعزيز/هههههههههه عرفنا نتكلم فرنسي
نوف ضحكت/ههه اقلدك ...عندك مانع
عبدالعزيز/وشرايك نروح متحف اللوفـــــــــــــر
نوف تستهبل/داكور>حسنا
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخ لاوالله انقلبتي فرنسيه
نوف/خخخخخخ وشرايك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مها/متضايقه يمه ...متضايقه
الام حاضنه بنتها/استهدي ..بالله
دخلت الخدامه عليهم /ماما ...هزا ...اجيب رجال
الام/غريبه مين جايـــــــب هالبوكيه ...مره كبير
مها/.اكيد جراح ....ناني حطيه في الصاله
ابو حمد وحمد وجراح يسولفون ...ويتقهون شــــــــــــــــــــاي
الخدامه حطتـــــــــــــه في الصاله جنب جراح
حمد/مره ذوق هالبوكيه
جراح/اي والله انك صادق ...
ام حمد/يالله العشاء جاء ...تفضلوا
جراح قام...وخذا ورده من البوكيه يهديها لمهــــا وشاف كرت ...وجاه فضولـ يعرف مين الي ارسله
وفتحه وانصدم صدمه حياته

************************************************** ******
نايف/وشرايــــــكـ
ملاك/مررررررررره روعه..ذوقك يجنن..
نايف/تعالي ..تعالي اوريك غرفه النوم ...بس بدون اثاث...بس صبغتها
ودخلوا الجنــــــاح كان مره كبير
ملاك/وآآآآآآآآآآآآو انا احب هالالوان ...والتفتت عليه/ذووقك مره جنــــــــــــان
نايف بغرور/شكرا ..شكرا..بس لعلمك انا الي ماثث كل شئ بس جناح غرفه النوم هذي على ابوك
ملاك/ياحبي لبآآآآآآبا ....يعرف ذوقي
نايف انتهز فرصه وجودهم لحالهم/وانا
ملاك ..استحت ...
نايف/يالله جاوبي ...تحبيني
ملاك/ايه
نايف قرب من عندها وباسها على خدها بقوه
ملاك بصراخ/نـــــايف
نايف/ياعيون نايف ....
ملاك ضربته/بعلم امي عليك
نايف يستهبل /اعطيك وحده ثانيه عشان تعلمين ابوي
ملاك طلعت بسرعه من غرفته/هههههاي ,,,,ماتقدر
نايف بصوت عالي/الايام بينا



وهي نازله عند البنات سكتوا فجاءه
ملاك /وشفيكم سكتوا
الجوهره/وشذا الي بخدك
ملاك/وشو
نوره/ملاك ...مين مسوي لك كذا
ملاك/وجعوه..وشفيكم
جوجو/خدك ..شوفي وشفيه مره احمر اكيد من نايف
نوره خافت/لايكون صار شئ
ملاك/لاوالله وشقالولك مومتربيه بس.....>>استحت تكمل
غاده/خلاص ...حرام عليكم تحقيق ...بعدين زوجها كيفهم انتم مالكم دخل
ملاك/اي والله غدو صادقــــــــه
نوره/اختك ولازم اخاف عليها.....ملاك روحي جيبي الحلا في الثلاجه
ملاك/طيب
نايف نزل من الدرج وسمع غاده تتكلم/حرام عليكم ...الحين نايف بيحسبها شاريه القمصان
جوجو/خليه يحس بطقاق..هي زوجته ...
غاده /بس الملابس مره عاريه والله ماتنلبس اول ليله
نوره/انتي اسكتي ترى انا والجوهره والله نحطلك واحد
غاده/هههههاي...اصلا انا بسوي تحري ...قبل العرس
جوجو/انتي الحين ليش زعلانه ...نسوي مقلب
غاده/مقلب سخيف
((نايف ..استانس على المقلب..وضحك الله يعينك ياملاك ....آآآه بس متى يجي ذاك اليوم...وشوف شكلها))
بعد نص ساعه نزل نايف عشان بيروح الاستراحـــــه
جوجو/وين بتروح
نايف/وش دخلك...الحين زوجتي ماسالت ...تجين انتي تسالين
غاده/نايف...تعال كل حلا ...يجنن ...انا مسويته
نايف/وآآآآآو واضح من طعمه انه حلو
وجلس جنب ملاك/ملوكه ...اقطعي لي قطعه
مـــــــــلاك في عالم ثاني

نايف قرصها من خصرها/يمه وشفيك
نايف ابتسم/وين سرحــــــــ~~~~~ـــــــــــــانه
ملاك/لامعاكم
نايف وداري انها تكذب/ايه مره معنا ...اقطعي لي قطعه من الحلا
ملاك عطته صحن وفيه قطعه/مررره طعمه يجنن...تسلم الايادي يارب
غاده/هني وعافيه
نايف/وراك متاكلين ياملاك
ملاك/لا كليت ....من زمان
جوجو/من دخلتي المطبخ ....وانتي سرحانه ومو معانا
ملاك ببتسامه/لامافيني شئ...بس شكلي كثرت ...الاكل واحس نفسي ثقيله



)))ملاك يــــوم دخلت المطبخ حتى تجيب الحلا فهد كان قدامها ...هي ماقدرت تمشي
من الفشيله...وطولـ وهو واقف
ملاك/فهد بعد شوي
طلع فهد بسرعه/آآسف ماكان قصدي..
ملاك انصدمت كيف يناظرها بها الشكل ...وهي بنت عمه ومره اخوه
نايف /يالله مع السلامه ...فهد ينتظرني
كلهم/مع السلامه
**فهد كان بالسياره ..يستنى نايف...وضرب بالدركسون بقوه/غبي وشلون اناظرها وهي مره اخوي
صدق اني قليل الادب......استغفرالله...واللله غصب عني...شدني ملامحها الطفوليه والبريئه...الحين
وشبتقول عني ....استغفر الله


************************************************** *****


في بـــــــــــــــــــــاريس
نوف طلعت من غرفه التبديل ولبست بيجامه حرير لونها ابيض كانت البلوزه كت
ومن عند الصدر كلفه لونها ابيض ,,والبنطلون كان برمودا ,,وعليها شريطه
بيضــــــــاء وطالع شكلها حلو ...وشافت عبدالعزيز متمدد على السرير
نوف جلست جنبه/عبدالعزيز ...انا ودي بكره نروح ...مره ثانيه المتحف مره روعه وخاصه رسمه مونـــاليزا
عبدالعزيز/اي والله صادقه...الرسام ..راسمها بدقه ..وطالعه حلوه الرسمه
نوف قربت من عنده وبدلع/بس انا احلى منها...صح
عبدالعزيزابتسم/انتي آآآآآآآحلى منها بمليون مره
نوف استانست/شكـ‘‘‘‘‘‘ـــــرا
عبدالعزيز/اقول نـــوفي,,,انتي صوتك فيه بحــــــه حلوه ...اكيد اذا غنيتي بيطلع صوتك رهيب
نـــــــــــوف استحت
عبدالعزيز/بل ....كل ذا عشان قلنا صوتك حـــــــلو
نوف تناظره/وشسوي انا كذا
عبدالعزيز/طيب عشان خاطري غني لي
نوف/لا والله استحي
عبدالعزيز/تستحين مني انا
نوف وهي تناظره السرير/ايــــــــــه
عبدالعزيز مات من الضحك /مافي الا انا وانتي يالله غني
نوف/بس قل والله انك ماتضحك علي
عبدالعزيز/والله ماضحك
نوف حطت راسها على كتفه وغنـــــــت وهي مغمضه
بتغيب بتروح ~~راح تبقى ياحياتي
بالقلب بالروح~~بالاه بغنيـــــاتي
بالعين وياعين~~لولا بتقرا كلماتي
كنت وبترجع وبتقول ~~راح حبك على طول
غنيت وجنيت~~لعيونك ياغرامي
وبالحب ياريت~~بتصيرلي ايامي
الصوت حبيت~~وحبيت الابتسامي
وسامع البي بيئول ~~راح حبك على طول

عبالعزيز صفــر/اللله ..الله...على هالصوت...ابداع ..والله انك تنافسين نايف ولد عمي
نوف/حلو صوتي
عبدالعزيز وهويتفحصها/ يجنن ..والله مالي دخل قبل مانام بخليك تغنين لي كل يوم...
***نوف من الربكه قعدت تلعب بازارير بيجامته***
عبدالعزيو/اقول نوفي انتي فتحتي ازارير البيجامه كلها
نوف اتفشلت/آآآآآآآآآآسفه
عبدالعزيز ضمها/انتي ليه تستحين مني ...انا خلاص زوجك...وهمس لها/مشتاقلك
نوف فهمت قصده/لا ..عبدالعزيز
عبدالعزيز حط اصبعه السبابه على فمها وطفى اللمبه/اششششششش ..ولاكلمه
********************************************
************************************************** *********

لينــــــــا/ضحى بتجين اليوم بشقه

ضحى بنفس مسدوده/لا ...ماودي اروح اليوم
لينـــــا/ترى سالم بيزعل منك
ضحى/لينا ولي يرحم والديك ...مالي خلق
لينــــا استغربت وشفيها/انا اسفه
ضحى/لاوالله انا الي آآسفه....بس اليوم جاء عمي ابو سامي
لينـــــا/وشيبي
ضحى/عطانا ...مصروف البيتـ
لينا/وخذيتي منه
ضحى/انا قلت لامي لاعاد تاخذين منهم ..بس امي تقول المصروف مايكفي.وهذا حقك..بس خلاص يكفي اهانه ام سامي لنا...تحسبني انا سبب موت ولدها
لينــــا/ياجعلها الماحــــــــــــــــي....انسانه مريضـــــــــــــه
ضحى وهي فيها العبره/ايه ...والله اني كرهت حياتي اتمنى اني اعيش حياه نظيفه
لينــــــــا/ومن وين لك حيـــــــاه نظيفه ياحسره
ضحى/يالله ربي يعين....الا متى يجي اخوك من مكه
لينـــــا/ياجعله الموت الحين بيجي وبحاسبني ع الطلعه
ضحى /وش وظيفته
لينــا/مادرى انا عندي احساس انه يتاجر مخدرات...بس شغلته الاساسيه موظف استقبال
ضحى/طيب مايرسل لكم...فلوس
لينــا/الا بس ابوي ...بخيل ومايطلع ولاقرش ...تخلى اشوف معه 1000 ريال والثلاجه مافيها الاكيسه خبز
وحتى الكهرباء مطفى ولايصلحه ...يقول الله يخلى اللمبات
ضحى/طيب ومين تصرفين ع خواتك الثنتين
لينـــا/والله امي ماتقصر ترسل لنا بين فتره وفتره. على حسب زوجها....اللله يخلى لي خالد وسالم هم الي معيشنيني
ضحى/تضحكين على مين هو يوم يصرف عليك خذا منك اعز ماتملكين
لينـــا/انتي نفسي
ضحى/صح كلنا نفس بعض...بس انتي مافكرتي ..لوجاء احد تقدم لك....ع الاقل انا مطلقه ..وماحد بيدري
لينـــا/ومين يبغى وحده ...وجها وجه فقر وتعيش بحي (...)اصلا مستحيل يفكر ولو ثانيه وحده
ضحى/طيب شذى بنت ماعليها ....ليش تجي معنا
لينـــا/ومين قالك ان بس بنات الفقرهم بس الضايعات...ياكثرهم بنات الغنيات يدورن الحب والحنان مثل شذى وامثالها
هي ماحد يعطيها وجه بالبيت اهلها كلن يقول نفسي نفسي....يعدين الحمدالله ان عندنا من الشله وحده غنيه
...تودينا الجامعه
وترجعنا بدل هالتكــــــــــــاسي
ضحى/طيب اميره ...وشفيهها ...دايم حزينه...حتى سالم يقول ان لمـا واحد من الشله يقرب منها تقوم تصرخ
وتزاعق...الالما يعطونها حبوب منومـــه
ليـــنا/هذي الله يسلمك...اخوها اغتصبها وهي عمرها 13سنه ~~~ومحد درى بسالفه الا ولد عمها لانه كان محجوزلها
وتزوجت ولد عمها قال انه بيستر عليها وهي عمرها 16~~بس ماتحمل انه يعيش معها ~~لانها كانت انسانه بلاروح يعني كانها ميته وطلقها بعد سنه
ومن بعدها تكره طاري الرجال~~بس احيانا احسها تتقبلهم واحيانا تكرهم كره الشيطان~~
وابوها وامها معطينها الحريـــــه لانه راحمينها بعد الحوادث الي صارت لها...عشان كذا راحت تدور من يراعيها
ضحى/يالله ....مره تنرحم المسكينه ...


*********************************************
************************************************** *******

مها انزلت من الدرج وجراح دخل البطاقه بجيبه وابتسم بتوتر
مها ابتسمت ابتسامه وواضح الحزن بعيونها/جراح العشاء برد يالله
جراح/ها...ايه صح
مها تقدمت ناحيته/مشـــــكور ع البوكيـ’’’ــــه ...ليش تكلف على عمرك
جراح/بس موانا الي جايبه
مها/نعم ....اجل مين الي جابه
جراح بشك/ماعرف ...شوفي معارفك
مها تبتسم/مين معارفي ياحسره...محد يدري اني بالمستشفى
جراح والغيره بتموت/الي ارسلها فيصلـ
مها انهبلت /فيصل
جراح /ايه فيصل
مها وتمثل البرود ولا من جوا تترتجف/طيب يرسل عادي,,,فيصلـ يعزني مثل اختــــه

جراح/اها,,,,مثل اختك
مها باسلوب ذكاء/جراح انت زعلان من البوكيه...خلاص ’’ناني,,حطيه بوكيه في زباله،،
ناني/طيب مدام
مها/الحين زعلان مني
جراح وهو من جوى مغلي قهر من فيصل/لا ..وشسوي ...اغار عليك
مها ’’عرفت ان الحرب بدت بينها وبين فيصل’’ هين يافيصل


*******************************************



في الصباح
عبد الرحمن وهو يفطر/انشاء الله ...اليوم نروح السوق
هنادي/ليـــــــــــــــــه
عبد الرحمن/عشان نشتري حق البوبو
هنـــادي ضحكت/دحومي انا بشهر الاول ...بدري والله
عبدالرحمن/انشاء الله ...ربي يرزقني بولد
هنادي/ليه البنات وشفيهم
عبدرالحمن وهو مبتسم/البنات سكر الحياه بس ابي ولد...عشان نتعادل بنتين ولدين
هنادي/الله يكتب فيه الخير


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوف واقفه عند التسريحه وتعطرت amor amor وحطت روج عنابي؛لانه يموت فيه
نوف تهمس عند اذنه/ززززوززززي ~~~قومــــ من النوم الساعه 2
عبدالعزيزشم ريحه عطره المفضل وقام من النوم
نوف/بونجور>صباح الخير
عبدالعزيز يستهبل/بونجورين ....وتمدد مره ثانيه على السرير...
نوف /قوووووووووووم
عبدالعزيز/لا ...ابي اتامل القمر ...القدامي...
نوف/عبدالعزيز يالله مجهزه حمام ينشطك ....قوم ...ايه قول ماتبي تجلس معاي
عبدالعزيز/افــــا قلتي عبدالعزيز.....ولادلعتيني
نوف تبتسم/وش اسوي اذا دلعتك منك بقايم
عبدالعزيز لف الجهه الثانيه/ابعدي عني
نوف قربت من عنده وشافت ظهره/يوووووووه عزوووزي بظهرك 11حبه خـــــــال
عبدالعزيز/الزين عنده حبه الخال ....اما الشين ماعنده
نوف ضربته من المخده/وشقصدكـ انا شينه...صح
عبدالعزيز لف عليها/انا قلته
نوف/لا....بس انا مافيني حبه خال
عبدالعزيز/الا....في ساقك وحده ....وكتفك كمان في وحده
نوف/بسم الله .....وشلون عرفت
عبدالعزيز/كم امره اقولك .....عندي قمر وماتامل فيه
نوف من الحياء تبي صرف نفسها مسكت يده/عزززززززوزي ياللله قووووووم
عبدالعزيز جرها عنده/امووت بهالون ....انا أدري تبين تهبلين بي بذا الصبح ...اعترفي
نوف/لا والله موقصدي....مره انت قلت اموت بلون الروج هذا وحطيته عشانك بس
عبدالعزيز بخبث/يعني .......تبين تغريني ....صح
نوف/لاوالله موقصه ...اغراء...بس عشانك تحبه
هوقعد مده وهويطالعها ...ويتامل حبيبه عمره....وهي ياحياتي ماتت من الحيا ...تبي تقوم بس ماسك يدها
عبدالعزيز /اليوم منا بطالعين
نوف ورفعت راسها/ليـــــــــــه انت قلت بنروح اليوم
عبدالعزيز/ماحد قالك تحطين هالروج
نوف/خلاص والله ماراح احطــــه مره ثانيه.....توبه....خلاص بمسحه
عبدالعزيز/ههههههه امزح عليك ..والروج خليه لاني اموت فيه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق
جوجو/حلو هاللون اشتريه
ملاك/قولي والله كله شفاف ....تبيني البس كذا
جوجو/انتي ودك تشترينه صح بس مستحيه
ملاك/ياجعلك الماحي انشاء الله....انتي وهالوجه الغبر...يالله مابقى الى هالقميص شفاف وطوله شبرين ...
انقلعي...خلي غاده تشتريه
غاده ضحكت/لالالالا....انا مستحيل اشتري قميص فوق الركبه....
ملاك/انتي حرام وانا حلال
الجوهره/هذي طلبات نايف اخوي
ملاك عصبت/الجوهره....ترى اي كلمه منك والله انه اخر يوم بيني وبينك
صاحب المحل/خير ..عنكون مشكــــــــــله
ملاك/لااخوي...ممكن تورينا الكتالوج
غاده تشاور جوجو/شفتي كيف عصبت عليك
جوجو/يمه ...ماتوقعتها بتعصب.....بس في ذيك الليله بترضي...
غاده ضحكت بخفه/انتي عليك افكار
وطلعوا من المحل
مـــــــرام كانت تدور فستان لزواج ملاك وغاده~~وعرفتهم
مرام/ناصر هذولاء موبنات خوالي
ناصر/وين
مرام/الي واقفين عند محل الي قدامنا
ناصر/الجوهره معهم
مرام/ايه ...شفها الي ع اليمين
ناصر /يالله خلينا نروح نسلم عليهم
مرام/هلاوالله بنات كيفكم
كلهم/مرام
مرام/ايه ...
غاده/الحمدلله بخير انتي كيفك
مرام/والله ماشي الحال
الا وجاء نــــــاصر ...وهم ماتوا من الفشيله...لانهم واقفين عند محل’’نعومي’’’
ناصر/وشحباركم بنات
كلهم/الحمد لله
ناصروبنذالــه طالع المحل وبعدها طالع بالجوهره/كيفك الجوهره ؟
الجوهره ماتت من الفشيله في نفسها صدق قليل الادب/الحمدلله كويـــسه
مـــرام تبي تحرجها/مبروك ع الخطبــــه
الجوهره وهي منحرجه/اللـ ـــه يبارك فيك
نـاصر/يالله ...مانبي نطول عليكم...تامرون على شئ
غاده/لامشكـــــــــــــــــــور
ملاك/ماشاء الله ناصر طول عمره راكد وعاقل
الجوهره/ايه كثري منها .....قليل الادب يطالع المحل بعد
ملاك تبي تقهرها/عادي انتي بتصيرين زوجته...وشرايك نشتري لك قميص الي قبل شوي
الجوهره/نعم ...نعم...
ملاك/اشوفك عصبتي ....ونا بطقاق
غاده/والله انكم بزاريـــــــن



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
’’’’اكوابولفار’’مدينه مائيه’’
نوف وهي تركض/لا لاتصورني ملابس كلها مويه
عبدالعزيز وهومبتسم/خلاص صورتك
نوف/والله سخيف
عبدالعزيز/تستاهلين محد قالك تصوريني
نوف/شف خلنا نلعب هالشلال
عبدالعزيز/يالله ....بس ياويلك ان صورتيني ....
نوف وهي تضحك/خلاص طيب
انتهى الجزء الســـــــــــــادس
توقعــــــــــــــــــــاتكم

وصــوف
08-09-2011, 01:34 AM
روايه ]]]] اداعبـــــــــك بحنـــــــاني[[[[[
ك/ملوكــــــــــه
الجـــــــزء السابع

بعد اسبوع من الاحداث

غاده كانت منسدحه على السرير وتفكر بحياتها الجايه
ومسكت جوالها من الطفش قعدت تلعب بالاسماء وتغيرهم وفجــــــاء
دق عليها####نــــــــــــواف####

هي استحت من نفسها من يوم سافر لاردت عليه بس وشسوي خايفه ارد ومااعطيه وجه
ويزعل مني ....ياربي انا ليش كذآآآآآآآآآآآ


نواف بوله/الـــــــــــــــــــــــــو
غاده ماسكه نفسها/هلا نواف
نواف وصوته واضح انه عتبان عليها/حرام عليك ياغاده كذا ماعطيتني اكبر طــــــــاف يامقفل يامتردين
فيه شئ مظايقك مني قولي؟؟؟
غاده بكت لانها جرحته وهي مو قصدها/ نــ ـــوآآآآآف
نواف خاف عليها / غاده فيــــــــكـ شئ ....اهلي فيهم شئ
غاده بكت/لا مافيهـ هـــم الا الا العافيـ ـــــه
نواف طلعت منه زفره/طيب وشفيكـ يالغاليه
غاده /نوآآآف انا اسفه
نواف رقه قلبها بس هو مايتحمل التطنيش منها/غاده انا اقولك شئ مابغاك تزعلين مني بس انا والله ماتحمل
هالصدوود منك....بس ابغاك تحسين فيني

[[غاده في نفسها....ياليتك تدري وشفيني ...كان عذرتني....واللله موقادره اتقبلك ...بس مابغى احرجك]]]
غاده هدت شوي/نواف اعذرني ان والله طول اليوم بالاسواق حتى اسال سمر
نواف بخباثه/ليــــــــــــــــه
غاده/عشان اشتري ملابس>>تورطت
نواف وهو مبتسم/ليش تشترين ملابس
غاده عصبت/وشرايك يعني الناس ليش تشتري ملابس
نواف ضحك/خلالالاص ...خلالاص....ليش معصبه ....ريحي نفسك وقولي اتجهز لـ نواف


[[غاده حست نفسها مخنوقـــــــــــــه[[[
نواف يحسب انها مستحيه/يالله ...تاخرت على صديقي اكلمك بعدين ياقلبي...ربي يحفظك ...مع السلامه
غاده/طيب مع السلامه

***********************************************

في باريس
تحديدافي مطعم مكسيـــــــــــــم

نوف/عزووووزي متى بنرروح ديزنـــــــــــي
عبدالعزيز وهو ياكل/انشاء اللله بكره بنروح
نوف/ميغســـــــــــي عــــــــزوز
عبدالعزيز ضحك/انت ..بتهبلين فيني
نوف جلست جنبه/وشسويت
عبدالعزيز/انت تعرفين ..اني اضحك اذا تكلمتي فرنسي
نوف/كيفي ...عندك مانع
عبدالعزيز مسك يدها/لا والله ماعندي مانع....نوفي تامر ...وحنا الي نفذ

نوف ابتسمت بحيا/شكراا
عبدالعزيز/نوف ترى بكره بنرجع الرياض
نوف استانست/يآآآآآآآآي ....والله مشتاقه للرياض...متى نرجع
عبدالعزيز يمثل الزعل/افا ....طفشتي مني
نوف/لا والله....بس مشتاقه لهم
عزيز يتكلم مثل الاطفال/لازعلان
نوف/عزووووزي ....والله مو قصدي
عبدالعزيز /ابغى رضاوه
نوف/وشتبغى
عزيز/ابغى,,,,تغني لي اليوم
نوف تاشر على عيونها/من عيوني ابن عمي
عبدالعزيز ضحك/ها قلبتي سوري
نوف /ايه عاد....كلش ولا خوالي

///\\\\/////\\\\\\//////\\\\\



في الشقه
تحــــــــديدا بغرفه سالم
سالم/وشبتسوين
ضحى/والله ...مادري
سالم مسح على شعرها بحنان/انا من راي ...انكم تاخذون منه هالفلوس ...وهذا حقك..يكفي انهم زوجوك واحد خبل
ضحى مسحت دمعتها/احــــــــس ...بالاهانه وانا اسمع كلام الناس
سالم وهو مبتسم/ لا اشوف دمعه نازله منك ولا ازعل عليك.....وبعدين ماعليك انت ماسويتي خطأ هذا حقك
ولاتنسين انهم قالوا بالمستشفى لاتقولين للظابط عن طق سامي لك وانه سبب موت الجنين ..ويعطونك مصروف شهري
وهذا مثبت بالورق...وهذي الفلوس ثمن سكوتكـ
طعيني ..الناس صارت ادور على مصالحها..وكل واحد صار ينهش على الثاني..وكل واحد يبغى يعيش
واذا احد تكلم عليك علميني بس وموته على يدي
ضحى بخوف لانها تعرفه/لاياسالم...مابغاك تضرهم ...بس الي ضرتني ام سامي ...مسامحتها لانه الي تمر فيه
ازمه موت ولدها
سالم/انت مسكينه عشان قلبك طيب,,شوفي انتي من يوم جيتي هنا كنت اشوفك غير البنات ...لانه كل وحده تطلع من هنا
وتمد يدها تدور الريال ....اما انتي ماكنتي مثلهم ...كنت تدورين على الي يسمعك وبس
ضحى بحيــا/انا ابي اروح البيت
سالم ابتسم/خلاص روحي الحين ...بس انتبهي خالد وماجد في الصاله عند البنات ..ياويلك ان شفتك طالعه
من الشقه ولابسه ذا النقاب...تغطي زين
ضحى ضحكت/حشى ليش
سالم/كذا انا ماحب العيون تطلع
ضحى/طيب البنات ماتخليهم يغطون عيونهم
سالم/كيفي...مابيهم يشوفونك...بعدين حرام تقارنين نفسكـ فيهم ...
ضحى/طيب يالله ولد جيرانا ينتظرني تحت
سالم عصب/ايــــــــــش
ضحى ماتت من الضحك/امزح عليك مانت واثق
سالم ابتسم/الاواثق....بس اذا بغيتي اي شئ قولي لي انا وبــــــــــــــس فاهمه
ضحى باسته على خده/طيب...ياللله بــآآآآآآآي
سالم/يالله مع السلامه...واذا جيتي البيت دقي علي
ضحى /طيب
[[سالم تمدد على السرير...وجلس يفكر فيها...معقوله احبها...لالا مستحيل..ليه مستحيل...
طيب ليش اغار عليها...ولما اشوفها استانس ...معقوله احبها....طيب وشفيها موناقصها اي شئ...
انشاء الله من بكره ببدا جلسات العلاج في مستشفى الامل ....ولما اتشافى اخطبها
على الاقل اكسب فيها اجر على غلطاتي وتهديداتي فيها.....ااااااه متى يجي اليوم الي اتزوجها
ويصير عندنا عيال..وابتسم على افكاره]]]
لينا فتحت الباب/سالم خالد يقول تعال اجلس بصاله
سالم وهومتفرف منها/طيب ثواني وانا جاي
لينا قربت من عنده/وشفيك ياسالم...
سالم صد عنها/لينا لوسمحتي ...ابعدي عني
لينا قربت مره/انت وشفيك علينا ...من يوم جت ضحى وانت متغير 180درجه
سالم عصب/انت وشتبغين الحين ...خلاص عرفت ان خالد يبيني ...
لينا ضمته/ابيك انت
سالم قام متقرف من وقاحتها/انتي وبعدين معاك ...لو سمحتى برى
لينا حست بالاهانه/تطردني ياسالم
سالم/ايه... برى
لينا تبي تطلع انصدمت يوم شافت سجاده للصلاه وقران.....
سالم/اووووف اخيرا طلعت...فرق بينها وبين ضحى


\\\\\\\\\///////////////\\\\\\\\\\\\\\


في مطعم
جراح/حرام عليكـ ...تاخرت علي
نواف بحزن/لاوالله كنت اكلم المدام
جراح/طيب وشفيـــــكـ زعلان
نواف/جراح انا احس البنت مو متقبلتني ....مادري وشفيها
جراح/يمكن مستحيه منكـ
نواف /لا ياجراح انا فاهمها صـح ...ماحد يعرفها كثري
جراح/لاوالله
.نواف بيتسم/..تخيل لما كنت ادرس برى واجي عند اهلي زيارات ...تحداكـ وشكانت تسوي
جراح/وشتسوي
نواف ابتسم على الايام الي راحت/كانت تحط ورده حمراء ..وبطاقه فيها اعذب كلمات الشعر وتحطها بغرفتي
وكانت تكلف عمرها بالهدايا ...ومره كانت عزيمه في بيت عمي ...انا ماحضرت ...ارسلت لي من طرف اختي كمان ورده وكتبت شعر عتاب وزعل
وانا ماسويت شئ لها ....حتى كنت احيانا اقول شكلها مجنونه فيني
جراح ضحكـ/وش الي تغير
نواف/تغير كثــــــــير....يوم تخرجي اهلي سوا عزيمه في بيتنا ...على طول رحت للغرفه ابي
اشوف حطت ورده مثل اول ...بس مالقيت شئ ...قلت يمكن استحت لانه ملكتنا قربت...
وكنت يوم الملكه اسعد انسان بس تفاجأت يوم ماشفت بعيونها اللهفه والشوق...حتى كانت ملانه وطفشانه
حتى لما اكلمها بس تقول **نعم _لا***
جراح/لاتخلي الشيطان يهبل فيك...يمكن بدت تفكر بحياتها الجديده...تحس نفسها متوتره..تخاف انها ماتكون سعيده
وبعدين هذا القلق الي البنات طبيعي ...لاتكبر السالفه
نواف/الله يسمع منكـ....الا انت ماشي مع زواجكـ الجديد
جراح ابتسم/اي والله اني مرتاح....واول مره احس بالراحه
نواف/ولما الحين ماصار شئ جديد على القضيه
جراح/لاوالله ماصار شئ...بس انا شاكـ بواحد
نواف/بفيصل
جراح/ايـــــــــــــــه
نواف/خبر الشرطه
جراح بمكر/لاتخاف....بخبرهم
[[ نواف تعرف على جراح يوم يدرس بلندن ولهم 3 سنوات ..وصاروا مثل الاخوان]]]




\\\\\\********\\\\\\\\\\\



منيره تزور سعد بالسجن
منيره وهي مبتسمه/انت وشخباركـ الحين
سعد فرحان بجيتها/بعد هالوجه ...والله اني بخير
منيره عطته كيسه/اسمع هذا ....قرصان مسويته لكـ ...ادري انك تحبه....والكيسه الثانيه فيها ملابس
تحتاجها
سعد باس راسها/الله يخليكـ لي ولا يحرمني منكـ ....انا اسف يوم ...
منيره قطعت كلامه/ سعــد ...والله ان قلت هالكلام ...ازعل منكـ
سعد/والله لو وحـده غيركـ ماسوت الي سويتيـــــه
منيره مبتسمه/عشانكـ ...حبيبي وعمري وحياتي...انت والله ياسعد..سبب فرحتي بها الدنيا...



\\\\\\\\//////////////\\\\\\\\\\\\\\



نوره وساره يلعبون جوا السياره
نوره/عيب اولاق بابا
ساره وهي ماسكه الظرف جراح الي عطاه عمر/لا ...انا باخذه
نوره بخوف/بابا جـــاء
ساره من الخوف رمت الظرف في تحت السياره
جراح/ها ياحلوين تاخرت عليكم
نوره وساره/لالا
[[[جراح راح يجيب مـــــــها من بيت اهلها]]]
مها/والله اني مشتاقه للبيت
جراح ابتسم/البيت واهله ...مشتاقين لكـ ...وكمل/تبونا نطلع
مها/لاوالله تعبانه شوي
جراح/طيب بعد صلاه المغرب
مها/انشاء الله



**********************************


سالم /خير وشتبون
خالد/وين يابو الشباب منطق بالغرفه تقول معــــــــرسه
سالم ابتسم على صديق عمره/انا طالع من الشقه
خالد بصدمه/ليــــــــش
سالم بفرحه/انا بتزوج
خالد وماجد/مبررررروكـ
سالم/الله يباركـ فيكم ...وعقبالكم
خالد ضحك/والله اذا حجت البقر بقرونها...وبعدين توني صغير
ماجد/اي والله انك صادق ...حتى ماكملنا العشرين
سالم ضحك/واللله ان اعمارنا 28وناسين انفسنا
اميره وشذى/مبروكـ سالم
سالم /الله يباركـ فيكم ...وانت يالينا متباركين
لينا بنفس خايسه/مبروك...ومين بتاخذ
سالم بكذب/والله لمـــا الحين اهلي ماحددوا
وسلم علىهم
سالم/الله يجعل الصلاح طريقكم
خالد وماجد ضحكوا/آآآآآمين

/////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\///////////



ام سعد/ وشخبار سعد اليوم
منيره بفرحه/والله الحمدلله بخير ....حتى وجـــه منور
سعده تضحكـ/من الاكل الي تجيبنه له...
منيره/غيرانه من زوجي
سعده ضحكت /اقول اسكتي بس...الا بسرعه جيتي من عنده
منيره/وشسوي ...استحيت اطول عنده
ام سعده/انتي متزوجه...وزياره المتزوجه ..غير زياره الاهل ..وتراه شئ عادي يابنيتي ...>>تبي تذكرها
منيره استحت/فاهمه ..ياعمه بس يوم ثــــــــــــاني
ام سعد تررفع يدها للسماء/يارب انكـ تفرج هم ولدي ..وتطلعه من ازمته ...وتفرج كربته
سعده/وترزق منيره وسعد بالولد يالله يامنيره قولي امين
منيره ابتسمت :/امين



****************************************
************************



نوف تصور برج ايفل /مررره كبــــــــير
عبدالعزيز ومسك الكميرا ويصور/نوفي وقفي هنا عشان اصوركـ
نوف/طيب
وخذوا عده صور للذكريــــــــــــــــــــــــــــــــات
وركبوا للمصعد حتى يتفرجون عليه اكثر
نوف وهي ماسكه بلوزته/عبدالعزيز خليـــنا ننزل
عبدالعزيز/لا ...انت الي قلتي خلينا نركب
نوف/حرام عليكـ انا خايفه
عبدالعزيز ضحكـ/ماحد قالك من اليوم وانتي مزعجتني خلينا نركب
نوف وهي ماسكه عبدالعزيز بقوه وتتامل /يوه عبدالعزيز الناس مثل النمل
عبدالعزيز/ايه عشانا ارتفعنا
وبعد مانزلوا من المصعد
نوف/اه يارجولي فقدت التوازان
عبدالعزيز ضحك/نركب مره ثانيه
نوف/لالالالالالا....توبــــــــــــه
وراحوا حديقه بالقرب من برج ايفل ...الناس يسمونها حديــــقه العشاق....وجلسوا على الكراسي
نوف تاكل ايس كريم/اللله الايس كريم مره بارد...وطعم الفانليا رهيــــب
عبدالعزيز/لاوالله انا اسكريمي ربي يديم النعمه ...الشوكلا طعمها مره مر...خليني اذوق طعم ايس كريمك
نوف تضحك/لا ياحبيبي الابيض ياخذ فانليا..والاسمر ياخذ شوكلاته
عبدالعزيز شهق/ليـــه موب عاجبك لون بشرتي
نوف تقرص خدوده/الا انا احب الرجل الاسمر....وووع الابيض مايعجبني
عبدالعزيزابتسم/طيب عطيني...اذوووووق
نوف عطته الايس كريم/وشرايــــــــــــــــــــك
عبدالعزيز/اي والله مـــــــــــره طعمه حلو....عشانه بس حقكـ

نوف تناظر الي قدامها/عزوزي شف الي قدامك ...قليلين الادب
عبدالعزيز/عادي شئ طبيعي عندهم
نوف/قوووووووووووووم
عزيز/لا...طنشيهم
نوف/عيب يسون هالحركات قدام الناس ..
عبدالعزيز/لاتناظرينهم ...ناظريني انا وبس
توف انصدمت شافت الي على يمينهم وغمضت عيونها بيدها
عبدالعزيز التفت الي على يمينه وضحك على برائتها يوم غمضت/ههههههههه
نوف/حرام عليهم مايخافون الله ...وشذا كانهم يصورون فيلم...الله ياخذهم قليلين الحياء
عزيز/خلاص رحمتك والله خلينا نروح مكان ثاني
نوف/لاخلينا نرجع الفندق
عبدالعزيز/لا انا حاجز ...لنا رحله حلوه

/////////////\\\\\\\\\\\\\\\///////////




جراح/مها حبيبي يالله قومي اذن العشاء
مها وهي فيها النوم /الله يعافيك بس 5دقايق
جراح ابتسم/الدقايق عندي سنــــــه كامله يالله قومي مشتاقلكـ مـــــــــــوت
مها فتحت عيونها/طيــــــــــب
جراح/يالله قومــــي عشان بنطلع
مها/طيب ...بس بروح الحمام
جراح/بس لاتتاخرين
مها/oooook
جـــراح جلس يفكر شلون اخلي فيصلـ هو قاتل العنود

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


حبيبتي اقبل الي....لنرسم على خد القمر حبنـــا....وننسيح عشقنا على صفحات المـــاء
ليعلم اهل الارض ....كم اهواكـ ياوجه القمر....هيــا....اقبل...ياأغلى من الالمــــــاس
امسك بيداي ....دعينا نبحر في شواطئ العشق...يحدق بالوفاء الاخلاص......
دعينا نسافر ونعلن للارض والجبال حبنا ...وننادي في السهول بلغه العشاق

موسيقــــــه هادئه,,وهواء بـــــارد,,وضلام شديد السواد,,,والقمر يضئ بانــورهـ
على نهر السين عبدالعزيز ونوف ركبوا سفينه[[باتيموش]] ياخذون رحلـــهـ
نوف/عبدالعزيز مرهــ برد خلنا ندخل جـــوا
عبدالعزيز وهويفصخ جاكيته/قلت لكـ من اليوم البسي جاكيت ورفضتي
نوف وهي مستحيه منه/مادريت انه برد
عبدالعزيز/آآآه بس ياحلوكـ وانت مستحيه
نوف قامت/عزوز وشرايكـ نسوي مثل تايتنكـ
عبدالعزيز ضحك على هبالها/يالله
وقفوا قدام السفينه وهو وراهـــــــــــا
نوف رافعه يدها /اللله وناسه كاني اطير بالهوى
عبدالعزيزقرب من عندها وباس رقبتها/ايــــه صادقه
نوف عصبت/عبدالعزيز عيب فيه ناس هنا
عبدالعزيز/الاجانب عتدهم عادي
نوف/والله لو عندي ابره وخيط كان خيطت هالشفايف المزعجه
عبدالعزيز ضحك/هههههههههههه ...هالدرجه انا مزعج...هين اروايكـ
وشالــــها عبدالعزيز /ها اطيحكـ بالمويه
نوف بخوف/عــزوووزي لاتكفى
عبدالعزيز /اجل انا مزعج
نوف تلعب عليه/وانت تصـــدق كلامي ...اجل ماتعرف غلاوتكـ عندي...انت هواي الي اتنفسه
..واذا مومصدقني اسألـ قلبي
عبدالعزيز انهبل عليها ونزلهــا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~



سالم/ها وشرايكـ
ضحى/بس انت وشتبغى بوحده مثلي
سالم بحب صادق/انت بعيوني ملاكـ ..وبعدين كل انسان يغلط بس اهم شئ يصحح الخطأ..وبعدين انت مامشيتي
بها الطريق الا بتهديداتي..
ضحى/بس انا ارمله
سالم يضحك/ولاتنسين اني مطلق
ضحى/سالم ممكن اسالكـ سؤال؟؟؟
سالم/ اسالي ..لوتبين بعد الف سوال
ضحى/ليش طلقت مرتكـ
سالم/كل ذا التمهيد عشان هالسؤال...اجاوبك عليه ياعمري...ببساطه بنت عمي ماتحملت حياه الفقر
ضحى/بس الفلوس موكل شئ
سالم/وانت الصادقه بس موكل الناس تفهم كذا..اسمعي بكره ابوي بيكلم امك عن الخطبه
وبعدها من تبدأ جلسات العلاج..واذا انتهيت من العلاج بملكـ عليك وتصيرين زوجتي

ضحى بكت من الفرحـــه
سالم/ليش تبكين
ضحى /ابكي من الفرحــه...انت خليتني اعرف طعم الحيـــاه ...انت بتخليني اعيش حياه نظيفه مثل اي بنت تتمناها
لو واحد غيركـ ..كان تاجر فيني ..او فضحني ..انت بتخليني اعيش بمملكتكـ
سالم/وانت والله غيرتي مجرى حياتي..اسالي البنات كانت حياتي كلها خمر ومخدرات وبنات ..ولما شفت
لينا جابتكـ في شقتنا ..انهبلت من جمالك .....تذكرين يوم هددتكـ بصور
..والله ماكنت ناوي انشرهم ...بس كنت اهددك عشان ماتروحين مني
ومن بعدها والله العظيم وربي شاهد علي مالمست بنت بعدكـ....يكفي انك علمتيني طريق الخطــأ...سامحتيني

ضحى/خلاص مسامحتكـ ...وبعدين لاعاد تجيب طاري البنات
سالم ضحك/فديت والله الي يغارون....احبك...
ضحى بحيا/وانا اموت فيكـ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ



في جدهـ
//تحديدا بفندق هيلتون//....
مها دخلت جناحهم وشافت الورد بكل مكان وشموع الحمراء /الله ....روعه المكان...حركات يعني مسوي لي سربرايــز
مها/والبنات ...حطيتهم ..عند اهلي
جراح ابتسم/ايه ...مزعجـــات مــــــــرهـ ...يالله عاد لاتكثرين الكلام
جراح مسكـ يدها وداها الغرفه ولقت علبه كبيره
جراح /افتحيها
مها افتحت العلبه وتفاجأت/جـــــــــــروحي
جراح ضمها من ورى/عجبكـ ..القميص
مها باسته على خده/كل شئ منكـ حلو...بعد شاري لون احمـــــــــر
جراح/انا اموت بالاحمر..بس انقهرت منكـ ...في ليله زواجنا ..مالبستي احمر...بس ابغى اليوم ليله نعيد ليله زواجنا
مها في نفسها //والله من زين الاخلاق ايام زواجنــا الاولى///
جراح/يالله بسرعه روحي البسي
مها/طيب ..وشفيكـ مستعجل ماني طايرهـ
جراح/مشتاآآآآآآآآآآآق
مها استحت وراحت بسرعه^_^

// // // **************************** // // // //


الجــــــــــــــــــــــزء الثامن
نايف/كلميها يالله لي اسبوع ماشفتها
الجوهره/احلف بس
فهد/وشفيكم
الجوهره/يقول كلمي ملاكـ عشان تجينا
//فهد اول ماسمع اسمها فز قلبه وتذكر على طول شكلها في المطبخ...ونفض افكاره بسرعه///

فهد/طيب كلمها انت
نايف بزعل/تقول لاء
فهد ضحكـ/وشلـــــــون لاء

نايف/البنات عندهم تقاليد...اذا قرب عرسهم ...مايكلمونا
الجوهره/خلاص هانت كلها اسبوعين ...والصق فيها
نايف بتوسل/الله يعافيكـ ...كلميها الحين
الجوهرهـ رحمته/طيـــــــــــب
بعد عده محاولات
ملاكـ/هلا جوجو
الجوهره/لاوالله مابغيتي تردين
ملاكـ/لاوالله قاعدين نرتب جناح عزوز ونوفـ
الجوهره/متى بيجون
ملاك/والله على الساعه وحده واصليــــــــــــن
الجوهره وهي تناظر نايف/ياي ...يعني عرسكم قرب
نايف صارخ من الفرحه/عرسي قرب ...عرسي قرب ..
ملاكـ فرحانه/هذا صوت نيوفي
الجوهره/ايه فرحان عشان عرسه قرب
ملاكـ استحت/خلاص جــوجو بابا يناديني
الجوهره/ياحلو هالتصريفه..باي
نايف بفرحه/ها ...بتجـــــي
الجوهره/لا تقول نجهز غرفه عبدالعزيز لانه بيجي اليوم
نايف/أووووف
فهد ضحك على اخوهـ""والله ياملاك لو ماكنتي زوجه اخوي كان خذيتتك""

****************************************





خالد/انت متاكده انك بتوصلين لها
لينا/:ايــــــــــــــــه
شذى/تراني قايله لكـ اهلها فوق في العلالي
ماجد/شوفي انا وخالد بنطبق ونهرب مالنا دخل
لينا/لاتخافون ...ماراح يصير لكم شئ....
اميره/والله حرام ...عطيها كف وتنتهي مشكله
لينا/لاياحبيتي هي اهانتني قدام البنات
دقـــــــــــــــــ جوالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها
لينا /أص ...ولاكلمه////الـــــــــــو
رغد/السلام عليكم لينـــــــــــا
لينا/وعليكم السلام ...هلا رغـــد وشخباركـ
رغد/الحمدلله والله اني بألف خير...انتي اخبارك ..اعلومك
لينــا//والله روتيني عادي ....ياأسمع محاضرات الشيخ سلمان الجبيلان...يا اقرا قران.. او اتعلم المطبخ..
استغل الوقت الفارغ
كل الشله فيهم الضحكــــــــــه
رغد/ماشاء الله...حلو روتينك...تبغين اساعدك بشئ
لينا/والله عندي طلب صغير
رغد/تامرين امر اعتبري طلبك مجاب
لينــا/تسلمين...انا ودي ادخل حلقه التحفيظ..معكم
رغد وهي فرحانه /ماشاء الله عليكي يالينا تفضلي باي وقت
لينا/طيب لما الحين موجود هنادي محمد تدرس بتحفيظ
رغد/ايه لما الحين موجوده
لينا/ماشاء الله عليها..انشاء الله انا وياها نتنافس على عمل الخير...خلاص انشاء الله انا وصديقتي بنجي..مع السلامه
رغد/بحفظ الرحمن ...مع السلامه
خالد يقلدها/انا اقرأ القران ..او اطبخ...يالنصابه
لينا/هين ياخلود ..والله ماأسهر معكـ
خالد/لاامزح معك
اميره/يعني انا الي بروح معك صح
لينا /ايـــــــــــــــه
اميره/اووووووف والله ماني فاضيه
ماجد/اميره موب على كيفك خلي الخطه تمشي زين
اميره/لاوالله مالي دخل
لينا/اميروه ....يعني اروح لحالي..على الاقل تشوفنا هنادي ...وقولها انك انتي سبب هدايتي
اميره/لا .....لا...خذي شذى
لينا/شذى تعرفها هنادي...وانا ابي هنادي تصدق اني تركت الشله
خالد/والله ياأميره ان مانفذتي....صورك منتشره بكل مكان.....وتعرفين ابوك وامك وشراح يصير لهم
اميره بقهر/وانت ماعندك الا صور تهدد.ني فيها..حقير
خالد/الحقير انت وأشكالكـ ....نفذي وخليك مطيعه
ماجد هدى اميره/خلاص شباب ريلاكس
شذى/ خلاص اميره وخالد ...اهدوا كل ذا عشان روحـــــــــــــه
لينا /ها بتروحين ولاكيف
اميره ماتبي هنادي تتعذب مثلها ...بس هين ياخالد مثل ماكان عندك صوري ..انا عندي الشرطه/خلاص بروح
ماجد/ايه كذا اميره الي نعرفها
اميره بدلع راحت عند خالد لانها عارفه ان خالد يموت على دلعها/لسى زعلان مني
خالد انهبل عليها لانها مو من نوع السهل/لا موزعلا ن .....منكـ
اميره ضمته/اسفه
خالد ضمها/عذرك مقبول
ماجد/عيب حركات نص كم
خالد مسك يد اميره وقام /مالك دخل ....خلنا نستانس عشاق
اميره ذكيه تبي تحتك فيه عشان تاخذ صورها وتنتقم بعد من لينا /ايه غيران منا...يالله حبيبي خلنا تكمل سهرتنا
خالد بفرحــه/اووووووكي





*********************************

في جــــده

عذبني الليل؟....عزيزتي أتعلمين.؟ كم عذبني الليل بدونكـ
اهواكي...اعشقكي...لا ادري خائف منكي...ام ...عليكي
الحيره هي مشكلتي..لكنـ ...اعتقد اني اني احبكي...نعم احبكي...
كيف؟؟؟
لاأدري...
حـــائر ...
هل تبادليني الحب ام
سيظل عذاب الليل...؟؟؟// // ِ ِ ِ ِ ِ ِ // //
نايف كان ييتامل البحر....ويفكر بغاده ...ياربي معقوله ماتحبني ..لالا مستحيل ...
بس اول الحب واضح بعيونها....الحين ماصرت اشوفه....طيب وش الي تغير بعد رجعتي
معقوله ماتوقعت ان الامر صار جدي...لالالالا..غاده مومن نوع الي يستهبل بمشاعر غيره
خليني اذق على جراح
نواف/هلا والله جراح كيفكـ
جراح/الحمدلله بخير
نواف/اقدر اقابلكـ
جراح/نواف والله انا طلع مع المدام ...وبعد المغرب اشوفك
نواف ابتسم/يووه اجل المدام ودها تذبحني الحيــــن
جراح/ههههههههههههه
نواف/خلاص اكلمكـ بعدين...مع السلامه
جراح/مع السلامه
&&&&&جراح ومها كانوا يتغدون بالمطعم&&&&&
مها/جراح ليكون عطلتكـ عن شغلكـ
جراح/حتى لو عطلتي شغلي وشفيها....ان اصلا يوم الهنا اذا جلست معكـ

مها فرحت على كلامه,,,وهي كان ودها تقوله عن ازعاجات فيصل ,,,بس في شئ منعها ,,او خافت من رده الفعل
بس هي خافت من تهديد فيصل,,,ياتطلقين ياأقتل جراح,,,اما على سالفت المكالمات ماكانت خايفه منها لانها كلها سلام وبس

مها/جروحي ...ليش مانسافر
جراح ابتسم/والله ودي بس تعرفين ممنوعين من السفر الحين
مها/ليش
جراح/المباحث تحتاجنا باي وقت
مها/تصدق جراح ...لو لقيته القاتل لقطعه مثل ماقطع قلوبنا عليها ~~حسبي الله ونعم الوكيل فيه
جراح تذكر سالفه موتها/مها خلينا نطلع من هنا
مها/جراح وشفيكـ
جراح عصب/خلاص خلينا نطلع
مها استغربت من رده فعلها~~يالله لها الكثر يعزها~~ [/COLOR]

وصــوف
08-09-2011, 01:34 AM
// \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ // \\ //
نواف كان في غرفته يشوف فيلـــــــــــم امريكي

تن تن تن تن تن تن تن
فتح جوالــه لقاها رساله من[[حبيبــــــــتي[[
زرعتكـ في شراييني...وسميتك نظر عيني...وهبتك كل احساسي...وقلت انكـ هلي وناسي ...

وابتسم على المسج وارسلها

ياليت عيونك بحر عـشان اسبح فيها....وياليتني ماعرف اسبح عشان اغرق فيها...
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ
هي افتحت موبايلها لقتها رساله من [[حبيب الروح[[
ابتسمت ...ودقت عليه
نايف/هلا والله بهالصوت
ملاك/هلا والله فيك ...كيفكـ
نايف/تعبان
ملاك بخوف/وشفيكـ ....
نايف/الشــــــــــوق ذابحني
ملاكـ بجرأه/ ونا بعد الشوق ذابحني
نايفـ/آآآه بس من لسانك ينقط عســــــــــــلـ
ملاك/موأحلى من لسانكـ
نايف انكتم شوي
ملاكـ/نايف انت معي
نايف بدى يحس بالكتمه/انكتمت شوي
ملاكـ/لما الخين ماراح عنك الربو
نايف/حتى التدخين تركته ...بس ماراح
ملاك/اكيد من كثر الفرفره
نابف ابتسم بتعب/اجل تبيني اقعد مثل الحريم
ملاك/لاحشى ...بس خف شوي
نايف بدى يحس بضيق بالتنفس وطاح جواله
ملاكـ/نايف.........نايف.........نايف
نايف يمشي بتعب ...يتذكر وين حطى البخاخ ..ودور في جيوبه ...مع الحوسه طاح كاس المويه
ملاك خافت تحسب انه صارشئ/نـــــــــــــــــــــــــــــــــايف رد علي
فتح باب غرفته وجـــه ازرق وعيونه حمراء ويتنفس بقوه ...وبصوت متقطع/يـ ـــ ـــ ــمـ ــ ـه
ملاك بكت/نايف الله يخليك لاتستهبل علي رد....نايف
نايف وصوته موب واضح/يـــ ـــ ــمه
ملاك دقت على نوره
ملاك تبكي/نوره انتي بالبيت
نوره خافت من بكاها/ايه جالسين انا وابراهيم بالحديقه....وشفيك ملاك
ملاك/نوره الحقي على نايف جته ازمـــه الربو ...بسرعه خايفه يموت
ننوره قفلت الخط وبسرعه/أبراهيم الحق بسرعه نايف تعبان فوق
وراحوا ركـــــــــــــض
شافوا نايف طايح وجهه أســــــــــــــود
ابراهيم يضرب وجهه/نايف نايف
شاله على طول للمستشفى القريب من البيت
فهد فاتح باب الصاله وانهبل/وشفيه نايف
ابراهيم بخوف/بسرعه نوديه للمستشفى ارجعله الربو...
فهد وهو خاف/يالله بسرعه
نوره /تكفون اذا جيتوه للمستشفى طمنوني

//\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\


في محل [[سيـــفورا[[
نوف/حبيبي حلو ريحته صح
عزوز/ايه مره حلــــو احلى من الي قبل
نوف/ابي اشتري هدايا ...لخواتك وابوي
ابتسم لانها مانستهم/يالله اشتري الي تبين ....اليوم لكـ
وطلعوا من المحل وشروا هدايا لاهلهم

نوف/انا ابي اشتري العاب لسلومي وعبود ونصور
عبدالعزيز/ايــــه فيه جاليري لافيت ....فيه كل شئ

ودخلوا للمحل..
نوف تشوف الالعاب/عزوز كل لعبه احلى من الثانيه
عبدالعزيز/اشتري بلاي ستيشن
نوف/اي والله صادق
وهم يمشون في المحل ...نوف شافت دب لونه ابيض وفيه قلب من الوسط ....بس استحت
تشتريـــــــــــــه
عبدالعزيز/عجبك الدب صح
نوف/لا
عزيزخذا الدب و ابتسم/نوفي ...ترى أزعل منك ...انا ادري انك تحبين الدبب...شوفي القسم
الثاني فيه ملابس مره روعه
نوف/عزوز ...مره غالي الفستان
عزوز/خلاص ...زعلان منك
نوف/تأبرني ..ابن عمي ..لاتزعل مني
عزيز/امــــــــوت انا على كلام الشامي....يالله قيسي الفستان
نوف/ماله داعي ..نفس مقاسي ...


//// ||||| ///// \\\\\ ////// \\\\\\ ///// \\\\\ ///// \\\\\\ ///// \\\\\ ///// في المستشفى
ابراهيم/خوفتنا عليك ياشيخ
نايف ابتسم/ياحلو العافيه ...والله ان شريط حياتي مر علي
فهد/وانت الله يهداك...منت بصغير...تنسى بخاخكـ
نايف/والله اني مادريت...بعدين ماتوقعت تجيني الازمه لانها من زمان ماجت
ابراهيم/الدكتور ....موصيني اجيب لك بالبيت انبوبه الاكسجين
نايف انصدم/الانبوبه الكبيره
ابراهيم/عادي... في ناس كثير ياخذونها بالبيت
......
دق جوال ابراهيم
نوره/ابراهيم كيف نايف الحين
ابراهيم/لا ..الحمدلله بخير بس يدلع عليكم
نوره/خلاص بنجيكم الحين
ابراهيم/لا...الحين بنطلع
نوره/عطني أكلمه

//\\\ ///\\\\ ///\\\\ ////\\\\\ //// \\\\\ //////






[[[[[[[[[[الجــــــزء الثامـــــــــــــــــــــــــــــــن]]]]]]نوف/والله أحلى رحلـــه بحياتي


عزيز/والله ماطولنا,,بس تصدقين الرحله معك تجيب العافيه
نوف استانست/يائبشني ..هالوش>>هالوجه
عزيز/اذا رجعنا الرياض..بخليك تعلميني كلام السوري
نوف/اعلمك السوري وابو السوري كمان
عبدالعزيز ابتسم/والله انه رجولي توجعني
نوف/بسم الله عليكـ ...انشاء الله ...اذا وصلنا البيت ...اغسل رجولك بمويه دافيه مع ملح ...وبتتعافى
عبدالعزيز/عادي عندك تغسلين رجولي
نوف/ياعيب الشوم عليكـ بزعل منكـ ها
عزيز/لالا تزعلين مني ...تراني مقوى

//////\\\\\\\ //////\\\\\\\ ////////





ملاك بكت/الحمدلله على سلامتك
نايف/الله يسلمك ...لاتبكين والله الحمدلله تعافيت
ملاك/مو قصدي بس خفت عليكـ انك......>>وقفت
نايف/هههه ...اموت....هههه ....لتخافين بس ادعي ان ربي يعطينا طوله العمر انا وياك
غاده/يالله انا مالي داعي ..بستأذن
نايف/الحمدلله ..مابغيتي
ملاكـ/لا غاده اقعدي انا أصلا ماراح اطول
نايف/والله ماكلك
ملاك/موقصدي ...بس انا ماراج اطول عندك أخاف اتعبك
نايف ابتسم/تعبك راحــــــــه
غاده /انا طالعه
نايف ابتسم/مشكوره على البوكيه ...بس ليش مكلفه على عمرك
ملاكـ/لاكلافه ....ولاشئ
نايف/طيب وشفيك بعيده عني ..
ملاك ماتبي تجي قريب لانه بالسريير/لاعادي هنا مريح
نايف/والله لاأزعل منك
ملاك جلست جنبه وكح كحه قويه وعطته مويه وشربها كلــــــــــــها وهي بكت خافت انه يموت

نايف/ملوكه ....ليش هالدموع
ملاك/ماحب اشوفك تعبان
نايف وهويستهبل/عادي ...انا والربو صحبه من كنت صغيـــــــــــــــــــر
ملاك ضربته من كتفه/لا تستهبل
نايف مسح دموعها/يالله عن الدلع ....ولا اتعب زياده
ملاك خافت/لالا خلاص ماراح ابكي
نايف/ها وشخبار جهازك موناقصك شئ
ملاك وهي مستحيه/خلاص باقي شوي واخلص
نايف/ترى اهم شئ ,,,اللون العنابي,,,تراه عذابي
ملاك قامت /وانت تعبان تغازل بعد

(((الجوهره دخلت عليهم ومعها عصير))))
جوجو/وين رايحه
ملاك/خلاص بروح البيت
جوجو/لاتخافين تونا الساعه 10وعبدالعزيز بجي 1بالليل
ملاك/يوم ثاني
نايف/عشان خاطري
ملاك/طيب
ـالجوهره/خذ هذا عصير كوكتيل ..مسويته بيدي
نايف/مشكوره جوجو...طعمه رهيب...ها وشرايك ملاك
ملاك/اي شئ من جوجو حلــــــــــــــو
الجوهره/عندي لكم نكته
ملاك/انا اموت بالنكت ...بس ماحد يعطيني وجــــه
نايف/انتي بس خليني نتزوج..والله لاغرقك بالنكت
ملاك حمرت خدودها
الجوهره/خخخخ ....كل ذا عشان عشان طاري العرس
نايف/يالله قولي
جوجو/فيه نمله ميته على الشاطئ ليه؟؟؟
ماعرفوا الجواب
الجوهره/لانها من ضحايا تايتنك
ماتوا من الضحك
نايف/طيب فيه خكري التزم تحجب
الجوهره ضحكت/فيه .خكري يبي يذبح خروف اقبصه
نايف كح بقوه من الضحك/طيب..فيه بعير خطب زرافه اهلها ررفضوا ليه
جوجو ومـــــــــــلاك/ليه؟؟؟
نايف/قالوا أهلها ماناخذ بدوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سالم /مبروك....على الخطبه
ضحى /الله يبارك فيك
سالم مره فرحان /وشفيه صوتك
ضحى تبكي/اليوم حضرت محاضره عند الداعيه /اسماء الرويشد....عن نعيم وعذاب الاخره...والله ياسالم
ماتتصور قد ايش احنا كنا ضايعين
سالم/لاياضحى...الحمدلله عرفنا طريق الصح ...وبأذن الله بنمشي عليه
ضحى/سالم ..لاتزعل مني ...بس لازم نقطع مكالماتنا ..تراها حرام
سالم/صح ..انه صعب ...بس شئ الي حرمه ربي بنقطعه
ضحى/ومتى بتروح المستشفى
سالم/انشاء الله بكره

الساعه 2باليل
دخل عبدالعزيز ونوف للقصر~~اول البيت غاده وملاك صارخـــوا
عبدالعزيو ضم خواته/مشتاقلكــــــــــــــم
غاده وملاك يبكون/واحنا بعد
عبدالعزيز ضحك/خلاص ...تراني مااواطن البكــــاء....ها ماودكم نسلمون على نوفي
غاده تمسح دموعها وسلمت على نوف/هلا والله...بنوفي...وشخباركـ
مامدى نوف ترد الا ضمتها ملاك/هلا نـــــــــــــــوف مشتاقتلك يالدبه
نوف/والله الحمدلله بخير
ملاك/ها كيف باريس معاكم
عزيز/واللله روعه ماكان ودي أرجع..بس وشسوي حبي قالت نرجع
غاده/حركات بعد حبي ها علينا
عزيز ضحك/لا والله ..ماباقي الا انتي تحاسبيني..الا وين ابوي
ملاك /نايم ...تبيني أقومه
عزيز/لا خليه يرتاح
ملاك/والله ماني مصدقه ان نوف بتعيش معنا
غاده/اي والله نلقى لنا ونيس
نوف/وانا بعد مره مستانسه اني معكم
عزيز قام ومسك يد نوف/اقول ..يالله كل واحد يروح بغرفته وخلوا نوفي عندي
ملاك/عزوز خل نسهر مع نوف
عزيز/ماأقدر
غاده/حرام عليك ...هي ممافيهاالنوم
عزيز/ها يانوف تبين تقعدين معي والا مع البنات
نوف /كيفك
ملاك/نويفه تعالي معنا ..نسهر ...ونحش..تعالي معنا وشتبين بالعجيز
عزيز/اجل انا عجيز يالعصله....والله ماتنام عندكم
غاده/خلاص ..نوف انت اليوم ارتاحي وبكره نشـــــــــــــــوفك
ملاك/لالالالالالا
غاده/خلاص ملاك ...نوف تعبانه
ملاك/طيب
عبدالعزيزوهو يصعد الدرج مع نوف/ههههههههههههههههههه تبين تاخذين تفاصيل عشنا الزوجي ..باحلامك
ملاك/هين ياعزوز
وهم رايجين غرفتهم
الابو/هلا والله بالمعاريس
عبدالعزيز باس راس ابوه/هلا فيك يبه ..وشخبارك
الابو/الحمدلله بصحه وعافيه
نوف باست راس عمها ..وضمها الابو بحنان/وشخبار عروستنا الحلوه
نوف بحيا/الحمدلله بخير ...وشخبارك يبــــــــه
الابو/الحمدلله ...بخير وبنعمه....عسى ماأذاك عبدالعزيز
نوف/لا والله محطيني بعيونه
الابو/ها عجبتكم باريس

عبدالعزيز/روعه يبه
الابو/وانتي يانوف
نوف/مــــــره حلوه .....ياليتكـ كنت معنا
الابو ضحك/يالله ارتاحوا الحين ...وبكره نشوفكـ
نوف وعزيز/تصبح على خير
الابو /وانتم من اهله
وراه ا عبدالعزيز الجنــــــــــــاح /ها وشرايك
نوف تتامل الجناح/مره حلوه ...بس الجناح مره كبير
عزيز/انا أحب الغرف الكبيره...عشان احس بالغرفه
نوف/بس ذوقك ...يجنن

[[غرفه النوم كانت بين الذهبي والاورنج الفاتح ...وفيه صاله كلاسيكيه..ومطبخ تحضير[[[

نوف/والله خواتك حركات مرتبين الغرفه ومبخرينها ..
عزيز/لا والله انا الي قايلهم ...ولالو ماقلتلهم كان لقيتها فوق تحت
نوف ضحكت/حرام عليك ..لاتقول هالكلام ..ولاأزعل منك
عزيز/انتي ماينمزح معك
وراحت فتحت الدولاب لقت الاغراض مرتبه وطلعت لها بيجامه
وبعد نص ســـــــاعه طلعت من الحمام لقت عبدالعزيز متمدد على السرير
نوف/شوبك ابن عمي
عزيز/والله عظام ظهري احسها متكسره
نوف قربت من عنده
عزيز راح تفكيره بعيد/نوف حرام عليك لاتهبلي فيني ولا اتهور
نوف ضحكت/لا والله بس اسوي لك مساج

غاده وملاك صعدوا فوق
ملاك/خلينا نتسمع عليهم
غاده/عيب عليك
ملاك/اسكتي بس ...مافيها شئ
ملاك تاشر بيدهاعشان غاده تجي
غاده راحت عندها/وشو
ملاك/اسمعي
غاده ومـــــلاك يسمعمون ضحكهم
ملاك/ماشاء الله ذا الي بينام وتعبان صاير قيس
غاده/مافيها شئ يسولف مع مرته
ملاك/اسمعي ضحكهم ...ودي اعرف ليش يضحكون
غاده/اقول خلينا نروح ننام






هنادي قامت من النوم مفزوعه
عبدالرحمن خاف عليها/بسم الله عليك ...وشفيك
هنادي بكت من الخوف/انا خــــــايفه ....خايفه...من الثعابين
عبدالرحمن عطاها كاس مويه بارد/بسم الله عليكـ حبيبي هذا حلم نامي الحين وارتاحي
نامت هنادي وماسكه يد عبدالرحمن بقوه ....وهو يقرا عليها المعوذات
))كان مره خايف عليها لها 4 ايام تحلم باشياء مخيفه وتبكي عليها)))






مها كانت توها مخلصه صلاه الفجر وشافت جوالها يرن لقته رقـــم فيصل
مها/انا عندي سؤال واحد انت وشتبي مني
فيصلـ/ابيكـ انتي
مها/انا ماأحبكـ ماتفهم

فيصل/انا ادري انك توتين فيني بس خايفه من فيصلـ
جراح توه يبي يدخل غرفته وسمع صراخها
مها /انا ماأحبكـ ...ماأبيكـ ...افهم ...انا انسانه متزوجــــه
فيصل/طيب والحب الي بينــــا وش تسمينه
مها تبكي/فيصل انت تعبتني كثير وحرام عليكـ خلني بروحي ...انا مستحيل استغني عن جراح وبناتـــي
والحب الي تتكلم عنه كان حب طفوله
فيصل عصب/انت وشلون تحبين واحد قاتل مرتـــــــــــه
مها صارخت/جراح ,,موب قاتــــلـ العنود ياحمـــار
فيصل ماسكـ نفسه/الا هو الي قاتلها ...اجل مين الي له مصلحــــــــه
مها تبكي/جراح يحب العنود ومستحيل انه يقتلها
فيصل/مـــره واضح
مها/انت انسان مريض ....مريض...
[[جراح انصدم من الكلام الي يسمعه ....انا قاتل العنود ....هين يافيصلـــوه]]






فيصل عصب/مالي دخل ياتطلقين منه ...الاوالله انك بكره تسمعين خبر موته
مها جلست على الارض تبكي/ماراح أتطلق منـــــــــــه .....ومستحيل تقتل جراح .,....لانه اقوى منكـ ...وسكت الخط

جراح في نفسه,,,هين يافيصل تبي تقتلني,,,انا أراويك يالكلب..

جراح دخل الغرفه وعلى باله ماسمع شئ/مها حبيبي وشفيكـ
مها تبكي/لابس تعبانه شوي
جراح/اسمع صراخك ....مين كنتي تكلمين
مها تشوف عيونه وبدى الشيطان يوسوس لها ...معقوله كلام فيصل صحيح ..لاكذاب...جراح مافي احن من طيبه قلبه
..ومايعرف الحقد....اصلا حتى العنود ماكانت تسبه ولاتتذمـــــــــــر منه/لا ...بس صديقتي

جراح استغرب نظراتها...شالها وحطها بالسرير وغطاها بالبطانيه/انا مابي كل ماأطلع من هنا أشوف هالدموع
ترى الدكتور موصينـــــي عليكـ

مها/جراح انا أحبك
جراح ابتسم/وانا اموت فيكـ....يالله نامي الحين وارتاحي وصديقتكـ تفاهمي معها بــــهدوء
مها/طيب

]]هين ...يافصيـــل ...والله العظيم انه مصيرك بالسجن...بكل وقاحــه تقول انا القاتل...ان مالصقت فيكـ
الجريمـــه فيكـ ماأكون انا جراح >>ابتسم بخبث





************************************************ال ساعه 10 الصباح
عبدالعزيز/حبيبي نوف قومي الساعه 10
نوف غطت نفها بالبطانيه/مابي ...فيني النوم
عبدالعزيز/اهلي ينتظرونا على الفطور
نوف قامت بسرعه/اهلكـ .....ايه صح
عزيز ابتسم/يالله لاتتاخرين ......استناك انا بروح عند اهلي
نوف/لاوالله
عزيز/وشفيكـ

نوف/انت تروح لهم وتخليني بالغرفه
عزيز/ماحد ماكلك
نوف بدلع/ استحي من هلك.....مومتعوده عليهم....الله يعافيك استناني
عزيز/من عيوني ...بس لاتتاخرين
نوف/بس 10 دقايق واخلص
وراحت تتحمـــــــــــــم
دق جواله لقاه محمد/هلا واللله بعريسنا ....الحمدالله على سلامه
عزيز ضحك/اللله يسلمكـ....بسم الله من الي علمكـ
محمد/نوف كلمتنا الصبح ...وخبرتنا انكم وصلتوا
عزيز/الله يهديها خربت المفاجاءه
وقعدوا يضحكون ويسولفون ....

وصــوف
08-09-2011, 01:35 AM
الساعه 10 الصباح
عبدالعزيز/حبيبي نوف قومي الساعه 10
نوف غطت نفها بالبطانيه/مابي ...فيني النوم
عبدالعزيز/اهلي ينتظرونا على الفطور
نوف قامت بسرعه/اهلكـ .....ايه صح
عزيز ابتسم/يالله لاتتاخرين ......استناك انا بروح عند اهلي
نوف/لاوالله
عزيز/وشفيكـ
نوف/انت تروح لهم وتخليني بالغرفه
عزيز/ماحد ماكلك
نوف بدلع/ استحي من هلك.....مومتعوده عليهم....الله يعافيك استناني
عزيز/من عيوني ...بس لاتتاخرين
نوف/بس 10 دقايق واخلص
وراحت تتحمـــــــــــــم
دق جواله لقاه محمد/هلا واللله بعريسنا ....الحمدالله على سلامه
عزيز ضحك/اللله يسلمكـ....بسم الله من الي علمكـ
محمد/نوف كلمتنا الصبح ...وخبرتنا انكم وصلتوا
عزيز/الله يهديها خربت المفاجاءه
وقعدوا يضحكون ويسولفون

~~~نوف طلعت من الحمام وفتحت دولابها وطلعت فستان مره نـــاعم مموج بين الاحمر والبيج
وحطت ميك أب هادي وستشورت شعرها بالهواء

عزيز/اجل يالله ماطول عليك.....مع السلامه
محمد/مع السلامه
نوف كانت تلبس حلق مره نعوم من ديور/اجل اليوم فيه عزيمـــــــه
عبدالعزيز/ايــــه اليوم عنا عزيمه ...بمناسبه جيتنا من شهر العسل
نوف ضحكت/البت سوري
عزيز/البت سوري ...وابو السوري ....لعيونك
نوف باسته على خده/تسلملي عيونك
عزيز/وحده ثانيه
نوف/لا
عزيز /مالي دخل
نوف راحت من عنده/حل عني ...
عبدالعزيز ضحك/لا متحلي عني ...بزعل منك..هاه
نوف ضحكت على كلامه مخلط بين السوري والسعودي/تستطفل
عبدالعزيز راح عند الباب وقفله/اسطفل ...هين يانويفه....منت بطالعه من هنا
نوف /عادي مولازم اطلع
عبدالعزيز/بس ابوي بيزعل
نوف /عادي ... بقوله انك قفلت الباب علي
عبدالعزيز بخبث/بس ابوي منه مصدقكـ .....الحين بيقول جت مرته عندنا وبتفرقه عنا
نوف خافت/لا عزوز ...اللله يخليك ...مابي ابوي يزعل مني
عبدالعزيز جلس على الكنبه/طيب عطيني بوسه
نوف جت عنده وباسته /خلاص ......سامحتني
عزيز/هيكـ شئ.....بس مره تانيه ماتعيدينها

وطلعوا من جنـــــــاحهم وشافوا كلهم مجتمعين
عزيز ونوف/صباح الخير
كلهم /صباح النور
نوف باست راس عمها/وشخباركـ ابوي
الابو ابتسم/ طيب وانا بوك.....عساك ارتحتي بالنومه
نوف بحيا/الحمدالله
ملاك/تاخرتوا علينا ...
الابو/وشعليك منهم معاريس
ملاك/بس متنا من الجوع
عزيز/اسكــــتي ولي يعافيك...الي يشوفكـ عاد...يقول ميته من الجوع
الابو/اكيد ..ياملوكه ..بعد تعب الطياره
غاده/عبدالعزيز
عزيز/شــــــــــــوبكـ
غاده ضحكت/بابا ....عبدالعزيز.. يتكلم سوري
الابو ضحك/هاه يانوفـــــــــــــ ....علمتيه السوري
نوف ابتسمت/هو الي يقلدني
عزيز/وشسوي ...طولـ ...محنا مسافرين وهي تقرقر ســـوري....لما حفظتــــــــه....وشتبغين ياغاده.؟؟؟
غاده/ونت مسافر...كسرت جوالكـ وانا مـــــاادري
عزيز/اي جوالــ
غاده/in 80
عزيز/لاعادي ...اصلا هوخربــــــــــان من يوم شريته
ملاك/ها ..وشريتولنا
عبدالعزيز/كل الي موصيتني عليه
ملاك/طيب وينها
نوف/بشنطه الزرقاء
ملاك جابت الشنطه وفتحتها بالصاله/وااااو كل ذي لنا
عزيز/ايـــــــــــــه
غاده/الله حلوه ريحــــــــه العطر
ملاك/لا الي معي احلى
عزيز/انتهبوا فيه ورى المخبى هديه ابوي
ملاك/ايه هذي هي.....بابا خــــــــــذ
ابو عبدالعزيز ~ فتح العلبه ولقاه ســاعه فخمه ~/والله انها رهيبه ...بس لييش كلفت على عمركـ
عزيز ابتسم/هذي نوفي ..مختارتها~~~~ اما العطر انا مختاره
الابو ابتسم/مشكوره يابنيتي
نوف راحت له ولبسته الساعه/بس اهم شئ عجبتكـ
الابو/والله ذوقكـ خطير
غاده/مره حـــلو الفستان...ماتوقع انه ذوقك ياعزوز
عبدالعزيز ضحك/نوف شاريته ...ولا انا وشعرفني بخرابيطكم
غاده/مشكوره نوف ذوقكـ تحفــــــــــه
نوف/يالله يالله لقيناه مقاسكـ
غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاده ضحكت
ملاك قامت/انا بروح اقيس البنطلون
غاده/بعد شريتوا لعبود ونصور
عزيز/انا والله ناسيهم بس لما شفت نوف تشتري لسلوم تذكرتهم
الابو يضحك/شكلكم شريتوا باريس كلها
عزيز/تعرف عاد الحريم يموتون بالاسواق
نوف ضربته بخفه من كتفه/لاوالله حتى انت شاري بعد
عزيز يهمس لها/حتى عند اهلي قطـــــــــو
نوف/احسن عشان ماتسبني

************************************************** *****************



لينا/هلا والله بخلودي كيفك
خالد/تمام ...بغيتي شئ
لينا /اليوم لازم توديني التحفيظ
خالد ضحك/اكيد ...وذي في نسيان...هالله هالله بالفريــــــــــسه
لينا ضحكت ضحكه مايعه/مره مستعجل بالهداوه ...بآآآآآآي
خالد/بآآآآآآي
ماجد/ها وشالاخبار
خالد/تمام
ماجد/تصدق انا من الشله والله حفظتهم ابغى اغير
خالد/والله حتى انا مثلكـ ,,بس يبيلنا ندور بنات جدد...ونقلع الي عندنا
ماجد/ابقولك شئ ...بس امانه ماتعلم سالم
خالد بخوف /والله ماأعلم
ماجد/شفت ضـــــــــــحى بالغلط,,,,ياعليها جمال ...صــــــاروخ
خالد/ماجد عيب عليكـ ,,,هذي بتصير مرته
ماجد انهبل/خبل ياخذ مثل هذي الاشكال
خالد/والله يقول انه يحبها ....ويبي يصلح غلطته ...وبعدين هي مومثل بنات الشله تعرض نفسها لكل من هب ودب
ماجد/غبي ... والله لويتاجر فيها ...عند عيال الهوامير ...ليكسب ملايين....شف الي عندنا مو ذاكـ الزود
بس نحصل من وراهم شي وشويات ...اجل وشلون لو كانت ضحى بدالهم


خالد ضحك/اسكت بس لايسمعونك....ماتلقى ولاوحده فيهم
///\\\\////\\\\////\\\\/////\\\\\\

خلصوا الفطور
وابو عبدالعــــــــــــزيز راح ياخذ غفوه شوي
ملاك مسكت يد نوف/يالله يانوف خلينا نجلس نسولف بالغرفه,,مانبي الحشرات
عزيز ضحكـ/وشقصدك انا حشره
ملاكـ /ايه بعد سوســـــهـ كل مانبي نسولف حشرت نفسك
عزيز/طيب والله ان نوف منها برايحه عندكم
غاده/عزوز ,,,,والله نبغى نسولف
عزيز/سولفوا عندي
ملاكـ/مانقدر.......سوالف بنات
عبدالعزيز/سوالف بنات ها...ولاتبين تاخذين علوم باريس
ملاكـ/حرام عليك...لاتظلمني
عزيز يهمس نوف عشان يقهرهم/نوفي...اسرارنا لاتطلعينها للصراصير
نوف ضحكت/اكيـــد....مايبيلها كلام
عزيز/ملاك اذا بغيتي نوف تروح معكم ...قولي انا اسف
ملاك بنفس خايسه/اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــه
غاده/يالله قومي معنا فرجت
عزيز/نوف روحي معهم
نوف/طيب فك يدك
,,,,,,,,عزيز لف ذراعه على نوف بقوه,,,,,,,,,,,,,
ملاك/عيب هالحركات تسويها قدامنا
عزيز/وليش تطالعين ...انقلعوا عنا
.........عزيز حب يقهرهم زياده باس نوف...........
غاده/قليل الادب.....وشهالحركات......ترى تونا بنات
ملاك/من جد ...نزع لبس الحيا منه...
نوف استحت/ من شان الله....بعد عني
عزيز/تأبريني والله.....خلاص روحي مع البنات
ودخلــــــواالبنات الغرفه
غاده/حركـــــــــــــات ....عزوز اخوي رومنسي ...موب لايق
ملاك /بعد يعرف هالحركات...خخخخخخخخخ
نوف/امانه ...الاسرار ماتطلع الاحد ثـــــــــاني
غاده/لاتخافين منها بطالعه اسراركـ......بس اهم شئ مرتاحه معه
نوف/والله عبدالعزيز ....غمرني بحبه وبحنانه ...وش ابغى اكثر من كذا
ملاك /يعيني بس على الحب




عبدالرحمن /يالله انتبهي على نفسكـ
هنادي/انشاء الله ...يالله مع السلامه
دخلت دور التحفيظ
رغد سلمت عليها/اهلين استاذه هنادي ....اخبارك
هنادي ابتسمت /الحمد لله بخير...ها ...كل البنات جوا
رغد/ايــــــــه ...وفيه بنتيت جو جـــــــــدد
هنادي فرحت/الحمدالله ....الله يكثرهم البنات على طاعه الله

ودخلت مكتبها تعلق عبايتها.....وشافت وحده جالســـــــــــه
هنادي/اهلين اختي اي خدمه
البنت وقفت قبال هنادي
هنادي بغرابــــــــــه/ليــــــــــــــــــــنا
لينا/ايه لينا ياهنادي
هنادي/خير
لينا ضمت هنادي ,,,,,وبكت,,,,,,/سامحيني ..ياهنادي ...والله اني تبت وعرفت طريق الايمان
هنادي ضمتها بفرحـــــه/صدق يالينــــــــا
لينا وهي تمسح دموعهــــــا/ايه صــــدق ....في السنه الي راحت عرفت اشياء كنت جاهلتها ,,,ةالحمدالله طلعت
من غيبوبه الضلال .....قبل مايفوت الفوت,,,والله ماتتصورين حالي كيف تغير,,,
لينا/مسامحتني
هنادي بحب/اذا ربك يسامح عباده انا طبــــــــــــعا بسامح ,,,,بس اهم عرفت خطأكـ
لينا بدموع زائفه/تتوقعين ربي غفرلي
هنادي/الله غفور رحيم ,,,قال الله عزوجل في كتابه[[قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمــه
اللــــه,ان الله يغفر الذنوب جميعا]]]
هنادي مسكت يدها/اجــــل انتي المشتركه الجديده بالتحفيظ
لينا بكذب/ايـــــــــه ...امس اشتركت ....يوم جيت اليوم قالوا ان هنادي تدرس هنا ....فرحت من كل قلبي...
هنادي/والشله ....اخبارهم
لينا/والله تعبت منهم _ _ نصحتهم بس مافي فايده
هنادي /لاتخافين ...ادعي ربكـ ....باذن الله ...وانشاءالله بستجيب دعائكـ
لينا/انتي ....ليه انقطعتي عن الدراسه
هنادي/زوجي جته بعثه لمده سنه وسافرت معه .....والسنه الجايه بكمل باذن الله
لينا/اخبار الجـــــــــــوري
هنادي/الحمدلله بخير ....بسم الله عليها تهبل انشاء الله بكره بجيبها ...حتى تشوفينها
,,,لينا في نفسها – اكيد الفلوس تحلي الواحد--,,,
لينا/اي والله ودي اشوفها

دق البـــــــــــــــــــــــاب
هنادي /هلا اختي
اميره وهي تمثل الادب/انا زميله لينا
لينا قامت تعرفهم على بعض/هذي زميلتي اميره بفضل الله ثم اميره هي سبب هدايتي
وهذي زميلتي هنادي ايام الجامعه
هنادي سلمت عليها/هلا والله باميره....اخباركـ
اميره ارتاحت لها/ الحمدلله بخير...

--- واستمروا بسواليف....وهنادي مره فرحانه ,,,,واميره معجبه بشخصياتها وكلامها الي يشرح الصدر---


نوف /عبدالعزيز ودني بيت اهلي
عبدالعزيز وهو فيه النوم/نوف الحين الساعه 6 المغرب والناس بعد صلاه العشاء بيجون...صعبه تروحين
نوف زعلت/انت وعدتني بتوديني لهم بعد صلاه العصر وسفهتني
عزيز/ماعاش من الي يسفهه فيك بس والله كنت تعبان
نوف/يعني منت بوديني

/نوف خلاص افهمي ...اهلك بيجون العزيمه شوفيهم وبكره بوديك عندهم
نوف بكت/تضراب السخن انشاء الله>> كلمــــه سوريـــــه
عزيز يكلم نفسه/ياربي زعلت ...بس وش معنى ضراب السخن...اكيد شئ حلــــــوه
وقام وشـــــــافها واقفه عند البلكونه المطله على حديقه
/نوف لاتبكين ...والله مااقصد بس ماله داعي المشوار ...اهلك بيجون الحين
نوف صرخت وهي تبكي/ايه عشانهم اهلي لو انهم اهلك ....طرت بسرعه
عزيز مسكها من كتفها/نوف لاتقولين هالكلام
نوف بعدت عنه/مالحبكـ بعد عني
عزيز انصدم من كلمتها....لحقها ولقاه تبكي في السرير>>هو مو قصده يزعلها
عزيز/نوف والله موقصدي ازعلك...خلاص قومي البسي اوديك لاهلك
نوف تبكي/خلاص الحين الناس بيجون المفروض من العصر
عبدالعزيز مسكها عشان يجلسها/قومي البسي يالله
نوف/لاخلاص مابي اروح ...ابعد عني
عزيز جلس جنبها/والله موب قصدي ازعلكـ ...ياجعلني الكسر ان كررتها مره ثانيه
نوف حطت يدها على فمه/لاعبدالعزيز ...لاتقول هالكلام .....ترى ازعل منكـ
عبدالعزيز وهو يمثل البراءه/وشسوي ماصدقتيني ....يالله قومي اوديكـ
نوف/لاخلاص ...الحين بيجون الناس وانا لازم اتجهز
/قــــــومي يالله عن الدلع
نوف/خلاص عزوز ...بدق الحين عليهم واعتـــــذر....وبكره تخليني اسهر عندهـــــــم
/طيب من عيوني
/عزوز انا ....اســـــــفه اني دعيت عليكـ
/متى
/يوم قلت ضراب السخن
/ليه ...وشمعناه
نوف بتردد/يعني ....يعني
/يعني وشو
نوف غطت راسها بالمخده/ان تصيبكـ حراره وحمى
عبدالعزيو شهق/تدعين علي يانويفه
نوف بخوف/والله طلعت زلـــه اللسان
عزيزقام وهو يمثل الزعل/هين يانوف....ونا اقول نوف الزوجه...الحنونه الطيبه ...الي لسانها ينقط عســـــل
يطلع منها هالكلام...خلاص انا عرفت قدري وهذا حنا تونا جليين من شهر العسل ,,,اجل لما يصير
سنـــــــه على زواجنا وشبتسوين...طيب اراويكـ؟؟؟؟

نوف ضمته من ورى/والله اسفــــــــــه ....ماكان قصدي
عزيز /لالالالالا.......هذا دعاء خطير
نوف ومازالت تبكي/ياجعلني المــــــوت ان قلته
عبدالعزيز مسح دموعها/هذي المره اسامحـــكـ ....بس المره الثانيه بالعقال
نوف ابتسمت /خلاص طيــــــــــــب
عبدالعزيز مسك وجهها بيده وقرب من عندها
ملاكـ فتحت الباب/اوووه ,,,,,,,,اسفه
عبدالعزيز عصب /ملاك .....ماتعرفين تدقين الباب
ملاكـ/والله دقيت بس ماسمعتوا
نوف ببتسامه/لاعادي ...هابغيتي شئ
ملاك/ابغى البلوزه الحمراء الي شريتيها
نوف /شوفيها بشنطه في الدولاب الوسط
ملاك/شكـــــرا ...الحين ترى بيجون الناس البسي بسرعه
نوف/يالله الحين بلبس
نوف/ ها .....سامحتني
عزيز/ايه ...ونا قدر
نوف بخجل /احبكـ
عزيز ضحك على خجلها/وانا اموت فيك...

ملاكـ كانت تدور البلوزه وتسمع وشيقولون ...وبغت تموت من الضحك

انتهـــــــــــى الجزء الثامن

توقعـــــتاتكم حبايبي ..

وتراهـــــــا بارتين لعيون أحلى (همسة وفا - وهم الحب )

وصــوف
08-09-2011, 01:35 AM
الجـــــــــــــــــــــزء التاســـــــــــع ..



لينا تقلد هنادي/خلاس ......انا مسامحتكـ بس اهم شئ تعرفين خطــاءك
وكلهم مـــــاتوا من الضحكـ
اميره /الحمدالله مافئ شئ يضحكـ
ماجد/،اسكتي ولي يعافيكـ ...متى نفذ الخــــــطه
لينـا جلست جنبه/بنفذ ....لاتخاف ...بس يبي لي شويه وقت
خالد ولــــــــــع dg/ياللله قوموا خلونــــــــا نرقص
كلهم /ياللله



//
\\
//
\\ا



م نواف بحنان/ها يا نواف خلاص اكــــــيد منت مسافر مره ثانيه
نواف ضحك/لاخلاص بس باقي شهر عسل وبعدها اروح لنــــــدن ....عندي شويه اشغال ...وبعدها
نرجع للريــــــــاض
ام نواف/خلاص جهزنا جناحكـ ورتبنـــــــاه
نواف/يمه .....واللله اني فرحـــان متى اتزوج وافتكـ من العزوبيه
ام نواف ضحكت/هههههههه ....خلاص مابقى الا القليـــــــل ...وتتتزوج بنت عبدالله
نواف/اميــــــــــــن.....يالله مب ناويه تروحين العشاء
ام نواف/لاباقي ....ماخلصت ميك اب
نواف ضحكـ/ يمه والله كل الالوان بوجهكـ ....وتقولين ماخلصت
ام نواف/اسكت ولي يعافيكـ
نواف/بس وجهكـ طالع مهرج
ام نواف /يالي ماتستحي تقول عني مهرج....قم بس رح العزيـــمه
نواف ضحكـ/اسف والله ....بس موحلو الالوان الكثيره.....هاتبين اوديكـ
ام نواف/الا ....بس سمر بتمرني





//
\\
//
\\


العمه مزنــه/ها ياللله ......بسرعه
مرام نزلت من الدرج/ها يمه شكلي حــــــلو
مزنــــه فرحانه/ايه تهبلين ...واللله انكـ عروس .....بس عزيز ماعنده عيون
مرام/يمه تتوقعين لو بنحف بيطـــــالع فيني
مزنه ماتبي تجرحها لان نوف احلى منها بمليون مره/بسم الله عليكـ تهبلين احلى من العصلــه الي ماخذها
مرام/اي عصله يمه ....جسمها يهبل ....يمال الشحم ان شاء الله
مزنه/ياخـــساره ماخذيتي عزيز ولا زايد خذا غــــــــاده....
مرام/شفتي عاد
مزنه/بس واللله غاده ...مصيرها تـــاخذ ولدي
مرام/طيب يمـــــه انتي ليش تحبين الزفت جويـــــــهر
مزنه ترجع شعرها ورى/الجوهره ...شخصيتها حلوه ...وبعدين بسم الله عليها قمــــــر

[[مرام في نفســـــها .......اي مره ...ماخذتها عشان اللسانها طويـــــــل]]
ناصر/اللله من ذي القمـــــــر
مزنه/مرتكـ الجوهره
ناصر ضحكـ/متى صارت مرتي
مزنه/مالي دخل اليوم تكلم خوالكـ ماصارت خطبه....وبعدين.نايف ونواف مب احسن منكـ
ناصر ببتسامه/يمه ....انا ماحب احد يقارني بغيري




//
\\
//
//


في جنــــــــاح نوف



نوف/ها شكلي حلـــــو كذا
نوره/ايه واللله انكـ قمـــــــر لازم تقرين على نفسكـ المعوذات
نوف تضحكـ/حتى مو لها درجــــه


[[نوف كانت لابسه ....فستان ابيض حرير ...من فوق بدون اكمام ماسكـ على الجسم من فوق ومن عند الصدر بالوسط
فيه رسمه دائره ..ومرصوصه بشكـ....وتحت الخصر على جهه اليمين فيه دائره كبيره مرصوصه كمتن بشكـ ولولــو
....وتحت الدائره فيه فتحه طويلــــه الى نهايه الفستان ...ومبطنه بشيفونات بيضاء.....وشعرها عاملته بوف كبير من قدام
ومن ورى ســـــايح ....ومكياجها كان نــــــــاعم مره الا الروج فوشي صــارخ]]


وهم طالعين من الغرفه نوره انهبلت من ملابس عيالها/نوره مين ملبسكم
نوف ضحكت/انا شريتها ..وقلت للشغاله تلبسهم ....ليه موحلوه
نوره مبتسمه/الا عجبتني ....مره ...بس استغربت مين الي ملبسهم



//
\\
نوف جلست بالصــــاله مع غاده وملاكـ الي يستنون الضيوف
ملاكـ/ياربي جدتي تاخرت
غاده/لا ماتاخرت بس حنا الي خلصنا بدري
ملاك ابتسمت/نوف ....فستانكـ مرسوم عليكـ رسم
نوف/مشكوره .....حياتو
ملاكـ /الحين جدتي بتتمقل في نوف لمــــــا تقول عيوني توجعني
كلهم/هههههههههههههه
عبدالعزيز دخل عليهم وتسمر في مكانه يوم شاف شكل نوف
غاده/عزوز ......عيونكـ لاتنفقع
عزيز/وشسوي قمر قدامي وماني قادر اخطفــــــــــه
نوفـــــــ .....استحت مره
ملاك مسكت يد غاده وهي تضحكـ/لااحنا بنروح,,,,,,,,,,,يالله خذ راحتكـ
عبدالعزيز جلس جنب نوف /والله الساعه المباركه
ملاك وغاده طلعوا/هين ياعــــــــزيز.....اراويكـ
عبدالعزيز ينلظرها بحب/ماشاء الله ....قمر 14
نوف /خلاص .....استحي
عزيز/لا واللله الليله خاطفكـ خاطفكـ ....اللله لايعوقني من شـــــــــــر
نوف قامت تصب له فنجان قهوه/تفضـــــل
عزيز وهو يتاملها/مشكوره
نوف /عزوز غمـــــــض
عزيز/ليه
نوف/الله يخليكـ
عزيز غمض عيونه
نوف/افتح فمكـ
عزيز/طيب
نوف دخلت شوكلا
عزيز يتذوق طعمها/اموت على الحــــــــــلاو البلجيــــــــكي
نوف/شكلكـ جوعاان
عزيز/مــــــره ,,,,بس استنى المفطح متى يجي ...واهجم عليه
نوف ضحكت عليه
عزيز قام /يالله الحين بيجون الرجاجيـــل
نوف خذت قرطاسه الشوكلا/عزوز
عزيز لف عليها وشافها متقدمه من ناحيته/هلا
نوف ابتسمت /افتح عيونك
عزيز طاعها على طول.........وهي حطت القرطاسه
عبدالعزيز يحسب بتحط شوكلاته مثل قبل ...بس انصدم/نويــــــــــــــفه
نوف ضحكت
عبدالعزيز ضحكـ/اللله يقلع ابليسكـ قرطاسه
نوف ماسكه ضحكتها/ايــــه لاتحسب كل يوم بتعيش بعسل مره بـصل ومره عســــل
عبدالعزيز انهبل/ياعيب الشوم عليكي ...بتحكي عن جوزكـ هيكـ
نوف/ايه ...بحكي جوزي ...كيفي
عبدالعزيز قرب/طيب اراويــكـ
نوف/شوبكـ ....ابعد عني
ابو عبدالعزيز/عبدالعزيز,,,,,,عبدالعزيز,,,,,,
عزيز/سم يبه
الابو/تعال الرجاجيل بيجون الحين
عزيز/ان شاء اللله ,,يالله جاي الحين ....ولف على نوفــ/هين في الليل براويكـ ان ماعقلت بالعقال
عشان اثبت لكـ ان كلامي موشقدي بندي---معناها بسوري كلام فاضي
نوف ضحكت/من وين لقطتها
عزيز/سمعتكـ تقولينها مره لسلوم







//
\\
//
\\

ام سعد /يالله يامنيره عمكـ ينتظركـ
منيره/يالله انا جـــايه
وهي نازله من الدرج حست بشئ غريب.....
ام سعد/وشفيكـ يابنتي
منيره/لابس صداع خفيف
ام سعد/انتي الله يهداكـ تتعبين نفسكـ بطباخ سعد ....ارتاحي شوي ...وانا برسله اكله
منيره ابتسمت/انا مارتاح الا لما بذوق اكلي


\\
//
\\


جراح شاف مها نفسيتها بالحضيض
جراح /مها حبيبي اليوم انا خذت اجازه ....عشان نطلع نغير جـــو وشرايكـ
مها تناظر جراح ......معقوله كلام فيصل حقيقه ...ويكون جراح قاتل العنود [[مين له مصلحه بقتل العنود
الا جراح]].
لا لالالالالا...فيصل كذاب ..يبي يخرب بيــــــنا

جراح مستغرب نظراتها هالايام/مها انتي زعلانه مني ....غلطت بحقكـ
مها ابتسمت بحزن/لاوالله ...انت مازعلتني بشئ ....بس كنت قاعده افكر
جراح/تفكرين فيني صح؟؟
مها ضحكت/ايه افكر فيكـ وفيني
جراح/وعساه شئ حـــــلو
مها/وانت الي يعيش معكـ ....يفكر بشي موحلو
[[جراح عارف انها تكذب عليه ...بس يجاريها في الكلام.....ماشاء الله يامها تعرفين تطلعين بسرعه
من المـــأزق]]
جراح/اجل خلاص ....مو لازم طلعه ...نقضي الليله هنا
مها قامت/لا ....روروي خلنا نطلع
جراح/ايه ماتبيني ...
مها/جروحــــــــي عن الدلع ....بس خلنا نغير جـــــو...
جراح/يالله طيب تجهزي بسرعه
مها ركضت بسرعه
جراح/شوي شوي ...لاتطيحين
مها ضحكت/لاتخاف انا رشيــــــــــــقه

ــ//جراح في نفسه ...اللله يديم السعاده الي بينـــــا\\ـ



الساعه 9 الناس اجتمعوا في قصر ابو عبدالعزيز












الجده تكلم ام ابراهيم/ماشاء الله قمر لا اله اا الله
ام ابراهيم/ايه ماشاء الله ...ادب واخلاق وجمال
ــ//نوف كانت مستحيه لانها كل ماتقوم كلن يناظرها//ـ
سعاد /عساكـ مرتاحه...معه
نوف/ اي والله ....عزيز مره حبوب
الجوهره/نوف يا العصله تعـــالي اجلسي مع البنــــات
نوف/ لا استحي
الجوهره/ سوسو قولي لهـــا.......... عيب واللـــــــه
سوسو/ نوف يــــلا عيـــــــــــب
نوف/لا لالالالا
نوره/ قومي يله عن الدلع
وقـــــــامت وكل الانضار عليهـــــــــــا
سمر/عمى شوفي عيون عمتي كيـــف تناظرها
نوره تضحـــك /اســكتي بس لاتسمعنــــــــــــا
سعـــاد/ علشــان كذا نـــــوف مستحيـــــــه
وبعد سواليف الحريـــــم اللي كلها(هذي قالت........ انا واللـــــــه سمعت..... تطلقت....... طقها زوجها)




\\
\\
//
\\



مبارك/يمـــه ابوس يدك ...... اعفي عن الرجال
الام بعصبيــــه/والله لاني بمك اذا اعفيت عنـــــــه
مبارك/يمكن مب هو
الام بصرامه/لا والله....... طيب مين القــــــاتل
مبارك/ حراااااام يمه..... هو اعتــــرف وانا مصـــــدقه
الام بكت بحرقــــه/واللــــه تصـــدق ماتــــصدق مــــالي دخل
واللـــــه مايشفي غليلي الا اذا شفت دمـــــه




\\
//
\\
//

ام نــــــواف/ غــــاده حبيبتي
غــــــاده تبتسم/ سمي يــــــــــاخالــــــه
ام نواف تبتسم بحنان/نادي سمر تقعد معي على العشاء
غــــــاده /سمر تعشا مع البنات.....مستحيل تجي لايش ماتقغدين مع امي.......
ام نــواف/تــــدرين عمتك مزنه قاعده معهم
غاده ضــــــحكت/ قــــومي انتي روحي عند البنــــــات....... وش تبين القعـــده مع العجــــايز
ام نواف/ايه والله صادقـــه ..... تعرفين بعد لازم نحافظ على البرستيج قــــداااااام الناس





//
\\
//




مرام كانت منقهره من نوف لانه شرت هدايا للبنات وماشرتلها
مرام بغرور مو لايق/لا يانوف .انت قد سافرتي برى السعوديه
نوف تبتسم/لا انا واهلى منا نسافر بس داخل السعوديه...وبرى بس سافرت ماليزيا و سوريا عشان اهل امي
مرام بضحكه مايعه/ استغفر الله .......اجل شكلكـ فرحانه يوم دريتي انكـ بتسافرين باريس
الجوهرهـ ماستحملت /لالالالا.....لايبنت عمتي ...انتي عاد الي سافرتي دول العالـــم...كل الي سافرتيهم
جده.....ومصـــــرعشان علاج ابوكـ
مرام/انتي مالكـ دخل
الجوهره/الا ....لي دخل ...هذي مره ولد عمي ....المصون
نوف/خلاص ....جوجو...عشان خاطري
الجوهره/شــــوفي [[مرمــــرم]]واللله ان شفتكـ ...تغلطين عليها ...قسم بالله لعلم عمي عبدالله/ابو عبدالعزيز..
وتعرفين وش بسوي
مرام قـــامت من الخوف
نوف/جوجو ......حياتي ...عطيها اكبر طــــاف
جوهره/اسكتي انتي .....عبود ....عبود
نوف ضحكت علي الجوهره....اللله يعينها مره شـــــطه
عبود/نعم
الجوهره/وين الجـــــوري
عبود/تتعشاء معي
الجوهره بخبث/اسمع ....رح خذ ورده ..وعطها ...وقلها احبــــــكـ ...طيب
عبود/ايه
الجوهره/يالله وشتقول لهـــــــــــا
عبود/ارح ادعيها ورده ....ودول احبــك كثير كثير
الجوهره/ايه .ياسبع ...رجال ...يالذيب
عبود/عمه جوجو .......انا صح زي اسد
الجوهره في نفسها ...والل من بعد ماقلت ادعيها..وانت ماعنك ماعند جدتي/ايه ...وعلم نصور عشان يعطي
جــــــــــــود
غاده/الجـــوهره,,,انتي وشمسويه ....لــ مرام
الجوهره/تستــــاهل ,,تقعد تتمسخر على نموف
غاده/ماعليكـ منه بزر
الجوهره/اقول انطمي ...يارب تبركـ على مرام سبع بعارين
نوف ضحكت/هههه ....وشذي الدعوه
غاده/اسكتي ماشفتي شئ



//
\\



مزنه/الجوهره......الجوهره
الجوهره /ياربي ....وشتبي ...فيفي عبده
غاده/يالدبه عمتك

الجوهره راحت لها وبدلع/سمي ياعمتي
مزنه ابتسمت/تعال اجلسي معي بعد العشاء ..
الجوهره/وشفيــــــــك

مزنه/فيه وحـــــده رافعتن ظغطي .....ابيكـ تعطينها كلمه تسكتها
الجوهره/احلفي
مزنه بدت تعصب/جويهر,,,,,ترضيـــن انها تسب ناصر ولدي
الجوهره/وشقالت عنه
مزنه/تقول غريبه ماعرس ولدكـ ....شكله فيه بلى...عشان كذا ابيكـ تروحين معي وعرفكـ على الكلبه
الجوهره بغرور/خلاص ذكرني ...بعد العشاء ..وعطيها كلمه تسكتها....



//
\\
//


سعد/منــــــــــيره ...عيونكـ ذبلانه
منيره بتعب/ماأدري وشفيني
سعد ابتسم/خلاص منور...قللي زياراتكـ لــــــــي
منيره/ليه ماتبيني
سعد/لا واللله ......انا ماأحس بطعم الحياه ...الا اذا شفتكـ ...بس انا اخاف اتعبكـ
منيره بكت/سعد لاتقول هالكلام .....انا ماقدر اصلا استغني عنكـ ....الله يخليكـ لاتروح مني
سعد تقطع قلبه عليها/منيره ...ان شاء الله ربي يفرجها علي

\\
//
\\
بعـــــــــد العشــــاء



الجـــده كانت تاخذ وتعطي مع نوف ....واضح علامات الاعجاب بعيون الجده ....لانها ماتبي اي
وحده تاخذ عبدالعزيز

وكانت فيه حرمه معطيه ظهرها لنوف ...وكانت تسولف مع وحده واصواتهم كانت قصيره ....بس نوف قدرت تسمع

الثانيه/مزنه وشدريها
الاولى/تقول ان عبدالعزيز قالها ...ان اخوها هوالي خطبها له ...لانه كانت ناشبه في حلقه
نوف انصــــــدمت هنا
وان عبدالعزيز يبي مرام ....بس استحى من صديقه وما يبي يخذلـــــه.....عاد اتحداكـ كم مهرها..؟؟
الثانيــــــه/اكيد ...فوق ميه الف
الاولي/والله العظيم انه مزنــــه تقول اخوها طالب ...ريال ...يقول احنا نشتري ريال ...مانشتري فلوسه
لانه عارف بيكسب من ورى الزواج .ملايين..

نوف ماقدرت تتحمل وراحت عند سعاد
//
\\
//
ملاكـ/نايف والله ماقدر
نايف/ملاكـ ....والله مشتاقلكـ
ملاكـ/الحريم عندنا ...وصعبه اروح
نايف/ياللله مع السلامه
ملاكـ عرفت انه زعلان/خلاص ...طيب ...انت وينكـ فيه
نايف/عند النافوره

ملاكـ ......راحت له بسرعه
نايف يوم شافها صفر/وش هالحلاوه هذي ياناس
ملاكـ دارت /ها وشرايكـ
نايف مسكـ يدها وجلسوا عند النافوره/والله قمــــــــــر
ملاكـ/اول مره اشوفكـ لابس شمــاغ
نايف/الا يوم الملكــــــه لبست شماغ
ملاكـ/لا ....كنت لابس غتره
نايف بخبث/ ماشاء الله قازتني ....قز
ملاكـ تفشلت...وانتبهت على حريم طالعين/شكل الحريم بدوا يروحـــــون




//
\\
//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:36 AM
ابو سعد/ها وشخباركـ الحين
منيره/الحمـــــدلله بخــــــــــير
ام سعد/اليوم رحنـــا المستشفى ....وسوينا تحاليل
ابو سعد/طيب ومتى تطلع التحاليل
ام سعد/بكــــــــرهـ
منيره/ يالله تصبحون على خير ........ودي ارتاح شوي
ام وابو سعد/وانت ...كن اهــــــل الخيــــــر
ابو سعد/والله اني راحم هالضعــــــيفه ....احس اني غلطت غلطه كبيره بحقها
ام سعد سكتت لانه صاحبـــه الخطه.



//
\\
//
\\
في الشــــــــــــــقه


كان الكل نــــــــايم ....الا ((اميــــــــره))
كانت تبي تدور صورها عشان تطلع من هالمكان....راحت لـغرفه خالد تدور في الدولاب....
وبعد تفتيش لقت صندوق ....وفتحته على طول....انصدمت يوم شافت صور كم هائل من البنات
ومن بين صور البنـــــات لقت صور ضحى وسالم
اميره/الحقير هو الي سارق الصور......والمسكين سالم يدورها
وخذتــ صورهم عشان تحرقهم لانها درت انهم خلاص تــــابوا .....وخذت بعد صورلـينا عشان تهدد فيهم ...
وفتحت الدرج الثاني لقت فيه اشرطه فيديو ....وعلى كل شريط ...اسم البنت .....
خذت شريط مكتوب عليــه اميره ..../الحقير بعد كان يصورني ....بس هين ياخويلد
وخت مجموعه اشرطه ....>>عشان تزيل الشبهه..
اميره / اكرهكم ...ياجعاكم الموت ان شاء الله ...حتى ماخليتوا ضحى بحال سبيلها ....بس شلون صورها بالفيديو
....بس انا وين صوري مالقيتهم....ياربي....
وراحت تدور لقت تجوري .....تبي تفتحه ماقدرت لانه مقفل ....
جلست على الارض تبكي من الحـــره الي فيها....تبي تطلع من الوصاخه الي عاشتها
//
\\
//
\\
فيصل كان في غرفته سرحان/ياربي الحين انا زعلتها ....اكيد الحين تكرهني ....ياربي
طيب كيف اخليها تصير زوجتي ....اقتل جراح....لالالالا اخاف ....
امه دخلت /فيصل يالله العشاء
فيصل/يمه مابي
امه/حرام عليكـ شف شلون غادي....ياولدي ..حالكـ مو مثل اول
فيصل/انا ماحد يحبني
امه / لاتقول كذا .....كل يوم حمد ولدخالتكـ بسال عنكـ
فيصل/ايه لوانه ...يحبني ...كان زوجني مها
امه/خلاص يافيصل انساها
فيصل عصب/وشلون انساها....يمه مها حلمي من يوم كنت صغير....بس هم زوجوها جراح الكلب
عشانه غني ....ورفضوني عشاني فقير......كله من جراح ....هو سبب
امه طلعت/الله يهديكـ ياولدي......ويصلحك

فيصل .....بعد تفكير عميق .....قرر يسوي نفس خطته مع العنود في مها ....
وضحكـ بخبث/هههههههههه ....بس المره هذي بتزوجها....هههههههه...هين ياجراح




//
\\
//


محمد في السياره/نوف علميني وشفيكـ

نوف تبكي
محمد/سعاد وشفيهها نوف
سعاد/اذا جينا البيت بعلمكـ....الحين حنا بسياره
محمد/طيب علمتي عبدالعزيز
ونوف تبكي/لا .....ماابيه ...اكرههه
محمد عصب/نوف ...عيب هالكلام ...وشتبين الناس يقولون عنا
نوف/طــــــز في الناس ....يقولون الي يقولون
محمد دق ع عبدالعزيز
عزيز/وينكـ ....فيه ...قاعد ادوركـ
/معليش ...انا رايح اودي الاهل ...وترى نوف معي
عزيز/نوف ....ليــــــــــه
/والله مادري وشفيهها ...انتم بينكم شئ
عزيز ماسكـ نفسه/ لاوالله سمن ع عسل....بس عكني اكلمها شوي
/نوف كلمي رجلكـ
نوف بصراخ/ما ابيه ....ماابيه.....اكرهه النصاب
/نوف عيب عليكـ كلميه
عبدالعزيز انصدم من الي اسمعه
محمد تفشل/معليش ..عبدالعزيز ...
عزيز ماسكـ نفسه عشان مايصارخ/يالله طيب مع السلامه
محمد/مع السلامه
سعاد/نوف الله يهدالكـ عيب هالكلام
محمد عصب/هين يانوف ...شغلكـ عندي بالبيت
نوف وهي تبكي/ايه تبي تفتكـ مني ....عشان كذا زوجتني
محمد/نــــــــــــــــــــــــــــــــوف
سعاد/خلاص .خلاص....نتفاهم بالبيت


//
\\
//
\\
الســـــــاعه 12 باليل






بعد ماتمشوا جراح طلع مع اصدقائه
مها دقت عليه/جراح حبيبي ...تاخرت
جراح/انت ..نامي ..انا مشغول الحين ....تصبحين ع خير
مها/ وانت من اهله
::::::هي من الطفش ....راحت ترتب ملابس جراح...ومن بين ثيابه شافت كيسه سوداء ....جاها الفضول تعرف
وشفيه....وافتحته ...شافت صور جراح والعنود يوم زواجهم ...شهر عسلهم ...صور العنود يوم ولدت بناتها..
وضمت الصور ...وعينها تدمع ...على رحيل اختـــها:::::::::
وشافت مخطط بيتهم ...وفيه قلم بلون الاصفر محدد على بعض الغرف..../ياعمري عليها كانت تصمم غرف بناتها.

مها حست بيد على كتفها/آآآآآآه ....يمـ،،،،ـــــــه .....آآآآآآآآآآه
جراح/مها حبيتي ...وشفيكـ
مها فتحت عيونها/جـــــــــــــراح
جراح/ايه ,,,جراح ..وشفيكـ
مها عصبت/الله يهداكـ......ماتعرف تدق الباب
جراح ضحك/هههههه ...انا كذا
مها/وهذا ....الطبع موحلو
جراح بشكـ/وانتي ..وشفيكـ واقفه عند دولابي
مها ارتبكت/ كنت ارتب ...ملابسكـ
جراح شافها مخبيه شئ ورى ظهرها ....خذى منها/مـــــها ....
مها/....اسفه
جراح عصب/مها انا .....اكرهه ماعندي احد يتلقف باغراضي الخاصه
مها خافت /والله ....ماكنت اقصد
جراح والشرر يتطاير من عيونه/تقصدين ولا ماتقصدين ....الللقافه ما أحبها
وطـــــــلع من الغرفه وهو في فقمه غضبه ...وبعد نص ساعه ....دخل غرفته ....بس مالقاها
جراح/مها.......مها........مها......
سمع صوت شهقات من الدولاب ...افتحه/مها حبيبتي قومي من هنا
مها كانت متكوره /مابي ..ابعد عني
جراح/ حبيبتي انا والله اسف
مها تبكي/بعد عني ....
جراح مد يده لها/يالله قومي
مها بعدت يده عنها بقوه/اكرهكـ ....انت ماتحبني
جراح ...انصدم ....من كلامها .....وحز بخــــاطره....شالها بقوه وحطها بالسرير.



//
\\
//


غاده/لاوالله ..ماحد زعلها
عبدالعزيز/من كلامها واضح انه في شئ ....قبل العزيمه كانت مثل العسل
نوره/طيعني ...رح لها الحين
عزيز/الوقت متـــــــاخر
نوره/عادي زوجتـــــــــــــكـ
ملاك ...قالت لهم سالفه ..مرام/يمكن عشان كذا زعلت
عزيز/لا ....نوف ماتزعل من كلام المجانين
نوره/ كلم محمد........وقله




//
\\
//
\\


محمد/لاوالله ....ونا ابيعكـ على الناس بريال
نوف تبكي/هذا والله الحريم قالوه....ترضى علي هالكلام
محمد منقهر/طبعا ....ما أرضى
سعاد/خلاص نوف....اصلا واضح انها غيرانه منكـ ...وانا لواني منكـ ....ماتركـ البيت ...
بعدين لو يبي مرام كان خذاها ...وش الفيلم الهندي هذا الي يحب ...ويتركـ حبيبته ...عشان صديقه...
والله حتى :::::اميتاب باتشان ::::: مسواها بافلامــــــه .....كلام مايدخل المخ.

محمد عجبه كلام سعاد ....ورمى لها بوسه طايره/يسلم فمكـ
سعاد استحت/مشكور
نوف/ايه عشانكم ماحسيتوا بالاهانه مثلي ....
محمد/ لاتخافين منتي بطالعه الا وماخذه حقكـ من مزنه
نوف ...صعدت فوق ...

دق جوال محمد
/هلا عزيز
/هلامحمد
/وشفيكـ
/انا ودي اتفاهم مع نـــــــــــــوف.....مايصير كذا
/حياكـ الله




//
\\
//
\\


مبــــاركـ ....ماعرف يذوق طعم النوم
....كان يفكر بحال سعد ....حرام يجلس بالسجن طول هالمده....انا متاكد انه مظلوم ...
بس اخاف من امي واخواني ...........اووووووووف وشسوي



//
\\
//



نواف رسل لـ غاده
يمسي عليكـ قلبي من الود مغليكـ ...وحلم بات بالامس يطريكـ
وسحابه تمطر بأشواق تناديـــــــكـ
باختصار::..
يسعد صباحكـ
ياعسى ربي يخليكـ
[[احبـــــــــــــــــــكـ]]

ملاكـ شافت الرساله وردت عليه
اغيب ...وابعد ...وتحسبني//عديم الاحســـاس//
وانا في غيبتي عنكـ كل الوله محتويني ...

نواف نقز من السرير ....من الفرحه ..../ياعني طلعت اوهامي كلها كذب ....غاده تحبني
ههههههههه.........السالفه يعني مثل ماقال جراح ...خوف.....





//
\\
//
\\



عبدالعزيز/ماله داعي ..انا انا عرف طريق غرفتها
محمد ابتسم /تفضل
عبدالعزيز دق باب غرفتها وفتحه
نوف/برى .....مابي اشوف احد
/انا عبدالعزيز
نوف ناظرته بدهشه/خير وشتبي
عبدالعزييز/ابي ترجعين معي البيت
/معصي
عزيز عصب/نــــــــوف
نوف بكت /ايه وتهيني قدام الناس
عزيز /نوف وشســـــــــالفه
/خلاص انا عرفت السالفه
عبدالعزيز عصب/نوف ...اتكلمي زي الناس ماله داعي الالغاز .....ولا اوديكـ البيت الحين
نوف/لا يــــــمه ....مره خفت
عبدالعزيز مسك يده بقوه عشان لا يعطيها كف/نوف هذي اخر مره تغلطين ....ولاقسم بالله تنطقين بيت اهلكـ
نوف وعيونها حمراء/ابركها من ســاعه ....تبي تطلق طلق
عبدالعزيز راص على اسنانه/نوف بسرعه علميني الســــــــــالفه....ليش زعلانه
نوف جلست ع الكرسي تبكي/اتركني لحالي
عبدالعزيز ابتسم/ماراح اروح الا لمــــــــــا تقولين
نوف عصبت/خلاص بقولكـ (................................................. ............



//
\\
//


محمد كان يفكر بكلام الي سمعه .....انا كنت اشكي بحال اختي له ....يعني معقوله تزوجها....شفقه
سعاد/وشفيكـ
محمد/افكر بكلام الي قالته نوف
سعاد/ليكون صدقت
محمد سكــــــــــــــت
سعاد/محمد ....والله انت ماشفت مزنه اليوم كيف تناظر نوف ودهـــــــا تقتلها والغيره واضحه بعيونها.
وبعدين نوره تقول انها كانت معارضه على زواجــــه ......بس هو ماعطاها وجــــــه...
محمد/الزواج مو غصب
سعاد/اصلا عبدالعزيز واضــــــح انه يحب نوف .....السالفه كلها فبركــــــــه
محمد/والله انكـ ريحتي قلبي
سعاد ضحكت/لاتنسى اني دكتورتكـ
محمد/واحلى دكتوره



//
\\
//

وصــوف
08-09-2011, 01:37 AM
عبدالعزيز زعــــل من عمته/نوف قسم بالله السالفه كذب
نوف/لا ...اجل عمتكـ تكذب
عبدالعزيز عصب/نوف قسم بالله ...انا ماقلت ...هالكلام ...وشهو مرام ...والله لو الف الدنيا
ماني ماخذها ...الحين ماخذيت بنت عمي الجوهره ...اخذ دي الخبله
نوف بكت/مستحيل عمتكـ تخرف ......يمكن كنت مواعدها بشئ
عبدالعزيز صارخ/نوووووووووووووووف
نوف/طيب وســــالفه المهر....
عبدالعزيز/بالعقل ....معقوله محمد يبيعكـ بريال ...خلي عنكـ هالهبال ....وذا صدقتي فانت مريضه
نوف/ احترم نفســـــكـ ....بس
عبدالعزيز/نــــــــــــوف
نوف/الكلام انتهى .....رجعه ماني راجعه
عبدالعزيز وهو يمثل البرود/انا قلت الي علي .....صدقتي فانت عاقله ...ماصدقتي طقي راسكـ بطوفه
وذا بغيتي ترجعين ...اهلا وسهلا ..البيت مفتوح ....يالله مع السلامه....وطلع
نوف في نفسها /على طول راح ....حتى ماترجـــاني

نزل وهو معصب
محمد/ها .......وشصار
عبدالعزيز /اختكـ المصون زعلانه ...وماتبي ترجع
محمد/ماعليكـ ...بترجع ...بس زعلانه ...ولاتنسى عمتكـ ماقصرت
عبدالعزيز تفشل /يالله انا طالع
محمد/ خلنا نســــــــــهر شوي
عبدالعزيز/لا ......وقت ثاني...مع السلامه
محمد/مع السلامه




//
\\
//
\\

نايف/ها وشرايكـ
الجوهره تفشلت/الشور شور ابوي
فهد ضحكـ/ خلاص قولي موافقه
ابو ابراهيم/تعالي يالجوهرهـ
الجوهره جت جنبه/سم يبه
ابو ابراهيم/شوفي نـــاصر ...ماشاء الله رجال ولاعليه خلاف....اذا بغيتيه فبركــه الله ....اما اذا رفضتيه
....فعرفي ان محدن بغاصبكـ ......الزم ماعلي اشوفكـ مستانسه
الجوهره سكتت....................
الام/خلاص يابو ابراهيم ...تحرج البنت
نايف/السكــــــــوت علامه الرضى

ام ابراهيم/كلووووووووووووووش ........كلوووووووووووووش
فهد/امي الله يهداكـ الساعه ...بتجي 2
الام/وشسوي ....فرحانه ببنتي الوحيـــــــده
الابو /على بركه الله ....بكره بكلم ابو زايد ...نتفاهم معه



//
\\
//
\\





عبدالعزيز دخل غرفته معصب من تصرف عمته البايخ ....ومن نوف انها ماصدقته
دق الباب
/تفضلي ...نوره
/ها ....وشصار
عزيز بطفش/تبي ترتاح عند اهلها كم يوم
/بسم الله ...توكم متزوجين
/كلـــــــــــه من عمتي
نوره انصدمت/ليــــــــــه ...وشسوت
عبدالعزيز يفكـ ازارير ثوبه/نوره ....تكفين مال خلق احــــــد
نوره/طيب ....
عبدالعزيز تمدد ع السرير بالعرض /الله يهداكـ ياعمتي غصب الزواج...بس هين يانوف احلف باللله ..وماتصدقيني
....وشاف الدب الي شروه من باريس .....ومسكه .....وابتسم ع ذاكـ اليوم كانت تبي تشتريه بس مستحيه.....
...../فديتكـ يانوف...يارب تكبرعقلها
وضم الدب وشمه/مشتاق هالريحه الحلوه



//
\\
//
\\



الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء العاشــــــــــــــــــر

مها قامت الصباح تسوي فطور لـ جراح
جراح ابتســــــم/صباح الخير ...ياوجه الخير
مها /صباح النور
جراح/كيف الحلو اليوم
مها ابتسمت/الحمدالله ...ياللله فطوركـ برد
جراح/اقول مها ترى عمي عازمنا ع العشاء
مها/خلاص ان شاء الله بنتجهز بدري
خلـــــص فطوره /يالله انا ماشي......تامرين على شئ
مها/لا ...مشكور...بس اذا وصلت طمني عليكـ....مع السلامـــه
جراح باسها /مع السلامه
تن .........تن ............تن .........تن
مها افتحت جوالها لقت رساله قبل ربع ساعه ورساله ثانيه من نفس الرقم
بذمتـــي لا احطكـ بموقف حســـاب ....واخليكـ بالدنيا تشوف القيامه.....
...هلا مها انا فيصل هذا رقمي الجديــــــــد ....اسمعي والله ان تركتيني ....قسم بالله مقتلكـ ع يــــدي.....(شوفي هذا سر بينـــا***والله ان علمتي احـــــد قسم بالله اقتلكـ مثل ماقتلت العنود)
احبــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ....احبــــــــــــــــــــــــكـ

مها هنا صارخت صرخه قويه/لالالا....حرام عليكـ يافيصل ....حرام عليكـ
سوزان/شوبكـ ...مدام ...ليش تصارخي
مها صوتها تقطع من البكي/اطلعي برى .....برى

سوزان دقت على جراح/اهلين استاز
/هلا سوزان فيه شئ
/المدام ...تصرخ بقوه
جراح خاف/ليه وشفيهل
/مابعلم
/خلاص انا جاي الحين
جراح دق على مها /هلا حبيبتي ...وشفيكـ
مها/جراح انا خايفه
جراح/بسم الله عليكـ وشفيكـ
مها تبكي/انا بموت بموت
جراح/اهدي ...خلاص انا جاي



//
\\
//
\\


نوف مانامت من امس ...وحست انه صادق ....ودقت عليه
عبدالعزيز في نفس الوقت كان واقف عند التسريحه يزين شمـــاغه ....
سمع صوت الجوال ...اول ماشاف اسمها ....مارد
ودقت مره ثانيه لقته مقفل ...زعلت/ياربي ...شلون اراضـــــيه الحين
//
\\
//
جراح يهديها/انتي وشفيكـ الحين
مها مخنوقه/انا .....بموت ...زي العنود
جراح خاف من كلامها/مها ..انتي وشقاعده تخربطين
مها/ بدت تبكي //الا بمــــــوت
جراح ضمها/بسم الله عليكـ ...مستحيل يصير معكـ شئ انا معكـ لاتخـــافين .
مها ضمته بقوه....هي كانت تبي توريه الرساله بس خافت من تهديد فيصل





//
\\
//


ضحى باستغراب/خير اميــــــــره
اميره/انا اسفـــه اني جيت بهالوقت
ضحى/لا....عادي..
اميره عطتها الظرف/اسمعي هذي كل صورك ....الي ضاعت
ضحى/وين لقتيها
اميره/مع خـــــــالد
ضحى بكت/مشكـــــوره ياأميره ....اللله يستر عليكـ مثل ماسترتي علي
اميره ضمتها/امين يارب....بس الزفت خالد هو الي سارقها
ضحى تمسح دموعها/والله ماتدرين وشصار فيني ....يوم ضاعت الصور ...بغيت انهبل
اميره/بلغي سالم ...عشان يبعد عنه
ضحى /ان شاء الله
اميره/الا ....وشخباره الحين
ضحى ابتسمت/الحمدالله ....لما الخين يتعالج....الا يـاأميره انتي ليه باقي جالسه مع الشله
اميره/انا ابي اخـــذ ....صوري ...وبعدها اطلع من القرف




//
\\
//
بعـــــــــــــد صلاه العصـــــــــــــــــر

غاده/نوف والله كل الي قلتيه موصحيح
نوف/بس ليش قالته عمتكـ
ملاكـ/شوفي نوف انا ابي اقولك شئ ,,,,,,عمتي كانت رافضه زواج عبدالعزيز ...وحاولت تفركشه
بس عبدالعزيز كان متمسكـ فيكـ مره.وحتى غاده ياما حاولت تزوجها ولدها زايد وحاولت تفركش .
بس ماقدرت..عشان كذا االعلاقه متوتره بين عمتي وام نواف.واصلا عبدالعزيز رافض زواج الاقارب ..
تمــــــاما ..
نوف منقهره من مزنه/طيب وشسوي الحين
غاده/ارجعي لبيتـــــــكـ
نوف/لاأستحي ابيه هو الي يرجعني
غاده/نوف اذا تبغين حياتكـ تستمر لازم تشلين الكرامه منك ...اذا كنت تحبين اخوي
نوره دخلت......
نوره/ياللله بنات بنروح البيت
ملاكـ/مابي وناسه عندهم
نوره/اقول قومي بس......وتناظر نوف/وان شاء الله نوف راجعه اليوم
غاده/نوف تبي ترجع بس تستحي ...تقول لازم عبدالعزيز هو الي يجيبها
نوره ضحكت/ خلاص كيفها ...بس اهم شئ ترجع
سعاد/اللله يهديهم ..ويصلح بالهم





##تعــــــــــب القلــــــــــــــوب##



مها/جراح
جراح/سمي
مها/انا ابي اطلع اليوم بيت خالتي
جراح/اي خاله
مها /خالتي حصه>>ام فيصل
جراح بدت تشتعل الغيره/ليــــــه
مها عصبت /لاواللله.....تقطع هلي عني
جراح ماعجبه نبره صوتها/مها ...خلاص ماقلت شئ......وان شاء الله المغرب بوديكـ
مها/لامـــاله داعي السواق بيوديني
جراح/لاعادي
مها /يووووووووووه ....لاتخاف محد ماكلني
جراح عصب/مها وش الاسلوب ....تادبي ولا بادبكـ انا
مها افكارها مشوشه/اصلا من تزوجتكـ ...وانا احس اني مخنوقــــه ...اخاف من بكره....
اكرهـ هالعيــــــشه....وراحت لـ غرفتها ...وهي ميته من البكي
جراح انهبـــــــــــــل من الي سمعــــه.......





//
\\
//



نوره/والله هذا الي قالتــــه
عبدالعزيز /لا والله تبيني اجيبها...لاخلها تنطق عند هلها .....قال ايش قال كــرامه..
نورهـ/حرام عليكـ ...هي يتيـــمه وصغيره ...وماتعرف شئ ....
عبدالعزيز/خلاص اليوم بجيبها
نوره/لا ..الحين
عبدالعزيز/الحين مشغول ....بعد العشاء ....انتي وين رايحـــه ..؟؟
نوره مبتسمه/بيتي ...من امس ونا عندكم.
عبدالعزيز فتج جوالـــه لقاه مسج من نوف
خذني على قد تفكيري ....وجاملني
يكفي..الى مضى من وقتي القاسي
ابيكـ لاخانت الايام تسندنـــــي
ابيكـ ذخر الليالــي لاضعف باسي
امنتكـ الله تكفى لاتضيعني
انت وضميركـ تصرف يابعد راسي

وجاه مسج مره ثانيه
عزوز ان مارديت علي ....والله بعد كل دقيقه برسلكـ مسج
هنا عبدالعزيز ضحكـ عليهاو خاف انها تسويها...ارسلها/نوف خلي عنكـ حركات البزاره ....وبعد العشاء انا جاي امركـ
نوف /هنا فرخت بس زعلت من اسلوبه




//
\\
//



غاده كانت جالسه بغرفتها ...وبعد تفكير عميق ...قررت انها تقولـ لـ نواف كل شئ....وهواكيد بيعذرها
لانه يحبها .ودقت عليه
نواف على طول رد/هلا وغلا ....بحياتي
غاده/هلا نواف
نواف بفـــــــرحه /انا مومصدق ....قلبي يدق علي
غاده /ازعجتكـ
نواف خاف/لالالالا....مزعجتيني....لو تبين تدقين دقي باي وقت ....انا اصلا مومصدق
غاده ماسكه نفسها/انا ابيكـ بكره تجينــا
نواف تقطع من الوناسه/.... واللله ....مشتاقلكـ موت ...تحبي باي وقت
غاده/امممممم.... بعد العشاء ...يناسبكـ
نواف مبتسم لان غاده رجعت مثل اول/لو تبين اجيكـ اليوم وبكره وبعده .....ماعندي مانع
غاده خافت /نواف ....مع السلامه ...البيض بيحترق>>>كذابــــــــه

نواف/مع سلامه .انتبهي على نفسك.
غاده/ان شاء الله
خلصت يوم خلصت المكالمه ....تنهدت تنهيده قويه ....ياللله مثقل المكالمه وشلون اجل على شوفته.
انا واللله مسـتــــــــــاهل حبه .....ومسكت الصوره الي رسمها لــها ...قعدت تتاملها ...ياسبحان الله الي قلبد
حبي لكـ الى كره



//
\\
//
\\


##غمــــــــــــــره السعــــاده##





د/الف مبروكـ المدام حـــــــــــــــامل
منيره من الفرحه نزلت دموعها/صدق دكتوره
د/ياحبيبتي ....دي الامور ...مافيهاش هزار
ام سعد ضمتهـــا/الف ...الف...مبروكـ يامنيره
منيره/ماني ..مصدقــــه الي قاعده اسمعــــــــــــــــــه
ام سعد/لا صدقي ....ماعلى الله شئ صعب
منيره/ابي اخبر سعــــد
ام سعد/اذا جـــاء وقت الزياره خبريـــــــــــه



//
\\
//
\\



نوف /السلام عليكم
عزيز مشتاقلها مره ....بس ماحب يبين /وعليكم السلام
هم طوال الطريق وهم ساكتين ....نوف ماحبت تتكلم لانه ؛مالها وجه ..بعد الصراخ الي امس

عزيز شاف معها كيسه كبيره/وشذا
نوف /دب
عبدالعزيز ضحكـ باستهزاء/انا ودي اعرف وحده بعمركـ وشخلت للبزارين
نوف ماحبت نبره صوتـــه/والله اذا موعاجبتكـ ...محد غاصبكـ تاخذني ...كان خذيت القريب
عزيز فهم مغزى كلامها/عاد واضح انه لونـــه موب حـــــــلو
نوف بدت تبكي/لو سمحت ماسمح لكـ تقول موحلو...هذا هديه امــــــي
عزيز انحرج/انا ....اسف
نوف ماردت لانها ماتبي تكبر السالفه




//
\\
//
\\





جراح دخل غرفته ولقى مها جالسه
/مهــــــا حبيبتي ....ممكن افهم ....ليش هالصــــراخ
/جراح انا تعبـــــانه ....خلني بروحي
/لا .....ابي افهم ليش هالعصبيــــــه
مها ترجــته بعيونها/مابي اتكلم الحين
جراح ببتسامه مصطــنعه/طيب بخليكـ ترتاحين


##جراح في نفسه ....والله ان وراكـ شئ يامها....بس لازم اكثف المراقبه...عشان اعرف##

وصــوف
08-09-2011, 01:37 AM
##خيانه ×××خيانه##



سهى/طيب يابدر ونا
بدر/انتي تدرين مقدر ارفض ....امي تعبانه ...ولازم ماتعبها
سهى/ يعني بتروح وبتخليني
بدر/مستحيل اخليكـ ,,,,,انتي لو تطلقين ....طبعا باخذكـ
سهى /احــــبكـ
بدر ابتسم/وانا بعد احــــــــبكـ
فهد/السلام عليكم
سهى/نجوى ......ياللله مع السلامه......سكت الخط/اليوم جاي بدري
فهد بسخريه/مفروض تفرحين
سهى اسفهته وراحت تنام .......
فهد/هين ياسهى....ان ماكسرت خشمكـ الي رافعته على الفاضي

//
\\
//
\\
//


عبدالعزيز دخل الصــــاله .....شاف نوف متمدده على المنبه وتغير القنوات ...وانهبل على شكلها
كانت لابسه قميص نوم تركواز ..يوصل نص الفخذ...ومسيحه شعرها ..وميكـ اب هادي....طالعه كانها
حوريه بحر ....جلس جنبها من قوه ريحه العطـــــر[[جــــــــادور]]
نوف عدلت جلستها.
عزيز مسك الريموت ويغير بالقنوات....مايبي يشوف وجههــا ...عشان مايضعف .../انا بطلع الحين مع عيال عمي
نوف/بكره ...وراكـ دوام
عزيز/ عادي
نوف مسكت وجهه بيدها/وبتتــــــــــــاخر
عزيز قام من لمسه يدها الناعمه /اي على الساعه3 بجي
وطلع من الغرفه...شاف غاده وملاكـ..../خيــــر وشتبون
غاده/نبي نوف
عزيز بعنـــــــــــاد/لا
ملاكـ/احلف بس .....رح ولي يعافيكـ
عزيز نزل من الدرج وهو يضحكـ
غاده/الحمدالله ......خلينا ندخل بس
شـــــــافوا نـــــــــوف وجههــــــــــا كئيب
غاده /وشفيكـ
نوف/لسى زعلان مني
ملاكـ/عادي .....مصيره بيرضى
غاده /عندي لكـ خطه خطيره(............................................ .......الخ
نوف/لاوالله استحي
غاده/انقلعي ......غلطانه ...وتتشرط
ملاكـ/اجل خلاص عطي يدكـ ع خدكـ .....واستني متى يرضى....وخذت جوال نوف
نوف/وشتسوين
ملاكـ رسلت له/لو سمحت اهلي طردوني ........اذا مايضايقكـ ........بنام الليله جوا قلبكـ ياحبيبي.
نوف ضحكت /رسالتكـ تفشل
غاده/هههههههههههههه
ملاكـ/ماعندكــــــم ذره رومانســــــسيه .....يالجفسات

عبدالعزيز ....جوا السيــــــاره ....قرى المسج....ومات من الضحكـ/ههههههه .....فديتهــا.هههههههه




//
\\
//
\\

ابو سعد/اهم شئ ،،،،،الحين راحتــــكـ,,,,لاتشتغلين كثير
منيره/ان شاء الله ....اما على الشغل ...ماعرف ....رجلي تحكني
ضحكت ام سعد/هذي تربيتي
سعـــده/ونا يـــمه
الام/ انتي مـــــــره سنعه .......ومره رفـــــــله
منيره/طيب ....لو جبت بنوته
ابو سعد/بنت ولا ولد .....اهم شئ يجي لدنيــــا سليم
ام سعد/اي والله ....صادق ....الحين الواحد يبي ...عياله متعافين



//
\\
//
\\

عبدالعزيز قام من النــــــوم ....ونهبل من الدب الي نايم بجنبه /يكبر الدب ...اكيد هذا الي امها شرتــــه
وشاف من عند اليـــد معلقه فيه كــــرت....مكتوب فيه/الف الف ...مبروك ـعلى نجاحكـ ...يابنتي
الصغيره ....عقبال ...ماشوفكـ عروسه....
ابتســـــــم على الرساله,,,,,بس استغرب انها مو موجوده
دخل الحمــــام عشان يتسبح.....نوف دخلت ومعها صينيه الفطور...وراحت تفتح دولابها..طلعت لبس مصري
لونه احمر ...قصير لتحت الركبه بشوي ....ومطرز بنقوش ذهبيه
عبدالعزيز طلع من الحمام/صباح الخير
نوف /صباح النور
عبدالعزيز شاف الفطور/كم مـــــره اقول للشغالات اني مافطر
نوف/لاأنــــا الي مسويته
عزيز ـ/بس انا ما افطر
نوف،/لاوالله.........تروح للدوام بدون فطور
عزيز/نــــــوف انتي لازم تعرفين ........اني مستحيل افطر بالبيت
نوف/بس انا دايم اسوي لـ محمد فطور...والله طعمه حــلو
عزيز ابتسم/انا موقصدي مو حلو .....بس انا ما أفطر
نوف/خلاص اســــفه
عزيز يفتح دولابه .....ولقى ملابسه جاهزه/لاعادي ....ومشكوره على الترتيب
نوف /العفـــــــــــو
عبدالعزيز شاف الفطور مره مغري ....وجلس /تعالي افطري معي
نوف فرحت/بتفطـــــر
عزيز ...مايبي يزعلها ....بس مابين/ايـــــــه حرام ....يقعد الاكل
هو انتبه لـتعابير وجههــا تغيرت~~~احسن خليها تتادب~~~




عزيز/الله ....حلو طهم الكليب ساندويتش
نوف/عجبكـ
عزيز/ايه طعمه .....حلو ....هذا الفطور الي يفتح النفس ....مو شــابور وشاهي ....ربي يديم النعمه
عبدالعزيز شافها استحت منه ....وضحكـ من ورى قلبه/يالله الحمدالله ....انا طالع

هي زعلت حتى ماقال مع السلامه ....>>بس انا استاهل
وهو طالع من الغرفه شاف خواته بالصـــاله,,,,,استغرب انهم قايمين الصباح
/صباح الخير
/صباح النور
/غريبه قايمين بدري
/ماجانا نوم
غاده/خلاص طالــــــــــع ......اكيد منت براجع
عزيز وهوحاس انه في شئ/لا اكـــــــــــيد.....يالله مع السلامه
/مع السلامـــــــــــــه
راحوا ركض لـ غرفه نوف
غاده بطفش/وشفيكـ ....بعد زعلانه
نوف/مارضى
ملاكـ/سوي حركه غــــــــاده
نوف /مافي الا هي
ملاكـ/يالله انتي روحـــــــي البسي
نوف راحت تتجهز وتلبس........
غاده/ اللله ..........لبسكـ ...يجنن
نوف /حلو
ملاكـ/روعـــــــــــــــه
نوف فتحت دولابها وطلعت زيه ثنين/خذوا البســــــــوا
ملاكــ/الله يجنن .....انا باخذ الاحمر
غاده/انـــــا الذهبي .....اقوا نوفه ...من وين شرتيه ؟؟؟
نوف/جدتــــــي شرته لي ....لانها تعرف اني احب المصري
غاده/يالله خلونا ننزل....
ونزلـــــوا .....نوف ....تفاجات من ــ//القبـــــــــــو ....البدروم//ـ كان مره كبير ....فيه مسبح ..وصاله رياضه




...وصاله جلوس تطل على الحديقه .




نوف/شكلكم .....ماتستخدمون الدور التحت كثير
ملاكـ/اي واللله انكـ صادقه ....المسبح نستخدم الي فـــــوق ....وجلستنا فوق ....ومحد يلعب رياضه الا عزوز
اخــــوي .....مره يالشهر.هههههههههه

غاده ولعت المسجل/يالله خلونا ......نقلد ميريام فارس




يسالني مكانه وين ...جوا القلب ولا العين ....مايدري حبيب الروح ....جوا ساكن اثنين
يســـــــالني مكانه ويـــــــــــــــــــــــــــــن






غاده تعلي صوتها عشان المسجل صوته طويل/هههههه .....نوف وش هالرقص ....والله لو شافتكـ مريام
اعتزلت
نوف/هههههههه .....مع ذي الشوشه .. ..ياسلام
وهم يرقصــــــون انطفاءالكهرباء فجاءه.......
ملاكـ/يمه انا خايفه
نوف/عادي الحين ..... بيشتغل
غاده/اخاف حــــرامي
نوف/لا ....الكهرباء ....احيانا ينطفي عندنا....موب حرامي ...انقلعي احنا بامان
ملاكـ/انتي غبيه ماسمعتي الحادثه الي بجده ....الي ماتت مقتـــــوله ....في بيتها ...ولا تسكن بقصر
وفيه بعد حراس وخدم .
نوف /اللله يقلعكـ ....خوفتيني
غاده/انا بروح انا دي الشغالات




وبعــــــــــــــــــــــــــ 5 دقايق ـــــــــــــــــــــــد


ملاكـ/موكانها تاخرت
نوف/قومي خلينا نشوف....
وراحــــــوا /يـــــــــمه الباب مقفل
ملاكـ/يمـــــه
وسمعوا صوت شئ انكسر
نوف/لا والله شكله حرامي
ملاكـ تركض/يمــــــــه .....يمــــــــــــــه
نوف ركضت معها/ انا خايفه
وسمعوا صوت شئ ينفتح/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

وصــوف
08-09-2011, 01:38 AM
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وركضوا بسرعه .............وهو يصارخون





،،،،
،،،
،،،
،،،
،،،،







عبدالعزيز/ههههههه .....تعالوا وين تروحون
التفتوا اول ماسمعوا صوت عزيز ولقوا معــــــــــه غاده.
نوف/ لاتصدقين اكيد جني يتصور على هيئه بشر
ملاكـ /ابعد عنـــــــا
عبدالعزيز/وشو جنـــــــي ....امزح معاكم ......مقلب ...خخخخخخ
ملاكـ/سخيف ........وانتي ياغاده معـــــــاه
غاده تضحكـ/والله العظيم ...اني موب معاه ....انا رحت انادي شغالات ....وشفت عبدالعزيز ...وقال /كملي
الخطه معي
نوف زعلت/والله العظيم عقولكم صغـــــــــــــيره.....هذي الامور مافيها مزح
عزيز /اما يانوف رقــــــصكـ تحفه
ملاكـ/ وين شفتنا
عزيز/اصلا من يوم شفتكن قايمين الصبح ونا داري ان فيه شئ ....وجلست تحت...الا شفت كل وحده
قامت تهز الخصر....عاد انا قلت حرام احنـــــــا نداوم ....وهم يتونسون ...وسويت المقلب ...هههههه

نوف/ وحش
عبدالعزيز ويناظرها من فوق لـتحت /فديتكـ ياحسنـــائي

رن موبايل نوف
نوف بفرحه/اهلين جدتي
سوسن/كيفكـ يابنتي
نوف /الحمدلله ....انتي كيفك ....وكيف جدو
سوسن /والله كلـــنا مناح .....بدي شوفكـ يابنتي
نوف/ انا كمان ....بس ان شاء الله قريب....بشوفكـ

عبدالعزيز// ياحلو كلامكـ

سوسن/فادي بسلم عليكـ
نوف/سلميني عليه ...وانا مشتائتلو كتير ...جدتي فادي توظف

هنا بدت الغيره تشتغل عند عبدالعزيز

وبعد مده من المكالمه سكت الخط ومسحت دموعها بسرعه
ملاكـ/هذي جدتكـ
نوف /امممممممم
غاده/الله .....حلو كلامكم
عزيز/ان شاء الله بخير
نوف/الحمدلله..........يالله انا طالعه فوق
ملاكـ/نوف ....تونا ماخلصنا رقص .....ولا كلينا الحلا الي مسويته
نوف /مره ثانيه
عبدالعزيز مسكـ يدها وجلسوا بصـــــــــاله
نوف /خير
عزيز /ليش زعلانه
نوف/ابي اشوف جدتي
عزيز انهبل /نوف تونـــــــــــــــــــــا متزوجين
نوف خلاص بدت الدموع تشتغل/بس هي تبي تشوفني ......وانا مره مشتاقتلها
عزيز يكره الموع/اسمعي اذا خلص عروس غاده ونوف ......بنروح انا وياكـ .....طيب
نوف ابتسمت /مشكور
عزيز/لاعـــــــــــــادي...اهم شئ ...تكونين مستانسه
نوف قامت/انا بروح عندالبنات
عزيز مسكـ خصرها// لــــــو ماعندي اجتماع ...كان تفاهمت معكـ
نوف استحت/عزوز ....ابي اروح
عزوز قعد يتفحصها/اليوم بترقصين عندي
نوف/لا والله ....استحي
عزيز ابتسم/تراني ...شايفكن يوم كنتن ترقصن ......المفروض .ماتستحي...والله اليوك كنتي ولا دينــا
نوف/تخسي دينــــــــا
عزيز وهو يغمز/في ذي معكـ حق ....ياناس حلــوه..
نوف راحت من عنده/انت الاحلى
عبدالعزيز .....مات من الضحكـ









جراح/ابيكـ تراقب البيت مراقبه مكثفه
محمود/ان شاء الله عمي
جراح/تراني واثق فيكـ يامحمود ......ابي عيونكـ شغاله ...طيب
محمود/تامر امر
جراح/واليوم ....نفذوا الخطـــــــــــــه ....
محمود/انا بلغت اثنين من الشباب يجون معي....ولنا اسبوع نراقب تحركاته
جراح/وبلغوا فيصل ....انكم من طرفي
محمود/تامر ........الا ياعمي
جراح/خير
محمود/وشصـــــــار على علاج امي
جراح ابتسم /اول شئ انا اخـــــــــــــــوكـ مب عمكـ ...امكـ جت من نيجيريا
محمود/ايه
جراح/خلاص اليوم تعال عندي واعطيكـ التذاكر
محمود/مشكـور عــــــ
جراح ضحكـ/محمود.......ان سمعتكـ تقول عمي ....اراويكـ شغلكـ





//
\\
//
\\
//

بعد صلاه المغرب ....غاده ترتب الكلام الي بتقوله ....لـ نواف ...



ونزلت لـ مجلس الرجال تستناهـ
ودق جوالها/هلا نواف
نواف/انا عندي الباب
غاده....سكت الخط ...عشان تفتح له الباب ....
اول مافتحته البــــــــــاب .......ضمها نواف /مشتــــــــــاقلكـ ....
غاده فكت منه وهي باقي شوي وتبكي/هلا نواف تفضل
نواف عطاها باقه الورد/تفضلي ....هذا الجوري الي تحبينه
غاده نزلت منها دمعه/مشكور....بس ليش تكلف على عمركـ
نواف ...ماتوقعا لها الدرجـــــــه حساسه....بس ماحي يقول شئ ....عشان ماتبكي زيــاده
غاده/نبي تجلس هنا ولابرى
نواف/برى
وجلسوا على الكراسي
غاده/نواف
نواف/ياعيون نواف
غاده ماتدري من وين تبدى /امممممممم
نواف /وشفيكـ


.................................................. ................

انتهى الجزء العاشر
توقعاتكم ..

وصــوف
08-09-2011, 01:39 AM
الجــــــــــــزء الحادي عشر



لينا بطفش/نعــــــم
هيثم/اشوف طلعاتكـ كاثره هالايام
ليناتصـارخ/ومين انت,,,عشان تدخل فيني ...منت بولي امري...افهم
هيثم عصب/انطمي يالكلبه
الابو/خير ...خير...ليه هالصراخ
لينا تركض عند ابوها/ابوي ...شف هيثم يتلقف فيني
الابو /هيثم
هيثم/يبه ....البنت طلعاتها كثيره ...عيب ...وشبيقولون عنا الجيران
الابو/المسيكينه ..تروح دور التحفيظ
هيثم ضحكـ باستهزاء/ضحكتيني
لينا/اذا منت مصدقني ....ودني كل يوم ..وبعدين لاتحسب النــاس يسون مثل افعالكـ
هيثم تفشل ....وطلع على طول
ابو هيثم/الا ياليــنا ...البنت الي توديكـ وتجيبكـ .....بنت الفيصل الي نشتغل عندهم

لينا/ايــه ....هنادي بنت محمد تصير بنت عمهم
الابو/طيب البنت ....منقرشه
لينا بكره واضح/الفلوس ....تجيها تقول ابيكـ.....موهي الي تجيكـ
الابو/ طيب ماتعطيكـ شئ
لينا/الا ......
الابو /تعطيكـ وماتعطيني شئ ....تراني ابــوكـ
لينـا/يبه انت تدري اني اصرف على البيت
الابو/عطيني هالقروش ....وانا بصرف عليكم ...انتم عيالي ..وانا الي اصرف
لينـا تبي تعطي ابوها الثقه....وطلعت من بنطلونهـا 500/خذ يبه
الابو يناظر الفلوس/500ريال مره وحده ...ياحلو مصاحبه التجار
لينا/يبه لاتخلي ....هيثم يتدخل فيني
الابو/مدام ....فيه هالقروش ....ماله حق يتدخل




//
\\
//
\\


نواف/انتي وشقاعده تقولين ....
غاده /تكفى
نواف /صعبه مانسافر شهر العسل

[[غـــــاده ....كانت تبي تقولـــه ....بس غاده يوم تبي تقوله تحس انه لســانها انربطـ ....وراحت تدور لها تصريفه]]

غاده/بس ابوي بيقعد لحـــــــاله
نواف بحنان/غدو ,,,,صعبه والله ,,,حلو لما تبقى لنا ذكريات ,,,وبعدين عبدالعزيز ومــــــــرته موجودين
غاده تفشلت/خلاص طيب
نواف/لاتزعلين ياقلبي
غاده حست بملل/لاخلاص مب زعلانه
نواف جلس جنبها /فديتك قلبكـ الطيب ...وهمس لها .../احبـــــــــكـ
غاده قامت بسرعه ....تحس بقرصه /نواف .لو سمحت
نواف ضحكـ /ههههههه......خلاص ...لاتطيرين علينــا...يالله انا طـالع
غاده / ......مع السلامـــــه
نواف قرب عندها/وشفيكـ موناويه تسلمين علي ....انا زوجكـ
غاده .تجمدت
نواف سلم عليها /يالله تـامرين على شئ
غاده حست باحاسيس غريبه /رحمه ×كره ×حب /يوم سلم عليها /مشكور
نواف طلع /مع السلامه





//
\\
//
\\خالد /امــــــيره انا كنت مخبي اشيـاء بالدولاب
اميره/يـــــــوه ياخالد ....وش مخبي عشان ادور معكـ
خالد/اشـــــياء خاصه
اميره وهي عارفه انه يدور الصور/طيب احنا مواصدقاء ....ومابينا شئ ...ليه ماتبي تقول
خالد وهو متردد/صـ صـ ور ....صور بنـــــــات
اميره/صور بنات
خالد/يووووووووه .....خلاص اميره اســـالي ماجد
اميره/سـالته يقول موب معي.....وكملت بخبث/يمكن مع اميره ولاشذى .ماجوا اليوم ...وانت تقول ضاعت امس
خالد عصب /تتوقعين خذوهـا.....والله لاوريهم
اميره جلست جنبه ومسكت يده/شوف ....انا مدري وش تتكلم عنه ...صور بنات ماصور بنات ....بس
استفسر منهم ...لان هذي اغراضكـ الخاصه ...ولازم محد يتدخل فيكـ ....وترى لينــــــا موسهله
خالد يناظرها/تصدقين اميره ......على كثر البنات الي مروا علي....مالقيت احن من قلبكـ علي

اميره تمثل الحياء/شكــرا.......وبعدين لاتنسى احنا مثل الاصدقـــــاء.

//
\\
//
\\
عبدالرحمن/يوووه .ياهنادي فكينـا من هالسيره
هنادي ضحكت/ليه تزعل ....الموت حق
عبدالرحمن ابتسم/انا مافلت شئ ’’’بس انا ماحب هالمواضيع تنفتح واحنا بالليل
هنادي كشرت/خلاص ...اسفه ....هذا جزاتي اني انصحكـ
عبدالرحمن ضحكـ /خلاص ....لاتزعلين ...ان شاء الله بكره بكلم كل خالاتي ...و.....عماتي
هنادي/انا مابي تسويه غصب.....بس لازم صله الرحم.....حتى اهلكـ ماتزورهم كثير
عبدالرحمن /تصدقين هنوده ....والله اني افتخر انكـ مرتي
هنادي ضحكت/وانا بعد لما الناس يقولون انتي مرة ...عبدالرحمن ...افرح
عبدالرحمن/ليــه تفرحين
هنادي /مدري يجيني شعور ...حلو
عبدالرحمن قرب/طيب ليه يجيكـ هالشعور
هنادي بحيــاء/لاني احبكـ
عبدالرحمن يلمس يدها بحنان/ احس اانه كلمت احبكـ ...شويه عليكـ
هنادي ابتسمت /عبدالرحمن ...انا اشوفـكـ كل شوي مقرب
عبدالرحمن ضحكـ/كيفي ...مرتــــــي
هنادي /لاتنسى اني حـــــــــامل ....وووو
عبدالرحمن /وذا كنتي حاملـ
هنادي قامت من السرير /الحين انا تعبانه
عبدالرحمن مسكها من يدها ..وجلسها/ماعلي منكـ ^-^

//
\\
//
\\



غــاده لماراح نواف ...قعدت تتمشى بالحديقه....ودموعها عيت تتوقف ..(خلاص زواجي قرب ..مابقى عليه شئ
..ولما الحين مشاعري ماتغيرت ....انا ليش كـذا .. ...معقوله كل البنات كذا ...وبعد الزواج تتغير مشاعرهم
....ايه اكيد بتتغير...فيه بنات يرفضون الزواج ...وبعد الزواج الفرحه واضحه بعيونهم...)

ابو عبدالعزيز/غاده حبيبتي ..وشفيكـ
غاده شافت ابوها ...وضمته بقوه ...وبكت...كانت تتمنى دفى حضن امها مثل اي بنت
ابوعبدالعزيز/غاده بسم الله عليكـ وشفيكـ

غاده تبكي /ابي امي
الابو عوره قلبــه/الله يرحمها برحمتــه ...كلنا نحتاجها ....بس الموت بيدالله ...وقال وهو مبتسم /انا مااكفي
غاده خافت انه يتعب/الا تكفي
ابوها يمسح دموعها /طيب ليه البكي
غاده/بس طفشت شوي ....

الجده/الســــــــلام عليكم
الابو/وعليكم السلام ....اهلين يمه ...وشخباركـ
الجدهـ/الحمدلله
غاده باست راس جدتها/هلا امي هيا ....وشخباركـ
/الحمدللله ....اشوف هعيونكـ حمراء ....وشفيكـ
/طحت من الدرج
/بسم الله عليكـ ....ليكون تعورتي
/لا ....الحمدلله ...الطيــحه خفيفه
ابو عبدالعزيز/خلونا ندخل جوا
الجده/بيتكم كبير .....وعظيماتي بتتكسر...انتو وشبلاكم ماتصغررونه
غاده ضحكت/يـــــــوه يامي ...عجزتي
الجده/لاماعجزت توني بـ40
الابو ضحكـ/اجل انا عمري بـ ثلاثين
الجده/الحمدالله انا توني صغيره ...بس ابوكـ هو الي مكبرني




//
\\
//
\\

جراح دخل البيت وصعد يشوف بنـــاته ودخل عليهم
نور وسارا /بابا...وكل وحده تسبق الثانيه
جراح ضحكـ/يالله مين الاسرع
وضمهم /كلكم فزتوا
نور/بابا...وش هذا
جراح نزلهم/ شوكلاته ...لكـــم
نور وسارا خذوا الكيسه من يده بسرعه/الله حلاو ...كثير ...
جراح/ياللله كلوا ....بس لاتوصخون
/طيب
/وين مــــــامــــــا
سارا ضحكت/اس ...اس....نايمه في غرفه الالعاب
جراح استغرب/غرفه الالعاب
نورا/ايـــــــــه
وطلع من غرلافته وشاف سوزان/وين المدام
سوزان /بغرفه البنات
جراح/وشتسوي هناكـ
سوزان/كانت ...بتتفرج معهم فيلم(تـــــوم وجيري) ...ونامت....وصحيتها بس رفضت
جراح/اوكي





//
\\
//
\\


نوف /انقلعي موب كذا الرز
ملاكـ/اوووووف .....مره صعب
نوف وعايشه يضحكون/حرام عليكـ .....والله سهلـ
ملاكـ /ماباقي الاهالفلبينوا .....يضحكـ علي
نوف/بلا غبـــــــاء الشطه ....ماتنحط بالرز
ملاكـ/طيب .....وشلون تصير حمـراء
نوف فيها الضحكه بس ماحبت تبين/انا بعلمكـ ...تعالي
ملاكـ/لاخلاص ....مابي اتعلـم ...بس بتعلم الحلاويات
نوف /خلاص طيب
جيبي 2/دريم ويب.....2/كيس كريم كراميل......2/قشطه
ملاكـ/شوي ..شوي انتي سريعه ....تراني مدري وين الاغراض
نوف/طيب
....جالكسي مبشور .....ا/علبه حليب سائلـ.....ا/بسكوت شاي
ملاكـ/تكفين ..نوفه اذا احد قال مين الي مصلحه ....قولي ملاكـ
نوف ابتسمت / خلاص ...ماطلبتي شئ
غاده/بنات ...ترى جدتي جت
ملاكـ/غريبه ..جايه اليوم ..تونا شايفينها
عاده/مادري والله ...يالله سلموا عليها
نوف/وشخبار....نواف
غاده تقولـ بسرعه/الحمدالله
ملاكـ/انا ونوف ....راقبناكم ...وحنا بالصــــــاله
غاده/الحمدلله متخلــفات
نوف/ نــايف احلى منه بكثير
غاده ضحكت/ وشقصدكـ نواف موحــلو
نوف/الا ماشاء الله عليه ....حلــــو ...بس ملامح نايف احلى
غاده/على الاقل احلى من خشه عزيز
نوف/بعيوني مـــــلاكــ
عبدالعزيز/بنات ...يالله جدتي تسال عنكم
نوف جت عنده ...ومسكت اطراف كمه/عزوزي.....غاده تقولـ ان نواف احلى منكـ ...
عزيز بنص عين/غاده .....توكـ ع هالكلام


غاده استحت منـــــــــــــــــه .....وراحت عند جدتــــــها
نوف تضحكـ/تستاهل
عزيز/وملاكــ ...ماقالت شئ
نوف/لا ....ملوكه ...واقفه بصفــــي
عزيز/وشقعدكم بالمطبخ
ملاكـ/نوفي طـــابخه العشاء ,,,,وبتدربني ع الطبخ
عزيز ابتسم لـ نوف/وشطابخه الحلوه لنــــــا
نوف/كلـ مالذ وطـــــاب
عزيز/ليش تعبين عمركـ ....فيه الطباخه
نوف/ ...يع ياجعلني ماكل من يدهم ....كبدي توجعني
عزيز ضحكـ/يالله اجــل كل يوم بتطبخين لـــي
نوف /من عيونــــي هذي قبل هذي,,,اصلا مستحيل تاكل من يدهم
عزيز /نــــــوف ...عن الحركات الي تطير المخ
نوف بدلع/مسامحنــــــي
عزيز ..مسامحها ..بس يبي يعقلها/شــــــوي
ملاكـ/صدق عيب ...احترموني ع الاقل





//
\\
//
\\

جراح دخل غرفه بناته وشافها نايمه ع الارض وتلفزيون مشغل على فلم كرتون
جراح كسرت خاطره متعكفه ع نفسها من البرد/ مها ....مها
مها/هممممممم
جراح ابتسم/يالله قومي نامي ع السرير
مها/مابي ....ابي هنــا
جراح /قومــــــي
مها بدت تفتح عيونها/جـراح
جراح/ايـــه جـــراح
مها/انا حيه صح
جراح/قومي حبيبي ...هذي احـــلام
مها/ابيكـ تنام معي ....واللله خايفه
جراح/طيب بنــــام معكـ ...بس يالله قومي

دخــــلوا غرفه النوم
مهاتعطيه بيجامته/اخليهم .....يجيبون عشـــاكـ
جراح /لامابـــي .....شبعان
مها /جراح
جراح /نعـــــــم
مها نزلت راسها /انـــا أسفـــــــــه
جراح سكت
مها بدت تبكي /انا واللله غلطت عليكـ ,,,,وجحدت حبكـ وحنـــانكـ ....انا اصلا ماأستـــاهلكـ ...سو الي تسوه فيني
بس سامحني ...والله كنت تعبانه ومدري وشقول
جراح/ انا زوجكـ ....علميني وشفيكـ
مها سكتت
جراح مسح على راسها بيده/انا مسامحكـ ...ومابي اغصبكـ ع شئ ماتبين تقولينه
مها ضمته /ابيكـ دايم بجنبي ....لاتروح عني
جراح يهديها/ان شاء الله ....يالله الحين نامي وارتاحي


//
\\
//
\\

الســـاعه 9 بالليـــــــل


الجده/والله العشــــــــــــاء مسكت....اللله يعطيكـ العافيه يابنتي
ابو عبدالعزيز/تسلم يدينكـ يانوف
نوف استحت/الله يعافيكـ
عبدالعزيز/اصـــلا الحلـــــو ....مايسوي الا الحلــــــــو
نوف قرصتــــه عشان يسكت
عبدالعزيز/نوف عيب ....وش الحركــــات هذي
نوف انهبلت /وشسويت
عزيز/تقولين ....احبكـ ...قدام اهلي
نوف /انا قلته
عزيز/ايـــه....وبعد قلتي خلينا نروح غرفتنـــــــا
الجده /حسبي الله ع ابليسكـ .....اسفهيه ...ماعنده سالفه
ملاكـ/امي هيا ...تراني انا الي مسويه السلطه
الجده/وانا اقولـ ...ليه تقطيع ...كبار
ملاكـ زعلت/يعني ماعرف اطبخ ...
ابوها رحمها/لاانتي طباخه ....بس مواهبكـ مدفونــــه ...وبنطلعها لكي
ملاكـ ضمت ابوها/ياحبيلكـ .....بابي ....مومثلـ ....جدتي
عبدالعزيز مسكـ يد نوف /يالله تصبحون ع خيـــر ...انا وراي داوم مبكر
ملاكـ / موب ع كيفكـ ...انت نام....وخل نـــوف عندنـــا
عبدالعزيز/يالله ماباقي الا ملاكـ ....تتامــــر
نوف/انا مافيني نوم بقعد معهم
عبدالعزيز ....ناظرها نظرات تخوف ....
نوف خافت انه يزعل/امزح ....امزح ...يالله تصبحون ع خير
كلهم / وانتم من اهلـــــه
ملاكـ/بابا ....شفت عزوز ...مايخلينا نقعد ....مع نوف
الابو/زوجـــته ..
غاده /ماقلنا لا ....بس مايصير كل مانقعد معها ...يحطها بالغرفه
الجده/وهو ليش متزوجها .....عشان تونسكم ....يالله بس عن الكلام الفاضـــي
ملاكـ/بابا ....حتى اذا راح الدوام ....يكلمها ويجلس بساعات ومانجلس معها ...
الابو ضحكـ/يعني وشتبوني اسوي
ملاكـ/نقسم الوقت
الجده/انتن ....صاحيات .....خلاص ...بتعرسن ....ونشوف بتقسمن اوقاتكن ... مع الجوهره وسمرولا ..لا؟
ملاكـ وغــاده اتفشلوا

وصــوف
08-09-2011, 01:39 AM
الساعه 12 الظ،،،،،،،،،،،،،ـــهر


تحديدا بشركه اابو عبدالعزيز

نايف/لا والله انا بس بقعد اسبوعين وبرجع
نواف/خلاص اجل نحجز مع بعض
نايف/لــو اني مكانكـ ....ماروح ميلانو ...شهر العسل ...بلـــندن ....وشوله الخساير
نواف/هههههههه .....الصيف الي راح ...رايحين لنـــدن ...ابي اوديها مكان حـلو
نايف بخبث/بس الروحـــه مع الزوج ....شئ ثاني
نواف/الله يقطع ابليــــسكـ
ابراهيم دخل عليهم/ماشاء الله جالسين ....سواليف وضحكـ ....يالله نايف رح مكتبكـ
نواف/انا ودي اعرف .....انت ليش تغار منـــا
نايف/طبعا عشانا معاريس ....لازم الغيره
ابراهيم/الحمدالله ...كل ماجي البيت احس اني معرس جديـــــد ....من ايش اغار
نايف/وشرايكـ ....تعرس معنا
عبدالعزيز/هين ....يانايف ...واللله لـعلم نوره
نايف ضحكـ/ههههههه ....امزح ...بس ابي اختبر برهوم
ابراهيم/والله انا لو الف الدنيـــا ....ماني لاقي مثــــل نوارتـــي
نواف/يهووووووه .....
نايف/لا مانقدر .....ع الشايب ان تغزل
عزيز ضحكـ/اسمع ....الحين بيجي زايـــد ...ولد عمتي ....لازم تفهمه ع الشغل زين
نايف/اوكي
نواف/ياسبحان الله ذا الانسان ماأحبه ....خلق وفرق بينه وبين ناصر
نايف/والله ان نـــاصر ....الجلسه معه ماتنملـ
عزيز ضحكـ/ترى زايد .....رجال زين ...بس من يوم ماتزوج وهو متغير ....
فهد دخل مسرع/يالله الاجتمــــاع بدا ...وانتم تســـــولفون
كلهم قـــاموا ....بسرعه




//
\\
//
\\


مــــها /الحمدلله طيبه ....واللله مشتاقتلكـ ياخالتي ....وينكـ مختفيه
الخاله/ تشتاق لكـ العافيه ....تعرفين اشغال الدنيا بعد
فيصل/احم احم
الخاله/تعال يمــــه ...مابه احد غريب ذي بنت خالتكـ مها
فيصل بفرح/ هلا ....مها ...وشخباركـ
مها من دون نفس/الحمدلله
امه/تعال تقهوى .....معنا
فيصل مو مصـــدق/ان شاء الله.....وخذا الفنجال
امه قامت/يوووه انا نسيت .....الرز...
مها /انت انسان حقـــــير
فيصل/خير ....مها وشفيكـ
مها بدت تبكي/ليـــه قتلت العنود ..ياكلب
فيصل/ انتي وشقاعده تقولين ....
مها/الا قاتلها
فيصل بدى يعصب/قسم بالله ....ماقتلتها ....انتي صاحيه اقتل بنت خالتي
مها / الا انت اعترفت انكـ قتلتها ....وبعدها تبي تقتلني
فيصل /انجنيتي ...لنا مستحيل اقتل روحـــي
مها امتلت طرحتـــها بالدموع.

فيصل /مها قسم باللله ....انا حتى لما كنت اهدد قتل جراح ...كنت اكذب عشان تخافين ...انتي حتى تذكريني
اول ...كنت اخاف اقتل القطو...ولا الدجـاجه

مها طلعت جوالها/ شوف موانت راسل .....هالرسايل
فيصل ....انصدم /والله العظيم موب انا (انا الحين يالله ....يالله ...ادفع فاتوره ...جوالي ...والحين ارسل من جوال ثاني)
مها/استــــــغفر الله .....بعد تكذب
الخاله جت عندهم/ الحمدلله .....الرز ....ماحترق
مها /يالله ياخالتي انا استـاذن....
الخاله /تونا شوي .....
مها/معليش ...عندي شويه اشغـــال
فيصل لحـــقها/مها ...والله العظيم ....اني موب انا
مها انصدمت يوم شافت من عينه دمعه.....تبي تسكته ....لان راسها يوجعها/خلاص ...يافيصل
مصدقتكـ
فيصل ببتسامه/صدق
مها/ايه مصدقتكـ ياولد خالتي ....الحين لو سمحت بعد ...لانه عيب اسولف مع رجال غريب

فيصل ...استانس/يالله مع السلامـــه
ودخل البيت وهو يضحكـ....

//
\\
//
\\


محمود/هلا استاذ جــــــراح
جراح/هلا محمود
محمود/توها ...طالعه ...من بيت ام فيصل
جراح ....انهبل /بيت ام فيصل
محمود/ايـــــه
جراح/طولت عندهم
جراح/حوالي نص ســـــاعه ....ةفيصل توه داخل ...وهي طلعت

جراح سكـ الخط.....من الصدمـــــه
,,,معقوله تخونين يامها .....تروحين عند فيصل ....استغفر الله تزور خالتها ...مافيها شئ...
بس ليش تكذب ....وتقول بروح عند صديقاتي ...انا لازم ..اقولها كل شئ

جراح دق ع محمود/اليوم ....نفذوا الخطــــــــه
محمود/ان شاء الله عمي




//
\\
//
\\

وبعد ساعتين من الاجتماع



نايف/اي ياظهري احسه بيتكسر....الله يقطع ابليسكـ يازايد
نواف/ياثقل دمه....يتلصق بعمي باي طريقه
نايف ضحكـ /حركـــــاته مكشوفه

تن تن تن
نايف ابتسم يوم يوم شاف الاسم/هلا ملوكه
ملاكـ/مساء الخير
نايفـ/ مساء النور
ملاكـ بزعل/ليش ....مادقيت علي الصباح
نايف ضحكـ/والله قمت ..متاخر...وعندنا اجتماع وتونـا مخلصين
ملاكـ/ياحرام الحين بتجي الساعه 2 وشوي
نايف/وشنسوي

[[نواف كان سرحـان ...ليش غاده ماتدق عليــــه ...مو معقوله ....بس هو الي يدق ....طيب هذي اختها
دقت ....حتى يوم جيتها ملامحها خاليه من الحب......انا ليش اوسوس ....كل بنت غير الثانيه...والي
صبرني هالشهور ....يصبرني ...ع الاسبوع الجاي]]

فهد/وشفيكـ ....واقف هنا

نواف/استنى العاشق ...متى يخلص من المكالمه
فهد تذكــر ملاكـ ...اكيد الحين يكلمها ...

نواف /وين رحت
فهد/وشرايكـ نتغدى بمطعــــــم
نواف/يالله انا ماعندي شئ
نايف ...سكـ الخطـ/سمعتكم .....بتروحون المطعم
فهد /ايه ....يالله انا عازمكم
نايف ضحكـ/ايه اذا على حسابكـ ......ماعندي مشكله .....وعزيز وبرهوم
فهد/برهوم ...تعذر ...وعزيز ..مع عمي الحين بيطلع

وطـــــلعوا ابو عبدالعزيز وعـــزيز
ابو عبدالعزيز/ماشاء الله صافين صف
فهد/والله ياعمي الاجتـــماع هالكنا هلكـ
عزيز/قسم بالله ....ترى زايـد مفروض يخلص بســاعه ...بس قاعد يتفلسف
والمعلومه يعيدها 60 مره
الابو ضحكـ/عيب عليكـ ....تراه ولـــــد عمتكـ
عزيز في نفسه/والله من الزين عاد

عزيز /اقولــ ....عزيز...وشرايكـ تتغداء معنا بالمطعم
عزيز/لاحبيبي ...انا خلاص....تركت المطاعم لاهلها ...الحين متزوج
فهد ضحكـ/هذا انا متزوج ...يالله خلنا نغير جو
عزيز /والله صعبه ...المدام طابخه الغداء.... وانا واعدها اني اجـــي ....ليش ماتغدون عندنـا
ابو عبدالعزيز /يالله كلكم ...تغدوا عندنــــــا ....وشتبون بالمطاعم....ماوراها الا المستشفيات

نايف فرح/ياللله ...خلونا نتغدى عند عمي ....صعبه نرفض طلبه
فهد/ايه عشـــــان تشوف المدام
نايف/بدت الغيره.....يالله نواف ....تعال شف لكـ نظره
نواف ابتسم ابتسامه صفراء/يالله اجل
الابو/مافيه شوفـــــه .....خلاص العرس قرب .....
عــزيز /ايه صادق ابوي......مافي شوفه
نايف بزعل /خلاص طيب

//
\\
//
\\


لينا /هلا هنادي .....
هنادي / هلا بــكـ
لينا/ترى اخوي اليوم بيمرني ....عشان كذا لاتكلفين بعمركـ وتجيبيني
هنادي /لينا .....ترى ازعل منكـ
عبدالرحمن ...ينادي/هنـــــادي ....هنادي ....يالله ...وين الغداء
هنادي بكره بس ماحبت تبين /يالله مع السلامه ....مابي اطول عليكـ
هنادي/اشوفكـ ...اليوم ان شاء الله ...
هنادي راحت للمطبخ .....وشافت عبدالرحمن والجوري ...يضربون بالملاعق على الصحون/وين الغداء....
وين الغداء

هنادي ضحكت/ خلاص ....طيب ...بجيبه الحين
عبدالرحمن/تبيني اساعدكـ
هنادي /لامشكور ...مون ...بتساعدني ...الا انت ليه مارحت الدوام....عبدالله دق عليكـ 5 مرات
عبدالرحمن ..ابتسم/امس سهران ....ولاناسيه
هنادي ..طلعت بسرعه ....

//
\\
//
//


مزنه/عساكـ ....مرتاح بالشغلـ
زايد/الحمدلله ...والله خالي عبدالله مايقصر
مزنه/وانت ....ياناصر ...ليه ماتشتغل مع خـــــالكـ
ناصر يضحكـ/يمه انا اشتغل عسكري ...وشدخل العسكري ..بالتجاره
مزنه/ ومتى بتحمل المدام
زايد / ان شاء الله اذا ربي كتب
مزنه/مدري ...وشحابكـ فيها
زايد/يمه ..لو سمحتى ..تراها زوجتي ...وبنت عمي ....
مرام /يمه انتي ليش ماتحبينها ....بل عكس مــره حليـــــله و حبوبه
مزنه/انطمي بس
زايد/يمه ...خلاص ....البنت وشسوت لكـ ...عشان ماتحبينها
مزنه/االمحبه من الله ...بعدين انا اصلا داريه انكـ ماتحبها
ناصر/يمه الحب بعد الزواج ...والحمدلله هو مرتاح معها ....انتي ماتبين السعاده لــه
مزنه/سعادته مــع غـــاده
زايد/يمه ....البنت متزوجـــــه ...شلون اتزوجها
مزنه/عادي بطريقتي الخاصه ازوجكـ اياها....بس كله منكـ ضيعت بنات اخوي منا
زايد عصب /كله مني ....انا ...يمه غاده غـــاده كانت محجوزه لولد عمها ... وكلن داري ...تبين
اخطبها عشان اتفشل ...قــدام خوالي ....وش بيقولون عني ....
وبعدين انا كنت ابي مــلاكـ ....ودايم اقولكـ ماراح اتزوج الا هـــي وانتي كل يوم تاجلين ...وهذي هي طارت مني

مزنه تفشلت/انا كنت ابي غـــاده لانها الكبيره....
ناصر عصب /يـــمه يكفي ....خلاص ....البنات تزوجوا ....وانتي ترجعين الماضي ....ترى العيشه هنا ماتنطاق
كل ماقعدنا مع بعض ...جبتي السالفه ...خلاص زايـــد متزوج الحين ليه تبين تخربين بيــته ....وشذنب مرتـــه
يمه الي تسوينه فيها حرام ....ترضينها ع مــــرام اختي

وطلع لغرفتـــه لانه خاف يقول شئ يغضب ربه ......وزايد طلع من البيت ....

مزنه تنادي /زايد ....زايد ....زايد
مرام/يوووووه ....الله يهداكـ يمي ..شوفيه راح والحين متى بنشوفه
مزنه /ياحظ شيخه (ام نواف)...بغـــاده ..وين بتلقى مثلها
مرام /يمه ....انتي ليه ماخطبتي زايد لـــملاك
مزنه/يمه بنات عبدالله ...كلهم زينات ...بس غاده ....غير ملاكـ...غاده فاهمه واعيه وما تحب السرف..اما ملاكـ شوي
دلوعه...ولو زوجتها زايـــد ...كل يوم بتخسره ...
بس خساره راحــوا الثنتين مني

//
\\
//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:40 AM
سعد /تتكلمين جد
منيره /والله العظيم صادقه
سعد وهو فرحـــان/يالله ماني مصدق ....ياحلو شعور الابوه
منيره /حتى انا ماني مصدقه
سعد نزلت من دمعه/بس كنت اتمنى اني اشوفه قبل ......
منيره حطت يدها على فمه /اللله يعافيكـ لاتكمل ......خلنا نكمل فرحتنا ....وان شاء الله ربي يفرجها عليكـ
سعد ابتسم /ربي يسمع منكـ

//
\\
//
\\
//




ملاكـ/اوووووف متى يجي الاسبوع الجاي
نوف /وجع ----كل ذا عشان العرس
ملاكـ/مالكـ دخل
نوف/انقلعي ---عيب تصيرين خفيفه
دخلت عليهم غاده /معي500
ملاكـ/فرحانه
غاده بفرح/ايه خذيتها من نايف
ملاكـ انقزت من السرير /من نـــــايف .....ليه
غاده /لعبنا مصارعه ......وفزت عليه
ملاكـ/عمى بتفلسين زوجي يالعصله
غاده تضحكـ/والله هو الي قبل التحدي
ملاكـ/هوتحت
غاده/لاخلاص راحوا
عزيز يدق الباب/بنات افتحوا
ملاكـ/وش تبغى
عزيز /ابغى نوف
غاده /مــــــافيه ....حامض ع بوزكـ .....امس ماخذها من عندنا بدري
عزيز/افتحي الباب ....يلي ماتستحين تكلمين اخوكـ كذا
نوف تنادي /عزوز ----خلهم يفتحون ---ابي اطلع ساعدني >>كذابه
عزيز /نوف يالله اطلعي مالي خلق الاستهبال
نوف /والله غاده وملاكـ معهم المفتاح ....موراضين يفتحولي
عزيز بطفش/بنات .....يالله عطوها المفتاح ....بسرعه
غاده/لاتقول مشتاقلها توك شايفها ....مايمدي تشتاقلها

نوف بكذب/عزوز .......حبيبي ....ابي اروح معكـ ....هاوشهم
ملاكـ وغاده ضحكوا بصوت واطي

عزيز/طيب والله لاوريكن ....هين

//
\\
//
\\
//


لينا /انا ابي اعزمك على بيتنا
هنادي/يوم ثاني
لينا /ليـــــه
هنادي /والله اخوي توه جــاي من السفر وصعبه اخليـــــه ...والاسبوع الجاي عرس ثنتين
من قرايبي ....
لينا بلقـــافه /قصدكـ غاده
هنادي /تعرفينها
لينا/وحده من صديقاتي تعرفها
هنادي بتسمت /ايه ..العرس ...غاده واختها
لينا /بـــس توهم صغار
هنادي /والله ماعاد فيه بنات صغار .....البزارين صارت هروجهم مثل الكبار ....خلاص راحت ايام الطفوله
لينا ضحكت /اي والله صادقه ....يعني ماتقدرين تجين
اميره فرحت ...لانها منها بجايه /خلاص لينا ان قدرت بتجي
هنادي ضحكت /خلاص ....يادبه ...بجيكـ لاتخافين
لينا ابتسمت ابتسامه مصطنعه /اووووكي

//
\\
//
\\



بعد صلاه المغرب



محمود لعبوا على فيصل ....ودخلوه معهم بالسياره ...

فيصل يتالم من الضرب /انتم وشتبون مني
محمود مسكه من ثوبه /احنا ...من طرف العم جراح ..ويقول قسم بالله ان ماتركت مها في حال سبيلها
...واللله لاوريكـ نجوم القايـــــله

فيصل ضحكـ وهو مره يتالم /هذي من ســـابع المستحيلات
محمود /كمــــال اضربه
وكمـــال يضربه بقوه
محمود /خلاص ......كمال ....يالله ادخلوا للسياره
فيصل يحس بالم فظيع ...ومسح دمه الي سال من فمه /بلغ عمكـ الكلب ---هالحركات ماتمشي علي
محمود/اذا انت اليوم حي ....بكره مصيركـ تحت التراب

//
\\
//
\\

مباركـ/ يمه البنت حـــامل ...وشذنب الولد
الام /انا قلت –ماني مرتاحه الالما اشوف دمـــــه
فالح الاخو الكبير/ يمه منيره بنت طلحان (---) هي مرته
الام /ايــه ....انت وشعرفكـ فيها
فالح /والله نسمع سيرتها الزينه بكل مكان ...وكلن يبي يخطبها ....
الام /ايه خذت ولد عمها
فالح /يمـه انتي تعرفينها ....زين
الام / ايـه اعرفها زين ....ماشاء الله تزوجت ولد عمها ...وهو طايح بالسجن ...وهذا من قوه حميتها ....وتبي
تشيل اسمــــــه ....وين نلقى مثل هالبنات....
فالح /وشـــرايكـ فيها
الام / وشقول وشخلي ....بنت ولا كل البنات ....كل شئ فيها لا اله الا اللله
مباركـ/ماعلينا منها ---ها يمـــه افرجي عنه

**فالح طلع من الصــــــاله ....وهو مبتسم ابتسامه خبث....**

//
\\
//
\\الابو /ماتحتاجون شئ
غاده /لا مانبغى شئ معنا الي يكفينا
ملاكـ بعجله /غاده يالله الساعه 7 المغرب ولازم نجي الساعه10 عشان اتعلم الطبخ
الابو ضحكـ/لاتخافين ....نوف بتعلمكـ منها بطايره ---صح يانوف
نوف /ايــــــه---انا ماعندي شئ
ملاكـ/لا والله ----وقرقوش ---بيجي الساعه 10 الليل من دوامه –وماعاد نشوفكـ الا اليوم الثاني
الابو /لاانا بقوله لاتحاتين
ملاكـ/ تسلم لي يالغالي
غاده /بابا .....اصلا ملاكـ رفله
ملاكـ/اسكتي بس ----سويتي مره فطاير .....ومن بعدها تكبرتي
الابو /يالله ---ترى الوقت بيروح
غاده وملاكـ/يالله بــــآآآآآآي

نوف ابتسمت/ .ابوي تبغاني اسويلكـ شئ
الابو /ايه وين القهوه
نوف قامت /يالله بروح اجيبها
وراحت المطبخ تجهز الفناجيل والتمر ...ودخلت الصاله .....

شافت عزيز {{وخافت انه يهاوشها يوم قفلوا الباب****
نوف جلست .....وصبت لـعمها /ابوي تفضل
عزيز يناظرها واضح فيهم الغضب /متى طلعتي من السجن
نوف فيها الضحكه /انا مالي دخـــــل ....هم الي قفلوا الباب علي ....
الابو /وانتي ليه مارحتي معهم ....يمكن تحتاجين شئ
نوف بدهاء/صعبه اروح ....واخلي عزيز ...يمكن يحتاج شئ
عبدالعزيز ابتسم لانها قاعده عشانه
نوف كملت /وذا هو فاضي ....يوديني ..طيب
عزيز /من عيوني ...بكره بعد الصلاه بوديكـ
نوف في نفسها /الحمدلله رضى
الابو /ياللله ....ياحلو قهوه الشمـــال ....
نوف /ايه هذي قهوتنا ....اول مره تذوقها ابوي
الابو /لاذقتها مره ....عند واحد من جيرانا
نوف /عزيز تبي اصبلكـ
عزيز /ايه ....يالله خلينا نذوق قهوتكم
نوف /تفضل
دق جـــــــــــــــــــواله
نوف /عزيز جوالكـ يدق تبيني اجيبه
عزيز /ايه
نوف راحت تجيبه /عزيز المتصل ولـــــــــــيد
عزيز خذاه /هلا والله وليد -----اخبارك---انا والله بخير ----هامتى جيت من جده ---الحمدالله نجح
مشروعكـ ---اي والله الوالد موجود –حياكـ الله باي وقت –مع السلامه

الابو /هذا موليد بن محمد
عزيز /ايه ويقول بيجي بعد الصلاه يسلم علينا
نوف /هذا اخو هنادي
عزيز مسكـ يدها /ايه هذا اخوها ---وجاي يسلم علينا
الابو /احم احم
نوف اتفشلت /انا بروح ----شوي وبرجع
عزيز /لاتطولين
نوف ضحكت /طيب

//
\\
//
\\

هــــــــــــــــــــــارفي نيكلز




غاده /حلوه ريحته
الجوهره/انا عجبني ريحه الكرز
غاده /طيب اشترى ...بالكرز والتوت
الجوهره /ايه ...تراه صغير مره .....وانتي ياملاكـ
ملاكـ/انا خلصت العطور ...شوفي وشرايكـ حلو لونه القلوس
الجوهره تعبت من كثره الفرفره معهم /ايه حلو ....ترى طعمه بالفراوله
ملاكـ /جوجو ....وشفيكـ
الجوهره /تعبت واحس رجولي بتتكسر
غاده /حرام عليكـ مالنا الا ساعه
ملاكـ /والله احنا ..اسفين ....نحسب ان نوره بتجي معنا
الجوهره /مالي دخل بتعشوني ع حسابكم
غاده /من عيونا الثنتين ......بس خلينا نخلص
غاده وملاكـ اتفقوا يشترون لها شنطه -----لانها تموت على الشنط

ملاكـ /بنات انا بروح شوي وارجع
غاده غمزت لها /طيب ---احنا هنا

//
\\
//
\\


فيصل كان واقف بالرصيف يدور سياره تساعده ......وكل شوي يطيح من الالم

وقفت سياره من ناحيته
الرجال/هلا اخوي بغيت شئ
فيصل يالله يالله يبتكلم /تكفى -----يالاخو ---المستشفى

--طلع الرجال من سيارته وساعد فيصل بدخول السياره –
الرجال /سلامات صاير لكـ حادث
فيصل بكذب /لاوالله ---جوا عيال وضربوني
الرجال /وماحطوكـ الى هنا بالبر
فيصل /انا كنت ناوي اكشت ----وحسبي الله عليهم قاموا علي—اخوي تكفى اعجل
الرجال /ان شاء الله

//
\\
//
\\
//



هنادي /حبيبي ---معليش الاسبوع الجاي اروح عند صديقتي
عبدالرحمن /ومين هذي
هنادي /لينا ---الي قلت لكـ عنها –
عبدالرحمن /لا
هنادي /ليه
عبدالرحمن /لسببين
هنادي /الي هي
عبدالرحمن /البنت توكـ عارفتها.....
هنادي /وشقا لوكـ ---ماعرف اختار
عبدالرحمن /والسبب الثاني ---انا مارتحت لخوها –وجه يثير الشبه
هنادي /انا بروح لها .....ولا ....بروح له
عبدالرحمن/هنادي ---اخوها يشتغل معنا بالشركه ---والله وجه يثير الشبه ---حتى الموظفينن دايم يشتكون منه
هنادي/طيب ليش ماتعلم اخوكـ
عبدالرحمن/انا قلتله ---بس عبدالله راحمه عشان ابوه ---وتعرفين عبدالله رحــــــــوم
هنادي /وشدخل البنت باهلها
عبدالرحمن عصب/هنادي روحـه ----مافيه ----الا اذا تبين تعصيني
هنادي بزعل /طيب خلاص
عبدالرحمن ابتسم لان شكلها يضحكـ وهي متكتفه ...وماده بوزها./هنــــوده –انا ماقول هالشئ –عشان افرض راي
عليكـ--لا –انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ وهذا طبــــعا من خوفي عليكـ --انا ماجبركـ على شئ وهو ماله داعي –
وذا تاكدتي تماما ان البنت كويســـــه –روحي لها –ماعندي مانع – ها رضيتي

هنادي ابتسمت /ايه راضيه عليكـ
عبدالرحمن مسكـ بطنها /ها وشخبار البوبو
هنادي ضحكت/يسلم عليكـ
عبدالرحمن مات من الضحكـ

//
\\
//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:40 AM
جراح عصب/انا كلب
محمود/والله هذا الي قاله .....كنا نبغى نقتله
جراح/لا تقتلونه ---انا ابغاه يتعذب بالسجن ---مابي يموت بسهوله
محمود/طيب وش المطلوب منا الحين
جراح معصب من فيصل/لاخلاص الحين مابغى شئ ---
ورمى الجوال على الارض بقوه
هين يافصـــيل 00والله العظيم 000مصيركـ بالسجن 000والايام جايه

مها طقت الباب
جراح /ادخلي مها
مها حافت من نبره صوته/تفضل هذا الشاهي

جراح ببتسامه /مشكورهمها /مشغول
جراح /لا
مها استغربت جواله مكسر ...
جراح/عادي عصبت ورميته
مها ضحكت/جراح حبيبي هذي 3 مره تسويها
جراح ضحكـ/وشسوي.....اذا عصبت اعمل عمايل....ها وشبغيتي
مها /ابغى فلوس
جراح حطه يده ورى راسه /بكره---ذكريني—تبغينها اليوم
مها /لا ....انا ابي اعطي خالتي
جراح فتح عيونه/ليـــــه
مها /ياعمري عليها حالها مايسر ---تقول امي والله الثلاجه مافيها شئ
جراح بدت شكوكه /وفيصل –مايصرف عليهم
مها بكره /حيوان –الولد الكبير –ولايتحمل المسوليه—عشان كذا ابي اعطيها الفلوس
جراح في نفسه ---ليكون بتلعب علي مثل العنود/خلاص طيب
مها ابتسمت/مشكور جراح
جراح /لاعادي ---وشذنب خوانه الصغار
مها/جراح بقولكـ شئ بس ماتزعل
جراح /لاعادي ---ها الايلم صرنا نسمع قنابل—تفضلي
مها /انتي الي خسرت فلوسهم
جراح انهبل /ايـــــــــــــــــــــــــــــش ----عيدي ---ماسمعت
مها قامت من الخوف/خلاص –امزح عليكـ (وتبي تطلع –بس مسكها من يدها وجلسها على الكنب)

جراح بعصبيه /وشقالولكـ ---حرامي ---اكل اموال الناس—ماخاف الله
مها /والله اســـفه ---بس خالتي احيانا تقول
جراح بعين حاره /وصدقتي
مها بدت تبكي /لاوالله---بس استغربت انهم كانوا اغنياء والحين صاروا فقراء
جراح /لا ياحبيبي ---هذا كله من طمع وجشع ابو فيصل الله يرحمه
مها /طيب فكني ---انت مره توجع
جراح كمل ورص اسنانه /انا اقولكـ --ابو فيصل اشتركـ بالبورصه ---ويبي ينافسني –ويوم خسر جته
صدمه ومن قوتها مات –ومن بعدها –فيصلوه يحاول ينتقم مني ويقول انت الي قاتل ابوي –وسوى العجايب
--حاول انه يقتلني كذا مره –بس فشل –

مها انصدمت ان فيصل يحاول يقتله

وكمل /وطعني من الظهر ---هو والـ --ونزلت منه عينه دمعه من طرف عينه
مها استغربت رجفته وهو يتكلم ....../هو ومـــــــين

جراح فكـ يدها وصد عنها /مها اطـــــــلعي برى
مها وهي تبكي /ايش ..
جراح /مها ولي يعافيكـ اطلعي
مها احترمته ..../طيب

//
\\
//
\\


فــــــــــــي السيـــــــــــاره



الجوهره/ليش كلفتوا عمركم
ملاكـ/ لاكلافه ولاهم يحزنون ---هذي هديه عشان فرفرتكـ معنا
غاده ضحكت
الجوهره /بس غاليه بـ3 وشوي
غاده /مايغلى على جوجو شئ
الجوهره بفرحه/فديتكم ....يبنا عمو
غاده /ليه ماتنزلين معنا
الجوهره /والله ماقدر ....اليوم مشغوله مره.....انتم تعالوا عندنا
غاده /انا والله مقدر .....ايبوي بيقعد لحاله اليوم
ملاكـ/حتى انا نوف بتعلمني الطبخ
الجوهره /الا وشخبار نوف .....من بعد الرجعه؟؟؟
غاده /والله العظيم ---تجنن---بس خبله
الجوهره ضحكت/خبله ....مره وحده
غاده/ تخيلي اذا راح عزيز الدوام تقعد تتافف ---وذا شافته تنط من الفرحه –
الجوهره/عشانها توها متزوجــــه –اصبري عليها كم سنه –وشوفي كيف بتستانس اذا راح
غاده/بس تنرحم مره –تحسين بعيونها شئ حزين –ولا اذا دخلتي الغرفه شوفي الدبب
الجوهره ضحكت/عزيز مايقول شئ
ملاكـ /لا بعضها بدولاب وبعضها تحت السرير –اصلا عزيز مستانس فيها يقول انها ترجعني ايام العشرين
--بس ماشاء الله عليها طباخها يجنن –كانه جاهز ---تطبخ لـعزيز الغذاء والعشاء –تقول محد يطبخ له الا انا
والشغاله رافضتها –
غاده /تقول كلها جراثيم
الجوهره/غبيه –في وحده تشوف الراحه وترفض –بس اليوم اخواني يمددحون اكلها---بنات وشرايكم
نتعشى بماكدونالدز
ملاكـ /والله ودي بس حصـــــه الطبخ
الجوهره /انطمي بس ---والله لوتقعدين سنه وتتعلمين—اكلكـ مايوكل
ملاكـ /جوجو لاتحطميني
غاده /انا مقــــــدر ---والله احس عظامي متكسره
الجوهره /يياسخفكـ
غاده /والله ماقدر ---روحي انتي وملاكـ








المستشفى


الضابط/ماتعرف –اشكال الي ظربوكـ
فيصل بكذب /لا والله طقوني وسرقوا الفلوس الي معي
الضابط/طيب وشلون جيت البر بدون تكسي
فيصل /بتاكسي –لان مامعي سياره
دكتور/اهم شئ سلامتكـ --والفلوس تروح وتجي
فيصل /طيب دكتور –الاصابه خطير
د/عندكـ كسر بالرجل ....واليد ---مع مرور الوقت بتتشافى.....والحمدالله اصابه الفكـ ماكانت خطيره

{{فيصل ماقال انه جراح ---عشان يثبت لمها حسن نيته—بعد ماتهمته بقتل العنود—بس بيعلمها انه هو السبب****


//
\\
//
\\

غاده دخلت البيت وفسخت طرحتها
نوره /ها خلصتوا
غاده فتحت الباب الصاله / ايه الحمدالله ...خلصت

نوره /انا والله كان ودي اساعدكم بس عبود تعب
غاده مستغربه الانوار مولعه وريحه العود منتشره/لاعادي بس اهم شئ تعافي ...

(وليد كان وراها 000وهي مو منتبه 000كان يبغى يقولها بس ماعرف كيف يقول )

غاده/شكل في ناس جوا عندنا 000000ايه ملاكـ والجوهره رايحين المطعم 0000لانواف جانا اليوم 00
ايه الحمدالله قررنا على كل شئ>>تكذب
وحطت الاكياس ع الطاوله /ايه لقيت احمر واورنج
وتـــــوها تبي تفسخ العبايه .....
وليــد/احم احم
غاده حست بشئ ولفت على ورى وشافت رجال 0000وبلعت ريقها تبي تستوعب الي صار 000
وطاح الجوال منها وهربت بسرعـــــــه .....ونست كل شئ




//
//


وليــد بها اللحظه انصــدم من الي شافه _--ابتسم –يافشيله الحين بتقول واحد مايستحي قعد يطالع ومانزل
عيونه ---ماشاء الله جمال وملح --وضحكـ على شكلها –ان ماخاب ظني هذي غاده –لان بنات عبدالله 3
نوره متزوجه وملاكـ توها تقول طالعه ---الا هذي غاده ماتغيرت نفسها الي شفتها قبل 6سنوات—
يابخــتكـ يانواف فيها –وانتبه على الاكياس –صلح الجوال الي طاح وخذا الاكياس وحطاها بالمجلس الثاني
عشان محد ينتبه....


غاده ركضت لغرفتها من الصدمه
يافشيله ---الحيين وشبقول عني ---بس وجهه موغريب علي كني قد شفته قبل كذا....
بس وين ياربي ....وين ...
نوف /غدو افتحي الباب
غاده تخلي نفسها عادي /طيب –طيب
نوف /وشفيكـ تركضين
غاده علمتها بالسالفه /امانه لاتعلمين احد امانه
نوف ضحكت /ههههه .....تصدقين غاده اول كنت اتمنى اطلع عند احد بصـدفه ....ومحد يطلع لي
الا عيال 15 وتحت.
غاده /يالحيوانه وشهالحركات.....ها
نوف /هههههههههههه
غاده /طيب مين الي تحت
نوف /مدري عزيز يقول وليد اخو هنادي
غاده انصدمت /يافشيـــله واحد من معارفنا ---بس يالله مره تغير
نوف /ليه قد شفتيه—من قبل
غاده تتذكر/ايه كان عمري ذاكـ الوقت 15 او 16 كان دايم يجي عندنا—ويطلعنا ويشتري لنا حلويات
نوف /ماتتغطين منه
غاده /لا –ابوي ماكان يقول شئ ---



//
\\
//
\\


عزيز /اعذريني ياوليد تاخرت عليكـ
وليد /مسموح ---ها وين عبدالله
عزيز /يكلم اعمامي
وليد /الله يهدي ابوكـ --انا جاي اسلم مو جاي عشان العزيمه
عزيز /والله لو يسمعكـ ابوي ---بيزعل منكـ ---بعدين متى اخر مره شفناكـ

//
\\
//
\\
//


في المطعم
ملاكـ /استغفر الله –لو اني مكانكـ والله لعلم
الجوهره /انا ابي اتاكد اكثر اخاف اني سمعت غلط ---تعرفين هالمواضيع –قويه
ملاكـ/الا هــــــي باي شهر
الجوهره /مدري –عنها مره تقول الرابع ومره الثالث ..
ملاكـ/والله عاد فهد حبيب مره ومايستاهل


//
\\
//
\\
//

فهد /ماشاء الله –طالعه من العصر وتوكـ راجعه
سهى /اسفه—بس ماحسيت بالوقت
فهد استغرب منها –غريبه تتعتذر /وين طالعه من اليوم –لا وبعد بدون اذني
سهى بادب /انا دقيت على جوالكـ ولقيته مقفل
فهد /سهى ---ولي يعافيكـ اذا تاخرتي مره ثانيه ارسلي مسج عشان اتتطمن
سهى /طيب تصبح ع خير

سهى طالعه مع ولد عمها بـــدر ---عشان كذا اختارت اسلوب الهداوه –عشان متخرب مزاجها

//
\\
//
\\

الســــــــاعه 9 الرجال مجتمعين في بيت عبدالله




ابو نواف /وشخبار عمي
وليد /والله الوالد حالته ماتسر
نواف /لو اني مكانكـ --كان سفرته برى
وليد ابتسم /انا جهزت اوراقه –وان شاء الله على الاسبوع الجاي بنسافر المانيا
نواف /لاوالله ---وتحضر عرسنا انا ونايف
وليد سرح –عرسكـ انت والقمر الي توني شفتها/ها –الا اكيد بحضر
عبدالرحمن /الا وشرايكم بكره نكشت بالبر من دون الحريم
ابراهيم /ليــــــش
عبدالرحمن /مالنا خلق ازعاجهم ---بابا عقرب بيقرصني ---مافي مويه—نبي نسوق الدباب >يقلدهم
وكلهم ضحكوا ..

وليد /هين والله لعلم هنادي عليكـ ههههههههههه
نايف /والله نلقى راسه مقطوع
زايــد كان يناظر نايف 0000ومنقهر ان حبيبته بتروح منه 000بس ماحب يبين
عبدالرحمن /ترى عاد هالمره لازم يانصور وزايد تجون –مايصير ترانا خوالكم

ناصــر /ابشر ...ياخال من هالخشم
عبدالرحمن /وانت يازايد
زايد /بشوف .......{{كلهم يحسبونه مغرور وشايف نفسه –بس هو تغير من بعد من خطبت ملاكـ
....يخاف انه يتطاق مع احد ....من الحره الي فيه ****

نواف يغمز لـ نايف
عبدالعزيز فهم عليهم وضحكـ/
ابو ابراهيم /عاد ياوليد ترى نزعل منكـ ان ماجيــــــت
نواف /لاتخاف بنسحبه من اذونه
وليد يضحكـ /ههه ان شاء بجي
نواف /وليد انت مو على بعضكـ 0000ليكــــون عشقان
وليـــد انهبل وشلون درى ----وضحكـ من ورى قلبه –لو تدري من حبيت –كان رميتني بالجزمه الي عليكـ
/لاوالله بس تعبان شوي

ابو عبدالعزيز /وحنا الشيبان معزومين
عبدالرحمن يحكـ راسه /على شرط ياعبدالله
ابو عبدالعزيز /وشهو الطلب ياعبدالرحمن
عبدالرحمن ضحكـ /والله ياخوي 0-0لاتجيبون الوالد --- بيهذري لما الصبح
وكلهم ضحكوا
نواف /والله لعلم عليكـ ياعمي

\\
//
\\




اشـــــــــــــــــــــوفكم ع خــــــــير

وصــوف
08-09-2011, 01:41 AM
الجـــزء الثــــــاني عشـــــــر



الساعه 6 الصباح
عزيز يكلم بتلفون /ليـــه منا رايحين
نايف/ يقولـ عمي عبدالرحمن الهندي الي اجرت الخيمه يقولـ بكره

عبدالعزيز /والله حرام مقوم المدام تصلح القهوه والشاهي
نايف وهو فيه نوم/ياللله انقلع فيني نوم
عزيز / هب عليكـــم يالمـــعاريس ....عندكم اجازه
نايف ضحكـ /تعرف عاد لازم نتجهز ....ياللله انقلع
عبدالعزيز ضحكـ /باي

في المسبح




غاده وملاكـ /يالله نــــــــوف
نوف /ماعرف اسبح
غاده /بعلمـكـ بس ياللله انزلي
نوف بخوف /انا تعقدت اخر مره كنت بسوريا سبحت وبغيت اغرق
ملاكـ /واللله ماتغرقين ذا مسبح وذاكـ بــــــــــحر ياللله بسرعه
نوف /طيب ....بروح البس وجي
غاده /بسرعه
نوف راحت تركض /طيب




//
\\



راحت نوف الغرفه تلبس مايوه السباحه (شــــورت اسود وبلوزته سوداء)
عزيز رفع البطــانيه عنه /نوف وشتسوين
نوف /بروح اسبح مع البنات
عزيز /بها الوقت
نوف تاخذ الروب /وشسوي هم قـــالوا لي
عزيز /بس انتي ماتعرفين تسبحين
نوف طلعت ركض من الغرفه /البنات بساعدوني........


//
\\
//
\\

ابو ابراهيم يفطر تحت النخل الي بيتــه /اقول فهد
فهد /سم يبه
ابوابراهيم /انا حاس انكـ مو مرتـــاح
نوره استحت وقامت.....
فهد /نوره وين تروحين
نوره/بروح اقوم ابراهيم
فهد عارف ان نوره قامت لانها تبي تاخذ راحتهم/نوره تراكـ مثل اختي واكثر ......اجلسي
نوره /معليش فهد ....بقوم ابراهيم ...وبجهز فطوره
فهد /الي تشوفينه
راحت نوره............
فهد/يايبه البنت واضح انها ماتبيني
/اعقل يافـــــــهد
فهد تنهد/وشلون تبيي اعقل .....يايبه والله سامعتها تقولـ لامها انها مو مرتاحه معي ....
يبه انا والله مستحمل عشان الي بطنها ..>>وابتسم
/اللله يهديها يارب
فهد /واحنا متفقين .... بعد ماتولد كل واحد يروح بحال سبيلــــه
ابو ابراهيم زعــل /والطفل مين بيربيه
فهد عصب /يبه خلاص احنا كل واحد فيا موب طايق الثاني ,,,,,يبه انا اخاف ارتكب فيها جريمه
واذا على الولـــد انا اكيـــد بربيه ++وابتسم بخبث ++
ابواراهيم /خلاص اهذى .......انت رجال تفهم وشتسوي


//
\\
//

نوف /المويـــه بارده
غاده ضكت/شفتي والله مايخوف
ملاكـ غمزت لــغاده يفكون يد نوف ......
نوف تصارخ /بمــــــــــوووووووووووووووووووووووت .....يمـــــــــــــــه
ملاك، وغاده ماتوا من الضحكـ عليها ....
غاده /كذابـــه ....ما متي ...هذا انتي حيــــه
نوف بغباء /اي والله صادقـــه ....مامت
عزيز معصب /خير ان شاء الله ليه الــــــــصراخ
غاده ضحكت /نعلم نوف السباحه –وقعدت تصارخ تقولـ بموت ---بغرق
عزيز /طيب شئ طبيعي هي ماتعرف السباحـــه.....اطلعي نوف
نوف بفرحــه /عزيز ----لامابي اطلع شوف اعرف اسبح
عبدالعزيز ضحكـ على شكلها وهي تنط /انتبهي لاياكلكـ الحوت الازرق ...تراهـ يموت على الشورت
الاسود
نوف /عادي انا وغاده لابسين شورت اسود ....يعني ينموت ســـوا
ملاكـ /وشرايكطم نتسابق
نوف /لا انا اخاف من الغــــــــوير
عبدالعزيز نزلـ معهم /يالله انا بدالـ نوف واذا فزت هي فازت –اوكي
غاده /لامايصلح غش
نوف /عادي –انا وعزيز جســـدين بروح وحده –صح
عزيزضحكـ /صــح ياحــــــلوه
ملاكـ /تسبح بالبيجامه >>خخخخخخ
عزيز /مالكـ دخل ان شاء الله اسبح بالثــــوب
نوف /يالله ....كلكم تجهزوا .....1-2-3-4-5-

(عبدالعزيز كان الاولـ ---غاده غمزتـ لغـــاده –ملاكـ ماتت من الضحكـ --وغاصت في المويـــه ومسكت رجل عزيــز)

عزيز ضحكـ /ملاكـ --وخري عني –ولا قسم بالله لاصقعكـ برجلي –بعدي عني
ملاكـ طلعت من المويه –وماسكه بلوزتــه /يالله ياغاده بسرعه
غاده فرحــانه /انا الاولــى 000انا الاولى 00انا الاولى
نوف /والله غش 0000قسم باللله اكبر غشاشه
عزيز ضرب راس ملاكـ /ماعليكـ منهم يانوف ---احنا المفروض الي فايزين ---بس غشاشين
ملاكـ وتلمس راسها /اي تــــــــــوجع

عزيز حب يحرجهم وتقدم من ناحيه نوف /نوفـــــــي حبيبي
نوف بزعلـ/هــــــــا
عزيز /لاتقولين هــا ....عيب هالكلمـــه
نوف /طيب اسفه
ملاكـ وغاده ضحكــوا /ههههههههههههه .....زعلانه زعلانه زعلانه
عبدالعزيز شال نوف ...

نوف ضحكت /عزيز ....نزلني
عزيز /وشرايكـ ادور فيكـ
نوف خافت /لالالالالا ---اخاف اطيح
غاده /عيب هالجركات ---ترى كم مره اقولكـ
عزيز ماعطاها وجــه ---وقال بصوت شوي عالي /احبــــــــــكـ
نوف فهمت قصده وضحكت عشان تقهرهم /انا اموووت ---امووووووت ---اموووووت –فيكـ
عزيز فيه الضحكه /لاانـا اكثر
نوف تلعب برجلها بالمويه /لالالالالالا انا اكثـــر
ملاكـ /عمى تراكـ تطشين المويه علي
نوف بدلع/عزوزي ----شفها تهاوشني
عزيز /ماعليكـ منها غيرانــــه
غاده طلعت من المسبح /والله مايستحون بنعلم بــابـــا
ملاكـ طلعت معها /مساكين يورونا شطارتهم عنــــدنــا---تلقينهم بالغرفه مو طايقين بعض

عزيز ونوف ضحكــــــوا
نوف غنت /كيــد عذالكـ حبيبي ..وغيضهم انت معايا...اشرق في عمري بنوركـ ....طير وحلق في سماي..
كيــد عذالكـ حبيبي ...كيد عذالكـ حبيبي

عبدالعزيز نزلـ نوف /فديت هالــصوت الحــلو
غاده /ماني رايحه من هنا 000عشان انشب بحلقكم
نوف /اصلا احنا اذا جلسنا بروحنا ...ننسى الي حـــولنا
عبدالعزيز ضحكـ على كلامها لدرجه عيونه اختفت –والله بزر / هههههه ---صـا دقــ هههه --ــه



//
\\
//
\\
//

بعـــــــــــــــد اسبوع من الاحـــــــــــداث





فالح /ها وشرايكـ
ابو سعد مايدري وشيقولـ /بنرد عليكم –بس عطونا وقت
فالح قام وابتسامته واضحـــــه /بس لاتتاخرون 0000يالله انا طــالع—مع السلامه
ابو سعد وعلامات الحزن بوجهه /مع الســـلامه

وهم طالعين من بيت ابو سعد ......مباركـ /طيب انت قلت للوالـده
فالح /امي بترفض في البدايه ---وبعدها بتوافق
مباركـ /واثـــق
فالح /انا الكبير والشـــــور شـــــوري ---وبعدين الحريم مالهن راي
مباركـ /بس مو حرام عليكـ تاخذ البنت وهي تحب ولد عمها
فالح ضحكـ باستهتار /البنت مصــيرها بتترملـ --وبعدها اكيد بتتزوج ---فالاحسن تاخذني --
وتفرج عن حبيب القلب

مباركـ في نفسه /طولـ عمركـ وانت نيتــكـ سوداء تحب تاخـــذ كل شئ زين حتى لو كان على حساب
تعاسه غيركـ

يوسف عادي عنده بس اهم شئ ينقهر ســعد /ودي اشوف وجـــه اذا طلق
فالح ضحكـ بصوت عالي ......../هههههههههههههههههههههههههههههههه

مباركـ فكر بالطفل الي جــــاي ---والله حرام ---هو مظلــــوم ..

//
\\
//
\\
//

غاده وملاكـ ونوف يسولفون بالليل ومطفين المبات
غاده تبكي /انا خايفه مره ---والله مو مرتاحه
ملاكـ تبكي معها /ماني مصدقه بروح عن اهلي
نوف تهديهم /خلاص بنات ....مصير كل بنت كذا بتتزوج وتروح
غاده /انا اخاف ماأصيـــر سعيده
نوف /خلاص بروح اعلم نوره
ملاكـ وهي خايفه من نوره لانها توها مهاوشتها /لالالالالا----خليها نايمه احسن
نوف /والله العظيم اا كنت مثلكــم اسالوا سعاد –جاني شئ مو طبيعي –بس اسمعوا ترى كثر البكي
يخرب وجيهكم بكره
دق جــــوال نوف /هلا عــزيز
عزيز /وينكـ حبيبي الــساعه 3 باليـــل
نوف /انا بغرفه خواتكـ تعال تفاهم معهم .....قاعدين يبكون
عزيز قام من السرير / اوكـــــي يالله انا جاي
غاده /ياسخيفه ليش علمتيه
نوف ضحكت /عشان بكره تطلعن كــــــــذا
ودق الباب /افتحوا
نوف افتحت لـ عزيز الباب .......
عزيز ولع اللمبات/ليش مطفين اللمــــبه
نوف /غاده قالته
عزيز جلس جنبهم /له له له ---الحلوات يبكون
غاده وملاكـ ضموا اخوهم
عزيز /ليه هالبكي
نوف /خايفات عشان بكره العرس
عزيز يهديهم /غدو –ملوكه –بكره ان شاء الله بتتزوجون وتستانسون وتقولون اشوى افتكينا من البيت
غاده تبكي /عزيز الله الله يعافيكـ اجـــــل العرس
عزيز /غاده –خلاص حجزنا كل شئ ----تبين تخربيبن ليله عمركـ
غاده بكت بقوه /بطــاق—مابي اتزوج –ابي اقعد هنا
عزيز استغب من بكاها القوي /غاده حبيبتي –هو بس شويه خوف ---وبعدها بتستانسين
عزيز /خلاص مابي اشوف دموع ---ماتبوني انا وابوي نفرح فيكم
ملاكـ بدت تهدا /الا
عزيز ضحكـ /ايه كذا الحــــــلوات –ا ن شاء الله بكــره اشوفكن احلى البنات
نوف ضمته من ورى وخدها على خده /وانــــــــا
عبدالعزيز ابتسم وباسها /انتي عاد الحلا كـــــــــــله
ملاكـ /بدينا بحركات نص كــــــم

وكلهم ضحكوا
ملاكـ /فكي عن اخوي
نوف /مالي دخلـ انا زوجتـــه
عبدالعزيز ضحكـ /حرام عليكم وحده من ورى وحده من قدام ---
ملاكـ /انا اختكـ
نوف /وانا مرتكـ
عبدالعزيز يمثلـ العصبيه / بعــــــدوا ---عني ---كتمتونـــــــــي
وكلهم ضحكوا وبعدوا عنـــه ((اتقي شر الحلـــــــــــيم اذا غضب ))

وصــوف
08-09-2011, 01:42 AM
عبدالعزيز ابتسم ومسكـ يد نوف/يالله ناموا الحبن 000عشان بكره تصحصحـــون000تصبحون ع خـــير
ملاكـ وغاده /وانت من اهلـــه
غاده /عزيز خــــــــل نوف تنام عندنا
عزيز شاف نوف منزله راسها وضحكـ داري بخطتهم /لا
نوف رفعت راسها بسرعه / ليـــــش ---بكره اخر يوم ينامون هنا
عزيز بعناد /لا
نوف جلست على السرير وتكتفت...../موب على كيفكـ ---خلاص اليوم مزاعلتكـ --وبنام عند خواتــكـ
عبدالعزيز –قرص خدودها /ماتخلي حركات الهبال عنكـ
نوف /ابي انا م هنـــــــــــــــــــــا
عزيز /خلاص نامي –يالله تصبحون على خير
وكلهم /وانت من اهلــــــــــه

((عزيز طــــلع من الغرفه –وهو بفكر بخواته—هومرتاح لـ ملاكـ بس 000غاده لا –واضح بعيونها
شئ –الله يستر ليكـــــــون اغصبناها على شئ ماتبيــــــــه))

//
\\
//
\\

منيره تبــكي /مدري وشقولـ
ام سعد / حسبي الله ونعم الوكيلـ --يوم فرحنا خربوا علينا
ايوسعد /انا والله غلطت بحقكـ مره ومستحيل اكررها مره ثانيه –انتي فكري
منيره وهي تمسح دموعها /عمي هذي مافيها تفكير ان شاء الله اتزوج الي اتزوجه بس اهم شئ سعد يطلع
ام سعد /والولــد الي بطنكـ مين بربيه
منيره صارخت /خلاص خالتي حرام عليكـ --وشذنب الطفل يفتح عيونه على الدنيــا ومايلقى ابـــوه ....
انتي كل سبب الي احنا فيه –انتي خليتيني اتزوجـــه عشان اجيب الضنى ---وهذاني جبته ---والحين لو سمحتي
محد يقرر مصيري الا انا وبس –
ام سعد بكت /انا والله ودي سعد يطلع اليوم قبل بكـــره –بس انا اخاف عليكـ والطفل الي جاي منهم
منيره طلعت وهي تبكي /اهم شئ سعد يطلع





في قاعــــــــه ((المـــــــقصــــــوره )) للاحــتفالات
تحديـــدا جنـــــــاح العروس

نوره /نوف ولي يعافيكـ خذي المبخره –وحطيها بالغرفه الثانيه –الجوهره ساعديها كمان على الترتيب
نوف خذت المبخره /خلاص رتبنا كـــوشه غاده ---بس باقي مابخرتها
نوره /اذا بخرتي صكي الباب
نوف طلعت /طيب
نوره/غاده –خلاص بلاش دموع –مكياجكـ بيخرب
غاده /طيب
نوره ابتسمت /اللله يوفقكم ويسعدكم –
دخلت هنادي وسمـــــر /
سمـــر /غادو ليه البكي ---نواف اخوي مايخوف
غاده سكتت
نوره /ملاكـ فرحانه بالعرس ---انا غاده تدلع علينا
ملاكـ /حرام عليكـ والله خايفه ---بس مابي يخرب ماكياجي

هنادي /واللله انكم تجننون ---بسم الله عليكم
ملاكـ /هنوده ---مين احلى فستـــان انا ولاغادهـ ---امانه قولي الصــدق
هنادي ضحكت /بس ماتزعلون
ملاكـ وغاده /لا
هنادي /انا عجبني اكـــــــــــثر فستـــان ملاكـ احسه افخم ----بس غاده طرحتها احلى
غاده /ايه انا شريت فستان ناعم –عشان ماراح انزف
ملاكـ /بعني طرحــتي موحـــــــلوه
هنادي ابتسمت /الا تهبل ---بس انا احب الطرحات الطويلـــــه ---ماأحب الملفوفه
ملاكـ /بس هذي الموضــــــه
هنادي / ادري انها الموضه بس انا كذا ماحب الشئ الغريب
غاده /وين الجوهره
هنادي ضحكت /ماخذه –الجوري وجود –وتزفهم مع عيال نوره
سمـر ضحكت/مدري احس جــود تفكيرها كله عن الزواج
غاده /هي تبي تخرب عقولهم –انتبهوا عهلى بناتكم
نوره/ولا ---ملبسه عيالي بشوت ---الله بستر ينزفون بدلـ المعاريس
/ههههههههههههههههههههههه
سمر /ياخساره كان ودي نواف وغاده ينزفون
غاده ابتسمت ابتسامه صفراء/موحلو ننزف مع بعض استحــــي ---بعدين نواف رفض
سمر تضحكـ/يقولـ ماحب يقارنون بيبني وبين غاده
نوره /لايفوتكم –اليوم مسويه حفله لابراهيم ---ابي ارجع ذكرياتنا
هنادي ضحكت /عاد تصدقين لما اشوف ابراهيم اضحكـ مايناسبله هالحركات
نوره /عاد كلش ولاعمي عبدالرحمن ---مره لايق عليه هالزرافه
سمر /الحقـــيقه تنقال –عمي احلى --اما برهومتكـ عليـــــه السلام >>وضحكت
نوره /ماراح اعطيكم وجـــــــــــه
الجوهره ونوف دخـــــــلوا /خلاص خلصنا

الجوهره وكل شوي تتفحص مكياجها /بنات روجي مو كانه غامق
سمر /لاوالله مره حلو لونه ---اطلعي بصدفه عند نـــاصر –وقولي بدلع (اووووه اســـــفه )

الجوهره تقلد مرام ...وتصقع بالجدار /ســــــوري عزيز ماشفتـــكـ
غاده وملاكـ ضحكوا –لانهم تذكروا الموقف ---

الجوهره /والله مروم تســـتهبلـ على كبر العيون الي ربي معطيها تصقع باالرجـــــــال

نـــــــــوف شبت ضــــــــوء

وصــوف
08-09-2011, 01:42 AM
نوره ضحكت /ياعمري على اخوي اجل بغت تموت اخوي
هنادي /ياعمري على نـــــوف احترقت
نوف /ليه مااغار ماعندي احــــــساس
نوره بنص عين/انتي عاد ام الاحاسيس ---محد مخلي عزيز رهـــــــيف الا من عمــــايلكـ
نوف ضحكت /يارررربي انتم وشفيكم علي


//
\\
//
\\


فالح /يمه انا اذا قلت شئ خلاص يصير
امه عصبت /وتخلي قاتل اخوكـ يسرح ويمرح بارض اللله –وماكانه سوى شئ
فالح /يمه اذا طلع من السجن بلقى زوجــــته عندي ---وهذ اكيد شئ يقهر
امه /عادي بيتزوج الثانيه وبينسى ---انا ابي دمـــه
فالح عصب /يمه خلاص ---كلمتي هي الي تمشي
مباركـ /احترم نفسكـ هذي امـــــكـ
فالح /يمه –انا اتفقت مع الرجــال –وبعد فتره بسمع ردهـ --وبعدين وين يتلقين زي منيره
الام عصبت /منيره مابها شئ يعيب –بس انا الي ابيه دم سعد
فالح طلع /ولاكلمه ---كلمتي وبس


//
\\
//

مزنه دخلت ومعها كاس العصير برتقال –وشافت الحريم يزينون غاده وملاكـ
غاده ابتسمت /هلا عمتي تفضلي
مزنه ابتسمت /الله يوفقكـ ويسعدكـ ياغاده
ملاكـ /ونا عمـــــــتو
مزنه ضحكت /انتي عاد بنتي المدلله—الله يوفقكـ انتي بعد
مزنه عطت غاده العصير /لاتخافين ولاتحاتين –نواف بيحطكـ بعيونه—اشربي خليه يبرد على قلبكـ
غاده /مشكوره عمتي
ملاكـ /وانا ماتعطيني عـــصير
مزنه /من عيوني –الحين بجيبلكـ





//
\\
//د
في قــــاعه الرجـــال كان الكل فرحان
اما المعاريس يسون دعايه معجون اسنــــــــــــــان .........
الا طبعــــــا ولـــيد &زايــــــــد ...
وليد صح انه فرحان لـنواف ---بس في شئ يقلبه –ان غاده بتروح منه---هالعيون بتروح لـــغيره
بس كان هذا كله طبعا موحــــسد ---كان غــبطه

عســاني اموت واندفن ولااشــوفكـ تخليني
عساكـ تفرح بدنــياكـ ولو الفرح ماجــاني
وعسى تضحكـ لكـ الدنـــيا لــــــو تبكييني

امــــا عند **&&زايــــــــــد &&**
كان ميت من الغيره وعيونه بتشب ضوء –لما الحين مو مستوعب الي بيصير –

احــاولـ اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح وشوف الفرح في عيني واحبكـ بالفعل والروح ...
وفتح جوالــــــه

شاف رساله من زوجـــته {{ عبير****
ودي اضمكـ حييل بكل مافيني
ودي احسكـ اقرب شخص يهواني
تعبت اخبي محبــه وشوق تكويني
ةاحساس اللي تحديته وتحداني
>يادنيتي >ارجوكـ لاتخليني
ارجوكـ تبقى بحياتي ~نصفي الثاني ~
حبيبي اذا وصلــــــــــــت طمني

وابتسم على رسالتها .دايم .تتهتم فيه/والله ياعبير اني اعزكـ واغليكـ بس القلب فيه وحـــده...


//
\\
//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:42 AM
مرام شافت البنات جالسين على الطاوله وراحت تسلم عليهم ___ويو شافت نوف سلمت اي كلام

الجــوهره /حرام عليها وش ذي التسريحه ولا هالمكياج
نوره ضحكت /جويهر ---عيب هالكلام
سمر /بس مكياجها مره غامق ---حتى الروج باقي شوي ويصير اسود
الجوهره /ياحياتي ولا المشـد الي لابسته صارت رفع الكرشه فوق
نوف ماتت من الضحكـ ......
الجوهره /سمور مين الي بينزف اولـ نايف ولا نواف
سمر /لا نواف

//
\\
//


ابو سعد /هــا وشرايكـ
سعد بقهر /الكلب مسكني من اليد الي توجعني

احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

......
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي
.........



***((سعد ماتوقع بيوم من الايام –ان منيره بتكون لــغيره ))
ابو سعد /وبعد هالولد بيحس انه ماعنده ابـــو
سعد /انتم متقصرون—لو ما فالحما فتح الموضوع كان طبعا بتربي الطفل بعد موتي –يعني ليه تغير الوضع
ابو سعد /موب الاحسن انــكـ تربيه ---وتحطـــه بعيونكـ
سعد /يبه تبيني اشوف منيره لغيري –يبه ماقدر –
ابو سعد /ابعد عنكـ هالكلام –وفكر بالعقلـ
سعد عصب /يبه البنت امانه لرقبتكـ --ليه ترخصها كذا –انت ماتخاف على منيره منه –يبه لوانه مباركـ
كان هان علي –بس فالح مطلق 7 حـــريم ومايرجعم الا مكفخات –يبه انت ماتخاف ربكـ البنت تجيكـ بعد شهرين
مطلقه ---واللــــه كذاب ماخذاها الا وفي راسه شئ—

ابو سعد بحزن /والله كلامكـ سكاكين بقلبي ---من قال اني ماأعز منيره ذي بنت المرحـــــــوم
سعد/بعد الكلام الي سمعته –صرت اخاف اموت –وهي عايشه عندكم—يبه يوم فالح خطب سعده اختي
رفضت بدون ماتفكر –والحين يوم جــاء الدور على منيره عادي عندك

ابو سعد عصب /والله العظيــــم اني اغليها---بس السالفه فيها مساله حياه وموت
سعد /جعلني اموت ولااشــــــوف المسكينه تتعذب معه


//
\\
//
\\

وبعــد مرور الساعات دخــل ل[ نوافـــ -وابوه-وابو عبدالعزيز وعزيــز – وابراهيــم وفـــــــهد -]
وسلـــــــم عليها نواف وهو متقطع من الفرح –خلاص مو مصدق حبيبه عمره اليوم بتصير ملكه
باس جبينها /مبروكـ
غاده بصوت يالله طلع /الله يباركـ فيكـ
الحــــريم /كلوووووووووووولوش –كلووووووووووووووووش >>لازم هالازعاجات
وسلمت على ابوها واعمامها
مزنه بقهر /مبروكـ يانواف منكـ المال ومنها العيال
نواف لما الحين عيون على غاده /الله يباركـ فيكـ ياعمه
ابوعبدالعزيز /تراها امانه برقبتكـ يانواف
نواف /مايبيلها كلام ياعمي
عمه عبدالرحمن /ارحموا الولــــــد يبي يقعد مع مرتـــــــه
نواف فاهي بجمال حوريته ........
عزيز ضحكـ /تبخر الولــــــــد
وكلهم ضحكـــــــوا....على شكله
ابو عبدالعزيز /ياللله احنا ننتظركـــــــم برى
ام نواف /هالله –هالله بغاده مــــاو صيكـ
نواف /غاده بعيوني
ام نواف طلعت /يالله اخليكم تتصورون
سمر /انا ابي اقعد
نواف عصب /سمور
سمر خافت /طيب

لنــــدا ((المصــوره))/حبيبتي اربي شوي
غاده بخوف /لا
لندا عصبت شوي/يالله بليز اربي شوي
نواف ابتسم على خوفها .....وقرب.....
لندا /امسكـ خصرا بيدكـ ---وانتي حطــي ايدكـ هون _--وتاشر على رقبته_--
نواف رحمها –وحطـ ايدها رقبته وهو مسكـ خصرها
وهو في نفسه /ياعمري عليها نحيفه
:::وكل ماتقول المصوره شئ نواف هو الي ينفذ وغاده كانت مثل اللعبه الي يتحكمون فيها :::

دخلت سمر عليهم وجابت الكيــكه والعصير
الكيكه مره كبيره عشر ادوار –كانت بالفانيــليا ومزينه بقطع الفراولــــه .....ومكتوب عليها مبروكـ
غــــــاده & نــــ واف
مسكـــوا السكين وقطعوا الكيكه ....
نواف خذا قطعه عشان ياكلها ---هي نزلت راسها
سمر /غاده يالله عن الدلع
غاده باقي شوي وتبكي – اي دلع ولي يرحم امكـ
نواف بنظرات حنونه /يالله حبيبي---
غاده فتحت فمها وعيونها بعيونه ---واكلها
سمر /غاده يالله اكليـــه
غاده بهدوء /طيب
نواف رحمها ودرى انها مستحيه –وخذت القطــعه ويدها ترتجف –نواف ساعدها وكلاها
ولــــندا كانت تصـــــــور
سمر /يالله نواف ترى عزيز ينتظركــــم عشان يوديكم

//
\\
//
\\


بعد ربــــــــع ساعه
ملاكـ كانت حالتها حاله ---خايفه تنزل
ملاكـ /يمه –ابي اسوي زي غاده
ام ابراهيم عصبت /ملاكـ --خلاص كل شئ جاهز – الحين بتبدا الزفه –بس خليهم يودعون غاده
ملاكـ /غاده كيفها
ام ابراهيم /والله وجههــا مايطمن—بكت لما قالت بس حتى نواف مستغرب منها—بس ام نواف خبرته ان هذي
مراسيم اي عروس ---بس انا امها وقلبي ناغزني
ملاكـ /وبابا كــــــــيف
ام ابراهيم ابتسمت /فرحــــــان فيكم ---بعدين الحمدالله انتم مارحتوا الغرب –رحتوا لبيتكم الثاني
ملاكـ ضمتها /انا فرحانه اني بشوفكـ كل يوم
ام ابراهيم ضحكت/وانا بعد –عشان مااخاف عليكـ
نوره /يالله بتبدا الزفه الحـــــين
ملاكـ خافت /ياربي خــايفه
نوره /يالله ملوكه –خذي نفس
ملاكـ /نوره كــــحلكـ سال
نوره تذكرت شكل غاده يوم راحت يقطع القلب /هــا –ايه –كحيت ودمعت عيوني---يالله خلونا ننزل

((بدت الزفه –وانطفت انوار القاعه –اصوات ساعه تن تن تن –ودخلت ملاكـ

انتي الملاكـ ---انتي الملاكـ ---انتي الملاكـ
الى على الارض يختال –يمشى والناس حولــــــه ودونــه
انتي الملاكـ الى على العرش مازال –عرش الجمال الي يزلزلـ دكـــونه

وهي تمشى كانت شوي خايفه ---والناس تتكام عن فستـــــانها ولاعلى الميكـ اب –
وبدت تشتغل اغنيه (احلى من القمر)
ماقبلها ليله ولابعدها ليله
ليله
ماقبلها ليله ولابعدها ليله
ليله
حنت مشاعرنا وباركـ وطنا ---احلى الليالي غنت احلى الواويلي
ماقبلها ليله ولابعدها ليله

واخــــــيرا جلست على الكوشه
كانت فخمه اريكه طويله لونها ذهبي –وعلى اليمين والشمال—اعمده طويله من الطراز الاندلسي لونها ذهبي و
وملفوف عليه الكريستالات الفضيـه والذهيه ---كانت شئ خيال
كلووووولوش ---كلولوووووووووش

جوا الحريم 00يسلمون عليها

/تغطـــــــــــوا بدخلون الرجــــــال
دخلـوا الرجــــــال ---نايف عاد هو محطـ الانظـار كان كاشخ بالبشت الاسود –وماشي وهو يناظر ملاكــه الي
جالس
باس جبينها /مبروكـ
ملاكـ بخجل /الله يباركـ بحياتكـ
سلموا ابوها وهلها .......
ملاكـ ونايف جلسوا ----

نايف ماسكـ يدها وقرب من عندها وهمس / وش هالحلى ---ارحميني تراني مقدر
ملاكـ استحت /
نايف /آآآآآآآه احبكـ
ملاكـ بحيا /وانا بعد

قام نــايف وهو يساعدها لانه فستانها كبير

//
\\
//
\\

مهــــا جالسه عند التلفزيون --/ياربي غريبه تاخر الساعه 2 وشوي
تنتنتنتنتنتن
مها بطفش /خير
فيصل /ماتقولين الحمدالله على السلامـه
مها استغربت /ليه
فيصل /فيه ناس ضربوني وكسروا رجلي ويدي
مها خافت /مين سوالكـ كذا
فيصل /جراح وربـــعه
مها عصبت /احترم نفسكـ
فيصل ضحكـ /ماتصدقين كيفكـ ---الايام تثبتلكـ
مها بدون نفس /طيب ليه ماشتكيت للشرطه –ولاخايف منه
فيصل بصوت حنون/واذا شتكيت له بشوف حبيبتي دموعها اربعه ---وانا ماأرضى اسبب لكـ التعاسه
مها /طيب ليه تخبرني هالكلام ---
فيصل /ابي احذركـ منه ---
مها سكت الخط بوجهه / قال ايش قال يحذرني منه ---والله مريض ---ياجعلكـ الكسر—بس غريبه
جراح ليه ضاربه ---ايه اكيد –ماذيـــــــه

//
\\
//
\\

بالفنـــــــــــدق
ملاكـ دخلت السويت (((انبهرت من الجناح –كان عاجبها مره---الفواحات بريحتها الحلوه –والاضاء الحمراء على
الوردي –والشموع بالوان الاحمر ودرجــــــــــاته—والورد المنثور بكل مكان))

جلست على الصوفاء – نايف دخل وصكـ الباب لانه كان يكلم – جلس جنبها ---وباس جبينها /مبروكـ
ملاكـ --يوووووووووه كم مره قالي /الله يباركـ فيكـ
نايف ابتسم /وشرايكـ عجبكـ ذوقي
ملاك ناظرته بخجل /روووعه مــــــــره

//
//
//



اما عند غاده ونواف
عبدالعزيز يهدي غاده /غاده خلاص
غاده مافكت منه /لا ---لاتروح عني
عبدالعزيز طفش له اكثر من ربع ساعه وهو يهديها ---تفشل من نواف –وغمزله يروح /غدو –حبيبي وشفيكـ
غاده تبكي /مابي اقعد لحالي ---ابيكـ تقعد معي
عبدالعزيز فكها ومسح دموعها /غدو –والله عيب تفشلينا عند نواف ---انتي ماتبين ابوي يفرح
غاده تحملت كل ذا عشان ابوها /الا ابيه يفرح
عزيزوهو طالع /خلاص انا طالع الحــــــين ---ولاتفشلينا عند نواف
غاده تعض شفتها من الخوف /طيب

دخلت غاده الصــاله وشافت نواف واقف وفاصخ بشته ---يوم شافها ابتسم ومسكـ يدها /حيالله بعروستي
تفضلي
غاده ســــــــــــــاكته

نواف جلس جنبها /لاتخافين مني ---انا حبيبكـ نواف >>واثق
غاده تبي تفكـ يدها بس نواف كان اقوى –وشافته وعيونها كلها دموع /ابي ---ابوي
نواف مسح دموعها /غدو حبيبي
غاده بعدت عنه وقامت من لمسه يده / بروح انام
نواف ابتسم –يحسبها خايفه منه /طيب –تعشي –وبعدها نامي –مايصلح تنامين وانتي جوعانه

(غاده شافته وبدت تحس باحاسيس غريبه ---مدري وشلون اوصفها لكم ---يعني شفتوا لما تتقرفون من شخص
---مثـــــــــــل كذا )

وراحت تبي تبدل ملابسها ---نواف درى انها مستحيه /انا بعد بنزل تحت 0000اووووكي
غاده /طيب


//
\\
//
\\


ملاكـ راحت تبدلـ ملابسها –نايف فيه الضحكه على المقلب الي بيجيها الحين –الحمدالله سهلوا علي >>خخخخ

ملاكـ انصدمت من الملابس الي شافتها –وعلى طول فتحت جوالها عشان تهاوشهم –بس لقته مقفل/طيب والله
لاوريكم

((انتم ابخص –تعرفون البنات بليله العرس الخوف يعمل جنون احيانا ))>>هههههههههههه امزح

وفتحت جوال ابوها وهي تبكي /هلا بابا
ابوها كان منسدح ومسح دمعته على فراق بناته /هلا ملاكـ ---بسم الله عليكـ ليه داقه فيكـ شئ
ملاكـ تبكي /بابا انا خـــايفه
الابو خاف/ملاكـ حبيبتي ---ليه خايفه فيكـ شئ –
ملاكـ بغباء /بابا ---انا مالقيت ملابسي—نوره والجوهره حطوا ملابس شينـــــــــــه
الابو ارتاح انها بالملابس ولاشئ ثاني /طيب البسيــــها

ملاكـ ترنجف /بابا الملابس تفشل مره
الابو مافهم قصدها /طيب مافيه ملابس غيرها
ملاكـ /لا كلها كذا ---بابا ةشسوي
الابو /يعني ذوق البنات شين---مايناسبكـ
ملاكـ عرفت ان ابوها مافهم قصدها /خلاص بابا ---هاوش نــــــــــوره
الابو عصب /هين ينوير—لاتخافين بهاوشها –يالله يابنتي انتبهي على نفسكـ
ملاكـ /يالله تصبح على خير بابي

نايف انهبل سمع صوت بكاها --- وطق الباب /ملاكـ --حبيبتي –وشفيكـ--افتحي الباب
ملاكـ مسحت دموعها /انا جـــايه
وربطت روب الحمام بقوه –وفتحت الباب—
نايف خاف /ملاكـ حبيتي ليه البكاء –وشفيكـ
ملاكـ تصرف /لا ماابكي ---بس انا اذا دخــــــــلت الحمام عيني تحمر
نايف دخل /طيب يالله بدلي ملابس الحمام
ملاكـ بــــكت ودموعها ورى بعض
نايف مسح دموعها /ملاكـ ---حبيبي ---ليه هالدموع—
ملاكـ /مافيني شئ مكن تطلع ---عشان ابدل
نايف وهو طالع –شاف الملابس بعضها طايحه –وابتسم بخبث /وشرايكـ تلبسين الابيض

ملاكـ في نفسها صدق انه وقح وبكت بصوت شوي عالي
نايف انهبل /لاملاكـ --تكفين موقصدي
ملاكـ محطيه يدها على وجهها وتبكي /واللله ---والله مو انا شاريتها—الجوهره ونوره
نايف ضحكـ من ورى قلبه عرف ليه تبكي /والله اسف مو قصدي –
رحم شكلها يقطع القلب –تبكي وهي كتوفها تهتز /خلاص --- والله بكره بهاوشهم ---لاتخافين انا بوريهم –
يالله ملاكـ الليله ليـــــله عمرنا وتخربينها بالدموع ---تبيني ازعل
ملاكـ /لاخلاص انا اســـــفه
نايف رفع وجهها/يالله ابي اشوف –هالغمازات الحلوه
ملاكـ ابتسمت بحيا
نايف /ياجعلني فداه هالمبسم ---يالله انا انتظركـ بالصـــاله—لاتتاخرين
ملاكـ /طيب
وفي نفسها ++ياربي وش اللبس الحيــــــــن –لا وبعد القمصان الوانها اشاره المرور ++

//
\\
//
\\
//

وصــوف
08-09-2011, 01:43 AM
غاده لبست ملابسها وتحس بالم فظيع ((دوخــــــــــه××الم براسها ))

نواف بعد ربع ساعه دخل السويت ---انهبل يوم شافها طايحه على الارض مغمى عليها
نواف بخوف /غاده –غاده
ضربها على وجهها/غاده ---غاده –وشفيكـ
غاده /بابا
نواف راح جاب كاس مويه /حبيتي ---وشفيكـ قومي اشربي
غاده بدت تفتح عيونها /نـوواف
نواف شربها كاس مويه /ايه نواف ---حبيبي –وشفيكـ
غاده /بس تعبانه شوي
نواف ابتسم /ايه عاد اليوم اكيد تعبتي
غاه تبي تقوم ---بس نواف ساعدها ---دخلت غرفه النوم وانصدمت يوم شافت السرير ---فيه ورد احمر على شكل
قلب ومكتوب عليه ((((احبــــــــــكـ(((( خلاص هي ناتتحمل مل هالحب منه


نواف مسكـ خصرها /هاعجــــــبكـ
غاده لفت بسرعه عليه /انت الي مسويه
نواف كان يبي يضمها/ايه ياعيون نواف
غاده بعدت عنه /بعد عني
نواف ابتسم وقرب من عندها /غاده ----وشفيكـ
غاده عصبت / اقولكـ بعد عني
نواف ابتسم /خلاص ---ريلاكس –لاتخافين واله ماقرب منكـ --لاتخافين
غاده بارتباكـ /ابي انوم
نواف رتب مكانها بالسرير /يالله نومي الحين وارتاحي ---انا مافيني نوم بروح للصـــاله

//
\\
//
\\


نسم علينا الهوى من مفرق الوادي ---ياهواه دخل الهوى ---خدني على بلادي
ياهواه –ياهواه –يالي طاير بالســــــــماء

ملاكـ بدت حست شئ بوجههــا .....فتحت عيونها .....شافت نايف معه وردهـ .../صباحيه مباركه ياعروسه
ملاكـ استحت ....
نايف ابتسم/يسعد صباح الحلو—كيفكـ اليوم
ملاكـ جلست وحطت المخده وراها /الحمدالله
نايف/وشرايكـ بصوتي على هالصــــــــــباح
ملاكـ ابتسمت /حـــلو ----نايف فيكـ شئ بخدكـ
نايف ضحكـ --وبخبث/من المـــــلاكمه الي حصلت امس
ملاكـ استحت وبنفس الوقت تفشلت /اســـــفه
نايف مسكـ يدها عشان تقوم /عـــــــادي ---يالله قومي خلينا نفطـــــــر---
ملاكـ /طيب 0000بس اليوم في عزيمه في بيت جدي
نايف انقهر /اووووووووف ---مايخلون المعاريس ياخذون راحتهم
ملاكـ ضحكت بنعومه .............


//
\\
//
\\


غاده لبست وتعدلت عشان الغـــــــداء ---وجلست بالصاله –من امس ماجاها النوم من الخوف ---لانها ماتامن
نفسها على نواف.....

نواف قام من النوم واستغرب انه ماشاف غاده –وراح الصاله /صبــــــــاح الخيـــــــر>>وهومبتسم
غاده تتصنع الابتسامه /صباح النور

جلس جنبها ولف ذراعه عليها /ليه ماقومتيني معكـ 000مو حلوه عروسه تقعد لحالها
غاده تبي تبعد عنه /وين بتروحين –امس خذتي راحتكـ --بعدها لا
وقرب من خدها ---بس غاده قامت من عنده بقوه /بـــــعد عني
نواف ابتسم –فديت هالحــياء – وقرب من عندها ---
بس دق الباب /ايه اكــــــــيد الفطور
جاء نواف ورتب الفطور لها /يالله غاده ---تعالي افطري عشان ماتدوخين مثل امس
غاده منزله عيونها تحت ---هو قام لبس بلوزته وجلس جنبها /يالله افطري
غاده /طيب
وهو يفطرون بهدوء فكـ الشال الي عليها /ماله داعي عندي --- وعند الناس البسيه

عصبت /كم مره اقولكـ بعد عني--- شفيكـ ماتفهم
نواف استغرب حركتها --- وصدودها منه ---معقولـــه خجلانه منه ---يمكن /


//
\\
//
\\
//

جراح عطاها الفلوس
مها /لــــــــــــيه
جراح ابتسم /هذي لام فيصل
مها ضمته /مشكور 00حبيبي
جراح مسكـ يدها /اهم شئ عندي اشوفكـ مرتاحه ---وامانه اذا احتاجت اي شئ --خبريني
مها ابتسمت /طيب
جراح /ياللله حبيبي انا معزوم على الغداء---مع السلامه
مها / مع السلامه
جراح دخل سيارته – وطاح مفتاحه –نزل تحت حتى ياخذه وشاف الظرف الي عطاهـ عمر/اوووووووف ياقدمه
خلني اشوف وشفيــــــــه
دق جواله /هلا عمور
عمر /ليه تاخرت الشمس احرقتني
جراح ضحكـ /اطلب الغداء –انا جايكـ الحين – صكـ الخطـ

((وفكر بنواف امس كان عرسه –كان وده يحضر –بس مايقدر –ودق عليه وبعد محاولتين رد

/هلا والله بالعريس
/هلا جراح –اخبــــــاركـ
/الحمدالله طيب
جراح بخبث/اكلمكـ مرتين واترد ---غرقان بالعسل
نواف ضحكـ /اللله يقطع ابليسكـ
جراح /ماوصلت الهديه
نواف /ايه وصلت –بس الله يهداطـ ليه مكلف عمركـ
جراح /يووووووووهو ---بدينا بسوالف الحريم ---واخيرا خذيت بنت عمكـ الي مزعجني فيها
نواف ضحكـ /حرام عليكـ --والله ماأزعجتكـ فيها
جراح بعدم تصديق/مازعجتني
نواف ابتسم /وشسوي اموت فيها ---حبي الي تمنيته

++غاده كانت بصاله وتسمع الي يقولـــــــه ---وتقطع قلبها عليه ---ليه انا كذا –الرجال يحبني ويموت فيني –
ليه موقادره اتقبله –اووووووووف ++

//
//
//


ضحى تصب لامها القهوه ............
ام ضحى /الا يـمه ---متى بطلع رجلكـ من المستشفى
ضحى ابتسمت /ان شاء الله على الاسبوع الجاي
الام /والله اني خايفه لايرجع لســــوالفه---يابنتي فكري مره ثانيه
ضحى /لايمه ---سالم عاجبني
الام /والله ماعاد فيه حيا ولامستحى----اول البنت تستحي بطاري العرس –الحين البنت ماتصدق


ام اميره تنادي /اميــــــرهـ ---اميـــــــــــــرهـ
اميره تمسح دموعها /سم يمه
شيخه دخلت غرفه بنتها /وشفيكـ يمه تبكين
اميره /لابس بطني يوجعني
الام تبتسم /انتي هالايام كلها بغرفتكـ ---ليه ماتطلعين مع صديقاتكـ
اميرهفي نفسها /والله لو تدرين مع مين اطلع ---كان ذبحتيني
اميره/مالي نفس
الام/طيب البنت الي مره جت عندنا وشسمها
اميره/اي وحدهـ،
الام/الي شعرها كنه عروسه-وبيضاء
اميره ضحكت/يمه موعروسه اسمه هايلات 000اسمها هنادي
الام/ماشاء الله ---وجهها يشرح الصدر –مخطوبه
اميره/متزوجه وعندها بنت
الام /ماشاءالله ---احسب عمرها 19
اميرهـ/لاهي كبري عمرها 22سنه----يمه وشفيكـ لابسه عباتكـ
الام /بزور اخوكـ --مسوي عمليه
اميره ابتسمت بخبث/احسن ياجعله الموت
الام عصبت/هذا اوخوكـ
اميره بكت/اخوي الي هدم حياتي 000هو الي وصلني هالحــــــال00حسبي الله عليه 00حسبي الله عليه
الله لايقومه بسلامه
الام طلعت وهي تمسح دموعها/رحمت بنتها 0000الي شافته من اخوها موشويــــــــــه


//
\\
//
\\



العزيــمه في بيت ((جــــــدهم ))
الجوهره /لسى زعلانه
ملاكـ ناظرتها بنص عين /انقلعي عني
الجوهره وهي تمثل الزعل /افا –انا انقلع ---
ملاكـ وفيها الضحكه على شكل الجوهره /الحين وشستفدتي ---يوم حطيتي الملابس
الجوهره ضحكت/مقلب –بس والله حــلو –اختصرت الطريق عليكم
ملاكـ ضربتها بالمخده /سخيفه
نوره/لما الحين زعلانه
ملاكـ /اذلفي –عني بالبطــــه
نوره بقهر /انا بطه حرام عليكـ
ملاكـ قامت /اووووووف ---انا ما اتكلم مع الجراثـــــيم ---ياربي خياس –بروح اكلم شوقي >>قالتها بدلع
نورهـ &الجوهره ---ماتوا من الضحكـ

غاده ابتسمت /ســـــــــلام
البنات كلهم ركضوا يسلموا عليها /يــــــوه ياغاده كيفكـ ---اخباركـ --لكـ، وحــــــشه
الجوهره /خلاص بس خلوا العروســـــه ترتاح
غاده سلمت على الحريم ويــــوم شافت ام ابراهيم ضمتها بقوه وبكت
ام ابراهيم /بسك الله عليكـ وشفيكـ باغاده
غاده بكت :مشتاقتلكـ مـــــــره ---
ام ابراهيم /ليه وجهكـ افر
الجده ماتحب تشوف بنات عبدالله يبكن/الله يقطع ابليس نواف ---مايخلى حركاته –
ام نواف /الله يهداكـ_---ياخــــاله---هذا شرع الله
غاده انصدمت ان الحريم افهموا شئ ثاني
هالكلام مامشى على ام ابراهيم ---وبهمس /زعلانه على كذا
غاده بحزن /لا ---

:::مزنـــــه ماتت من االقهر ---عمى بعينه –مامداه يدخل عليها – الحين بتربطـــــه بالولـــد::::

ملاكـ جلست جنب غاده /وشفيكـ غدو مومستانســــــــــه
غاده ابتسمت /الا –مين قال
ملاكـ /انتي معهم بالخطه
غاده ضحكت/انا والله رفضت ---بس توقعت السالفه استهبال
ملاكـ /احسن علمت بابا ---يهزأ نوره --تستاهل خرب ليلتها مع برهوم
غاده ضحكت على هبالها /وشقلتي لــبابا
ملاكـ --علمتها السالفه من اول الى الاخيــر /احسن صح
غاده /بس انا لوو مكانكـ --ماراح اقول لبابا – مستحيل—بس وشلون صدقتي نــايف
ملاكـ بخجل /الحب وعمـــــــايله
غاده شافت نوف تسولف مع ســعاد ......
غاده تنادي/نوفــــــه ---نوفــــــــه
نوف جلست جنبهم /هاخير
غاده /تعالي اجلسي معي ---مشتاقتلكـ
نوف /غــدو ---سمور تناظركـ مره –هي حاسه انكـ مو مستانسه –لاتوضحين –يالله ابتسمي
غاده ابتسمت ابتسامه عريضه /كــــــذا حلو
نوف ضحكت /قمر ماشاء الله ---شكلكـ تبين تعسيلـــه>>قيلوله
غاده /اي والله من امس سهرانـــــــه---لاتفهموني غلط مثل جدتي
نوف /انتبهي لايشوف الحبوب
غاده /لاتخافين بالحفظ والصون
ملاكـ /انت ليه ماتقولين له انه ماتبين عيال
غاده /لا ---خايفه –هو مره قال انا ابي العيال بدري
نوف /المشــكله لو انه كبير كان عادي بس صغير 25سنه
غاده /مدري عنه


//
\\
//
\\
جراح /هذا كل شئ
عمر /الله يهداكـ ياجراح كان من زمان بلغت
جراح /انا اولـ كنت شــاكـ -- وماكنت ابي اظلمه –بس الحين متاكد 100%يالميه
(جـراح قاله كل السالفه ---بس ماقاله انه العنود كانت تواعده—وتطلع معه ---خايف طبعا على سمعته)
عمر /انشا الله – بنسوي التحقيق اكيدله مصثلــحه---وانتبه على مرتكـ --لما الحين يههددها
جراح /ايه لما الحين ---وانتبهوا تراه انسان مريض

//
//
//
//
//


بعد صلاه العصر---راحوا الناس ومابقى الااهلـــهم
في الصاله الثانيه........
ابو عبدالعزيز ---كان يسولف مع بناته/هــا عساكم مرتاحين
غاده وملاكـ /ايــه
الابو مــرتاح لـملاكـ --بس غاده لا/غاده ---وشفيكـ مو مرتاحه مع نواف
غاده وهي تمثل الفرحــه /لا بابا ---بالعكس –مبسوطــه
الابو /طيب وجهكـ --مو مواضح انكـ مرتاحه
غاده ابتسمت /بابا ---يعني لازم العروس تضحكـ كل شوي
الابو ابتسم بس مو مطمن /الله يسعدكـم يارب---وتراني هاوشت نوره
ملاكـ ضحكت /تستاهل
نوف دخلت وعاها كاس مويه /السلام عليكم
/وعلـــــــيكم السلام
نوف /يبـه ---نسيت ادويه الضغط
الابو /يــون نسيتها
نوف ضحكت /لامعاي بالشنطه 0000تفضــــــــــــل
الابو خذا ادويـــته /مشموره يانوف
نوف /بنات خالتي تقولـ تجهزوا لان بعد شوي موعد الطــــــياره
الابو قام /يالله قــــوموا
غاده وملاكـ لبسوا عبايتهم ----ونايف ونواف يجهزون الشنط بالسياره

غاده وملاكـ مافكوا من امهم /
ام ابراهيم /خلاص يابنات
الجدهـ/ماتبن تسلمن علي
غاده ابتسمت –وسلمت /الا اكــــــيد
وسلموا على هلهم
نوره /والله ماطلع شهر عسل –صار شهر بصل
كلهم ضحكوا
ام نواف /الله يوفقكم يارب

نوف تبكي/مدري وشلون بقعد لحالي
مزنه في نفسها /يالكذابه اكيد بيحلاكـ الجـــو

ودعوا هلهم ................


//
\\
//
\\
//



خالد/انتي ماعندكـ سالفه
لينا عصبت /لاوالله ---كل يوم اقولها تعالي وترفض ---وشسوي
ماجد/انا من راي تبعدون عنها تعرفون ليش
لينا /ليش
ماجد /البنت حافظه القران ---فشئ طبيعي ان الملائكه حـاميتها
لينا باصرار/بتجي ---يعني ---بتجي
اميره /ياشين الواثق
شذى /لو اني مكانكم ----بس اهددها بالفلوس –عاد موناقصتهم
ماجد /انا خلاص ماني ماشي معكم بالخطه
اميره فرحت لانه سمع كلامها
خالد /ليش
ماجد خاف من كلام اميره ---لانه بعدين هو الخسران وهو وراهـ اهلـ وهونــاس اكباريه ---يمكن باي لــحظه
يسون شئ لهم ---انا مو قد بنت الفيصل

خالد /والله انكـ غبي ---نخلص وبعدها نهرب
ماجد قام وحس بدوخـه وجلس
خالد مسكه / سلامات
ماجد /والله مدري وشفيني---هلايام احس بالم براسي
شذى تستهبل /يمكن حـامل
ماجد مات من الضحكـ /ههههههههه---ضحكتيني وانا مدري
شذى /شفت عاد
لينا /جد مــاجد ---منت منفذ الخطه
ماجد /لالالالا
لينا بترجى /تكفى
ماجد عصب /لينا لا---انت مافكرتي وش بصير بعدين ---انت وين واهم وين—باشاره منهم حطوكـ انتي واهلكـ
يالسجن—
وبعدين اذا صار شئ كلن بيقول نفسي نفسي مو غريبه انتي بتعلمين علينا الشرطه

لينا /لاتخاف
خالد /مــــاجد ---اول مانخلص بنهرب
ماجد/انتم سوا الخطـــــه انا مالي شغل ----بعدين ياخالد وشفيكـ متحمس
خالد ابتسم بخبث /بعدين اقولكـ

//
\\
//
\\
//



مها جتها اكثر من 10 رسايلـ من فيصل كلها تهديد وقتلـ --صح هي في البدايه خافت بس لازم تعلم جراح
هذا انسان مريض
{والله مصيركـ يافيصلـ بالسجن –قاتل وتمشي بارض الله ---هين ان ماراويتكـ --والله لعلم جراح عليكـ يالكلب **

جراح ببتسامه /سلام على الحلو
مها /حبيب مره تاخرت
جراح وهو يرفع اكمام بلوزته/والله الجلسه ماتنمل
مها زعلت /وشقصدكـ انا ممله
جراح ضحكـ/من قال ----انتي ام الوناسه
مها شافت عيونه الي كلها حب وحنان .....
جراح /وشفيكـ
مها مسكت يده /ابي اقولكـ شئ بس ماتضحكـ
جراح /قولـــــي ---وخذي مني وعد اني ماأضحكـ
مها جلست فتره وهي تتامل عيونه/احــبكـ
جراح ماقدريمسكـ نفسه ....وضحكـ
مها زعلت /ليه تضحكـ
جراح يبي يحبس الضحكه /لاوالله مااضحكـ عليكـ
مها بنص عين /طيب ليه تضحكـ
جراح قام /والله العظيم اضحكـ لانه حبيتي محطـيه مقدمه وشطولها عشان كلمه احـــبكـ
مها زعلت /ترى هالكلمه موشوي---بعض الحريم يقولونها لانها بلسانهم؛؛؛اما انا نابعــه من قلبي
جراح بغى يضحكـ على كلمتها الاخيره بس خاف تزعل /فديت نبع قلبكـ
مها لفت عليه وابتسمت /واموت عليكـ
جراح شالها /وانا بعد ---لو تطلبين روحي عطيتكـ
مها بدلع /لاخل روحكـ لكـ ---عشان نبقى مع بعض
جراح مشى خطوتين ---الا وصقع >>
مها /اااااااااه –اااااااه
جراح ضحكـ /اي ياظهري انكسر
مها ضحكت على اشكالهم /وشلون طحت
جراح ماسكـ ظهره /طيحتني اللعبــه الي تحت ---انا كم مره اقولـ العاب البنا ت حطوها بالغرفه
اي ياظهــــــري ---والله يامها صايره ثقيله
مها قامت /حرام عليكـ ---وزني 62مو دبـــــــــــه
جراح /الاسمنــانه ---اول ماختكـ وزنكـ كان 58
مها جلست جنبه --وهمست له / صرت مليانه من كثر حبي لكـ

جراح /انتي وشفيكـ صرتي رومنسيه وبالغرفه بالقطــــاره
مها /بسم الله علي انا ام الرومانسيه كلها ---موانت يالدفش –اصلا انتم ياسعودين ماتعرفون الرومنسيه ابد
جراح انسدح على الارض من الضحكــ ---/
مها ضربت رجلها على الارض /مافي شئ يضحكـ
جراح /عمركـ 20 سنه من كثر تجاربكـ عشان حكمتي على السعودين
مها جلست عند ومطت شعره /احسن واللـــــــه مافكـكـ
جراح /خلاص –والله اسف يانونوتي
مها ومافكت شعره /انا مونونو
جراح /ها –عجوز
مها عصبت /جــــــــــــــــــــــــــــــــراح
جراح قام لان مسكتها ولاشئ--- ومط شعرها
جراح /تمطين شعري ---هــــا
مها /فكني يالدب
ساره بكت /لالالاتتد مــــامـــا
جراح /لا حبيبتي مااطق امكـ ---بس اشوف راسها فيه دم

مها قامت /اي صح
مها /اي صح
جراح شاف شعرها منفوش – ومات من الضحكـ/ شـــوفي شـ شـــعركـ
مها قامت وشافته بالمرايه شــــوشــه/خربت شعري
جراح وســارا ضحكوا
مها/احسن بعد قطعت ازارير ثـــــــوبكـ


//
\\
//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:44 AM
نوف /خلاص عمي ---هم راحوا شهر عسل –اكيد بيستانسون
الابو محزن على بناته/انا قلبي مو متطمن لــغاده
نوف /لاتخاف ---نواف يحبها وشاريها
عبدالعزيز جلس /مســــــاء الخير
/مســـــــاء النور
نوف /عزيز شوف عمي يتدلع علي
عزيز /اكيد على البنات
الابو /انا مو متطمن لـغاده
عزيز كان يبي يقولــه عن احساسه –بس سكت عشان مايخوفه /بالعكس اليوم وجهها يبشر بالخير
الابو /كم بتقعد بلنــــــــدن
عزيز /شهر وشوي
نوف بحزن /والله بشتاقلها مــره
عزيز /وانا لو اسافر شهر ---بتشتاقيلي
نوف /ضحكتني رجـــلي على رجلكـ
الابو ضحكـ /الحقــيه ترى الرجال –مايتامن لهم
نوف ضحكت/والله يبه كلامـكـ درر ---وشتبغى على العشاء
الابو /اي شئ من يدكـ
نوف /لا ---اختار
عبدالعزيز /حرام عليكـ وانا ماتقولين لي
نوف جلست جنب عمها /لا انا وابوي بحزب واحــــــــــــدوانت برى
عزيز /هين يانويــفه
نوف ضحكت /امزح معكـ---يالله اختار
عزيز يفكـر /ابي رز بخــــــاري 000من اصابيعكـ الحلوه
نوف قامت /من عيوني


//
\\
//
\\
//

في ايطاليا
فندق {{{ اكســـــفورد الــــــــــــب ******

ملاكـ /الله اخيرا وصلنـــــا
نايف نط على السرير /اي والله رحــله طويله
ملاكـ /بتنام
نايف /ايه احس عظامي متكسره
ملاكـ /بس انا مافيني نوم
نايف قرب من عندها /خلينا ننام ---وبعدها اوديكـ الي تبين
ملاكـ /طيب
نايف حط راسـه على فخذها
ملاكـ استحت /بعد –ابي اروح اشوف التلفزيون
نايف ابتسم /تراكـ --زوجتي عادي ---يالله لاتزعجيني
ملاكـ لعبت بشعره بشويش/طيـــــــب

//
\\
//
\\


ميلانـــــــو
تحديدا بجناحهم
غاده جالسه على السرير /غريبه ماردوا
نواف طلع من الحمام ولاف الفوطه على خصرهـ والثانيه ينشف شعره–وغاده نزلت عيونها—
نواف جلس جنبها /وشفيكـ مبوزه
غاده وعيونها بالارض /اهلي مايردون
نواف /حاولي مره ثانيه
غاده /كلمتهم 3 مــــرات ولاردوا
نواف /عادي انا اهلي كلمتهم اكثر من ثلاث مرات ولاردوا ---وشرايكـ اجرب حظي واذا اهلكـ ردوا
تعطيني الي ابيه
غاده بطفش /طيب
نواف بخبث قرب من عندها/اي شئ تراكـ قلتي
غاده خافت من نظراته --وبعدت عنه—بس مسكها بقوه /وين القمر يروح منــــــي
غاده دمعت عيونها /نـ نـواف
نواف لمس خدهــــــا الناعم /قلب نواف وحياته
غاده دفتــــه بقوه وهربت للصــالهالثانيه ---نواف مات من الضحكـ/لما الحين تستحي ---هين ان
ماطلعت الحيا من عيونكـ

//
\\
//
\\
//


الجوهره /لا
ابوابراهيم /ليـــــــه انتي مو موافقه
الجوهره/الا بس لمايجون بنات عمو
الابو /يايبه ملاكـ منها بجايه الابعد اسبوعين وغــــــاده بعد شهر وشوي
الجوهره /مالي دخل ---اذا ماعنده صبر –خلاص مابيه
ابوها عطاها على قد عقلها /خلاص وشــرايكـ نسوي الملكه اذا جت ملاكـ وغاده العرس
الجوهره قامت /بفكـــــــر
الام /ياربي هالبنت بتجنني ---هذا دلع بنات لاتعطيها وجه
الابو ابتسم /مستحيل اغصبها على شئ---هذي وحيدتي –ترى نايف دق علي—كان يبي يكلمكـ بس لقيتكـ نايمه
الام /ياخساره كان ودي اكلمه
الابو /دقي عليهم


//
\\
//
\\


مطعم ((TAUS))ملاكـ /يالله مره جووووووووووعانه
نايف ضحكـ / جووووووووعانه ----ايه مره
ملاكـ زعلت /
ملاكـ خاف انها زعلت /ملوكتي ---امزح معكـ
ملاكـ /بعد عني
نايف بدا يغني /ملوكه –حياتي ---احبكـ ليه الزعل
ملاكـ ضحكت /والله كلمات روعه----امزح عليكـ --بس ابي اعرف وين قدري
نايف ابتسم /قدركـ ماخذ كل قلبي
ملاكـ استحت منه

//
\\
//
\\
//

غاده كل شوي تروح الحمام (الله يكرمكم )ياربي وشفيني
وتمددت على الكنبه.........
نواف قام من النوم ----اووف ذي وين راحت ---وراح يدور عليها ولقاهـا منسدحه على الكنبه
وقرب من عنده يتامل ملاكــــــــــه الصغير
غاده حست بشئ غريب ---وفتحت عيونها –وخافت /خـــــــير
نواف ضحكـ /وشفيكـ خفتي 0---كنت ابي اقومكـ
غاده ربطت روبها /وشتبغى
نواف /ماتبينا نطــــــــلع
غاده طفشت انه قريب منها /الا ---
نواف ابتسم /يالله قومي البسي ---عشان نطلع اوكيه
غاده وقلبها متقطع عليه /طيب

نواف جـــاه مكالمه وراح يرد/هلا ---ايه طيب—لاحرام توني ماكملت يوم ---هههههههه
بحاولـ معه ---انت حاولت ---وشقال ---يالله والله نذاله ---خلاص طيب بشوف –باي

نواف تفشل /غاده ---معليش اكلمكـ بموضوع
غاده /خير
نواف جلس جنبها /شوغي غاده انا مقدم على دوره—بلندن ---وهي تبدا بعد اربعه ايام
غاده /انا عارفه
نواف/بـــــــــس الدوام بكره ---يعني عادي نقطع سفرتنا
غاده بطفش /عادي
نواف من الفرحه ضمها /والله لعوضكـ بسفره احلى منها ياقلبي
غاده حست بمغص بطنها /...........

//
\\\
//
\\
//


ملاكـ ونايف كانوا يتمشون بحـــديقه (vila borghesa)
ملاكـ / وآآآآآو المكان خــــيال---ياليت بابا معـــــنا
نايف /ليه ماتبيني
ملاكـ /الا بس بابا ---يحب الطبيعه مره
نايف ضحكـ /وانا بعد احب الطبيعه
ملاكـ ضربته على كتفه بخفه /عن الدلــــــــــــع

//
\\
//
\\



فــــــي المطبخ
عبدالرحمن /اوووف ---يعني لازم تروحين
هنادي تصلح لح ساندويتش /والله فشيــله كل يوم تكلمني وانا اقولها –لا ---والله عيب
/عرفت البنت زين
هنادي عطته التوست /ايه اعرفها زين ---ويكفي انها معانا بالتحفيظ
عبدالرحمن وهو ياكل/خلاص طيب
هنادي بفرح /مشكـــــــــــور حبيبي
/شوي شوي تراكـ حـــــــــــامل
هنادي /لاتخاف انا سبع
عبدالرحمن ابتسم /فديت السبعان والله---بس اقولكـ لاتنسين اليوم موعد الدكتوره
هنادي مسكت بطنها /والله طفشت ابي اعرف وش الي بطني
عبدالرحمن /توكـ داخله الثاني
هنادي /خالتي كل يوم تقولـ ها ---بنت ولا ولــد>>تقلدها
عبدالرحمن ضحكـ /ها –تراها امي
هنادي بزعل/ادري –وشقالولكـ ماعرف احترم الي اكبرمني ---بس مو كل يوم تسالني الي يشوفني يقولـ جايبه
20 بنت---كلها بنت وحدهـ
عبدالرحمن ابتسم /عادي امي كــــذا –بس اهم شئ عندي اشوفكـ انتي والبيبي قايمين بالسلامــــه

هنادي ضمته
عبدالرحمن ابتسم /هنوده ---انتي وشقيكـ كل دقيقتين وانتي ضامتني
هنادي ببتسامه /اخاف افقدكـ
عبدالرحمن استغرب كلامه هالايام ---صارت تقول هالكلمه كثير /هنوده تراني ماحب هالكلام
هنادي فكت منه وابتسمت


//
\\
//
\\


غاده ونواف
كانوا يتمشون بـشارع ((برينيس ايرس ))
نواف كان يوريها الاماكن---وهي بدت تحس بدوخه
نواف خاف /غاده حبيبي وشفيكـ
غاده /احس بدوخـــــــه ---مدري وشفيني
نواف مسكها من خصرها عشان يساعدها تمشي .....وهي حست بقرصه /بعد عني
نواف استغرب /غاده وشفيكـ
غاده وهي ماسكه راسها/هـــا---مافيني شئ
نواف /حــابه اوديكـ المستشفى
غاده ---كانت تشوف الناس عادي بس من نــــاحيته تشوفه ضباب/لالا---عادي


انتهى الجــــــــــــزء الثاني عشر
اشوفكم على خـــــــــــير

وصــوف
08-09-2011, 01:45 AM
الجــــــــــــزء الثـــــــــــــــــالث عشـــــــــــــــــــر

عبدالعزيز /تفضلـ
نوف /هذا الشاهي
عزيز /مشكورهـ حياتي تعبتكـ
نوف ببتسامه /تعبكـ راحه---عزيز مشغولـ
عزيز ابتسم /لاحبيبي ---تبين شئ
نوف استحت /اممممممم
عزيز قام من الكرسي /هههههههههه---وشو اممممممممممممم
نوف رفعت راسها /انت وعدتني نروح ---سوريا
عزيز ضرب راسه /اوووووهـ ---وين راحت عن بالي

نوف حز بخاطرها / يعني منا برايحين
عزيز جلسها على الكرسي /نوف ---والله انا مرهـ مشغولـ والشغلـ فوقـ راسي--- نواف ونايف ماخذين اجـازهـ
وماحد ماسكـ فرعنا

نوف /طيب فيه عيال عمكـ الباقي
عزيز /ايه بس كل واحد ماسكـ فرع –والشغلـ مرهـ مضغوطـ ---حبيبي اجليها يوم ثاني
نوف زعلت بس ماحب تبين لانها سمعت كلام سعاد --قامت/خلاص –الي تشوفهـ
عزيز استغرب منها ---انها مابكت او عصبت --- وراح لها الغرفه......./


الغرفــــــــــــــــهـ
شافها منسدحه وضامه دبها ---رحم شكلها
عزيز جلس جنبها /زعلانه
نوف /لا
عزيز /طيب شوفيني
نوف عدلت جلستها /وشو
عزيز شاف عيونها واضح ان فيها الدموع / اها ---- زعلانه
نوف تحاولـ قد ماتقدر انها ماتبكي / لا---ليه ازعلـ
عزيز ابتسم /انا داري انكـ ماتظمين هالدبـ الا وانتي زعلانه
نوف /لا----قلتكـ مو زعلانه
عزيز رفـ ع ذقنها /تبين تروحين سوريا
نوف –ودها تقولـ ايه ---بس ماتبي تظغطـ علي /اذا جتــــــ ملاكـ بنروح
عزيز وهو عارف انها تبي تروح /لاانا اقــــــــصد الحين
نوف تلعب بالدب /الي تشوفهـ
عزيز /ههههههههههههههههه----اليوم بحجزلكـ
نوف فرحت /والله بروح --- وبعدهـا سكتت /بس انت عندكـ شغلـ
عزيز /عادي تروحين لحــــــــالكـ
نوف مستانسهـ/ايه اصلا محمد وسعاد رايحين بكرهـ
عزيز /خلاص اليوم احجزلكـ----بس نوفـ انتي غريبه مابكيتي وصارختي يوم رفضت
نوف ابتسمت /اقولكـ بس موب تضحكـ علي زي دايم ----
عزيز /هههه---- طيب قولي
نوف / سعـــــــاد قالت لي ان الرجـــــــــــــال مايحب الحرمه الي تبكي كل شوي ---ولايتزوج عليـكـ
عشان مابكيت ولاتبي تتزوج علي

عزيز ضحكـ على صراحتها /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه----عشان كذا مابكيتي ---لاتخافين لوالف هالدنيا مالقى مثلكـــــ

نوف نطت على السرير /يآآآآآآآآآآي ----وناسهـ ---
عزيز /انا متزوج بزر ---عيب يامــــــــرهـ
نوف نست نفسهـا /يآآآآآآآربي من الوناسهـ مدري شسوي ----مشتاقه لجدتـــــــــــــي
عزيز /عطيني بــــــــــــــوسهـ
نوف قربت من عندهـ وعطته بوسه / ها عطيتكـ ----بس في شئ ابي اسويهـ
عزيز /هههههههه قومي ارقصي
نوف طلعت من الغرفه /تحــــــــــــــــــــــــــــــــلمـ
عزيز /تهبلـ ياناس


//
\\
//
\\



زايد /مشكورهـ
عبير ربت على كتفه/زايد قلي وشفيكـ
زايد /لا مافيني شئ بس تعبان شوي
عبير نزلت راسها وبحيا/ زايـــــــــــــــد

زايد يرحمها لانه طولـ ماتزوجها وهو مقصر بس هي ساكته /وشفيهـ ياعيون زا
عبير رفعت راسها اولـ مرهـ يقولـ كلمه حلوهـ ابتسمت / صدق انت تحبني
زايد ابتسم /اكيد انت بنت عمي
عبير عضت شفتها /بس عشاني بنت عمكـ
زايد /هههههههههههههه عشانكـ زوجتي بعد
عبير ضمته وهي تبكي /زايد انا مقصرهـ معكـ بشئ----قولي
زايد انهبلـ يوم بكت /مين قال هالكلام
عبير تبكي /امــــكـ ----امس زرتها عشان اسلـم عليها وقالت انتي من يوم خذتي الولـد وانتي نحس عليهـ
دايم يشتكي منكـ ----بسكله منكـ فرقتي بينه وبين غادهـ
زايد عصب /لاوالله ---امي انهبلت
عبير غطت وجهها /انــــا والله لو دريت اني بفرق بينكم والله كنت برفض ---بس محد عطاني وجــــــهـ
ابوي واخواني –ماخذوا راي
زايد ضمها /لاياحبيبهـ زايد مين قال اني غادهـ اصلا هي محجوزهـ لولد عمها من يومها صغيرهـ
باي حق احبهـا ----بس امي اللهـ يهداها الا بتزوجينها غصب

عبير /يعني انت تحبني
زايد في نفسهـ آآآآآهـ والله ان اعزكـ واحترمكـ بس ---- في القلب وحـــدهـ ---/اموت فيكـ
هي فكت منه ---وابتسمت بخجلـ
زايد يبي يخفف الجو ---مسكـ اذنها /هـــــا ---ليكون يوم خطبتكـ ماكنتي تبين
عبير ضحكت /فكـ اذني توجعني---- عشان اقولكـ
زايد ضحكـ /طيب ---يالله قولي ---ولا قسم بالله لاوريكـ شغلكـ
عبير ابتسمت / استحي اقولـ
زايد يرتاح اذا شافها مبتسمه/يالله عن الدلـــــ ع
عبير قلت بكلـ صراحهـ /يوم خطبتني ----ابوي يوم قالي ---ركضت الغرفهـ --وكلهم يحسبوني مستحيهـ
ههههههههه--- مدروا اني فرحانهـ---جلس انطـ بالغرفهـ -- وعلمت صديقاتي ---وسويت بلاوي الدنيا
زايد /ههههههههههه كلـ ذا
عبير بحيا /واكثر ---انت ماتعرف قدركـ بقلبي ---انت حياتي كلها والله لوتبيها تفداكـ

زايـد انصدم من الكلام الي قالتهـ ---يحس زالـ غشاء بعيونهـ كان دايم يناظرها انها بنت عمه وبس ---الحين
لا --/وانتي بــــــ ع ـــــــد قدركـ عالي ---

هنا زايد قرر انهـ يحاولـ ينسى ملاكـ خلاص البنت تزوجت الي تحبهـ ---وهو بـ ع ـد لازم يعيش مع البنت الي حبتهـ

مرام بصوت عالي /احم –احم ---انا جيتعبير استحت وسلمت عليها /هلا مرومهـ كيفكـ --
مرام /الحمد اللهـ ----شخباركـ زايد
زايد / الحمداللهـ بخير ----ها اليوم زايرتنا
مرام /ليكون ازعجتكم
عبير /لاوالله ---تعالي ---كم تقعدين عندنا
مرام /يومين
عبير /بس
مرام /وشسوي----تعرفين انتي
زايد /اوووووووووف مرهـ كثيرهـ
عبير /زايد حرام عليكـ ---تراها اختي الصغيرهـ
مرام /عبير ليكون زعلتي امس
عبير كرهت طاري الموضوع /لا-----يالله انا بروح اجيب الحلى الي
يوم راحت عبير

زايد /مرام تعالي
مرام جلست جنبهـ /نعم
زايد /امي وشقلت بالظبطـ
مرام بصوت قصير /قل ---وش ماقالت
مرام مسحت دمعتها /ياعمري عليها ---امس جتها ومعها كيكه عشان تتحمد لها بالسلامهـ ---جت امي خذت الكيكه
وعطتها لشغالهـ --تاكلها
وعبير سكتت00 وبعدها قعدت امي تسب وتلعن ---وهي ياعمري عليها ماقالت شئ طلعت بهدوء
ويوم قلتها عبير كان رديتي عليها ---مايصير كذا--- قالت / عشان زايد ---

زايد اللهـ يوفقكـ لاعاد تخليها تجي عندنـــــــــــا ---واللهـ امي تجرح بالكلام
زايد انقهر --- من امه /الللهـ يهديها بس غصب تزوجني غـــــــــــــادهـ---- خلاص البنت تزوجت

سمعوا صوت شئ انكســـــــــر


//
\\
//
\\



فنــــــــــــــــدق ( اكفسورد الب )......

ملاكـ بزعلـ /مدري
نايف /طيب هي مغصوبـــــــهـ
ملاكـ شافتهـ تبي تقولـــــهـ ---بس هذا سر بينها وبين غادهـ /.......
نايف ابتسم /ملوكه ---لاتخافين سركـ في بير ----يمكن اساعدهم بشئ ترى هي اختي وهو ولـــــــد عمي
ملاكـ /همممم ----غادهـ ماتبي نواف
نايف استغرب /ماتبيهـ
ملاكـ /ايهـ ----هي قالت لبابا وعزيو ----بس هم ماسمعوها ---يقولون دلـ ع بنات
نايف /طيب هي الحين كيف
ملاكـ /تو متهاوشـــهـ مع نواف---- والحين هم بالمطــــــــــــــار
نايف /اللهـ يكون بعونهم ----بس غادهـ ليهـ ماتبيهـ
ملاكـ /مــــــادري
نايف /بكلم نواف
ملاكـ /الحين هم بالمـــــطار ---اكيد معصب
نايف/متهاوشين
ملاكـ /ايهـ


//
\\
//
\\



د.مي /لازم تهتم بصحتها
فهد /ان شاء اللهـ
د.مي /وغذائـكـ لازم يكون صحي
سهى بحزن /طيب
فهد /طيب ---الطيحهـ اثرت على الجنين
د.مي /لاهالمرهـ جت سليــــــمهـ
سهى /طيب والحركات الي احس فيها
د.مي / هههههه ---لاهذي حركات بنتكـ
فهد ابتسم /مشكورهـ دكتورهـ


//
\\
//
\\


زايد ومرام لقوها واقفهـ /
زايد /عبير وشفيكـ
عبير شافت عيونهـ وهي تبكي /خالتي بتزوجــــــــــكـ صح ؟؟؟
مرام /عبورهـ ---لاتقولين هالكلام
عبير عصبت /الا ----بتتزوجها ---- مسـ ---اصلا خالتي >>سكتت فجاءهـ
زايد /وشفيها امي ----
عبير خافت فظلت ساكتهـ ---ودورت تصريفه /خالتي ماتحبني
زايد يهديها / واللهـ العظيم ماراح اتزوج عليكـ
عبير لما الحين الخوف بقلبها /
زايد /عاد ياللهـ ورينا هالابتسامهـ الحلــــــــــــوهـ
عبير ابتسمت /بروح المطبــــــــــ خ
زايد /هههههههههههه ---- رجلي على رجلكـ

//
\\
//
\\


فهد وقف سيارتــــــــهـ عند حلويــــــات (( جــــــــــــرير ))

سهى /ليهـ موقف
فهد ابتسم /عشان سلامتكـ وسلامه امورتي
سهى كرهت نفسها ليهـ تعاملهـ كذا ---/شكرا فهد
فهد /مالهـ داعي الشكر هذا واجب_-----وطلــــــــــــــ ع
سهى .../ طولـ عمركـ يافهد تعزني ----آآآآآآهـ لو تدري ---اني بغيت اموت بنتي
ومسكت بطنها / يآآآآآآرب سامحني ---
رن جوالهـــا شافتهـ رقم بدريــــــهـ --- يعني ----يعني بدر ---وحطتـــهـ سايلانت
فهد فتح المرتبهـ الثانيهـ ---- ومعاهـ واحد يساعدهـ
سهى انهبلت /فهد حرام علكـ وشــذا الكيكهـ مرهـ كبيره
دخـــل سيارتهـ /ههههههههههه ----هذي عشان قمتي بالسلامـــــــهـ
سهى مسكت يدهـ /مشكور
فهد وهو مبتسم /امانـــــــهـ كم مرهـ قلتي شكرا ----خلاص خلي عنكـ الرسميات
وعم الهــــــــــــــدوء
فهد /اقول ----سهى -----انتي ماتدرين انكـ بالخامس
سهى تفشلت /لاانـــــــا اولـ ماعلموني اني حاملـ قالوا بشهــرالثاني—وصدقتهم
فهد ضحكـ /ماعليكـ منهم ---لهم شئ قمتي بالسلامــهـ


//
\\
//
\\




احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

......
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــوديـ
في الطـــــــــــــيارهـ
نواف كان زعلان من غادهـ ومايكلمها ----وغادهـ مو معطيتهـ وجه
نواف /تبين عصير
غادهـ وهي لافهـ عنه –من جهه النافذهـ /لا
نواف ((اللهـــــم طزلكـ ياروح)) /غادهـ ---لما اتكلم ناظريني
غادهـ ماتقدر تشوفهـ/ليـــــــهـ
نواف صاكـ بين اسنانهـ/غادهـ
غاده /اووووووووف خير
نواف مسكـ وجهها وصر يشوفها /انتي وشفيكـ
غادهـ بعدت يدهـ بقرف /لو سمحت –لاترفـ ع صوتكـ علي ----انا مو خدامتــــــــكـ
نواف انهبلـ ----ماتوقع ان بيوم من الايام تكون هذي غـــــــاد....


//
\\
//
\\

مها /جراح طلبتني
جراح ابتسم -----وضرب على الكنبهـ بخفهـ /اجلسي--- ابغى اسولف معكـ
مها جلست جنبه/ وهذ جــــــلسهـ
جراح /مها في اشياء كثيرهـ ماتعرفينها
مها /جراح خوفتني
جراح/ابي منــــــــكـ الصمت وتسمعيني من الاولـ الى الاخير
مها بدت تخاف /طيب
جراح/واللهـ مدري من ابد
مها /جراح----واللهـ قلبي بيطيح من مكانهـ


//
\\
//
\\


فهد & سهى دخلوا البيت /السلام عليكم
نورهـ وام ابراهيم والجوهرهـ /عليكم السلام
ام ابراهيم مستغربهـ /فهد وش الي معـــــــــكـ
سهى ضحكت/ كيــــــــكهـ
ام ابراهيم :كيكهـ بها الكبر
فهد /عشان قومه سهى وبنتي بالسلامهـ
نورهـ ضحكت /الحمد اللهـ على سلامتكـ
سهى /اللهـ يسلمكـ
الجـــــــــوهرهـ ... تلعبين على قلب اخوي يالحـقيرهـ .....
سهى خافت من نظرات الجوهرهـ
فهد /سهى –روحي نادي الحدامه تجيب الصحون
سهى /طيب
ام ابراهيم تساسر نورهـ /غريبهـ اليوم مبتسمه
نورهـ /عساهـ دوم


//
\\
//
\\



جراح تزفر/شوفي مها انا يوم تزوجت اختكـ العنود في البدايـــهـ ماكنت ابيها كنت ابيكـ انتي
مها استغربت /انا
جراح /شوي شوي على عيونكـ لاتطير----ايــه انتي---- شفتكـ مرهـ في بيتنا مع خواتي---وعاد خواتي ماعندهم سيرهـ
الا انتي –خلاص قررت اني اخطبكـ ---وهلي فرحوا الاابوي
مها كانت نصتـــهـ لهـ .......

جراح /ابوي عصب تاخذها واختها اكبر منها ---وشبقولون الناس عنا ---انا في البدايهـ زعلت لاني كنت ابيكـ --
وابوي جاء عند عمي وكلمه وطبــعا وافقوا ---وانا يوم سمعت بالخبر انصدمت ---يخطبولي وانا مدري
طبعـــا انتي تعرفين كان كل شئ بسرعــهـ ......

وبـــ ع ـــــد زواجنا ---ماتصورين قد ايش كنا مستانسين ---واللهـ حبيتها من كل قلبي ---وكان كل همي ادور رضاها
حتى هي ابــد ماكانت تقصر معي........

وذيكـ الفترهـ قررت انا والوالد انا ندخلـ عالم البورصـــهـ ---وكان معنا منافس قوي ---انا مالومه الواحد
يدور الرزقـ --واستمرينا على هالمنوالـ
لما جـاء ذاكـ اليوم __ ربحنا __
الرجـال من الصدمه جته صدمه قلبيهـ ---لان محطي كلـ فلوسهـ بالبورصـــهـ
مها حطت يدها على فمها /تقصد ابو فيصلــ
جراح /ايه ابو فيصلـ ---طبعا بعد وفاتهـ مان فيصل عدوي اللدود—يقولـ انت السبب في قتلـ ابوي ---والله لنتقم منكـ
انت سارق فلوسنا ---
اسالي حمد اخوكـ ---هو كان شاهد على هالكلام---لدرجهـ ان ابوي قال عطهم فلوسهم—بس يفكنا
بس طبعا انا ر فضت لو نعطيهـ الي خسرهـ عزاللهـ اعلنا افلاسنا


//
\\
//
\\
في مدينهـ الملاهي (( لــــــــــــونا باركـ ))
ملاكـ تصارخ /وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
نايف يصورهـا وهي تلعب /
ملاكـ بصوت عالي /نآآآآآآآآآآيف ----خلهم يوفقون
نايف يضحكـ ----بس مايسمع وشتقولـ
بعد 5 دقايق من اللف والدوران

ركضت بسرعهـ وضمتهـ /يمـه ---يمه ---يمه ---ياليتني ماركتها
نايف /ههههههههههه --- احسن قلتكـ ---بس انتي عنيدهـ
ملاكـ /طيب ليهـ صورتيني شكلي يفشل
نايف /والله تهبلين بكل الاشكال
ملاكـ استحت /يووهـ نايف
نايف وهو مبتسم /ها تبين تلعبين لعبه ثانيهـ
ملاكـ /طيب تلعب معي
نايف /لا تكفين تعرفين صدري
ملاكـ خافت /لاخلاص---بلاش نلعب الزم ماعلي راحتكـ
نايف /يابعد قلبي انا لما اشوفكـ ماعرف التعب
وهو يمشون ---نايف كان يشوفها تطالع لعبــــــــــه ---كانت مرهـ عاليهـ /ودكـ تلعبين
ملاكـ /لا
نايف /عيونكـ تقولـ ايهـ
ملاكـ بخوف /ماتشوف اللعبـــهـ مرهـ عاليهـ

نايف /انا معكـ
ملاكـ /بس اخاف تتعب
نايف /ماعليكـ يالله خلينا ننلعب
ملاكـ /نايف ---خلنا نروح لعبهـ ثانيهـ
نايف بعناد /لامالي دخل ابي هذي


//
\\
//
\\


جراح وقف ...../
مها /جراح كملـ----بعدين وشصـــــــــار
جراح بلـ ع ريقهـ /طعني بالظهـــــر ----مع – الـــ (يحس السانهـ انشـــــلـ )
مها/ خافت مع مين
جراح عيونه حمراء /مع العنــــــــــــود
مها انهبلت / العنود
جراح قابض يدهـ الثنتين /ايــهـ---انا في البدايـهـ ماصدقت ---وقلت مستحيلـ العنود حبيتي تسوي كذا
--- وبعدها البنت تغيرت علي وصارت وحدهـ ثانيهـ ----طلعاتها كثرت ومكالماتها زادت ---ولاصارت تهتم
بالبنات
قلت يمكن النفسيهـ تتغير بعد الولادهـ ---بس زودتها

مها تبكي /مستحيـ الي تقولـــــهـ ----كذب
جراح عصب /انا اعارف انكـ ماراح تصدقين ----بس خليني اكملـ
وكملـ /بعدها صارت تنام بغرفهـ وانا بغرفهـ ---- انتي حاولي تتذطرين كانت زياراتها كثير ---صح
مها تبكي /ايــــهـ
جراح /بس ماكانت تقعد طولـ وقتها طالعـهـ---- صح
مها تبكي بقوهـ /ايهـ
جراح /كانت تخوني مع فيصلـ ---لعب عليها ----عشان ينتقم مني ----الله يلعن الفلوس ----الي سوت كذا
انا ماتوقعت هذا بصير -----صارت حياتنا ماتنطاق كلهـ صراخ وهواش

مها جلست تبكي على الارض /مستحيل ---
جراح انقهر منها ليهـ تكذبه وسحبها من يدهـ ..........

مها /وشفيكـ
جراح سحبها لجـــــهه الخزانهـ ---وفتحها بسرعهـ---طلع الظرف/افتحيهـ
مها تناظرهـ بخوف/
جراح عصب /افتحيهـ
مها خذته ويدها ترتجف....... فتحت الظرف وطلعت الصور .......ماتصدق الي تشوفهـ العنود اختها .....بهالوضعيهـ
وهي في صدمـــــهـ ---تحس انه موحقيقهـ--- والصور وكل مالها تطيح على الارض----/خلاص يكفي –
حرام عليكـ ---
جراح /انا ماكذب
مها تبكي خلاص تحس ان عيونها تطلع من مكانها /طيب ليهـ تقولي هالكلام ----ليهـ ماسكت
جراح /عشان اعلمكـ ---مين القاتـــــــــــل
مها /قاتلـ
جراح /ايه طبعا القاتلـ هو فيصل ---كان يهددني بصورهـا اذا ماعطيته الفلوس ---وكل يوم اعطيهـ من
هالالوف ---وهو يلعب علي ويهدد
هو القاتـل عشان ينتقم مني ومن بناتي

مها بصدمه /مو معقوله ----هالاشياء تطلع من فيصلـ
( وبدت تتذكر رسايــــــــلهـ وتهديداته ----كاتن مرهـ يعترف ----ومرهـ يقولـ موب انا)



//
\\
//
\\

لنــــــــــــــــــــــــــدن

شقه نواف
غاده بقرف/ابعد يدكـ
نواف /غادهـ انتي وشفيكـ
غادهـ مغمضه عيونها /ابعد عني ----مابي اتفاهم معكـ
نواف ---خلاص باقي شوي ويموت من القهر /غــــــــــــــــــــــاده
غاده ضربته/ابعد عني ----مااطيقكـ ماتفهم----طلقني
نواف ---يبي يتاكد /اطلقكـ

غاده تبكي /ابه طلقني
نواف طلع من الشقهـ وهو مرهـ معصب .......


//
\\
//
\\

نابف مايكـ صدرهـ ---يبي يتنفس _---/
ملاكـ بخوف /نايف حبيبي وشفيكـ
نايف جلس على اقرب كرسي/لا-------عادي
ملاكـ وهي مرهـ خايفهـ /معكـ بخاخكـ
نايف طلع من جيبهـ على طول.......
وبعد فتره

ملاكـ /الحين خف
نايف بدى يحس براحـــــــه/ايهـ الحمدالله
ملاكـ /انت زعلان مني صح
نايف ابتسم / ملوكه ----عن الكلام الفاضي ------بس صدق مو حلوهـ اللعبــــــــهـ
ملاكـ تضحكـ من بين دموعها /لاواللهـ تعبان ويغـــــازلـ
نايف /هههههههههههه ---بس شكلكـ يضحكـ مرهـ
ملاكـ قامت /هـ هـ هـ تنكت مرهـ -------يالله قوم نروح (الفندق )نرتاح شوي ----احس راسي دايخ
نايف /يالله حتى انا ابي ارتاح
ملاكـ /هههههههه ----الله لايعودها من ملاهي


//
\\
//
\\

مها /ليهـ ماعلمت الشرطهـ من زمان
جراح /انا كنت شاكـ انه قتلها ----بس ماعندي الدليلـ-----ومابغى ابلغ عنه----لانه اكيد بتنفضح العنود (اللهـ يرحمهها)
ويوم تزوجتكـ تاكد ...
مها استغربت /يوم تزوجتني
جراح ابتسم /لاتحسبيني يوم اشوف خوفكـ وبكــــــاكـ اني مصدقكـ ----انا داري ان وراكـ فيصلـ
مها خافت /وشلون
جراح/نفــــــــس طريقهـ العنود ---كانتم تمرون بنفس الطـــــــريقهـ----فخفت انه بسوي لكـ شئ
فبلغت بسرعهـ----ليهـ ماعلمتيني يامها
مها ضمته/ كنت خايفــــــهـ ----كان يهددني ياقتلهـ او اتطلق
جراح يهديها /لاتخافين انا بلغت الشرطه عنهـ


//
\\
//
\\


بــــعـــــ 3 ـــــــد ســـــــــاعــــــــات

غادهـ كانت تتفرج على الشقــــــــهـ.......عجبتها مرهـ .....اثاثها هادي مرهـ .....وتجهت لـغرفهـ النوم .....
شافت صورهـ كبيرهـ (هي ونواف يوم كانوا صـــغار----)ضحكت –على شعرها ولبسها كان يفشلـ
عاد انت تعرفون ملابس اولـ--- وشافت نواف كان لابس بنطلون جينز وبلوزهـ لونها سماوي ---وطبعـا مايخلي الحزام
الاسود –وشعر محطيهـ على جنب ----كانت اشكالهم تضحكـ --
نزلت من عينها دمعهـ

تـــــــو ----تـــــــــــو ----تــــــــــــــو

غاده--- / غريبهـ من عند الباب ----ليكون نواف ---لالاماتوقع هو معهـ مفتاح الشــــــــقهـ
وراحت تشوف من العين السحريهـ ----شافته بنت ---ا/ هلا اختــــــــي

/ انتي غادهـ
غادهـ استغربت /ايهـ نعم ----مين انتي
ضحكت/انا اسمي لمى ----زوجي صديق نواف
غادهـ ابتسمت /اووووهـ اسفهـ ---تفضلي
لمى /هههههه ----مبروكـ ياعروس
غادهـ بربكهـ /اللهـ يباركـ بعمركـ
لمى جلست /ماتصدقين اني فرحانهـ بشوفتكـ
غادهـ ابتسمت ....
لمى /نواف دايم يزعجنا فيكـ ---غادهـ غادهـ ---غادهـ
غادهـ استغربت /انا
لمى /ايهـ---انا جارتكم الي قبالكـ ويوسفـ وجراح ----كانوا معنا بنفس العمارهـ ---كانوا اصدقاء مرهـ---فكان
نواف ماعندهـ سيرهـ الاانتي

غادهـ قامت /بروح اضيفكـ
لمى /بروح معـــكـ

غادهـ فتحت الثلاجـهـ /انت تدرسين هنا
لمى /درست بالسعوديهـ علم النفس سنتين والباقي درستهم هنا --- وهالسنهـ خلصت
غادهـ تعطيها العصير /انتي اكبر مني بسنـــــــهـ----طيب ماقد زرتي اهلكـ
لمى /شكرا---- زرتهم مرتين ---وان شاء اللهـ قريب بسافرلهم
غادهـ ابتسمت /ماعنكـ بيبي..... وادركت نفسها /معليش تدخلت
لمى /ههههههه --- لاعادي انا ويوسف مقررين مانجيب عيال الابعد مايخلص
غادهـ /هو مو كبر نواف
لمى /الا بس حبيب قلبكـ ---خلص بدري عشان يتزوجكـ

غادهـ يوم سمعت طاريهـ تعفس وجههــا
لمى استغربت /غادهـ فيكـ شئ
غادهـ/لا مافيني شئ
لمى قامت/حلاص انا بروح—الحين
غادهـ /ليـــــــهـ،ـ
لمى /بروح اطبخ العشــــــــــاء _-- اذا بغيتي شئ تراني قدامكـ---مع السلامهـ
غادهـ قامت حتى توصلها /مع السلامـــهـ

هي عند الباب دخـــــــــــل نواف
نواف /اهلين لمى
لمى /مبروكـ نواف
نواف ابتسم /اللـهـ يباركـ فيكـ --
لمى /ماشاء اللهـ غادهـ قمر ---واللهـ مالومكـ يوم كنت تزعجنا فيها
نواف يناظر غادهـ/هههههههههههه ----شفتي ذوقي
لمى /ماجاء معكـ يوسفـ
نواف /الابس ---راح يجيب اغراض
لمى /طيب ----ياللهـ بآآآآآآآآآآي
نواف /باي
دخل البيت وغادهـ على طول راحت للغرفهـ
نواف ---- هين ياغادهـ ---وراكـ وراكـ


//
\\
//
\\

ملاكـ جلست على الصوفـــــــــــا ...../ خذ
ملاكـ /وشو
ملاكـ /هذي لعبتي المفضــــــــلهـ---- يالللهـ خلنا نــــــــاعب مافيني نوم
نايف ضحكـ /عاد ---مالقيتي الا ((الانـــــــــــو ))
ملاكـ تربعت /ايــــــــــــهـ
نايف بحنان /لايـــاقلبي ----احنا بشهر عسلـ---اللعب بعدين
ملاكـ استحت من نظـــــــــراتهـ / اللهـ يعافيكـ بس لعبهـ وحـــــــــــدهـ ----من زمان مالعبت
نايف ----/ هههههه ---طيب يالمسكينهـ

//
\\
//
\\


غادهـ بعد فترهـ طويلهـ طلعت من الحمام----تحس بتعب مو طبيعي
نواف ---عجبهـ شكلها ---كانت لابسهـ بجامه حرير لونها تفاحي ----ببتسامه /نعيما
غادهـ طلعت من الغرفهـ واعطتهـ وجهـ ---لانها ماتقدر تشوفهـ

هنا عصب نواف ---وشفيها علي ---اناوشسويت --- راح لها --/غادهـ انتي وبعدين معاكـ---ليهـ تعامليني
كذا
غادهـ قامت بسرعهـ من لمسهـ يدهـ /انت ماتفهم اقولكـ بعد يدكـ عني

نواف بعد يـــــــدهـ ---وسمع كلام يوسف
يوسف /شف شكلها خايفهـ منكـ انكـ تلمسها
نواف/اصلا هي داريهـ ولا ماتزوجت
يوسف/شفـ نواف في بعض الحريم يكون عندهم خــوف من هالشئ
نواف بحزن /بس مو لدرجـهـ انها ماتتقبلـ تشوف وجهي
يوسفـ بمزح /انا قلتلكـ شكلها كذا ---انت اصبر عليها شوي ---عاملها بحنان ---بعدين ياخوي انت وشفيكـ
مستعجلـ ---منها بطايرهـ منكـ

نواف /هههههههههههههه ---لاحرام عليكـ --واللهـ موقصدي كذا ---لوتبيني استنىواللهـ عادي ---بس تعاملني زين
يوسفـ --يبي يهديـهـ / واللهـ --كلـ السالفهـ خوف

نواف /غادهـ قربي ليهـ بعدتي –لاتخافين واللهـ العظيم مالمسكـ
غادهـ في نفسها –واثق الاخ –اصلا مو طايقهـ اشوف رقعهـ وجههـ
نواف بهدوء /حبيبي انتي زعلانهـ مني
غادهـ بعصبيهـ /يووووووووووووهـ لاتقرب مني انت ماتفهم

نواف خلاص بينفجر ---لايكون فيها عقدهـ من الرجالـ ---مسكـ يدها/غادهـ انتي تعبانهـ
غادهـ ---واللهـ مو تعبانهـ ---بس مو قادرهـ اشوفكـ --- حست يدها تتكسر --/ابعد يدكـ عني توجعني

نواف استغرب هو ماسكها

إنتهي الجزء الثالث عشر
توقعـــــــــــــــــــــــاتكم ..
مودتي ومحبتي للجميع ..

وصــوف
08-09-2011, 01:46 AM
الجــــــــــــــــــزء الرابــــــــــ ع عشـــــــــــــــــــــر


نوف ضامهـ عزيز وتبكي
عزيز /هههههههه ---نوفي واللهـ دمرتي ثوبي
نوف ضربتهـ على صدرهـ /ايهـ فرحان عشاني بروح ----تبي تفتكـ مني
عزيز يمثل الزعل /افا ----نفنوفي ---انا كذا
نوف فكت منه / زعلت
عزيز /ايهـ -----لاكان
نوف /واللهـ امزح معكـ ----بس ابي اشوفكـ فرحان ولازعلان
عزيز /بذمتكـ هذا سؤالـ ينسالـ
نوف ،قصدكـ انا خبلهـ---صح!!
عزيز حط يدهـ على رقبتها ---ومسكها بخفهـ
نوف /بعد يدكـ، بتموتني ------بتموتني
عزيز فكـ يدهـ /احسن عشان مرهـ ثانيهـ ماتشكين فيني
نوف بحيا ---قعدت تلعب باكمام العبايهـ /يعني بتشتاقلي
عزيز بعد خصلات شعرها عن وجههـا /اكيد
نوف /كثر ايش
عزيز ضحكـ ماتخلي خبالها /كبر كذا ---- ويو سع بين يدينهـ
نوف فرحت /وانا بعد كبر كذا

رن جوالـ عزيز
/هلا محمد
/هلا عزيز ---وينكـ
/بالبيت
/يووووهو ---انا الحين بالمطار ---بسرعهـ جيب نوف
/هههههههههههههه ---لاتعصب بس تعرف عاد لازم ---رومنسيهـ الوداع
/اقولـ اذلف بسرعهـ جيب نوف---بآآآآآآآآآآي
/بآآآآآآآي
نوف /ماعليكـ منهـ غيران اكيد
عزيز /ههههههههه ---ياللهـ بسرعهـ بوديكـ المطار عشان ماتفوتكـ الطيارهـ


//
\\
//


بعـــــــــــــــــد مرور اسبوع

على ابطالنــــــــــــــــــــــا

نوف كل يوم تتصل على عزيز ولازم الدموع
عزيز فيهـ الضحكهـ ---لانه كل يوم يسمع دموعها/نــــــوف خلاص
نوف تبكي /مشتاقتلكـ
عزيز /والله ان بعد مشتاقلكـموت ---خلاص الايسبوع الجاي جايهـ ياقلبي
نوف /لسى تحبني
عزيز /ههههههه ---ايهـ اكيد احبكـ--وشها السؤالـ
نوف /مدري ---بس خفت انكـ تتغير عبي
عزيز /مستحيـــــــــل ياقلبي---انتي فرحه عمري

//
\\
//



نايف /اللهـ يجنن >>يقلدها
ملاكـ زعلت /نايف واللهـ حلو
نايف /هههههه خلاص اشتريهـ ---مع اني ماحب هالالوان الفاقعهـ
ملاكـ خذتهـ وانصدمت يوم شافت السعر / لاع ---موحلـــــــــــو
نايف ابتسم يوم شافها تقرى السعر/لاع موحلو ---طيب انا عاجبني
ملاكـ /لالالا موحـــــــلو ---صادق الاصفر بسمرني >>هي ماتبي تثقلـ عليهـ
نايف ابتسم /الابيطلع عليكـ خيالـ
ملاكـ /يوووهـ نايف انا الي بلبسهـ ولا انت ---مابيهـ غصب
نايف سفهها وراح يحاسب
ملاكـ ببراءهـ /طيب نــــــــايف هو غالي وشرايكـ انت نص وانا نص
نايف عصب وعطاها نظرهـ ---وشقصدها انا ماقدر اعيشها ...............
ملاكـ خافت من نظرتــــهـ وسكتت
يوم خلص حسابهـ خذا الكيسهـ وطلـــــــ ع
ملاكـ تنادي /نايف استنى ---استنى---شوي
نايف مرهـ معصب ....ووقف / ياللهـ بسرعهـ ولا بروح عنكـ
ملاكـ انهبلت /وشفيكـ
نايف عصب / ملاكـ امشي وانتي ساكتهـ
ملاكـ فـــــار دمها وظلت ساكتهـ

//
\\


هنادي /عبدالرحمن تراكـ مواعدني الاسبوع الجاي بروح لـصديقتي
عبدالرحمن /هنادي خلاص انا قلت طيب يعني طيب
هنادي استغربت /انت الحين ليـــــهـ زعلان
عبدالرحمن /منكـ --كلـ ماقعدت معكـ قلتي لاتنسى ---وشقالولكـ بزر
هنادي بهدوء مصطنع /عبدالرحمن وشفيكـ ---كل هالزعلـ عشان بس قلت كذا
عبدالرحمن /هنادي تكفين خليني بروحي تعبان شوي
هنادي /تبيني اسوي لكـ شئ
عبدالرحمن /هنادي ---مشكوره—بس خليني بروحي


//
\\
//
\\


اشتقت لايامـــــــكـ
وحبيت انمشد الوقت
وين صاحبي وامسياتهـ
وينه يوسع الصدر

غادهـ كانت حالتها صعبهـ جدا ---بس حاشرهـ عمرها بالغرفهـ --
عشان ماتشوفـ وجهه نواف---لانه تحس قلبها يحترق

نواف يضرب الباب –وهو مهدود حيلهـ /غادهـ واللهـ مايصير لكـ يومين وانتي بالغرفهـ
غاده تبكي بصوت عالي /مابي خلني بروحي
نواف /حرام عليكـ ياغادهـ انا وشسويت لكـ
غاده / ماسويت شئ ----بس انا ماحبكـ غصب
نواف /غادهـ ---قولي لاالـــه الا اللهـ
غادهـ تبكي وهي سادهـ اذنها /حرام عليكـ لاتتكلم ---انت تعذبني
نواف عصب /واللهـ مايصير هذي مو عيشهـ
غادهـ بعد انا مو طايقهـ العيشهـ معكـ رجعني لاهلي---انا مليت

نواف ---مستحيل يطلقها ---تستهبلـ ---وشلقولون الناس مالهم الااسبوع وطلقها ---/واللهـ ماطلقكـ
انتي تعبانه ---و بتتشافين ---واللـهـ اني احبكـ وشاريكـ

غادهـ /اكرهكـ ----اكرهكـ

//
\\
//
\\

ملاكـ /انت ليهـ تتركني لحالي ---ليه كلب
نايف ماعطاها وجـــــــــــه............
ملاكـ عصبت وتقدمت ناحينهـ /انت ليهـ معصب انا وشسويت
نايف وجهه صاير احمر /لاواللهـ لين الحين ماتدرين
ملاكـ بقهر /لا
نايف وهو سافهها /ياشين الي يستغبي
ملاكـ مسكت كتفه/ عطني على قد عقلي ---وفلي ليهـ معصب
نايف كشر /وشقالولكـ ماعندي فلوسـ ---عشاني مو قد المستوى ---تبين تصرفين علي
ملاكـ ماتوقعته يزعلـ / انت زعلان عشان كذا
نايف /انتي جرحتيني ياملاكـ ----انا قادر اصرف عليكـ
ملاكـ بكت /واللهـ موقصدي
نايف /تجرحين ويعدين تقولين مدري
ملاكـ راحت للصالهـ وهي تبكي ...........

نايف ..../ياربي انا وشسويت بهالمسكينهـ عصبت عليها ----واللهـ لو اعصب من اليوم منها بفاهمتني

//
\\
//
\\


ابو حمد طلع للدرج /اللهـ لايوفقهـ لادنيا ولااخــــــــــــــرهـ
ابو فيصل تبكي /تكفون انا من لي غيرهـ
ام حمد تهدي اختها /خلاص اهدي
ام فيصلـ وعيونها حمراء/وشلون تبيني اهدى ونظر عيني مسجون----واللـهـ فيصلـ مو مجرم ذا ولــــــــدي

مها تهدي خالتها --- هي تعرف فيصلـ زين ---بس ماتوقعت –بيوم من الايام انه يقتل اختها /
ام فيصل تمسح دموعها /كيف
حمد رحم خالتهـ شكلها يقطع القلب ---بس ليهـ يافيصلـ --حسبي اللهـ ونعم الوكيلـ / هم ياخالتي
بيستجوبونهـ ---وجراح يقولـ----

ام حمد عصبت /هو كل السبب الي احنا فيـــــــــــهـ
مها عصبت /لاياخالتي ---يوم ولدكـ قتل العنود عادي ----وهددني بالقتــــــــل ماراح تقولين شئ –لعلمكـ ياخالتي

من تزوجت وفيصلـ مسبب لي رعب ---ماخلاني اذوق طعم النوم---خلا حياتي ســـــــوداء ---عشان جراح
خذا حقه وحق بناتهـ ---طلع هو السبب ---

حمد متفاجاء من الكلام الي سمعهـ /مها ---روحي فوق
كمل /خالتي لاتبكين ---هم يقولون يمكن فيهـ مرض انفصام شخصيــــــــــهـ---يعني انسان موب وعيهـ
اذا كتشفوا ان فيهـ المرض اكيد راح يعالجومنهـ وباذن اللهـ بيطلع

ام حمد تبكي ---من جوى قلبها ---فيصل الي ربيتهـ مثل بناتي ---يطلع قاتل العنود ---انا احب اختي واعزها
---بس حرام يطلع من السجن

//
\\
//
\\

نايف جلس حنب ملاكـ/ ملاكـ ماله داعي البكى
ملاكـ ماعطتهـ وجههـ
نايف ابتسم /خلاص واللهـ موب زعلان
ملاكـ ماسكهـ على نفسها عشان ماتبكي /انا واللهـ موقصدي اجرحكـ ---بس انا خفت اني اثقلـ عليكـ---
مابيكـ تقولـ عني مبذرهـ
نايف قرب من عندها /حبيبي اذا تبغين اي شئ قولي لي---انا وفلوسي تفداكـ
ملاكـ /يعني انا ماجرحتكـ
نايف /لاياقلبي----انا الغلطان ---ياللهـ قومي
ملاكـ /وين
نايف /هههههههههههههه ---بنطلع
ملاكـ /انا مابي اطلع ----خلنا نقعد نسولف
نايف / اوكي ----بس ياللهـ البسي اللبس الي شريناهـ ابي اكحلـ عيني
ملاكـ قامت وهي مستانسهـ انه رضى /طيب

//
\\
//
\\


الابو /واللهـ البنات لهم وحشـــــــــــهـ
عزيز /خلاص الاسبوع الجاي--- ملاكـ ونوف بيجون
الابو /هههههه – ايـــهـ يوم جاء طاري نوف تنهدت
عزيز /واللهـ مشتاقلها
/بابا ----سوي عشاء حق نوف –ولاعشاء واحد تاني
ابو عزيز /عشاء حق نوف
عزيز /ههههههه –ايه نوف محطيهـ بالثلاجهـ صحن كبير ورق عنب وكبهـ ----وكل ماجوع اكلـ منه ---تعرف اموت
بالاكلات الشــــــــــــاميهـ
الابو ابتسم /اي واللـهـ اكل بنوف يفتح النفس

//
\\
//
\\


سهى /غريبهـ فهد الساعهـ 8 وشوي ولارحت الدوام
فهد /بطقاق ----شوفي صلحت سرير بنتي ---ها وشرايكـ !!؟
سهى ضحكت /واللهـ يجنن –تسلم يدينكـ ---بعدين فهد واللهـ حرام –تشتري الاغراض الحين توني بالخامس
فهد /ههههههههه---مالكـ دخل –بنتي
سهى حز بخاطرها ---انه ماقال بنتنا –
فهد /سهى وشفيكـ كشرتي
سهى /هــا ---لامافيني شئ


سهر عيني ونام
ما بيغفى الغرام
ولا بغفى انا
عم بتامل فيك
شو بيعجبني فيك
عم بسأل انا
عم بسأل حالي لحالي عم بتوعي فيي جنوني



هي على طولـ قامت لانها هذي نغمه بـــــدر
/هلا بدريـــــــهـ----انا الحمداللهـ بخير ----ايهـ رحت المستشفى اليوم ---ايهـ بخير—خلاص اوكي ---انا اكلمكـ
بعدين ---بآآآي

فهد وقف قدامها /سهى وشفيكـ مختبصــــــه
سهى /هـــا ---انا ---لامافيني شئ
فهد قرب من عنده وباسها ---/يالله انا طالع الحين
سهى استحت/مالهـ داعي تروح اليوم ---تكفى اجلس معي
فهد ابتسم /وشسوي نايف ونواف مسافرين والشغل مقسم علينا ----بكرهـ ان شاء اللهـ بلزق فيكـ ---بس اخاف ماتبيني
سهى /هههههههههه ----لا تخاف انت اجلس وخليكـ تضحكـ
فهد /ههههههه ---بكره ---يالله مع السلامهـ
{{ سهى ---آآآآه ياحلو لمى الواحــد يعيش براحهـ بدون خوف ولاشئ ----ياربي الحين لما اتغير بيسامحني
وماراح يطلقني ----ايــهـ فهد طيب وحبوب وبيسامحني ****

//
\\
//
\\

عبير /زايد حرام عليكـ شوي شوي علي
زايد بصوت عالي /ياللهـ العشاء --------بسرعهـ
عبير جت عندهـ وهي معصبهـ /انت ليهـ تصارخ ----كل ذا عشان اكلـ---قلنا لكـ طيب
زايد ضحكـ / وشسوي مشتاقلكـ
عبير فرحت /مشتاقلي
زايد/ايـــــــهـ ياقلبي
عبير من الحيا /خلاس بروح اجهز العشاء
زايد /هههههههه خلاص ---مو خلاس
عبير عصبت وراحت المطبخ /زله اللسان ----انت كل شوي تمسكـ علي كلمه
زايد /هههههه ----ماتبين مساعدهـ
عبير تصارخ /لا

//
\\
//
\\

ملاكـ تدور بالفستان /هـــــــا وشرايكـ
نايف صفق لها / طولـ عمركـ قمر ----تصدقين احلى يوم البستيهـ
ملاكـ /هههههه شكرا
نايف /آآآآآآآآآهـ بس ياحلوكـ
ملاكـ /وانت بعد
نايف /خخخخخ انا حــــــــــــلو
ملاكـ ناظرته/ايهـ ولا متزوجتكـ
نايف/هههههههههه يعني لو انا شين منتي موافقهـ
ملاكـ انهبلت /لاواللهـ موقصدي ----بس بس انا اقصد كلك على بعضكـ حلو
نايف بخبث /بعــــــد قمنا نغازلـ
ملاكـ /نيوووووووفي
نايف بحب /قلب نايف
ملاكـ قربت من عندهـ وهمست /احبكـ --->> وركضت
نايف ركض وراها /هههههههه واللهـ العظيم وراكـ----تعالي
ملاكـ مسرعه /روووووووووح -----ماحبكـ


//
\\
//
\\


غادهـ -- حست بهدوء بالشقهـ --راحت المطبخ ---لانها ماكلت شئ من امس—
ولقت على الطاولـــــــــهـ _(( بيتزا (( وفيهـ مكتوب بورقهـ
++ حبيبي اذا جعتي --- كلي البتزا ---تراكـ من امس ماكلتي شئ ++
انسدت نفسها ---وراحت للغرفهـ --/ليهـ ان كذا ----ليهـ موقادرهـ اتقبلهـ ---ياربي ابي احد يهون علي
مين اكلم ---مافي الامي ---هي الوحيدهـ الي بتفهمني---
وراحت تدق -----/الو يمـــــــــــــهـ
ام ابراهيم كانت تستغفر /مين
غادهـ بكت /يمه انا غادهـ
ام ابراهيم يوم سمعت صوتها دمعهت عيونها /يمه غادهـ--- وينكـ ماتدقين ولاتسالين
غاده/ الايمه دقيت امس عليكـ وقال فهد ان امي نايمه
ام ابراهيم /غادهـ بنتي وشفيكـ
غادهـ /يمه ---ابي اقولكـ شئ بس ماتخبرين احــــــد
الام خافت /خير ياغادهـ
غادهـ بكت بقوهـ /يمه انا ابي ارجــــ ع للرياض ---مابي اجلس مع نواف
الام انهبلت /ليهـ يابنتي ----نواف سوا لكـ شئ
غادهـ تبكي /انا ماحبــهـ ----اكرهه ---واللهـ تعبانهـ مرهـ
الام /بسم اللهـ عليكـ ياغادهـ ----طيب صارحيني نواف سوالكـ شئ
غادهـ /لايمــــــه ---ماسوى شئ----بس انا ماحبهـ
ام ابراهيم ---من يوم زواجها مو مطمنهـ /ياغادهـ ----يابنتي اقري قران ---واستغفري ---وان شاء اللهـ
بترتاحين ----وترى نواف رجالـ شاريكـ
غادهـ هدت شوي/ بس امانهـ يمه لاتعلمين احــــــــــــد ----مابي ابوي يدري
الام /لاتخافين ---انا امكـ ---ياللهـ يحفظكـ ربي
غادهـ /مع السلامه

//
\\
//
\\


اليــــــــــــــــــــــوم الثانــــــــــــــــــــــي


مها قامت الصباح ---وشافت الورد منثر على الارض -----ههههههههههه /اكيد جراح
جراح دخل الغرفهـ /صباح الخير
مها ابتسمت /صباح النور
جراح /وشرايكـ بالحركه الحلوهـ
مها /تجنن
جراح /ايـــــــهـ عاد ---الشياب اذا صاروا رومنسين
مها / احلى شايب
جراح /هههههه وشرايكـ نفطر بين هالورد
مها /اوكي


//
\\
//
فــــــــــــــــــــــي الشركـــــــــــهــــ
عزيز يكلم /طيب ---- خلاص قلنا طيب ----هههههههههههه ---بمركـ العصر ---ياحبكم للمفاجات –
طيب ليهـ ماتقولي الحين -------خلاص لاتعصب ----هـــــا------هههههههه يالله ســــــــلام


//
\\
//
\\

يوسف /افا الحين انا وش قايلكـ
نواف /وشسوي ----اشوفها قدامي ---واجلس اتفرج
يوسف /ليهـ ماتوديها الدكتور-----يمكن فيها خوف
نواف عصب /الحين اقولكـ م طايقهـ تشوف وجههي ----تقولـ اوديها المستشفى---واللهـ العظيم تعبت
نوم واكــــــــل بالصالهـ لحالي ----واللهـ حتى ماصرت اركز بالمحاظرهـ

يوسف /جتني فكرهـ
نواف بطفش /الي هي
يوسف /انت ملاحظـ صداقهـ غادهـ ولمى ----وشرايكـ نخليها تجس نبضهــا ---يعني تعلمنا وشفيها
نواف / ياللهـ نسويها

//
\\
//
\\

فــــــــــــي شقـــــــــــــــه
لمى && يوسف

لمى /افتحي لي قلبكـ ---ياغادهـ انا مثـــــــل اختكـ
غاده/ بس تعبــــــــــــانهـ
لمى فتحت الثلاجه و ابتسمت /اوكي ----شوفي وجهكـ اصفر ---امانه هذا شكل عروس ----قومي احظرلكـ شئ!!
غادهـ /اقو ---لمو ---انتي اولـ ايام زواجكـ ---كنتي عادي مع يوسف
لمى /ههههههههههه ---مر اسبوع كامل وانا استحي اشوفهـ ---المشكلهـ بايام الملكه 24ساعهـ اكلمه ولايشوف وجههي
انتي كذا ؟؟؟؟؟؟
غاده---/انا زيكـ
لمى /هممممممم انتي تحبين نواف
غادهـ ---بعد فترهـ قصيرهـ /ايـــــــهـ
لمى /بس ماتزعلين ---(احس نواف يحبكـ اكثــــــر ) هو الحب واضح بعيونهـ---
غادهـ ---كلام لمى ---طعنها –ابتسمت ابتسامه صفراء/ تعرفين شوي مو متعودهـ عليهـ ---اما الرجال غير جريئين
لمى /ههههههه في ذي صادقهـ---اقولـ غدو انتي ماشائ اللهـ --جسمكـ يجنن
غادهـ /مشكورهـ
لمى /طيب عندي بنطلون جينز ---مرهـ حلوهـ ---بس ظاق علي---البسيهـ يمكن يناسبكـ
غادهـ تفشلت –لانها لابسه لبس اقلـ من عادي ---ومو محطيهـ ماكياج ....شكلعا تحسب ان ماعندي ملابس /مشكورهـ
عندي الي يكفيني
لمى برجاء /تكفين ---قيسيـــــــــــــه
غادهـ /هههههه ---طيب خلينا ناكل اولـ شئ----تراني ميته جووووووووووووووع

//
\\
//
\\


بـــــــعد اذان العصــــــــــــــــر
عبدالعزيز دخل سيارتهـ وهو في قمه العصبيهـ---------- ضرب الركسون بقوهـ/لا مو معقولــــــه----ليهـ
---آآآآآهـ بس ---استغفراللهـ مايجوز اعترض على قضاء اللهـ

تن تن تن
شاف جوالهـ
المتصـــــــل / حبيتي
وحطـــــــاهـ على الصامت/ آآآآهـ يانوف ---واللهـ مالكـ ذنب


//
\\
//
\\


في استراحــــــــــــــه المصلي

هنادي /غريبهـ اميرهـ لها يومين ماجت المصلى ---وادق عليها ماترد
لينا /تقولـ امها تعبانهـ
هنادي /ياعمري عليها ---واللهـ فشيلهـ مازرتها---الا اقولكـ ترى الاسبوع الجاي بزوركـ
لينا /يآآآآآآآآي وناسهـ /خليني اعطيكـ العنوان
هنادي /لا مايحتاج ----اعرفــــــــــهـ
لينا / هنادي معليش لاتجين في بيتنا ---لانه صغير وابوي واخوي 24 ساعهـ فيهـ ومنا ماخذين راحتنا....
تعالي زوريني بشـــــــقهـ امي
هنادي /شقهـ امكـ
لينا /ايهـ ---امي اصلا حابهـ تشوفكـ
هنادي ابتسمت /صـــــــــــار
لينا ----هين ياهنادي ---مثلـ مافشلتيني قدام البنات---وخليتي البنات يضحكون علي ---جاء دوري انا


//
//
\\
\\

ام وليــــــد/خل هنادي تدور لكـ على عروس
وليد /لالالا----حلاص تزوجت مرهـ ----ومستحيلـ اكررها
ام وليد /ياوليدي انا ابي اشوف عيالكـ
وليد ابتسم ---كنت ابي غادهـ ---بس مو من نصيبي /حلاص يمه سكري الموضوع
ام وليد /طيب ليهـ بنت مزنهـ ...مرام ----نعرف اهلم ومنا وفينا
وليد/هههه لايمــــه واللهـ طلبتي المستحيلـ --- يمه تبيني اخذ بزر –ولا وكل يوم شايفها قدام وجههي
ام وليد عصبت /استح على وجهكـ

//
\\
//
\\


غادهـ كانت تفتح باب الشقـــــــــهـ........ شافها نواف /غادهـ ---انتظري
غادهـ دخلت بسرعهـ تحس بانفاسها تطلع---
بس نواف كان اسرع ---ومسكها /غادهـ خلينا نتفاهم –بهدوء ----بليــــــــــــــــز
غادهـ 00مغمضهـ عيونها /اوووف ---ابعد عني
نواف جلسها على الكنبهـ /غادهـ انتي تعبانهـ ----خليني اوديكـ المستشفى
غادهـ / يـــــــدكـ تقرفني 0000بعد
نواف بهدؤء/غادهـ -- واللهـ العظيم اذا وديتكـ المستشفى ---بتصيرين باحسن حــــــــــــــال
غاده دفته بقوهـ /انت ماتفهم ---الا بتحطني مريضهـ ---اذا تبغاني اشفى طلقني لاني باختـــــــصار
ماطـــــــــــــــيقكـ
قامت عشان تروح ---- وطاحت على الارض...../
نواف خاف / غادهـ غادهـ

وصــوف
08-09-2011, 01:46 AM
--------------------------------------------------------------------------------

البــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــــــــــر

فيصل بكى من القهر /واللله موب انا القاتل حرام عليهم ظلموني
رجال معه بالسجن /،ازعجتنا ولي يرحم والديكـ ,,خلاص انطم
فيصلـ /اقولكـ كلـ ...محدن فاهمني ...واللله موب انا انا القاتلـ...آآآآآآهـ ....واللله ظلموني
الثاني عصب /طيب عرفنا انكـ موب القاتلـ ....بس خلاص تراكـ ازعجتنا
فيصلـ بصوت عالي /اللله ينتقم منكـ ياجراح ...اللله ينتقم
الاول /الحين نقتلـ وبعدها تدعي على خلق اللله
فيصلـ من العصبيه ...قعـد يضربه ......
الاولـ /ولي يرحم والديكـ فكني...... انت صاحي
فيصلـ بقهر /انا موب القاتلـ ......واللله موب القاتلـ
الثاني فكـ فيصلـ وهداهـ .....خاف انه مجرم /خلاص اهدى يالاخو ......هو يمزح معكـ
فيصلـ تفلـ بوجهه /هذا مب مزح
الاول قام من مكانه وهو ميت من الخوف /خلاص والله ماعادني مكررها

//
\\
//

لا تجرحيني .. جرحك العام ما طاب

داوي بحنانك ما مضى واجرحيني

ياللي حنانك نظرة بين الاهداب

ودي علي بعض العزا.. ناظريني

خافي على قلب يحبك إلي ذاب

ذاب الهوا فى خفقته.. والحنيني

لولاك ما زار القمر ليل الأحباب

ولا لوحت شمس المحبه جبيني

و لولاك .. ما يلفي على الدار غياب

ولا تبكي اللي فارق الدار عيني

فى غيبتك كل الملا عندي اغراب

ما أحد أبي قربه .. ولا أحد يبيني

لايا غلا القرابه و الأصحاب

ضاع العدل في الناس لو تظلميني


في المستشفى
نواف كان يتامل حب طفولته /ليه ياغاده ....تسوين كذا ...انا وشسويت لكـ
ياليتني مثل الحريم ابكي واهدي نفسي ....آآآآآآآآآآهـ

لمى ويوسف /الســـلام عليكم
نواف /وعليكم السلام
لمى /الحمدالله على سلامه ,,,,,,ها كيفها الحين

نواف ببتسامه صفراء/الحمدالله
يوسف /طيب الدكتور وشقالكـ
نواف بحزن / نفس دايم ...........مافيها شئ
لمى مستغربه /طيب روح دكتور ثاني ........هي واضح عليها التعب
نواف تنهد /بروح ولو ان كشفوا عليها مرتين

//
\\
//
\\

الابو قلبه يعورهـ /عزيز ليه ماترد
عزيز ...يدق على نواف /دقيقه يبه ........
/هلا عزيز
عزيز استغرب صوته /هلا نواف.......وينكم ماتردون على جوالاتكم
نواف مايبي يقولهم شئ ...يبي يحل الموضوع من نفسه .....حتى ماتصير مشاكلـ /ايه غادهـ تعبت شوي
عزيز بخوف /سلامات
نواف يمثلـ الضحكه/هههههههههههلاتخاف بس بروده جتها
عزيز /طيب خلني اكلمها
نواف /الحين نايمه اولـ ماتصحى بخليها تدق عليكـ
عزيز .....مومطمن لصوته،/طيب مع السلامه
الابو /ها غاده فيها شئ
عزيز لف على ابوهـ /يقولـ جتها برودهـ شوي
الابو برتياح /الحمدالله .....والله من امس ماعرفت انام
عزيو قام ../يبه انا الحين طالع.....
الابو /وين
عزيز / مواعد صديقي ..

//
\\
//

نــــــافورهـ (( نــــــابولي)
نايفـ /بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق

الشاعر /محمد العازمي

ملاكـ ...استحت / هذي لي
نايف ....ببتسامته المعهودهـ /ايه ياقلبي
ملاكـ تبي تصرف ...لان وجهها صار طماطه /ههههههههه ....المويه مرهـ باردهـ
نايف .ضحكـ على التصريفه/ايه شوفي خدكـ حمر من البروده
ملاكـ /خلنا نسوي زيهم
نايف / خرافات
ملاكـ تترجاهـ /تكفى
**في ايطاليا ...عندهم خرافه ...ترمين قطعه معدنيه ....في نافوره نابولي ....وعاد تدعين وتتحقق امنيتكـ ...**
صدق اهلـ العقولـ في راحه
نابف ..عطاها قرش /يالله .هههههههههه...ارميها
ملاكـ دعت بقلبها ...ورمت القرش
نايف /ها الحين ارتحتي
ملاكـ /ههههههه وشفيكـ بس نجرب
نايف بلقافه /طيب ممكن اعرف زوجتي الحلوه وش دعت
ملاكـ حطت راسها على كتفه /دعيت اننا نعيش مع بعض طولـ عمرنا بسعاده
نايف رفع وجهها /ربيي لايحرمني منك

//
\\
//

في سوريا
نوف تبكي /انا خايفه فيه شئ
محمد ابتسم / لاتخافين قبل نص ساعه .....توني مكلمه
نوف /طيب ليه مايرد على مكالمتي
محمد /يمكن وقت مكالمتكـ كان مشغولـ
جده سوسن ..ضربت على صدرها /شوبكـ بنتي عم تبكي
محمد ضحكـ ع جدته /مافيها الا العافيه ...بس كانت حايفه على عزيز
جده سوسن /خلاص بنتي لاتبكي ...الحمدالله مافي شئ
نوف بحزن /مايرد علي ويرد على محمد ....انا والله مازعلته
جده غمزت لمحمد يروح /يابنتي يمكن زعلان .....لانكـ تاخرتي بسفره
نوف /والله ماتخرت ...واصلا بعـد ايام جايه
الجده / .خلاص لاتبكي ...يالله حتى نطلع البحر
نوف /مالي نفس
الجده /يووووووهـ __--- والله لازعلـ منكـ
سعاد /يالله خالتي ونوف ...كلهم ينتظرونا تحت
سوسن جرت نوف ...معهم

//
\\
//
بالكوفي
عبدالعزيز جالس لحالهـ .... نوف دقت عليه وحطاهـ ع الصامت /آآآآآآآهـ يانوف ,,,,,مدري وشلون بفاتحكـ بالموضوع
وجته رساله منها
(( ماحبكـ ....ماحبكـ ...خلاص اذا جيت البيت ...والله مارد عليكـ وبزاعلكـ .... حرام عليكـ انت ليه تسوي فيني كذا
انا والله احبكـ ))
عزيز ابتسم بحزن /ماتخلين حركاتكـ ---- ماحبكـ ماحبكـ -- وبعدها احبكـ

//
\\
//

في صباح اليوم الثاني
سهى /يالله قوووووووووم ...تاخر الوقت ....الحين بيجي ابراهيم وبيهاوش
فهد براحه كبيرهـ /تونا الساعه 8
سهى /ههههه احلف بس
فهد ..فتح عيونه /والله العظيم
سهى بعدت البطانيه عنه/الناس يدامون من الساعه 7 وانت متاخر
فهد مسكـ يدها /مـــــــــــــــلاك
سهى استغربت /ملاكـ
فهد استوعب وشقاعد يقولـ >> يبي يرقع السالفه /انا قلت ملا

سهى بغيرهـ /ايه توكـ قايل
فهد جلس ع السرير /ليه تغارين
سهى /اكيد بغار مو زوجتكـ...
فهد /بس عشاني زوجكـ
سهى مشاعرها متلخبطه ....ماتدري هي تحبه ولاتحب بدر
فهد /ههههههه درينا انكـ مستحيه ....
سهى ../طيب ماقلت من ملاكـ
فهد / ههههه ....بنت عمي ...(باستهبال ) ...كانت تضربني وتطقني ....
سهى بنص عين /ملاكـ ...تحلم بملاكـ
فهد /ليكون تغارين منها ---تراها بمثابه غادهـ والجوهرهـ
سهى ابتسمت /هههه لامااغار ---

فهد قام وهو مبتسم على حلمه

//
\\
//
\\


الشـــــــــــــــــــــــــركه
ابراهيم /اقولـ عزيز ....وين سرحان فيه
عزيز ابتسم /معكـ
ايراهيم /هههههههههه معي ولامع سوريا
عزيز /هههه انقلع عن وجهي
ابراهيم /من يوم راحت المدام وانت منقلب ومتغير
عزيز /بدت اشاعات ابراهيم

//
\\
//

غاده فتحت عيونها /ويني فيه
نواف ابتسم /الحمدالله ع سلامتكـ
غاده غمضت عيونها ..ولفت الجهه الثانيه /ابي اطلع من هنا
نواف /لاتخافين بعد شوي بتطلع التحاليل ,,,,وبعدها بنطلع
غاده عضت شفتها /انا فيني مرض صح
نواف ابتسم ابتسامه مغصوبه /لاياحبي ---مافيكـ شئ بس هذا كله من الجوع
غادهـ عصبت /لاتكذب....علي ....طيب ليه احس بالم براسي وبطني
نواف ...مسكـ يدها /غاده حبيبتي ---هذي اعصابكـ ---والله العظيم مافيكـ،شئ
غادهـ بعدت يدها عنهـ ...وصارخت/اطلع...من هنا ...اصلا من يوم خذيتكـ وانا كل شوي تعبانه
طلقني وفكني منكـ ...خلاص النفس عايفتكـ عايفتكـ
نواف طلع من القهر ---هين ياغاده تحسبيني خبل، كل شوي تسبيني وتصارخين علي ....بس اطلعي من هنا
واوريكـ شغلكـ

//
\\
//
\\

مها تتامل البحر/اليوم مافي زحمه
جراح /ايه هدوء
مها /طيب جروحي ---ليش مانسافر –كل شئ الحين تمام
جراح ابتسم /وين ودكـ تسافرين
مها بحب/اي مكان ---اهم شئ نكون مع بعض


//
\\
//
\\

بعد 5 ايام
بالطيارهـ
ملاكـ /نيوفي ...خلنا نسافر مرهـ ثانيه ايطاليا
نايف /ههههههههه ---ليه بعد خساير مره ثانيه
ملاكـ بزعلـ /الله يسامحكـ متحسف على شهر العسل
نايف /امزح معكـ ياشيخه ...عاد لاتصيرين حساسه
ملاكـ بصوت واطي /احبكـ
نايف /ههههههه وحنا بطيارهـ نتغزل ببعض
ملاكـ ابتسمت
نايف /ان شاء الله سفرتنا الجايه مع ولدي
ملاكـ استحت /اممممم مو تونا
نايف /لاوشتونا ---الي مثلي عندهم واحد
ملاكـ /بس انا توني صغيرهـ وانت بعد مو كبير مرهـ
نايف ابتسم /لالالالا نجيب الاولـ ---والثاني ان شاء الله بعدين
ملاكـ تناظر عيونه/ ان شاء الله

//
\\
//
\\


نواف معصب /اطلعي من الحمام
غاده تبكي /ماني بطالعه ---غصب يعني
نواف /والله ماني بطالع –الاوانتي طلعتي---وهذي قعدهـ
غاده ...قاعدهـ ربع ساعهـ بالحمام ....وطلعت/ياحقير
نواف خلاص بينجن منها ---مسكها مع كتفها بقوهـ /عيدي وشقلتي
غادهـ ......تبعد وجهها عنه /اووووووووووف بعد عني ....ريحتكـ تقرفني ......بعد ...غصب تقرب مني
نواف /انتي زوجتي وعلى كيفي ---حلالي
غاده تضربه بقوهـ /وععععع –اقولكـ بعد ---انا مااحبكـ انت وشفيكـ ماتفهم
نواف /قولي الي تقولينه ---انا داري انكـ تحبيني بس خايفه مني
غادهـ تبي تبتعد عنه ---بس هم ماسكها بقوهـ --ودمعت عيونها /حرام عليكـ ليه ماتحس فيني---انت تعبني
نواف بهدوء ظاهري /لاتخافين ياقلبي ......انا حبيبكـ نواف ........
غاده تحس ...بنغزات بجسمها ....وصارخت /ابعد عنــــــــــــــــي ---ياوحش ....

نواف /لاتخافين انا نواف مو وحش
نواف قرب منها وصار ملاصق فيها .......
هنا غاده جنت جنونها ......حست بكهرباء بجسمها .....وصارخت باعلى صوتها /لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نواف انهبل من صراخها /بسم الله عليكـ
غاده جلست على الارض تحس برجفه مو طبيعيه ---وغطت وجهها /ابعد عني --- وحش وحش --- ابعد عني

نواف رحم شكلها ...وبصوت حزين / كل ذا عشان قربت منكـ ---ليه ياغادهـ انا وشسويت لكـ
غاده رفعت راسها .....وعيونها حمراء من البكى /ارحمني ---حرام عليكـ --انا ماقدر اطالع بوجهكـ ---
--- طلقني ....حرام عليكـ ---
نواف عصب /خلاص غاده لي هنا وبس ---انا انسان عندي احساس وشقالولكـ متزوجه صخر—
اذا تبين الطلاق ---لاتخافين بطلقكـ

غاده انهارت من البكى ......

//
\\
//
\\

نوف /غريبه مانتظرنا عزيز
محمد /يقولـ مرهـ مشغزلـ
نوف ودها تذبحه --- زوجته بالمطار ولايستقبلها ---ياليتني ماسافرت اكيد زعلان مني
سعاد /محمد مر الصيدليه –ابي اشتري حليب لســـــلوم
محمد /آآآآآآآآآآهـ ياحلو سوريا
سعاد بغيرهـ /حلوهـ ولابناتها
محمد /كل الثنتين
سعاد تبي تقهرهـ /ياحلو عيالهم ....بيض وشقر .....ولااجسامهم .آآآآآهـ بس موب الي عندنا ...شهبان وكروش
محمد غار /هـــــــا اشوف قمنا نغازل
سعاد / مثلكـ محمد /اصلا انا مايملى عيني الابشوفتكـ
سعاد ضحكت بنعومه /وانا بعد ...مايرتاح قلبي الابشوفتكـ
محمد /ههههههه ايه خلينا حبايب


//
\\
//
\\

منيرهـ جلست بالصاله /خلاص عمي انا موافقه على ...........(حست بغصه ) زواج فالح
ام سعد /حسبي الله على افكارهم الوسخه
منيرهـ وفيها العبرهـ /خلاص خبر سعد
ابو سعد بحزن /انا والله ماودي بها الشئ
منيرهـ قامت /ودكـ ولاماودكـ ---هذا الشئ لازم يصير ---عشان الي فبطني

//
\\
//


البنات يرتبون جناح نايف
نورهـ /سهى لاتعبين عمركـ انتي حامل
سهى ابتسمت /لاعادي
الجوهره مستغربه من حالها المنقلب ----ربي يستر ونشوف اخرتها ---عارفتها –عقرب رمل /سهى الجناح مو كبير
انا ونورهـ قادرين عليه
نورهـ /سهى جوالكـ يدق
سهى بارتباكـ /عادي خليه
الجوهره استغربت /تبني ارد ---واقولهم مشغوله
سهى /هــ لالا خلاص انا برد

//
\\
//


نوف نزلت / يالله مع السلامه
سعاد تضحكـ /ماتبي تنزل معنا ---تبي تشوف الحبابيب
نوف /ههههه يالله باي هذي الشغاله فتحت
سعاد ومحمد /مع السلامه
نوف دخلت البيت وهي في قمت العصبيه /هين ياعزيزوهـ ---انا تحطني صفر على الشمال

دخلـــــــــــــــــــــــــت الصالــــــــــــــــــــــه
الابو بفرح /هلا والله بنوفه---الحمدالله على سلامتكـ
نوف باست راسه وبفرحه /الله يسلمكـ ...وشخباركـ
الابو /الحمدالله بخير ---وشخباركـ اهل الشام
نوف /هههههههه كل هون بسلموا عليكـ----طالع عمي
الابو ببستامه كبيرهـ / ايه رايح عند اخوي ناصر عشان نستقبل ملاكـ ونايف
نوف بفرحه /يأأأأأأي وناسه ملاكـ بتجي اليوم----الايبه عزيز فوق
الابو /ايه بجناحكم ---يالله انا طالع الحين
نوف /ربي يحفظكـ ان شاء الله ---وفي نفسها (هين ياعزيز :::مشغول ::مرهـ واضح )

//
\\
//

سهى /هلابدر
بدر /وينكـ ....اليوم ....مختفيه
سهى تصرف /كنت تعبانه
بدر خاف /سلامـــــــــــــات
سهى بهم /لابس تعبت شوي
بدر / ماتشوفين شر يالغاليه
سهى /الشر مايجيكـ ....../ وسمعت صوت بابا الجناح ......يالله بدريه مع السلامه
فهد ببتسامه /مســــــــــاء الخير
سهى /مساء الانوار ....حبيبي احط لكـ الاكل
فهد تمدد على السرير من التعب/لاشبعان .......يالله بروح انام لاحد يزعجني
سهى /بس مايصلح ماتاكل شئ
فهد /عادي انا دايم كذا

.....سهى .......حست بكرهـ بنفسها .....وشلون ماكانت تهتم فيه ...../اانـــا اسفه
فهد جلس / على ايش
سهى نزلت راسها /كنت مقصرهـ بحقكـ
فهد ابتسم بتعب /تعالي ..
سهى جلست جنبه.............>>
فهد مسكـ يدها بحنان /لاتقولين هالكلام مره ثانيه الي راح راح .....وانا مسامحكـ
سهى ابتسمت /طول عمركـ قلبكـ ابيض
فهد ابتسم /يالله الحين ابي اخذ غفوهـ عشان بروح المطار

//
\\
//

اروى/انت وبعدين معكـ
بدر بطفش /اللهم طولكـ ياروح ---
اروى عصبت /حرام عليكـ ماصار لنا شهر وشوي الا وانت ماسكـ هالجوال 24 ساعه .وانا ماتعطيني وجه
بدر / اروى ترى مالي خلقكـ
اروى بكت /انت تزوجتني بس عشان خالتي غصبتكـ صح
بدر سكتـ
اروى /طيب انا وشذنبي ياولد خالتي
بدر حس انه ظلمها/اروى بلاش هالدموع –تكفين
اروى تمسح دموعها /طيب ممكن طلب
بدر ابتسم /امري
اروى /انت لما الحين تحب بنت عمكـ
بدر انصدم من سوالـ ...وعصب /اروى ---عن الاسئله البايخه ولي مالها داعي
اروى لفت ظهرها عليه /كل الناس تقوله حتى انا سمعت خواتكـ --- انا عارفه تستناها تطلق وتتزوجها—صح
بدر /صدق انكـ مب صاحيه
اروى ....وهي تشهق / طيب اذا تزةوجتها بطلقني اكيد ---والناس ماراح ترحمني
بدر يهديها / اروى ---انتي تقولين خرابيطـ ---انتي مهما كان بنت خالتي ومستحيل اضركـ

اروى في نفسها .../مرهـ واضح ....بعد ماخذيت الي تبي ....بس هين ان ما قلبت حياتكـ يابديروووووهـ
بدر يبي يخفف عليها /وشرايكـ نتمشى شوى
اروى /لامابي –وبعدين الساعه 12 وشوي
بدر ابتسم /خلينا نشم هواء ---هنا خنقهـ
اروى ---ايه عندي خنقه وعند بنت عمكـ راحه ---الله يحرمكـ ان شاء الله من نعمه الراحه ---مثل ماحرمتني /طيب
5 دقايق واجيكـ

//
\\

عزيز طلع من الحمام ينشف شعره ...وشاف دلوعه قلبه ...وابتسم من جوا قلبه ../نـــــــــوف

جيت ابزعل عليك وناوي بالخصام
وكل ما في خفوقي بس ازعل عليك
يعني روح واروح واسري ليل الظلام
بس من يوم شفتك قلت ابا ارضى واجيك
خل روحي بروحك هذا اغلى وسام
خل عيني بعينك خل إيدي بإيديك
يا شروق المحبة يا شموع الغرام
يا ورود بحياتي عطرها يهتديك
سلم برمش عينك هالتغلي حرام
ما تموت المشاعر دامني أحتويك
إنطبع في خفوقي إسمك بحرف لام
وفي عيوني عشقتك في حياتي أبيك
دامك بوسط عيني كيف عيني تنام ؟
ودامك بنبض قلبي كيف ما افتديك ؟؟
مد لي كف وصلك .. قولها باحترام
موت أحبك و أحبك موت أنا موت فيك
عاد تبغي الصراحه ما نويت الخصام
هذا قلبي يحاسب كل خطوة إليك
أقترب لك حبيبي بالغلا والسلام

نوف ركضت لعندهـ ...وضمته بقوهـ ...وتبكي / حرام عليك ليه تسوي فيني كذا
عزيز زعلـ من نفسه ....ببرود /الحمدالله ع سلامتكـ
نوف وهي تشاهق/زعلانه منكـ ... تنطنشي وماكني زوجتكـ
عزيز كرهـ نفسه /والله كنت مشغولـ ---يالله عاد عن الدلع
نوف ماتوقعت استقباله بها الشكل ....هذا مب عزيز الي اعرفه /فيكـ شئ
عزيز تلحف بالبطانيه /مافيني الا العافيه ---يالله تصبحين ع خير
نوف انصدمت منه ....الحين معجله الجيه ....ويعاملني كذا .ليه ياعزيز ....مسحت دمعتها بسرعهـ ...خلاص لازم مابكي
لازم اصير قويهـ...فتحت شنطتها وطلعت قميص زهري حرير ...ودخلت الحمام تحمم

عزيز ...../يابعد قلبي ...اكيد الحين زعلانه مني ....آآآآآآآهـ يانوف عيشتكـ هنا على الفاضى


//
\\
//

ملاكـ /نايف اهلي ماجوا
نايف بنذاله /لاكلمت عمي وقال مشغولـ
ملاكـ انصدمت /بس بابا ....قال بستقبلكـ ....مستحيل بابا مايجي
نايف /انا كلمت فهد وبيجي ---وعمي اعتذر
ملاكـ تفاجات بالي متقدم ناحيتهم /هذا بابا
نايف /هههههه ........وشرايك بالمقلب
ملاكـ مشت بسرعهـ لابوها .....وضمته بقوهـ /يآآآآآآآي بابا مررررره مشتاقتلكـ
الابو /هههههههه وانا بعد البيت من دونكم ولاشئ
نايف /ههههه خلاص خليني اسلم عليه
ملاك فكت منه /ههههههههه
نايف باس راس عمه/ هلا عمي وشخباركـ
الابو /الحمدالله بخير ----ها عساكم استانستوا
نايف ابتسم / والي يشوف القمر وشلون مايعرف الوناسه
ملاك استحت ومسكت يد ابوها
الابو /هههههههههه –قطعتي يدي
فهد ببتسامه /هلا والله بعريسنا
نايف لف ع وراء /هــــــــلا وغلا -------- حسبتكـ ماجيت
فهد /هههههههههههههه اخلي نويفان ---ها اخبار بلد العشاق
نايف /والله روعـــــــــــــــه ....
فهد انتبه لـملاكـ .....كانت ملاصقه ابوها ... قلبه .طرررررربق طراااااق ..../وشخباركـ ملاك
ملاك بصوت واطي /الحمدالله بخير....وشخبار سهى والبيبي
فهد ابتسم /الحمدالله باحسن حال .....يالله خلونا نمشي


//
\\
//


نوف طلعت من الحمام ....وهي منقهره منه ...بس ماحبت تبين ....وجلست ع طرف السرير تفكر ..
وش الي مغيرهـ علي ....ليكون حاطط عينه على وحدهـ ....الله يستر من التجار ....عيونهم زايغه ..
قربت منه وبهمس /عزيز .............عزيز

دق جوال نوف
/هلا سوسو
سعاد ضحكت/ليكون خربت عليكم
نوف بصوت واطي /لاعادي .....بس عزيز ...
سعاد /وشفيه
نوف قلبها مايقدر يستحل ....فنزلت دموعها/مدري وشفيه متغير علي
سعاد بخوف /نوف تراني اعرف حركاتكـ الماصله .......انتي مسويه شئ
نوف خافت انه يسمعها ....وراحت الصاله /والله العظيم ماسويت شئ ...حتى لما شافني ....سلم علي ببرود
انا خايفه انه مايحبني
سعاد تهديها /اعقلي بس .......يمكن عنده ظروف
نوف تمنع شهقاتها / بـــ بكره ان ان شــ ــاء الله بكلمـ ــه ....يالله باي

** طبعا كل هالكلام كان عزيز يسمعه **وتقطع قلبه عليها **اخاف اقولها وتروح عني **سمع صوت شهقاتها
كل ماله يعلى /خليني اراضيها الحين ....وبعدين بقولها

//
\\
//
\\


بالسيـــاره
ملاك ونايف كانوا وراء
الابو /ههههههههههههههه ---اجل تعبتيه
ملاك ابتسمت/هههههه ....انا قلت له اللعبه تخوف ---بس هوقال بنلعبها...والله ماغصبته
نايف /والله رحمتكـ ---خفت انكـ تصكين الي يلعبون عـــين
ملاكـ ناظرته بحقد /بابا شفت يتمسخر عليــ
فهد ابتسم /خلاص نايف ....يكفي ثقالهـ دم
الابو /اهم شئ ستانسوا
ملاكـ/مرهـ حلوهـ ----بس ياليتكـ كنت معانا ---- بابا مره ثانيه تكفى خلنا نسافر
الابو /من عيوني
نايف /وانا تخليني
ملاكـ بصوت واطي /اكيد انت مو معانا
نايف ...قرصها .../احسن تستاهلين
فهد ....ابتسم ع اشكالهم.......

//
\\
//
\\

مها /ههههههههههههههه
جراح /تضحكين
سارا/ماني نايمه
نورهـ /انا بنام عندكوم----ماحب غفتنا
سارا ونورا ....نطوا بحضن مها /بنام هنـــــــــــــــــا
جراح يمثل العصبيه /يالله روحوا لغرفكم
مها /جراح حرام عليكم ....الي مايبهم مايبيني
جراح /لاوالله
مها ببتسامه /ايه الي سمعته
جراح /مها لازم نعودهم ...
مها تترجاه/بس اليوم
جراح /خلاص طيب بس اليوم
نورا وسارا نطوا على السرير/هيـــي هيــــــــي هيــــــــه-----ماما نطي معنا
مها تناظر جراح/ههههههههه لابعدين بابا يضحكـ
جراح /لاخذي ....عادي ....هههههههههههه ......خذي راحتكـ
مها /ايه عشان تقول عني خبله

//
\\
//

وصــوف
08-09-2011, 01:47 AM
//

نرجع ــ(عبدالعزيز &&نــــــوف )-

عبدالعزيز دخل الصاله ...وشافها ضامه رجولها ومنزله راسها تبكي
وقف قدامها .../ليه تبكين
نوف رفعت راسها / عبدالعــــــــــــــــــــزيز ....قالتها بدلع لاشعوري
عزيز جلس جنبها/ايه عبدالعــــــــــزيز >>يقلدها
نوف نزلت راسها /انا زعلتكـ بشئ
ابتسم /لا
نوف تمسح دموعها /طيب ليه تعاملني كذا ....عشاني سافرت
عزيز كان مشتاق لها مرهـ ..ضمها /لاياعيون عزيز ....بس عندي شويه ضغوطات
نوف /يعني لسى تحبني
عزيز /وامووووووت فيك
نوف /والله العظيم السفرهـ من دونكـ مو حلوهـ
عزيز قام /تعالي اكتشفت شئ
نوف /وشهو
عزيز نزل تحت السرير / وش هالمصنع
نوف تفشلت /دبب
عزيز /هههههههه قلنا ثنتين ...والحين عشره
نوف بدلع /عزيـــــــــــز ---هذي هدايا اهلي

عزيز ...نسى حزنه الي فيه...
نوف فتحت الشنطه /تفضــــــــــــل
عزيز استغرب /وش هذي
نوف /هههههه—هذي الله يسلمكـ --هديه لكـ
عبدالعزيز قرى الكرت الموجود مع الهديه


عالجوني عالجوني ياهلي لاتتركوني
صاحبي فارق عيوني ردوا الغالي عليه
ردوا الغالي عليه

شوفته ياناس ابيها وبحياتي اشتريها
أشهد اني رحت فيها ياهلي جيبوه ليه
ردوا الغالي عليه

قمت اهذري بالحبيب ليته يجيني قريب
أعرفه قلب طيب مايخليني كذيه
ردوا الغالي عليه

عبدالعزيز ابتسم .....على الاهداء الحلو ...وفتح العلبه لقاهـ قلم من ماركه ( مونت بلانك) ..صفر /والله
قلــــــم رهيب
نوف /عجبكـ ذوقي
عزيز /والله طلع ذوقكـ بالاقلام احلى مني
نوف /هههههههههههه
عزيز /آآآآآآآهـ بس ......مشتاق لها الضحكه ..دوم ان شاء الله
نوف—مسكت يدهـ --/عزيز ...اوعدني ماتزعل مره ثانيه
عزيز ...يكلم نفسه ...اقولها ولالاء .....لاباجلها بعدين /اوعدكـ.....يالله يالله ...تاخرنا الساعه وحدهـ
نوف استحت من نظراته ../.......
عزيز /ههههههههههههههههههههههههه

//
\\
//

في السيارهـ
ملاكـ /بابا نام عندنا
الابو /انام هههه مرهـ وحده
ملاكـ /بابا .....تكفى والله مشتاقتلكـ
الابو /والله تعبان
نايف /طيب على الاقل تقهوى عندنا ....
الابو /بكرهـ ان شاء الله
ملاكـ /بابا اذا مانمت ---بزعل منكـ ---وماراح افطر ولاتغداء ولااتعشاء

فهد ..ضحكـ من ورى قلبه ....اللله يعينكـ يانايفـ .......ههههههههههه
الابو/ والله ياملاكـ اني تعبان ومهدود حيلي ....
ملاكـ بزعل /طيب
الابو /لما الحين زعلانه
نايف نغزها .....وهي فهمت قصده/ ـ لاموب زعلانه ...
/يالله تصبح ع خير
الابو /وانتم من هله
دخلوا البيت اما فهد راح يودي عمه

//
\\
//
\\

الجوهره ونورهـ /آآآآآآآآآآآآآهـ ملوكه
ملاك ركضت بسرعه وضمتها / آآآآآهـ جوجو......ياهـ مرهـ فقدتكـ
الجوهره/وانا بعد ...سمنانه يالدبه
ملاكـ /لاحرام عليكـ
نايف / اووف ياحبكم لها الحركات
الجوهره ...راحت تسلم هلى نايف / هلا والله بالمعرس الصغير
نايف ضربها /عيب انا الحين متزوج
ملاكـ سلمت على نورهـ وسهى ....
نورهـ وسهى /الحمدالله على سلامتكـ
نايف /الله يسلمكم
نورهـ /ههههههههه ..ها حلو شهر العسلـ
نايف /هههههه ليه تسالين ---ناويه تسافرين مع الشويب
كلهم ضحكوا.....
نورهـ ...عدلت جلالها/بسم الله على ابراهيم توهـ شباب....

ملاكـ /وين امي
الجوهرهـ /بجناحكم
ملاكـ بروحلها
نايف /يالله انا معكـ
وراحوا لجناحهم ...شوي شوي وفتحوا الباب
ملاكـ بصوت شوي عالي /مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــ ـــــــــــــــــــــــا
ام ابراهيم كانت ترتب السرير/ملاكـ
ملاكـ ركضت وضمتها /يمه .......مشتاقتلك مشتاقتلك مووووت
ام ابراهيم /وانا بعد ...وشخباركم عساكم ستانستوا
ملاكـ /ايه الحمدالله
نايف /وانا يالغاليه
نايف باس راسها ..وضمها /ليه هالبكى
ام ابراهيم تمسح دموعها /والله شوفتكم ....فرحتني
ملاكـ ضمتها /يابعد قلبي....يمه ....الله وناسه كل يوم بشوفكـ
ام ابراهيم.../وانا بعد خلاص بنام وانا مرتاحه
نايف يتامل غرفته/حرمات يمه قمنا نعرف الرومنسيه
ام ابراهيم /استح ياولد...والله الجوهره مرتبتها..بس انا الي بخرتها بالعودهـ
ملاكـ تتمشى بالغرفه /تجنن الغرفه ---ذوقكم يجنن
ام ابراهيم /ها مرتاحه مع نايف
ملاكـ شافت نايف واستحت /ايه
امابراهيم / يالله انا بروح ارتاح ...وانتم بعد ...تراكم تعبتوا من الطياره
ملاكـ /لايمه الييوم اسهري معكـ
نايف /لاياحلوه انتي الحين متزوجه
ملاكـ عصبت /انت وشفيكـ ---حاكرني
نايف تنهد/ من حبي لكـ ---ابي اشوفكـ بكل وقت
ام ابراهيم /الله يهنيكم ويسعدكم ....

//
\\
//
\\

في الصباح

منيرهـ /ها ياعمي نروح لسعد اليوم
ابوسعد/ بعد صلاهـ العصر
ام سعد دموعها 24 ساعه/اااااهـ ياولدي
ابوسعد عصب /خلاص كل شوي ونازله هالدموع
ام سعد /حسبي الله على افكارهم ونيتهم السوداء
منيرهـ /على الاقل يعيش وعنده اب
ام سعد /هذي افكار امهم ....هي من زمان وحاطه عينها على منيرهـ ---آآآآآآآهـ تبي تحرق قلب ولدي

//
\\
//

نوف /صباح الخير يبه
الابو /صباح الانوار
نوف /يبه عزيز مب بغرفته
الابو / طلع للدوام ...تعالي افطري معي
نوف ببتسامه /من عيوني بس بكلمه ...وافطر معكـ ...لاتخلصه عني .
ابو عبدالعزيز /ههههههههه ههههههههههههه
نوف راحت لغرفتها ...
وبعد 3 محاولات ........
نوف مستانسه /صباح الخير
عزيز ....خلاص حرام اعيشها معي اكثر من كذا ./صباح النور
نوف استغربت نبرهـ صوته ....تقولـ سارقه فلوس ابوهـ / عزيو حبيبي ليش مافطرت
عزيز يمثلـ العصببيع /نوف انا ماني باصغر عيالكـ ...تراني كبير وفاهم ...وسكـ الخط

نوف جن جنونهـــــــــا ..........وشفيه ....انقلب علي امس وشزينــــــه ...والحين انقلب ....اوووووووف


//
\\
//

ملاكـ طلعت من الحمام ....وهي مو مرتاحه بنومتها ....راحت تفتح الثلاجهـ ...تشرب مويه ...وانهبلت شافت
عصيرات وخرابيطـ / ههههههه اكيد جوجو
ماحست الا ونايف يضمها من ورى /حركات تقومين قبلي
ملاكـ لفت عليه /مارتحت بنومه
نايف/ليه
ملاكـ /مدري مو متعودت ع المكان .....ياللله حلنا نفطر تحت
نايف وهو يتثاوب /طيب بس خليني اخذ دش سريع وننزل
نايف طلع من الحمام ..ولبس ملابسه بسرعهـ /ياللله ننزلـ
ملاكـ مسكت العطر ...عشان تتعطر ...
نايف مسك يدها /لالا حبيبي مايصلح خواني موجودين
ملاكـ استغربت /بس ريحته فراوله
نايف /ولو ...ولاتبين تصيرين زانيه
ملاكـ خافت /لاخلاص مابي....طيب معليش دهن عود ....واللله ريحته خفيفه ومستحيل يشمونه
نايف ابتسم /اليوم بس ---وبعدها لاء---
ملاكـ شافته ياخذ العطر /وانت بعد لاتتعطر ....نورهـ وسهى ..تحت
نايف /ههههههههه ياغيور

//
\\
//


لمى /طيب شقولها
يوسف /خذي واعطي معها
يوسف/ يعني اقولها ليه تكرهين نواف
نواف /يمكن هي سامعه عني شئ ---يعني الزبدهـ افهمي ليه تسوي كذا
لمى /طيب
يوسف/انت تقولـ انها قبلـ تموت فيكـ ----واللي يحب مايسوي كذا
نواف عصب /يعني اكذب
يوسف/انا ماقلت كذا ...يمكن قبلـ كانت معجبه فيكـ....
نواف بطفش /واللله محد بفاهمني ---انت تعرف الشخص الي يحب والشخص الي يعجب فيكـ

لمى /وما اعتقد مثل ماتقولـ انها متعقدهـ من الرجال ......لانها تسولف مع يوسف عادي ....الا انت
نواف /وشقصدكـ
لمى /قصدي واضح
نواف بحزن /والحل
يوسف /ودها عند دكتور نفسي
نواف عصب /انت ماتفهم .....هي موب راضيه تشوف وجههي
يوسف يهديه /اهى ولاتعصب ----كل شئ له حل + لمى بتوديها بطريقتها الخاصه +
لمى /انت ليه ماتخبر اهلها
نواف مرر يدهـ ع شعرهـ /انا اخاف اعلمهم ---وعاد تجي وتقولـ مااحبه واكرهه –وعمي عاد موته ولا زعل بناته
--وعاد بيقولي طلقها
لمى / ماتوقع الاب يتمنى السعادهـ لبناته –والطلاق مو سهل
نواف /انا مابي السالفه تكبر اكثر من كذا
يوسف /يانواف لاتستهين بالسالفه –اهلها لازم يدرون
لمى / غادهـ تعبانه ---والنفسيه عدم –لازم توديها دكتور غصب ---واذا كان بالسعوديه احسن ع الاقل تكون جنب
اهلها
يوسف /حرام عليكـ --ارحمها –البنت باقي شوي وتنجن
نواف / مستحيل رجعه للسعوديه ---وتنهد—بوديها هنا
يوسف /وبعد عشان ددراستكـ مستواكـ نازلـ مرهـ
نواف في نفسه /انا الغبي وشلون مافهمت تصرفاتكـ ايام الملكه ----كلمه خبل شويه علي ---ااااااام من الحب وعذابه


//
\\
//
\\

الجوهره/والله لما الحين مو مصدقه ان ملاكـ بتعيش معنا
ملاكـ /وانا بعد ....يمه وين الفطور مرهـ جوعانه
ام ابراهيم /نورهـ.....الجوهرهـ ---روحن جهزن الفطور
الجوهرهـ ببتسامه /من عيوني يالغاليه ...(ومسكت يد ملاكـ ) قومي
ملاكـ --مسكـ يدها نايف /لالا توكـ عروس
الجوهرهـ /وانت وشدخلكـ
نايف /مالكـ دخلـ
ملاكـ/ ودي اروح معهم
نايف /ههههههههههه ---مافيه –
ملاكـ تكرهـ هالاسلوب –انه احد يتحكم فيها /نآآآآآآآآآآآيف
ام ابراهيم /وهو صادق ملاكـ لازم ترتاح –يالله يالجوهرهـ لاتتاخرين ع نورهـ
الجوهرهـ زعلت /طيب
نايف /ليه زعلانه ....المطبخ فيه 3 ويكفون
ملاكـ ودها تعطيه بكس../لامازعلت
ام ابراهيم /الا ياملاكـ وشخبار غادهـ---لها فترهـ ماكلمتني
ملاكـ ارتبكت شوي /ها لاالحمدالله بخير
ام ابراهيم قارصها قلبها /ومرتاحه مع نواف
ملاكـ / ايه الحمدالله مرتاحه

//
\\
//

بعـد صلاهـ العصر
منيرهـ تترجى /سعد تكفى وافق
سعد معصب /مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل
ابو سعد مايبي يتدخل
منيرهـ ودموعها الي غطت وجهها /ومالي خاطر عندكـ
سعد / مستحيل حلمي الي حلمته يروح لغيري
منيرهـ/ بس هذا من مصلحتكـ
سعد يمسح دموعهـا /وانتي تروحين لواحد –مايخاف الله وبعد شهر تجينا بحال مايعلم فيه الا الله ---وبعد ××باستهزاء ××طايحه شهر بالمستشفى

منيرهـ مسكت يدهـ /كل شئ يهون عندي والااسمع خبر موتكـ ---تكفى وافق
سعد /والله العظيم مااطلق ---عندي الموت ولااشوفكـ لغيري
منيرهـ بهدوء /خلـ عنكـ الانانيه –وفكر بالطفلـ الي جاي
سعد عصب /هذي موب انا نيه ---يامنيرهـ انتي بتروحين واحد مجرم
منيرهـ /موب على كيفكـ بطلق يعني بطلق
ابو سعد ماحتمل الوضع وطلع......................

سعد /هانت عليكـ تقولين هالكلمه
منيرهـ مسكت يدهـ بقوهـ/ واللله مايهون علي اشوفهم يموتونكـ ---وانا ماسوي شئ
سعد اتبتسم /طلاق ماراح اطلق ----وربكـ يجيب دعوهـ المظلوم

//
\\
//
\\

عبير /وشرايكـ البس هذا ولاذا
زايد مرتبكـ /كيفكـ
عبير ابتسمت /ابي البس ع ذوقكـ
زايد /الابيض احلى
عبير استغربت /علامكـ
زايد –كان يفكر بملاكـ --انا ابي انساها بس ماقدر /مافيني شئ
عبير /–شكلكـ مرهق ---بروح اسويلكـ عصير ليمون
زايد ...وشقولكـ ياعبير ...اني احب وحدهـ غيركـ /لاتعبين نفسكـ ...
عبيرهـ ببتسامه / ياقلبي عليكـ ---تعبكـ راحه
زايد ابتسم / يالله جيبيه ويكون بارد
عبير /هههههههههههههههههههه


//
\\
//

لمى /خلينا نطلع الكوفي الي تحت
غادهـ ابتسمت / ياللهه انا طفشانه
لمى /خلاص انا باخذ الاذن من يوسف
غادهـ تكذب / انا ماراح اكلمه ---لاني قلتله بطلع اليوم

//
\\
//


لينا /ها خذيتي الوصف
هنادي ضحكت/ههههههههه خلاص حفظته ---اميرهـ بتجي
لينا /واللله مادري عنها ,,,,,,,بكلمها وشوف
هنادي /يالله انا بتجهز ...لانه عندنا عزيمه...مع السلامه
لينا /مع السلامه

لينا نطت من الفرح بكرهـ بتجي
ماجد ساكت
خالد /فلــــــــــــــها ياماجد ---بس هالمرهـ
ماجد متردد /مدري
لينا بمكر / بيغير رايه ---لما يشوفها
شذى /انا بكرهـ ماني بطابه الشقه خير شر.....مالي دخل
لينا /بطقاق
خالد /واميره
لينا بحقد /وشدراني عنها ----والله لفضحكـ مثل مافضحتيني
شذى /ياربي اللي يقولـ سيرتكـ مقطرهـ بكل مكان
لينا /بس ع الاقلـ كنت عاديه بالجامعهـ ---والحين محد بطايق يشوف وجههي ---هين والله لانتقم منها
شذى في نفسها /والله انكـ مريضه محد نشر السالفه الا زميلاتكـ

//
\\


بالكـــــــــــــوفي
لمى مسكت يد غادهـ /غادهـ خليك صريحه معي .......انتي مغصوبه على نواف
غادهـ ارتبكت /لمى وشقاعده تقولين
لمى /غادهـ بلا كذب
غادهـ بحزن /والله .. مدري وشقولكـ
لمى تناظر عيون غادهـ /فضفضي ......يمكن ترتاحين
غادهـ ---قالت بكل صراحه /انــ ــــا مااحب نواف
لمى انهبلت /ايــــــــش ؟؟؟؟؟
غادهـ /الي سمعتيه –انا مااحبه ---ماقدر اطالع بوجهه ---(هنا دمعت عيونها ) اكــــــرهه
لمى ...مو مستوعبه الي صار /طيب ممكن افهم ليش هالكرهـ
غادهـ / كذا ---المحبه والكرهـ من اللله
لمى /بس نواف يحبكـ
غادهـ بصوت مبحوح /لا ---تقولينه ---هالكلمه تعبني
لمى /يمكن مع الوقت تحبينه
غادهـ فتحت عيونها /اقولكـ اكرهـ
لمى ببتسامه /اذا جبتي البيبي ----بتحبينه ---وقولي ماقالت لمى

غادهـ ...بصراحه/بقولكـ من الاخر--- اصلا مابي اربطـ نفسي فيهـ --انا كم مرهـ اقولكـ اكرهه
لمى خافت /طيب ليه ---نواف كل البنات تتمناهـ
غادهـ عصبت /لمى ---بليز سكري على الموضوع ---ولا بروح الشقه –وبصوت واطي /اللله ياخذه هالشقه وتاخذ نواف معها

نواف ويوسف بيدخلون العمارهـ
يوسف التفت /اوووووهـ شف البنات جالسين بالكوفي
نواف /لما الحين ماتركت المغازلـ
يوسف /ههههههههههه يالغبي لمى وغادهـ
نواف لف على وراء ---وتفاجاء /غـــــــادهـ
يوسف /قم خلنا نحرب عليهم
نواف منقهر من حركتها ----وين عايشين ---تطلع بدون اذني ذي يبيلها تكسير راس /يالله خلنا نروح


//
\\


الجوهرهـ/موب ناويه تلبسين
ملاكـ / مالي خلق العزيمه
نورهـ / هههههههههههه عاد جدتي اليوم بتسوي س ----ج
ملاكـ طفشانه /اووفـ مااحب العزايم
ام ابراهيم ابتسمت /ماشبعتي من نايف
ملاكـ استحت / يمــــــــه عليكـ حركات
الجوهرهـ مسكت يد ملاكـ /قومي وريني صور كم
ملاكـ قامت /يالله

ابو ابراهيم ....بصوته الضخم /الســـــــــــــلام علـــــــــــيكم
ملاكـ طارت لعمها /عمي نــــــــــــاصر
ابو ابراهيم ضمها /ياهلا ومسهلا ببنت عبدالله
ملاكـ مستانسه /وينكـ ياعمي من اليوم انتظركـ
ابو ابراهيم /والله من صباح الله وانا بها المـــــــزرعهـ
ملاكـ /ههههههه طيب استريح اكيد من اليوم وانت جالس
ابو ابراهيم /طيب لكم (بــــلح ) – من المزرعهـ -- وعطيت جيرانا منه
ام ابراهيم /الله يجزاكـ خير

//
\\
//



هنادي كانت لابسه فستان حمل لون اخضر –وطالع شكلها جنـــــــــان
الجوري /ماما ---بتنك مو كبيله (( بطنكـ موب كبير )) زي مسلسل
هنادي /ههههههههههه انا توني بالثاني 0000خلاص جوري خليني اصلح مكياجي
الجوري خذت روج وحطت بشفايفها / ماما صرت كبيله زيك
هنادي ماتت من الضحكـ ----على شكلها ---وجهها كله روج /شفتي وجهكـ خرب ---خلاص الحين عبود يقول وعععععع

الجوري –حطت يدها ع فمها /لالالا ---ابي امسحه
هنادي –قرصت خدها /آآآآآهـ منكـ --- من صغركـ ودي طايحه بدباديب عبود

عبدالرحمن دخل /السلام عليكم

هنادي كان ظهرها عليه ---وهي زعلانه من تصرفاته ---
الجوري ركضت لـ عندالرحمن/بـــــابــــا ---عبود يدول انا شينـــــــه وعععععع
شالها /ليه مسويه بوجهكـ كذا
الجوري /اسوي زي ماما
عبدالرحمن التفت ع هنادي ---ولقاهـ تكمل مكياجها

يساسر الجوري /ماما زعلانه
الجوري /ليه
/مدري –خلينا نراضيها
الجوري /طيب


عبدالرحمن /هنوده زعلانه مني
هنادي عطته نظرهـ قويه ---وبعدها كملت مكياجها ........../
عبدالرحمن / موب حلو روجكـ
هنادي / محد طلب رايكـ
عبدالرحمن يغمز للجوري / حلو روج ماما
الجوري /لالالالالاع
عبدالرحمن /ههههههههههههه
هنادي باستهزاء / وشعرفكم بالزين
عبدالرحم نزل الجوري ---وقف جنبها / اممم شعركـ --مدري وشلون --مرهـ شين
هنادي ناظرته /انت الحين وشتبغى
عبدالرحمن باس جبهتها /ابغى رضاكـ
هنادي / طيب ليه الفترهـ الي راحت كلها منافخ علي
ابتســـم /والله عقلي كان مشوش
هنادي ابتسمت ......
عبدالرحمن /والله مشتاق لها الابتسمامه الحلوه
هنادي /لوسمحت ---خل هالمغازلـ عنكـ --يالله وراي عزيمه
عبدالرحمن /ههههه ----ها راضيه علي
هنادي / ايه ياقلبي راضيه


//
\\
//

يوسف / ماشاء الله مكيفين على الاخر
نواف /اي هب عليكن
لمى /قل اعوذ رب الفلق ---خمسه وخميسه
غادهـ قامت ---لانها كارهه الجو / يالله بروح الشقهـ
لمى /تونا ---
غادهـ / ملاكـ بتدق الحين .....
وراحت بسرعهـ >>>
نواف عصب /شفتوا بعيونكم ---وطلعت منه زفرهـ ---اللهمو طولكـ ياروح
وراح وراها بسرعه....
غاده تبي تدخل الشقه –وهي ميته من الخوف – وطاح المفتاح على الارض –ورفعت راسها / نــ نــ نــواااف
نواف مسكـ يدها –وعصب /ادخلي
غادهـ بقرف /فكـ يدي
نواف فتح باب الشقه --ودخل /ليه تطلعين بدون اذني
غادهـ /مالكـ سلطه عــلي
نواف /زوجكـ ,غصبن عليكـ
غادهـ تبي تفكـ يدهـ /اوووووووووف – انت اصلا لو كانت عندك كرامه كان طلقتني
نواف رفع يدهـ ----- وعطاهـ كف ---طرأأأأأأأخ
غادهـ مسكت وجهها / تطقني ---- وبصراخ –ليه عبدهـ عنكـ
نواف –استغفر الله وشلون ضربتها --/اسف
غادهـ تدفه عنها / ايه بعد ماتضرب تقولـ اسف --- انا عندس سوال –انت مافيكـ ذرهـ تحس –ياخي طلقني
العيشه معكـ تقرف ---ارحمني –

نواف ماصار هالكلام ياثر عليه –بالعكس صار ينمسكـ فيها كثر / ماني مطلق الا بسبب مقنع
غادهـ /اكرررررررررررررررررررررررررررهك
نواف جلس ع الكنبه / طلاق ماراح اطلق الا لمـــا تتعالجين
غادهـ بصوت عالي/ انت غصب عليكـ تخليني مريضه –انا ماعرفت التعب الا من خذيتكـ --- خلاص
مابيكـ

نواف ظغطـ على اسنانه /غاده انقلعي من هنا احسن لكـ
عغادهـ ركضت لغرفتها وهي مهمومه

//
\\



نوف تنتظر بالمجلس ---وشافته دخل /عزيز وينك، من اليوم وانا احتريكـ
عزيز بطفش /ليه تنتظرين
نوف ابتسمت /وان شاء الله مين بيودني العزيمه
عزيز /نوف تراني موب رايقه لكـ
نوف بحزن..../انا ودي اعرف انت ليه متغير
عزيز –يتضايق من تبره صوتها / نــــــــــوف --- بسرعهـ جهزي عباتكـ عشان بنروح
نوف .../ طيب
عزيز /--- تضايق من نفسه ومن معاملته ....

//
\\
//


الجدهـ / ماشاء الله ---لا الحمدالله --- شكلكـ مستانسه
ملاكـ بحيا /الحمدالله
مزنه / ابد –من يوم سافرتي –ماتكلمين – ولاتسالين عن عمتكـ
ملاكـ تفشلت /معليش اسفه
ام ابراهيم / البنت في شهر العسل –وتبنها تتصل عليكـ
مزنه ماتت من الفشيلهـ
الجدهـ / الا وشخبار غادهـ --مرهـ غطست
ام نواف بفرحه / والله الحمدالله نواف دايم يتصل علي ومـرهـ مستانس –حتى كنسل الدورهـ الي ماخذها >>واثقه
الجدهـ براحه /الحمدالله

نورهـ / الا ياهنادي البنت الي تتكلمين عنها مخطوبه
هنادي ابتسمت /لا
نورهـ /لو اني منكـ اخطبها لوليد
هنادي /والله احاول معهـ --بسرافض
سمر /الا يابنات مكاتلاحظن نوف وجهها شاحب
نورهـ --شافتها سرحانه / انا سالتها وقالت تعبانه شوي ---ان ماخاب ظني متهاوشه مع عزيز
هنادي / ماتوقع – نوف نوف / تنادى
نوف / هلا
هنادي / تعالي اجلسي معنا
نوق جلست عندهم /هم
نورهـ /هههههه اجلسي معنا ولا حنا عجايز
نوف / لاوالله --- كنت اسولف مع ملاكـ --والجوهره
نورهـ مسكت يدها –وراحوا للصاله الثانيه—
نورهـ /وشفيكـ
نوف ابتسمت /ولاشئ
نورهـ /يالله عاد قولي --- انتي وعزيز متهاوشين صح !!؟
نوف ماستحملت ---ونزلت دمعتها
نورهـ -- / نوف يالله قولي انا اختكـ الكبيرهـ
نوف/ -- اخر اسبوع بسوريا—وهومن منقلب علي لايكلمني ولايرد ع اتصالتي – قلت يمكن مشغولـ
ويوم وصلت كان سلامه بارد –واليوم بس قلتله سلامات ليه تاخرت
وعصب علي وقال /انا ماني اصغر عيالكـ

نورهـ ضمتها /يمكن في شئ شاغل بالهـ
نوف /والله عاذرته ---بس ماله داعي هالصراخ والعصبيه
نورهـ تهديها / انا بكلمه وشوف
نوف / تكفين بس لاتبين اني قايلهـ لكـ شئ
نورهـ مسكت يدها / من عيوني ---يالله امسحي هالدموع –
نوف براحه / طيب

//
\\
//

في المجلس الرجالـ
وليد /هههههههه اجل تنصحنا بالقفص مرتن ثانيه
نايف /هههه اسمع نصيحتي ودخلهـ---
وليد بمزح / ترى ان ماشفت العسل والله لاخلي حياتكـ بصل

** زايد صح انه قرر ينسى ملاكـ ** بس يوم شاف نايفـ وهو مختبص **
نايف / عين من الله خير00 وعرس 000هههههههههه00 وانت تراكـ مجرب

فهد /علامكـ مكتم
عزيز / بس ارهاق بسيطـ
فهد يغمزلهـ /علي انا
عزيز / تعرف مشاكل البيت
فهد فهم قصدهـ / عاد وانا خوكـ المشاكل لابد منها --- عاد اسئلني انا ---مجرب – والله ترها ملح الحياهـ
والله ان طلعت كلها عسل بتطلع ماصخه
عزيز /ههههههه
تذكر يوم نوف اكلته قرطاسه الشوكلا
نوف / لاتحسب كل يوم بتعيش كذا مرهـ عسلـ ومرهـ بصلـ
وابتسم بحزن على الذكرى الحلوهـ

وصــوف
08-09-2011, 01:48 AM
يوسف /انتي يوم طلعتي كان قلتي استاذني من نواف
لمى / هي قالت انا كلمته –
نواف بهم / ماعلينا شئ وراح –المهم هي وشقالت لكـ
لمى خافت تقوله وتزيد همه هم...
نواف حس ان وراخا شئ / لمى تكفين قولي
لمى بربكه / انا قلتلها وشتحسين من ناحيه نواف
نواف بعجلهـ /وشقالت
لمى /قالت انها تحبه وانه ولد عمها
نواف ابتسم /طيب ليه تعاملني كذ
يوسف / قلتلكـ كل السالفهـ خوف –ودها غصب عند الدكتور
نواف براحه / من بكرهـ ان شاء الله

//
\\


نوف /هلا
عزيز بصرامه/ يالله انا عند الباب
نوف شافت نورهـ جايه لها
نوف قامت/ يالله تصبحون ع خير
كلهم /وانتي من هلهـ
ملاكـ راحت وراها //تكفين نامي عندنا اليوم
نوف / ملاكـ تستهبلين –اقولـ عزيز ينتظرني—
ملاكـ / بكرهـ تراني جايتكم
نورهـ رحمتها واضح انها حزينه /نوف
نوف / هلا
نورهـ غمزت / بكرهـ بكلم عزيز
نوف / طيب يالله انا طالعه –مع السلامه


::::::::::::
في السيارهـ
نوف / السلام عليكم
عزيز معصب / ليه تاخرتي
نوف / ملاكـ ونورهـ -- اخروني
عزيز /لاوالله وان ساق انتظركـ يامدام
نوف --- تعبت من الدموع --- صارت ملازمتها –
عزيز ماقدر يركز في الطريق من صوت بكاها --- توها صغيرهـ --- بصرامه /نوف بس خليني اركز
نوف تمنع شهقاتها تطلع / ان شـ ــاء اللـــ ـ ـه

عزيز هنا رحمها ---وش سواهأ الحين ---ياليتني قادر اقولكـ,ـــ
عزيز / تبين اسكريم
نوف – تبي تعطيه بكس في وجهه ---يهاوش ويراضي متى مايبي /لا
عزيز لف على سوبر ماركت ---قريب ---ونزلـ ----- وبعد دقايق / عن الدلع يالله كلي
نوف مسكت الكيسه من صوته يدل ع الامر/ شكرا
عزيز ضرب الدركسون بقوهـ
نوف هنا طلعت صراخها من الخوف / ماسويت شئ

//
\\
//

نايف فتح باب غرفته / هلا والله
ملاكـ ابتسمت /هلا فيكـ
الجوهرهـ /وش جابكـ --ليه متسهر مع اخواني
نايف / عيدي ما اسمع
الجوهرهـ بصوت عالي / اقول بالاصقه --- وراكـ ماتسهر مع خواني
نايف /والله الغرفه غرفتي ---ليكون تبين تطرديني منه
الجوهرهـ /لا ماطردتكـ ---بس ابي اجلس مع ملاكـ
نايف /ههههههه يالله يالحشرهـ برى وخلي العشاق لحالهم
ملاكـ ابتسمت /

الجوهرهـ / ذبحتنا عاد عشاق وعشاق ---على بالكـ انكـ اولـ معرس ---ياللهرح ولي يعافيكـ
نايف بخبث/ عاد اليوم جاء ناصر --- والله محلو الولد -- وعاد انا جلست افكر – قلت اللله يعين اختي عليه
عاد مشفوحه تحب الزين
الجوهرهـ استحت وطلعت من الغرفه
ملاكـ /ههههههههههههه حرام عليكـ
نايف / الحين بروح احكيلكـ سالفه
ملاكـ / حركاتكـ مكشوفه ههههههههههه
//
\\
//



اليوم الثانــــــــــــــــي
فالح معصب /وشلون يعني
مباركـ / والله قابلته وقالوا انهم رافضين
فالح فتح ازارير ثوبه ـ :/ يعني يهون عليهم ولدهم يموت
مباركـ ضحكـ من ورى قلبه / تستاهل الناس يجازون بنياتهم يالخبيث

الام فرحانه / هذا جزاهـ الي مايسمع كلام امه
فالح عصب /ولا كلمه
مباركـ طلع وهوميت من الفرحــــــــــــه ....

//
\\
//

نوف طلعت من الحمام ...............


سمهت صوت عزيز يناديها /نـــــــــــوف --- نــــــــــــــــوف
نوف خافت / خير عزيز
عزيز معصب / انتي ليه تعلمين نورهـ عن مشاكلنا
نوف خافت / انت وشقاعد تقولـ
عزيز مسكـ زندها بقوهـ / لاتكذبين --- موب امي تتشكين لها
نوف عصبت وهي حابسه دموعها- / انت ليه تستنى الزلهـ -- وبعدين ماقلت شئ ---سالتني وشفيكـ
قلتلها سوء تفاهم بيني وبين عزيز

عزيز مرر يدعـ على شعرهـ وهو مرهـ معصب
نوف جلست على الكرسي تبكي بقوهـ / لا حرام عليكـ

عزيز استغرب من صراخها / وشفيكـ
نوف غطت وجهها بيدها / لاتضربني –والله اخر مرهـ
عزيز انهبلـ / ومن قال اني بضربكـ
نوف بعدت عنه/ الا انت توكـ ( وكملت بكاها ) رافع يدكـ
عزيز خلاص تقطع قلبهـ -- خلاص ماقدر على التمثيلـ --- جلس جنبها ومسكـ يدها / ياقلبي مستحيل اضربكـ
نوف قامت -- بسرعهـ / بعد عني --- لاتكذب توكـ رافع يدكـ
عزيز يبي يفكـ قناع القسوهـ --- مسكها وضمها / خلاص اهدي
نوف تمسكت فيه بقوهـ / ليه تبي تضربني ---انا –انا والله موقصدي
عزيز كرهـ نفسه / ياجعل يدي الكسر ان كنت ناوي اضربكـ

وبعد عنها --وفتح الثلاجه -- / خذي كاس مويه بارد
نوف يدها ترتجه /شــ شوكرا
عزيز /هههههه شكرا مو شوكرا
نوف ماتبي تتامل انه خلاص بيرضى عليها --- شربت الكاس وراحت تنام وغطت نفسها بالبطانيه
لما الحين قلبها يرجف
...............>>
عزيز –ياعمري عليها اكيد خافت – وراح لها الغرفه – وجلس جنبها وقرى عليها المعوذات
عند نوف
ياربي ليه ساعهـ يصير وشحليلهـ --- وبعدها انقلب --- وجلست تدعي بقلبها /
اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير
واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين

//
\\
//
\\

هنادي / لاتعب عمركـ ---هي بتمرني
عبدالرحمن / الحين امها تسكن بشقه

هنادي / ايــــــــــــه
عبدالرحمن / انتي ليه ماتخليني اوديكـ
هنادي ابتسمت / اذا مصمم توديني ودني --- بس انت مواعد وليد تقابلهـ العصر
عبدالرحمن /والله لو الود ودي كان ماخليتكـ تروحين ----بس انا خايفهـ تزعلين –وعاد مقوى على زعلكـ
هنادي / يووووووووهـ دحومي ---لاتخرب علي روحتي
عبدالرحمن لو الودهـ ---مايوديها --- اصلا هو مو مرتاح --/ تعالي جنبي
هنادي / هههههههههه لاء –مامن نفسي عليكـ
الجوري فتحت الباب / ماما
عبدالرحمن / انتي ماتعلارفيت تدفين الباب قبل ماتدخلين
الجوري ركضت لامها/ خاتي نورا تبكي تلفون
هنادي /ههههههههه واللله دايم اعلمها ---بس البنت عنيدهـ ومهي راضيه تتعلم
عبدالرحمن / الحقي على الاعصار لايغضب
هنادي /هههههههههههههههههه

//
\\
//
\\


عبود / خاتي ملاك تل يوم تقعدين هنا
ملاكـ / ايه يابعد خالتكـ----ليه ماتبيني
عبود بفرح /الا ابيكي
ملاكـ / ونصور
ناصر ينطـ على الكنبات / الا انا احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
ام ابراهيم / الاياملاكـ غادهـ بنيتي ماترد علي
ملاكـ --- مصممه ع الكذب / الا امس دقت علي وكانت تبيكـ بس كنتي نايمه
ام ابراهيم مو مرتاحه / امـــــــــــانه ياملاكـ --انكـ تقولين الصدق
ملاكـ ---نزلت راسها من الفشيلهـ
ام ابراهيم بحزن / غادهـ بنتي موب مرتاحه صح

ملاكـ بعد زعلانه على حال اختها ........
ام ابراهيم تمسح دموعها بشيلتها /انا ابي اكلمها قلبي مو متطمن
ملاكـ يمه تكفين لاحد يدري
ام ابراهيم / ونورهـ داريهـ
ملاكـ /لا

ام ابراهيم / انا رايحه اكلمها
ملاكـ جلست تفكر بحال اختها ---- ليه مو مرتاحه --- كل هذا كرهـ -- لا غادهـ قلبها ابيض وماتحمل الكرهـ لاحد
معقولهـ نواف مضايقها ---بس بابا وعزيز دايم يمدحونه

/احـــــــــــــــم احــــــــــــــم
ملاكـ عدلت جلالها
/ السلام عليكم
/وعليكم السلام
فهد وياعمري عليه قلبه باقي شوي ويكيح من مكانه /وشخباركـ ملاك
/ الحمدالله – فهد
آآآآآآآآآهـ ياحلو اسمي منكـ /هلا
/ سهى خبرتني انها طالعه المستشفى
فهد بخوف/ ليه
ملاكـ ضحكت بنعومه / لاتخاف –هي دقت عليكـ بس لقت جوالكـ مقفلـ--وقالت لي ان لها موعد عند الدكتـــــــورهـ
فهد جلس / الحمد الله خفت انه فيها شئ
نصور / عمي فهد وين الحواو
فهد /ههههههه حلاوه مو حواو --- في المطبخ
نصور / شوكلا
فهد / شكرا موب شوكلا
ملاكـ /ههههههه

فهد ** ياحلو ضحتها **لها وقع خاص في قلبي ....في نفسه / صدق اني قليل ادب
ملاكـ / ياعمري عليهم السنتهم ثقيلهـ
فهد / هههههههههههه الا الجوهرهـ وين؟؟؟؟؟
ملاكـ /نايمه
نايف/ســـــــــــــلام
كلهم /وعيكم السلام
نايف جلس جنب ملاكـ / هــا كيفكـ
ملاكـ / الحمدالله ---اليوم بروح لبابا
نايف /يعني لازم اليوم
ملاكـ بزعلـ / حرام عليكـ ماشفته امس ---والله مشتاقتلهـ
نايفـ /ههههههههه طيب لاتعصبين

--فهد –استحى – وقام عشان ياخذون راحتهم ....../
دخل المطبخ --- يدور له شئ خفيف ياكلهـ / الجوهرهـ
الجوهرهـ / هلا
فهد / ههههههههههههههه انتي مب نايمه
الجوهرهـ / توني قايمه
فهد / علامكـ بعد محزنه
الجوهرهـ / الدبـ نايف كل ما اقعد مع ملاكـ ---يقولـ انقلعي
فهد /ههههههه انا الي اعرفهـ انكـ قويهـ
الجوهرهـ بتفاخر /الحمدالله ولا زلت --- بس استحي تعرف توهم معاريس—اخاف يعني اضايقهم
فهد –لقى صحن فيه ساندويش --- ومد يدهـ
الجوهرهـ وصوتها عالي / لاتاكلهـ
فهد /ليهـ
الجوهرهـ /ههههههههه هذا ملاكـ مسويته اليوم وانحرق البيض وخبته وانا كشفته ---
فهد /ههههههههههههه ماتعرف تسوي بيض
الجوهرهـ /خخخخخخ ولاشئ ----اسكت لاتزعلـ علينا –والله ان كليتهـ بكرهـ بتصير متسمم
فهد ابتسم / طيب صلحي لي شئ اكـــــــــــــــلهـ
الجوهرهـ /هههههه من عيوني كم عندي اخو حنين علي
فهد –بغرور /واحد وووووووووووووبس
الجوهرهـ فتحت الثلاجه / اليوم ماشفت سهى
فهد / تقولـ عندها موعد عند الدكتورهـ

الجوهرهـ استغربت ---لانها شايفه شكلها يوم طلعت – مكياج فلـ ولبس كشخه – موزيارهـ للمستشفى /
غريبه هي مو عدها كل اسبوعين مرهـ --وهالاسبوع راحت 3 مرات
فهد ع قد نياتهـ / ياعمري عليها تعبت شوي

الجوهرهـ --هين يالكلبهـ --- تلعبين بذيلكـ ---عشان اخوي معطيكـ الحريه--- بس خليني ادور الدليل
وقسم بالله لاحذفكـ بشارع

//
\\
//

هنادي / السلام عليكم
لينا وشـــــــــــذى/ وعليكم السلام
هنادي / معليش تاخرت عليكم---لاني وديت الجوري
لينا فرحانه / لاعادي
هنادي / وشخباركـ ياسحر>>>مغفلهـ ماتدري
شذى تنعم صوتها / كويسهـ انتي كيفكـ
هنادي / الحمدالله بخير وصحه ---- اقول بيت امكـ بعيد مرهـ
لينا / لا مو مرهـ

//
\\
//

غادهـ محطيه السكين برقبتها / قلتلكـ موب تعبانه ماتفهم
نواف خاف انها تقتل نفسها / ـ --- خلاص ياقلبي والله ماني بوديكـ المستشفى
غادهـ بكرهـ / لاتقول قلبي 000لاتكذب اصلانت ماتحبني وانا ماحبكـ
نواف يجاريها / ايه صح عليكـ ياللله نزلي السكينهـ----نزلي السكين
غادهـ مزلت السكين ,,, وبحذر / طيب ابعد خلني لروح الغرفهـ --- مابي اشوفكـ
نواف ×× تعب مايقدر ع كذا ×× / طيب --- بس ممكن اعرف ليه تكرهيني00تكفين جاوبي

غادهـ جلست على الارض ---وشكلها يقطع القلب / انا تعــ ــبـانه 000 وانت مـ م تحس فيني
نواف رحم شكلها /حرام عليكـ ياغادهـ ---بعد كل الي سوسته ---تقولين مااحس فيكـ
غادهـ قامت وصارخت بوجههـ / كم مرهـ اقولكـ لا لاتقرب ----كل ماتقرب مني اتعب زيادهـ--
ريحني ---انت ليه اناني ---
نواف خلاص طلعت لهـ قرون / حرام عليكـ بعد كل الي سويتهـ 000تقولين ( وياستهزاء ) 000 ماتحس فيني

غادهـ تهز راسها بلا وهي تبكي / كذآآآآآآآآآآآب ماتحبني ---انت ماتحبني--- رجعني لاهلي
اقولكـ رجعني
نايفـ / والمقصودهـ
غادهـ --تحس بريحه كريهه من ناحيتهـ / طلـقـ
نواف عطاها كف من قوتهـ طاحت ع الارض

//
\\
//
\\


الجوهرهـ محطيه الجوري بحضنها –وتاكلها كت كات / تهبــــــــل ياناس
نورهـ /ههههههههه الحمدالله ماطلعت على عمي عبدالرحمن
ابراهيم / خخخخخخخخخخ ليه عبدالرحمن وشزينهـ
نورهـ بنص عين / ايهـ مرهـ يقطر زينهـ
ابراهيم مات من الضحكـ عليها ----لان عبدالرحمن يخترع لها ** عيارات ** تفشلـ / كل ذا عشان مسمييكـ

اعشار جونو
نورهـ بزعلـ /ايـــــــــــــــــــــهـ
الجوهرهـ /والله انكـ دلوعهـ--
ابراهيم / ياحلو دلعهـا
نورهـ ماصدقت وجلست جنبهـ ---وسبلت بعيونها / صدـــق
ابراهيم المسكين مايقدر على دلعها/ اموت بعيون الغزالـ
الجوهرهـ /اوووف يعني نقوم
نورهـ /لاعادي اقعدي
الجوري /خاتي نورا ---عبود ماقام من نوم
نورهـ تكلم ابراهيم / البنت طاحت وحد سمى عليها
ابرهيم /هههههههه فديت عيالي الذيابهـ--بعينهم بس يسدحون البنات على الارض
نورهـ بدلع / عشاني امهم
ابراهيم / والله اليوم شكلكـ رايقهـ
الجوهرهـ / احسن واحد فيكم – فهد ---يحترم الجلسه
ابراهيم / اووووووووووهـ عندهـ بنت على وجه الزواج ---ومستحيه
نورهـ /هههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / جوجو--- خلي عبود يقوم
الجوم شالتها / وهـ بس ---فديتها واللله ---
ابراهيم / طيب خليها تلعب مع ناصر
نورهـ / لانصور يكح وتعبان مرهـ طالع على عمه نايفـ
ابراهيم / طالع على امهـ رقيقهـ وماتتحملش التعب
نورهـ ضمتهـ / اي دهـ الكلام دا كلو...
الجوهرهـ ماتت من الضحكـ ------على اشكالهم --- مافي تناسق بينهم --- ذا ديناصور –وهي كتكوتهـ --
خخخخخخخخخخخخخخخخ/ لابالله ذي يبي لها قومه
ابراهيم / اخيرأ حسينا
الجوهرهـ / اقول ابراهيم ---كرشتكـ بتشق ازارير بلوزتكـ --هههههههه – امانه يانورهـ وش عاجبكـ بها الفيل
نورهـ حطت رجل ع رجـــل 00 وتناظر عيون ابراهيم / ماعليكـ منها غيرانه ----يأأأأأأأأربي العذال كاثرين هالايام

ابراهيم / اي والله صادقهـ
الجوهرهـ / وعععععع رح استر هالكرش يالدوووووووووب
نورهـ مسكت وجهه بيدهـ / الكرش يدل على حنيه الشخص – وبعدين انا عاجبني جسمكـ يجننننننن
وهذا اهم شئ

الجوهرهـ /ايهـ مرررررررررررررهـ
نورهـ / انا الرجال الضخم --- مب ستغفر اللهـ --- المعصقلـ --الي اجرهـ معي بكل مكان
ابراهيم / فديتكـ يالغزالـ --- وانتي عاد من زين جسم زوجكـ --- الحمدالله ماتفرقين بينه وبين الموزهـ
نورهـ /هههههههههههههههههههه الجوهرهـ بتكسرهـ من دفاشتها
الجوهرهـ ماتت من الفشيلهـ ,,,,,, وعلى طول راحت الدور الثاني

//
\\
//

غادهـ قامت وهي معصبهـ / اكرهكـ ---ياحقير ---على بالكـ القوهـ بضرب --- هين يانواف
نواف يحس بحرارهـ بيدهـ --- ياربي وشلون ضربتها هذي المرهـ الثانيهـ --/ انتي الي ستفزيتيني
غادهـ -خدها محمر / غصب احبكـ --ماطيقكـ انت ماتفهم
نواف / لاحولـ ولاقوهـ الاباللهـ

//
\\


نوف جالسه مع عمها بالصــــــــالهـ
الابو / وشفيكـ يابنيتي
نوف كانت سرحانه وموب معاهـ .........
الابو / نوف –نوف
نوف / خير ابوي
الابو ابتسم / الخير بوجهكـ --اقولـ علامكـ موب على بعضكـ
نوف ابتسمت غصب / لامافيني شئ –بس تاخرت امس بالعزيمه
عزيز طلع من غرفتهـ / ياللله نوفـ
نوف – باست راس ابوها / يالله يبه انا بزور اخوي ---مع السلامهـ
الابو ابتسم / مع السلامه


//
\\



الجوهرهـ عطت الجوري وردهـ عشان تصحي عبود >>تخرب العلم من افكارها

الجوري نططت ع سرسر عبود ---وتقلد الجوهرهـ --ومررت الورده ع وجههـ/ عبود –عبود—يالله انت نمت كثيررررر
عبود يلف ع الجهه الثانيه / ماما –مابي اقوم—روحي
الجوري / انا جوري خاتي نورا تحت
عبود جلس بسرعهـ--وفرح /جوري
الجوري / انا طفساانه بس لحاااالي
وكل واحد منهم يناظر الثاني ويضحكـ

الجوهرهـ /ههههههههه عبود قوم اللعب مع الجوهرهـ
عبود / عمه جوجو --- انتي لوحي خلينا نلعب
الجوهرهـ / يابن اللذين ---هههههههه طيب بس رح فرش اسنانكـ

نورهـ /حبيبي كل هالحلا مسويته لكـ..
.ابراهيم /نورهـ ارحميني والله شبعان
نورهـ /بس هالقطعهـ
ابراهيم /نوارتي --- والله صرت مليان
نورهـ بعناد / جسمكـ يهبلـ ---وانا عجبني وهذا اهم شئ
ابراهيم ودهـ ياكل بس صار يستحي من كرشهـ / متاكدهـ
نورهـ ابتسمت / طـــــبعا --- بعدين انت تعقد عمركـ بسم الله عليكـ سمنتكـ مو سمنه مفرطه
ابراهيم يناظر القطعهـ / وشسوي عقدوني
نورهـ / بلاكـ ياقلبي – عايش مع هالعصــــــــاقيلـ
ابراهيم /هههههههههههه

دخلت سهى / السلامم عليكم
كلهم / وعليكم السلام
نورهـ /وشقالت الدكتورهـ
سهى تصرف / امم –ايهـ الحمدالله تقولـ كل شئ زين
نورهـ / الحمدالله جت ع كـــــــــــذا
سهى / يالله انا طالعهـ فوق

//
\\


وصلـــوا عند الشقهـ
هنادي / ماراح تنزلـ سحر
لينا نزلت / لاعندها موعد اسنان –يالله خلينا ننزلـ
سحر / باااااااااي
هنادي مارتاحت من الشقهـ / لينا ليهـ ماناجلـ العزيمه
لينا خافت / حرام عليكـ والله الوالدهـ متكلفهـ وفي النهايهـ تكسفينها – يالله خلينا نروح
هنادي / طيب

وصعدوا الدور الاخير
وفتحت لينا باب الشقهـ ............
هنادي تاملت الشقهـ كانت جدا متواضعهـ --- بس مرتبه
هنادي /وين امكـ
لينا فصخت عبايتها/ الحين بتجي 000تعالي تقهوي
هنادي جلست / طيب

********>
خالد وهو يشرب الخمر / انا الي ببداء
ماجد / انا مالي دخلـ
خالد / خلينا نمشي ع اتفاقنا
ماجد / اوووووووووف طيب
خالد وبدى مفعولـ الخمر / هههههههه

×××××××




يالله عاد


ابي اشوفـ


ولو مرهــــــ


وحدهــــ



توقعاتكم ...............وانتقادكم

وصــوف
08-09-2011, 01:49 AM
"""""""""""""""""""""

البـــــــــــــــــــــــــــارت السادس عشر


هنادي استغربت / عندكم احد
لينا تفشلت / اخواني – مثلـ دايم يتهاوشون
هنادي / ليكون اخوانكـ كبار
لينا بمكر / هههههههههههه لااكبر واحد منهم بخامس ابتدائي
هنادي ارتاحت / مو كان امكـ تاخرت
لينا / ياحبي لامي –تحب تتزين
هنادي /هههههه –عادي اروح لها
لينا في نفسها --الحمدالله سهلت علي /ايهـ عادي تفضلي عندها

مشت صوب الغرفهـ --ويوم فتحتها ماحست الا بواحد ماسكها وقفلـ الباب
هنادي بروعهـ / مـــــــــــــــــــــين

//
\\
//


فهد /وشقالت لكـ الدكتورهـ
سهى / الحمدالله –تقولـ بس سوء تغذيهأ
فهد مسكـ يدها / انت ليهـ تبين تعذبيني
سهى استغربت / اعذبـــــــــــكـ
فهد / الي يشوف شكلكـ يقولـ بمجاعهـ ---انا ودي اعرف انتي ليه ماتحبيت تتغذين –
سهى /هههههههههههه خلاص من الايوم ورايح بخلص الثلاجه – وان انتفخت ياويلكـ ان طالعت غيري

فهد /ههههههههه من الناحيه هذي تطمني
سهى / فهد –مممكن اسالكـ سؤالـ
فهد / اسالي يابعد عمري
سهى / انت مستحملني عشان بنتي
فهد تفاجاء من السؤالـ / لا --- ليه تسالين
سهى بحزن / لان مستحيل رجالـ يصبر هالصبر على وحدهـ مثلي
فهد ابتسم وجلس قريب منها / لاعاد تقولين هالحكي --- والي راح لازم ننساهـ --
سهى ابتسمت / دايم تغلبني بطيتكـ وقلبكـ الابيض
فهد نسى نفسهـ / ياحلو ابتسامه ملوكتي
سهى –لا الرجال فيه بلى / بعـــــد ملوكه مرهـ ثانيه
فهد استوعب – ويبي رقعها / ايه ملوكه فيها شئ
سهى عصبت / لاوالله
فهد طلع جوالهـ --وفتح على الصور / هذي ملوكه
سهى شافت بنت صغيرهـ --/ تهبلـ ياناس—بنت مين هذي
فهد بحزن /هذي بنت خوي --- ماكملت سنه الا وهي متوفيهـ --
سهى / ياعمري عليها
فهد / وان شاء الله اذا جتنا بنوتهـ نسميها 000ملاكـ 000 وشرايكـــ
سهى ناظرته بحب / الي تشوفهـ

//
\\
//

هنادي تحاولـ تغطي نفسها / حرام عليكم ---بعدوا عني ---انا متزوجهـ--
خالدـ وهو حدهـ سكران ---وماجد يصور / اششش ولاكلمه ---عـ ــاد تصصصدـ قين انـنـ تي اححلى وحدهـ (يقوله بثقلـ )

وقرب منها مرهـ
هنادي ضربته بقوهـ وطاح ع الارض -----وطارت ركض عند الباب تبي تفتحه

ماجد قرب من عندهـا وبحقارهـ /وين ياحلوهـ الباب مقفلـ
هنادي تبكي من الخوف / ياالحقيرهـ يالينا --- حسبي الله عليكـ --
لينا من ورى الباب /ههههه ---تحسبي على كيفكـ --انا انتقمت منكـ مثلـ مانتقمتي مني
خالد مسكـ هنادي من ورى –وهي هنا صارخت / لاآآآآآآآآآآآ ---بعد عني ---يالســـــــــــافلـ

هنادي –عقلها مشتت واحد يقرب والثاني يصور ---وقهدت ترتجف من الخوف
خالد –مسكـ يدها /---يالله تعالي
هنادي ضربته كف ع وجهه................/ احســـــــــــن

خالد انقهر منها ...ومسكها بقوهـ ورماها ع السرير --- وهي صقعت ع طرف السرير
هنادي مسكت ظهرها بالم /آآآآآآآهـ --آآآآآآآآهـ

//
\\
//

اميرهـ عصبت من القهر / الي سويتوهـ مايسويه انسان
شذى خافت / انا مالي دخلـ --- انا بس مريتها وبس
اميرهـ / الا لكـ دخلـ --- انتي الي ساعدتيها يالكلبهـ --- البنت حــــــامل ( بكت ) مافكرتوا بالجنين وشذنبه
شذى انهبلت /حـ ــــــــــــ ـــــــاملـ
اميرهـ / حسبي الله ونعم الوكيلـ فيكم
شذى خافت / الحين وشنسوي
اميرهـ بقهر / كلــــــي 000 يالحقيرهـ ؛؛؛ انا رايحه الشقهـ
شذى /اوديكـ
اميرهـ كرهه عمرهـت/ بروح مع سواق خالتي – وسكت الخط

//
\\
//


سعد ابتسم / لما الحين زعلانه
منيرهـ ابتسمت غصب / لا
سعد/ والله لو تنقص رقبتي ماتخذين فالح

منيرهـ بحزن / لنا الحين مصمم
سعد يضحكـ /هههههههههههه -- ايهـ
منيرهـ حابسهأ دموعها ---ماتبيهـ تزيد همه -- /
سعد / تروحين مواعيدكـ
منيرهـ / اايهـ...... ماتزمه بالمواعيد
سعد نزلـ راسهـ / تصدقين ودي يشنقوني بسرعهـ 000 ولا انتظر هالمدهـ
منيرهـ حانتها دموعها ---ونزلت / لاتقولـ هالكلام --- ولاتخاف شيوخ القبيلهـ واقفين معنا
سعد –بهم / الله يعين

//
\\
//

نوف تفضفض لسعاد/ اصلا انا قايلهـ لكم --- هو متغير بس محد صدقني—والله تعبت منه
سعاد --/ يابعد قلبي ---كل ذا وخاشته عنني
نوف / علميني وشسوي الحين
سعاد / اكيد في شئ شاغلـ بالهـ0000 تبين نصيحتي ---خبري محمد
نوف خافت / لاتكفين سعادهـ ---مابي المشكلهـ تكبر
سعاد / طيب نامي عندنا كمن يوم --- وكل واحد يتنفس شوي ---
نوف / من رايكـ كذا
سعاد / يمكن اذا فقدكـبالبيت --- بيحس بقيمتكـ --- وترى المتزوجين دايم يحسون بالملل ---
فالاحسن ترتاحون شوي

نوف / وما ينحل ذا الملل الا اذا بعدت عنه
سعاد /ههههههههههههههه ---لامو شرطـ --فيه ناس يسافرون مع بعض – او هي مثلا تسوي تغير بالغرفهـ--
عشان يروح الملل
نوف فرحت / خلاص انا بروح البيت
سعاد ابتسمت /وشفيـــــــــــــــكـ
نوف / بكرهـ بقولكـ ----يالله بااااااااااااااااي

//
\\
نرجع ........... لهنـــــــــــــــــادي
ماجد طاحت من الكاميرا ---من الخوف / البــ بــ بــنت مماتت
خالد وهو ميت من الخوف / مــ مــدري
ماجد يناظر الدم الي حولها ------وسمعوا صراخ جاي من برى

اميرهـ / طولـ عمركـ وسخه وحقيرهـ
لينا تدافع عن نفسها / مالحقير الا وانتي واشكالكـ
اميرهـ / الس سويتيهـ فيه مايسويه كلاب
لينا ودمعت عيونها / والي سوته فيني وش تسميــــــــــــنه
اميرهـ بصراخ / انتي انسانه مريضهـ 0000 افتحي الباب –افتحيهـ
ماجد --- طلع من الغرفهـ / الحقوا علي البنت ماتت
اميرهـ خافت / مـــــــــــ ــــــــاتت
ماجد يبلع ريقهـ / واللهـ --ماسويت شئ ---واللهـ مالمستها ---بس خالد
اميرهـ راحت الغرفهـ .......>> وشافت منظر –في حياتها ماودها تشوفهـ....اطهر انسانه عرفتها ....
تكون بها المنظر ....سمعت نبضات قلبها وهي تبكي ....

//
\\
//


عبير / انا ودي ازور نورهـ
زايد / عبورتي--- موب اليوم
عبير / والله فشلهـ نورهـ مسويهـ قهوهـ
زايد ---مايبي يطب البيت عشان مايتذكر –ملاكـ
عبير/وشفيكـ،
زايد ابتسم // وشرايكـ نطلع نتمشى ,,,,,,
عبير / طيب ---بس نورهـ برح لها بعدين
زايد/ هههههههه على هالخشم

//
\\
//

ابو زايد / مرام تقدم لد عمها صقر
مزنه / وشهو
ابو زايد بصوته المخيف / الي سمعتيهـ
مزنه خافت منه ---بس ماحبت تبين /مستحيلـ تاخذ عيال عمها
ابو زايد شد شعرها / موب على كيفكـ
مزنه بصوت عالي / هذي بنتي الوحيدهـ --- وتبيني اوديها عند عيال عمها
ابو زايد صارخ / وشفيهم عيال عمها – رجال – وسمعتهم زينه
مزنه / يكفي خذينا عبير منهم
ابو زايد / كلمه ومااثنيها ملكتها مع نــــــــــــــاصر ....
مزنه جلست على الكنبهـ وهي تبكي / ياشين حظي --- مرام تاخذ هالشيفهـ

>>>>>>>
مرام طلعت من غرفتها---وشافت ابوها ---بفرحه / يبه وينكـ لي يومين ماشفتكـ
الابو / هلا ببنيتي --- عاد اعذريني تعرفين اشغالـ العقارات---تعالي ندخلـ غرفتكـ بكلمكـ بموضوع
مرام استغربت / تفضلـ

الابو بدون مقدمات / مرام –ولد عمكـ صقر – خطبكـ مني وانا اعطيته الموافقهـ
مرام / بس
الابو / وشو
مرام بحيرهـ/ انت وعمي تركي بينكم خلاف
الابو براحه/ لا الحمدالله تصالحنا --- واليوم طلبكـ مني---
مرام بحيا / الي تشوفهـ
الابو ارتاح / هذي البنت الي تسمع شور ابوها

//
\\


ملاكـ بحضن ابوها / بابا --- لما الحين مو مستوعبه انكـ قدامي
الابو / ههههههههه لاصدقي
نايف يبي يقهرها / خلاص --- بتكتمين نفس عمي
ملاكـ عصبت /وانت وش حارق رزكـ
الايو / ملاكـ عيب ---اخترمي رجلكـ
نايف رفع حواجبهـ / اسمعي الدرر
ملاكـ / اصلا يابا0000نايف يغار منكـ
نايف / ههههههههه ياشين الواثق

نوف / السلام عليكم
ملاكـ طارت عندها/ ليهـ تاخرتي
نوف /ههههههه 000 يالخبلهـ تراكـ بتفكين كرختي
ملاكـ/ههههه
نايف / يامكثر ماتضمين
ملاكـ بنص غيران / غيرآآآآآآآآآآآن
نوف / وشخباركـ نايف
نايف/ الحمد الله طيب ---وشخبار الاهلـ
نوف / والله كلهم تمام
نايف قام / ياللله نمشي
ملاكـ / الاحرام عليكـ مالي الا ساعه
نايف/ بكرهـ بجيبكـ عندهم
ملاكـ /لالا خلنا نتعشى هنا
نايف ابتسم / خلاص انتي تعشي --- وانا بمركـ بعد العشاء
ملاكـ بعناد / لا اقعد معي
نايف /والله تعبان
الابو / ملاكـ خلاص خليهـ يرتاح – شوفي وجهه واضح انه تعبان
ملاكـ ابتسمت / خلاص طيب
>>>>
ونزلت تودعهـ
ملاكـ / اذا قمت وحسيت انكـ مصحح ---تعشى هنا
نايفـ يتامل خاتمها .....
ملاكـ /وشفيكـ
نايفـ / حلو الخاتم باصبعكـ
ملاكـ /هههههه اكيد فيكـ شئ
نايف بزعلـ / ليه ماتضمني مثلـ اهلكـ
ملاكـ بدلع /لاآآآآآآآآآآآآء
نايفـ بدها / هيييييييييييييييييييييييين
ملاكـ خافت / يالله رح امرح لبيتكم
نايفـ لاء اولـ شئ ضميني –بعدين بروح
ملاكـ ضمتهـ - وهو قرصها / ههههههههه نايفـ ههههههه ماتخلي هالحركات
نايفـ / حلاتي بحركاتي---ولا عندكـ شكـ
ملاكـ /ههههههههههههه لا ابدا

//
\\
//

اميرهـ بفرحه / الحمدالله حيهـ ---- الحمدالله --- وراحت تاخذ شرشفـ تغطي جسمها

وراحت الصالهـ --- ومالقت احد –وبقهر / اختفوا الكلابـ
ودخلت الغرفهـ / الحين وشلون اتصرف .....

وشافت الكاميرا طايحه ..... خذتها وراحت تشوف وش فيها / اهئئئئئئئئئئئ ...بعد يصورنها .....
يالخايسين ---
طلعت الفيلم وكسرته ......
وشافت التجوري مفتوح ...... خذت كل الافلام والصور ..... وهي ميته من الفرح / الحمدالله --- بفتكـ منهم
.الحين وشلون اشيلها --- والنزيف مو راضي يوقفــ .....وسحبتها ... لللصالهـ...وخذت جوالـ هنادي ودقت على زوجها
ولقته مقفلـ -- / ايهـ صح اخوها وليــــــــــــد0000 بس ووشلون افهمه 00 اخاف يفهموني غلط.......
وبعد محاولتين

وليد/ هلا وغلا بهنننودهـ
اميرهـ مرتبكه / السلام عليكم
وليد ناظر شاشه الجوالـ / هذا مو جوالـ هنادي--- منو انتي؟؟؟؟؟
عبدالرحمن مستغرب اتصالها......
/ اممم انا صديقه هنادي --- وهي كانت معزومه عندنــــا .... وفجاءهـ طاحت وهي الحين مرهـ تهبانه
وليد خاف عليها / هي وينها الحين
اميرهـ / حي ........ شارع ......... عرفته ............
وليد / خلاص دقايق وانا جايكم
عبدالرحمن / فيها شئ هنادي
وليد / يالله خلنا نروح ...و بفهمكـ بالسيارهـ

//
\\
//


ناصر مستغرب من امه / وشفيكـ
مزنه طفشانه / مافيني شئ....
ناصر يستهبلـ ع امه .../هههههههه زعلانه عشان الوالد مانام بحضنكـ
مزنه / انت صاحي يالخبل
ناصر / الحمدالله كاملـ الصحه والعافيهـ ----- ياللله افردي هالوجهـ
مزنه بكت / اابوكـ --وافق على خطبه ولد منيرهـ
ناصر انهبل/ تركي
مزنهـ / لا صقر ...
ناصر / والنعم --- بصقر
مزنه باستهزاء / ومن متى المعرفهـ
ناصر ابتسم / الحمداللهـ --- علاقتنا ومعهم رجعت مثلـ اولـ واحسن --- والحمدالله صقر كلن يثنيه باخلاقه
مزنه / بس انا موب مرتاحه لهـ
ناصر /هههههههههههههه ---وانت من متى ارتحتي لاحد –
مزنه عصبت / اذلف عن وجهي ---اذلف---- والله ماتممم هالزيجه

//
\\


بعد نص ساعهـ
تن تن تن
اميرهـ ---لبست عبايتها وتغطت –وهي ميته من الخوف—وفتحت الباب—
عبدالرحمن دخلـ بسرعهـ / وينـــــــــــــها
اميرهـ / بالـــصـ ــــــاله
------>>
عبدالرحمن خاف عليها / هنادي هنادي
وليد / وش صاير بالظبط،
اميرهـ ماتت من الصياح / بسرعهـ ودوها المستشفى معها نزيـــــــــــــــــف
عبدالرحمن .... وليد / كيـــــــــــــــف
اميرهـ / الي سمعتوهـ---يالله بسرعهـ

>>>>> شالها عبدالرحمن
اميرهـ / برووح معاكم
خالد بدى يصحصح / لــــــــــــــينا ---- مـ مـــــاجد
وليد استغرب الصوت /مين
اميرهـ بربكه / ماعليكـ منه هذا اخوي0000يالله بسرعهـ خلنا نروح
وليد / طيب


//
\\
//

ام وليد تتقلب ع السرير .....مو مرتاحه .......
ابو وليد / حرام عليكـ خليني انام
ام وليد / السموحه --- بس قلبي مو متطمن
ابو وليد / وشفيكـ
ابو وليد /قلبي قارصني
ابو وليد / ارتاحي ---هذي .....هذا من كثر التفكير بعمليتكـ
ام وليد / بسم الله مافيني الا العافيهـ

//
\\
//


الســــــــــــــــ 12 ـــــــــــــــــاعهـ

نوف / خلاص كذا حلو
ملاكـ / واللله تهبلـ الغرفهـ ---الجو مره رومنسي
نوفـ / هههههههه –عاد لاتقلدينـ
ملاكـ / الا بكرهـ بقلدكـ ------يالله روحي عدلي مكياجكـ ولبسكـ
نوف / خلاص انا بتعدلـ --- وانتي ولعي الشموع
ملاكـ / ياليتني معكم الحين
نوف /ههههه قليلهـ ادب ---
ملاكـ / تعلمنا منكـ يااستاذهـ
نوف طلعت فستانها من الدولاب / حلو
ملاكـ / اممممممم دوري واحد لونه وردي
نوف تدور / طيب هذا
ملاكـ تولع الشموع والتفتت / ايه هذا روووووووووووووووووعهـ


//
\\
//

بعد نص ســــــــــــــــــــاعهـ
تجهزت .... نوف ........ وعدلت مكياجها.....بالوان الوردي ..... و تعطرت بعطر ××لــوف ان باريس××
وجلست ع الصوفــــــــا تنتظرهـ ....... وضاعت باحلامها .../ اكيد الحبن بيرضى علي --- وبيرجع مثل اولـ واحسن –
ياعمري اكيد الي مغيرهـ الدوام

سمعت صوت قادم من الغرفهـ ........ وهي مرهـ مستانسهـ.

×× هـــــــــــــــــــــدوء ××
عبدالعزيز ...
دخلت الغرفهـ وشفتها – وانقلبت فوق تحت – ماتوقعت هالرومنسيه تطلع منها – احس اني عايش بحلم-
شفتها جايه عندي وكانت ×× بابهى حــلهـ ×× وابتسمت ابتسامه تذوب الصخر—نزلت عيوني بسرعهـ
نوفـ / حبيبي ليهـ تاخرت
عزيز ابتعد عنها وفتح درج الكومدنيهـ (( تصريفهـ )) / كنت مشغولـ شوي
نوف مسكت يدهـ وبدلع / حبيبي وشرايكـ بها الجو الحلـــــــــو

عزيز ....في نفسهـ .../ ياربي وشسواهـ الحين --- اخاف اتهور -- / اممممم عاديه
نوف زعلت ---بس تظاهرت انه عادي / بس عــــادي
عزيز ...بعد عنها زيادهـ / نــــــوف بليز تراني تعبان مرهـ ----جهزي ملابسي بروح انام
نوف انقهرت / بتــــــــــــنام وتخليني ....
عزيز عصب/ نوف – ماتفهمين – قلتلكـ تعــــــــــــــــبان

نوف ... ماتبي تخلي نفسها ضعيفهـ .... / حرام عليكـ من اليوم وانا تعبانه وكارفهـ عمري عشانكـ.... وفي النهايهـ تقولـ عاديه وتصبحين على خير

عزيز ....والله كلامتكـ مثلـ السكاكين ... / المطــــــــــــــلوب!!؟
نوف دمعت عيوتها ../ مابي شئ منكـ ...
×× عاد عزيز يكرهـ اي وحدهـ تبكي وخصوصــــا نوف/ نــــــــوف
نوف ...تاشر بيدها / لاتقولـ نوفـ ....... كرهت اسمي منكـ
عزيز ماسكـ نفسه / نوف –اسمعي زين
نوف .. سفهته وراحت عنهـ ...........


قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على الله بس من غير تجريح

من شب نار الشوق ياشوق ماصاح.....واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح

لو لاالغلا ماهنت النفس ياصاح.........محبتي لك ماوراها مصاليح

وشلون تنسى يالغضي كل ماراح.......مركب غرامك صار مع وجهت الريح

القلب في يمناك ياعزوتي طاح..........حنا على شط الرجاء بك مجاريح

جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح

قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على بس من غير تجريح

الشاعر عبالله العليوي....

//
\\
//


بعد ساعتين
الد كتـــــــــــــــور طلع / ...........
عبدالرحمن وليد / خير وشفيهـ دكتور
الدكتور .... وجه مايطمن / للاسف الجنين مـــــــــــات
عبدالرحمن انصدم / مـــ مــــــــــــــات --- طيب كيف صحتها اليوم
×× اميرهـ من الصدمه صارخت بقوهـ / لاآآآآآآآآآآآء حرام عليهم
كلهم انصدموا من صراخهم ........>
الدكتور / هذا قضــاء الله وقدرهـ
اميرهـ ... تبكي بقوهـ

الدكتو ر / ممكن تتفضلوا في المجلس
عبدالرحمن / ايه طبعا ...

-------------->>>
الدكتور /شوفوا انا مادري من وين ابداء
عبدالرحمن خاف / وشصاير
وليد / بسرعهـ دكتور تتكلم
الدكتور /بعد ماكشفنا على المريضه ..... كان فيها اثار للضرب –
عبدالرحمن مومستوعب / ضرب
الدكتور / المريضه –واضح انها تعرضت للاغتصـاب بشع .....مما سبب فقدان الجنين

.....>>
عبدالرحمن ...ماصدق الكلام الي يقولهـ الدكتور ...وبلع ريقهـ / اغتــــصاب
الدكتور/ نعم
عبدالرحمن فكـ ازارير ثوبهـ -- حتى صار تنفسهـ مكتوم
وليد / اهدي عبدالرحمن ---خلينا نفهم
عبدالرحمن –نزلت من طرف عينه دمعهـ حـــــــارهـ / وشتبيني اسمع اكثر من هالكلام
وليد / طيب --- هي كيف صحتها
الدمتور / الحمدالله جبتوها بدري – وقفنا النزيفـ
عبدالرحمن /طيب ممكن اشوفها الحين
الدكتور / لابكرهـ شوفوها ---الحين حالتها ماتسمح ---تعبانه شوي

عبدالرحمن ...عصب / دكتور ممكن تطلع شوي
الدكتورابتسم / تامر

//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:50 AM
ملاكـ .....في نفسها / غريبهـ غادهـ ليهـ ماترد علي –مو من عوايدها ---انا لازم اعلم بابا قبلـ لاتطلق
نايفـ كان يتابع التلفزيون/ ملوكه وينكـ رايحه فيهـ
ملاكـ ... تنهد / لاحبيبي بس غادهـ ماترد عليـ
نـايفـ /ليهـ...وشفيها
ملاكـ / مدري عنها ....بس انا ودي ترجع لرياض
نايفـ / ليهـ
ملاكـ بحزن / كلـ ماكلمتها ---- قعدت تبكي – --- وهي الحين طالبهـ الطلاق—لازم اعلم بابا
نايفـ / من راي ---لاتعلمين ابوكـ --لان نواف رجال صبور وهو يحب غادهـ ومتمسكـ فيها
وان شاء الله السالفهـ تنحلـ --- ومابعدـ الضيق الاالفرج
ملاكـ بحزن/ يمكن مايطيق الوضع ويطلقها
نايفـ / مستحيل .....هي بنت عمه
ملاكـ ابتسمت براحهـ
نايفـ / دوم يارب
ملاكـ ضمته / يارب تكون حاياتنا كلها عسل
نايفـ /هههههههه حرام عليكـ
ملاكـ رفعت راسها / وشسويت
نايف ... بقهر / بكرهـ ورانــــــا دوامات
ملاكـ عدلت جلستها / انت الواحد مايقرب منكـ
نايف ضحكـ بقوهـ وقربها لهـ / لاياحلوهـ دخول الحمام موب زي خروجه
ملاكـ بعدت عنه/ ابعد عني – بكرهـ ابراهيم بيصرخ علينا –ويقولـ ملاكـ السبب
نايفـ ... قام ومسكـ يدها / مــــــــــــالهـ دخلـ ---باخذ اذن عمي ومنه برافض
ملاكـ .... ابتسمت

//
\\
//
\\

عبدالرحمن وهو طاير من الشرر / اكيد هي الي سوتها
وليد يهديهـ / استهدي بالله ----
عبدالرحمن / لا اله الا اللهـ
وليد / لو هي مسويهـ هالسواهـ الشينهـ --- ماكانت علمتنا
عبدالرحمن بصوت عالي / قسم بالله لاخرب حياتها الكلبهـ والي مسوي فيها كذا

وليد جلس --- عشان يستوعب الي يصير --- هـهـ اكيد الرجالـ الي سمعت صوتهـ هو الي مسوي كذا
وهي قالت هذا اخوها---- طيب ليهـ علمتنا/ لازم بكرهـ نشوفها


//
\\
//

السيارهـ
نوف خلاص قررت ترجـــــــــــع لاهلها --- كلمت محمد ولارد –وقررت تروح مع ولد عمها عـــامر ---تعتبرهـ مثلـ

اخوهــا --- بس عزيز رفض تروح مع واحد غريب


عزيز وهو معصب / انتي ليهـ تبكين مو ب هذي رغبتكـ يامدام
نوف وهي مازالت تبكي/ انا بكيت لاني ضيعت عمري معاكـ
عزيز انقهر من كلمتها/ نـــــــــــــــــــــوف
نوف تبي تقهرهـ زيادهـ / ليهـ الحقيقهـ مرهـ--- ياليتني رفضتكـ وافقتـ على ..............
عزيز لـــفـ سيارتهـ وقف / نـــوف --- بسرعهـ وافقتي ع مين ---اوووهـ صح ولد عمكـ عامر >باستهزاء
نوف ... / ايـــــــــــهـ عامر --- وبعدين لو سمحت لا تدخلـ بشئ مايخصكـ --- انت الحين بمثابهـ طليقيـ

عزيز ودهـ يقطع لسانها/ ولا كلمهـ ---

//
\\
//

اليوم الثانــــــــــــــــــــــــي

الساعـــــــــــ 7 الصباح ــــــــــــــــــــهـ......

ام ابراهيم / متى بتجي
نورهـ / بعد يوميــــــــــــن
ابراهيم / بتعتذر ولا بتداوم
نورهـ تعطيهـ الخبز / ايهـ هي متفقهـ معهـ انها تكملـ
فهد نزلـ / صباح الخير
/ صبــــــاح النور
امهـ / امس ماشفتكـ
فهد / ايهـ طلعنا انا وسهى --- وتاخرنا
امه / اهم شئ غيرتوا جو
فهد ابتسـ،ــــــم ---على امهـ ---- لانهـ من النوع البيتوتي



//
\\
//

محمد معصب /وشلون يعني
سعاد ماتحب تشوفهـ معصب / انا واللهـ مادري وشسالفهـ --جتنا الساعهـ 2 الليلـ
محمد / هذي البنت بتفشلنا ---- تطلع من دون اذن زوجها
سعاد عصبت / وانت بس تسبها --- وبعدين من قالكـ طلعت من دون اذن زوجها
محمد / يعني عزيز يدري
سعاد/ ايهـ هو الي جابها
محمد انهبلـ / نعـــــــــــــم
سعاد / ايهـ هو الي جايبها --- روح تفاهم معهاهـ ---مب تستقوي على الضعيفهـ
محمد راح لغرفهـ اختهـ ---لجلـ يشوف ـالسالفهـ

//
\\
//
نوف وهي ضامهـ اخوها/ واللهـ العظيم ماغلطت عليهـ
محمد يهدي اعصــابهـ/ مو معقولهـ عزيز كذا
نوف تبكي من الهم الي فيها/ قسم بالله ماغلطت عليهـ من اخر اسبوع واحنا بسوريا وهو متغير علي...وانت
تذكر اني كنت اقولكـ --

محمد وهو متضايقـ من تصرف عزيز / خليني بتفاهم معهـ
نوفـ --ودموعها تنزلـ بسرعهـ / رجعهـ واللهـ مرجع
محمد / موب ع كيفكـ الطلاق ..مو لعبهـ

نوف وصوتها على زيادهـ / حرام عليكـ ---انا اختكـ ليه تبي تهين كرامتي عندهـ ---رجال وعايفني
ليهـ تغصبني عليهـ
محمد عورتهـ كلمتها / نوف كرامتكـ من كرامتي ----بس مابي الامور توصلـ للطلاق---وانتي توكـ صغيرهـ
نوف عصبت / كبيرهـ ولاصغيرهـ مايهمني ---خلاص العيشهـ معهـ ماتنطاق --- وقسم بالله لو حاولت ترجعني
بروح لــعمي

محمد طلع وهو معصب من تصرف عزيز --- احسن حلـ اني اتفاهم معهـ ---- ونشوفـ وش راح يصير


//
\\
//

ابو عبد العزيز/ عمكـ عبد الرحمن ماجاء اليوم
السكرتـــــــــير / لا مــــــــــــاجاء
الابو / غريبهـ دايم يلتزم بالمواعيد
السكرتير / تبغاني ادق عليهـ
.................> >

ابو عبد العزيز / عبدالرحمن اخيرا رديت وينكـ؟؟؟؟

عبد الرحمن كان ساكت مو معهـ
ابوعبدالعزيز خاف / عبدالرحمن ....... علامكـ
توهـ يستوعب /هـ هنــادي
بحزن / تعبـــــــانهـ مرهـ
/ سلامات وشفيها
عبدالرحمن مايبي يتكلم / سقطـــــــــــــت
ابو عبدالعزيز..... انصدم / ... طيب وشخبارها الحين ؟؟؟
عبدالرحمن تعبان لانهـ مواصلـ / الحين تحسنت شوي


::::::::::::::::::::::::::::::

عبدالعزيز كان سرحان في مكتبهـ ويلعب بالكورهـ الصغيرهـ الي في المكتب...../ انا مابي توصلـ -علاقتنا للطلاق
بس وشسوي جلسـتها مامنها فايدهـ --- انا بعلم محمد وتوكلـ ع اللهـ

فتح جوالهـ ---عشان يدق عليهـ
.........
.........
.........
عزيز /الله يستر غريبهـ مارد --- ليكون زعلـ عشان نوفـ

//
\\
//


سهى بطفش / بدر --- انت ليهـ داقـ هالحزهـ
بدر وهو مستانس .... لانهـ لهـ يومين ماسمع صوتها / مشتاقلكـ
سهى تبي تفهمهـ بس مو راضي / بدر ولي يرحم والديكـ ×× فهد مراقبني مرهـ فاللهـ يخليكـ لاتدق > طبعا
كـــــــــــلهـ كذبــــــــ
بدر بزعلـ / يعني ماقدر اشوفكـ
سهى / لا
بدر بكرهـ / الللهـ ياخذهـ .... متى يموت وافتكـ منهـ
سهى عصبت / لو سمحت لاتقعد تدعي عليهـ ---تراهـ ابو بنتي
بدر استغرب منها –لانهـ دايم يدعي عليهـ --وهي تقولـ آآآآآآمين – وش الي تغير

//
\\
//

أروى فتحت باب غرفتهـ ......
بدر يصرفـ / هـــا – ايهـ انا بكلمكـ وقت المغربـ - ايهـ عاد لازم نشوفكـ ---هههههههه باي
اروى بنفسها --- تلعب على يالحمار >> ان مارويتكـ من اروى
اروى بدلع / ياللهـ حبي فطوركـ جاهــــــــــــز
بدر .... الحمدالله ماسمعت / اللهـ ياحلو الواحد يقوم من النوم ويشوفـ الدلع
هي مثلت انها مستحيهـ مرهـ.......
بدر / فديت هالحياء ---يالله انا ابي اخذ دش واروح افطر ---ياحلو
اروى -- بدلع /، انتظركـ

//
\\
//

وليــــــد جاء مسرع / ها وش الاخبار
عبدالرحمن ابتسم / الدكتور يقولـ --الحين نقدر نشوفها
وليـــد بفرحهـ / قبلـ شويـ كلمنيـ عبداللهـ وقلت لهمـ انهـا سقطتـ وبسـ
عبدالرحمنـ / انتبهـ لايزلـ لسانكـ
وليدـ / اكيدـ ياعبدالرحمنـ ياللهـ خلنا نشوفهـا
................> >

دخلـ عبدالرحمنـ وفهد
عبدالرحمنـ ببتسامهـ باسـ راسهـا / الحمداللهـ على سلامتكـ
هناديـ توها ماصحتـ من البنجـ / هممم هممم جوجوري
عبدالرحمن مسكـ يدهـا بحنانـ / انا عبدالرحمنـ
وليد بصوتـ قصير/ عبدالرحمنـ ارتاحـ انتـ وانا بقعد عندها –وان شاء اللهـ اولـ ماتصحى من البنجـ بكلمكـ
عبدالرحمن وعيونهـ عليها / مستحيـــــــلـ اخليهـا .... الا وينـ خويتها اليـ جتـ امسـ ---مامعكـ رقمها
وليد / كلمتها امسـ ---وتقولـ بمركمـ العصــر
عبدالرحمن رص بين اسنانهـ / هينـ انـ ماوريتهم ماكون انا عبدالرحمنـ
وليد خاف من نظرتهـ ................

//
\\
//

محمد / نعمـ
عامر / عزيز برى يبي يقابلكـ
محمد من دون نفسـ / وش يبي
عامر /ههههههههه ...وشدراني –انت ونسيبكـ اعلم

...............> > > >
محمد شــافـ عزيز جالسـ -- كانـ ماسكـ نفسهـ صح انه صديقـ عمرهـ ويعتبرهـ اخو له – بس نوفـ اختي
/ هلا عزيز
عزيز سلمـ عليهـ / هلا محمد
محمد يخلي نفسهـ عادي / هلا فيكـ
عزيز/ انــــــاداري انكـ زعلان من سالفتنا
محمد/ ايهـ عرفت ---بس ممكن افهم ليهـ؟؟؟؟؟
عزيز / بقولكـ كلـ شئبس ممكن نروحـ مكان ثانيـ
محمد/ طيبـ

//
\\
//
\\

ام ابراهيم ... /ماشاء الله توكـ الداوم الساعهـ 9
نايفـ /هههه وشسوي ماطولنا بشهر العسلـ
ملاكـ -- طلعت من المطبخـ / مامي --- مالقيتـ الهيـــــــــــلـ
نايفـ يساسر امهـ / يمهـ مايصير تدخلينها المـــــــــطبخـ .....
ام ابرهيم /ههههه .... شسوي تقولـ تبي تصلحـ القهوهـ
نايفـ / تبينــــاننحرق خخخخخ
ملاكـ ضربتـ رجلها بالارضـ / تضحكونـ عليـ
نايفـ قامـ لهـا /هههه من قالهـ انا احنا نضحكـ عليكـ
ملاكـ ...../ الا متاكدهـ انكم تضحكون علـــــــــي
نايفـ يهمس لها / يابعد قلبيـ --- بس قلت لاميـ حرام تودينـ عروستيـ المطبخـ
ملاكـ استحتـ / لا انـا ابيكـ تشرب قهوتكـ من يدي
ام ابراهيمـ / ايهـ ذي المرهـ السنعهـ
ملاكـ / يالبا قلبكـ يا احلى ام بالدنيا
نايفـ / ياللهـ انا طالعـ الحينـ


//
\\
//
\\

في السيـــــــــــــــــارهـ

عزيز ومحمد كــــــــــــــانوا ســـــــــــــاكتين

:: نغمهـ نوكيـــــــــــــا ::
عبدالعزيز / هلا يبهـ --- مين ملاكـ ---ليهـ --- خلاصـ بروحـ البنكـ ---يااللهـ مع السلامهـ
عزيز / معليش محمد .... بروحـ البنكـ شويـ
محمد / خذ راحتــــــــــــكـ

//
\\
//


نوافـ طلع من المستشفى ...........> > وهو طولـ الطريقـ يفكر بحالـ غادهـ

معقولهـ كلامـ الدكتور صحـ ....... سبب نفورهـا يمكن تعرضهـا لتحرشـ
بـــــس هي تغيرتـ علي من وقتـ الملكهـ -- يعنيـ صار هالكلام بفترهـ الخطبـــــــــــــهـ
--- اليوم لازم احـــطـ النقطـ ع الحروفـ

//
\\
//

عزيــــز دخلـ البنـــكـ .....عشان يحولـ لملاكـ ×× فلــــــــوسـ ××
محمد قعد يدور بين الاشرطهـ يسلي نفسهـ .... الا ويطيحـ منه اوراقـ.....
مسكـ الورقهـ ......وانصدم من المكتوبـ ....معقولهـ عزيز >>>
راحـ يرتب الورقهـ ويرجعها مكانها

/ ليكــــــــــــــون تاخرت
محمد ابتسمـ / لا عـــــــــــــــــادي ---ياللهـ اعجلـ خلنا نروحـ
عزيز استغرب من حالهـ المنقلبـ ..../ ههههههههههههه طيبـ

//
\\


ابو هيثم / لينا ----لينا
لينا كانت ميتهـ من الخوفـ / نعم يبهـ
االابو بخبثـ / ها وشخبار صديقتكـ
لينا / اي وحدهـ
الابو /ههههههه ومن غيرها ....بنت الــ ....
لينا بلعت ريقها يوم تذكرت سيرتها/ وشـ فيها
الابو / هي ماتعطيكـ قروشـ
لينا كانت خايفهـ من الي صار امسـ / لا يبهـ ماعطتنيـ
الابو مو مصدقـ / علينــــــــــــــا ---تراني ابوكـ
لينا طلعت من جيبها / ايهـ صحـ خذ ......>>300 ريالـ
الابو / بســ
لينا عصبت /واللهـ بسـ هذيـ

//
\\
//

هنادي بخوفـ / اطلعـ من هنـــــــــــــــا ---- مابي اشوفكم ---- اكركمـ
عبدالرحمن مسكـ يدها / هنادي خيـر وشفيكـ -- انا زوجكـ عبدالرحمن
هنادي ارتجفت وفكت يدها منهـ / بعد عني ...×× ميتهـ من الخوفـ ×× لاحرام عليكم 00 بعدوا
عبد الرحمن خاف عليها / هنادي وشفيكـ
هنادي تغطي نفسها بالبطانيهـ / لاحرام عليكم ----روحوا عني --- اكرهكم
عبدالرحمن --- مو مصدقـ الي يشوفهـ / هنادي بسم اللهـ عليكـ ---لاتخافين
هناديـ / لالالا انتم ...... كذابين

الدكتــــــــورهـ سمعت صراحها / فيهـ ايهـ
عبدالرحمنـ / واللهـ ماسويت شئ
هنادي بصراخـ / طلعوووووووووهـ --- مابي اشوفـ اي رجالـ هنا

عبدالرحمن كان مايتحملـ كل ذا .... وبعدـ بشلون يتحملـ بشوفها تعبانهـ بها الشكلـ..... دموعهـ منزلت غصبن عليهـ

وليد خافـ / عبدالرحمن ---اهدى ---كل شئ بيرجع مثلـ اولـ واحسنـ
عبدالرحمن جلس بتعب / كيــــــــفـ
وليد / ماعليكـ الحين ---رحـ ارتاحـ شويـ وان شاء الله حقكـ وحق اختي بيجيكم
عبدالرحمن ....قام .... وكان يمشي بتعب وجسمهـ مرهـ منهمكـ

//
\\
//


نورهـ / ياعمري عليها سقطت
الجوهرهـ/ حرآآآآآآآآآآم ,,, كانت ميتهـ من الفرح
ام ابراهيم / هذا قضاء الله وقدرهـ ,, ومايصلح نعترض ,,, وماتدرون وش الخيرهـ فيهـ
ملاكـ / لازم نزورها اليوم
ام ابراهيم /اكيد --- والعصر بنروحـ لها
سهى ... كانت تحب هناديـ ... لان كلامها بلســـم على جرحـ ... حزنت عليها مرهـ ...
ام ابراهيم / بسم اللهـ عليكـ ياسهى وشفيكـ
سهى تمسحـ دموعها / صعب فقدان الضنى

ام ابراهيم تهديها / ربي ان شاء الله بيعوضها خير
الجوهرهـ في نفسها ...ياشين الي يمثلـ الحب للناسـ ---بس ان شاء الله ربي بيكشفها


//
\\
//

اميرهـ .... نزلت بسرعهـ
ام اميرهـ / على وين ان شاء اللهـ
اميرهـ / يمه صديقتي هنادي منومه ولازم اروحـ
ام اميرهـ .... ارتاعت / هنادي .... سلامات
اميرهـ / سقطت ---يالله يمه انا مستعجلهـ

//
\\
//
\\


فــــــــــي المطــــــــــــــــــعم

عزيـــــــــز / محمد انا اعزكـ واغايكـ --- بس مابي خلافي انا ونوفـ ياثر علينا
محمد ابتسم / اكيد هذا شئ ...وذاكـ شئ .....بس ممكن اعرفـ الي صاير بينكم
عزيز وهو مرتبكـ / محمد ..........احنا مانصلـحـ حق بعض
محمد / طيب نوفـ قصرت عليكـ بشئ
عزيز / لاوالله ....ماقصرت معي ولا في بيتي شئ ....بالعكسـ كان البيت فوقـ راسها
محمد / طيب ممكن اعرفـ سبب الانفصـــــالـ
عزيز / انــــــ نـــا مارتحت معها
محمد / والله انا مابي اغصبكم ع شئ ماتبونه...
عزيز بنظرات قويهـ / ليهـ هي ماتبيني
محمد ابتسم من ورى قلبهـ / واللهـ بصراحـــهـ...... هي بعد مو مرتاحهـ معكـ
عزيز نسى نفسهـ / طيب ممكن اعرفـ ليهـ
محمد /ههههه وشفيكـ عزيز ....انت ماتبيها ....والحين تسالـ عليها ...اظن مالكـ حق

عزيز .... كان يبي يقولهـ ....بس خلاص نوفـ ماهي مرتاحه معهـ ....وشلون اذا قالها / اسفـ موقصديـ.
محمد عطاهـ نغزهـ / عزيز انت فيكـ شئ
عزيز / شئ مثـــــــــــــــــل ايش
محمد / يعني .......انت تغيرت فجاءهـ ---ليه ماتصارحني انا مو اخوكـ
عزيز بحزن / لا مافيني شئ يالغالي
محمد ابتسم / ولو اني مو مصدقكـ ----بس هذا شئ براحتكـ

//
\\
//

اليـــــــــــــــــــوم
لمى اليوم عازمــــــــــه البنات الي ساكنات معهم بالعمـــارهـ

غادهـ لبست فستان ابيض .. كان ماسكـ مرهـ من فوقـ ..... ومن تحت منفوشـ شوي .. وعليه
شريطه حرير من عند الخــــصر لونها ( حمراء) (( موضه الستينات )).
ولفت شعرها ...على الخفيف ... اما المكياجـ ..ماكثرته ..بس حطت روج احمر مرررهـ
عشانـ يعطيها طله حلوهـ ........../هههههه والله اني اهبــل
وقعدت تدنددددددددددن
لمست ايد برضى اكيد
وبنسى انك كنت بعيد
كيف بتوب الهوى مابتوب
يقسم قلبى تلات قلوب
قلب يحبك قلب يدوب قلب يغار عليك
خدنى بحضنك خاف عليا
حسسنى بوجودك فيا
ما بعرف قيمة عنيا
غير لما يشوفوك
وعدنى تبقى العمر بقربى
وعدنى ماتفرقنا غربة
انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك
اذا حدك مابقيت
على كتفك ماغفيت
ياعنى انا ماعشت بعمرى وعالدنيا ماجيت
خدنى بحضنك خاف عليا
حسسنى بوجودك فيا
ما بعرف قيمة عنيا
غير لما يشوفوك
وعدنى تبقى العمر بقربى
وعدنى ماتفرقنا غربة
انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك

نواف ابتسم على صوته الحنون . واقف عند باب الغرفهـ / احبــــــــــــــــكـ
غادهـ كانت معطيتهـ ظهرها –وهي مو حاسه بشئ -- ويوم سمعت صوتهـ --لفت على طول / نـــ نـــواف
نواف قرب من عندها ,,,,, وهويناظرها بعين قويهـ / عيونه
غادهـ تناظرهـ بخوف وبكرهـ .......وصدت عنهـ
نواف مسكـ كتوفها الناعمهـ / ليه تصدين عني يالغاليهـ
غادهـ حست باشواكـ تغرس فيها ....وبعدت عنه بقوهـ ...وهي ترتجفـ / ب ببعد عننننننـــ نـي—أأأنت مماتفهم
نواف مسكـ يدها وقربها عندهـ / لاء .....افهم وشتقولين

غادهـ حست بمغص ببطنها .......
نوافـ .بهدوء / وشرايكـ نبداء صفحه جديدهـ
غادهـ تبي تروحـ عنهـ / حرام عليكـ بعد بعد عني--- اووووووف- انت وشو جماد مااتحس –طلفقني طلقني
نواف يضمها / بالمشمش
غادهـ عضت ايده،/ احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
نواف عصب / غـــــــــــادهـ
غادهـ حست بدوخه ..... فجلست على الارض ......زعشان مايقدر يمسكها
نواف جلس قريب منها / وشفيكـ
غادهـ بقرفـ / ريحتكـ تقرفني –يآآآآآآآآآآآآربي .....بعد عني
نواف /هههههههههههههههههه ---كلامكـ مايهمني --- بالعكس الحين متمسكـ فيكـ اكثر واكثر واكـ
غادهـ ... دفته على الارض / اكـــــــــــــــرهكـ
نواف قام وماعطاها وجهه .. وشالها / خلاص اسكتـــــــــــي
غادهـ تضربهـ بكلـ قوتها / يالحيوان ---يالحقير --- فكني
نواف خلاص قلبه صار جامد --- ماصار يحس بشئ ---
ونزلها ع السرير.........>
غطت حست بنار تحرقها من قربهـ ----وغطت وجهها بالمخدهـ / آآآآآآآآآآآآآهـ انت ايهـ تبي تموتني
نواف رفع المخدهـ عنها--- وهو يمرر يدهـ ع شعرها /من قالـ هالكلام ...
غادهـ شافت عيونهـ وتحس بالوحش الكبير / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ---لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء—لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ء
لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء

وقامت بسرعهـ ..... بس مسكها من يدها


//
\\
//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:50 AM
//
\\
//
\\



في المستشفى
عبدالرحمن / يابنتـ ........... ليهـ سويتوا فيها كذا
اميرهـ تدافع عن نفسها / احترم نفسكـ ---ولو سمحت بلاش هالالفاظ
عبدالرحمن انقهر من برودهـا / ولي سويتيهـ --- وش تسمينه،
وليد / اهدى ياعبدالرحمن
اميرهـ / انا مالي ذنبـ --- وان ماصدقت رح اسالها
عبدالرحمن وعيونه مليانهـ دموع / وشلون اسالها --- وهي تخاف مني --- ماتبي احد يشوفها
اميرهـ / ليهـ
عبدالرحمن بحزن/ عقدتوها .... اللهـ لايوفقكم .......

//
\\

سالم / والله ماني مصدقـ ---اننا خلاص صرنا لبعض
ضحى /هههههههه وانا بعد
ام ضحى / ها أحطـ الغداء
ضحى / لا يمه انا الحين بحطـــــــــــــــــــــــه
سالم / مو تونـــــــا
ضحى /هههههههههههه ---لا انا والوالدهـ دايم نتغداء بدري
سالم يستهبلـ / ماشاء الله ياخالتي توكـ شباب .....وشرايكـ ندور لكـ معرس
ضحى /ههههههههههههههه
ام ضحى استحت من كلامهم / الله يقلع ابليسكـ ----
سالم / اوووووووهـ نسيت ترى الوالدهـ اليوم عازمتنا
ضحى / طيب ------بس تكفى سلومي –اذا لمحت ان نسكن عندها --- ارفض صعبهـ اخلي امي بروحها
سالم /ههههه ياخوافهـ ---اصلا امي فاهمه وضعنا --- وبالعكس هي مرتاحه---- وترى الاسبوع الجاي
بننقلـ لبيتنا الجديد
ضحى بفرحه / صدقـ بيكونـــــ عندنــــــــا بيتـ
سالم فرحـ من فرحتها /ايه يابعد قلبي ---- وباذن الله بنسكن فيه انا وانتي وخالتي--- بس عاد باقي لهـ اثــاث
ام ضحى فرحت / ربي يكملـ فرحتكم .....ويباركـ لكم بالبيت



..... فــــــــــــي ماليزيــــــــــــــــــــا .............

تحديدا بالفندقــــ

مها قامت من النوم وجهها معرقـ ..... / لاآآآآآآآآآآآآء فيصلـ
جراحـ ... كان جالسـ عند التلفزيزنـ.... ويوم سمع صراخها ..... قامـ ع طولـ ...... عندا / خير حبيبتي
مها بخوفـ مسكت يدهـ / فيـــ ــــصلـ
جراحـ/ مها وشفيكـ
مها ... / بموووووووووووووووووووت
جراح، خاف عليها ...... وشربها كاس موييهـ / اهدي حبيبي هذا حلمـ
مها شربت مويهـ باردهـ / انـــ ــ ـا احلم
جراحـ ابتسمـ / ايهـ حلمانهـ
مها ضمتهـ بقوهـ / الحمداللهـ --- انه حلمـ --واتنهدتـ
جراحـ /هههههههه وشرايكـ نطلعـ الحينـ ........
مها تبي تقومـ بس جراحـ شالهـا ...ودور فيها /هههههههههههههه
جراحـ / ههههههههههه ها صحصحتي..
مها –تحسـ بالدوخهـ / خلاصـ صحيت تكفى نزلني
جراحـ / اهم شئ ههههههههههه الحلم طار
مها /هههههههههه خلاص راحـ في خبر كـــانـ

//
\\
//



اميرهـ عصبتـ / والله مالي دخلـ --- روحـ اسالها
عبدالرحمنـ قـام من العصبيهـ / انتي ماتفهمينـ --- اقولكـ موبـ راضيهـ تطالعـ بوجهيـ
وليدـ / عبدالرحمنـ --- خلنا نسمعـ السالفهـ

اميرهـ بدتـ تتكلمـ ---عن سالفهـ هنادي ولينا بالجامعهـ .... والمشكلهـ الي حصلتـ .... وبعدها عن سالفهـ التخطيطـ

عبدالرحمنـ / يعني انتي معهم بالخطهـ
اميرهـ هنا بكتـ / اقولكـ قسم باللهـ ماشاركت معهم بشئ
عبدالرحمن –باسلوب ساخر / تبيني اصدقـ وحدهـ مثلكـ
اميرهـ عصبتـ / احترم نفسكـ --- وبلاشـ كلام مالهـ داعي --- واذا على بالكـ بتخوفني بها الصراخـ -- فانت غلطان ---

تبي تشتكي للشرطهـ -- تفضلـ -- هذا البابـ
عبدالرحمن فتحـ عيونهـ ع الاخر--- واثقهـ من نفسها .... وبحزنـ / طيب ليهـ صار كذا
اميرهـ عاذرتهـ الي صارلهـ موشويهـ / انا مقدرهـ شعوركـ وخوفكـ عليها --- هذا وانا عاشرتها بس شهرين وشلونـ
انتـ
وليد / طيب ممكن تكملينـ
اميرهـ / لينا حبتـ تنتقمـ منها ---لانها تعتقد انه فضحتها بالجامعهـ
عبدالرحمنـ جلس ع الكرسي / وبعدينـ
اميرهـ / خطتها كانت انها تروحـ المصلى --- وتين انها تابتـ حتى تصدقها --- وبغصهـ/ وانا كنتـ معها لاجلـ امثلـ اني
سببـ توبتها
وليد / يعني انتي معهم
اميرهـ جتها العبرهـ /واللهـ كنت مجبورهـ
عبد الرحمنـ.... باستهزاء/ مجبورهـ --- على ايشـ
اميرهـ امتلت طرحتها بالدموعـ / لينـا وخالدـ --هددوا اني اذا مارحتـ معهم --- بينشرونـ صوري بكلـ مكان وبيفضحوني
قدامـ خلقـ اللهـ --- واتنهدتـ -- ولما تعرفتـ على هناديـ -- ارتحتـ لها كثير – كانت في قمهـ الادبـ والاحترامـ --
وبعدهـا رحتـ لماجد – وعلمتهـ ان هنادي ناسـ كبار ومعروفين – وممكن باي وقتـ يحطونكـ بالسجنـ --هو اقتنع بكلامي
بس لينا حرضتهـ

......... سكتتـ ........
عبدالرحمنـ / وبعدها وشصار
اميرهـ / في ذيكـ الفترهـ --- كنت مرهـ مشغولهـ ---لان طليقي كان ناوي يرجعنيلهـ-----بس رفضتـ
لاني بلوثهـ ... مــ ــا استاهلهـ ...
وليد رحمها مــــــــرهـ
اميرهـ / ومن بعدها انقطعت عنهم --- وماصرت اعرفـ احد
عبدالرحمنـ / اللهـ يهديكـ ---كان علمتينا من البدايهـ--
اميرهـ تفركـ يدها / مــ اتوقعتـ ان الخطهـ تمشي
عبدالرحمنـ ضربـ يدهـ ع الجدار / وشلونـ الحينـ نحصلهم
اميرهـ / الشرطهـ
وليد بدها / هههههههه شرطه –لالالالا –الشرطهـ بعدينـ --الا يا ....
اميرهـ انحرجتـ / اميرهـ
وليد / اسفـ 0—بغيتـ اسالكـ وينـ تسكنـ لينا وخالد وماجد
اميرهـ / انا اعرفـ بيت لينا وشذى ---اما الشباب ماعرفـ --- وبعد تفكير ×× ايهـ صحـ سالم اكيد يعرفـ
عبدالرحمن متفاجاء / مينـ سالمـ
اميرهـ / هو كان معـ الشلهـ --- والحمدالله اهتدى وعرفـ طريقـ الصوابـ
وليد / خلاصـ اليوم نزورهـ
عبدالرحمنـ / ليه مانباغ الشرطهـ ---
وليد يفكر بشئ / هم طايحينـ بالسجنـ طايحين --- ولاكنـ لازم نعطيهم من جرعتنا شويـ

عبدالرحمنـ --كان كلـ همهـ هناديـ

//
\\
//
\\


غادهـ تحسـ بالم وحرقان بالمعدهـ --- وكانت ×× تستفرغ ×× اللله يكرمكم
نوافـ / غادهـ اطلعي
غادهـ وهي تمسحـ دموعها/ وشتبي –خذيتـ الي تبي ---مابي اشوفكـ -- اكرهكـ
نوافـ بحزنـ / حرام عليكـ
غادهـ بصوتـ عالي / طلعه من هنا مانيب طالعهـ -- لاتتكلم –انت تقرفني
نوفـ تمدد ع السرير ....بتعبـ .....وهويرجع الي صار ........ البنتـ لاتعرضت لا تحرشـ ولا اغتصاب
الله يلعن هالوساوسـ الي دخلت براسي—آآآآآآآآآآآآآآهـ ياليتني ماستعجلت

....> >
غادهـ حست بهدوء وطلعت وهي ماسكهـ راسها حستـ بعوار مو طبيعيــ ,,,, فختلـ توازنها
/ آآآآآآآآآآآآآآآهـ ---راسي ---
نواف سمع تاوهات تطلع من هنا ,,,, عرفـ انها طلعتـ ---
قامـ بسرعهـ عشان يشوفـ وشفيها ....... وانصدم شافها تمسكـ راسها وتبكي / غادهـ علامكـ

غادهـ ناظرتهـ بضعفـ / ررراســــــــــ ـ ـ ــــــي
نوافـ ساعدها عشان تقوم الا وتطيحـ عليهـ

//
\\
//
\\

بالسجـــــــــــــــــــــن
فيصلـ / سامر تكفى مثلـ ماوصيتكـ
سامر / لاتخافـ انا وعند وعديـ
فيصلـ بقهر / حبيتها من كلـ قلبي --- وفي النهايهـ جازتني بها المكان
سامر / قلنا لكـ ---- مافيهـ بنت تستاهلـ الحبـ ---بس ماعطيتنى وجهـ
فيصلـ / تتوقع غيداء توافقـ
سامر /وغصبنـ عليها
فيصلـ بفرحهـ / ابي جـــــــــــراحـ --يخسرها --- ابيهـ يتعقد من شئ اسمهـ حريـــــــــــــم
سامر رحمهـ / لاتخافـ كل شئ اوكيهـ



،،،،،،، انتهى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ...,,,,,,,,,,,,,

وصــوف
08-09-2011, 01:52 AM
البــــــــ~~~ـــــــــــارت الســـــــ~~ــــــــابع عشـــــ~~ــــــــــر




`•.¸¸.•´´¯`••._.• ` •.¸¸.•´´¯`••._.•

كيف اسيبك وانت اول من تغزل في عيوني

كيف اسيبك وانت اول من لمح يانع غصوني

كيف اسيبك وانت اول من نطق كلمة احبك

من فتحت عيون قلبي مانظرت الاعيونك

ازهرت بك قاع ارضي وامطرت لجلك مزوني

انت اول من عشقته واوقد الشوق بخفوقي

عشق طفله فوق كتفك عاشت الحب الجنوني

بك عرفت الابجديه والســـهر ونجوم ليلـــــي

صرت تجري في عروقي صرت تشغل لي ضنوني

بك عرفت ان الدقايق دون شوفك مستحيله

وكيف همي صار انته وكيف تسهر لي جفوني

ايدك الي علمتني اكتب واعشق حروفك

وارسمك لوحه جميله ماتخيب بها ضنوني

احتميت بفي قلبك عن متاهات الليالي

وقت فرحي وقت همي صرت لي ظهري وعوني

من يعوضني مكانك لو خذاك البعد عني

امة آ دم في غيابك صعب انهم يعوضوني

عبدالرحمن شــــاف شله البنات ,, وابتسم

البنــــات / الحمدالله ع سلامه هنـــادي
عبدالرحمن / الله يسلمكم يارب ----وين الجوريـ
ملاكـ تضحكـ / مع نورهـ تشتري لهم اغراض

...شاف الجوري تركض ومعها اكياس (حلويــــات )
فتح يدهـ وشالها / ياحبيبه قلب بابا .....ماشتقتي لـــــي
الجوري باست خده /الا كثير مره –بابا خاتي نورا شرت حلاااااااااااااو كثير
نورهـ / ربي يعوضك.. ان شاء الله
عبدالرحمن ابتسم بحزن / ان شـــاء الله
الجوهرهـ / عمو مانقدر نشوفها الحين
عبدالرحمن / لا الدكتورهـ مانعه الزيارهـ
الجوري / بابا ---ابي ماما تاتل معي ( تاكل معي )
عبدالرحمن ضم بنته بقوهـ --ونزلت من عينه دمعه سريعهـ -- والبنات انتبهوا له

نورهـ بهمس / ياعمري عليه شكله يقطع القلب
سمر / ماادري احس بسالفه ان
نورهـ / وشقصدك
سمر / ماادري حاسه انه في شئ

//
\\
//

لمى معصبه / وشلون يعني هذا المستشفى الثانــــي ويقولون بس معها ارهـــــاق,, مو معقوله
نواف وهو بعد نفسها معصب/ وشنسوي يعني...

لمى قلبها ناغزها / البنت تحس بالم براسها وتحس بمغص فظيع ويقولون ارهاق ---لازم نوديها مستشفى
ثاني
يوسف / يالله وش ورانا نوديها مستشفى ثاني
نواف تنهد / الي تشوفونه

//
\\
//


بعد ساعتين

نايف /وشخبارها الحين
ملاكـ / ياعمري عليها وجهها شاحبـــ مرهـ
نايف / يعوضهم ربي
ملاكـ / ان شاء الله
نايف ببتسامه / ويرزقلنا ببنوته حلوه
ملاكـ استحت / تونـــــــــــا
نايف يلمس خدودها الناعمه / لاموب تونا –خلاص انا عمري 27 والي مثلي عندهم بنت ولا ولد
ملاكـ تصرف وقامــــت/ربكـ كريـــــــــــــــــــــم..... الا نيوفي انت ماشفت صور زواجنا
نايف /ههههههههههه ياحلو تصريفاتكـ --يالله جيبي الالبوم
ملاكـ فتحت الدرجـ --وجلست
نايف / هههههههه تعالي جنبي –ليه بعيده
ملاكـ بهبال / للسلامه
نايف قرب من عندها وقرص اذنها بقوهـ /عيـــــــدي
ملاكـ تمسك يده/ أأأأأأأي ---اسفه والله
نايف فكـ يدهـ / ايه خليكـ مرهـ مطيعه
ملاكـ ..في نفسها , لازم اغير هالطريقه –انا مو عبده عنده عشان يتحكم فيني – بس احبببببك / يالله خلنا
نتفرج
نايف يناظر الصور /هههههه ---ياحلوي هنا --
ملاكـ / حتى انا بعد هنا اهبل
نايف / قمنا نـــــغار
ملاكـ /ههههههههه ايه اغار مالك دخل
نايف ابتسم عليها --- وضرب باصبعه على صورتها / امـــا هذي طالعه صــاروخـ
ملاكـ استحت .... وقعدت تقلب الصور وهو يتاملها
لفت عليه / نأأأأأأأأيف خلاص عاد ترى استحـــــي
نايف همس باذنها /
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
نـــــــــــــــــايف ........ضمـــــــــــــــــــــــــــــــها لصـــــــــــــــدرهـ
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك


انفتـــــــــــــح البـــــــــــاب الغرفهـ لقوهـ ....
ملاكـ قامت بسرعه من الخوف.....
نايف قام من العصبيه / جويهــــــــر ---جويهـــــــــر
الجوهرهـ تضحكـ من وراء قالبها –وحطت يدها على خصرها / نعـــــــــــــم
نايف / نعامه ترفس ابليسكـ---وش قلت الادب هذي
الجوهره ماعطته وجهـ --- وركضت عند ملاكـ --- وضمتها / وينكـ ....
ملاكـ /هههههههههههههههه( بهمس ) وش سويتي
الجوهرهـ /خخخخخخخخ خربت عليكم
نايف انقهر من حركتها ..... ومسكها بلوزتها / خير ان شاء الله – وشهالرحركات الخبلهـ --- ماتعرفين السناعه
الجوهرهـ دمعت عيونها / حرام عليكم –ماحد يعطيني وجه في البيت –كلن لاهي عني –
ملاكـ عارفه انها كذابـــــــه / ياقلبي عليكـ احنا معكـ قلبا وقالب
الجوهرهـ مسحت دموعها/هههههههههههههه
نايف داري عن سوالفهن / اقول بلا دموع التماسيح --- تراني داري عن بلاويكن
ملاكـ تاشر على نفسها وببراءهـ / انــا – انا- اسوي بلاوي
الجوهرهـ /صدق الرجال خونـــــــــــــه ---خلاص اهدي ولاتزعلين
نايف عصب / اذلفـــــن يالله
الجوهرهـ مدتـ بوزها / امشي ملوكه – الي مايبينا مانببيه
ملاكـ زعلت على كلمته الاخيره..... ومشت / طيب
نايف اتفشل / ملاك
ملاكـ لفت عليه / هممممممم
نايف ابتسم / زعلانه
ملاك هزت راسها بلا
الجوهرهـ / تطردها من غرفتها --- وجاي الحين تتعتذر –دايم انتم كذا تهاوشون متى ماتبون وترضون متى ماتبغون
وشقالوا لكم الحرمه لعــــــــــــبه
نايف / اقول انتي انطمي ---اذا تزوجتي نويصر – خلينانشوف هالقوهـ المزيفه---
وقرب من عند ملاكـ / ها ملاك قلبي لسى زعلانه
ملاكـ ابتسمت وبدلع / لاآآآآآآآآآآآآء ماازعل من الغاليب
الجوهرهـ استجت منه بس ماحبت تبين – وراحت تقلدهـ / انسى كل الناس خليني احضنكـ
غمض عيونكـ وانسى بحضنى نفسكـ ..
مسككين لاتقارن نفســــــــــكـ بمــــاجد المهندس –انت حدكـ شعبـــان عبدالرحيم (شعبولا )
ملاكـ هنا انفجرت من الضحكـ /ههههههههههههههههههههه
نايف /هههههههههههههه انقلعي يالله – انا وراي شغل
ملاكـ / معليش اروح
نايف ابتسم / روحي ياقلبي

//
\\
//
\\


في المستشفى

نواف كان سرحان/ آآآآآآهـ ياغاده ---حطمتي احلامي الي بنيتها – كرهتيني بنفسي وبعيشتي –ليـــــــه انا منحوس
وش الغلطـ الي ارتكبته –عشان تكرهيني كذا

غادهـ صحت /امهمممممم
نواف مثل الابتسامه / الحمدالله على سلامتكـ
غادهـ / بـــ بـــا با
نواف / لاياقلبي مو بابا انا نواف
غادهـ فتحت عيونها ببطء ---ويوم شافته –غمضت عيونها –مو قادرهـ تطالع فيه
نواف بساعدها على الجلوس / اليوم بنطلع
غادهـ ... ابتعدت عنه / دآآآآآآآريه – اوووووووووووووف كتمه
نواف تعود على كلامها --/ شكلكـ تعبانه
غادهـ حطت يدها على فمها –تمنع انها ( تستغرغ ) بس مـــــــــــــاقدرت

نواف رحم حالها / ياقلبي عليكـ شكل البرد دخل عليكـ ....... وخذا المناديل ومسح فمها ..........
غادهـ هنا ماتت من البكي ...... ماتدري ليش


//
\\


الجوري بحضن امها / احبك احبك
هنادي بتـــعب/ وانا بعد اموت عليكـ يااحلى بنوته
امها / خلاص ياهنـــادي – كل شئ مكتوب وقدر –وربي مايخلي عبادهـ

هنادي تنهدت بقوهـ ---تكرهـ الي صار وماودها تتذكره
الام خافت / بسم الله عليكـ يابنيتي ----- والله ماتدرين وش الخيرهـ فيه


عبدالرحمــــن ...............>>
الدكتــــــــور / لا هذي رده فعلها نتيجه للي صار لها
بحزن / طيب ..... وش المطلوب
الدكتور / طبعا ---لازم تتعالج – ولا حالتها النفسيه بتزيــــــــد سوء
عبدالرحمن قام/ مشكور يادكتور .....

غرفه هنادي ..............>
عبدالرحمن / هلا والله بام الجوري
هنادي تتحاشى نظراته / هلا فيكـ

وصــوف
08-09-2011, 01:52 AM
عبدالرحمن قرب يسلم عليها .....بس هي ابتعدتـ عنه بسرعهـ
الام عصبت / هنادي عيب عليكـ هذا رجلكـ
عبدالرحمن سامع كلام الدكتور / لا عادي اكيد تعبانه شوي ---ماتبين تاكلين شوي
هنادي اتفشلت / لا كليت ---بس انا ابي ارجع للبيت
عبدالرحمن ابتـــــــــــــسم / من عيوني بعد صلاهـ العشاء بنطلع

هنادي سرحــــــــت ......هدمتي اغلى فرحه لي يالينا .....حسبي الله عليكـ ...... ياربي معقوله مايدري وشصار
آآآآآآآآآآآهـ اكيد لما يدري بيطلقني --- وش يبي بوحده مثلي .
تذكرت يوم صوروهــــــــا ---الله يستر لاينشرونها --- وبنفضح بكل مكان ......بآآآآآآآرب ستركـ
وجلست على الكرسي ( تبكي بقوه )
الام خافت / بسم الله عليكـ يابنتي ---لاحول ولاقوه الابالله
هنادي ماتحس فيهم

عبدالرحمن تقطع قلبه عليها --- وده يضمها ويهديها ---بس مايقدر --- والله ماخليكم يالكلاب
موتكم على ايــــــــــــــدي.


بـــــــــــــــ ع ـــــــــد المغرب
اميرهـ / ههههههه والله فرحت لكـ كثير
ضحى / مشكورهـ ياقلبي –انت وشخباركـ وشخباركـ امكـ
اميرهـ / الحمداللله –عايشينـ
ضحى / الا اقولكـ مين االي جاي معكـ
اميرهـ دمعت عيونها / حسبي الله ونعم الوكيــــل
ضحى خافتـ / وشفيكـ

//
\\
//

ســـالم انقهر من افعالهم / لاحول ولاقوهـ الا بالله—هذي مو سواهـ ناس عاقلين
وليد / انا ماقلت لكـ هالكلام الاعشانـ تساعدنـــي
سالم / ابشــــر ---بس باايش اساعدكـ
وليد / ابيكـ تدلنـــي عليهم
سالم /انا من راي نخبر الشــــرطه
وليد /لا ---الشــرطه بعدين
سالم بخوفـ / وليـــــــــــــد ---تكفى مـا نبغى مذابح
وليد/ههههههههههههه –لاتخافـ مستحيل اودي نفسي للسجن عشـــان ناس ماتستاهلـ
سالم / والمطلوبـ
وليـــد / تدلنــــي على سكنهم
سالم ابتسم / على هالخــــــــــــشم


//

\\
في المستشفى
الجوري / الله حلوا الورد
سعــاد /ههههههههههه ---ياحبي لها تهبل --- خلاص مابيخذها غير السنافيه سلوم
هنادي /ههههههه لا الجوري مخطوبه
سعاد /ههههههههه مخطوبه هالصغنونه
نوفـ / لعبود ولد ابراهيم
سعاد / اهــــــا ---- ها ياجوارتنا تبين عبود
الجوري تفتح اكياس الشوكلاته / ايــــــــــــــــــــــــــه
هنادي ابتسمت ع بنتها / ياعمري عليها تموتـ ع الشوكلاته
نوف بمزح / عشان كذا جبنالها ---ترى مو لكـ
هنادي / ههههههههه اللله يقطع سوالفكـ
عبدالرحمن/ احـــم احــــــــــم
هنادي / هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن من ورى الباب/ عبدالعزيز يبي يسلم عليك
عزيز / هلا والله بنت محمد--- ماتشوفين شـر
هنادي / الشــــر مايجيكـ ---وان شاء الله نشوف عيالكم

~~ نوف كانت تسمع صوتــــــه ---ودمعت ععيونها / احبكـ ياعبدالعزيز ---بس ليه هالجفــــاء منكـ
عبدالعزيز / يالله انا استاذنـ الحينـ
هنادي / طيب اشرب قهوهـ، انت وعبدالرحمن ----عاد تراها قهوه مرتكـ
عبدالعزيز بلع ريقهـ ---قلبي هنا ---آآآآآآآآهـ يانوفـ / لا والله انا وراي اجتماع ضروري 00000يالله انا استاذن
هنادي /اذنكـ معكـ

سعاد جاها اتصالـ من محمد / خلاصـ --طيب ---يالله احنا نازلين –
نوف انقهرت منه –حتى ماسالـ --- والله ماتستاهل اعطيكـ قلبي




ازعل زعل رب الخلايق غلى ابليس
لابوك لابو من يجيلك ويراضيك
لابوك لابو من ترجى حنانك
لابو قلوب بالهوى تشتكى الصنيم
واطي وأنا بالحب عليت شانك
ومثلك فلا يحتاجبالحب تعظيم
كلمه(( أحبك)) لاتجي على لسانك
شوهت بالحب كل المفاهيم
مازلزت روح الطاهره كيانك
جاهل ولاينفع بك اليوم تعليم
ماأهين نفسي والكرامه عشانك
شي طبيعي ما يبي أي تفهيم
خل التغلي ينفعك في زمانك
و روحي مراح الريح لاروح الغيم


سعاد / يالله هنادي محمد ينتظرنا تحتـ مع السلامهـ
نوفـ /يالله مع سلامه ---هنودهـ
هنادي / في وداعهـ الرحمن

//
\\
//

دقـ الباب
منيرهـ اغلقتـ القران/ تفضلي خالتي
ام سعد ببتسامه / ماتبين غــــــداء
منيرهـ / لامشكورهـ خالتي ---فطرت اليوم فطور دسم
ام سعد /ههههههههههه –اشوفـ اليوم كرتونـ البيض مخلص
منيرهـ تفشلتـ / وشسوي وحامي ع البيــــــــــــــض
ابو سعد تدخل /وشبلاكـ عليها تنقين على اكلها
ام سعد ضربتـ ع صدرها / انا يو سعد ---- والله اني فرحت يوم شفتها كلتـ

~~منيرهـ تخيلتـ وجود سعد بينهم ---ماتبي تبكي وتحزنهم فوقـ حزنهم زيادهـ----أأأأأأأأهـ كلن بها البيت يتصنع
الفرحه

منيرهـ /ههههههههههه عمي انت وشفيكـ فاهم السالفه غلط
ابو سعد ضحكـ/انتن ماينمزح معكن
منيرهـ / وشنسويـ حساســـات
ام سعد /هههههههههههههههههه

//
\\
//
\\

بـــ ع ــــــــــــــد اسبوع ع ابطالنــــــــــــــــــــــــا

مزنه / يعني مصمم ع صقير
ابو زايد / ايه وليكون عنكـ مانع
مزنه خافت منه بس ماحبت تبين –فمثلتـ دور القوهـ / انا موب موآآآآآآآآآآآآآفقه
ابو زايد / كلمه ورد وغطاها –مرام لصقر فآآآآآآآآآآآآهمه

مرام سمعت صراخهم / خلاص حرام عليكم كل يوم صراخ
مزنه معصبه / مرام انتي موافقه ع صقر
مرام ناظرت ابوها -0===نزلت راسها / الشور شور ابــــــــــــــــــــــوي
ابو زايد ابتسم / هـــــــاهـ سمعتي مو افقه --- وصقر رجال زين وبيحفظكـ
مرام استحت --- وطلعت لغرفتها
ابو زايد / خلاص البنت موافقهـ -لاشوفكـ تعيدين السالفه مرهـ ثانيه
مزنه/ خافتـ من صراخكـ العالي
ايو زايد / بلا كلام فـــــــــــــاضي 000يالله روحي سوي لي قهوهـ

//
\\

نواف طلع من المستشفى ---وجاهـ اتصالـ
/ هلا يوسفـ
/ هابشـــــــــــــــــــــر
تنرفز/ نفس دايم مافيها الا العافيهـ
/ طيب والعوار الي يجيهـــــــــــــــــــــــــــــــا وشسالفته
/ والله مادري –الحين بنصفي الحساب
/نوافـ تكفى –لاتسوي شئ تندم عليه---وشرايكـ نتقابل بالكوفي Richo
عصب / يوسفـ تكفى –مالي خلق احد ---ابي اقعد بروحي
يوسفـ رحمه/ الي تشوفــــــــــــــه

..... نواف دخل السيارهـ
ياربي وش الحل الحين مقوله تكون السالفهـ كلها كذب وخراط---ايه اكيد مو معقوله النتايج
تكون سليـــــــه ---استغفرالله انا وشقاعد اقولـ مومعقوله البنت تبتلي بالمرض –اصلا التعب واضح عليها
--اكيد انا مسبب لها هالشئ ---لازم اصفي كل شئ

//
\\

مها / زعلانين علي
نورا وسارا /ايـــــــــــه
جراح / تعالوا يابعد قلبي
نورا وسارا---- ضموا ابوهم/ وين تبون اوديكم ياحلوين
مها / اكيد الملاهــي
نورا/ لااااااااااااااااع
سارا / كنتاكي
مها وجراحـ / هههههههههههههههههههههه
مها / كنتاكي
جراحـ / كنتاكي كنتاكي
مها / اووووهـ نسيت –جراح صداقتي ابي اعزمهم عاديـ
جراحـ ابتسمـ / هذا البيت تحت امركـ
مها / مشكور يابعد قلب مها
جراحـ / ياويل حالي بس
مها /ههههههههههههههه


//
\\


الجوهرهـ /اووووووووف الاسبوع الجاي الجامعه
ملاكـ / وشفيها
الجوهرهـ /والله ماليـ خلقها
ملاكـ / احلفي بس --- الا وشصار ع ملكتكـ
الجوهرهـ / والله عمي لما الحين ماتكلم
ملاكـ / والله وتطورنا صار ابو زايد ---عمكـ
الجوهرهـ/هههههه انقلعي بس ياشينه
ملاكـ / مخليه الحلا لك
ام ابراهيم / يمه ملاكـ --- جوالكـ من اليوم يدق
ملاكـ قامت / بروحـ اشوفه

//
\\


سهى / مين معي
اروى بضحكه مايعه/ انا اروى
سهى / اسفه ---بس مين اروى
اروى /اممامممممم ---انا مرهـ ولد عمكـ ( بـــــــــــــــــــــدر ) مدتها متعمدهـ
سهى ارتبكت / اوووووه اسفه --- وشخباركـ اروى
اروى بكرهـ / الحمدالله بخير ---انتي وش مسويه
سهى مستغربه اتصالـــها / الحمدالله ---بس والله متعبني هالحمالـ
اروى انهبلت/ انتي حـــــــــــــــامل
سهى / ايــــــــــــه
اروى ارتبكـــــت / لا بس ----فرحت لكـ --عاد تصدقين دايم بدر يمدحـ فيكـ
سهى استحت / مشكورهـ
اروى / انا حابه اعزمكـ في بيتي
سهى مالها خلق تقابلـ بدرـ / بشوف فهد ----لانه مايحب الطلعات الكثيرهـ
اروى بقهر / وأأأأأأأأأضح
سهى انهبلت / خــــــــــــــــير
اروى / الخير بوجهكـ--يالله باااااااي
سهى سكت السماعه وهي مستغربه منها

.......................................>>
اروى / يالحقيرهـ --ميه بالميه حامل منه --- )تقلدها ( مدري بشوف فهد لانه مايحب هالطلعات...
مرهـ واضح ---ياجعلكـ الموتـ انت وياهـ

وصــوف
08-09-2011, 01:52 AM
//
\\
//
\\

غــــــــاده من بعد طلعتها للمستشفى

قررت انها تقعد عند لمـــــى---وصار يوسفـ ينام عند نوافـ
لمى / اشربي عصير ليمون
غادهـ حاسه نفسها مكتومه / مابي
لمى مستغربه مرضها 0000يعني وشلون مافيها شئ / الحين ودي اعرف –الحين انا ودي اعرفـ --دايم تحصلكـ الوخه –وهذا غير احلامكـ وصياحكـ ---غادهـ انتي فيكـ شئ ومخبيته عنا

غادهـ بحزن / قسم بالله مافي شئ مخبيته--- وشفيكم موب راضين تصدقون – ماحد حاس فيني عشانكم ماجربتم الي انا اجربه
واعانيه

لمى / غاده استهدي باللله ---والله انا مو قصديـ
غادهـ / طلعي برى –ومابي اشوفـ احد
لمى خافتـ / خلاص بطلع ---بس لاتعصبين
غادهـ رمت المخدهـ / بسرررعهـ طلعي


.....>>
نوافـ / ها وشخبارها الحينـ
لمى / والله مادري –حالتها كل مالها تزيد اسواء
نواف ---ياليتني مااقربتـ منكـ --ماكان صار الي صـار / اقدر اشوفها
لمى / انت صاحي تبيها تنجن مرهـ وحدهـ
نواف بحزن / خلاص طيب –اذا احتجتوا اي شئ خبروني

لمى / الا انتم متى بترودون السعوديهـ
نوافـ / الجمعهـ
لمى / لاتحزن يانوافـ --ان شاء الله بس ترجعون بتصير احسن من اولـ
نواف بهم / نشــــــــوفـ

//
\\
//


ملاكـ / هلا بابي
الابو / هلا بملوكه –وشخباركـ
ملاكـ ابتسمت / الحمدالله كويسه
الابو / ها خذتـــــــي الفلوس
ملاكـ / ربي لايحرمني منكـ
الابو / ها يبه قولي الصدق---نايف مقصر معكـ بشئ
ملاكـ / لاوالله مو مقصر---بس استحي اطلبه –وتعرف الجامعهـ قربتـ --ليكون يالغالي ثقلتـ عليكـ
الابو /ههههههههههههه اخر عنقوديـ تطلب الي تبيه
نايف معصب / السلام عليكم
ملاكـ شافته / يالله بابا مع السلامه

.......................>>

اتجهت ناحيته وببتسامه / هاكيفكـ اليوم
نايف صد عنها / الحمدالله
ملاكـ استغربتـ / فيكـ شئ
نايف/، لاآآآآآآآآآآآآآآآء---جهزي لي الحمام
ملاكـ ابتسمتـ / جهزته لكـ ----اخليهم يرسلونـ غدانا فوفـ
نايفـ جلس ع الكنبه وهو مرهـ متوتر /مابي شئ
ملاكـ جلستـ جنبه / حبيبي فيكـ شئ
نايف ناظرهـا بعصبيه / انا مقصر معكـ بشئ
ملاكـ تفاجات من سواله/ لا ليهـ تسالـ هالسوالـ
نواف / يوم شهر العسلـ عذرتكـ بس الحين لاآآآء
ملاكـ / انت وشقاعد تخربطـ
نايف ودهـ يصفقها ---- قام / خلي عنكـ هالعباطــــــــــه الي مالها داعي
ملاكـ علت صوتها عليه / انت ليه تتكلم بالالغــــــــــاز
نايفـ مسكـ يدها بقوهـ --- راص بين اسنانه / ليه تتطلبين من عمي فلوس ---(صارخ )مقصر معكـ بشئ
ملاكـ خافت منه –فهزتـ راسها---بــــــــــــــــــــلا
نايف بصوتـ عالي /طيب ليهـ تطلبينـ منه هــــــــاهـ قولي
ملاكـ بخوف/ نايفـ واللهـ
نايف قطعها/ شب ولاكلمه---خلاص قولي من زمان اني مو من مســــــتواكـ يامدام
ملاكـ بعدت يدهـ عنها ---لانه جعتها / يووووهـ انت كل كلمهـ وثانيه تقولـ مو من مستواكـ
نايف منقهر / سواتكـ تدلـ ع كذا –ومسكها من زندها بقوهـ / بكرهـ ترجعين الفلوس لــعمي فاهمه
ملاكـ تكرهـ اسلوب الاوامر / انت مالكـ دخل شئ بيني وبين بابا
نايف وهو مرهـ متوتر/ طيب ---خذي منه الفلوس –بس لااشوفكـ عنديـ اليوم......> وطلع
ملاكـ انهبلتـ من كلامه –ومن الصدمه بكتـ / حرام عليه انا وشسويتـ
كل ذا عشان خذيت فلوس من بابا
الجوهرهـ سمعت صوت صراخهم ......يوم طلع دخلت بسرعهـ ---وشافت ملاكـ تبكي

الجوهرهـ / اوووووووووووووف تبكين
ملاكـ تبكي / نايفـ طردني
الجوهرهـ / ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــش!!!
ملاكـ فهمتها السالفه ..... وهي ميته من الصياح
الجوهرهـ / تستاهلين
ملاكـ ودموعها مغطيه وجهها / ليــــــــــــــــــــــــه
الجوهرهـ / عندكـ رجلكـ --وتروحين تطلبين من عمي عبدالله –انت بسواتكـ ذي كان نايف مايصرفـ عليك
وبخيلـ
ملاكـ ببراءهـ/ والله مو قصديـ
الجوهرهـ / انت تعرفين نايفـ اخوي حساس ...... هو الحين بيفهم انه مقصر معكـ--- وعمي داري
ملاكـ ضربتـ وجهها / ياويلي –ياويلي
الجوهرهـ /هههههههههههههه لاتقطعين وجهكـ000تبين نصيحتيـ
ملاكـ / الي هــــي
الجوهرهـ / لاتعطين عمي الفلوس ---بعدين بيسالكـ س وج صح ؟؟؟؟؟؟؟
ملاكـ / ايــــــــــه
الجوهرهـ بمكر / خذي الفلوس وقولي لنايفـ ان رجعتيها لعمو -- وقولي اذا مو مصدقني اسال ابوي
ملاكـ / اخاف يساله
الجوهرهـ تضرب راس ملاكـ / بالعقل نايفـ بيكلم عمي 0—ويقول ملاكـ رجعت فلوسكـ ولالاء
ملاكـ / ايـه صح --- والله انكـ خطنطييييييييرهـ
الجوهرهـ / يالله الحين ورينا شطارتكـ واعتذري –تراهـ تحت
ملاكـ / خايفه يعصب علي---- بخليه يهدى بعدين بعتذر
الجوهرهـ / كيفكـ










عبدالرحمن / تبين شـــــــــاهي ولا كوفي
هنادي من يوم دخلت البيتـ وهي بس بالغرفه ---طول وقتها سرحانه
عبدالرحمن / هنودهـ
هنادي استوعبتـ / هلا
عبدالرحمن جلس جنبها / وين سرحانه
هنادي / لا مو سرحانه ---وشبغيتـ
عبدالرحمن /ههههههههههههه من اليوم وانا اعيد –تبين كوفي ولا شاهي
هنادي قامت/ لا انا بروحـ اسويها
عبدالرحمن جلسها ع السرير / اجلسي انا اللي بصلحها
هنادي بعدتـ يدهـ عنها / مابي شئ ---خلني ابي اروح انام
عبدالرحمن بستهبل / بس انا مشتاقلكـ مووت
)) هنادي من يوم طلعت من المستشفى صارت تنام عند الجوري,, لان كل مايقرب تتذكر الي صار
هنادي رحمته / وشرايكـ نسهر
عبدالرحمن فرح / يالله انتي روحي سوي بوب كورنـ وانا بجيب الببسي
هنادي /هههههههه لا اقلب
عبدالرحمن / نقلبـ --لعيون الحلوين
هنادي ابتسمتـ وهي مرهـ مرتبكه
عبدالرحمن حس فيها / وشرايكـ نلعب ( جنجفـــــــــــــــــه )
هنادي تموت بها اللعبه / ياللله

//
\\
//
\\


سعاد تصب الشاهي / الا وشصار على نوف
محمد / ايه نسيت اقولكـ
وقطع عليهم مو بايلهـ
/هلا عزيز
/ هلا بكـ --وينكـ اليوم ماداومت
/ تعبتـ شوي
/ ماتشوفـ شر –الا يامحمد بغيت امركـ بخوص صكـ المحل
/ تفضل البيت بيتكـ
/ يالله كلها دقايق وانا عندكم

.................................>>
سعاد / يبي يجي عشان نوفـ
محمد / لا بس يبغى اوراق
سعاد كشرتـ / مالتـ عليه
محمد /هههههههههههههه –ليه وشسوى لكـ
سعاد رافعه خشمها / شايفـ نفسه مدري على ايش—من حلاتـــــــــــــــه
محمد مات من الضحكـ عليها /هههههههههه اقولـ يالله روحي جهزي القهوهـ والشاهي
الا نوف وسالم مالهم حس
سعاد / نوفـ راحتـ المشغل الي جنبنا وبعدها بتمر ع اليقالهـ
محمد عصب / انا كم مرهـ اقولكـ لاتودينهم هناك
سعاد خافت منه / انا وشدراني – طلعت من المطبخ ودورتهم مالقيتهم ---اتصلت عليها وخبرتني—انت علامكـ معصب
محمد/ ياسعاد--- البقالات مليانه هنود --- تخيلي لو سوا لها شئ
سعاد / لاتخاف ذي نوفــــــــــــــــه

...................>>
نوف / سلوم خلاص شريت كل شئ
سالم زعلان /لاباقي كولا
نوفـ / سلوم خلاص
نوفـ تبي تطلع في شلهـ مراهقين يقزونها وينطلون عليها كلام .....بذئ.....


//
\\
//
\\


نواف كان في الطبخ –

يدور بين الادراج/ يآآآآآآآآآآآربي وين الشـــــــــاهي
ويفتح الدرج الاخيرولقى كيسه وفتحها ----/ وشذأ –هين ياغادهـ قاعده تستغفلينـــي
طلع من البيت متجه نحو الشقه وهو ميت من القهر

//
\\


عبدالعزيز كان يسوق --- وانتبه لبنتـ معها ولدهـ --- ويلحقونهم شباب مراهقين –وعلى طول نزل ...
وبصوته الخشن / خير ان شاء الله
الاول --/ وشفيك يالاخ
عبدالعزيز فصخ نظارته الشمسيه/ عن قلهـ الادب – والله ان شفتكم تلاحقون البنتـ قسم بالله لاوديكم مركزالشرطـــه
الثاني باستهزاء / ومن حظرتكـ --عشان تدافع

نوف كانت تترجف ---الا هذا عبدالعزيز ---يمممممممامي – الله يستر
سالم لف على عزيز / عممممممممي عبدالعزيز (بصوتـ عالي )

عبدالعزيز يوم شافه انهبل / سلومي
سالم ركض عندهـ وضمه /هههههههههه شوي شوي على عمك
عبدالعزيز ....عرف ان الي معاهـ نوفـ واضح شكلها بالعبايه --- ولف على الشباب / زوجــها يالي ماتستحي –
على حركتكم الي سويتوها مصيركم الحين بالسجن
الاول خافـ -- وانتبه على شكله وسيارته / والله اسفين
الثاني / قسم بالله مانعيدها
عبدالعزيز يضحكـ من وراء قلبه –ماباقي الا عيال المتوسط يغازلون حتى الشوارب مكحله / ياللله روحوا من قدامي

والشباب طــــاروا صاروخ
نوف من الخوف تبي مشت وخلت سالم مع عزيز –-من الخوووف نسته
عبدالعزيز / اركبي السيارهـ
نوف ماعطته وجه

عبدالعزيز / اقصري الشــــــــر واركبي
نوف وهي معطيته ظهرها / باي حق اركب معكـ
عبدالعزيز عصب منها / زوجكـ يامدام ولاناسيه
نوف تبي تقهرهـ / هذا اول
عبدالعزيز رص بين اسنانه / اركبــــــــي
نوف خافت منه / طيـــــــــــــب
عبدالعزيز فتح لها البابـ --وهو ميت من الشوق / تفضلي
نوف ركبت وهي منقهرهـ منه ---وشسالفته مايبيني وقاعد يتدخل فيني
عبدالعزيز حطـ سالم في المرتبه الثانيه ودخل السيارهـ / وشخباركـ
نوف بدون نفس / الحمداللله
عبدالعزيز ابتسمـ - ومسكـ يدها / حرام عليكم شكلكم شارين كل السوبر ماركت
نوف ارتبكت من حركته ---فسكتت
عبدالعزيز درى انها انحرجت منه –فسمكها بقوهـ شوي / سلوم –ليه شاريين كل ذا
سالم / عسان انا وخاتي نوف نسهر في الليلـ ونسوف توم وجيري ونسوي حفله .......>مايبغى يسكت
تعرفون ثرثرهـ البزارين --ام الثرثرهـ
وصلوا عند البيت
//
\\
//
غادهـ تبكي / أأأأأأأهـ بطني يوجعني—أأأأأأأأأأأأهـ
لمى خايفه / بسم الله عليكـ
نواف طق الباب بقوهـ
لمى ركضتـ بسرعه لجهه الباب / ميــــــــــــــــن
/ نـــــــواف
لمى فتحتله ---وهو دخل بسرعه ---/ وين غادهـ
لمى خافت من شكله/ بالغرفه بس تراها حيل تعبانه
نواف . / وشفيها بــــــــــــــــعد
لمى تبكي / غادهـ --باقي شوي وتموت من الالم
نواف خاف / يالله بروح لها
لمى بترجي / اخاف ماتبيك
نواف انقهر / هي زوجتي
مشى لجهه الغرفه .... وكان شوي الباب مفتوح .... يوم شافها انهبل ....... كانت ماسكه بطنها بقوهـ وتبكي
من شدهـ الالـــــــــــــــم

نواف اتجهه من ناحيتها / وشفيكـ
غادهـ بعدت عنه / مابي اشوفــــــــــكـ بعد عني
نواف ماعطاها وجهه / غادهـ انتي تعبانه ----تعالي اوديكـ المستشفى
غادهـ تمسح دموعها / بيقولون نفس دايم –مافيكـ شئ---خلاص اطلع برا –اطلع
نواف تذكــر السالفه ورجعت له العصبيه / انتي ليه تاكلين موانــــــــــــع
غادهـ خافتـ / ممم
نواف صارخ بوجهها ونسى تعبها / ليه ماتبين العيال مني ---ليـــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟
غادهـ تبي تطلع من الغرفه –قربه يتعبها / مالكـ دخل فيني –انا وضحت لكـ من البدايه اني مــــــــــــــابيكـ
بس انت ماتفهم .
نواف مسكها عشان ماتطلع 000وضحكـ باستهزاء / وليه ماتبين ---في احد في بالكـ
غادهـ مقهورهـ منه / انت انســــــــان واطئ –في احد يقول هالكلام لبنت عمه
نواف بسخريه / وهذي بعد سواهـ تسويها زوجه لزوجها
غادهـ تبي تفكـ يدها –بس ماتقدر العوار ماكل جسمها / انا فهمتكـ مليون مرهـ ---اني اكررررررررررررهكـ
--اكررهك خلاص كافي دور الولد العم الوفي الي مايبي يجرح عمه---(دمعهت عيونها ) خلاص كافي
طلقني طلقني
نوافـ بحزن / بعد كل الي سويته ---تقولين امثل –ياخسارهـ حبي لكـ
غادهـ غطت اذنها / لاتقول احبكـ ---لاتكذب
نواف ناظرها بحزن / انتـــــــــــــــــــــــــي طالق --- بكرهـ راجعين لسعوديه ورقه طلاقكـ بتوصلكـ

غادهـ بكت من الفرحه مو مصدقه لانها بتفتكـ منه

//
\\
//

ملاكـ عصيت / ليه نايم تحت
نايف يفكـ جزمته (الله يكرمكم / نايم بلمحق عنكـ مانع
ملاكـ انقهرتـ / وليه ماعنكـ غرفه تنام فيها
نايف قام وعطاها نظرهـ تخوف ودخل الحمام ......
ملاكـ خافت من نظرته / وشقلت عشان يناظرني كذا


//
\\
//


فــــــــــــي المجـــــــــــــــلس

نوف بطفش / تفضل ---بروح انادي لكـ محمد
عبدالعزيز ---وهو يتاملها بحب --/
نوف ارتبكت من نظراته / سوبر مان وين رحــــــــــت
عبدالعزيز /هههههههههههه حلوهـ سوبر مـــان –بس مرهـ ثانيه لاتروحين لحالكـ فاهمه
نوف / انا كنت رايحه للمشغل –وبعدها مرينا على البقاله القريبه –مافيها شئ
عبدالعزيز قرب من عندها / ليكون قصيتي شعركـ
نوف بعين قويــــــه / ايـــــــــــــــه
عبدالعزيز فكـ شباصتها –وكانت مدرجته لما كتوفها –ولعب بشعرها / اول حلو –بس ذا احلى بكثير
نوف ذابت من نبرهـ صوته ....../

/ الســـــــــــــــــــلام عليـــــــــــــكم
نوف بعدت عن عبدالعزيز –وهي ميته من الفشيلهـ
عبدالعزيز سلم عليه/ وعليكم السلام
محمد / نوفـ متى جيتي .
عبدالعزيز / كنت مار من بيتكم – وشفتها هي وسلوم –فاركبوا معي
محمد / نوفـ جيبوا القهوهـ والشاهي
نوف / طيب
محمد / دقيقه خلني اجيب الاوراق لكـ
عبدالعزيز / محمد انا ابي اكلمكـ بمضوع خاص
محمد / تفضلـ

//
\\
//
\\


سهى / لو سمحت طلعه مافيه
بدر / ليــــه
سهى / هالايام فهد محلف علي اني ماطلع
بدر / ومن متى هالكلام
سهى / الدمتور تقول مو زينه لكـ الطلعه –عشان الجنين
بدر انقهر / طيب بآآآآآآآآآآآآي
سهى سكت الخطـ : والله العظيم انسان لزززقه ----اووووف ---استغفر اللله مدري وشلون حبيته

.......................>>
عبدالعزيز / لاتحسب الي سويته في نوف اني كارهها واللله العظيم لو تطلب عيوني تفداها
بس ..... ( سكت ) بس الي سويته بمصلحتها
محمد / مصلحتها
عبدالعزيز / ابوي دايم يجيب طاري العيال – مع انه مالنا الا شهور قليلهـ متزوجين—انت عاد تعرف الشياب
ومابغيت اقولها لاني خايف اجرحها ---فقررت اني اروح لحالي .
وقال لي الدكتور / انت اول اكشفـ وبعدها نشوفـ وشنعمل
ويوم رحتوا سوريا طلعت النتيايج

محمد يخلي نفسه مو عارفـ / وبعدين
عبدالعزيز بمرارهـ / انـ ـــاانــ ـــ ـا عقيم –
محمد سكـــــــــــــــــت
عبدالعزيز / عشان كذا بغيت الانفصالـ --وهي توها صغيرهـ وقدامها العمر وان شاء الله تلقى الي يسعدها ويهنيها
بس انا ماقدرت امثل اكثر من كذا –بعادها عني صعب -
محمد يواسيه/ عبدالعزيز—لاتخلي هالسالفه تقلب حياتكـ--انا عارفـ انت وش تحس فيه—بس الحمدالله انت عارف ان الطب تتطور-وصار الواحد بعد الله ثم بالعلاج صار عندهـ بنت ولا ولــــــــــد
عبدالعزيز / بس نوفـ مو ملزومه تقعد تعور راسها بها الامور
محمد يخفف عليه / ليه هالتشاؤم ---اول شئ تعالجوا ,
عزيز قطع عليـــــه / ونوفـ يمكن ترفض
محمد ابتسم / انت شكلكـ ماتعرفـ قدركـ عند نوف--- البنت كل ليلهـ تسوي مناحه –عشانكـ -وشرايكـ نسالها ونشوف
عزيز / امانه—يامحمد – لاتجبرها على شئ ماتبيه – وحتى لو ( جته غصه ) لو رفضتـ بتظل صداقتنا
ومستحيل تتاثر

محمد / لاتخاف ماني بجابرها على شئ ماتبيه
عبدالعزيز يبي يغير هالسيرهـ / وشرايكـ نطلع

~~~ نوفـ مسحت دموعها --- وطقت الباب / هذي القهوهـ والشاي
محمد / خسارهـ حنا طالعين
نوفـ بحزن / يعني ارجعها
عبدالعزيز شــافـ وجهها واضح انها تبكي / انتي مسويتها
نوفـ بصوتـ مبحوحـ / ايـــــــــه
عبدالعزيز ابتســـم / يالله يامحمد خلينا نتقهوى وبعدها نمشي
نوف حطت القهوهـ وتوها تبي تطلع
محمد حاب يحرجها / المرهـ السنعه تصب القهوهـ --مب تحطـها وتنحاش
نوفـ انحرجتـ /هاهــ
محمد / من قالـ هاه سمـــع ---يالله قهوينا
نوفـ صبتـ لهم القهوهـ --- وهي مو مرتاحه لنظرات عزيــــز
عبدالعزيز /هههههههههههههههههه
محمد يساســـــر عبدالعزيز / تبيني اقولها الحين
عزيز بصوتـ واطئ / لامابي احرجها ---اذا رحتـ اقولها
محمد / طيب

نوفـ كانت سرحـــانه –معقولهـ عزيز عقيمـ -- ياقلبي عليه المسكين يتعذب وانا مو حاسه فيه –طيب ليه ماقالي
من البدايه –يمكن خايفـ اني ارفض العيشه معهـ ---الا اكــــــــــــيد – يعني مو عارفـ قيمته عندي

عبدالعزيز بحنان / الحلو وين سرحــــان
نوفـ انتبهت لصوتهـ -- ورفعت راسها ولاشافتـ محمد / معاكم –وين محمد؟؟؟؟؟
عبدالعزييز /هههههههههههه ايه مرهـ واضح انكـ معنا
نوفـ اتفشلتـ/ وين محمد
عبدالعزيز / راحـ يجيب الاوراق
نوفـ / متى بتجي غادهـ
عزيز / يوم الجمعهـ
نوفـ فرحتـ / مرررررهـ مشتاقه لها
عزيز يستهبلـ / وانا
نوفـ ماتدري وشتقولـ / آآآآنـ
محمد / ليكون تاخرتـ
عزيز انقهر من جوى –انه جاء بسرعهـ /لاآآآآء
نوفـ قامت / يالله عن اذنكم
عزيز كان يلاحقها بنظراته
محمد / الساعهـ 10 كوني جاهزهـ
عزيز بلا شعور / وييييييين
محمد /ههههههه بوديها عرس خويتها
عبدالعزيز / ولاتقولين لزوجــــــــــــــــــــــــكـ
نوفـ خلاص ماقدرتـ تمسكـ دموعها ---وراحتـ بسرعهـ

عبدالعزيز بحزنـ/ بكت مني
محمد / لاالشوقـ ذابحـــــــــــــــــها
عزيز / محمد تكفى قولها الحين – وبعدها عطني خبـــر
محمد / والطلعهـ
عزيز / تتكنسل –بس يالله عجل
محمد / الي تشوفه


//
\\
//
\\


لمى / حرام عليكـ ياغادهـ الطلاق مو حـــــــــــل
غادهـ بتعب/ انتي وشفيكم ماتفهمون – انا مو قادرهـ اعيش معهـ--حســـوا فيني
لمى / طيب يمكن اذا رجعتوا السعوديهـ تتفاهمون
غادهـ بقرفـ / مستـــــــــــــحيل اعيش معهـ انسان كريييييييييييه
لمى /الله يهديكـ بــــــــــــــــــــــــس
غادهـ عصبت/ ليه تدعين علي وشقالولكـ مريــــــــــــضه
لمى رحمتها .... وطلعت ترتب ملابس غادهـ

//
\\
//

الجوهرهـ / بتروحين معي بكرهـ السوق
ملاكـ بقهر / خلي اخوكـ اول شئ يطالع بوجهي ثمن اقولكـ
الجوهرهـ / قوليلهـ الجامعهـ يبيلها اغراضـ000وترى ماباقي شئ
ملاكـ / اووووووووفـ تراهـ ماني فاضيتلكـ
الجوهرهـ / طيب –خلاص ماراح اتكلم
نايفـ دخل مو معطيها وجه/ ســــــــــــلام
الجوهرهـ منقهرهـ لانه معصب على ملاكـ / سلم زي الناس حتى السلام حرفــته
نايفـ انصدم ان الجوهرهـ بالغرفهـ --هو ماشافها / انتي وشجابكـ هنا
الجوهرهـ محطيه رجل ع رجــــــل / اول شئ قل ((الســــــــلام عليكم )) وبعدين اتكلم
ملاكـ تضحكـ من ورى قلبها على حركتها...
نايفـ من دون نفس / السلام عليــــــــكم --- وشجابكـ ؟؟؟؟

الجوهرهـ وهي معطيته ظهرها / اسولفـ مع ملاكـ
نايفـ / بسرعهـ طلعي برى ---بروح انام
الجوهرهـ تخصرتـ / واخزياهـ شباب المسلمين ينامون وماباقي على الصلاهـ شئ......استغفر الله
ملاكـ /هههههههههههههههههههه
نايف عض شفته السفليه من القهر ... ومسكها من كتفها .... ورماها برى الجناح / برى
الجوهرهـ تضرب البابـ / ع بالكـــ تستقويـ علي –احسن خل ربي يعاقبكـ ويحطـ بنار
نايفـ بسخريه / وانتي ليهـ تضحكييييييييييين
ملاكـ / كييييييييييييييييييييييييفي
نايفـ / لاوالله –وش هالنغمه الجديدهـ
ملاكـ / بكرهـ بروح السوقــــ
نايفـ انقهر من اسلوب الامر / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
ملاكـ انقهرتـ / لييييه
نايفـ / عندكـ مسؤليات بالبيت
ملاكـ / ماراح اطولـ
نايفـ / قلتلكـ لاء يعني لاء
ملاكـ بعدت عنه / هين يانايفـ قسم بالله لاعلن عليكـ بابا وماما وبقولهم انكـ تذلني على الطلعه وماعنكـ سبب مقنع
نايفـ مايبي يكبر السالفهـ / قسم بالله ان تكلمتي لاوريكـ
ملاكـ قطعت عليه / عارفهـ بتقول ان ماسمعتي كلامي بوديكـ عند اهلكـ.....بطقاق اصلا انا ابي اروح عندهـ

نايفـ حسبي الله عليكـ ياجويهر –كانكـ فارهـ مخها --- والله صادق ابراهيم يوم سماكـ سوسهـ
وهو ماسكـ نفسهـ / ملاكـ خلي عنكـ الهبالـ
ملاكـ / داريه اني هبلهـ ---يالله افتح الباب وخلني اروح عند اهلي
نايفـ بقهر / وتخلينــــــــــي
ملاكـ بحاجب مرفوع / على الاقلـ بابا مايذلنــي ع الطلعهـ والجيه
شممممم شمممممممموا ريحه شئ محترقـ من المطبخ
ملاكـ انهلبتـ / الكوفـــــــــــــــــي احتررررررررررررررررررررررررق
وطارت ركض
نايفـ مات من الضحكـ ع شكلها
ملاكـ صبتـ الكوفي بكاس ومن حرارته طــــــــــــــاح ع الارض / طررررررررراخ

نايفـ وهو متمدد ع السرير –وباستهزاء / الطــــــباخه –وشنهي كاسرهـ
ملاكـ كرهت نبرهـ صوتهـ وبصوتـ عالي / مالكـ دخل يالشيفـ
ملاكـ من القهر لقطت الكوب المتكـــــــــــــسر / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

//
\\
//

هنادي والجوري يلعبون بلاي ستيشن / ماما
هنادي / نعم ياعيون ماما
الجوري مسكت بطن امها / ماما البيبي ياتـــــــل (ياكل )
هنادي يوم سمعت طاري البيبي جتــــــــــها العبرهـ ومسكتـ نفسها من الصياحـ،
الجوري حطت يدها ع فمها / ماما ---ليه تبتييييين –

هنادي مو قادرهـ توقف نفسها من الصياح ---لما تتذكر سبب موت الجنين يجيها خوفـ مو طبيعي ..
عبدالرحمن طلع من غرفته وشافـ هنادي تبكي / حياتي وشفيكـ
هنادي قامت/ مافيني شئ ----ابي اروح للغرفه

الجوري بكت / بابا
عبدالرحمن مستغرب من تصرفها / وشفيكـ
الجوري / ماما بتت عشان حتيت يدي على بتنها
عبدالرحمن هنا درى وشفيها----/ لاياحبيبي –ماما شوي تعبانه

//
\\
//



نايفـ بروعهـ /وشفيـــــــــــــه
ملاكـ وهي تبكي / القزازهـ دخلت برجلي طلعــــــــــها
نايفـ مسكـ رجلها وشاف القزازهـ داخلهـ / الله يهداكـ ليه تمشين حافيه
ملاكـ / والله انكـ فاضي 00000القزازهـ تعورني 00000اأأأأأأأي أأأأأأأأي
نايفـ شالها وحطها على السرير---- ومسكـ رجلها وبشويش طلع القزازهـ / ها وهذي طلعناها
وفتح الدرج وطلـــــــــــــع وطلع مطهر ......../
ملاكـ / أأأأأأأأح مرهـ حار
نايفـ ابتسم ولف الشـــــــــــــــــــاش عليها/ يالله الحين استريحي شوي وبعدها بتصيرين مثل الغزالـ
ملاكـ بدلع / لسى زعلان
نايفـ قام / شـــــوي
ملاكـ / والللللللللللللله اسفه ---قسم بالله اخر مرهـ اطلب منه ---وان طلبت جعل يدي تنقطع
نايفـ جلس بجنبها / مســــــــــــــامحكـ
ملاكـ باسته على خدهـ / يابعد قلبي
نايفـ /ههههههههههههههههه تبيني اسوي لكـ تدليكـ بسيطـ
ملاكـ / لاالحمدالله --مايحتاج
نايفـ / الحرص واجبـ
ملاكـ ببراءهـ / طـــــــيب
منايفـ مسكـ رجلها ودغدغها / هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه لانــــــــــــــايفـ ههههههههههههه
نايفـ /ههههههههههه خليكـ تتادبين
ملاكـ دمعت عيونها من الضحكـ ---/هههههههههههههه والله حرام عليكـههههههه
هههههههههههههههههههه
نايفـ رحمها يوم شاف دموعها / يالله تبين زيادهـ
ملاكـ تلحفت بالبطانيه / ياأأأأأأأأأأأوحش ههههههههههههههههههههههه
نايفـ يتنهد / ياحسنـــــــــائي

//
\\


عبدالرحمن دخل الغوفهـ / ممكن اعرفـ ليه البكــــاء
هنادي / عبدالرحمن لو سمحت اتركني بروحي
عبدالرحمن / ماني بتاركك
هنادي رفعت راسها / تكفى خلني بروحي
عبدالرحمن / انتي من يوم رحتي عند صديقتكـ وانتي متغيرهـ وشصــــــــــــاير ..>>يخلي نفسه مو داري
هنادي التزمــــــــــــــــت بالصمت
عبدالرحمن كمل / لاتخلين سالفه التسقيطـ تاثر علينا –ربي بيرزقلنا بالذريهـ- وانتي مو منه بقضاء الله وقدرهـ

هنادي فتحت عيونها ---معقولهـ مايدر عن اغتصابها –الكتورهـ ماقالتلهـ
عبدالرحمن مسح دموعها بيدهـ.....
هنادي ارتجفت وتذكرت السالفهـ / لاتكفونـ --حرام عليكم – والله ماغلطت عليكم
وجلست على الارض وهي عاكفه نفسها / مابي بعدوا عني -----بعدووووووووووا>>نست نفسها

عبدالرحمن كسرت خاطرهـ --لاحول ولاقوهـ الابالله –حسبي الله عليكم يالكلاب، / هنــادي انا عبدالرحمن

هنادي بدتـ تستوعب /عــ عــبدالرحمن –انت عبدالرحمن
عبدالرحمن مثل الابتسامهـ / ايه زوجكـ عبدالرحمنـ
هنادي رفعت راسها تبي تتاكد – وناظرته بخوفـ وحزنـ ...
عبدالرحمن قلبه تقطع عليها ----مايقدر يستحمل / قومي ارتاحي شوي وبتهدين ان شاء الله
هنادي وهي خايفه / لاتطفي اللمبه ....
عبدالرحمن / لاتخافين بولع كل اللمبـــــــــــــات000يالله اقري المعوذات وبتهدين
هنادي / طـــ طـــيب

وصــوف
08-09-2011, 01:55 AM
محمد / انا ابي افاتحكـ بموضوع خـــاص
نوفـ / الي هو
محمد/ انتي ماتعرفين سبب تغير عزيزعليــــــــــــك
نوف بحزن / الا اعرفـــــــــــــــه
محمد استغرب / وشلون
نوفـ / انا مو من عادتـــــــــي اني اتجسس ---بس اليوم جاني الفضول وتسمعت عليكم
محمد / سمعتي كل شئ
نوف / ايـــــــــــــــــــه
محمد / وشرايكـ
نوفـ ..........ماتدري وشتقولـ/
ممحمد/ خذي راحتكـ بالتفكييير ----وانا ماراح اجبركـ على شئ ماتبينه
نوف / طيب ابي افكر براحـــــــــــه

//
\\
//

الســــــــــــ 10 الصـــــــباح ــــــــــــــــــاعهـ

غادهـ كانت ميته من الفرحه انها رجعت للسعوديـــــه.... اول مانفتحت بوابه البيت دمعت من الفرحه
اما نوافـ مو قادر ينساهـ ----أأأأأأأهـ ياليتني اشيلكـ من بالي----
أهواك وأتمنى لو أنساك
وأنسى روحي وياك
وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني
وأنساك وتريني بأنسى جفاك
وأشتاق لعذابي معاك
وألقى دموعي فاكراك أرجع تاني
في لقاك الدنيا تجيني معاك
ورضاها يبقى رضاك
وساعتها يهون في هواك طول حرماني
وألاقيك مشغول وشاغلني بيك
وعيني تيجي في عينيك
وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري
وأراعيك وأصحى من الليل أناديك
وأبعت روحي تصحيك
قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري

............................>>>
غادهـ نزلتـ من السيارهـ واول مافتحتـ بابـ الصالهـ ---شافت ابوها وعزيـــز
غادهـ بفرحه / بــــــــــــــــابــــــــــــا
الابو التفت لها ---وهي ركضت عندهـ وضمته بقوهـ / ويييييينكـ --ماتسال عني ولاشئ --
الابو ضمها ومات من الفرحه / الحمداله على سلامتك ياغدو ---جايين قبلـ الموعد—يعني مفاجاءهـ
غادهـ تبكي بحضنه رجعت لها الضيقهـ / لاتتركني لحالي ..آآآآآآآآآآآآآهـ .....لاتتكني
عبدالعزيز /هههههههههه ماتبين تسلمين على اخوكـ
غادهـ سلمت عليهـ .......
عبدالعزيز / هههههههههه خلاص لاتبكين ----الجمدالله هذا انتي رجعتي بالسلامه

نوافــــــــ / السلام عليكم
الابو / هلا والله بنــــــــــــوافـ
نواف سلم على عمه وعزيـــــــز
عزيز / وشفيها وجيهكم مغبرهـ 00000كل ذا عشان الســــــــــــــفر
نواف /هههههههههههههه
غادهـ / وين نوف ...؟؟؟؟!!!!!!!!!
عبدالعزيز / عند اهلها
غادهـ تبي تقوم الا وحســــت بدوخه ... ومسكها ابوها / بسم الله عليكـ ..
غادهـ مسكت راسها / لاعادديـ تعب الطيارهـ
عزيز يستهبل / يمكن اصيــــــــــــر خــــــــــال
الابو بفرح / صدق
غادهـ بصرامه / لاء ---بس تعبانه شوي
الابو مو مرتاح من وجهها / روحي غرفتكـ ارتاحي شويـ وان شاء الله الظهر اشوفكـ
غادهـ طلعت لغرفتها .....

الابو ...مستغرب من حالتها –مرهـ نحفانه ---وعيون صفــــــــراء .... وواضح انها ميته من التعب
/ نواف غادهـ بنتي فيها شئ
نواف تنهد من التعب / وشتبيني اقولكـ
الابو وعبدالعزيز ....... خافوا / وشصاير
نواف بقهر / عمي انتم جابرين غادهـ علي
الابو استغرب/ نواف انت وشقاعد تقولـ
نواف قام من العصبيهـ / عمي غادهـ -- تصرفاتها مو طبيعـه – من يوم خذيتها معيشتني بعذاب –كلهـ
صراخ وبــــكى –وغير ذا اسمـــــــع سبها لـــــي تقول مابيكـ اكرررررررهكـ :: والله ياعمي صبرت

عليــــها كثير لاني احبها وشاريها ..بس مادري وشفيها ...ولي زاد الطين
بلـــــــــــــه انها تاكل موانــــــــــــع . هذي وش تدل عليهـ؟؟؟
قولوا ..../ وبصوتـ عالي / غادهـ ياعمي ماتبيني...!!
كلهم انصدموا من الكلام الي ينقالـ

/أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ يبه ....يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الابو بخوفـ / هذي غـــــــــــادهـ
وكلهم صعدوا عندها


//
\\
//

ملاكـ / نايفـ قوووووووووووم الساعهـ 10 ونص –ولارحــت الدوام
نايفـ من يوم تزوجـ وماصار يداوم زيــــــــن –عاذرهـ عمه عشان ماينشغل عن ملاكـ /ملاكـ تونــا
ملاكـ رفعت البطانيهـ / حرام عليكـ ---مرررهـ تاخرت—يالله قوم—بابا يدق عليكـ اكثر من مره

~~ هنا نايــــــــــــــف طار للحمام ~~

نايفـ طلع من الحمام / كم مرهـ دق عمــــــــــي
ملاكـ / 3 مــــــــــــرات –لاتستعجل ---انا قايلهـ لبابا انكـ امس سهران عشاني طحت
نايفـ ارتاح / اللهـ يهديكـ ---كان ماقومتيني
ملاكـ/لا والله ---يالله قوم تجهز
نايفـ / حركــــــــــــات مجهزهـ الثوب والشمــــــــاغ.... وش هالسناعهـ
ملاكـ بغرور / الحمدالله دايم سنعهـ
نايفـ .. بكذبـ / وانا اشهد
ملاكـ / مادامكـ تشهد ليه تقول هالكلام
نايفـ يلبس ثوبهـ /ههههههه ليكون زعلتي
ملاكـ تعطرهـ / اكييييييييييييييييييد
نايفـ يقرص خدودها / يانـــــــــــــاسوووووووووا على الزعلانين
ملاكـ /ههههههه
نايفـ / اليوم ماراح اتغدى
ملاكـ / حتى انا---تراكـ مواعدني اتغدى عند بــــــــــابـــــــــــا
نايفـ /هههههههههههه وانا اقول وش هالسناعهـ اثاريكـ مخططه ومجهزهـ
ملاكـ رمشت عيونها / عشان تعرفـ اني ذكـــــــــــيه---لو سمحت في طريقكـ ودني بيت اهلي
نايفـ / ههههههههههههه طيب ياذكي

//
\\
//


الابو بخوفـ / بسم الله عليكـ يابنيتي
غادهـ تبكي من الالــــــــــم / بابا بطــــــــني يوجعني ...أأأأأأأأأأأأهـ
عزيز / خلنا نوديها المستشفى

~~ نوافـ كان لما يوديها المستشفى ويقولون لهـ 00مافيهاشئ 00توقع من كثر كرهها لللعيشه عندهـ
بس الحين طلقها ليش تتعب/ لاياعمي لاتعبون نفسكم –الحين بيجي الكتور وبيقولـ مافيها شئ
الابو انصدم / وشلون مافيها شئ
نواف/ والله ياعمي غادهـ كل بعد فترهـ نوديها المستشفى ويقولون مافيها شئ

غادهـ تتالم / آآآآآآآآآآآآآآآآهـ ,,,,,,,,,ماقدر احسني بموتـ
الابو وعينه على غادهـ / ليه راحت قبل كذا
نوافـ / كثثثثثثثثثثير
عزيز / مومعقولهـ نخليها كذا
نواف / من راي عشان تتاكدون نادوا الدكتور ابويوسفـ .... يكشفـ عليها.....>>لانه عارفـ بيطلع نفس الكلام

غادهـ تاشر عليهم يطلعون ....... من التعب ماعرفت تتكلمـ
الابو فهمها /اطلعوا شوي ......
غادهـ يوم طلعوا ماقدرت تمسكـ نفسها / استفرغتـ / .......
الابو دور على فوطه . .... ومسح فمها / بسم الله عليكـ ---ارتحتي
غادهـ بتعب / لاء ....... وطلع الباقي
الابو خاف عليها / الحين بيجي الدكتور ويطمنا عليكـ
غادهـ ....مسحت نفسها ... وبكت بمرارهـ / ماله داعي الحين بيجي وبيقول مافيها شئ
الابو / لاتخافين –يمكن معكـ حرارهـ ---وبيخف عليكـ ---يالله قدامي تحممي ملابسكـ معدومه
غادهـ / مــــــــــــــــــــــابي
الابو مسكـ يدها / الله يرضى عليكـ قومي
غادهـ / طيب

//
\\
//


بعد نص ســـــاعهـ

نايفـ / شفتي الله يهداكـ عمي عبداللهـ وعزيز ماتحركوا—حرام عليكـ ليه قومتيني
ملاكـ / انا وشدراني –بابا قال قومي نايفـ اقولهـ لاء---الا اقول مو هذي سيارهـ الكتور/ ابو يوسفـ
نايفـ انتبه لها / اي هذي
ملاكـ خافت / ليكون بابا فيه شئ
نايفـ / لاتخافين مافيه الا العافيهـ ---يالله انزلي
ملاكـ / ماراح تنزل معي
نايفـ / لا حبييبتي –انا عندي ضغطـ اليوم
ملاكـ بدلع/ بشــــــــــتاقلكـ
نايفـ ابتسم / الله يقطع سوالفكـ ---يالله انزلي
ملاكـ بحيا / الشوقـ بذبحــــــنــــــيـ
نايفـ / اليوم الحلو رايــــــــــــــق
ملاكـ / لعيونكـ الغاليه اصير رايقه
نايفـ /هههههههههههههههههههه تنزلين ولا نرجع البيت
ملاكـ نزلت بسرعهـ /هههههههههههه لاخلاص نزلت يالله توكل على ربكـ
نايفـ ابتسم / صدق انكـ خوافه –يالله بــــــــــــاأأأأأأأي
ملاكـ / بأأأأأأأأأأأأي


//
\\
//

دخلت الصــــــالهـ
ملاكـ / هأأأأأي عزيز كيفكـ
عزيز بحزن / الحمدالله
ملاكـ / وشفيكـ محزن –ليكون بابا فيه شئ
عزيز / لابس غادهـ حيل تعبانه
ملاكـ بفرحه / وصــــــــــــــــــلت
عزيز / ايه ---بس لاتدخلين –الدكتور عندها
ملاكـ بخوفـ / وشفيها
عزيز / تعبانه حيل
ملاكـ تغطت يوم شافت الدكتتور ونوافـ
عزيز بسرعهـ / ها وشفيها يادكتور
الدكتور / والله كشفت عليها –بس مافي عندها اي عوار بجسمها –يمكن ارهاق
عزيز عصبـ / وشلون ارهاق ..... والبنت تتالم من العوار
نواف يهديه / اهدى عزيز –طيب يادكتور يوسفـ --نوديها للمستشفى عشان نتاكد
د/ يوسفـ / براحتــــــــــكم –بس انا عملت الي علي—وتطمنوا البنت مافيها الا العافيه
عزيز تفشل / معليش يادكتور ----بس اعصابي متوترهـ شوي
د/ يوسفـ / لاعاديــــــ ---يالله انا ماشي الحين

ملاكـ راحتـ بسرعهـ عند غادهـ ..............

نوافـ / هدي اعصابكـ
عزيز ماسكـ نفسه / وشلون اهديها ---وشلون تتعب ويقولون مافيها شئ
نواف مرريدهـ على شعرهـ / انا مثلكـ 00ماخليت مستشفى الا وديتها 000وكلهم يقولون مافيها شئ
خلينا نتطمن عليها
عزيز / ياللهـ

..................>>
مرام / يمه ليه زعلانه
مزنه معصبهـ / ماتعرفين ليهـ
مرام / قصدكـ على صقر
مزنهـ / الله ياخذهـ وياخذ من جابهـ
مرام / يمه لاتدعين عليهـ ----حرام
مزنهـ باستهزاء/ ليكون عاجبكـ
مرام استحت / ابوي واخواني يمدحونـــــه-----ليه ارفضه—واذا قصدكـ على عيال خوالي –هذا هم
كلهم تزوجوا ولاواحد خذاني –ههههههههه ليكون تبيني اخذ عيال نورهـ
مزنهـ / تتمسخرين
مرام بحزن / محد يبيني ---عشاني عاديه – والله تعبت وسويت رجيم حتى عظامي بانت ولااحد منهم خطبني
مزنه رحمتها / لاتبكين يايمهـ --انتي احلا منهن بمليون مرهـوالزواج قسمه ونصيب
مرام / ااهــــــــــــــا هذاكـ قلتيها –قسمه ونصيب –وانا قسمتي ونصيبي مع صقر
مزنه عصبت / لاوالله
مرام بقهر/ على الاقل ولد عمي –وبيحطني فوقـ راسهـ وهو اولى من الغريب –
مزنهـ / انقلعــــــــــــــي عني يالله
مرام طلعت لغرفتها –وهي ميته من الضحكـ على امها


//
\\
//

عبير / مايرد علي
صديقتها / دقي عليهـ بعد المغرب .....وبيرد
عبير /بحاولـ------ والله حيل متضايقه
/ انتي وش حلمكـ بالظبطـ
عبير تفشلتـ / لاتزعلين مني --- بس ماقدر اقولكـ
/ هههههلاعادي ياقلبي –انتي حاولي بعد المغربـ واذا مارد بعطيكـ رقم ثاني
/ شكرا


//
\\
//


ملاكـ مسحت دموعها / والله ماني مصدقه اني اشوفكـ
غادهـ بتعب واضح / حتى انا-----ياشين الغربهـ---بابا وشقال الدكتــــــــور
الابو مستغرب / يقولـ مافيكـ الا العافيه ----- بس انا بوديكـ اليوم المستشفى
غادهـ ودموعها جرتـ على خذها/ بابا---انا خايفهـ يكون معي شئ خطــــــــير
عزيز دخل / ها اخبار الحلوهـ
غادهـ تمسح دموعها / كويسهـ
عزيز / نواف ادخل
غادهـ حست بضيقه بصدرها –وتذكرت اجواء الشقه الكئيبه / لا مابيـــــــــــه – طلعووهـ --اكرهه—
وهي تبكي

الابو انهبل منها / غادهـ هذا رجلك
غادهـ تهز راسها ...وصوتها عالي / مو زوجـــــــي ---خلوهـ يطلقني يطلقني –ماابيهـ ./ وتنهدتـ
كلهم خافوا من تصرفها الا نوافــــــــ --- متعود

نوافـ طلع بسرعهـ ...... الابو لحقهـ / نواف ماخلصنا كلامنا
لف عليه بحزن / اي كلام
نوافـ / لاتزعلـ يانوافـان شاء الله بعرفـ منها كل شئ
نواف / حرام عليها –تجرح قلبي – خلاص ياعمي انا تعبتـ منها
الابو / استهدي بالله
نوافـ ... بصراحه / انا ابي اقولكـ شئ
الابو استغرب / تفضل ياولدي
نوافـ / انا طلقت غادهـ
الابو فتح عيونهـ / طلقتها
نوافـ حب راس عمهـ / سامحني ياعمي – والله شئ خارج عن ارادتـــي --- ياعمي غادهـ الي تعرفها تغيرتـ
مرهـ -- وانا طلقتها طلقهـ وحدهـ -- وهي طلبت مني ورقهـ الطــــــلاق
الابو ارتاح شويـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- انا لشوفـ وشفيها وبعدين بخبركـ ---
نوافـ / ان شاء الله -------انا بروح ارتاح الحين
الابو / مع السلامهـ

//
\\
//

ملاكـ / لاتخافين راح
غادهـ غطت نفسها / محد فاهمني ---انا ماابيهـ ماابيهـ
عزيز بهدوء مصطنع / غادهـ نوافـ سوالكـ شئ ؟؟!!
غادهـ عصبت / لاماسوى شئ ---بس انا ماابيهـ انت ماتفهم
عزيز بصوتـ عالي / الي تتكلمين عنه زوجكـ
غادهـ سدتـ اذنها / لامو زوجـــي ---مو زوجـــي –اصلا هو طلقني
عزيز وملاكـ انهبلوا/ طـــــــلقكـ....
غادهـ / ايهـ.

عبدالعزيز طلع للصالــــــه / يبه صدق نواف طلق غادهـ
الابو بحزن / ايهـ طلقهـ وحدهـ -- وغادهـ طالبهـ الطلاق
عبدالعزيز انهبل منها / لا باللهـ البنت انجـــــــــــنتـ
الابو / وشسواهـ الحين
عزيز / ان خليها تهدي شوي ----- وبعدها نفهم السالفهـ







)))) اشـــــــــــــــــــــوفكم على خـــــــــــــــــــــــــــــــــير (((

وصــوف
08-09-2011, 01:56 AM
البــــــــــــــــارتـ 18 عشــــــــــــــــر


نـــــــورهـ / صدق
ملاكـ / ايه جت اليوم
نورهـ / مشتاقتلها مرهـ ---عطيني اكلمها
ملاكـ تناظر بغادهـ / الحين نايــــــــــــــمه
نورهـ/ وشفيه صوتكـ
ملاكـ ماقدرتـ تخبي عنها / غادهـ تعبانه
نورهـ انصدمتـ / تعبانه!!!!....؟؟؟
ملاكـ دمعتـ عيونها / ماندري وشفيها حتى انه طالبه
نورهـ خافتـ / وشو
ملاكـ / طاالبه الطلاق





فــــــــــــــــلهـ جراح


رغـــــــد / والله مشتاقتلكـ --ابد ماتسالين –عندك اخت اسمها رغد ---
مها /هههههههههههه –قسم بالله انشغلتـ
رغد/ يـــآآآآآآهـ على ايامنا القديمه
مها تتذكر / احلى ايامي
سارا/ مــــــامـــــا ---- مــــــا مـــا
مها / نعم سوسو—وشفيكـ
سارا / نورا –دقتني بقوووه
رغد /هههههههه ياحليلهم يهبلون
مها / بس والله ذابحين راسي من ازعاجهم
رغد في نفسها .../ مرهـ واضح ---والمربيات الي فالبيتـ مثل النمـــــــــــــل / ها موب ناويه تجيبين بيبي
مها / والله ابي ---بس ربكـ كريم
رغد / الا اقولكـ --بقولون فاتح سوقـ جديد خلينا نروحلهـ
مها / عاد تصدقين من زمان وانا ابي اطلع
رغد / بس جيبي البنات معكـ
مها / لا والله تعبـ
رغد ابتسمت لهم / حرام عليكـ --انا اختــي الصغيرهـ بتجي ---خليهم يتونسون معها
مها / خلاص طيب –بس باخذالاذن من زوجـــي وبقولكـ


//
\\
//


نوافـ قـام من النوم /هههههههههههه شكلهم مادروا انـــــــي جيتـ ....
وقعد يتامل غرفتهـ الجديدهـ / ياحليلكـ يايمهـ ---مرتبه غرفتــــــــي ومتعبه عمركـ --والعروس ماتبيني

........................>>

ام نوافـ /ههههههههههه ---باذن الله جايين الجمعهـ ---اكيد بنسوي حفلهـ عودهـ ---اقولـ هيــــا بكلمكـ بعدين –
السواق جاب الاغراض مع السلامهـ ..

وقامت -----الا وتشوفـ .......>>>>>>>>>>


/ نـــــــــــــــــــــــــــــواف
نواف حب راس امه وضمها / ههههههههههههه ايه نواف –وشرايكـ بالمفاجاءهـ
ام نوافـ تبكي من فرحتها / مــتى جيت
نواف / يمه خلاص –كل مارجع تبكين –تعودي هههههههه
ام نوافـ / هذي دموع الفرحـ --ليه ماعلمتني انكـ جيتـ
نوافـ / سربرايــــــــــــــز
ام نوافـ /ههههه الا وين غادهـ
نواف ارتبكـ / وديتها عند اهلها
ام نواف / ولـــــــــــــــيهـ
نوافـ / تعبت من الطيارهـ
ام نوافـ / اهم شئ سالمهـ --والعصر جبها خلني افرح بكنـــــــــــتي
نوافـ --يبي يفهم امه بالسالفهـ --بس مرهـ مرتبكـ /يمه انا افاتحكـ بموضوع يخصني
ام نوافـ استغربتـ / وشهــــــــو
ابو نوافـ بفرحــــــــــــــه / نواف
نواف قام وسلم على ابوهـ / ياهلا والله بالوالد ....وشخباركـ
ابو نوافـ / الحمدالله بصحه وسلامهـ ---متى الوصولـ
نوافـ / اليوم الساعهـ 10

ام نوافــــــ / وش الموضوع الي تبي تفاتحني فيهـ


//
\\
//


نورهـ / الحمدالله صحيتي
غادهـ ابتسمت بحزن ..
نورهـ رحمت شكلها يقطع القلبـ ....ناحفهـ مرهـ --الي يشوفها يقول عايشهـ بمجاعهـ .
الابو / ها كيفـ الحلوهـ الحين
غادهـ / زيــــــنهـ
ملاكـ / وانا يبهـ --
الابو / ههههههه كلكم بعيوني –بس غادهـ توها جايهـ من السفر
نورهـ / يبه خلنا نوديها المستشفى –مومعقولهـ كذا
الابو يناظر غادهـ ---وشافها سرحــــانهـ وواضح انها مو معهم—عورهـ قلبهـ عليها –لان غصبها على شئ ماتبيهـ
/ ان شاء الله بنوديها بكرهـ--- ها ياغادهـ (بصوت عالي شوي )
غادهـ / وشو
الابو / بكرهـ بنوديكـ المستشفى
غادهـ بترجي / بابا –تكفى مابي اروحـ
الابو / بنات معليش تطلعون شويـ


................................>>

ابو نوافـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله---طيب وشخبارها الحين
نوافـ / والله مادري وشقولكـ ---مثــــــــل الصنم
ام نوافـ بقهر / ليكون عشانكـ مو قد المســتوى
نوافـ عصب / يمهـ --وشقاعدـ تقولينـ --ترى كلنا من طينهـ وحدهـ
ام نوافـ / انا ادري عنها --- ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليها
ابو نوافـ بعصبيهـ / المفروض تزورينها وتتحمدين لها بالسلامه—موبـ تدعين عليها –
ام نوافـ عصبت زيادهـ / اتحمد لهـا –بعد ماكرهــت عيشهـ ولديـ
ابو نوافـ / تراها قبلـ ماتصير مرهـ ولديـ-- بنت اخوي –(صوتـ عليها ) فـــآآآآآآآآهمه
ام نوافـ / خلاص اذا ماتبيكـ على قولتها طلقها –والبنت بدالها عشــــــــــــر
نوافـ مو مصدق/ يمهـ--انا يوم طلقتهاالمرهـ الاولى ندمت قد شعر راسي ---الحين وشلون تبيني الحين اطلقها
ابو نوافـ / ماعليكـ منها سفيهه
ام نوافـ فتحت عيونها ----بس سكتت لايعطيها كفـ ---ولايسوي بها شئ –


//
\\
//


الابو / صــــــارحيني وانا بوكـ
غادهـ ضمتهـ وهي تبكي / انا تعبانه من هالعيشه مو طايقتها --- خلاص ابي اموت مع امي –ابي ارتاح
الابو خــــافـ عليها / بسم اللله عليكـ يابنيتي –وش الي ريحيكـ --وانا اسويه
غادهـ / ابي اتطلق ---مابي نوافـ --مااحبهـ (وباستـ يدهـ) تكـــفى يبهـ
الابو ضمها بقوهـ --وهو محزن على حالها / اذا هذا الي ريحيكـ --بسويهـ


//
\\
//

ســـالم / ابشرك لقيتـ عنوانهم
وليد بفرحـ / صـــــدق
سالم / ايهـ وبعد صلاهـ العشــــاء بنمــــــرح عندهم ---بس مثل ماوصيتكـ
وليد /ههههههههههه لاتخــــــافـ
سالم ابتسم / يالله اناعاد بعطيكـ الخيــــطـ وانت تصرف
وليد / طيب --- يالله انا طالع الحين
سالم / يالله ع الموعد نتقابلـ

................>>
وهو طالع جاهـ اتصــــــال / نـــــــــــعم
برجفهـ / معكـ أأأميـــــــــــرهـ
وليد استغرب اتصالها/ فيه شئ
اميرهـ / انا ابي اقولكـ شئ عن لينــــــــــا
وليد يكرهـ هالاسم / وشفيها
اميرهـ / بس اوعدنــــــي انكـ ماتذي اهلها
استغربـ / اوعدكـ
اميرهـ بلعتـ ريقها / لينـــــا ابوها واخوها يشتغلون عند اخو نسيبكـ ---
وليد / تقصدين ××عبدالله ××
اميرهـ / ايوهـ --- ابوها ابو هيثم يشتغل فراش واخوها موظفـ استقبال
وليد مو مصدق اليوم كله اخبار حلوهـ/ مشكوره اختــــــــي
اميرهـ خافتـ شوي / بذمتــــــــكـ ماتذي اهلها ترى مالهم ذنـــــــب
وليد / من هالناحيهـ تطمني .....يالله باي
وركبـ سيارتهـ ..../ههههههههههههه ---هين يالينـــــــوووووهـ---والله لاوريكـ نجوم القايلهـ

//
\\
//


ام ابراهيم بفرحــ / وشخبارها
ملاكـ ونورا ....سكتوا
الجوهرهـ / وشصــــــــــاير
نورهـ بحزن / غادهـ تعبانهـ
ام ابراهيم خافتـ / علامها بنيتي
نورهـ نزلتـ دموعها مثل الشلالـ / والله مادري وشفيها --- وجهها يقطع الرجاء –
ام ابراهيم –خلاص قلبها بيطلع من مكانهـ / وشفيها
نورهـ / تــــو طــــالع الدكتور من عندها –ويقولـ مافيها الا العافيهـ - بس واضح ان تعبها من العيشهـ
مع نوافـــــــ
الجوهرهـ / يمكن نوافـــ مسوي لها شئ
نورهـ / لا ماتوقع ---حتى ابوي قالهـ - لان نوافـ شارح لهم كل شئ
ام ابراهيم قامت / انا ماقدر اجلس دقيقه وحدهـ 000ابي اروح اشوفها
ملاكـ / يمه تكفين –انتي مافيكـ شدهـ
ام ابراهيم / والله مقدر ---ملاكـ جيبي عباتي
ملاكـ / ان شاء الله


//
\\
//



فـــــــــــي الصــــــــــــــــالهـ

هناديـ ---شافتـ عبدالرحمنـ جالسـ / عبدالرحمن تبغى شئ
عبدالرحمنـ طفى التلفزيزنـ وببتسامهـ / ايهـ
هنادي / وش تبغى
عبدالرحمنـ / ابيكـ انتي
هناديـ نزلتـ عيونها على الارضـ --- وتوها تبي تروحـ/ هناديـ ---وشفيكـ ---(رقع السالفهـ ) ابيكـ تسوي لي الشاهي
هناديـ ارتاحتـ ولفتـ عليهـ / طيب بس ثوانـــــي

عبدالرحمن تنهد من الضيقهـ الي تجيه ....آآآآآآآآهـ ياهنادي معقولهـ بنظل كذا ...... مستحيلـ لازم ادبر شئ
وقطع تفكيرهـ صوتـ الجوالـ
/ هلاوليد ---ها وش الاخبار
وليد /ههههههههه
/ علامكـ تضحكـ
/ولاشئ بس حقكـ وحق اختي بردهـ لكم
خافـ /وشقصدكـ
/ لاتخافـ يانسيبـ
/ تكفى وليد اذا بتوصل الســالفهـ كذا خلاص نخبر الشرطهـ
بهدوء /لالالا—نعطيهم من جرعتنا شوي ---وبعدها الشرطهـ ---ههههههههههه يالله سلام
استغربـ من تصرفهـ /مع السلامـــهـ


هنادي/ تفضلـ
عبدالرحمنـ .... كانـ سرحانـ لبعيــــــــــــد
هناديـ بصوتـ عاليـ شويـ / عبدالرحممممممممممممممممن
عبدالرحمنـ لفـ عليها بسرعهـ / وشصــــــاير
هناديـ /مافي شئ ---بس اقولكـ هذا الشاي يبيرد
عبدالرحمنـ / شكـــــــــــــرا
هناديـ مرتبكهـ/ آآآ .... عبـ ـــدالرحمـ ـن
عبدالرحمنـ كان خايفـ من تصرفـ وليد / هلا

هنادي جلستـ بس بعيدهـ عنهـ / انتـ لسىـ تحبنيـ
عبدالرحمنـ ابتســـمـ ابتســــامهـ واســــــعهـ / اكيد احبكـ --ولا وبعد اموتـ فيكـ
هناديـ / وحتى يومـ سقطتـ
عبدالرحمنـ / هنادي –حبيبي لاتخربينـ علينا سالفهـ التسقيطـ --- والله ماتدرين وش الخيرهـ فيهـ
هناديـ ---ياربي ليهـ يمثلـ علي ---اكيد شفقانـ / بس انـــــــا ---لـ لـ ينا
عبدالرحمنـ فهم قصدها ---واضح ان ودها تقولـ بس مو قادرهـ / وشفيها لينــــا >>يخلي نفسه نفسه مو داريـ
هناديـ صارختـ / ايهـ لينا –الحقيرهـ الكلبهـ *****
عبدالرحمن يهديها / اهديـ هناديـ--- ولاتعصبينـ
هناديـ تبكي من القهر / كل شئ صار لي بسبتها ---حسبي اللله عليها
عبدالرحمنـ / اهديـ وفهميني السالفهـ ---
هنادي بنفسـ النيرهـ / لاتخلي نفسكـ مو داريـ ---لاتكذبـ---اصلا انت مستحملني بس عشان الجوريـ
اصلا وشتبي بوحدهـ مثلـــــــــــي وشلون بتتقبل تعيش معها×× قووووول ××
عبدالرحمنـ --ماتوقع انها داريهـ --بس مين الي معلمها-- / هنــــــــــــــــــــــاديـ

هناديـ حـــاسهـ فيهـ / ادري ان ودكـ تعرفـ وشلونـ عرفتـ كل ذا ---امس كلمتـ اميرهـ وقالتـ لي على كل شئ
يعني الحين طلع وجههكـ الثــــــــاني


//
\\
//


ام ابراهيم – استغـــربتـ برود غادهـ يوم شافتها –كان سلامها جدا عاديـ /

الخدامهـ دخلتـ الغرفهـ
غادهـ / عايشهـ رجعي الاكل
ام ابراهيم / عايشهـ جيبيهـ
غادهـ برجاء / يمهـ ---والله مو مشتهيهـ شئ
ام ابراهيم بعصبيهـ/ بتاكلين غصــــــــب
غادهـ تخافـ من هالنظرهـ/ طيبـ
ام ابراهيم / يالله كلــــــي وخلصيهـ-- شوفي جسمكـ وشلون صاير
غادهـ تنهد / طيـــــــب

وغادهـ وهي تاكل ....
ام ابراهيم / غادهـ انتي وشفيكـ على نواف
غادهـ تكرهـ هالسيرهـ تنفتح / يمهـ خلاصـ انـــا ماابيهـ مو غصب
ام ابراهيم / مافي شئ اسمهـ غصبـ ---انتي بالاولـ كنتي تبينهـ --والكل داريـ
غادهـ / والله مدري يايمهـ---قربهـ يذبحنـــــي ---موب طايقتهـ -- يايمهـ كل شئ فيهـ يقرفنـي
وجهه وريحتهـ --انا مقدر اعيش معهـ --مقدر والله صعبـ

ام ابراهيم استغربتـ كلامها–ورحمتـ شكلها / لا فاهمتكـ واناامكـ --- بس انتي توكـ صغيرهـ على الطلاقـ.
غادهـ بعصبيهـ / لامو صغيرهـ--بس اهم ئ افتــــــكـ من هالقرفـ
ام ابراهيم –في نفسها –والله انكـ مو طبيعيهـ--اكيد شايفتن شئ هناكـ .


//
\\
//


سالم / الـــــو
خالد / مين معي
سالم / هههه يالدبـ ماعرفتني
خالد / هههههههه هلا والله بسويلمـ - وشخباركـ ؟ وشعلومكـ ؟
سالمـ / اسكتـ بس
خالد / افــــــــــــا ليهـ
سالمـ بكذبـ / تزوجـــــــــــت وياليتني ماتزوجـــــــــــــت
خالد /خخخخخخخخخخخخ قايلكـ مو كفو زواج
سالم في نفسهـ ...كلـ ××× / آآآآآآآآآآهـ ياحلو ايام زمان
خالد مو مصدقـ / انتـ متاكد
سالم/ليهـ ومن متى انا استهبلـ
خالد ستانسـ / اذا على كذا انا اليوم مجهز لكـ الحفلهـ --تطير عقلكـ
سالم / بس اسمع – انا اليوم بيجيب معي خويي وبــــعد هااااااااااااااااااااامور
خالد فرحان / احلفـ
سالم/ تعرفتـ عليهـ بمركز الاملـ--- ويو طلعنا اتفقنا نرجـــــــع للايام الحلوهـ
خالد /خخخخخخخخخ صدق ابو طبيع مايجوز عن طبعهـ
سالم / هههههههههههههههههه
خالد / اهم شئ معهـ فلـــــــــــــــــــــــــوس
سالم / صدق انكـ وجهـ فقـــــــــــــــــــر000المهم مابي اطولـ عليك 000بعد العشاء بنكون عندكـ 00يالله عطني
العنــــــــــــوانـ
خالد / شفـ 0000000000000000000000000000 باآآآآآآآآآيـ
ماجد / وشصاير
خالد / خخخخخخخخخخخ سالـــــــــــم ناويـ يرجع لسوالفهـ القديمهـ
لينا / مو تزوجـ
خالد / الا..... بس يقولـ قرفان من العيشهـ
لينا فرحـــــــت / يعني بيطلق الزفتهـ
خالد / مدريـ عنها ----الا المهم –اليوم بيجي صديقـ سالم ---ابيكم تظبطونهـ زيــــــــــــــن
وتراااهـ هــــــــــــــــاكور
لينا ماصدقتـ خبر / وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
شــــذى / الحمد الله وشفيكم فرحـــــــــانين
ماجد وهو متضـــــايق / الا غريبهـ ---اهل هناديـ مابلغوا عنـــــــا
لينا تضايقت / ماجد تكفى اسكتـ
ماجد عصبـ / انتي موب خايفهـ --- لو دروا الشــــــــــــرطهـ
خالد / حتى انا خايــــــفـ ---والله يقدرونـ يوصولونـ لنــــــا بسهولهـ
شـــــذى / ماتوقع يخبرونـ الشرطهـ 000لانهم مايبون الفضايح 000وسيرتهم تصيرهم ع كل لســــــان
خالد / تتوقعون كذا
شذى / ميه بالميهـ--
لينا ارتاحتـ / اشوا الحمدالله ---اهم شئ اخوي وابوي مايصير فيهم شئ
ماجد / انا مو متطن لاميـــــــــــــــــرهـ
خالد بقهر / والله موبـ سهلهـ --خذتـ الفيلم الي كنا بنكسب وراهـ ملايييين—ولا بعد خذتـ كل الافلام
لينا بكرهـ / انشـــــــر صورها
خالد ضحكـ باستهزاء / هههههههههههه بغيتـ اسويها بس مالقيتـ ولاشئ
شذى ولينا / الله يستر لاتنشر صورنا
ماجد ببرود/ههههههههههههههه الله يعينكم

//
\\
//



في الشــــــــــــــــــــــــــــــــــركهـ

عبدالعزيز /هـــــــــــــابشــــــــــر
محمد مايدري وشيقولـ / ...........
عبدالعزيز فهم قصدهـ /خلاص -------فهمتـ
محمد رحم حالهـ / عزيز تكفى لاتزعلـ
عزيز مقهور مرهـ---بس يخلي نفسهـ عاديـ / كل شئ قسمهـ ونصيب

:: عبدالعزيز –ماتوقع ابد انها ترفضهـ -- دايم يوضح عليها انها تحبه وتموتــــ فيهـ ---طيب معقولهـ ترفض
عشاني عقيم ---طيب يمكن اتعالج واجيب عيال ---وابتسم بسخريهـ / اكيد ماتبي تضيع شبابها



//
\\
//


غادهـ / مابي اروح
ام ابراهيم عصبتـــــ / بتروحين غصبن عليكـ (( عبدالله )) كلمها مايصير كذا
الابو / غادهـ يالله ---وشتفقنا عليهـ
غادهـ باسى / بابا ---تكفى اخــــــــر مرهـ ---كرهتـ ريحه المستشفى
ام ابراهيم بروعهـ/ ليهـ كم مرهـ رحتــــــي
غادهـ بحزنـ/ من كنتـ بلندن ---وانا رايحه كل يومين
ام ابراهيم /لاتخافين يمكن الم خفيفـ وبتخفين---
غادهـ / بس هم يقولون 000مافيكـ شئ
ام ابراهيم / ماعليكـ منهم –اصلا بلاد الكفار يحقدون على العربـ
الابو /هههههههههههههههههههه قوموا بـــــــــــس

//
\\
//

عبدالرحمنـ ماسكـ نفسهـ / هناديـ تكفين لاتزيدين علي
هنادي تطلع ملابسها / منتـ ملزوم تعيش معي
عبدالرحمنـ دخل بيدهـ في شعرهـ / هناديـ تكفينـ عشانـ خاطر الجوريـ

هناديـ سافهتهـ.....
عبدالرحمنـ عصبـ ومسكها من كتفها / هنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدي
هناديـ بخوفـ / نعم
عبدالرحمنـ وعينهـ باقي شويـ وتطلع من مكانها / اذا تبين تطلعين اطلعيـ بس الجوريــــــــ لاآآآآآآآآء
هناديـ بصوتـ متقطع من البكي / موبـ على كيفكـ
عبدالرحمنـ بنفس النبرهـ/ لاتتتحدين 0000تراكـ عارفتني زين
هناديـ تضربهـ على صدرهـ / حرام عليكـ تحرمني من بنتي
عبدالرحمنـ ياشر على قلبهـ / ومو حرام عليكـ ---تبعدين عن قلبي انا مقدر اعيش من دونكـ --خلاص خلينا ننسي الي صار ونفتح صفحه جديدهـ

هناديـ هزتـ راسها بـــــــلا/ مــ ـ ـقدر –والله مقدر
عبدالرحمن ابتسم بحزنـ / وليهـ
هنادي/ انــا صرتـ ملوثه ---انتـ ماتستاهلني – انت تستاهل واحدهـ احســـــــن مني
عبدالرحمنـ يقربـ من عندها / ومستـــحيلـ افكر بوحدهـ غيركـ--- واذا على الي صار والله لانتقم منهم حتى لو صار بالدم
هناديـ / تكفى عبدالرحمنـ ---ودني اهلي ابغى ارتــــــــــــــــاح
عبدالرحمنـ خلاص حاس نفسه تعبانـ / وانــــــــتتا
هنادى تترجاهـ / والله بس اسبوع ...بس

عبدالرحمن مسح على شعرها –وهي بعدتـ لاشـعوريـ --ابتسم / بشــــرطـ
هناديـ تناظرهـ بخوفـ / الي هو
عبدالرحمنـ / ترجعين هنادي الاوليهـ
هنادي وهي محزنهـ / بحاولـ
عبدالرحمنـ عاذرها لان الي صارها مو شويه/ هنـــــــاديـ
هنادي / نعم
عبدالرحمن/ اميرهـ وشقالتـ لكـ
هنادي ---ماتبي تتذكر شئ ..../
عبدالرحمنـ / تكفينـ هناديـ
هناديـ مسحتـ دموعها بيد مرتجفه/ اميرهـ قالتـ لي عن كل شئ ---والحمدالله انها خذتـ الشريطـ
عبدالرحمنـ استغربـ / اي شريــــــــــــــــط
هناديـ عصبتـ / عبدالرحمنـ والي يرحم والديكـ---- ارحمني انا اعصابي تلفانـــــــــــــــــــــه—ابي اروح لاهلي
عبدالرحمنـ هداها / ان شاء الله ----بخلي الخدامه تجهز الاغراضـ


//
\\
//
\\


مزنهـ .... ووالله لاكنسل الملكهـ .... ولو على حساب موتـي
خليني ادقـ على ( عبدالله ) اخويـ عشان يفزع ..... ورفعتـ السماعهـ
عايشهـ / نعم
مزنهـ ماعرفتـ الصوتـ / ميــــــــــــــــــــــــــــن معي
عايشهـ / أأأيــــــــــــــشه
مزنهـ / وين بابا عبدالله
عايشهـ / روح مستشفى
مزنهـ بخوفـ / ليه بابا تعبانــــــ
عايشهـ / لا في روح مع غـــــــــادهـ
مزنهـ استغربتـ / غـــــــــــادهـ جت
عايشه / اليوم اجــــــي
مزنهـ ...سكتـ الخطـ بوجهه / غريبه ماقالوا لـــــــــــــي 0000ولا بعد المستشفى 0000 ليكون حـــــــامل
عزاللله طارتـ من ولديـ00


//
\\
//
ام ولـــــــــــــيد / لاتروح هناديـ بتجي
وليد ابتسم / هههههه لابس بروحـ لاخوي منوم بالمستشفى
ام وليد بخوفـ / ليكونـ من قرايبنا
وليد /هههههههههه لاتخافين—واحد من زملائي بالعملـ
ام وليد / ياوليدي ادري انه مو وقتهـ بس .....
وليد / وشهو يالغاليهـ
ام وليد بفرحـ / لقيت لكـ عروس تهبل
وليد بطفش / يمهـ تكفين لاتجيبين طاري العرس ---انا جربتـ المرهـ الاولى وتعقدتـ
ام وليد / مايصلح ياوليديـ انا عمركـ فوق الثلاثين وماعندكـ عيالـ
وليد /ههههههههههه ابي اختار البنت من نفسي –واكون مقتنع
ام وليد بحسرهـ / الي تشوفهـ
وليد باس راس امهـ / يالغاليهـ لاتزعلين مني –عاد انا اهم شئ عنديـ رضاكـ
ام وليد ابتسمت / ماراح اجبركـ على شئ --- بس اهم شئ ماتطول
وليد / من عيوني –يالله انا طالع
ام وليد تدعي لهـ / ربي يسهل عليكـ وين ماتروح

//
\\
//


عزيز دخل الغرفهـ وتمدد على السرير مو مصدق ان نـــــــــوفـ رفضتـ---/ ياربي ليهـ ماأنسى –آآآآآهـ
صدق من قال ان الحبــــ عذابـــــ
وقام يبي يروح يبدل ملابسهـ --فتح الولابــــ ----برووعهـ / بسم الله

//
\\
//

غادهـ بخوفـ / تكفى يادكتورهـ --قولي وشفيني
الدكتورهـ ابتسمتـ / تطمني –انتي مافيكـ الاالعافيهـ --بس فيكـ سوء تغذيهـ وحطينا لكـ المغذي –وان شاء الله تطلعين
مثل الحصــــــــان
الابو / طيب وعوار الي يجيها باستمرار
د/ نـــــــجوى / تطمنوا ----الحين بتطلع التحاليل –ومثل ماقلتـ لكم –تطمنوا انا واثقهـ من التحاليل السالفهـ بس ســوء تغذيه


//
\\
//


مزنهـ / الجوهرهـ --وشخباركـ
الجوهرهـ / الحمدالله –ياعمهـ --مبرووكـ خطبه مرامـ
مزنهـ من دون نــــفس / الله يباركـ--الا غادهـ جـــــــت
الجوهرهـ شهقتـ --مسرعـ مادرتـ / ايهـ جتـ اليوم
مزنهـ / هي وشفيها
الجوهرهـ / انا وشيدرني
مزنهـ / طيب –وين امكـ
الجوهرهـ / تـــوها جايه من عند غادهـ وراحتـ تريح
مزنهـ ابتسمتـ/ ونوافــــ مع غـــــادهـ
الجوهرهـ / ياعمهـ انتي عليكـ اسالهـ ---انا عايشه معهم عشان تساليــنـ --يالله مع السلامهـ فهد اخويـ ينادينيـ
مزنهـ / يالله مع السلامهـ

:::

ملاكـ /هههههههه – يالنصابهـ فهد يناديكـ
الجوهرهـ بقرفـ / احيانا اشكـ ان عندها جني يعلمها بالاخبار
ملاكـ /هههههههههههههههه ---طيب ماقالت شئ عن الملكهـ
الجوهرهـ طفشتـ / والله العظيم ذي ماصارت خطبه ---
ملاكـ / ياقليلهـ الادبــ --
الجوهرهـ /ههههههه لاتفهميني غلط، --بس انا اقصد اذا ما يبوني يعلموني –عشان يمكن احد يخطبني—الا وشخبار غدو
ملاكـ / تــــوني مكلمه بابا---والحمدالله يقول بخير
الجوهرهـ/ انا ابي اشوفها
ملاكـ بتعبـ / والله ماقدر اروح ---احس اني مو قادرهـ اتحركـ
الجوهرهـ / شوفيكـ
ملاكـ / والله مادريـ ---كبديـ توجعني
الجوهرهـ / طيبـ --روحي ارتاحي –وانا بروح
ملاكـ قامت وهي تحس نفسها ثقيلهـ /



//
\\
//

عنـــ,,,ــــــــــــــد عبـــــبدالعــــــــــــــــــــــــزيز


وقام يبي يروح يبدل ملابسهـ --فتح الولابــــ ----برووعهـ / بسم الله
هو مومصــــــــدق / نــــــــــــــــــــوفـ
نوفـ طلعت من الدولابـ ونطتــ بحظنهـ / ههههههههههههه ايه نووووووفـ
عبدالعزيز ضمها بقوهـ ---يبي يحس انه صدق / احلفي
نوفـ / خلاص فكني بموووووووووووتـ
عبدالعزيز تفشل منها –ونزلها / والله مو مصدق – اني اشوفكـ
نوفـ دمعتـ عيونها / مشتاقتلكـ مـــــــــــرهـ
عبدالعزيــــــز / افــــا ليهـ هالدموع
نوفـ / ليهـ تركتني –كل يوم اتعذبـ وانت بعيد عني –
عبدالعزيز بجزنـ / ماكنتـ ابي اجبركـ على شئ
نوفـ / لانكـ مو عارفـ مكانكـ بقلبي –عشاني صغيرهـ قلت خبلهـ وهبلهـ صح؟؟؟؟
عبدالعزيز ابتسم / نــــوفـ --- والله انتي فاهمه غلطـ--بس انا مابي اظلمكـ
نوفـ تمسح دموعها / بس انت جرحـــت قلبي
عبدالعزيز ضمها / واللله اســــــــــــــــــــــــــف
نوفـ بغباء / عـــــــــزيز انت صايرهـ مرهـ دووووووووبـ
عبدالعزيز /ههههههههههههههه ماتخلين حركاتكـ--يالله خلينا نجلس تعبتـ
نوفـ / بشررررررررررررررطـ
عبدالعزيز / ياحبكـ للشروطـ---يالله امري
نوفـ / اذا تبيني اجلس –رتب شنطتي عقاب على سواتكـ الشينه
عبدالعزيز /ههههههههههههه من عيوني
وجلسوا ...

عزيز / يوم قالي محمد انكـ رفضتي –ماصدقتـ اننا بنفترقـ
نوفـ بغرور / واثــــــــــــــــق
عزيز / اكيد بصير واثق –لاني شفت الحب بعيونكـ ---بس هين يامحمد اراوييييييييكـ
نوفـ /ههههههههههه اصلا محمد مو داريـ
عزيز / مو داري
نوفـ / اصلا هو يوم فاتحني بالموضوع ---انا قلتلهـ اني موب موافقهـ
استغربـ / ليهـ
نوفـ / عشان اعذبكـ مثل ماعذبتني ---شفتـ اني ذكيـــــــــــــه –تراني اذكى منكم
عزيز باستهزاء/ههههههههههههههه لاوالله بعد حركتكـ ذيـ دريت انكـ موب بزر
نوفـ ضربتهـ بالمخدهـ / وشقصدكـ
عزيز /هههههههههههههههههه تهبلين فيني وفي محمد وتقولين ذكيهـ --
نوفـ بزعلـ / شكرا على كلامكـ
عبدالعزيز بجديه / نـــــــــــوفـ
نوفـ / نعم
عبدالعزيز / انتي متاكدهـ من قراركـ
نوفـ نستـ الزعل –ولفتـ عليهـ / عزيز ليهـ انت دايم تلمني وكاني بزر
عزيز ابتسم/ لا والله موب قصديـ --
نوفـ مدتـ بوزها / كل ماتكلم معكـ بشئ تقولـ توكـ صغيرهـ --- اجل ليه متزوجني –الزواج اصلا مو مقياسهـ
العمر –ياما ناس عمرهم 30 و40 وعقولهم صغيرهـ × وياما ناس بعمري عقولهم فاهمه طبعا × بغرور × مثلي
عبدالعزبز/هههههههههههههه والله ماذبحني الا هالغرور
نوفـ ناظرتهـ بدلع / خلاص الحين صافي لبن صحححح
عبدالعزيز / صح
نوفـ تغطت بالبطانيهـ/ معليش طف اللمبهـ 00تراني تعبانهـ وفيني نـــــــــــوم –وانت روح شفـ اشغالكـ
عبدالعزيز فتح عيونه –مو مصدق /هههههههههههههه طيب


//
\\

وصــوف
08-09-2011, 01:56 AM
مزنهـ / الحمدالله على سلامتكـ
غادهـ بتعبـ / الله يسلمكـ ياعمهـ
مزنهـ خافتـ من شكل غادهـ --تبي تتاكد/ وين نـــــــــــوافـ -- ماشفتهـ
غادهـ بلعتـ ريقها .......
ابوعبدالعزيز خاف ان غاده يصير لها شئ / ههههههههه 0---تعبان المسكين من اليوم عندنا
مزنهـ / اهم شئ وصلوا بسلامه،

/ احم احم
الابو / تفضل يابو نوافـ
ابو نوافـ / السلام عليكم
×× غادهـ بغتـ تموتـ من الفشيلهـ ---
ابو نوافـ / الحمدالله على سلامهـ الغاليهـ
غادهـ منزلهـ راسها / الله يسلمكـ ياعمي
ابو نوافـ بحنانـ ---مسكـ يدها / اخباركـ يالغاليهـ
غادهـ رفعتـ عيونها -- / الحمدالله
ام نوافـ مو مستوعبهـ ان الي قدامها غـــــــــــادهـ --ذي شكلها بين الحياهـ والموتـ / ماتشوفين شر
غادهـ ناظرتها بعيونها الذبلانها / الشـــــــر مايجيكـ

... ام نوافـ كانت تبي تهاوشها –بس يوم شافتها –بلمــــــــــــــت / ماقال شئ الدكتــــــــور
مزنهـ بقهر /لاماقال ---لو قال كان دريتي
ام نوافـ عصبتـ / تراني محترمتكـ عشان المكان

:::: ابو نوافـ وابو عبدالعزيز طلعوا عشــــــان يدورون حل للمشكلهـ :::::

غادهـ عصبتـ/ خلاص بس كافي ياعمهـ ---لازم تسوين المشــــــــــــاكل –ارحميني انا الحين تعبانهـ
مزنهـ تفشلتـ / اسفهـ يابنيتي.
ام نوافـ انهبلتـ ---لاباللله ذي مب غادهـ --والله كلام ولدي صحيح –

//
\\
//


نورهـ عصبتـ / قومي بعد انتي اقومكـ للمستشفى
ملاكـ فيها نوم / يوووووووووووهـ ---مابي –يالله انقلعي
نورهـ / انتي ناويهـ تجنينيني ---قومي ---شوفي حرارتك مرتفعهـ
ملاكـ جلستـ / اوووووووفـ اذا جـــــــاء نايفـ بخليهـ يوديني ---
ام ابراهيم / خير وشفيكن تصارخن
الجوهرهـ / يمه ملاكـ تعبانهـ---وحرارتها مرتفعهـ--وماتبي تروح المستشفى
ملاكـ من الخوفـ غطت نفسها بالبطانيهـ ....
ام ابراهيم ابتسمتـ / يمه ملاكـ تراكـ الحين متزوجهـ وفاهمهـ ---خلي عنكـ حركات العزوبيهـ
ملاكـ / مابي اروح المستشفى---بشربـ عصير ليمون وبتخفـ حرارتـــي
ام ابراهيم بعصبيهـ/ الحين بخليهم يجيبونـ الاكل ---وبعدها بوديكـ --فاهمه
ملاكـ / فاهمهـ --بس لاتعصبين—
نورهـ /هههههههههههه طيب اطلعي من هالبطانيه الكبيرهـ
ام ابراهيم / ههههههههههههههههههههههه انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ --ولاتبيني اعصبـ منكـ
ملاكـــ /لاآآآآآآآآآآآآآء تكفين

ام ابراهيم وهي لابسهـ العبايهـ / يالله انا بروح عند غادهـ الحين وبخلي الخدامهـ تجيب الاكل
الجوهرهـ ونورهـ / بنروح معكـ
ملاكـ خافتـ / ياسلاااااااااااااااااام وانا
الجوهرهـ / الحين بيجي نايفـ ويوديكـ المستشفى –عن الدلع

كلهم / هههههههههههههههههههههههههه



//
\\
//

وليد / المريض صالح محمد ------
/ الدور ***** الغرفهـ *****
وليد ابتسم / شكرا

وهو صاعد شـــــــــــــــافـ وليد / نــــــــوافـ
نوافـ ابتسم / هلا والللهـ بوليد اخباركـ ؟؟؟
وليد / الحمدالله تمام –ها اخبار العرسـ
نوافـ -- وانا تهنيتـ فيه عشان تسالونـ --بس مالت على حظي /ايــــــه العرس والله حلو
وليد مستغربـ / سلامات ليهـ جاي المستشفى
نوافـ / والله المدام تعبانهـ
وليد فز قلبهـ من يوم جاء طاري غــــــــــــادهـ / ان شاء الله مو تعبانهـ مرهـ
نوافـ بكذب ـ / صداع خفيفـ
وليد --/ ههههههههههههههه اقولـ نوافـ سولفتـ معكـ ونسيتـ المريض الي بزورهـ
نوافـ ضحكـ /ههههههههههههه عاد خلنا نشوفكـ
وليد / ان شاء اللله


//
\\
//
\\
بــــــــــــــــــعد ســــــــــــــــــــــــــــــــــاعهـ
الدكتورهـ من بعد ماشرحلها ابو عبدالعزيز حاله غادهـ ؛؛؛ تاكدتـ من التحاليل مرهـ ثانيهـ

د/ نجوى بخوفـ / الحمدالله غادهـ سليمهـ ومافيها الا العافيهـ
كلهم / الحمدالله
نوافـ استغربـ / طيب وسالفه العوار والتعبـ
الدكتورهـ / انتـ زوجها
نوافـ / ايهـ
الدكتورهـ / تفضل معي
ابو عبدالعزيز /دكتورهـ ممكن ادخـــــــل
الدكتورهـ / تفضل

ام ابراهيم قلبها تقطع على بنتها ---بس استحتـ تروح


//
\\
//
\\


عبدالعزيز ..قام من النوم وشــــاف 7 مكالمات من ابـــــــــــــــــــــــوهـ

/ الله يستر بس .............

طلع من الحمام بعد 110 دقايقـ
نوفـ ببتسامهـ / نعيما
عزيز مستعجل / ينعم بحالكـ
نوفـ / وشفيكـ
عزيز يلبس ثوبهـ /الوالد دقـ علي 7مـــــــــــــراتـ ومارديتـ عليهـ
نوفـ خافتـ / عمي فيهـ شئ
عزيز / لا بس غادهـ
نوفـ / وشفيهها
عزيز خافـ انها تبكي / تعبانهـ وهي الحين بالمستشفى
نوفـ مو مصدقهـ/لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
عزيز / نوفـ تكفين بلاش توترين اعصابي ---البسي عباتكـ وخلينا نروح
نوفـ / طيب


//
\\
//

الدكتورهـ نجوى / مثل مانتم شايفينـ النتيايج طلعتـ وغادهـ سليمهـ
نوافـ / والي يصير معها
د/ نجوى/ انـــــــــــــــا بقولكم على شئ بس مو متاكدهـ ميه بالميه
الابو ونوافـ خافوا / وشو
د/ نجوى ../انا كانت وحدهـ من قريباتي .......دايم تتعبـ وتدوخـ ..... يهني تقريبا نفس الاشياء الي تصيبـ غادهـ
وطبعا ودوها المستشفياتـ وقالوا مافيها شئ ....... وقعدتـ على الحال

نوافـ ودهـ يقولها بسرعهـ ---بس سكتـ
ابوعبدالعزيز ../ وبعدين...
الدكتورهـ كملتـ / اقترح خالـــــــــــــــها ---يودونها الشيـــــــــــــــــخ--- وطبعا بعد ماقرى عليها –عرفـ ان البنت مصابهـ بالعين

نوافـ والابو انصدمـــــــــــوا / عيـــــــــــــــــن
الدكتورهـ / ايهـ عين --- والعين حق ---قال الرسول صلى الله عليهـ وسلم (( استعيذوا باللله من العين –فان العين حـــق
)) فمـــــــــــــاتدرون يمكن مع غادهـ ×× عــــــــــــــــــين ××

ابو عبدالعزيز مو مـــــــــصدق / بنتي فيها عيــــــــــــن
د. نجوى / انا ماقلتـ اكيد ---انا قلتـ ودوها الشيخ –وماراح تخسرونـ شئ – لان مو معقوله تتعب البنتـ ولما الحين
مالقيتوهـ لها علاج

نــــــــــوافـ سرح لبعيـــــــد ×× وشلون مافكرتـ ان فيها عين .... تصرفاتها وكرهها لي مو طبيعي .....
الا ميه بالميه ان فيها عيــــــــــــــــــــن

ابو عبدالعزيز بحزنـ / نوافـــــ نوافــــــ
نوافـ / هـــــــــــلا
ابو عبدالعزيز / ياللله خلينا نطلع
نوافـ / مشكورهـ يادكتورهـ
د.نجوى / هذا واجبـــــــــــــي

//
\\
//

فهد دخل غرفتهـ / سهى ----وشفيكـ
سهى كانت جالسه ع الارض وضامهـ المخدهـ / فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــ ـــــــــــــــــــد
فهد جلس جنبها / وشمسويه بالغرفهـ
صدتـ عنهـ / مافيني شئ
فهد مسكها من كتوفها وببتسامهـ / وهالدموع الي بعيونكـ وشتسميها
سهى تاملت عيونهـ ---وضاعتـ في بحرها –سامحني يافهد سامحني –انا كنتـ عمياء/

فهد خافـ عليها / سهى –حبي وشفيكـ
سهى تتصنع الابتسامهـ مافيني شئ –بس طفشتـ شويـ

فهد /هههههههههههه والي يطفش ---يحوس كذا
سهى تفشلتـ / اسفهـ ----كنتـ مجنونهـ
فهد ضمها / وليه اليوم انجنيتي
سهى / طولـ اليوم مو معطيني وجهه ---كله لاهي بالدوام
فهد / اسفـ يالغاليهـ --وشرايكـ يامجنونتي نطلع نتغداء برى
سهى ببتسامهـ /لا خلينا نجلس مع بعض وبالليلـ نتمشى
فهد / ههههههههههههههه --- يعني تبني لازق عنكـ اليوم ههههههههههههههههههه
سهى تفشلتـ / يعنـــــــــــي ماتبي تقعد --اكيد الجلسه مو معي حلوهـ
فهد / ههههههههههههههههههههه صايره هالايام حساسه
سهى استحتـ / عشاني احبكــ ولا مو من حقي
فهد / لا من حقكـ
سمعوا صرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ

/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ


//
\\
//
\\

كلهم بخوفـ / وشقالتـ
نوافـ بهدوء / لابس وصتنــــــــــــا براحتها
ام ابراهيم / مانقدر نشوفها
الابو / اليوم بترتاح وبكرهـ تطلع

ام نوافـ ×× تلعبون علي ×× والله ان فيها شئ ××بس هين بعرفهـ بعرفهـ
عبدالعزيزبخوفـ / وشصاير
الابو / لاتطمن مافيها الا كل خيــــــر
عبدالعزيز تفشل من صياح نوفـ / خلاصـ نوفـ غادهـ مافيها شئ
الابو براحهـ / نــــــــــــــــــــــوفـ
نوفـ جتـ عند عمها وحضنتهـ بقوهـ / نوفـ خلاص ----غادهـ مافيها شئ ---يالله عزيز ودها عند غادهـ

نورهـ عرفتـ انها رجعتـ ×××بس ماتدري سبب الهواش

عبدالعزيز / طيب
الابو بصوتـ واطئ / الحين عذرتكـ على التاخيـــــــــــر
عبدالعزيز / والله مو مصدق انها رجعتـ
الابو يناظر نوفـ / عشانها اصيـــــــــــــــــــلهـ
نوفـ استحت من كلامهم ....... ومسكتـ يدهـ بقوهـ ....
عزيز / خلاص قطعتي ايديـ
نوفـ / تستاهل

::::::::::::::::::::::::::::::>>>

غادهـ طلعتـ من الحمام وهي تعبانه / نــــــــــوفـ
نوفـ طارتـ عنها وضمتها بقوهـ /

عبدالعزيز / خخخخ يبيلكم صورهـ تذكاريهـ
نوفـ بفرحه / والله مو مصدقه اني شفتها
غادهـ / والله احس من زمان ماشفتكـ

عزيز / يالكذابهـ كلها شهر واحد ---خخخخخخخخخخ ولا بالاصح 27 يوم
نوفـ وغادهـ / عززززززززززززززززيز
عزيز /ههههههههههه عشان مرهـ ماتكذبون على بعض
نوفـ وغادهـ / مالكـ دخل


...........>>

مزنهـ بهمس / ام نوافـ
بطفــــــــــــش / نعــــــــــــــم
مزنهـ تبي تحرضها / لاتصدقين كلامهم ---واضح ان غادهـ فيها شئ
ام نوافـ / حتى انا اقولهـ
مزنهـ / شكل فيها شئ خطــــــــــــــــــــير
ام نوافـ استغربتـ/ تتوقعين
مزنهـ / ميه بالميه –بس الله يعين نوافـ --ضاع شبابهـ على وحدهـ مريضه
ام نوافـ / بسم الله على ولدي توهـ بعز شباباهـ
مزنهـ باستهزاء/ههههههه---غادهـ شكل مرضها خطير –حتى شفتي اشكالهم يوم طلعوا --- بس نوافـ ولدكـ
طيب ومايحبــــ يجرح عمهـ--- المسكين بيضيع شبابهـ على حسابـ بنت عمهـ---لازم تنبهينهـ
ام نوافـ / اي والله صادقهـ ---بس موبـ على كيفهم---انا لهــــــــــــــــــم


//
\\
//

وصــوف
08-09-2011, 02:08 AM
نـــــــوفـ /عزيـــــــــــــــــــــــز
عبدالعزيز /ههههههههههههه خلاص طيب

مزنهـ / السلام عليكم
/ عليكم السلام
مزنهـ ببتسامهـ / ها اخباركـ الحين
/الحمدالله
عبدالعزيز / ياللله غدو انا طالع الحين
غادهـ / وين
عزيز / عازم نوفــــــــــــــي
غادهـ / اذا على كذا ---مسمحوين
مزنهـ بقهر / اقولـ عزيز ...... ترى الحريم مايصلح معهم الدلع ....... خذنصيحتي وترى بكرهـ بتندم

نوفـ انقهرتـ منها ----ودها تذبحها
عزيز ...... عارفـ ان نوفـ زعلتـ / اقول عمهـ ---عطي هالنصايح لولدكـ زايــــــــــــد
مزنهـ / وشفيهه زايد
عزيز / كل مانبي نطلع ------يقولـ طالع مع المدام –ههههههههههههههه يالله انا طالع مابي اتاخر

نوفـ تبي تقهرها ---وسلمتـ على غادهـ بدلع / يالله حبيتي انا طالعهـ --تامرين على شئ حوبي
غادهـ /لاآآآآآآآآآآآآآآآء
نوفـ مشتـ بغرور وكبرياء / بأأأأأأأأأأأي
عبدالعزيز مات من الضحكـ عليها 000000عارفـ قصدها

//
\\
//
\\


فهــــــــــد نزلـ تحتــــــــــ / وشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــيه
نايفـ فرح / صــــــــــرتــــابو –وقعد يرقص ----صرت ابو
ملاكـ تفشلتـــــ من حركاتهـ

فهد بفرحه / الفـ مبروكـ-----الفـ مبروكـ
نايفـ / الله يباركـ فيكـ---والله لما الحيم مو مصدق
فهد /هههههههههههههههه لاصدق –مبروكـ ملاكـ
ملاكـ استحتـ / الله يباركـ فيكـ

فهــــــــــــد ............ ياحلو هالصوتــــ ....../ بروح ابشر سهى

نايفـ لفـ على ملاكـ / ليهـ واقفهـ
ملاكـ ابتسمتـ / عاديـ
نايفـ بخوفـ / لاوالله اخافـــــــ ولديــــ يتعب
ملاكـ / لاتخافـ ---ان شاء الله مايصير شئ
نايفـ مسكـ يدها / تبيني اشيلكـ
ملاكـ فتحتـعيونها / تستهبلـ انت،،،،،يالله خلينا نصعد
سهى / الفـالفـ مبروكـ
/ الله يباركـ فيكـ
سهى / وانا اقولـ وشفي البنتـ طايحه من التعبــــ ---يالله بروح اصلح لكـ شوربهـ بالخضار
عشان يتغذى الجنين

ملاكـ /ههه طيب
سهى / نايفـ ترى ---ملاكـ لافطرتـ ولاتغذتـ
نايفـ عصب/ صدق ملاكـ
ملاكـ /والله كنتــــــ تعبانهـ
سهى / يالله انا بروح اجهز اكلكـ وانتي روحـي ارتاحــــــي


:::::::::::::::::::::::::>>

يوم راحتـــــ سهى للمطبخ ...نايفـ شال ملاكـ بسرعهـ
ملاكـ /ههههههههههههههههه نزلني لايشوفنا احــــــــد
نايفـ طاير ركض / ههههههههههههههههه لاتخافين
فهد طلع من الغرفهـ ---وشافـ نايفـ شايل ملاكـ هم داخلين الغرفهـ / والله انكـ موبـــــ صاحي

نــايفـ نزلـ ملاكــ على ســــرير / ياللله الحين ارتـــاحي
ملاكـ / ابي البس
نايفـ طار على طولـ وفتح الدولابـ / ياللله هذي الملابس
ملاكـ /ههههههههههههه تراني مقدر على كذا
نايفـ بفرحه / ماني مصدق , بصير ابو تركي
ملاكـ متفاجاءهـ / تركي
نايفـ / ايهـ ان شاء الله اذا جاني ولد بسميه تركي بن نايفـ
ملاكـ ضمتهـ / الله يطلع الاسم حلو .... واذا جتنا بنتـ
نايفـ يستهبلـ / تركيه بن نايفـ
ملاكـ كشرتـ / لاوالله
نايفـ /ههههههههههههههههههههههه
ملاكـ / ياربـ اذا جاني ولد يشبهلكـ بكل شئ
نايفـ / وابيهـ ياخذ حلاوتكـ
ملاكـ / وانتـ بعد حلو
ملاكـ استحتــــ منهـ
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه كل ذا حيا

((قطع عليهم
أمي كم أهواها أشتاق لمرآها
و أحن لألقاها و أقبل يمناها

أمي هي نبع حنان
أمي هبة الرحمن
و الروح فدى الريحان

نايفـ /مشاء الله نغمات افلام كرتون
ملاكـ ابتسمتـ وردتـ / هلا يمهـ
ام ابراهيم/ ها رحتى للمستشفى
ملاكـ بفرح / يمهـ انا طلعتـ حاملـ
ام ابراهيم فرحانه/ والله ودي ازغرطـ ---بس انا بالمستشفى –الفـ الفـ الفـ مبروووووك
نورهـ والجوهرهـ / وشفيه
ام ابراهيم / ملاكـ حامل
نورهـ والجوهرهـ / يأأأأأأأأأأأأأأأي وناسهـ
ام ابراهيم / ملاكـ عطيني اكلم نايفـ

//
\\
//
\\


ام نوافـ معصبه / طلقها
نوافـ انصدم / مستحيـــــــــــــــل
ام نوافـ / يمهـ غادهـ ماتبيكـ
نوافـ / ماعليكـ منها
ام نوافـ / حرام عليكـ يانوافـ --البنتـ ماتبي العيشهـ معكـ ---وبكرهـ بزوجكـ احسن منها
نوافـ معزم / مابي الا غادهـ
ام نوافـ بقهر / والله ان ماطلقتها ما كونـ امكـ
نوافـ فتح عيونهـ / ايششششش
ام نوافـ / الي سمعته
نوافـ / يمهـ غادهـ موبـ بوعيها
ام نوافـ فتحتـ عيونها / وشلـــــــــــــــــون
نوافـ قالها كل السالفهـ ......

ام نواف/ ×× عيييييييييييين ××
نوافـ / احنا بنوديها للشيخ وبيقرى عليها0000 هذا موبـ اكيد
ام نوافـ / بلاغباء يانوافـ ---انت ماتفسر تصرفاتها ---ونفورها منكـ

نوافـ جلس على الكنبهـ ---بابعد قلبي ياغادهـ تتالمين ---وانا مادريتـ عنكـ

//
\\
//

فـــــــــــــــــــــــــــــــــي جناح نــــــــــــــــــــــايفـ

نورهـ / والله ماني مصدقه --- ملاكـ حامل
الجوهرهـ / اخس –اخس –وبعد بتصيرين امـــــ حركـآآآآآآآآآآآت واللهه
ملاكـ / نـــــــايفـ شقـ الجوهرهـ تتطنزعلي
نايفـ يمثل العصبيهـ / يالله طلعوا برى ---برى
ام ابراهيم دخلتـ وعها الغداء / يالله وهذا الغداء

وصــوف
08-09-2011, 02:09 AM
ملاكـ / يمهـ والله تغديتـ --سهى توها مصلحه لي شوربــــــــه
ام ابراهيم عصبتـ / ملااااااااااااااااااااااكـ
نايفـ / ترى بعلم ابوي وعمي ---
ملاكـ خافت من عمها / يمــــــآآآآآآآآآآآآمي ---خلاص باكل

كلهم ضحكوا عليها .....






انتــــــــــــــــــهى الجزء الثـــــــــــــــــــامن عشـــــــــــــــــر

وصــوف
08-09-2011, 02:10 AM
البــــــــــــــــــــــــارتـ .... التــــــــــــــــــاسع.....عــــــــــــــــــــ ــشـــر




ســـــــــــــــــــــالم / هذا صديقي وليـــــــد
كلهم / هلا واللهـ
لينا بميووعهـ / كيفكـ وليد
وليد ابتسم / الحمدالله --- انتي لينا صـح
لينا بفرحه / ليهـ تعرفني
وليد بدهاء / سالم دايم تكلم عنكـ ---وطايح فيكـ مدح
لينا استحتـ / مشكور
خالد / يالله خلونا نستانس ---شذى لينا يالله جهزوا لنا

لينا تمشى بميوعهـ / طيب
وليد رمى لها بوســـــــــــــه --- وهي ستانست مرهـ --- ولا في نفسهـ ياجعل رجولكـ الكسر
سالم ماعجبتهـ ملامح وليد ---/ ابتسم وافرد هالوجه
وليد ابتسم / طيب –بس ودي امسكها وقطعها ---من زين هالوجه وقااعدهـ تميلح
سالم/ ههههههههههههههههههههحلوهـ

خالد / وشفيكم تتساسرون
سالم / ههههههههههولاشئ ---بس يقولـ لينا حلوهـ
خالد/ههههههههههههه
سالم / وشفيكـ ياماجد –تعبان
ماجد بتعبـ واضح بعيونهـ / لابس راسي مصدع


//
\\
//

لينا تصب الخمر بكاساتـ / يالله يجننن يهبل
شذى / اولـ مرهـ اشوفـ رجال بها الزين
لينا تنتهد / ولابعد مليونير ----تصدقين يوم شفتهـ قلبي طاح من مكانهـ
شذى / هههههههههههه ---لاترمين نفسكـ عليهـ
لينا / اصلا انا وقلبي راحوا لهـ---- تتوقعين بيحبني
شذى بخبثــ / بطريقتكـ الخاصهـ ---تقدرين تملكينهـ
لينا مسكتـ الصينيه / فديت قلبهـ وروحهـ --وهـــــ بس


//
\\
//

ابو عبدالعزيز / عنديـ لكـ بشارهـ
غادهـ / وش هي
ابو عبدالعزيز / ملاكـ حامل
غادهـ ابتسمتـ / يأأأأي ملوكهـ حامــــــــــــــل
ابو عبدالعزيز / كلمتني اليوم وبشرتني
غادهـ --مو مصدقه –ان ملاكـ حامل / بابا –ههههههههههههههههه احس الخبر كذبـــ
الابو / ههههههههههههه ههههههههههههه ليهـ
غادهـ /ملوكـه ---ماتصلح تصير ام هههههههههههههههههه
ابو عبدالعزيز / امكـ الله يرحمها –حملت وعمرها 15 سنــــــــــــــه
غادهـ بحزنـ / توها صغيرهـ
الابو وهو يتذكر ايام اولـ / يوم حملت كانت هذي احلى ايام عمريـ
غادهـ / الله يرحمها
الابو / يالله الحين ارتاحي وانا بروح البيتـ
غادهـ / يالله مع السلامه


//
\\
//

في الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاح


ابو عبدالعزيز / متاكدهـ من قراركـ
نوفـ بثقه / طبـــــــــــــعا
الابو / والله ان عبدالعزيز –ماخا ب يوم اختاركـ
نوفـ استحتـ / يبه والله هالكلام كثير علي
الابو ابتسم / تستاهلين اكثر
عزيز / صبــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير
كلهم / صباح النور
عزيز جلس / ها وشقاعدين تقولونـ
نوفـ تصلح لهـ التوســــت / مالكـ دخل --- ياحبكـ للقافهـ
عزيز ويخلي نفسه عصبي / اوووفـ انا زوجكـ تقولين لهـ، مالكـ دخل, والله لاوريك
نوف/ اصلا موبـ خايفهـ منكـ ---- ابوي معي
الابو /ههههههههههههههههههههههههه
نوفـ / يبه متى بنروحـ لغدو
الابو / ان شاء الله العصــــــــــر0000وانتم متى ناوين تروجونـ لدكتور
عبدالعزيز يتحسس من هالطاريـــ---نوفـ عارفهـ وش فيهـ / يبهـ انا وعزيز متفقين ناجلها شويـ
الابو / ليه هالتاخيـــــــــــــــــــر
نوفـ مسكتـ يد عزيز وناظرتـ فيهـ / اتفقنا نخلص هالترم وبعدها نسافر
الابو / الي تشوفونهـ
عزيز متضايق شويـ / ياللله يبه نمشي
الابو /انتاركب السيارهـ ---وانا بلحقكـ
عزيز قام / طيب
نوفـ لحقته عشان تودعهـ
عزيز / يالله مع السلامهـ
نوفــ مسكتـ يدهـ / زعلانـ
عزيز استغربـ / ايش
نوفـــ / احنا اتفقنا امس ---خلنا ننسى الموضوع
عزيز ابتسم / من عيوني
نوفـ سبلتـ بعيونها/ ابيكـ دايمك تبتسم
عزيز / نوفـ عن هالحركات
نوفـ بتهديد / عشان مرهـ ثانيهـ تبتسم – ولا
عزيز / ولا ايــــــــــــــــش
نوفـ / ولا استخدم سلاحي الفتاكـ
عزيز /هههههههههههههههههههههه فديتكـ وفديتـ هالسلاحـ
نوفـ باستـ خدهـ / ياللله لاتتاخــــــر على الدوام
عزيز ابتسم لها ,,,, بعد الي سوتهـ نوفـ ,,, اثبتتـ صدق ,, انها تحبه وتومتـ عليهـ ,,, / يالله مع السلامهـ


//
\\
//

عبير / باركـتـ لنايفــــ
زايد يشربـ الشاهي / ليهـ
عبير ابتسمتـ / بيصير ابو
زايد .....كـــح كح كـــــــح
عبير خافتـ / بسم اللله عليكـ
زايد وجهه محمر / لاعاديــ بس شرقتــــ
عبير ارتاحتـــ / الحمداللهـ
زايد / من معلمكـ
عبير / كلمتـ نورهـ --- وعلمتني ---اممممممم زايد
زايد / هلا
عبير / انت ليهـ ماتبي عيال
زايد انهبل – اولــ مرهـ تسالهـ هالسؤالــ / امممم تونـــا خلينا نستانس بشبابنا وبعدين لاحقين على العيال
عبير قامتـ وهي محزنهـ / الي تشوفه
زايد / ليه قمتي
عبير / بروح اشيل الفطور
زايد درى انها زعلانهـ / توني ماشبعتـ ---وشفيكـ مستعجلهـ ههههههههههه
عبير حطتـ يدها على فمها / واللله اسفهـ --- حسبتكـ شبعتـ
زايد قام ومسكها من يدها ...... وجلسوا على الكنبه / انتي زعلانهـ على سالفه الحملـ صح ؟؟؟
عبير / هـــــــــــــــاهـ
زايد /ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عبير / انا ابي اعرفـ انت ليهـ ماتبي عيالـ

زايد كان شايل هالفكرهـ من راسهـ --- لانه مايبي يربطـ بينهم العيال / لابس كنتـ ابي العيال بعد سنه اولى زواج
عبير عصبتـ /انت اصلا ماتبي العيال يكونونـ مني صح
زايد انهبل / انتي وشقاعدهـ تقولين
عبير / هذي الحقيقهـ ولاتبي تجحد
زايد مصدوم / انتي من وين تجيبين هالخرابيط
عبير تمسح دموعها الغزيرهـ / امكـ --كل ماقعدنا --تروح تعيد هالاسطوانهـ علي ---حرام عليكم الي تسونهـ فيني
مو شويهـ-- خلاص زايد اذا ماتبيني .......
زايد عصبـ / لاهنا ووووووووووبــــــــــــــــــــــس
عبير / موعلى كيفكـ
زايد بحنان / بس انا احبكـ
عبير / مو من قلبكـــ
زايد ضمها وهمس باذنها / والله لو الفـ هالدنيا مالقى لكـ مثيل
عبير بصوتـ هادئ/ عشاني احبـــــــــــــك
زايد /هههههههههههههههه ---اليوم بنروح الدكتورهـ
عبير فرحتـ / صدق
زايد / ايه ياقلبي ---الحين مرتاحه---ولا شاكهـ بحبي
عبير / اصلا انا كل يوم احبكـ زيادهـ -
زايد / يابعد قلبي


//
\\
//

الجوهرهـ / يمهـ تونــــــــا ........
ام ابراهيم / الجوهرهـ اذا ماتبينهـ قولي ---لاتلعبين على الرجالـ
الجوهرهـ / انا ماقلتـ شئ بس الملكهـ اجلوها شويـ
ام ابراهيم / وليـــــتهـ---موب انتي بالاولـ موافقهـ --واحنا اجلنا الملكهـ عشان غادهـ وملاكـ
الجوهرهـ /انا ماقلتـ شئ ---بس ابغى ملكتى نهايهـ الترم---والزواج بالصيفـ
ملاكـ /هههههههههههههه ماشاء اللله تتشرطـ
الجوهرهـ / ايهـ اتشرطـ ---ولا مايحق لي
ملاكـ / ههههههههههههه ماقلت شئ ---بس انا خايفهـ يطير منكـ ناصر
الجوهرهـ بلعتـ ريقها / لاتقولين
ام ابراهيم / انا اليوم بكلم عمتكـ ---وبقولها ان الجوهرهـ موب موافقهـ
الجوهرهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء تكفين يمهـ
ملاكـ بنص عين / ماعاد صرنا نستحي
ام ابراهيم بصرامهـ / يالله بسرعهـ موافقهـ ولا لاء
الجوهرهـ نزلتـ راسها / موافقهـ
ام ابراهيم / كلوووووولوووووش ---ربي يتمم فرحتكم
ملاكـ /آآآآآآآآآآآآآآآآآمين –مبروكـ
الجوهرهـ / الله يباركـ فيكـ


//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــــعد صــــــــــــلاهـ العصـــــــــــــتر

نوفـ / ..وشرايكـ بالغرفهـ
غادهـ / مرهـ حلوهـ --تعبتكـ
نوفـ / تعبكـ راحه ,,ان شاء الله بكرهـ بيجي الشيخ ويقرى عليكـ وبترجعين احسن من اولـ
غادهـ خافــــــت / لا مستحيـــــــــل اروح ,,,, مابي
نوفـ / ليهـ
غادهـ عصبتـ / مالكـ دخلـ ,,, مالكــ دخل
نوفـ خافت من صراخها خلاص طيب ---
غادهـ / طلعي مابي اشوفـــ احد –
نوفـ طلعتـ من الخوفـ الي فيها.

//
\\
//


رغـــــــــــــــد / ها لقيتي شئ
مها بتعب / اوووووووووفـ مالقيتـ
رغد /هههههههههههههههه البلا من ذوقكـ الصعبـــ
سارا / ماما انا ابي اسكلــييم
رغد /ههههههههههههه ياخبي لكـ
مها / رغود –انا مو مرتاحه للولد الي ورانا
رغد/ اسفهيهه --بس اهم شئ لاتلتفتين عليهـ
سارا تبكي/
مها / خلاص بشتري لكم الحين
رغد / شوفي هالفستان
مها رفعتـراسها / وأأأأأأأأأأأو يجنن –وبعد لونهـ موفـــ يجننن ---
رغد / اسمعي انتي ادخلي وانا باخذ سارا ونشتري لهم اسكريي
مها / اوكـــــــــــــــــي


//
\\
//

لينا بميوعهـ / ولـــــــــــــــيد
وليد معصب لانهـ توهـ قايم من النوم /مين معي
لينا / انا ليــــــــــنا – نسيتني
وليد ودهـ يذبحها / يـــــــــــــــــــــــازين هالصـــــــــــــوتــــ ,, وشخباركـ يالغلا
لينا / كويسهـ
وليد بكذبـــ / تصدقين انكـ ملاحقتني باحلامي
لينا طارتـــ من الفرح ....وهــ بس فديتكـ / صـــــــــــــدق
وليد / ايه صدق – يابعد قلبي
لينا / امداكـ تحبني >> تبي تتاكد
وليد بخبثـ / وليه ماتعرفين ان الحب من اولـ نظرهـ
لينا ..... ذابتـ من صوتهـ / الا بس ابي اتاكد –انكـ جــــــــــــاد
,,,, وراحـــــــــت المكالمهـ ,, وهو يلعبـ عليها بها المدح ,,,,


//
\\
//


ضحى زعلانهـ / لو سمحتـ لاتكلمني
سالم يلاحقها / لاتزعلين ---واللله غصبن علي
ضحى ودها تضربهـ / احنا وش اتفقنا عليهـ من البدايهـ ---
سالم / والله العظيم –اني رحتـ عندهم بس عشان خاطر وليـــــــــــــد
ضحى والعبرهـ خانقتها / تكفى ياسالم ---خلنا نبتعد عنهم –اخافـ ياثرونـ علينا
سالم ابتسم / واللله العظيم اخر مرهـ -- قسم بالله بس كنتـ اعرفهم على وليد

ضحى بغيرهـ / وشفــــــــــــت البنات
سالم وهو يضحكـ من ورى قلبهـ / واللله اني ماقربتـ من صوبهم – بسسلمتـ على العيالـ وووووبس
ضحى ابتسمتـــــ براحه
سالم / يازين ..... هالابتسامهـ .......

//
\\
//


ابو سعد / طلبكـ مرهـ ثانيهـ
منيرهـ / يووووووووووهـ مايفهم ---قولهـ ماعندنا بنات للزواج
ام سعد / صدق انه قليل أصــــــــــل ,,, رجالن ماعندهـ كرامهـ,,, الزواج مو غصبـ
سعدهـ / حتى انه كلم عبيد
منيرهـ بحزنـ / طيب عمي فاتحه بالموضوع مرهـ ثانيهـــ ..
ابو سعد تنهد / انا كلمتهـ .... بس رافض ان احد يفتح الموضوع مرهـ ثانيهـ
ام سعد تدعي / ياربـ انكـ تفرج همـــــــــــــــه
منيرهـ بقهر / طيب ---اذا مايبونـ يعفونـ عنهـ -خلاصـ يسرعونـ بالحكم
ام سعد من يوم سمعتـ الطاريـ بكتـ / لالا حرام –عليهم ولدي مظلوم –مايسويها
منيرهـ تنهدتـ / ياخالتي ارحمي المسكين تراهـ يتعذبـ اكثر منا –حرام يجلس 3 شهور زيادهـ ...وبعد ان زادوا
ام سعد / لالا يمكن يعفونـ عنهـ
سعدهـ تقطع قلبها على امها../ ان شاء الله تلين قلوبهم


//
\\
//


رغــــــد كان معها سارا .. وراهم ((ســـــــــــــامر )) ......

رغد / حبيبتي سوسو هذا اخويـ سامر خليه يشيلكـ
ســـــــارا تناظرهـ / لالا
رغد / ترااااهـ حبيب
سامر عطاها حلاوهـ / هذيـ حق سوسو
سارا استانستـ / ابيها
سامر / خليني اشيلكـ
سارا / طيب –
رغد / اذا دخلتـ السيارهـ --- كلمني
سامر شال سارا / اوكي

بعد 10- دقايقـ / خلاص انا دخلتــ السيارهـ نفذي الباقي ومثل ماوصيتكـ
رغد / طيب


//
\\
//
بالحديقهـ
ملاكـ /ههههههههههههههه خلاصـ ملابسي كلها مويهـ
الجوهرهـ -- ماسكهـ ( اللي ) وترش عليها / احسسسسسسسسن
ملاكـ تحس نفسها ثقيلهـ ---لانها لابسهـ بنطلون جينز / خلاآآآآآآآآآآآآآآآىص ههههههههههههههههه
يالدوووووووووووووووبه
عبدالله ونــــــــــاصر كانوا وراء الجوهرهـ ومسكوا رجولها / طرأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ


الجوهرهـ طاحتـ على الارض / اااي –اييييييييييي اللله ياخذكم يالاقزام ااااااااااي يارجولي
عبود ونصور /ههههههههههههههههه احسسسن ليه تديين خاتي ملاك
ملاكـ ضمتهم / فدييييتكم

عبدالله اخذ (اللي ) وهو يضحك/ خاتي خذي
ملاكـ خذتهـ وهي مستانسه ورشـــــــــــت على الجوهرهـ / اااااااااحسسسسسسسسسسسسسسسسسن
الجوهرهـ عكفتـ نفسها / ههههههههههههههههه خلاص تكفين .....المويه باااااااااااااااااااردهـ
ملاكـ / خليكـ تحسين

ناصر / انا ابي مويه
عبود / بعد انــــــا
ملاكـ رشتـــ عليهـم المويهـ / ههههههههههههههههههههههههههههه تبون زيادهـ
عبود ونصور / ايييييييييييييييييييييييييه
الجوهرهـ / وانـــــــــــــــا بعد

ملاكـ ترش عليهم وماحستـ الابواحد ماسكـ خصرها / يممممممممممممممممممممممممه
نايفـ /ههههههههههههههههههه خوافهـ
ملاكـ لفتـ عليهـ / نايفـ ---
نايفـ ابتسم / ليهـ تلعبين بالمويهـ ---لاتنسين انكـ حامل
ملاكـ / عاديـ المويه ماتاثر على الحمل
نايفـ / يالله روحي فوقـ وبدلي ملابسكـ لاتمرضين
ملاكـ /هههههههههههههه احنا بالصيفـ

...... ماحسوا الا بالويهـ الي تجيهم ....... وملاكـ على طولـ تخبتـ ورى نايفـ /هههههههههه يالدوبه –ياجويهر
نايفـ يغطى وجهه/ هههههههههههه –الجوهرهـ -- نزلي × اللي ×× بسرعهـ
الجوهرهـ / ابعد اولـ شئ ---انا ابي الشينهـ الي وراكـ
ملاكـ /لالا 000 نيوفــــــــي 000 ابعد هالسوسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::>>
في الصالـــــــــــــــــــهـ
نورهـ / وش هالصراااااااااااااخ
سهى / البنات يلعبن برى
ام ابراهيم / والله بيقومونـ العيال من نومهم
نورهـ فتحتـ الستارهـ / ههههههههههههههههههههههه نايفـ معهم
سهى راحتـ تناظر /ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ام ابراهيم / وشيسونـ
نورهـ ميته من الضحكـ على اشكالهم / يلعبون بالمويه
ام ابراهيم / قلنا الزواج بيعقلهـ --- وهبل الولد زيادهـ
سهى / خايهم يتونسونـ
نورهـ / ياحبي لعبود ونصور –اشكالهم تموتـ من الضحكـ

//
\\
//
\\

مها بخوفـــــ / وينكم دورتـ عليكم ومالقيتكم
رغد تمثل البكي / الحقي علي .......
مها خلاص ماتت من الخوفـ / وشصاييييييييييييييير
رغد / ســـــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ اهئ ســـــــارا ضاعتــ مني
مهاطاحتـ الاكياس منها / ايـــــــــــــــــــــــــــــش ---سارا بنتي ضاعتـ
رغد / قومي خلينا ندورها ونخبر الامن
مها تحس نفسها متشنجهـ من الخـــــــــوفـ / مقدر اتحركـ ---
رغد مسكتـ يدها وجرتها معها / قومي خلينا ندور عليها
مها تمشى معها ...وهي ميتهـ من الصياح ..... خايفهـ يصير لها شئ..... / ياللهه طيب


//
\\
//

فهد ماعرفــ ينام / يأأأأأأأأأأأربي وش هالازعاج
وقام من سريرهـ -- والتفتـ على الشباكـ (النافذهـ -الدريشهـ ) / ههههههههههه الخبل قاعد يلعب معهم
وركز بنظرهـ .... على اميرهـ قلبهـ ..../ آآآآآآآآآآآآهـ ياليتني اقدر انساكـ

نايفـ بخشونهـ دف الجوهرهـ على الارضـ : اااااااااااااااااحسن
الجوهرهـ تمسك رجلها / يالفيل – كسرتـ رجلي ياجعل رجولكـ تفتفت
نايفـ قعد يرطش عليها المويه / اسم الله عليكـ يالعصله ...ههههههههههههههههههههه....
المويه باردهـ
ملاكـ / حبيبي ---خلاص يكفي المويه باردهـ عليها ---اخافــــ تمرض بملكتها وتطلع شيـــــــنهـ ههههههههههههه
الجوهرهـ تصد عنهم ---عشان المويهـ / الزين ذابحكـ يالشينهـ
نايفـ شال ملاكـ / هذيــــــ قمـــــــــــــــر 14
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههههه

فهد يوم شافهم --- بعد عيونـهـ --مايحق له يناظر / سهى
سهى ابتسمتـ / ايه ياعيونـ سهى ---غريبه قايم
فهد كان واقفـ عند الشباكـ / هـــا ---ايه صح زعجني الصرأأأأأأأأأأأأخ
سهى / ايه البنات ونايفـ يلعبون تحتـ هههههههههههههه
فهد / طيب انا بروح الحمام >>تصررريفهـ
سهى طلتــــــ من الشباكـ ..... وكانت ملاكـ واضحه مرررررررررررهـ / معقولهـ يقعد يناظر فيها
** لالا فهد رجال مايسويها **

//
\\
//


سكـــــــــــــــــــروا ابوابــــــــــ الــــــــــــــســـــــــــــوقـــــــ

مها تبكي / لازم تلقونها ----لازم
الشرطهـ / مازال البحـــــــــــث مستمــــــــر---واعلنا مو اصفاتها

مها / أأأأأأأأأأأأأأأأهـ ياسارهـ ---- وينكـ فيهـ
رغد تهديها / اهدي ....... وان شاء الله بيلقونها
مها تبكي بقوهـ / وشــــــــــلونـ اصير بخير--- وسارا مو عنديــ
رغد صح انها ماتحبها ---بس مو لدرجهـ تهدم بيتها ---بس كلهـ من فيصل وسامر


//
\\
//
\\


ابو ابراهيم عصبـ /وشذا الي اشوفهـ تلعبونـ بالمويه
نايفـ نزلـ ملاكـ ......وهو متفشل /
ابو ابراهيم / هذا اسراافـ ---ماتخافون الله غيرنا مايلقى المويهـ وانتم تلعبونـــ فيها – وانتـ يالخبل بدل ماتعقلهم
قاعد تنقز معهم...

ملاكـ والجوهرهـ يوم سمعوا صوتـه ........على طولـ اهربوا
نايفـ بكذبــ / انا هاوشتهم وصرختـــ عليهم ---بس ماسمعوا لـــــــــــي

ابو ابراهيم / صدق اني ماعــرفتـ اربي رجــــــــــــــال
نوافـ فتح عيونه /يبهـ عشاني لعبتـ بالمويه واستانستـ صرتـ موبـ رجالـ
ابو ابراهيم مايحبـ يزعل ولدهـ / عاد ياولديـ لاتزعلـ مني –انت عارفـن طبعي
نايفـ حب راس ابوهـ / والله ماعاد اعيدها
ابو ابراهيم / هههههههههههههههه رح لمرتكـ الحين خافتــــ مني
نايفـ /هههههههههههه انت عاد تعرف دلعها تلقاها من الخوفــ تكلم عمي
ابو ابراهيم /ههههههههههههههههههههههه

//
\\
//

الجوهرهـ ركضتــ بسرعهـ ... ودخلتـــ الممطبخ ... عشان ترو طيران على غرفتها .....
اما ملاكـ ماتقدر تركض –صعــــــدتـ الدرج الخلفي الي يوديها فوقــــــ .../ اووووووووهـ ...يخوفـ صراخه
يالله خليني اروحـ لغرفتـــي وابدل ملابسي .....وركضـــــــت بسرعهـ

ملاكـ / ااااااااااااي راسي
ورفعتـ راسها –بلعت ريقها اكثر من مرهـ /أ أأأأأأأأأأأأسـ سـ سـفهـ
فهد ارتبكـ ----اولـ مرهـ تكون قريبهـ منه بهالشكل –ونزلـ تحتـــ بسرعهـ / لا .........عاديـ

ملاكـ ضربتـ بوجهه / يافيشيلتي 0000فشيلاااااااااااااااهـ0000الحين بيقول خبلهـ
وصعدتـ فوقـ عشانـ تروح لدارها .... وشافتـ / سهى وشفيكـ واقفهـ
سهى معصبه / مافيني شئ –
ملاكـ راحت غرفتها –وهي مستغربه من سهى –-- /

::::::::::::::::::::::>>
سهى في غرفتها ميته من القهر/ تستعرضين عند فهد يالكلبهـ ------- تتمختر بالبيتـ بدون جلالـ -----
ولا الاخ يقولـ مثل اخـــــتي ---اليوم يتاملها وبكرهـ بيشعر فيها ----

نايفـ كان جالس ع السرير / وينكـ فيهـ
ملاكـ لما الحين متفشلهـ ......./
نايفـ قام وراح لعندها /وشفيــــــــــــــــــــــكـ
ملكـ استوعبتـ / ولاشئ
نايفـ /هههههههههههههههههه ليكون خفتي من صراخ ابوي
ملاكـ ابتسمتـ / لاعادي
نايفـ عصبـ / مين هــــــــــــــــــادي
ملاكـ ضربتـ كتفهـ / نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيفـ
نايفـ / هههههههههههههههههههه –يالله قومي بدلي ملابسكـ ---تراني مسوي لكـ كوفـــــــــــي من مطبخي الخاص
ملاكـ ابتسمتـ / يالله خلينا نشوفـ ابداعتكـ يازوجي
نايفـ / طيب قومي بدلي يازوجتــــــــــــــــــــي
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههههههههههه حاضر يازوجي العزيز

//
\\
//
عبدالرحمنـ / شخباركـ اليوم
هنادي / الحمدالله
عبدالرحمنـ قام يبي يجلس جنبها ---بس هي بعدتـ عنهـ لاشعوريـ / لا تقربـ
عبدالرحمنـ حزنـ على حالها –ببتسامهـ مغصوبهـ / ومين قالكـ اني ابي اقرب من عنكـ
هناديـ تفشلتـ /هــــــــــاهـ
عبدالرحمنـ / مرهـ واثقهـ الاخــــــت –انا قمتـ اصب القهوهـ
هنادي عصبتـ / انا مو اختكـ--- انا مرتكـ ولانسيـــــــــــــــت
عبدالرحمنـ ويعطيها نغزهـ / ماشاء الله مرتـــــــــــــي ---وتاركتني بالبيتـ لحالي
بعد مدهـ قصيرهـ
وقفتـ مكانهـ / زعلانـ مني
عبدالرحمنـ / لا عادي ---وليه ازعلـ
هنادي، انقهرتـ منه / الا زعلانـ ---عشاني تاركتكـ
عبدالرحمنـ ---يبي يخليها ترجع / لا عادي----اصلا انتي مو معطيتني بالـــــ --عشان كذا ماحسيتـ بوجودكـ
هناديـ عضتـ على شفتها بقهر / يعني مستغني عني
عبدالرحمنـ / والله ان صرتي هنادي الاوليهـ -- بحطكـ بعيوني ولابحطكـ ((ياشر على قلبهـ))
هنادي / والحين ماصار لي مكان
عبدالرحمنـ ناظرها –وبغى يموتـ من الضحكـ على شكلها / ارجعي لي البيتـ عشان يصير لكـ مكان
هناديـ / بس انا بغرفهـ وانت بغرفهـ
عبدالرحمنـ بغرور / لا اقعديـ في بيتـ اهلكـ احسن
هناديـ جلستـ جحنبهـ مررهـ ---عبدالرحمنـ ارتبكـ شويـ--يخافـ يخون العهد / يعني خلاصـ ماتبيني
عبدالرحمنـ كان يبي يقوم –بس هي مسكتـ يدهـ --/ قولـ --ماتبيني صح
عبدالرحمنـ لاشعوريـ ضمها لصدرهـ / والله احبكـ --ومستحيل انسالكـ --ارجعي للبيتـ يالغاليهـ
هناديـ / بـــــــــــــــــــس
عبدالرحمنـ فرح لان شافـ تجاوبها / يالله ---خلينـــا نبداء صفحه جديدهـ وننسى الي صـار
هنادي تذكرتـ الرجال الي كان حاضنها –كان كل شئ فيهـ يقرفـ ريحته وشكله، ....وبصراخ / بعععععععععععععد
ياكلب عني ---انت انسان ماتخافـ ربكـ ---ياحقيرررررررررررر
عبدالرحمنـ استغربـ / هنادي وشفيكـ
هنادي جلستـ على الكنبهـ تبكي / مابي ---بعدوا عني --- حرام عليكم حرام --- روحوا عني روحوا

هو درى انها موبـ بوعيها ...وبهمس .... / انــــــا عبدالرحمنـ --زوجــــــــــــكـ
هناديـ هدتـ شويـ
كمل / انا والجوريـ نحبكـ ليه تعذبينا
هناديـ بدتـ تستوعبـ / انتـ عـ عـبدالرحمنـ
ابتسم / عيــــــــــــــــــــــــــــونهـ
هناديـ دقق بملامح وجهه / بس انـ ـا ققبل شـ شـوي شفت واحد ثاني
عبدالرحمنـ / هذاكـ حلم ---وانا حبيبكـ دحومي
هنادي تناظرهـ بخوفـ / بس ذاكـ يخوفـــ --(مسحتـ دموعها ) شكلهـ يخوووفـ --حـ حـ
عبدالرحمن كسرتـ خاطرهـ / كملي
هنادي تاشر على خدها وهي تشاهق/ ضــربنـ نـي من هنـ نـا
انا خايفهـ خايفهـ يرجع مرهـ ثانيهـ
عبدالرحمنـ جلس جنبها يهديها –وهي من الخوفـ حطتـ راسها على صدرهـ ---ومن التعبـ نـــــــــــــامتـ

//
\\
//
\\


مها تبكي / الحق علي ياجراح
جراح بخوفـ / وشفيــــــــــــــه
مها / سارا ضاعتـ في السوقـ ومالقيناها
جراح قام من مكتبه / ايـــــــــــــــــــــــــــــــــش
مها تبكي / دورها بكل السوقـ ومالقوها
جراح بعجلهـ / يالله انا جاي الحين
مها / تكفى بسرعهـ
رغد / بيجي
مها معصبهـ / اكيد ---اجل بيقعد بالشركـــــــــــــهـ
رغد في نفسها ---اللله يستر لاننكشفـ

//
\\
//


نايفـ / وهذا الكوفي لاحلى ملوكهـ
ملاكـ ابتسمتـ / ثــ^^ـــانكس
الجوهرهـ من ورى البابـ / ملاكـ --نايفـ ---يالله اطلعوا –والله طفشت

نايفـ عصبـ / انا لللهـ من هالبنتـ اللزقهـ ----متى تتزوج وافتكـ منها
ملاكـ /هههههههههه حرام عليكـ ---والله انها عسلـ
نايفـ رايقـ / وانــــــــــــــــــــا
ملاكـ ضحكتـ بنعومهـ / انـــــــــت عاد ئشــــــــــــــــــــــطه
الجوهرهـ بصوتـ عالي / نايفـ افتح الباب
نايفـ / وشتبين
الجوهرهـ / ابي اسولفـ معـــــــــــــــــــــــاكم
نايفـ بصوتـ عالي / معليش الجوهرهـ--- ملاكـ تعبتـ ونامتـ وانا بعد شوي بنام
ملاكـ فتحتـ عيونها
نــــــــــــايفـ غمز لها ^_*
الجوهرهـ / كذا ب توني سامعهـ اصواتكم
نايفـ / تبين تصدقين صدقي ---ماتبين بطقاقـ >> وهو فيه الضحكهـ
ملاكـ بصوتـ قصير / حرام عليكـ
نايفـ حطـ يدهـ فمها / اشششششششششششششششش
الجوهرهـ بزعلـ / خلاص اذا قمتوا –تعالوا بغرفتي
نايفـ / طيبـــــ
ملاكـ / حرام عليـــــــــــــــــــــــكـ---خليها تدخل
نايفـ بخبثـ / اخـــــــافـ نخربها
ملاكـ / اقولـ بس اشربـ الكوفي ---لايبرد
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه انتي لما الحين تخافين مني
ملاكـ /ههههههههههههه نظراتـ عيونكـ تخوفــــــ
الجوهرهـ من ورى البابـ / ياكذابين ---تراني اسمعكككككككككككككككككككككككككككم

//
\\
//

وصــوف
08-09-2011, 02:11 AM
\\
//
بعـــــــــــــــد نص ساعهـ
جراح / يعني وشلون مالقيتوها
الشرطهـ / دورنا عليها بكل مكان
جراح عصبـ/ مستحيل تضـــــــيع –البنتـ مو معقولهـ تطلع من السوقـ لحالها
الشرطي / البنتـ مخطوفه
مها بصوتـ عاليـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء –لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
جراح يهديها / انتي الله يهداكـ ماانتبهتي لها
مها خبرتهـ بالسالفهـ
وعلى طولـ التفتـ لرغــــــــــــد / معليش اختي يعني وشلون ماشفتيها
رغد ,,,,خافتـ من هيبته، برجفهـ / انـا انـا
جراح بعصبيهـ / انتي وشـــــــــــــــــــو
رغد بخوفـ / انا رح حـت اشترى اسكريم وكانت هي وراي وقلـتلها اجـ ـ ـلسي على الكرسي –ويوم جيتـ
مالقيتها
جراح / لاحول ولاقوهـ الا بالله---يالله يامها خلينا ننرجع للبيتـ
مها / ماني براجعهـ الا وسارا معي
الشرطي / لاتخافين يااختي –البحثــ مستمر –وان صار اي شئ بنخبركم

//
\\
//

غادهـ كانت سرحانهـ وتبكي وهي مو حاسه بنفسها متضايقهـ
الابو دخل غرفتها / ها كيفـ --كيفـ حبيبه ابوها

×× غادهـ --مو حاسه –بـــــــــــاحد
الابو جلس بجنبها / غادهـ تعبانهـ
غادهـ بصوتـ عالي / لامو تعبانهـ --مو تعبانهـ ---خلوني بروحي – مابي اشوفـ احد
عزيز سمع الصراخ / وشفيكم
غادهـ غطتــ نفسها بالبطانيهـ / غادهـ عيب انا ابوكـ
غادهـ / مابيكم مابيكم
الابو رفع عنها البطانيهـ ----ولمس حرارتها لقاها مرتفعهـ / تعبانه
غادهـ تبكي / انتم ماتحبوني 0000تبون تموتوني غصبـــــ
عبدالعزيز حزنـ على حال اختهـ / يبهـ يالله خلنا نكلع
ابو عبدالعزيز قام وهو مرهـ تعبانـ / طيب
عزيز صكـ البابـ / يبهـ انا كلمتـ الشيخ ---وبعد اذان العشاء مو عدهـ
الابو / خلهـ يجي عندنا –هي مستحيل تطلع من البيتــــ
عزيز / لاتخاف يالغالي ---انا قلتلهـ يجي عندنــــــــــــــــا


نوفـ تنادي / عزيــــــز عزيــــــــــــــــــــز
هو معصبـ / خيــــــــــــــــــــــر
نوفـ حافتـ من نبرهـ صوتهـ / جوالكـ يدق
عزيز بنفس النبرهـ / مين الي داق
نوفــ / نواف
عزيز راح لغرفتهـ
الابو / نوفـــــــ
نوفـ الدموع بمحجر عيونها / ســــــــــــم
الابو ابتسم / لاتزعلين يانوفـ ---بس هو متضايق من سالفهـ غادهـ.....
نوفـ / ان شاء الله
الابو / اذا ماعليكـ امر سوي لي بقهوهـ من يدينكـ
نوفـ ابتسمتـ / ابشر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::>

نوفــــ جـــــــــــهزتـــ القهوهـ والحلا – عشان البنات بيجونـ عندهم البناتــــ
وراحتـ للغرفهـ تتجهز

عزيز / الحلو زعلانـ
نوفـ ماعطته وجهه ----وراحتـ عند الدولابـــ ....
عبدالعزيــز قام وباس يدهـا ---/ اســـف--- اني عصبتـ عليــك
نوفـ اصلا عاذرتهـ بس تبي تهبلـ فيهـ---/ عذركـ مو مقبولـ
عبدالعزيز باسها / ااااااااااااااااااسفـ
نوفـ /ههههههههههههههه مسامحتكـ ياحياتي ---ياللهـ وشرايك، البس هالفستانـ ولا هذا
عزيز / امممممممم الابيض احلى
نوفـ / تصدق عزيز اني اكتشفتـ فيكـ شئ
عزيز ابتسم / اوووووووفـ وشو
نوفـ / انكـ تحبـ اللون الابيض
عزيز /هههههههههههههههههه---حسبتكـ بتقولين شئ
نوفـ / ههههههههههههههههههه طيب ممكن اعرفـ ليه تحب اللون الابيض
عزيز / مدريــــ--ليهـ---بس اشوفـ احد لابسهـ ارتـــــــــــــــــــاح
نوفـ تتوعدهـ / قسم بالله ان شفتكـ تترتاح اذا بنت لابسهـ ابيض غيري بفقع عيونكـ
عزيز /هههههههههههههههههههههههههه اوعدكـ


ام محمد / اهدي يامها
مها تبكي / ياويلي عليها اكيد الحين تبكي
جراح مرهـ متضايق /ان شاء الله بيلقونها
ابو حمد / وصديقتكـ هالخبلهـ ---ليه تجلسها لحالها –هي صاحيه
مها تبكي بحظن امها / مدري عنها ---ياليتني مارحتـــ السوقـ
جراح يمثل الهدوء / خلاصـ --اهدوا – ترى مايفيد الصياح


.................................>>
سارا / ماما --- اهئ اهئ اهئ –ابي مــــــاما
سامر / اووووووفــ اسكتي
سارا زادتـــ صراخها / ابـــــــــــــــــــــــــي ماما
سامر / خلاص اهدي والله مو ناقص عوار راســـــ / الــــــــــــو
رغد / هلا سامر--- اخبار سارا
/ قاعدهـ تبكي وتصارخ
رغد سمعتـ بكاها / حرام عليكم –ليه ماتفكرونـ باهلها
سامر / اسكتي بس –ولاتبين اعلم عليكــــ
رغد / انتم اصلا ماعنكم لاذمهـ ولاضمير –ولي تسونهـ بتحـــ

توووووووووووط، --توووط
سامر يخافـ لما احد يدعي ----فســــــــــــكـ الخطـ بوجهها
سارا / بــــــــــابا --بــــــــــــابا
سام ر عطاها ×شيبس وعصيـــــــــر ×يالله كلي
سارا / لالا مابي انا مااحبك
سامر –رحمها ./ خلاصـ بعد يومين بوديك عند اهلك
سارا / لا ابي اليوم
سامر / ماما وبابا سافروا –وبيرجعون بـــــــــــع ـــــد يومين
سارا / تيب ونورا اخـــــــتي
سامر / هــا ---ايه نورا راحت بعد لصديق بابا
سارا / انتــــ صديق بابا
سامر بطفش / ايه صديق بابا
سارا فتحتـــ العصير / حـــت ام ابس سي 3

//
\\
//
\\


نـوفـ / شفيكـ نورهـ
نورهـ / ابيكـ تعلميني وشفيكـ انتي وعزيز اخوي
نوفـ ابتسمتـ / مابينا الا كل خير
نورهـ /هههههههههههه نوفهـ انا مو قصدي الحين ---انا اقصد انتي ليهـ تركتي البيتـ
نوفـ /امممممممممممم سالفه ماتستاهل
نورهـ تناظرها بنص عين / انا مو مصدقهـ---واضح انه عزيز فيهـ شئ –نوفـ لاتخبين علي
نوفـ نزلتـ راسها....
نورهـ هنا تاكدتـ انه فيه شئ / نوفـــــ قولي –
نوفـ / عزيز –عقيم
نورهـ شهقتـ / أأأأأأ يــــــش
نوفـ بحزنـ / اللي سمعتيهـ --عزيز في البدايه ماعلمني –فحاول انه يطفشني من البيتـ--وانا ماقدرتـ استحمل
سبه وشتمهـ ---فاتركت البيتـ--بس قبل فترهـ جانا وخبرنا بسالفهـ -- وعاد انا خذيتـ قفشي وجييييت ووبس
نورهـ دمعتـ عيونها ---على اخوها / وانتي مقتنعهـ
نوفـ / انا الحمدالله مرتاحه معهـ--- واذاربكـ كاتب لنا الذريهـ فالحمدالله –واحنا قررنا نتعالج بعد هالترم
نورهـ ماتبي تحزنـ نوفـ / كثريـــــ من الاستغفار---وترى من دعاء ربهـ ماخاب
نوفـ ابتسمتـ / ايه عزيز قالي ---يالله قومي خلينا نروحـ عند البنات
نورهـ / ياللهـ

//
\\
//

خالد / ههههههههههههههههه اشـــــــــــــــربـ
وليد يتحجج / ههههههههههههههه لا الدمتور محذرني
لينا طفتـ المسجل / ليه
وليد بكذبـ / انا كنتـ اشربـ كثير ---والدمتور محذرني اتركهـ لمدهـ 3 اشهور
لينا بخوف / سلامات ياجعله فيني ولافيك
وليد في نفسه × الله ياخذكـ ان شاء × / فديتك ياقلبي
ماجد / اخس اخس وش هالحب العلني
شـــذى /ههههههههههههههههه مفضوحين
وليد مسك يدها –ولو ودهـ كسرها --/ تعالــي جنبي –ماأقول الا الله يعينا على عيون الحساد
لينا /ههههههههههههههههههه
وليد همس لها / وش هالحلاوهـ--مااقدر على كذا
لينا استحتـ / عيونك الاحلى
خالد / كملوا سهرتكم جـــــــــــــوا
لينا ناظرتهـ --وليد يوم شافها بلع ريقه / هـــا ---وانقذه اتصال ××امـــــــــــــــه ××
ماجد كان يلاحقه بنظراته ..... ياسبحان الله مرهـ يشبهلها .......

وليد قام / الــــــو
امه/ وينكـ يمهـ---ليه تاخرتـ

وليد / عندي شويه اشغال---بخلصهم وارجع
امهـ / ربي يحفظكـ من كل مكروه –يالله انتظرك على العشاء
وليد / ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::>
لينا / مين تكلم
وليد التفت على وراء بسرعهـ / اكلم الوالدهـ---قاعده تتسمعين
لينا تفشلتـ / لاوالله مو قصديـ
وليد بخبثـ / انتي بذاتـ --يحق لك تسالين
لينا بفرحه/ ليـــــــــــــِ!!!؟؟ـــــــش
وليد بهمس / لانكـ حبيبه وليد
لينا استحتـ منهـ
وليد / انا ابي اعرفك على الوالدهـ
لينا طارتـ عيونها / صدقـــــــ
وليد ابتسم بخبثـ / ايه انا كلمتـــ اختي عنكـ --ومره حبتكـ وتبي تشوفكـ --حتى الوالده
لينا / ياليتني اشوفهم
وليد /ان شاء الله بنسق لكـم يوم وخليكم تتعرفون على بعض
لينـــــــــــا قربتـ من عندهــ .........وليدهـ ودهـ يصفقها ......../
خالد /ههههههههههههههه مسكتكم –قلنا لكم ادخلوا جواء بس ماعطيتوني وجه
وليد/هههههههههههههههههههههههههههههههه وهمس لها / انا أ بيكـ باالحلا ل فهمتي
لينا نزلت راسها / قــصدكـ
وليد / ايه زوجتـــــــي –وشفيك مو مصدقه
لينا مو مستوعبه / وراضي فيني
خالــــــد بلقافهـ / وشفيــــــــــــــــــــكم
لينا / مالكـ دخل خلنا بروحنـــا
خالد تفشل / طيب
وليد مسكها من يدها --وجلسوا على الكنبه / انا انسان منفتح –وبعدين انا وياكـ غلطنا –طيب ليه مانلح اغلاطنا
مثل سالم وزوجته –
لينا خلاص ماتت من الفرح / بروح اخبرهم
وليد مسكها من يدها / لا أبي الخبر ماحد يعرفه الا احنا –حتى هذي صديقتكـ مدري وشسمها (يقولها بقرفـ )
لينا /ههههههههههههه شذى
وليد / ايه شذى – انا ماحبيتها ---فرق بينها وبينك
لينا / بالعكس مره ـحبوبه
وليد بيهبل فيها / على نياتكـ --لانكـ طيبه –والله كل شوي لاصقه فيني –تبي تخرب بينا –حتى يوم قالتـ مكشوفين
قالتها بقهر ...
لينا / ايــه صدق ---هين ياشذى
وليد زاد عليها / عندي احساس انها تبي تفرق بينا ---اذا قمتي شوفي كيف بتذبحك بنظراتها
لينا / لاحبيبي –مستحيل احد يفرقنا
وليد / الا المــــــــــــوتـ
لينا بدلع ماصخ / ولــــــــــــــــــــــــــوديـ --لاتقول هالحكي ولابزعل منكـ
وليد / هههههههههههههههههههه لا تكفين لاتزعلين ياقلبي—يالله انا طالع الحين
لينا / تـــــــــــونا
وليد / لا مقدر ---الوالدهـ طالبتني ضروري
لينا ابتسمتـ / خلاص عذرتكـ
وراحتـ توصلهـ ............
وجلستـ مع الشلهـ
شذى / وشقالكـ
لينا بكرهـ / لو سمحتي لاتدخلين بينا
شذى / وشفيكـ
لينا بصوتـ عالي/ مافيني شئ 000بس بلا لقافه000
خالد / يوووووووووووهو --- خلاص ---خلونا نستانس
لينا تمددتـ على الكنبهـ وسرحت فيه / والله احبك لو يبي روحي فداهـ --يهبل كل شئ فيه حلو (شكله وجهه وروحه
رجال بمعنى الكلمهـ حتى مارضى يقربـ مني الا بعد الزواج وهذا دليلـ رجولتهـ --ولو رجال بداله –كان لعب علي بها الكلام
يوووووووووهـ وشجاب الثرى للثريا –وهــ بســـــــ فديته

//
\\
//
\\
//

عبير ---ياربي الحين وشسوي ----اقولهم ولالاء ---خايفه منهم
مرام / عبور ---عبورهـ
عبيرهـ / هلا
مرام / وين رحتي فيه
مرام / لامعاكـ
مرام / ياللله قولي لي وش البس
عبير /ههههههههه طيب لاتعصبين ---اول شئ خلينا ندور
مرام بفرحه / امس لقيتـ واحد اسود يجنن
عبير /لااااااااااااااااع –لاتشتري اســود –هذي ملكهـ البسي شئ حلو احمر ولا ابيض بس ابعدي عن الالوان الغامقه
زايـــــــد / سلام
عبير ومرام / وعليكم السلام
/ وشفيكم محتاسين
/ هههههههههههههه اختكـ مرومهـ قربت ملكتها ولا شرت ــشئ
/ههههههههههههههههه والله حركات مرومه بتعرس
عبير قامتــ/ يالله انا بروح اجيب الشاهي والكيكـ
مرام / مادريت ان غادهـ بنت خالي عبداللعه تعبانه مرهـ
زايد / سلامات
مرام /والله مادريـ امس جايه من شهر العسلـ--وعلى طول ودوها المستشفى –امهـ تقول انهم يقولون عيــــــن
زايد / الله يشافيها –الا وشخبار ملاكـ
مرام مستغربهـ / ملاكـ
زايد ارتبكـ/ ايه يعني مع الحمل
مرام / من زمان ماشفتها ---وبهمس ( ليكون لسى تحبها )
عبيرببتسامه/ وهذا الكيكـ لاحلى بنت عم بالدنيا
زايد / وانــــــــــــــا
عبير /هههههههههههههههههه انت عاد مكانكـ بالقلبـ

::::::::: مرام في نفسها ---آآآآآآآهـ منكم يارجال ---طول عمركم غشاشين –هذا زايد يحب ملاكـ
ومو قــادر ينساها وعند عبير يمثل الحبـــــــ ---والله ماتستاهلينهـ-- ماينفع لكم غير الجوهرهـ
تربيكم من جديد -----ههههههههههههههههههه الله يعينك ياناصر على مابلاكـ

//
\\
//

وليــــــد / يالله نتحيه
عبدالرحمن / الله يبقيكـ ---ها وشصار
وليد / هههههههههههههه مثل مارسمتـ
عبدالرحمنـ / وليد انا خايفـ عليمـ
وليد / تطمنـ ----الااقولـ كلمتـ الرجال
عبدالرحمنـ / ايه كلمتهـ --وبعد يومين بيجيب الاغرض
وليد بقهر / انا لو الود وديـ---كان طردتـ ابوها واخوها –بس في النهايهـ مالهم ذنبـ
عبدالرحمنـ سكتـ .......... يفكر بالي يسونهـ صح ولاغلطـ

//
\\
//
\\

الشــــــــــــــــــــيخ يقرى عليها

كل البنــــــات يبكون على صراخ غادهـ
ام ابراهيم تبكي / وقفوا القرايــــــــــــــه ---بنتي بتموتـــــــ
نورهـ / يمه عزيز مــــــــــــايرد---علينا
ملاكـ تبكي / غادهــ --بتموتـــ--بتموتــــ
الجوهرهـ خايفهـ على ملاكـ لانها بشهر الاول

....................
/ الونايفـ
/ هلا الجوهرهـ
/ الحق على ملاكـ
خاف/ علامها
/الشيخ يقرى على غادهـ --وملاك تبكي –وانا خايفه يصير لها شئ
/ انا الحين جاي عندكم

//
\\
//
\\

وليد / وشفيكـ
عبدالرحمنـ / قاعد افكر بغادهـ
وليد ---اختبص / وشفيها
عبدالرحمنـ بحزنـ /الشيخ اليوم يقرى عليها
وليد بخوفـ / سلامات
عبدالرحمنـ تنهد / غادهـ طالبه الطلاق
وليد / ليه
عبدالرحمنـ / يقولون يمكن فيها عين ---لان تصرفاتها مع نوافـ مو طبيعيهـ --وجابوا الشيخ يقرونـ عليها
ولــــــيد ---الله يستر –ليكونــ انا نفسي فيها –لابسم الله علي –انا ماني بحسود ---

//
\\
//

بــدر / تصدقين بغتـ تكشفني اليوم
سهى بطفش / ليه
بـــدر / ههههههههههههههههه تقولـ في سعوديـــ اسمهـ ساهــي
سهى / وهي صادقه
بدر / ياقلبي انتي اسمكـ ســــــــاهي
سهى استغربتـ / انــــــ!!!!!!ـــــــــــا
بدر / يعنيث بذكاء احط اسمك بجوالي ؛؛؛سهى ؛؛؛ عشان تصيدني هههههههههههههههههههههههه
سهى / انتـــ مكشوفـــ --انا على الاقل محطيه اسمكـ .......بدريـــــــــــــه
بدر /هههههههههههههه اسمي عنكـ بدريـــــــــــــــــــــــه ههههههههههههههههه ياحلوهـ منكـ

...اروى... ان مارويتكم يالخونه ...... ماأكونـ انا اروى

//
\\
//

نايفـ / يالله ملاكـ انتي تعبانه
ملاكـ تبكي / مابي---اروح –ابي اشوفـــ غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / والله بكرهـ بجيبكـ ---عندها بس الحين ارتاحي –يالله خليني اوديك
ملاكـ عصبتـ / قلتلكـ لاآآآآآآآآآآآآآآآآء يعني لاء انت ماتحس فيني
نايفـ عصبـ بس ماحب يبين......
هي جلستـ على الكرسي/ خايفه تروح نفس مــــــــاما ---
نايفـ جلس جنبها / لاحبيتي لاتتفاولين عليها –طيب خليني اوديكـ لغرفتك ترتاحين
ملاكـ / نايفـ --قلتلكـ مابي
/ عشان خاطري
ملاكـ ماتبي تزعلهـ / طيب
نايفـ وداها لغرفتها ---وغطاها بالبطانيهـ --/ يالله تصبحين على خير
ملاكـ تحس نفسها دايخه / لاتروج ---اجلس معي
نايفـ ابتسم / من عيوني – يالله هذي قعدهـ لام تركي

//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــد ســـــــــــــــــــــــــاعهـ

ابو عبدالعزيز مو مستوعبـ الي قالهـ الشـــــــــــيخ / غادهـ مسحـــــــــــــــــــورهـ
ام ابراهييم بكتـــ بصوتــــ / لالا ,,,,,,,غادهـ بنتي موبـ مسحورهـ

نورهـ والجوهرهـ يبكونـ / اهدي يمهـ --اهدي
ابراهيم تبكي / عالجوها ماأبغاها تروح منـــــــــــا
عزيـــز وهو يتذكر شكل غادهـ وهو يقرونـ عليها –كان شكلها يخوفـ / ان شاء الله تطيب ---والشيخ بيداوم
على القراءهـ
ابو عبدالعزيز –كان مرهـ تعبان –خايفـ انه تروح منهـ مثل ماراحتـ زوجتهـ / لاتخافونـ ان شاء الله بتطيب
نورهـ تمسح دموعها / بس مين الي عامل لها السحر ---غادهـ صغيرهـ --والله حرام عليهم
الجوهرهـ / حسبي الله عليها –الله لايهنيها لابدنيا ولا بالاخرهـ --

..................>
نايفـ نزل عندهم / وشصـــــــــــــــــار
عـزيز / بسم الله من وين طلعتـ
نايف/ ملاكـ تعبتـ شويـ-- وديتها لغرفتها تريح شويـ
الابو بخوفـ / تراها حامل –وقلبها ضعيفـ --انتبهلها يانايفـ
نايفـ / ان شاء الله عمي -- وشقال لكم الشيخ
هنا ام ابراهيم والبنات بــــــــــــكوا .............../
نايفـ طاح قلبهـ / وشصاير—غادهـ اختي فيها شئ
الابو / غادهـ --مسـ سـحورهـ
نايفـ انهبل من الي سمعهـ / متاكد عمي
عزيز /لما قرى عليها الشيخ .... قال انها مسحورهـ

الجوهرهـ بذكاء / غادهـ اصلا ماجاها الســــــــحر الابزواجها من نــــايفــ يعني هذيـ اكيد
ماتبيهم لحق بعض
الابو بحزنـ / انا الغلطان --- انا الي زوجتها نوافـ غصبـ لو ما.....
نايفـ يهديه / عمي كل شئ ربي كاتبه –وترى لو تفتح عمل الشيطان
عزيز / ادعولها بشفــــــــــــــــــاء
كلهم / الله يشافيها يارب
نايفـ / يالله انا طالع الحين---بروح ارتاح شـــوي
الابو / نام هنـــا
نايفـ / لاياعمي
الابو / كلمهـ وقلتها بتنام هنا –وهذا بيتـ ابوكـ
عزيز ابتسم بحزنـ / خلاص الوالد قاله
نايفـ / طيب --يالله بالاذنـ بروح ارتاح


:: نايفـ دخل غرفته –وحمد ربه ان السرير نفرين ولاكان كسرتـ ظهرهـ الكنبه وهو يحاولـ ينام .... تقلبـ ....تقلبـ /
وشلونـ انامـ / يآآآآآآآآآآربي -- وشلونـ انام والسرير –مليان عرايـــــس اووووف

قام من السرير –وراح يفتــش بالغرفهـ وفتح الدرج بشــويش ولقى البوم صور وفتحه ...../ هههههههههههههه
ياحلوها يوم كانت صغيرهـ--- خخخخخخخخخخخخ هنا موبـ حلوهـ >>يوم كانت بالمتوسطـ
وفي نهايه الالبـوم فتح عيون على الاخــر / صورتــــــي اهئئئئئئئئئ (شهق) ولا بعد 6 صور .... واناقولـ صوري
وين تـــروح –ههههههههههههه البنتـ كانت طايحه بغرامي
ملاكـ تفركـ عيونها / نـــايفـ
ارتــــــــــاع / ملاكـ بسم الله ليه صحيتي
ملاكـ / خلاص مافيني نــوم ---يالله خلنا ننزل
نايفـ بخبثـ / لا اليــــوم بنام عنكـ
ملاكـ انهبلتـ / وشــو
نايفـ طبـــ على السرير / ايهـ بنام عندك ---يالله تصبحين على خير
ملاكـ متفشله /نايــــفـ قوووم ---والله فشله –بابا وعزيز بيضحكونـ علي
نايفـ عطاها ظهرهـ / اصلا عمي قال نام هنا
ملاكـ قامتـ / لاخلنا نــــروح بيتنا –والله استحي تنام عنديـ
نايفـ جلس على السرير / والله غرفتكـ حلوهـ--والاحلى الالبوم
ملاكـ استغربتـ / الالبـــــــــــــــوم
نايفـ وجهه نظرهـ للالبوم --- / هــــــــا ---كنتي قبل العرس طايحه بغرامي
ملاكـ تفشلتـ / ليه تفتش
نايفـ / مسك يدها / مابينا اسرار ---ها كنتي تحبيني قبلـ
ملاكـ استحتـ / ايــــــــــه --- نايف خلاص شئ وراح
نايفـ يرفع حواجبه / ويوم تملكنا تقولين (يقلدها ) مااعترفـ بالحب قبل الزواج ---تكذبين علي
ملاكـ /ههههههههههههههههههه يوووهـ منكـ يانايفـ تعلق على كل شئ
نايفـ / ملوكهـ ماعنكـ لابــــــــ تــــــــــوب
ملاكـ / الا ---بروح اجيبه لكـ

وصــوف
08-09-2011, 02:11 AM
--------------------------------------------------------------------------------

.................>
ملاكـ / تفضل---بس ليه
نايفـ / ههههههههههههه بروح اشوفـ الاسهم
ملاكـ / طيب انا بروح انزل تحتـ
نايفـ خافـ / ماله داعي
ملاكـ / بروح اتطمن على غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / خلينا ننزلهم بكرهـ ---وغادهـ مافيها الا العافيه – يالله خلينا نسهر بعالمكـ الاحمر
ملاكـ ابتسمتـ / طيب ---تبي اجيب لك عصير
نايفـ /تنزلين لاآآآآآآآآآآآآء---
ملاكـ /هههههههههههههههههههه لامن الثلاجه الي بالغرفهـ
نايفـ / خلاص جيبي لي اي شئ من يديكـ الحلوهـ

//
\\
//


وليد / الوالد مستحيل يرفض
لينا بخوفـ / بس انا خايفه
وليد بكذب/ اصلا الوالد –مايدري عنا –كل شوي متزوج –اهم شئ عندي ان الوالدهـ موافقه
لينا بفرح / شكل اهلكـــــ فريـ
وليد / اكيد اجل منغلقين >> فري بعينكـ --صدقتي كلامي من كثر خرابك
وليد / اقول حبيبتي –انا بقولك شئ بس اتمنى انك ماتزعلين
لينا خافتـ / وشــــــــــــــــــــــــو
وليد / حبيبي لاتخافين ---انا مرهـ قالي خالد انه مسجلك مقاطع –ودهـ يفضحكـ
لينا بصدمه/ ااااااااااااااااااايش
وليد / لاتخافين –انا وليد –ومايقدر يسوي لك شئ
لينا مستانسه/ فديتك والله
وليد / عشان كذا ابغاكـ تساعديني
لينا / تامر
وليد/ انتي لاحظتي وليد يبينا نختلي ببعض – الحيوان عشان يصورنا ويكسب من هالفلم فلوس
لينا استغربت / معقوله يسويها
وليد ...حس انها مو مصدقه / واكثر ياقلبي –عشان تصدقين – انا عندي مقطع فيديو لكـ
لينا بلعت ريقها / لـــــــــــــــي
وليد / الحين برسله لكـ عشان تصدقين –وتخيلي شوفي كم يكسب من وراها
لينا بكتـ / الحقير –الحيوان –والله ياوليد انه كان جابرني –لاتصدقه
وليد –ههههههههههههههه جابركـ --يالـــ ×××× /انا مصدقكـ ياقلبي –والي يمس شعرهـ من زوجتي كانه مسني
لينا نقزتــ من الوناسه / احبــــــــــــــــــــــــــك
وليد /هههههههههههههههههههه يالله خليني اعلمكـ الخطه

//
\\
//
\\


مــــــــــــــــــــــــــ اسبوع على ابطـــــــــــــالنــــــا ــــــــــــــــــــــــــــــر


ام نوافـــ بعصبيه / البنتـــ مسحورهـ وشتبي فيها
سمر / يمه الله يهداكـ 00ان شــــاء الله بتتعافى
ام نوافــ بصرامهـ / يمهـ نوافـ طلقها وبتلقى الي احسن منها
نوافـ بهدوء / يمه سكري الموضوع
ام نوافـ / لاماني مسكرتهـ --ولو كانت متعافيه على ماتقولون كان داومت للجامعهـ---البنت ماراح تتشافى

نوافـ مو مستحمل كلام امهـ / تبيني اطلقها اطلقها ---بس قسم بالله لاتركـ الديرهـ واعيش طول عمري برى
ام نوافـ ترفع حاجبــ >> حاشيه راسها مزنــــه / يعني تهددني
نوافـ / قلتلكـ زواج من بعد غادهـ ---ماأبيه ---رافـــــــــــــــــــضه
ام نوافـ / هين يانوافـ ---تعصي كلام امكـ
نوافـ حط رجل على رجل / هذا اخــــــــتياركـ ولاناسيه
ام نوافـ بقهر / نوافـ انا أمكـ ولما أكلمكـ تحترمني
نوافـ قام / يمهـ طول عمري ماعصيتكـ بشئ –بس طلبكـ هذا مستحيل ---يمه البنتـ وشذنبها –عشان اطلقها –
ازيد هم عمي زيادهـ --
ام نوافـ / لاتنسى ان عمكـ جايز لكـــــ ---واصلا هي بعد ماتبيك
سمر / يممممممممممممممممه والله حرام ---البنتـ موب بوعيها
نوافـ طلع من البيتـــــ

//
\\
//
\\

نوفــ / يبه عطيتها ملعقه عســــــــل
ام ابراهيم / نوفـ ولي يعافيكـ جيبي الزيتـ الزيتون المقري عليه من المطبخ
نوفـ / ان شاء الله خالتي
مزنهـ / الانوافــ ماراح يطلق غادهـ
ام ابراهيم عصبتـ / صدق انكـ قليلهـ حيا –انتي وين واحنا وين
مزنهـ / وانا وشقلتـ-- شكله ماطلق لانه اكيد طمعان
الابو / مزنــــــــــــــــــه – خلاص
نوفـ / تفضلي ياخاله
ام ابراهيم قامتـ ودها تسطر مزنـــه / يالله انا بروح ادهنـــــــــــــــها
نوفـ /خالتي المويه المقريه بثلاجتها عطيها كـــــــــــــاس
ام ابراهيم /اشوا انكـ ذكرتيني
.........

عبدالعزيز / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
نوافـ / اشوا انكـ مانسيت اسكريمي المفضل
عزيز جلس جنبها / وشلون انسى وكل شوي مكلمتني –
نوافـ /هههههههههههههه
عزيز / هــا احبار الجامعهـ اليوم
نوفـ ابتسمتـ /عادي خذيتـ جدولي وطلعتـ ---بس
عزيز / وشـــــــــــو
نوفـ / انا أبي احول من شعبتي –بس هم رفضوا
عزيز / وليه يرفضونـ
نوفـ / يقولون زحمهـ بالشعبـ---بس والله كذابين اليوم صديقتي نقلتـ وتقول الشعبه مافيعا الا 30 بنـــــــت
مزنـــه تدخلتـ / بسم الله على بنتي –ماتحب هالحوسه اي شئ يقولون لها المدرسه توافق عليهـ -- وانتي ليه
مو عاجبكـ فصلك
نوفـ ضحكتـ منورى قلبها ......
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمها قاعه موب فصل
مزنه رافعه حاجبها / كلهن ســــــــواء ---مب هي تدرس –خلاص
عزيز / عطيني ارقام الشعب –وانا بكرهـ بحولكـ
نوفـ فرحتـــ / شكـــــــــــــــــــرا
الابو / ليه تشكرينه 000اصلا غصبن عليه بيحولكـ
عزيز / هههههههههههه يبه لاتحرضها علي

::::::::::: مزنه حتى انتـ ياخوي حبيتها --- اكيد ساحرته –بنت ابليس اعرفها / الا ياعبدالله –هذي
وحده، من جيرانا توها متزوجه وقعدتـ خمسه شهور وماجابت عيال (( وتناظر نـــوفـ )) ويوم ودوها المستشفى
قالوا انها ماتجيب عيالـ --وياحياتي الا ويطلقها زواجها
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- كل ذا عشان ماجبتـ عيال
مزنهـ وما زالتـ عيونها على نوفــ / ايه دايم البنتـ-- هي الي فيها العيب
عزيز عارفـ عمته وشتقصد / مو شرط ياعمهـ --احيانا يكون العيب من الرجال
مزنهـ بقهر / انا ماعممت ياوليدي انا اقول الاكثر من الحريم ---الايانوفـ انتي لازم تكشفين –ولاماتبين عيال

نوفـ نزلتـ ماعقهـ الايس كريم بقهر ---قامتـ / الله يعطيكـ على قد عقلكـ---- ماقدر اقول اكثر من كذا .
الابو ... داري عن سالفه عزيز وعصـــــــــب / مزنه انتي ماتفهمين علمكـ ويو صلكـ ويتعداكـ ان شفتكـ
تغلطين عليها –لاحرمكـ من طبه البيت فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهمه
مزنهـ قامت / تطردني ياخوي –انا وشقلتــــ
عبدالعزيز /قولي وش ماقلتي ---تراني فاهم نغزاتكـ --
مزنه تفشلتـ / لمصلحتكـ ياولد اخوي
عبدالعزيز باستهزاء / ههههههههههههههههه—لمصلحتي ولا تبيني اتزوج بنتكـ --تبيني اطيكـ من الاخر—علشان
ينبلع لسانكـ -- ×× انا عقـــــــــــــــــــــــــــــــيم ××
مزنه بصدمهـ / عقيم
عزيز / ايه عقيــــــــــــــم .... ماأجيب عيالـ.... ارتحتي.... والله ياعمه ان شفتكـ سابه نوفـ ولاعطيتيها من نغزاتكـ
لاأخليكـ تشوفين الحياهـ ســـــــــــــــــــــــــوداء------------- وراح لغرفتـــــــــــــــــه
............................>>
مزنهـ / عبدالعزيز صـــادق بكلامه
الابو بحزنـ / ايه
مزنهـ دمعتـ عيونها / عزيـــــــــــــــز عقيم
الابو رحمها / مزنه خلاص كل شئ بقضاء الله وقدرهـ
مزنهـ تنهد بحزنـ / والله لو اني داريه مافتحتـ الموضوع
الابو / خلاص يامزنه –الحين انتي داريه – عشان خاطري يالغاليه بلامشاكل مع نوفـــــــــــ
مزنهـ في نفسها ---الحمدالله ان مرام ماخذته ---كل شئ فيه خيرهـ -- بس الخايسه ليش قاعدهـ على ذمتهـ
باستهزاء / اكيد طمعانه بفلوسه


//
\\
//

ام ابراهيم بحزنـ / يالله اشربي
غادهـ جتها الضيقه ........ فتبكي من دون ماتحس
ام ابراهيم ... درتـ انها موبـ معها .... فمسكتـ وجهها وشربتها المويه ---- وخذتـ الزيتـ ودهنتـ جسمها
وقرتـ عليها ( اللهم ربــــ الناس --اذهبــــ الباس , واشف انت الشافي . لاشفاء الا شفاؤكـ .... شفاء لايغادر سقما

وقرتـ عليها ايه الكرسي ...
غادهـ مسكتــــ بطنها / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ بستـــفـ......
ام ابرهيم / بسم الله عليك وشفيك
غادهـ تاشر على الحمام .........
ام ابراهيم ساعدتها,,,,,,,,,,,>>تروح

//
\\
//
عزيز / نوفي خـــــــــــــــلاص
نوف تبكي / هي ليه تكرهني 0000والله ماسويت لها شئ
عزيز يضمها / هههههههههههههههه ماعليك منها عجوز مخرفـــــــــــــــه
نوفـ ضحكتـ من بين دموعها / هههههههههه عيب هالكلام
عزيز بهمس / مالي دخل الا يسب نوفـ كانه سبني
وهو يستهبل / نوفـــــــــ حرام عليكـ كتمتني –فكيني شويـ بموووووووووووتـ
نوفـ بعدتـ عنه ......... وبكتـــــــ
عزيز / يالعيارهـ امزح معكـ
نوفـ بعدتـ يدها عن وجهها / ماأحبكـ يالعملاقـ
عزيز يقلد نبرهـ صوتها / وانا احبكـ ياقزومتي
نوفـ ماقدرتـ تمسكـ نفسها وضحكتــــــــــ
عزيز براحه/ ياحعلني مفقد هالضحكه يآآآآآآآآآآآآرب
نوفـ قرصتـ خدهـ / وياجعلني مفقد حبيبي الاسمرانــــــــــــــــــــي ياآآآآآآآآآآآآآآآآرب
عزيز /هههههههههههههههههههههههههههههههه وحدهـ بوحدهـ


//
\\
//

جراح / هاوشصــــــــــــار
الشرطي / لما الحين ماصار شئ
حمد معصب /وشلون يعني تضيع
الشرطي / والله احنا نقوم بواجبنا-
جراح / بس لها اسبوع مفقودهـ
تررررن –تررررررررررررررن
جراح طلع من الكتبـــــــــ ...... وبعصبيه / الــــــــــــــــــــــــــــو
رغد بنعومهـ / تبي ســــــــــــــــارا
جراح / وين بنتي
رغد / انا اولـ شئ بحذركـ من مرتكـ ---لان حولتـ سالفه سارا بنتكـ للختطاف
جراح بصدمه / وشــــــــــــــــــــــو
ارغد / طبعا هذا كلهـ عشان فلوسكـ --تبي تورثـــ منكـ كل شئ – وسارا بنتكـ رمتها وبعدها نورا—انا لما كنت اجلس
معها – بس تدعي على بناتكـ بالموتــ
جراح بعصبيه / وانتي وش مصلحتكـ
رغد مثلتـ الدموع /يوم مها طلبتـ مني ان الاحق زميلتها بالسوق عشان اخطف سارا –والله مجبورهـ --لانها قالتـ لي اذا ماسويتي المطلوبـ اقطع معاشكـ
جــــــــــــراح / معــــــــــــــــــــاش
رغد / ايه هي ترسلي مصروفـ شهري كل شهر –وطلبتـ مني بعد ماأخطفها ارميها على واحد من الهنود –بس انا
خفتـ من الله –حرام البنت مالها ذنبـ --اسمحلي زوجتك مريضه نفسيا –
جراح تنرفز مرهـ / والاثباـتـ
رغد / تلقى بنتكـ عند اهلها –وانا بصراحه قلتلكـ لان يمكن تعطيها احد غيري –فانا حبيت احذركـ وانت بكيفك


جراح طاح جواله – ونزلت دموعهـ للمرهـ الثانيه / ليـــه يامها ---أأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
محمد / وشفيكـ جراح
جراح / آآآآآآآآآآآآآآهـ يامحمد خواتكـ عذبوني
محمد دق جواله، / هلا-------- كيـــــــــــــــف ××بفرحه ×× متى رجعتـ--- طيب الحين بعلمهـ بالخبر الحلو
محمد بفرح / جراح ابشرك سارا لقوها في بيت اهلي –بروح اخبر الشرطه عشان يوقفون البحــــــــــــث
جراح مشى بخطوات بسرعه عشان يصفى حسابه مع مهــــا ......


//
\\
//

مزنـــــــــــــه / وراكـ ماتشربين الشاهي
عبير / لامابي
زايد / الله يكون بعون نـــــــــــــوافـ
مزنهـ بقهر / قلت اليوم لاخوي خل نوافـ يطلقها وترتاح –بس قال لاتدخلين فيني
زايد / صدق خالي ---السالفه بين غادهـ ونوافـ ليه نتتدخل
عبير / وما قالوا مين الي ساحرها
مزنهـ بحزنـ / لاماقالوا –

عبير جاها اتصال / الـــو –الحمدالله –ايه تكفين الحين –هههههههههههه –لانبي نسوي رعب شوي –يالله مع السلامه
زايد / وشو رعبـــ
عبير / صديقتي قالتـ عندها فيلم امريكي مرعبـ
مزنهـ / انتي عمركـ 24 وتشوفين افلام –وشخليتي للاطفال
زايد / عادي مافيها شئ –انا عمري 28 واشــــــــــــــــــــوف
مزنهـ / الحمدالله والشكر –
تن تن تن
عبير مدتـ لخالتها الجوال / خالتي رساله
مزنهـ خذتـ جوالها وفتحتـ الرسالهـ .... وعادتها مرهـ مرتين ثلاثهـ --مو مصدقه
عبير بخبث/ وشفيكـ خالتي
مزنهـ بخبثـ / هـــا ولاشئ
وليد / يمه خوفتيني
مزنهـ / لاوحدهـ من صديقاتي – منمومه بالمستشفى
عبير تضحكـ من وراء قلبها / لازم نزورها بكرهـ مايصير
مزنه بلعتـ ريقها / هــــا ---لابعدين

ناصر/ احم احم
زايد / ها وشخبار المعرس
ناصر تنهد براحه / الحمدالله –اخيرا ما بغيت اتملك كل مابي اتملكـ الا وصار شئ
عبير / ههههههههههههههههه ان شاء الله ها 3 ايام تمر على خيـــــــــــر
ناصر / امييييييييييييييييييييين –الا وين العروس
زايد / فووووووووق مستحيه ---خخخخخخخخخخخخخ والله توها صغيرهـ ---بس الوالد معزم
ناصر / ههههههههههه لاتخافـ الحين بنات هالجيل كل شئ يعرفنـــــــــه ---

{{مزنـــــه كانت تفكر بالرسالهـ -- ياربي وشلون دروا ---خافتـ / بسم الله ليكونـ جني –اعوذبالله من الشيطان
ياربـ انك تحميني ---لازم اكلم ام سعود اخافـ هي الي معلمهـ اني ساحرهـ غادهـ ****






انتهى البــــــــــــــــــــــــ 19ـــــــــــــــــــارت

وصــوف
08-09-2011, 02:13 AM
({البــــــــــــــــــــــــــــــارت العشـــــــــــــــــــــــــــــــــرون **)


بعد اسبوعين من الاحداثــــــــــــــــ

الجوهره ومــــــــــــــــــــــرام تمت ملكتهم


مرام /ههههههههههههههههههه
صقر / يوم كنتي صغيرهـ كنتي دوبه ومليانه وشلون نحفتي
مرام بزعل / صقر ---خلاص عاد ---من اليوم وانت تضحكـ علي
صقر / امزح معاكـ --شكلكـ انسانه جديهم
مرام /هههههههههههههههه بلا مزحك ثقيل ---يالله بروح اجيبلكـ عصير


مزنــــــه دخلت عليهم ............>>

بدون نفس / هلاصقر
صقر سلم عليها / هلا خالتي وشخباركـ
مزنهـ مدتـ بوزها / الحمدالله ...... زينه
مرام / يالله عن اذنكم بروح اجيب لكم العصير
مزنه حطت رجل على رجل / توكم شاربين
مرام تفشلتــــــ
صقر قام / يالله انا تاخرتـــــــ
مرام / تونا
صقر / لا ياقلبي ---انا عندي مو عد الحين
مرام / طيب
وهو طالع .... / صقر زعلان
صقر / وليه ازعلـــــ
مرام / من امي
صقر ابتسم / لاعادي هذي امك واحنا متعودين عليها
مرام تفشلت وبحزن/ واللله مو قصدها –بس
صقر / عادي ياقلبي ---والله موب زعلان منها –وهي بحسبه امي---يالله بروح الموعد علي
مرام /ههههههههههههههه في وداعه الله

....................................>>

مزنهـ / الحين انا وشقلتـ
مرام معصبه / يمه واللله مايصير الي تسوينهـ تفشليني عنده
مزنهـ / الحين الحقيقه صارت تزعلـــ --خلص الثلاجه علينا كل شوي وشارب شئ
مرام دمعتـ عيونها / كل ام تفرح ببنتها –الا انتي تبيني اصير تعيسه –ابي اقولكـ شئ عيال خوالي بححححححححح
مافي احد ... وطارت لغرفتها
مزنه تنهدتـ / الا ابي سعادتكـ -- بس مو مع صقيــــــــــــر—اللله ياخذهـ ان شاء الله

//
\\


غادهـ قامت من النوم مفزوعهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
الابو قام من الكرسي / بسم الله عليكـ يابنيتي
غادهـ تناظر يمين ويسار وتتنفس بصعوبه / بموووووووتـ يايبه –بمووووت
الابو ضمها وهداها / بسم اللله عليكـ هذا حلم ارتاحي
غادهـ تناظر ابوها بخوفـ / بابا –فيه حريم يلحقوني –انا خايفه
الابو / هذي حالكـ --وعلميني وشفيك
غادهـ بلعتـ ريقها/ انا حلمت ان ثلاث حريم تلاحقتي تبي تشربني غصب
الابو / ومن هالحريم
غادهـ يدها ترتجف/ كــــــــانوا منقباتـ
الابو / لاحول ولاقوه الا بالله..... وفتح الدرج وعطاها ملعقه عسل + (حبه البركه )
غادهـ عصبتـ / مآآآآآآآآبي انا مافيني شئ
الابو مسكـ ذقنها بقوهـ وعطاها غصب / هذي مفيدهـ لكـ
غادهـ / بس انا مو تعبانهـ

الابو رحمها / ومن قال انكـ تعبانه –بس هذي زينه لكـ لان فيك فقر دم
غادهـ تمسح دموعها / ونوافـــــ ...طلقتوني منه >>قالتها بكره
الابو ابتسم / من زمان طلقكـ
غادهـ / بس انا حاسه انه ماطلقني
الابو / اذا مو مصدقه كلميه
غادهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء مستحيل


//
\\
//


في المستشفى

مها تبكي / وشلون حالته يادكتور
الدكتور / اجتاز المرحله الخطيرهـ
حمد ابتسم / الحمدالله يأأأأأأأأأرب
/ ايه تعدى مرحله الغيبوبهـ ---بس فيه بعض الكسور وان شاء الله بيتشافى
مها ابتسمت من بين دموعها / الحمداللله يارب اشكركـ
حمد جلس الكرسي / الحمدالله جــت على كذا
مها / انا بروح اخبر اهلي
حمد / ياللله

::: جـراح بعد ماطله من مركز الشرطهـ --ساق بسرعه جنونيه عشان
يتفاهم مع مــــــها ---وصار له الحادثــــــ :::


//
\\

الجوهرهـ / احلف بس
ناصر / هذي الحقيقه هههههههههههههههههههه
الجوهرهـ بزعلـ / يالله مع السلامه
ناصر / هههههههههههههههه وانا صادق انا أبيض وانتس سمراء
الجوهرهـ / لاياحبيبي بياض القشطه ينباع بريالين –والعسل الاسمر ينباع باغلى الاثمان
ناصر /ههههههههههههههههههههههههههه حلوهـ النكته
الجوهرهـ باستهزاء / الحمدالله ماقلت نكته ... ياحبي السمارهـ اماره
ناصر /اهـــــــــــــــــــا
الجوهرهـ / طيب وذا ماأعجبتكـ ليه خطتبني
ناصر / لان كل شئ في بنت خالي حلو شكلكـ وخفه دمكـ وخصوصا ادعيتكـ ....احبـــــــــك
الجوهرهـ استحتــ وسكت الخط بوجهه
ناصر ناظر الجوالـ يبي يتاكد /ههههههههههههههههههههههه استحتـ

.......................>>

الجوهرهـ من الوناسه –نطت على السرير/ يأأأأأأأأي وناسه ... ونااااااااااااسه

ملاك دخلت الغرفه / وشفيكـ
الجوهرهـ / نصورررررر قال احبــــــــــــــك
ملاكـ /هههههههههههههحسبت عندك شئ –يالله قومي الغداء
الجوهرهـ / مابي –خليني مرهـ مستانسه –اطلعي برى مابي احد يزعجني
ملاك / ههههههههههههههههههههههههههتؤمري


وهي طالعه من الغرفه ... شافت / هلا سهى
سهى ناظرتها باستحقار ونزلتـــــ /
ملاك مستغربه / وشفيها لــها اسبوعين ماتكلمني
نايف طلع من غرفته / ملوكه وشفيك واقفه ---ياللله الغداء برد
ملاك ابتسمت / اوووووه نسيت
نايف/هههههههههههه يالله خلينا ندخل بسرعه جوعان


//
\\
//


لينا / متى بتكلم اهلك
وليد يتحجج / الوالد مسافر فرنسا
لينا / وليد انا مقدر ابوي كل يوم يجيه خطاب وانا ارفض اخاف يشك فيني
وليد ..هههههههه ايه هين خطاب يالخايسه ....تلعبين علي / لينا ان ماقدرتي تصبرين علي خلاص شوفي نصيبك
لينا خافتـ / ايــــــــــــــــــــــــــــــــش
وليد بصوتـ هادئ / انا ادري انا اهلي دايم مشغولين ---يالينا –انا مابي اظلمك معاي
لينا دمعت عيونها / وشقصدك ماتبيني
وليد / لا يالينا ---والله اني احبك وشاريك بس انتي مو راضيه تصبرين
لينا / خلاص الي تشوفه بس اهم شئ ماتنساني
وليد / انسى عمري ولاأنســــــــاك
لينا / ههههههههههههههههههههه كل شئ فيك حلو ---يالله انا بروح اصلح العشاء –باأأأأأأأأأأأأأي
وليد / بااااااااااااااي


//
\\

نايف / وشفيك ماتاكلين
ملاكـ / لا شبعانه
نايفـ / ياقلبي انتي ماكليتي بالجامعهـ شئ مايصلح تقعدين كذا صايمه –هههههههه تبيني اكللك عاد دايم الحامل تحب الدلع
ملاك ابتسمتـ / لاوالله شبعانه
نايفـ / ليكون تركي متعبكـ
ملاكـ /ههههههههههههه شوي
نايفـ / ومتى يخلص هالوحام
ملاكـ / يقولون بعد خمس شهور من الحمل
نايفـ مسكـ يدها / فيه احد مزعلكـ صح
ملاكـ حطت راسها على كتفه /
نايفـ ابتسم داري انها زعلانه / ومين مزعلـــ ملوكتي
ملاكـ / سهى
نايف رفع راسها وهو متفاجاء / ســـــــــهى
ملاك بحزن/ مدري وشفيها علي –لها اسبوعين وهي متغيرهـ علي وكل ماسلمت عليها ناظرتني باستحقار
نايفـ / طيب بينكم خلاف
ملاكـ / لاآآآآءهـ--حتى اسال مـــامـــا
نايف عصب / ماعليك منها مريضه –ربي يشافيها
ملاكـ / نايف ---عيب تقول مريضه
نايف/ لاوالله –من دخلت البيت وهي بس تسبب مشاكل
مسكت يدهـ / حبيبي انا قلتلكـ مو عشان تعصب –عمر العصبيه ماتجيب حل –انا اليوم بروح اتفاهم معها
نايف باس جبينها / قلبك طيب ---يالله كلي علشان مااعصب عليك
ملاكـ / من عيوني


//
\\


مزنهـ / خلــــه يطلقها
الابو بحزن / انا قلتله بس هو رافض
مزنه عصبتـ / ماعليك منه اظغط عليه ---انت ماترحم بنتك –يمكن اذا طلقها يروح السحر عنها
الابو / بــــــــــس
مزنهـ / وشو بس –الحمدالله اذا فك سحرها لاتخاف بيجيها الخطاب هذي
غادهـ ماشاء الله—ونواف بيلقى نصيبه—وترىيمكن من التعبـ تمـــ

نوف تدخلت لانها منقهرهـ منها / ليه تتفاولين عليها –والاعمار بيد الله
واذا على السحر ان شاء الله بتتعافى منه --وجعل من سحرها تقوم القيامه عليه قولي أأأأأأأأأأأمين
اابو ابتسم لنوف / نوف صادقه بكلامها ---ان شاء الله بتتعافى
مزنهـ رفعت يدها / يالله انك تشافي غادهـ --وتقومها بسلامه وتفكـ عنها السحر .وفي نفسها (هين يانويفه .... ماينفع لك الا ام سعود ههههههههههه)

//
\\
//

عبدالرحمن/ وليد انت مرهـ تاخرتـ لنا اسبوعين وانت ماسويت شئ
وليد /ههههههههههههههههه انا اتفقت مع جابر يجيب البضاعه
عبدالرحمن / والبضاعهـ الي عندنا
وليد / ولي يعافيكـ ذي تسميها بضاعه مرهـ شوي
عبدالرحمن/ وحقت جابر
وليد ابتسم / لا عاد ذي تعجبك
عبدالرحمن بقهر / اهم شئ عندي الكلبه
وليد /ههههههههههههههههه عاد ذي ضاعت في خرايطها
عبدالرحمن / ابي اعذبها مثل ماعذبتني ولاتذوق طعم الراحه
وليد / لاتخاف مجهز لها الصـــــــاروخ
هنادي / تفضلوا
ابتسم / اجلسي معنا
هنادي تتهرب منه / عندي شغل كثير
/ جهزيشنطتك بكرهـ بنسافر
استغربت / وين؟؟
// بنروح المانيا
خافت / ماني رايحه
/على كيفك هو يالله بس
وليد / ترى الجوري بتروح
هنادي انقهرتـ / خلاص بروح –اجهز شنطتك
/ هذي يبيلها سؤالـ
/ طيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب


//
\\
//

نايف طلع للحديقه وشاف فهد جالس / هلا فهيد
ابتسم / هلا
نايفـ جلس عنده / فهد انا ابي افاتحك بموضوع
فهد /هههههههههههههه وشفيك صاير رسمي
نايف/هههههههههههههههانقلع بس
فهد / وشهو موضوعك
نايف بهدوء / ياخوي مايصير كذا مرتك محطيه دوبها من دوب ملاك
فهد استغرب / ملاكـ
نايفـ / والله انا مابي توصل السالفه للمشاكل –بس ابيك تفهم من مرتكـ ليش
مو طايقه ملاك
فهد / ليه ملاكـ وشقايله لك
نايفـ / تقول كل ماتشوفني تناظرني باحتقار وبكرهـ --وهي تقولـ انها ماسوتـ شئ
فهد ابتسم / مايصير خاطركـ الا طيب –ولاتخلي خرابيط الحريم تشوشر راسك
نايفـ / لاوالله القصد من كلامي اني خايف على ملاكـ هي توها بالشهور الاولى ---ومابي تجيها ظغوط وياثر عليها
فهد / لاتخاف قبل ماتصير مرتك هي بنت عمي وبنت خالتي
نايفـ / تراني اعرف تعصب –وبالتفاهم تعرف السالفه.
فهد /ههههههههه وشقالولك كــــلب
نايفـ / محشوم ... بس يالله صب لي شـــاهي
فهد / ههههههههههههه تامر خيــــــو


//
\\
//


سارا ونورا / نبي نروح لبابا
مها / خايفه عليكم
سارا ونورا / خلـــي –سليمه –تمستنا ومانضيع
مها / طيب ان شاء الله بعد المغرب بمزور بابا
سارا ونورا / هي هي هي ياااااه
مها /هههههههههههههه فديتكم


//
\\
//

نوفـ / عـــــــــــــــزيز
عزيز / اليوم ماخذ اجازهـ وبنشب لك
نوفـ / عزيز عندي بكره امتحان
عزيز بنص عين / ههههههههههههماشاء الله عندك اختبار –والي فوق راسك وشئ .
نوفـ / ماتبي يطلع شكلي بالجامعهـ حلو
عبدالعزيز يبي يخرب شعرها / وعندي ماتسوين شئ
نوف فتحت عيونها / حرام عليكـ والله انك بطه سوداء
عزيز /ههههههههههه امزح معكـ
نوف قامت وخذتـ كتابها / انا بروح الغرفه الثانيه اذاكر –
عزيز لحقها ...وضمها من ورى / هههه ههههههههههه اليوم انا رايق وابي اطفشك
عصبتـ / عزيز
عزيز / عيونه
نوف ابتسمت بخبث –وهو صدق –مسكـ خشمـــــــه /آآآآآآآآآآآآآآهـ
نوف ركضت وراحت للغرفه الثانيه /هههههههههههه تستاهل يالزقه
عزيز /هههههههه خبله والله لردها لك
نوفـ تستاهل عشان مره ثانيه ماتزعجني
عزيز ماسك خشمه لانها عطته بوكس محترم / هين يانويفه –اراويك
نوفـ / يمـآآآآآآآآمي خفت منكـ --روووووووح بس

عزيز/ طيب الحين بروح اتكشخ واطلع للسوقـ وشوفي البنات بيعطني
ارقامهن .
نوفـ بخوف /عزيز
عزيز / مالي دخل اجل فيه مدام عاقله تعطي زوجها بوكس
نوف طلعت بسرعه من الغرفه / خلاص اسفه –عطني بوكس –بس لاتروح للسوق
عزيز / قربي عشان اعطيك بوكس
نوف تقدمت وهي مرهـ خايفه / بس لاتعورني
عزيزضحكـ من وراء قلبه/ قربي زياده
نوف قربت من عنده وغمضت عيونها من الخوف / خايفـــــهـ
عزيز / تستاهلين –وعطــــاها بوسه / هذا عقابك
نوف فتحت عيونها / والبوكس
عزيز جلس على الكرسي / انا انسان رومنسي وحنون موب دفش
نوف فتحت عيونها / قصدك انا دفشه
عزيز باستهزاء / دفشه هههه الا دفشتين
نوف / لاتكذب انا اصلا رومنسيه بعــد
عزيز خذا الجريدهيقراها / واضح يالله روحي ذاكري
نوف جلست جنبه / قل والله اني دفشه
عزيز مو معطيها وجه / اي دفشه
عطته بوسه قويه / كذا
عزيز / نــــــص دفشه
نوف زعلت وكتفت يدينها / حتى انت ثقيل دم
عزيز لف عليها /ههههههههههههههه امزح معك انتي ام الرومنسيه كلها
نوف نست الزعل / وانت بعد ابو خفه الدم كلها
ابتسم / يالله قومي ذاكري
نوفـ ضمته/ لاآآآآآآآآآآآء بقعد معك
عزيز / هماك ماخلصتي
نوفـ / بس باقي شوي
عزيز /هههههه يالنصابه وتقولين باقي لي 7 فصول
نوف ابتسمت لهـ / عشانك مدحتني
عزيز / ياحبكم يالحريم للمدح
نوفـ / لانكـ مافويت بحقي
عزيز شهق/ اهئئئئئئئئئئئ حرام عليكـ
نوفـ /ههههههههههههههههههههههه
عزيز / ايه تذكرتـ ترى الدكتور اليوم ارسلني على الايميل وقال لازم تقدمون السفره
نوف عبستـ / تونا –احنا اتفقنا اذا انتهى الترم
عزيز /نوفـــي –ترى العلاج مو يومين وبتشافى –يبغاله مده طويله
نوفـ / انت وشدراك عالم الغيب
عزيز / ادري بس
نوفـ / انت ايمانك بالله ضعيف
عزيز انهبل / انـــــــا
نوفـ / ايه –لانك اعتمدت على كلام الدكاترهـ وبس ....المفروض تعتمد على ثم الدكاترهـ --توكل على الله ومابتلقى غير الراحه
عزيز ابتسم / والله كلامك يشرح الصدر--- هاوشرايك اسافر الاسبوع الجاي

نوفـ / الي تشوفه –بس خبرني عشان اقدم اعتذار
عزيز / انتي مالك داعي تروحين –بيضيع عليك هالترم
نوف بوزتـ / شفت انك ماتحبني
عزيز / والله غلاتكـ عندي كبيرهـ بس مابي اتعبك

نوف قامت / خلاص روح بس تذكر اني زعلانه منكـ ولاراح اكلمك
عزيز ابتسم / اهوووووون عليك
نوفـ بزعل / حتى انت تبي تسافر وتتركني
عبدالعزيز / مصممــــــــــه
نوفـ ابتسمت ابتسامه واسعه / اكيـــــــد
عزيز /ههههههههههههههههه طيب بتسافرين
نوفـ / وآآآآآو وناسه رجلي على رجلكـ
عزيز /ههههههههههههههههه



//

//

نوافـــ / لاء يعني لاء
ابو عبدالعزيز / نوافـ--- انا ادري انك تحبها وشاريها بس غادهـ مريضه
نوافـ / بتتعالج وبترجع مثل اول واحسن
الابو / وامكـ المسكينه –مات ماتبي رضاها
نواف انقهر من امه/ امي على عيني وعلى راسي –بس سالفه اني اطلق مستحيله
ابو نوافـ / خلاص ياخوي الولد مايبي
الابو / انا يوم قلتـ لكـ طلق يمكن فيه شفاء لغــاده
نوافـ / لاوالله –درينا انها مسحورهـ ---بس تشفى اذا طلقتها والله ماقد سمعتها
الابو / ان بغيتـ تطلق –لاتحسب اني ماني براضي—انا تهمني مصلحتك تراك بحسبه عزيز
نوافـ جلس على الكرسي / اذا حجتـ البقر بقرونها اطلق –ياعمي غادهـ مالها ذنبـ بالي يصير –هي الحين موب بوعيها

الابو / وماتفكر بامكـ تبغى تشوف عيالك
نوافـ / عمي انا عمري 25 سنـــه يعني توني شباب وقدامي العمر –وياسبحان الله امي مافكرتـ بالعيال الا الحــــــــين
ابو نوافـ عصب / نواف استح على وجهك
نواف منقهر منهم / ايه عشاني قلتــ الحق
الابوبتعب / طيب عندي الحل
ابو نوافـ / اسعفنا
الابو / تتزوج على غاده
نواف انصدم / اتزوج
ابو نوافـ / ايه انا وعمك مالقينا غير هالحـــــــل ---انا ابي اشوف عيالك
نواف عصب / انا مابي عيال الا من غاده
ابو نوافـ / بالاول عذرناكـ اما الحين لاء
نواف حط عيونه بعيون عمه / وانت ياعمي ترضى على غادهـ ضرهـ
الابو / لو غادهـ كانت متعافيه مارضيتـ---بس هي الحين مريضه وانت مالك ذنب
نوفـ عصب / الذنب ذنبكـ ياعمي –تدري ليــــــــش ؟؟
لان غادهـ بايام الخطبه والملكه كانت رافضتني كله منك انت –لانك اجبرتها على شئ ماتبيهة –الحين مالكم حق تخططون بحياتي –غصبتوها المره الاولى –بس سالفه انكم تغصبوني لاء

ابو نوافـ /نـــــــــــــــــــواف
نوافـ / زواج من غير غادهـ مافيه –وانا الحين تارك لكم البيت
ابو نوافـ / نواف ---نوافـ
ابو عبدالعزيز جلس من همه الي يقلبه / خله ياخوي --انا غلطتـ المرهـ الاولى وهذا جزاي يوم غصبتها البنت انسحرتـ
ابو نواف انقهر من ولدهـ انه سفهه فيه


//
\\
//


مزنه/ هلا يم سليم
/ هلا فيك
مزنه/ ماشاء الله شغلكـ مضبوط ههههههههههههه
/ عشان تدرين
بقهر / عاد الحين ابيك تسحرين لي وحدهـ ابيك تخلينها خبله مجنونه
/ هههههههههههههههههههه ومن هذي
/مرهـ ولد اخوي ياجعلها المرض الي ينهش بجسمها
ام سليم / تعالي عندي –واعلمك بالاغراض الي تجيبينها
بفرح / طيب انا الحين جايه – مرام مرام مرام
مرام نزلت وهي تبكي / هلايمه
مزنه بخوف/ وشفيك
مرام / مافيني شئ
بقهر / صقير مزعلكـ
مرام تبكي بقوهـ / انتي ليه انسانه حقودهـ --الشر والحقد طاغي عليك
استغربتـ / انتي علامك
مرام / دايم تكرهين الناس وماتحبين الخير لاحد –ولاتبين احد احسن منك
ماتخافين الله –ماتخافين من يوم الحساب –فكري يمه بقبرك وانتي لحالك
لا ام فلان ولاعلان معكـ --ترى هالدنيا زائله ومايبقى للانسان الاعمله
انتي وش حصدتي للدنيا ... بس الفتن والسب والشتم ....لاتحسبين اذا جت
عزيمه الناس قامت من هيبتك لاآآآء لانها حظرتـ الشياطين
مزنه من القهر عطتها كفـ ./
مرام ماهتمتـ / عطيني اكثر –بردي قلبكـ --بس ارجعي لربكـ
وطلعت فوق ..
مزنه نزلت دموعها من القهر—بنتها تقول كذا هذا وهي صغيرهـ وش راح تسوي اذا كبرتــ ...


//
\\
//


ام نواف تبكي / نواف تكفى ياوليدي لاتروح وتخليني
نواف/ اجل ليه تكلمين عمي –وتتشكين لــــــه
ام نواف تتمنى انها ماسمعت كلام مزنهـ / يمه والله مالي ذنب عمتك مزنه هي الي تدخلتـ
نواف استغرب / عمتـــــي –ومن متى طايقتها
/ والله هي الي فرتـ براسي وانا طعتها –بس والله انا ماكلمته ياجعل لساني القطع
نواف/ مين الي كلمه
دموعها اربع اربع/ عمتكـ مزنوهـ هي الي كلمته ---طالبتك يالغالي لاتسافر
نواف بحزنـ يقطع القلب/ كل منك –هذا عمي وابوي يبون يزوجوني –كلن كان عندهـ عادي –بس انتي الي تدخلتي
تبي تبوس يدهـ.........../
نواف سحب يدهـ / محشومه يالغاليه ...وباس يدها وراسها –انا برجع لما تهدى الاوضاع
/ حسبي الله عليك يامزنوهـ
ابتسم بتعب/ لاتدعين عليها –انتي بعد طعتيها –يالله انا طالع الحين

ونزلـ من الدرجــ--- الا ويشوفـ
ابو نوافـ / على وين
نوافـ / ارض الله واسعه
ابوه / يعني تعصي كلامي
نوافـ / بس انت بالاول راضي –ليه هالحين قلبتـ
ابوه / بالاول كنت رافض فكرهـ الطلاق من بنت عمكـ --بس الحين الوضع تغير
نواف/ ومالقيت غيرالزواج
ابوهـ بصرامته/ عمك الحمدالله موافق –وانا راي من راي اخوي

نوافـ / زواج ماراح اتزوج –وهذا انا ترك لكم البيت
ابوهـ / اجل لااشوفك طاب هالبيت مره ثانيه
ام نوافـ / حــــرام عليكم –الي تسونه فيني كثير
بحزنـ / ليه الزواج صار غصب
ابوهـ / ياتطيعني –يـــــا
نواف من القهر طلع من البيتـ
الام / نوافـ.... لاياولدي لاتتركني .....نواف
الابو / خلاصــ انسيــــــــــــــه
الام انقهرت منهـ / انســـــــاهـ .تبيني انسى ولدي .....ياقوهـ قلبك .الي تسويه
فيه مايرضى الله ...لاتجبر شئ مايبيه
عصب / ابي افرح فيه ولامو من حقي
الام / الا من حقكـ --بس ان شاء الله بتتعافى غادهـ وبنشوفـ عيالهم
ابو نواف صعد فوق .... لغرفته وهو يفكر بالي سواهـ ..... طبعا ابو عبدالعزيز قاله خلكـ شديد عليه وبيوافق اكيد ...لان مزنه فرت راسه وقالت
لاتظلم نواف وامهـ ....عشان كذا قرر انه يخليه يتزوج


//

وصــوف
08-09-2011, 02:14 AM
فهد / هي غلطت بحقك
سهى معصبه / ايـــــــــه
فهد / بايش
سهى بكذب / تبغى تعرف اقولكـ -كنت اصلح الغذاء ويوم مريت للصاله كانت قاعدهـ تتمسخر عليك
فتح عيونه/ انــــــــــا
سهى / ايه كانت تقول الله يعين سهى عليه –مادري وشلون مستحملته مايضحك ولايسولف –ياثقل دمه –ولازياده على كذا بس قاعد يقزني الي مايستحي
انهبل / ملاك قالت كذا
دمعت عيونها / ايه قالت كذا –وشتبغى مني اقولها شاطرهـ ممتازهـ -ومابغيت اكبر السالفه ..وصرت ماأسولف معها
فهد انقهر من ملاكـ-انت وحدهـ ماتستاهلين احد يفكر فيك –مسح دموعها /خلاص حبيبي –ماعليك منها
سهى / لاتلوميني على الي سويته
ابتسم / انا قررت اننا ناخذ شقه
استغربت / شــــقه
فهد / ايه احس البيت صار ضيق –وانا ابي اخذ رراحتي معك
ابتسمت/ بس ابيها تكون جنب بيت اهلي
ضحك /ههههههههههههههه لاتخافين جنب بيت اهلك واهلي
/ يآآآآآي اخيرا بحس بالاستقلاليه
/ههههههههههههههههههههههههههههه
سهى / بس مابيك تناقش هالسالفه مع نايف ماله داعي
/ لاتخافين –هي بزر وماينشره عليها

::: سهى في نفسها الحمدالله الحين ماراح يفكر فيها ...خطتي نجحتـ :::
فهد /بس سهى ابغالك لما تشوفينها ماتكشرين خلي الامر كانه عادي
/ بحـــــــــــــــاول

//
\\
//


مها تمسح دموعها / الحمدالله على سلامتك
جراح مو طايق يشوف وجهها / وين البنات
ابتسمت / رايحين مع الخدامه يشترون لك هديه
عصب / صدق انك ماتعرفين تربين –تخلينهم مع الشغاله –ولاتبينهم يضيعون مثل ساره
استغربت / والله مو قصــدي
جراح /يالله روحي جيبيهم وخلينا بروحنا
مها امتلت عيونها دموع زيادهـ / اسفـ ,, ـــــه
جراح / بسرعه روحي جيبي البنات
مها طلعت وهي مستغربه من حاله –وشفيه انقلب علي


//
\\

نواف ددخل شقته وهو منهمك من التعب .../ أأأأأهـ بس –والله مابي الامور توصل الى هنا.... بس الي سويته حرام في حق اهلي ... بس انا مابي اتزوج ...موب غصب ....خليني اكلم عزيز واكيد بيلقى حل لمشكلتي
/ الو ...هلا عزيز ...اخباركـ ...تنهد (الحمدالله ) قول وش مافيني ... ابيك تجيني الحين ...مكان شقتنا القديمه .... يالله انتظرك.


//
\\
//


ملاك / عبود خلاص يالمشفوح
عبود / لا ابي زياده
ملاك / عبود خلاص الشيبس مضر
عبود / عمي فهد دال عادي
ملاك /ههههههههههههههههه واللهه ان فهد مافي احن منه –خلاص عيب كل يوم توصونه –وصوا بابا الدوبــــــــــ

فهد سمع كلامها –تنهد –بس تذكر على طول كلام سهى –وهو ودهـ يصطقها –بس ماله حق / يالله عجلوا القهوهـ
ملاكـ / القهوهـ بالصاله
الجوهرهـ /شكلك ماتشوفـ
فهد كان داري –بس لاشعوري لازم يلمح زولها.
عبود / عمي فهد
ابتسم / نعم
عبود / تقول خاتي ملاك عيب توصون عمي
فهد / اذا قالته مره ثانيه قول لها مالك خل
وطــــــــــــــــــــــــــــلع
ملاك فكت الجلال عنها / سمعتي وشقال
الجوهرهـ مو مصدقه / ههههههههههههههههههههههه
دمعت عيونها / مدري وشفيه هو مرته علي كله مبوزين
الجوهرهـ/ اكيد حاشيه راسه بنت ابليس-
ملاك حطت راسها على الطاوله تبكي,,,,,
الجوهرهـ / يووووووووووووهـ ياملاك لاتبكين على الصغيرهـ خليك قويه
نايف دخل المطبخ وعلى كول فتح الثلاجه ,وبعصبيه / مين شرب الببسي
الجوهرهـ /ملاك شربته
نايف / ملاك حرتام عليك ليه شربتيه
رفعت راسها / والله مادريت انه حقك –خلاص بعطيك ريال
الجوهرهـ / هههههههههههههههههه ريال ههههههههههههههههههههه
بلم / علامك تبكين
الجوهرهـ خافت انها تقول / مشتهيه عصير ×سن توب × ومالقته عند البقاله .
نايف/ هههههههههههههههههههههههه عشان عصير
الجوهرهـ / يالاثول هذا يسمى وحام –اذا ماجبت لها الي تشتهيه يتشوه وجه الطفل
خاف / لاتقولين
الجوهرهـ / قسم بالله واسال الوالدهـ
نايفـ / ملوكه –تبين شئ ثاني
ملاك ابتسمتـ / ابي (برنـــــــــــــــجلز بالحار )
نايفـ / وغيرهـ
ملاكـ / ابي تجلس معي
نايف جلس جنبها / ههههههههههههههههههه بروح اجيب لك المقاضي – وبعدها بلصق عندك يروح قلبي
ملاكـ / استناكـ
نايف طلع على طول .,,,,,,,,
ملاكـ/ حرام عليكـ --لعبتي عليه
الجوهرهـ / احسن خليه يتحركـ شويـ -ويتنشط من يوم مااعرس وهو قاعد بالبيت كنه حرمه
ملاكـ /هههههههههههههههههههههههههههههه


.......................>>

ام ابراهيم / نايف وشفيك مسرع
نايفـ / ملاك
ام ابراهيم / علامها
نايفـ وهو يتكلم بسرعه / متوحمه على عصير وشيبس وانا بروح اجيبلها
ابتسمت / هههههههههههههههههههه اجل روح جيبلها
فهد /هههههههههههههههههالزواج خرب الولد
ابوابراهيم / انه ماخذ شيطانيه
نورهـ /ههههههههه والله ياعممي ملاكـ مب شيطونه –بس الجوهرهـ الي هبلتها
الجوهرهـ وملاكـ جلسوا / وشفيني بعد
ابراهيم / ههههههههههههههههههههه نقول بنفقد الجوهرهـ ان راحت
الجوهرهـ نزلت راسها من الحيا.
ابو ابراهيم / يابنيتي انا ماشوفك تاكلين
ملاكـ / الا ياعمي اكل
ابو ابراهيم / اذا في نفسك شئ تبينه علمينا ونروح نجيبه لك
ملاكـ / كثر الله خيرك –
ابراهيم /عاد مالقيت الا ملاكـ من يوم وهي صغيرهـ وهي عصله
ملاكـ /ههههههههههههه ابراهيم عن النصب انا مو عصله –يمه شوفيه
ابتسمتـ / وهو صادق انتي ماتحبين تاكلين الا هالخرابيط
الجوهرهـ / والله ياأخوي فيه فرق بين العصله والرشاقه والحمدالله ملاكـ
رشيقه .
ابراهيم / وانتي مين كلمك
الجوهرهـ / انا مديرهـ اعمالها –بعدين انا غلطت يومني تكلمت عن الرشاقه قدامكـ -انت وش عرفك- اووووهـ نسيتـ ان المفروض كل واحد يتكلم
عن معدته ... فمثلا انت معدتك كبيرهـ فشئ طبيعي بتقول للاكل ان مادخلتي على الطلاق.

كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورهـ / اعوذ باللله منكـ -قولي ماشاء الله
الجوهرهـ ومادهـ بوزها / ماشاء الله ..من زينه
ابراهيم / ازين منكـ -على الاقل مالي عيون اهلي وحبيتي وعيالي مو مثل بعض الناس كل ليلهـ وتصارخ على زوجها
الجوهرهـ حطت رجل على رجل ورجعت شعرها على وراء/ نقاشات بيني وبينه على حياتنا الجديدهـ-وياسبحان الله اذنك بعد مشفوحه مثل البومبا .
نورهـ / يمـــــه تكفين لازم ناخذ غسالها –اخاف يموتـ رجلي
ابراهيم استانــــــس على كلام نورهـ / شفتي هذي الناس الاوكي ..الله يعينك ياناصر على مابلاك
الجوهرهـ / لاياحوبي ربي مابلاهـ -تاشر باصبعها بعلامه خطاء – ربي اعطاه نعمه كبيرهـ -والحمدالله انا شخصيتي قويه موب ضعيفه مثل غيري

سهى في نفسها ..(الله ياخذكـ ان شاء الله )... بس والله تخوووووف.
نورهـ / من قصدك
الجوهرهـ / الي على راسه بطحها .... كملي ياملاك
ملاكـ / يحسس عليها هههههههههه
ابراهيم / الحمدالله ماتكلم مع مبزرهـ
الجوهرهـ / ضحكتني يالكبير –الجسم وشكبره والعقل كبر حجم النمله
ملاك بصوت واطي / بزر بعينك
الجوهرهـ/ههههههههههههههههههههههه شفت حتى ملاك قالت بزر بعينك
ابراهيم /ههههههههههههههههههههههههههههههههه انا يابنت عمي
ملاكـ / ايه انت وشفيك زود ..مثل ماقلت لي اقولك
ابراهيم /آآآآآآآآآآآآآآهـ يادنيا –انا الي اعتبرتك بنتي –من يوم كنتي صغيرهـ اوديك واطلعك وامشيك واذاكرلك واجيبك من المدرسه–خسارهـ بس .
ملاكـ ندمت / ابراهيم انا أسفه
ابراهيم ضحك لانها صدقت / صدق من قال سو خير وقطه ببحر
ملاكـ / ابراهيم والله اسفه ...لاتزعل مني والله ماقصدت -انا اعتبرك بابا الثاني
فهد /ههههههههههههههههههههههههههههههه >لان ملاك صدقته
ابراهيم / ماشاء الله بابا الثاني كذا الاحترام.
الجوهرهـ / اقول لاتقعد تمنن عليها ... وشسويت ترى كلها روحه وجيه
ولا من زين هالمذاكرهـ ماكانت تجيب درجات زينه –ولا هالتمشيه كلها الحديقه الجنب بيتنا –
وقامت مسكت خصرها ./ المفروض توديها المطعم –ملاهي –هذي يحقلك تمنن عليها لانها فيها فلوس طارتـ .
ملاكـ / حرام عليك يالجوهرهـ -هو كان يعطيني وجه موب اهم شئ الماديات –ابراهيم خلاص انا أســـــفه
ابراهيم ماتوقع انها صدقته –بس شكلها نفس اختها على قد نياتهم / ايه يابنتي مسامحك
/هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / يالخبله .
ام ابراهيم / يالله وشتبين عشاك ياملاك
ملاكـ / يمه والله ماأشتهي
فهد نسى نفسه / طيب وش تشتهين
ملاكـ /اممممممممم بيتزا
فهد / ههههههههههههههه اجل خلاص اليوم بعشيكم بيتزا
ملاكـ / لافهد ولي يسلمك مابي اكلف عليكـ -
الجوهرهـ / لا خليه يعشينا من زمان ماعشانا
فهد /ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهى انقهرت منـه –بعد كل الي قلته –مافي فايدهـ -بس انا اراويك


//
\\
//

مها / يالله سلموا على بابا
كل الثنتين نطوا بحضنه / يالبا قلوبكم –اشتقتولي
/ايــــــــــــــــــــــه
جراح مسك سارا وباسها / وشخبارك سوسو
سارا / زينه
جراح / ماعذبوك الحراميه
سارا /لاآآآآآآآآآآآء
جراح يناظر مها / ياجعلهم الموت يوم حرقوا قلبي عليك
مها انهبلتـ -وشفيه معصب علي
جراح ومازال عيون عليها / طيب كيف خطفوك
سارا / احنا لحنا السوق وصيقه ماما ودتني اشتري اسكليم ودالتـ خلي اخوي يشيلك عشان ماتضيعين
مها مو مستوعبه / ومن هذي
جراح عطاها نظرهـ استهزاء / لاتستهبلين وتخلين نفسك مو داريه عن شئ
عصبتـ / جراح انت وشقاعد تقول
جراح / ولاكلمه –الحين طلعي برى وحسابك معي بالبيت
مها نزلت دموعها / تبغى شئ اجيبه لك
عصب / اقولك طلعي برى –بسرعه طلعي
مها طلعت وهي مو مصدقه ان هذا جراح حبيبها-وطلعت قبل لايهينها زياده

نورا / بابا ليش تهاوش ماما
ابتسم / لا انا اقول لها روحي البيت –عشانها تعبانه-طيب سارا مين هذا الولد
سارا هزت كتوفها / حتاني في بيت وعطاني عصير وحلاو وام بس سي ثري
جراح بشك / طيب سارا حبيبي هو قرب منك
سارا تناظر عيونه .
جراح ابتسم / قصدي لمس شعركـ يدكـ
سارا / لاصديدك كان مره حبيب وعتاني لعبه كبيره
جراح مو مستوعب / صديقي
سارا/ هو يدوله
جراح / طيب كان عندهـ حرمه
سارا / لا هو لحاله
جراح استغرب ...يعني وشلون البنت تقول عندي ...وسارا تقول انا عند رجال ولايعاملها معامله زينه –عكس كلام البنت الي قالتلي ..
لازم افهم السالفه من هالخايسه –حسبي الله عليكـ يالتـ ××× من يوم ماخذيتكم ماجاني الا البلاوي

//
\\
//

عزيز / انا داري انك تحب اختي –بس مايصير تعصي كلام عمي
نواف / اروح استسمح منه
ابتسم / استسمح منه –واذا على الزواج ,,سكــــــــــت
نواف / شفت ..حتى انت سكت
عزيز / هذي حياتك يانواف ولازم تعيشها
انصدم منه / تقصد اتزوج على غادهـ
عزيز / نواف اسمع راي اهلكـ -والحمدالله وشفيها ان تزوجتـ باذن الله غادهـ ان تعافت بتعيشها معززه مكرمه
بحزن / مستحيل اخذلها –مستحيل
عزيز / ادري انه شئ صعب –بس فكر بعمي وشقال اتبرى منك
نواف بتعب / والحل
عزيز / اروح استسمح منه –واطلب رضاهـ -وبعدها ناقشه بالموضوع
بس بالهداوهـ ماينفع الصراخ –وتذكر انهم اهلك جنتـك ونــــــــــــــارك

ابتسم بحزن / ان شاء الله بروح لهم


//
\\
//

مزنه منحبسه بغرفتها –تفكر بكلام مرام –بنتي مافالت شئ خطاء من يومني صغيره،وانا الشـــــر فيني –احب اسوي مشاكل –واكره الناس \
بس ليه انا كذا – واذا جاء يوم الحساب وشلون اقابل ربي –كله كوم والي سويته بكوم – كيف احل المشكله – يارب انك تسامحني -بس كيف بقولهم- مارتح اقول وبكتم على السالفه وان شاء الله ببتعافى

//
\\
//

مرام كانت تبكي / معقوله امي –ساحرهـ غاده- لالا مصدق امي مستحيل تسويها –بس هي اعترفتـ- بس ليه انا خايفه على نوفـ منها –بس كيف انصحها – كيف ياربي

//
\\


نايف / سلاأأأأأأأم
كلهم / وعليكم السلام
نايف حط الكيسه جنب ملاك / يالله كلي –قبل لايتشوه الطفل
ملاك / ههههههههههه طيب ياقلبي
نايف تنهد / عاد باقي الطلب الاخير
ملاك بهمس / فهمت 00فهمت 0 يابعد طوايف اهلي
ام ابراهيم / علامكم تتساسرون
نايف / مافي شئ يالغاليه – بس الجوهرهـ خوفتني تقول ان ماجبت طلبات المدام بالحمل يتشوه الطفل
ام ابراهيم /ههههههههههههههه جويهر علامك تخوفين اخوك
الجوهرهـ / الا انا صادقه –شوفي ســاق نصوري فيه شـــامه كبيرهـ وطبعا هذا كله من ابراهيم كانت نوره تبي × كنافه × بس هو يسفه فيها
وتشوفت ساق نصور
ام ابراهيم / من وين تجيبين هالحكي
الجوهرهـ / يمــــــــه هالحكي معروف من قديم الازل
ابراهيم / ههههههههههههه انا ودي اعرف انتي ليه دايم تنقدين علي –انا وشسويت لك
الجوهرهـ راحت له وباست راسه / لا يالغالي – من سبك حبك –وانت عاد احن اخو علي
فهد / يالنصابه ودايم تقولين لي انا احن واحد
نايف / حتى انا تقولي
الجوهرهـ / لاانت يانايف اكبر نصاب –لو سمحت لاتلفق كلام ماقلته –
اسمحي لي انت كذاب
/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد / يبه انا ابي افاتحك بموضوع
الابو / وشهو
فهد / انا قررت اني اخذ شقه نسكن فيها انا وسهى
الام / ليه ياوليدي –بيتنا شـــــــــــرح
ابتسم / لا يالغاليه- بس ابي اخذ راحتي شوي
الابو / هذا بيتك ولاماتحس بالراحه
فهد / لا والله احس بالراحه- بس عاد ابي اخذ شقه – وان شاء كل يومين
وانا طاب عندكم
سهى ابتسمتـ -اخيرا بفتك منهم –
الابو / الي تشوفه ياولدي
فهد لف على امه / والوالده ماسمعت رايها
الام / اهم شئ عندي راحتك
الجوهرهـ منقهرهـ -اكيد هذي افكار ام السعف / يالله بافهد العشاء وينه
ابراهيم / ليكون غيرت رايك
فهد قام / هههههههههههههههههههههانا طالع
نايف / ليش وش مواعدكم فيه
الجوهرهـ / يقول يبي يعشينا اليوم بيتزا عشان ملاك طلبته
نايف/ هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك تفشلت / فهد ولي يعافيك خلها يوم ثاني
فهد / لالالا خلاص طقت براسي
ملاكـ / طيب ماله داعي تروح اطلب من هنا
نايف / صادقه ملاكـ -حرام يروح البنزين على الفاضي
فهد / صدق اني غبي
الجوهرهـ /توك تدري
فهد ضربها على راسها /ههههههههههههههههههه عيب انا اخوك
سهى انقهرت منه –ودها تذبحه-
نايف / وشطالبه منه
ملاك خافت انه يفهم غلطـ -ومسكت يدهـ / كلهم كانوا يضحكون علي ويقولون انتي ماتحبين تاكلين وانا قلت على حسب الاكل قالي فهد وش الاكله الي تحبينها فلتله البيتزا قال خلاص بعشيكم وبس
نايف هدى شوي / احسبك انتي الي طالبه
ملاكـ / وسندي وين راح
نايف استانس على هالكلمه / يابعد عمري –وشرايك نروح الغرفه واذا جاء العشاء ننزل
ملاكـ / لاعيب بعد العشاء
نايف بخبث / يالله ولاتبيني ازعل منك
ملاكـ / لا تزعل
نايف قام ومسك يدها /يالله ذاجــــــــاء العشاء علموني .
الجوهرهـ / وانا بعد بروح معهم
نايف /هههههههههههههههانقلعي وروحي كلمي نص نص
الجوهرهـ تفشلت منه
ابراهيم / ياقدمكـ -اجل ماسمعت الدلع الجديد
نايف /هههههههههههههههه لا
ابراهيم / مكتوب بالجوال نصرصر
فهد /هههههههههههههههههملقوف
فهد شاف وجهها ورحمها ....بس مافدر يمسك نفسه وضحكـ
الجوهرهـ انقهرت منه / انت انسان قليل ادب
ابراهيم مو مستوعب / افــــــــــــا ليه ؟؟!!
الجوهرهـ / لانك يالذبانه باختصار تتلقف باشياء ماتخصك
ابراهيم ولاهمه / عادي اختي ولامو من حقي
الجوهرهـ طار منها الحياء / هذا اول ياحبيبي الحين انا بذمه رجـــال فاهم يالمراهق الجبان
كلهم موب مستوعبين /هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
نايف / اما ابراهيم مراهق اتحدى
الجوهرهـ بنص عين / اقووووووووووووووول
ابراهيم / قولي بطقاق ..
الجوهرهـ / هيين اذا جاء البيت حط اسم نورهـ ×نسنوسه × امانه وشهالدلع الي يجيب المـــــــــرض الطش مثل هالعالم والناس . واذا طلع اي مكان راح يغير اسمها .ام عبدالله يالخواف . صدق هالنوعيه جلفه
خلاص كلهم مقروا يمسكون نفسهم / هههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ابراهيم منقهر / وشلون دريتي
الجوهرهـ بغرور / مثل ماتفتش غيرك يفتش
نورهـ احترقـــــت من القهر –يلعب علي وانا المغفله – وانا اقول فيه سعودي وشكبره يدلع هييييييييين
ابراهيم عصب / مرهـ ثانيه لاتفتشين
الجوهرهـ / لاتعصب انا الحين رحت لغيرك يعني راح زمان صراخك
فهد / ازعجتينا رحت لغيرك ورحت لغيرك
ابراهيم بلعانه / خلاص يبه اجل كلم نصرصر وياخذها
الجوهرهـ داريه عن استهبالهم / يكون احسن توفر علي ان المهر ماخذ منه شئ- ولا لفه السوق
ابراهيم / راح الحياء من البنات ...صدق جيل
الجوهرهـ هي عارفه انها المفروض تستحي من اخوانها بس هم الي غلطوا / والله ياخوي العزيز وشسوي كل واحد طايح علينا بغرامه وبحبه
بكل ارجاء البيت ... المفروض تحشمون اهل البيت –بس مقيوله اذا نزع الحياء ففعل ماشاءت- يالله انا بروح اصلح القهوهـ -وقامت وهي تتمختر
بمشيتها .
فهد /هههههههههههههههههه البنت جنت وقعدت ههههههههههههههه
ابو ابراهيم / تستاهلون انتي الي غلطتوا 00تراني اعرف بنيتي هالكلام
مو من قلبها –بس عشان تقهركم
ابراهيم / الحمدالله اني ماخذيت من هالنوعيه –والله لاتمسك رجلها وتحطه
بحضنها –
نايف/ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاياشيخ الجوهرهـ بس حكي ولاهي خوافه-ماعندها سالفه
ابراهيم / لاخوي عشانك حاكر عمرك بالغرفه –اطلع شوف الدنيا وتعرف
والله اليوم شفت ناصر متوتر ويوم سالته قال الجوهرهـ دقت عليه وهو مارد –المسيكين خايف انها تعصب –انت تعلمني عمتي اجل ليه ماخذتها
ام ابراهيم عصبت / ابراهيم تراها اختك – والحمدالله هي بنت ولاكل البنات واذا على طواله لسانها عشانها عاشت مع شباب بالبيت وصارت قويه
نايف /هههههههههههههههههه اقول اخلصوا وجيبوا العشاء

//
\\
//


بـــــــــــــــ ع ـــــــــــد 3 ساعات
جراح دخل البيت وهو شوي تعبان / مــــــــها ..مها
طلعت من المطبخ وهي خايفه / نعم
بعصبيه : نومي البنات وبعدين تعالي
مها / ماتعشوا
جراح / تعشينا بالمطعم .... ولو سمحتي لاتدخلين في بناتي
مها عصبتـ / قبل ماهم بناتك –بعد هم بنات اختي
جراح ماسك نفسه ../ روحي بسرعه يالله ماني ناقص
مها ماعطته وجه ....وراحت تنوم البنـــــــات ...


//
\\
//

سهى تمشط شعرها وهي ميته من القهر – حتى البيتزا ماقدرت تكملها
فهد ابتسم / شوي شوي على المشط اخاف ينقطع راسك
سهى باستهزاء /ههههههه هههه ضحتني
فهد / علامكـ
سهى قامت / انا مقدر استحمل اهانات ملاك
فهد / وشقالت
سهى تبكي من القهر انه فهد عطاها اليوم وجهه/ خلنا نروح شقتنا بسرعه
فهد وقف قدامها / وشفيكـ
سهى رفعت راسها / تقول ملاكـ لنورهـ يوم خلصنا العشاء ان فهد واضح عليه انه من النوع الخفيف –وانا اكرهـ هالنوع الي مثل الريشه وانا ماحسه رجال –شوفي كيف طاعني بسرعه ...حرام عليكـ يافهد انا مقدر استحمل اهاناتها لك واسكتـ
فهد ودهـ يذبحها ...يوم قالت ماحسه رجال ./ تاكل تــ××× لاتعطينها وجه
سهى/ يعني اسكت عليها
فهد ابتسم ابتسامه ظاهريه/ اسفيهها خبله
سهى ابتسمت من ورى قلبها / الااكيد خبله والا في وحدهـ تقول عن حبيب قلبي كذا
فهد / ههههههههههههه حبي بعد يومين بنروح لسشقتنا وتراني فرشتها وجهزتها
سهى / اجل الحمدالله ماراح اتعب
فهد لعب بشعرها / لاني مستحيل اتعب زوجتي الحلوهـ
سهى نزلت عيونها وهي مستحيه


//
\

وصــوف
08-09-2011, 02:15 AM
//
\\
//


جراح (يمـــــــط شعرها ) ../ ماتوقعتك بها الحقارهـ
مها تبكي / حرام عليك ياجراح والله ماسويت شئ
جراح / ولاكلمه يالكلبه –انتي بسواتك هذي صرتي مجنونه
مها تترجاهـ / حرام عليك والله ظالمني
جراح عطاها كف يبرد قلبه / والي سويته فيني وفي بناتي ماتسمينه ظلم
انا ظلمت عمري يزومني خذيتكم
مها مسكت خدها / انت انسان مريض –لو ان فيك ذرهـ رجوله ماعطيتني كف
جراح عطاها كف ثاني وكان قوي / انطمي يالكلبه يالحقيرهـ انتي انسانه
الموتـ اريحلكـ يالمريضه –انتي طالق
مها وهي تبكي مسكت رجله / لاجراح حرام عليك
جراح رماها برجله / طالق –طالق
مها صارخت / حسبي الله عليك كانك ظالمني –حسبي الله عليك
جراح طلع من الغرفه ولو ودهـ كان ذبحها لان توهـ مابرد قلبه


//
\\
//

مها تبكي / الــــــو
حمد وهو فيه النوم / هلا مها
مها / تعال بسرعه، -جراح
حمد / جراح وشفيه
مها تشاهق / طلقني
حمد قام من فراشه / ايــــــــــــــــش
مها / تعال بسرعه خذني من هالوحش
حمد / طيب انا جايكـالحين

//
\\
//


نوفـ / مساء الخير
غادهـ بتعب / مساء النور
نوفـ / يالله قومي العشاء
بدون نفس / مابي
نوف رحمت شكلها –من جت الرياض وهي محبوسه / طيب اصلح لك شوربه
غادهـ تبي الفكه منه / خلاص طيب –بس خليني بروحي
نوف دمعت عيونها /طيب
وهي طالعه شافت عزيز / نووفه وشفيك
نوفـ / غاده مو راضيه تاكل –وزنها صار 40 اخاف تموت من الجوع
عزيز ابتسم / لاتخافين هذا عشان الشيخ يقرى عليها وهي مالها نفس
يااااارب انك تشافيها
نوفـ / اميــــــــــــن
عزيز / يالله ماودك تنامين
نوف / لاباقي لي فصلين اخلصهم وبروح انام
عزيز / ليكون اخرتك عن المذاكرهـ
نوف /ههههههههههههه انت تدري اني ماأواطن الدراسه بس انت الله يهداك
عبدالعزيز / الشـــــــهاده تنفعك بعدين يالله روحي الغرفه وانا بصلح
لك كوب نسكافيه يطير النوم عنك
نوفـ / يالبا قلبك
عزيز بغرور / يالبا قلبك انتي....يالله روحي الغرفه عشان مايروح الوقت

//
\\
//

في بيـــــــــــــــــت ابو حمــــــــــــد
الام تنهد / اهدي يامها –اهدي
مها تبكي / اجل انا يظلمني يمــه –انا اسرق بنات اختي
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله—طيب وشمصلحته يقول هالحكي
مها / مادري يمه
حمد عصب / انا بفهم منه السالفه
مها / ليه وش الفايده –جراح طلقني طلقني –خلاص انا ماصرت مرته
آآآآآآآآآآآآآهـ يايمه
الام / حسبي الله عليه
حمد عصب / ليه يامها –وانتي خيخه عشان يطلقك لازم افهم منه
الابو / افهم منه السالفه
مها تبكي / طيب بناتي بيقعدون بعيد عني –حرام عليه
الام تهديها / لاتخافين مثل ماهم بناته هم بناتنا


//
\\
//

الســـــــــــاعه 6 ونــــــــــــــــص


البنات يفطرون
الام / الجوهرهـ توكم شوي خلي ملاك تاكل
الجوهرهـ / امــي ملاك ماتشبع
ملاكـ /حرام عليك انا حامل
الجوهرهـ / يمه سوي ساندويتش وتاكلها بالطريق
ملاكـ / ابي اكل عند امي وبعدين نمشي
الجوهرهـ / اوووووووووووووووووووووووووووووف
ملاكـ / انتي تسوين رجيم عشان عرسك انا وشذنبي
الام / اسفهيها وانا مك ---يالله كلي
سهى / السلام عليكم
الام / فطــــــرتي
سهى ابتسمت / لابفطر بالجامعه
ملاك / انتبهي تراك حامل
سهى /هههههههههههه داريه –بس ماقدر اكل بالطريق توجعني كبدي
يالله نمشي-
ملاكـ / خلاص روحوا –انا بروح مع نايف لان السواق يسرع مره
الجوهرهـ / خلاص طيب –يالله سهى خلينا نمشي

::::::::::::::::>>

ملاك دقت على نايف / يالله نايف قوم انا بروح معك –بس خمس دقايق
فهد / صباح الخير
ملاك تغطت / صباح النور
فهد / يمه سهى فطرت
ام ابراهيم / قالت بفطر بالجامعه
فهد / ذي البنت راسها يابس
امم ابراهيم / يالله افطر
فهد / لاشبعان اكل البارح ماراح
ملاك/ اخليهم يسون لك شاهي اخضر
فهد ماعطاها وجهه / اقول يمه –ترى لازم تنورين االشقه
ام ابراهيم ابتسمت /ان شاء الله
نايف جاء مسرع / ليكون خلصتوا الفطور
ملاكـ /ههههههههههههههههه وشقالولك مشافيح
نايف / دايم مالحق على البيض
ملاكـ / لاتخاف مسويه لك
نايف يغمز / انتي مسويته
فهد /هههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك انقهرت من ضحكته واضح انه يتشمت / حتى اسال ماماتي
ام ابراهيم / الاهي مسويته
ملاكـ / نايف
نايف وهوو ياكل / هلا
ملاكـ / اليوم بتغذاء عند بابا
نايف / ليــــــه ؟؟!!
ملاك / وشو ليه –حرام عليك لي 3 ايــام ماشفته وبعدين ابي اتطمن
على غادعـ
نايف / خليها عشاء
فهد / نايف عن النذاله خلها تروح عشان تفتك منها ههههههههههههههه
ملاك ودها تصفقه –من زينه هالخايس –وبقهر واضح / والله ياولد عمي
كل واحد يتكلم عن نفسه اذا انت تبي تفتك من مرتك مو شرك نايف الي عايش بجنه مو مثل الي عايش بنـــــــــــار –يعني ماله داعي هالكلام
كلهم انصدموا من كلامها وقفت / يالله نايف بتاخر عن الجامعه.. وبعدها بروح عند اهلي
نايف وهو مبلم / يالله مع السلامه يمه
/مع السلامه مامي

:::::::::::>>

فهد منصدم من كلمتها / يامطول لسانها
ام ابراهيم ضحكت / تستاهل –كلمتك مالها داعي –ليه هي قاعده على قلبك
فهد بكذب / امزح معها
ابتسمت / هذي عاد تربيه جدتك—تعطي الصاع صاعين
فهد / وانا اشهد---بس ماتوقعتها كذا
ام ابراهيم / انت اغلط على نايف قدامها والله لتصير لك ذيب
فهد /ههههههههههههههههههههه الله يهنيهم –بس سبجان الله غاده غير
ام ابراهيم/ ترى قلبها طيب وحنونه –بس المسيكينه تدور على رضاه وتبغى اي شئ يبيه نايف هي تسويه عشان كذا عصبت يوم قلت تفتك منها
فهد /هههههههههههههههه اجل تعدينا الخطوط الحمراء
ابراهيم / لو تهاوشها ولاتسب فيها –وتراضيها على طول ترضى –اما سالفه تخص نويفان –على طول تشيل بقلبها
ابتسم / الله يسعدهم ويهنيهم –يالله انا طالع


:::::::::::::::::::::::>>>>

نايف /ههههههههه خلاص لاتضربيني مالي دخل
ملاك منقهرهـ من فهد / ليه يحرشك النـــــــذل
نايف / خلاص اخر مرهـ -والله ان قال شئ مرهـ ثانيه بهاوشه
ملاك لفت على الجهه الثانيه / من زين وجهه هالخبزه البيضاء
نايف مات من الضحك /هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ماشاء الله ماقصرتي سكتيه
ملاك / والله حاشمته عشان امــــــــــي وبس
نايف / الحين انتي زعلانه على كلمته
ملاك بقهر / ايه ليه يقولها—مالها داعي – يعني مايدري اني احبك
نايف مسك يدها / وانــا احبك –بس مرهـ ثانيه موني واثقه من حبي لك
ملاكـ / اكيد انا واثقه من حبك لي –بس مااحب احد يغيضني

........>
فهد طلع من البيت وشاف سياره نايف ماتحركت / ههههههههه خليني اخرب عليهم
تقدم وطق (الدريشه , النافذه ) / هلا
فهد يستهبل / سيارتك خربانه
اتفشل / ها –لابس اسخن السياره
فهد ابتسم بخبث / يالله انا ايح الشركه لاتتاخر
نايف فهم قصده/ هههههههههههههههههههههه اوكي
ملاك / كش عليك –ويامصخك
نايف /ههههههههههه ملوكه عيب هذا اخوي
ملاكـ / عــــــــــــــــــــارفه –يالله امش تاخرت على الجامعه
ابتسم / يالله


//
\\
//

جراح جلس على السرير ...ليه كلهم عذبوني ..انا وشسويت حبيتهم وعاملتهم معامله زينه –بس هم الي غلطوا (بقهـــر ) ياليتني اقطع راسك
يامها 00والتفت على مخدتها ولمسها بحنان ../ ماتوقعتك بها القساوهـ

نورا فتحت الباب / بابا ----بابا
جرام ابتسم / نعـــــــم
نورا / ماما مادومتنا المدلسه
جراح / اليوم مافيه دوام
فرحت / انا ماأحب المدلسه –يعععععععع
جراح فتح يدينه / تعالي
نورا نطت بحضنه / بــابـــــا انت ليه تبتي
جراح / بس تعبان
نورا/ وين مامـــــــــــا
جراح / ماما سافرت بعيدنورا / بس انا أبيها
جراح .../ خلاص هي سافرت
نورا/ بابا انا بنام معك
جراح ..حطاها جنبه / يالله نامي
نورا غطت نفسها بالبطانيه الكبيره / الله حلوه غفتكم
جراح /ههههههههههههههههه يالله نامي
قعد يفكر بحال بناته ... / مستحيل اتزوج مرره ثالثه –اصلا الحريم خونـه
حسبي اللع عليهم


//
\\
//



صقر / اخـــــــــــــــيرا رديتي
مرام متنفخه عيونها من كثر البكي / ليه كم مرهـ دقيت
صقر / ههههههههههههههههه شوفي مكالمات لم يرد عليها
مرام / معليش اسفه- بس ماحسيت
صقر مستغرب ضوتها / ليه مارحتي المدرسه
مرام شهقت من البكاء../
صقر خاف / مرام وشفيك
مرام / لابس تعبانه
صقر / مرام صارحيني
مرام / لابس حاسه بضيقه
صقر ارتاح / روحي صلي ركعتين –وبعدها بترتاحين
مرام قامت / طيب
ابتسم / واخر مرهـ تغيبين –تراك اخر سنه بالثانوي
مرام / ان شاء الله
صقر / يالله روحي ارتاحي –واذا هديتي كلميني
مرام / طيب مع السلامه


//
\\
//


حمد عصب / لاتكلمين
تبكي / حرام عليك –يمكن ماراحوا الروضه
حمد رحمها بس لازم يقوي قلبه / قلتلك لاتدفين عليهم –وشتبينه يقول

مها /يقول الي يقوله –انا الي مربيتهم وتعبت عليهم –في النهايه يقول مالكدخل
الام / انا لله وانا اليه لارجعون
حمد / هو ابـــــوهم
صارخت / هم بناتي –بناتي –قسم بالله ان خذاهم مني والله لاموته بيدي
حمد خاف منها / مها اعقلي
مها / مالي دخل ..حست بدوخه ...
حمد مسكها / بسم الله عليك
مها / لاعادي –بس عشاني مانمت زين
ام حمد / ودها للمستشفى –هالدوخه من اسبوع وهي تجيها
حمد / اليوم بوديك المستشفى
قامت وهي خايفه / لاماله داعي –انا قلت لكم لس ارهاق –لاتكبرون السالفه

وطارت على طولـــــ للحمـــــــــام وسوت (تحليل الحمل المنزلي ) ../
آآآآآآآآآآآآآآآهـ--ياويلي –مستحيل –ولعت المويه وجلست على البانيو تبكي
وهي تشاهق / يوم بغيت الطفل ماجاء ويوم مابغيته جـــــــــــــــــــــاني
آآآآآآآآآآآآآآهـ --الحين وشبسوي

//
\\
//


بـــــــــــــــعد صلاهـ العشاء

الشيخ كان يقرى على غادهـ وصوت بكـــــاها واصل للبيت
نايف بخوف/ ملاك ان ماهديتي والله ماأجيبك مرهـ ثانيه
ملاك حطت راسها على صدرهـ / صوتها يخوف
نايف / ماتبين السحر يروح عنها
ملاكـ / الا
نايف رفع وجهها / خلاص خلي الشيخ يقرى عليها –
الجدهـ بحزن / الله لايوفق من قام بالسحر لابالدنيا ولا بالاخرهـ -
يالله تجعل كيدهـ في نحرهـ - وبكـــــــــــت –مالقى الابنيتي غادهـ
يالله توريه عجايبك يارب
نايف ابتسم على جدته / اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
الجدهـ / وانتي يابنيتي قوي ايمانك بربكـ -وترى في بطنك طفل –والصياح موب زين له-فــــــــاهمه
ملاك هزت راسها بنعم .


//
\\
//


مر
يوم
يومين
اسبوع
اسبوعين



::

حمد عصب / بس البنت حامل
جراح / انا ماأ منها على بناتي
حمد / وماتفكر بالطفل الي جاي
جراح سكتــ
حمد / اجل خلاص الطفل مالك حق فيه واحنا الي بنربيه –
جراح /فاهم – والحمدالله بناتي مكفيني
حمد طلع/ لاحول ولاقوه الا بالله

جراح جلس على الكرسي وتنهد بحزن / مها حــامل –وبيكون عندي منها طفل –ليه يامها هدمتي بيتي

//
\\
//


سهى صارت نفسيتها زينه ... لخيرا صارت في بيت لحالها../
فهد دخل عليها المطبخ / وش سر هالابتسامه
سهى / ليه ماتبيني ابتسم
فهد / هههههههههههههههههه دوم ان شاء الله –ها وشطابخه لي
سهى / كبسه يحبها قلبك
فهد باس يدها / ياجعلني منحرم منك
سهى / ولامنك يالغالي
فهد / اووووه صح نسيت –ترى اليوم ابوي عازمنا على العشاء
سهى /قبل امس جينا عنهم
فهد / بدينــــــــــــا
سهى تفشلت / لاوالله موقصدي –بس انا مقدر اروح اليوم لانه عندي امتحان صعب
فهد / طيب ماراح نتاخر عليهم
سهى / واللله ماقدر عندي مادتين وانت تعشى عندهم وانابروح اذاكر
فهد/ صعبه اخليك لحالك
سهى / ودني في بيت اهلي واذا جيت مرني
فهد / خلاص طيب بعد الصلاهـ العشاء اجهزي


//
\\
//


فــــــــــــي لندن

نوف تبكي / ماتوقعتك انسان ضعيف
عصب / لو سمحتي ولاكلمه
نوف / طيب مافيها شئ تعالج مرهـ ومرتين وثلاث
/ وانتي
/ وشفيني
/ صابرهـ علي
عصبت / تراك ذبحتني –كل يوم والثاني صابره وصابرهـ انت مواثق فيني –انت وين ايمانك بالله –
بحزن/ محد حاس فيني
نوف تمسح دموعها بطرف اكمامها / انا بسالك سؤال لو قالوا اني عقيم بتتمسك فيني .؟!!
عزيز / اكـــــــــــــــــــــــيد
نوف / كذاب ماراح تتمسك فيني
عصب / نوف وشقاعده تقولين
نوف / لو كلامك حقيقه – كان وثقت فيني –انت تعتبرني شخص عادي
عزيز تقدم ناحيتها /انا تعبان والله تعبان حسي فيني
نوف مسكت وجهها بيدهـ /ياجعله فيني ولافيك
عزيز / انا مابي اظلمك معاي
نوف ضمته بقوهـ / اهلي راحوا عني – وانت بعد تبي تروح –حرام عليك –والله ان تركتني بموت ماقدر اعيش من دونك
ابتسم / وحتى انا
نوف / طيب خانا نتعالج مرهـ ثانيه –انا بكون معك ومستحيل ابعد عنك
عبدالعزيز / خلاص برتب موعد
نوف / ياجعلني قبلك—وهذا اختبار من ربي
عزيز / وشرايك نطلع نغير جو
نوف / بس اوعدني انك تبعد هالتكشيرهـ
عزيز /ههههههههههههههه وعد –يالله خلينا نطلع

//
\\
//

فــــــــــــــــــــــــي المانيا


هنادي / مابي اروح للدكتور
عبدالرحمن / هنودهـ يالله –عشان ترجعين مثل اول
هنادي / بس انا مو مريضه
عبدالرحمن مسك يدها – صارت شوي تتجاوب معه/ ومين قال ان زيارهـ
الدكتور النفسي صار مريض
نزلت راسها / كل الناس تقول كذا
/ ماخبري ياهنادي تهتمين لكلام الناس
رفعت راسها وعيونها مليانه دموع .../
/ يالله خلينا نرووح لموعدنا
هنادي قامت / طيب
/ هنادي ابيك تروحين بطاعتك مو غصب –ابي هنادي ترجعين الاوليه
ولا ماشتقتي لـــي وللجوري ولمــــــــصلاك
هنادي ابتسمت / الا
عبدالرحمن / خلاص افردي هالوجه –عشان الدكتور يعرف يتكلم معك
هنادي / طيب –بس متى بنرجع للرياض
/ ان شاء الله بعد 3 ايــــــــــام
هنادي / واخر مرهـ نطب المــــــــــــــــانيا
/ههههههههههههههههههه لاباقي زيارهـ ثانيه
هنادي /اووووووووووووووووووف
/ هنوده عن الدلع –اصلا مارحتي للدكتور الا3 مرات وبس والباقي طلعات
هنادي / بس مشتاقه للجوري –ليش كذبت علي
/ ان جبتها ماراح تتشجعين وتتعالجين
هنادي ابتسمت


//
\\
//


ملاكـ / ههههههههههههه قسم بالله انك اكبر غشاش
نايف / القانون لايحمل المغفلين
الجوهرهـ / لا والله احنا موب مغفلين –بس انت حرامي
ملاكـ/ يمه صح انتي شاهدهـ انه غشاش
الام / والله مدري عن لعبكم
فهد / الا غشيت –شفتك وانت تصرق 10 ريال
ملاك ودها تعطيه بوكس –هههههههههههههه لما الحين مانست موقفه

نايف / انا ودي اعرف انت وشدخلك
فهد / دخلني الباب
ملاك بصوت واطي / دعسك دباب
الجوهرهـ سمعتها /هههههههههههههههههه فهد ملاكـ تقولك دعسك دباب
فهد مات من الضحك –هو يحسبها تدافع عن نايف ....مادرى انه لما الحين مانست الموقف / انا يابنت عمو
ملاك تفشلت / كذابه الجوهرهـ
الجوهرهـ / احلفي انك ماقلتي
ملاك / الا قلته –وشفيها فهد بحسبه اخوي عادي صح يافهد
فهد /هههههههههههههه صح
ملاك بصوت قصير / يالله يانايف خلينا نلعب ونبعد هالسوسه السوداء
الجوهرهـ /هههههههههههههههه هههههههههههههههه انا سوسه
ملاك / ماقلت شئ خطاء
نايف / في ذي صــــــــادقه
الجوهرهـ قامت / هين انا سوسه –طيب اراويكم اذا جاء اخر الليل وقلتوا
(تقلدهم ) سوي لنا شاهي جيبي مكسرات ولااي شئ بقول لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
نايف / ههههههههههههههه عادي ملاك بتسوي
الجوهرهـ / كثر منها –اذا ماحرقت لك البيت – قابل وجههي
فهد ونورا مــــــاتوا من الضحك
ملاك انقهرت من الجوهرهـ ليش تعايرها قدام فهد لانه واضح ضحكته يستهزئ.
وقامت على طول وراحت لغرفتها.

نايف خاف / ليكون زعلت –هي حامل –اخاف تتاثر
ام ابراهيم عصبت / وانتي يالجوهرهـ ليه تعايرينها قدامهم
الجوهرهـ خافت ان ملاك زعلت / والله موب قصدي –بس كنت اضحك
ام ابراهيم / عشانها ماتعرف تتطبخ –كل شوي تتمسخرين عليها احمدي ربك عندك ام علمتك –ولعلمك لاتحسبين كل الناس بتتقبل ثقاله دمك

الجوهرهـ دمعت عيونها ...وراحت طيرآآآآآآآن لغرفتها .
فهد / يمه الله يهداك ليه عصبتي عليها –هي كانت تضحك
ام ابراهيم / لايافهد خليني اربيها –المسيكينه كل يوم وهي تتعلم وجويهر
ماغير تضحك عليها – المره الاولى بتضحك .المره الثانيه بيجي بخاطرها

نورهـ / بس يمه ملاك تدلع شوي
ام ابراهيم / لامو دلع – ولاتنسين يانوره اول ماجيتي –هي تراها نفسك
كل ماتبي تتعلم عايرتوها
نورهـ تفشلت ...اما ابراهيم /ههههههههههههههههههههههههههههه
نايف يستهبل / دا الوضع ماينسكتش عنو ...يالله ياماما نروح نراضيها
ام ابراهيم / يالله
ابراهيم / والله ان امي قويه
فهد / الصـــــــــراحه خفت منها
ابراهيم / هههههههههههههههههههه تذكرين يانورهـ اول ماتزوجنا
نورهـ بقهر / ماله داعي تذكرني
فهد .... / طيب اذا صعبه تتعلم –ماله داعي
ابراهيم يرفع حاجبه / عشان السي ســــــــــــيد
فهد /هههههههه نويفان قايل لها
نورهـ /هههههههههههههه لاء –لانه مصدقه مقوله (للوصول الي قلب الرجل معدته )
ابراهيم / انااؤيد هالمقـــــــــــوله هـــــــععععععععع هععععععععع
نوره/ ومايروح فيها هالكرش المسكين
ابراهيم تفشل / الله يعين نايف على بنتي ملاك مرهـ حساسه
فهد / ههههههههههه اهم شئ مرتاح معها ...

وصــوف
08-09-2011, 02:16 AM
ام ابراهيم / لاتزعلين يابنيتي
تبكي / لايمه والله مازعلت بس انقهرت شوي
ام ابراهيم / ملاك خلاص قطعتي قلبي
ضمت امها / ماعليك منها بكرهـ -اذا على الاكل انا بعلمك بس لاتبكين
نايف جلس جنبهم / يالله ملوكهـ --تبيني ازعل
ملاك هزت راسها بلا....
نايف / يالله عاد وريني ســــــــــر عذابي
ملاك ضحكتـ .......لانه يقصد غمزاتها ../
نايف / وبعدين احنا بالملكه متفقين ولا نسيتي؟؟!!
ملاك / الا صح اتفقنا –بس بعد ماتزوجنا قمت تعطيني نغزات
ام ابراهيم /نـــــــــــــــايف
/ههههههههههههههههههههههه والله كنت استهبل عليها –وهي صدقت
ام ابراهيم / يالله قومي نجهز العشاء
ملاك / لايمه توني ماكله كيك
بتعب / ياملام ارحمي الجنين الي في بطنك
ملاك خافت انها تزعل / خلاص باكل –بس لاتزعلين
نايف / يالله بسرعه تراني جوعــــــــان 00اقول ملاك ليكون السلطه احترقت
ملاك ضربته من عند كتفه / شفتي يمه

قامت / عطيه على قد عقله –طفل ماينلام
ملاكـ /ههههههههه طفــــــــــل هههههههههههههههههههه
نايف / يمه عمري 27 وتقولين طفل
ابتسمت / والله لو تكبر بتبقى بعيني نايف الطفل
نايف /ههههههههههههههههههه خلونا ننزل اخاف بعد شوي تقولين
لي رضيع
/ههههههههههههههههههههههههههههههه

::::::::::::::>>


وهم طالعين من الغرفه
ام ابراهيم / الحين ذي وش بيسكتها
نايف / احسن خليها تنطق
ملاكـ / ميــــــــــــــن
ام ابراهيم ابتسمت / يوم بكيتي هاوشت جويهر وزعلت
ملاك شهقت / ليه يمه
نايف / تستاهل ليه تعاير
ملاك / حرام هذي جوجو ----بروحلها وانتم انزلوا
نايف /هههههههههههههههههههههه طيب


....................>>

ملاك دقت الباب /جوجو
الجوهرهـ رفعت راسها / ملاك
ملاكـ / ليه تبكين
الجوهرهـ ركضت وضمتها / والله مو قصدي اجرحك
ملاك / هههههههههههه انا مو زعلانه منك
الجوهرهـ ناظرتها مستغربه / طيب ليه بكيتي
ملاك بقهر / انتي يوم قلتي تحرق البيت –فهد ضحك بصوت عالي وضحكته فيها استهزاء –وانا بصراحه انقهرت منه-ضحك بلا ضروس
الجوهرهـ تمسح دموعها / يعني موب علشاني
ملاكـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآء ---يالله انزلي
الجوهرهـ ابتسمت / اذا على كذا بنــــــــــــزل

//
\\
//



وليد / انا عازمكم على الشاليه
ماجد / والله فلــــــــــــــه
خالد / ومتى بنمشي
وليد بخبث / الساعه 10 باليل –بس بعدها بنكمل سهرتنا بالشقه لاني بصراحه محضر لكم مفاجاءهـ
لينا فاهمه قصده / يآآآآآآآآآآآآي وناسه
شذى / اجل خلاص الحين بنجهز كل شئ
وليد / ترى كل شئ على حسابي
خالد –يازين عيال التجار /هههههههههههههههههههه شكلك وارث
وليد /ههههههههه لاسحبت من البنك مبلغ محتـــرم
ماجد / اجل اليوم بتفلنا
وليد طلع من جيبه علبه صغيره / ايه تذكرت – بمناسبه فرحتنا اليوم اقدم
هالهديه لنصفي الثاني –وهو نظراته لينا –وعطاها الهديه –وبهمس اتمنى تعجبك

كلهم / ياهوووووووووووووووووووووووه –اخس اخس
لينا استحت منه..
خالد / يالله عاد افتحيها
لينا فتحتها –وانهبلت من الهديه –كان خاتم الماس / وأأأأأأأأأأأأو يجنن هذي لي
وليد ابتسم / خاتم الخطوبه
لينا من الفرحه بغت تضمه –بس تراجعت لانه متفق معها ../ احلى هديه شفتها بحياتي
خالد وماجد انهبلوا
خالد بهمس / هالخايسه الزباله تاخذ خاتم
ماجد / يازين لطــــــــــــشته
خالد / ههههههههههه والله انك صادق –تستاهلين يالينا
ماجد / تستاهلين
شذى عادي عندها –بس حسدت لينا –انه عندها شخص يهتم فيها
وبغيـــــــــــــرهـ / بيطلع حلو عليك

//
\\
//


فهد / يآآآآآآآآهـ والله مشتاق لاكلك يمه
ام ابراهيم بحنان / تعال كل يوم اتغدى عندنا
فهد /ههههههههههههههه يابعد دنيتي والله
ابراهيم / تكفى لاترز نفسك عندنا كل يوم –لـــيه فاضين للخساير
فهد /هههههههههههههه صك فمك ترى مليان اكل
/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد / بس طعم السلــــــــــطه الفرنسيه رهــــيب
ام ابراهيم ابتسمت / هذي ملاك مسويتها
ملاك استحتـ
فهد / يعطيك العافيه
ملاك / الله يعافيك
نايف / هذي عاد الشيــــــــــــف ملاك
فهد قام / كثر الله خيركم—عاد الحين انا طالع
ابو ابراهيم / وين اسهر معنا
ابتسم / مقدر لان المدام بكرهـ عندها امتحان وبروح اجيبها من عند اهلها
ام ابراهيم / طيب بكره تغدى عندنا
فهد / من عيوني يالغاليه-يالله مع السلامـــه
الجوهرهـ لحقته عشان تودعه
بكذب / سلم لي على سهــــــــى
فهد / سلامك يوصل الا ياالجوهرهـ
الجوهرهـ / هلا
فهد / انتي وملاك تصالحتوا
الجوهرهـ /هههههههههههههههههههههه اصلا هي موب زعلانه مني
فهد / اجل
الجوهرهـ / منـــــــــــــــــــك

فهد متفاجاء / منــــــــــي انا
الجوهرهـ / تقول ان فهد ضحك علي باستهزاء –وقهرني
انهبل / يعني سبب بكــــــــــاها مني –صدق انها دلوعه –يالله انا ماشي
الجوهرهـ / مع السلامــــــــــــه


:::::::: انتهى الجزء العشــــــــــــــرون ::::::::::

وصــوف
08-09-2011, 02:16 AM
الجـــــــــــــــــــــــــــزء واحـــــــــــــــــــــــد العشـــــــــــــــــــــــــرونـ


لينا / بسرعهـ الساعه 10 ومارحت البيت
شذى / تونا – خلينا نكمل السهره بالشقه
وليد / خلاص بنزلك واحنا بنكمل السهر
خالد / يالله
وصـــــــــــــــــلوا لينا بيتها وانطلقوا صـــــــــــاروخ للشقه
ماجد / اليوم مرهـ فله
خالد / الاسبوع الجاي بنعيدها
وليد بخبث/ خلاص الخميس الجاي بنروح الاستراحه
شذى / عاد مره استراحه اهلك تجنن
وليد / هذا من ذوقك
شذى تمسك كتفه / بس انت واضح عليك انسان ذويــــــــق
وليد وهو متقرف منها / داري
شذى في نفسها / ياحلوك وياحلو غرورك

::
::
::

فهد / ها خلصتي مذاكرهـ
سهى / ايه الحمدالله
عــــــــــــم الهدوء في السياره
سهى / فهد
فهد / سمي
سهى / مره ولد عمي بدر تبي تزورني عادي عندك
ابتسم لها / البيت يالغاليه لك
مسكت يده / الله لايخليني منك
فهد / ههههههههه خليني اركز بالطريق تراني ماحب الهذره
سهى عرفت قصده /ههههههههههههههههههههههه


::
::
::

مها عصبت / احس طفلي انا الي بربيه –مابي منه شئ
ابو حمد / مايصلح هذا الحين يعتبر زوجك
مها / طليقي
حمد / قولو لااله الا الله
كلهم / لا اله الا الله
حمد / يبه جراح مايبها يعني مو غصب يرجعها انا ودي اعرف هو بالضبط وش سامع
ابو حمد / بس هو ظالم مها
تبكي / وبناتي
حمد / لازم تنسينهم
مها تصارخ / كله منكم غصبتوني عليه عشان اربي بنات العنود (تمســـــــح دموعها بقوه )يوم ربيتهم وصاروا مثل
بناتي تقولون انسيهم –تبوني انجن (تضرب وجهها ) انا احبه واحب بناتي –حرام عليه حرام عليه
كلهم تقطعت قلوبهم عليها
امها مسكتها / قومي يابنتي –قومي
ابو حمد / ربك يفرجها

::
::
::

وصلوا عند عند عمارتهم
الا وتمسكهم الشـــــــــــــــرطه
خالد / خير خير
الشرطي / انتم متهمين بتهم كثيرهـ -
شذى خافت من الفضيحه / انا مالي دخل –بروح
الشرطه مسكوهم / ولا احد يتحرك –خلاص قبضنا على بضاعتكم
وليد يبتسم بخبث
ماجد منهبل / اب بضــــــــــــــاعه
الشرطي / تتفاهمون معنا هناك—يالله خذوهم مشكور اخوي وليد لان قضيت على مفسدين
يخربون بلادنا
وليد يناظرهم / هذا واجبنا –وهذي بلادنا ولازم نحمي بلدنا من الؤذيله والفساد
الشرطي / مشكور
خالد وماجد وشذى انصدموا منه /
وليد تقدم من عندهم وبصوت واطي / انـا اخو هنادي فهمتوا هههههههههههههههههههههههه
خالد مبلم /أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنت
الشرطي / بسرعه خذوهم

::
::
::

ملاك بدلع / مدري
نايف / عاد قولي
ملاك / احبـــــــــــــك
نايف / ههههههههههههههههههههههه لابايخه قوليها مع سر عذابي
ملاك ابتسمت وبانت غمازاتها / احبــــــــــــــك
نايف ضمها / والله مقدر
سمعوا صـــــــــــــــــــــــــــــوت عالي
ملاك / نايف شف وشفيه
نايف /ههههههههههههههه ارتاحي اكيد جويهر متهاوشه مع ناصر
ملاك / والله انها قويه
نايف تمدد على السرير.....وسرح
ملاك / وشفيك
نايف ابتسم لها / متى تولدين طفشــــــــت
ملاك / حرام عليك توني بدايه الثالث
نايف /هههههههههههههههههههههههه هذا عاد يسمونه احساس الابوهـ ولاتبيني انحرم منه
ملاك / بسم الله عليك جعلك تنحرم من نار جهنم وبس


::
::


شذى تبكي / والله مالي ذنب –حررررررام عليكن استروا علي تكفون لاتخبرون اهلي
باستهزاء / اهلك –توك تعرفين الستر –ماتخافين من الله
خالد تعب من كثر الكلام / والله ماجبنا المخدارت هو الي حطها
الشرطي / وشمصلحته
خالد / عشان اخــتـ ××××× >>وسكت
الشرطي /بسرعه قووول مين هرب لكم المخدرات والافلام الخليعه-بسرعه تكلموا
ماجد / والله مظلومين
الشرطي/ اذا قلتوا بنخفف حكمكم
شذى تبكي / حرام عليك انا مالي ذنب—والله مادرى عن الخرابيط
الشرطي / خذوها
انجنت / لاحرام عليكم تكفون –تاخرت على اهلي تكفوووون
الشرطيه خذوهم كلهم ..

::
::
::


الساعه 9 الصــــــــــــــــباح

جراح / بسرعه جهز السياره
محمود / سيارتك توها بالورشه اجهز سياره ثانيه
جراح بطفش / ايه عادي
سارا / بابا احنا بنسافر
جراح ابتسم / ايه
نورا / ووووين ؟؟؟!!
جراح / مكان بعيد وحلو فيه كل شئ تبونه
/ ومـــاما
جراح بكره الدنيا / راحت بعيد
محمود / يالله جاهزه السياره
جراح قام / يالله

::
::
::

رغد تبكي / ياليتني ماغلطت ولاماكان صار الي صار –بس وشذنب مها –مالي دخل اهم شئ مكالماتي
ماتنشتر ولايدري خطيبي –بكتم على السالفه

::
::
::

وليد / هلا والله باهل المانيا
عبدالرحمن / هلا فيك –ها علومك
وليد /ههههههههههههههههههههههههه تسرك
/ وشصار
وليد / هههههههههههههه نجحت الخطه بس عاد باقي الكنز
بفرحه / صدق
/ ايه اتهموهم بتهمه ترويج المخدرات وخمور –وترويج افلام خليعه –طبعا غير الخلاعه الي عايشين فيها
عبدالرحمن / اخيرا بردت قلبي عاد ابي لينا يجي دورها
وليد / بيجيك الخير –يالله انا الحين بسكر
هنادي من وراهـ / منهي لينا
عبدالرحمن وهو منصدم / هنادي
دمعت عيونها / بسرعه منهي لينا–اكيد زوجتك
/ههههههههههههههههههههههههههههه زوجتي
هنادي / يالخاين –ليه تزوجت علي
هو ارتاح انه تفكيرها راح لبعيد / ههههههههههه قريب بتصير زوجتي عندك مانع
/وتقولها ببرود –حرام عليك
يستهبل / حرام علي انا –ولاانتي الي مقصره بحقي تقول عدوك موب زوجك
نزلت راسها / عندي ظروف
باستهزاء / وشهي ظروفك –عشانك مو قادره تنسين الي صار –لاياهنادي هذا الكلام مايعجبني
هنادي/ وشو الي يعجبك
جلس براحه / ترجعين هنوده القديممه
هنادي / اخاف
/اجل لاتلوميني ان اعرست
عصبت / عبدالرحمن
ببرود / نعـــــــــــــــــــم
بحزن واضح / يعني بتتزوج اكيد
/ لا----- بس ناوي
هي فرحت بس ماحبت تبين / طيب بنت مين
/ هههههههههههههههههههه مالك دخل
/ اصلا تحدالك تعرس علي
/ههههههههههههه ياواثق
مشت بغرور / ويحق لي ولالاء
/ ههههههههههههههههه اذارجعتي مثل اول
هنادي ابتسمت براحه /ران شاء الله برجع مثل اول واحسن
/ آآآآآآآآآآمين


::
::
::

الابو / الحمدالله على سلامتكم
كلهم / الله يسلمك
نوف / يبه وشخبار غاده
الابو / والله لما الحين
عبدالعزيز / وعلوم نواف
الابو ابتسم بحزن / ناوي يسمع كلامنا
نوف هنا دمعت عيونها / حرام ظلم توهـ نواف صغير لاتظلمونهم
الابو / وانا بعد مابي اظلم اخوي ومرته مزنه كل يوم تشكي لي عن حالهم بي هم قدامي مايبينون
نوف / بس قدامهم العمر على الهم
عبدالعزيز / الهم لايعرف لاصغير ولاكبير
الابو / وانا مابي اظلمه مع بنتي
نوف منقهرهـ / بس غادهـ باذن الله بتتعافى
الابو ابتسم / الله يسمع منك


::
::
::

جراح / يالله حبايبي ادخلوا السيارهـ
نورا وسارا / بنروح العاب بنروح العاب
جراح دخل سيارته ويبي يسوق الا ويطيح مفتاحه /
سارا / بابا يععععع سيارتنا قديمه
نورا/ انا احب الديده
جرراح ابتسم لهم ونزل يده يدور المفتاح الا ويلقى ظرف .../اووووووووهـ ياقدمه
سارا / بابا انا اسفه
جراح لف عليهم / ليه
سارا / انا ونورا تنا نلعب فيه وبعدين تـــــــــــــــاح
جراح/ لاعادي ياحبيبات قلبي
نورا/ بابا افتحه يمتن فيه كـــــــــــنز علي بابا
جراح فتح الظرف/ ههههههههههههههههههههه يالله بفتحه

..
..
...
..
...

صدمـــــــــــــــــــــــــــه

//
\\
//
\\

نواف بعصبيه/ ومين سعيده الحظ
ام نواف/ بنت جيرانا :سلمــــــــــــى :
ابتسم /يمه ذي وشكبرها طقت الثلاثين وزود
ام نواف / موب مهم اهم شئ تجيب لنا الضنى
نواف بسخريه / وراي الوالد
ابونواف/ ماشاء الله البنت اخلاق ونسب والحمدالله اذا على غادهـ هي باقيه بذمتك
نواف قام / بتزوجها بس هذي معلومه اعرفوها ::: مافي بالقلب الا غــــــــــادهـ ::: وطلع
ام نواف بحسره/ سمعت وشقال
الابو / ماعليك منه اذا جاء الولد بنسيه اهله
ام نواف/ انت ليه تبي تزوجه
الابو / اخوي طلب مني وانا مقدر ارفض
ام نواف/ وهو عادي عنده
الابو / وشفيها ماسوى غلط والشرع محلل اربع
ام نواف تنهدت / الله يشفى غاده
الابو / ااااااااااااااااامين

//
\\
//

الابو / تتوقع انها بتتعافى
عزيز ابتسم بحنان / ان شاء الله
الابو / بس الشيخ يقول سحرها مشروب اقوى انواع السحر
عزيز يخفف على ابوهـ / بقدرهـ القادر بتتعافى
نوف ببتسامه/ وهذي قهوهـ بالجمر لعيون الغالي
الابو /هههههههههههههه والله البيت من دونك كئيب
نوف/ هههههه ههههههههههه والله ماودي اروح عنك بس تعرف العلاج
عبدالعزيز / تمدحين الوالد وانا لاء
نوفـ / انت انسان جاحد
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابو / يالله ترزقلكم بالذريه الصالحه
/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

//
\\


هل أمسكتها، هل أمسكت بالرسالة ، آآآآآآه يالك من إنسان قوي تستطيع المواجهة لآخر لحظة،

تدري وأنا اكتب هذه الرسالة كنت اتمنى لو أني أشوف عيونك ... مو لأني متيمة مثل قبـــــل!! ولكن لأستطيع أن أرى دموعك التي أعرف أنك لن تذرفها ولكنها في عيونك وتتكلم... وتصرخ!! وهذا لكي أريك مرارة هذه الدموع .... مرارة الدموع...
امسكت قلمي ... وكنت قد عزمت على مواجهتك ... ولكني منعت نفسي من ذلك .. واكتفيت أن ابعث لك بهذه الرسالة ... والتي هي بين يديك .
انا حبيت الحياهـ معك –وماقدرانكر ذلك –بس انت قتلت عمري ومزقت حياتي –
كنت قد حفرت اسمك في قلبي ... ولكني مزقت قلبي ... لأمحو اسمك الذي لوثته يداك !!!
اعلم وأنت ممسك بهذه الرسالة سوف تحاول تجاهل كلماتي وعتابي لك!!
ولكن كيف ستتجاهلها ؟؟ وأنا آلان سأروي عليك حكياتنا ... المريــــــــرهـ

اسمح لي بأن ابتدي الحكاية ...
انا حبيتك والله شاهد على كلامي يمكن تقول كذابه هذي خاينه بس هذا كلـــه بنظرك انت –انا احلف
بالله عزوجل الذي خلقني اني انسانه شريفه-انا غلطت اني ماواجهتك وهذي غلطه سببت موتي الي
كان على يدك الي تعودت منها الحنان والحب

في بدايه زواجنا كنت مو متاقلمه معك بس طيبتك وحنانك خلاني اتغير و
مع الايام حبيتك –حبيتك لدرجه الجنون ومستحيل حبي
يوازي حبك –وعيشتني ياميري مثل المــــــلكه وفرت لي كل شئ اتمناهـ من دون ماأطلبه –
في ذيك الفترهـ الي مايحتاج اذكرك فيها وهي موتت عمي ابو فيصل انقلبت موازين حياتنا

:::::::::::::::>>>
انت من بعد العزاء سافرت 3 اسابيع (سنغافورا ) للعمل في هذي الفترهـ كلمني فيصل
وقال خالتي تعبانه مرهـ ومحتاجتلك –وكلمت حوالي 20 مكالمه بس مارديت ((جراح لاتنكر ))
ويوم مارديت قلت ماراح اطلع بس فيصل الـــــــح علي لان خالتي مرهـ تعبانه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
ــأأأأأأأأأأأأأهـ وياليتني مارحتـ

ويوم دخلت البيت لقيت فيصل وسالت عن خالتي وقال بالحمام وقدم لي عصير ويوم شربته ماحسيت
بالدنيا الا وانا نايمه بسرير (يمكن بتكرهني بها الحظه ) استغربت ويوم ابي اطلع من الغرفه قلت
وشفيني ؟؟!!
قال/ امسكي هالشريط وشوفيه بالبيت
ويوم شفته احسني انشليت (ماتوقعته استغفلني ) لعب علي ذيك اللحظه كان ودي اقتله امووته
ومن بعدها صار يطلب فلوس وراها فلوس– وصرت ابيع مجوهراتي وكل شئ عندي –لما صرت مفلسه على الاخر –وصرت اطلب منك –وكل ماقلتله لاء صــــــــــار يهددني بنشر صوري –صرت اخاف انك ماراح تثق فيني اذا علمتك بالحقيقه
.
وانا من بعدها كرهت نفسي وبعدها ماصرت ارد عليه واسفهه-لما جاء ذاك اليوم وارسلي تهديد
ان بكره بينفضح امري –انا خفت –ورحت له بالبيت

وهددني يااني اقتلك وهو بساعدني او اينشر بصوري بكل مكان.
وقعدت ذيك الفترهـ اطلع معه عشان مايهددني وكرهت نفسي وكرهتك وكرهت بناتي –احس اني
ماأستــــــــــــاهل هالعيشه حاولت اني اكرهك فيني بس انت صبرت وصرت اتهاوش مع خالتي عشان
تكرهك فيني بس صبرت عـــــــــــلي
وطبعا اخر مرهـ طلبت منك 30 الف وانت رفضت وقلت توني معطيك- انت بديت تشك فيني شفتك تراجع حسابات البنك والمشــــــــــغل.
وقعدت اسبوع وانا اسفهه فيه لانه ماعندي فلوس –وقال لي صورك بعطيها جراح او انك تنفذين
الخطه قتل جراح.


عندي انفضح ولا اقتلك اصلا مايطاوعني قلبي –مستحيل انت روحي .
:::: جراح كان يقرى الرساله ودموعه اربع اربعوايدهـ ترتجف.

حاولت انتحر بس خفت من عقاب الله –وطبعا فيصل جالك وعطالك الصور –هو امنيته انك تموت
تنجلط مثل ابوهـ -بس الحمدالله ماصار لك شئ

ويوم فيصل وراك الصور كنت اتمنى اموووت ولاانك تشوفني بها الشكل وتفهمنني خطاء .

حاولت اوضح لكـ بس ماعرفت ماعندي دليل-صرت من بعدها روح بدون جسد.حياتي وزوجي
وبناتي وبيتي ضاعوا مني

وجاء مره سمعتك تكلم محمود عن موعد قتلي وابتسمت من بين دموعي خلاص ماعاد تبيني انا بنظرك
انسانه خاينه
وســــــخه
ماتستهل زوجه

عرفت انك بتسافر والي بيتولاء المـــــــهمه محمود –

وفتحتلك ابواب الجريمه البشعه له-وقفلت على الخدامات الابواب الا غرفتي –خلاص عفتك ياجراح
وعفت الحياهـ -هالحياه مابيها



للصبر آخر خلاص عافك الخاطر خلاص
حاولت اسامح ولكن ماني بقادر خلاص عافك الخاطر

تذكر يوم صرت انا حديث الناس
ومن منه منك يا اعز الناس
اليوم اقدم لك عذر ان جان لي عندك قدر
محبتي اقطع من رجاها اليااس
روح بطريج وانا بطريج خلني على جرحي العتيج

انتهى الحب انتهى
التهلى القلب التهى
روح بطريج وانا بطريج خلني على جرحي العتيج
وخلاص عافك الخاطر خلاص عافك الخاطررر



وإن استطعت ومزقت رسالتي ... فسوف لن ينساها عقلك ولا قلبك ولا جوارحك الميتة!! لأنها رسخت في عقلك لصدقها ..!!
وأخيراً اترك لدموعك العنان ولتدعها تبحر ... لتستطيع أن تشعر ولو بجزء بسيط ما عانيته أنا ودموعي ...
الله يسامحك هذا اقل شئ اقوله لك ؛كتبت هذي الرساله وانا امنيتي تقراها

كانت هذه كلماتي لك يا/ حبيـــــــــــــــــــبي
جراح طاحت منه الاوراق وبصوتـ عالي جدا/ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء انـــا قتلتها

العنـــــــــــــــــــــــــــــود لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
نورا وسارا خافوا .../
جراح طلع يمشي لحاله ودخل اليت مثل المهبول / العنود راحت مني –أأأنا قتـ ـ ـلتها أأأأأنا –عرقه تنبض بقوهـ /لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء يالعنود لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
سارا ونورا /بابا
جراح دموعه القهر تنزل منه / انا ظلمتها وهدمت حياتها –آآآنا قاتل(ويناظر يدهـ ) انا قاتل
محمود بخوفـ / عمي وشفيك
جراح يرتجف من الخوف /العنود مظلمومه -مظلمومه
::
::
//

وليد بخبث/ خليهم عشان يدرون ان وراك وليـــــــــــــــد
بخوفـ / صراحه صرت اخاف منك
باستغراب / ليــــــــــــــــــه لنــــــــــــــــو
/مــــــــــــدري
/ حبي اذا تبيني اطلعهم الحين عادي قولي لي-انا سويت ذا كله عشانك
فرحت / لاخلاص خلهم يستاهلون
/ هذا الاربعاء بوديك شقتنا
لينا / صدق
وليد /لان الوالد بعد اسبوعين بيجي وبخطبك
لينا / واللله مو مصدقه ---فرحانه
وليد /هههههههههههههههههههههههه انا الي فرحانه لاني بخطبك –وبتصرين زوجتي وملكي
انا لحالي
لينا تقطعت من الوناسه .


::
::
::
::

محمود / عمي وشفيك
جراح يضرب على الجدار بقوهـ / انـا قتلتها –انا قتلت العنود
محمود / عمي ممكن تفهمني السالفه
جراح / آآآآآآآآآآآهـ يامحمود عماني الشكـ بعيوني –خليتك تقتلها وهي مظلمومه-طلعت شريفه
وانا الي شككت فيها
محمود فتح عيونه/ مظلمومـــه –وشلون وصورها مع فيصل ؟؟!!!
عيونه تطاير من الشرر/ حسبي الله على الفلوس اذا كانت تسوي كذا -فيصل لعب علي عيشني بدوامه
مستحيل انساها –خذ اقرى الرساله

محمود طاحت الورقه منه / مو معقوله كانت تدري انا بنقتلها
جراح دمعت عيونه/ ظلمتها –ظلمتها قتلتلها والله ماني قادر استوعب –ياليتني مت ولاقريت الرساله
محمود / لاياعمي لو ماقريتها كانت بتظل بعينك خاينه
جراح يبي يقوم بــــــــــــــس ...

::
::
::
::
::
::

سهى / ها وشرايك
اروى ببتسامه مصنعه / ايه ماشاء الله تهبل تخرفينها ان شاء الله
سهى / امين يارب –وانتي لما الحين ساكنه عند اهل زوجك
اروى / ايه الحمدالله مرتاحه –اقول سهى ليكون انتي من النوع الي مايكرم ضيفه هههههههههههههههه ههههههههههههههه
سهى قامت /هههههههههههههههههههه والله نسيت
اروى / لاعادي تراني امون معتبرتك مثل اختي
سهى / مشكور –عن اذنك
اروى / سهى ممكن جوالك –ابي اتصل على ماما ضروري
ابتسمت / تفضلي
اروى / شكرا

سهى يوم راحت ... اروى حطت جوال سهى على الصامت وطلعت جوال بدر ودقت عليها
وابتسمت بخبث / هههههههههههههه بدريه تتصل بكـ
ومسحت مكالمات لم يرد عليها

بعـــــــــــد خمس دقايق
سهى / وهذا عصير يحبه قلبكـ
اروى /ههههههههههههههه خلاص لاتتحركين تراكـ بالسادس
سهى /ههههههههههههه تونا –وانتي موب ناويه
اروى في نفسها / وانتي خليتي بدر يفكر فيني


::
::
::
::

في المستــــــــــــشفى

محمود / وشفيه يادكتور
د/ عندهـ هبوط بالضغط
محمود / الحمداللله ان ربي ستر –ممكن اشوفه الحين
د/ لاخله شوي يرتاح وبعدها ادخل عليه
محود / طيب
ورفع السمــــــــــــــاعه واتصل على (محمـــــــــــــود )

/ هلا عمي حمد
استغرب / هلا محمود وشفيه
محمود / عمي البنات الحين بيجونكم
بخوف/ ليـــــــــــــــــه !!! جراح فيه شئ
محمود / لابس نقلناهـ بالمستشفى لانه عندهـ هبوط بالظغط
حمد قام / جراااااااااااااااااح

؛؛؛كلهم التفتوا عليه ؛؛؛؛
محمود / ايه صار عندهـ مشكله وطاح علينا وانا مقدر اتصل على اهله
حمد / خلاص انا جايك

مها وقلبها باقي شوي ويطيح / وشصاير
حمد / جراح
/وشفيه
حمد / جاهـ هبوط بالضغط وودوهـ المستشفى
مها بدت تدمع عيونها / جررررررراح
حمد طلع بسرعه .../ يالله مقدر اتاخر
مها / ياليتني اروح له بس اخاف يطردني
الام / ماله داعي اخاف تروحين وتزيدين عليه
مها / ليه انا غير البنات من يوم كنت صغيرهـ ومكتوب الشقا علي ليه !!!!!
الابو / تحمدي ربك غيرك يدور العافيه ومهوب لاقيها
مها بتعب / الحمدالله

::
::
::
::


الجوهرهـ / وانا بعد احس اني مو لايق علي اتزوج
ملاك رفعت حاجبها / ليه غيرك وشعندهـ زود
ابتسمت / مدري –بس كان ودي الزواج يكون لحالي
ملاك/ ماعليك من مرررررررررررررررررروم
الجوهرهـ / كنت ابي الاضواء لي انا وناصر---وشفيك تعبانه
ملاك / لامافيني شئ
الجوهرهـ / علي انا
بحزن / دريتي ان نواف بيتزوج
الجوهرهـ /ايه –وبصراحه ماتوقعت عمي نذل ---توهـ نواف صغير
بقهر / كله من خالتي ام نواف –زنت براس عمتي وهي سحبت راس ابوي
ضحكت باستهزاء /هههههههههههههههه ومن متى العلاقه زينـه
ملاكـ / والله مدري عنهم
الجوهرهـ /بالشر نتعاون ههههههههههههههههههه بس انا حاسه انه بيصير شئ

نايف دخل فجاء عليهم / وشـــــــــــــــــــــــــو
الجوهرهـ بروعهـ / من متى وانت داخل
نايف /هههههههههههههههههههههههه من زمان
ملاك ابتسمت له /اخليهم يجيبون الغداء
نايف / ايه والله تكفيت تراني ميت من الجوع
ملاكتبي تقوم بس نايف مسكها / الجوهرهـ قومي ملاك تعبانه
الجوهرهـ / ولك تامر خيووووووووووووو
نايف / اوووووووووووف متى تولدين
ملاكـ /هههههههههههههه توني نهايه نص الثالث
نايف /هههههههههههههههههههههه بس طفش
ملاكـ / هههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههه يابعد قلبي احمد ربك
نايف / ايه صح –ملوكه قلبي ترى بعد 3 ايام بسافر انا وربع ناخذ عمرهـ
ملاكـ / ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نايف /هههههههههههههههه وشو ليه –ماتبيني اعتمر
ملاكـ نزلت راسها / الا بس مو متعودهـ اقعد لحالي
نايف /ههههههههههههههههههههههه مع تركي بن نايفـــ
ملاك ماسكه يدهـ وتلعب بساعته / بس انتـ غـــــــــــــــــــــــــــــــــير
نايف بصوت حنون/ ملوكه رضين كلمتي تتغير عند الرجال
ملاكـ /لا خلاص
نايف ينا ظرها / زعلانه
ملاك مسكت يدهـ وحطتها على خدها / لا بس –عشاني بفقد غيابك
نايف مسك يدها وباسها / يابعد روحي
وابتسم وهو يقرب منها ....
الجوهرهـ / وهذا الغداء
بعد بسرعه/ من وين طلعتي
الجوهرهـ / نفس حركتكـ،
ملاك /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه


::
::
::

اروى / يالله انا طالعه الحين
سهى / تونا تعشي معانا
اروى / لاوالله الحين بيزعل بدر مني –يالله انا رايحه
سهى / مع السلامهـ

اروى دخلت السيارهـ وهي ميته من القهر---عمى ان شاء الله بعينها من اليوم اتكلم عن بدر وجهها
ماتغير كني اتكلم عن واحد غريب


::
::
::

حمد / ها اخبارهـ الحين
محمود طلع من عندهـ / والله من اليوم وهو يهذري بالعنود
بحزن / اللله يرحمها برحمته ---انا بروح اتطمن عليه
محمود / طيب


::
::
::


نوف / متى بيرجع عبدالرحمن
عزيز / بكرهـ
نوفـ / هو بس سافر سياحه
التفت عليها / وانا وشيدريني
تفشلت / والله اسفه
عزيز ماسك الاوراق / لاعادي
نوف / عزيز
عزيز / نعم
نوف/ نعم الله عليك ---ابي اروح لاهلي
عزيز / ليه!!!؟؟؟
نوف / وشو ليه من يوم جيت من السفر ومازرتهم
وهو مو معطيها وجهه / خليها بعدين
قامت وبصوت عالي / انا اكلمك
هو عطاها نظرهـ تخوف / لاترفعين صوتكـ
نوف / انت خليتني اعصب
بعناد / روحه مافيه
وهي طبها عندت / ووليــــــــــــــــــــــــــــــه
جلس / كذا
نوف / لاياحبيبي اذا كان قصدك عناد فاسفه انا بروح بيت اهلي
/ يعني تعندين
/ مثل مافهمت
/ وذا طلعتي بدون رضاي –فلو سمحتي لاترجعين
طفشت من اسلوبه / تراك طفشتني بها العيشه –والاتحسب سيكرتك علي بتجيب نتيجه –واذا
كان كل شوي مهدني اروح بيت اهلي =فانا رايحه وماني براجعه لك

بصدمه / من جدكـ
تمسح دموعها / انت تعبتني –تخلي بينا حواجز –ليش مانعيش حيلتنا ونفرح فيها-
عزيز / والله مو قصدي
نوف ضمت مخدتها على السرير / انت ليه تذلني بحبكـ
متفاجاء / انا
نوف / ايه عشاني حبيتك كل شوي تقولي ان عصيتيني اوديك بيت اهلكـ- وانت داري ومتاكد مليوون
بالميه اني ماراح ارجع – انت انسان قاسي
جلس جنبها مرهـ / دلوعتي –انتي تفهمين السالفه خطاء والله انتي ان رحتي اخاف افقدك
ومنتي براجعهـ
نوف رفعت راسها / يعني تحبني وماتقدر تعيش من دوني
بخبث / انتي حياتي كلها
استحت / انت انسان غريب تقلب الحال
شالها فوق .
نوف /ههههههههههههههههههه عزيز يمممممممممممه شوي شوي
عزيز / هههههههههههههه هههههههههههههههه شفتي هذاك شميتي الهواء
نوف /هههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالاء ابي اروح لاخوي
عزيز نزلها / من عيوني بس رجلي على رجلكـ -
نوف بنص عين / ليــــــــــــــــــــه
عزيز / انا بصراحه ماحب سوالف الحريم تطلع الحرمه من عنك وشزينها ولما ترجع تنقلب اسد
نوف ضربته من صدرهـ / لاواللله انــــــــــا مومن هالنوعيه انت حبك بقلبي بالعلالي
عزيز ضحك على كلامها..وضمها /


::
::
::
::
::


بعد 3 ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام


نايف دخل وشاف ملاك تكتب / يابخت الورق والقلم
ملاك ببتسامه ناعمه/ قول يابخت الي انكتب له بالقلم على الورق
نايف جلس جنبها / لاماعاد اقدر انا –وقرى المكتوب

لاحبيبي خلك هنا لاتروح
ضمني بين انفاسكـــــــــ
خلني اضيع باحســاسكــ
بعثرني لمني لمني بعثرني
انتـ حر دامكـ اغلى نــــاسي

حبيبتكـ (مـــــــــــــلاكـــ )

نايف ناظرها بحب –اما هي من الحيا سحبت الورقه / لاتتلقف بشئ مايخصكـ
نايف يبي يحرجها زيادهـ-وهو مازال عيونه عليها
ملاك ضربته كفـ خفيف / خلاص عـــــــــــــــاد
نايف سحب يدها وباسها / ياحلو لمست ايدكـ -وربي عسل
ملاكـ / متى بتروحون مكــــه
نايف/ ههههههههههههههه والله قمنا نصـــــــــــرف
ملاكـ / حرام عليك ماصرفت –بس ابي ارتب شنطتكـ
نايف/ اللله يعينكـ بيذبحك الخوف
ملاكـ بحزن / والله بيصير هالثلاث ايام كنها سنـه
ابتسم / اووووووف اووووووووووف
ملاكـ / قسم بالله انتم يارجال ماعندكم قلوب
نايف / حرام عليكم حنا اهل القلوب والاحساس
ملاكـ / طـــــــــــــــــــــل

نايف قرب منها / متاكدهـ
ملاكـ قامت / ايه متاكدهـ
نايف تمدد على السرير / طيب وشفيك قمتي
ملاكـ / بروح اتقهوى
نايف /ههههههههههههههههههه يالنصابه شفتي كيف تتهربين مني انتي الطل موب انا
ملاك تخصرت / وبعد يروح ارتب شنطتكـ


::
::
::


حمد / ماتشوف شــــــــــــــــــــر
جراح بتعب واضح / الشر مايجيكـ--ليه كلفت على عمركـ

حمد / اقا ياولد العم –هذا حق واجب
جراح مايدري وشيقولـ / العنـ---ـــود رراحت
حمد رحمه وكسر خاطرهـ ---بس استغرب انه تذكرها / كلنا بنروح
جراح بحزن / بس العنود غير –أأأنــا ظلمـ
محمود خاف انه يكشف الســــــــر / ماعليك منه هذا من تاثير البنـــج قام يهذري
خلنا نطلع الصاله
حمد / طيب



::
::
::
::


الجدهـ / غريبه مسافرين
عبدالرحمن بربكه/ وشسوي الرياض كتمه
هنادي / اصبلكـ القهوهـ
الجدهـ / صبي وترى المـــرهـ السنعهـ ماتمالي
انقهرت/ شسوي كل ماصبيت قلتي مابي تجيب لي الحرقــــــــــــان
الجدهـ /لا يالي ماتستحين تطولين صوتك على خالتكـ
عبدالرحمنـ / يمهـ هي ماقالت شئ
الجدهـ / والي قالته وشتسميه
هنادي ماقدرت تمسك نفسها وقامت ..../
بطفش / يمه الله يهداكـ الحين زعلتـ
الجدهـ /خلها تزعلـ ترى مايعقل النسوان الا المرهـ الثانيه
عبدالرحمن /هههههههههههههههههههه قولي من زمان عشان كذا محاربتها
الجدهـ / لاوالله ماني محاربه بنت اختي –بس انتم لكم كم سنـــه معرسين وماجبتوا الا هالبنيه

وبكذب / انا مابي عيال مكفيتني جوارهـ
ضربته بالعصا / قم انقلع عني –يالي تقلــد الغرب –قم انقلع
عبدالرحمن قام /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


::
::
::
::
::


أروى كانت تكلم / يالله مع السلامه
بدر بنص عين / وشفيكـ هالايام صايرهـ مـــرهـ مستانسه
اروى / بتحرم الضحك
ابتسم / اليوم شكلكـ يطير العقل

اروى كانت لابسه فستان اسود لتحت الركبه وفيه وردهـ حمراء على الرقبه ..وفاكه شعرها ومحطيه
كحــــــــل اسود كامل وروج احـــــــــــــــمـــر

بغرور / الحمدالله دايم اجنن –بس وشسوي بعض الناس ماعندهم عيون
بدر قرب من عندها / وشقصدك
قامت بسرعه/ والله كل واحد يعرف نفسه ... يالله بروح اجهز الغـــــــــــــــداء
بدر مسكها وجلسها جنبه /مابي غــــــــــداء –ابيكـ الحلا الي قدامي
فكت يدهـ وهي منقهرهـ منه بس ماحبت تبين ...وبدلع / اخاف تجوع وبعدها تصرخ علي
بدر وقف قدامها وهمس / عليكـ الامان
اروى فهمت قصدهـ --خلاص يابدر انا ماصرت خبله مثل اولـ -اصدق كل كلمه تقولها –بس ان مارويتكـ... ودفته وبنفس نبرهـ الدلع / انـــــــــــــــــا جوعانه
بدر عصب بس ماحب يبين ومسكها مرهـ ثانيه / حبي خلينا بالاهم

هي حست من مسكته انه معصب بس مايبي يوضح ....
الخاله / اروى .....اروى .....اروى

اروى / يووووووهـ خالتي تنادي انا بروح لها –وقربت من عندهـ وهي تسبل عيونها / بعدين
تزعل مني وانا عندي اهم شئ رضاها –وطلعت وهي تمشي بدلع

بدر تانجن على حركتها –تنهد -/ هين ياروى هبلتي فيني هالاسبوع وسكتت ان ماهبلت فيك –ههههههههه
بس حلوهـ وتستاهل –ههههههههههههههههههههه بس اول مرهـ اشوفها بها الشكل تطيح الصقر


::
::
::
::


بـــعد صلاه المغرب

ملاك تبكي /تكفى بس خذ عمرهـ وارجع
نايف / ان شاء الله كلها بس 3 ايام وانا راجع لمملكتي
ملاكـ ضامته بقوهـ / كل يوم كلمني
نايف / قولي كل ثانيه –خلاص ملوكه
ملاك عضت شفتها عشان تمسك نفسها
نايف / هههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك / ليه تضحكـ
نايف / حركتك هذي ذكرتني بعبودونصور اذا زعلوا
ملاكـ / سخـــــــــــــيف
نايف/ بس احبــــــــكـ
ملاكـ دمعت عيونها / راح افقدك تكفى عجل بالجيه
نايف / خلاص قلبي –يالله تاخرت
ملاك / فمان الله
وهو طالع ...ملاك تشاهق / انتبه على نفسك
نايف لف عليها .وتقطع قلبه عليها / ان شاء الله –يالله انتبهي على نفسك وعلى تركي
ملاكـ / ان شاء اللله

::
::
::
::
::

في الليل

عبدالرحمن / الحلو زعلان
هنادي / وليه ازعل هذي خالتي وسوالفها
/ هنودهـ خلي ثقتك فيني كبيرهـ

نزلت راسها / بتتزوج لينا
انصدم / منهي لينا
هنادي تلعب بسوارتها / اللي قلت لي عنها يوم سافرنا
/ههههههههههههههههههههههه لما الحين مانسيتيها
هنادي / وشلون انسي الي بتاخذ مكان زوجي مني
عبدالرحمن رفع وجهها وببتسامه/ وان قلت لكـ مافي شئ اسمه لينـــا
هنادي بعدم تصديق / ااااايش
/ههههههههههههههه ياطويله العمر هذا اخوكـ وليد الله يسلمه ناوي يخطب وحده اسمها لينا-وعاد
انتي دخلتي بالسالفه وقلتي زوجتك كذبتي الكذبه وصدقتيها
بفرحه / يعني مافي لينا
مسك يدها / تواعديني اننا نبقى مع بعض طول العمر ولاتغير علينا لاصغيره ولاكبيره
هنادي / اوعــــــــــــــدك
ابتسم / وتواعديني تداومين على الدكتورهـ
هنادي / اوعدكـ
/ وتوعديني نجيب بنوته ولا ولد مع الجوري
هنادي سكتت
.
.
.
عبدالرحمن تتافففففففف
هنادي رفعت راسها .. ووبتسامه / اووووووعدك
عبدالرحمن / ياجعلني قبلكـ


::
::
::
::

اروى / يالله خالتي انا طالعه فوق محتاجه شئ
الخاله / تسلمين –يالله روحي ريحي
بدر / يالله وانا بعد بروح اتسطح شوي
الخاله / ومن متى تتسطح –اجلس اقعد معي
اروى ضحمت من ورى قلبها / خلاس بدر انت روح نام وانا بقعد عند خالتي
بدر /هـــا ---لاخلاص انا بقعد عند امي
اروى / تصبحون على خير

::
::
::

بعد بســــــــــــــــــاعه
بدر بطفش / يالله يمه تصبحين على خير
الام / وانت من اهل الخير – وراح على طول لغرفتــــه ....
وانصعق من شكل اروى –بلع ريقه / مانمتي
اروى كانت لابسه قميص نوم ابيض ومحطيه ميك اب هادي ومتعطرهـ بعطر بيربري / ماجاني نوم
بدر ابتسم براحه / وشرايك ندردش مع بعض
اروى جلست على الكنبه / لا مابي –ابي اشوف التلفزيزن
بدر / افا والله ماتبيني
اروى / لا موقصدي –بس ماعودتني
بدر وصار مقابلها / تعودي الحين
اروى في نفسها – الله عليم يابدر –صرنا نعرف نتكلم بادب –بس هييين –ولعبت بشعرها بدلع/
بعدين نندردش مو الحين –يالله رووووح نـــام بكرهـ وراكـ دوام

بدر ودهـ يضربها من برودها – تستهبل ذي تتكشخ وتتعدل وبعدها تقول رح نام/ لابكرهـ ماخذ اجازهـ
اروى / ومن متى تاخذ اجازات
بدر بصوت حنون / عشانــــــــــــــك
اروى ضحكت باستهزاء / ماتوقع
انصدم / ليـــــــــــــــــه
اروى / لانك ماتحبيني ومتزوجني عشان خالتي طلبت منك –فالافضل ماتفتح اوراق الماضي –روح نام وبلاش سواليف الكذب
بدر عصب ومسكها من كتفها / اروى ليه تفتحين اوراق الماضي –ليه مانعيش حاضرنا
اروى / انـا وليه ماتقول هالكلام لنفسك عايش معي وقلبك مع غيري
استغرب / من تقصدين
اروى / في غيرها ××سهى بنت عمكـ ××
بكذب / يووووووووووهـ ياقدمكـ انتي الحين كل دنيتي .
هي داريه انه يكذب عليها بس قعدت تجاريه ..وقامت وجلست عندهـ -مسكت بلوزته وسحته عندها / احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
ابتسم لها / آآآآآآآآآآآآهـ منكـ بس
اروى فهمت عليه .... ومسكت بطنها / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

بخوف / شفيك
اروى غمضت عيونها / بطني يوجعني ...آآآآآآآآآآآخ نادلي خالتي
بدر طار لعند امه بسرعهـ
اروى ضحكتـ /ههههههههههههه تستاهل والله لاهبل فيكـ يالخاين

::::::>>>


الخاله عطتها عصير ليمون / الحين وشخبارك
اروى تمثل التعب / الحمدالله بس باقي الالم ماراح
بدر / ماتشوفين شر
اروى مسكت يدهـ / الشر مايديك حبيبي ---تعبتك معاي
ابتسم / ترى ازعل منك يارورو
اروى مثلت الحيا ---الله يقطع السانك يالنصاب / خالتي تكفين طفي اللمبه لانه راسي مصدع
انــــــــــــــــصدم / بتنامين
اروى / ايه احس بدوخه مو طبيعيه .... وغطت نفسها بالبطانيه / تصبحون على خير
الخاله / يالله يابجر لاتزعجها

بــــــــــــدر طلع وهو منقهر منها..../ خلني اكلم سهى اصرف لي


::
::
::
::

سهى سمعت صوت جوالها .... وانصدمت من الرقم / الــــو ---هلا
بدر / يسعد لي صباح هالصوت
سهى بصوت قصير / غريبه داق بهالوقتـ
فهد كان بالمكتب .... وسمع وشقالت ...مين هذا .... وطاح من الكاس
هي ارتجفت يوم سمعت صوته في نفسها / ياويلي ليكون سمعني
وكملتـ....((ترقه=ع السالفه ))
/ اقول بدريه متى متى الدكتوره بتعطينا المحاضرات ---من جد حرام عليها تغيب واحنا نروح فيها
بدر /هههههههههههههه ياحبي لكـ عند مرعب النفوس
سهى / هــــا ...ايه بسال فهد زوجي وبعدين بعطيكي خبرهههههه الااقول متى ولادتك
بدر /ههههههههههههههههههههه يالظالمه رجال ويولد

فهد ارتاح .... وسكر الباب
سهى / يالله مع السلامه
/هههههههههههههههههههههههههههههههه باي


::
::
::
::


وليد / ها وشـــــــــــــــرايك
لينا / الي تشوفه بس بعد اسبوعين يتثبت زواجنا بالمحكمه
وليد / اكيد –وبسويلكـ حفله كل اهل الرياض تتكلم عنها
لينا / يآآآآآآآي وناسه – طيب منين اجيب الشهود
بكذب / موب لازم –بنحتفل انا ويالكـ لحالنا ومحد يدر الا اختي
لينا / اختكـ داريه
وليد / ايه وهي كانت نفس زواجنا
لينا استغربت هالعايلهـ / متشوقه اشوف اهلكـ
وليد /هههههههههههههههه

::
::
::
::
::

جراح / تكفى محمود ابي اطلع
محمود / عمي انت صحتك ماتساعد
جراح / ابي اروح مشوار صغير وارجع
محمود / طيب بروح معكـ
ابتسم / لا بروح الحالي –ماوصيك انتبه على البيت
محمود / لاتخاف وترى البنات وديتهم عند خالتهم
جراح حزن لنا تذكر مها / خلهم عندهم هالفترهـ
وطــــــــــــــــــلع


::
::
::
::

نواف / عمي انت راضي
ابو عبدالعزيز / راضي ياوليدي
بحزن / وغـــــــــــــادهـ
ابو عبدالعزيز / ان شاء الله بتتعافى وبترجع لكـ
نواف / اخاف تطلب الطلاق لما تدري
الابو ابتسم / لما تدري عن افعالكـ وصبرك عليها مستحيل تطلب الطلاق-الله يبارك فيك
يانواف


::
::
::
::
::

جراح كان جالس عند البحر

يتذكر جريمته البشعه –كيف دبرها وكيف خطط لها -/ آآآآآآآآهـ يالعنود قتلت شبابكـ -ليه ماعلمتيني
من البدايه ماكان صار الي صار.

حتى مع مهـا عيشها بخوف وبرعب –كان يرسلها رسايل تهديد وقتل من جوال ثاني وباسم انه فيصل
عشان تتاكد ان قاتل العنود هو فيصل –
/آآآآآهـ صدق اني حقير عيشتهم بخوف ورعب ...يارب ارحمني على ماخطيت...بس فيصل مظلوم
لالالالا موب مظلوم ..... هوالسبب بالي صار هو السبب هوالي عيشني بها الدوامه (احسن خله يتعذب
بالسجـــن طول عمرهـ .....أأأأأأأهـ الي قاعد يصير لي الحين هو سبب دعوات عمي واهله علي .


::
::
::
::
::

غادهـ / لالالا حررررررررررررررررام
الابو قام من الكرسي يوم سمع صراخها / بسم الله عليك غادهـ وشفيك
غادهـ تبكي بقوهـ / عمتي مزنه 000تخوف
الابو شربها مويه / وشفيك يابنيتي
غادهـ بخوف / عمتي بتموتني –الا بتموتني
الابو يهديها لانها تنتفض من الخوف / حلم لاتخافين حـــــــــــــــلم
غادهـ تهز راسها بلا / لالا انفك النقاب
استغرب / اي نقاب
غاده تتمسك فيه وبقوهـ / انا دايم احلم في وحده تلاحقني للابسه نقاب والحين حلمت فيها مرهـ ثانيه
وطلعت عمتي.
الابو / ارتاحي الحين وبكرهـ بكلم الشيخ
غاده تلحفتـ وهي ترتجف من الخوف
الابو في نفسه / لاحول ولاقوه الا بالله








::
::
::
::


اذان الفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


ابو عبدالعزيز / السلام عليكم ياشيخ حمـــد
الشيخ / وعليكم السلام وبركاته –هلا يابو عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز / انـا عندي حلم وابغى منك تفسرهـ
ابتسم / تفضل
الابو / بنتي دايم تحلم ان حرمه مبرقعه تلاحقها بكل مكان وترميها بالحصى
الشيخ / وماعرفتم مين هذي الحرمه
الابو / امس قالت لي انها عمتها
الشيخ / تفسير الحلم ان العمه تبي تضرها ولاكن رميها بالحصى دلت انها ضرت بنتك
انصدم / بس اختي مستحيل تسوي تضرها
الشيخ / هدي ياعبدالله هذا تفسير الرؤيا—اتمنى لبنتك الشفاء ولازم تاخذ حذرها وتلتزم بقراءهـ البقره والمعوذات
الابو قام / شكرا ياشيخ –
وسرح / مستحيل مزنه تضرها بالعكس هي الي ربتها وتعبت عليها –لالالالا شكل غادهـ حلمت من كثر
الخوف –الا اكيد

::
::
::
::
::



قام يمشي ويفكر بحياته / ياليتني مت ولاقريت الرساله –ياليت

العنود / حبي بقولك شئ خطير
جراح / وشو
العنود حطت اصبعها على فمها / امممممممممممم
جراح /هههههههههههههههههههههوشو
العنود مستحيه / انـا انـا
جراح ابتسم / وشفيه
العنود قالتها بسرعه / انــــــــــــا حامل
جراح من الفرحه طير العنود في الهواء / قولي والله
العنود/ههههههههههههههههههههه والله صادقه بس نزلني تراني حامل

::::::::::::::::

العنود / يالله قوووووووووووووم
جراح نايم / العنود حرام عليك فيني نوم
العنود /آآآآآآآآآآآآآهـ بولد ...حرام عليك
تثاوب / كل يوم نوديك –ويقولون موب الحين –باقي شوي على الولادهـ
العنود حست بالام الولادهـ وصارخت صرخه عاليه / امممممممممممممممممم جررررررررررررراح
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
جراح نقز من صراخها / طيب طيب

:
الدكتورهـ تبشرهـ / مبروووك مبرووووك جبت بنتين متل الئمـــــــــــر
دمعت عيونه من الفرح / والمدام اخبارها
الدكتوره ابتسمت / الحمدالله بالف خير

وابتسم على الذكريات الحلوهـ
العنود بفرحه / بنسميهم على امي وخالتي
بفرح / اكيـــــــــد
مها / لاسموهم علي حرررررررررررام
حراح والعنود/ هههههههههههههههههههههه بالا حلام

جراح تذكـــر مها / ليكون ظلمتها –لا كل الادلــــــه ظدها
العنود تنادي / جراح –جراح –جراح
هو التفت يبي يسمع اتجاه الصوت / العنود ... العنود
العنود / انا هنا –تعال معاي
هو يلتفت يمين ويسار / ويييييييييييييييييييييينك
العنود كل ماوصوتها يبتعد
تنهد / الظاهر اني انهبلت


::
::
::

وليد / ها وشرايــــــــــــــــك
لينا دخلت الشقه بفرح / وآآآآآآآو تجنن هذي بنعيش فيها
وليد ابتسم وقام يوريها كل الشقه .../ وهذا المطبخ
لينا تفتح الدروج /ههههههههههههههه مجهز كل شئ
وليد /هههههههههههه ابي اتزوج بسرعه ههههههههههههههه ...وجاهـ اتصال
/ الو ههههههههههههه شوي شوي لاتعصب ... وطلع من الشقه
هيثم بقهر / يالكلب يالحقير
وليد /ههههههههههههههههههه عيد عيد
هيثم / ان نشرت صور اختي لشرب من دمك
وليد باستهزاء / احـــــلف بس اصلا انت ماتدر انا مين واحد مجهول
هيثم / الي بصوور والمقاطع
وليد /ههههههههههههههههه يالاثول هذولاء ربعها والحين بسجن بتهمات كثيرهـ -اما انا مانشر صوري
بكل مكان انا ولد ناس
هيثم / اذا انت ولد ناس موب حرام عليم تنشر صورها بكل مكان حرررام عليك
وليد رحمه / لو سمحت لاتطلع اشاعت انا في غنـــــــا عنها – انا بس حاب انتقم
/ تنتقـــــــــــــــم
بقهر / الي سوته اختك الوصخه باختي مو شوي –حرام علي وانتم ليه ماتدرون عنها كل يوم وهي هايته
بقهر واضحح / المهم هـــــــــي وينها فيه
وليد / بشقـــــــــتي وعاد وصفها سهل ... تعرف.............>>
وسك الخط

ودخل الشقه
/ لنو حبيب انا بروح اجيب العشاء
/ وانا
/ دقايق واجيب العشاء الي يحبه قلبك
ابتسمت / لاتطول

وصــوف
08-09-2011, 02:19 AM
الجوهرهـ / اوووووووف ياناصر انت ثقيل دم
ناصر / ههههههههههههه ليه
الجوهرهـ / مدري ماتحب تنكت ولاتضحك بس مبلم
ناصر / وشسوي مبلم من جمالك
الجوهرهـ استحت بس ماحبت تبين / يووووه ياناصر –يالله بتتعشى عندنا ولالاء
ناصر / طيب قوليها بنفس
تدلع / نـــــــــــــاصر تتعشى عندنا ولالاء
ناصر /ههههههههههههههههههه ياحلوها منكـ
ابراهيم / هلا والله بولد عمتي
ناصر سلم عليه / هلا فيك –وينك ماتنشاف
ابراهيم / والله ذا الشغل فقع راسي ...وشفيكم
ناصر / ههههههههههههههههههه لابس قاعدين نسولف
ابراهيم / اجل خربت عليكم
الجوهرهـ بطفش / لاعادي –اجلس على الاقل تونسنا
ابراهيم / ههههههههههههههههههه طفشتي من زوجك
الجوهره / لاوالله –بس مو متعوده اجلس مع ناس مكتميـــــــــــــــــن
ناصر /ههههههههههههههههههه لا عاد انتي الي تضحكين
الجوهرهـ / الحمدالله انا ونيسه البيت
ابراهيم / والله بنفقد (جوهرهـ البيت )انتي لازم تعرسين
الجوهرهـ طاح وجهها
ناصر / انا قلتلها ناجله بس هي قالت لاء
الجوهرهـ / يالكذاب ماقلته
ناصر / توكـ قايلته
الجوهرهـ / ياويلك من ربي متى قلته
ناصر / موب انا قلت نحطه بعيد الاضحى وانتي قلتي لاء
الجوهرهـ / لان نواياك وسخه رحت لبعيد
كلهم / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / انت قلت بعيد الاضحى قلت لو تزوجنا مابتكون فيه اجازهـ وبعد العيد فيه امتحانات وانا بصراحه
مابي اعتذر . قلت ياتقدمه ياتحطه بالصيف
ناصر مو مصدق / اهـــــــــــــــــــــــــــــا
الجوهرهـ / عمرك ماتصدق ياثقيل الطينه
خلاص الثنين ماتوا من الضحكـ
ابراهيم / معليش استحملها ترى لسانها طويل
ناصر بثقه / ههههههههههههه لاتخاف بينقص بعد العرس
انقهرت / تقصقصت حنوكك قول آآآآآآآآآمين
ناصر دمعت عيون من الضحكـ


::
::
::
::



اروى / الووووو
فهد / السلام عليكم
اروى / فهد
فهد استغرب / ايه نعم ---مين معي
اروى / معك زوجه بدر
سهى استغربتـ
فهد / اختي شكلكـ غلطانه
اروى / لامو غلطانه انازوجه بدربن ......... ولد عم زوجتك
فهد مايدري وشتبي / طيب
بقهر / الي اقصده انا وانت نتعرض لخيانه منهم واحنا ياغافلين الله
منصدم / وضحي اكثر
اروى / عندك سهى
فهد / ايه
اروى / خلاص على الساعه 12 اكلمك وفهمك السالفه كلــــــــــــــــها
فهد مو مستوعب / طيب
سهى / حبيبي مين الي داقه
قهد ساكـــــــــــــــــــــــــت –ايه تذكرت هذا ولد ععمها الي خطبها قبل-بس وشقصدها بالخيانه
سهى / فهد فهد
بهدوء / نعم
سهى / مين الي دقت
فهد / من موظفات الشركه الي الاردن
مو مصدقه / اكيـــــــــــــــد
فهد / دقي عليها عشان تصدقين
ارتاحت / طيب وشفيك تقلبت من بعد اتصالها
فهد / حاصله لخبطه بامور بحسابات الشركه –يالله ماودك تنامين
سهى / الا


::
::
::
::
لينا تكشخت وتعدلتـ مصدقه انه عرسها
سمعت الجرس فتحتــــه وهي متوقعته وليد / هلا حبيـــــ
الا ويجيها كف
لينا بخوف / هـ هـ يــــــــــــــــثم
وهو معصب مرهـ/ ليه ...ليه .... سودتي وجيهنا ...يالكلبه ليه
تبلع ريقها / انت مو فاهم شئ
جرها من شعرها / وشو موب فاهم ...انتي مكانك بالقبر يالقذرهـ القبر (ويعطيها كف ) سودتيه وجيهنا
لينا / حرام عليك انا متزوجه
بصدمه / أأأأأبيش ...وبعد تتزوجين من دون اذننا (ويضربها برجوله ) حسبي الله عليك (وتفل بوجهها )
حسبي الله عليك من بنت
لينا وجهها مليان دم / حـ ....حـــرام عـ .... فجاءهـ اغمي عليها
هيثم / جعلم الموت يامسودهـ الوجهه –قومي-يالله قومي حسابك معي بالبيت وشالها وهو متقرف منها /


::
::
::
::
الساعه 1
فهد / ممكن تفهميني
اروى / طيب راح ابدى معاكـ من البدايه –اذا ماكنت تدري بدر كان يحب سهى وكان الشعور متبادل وكل الناس تدري
وجيت انت واهلك خطبتوها –ابوها طمع بفلوسك ونسبك –فصخ الخطبه من بدر وانت تزوجتها
فهد منصدم من الكلام ..الي قالته ..هو يدري ان الزواج مصلحه بس ماتوقع ابد ان ابوها بها التفكير /
اروى تكمل / بعد فترهـ فترهـ من زواجك وصل خبر انها مو مرتاحه معك وطالبه الطلاق هذا كلام امـــها
وتقول انك متمسك فيها.
بدر تعبت نفسيته مرهـ من بعد زواجها ... فحاولت خالتي انها تخطب له –انا كنت احبه وقلت بتزوجه وبغيرهـ
وخليه ينسى سهى وطوايف سهى.
واستمر زواجنا شــــــــــهر كامل –وهو بس يطنشي وكانوا خواته يقولن انه مازال يحبها –حتى لما جاء ذاك اليوم
وسمعته يقول لامـــه انها بتطلق وانا بتزوجها
فهد منـــــــصدم / تطــــــــلق
اروى / كنت دايم اسمع خواته انه سهى بتطلب الطلاق وبيتزوجها وهي متفقه معها ... انا كرهتها هدمت حياتي
ماخلتني اتهنى مثل اي بنت ... وسكتتت عشان تمسح دموعها .
صرت اتجسس عليه وطلع كل يوم يكلمها بالســـــــاعت وانا ابكي من القهر وهذا غير الطلعات
فتح عيونه / أأأأأأأأأأأيش
اروى / ايه وتحداك ان مانتبهت لطلعاتها الكثيرهـ الا ان كنت مغفل
هو مايبي يظلم سهى / وانتي وشدراك
اروى / كنت اخلي اخوي يراقبه لاني ابي اتاكذ وصلت فيهم الحقاره انهم يطلعون والله اعلم وين يروحون
فهد جلس من صدمه الي شلت مخه / مســــــــــــــــــــــــتحيل
تبكي / انا لو كنت كذابه كنت قلتلك فاعله خير - بس انا قلت لك انا مره بدر وهذاني مني بخايفه الا من ربي-
حرام عليها ليه لما تزوجتك مارضت فيك وبنصيبها –هدمت حياتي صارت روحه معي وقبلبه عندها-ليه انانيه
عايشه حياتها مع شخصين –كل الاثنين خووونه خوووونه--- واذا مو مصدق تلقاها مخزنه اسمه باسم (بدريـــه )

فهد تذكر ... الا تذكرت (بدريـــــــــــه ) صديقتها –الا دايم اذا كلمتها خافت وارتبكت .
اروى (تبي تزيد عليه ) وكمان اذا مالقيت اسم بدريه روح شف فواتير جوالها تلقى رقم بدر فيه ..وان بغيته
0555×××××××××
فهد حس بقلبه يرجف – وطــــــــاح جواله / سـهى سهــى تخوني ...أأأنا .... الي صبرت عليها وقلت بتتغير ..
طلعت تخوني ..تخوني ..لالالالاء ..مابي اظلمها يمكن البنت تبي تهدم حياتنا ....بس بدريه ... لازم اتاكد


::
::
::
::
::

ابو هيثم / البنت بتموت ودها المستشفى
هيثم / معصي اوديها
الابو / مب على كيفك بتوديها يعني بتوديها انا ولي امرها
/ ولي امرها –انت بس قاعد تجـــــمع هالفلوس وناسي بيتك وعيالك – حرمت البنات من امهم –وقلت انا بربيهم
وبتتكفل فيهم –شف نهايه تربيتك –(وعطى ابوهـ الصور )شف صورها مع الشباب
الابو نزلت دموعهـ / بنتي وبكيفي .... يالله ودهل للمستشفى وان مادوديتها ببلغ الشرطه عنك
انقهر من ابو / طيــــــــــــب بوديها ياجعلها الموت

::
::
::
::

سعدهـ بحزن / الخطاء من اهلي المفروض مازوجوها
عبيد / الله يكون بعونها
سعدهـ / وشذنب الطفل المسكين
عبيد / خلاص سعدهـ خليني انام ..كل ليل وانتي تعيدين الاسطوانه
انقهرت منه / لانك ماتحس
عبيد فيه النوم / والله احس –بس فيني نوووووووووووووم
باستهزاء / ايه مرهـ حساس –وقـــــــــــــــــــامت
/ صكي الباب وراكـ
بعصبيه / طيــــــــــــــــــــــــــــــــــب


::
::
::
::

سهى / علامك ماتفطر
فهد مو قادر يطالع بوجهها ----ياربي معقوله الكلام صدق/ شبعان
سهى مسكت يدهـ / تتشكى من شئ
فهد قام / لا ---ترى اليوم لاتحسبي لي على الغداء بتاخر بالدوام
دق جوالها ...
فهد قام / اجلسي انا بجيبه
سهى سرعــــــــــــت وبخوف لانها عرفت نغمته/ لاعادي هذي صديقتي
وراحت تكلم / هلا بدريه

هو ابتسم بحزن وبقهر
....ها اكلمك بعدين ......مع السلامه
فهد / سهى
/ لبيه
/ صديقتك هذي ليه ماتجي عندنا بالبيت
بربكه / ها ... هي متزوجه ... وماتقدر
/ خلاص عطيني رقم زوجها نعــــــــــــــزمه
خافت / لالالالا ماله داعي
بنذاله / لاعطينياهـ --لازم اتعرف عليه
/ والله ماله داعي
/ اليوم ذكريني العصر اخذه –هههههههههههههههههههههه (ضحك من القهر الي قهر الي فيه )

....>>>>>>
سهى دقت على بدر من القهر / كم مره اقولك لاتدق بها الوقت
بدر خاف / وشدراني ---توقعته بالدوام
سهى / خلاص مالها داعي المكالمات
عصب / اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
سهى خافت منه / اقصد بهها الفترهـ
بدر / عبالي
سهى ودها تنفجر من الصياح / خلاص الحين بروح انام
بدر / نومه العوافي ... مع السلامه


::
::
::
::
::
::
وليد / اهلين هنووووووووووووده
هنادي / هلابك ---غريبه جاي بهالوقت
وليد /ههههههههههههههههه طرده
هنادي /هههههههههههه ادخل بلا حكي فاضي
عبدالرحمن / هلا بالنسيب
وليد /هلافيك ..ابشرك نجحت بالامتحان
عبدالرحمن ضمـــــــه / احلف
وليد / يقولون ان العينه الاخيرهـ ××يقصد لينا ×× بالمستشفى
عبدالرحمن / احسسسسسسسسسسسسسسسن ابي ازوره واشفي غليلي
مستغربه / وشفيه
وليد /ههههههههههههههه لاكان عندي امتحان –ونجحت فيه
ابتسمت / الله يوفقك وين ماتروح ويسهل طريقك
وليد / آآآآآآآآآمين
عبدالرحمن / وانا ماعندي دعوهـ حلوهـ
وليد / ياشين الغيره

دخـــــــــــــــلوا الصاله
وليد / اكرمينا بشاهي
هنادي / وش شـــــــــــاهي مسويه لك سانويتشات يحبها قلبك
وليد / يالله عجلي تراني ميت من الجوع
هنادي /هههههههههههههههههههههه طيب
عبدالرحمن / بشر
وليد / بالي يسركـ -خلاص اكيد اخوها ياقتلها ياسوابها شئ
تنهد بارتياح / تستاهل الكلبه –بس طالبك
ابتسم / طلبك جاكـ
عبدالرحمن / لاتنشر صور البنت ...حنا سوينا المثل بالمثل وهذا كافي انها خذت جزاها ..
انقهر / المثل بالمثل ...لولا الله ثم اميرهـ كان صور هنادي بكل مكان
ابتسم / احنا عيال اليوم ... بعدين فكر بابوها وشبصير له ...ولااخوانها كيف بيطالعون الناس
/ خلاص اليوم بحرق كل الي عندي –وانا مقرر اسوي شئ
/ وشـــــــــــــو
وليد / انا لما كنت اكلمها ...كانت دايم تقول انها تصرف على خواتها – والحين اكيد مصدرهم انقطع –قفررت
اني ارسل لهم كل شهــــــــر مبلغ يعيشهم البنات مالهم ذنب

/ وانا بساعدك
/ توكلنا على الله

::
::
::
::
::

ابراهيم / وشفيك
فهد يلعب بالكوره الي في المكتب /
ابراهيم /هي هي
ارتاع / وجع وشفــــــــــــيه
ابراهيم /هههههههههههههههههههه وين سرحان
بحزن / ولاشئ
ابراهيم / في شئ صاير
ابتسم / بس ارهـــاق بسيط
غمز له / علـ،،،،،،،،،،،،،،،ـــــــــي
فهد /ههههههههههههههه لا والله بس ارهاق ....ترى نايف اليوم بيجي من العمرهـ
ابراهيم / مسرع هو على كلامه 3 ايام والحين ماله الا يوم ونـــــــــــــــص
ابتسم /ههههههههههههههههههههه يقول ان ملاك نشبت بحلقه
ابراهيم /هععععععععع هعععععععععععع خله ماينفع له الا بنت عمي
فهد قام / ههههههههههههه انا طالع للبيت شوي وبرجع
ابراهيم / طيب

::
::
::

نوفـ بفرحه / هـــــــــــــا بشر
عبدالعزيز بياس / نفس النتايج
نوف / الحمدالله على كل حــــال
ابتسم بحزن / نوفي زعلانه
دمعت عيونها بس ماحبت توضحها / لابالعكس موب زعلانه
باستهزاء / يعني فرحانه
نوف تجاريه / تقدر تقول كذا
ضحك من دون نفس / ههههههههههههههه ليه
نوف / لان دايم اذا طلعت النتايج تقعد تصرخ وتهاوش –اما هالمرهـ اشوى كنت هادي
/ كل ذا بقلبك وســــــــــــــاكته
نوف / لاني احبــــــــــــك اسمع هالغنيه
يضرب الحب شو بذل....ما بنشبع منو مانمل
على كيفو بيتحكم فينا....يضحكنــــا ويبكينــــا
**
عبدالعززيز / يابعد عمري والله .... اسمعي ربع ساعه وانا جايك
نوف / حبيبي دوامك
عبدالعزيز/ في ستين داهيه
بدلع / زوووووووووزي
عزيز / عيون زوووووزي
نوفـ / اذا جيت جب معاك فلافــــــــــــــــــــــــل
عزيز / هههههههههههههههه من عيوني

::
::
::


اميرهـ / الو
وليد كان يفطر /هـــــــــــــــــــــــــلا
اميرهـ /انـ ــا اميرهـ
وليد قام وطلع للحوش / هلا اختي
بكت / ليه سويت كذا فيهم –حرررام عليك
وليد / وشفيــــــــــــــــه
اميرهـ / انا يوم قلتلكـ كنت ابيك تنصحهم وتهديهم مو تحطهم بالسجن
عصب / لاوالله والي سوهـ في اختي ولاالي سوهـ للبنات المظلومات موب حرام –اذا انتي انسترتي
في غيرك مو مستور –
اميرهـ / لاتفهمني غلط –انا ابكي على اهل خالد ولينا ماعندهم مين يعيشهم اما شذى امس اهلها طلعوها وسفروها
وماجد عند اخواااان غيرهـ -- قولي زشذنب اهلهم
وليد / من هذي الجهه لاتخافين –انا باذن الله راح ارسل لهم كل شهر مبلغ محترم
اميرهـ فرحت/ مشكووور وماتقصر

::

::
::
::

فهد دخل البيت ودور على كل الغرف
سهى طلعت من الحمام / فهد
التفت عليها /
تتثاوب / غريبه جاي بدري
فهد / ها لابس جيت ادور على اوراق لــي
ابتسمت / دورها واذا خلصت طف اللمبه فيني نووووووووم
فهد بشك / اكيـــــــــــــد بتنامين
سهى / صدق انك فاضي
/ طيب ممكن جوالك --ابي اتصل على برهوم وجوالي بالمكتب
سهى / تلقاهـ بالتسريحه
فهد خذاهـ وطلع برى .... وعلى طول راح للاسماء ونزل لحـــــــــــرف ××الباء ××
ولــــــــــقى .. بدريه ...
وحطى استفسار عن الرقم وكان صدمه عمرهـ لقاهـ نفس الرقم .. نزل شماغه وفتح ازارير ثوبه / مستحيل
...الالالا اككيــــــــــد ...كذب
ودق من جواله على نفس الرقم
/ الـــــــــــــــو
بدر / السلام عليكم
بتردد / بــــــــــــدر
بدر / هلافيك اخوي ...مهك بدر مين معي
بكرهـ / معك فهد بن ................
بحـــــرهـ / هلا والله ...اخبارك
فهد / الحمدالله ممكن نتقابل
استغرب / ايه عادي –الحين انا بدوام ...بشركهـ ..............
فهد / خلاص ثواني وانا جايك
::
::
::
::
::
::


غاده تبكي / تعبانه تعبانه –احلامي تخوف
الابو يهديها / وشتبيني اسوي
غادهـ / عمتي تحوف تخوف مررره
الابو استغرب / وش سوت لك
غاده / يبه تاذيني مرررهـ ....ياليتني اموووت ..مابي اعيش
الابو بحزن / لاحول ولاقوه الابالله
ام ابراعيم تقوي نفسها عشان ماتتتعبه / خوفتني ياعبدالله وشفيها
الابو محتار / والله مادري وشفيها
ام ابراهيم / الشيخ يقرى عليها
الابو بحزن / يقرى عليها –وان شاء الله تجي الفايدهـ
ام ابراهيم / ان بدخل عندها

...............................>>>
ام ابراهيم / وشخبارك غادهـ
غاده تبكي بقوهـ /
تهديها / بسم الله عليك يابنيتي
غاده ضمت المخده ...وهي ترتجف / عـ عـمتي مزنه .....
ام ابراهيم تمسح على شعرها / وشفيها
غادهـ / تخوفني باحلامي
ام ابراهيم تقطع قلبها عليها .... / حسبي الله على من كان السبب


::
::
::
::


بـــــــــــــــ ع ـــــــــــــد ربع ساعه

فهد بكره العالم / هلابدر
بدر يبادله الشعور / هلافهد ....امر
فهد ابتسم بخباثه –لان مثل هالاوقاات ماتنفع العصبيه / ممكن اطلب طلب
مستغرب منه / تفضل
فهد / ابيك تطلق مرتكـ
قام معصب / انت وشقاعد تقول
حط رجل على رجل / اشششش ولاكلمه –انا احبها وهي تحبني –ليه تحشر نفسك ...ابيك تطبقها عندك مانع
بدر توهـ بيطقه / ياقليـــــــــــــل الادب
فهد مسك يدهـ اقول لاترفع صوتك علي فاهم ... ونزل يدهـ .... وشرايك اذا كان هالكلام كلامك انت وسهى
بدر فتح عيونه ..../
فهد رجع يجلس / يعني ماتدري .... انا وشاقصد
بدر ...التزم بصمت /
فهد / لو قلت للشرطه ..ان بدر بن ....... يخون زوجتي سهى بنت ..... بنت عمه تتوقع وشهي العقوبه
بدر انصدم منه / وشقاعد تقوله
فهد دار حـــــــــــوله /لالا ماتوقع يابدريه ماتدري
بدر منقهر من استخافه / بسرعه اخلص
فهد عصب / تخون مع زوجتي
بدر ..سكت .../
فهد / ماتخاف ربك بالي سويته ...موب حرام عليك ...ترضاها اسويها (باروى )قال اسمها عشان ينقهر
بدرعصب / تخسي ولاتنطق اسمها
فهد / تخسي انت واشكالكـ يالوووووووووووووورع
بدر / اقول احترم نفسك
وتراكـ قاعد بمكتبي
فهد يناظر المكتب باستهزاء / اقوووول انقلع بس – وبعد صلاه العصـــرلازم تزور الشرطه عشان فعايلك
بدر ارتجف / ماعندك دليل
فهد /ههههههههههههههههههههه دليل ....واذا قلتلك عندي مرتكـ
بقهر / زوجتي
فهد / والله يالخونه يوم درينا عن فعايلكم الوسخه ... اتفقنا وتشاورنا ...ان يكون مصيركم السجن
بدر /ههههههههههههههه يالله روح اتشكى ...وماحد بياكلها غير بنتك الي جايه بطريق
فهد / انت انسان واطي وحقير .... تدري ليش لانك رضيت بها الفعله ...والله ماتستاهل هالشوارب ...
واذا كان فيك خير تزوجها بعد ماطلقها ...وابتسم بخبث (وانا باخذ الطاهرهـ العفيفه زوجتكـ )
مسك يدهـ من القهر / اططلع برى ............برى
فهد/هههههههههههههههههههههههه باآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يابزر امـــــــــــــه


::
::
::
::

نواف / هلا جراح
جراح بتعب / هلا نواف .... مشغول
نواف / لا ....وشفي صوتك
جراح / لابس تعبان شوي
نواف / هههههههههههههههههههههه (وهو منقهر )كلنا نتعب بس محد يفهمنا
جراح / ليه علامك
نواف بحزن / بتزوج
جراح /وشـــــــــــــــو
نواف / طلعت زوجتي مســــــــــــحورهـ
انهبل / مسـ ســحورهـ
نواف / وعمي وابوي كالبين مني ياتزوج ياطلق
جراح / وشبتسيوي
نواف / مستحيل اطبقها ..... لو ايش
جراح / يعني بتتزوج
نواف بقهر / ايه كله من امي قعدت تتشكى لما وصل الخبر عند عمي ...
تنهد / كلنا نمر بضيقهه ... بس انت اهووون ...واحمد ربك زواج ولاشئ ثاني
نواف خاف / وشفيك بعد
جراح مايبي يزيد عليه---اصلا وشيقوله –انا قاتل وقاعد اتمخطر بارض الله / مافي شئ .... يالله ماطول عليك
...........باي

::
::
::

ملاكـ ضمته / يأأأأأأأأأأأأأأأأأي نيووووووووووووووووووووووفي
نايف بغى يطيح / ههههههههههههههههههه شوي شوي بطيح
ملاك تناظرهـ / ههههههههههههههههههههه حالق كل شعرك
نايف / اكيد ولاتبيني اجــــر شعري وراي
ملاك ماسكه يدهـ / والله مو مصدقه اني اشوفك قدامي
نايف / هههههههههههههههه يابعدي والله ...وينك امس ادق عليك ماتردين
ملاكـ بربكه / نمت عند اهلي ... ونسيت جوالي بغرفتي
بنص عين / وبدون اذني
ملاك تدلع عليه / رحمت بابا وغاده لحالهم---زحمه مكـــــــــــــه
نايف / اي والله زحمــــــــــــه كل شوي ومطلع هالبخاخ من الكتمـــــه
ملاكـ / والحين كيفك
نايف /ههههههههههههههههههههه مثل الغزال .... وين الوالده
ملاك بحزن / عند غدووووووووووووووووو
نايف / وشخبارها الحين
ملاك / ماتغيرت ....يالله انك تعافيها
نايف / أأأأأأأمين

::
::
::
::


فهد دخل شقتــــــــــــــــــــــــــــــه وهو متجه لغرفتهم / سهى ....سهى
قامت مخترعه/ وشفيه
فهد / سهى جهزي شنطت ملابسك
سهى /لييييييييييييييييييييييييش
فهد / بترجعين لاهلك
اخترعت / ليه وشصاير
وقف قدامها وسك اسناسه من القهر / ليه لعبتي علي ....ليه خنتيني ...لها الدرجه ماني برجال بنظرك
عاملتك بالطيب وصبرت عليك وقلت بتتغير ...بس انك تخونيني ... (بحزن ) موب حرام عليك ...صرت
خببل اثــــول
سهى تبكي من الخوف / انت وشقاعد تخربط
عصب / لاتستغبين كل شئ واضح ... ماراح اضربكـ لاني رجال موب خبل .... يالله جهزي شنطتك وتقلعي
ورقه طلاقك توصلك بعد ولادتك ....
سهى مسكت يدهـ وبرجاء / فهد اسمعني ... ولي يعافيك
فهد بقرف / اقولك لاتلمسيني ... يكفي الي صار ... فارجاء اطلعي من غير مطرود ... ووعد مني السالفه تتم بينا
مو عشانك عشان الي في بطنكـ
سهى برجاء / فهد قسم بالله هذا الكلام كان اول امـا الحين احبك انت وبس
فهد صارخ / لاوالله طيب ليه يتواصل معاك الحين
سهى / لاوالله خفت منه ومن تهديدهـ ... والله اكلمه وانا مجبورهـ
سهى صد عنها / اقوووول بلاخرابيط مالها داعي .... بعدي عني لايجيم كف بوجههك
دموعها اربع اربع / اضربني ...طقني ... بس اهم شئ انك تسمعني
فهد / اسف ماعاد صرت اتحمل وصاختكـ ..
سهى تبي تبوس رجله / احلف لك اني تغيرت ومافي القلب الا انت ...حرام عليك وشذنب بنتنا
بسخريه / اذا كانت بنتي
سهى تحس احد كب عليها مويـــــــــــه حارهـ ... وتاشر على نفسها / قصدك الي في بطني مو من صلبك
لها الدرجه وصل فيك الشك ...ليه (تبي تحافظ على بقايا كرامتها ) اذا انت متاكد من كلامك ..انا الحين بروح
بيت اهلي ومالكـ عندي بنتـ ...واذا تقصد انها بنت بدر خلاص بحطها باسم بدر ...بس لااشوفك
ماقرب منها ....خلاص
احلف بالله اني كنت اطلع معه ..بس مامس شعرهـ مني – ...كنت احبه .. وماقدر اعيش من دونه
فــــــــهد وده يعطيها كف .../
كملت / ويوم تزوجتك انا كنت مغصوبه .. وماحبيتك .. وببتسامه مخالطه بالدموع / يوم بشروني بالحمل .. حبيتك
عرفت وشمعنى العائله .. وبيكون لي اسرهـ اضمها واحميها .. ..وقررت اسفهه ببدر .. بس مو راضي ..
احلف بالله اني صادقه
فهد بقهر / وتطلعين معه وتكلمينه ... وسمعك اشعار الحب والغزل ... هذا وشتسمينه ... ترضيت علي لو اسوي كذا
سهى تبكي / انا بعد مثلك حاولت اتجاهل حبك لملاكــــــــــ
فهد عطاها كف / شب ولاكلمه .. ولااسمع طاري هالكلام .... هذا من افكارم الوصخه الي عشتيها مع حبيب القلب
تحسبين كل البنات مثلكـ
سهى تشاهق / والله آآآآآآآآآآآسفه
فهد بعد عنها / سهى ... روحي لبيتك ...ومايبي زيادهـ كلام على الفاضي ... واذا على بنتي انا الي بربيها
لاني بحافظ عليها
سهى انجنت / موب على كيفك هي بنتي
فهد عصب / لا على كيفي ... اذا قلت لاهلك بالي صار اقل شئ يرمونك يالشارع لانه هذا مكانك
فالافضل تعطيني بنتي ... ولاتخافين بخليهها تزور امــــــــــــــها )باستهزاء ) قدوتــــــــــــــها

سهى مسمت ظهرها .... وحست بالم فضيـــــــــــــــــــع / آآآآآآآآآآآآآآآهـ ياظهري ..... فهد الحق علي

::
::
::
::

وصــوف
08-09-2011, 02:19 AM
ابو اروى / اقولك ماعندنا حرمه لك
بدر / موب على كيفك
اخخوها / يالله ماتستحي متزوج وتخون ... وشخليت للمراهقين .... وبعد حارمه من العيال
انقهر منها / انا ماحرمتها .....قلت ناجل
اروى دخلت وهي متكشخه تقول رايحه للعرس / ايش .... ايش ....... ماسمعت ....حلوهـ ماحرمتني ..لايابدر تراني
ماني بخبله تلعب ورى ذيلكـ مع بنت عمك ... وانا الي قاعده اتحسر وابكي ,.... وانت قلت ناجل سالفه العيال
عشان تستنى طلاق بنت عمك وتاخذها ... وبعدها تكشتني لبيت اهلي من دون اطفال .. عشان ماخرب عليك انت
والمدام ...صح ولالاء
انصدم / اروى لاتخلين التفاهات تخرب بيتنا
الابو / قلنا لك ماعندنا حرمه لك
انقهر / اجل بنتكم بتظل معلقه وطلاق مافيه
اروى /هههههههههههههههههه قمنا نعرف نتكلم
عصب / احترمي نفسك
اروى / بخليك تطلقني .... وبكره نتلاقى بالمحاكم
هو فار دمه لان كل شئ ضدهـ ...
اخوها / الطلاق بناخذه بسرعه –لان من يوم يدرون انك خاين وحارمه من العيال –اووووووووهـ صح وهذا غير كلام الناس
الي بيجيك انت وبنت عمكـ (باستهزاء )

الابو / يالله طلقها
بدر / انتي طالق طالق طالق

وطلع بسرعه ....
وهو منقهر لانه كان ودهـ يكفخها قبل ماتروح لاهلها / بطقاق ...باخذ بنت عمي احلى واحسن

::
::
::
::

بــــــــــــــــعد عمليه القيصريه
د/ مبروك
فهد بخوف / وشخبارها يادكتورهـ
د/ لا الحمدالله المدام بخير والبنوته بالف خير
فهد سجد لربه / الحمدالله يارب ...اقدر اشوفه بنتي
د / بالاول تطمن على المدام ........ وبعدها شوف البنوته
فهد بكرهـ وفي نفسه / بالاحلام

وعلى طووووووووووووووووول
شاف بنته ... وبفرح / بسم الله ماشاء الله ياصغنــــــــها ياناس ...تهبل .. ودمعت عيونه بفرح وبحزن
/ ياحلووووووووووووك بالاول كنت بسميك ملاك ... بس ماتستاهل ... اما الحين بسميك غدووووووو


::
::
::
::

نواف / عمي تكفى بشوفها
الابو بحزن / خلاص يانواف ...انت الحين على وجهه زواج
نواف عصب / هالكلام مايرضى الله ....هي زوجتي
الابو / اخاف تتعب لما تشوفك
تنهد / طيب مو هي الحين نايمه ... بس بدخل وشوفها
الابو / انتبه لاتحس فيكـ ....اخاف تشوفك وتتعب
نواف بفرح / لاتخـــــــــــــــــاف

......... ودخل لقاهـا عاكفه على نفسها ... ويوم قرب من عندها انصدم من شكلها متغيرهـ180 درجه ... مسمرهـ مرهـ
والتعب واضح عليها والسواد الي تحت عيونها .... ونحفها غير الطبيعي ... الي يشوفها يقول عمرها 13 سنه .
وبحزن / بس بتطلعين احلى ماشافت عيني ,,,, وغطاها بالبطانيه ,,/ اللله يشافيك ويبعد عنك كل مكروووووووووهـ
وطـــــــــــــــــــــلع وشاف عمه
الابو / شفتها
نواف ببتسامه صفراء / ماقول الا حسبي الله من كان السبب وطلع بسرعه عشان عمه مايشوف دموعه,

::
::
::
::
::
بعـــد 3 ســـــــــــــــــاعت

الاهل اجتمعوا عندها ....
ام ابراهيم / يالله تتطرح عليها البركه
ام سهى / مدري مين تشبهه
سهى كانت تبكي مره لدرجه انها تشاهق
الجوهرهـ تهديها / سهى خلاص بنتك الحمدالله بخير وانت مو اول وحدهـ تولد قبل الموعد
سهى ...ماحد فاهمني ...انا ابكي على طلاقي
الجوهرهـ رحمتها / طيب وشبتسمونها
ام ابراهيم بفرحه / فهد قرر بيسميها × غـــــــــــــــادهـ ×
ام سهى / الا ماشفنا فهد
سهى يوم سمعت اسمه ... بكت بصوت شوي عالي .....
كلهم / سهى وشفيك
سهى موب وعيها من كثر البكي / فهد طلقني .... طلقني
/ وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــو
سهى / آآآآآآآهـ يايمه .... اذا تركني بموووووووووووووت
ام ابراهيم عصبت / وليه طلقك تكلمي
سهى ماتدري وشتقول / مدري ...........مدري
ام ابراهيم / لاتخافين يابنتي الحين بتصل عليه
>>>>>>>>>>

فهد بالمستشفى يشوف بنته / ياحلى وحدهـ شفتها ...فتح جواله / هلايمــــــــــــــه –انا عند غدووووو –
لامستحيل اجي --- مابي اشوفها موب غصب ---خلاص طيب طيب

::
::
::
::

جراح كان يتفرج على صور شهر عسلهم .... وزواجهم .... وابتسم يوم شاف صورتها في ولادتها
كانت تكرهـ هالصور .....
العنود / جراح والله انت سخخخخخخخخخخخخخيف
يضحك / مالي دخل صورتك
العنود بزعل / والله تفشل ... وجههي يخررررررررررررررع
جراح / بالعكس تهبلين
العنود استحت منه / طيب بس انا مابي الصورهـ
جراح /ههههههههههههههههههه بس انا ابيها

غمض عيونه بتعب / ذكرياتنا مافارقت خيالي ..... آآآآآآآهـ ودي اعرف انتي مسامحتني ولالاء ...


::
::
::
::
اام ابراهيم / ليه طلقتها
عصب / قولي ياسهى .. ولا مالك وجهه
سهى بكت
ام سهى بقهر / انت ماتستاهلها
فهد / خالتي تراني حاشمك من اليوم وانتي طايحه سب .... انا ماني بخبل اطلق كذا ... بس انا ماقدر اقوبلكم ..
يالله سهى تكلمي ... خالتي خلي بنتك تتكلم .. وورقه طلاقك بتوصلك
سهى / لاحرام عليك –والله غلطه
فهد باشمئزاز / والي سويته موب غلطه الا حرررام ... وشلون تبيني اثق فيك مرهـ ثانيه .. خلاص عفتك
وطــــــــــــــــــــــــلع
الجوهرهـ شكت ان الي في بالها صــــــــــــح
ام ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الا بالله –يابنتي علمينا وشفيكم يمكن نحـــــــــــل السالفه
امها بحزن / وشصاير تكلمي
سهى ... ماسكه نفسها عشان ماتنكشف / خلاص احنا مانصلح حق بعض
ام ابراهيم / وبنتكـ
سهى / مدرررررررررررري .... مدرررررررررري
الجوهرهـ رحمتها مرررهـ ....بس تبي تتاكد من السالفه


:::
:::
::::
:::

بــــــــعد شهر من الاحداث

الجوهرهـ / اوووف ناصر هههههههههههههه خلاص لاتحوس الصاله
بعناد / كيفي
الجوهرهـ / لاموب على كيفك .. والله ان حوست اني راجعه لبيت اهلي
ناصر /ههههههههههههههههه ماتقدرين
بقهر / نصوووووووووووور
/ ياعيون نصورررر
الجوهرهـ / حرام عليك والله تعبت من كثر الترتيب والتنظيف ...والله تعبت
ناصر انصدم من كلامها / وشفيك جوجو .... والله امزح معاكـ ... ولاتزعلين برتب الصاله ...
الجوهرهـ / لا انـ،ــــــا حرمه البيت
ناصر / ههههههههههههههههه يالله ياقلبو البسي عازمك على مطعم هنـــــــــــــدي توهـ فاتح
بفرحه / طيببببببببببببب


::
::
::
::


مرام تبكي وهي مطفيه اللمبه .. مو مستوعبه الي صار لها
صقر ببتسامه / ادخلي ياعروووووووس
مرام تاملت الشقه / مرهـ حلوهـ
بخبث / الاحلى صاحبتها
مرام نزلت راسها مستحيه....
صقر / بس موانتي صاحبتها
مرام رفعت راسها مو مستوعبه الكلام
صقر جلس /ههههههههههههههههههههههه انا ماأطيقك .. اكرهكـ ... ماأحبك..
مرام تبي تستوعب .
باستهزاء / انا زواجي منك بس انتقام
مرام تحس انفاسها بتنقطع / انتــــ ـ ـ قام
صقر عصب / ايه انتقم من اهلك ... تعرفين ليش ... لان ابوك .. اتهم ابوي بسرقه فلوسه ... وابوي مظلوم ... وامك
مادخلت بيت الا علمته .. اختي زوجها تطلقت لانه مايبي يناسب ناس مجرمين ... صار الصغير والكبير يسمووونه
(يالسررررراق )
كله من عمي ..ومين الي سرق الفلوس هي امك .. عمي يوم درى تسامح مع عمي واعتذرله قدام الناس
ابوي سامحه لانه قلبه طيب .واخوهـ الكبير.
حاولت انتقم ومالقيت الا انتي
مرام الموع غطت وجهها / أأأأأنـــــــــــا
صقر /هههههههههههه ايه انتي ياحلوهـ طــــــــالق ... طالــــــــــــق ..... طالق
مرام رفعت راسها / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء ...حرام عليك حرررررررررررررام عليك
مزنه دخلت عليها يوم سمعت صراخها /مرام ............مرام
مرام ركضت لامها وضمتها /يمه انا تطلقت ...تطلقت ... أأأأأأأأهـ يايمه اكرررهه اكررررررهه
مزنه / حسبي الله عليه كانه من ظالم
مرام / بس انا كنت احبه ... حـ حـتى هو يحبني ... بس طلقني طلقني
الابو دخل الغرفه ...ورحم شكل بنته ... اول يوم زواجها تتطلق .../ تعالي مرومـــــــــــه
مرام تبكي / لاآآآء ..مابي مابي ... كل البنات بالمدرسه يضحكون علي ... ×تشاهق × يقولون مطلقه ليله عرسها.... حرق قلبي الله يحرق قلبه
الابو / بيجيم الي احسن منه
باستهزاء / ومين بيجيني ... ولد عمي الي طلقني اول يوم ... وشبقولون الناس عني .. اكيد فيها بلاء .. ودموعها
ورى بعض ... آآآآآآآآآهـ يايبه ... لعب بسمعتي قدام الي يسوى والي مايسوى ... كلن يتشمت فيني
الابو من القهر طلع من الغرفـــــــــــــــه .

::
::
::

تركي / فرحان
صقر /ههههههههههه مــــــــــــــرهـ ... الحين رفعت راس اهلي
بغيض / لا وطيته بالارض ... نزلت راسنا هذي بنت عمك من لحمك ودمك .. سمعتها من سمعتك .. ماتخاف الله
شوهت سمعت الصغيرهـ
صقر / والي سواهـ عمي بابوي ... موب حرام
تركي / بس حرام هي مالهاذنب
صقر بقهر / بنتـــــــــــــه
تركي باحتقار / عقاب ربك بيجيك ...اذا موفي الدنيا بالاخرهـ ... ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
صقر مايحب هالطاري لانه تجييه قشعريرهـ لما يتذكر وشسوى

::
::
::

سلوى / اجهز الغداء
نواف قام / لاشكرا
سلوى / بتطلع
نواف / ايه تبين شئ
سلوى / لا ... تروح وترجع بالسلامه
نواف طلع وهو مخنوق من هالعيشه .... مو حاس اني متزوج .... استغفر الله ظلمت بنت الناس معي ...بس القلب
مافي الاغادهـ

::
::
::

منيرهـ بخوف / والله خايفه خايفه
سعدهـ تهديهم / استهدوا بالله ...
ام سعد تمسح دموعها / ياليتني امووت ولااسمع خبره موته
منيره مسكت بطنها / والله ان صار له شئ بمووووت حياتي مالها طعم الا معهـ
سعدهـ / انا لله وانا اليه لارجعون.... ادعواربكم
منيرهـ / مابي بكره يجي مررره خايفه...خايفه
ام سعد / يالله تفرج كربه وليدي

::
::
::
::

لينا / حرام عليك لي شهر كامل وماطلعت
هيثم / كلي ××××× انطقي يالحقيرهـ
لينا / حرام عليك محبوسه من شهر يالظالم ... ابي اشوف امي
باستهزاء / الله الله امي .... يلعن ابو النصب .. ولاتبين تشردين
الابو / وش هالصراخ
لينا من ورى الباب / يبـــــــــــــه تكفى بروح اشوف امي
الابو رحمها ... بس خايف ترجع مثل اول / اكيد
لينا / والله العظيم اصلا انتم بتروحون معي
الابو / طيب بعد الصلاهـ بوديك
عصب / يبــــــــــــــــــــــه
الابو / وحطبــــــــــــــه .... بنتي وانا حررر


::
::
::

فهد ببتسامه /اليوم بشوف غادهـ
الام / والله مشتاقتلها .... يمه ودي اطلب منك طلب
فهد / لبيه يالغاليه
ام ابراهيم / ارجع للبيت ... وماله داعي حاشر عمرك بها الشقيقه ... وبيت ابوك مو جود
فهد / يايمه تعودتـ
ام ابراهيم / عشان خاطري يمه
هو ماحب يكسر خازطرها / ان شاء الله –بس مو الحين –اول شئ بجهز غرفتها ... وبعدها بجي
ام ابراهيم / وامـــــــــــــــها
فهد يكرهـ طاريها / والله ماددري عنها ...بس سمعت انها بتاخذ ولد عمها

نـــايف دخل للبيت / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد ناظر شكله .... ملابسه كلها تراب / خير وشفيه
نايف / ههههههههههههههه العب مع عيال الجيران كووورهـ
الام /هههههههههههههههههه متى بتعقل
فهد / طول وبعرض قاعد تلعب مع عيال المتوسط
نايف / ههههههههههههههههههههه كيفي ابي العب مو مثلك يالشايب
فهد / الحمدالله بس ... الا اقول الجوهره من زمان ماشفتها
نايف / سمعت ملاك تقول انها بتجي اليوم .... يالله انا بروووح اتحمم


::
::
::
وليد / وشرايك
هنادي / بس هي متزوجه نواف
وليد / هذا هو تزوج ... وخلاص اكيد بينساها ... وانا ابي اكلم عبدالله
هنادي / بس البنت مســــــحـ
وليد / راضي فيها ... وباذن الله بوديها عند مشايخ وبتتعافى
هنادي / طيب يمكن نواف مايطلق
وليد / موب على كيفيه –خلي البنت تشوف نصيبها
هنادي / الله يكتب فيه الخير

::
::
::

ملاك تمسح على شعرهـ /هههههههههههههههههه شكلك يضحك
نايف /ههههههههههههه والله حلو اللعب معهم يرجعك ايام زمان –ملاك حطي من الهواء الحار
ملاك /ههههههههههههههههههههه اسمه ×الاستشوار ××
نايف / ماعلينا .. بس نشفي بسرعه
ملاك فيها الضحكه .. / ان شاء الله
نايف / وشخبار ولدي
ملاكـ / حركاته شوي كثيرهـ
نايف / تووووهـ
ملاكـ / لا الاطفال يتحركون بالشهر الرابع
نايف جلسها جنبه وحط اذنــه عند بطنها / اششششششش خليني اسمع .... الا والله انك صادقه اسمعي قاعد يركل
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههه حركاته كثيرهـ نفس ابوه
نايف ناظرها / انا أذيك
ملاكـ / شوي
نايف / افا ياذا العلم
ملاك /هههههههههههههه والله امزح معك ... ياليته يجي مثلك
نايف باس خدها / تراني من يوم خذيتك وكلن يقولي صاير مغرور
ملاكـ / ياحلاه الغرور اذا كان منك
نايف يبنص عين / وشطاري اليوم طايحين غزل
ملاكـ استحت /يووووووووووووهـ نايف –انت تدقق على كل شئ
نايف / هههههههههههههه ملوكه
ملاك /لبيه
نايف / لبيتي بمنى .... عندي لك مفاجاءهـ
ملاك / وشهي
نايف /ههههههههههههههه اول شئ غمضي عيونك الحلوهـ
ملاك صارت مقابله ...وغمضت / يالله غمضت عيوني
نايف طلع من الدرج هديه وفتحها / يالله فتحي عيونك
ملاك شافت الهديه وبفرحه .. / الله يجننن ... كان حلق الماس على شكل وردهـ صغيرهـ وفيه فصه لونها حمراء.
ببتسامه/ عسى عجبك ذوقي
ملاكـ / يطير العقل ... تسلم لي ياقلبي .. يجنن
نايف خذا الحلق / خليني البسك
ولبسها .... وهي قامت بسرعه ... ووقفت عند التسريحه
نايف قام لها وهو يضحك / شوي شوي .... بطيرين ولدي
ملاك تشوف شكلها وبدلع / كيـــــــــــــــــفي
ضمها من ورى / احلى يوم البستيه
ملاك شافت وجهه بالمرايه وهو غمز ... وعلى طول وجهها صار طماطه
نايف /هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تـــوتـ ...توـت

نايف خذا جواله / هلا بو غاده
فهد / عسى مازعجتك
نايف / لاعادي
فهد / اسمع انا طالع الحين الشرقيه ... عشان مشروع ؛الامــــــــــل ؛ ابيك تروح الحين الشركه وتجيب الاوراق
المشروع لاني نسيتهم عند مكتب عمي ...
نايف ناظر الساعه/ الشــــــــركه مقفله واليوم خميس
فهد /هههههههه لاتخاف معك وصيت الحارس ،، عبدو ‘‘ وبيكون معاكـ ... وعطها ابراهيم وتراهـ عند عمي
نايف / طيب بروح الحين .... وسكر
ملاكـ / وشفيه
ابتسم / عندنا مشرووع ضخم وبروح اجيب الاوراق من المكتب ... جيبي ثوبي
ملاكـ / هههههههههههههه وصخته بالتراب ... بروج اجيب ثاني
نايف/ قلبو ... على عجله

::
::
::
::

هنادي / انت كلم عبدالله وماعليك
عبدالرحمن / اخاف نواف يزعل
هنادي / هو متزوج الحين ... وماله حق يزعل ...المسكينه وشذنبها ..
عبدالرحمن / هو متاكد
هنادي / ايه


::
في البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الاخير

بعصبيه / ليه سويتي كذا .... ماتخافين رب العالمين
نزلت من الدرج وهي تصارخ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء مامات ... مامات مستحيييييييييييييييييييييييييل
/ خلاص سكت بما فيه الكفايه ...وانا ماسويت خطاء

بفرحه / انا حـــــــــــــــامل
بحزن / موافقه يبه
وهو تعبان / تعبت منها .. العيشه ماتنطاق ... قولو لها .... يمكن تتغير
بصدمه / انتي انتي وشقاعده تقولين ,,, ليــــــــــــــــه ...ليه
بصوت عالي / صبرت و قلت بتتغير ,, ومثلت علـــــــي بالحبـ ..

وهي تبكي / كيفي ...مو غصب احبك موب غصب ... بعد عني


إنتــــــــــــــهى البـــــــــــارت ..

وصــوف
08-09-2011, 02:20 AM
~~~~~~ الجزء الاخير ~~~~~~~


~~~ البارتـ الاخـــــــــــــــــــير ~~~


::

مها كانت تقرى المعوذات على طفلها ...تمسح عليه / اللهم اني اعيذ بطفلي بكلمات التامهـ ومن كل شيطان هامه وومن كل عين لامه ..اللهم احفظه
لي من اعين الناس ومن انفس الجن .. وارزقه بالصحه والعافيهـ ... وابتسمت بمرارهـ .. ياليت ياجراح ماتسرعت ... ودي اعرف ليه انقلبت علي
انا شسويت .. وغطت وجهها بالخدهـ وهي تبكي


::ابو عبدالعزيز / هلا فهد
فهد / هلاعمي
الابو / مالهداعي السفريه للشرقيهـ .. بكرهـ بيجي عماد
فهد /ههههههههههههههههه خسارهـ مجهزهـ الاغراض
الابو / تعبناكـ يافهد
فهد / تعبك راحــــه

//
\\
//
\\


سلوى ابتسمت / مايصلح تنام بدون عشاء
نواف وهو مايطالعها / مالي نفس
سلوى حزت بخاطرها / ادري انك ماتبي تطالع فيني وماتحبني بسبس جاملني ولو مــــرهـ ...انا ماتغديت ولاتعشيت
نواف رفع راسه لها .. / ليه
سلوى / وشلون اكل لحالي .ماتعودت
ابتسم / خلاص طيب ..جهزي الاكل بس لاتعبين عمرك شئ بسيط
فرحت / طيب .. الحين الاكل جاهز
نواف في نفسه ./ والله انك ان ظلمتي ياسلوى فيني ... بس غريبه وماتزوجت للحين .. حلوهـ واخلاق ونسب والي يشوفها يعطيها
26 يالله النصيب اذا جاء محد يقدر يعترض


//
\\
//
\\


نواف دخل الشركهـ / كـــــــــــح كــــــــــح كـــــــــــــح ...عبدو عبدو عبدو
عبدو طلع من غرفته / اهلين استاذ نايف .
نايف ساد انفه / وشذا الريحه
عبدو / مبيدات للتنظيف الشركه
نايف / طيب عطني مفتاح الشركه
نايف فتح الشركهـ وهو ماسك صدرهـ / كحححححح كحححححححححححح ... خليني ارتاح شوي ..كحححححححححححح
والمسكين يحاول انه يقوم شوي شوي ...

::
::
::


زايد / وشفيك سرحانهـ
عبير / ولاشئ .. وشسويت مع صقر
بقهر / ضرب وضربناهـ ...بس ابي اسوي شئ اكبر
عبير / استهد بالله ... وخل عنك الكلام الفاضي
زايد/ بس الي سواهـ موشوي ... اهان مرام وطيح روسنا بالارض
عبير مسكت يدهـ / ترى الانفعال موزين لكـ ... ربي يمهل ولايهمل
زايد هدى شوي /
عبير كانت تبي تقوله عن امهـ بس سكتت............>>لانه معصب


::
::
::
::
نايف دخل مكتب عمهـ ... وفتح الدرج بصعوبهـ ../ كحكححححكححححح وتنفس بصعوبهـ ... تذكر اليوم انه لعب كثير مع العيال
واكيد الغبار دخل فيه ومع ريحه هذي
خذا الملف وهو عينه حمراء وماصار يشوف الطريق زين ...حس بنفسه يتقطع ..دخل يدهـ على طول بجيبه ×يدور على البخاخ ×
ومالقاهـ ..هـ ملاكـ و قعد يتنفس بصعوبه بالغه
(وهو يوم ملاك بدلت ثوبهـ .. اكيد نست تدخل البخاخ )/ كححححححح كححححححح جلس على الارض يبي يتنفس الهواء بس مو قادر .
الهواء بدى يتقطع عليهـ ...وجههه صار اسود والعيون حمراء ومنتفخه .. / اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ >> يتنفس بصوات
عالي عشان ياخذ هواء
وبيده المرتجفه يحاول يطلع جوالهـ .. ويحاول يدق على اي واحد من اهلهـ ...

بس
بس
بس
بس
×× طــــــــــــــــــــــــــــاح الجوالـــــــــــ ××

::
::
::
::

نواف ابتسم / تسلم هالايادي يارب
سلوى استحت /
نواف / والله عشاء كايف
سلوى / تبي الحين شاي ولا نعناع ولابردقوش ولاشاي اخضر
نواف /هههههههههههههههههه كل ذا
سلوى / انت قول وانا بصب
نواف / لاشاي اخضــــــــــــــر
سلوى صبت له/ تفضل .
نايف اشر لها تجلس جنبها / سلوى مرهـ ثانيهـ مابيك نتعبين عمركـ ترى انا موراعي اكلات ..
سلوى منزله راسها / لاعادي ماتعبت
نواف يشوف غادهـ / الا شوفي كيف متعبه عمركـ ... مسك يدها / مابي هالايدين تتعب
سلوى بحياء / تعبك راحه
نواف قرب من عندها ويناظر بعيون غادهـ / كلمه احبكـ شويه عليكسلوى استحت مرهـ ...اول مره يقولها هالكلام .
نواف باس خدها / ولاني قادر اعيش من دونك ...
سلوى بحيا / نــــــــــواف
نواف / ياعيون نواف وقلبه وحياته
ضمته وعيونها تدمع / انا بعد احبك احبك
نواف ضمها / غدووووووووووو حبيبي لاتبكين والله ماتحمل هالدموع
سلوى استوعبت الاسم ورفعت راسها ./ غــــــــــــــــاده
نواتف صحى من غيبوته لما سمع صوتها العالي ../ ســ ســلوى
بكت / ايه سلوى وانا اقول وشطاري عليه يمدح .. اثاريك منت شايفني
تفشل / سلوى هدي ولاتصارخين
سلوى / حرام عليك انا لواني داريه عن هالحال والله ماتزوجت ... وخربت عليك ..
عصب / سلوى لتقولين هالكلام ... ترة هذا اختياري
وجهها احمر من البكي / اختيارك ولااختيار اهلك
نواف عصب مرهـ / انا ماني بزر فاهمه
سلوى راحت لغرفتها وهي موقادره توقف صياحها...
وبـ،،،،،،ـــــــــــــعد ربع ساعهـ
دخل نواف ,,, / سلوى
سلوى جالسه ع السرير / لبيــــــــــــــه
ابتسم بحزن / زعلانــــــــه
سلوى / وليه ازعل اذا مالي مكان عندك
نواف وقف قدامها / سلوى بلاش هالكلام ...والله انك غاليه على قلبي
سلوى بنص عين / واضــــــــــــــــح
بجديه / سلوى انتي كنتي تعرفين الي فيني وقبلتــــــــــتي
بنظرهـ حزن / ماقلت شئ ... انا مابيك تموت وتعشق فيني لاني مو قادرهـ اوصلهـ ... بس على الاقل احترمنـــــــــــي
نواف مسح على شعرها / افا والله يابنت سعد .. يعني ماحترمك
سلوى هزت راسها بلا / ..ماتجي البيت الامتاخر ..وبعدها تروح تنام ... احس نفسي قطعه اثاث بالببيت .. ولاتسولف ولاتفكر تجلس معي ..
انا مو جــــــــرثومه ولاجرب تسوي فيني كذا ...
نواف جلس جنبها ..رحمها / والله اني ماحس اعذريني ... باس يدها
سلوى / انا مابي منك الا الاحترام يكون متبادل بينا
ابتسم / من عيوني وحقك علي ...مسامحتني
ابتسمت ابتسامه حلوهـ / ايـــــــــــــــــه
نواف ارتاح يوم شاف ابتسامتها / يالله تصبحين على خير .
مسكت يدهـ / تروح تنام وتخليني
نواف لف عليها ...هو مايبي يجرح انوثتها ../ هـــا ..لابس بروح اشرب مويه
سلوى قامت / طيب ..انا ببدلواجي

::
::
::
::

ملاك تدق ع نايف بس مايرد
/ يآآآآآآآآآآآلاربي ليه تاخر لهـ فوق النص ساعه ولا جاء ... المفروض وصل
وطلعت من الغرفه وشافت فهد بالصاله / فهد
رقع قلبه / هلا
تقدمت / انا دقيت على نايف اكثر من سبع مرات ولايرد علي ... اتصل عليه
فهد طلع جواله / ان شاء الله
حاول مره وووووو ../ ملاك جواله مقفل
مستغربه / مومن عوايدهـ يقفل
فهد / يمكن راح لربعهـ ترى بكرهـ الجمعهـ
ملاك / هممممم... هوقال بجيب الاوراق واجي البيت
ابتسم / خلاص تطمني ..يمكن راح يجيب حاجات
مومرتاحه / بس انا مومرتاحه .. انا ادري اني غثيتك بس ماعندي الا انتـ
فهد / ملاك عيب تقولين هالكلام ... وشتبين
ملاكـ /اممممممممم كلم عبدو
فهد / طيب وهذا اتصال لهـ
::

/ الـــــــــو
/ اهلين عبدو
/ الا نايف طلع من الشركه ولالاء
عبدو / اتوقع انه طلع لانه كان راكب مع تاكسي وبعد ربع ساعه لقيت التاكسي ماشي
استغرب / تاكسي
عبدو/ ايه هو جاء مع التاكسي....يقول سيارته وقفت خربت ..
فهد / طيب مع السلامه
ملاك بعجله / وشقـــــــــــال
طمنها / يقول طلع من الشركه ... ان ماخاب ظني راح يزين سيارته لانه متعطله

ملاك تناظر الساعـ / بها الوقت
فهد / ايه مافيها شئ
ملاكـ / اهــــــــــــــــــــا
وعــــــم الهدوء
ملاكـ / متى السفر ان شاء الله
فهد /هههههههههههه اتصل وقال تنكسلت الروحه
ملاكـ ابتسمت / طيب غدو وينها
فهد / بكرهـ بجيبها .

::
::
::
::

نواف دخل الغرفه ومصدوم من شكلها ... اول مره تلبس كذا
كانت لابسه قميص ×ابيض × مرهـ كاشف اكثر مما يستر ومتعطرهـ بعطر ×ديور اديكت × عاد مايحتاج اقولكم هالعطر يدووووووخ قد ايش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاد هي يوم حست فيه حطت رزج بلمعهـ على سريع ...ولفت عليه وهي مستحيه ...
نواف لاشعوري قعد يتفحصها ... وتقدم من ناحيتها وهو منجذب لها ... ابتسم / ايش هالحلاوهـ
هي استحت ../ عيونك الاحلى
مسكـ خصرها بيدهـ ... وهو رايح الاخ / ســــــــــــلمى
هي عرفت كيف تجذبه ../ عيونــــــــــــــــــــها

؛؛؛؛ ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب ؛؛؛؛؛

::
::
::
::
::

بعد ســــــــــاعات
ملاك عصبت / ماصارت المفروض يرد علينا .
فهد / هدي شوي
ملاك خايفه عليها والدموع بعيونها / وشلون اهدي وهو مقفل جوالهـ ..خايفه عليه
فهد / لاتخافين الحين بنسال ربعهـ
ملاكـ ماقدرت تحبس دموعها وبكت / ربعه يقولون مو عندنا تكفى فهد اسال المستشفيات والشركه
فهد / بلغوا الشرطه والمستشفيات .
ملاكـ / يعني وين راح ... مومعقوله يختفي
ابراهيم وعبدالعزيز / السلام عليكم .
ملاكـ بخوف / شصار
ابراهيم / بالمستشفيات مالقيناهـ ..والشرطه يقولون بعد اربع وعشرين ساعهـ
ملاكـ / وين راااااااااااااح ... ،،تبكي ،، هو قالي نص ساعهـ وراجع
عبدالعزيز / لاتخافين بنلقاهـ .
ملاكـ ضمته بقوهـ / خايفه عليه ..خايفه
عبدالعزيز هداها / لاتخافين بنلقاهـ
ابراهيم / انتبهوا امي لاتدري
ملاكـ موحاسه باحد / انا مقدر اعيش من دونهـ ...تكفون دورا عليه تكفون
كلهم رحموها ....
ابراهيم / لاتخافين الحين بنلقاهـ
فهد ماقدر يستحمل دموعها / انا بروح ادور عليه
عزيز/ وانا معــــــــــاكـ
ملاكـ / بروح معكم
عبدالعزيز / ملاكـ ..استريحي .. واحنا بندور عليه لا
ام ابراهيم طلعت من الغرفه / وشفيه
ابراهيم خاف / هـــــا ولاشئ
ام ابراهيم مستغربه / عبدالعززيز
عبدالعزيز ابتسم بكذب / هلا يمهـ .. معليش جاي بوقت متاخر بس كنت ابغى اوراق
ابتسمت / البيت بيتك ياولدي
فهد / وشفيك مانمتي يمه
بحزن / يايمهـ قلبي ناغزني ... حاسه فيه شئ
ملاكـ خافت من كلام امها . وبكت / آآآآآآآآآآآهـ يانايف ..
بخوف / وشفيه نايف فيه شئ
فهد يوضح لامهـ / استهدوا بالله وببنلقاهـ
بصدمهـ / بنلقاهـ ..نايف ولدي فيه شئ
عبدالعزيز / يمهـ لاتخافين هو طلع لمشوار وتاخر
ام ابراهيم / طول الليل وانا قلبي ناغزني...حاسه فيه شئ ..
ملاكـ ضمت امها / يمهـ انا خايفه عليه ...خايفهـ
فهد / يالله قوموا ندور عليه

::
::
::
::

بـــــــــــــ ع ـد اذا الفـــــــــــــــ ج ـــــــــــر


نواف قام من منبه جوالـــــــــــــــه / اوووووووف
حاول انه ينام لانه مايبي يتذكر الي صــار / أأنـ ــا شسويــت ×ضرب راسه × ليه سويت كذا آآآآآهـ خنتكـ ياغادهـ ..
صبرت شهر كامل والحين انجر بسهولهـ ..انا شسويت ... ودخل الحمام وهو في قمه الحزن ...

يوم طـــــــــــــلع
شافها جالسه على السريسر ... رحمها هي مالها ذنب ..هو الي غلط وسوس لهـ الشيطان ... الله ساخذني .. مايدرشيقول / اخــبارك
هي مستحيه منه وتلعب باطراف المخذهـ / الحمدالله
نواف مايبي يشوف وجهها / انا طالع للصلاهـ
سلمى / يحفظك ربي ...
طلع وهو مسرع ..وهو يتذكر كل لحظهـ ...والله ماكنت بوعي والله اشوف غادهـ ..
وبدى يسترجع ذاكرته المريرهـ الي مستحيل ينساها بحق غادهـ ..
غاده تضربهـ / بعد ياحقير .. حثير
نواف مو معطيها وجهه
غاده تبكي بقوهـ / اكرهك ..ياحشرهـ كل شئ فيك يقرف ... ×بصوت عالي × بــــــــــــــــ ع ــــــــــــــــد عني
نواف وقف وهو كارهـ نفسه / بس بس بس ,,, مابي اتذكر شئ انا انسان حقير .. غلطت بحق الثنتين ...لالا سلوى كانت راضيه
بس ظلمتها لاني احب غادهـ .. آآآآآآهـ آآآآآآآآآهـ ياغادهـ سامحيني


::
::
::
::

عبدالعزيز / هافهد
فهد / رحنا بيوت اخوياهـ ومكان جمعهتم بس موب فيه وجواله مقفل
عزيز / لاحول ... طيب شسواهـ
فهد / والله مدري ... انت وينك فيه
عبدالعزيز / بحي المرسلات
فهد تنهد / اسمع اذذا احد كلمك قول لقيناهـ عند ربعدـ وبكرهـ بيرجع
عزيز / ليه نكذب
فهد / الوالدهـ تعبانه والحين شايلهـ هم وملاكـ حامل وبعد تعبانهـ ...

::
::
::

غادهـ طلعت من غرفتها تحس بشويه راحه مو مثل اول ..
نوف استغربت / غدووووووو
غادهـ / جوعانـــــــه
نوف فرحت / اخيرا لكـ 3 ايام ماكلتي شئ ... وراحت ع طول للمطبخ تسوي ساندويش وعصير
غادهـ جلست / لاتكثرين
ابتسمت / اصلا مومصدقه انك جالسه معي
عصبت / الحمدالله ترى مافيني شئ
نوف بهدوء ظاهري / غادهـ انا ماقلت شئ... يالله خلينا نكمل تراني جوعانه
غاده / طيب وين عزوز
نوف / اممممممم مع عيال عمهـ
الابو توهـ جاي من المسجد .. / السلام عليكم
نوف / وعليكم السلام
الابو بفرحه / غدو
غاده رفعت راسها لابوها ../
الابو ابتسم ابتسامه واسعهـ / ايه كذا بنتي الشاطرهـ ... تقوم وتطلع موب حابسه عمرها بالبيت
غاده كانت تلعب بكاس العصير ../
نوف / يبه تعال كل معنا
الابو / اذا الاكل فيه غاده نوف باكل ههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::

ملاك تجي وتروح وخلاص خايفه مرهـ له خمس ساعات وهوموموجود
ام ابراهيم / ملاكـ يابنتي اجلسي راسي بينفجر
ملاك / مقدر يمه مقدر
ام ابراهيم / طيب كلمي واحد من العيال
ملاك خذت جوالها ودقت ..فرحت/ وينك عزيز حتى انت ماترد علي...
عزيز / معليش من الدوران .. هههههههههههه ملوك ترى نايف لقيناهـ
ملاك نزلت دموعها / صدق هو وينه الحين
عزيز بربكه /هــــــــا ايه نايم عند واحد من ربعهـ
ملاكـ انقهرت / ماشاء الله وانا على اعصابي ..بس اهم شئ انه بصحه يالله مع اللسلامه
لفت على امها / شفتي يمه، الله يهديه مايخلي حركات الهبال ... نايم عند ربعه
ام ابراهيم ..مومصدقه .. / الحمدالله يارب ... والله يهديه مايخلي هباله
ملاك /هههههههههههههههههه فديت قلبه .. بس هين خلي يجي بكرهـ والله ماخليه يطلع
ام ابراهيم /هههههههههههههههههههههههه
ملاكـ / ماماتي شوفي نايف جاب لي هالحلق حلووووووووووو
ام ابراهيم / والله موب سها نويفان ..تخرفينه ان شاء الله

::
::
::
::

بعد نـــــــص ساعهـ

ابراهيمم / ها وشصار
فهد / مالقيناهـ
عصب / يعني شلون
فهد يحس راسه بينفجر / والله مدري مدري.... ننتظر بكرهـ ونشوف
عزيز / انا من راي نروح الشركه
فهد / بلا عليك وش يقعده هناكـ
ابراهيم / تعرف نايف اي مكان ينام فيه ...يمكن جاهـ نوم ونام
فهد / احلف بس
عبدالعزيز / فهد احنا نتكلم جد انا بروح واذا تبي تجي تعالـ
فهد / يالله خلونا نروح

::
::
::
::

جراح ماسك جواله ...ياربي ادق ولالاء ... مشتاق لها ... لالا وش ابي فيها الكلبهـ ... بس ابي اكلمها ...بطقاق بكلمها على الاقل
اتذكر المرحومهـ ....
ودق عليها وجاهـ نغمه صــــــــــــــدى

أحبك يابعد كل الملا

وحبي لك عن العشاق غير

في قلبي حزن ياروح الغلاا
حس بالحب والقدر الكبير


مقامك يابعد عمري اعتلا

وصار القلب لعيونك أســـير

يلي أقبلت ردد ياهــــلا

فؤاد من الفرح يبغي يطيـــر

وزال الهم عني وانجلــي

وفااح بدربنا عطر وعبيــر

يزيد الجو بوجودك حـــلا

مها بهدوء / الـــــــــــو ... الــــــــــــــــو
جراح كان يسمع صوتها الدافئ ../
مها استغربت / الو ...مين ..
جراح صك الخط بوجهها لانه موقادر يخاف يضعف عندها ..../ آآآآآآآآآآآآهـ يامها ليت ماصار الي صار ... ليه قلبتي حياتنا


::
::
::

وصــوف
08-09-2011, 02:21 AM
عبدالعزيز استغرب / شباب الشركه مفتوحه
ابراهينم وفهد / يعني اكيد هو موجود فيها
وعلى طول ركضوا يدورونهـ / ...
فهد ضرب الاصنصير / وجع خربان يالله نركب الدرج
وراحوا لما صعدوا الدور الاخير هو السابع ...
ابراهيم / اووووووهـ تعب
فهد ينادي / نايف ...نايف ....نايف
عزيز دور في الاستراحات لما وصل مكت ابوهـ ... وصارخ / نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
فهد وابراهيم ركضوا عندهـ / وشفيه
عبدالعزيز وهو خاف من منظرهـ ...وضرب خدهـ / نايف نايف
فهد وابراهيم انهبلوا من وجه صاير اسوووووووود ... / قوموا نوديه المستشفى
فهد دعت عيونهـ من هول المنظر ... طايح على الارض وجهه اسودـ وفاتح ازاريرهـ ... درى ان فيه كتمه
عبدالعزيز سمع دقاته وخــــــــــاف / بسررررررررررررررررررررررعهـ


::
::
::

ملاك منسدحه على السرير ... وتضحك بنعومهـ .. / اكيد بتعجبه ..الهديهـ .. الا هو دايم يحب ذوقي ..
الهديه كانت مخدهـ وطابعهـ صورته فيها .. وكاتبه احلى كلمات الشعر فيها .. / يالله متى يجي
ومسكت الخدهـ وباست صورتهـ / اموووووووووووت فيكـ
ومسكت جوالها وارسلت لهـ رساله صوتيهـ / اهديك قلبي وروحي وبين ظلوعي اسكنتكـ ...ورسمت فيك احلامي ووعودي
حبيبي مشتاقتلكـ /
ضمت المخدهـ ..وراحت في نومهـ

::
::
::
::

فهد بخوف / اسرع ....بسرعهـ
عبدالعزيز / خلاص طيب هذا هو المستشفى
ابراهيم يرتجف / شباب نايف مايتنفس
عبدالعزيز كان مرهـ مرتبكـ يناظر قدام وشوي يناظظر نايف،/ لاتخاف هذا اكــــــيد .. الربو
ابراهيم بخوف / نايف مـــــــيت ..
فهد عصب / ولاكلمهـ ...اسكت ... موب ميت... عزيز اسرع...
عبدالعزيز / يالله وصلنا ... انزلزا
وعلى طول شالوهـ وحطوهـ بالاسعاف ...


::
::
::
::

نواف ماحس نفسه الاوهو واقف في بيت عمهـ
ابتسم / ياليتني اشوفك الحين وتتطمن عليكـ .. مسك جواله وكلم عمهـ
بعد محاولتين / هلاعمي
ابو عبدالعزيز استغرب / نواف فيهـ شئ
اتفشل/ عمي انا ابي اشوف غادهـ
ابو عبدالعزيز سكـــت /
نواف / تكفى ياعمي ..أأأبي .. اشوووفـ غادهـ
الابو / غــادهـ ... بها الوقتـ
نواف / عمي هي زوجتي
الابو رحمهـ / طيب ... يالله انا جايكـ الحين

::
::
::
::

فــــــــــــــتح البـــاب
ابتسم / تفضل يانواف
نواف فرحان / والله اني اسف ياعممي السموحـــه .
اابو /هههههههههههههههههه لاعادي ذا بيتكـ تفضل ..
نواف / وينــــــها طيب
ابو / برى بحديقه الرجال بس لاتحس فيكـ
ومشوا داخل مجلس الرجال ... وفتح الستارهـ ... وابتسم يوم شافها جالسه على الكرسي ...

حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني

وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري

وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني

أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!

تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني

يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري

تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني

أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري

أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني

بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري

تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني


وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني

أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني

وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري

تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!

أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري

حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني

أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!

تنهد / يالله ياغادهـ متى تحسين فيني
الابو / الا تحس فيكـ ... بس حسبي الله على من سوى فيها كذا
نواف تاملها وهي تلعب بالورد ..
الابو / اخباركـ مع زوجتكـ
نواف جته احداث امس بسرعهـ / الحمدالله
الابو / ياولدي عاملها زين تراها مرتـــــــك
نواف / من هالناحيه لاتوصي ... يالله ياعمي انا طالع الحين
الابو / اذنك معك

::
::
::
الدكتور طلع وهو وجهه مكتم .../
كلهم / وشفيه يادكتور
الدكتور / نايف عطاكم عمرهـ
بصــــــدمهـ / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
ابراهيم / نايف ماااااات
الدكتور / ادعوا له بالرحمه والمغفرهـ ....>>راح
فهد نزلت دموعهـ على اخوهـ / مومصدق نايفـ اخوي
عبدالعزيز مسح دموعهـ بطرف شماغهـ / لاحول ولاقوهـ الا باللهـ ..
فهد / شلون بنعلم
ابراهيم حس بفقدان توازنهـ وجلس / نايف مـــات ... راااااااااح ... احسه كذب ...
عبدالعزيز / بروح اشوف الاجراءات >>يبي يطلع من المكان

::
::
::

نواف دخل البت وهو في حزن كبير ...تذكر شكل غادهـ .. وهي جالسه كانت تكسر الخاطر ... لو الود ودي كان ضميتكـ ومسحت
دموعكـ الغاليه ...
قعد يسترجع ذكرياتهـ الحلوهـ معاها ..
تذكر يوم دخل الغرفهـ لقى صندوق احمر ... ولقاهـ بطاقهـ ::الف الف مبروك ع التخــــــرج ::
من / نــــــــــــاداني الشووووق >>لقب غادهـ
فتح الهديه ولقاهـ عطر ..شم ريحتـــــه /ريحه حلوهـ ..كل شئ منك حلو ...
ولقى ميداليه قلبين منفصلين g&n
وطلعها من جيبه وباسها / احلى هديه بحياتي

سلوى / نواف نواف
التفت لها / هلا
جلست جنبه / شكلكـ تعبان
ابتسم / مافيني الا العافيهـ
مسكت وجهه بيدها / ياليته فيني ولافيكـ
تامل عيونها .. ياطيب قلبكـ ياسلوى / سلوى
/ لبيــــــه
/ ابي فطور من هاليدين
فرحت / طيب ثواني واجيبه لكـ
ننواف يبي يحرجها / مرهـ ثانيه لاتحطين هالعطر
هي استحت وراحتـ >>>شفتوا الرجال كيف نصابين ههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
::
::

الســــــــــــاعهـ 7 الصباح
دخلوا البيت وهو محزنين / السلام عليكم
ابو وام ابراهيم قاعدين يف\طرون / وعليكم السلام ...تعالوا افطروا
ام ابراهيم مستغربهـ / وشفي؟ــــــــــــكم
ملاكـ تبي تنزل بس سمعت اصواتهم .
ابراهيم / نـــايفـ اخوي عطاكم عمرهـ
ملاكـ تحس بطعنهـ بقلبها / أأأيش
ابو ابراهيم حس بصدمهـ كبيرهـ /شووووووووووووووووووووووو
فهد جاء عند ابوهـ / نايف طلبكـ الحل
امابراهيم بكتـ/ ولدي نايف ...نايف مات ... وانتم وشقاعدين تقولون
ملاكـ نزلت من الدرج ومسككت عبدالعزيز وهي تشاهق بقوهـ / نايف مامات ...مامات ..تكفى عبدالعزيز قول الصدق
فهد وابراهيم نزلوا عيونهم لان ماعليها عبايهـ
عبدالعزيز / ادعي له بالرحمهـ
ملاك تضربهـ / لامامات حرام عليكم مامات هو قال بجي قالهـ
ام ابراهيم تبكي وضمتها /الله يغفرلهـ ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ملاكـ تشاهق من البكي / آآآآآآآآآآآآهـ يايمهـ هو قالي بجي يايمهـ
عبدالعزيز وام ابراهيم خذوها للصالهـ
ابو ابراهيم يبي يقوم بس طــــــــــــــــــــاح
فهد وابراهيم خافوا/ يبـــــــــــــــــــــه

::
::
::

الناس كلهم اجتمعوا يعزون
الدكتور طمنهم ان مافيه شئ بس من الصدمهـ ...

ملاكـ تبكي من سمعت الخبر مو راضيه توقف/ رااااااااح دنيتي ...راااااااااااح من لي غيرهـ
الجوهرهـ تبي تقووى نفسها بس موقادرهـ / ملاكـ مايصلح الي تسوينهـ ...
ملاكـ عاكفهـ على نفسها / ابي ناااايف ابيهـ
نوف / ملاكـ ادعي لهـ هو محتاج الدعاء
ملاكـ / خلاص بس ... حرام عليكم ... وتشاهق من البكي ... طلعوا برى طلعوا
ومسكــــــت مخدهـ نايف وضمتها / انا مالي حياهـ من بعدهـ مالي حياهـ


::
::
::
عبير كانت جالسه تناظر غادهـ وجاهـ خوف موطبيعي من شكلها ...حسبي الله عليك ياخالتي ...واللله ماخليك
مزنهـ /وشخبارك ياغادهـ
غاده ساكته
مزنهـ /غاده فيك شئ
غاده هزت راسها بلا ...
مزنهـ / انا عمتكـ
غاده بصوت مبحوح / كل ليلهـ ملاحقتني باحلامي ... بعدي عني ماحبكـ ... بعدي ...>>وراحت
مزنه انصمت من الكلام الي سمعتهـ ... وخافت انها تنكشف .. االله يستر بسترك

::
::
::

بمجلس الرجال
كان ككل من فيه ذكـــــــرهـ بالخير
وعلامات الحزن فيه وجيهم

::

باليل
ام ابراهيم ..سمعت صياح ملاكـ / قطعت قلبي
نورهـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله
ام ابراهيم تمسح دموعها /والي جاي بطريق ... المسيكين بعيش بدون ابو ..وبنيتي ترملت وهي صغيرهـ ماتعنت بزواجها
الجوهرهـ ضمت امها / يمهـ تكفين يكفي ...الموت حق ...ادعي له بالرحمه
ام ابراهيم ودموعها مليانهـ / ابي اشووووفهـ ... والله ماني مصدقه .. كل صباح ماراح اشوف نور وجهه
نورهـ رحمت امها ..
ام ابراهيم / اغلى عيالي رااااااااح مني ×ودموعها شلالات ×× لاعمرهـ عصاني ولاغلط ولارفع صوتهـ ... يبدي نفسه علي
حتى طلعات اصدقائهـ مايطلع عشان ماقعد انا وابوهـ ....ابي اشوووفهـ
نورهـ / خلاص يمهـ والله تعورين قلوبنا
ام ابراهيم / شلون تبوني انساهـ مقدر ...بروح عند ملاك

::::::::::::::::::::>>
ودخلت عليها ../يمه ملاكـ
ملاك ضامه نفسها وهي تبكي
الام / لاتعبيني ياملاكـ
ملاك ركضت وضمه امها / يمه خلاص ماعاد راح اشوفه خلاص راح عني ... يمه انا محتاجه له .. محتاج هو كل شئ بحياتي
ام ابراهيم تمسح ع شعرها ../ كلنا معكـ ياملاك
ملاك تاشر بلا / بس نايف غيريمـــــــــــــه غير
الام ودتها لسريرها ... وغطتها بابطانيهـ وشغلت القران عشان تهدى

::
::
::
×× ســــــــــــــ ع ــــــــــــــــد ××

كلهم جوا للرياض .. عشا ن سعد انقلوهـ
سعد / انتهي على نفسك وعلى البيبي
منيرهـ تبكي / سعد تكفى لاتروح
سعد ضمها / خلاص منيرهـ هذا قضاء الله وقدرهـ
ولف على امهـ / تكفين يالغاليه يكفي
امهـ تبكي
سعد / طالبك يايمهـ حطي منيرهـ بعيونك
ام سعد/ ماطلبت شئياسعد
سعد / يالله بطلع الحين اهم ينادوني ... انتبهوا على نفسكم ....>>وطلع بسرعه مو قادر يشوف اشكالهم

×× ســــــــــــــاحه الحكم ××

كل الناس مجتمعين ...وســـــعد كان يدعي بقلبهـ ان الله يفرج همهـ ..
جاء الشيخ عند اهل القتيل / ها يافلح ماغيرت رايكـ
فالح / من اليوم وانتم تقولون لنا ...احنا مصممين
مباركـ يناظر سعد .. صديق طفواته وهو حمدان ..
الشيخ / وانت يامباركـ
فالح واخوهـ / ماعليكـ منهـ ...يالله بسرعهـ عجلوا بالحكم
ابتسم لمباركـ / مباركـ اعتق رقبه اخوك المسلم فيعتق الله عنك نار جهنم ..
مباركـ يناظر اخوانه ويناظر اهل ســــــعد ..
فالح / مباركـ
مبارك تذكر زوجه ســـعد وطفلها الي جاي ..بتيتمون وهو مالهم ذنب ... وسكت
فالح عصب / مباررررررررررررركـ
مباركـ بكل شجاعهـ / يالشيخ انا اعفيت عن سعد بن .......
الناس كلهم فرحوا / الله اكبر الله اكبر الله اكبر
سعد سجد لربه سجده شكر ...وهو مومصدق حياته بترجع مثل اول
الابو / الحمدالله يارررررررررررررب الحمدالله
سعد ضم ابوهـ وموعهـ نزلت / ماني مصدق يايبه
كلهم باركوا لـــــــــــــهـ
مباركـ ضم سعد / ســــــــــعد
سعد / الله يوفقك ياخوي كانكـ افرجت عني ... وانا احلف لكـ اني مظلوم
مبارك ابتسم لهـ / مصدقك ياسسعد انت مثل خواني
سعد استغرب ثقه مباركـ فيه
ابو سعد بصوت عالي / اليوم ياجماعهــــ الخـــــــــير العشاء عندي
والناس كلهم يباركون لهـ ولا الي يرمي بالرشاشات >>دلالهـ الفرح هههههههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::>>
سعد طول الوقت ينتظر العزيمه متى تخلص ..عشان يقعد مع منيرهـ ..
واستاذن منهم عشان يرتاح .. وطلع والفرحه مو سايعتهـ

بالمــــــــــــــطبخ

سعدهـ /ههههههههههههههههههههههههههههه منيرهـ شوي شوي الشاهي مهو بطاير
منيرهـ فرحانهـ مرره / مالك دخل عزيمه رجلي
سعد / فديت ياحرم سعد
كلهم التفتوا عليه
سعدهـ /ههههههههههههههه توهـ طالع من السجن ويتغزل
منيرهـ ابتسمت لهـ
سعد تنهد / والله ماهبل فيني الا هالعيون الذباحه
منيرهـ استحت منه
سعدهـ / احس مالي داعي
سعد قرب من عند منيرهـ / هههههههههههههههه من زمان
سعدهـ طلعت /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منيرهـ قعدت تناظر فيه لما دمعت عيونها
سعد / افا ياذا العلم مناير قلبي تبكي
منيرهـ ضمتهـ / والله فرحانه ... مرررهـ ... احسه حلم
ابتسم / هذا بفضل الله ثمن دعواتكم
منيرهـ / مدري احسه حلم
فهد رفع راسها / هههههههههههههههههههه لاحقيقه يالله خلينا نروح غرفتنا
منيرهـ افتحت عيونها / وخزيييييييييييييياهـ الحريم عندنا
سعد / ماعليك منهم اهم شئ انــــــــا
منيرهـ / سعد والله عيب عزيمهـ ...والحريم بيسالن عني
سعد / منووووووووووور عن الدلع
منيرهـ / هههههههههههه اي دلع ... عاد اصبر شوي
سعد / كل الحايه اشتقت لكـ
منيرهـ استحت منهـ / على هالكرش الكبيرهـ والله ماتشتاق
سعد مسك يدها / بعيوني ريم الغــــــــــــــــــــــزال

::
::
::

بــــــــــــ ع ـــــــــــــد 3 ايــــــــــــــــــــام من العزاء

ام ابراهيم / ملاك ارحمي الي ببطنك
ملاك تتامل صور نايف وهي ساكتهـ وماتتكلم الادموعها ...
ام ابراهيم / ياملاكـ اكلي شئ ثلاث وانتي صايمه
الجوهرهـ /ملوووكه ترى نايف موصيك عليهـ
ملاك يوم سمعت طاريه ارفعت راسها / نايف ...نايف حي صح ... انا ابي نايف يرجع
..تركني وخلاني
نورهـ ضمتها / ادعي له بالرحمهـ والثبات عند السؤال
نوف / يالله ملاكـ ... نايف وصاك عللا تركي ... يالله مايصير
ملاكـ / مابي احد غيرهـ ... هو دنيتي كلها ×× وصوتها عالي ××

ابو ابراهيم وابراهيم وفهد كانوا يسمعون كلامها ...
ابراهيم / يبه انا خايف عليها
ابو ابراهيم / وش تبينا نسوي الي راح غالي علينا عاد وشلون وهو رجلها
فهد بحزن / الله يكون بعونها ... امس عمي خفت يصير فيه شئ يوم كان معها ..
ابو ابراهيم ...الدموع بمحجر عيونهـ / ترملت بعز شبابها ... راح ولدي ولاشاف طفلهـ الي جاي ... الله يرحمه ويغفر الله
ويوسع ققبرهـ عليه

::
::
::
::
::

ناصر / انتي لازم تصيرين قويه غندها
الجوهرهـ تبكي / مقدر ياناصر ... اخاف تموت علينا
ناصر/ الجوهرهـ هذا شئ مقدر ومكتوب ... انا داري الي صار قوي علينا ... بس مايصلح نسوي نياحه ..
ادعوا لهـ هو الحين محتلج دعواتنا
الجوهرهـ / انا لما الحيم ماني مصدقه اخوي راااااااااااااااااااااح
هي من كثر الصياح نامت على رجولهـ ...

تذكــــــــر قبل يومين من وفاتهـ
ناصر / اقول وشرايك نرجع ايام العزوبيه
نايف /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف ياخطير

ناصر / نكشت بالبر ..3 ايام ونفتك من الحريم
نايف /ههههههههههههههه مامداك تمل من الجوهرهـ هههههههههههههههههههههههه
ناصر /هههههههههههههههه تغير
نايف/ ههههههههههههههه انت كيفك بس مستحيل اخلي حياتي لحالهـ
ابنسم بحزن عليه .../ محد بلايمك ياملاكـ ..الله يكون بعون

وصــوف
08-09-2011, 02:21 AM
في الصباح اليوم الثاني

ابو عبدالعزيز /وشخبارك الحين
ملاك ضامه ابوها / كيف تبي يصير حالي من بعد فرقاهـ
ابو / ملوكه انتي لازم تصيرين اقزوى من كذا ... هو الحين محتاج لدعواتنا لهـ ..ادعيلهـ يابنتي ترى البكى مايسوي شئ
ملاك تناظر ابوها / يبه والله (دموعها غطت وجهها ) موقادرهـ موقادرهـ
الابو / ملاك الموت حق علينا كلنا .. لازم الصبر يابنيتي .. وانتي في بطنك طفل (ابتسم ) الباقي من ريحته لازم تتهتمين فيه
عشان يحمل اسم ابوهـ
ملاكـ / وانا الي مصبرني (مسمت بطنها ) هو ... ياعمري عليه بيطلع من الدنيا وماشاف ابوهـ
ابوها ضمها بقوهـ / خلاص ياملاكـ حنا وين رحنا
نورهـ ونوفماقدروا يستحملون وطلعوا وهو يبكون ....
ام ابراهيم / شخبارها الحين
نورهـ / ميته من الصياح
الجوهرهـ بحزن / ياعمري عليها
نورهـ / وين هنادي
نوف / تحتـ بروح اشوفها

......................>>
هنادي / شخبارها الحين
نوف / تقطع القلب
هنادي / الله يصبرها .. حتى ماكملت سنه معهـ وصصغيرهـ

نوف / الموت مايعرف لاصغير ولاكبير
هنادي جهزت الشوربهـ والعصير بصينيهـ / عطيه ملاك خليها تاكلهـ
نوف / طيب
هنادي جلست وفكلات بحياتها ...انا لازم اتغير ... الحياهـ ماراح تدوم وانا بس عايشه بحزن وغم .. حسبي الله عليك يالينا

::
::
::
::


منيرهـ / اسكت بس لاتذكرني
سعد / قسم بالله ...طول ماكنت بالسجن وانا اتذكر ملامك كان مثل السكاكين وخفت انك ماترضين علي
منيرهـ / والله ماكانت من قلبي
سعد باس يدها / الي سويتيه هذا اكبر دليل انك تحبيني
منيره ضمته/ يابعد عمري ..انا من لي غيرك
سعد عصب / منوووورتي
منيرهـ بدلع / لبيه ياعيون منورتي
سعد / مين سمح لكـ تقصين شعركـ .... ×كان شعرها طول ظهرها الحين تحت كتوفها بشوي ×
منيرهـ تمثل الحزن / كنت لمما ابكي لحالي .... اروح امط شعري لما خربته... كلهـ منك انت
سعد / ياحياتي كل ذا
منيرهـ / واكثر ..
سعدهـ دخلت عليهم / خلااااااص بس ... انزلوا تحت امي تبيكم
منيرهـ وسعد /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعده / شوفوالدنيا بس حاكرين اعماركم بهالغرفه
سعد / ياللله ...انتي ليه ملقوفـــــــــــــــه
سعده / كذاااااااااااااااا مزاج
منيرهـ قامت /ههههههههههههههههههههه وهذي قومه
سعده / اخييييييييييييييييييييييييرا
سعد /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::


نوف افتحت الباب / هــــــــــــــــلا
سهى دخلت البيت ومعها غادهـ ... / احسن الله عزاكم
نوف انهبلت / ســـــــــــــــهى
سهى / حبيت اعزي بالواجب وبس
نوف / حيالكـ ... وشافت غدو وباستها .../ تهبببببببن ياناسوووووووووووو
سهى بعيون تدمع / طالعه ع ابوها
نوف رحمتها / شوي ... تفضلي
ودخلت جوى ...>>
ام ابراهيم / يا بسم الله ماشاء الله عليها
غاده / اغغغغغغغغ
الجوهرهـ بحزن / تعالي ياروح عمتكـ
سهى / شخبار ملاك
نورهـ / الله يكون بعونها
سهى / اعذروني اني ماجيت ايام العزاء ...بس كنت مع غدوووو بالممستشفى
ام ابراهيم / وشخبارها الحين
سهى ابتسمت / الحمدالله عطوها مخفض حرارهـ وخفت ...اقدر اشوف ملاكـ
الجوهرهـ قامت / تفضلي
صعدوا الدور الثاني يوم شافت غرفتها وقعد تناظلار فيها
الجوهرهـ / خلاص سهى انتي الحين بتصيرين على ذمه الرجال
سهى / غلطه حياتي .. يوم عرفت بدر فيهـ ...بس ياليت فهد يسامح
الجوهرهـ / انسي الي صار وهو بينسى
فهد طلع من الغرفهـ وشاف سهى ...هي على طول تغطت / احسن الله عزاك
فهد مو معطيها ابدا وجهه ...وسفهه
الجوهرهـ ..اانقهرت منه ليه مارد عليها ../ ادخلي

::
::
::
::

سعد / والله يايبه انا كارهـ هالديرهـ ... وكل مازرتكم الا وتصير مشكلهـ
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سعد / عشان كذا انا ودي انقل جدهـ
اهلهـ / ليــــــــــــــه ؟؟؟..
سعد / يبه انا تعبت من هالمكان ... وكل شوي يصير فيه طق ومذابح ... وانا ماحبيت الوضع ... لاتزعلون مني ..وكل بين فترهـ وانا جايكم
ابو سعد / الي تشوفه
ام سعد / وماتقطع
سعد /ههههههههههههههههههههههههههه يمه ذا مو سؤال الا اكــــــــــــــيد
ام سعد / بس عندي شرط ...ماتروحون الا لماتولد منيرهـ ...ابي اهتم فيها
منيره ضمت خالتها ../ الله يخليك لي ياخالتي ولاياحرمني منك
ام سعد / انتي بحسبه سعـــــده
ابو سعد / الي سويتيه فينا موشوي
منيره تناظر سعد / كل شئ عشان سعد يهوووووووووووووون
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

::
::
::
::

اميرهـ كانت جالسه بغرفتها ... وسرحت باحلامها الورديه ../ معقوله احبه .. الا احبه وشفيها ...انا غلطت والحمدالله تغيرت اكيد بيقبل فيني
وودفت عليــــــــــــــــــــــه ../ الو
وليد كان سرحان يفكر بحياته الجايه مع غادهـ ... استغرب ../ اميـــــــرهـ
اميرهـ / اهلين اخبارك ان شاء الله تمام
وليد / ماشي الحال
وسكتوووووووووووووووووووووووووووووا
اميرهـ / وليد انا ابي اعترف لك بحاجهـ
وليدد / خير الي هي .
اميرهـ قالتها بسرعهـ، / اــــــنـــــــا احبــــــــــــــــك
فتح عيونهـ / نعم
اميرهـ تفشلت...............

وليد رحمها / اميرهـ انا والله اعزك مثل اختي
اميرهـ تبكي / بــ بـــ انا تغيرت .. كانت الظروف الي اجبرتني .بس الجين الحمدالله تغيرت
وليد / اميرهـ واللله انك بمثابه اختي
اميرهـ / انا اسفه اني دقيت عليم وازعجتك ... واعتبر هالكلام ماسمعته ..تمنع شهقاتها .. الله يوفقو ويهنيك ان شاءاالله
وقفلت السماعهـ وهي تبكي ..انها ذلت عمرها عشانه ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقهر

::
::
::
::
مــــــــــــــــــــــر 3 اســــــــــــــــــــــــابيع من ااحداث

اخر اسبوع من رمضــــــــــــــــان
زايد / يمه ابي السالفه تكون بينا طيب
مزنهـ / يمه انت تعرف الناس مو فاضييين لهرجكـ
زايد يترجاها ../ يمه تكفين اذا خلصت عدتها اخطبيها لي ..وانا مستعد اربي ولدها ويصيرهـ ابوهـ
مزنه بحزن / وعبير
زايد مايبي يتذكرها / عبير احترمها ..بس ملاك بالقلب
مزنهـ / البنت توها بالخامس
زايد / نتظر
مزنه / الله يكتب فيه الخـــــــــــــــــــــير

::
::
::
::

بدر / على وين
سهى تسكت صياح بنتها / بروح انوم غادهـ
بدر / وانا ماتعطيني وجهه اكل بوميا
عصبت / علم نفسك 24 ساعه برى البيت
بدر / لاني كماشاء الله محصل الاهتمام عند يامدام....العيشه ماتنطاق
سهى / عاد تنطاق معك ... وراحت الغرفه وقفلت الباب عليها ..حتى تبكي ومحد يشوفها
بدر انقهر / اكيد تحبه ... ومانستهـ .. هييييييييين

::
::
::
::

ابو زايد / طلبك مرفوض
تركي / انت تدري ياعمي اني مومثل صقر ... وانا جاي اصحح الغلطـ
ابتسم / انت ماشاء الله رجال زكلن يشهدلكـ ...بس مرام اكيد بترفض
تركي / هذ بنات عمي ..وانا احق فيها ..
ابوزايد / وبيتك وعيالكـ ...تهدم حياتك عشان مرام
تركي / بعيش الثنتين معززات مكرمات وبسعدهم .... يالله ياعمي وافق
الابوزايد / خلاص بكلمها وبرد لكـ خبر

تركي /هههههههههههههههههههه على السريع

وصــوف
08-09-2011, 02:22 AM
×× في بيـــــــــــــــت ابو عبدالعزيـــــــــــــــز ××


عبير بحياء / السلام عليكم
كلهم / وعليكم الســـــــــــــــلام
تم ابراهيم / خير يابنتي خوفتيني
ابو عبدالعزيز استغرب جيتها وحاس انه فيه شئ ..
عبير نزلت راسها / انا والله ماجمعتك يابو عبدالعزيز ونوافـ وخالتي الا في موضوع مهم
ام ابراهيم /خير اللهم اجعلهـ
عبير / انا ادري اني غلطانه وماعلمتكم من زمان .. وخفت من عقاب الله على سكوتي ..فحبيت اخبركم وابرى ذمتي
نواف / معليش عبير خوفتينا ...شسالفه

عبير رفعت راسها / بخصوص غـــــــــــــــــــادهـ
كلهم /غادهـ
الابو / بنتي وشفيها
عبير / سمعت وحدهـ من الحريم كانتت تتكلم وكانت بسالفه غادهـ ... بربكهـ .. عملت لــ غادهـ سحر عشان تفصل نواف عنها
كلهم منصدمين / وشوووووووووووووووووووووووووو
عبير / انا بالبدايه ماصدقت ...وجت غاده للرياض وكانت تعبانهـ ..سمعت الحرمه مرهـ تضحك وتقول / نفع السحر يام سعود
نواف انتفخت عيونه من القهر / بسرعه مين هذي
الابو / بسرعهـ مين يابنتي
عبير / خالتي مــــــــــزنهـ ×ام زايد ×
كلهم مومصدقين / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
الابو فتح عيونهـ / اخـــــ ـ ـتي مززنـ ـ ـــــه
نواف مومستوعب / اااايش عمـ ـ تي
ام ابراهيم / عبير انت شقاعده تقولين
عبير بكت / قسم بالله انا قاعدهـ اقول الصحيح ... ومافيه شئ من الكذب ..انا جيت هنا عشان اخبركم .. تبون تواجهونها قدامي
انا مستعدهـ .. وماني خايفهـ منها ... ومع اني داريه خروجي من بيتكم بسسب لي مشاكل مالها اول ولاخــــــــتتر
ام ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الا بالله
نواف طلع من البيت وهو مقهور ......... واتجهه لبيت عمتهـ ..
ابو عبدالعزيز نزلت دمعه حارهـ ...اختي مزنهـ مزنهـ ...

::
::
::
::
::نوف / وشرايـــــــــــك
ملاك بحزن / حلوهـ
نوف بزعل / بس حلوهـ
الجوهرهـ / الا تجنن .. شوفي هالمفرش لبيبي يهببببببببببببببببببببببببببببببل
ملاك قامت وفتحت التجوري ..لفت عليهم وبدت دوامه البكاء الي مستحيل توقف ../ هذا اللبس شريناه انا ونايف ... وهذي العاب ×تركي ×
بس بس ..
الجوهرهـ ونوف رحموها ../
ملاك مسطت بطنها ./ بس رااااااح الغالي وتركني .بها الدنيا لحالي
نوف ضمتها ./ خلاص ياملاكـ
ملاك تبكي بقوهـ / مابي اعيش من بعدهـ ...ابي الغالي لبيهـ

ابو ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الابالله ...
ابو ابراهيم يبي يقولها خلاص ياملاكـ ...بس مايقدر هذا نايفـ ..الله يرحمه

الجوهرهـ تخفف عليها / ملوووكه،،انتي تعذبين تروكس
ملاك مازالت تبكي / ماراح اشوفــه ... تناظر صورتهـ ...قلبي كل يوم ينحرق اذا ماشفتهـ
نوف مسكتها وحطتها عند السرير/ ملاكـ هذي الحياهـ .. كلنا بنروح واحد ورى الثاني
ملاك غمضت عيونها .. والبنات طلعوا ..
نورهـ / وشقالت
الجوهره تمسح دموعها ./ موقادرهـ تنسى
نورهـ من كثر الصياح صار خشمها احمرررررررر / يابعد قلبي ..
ابو ابراهيم تدخل / صور نايف لازم تنحرق ...واغراضه نتصدق عليها .. البنت بتوت كذا
نورهـ / حاولنا ياعمي بس مقفله الاغراض
عصب /موب على كيفها ..باخذها غصبن عليها
الجوهرهـ / يبه لاتسوئ شئ ... تراها حامل واخاف ناثر عليها
هدى شوي / بس انا راحمها بنتي بتموت ..


::
::
::
::


عصبيه / ليه سويتي كذا .... ماتخافين ربكـ
مزنهـ ترتجف من الخوف / حرام عليك تظلمني
زايد / انت هيييييه خير تلفق على امي كلام ماله داعي

نواف ودهـ يذبها / انت لاتتكلم السالفه بيني وبين مزنووووووووووووووهـ
زايد / احترم نفسك تراها عمتكـ
نواف باستهزاء / عمتي هــهـ .... كل ××× ..زبدى يعصب / ماتخافين ربك ..غادهـ تموت بكل لحظهـ وانتي جالسه هنا ... حرام عليك
مزنهـ بكت ـ / نــوااا
نواف / يالله تجعل كيدك في نحركـ ...
زايد عصب / خير ان شاء الله ...انت جاي هنا عشان تغلطـ ..اقول ارجع لبيتك اكيد طافه معاك
نواف والدوع بعيونهـ / اسئلها الي ماتخاف ربها ....هي الي سوت ولالاء ..وبصوت مبحوح ...الله يحرق قلبكـ مثل ماحرقتي قلوبنا عليها ...
وانا ماظلمتها ..وسال مـــــــــــرتكـ ياذكي
مزنه تبكي / خلاص يانواف خلاص
زايد مصدوم ...عبير وشدخلها ../ يمه كلامه صحيح ولالاء
مزنهـ / والله لعبتـ علي ام سعود انا مالي ذنب
نواف توهـ بيطلع ../ حسبي الله عليك في الدنيا والاخرهـ
زايد بصدمه / يمهـ أأأ نتي....ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه قامت / لو سمحت يازايد الي فيني مكفيني ...>>وطلعت بسرعه لغرفتها
زايد من هول الصدمه جلس / معقولهـ أمي ..امي الي ساحرهـ غادهـ

::
::
::
::

ابو عبدالعزيز فتح بابا غرفه غادهـ ...لقاها جالسهـ تقراء ../يبــه .أ أ
الابو جلس بجنبها / تعبانهـ
غادهـ تناظر دموعهـ / يبه فيك شئ
الابو ضمها بحنان / يابنتي انا مدري وين الاقيها .. من اختك ولامنكـ ..
غادهـ رحمته/ يبه تعبان منا
الابو يحس بهم كبير ع قلبهـ ,,,,,آآآآآآآآآآهـيابنتي لو تدرين من سوالكـ كذا ..كان عذرتيني
غاده / يبه اذا تبيني اتعافي ..لاجيب ذاك الشيخ يقرى علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وهو معصب / يبــه صدق الكلام الس سمعتهـ من امي
الابو / اي كلام
عبدالعزيز / بخصوص مزنووووهـ
الابو تنهد وهو يناظر غادهـ /
غاده بكت / يبه تكفى عمتي ماحبها...تخوفني ... كل ليل وانا حالمهـ فيها...
عبدالعزيز عصب / يعني صـــــح ...
الابو مايدري شيقول ../ ايه
عبدالعزيز / الكلــــــــــــبهـ ..اجل هي الي سوتها .. الي ماتخاف ربها ......>>طلع
ابو عبدالعزيز لحقه ../ عزيز وقف
عزيز / نعم يبه >>وهو في قمه الغضب
الابو / على وين
عزيز / عند الشريفه هانوم ....ابي اسالها ليه سويتي كذا ليه
الابو بحزن /نواف راح لــــــــــها
عبدالعزيز على صوتهـ / وشلون تبيني اجلس ... والي سوته بغادهـ المسكينهـ .. الله ياخذها ان شاء للله
ام ابراهيم بحزن / نواف راح لها .. واحنا بعد بنكلمها ...بس وش الفايدهـ الحين وقع الفاس براس ... سحرت غادهـ ..××هنا بكت ××
الله لايجازيها خير
عبدالعزيز / انا لازم اخبر المباحث عنها
الابو عصب / خلاص عزيز ..احنا بنتفاهم بطريفتنا ..
دخل غرفته وهو معصب

::
::
::
::
::

زايد بعصبيه / ليه علمتي
منصدمهـ / اااااايش
بحرهـ في قلبه / ايه قولي ماتحبين امي ..عشان كذا علمتي عنها
عبير صارخت عليهـ / انت ماتخاف ربكـ .. روووح ياعمي شوف حال البنت وسبه امكـ المصونـ ... معذبتها ومعذبه نواف ..
انت انسان نذل ماتفكر الا بنفسكـ ..ولاتفكر بالي سوته امك في بنت خالكـ حررررررررررررررررام ماتخاف ربها . الي سوته مو قليل
سحرت غاده .× باعلى صوتها × سحرتـــها
وكملت بسرخيه / لو انت فيك ذرهـ رجولهـ ماكان قلت هالكلا
وايد عصب منها ويبي يصفقها كف ... بس هي جتها الشجاعهـ ومسكت يدهـ ../ لاهينا وبس فاهم ... قوهـ الرجل مو بالضرب قوته بافعالهـ
.. صبرت عليك ومثلت الحب علي .. وانك هيمان وعاشقني ... بس هذا كلهـ ×× صوت عالي × كذب كذب ليه تزوجتني ليه
زايد موفاهم شئ ...../ عبيــــــــــــــــر
عبير صارخت / لاتقول عبير يالخاين ..لاتقول ... تفكر بملاكـ وتبي تخطبها وموقادر تستغني عنها ,,
وصوتها واضح فيه الرجفه / هذا شتسميــــــــــــه قوول
زايد انصدم انها عرفت ..مين الي قالها ../ عبير انا مو فاهم شئ
عبير تحبس دموعها / لاتستغبي ..علي .. تزوجتك وحاولت اقرب منك ..بس مافيه فايدهـ ... نزلت من كرامتي عشانكـ بس انت ماتستاهل
... خلاااااااااااااص لي هنا وبس
زايد يترجاها تفهمه / عبير افهمي
عبير دموعها نزلت بغزارهـ .....حطت يدها على فمهـ / طلقني
فتح عيونهـ ...ونزل يدها .../ اطلقك
عبير برجاء / طالبتكـ ياولد عمي ... طلقني وخلني ارتاح وانت ترتاح
زايد / عبير اعقلي ...انتي بلحظه غضب
عبير صدت عنهـ / خلاص زايد ... لو سمحت حس فيني ولو مرهـ وحدهـ
زايد مسك يدها وخلاتناظرهـ / زوحي لبيت اهلكـ فترهـ وبتهدين فيها ,,,بعدها بنتناقش
عبير ناظرت عيونـه / خلاص انا عفتـــــــــكـ ... زايد خلنا تتطلق بهدوء وبدون شوشرهـ
زايد ... انا عفتك عفتكـ ... عبير عافتهـ .. آآآآآآآآهـ ياعبير ../
عبير تناظر عيونهـ / لو سمحت
زايد يتامل وجهها ../ انتي طالق طالق طالق
عبير دخلت غرفتها وهي تبكي ... تجهز ملابسها ...

::
::
::
::

ام ابراهيم / نهذا الي قالته عبير
كلهم / مومعقولهـ
ابو ابراهيم عصب / وليه سوت كذا
نورهـ بقهر / الله ياخذها
ام ابراهيم / على كلام عبير كانت تبي زايد لغادهـ
فهد / نواف درى
ام ابراهيم / ايه راااااااااح لها
الجوهرهـ بخوف / خلاص يمه انا مابي ناصر
ابوها عصب / الجوهره عيب هالكلام
قامت / لاوالله ومتى ماتبي العمه المصون تسحرني تسحرني
ابوها / الجــــــــــــــــــــوهرهـ
الجوهره دمعت عبونها / يبه ان ماقلت شئ خطاء.... روح شوف شكل غادهـ ... هذا عمتنا وسوت كذا
ورررررررررررررراحتـ

ابوها / والله البنت نجنت
امها / وهي صادقه .. الي صار لغاده مو شوي ... عمتها الي ربتها سوت كذا ..
ابراهيم / بس ناصر ماله ذنب
امها / مالي شغل ... بنتي ومالي غيرها ... مستحيل اوديها هناكـ
فهد / لاحول ولاقوه الا بالله

::
::
::
::

نوف دخلت غرفتها بهدوء
عبدالعزيز وهو معصب / توكـ تجــــــــــــــتين يامدام
نوف بخوف / انت هنا
عبدالعزيز متمدد ع السرير / لاهناكـ
نوف مستغربه / عزيز شفيك معصب
عبدالعزيز م كل يوم طالعه من البيت .. وماتجين الا وقت الليل ...ماتعرفين ان عندك زوج ومسؤليه
انقهرت / عزيز شقاعد تقول ... الي يسمعك يقول طالعهـ كل يوم اتمشى ولا رايحه السوق ...انا رايحه لاختكـ ملاكـ ...
حتى مواعيد دكتورهـ االنساء مارحت لها ...
عبدالعزيز سكـــــــت ...لانه ماعندهـ رد .. هي صادقه بكل شئ بس هو عشان يمر بضغوطات ../ اسف يانوف ... والله الفترهـ تعبان
جلست جنبهـ / معذور ياحبيب الروح
عزيز مسك يدها وباسها / من قلبكـ عاذرتني
نوف ضمته بقوهـ / احـــــــــــــــــــــــــبكـ
عبدالعزيز طاح على السرير ./ هههههههههههههههههههههههههههههه انتي بتهبلين فيني
نوف تفشلت وجلست / الحب يعمل جنون
عبدالعزيز حط يده ورى راسه / تصدقين نوفي .. احس راسي بينفجر وتعبان ..غير مشاكل غاده وملاكـ
نوف تناظرهـ / يابعد عمري ...فترهـ وتزول
عبدالعزيز / كل ماروح المكتب ... اتذكر شكل نايف ..وتنهد .. مو راضي يروح من خيالي ...وضحكاته اسمعها ,,يالله يادنيا
نوف / اذا انت تقول هالكلامـ شنقول على ملاك .... يالله ترحمه برحمته
عبدالعزيز يتاظرها / شخبارها الحين
نوف / تقطع القلب .××. وقعدت تلعب بشعر عزيز بحنان ×× حبيبي ليه ماتاخذ اجازهـ وترتاح...ترى الدنيا ماتسوى
عبدالعزيز حس براحه من لمسه يدها ../ وهذا الي بسويه .. والله تعبااااااااااااااااان
نوف باست خدهـ / سلامتك ياقلبي
عبدالعزيز ابتسم / انتي بتذبحيني ... وانا ناقص
نوف تمثل البراءهـ / شسيويــــــــــــــت
عبدالعزيز يغمز / ماتدرين
نوف بدلع / لالالالالالالالالالالالالالالالا
عزيز صار وجهه قريب منها / هذي الي بتذبحني ... وضمها وهو يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف / ليه تضحكـ
عزيز يهز كتوفه / مدري ...بس اذا شفتك ارتاااااااااااااااح
نوف استحت منه / شكرآآ
عزيز ضحك على شكلها .../ نوفي نوفي
نوف ناظرتهـ
عبدالعزيز باسها على خدها /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف ابتسمت / الحمدالله وشكر ....تستهبل
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههه خلاص لو سمحتي روحي ... احنا صيام هههههههههههههههههههه
نوف بلعانه / ماني برايحه .
عزيز بنص عين / احسلــــــــــــــــــــكـ
نوف تدلع عليه / وشبتسوي يعني
عبدالعزيز يمثل العصبيه / نووووف روحي بسرعــــــه
نوف قعدت تلعب بشعرها / موب خايفه لانـــــــي احبك احبك احبكـ
عبدالعزيز قام من السرير / هين يانويفه ...حسابك عندي بعد الصلاهـ ... هييييييييييييين
نوف ضحكت بدلع / ههههههههههههههههه ...نشوف
عبدالعزيز طلع من الغرفهـ .. وهو مبتسم يحس نفسه ارتاح شوي


::
::
::
::

ناصر / طيب ليــــــــــــــــه
الجوهرهـ / روح اسال امك
ناصر وهو معصب / الجوهرهـ .... بتمشين معي ياللله
الجوهرهـ فكت يدها منهـ / ناصر عن الهبال
ناصر حس حركته بايخه ...فك يدها / طيب يالله روحي معي
الجوهرهـ بكت / مــــــــــــابي
ناصر مسح دموعها ...وبحنان ../ ليهـ ياجوهرتي ...تبني اتعذب
الجوهرهـ ضمتهـ ../
ناصر / بسم الله عليك ... وشفيكـ
الجوهرهـ / عمتي مزنهـ .. هي هي
ناصر / وشفيها امي
الجوهرهـ / هي الس سحرت غاده
ناصر بصدمهـ / نــــــــــعم
الجوهرهـ / ايه عمتي
ناصر / مومعقولهـ امي انا
الجوهرهـ / والله العظيم ... هي الي سحرت غدووووووووووو
ناصر يتذكر كلام امه ...(( انت ماعليك .. انا باخذها بطريقتي الخاصه ))
الجوهرهـ / ناصر انت معي
ناصر التفت لها / هلا
الجوهرهـ / وين رحت
ناصر / انتي منتي براجعه عشان امي صــــح ..؟؟
الجوهرهـ نزلت راسها ..
ناصر / طيب انا شذنبي ...حسافه حبي لك حسافه ..حسافه....>> وطلع
الجوهرهـ ركضت وضمته من ورى / ناصر لاتزعل مني ... بس انا خايفه يصير لنا كذا .. ونفترق عن بعض
ناصر لف عليها / الجوهرهـ انا ولدها
الجوهرهـ غطت وجهها وهي تبكي / طيب هذا هي مربيه بنات عمي عبدالله وصاروا مثل بناتها ,,شوف شسوت لغدوووووووووووووو
ناصر انقهر من امهـ / خلاص جوجو ...ارتاحي الحين في بيتكم وبعد ايام بجي واخذك
لجوهره مسكت يدهـ / وانت
ناصر ../ماعليك مني ....
الجوهرهـ ../ تحبني >>فاضيــــــــه هههههههههههههههههههههههه
ناصر ابسن لها بحزن / انتي فرحه قلبي ...اكيد احبكـ .. مع السلامه،
الجوهرهـ / مع السلامهـ

::
::
::
::
::

الساعهـ 10 باليـــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عبدالرحمن /هههههههه الله الله وش هالحركات
هنادي ابتسمت / شرايكـ
ابتسم / انتي كذاااااااا >>دلالهـ الاعجاب .. ياويــــــــــــــل حالي ...وسكت
تذكر نايفـ وهذي كلمته المشهورهـ / اقول عمي ورى ماتنطم
عبدالرحمن /هههههههههههههههههههههههههههههه استح ..انا عمك
نايف بمزح / اجل تعدى حدودك ...ولاتدخل ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن / اجل اليوم بروح بيت اخوي ... واكيد ملاك مشتاقه لي .. وبتكنسل الروحه عشاني ههههههههههههههههههه
نايف خاف / لاتكفى ياعمي لاتصير نذل
عبدالرحمن / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههى مالي دخل
نايف / لاتكفى ... والله مشتاق لملاكــــــــتتي ياويل حالي بس
عبدالرحمن /ههههههههههههه خلكـ عشان مرهـ ثانيه لاتترادد عمك
مسح دموعهـ على ذكرياته الحلوهـ ../ مافي شئ
هنادي / علي انا
عبدالرحمن / تذكرت المرحوم
هنادي سكتت ...
عبدالرحمن / سبحان الله ..اي واحد ويكون زعلان .. من يوم يشوف وجهه ويقعد يتبسم ويضحك ... الله يالايام
هنادي / ان شاء الله من اهل الجنه
عبدالرحمن / باذن الله ...الا تعالي ماقلتي وش ير هالحلا
هنادي بحيا / ليه شقالولكـ دايم اتغبرى
عبدالرحمن /ههههههههههههههههههههههههههه لكـ شهر وشوي وانتي ...>>سكت
هنادي مسكت يدهـ / اعذرني ... تعرف فترهـ علاج
عبدالرحمن / اكيد عاذركـ يالغلا

الجوري / مـــــــــــــــــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــا ...مامــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هنادي قامت / بسم الله ... شقومها
الجوري / مــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــ ــــا
عبدالرحمن طفش / سبحان الله داري انه بيصير شئ
هنادي /ههههههههههههههههههههههههههههه بنوم الجوري واجيك
عبدالرحمن / طيب ننتظر

::
::
::

ابو زايد دخل غرفه مرام / / هلايبه شلونك
مرام / الحمدالله
ابوزايد /انا بفتح معاك الموضوع ... بس لاتعصبين
ابتسمت / يبه تراني بنتكـ ...خير يبه
ابوها متردد ../ اليوم خطبك مني تركي
مرام فتحت عيونها / نعــــــــــــــم
الابو / الس سمعتيه
مرام تبي تتكلم .../
ابو زايد / قبل لاتتكلمين ... ترى انا ماني بغاصبك وذي حياتكـ... هو حاس بغلطه الكلب اخوهـ وجاي يصححها ...
انا رفضت بالبدايه بس هو الح علي ...
مرام عصبت / اخاف يصير مثل اخوهـ
ابو زايد / لامومثل اخوهـ ...لوكان نفسه ماكان طلب يدك كان خلاكـ ... بس هو جاي يصحح الغلط
مرام / وانا بصير تجربه اذا عجبته خذاني واذا ماعجبته يطلقني
ابوزايد / اذا تزوجك بيسكت حلوق الناس..
وانا بصراحه ارتحت له
مرام / متزوج
الابو / قال بيحطك في بيت لحالكـ وبيعيشك معزززهـ مكرمهـ ....الولد شاريك
مرام / يبه بفكر ....زوابي هالمرهـ اكون صاحبه القرار
الابو / براحتك

::
::
::

وصــوف
08-09-2011, 02:22 AM
::

ام وليد كانت تدعي ربها
وليد / يمه يمهـ
ام وليد تاشر له يسكت
وليد يمممممممممممممممممممممممممممممه
ام وليد عصبت / انت متى بتعقل
وليد /هههههههههههههههههههههههه مدري
امه / وشتبي
وليد / يمه انا ابي اخطب
امه بفرحه / هذي الساعه المباركه ...تبني اسوي التحريات
وليد /هههههههههههههههه موجوده،
امهـ مستغربه / غاده بنت عبدالله
امه انهبلت / نعـــــــــــــــــــــــــــــم
وليد / ايه وش فيها
امه / انت انجنيت ...البنت ع ذمه رجال مابعد تطلق
وليد /وشفيها تطلق من نواف ...هو خذا نصيبه بعد هي تاخذ نصيبها ..×باس راس امه × انا كنت ابيها من زمان .. بس ربي ماكتب نصيب
امه/ بس هي مسـحـورهـ
وليد / وشفيها يعني بتتعالج وبتتشافى باذن الله
امه/ الله يكتب فيه الخير
وليد /ههههههههههههههه اميييييييييييييييييييييييين


:::
:::
:::


×× يـــــــــــــــــــــــــوم العيــــــــــــــــــــــــــد ××

ابو عبدالعزيز تحاول تتصنع الفرح / كل عام وانتي بخير ملاك
ملاك سلمت عليه / وانت بخير
ابو عبدالعزيز جلس بجنبها / سمعت من خالتك ان لكـ 3 ايام ماكلتي شئ
ملاكـ بحزن/ مالي نفس يايبه
الابو / الله يرضى عليك ياملاكـ ..اكلي لك شئ عشاني ...ولاتبيني اتعب
ملاك باست يده ابوها / سلامتك يالغالي .. وهذا الاكل باكله
ابوها / الحين بيجون عمانك يسلمون عليك
ملاك ناظرت تحت / يبه مابي اشوف احد.
الابو مسح كتوفها / احنابالعيد ... ومايصلح
ملاكـ / انا توني بالعدهـ ومايصلح
الابو / هم بيسلمون عليك وانتي هنا ... يالله اكلي عشان البيبي .. ماتبين تفرحين فيه
ملاكـ دمعت عيونها ...الي صارت صديقتها ../ وشلون افرح ونظر عيني رااااح
الابو / ياملاك كلنا نهايتنا بهالمكان ...انتي لاتصبرين وادعيله
ملاكـ عيونها اختفت من كثر البكى / مقدر يبه مقـــــــــــــدر ..ترك مكان كبير بحياتي ...وناظرت صورته... وعدني بنربي
ولدنا احلى عيشهـ ...بس موفى بوعدهـ ورررررررررررراح
الابو تنهد بحزن /
ملاك فتحت الدرج ... وطلعت البوم صور نايف ../وتناظر ابوها ...بعيون باكيه ../ شف يايبه هذي الصور ... كنا رايحين نشتري
ملابس البيبي ...
الابو ابتسم بحزن على صورهـ نايفـ ...كان يضحكـ ...
وكملت / وهذي الصور يوم بشروني بالحمل ...شفت يايبه كان مررررهـ فرحان ..
الابو / خلاص ...خلاص ياملاكـ ..انتي بتعبين عمركـ
ملاك ضمت مخدته / محد حاس فيني ...
الابو ضمها بحنا / افا ياملوك ... وانا ويني فيه
ملاك تمسكت يابوها اكثر ... وبكت على صدرهـ الحنون ..

::
::
::
::

منيرهـ /ههههههههههههههههه سعد بس خلاص
سعد/ههههههههههههههه اليوم العيد لازم نفرح
منيرهـ مسكت بطنها /هههههههههههههههه والله الي ببطني بينفجر
سعد /ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عشان الصورايخ ...قنابل ..متفجرات >>هههههههههههههههههههههه امزح
منيرهـ عصبت / خلاص يكفى
يعد يخلي نفسه خايف / هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله اخر مرهـ
منيرهـ /سخيف هههههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::
مزنه صاكه على عمرها الغرفه ...تبكي ومحد حاس فيها ... اليوم كل الناس فرحانين ومتجمعين الا انا ... استاهل.. استاهل
حتى انت يابو زايد تخليت عني ...اكيد خاف مني

مرام دخلت الغرفه / يمــــــــــــه
رفعت راسها / لبيه يامرام
مرام ركضت وضمتها / كل عام وانتي بخيريمه
مزنهـ / وانتي بخير
مرام مستغربه / يمه ليه تبكين
مزنهـ / ابكي من القهر الي فيني .. ابكي على الي سويته بغادهـ .. ياليتني ماسويت كذا ... قلبي محروق عليها
ناصر /وزايد / كل عام وانتم بخير
وسلموا على امهم ومرام / وانتم بخير
ناصر / اخبار عيد الحلوين
مزنه نزلت راسها ...
زايد/ يايمه لاتزعلين ... ان شاء الله بيرضون عليك ..
مزنه بحزن / ماضنتي الي سويته كبير ومستحيل يسامحوني ... والله ام سعود فرت راسي ..والله اني ماعرف هالسوالفـ .. حسبي الله
على الشيطان يها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد باس يد امه / يمه انتي اهم شئ توبتي لله ... وغاده باذن الله بتتعافى... وبيسامحونك
مزنهـ / وعبير
زايد بهم / وشفيها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد بحزن كبير / خلاص يه البنت طلقتها من زمان ... والله فاقدها يايمه ياليتها ترجع
ناصر رحمهم ...يغير الجو / يالله خلو عنكم هالسواليف وقوموا نطـــــــــــلع نتمشى
مرام فرحت / يالله
زايد بخبث / بس لازم نرجع بدري ....تعرف تركي واهله بيتعشون عندنا
مرام استحتـ
مزنه/ هههههههههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ياعيالي


::
::
::::

مها لبست وتجهزت ماتبي الي صـــار يخرب علاقتها مع اعمامها ...
سارا / الله ماما لبست حلو
مها ابتسمت / انتي الاحلى ياحلوهـ
نورا بزعل / وانا
مها ضمتهم / كلكم تجننون
سارا / ماما بابا تحت
مها انصدمت / نعم
سارا / ايه مع ددي وخالي
مها / طيب ياللله انتم انزلوا ولاتخربون ملابسكم
سارا ونورا / طيب
مها انزلت وهي مستغربهـ جيتــه ...صدق انه قوي وجهه ...الله ياخذهـ ..
ام حمد / يمه مها روحي قولي لاخوك يجيب الببسي والمويه الغداء جاء
مها / ان شاء الله يمهـ
طلعت برى الحديقهـ وهي تكلم حمد ../ بسرعهـ حمد جيب الفاكهه والببسي ... يالله انا برى انتظركـ
وتننظــــــــــرهـ
جراح طلع من مجلس الرجال وشافها ... / مهــــا
مها لفت بسرعهـ / جراح
جراح تامل شكلها .. لاحظ التغير البسيط على بطنها ..كبر شوي .../ اخبارك
مها بعدت عنه وراحت
مسك يدها بقوهـ / باي شهر
مها منقرفه منه / مالكـ دخل
جراح تذكر سالفتها وفك يدهـ عنها .. / لما اسئلكـ تجاوبين فاهمه
مها بقهر / خوفتني
جراح عطاها نظرهـ احتقار ورااااح ../
مها بصوت شوي عالي / الله ياخذكـ
جراح ودهـ يصفقها بس مايقدر


::
::
::
::
::

بـــــــــــ عـــــ ـــــــــــد شهر من الاحداث

الساعهـ 11 الليل

ملاكـ تصارخ ... / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــــــــهـ يمــــــــــــــــــــــــه آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اآآآآآآآآآآآهـ
كلهم سمعوا الصوت وطلعوا
نورهـ / وشفيكـ ياملاك
ملاكـ / شكلي بولــــــــــــد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نورهـ خافت لانها توها بالسابع .. / بروح انادي امي
ام ابراهيم / شصاير
نورهـ / ملاك بتولد
ملاكـ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لحقوا علـــــــــــــــي
ام ابراهيم خافت / روحي ناجي ابراهيم يودينا المستشفى
نورهـ / ابراهيم موب فيهـ .... بروح اشوف فهد

::
::
::
::

هنادي / خلاص ياوليد ربي ماكتب نصيب لكـ
وليد بهم / ابيهـــــــــــــــا
ام وليد / ياوليدي انت كبير وشخليت للاطفال
وليد /يمـــــــته قلبي اختارها وابيها
هنادي / نواف يبها ومتمسك فيها ...خلاص عاد
امه/ خلاص ياوليدي ... يكفى الي صار مع نواف ... ابعد عن المشاكل
وليد تذكــــــــــــر يوم راح يخطب غادهـ ....

نواف معصب / طلاق ماراح اطلق لو على قص رقبتي
وليد / لو انت تحبها صدق كان خليتها تشوف حياتها مثل مانت شايف حياتك
نواف منقهر / عشاني تزوجت يعني شفت حياتي
الابو / ياعيال اذكروا اللهـ
نواف وليد / لاالهـ الا الله
نواف بقهر / موعيب عليك تخطب بنت وهي على ذمه جــــــــــــــــــــــال
وليد سكـــــــت ..
عبدالعزيز / لاتنسون تراكم عيال عم ...
نواف رفع صوته على عبدالعزيز / انتم بالبدايه قلتوا تزوج وغادهـ تبقى على ذمتكـ ...صح ياعمي ولالاء

ابو عبدالعزيز محزن ... على حاله ../
نواف صوته انبح من كثر الصراخ / يوم تزوجت ...قلتوا يالله طلق غادهـ ... ليه ياعمي عشمتني ليهـ ...
ابو عبدالعزيز / خلاص يانواف خلاص
نواف / لاموب خلاص ... وصوت على شوي ... افهموا غادهـ تحرم على رجال غيري ... فاهمين ..>>وطلع
ابو عبدالعزيز / لاحول ولاقوه الا بالله

هنادي حطت يدها على كتف اخوها ...بهدوء / وليد ..نواف يجحبها وهي نحبه ... بس هي الحين موب بوعيها ... ليه تبي تخرب بينهم
وليد انصدم / انا ...لاوالله مابي اخرب بينهم ... بس توقعت نواف خذا نصيبه ونسى غاده
هنادي / انا اختك واعرف مصلحتكـ ... انسى غادهـ ... قسم بالله اوتفتح عيونك بتلقى بنات غيرها
ام وليد ابتسمت / وهي صادقه ... شف نصيبك ترى العمر يجري ..وانت منت بصغير ..الي مثلكـ عندهم عيال
وليد يي يخفف الجو / ههههههههههههههههههه توني صغير بالثلاثين
هنادي وامهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


::
::
::
::
::


ام ابراهيم هي خايفه / الله يستر بستركـ .... والله خايفه عليها ...
فهد / يمهـ خلاص هدي
ام ابراهيم / ملاكـ والدهـ بسابع ...
نورهـ / ربي يستر ان شاء الله ...

الدكتور طــــــــــلع وجهه يبشر بالخير .../ مبرووك المدام جابت ولد
كلهم بفرحه / الحمدالله ... طيب وشخبارها
الدكتور / الا الحمدالله المدام والولد بصحه وعافيهـ .
فهد فرح / الحمدالله يارب جانا تركي بن نايف ...بروح اخبر الاهل
نوره ضمت امها / الحمدالله ..يارب
ام ابراهيم وهي دمعت عيونها/ الحمدالله ياربببب ..شفت ولد نايف


::
::
::
::

مرام لها اسبوع متزوجه... وكانت كل ليلهـ ..تخاف انه يجي ويقول طلقتكـ
تركي ببتسامهـ / السلام عليكم
مرام بخوف / بطلقني
ترى تحسب على اخوهـ ...يوم عقد المسيكينه / مرووومه شها الكلام ....تعالي
مرام واقفه وماتحركت
تركي كرهـ نفسه يوم خذاها ..البنت مرهـ صغيرهـ وهو عمرهـ 38 سنه ..بس وشسوي لازم .. بصوت حنون / مروووووومه
هي ارتاحت لصوتهـ ..ورفعت راسها / نعم
تركب ابتسم لها ابتسامهـ كبيرهـ ...تقدم من عندها ../ مرام انا ابي اكلمكـ ..فالله يعافيك اسمعيني
مرام مستغربه / طيب
تركي مسك يدها وجلسوا .../ مرام انسي الي راح واحنا عيال اليوم ... انتي الحين متزوجه ولكـ مسؤليات ..وانا بعد .. مسؤل عنك الحين
ولي امركـ .. واوعدك يامرام اني لاعيشك احلى واحسن عيشه ..هارايك يابنت عمي
مرام ساكتهـ .. لانه تحس نفسها ملخبطهـ

تركي ناظرها وهو مبتسم ../ ادري اني موب فارس احلامك واني كبير وانتي توك 18 .. وماتبيني ..بس قسمه ونصيب
مرام ابتسمت...
تركي /ههههههههههههههههههههههه الحين ضحكتي يوم قلت كبير هاــــــ
مرام / انت مو كبير
تركي استانس انها تسولف معاهـ / ههههههههههههههه بطق الاربعين
مرام بصدمه/ جد والله ..حسبتك كبر زايد اخوي
تركي /هههههههههههههههههههههه زايد ولدي
مرام / ههههههههههههههه ماشاء الله عليك موباين
تركي غمز لها ../ اليوم نمدح
مرام قامتـ وهي مستحيهـ ../
تركي / ادري انك خايفه ومرتبكهـ ... لاتخافين انا الزم ماعلي رضاكـ
مرام ماسكه اصابعها وهي شوي ترتجف
تركي / لاتخافين ياقلبي>>هو يضحك على نفسه صاير رومنسي وهو هناكـ مايعرف ذرهـ الرومنسيه
مرام ناظرت وجهه وابتسمتـ
تركي /دووووووووووووم يارب ... يالله وشرايك نتهشى بمطعم يحبه قلبك
مرام استانست / واااااااااااو ...ابي مطعم صيني
تركى / هههههههههههه على هالخشم ..
مرام فرحانه ماتوقعت تركي بهالطيبه والحنيه

::
::
::
::
::


بــــــــدت الزيارات >ههههههههههههههههههههه

ابو عبدالعزيز / ياصغرهـ صغرااااااااهـ
ابو ابراهيم / جانا تركي بن نايف
ابو عبدالعزيز / والنعم
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ملاكـ بتعب / يمه .. ابي اخذهـ معي
ام ابراهيم / لابيطول عندهم ............هو الحين توهـ ماكتمل
ملاكـ / يمه هو يشبه نايف صح
كلهم سكتوا .
ام ابراهيم / فيه شوي ...لما يكتمل نومهـ ..نشوف ههههههههههههههههههههه
ملاكـ دمعت عيونها / ياليته كان فيه كان فرح واستانس عليهـ
ابو عبدالعزيز عطاهم نظرهـ لاحد يقولها شئ ....هي بتسكت من نفسها ...


::
::
::

جراح بطفش مايبي يرد / الووووووووووووووو
رغد / انـــا انــا
جراح استغرب / مين معي
رغد بكت / انا انا صــديقه مها ..
>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>

::
::
::

منيرهـ عصبت / سعد حرام عليك قطعت خدود بنتي
سعد / مالكـ دخل بنتي وانا حر
منيره فيها الصيحه / بس توها مالها الاشهر انت بتهبل فيها
سعد /ههههههههههههههههههههههه بنتي وش عليك
منيره عصبت / خل بشووووووووووووووووورهـ
سعد / اقول اسكتي بس روحي اكلي .. ترى النفاس لازم تتغذى
منيرهـ / تتطنز
سعد/ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفي مرتي وبنتي
منيره مسكت علبه المناديل وضربتهـ

::
::
::

نوف تبكي من الفرح ../ والله مو مصدقه انـــا حامل
فرحان مرررهـ/ حتى انا بعد مو مصدق... نوفي لاتبكين
نوف تضحك وهي تبكي / دمووووووع الفرح ... انا فرحانه لانه بيربطني فيك طفل
عبدالعزيز ضمها ../ يابعد عمري
نوف قامت / بروح ابشر محمد وابوي
عبدالعزيز شالها وهو يضحكـ ...ودور فيها بسرعه جنونيه

نوف /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ عزيز ......حرام عليك
عبدالعزيز / هههههههههههههههه اليوم بنحتفل انا وياكـ الحالنا وبس فاهمه
نوف بحيا / من عيوني
عبدالعزيز / يازين الناس الي يستحون
نوف ضربتهـ / عزووووووووووووووووز
عزيز /هههههههههههههههه فديتك ياناس

::
::
::
::

جراح طاحت السماعه منه ...منصدم ../ لاعاد .. خلاص انا بنجن .. بيهبلون فيني
يوسف / شفيك عمي
جراح مرريدهـ ع شعرهـ /ياليتني اموووت وافتك من هالعيشه
يوسف / عمي شفيك
جراح بقهر / بكل برود تقول انا مخططه سرقه سارا ومــــــــــــها ظلومهـ
يوسف بصدمه / نعــــــــــــم بعد كل الي صار
جراح بقهر كبير / كله من فيصل متى يقتلونهـ ... وافتك منهـ .............>وطلع
يوسف / عمي وين
جراح طلع بسرعه/ بروح عند مــــــــــــــــــــها

::
::
::
بعد اسبوعيــــــــــــــــن
ام ابراهيم / بس هاللقمهـ ..>>هههههههههههههههههه
ملاكـ / يمه انا ماحب المرقوق
ام ابراهيم / يايمه لازم ... تركي ماخذ كل عافيتكـ ..
نورهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورهـ /يمه زايد كل شوي وهو جاي
ام ابراهيم /عشان موضوع ملاكـ
عصبت /خير ان شاء الله زواج ماراح اتزوج وهو غصب
نورهـ / ملاك مالها داعي العصبيه
ملاك تحس برجفه بجسمها / يمه تكفين انا عارفه عمي ... تكفين ماابيهـ
ام ابراهيم هدتها / لاتخافين .موب على كيفهم يغصبونكـ ...انت الحين مسؤله عن نفسكـ .... ولكـ القرار
بحزن / موقادرهـ اتقبل احد من بعد الغالي
نورهـ / ترى ابوي زعلان ...كل يوم يبيك ترجعين له
ملاك / طلعه من البيت ماراح اطلع ... كل حياتي هنا مع نايف
نورهـ عصبت / ملاك خلاص ...نايف راح ...لازم تنسين
ملاك صارخت / مامات مامات ... هو عايش بقلبي ...فممتي
ام ابراهيم عصبت / نورهـ وبعدين معاكـ ...راعي ظروفها ...
نورهـ دمعت عيونها / زشلون ماراعيها ... هذي ملاكـ ...بس الي تسويه خطاء
ملاكـ تبكي / مالكـ دخل فيني ... ان شاء الله اموت .. مالك دخل


::

وصــوف
08-09-2011, 02:23 AM
--------------------------------------------------------------------------------

جراح / ماتبين غداء
مها منقرفه منه / لاااااااااااااااااااء
ابتسم / ليه
مها / كيفي ... ولو سمحت لاتتدخل
جراح / الا بدخل مو انتي زوجتي
مها بقهر / زوجتكـ ايام زمان ..اما الحين باحلامكـ ..
جراح / طيب ليه وافقتي على الرجعهـ
مها تبي تعطيه كف /عشان خاطر البيبي والبنات وبببببببس
جراح بعدم تصديق / اهــــــــــــــا
مها / عمرك ماتصدق ان شاء الله
عصب / مها احترمي نفسك
مها صار عندها تبلد / لا اضربني بعد ... يالله اضربني
جراح / استغفر الله واتوب عليه
مها قامت من بعدهـ وعطته نظرهـ حآآآآآآآآآآآآآآرهـ ..
جراح داري ان الس سواهـ موشوي ... بس ماتوقع راسها يلبس لها الدرجه

::
::
::
::
::

نوف / قسم بالله بانتفخ
عزيز /هههههههههههههههههههههه بطقاق
نوف / والله حرام عليكـ .. بصير بطه
عزيز / عشان ولدي
انقهرت / وانا اقول شسر هالاهتمام
عزيز / نفنووووفي ... والله احبكـ
نوف بغيرهـ / وش اكثر انا والا البيبي
عزيز ضحك من وراء قلبهعلى غيرتها ../ اكيد انتي وذي فيها سؤال
نوف فرحت / حتى انا بعد اموووت اموووت اموووت فيك
عبدالعزيز قرص خدودها بقوهـ / اموووت ياناس...وسمع جواله ... / الو ...هلايبه... بفرحه ..ايييييييييييييييييييييييش
خلاص انا جاي الحين

::
::
::
::

نواف / ههههههههههههه كذب
سلوى / ليه
نواف / ههههههههههه انا اقولكـ ..لان ياحبي هالاشاعت نصب ... ومافيه اجازهـ
سلوى بقهر /خســــــــــــــارهـ صديقاتي بالمدرسه يقولنهـ
نواف /هههههههههههههه عاد المدرسات ام الاشاعات
سلوى / خساره كنت مخططه نسافر الشرقيه
نواف استغرب / الشرقيه
سلوى /هممممممم ... انا ودي نسافر مع بعض
هو ابتسم لـــها ..
دق جوالهـ
سلمى جابته بسرعهـ / عمي
نواف / هلا عمي .. الحمدالله ..بشارهـ .. بصدمه ...)اييييييييييييييييييييش .. غادهـ
سلوى رفعت راسها ../
نواف / خلاص ثواني وانا عندكم
سلوى / شفيه
نواف بفرحه / غاده غادهـ ... عالجوها من السحر
سلوى قلبها دق بسرعهـ /غادهـ
نواف مومستوعب / ايهـ ...انا بروح اشوفها
سلوى جلست ودمعتها على خدها / يعني نواف بيروح مني


::
::
::
::
::


تركي / يالله يامرومتي ماحسيت بشبابي الا معــــــــــــــك
مرام / فديتك ياتركاني
تركي مستانس على الاخر...فيه وحده تدلعهـ موب تصرخ عليه ../ بعد تركاني ..لاوالله بشوف نفسي
مرام / يحق لكـ تشوف نفسك ـ
تركي ابتسم لها ../ هههههههههههههههههه مرومي بطلب منك طلب
مرام مسكت يدهـ / تامر ابن عمي
تركي /ههههههههههههه ... انا بسوي عزيمه وانتي وزوجتي بتحظرونـ .. اذاعطيتك نغزهـ ولاشئ ..اسفهيها تراها بس لسان
مرام / طلابتك اواااااااااااااااااااامر
تركي / يابعد قلبي انتي
مرام / بس عشانكـ انت وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
تركي / انتي وينك عني من زمان .آآآآآآآآآآآهـ ياعمري عايش بزمن قرقووش
مرام /هههههههههههههههه عيب عليك هذي ام عيالكـ

::
::
::
::
::


ابو عبدالعزيز بكا من الفرح ../
نواف / فكرا السحر عنها ... سجد ربه سجدهـ شكر ... ودموعهـ هلاليل
عبدالعزيز / الحمدالله يارب ... طيب وينها فيه الحين
ابوها / تعبت وراحت تنام .. والله لوتشوفون جسمها كـــــلهـ عرق .. واحمر
نواف فرحان / انا بروح عندها
ابو عبدالعزيز مسح دموعهـ بشماغه / والله لوتشوف كيف راح السحر عنها ... لاتجيك قشعريرهـ بجسمكـ ,, يابعد عمري توها صغير
ماقول الا حسبي الله عليك يامزنوووووووهـ
عبدالعزظيز / اجل ببلغ الناس ان عندنا عشاء الليله
ابو عبدالعزيز / ولاتنسى تتصدق على الفقراء ..تراهـ اهم شئ
عبدالعزيز /على هالخشم ...

::
::
::
::نواف همس / غدو غدو
ماترد نـــــــــايمهـ
نواف ابتسم ... وجهها احمر ... شغل المكيف عليها ... وقرى سورهـ البقرهـ .. /

::
::
::

جراح دخل البيبت ومعاهـ اكياس كثيرهـ
مها ناظرتهـ وبعدا راحت تشوف التلفزيون ../
ابتسم ع حركتها / تفضلي
مها ساكته وماعطته وجهه ../
فتح الاكياس وطلع ×× ماكنتوش شوكلت ×× / ترى خالتي قالت مها وحامها على ماكنتوش
مها برضو ماعطته وجهه
جراح / مها حبيتي اسمعيني
مها عصبت / لاتكذب انا ماني حبيبتكـ ... رضى ماراح ارضى عليكـ .. انا هنا عشان الاطفال وبس .. انت رحت من حياتي ...افهم عاد ..
>>ورقت فوق
جراح جلس وهو محزن / شسوي الحين ...بس وراكـ وراكـ لما ترضين


::
::
::
::
::


بــــــ ع ــــــــد اسبوع
كل البنات مجتمعين

غاده ببتسامهـ / يمهـ ههههههه خلاص شبعت
نوف / ولاكلمه شوفي وزنك 47 يالعصـــــــــــــله
نورهـ /ههههههههههههههههههههه ان ماخليتك بالخمسين ماكون نورهـ هههههههههههههههههههههههههههههه
غادهـ / يمه تكفين شبعت ..اليوم كليت 5 وجبات
ام ابراهيم / اكل نفيد
غادهـ / طيب يالغاليهـ ... ملاكـ اليوم ابي اروح اشوف تروك
ملاكـ ابتسمت بحزن / من عيوني... شفتي صورته
غاده / يهييييييييييين يانااااس وخدودهـ تقطع القلب ... عاد يشبه لكـ شوي
ملاكـ بحزن / يشبه نايف .. اكثر
غاده سكتت لان اي كلمه بتقولها ...بتبكيها .../
وغيرت السالفه / ابي اشوف غدو
الجوهرهـ / اليوم فهد بيجيبها ...
نورهـ بنص عين / عاد نواف ذبحنا يبي يشوفك
غاده استحتـ والبنات كلهم ضكوا
سمـــــر / عاد نايف مايحب العصاقيل يالله اكلي
غادهـ صدقت / احلفي
سمر / ههههههههههههههههههههههه ياقليله الادب
كلهم /ههههههههههههههههههههههههههههه
غادهـ / ملوكه اليوم اقعدي عندنا
ملاكـ بهدوء / هالاسبوع كله عندك ...بروح بيت عمي
غاده / هذا بيتك
ملاك ماقدرت تمسك دموعها وطلعت ...
الجوهرهـ / والله ملاكـ تموت على البطئ
نورهـ / خلاص لازم تعيش هنا عشان تنسى .. مستحيل كذا
ام ابراهيم دمعت عيونها على ذكراهـ / كان فاكهه البيت .. والله البيت من دونه مايسوى شئ ... صار كئيب من بعد فرقاهـ ..
الجوهرهـ تبي تخفف عليها / افا بالغاليه .... وحنا وين رحنا ...

::
::
::

الابو طلع برى وشافها جالسه بروحها / ملوكه بنتي شتسوي هنا
ملاكـ ابتسمت / طفشانه شوي
الابو / ملوكه طفشانه ومانقدر نسوي لها شئ ... هذي صعبه
ملوكه /ههههههههههه فديتك يالغالي ..
الابو / وليه طفشانه
ملاكـ بحزن / حاسه بفراغ كبير بحياتي من بعدهـ ...
الابو / ملوك انتي لازم تسكنين عندي ...انا ابوكـ
ملاكـ بكت / طالبتكـ يايبه خلني على راحتي ... والله بموت لو رحت عنه
الابو رحمها / بس
ملاكـ باست يدهـ / تكفى يبه ..هذا الشئ الوحيد الي بقى لي منه
الابو / الي تشوفينه


::
::
::
::
::

منيرهـ / مين الي قالكـ
سعد / ابوي توهـ مكلمني
مصدومه/ مـــــــــــــــــــــــــــــبارك قاتل حمدان
سعد/ ايــــــــه
منيرهـ / عشان كذا يردد دايم سعد مظلوم ....وش السبب
سعد / يقولون متهاوشين عشان فلوس ..وتعرفين الشيطان شاطر
منيرهـ / تصدق ياسعد ... يوم خطبني الزفت فويــــــــــــلح
سعد /هههههههههههههههههههههههههههههههه
منيرهـ بزعل / تضحك بعد ..المهم كان يجينا بالبيت ويقول لاتوافقون ...واهو بيفرج الله عنه...طيب ليه مااعفاكـ من زمان
سعد / مدري عنهـ ... يمكن مايبي اهلهـ يتبرون منهـ ...ويوم شاف اللحظه الي بموت فيها تكلم...الله يسامحه عيشني بزبالهـ السجن
منيرهـ /ههههههههههههههههههههه السجن للرجال
سعد / احلفي بس
منيرهـ / والله هههههههههههههههههههههه

::
::
::
::

بعد الصلاهـالعشاء


ملاك دخلت / البسلام عليــــــــــــــــــــــــــــــكم
كلهم / وعليكم السلام
ابراهيم / ها شخبار ولي العهد
ملاكـ /ههههههههههههه توني جايه من عندهـ ..
امها / شخبارهـ اليوم
ملاكـ / بخير .. يالله انا ابي ارتاح شوي
نورهـ / العشاء بيجي
ملاكـ / شبعانه
ابو ابراهيم / ترى مايصير ياملاكـ الي تسوينه
ملاكـ سكتت ../
ابو ابراهيم / انا مثل ابوك واهتم بمصلحتكـ
ملاكـ / شبعانه ... توني شاربه عصير
ام ابراهيم حاسه فيها / روحي يابنيتي ........والعشاء بجيبه فوق
ملاكـ صعدت فوق ...وهي دموعها على خدها ..

ابوا ابرهبم / ذي مب حاله البنت محبوسه بالغرفه ..لااكل ولاشرب ..عبدالله لازم يلقى حل
نورهـ / ابوي كلمها اليوم ... بس راسها يابس
ام ابراهيم / انا مايقطع قلبي الا صياحها بالليل ... وان دخلت اشوف صورهـ بكل مكان
ابراهيم محزن عليها / لازم تحرقون كل شئ
نورهـ / حرقنا صوره ... وملابسه تصدقنا فيها ... بس هي خاشه عندها بالتجوري ...
ابو ابراهيم / ماراح يطلعها من همها الا الزواج .......ياليتنا وافقنا على زايد
فهد كان ساكت / يبــــــــــــه
ابوهـ / سم
فهد / ملاكـ ماتروح لاحد غريب ...انا ولد عمها واحق فيها ...بتزوجها وتكون ملاكـ وتركي تحت نظري .. وحلاه الثوب رقعته منه وفيه>>ينتظرها من زمان
ههههههههههههههههههه

كلهم بانت الفرحه في وجهيهم
ابوهـ / هذا الكلام الصحيح .. انا كان ودي اقولكـ بس مابي اغصبكـ ...يكفى المره الاولى
ابراهيم / والله لونورهـ موب اختها ...كان خذتيها .. انا مابي ولد نايف يروح الغرب
ام ابراهيم دمعت دموع الفرح / الله يتمم عليكم فرحتكم

::
::
::
::

نواف يرسل لغاده / تكفين ردي علي
غادهـ وهي مستحيه /لالالاء
نواف / ليه ياقلبي
غادهـ / لو سمحت لاتزعجني ... اتفاقنا بعد اسبوعين
نواف طفش / ياربي منك .... بس غدو انا ابي افاتحك بموضوع مهم
غاده / وشو
نواف / لازم اكلمكـ .. والله ماينفع التلفون
غادهـ / احلف انه موضوع مهم
نواف ابتسم وارسل / والله مهم ويخص حياتنا
غاده كلمتهـ ........

::
::
::
::

ابو زايد / يقولون السحر راح عنها
مزنه بحزن / ايــــــــــــه
الابو / ليكون زعلانه بعد
مزنه بكت / حرام عليك ... والله اني فرحت لها ... انا مابي شئ الا انهم يسامحوني
الجوهرهـ رحمتها / ياعمه الي سويته موشوي ..اصبري
مزنهـ / حسبي الله على الشيطان فر راسي
ابو/ وانت بالرخمهـ طلقت بنت عمك على حساب غيرهت
زايد انقهر / يبه لوسمحتـ انا وعبير اصلا موب متفقين ..
الابو / وماشوف بنت عبدالله وافقت عليكـ
زايد / شئ راجع لــــــــــــــــها
الابو راح لغرفته ../ ماعرفت اربي
الجوهرهـ ودها تبكس وجهه عمها بس سكتت ..
ناصر / ماعليك منه ...هو تعبان عالايام لان عمي مقاطعهـ
زايد / انا غلطت عبير راحت مني ...توني عرفت قيمتها ..
الجوهرهـ / ربي يعوضك ان شاء الله
زايد ابتسم / ماراح القى زيها

مزنه قعد تبكي على حظ ولدها


:::
:::
:::
::::

جراح / آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالظهري

مها سمعت صوت شئ طاح ... وركضت تبي تشوف ..
جراح / آآآآآآآآهـ ياظهري تكسر

مها تبي تدخل بس شافت غرفه نومهم وترددت
جراح / آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآي
مها دخلت بسرعه لانها ماتبي تشوف الغرفه,... :/جرررراح وينك
جراح / بالحمام ...مها تعالي

مها دخلت بسرعهـ ..وشافته طايح / بسم الله عليمك شفيك
جراح / تزحلقت ... المويه كانت مكبوبه على الارض
مها تبي تساعدهـ يقوم
جراح /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ راسي يجعني
مها مسكت راسه ../ راسك يوجعكـ ... شافت يدها لقتها كلها دم ...شهقت /اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. دم
جراح ..يمثل الالم / اييييييييييي ياراسي
مها بكت / قوم خلنا نروح المستشفى ..>>راحت تساعدهـ
جلس ع السرير ... / عطيني شنطه الاسعافات ..
مها ركضت بسرعهـ ووحطت المطهر ولفت الشاش عليه / كيفك الحين
جراح يكذب / الم فيني
مها ترتجف / بروح اصلح عصير ليمون>> وطارت للمطبخ
جراح /هههههههههههههههههههه صدقت ..

::
::
:: نواف / لاتبكين ياغدو هذا الي صار
غادهـ / يعني انت الحين متزوجج علي
نواف / ايه كله من عمي وابوي
غادهـ / يعني انت الحين ماتبيني صح
نواف شهق / لاغدو حرام عليك ... انا اموت فيك .. ومستحيل اخليك
غادهـ بكت زيادهـ /
نواف / والله هم الي طلبوا اتزوج عليك ياطلقك ...
غادهـ / يابعد عمري واستحملت كل الي صار من لندن لما هنا
نواف تنهد / الحب وعذابــــــــــــه
غاده استحت
نواف / راضيه بالعيشه معي
غادهـ / لو تزوج علي ثلاثه موافقهـ ....الي سويته لي دليل حبكـ لي يابعد قلبي
نواف فرحان / صدق
غادهـ بجراءهـ عطته بوسه .
نواف انهبل / يابعد دنيتي ياليتني عندك الحين موب ذا الجوال
غاده /هههههههههههههههههههههههههههههههه يالله باي ..
نواف زعل / تونا شوي
غاده بدلع / نواااااااااااااااااااااااف خلاص
نواف / طيب ...مع السلامهـ

سلوى كانت تسمع كل كلاماته / نواف
نواف انهبل ... / سلوى
سلوى والعبره غاصتها / شخبار غاده
نواف / الحمدالله تمام

سلوى / انا ادري ان الحين مالي داعي ولو الود ودك كان طـلـقـ
نواف حط يدهـ على فمها / اششششششششششش ولاكلمهـ مثل ماغادهـ زوجتي انتي بعد زوجتي ... وربي يقدرني اني اسعدكم
واهنيكم
سلوى دموعها نزلت /
نواف / وانا ماني بورع اتزوج وقت مابي واطلق ... ههههههههههههههههه طلاق بالمشمش
سلوى ضمتهـ .../ احبكـ
نواف ...هو صح مايحبها ...بس لها مقدار كبير ...ماشاف منها الا كل خير ... /ههههههههههههههه عن الدلع يالله,, وقومي غسلي
هالوجه الحلو .. وتعالي عندي
سلوى / من عيوني

/::
/::
/::

مها شربته العصير / كذا تحسنت
جراح / راسي يوجعني شوي
مها بخوف / روح المستشفى
جراح / مابي ..اخاف يقولون شئ خطير
مها / فالك ماقبلناهـ ..
جراح حط راسه عند صدرها ../ بروح انام ... وبكرهـ بتحسن
مها مسحت على راسهـ / خلاص طيب
جراح وبغى يموت من الضحكـ ...هي راضيه عليه ..بس كبريائها مايسمح ..

::
::
::
::

ابو عبدالعزيز وابو ابراهيم فاتحوها بالموضوع ../
عمها / وتركي بيتربى على يد عمهـ فهد ... وانتي بتربين بنته ... ؟؟
ملاك كانت ساكته/ انتم ماتقصرون
ابوها / بس الولد يحتاج الابو بكل الاوقات .. واحنا منا بدايمين لكـ
ملاكـ / لا انشاء الله بيتربى على يد جدانه
عمها / يبه فهد رجال زين .. ولد عمك منك وفيكـ .. وافقي عشان خاطر تركي .. وانتي يابنتي مع الزمن تحتاجين لرجال يساندك
ملاك كانت تفكر بكلامهم ... / موافقه
ابوها وعمها ... فرحوا ووراحوا يبشرون الناس الاهل


::
::
::
الجوهره بفرحه /جـــــــــــــــد
ملاكـ / الحمدالله ..ليه فرحانه
الجوهرهـ / فرحانه ونص ... انتي موافقه برضاكـ
ملاكـ بطفش / طبعا لاء ... انا الحين افكر شلون اقوله ..
الجوهرهـ / وشو
ملاكـ / ابي اقوله يكون زواجنا على ورق وبس
بصدمه / نــــــــــــــــــــــعم
ملاكـ / الي سمعتيه انا ماخذته عشان يربي تركي ويس
الجوهرهـ / انتي انجنيتي ...وشلون تقولين لهـ كذا ..ماتستحين .. هذي الحركه منقوده.... فكري زين ياملاكـ
ملاكـ / بلاهذرهـ زايدهـ
الجوهره رحمتها ../ يالله ورينا شطارتكـ وقولي له
ملاكـ قعدت تفكر ..، / مستحيل يزعل ... هوبيعذرني ... بعدين هو ماخني عشان تركي ..

::
::
::
::
::

صبـــــــــــــاح اليوم الثاني

شرح لها القصه ... من رغد ..الي اعترافها..
جراح / طلبي الاخير انك تسامحيني وعطيني فرصه اخيره
مها/ جراح لو سمحت سكر ع الموضوع
جراح / والله انا تعبان ..ومحد حاس فيني انتي الوحيده الي مهتمه فيني ... وحسيت بطهم الحياهـ معكـ ..حتى امي ماتكلم الا عشان الفلوس
تكفين انا مالي غيرك >>وعطاها من ذاك المدح
قامت / دور غيري
جراح وقف قدامها ../ مابي الا انتي وبس ... الموت عندي ارحم من انك ماتكلميني
مها بكت / والله مو قادرهـ انسى الي صار
جراح باس جبينها / خلينا نعيش صفحه جديدهـ وننسى الماضي الكئيب .
مها سكتت
جراح / وافقي يالغاليه
مها وهي تبكي / خلاص طيب
جراح ضمها / يابعد هالدنيا كلها ... ووعد مني اني لاعوضك بحياه جديدهـ ... بس بشرط ننقل من جدهـ ..
مها استغربت / ليه
جراح / من يوم سكنتها وتركض المصايب وراي
مها /هههههههههههههههههههههه وين تنروح
جراح / للرياض ..جهزي حالكـ الاسبوع هذا بنقل
مها / طيب ...وتبي تروح
جراح / وين وين
مها / بروح اجهز الفطور
جراح /هههههههههههههههههه بالاحلام .
مها ناظرته وهي مستحيه منه

::
::
::
::
::

بعـــــــــــــــ د اسبوعين

الزواج كان عزيمه عاديه ومافيها احد الاقرايبهم وبـــــــــــــــــــس

نواف كان ميت من الفرحه .. مومصدق خلاص اليوم غاده بترجع لهـ مثل اول / يالله بسرعه
ابوه /ههههههههههههه اصبر لما يدخل فهد تتدخل معها
نواف منقهر / انا موب معرس
فهد ابتسم / فضحتنا معرس وثرثاااااااااااار هههههههههههههه
نواف تذكر هالموقف كان هو ونايف فرحانييين / الله يرحمك
فهد استغرب / نعم
نواف / اتذكر المرحوم بليله زواجنا ... آآآآآآآآآآآهـ يافهد لوتشوف الفرح بعيونه .... حط ملاكـ بعيونك الحين بتقول وشدخلني .. لانكـ
ماشفت حب نايف لها ...لاوصيك
ابتسم / ملاكـ بعيوني .. ولو ان المهمه صعبه شوي ..بس بتعدي

::
::
::
::

غاده كانت لابسه ..فستان زواجها ..ومحطيه مكياج نعومي زاد من جمالها ../ حلو كذا
الجوهرهـ / قمر بسم الله عليك
نوف / تجنني
غاده / هههههههههه والله مستحيه
الجوهرهـ ونوف /هههههههههههههههههههههههههه
غاده / ملاكـ تجهزت
نوف بحزن / والله لوتشوفين شكلها تقول رايحه للعزاء
نورهـ دخلت / راسها يابس هالبنت ... مالبست فستان ولاهي محطيه مكياج
كلهم /ليييييييييييييييييش

نوره / تقول هو متزوجني عشان تركي ..بس امي حلفت عليها تلبس الفستان البنمي
نوف / اشوى ..على الاقل مو الاسود

::
::
::

سلوى كانت تبكي / الحين اكيد يسولف ويضحك معاها .. ياليتني اموت ولاعيش هالعيشهـ ...احس نفسي مالي داعي

::
::
::


جنـــــــــــــاح ×× غاده ونواف ××
غاده كانت مستحيه من نظراتهـ ...ودها تفقع عيونه ../ بس نــ ــنواف
نواف قعد يتاملها بحب ... موقادر يبعد عيونه عن ملاكه الصغير .. وقرب من عندها ../
نواف ضمها / مومصدق مومصدق
غاده من جوا فرحانه ..ان حلم الطفوله تحقق .. / وانا بعد
نواف ناظرها ../ الله يسعدنا ويهنينا
غادهـ / نـ نــواف
نواف / لبيه
غادهـ / ابي اغير ملابسي طفشت من هالفستان الكبير
نواف /ههههههههههههههههههههههه على يسارك

بدلت ملابسها ولبست قميصها وتعطرتـ ...يوم طلعت شافته جالس ينتظرها ../ نص ساعه طولتي
غاده تفشلت منهـ ،
نواف تقدم من عندها .. وبخبث ...شالها ..
هي عضت شفتها وهي مستحيه ./
نواف من بعد حرمتها ...داخ ...هههههههههههههههه / غمضي عيونك
دخلها غرفه النوم وحطها بالسرير ../ فتحي عيونك الحلوهـ
غاده فتحت ..وهي مصدومه من الي تشوفهــ الورد الابيض والزهري مغطي الغرفه ..والشمعدانات والشموع بدرجات الوردي ../ يآآآآآآآآآآي
روعهـ الغرفه تهبل
نواف لف يدهـ عليها / عجبكـ
غاده تتامل الغرفهـ / شئ عجيب .. ولفت عليه / نووووووووووواف عيب لاتقرب
نواف غمز لها/ احلفي يازوجتي العزيز ... هههههههههههههههههه
غادهـ نزلت عيونها ../

::
::
::
::

وصــوف
08-09-2011, 02:24 AM
::

في بيت ابو ابراهيم

×× حناح فهـــــــــــــــــــــــــد ××
فهد جاهـ اتصال / نعم
سهى بحزن / مبروك فهد
فهد بقرف / خير شتبين
سهى / ابي اقولكـ شئ .. تذكر الكلام الي قلته عن ملاكـ .. كان من تاليفي ..كنت اغار منها ..لاني لاحظت اهتمامك فيها .. ترى ملاكـ
انسانه طيبه وحبوبه .. وهي ام غدو الثانيه ... الله يوفقكم ويسعدكم ..
فهد انصدم من كلامها ... وانا قالته ../ فيك الخير ياسهى
سهى / لانك تستاهلهـ هذا شئ بسيط على الي سويته فيني ...مع السلامه
فهد ... / لحظه سهى
سهى /هلا
فهد بغصه / مرتاحه مع بدر
سهى نزلت دموعها ../ هذا اختياري واتحملهـ ..بس الحمدالله ... يالله لاتخلي ملوكـ ...مع السلامه
فهد رحمها ...من نبره صوتها ../ الله يوفقك

دخل جناحه .. وهو متشقق من الفرح ..شافها جالسه على الكنبه ../مبررروك
ملاكـ بلعت ريقها / الله يبارك فيكـ
جلس جنبها ..وهو يتامل وجهها البرئ الطفولي ... نفسه ماتغير .. وطالع الفستان عليها يجنن مع انه عادي جدا ../
ملاك تضايقت من نظراته .../ تصبح على خير
فهد قام وراها / ماتبغين العشاء
ملاكـ / لاشبعانه
هومسك كتوفها / موعلى كيفك بتتعشين يعني ببتعشين
ملاكـ .. تذكرت نايف نفس اسلوبه ../ نااااااايف زوالله شبعانه
فهد بصدمه ./ انا فهد >>عاذرها
ملاك بعدت عنه / لاتلمسني لو سمحت .
استغرب / وشفيك ملاكـ
ملاك تبكي مثل الاطفال / طالبتكـ يافهد ..انا ابي زواجنا على ورق
انصدم من كلامها ../ نعم
ملاك تبكي بقوهـ / مقدر انا احب نايف .... تكفى يافهد الله يسعدك بالدنيا والاخرهـ ...انا معتبرتك مثل اخوي
رحمها / خلاص ملاك هدي
ملاك / اول شئ وافق على طلبي
ابتسم ابتسامه مصطنعه / ولاهو من جوى يتغلغل من القهر ../خلاص الي تشوفينه ... يابنت عمي
.....>> مرت هالليله على خير
فهد كان منقهر من قرارها ... بس رحمها هو بطبعه رحوم ... هو ودهـ يهديها ويضمها ... صوت بكاها واصل عنده

::
::
::
::
::


بعد اسبـــــــــــــــــــــــوع من الاحداث

نواف / آآآآآآآآهـ احس بطني انفجر .
غاده / ولاكلمه ....كل وانت ساكت الفاكهه مفيدهـ للجسم يالله كل هالفروالهـ
نواف كلاها ... / عاد الحين دور ي ... وقطع التفاح .. يالله كلي من يد زوجك
غادهـ/ استــــــــــــحي
نواف /ههههههههههههههههههه تستحين مني
غادهـ / استحي احد ياكلني ....باكل من نفسي
نواف / موب على كيفك ...واكلها التفاحه .. فتح الثلاجه وجاب لها عصير / هذا عصير مسويه حبيب قلبكـ
غاده راحت تجيب مصاص / نوافي .. خلنا نسوي زي الافلام
نواف / هههههههههههههه انا خلاص بموت
غاده/ بسم الله عليكـ ... بعدوينكـ ان شاء الله

جاهـ صوت الجوال .... واستغرب ../ هلاسلوى ... الحمدالله
سلوى بفرحه / نواف توني جايه من عند الكتورهـ وبشرتني انك بتصير ابو
نواف بفرحه / قولي والله
سلوى /ههههههههههههههه والله العظيم ..
نواف مومصدق / يالله دقايق وانا جايكـ ... غير ملابسه ويبي يطلع
غادهـ / على وين
نواف / سلوى تعبانه شوي
غاده بغيره / سلامات
نواف مايدري شيقول /ها ...ايه صح سلوى حامل
غادهـ غارتـ ...بس شتسوي زوجته ../ مبرووك
نواف / الله يبارك فيك
نواف ابتسم لها/ وقبالنا
غاده سكتت وراحت الغرفه وقفلتها ...

::
::
::
::

فهد / بخ بخخخخخ بخ
ملاك دخلت الصاله معها الشاهي / ههههههههههههه حرام عليكـ هبلت فيها
هو المسكين شافها وانهبل على شكلها النعومي ... لابسه فستان ابيض .. ماسك على الجسم لتحت الركبه بشوي ..وفاكه شعرها ..ومومحطيه مكياج
نزل عيون بسرعه...لاتصرخ عليه / انا وتروك بحزب وانتي وغدو بحزب
ملاك /ههههههههههههههه انا وتروك وغدو مع بعض وانت لحالكـ
فهد /غشــــــــــــــاشه
ام ابراهيم / يالله الغداء
ملاكـ نزلت غدو ...وقامت تساعدها .
فهد / على وين
ملاكـ / بساعد خالتي
فهد غار ...لانها واول ماتساعدـ .. والحين يوم تزوجته صارت تساعد ../ ماله داعي امي ونورهـ والخدامه يكفون
ام ابراهيم ابتسمت / ملاك ...انتي توك عروس
ملاك جلست وهي منقهره منه ...ليه يتحكم فيها ... وناظرته نظره
فهد ابتسم / فيه شئ
ملاكـ / لاااااااااااااااااء

بعد اذان العشاء نواف دخل اليت ومالقى غادهـ .../ وين راحت
نزل تحت / يمه وين غدو
امه ابتسمت / بالمطبخ ... وشخبار سلوى ان شاء الله بخير
نواف / لاالحمدالله بخير
امه فرحانه / بكرهـ بنزورها
نواف / بعد صلا العصر نكون جاهزين

دخل المطبخ وشافها تقطع الخيار مع الخدامهـ / ماقول الا ياحظ هالخيارهـ
غادهـ ..ماعطته وجهه
نواف / اخبارك
غادهـ / الحمدالله ... وصعدت فوق ..
نواف مات من الضحك ..... درى انها زعلانهـ

..بعد عشر دقايق صعد غرفته ... ولقاها جاهزهـ ومتكشخه . هو معجب بشكلها / ياحلو باحمر والله مانقدر
غادهـ زادت الروج الاحمر ..
نواف قعد يتامل حركاتها وهي تتعدل / ادووووووووخ انا ..
غاده فيها الضحكه .. بس ماعطته وجهه / بلا بربرهـ زايدهـ ..ابي اتعدل
نواف / لاكذا شكلك خطير
غادهـ / هذا وجهي وانا حرهـ فيه ...وخذت عيايتها ...عشان السواق تحت
نواف / على وين ياقمر
غاده / بروح عند خالتي ولاناسي
نواف انصدم / نعم بها الشكل
غادهـ / مورايحه لاحد غريب عمي وخالتي واخواني
نواف / انسي الروووووووحه,, الليله ليلتكـ لاتضيعينها
عصبت / واضح ليلتي ..من صلا العصر وانت عند الخانوم .. وتوك راجع ... روح نام عندها احسن
نواف استغرب عصبيتها / غدو علامكـ ... البنت تعبت .. ورحت اتطمن عليها
غادهـ باستهزاء / اوووووهـ صح الحمل يتعب من اول شهر .... تلعب علي انت .. روح لها يالله كمل ليلتك هناكـ ... وطلعت
نواف انصدم تطلع وهو رافض... / الله يستر ليكون زعلت
غاده منقهره مرهـ ...وركبت السيارهـ / محيب روح بيت ماما
نواف لحقها بس ماقدر يوقف ../ هين ياغدووووووووووووووووووو

::
::
::

ملاك تجهزت عشان غادهـ ... وتشوفها بمنظر العروس ...تخاف تفضحها .. طلعت من الحمام وشافت فهد يلبس شماغهـ ..يوم شافها
وقف قدامها ... /
ملاكـ / معليش تاخرت بالحمام
فهد المسكين يناظر هالوجه / لالاعادي
ملاكـ مرت من عندهـ بس هو سحبها له / وووين ...وباسها على كل خد
ملاكـ تبي تبعد عنهـ / فهد ... صوت عالي فــــــــــــــــــــهد
فهد فكها / ملاكـ انا زوجك فاهمه
مقهوره منه / والاتفقاق الي بينا
فهد / عطيتك مهله بما فيه الكفايه ...مستحيل نقعد على هالحال
عصبت / تلي تتزوج تزوج محد ماسكك ... بس لو سمحت بعد ... وطلعت بسرعه خافت

بصوت عالي / هييييييييييييييييييييين ياملاك
ملاكـ طلعت وهي كارهته ودها تسطرهـ ...:

::
::
::
::
::


ملاكـ / شخبارك مع نواف
غاده /الحمدالله
ملاكـ / شفيك
بحزن / نواف مومثل اول ... تغير كثيييييييييييير
نورهـ / الله لايلومه عمرهـ25 وماخذ ثنتين
غادهـ / ادري ...اليوم بشرته مرته انها حامل
ملاكـ / ليكون غرتي
غادهـ / شئ طبيعي بغار ...بس انا خايفه يتغير علي ××بقهر ×كله من عمتي الله ياخذها
ملاك ونورهـ مايبون يتذكرون عمتهم .
نورهـ / غدو اسمعي نصيحتي ..وخلي الهبال عنك ,..تقربي منه ولاتزعلين على اتفه شئ ... الرجال يحب المرهـ العاقلهـ ..
بعدين انتي مالكـ متزوجه الااسبوعين ... وهي مالها الاشهر ...
ملاكـ / غدو الي سواهـ نواف ... دليل خحبه لكـ لاتفرطينه بغيرتكـ الغبيه
غادهـ ..تذطرت الي سوتهـ ... يافشيلتي اجل لو اقولهم بيذبحوني ...........بس احسن يستاهل

ابراهيم وفهد / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
غاده ركضت عندهم وسلمت / شخبااااااااااااااركم اخواني
فهد /هههههههه من بعد شوفتك صرت بخير
ابراهيم / شخبار العرسان
غادهـ استحت/ بخيرررررررر
ابراهيم صعد فوق / جايكم الحين لاتاكلون الكيك
/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورهـ صعدت وراهـ
غادهـ / شخبار بنتي
فهد / الحمدالله بخير
غادهـ / هي وينها
قهد يناظر ملاكـ / وديتها عند سهى اتصلت علي تبي بنتها
ملاكـ غارت شوي ...
فهد / تصدقين غدووو ..انتي انسانه ذوق ... شكلكـ كذا
غادهـ /ههههههههههههههههه شكرا عيونك الحلوهـ ...ترى ملاكـ تغار
جاهـ اتصال وحب يقهر ملاكـ/هلا ليان ... ايه كل شئ تمام ...هههههههههههههه الاسبوع الجاي اكيد ...باي
ملاك بنظرهـ قهر / مين هذي
فهد عرف انها غيرانه .... / مالكـ دخل هههههههههههههههههههههه
غادهـ /ههههههههههههههه طاح وجههكـ
ملاكـ قامت ... / ياثقل الجلسه معكم تحوم الكــــــــــــبد
فهد انقهر منها ../ لاعاد الجلسه معكـ تججنن .. يالله بسروحي المطبخ ياشيف ملاكـ
ملاكـ الدموع بعينها ...وراحت
غدو / وشفيكم متخاصمين
فهد تنهد / والله العيشه معها تتعب الواحد ...
غادهـ / تحبها
فهد ابتسم / شوي عليها كلمه احبك بس هي موراضبه ...تعيش انها متزوجه تعبت منها
غادهـ / فترهـ وتعدي ...انت عاملها زين وشوووووووف
ملاكـ سمعت كلامهم ... فهد يحبني ... يعني نظراته اول لي كانت حب ... وراحت غرفتها تبكي
غادهـ / عاد ترى طبيعه الحرمه تحب احد يدلعها ...انت جرب وشوف...
فهد تنهد / يالله نطبق

::
::
::
::


غاده دخلت غرفه نومها ...ولقت المبات مطفيه الا ابجورهـ مولعهـ ..
غادهـ / السلام عليكم
نواف مومعطيها وجهه / عليكم السلام
دخلت تبدل ملابسها ولبست بيجامه حرير لونها ذهبي ..وزدات الروج والعطر .... وجلست جنبه ..
/ امممممم شتقرى
نواف / شئ ماتعرفينه
غادهـ بخبث الحريم لصقت فيه .../ الا انا وانت واحد
نواف ودهـ يقوم بس ماقدر .. قربها عندهـ جنه / وشتبين مني
غادهـ حطت راسها على كتفهـ / مافي شئ حرام اجلس بجنبكـ
نواف ابتسم على حركتها ... هوداري انها ودها تعتذر بس ماتعرف من وين تبدى .../ ترى راسي مومخدهـ
غادهـ ناظرتهـ / ضايقتكـ
نواف بنذاله / اييييييييييييييييييه
غادهـ بعدت عنه ... ولعبت بخاتم الدبله/ اسفه
نواف كان يماظرها بطرف عينهـ ... وهو ميت من الضحز بس سكت ../ شوي شوي لاينكسر الخاتم
غادهـ دمعت عيونها وبس بدون صووووووووتـ ..
نواف ودهـ يصير ثقيل بس ماقدر ...رحمها ../ ليه تبكين
غادهـ بصوت مبحوح / بس كذا
نواف / لالدموع ماتجي كذا ....زاكيد فيه سبب
غادهـ غطت نفسها بالخدهـ وبكت
نواف /غدوووو ليه هالصياح
غادهـ تتكلم وهي تبكي / انت ماتحبني مثل اول ...تغيرت علي .. اول كنت غير
نواف / اف اف اف كلذا وشدراكـ >>وهو يضحك
غادهـ / احس فيكـ ...الحين مرتكـ بتجيب الولد وتنساني
نواف ابتسم وبعد المخدهـ عنه و...وصاروجهها قدام وجهه ,,, مسح دموعها / مابي دموع فاهمهـ
غاده زادت دموعها ...
نواف ضمها بحنان لصدرهـ / غدو تراكـ كبرتي السالفه ...والله انا اموت بالارض الي تمشين عليها ...
غادهـ تشبكت فيه بقوهـ .../ حط نفسك مكاني .... والله بتموت من القهر ...
نواف / انا غلطان المفروض مارحتـ ..بس شسوي فرحت
غادهـ باست راسهـ / وانا بعد اسفه لاني طولت صوتي عليكـ ,,,مسامحني
نواف انجن عليها / ياناس اموووووت بالبريئه ...انت عندي الدنيا كلها
غادهـ بدلع ...تاشر على قلبها ../ هذا المكان لكـ ياملكـ قلبي
نواف /ههههههههههههههههههههههههههههه ...

::
:::
:::
::فهد / يمه ملاكـ موبغرفتها ..
ام ابراهيم تفشلت / راحت غرفتها ...القـ
بحزن / القديمه
ام ابراهيم / ايه ... تكفى تعصب عليها
فهد ابتسم / يمه هذي ..زوجه نايف اخوي ...شلون اعصب عليها
دخل الغرفه بهدوء ... شافها نايمه مثل الطفل وضامه الصورهـ ... قصر على المكيف ... وخذا الصورهـ منها تفاجاء .. صوره زواجهم ..
حس بغيره .. رجع الصوره مكانها .. وغطىاها بالبطانيه ... وطاح منه البوم صور ..فتحه وخلاص بغى ينهبل البوم صور يجمعهم ..
فتحه شاف 3 صور لنايف اخوهـ...ابتسم .. وفتح الصوره الي بعدها ... صكه على الطول مايسمح يشوف هالصور ... انا بموووت بمووت
من الغيرهـ ... ...وجلس على السرير وتاملها ... كانت نايمه براحه بسواضح اثار البكي ...

::
::
::
::

عبدالرحمن / انتي ليه زعلانه
هنادي / توني ماخلصت مرحله العلاج
عبدالرحمن / طيب نستنى
هنادي / مقدر اصبر ..... انت زعلان
بجديه / وليه ازعل ...انا انسان مومن بقضاء الله ... بعدين ياهنودهـ الدكتورهـ ماقالت انتي عقيمقالت ضعف ...
دمعت عيونها / بس انا احبم ومابي حرمه تاخذ مكانك
عبدالرحمن قرص خدودها /ههههههههههههههههههههه عليك افكار .


::
::
::
::


ملاك صحت من النوم وشافت الساعه 11 الظهر .../ اووووووووف ذا كله نوممم

ولفت على جنبها / وشجابه هنا .. وقامت وطاح البوم الصور / الله يستر ليكون شافها ..
/ فهد ....فهد ...
فهد /هممممممممممممممممممممم
/قوم الساعه 11 الظهر يالله قوم
فهد قايم بس يخلي نفسه نايم / ملاك حبيبي فيني نوم
ملاك انصدمت منه / قوووم يالله
فهد قام من النوم وجلس / صباح الخير ياحلو
ملاكـ فتحت عيونها ../ صباح النور ... انت وشجابك هنا
فهد ابتسم / قلبي جابني ...>>راح لغرفته يلبس
ملاكـ البست وطلعت من الغرفه ..شافته طلع ...
فهد مسك يدها / يالله خلينا ننزل
ابتسمت / طيب
الجوهرهـ / اخس اخس المعاريس توهم يصحون ...
فهد /ههههههههههههههه مالكـ دخل
الجوهرهـ / خلصنا الفطور وقضينا
فهد / عادي ... شبعان من شوفه الحلوين
ملاكـ ناظرته ....يستهبل ذا ..
الجوهرهـ / وانتي ملاكـ شبعانه بعد
ملاكـ تبي تقهرها ../هههههههههههههههههههه ايه
عبود / خاتي متى يجي تركي
ملاكـ ضمته/ هههههههههههههههه ان شاء الله بيجي بس هو توهـ بالمستشفى
فهد قام وفك عبود / خلاص بس ذي مرتي اغآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
الجوهرهـ /ههههههههههههههههههههه حركات والل
ملاكـ شاكه فيه..

::
::
بعد الفطور

كل من في البيت راح ياخذ غطـــــــــــه >>هههههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ قامت / يالله انا بروح انام
ملاكـ /هههههههههههههههههههههههههههههه حتى انا جاني نوم موطبيعي
فهد كان ساكت ويسمع سواليفهم ..
ملاكـ / فهد اليوم بعد صلام العصر ممكن توديني تروكي
فهد / تامرييييييييييييييييين ...يالله نرقى الغرفه
ملاكـ كانت خايفه منهـ / طيب

بغرفتــــــــــــــهم
ملاكـ تدهن يدها ورجلها بكريم ××جونسون ×× ..
فهد كان يراقب تحركاتها ...هي انتبهت لهـ ..ماعطته وجهه ... رتبت مخدتها ..

فهد / ملاكــــــــــــ
ملاكـ هلا
فهد /ناظريني طيب....هذا من باب الاحترام
ملاكـ لفت عليه / معليش اسفه
فهد / حالنا عاجبكـ
ملاكـ تتهرب منه / وشفيه
فهد / انا داري انك تحبين نايف ...وانا بعدطالع من فترهـ طلاق ..بس مومعقوله نحزن ونكتم ... لازم نمشي حياتنا ... لازم الواحد يناظر قدام
ولايطالع الماضي
ملاكـ / والمطلوب
ابتسم / انا اتكلم مع انسانه فاهمه واعيه ,,,موطفله صغيرهـ..انتي فاهمه شقصد
بحون / بس انت بليله زواجنا وافقت ع شرطي
فهد / قلت لكـ بس فترهـ ... ملاكـ انا احبك وشاريكـ
ملاكـ قامت / لو سمحت ماله داعي هالكلام
فهد حس باهانه / اوكي ... >>قام يطلع من الغرفه
ملاكـ حست بذنب .../ فهد ... فهد
ماعطاها وجهه

بــــــــــــ ع ــــــــــد شهر من الاحداث

غاده /هههههههههههههههه ررايك
نواف / مو خطير الا خطنطير
غادهـ تسوي نفسها عارضه ازياء ... لابسه تنورهـ نص الفخذ .. مع بلوزهـ حرير لونها لحمي .... ولابسه شال فرو ...تستهبل / ههههههههه
ماخلص العرض
وكل شوي طالعهـ بفستان ولا بدله / خلص العرض ههههههههههههههههههههههههههههههه
صفر / يطير العقل ... ومسك يدها وجلست على فخذهـ
غاده استحت / نوفي ابي اروح الدكتور
نواف / سلامــــــــات
غادهـ تنزل عيونها / الدكتور قالت اذا تبين الحمل ... لازم تجين لان الموانع اثرت عليك
نواف ابتسم / بعدالصلاه نروح
غادهـ / نواف دور فيني مثل اول
نواف /ههههههههههههههههههههههههه نفس حركاتك وانتي صغيرهـ

::
::
::
فهد بتعب / لي شهر كامل وانا صابر عليها ..ومخليها ع راحتها ...بس انا تعبت
نورهـ تفشلت من ملاكـ / خلاص انا بكلمها ..
ابراهيم / ترى اسلوب الدلع هو الي يفيد
ففهد / دلعت ومافيه فايدهـ
نورهـ / سو خطتي وماعليك
فهد تنهد / يالله نسويها

::
::
::
::

فهد دخل بسرعه لغرفته بدون مايسلم ... هي استغربت له اسبوعين وهو متغير../ فهد
بدون نفس / نعـــــــــــــــم
ملاكـ / فيك شئ
فهد / لابس تعبان شوي ..... فتح جواله / هلاليان ...هههههههههههههههههههه .. الاسبوع هذا بسافر.. باي
ملاكـ بغيرهـ / انت هالايام بس ليان وليان
فهد سفهها ونام
ملاك رفعت البطانيه / اكلمك
فهد عصب / انتي شتبين قرب وصرختي علينا وبعدنا وزعلتي ... وشتبين
ملاكـ تفشلت / هذا يسمونه تقديس العلاقه الزوجيه
بسخريه / اقول بلا كلام فاضي ..ياللله فيني نوم
ملاكـ قامت من القهر ... وهي تمر شافت شكلها بالمرايه ... طالعه كنتها عجوز ..جلابيه وشعرها مرفوع مومحطيه مكياج /لازم اتغير
...هين يافهيدوووووو ... والله ماخليك تطالع غيري ....وانا شدخلني ... الا هذا الحين صار زوجي ....بس بالاسم ..حتى ولو المفروض
مايناظر وحدهـ غيري ...

بعد صلا العصر

فهد عصب / خلاص بقوووم ....ماتعرفين تقومين مثل الناس >>كله تمثيل
انصدمت / حرام عليك ماصارخت وانا اقومك
فهد رمى الشرشف / الا ... اووووف من هالقرف >> وخذا جواله
ملاكـ لنقهرت منهـ ... هيييييييين يافهيدوووووووه تكلم من وراي


...>>
بعد صلاه العشاء
راحت تصلي وبعدها عدلت من نفسها ..
نورهـ / شطاري
ملاكـ / كذا طقت براسي
فهد دخل وانهبل على شكلها بس ماوضح / يمه ترى العشاء مابيه ..
امه / ولييييييييييييييييه
فهد / طلعت مع واحد من الربع على مطعم وتعشينا ....بس يمه الروحه تجننن >>ههههههه احسن يبي يقهرها
ملاكـ انقهرت ...يالكذاب واحد ولاوحدهـ
فهد / تصبحون على خير
ملاكـ قامت وراهـ ...ماتدري ...
هي صعدت غرفتهم ... وهو ضمها من ورى / ايش هالحلا اليوم
ملاكـ تحس نفسها متجمدهـ وموقادرهـ تتكلم ../
فهد باس رقبتها بنعومهـ وبهمس / احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
ملاكـ دمعت عيوونها بسرعهـ جنونيه ,,,/
فهد حس فيها وتنهد / لي متى بنظل على هالحال
ملاكـ وهي تبكي / انا ماحبك ماحبك موغصب ..
عصب / خلاص كفايه ملاكـ ذليتيني بهالحب .. وانتي ماتستاهلينه
وطلع ملابسه ..
ملاكـ / وين يتروح
فهد بعد يدها وعصب زيادهـ/ لاتتتدخلين بشئ مايخصك فاهمه ...انا رايح لجهنم ..
ملاكـ تترجاهـ /فهد لاتروح تكفى افهمني
فهد / بعدي عني >>وهو في قمه العصبيه

:::
:::
:::

الجوهرهـ / تستاهلين ...كله منكـ له اسبوع مسافر ولايرد عليك
غاده/ كلام جوجو صح... حرام عليك ياملاكـ الرجال صبر بما فيه الكفايهـ،،،، هو قدر وضعك بالبدايه انتي قدريه بعد
ملاكـ تبكي من الحرهـ الي فيها ... حست انها غلكت يوم قالت لهـ ... نقص من رجولته ..وهو مايستاهل
الجوهرهـ / ملوكه حبيبتي لازم تتغيرين ... وانتي عيشي حياتكـ
ملاكـ تبكي / مقدر مقدر\
غادهـ بالهدواهـ / الاتقدرين .... احمدي ربكـ انتي لانك مريضه ولاشئ ... تقدرين تتغيرين ... والله فهد يحبكـ وشاريكـ ..
مو شرط تحبينه ... بس عامليهزين وصدقيني مع العشره بتحبينه

وصــوف
08-09-2011, 02:26 AM
::
:::

نورهـ والجوهرهـ يرتبون غرفتها ... غيروها تماما .. ريحه الفواحات ..بارجاء الغرفه ونومت تروك وغدو ...
ملاك تبكي من جوا تحاول تنسى ذكريات الماضي الي تلاحقها ...

××هدوووووووووووووووووء ××


××
××

قهد دخل غرفته وهو منصدم من شكلها وعيونه تناظر الشموع ... اول مره بحياته يعيش جو الرومنسيه ...
ملاكـ بهدوء / الحمدالله على السلامهـ
فهد صد عنها / الله يسلمك اكيد افتكيتي مني صح...انتي مسويه حفله لغدو وتروك
ملاك انقهرت منه ...بس الي سوته موشوي ... مسكت كتفه / لكـ
فهد يبي يسمع ايش قالت / نعم
ملاك بكت / انا مابيك تزعل مني .. خلاص موافقه بالي تبي .. بس لاتروح عني
فهد ضمها بفرحه / ملوكه من جدك
ملاكـ / ايه ..بس بس
فهد / قولي ياقلبي ... انا مستحيل اغصبك تنسين نايف .. بس تعايشي معي وتقبليي ..ونصير انا وانت وغدو وتروكـ
وطفل الي بجي ××يغمز لها ××عايله وحدهـ
ملاكـ استحت منه
هو خلاص ضاع بخرايطها ..

بـــــــــــ ع ــــــــــــد 7 شهور

××× نواااااااااااااااااااااف ××

رتب عيشته بين غاده وسلمى ..
سلوى جابت بنوته وسموها ×لطيفه×
وغادهـ حامــــــــــــــــل بالشهر الخامس .... ونواف دايم يشدد عليها من ناحيه التحصين
××××××× سعـــــــد ومنيرهـ ×××××
عاشوا حياه حلوهـ

×× سهى وبدر ××
بدر ماقدر يتحمل هي طلبت الطلاق ... وطلقها .........
×××ضحى وسالم ×××
ربي رزق لهم بنوته حلوهـ .... ضحى متمسكه بسالم لانه بعض اصدقائه المتشددين بالدين يبونهـ ياجاهد

×× عبدالرحمن وهنادي ×××
حملت وبغت تموت من الفرحـــــــــــــــه ..>>كل ذا عشان مايتزوج عليها ههههههههههههههههههههههه

×× وليد ×××
خطب وحده من برى العايلهـ

×××اميــــــــــرهـ ×××

صارت داعيه معروفه ورفضت الزواج

××× مرام & تركي ××
مرام جابت توم بنات وفرح فيهم

×× مها وجراح ××
سكنوا بالرياض ... وجابت مها ولد .. سموهـ ÷طــــــــــارق ÷

×× فيصل ××
طبق عليه القصاص وهو مظلوم ...بس هذي عواقبه

×× مزنه××
حاولت كذا مرهـ تستسممح منهم ... بس الابواب تنصك بوجهها >>تستاهل

×× ابراهيم ونورا ××

اشترك واخيرا في نادي عشان يسوي رجيم ونورا منقهرهـ هههههههههههههههههههههه مكاتبيه ينحف

×× لينــــــــــــــا ××
ودوها مستشفى المجانين .. لانها انجنت من بعد حبسه اخوها بالظلام .

×× زايـــــــــــــــــــــد ××
ماتزوج ... لانه ندم قد شعر راســـــــــــه بالي صار مع عبير

×× ناصر والجوهرهـ ××

عايشين حياتهم سفر وطلعات وروحات .. والعيال ماجلين

×× صقــــــــــــر ××
خطب حبيبته بس رفضت بعد طلاقه من مرام خاقت منه

×× عبدالعــــــــــــــــزيز ××
باس راسها / مبروك يام سعود
نوف تبكي /
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههههههههه يابعد عمري ليه البكي
نوف / ياليت اهلي كانوا فيه وفرحوا معي

عبدالعزيز ضمها / وانا ماكفي
نوف ابتسمت / تكفي ونص ...بس عاد اهلي ... ابي اشوف سسعود
عبدالعزيز / يازينه ... نايم بالحضانه ... طالع على امه زين
نوف استحت /
×× اما عنــــــــــــــــد عصافيرنا ××

ملاكـ / فهووووودي قووووووم عن الدلع
فهد فتح عيونه وابتسم / بمووووت من هالحلا
ملاك استحت / يالله عاد قوممم ... وبعدين موحرام تنزل المكيف عليكـ
فهد ضمها / خلاص هذا يكفيني
ملاكـ /ههههههههههههههههههه فوووووووووووووفو خلاص
فهد باس يدها / باناس مقدر
ملاكـ قامت فوق السرير / انت ماتستحي عييييييييييييب
فهد جرها لتحت وباس حخدها /ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفي
ملاكـ ضربته على خدهـ بنعوه /ههههههههههههههههههههههه احسن >>وركضت
فهد لحقها .... والثنين يصارخون



انتــــــــــــــــــــــــهى قلمـــــــــــــــــــي



اشكر كل من ساهم في نجاح روايتي من متابع وقارئ بصمت ونـــــــــــــــــــــاقد
انا والله زعلانه اني خلصتها ...والله لو الود ودي كان طولتها >>بس خفت تعطوني بوكــــــــــس
ههههههههههههههههههههههههههههه

والي عندهـ انتقادات او اراء يطرحها عشان انتبه على نفسي بروايتي الثانيه

اختكم وحبيتكم / ملوووووووووووووووووووووووووكه

وصــوف
08-09-2011, 02:29 AM
وبكذا حبايب قلبي أكون أنتهيت من الروايه ..

اللي بجد سُعدت برفقتكم فيــــــــها ..

جنــــون
08-09-2011, 02:35 AM
http://a1ash.com/up/uploads/260d1f88ad.png (http://www.egypalace.com/vb/showthread.php?t=63061)
باآرك الله فيك ودام عطاآء نبضك خيراً
زهرة من تقدير أتركها هنا
http://upload.te3p.com/uploader/658342/01300567959.gif (http://www.te3p.com/)
http://a1ash.com/up/uploads/cbd2dc5d0b.png (http://www.egypalace.com/vb/showthread.php?t=63061)

وصــوف
08-09-2011, 06:19 AM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
08-10-2011, 10:52 PM
500
تقييم

سلم راسك وسلم بنانك
من احلى ماقرات

وصــوف
08-10-2011, 10:53 PM
شاكره مرورك العطر

أتـــ ع ـــبت حســـادي
08-11-2011, 02:09 AM
http://www.up.mobi4all.net/v_imgs/09-09/4aa4d666b4fca523444aa4d666b53e20.gif

وصــوف
08-11-2011, 02:21 AM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-11-2011, 03:46 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

وصــوف
08-11-2011, 04:08 AM
شاكره مرورك العطر