مشاهدة النسخة كاملة : رواية يايمه حبيتــــــه .,


نظرة الحب
08-07-2011, 12:25 AM
رواية يايمه (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)حبيته (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)قلبي (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)تعلق (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)فيه زفوني (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)لبيته (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)كاملة (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)وجاهزه للتحميل txt للجوال والحين اجهزها لكم
والراويه مميزه وحببت انانقلها لعيونكم http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/icon120.gif (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)

وهي سعودية وتحمل في طيتها من الخيال كثير وللـ هبال النصيب الاكبر

المهم مابي احرقها عليكم


واتركم الان مع بعض الاقتاباسات <~ مسوي يحمسhttp://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/004.gif (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877)


....:اوكي شباب اشوفكم بكرا لاتنسى المعسل تريك
....: ماتستحي انتي تقعدي في سياره وحواليش كله شباب
....:امزح الله لايسلم الصوت ولاصاحبه
....:ياربييييي اقلقتني وقسم بايات ربي وش تناظر انت
....:خالد اسكت لاتفشل نفسك الكل عارف انك راسب
......: انت من زمان حقير
خالد التفت:سلوم الله يأخذك خلعتني الحقير انت
سلمان:هع الشباب داخل
خالد:لا برى ..انت شايفهم هنا عشان تسأل.؟
سلمان:انقلع بزر

نظرة الحب
08-07-2011, 12:26 AM
يوم ثاني بمدرسه الشباب<<نواف وتركي اخوياء خالد
دخل استاذ العربي
خالد:وااع عربي
تركي :انا اوريك فيه
تركي يطلع ثلاجه من الكيس الا عنده :استاذ
الاستاذ:نعم
تركي:تبي قهووووه.؟
الاستاذ:نعــم ؟
نواف:استااذ يقول لك تبي قهوه
الاستاذ:انت كل تبن انا ماكلمتك اكلم التلخ الا قدامك
نواف يحك شعره:طيب اسف
الاستاذ:تركي اوقف
تركي يصب للاستاذ قهوه :حلفتك تشربها
الاستاذ:اتركها واوقف ولا انقلع ع لاداره
تركي:اوقف ولا انقلع عندالاداره
تركي وقف .. في نص الحصه
خالد:نويف صب لي
نواف:اخاف
خالد:صب الله يغثك مايشووف يالخكري
نواف صب لخالد وعطاه اياه .. خالد يشرب ويطلع صوت وتركي يضحك عليه
الاستاذ:وبعدييييييييييين
خالد:تريك وبعدين يقول لك
الاستاذ:اطلع برا
خالد:لا تكفى استاذ
الاستاذ:برااااااااااااااااااااااا
خالد:مرا ميت ع الحصه انا
نهايه الدوام
تركي:خويلداان اكو مايكل جا
خالد:اوكي شباب اشوفكم بكرا لاتنسى المعسل تريك
نواف: خالدووفي بنات السياااااااااااره اقم
خالد:أنعل شكلك هذولي بنات اعمامي وخواتي
تركي:ابي ام الشيله الا فيها اصفر << لينا
خالد حس بالغيره شوي مهما كان بنت عمه:الظاهر مافي احد عطاك كف من قبل مافي هذي محجوزه اصلا باي
خالد ركب السياره :مايكل مره ثانيه تعال خذني اول
لينا:لاو الله تبغى توقفنا !
خالد ماتستحي انتين تقعدي في سياره وحواليش كله شباب انا عادي عندي اوقف بس كله شباب وحضرتش انتين ماتتغطي بعد في السياره
لينا:وفففففففففف
البندري:صحيح صادق بكره تعال لخالد اول
لمار:وشوووووووو نتنقع احنا هناك
البندري:ولا نقعد وكله صبيان حولنا
وصال:وانتي شفيش تعطي دوورس
البندري:مسويه اخفف من رجتي هههههههههههه
في بيت ابو وليد
لينا جالسه ع النت في غرفتها وطلال يتمشى في البيت وهو يترقص
طلال:اكثر حاقه بحبها فيك آآه هو دا آآه هو دآ وآكثر حاقه بتموتني ااااااااه هي دي طيبه البك
لينا من غرفتها:طلاااااااااااااااااااااال يعل ماكو طلال
طلال جا لها الغرفه:واكثر حاقه بتموتني هي دي ..شتبين انتي
لينا:طلال نزل صوتك وجع يوجعه حشى ماتتعب له اربع وعشرين ساعه تغني لق لق لق لق ياخي ماتتعب
طلال:لا
لينا:طيب اذا قلت لك شي تنزل الصووت..؟
طلال:على حسب يعجبني لو لا
لينا:اجل تعال اجلس وقفل الباب
طلال قفله وراح لها:قولي كلي اذن صاغيه
لينا:البنو تحبك
طلال:أي بنوووووو !
لينا:كم بنو في العايله فيه .؟.!
طلال:ولاوحده
لينا:تلخ تلخ ماتفهم .. البندري اخت حمد
طلال:اووه البندري ..... تحبني انا هههههههههههه حلفي
لينا :هي قالت تبي الاشقراني ابو عيون زرق تقصدك
طلال:يمكن وليد ؟
لينا:لالا هي قالت طلالواه
طلال:اكشششخ ياطلالال وعندك معجبين بعد
لينا:لاتصير مغرور مثل خالدوو
طلال:لا احم احم .. اقول ليوون انا ماعرفها .. تكفين عرفيني عليها
لينا:استغفر الله
لما طلع من الغرفه رجعت فتحت النت
نيمها :- يـ افلاطوني رح قل له . . " حبيبك " لاضاق من له ..!!
جتها اضافه وقبلت ..
لينا: مين ؟
...:
لينا:ياهووو .. ميييييييييييييين ؟؟ يوم انكم بتضيفوا وماراح تقولوا مين لاتضيفوا احسن هييييييييييييه اكلم كانا
...:شفيييك لين انا سحر
لينا:أي سحر .؟
...:سحر الا بالمنتدى إسمي بالمنتدى ملامح يوسفيه
لينا:اييييي ..ياهلا ا .. والله .. تعالي شعرفك بأسمي وإيميلي
سحر:الايميل والاسم اخذته من عند فرفووشه
لينا والسالفه مو داخله بالها:اهااااااا
في بيت ابو خالد
ام خالد وابو خالد بجناحهم والعيال بالصاله
خالد على الابتوب مشغل اغنية راشد روح وانساني خلاص
خالد يغني معاه :رووووووح وانسااااني خلالالاص وقول فرقنا القدر لاتبرر لي خطااك مابي اسمع عذر
وصال:بس بس والي يرحم امك بس ياخي صوتك نشاز
لمار:وجع يوجع صوتك ماتحس انت انه يلوع بالكبد والكلاوي
وصال:وقسم لو اجيب صوت لين قدام صوتك ولاشي !
خالد:اكيد انا احلى
وصال:ألعكس صحيح يااخي
خالد بخبث:وش يضمني
لمار:ادق عليها الحين اسمعك صوتها .. دقت وحطت سبيكر
لينا:هلاا وغلاا
لمار:هلاا قلبي اخبارش
لينا:طيبه وانتي ؟
لمار:مو تمام متكدره
لينا:شفيك غناتي
لمار:مادري بس ابي اسمع صوتك غني لي تكفين
لينا: من جدك انتي؟
لمار:تكفين بختنق
لينا :طيب احم احم

نظرة الحب
08-07-2011, 12:26 AM
لمار تأشر لخالد بانه يسمع و خالدبحركه لاارديه طلع جواله
لينا:جيت وش جابك حبيبي؟ من بعد طول المغيبي؟ ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر تقول اني مااهمك يابروده والله دمك كنت في عيني اضمك واتغزل بك واسهر وله لا له لالا ولاله وغرق الغرقان
لما خلصت سمعت تصفييييييييييييييق
لينا:معاك احد؟
لمار:هههه ايوا الكل خالد قال يبي يسمع صوتك وانتي تغني واحنا قلنا نمثل عليك اني مخنوقه هههه
لينا : ..............
لمار:يوه لين تعالي
لينا:ياحيوووووووووووووووووووووانه يازباله ياكلبه وربي اوريك بكرا عساك شقول انا خناااااااقه تخنقك
خالد:برافو بنت العم وربي ابدعتي ربي يسلم لنا الصوت وصاحبه
الكل ساكت :!!!!!!!!!!!! ينتظر ردة فعل لينا
خالد:امزح الله لايسلم الصوت ولاصاحبه
لينا:الله لايسلم ولا عظمه فيك
في بيت ابو حمد
في الصاله
ام حمد :حمد صب لنا قهوه
حمد:يسلم راسك يمه
البندري جالسه تكتب :وجع يوجعك اكتب عدل وقسم لااكسرك اخر مره لك
يوم ثاني في المدرسه
طبعا هم ع ابواب الاختبارات
عند بنات ثاني ثانوي
في الفصل
لينا:ابله طلعو ثالث
لمار تهمس:يعني شتسوي لك تمسك من خصرك
ابله:يعني شسوي لهم بسرعه خلنا نكمل الاوراق ونطلع
لينا:وجع !
في شركة الطيران
حمد:وش ذا النعس
مهند:عاد انت ياحمد من جيت وانت نايم وتوك صاحي انا بفهم ليش تجي
حمد:اسكت اسكت الا يشوفك يقول انك مانمت
دق جوال حمد
حمد:الوو .. هلا يبه .. الحمدلله .. وانت؟ .. شفيه ماقدر يبه .. كلم سليمان ولا طلال له .. والله ماقدر .. اوكي يلا باي
مهند:شفيه
حمد:مايكلوو السوواق مريض ابوي يبيني اروح اجيب البنات و خالد و من المدرسه انام احسن لي
مهند:خلف الله عليك
في مدرسه البنات ينتظرون مايكل
لينا:وجع يوجعك يامايكل وينك
وصال:هو امس مزكم هههه
لينا:خير؟ ليش تضحكي
وصال:لاتدعين ع رجلي
لينا:خير بتعرسين ع مايكل
وصال:يب وجع يوجعك انتي
لينا:بفف كك الحمدلله والشكر
لينا:البنوو شوفي مين جا
البندري شهقت:يوووووو شسوي
لمار:هذا طلال
في السياره
وصال ركبت :واااه وين رجلي
طلال:وعليكم السلام .. زين انا وانتين شحالش .. أي رجل؟
وصال:مايكل
طلال:في المستشفى
وصال:بل نايبه تحتش يالين دعوتش صابت
لينا:هي هي صحييييح وين لماروو الزباله
لمار:اوف انا اقول ان شاء الله ماتذكر ..هلا حبيبتي
لينا تطقها:وجع يوجعك
وصال:اشوف عجبتش سالفه الدعوات لما شفتي دعوتش مستجابه هههه
طلال: كنكم ناقصات ؟
وصال:عقل ودين ولا اشخاص .!
طلال:الاثنين سوا
لمار :أجل كل تبن محديرد عليك
طلال:لآ خلاص..اشخااص
لينا بنذاله:لا اكي البنوو وراك مسويه فيها مستحيه
الكل ناظر في البندري
البندري:وشوو
طلال:اقول كيفك؟
البندري:اسأل عنك
مرت اسبوعين الاختبارات وبسرعه
في بيت الجد
الصباح طالعين للمزرعه
البندري:يمه خلصنا
الجد:خلصتووا
لينا:هييييه نطلع ؟
الجد:أي خلاص روحي قولي وحمد وسلمان وطلال ولمار روحي قولي للامهات
في مجلس الرجال
لينا :احم احم
حمد:ادخلي
لينا:خلصنا
خالد يناظرها ويبتسم
لينا انتبهت له وارتبكت من نظراته:ياربي اقلقتني وقسم بايات ربي وش تناظر انت
طلال: اوكيي خالدمعي لو مع حمد ؟
خالد:برى بحدد
لما طلعوا انقسموا في السيارات
في سياره ابو حمد معه الجد والجده وام حمد
في سياره ابو خالد معه ابو وليد وام وليد ووام فارس
في سياره حمد معه خالد ولمار ووصال
وفي سياره طلال معه سلمان والبندري ولينا < < متووصي فيها
في سيارة حمد هووووووواش
خالد:انتي الا تنطمي
وصال:انت الا تنطم
حمد وقف السياره :انا حمار مركبكم ثنينكم ويايي
في سياره طلال
طلال :هذا حمد ..الظاهر خالد ووصال مطلعين له قروون يبون يسون تبديل
البندري تفتح الباب:انا بروح واخلي وصال تجي هنا
طلال يناظرها:لاهو يبي سلمان بيروح
سليمان:ويش يقعدني اياهم ويا وصالوو بعد آمري لله ..
البندري سكرت الباب وهي تناظره من المرايه .. ( شفيه ذا )
لما سوا تبديل صارت سياره حمد هدوء
حمد:ايه كذا نعرف نسوق بتركيز
وصال:مايكل اصطلح ئه
سلمان:وش تبي بمايكل انتي
وصال:كيفي رجلي
سلمان:جعل يتكسر رجلش ترجلت رجايلش قولي امين
وصال خقت على سلمان:وع موحليو اصلا وشين
لمار:لا ياشيييييخه توه شحلوه شزينه منافقه
وصال:وووع لاتقرفيني
حمد:من بتعبي بنزين
الكل سكت
حمد:نايبه تحتكم امزح
لمار:اشوه انك تمزح هههههههه ولا بعد يمكن تنزلنا في الطريق
سلمان :باقي كم ونوصل
وصال:ماباقي شي
سلمان:اسكتي انتي الا يشووفش انتين الا تسوقي ولا كل يوم تجيها
وصال:شدراك انت كلا اروحها اسأل لمار
لمار:كذابه بس مرا رحتيها
وصال:ههه وجع
سلمان يناظر وصال من المرايه الا داخل السياره وهو يبتسم .. ناظرته وصال وتغطت وهي تضحك
سلمان:ههه الله يخلف عليش بخلفه.. وينها لموورة مانسمع صوتها
حمد:ياخي خلها منجبه احسن لنا
لمار:لعنة الله عليك ياحمد افكر بالنتايج احس اني ماحليت
وصال:أي وقدام امي أي حليت يمه ها
لمار:وش تبيني اقول لها ماحليت عشان تقول لي هذا كله من سهرك ع النت
في سياره طلال
البندري تحرك رجولها بعصبيه(وففف وش فيه ذا من اول ماركبنا يطالع فيني خلني اسوي جوو شوي ..لالا بنتظرهم يتكلمون )
خالد:شوي شوي يالبنوو كسرتي السياره
طلال:ههههههههههههههه صادق والله
البندري :طلال بعبي لك بانزين
لينا حاطه سماعات الايبود وماتسمعهم والبندري تناظرهم ثنينهم طلال و خالد
طلال:ليش فل
البندري تقدمت وصارت بالوسط مابين خالد وطلال
طلال ماعرف وش يقول لان عطرها دووخه .. خالد طق البندري على راسها
البندري:أي وجع ياكلب
خالد:ارجعي الحين طلالو مابيعرف يسوق
البندري:وف محتااااااااااسه وش اسوي
رجعت البندري تقدمت مابينهم : خالد
خالد:.... <<حاقرها
البندري:لحوول..طلال
طلال:هـلآ
البندري:ملانه
طلال:نامي
البندري:مافيني نوم . اقول انا بدق ع السياره الثانيه
طلال :حطي سبيكر
دقت على لمار:هلا يالله حيو
البندري:هلاوغلا .. شخباركم انتين وقوزك حموودي ههه
لمار:والله تمام وانتي اخبارك مع قوزك وحبيبك طلولي ؟
طلال يناظرها يبي يعرف ردت فعلها وهو مبتسم ناظرته
)
البندري بنفسها لعنة الله عليش يالماروه خل بس نوصل والله لاارويش )
البندري شالت السبيكر:وجع ذا ولد عمي
لمار:وزوج المستقبل شتبين ازعجتيني
البندري سكرت بوجهها لانهم وصلوا
في الاستراحه لما دخلووا لمار تركض
البندري:فاكره بتروحي هاه والله لصيدك تعالي يالتسلـ
حست بشي ماسك يدها رفعت راسها
البندري :!
...:خليها البنوو عشاني ..
البندري مو مستوعبه .. (هههه يؤ شكله يحبني لعنة الله عليش يالييييين والله احبك)
داخل تغذوا بعد الغذا تقهوا وحلو
الجد:عاد نبي نتايج ترفع الرأس
خالد:نبي نروح ماليزيا اذا نتايجنا ترفع الرأس
لمار: خالد اسكت لاتفشل نفسك الكل عارف انك راسب
خالد:أكلي اخو الز ..كملي اوك؟
الجد:طيب ماليزياودبي بعد نروح
ام حمد:يمه البندري قومي جيبي لي مويه
لمار:اوكي
لمار قامت

نظرة الحب
08-07-2011, 12:26 AM
وهي تمشي سمعت صوت احد يلعب كوره (لايكون المزرعه فيها احد كل الشباب داخل خلني اروح اشوف )
راحت وماشافت احد ولما جت بتدور شافت واحد طول وذووق يجنن
لمار :يمه
...: أصصصصصص
البندري:يمممه
...:انشبي يالخبله انا وليـ
لمار:وليدو واااه يمااه
الكل جا لما سمع صرختها
لينا جت تركض :ولييد وحشتني وربي
...:نحن هناا
سلمان جا لاخته وباس راسها :الحمدلله ع السلامه يالغاليه
عذا:وجع كبرتني سلووم .. انا الا ابوس راسك .. (باسته )
لما دخلوا شويات وقاموا الغرفه البنات
عذا:واو وناسه حلو هيك كل سنه تطلعون
وصال:الحين انتم خلاص خلصتم..؟!
عذا: باقي حفلة التخرج انا وليد بنروح
البندري:اوب اوب تحبيه
عذا:لالالا وش هالتفكير الخايس
البندري:اعترفي
عذا:اقلبي وجهك مفتقده وحده
لمار:اعتقد انها راحت تشوف البركه لنا
عند الشباب
وليد:شباب احد يقوم يشوف البركه
خالد: انا باروح اذا خلصت بدق علييك
في البركه
... : يعني خلاص تعالوا ياختي خلصت وربي
خالد:لا لايجو ا احنا بنسبح
لينا سكرت :لآ قلنا قبلكم
خالد:لا ياعمه موالبنات الا ينفرض كلامهم
لينا تأشر عليه: تراك ماخذ بنفسك مقلب
خالد ينزل صبعها وبعصبية ونرفزه:لاتشبري
لينا تعود ترفع صبعها وتأشر عليه ومستغربة اول مره يعصب:وإذا شبرت يعني
خالد يمسك يدها ويلفها لوراء ظهرها ويقربها منه لحد ماخلاها تلصق فيه وصار صدرها ع صدره وحست بدقات قلبه المجنونة تسرع :انا كلمتي وحدة اذا رجعتي تسوي الحركة أكسره لك
لينا وهي تناظر عيونه اول مره تشوفها وتشوف البريق الامع فيها اول مرة يناظرها بهذي النظرات نظرات العتاب والحب
لينا:أتركني ترى يوجع
خالدتركها وراحت للبنات
في غرفة البنات
لينا رجعت وهي ساكتة تفكر في خالدوالدمعة الا متعلقه بجفونه والنظرة الا ناظرها وياها
والحركة الاسوواها مو معقولة كانت بين يدينه ( يارب رحمتك معقوله ! كنت بين يدينه ويدين مين خالديارب لكن الدمع إلي بعينه وش سرها )
في غرفة الشباب
خالدرجع:البركه جاهزه شباب
وليد يفصخ البلوزه ويركض:يالله ياشباب
ويروحون يتراكضون وهم يفصخون بلايزهم
حمد وهو يفصخ البلوزه:هههه انتظر يالدلخ
طلال يفصخ البلوزه :ترى اتهور افصخ البنطللون هههه
يمر من عنده سلمان وهو يركض ويفصخ البلوزه
عند البنات
البندري: واه يالبى المفاصيخ اروح ملح عليهمـ
وصال:ويلي بنوو طلعي سعبولتي طاحت آغغ يخققون رجلي يالبى قلبه يخقق
عذا:وانتي من رجلك
وصال ترفع حجيجها وتنزلهم : أخووكـ
عذا:ماشاء الله من متى اعرس ؟
وصال:لا بس انا حجزته
لمار:باصقات
عذا:تكفين غناتي لمورة بالهون بس اشوفك مطوعه وبيدك دعاءوتقرين
لمار:حيوانه
لينا كانت ع النت فاتحه المسن تكلم سحر (ملامح يوسفيه
سحر:اممم صراحه بقول لك شي
لينا:آمري غناتوو
سحر:ابي اخطبك لااخوي
لينا:أنـــــاا !!
سحر:شفيها ليش استغربتي انتي
لينا:بس مدري
سحر:ليش متردده انتي فكري انا ماجبرك تجاوبيني الان
لينا:شكرا ان شاء الله ارد عليك قريب اوكي حبيبتي انا بروح مع البنوتات
سحر:اوكي سلمي عليهم يالله غناتي باي
لينا سكرت الاب وجلست من البنات
لينا:مين تحب وليد ؟
البندري:عذوو
عذا:شف ذي ترى تألف
لمار: اعترفي ماينقص من رجولتك
عذا:هيه أي رجوله انتم بكسر روسكم ترى
لينا:قوموا نطل ع الشباب اعرف مكان مايشوفونا فيه
عذا:عيب يابنت
البندري بحماس:الله وناسه بنشوفهم مفاصيخ هههه
راحوا البندري ولمار ولينا ووصال وعذا وقفت من بعيد
البندري:الله حلوين هههه
لينا:ياباصقه انكبي عيب
لمار:الله تتكلمين بعد مثل خلود
لينا:كلي تبن يالحيووانه
لمار:انا حيوانه يالكلبه البقره
البندري:انطموا خلنا نمتع نواظرنا بالمنظر البديع
وصال:الله ياليتني ولد شوفي كيف
البندري تسوي روحها بتنط عندهم :ابي اصيـر ولد
لينا بعربجه وبغلط ترميها :صيري
البندري طاحت في البركة جمب طلال
البندري:وااااه يالكلبه ليــ
طاحت تحت البركه
حمد:وش الاطاح
طلال غطس تحت المـاء وشاف البندري مسكها وشالها معه
وطلعوا فوق الماي
البندي:واه لينوو يالكلبه خلني امسكك
طلال:انتي وش جابك هنا
البندري منحرجة والعباة ضاغطة عليها :والله مالي ذنب لين الا قالت الفكره
خالدببرائة: لينا كانت على الابتوب
البندري:وانت وش عرفك ؟؟؟
خالدحس انه تورط :هاه انا مريت وسمعتكم تتكملون عنها
البندري:استحي يمـه ابي اقوم < وقسم ماتعرف تمثل الحيا
سمعوا صرخه :واااااااه لمار يالزبـــــاله
خالد:هلا هلا من وين تمطرون انتم ؟؟
ليناطاحت في حضن خالدوهي طايحه عيونها دمعت <تخاف من المرتفعات هع
خالد:لينا ؟
بحركه سريعه مسح دمعتها وشافت خالدماكانت عليه بلوزة بس شورت عجبها شكله
وتخيلته زوجها وماسكها وبسرعه شالت الفكرة من بالها لانه مستحيل يصير هذا الشي
لينا اول ماجت عينها في عينه واستحت :ايوه نزلني
ونطت من يدينه للماي وطلعت بسرعه

آبي ردود وتوقعآت
الشخصيات

بيت الجد

الجد :سعيد متزووج من بنت عمه ويحبها ويمووت فيها عنده شركه يديرونها عياله
الجده:حصه جده حنووووووووووونه تجنن تحب عيالهاا واحفااااااادها

عائلة ابوو وليد
ابو وليد : محمد شخصيه يحب مرته وعياله ويدير شركة ابوه مع اخوانه يحب عياله
ام وليد:جولي اجنبيه تحب عيالها وتمووت فيهم حنوونه ووتتكلم العربي بأتقان من خلال تجربتها مع ابو وليد وامه وابووه واخوانه
وليد:مزيوون مرره أبيض عدسااته زرق شعره اشقر ينهبلوون عليه البناات عمره 23 سنه يدررس في الخارج في بريطانيا مع بنت عمه
طلال:عسوول بنااتي ع ملسوون عدسااااااته زرق واشقر مزوح عمره 19 سنه
لينا:اخر العنقوود بيضه وشعرها اشقر وحرير وعدساتها زرق تخقق عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي ملسونه وشعرها طووووووويل

عائلة ابو خالد
ابو خالد :ابراهيم حنون يشتغل مع اخووه في الشركه
ام خالد:مها تدنن ماره حنوونه دكتوورة في الجامعه
خالد:وسسسيم مرا ابيض وشعره اسود وهذا الا مطلع وسامته جاي للدنيا ع الفااضي دايم حاط راسه برأس ليناعمره 18 سنه
لمار:عسوووله الا ع قلبها دووم ع لساانها تخقق شعرها طوويل مرا عمرها 17
وصال:تخقق مرا تهبل ناعمه شعرها زين طوله وعمرها 17 سنه

عائلة ابوو حمد
ابو حمد: سامي شخصيه قويه قدام العيله مزووح معاهم بقوه لدرجه البنات مايعتبروه عمهم ويحبوونه كثييييير
ام حمد :هيفاء عسسل البنات يحبوونها كثير لانها دوم وياهم
حمد:23 سنه عسسل نعووم مرا كنه بنت يشتغل في الطيران
البندري:عسوووووووله مرا خاقه ع واحد من عيال عمهادافوورة وررجه بقووووووه عمرها 18

نظرة الحب
08-07-2011, 12:27 AM
عائلة ابو سلمان
ابو سليمان وام سليمان توفوا في حادث سياره
سلمان : عسسسسسل يخقق عمرره 22 سنه يدرس طب
عذا :نعوووووومه حيل فيها نعومه ع هبال فيلسوووفه عمرها 19 سنه تدرس في بريطانيا مع عيال عمها

ضحكه الشباب الشهيره هع هع هع هع << حق عرابجه

في النهاااااااااااايه .. سواق العائله مايكل

ويلآ نبدأ توكلنآ عليك يالله هع ~
في بيت الجد
يوم الخميس متجمعين العائلة
لينا:كه كه كه ماتضحك وبايخه بعد
خالد:أنتي وش يعجبك اصلا
لينا:وانت شدخلك شيعجبني
خالد:كيفي براحتي
لينا:كـل تبـ
خالد يرفع كمومه حق القميص:كمليها
لينا:ماني هههههههههههه
البندري تجي وهي تركض :بناااااااااااات
لينا:وجع رجه هالبنت اعقل وازين ومافي فايده
البندري:لينا ياتأكلين تبن يأتاكلين تبن
لينا: الاثنين سوا
خالد:الاثنين لو الخميس كه كه كه
لينا:ظريف ياوجه الرصيف كه كه كه
طلال:شباب قوموا نروح الاستررراحه
البندري:ياسر وينه في الاسترراحه
لينا تقوم وهي مرفعه كمومها :هيييييييه هييييه ماااااسمح لش لاتغلطي لاافلع مخش
خالد:هلاليه وااااع
لينا:وع عليك
العيال طلعوا ماعدا خالد
خالد يبي يقهر لينا :اعووووذ بالله من الخبث والخباائث نادي المنكرات بطولاته مغتصبات ونجومه في الاستراحات وجمهوره بنات
لينا:بعد .. بعد .. حشى ماخليت كلمه ماقلتها اجل النصر ئه سعد محشش
البندري: الذااااااااااابح وغصب عنش احسن من يوسر قناص العفجا
خالد: النصر ع الاقل بطولاته حلال ونجومه رجال
لينا:انت جب مسوي فيها حكيم
خالد:وغصب عنش
الجد:خويلد وجع يوجعك قوم مع العيال
خالد:ليش تبي تتهنى لحالك انت
لينا تتخصر:هذا توه الا يتكلم عن المنكرات ها
خالد:تكفي بنتحر انا اذا ماجلست هنا اصلا الجلسه هنا تجيب المرض
لينا:والله المرض انت
ام خالد:خويلد قوم روح
البندري:متى اجازت ولدان وعذاوي ؟
وصال:في هالشهر بس مدري أي يوم
البندري:ليه انتي تدري اليوم وشي
وصال تبتسم :لا
البندري:الشهر ؟
وصال: هم بعد لا
البندري:اجل شدراتس انهم بينزلون هالشهر
وصال:امس كلمت عذا ع المسن وقالت هالشهر
لينا:وصيل انتي تدري متى جابوك
وصال:لا .. ( تصارخ)قالوا لك إيش ماعرف متى جآبوني
لينا:شعرفني شفتك ماتعرفين اليوم والشهر وشو قلت ماتدري متى جابوك
لمار بتفاعل:بنات خلنا نتخيل
وصال:وش نتخيله
لمار بحماس:فرضاً انا قلت فرضاً البندري تحب خويلدان
البندري فتحت عيونها على وسعهم :هي انتي
لمار: شفيك قلت فرضا طيب ويموتون في بعض وبعدين يجي ابوي يخطبه بالغصب للين شتسوين البندر
لينا:هي انتي اخر زمن اخذ اخو ك الا شايف نفسه ع ايش مدري
لمار:كلي تبن انا قلت فرضاً
لينا:ماراح اوافق
وصال:ليش ؟
لينا:لانه مو من مستووايي والبنو تحبه
البندري:وجع خليتوني احبه غصب مابيه اختاروا احد ثاني
وصال:نايبه تحتها ماصدقت احد يحبها ههههههههههههه
البندري:وجع انا لو بحب .. بحب الاشقرراني ابو عيون زرق واه يدنن
لينا:مين وليدان لو طلالواه
البندري:طلاالواه
لينا:تحبببببببببببببببببببببيه !!!!
البندري:لا يالغبيه انا قلت لو بحب فرضا يعني
في بريطانيا (في المحاضره
عذا:وليد لحظه ابي قلمك
وليد :خذيه
عذا:هذا ويش عطني اياه باخلاق له
وليد:خذي غناتي عذاوي
فارس يطل عليهم << صديقهم
وليد:شفيك
فارس: Stop talking انتي وهي هب عارف اركز
عذا:بس ابي قلم بسجل ملاحظاتي وعطاني
فارس:طيب اسكتووا
عذا:شقال إسم الكتاب؟
الدكتوور:عذاand وليد got out
وليد وعذا طلعوا وهم يضحكون
عذا:اضحك وش عليه ضيعت علينا المحاضره
وليد:انتي الا قمتي تسولفي والحين يطلع فارس وناخذ منه
عذا:هف الله يغربلك وينعلك بعد لويه تخليني اكلمك ههههههههههههههههههههه
وليد:بلا سب ها
في الشرقيه عند الشباب
خالد يكلم:الحين جيب كتابك لي ويصير خير .. ياحيوان فيه حااجات مابغى احد يشوفها ..تكفى عاد مصختها ماحب اترجى احد
.. حس على دمك شوي انا لو احد يترجاني احس روحي حقير
......: انت من زمان حقير

نظرة الحب
08-07-2011, 12:27 AM
......: انت من زمان حقير
خالد التفت:سلوم الله يأخذك خلعتني الحقير انت
سلمان:هع الشباب داخل
خالد:لا برى ..انت شايفهم هنا عشان تسأل.؟
سلمان:انقلع بزر
يوم ثاني بمدرسه الشباب<<نواف وتركي اخوياء خالد
دخل استاذ العربي
خالد:وااع عربي
تركي :انا اوريك فيه
تركي يطلع ثلاجه من الكيس الا عنده :استاذ
الاستاذ:نعم
تركي:تبي قهووووه.؟
الاستاذ:نعــم ؟
نواف:استااذ يقول لك تبي قهوه
الاستاذ:انت كل تبن انا ماكلمتك اكلم التلخ الا قدامك
نواف يحك شعره:طيب اسف
الاستاذ:تركي اوقف
تركي يصب للاستاذ قهوه :حلفتك تشربها
الاستاذ:اتركها واوقف ولا انقلع ع لاداره
تركي:اوقف ولا انقلع عندالاداره
تركي وقف .. في نص الحصه
خالد:نويف صب لي
نواف:اخاف
خالد:صب الله يغثك مايشووف يالخكري
نواف صب لخالد وعطاه اياه .. خالد يشرب ويطلع صوت وتركي يضحك عليه
الاستاذ:وبعدييييييييييين
خالد:تريك وبعدين يقول لك
الاستاذ:اطلع برا
خالد:لا تكفى استاذ
الاستاذ:برااااااااااااااااااااااا
خالد:مرا ميت ع الحصه انا
نهايه الدوام
تركي:خويلداان اكو مايكل جا
خالد:اوكي شباب اشوفكم بكرا لاتنسى المعسل تريك
نواف: خالدووفي بنات السياااااااااااره اقم
خالد:أنعل شكلك هذولي بنات اعمامي وخواتي
تركي:ابي ام الشيله الا فيها اصفر << لينا
خالد حس بالغيره شوي مهما كان بنت عمه:الظاهر مافي احد عطاك كف من قبل مافي هذي محجوزه اصلا باي
خالد ركب السياره :مايكل مره ثانيه تعال خذني اول
لينا:لاو الله تبغى توقفنا !
خالد ماتستحي انتين تقعدي في سياره وحواليش كله شباب انا عادي عندي اوقف بس كله شباب وحضرتش انتين ماتتغطي بعد في السياره
لينا:وفففففففففف
البندري:صحيح صادق بكره تعال لخالد اول
لمار:وشوووووووو نتنقع احنا هناك
البندري:ولا نقعد وكله صبيان حولنا
وصال:وانتي شفيش تعطي دوورس
البندري:مسويه اخفف من رجتي هههههههههههه
في بيت ابو وليد
لينا جالسه ع النت في غرفتها وطلال يتمشى في البيت وهو يترقص
طلال:اكثر حاقه بحبها فيك آآه هو دا آآه هو دآ وآكثر حاقه بتموتني ااااااااه هي دي طيبه البك
لينا من غرفتها:طلاااااااااااااااااااااال يعل ماكو طلال
طلال جا لها الغرفه:واكثر حاقه بتموتني هي دي ..شتبين انتي
لينا:طلال نزل صوتك وجع يوجعه حشى ماتتعب له اربع وعشرين ساعه تغني لق لق لق لق ياخي ماتتعب
طلال:لا
لينا:طيب اذا قلت لك شي تنزل الصووت..؟
طلال:على حسب يعجبني لو لا
لينا:اجل تعال اجلس وقفل الباب
طلال قفله وراح لها:قولي كلي اذن صاغيه
لينا:البنو تحبك
طلال:أي بنوووووو !
لينا:كم بنو في العايله فيه .؟.!
طلال:ولاوحده
لينا:تلخ تلخ ماتفهم .. البندري اخت حمد
طلال:اووه البندري ..... تحبني انا هههههههههههه حلفي
لينا :هي قالت تبي الاشقراني ابو عيون زرق تقصدك
طلال:يمكن وليد ؟
لينا:لالا هي قالت طلالواه
طلال:اكشششخ ياطلالال وعندك معجبين بعد
لينا:لاتصير مغرور مثل خالدوو
طلال:لا احم احم .. اقول ليوون انا ماعرفها .. تكفين عرفيني عليها
لينا:استغفر الله
لما طلع من الغرفه رجعت فتحت النت
نيمها :- يـ افلاطوني رح قل له . . " حبيبك " لاضاق من له ..!!
جتها اضافه وقبلت ..
لينا: مين ؟
...:
لينا:ياهووو .. ميييييييييييييين ؟؟ يوم انكم بتضيفوا وماراح تقولوا مين لاتضيفوا احسن هييييييييييييه اكلم كانا
...:شفيييك لين انا سحر
لينا:أي سحر .؟
...:سحر الا بالمنتدى إسمي بالمنتدى ملامح يوسفيه
لينا:اييييي ..ياهلا ا .. والله .. تعالي شعرفك بأسمي وإيميلي
سحر:الايميل والاسم اخذته من عند فرفووشه
لينا والسالفه مو داخله بالها:اهااااااا
في بيت ابو خالد
ام خالد وابو خالد بجناحهم والعيال بالصاله
خالد على الابتوب مشغل اغنية راشد روح وانساني خلاص
خالد يغني معاه :رووووووح وانسااااني خلالالاص وقول فرقنا القدر لاتبرر لي خطااك مابي اسمع عذر
وصال:بس بس والي يرحم امك بس ياخي صوتك نشاز
لمار:وجع يوجع صوتك ماتحس انت انه يلوع بالكبد والكلاوي
وصال:وقسم لو اجيب صوت لين قدام صوتك ولاشي !
خالد:اكيد انا احلى
وصال:ألعكس صحيح يااخي
خالد بخبث:وش يضمني
لمار:ادق عليها الحين اسمعك صوتها .. دقت وحطت سبيكر
لينا:هلاا وغلاا
لمار:هلاا قلبي اخبارش
لينا:طيبه وانتي ؟
لمار:مو تمام متكدره
لينا:شفيك غناتي
لمار:مادري بس ابي اسمع صوتك غني لي تكفين
لينا: من جدك انتي؟
لمار:تكفين بختنق
لينا :طيب احم احم
لمار تأشر لخالد بانه يسمع و خالدبحركه لاارديه طلع جواله
لينا:جيت وش جابك حبيبي؟ من بعد طول المغيبي؟ ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر تقول اني مااهمك يابروده والله دمك كنت في عيني اضمك واتغزل بك واسهر وله لا له لالا ولاله وغرق الغرقان
لما خلصت سمعت تصفييييييييييييييق
لينا:معاك احد؟
لمار:هههه ايوا الكل خالد قال يبي يسمع صوتك وانتي تغني واحنا قلنا نمثل عليك اني مخنوقه هههه
لينا : ..............
لمار:يوه لين تعالي
لينا:ياحيوووووووووووووووووووووانه يازباله ياكلبه وربي اوريك بكرا عساك شقول انا خناااااااقه تخنقك
خالد:برافو بنت العم وربي ابدعتي ربي يسلم لنا الصوت وصاحبه
الكل ساكت :!!!!!!!!!!!! ينتظر ردة فعل لينا
خالد:امزح الله لايسلم الصوت ولاصاحبه
لينا:الله لايسلم ولا عظمه فيك
في بيت ابو حمد
في الصاله

نظرة الحب
08-07-2011, 12:27 AM
ام حمد :حمد صب لنا قهوه
حمد:يسلم راسك يمه
البندري جالسه تكتب :وجع يوجعك اكتب عدل وقسم لااكسرك اخر مره لك
يوم ثاني في المدرسه
طبعا هم ع ابواب الاختبارات
عند بنات ثاني ثانوي
في الفصل
لينا:ابله طلعو ثالث
لمار تهمس:يعني شتسوي لك تمسك من خصرك
ابله:يعني شسوي لهم بسرعه خلنا نكمل الاوراق ونطلع
لينا:وجع !
في شركة الطيران
حمد:وش ذا النعس
مهند:عاد انت ياحمد من جيت وانت نايم وتوك صاحي انا بفهم ليش تجي
حمد:اسكت اسكت الا يشوفك يقول انك مانمت
دق جوال حمد
حمد:الوو .. هلا يبه .. الحمدلله .. وانت؟ .. شفيه ماقدر يبه .. كلم سليمان ولا طلال له .. والله ماقدر .. اوكي يلا باي
مهند:شفيه
حمد:مايكلوو السوواق مريض ابوي يبيني اروح اجيب البنات و خالد و من المدرسه انام احسن لي
مهند:خلف الله عليك
في مدرسه البنات ينتظرون مايكل
لينا:وجع يوجعك يامايكل وينك
وصال:هو امس مزكم هههه
لينا:خير؟ ليش تضحكي
وصال:لاتدعين ع رجلي
لينا:خير بتعرسين ع مايكل
وصال:يب وجع يوجعك انتي
لينا:بفف كك الحمدلله والشكر
لينا:البنوو شوفي مين جا
البندري شهقت:يوووووو شسوي
لمار:هذا طلال
في السياره
وصال ركبت :واااه وين رجلي
طلال:وعليكم السلام .. زين انا وانتين شحالش .. أي رجل؟
وصال:مايكل
طلال:في المستشفى
وصال:بل نايبه تحتش يالين دعوتش صابت
لينا:هي هي صحييييح وين لماروو الزباله
لمار:اوف انا اقول ان شاء الله ماتذكر ..هلا حبيبتي
لينا تطقها:وجع يوجعك
وصال:اشوف عجبتش سالفه الدعوات لما شفتي دعوتش مستجابه هههه
طلال: كنكم ناقصات ؟
وصال:عقل ودين ولا اشخاص .!
طلال:الاثنين سوا
لمار :أجل كل تبن محديرد عليك
طلال:لآ خلاص..اشخااص
لينا بنذاله:لا اكي البنوو وراك مسويه فيها مستحيه
الكل ناظر في البندري
البندري:وشوو
طلال:اقول كيفك؟
البندري:اسأل عنك
مرت اسبوعين الاختبارات وبسرعه
في بيت الجد
الصباح طالعين للمزرعه
البندري:يمه خلصنا
الجد:خلصتووا
لينا:هييييه نطلع ؟
الجد:أي خلاص روحي قولي وحمد وسلمان وطلال ولمار روحي قولي للامهات
في مجلس الرجال
لينا :احم احم
حمد:ادخلي
لينا:خلصنا
خالد يناظرها ويبتسم
لينا انتبهت له وارتبكت من نظراته:ياربي اقلقتني وقسم بايات ربي وش تناظر انت
طلال: اوكيي خالدمعي لو مع حمد ؟
خالد:برى بحدد
لما طلعوا انقسموا في السيارات
في سياره ابو حمد معه الجد والجده وام حمد
في سياره ابو خالد معه ابو وليد وام وليد ووام فارس
في سياره حمد معه خالد ولمار ووصال
وفي سياره طلال معه سلمان والبندري ولينا < < متووصي فيها
في سيارة حمد هووووووواش
خالد:انتي الا تنطمي
وصال:انت الا تنطم
حمد وقف السياره :انا حمار مركبكم ثنينكم ويايي
في سياره طلال
طلال :هذا حمد ..الظاهر خالد ووصال مطلعين له قروون يبون يسون تبديل
البندري تفتح الباب:انا بروح واخلي وصال تجي هنا
طلال يناظرها:لاهو يبي سلمان بيروح
سليمان:ويش يقعدني اياهم ويا وصالوو بعد آمري لله ..
البندري سكرت الباب وهي تناظره من المرايه .. ( شفيه ذا )
لما سوا تبديل صارت سياره حمد هدوء
حمد:ايه كذا نعرف نسوق بتركيز
وصال:مايكل اصطلح ئه
سلمان:وش تبي بمايكل انتي
وصال:كيفي رجلي
سلمان:جعل يتكسر رجلش ترجلت رجايلش قولي امين
وصال خقت على سلمان:وع موحليو اصلا وشين
لمار:لا ياشيييييخه توه شحلوه شزينه منافقه
وصال:وووع لاتقرفيني
حمد:من بتعبي بنزين
الكل سكت
حمد:نايبه تحتكم امزح
لمار:اشوه انك تمزح هههههههه ولا بعد يمكن تنزلنا في الطريق
سلمان :باقي كم ونوصل
وصال:ماباقي شي
سلمان:اسكتي انتي الا يشووفش انتين الا تسوقي ولا كل يوم تجيها
وصال:شدراك انت كلا اروحها اسأل لمار
لمار:كذابه بس مرا رحتيها
وصال:ههه وجع
سلمان يناظر وصال من المرايه الا داخل السياره وهو يبتسم .. ناظرته وصال وتغطت وهي تضحك
سلمان:ههه الله يخلف عليش بخلفه.. وينها لموورة مانسمع صوتها
حمد:ياخي خلها منجبه احسن لنا
لمار:لعنة الله عليك ياحمد افكر بالنتايج احس اني ماحليت
وصال:أي وقدام امي أي حليت يمه ها
لمار:وش تبيني اقول لها ماحليت عشان تقول لي هذا كله من سهرك ع النت
في سياره طلال
البندري تحرك رجولها بعصبيه(وففف وش فيه ذا من اول ماركبنا يطالع فيني خلني اسوي جوو شوي ..لالا بنتظرهم يتكلمون )
خالد:شوي شوي يالبنوو كسرتي السياره
طلال:ههههههههههههههه صادق والله
البندري :طلال بعبي لك بانزين
لينا حاطه سماعات الايبود وماتسمعهم والبندري تناظرهم ثنينهم طلال و خالد
طلال:ليش فل
البندري تقدمت وصارت بالوسط مابين خالد وطلال
طلال ماعرف وش يقول لان عطرها دووخه .. خالد طق البندري على راسها
البندري:أي وجع ياكلب
خالد:ارجعي الحين طلالو مابيعرف يسوق
البندري:وف محتااااااااااسه وش اسوي
رجعت البندري تقدمت مابينهم : خالد
خالد:.... <<حاقرها
البندري:لحوول..طلال
طلال:هـلآ
البندري:ملانه
طلال:نامي
البندري:مافيني نوم . اقول انا بدق ع السياره الثانيه
طلال :حطي سبيكر
دقت على لمار:هلا يالله حيو
البندري:هلاوغلا .. شخباركم انتين وقوزك حموودي ههه
لمار:والله تمام وانتي اخبارك مع قوزك وحبيبك طلولي ؟
طلال يناظرها يبي يعرف ردت فعلها وهو مبتسم ناظرته

البندري بنفسها لعنة الله عليش يالماروه خل بس نوصل والله لاارويش )
البندري شالت السبيكر:وجع ذا ولد عمي
لمار:وزوج المستقبل شتبين ازعجتيني
البندري سكرت بوجهها لانهم وصلوا
في الاستراحه لما دخلووا لمار تركض
البندري:فاكره بتروحي هاه والله لصيدك تعالي يالتسلـ
حست بشي ماسك يدها رفعت راسها
البندري :!
...:خليها البنوو عشاني ..
البندري مو مستوعبه .. (هههه يؤ شكله يحبني لعنة الله عليش يالييييين والله احبك)
داخل تغذوا بعد الغذا تقهوا وحلو
الجد:عاد نبي نتايج ترفع الرأس
خالد:نبي نروح ماليزيا اذا نتايجنا ترفع الرأس
لمار: خالد اسكت لاتفشل نفسك الكل عارف انك راسب
خالد:أكلي اخو الز ..كملي اوك؟
الجد:طيب ماليزياودبي بعد نروح
ام حمد:يمه البندري قومي جيبي لي مويه
لمار:اوكي
لمار قامت
وهي تمشي سمعت صوت احد يلعب كوره (لايكون المزرعه فيها احد كل الشباب داخل خلني اروح اشوف )
راحت وماشافت احد ولما جت بتدور شافت واحد طول وذووق يجنن
لمار :يمه
...: أصصصصصص
البندري:يمممه
...:انشبي يالخبله انا وليـ
لمار:وليدو واااه يمااه
الكل جا لما سمع صرختها
لينا جت تركض :ولييد وحشتني وربي
...:نحن هناا
سلمان جا لاخته وباس راسها :الحمدلله ع السلامه يالغاليه
عذا:وجع كبرتني سلووم .. انا الا ابوس راسك .. (باسته )
لما دخلوا شويات وقاموا الغرفه البنات
عذا:واو وناسه حلو هيك كل سنه تطلعون
وصال:الحين انتم خلاص خلصتم..؟!
عذا: باقي حفلة التخرج انا وليد بنروح
البندري:اوب اوب تحبيه
عذا:لالالا وش هالتفكير الخايس
البندري:اعترفي
عذا:اقلبي وجهك مفتقده وحده
لمار:اعتقد انها راحت تشوف البركه لنا
عند الشباب
وليد:شباب احد يقوم يشوف البركه
خالد: انا باروح اذا خلصت بدق علييك
في البركه
... : يعني خلاص تعالوا ياختي خلصت وربي
خالد:لا لايجو ا احنا بنسبح
لينا سكرت :لآ قلنا قبلكم
خالد:لا ياعمه موالبنات الا ينفرض كلامهم
لينا تأشر عليه: تراك ماخذ بنفسك مقلب
خالد ينزل صبعها وبعصبية ونرفزه:لاتشبري
لينا تعود ترفع صبعها وتأشر عليه ومستغربة اول مره يعصب:وإذا شبرت يعني
خالد يمسك يدها ويلفها لوراء ظهرها ويقربها منه لحد ماخلاها تلصق فيه وصار صدرها ع صدره وحست بدقات قلبه المجنونة تسرع :انا كلمتي وحدة اذا رجعتي تسوي الحركة أكسره لك
لينا وهي تناظر عيونه اول مره تشوفها وتشوف البريق الامع فيها اول مرة يناظرها بهذي النظرات نظرات العتاب والحب
لينا:أتركني ترى يوجع
خالدتركها وراحت للبنات
في غرفة البنات
لينا رجعت وهي ساكتة تفكر في خالدوالدمعة الا متعلقه بجفونه والنظرة الا ناظرها وياها
والحركة الاسوواها مو معقولة كانت بين يدينه ( يارب رحمتك معقوله ! كنت بين يدينه ويدين مين خالديارب لكن الدمع إلي بعينه وش سرها )
في غرفة الشباب
خالدرجع:البركه جاهزه شباب
وليد يفصخ البلوزه ويركض:يالله ياشباب
ويروحون يتراكضون وهم يفصخون بلايزهم
حمد وهو يفصخ البلوزه:هههه انتظر يالدلخ
طلال يفصخ البلوزه :ترى اتهور افصخ البنطللون هههه
يمر من عنده سلمان وهو يركض ويفصخ البلوزه
عند البنات
البندري: واه يالبى المفاصيخ اروح ملح عليهمـ
وصال:ويلي بنوو طلعي سعبولتي طاحت آغغ يخققون رجلي يالبى قلبه يخقق
عذا:وانتي من رجلك
وصال ترفع حجيجها وتنزلهم : أخووكـ
عذا:ماشاء الله من متى اعرس ؟
وصال:لا بس انا حجزته
لمار:باصقات
عذا:تكفين غناتي لمورة بالهون بس اشوفك مطوعه وبيدك دعاءوتقرين
لمار:حيوانه
لينا كانت ع النت فاتحه المسن تكلم سحر (ملامح يوسفيه
سحر:اممم صراحه بقول لك شي
لينا:آمري غناتوو
سحر:ابي اخطبك لااخوي
لينا:أنـــــاا !!
سحر:شفيها ليش استغربتي انتي
لينا:بس مدري
سحر:ليش متردده انتي فكري انا ماجبرك تجاوبيني الان
لينا:شكرا ان شاء الله ارد عليك قريب اوكي حبيبتي انا بروح مع البنوتات
سحر:اوكي سلمي عليهم يالله غناتي باي
لينا سكرت الاب وجلست من البنات
لينا:مين تحب وليد ؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:28 AM
البندري:عذوو
عذا:شف ذي ترى تألف
لمار: اعترفي ماينقص من رجولتك
عذا:هيه أي رجوله انتم بكسر روسكم ترى
لينا:قوموا نطل ع الشباب اعرف مكان مايشوفونا فيه
عذا:عيب يابنت
البندري بحماس:الله وناسه بنشوفهم مفاصيخ هههه
راحوا البندري ولمار ولينا ووصال وعذا وقفت من بعيد
البندري:الله حلوين هههه
لينا:ياباصقه انكبي عيب
لمار:الله تتكلمين بعد مثل خلود
لينا:كلي تبن يالحيووانه
لمار:انا حيوانه يالكلبه البقره
البندري:انطموا خلنا نمتع نواظرنا بالمنظر البديع
وصال:الله ياليتني ولد شوفي كيف
البندري تسوي روحها بتنط عندهم :ابي اصيـر ولد
لينا بعربجه وبغلط ترميها :صيري
البندري طاحت في البركة جمب طلال
البندري:وااااه يالكلبه ليــ
طاحت تحت البركه
حمد:وش الاطاح
طلال غطس تحت المـاء وشاف البندري مسكها وشالها معه
وطلعوا فوق الماي
البندي:واه لينوو يالكلبه خلني امسكك
طلال:انتي وش جابك هنا
البندري منحرجة والعباة ضاغطة عليها :والله مالي ذنب لين الا قالت الفكره
خالدببرائة: لينا كانت على الابتوب
البندري:وانت وش عرفك ؟؟؟
خالدحس انه تورط :هاه انا مريت وسمعتكم تتكملون عنها
البندري:استحي يمـه ابي اقوم < وقسم ماتعرف تمثل الحيا
سمعوا صرخه :واااااااه لمار يالزبـــــاله
خالد:هلا هلا من وين تمطرون انتم ؟؟
ليناطاحت في حضن خالدوهي طايحه عيونها دمعت <تخاف من المرتفعات هع
خالد:لينا ؟
بحركه سريعه مسح دمعتها وشافت خالدماكانت عليه بلوزة بس شورت عجبها شكله
وتخيلته زوجها وماسكها وبسرعه شالت الفكرة من بالها لانه مستحيل يصير هذا الشي
لينا اول ماجت عينها في عينه واستحت :ايوه نزلني
ونطت من يدينه للماي وطلعت بسرعه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:28 AM
ونطت من يدينه للماي وطلعت بسرعه
لمار :هههههههه يضحكوون الهبلالان
وصال:انقلعي معهم انتي وطيحي مابين ايادي قوزك حمووودي ههههههه (رمتها
لمار:يووووووو الله يغربلك يالكلبه
وصال:ياعمرررري انا تجننوون .. (بهمس قالت) .. وينه سلوووووومي حبيبي
...وراك نيهاهاهاهاي
وصال استحت وهي تسب وتلعن بنفسها :سلمـــــــــــــــــــان ؟؟!!!
سلمان يتخصر:ليش ترميهم وماتبين تطيحين ها ؟!
وصال:لالا تكفى سلوم والله سلووم بلا نحاسه
سلمان:اقول كيف حالكـ وصوولهـ ..؟!
وصال:سلــــــــــــــمان وربي مااحبك ترى
سلمان يتخصر:يعني تحبيني ؟!
وصال ماعرفت وش تقول:سلمااااااااااااااااااااان خلاص
سلمان:باطيحك
وصال:لآلالالالا ماكلمك ترى
سلمان:امزح روحي مااطيح احد
عذا تشوفهم من بعيد:كه كه كه الحمدلله مو معكم
في غرفة البنات
البندري:حسبببببببي الله عليك يلين
لينا:لاتتحسبين علي اتحسبي ع الكلبه الا جمبي طيحتي ع حضن خالدويلي وين اودي وجهي انا
دق الباب حق غرفتهم
البندري:مييييييييييين
........:انا
البندري:هذا حمود قوز لمووري
لمار:لعنة الله عليكم زوجوني الرجال والله احبه مثل ولد عمي
البندري فتحت الباب:أهلاا حمود
..... وهو يبتسم:انا موحمود انا طلول
البندري:هاه .. أي لحظه بس انادي لك لينا
طلال:لا مايجتاج
البندري:كيف ؟
طلال:أأا اقصد تعالوا يقول لكم جدي
قاموا البنات ماعدا لينا كانت تفكر وهي تهز رجولها بقوه
دق باب الغرفه
لينا طلعت :هلاا
خالد:انتي مو معهم
لينا :انت شايفني هناك
خالد:طيب اسلوب شوي
لينا:شتبي ماني فاضيه لااشكالك
خالد:ابي ثيابي شوفيهم في شنطتنا الكبيره
لينا:اجيب الشنطه ؟
خالدفي نفسه :لا طلعي لي ثياب انتين
لينا:بصفتي ؟!
خالد:بنت عمي
لينا دخلت وهي مستانسه ماتدري ليش وشافت ثيابه وجهزت له لبسه على ذوقها وودتها له
خالد:شكرا لينا و ...(قالها بتردد) اسف
لينا تطلع وتسكر باب غرفتهم:على؟
خالد:اليوم
لينا:حصل خير..وراحت المجلس
لينا جت :هااااااي
الكل:هااياات
لينا جلست مع البنات شوي وجا خالد
خالد:سلالالام عليهم بعد ماجفونا وقلبي بيديهم وهم انكرونا
لينا ابتسمت
البندري:الخلاصه لين ادري انو خالدشافش وش صار؟
لينا:سوري مااكلم حمير هع هع
وصال:البنوو
البندري:لبيه
وصال:قولي لجدي نبي البركه
البندري قوموا مولازم نستاذن
عذا:يعني وهم مايدرون نقوم
ريما:أي مولازم
البندري تركض:قومووووووا
لينا ووصال ولمار وراهم يتراكضوووووون:انتظرررررررررري
عذا تقوم:عن أذنكم
لما راحو
وليد:هذي الناس الذوووووق موهذوليك
خالد:هه لسه ماشفت شي ترى ذا يعتبر آدب عندهم
سلمان:هههههههههه
خالد:ِشفيك
سلمان:شدخلك
خالد:دخلني ألباب طيحو عليك الدولاب
سلمان:فجروك الارهاااب سمروك في المرحاض سموك عبد الوهاب
خالد:خلاص خلاص
طلال:سلوم هع يرد عليه بعشر
سلمان:عشان يعرف يحط راسه براسي
خالد:يمه طلول وش وراك
طلال ينقز وهو يصورخ :يمــــــــه
وليد:الله يغربلك خكري
طلال:تكفى عاد خليت الرجوله لك يارجال
وليد:غصصصب عنكـ
طلال:كل تبن بس
عند البنات
البندري:يالربع اتهور اسوي مثل الشباب افصخ بلوزتي ههههههههههههه
لمار:لآتكفي نخاف ترى
البندري:وش قالوا لش يالكلبه
وصال :شوفوا كيف طاحت لين في حضن خالدههههههههههههههههههههه تهبلون
لينا:ترى والله ثم والله ان مااسكتي لااغرقك
وصال:وغرق الغرقاااااااان اكثر
قاموا البنات وانسدحوا وراحوا في سااااااابع نومه
في الصباح
لينا:وصال قومي جيعانه
وصال:شايفتني ثلاجة
لينا:قومي نروح للمطبخ
وصال:تكفين ابي انام
لينا:قومي وصوول
وصال قامت:وف .. امشي جعل تمشي عليك ترريله
في المطبخ
لينا:الكل نايم شيلي الشيله
وصال:ع ضمانش
لينا وهي تفصخ الشيله:ايوه
وصال تفتح الثلاجه :وش اطلع؟
لينا :الجبن والحليب والـ
....:اوب اوب

وصال التفت :يمه .. ولبست الشيله
لينا ع طول لبستها
وصال:وجع سلمانوو .. اول اتنحنح
سلمان خق ع شعرها الطويل الحرير :هههههههههههههههههه مره وحده في العمر ههههههههه
لينا:حيوان.. وش تبي؟
سلمان يجلس ع الكرسي:ابي كووفي
وصال:اوكيك ..
خلصووا وجلسووا
وصال:الحين هذي اوب اوب يعني احم احم
سلمان:ايوه ياام عيون خوقاقيه
وصال:تشك يعني؟!
سلمان:العب عليك اجاملك كان تفرحي هع هع
لينا تأكل وتفكر بخالد والموقف الاصار لها وابتسمت
سلمان:اوب اوب وينك ياخلوود تجي وتشوف الاجنبيه
لينا:سلوم وراء ماتاكل تبن؟
سلمان:اسف مستوايي ارقى من التبن
وصال:بروح اشبك صقيقتي تنتظرني
سلمان :عندك إيميل.؟
وصال:ايووه
سلمان:عادي تعطيني إياه ؟!
وصال :اوكي .. (سحبت ورقه من ع الثلاجه وقلم وكتبته له )
لينا:خير تمونوون يالربع
قاموا البنات بعد ماصحوا الكل
في غرفه البنات
كانوا موجودين عذا ووصال ولمار
وصال ع الابتووب جالسه :يمـه شبك شب سلووو (انتبهت لحكيها وسكتت )
عذا:سلمانوه ؟
وصال:لآ سلمى
عذا:كذابه عاد ي قولي
وصال:لا سلووم هذي
عذا جت وشافت الايميل:كذابه هذا سلمان
لمار:ههههههههه اكششخ وناسه
وصال نيمها :- كنت آبووس *| الصـورة من إأشتأإأق لك . . . . ومن آشـوؤوف الـورد آنآ آتخيلك !!
سلمان نيمه :- كلك على بعضك » أح ’ ـبك « •™
سلمان تكلم:هلاا وغلاا توو مانور المسن وقسم بالله العلي العظييم
وصال:هلاا فيك .. شكرا هههههههههههههههههه
لمار:الحمدلله والشكر يضحك ؟ بيقول عنك غبيه
وصال :هيه انتم قوموا مابيكم تشوفوا
عذا ترفع حجيجها وتنزلهم:تراه اخوي ومصيرك بيدي
وصال:انقلعي
سلمان:هيه ياام الشبااب وين طسيتييي
وصال:معااك بس عذا ولمار قاعدين فوق راسي نايبه تحتهم
سلماان كاتب لهم :قووووووووموووا ابي اقول للبنت شي خااص
عذا ولمار:اوووووووووووب اووووووووووووووووب
وصال:وجع ياغبيااات يمزح قوموا بسسسسسسرعه بقول لكم شيبي
قاموا عذا ولمار طلعوا برا وهم مارين ع غرفة العيال شافو سلمان جالس ويضحك
عذا بصوت عالي:قوووووووومووا ابي اقول للبنت شي خاص
سلمان التفت:يمه انقلعووا هش هش
عذا ولمار:هههههههههههههههههههههههههههه
في الحديقة الكل جالس ماعدا سلمان ووصال
الجد:خالدووووووووو
خالد:سم
الجد:سم الله عدووك .. وراء ماتروح تقص شعرك
خالد يتحسس شعره الا يوصل لكتفه:لاجدي حرام شووفي حرير حرام اقصه
خالد كان صادق شعره حرير مرررا وطويل يوصل لااخر رقبته ويتطاير في الهواء
لينا:ويلي ماقدر ع الحرير
خالد:احسن من شعرش اتوقع
لينا:اتوقع ماشفت شعري عشان تحكم
خالد:ههههه ومن قال ماشفته
لينا:انـ
ابو حمد:جب انت وياها ان بديتوا ماسكتوا
ام حمد:استحي ع وجهك انتي مارضى ع زوجي (وتقلدهآ ) سموي
البندري:وجع يمه لايصير حبك لاابوي تملكي بعدين يكرهك ويتزوج عليك
ابو حمد:ماعليك منهم هالدلوخ انا اقدر اتزوج ع حبيبة عمري؟
حمد:هههههههههه يبه عيب موقدامهم
وليد:ايه ياعمي شوي شوي علينا ترانا عزززاب
الجد :خويلد مايبي يقص شعره متحسر وانت ياطلوول ليش ماتبي تقصه
طلال:انا بعد طوويل مثله وحرير
طلال:ماااابي
لمار تتنهد:اللهم طولك ياروح
خالد يغني:ع حبيبي إلا ملاني جرووووووح
لينا: خاله ابفهم ذا ليش جايبته والله لو جايبه بنت ثالثه احسن
خالد:انتي تأكلي تبن محد طلب رأيك
لينا:أنت الا تأكل تبن
ابو حمد:انطموووووووووووووووووا
خالد حط يدينه ع فمه:منيب بحااكي
ام حمد:ام خالدأبي لمووره الحلووه لولدي

حمد كح مااستغرب انه امه تتكلم بالموضوع قدامهم كلهم ناظر لمار
ام خالد:والله يشررفنا نأخذ واحد مثل حمد
لمار تلون وجهها يتكلمون بالموضوع قدامها وهي تخجل مرا من هذه المواضيع
لمار قامت بسرررعه دخلت غرفتهم وهي تنفسهااااا سرررريع
وصال:شفيك؟
لمار:واه .. وووواااااه ..
وصال:وجع وش فيك تكلمي
لمار:حمد
وصال:شفيه
لمار بخجل:خطبووني له
وصال:وقســـــــم !
لمار:قسسسم
وصال تولول:كلولوولولولولولوولولولولولولولوش
دخلو البنات
البندري بعادتها الرجه:وقوووولوا ماشاء الله ع غززال طب قولوووووووا ماشااااء الله
عذا تصفق والبندري تغني ولينا تترقص ووصال تطق ع الكمدينه
البندري:يلا سحتس تنقز عاشوو يمييين يسار ولموور عروس لموور عرووس رجلها ياكحيل العين اعمى مايشوووووووف
لمار ترمي عليها المخده :وجع ياكلبه إسملا عليه
عذا:اوب اوب من الحين نخااف عليه
في الليل في غرفة الشباب
الكل نايم ماعدا سلمان وحمد منسدحين يسولفون و خالدعلى الابتوب
حمد:والله شوف انا قهرتني امي يعني ماستشارتني يمكن انا حاط في بالي وصال
سلمان :وصال ؟
حمد:انا قلت يمكن
سلمان :ايوه
حمد:ايه وامي ماستشارتني حتى بس تصدق مرتاح
خالد ع الابتوب:مرتاااااااح ولا يتصنع قلبك الراااحه
حمد:خلووودقوم
خالد:قوم درجني واقف قدامي لاتخاف من اهلي ولا اعمامي
سلمان:طيب لمار بنت ولا كل البنات يعني ليش نظرتك شينة للزواج مع اني اتوقع انها بتغيرك 100% درجة
حمد:لا نظرتي للزواج موسيئة يعني بس موحاط في بالي اتزوج
في غرفة البنات
الكل نايم ماعدا لمار ولينا
لمار منسدحة تفكر وتحلمـ بأنها مع حمد ولينا على الابتوب
لينا تكلم ملامح يوسفيه
سحر:صحيح لينا فكرتي
لينا:ايوه غناتي انا فكرت سوري غناتي يعني انا احب ولد عمي
سحر:اها الله يجعله من نصيبك مع اني كنت اتمنى توافقين .. مين ولد عمك ؟
لينا:خالد<< حطت فيس خجوول
سحر :صـــــــــــــــدق ..؟!
لينا :ههههههه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:28 AM
سحر:حركات
لينا:بس في مشكله
سحر:إيش هي؟
لينا:مايحبني .. يعني حب من طرف واحد
سحر:لالا يحبك
لينا باستغراب:وش دراك
سحر ماعرفت إيش تقول:أحساس من حركاته
يوم ثاني العصر صحت لينا متأخر وغسلت وجهها وصلت وطلعت لهم
لينا وهي تتثاوب:ًصباح الخير
خالد ابتسم ع برائتها :صباح النور
لينا:اووف ماكلمك
خالد :انتي من كلمك اصلا
ابو حمد:انت وهي لاتبدون لنا انطموا خلنا نتابع المسلسل بهدوء
لينا تجلس جمب طلال
طلال بهممس:ليه صاحية متأخر
لينا:سهرانه ع النت
طلال: أممم صيري مثل البندري تنام بدري
لينا تحط عينها بعينه
طلال:اسف هههههه بالغلط
ابو حمد يخز طلال بعيونه
طلال:ياعمي خلاص قلنا لكم اسف
الجد يطفي التلفزيون
البنات بصوت واحد:جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــدي
الجد:قوموا جهزوا اغراضكم بنرجع
وصال:وجع ليش
البندري:هذا جدي ماعنده اخبار حلوه كله شينه
طلال :هههههههههههههههه
حمد:انت شفيك كل ماقالت هالتلخه شي ضحكت
طلال:انا اليوم مروق كيفي
البنات طلعت ترتب اغراضها والشباب اصلا ماحركوا شي من شنطهم هع
وصال:لوين
لينا:لوين في عينك
وصال:بكره وش يذكرك فيه اليوم ؟
لينا:إيش!
عذا:انا بترجم تقول لك يوم بكرا يذكرك باايش؟
لينا:ولا احد
البندري:خلف الله عليك بخلفه
رجعوا في بيوتهم وعلى طول نامووا
يوم ثاني في بيت ابو حمد
حمد يصحي البندري:قوووووووومي ياجعلك الموت بنروح بيت عمي
البندري:أي عم وووووووف
حمد:عمي محمد
البندري:اوف طيب طيب خلاص انقلع
الليل الساعه 7
لينا بغرفتها جالسة مع طلال

نظرة الحب
08-07-2011, 12:29 AM
لينا بغرفتها جالسة مع طلال
لينا:ألحين ليش امي مقفلة علي الباب قول اعترف وش را ح يصير في ناس خطبوني؟
طلال:اوف ياكثرهذرتك انزلي ووجع يلا البسي عباتك اول
لبست عباتها ونزلت وشافت الكيكه والكل متجمع حولها
لينا بطفاقه:ألله .. عيد ميلاد مين !
البندري:يااني ياليوون بسطرك بنعالي والله خلف الله ع خالتي عيد ميلادك
لينا:صدق وش هالحركات
عذا:اللهم طولك ياروح يلا تعالي نبي نأكل ههههه
وليد:هذي كل تفكيرها بالأكل
سلمان يناظر وصال
وصال:ِشفيه ؟
سلمان ضحك
وصال عصبت: سخيييييف(راحت)
بعد ماراحوا وخلص عيدميلادها كانت حييييييل مستانسه
في غرفتها وليد وطلال جالسين معها
وليد بحماس:افتحيهم يلا
طلال يجيب هدايها :يلا بفتحهم معك
لينا:أقلبووووووووا وجيهكم
طلال يسطرها بمزح:يلا اقول لك افتحيهم
لينا توفوف:يـاربي إيش هذا سووووووفاج
وليد:ههههههه بعدك انتي ع سوفاجك
لينا:يلا قوموا أبي ارتاح تعبت اليوم
طلعوا وقفلت الباب .. بدلت فستانها ولبست بجامتها برمودا قصيرة لفوق الركبة وبلوزه بدي صايرة حيل نعومه فتحت الهدايا كانت أول هدية
.. من عمها ابو حمد وعياله وزوجته وهدية البندري لبروحها .. شافتها كانت دبدووب كبير مرا لانهم عارفين انها تحبهم باسته
وحطته ع السرير فتحت الهدية الثانيه من بيت عمهاابو خالد تذكرت شكل خالد هو مدخل الكيس الكبير فتحته وشافت
حاجات كثيرة واكياس كثيرة بنفس الكيس الكبير
اخذت اول كيس وهو من عند وصال ولمار علبة ميك اب كبيرة وكاتبين فيه ورقة هذا لك يالتلخه عشان تتعدلين لخوي خه خه خه
كل عام وانتي بخير وطابعه بوسه )
ابتسمت لينا ع تعليق وصال ولمار
والثانية كيس بنفسجي وأصفر شوي كبير وثقيل ماعرفت تشيله حاولت وشالته وركبته ع السرير فتحته كان صندوق
فيه حاجات كثيرة عطر وسووار فيه حرف الـ kو L وفستان ناعم قصير وساعة استغربت وشافت
ورقة فتحتها (كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي نبض قلبي .. ادري ثقيل عليك بس مدري مالقيت الاهالهدية تستاهليها وتستاهلي أكثر يابنت عمي
.. أسف اذا ازعجتك اوضايقتك كله من وراء قلبي .. واسف من قلب على الحركه لما كنا بالمزرعه ماكان قصدي.. خالد)
لينا تقرأ الكلام مليوووون مرا وتركز على"نبض قلبي"
لينا(لالا مستحيل خالدوو يحبني هههههه منيب بمصدقه هههه ياربي ) باست الورقة وحطتها في الدرج وكملت الهدايا ونامت
يوم ثاني يوم السبت
ام حمد:بندروو قومي
البندري:الساعة كم؟
ام حمد:7 قومي البسي وروحي جيبي نتيجتك
البندري:طيب
في بيت ابو خالد
وصال تصارخ:ياااااااوجعة يالمار
لمار:هااااااااااااااااااا
وصال:كلمي لينوو تراها بتروح معنا طلالوه ووليد راحو دواماتهم
لمار :طيب .. دقت عليها .. الوووووو يالله حيوو .. اجهزي بنمر عليك .. اممم خالد..هههههههه الله ينعلك .. انقلعي بااااي
في بيت ابو وليد
في غرفة لينا
لينا قلبها يدق (بشوفه أول مره احس بذا الاحساس ليكون حبيته جد ! لالا خله ينقلع انا وخالدمستحيل نتفاهم اهوو خل اوخر الافكار عن بالي)
لينا لبست كتافيها تكون الاكمام من تحت واسعة وفيها أصفر وأزرق
ولبست شيلتها وحملت جوالها البلاك بيري الي ملياان ذهبي وطلعت من غرفتها
لينا:صباح الخير ماما
ام وليد:صباح النور غناتي
لينا:جوو؟
سمعت هرن
لينا:بايييييي ادعي لي ماما تكفي
ام وليد:الله يوفقك لك وتجيبين نتيجة ترفع الرأس
لينا طلعت وتغطت أي كلام وطلعت ركبت السيارة
لينا:هااي
الكل:هاااااياات
لينا تشيل الغطأ:كيفكم؟
لمار:تماام
وصال:لينووو
لينا:هلا
وصال:تخققي ياكلبة
لينا:يووه استحي
لمار:هههههههههه من متى؟
لينا:انقلعي
خالد:يلا انزلوو اانا بروح اجيب نتيجتي وبجي دقوا علي اذا خلصتم
لمار:ماجبنا جوالاتنا
لينا:انا جبته .. بس
خالديسبقها وبسرعه: سجليييي 05063****
لينا:طيب إذا خلصنا بدق علييك
خالد:يلا انزلووا
لمار:احلفووا
خالد:هع هع هع هع يلا حركووا
دخلوا لمدرسه وطلعت بوجهم المديره
وعلى طول تطلع في وجها المديرة
المديرة:غلطانة الأخت
لينا:لا
المديرة:هذا لبس تجين تستلمين نتيجتس فيه
لينا:لانا بطلع من هنا وبروح البحرين
المديرة:أعذار مو مقبولة ارجعي غيري هاللبس وتعالي
لينا:اسفة ماقدر اهلي ينتظروني في السيارة (دخلت تستلم النتيجة )
في غرفة الاستاذات
لينا طقت الباب ودخلت:السلام عليكم
الاستاذات:وعليكم السلام
أ.هيفاء:وش هالكششخة ياليوون
لينا:تسلمي أستااذة يالله بشري خايفة
أ.هيفاء وهي تدور بالنتايج:لينا لام وينك .. يلا أطلعي .. الف الف مبرووووك الثانية ممتااز
لينا:أحلفي الثانية !!!!!!!!!!!
أ.هيفااء:ههه شوفي
لينا :يااااااااي الله يبارك فيك.. يالله باي طالعه أبشر بنات عمي
طلعت لينا :وصالووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وصال:يمه شفيها الخبله لايكون رسبت
البندري:هذي ترسب؟؟؟؟؟؟
لينا:الثاااااااااااااااااااااانية يالربع
وصال:أحلفي هههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:وقسسسسسسم بالله
البندري :انا اشهد انك دافوورة
لينا:كم ترتيبكم؟
وصال:أنا السادسة
البندري:الخاااااااااامسة وبجداره
لمارتطلع من غرفة الاستاذات:العاااااااااااشره بناات
وصال:مالت عليك العااشرة .. والله انا ليوون أدفر وحدة فينا
لمار:ليه كم ترتيبكم ؟
وصال:أنا السادسة ولينا الثانية والبنوو الخامسة
لينا:وصال أمسكي دقي ع اخوك
وصال:دقي انتي انا بروح لشروق خويتي
لينا:لموور خذي
لمار:انا بجلس مع البنو
لينا:مالت عليكم من بنات عم
لينا راحت بعيد عنهم وكلمته
خالد:مرررررحبا
لينا:......
خالد:ألووو
لينا:...
خالد:لينا؟
لينا:نعم

نظرة الحب
08-07-2011, 12:29 AM
خالد:انتي الا داقة موب انا
لينا:ايه تعال لنا
خالد:طيب .. نجحتوو
لينا:أيووه
خالد :كم ترتيبك والتقدير والنسبة تمام ؟
لينا:أممم ترتيبي الثانية والتقدير ممتاز ونسبتي 98
خالد:كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــذابة
لينا:بسم الله علي .. الكذاب انت دق ع الخشب لايصيبني شي
خالد:هع هع هع هع أحلفي .. والله وبنت العم دافورة
لينا:أيوه أجل فاكر مثلك .. نجحت؟ لاتكذب
خالد:هيه نجحت
لينا:أخبار النسبة والترتيب ؟
خالد:ألاوول انا
لينا:ياربي خالد لاتضحكني هههههههههههههههه
خالد:فديت ضحكتك
لينا:..........
خالد:ويع لاتضضضضضحكي مره ثانيه تجيبي لي المرض
لينا سكرت بوجهه
في مدرسة الشباب
خالددخل غرفة الاساتذة
خالد:ألسلام وين استاذ لؤي
أ.لؤي: هلا خالد ابويي تعال ابوويي
خالد يهمس:مداام السالفة فيها ابووووووي فيه حاقة
أ.لؤي:ايش تقول
خالد:سلامتك بس مستعجل لان ابي .. شسمه ايش وين نتيجتي ؟؟؟؟
أ.لؤي: هذا هي .. مبروك
خالد:نجحت؟
أ.لؤي:أيوه بتقدير جيد جدا شكلك شاد ع روحك السنة
خالد:اممم الله يبارك فيك.. باي
في سيارة خالد
تركي يركب:ابروح معاك
خالد:انا بروح أول للمدرسة البنات
تركي:ماعليه ماعندي أحد يوصلني
خالدتنهد:طيب
في مدرسه البنات
لينا ترفع الجوال بعصبية :نعم
.... ببرود: انا برى
لينا استغربت من بروده:طيب
لما طلعوا لقوه واقف برى السيارة ينتظرهم
لما جو بيركبون
خالد:اوه البندري معنا
البندري:ييييييس
خالد:أسمعوا خويى تركي هنا لاتسوا هرج زايد ومدري ايش حركاتك البايخة الماصخه هذي
لينا:اووكي
خالدركب وشغل ع أغنية أحضني حيل
خالد تنهد
تركي:شفييك؟
خالد:عذبتني ياتركااااان احبها والله احبها وقسم بايات ربي احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااا اموت بهواهاااااااااا
البنات افتحوا عيونهم
تركي:منهي جعلها الموت
خالد:لاتدعي عليها مايرضى قلبي
تركي:اها .. منهي؟
خالد:اميييي ههههههههههههههههههههههههه
وصال تغير الموضوع :البنوو
البندري:هاااه
وصال:انتي اعرستي من قبل؟
البنات طلعوا عواينهم هذا سؤال ينسأل
البندري:كيف؟
وصال:أعرستـــــــــــي من قبل؟
البندري:أيوه شوفي ولدي يلعب مع ولدك بالشارع
لينا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد عصب:لينــــــــــــــــــــــا
الكل سكت يخافون منه ذا عصب
وصل تركي
خالد:يلا وصلت
تركي:انزين باي
لما نزل خالد يناظر لينا من المرايه الا قدام
لينا:والله هي ضحكتني وربي زله
خالد :أول شي لمار تعالي قدام
لمار قامت قداام
خالد:وش هالحيأ الا عندكم؟
وصال:صادق ينقط مو؟
خالد :أي والله منيب قادرا عليه
لينا:لوسمحت ممكن توصلني البيت بسرعه اني مشغوله
خالد:لا شايفتني سواق عند ابو الا جابش
لينا:هههه اتوقع الا جابه.. نفسه الا جاب ابوكـ
خالد:انا حمار يوم ركبتش ايايي
لينا:واني حيوانة لما ركبت اياك
خالد:صادقة
لينا:وصلني ياخالد الزفت
خالد وصلها لما بتنزل
خالد:مع السلامة يالين الزفت
لينا:الله يسلمك ياخالد الزفت
نزلت ورقعت بالباب
خالد فتح النافذة:اعصااب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري من قلب:وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاي منيب قادره وقسمن هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ينعلكم حابسه ضحكتي ههههههههههههههههههههههه انتظره يضحك عشان اضحك
وصال:لعنة الله عليك ههههههههههه
في بيت ام حمد
البندري تدخل البيت
البندري:كلولولولولولولولولوولولوولولولولولولوش
ام حمد:بشري
البندري:ولدتك امك
ام حمد:هاه
البندري:اقوووووووول لك الخامسة يمممممممممه
ام حمد:كلولولولولولوولولولولولولولولوولولولولولووش
البندري تصفق:عودووووووهم عن العين عيال العراج عودوووووووهم عن العين كل سنة ينجحووا سبعين عيال العراج كل سنة ينجحوو سبعين
ام حمد:والعراج ياكلهم ولا فرق الله بينهم<< طبعا ام حمد نفس حركات البندري لان ماعندها الا البنت الوحيدة
حمد دخل وهوويترقص:ايووا عاشوو ع قلبي نجحتي؟
البندري تحضنه:ايووووووووووووووووووووا
حمد مسكها وهو يدور فيها:عفيه ع اختي
في بيت ابو خالد
خالد:يمه نجحت هع هع هع
ام خالد:لا كذاب جيب النتيجة بس
خالد:يمه والله نجحت
ام خالد:جيب أشوف
خالد:أمسكي
ام خالد شافت جايب جيد جدا :اقول خويلد لعيون من ؟
خالد:هع هع هع للحبيبه
وصال:نجحت اماااااه
ام خالد:الف مبروووووووك غناتي كلكم هذا بنروح كلنا اجل دبي
خالد:ونااسة
لمار:اانا بركب اجهز الشنطة ترى الليلة الفجر بنطلع
الكل ركب يجهز الشنط
ماعدا وصال رمت روحها ونامت

نظرة الحب
08-07-2011, 12:30 AM
في بيت ابو وليد
بغرفة الشباب
طلال:انا بصير رزه هناك دايم برمودات وشورتات وبنطلونات كسيني
وليد:ليش؟
طلال:حبيبة قلبي معنآ
وليد:مين؟
طلال:عذاوي
وليد :كيف ماسمعت
طلال:عذا بنت عمي اخت سلمان
وليد:خير يابو الشباب عذا لي انا
طلال:كيف لك؟
وليد:يعني لي انا يعني انا الا باخذها
طلال:هع هع هع هع هع عصبت انا اقصد البنو
وليد:احلف تحبها
طلال:مادري انا خلني اشوفها بس اتذكرها يوم انها صغيره حليوه اتجنن كنت اممووتن عليها واحين مدري عن هوى دارها
وليد:خلف الله ع امن جابتك ياطلالواه
طلال:هع هع هع اقول وخر بس بطلع اشوف بنطلوني الاخضر عند لين يمكن
وليد:لالا انت شارب شي وش متعشي فيه امس
طلال:زبيب مغلي هع هع هع هع
في المطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
وصال حآمله شنطة الآبتـووب وشنطتهآ
سلمان:حشى وصييل
وصال:هاه
سلماان :شفيك؟
وصال:ولاشي توني صاحيه مالي خلق آبي موكآ
سلمان:انا اروح للشباب احسن لي
وصال:محد جبرك توقف معي ههههههههاي
سلماان:لعنة الله عليك جزات خيري واقف معك
لمار تسولف مع البندري
لمار:مدري اصلا احسه مغصوب لان اول ماقالوا شكله كان عادي مو مهتم
البندري:لموور وبعدين معااك واذا مااكان يبيك في غيره مليون
لمار:أدري ..
البندري مر جمبها طلال وتنفس هواها بقوه وراح
البندري مسكت قلبها وحبست هواها:يمه يمه بيجنني وربي خوقااااااقي
لمار:الله يساعدك انتي وهو
البندري:ياربي والله خقه اموتن عليه
لمار:تحبيه ؟
البندري:لا ياغبيه امزح
لمار: كذاابه اعرف انك تحبيه
خالد تقدم للمار:يلا حركووا
لمار:وين ؟
خالد:يلا الطيااره
لمار:لينا وينها
خالد: وانا ويش يعرفني قالوا لك زوجها؟
لمار:طيب اعصااب يلا بنات
ركبوا البنات والشباب الطائرة
وكاان خالد ورا لينا
خالد:حشى مو عبااه معااريس <<كانت عباتها نفس العبااه الا استلمت فيها الشهاده وكانت لابسه السوار الا من عند خالد
لينا التفت ورفعت يدهل تعدل لفتها:تكلمني؟
خالد انتبه للسوار:لا
لينا لفت بدلع:اهاا
خالد يقلدها:اهااااا
في الطائرة
كانوا جالسين الامهات والابوه مع بعض
والعيال كذا ترتيبهم :-
على اليمين
وليد وسلمان ووراهم لينا ووصال
ووراهم خالد وطلال وجمبهم في الوسسط البندري ورلما ر وعذا
وقدامهم حمد
سلمان ينادي وصال
لينا:نعم ؟
سلمان:انشبي .. امسكي وصال
وصال:وش ذا؟؟
سلمان وهو يبتسم :موووكا
لينا:ياسلالالالالالالام وانا؟
سلمان:ياليــــــــــل أمسسكي وصوولهـ
لينا:ياشييخ لييش تسفهني ؟
سلمان:والحين بتمسكي لو لا
وصال اخذته وهي مستحييييييه:ليش تعبت روحك كنت امزح
سلمان:تعبك راحه ومايغلا عليكـ شي
لينا:ياشييخ سافهني
سلمان:هع هع هع هع لانك تنرفزي
لينا :اقلب وجهك بس
البندري :ياربيه عذاوي ياحبك للتفلسف انكبي خلالاص
عذا:كلبه انا ابين لك وش مفهوم علم المنطق وانتي الا سألتي
البندري:طيب خلاص السموحه ومااااااعاد اسأل
عذا:أوووف ملانه وينك يافاااااااااارس بس
وليد يناظرها بنص عين
لمار:وجع أي فارس؟
عذا بحماس:فارس طالب معي بالجامعه ياربيه وناااااسه وربي .. فله احب اتكلم معه
البندري :لمير
لمار:هااه
البندري:وش تبين فطيره ؟
لمار:جبن
البندري:امسكي .. عذاوي شتبين؟
عذا:ابي عصير ستروبري
البندري:ربي لك الحمد الحين الستروبري صار عصير امسكي جعله يخلف عليك ربي
البندري:وليد شتبي
وليد :مابي شي
البندري:اخلالاق يالاخوو.. سلووم شتبي؟
سلمان:ابي الا في بالي
البندري:الا في بالك غير متوفرتعال بعد سااعه
سلمان :هع هع هع هع سخيييفه
البندري تقلده:مواسخف منك هع هع هع هع
طلال:ابي عصير تووت
البندري عطته اياه بخجل:تفضل
طلال تعمد يمسك يدها:شكرا
البندري سحبت يدها والتفت لعذا
عذا:شفيك؟
البندري:ياحببببببي له
عذا:ميين؟
البندري:الا ع يسااري
عذا بصوت مسموع:تحبيــــــــــــــــــــــن طلآل !!!!!
طلال التفت لهم والبندري التفت بشويش ع طلال ووجها احمر
لما التقت عينها بعينه نست الا حوليها كلهم ظلت عيونها متعلقه بعينه وابتسامته الخقه
البندري التفت على عذا وظلت تناظرها:سمعك ياكلبه
عذا:احلفي بربك تحبين طلال؟
البندري نزلت عينها للأرض
عذا ضحكة بصوت عالي
الكل التفت لها
سلمان:عذيووووووووووووه
عذا حطت يدهاع فمها:وقسم بالله بالغلط كل منها
سلمان:طيب اخر مره مابي اسمع صووتك سامعه
عذا:طيب
البندري:ككك
عذا:كلبه مايناسب تحبين !
البندري:مدري ماشفت روحي الا حبيته
عذا:كيف حبيتيه
البندري تغير الموضوع:لموور ناممت؟
عذا:ايوه
لينا:أبي موكا .. سلوم
سلمان:خير؟
لينا:ابي موكا
سلمان:من وين اخلق لك
لينا:ياربيه ولداان
وليد:نعم؟
لينا:أبي موكا

نظرة الحب
08-07-2011, 12:30 AM
وصال:وبعدين معاك انتي شايفه واحد لابس احمر ولا بنفسجي ولا وردي يقول لك انا دربي ولا جوفريز ولا باسكن هاه؟
لينا:صاقووع خلاص مابي شي
بعد ماوصلوا الفجر
في جناح البنات
لينا تقرب سريرها من وصال:كذا اوك؟
وصال:ايووووووه
عذا:وجعااه وش تسون قلبتو الجناح فوق تحت
لينا:كيفنا كيفنا
البندري:عذاوي ترى هذولي دايم كذا كل ماسافرنا كذا يعملون بس هالثنتين
في جناح الشباب
خالد ينسدح ع السرير:توكلنا عليك يالله
انسدح جمبه طلال
سلمان:نسألكم الدعاء اجل هع هع هع هع هع
حمد:وسخ هالولد خخ
سلمان:والله شوف كيف طليل ماسكنه ولا حرمته تقول
طلال:لعنة الله عليك لااطيييييح
خالد :فكني والعنه تلعنك ياطلال ماعاد فيني نفس قم ع الارض
طلال:ماااااانيب قايم ظهري يتكسر
خالد:قووووووم من سريري
طلال:حيييييييياووين..انا بروح غرفه البنات باخذ لي مناام كلهم عصااقيل يميدي ثلاث ينامون مع بعض
طلال راح غرفة البنات ويدق دق ع الباب ولا شال يده
البندري طلعت معصبه وفتحت الباب ع مشرعيه لان حسبته حمد حركات اخوها :خيـــــــــــــــــــــر ووجع قل آمين

نظرة الحب
08-07-2011, 12:30 AM
طلال كان مستند ع الجدار :آمين ..
البندري نست روحها .. طلال خق عليها كانت لابسه بيجامه برمودا قصيره حييل توصل لفوق ركبتها وبلوزه بدي وشبشب كانت فاله شعرها
وهي بعد خقت خق عليه كان لابس شورت وبلوزه وشعره كان متبعثر عليه كان خقه
طلال يأشر بيده عند عينها:هيه البنو
البندري:ها .. هلا << وراحت وراء الباب
طلال يضحك :هع هع هع ياحليلك .. أبي منام لانو ظهري يوجععني مقدر انام ع الارض وماعندي محل
البندري:اوووووكي الحين بجيب لك حقيييييي..راحت تركض
لمار:مين ؟
البندري:هذا طلال ناقصهم منام ابعطيه حقي يقول مايقدر ينام ع الارض
عذا:اها بس .. طيب ليش تعطريه
البندري:كيفي
عذا:اطلعي بهدوء نايمين البنات
البندري: اوكي
المنام كانت فيه فتحه وهذي الفتحه البندري حاطه جوالها فيه
البندري عطته المنام :تفضل .. تأمر ع شي؟
طلال اخذ المنام:سلامتك يابنت العم ..شكراً
البندري:العفوو
لما راح تذكرت جوالها
البندري:طلالالالالالالالال
طلال ماسمعها وراح
البندري رجعت وصدرها ضايق
لمار:ِشفيك
البندري:جوالي نسيته الحين بيفكرني متمعدا
عذا:ههههههههه
البندري:عذاااااايوو ياربي كاتبه فيه قصايد له
عذا:والله
البندري:وربي ياااااااااالله
في غرفة الشباب
طلال انسدح ع المناام وهو يستنشق عطرها لازق خشمه بالمنام لجل يحسها قريبه له حس بشي يوجعه
رفع راسه وشاف جوالها
طلال:اقعــــــد ياشيخ
شال الجوال وفتحه وعلى طول راح لصندوق الحفظ وشاف القصايد الا كاتبتها ومكتوب بالاخير لطلآل وهيك
طلال خق عليها وجلس يفكر بالكلام ويتذكر شكلها وشاف صورها الا مصوره روحها في الجوال وخق اكثر تولع بالبنت <<وعليا
يوم ثاني الصباح
الساعه 12
البنات نزلوا يفطرون في البوفيه
شافوا الشباب وراحو جلسوا معهم كان طلال يناظر في البندري وهي كانت تتجاهل وجوده
طلال:والله اني موقادر اقوووووم من النوم ريحتتتتته تدوخ كان تقول لك لاتقوم هههه عليه ريحه منام مين فيكم ؟
عذا بسرعه:البنوو
البندري داست ع رجلها
طلال:اممم
خالد كان يبي يأكل الزيتون بالشوكه مو عارف
وصال:خالد
خالد:هاه
وصال:مايأكلوها بشوكه
خالد:يسمونه ايتكيت
لينا:لا عشنا وشفنا خويلد يعرف وش الاتيكيت
خالد:اقول وراء ماتطمي حلقك
حمد:بديييييييييييينا ياشيخ توماقلنا بسم الله
خالد:انت شايف هي تتعيلف
وليد:لينا اعقلي عيب ترا
لينا لفت وجها
البندري:الحمدلله شبعت ابركب جناحنا بايوو
ركبت وقام ع طول طلال:عن اذنكم .. وراح يركض
لما كان بيتسكر الاصنصيل فتحه وركب..كانت بس البنو فيهه
طلال:هااي
البندري بابتسامه:هايات
(طبعاًالبندري خقت على شكل طلال المرح وكان لابس شوورت اسود وبلوزه صفرا كشخه فيها خرابيش وشعره عللى وره كان توه سابح وشعره حركات صاير)
طلال:كيفك اليوم
البندري:تماام
طلال:آآه بس تصدقين ريحة العطر للحين فيني اشتمي بعد
البدري بغباء قربت لعنده وهو خق
انتبهت لروحها وتباعدت:اممم
طلال يطلع الجوال من مخباه:هذا لك .؟!
البندري جت بتسحبه :ايوه
طلال بحركه سريعه اخذه وضمه لصدره ورفعه باسه
البندري رفعت حاجب :!!
طلال:البنو
البندري:نعم ؟
طلال بتردد وبهمس قرب من أذنها :أحبك
البندري للحين مصدومه من حركته والكلمه لازالت تردد في أذنها
فتح الاصنصيل ومسك يدها وحط الجوال في يدها وباسها في خدها وطلع وهي تناظره كان يجنن ضعيف وطوله متوسط
البندري مو مصدقه الا يصير قدامها :ابي احد يعطيني كف !
راحت جناحهم وهي تذكر البنو أحبك .. البنو أحبك .. البنو أحبك
البندري:يالبيـــــــــــــــــــــــه هههههههههههههههههههههههههههههه ياطلال أحبك انا بعد
دخلت لينا:انا بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد أحبك هخخخخخخخ
البندري:لينوووووو اخوك بيذوبني
لينا:عادوو نحطك بالفريز
البندري:بااااايخه .. لينو قال لي أحبك
لينا:طلآلوو
البندري:اييييييه
لينا:كذاااااااااااااااااااااااااااابه
البندري:وربيييييييييييي
لينا:هههههاي وناسه بتصيرين مرة اختي هههههههاي
البندري:وجع .. وش مرتك اختك ولا ع المجنون من حرج
لينا تحضنها وتصارخ :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ يالغبيه
دخلوا البنات
البندري:ابشركم ليون تحبني
وصال:والله مبروك
لمار:مولت عليكم بس ياليـل يانه فطووووور يدوخ
وصال:وش الايدوخ فيه يحووووووم الكبد
البندري:يحوم.. ليه الاخت حامل؟
لينا:حامل من تيم الا بسنوات الضياع هع هع هع
وصال:من ياسر أحلى هع هع هع
لينا:ياحيوووووووووووووووووووانه تخسي الا انتي تحملي منه
عذا:وش هالووووووووووقاحه انتوووووووووووووون؟
البندري:مافيـــــــــــــــــــــــــــــــه ع النصـر
لمار:الليله المبارة ترى الهلال والنصر
لينا:قولي قسسسسسم الساعه كم
لمار:قسسسسسسم الساعه8ونص هيكا ع 9 الا
لينا :والله مااطلع الليله
البندري:مااااااااااااااااااااااكو ع النصر
عذا:اتحداااااااك الهلال ماخذينها يعني ماخذينها
وصال:قااااااااااااااااابليني اذا فازوووووووا الهلال
عند الشباب في الكوفي
حمد:انا أقول لك الهلال

نظرة الحب
08-07-2011, 12:31 AM
خالد:النصر
سلمان:النصر وتأكل تبن ياحمد
طلال:ايوه تأكل تبنين وفوووووووقهم ز
حمد :كمل
طلال:زعتر هههههههههاي
وليد:الهلالالالالالال وغصب عنكم
خالد:اذا تفوز النصر تطلعونا ع حسابكم ملاهي واذا الهلال نطلعكم
وليد:اووووووووووووووووووووووووكي

في الليل الساعه 9
في المجلس مجتمعون العيال
لينا ولمار وعذا وحمد ووليد << هلالين
خالد وسلمان وطلال والبندري ووصال << نصراوين
وصال بتفاعل:ايوه ايوووووووووه يلا يلا سعد يلا
وليد:وصالوووووووووو وعمى يعميك
وصال:كل تببببببببببن يالله يجيبها لاا .. أيوه خذها لالا لاتطللع من المرمى يالبهيم روح روح ارجع بيجبوها لالا لاااااااااااااااااااااااااااا
لينا تصارخ :هيييييييييييييييييييييييييييييييه قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
قامو يصورخوووووا
لمار:ويلووووووووووووووووووووووووووووويوووووووووووو و
البندري:كلووووووووووا تبن الحين نيجب قووووول
وليد:مشاهدة المباره من قبل؟
وصال:محشش انت؟
رجعوا يشاهدون
البندري بحماس:يقرب يقرب سسسسسسسعد اييييه يلا يقرب قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الذابح يمه رجعت طلعت يدخلها قوووووووووووووووووووووووووووووولين ونااااااااسه كلولولولوش قووووووووي
الكل يصارخ :هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اه
وصال تصاارخ:بو مشششششششششششششعل شعللها بو مشعل ولعهاااااااااااااا الله عليك ياسعد ياوجه السعد الله عليك ياذابح ياراهب ياقاتل ذبحتنا ياسعد ذبحتنا وماااااااسميت علينا لبى قلبك لبى عمرك تكمممممممل تكممممممممممممممممل حراممم ماتكمل
خالد :قووووووووووووووووووولين
سلمان:انتبه انتبه بيجيبهاا سهلاوي يلا يلا ييعدي لا تروح عارضه طلع الدعيع روح روح قووووووووووووووول
عذا:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد يصارخ وماسك راسه مو مصدق :تكممممممممممممممل تكمممممممممممممممممل حرااااااااام ماتكمل حرااااااام الله عليك سهلالاوي سهلاوي اسمه سهلالالالاوي معاه الصعب يسسسسسسهل
وصال:قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل ويااااااااااااااسر وينه في الاستررررررررررررراحه
انتهت المبارة بفوز النصر
وصال تجيب قلم وتخربش من تحت رجولها وتكتب الهلالالالالالالالالالالال
حمد:لهدرجة تحبي الهلال
وصال:يالغبي عشان ادوس عليهم هع هع
سلمان:هع هع هع هع هع تعجبييييني
وصال:اكيد بعجبك وانا بنت بوخالد
سلمان:تعرفي وش مشكلتك
لينا بسرعه:اخوها خالد.. تذكروها بنات ههههههههاي؟
خالد:ووووووووووجع ان شاء الله
لينا:وجعتتتتتتتتتتتتين
خالد:وياسسر ويييييييينه بالاستراحه ويش يسووووووي؟؟
وصال:يششششرب بيرة ويا لينـــــــــــــا هههههههههههه
لينا:ياحيوووووانة
البندري:وحرمته تدوررره بالاستراحه
في الفجر
طلال:أجل تكملللل هاه قسسمن انا سامع فارس عوض يقولها بمباراه
خالد:حماس لكن سعد قوله موب طبيعي قوييييي
حمد:هيه انت وياه انخمدوا ترى خلصت المباراة .. انا بروح السياره بجيب دخاني وبجي
خالد:طلول متحمس لبكره
طلال:شفيه بكره
خالد:بنطلع ملاهيي وذااااااااااق الخساره الليله هههههههههه
طلال:خالدوووو أحب البندري والله والله
خالد:بسألك تذكر سالفه حمد مو ع حسااب بيخطب لمار؟
طلال:أي صح
خالد:غريبه ماتقدمـ
طرررررررررررررراخ صوت عاليييييييي طلع وصوت سيارات وهرانه
طلال:حمدوو .. قووووم بسرعه نلحق ع ولد عمك
طلعو برى وشافوا شاحنة كبيرة مصتدمة بعمود الكهرباء دوروا حمد مالقوه
خالد يشهق:طلالالالالالالالالالاولو حمدو هناااااااااااك
راحو يركضون وشافوا ولد عمهم تحت العمود بين السيارة والعمود والدم يطلع من راسه وخشمه
طلال:شفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه
الا بالسياره :كان راجع والطريق ظلمه انا مانتبهت وصدمته
خالد يمسكه من كمه:غبي انت غـــــبي اذا صار شي في ولد عمي والله ماتلوووم الا حالك ياحيوان
طلال:خالد ماله شغل الرجااااااال دق ع الاسعااف
خالد اتصل ع الاسعاف وجت ونقلوا حمد بسسسسرعه لغرفة الطوارى
طلال دق ع لينا ووردت
لينا:وجع يازبال نايمه تفهم انت نااااااااااااااااااايمه
طلال: لينا اسمعي حمد صابه حادث
لينا فزت :هاااااااااااااااه وش تقول انت
طلال:ايه والله وعي امي وقولي لها خلها تصرف الموضوع عليهم وتقول لهم
لينا:شفيه وش صار وكيف الحادث استوى
طلال:بعدين بس الله يخليش بسرعه
لينا:طيب باي
لينا تصحي وصال:وصالووو قومي بسرعه حمد ولد عمي صابه حادث
وصال قامت:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه
لينا:ايه وربي قومي بقول لاامي
لينا تدق الباب ع غرفه امها وابوها بقوه
ابو وليد طلع وهو خايف:خييييييييير
لينا:ابوووووووووويه الحق
ابو وليد:شفيك
وصال: حمد صار له حادث
ابو وليد :وششششششششششششششششو ؟
الكل عرف بالخبر وراحو المستشفى الشباب كلهم
ماعدا لينا ووصال وعذا وام خالد وام وليد
في المستشفى
لمار والبندري يصيحون والباقي ينتظر الدكتور وهو خايف
الدكتور طلع :الولد دخل بغيبوبه وربكم المعين
ام حمد انهارت :ولديييييييييي اهى اهىىىىىىىىىى اموت بعده قره عيوني هذا مقدر اعيش بدووووووونه
البندري تصيح من قلب ولمار تهدي فيها
طلال مو متحمل يشوف البندري في هذي الحاله منهاره مره وتعبانه وده يروح يحضنها
سمعوا صرخة لمار:البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدري
الكل التفت شافوها مغمى عليها
ونقلوها للغرفه وطلع معها انهيار عصبي
بعد ثلاث ساعات صحت وكنها مجنونة
البندري تصارخ:انا أخـــــــوووي موب بغيبويه فاهمييييييين موب بغيبوبه هو مايحبني ليه يروح ليـه مايحبببببني وانتوا بعد ماتحبوني ليه ملبسيني ذا الابيض اوه عشان بنزف لكن كيف بنزف وحمد لسه ماوصل (تضحك) بموت هيه بموت هههههه بروح بموت وراء حمود أخوي ههههه لموور تروحين وطلال حبيبي بعد معنا وابـوي وامـي بعـ
طلال:البنـــــــــــــــــدري (يعطيهاكـف جامد يصحيها)حمد مامات وانتي مابتموتيييييييييي فهمتي!!!!!!
الكل مو مستوعب الا صار !
البندري صحت وقامت تبكي بهدوء ولمار حضنتها
طلال طلع برى وطلع وراه خالد
خالد:ماعليه طلال ماصارشي
طلال دموعه تطيح :يالله ياخالد انا ضربتها !! ماقصد والله يششهد علي .. بتأخذ عني فكره
خالد:ماتوقع لانها زوودتها هي اصلا

بعد سنـتين بالظبط
تغيرت احوال العائله حمد قام من الغيبوبة والعائلة صارت ماتتجمع مثل قبل
وليد تزوج عذا وبش..
ام وليد فاتحه السكايبي وتكلم لينا
ام وليد:وشخبار جو امريكا يمه؟
لينا:تمام يمه
ام وليد:انتبهي لدراستك غناتي وانتبهي لروحك
طلال :سلالالالالالام ليووووون
لينا:هلا باخوي وعزوتي اخبارك حبي؟
طلال:الحمدلله وانتييييييييينا عسسى عجبتك امريكا؟
لينا:حيييييييل..وين عذووه وحشتني
طلال:في شقتهم صاقوع صرنا مانشوفه النذل
لين:هههههههههههه وانتم محتر عرس وفكنا
طلال:ع خير ههههههه
لينا :يمه بقووووووووووووووم الحين البنات تجمعو بقوم اجلس معهم
ام وليد:اوككي سلمي على وصال
لينا:يوصل باي وقطعت الاتصصال
بعيييييد عن السعوديه في امريكا
في غرفة بنات مكونة من اربع طالبات
لينا *وصال*سارة*حوراء
حوراء:وصييل كيف كنتوا قبل؟
وصال:وش أقول مدري شصااار بعد ماصار ولد عمي بغيبوبه افترقت العيله ومدري ليه ومرت سنة كذا بس اتصالات وع النت ومانشوفهم ابد
وبعدين قررنا نكمل دراسه انا وليان..
سارة:اهااااااااااااااااااااااااااااااا ..بنات خلنا نسوي ورق عنب
وصال:الله ابغى
دق الجرس
حوراء: بقوم افتحه بس وين شيلتي؟
سارة:ع الكنب
حوراء:اوكـ .. لبست شيلتها وفتحت الباب
حوراء:اهلين؟
..:لوسمحتيييي الا تحت عطاني عنوان وصال ؟
حوراء:ايوه لحظه .. وصالوووووووووووووو
وصال:هااااااااااااااه
حوراء ترمي شيلتها ع وصال:اطلعيييييي واحد يبيك
لينا تطلع من الغرفه:اوب اوووووووب
وصال:ألحقي رجلششششش
وصال طلعت ولما شافت الا برى تجمدت بمكانها
....:مابتحضنيني؟
وصال تصارخ:خالدوووووووووووووووو وحشتنييييييييييييي ياحيوووووووووووووووووووووووووان وربي<<قامت تصيح
خالد يرجع ع وراء من شده الحضضضضنة:والله انتي اكثر
سارة:يمه شفيها دي
لينا:بروح لها اشوووفها << لبست شيلتها وراحت
لينا لما شافت خالد وقف الدم بعروقها كانت تشبع نظراتها منه
خالد انتبه لها وكاااااان مشتااق لها حيييييييل :كيييييييييييييفش ليييييييييينا
لينا بخجل:هلا خالد تمام وانت اخباركـ..؟! الحمدلله ع السلامه .. تفضضل
دخلته المجلس و جلست شوي معهم
لينا:ماخبرتنا انكـ بتجي عشان نجهز المكان
خالد:لالا عادي انا جيت مع سلمان
وصال رقع قلبه:وينه فيه؟
خالد:راح يسبح بس انا مشتاق لش ماقدرت اصبر
وصال:فديتك وحشتني شخبار لموور وامي؟
خالد:كلهم تمام
لينا:عن اذنكمـ
خالد:وين؟
لينا:بخليكم تجلسون مع بعضضضضضض يخالد الزفت هههههههههههه من زمان ماتهاوشت اياك ههههههههههههههه
خالد:طيب يالين الزفت ههههه
لينا دخلت واخذت شهييييييييييق قوي
حوراء:من هذا لينا؟
لينا:هذا ولد عمي اخو وصال ..
ساره:خويلد
لينا:يب
حوراء:الله رزززه .. حولوه عليي
ساره ولينا :حيوانة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
في المجلس
خالد:وصوولي انا بقوم اروح الشقه تعرفي وياكم بنات ماودي ازعجكم
وصال:طيب تعال الليل بطلع معك
خالد:مدري ليه احس عقلتووو هههههههه
وصال:قدامكم بس هههههههههههاي
خالد:الا ماسألتي عن مايكل
وصال:وصاقوووع يقلب وجهه خخخخخ
سلم عليهآ وراح ودخلت للبنات وهي ساكته وفجأه قامت تصووووورخ وتترقص
حوراء:يمه شفيك ياحيوانة
وصال:سلماااااااااااااااااااااااااااااااااان هنا
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههه غبيييييييييه
وصال:وربي فيني صووووووووورخه من يوم خالدو هنا مابي اطلعها قدامه
سارة:خلف الله عليكـ ..
وصال:بشوووووووووووووفه بعدين ياربيييه استحي ماني ههههههههههههههههههههههههه
لينا:انتي تستحييييييي ويييييييي وينك يالبنو تجي وتسمعي وصيل وش تقول
وصال:يقول لي خالد صرتي عاقله نيهاهاهاههاي
حوراء:مسكين وعليا مايدري انك مجننة نص امريكا
وصال:وانتي لوين شفيك ذوق قدامه
سارة:تبي تظبطه <<وترفع حجيجها وتنزلهم
لينا:لاغناتي الا خويلد انا وهو مانتلاقى مابيه واع ماعاد الا هو افكر فيه
حوراء ترفع حجيجها:بسيطة حوليه علي هههههههه
سارة:لحول معاك انتي داكو ريانوو يحبك
حوراء:ويع وويش يضمي ماله ماضي
لينا:وانتي وش ضمنك الا بتاخذيه مايكون له ماضي
وصال:انكبووووو كلكم مرا يشوفهم برا ينتظروا الموافقه
حوراء:هههههههه صادقه ماشدبتي
نبذه عن البنات في امريكا)
لما وصال ولينا تخرجوا من ثنوي درسو في امريكا وتعرفوا على بنات حوراء وسارة هبلات مثل هبالتهم)
في السعوديه
في بيت ابوخالد
لمار بغرفتها جالسه وتكتب في دفتر ذكرياتهاووقعت وكتبت انتظرك h
وسكرت الدفتر وهي تفكر مرت سنتين وماتقدم ليييش انا ارفض الا يجوني عشانه انتظره وهو
معقوله مايحس! اه تعبت وربي
دق الباب
لمار:أدخلي
دخلت عذا:هااااااااااااااااااي
لمار :هلا عذاوي اخبارك
عذا تبوسها:تمام وانتي كيفك؟
لمار:من الله تمام
عذا:شفيك؟
لمار:ولاشي
عذا:ياربيه ملل .. ليه مايجتمعوا مع بعض لهدرجة حادث حمد اثر عليهم
لمار تنهدت
عذا:اووبس ..سوري حياتي وربي موقصدي الا تعالي انتي بعدك تفكري فيه بلا غباء لمارو
لمار:شلته من بالي
عذا":كذابه انا اعرفك
لمار:غيري مووووووضوووووعه
في بيت بو حمد
البندري:حمد انت تحب لمار؟
حمد:انا متعلق فيها مواحبها
البندري:اخطبها
حمد:مااقددر
البندري:ليييييييييييييييش انت تعرف انها يجونها خطاطيب واجد وتردهم
حمد:والله؟
البندري:والا خلقني
حمد:ليه تسوي كذا
البندري:تنتظرك .. بس انت ليش ماتبيها
حمد:سكري الموضوع
البندري:لامابسكره لان كل مافتحته قلت سكريه وقول ليش ماتبيه
حمد:لمار تحب الاطفال
البندري:عارفه
حمد:وحلمها لو تزوجت تجيب لو طفل واحدع الاقل
البندري:حمد انت تلمح لأايش؟
حمد يلف وجهه عنها:البندري انا ماجيب عيال
البندري:إيش يعني؟
حمد:انا عقيم
البندري كأنه احد صاب عليها مويه بارده:!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد :.......
البندري:يعني.. حمد.. من متى؟
حمد:من الحادث
البندري:ماعليه اخوي عاديييي في المانيا فيه اكيد عمليات
حمد:انا قلت لاابوي وهو قال بكره بيوديني شهر اتعالج
البندري:امممم
في بيت ابووليد
يدق التلفون
طلال يرفع:الوووووووو
....: ....
طلال:الووووووووووووووووووووووو << يصارخ من قلب
...:عمى فقعت اذني
طلال:والله انتي صمخه اقول الو ماتردين
...:لايكثر وين خالتي
طلال:شتبين انتي انا قلت لك اذا اتصلتي بسكر بوجهك ع حركتك البايخه
...:والله انت الا بديت وعطني خالتي مالي كلام معااااك
طلال:اقول البنو اذا عندك سالفه قولي ولا بسكر بوجهك
البندري تصارخ:انت ماتتتتتتتتتتتتتتتفهم!! ابي خالتـــــــــــــــــي
طلال:انطمي.. امااااااااه بندروو تبيك
<< هذا حال البندري مع طلال من يوم عطاها كف ماتتكلم معه عدل وهو موراضي يعتذر لها يحس انه ينقص من رجولته
في امريكا
في الليل
وصال:بايوووو بنات
وصال طلعت من الشقه والتقت عينها بعينه حيل متغير ضعفان ومصفر وجهه وشاحب وعينه تحتها سواد
وصال:سلمان؟!
سلمان:لبيه ياعيون سلمان ياقلب سلمان ياهوى دار سلمان يالي رحتي واظلمت عليه المدينه يالي رحتي وسود كل شي بوجهه وينكـ وحشتيني وحشني شكلك وهبالك وملوحتك وعصبيتك وكل شي
وصال استحت :وين خالد
سلمان:الحين انا كاتب لك شعر وش طوله وقايلنه لك واخر شي وين خالد طيب جاملي وقولي انت اكثر
وصال ابتسمت
سلمان:فديتك تحت ينتظرنا
وصال:طيب يلا نمششي
تحت في الكوفي
خالد شافهم وراح لهم :وين لينا
وصال:لآ بكره عليها اختبار
خالد تنهد:طيب يلا مشينا
وهم يمشون
خالد:انا بروح اطلب لنا عشى انتظروني هنا
سلمان متشقق:طيب
خالد راح وسلمان تقرب لوصال
وصال:ٍسلمان
سلمان:عيونه
وصال:ليه كذا متغير
سلمان يتنهد:من الششوق ياوصال والله مشتاق لك حيل اول مره حسيت اني فقدتك انا الا اقترحت ع خالد انو نجي هنا بس عشان اشوفك لاني مو متحمل
خالد:احم احم سمعت اسمي
وصال:يقول خالد عروس ههههههههههههههههه
خالد:رجعنا لخالد عروس الله يلعنكم
في شقة البنات
حوراء تأكل<<كل همها الأكل كأنها عذا لوووووول
ساره تكلم اهلها ولينا تخربش بكتابها وكل عقلها معه
حوراء وهي تأكل فشار:لوين
لينا:لوين في عينك انا اخلص من البنو وتجين انتي!
حوراء:طيب لولو
لينا:هاه
حوراء:تعالي كلي معي
لينا:لا شبعانه
ساره تسكرالاب وتصارخ : Girls I'm hungry at the request of the restaurant
حوراء:ابي همبرجر دقاق
لينا:وعمـى حوروه ماتشبعي !
حوراء:اف كيفي احب الاكل
ساره:وقولي على هالأكل تمتن ولايتغير جسمها صاقعه
حوراء:وجع مابي شي
لينا:احسن .. انا ابي باستا
حوراء:توك شبعانه
لينا:جعت هههههاي صراحه اخاف اكل من فشارك اخاف اتسمم
حوراي:حيوانة
ساره كلمت المطعم ودق الجرس
لينا:اكيد وصال وين شيلتي وكتافيتي وين مرميه ماني طالعه كذا
حوراء:بلا هبال اكيد بيوصلوها ويروحو لان يعرفوا احنا الحين هنا والوقت متأخر ماله داعي هالحساسيه
لينا:اوك اعصاب اذا المطعم بسكر بوجهه
لينا فتحت الباب ووصال صارخت :لف سسسسسسسسسسسلمان

نظرة الحب
08-07-2011, 12:32 AM
لينا فتحت الباب ووصال صارخت :لف سسسسسسسسسسسلمان
سلمان دار للجه الثانيه بسرعه وخالد تنح فيها كانت لينا لابسه بجامه بلوزه كت وشورت قصير وشعرها الطويل السايح يوصل لين تحت خصرها
لينا استحت ودخلت وهي تركض وسلمان دار له خالد وقال:بس أكلت البنت بنظراتك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وصال: آنقلعوووووووووا <-- سكرت الباب بوجهم
وصال داخل الشقه:لينووووووووووووو
لينا:والله مالي دخل هي قالت لي حوير
حوراء:هاهاها لاني اعرف ياخبله انه خالد
لينا:حورو افهمي اكرهه ترى ووالله اسألي وصال بعد
وصال:صحيح ترى كل هواش في السعوديه
حوراء:بس ماقالوا لك اني افهم للغة العيون؟
لينا:ذبحتينا وربي كل اميركا تعرف انك تعرفي لغة العيون بس غلط انا ماقريتي عدل
حوراء:الا واشوف الحب بعيونك والشوق بعد
لينا عصبت:حوير اذا بتضلي تتكملين عنه باقوم
حوراء:خلاص
وصال راحت تبدل وجت تجلس معهم
حوراء:لوين
لينا:هااه
حوراء:كيف شعرك اشقر
وصال:حوير وش تصير لك البندري؟
حوراء:أي البندري؟
وصال:بنت سامي
حوراء:ولاشي
وصال:نفس الهبال وقسسم تذكري يوم كنا مع خالد بسياره وتركي معنا تقول لي شوفي ولدي يلعب مع ولدك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه<< مع القوم ياشقرا
في بيت ابو خالد
ام خالد:لميــــــــــــر..لموووووووور
لمار طلعت من المطبخ وجت لاامها وجلست:هلا
ام خالد:يمه تقدم لك واحد والله انه خوش رجال
لمار بألم:مابي اتزوج يمه
ام خالد:يمه لمار انا اقدر وضعك وعارفه انهم حطوك بوضع حرج لي شانهم قالوا لنا ونسيوا الموضوع وانتي علقتي اماالك كلها مع حمد بس يمه هذي مرت سنتين وماتقدموا لك عيب علينا نكلمهم ونسالهم السبب واتي ماشاء الله كبرتي وحلويتي والناس تتقدم وانتي ترفضي لي متى يايمه؟
لمار:يمه تكفين لاتغصبيني
ام خالد:بس فارس رجال والنعم فيه وينشد به الظهر
لمار:يمـه !
ام خالد :براحتك
لمار ركبت فوق غرفتها وقامت تصيح
في شقة وليد
عذا معصبة من وليد الا صار يتأخر برجوعه للبيت وكانت ومنسدحة ع الكنب لابسه بنطلون سكيني وبلوزة كت يصير بطنها طالع شوي
حست بانفاس حاره ع خدها وقامت وهي معصبه
عذا:خير
وليديحوطها بيدينه:أحبك
عذا تباعد يدينه:اتركني وليد اتركني
وليد يروح لها قدامها ويمسك وجهها :شفيك عذاوي؟
عذا ترفع راسها وبعيون كلها دموع:ليه تتأخرعلي أخاف
وليد ضمها:حياتي والله دوامي كذا مااقدر اغيره بس عشانش باحاول اطلب من المدير يغيره لي
عذا حوطته بيدينها:احبك
وليد يبوس راسها ويطلع اصوات:انا أكثر
عذا تضربه ع صدره:وجع رزيل هههههههههه
في امريكا
كانو في المول
لينا:وصيل تعالي للحمام نعدل شكلنا
وصال:خويلد سلوومز حنا بنروح برب
سلمان:تييت
سارة:امشي خلف الله ع مخك انتي وهالمتنح
في الحمام
لينا تلف حجابها:حوير عندك مساكه ؟ مساكتي انكسرت
حوراء تحوس بشنطتها :أي لحظه يؤه كحلي هههههه لالا داهي امسكي
ساره:هالبنت متخلفه ولله
لينا لفت شعرها ولفت حجابها:شكلي عدل؟
حوراء:هيه ليه اول مره تسالي؟
لينا:كذا .. انا بروح خليكم مع وصيل ماراح أتاخر
سارة:اوكي
خارج الحمامات ع الكراسي
سلمان:رح بس اشتري لها حاجه
خالد:مجنون انت ! اقول لك بعيد ميلادها كتبت لها ني احبها ولاعبرتني بتقول اني ميت عليها
سلمان:وذي الحقيقه
خالد:أنقلع
سلمان:انقلع انت جزات الخير
خالد تنهد وقام
سلمان:وين؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:32 AM
خالد:بروح للكوفي
سلمان:انا بنتظر البنات
خالد وهو رايح كان يمشي سيدا وعينه ع الارض وصدم في بنت حلوه جميله مره امريكية وكانت واقفه قدام
نهر بالمجمع كانت بطيح بس خالد مسكها من خصرها ووقفها وابتسمت له وضحك لها
تفاجى خالد بالشخص الا واقف عند الحمامات ودموعه متجمعه بعينها
لينا حطت يدها ع فمها لما شافت الامريكيه تحط يدها ع خد خالد عشان تشكره
انهارت لينا من هالحركة وراحت تركض قبل لاتشوف شي اعظم طلعت من المول وخالد لحقها
لينا توقف تكسي وركبت ومشى التكسي وخالد اخذ سيارته ومشى بسرعه وراء التكسي ووقف عند الفندق ونزل بسرعه
ركبو فوق عند شقتهم مسك يدها
لينا تلتفت له بدموع:اترك يدي
خالد:لينا والله العظيم انا الموضوع مو مثل فاهمه انتي
لينا:وش الا مافهمته كل شي واضح ماسكها من خصرها وتمسك خدك وش يعنيييييييييييييي فهمني قووووووول تبي تعرف شي خالد؟ اليوم انا كنت بعترف لك بشي مهم مره كنت بعترف لك بحـبي أغلى شي اعطيك اياه اسلم لك قلبي بس انت ضيعته قبل لاتأخذه اجل لو اعطيتك اياه وش بتسوي الحمدلله انها عدت ع خير
وانكشف امرك قبل لااعترف لك.. بس بقول لك شي من بعد الا شفته أكررررررررررهك اكرهك صدقني لو في اكبر من معنى لكلمة حقير قلتها لك دخلت الشقه ورمت نفسها ع اقرب كنبه وانهارت بكي وخالد مثل ماهو واقف مكانه مو مستوعب الاصار لينا تحبنـي تحبني راحت مني بايدي لازم بكره اصلح الموقف
لينا دخلت غرفتها وقفلت الباب وخالد راح لشقتهم ودخل غرفته وشدخ بالباب وقام يضربه
خالد:غــــــــــــــبي غبي غبي انا غبي مافي اغبــــــــــــــــــــــى مني
سلمان يدق الباب:خلودي
خالد:اتركني سلمان ترى مانا مروق والله العلي العظيم روح عني لاارتكب فيك جريمة
سلمان:خلاص بكره نتفاهم
في السعودية
في ديوانية بيت بو وليد
طلال:حمد ماراح يجي؟
وليد:مدري
طلال:بدق عليهم.. رن رنر رن
صوت ناعم..:الو
طلال:هلا البندري
البندري:اف اف خير
طلال:عدلي اسلوبك معي لاوالله اني اجي بيتكم واكفخش
البندري:تخسي
طلال:والله لو انك قريبه مني تروحي وطي وين حمد
البندري:سافر
طلال:وين راح؟
البندري:ماليزيا
طلال:ليش؟
البندري:وش دخلك تحقيق هو
طلال سكر بوجهها
طلال:تقول سافر
فارس:شدعوه ولا يقول؟!
وليد:براحته وانتم شدخلكم يمكن عنده شغل
فارس:غريبه من حمد
بعد شهر
في امريكا
سلمان:مع السلامة وصوولتي
وصال بحزن:كان ودي تجلس
سلمان:والله موبيدي ماقدر اترك اختي بعد لحالها
وصال:طيب مع السلامة
سلمان:ترجعون لنا بالسلامه
وصال:ان شاء الله وانتم توصلو لنا بالسلامه
خالد يطلع من شقته:سلمي على لينا
وصال:طيب
خالد يحضن وصال:بتوحشيني
وصال:انت اكثر سلم ع امي وابوي ولمار واجد واجد
خالد:يوصل غناتي يلا مع السلامة
لما راحو لينا من وراء باب غرفتها تكتم شهقاتها
دخلت لها وصال لينا ناظرتها وارتمت بحضنها وقامت تبكي بصوت عالي:احبــــــــــــه والله احبــــــه اهى اهى
وصال تضمها:خلاص ليوني حبيبتي
عند باب الشقه
...:سلام
خالد وسلمان:وعليكم السلام
..:لينا موجودة؟
خالد:من أنت؟
....:انا عناد
خالد:ووش تبي بليينآ؟
عناد:ابد بعطيها ملازمها كنت ماخذهم انقل منهم
خالد:مدري دق الباب وهي تطلع لك
في السعودية
في غرفة حمد:انت غـــــــبي
حمد:البنو اطلعي برى
البندري:انت تعالجت وخلصت وتقدر تجيب عيال
حمد:بس قال الدكتور موأكيد ع الله
البندري:خلاص ع الله روح اخطب البنت لاتعلقها او اتصل لهم وقول انك ماتبيها حرام تعلقها
حمد:وانتي ليش مهتمه لهالموضوع هالكثر
البندري :انت تصور لو كان طلال خاطبني اوكي وصار له الا صار لك وقبل كذا متكلمين بموضوع خطوبتنا تعرف وش بيصير فيني بنهااااار تعرف وش معناها الكلمه بموت لاني بتعلق بك فهمت حط نفسك مكانها
حمد:انا بخطب بنت الجيران اوكي وهي بتعرف اني ماابيها
البندري:حقـيييييييييييير
حمد:سسسسسسقيها بس
البندري :لاتخاف بطلع بكرامتي
طلعت من غرفته ووقفت عند الباب تنهدت وراحت
بعد يوميـن بالظبط
لمار تجلس ع الكرسي بصدممة:ليــــــش !
عذا:..
لمار:ليش ليش يعلقني فيه ويروح يخطبها
عذا:لمار غناتي كل شي قسمه ونصيب
لمار:ومتى الملكة؟
عذا:بكره(بتردد) والعرس بعد اسبوعيين
لمار بلا روح:يبي يذبحني هذا !!
عذا متفاجئة ليش دموعها ماطاحت:فيك شي لمار؟
لمار:لا بس ابي اجلس لحالي
عذا تحمل شنطتها:اوكي اشوفك بكره
عذا سكرت الباب ولمار جلست تناظر مكان عذا وانهارت بكي

نظرة الحب
08-07-2011, 12:33 AM
في بيت بووليد
عذا:والله سخيف
طلال:ليش سخيف عشان انه بيتزوج
عذا:وف وليد فهم اخوك مايفهم
وليد:صح كلامه سخيف ليش انه قرر يعرس
عذا:لا بس هو تقدم للمار
طلال:يمكن موعاجبته
عذا:اوف رح بس ليش ماتعجبه والله انها بنت ولا كل البنات
طلال:تنصحيني فيها
عذا:والله انكم مثل بعض يهالشباب حتى اخاف زوجي مثلكم
وليد:لالا لامو مثلللللللهم ابد ابد
طلال:هين
في امريكا
لينا:تسلم تعبتك معي خليتك تجيبها
عناد:لاعادي ..(بتردد)لينا فيك شي؟
ليناجلست تناظره ثم غيرت اتجاه نظراتها
عناد يجلس شوي قريب منها:شفيك؟
لينا:ولاشي
عناد:بس انا احس انو فيك شي
لينا:خلاص عناد مافيني شي
عناد يوقف:براحتك..يلا انا بروح تأخرت
لينا:سلم عليهم
عناد:مابتداومي
لينا:الا بكره لكن
عناد:طيب بااااااي
عناد طلع وهي جلسة ع الكنب (لهدرجة انا مكشوفة ! )
يوم ثاني الساعه 9 مساءً بتوقيت السعودية
في بيت بو فارس الكبير
فارس:يلا أموووله وقعي
امل:يوه اخاف
فارس:بيجيك كف هههههههه يلا حماس
امل:يادوووب (وقعت امل بكل خوف)
لما عطى الشيخ الكتاب رجع لااخته وحضنها:مبروك خيو والله بتوحشينا
امل:ياسخيف
فارس:يلا بيجي يشوفك حمد الحين
امل بخوف:وانت؟
فارس:انا شو؟
امل:مابتجي؟
فارس:الا بوصله بس برجع لانو كله حريم
امل:طيب
لحظه دخول حمد
أشخاص:- حزينين – خايفين-متونسين – متحمسين- وبــــــــــلا روح !
لمار تناظر امل(ليه حضرت الملكه غبيه انا )
البندري:لمار
لمارتناظره وهي ساكته كنها تشوف حمد في وجههآ :هلا
البندري:سامحيه من وراء قلبه لو عرفتي عذره راح تعذريه
لمار بابتسامه:عادي عادي
حمد دخل ومعه فارس وكان مبتسم
حمد باسها ع راسها وهو متفاجى من الوجه الملائكي الا قدامه
حمد:مبروك
امل بخجل:الله يبارك فيك
وجلسوا ع الكرسي وحمد قام يسولف معها لين جا وقت يلبسها الشبكة لبسها الذبله
والمصورة طلبت منه يبوس يدها بس حمد رفض احترام لمشاعر لمار بس اصرت عليه المصورة وسوا الحركة
لمار لما شافته حطت يدها على فمها تخفي شهقاتها وطلعت من المجلس ماتتحمل تشوف أكثر
راحت اقرب غرفه دخلت وسكرت الباب وقامت تصيح بشهقات بينه وبين نفسها
حست بانفاس حاره ع وجهها:مين أنتي!
لمار رفعت راسها وكانت الدموع ع وجهها .. كان شبه مصدوم وجه ملاك ليه يبكي؟
....:ليه البكي ماخلق ربي عيونك للبكي؟!
لمار تمسح الدموع:انت وش جابك هنا؟
...:انتي دخلتي غرفتي
لمار ناظرت الغرفه وشافتها غرفة ولد :اوووبس سوري
...:مين انتي؟
لمار:اعتقد شي مايخصك <<وطلعت
البندري:وين رحتي
لمار:كنت ابي ماي ودخلت هنا اشوف المطبخ ولا لا
البندري:ألله يغربلش هذي غرفة فارس
لمار:يؤؤؤ هههههههههه
لما طلعو بيروحون بيوتهم كان خالد ينتظرهم برى
خالد يكلمها:يلا لمار اتاخرتوا؟
لمار:طيب هذو حنا طالعين
خالد:يلا عجلو
لمار طلعت وانصدمت الشخص نفسه واقف يسولف مع خالد وخافت
فارس انتبه لها وعرفها من شيلتها:يالله بالتوفيق
خالد:تسلم مع السلامة
فارس:سي يو
ركبوا السيارة وولمار شالت الغطـى
ام خالد:لمير
لمار:هاه
ام خالد:شفتيه فارس
لمار:ايه شفيه؟
ام خالد:هذاهو الاخطبش ورفضتيه
لمار:واللهّّّّّّ!!!!!!!
ام خالد:والله
خالد:أي خطيب؟
ام خالد:فارس خطب اختك
خالد:ايه ورفضته؟
ام خالد:هيه
خالد:غبيه
لمار لفت تناظر فارس ولقته يناظرها وابتسم لها
دارت وجهها وتذكرت حمد لسه جالس معها ويتكلم معها

نظرة الحب
08-07-2011, 12:33 AM
في امريكا لينا شابكة وتكلم زميلها عناد
لينا نيمها * محتاج لاانسان لامن ضقت يسمعني
وعناد :MR-anid
عناد:وليه ماداومتي اليوم بعد ؟
لينا:كذا
عناد:لينا انتي متغيره كثير وجالسه تروحي عليك دروس كتير
لينا:عناد صدقني مافيني شي
عناد:انا متأكد فيش شي
لينا:عنادلو فيني شي بقول لك
عناد:براحتكـ
لينا:اوكي اخليك حنا بنطلع للكوفي
عناد:طيب سلمي لي عليهم
لينا: اوكي
لينا سكرت المسن وقامت شافت البنات لبسوا لبست حجابها وتكحلت
وطلعوا وهم يمشون بالشارع
لينا:يسلم عليكم عناد
حوراء:وعليه السلام
وصال:لعنة الله عليك ككك
سارة:وصال استغفري ربك مايجوز اللعن
وصال:مقدر يطلع مني بالغلط هههه حتى سمووي يقول لي باكفخش
لينا:لو تسمعك مرت عمي ههههههههههههه
وصال:لا والبنو تقول لها لاتغارين بيتزوج عليك هههههههههه
سارة:انا هالبنو ابي اشوووفها
وصال بحماس بصراخ وهي تدور ع نفسها:تجنن تجنن هبله ياناااااااااسو افدااااااها
وقف لهم ولد بوجهم:اعصاااااابك طيرتينا حتى انافديتها
وصال كشرت:عدنانووووووووه ابعد مالي خلقك
عدنان:هههههه شخبارك وصوول؟
وصال:عدنااااااااااااان وعمى رح عن وجهي وشو انت ! وين ماروح اشوفك بوجهي خلاص فكني حومت كبدي ترى
عدنان:ههههههه ليه الأخت حامل
وصال:اووووووووه انقلع بتجيب لي الصرع انت
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههه يالبيه احبها احبها يليوووووون
لينا:الله يقلعكم انقلع ويلا سوير وحوير
وصال:هييييييييه تعالوا خذوني لاتخلوني مع هالغبي
عدنان:ليش شدعوه انا غبي أكيد طالع لك
وصال:اووووووووووووووووووووووووووه <<عصبت وراحت لهم
مشعل :يابن الحلال خلها
عدنان:احب اعصبها هههههههههههههههه
<<-- مشعل وعدنان اصحاب مع البنات بجامعه وبمحاضرة عدنان يحب وصال كأخت لانها تشبه اخته ويجن يجيب فيها العيد يعصبها هع
في السعودية
في بيت الجد واخيرا متجمعين
لمار تحضن البندري:أشتقققققققققققققققت لك
البندري:وانا اكثر من ملكة الزفت حمد ماشفتك
لمار(لازم يعني تقلب المواجع):كيفك؟
البندري:والله الحمدلله عايشه
عذا:هيه انتم نسيتوني تراه
البندري:يوه صغرت شلتنا وحشوني الكلبات
لمار:ههههههههه
طلال:والله وخطبت ياحمدو يازبال قبلنا هاه؟
حمد:يالله شد الهمه واخطب هههههههههههههههه
طلال:وين ياشيخ وبنت اللذينا مب عاطيتني فيس
سلمان:احد قال لك عطها كف
طلال:استفزتني تخيل الغبيه تدعي ع روحها بالموت
حمد:كل تبن ترى اقول لها
طلال:لا ياشيخ بس تبيني اعتذر لها
وليد:اعتذر لها
طلال:تبطي والله انا ماعتذر لااحد.. ينزل من رجولتي
حمد:الله ع الرجولة بس
وليد:شفيه خالد مو معنا؟
خالد:سلامتك قلبي انا بطلع اشم هواء .. بايو .. طلع
وليد:شفيه؟
سلمان:سلمك الله في امريكا كنا في مجمع ... الخ وقال لهم السالفه
طلال:طيب هي حلوه
سلمان:تقدر تقول ههههههههههه
طلال:لا من حقها اختي تغار هههههههاي
حمد:انا بروح اجيب مرتي باييييو .. طلع
البندري جت لهم :سلووووووووم
سلمان طلع عيونه:عيوني بندورتي
البندري:تسسلم عيوونك بس بغيت اطلب طلب منك
طلال:ليه قالوا لك هو مطعم
البندري:انت كل تبن محد كلمك
سلمان:امري بندوري عيوني لك
طلال:هيييييييه انت
سلمان:شفيك امزح ..
البندري:سلمان وين حمد اخوي؟
سلمان:راح ييجيب زوجته
البندري:طيب الاب حقك جبته؟
الشباب كلهم :إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟ّ!
البندري:شفيكم ؟! لابتوب؟
طلال:قولي لابتوب مول لاب
البندري:اوف انت ليش كذا سخيف ؟!
طلال:انا؟
البندري:أي وملقوف بعدوحمار وكلب فوقهم
طلال وقف وقام يركض وراها :والله لصيدك والعن خيرك
البندري ركضت وطلال وراها لين ماطلعت فوق وشافت اقرب غرفه ودخلتها كانت غرفة سامي وهو شباب
كانت بتسكر الباب بس طلا ل كان أسرع منها وحط رجوله ودخل وسكر الباب
البندري بخوف:طلال أطلع والله والله اسفه
طلال:مين الحمار؟
البندري:مو أنت بس أطلع
طلال بنبرة جد:البندري أنا أحبك
البندري وهي تناظر الأرض وتلعب بكم كتافيتها:طيب وش أسوي لك؟
طلال رفع راسها له وخلاها تناظر عينه ومسك يدينها:لاتقسين علي قلبي مايقدر والله
البندري:انت غلط ولازم تعتذر
طلال:انتي تحبيني البندري قلبك مايهون عليه يشوف حبيبه متعذب
البندري:مااحبك ويهون بعد ع قلبي أشوفك متعذب
طلال:انسانه بلا قلب والله العظيم قلبش متحجر اقول لش أحبش تقولي لي وش اسوي لك ماصار هذا كف عطيتك اياه بس كنتي بجد تستاهلينه انا ماتحملت فكرة انش تتموتي وتبعدي عني انتي خليتيني اتعلق فيش انا كنت معجب ولما عرفت بحبش لي حبيتش والله العظيم
البندري بنظرة حادة:ماأحبك
طلال يبتسم:من وراء قلبك
البندري:ليش مو متقبل فكرة اني ماحبك ماأحبك ماأحبك لازم تعرف
طلال يمسك يدها ويحطها ع صدره:اذا كنت اكذب بحبي دقات قلبي ماتكذب
البندري:أف طلال انساني لاني أكرهـــــــــــــــــــــــــــك
شالت يدها وبعدته عن الباب وطلعت اول ماطلعت حطت يدها ع فمها لجل تخفي شهقاتها وتمسح دموعها الا نزلوا بغزارة
اما عن طلال لاتسـالوا فهو مثل ماهو واقف لكن الحين بلا أحساس واقف والكلمه تتردد باذنه أنساني
في مجلس الشباب
وليد:سلوم قم شوفه طول
سلمان يقوم:اوكي بااااااااااي
في غرفة سامي
طلال جالس ع السرير بلا روح
سلمان دخل وجا في باله شي ثاني وضرب ع راسه :حسبي الله عليك ياطلالوه وش سويت بالبنت ياويلي لازم نوديها المستشفى يمكن حامل ههاي
طلال حط يدينه ع راسه
سلمان:طلال ليش حبيبي سويت كذا؟
طلال:سلمان ابعد عني
سلمان:حبيبي لييييييييش؟
طلال:اووووووووه سلمانوه ماسويت شي والله
سلمان:اجل ليش حزين؟
طلال ناظر سلمان وعينه تدمع:قالت لي أنساها قالت تكرهني سلمان تكرهني
سلمان ضمه:لا حبيبي طلال انت رجال لاتصيييح
طلال:ماقدر والله احبها
البندري راحت للمطبخ جت لها لمار
لمار:البنو تاخرتي
البندري لفت لها وطاحت بحضنها
البندر ي بشهاق:احبـــــــــــــــه اهى اهى
لمار:البنو وش صاير؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:34 AM
البندري مب عارفه تتكلم من الصياح:قلت قلت اهى اهى ينسـ اهى اهى نسااني غبي هاني اهى قلت له أكرهـ لمار بموت
لمار ضمتها وباست راسها:خلاص حبي مايصير كذا بعدين نحل الموضوع بس اهدئـ
وهي تتكلم كانت تناظر النافذة الا تطل ع الباب الخارجي وشافت أمل وحمد داخلين وهم يضحكون (آه ياحمد ماسرع مانسيتني ليش تطعن قلبي)
لمار:البندري حمد وزوجته جو

البندري تمسح دموعها :طيب خلاص امشي لمار لاحد يدري
لمار:بعدين نتفاهم
في الصاله
لمار شافت ام فارس موجودة وسلمت عليها اما البندري جلست مع البنات
لمار:وشلونك ياخاله؟
ام فارس:والله الحمدلله تمام نسأل عنك
لمار:سألت عنك العافيه وأنتي ياأمووله شخبارك؟
سارة:الحمدلله تمام وانتي كيفك؟
لمار:انا تمام ليش جالسه هنا قومي معانا
سارة تقوم:اوكي يلا
وهم يمشون
أمل:لمار تعرفي
لمار:شو؟
أمل:أنتي أطيب وحدة حسيتها بهالعيله مايعطوني فيس كلهم ترى
لمار:لا شدعوه كلهم ترى يحبونك بس انتي لسه ماشفتي العيله الحين لان ناقصه شلت المجانين ههههههه
أمل:ومين هم؟
لمار:البندري ووصال ولينا
أمل:وينهم وصال ولينا؟
لمار:يدرسون برى
أمل:حركات
عند البنات
عذا:حيييييييييييييا الله امووله تعالي بس ياشيخهه تولهنا عليش هههههههههههههههههههههه
لمار:أمل تعرفين عذا كانت تدرس برى وكانت عاقله حييل ومثقه وفيلسوفه بس لينا ووصيل والبنو خلها تصير مجنونة ههههههههه
عذا:ألمجنونة انتي ياحيوانة اذلفي الله لايردك
امل:هههههههههههههههههههه ووش فيها اخت زوجي ذبلانة؟
لمار حست بحوسة بطنها لما قالت زوجي آه ياحمد آه
البندري تبتسم:ابد ياعمري زوج اختش موذبلانه هههههههههههههههههههههههههههههه
امل:ههههههههههههههههههه مب عاقله
عذا :البنو قومي شوفي لي طريق ابي اشوف وليد خخخخخخخ
البندري:ليه شايفه قدامك واحد لابس دشداشه وشماغ وفيه لحيه وشنب؟
عذا:كككك لا بس انتي تقتبسي شخصياتهم
البندري:زباله متى بنروح املوه كلمي حمد
امل:ليش مابعد تونسنا؟؟؟؟؟؟
البندري:أجل أجلسي انا بكلم بابا
امل:اوكي ..
البندري تروح عند مجلس الشباب ومتردده دقت الباب
وفتح الباب سلمان وطلع لها وسكر الباب
البندري:وين أبوي؟
سلمان:داخل ممكن نتفاهم؟
البندري:انت وانا هااااه ؟
سلمان:لا بخصوص طلال
البندري تلف وجهها :مالي أي علاقه فيه
سلمان:طلال لسه فوق في الغرفه مب راضي ينزل
البندري برتبآك:ينقلع وانا وش لي فيه؟
سلمان:ماهقيتك كذا قاسيـه يالبنو !! انا لو وصال تسوي لي كذا اشلع قلبي من مكانه وادوس عليه
البندري بعيون دامعه:خلاص سلمان خلاص أبي ابوي
سلمان:اوكي ثواني بس فكري بكلامي تراه حيل متألم
البندري:يستاهل
سلمان يدخل:عمي بوحمد .. البنو تبيك
ابو حمد قام وطلع بره
ابو حمد:هاه يبه آمريني
البندري:بابا ابي اروح البيت
ابوحمد:ليش تونا الساعه 9؟
البندري:خنقه بيت جدي بدون وصال ولينا
ابوحمد:هههه اثرك كذا اوكي البسي شوفي امك اذا بتروح وحمد بيجلس ترى
البندري:لا بس انا بروح
ابو حمد:طيب يلا
عند الشباب
حمد:اقول ابو الوليد الزواج حلو
وليد:يجنن والله يعجبك ياحمد
حمد:تنصحني اعرس بسرعه هخخخخخخخ
وليد:أي عجل ياولد
في امريكا
وصال ولينا جالسين مع بعض في الكوفي شوب
وصال:بس هذي فرصة تنزلين وتشوفين اهلش
ليناتحرك الخاتم الا بيدها:بس مابي اشوف خالد
وصال:مب لازم تشوفيه
لينا:بليز وصال انزلي انتي انا قولي لهم ماعطوني اجازه
وصال:غبيه انتي تجلسين بروحك بالشقه سوير وحوير بينزلون
لينا:اوكي ويعني عادي؟
....:ياهلا والله يووويلي احبها يامشششيعل احبك وصال احبك احبك احبك احبك
وصال تعقد حواجبها:أكرهك يالسخيف
..:ياربي شسوي احبهااااا
مشعل:عدنو خليها
عدنان:احبببببببببببببببببها
وصال بتصبيح:اعقل عني عدنان
لينا:ههههههههه خلاص عاد
عدنان :هههههههه اوكي اسف .. طيب عادي نجلس؟
لينا:تفضلوا
عدنان:ماشاء الله اهل السعوديه عذاب الاسلوب
وصال:هههههه
عدنان يمسك راسه:ياوييييييييليه عذاب الضحكة
وصال عصبت مسكت شنطتها وبتقوم
عدنان مسك يدها:امزح وصال اجلسي اخر مرة
وصال جلست
مشعل:هخخخخخخ الا وين عنيييد الزفت
لينا:طار ههههه
وصال:عدنانوه تكلم لي اماراتي
عدنان:تأمري أمر من عيوني اليمين قبل اليسار ههههههه ..
وصال:اقوم؟
عدنان:لالا برمس لكم اماراتي بس بسلك حلقي ههه .. أحبج أحبج ويوم ارد الامارات بجي لج السعوديه باخذج أباج
تترييني وما أبا ارد ولاقيج حرمة سلمان ولد عمج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << قما يضحك من قلب طاحو دموعه من الضحك
وصال:صدق انك سخييييييييف ! وانت وش عرفك بسلمان؟
عدنان:افا عليج بس منو قال لج اني مافهم للغة العيون .قولي لي وانا امص لج من دمه !
وصال:متوحش
عدنان:ذييييييب ولد ذيااااااب ان لم تكن ذئب أكلتك الذئاااااب
مشعل:الظاهر انك متأثر واجد بمسلسل وادي الذئاب
عدنان:أي والله ..(ينادي بصوت عالي )صديق واحد موكاااااااا
مشعل:الاخ جالس بالامارات وانا مدري؟
عدنان:يوه دايم انسى روحي هههه
في السعودية

في بيت ابو وليد
طلال منسدح بغرفته ويتذكر كلامها وكل ماتذكره يزيد صداع راسه وتزيد حوسات بطنه
ودموعه تطيح لااردياً
طلال:ليـه يالبنو والله أحبك ليـه تسوي لي كذا لاتتركيني انا ماقدر بدونك
ام وليد تدخل غرفته:يمه طلال
طلال يمسح دموعه:نعم يمه
ام وليد:يمه حبيبي شفيك؟
طلال:ولاشي يمه بس صداع خفيف
ام وليد تبكي:وش الاصداع يوليدي وانت لك يومين بهالغرفه مأتأكل ولاتشرب
طلال:يمه مافيني شي شوفيني قدامك مثل الحمار
ام وليد ضحكت ع تعليق ولدها
طلال:تسلمي لي يمه الله يلخليش لنا
ام وليد:ويخليك ياولدي ياطلا ل
في بيت ابو خالد
خالد جالس بالصاله ويتكلم مع لمار
خالد:ليه رفضتي فارس؟
لمار:طقه
خالد:طقطقوا راسش بالجدار
لمار بقهر:حـمد
خالد:انتي تحبيه
لمار:منهو
خالد:حمد توك ذكرتي اسمه
لمار:انا قلت خالد
خالد:لا ياماما قلتي حمد
لمار:اقلب وجهك
خالد :ع أي صفحة؟
لمار:قديمة وبايخه
في بيت ابو حمد
حمد:البنو لمار شافتني بالعقد
البندري:ايه ليش تسأل عنها عيب عليك مو حلالك ولا تنسى انت خاطب
حمد حز بخاطره:طيب أسف
البندري:لاتعيدها
حمد:انتي شفيك هالاياااام صاير قلبك متحجر
البندري دمعت عينها ذكرت طلال:مب متحجر بس كل الرجاجيل مثل بعضهم مافي شي يختلف كلهم خونه وعديمين ذوق
حمد:طلال سوا لك شي
البندري:ووش جاب طاري طلال؟
حمد:انا اسالك
البندري:لا بس انت اكبر مثال حق الخيانه
حمد مفتح عينه ع وسعهم:انتي شفيك علي بدل ماتقولي الله يوفقك
البندري:الله يوفقك بس والله شي يقهر ع قولة سلمان لو كان مكان لمار يشلع قلبه ويدوس عليه صدق غبي اجل انت
ضيعت وحدة مثل لمار ! ضيعتها والله لمار كنز ياحمد كنز
حمد:انتي مريضه؟
البندري قامت عنه:لو الواحد جا يشكي لكم قلتوا مرضى نكتم ع روحنا احسن
وراحت غرفته حمد مب مصدق الانسانه الا تكلمه البندري
في بيت الجد
سلمان يطلع من غرفته:جددددددددددددي سعييييييييييييييييييييييييييييد ومسعووووووووود وصاقوع هههههههههههه
الجد:يصقعك وش تمبى؟!
سلمان:انا توظفت تراني في المستشفى
الجد:مبروك ياولدي متى؟!
سلمان:اليوم بس وانا الحين رايح
الجد:الف مبروك ياولدي وش تكون دكتور وش؟
سلمان:عاااااام
الجد:اجل تعال عالجني
سلمان:ليش شفيك؟
الجد:ولاشي ههههههههههههههههههه
سلمان:اقول يبه بلا مهااايط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:هايطوا بك قل امين قليل ادب
سلمان يروح عند الباب ويعطي جده بوسة بالهواء:يالله باااااااي أحبك
الجد:وجع يوجعك
سلمان:جــــــــــــديي خلني اتدرررررب من الحين خخخخ
الجد:رح جعل ربي ينتقم منك
في شقة عذاء وووليد
وليد:عذا عمري يالله انا ماشي
عذا:شو وليد اليوم راج تجي بدري موووووو؟؟؟؟؟؟؟!
وليد يناظر ساعته:أذا تأخرت أكثر من دقيقه مابجي بدري
عذا باسته ع خده:لالا ياشيـخ يالله رح رح خلاص أحبببببك
وليد ضحك:لا خلني أكنسلهم واجلس للساعه 1 الظهر
عذا شوي وتصيح :لا حبيبي انا للساعه 12 ماقدر اجلس لبروحي أجل اجلس للسساعه 3 تبي تجيب اجلي؟!
وليد:أمزح شفيك .. يالله باي غناتي ولا تفتحي الباب لأاي احد قـ
عذا تكمل بملل:قبل ماتأكد منهو ولا اطلع من الشقه واذا طلعت استئذن منك واقول لك اني بروح والخ
وليد:ههههههههه يالله بااااااي قلبيييييي
عذا :الله ييوفقك ياقلبي
في بيت ابو حمد
حمد بغر فته شابك نت وجالس ع المسن شاف لمار شابكه يبي يشرح لها الموضوع موعاررف
حاس روحه انه مفتشل منها
حمد كلمها:لمار والله العظيم غصب عني انا عقيم عقيم صحيح اني تعالجت بس الدكتور قال ع الله وقسم بالله انتي اكثر وحدة تعرفي هذا انا ابيش والله العظيم وماكنت افكر الا فيش
ابد امل ماتهمني انتييييييييييين من يوم تكلمت بالموضوع وانتي ماخذه عقلي والله
لمار:ألله يلخليك حمد من دون ماقرأ الكلام الا فوق ولا أبي أقراه اوكي كله سخافه.. انا ماتهمني انت ! وانتهى الموضوع حنا عيال عم عم عم
حمد:بس انا قلبي ينبض لك
لمار:وعقلك اختاااااااار امل فاااااااهم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد:لمار
لمار:انا مشغولة بااااااي (وطلعت من الماسنجر)
وراحت لسريرها تبكي :ليه ليـه انا حظي كذا ليه قسيت عليه ياااااربييييي لييييييييشش
في غرفة خالد جالس يشاهد مباراه وباله مع لينا (خل ادق اسمع صوتها والله مشتاق لها)
خالد أدق ع شقة البنات دق عليهم
..صوت كله رجه:الوووووووووووو يامرحبا
خالد ضاق خلق:ياهلا حورااء وين وصال؟
حوراء:وصال طالعه مع عدنانوه للمكتبه عندهم اغراض .. (بتردد) تنفع لينا؟
خالد:أكييييييييييد بس لاتقولي لها اني انا
حوراء:بحوله ع غرفتها احسن
خالد:طيب
لينا تصارخ من غرفتها:سكرررريها
حوراء:طيييييييييب
بغرفة لينا:الوو
خالد:....

نظرة الحب
08-07-2011, 12:34 AM
بغرفة لينا:الوو
خالد:....
لينا:ياهلا مين؟!
خالدبألم :لينـآ
لينا عرفته :...
خالد:والله انك فاهمه غلط البنت كانت بتطيح بسببي انا مسكتها لينا انا مستحيل افكر هالتفكير
لينا:انتهى الموضوع ووصال موهنا دق ع الساعه 5 تلاقيها
خالدماتحمل وبكى:بس انا متصل لك
لينا مب مستوعبه خالد يبـكي:خالد
خالد:لبيييييييييييه
لينا:ليييه ليييييييه؟
خالد:أحبك والله
لينا:خالد روح الله يوفقك تكفى لاتزيد جروحي الا فيني يكفيني
خالد:بس
لينا:باااااااااي
في بيت ابو وليد
غرفه طلال
نفس الحاله منسدح ع سريره وكل تفكيره معهادق باب غرفته
طلال:يمه ماابي عششششى
.. يدخل الغرفه:لا ياحبيبي لازم تتعشى ماقدر اشوفك كذا تعبان حبيبي ياعمري انا وابوك تعبنا نربيك
طلال:سلمـآنووه الحق مرتك يازبال
سلمان:ههههههها انفع اصير ام
طلال:ههه بايخه
سلمان:تخسي البندري تسويك كذا.. انتش فيك من جدك عشانها؟
طلال:لاتسبها سلمان
سلمان:بسسسسس !
طلال:خلاص سلمان انت ليش جاي؟
سلمان:أطلع يييعني؟
طلال:لا تعال اجلس
سلمان:طيب قووم
طلال عدل جلسته
سلمان:مب مصدق طلا ل المرتب غرفته مب مرتبه وشكلك مبهذل هذا لبس الله يهديك بلوزه صفراء ع صروال مدري من وين طايح عليه اخضر؟
طلال:هههههه الا اشوفه قدامي البسه
سلمان:خالتي تقول انك ابد ماتطلع من الغررفه يعنيييي خايس ماتسبح
طلال:لا اسبح بحمامي..
سلمان:انت ماتستجن طول يومك هنا!
طلال:أيوووه شفتني مجنون انت؟
سلمان:اشك
طلال:اذلف بس
في بيت ابو فارس
بغرفة أمل تكلم حمد
أمل:هههههه شكراً
حمد:تدري ضحكتك حلوه
أمل:ههههههههه
حمد:لحوووول وياك قولي حتى انت موتضحكي
امل:هههه طيب
حمد:ردت ضحكت
فارس يدق الباب
أمل:حموودي شويات وبكلمك هذا فارس يبيني
حمد:طيب سلمي عليه
امل:أوكي يلا باااااي
فارس دخل:ماصارت مكالمه حششى
امل:تف من فمك ياووولد
فارس:هههههههه بسألك سؤال .. بس فذمتك ماتسألينيييي ليش
أمل:مااقدر لازم اسأل
فارس:أجل خلالاص
امل:لا اجلس مابسأل
فارس:ترى بذمتك
امل:هيه يالله
فارس:أخت خالد وش أسمها؟!!!!!
أمل:ليش
فارس:انتي غبيه ؟! حلفتي مابتسألي
أمل:يووه ههههههه لمار؟؟؟
فارس:مدري اسألك
امل:ايوه هذي هي عنده اخت ثانيه بس مسافره تدرس برة
فارس:اها وانتم خطبتم لي من؟!
امل:لمااار
فارس:وماقالوا لكم ليش ماوافقت
امل:لا
فارس:اوكي بيباااي
في امريكا
في المكتبه
عدنان:وصال تعالي هنا هذا الكتاب الا تبيه؟
وصال جت وهي تفحط:بيب بييييب ايووووه هذاهو وناسه كيف لقيته
عدنان:انذووووج اخذي هانا لعيونج بس اشوف كل شي
وصال:هف ترى ارجع
عدنان:امززح شفيج؟
وصال:تنرفز انت
عدنان:اوكي يلا نبآيع؟
وصال:وش تبايع خلف الله قل نحاسب
عدنان:نفس الشي هههههههههههه
في شقة البنات
سارة تدق باب غرفه لينا
سارة:ليووووووووونه
لينا:تفضلي

دخلت سارة وسكرت الباب
سارة:ليش تسوي بنفسك كذا؟
لينا:عادي مافيني شي
سارة:عيونك تفضحك
لينا ترفع راسها لفوق لجل دمووعها ماتنزل وترفع المنديل تمسح به طرف عينها
سارة:ليوون حبي مو انا اختكـ؟
لينا:وأكثر
سارة:فضفضلي طيب
ليناتتنهد:وش أقول انكسر قلبي وانا اسمعه يبكي لو انه متصل يبرر لي موقفه السخيف
سارة:انتي ليش حكمتي عليه
لينا:لان كل شي مبين
سارة:ليون المفروض انتي ماتشكي بتربيه عمش
لينا:حتى ولو هذا ولده موب هو
ساارة:رأسسك يابس
حوراء تطق الباب:بنااااات ملانه ادخل
لينا:هيه ادخلي الشيخه
حوراء تدخل وتتربع ع السرير
حوراء:توه بابا مسكر سكايبي
سارة:اخبارهم
حوراء:تمام ..امم يبيني ارجع
لينا:ليش؟
حوراء تبتسم :ولد عمي تقدم لي
لينا:وقسسسسسسم ؟!
سارة تحضنها:ألف الف مبروووووووووك يالحيوانة بتعقلي الحين
حوراء:ماعااااااااااااااش نااييييفووه يعقلني ههههههههه
لينا:هههههههه كلبه
حوراء:لينا غناتي انزلي تكفين ابيك تحضري ملكتي
لينا:والله مدري ماودي .. ودي اجلس اذاكر هنا
حوراء:ليون ماأكسر بخاطركك؟
لينا:بفكر بالموضوع اول بوسي راسي
حوراء:نذذذذذله ههههههههههههههههههههههههههه
سارة:الله يخلييييينا لبعض بنااااااااات
حوراء ولينا:ياااااااااااااارب
سمعوا صوت وراهم :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه
البنات نقزوا:يمـــــــــــــــــــــــــــــــــه
..:هههههههههههههههههههههههه
حوراء بعربجه :يوجعك ياحيووووووووانة وصلووووووه
وصال:شفيكم مسوين حمله اسلاميه؟
سارة:انقلعي
سمعوا صوت السكايبي حق لينا:باااااااي أكيد البنووووووو
جلست لينا بمجلسهم ومسكره الباب
لينا تفتح الكام والبنو بعد:هاااااااااااااااااي
البندري:يالله حييييييييها
ليناتشهق:شفيكك؟!!!!!!!!!!!!!!
البندري:وشووو!
لينا:الهآلآت السووداء الاتحت عينك لايكوووون طلالوه مزعلك
البندري تغبنت:آه ياليووون لو تعرفي شصار؟
لينا:وشو طلال فيه شي؟
البندري:لا قلت له ينساااااااااني
لينا:هاااااااااااااه ليييييييش؟
البندري:مدري كنت اتهاوش معه المهم ماعلينا انتي اخبارك؟
لينا:تمام الحمدلله
البندري:دووووووم ياقلبي
لينا:اييييييه
البندري:لينا بطلب منك طلب بس بليييز محد يدري
لينا:اوكي
البندري:.............
في شقة وليد
وليد يخلي يدينه ع عيون عذا:اقول لك لاتناظرين
عذا:عمى وليدوووه ماشوف والله
وليد:طيب قلبي لاتناظرييييييييين
عذا:يلا ولووووود
وليد يهمس بأذنها:أحبـــــــــــــك(ويشيل يدينه)
عذا تشهق شافت غرفة النوووم كلها احمر في أحمر شمووع حمراء وباقة ورد كبيرة ع السرير
وطاولة بالوسط فيها كيييييك ومكتوب عليها(مبرووك عيد الزواج)
عذا تضرب عجبتها:يلعن مخي شلوووووون نسيت عيد زواجنا حبيبي اسسفه
وليد:المهم انا اذكره ياقلبيي
حست بانفاسه الحاره ع رقبتها:ليش يلوموني فيك ؟
عذا بدلع تلف له وتمسك كلر قميصه:مدري .. انا ليه أحبك؟!
وليد يصارخ:ياوييييييييلي اذوب والله اروح ملح (شالها وقام يدور فيها)
عذا:ههههههههههههههه يالمجنون نزلني
وليد :يلا تعالي قلبي
قربوا عند الكيك كان واقف وراها ومحوطها من خصرها
وليد:تمني امنيـــــــــــه
عذا:آممممممممممم ..آوكي يلا
قصوا الكيك مع بعضضضضضض وأكلوها وجلسوا يتسامررون ويتغزلون في بعض
وليد:تعرفي ع كثر بنات خالاتي الشقررررررات الا مافيه احلى منكـ؟
عذا تعقد حجيجها:عندك بنات خاله
وليد:هيييييييه
عذا:وشقرات مو؟
وليد:هيه
عذا:اوووووووف
وليد:يالبيه الا تغار انتي ماتدرين انو عيوني ماتشوف الا انتي احلى وحدة بالدنيا
عذا تقوم تصب لهم عصير:والله
وليد:تشكي؟
عذا تجي جمبه وتحط العصيرات ع الطاولة يمسكها وليد بخفه ويسحبها لحضنه
عذا تمسك ذقنه:ياااااااامجنوون
وليد يحط خشمه ع خشمها:اعشق الجنون الا معااااااكـ
عذا تحط يدينها وراء رقبته:وانا بععععععععععععد حبيبي
مششششششفر& محذوووف& رقابه ككككككك
يوم ثاني
في بيت ابووليد
ام وليد :قم رح شف الولد
ابو وليد:افكر اخطب له يمكن يعقل
ام وليد:لا الله يخليك مافينا عليه
ابو وليد:هو ماقال لسلمان شي؟
ام وليد:لا طيب ابو وليد بقول لك
ابو وليد:سمي
ام وليد:خواتي بيجون عندنا كم يوم بالاجازه
ابو وليد:حياهم الله بس يعرفون تعاليمنا مو؟؟؟
ام وليد:افا عليـك ترى اختي متزوجه اماراتي ولا ناسي؟
ابو وليد:هيه صح
ام وليد:ايه ارد عليهم يجون؟
ابو وليد:هيه عادي
في امريكا
بالمطـاااااااار
سارة:بتووووووحشوني ياخربااااااانات
حوراء:شدعوه سووووووير ترى كلنا بالسعوووودية
لينا:هههههههههه يالله كلنا نركب الطائرة
وصال:حماااااس يلا
...:بنااااااااااااااااااااااات
وصال التفت:لحووووووول معاكـ حتى هنا؟
لينا:هلا عدناااااااااااااان
عدنان يسحب الشنطة:والعنه ثقيييييييله
لينا:هههههههههه
ركبو الطااائرة
كانوا البنات جالسين بالوسطه اربعهم ويمينهم عدنان وعناد ومشعل
وصال تلتفت لهم:اقول عدنانوه
عدنان:سمي الشيخه
وصال:ليش نازل السعودية؟
عدنان:عشان اجي اخطبك ههههههههههههههههاي<<ضحك بصوت عالي لدرجة الكل لف عليهم
وصال عقدت حجيجها:حيوان
عدنان:كذا بسلم ع اهلي ومرة وحدة نحضر حفلة الزينه الاجمبك
حوراء:ليه مين قال لك انها خلط؟ جالس بامريكا انت؟
عدنان:هههههههههههه لا بس بوقف انتظر وصال تجي عشان اكحل عيوني بشوفتها
وصال:هف هف هف
وهبطت الطااااااااااائرة باماااااان لينا ووصال وحوراء وسارة لبسوا كتافيتهم ولفوا شيلتهم عليهم وتلثموا
مروا من عند عدنان ومشعل وعناد
عدنان يستنشق عطر وصال
عدنان:تسلمي ليييي ادوخ خققققه يابنت والله
وصال:عدنان عيب عليك الحين حنا بالسعوديه
عدنان:طيب هخخخ نتلاقى في حفلة حوير
مشوا شويات وشافوا خالد وطلال
لينا تجمد الدم بعروقها لما شافته كان جسمه كلمة هزيل قليلة عليه وطلال مبهذل
لينا تحضن طلال :وحشتنييييييي طلول ليش ليش عمري كذا
طلال:هههههههههه في البيت احكي لك والحين الحمدلله ع السلامه
خالد يحضن وصال:وحشتييييييييييييييييييييني يالخبللللله
وصال:ماخبل الا قالها
طلال:الحمدلله ع السلامه وصييييييييل فقدنااااااش
وصال:الله يسلمك والله حتى انا فقدت هبالك ياشيخ
لينا حاولت تتجاهل وجود خالد نهاااائياً بس خالد اكلها بنظرررررراته
لينا:يلا طلال بختنق
طلال:يلا قلبي
في بيت ابو وليد
لينا:ييييييييييييييييييمه
عذا تصارخ:لينووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه
لينا:عذيووووووووووه يالحيوانة اشتقت لللللللششششششششششششششش
عذا تحضنها:وانااااااااا اكثثثر وربي

نظرة الحب
08-07-2011, 12:35 AM
في بيت ابو خالد
وصال:وييييييييييييييلي بيتنا وحششششششششششني غرفتي لمييييييييير سريرش ههههه
ام خالد:يمه استخفيتي انتي؟! تعالي بس ابوك يبيك
وصال:اوكييييييييي يلا
في مجلس خالد ولمار وابو خالد جالسين
وصال دخلت:حيييييييييهم يبه
ابو خالد:هلا وصيل تعالي يابووش
وصال جلست جمب ابوها:شفيه منو متوفي؟
لمار:تف من فمك فألك من قبلناه
وصال:هههههههههههه
ابو خالد:وصوولتي خطببببببك ولد عمك سلمان
وصال بصدمه :والله.............؟!!!!
ابو خالد:انتي ماتستحين .؟
وصال شاقه الحلق:منيب مصدقه عطني كف يبه
ابو خالد عطاها كف:هاه؟
وصال مسويه اغمي عليها
لمار قامت بسرعه وراحت لها :وصلوووووه ياحيوانة قومي
وصال قامت:جد تمزحوا مو هههه ياحلو مزحكم كثروا منه؟؟؟؟؟
خالد:بيجيك كف
وصال:لا خلاص جد يبه ؟
ابو خالد:ياليييييييييل مع هالمطفوووووقه
وصال:اوكي موافقه
ابو خالد فتح عيونه ع وسعهم:نعنبوووووش ماتستحين ع وجهش هذا زواج فكررررري
وصال:ههههههههههه اوكي يبه صح حفله حوير صاحبتي بكره ودني
ابو خالد:لايبه انا بنام خلي خالد
خالد:ييصير خير
في بيت ابوحمد
البندري جالسه بالصاله وتفكر(ليه قلت له ينساني انا غبيه اليوم بروح بيت عمي وبعتذر له اكيدمااقدر اشتاق احتاج له*)
حمد:تفكرين باأيش
البندري:مب شغلك
حمد:اذا ماعدلتي اسلوبك بيجيك طراق
البندري:كل تبن بس قال طراق قم ودني بيت عمي بو وليد
حمد:موب لسواد عينك
البندري:بلا كلام مصدي ويلالا
في بيت بو وليد
طلال:ههههههههه والله وكبرتي
لينا:قم بدل بيجون بنات عمي
طلال بناظر ملابسه(يعني البنو بتجي):لا بكسر بخاطرهم
لينا:نذذذذذذذذل
طلال:اقوول تلايطي
لينا:قم قم عارف انك لاشفت زول البنو وبتمتم لحالك وبتحذف نعالك
طلال:هاه؟!
دق الجرس
طلال:بروح الغرفه حبيبتي انتي
لينا:هههههههههه نذل اوكي
البندري تدخل :كلولولوولولولولولولوش وحشتييييييني يالزباله الحمدلله ع السلامه
لينا تحضنها:ولولولولووش والله انتي اكثر السفره الجايه ياخايبه ترجعين معانا
البندري:لآعيوني اخوي وامي وابوي يعني مااااي فاملي يبووووووووووني
لينا:تف عليك قومي غرفتنا
البندري:غرفتي في بيتنا
لينا:غرفتي والعنه تلعنك
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههه
البندري تصارخ:جووووووووالي بيطفييييييي
لينا:طيب اشحنيه
البندري:وين الشاحن
لينا تنسدح:بغرفه طلال روحي مافيه احد
البندري بتفكير:وديه انتي
لينا:نو تعبانه
البندري:امي بتكلم ماقلت لها وين انا لانها في بيت جدي وحمد جابني وبيروح لزوجته بتتهوس علي
لينا:نو وربي تعبانه قلت لك مابوه احد
البندري:اوكي اذا طلال فيه بقتلك
البندري راحت وهي قلبها يدق دقت الباب محد رد ودخلت غرفته وانصدمت
البندري:هذي غرفته !!!!!!! شفيها تحولت كذا

نظرة الحب
08-07-2011, 12:35 AM
ودخلت وشافت الشاحن ع المكتب ودته يشحن وجت بتتطلع ولقت طلال واقف عند الباب
البندري شهقت كان بجد شكله تعبان موب حالق يبين وشعره طال اكثر وشكله مبهذل
طلال:بسم الله عليكـ
البندري :شفيييييييييييك؟
طلال بدون شعور تطيح دمعه من عينه:تعبااااان بدونكـ والله تعباااان
البندري تمسحها :طلال لاتبكي البكي للاطفال
طلال:انا مااقدر اعيش بدونك البندري اضعف قدام عيونك اضعف والله ماتحمل انا في بيت جدي ركبت عشان اعلمك الادب بس انتي فاجئتيني بكلامش وتفاجئت باعترافي لك وضعفي قدامك البندري انا احبك
البندري:....
طلال يبكي:يعني وش تبيني اسوي اكثر من الاسويته اموت والله حاضر
البندري:لآتبكي تعذبني دموعك
طلال يحط يده ع قلبه:احبك
البندري:........
طلال:لاتسكتي البندري
البندري:وش اقول؟
طلال:قولي انك مانستيني
البندري:بس انا نسيتك
طلال يمسك وجهها ويقربها لوجهه :شوفي انا اشوف الحب بعينك اشوف التعب بعينك
البندري:بس انا اكرهك
طلال انكسر قلبه:ليش انتي قاسيه
البندري تضرب ع قلبه:من هذا
طلال نزلوا ادموعه واشر ع الباب:البنو اطلعي
البندري:حاااااااااضر من عيوني هذي قبل هذي
طلعت البندري بدون ماتأخذ جوالها
لينا حضنتها :خلاص غلاتي
البندري تبكي:سمعتي سمعتي طردني
لينا:ماقصده البنو قلبي
البندري:أوكي اوكي روحي جيبي جوالي
لينا:اخذي جوالي مقدر اخذه انتظري لبكرة
البندري:اوكي جيبي
في بيت الجد متجمعيييين كوولهمـ كانوا
لينا:احلى احلى املووه وصرنا نستحي
امل:اووه خبرتس عتيييييج من انخطبت صررررت حيوويه
وصال:لالا حمودي الظاهر لاعب دور الخطووبة صدز؟
عذا:حمااااااااس احلى ايام تكون ايام الخطوبة
امل:تنصحيني اطول الخطوبة ههههههههههههههههه
البندري:تبي تجيبي الطلق لااخوووي انتيي!!!
البنات فوقهم علامات اكووووووتشين
البندري:ههههه شفيكم عادي اقصد يعني بتجيه حاله نفسيه وهو ينتظرها
أمل:لاتخافيين بدلله وبدلعه بخليه هو الامر والناهي
لمار رفعت حاجبها بغير قصد ومتغبنه مرره :بنات تبوون شاي؟
البندري:ايه والي يرحم والديك
دق جوال امل وابتسمت
البنات:اووووووب اوووووووووووووووووب
لمار طلعت قبل لاترد ماتبي تسمعها تخاف قلبها ينجرح اكثر من الجرح الا فيها
وهي رايحه للمطبخ حطت يدها ع فمها تخفي شهقاتها بس وقفت وراء الباب لان سمعت صوت ضحك جاي للمطبخ
...:هههههه اموولتي قومي عنهم اغااااااااار منهم ارحميني بليييييز ..ا اقوول حبي ليش فارس مايعطي اخلالاق؟ قلبوو لاماقصد كذا ههههه تبين تسكرين اول قولي حبيبي حمد سكر بروح مع البنوتات... هههه قولي احبك طيب .. هههههه انا بعد احبك قلبـ
لمار ماقدرت تخفي شهقاتها مع اننها حاطها يدها ع فمها
حمد حس لشي وراء الباب ولما فتحه شووي شاف لمار ودموعها تطيح وبس الشهقات الا تطلع بصوت يعور القلب
حمد وهويسكر الباب:امل شوي واكلمك بااي (وسكر)
وجلس يناظر في لمار الا تبكي
لماربين شهقاتها:لاتناظر اقوووووووول لك لاتنااااااظر اهى اهى انت موانسسان انت عديم احساس اكرررررررررهك خلا روح روحححح والحين مبسوط يعني وانت تناظرني وانا اتعذب انقلع حمد انقلع اذلف خلاص ماابي اشوفك << كانت تشاهق
حمد بدون قصد مسك كتوفها :لمار انا احبك والله العظيم
لمار تصارخ وهي حاطه يدينها ع اذنها:لاتكذذذذذذذذذذب خلاص حمد يكفي كذب مابي اعيش باوهام اكثر من كذا تفهم تففففففففهم روح خلاص عافتك روحيييييييييييييييي
حمد:لمار اسمعينـ
لمار:انقلع انققققققققققققققققققققلع خلالالالالالالالاص
حمد طلع من المطبخ ومر واحد وسمع صياحها ودخل المطبخ حس بفضووووول
...:انت شفيييييييك؟؟!! كل ماشوفك تبكين؟
لمار تشهق بدون ماتشوف من هو:انقلع عني اكررررررررهكم
... جلس عندها ومسك دقنها ورفعها لراسه وقربها لعند وجهه ودقات قلوبهم تراقع ههههههه
لمار كانت مغمضه ماتبي تنصدم اكثر ..
...:افتحي عينك ماراح تخسري شي
لمار فتحت عينها وانصدمت :فااااااااااااااااااارس !!!!!
فارس:انتي لمار مو ؟؟ انا متأكد اعررفككككك
لمار:اتركني فارس
فارس:ليش تبكين؟
لمار:انا كذا الله خلقني بكاااااايه احب ابكي ماعندي صديقات ماعندي اهل ماعندي احد يوقف جمبي ماااااااااااعندي
فارررس:واااااااانا وين رحت؟؟!!
لمار تغمض عينها ودموعها تنزل:فارس بشويش علي تكفى تراني يتيمه
فارس والا كأنوا وراء فارس انصدموا فوقهم علامات كوتشين (وصال والبندري ولينا)<<كانوا برى المطبخ ومب منتبهين لهم بس لما شهقوا انتبهوا عليهم لمار وفارس
وصال جت تسرع لها:انتي وش تقولين استخفيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمار تبكي من قلب:وصال انا انا مب اختكـ انا لما امي ولدت فيك كانت الا جابتني مخليتني هنا بالمستشفى وتركتني وامي كسسرت بخاطرها وتبنوني عرفتي عرررررررررفتي!!!!!
يعني انا منبووووذة اكون من المجتمع اذا عرفوا اني لقيطـ

لمار تبكي من قلب:وصال انا انا مب اختكـ انا لما امي ولدت فيك كانت الا جابتني مخليتني هنا بالمستشفى وتركتني وامي كسسرت بخاطرها وتبنوني عرفتي عرررررررررفتي!!!!!
يعني انا منبووووذة اكون من المجتمع اذا عرفوا اني لقيطـ
فارس :لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااا اااااااااااااار
لمار بكت ووصال حضنتها :حبيبتي خلاص اهدي
فارس:لمااااااااار وين رحنا احنا مب اهلك يعني؟؟؟؟؟؟؟؟!
لمار:خلاص روح روح اهى اهى
لينا:حبيبتي شكلك تعبانه
لمار:لا مب تعبانه والله بس امي قالت لي انا بس ومب راضيه اعلمكمـ
البندري حضنتها:ياحياتي يالمار كل هذا بقلبك
لمار تمسكت فيها وهي تبكي
في الفجر لما الكل راح بيته الكل يفكر بهالسالفه
في بيت بوخالد
وصال جالسه مع خالد بغرفته
خالد بصدمه:لماااااااار مواختي!!!!!!!!!!!
وصال تبكي:حرررام والله ليش تركتها امها؟؟؟؟؟؟؟ والله انها حبوبه
خالدحضنها:وصوولتي لمار اختنا وبتبقى اختنا عرررفتي؟
لمار دقت الباب ودخلت وشافت حالت اختها وبكت
وخالد حضنهم ثنتينهم:يالباااااااايخات بتصيحوني معكم تررررررى
لمار ووصال:ههههههههههههههه
خالد:فدييييييييييتكم الله يخليكم لي وانتي لماروه مابي اسمع هذذاك الكلام مرة ثانيه انتي اختنا وبتبقي اختنا والا جابتك امييييي
لمار:ياريت اقدر اصدق
خالد:خلاص لاتسوي كذا
لمار تشهق:خالد انا احبكم والله
خالد:وحنا نموت فيك ولانقدر ع فر ااقك قوموا الصاله التلفون يرن
في بيت بو وليد
لينا:يعني يمه ليشش ماتقولي لي ؟؟؟؟؟؟
ام وليد:كنتي صغيرة داك الوقت واربعكم نربيكم مع بعض وكنها اختش يعني مافرقنا بس ليش ام خالد قالت لها غريبه
لينا:بس حراام كيف امها قلبها قااااااسي وتتركها
ام وليد:الله يعلم وشو وليش تتركها
لينا:بكلم بتطمن عليها
طلال:ههههههههه بتكلمي تشوفيها لسه تبكي لولا؟
لينا:انطم سخيييييف
وكلمت رد علها خالد
خالد:ياهلالالالا وغلالا
لينا:....
خالد:منوووو؟
لينا:انا لينا
خالد:.................
لينا:..................
خالد:لمار لو وصال؟
لينا:أبي وصال
خالد :لحظه ..وصيل بنت
وصال::منهي
خالد يرفع كتوفه بمعنى مدري
وصال :الووو
لينا:...
وصال:الووووووووو
لينا:هلا اخبارك؟
وصال:هلا ام الين تمام وانتي؟
لينا:الحمدلله
وصال:الحمدلله
لينا:لمار اخبارها؟
وصال:والله تمام عال العاال
لينا:والله؟؟؟
وصال:هيييييه خلداان نساهاا
ليناا بتسمت:....
وصال:اقول لياان
لينا:سمي
وصال:بسم الله الرحمن الرحيم
لينا:غبيه؟ لو تستهبلي؟
وصال:استهبل المهم.. أممم ماودك تساامحي خالـ
لينا تغير الموضوع:اوكي وصال طلال يبيني بااي
وصال باحباط:بايات
في بيت بو وليد
طلال:انااااا ماقلت ابيك
لينا:ماقصدك
طلال:اها بس قولي تبين تسكرين
لينا:انت شوف لك حل مع بنت عمك شرايك تخطبها؟
طلال وهو يأشر ع راسه:اقو ل شيلي الفكرة من بالك لاني البنوو شلتها من راسي
لينا:!!!!!!!!!!
طلال:شفيك
لينا:انتم الرجال كلكم كذا؟
طلال:كيف يعني؟
لينا:ابد بس كلكم حقيرين
طلال مصدوم:ماحقيرة الا انتي
في حفلة حـووراء
وصال :وقف وقف خلود هذي الصاله
خالد يأشر:هذي ئه؟
وصال:هيه
خالد يلتفت لها:سمعيني زين تغطي زين فيه رجال هناك
وصال:اوك اوك يلا بااااااي
وصال نزلت وعدلت الثمه وراحت تمشي بكل ثقه وكبرياء وشنطتها البربري على كتفها وكعبها الي يطق
مرت من جمبه واستنشق عطرها
...: وحشتيني يام عيون خقق ارمسج وش عطرج؟
وصال التفت توها بتهزء ضاع الكلام ع شكل عدنان الخقق بالثوب السعودي والشماغ الاماراتي وفهت فيه
عدنان يغمز:بشري عجبتك
وصال بغرور:لا طبعاً تحوم الكبد
عدنان:وااااااااااااي عيونك تخقق
وصال:تلايط بس
ودخلت

نظرة الحب
08-07-2011, 12:37 AM
اول مافصخت الكتف عدلت فستانها القصير يوصل لين تحت الركبة اسود في اسود حبها الون ا لاسود وكان بدون سيور وكعبها الرفيع الاسود وشعرها الطوويل الا وصل لتحت خصرها اسووووود وعينها الكحيله الواسعه صايرة تهبل نعوومه
وصلت للطاولة الا جاللسه عليها سارة
وصال:هااااااااي
سارة:هلا وصييييييل
سارة تصفر:تخققي يابنت
وصال برفعة خشم:تسلمين مب احلى من عيونك ياعمري
سارة كانت لابسه فستان لفوق الركبة احمر كت والروج الاحمر والكعب العاااااااااالي احمر صايرة بمعنى الكلمه تخق
وصال:ماجت بنت العم؟
سارة:لا كلمتها قبل شوي تقول نفسيتها زفت
وصال:اها الا حويرو ماوصلت؟
سارة تضحك:قبل شوي ركبت لها جالسه تأكل ههههههه
وصال:اللله يغربلهااا
في بيت بو حمد
حمد بغرفته جالس مع امل
امل:حمودي عطششانه
حمد:قومي جيبي لك مويه
امل:مدري استحي عمي فيه؟
حمد:اتوقع
امل:قم جب لي
حمد:عادي امووله
امل:حمــــــــــد
حمد:طيب طيب
حمد راح وامل دخلت المستندات لفت انتباههآ (سجل محادثاتي)
ودخلته استغربت من ايميل بنت ! وهذا لابتوب ولد
دخلت المحادثة وانصصصصصصصصدمت من الكلالام



http://www.bo7-s.com/vb/bo73sha8/buttons/quote.gif (http://www.bo7-s.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=315578)
بينات الاتصال لـ » فـ@ـد (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)لا توجد بينات للاتصال
مواضيع » فـ@ـد (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)لا توجد مواضيع
الأوسمة والجوائز لـ » فـ@ـد (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)لا توجد أوسمة (http://www.bo7-s.com/vb/search.php?do=finduser&u=2&starteronly=1)
إحصائية مشاركات »فـ@ـد (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)عرض المواضيـع :[+ (http://www.bo7-s.com/vb/search.php?do=finduser&u=2&starteronly=1)]
عرض الـــــــردود :[+ (http://www.bo7-s.com/vb/search.php?do=finduser&u=2)]
بمـــعــدل 81.40 يوميا

فـ@ـدمشاهدة ملفه الشخصي (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)البحث عن كل مشاركات فـ@ـد (http://www.bo7-s.com/vb/search.php?do=finduser&u=2)
http://www.bo7-s.com/vb/bo73sha8/statusicon/post_old.gif 02-12-2011, 05:42 PM رقم المشاركة : ( 26 (http://www.bo7-s.com/vb/showpost.php?p=315580&postcount=26) ) فـ@ـد (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)
قذافي تايم
...صاحب الموقع..
http://www.bo7-s.com/vb/image.php?u=2&dateline=1310753106 (http://www.bo7-s.com/vb/member.php?u=2)

لوني المفضل : Cadetblue رقم العضوية : 2 تاريخ التسجيل : Jul 2010 الأقامة : مقفل الباب المشاركات : 32,408 [ + (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877&page=4#posts) ] عدد النقاط : 51486 http://www.bo7-s.com/vb/helm/awardsicon.gif (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877&page=4#awards)
http://www.bo7-s.com/vb/helm/email.gif (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877&page=4#contact)
http://www.bo7-s.com/vb/helm/threadsicon.gif (http://www.bo7-s.com/vb/showthread.php?t=8877&page=4#threads)

http://www.bo7-s.com/vb/bo73sha8/statusicon/user_offline.gif


http://www.bo7-s.com/vb/images/icons/icon1.gif رد: رواية يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته كاملة


(حمد كلمها:لمار والله العظيم غصب عني انا عقيم عقيم صحيح اني تعالجت بس الدكتور قال ع الله وقسم بالله انتي اكثر وحدة تعرفي هذا انا ابيش والله العظيم وماكنت افكر الا فيش
ابد امل ماتهمني انتييييييييييين من يوم تكلمت بالموضوع وانتي ماخذه عقلي والله
لمار:ألله يلخليك حمد من دون ماقرأ الكلام الا فوق ولا أبي أقراه اوكي كله سخافه.. انا ماتهمني انت ! وانتهى الموضوع حنا عيال عم عم عم
حمد:بس انا قلبي ينبض لك
لمار:وعقلك اختاااااااار امل فاااااااهم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد:لمار
لمار:انا مشغولة بااااااي (وطلعت من الماسنجر)
أمل وعلى راسها علامه استعجاااااااااب كبيرة:ماخذني عشان ينسسسسسسساها !!!!
طاحو دموعها ارادياً
دخل حمد:وهذا الماااي وصل ياقلبـ .. شفيش غلايه
امل:وديني البيت
حمد:ليش؟
امل تصارخ:تفهم وديييييييييني اقول لك
حمد:طيب طيب بس فهميني
امل وقفت:كذا من الله مليت قوم وديييييييييييييييييييني
حمد :اوكي
لما وصلها طول الطريق كانوا ساكتين قبل ماتنزل
حمد:ممكن افهم شفيش
امل:لاموممكن
حمد:عن حركات البزران وبيننا الو
امل ترمي جوالها عليه:كلم نفسك بنفسك انا (تأشر ع روحها)ماعدت اطيقك ياحقيـــــــــر
حمد لسه الكلمات تتردد بأذنه (ياحقيـــــــــــــر) لهدرجة انا حقير صرت اسمعها من كل مكان !
نزلت امل وركبت غرفتها ع طول وانهلكت صياح
في غرفة حمد رجع وشرب المويه الا جابه لها وفكر وش الشي الا خلااها تنقلب كذا
اخذ لابتوبه وشاف المحادثه محطوط عليها ضرب ع جبهته كيف انه مافكر يحذف المحادثه
حمد:صدق اني حقيييييييييير غبي مافكر حماااااااااااار بقره حيوووووان
في بيت بو وليد
لينا:يلا طلولي عفيه انا اسوي لك شاي واندومـ
طلال:ا ف يلا ذليتينا
لينا ركبت السيااااره واول ماوصلت شافت عدنان وابتسمت اكيد ينتظر وصال
لينا:باي
نزلت وشافته :هلا عدووووون ترى وصوول جاات من زمان
عدنان:منو انتي؟ ادري انها جات وهبلت فيها
لينا:انا ليون
عدنان:هاااااااااااااااااالا ام الين منو جابك؟ طلوول
لينا:هيه يلا بااااااااي
ودخلت لهم وكانت لابسه فستان نعووم مررة اصفر وفووشي كانت خقق شعرها تقريبا طول لتحت خصررررها بقووه
كان فستانها مخصر ع جسمها وبارز انوثتها
لينا راحت لهم:ياهلا وغلا وصول ترى عدنان ينتظرك
وصال عصبت:الله يلعنه خلاص ترى سلمان خطبني
لينا:عدوون يقول لج ترييه
وصال:خلاص خلالالالالالالالالالالالالالالاص
سارة:اقول بنات قوومن نرقص
وصال تقوم وتنزل فستانها :يلا
لينا تفصخ صندلها:حماس انكسرت الشيشه
وبدى يعلى الطق والر قص القايم والعين ماغير تفارق لينا ووصال وسارة وحوراء تدعي لهم عن الحسد
لينا وتهز الخصر ووصال وترقص اماراتي وسارة ترقص بدوي وتهز الكتووف
لحظه دخول نايف
نتكلم عن شخصيتنا الجديده نايف
نايف:وسييييييم لابعد درجه شعره حرير مرره وطوله تمام وعينه خضراء وهذا الا مهبل حوراء
حوراء كانت لابسه فستان ذهبي كت بدون سيور وفي الوسط فتحه كبيرة لين الخصر مخصر عليها من فوق وينتشر من تحت وشعرها بف ومكياجها كان نعوومي كانت حلوه موووووت<<عز الله راح فيها نايف
نايف دخل وعن يمينه اخو حوراء سامي ويساره ام نايف
حوراء واقفه وجمبها امها وترتجف اول مره تصير كذا مستغربه من نفسها
نايف يوم شافها نسسى الا حواليه ووقف يناظر هالملالالاك الساااااحر
سامي:امشي الله يفضحك
نايف:اقول سموي هذي اختك
سامي:لا شغالتنا
نايف:الله تخقق
سامي:الله يلعنك امشي
نايف وصل لها وباس راسها وخدها وعطاها الباقه وسلم عليها سامي
سامي بهبل:ههههه ياليتني مكااااانك يانوويف
نايف:اقول بس تلايط
سامي:اختي تخققي تهووسي تفصخين القلب
نايف:ساااااامي ابعد اغار لاتغازلها
سامي: من الحين عاد
نايف:ولبكره
سامي:هههههههه
جلس معاهم وصور كم صووورة ورقص له كم رقصه هههه وكان وده يجلس بس نايف طرده لجل يروحون المجلس
سامي وهو طالع تذكر وجه نايف يوم شاف اخته وضحك:الله يحفظهـم ههههههههه (انقطع صوت ضحكته لما شاف الا واقفه ومعطيته ظهره وتعدل جزمتها )
سامي بنفسهيلعن ابوووووووها وش ذا طول ولا جسسم ولالالالا !!!!)
سامي:احم احم
.. التفت:هلا ليـو (خانها الكلام من الا تشوفه قدامها واحد واقف وكله اناقه وذووق ومكشخ بالثوب السعودي ولا ابتسامته الا تظهر غمازته )
راحت تركض لداخل بدون جزمه
...
سارة بعصبيه ركبت السيارة:روح البيت بسرعه
السواق:زين ماما
سارة بنفسها وش بيقولون اهلي لوشافوني جذي)
في المجلس الصغير بعيد عن الناس
نايف:حوير ماهقيتك كذا تستحين خواتي يقولون انك مرجوجه
حوراء تبتسم وتناظر الارض(هييين ياميروه وريانووه انا لكم )
نايف مل :حوراء بصفقك كف
حوراء (هداوووووووه ماعنده اسلوب) : هههههههه
نايف ابتسم:فديييييت ضحكتك انا ارفعي راسك
حوراء تبي تجننه نزلته
نايف مسك ذقنها وقربها لوجهه وصارت عينها بعينه:كذا احسن موت حسي براحه وانتي تناظري بوعين خضراء مو؟
حوراء تبي ترجع بس هو موثقها عدل
حوراء:نايف ماله داعي تسوي كذا لايدخل سامي ويفهم غلط
نايف:زوجتي كيف
دخل سامي بهالحظه وبدون ماينتبهون له بهدوء جلس
حوراء غمضت عينها :نايف
نايف يبوس خدها:عيونه
حوراء:اتركني
سامي:اتركها ياناااااااااااايف
ثنينهم التفتوا لمصدر الصوت وانصدموا :!!!!!!!
حوراء قامت بخجل وراحت
نايف:كلب كلب ماتجي الا باوقات غلط
سامي: هههههههههههههههههههههه احب هالاجواء حماس كان كملتوا
نايف:انت شفت انت جيت وهي شردت
سامي:هههههههههههه

سامي: هههههههههههههههههههههه احب هالاجواء حماس كان كملتوا
نايف:انت شفت انت جيت وهي شردت
سامي:هههههههههههه
يوم ثاني في بيت بو طلال
في الديوانية جالسين يدخنون
طلال:خالد ليش كذا حظنا؟
خالد:مدري مدري الله يااااخذني ابي افتك والله ساعات افكر انتحر
طلال:غبي ماتدري انه حرام؟
خالد:الا بس اختك الله يهديها
طلال:اناااا اتعبتني هالبنت خلالاص والله العظيم بشيلها من راسي ماقدر تخيل يعني
خالد يمز الدخاااااان ويتلذذ فيها
لينا من وراء الشباك تشوفه وههي حاطه يدينها ع فمها:غبي توه صغير
في بيت الجد
الجد يكلم تلفون وبحزن:هيه هيه اسمه كذا الله يرحمها ان شاء الله بس شهادات الميلاد لازم تجيبونها معاكم والعيال بعدالله يهديك يابو وليد لالا خلاص اليوم الساع اربع ان شاء الله يلا فمان الله
سكر الجد بألم
الجدة:خير ياسعيد شصاير؟؟؟؟؟
الجد:بو وليد الله يهدييييييييييه !!!!!
الجدة:ِشفيه ولدي؟!!!!!!!!
في شقة وليد
عذا:حبيبي وليد بقول لك شي
وليد:سمي
عذا:سم الله عدوك ..حبيبي راح تصير اب
وليد :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
عذا:راح تصير اب وانا بصير ام
وليد:يعني انا حاااااااامل؟!!!!
عذا تضربه:هبالتك .. انا الحامل موانت!
وليد يضرب جبهته:اووه ياعمرررررررررري حمااس مبروك (وحضنها)
عذا:هههههههههههههههههههههههههههه
وليد:احبك واحبه واحببببببني
عذا:والله ليه تحب روحك؟
وليد يرفع حواجبه وينزلهم :لاني انا سبب وجوده
عذا:وجع عيب عيب ههههههههههههه
وليد :احبك عذوويه
عذا:وانا اكثر
وليد:يارررربي شكررا حبي لو كان ولد وش بتسميه
عذا:اذا ولد بكيفك واذا بنت انا بسميها
وليد:اذا ولد بسميه امممممممم مصطفى
عذا:ليه عااد
وليد:موحلو ؟
عذا:لالا
وليد:طيب مايد
عذا:اوكي وبنت امممم ليان
وليد:حلوووووووو
في بيت بو خالد
لينا تحضن بنت خالتها (رهف): My goodness I miss you rhoofa
رهف: No, no, I do not believe I miss you
لينا: How are you ؟
رهف: I'm fine... Where did Talal Waleed
لينا: Walid with his wife
رهف: Congratulations, Talal?
لينا: Did not marry .. He loves
في بيت بو حمد
البندري تكلم عذا:هيه جت بنت خالتهم الشقراء راح طلولي راح
عذا:والله ..ويلي ويلي مابخلي رجلي يروح بيت اهله هههههههه
البندري:ههههههههههههههههه ترى يقولون انها حلوه
عذا:مب خايفه ع طلال
البندري:عاادي
عذا:غبيه كيف تضيعيه؟
البندري:وانا كل ماكلمك تفتحي هالموضوع
عذا:لانه مايتضيع ولاتصيري غبيه مثل اخوكـ .؟
البندري:اوكي باي
عذا:باياااااااات
سكرت البندري وجلست تفكر بكلام عذا وصحيح هو ماغلط لما عطاها كف قررت تعتذر له عن تصرفها البايخ
في بيت بووليد
متجمعين كولهم حتى عذا ووليد
طلال: Tell Rahaf
رهف بابتسامه: Prefer
طلال: Are you a demanding?( هل أنتي طالبة؟
رهف:yes.. Student in accounting and you?( طالبة في مجال المحاسبة وأنت؟
طلال وهو يحك راسه: Study English
رهف:aha good and Waild
وليد بابتسامه تشق الحلق: Dentist(طبيب اسنان
رهف بابتسامه جذابه: My God, very beautiful .. My teeth are very bad you can fix it(يالهي ، جميل جدا.. أسناني سيئة للغاية يمكن اصلاحها
وليد: You are welcome
رهف تلتفت لعذا وتكلم وليد: Your wife is very beautiful .. You are lucky (زوجتك جميلة جدا..انت محظوظا
وليد: ؟Thank you .. What about you? (شكرا لك.. ماذا عنك؟
رهف تناظر وليد: I'm not married ..( أنا لست متزوجة
وليد:aha
عذا: Ok for your permission I'm going to rest and Walid Come with me (طيب عن إذنك انا ذاهب الى الراحة وليد تعال معي
وليدk
رهف: Where Elbendary?(وين البندري
لينا تناظر طلال: It's coming(انها قادمه
رهف:Ahhhha
البندري دقت الجرس وقام فتحه طلال
البندري:مرحبا
طلال بدون نفس ناظرها باحتقار ودخل بدون مايتكلم هالنظرررره هزت كيانها ماعرف وش تسوي
اول مرة يناظرها كذا احتقار .. !
دخلت وسلمت

تآبع البآرت

البندري: How are you Rahaf
رهف: Fine.. you?
البندري:تمااااااااام اقصد fine
طلال : Rahaf possible minute of your time(رهف ممكن دقيقة من وقتك
البندري طلعت عيونهآ وهي تسمعه ..
رهف بابتسآمه وهي توقف: Of course(اكيد
طلال قام معهآ ورآحو المطبخ : Listen... (اسسمعي
في الصآله
البندري:من جده اخووك؟!
لينا:مدري والله
البندري:كلب والله
لينا:ألحين؟
البندري :بروح غرفتك
طلال جا وهو يضحك ودخلت وراه رهف وهي تضحك
طلال:الله يسعدك رهوووفه والله انك تشرحي الصدر
رهف تبستم بخجل وكنها فهمت
طلال:لبى قلبها تبتسسسسسم ليوووون اخطبو لي اقول رهف .. Do you accept to marry me(هل تقبل الزواج مني
لينا والبندري طلعو عيونهم ..
لينا بحده :طـــــــــــــــــــــــلآل
طلال : . Do you accept to marry me(هل تقبل الزواج مني
رهف:yes
طلال :اجل انا بقول لامي تخطبك لي
رهف: What؟(ماذا)
طلال اكتفى بابتسامه
البندري قامت :وين جوالي؟
طلال :فوق سريري
البندري قامت وركبت بسرعه ودخلت غرفته وسكرت الباب وتسندت عليه جلست تبكي بهدوء ع حظها وكل شي صار بسببها
سمعت دق ع الباب وتاكدت انها لينا وفتحت الباب ولما دخلتع طول سكرته
البندري استوعبت انو الا قدامها طلال ومسحت دموعها
البندري:ليه طلال؟
طلال وهو رايح لدولابه ويطلع له ثوب:لانك نسيتيني وع حسب علمي تكرهيني
البندي اخذت جوالها وطلعت كلمت حمد ورآحت بيتهم
طلال :لسه يالبنو ماشفتي شي
لينا دخلت:ممكن اعرف وش سويت؟
طلال:واحد يبي يتزوج ع سنة الله ورسوله
لينا:والبنو
طلال:هي تقول انها نستني وتكرهني ماله داعي اتامل اكثر وانا الحمدلله مب ناقصني شي
لينا:حقير
طلال يمسك يدها:ليون سكت لك وايد
لينا:اترك يدي
طلال:وبعدين قبل لاتحكمي ع غيرك احكمي ع نفسك شوفي المسكين خالد يدخن وتوه صغير وكله من اسبابك ولعلمك ترا الدخان مب زين لصحته
لينا:مايهمنــــــــــــــــــــــي
طلال:اوكي اجل البندري ماتهمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وصلي لها الكلالالام
طلال دخل الحمام ورقع بالبـآب
رهف تدخل:What happens (ماذا يحصل؟
لينا:ولاشي
في بيت بو خالد
خالد:لمووور وش رايك بفكرتي
لمار:مدري انا قلت لماما
خالد:شو قالت
لمار:توكلي ع الله
وصال:هيه يام الشباب وشو لايكون انخطبتي اوف اوف ماتخلي الواحد يتهنى غيوره ع طول بعديتنخطبي
خالد:كولي تبن
لمار:قدمت اوراقي ع برى
وصال:بتروحين بعثه!!!!!
لمار:يس
وصال:وين
لمار:معاكم امريكا
وصال:الله حمااااس اجل برسب عشان اصير معاك بسنة هههههههههههههههههههههههههه
لمار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
خالد يحك راسه: مدري اروح ادرس معاكم ولا لا؟
وصال: لاحرام اجلس مع البنو بتمل لبروحها
خالد طلعت عيونه :وانا شكوو بالبنوووووو !
وصال:خخخخخ
في بيت بو حمد
حمد يدق غرفة البندري:ادخل
البندي تمسح دموعها:هيه
حمد دخل:البنو انا في مشكله بغبائي
البندري:وشو هي
حمد:امل شافت محادثه لي مع لمار وانا اقول لها اني احبها وانا امل ماتعني لي شي
البندري:حمد انت غبببببببببببببببببببببببببببببببببببببي اكبر غبي
حمد:وش اسوي البنو
البندري:والله مدري مخي مايفكر بالاجازه
حمد قام :اوووووووف
في بيت بو فارس
فارس:امووله خويتش بالمجلس تنتظرش
امل:منهي ريان؟؟
فارس:لا ماعرفها
امل:اوكي
نزلت امل وفتحت الباب وانصدمت لما شافته
تكتفت وعقدت حواجبها:اللهم جعله خير..لايكون جاي هالمره عشان تبي الدبله امسكها

نظرة الحب
08-07-2011, 12:37 AM
وٌهذآ آلبآآآرت لع‘ـيونكم ^_*
حمد :شوفي امل انتي لآزم تفهمي الموضوع وبعدين آحكمي
أمل تقرب أذنها منه : إيش إيش ماسمعت يآ أستآذ حمد آرجع عيد من البدآية
حمد:شوفي انا ماكلم بزآرين
أمل تجلس ع الكنب بقهر:اهاااا
حمد يجلس جمبها بحنان :أمل حبي والله اني احبك
أمل:بيآع كلآلآلآلآم أقول حمودي من وين يشترون الكلآم لجل أشتري وآبيعه عليك .؟!
حمد عصب:امل شوفي لحد الأن النفس طيبه عليــــــــك فـبليز لآتخلي النفس تقلب فاهمه
امل تلف وجهها بوجه وبأصرآر :لآ مب فآهمه فهمـــــــني
حمد اول ماجت عينه بعينهآ آرتبك آول مرة يكشف جمآل عيون آمل الا يختلف عن لمآر لآنه من أخذهآ وهو يقآرنهآ بلمآر
امل تلف وجههآ :بسك لآتتأمل أكثر تلوع كبدي
حمد:امل اسمعيني
امل تحط يدينهآ ع أذنها :تكلم اسمعك
حمد يرص ع اسنانه:أمــــــــــــــــــــــــــــــل
امل توقف:شوف انا مب فاضيه لك وبعد سآلفتك لآيمكن أفضى لك ورجاً حمد طلقنـــــــــي
حمد يمسك سيدها ويلفهآ له:إيـــــــــــــــــــــــــــــــش ..؟! أطلقك ؟ ليه انا ماخذك عشان أطلقك ولا قالوا لك لعب بزآرين اليوم موآفقه وبكرة طلقني .؟ انتي ماتفهمي ولآول مرة تنخطبي قلتي تجربين فيني حلآوة الزوآج ؟؟؟؟
أمل مصدومة من كلآمهآ (أجرب فيـك وآنت مآتدري آني آحبك مووووت .. صدق عديم أحسآس ):أنت وش تقول؟
حمد:موهذا تفكيرك يآنسه أمل؟
امل:حمد لوسمحت ابعد عني
حمد جلسهآ بحضنه:لايآعمه منيب ببآعد ولو عندك شي بتقوليه قوليه وانتي جمبي
أمل: حمممممد اتركني توجعني ايدي
حمد تركهآ وقآمت ودخلت دآخل وحمد طلع وهو مقهوووور
في بيت بو وليد
في شقة وليد وعذا
وليد:ياحيااتي ياعذووبة ششفيك الحين؟
عذا:ياخي قليلة حيأأ ماتستحي تجلس جمبك بدون جلال؟
وليد:الحين ذا الا قآلب علي نفسيتك
عذا:آخ بس لو امسكها بيدي واقطعها واتوحم عليها
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انت بجد تتكلمين
عذا:لا عم اضحك وش هآمك لو كنت مكآني بتسوي أعظظم
وليد:لا والله .؟
عذا:وليد انقلع عني
وليد:اقول عذوويه شرآيك نروح جده
عذآ:يآليـــل وليش نروح جدة عشان عيونك تطلع من مكآنهآ وآنت تنآظر المزآين
وليد:وش هالتفكير المآصخ آنآ آقول بخليك تستآنسين تفكرين لي كذآ اخآف انتي آلآ تطلع عيونك من منآظرتهم
عذا:انا عادي بس انت لا.؟
وليد:ليش ع رآسك ريشه
عذا:لآ ع رآسي شعره واك واك واك لملم وجهك
وليد:انتي الحين متأكدة تكلمي زوجك ؟
عذا:لآ أكلم ولد الجيرآن
وليد:والله ؟ مب سواقكم
عذا:لآ هذا هندي انت بس لو تشوف ولد الجيران يطيح قلبك يفصخ القلب مزيون
وليد:عمى عذيووه ترآك متزوجة آصلآ انتي لو تشوفي بنآت خآلآتي كل وحدة تقول الزين عندي
عذا عصبت:مولآنا شعري اسود وهم شقررات وكل وحدة عيونها زرقه وخضرا قطاااوة تقول
وليد:ههههههههههههه لبى قلبك تعصبين بسرعه
في الصآله الرئيسية
كانوا جالسين لينآ وطلآل ورهف نآيمه فوق
طلال:وين رهف؟
لينا تناظره بنص عين:نايمه
طلال:عوافي ..

لينا:اقول طلال
طلال:خير؟
لينا كشرت:اسلوبك خآآآآآآآآآيس عدله وتعال تكلم معي
طلال:امزح ليوونة شبغيتي؟
لينا:خالد ولد عمي كم عمره
طلال:مدري الحين اعطيه 20 اتوقع يعني
لينا:أهاااا .. طيب هو ليه يدخن؟
طلال بحدة:عشان ينساكي
لينا مآتدري ليه حز بخآطرهآ هالكلمه :لاتكاكي بهالكاااف انت مب جداوي تتكلم كذا
عذا جت:مدري شفيه هو ويا أخوه ع جدة شكلهم متزوجات جداويات
لينا:اوومآ عآد يقطعوكم عذااي والبنو
طلال:اتخسي انتي وهي مابقى الا البنو
عذا تتلفت: الاوين ديك الشقرآ.؟
لينا:هههههههه نآيمه
عذا بصوت هآمس:نومت آهل الكهف
لينا:أيش؟
عذا:ولاشي ليون وين مرة عمي؟
لينا:تلبس عشان بتروح ملكة وصال وسلمان
عذا تناظرها:وانتي؟
ليينا:بروح معقولة ماروح ؟
عذا تناظر لبسها:كذا؟
لينا تناظر لبسها كانت لابسه بنطلون سكيني أسود وبلوزة صفرآ عليهآ خرآبيش وجزمه سبورت صفرآ:مب حلو؟
عذا:يالدلخه ملكت وصووله هذي
لينا:عااااادي عااااااادي
قامت وعدلت شعرهآ وحطت لهآ فيونكه صفرآ ع جمب وخلته ع آكتآفهآ ونآظرت فيه صار يوصل لين تحت خصرهآ تبي تقصه بس مآتبي متردده حلآت البنت بشعرهآ الطويل ع الاقل اسوي فيه قصه او اقصره مدري والله خآطري آصبغه آسود اووف خل البس كتآفيتي
لبست كتآفيتهآ ولفت الشيله عليهآ بعد مآرفعت شعرهآ وتلثمت وجت ورآهآ عذا تسكر كتآفيتهآ وجت ورآهآ ام وليد
في بيت بو خالد
الدنيآ ربشه عندهم
وصال:شكلي عدل حلفي بأغلى ماعندش
لمار:اووووووووهو والله العظيم عدل وقسم بايات ربي
وصال:عذوه وين لينو
عذا:تعدل شكلها في الحمام
وصال:اها البنو شكلي عدل؟
البندري:تراك اقلقتينا منتي بأول وحدة تنخطب
وصال:تيب تيب متوترة
][ليـــــنآ ][
كنت وآقفه بآلحمآم أعدل شكلي بعد مآفصخت الكتآفي وأول مآفتحت الباب تلآقت عيني بعينه
لينا: بصدمه وبنفسها (هذآ خآلد شفيــــــه من جده ذا تحت عينه هالات كثير سودآ وش سوآ فيه كذا معقولة مني لالا أكيد اتوهم من ذا .؟)
خالد ينزل عينه بآلآرض بعد مآنرسم ششكلها ببآله :أٍسف

سسَلآإأمز..آتمنىآ ينآإل إع‘ـجآبكم..~


خالد ينزل عينه بآلآرض بعد مآنرسم ششكلها ببآله :أٍسف
لينا لسه مفيه وشلون صار كذا تحسه مره هامل نفسه
كان لابس ثوب ومسكر الازارير بس الاول مفتوح بشكل مهمل وباين انه من زمان ماحلق
وشعره طال عن اخر مرة شفته فيها هذا شفيه ؟؟؟؟
عند الرجال
سلمان رزه لآبس ثوب مخصرة عليه ولآبس شمآغ وعقآل صآير رجال اليـوم هههههههه
طلال:ههههههههه والله وكبرنآ يآسلووم
سلمان:اخاف تزيغ عينهآ بآمريكآ هههههههههه فقلت أخطبهآ
وليد:هههههههه لآتخآف السنة معآهم لمآر تخيلهم ينآظرون بآلآرض حتى هههههههههه
حمد:وين بتروح لمآر.؟
طلال:امريكآ تكمل درآستهآ
حمد :الله يوفقها
وليد:ياشيخ اقول لك عذا تقول ابولد وبرمي ولدي عندك وانا بعد بروح معهم حشى يصيعوا مايدرسو هههههههه
سلمان:لالا مارضى تقول كذا عن زووجتي تكلم عن اختك بس وووواك وااااك
وليد:تلايط
الجد:سليمااااااااان
سلمان:سم يبه
الجد:سم الله عدوك قم يبه قهوي الرجال
سلمان كن أحد كب عليه مووووية بآردة اقهويهم والليله ملكتي :ووووشووووووووووو ؟!!!!!
طلال:هخخخخ ارتآع المسكين اجلس انا اقهويهم
]ٍ[وصــــآل][
وصآل:بنآت آخآف سلوم يشوف شوشتي ويختلع؟
البندري:ياني يوصال بعطيك طراق ينسيك من انتي بس مآودي تآلي جد سلمان يختلع
وصآل:ككك طيب حلو تعديلي
كآنت وصآل قمة بآلجمآل اليـوم صآيرة آنووثة بقووه لآبسه فستآن ذهبي تيور فيه مثل الحزآم تحت صدرهآ مخصر عليهآ كآن من جهة اليمين ع جمب مفتوح يبتدي من فوق رجولهآ لين تحت بس من جهة وحدة ! كآن الفستآن جريء شوي بس ذا الا حصلته
وكآنت مسويه تسريحتهآ بف ولآبسه أكسسوآر ع شعرهآ والبآقي سآيح ع ظهرهآ ومكيآجهآ نآآآعمـ بقووه ..!
وصال بعد تفكير:طيب تحسون فستاني عاري؟
عذا طلعت عينها من سؤالها:بالله قولي لي وين العاري فيه
وصال تأشر ع سآقهآ اليمين الا طالع:هنا
لمار:بتجلطنـي ياربي هالبنت آنآ بششوف ليوون وبجيب لنا شوكلالالالاته
لمار طلعت وشآفت لينا وآقفه عند الحمام ومقآبلها خالد توقعت انهم يتفآهموآ ومآتدري انهم بس يتبآدلوا النظرآت نزلت الدرج ودق جوآلهآ
لمار:الووووووو .. هلآ امووله مآبتجين؟ مآتسمعين لحظه لحظه بطلع الحوش
لمآر تتمشي في الحوش:هلآ اموولتي وينك؟
امل:هلا لموور سوري مآجيت
لمار:ليه ؟
أمل تصرف:فارس رآح عني
لمار:هالخآيس فآرسووه الدب تيب وحمد؟
امل:عندكم جآ مآودي أكلمه وآخليه يرجع لي
لمآر:لآ آآ يلآ دبري لك أحد وتعآلي
امل:مدري ميـن آدبر؟
لمار:كلمي أخوك فآرسو ترآه آتوقع وصـ
وصقعت بآحد طووويل وله هيبه كآن لآبس ثوب
لمآر رفعت رآسهآ بتهآوش:وعمـ ( ضآع الكلام *)
مد يده لهآ وهو مبتسم وهي خآقه مسكت يده وقآمت ورآحت تركض
أمل:الو شفيك؟
لمار:تو صقعت بـفـ (انتبهت لكلامهآ)
امل:وشـوو؟؟؟؟
لمار:اقول ششفت فآر يتمشى وخفت
امل:اها
لمار:ايه كلمي اخوك
امل:تيب سلالام
لمار:بااااي
][فــــــآرسٍ]]
فارس:يآرب تو كآنت هنآ .. هذي ملآك ولآ بشر والله العظيم تهبل تهبل ويلوموني فيهآ ( ينآظر يده )مسكتهآ آنآ هههه يآحبي لهآ والله انها
حبوبه (باسه يده وشكله نآسي من يرآقبه من ورآء)دق جوآله

نظرة الحب
08-07-2011, 12:38 AM
فارس:هلا امل انتي خبله؟ الحين يوم شفتيني جاي كان جيتي معاي خمس دقايق جايك اها بس مب لخاطرك لخاطر الا قال لك تعالي بس ههههههههههههه يلا طيررررررري باي
لحظة دخول وصصال ع سلمان
سلمان جآلس لبروحه في المجلس ينتظرهآ مرتبك جآلس ينآظر نفسه بالمرآيه يعدل الشمآغ ويرش العطر
جلس ع الكنب ينتظرهآ ..
]ٍ[خـــــــــآلد ٍ][
لينآ مآزآلت تـنآظره ومنصدمه قآلت بآستنكآر :خآلـد.؟
خآلد:لبيه.؟
لينآ :شفيييك؟
خالد بحزن :مآفيني شي
لينآ رآحت عنه وهو لآزال ينآظرهآ
آه يآليوون وش أقول .. أقول تعبآن لآنك تركتيني وانا بأمس الحآجة لك .. تتعبآن لآني فآقد الرآحة يوم رحتي آرحميني آحبك والله
][وصــآلٍ][
وآقفه عند الباب وجمبهآ عذا
وصال رفعت فستآنهآ وركضت مسكتهآ البنو ورجعتهآ
البندري:استخفيتي
وصال:هههههههههه لا مستااااانسه
البندري:يآربي عليهآآآآآآآآآ
وصال:هههههههههه يلا انتي وخري عن هنا تالي يشوفك سلوومي
البندري:طيب طيب ادخلي وسلمي عليه
وصال:طيب طيب .. رآحت البنو
وعذا فتحت البآب وخلت وصال تدخل قبلها وسكرت الباب ههههههههه
وصآل تنآظر ورآهآ وبهمس:بنت اللذينآ الحيوووآنة آرآويهآ وربي
سلمان رفع رآسه وآول مآجت عينه جت ع سآق وصآل الآ خلآه يفتح فمه ههههههههه
وصآل لمآ شآفته فآتح فمه آنحرجت وجآبت فستآنهآ ع اليمين وغطته
سلمآن رفع رآسه لهآ :ملآلآلآلآلآلآك والله ملآك تفضلي يآروحي
وصآل مشت وهي مسويه فيه تستحي
سلمآن :تعالي يآبعد حي هنا جمبي
وصآل وهي تمشي مآنتبهت لكرتون الفآين الا ع الأرض وتعرقلت فيه
وصآل:وآآآآآآآآآآ
لسه مآكملتآ ولقت نفسهآ بحضن سلمآن
وصآل طآح وجههآ :سوووووري << مضيعه هع هع
سلمان:عادي يآروحي مبروك عليك آنآ
وصآل ترفع حآجب وتنزله:الله يهنيك فيني
سلمان:يآلبييييه ياااااااارب
وصآل:ههههههههههه
في الصآلة الكل مجتمع
لينآ توقف بـ صـدمة :إيـــــــــــش انا عندي اخت واخو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل مصدوم من هالخبر إلآ تو قآله الجد لهم
ابو وليد منزل رآسه بحزن..
امآ ام وليد مآلهآ حآل
طلال:من جدك جدي؟
الجد:ايه من جديي ابوووووك متزوج آمآرآتيه يآطلآل والحين هي توفت وعندهآ بنت كبر لينا وولد كبر خآلد ووآحد ثآني عمره 19
لينا:يعني متزوج قبل لآتجيبني أمي ليش يبه ليش احنآ مآنكفي
ابو وليد:موب كذا السالفه يآ يبه
الجد:امهم ماااتت وأنا جبتهم عندي كااااانك ماتباهم يابو وليد بعيشهم عندي
ام وليد بسرعه:لآ وش مآيبآهم هذولي بحسبه عيآلي يآعمي
الجد :مآعليه يآبنتي بس الرآي الأول والخير لزوجتس
ابو وليد:وينهم فيه
الجدة:بالمجلس الخآرجي
الجد:بروح أجيبهم
لينا كانت تهز رجولهآ وهي تنآظر خالد للحين وهي ينآظرهآ والعيون الا تتكلم
البندري:تتوقعين أختك حلوه مثلك
لينا ناظرتها بقهر ودهآ تفقع وجههآ:ايه أكيد لانهآ ( قآلتهآ بآستهزآء*) أختـــــي
البندري:وش تتوقعين اسمها
لينا تفكر: طيبة ههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:تلخه تلخه امارتييييه يقول لش
لينا:امممم شيخه
البندري:عادي عندك؟
لينا:شوفي انهم اخواني اهلآ وسهلآ بس أبوي يتحمل الا بيجيه لآن وش قصدة مانكفي يعني احنا؟
الجد دخل وهو يتنحنح
دخل الجد ودخلت ورآه بنت قمـر حلووه جميلة ومآخذه الجمآل من ابوهآ
وورآهآ شآب وسيم مكشخ بآلثوب الإمآرآتي والشمآغ الآمآرآتي
وورآه وآحد كآشخ لآبس بنطلون سكيني أسود وبلوزة حمرآ وكآب أسود
هنآ طلال مات قهر لما شاف البنو تناظر في الا لابس ثوب وشماغ
الجد:هذي بنتي ميثآ وولادي زآيد و حمدان
ميثآ :ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:يلا ياميثآ وزآيد وحمدان سلمو ع ابوكم هذا
ميثآ ووزآيد وحمدان رآحو وقفوآ قدآمه
ميثآ طآحوآ دموعهآ :أبـوو .. أيـوويه
ابو وليد فتح يدينه لهآ وارتمت بحضنه وقآمت تصيح وزآيد بآس رآسه وحمدان بعد
ميثآ :أبويه وين رحت عنآا ابويه جنآ نحتريك من زمآن ابوويه آنآ قبل امآيه مآتموت كنت اخليهآ تسولف لي عنك آبويه
ابو وليد:بس يآميثه لآتسوين بنفسج جذي مايصلح
لينا بنفسهآ (ولحق يتكلم أمارآتي بعد الله المعين بس)
زآيد خاق ع ذا ام عيون عسليه الا تناظره آول مآدخل
ميثآ مسحت دموعهآ
ابو وليد:منو فيكم زآيد
زآيد يضرب ع صدره:انا ابويه
ابو الوليد ينآظر حمدان:وانت منو
حمدآن:حمدآن
ابو الوليد:هلا بعيآلي شوفو هذي بحسبه أمكم (ويأشر ع ام وليد الا كآنت تبتسم) ام وليد
ميثآ تروح لأأم وليد وتبوس رآسها:هلآ خآلتي
أم وليد:سميني يمه
ميثآ :إن شآء الله
ابو الوليد يأشر ع لينا:وهذي بنتي ليوون
لينا ابتسمت بضيق وغصه:هلآ بأخوآني
ابو الوليد حس وتضايق وهذا اخوكم الكبير وليد وذا طلال وذيك الا جمب وليد زوجته عذا
ابتسموا لبعض
الجد يكمل:وذا المبهذل خويلد وجمبه اخته لمار
خالد:جــــدي كذا تفشلني أقول ( يرفع يده) مرحبآآآ شباب
حمدآن :هااي عميه
خالد:عمك بعينك انا ولد عمك
حمدآن :أوه السموحه ولد العم
الجد يكمل:وذي المطفوقه الي هناك جمب لينا البندري
البندري تطق بالعلك:اقول جدي بلآ مهآيط
الجد:بلا مهايط انتي جعل لسآنك أنتي وسلمآنوه القص مأعندهم الا هالحشوه
زآيد (آهآ البندري يآحلوهآ جي يعني طلع الا يآلسه يمهآ اختي)
الجد:وذا حمد وجمبه زوجته أمل وهنااك في ذاك المجلس توهم مملكين اليوم سلمان ووصال
جلسو يسولفون
][ميـثآٍ][
جلست أسولف معاهم
البندري:اشوه انك اخت طلال.
ميثآ:ليش؟
البندري:لآني آحبه ههههههههههههههه
ميثآ :ههههههه جذي السالفه ههههههههههههه محيره له انتي؟
البندري:هااااااااااه.؟
ميثآ:يعني انتي شلون افهمج يعني الاهل متكلمين بموضوعج انتي وهو؟
البندري:لالا اصلا حنا متهاوشين
لينا:ماعليك منها الميث يلآ قولي لنآوش تدرسين
ميثآ:انا تو قدمت ملفي في كندآ بجمل درآستي برع اذا ابويه ماعنده مآنع
لينا:لاماعنده مآنع
البندري:ميثه تكلمي سعودي بلآ هالجيم
ميثآ:والله مآعرف هههههه صعب كلآمج
عذا:اشوه انك اخت طلال
ميثآ:يآليـل وآنتي تحبي منو بعد.؟
عذا:وجع ميثوو انا معرسه ع وليد
ميثأ:هيه صح ههههه وآنتي لموور.؟

لمار:انا شنو .؟
ميثآ:مآتدرسين؟
لمار:الا مقدمه ع امريكآ
خآلد يدق البآب المجلس ع وصآل وسلمآن
ودخل
خالد:يلآ يآبـو الشبـاب
وصآل:اوووف
قآمت وصآل وطلعت ركب فوق وسمعت ضحك البنات بغرفتهآ ودخلت
وصال:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
البنات:هآآآآآآآآيأت
وصآل انسدحت ع السرير:بناااات احبه وربي يآربي اقول لكم كنت بطيح بس غمضت وفتحت شفت نفسي بحضنه
ميثآ:مبروك بنت عميه هآي وصآل الا جآنت سآيرة عند خطيبهآ شرآت مآرمس يدي.؟
وصآل فتحت عينها ع وسعهآ قآمت وهي تشوف ميثا :من هذي ؟؟؟؟؟؟؟!

يآآرب يعجبكم

وف ميثا :من هذي ؟؟؟؟؟؟؟!
لينا تحضنهآ :هذي اختي مييييييثا
وصال:عن الكآعه من هذي؟
لينا:وقسم بالله اختي
وصال:متى جاااات؟
البندري:اقول لك اخوها زايد مزيووووووون ههههههه
ميثآ:ترآ آقول لطلال ا نج متخبله ع اخوويه
البندري:قولي فديتج قووووولي خليه يستجن الكريه مثل ماخلاني استجن
ميثآ:هب جذي يالخبله .. جذا قولي فديتج قولي ليه خليه يستين الكريه شرآت مآخلاني مينونه
البندري:هيه كذا هههههههههههههههههههههههه
وصال تتربع:صدق لينا من هذي
عذا:أسمعي ياروحي عمي بو الوليد متزوج آماراتيه وهذولي عيالهم
وصال:قسم
عذا:والله العظيم
وصال:ابا اشوف اخوانش ماتششبهون بعض هيه صح نسيت اقول لك انا وصال
ميثأ:ادري هههههه
عند الشباب
سلمان:مررررحبا شبااااااااب
خالد:هلا هلا بو سلمه
سلمان:الحق مرتك .. من الربع؟
حمد:عيال عمك
سلمان:شف انا لو قلت عيال جدك بصدق بس اعمامي مايسونها
حمد:شف الجنط هع هع هع هع
سلمان:يلا صدق منهم الربع
حمدان:يابوويه قالوا لك حنا عيااال عمك بو الوليد
سلمان:لآ تقولها.؟!
حمدان:وقسم
زايد مبتسم
سلمان يأشر ع حمدان: هذا كويتي والاخ وش يطلع؟
حمدان يكشر:كويتي بعينك انا اماراتي يآرياااال
سلمان:اووووه وذا بعد
زايد:زايد
حمدان:انا حمدان ابو حمده هههههههههه
سلمان:وانا اقول خويلد تو اول مرة يقول لي بووو سلمه اثرك معلمه ههههه
حمدان:ههههههه
خالد:شوووووووف حالي آآآه من تطررري عليييييييييي
حمدان:وانا بعد جوووووف حالي اه من تطري عآآآآآآلي
الجد :قوموووووا العشاء ياااااشبااااب
جلسووووو الرجال بصف وقدامهم النسااااء
كانت لينا بوجه خالد الا للحين العيون تتكلم
والبندري بوجه زايد
وولمار بوجه طلال الا جمب زايد
وعذا بوجه وليد
وحمد بوجه امل الا مب طايقته
وحمدان بوجه ميثه
ووصال بوجه سلمان
والجد بوجه الجده
والشياااب بوجه العجايز هع هع هع
خالد يرفع راسه للسماء بألم مايبي لينا تتضايق عشانه وواضح انها متضايقه عشان حاله
لينا نزلت راسها وخالد قام
الجد:وين يابوك؟؟؟؟
خالد:شبعان يبه
الجد:أقعد
خالد قعد وناظرها بحزن
لينا فتحت جوالها وارسلت لخالد بلوتوث لان محد منتبه لهم كان اسمهآ ذآبحني الـهم وبلوتوثه مج ـنون ليـنآ
لينا ارسلت:شفيك يآخالد ليش صرت كذا
ارسل لها:اتعبتيني يالياان والله العظيم تعرفي مانام الليل افكر فيييك تو نايم صحوني قولي لي عطيني حل حطي نفسك مكاني ليان والله العظيم انك ظالمتني والله ماصار شي
لينا:خلاص خالد صدقتك
ارسل لها:يعني سامحتيني؟
لينا ارسلت له:ايه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:39 AM
خالد ضحك بصوت عالي ولينا نزلت الجوال ع طووووول خالد يبوس زايد ع خده ويهمس له:احبهاا والله
زايد معقد حجيجه:منو هاي؟
بعد اسبوعين
رهف سافرت والبندري ارتااحت
واليـوم سفر البنـات للدرآآآآآسة
في المطار
][سلـمااااانٍ][
سلمان يحضن وصال:حياتي انتبهي لنفسك
وصال تضمه بقوه وشو وتدخل فيه:طيب حبيبي وانت بعد سلوومي صدقني احبك واااايد
سلمان:وانا اكثر يارووووحي
][زايــــد][
وانا الوي ع أختي ميثا الا رآيحه كندا:حياتي ميووث انتبهي لنفسج لاحد يلعب عليج بجلمتين مني مناج وماوصيح هالله هالله ابيج ترفعين راس ابوج عالي يالميث
ميثا تصيح:ان شاء الله اخوويه سلم على حميدان ولووي عنيه وعطه بوسه وسلم ع وليد وعذا وابويه واميه بعد
زايد:ان شاء الله
طلال :يلا رح للثانيه ههههه انا دوري عند هالمزيونه
ميثا تلوي ع طلال:اخووويه حبيبي اهى اهى
طلال:يااااربي سكتي سكتي والله بترجعين لنا سمعيني الميث انتبهي لروحك وحطي بالش ع دراستش
ميثا:ان شاء الله اخويه وانت انتبه لاامايه وانتبه عن تزيغ عينك عن البنو بنت عميه ترى مالك الا هي
طلال:هههههههه طيري بس
][ليـنا][
زايد حضني بقووه استحيت منه اول مرة يحضني:بتووحشووني اخوواني
زايد:فديتج يالغاليه ارمسج انتبهي لروحج عن حركات الهبال هناج وسمعيني حطي بالج ع نفسج
لينا:طيب حبيبي ماوصيك باامي يازيد وابوي وسلم لي عليهم وعط كل عيلتنا بووسات مني
زايد فاتح فمه:حتى البندري؟
لينا:ترى يقتلك طلوول
زايد:طيب طيب اخر مرة خخخخ

][لمار][
حضنت اخوي خالد بقوه :سلم لي عليهم خلووووووووووود كلهم
خالد:يوووصل ياروحي اقوول حياتي انتي ياروحي انتي
لمار:شتبي؟
خالد يطلع ظرف من جيب بنطلونه:عطيه ليوون
لمار تاخذه وتحط بالشنطة:ههههه لجل عين تكرم مداااين
خالد يمسك خدها ويسحبها:احببببببك
لمار:آآآآي ياكلب تيب سلم ع ماما وبابا و (بتردد) امل وفارس اخوها واشكره
خالد :يووصل
لما وودعوهم جلسوا بالانتظآر
وسمعوا صوت يعلى [الرجاء من زوار مدينة كندا التوجه للبوابة 32 [
ميثآ قامت وحملت شنطتها الطويلة ع كتفها وودعت البنات ورآحت
>>ويسألوني أكثر الاشيآء تكره الأولى هي أرض المطآر
والثآنية أرض المطآر والثآلثه ارض المطآر والرآبعه شنآطهم !
][وصآل][
وصاال:هف متى رحلتنا؟
حوراء:وقسمن ودي افقع وجهه واسدحه يعني متى بينادي علينا
لمار:تبينه يقول حوير تعالي اركبي الطيارة
سارة:واك واك واك لملمي وجهك حوير
حوراء:هاهاهاي بايخه ع فكرة سمووي يسلم عليك ويقول لك اذا تبين جزمتش روحي له واك واك
لينا:اي جزمة
سآرة:حيووووووان اخذها؟!
وصال:هي انتي اي سموي
حوراء:اخوووي ساميوه في حفلتي شاف سوير بالغلط تعدل جزمتها ويوم شافته شرردت بدون جزه واخذها
لينا:يقلك ذكرى هع هع
وصال تأشر ع واحد:بنات تهقون المزيون معانا؟
لمار تنزل يدها:وعمى وصالوووووه تراك مخطوبة
وصال تبوس ذبلتها:ياحبي له وحشني
حوراء تحضن ذبلتها:ياحبي له نويف مخققني اموتن عليه واي لو يقولوا لي عرسي بكره
سارة:مخفه لين جا عرسك بتقولي اجلوه
وأعلن من جديد [الرجآء من رحلة أمريكا التوجه للبوابة 44[
وصال تنط من ع الكرسي بعبايتها :يسسسسسس يلا قايز
وقآآآموآ للطآئرة
في الطائرة المتوجهه لكندآ
لسه ماطارت لانو الناس بعدها تجلس ع الكرآسي يآدوب تحصل مكآنهآ
ميثآ تناظر مكآنهآ إلى بس كرسين والكرسي الآ ع الطرف عليه شآب ويقرآ بكتآب
مرت المضيفه وميثآ اعطتها كرتها حق الطائرة اشرت لها جمب الشاب
ميثآ تتنهد :لو سمحت
الشآب رفع رآسه وهو مبتسم :آقدر آسآعدك.؟
ميثآ خقت عليه كان لابس بنطلون أبيض وقميص اسود مرفع كمومه وكان رشيق ولسه لابس نظآرة كآن يشبه عبد العزيز الكاسر
ميثآ:لو سمحت اذا ممكن تقوم عسب آجلس مجآني هنآج (وتأشر جمب النافذه)
الشآب :انتي مكانك هنا.؟
ميثآ لسه ماشآلت الثمه:هيه هذا كرتي شرات ماتجوف مجاني هنا جمب النافذه
الشآب قآم :تفضلي
ميثآ جلست وهي متضآيقه تبي تبدل مع أي احد بس مآكو
جلس مكآنه ورجع يكمل يقرأ بالكتآب الا عنده
المضيفه جآت وقآلت لميثآ تسكر الحزآم حق بتطير الطائرة وثم رآحت
ميثآ مصآرعه مع الحزآم :آووووف
التفت لهآ الشاب:آقدر آسآعدك؟
ميثآ ابتسمت(هه الظآهر مآعنده الا هالجلمه وعليآ) :هذا الحزآم عيآ يتسكر هب رآضي
الشآب يقدم يدينه للحزآم :ممكن ؟
ميثآ انحبست آنفآسهآ من حركته وضعفت حآلهآ لجل مآيلمس شي منهآ
الشآب ضحك ع حركتهآ وسكر الحزآم لهآ
الشآب:شكلك مو سعودية
ميثآ طالعته بنظرآت آحتقآر ولفت لجهة النآفذة
الشآب:طيب سوري
وطآرت الطآئـرة


في الطائرة المتوجهة لـ أمريكآ
البنآت يمشون ورآء بعض
وصال:يآليـــــــل يالله الحين كل هذولي بيروحون معنا حشى رزآله هي اقول لمير أسحبي ملفك ولاعاد اشوفك معتبه هنا
لمار:أذلفي انتي
جلست لينآ جمب وصآل
وسآرة جمب حورآء
ولمآر جلست جمب بنت
وكآنوآ ورآء بعض
لينآ تلتفت لحوراء:بل تصقعها شالت الثمه
حوراء:ليش فاكرتني مثلك بنتظر لين نوصل امريكا
لمار:اقول سكري سكري الحزام جت ذي المزيونه
وصال تشهق:بناااااااااات المزيون معانا
لينا تضربها:انطمي جعلك المنيب قااااايله فضحتينا شوفي ذا بوعضلات الخقق التفت لنا
لمار:اشهد انكم متنوا بصاحيات
وطآرت الطآئرة وقت الغذآ تغذوآ وشربو شآي
...:وصيــــــــــــــــل يآبنت وحشتييييييني ههههههههههه
وصآل كشرت وابتسمت بنفس الوقت:يآليل ذا الهم رجعنا
لينا:عدينووه وحشتنا
عدنان:يآهلا يآهلا بالزينه الا جالسه جمب الزين
وصال:عدنان لاتبدي سخافات
عدنان:ههههههه شسوي وحشتني اختي
وصال:الله يلعني يوم طلعت اشبه لهآ
لمار:منو هاي؟
عدنان يضرب ع صدره:انا عدنان صديق عبسي حبيب لينا ههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:كب اب لايفكروك حبيبي قول حبيب وصال
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار:منو ذا
وصال تلفت لأأختها بحماس:ذا اماراتي اقول لك هو خقق بس يعني كلب يقهر ينرفزني
عدنان:ألشيخه مب جنج سبيتيني؟
وصال:عادي مو؟
المضيفه جت وقآلت لعدنان يجلس مكآنه وجلس جمبهم مكآنه
حوراء:عدنان وصال انخطبت
عدنان:صـدق مبروووك الشيخه مبروك
وصال:الله يبارك فيك عقبالك
سارة تأشر ع لمار:وهاي اختها بتدرس معنا السنة
عدنان:ههههههه تشبه اختي الثآنية ههههههه شنو آسمج؟
لمار:لمآآر
عدنان:حلو اسمج منو مسميج أكيد وصولتي؟
لمار:وانت الصآدق عبسي خويك
عدنان:هههههههههههههههه تنكت يآحبي لج
بعد آربع سآعآت أعلنت طيآرة كندآ أنها بتنزل وربطوآ الحزآم
ميثآ توهآ شآيله الثمه
والشآب تخبل عليهآآآ بس مآبين حآول مآينآظر فيهآ
لمآ نزلت قآموآ الكل و نزلوآ وميثآ كلمت آهلهآ وتوجهوآ للسكن إلآ هو بس للعرب
كآنت شقة ميثآ في الطآبق الثآلث مع بنت
دخلت ميثآ وسلمت
ميثآ:مآعرفتج الشيخه؟
...:انا جووري وانتي؟
ميثآ:ميثآ
جوري شهقت:إمآرآتيه؟؟؟
ميثآ:هيه
جوري:وناااااااااااااصه انا سعودية
ميثآ:انا امآرآتيه وبابا سعودي وسآكنة بالسعودية
جوري:حركااااااات
ميثآ:ايوووووه يلا ننام عن ننوم بآجر بالمحآضرة هههههه بآجر نتعرف ع بعض هالحينه آنآ حدي مسطله
جوري:آي والله يلآ تصبحين ع خير
ورآحو في سآآآآآآآآبع نومه
يوم ثاني الصباح في امريكا
في الجامعه كانوا يعدلون جداولهم
وصال:اروووووح ملح
حوراء:اروووووح جبن كراااافت
لمار:وصيل حوير ع ايش بتروحون قولوا يمكن وراكم
لينا:تعرفون حنا مع القوم ياشقراا
سارة:احم احم ليوون لو سمحتي كل واحد يتكلم عن نفسه انا مع القوم ياسودا ههههههههههه
وصال بهمس:ع ذا المزيون الا جمب لمير
البنات كلهم التفتوا عليه
المزيون تخرع:شنـــــــووووووووو !!!
البنات:أماااااراتي

المزيون عطاهم نظرة:لا بنقالي شتبين انتي وذيج الا هب شايله عيونها عني يآخي حسي شوي جواية عيون
وصال:انتـآ هيـــــــه ترآك تسبني وبعدين ايش هذا جواية عيون ؟!!!!!!!
لينا تترجم:يعني قوواية عيوون أخوي انا اعرف ارمس اماراتي ارمس معاااااايه
وصال تتذكر:بناااات هذا الا قلت لكم عنه بالمطار انه مزيوون بس هب مزيون من داخل
لمار:اقول وصيل خلي بابا يتزوج اماراتيه عشان يجيب لنا ميثه ههههه
لينا:انا اخت الميث يلآ يلآ تحجى اماراتي انا افهم
المزيون:ليش الا جمبج غنم مايفهموووووون!
البنات بنفس واحد:مآآآآآآآآغنمة الا قالها
المزيون:ههههه عادي امون عليكم
سارة تتخصر:لاماتمووون يابوي
المزيون يتخصر مثلها:الا امووون شسمج . . . ؟
سارة:شدخلك انت شسمك؟
المزيون:هزاااااااع
سارة:وانا سووووير
حوراء تطق عنج :يلعن شكلها ضبطته بسرعه
سارة :تعلموووووا تعلمووووووو
هزاع ضحك:هههه خبلات (ورآآح
لمار:امبيـــه شنو هذا يفصخون القلب ع قولة وصيل انا لو ادري فيها هالكثر مزاين جيت من زمان
....:يآآآشيخ عطوني كف حموووووات اختي معاي بنفس الجامعه
وصال ولينا ولمار التفتوا:فــــــــــــــارس !!!!!
فارس يضحك:ههههه
سارة:شنو هذا منووو ؟
فارس:فارس
سارة:تشرفنا وانا سارة
فارس:ياهلا والاخت
حوراء تلف وجهها:رجاء لاتكلمني انا ماكلم مزاين خخخ
فارس:ههههههه لمار كيفك ؟
لمار بخجل:تمام وانت؟
فارس:تمام
لينا:الله لنـا
في السعــووديه
البندري رايحه تساعد مرة عمهآ ام الوليد في شغل البيت
البندري:خالتي في حد؟
ام الوليد:لالا كلهم طالعين
البندري:طيب انا بروح افصخ عبآتي
ام الوليد:طيب انا بنسدح ع الكنب تعبت
البندري:اوكوووو
ركبت غرفة لينا وصلحت لبسها الا كان عبارة عن تنـورة قصيرة بربري وقميص ابيض ترفع اكمآمه وعليه بلوزة نص كم وصندل بربري .. صلحت شعرها وربطته
توها طالعه من الغرفه وتلاقت عينها بعين طلال الا علق عينه عليها وماقدر ينزلها وهي بعد كنها اول مرة تشوفه كان حالق وشعره طال مرة مو مثل كل مرة
طلع زايد من الغرفه وشافها ووقف جمب طلال الا مفهي فيها
طلال انتبه له وحط يدينه عين زايد:هااااااايه زايدوه لاتناظر
زايد حط يدينه ع عين طلال:وانت بعد
البندري ضحكت ورجعت الغرفه
زايد ينزل ايده:خلاص امان ههههههه
طلال:بعد ماقزيتها
زايد:وانت بعد ترى قزيتهآ لاتنسى
طلال:ياحيوان خطيبتي عن قريب
زايد:جريب.؟! جذي طلالوووه ناوي تخطبهآ ؟
طلال:لا بس ع قولتكم بحيرها لي ههههه
زايد:اها اقول لاتحاول ترمس مثلنا
طلال:كيفي برمس اماراتي تتحداني
زايد:هيه
طلال :لحظه بسلك حلقي .. هيه زايدوه ياويه النحس .. يامسود الويه ناوي تحير بنت عمك لك وانا جبلك يالجلب
زايد:هههههههههههههه امحق
طلال:تكلم سعودي
زايد:احم احم اهجد علينا هههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اخ يالزفت من وين سامعنها
زايد:سمعتك ذآك الاسبوع ترمس لليوون جذي
طلال:ههههههههههه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:39 AM
في شقة ميثا وجوري بكندا
جوري :ميثثه قومي بيروح علينا الغذا
ميثا بنعس:الساعه جم؟
جوري:2 ونص
ميثآ:طيب طيب بالهون عليا ابسير الحينه الحمام انتي سبقيني وينه يصير
جوري:الطابق الا قبل الاخير عفر ار
ميثا تقوم ع حيلها وتروح الحمام:اوكي
طلعت من الحمام وصلت الظهر ولبست البالطو الأصفر ولفت حجابها الفوشي والبنطلون الفوششي سكيني
ولبست شنطتها الفوشيه وربطت جزمتها السبورت الصفراء (أبتسمت جزمة آختي ليوون)
وطلعت من شقتهم ولفت ع الاصانصير لفت ع الكنب جالس الا صار جمبها بالطائرة
ميثا: (شكله معايا بالجامعه اووه ياليـل خل اسلم ) السـلآم
الشاب ابتسم:وعليكم السلام
ميثا وقفت تنتظر الاصنصير يوصل وفتح ماكان فيه احد دخلت ودخل معاها
الشاب:البووفيه لو سمحتي
ميثا:طيب
وصلت ونزلووا ثنينهم كانت تتلفت تدور جوري ولقتها وراحت لها:هااااي
جوري تناظرها:احلى تفقيع
ميثا:عشششششقي الالووان الفسفوريه
جوري:طيب انا كنت استناك تجين
ميثا:عفيه روحي بسرعه احتريج انا ترى ميييته من اليووووع
جوري:هههههه
ميثا:اجل اقول لج حطي لي ويااااج
جوري:ههههههه اوكي
جوري حطت لهم وجو جلسوا يسولفون
ميثا:هيه عندي اربعه اوولاد وبنت وحده
جوري:شنو عيالك
ميثا:عيال ريلج شنو عيالي انتي ؟؟؟ عيال ابوي هههه
جوري:اخوانك ؟
ميثا:هيه وليد وطلال وزايد وحمدان ولينا
جوري:شنو انتو نص اماراتي ونص سعودي؟
ميثا:أيووه بابا سعودي وماما اماراتيه بس ام وليد مب سعودية
جوري:شنو اجل؟
ميثا:امريكيه
جوري:واااي ونااااسه
مر جمبهم ولد بيجلس ع الطاولة الا جمبهم
..:شوفو شوفوبيطيح سيفوووو
سيف جا معصب:حياوين طاح حنجكم
...:اقوول سيووفي انت حبيبي ابيك تجيب لي بيبسي خلص حقي
سيف:كلم عليوي لسه ماجا وانت حمدو لاتتأمر لاتصير اتكالي
محمد:كل تبن .. الوو ابو علايه حبيبي وينك فيه جب لي بيبسي وياك حبيبي بس تبي بووسه اموواه هههه باي احبك ياحبيبي علاء تيب انتبه للعيال هههههه كل تبنين ههههه
سيف:ياخي خل نتغذا بهدووء انت دايم كذا مزعج بيتكم الله يعينهم
محمد:اسكت اصلا اسوي جو صح بناات؟!
التفت عليهم وبسرعه ميثا وجوري نزلوا عيونهم لانهم كانو يناظرونهم
محمد:هههههههههههههه..
من ورآئهم...:امسك انت واخر مرة واول مرة وتراه عربون صداقه ههههههه
التفتت ميثا للصوت تو سمعتته قبل شوي قبل لاتنزل البوفيه (ياربيه هذا الا معااي بالطاائرة )
جوري:شفيك؟
ميثا:شفتي الا جاي؟
جوري:شفيه؟
ميثا:جلس جمبي بالطائرة خخخخ وسكر لي الحزام
جوري :لا.. مبروووك ككككك
ميثا:مالت عليك
جوري:خخخخ انا جلست مع بنت تطفش
ميثا:ههههههه
جوري:يلا سرينا
ميثا:هيه
قامو وعلاء انتبه لها :بروح وبجي شباب
لحقهم لجل يشوف وين شقتهم .. أووووبس جمب شقتنا حماس ههههه بسوي ازعاجات الليله ورجع لهم
في السعودية
متجمعين في بيت ابو وليد
جالسين الكل بالصاله
طلال يصك ع اسنانه:زايـــــــــــــــــدوه يآكلب
زايد:هههههههههههههههههههه مسامحه عميه ماعاد انآظرهآ خخخ
طلال:اخر مرة
البندري:زايد
زايد:سمي الشيخه
البندري:ممكن ترمي الفاين
زايد:هيه اكيد كك
طلال اخذ الفاين ورماه ع البندري بدفاشه:امسكي ولاعاد تطلبينه مرتن ثانيه
البندري بقلبها (يس يس يحبني للحين)
عذا:قوم قوم
وليد بهمس:وين
عذا تحط يدها ع انفها:مقدر وليد حبيبي والله مقدر تباعد عني
وليد:هآآآآآآآآو وليش؟
عذا:وليد بختنق انا متنسيه عليك يعني ماقدر اجلس جمبك ريحتك ريحة خرفآآن
وليد عقد حجيجه:ماخروف الا انتي
عذا:وليد حبيبي ياحياتي مقدرر لو ممو متنسيه عليك طلعت لك لساني الا طوله مترين
امل :عذوي شوي شوي عليه
عذا:مقدر اموله لاحملتي بتحسين
امل:أذآ .. هه
حمد انتبه لحركتهآ وماعجبته
البندري:يووه طلعت وحشتهم بس ماعليه يالله انا بدالهم شوفوا انا شمعة العيله
حمد:يعني بلاك تنطفي
البندري:هيه .. يمه ابي اخذ لي بلاك
ام حمد:خذي وش اسوي لك
البندري:لا اقصد يعني اشترو لي ههههه
ام حمد:وجوالك شفيه جديد
البندري :يمه كل البنات عندهم بلاك بيري
ام حمد:في عيد ميلادك بشتري لك زين؟
البندري:هيه العبي بعقلي حلاوه انتظري بعد فلافة ايااااام
ام حمد:انتي قولي الجمله عدل وتعالي تكلمي
وليد قام
زايد:وين الشيخ؟
وليد:ابروح اتحمم
زايد:الحينـــه ؟
وليد يناظر عذا بحقد:هيه
البندري:حمدانووووه
حمدان:بعينج حمدانوه لاعرفتي ترمسين ولد عمج ديك الساعه حاجيني
البندري:بليز لاتتكلم سعودي مكسر مقدر عليك انا بالله مثلا وش تباني اسميك؟
حمدان:مدري فكري الله خالق لج عقل عسب شنو عسب تفكرين به
البندري:والله عقلي مايشتغل بالاجازه مثلا تبيني اناديك .. عمي حمدان طال عمرك؟
حمدان:هيه
البندري:والله خسيت ياحمدانووه مدامك بزر العيله انت تقول البنو عمتي طال عمرش
حمدان:طيري بآآآس بزر العيله قآلت انا بصك الـ19 وانتين تقولين بزر طيري بآآآآآآآآآآآآس
البندري:صدق أجل زيوود كم عمره
زايد:ثلآث وعشرين
البندري:العمر كله
زايد يبي يقهر طلال:وانتي؟
البندري:19
زايد:العمركله
طلال بتريقه:العمر كله ممكن نتعرف لا بليز ابي اطلع معك لا تكفين اخااف اهلي يدرون حبيبي
زايد:هههههههههههه
البندري ابتسمت ابتسامة النصر
طلال:ماتبين رقمه بعد؟
البندري تمد رجولها لقداام :ياريت
طلال يرمي جواله عليها:تفوووووو عليش قليلة آدب
البندري اخذت جواله وحطته بشنطتها ع طووول :تحلم ارجعه اول اخطبني هاهاهاههاههاي
طلال طلعت عيونه:شنـووووووووو !
البندري:اخطبني شفيك؟
طلال:اخطبك اوك ههههه بس انك تقول لي ماتستحين؟
خالد يضرب كفه بكفه الثانيه:ياااااربي طبق الاصل من وصالووه لما قالو لها ان سلمان خطبها قالت موافقه ع طووووووول ياشينكم بس
البندري:خلود كب اب مادخلك فينا كيفنا
امل:يازينك يالبنو ياليتك اختي
البندري:وانا شنو زوجك لآسمح الله؟
حمد:ليه شايفتني شي نجس تقولين لاسمح الله
البندري:اي لاسمح الله ؟
امل:ههههههه
حمد:اعجبتك؟
امل:اها بس
حمد تنرفز لانها سفهته


البندري فتحت لابها وشافت ميثا شابكة وكلمتها سكايب
ميثا:لحالج الشيخه
البندري:لا معاي الشباب المليقين
ميثا :يووه صدق ؟ انتي للحين صاحيه بالعاده الا يجلس معهم يستين
البندري:يووه كنت ع وشك الجنوون ع قولتش الينون هع هع
ميثا:قومي لبروحج ابيج في موضوع
البندري: اوك
سلمان:منو حرمي المصون
البندري:انت سامع صوتها؟
سلمان:لا بس حس بنت
البندري:مب حرمك هاي ميثا
سلمان:اوك سلمي عليها
زايد:سلمي عليها
البندري:ميثا سلوم يسلم عليش وزيوود (قالتها بدلع)هم بعد يسلم عليش
طلال:وانا بعد
البندري:وطلالووووووه يسلم عليش
طلال رمى عليها بوكه لان ماعنده شي يرميه عليها هههه:ادري ادري لاخطبتش بتعطيني اياه
البندري:هيه
قامت لبروحها
البندري:قولي
ميثا::البنووو تخيلي معاي بالطائرة جلست جمب وآحد
البندري:صدق حمااااااااس مزيون تعرفتي عليه اخذ رقمش
ميثا:لا يالجلبه سويت فيها ثقيله تخيلي ربط لي الحزآآآآم وسآلني من وين انا
البندري:شنو قلتي عسى مو هنديه؟
ميثا:لا افغانيه كه كه كه حقرته
البندري:كفووووو احبش لانش خليتيه لي ماقلتي لي مزيون؟
ميثا:وااااااي حده حده لو تجوفينه تتخبلين
البندري:صوريه او صوري معاه
ميثا تتذكر طلال:اهجدي علينا ههخ
البندري:اخس من وين لك هالكلمه
ميثاا:طلوووووول
البندري:يسسسسسسلم لي يغار علي
ميثا:هيه جوفي البنو الجور مزعجبتنيي تقول لي قومي بنتعرف ع خويات جديدااات انا بقوم الحينه يمكن اشووف علاء تعرفين دآيم يجلس عند الاصنصير
البندري:طيب طيب وسلمي لي ع علااووه
ميثا:خير ؟؟طيررررررري قبل لااطيررررك
البندري:هع هع باااااي سلمي ع جووووري
ميثا:طيب طيب يلا سلمي ع الجماعه
البندري:ماطلبتي شي يلا سلام
في كندا
ميثا تلبس البالطو الاصفر والجزمه الصفرا والشنطة الفوشيه الطويلة
جوري:يااربي تهبلين ميثووه بخطبش حق اخووي
ميثا:تعرفين انتي صيري مثلي خل نصير تفقيييع
جوري:احب البني والاسود بس
ميثا:خشمج انتظري اييب لج بنطلوني الاخضر الفسفوري والجاكيت الكحلي وجزمتي الكحليه وشنطتي الخضرآ والله تهبلين جذي ياغبيه
جوري:هههه, , أوكي هو بعدين قآلو بنروح المول
ميثا:منو رمس جي؟
جوري:الا تبع السكن كلهم بيروحون الشباب والبنات
ميثا:اها جي يعني تيب قومي بدلي .. راحت بدلت وجت
جوري:ميثو احس كأني حاجات مولعه
ميثا:احلى ياخبله وربي
جوري:تيب يلا سرينا
ميثا:يلا
طلعوو من ششقتهم بنفس الوقت كان طالع علاء ومحمد
محمد:لا تصك الباب
علاء:وشو اخليه مفتوح عشان يبوقونا
محمد:خليه مردود عشان مانتعب المفتاح لاجينا بعد شوي
علاء:انت دلخ صدقني
ميثا وجوري ابتسموا وراحو يطلبو الاصنصير ثواني ووصل وركبووا معاهم علاء ومحمد
محمد:يلا يلا ع الباصات ششنو هذولي الاشارة معانا
جوري:هيه يالمحطه معاكم
محمد :هههه زين زين اجل شكلش ذوويقه مرررررة يالاشاارة
ميثا:أنت هآآآيه لآتتمسخر علينآ قآلو لك حنآ نكته عسب تتمسخر علينآ شنو هالدم يآربيه انتم كلكم جي يالسعوديين ؟!!!!
علاء بسرعه:لآ مب كلهم بس ذا دلخ
ميثآ تناظر علاء بنظرآت يعني سلامات ؟!
محمد:انتي شنو
ميثا:انسانة
محمد:حسبتش حيووووانة
ميثآ :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يآرب يعجبكم البآآآرت


محمد:اووبس وقسم بالله غلطة مطبعيه انا كذا طبيعي خيوو امزح .. سووري
ميثا:لاتعيدها
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:انا محمد جاركم
جوري:ياهلا فيك انا جووري بنت خالتك
محمد:هاااااااااااااااااااااااااااااه؟
جوري:شفيك ؟ مب امي حسبت خآلتك ههههههههههههاي
ميثا:عن يطيح حلجك علينا
وصلووا وركبو البآصآت
ميثآ مع جوري وقدآمهم علآء ومحمد ويمينهم سيف مع بنت إسمها شوق سعودية
شوق تسلم ع ميثآ:انا شوق
ميثآ بأبتسآمه:وآنآ ميثآ
ميثا:آمآرآتيه
شوق:بعدي اهل الامارات
ميثآ:ياجعلني افدااااااااااهم السعوديين انا ساكنة ترى بالسعودية ههههه
شوق:صدق ياسلالالالام سلم
محمد:اقول جوري
جوري:هاااااااه
محمد:هويتي بجهنم قولي امين
جوري:معك يارب
محمد:انتي روحي اول واحجزي لي جمبك مقعد خخ
علاء:ليه سينما قالوا لك؟
محمد:ههههههه جبتها علايه
علاء:انقلع وين كآميرتي؟
محمد:بهـ
علآء:كمل وبعطيك كف ياوسخ خلصني بصور ذا التلخه النايمه خخ
محمد وهو يطلعها من شنطتها:امسك
علاء قآم وهو يتمشى بالبآص ويصور
جوري قامت من مكانها وجلست مع شروق وسيف جلس مع محمد وميثا ماغير تناظر النافذة
علاء جلس جمبها:مرحبا
ميثا التفت له ورفعت حاجب:يآهلآ ..؟
علآء يمد يده لهآ:معك علآء طلال الـ ....
ميثا سلمت عليه:عاشت الاسااامي
علاء :شنو اسمك؟
ميثا بتردد:ميثا
علاء:هلا فيك هلا بأاهل الامارات
ميثا:شلون عرفت؟
علآء يغمز لهآ:بالفـن ..ممكن التقط لك صورة؟
ميثآ:ليـه؟
علآء:عربوون صداقه
ميثا:نوو
علآء يرجع يدينه لورآء:اوكي اوكي مآختلفنآ
ميثا:انت سعودي؟
علآء:يس
ميثا:من أي منطقة؟
علآء:الشرقية الدمام
ميثا:هلا فيك
محمد يلتفت وينآظر علآء وهو معقد حجيجه:اقول جور.. منوو انتي؟
علآء:انتي بعينك
محمد:علايه وش تسوي هنا مع ذا الثقيله؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:40 AM
علآء:ناثنق
محمد:اقول اختي اشاره
ميثا:نعم اخوي محطة؟
محمد:ممكن آقول شي ماتعصبين
ميثا:اذا شي سخيف شرآتك لآتقول لاني بزآعق عليك جدآم النآس وموب حلوه بحقك
محمد:طيب لآرحنا المجمع الحين عآدي تشترين لي ملآبس ع ذوقش؟
ميثا:بصفتي ؟
علآء :هههههه
محمد:صديقتي الجديده
ميثآ:طيب يصير خير
في المـوول
ميثآ تمسك البنطلون الآحمر الصآرخ:شرأيج جور؟
جوري:صآآآرخ مرآ
ميثآ تحطه بسلة الملآبس:بس عآيبني حيل
جوري:تيب خوذيه وخوذي لي وآحد مثله هههههه
ميثآ :تعالي للكوت بآخذ لي آسود
جوري:تيب بس شوفي هذآك القميص الآصفمثل ر خقق
ميثآ:خذيه لاتخلين شي مثل جي ببالج
محمد يفحط بعربته وجآي لهم ويمشي وراه علآء بهدووء
محمد:وين طرتي
ميثا:ولا مجآن كنت آشتري لي ملآبس
محمد:طيب تعالي شوفي لي ترى ذوقي خآيس
ميثا:هههههه طيب يلا جوور حيآتي انا بروح مع محمد
جوري:بلحقكم
وصلوا عند البلآيز
ميثا تمسك بلوزة خضرآ فسفورية:وآي جوف جوف هاي تهبل مآرآح تلآقي شرآتهآ لو اني ولد شرآتك اخذتها
محمد:شرآيك علآيه؟
علآء:حلووه
محمد:احس بيفكروني شجرة هههههههه
علآء:ههههههه وانت الصآدق مسوي فدآء للوطن
ميثآ:مآعليك منه آسفهـه .. جوف ذي الحمرآ
محمد ينآظر البلوزة:انا البس كذا؟
ميثا:ايه البس جي شفيهآ ؟ أخوي حمدان يلبس جي
محمد:شوفي لونها
علاء يناظر بلوزته الحمرآ وبهدوئه المعتاد:تقريباً نفس لون بلوزتي
محمد:ياربي باااااااارد حدددددك لاتتكلم لي كذا احس ودي اتوطى في بنطنك
علاء يمشي عنهم ويروح جمب النظارات الشمسية وبهدوء:لاينط لك عرق بو حميد
ميثا ابتسمت :خذها مب خسران شي
محمد:اوك
ميثا:محمد انا بروح لجور بآخذ باقي اشيآءنا
محمد:سوري عطلتك
ميثا:لا عادي (ابتسمت ورآحت*)
في شقة البنات بأمريكآ
كلهـم جآلسين بالصآلة
لمار جالسه تكتب آسمهآ ع دفترهآ
سآرة:لمير بقول لج شرآيك انا اخذ هزااااع وانتي تأخذين عدنان ولينا تأخذ فارس؟؟؟ فكرة مو
وصال تشهق:ياكبرها عند الله وانا اخذ منو؟
سارة:والله تخسين مالك الا سلماااااان لحظه بغني لك ليووون عندك طقي لنا
لينا تطق ولمار تصفق ووسارة تغني
سارة :سليمااان يابو القلب المولع سليمان يابو القلب المولع تولع بحب الاجنبيه حبيبي عليه الشاعر يلمع حبيبي لوركبوني دباب وانا فوق السيكل ركبوني..عجبتش؟
وصال تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه خطيرررررة من وين لك؟
سارة:ولد عمي بالكشافه يقولوها لهم
وصال:بقولها لرجلي
حوراء تتخصر:وانا وش اقول لرجلي اقول له نويفان؟
لينا:هههههههه حلووه ع وزن سليمان ههههههههه
حوراء:هف ملل بننااات قوموا نطلع
سارة:وين نروح
حوراء:اي داااااااعوووووس بس مانقعد هنا
لمار:ههههه حلوه داعوس قوموا نطلع لسه ماشفت امريكتكم
حوراء ترفع حجيجها:وامريكتش
لبسوا البنات وطلعوا وهم يتمشوا التقوا بفـآرس
فآرس:لمار عآزمك ع ستار بكس
حوراء تتخصر:وانـــــــــــآ ..؟ نآس ونآس
لينا:انا بسألك سؤال انت ليه ججاي تدرس مع انك درست ببريطآنيآ
فآرس يصرف:ثقآفة آكثر
وصال:اموت ع المجتهد انا
فارس:يآلله منـو بتجي معآي منو آعزم؟
حوراء:انا يبي لها سؤال
لمار:لآ يآآآآآآآآآآآآشيخه انتي معرسه
حوراء:زفته الله يأخذك يالله انقلعي جعل الحين يجي عدنان يأخذ وصيل ويجي هزاع يآخذني وآآآآه بس
لينا تتخصر:وانا منـو يآخذني يآطآيحآت الحظ؟
سارة:خالد ولد عمش

لينا تمشي عنهم:انقلعوووووووووا
لمار رآحت مع فارس والبنات ظلوا يمشـو
بآلكوفي شـووب
فارس:واخبآر درآستك؟
لمار:تمام وآنت ؟
فارس:الحمدلله عال العااااااال
لمار تبتسم:يآرب دووم
فارس يناظرهآ وهو مبتسم
لمار:شفيك؟
فارس يرفع رآسه :ولآشي
في السعـودية
بعد آسبوع
في بيت بوحمد
بغرفة البندري جالسه مع امل
امل:شفته من بدآية خطوبتنآ
البندري:طيب يحبك هو
امل:لا خلني بعذبه
البندري:خليك بعدين لآتجين تبنقحي لي انصآص الليآلي
امل:وشو يعني تبنقحي؟
البندري:تصيحي ههههههههههههههههههههههه
امل:الحقي رجلش
البندري:هههههه محتآرة آخذ طلآل لو زآيد
امل:يبي لهآ جوآب أكيد طلآل لآتنسي هو يبي يخطبش
البندري:يب كلم عموو آمس وقآل لبابا
امل:شنو قلتي؟
البندري:موافقه هههههههههههههه
امل:مشفوحة ع الزواج انتي؟
البندري:حددددي بس مدري شلون بعرس والزفوت مب هنا
امل:عادي بعرسك نحط لهم كام هههههههههههههه ولا اقول لش نكلمهم سكايب يوم تدخلين الصصآله ويشوفوش ويسوا لش عرس هه
البندري:بايخه لحدش هم خلهم يملكووووونا
امل:ترجمي صرآحة مآفهم لش
البندري:يعقدوا لنا
امل:ألليله ياخبله
في بيت بو وليد
ام وليد تبخر طلال:فديتك بسملآ عليك يمه حط البنو بعيونك
طلال بابتسآمه تشق الحلق:ان شاء الله يمه يلا له مستعجل يمه
ام وليد:علآلآلآمك يمه خلاص الليله بتشوفها
زآيد ينزل من الدرج:السلام عليكم الربع آنآ يآهز بس آمآيه بخريني هب طلآلوه بس
ام وليد:تعآل يآروحي آبخرك عساني آفرح فيك أنت وحمدآن بعد
زآيد :إن شاء الله
حمدان ينزل من ع الدرج وينط ويروح لآآم وليد وهو لآبس ثوب وموب عارف يسكر الزرآرآت:آمآيه شلون هذولي
آم وليد تسكرهم:كذا لمتى تتعلم انت
حمدان:افففف ماحب الثيآب شنو يعني البس جي وارقص جي ولاتسوي جي
طلال:ارحمنا يرحمك الله انت وهالهجي حقك
زآيد طلع مع عذا :خلصـتم يمه ؟
ام وليد:ايه يلآ
عذآ :عمتتتتتي لحقي علي

يآرب يعجبكم البآرت


عذا:عمتتتتتتتتي لحقي علي
ام وليد:يمه بنيتي شفيها
ام وليد راحت لها بسرعه:شفيش يمه بتولدين حاسه بشي
طلال :لالالا تولدي الحين انتظري املك اول
عذا:لا وين اولد توني بالسادس
ام وليد:اجل شفيش
عذا ترفع صندلها:البس هذا لو هذا؟
في بيت بو حمد
البندري تمشي في بيتهم بفستآنهآ وبعفستها
حمد يدخل البيت :الله الله هذي البنوو لآ أشك صرآحة .. آختي منو آنتي شكلك مغلطه
البندري:انقلع حمدووو مب فآضيه لك
حمد:اقول البنو تتزوجيـني؟
البندري:مابقى الا أنت انقلع اقول لك يمه يمممممممممه
ام حمد:هلا هلا
البندري:يمه حلفي شكلي عدل
ام حمد:والله العظيم
البندري كانت لابسه فستان وصآل الآ لبسته لسلمآن
وصلوآ الكل لبيت بو حمد
أمل تقطع الكيك بالمطبخ
حست بشي يحوط خصرها وشهقت
...:بسملآ علييييك
امل:بلا حركات بزرنه حمد
حمد:اتعبتيني يابنت خلاص ارحميني
امل التفت عليه:انت ليش موحالق
حمد:اول قولي حمودي حبيبي احلق وبروح احلق
امل:تحلم
حمد يناظرهآ من فوق لتحت وبخبث:تهبلــــــين
امل بخوف:حمد اطلع برى
حمد يحك ذقنه وهو يتقرب لهآ:شكلي بتهور
امل:لالا حمد تكفى والله خلاص سآمحتك حمممممد
حمد وهو ينط:يس يسسسسسسسس يس
امل طلعت بسرعه
عند الشيخ وهو يعقد للبندري
الشيخ:يابنتي مو اي قولي نعم
البندري :ماعرف ياعمي
الشيخ:اسمعي انا بقول وقولي وراي
البندري:اوكي
الشيخ يهز رآسه :لاحول ولا قوة إلآ بالله
البندري:لآخول ولاقوة إلآ بالله
الشيخ:يالله يابنتي موذي الجمله الحين يلا.. زوجتك موكلي ع موكلك طلال الـ..
البندري:زوجتك موكلتي ع موكلتي طلال زو جي
الشيخ حس انه وده يتوطى ببطنه :لاخر مرة .. زوجتك موكلي ع موكلك طلال الـ..
البندري تحفظ:زوجتك موكلي ع موكلك طلال الـ..
الشيخ:البندري سامي الـ...هل تقبلين الزواج بطلآل
البندري:هيه اقبل
الشيخ:قولي نعم
البندري وهي تو فوف:يآليل نعم
الشيخ :الف مبروك
الحريم :كلولولولولولوش
البندري قلبهآ رقع:انا الحين ملك طلال .؟ يآقلبي
في مجلس الشباب
سلمان:بالمبااااااارك بالمبااااارك
الشيخ:عقبالك سلمان
سلمان:لا اانا خلصت عقبال الشباب
الشيخ:ماعليه الثانيه ه هههههه
سلمان ابتسم وبنفسه: (لوتسمعك وصوولتي تروح وطي ككك )
طلال:ابي ادخل عليهآ
زآيد:الليــــــــــله؟
طلال يضربه ع رآسه :يآدلخ .. بس بشوفهآ
زآيد:أشوه حسبآلي بعد ههههه رآح بآلي بعيد
طلال:وانت من متى بآلك معآك
حمدان:مبروك ملجتك يآخوي عجبآل الزوآج
طلال:الله يبارج فيج ولا تجمجم لي مرتن ثآنيه
حمدان:ههههههه اوك مابتكلم بالجيم
في كندآ
في شقة ميثآ وجوري
ميثآ تغني:ويسلم لي يسلم لي سيدي وكل اهلي ابدن معآه آبدن مآخآبت ظنوني
جوري:وهنوووووني هنوووووني ينآآآآآآآس هنووووووني حبيبي رآجع لي وبتفرح عيوني
دق التلفون ردت ميثآ:الوو
..:الو متى بتنزلون شريط كم الجديد التحطيم الا بتحطمو فيه منى امرشآ عشان نشتريه
ميثآ عقدت حجيجها:حمدووه ..آتحدآك آذآ هب متخبل ع الصوت ودآق عسب تبينآ نغني لك
محمد:أنا .! استغفر الله العظيم لايكون دآق ع مايطلبه المستمعون وآنآ ممدري بس هالدلخ علآيه مستخف ع اول مقطع كك
جوري اخذت السمآعه":انت كيف تسمح لنفسك تتصوخ علينآ؟
محمد:ليه فآكرتني آنتي لآسمح الله .. لآتنسي يآحلوه شقتكم جمب شقتنا وصوتكم صرآحو وآصل لجآمعتنآ
جوري:يآآك مسوي فيهآ قاط نكته اها بس
محمد:طيب بقول لج شي تتوقعين لو اسوي لي اندومي بالغلايه يستوي؟
جوري:انت عقلك فيه شي؟
محمد:لا بس يفكر
جوري:صرآحة آشك .. دور ع شقة في طآبقنآ عندهم فرن وسوي لك
محمد:تهقي ..لحظه ..علايه وين بتروح؟
علاء:بطلع برى بجلس
محمد:بيفكروك هندي والله من كثر جلساتك جمب المصاعد
علاء:محد طلب رآيك..طلع
محمد:الوو جوري
جوري:هاه
محمد:هيه وش قلنآ ؟
جوري:قلت لك دور ع شقة عندها فرن
محمد:اوك سي يو
ميثآ:ملل جور مليت من المذاكر ابا اسوي شي
جوري:مثلاً شنو يعني
ميثآ:مدري جي آكشن يعني
جوري:نسوي ازعاج عشان يزهقون علاوو ومحمدو؟

ميثآ:ههههههه طيب
جوري:بس علاء قاعد عند الكنب شرآيك نطلع ونلعب معه اونو؟
ميثآ:ياليـل مع ذا شكله دآفور هف خل انسير نلعب معه شورآنآ وقولي لشوواقه حبيتها البنت
جوري:اوكي
في امريكـآ
في شقة البنآت
لمآر توقف مصدومه:كيـــــــف يعني؟!
لينا بضيقة خلق:يعني يقول لك انه كل شي انتي بتدفعيه مآفيه شي ع حسآبك خل ننزل بنات احسن مابيصرفون لنآ مكافات كيف بندبر حآلنا؟
وصال:ياااااي اشتقت لسلووووومي
سارة:ودرآستــــي ؟؟؟؟
لمار:يالله وش هالاخبآر ؟
حوراء:عادي بنات ريلاكس لايهمونكم ارجعوا لااهاليكم احسن والله نوويف واحشني
وصال:وسلوومي بعد
لينا:وقسم بالله تقهرون آجل يقولون لكم بيوقفون المكأفات وانتم تدبرون نفسكم وكل وحده تقول مشتاقه لريلي؟
وصال:والله ؟
حوراء:ريلي ولا دراستي
لمار:طيري بسسس
سارة:والحين شنو الحل؟
لمار:أكيد بننزل كيف بندبر روحنا مصاريفنآ؟
وصال:بسيطه
البنات كلهم:شنـــــــوووو؟
وصال:نخلي حوير تشحذ عند الاشاره ههههههههههههههههههههههههاي
حوراء رمت شبشبهآ عليها:تخسيي ياكلبه
وصال:اعجبتكم ؟ههههههه
سارة:ايه كثري منها بس موب بهالاوقات
في السعودية
في بيت بو حمد
المجلس
طلال جالس وهو مرتبك يناظر نفسه بالمرآيه
ودقت البآب البندري ودخلت
طلال التفت وشآفهآ تخبل عليهآ فتح فمه صآيرة محلوه كثيييير
البندري استحت ونزلت رآسهآ وجمبهآ حمد
حمد:مبروك يآطلال اختي بعيونك
طلال وعيونه عليهآ :لآتوصي ويلآ عطنا مقفآك
حمد:مالت امسك بس
حط يد البندري في يد طلال وطلع
طلال بآس جبينهآ :مبـروك يآروووووحي
البندري بحيأ:الله يبآرك فيك
طلال مسك يدينهآ وجلسهآ جمبه :كيفك؟
البندري:تمام
طلال:آرفعي رآسك الحين أنأ زوجك لآتستحين
البندري بنفسها(الله يطلوول ماقدر ع كلامك تضحكني بس فشله اضحك ككك ):ابتسمت
طلال مسك ذقنهآ ورفع رآسهآ وابتسم لهآ
طلال:محلووه حيآتي مره محلووووه
البندري:تسلم
طلال:اقول البنو ماحبك كذا بلا هالرسميااااات انا احب الجرريئة
البندري:يعني شتبيني اسوي اقوم احضنك مثلآ؟
طلال يصفق ويضحك:هذي البنو حقتي..البنو
البندري بحيأ:عيـووني
طلال:تسلم عيونك بس هذي حقتي (أشر ع عيونهآ)
البندري ابتسمت:أكيييييد حقتك
طلال بآسهآ مآبين عيونهآ:الله لآيحرمني منك

نظرة الحب
08-07-2011, 12:41 AM
في غرفة حمد
حمد:يلآ آموولتي متى نعرس
امل بحيآ:مدري بدري كنه
حمد:مآقدر آنتظر آنآ آحبك آمووله آحبك
امل:اجل حدده
حمد:الشهر الجآي
امل:ماااااااافي وقت
حمد:لا فيه اموله تكفيييييين
امل:طيب
في الصـآآله
ام وليد:ع البركة ياام حمد
ام حمد:الله يبارك فيك ام وليد عقبال لينا وميثا وحمدان وزايد
ام وليد:الله يسمع منك
عذا:ولييد قلبوو
وليد:عروق قلبي سمي
عذا:خل نقوم نتعشى بمطعم
وليد:قومي .. يالله
سلمان :اقول زايدوه بلا مهايط
زايد:وش مهايطه الله يهديك والله العظيم
سلمان:يس يس واخيرا بشوف غلآتي
زايد:مالت عليك لو رآيحين كندا
سلمان:ليش تقول كندا
زايد:شنو آقول عيل؟
سلمان:جندا
زايد:سقهااااااا
سلمان:وشو يعني؟
زايد:يعني طس
في مطآر امريكآ
عدنان:وصوول بتوحشيني دبه
وصال ابتسمت:وانت بعد عدنان
عدنان:هههههههه شكرا استحملتيني طول هالايام
وصال:شدعوه بحسبة اخوي خالد
لينا:حدج حدج الا خلوودي لاتدخلونه
وصال:طيري بس
لمآر جالسه وشنطتهآ عليهآ جلس جمبهآ بدون مآتحس
..:سلام
لمار:هلا فارس
فارس:كيفك؟
لمار:متضايقه مرة
فارس:ماعليه تتعوض
لمار:لا المستقبل مايتعوض لا ضاع
فارس:بس انتي قدامك مستقبلك وبعدك صغيره
لمار ابتسمت
فارس:ابتسمي بتلقين كل شي قدامك
لمار:ليش تعطيني امل؟
فارس:ماعطيك انا اقول لك الواقع
لمار ابتسمت:انت طيب
فارس لف وجهه عنهآ وابتسم
لمار:ليش رجعت تدرس بآمريكآ وآنت دآرس ببريطآنيآ
فارس يفكر:تبي الصـرآحة؟
لمار بحمآس:أكيد

فارس بهدوء:عشانك
لمار:؟؟
فارس:لمار انا جيت لاأني مأاقدر ماشوفك صرتي شي مهم بحيآتي .. بخطوبة أمل اختي دخلتي بآلي
ومآكنت آدري آصلآ انا آهلي أنتي إلآ خطبوك لي بس حبيتك لمآر والله العظيم .. آنآ آحبك
لمار فوق رآسهآ علآمة تعجب كبيـــــرة
فارس:مدري بعد اعترآفي بتستحقريني ولآ إيشش بس مآقدر آخلي شي في قلبي وإن شآء الله لارجعنآ برجع آتقدم لك وآتمنى منك نتيجة موجبه ^^
لمار والاستفهامات فوق راسها
فارس:الآقيك بمطآر الدمام بآآآآآآآي
حوراء:مطارهم خايس حده متى بتطير دي
وصال:الحين
حوراء تقوم:يلآ أجل
جلسوا بالطآئرة
حورآء ولينا
وصآل ولمآر
سآرة وعدنآن
وفآرس بعيد عنهمـ
سارة:ازعجبتني عدنان وقسم بالله
عدنان:استحمليني اخر يوم
سارة:عارفه بس موككذا عااااد مزعج مالوم وصيل اجل
في كنـدآ
بآلجآمعه
ميثآ وهي لآبسه كوت آحمر وبنطلون آسود سكيني وجزمه حمرآء
وضآمه كتبهآ لصدرهآ وهي تمشي مسرعه بتلحق ع المحآضرة صدمت بشخص طويل وطآحت
آنكسرت نظآرتهآ الشمسيه وكتبهآ طآحو ع الآرض
ميثآ:عمي إنت مآتشوف عسب تصدم فيني
بهدوئه إلآ ينرفز... :مانتبهت لك سوري
نزل ع الإرض يأخذ كتبهآ ونظآرتهآ المكسورة
ميثآ:غبي
...:قلنآ لك آسف مآله ددآعي السب
ميثآ مشت عنه وكنسلت المحآضرة ورآحت الفندق
دخلت الشقة ورقعت البآب لقت جوري جآلسه ع السرير تنتظرهآ
جوري شفيج؟
ميثآ:علآء إنسآن سخيف حده ومينون وودي افططسه جي بيديني
جوري:ههههههههههههههههههه ليش؟
ميثآ:طيحني باليآمعه وكسر نظآرتي
جوري:هههههههههه اعتذر لك؟
ميثآ:هيه
جوري:آجل كولي تبن ويلآ ننزل البوفيه انتظرك كنت
ميثآ:مع انو نفسي انسدت بس يله يوعانه هههههههه
نزلوآ وشآفت في البوفيه علآء جآلس ويدخن
ميثآ:غبي صغير ليش يدخن؟
جوري:قلتيهآغبي
حطوآ لهم آكل ورآحو يجلسوآ ع طآولتهم
علاء كان يدخن
محمد:طفهآ يلعنك علآيه خنقتنآ
علآء طفآهآ وبدأ يأكل بهدوووء
محمد:بتجيني حاله نفسيه منك
علآء:ههههه ليش؟
محمد:كلا سآكت قليل إذا تمزح واذا تكلمت لازم تتفلسف
علاء يرفع الكآم حقه ويصور محمد
محمد:شايفني آرقوزك عشان تصورني؟
علآء:ذكرى اذا مت ههه
ميثآ كآنت تشرب بيبسي لمآ سمعته مآقدرت:كح كح هههههههههههههههههههههههههههههههههه آويلي كح ككح
علآء ابتسم
جوري:علآء ههه تكفى كل مرة قط نكت ياحلوها لاضحكت الشيخه
علآء:طيب (يغمز) لجل عين تكرم مدآآين
ميثآ رفعت حآجبهآ:آقول انتي وهو لآيكثر
اليـوم الثآني
الليـل
في بيت ابو خالد
وصال:وهذا كل إلآ صآآآآآآآر
لمآر:وآي يمـه آحب درآستي بتوحشني مرة
وصآل:منـو إلآ بتوحشك مرة درآستك ولافـرووسي
لمار:كلي تبن ياحيوانة
خالد:اي فآرس؟
وصال:آخو آمووله
خالد:وانا اقول وينه مختفي اثره يكمل درآسته معآكم
لمار:هف لاتضيقون خلقي وذآ البنو التلخه من انخطبت مآعآد تدق وولآتزعجنآ طلول منسيهآ
وصآل:يآحظهآ
لمار:ترى سلوم شوي ويجيك
وصآل:وآآآآل واحشني مررة
لمار:خلود خلآص كل العآيلة عرست واحنا خلنآ نشوف نصيبنآ
خالد:ههههههه بآروح آدور ع عروس بالفيس بوك
في بيت ابو حمـد
بالمجلس طلآل مل وهو ينتظر البندري تجي
دق عليهآ
طلآل بششوق:وينك يآرووحي؟
البندري:لحظه طلال ثواني واكون عندك
طلال:طيب انتظرك
سكرمنهآ وجلس يلعب بجوآله ينتظرهآ
البندري دخلت بدون مآيحس وسمع صوت خطوآته تقرب له
رفع رآسه وهو رآفع حآجب وأول مآشآفهآ وآقفه جمبه آبتسـم إبتسآمه خبث كآن خآق عليهآ
كآنت لآبسه شورت لفـوق الركبة وبلوزة تيور صفرآ عليهآ خرآبيش وشعرهآ خلته ع كوفهآ إلآ طول .. وذآ الشي إلآ يجذب طلآل فيهآ
البندري آستغربت منه ومن نظرآته سحبهآ طلآل بخفة لحضنه
طلال يضحك:محلوه البنو مرة محلوه
البندري:هههههه قديمه
طلآل:لآ بس صرتي حرم طلآل صرتي محلوه آحبك
البندري نزلت رآسهآ

نظرة الحب
08-07-2011, 12:42 AM
البندري نزلت رآسهآ
طلال مسك ذقنهآ وخلآهآ مقآبل وجهه وآبتسمت له
طلال:لآ بـروح وطي أنا .. البنو حيآتي لآتبتسمين بحضني ترى آتهور
البندري قآمت:ههههههههههههههههه
طلال:تعالي بقول لج شي
البندري :قول آسمعك
طلال:البنو.. صدق تحبيني
البندري تتنهد:أنت تسألني هالسـؤال حبيبي طلآل انا موأحبك بس ..آموت ع الترآب إلآ تمشي عليهآ
طلال حوطهآ من خصرهآ وطبع قبلة هآدئة ع عنقهآ
في بيت ابووليد
في جنآح وليد وعذآ
ع السرير
وليد:مللتينآ عآد متى بتولدين؟
عذا تستهبل:بكرة
وليد:لآيكثثر بس
عذا:وليد .. وش آسميه
وليد:عبد الرحمن
عذا:احلف بس ؟ مآبي
وليد:محمد
عذآ:آممم زين
وليد:حيآتي بعدين مآتخليهآ تنآم معآنآ ع السرير
عذآ:بدينآ وليد؟
وليد بخبث:كيف نشتغل بعدين؟
عذا:وليدووه وجع بسملآ علي إن شاء الله بعد عشر سنين
وليد:شـــــــــــنو آجل ابشري بالثآنية هههههاي
عذآ :ههههههههه دب
في سيآرة خالد كآن رآيح مع البنآت للمول في السيآرة
خالد:خلآلآلآص جب جبتوآ فيني العيد
وصآل:خالدو وقف عند دربي نبي موكا
خآلد:انقلعي مناك بس
البندري:يلا خلود تكفى
خالد:طيرررررري
البنات طلعوا في لينآ
لينا:هـآآآآآآه وششـــــو
لمار تهمس بآذونهآ :قولي له
لينآ بدلع:خآلد
خالد آرتبك:لعيونك بس الحين آروح دربي ولو آنه بالمريخ
لينا:هههههههههههههه
وصآل ترفع جوآلهآ:هلآحبي... آنآ مع البنآت طالعين للمول مع خالد .. هيه الظهرآن أوكي نتلآقى مآقدر انا عندهم ههههه تآلي يحسدوني خلآص سلومي آستحي مب قدآمهم
البندري:عشتوووو عندنا لآتخآفين
لمآر:لآحنآ مآعندنآ
لينآ:الله لنآ
عند دربي
خالد:كم تبون موكا
وصآل تحسب :انا والبنو ولمور
لينا تشهق:يآلظآلمه يآنآكرة المعروف آنآ آخليه يجي هنآ ومآتآخذين لي
وصآل ترفع حجيجهآ وتنزلهم:ع حسآب خآلد انتي ككك
لينآ :وجـع
خآلد يكلم الهندي:ثلآثة موكآ وآثنين ملك شيك
الهندي:اوكي بابا << وهو قآط عينه ع البنات
البندري:عمـى وش تطلع فيه
خالد:هيييييييه وش تطلع
الهندي رآح
خالد:هنود تجي بالعين الحمرآء
في كندآ
في الجآمعه الصبآح
محآضرتهمـ بدآت
محمد يرمي فآين ع جوري
جوري دآرت له :عمـى حمدو
محمد:فتحي بلوتوثك
جوري:مآنيب فآتحتنه تبي تشغلني يآدب
محمد:بقول لج شي
جوري:يآكثر قولآتك منيب فآتحته
علآء:بلآ مزآعق مآنسمع الدكتورة
الدكتور:جوري اند محمد قود اوت
جوري:مس
الدكتورة:قووووووووووووووووووود اود
طلعت جوري ومحمد وميثآ تضحك عليهم تقدم علآء وجلس مكآن جوري جمب ميثآ
ميثآ مآعبرته همس لهآ آفتحي البلوتوث وآفتحته
علآء آرسل لهآ وهي استقبلت
كآن رآسل( آسف ع آمس .. شكلك نآويه تنطردي ورآهم ههه)
آبتسمت ميثآ آبتسآمه رضآ وهي بنفسهآ؛(طيووب ومآيبين لآآحد يآحبي لك <<انتبهت لكلآمهآ وآرسلت
علآءآستقبل (لآعآدي زين كسرتهآ عشان اشتري لي نظآرة جديده ههه لآ شدعوه آن شاء الله انت)
آرسل لهآ (معك يآرب هههههه)
في سيآرة خآلد
وصال:ههههههههههه ولا تصدقين انا بروح الهند بخطب هندي وبتزوجه ههههههههههه
البندري وهي فاطسه ضحك:ههههههه اخذي لك صيني يآبقره
وصال:لا ياحماره بعدين لآخلفت ورعان منه بتلخبط بينهم مآبعرفهم من عواينهم
لمار: ههههههه اجل خذي لك ايررراني تراهم خقق صراحة كل واحد وميل خشته ع جهة انصحك فيهم
وصال:ههههههه ليون انتي وش بتآخذين
لينآ بضحك :باكستاني عشان البس معاه بالبنجابي هههههه
وصال:يابيخش
البندري:بنات شوفو مين ورآنآ
كل البنآت التفتو كآنت وآقفه سيآرة
خالد عصب:عمى يآكلبين دوروا
دآروآ وهم سآكتين ولآ تكلموآ
أخذ الموكآ ووزعه عليهم
خالد:ليووني
لينا:هلآ
خالد:آمسكي ذا ميلك شيك
لينآ بخجل:شكراً
خالد ابتسم لهآ وحرك السيآرة وصلوا المول ونزلوآ لقوآ سلمان ينتظرهم وصآل رآحت معه
البندري:آويل حآلي وش ذآ الخقق
لينا:ترآ آقول لآاخوي
البندري:أنطمي زين انا اقدر احب غير اخوك؟
خلصـوآ تسوق ورجعـوآ
في بيت ابو خالد
لمآر:خالد الساعه 3 الفجر ووصال لسه مآجت انا خايفه عليهآ
خالد:مع زوجهآ يعني وين بتروح .. طيب دقي عليهآ
لمآر دقت عليهآ :جوالهآ مقفل
خالد:بدق ع سلووم ..هم بعد جوآله مقفل
لمآر:الله يستر
دق التلفون ردت لمآر بسرعه:ألووو
...:السلام عليكم
لمآر:وعليكم السلام من ؟
..:هذا بيت وصال ؟
لمار:يمه
اخذ خالد السمآعه:الو
...:بيت السيدة وصال
خالد:ايوه مين
..:اخوي معاك المستشفى صار لهآ حادث الظآهر مع زوجهآ
خالد بصدمه:أي مستشفى ؟!
بالمستشفى تجمعـوآ الآهل بعد الخبر إلآ صدمهم
طلال:عينو من الله خير مافيهم الا العافيه ان شاء الله
لمار:وش لون مآفيهم الا العافيه ويقول لك اختي بغيبوبة وزوجهآ بعد
طلال:وإلآ بغيبوبة مآيصحو يعني
لمآر:طلال انت مآتفهم اقول لك مآعندي الا هالآخت
عذا تصيح
وليد يضمهآ:يآروحي يآعذويه إن شآء الله بيصير سلمآن بخير
عذا:آخوي بيضيع مني موكآفيه آمي وآبوي رآحو
وليد:وأنا وين رحت عذآي
زآيد يكلم خالد:حالتهم صعبه حيل
خالد:الدكتور ماقاال شي
زآيد :الله يكون بالعون جوفهم يكسرون الخآطر
طلال يروح للبندري:اشتقت لك
البندري ابتسمت غصب عنها تحت الثممه:مب وقتك والله مفرغ
طلال جلس جمبهآ:ههه آدري الله يقومهم بآلسلآمه
البندري:يآرب خآيفه عليهم طلآلي
طلال:لآتخآفين ربك معآنآ إن شاء الله
طلع الدكتور
ام خالد رآحت تركض:بشر بشر يآدكتور

توقعآتكم للبآرت الجآي ..

لينـآ وخآلد حبهمـ بيدووم ..؟!
وعذآ ووليد بيجي البيبي ولآ .؟
وسلمآن ووصآل وش رآح يصيـر عليهمـ

عششآن تتحمسون آكثر

...:ووصال وش بتسوي لآدرت
...:عذآ آهى آهى حآلتهآ تكسر بآلخآطر والله تبكي يآخآلد
...:كآن سلمآن معصب علي قبل لآيصدم وش صآر بعدين خلوه يجي بعتذر له
...:آحبه ياخالد آحببببببببببه
...:هههههههههه اول اسالي قولي كيف الحال فارس
...:شرايكم اعرررررس؟!
...:انا قايله لكم خل نرووح الهند نعرس ماتسمعون الكلام
...:ليـــــــــــنا محمـد الـ ... هل تقبلين بي كـزووووووج ؟!
...:بنت ولاكل البنات .. وصال بنت عمك

نظرة الحب
08-07-2011, 12:43 AM
ام خالد رآحت تركض:بشر بشر يآدكتور
الدكتور:البنت لسآتهآ بغيبوبه بس الولد عطآكم عمره
عذا انهآرت لمآ سمعت الكلآم وآغمى عليهآ
خالد جلس ع الكرسي بلآ روحي حبيب قلبه رآح كآن يحب شي آسمه سلمآن يموت فيه
قآم يبكي بقـلب جآ له طلآل وضمه:حبيبي
خالد حضنه وقام يشآهق:رآح يطلآل رآح مآدري عنه رآضي عني ولآ لآ طلال رآح آبي آحضنه يآطلآل كيف آبعرس وهو مو معي كيف بعرس وهو مب جمبي هو آخوي
ودنيتي طلال قل لي تراه وعدني قل لي الصدق مآبيرجع خلآص وعدني يزفني
طلال بكى معه:خلاص ياروحي خلاص ماتشوفهم يصيحون لاتضعف قدامهم
خالد وهو يضمه آكثر ويشوف بعيون الحريم الضعف وكل وحدة تهون الثآنية
سمعو صوت الصرآخ يعلى من الغرفة الثآنية
عذآ:آخوي مااااااااااامااااااات جيبووووووووه تكفووون وليدي حياااااااااتي خلهم يجيبوه مامات لاتصدقهم
وليد يضمهآ :عذا ياقلبي خلآص آدعي ربه يرحمه
عذا استسلمت لحضنه وقآمت تبكي بهدوء:الله يرحمه
لمآر تصيح:سلوم رآح مآحد بيضحك لنآ بالعآيلة الحين هو ضحكتنآ سلوم ليش يروح
لينآ تصيح:آستغفري ربك كلنآ رآيحين له
البندري:ووصال وش بتسوي لآدرت
لمار:الله يستررر
آيآم العزآء مرت ثقيلة ع الكل ووصآل لسه مآصحت من الغيبوبة
عذا دخلت غرفته وقآمت تصيح بحرقة قلب:وينك يآخوي يآضحكتي وينك يآقلبي تعال آضمك آنت إلآ بقيت لي بعدهم يآآخوي
تعآل يآسلمان آضمك تذكر يآخوي لمآ مآتو آمي وآبوي كنآ نبكي مع بعض (تضرب رجلهآ)والحين يآخوي من يبكي معي ! آرجع يآسلوم تعال شوف
البيبي بيكبر ويبي يشوفك وينآديك خالي قوم وديني الملآهي وينك يآخالي ..
لينآ كآنت وآقفه عند البآب وسمعت كلآم زوجة آخوهآ ومآقدرت توقف بكي رآحت بسرعه لآتنفجر عليهآ وتزيدهآ وقآبلت بطريقهآ خالد ولمآر
خالد آنصدم لمآ شآفهآ كذا مسكهآ من كتوفها
خالد:شفيك ليآآآآآن
لينآ طآحت بحضنه:عذآ آهى آهى حآلتهآ تكسر بآلخآطر والله تبكي يآخآلد
خالد مآحس بروحه وهو يحوطهآ بيدينه :لمآر روحي لعذا
لمآر:آن شاء الله
لينآ وهي تتمسك فيه آكثر:يآربي وش هالمصآيب إلآ تجينآ وش بتسوي وصآل لآدرت
خالد :الله يستـر
لمآر رآحت لهآ الغرفه وسمعتهآ :عذا
عذا التفت لهآ :رآح يآلمآر رآح
لمآر مآقدرت إلآ تبكي معهآ
وليد لهم وهو يهز رآسه لآحول ولآقوة إلآ بالله
<<يني وبينكم صحت معآهم خلآص مآبصيحكم أكثر
بعد آسبوعين هدأ الوضع
دقو ع جوال خآلد يبشرونه إن وصآل صحت وبسرعه رآحوآ لهآ
اول مآدخلوآ
ام خالد حضنتهآ:يمه بنيتـي
وصآل:يمممممه وحشتوني
ام خالد:يآقلبي الحمدلله ع السلامه
وصال:الله يسسلمك يمه
ام خالد:هلا
وصال:يمه (تتذكر الحادث) كآن سلمآن معصب علي قبل لآيصدم وش صآر بعدين خلوه يجي بعتذر له
ام خالد:مآصآر شي آنتي بغيبوبة صرتي
وصآل بشك وخوف:و و س سـلمآن ؟
سكتت ام خالد
وصال تنآظر خالد:وينه سلمان وينه؟
خالد:عطآك عمـ
لسه مآكمل إلآ شافوهآ آنهآرت بكي
وصال تشآهق:خلوووه يجي لآيموت وهو زعلآن علي جيبووووه احبه يمه والله العظيم احبه اموت فيه ماخبرني بيروح كلآ مني انا السبب
الله لآيسآمحني الله لآيوفقني يمه زعلآن مني مآآآآآآآآآآآآآآآآت سلمان ابي اشووفه لايموت والله احبه خالد خله يجي والله يحبني هو وعدني وعدني يبقى معي طول العمر ومايخليني
وعدني نموت سوى وبدت تصارخ بصوت عالي:ابغااااااااااااه سلماااااااان ابي حبيبي تفهموووو جيبوووووووووووه والله اموت بعده يمه جيبي سلمان يمه ابي اموت
>>خلآص بكتفي مآقدر آكمل ههههه
بعد مرور اربعه شهوور ع مـوت سلمآن
لمآر تدخل بغرفة وصال الكئية:قـووة
وصآل ابتسمت بآلم:الله يقويش
لمآر:وشلون آختي الغآليه
وصآل:تمام عآل العال مستآنسه مرة ليش انه رآح وهو زعلآن
لمآر:يآربي وصآل .. سلمان يحبك بجنون مستحيل يزعل من منك ادعي له بالرحمه
وصآل خآنتهآ دموعها وبسرعه مسحتهآ:الله يرحمه
لمآر:عآزمتنك ع ستآر بكس ولآ آممم مطعم ليآلينآ
وصآل تششبك آصآبيعهآ ببعض:لآ وش يقولون متوفي زوجهآ وطالعه
لمآر:وش عليك من كلآم النآس انتي
وصآل:كلمي بنآت عمي كلهم آجل و (بتردد) عذا بعد ..
لمآر:آكيد إلآ هي بأي شهر؟
وصآل:ألثآمن
لمار:واو قربت الله يسهل عليها
وصآل:إن شاء الله
طلعت لمآر ودخلت وصآل بدومة بكيهآ تصيح وتندب عمرهآ وحظهآ
خالد مر جمب غرفتهآ وسمع صيآحهآ دق البآب ودخل
مسحت دموعهآ
جلس جمبهآ ع السرير :سمعتك
وصآل دفنت وجههآ بصدره وبكت:آحبه ياخالد آحببببببببببه
خالد ضمهآ لصدره ومسح ع شعرهآ:مآيصير تسوين بنفسك كذا
في الصاله
لمار تكلم لينا:البنو اخوك بيروح لها
لينا:هالزفت مايمل منها
لمار:خخ يعني بس انا وانتي وعذا بشوف امل
لينا:طيب بايوو
لمار سكرت ودقت بيت بو فارس
رد عليهآ صوت خشن:هلا
لمار:...
...:الوووووو
لمار:هلا السلام عليكم موجودة امل
...:هههههههههه اول اسالي قولي كيف الحال فارس
لمار ابتسمت:كيف الحال
فارس:تمام عظم الله اجرك
لمار:اجرنا واجرك ..امل موجودة
فارس:هيه لحظه
جت امل:هااااي ابعد انت لاتلزق(كان فاارس لازق اذنه بالسماعه
امل:هلا قلبوو لموور
لمار:هلآاموله بقول لك بتروحين معنا بنتعشى بليآلينآ
امل:البنات بس؟:
لمار :ايه(بعد تفكير)الشباب بعد
امل:اوكيه
لمار:سي يوو
في جنآح وليد وعذا
عذا:عاد وليد مآلي خلق
وليد:حتى لي انا
عذا:تعال
وليد رجع:عيوني
عذا:خلاص خلنا نروح معاهم
وليد بآس خده:يييييس يس
انقسموا بالسيآرآت
في سيآرة طلآل
البنددري ولينا وزآيد
في سيآرة خالد
وصآل ولمآر
في سيآرة حمد
فارس وامل
في سيآرة وليد عذا وحمدان
في كندآ
جوري:من وين لك هالنظارة الخقق
ميثآ:من علآء
جوري:قسمن؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:43 AM
ميثآ تبتسم:والله
جوري:شفيك ميووث موطبيعيه
ميثآ:ولد عميه توه جي مملك وتوووفى وتوني ادري
جوري:ياعممري عليهآ مرته شخبارها
ميثآ:والله وصول مآيعلم بهآ إلآ ربي
جوري:يآعمرري الله يرحمه
محمد طلع بوجههم:سلآم صبآيآ
جوري:يآهلآ
ميثآ بسرعه التفتت تدور علآءولقته جآي حذالهم بهدوء يمشي
علآء:قود مورنينق
الكل:قوم مورينقاقات
علآء:ههههههههههه
ميثآ مآكانت تحب توقف مع علآء مب كره لكن } خجل
ميثا:عن اذنكم يلا جور نرجع الشقة
في مطعم لياليـنا
لمار:مرة خوقاقي المطعم
لينا:وانتي الصادقه بس هالقطاوة يخووفون
لمار:بلا دلاخه مب داخل برى
لينا:يس
عدلت بوشيتها وخالد شاف السوار الا جابه لها بعيد ميلادها وابتسـم ابتسامة رضا
زايد:اوهوووو وصيييييييييييل عااااااد مانحبج جي فرفشي
وصال ابتسمت ابتسامه خفيفه:غصب عني ياولد عمي
هذا تناظرها بألم (شكلها تحبه مووت ياربي ياسلمان كذا تتركنا !)
عذا حضنتها وقامت تبكي
وليد حط يده ع راسه:لحووووووول مع ذا البكايات
عذا مسحت دموعها:ناقصنا والله موحلوه الجلسه بدونه
وليد:وانــــــــــــــــــا وين رحت ياقلبي
عذا:اف خلاص جعت مابيجيبووووه؟

لمار:أي والله جوووووووع يلا ياووولد (انتبهت انو فارس معهم وسكتت)
خالد:باخذ رايكم شباب
حمدان:سسسسسسم يابووووويا
خالد :شرايكم اعرررررس؟!
لينا كانت تشرب ماي وشرقت : كح كح احم كحح كح
خالد يبتسم:صح ع القلب صح
لينا ناظرت لمار
زايد بتفكير:انت كم عمرك ؟
خالد:21 ولا 22 كذا يعني
زايد:زين عرس اجل
خالد:تهقـى تأخذني بنت ؟
وليد:وليه ماتخذك زين الشباب
وليد:فارس بالله ليش ماتعرس؟
فارس:قريب إن شاء الله
حمد:غربلك الله بتصك الـ 30
فارس:لا ياقلبي لسه توني بالـ 26
حمد:اووه قدي يعني ههههه
خالد:خلاص فروس وزيود حل نلحق بهمـ
زايد:هههههههه لا بدري علي انا
لمار:ليه ناقصك يد ولا رجل .. عرس حالك حالهم
لينا:انا قايله لكم خل نرووح الهند نعرس ماتسمعون الكلام
أمل:هههههههههههه صادقة والله
حمد:هيه انتي وش إلآ صآدقته
لينا بحماس:اقول لمير:نروح الهند نعرس مافي فايدة محد بيخطبنا
لمار بحماس أكثر:ايه ايه حمااااااس
خالد:جـآآآآآآآ وين رحنا احنا؟
لمار تتخصر:بتخطبووووونا يلآ اخطبو وش تنتظروا؟
خالد يوقف :ليـــــــــــنا محمـد الـ ... هل تقبلين بي كـزووووووج ؟!
لينا فتحت فمها وهي مفهيه :انـــــــــــــــــــــا .؟
وصال:يالمطفوقة سكري فمك هههههههه
لينا:خخخخخخ انـــــــــأ ؟!
خالد:في احد غيرك لينا هنا؟
لينا:ههههههههههههه
فارس:لمـــــــــــــــــــــار إبرآهيــــــــــــــم الـ .. الموقرة هل تبغيني زوج لتس .؟!
لمار ضحكت:من زين الأسلوووووووب خخخخخ
فارس:افا لاتطيحـين طبققة وجهي لايشمتون فيك
عذا:لا ماقبل وليـد قم سوي لي كذا
وليد قام:عذاااااااااويه هل تقبلييييين بي كزوج للمرة الفانيه من زواجنا هع هع ؟
عذا:يالبييييييييييه آحبببببببببه ايه والله اقبل
وليد باس رآسها:بتهور صدقيني
عذا تضربه ع صدره:مب قدامهم بزران
لينا:عشتـــــــــوو بتحسرونا يعنـي
امل تدلع:حمـووودي
حمد:سمي ياعيوووني
امل:ممكن تسوي لي مثلهم هههههههههه؟
حمد:امل هل تقبليــــــــن نسوي عرسنا بكرة لاني حدي مستعجل
امل ضربته بخجل :انقلع
لمار :لينـا عرسيني اقول لك
لينا:يآويلي حالي اجل شقووووول انا ؟ اسمعووو ياتعررسوني ولا بهرب ههه
دقوا البآب حق يدخلون الأكل دخلوه وأكلووووووه ورجعـوا بيتهم
لينا اول مادخلت البيت مع عذا ووليد وزايد وحمدان
لينا:صدق كلبين انقلعو مسوين تحسروني يعني
ام وليد من الصاله:ليوووووووووووون تعالي
عذا ووليد راحو جناحهم وزايد وحمدان ولينا راحو لاامهم
لينا:سمي يمه
ام وليد تبتسم:والله وكبرتي ياليوووونه وصرتي عروس
لينا:صدق؟
ام وليد:هيه صدق
حمدان :هاي تسير عروس خخخ امايه لاتضحكيني عاد
لينا:هاااااااايه انت قالوا لك ناقصه ريل ولا يد؟
زايد:منو ها إلي خطبهآ آمآيه
ام وليد:خـالد
لينا تفتح فمها:هـوو معنا كيف شسمه دا
ام وليد:كلم امه قبل لاتروحون وقال لها
ليناتتنهد:ياحبــــي له
ام وليد:شوووووووو؟
لينا:ولا شي
حمدان: تشاو بسير انام
لينا:نومه اهل الكهف
حمدان:جعلج تناميها قبلي قولي امين
لينا:تلايط
حمدان راح
ام وليد:زيوود
زايد:سمي امايه
ام وليد:متى بفرح فيك؟
زايد:هااااااااه انا؟!! لالا بدري
ام وليد:شنو بدري وانت بتصك الثلآثين
زايد عقد حجيجه:شنو بصكها شفيكم علي .! .. ترى 26 عمري
ام وليد تضحك:إلا يصير المهم بخطب لك
زايد:لا امايه مو الحينه
ام وليد:لا الحينه
زايد:طيب ومن ببالك؟
ام وليد: بنت ولاكل البنات .. وصال بنت عمك
زايد فتح فمه:لالا امايه مو وصال عاد
ام وليد :ليش

<< خلص البآرت وتوقعآتكم بليــــــز
لآتقولون قصير :d

زايد:امايه عفيه اجلي الموضوع وصال تو ريلها متوفي
ام وليد:عارفه انا مابخطبها لك هالايام بس ابيك تفكر فيها
زايد:يصير خير
بعد يومين
ملكة لينا وخالد
بغرفة لينا متجمعين البنات حولها ويغنون
لمار:ويه ماقلنا
البندري:ايه والله بيفكونا الحييييين
وصال:وين يفكوك خلصوا هواااشات بيجو رومانسيات هههههههه
عذا:ليون ترى يسخرون عليك
لينا:بسكت لهم لان ملكتي الليله امووولي عدل شكلي
امل:هي خالد الليله خاق او مخقوق
لينا:انطمي
(كانت لينا تهببببببل بمعنى الكلمة كان فستانها ذهبي وعاري عند الصدر والظهر كله طالع مخصر عليها لين الخصر ومكياجها نعووم ومسويه بف كيرلي وخالد مكشخ بالثووب المخصر ع جسمه والشمااغ الكششخه صاير خقق
وصال:سي يووووو بنات بروح لخلود اهبل فيه
في المجلس عند خالد ووصال
وصاال بهدوء: :تصيح تقول ماتبيك
خالد شوي ويصيح:طيب ليه
وصال:تذكرت سالفة الامريكية وصاحت
خالد:الله يلعنها هالامريكيه هالكلبه هالحيوووووووووووانة قولي لليون خلها تنزل احسن لها
دق باب المجلس ودخل زايد وبيده لينا
زايد:احم احم مبرووووك يالمعرس
خالد علامات الاستفهام ع وجه التفت لوصال لقاها ناقعه ضحك عرف انها تستهبل جت عينه ع لينا وفتح فمه من الخقه
وصال:سكره ولا كراج بيتنا تقول
زايد:ههههههههه جبتيها بنت العم .. مبروك اختيه
لينا :الله يبارك فيك
خالد سلم ع لينا وهو يبلع ريقه مو مقآومها :مبروك
لينا بابتسامه تدوخ:الله يبارك فيك
خالد تذكر بوكيه الورد اخذه وعطاها اياه
وصال:احم احم
زايد:بنت العم ارمسج شكله جي مالنا مجان هنا خل نطلع برى
وصال:صادق ههههههههههه يلا بجي بعد عشر دقايق
خالد:أقول كلي تبن تعالي بعد عشر ساعات
وصال:جب لااخليها عشر ثواني
خالد:طيري لااطيرك بكف
وصال وزايد طلعوا وصاروا يتمشون في الحديقه
وصال:ياليه يهبلون الله يخليهم لبعض
زايد:يارب عقبالج
وصال ابتسمت بألم :نصيبي راح من زمان
زايد :مايصير تفقدين الامل بنت عمي
وصال:وتتكلم سعودي زيوووود
زايد:اعجبك؟ ههههههه اقول اهجدي علينا هههههههههه
وصال :ههههههه خلاص تكلم سعودي مولازم اماراتي
زايد:ابشري
وصال تجلس ع الكنب الا بالحديقة وبهدوء:تشبه سلمااان
زايد ارتبك ماعرف وش يقول شبك اصابيعه:الله يرحمه
وصال تتنهد:يارب
في غرفة طلال
طلال يكلم البندري:بندرووي حبيبي يلا بس خمس دقايق صدقيتي .. لالا مابسوي شي .. بندري حبيبتي .. ياحبني لك هههههههه يلا انتظرك سي يو
خمس دقايق دقت الباب
طلال:تفضــــلي
دخلت البندري وقفلت الباب:هاااي
طلال:هلا وغلا
كان جالس ع الكرسي راحت وجلست ع الكمدينه
طلال:شو اخبارك ياروحي؟
البندري:تماااااام
طلال:يلا شيلي العبااه خلني اشوف كشختك
البندري تمسك عباتها:لالالا طلولي حياتي
طلال:البنو وش لابسه؟
البندري:بنطلون وبلوزة طويلة
طلال:اجل افصخي
البندري:طلالالالال
طلال:البنــــــــــــووو
البندري تنهدت وفصختها
طلال:انا موقلت هالبس ماتلبسيه الا لي
البندري كانت لابسه شورت قصير وبلوزة تيور
البندري تمسك شعره:حبيبي
طلال سحبها لحضنه:لاتحاولي مافيه
البندري:اي وجع طلالوه فكني تعور
طلال:مافيه اول بوسه
البندري:نو
طلال:ترى
البندري :اف اف اف
عند لينا وخالد
خالد:ليوني
لينا:لبيه
خالد:لبى قلبك .. وش هالفستااان؟
لينا بخيبه امل:ماعجبك؟
خالد:كيف مايعجبني بس ناويه تجيبين اجلي انتي؟
لينا ابتسمت:يس
خالد يتقرب لها ويحوطها:يالبى اليس وه بس آحبك
لينا مااتت من الخجل
خالد يرفعها من ذقنها ويخليها تناظره:ليه تحطين عدسات ؟
لينا ضحكت وهي تعرف انه يعرف انها موب عدسات
في كندا
في شقة البنات
ميثا:شرات اخوي وانتي ماتلاحظين طول الوقت تتكلمين عن علاء؟
جوري:شسـ
سمعوا صووت صراخ في الشقة الا جمبهم
جوري:يوه دا محمد قومي بسرعه
لبسوا حجاباتهم ع خفيف وقامو لقوا باب الشقة مفتوح
محمد:الحقو ماششششفته الا طاح علي
ميثا راحت جمبه وجلست ودموعها تطيح لحالها:شفيه؟
محمد:مادري مادري(بتفكير)انا بروح اجيب مويه واجي لان مخلص المويه خلييه ع حضضنك
ميثا:لالا وشو له ع حضني تعالي جوري
محمد يسحب جوري ويطلعوا:مابنتأخر
ميثا وهي تهزه طاح جلالها
:علاء .. علاء .. قوم اصحى علاء حبيبي بليز قوم كلنا نبيك كلنا نحتاجك علاء قوم بليز
بعد ماطلعوا
جوري:انت صاحي الولد بيرووووووح وانت جالس ع الكنب
محمد وهو يضحك:هذي هذي خطه من علاء يبي يعرف ميثا تحبه لو لا
جوري:سخييييييييييييييفين
في شقة علاء ومحمد
ميثا:قوم علاء تكفى لاتروحي الكل يبيك مين يصورنا .. ؟
علا فتح عيونه وميثا ابتسمت ومسحت دموعها:هه صحى .. محممممممد شفيك خوفتنا؟
علاء يناظر شكلها باعجاب وهو بحضنها :اسف
عدل جلسته وجلس يناظر فيها وهي تناظره
علاء تنهد وعدل شيلتها لها
ميثا انتبهت لنفسها واستحت نزلت عيونها
علاء:ميثا بقول لج شي
ميثا بحماس:قـوووول
علاء:ميثا أنـا ا

نظرة الحب
08-07-2011, 12:43 AM
علاء:ميثا أنـا ا
محمد دخل:هااااااه صحيت يادب
ميثا:أوووووووووووووف
علاء حط يدينه ع راسه وهو يتنهد :ايه صحيت
محمد :خوفتنا ياحمااار
ميثا وقفت:سلامتك (وراحت شقتهم*)
جوري بحماس:شصاااااار علاااااوي
علاء يناظر جوري وهو رافع حاجب:قلت لها أنت ؟
محمد وهو يحك راسه:هييه
علاء:ماتقدر تمسك لسسانك ؟ ... ماصار شي
جوري:كلب ماقدر اقول شي ( طلعت من شقتهم)
محمد:شصار علاء.؟
علاء:أبد تو بقول لها وانت جيت
محمد :يوووه ههههههه اجل عيد الحركة بكرة ههههه
علاء يقوم ع سسريره وهو يتذكر شكلها وهي خايفه عليه ( عمري عليها تخاف علي معناها تحبني اففف وش سويت انا ؟)
في السعوودية
يوم ثااني العصر
في غرفتها البـاردة .. يدق جوالها ع موسيقى هادئة ردت بسرعه بدون ماتشوف منو
...:الو
...:ياكسلانة زوجك صحى وانتي لسه نايمه؟
...:مين خالد؟
..: :زايـــــــد .. صدق نايمه اقول لك زوجك تقولين خالد؟
لينا:خخخخخخ كيفك خالد؟
خالد:تمام ياعمري الساعه اربع قومي
لينا:الفجر .. ؟
خالد:العصر ياحظي
لينا:اووووبس راحت علي نومة محد صحاني
خالد :طيب حياتي الحين قومي وغسلي وصلي وتغذي لين خلصتي دقي علي
لينا:أوكي قلبوو
خالد:أيش ؟ اوكي شو؟
لينا بلعانه:اوكي خالدووه هههههههههههههه
خالد:مالت عليك.. بس شسوي أحبك
لينا:ايووه وبعد
خالد بنعومه وبهمس:واامووت عليك
لينا :وبعد
خالد:واعشقك
لينا:وأنا بعد
خالد:كذابه
لينا:شنووو كذابه
خالد:شنو انتي بعد والله خبله تكلمين روحك
لينا:لالا .. انا بعد أحبك واموت عليـ .. خالدوه يازفت هههههههههههه
خالد:لبى قلببببببببك ههههههههههه
لينا:طيب انا بقوم الحين لين خلصت بدق عليك
خالد:طيب احبك سي يو (سكرت وغسلت وصلت ونزلت تحت
لقتهم كلهم متجمعين
لينا:الله موناقص الا انا ليه ماصحيتوني
حمدان:ألبركه بخالد يصحيج
لينا:انطم انت ماكلمك
حطت لها غذاء وجلست ع طاولة المطبخ
حمدان:ليون اشوفج اليوم غير عن العاده مستانسه وايد شنو مرمس لج خالدوه
لينا:يمـــــــــــه شوووووفي حمدانوه
ام وليد:اعقل عن اختك تبي تخطب بخطب لك ههههههههه
حمدان:اوكي ابا
ام وليد:مصدق ههههههه روح عني بس اول افرح بأخووك زايد
حمدان:هيه انت يامسود الويه متى ناوي تفج الحصار عني؟
زايد:منو قال ناوي افج الحصار باقعدك عزابي لين ماتصك الاربعين
حمدان باحباط:لييييييييييييه
زايد:جذي لعانه
حمدان:اقلب ويهك بتحراك يعني
عذا وهي تأكل شوكلت:كفو زيود
لينا:هي انتي متى بتولدين طولتي ترى
عذا:احم كيفني
لينا:الحمدلله ..ماما تسلم ايدك
ام وليد:ألله يسلمش تعالي جلسي معانا
لينا:هاااه
حمدان يغني:ومن لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغرابه
لينا:انت اول قولها عدل وتالي تعال تكلم
في بيت ابو خالد
في غرفة وصال
(وصال:حبيبي يلا
سلمان:وصال والله تعبان ومافيني ع الحر مرة ثانية
وصال:بس عذا ووليد اليوم بيجون وانا ابي نجلس معهم
سلمان:وصولتي خلاص الجمعه الجاي
وصال:نو نو الحين نروحي انت موتحبني صح ؟
سلمان:وصال ناظري الوقت متأخر
وصال:عادي مافيها شي
سلمان بعصبيه خفيفه:خلاص وصال المره تسمع كلام زوجها
وصال سكتت بعد خمس دقايق
سلمان:وصال
وصال:خير
سلمان:لاتزعلي حياتي
وصال:ماني ابي اروح
سلمان:انتي ليه تعاندي؟
وصال:لانك انت مكبر راسك وموراضي
سلمان بعصبيه:انتي الا تعاندي وانا ماحب العنـ
طررررررررررررررراخ )
حضنت مخدتها ودخلت بنوابة بكيها وهي تتذكر اخر يوم لها وله
وصال:والله ماعاد ازعلك ارجع والله مابعاند .. انا السبب ياربي موقادره اتحمل محتاجه لك سلماان ليه تتركني
مسحت دموعها وقامت تصلي
في الصاله
ابوخالد:وهذا خالدوه خله يفك عن البنيه شوي لازق لزقه فيها
ام خالد:ويه ابو خالد ولدي ماسوا شي
ابوخالد:وش الا ماسوا الله يهديش مريت ع غرفته تو يقول لها تغذي وكلميني مايشبع
لمار:ههههه يبه وش تبيه يسوي؟
ابوخالد:موكذا عاد
خالد ينزل من ع الدرج:يستر اتحداك في ايام خطوبة الوالده ماتسوي كذا
ام خالد:لاتذكرني ابوك كااااان جريئ حده
خالد يأشر ع امه وابوه:ومنكم نتعلم
لمار:وقح ولدكم ههههههه
في بيت ابوحمد
ام حمد:يعني امس ام فارس قالت لاام خالد؟
البندري:هيه وبيجون بكرة يتقدمون رسمي
ام حمد:الله يجعل الا فيه الخير
حمد:مين بيخطب؟
البندري بحده:فارس بيخطب لمـــــــــــار
حمد:هاااااه؟
البندري:ليه تبي البنت تعلق روحها فيك ولاتتزوج طول عمرها
ام حمد:وش السالفه
حمد:مافيه سالفة وانتي ابلعي لسانك احسن من ماقصه لك
البندري:يالله تسلمنا شنو ذا انسان لوحيوان؟
ام حمد:شفيكم..وانت جهززت لعرسك ؟
حمد:هيه جهزت
البندري:ماتحسون وقاحه تعرسوا وولد العم ماصار له خمس شهور متوفي
حمد:خالد ملك
البندري:ملك ماعر س
حمد:طيري مالي خلقك
في بيت ابو فاررس
فارس شكلي عدل امل
امل:هيه تهبل
فارس تنهد:يلا يبــــــــــه
ابو فارس:ع ويش مستعجل مادري امشي بس

نظرة الحب
08-07-2011, 12:44 AM
في بيت ابو خالد
لمار:اهو بس لاني طالعه ولاشي ماراح يشوفني غير يوم العرس
وصال:نذلة حرام
لمار:ههههههههههه
عند الرجال
الشيخ :ع البركة ان شاء الله
فارس:يالله خذ طريق لي خلود
خالد:نعم؟
فارس:بشوف زوجتي
خالد:للاسف موراضضيه ههههههههه
فارس:ياويلها مني هههههه
في بيت ابووليد
صووت الجرس كل ماجا له يعلى
لينا قامت بسرعه وفتحت الباب :في شي اسمـ ... ميثوووووووووووووووووه ياكلبه وحشتيني بقووووووتين
ميثا تحضن اختها:وربي انتي اكثر ليون ع البركة حياتي
لينا:لبى قلبها الا تتكلم سعودي الله يبارك فيك وش هالمفاجئه الامثل وجهش
ميثا:ههههههههههههه
في الصاله
ميثا:خلاص مليت تدريسهم موتمام وماابي اروح
زايد:ع كييفج انتي؟ وقت ماحبيتي تروحي رحتي ووقت ماحبيتي تريعي ريعتي
ميثا:زايد حط نفسك مجاني وربي موتمام التدريس
ام وليد:لاتغصبها يازايد
شافوا وليد طالع مع عذا وهو مسرع :زايد بسرعه جيب امي المستشفى عذا بتووولد
عذا:اااااااااه بنتحر ويلي يمممممممممممه
ام وليد قامت بسرعه ووصلها زايد المستشفى
في غرفة لينا وميثا
لينا:هيه ووش قال بعدين؟
ميثأ:مادري لان جا محمد وجوري سكت
لينا:قهر اف وليه رجعتي
ميثا:تبي الصراحة؟
لينا:هيه ..
..: اخاف اتعلق بعلاء اكثر وهو كله وهم
لينا بهدوء:ًصح كلامك بس مومعناها تطلعي
ميثا:خلاص الا راح راح
خالد دق
ميثا:عطيني بهبل فيه .. اخذذت الجوال وردت
..:هااي
خالد:هلا قلبوو
ميثا:اخبارك حووبي
خالد :بسم الله من أنتي؟
ميثا:ميوووووث القمر
خالد:هااااااااه رجعتي؟
ميثا:هيه
خالد:الحمدلله ع السلامه
لينا تسحب السماعه:قوه
خالد:الله يقويك اخبارش؟
لينا:تمام
خالد:دوووم قلبي
بعد شهر من الاحداث
عذا ولدت وجابت ولد سمته سلماان كان احلى من القمر
لينا وخالد احلى من العسل يهبلووووون ربي يخليهم
وفارس ملك ع لمار وهي قد كلمتها ماراح تشوفه غير يوم العرس
البندري وطلال يهبلوووووووون حياتهم عسل ربي يخليهم
وميثا تقابلت مع علاء بالمول وقال لها ناوي يتقدم لها لانه رجع بعدها ومن الطفاقه
قالت له وصال تفضضضل
واليوم عرس حمد وأمل
بعد عوارة الرأس والازعاجات
رجعوا الفندق وامل جالسه ع السرير وهي خايفه بعباتها
حمد جلس ع الكر سي:خخ مااكل اموله
امل تناظره :طيب
حمد:تعالي جمبي
امل:لالا كذا مرتاحه
حمد:يلا مو مشكلة انا اجي جمبك
حمد جلس جمبها وهي تباعدت عنه وهو تقرب لها وهي تتباعد لحد مالصقت بعمود السرير وحمد لعانه لصق فيها
امل:حمد حر .. تباعد شوي
حمد:لالا انا مرتاح كذا
امل قلبها يدق وحمد مستانس
حمد:مابتتعشين؟
امل:الا بس ببدل
حمد:اوكي يلا بدلي
امل:طيب اطلع
حمد بابتسامه خبث:ليه بدلي هنا
امل:لايكثر بس يلا يلا
حمد طلع من الغرفه وهي بدلت
يووووووم ثاني
في بيت ابو خالد
لمار بغرفتها :ألله يوفقك
وصال :تحبيه؟
لمار:لا شنو احبه
دق جوالها
ردت بنعومه:هلا حبيبي
وصال:ييييييييمه بتخربني
لمار:انطمي هلا فروسي
فار س:هلا لماااري اخبارك؟
لمار:بخير وانت
فارس:تمام
لمار:دوووم حياتو ..
فارس:ماحن قلبك علي؟
لمار:نو طبعاً ماراح تشوفني الايوم العرس
فارس:هيين يالماروه ولله بعذبك يوم العرس
لمار:أفا اهون عليك حبي؟
فار س:وانا اهون عليك ماشوفك؟
لمار:فاااااارس
وصال طلعت عن اختها وراحت الصالة
وصال:وف يمه ملانه
خالد جا بيطلع
وصال:بتروح للينا
خالد:هيه
وصال:انتظرني بروح معك
لبست عباتها وجت
خالد:لازم تجين
وصال:لاتخاف ماراح اجلس معكم
خالد :ايه يلا اجل
في بيت ابو وليد
بجناج عذا ووليد
ميثا تمسك خدود سلمان:يالبى خدوده واع عذا عرسيني عليه
عذا:تخسين والله ماتاخذ ولدي غير السنعه
ميثا:بموت عليه .. اصلا انا رديت اليوم ع علاء
عذا:شنو قلتي؟
ميثا:وافقت
عذا:هو حلو
ميثا تنسدح ع سرير عذا:يخقق
...:منو الا يخقق قولوا لي ابي اخق لاني مالقيت الا يخققني


يآآآرب يغجبكم

توقعآتكم بلييييييييز

منو الا يخقق قولوا لي ابي اخق لاني مالقيت الا يخققني
ميثا:والعنه وصيلوه خرعتيني
وصال تجلس وتأخذ سلمان :شحواله سلماااااااااني؟
عذا::بخيييييييير
وصال:يالبى خدوووده ابفهم هالدب شلون طلع؟
عذا:بسم الله لاتصكي حبيبي بعين
وصال تحطه ع السرير:ميثوو
ميثا:سمي
وصال:منو الايخقق ابي اخق معاك
ميثا بخجل:علاء
وصال:يااااي الحيأ مقطع بعضه..اقول ميووث بيتكم في شواذ؟ << تقصد العيال
ميثا:ههههههه لا كل الشواذ طالعين
وصال:يعني امااان .. امم افكر اروح اغير ستايل شكلي مليت منه
ميثا:وش بتسوي
وصال:اممم بقص شعري ووبصبغه
ميثا:اجل بروح معاك بقص شعري انا بعد
عذا:يامجاااااااااانين شعوركم طوال
ميثا:لآلا انا ع نفس طوله بس بسوي قصه
وصال:اكلم السوواق؟
ميثا بتفكير:يمكن ليان تبي تروح
وصال:الله يخلي خالد هخخخخخخخخخخ
ميثا:طيب دقي ع السواق عذاي بتروحي معانا
عذا:عشان وليد يحش ريولي
ميثا:ههههههه اوكي كلمي السوواق وصيل
في بيت ابو فارس
بغرفته يكلمها برومانسيه
فارس:حبيبتي والله ابي اشوفج حرام لموور
لمار:ماتقدر تصبر كم شهر؟
فارس:نو نو
لمار:بكيفك
فارس:بزيد العذاب ترى
لمار:زيده
فارس:طيب ابي بوسة
لمار:يوم الزواج
فارس:بعـــــــــــد لموري حياتي
لمار:لبيه
فارس:لبى قلبك .. خلاص ضاع الكلام هههههه
لمار:هههههه ياعمررري ويلوموني فيك
في الصالون
وصال وهي ع الكرسي:ابيه ع طول بس سويه ايمو
الكوافيرة:طيب وانتي
ميثا:مدري سوي قصة بس ع طوله
بعد ماخلصوا استشورو شعورهم وصال طلعت قصتها ناااااااايس
وصبغت شعرها نحااااسي وصارت خقق بالوك الجديد
رجعو بيت ابو وليد
عذا:يالله شيلوا بشووووووف
ميثا تركض لغرفتها هي ووصال:اول بنعدل اشكالنا
ميثا دخلت وقفلت الباب
وصال:أفتحي ياكلبه قلت قبلك
ميثا:روحي غرفة طلالالالالال تلاقيه طالع مع البنو
وصال::أكييييد
ميثا:اييييييييييييه
وصال راحت وشالت الشيله وفصخت عباتها وقامت تناظر شكلها بالمرايه وهي تعدل شكلها
..:عفوا كنج مغلطة اختي ترى غرفة خواتي يمين غرفتها
وصال وقفت كنها صنم جاامده ولا حركة منصدمه من الصووت الا سمعته (ياربي هذا صوت سلمان ياااربي) التفتت بهدوء تبي تتأكد .. وخآب ظنها مثل كل مرة
وصال :زايـــــــد .....!!!
زايد رفع راسه وهو فاتح فمه:مـنو آنتي؟
وصال اخذت عباتها وطلعت بسرعه
كانت لابسه بنطلون سكيني اصفر وبلوزة بيضه
وصال طلعت وهي طالعه صدمت بلينا
لينا:وجعاااااااه وش تسوي بغرفه زايد؟
وصال:كنت احسبها غرفه طلال وقالت لي ميثا انه طلع مع البنو
لينا:ايه بدلو بلغرف ع فكرة ماعرفتك هههههه تخققي
وصال:خل ندخل بسرعه
في بيت ابوحمد
ابوحمد:خسارة كلهم عرسوا خل نجيب بعد صنو
ام ححمد:روح عني وش صنو خلنا كدا مرتاحين
البندري:خلاص يبه لاتزعل بعد شهر زواجي اجيب لك صناوه مو صنو ههه
ابو حمد:كفوو
امل:شدعوه ان شاء الله اجيب انا بعد لكم صناووه هههههه
حمد:ليه ع كيفك؟
امل :أجل كيف مين ؟
البندري:امل تدرين حمد كان بعد الملكة يقول يبي العرس بعد اسبوعين ههههه
امل:حلم بليس بالجنة
بغرفة البنات في بيت :ابو وليد
وصال:فشله ياربي بيقول عني قليلة حيأ
ميثا وهي تضحك :هههههههه شدعوه
وصال:بيجيك طراق قد وجهك
ميثا:خلاص والله بنجب وين لينو
وصال:عند خالد
دق الباب
وصال:ادخلي لينااااااااااااااا من متى نزل الادب؟
...:ميثا تعالي شسوي
وصال:هههههههههههه اقعععععد
ميثا طلعت
ميثا:هلا زيود
زايد:مين عندك
ميثا بتهبل فيه:بنت عمو
زايد :لمار
ميثا:نونو
زايد:اجل؟
ميثا:وصوووله
زايد:قسسسمن؟
ميثا:اخلص وش تبي؟
زايد:نسيت
ميثا تغني:ومن لقى احبابه نسى صحابه
زايد:طيري بس
ميثا دخلت وهي تضحك
وصال:شيبي؟
ميثا:ابد ولاشي
يوم ثاني
في بيت ابو علاء
هاجر وهي تنط ع أخوها :هي حلوه
علاء وهو يناظر الصور الا مصورها:كثييييييييير
هاجر:ابي اشوفها صورتها.؟
علاء:للاسف لا
هاجر:طيب اوصفها؟
علاء:هاجر قومي ذاكري .. يمه
ام علاء:سم
علاء:سم الله عدووك .. ماردوا للحين. .
ام علاء:لآ ياولدي للـ (دق التلفون
ردت هاجر بطفاااقة:هـلالالالالالالالالالا
...:ألو السلام عليكم
هاجر:احم وعليكم السلام
...:ام علاء موجودة؟
هاجر:هيه لحظة خاله
ام علاء تأخذ السماعه:اهلين
...:هلا وغلا
ام علاْء:هلا والله ام وليد كيف حالكم وكيف العيااال
ام وليد:الكل تمام الحمدلله يسلمون عليكم وانتم اخباركم واخبار علاء
ام علاء تناظر علاء ببتسامه:بخير .. يسأل عنكم
ام وليد:سألت عنه العافيه ..
ام علاء:شخبار ميثا.؟
ام وليد:تمام عال العال
ام علاء:دووم ان شاء الله .. هاه بشري عسى خير؟


توقعآآآآآآتكم بليز


ام وليد تضحك:ههههه ابشرك البنت موووووافقة
ام علاء:كلولولولولولووش
علاء قلبه رقص لما امه ولولت :ههههههههههههههههههه
هاجر:مبرووووووك يالضفدع عقبالي
علاء:جب
في الخبر بعيييد عن الدماااام
ملكتها اليوم ع أخو صاحبتها وهي مستاانسه وهو طاير من الفرحة
جالسه معه وخجلالانه مررة
ساامي:احم سارة
سارة:هـلآ
سامي:كيف حالك؟
سارة:تمام
سامي:قربي مني لاتستحين انا زوجك
سارة ابتسمت وهو قام وجلس جمبها وهي مرتبكه
سامي:اممم تذكرين يوم اشوفك بملكة أختي
سارة:وانا اقدر أنسى؟
سامي يبوسها ع خدها:تعرفين من يومها وانا أحبك وجزمتـك عندي !!!
سارة ذابت من حركته:هههه مارميتها؟
سامي:لا أحتفظت فيها
سارة ابتسمت بخجل
سامي:سارة
سارة:لبيـه
سامي:أحبـ
تقطع عليهم حوراء وهي تفتح الباب
حوراء:هلووووووووو ماي فريند اند براذر
سامي:اف .. نعم خير شتبين؟
حوراء:ابد شفت نفسي فاضية وقلت اجي ابسط عندكم
سامي:حوراء اطلعي ابي اتكلم معها شوي
حوراء:نو
سامي:حــــــــــــــــــوووووير
حوراء:خمس دقااااايق
سامي:اطلعي اطلعي
حوراء طلعت
سامي:أيه سآرونتـي ..
في بيت ابو خالد
لمار جالسه ع الكنبة بالمجلس وتشاهد ومندمجه مع المسلسل حست بانفاس حاره تحرق رقبتها .. وبوووسة ناعمه تنطبع ع عنقها .. قلبها رقع بقوه من ممكن ناوي يسوي لها كذا
لمار بخوف:وصـال .؟؟
...:اشتقت لك.. ليه متغليه علي
لمار تلتفت وتدعي انو الا بقلبها مونفسه
...:وااااااااااااو انتي لمووووورتي لبى قلبببببك وحشتيني وش ذا خطيرة تهبلين وينك عني من زماااااااان هااااه؟
لمار :فااااااااااارس !!!!!!
فارس :عيونه وقلبه وروحه
لمار:كيف جيت؟
فارس: هذا سؤال
لمار مرتبكه :هاااه
فارس ويبوس خدها ويجلس جمبها:مشتاااق لك مررة ليه ماتبين تشوفيني
لمار وهي تحط خصلتها وراء اذنها:هاه .. مين قال؟
فارس يحط يدينه ع الكنبة ويتقرب لها لين ماصار لاصق فيها:لمورة تقول
لمار :,,,
فارٍس:لمـار
في بيت ابو حمد
طلال بالمجلس :لآ لآ بندوورتي انا
البندري:اوه طلال لاتقول بندورتي تحسسني كني طماطم
طلال:ههههههههههههههههه طيب آسمعي .. العيد بقى فيه كم؟
البندري تشهق:لاتقول بتضحي فيني؟
طلال:مالت عليك .. أقصد شرايك نعرس قبل العيد
البندري بخوف:ليـش.؟
طلال :كذا ابي اسافر معك بالعيد
البندري:مدري
طلال:تكفين
البندري:ايه واخبارك بعد
طلال:أخباري زفت
البندري:ليه حبي؟
طلال:لاني ابيك تكوني قربي
البندري:ياليـل طلالالالال
في بيت ابو وليد
ام وليد:كلووووووووووووووووش
ميثا:امـــايه خلاص حتى الييران عرفوا
ام وليد:ههههه فرحاننه لك ياقلبي
زايد:شنو صاير؟
ام وليد:ميثا وافقت ع علاء..
زايد:الف الف مبروك
ام وليد:عقبااااالك
زايد:اجل تحري العيد الجاي.. اقول انشاء الله هههه
ام وليد :سمعتك
زايد:هههههههه
لينا:يوووه ماباركت لك مبروك خيتوو
ميثا:أي الا ماخذ عقلج منهى به
لينا :تهنى به ووخلص خخخ
ميثا:طيب اميه شنو رمست آمه بعد ..؟ ..
ام وليد:قامت تتكلم عن الملكة قلت لها في بيتنا يوم الخميس
لينا:مايمديها تجهز اليوم السبت
ام وليد:لا يمدي شدعوه مايمدني
حمدان يدخل البيت: سلام
الكل:وعليكم السلام
ام وليد:من وين ياي؟
حمدان:جنت مع الربع بالمكتبه نسوي بحث .. اماااايه انا تعبان .. ابا اعرس
ام وليد :بعد خمس سنين
حمدان:أجل ع الدنيـــــا السلالالالام
لينا:ككك لقط ويهك .. وبعدين كنت بالمكتبه تسوي بحث ماتدخل البال قول انك بالمول تقز بنمشيها لك ياخووووي
حمدان:ليه فاكرتني انتي لاسمح الله ..؟
لينا:وجعاااااه ترى خلووودي مايرضى
عذا تنزل من الدرج:خالوو .. هذي بنتك كنها اول وحدة تنخطب .. هيه انتي تراك مرة مغترة لنا بهالخلود
لينا بدلع:مو من حقي؟
زايد:عـدال عسب يطيح حلجج
لينا:هف منكم .. وين طلال.؟
ام وليد:عند حرمته
لينا:مايزهق ذآ .؟
حمدان:شنو بعد بتحسدين الولد
ميثا:أقول ليون
لينا:هلا
ميثا:ع خير لاملجت .. الميلس بيصير لي انا
لينا:انقلـعي انا قبلك ملكت .. يعني لي انا .. خوذي المجلس الثاني
ميثا:طيري
في بيت ابو خالد
لمار ركبت غرفة خالد بعصبيه :يااااااااااازفت

خالد:بسم الله ..
لمار:ليش تخليه يدخل؟
خالد:كسر خاطري
لمار:زفت بقووووه زين كذا شافني بالبجامه وحالتي حاله
خالد يضحك:هع هع نظرة شرعيه
لمارر طلعت وسكرت الباب بقوه:كــــــــــــلب
دخلت غرفتهم :وصااال
وصال وهي ع الابتوب :سمي
لمار بقهر:شافني فارس
وصال:احلفـــــي مابغينا
لمار:تخيلي بالبجاممه
وصال:اخق يالبيجامه هههههههههههه
لمار:بصيح وصالـ ( دق جوالها وردت بمرح)
لمار:ألوووووووو
...:هلا وغلا باحلى واغلى واجمل قمر شفتها
لمار:فااااارس لاتسخر علي
فارس:شدعوه اسخر احب النعومه وانتي كنتي غااااايه النعومه
لمار:أي العب علي
فارس:يالبيــــــــــــه بس آبي بوسة مثل الا عطيتك إياها ..
لمار تصنمت لما تذكرت :.....
فارس:خلاص بطلنا مانبي بوووسة بس خليني اسمع صوتك
لمار:ههههههه
فارس:وه وه يالبـى الضحكة امووت عليك
في بيت ابو حمد
في جناح حمد
امل وهي تصحي حمد:حمـد وبعدين الساعه 9 الليل ترى قوم
حمد:خمس دقايق امل صدقيني

نظرة الحب
08-07-2011, 12:45 AM
حمد:خمس دقايق امل صدقيني
امل:ولا دقيقة يلا من الساعه 6 اصحي فيك وتقول خمس دقايق قووم يلا
حمد يفتح نص عين : طيب تعالي نومي معي
امل:لالا سويت عشى محترم تأكل اصابعك وراه يالله عفيه حبيبي قومي
حمد يقوه :طيب طيب سبقيني بروح الحمام بغسل وبصلي وبجيك
امل:طيييب
بعد ربع ساعه جا حمد وهو يشم ريحة الأكل ويناظرها تنتظره ع الطاولة:الله شنو مسويه قلبي تبين تخليني دب انتي
امل:هههههههههههههههههههه
حمد:فديتك أمووله
امل:حبيبي بأخذ لي شووووور سرريع والله مابطول
حمد:لا جوعااااان
امل:حممممممممد حبيبي تكفى
حمد:طيب سريع هاه
امل:اوكي والله مابطول ..
دخلت أخذت لها شاور سريع لبست فستان أحمر قصيير لفوق الركبة وتيور عند الصدر
ونشفت شعرها بالاستشوار وتعطرت وراحت لحمد
حمد:الله وش هالكشخه .. وش بقيتي لي يابنت اللذينا
امل :ههههههههه .. يلا نأكل
حمد:يلا نأكل نأكل
في غرفة البندري
انسدحت وهي تفكر بطلال:يآربي أحبـــــــــــه أموت فيه وربي .. الله لايحرمني منه
ارسلت له (ألله لايحرمني منك ) .. قامت للمرآيا وناظرت شكلها تذكرت قبل مايطلع حضننها وباس راسها وهي متوونسة مررا
قطع افكارها صوت المسج وفتحته بسرعه من حبيـبي ( ولامنك عمري آحبك حييييل)
من الوناسة باست الجوال ..
ام حمد:البندري يامجنونة ترى الباب مفتووووح
البندري:يووووووووه يمه كان سكرتيه ابوي شافني؟
ام حمد تدخل وتسكر الباب:لا بس انا.. قولي لي مستانسه معه
البندري تتنهد:ماتتصوري يمه لااي درجة مبسووووطة ..
ام حمد:ألله لايفرق بينكم ولا يغير عليكم
البندري:آمييييييييين
ام حمد :لبى قلووووبكم كنكم اني وابوك
البندري:أتحداااااك يمه ابوي رومانسي؟
ام حمد تضرب كتفها ع خفيف:والله رومانسي بس قدامك يسوي عاقل
البندري:أكششخ يمه من ورانا..
ام حمد:روحي عني
في بيت ابو وليد
بغرفة زايد
زايد:انت جلب .. انا ماقول لك عسب تروح تقول للوالده
طلال:فرحان لك يالدلخ ..أنت ليش ماتخطب؟
زايد:ياربي انت ماتفهم .. اقول لك ريلها تو متوفي
طلال:الله يرحمك ياسلمان
زايد:ألله يرحمه
طلال : لحظه لحظه تو تقول ريلها متوفي وانا سألتك ليش ماتخطب انت حاط وصال ببالك؟
زايد فتح فمه :هااااااااااااااااااه
في غرفة البنات
ع الاب
لينا تشهق:هــذا علاء؟
ميثا:اف نطمي.. ايه
لينا:خوووووقااااااقي
ميثا:وجع لاتتغزلين في ريل أختج
لينا :مابعد صار زوجك
ميثا:ليووووون ..
لينا:هههههه خلاص
ميثا:ايه .. وهذا محمد .. ياربي شنو اقول لج عنه أهبل وربي بس يجنن مهما سوا يسوي لنا جو حلو .. تخيلي مرة كان يرمس ع علاء وانا وجوري نطلع فيهم لما خلص استهبال التفت لنا قال صح بنااااات
لينا:اوبس اوبس وربي اوم الفلـــه
ميثا:ههههه ووهذي شوقو نايمه في باص الجامعه .. علاء صورها
لينا:سعودية؟
ميثا:لا بنقاليه.. اسمها شوق اقولج
لينا:اهاااااا .. طيب وانتي ماصورك؟
ميثا:لا ماخلي عسب بعدين يناظرني والصور بتصير عند محمد وجوري وسيف وشوق اخااف هههههههههههههههه
لينا:خبله
ميثا:المهم شرااااااايك هذي حبتيييين نسووووي
لينا :وين ايدك؟
ميثا:هذي انا وهذي علاء
لينا تشهق:جالس جمبــــــك اووم الحماااااس
ميثا:بس عشان التصووووير
لينا:هين
ميثا:المهم .. قومي .. نقول لاخوتي يطلعونا ملل
لينا:يالله صادقه ..
في غرفة الشباب
حمدان:ياحياااااااااوين
طلال:ههههههههههههههههه .. اول قول من ؟
حمدان:وقسم بالله ماااااااعر ف اسمها
طلال:كذاااااب
حمدان:عموما ً ماتهموني
طق الباب
زايد:تفضلي
حمدان يصارخ:هيه انت .. لاتتفضلي تحري شوي ع الباب .. اعمى انت ماعلي بلوزه
حمدان لبس وفتح الباب لهم ودخلوا البنات
ميثا:حنا نحبكم وايد
لينا:ولا لينا غيركم
حمدان:انتي اخر وحدة ترمس مالها غيرنا قالت ..
لينا بعصبيه:لااااحول انت وش فيك ماتبيني اعرس يعني صدقني بكرة بخطب لك صدق مشفوح اخر زمممن
الكل:ههههههه
طلال:طيب المطلووب خواتي العزيزات
زايد:انا اقوول لك المطلووب .. خواتك يبونك تطلعهم
لينا شهقت:يتكلــــــــم سعوودي !! لخااااطر منو زيود ؟
زايد:شدخلج ؟
لينا:وعوه سخيفون المهم يلا عزيزي انت وهو وهو.. نبي نطلع
طلال:طيب أخذ شاور
ميثا:نو نو نو .. الحين نبي نطلع
طلال بقلة حيلة : طيب البسو
ميثا:يسسسسسسسس بروح ارمس ماما
لينا:وانا بلبس ..
حمدان:صدق مطافيق ماشافو خير
في بيت ابو خالد
وصال تناظر لمار وهي تستشور :ممكن أفهم ليش تستشوري؟
لمار:شدراني يمكن اليوم يطب علي فارس بالغرفه
وصال:هههههههههههههههههههههههههههه
لمار:صدق اقول لك يالماروه لما حسيت بانفاااااااس تحرق رقبتي مت مت مت
وصال:شدعوه مـتي .. الحمدلله سلمان الله يرحمه ماكان يسوي كذا
لمار:الله يرحمه
وصال: روحي اصبغي شعرك وقصيه فله ترى
لمار:عاجبتنك اشوف سالفة القص والصباغ
وصال:هههههههه
ام خالد تدخل غرفتهم:بنااات
وصال:هلا يمه
ام خالد ترويهم فستانين قصار:البس هذا لو هذا.؟
لمار:اوب اوب .. ليش يمه
ام خالد:وجعاااااه .. عيد زواجنا فهمتيييييي
وصال:الله بيجينااااااا بيبي ثااااااااااني

ام خالد:وجع وصالوووووووووووه اشوف لسانك طايل وصايره قليلة حيأ
وصال:يوه زلة لسان خلاص بنصرق نفسنا انا بروح بيت عمي حمد وانتي روحي لزوجش
لمار:انقلعي ..
في بيج ارامكوا
لينا تكلم وصال:خلي خالد يجيبكم اي شي تعالوا خلي الجو يفضى لهم .. ايه بنخلي وليد يدخلكم عنده لاتنسي .. اوكي سي يو
ميثا:بيت عمي بو خالد؟
لينا:ايوووووه
وليد:بيجو؟
لينا:ايه
زايد:فــــله مشتااااق له خالد الدب
لينا:هههههههههههههههه اها بس مغلط اقول يالخووووي (ترف حواجبها وتنزلهم
زايد:لينا عن الكااااااااعه
لينا:لالا منقلب سعووووووودي
زايد:اش رايك اعجبك؟
لينا:لايكثر
ميثا تتنهد بقووووه:آآآآآآآآآآآآآه
حمدان:شفيح
ميثا:سلامتك
في سيارة خالد
خالد:اقول انتي وهي بلا هووووواش ولمار تعالي قدام
وصال:كفو خالد
خالد:عناد فيك تعالي انتي
وصال:لا لا .. مااااااحب ابي اتسدح انا
خالد:لايكثر وتعالي
وصال بقهر راحت جلست قدااام ولمار جلست وراء
ركبت وشالت الثمه
خالد:سلالامات؟
وصال:وشششششششهو !!!!!!
خالد:تراك بالسعودية مب امريكا
وصال:خالد شفيك صير متفتح شوي اني بالسياره والسياره مضلله واحنا بنروح بيج ارامكو والبيج حتى البنات مايلبسو عبي
لمار:احمد ربك لابسين عبينا هههههههههه
خالد:اقول كلو تبن انتي وهي

خالد:اقول كلو تبن انتي وهي
في المول
حمد:اف البندري مب كل مكان تدخليه
البندري:ياخلي شعليك اصلا خلينا مع بعض انا وامل وروح عنا .. نبي ناخذ راحتنا
حمد:اوكي انتبهي لها امل وانتي انتبهي لاامل
البندري:تلايط .. اموول .. خلنا ندخل برمود
امل:هيه انتي تراك عروس وش برمود .. امشي نعومي
البندري تشهق:ناااااااااااااااااعم<< نعم بس مع الصواريخ تطلع نااااااعم هخخخ
امل:اقول لك امشي نعومي
البندري:أنا طلال لو يشوفني بشورت ماقدر اجل لو البس له من نعومي وش يسوي أجزم انه بينتحر
امل:هههههههههههه .. اقول قدامي بس
البندري :امري لله
في بيج ارامكو
زايد يدق جواله ويرد بسرعه:هلا خلووود
خالد:هلا يلا بسرعه تعال
زايد:يلا جاي باااااايوو
خالد:بايات لاتطول علينا
زايد يسكر :يمه
ام وليد:هلا
زايد:انا بروح اجيب بيت عمي
ام وليد:اوكي انتبه لنفسك
زايد:طيب
لينا:عن تزيغ عيونك
زايد:قولي لنفسك .. سييييي يو
في سيار ة خالد
لمار:وصال حطي نقابي بشنطتش
وصال:جيبه .. اممم يووه حلوين شنو هذا؟
لمار:هههه بدينا وصيييييل
وصال:ماقدر امسك روحي
خالد:امسكي روحك هالمره لاتفشلينا عند مرة عمي
وصال:كلب هههه
سمعوا دق ع نافذة وصال
وصال تخرعت :يممممممممه (حضنت خالد )
خالد يدفها:انقلعي هذا ولد عمي زايد
وصال:زففففففففففت
فتحت الناااااافذه
وصال:زاااااااااااااااايد ياكلب خلعتني بسملا علي .. طيحت قلبي
زايد فاطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني
وصال:يـاقـ (تذكرت يوم شافها )يآقميييييييل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصال:يؤه هذي شلون طلعت كنت باقول ياقليل الحيأ ههههههههه
زايد:ههه المهم قومي وراء
وصال تتخصر:انتم تلعبون معي صح ؟ .. ناس روحي قدام وناس تعالي وراء اف اف
نزلت من السيارة وركبت وراء
في بيت ابو حمد
البندري تدخل بيتهم:تعالي اموووووووله بسسسسسرعه
امل:اوكي اسبقيني
حمد:هيه البندري تراك هالشهر مستغله زوجتي وااااايد
البندري:حمد حررام عليك عرسي قرب
حمد:ولو
البندري تسحب امل:سقههههههههههههها
ام حمد:بندرو وجع وش هالالفاااااااظ
البندري:ولدك علمني سي يوووووووو
في غرفة البندري
تفتح شنطتها حق عرسها
امل:ياحيوانة وش هالثيااااب .. المفروض تأخذين ملابس فاصخه
البندري:انقلعي عشان كل دقيقة يتهور فيني طلال هههاي
امل:وجعااااه
البندري:المهم .. شوفي شرأيك بالبرمودا..؟
امل:قمييله
حمد يدق الباب
امل:نعم؟
حمد:تعالي ابيك
امل:اوكي ثواني اسبقني
حمد:اوكي وعارف مابتجي الا بعد ساعه
امل:هههههههههههههههه
في البيج
وصال فاتحه فمها:وش ذا الخقـــــــق يفصخوووووووون القلب ليـنو عفيه زيوود كل يوم جيبنا هنا
زايد مكشر:يصير خير
خالد يجلس جمب لينا:والله وقاحه .. اقول انتي نزلي عينك بالارض
وصال:ماقدر غصب علي هههههه صدقني شوف شوف هالخقق
خالد:اقسم بالله انه جرفلي
عذا:اي مولان انتون الكشخه والذوق جرافله عندكم
وليد:انتي هيييييه
عذا:شفيك اكلم سلومي
ميثا:ههههههههه حلوه عذاااي
عذا:اعجبتس. ؟ جيبي عشره ريال ماقط نكت ببلااااش
ميثا:زطيييييييه
حمدان:الله الله زيود وميووث يرمسون سعودي والله لاارمس مثلكم
زايد بثقل:يابو الشباب اهجد علينا
طلال:ياولد اذيتنا ترى اهجدي علينا واهجد علينا منت أول سعودي ولااخر سعودي
زايد:ياولد انطم
لينا بهمس:هههه اتركني خالد حرآم وربي
خالدبهمس:قولي أحبك
لينا:بعدين مب قدامهم
خالد يوقف:عن اذنكم بنروح نتمشى ع البحر(ويمد يده للينا ومسكتها ووقفت معه )
وصال:لينا ماوصيك ع أخوي
لمار :وصيل والميث قومي خلنا نقوم نمشي
عذا:بجي معكم ولا شفتوني ولدت فكرتوني ماسوي مثلكم
لمار:هخخخخخخخ قومي
وليد:سلووم بتأخذينه
عذا:حبيبي مابطول خليه عندك
وليد:طيب لاتطولين
عند البحر
لينا تركض ووراها خالد
لينا:مابوقف احلف مابتسوي شي
خالد:هههه ليون تعبت وقفي
لينا:ههههههههه مااني
خالد طاح ع الاررض
لينا ركضت له بسرعه :خلووووووود
خالد:تعبان
لينا:شفيك حبيبي ؟؟
خالد يمسك يدينها:صدتـــــــــــك هههههههههههههه
لينا :دب خووووووفتني
خالد يجلسها يضمها:تحبيـــني؟
لينا بدلع:شووووووية
خالد :أجل روحي مااحبك
لينا:امزح خلودي
خالد:لآلا انا ماعندي مزح
لينا:شدعوه خالد يعني ماتدري احبك؟
خالد:لا .. لازم تثبتي لي؟
لينا:شلون
خالد يغمض عيونه ويأشر ع خده :هنـا
لينا فتحت فمها
خالد:يلا ماأشووف
لينا:تمزح مو ؟
خالد:لالا ..
لينا:مب قدام الناااس
خالد:ماحد حولنا يلا ولا ترى ماكلمك
لينا:خالد بالسيارة موهنا
خالد:أجل ارجعي مع البنات
لينا:لا خــــالد
خالد رجع غمض عينه وأشر ع خده :أنتظر
لينا أخذت نفس وباسته ع خده
خالد يضمها:فدييييييييييييييييييييييييتك أحبك أحبك
....:يابووو الشباب فضحتنا مب قدام الناس في جناحكم
خالد التفت:انقلعي وصالوه خلعتيني
وصال:اي طبعاً خفت يكون زيوود ها؟
لمار:ولاطلال؟
ميثا:يااخي ترى نستحي احنا لاتتخربونا
خالد:انقلعو عن هنا عندنا اسرار زوجية
سمعوا جوال يدق (وعمـرك سمعت بطير ويحب سجانه من شافك انتـآ نسى وش تعني جنحااانه)
وصال ردت بسرعه:وحشتتتتتتتتتتتتيني سارووووووه
سارة:هلا هلا ياكلبه اخباارررررك
وصال:الحمدلله تماااااااام
سارة :شخبار ليون ولموور وعين السيح سلوووم
وصال مشت بعيد عنهم:والله ياحياتي ليون ولموور بخير بس عين السيح عطاك عمره
سارة سكتت شوي:من جدك وصال..؟
وصال بهدوء ودموعها تطيح:آيه
سارة:الله يرحمه غناتي .. عظم الله أجرك من متى .؟ ليه ماعندي خبر؟
وصال:تقريباً 4 شهور ولا 5 .. والله انشغلت حتى ع مكالماتكم ورسايلكم ماارد
سارة:ياحيياتي طيب انا كنت ادق اعزمك ع ملكتي
وصال تشهق:انخطبتتتتتتتتتتي؟
سارة:ههههههههه ايوه ع سامي اخو حوروه
وصال:اوه اوه السندريلا ابو الجزمه هههههه
سارة:وجع انطمي ههههه
وصال :المهم ماعلينا ووحشتيني يالدفشة .. أحبك
سارة:ههههه يابعدي كلي وصيل والله انتي اكثر
وصال:حنا طالعين غناتي والحين ابتعدت عنهم شوي .. بعدينو اكلمش لارجعت البيت
سارة:طيب سلمي عليهم سي يوووو
وصال:بااااااااايز
....:ياهو ياقمر عطينا وجه
وصال تجمدت مكانها ولفت بكل شموخ:تكلمني أنا .؟
....:وهو في قمر غيرك هنا
وصال:لاانك حقير بسوي نفسي ماسمعت (مشت وهو يلحققها وهي خايفه وهي ماتدري وين رااايحه بس تمشي وتمشي)
...:عطينا فيس مانستـاهل يعـ
... يقاطعه صوت:مضيع يابو الشبااااااااب؟
وصال لما انتبهت للصوت ع طول التفت وشافت زايد وراحت تركض وراه وهي تصيح
زايد ارتبك لانها حوطته بيدينها وهي واقفه وراه:نعم مضيع؟
...:ليه وش تقرب الحلوه؟ غريبه حنا متفقين نلتقي هنا ماقالت لي انها متزوجه
زايد:زوجتي عندك شي ؟ ؟.. اقسم بالله لو أني مرة ثانيه أجوفك بس اجوفك تناظرها اخلع لك عيونك فااااااااهم
...:هااااااه
زايد يمسكه من كلره وبعصبيه :اقوووووووول لك فاااااااااااااهم ؟؟؟؟؟؟؟
وصال خافت عليه:زايد خلاص
زايد:فااااااااااهم لو لا؟
...:فااااهم
زايد:انقلع ولا اشوفك
الولد راح بسرعه
وزايد مسك ايد وصال ويمشي وهو معصب
وصال :زاااااايد ايـدي تألمنـي
زايد يسحبها لقدامه وهو معصب:تعرفــــــــيه !!!!!!

نظرة الحب
08-07-2011, 12:46 AM
زايد يسحبها لقدامه وهو معصب:تعرفــــــــيه !!!!!!
وصال تبتسم ابتسامه خفيفه وتمسح دموعها:تشك فيني ياولد العم؟
زايد مآستحمل دموعها ومسحهم :لا ماعاش من يشك فيك ..
وصال:أجل وش تسمي معنـى سؤالك .؟
زايد بدون شعور بسرعه :وصـال أحبــــــج
في بيت ابو حمد
البندري منسدحه تفكر : بقى ع عرسي اسبوع ياربي خايفة .. قطع تفكيرها صوت جوالها وردت
البندري:أشششششششششتقت لك
طلال:وانا أكثر والله العظيم البنو خليني أشوفك
البندري بدلع:لا حبيبي بقى اسبوع بس
طلال:كثير أسبوع
البندري:طلال عمري
طلال:سمي قمر ي
البندري:تحبني؟
طلال:لا
البندري:ياسبحان الله شعور متبادل
طلال:ههههههه نحيسه .. آنا اعشششششششقك
البندري:يالبيـــه آحبـك والله
في البيج
كان جالس حمدان بعيد شوي عن جلستهم
حمدان وهو جالس ع الكرسي ويشوي:وليد سلمان يصيح
وليد:يممممممه شفيه ؟
ام وليد:مدري يابوك .. كلم عذا خلها تجي له
وليد:طيب الحين .. (كلم عذا وراح لولده )
حمدان يغني وهو يشوي ومروق ع الآآخر ورجآيله ع قدام ورجول ع رجول
حمدان:بصبر ع فرقآكم مهما تمر سنيييين آتخيل محيآآآآآكم يآحبيبي بآلعيد
مرت بنت وهي تمشي مانتبهت لرجايل حمدان وطاحت
حمدان:عمـى إن شاء الله أنتي عميه عسب تطيحين ؟
البنت:........
حمدان خاف انها جد عميه راح لها بسرعه وبدون شعور مسكها من كتفها:هي انتي
البنت :نعم
حمدان:ليه سكتي؟
البنت :اتركني واسفه مانتبهت لك
حمدان:انتي تشوفي
البنت:طاااااع هذا يكذب الكذبة ويصدقها ايه اشوف
حمدان:زين روحي
البنت:أجل بنتظرك تسمح لي؟
...:حــــمدان
حمدان:هلا يمه تعالي
ام وليد:منو هذي؟
حمدان:هذي كانـ
البنت:خالتي كنت جايه ومانتبهت لرجله وطحت
ام وليد:سلامتك غناتي تعورتي
البنت:لا الحمدلله
ام وليد:الحمدلله .. شسمج ياقمر؟
البنت تناظر حمدان:اسمي دعاء
حمدان ابتسم
ام وليد:عاشت الاسامي يمه .. انتي مضيعه أهلك
دعاء:لا هم هناااك جالسين
ام وليد:زين انتبهي لنفسك يمه .. حمداااان
حمدان:هلا
ام وليد:حط لدعاء لحم ودجاج من الا شويته
حمدان :أوووكي
دعاء:ماله داعي خاله
ام وليد:ولو يمه انتي بحسبه بنتي ولازم تضوقين شوي حمدان
دعاء ابتسمت
حمدان:وهذا الصحن صار جاهز تفضلي
دعاء اخذت الصحن ولما اخذته تلآمست اصابعها بيد حمدان
حمدان ابتسم لها ابتسااااااامه تدوووخ
دعاء بخجل:شكراً
حمدان:العفووو
دعاء راحت بسرعه
حمدان:يمه
ام وليد:نعم
حمدان:ابيها يعني ابيها الحين تروحين تخطبينها لي
ام وليد فتحت عينها ع وسعهم:وشهـــــووووووو
حمدان:ايه يمه سمعتيني انا تو بس وقعت بغرامها
ام وليد:حميدان جعلك المنيب قايله وش الا وقعت بغرامها وماصار لك خمس دقايق من شفتها
حمدان:الحب مايعرف وقت يمه بيها ولامنيب متزوج .. طيب بس احجزوها لي والله
ام وليد:قالوا لك البنت غرشة عطر نحجزها
حمدان:اجل منيب متزوج وبجلس عزابي طول عمري
ام وليد:حميداااانوه
حمدان:لاتكلميني
ام وليد:ألله يهداك بس بروح اخذ رقمهم
ع البحر
وصال:.......
زايد (غبي حيوان كلب حقير بقرة زبال حماااار كيف اقول لها كذا المفروض اتمالك نفسي ومشاعري الله يلعني اووووف):......
وصال تبتسم:وش قلت تو؟
زايد يحك شعره:ولاشي .. يلا نرجع
وصال:طيب (مازال يمشي وهو ماسك يدها وهي استسلمت له)
عند لينا وخالد كان منسدح ع رجولها وهي تلعب بشعره
لينا:حبيبي
خالد وهو مغمض عينه:هممممم
لينا:خلينا نرجع
خالد وهو يفتح نص عين:ليش مليتي مني؟
لينا:لا طبعاً .. بس عششان نساعدهم
خالد:ماعندهم شي
لينا:طيب شرآيك نطب بالبحر؟
خالد:قد كلامك ؟
لينا: لالالالا
خالد:طيب انا اطب وانتي تناظريني
لينا:لاوالله مافيه (تغني *) يانطب مع بعض حبيبي أو نجلس احنا الاثنين
...:منو لاعب عليج ومرمس لج صوتج حلو؟
لينا:ميثا وجع حيوانة خلعتيني
ميثا وهي تجلس جمبهم:هههههههههه يلا لماااااااااااار
لمار تجي وهي تركض وتفحط وتجلس جمبهم
خالد:نعم سلامات .؟ مضيعين شي خواتي
لمار:مضيعه بوجهك جززززززززمه ههههههههههههههه
خالد:حيوانة انقلعو هش هش
لمار تصارخ:كب اب بنلعب لعبة الصراحة .. يلالالالالالا حمداااااااااااااااان
حمدان يصارخ :ناااااديتو وليد وعذا؟
وليد :جينا جينا
جلسوا
لمار:وصيييل وينها ؟
ميثا:وزيود بعد مـختفي وينهم ؟
وصال من وراهم :جينا
زايد جلس وهو متحطم ويبين انه وجهه مايبشر بالخير
لينا:وين كنتم؟
وصال:كنت اكلم سارة وضعت واني امشي كلمت خالد ماعنده ارسال دقيت ع زايد
لينا بعدم تصديق:اها
عذا:خلاص حبيبي سلووم ياعمري خلاص اوهو سلماااااانوه وبعدين وياك بقطك بالبحر اذا ماتنجب
لمار:ابد مب كفو ام صالحة
عذا:مالج دخل انتي
لمار:طيب بلعنا لساااااانا
جلسوا يلعبوووون للفجر
في جلسه عائلة دعـاء
ام وليد:والله مب عارفه شقولج يام دعاء بس الولد تخبل ويبي البنت .. بس موالحين يعني اذا ممكن تعطونا رقم بيتكم وقت ماتجهز نفسياً تقدمنا رسمي
ام دعاء:حياكم الله ياام وليد دعاااااااء فزي عطي خالتش الرقم
دعاء:طيب يمه
ام وليد بنفسها(ألله يغربلك ياحمدانوه يهالمطفووووق فشتلني وياهم)
يوم ثاني بغرفـة الشباب بمنـزل ابو وليد
لينا تطق الباب
زايد:تفضل
لينا دخلت :زيوووود صاحي؟
زايد:ايوه
لينا دخلت:امم ممكن تقول اش صار امس بينك وبين وصال؟
زايد:ارمست لج ؟
لينا:لا عيت .. مب راضيه ترمس
زايد:خخخخخخخ اوكي برمس لج السالفه عسب تعرفين اخوج صريح وماعنده لف ودوران هههههه
لينا:زين قول
زايد :اسمعي واانا راجع من الحمـآم شفت .... الخ ... وهذي كل السالفة
لينا:طيب والا غازلها حلو ؟
زايد:انتي حمااااره ؟
لينا:يووووه اي وقلت لها احبك وبعدين شقالت لك ؟
زايد:سكت وبعدين سألتني شقلت تو .. قلت ولا شي يلا نرجع ورجعنا
لينا:زين بسألك أنا تحبها .؟
زايد:أتوقع
لينا فتحت فمها :هاااااااااه
زايد:ليون أحبها ياحماره افهمي خاق عنـدها أنأ يوم شفتها بغرفتي أنهبلت خفت أتهور فيها والله
لينا:من صجك؟
زايد:والله العظيم
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زايد:انقلعي برى الغرفة ولآعاد أشوفج هنا فهمتي؟
لينا تطلع :ههههههههههه يابطني بروح اكلمها اقول لها سسي يو
زايد:بتوطى في بطنك و (يسكت شوي) أهجدي علينآ
في بيت ابو حمد
البندري:اموله وش رأيك أسوي لي حفلة لتوديع العزوبيه
أمل:هااااااااه جدك ؟ أنا سمعت يسوها للرجآل مب البنات
البندري:عادي انا بسوي لي وش رآيك
امل:فكرة حلوه قولي لحمد يحجز لنا منتجع نروح وننبسط فيه ونتنكس
البندري:اوكي بكلم وصيل أقول لها
امل:طيب انا بروح اشوف العشى اكيد استوى
البندري:طيري (اخذت التلفون وكلمت بيت عمهآ بو خالد)
صوت رجولي:الـــــوووو
البندري:هلا عموو
ابو خالد:هلا ابوي البندري شخبارك يمه؟
البندري:الحمدلله تمام وانت كيفك؟
ابوخالد:تمااام هاه يبه جهزتي لعرسك ؟ ناقصك شي يبه؟
البندري:تسلم عمو ماتقصر والله .. جهزت تقريباً كل شي

توقعاتكم للبآرت الجآي


ابوخالد:الله يسلمك يبه .. تبين وصال لو لمار.؟
البندري:وصال
ابو خالد:أجل لحظه .. وصاااااااال
وصال:ناااااااااااااعم يوووبه << بتقول نعم يبه بس خانها التعبير مع الصواريخ هع
ابوخالد:بنت عمك البندري
وصال تأخذ السماعه:هلالالالالا
البندري:يامرحبا هلا هلا يامرحبا بخلي الي لفااااني
وصال تغني:وهلا بش حي الله من عاكس اتجاه الريح وجابش هلابش قد ماسوى الوله فيني بغياااااااابش اشحااااااااااالج الشيخه؟
البندري:تمام عال العااال انتي وعساج طيبه؟
وصال:تمااااااااام
البندري:زين اقول لش وصيلوو
وصال:هاااه
البندري:هويتي بجهنم قولي آمين
وصال:معك يآرب هع هع
البندري:زفته المهم .. أيه قررت اسوي لي حفلة وداع العزوبيه؟
وصال:هااااااااااااااااااااااه
البندري:بسوي لي حفلة لوداع العزوبية
وصال:اكششخ يعني فيها تنكس ؟
البندري:ايـوووووووه
وصال:ونااااااااااسهـ .. متى طيب؟
البندري:مدري بخلي حمد يحجز لي منتجع
وصال:طيب مايصير كلنآ بناااات لازم نأخذ معانا ثلاثة من العيآل
البندري:لا وإلي يرحم أوووووومك لآينشب بحلقي طلال يبي يشوفني
وصال:نوبروبلم نخلي حمد ووليد يجلسون معه بالبيت وحمدان يجي
البندري:بيمل حمدان لحاله
وصال:زايد وخالد خلهم يجون معه
البندري:خلاص انا بقول لميثا وانتي قولي لخالد
وصال:جه وش دخل ميثا؟
البندري:عسب ترمس أخوتهآ
وصال:اها اوجي يلا سي يو
البندري:انا متصله .؟
وصال: يووه البنو ياسخفج عادي مافي فرق
البندري:المهم يلا باي
وصال:سي يو
في جناج وليد وعـذا
عذا :أووص وليد حرآم عليك بالموت نآم
وليد:اشتقت له
عذا:وليد تكفى بعدين مو الحين لاتصحيه
وليد يتقرب لعذا:طيب اشتقت لاامه بعد
عذا:كذآآآآآب
وليد:عذا؟
عذا:ايه اصلا انا من جبت سلوم وانت كل معه صرت تحبه اكثر
وليد حابس الضحكه:
عذا:شفيك؟
وليد مااستحمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذا عصبت:يضحك لهدرجة
وليد يضمها بقوووه:أحبببك ياخبله والله العظيييييييم أحبببببببك
عذا:كذاااااااب تضمني وتقول لي أحبك تسكتني
وليد:وقسم بالله أحبك انتي عمررررري حياااااااااااتي
في غرفة ميثا
ميثا:زين زين خلاص بقول لحمدانوه وزايدوه وطلالوه هب قايلتن له خخخ
البندري :كفو عليك .. احترمي نفسك ولاتقلبين اسم زوجي فـآآآآآآهمه
ميثا:تفو عليج صج أنك ... يووه البندري يآجلبه هب مصدقة بتصيرين معنا ببيت وااحد
البندري:بسملآ علي المهم يابعد كلي الحين مشغوله بتصل أأكد ع الحجوزات
ميثا:أوكي حياتي ع البركة الف الف مبروك عمري الله يتمم ع خير
في الصـاله
ميثا:يمممممممممممممممه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:47 AM
ام وليد:هلا
ميثا:امايه .. تو البنو مسكرة من عندي
طلال فز قلبه:وحشتني الدلخه مب راضية تشوفني ولاتكلمني شتبي؟
ميثا:زين تسوي فيك .. المهم يمه البنو بتسوي حفلة للبنات بس بمنتجع .. شرايج تيين معانا ؟
ام وليد:الله يبارك ليكم ياولدي.. لايمه بكون مشغوله هالايام بعزم الناس انتم روحو واستانسووووووو
ميثا:طيب .. انا بقول لرفيجتي جوري
ام وليد:ايه صح وكلمي دعاء تروح معاكم
حمدان رفع راسه من البلاك وناظر امه وهو مستغرب
ميثا ترفع حاجب:أي دعاء؟
ام وليد: امس التقيت مع عيله وعندهم بنت كبركم كلموها تستانس معكم
ميثا:كلميها انتي انا استحي
ام وليد:طيب طيب
ميثا:وبعد وين ليون؟
لينا تطلع من المطبخ:هذاني .. متى بتسوي الحفلة؟
ميثا:الربووع
لينا:بكرة يعني
ميثا:يس من حسن حظها
طلال:أكيد حظها عالي مو بتكون زوجة طلال؟
ميثا:طلال
طلال:نعم
ميثا:لايكثر
زايد:طيب بس أنتم البنات إلا بتروحو مايصير لبروحكم
ميثا:لآ بنآخذ الشيخ زايد وحمدان وخالد
زايد:اها يصير خير
في بيت ابو فارس
فارس بالصالة منسدح ويكلم أمل
فارس:أجل بروح معهم
لمار:مابتستفيد شي مابتشوفني
فارس:لمـور عاد خلاص شفتك
لمار:فارس حبيبي انا أبي يوم العرس يكون مميز أبيك تقول مب لمار الا اعرفها
فار س:ليش عاد
لمار:لعانه .. يعني ليش كذا آبيك تتفاجى
فارس:ترى يزيد العذاب
لمار:زيده
فارس:طييييييييييب يالموور أرويك
لمار:فـرووووسي
فارس:هاه
لمار بدلع:أحبـك
فارس خق:وقولي مافي إلآ يوم الزواج هين بس
لمار:هههههههههه
في غرفة وصال
منسدحة ع سريرها وتفكر (من جده هذا ! وقسم بالله مهبـوول كيف جته الجرأءه ياربي عليك يازااايد أنت .!! ليش أنت بالذات اف خخخخ من جده يااربيييييييي)
دق جوالها وردت
وصال:مررحبا
...:هاااااي
وصال:هلا حوير يآكلبه
حوراء:سلالالالالامن عليكم بعد ماجفيتوني وقلبي بيدييكم آي اف نايف لحظه شوي نايف بس بكلم البنت اف يااااااااربي علي ياربي .. الووو حوراءمن قلب الحدث تتحدث
وصال:هههههههههههههههههه شكله نايف مجننك
حوراء:اقول لك زفت صاير مايسمع الكلام
نايف:يااااحمااااااااره انا زفت .؟ اصغر عيالك قالوا لك
وصال:شكلك مشغوولة كلميني بعدين بس بقولك بكرة حفلة توديع عزوبية للبنو
حوراء:أكشـــخ بنت عمك بمريكآ فاكرة نفسها؟
وصال:لبى قلبها والله ههههههه المهم لاتنسين بمنتجع الخليج
حوراء:طيب حبي
وصال:يلا سي يو وسلمي عليه
سكرت من عندها وضحكت:الله يخليهم لبعض
لمار:منــــــوو؟
وصال:المهم تعالي بقول لك وش بتلبسي بكرة؟
لمار:مدري يصير خيـر
من بكـرة
صحو البنات وع السريع لبسوا وراحو المنتجع
في المنتـجع جالسين يتغذون
شوق:ههههه يؤه كل الا هنا مخطوبين مالنا مكان ميثووه ووصالوه
ميثا:خلج يالخبله عسب نتعلم منهم
سارة:هههههه اجل لاشفتو مزيون افصخو جزماتكم قدامه وهو بيأخذها وبيخطبكم
شوق تتخصر:سندريلا ع غفلة؟
سارة:حيوانة لاتسخري
وصال:هههههه لان صارت لها القصه
دق الجرس حق المنتجع
لينا:شنو ناسين أحد حنا
البندري تناظر البنات:لا مب ناقصين وصال , لمار , أمل , لينا , جوري, حوراء , سارة , عذا منو ناقص ماجا؟
ميثا:بقوم أشوف .. ليون .. الشباب وين جالسين ؟
لينا:بالمجلس
ميثا:مايسمعوا انا بروح أشوف
وصال:مجنونه تروحين لحالك .. أنتظري بجي معك
راحو البنات وفتحوا البنات لقوا بنت واقفه
وصال:تفضلي
...:آممم العروس البندري مو؟
مبثا:هيه منو آنتي؟
... تشيل الطرحة :أنا دعاء .. أم وليد كلمتني وقالت لي
ميثا تتذكر كلام أمها وهي تقول(حجزتها لحمدان):هلا هلا بمرة حمدان
دعاء خجلت: هههه هلا فيك ماعرفتك
وصال:هيه هيه انتي وهي وش الا مرة حمدان .. ؟
ميثا:ههههههههه هذي محجوزه لحمداانوه .. انا أخته ميثا وهذي بنت عمه وصال
.....:بنات وش تسون عند الباب
ميثا بلعاانه:نستقبل مرررررررتك
وصال:حمدان اقلط ماكو غريبين
حمدان يناظرها وهي استحت ولبست شيلتها ودخلوا داخل وهم يضحكو
لينا:منوووو هاي؟
وصال:زوجة حمدان
البنات:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ميثا:ماعندها اسلوب بنت عمي اف كم مرة أقول السالفة
أمل:بلا مهايط انتي وهي وقولوا؟
ميثا:امي حجزتها لحمدان
عذا:قولوا كذا هلا فيك بشلة المجانين ههههههههه شكلك رزينه .. وعليا لازم تستجني معنا وانت ياكلب بتعقل لو لا؟ <<تكلم سلمان
وصال تاخذه:ياحيوووااااااانة اعقلي عن حبيبي وه بس
عذا:خذيه عليك بالعافيه ربيه بعد
البندري:شوفي اباعرفش يادعوه فينا ميانه عادي امون عليش هذي إلآ تو تكلمت ام سلمان ضرتش
دعاء ولينا وميثا:هاااااااااااااه
البندري:أووه سوري خانني التعبير هع هع أقصد حمآتش رجلها اخو رجلش
دعاء:ههههههههه
حوراء:ماعليه فاصل مخها لانها العروس
أمل:ههههههههه جبتيها حووووروه عقبالج
وصال تطق:يلا عاااششو وطلال من عيله كبيرة
سارة ترقص:ماااااااخذ بنية صغيررررررره كلولولولوش
جوري:وهوى الزين يالغالي هوى الزين يالغااااااالي
لينا:عليك بالقبلاني وياشمعة الصبيااااااااني
عذا:صبروا صبرو اسمعوا هذي تجنن قالوها بعرسي احم احم ويالهيل بالهيلي ويالهيل بالهيلي ع من يقرض الهيله بنتنا صغيره ولاتقدر ع العيله
البندري:وسسسسخه زيش ههههههههههه
امل:والليله بابووووووقش الليله بابوووقش لين أوتعو لي هلج صيحي حررراميه
حوراء:ويع اسمعوا اغنيتي .. بالصوت يعجبني كلامه بالصوت يعجبني واغني والله لرقص لك واغني طلال ياحلو الجهامه ماخذ ابنيه صغيره ماخذ من عيله كبيرة
وصال:وجع لاتبوقي اغنيتنا انا وسوير
البندري:الله لايحرمني منكم يالدبين
لمار:لا تكفي
ميثا:البنو لالا
البندري:وشو
ميثا:لاتعقلين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:حياااااااااااوين
دعاء يدق جوالها :يؤؤه هذا اخوي من صدقه جا لي؟
لينا:اسفهيه
دعاء :بس بشوف وش يبي .. الو .. هلا .. يؤ حرام عليك ماجلست معهم فيصل والله توني جايه بلا سخاااافه
وصال:عطيني وياااااااااه بس مايجون الا بالعين الحمراء... الوووووووووو
فيصل تخرع :...

نظرة الحب
08-07-2011, 12:47 AM
وصال تنعم صوتها:أقصد الو .. لوسمحت مر عليها بعد شوي مابعد تونسنا معاها
فيصل:دعاء جمبك؟
وصال:دعاء مشغولة
فيصل:طيب قولي لها تجهز لااني بمرها وبعدين محد بيمرها
وصال:أحنا بنوصلها سي يو
وصال تدور للبنات:ششرررررايكم؟
دعاء:خخخخخخخخخ افحمتيييييه
وصال:هع هع افا عليك انا وصال بنت بو خالد موحي الله
لينا:فدييييييتك أخت الغاليييييييي
البندري:اف بنات قوموا نسبح
ميثا:انا بروح لحمدان اعطيه خبر
وصال توقف:لا أجلسي أنا بروح اقول لخالد
لينا:أقول أقضبي أرضتس انتي وهي مافيه غير يروح لانهم حلال علي
ميثا:أنقلعووووووو
راحو ثلاثتهم يتراكضون وفتحو باب المجلس بقوه
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم
زايد وحمدان فتحوا فمهم
وصال:حبينا نعطيكم خبرررر انو راح نسبح
زايد وحمدان وخالد مطيرين عيونهم
ميثا:يعني لاتتهوسوا علينا
لينا:واذا تبون تشوا للعشاء اشوا
لينا تناظرهم وناظرت بميثا ووصال المتخصرين وشهقت:يالحمـــــــير وين عبيكم ؟!!!!!!!!!!!!
ميثا ووصال ناظروا ببعض وضحكو بهستيريا وجلسوا ع الارض وهم يضحكو
خالد:وصـالووووووووه وميثـووووووه بسررررعه داخل
وصال وميثا راحو يركضوا ودخلوا ع البنات وهم يضحكو
حوراء:شفيكم؟
وصال:شـ شـاف شـآفن ههههههههههههههههههه ويلي يابطني ززايـ هههههههههههههههههه
سارة:يوه ششفيهم
جوري:ميثا حبيبتي شصاير؟
ميثا:ههههههههههههههههه رحنا بدون عبي ليهم هههههههههههههههههههه
عذا:عسى رجلي موهناك؟
ميثا:هههههههه لا
عذا:الحمدلله .. مجانين عشان كذا تضحكون مايضحك ترآه
وصال توقف ضحك وتمسح دموعها:آبي مـويه
جوري :اعطوها ماي الجاهله لاتموت علينآ
وصال تذكر شكلهم :هههههههههههههههههههههه ( شهقت مرة وحدة لمآ تذكرت زايد كآن موجود ) بنااااااااات شكلي عدل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
امل:أيه قمر وتجنني
وصال تناظر شكلهآ بالمرآيه بالبنطلون سكيني الآحمر والبلوزة السودة صايرة كوول
في بيت ابو وليد
وليد:هههههه طلالووه حاله خاصة صرآحة وياه
حمد:الله يعين الحلاق احنا مانسوي كذا
طلال وهو منسدح ويشاهد:أقول انت وهو لايكثر
وليد:يؤ طلع يسمعنا
طلال:قالوا لك أصمخ لآسمح الله ؟
عند البنـآآآآآآآت
بالبـركة
لينا:أف اطلعو بسبح مع خالد
لمار:وكيييييييييحه من الحين ئه؟
عذا:عشان تعود ع قلة الحيآ
جوري:يقولوا خالد مزيون
دعاء:هههههه صدقيني جوري أحس بيجيك طرآق الحين من لينآ
لينا:وآنتي الصآدقة بس مو آي طرآق .. طرآقآتي آني من نوع رآقي
دعاء:خخخ الله يعينك جوواره أجل
ميثا:عندكم آستشوآر؟
البنات كلهم:لآ
وصال:ألبنو مب متعودين عليك كذا بروح آجيب لنا عصير وبجي
البندري:طيب.. امل .. عذا بسألكم سؤال
عذا عارفه السؤال بس بنذالة :أسآلي
البندري:طيب وش سويتوآ يوم عرسكم
هنآ آول وحدة ميثا ماستحملت وضحكت :بطنننننننننني هههههههههههههههههههه خبله
أمل:شوفي انتي اول ماتروحي آجلسي ع الكنبة وهو بيجي لك بيفصخك عبآتك وهيك وسولفوآ شوي ع مآيوصصل العشآء
جوري:الله في عشاء أجل بجي اتعشى معاكم
الببندري:حمير
عذا:بعدين روحي خذي لك شور سريع .. اشتريتي لك من نعومي .؟
البندري:هيه
لينا:البسي افصخ شي عشان يتهور طلال بسرعه
البندري:أيه انتي أخوك مآيبي له شي .. بلبس أستر شي عشان تحوم كبده
سارة:لالا البنو اذا جا لك سوي روحك نايمه
البندري:ماعنده اشكآل طلال نايمه ولا صآحيه.. تتحدي انو يصحيني؟
حوراء:خبل يسويها
البندري:ياحيوووووووووووووانة لاتسبيه رجلي
وصال جايه وهي تركض:بناااااااااااااااااااااااااااااااات
تنزلح بالمويه وتطيح بالبركة وينكب العصير
وصال:وااااااااااااااااااااااااااه بنات بقول لكم
لمار:لا العصير .. ارجعي جيبي لنا
وصال:انقلعي المهم بقول لكم
البنات:شنـــــــــووووووو
وصال:في مزيوون شفته تو ويلي ويلي يخقق مع الشباب اسمه فييصل يهبل يفصخ القلب اقول لكم
دعاء:ههههههههههههههه هذا فيصل أخوي
وصال:إلا كلمتتتتتتته حلففففففففففففي .....
دعاء:وووووووووربي
وصال:حمااااااااس خقييييييييت معاااااااه
البندري:العصير ياحماره
وصال:رووحوا جيبوا لكم الشباب راحو يشتروا اغراااااض ومافيه بالمجلس الا فيصل مسكين
دعاء:وعليآ آخويي
لينا الا فهمت وصال:دعيو ودي له شي يأكله حرآم مسكين
دعاء:لا عاااااااادي
لينا:ودي له شي والله عيب مانضيفه
وصال:والله سخيفه ودي له بسرعه ماااااافي احد بالمجلس
دعاء:يعني مولازم البس عبااااااتي؟؟
وصال:لآ
دعاء :طيب وين العصير
جوري:في هــ
ميثا تضربها :وجعاااااه علمك حمدوه السبال هههه
دعاء ررآحت اخذت العصير ولقت آخوها منسدح ورآحت له :فصلوه قوم
دعاء:فيصلوه .. فصلوه وجع نمت ياحمار تو البنت خاقه معاك .. اف شوف هذا العصير الا تحبه
فييييييييييييصل ارويك انا اخذت شعره وقامت تلعب فيه وتجره بقوه .. [ ؤ ( دق جوالها ناظرت الاسم وهي منصدمه (فيصـل يتصل بك) ناظرت بالانايم وهي منصدمه ردت ع أخوها :الو .. اوكي .. سي يو
رجعت تناظر بالآ نآيم وشالت البطانيه عنه وانصدمت !
دعاء:ح حـ م مـ مدآ آ آ آ آ آ ن !!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمدان يبتسم ويحط يدينه ع شعره وهو يناظر فيها :عورتيني ترآ
دعاء ركضت بسرعه لداخل وهي تلعن بلينا ووصال
حمدان يتذكر شكلها وهو مبتسم سمع صوت وآحد يكلمه
....:الله لنـآ
حمدان:خخخخخ فصلوه حبيبي انت والله تذكر ايام اليامعة الامريكيه ؟
فيصل:وانا اقدر انسى يازول لا ويرجع السعودية ولا يقول
حمدان:لبـى قلبك وربي آنك آحلى رفيج بدنيتي
فيصل:مصاااااااالح ياخوووووك انت
حمدان:ليه وش مصلحتي فيك ؟
فيصل:أختي ولا ناااااااسي ؟ ههههههه
حمدان تلون وجهه:سخيييييييف
فيصل:تستحي لالا شارب شي يالجلب في الجامعه الامريكيه ماخليت بنت مارقمتها والحين تستحي من اختي؟
حمدان:أنا ارقم بنات ؟
فيصل:امزح خخ
في المجلس البنات لما خلصوا جلسو يسولفون وكل شوي قامت عذا مع ولدها الحمام
عذا ترجع من الحمام:اخر مرة لك ياااازفت
وصال:هههههههههه تحفه هذي مع ولدها اني ان ششاء الله لااعرست ع خير .. بجيب ولاد اذا حسيت آني بموت
دعاء:ليييييه عاد؟
وصال:عشان تربيهم امي هههههههههه ولا ابتلش فيهم ولا اعطيهم لمير
لمار:ليه قالوا لك فاتحه حضانة؟
وصال تتخصر:لا فاتحه مرقص
حوراء بحماس:بنااااات ابي اروح مرقص
سارة تتفاعل معها:انا ابي ارورح كزينو
جوري وهي تحط يدها ع خدها:الله .. متى هذا اليوم؟
عذا:ووووجع ياااااااااكلبين انطمي انتي وهي شايفني الكبيرة بسكت لكم يعني؟
جوري:يماه ميثا تخوف مرة اخوك
ميثا:ايه تراها وحشه بس مع أخووي تصير ناعمه
عذا:حرام ميثا انا وحشه؟
ميثا:لآ آمزح حيآتي
لينا:إلآ جوري
جوري:هاااااااه
لينا:الحين أنتي ليش راجعه من كندا؟
جوري:لاان مب متعوده اعيش بدون حبي ميثا.. ميثا تتزوجيني
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
عذا بعصبيه :سلمـانووووووه ياكلب ! قالوا لك شغالتك كل شوي تسويهآ ؟!!!!
وصال:لحول وياهذي وولدها ليش جبتوها
لمار:مدري ابفهم
عذا:بروح معه الحمام بغير له وبجي
سارة :بنات عندي شغله
البنات:وشو
سارة:استنوا عذا تجي بقولها لها
لما جت عذا تلبس ولدها حفاظته وهي تقول:يلا قولي
سارة وهي تضحك :ههههههههههه شرايكم ندور بالحي حقنآ ومعنآ عذا ونقول تبديل حفاظات ببلاش تبديل حفاظات ببلاش ههههههههه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:48 AM
وصال:لآ .. بنقول توضيه جهال ع عشره ع عشره ههههههههههههههههههههههههههههه
هنا البنات ماستحملوا وضحكوا
عذا:كلالالالالالاب
لمار:طالعين عليك يابعدي
لينا:ميووث اخبار النفسيه استعداد لبكرة؟
ميثا تتنفس بقوه:خـآآآآآآآآآآآيفة بقووه
جوري:ترى مااتوقع علاء
ميثا:ياحماره مب ع كذا تخيلي يعني بكرة ملكتي واليوم الا بعده عرس الخبله إلآ قدامي
البندري:لحظه ست ميثا إذا بكرة ملكتك وانتي خايفه انا بعد بكرة عرسي وش باكون
عذا بفلسفه:بالعكس المفروض هذا يكون أحلى ايام عمرك لانك بتجتمعي مع من تحبين ولاتخـ
البندري:يوه رجعت لفلسفتهاااااااا
عذا:كلبه انطمي
البندري:لالا جد يعني حسيتز بلحظة انو خوف العرس أكثر من الملكه
سارة تضرب ع راسها وتقول:عقلت البنت ياويلي
من بكررآ
الليل الكل جآلس يبآرك لميثآ وهي ميته من الخجل
هاجر:أقول لك أخوي متخبل عليك وربي .. كل يوم قبل لاينام يفكر فيك تصدقين حتى اني مرة جلست ع الاب حقه مجلد كااااااامل فيه كتاباته لك
ميثا بخجل:والله؟
هاجر:وربي ..
ام علاء:مبروك يابنتي عاد علاء ولدي الوحيد ماوصيك عليييه
ميثا:بعيوني عمتي
ام علاء:تسلمي يمه
لينا بصوت واطي لوصال:يؤؤؤه الواه الوااااه ميثوه ههههههههه تضحك الخبله خخخخ
وصال:خخخ قسمن تحفة انا ماسوويت كذا بملكتي
لينا ناظرت وصال .. وشافتها تبتسم بألم .. وعرفت انه زلت لسان منها
وصال التفت لها:ِشفيييييك؟
لينا:ولالالاشي
سمعوا صوت رجولي من المجلس:احم احم يالله يالله
ام وليد:تفضل يمه زايد
زايد:يمه خلي ميثا تجي
ميثا قلبها ردق بسرعه جنونيه
ام وليد مسكت ميثا واخذتها لعند زايد
ميثا:فيه احد غيره؟
زايد:لا
ميثا تأخذ نفس:طيب شكلي عدل
زايد يناظرهآ:ايوه يلا
دق الباب ودخلوا
علاء كان يناظر بالارض مرتبك وأول ماسمع صوت الباب وقف وهو يناظر الباب
دخل زايد ودخلت وراه ميثا هنآ .. علاء خق لمآ شافهآ كآنت لآبسه فستآن فوشي طويل وسيور ضعيفه مآآره وفيه الوآن بنفسجي وشعرها استشورته وحررته ع آكتآفهآ
علاء لمآ حس آنه آحرجهآ بنظرآته نزل عينه لمآ وصلت لعنده سلمت عليه وبآس خدهآ وجبينهآ
علآء:مبروك
ميثا بخجل حتى مآرفعت عينهآ تنآظره :الله يبارك فيك
زايد:آحم آوككي خذوآ رآحتكم آنآ بطلع
علاء:أوكي
زايد:هههه مستعجل النسيب
علاء ابتسم له
زايد :عن اذنكم (وطلع
علاء نآظرهآ بآبتسآمه تشق الحلق:كيفك ؟
ميثا بخجل:تمام
علاء:طيب ناظريني شفيك؟
ميثا رفعت عينه وخققققققت عليه بالثوب السعودي والشماغ المشخص صاير بجد خقه ابتسم لها الابتسامه الا دووووووختها ابتسمت له ميثا
علاء:شرآيك بالثوب ؟
ميثا:حلووو
علاء:ميثا
ميثا:هلا
علاء بـ جديه وهو يمسك آيدهآ:تذكري لمآ تعبت بالشقة وطححت ع محمد؟ وجيتي لي؟
ميثآ وهي مستحية من حركته:آيه
علآء:ميثآ آنآ مآكنت تعبآن ولآشي كنت آحبك وآبي آعرف تبآدليني نفس الشعور ولآ لآ .. آنآ كنت بقولهآ لك بس محمد جآ الشقة ومآقدرت .. آنصدمت بعد آيآم لمآ قالوآ لي آنك رجعتي السعودية ولا بترجعي كندا تسكرت كل الآبواب بوجهي مآلقيت غير آرجع السعودية وآدور عليك وآتقدم لك ويوم شفتك بالمول ردت لي روحي والله حتى اني سألتك وين بيتكم .. والحين مو مصدق انك زوجتي حلال علي يعني وقت مآبي آقول آحبك .. آقولهآ ميثآ آحبببببببببك وررررررربي
ميثا اختفت الآبتسامه من وجههآ بعد مآسمعته :...........
علاء:انا قلت خلني أكوون صريح معك من البداية احسن من تسمعين من غيري
ميثا:......
علاء:ميثا
ميثا رفعت راسها له :نعم
علاء:زعلتي؟
ميثا آبتسمت : علآء
علآء:عيون علآء
ميثا:علاء آنآ مستحيل آزعل منك
علاء مسك يدهآ وبآسهآ : آحبك الله لايحرمني منك
في غرفة لينـآ
لمار:تتوقعون الحين ميثا فآلتنهآ معه ولآ تستحي
وصال:تستحي ميثووه حيويه
هاجر:صح يبين عليهآ
عذا:رجه ترى
وصال:إلآ عذيوه
عذا:هاه
وصال:ههههه ولدك مايبي الحمام اليوم؟
عذا:وجع كلببببببه .. أمل يلآ عجلي جيبي بيبي يلعب مع ولدي
أمل:ههههههه ان شاء الله من عيوني
عذا:متى الليله؟
لينا:يارررربي لاتعذبنا هم بيخربونا
وصال:اللهم اني مااسمعت يااااااربي
لمار:لالا علموني انا ع زوااج
البندري تضرب ع صدرهآ : انا إلآ ع زوآآآآآآآج صدق مخآبييييل
يوم ثآني
في الصآآآآآآلة بغرفةا لعروس
البندري كآنت قمــة بالجمآآآآآآل شكلهآ من جد كييوووووووته كان فستآنهآ فاصخ عند الصدر مررة
الفتحه طويلة توصل لخصرهآ وعند الخصر مآسك عليهآ ويبدي ينتشر تحت كآنت تسريحتهآ بف نعوومه والمكيآج حلووو عليهآ صآير بجد عروووووس
والبنآآآآآآآآآت كل وحدة تقول الزين عنـــــــــــــدي
لينا:الف الف مبروك غلآي مرة آخوي
البندري:الله يبارك فيك
وصال:ماااوصيك بكرة من الصبح قبل ماتآخذي شور تكلميني تقولي شنو صآر وشنو ماصآر
البندري:شدعوه اقول لك حطي كام بعد بالغرفه
وصال بتفكير:والله فكرة آمم ليون كلمي خالد خله يجي بسرعه نروح نحط كام بغغرفتهم
البندري:والعنه تلعنكك
ميثا :إلآ وين لمار وعذا
لينآ :تلآقين لمآر تحت
وصال تضحك:وعذا تبدل لولدها حفاضته
البندري:هههههههه كلبه
ام حمد تدخل:كلولولوش يلا يلا يمه آنزلي تحت
البندري:يمه في نآسآت وآيد؟
ام حمد:تقريباً
البندري:أجل انتظريهم يروحون
وصال:غبيـه آنتي يلآ خلصينآ
ميثا تمسك يدها:يلآ حيآتي البنو عسب يدخل طلآل وآبوي
البندري وقفت :عمي بيدخل عيب يشوفني كذا ههههه
لينا:عااااااااااااااادي يلالالالالالالا
دخلت البندري ع زفة حلووه وشووويآت وآرتفع صوت الطقآقة بآعلآن ( المعرس بيدخل*)
دخل طلآل وآبوه وبجمبه آم وليد ووراهم ميثا ولينا
طلال كااااان خقه بمعنى الكلمه بالمشاغ مششخص والثوب والبشت البندري آنهبلت عليه
طلال وصل عندهآ وهو خآآآآآآٌق رآيح فيها بآس جبينهآ :الف مبروك عمري
البندري بخجل:الله يبآرك فيك
ابو وليد:الف مبروك يبببببه
البندري :الله يبارك فيك عمري
هنا لينا وميثا وطلال نقعوآ ضحك ع البندري إلآ كآنت بتقول عمي وطلعت عمري هههه
البندري لعنت روحهآ مليوووووون مرة وهي خجلالآلآنه
ابو وليد:ماوصيك يبه طلال البندري بنت عمك بعيووووونك
طلال:آفآ يبه توصيني ع عيوني؟
ابووليد:الله يهديك ويصلحك ويرزقكم الذرية لصآلحه
طلع ابو وليد وام وليد وراه
لينا:الف مبروك آخوي
طلال:الله يبارك فيييييك وي واخيرررررررا انا وحبيبة قلبي في مكاااااان واحد
البندري استحت:.......
صوت من ورآء الكوشة يجيهم :البنوووووو ابد مايليييييييييق
لينا:خخخخخ وصيل اقلطي
وصال:أخوووووووووووك العله فيه
طلال:ماعله غيررررررك
زفوآ العرسآن لبيتهـم وهم يغنوآ مع السسلامه يآعرووووس &
في بيت ابو وليد
في غرفة البنات
لمآ مسحوآ المكيآج وشآلوآ البف كل وحدة آنسدحت ع سريرهآ
ميثا:هي هي هي تتوقعي الحين ترقص له ؟
لينا:ههههههههه لا أتوقع ميييييته خجل وطلالالالالالوه يتغزل فيها
ميثا:عمري عليهم جعل ربي يوفقهم
سكتوآ فترة لينآ حست بآحد وآقف جمب سريرهآ شهقت بخوف
لينا:حيوووووانة ميثووووووه خوفتيني
ميثا:ماجاني نوم بنوم معك
لينا:لآآ..؟
ميثا:بلييز لينا
لينا :شسوي احبك غصب عني هههه بس اذا دق خالد تنقلعي
ميثا تنسدح برجة:تيررن يور فيس


في جنآآآح العرسسسسآن
طلال لاصق فيهآ ومحوط كتفهآ ومخليهآ لآصقه فيه ويشم عطرهآ
طلال:آحبــــــــــــــــــــــــك
البندري تناظر الآرض وهي مستحيه
طلال:آرفعي رآسك البندري يلآ خلني آكحل عيوني بعيونك
البندري رفعت راسهآ وابتسمت له
طلال يضرب ع رآسه:عز الله آني رآآآآيح فيهآ قومي يآبنت النآس بس
مشششششششفر & محذوووووف & رقآآآآآبة
يوم ثاني
ع الغذاء الكل جالس في بيت ابو خالد
ام خالد:إلآ لمار يمه مآحددتوا العرس؟
لمار :إلآ مع خالد اخوي بيوم .. يصير آمممم متى عرسنآ خالد؟
خالد:الشهر الجآي ثاني آسبوع
وصال:اوووحلآآ بعد شهر ليون ولمور معرسين آوحلآ آوحلآ
خالد:آيه كبررررنا والله .. من يصدق ليون الملسونه الا داييييم تهاوشني تصير حرمتي
وصال:من يصدق لمار تأخذ فارس الا جمعت بينهم الظروف
ابوخالد:أي ظروف
لمار داست ع رجل وصال
وصال:يعني حمد وآمل هيك تعرف آنت
خالد:ماتستحين ع وجهك كنك تكلمين واحد من الشباب .. يقلدها(يعني حمد وآمل هيك تعرف آنت*)
وصال تبوس خد آبوها:فديييييييته باااااااابي اموووووووت فيه
ابوخالد يبوس راسها:الله يوفقك يمه وتشوفين ولد الحلال يعوضك
وصال تبتسم :ان شاء الله ..
خالد:خلاص .. الحمدلله .. اف ليون موراضية تشوفني
وصال:ماتشوفك شهر احسن مو مآتشوفك طول مآنتوآ مخطوبين ( تنآظر لمار)
لمار:وييييييييه
وصال:ياعمري هالكلبين بيروحوا وبيفضى لي البيت
في المستشفـى
الدكتور:مبروووووك آستاز حمد المدآم حآمل
حمد:أحــــــــــــــــــــــــــــــلف قل قسسسسسسسسسمن الحمدلله ياااارب
الدكتور:هههههه والله شكله ألآول؟
حمد:سوري من الفرحة وشسمه انا كنت ماجيب عيآل وتعالجت الحمدلله
الدكتور:ايه باين انو المدآم بالشهر الثآني
حمد:الحمد لله سمعتي امووووولتي من اليوم ماتتعبي نفسك؟
امل:.....
في بيت بو وليد
ع الغذاء صآير آزعآجآت
ميثا:ونوورت ياحلاها البنو
البندري:أحم احم
جلست بين ميثا ولينا
ميثا بهمس:بشري وش صار؟
البندري:مانعلم مبزره
لينا:علميني انا اكبر منها
البندري:عسل
طلال:البنو تعالي جمبي لايخربونك
عذا:لاتخااااف بالحفظ والصون
لينا:اقول البندري عمري ههههههههههههههه
البندري عصبت:ياحيووووووووووووانة
ام وليد:اعصابك عروس ماعليك منهم
البندري:زلة لساان مرة عمو ولا انا من يوم يومي اترفع الرد عن هالاشكآل
لينا:البنو
البندري:نعم
ميثا:لايكــــــــــــــــثر
طلال:هي انتي وهي لاتعصبوآ عليهآ .. عروس
عذا:عـــــــــدال انا وليد مآسوى لي كذا بالعكس حاسبني حسابا عسيراً ...
لينا:ليه وش سوآ لك
عذا:أول يوم مسوي ثقل ومدري آيش
لينا:هههههه فديته
سلمان يصيح
عذا:اف سلمانوه عادد لاتقهرني ..
ميثا:لو وصال هنا اخذته
عذا:يلا تعالي واخذي مكانها
ميثا:آسفه مآآقدر
زايد :يمه بعد عرس لينا بخطب
لينا شرقت بكآس المآي :كح كح كح شن كح كح
زايد:سلآماآت.؟
لينا:مستعجل علي انت خلاص الشهر الجاي مومعكم
ميثا :يؤ وع ماتخيل البيت بدووونك
لينا:ياعممري بس .. بعد عرسي كلهآ شهر وتروحي خبره علآء مستعجل
ميثا بخجل:آيه
ابو وليد:الحمدلله .. ام الوليد انا رايح الدوام تامري ع شي
ام وليد:لا الله يحفظك
ابو وليد مع السلامه
ام وليد تقوم :يلآ بروح آخذ شآآور .. ريحة الغذاء لاصقه فيني
ليناا:الله معك
لمآ رآحت البندري تنآظر لينا بحقد :آلعن سسآبعك لو خآمسك؟
لينا:خخخخخ الاثنين سوآ يآعممممممممممممممممممممممممممري
البندري:صدق حيوانة كذا تفشليني مآكفآني آلآمس وآآي يآفضحي فضحآآآه
حمدان:وش سويتي ؟
البندري:تخيلي يابو حميد ابي اقول لعمي الله يبارك فيك عمي قلت له الله يبارك فيك عمري
حمدان:هع هع هع هع الحمدلله والشكر
البندري:طلال يتمسخروا علي
طلال:آنتي محد قآل لك تقولي له السآلفة
البندري:هف .. يلآ آبي آروح بيت آهلي .. آمل حآمل
لينا وميثآ وعذا:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
البندري:يو قالت لي مآقول لآآحد ههههههه
لينا:خببببببله ..

نظرة الحب
08-07-2011, 12:49 AM
عذا:اشوه ان شاء الله تجيب بنت عشان اعرسها ع سلمآآآآآنوه
لينا:زيدوووووه
زايد:هلآ
لينا:آذا جبت ولد وش بتسميه؟؟
زايد يبتسم:أفكر بـ سلمآن
وليد:ممنوع التقليد
زايد:لآيكثر حبيبي
ميثآ:وآذآ بنت؟
لينا:وصال
ميثا:لآ يآحمآرة وصآل أمهم
البندري:أكششششخ بتعرس يآزآيد ع وصآل الله يهنيك وربي آنهآ تشرح القلب
في بيت ابوخالد
وصال:آلله بيفضى لي الجو
لمار:مين قال انتي عقبآلنآ كلنآ
وصال:مستحيل آنآ خلآص
لمآر:بلآ غباء ..
وصال:ماعلينآ قولي نآقصك شي؟
لمار:آي ..
وصال:شنو .؟
لمار:متى آبفرح فيك؟
وصال:هههههههه بعد عمرا طويييييل
لمار:حمآرة
وصال:لمار انا مرتآحة كذا .. خايفة من فارس
لمار:حدددددددددي دكو يتوعد ويهدد

وصال:مآعليك بس يشوف الوجه الحسن ينسسسسى التعذيب وابوووووه
لمار:اووما عآآآآآآآآآآد
خالد يدق البآب ويدخل:مرحبآ خوآتي
لمار:آهنن بالعريس
خالد:اقول شوفوا شكلي بالبشت تمآم ؟
لمار:ايوووووه تهبل
وصال:يؤؤؤه بيغازلوه البنات
لمار:ههههههههه حلوه وصووله
في الليـل
بيت ابو وليد صآر زحمه النآس تجي تبآرك وتطلع
ميثا تكلم جوآل:علاء وربي مآقدر.. في نآس وآيد.. تحرى لين يطلعون عسب آطلع معآك
علآء:تكذبين علي مآبتطلعي معآي.. بتقولين بعدين الوقت متأخر
ميثا:مو تمآم علآء اطلع وهم موجودين
علاء:ميوث بزعل ترى
ميثآ :آف .. آنت ع البآب .؟
علاء:يس
ميثا:بطلع الحين باي
وصال:وشو يبي رجلك العله دا؟
ميثا:لاتسبيه حبيبي هذا
البندري:يوم حنآ مخطوبين مآسوينآ مثلك حبيبي وحيآتي
لينا:آنتي الوحيدة إلآ لاتتكلمي
عذا:اي والله
لمار:وانتي بعد
امل:اسمعوووووووووووووووووني لحظه
وصال:عمى صمختينآ ..
امل:انا حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآمل
الكل سآكت لآنهم عآرفين آنو كآن حمد مآيجيب عيآل ومصدومين
وصال:حآمل .. من من ؟؟
امل:عمى وصالوه ياحيووووووووووانة حامل من حمد بعد من منو؟
البندري:نسيت آخبركم آنه تعآلج هههههههههههههههههههههههههههههه
وصال تحضنهآ:الف الف مبرووووووووووووووك غنآتي
البندري:عقبآآآآآآآآآآآآآآآآلي
لينا:أصلا اشك آنك بتحملي بعد يومين
البندري:عممممممممممممممممى ياحماره
لينآ:ههههه
في سيآرة علآء ميثآ ركبت وع طول حرك علاء السيارة
علاء:شدعوه دآخله ع يهودي مو زوجك
ميثا :السلام
علاء:وعليكم السلام اش به الحلو ؟
ميثا:لازم يعني هالطلعه
علاء:ايوه .. ولا نآويه تزعليني
ميثا:شلون محمد؟
علاء:هيه انتي .. من قبل مآكنتي مخطوبة وكنتي بكندآ .. الحين انتي مخطوبة وبالسعودية لاعاد تجيبين طآريه ..
ميثا:ههههههههه طيب آعصاببك .. آخبارك انت .. وآخبآر عمتي؟
علاء يمسك يدهآ :والله تمآم من شفتك ..
ميثا:تسلم
علاء:حبي شو حآبة تتعشين بآي مطعم؟
ميثا:ع راحتك
علاء يرفع يدهآ ويبوسهآ :تحبيني .؟
ميثا:نسيت آقول لك بعد كم يوم آبي آروح المشغل بجيب فستآني
علاء ويبوسهآ :طيب .. وقولي تحبيني؟
ميثا:وبعد آبي آروح الصآلون بآخلص آموري
علاء ويبوسهآ:ع هالخشم .. تحبيني.؟
ميثا مرتبكة: علاء خلاص عآد
علاء يبوس يدهآ :آول تحبيني.؟
ميثا:آي خلآص يالله فكني ..
علاء:امووووووووووووووت فييك وررررررربي
ميثأ:هههههههه (آحبببببببه يآرربي هالمييييينون)
علاء:لاتضحكين قولي انا بعد
ميثا:علاء احسك كنت انطواااااائي مررة
علاء ابتسم
ميثا:شفيك؟
علاء:سلامتك
في بيت ابو وليد
وصال:أم سلووم
عذا:هاه
وصال:قومي معاه غرفتكم يمكن يسسكت
عذا:مدري شفيه هذا بعد قومي معاي
وصال:اجيب عبآتي بس
لمار:انا بعد بجي
وصال:اف ياشين الزآآقة
لمار:انجبي
لمآ طلعوا تقآبلوآ مع زايد
زايد:هااي
البنا:هاااايات
زايد :شو آكيد سلوم؟
عذا:وهو فيه غيره؟
وصال:حرام عليكم والله عسل
زايد":هه .. هين
لمار:زايدووووووووووووه
زايد:هلا
لمار:انت صديق فارس مايقول لك شي عني؟
زايد:ولايجيب طارررررررريك << لعانه
لمار:افا والله ماهقيتها منك يابو الفرس
زايد :امزح .. يلا عن اذنكم ..
لمار:اذنك معك يلا انتي ع جنآحك
في آرآضـي الدمآم بمطعم فخم جآلسين فيه عصآفير الحب
علآء:حيآتي
ميثا:سم
علاء:سم الله عدوك.. آمم الشقة جآهزه .. وش رآيك نحدد عرسنآ بآقرب وقت
ميثا:هاااااااااااه
علاء:تكفين
ميثأ:خلني أفكر
علاء:لاتطوولين .. يلا خمس دقآيق
مييثا:هههههههههههههههه احبك يآمينوووووون
علاء:هااااااه .. (يتلفت يمين ويسآر) آنا .؟!
ميثا:آيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
علاء يعضهآ ع خدهآ بقوه:آموووووووووت فييييييييك
ميثا:آييييييييييي الله يغربلك روح عني ولاتقرب مني
علاء:اول كولي هذي من يدي
ميثا:ماني عورتني آح
علاء:حيآتي مآعيدهآ
في بيت ابو حمد
امل:واذا بنت ؟
حمد:اممممم بكيفك
امل:اذا بنت بسميهآ الهنوف
حمد:وولد؟
امل:دحوم
حمد:لآع
امل:ماني ابي دحوم
حمد:وشو ابوعبد الرحمن طويل
امل:مااااااااااااااااااااني
حمد:اف اف خلاص خلاص
امل تصفق:يس يس
حمد يبتسم:ياعمري هالقمر
في بيت ابو وليد
ميثا تدخل غرفتهم:هلآ
البندري ولينا:هلا فيك
ميثا:انتي وش جلسك هنا؟
البندري:ولاشي طلال نايم جيت
ميثا وهي تفصخ الشيله:اممممممم
البندري ولينا شهقوا
ميثا لبستها:وشششششششششششو.؟
البندري:عمري قليل الحيأ علاوه وش هالآحمر الا بخدك
ميثا:وقحين مثلكم مافيه مادخلكم اسرار زوجية

نظرة الحب
08-07-2011, 12:49 AM
لينآ :هههههه تستحي مسويه يعني؟
ميثا:انطمي انتي وهي
طلال دخل الغرفة:ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه
لينا:في شي اسمه ذوق
طلال:بترفع الرد عن اشكآلك لاني ذوووووق يافاقدة الذوق
لينا:العن شكلك البنو علمتيـه
البندري ابتسمت
طلال:ويــــــــــــــــــه يعني ويـــــــــــــه
ميثا:ويه وش تبي؟
طلال:البندري وش عندك جالسه لهالوقت عندهم
البندري:اقعد ويا الطوف مثلآ.؟
طلال:وانا وين رحت؟
البندري:ناااااااااااااااايم
طلال:هيه صح .. يلآ قومي
البندري:وين.؟
طلال يحرك حجآجه:ع الجنـــــــآح
لينآ بهمس:قلت لك بيومين بتحملي كه كه كه
البندري:انطمي.. سي يو قيرررررلز
في غرفة الشبـآآآآآب
زايد:لا انتظر بعد عرسهم ..
حمدان:حمآر .. عسب تنخطب وتضيع من يدك
زايد:لا .. الله يوفقهآ
حمدان:انا بتوطى في بطنك ماتفهم ؟!
زايد:خلاص حمدااااااااااااان انا براحتي
حمدان:سقهآ .. تستطفل وش عليآ آنآ .؟
زايد:أحسن خلك جذي بعيد
حمدان:اريح لك .. يعني انت حط نفسك مجاني .. نايم وآحلم بفآرسة آحلآمي وآسمع وآحد يصورخ وصصال وصال احبج .. وش تحس فيه يآخي ؟
زايد:انا اقول جذي؟
حمدان:ايه وربي
زايد:هههههه كلب انقلع جذب ع غيري
حمدان:صدق والله هههههه
في اليـوم المنتظر لذآ الجميـع
عرس فآرس ولمآر \ خآلد ولينآ
كآنوآ آحلى عروستيـن وكل وحدة تقول الزين عندي
كآنوآ نفس التعديل نفس الفستآن .. كآن فستآنهم ذهبي كآن عند الصدر فتحة توصل لين الخصر طالع فستآنهم فخم مرآ . . ومسوين باااف .. كانت كوشتهم كلهآ ابيض .. عند الكرآسي مثل المضلة الكبيرة من فوق .. صايرر العرس فخم
وصال وهي تكلم خالد برآ الصآلة:ماسمعتك دآخل تعرف الديجي وكذا
خالد:طيب آسمعيني الحين طلال بيجيب لك باقة لمارولينا
وصال:وف يعني الببس عباتي يعني بتخترب كشختي
خالد:وصال بلا لككاااااااااااااااااعه
وصال:خلالالالالالالاص اوكي اوامر ثانية
خالد:الساعه كم بتزفوهم ؟
وصال:شوي .. موتتأخروا ..
خالد:أوكي سيآ
وصال:سي يآ
وصال لفت بتـروح وصدمت فـ ؟؟؟
وصال:أأ .. سووووري
....:لآلآ عادي تعورتي.؟
وصال:هآه .. آي .. لآ آقصد لآ ...
...:المهم خذي هذه باقة لمار وهذي باقة ليننا
وصال:طيب ..
...:وصال
وصال:هلآ
...:لوتقدمت لك بتوافقين . ؟
وصال فهت:هاااااااااااااااااه
....:خلاص انسي الموضوع
وصال:مووووووووووووووووافقه (راحت وهي تركض)
......:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالبيييييييييييه والله اني اموت فيييييييج
دخلت وصال
لينا :تأخرتي حيل .. وش يبي
وصال:سلامتج .. خذي هذي حقج .. وهذي حق لمير
لمار:شكلي عدل.؟
امل:هيه حيآتي تهبلين
لينا:وانا
عذا تدخل وحآمله سلمان:كلوووووووووووووش ويوم عرسنا العسوولات صار عندنا الليله عيد
لينا:عمري هالقمر جيبيه
وصال:يالبيـــــــــه يالي لابس الطااااااااقية
عذا:تف من فماااااتكم عن تحسدون القمر ولد القمر
لمار:مايمدحون الثقه الزايده
عذا:ألمهم يايه اقول لكم يلا معاي انزلوا
لينا:بسم الله ..
في الزفه دخلو العروستـين وورآهم البنات والامهات ويصفقو ويصلو ع النبي عن الحسد
جلسوآ والبنات الرقص لاعب دووووره عندهم
ليييييين مآقآلوآ بيدخلو العريسين دخل خآلد أول .. سلم ع أخته وزوجته وباس راسها
خالد:عمري
لينا:لبيه
خالد:تهبلييييين تخققييين وربي .. آنآ خآيف الحين آتهور فيك
لينا:خالد أعقل مب قدام الناااااس
خالد يبي يبوسها في خدهآ :ماااااااقدر امسك نفسي
وصال جت لهم:خالد ياااااحمار ماتقدر تصبر ؟ .. يلايلا قوموا بيدخل ابو الفرررس شيخ الشباب ليون الله يعينك عليه
ركبوآ فوق عشان لينا تلبس عباتها وكان خالد ينآظرهآ
لينا بدلع:شرآيك خلوووووود بفستآني
خالد ع طول قآم ولصق فيهآ وحطهآ بخصرهآ :جنآآآآآآآآآن بس آنتي محليته طبعاً
لينا:عمرررري آنتآ
عند لمـآر كانت مرتبببببكة مررررررة وكان أول مرة بيشوفهآ
دخل فارس مع امه واخته .. سلم عليهآ وباس رآسهآ وكل نظرآته خبث
فارس:مبروك
لمار:الله يبارك فيك
فارس:الحين انا ماتخليني اشوفك ويوم شفتك لابسه كذا؟ اقول يلا يلا ع الشقة
لمار:هههههههه
فارس:هههه جد لمار ماقاااااااوم
لمار:أوكي يلا
كان آحلى يوم بحيآة لينآ وخالد ولمآر وفآرس .. وصعب ع ميثآ ووصال
في بيت ابو وليد
ميثا اصرت على وصال تنام معاها
بغرفة لينا
وصال:يآلييييييييييييييييييل خلنآ ندق عليهم فيني فضول موطبيعي ابي ااعرف وش يسون
ميثا:شفيج انتي .. علامج جي؟ .. يآختي خليهم آتوقع لمآروه زوجهآ بينحرها الحين ههههههه
وصال:يؤه بدق اجل
ميثا:عنلاتج ؟ ع طول ماصدقتي خبر؟
وصال:هههههههههه اقول خلنآ ننآم لجل نصحى بسرعه ونسآلهم
ميثا:خيال وآآآآآآآآآسع فديتج .. وقومي عن سريري
وصال:انقلعي ع سرير ليون
ميثا:اف منننننننج
في جنآح لينآ وخالد
لينا:خلآص عآد خالد
خالد:مشتاااااااق لك .. وررررربي
لينا:انا بعد اشتقت لك
خالد يوقف:شرايك ليوني ..؟ آنفع اصيرمعرس.؟
لينا: ايه هههههههههههههههههههه
خالد:اجل يلا مع السلامه
لينا:ويييييييييين؟
خالد:بروح اعرس
لينا:ووووووجع
في جنآح فارس ولمار
وصلوآ جلست ع الكنب لمار وفارس رمى نفسه ع السرير
فارس:تعباااااان حدي اليوم ماجلست
لمار طلعت عيونهآ (يستتتتتتتتهبل ذا)
فارس يناظرها وهو مستمتع هههه
لمار:وين غرفة الملآبس آبي ابدل ملابسي
فارس:بدلي هنا
لمار:وين هنا.؟
فارس:بالغرفة
لمار:تلايط بس .. وين الغرفه.؟
فارس:هناك .. وسكري الباب بشويش عسب النومه تجي بسرعه
لمار:بتنـــــــــــــــــــــــــاااااااااااام .؟؟؟؟؟؟
فارس:أجل وش اسوي .؟
لمار بآحبآط :تصبح ع خير ..
فارس وهويضحك:وانتي من اهله
دخلت الغرفة وهي متنرفزه حدها سحبت لهآ آي روب قدآمهآ ورآحت آخذت شآور
فارس حس آنهآ طولت رآح لهآ :لمارفيك شي.؟
لمار انبسطت:لا الحين بطلع
فارس:أجل خذي رآحتك. بروح الحمام الثآني كنت بشوف بتطولين لو لا
لمار :,,,,,,,,, <<< معصبه
فارس راح انسدح وهو يضحك غمض عينه غفى غفوة صغيره فتح عيونه وجت عينه ع شعرهآ المتحرر ع طول راح لها يحس انه ينجذب لها حوطهآ من خصرهآ
فارس وهو يستنشق عطرهآ:زعلتي.؟
لمار التفتت له :وش رآيك .؟
فارس:آسف
لمار:مو مقبول
فارس يبوس خدهآ :إلآ مقبول مآيهون عليك فروس
لمار ضمته :مشكلتي آحببببببببببببببببببببببببك
فارس :ههههههههههه عمرررررررررررررري والله
يوم ثاني في بيت ابوحمد

امل:الله يحفظهم يآرب ويعمي عنهم الحآسدين ماشاء الله ثنينهم يهبلو
ام حمد:اي والله .. انتي بآي شهر امل؟
امل:الثاااااااااني
حمد:يمه تو آمس قايل لك
ام حمد:خخخخخ احب استهبل شفيك انت .؟
حمد:فديييييتك بس ياام حمد
في بيت ابو وليد
في الآجوآء البآآآآآآآردة في الغرفة مرة وحدة تحولت لحر والشمس طلعت
وصال تصارخ:البننننننندري بلا حركات نص كم وسكري الستآرة وولعي المكيييييف
... جلس ع السرير:قوووووووومي ميثوه بقول لاامي اني بخطب
وصال :شدخلللللللنـ ( استوعبت الصووت وشهقت وحطت البطآنية ع رآسهآ
ميثا:زايد شتسوي هنآ .؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:50 AM
ميثا:زايد شتسوي هنآ .؟
زايد التفت ع سرير لينا وناظر ميثا .. أجل الا نآيمه ع سرير ميثا منو
زايد:من هذذي.؟
ميثا:وصال
زايد:هاااااااااااااااه
ميثا:قووووم بسررررررررررعه
زايد :يالبيــــــــــــه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع من الغرفه
ميثا:هيه وصوول
وصال:.....
ميثا:شفييييييك ؟
وصال ترفع البطانيه:وه وه حر خننننننننننقه
ميثا:هه سوري ع تو..
وصال:متعوووووووووووده هههههههه
ميثا:خخخ يلا خلنآ ننزل نفطر
وصال تناظر جوالهآ:قصدك نتغذا
ميثا:هههههههههه احتياطاً اكل
في بيت ابو خالد
متمجعيـن الكـل
لمار:اقول لكم خلاص انا دارت فيني الدنيآ وحسيت بلووووووعه لما شفته منسدح
امل:ههه والله فنااااان في التمثيل اخوووي
وصال:مايقاااااااااام جمال اختي لكن هع هع
ميثا:خلي العيااااااال يطلعونا ملللللل ورررربي
البندري:تبين الحريم يتوطن في بطونا؟؟
ميثا:خخخخ مابيقوولووووووووا شي
البندري:أجل قولي لهم انتي..
ميثا:وانتي تكلمين بعلج.؟
البندري:أوكي
ميثا راحت للامهااات وصرفوا الموضوع عليهم وكلمت علاء وقالت له
طبعاً ميثا وعلاء بالسياره ولينا وخالد ووصال بسياره ولمار وفارس بسياره وعذا ووليد بسياره والبندري وطلال بسياره وزايد وحمدان بسياره وحمد وامل
بسياره خالد ازعاجات
وصال:لالالالالا غيرها هالاغنية زفته مثلك
خالد:وقسم اني بانزلش وتنقلعي مع فاااااااااااااااااااارس
وصال:زين حط القوس قوووسك
خالد:اوكي وتنطمي
حط القوس قوسك بصوت منى امرشا
وصال:اععععععع حط غرقان
لينا:سمعتيها بصوت منى امرشا مع الرااااااااششد؟
وصال:لآآع اتوقع مو مثل الجسمي
لينا:بس نايس يعني ..
خالد:مدام ليون قالت نايس .. يعني نايس
لينا تمسك خده:فدييييييييييييييتك
وصال:العنه ع هيج خلقه .. تخربوني؟
خالد:قربي ليون
لينا تقرب له
خالد يبوس خدها:أحبك جعل ربي مايحرمني منك
وصال كلمت البندري:ألحقيني البنو
البندري:شفيك؟
وصاأل:بيخربوني هذولي
البندري:ههههههههههههههههههههه
طلال:ياعمري هالضضضضضضضضحكه
وصال:لاحول ولاقوة الا بالله ... اقول باي
خالد:كه كه ماعطوها فيس
وصال:الا بس بيجحين مثلكم
خالد:انتي لو عرستي .. بتشوفي كيف بدون قصد تطلع هالحركات
وصال:ماقدر اخق بس ياخوك
في سيارة وليد
عذا تمسح ع شعر سلمان:ياروحي هالولد ..
وليد:عذوي
عذا:هلا حيآتي
وليد:مو كأنك مدلعته وآيد
عذا:فديته آول وآحد لآزم بآدلعه
وليد:خل نجيب له واحد ثاني
عذا شهقت:بسممممممالله عليييييييييي وش ناوي علي !!!!!!!!
وليد:ههههههههههههه لبى قلبك والله
في سيارة طلال
البندري:ايه تعرف اول ماجيت بيتكم وشفتها بغيت انتحر
طلال:خخ فديتك ولله عاد ليه؟
البندري:مياعه ولا البس الفاااااااااااصخ ولا يوم قلت لها رهف تزوجيني خلاص قلت بافطسك وبلفطسها
طلال:ههههههههههههه عمري الا تغار علي
البندري:لا بجد حط نفسك مكاااااااني
طلال:صار لي مثلك ياعمري ولا ماتذكري .. مع زيود
البندري:ايه ههههههههه
طلال:ههههههههه حياتي تذكرين يوم تقولين لاابوي عمري ههههههههه
البندري كشرت:مالت عليك
لما وصلـوا جلسوا كلهم يسولفون
وصال:خخخ يلالالالالا لينا غني لنا
لينا:انقلعي
وصال:تكفين
لينا:انقلعي غني انتين
وصال:خلآص زايد يغني
زايد:انا .....؟!
وصال:هيه انت
خالد:انا بغني
وصال:لالالالالالالالالالالالالالالالالالاع تكفى
خالد يطلع جواله : باسمعكم حاااااااااااااقة حط لهم اغنية غرقان تغنيها بنت
لينا تصارخ:خاااااااااااااااااااالد يااااااااااااااااازفت من متى عندك؟
وصال:ههههههههههه هذي لينوه يوم نلعب عليها
لمار:هههههههههههههههههههههههههه خبله تصدق بسرعه

ميثا:هيه انتي وهي مارضى ع اختي
لينا:خالد شيلهآ ..
خالد:ولاتزعلي بس والله جنان صوتك
لينا:زفوت كلكم
حمد:جب يلا
البندري:ياشبااااااااااااااب ترانا جيعانين كل ابونا مابتجيبون لنا عشى
طلال:وش تبون
عذا:مانبي شوي ملينا منه
ميثا:لا ماملينآ
علاء:تحبين الشوي.؟
ميثا:وآآآآآآيد
البندري:هيلق حدها
ميثا:جب انا وزوجي نتفق
امل:ياربي متوحمه ع موكا
حمد:بدينا امل؟
امل:حمد حمد تكفى ابي موكاااااااا الحين الحين.. عذاوي قلبي تذكرت يوم تتوحمي ع رجلش خخخ
حمد:وليد فيه هنا دربي ولا قهوة الطريق.؟
وليد:احتمآل كبير تلآقي ع اليسآر
حمد:أوكي حد يبي شباب .؟
وصال:اناااااااااااااااااااااااااا موكا
حمد:البقآيآ
الكل:نو
علاء وميثا رآحوآ الآلعآب ولينآ وخالد رآحوآ البحر ولمار وفارس وطلال والبندري يتمشون وعذاووليد الالعاب مع سلمان والبقآيآ وصال وزايد وحمدان وامل جالسين
وصال:آممممممم خلنآ نلعب الصرآحة ..؟!
امل:يلآآآآآآآآ
بدوآ يلعبون .. وجآ حمدان دوره يسأل وصال
حمدان:شنو آسآلج .. امممم .. وش الشي الي اثر عليج بقوه ؟
وصال:ميرى .؟!
زايد:مجرى يعني ههههههه
حمدان:أيه هذه
وصال تفكر:امممممممم .. اشيآء كثيرة .. موت سلمآن .. وظهور آحد يديد بحيآتي
امل:اووووب ميييين..؟


توقعآآآآآآآآآتكم للبآرت الجآي

امل:اووووب ميييين..؟
وصال:قريباً بتعرفين
زايد ابتسم(احبها احبهاااااا ربي يحفظها لي .. أنا لازم اقول لاامي تعجل الموضوع )
حمدان :اوكي يلا دوري الغرشة
وصال دآرتهآ وجت هي تسأل زايد
وصال:شووو .. آممممممم .. وين آحلى دبي لو السعودية
زايد بسرعه:ألسعوووووووووووووووودية طبعاً
وصال:طيب اعصاب لاتأكلنا ككككككك
حمدان :اف شباب ابيييي اخطب
وصال:وين المشكله؟
حمدان :انتظر ذا العله يخطب
زايد:قريب
حمدان:احلـــــــــــــــــــــــف
زايد:ورررررررررربي
حمدان:ومين سعيدة الحظ
زايد:مفاجئة
امل:يؤه هذا حمد بالسياره يقول لي تعالي اقول شباب برب
وصال:موكتي..؟
امل:بعدين سي يو
لما راحت امل
وصال بنفسها(ككك شكلي غلط وياهم خخخخخخ )
حمدان:اف ملل وين رآحو هذووولي..؟؟
زايد:كل واحد مع حليلته
وصال:ككك حلوه حليلتته
حمدان بخبث:عن اذنكم
وصال بخوف:وين اجلس معانا
حمدان:باروح اغازل خخخخ امزح بس بروح البحر
رآح حمدان بسرعه
زايد:شلونج.؟
وصال :تمام وانت .؟
زايد:تماام
وصال:اييه
زايد:ايه .. اممم حلو الجووو
وصال:هيه مررررآ .. بررررررررررررررررد
زايد :الظآهر أنك مب لابسه شتوي.؟
وصال:نوووو
زايد يفصخ جاكيته :خذيه
وصال :لا شدعوة امزح اصلا مب برد
زايد:خذيييييييييه مابيننا رسميات .. وبعدين انا لابس بلوزة شتوية
وصال اخذته ولبسته :شكراً زايد
زايد رافع حاجب:على.؟
وصال تبتسم:كل شي
زايد يرد لها الابتسامه:العفوووو
سكتوآ شوي حست ايدينها دافيه رفعت عينهآ تنآظرهآ تفااجئت أو انصدمت بيد زايد إلا تمسكهآ
زايد يبتسم:وصال انا مستعد اكون لج اكثر من زوج مستعد اسعدج انسيج الماضي كله انا احبج والله العظيم من قلب وماشوف غيرج .. وابي منج انتي بعد تبادليني شعورج تحبيني ومآتشوفين غيري
وصال ابتسمت:تطمن ماغيرك اشوف
زايد مسك يدينها ببقوه:احبج
وصال:............
....:اووووحلا .. آوحلالالالا هيه انت وهي ماتسون هالحركات الا اذا خطبتها ولا اذا اعرست عليها احسن
وصال سحبت يدهآ
زايد ضحك:متعقد من لمار هههههههههههههه
لمار:بس والله تندمت مانصحك وصال تسوينها
وصال:.......
فارس يجلس:وين الجماعه
زايد:تفرقوآ
فارس:لاتقل تفرقوا قل صــــــــــــــرفتهم هههههه
زايد:سقها فرررررررررروس
لمار:حسبي الله ع بليسكم علمتووووه الالفاااظ الا هب زيييييييينه
وصال:وصصصصصصل الشوي
وصل حمد ومعه الاغراض وع طول شووا لهم
لينا:انا بشوي
حمدان:الرجال يشون
لينا:لآآآع .. انا بشوي
وصال تنط جمبها:انا بعد
وليد:شعرفكم انتم .. قوموا بس وخلو الفن لااهله
عذا حطت سلمان في حضن وليد وراحت معهم:غطيه بالبطانيه عدل حبيبي ههههه
امل:يلا يابنااااااااات
حمدان :بالله وش شغلتنا احنا؟
وصال:تأكلو تبن .. اقصد تقطعو سلطة
حمدان:اجل تصبحون ع خيير
كل البنات متجمعين يشون اللحم والدجاج والشباب يسون السلطه
علاء:لآآع .. كبار زايد سويهم اصغر من كذا
زايد:خبرة النسيب ..؟
علاء يبتسم:افا عليك
ميثا عند البنات تتنهد:لبى قلبه يبتسم شوفوا بنتحر ع هالابتسامه
وصال:علالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ء
علاء:هلا
وصال:تقول بتنتحر ع هالابتسامه
علاء ابتسم

لمار:اي ياحظك ياااااااميووووووث
فارس:لموور ناظريني
لمار ناظرته
فارس ابتسم لها
لمار:ههههههههههههههههههه ياحظي بس حظآآآآآآه
لينا تناظر وصال وهي رافعه حاجب:وصيـــــــل
وصال:هلآآ
لينا:مب كنه جاكيت زيود؟
وصال تاظرت روحها وتذكرت انها مافصخته لعنة روحها الف مرة
وصال:اي بردت مرة عطاني اياه
ميثا:اوب
وصال:أنقلعـ .. آححححححححححححح .. وجع آحتررررررقت
عذا:هالعوبة انقلعي قومي وش عرفش انتين
وصال:انقلعي اني باسوووويه
زايد يناظرها ويبي يشوف وش الا احترق
وليد بلعانه:زايد وش تناظر فيه .؟ سوي السلطة زين
زايد:خلك بولدك انت
فارس:هع هع افحمه
زايد:وانت بعد خلك بشغلك
خالد:زيدان
زايد:هاه
خالد:كل تبن
زايد:زين كل ز
خالد:بقطع لسآنك اذا قلتها
زايد:انا بقول كل زعتر
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:50 AM
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
لينا:ياعمري اخوي الا يتظيرف ع زوجي الظريف
خالد:والله ياعمري هذي الا تمدحني وتمدح هالعله
لينآ :خلودي استقبل
خالد:يلا يلا
وصال:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييه ياحياااااااااااوين انتااااااا ووهي موهنا
وليد:عذووووه
عذا:سم
وليد:سم الله عدوك تعالي لولدك غناتي تعبني
عذا قامت:عمري عليه هالولد العسول
وصال:اقول لينا شوفي استوت ؟
لينا :تقريباً
وصال:يالييييييل
حمدان:واخييييييييييييرا
طلال:اوف خلصنا
لينا بخبث:بنات انا تعبت خلنا نروح ع البحر والشباب يكملون
ماشافووووا الا غبااااااااااااارهم
وصال وهي تركض:هههههه انتبهون لاتحرقوونها
عذا مع الباب:حسبي الله عليكم ياحمير انتظروني ع الاقل
وليد:هاهاهاهاي دا بعددددددك
حمد:امل شوووووووي شووووي
طبعا الشباب صاروا يشون وهم يتحرطمون وخلصوا وتعشوا ورجعوآ
في بيت ابو خالد
في جنآح خالد ولينا
منسدحين ع السرير يسولفوون
خالد:يلا حبيبتي انا صراحة حنيت يكون عندي طفل مثل وليد
لينا بخجل وهي تلعب بشعره:بدري حبي
خالد:من عمرك بس انا احب الاطفال
لينا:يصير خير
خالد:لييناااااا تعرفي من متى وانا انتظر هاليوم؟
لينا:نو خالد احنا كنا دايم هوووواش كيف حبيتني....؟
خالد:اصلا انا من اربع سنين احبك واسلوبي معك كذا لان ابي اقنع نفسي اني باوهاام ومابي اتعلق فيك
لينا:ارررررررررربع سنييييييين ليه ماقلت لي؟
خالد:كذا .. الحين خلينآ من الآربع سنين وقولي لي انتي متى تحبيني؟
لينا:مدري مو من زمان
خالد:صدق قليلة حيأ جاملي ع الاقل
لينا:ههههههههههههههههههههههه الله خلقني صريحة
بغرفة وصال
ام خالد:وش تقولين يايمه؟
وصال بخجل:إلآ تشوفينه يمه
ام خالد:ياعمري والله عقباااااال ماشوف احفاااااااادكم ..
وصال:للحين ماصار شي
ام خالد:بيصير وترى زايد مستعجل حدددددددددددددددددده
وصال:هههههههههههههههههههههههه
في بيت ابوحمد
بجناح حمد وامل
حمد:اف منه طول متى بيجي؟
امل :تمزززززززززززززح انت؟
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا بجد ودي اشوه يتمردح قدامي
امل:لاحق عليه
حمد:يالبيه انت وامك
في جناح ام حمد وابوحمد
ام حمد:ألله يهديك بس .. وش بيقولون الحين تحمل وهي ع اخر عمرهآ.؟
ابوحمد:ياربي هيووف عادي ترى والله كم عمرك الحين انتي ترا لسه صغيره
ام حمد:ولو سااااااامي عيالي معرسين واحمل بعد هااااااو كله منك
ابوحمد:خخخخخخخ هههههههههههه ويلي هخخخخخخ
ام حمد:روح عنيييييييييي
ابوحمد:هع هع هع
يوم ثاني في بيت الجد
البندري:صموووووووووووووت كللللللللللللكم بقوووووووووول شي
لينا بصوت عالي:البنوووووووووووووووووووووو حااااااااااااااااااااااااامل
البندري:لا تو بدري علي انا ان شاء الله بعد كم شهر
لينا:هههههههههههههههه المهم قولي
البندري:بمآ انو ماماتي مب راضيه تقول ومستحيه وهيكآ انا بقول
الجده:قولي يايمه
البندري:مااااااااااااماااااااااا حااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
البنات يصارخن :وااااااااااااااااااااو مبروك مرة عموووووووووو
ام خالد:مبروك ياام حمد
ام حمد:الله يبارك فيك اسكتي والله ماني طايقه حاااااااااالي
ام وليد:شدعوه عاااااااااااد .؟ مب اول وحدة ولا اخر وحدة
ام حمد:مدررررررررري
امل:ااووووووحلا مرة عمي بتصيرين وياااااااي
حمد:هههههههه يبه اذا شفتهم بنص الليل مو نايمين روح دورهم بالمطبخ ككككك
ابو حمد:خخخخخخ جبتها
وصال:اقول سااااااااااااااامي
ابوحمد:هااااااه
وصال: مب ناااااوي تعرس ع الثآنية ملينا من هيووف
البندري بحماس:صدق يبه
ام حمد:هييييييييييييييييييه انتي وهي وعمى يعمي قلوووووب بليسككم بسملا الله ع حظي عساه رجالكم مب رجلي وه وه فالكم ماقبلنااااااااااااااااااااه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:موناوين تسافرون هالسنة؟
طلال:أكيييييييييد
الجد:وين ناوين تسافرون؟
البندري:تركيا
وصال:لا ماليزيا
ميثا:لا بريطانيا
لينا:جب انتي وهي مالكم الا ايطاليا بلاد العشاق ياغبيات
عذا:وجيهكم مالكم الا السودان وتاكلو تبن
امل:خخخخ لا انا اقول نروح اليابان
لمار:لقيتها.. امريكا اطلق شي
طلال:جب بس جب
خالد:نبي نروح الطااااااااائف
البنات بصوت واحد:جـــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآب مآنبي
لمار:نبي نصيع
فاررس:ويييييييييه
لمار:أقصد نتطوع هع هع
خالد:اجل مافي سفر
وصال:جدوو
الجد:عيون جدو
وصال:اذا سافرنا نبي البنات بجنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح لبروحهم
خالد:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ انا ماقدر بدون زوجتي
وليد:ولآ آنآ لازم زوجتي وولدي
فارس:وانا مآستحمل ماشوف لمار قدامي
طلال:اقول تف عليك وع قرارك مانبي كذا
وصال:جب كل ابوكم البنات جناح لحالهم ووشو تبون تجلسوني لبروحي انتم؟
الجد:اجل سم ياطلال يايبه وقم احجز لنا ع ايطآليا
طلال:تآمرني .. ع هالخشم
زايد:بس عمي ابوخالد
ابوخالد:سم ياولدي
زايد يعطي اشاره لاابوه انه يتكلم
ابووليد:ياابو خالد ولدنا مستعجل ويبي يقدم الملكة قبل نساافر
هنا وصال انصبغ وجهها احمر واخضر واصفر والبنات كلهم يطلعون فيها
البندري تصفر:عشتووووووووووووو من متى الحيأ ياووووووصول
وصال:انطمي جعلني اشوفتس عروس
البندري انصدمت:صااااااحيه انتي؟
وصال:يوه زلة لسان
لينا:مبروك مبروك
وصال:تسلمي منك المال ومنه العيال
ميثا ماستحملت وضحك :عيدك مبارك
وصال:ايامك سعيدة
البنات ضلوا يضحكون ع شكلها وهي مب عارفة وش تقول
لمار:هههههه كل عاام وانتي بخير
وصال:حشى ماصارت خطوبة ؟ تعايدوني ياغبيات انتم ترى
ميثا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اغبى منج مابوه خخخخخخ
وصال:لعنة الله عليييييييييييييييييييييييييييييييكم
ام خالد:الا ام حمد في اي شهر الحين
ام حمد:في الثاني
ام خالد:مثل امل يعني
ام حمد:ايه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:51 AM
ام خالد:مثل امل يعني
ام حمد:ايه
البندري تضحك:يؤؤؤه بنات صرنا حرمات هههههههههههههههههههههههه ماسرررع
لينا:يااااااارباه تذكرون الامس بس تو كنا نصيع في امريكا
وصال:هههههههههههههه ولا قبل امس كنا في المدرسة الابله تعصب على البنو ع هذاك الدرس الا قامت تشرح حال هذاك الرجال ومرته وبعدين قالت البنو اي اي اتذكر قالت لهآ المعلمه ليه كنتي معاهم انتي هههه
لينا:هخخخخخخخخ فقعتني والله
البندري:ليه ماتذكرين لينا وش قالت لك المعلمه ؟ امسكك من خصرك مثلآ.؟
عذا تضرب كف بكف:يلا كل وحدة تكذب كذبة واحنا نصدقها
طلال :جدي .. يقول فيه حجز لـآيطآليا بعد ثلاثة ايام تبيه ؟
الجد:أيه خلنا نتوكل ع الله
طلال:طيب برب
الجد:وش بربه؟
طلال:قل تيت وماعليك الا العااافيه ههههههه
ميثا:حسبي الله عليج ياالبنوو شوف شلون يتكلم مثلج بالظبط عطيني السحر بسوي لعلاء هههههه
البندري:لا ياعمري اسرار المهنه هذي
لمار:مالت عليج والله
حمدان:والله حمااس بيصير بنشوف شقراويات هوونآك
زايد:واختكـ مب معبيه عينك؟
حمدان:شقراء بس ابي ششقراء ترطن انقلش مو مثل هذي ههههخ
وليد:مالت عليك عيل .. انا يعني ماترس عينك
فارس:طلالوه اشقر منك بقوه شعره ذهبي عدل
وليد:عارف هع هع سلوومي وش رايكم اشقر لو ؟
حمد:ماشاف الشقاراه زوج بنتي
وليد:يخسي انا مازوج بنتي الا المحترمين هع هع
حمد:يكفي انك بتأخذ من بنات حمد
وليد:منو هذا حمد؟
حمد:اذلف ياحيوان
خالد:من جد رايحين فيها هذولي وع اقتراح البنات شنو بتسون بتخلونهم بجناح لحالهم؟
حمد:لا طبعاً انا ماروم بدون حرمتي
فارس:ولا انا
حمدان:عليكم حااااال صراحة قطعتو قليبي اهى اهى
خالد:كلب انتا ماجررررررربت ترى
حمدان:يصير خير
زايد:عمي ابو خالد
ابوخالد يرفع يده:عارف تبي تملك وش رايك نملك بعد يومين عشان يمكن البنت تبي تجهز
وصال:ناااااااااااااااااااااااااعم يووووووووووووووووومين مايكفي !!!!!
>> استوعبت الا قالته وسكتت وهي منحررررررررجة
البندري:لاتكلموا الرجاجيل البزران ينجبون
وصال:أقصد بدري
خاالد:اسفهوهآ كملو.. ههههههههههههههههه
وصال:سخيف حدك
لمار:رجلك سخيف لينوه
لينا:خاااااااااااااااااااااااااالد
لمار:ياحيووووووووانة تبغيه يعلقني ع باب البيت؟
لينا:عشان ماتسمي زوجي كذا انا احبه
ميثا:ماكدونااااااااالدز ع غفله هع هع
لينا:كه كه مسويه قاطه نكته؟
ميثا:انقلعي من تزوجت صارت كريههآ
لينا:ههههههه
عذا:واذا حملت بتصير حماره
امل:واذا ولدت بتصير شلبه
لينا:ويه حديقة حيوانات؟
البنات:هههههههههه
يوم ثآني
في بيت ابو فارس
بجناح امل وفارس
لمار :فارسوه خليني اقوم ابدل موعدله قااااااعده ببجآمه لو تجي الحين عمتو
فارس:ماااااااافيه قومه
لمار:فاااااااااااااااارسووه
فارس:مااافيه
لمار بدلع:فـرووووووووووسي
فارس:ياليييييل وقولي بعد تبين تقومين (يحرك حواجبه) دآ بعدك يآحوبي
لمار:حبيبي يلا عاد مامزح
فارس:لموورتي
لمار:هاه
فارس:تحبيني؟
لمار:لا طبعا
فارس يعض خدهآ :أجل تحلمي تقومي
لمار صورخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فارس:عورش؟
لمار:اي وروح عني زعلانة منك ( تذكرت سلمان لما توفى وهو معصب ع وصال) أقصد موزعلانه
فارس:وش الا غير رايش
لمار تبتسم:ولاشي بس كذا أحبك
سمعوا دق ع الباب
فارس فتحه :هلا يمه تفضلي
ام فارس:علامكم تصارخون خفت عليكم قلت لايكون طالع لكم شي
لمار :يمه ولدك عضني
ام فارس:هااااااو فارسو ليش تعض بنيتي بزر انت
لمار تضحك بطفولة
وفارس يناظرها وهو مبتسم ويقول بنفسه(ربي يحفظك لي)
في بيت ابووليد
في جناح طلال
البندري منسدحة ع السرير
وطلال كان ماخذ له شور طلع وهو حاط الفوطه ع خصره
طلال:ناظريني البنو
البندري فتحت عينها وع طول غمضت:قليل آدب
طلال:ههههههههههههههههه ياخبله عادي انا زوجك
البندري:ماني استحي
طلال ينط ع السرير بمرح :اقول لك شوفيني اخقق
البندري:طلال روح البس بنطلون وبلوزة ولا بجامه
طلال:ههههه دا بعدك بنام بالفوطة اليوم
البندري:أجل بقوم عنك
طلال:هههههههههههه تعالي اقول لك فتحي عيونك
البندري فتحت عينها وابتسمت
طلال:يااااااااااااعلني افداااااااااااااااااااك احبك يالهبله أحببببببببببببببببببببببك
البندري :كه كه كه اضحك يعني لو استحي
طلال يضمها بقوه:هههههههههههههههههههههه وقسم بالله اني اموت فيك
سمعوا دق ع الباب
طلال :ابد مب وقته
راح يفتح الباب وميثا شهقت
ميثا:اعوووووووذ بالله شكلي جيت في وقت غلط
طلال:بقووووووووووووووه
البندري:تعااااااااالي ماعليك من اخوك
دخلت ميثا:هي انت رح البس شي
طلال:اوكي بس اطلعي برى عشان البس شي
ميثا تجلس ع الكنب:رح بدل بالحمام منيب طالعه
البندري:دقي ع عذو
طلال:وييييه سويتوا جناحي ديوانية بعد احسن قولوا للينا ولمار ووصال
البندري:والله فكرة
ميثا تمسك التلفون:كم رقم شقة لينا؟
طلال:اقول طسي
ميثا:مااااااااني ابي اسولف مع البندري عن تجهيزات العرس
طلال:روحي نعومي وانتهى الموضوع
ميثا هنا صار وجهها احمررررر :وقح
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههه احببببببببببببببكم انتووووووون
طلال:لاتخليني يالبنو اتهور قدامها وقسم اسويها

نظرة الحب
08-07-2011, 12:51 AM
طلال:لاتخليني يالبنو اتهور قدامها وقسم اسويها
ميثا توقف وهي ترجع ايآديها ع وراء:لالالالالا خلاص لاتحبينا باي باي
البندري :تعالي بس ماعليك منه وانت روح بدل
طلال:بزر عندك انتي
ميثا:ياحلالالالاكم ابي اصير انا وعلا ء مثلكم
طلال:يالطيف حسسد
ميثا:خشمك
طلال:وجهك
ميثا:يلا طلال روح
طلال:زين زين .. راح
ميثا تطلع دفترهآ الاخضر وقلمهآ الفوشي:وين احلى صالون بالدمام.؟
البندري:اللمسه الاخيرة
ميثا:بس فيه ناس تقول موحلو
البندري:فيه واحد اسمه العنود يقولون حلو بس احس اللمسه خوقاقي
ميثا:أوكي صالون اللمسه الطقاقات؟
البندري:انا ولينا ووصال
ميثا:لا خاربه خاربه هههههههههه
البندري:دي جي يالصخله احلى
ميثا:طيب
البندري:أنتي حددتي أصلا
ميثا:لآ بس علاء يبي يحدد
البندري:امممم طيب والتصوير.؟
ميثا:مدري صـ
صوت يقاطعهم:أدوركم ياكلبين ياخونه
البندري:وقسم عذوه تو اقول لها دقي عليها
عذا:وش تسون؟
ميثا ترفع الدفتر:ارتب الحاقات المهمه لعررررسي
عذا:وجع وش هالوان التفقيع تعمي العيون الله يساعد علاء
البندري:تلاقيها بتلبس له روب نوم اصفر ولا اخضر فسفوري قسمن ليحول ههههههه
ميثا:يااااااني فديت عيونه تعرفي تعرفي ابي اوصفه من زمان لااحد بوصفه لكم
البندري:شفناه
ميثا:ماني بقول عيون صغااااار يجنن فيه حوار في عينه مسويتنه يهبل وربي خشمه صغيرون هيك وفمه صغييير يجنن وربي ماقدر عرسوني الحين احس احياان ودي اكله من جماله ولا شعره يؤؤؤؤؤؤه ابعدوا عنه عبد العزيز الكاسر
عذا:بل بل هذولي كلهم بريلك؟
ميثا:يب
البندري:في حوار جد.؟
ميثا:يب يب
البندري:ماركزت
ميثا ترفع جوالها :شوفي
البندري :الله خوقاقي
ميثا:ياحيوانة والله لااقول لطلال
عذا :بشوف بشوف
ميثا:شوفي
عذا:وش ذا الخقققققه
ميثا:ياحقيييييييرات بقول لبعيلكم
عذا:نمزح يلوع بالكبد وععععععع وليد احلى
البندري:طلال تاج ع روسهم كلهم هذا شيخ الرجاجيل
ميثا:تخسووووون والله
زايد يدق الباب:ميثا تعالي شوي
ميثا طلعت:هلا
زايد:البس هذا الثوب ولا هذي البدله
ميثا:امممم بالبدله ماحس يسونها وايد بتصير اكشخ جي بالثوب ..
عذا تطلع:لآ ماعليك البدله احلى
زايد:طيب وش اخذ لها
البندري وهي طالعه: جزمه عشان تكفخها فيها
زايد يبتسم ابتسامه تذووب:لاحرام مارضى عليها
البندري تقلد:لاحرام مارضى عليها.. مالت عليك وع وصلوووووووووه
في بيت ابوخالد
في غرفة وصال
كانت تتصفح البوم حفلتها وتصيح وترجع تمسح دموعها وهي تقول (بكرة ملكتي المفروض انبسط بس ماتخيل نفسي لغير سلمان )
وصلت لصورة وكانت تضحك وسلمان يبوسها تذكرته وقامت تصيح بجنووووووون
لينا كانت مااره جمب غرفتها سمعتها ودخلت وهي خايفه عليها
لينا تحضنها:وصووووول شفيك حبي قولي لي شصااااااااااير
وصا ل تتمسك فيها:تعباااااااااانه يالينا تعبااااااانه اهى اهى
لينا:ياعمري سلامتك وش فييييك
وصال صاحت اكثر
لينا انتبهت للالبوم .: وصول اذا ماتبين زيد قولي والله عادي
وصال تمسح دموعها:لا .. لينا انا ابيه بس شفت الالبوم وتذكرت سلمان
لينا:وش رايك نعطي الالبوم عمتي
وصال:احسن
لينا:طيب انتي عروس مايصير تسوي بنفسك كذا
وصال تنفست بقوه:خااااااااايفه
لينا:فديت الخايف انا
وصال:صدق انها مب اول مرة بس مدري هالمره خايفة
خالد دخل الغرفه:لينا تعالي بسرعه ابيك
لينا:طيب سي يو وصال حياتي ولاتنسين الا تفقنا عليه
وصال:طيب
طلعت لينا ودخلت ام خالد
ام خالد:وصال يمه
وصال وهي تسكر الالبوم:هلا
ام خالد:انا ابيك تكوني مخلصه لزايد مابي سلمان يأثر عليك وهذا الالبوم تنسيه لانه ممكن يسبب لك مشاكل كثيرة
وصال:طيب اصلا قلت بعطيك اياه
ام خالد:هذي بنتي القوية
وصال باست راس امها:ربي يحفظك لنا
ام خالد:يمه ماوصيك ع ولد عمك زايد والله انه يحبك ويعزك ياوصال لاتضيعينه من يدك
وصال تفكر:..
من بكرة
في الكوافير عند البنات
وصال:انا متوترة احس كل شي صار بسرعه
البندري:قسم عليكم وقت مثل وجيهكم امس طلال عاجلني يقول لي جهزي ثيابنا حق السفر
وصال:زايد الله يهديه
عذا تجي من غرفة المكياج وهي تولول:اوووووبس خطيرة وصيل وقسم ليخق زيدان .. ويغني ياسلام سلم عز الله اني رايح فيها
وصال:هههههههه ياناقااااااات حرام عليكم لاتمصخوها
لينا:وقسم تاخذين العقل
وصال:لمرو واملو ماخلصو؟
عذا:املو مكياج قريب تخلص بس لمرو مدري وينها
لينا:تو كلمت حوير تقول انهم جاييين
عذا:توقعوا مين بيجي اليوم؟
البنات:مييييين
عذا:زوجة حمداااااااااااااااااان ههههههههههههه
وصال:الناااااااااااقه ماتتصل تسأل
البندري:وحشني اخوووووووووها الخوقاقي
ميثا:هيييييييييين عند اخوي
البندري:بسمالله انتي من متى هنا
ميثا:كنت اكلم علاء
وصال:ناااااااااااااااااقه ماتشبعي؟
ميثا:يالطييييييف حسد
البندري:هالحرامية سرقت كلمة زوجي
لينا:وبعدين ازعجتينا ناقه وناقه .. بنسميك بعير
وصال:يالناقة البعير للولد
لينا:انطمي زين
في الحلاق
الشباب جالسين ع راس الحلاق وهو يحلق زايد ويغنو له
الشباب:وزاااايد وزاااااااايد ياحلوووووووك ياحلووووووك واامه تحبه ياحلوووووك ياحلوك
طلال:وتنكس ماروم
فارس:خكرررري وليد اخوك
وليد:أي واحد فيهم
فارس:طليل
وليد:واذا بليتم فاصبروا
طلال:كلبيييييييين
زايد:لوسمحت لاتضعف الزلف
حمدان:ضعفه احلى
زايد:لاا لالا
خالد:تحطييييم زيدان بيغازونك الحرمااات من يشوفوك بيرتبكوووون من الخقه
زايد:خخخ لن لطلتي هيبه كما هيبه ملك هم في حضرتي مايملكو الا الارتباك
فارس:عــــدال لايطيح نصصك
زايد:كل تبن اف متوتر حمدان انقلع هناك باسأل الشيااااب كم سؤال
طلال:شياب بعينك ياحمار
زايد:اول ماشوفها وش اسوي خواتي ماعلموووني
خالد بخبث:ياغبي لاتسوووووووووي شي ابد ولاتعطيها فييييس
وليد:ياحيوان لاتتلعب فيه مرتبك
زايد:يلحق مرته كنو بسمع كلامه
في الليل
في مجلس الرجال
الشيخ:ع بركة الله
خالد:الف مبروووووووك يالخوي
زايد:الله يبارك فيك
علاء:عقبال العرس زيود
زايد:تسلم حبيبي
ابوخالد:تفضل يبه زايد شوف المره
زايد ناظر طلال:شكلي عدل
طلال:تهمبل
زايد قام:يالله توكل ع الله
حمدان:البوكية يالدلخ
زايد:اووووه جيبه
في المجلس
وصال مرتبكة مرة لمآ سمعت دق الباب

نظرة الحب
08-07-2011, 12:52 AM
في المجلس
وصال مرتبكة مرة لمآ سمعت دق الباب ارتبكت اكثر
دخل زايد وتسكر الباب
تقدم وهو مرتبك منزل عيونه ولارفعهآ خجوول بطبعه ^^
زايد وصل لعندهآ رفع راسه وهو مرتبك لما شافها ارتسم ع وجه ابتسامه الرضا والآعجآآآآآآآب
وصال خقت معآآآآآآآآآآآآآه لانه من دخل ماشالته عينهآ عنه
زايد وهو واقف لسه يناظرهآ خايف يكووووون هذا حلم
زايد باس راسها:الف مبرووووووووووووووووووووووووك
وصال بخجل:الله يبارك فيك
زايد عطاها البوكيه ومسك يدهآ :واخييييييييرا ً هههههه الحمدلله قبل مارحنا
وصال:عادي بكرة
زايد:بس بتكونين حلالال علي
وصال خجلت
زايد:لحوووول مع ذا الخجل هههههه يعني انا انتحر.؟
وصال ضحكت:هههههه لا
زايد:وصااااااالتي آحبببببك حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
وصال:لاتتكلم سعودي تكلم اماراتي أوحلا .. يعني قول وصآآآآآآلتي آحبج حيل
زايد:مانقول حيل بالامااااااااااااااااراتي
وصال:أجل.؟
زايد:وآآآآآآآآآآآآيد
وصال:إلآ هو
زايد:والله احترت فيك اول تقولين لاتتكلم اماراتي . . والحين تقولي تكلم اماراتي
وصال بحماس:لا .. أول غير لان كان معااااي واحد بامريكا يتكلم اماراتـ<< انتبهت لكلامها وسكتت
زايد:كملي؟
وصال:لا خلاص
زايد:براحتكـ هههه
في غرفة البنات
البندري:وانا طبعي احب ناااااسي .. الحينوو يعنو نيهز اغراضنا؟
لينا:ي بانا جهزتهم من امس
البندري:انا بعد
لمار:امس فارس ماخلالالالالاني كنت بتوطى في بطنه
امل:تبطيييين
لمار:كب اب
عذا"انا بس بقى اغرااااااض هالنونو
البندري:أي جهزت البجاماات والروباات ونست هالبزر
عذا:كوولي تبن
البندري:كولي ز
عذا:بعد بعد صار لسانها وسخ
ميثا:مثل رجلها
البندري:كولي تبن انتي لااخليه يطردك من غرفتنا اذا جيتي
عذا:بعد اهلي تعالي لي
ميثا:هووووووووع مالت عليك البنو الله لايحوجني لك
البندري:بتشوفين تراها هذي خيانه بس قدامك تقول كذا
عذا:انقلعي ياحيوووووووانة
لينا:عذوه لاتسبي قدام سلمان يتعلم
عذا:حتى وليد يقول لي
سمعوا صوت دق ع الباب
لمار:مييين
طلال:البندري تعالي بنرجع
البندري:بس مابعد جت وصال
طلال:ياليييييييييييل يلا تراه باقي علينا اغراض مادخلناها .. وبعد انتم يالبقر رجالكم برى بنتظروكم
البندري:ههههههههههههههههههههههههه
لمار:مااااااااااااااابققققققرة غيرك
البندري:البقرة انتي لاتسبي زوجي
لمار تلبس عباتها:طسي
يوم ثآني
خالد يطلع من الحمام بسرعه وهو يلبس البرمودا حقه :بسرعه قومي لينا تأخررنا
لينا:اف منك والله لاتستعجلني خاااااااااالد بليز خلاص بيصير الا الله كااااااتبه
خالد لبس البلوزه:ليون بسرعه خذي شاور بروح وبجي انا
لينا:طيب
خالد:اجهز لك ثيابك؟.؟
لينا:ايييييه
دخلت لينا وخالد جهز لها بنطلون وبلوزة وطلع
في بيت ابووليد
بجنااح طلال
طلال:البنو اصحي الحين الساعه 8 ترى الطيارة بتطير 12 لازم نكون بالمطار 9
البندري:وشو له ثقاله الدم.. ؟
طلال:البندري شفيك لازم نطلع من هنا 9 بنوصل المطار 10 بيبقى عندنا ساعه نخلص امورنا فيها
البندري :قمت حياااااتي
طلال:البندري البس شورت لوبنطلون؟
البندري:بنطلون
طلال:طيب يلا قومي قلبوو
في الصاله
ميثا تنزل ع الدرج بسررررررعه وماتنتبه لااخر درجه وتطيح ع وجهها:آح صآقووع ريوووولي
حمدان:شفيج عميه؟
ميثا:عفيه حمود روح آفتح الباب لعلاء
حمدان:طيب
ميثا:آي يآريووووووووولي
عذا تطلع من جناحهم"شفيييييييييج؟
ميثا:بروح افتح الباب لعلاء وانا اركض ع الدرج وطحت
عذا:مشفوحة انتي ؟
ميثا:شسوووووي اشتقت له
عذا:يلعن ابو الشووووق وسنييينه
ميثا:عدال عسب تصيرين فهد المساعد
وليد:عذا سلوووووووووووووم عملهاااااااااااا
ميثا:تبديل حفاضات حفاضات ككككك
عذا:الله يلعنه ويلعنش افف
في المجلس دخلت ميثا وهي تعرج
قام لها علاء مسك يدها وجلسها جمبه :شفيك عمررررري

في المطـــــــــــــــار
لمار تمشي مع فارس:شوف شوف اكو خالد
فارس:مبسوووطة قلبي؟
لمار:لااني ويااااك ي روووووحي
فارس:أحبك لمار احبك وربي آحبببببببببببببببببك مآتدري شكثثثثثثثثثثثر آحبك انتي اكثر من اهلك كلهم
لمار تمسك يده:إلآ آدري وانا ي عمري احبكك اكثر من اهلك واصحااااابك وكككككلك ياغالي وربي
فارس يغني:ومن شفت زووووووله قمت ادوووور قلبي فديييييت من هوو لابس البوووشية
لمار:عن يسمعووووك يسون لي فضيحة والله

نظرة الحب
08-07-2011, 12:52 AM
فارس:خلهم يسون فضيحة إلا تعالي تخافي من الطائرة؟
لمار:لآ لينوه تخاااف حدها
فارس:خخ بتتعلق برقبة خالد مثل القرررد
...:ماااااااااقرد غيرك
فارس التفت :بسم الله انتي ليه ماتروحين مع زوجك
لينا تتخصر :رحت اشتري كوفي ... وانت ليه ماتتقدم معاهم تبي تحش ع كيفك ؟
لمار:هههههههه يلا يلا ترى لسآنها اطول من لسان جدي يلا
فارس:يممممممه
لينا:سخيفيييييييييين حدكم
راحو عندهم ووقفوا
طلال:جعلكم المنيب قايل ع ذا كااافي صداااااع
خالد:لينا تعالي شوي
لينا راحت مع خالد شوي بعيد عنهم
خالد:لينا شيلي اللثمه وتغطي
لينا:وش دعووووة اتغطى خالد
خالد:لينا تغطي ولاتعصبيني
لينا:لا مابتغطى حلوه هذي وين قاعدين دكو متلثمه يكفي
خالد بحده:لينـا تغطي
لينا خافت وتغطت:ارتحت ؟
خالد تنهد :في واحد حيوان من اول مادخلنا وهو يطلع فيك
لينا:بس مب بهالطريقة مرة وحدة عاد الحين برجع تتوقع وش بيقولوون
خالد:ماحد يتكلم يالله .
نآدوا ع طيارتهم والكل ركب الطااائرة
وصال:صدق خووووونه وحدة تقوم تجلس معاي
زايد:تعالي معاااااااي
حمدان:خييير ؟
زايد:قوم قوم خليها تجي
حمدان قام :لعنة الله عليك
جلست وصال:هااااي
زايد:هلا وغلا
وصال:شخباركـ .؟
زايد:تمااااااااااام والله عال العال وانتي؟
وصال:تمااام
لينا جلست جمب النافذة ومالها خلق خالد ابد
خالد:لينا لاتزعلي
لينا:سكر ع الموضوع
خالد:حطي نفسك مكااني
لينا:مستحيل لو كنت مكانك اسوي كذا
خالد:تراه شي عادي وربي مافيها شي .. بتوصلي هناك وبتشيلين الغطا
لينا:الا وش بيقولون الحين ؟ اكيد اني مسوية شي عشان انك خليتني اتغطى
خالد:لا عمري ماحد يقول كذا الا يقول اقص لسانه
لينا:هين بس
خالد تنرفز من كلمتها وسكت
بعد سآعآت أعلنت الطائرة النـزول ع اراضي العششششآق
زايد يمسك وصال وينزلهآ من الطائرة
البندري:صاااقوع ولا حاااامل تسوي لها كذا
زايد:جب خلي زوجك يدلعك
راحو الششقق ونـأموآ ع طول .. كانت وصال وميثا بغرفة وزايد وحمدان بغرفة لبروحهم وكل وآحد مع حرمته ^^
في ميلآن
في الفندق وبالاخص اللـوبي ^__^
العائلة كولهآ جالسسسسسه
وصال:شسمه الموكا هنا؟
ميثا:ميلك شيك نس كافيه
وصال:هااااااااااااااااااه
لينا:ميلك شيك نس كااااااااافيه
وصال:طوييييييل اسمه
زايد:تبين اشتري لك
الجد:وراء ماتقوم انت وهو تطلعونا بدل الجلسه هنا
حمدان:وش ورااااك ياحظي خلينا مع المزااايين
الجد:ابو وليد ولدك قليل آدب ومايستحي ع وجهه
ابووليد:حمدان عن تخز عيب عليك
حمدان:طيب سوري
وصال:تبون نس ميلك كافيه شيك
البندري:هههههههه اتحداااااااك والله تقولين له كذا
وصال:والله اقووووووووووووول لاتتحدين
لينا:ااااااااااااااااااتحدااااااااااااااك
وصال:قوووموا .. راحو للي يبيع
وصال:أكسسيوزمي
البائع:يس
وصال:ابي نس ميـهههههههههههههههههههههههههههه
البندري ولينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البائع :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري:قولي قولي
طلال:تعالوووووا يامهااااااااااااابيل ووجع
......:وصــــــــــــال !!
وصال التفت وفتحت فمها :روح روح بسررررررررررررعه رووووووح
لينا:وش جااااااااااابه هذا !
وصال:مدري عنه ههههههههههه يمكن صدفة
البندري:من هذا ياناااااقات
وصال:هذا
وهم جالسين
ميثا:اووووف وصلوو شوفي هذيك الا جااااايه تشبه لك عدل وقسم
وصال:وييييينها ياليل المعجبااااااات
لمار:ياليل البقر والله
البنت وصلت لوصال:وصاااااااااال وحشتييييييييييييييني وايد شلونج الشيخه؟
وصال فتحت فمها:من أنتي !
البنت:ماعرفتييييني
وصال:لا والله
البنت:انااا قمر صديقتج بايام اليامعه واخوي عدنان اذا تذكررررررين
وصال:انتي اخت عـــــــــــــدنااااان اقصد أي تذكرررتك شخبارك
قمر:والله تمام ماشي الحال
وصال:تعالي ابااج بموضوع .. عن اذنكم لينووه تعالي
قاموا معااها ..
وصال:صج انتي اخته
قمر:هيه
وصال:تشبهيني عدل صدق اخوج والله
ققمر:خخخخخ طيب تعالوا اعلمكم مرته
وصال:تزوج الدب !
لينا:يلا
قمر:تعااااااااالوا
وصلوا عندهم
وصال:هااااااااااي
لينا:مرحبا
عدنان:هلا هلا بصديقات الدراااااااااااسه جوفي شيوخ هذي وصال الا اقول لك عنها اطفشها بعيشتها وهذي ليناااا بنت عمها
شيخه:هلا وغلا .. ماعليه وصال استحمليه حتى انا مطفشني
وصال:لا .؟ مشبهك بمين هالمره؟
شيخه:بنفسه
وصال ولينا:ههههههههههههههههههه
وصال:الله يعينك ع هالغثيث
عدنان:شو هالصدف؟
وصال:جاين سياحه
عدنان:صح .. عظم الله اجرك ادري متأخرة
وصال ابتسمت:اجرنآ وآجرك .. وقول بعد ع البركة توي أمس ملكت
عدنان :صج .؟! ع البركة
وصال:الله يبارك فيك وزوجي من الااامارات بعد
عدنان:لايكون هزااااااع؟
وصال:لآ .. زآيد شيخ القبيله فديت قلبه اكو شوفه هناااااك
عدنان:اييي

نظرة الحب
08-07-2011, 12:53 AM
وصال:يالبى خشمه يهمبل مو ؟
شيخه:يهمبل يهمبل كفايه اماراتي
عدنان:هااااااااايه انتي استحي ع ويهج يكفي ريلج هنا
شيخه :انتى احلى
لينا:طيرووووووا انتم يلا مب كل وحدة تتهآوش ع ريل الثاااانية يلا انتي بنررجع ينتظروناا وشسمه حبيبتي قموور وشيوخ تشرفنا
قمر:لنا الشرف عزيزتي
وصال:سن يوووووون
نـرجع لجلسه العآئلة
خالد:جدي بالله عليك .. هالبنطلون الفوشي من وين طآيح عليه سؤؤال وجيه جدا
الجد:وانت ماتقول لييش لابس مقصقص بالله عليك جاي هالاماكن وش تبي الاجانب تقول عنك ؟
خالد:اقطع لسآآآآآآآآآنه إلآ يتكلم عني
لينا تجلس ع طرف الكرسي:ومآعنده غير يقصقص بلساان النااااس يااااخي حس لازم يتكلم الانسان لجل يعبر عن مآيحتآجه
البندري:وين رحتم ياباصقات؟
لمار تضحك:عذووووووه ههههههه وش رايك اوديك برنامج الحقيقة؟
عذا:وديني والله ارجع بـ500 الف لكم اعشيكم واغذيكم واروح الهند اتزوج هندي وارجع واسفركم
ميثا:يالله 500 الف تجيب مهر بعد بتسوين كل هذا؟
عذا:يالتلخه 25 الف المهر مب 500
وليد:هيه انتي وش تتزوجين هندي ؟
عذا:يووه ماتدري ؟ .. في الهند البنت الا تخطب ..
وليد:عاااااااااااارف بس (يغني )العششرة مآتهون الا ع ابن الحرام
الجد:وجع وليدووووه وش هالكلام .؟
وليد:اغنية هذي
البندري:روما خايسه مثل وجه حمدان لما يصحى من النوم
حمدان:يووووجع .. وش سويت لك انا الحين .؟
عذا:بالعكس روما احس احلى شي يومن فينيسا تعجبك
البندري:هع
طلال:هع هع والله
حمدان:شباب
العيال:هاااااه
حمدان:شرايكم اسوي لي عمليه تجميل هنا غميزات هع هع
لينا تبتسم:شوف واحتر يالبى غميزآآآآآآآآآتي
خالد :لا هذي بس لي انا
حمد:عاد لاتكون اناني
امل:هي انت
حمد:هههههههههه امزح حبي
فارس:حتى لموووووري فيهآ
لينا:بس انا تبين اكثر يعني مجرد اني اتكلم معاكم تبين اي حركة تبين .. ابلع ريقي تبين ..
البندري:طيب المطلوب الحين .؟
لينا:امسكيني من خصري
البندري:تيرن يور فيس
وصال :وحبه حبه ع قلبي حبببببببببه حبه
امل:سمعتي موضي تغني جيت وش جآبك حبيبي؟
وصال:لآ
امل:فاتك والله تقول جيت وج جآبك ههههههههههههههههه
وصال:هههههههه عوبة هذي موضي
لينا:هيه ماسمح لك انا ماعرف اترقص الا عليهآ
وصال:انكبي بس مدري من قبل كم يوم يترقص ع ام سعد ههههههه
حمدان:اف عيوني تحرني
البندري:هذا يبي يسوي عمليه تججميل بااااي طريقة احلم مابوه
وصال:امممم ودي اكنسل ع هالترم
زايد:موب ع كيفج
وصال:أف بدينا يعني بدينا
ميثا:وحششني ريلي آه ياااااااااقلبي
في المسآآْء
في أحد آرآضي العشششاق
(زآيد & وصآل )
زايد مرجع يدينه ع ورآء ويمشي ووصال جمبه
زايد:وصالي
وصال:لبيه
زايد:امم حوبي وش رآيج تخفي من الرجه جدآم عيآل عمج ترآ اغار
وصال:هههههه اخواني هذول
زايد:مآتدرين آنتي يمكن هالآخ يتحول لحبيب
وصال :آممم مآتوقع
زايد:يمكن
وصال:تأكد هالقلب مآبينبض إلآ لك
زايد وقف
وصال وقفت قبآله :شفيك؟
زايد مسك وجههآ :آحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببج
وصال ضحكت بخجل
زايد:يآلبييييييييييييييييييييه اني مب بس آحبج .. آنآ آحبج كلج .. يعني شلون آوصف لج ... يعني آحب ضحكتح وخشمج وكل شي
وصال:ههههههههه
زايد:يآرب بتيننيني
وصال مسكت يده :زيود
زايد:هلا
وصال:اممم الله لايحرمني منك
زايد يحوطهآ بخصرهآ :ولامنك يآبعد كلي
وصال:يالبييييييييه هالسعوووووووودي اموتن في كلامه المكسر
زايد:ههههههههههههههه آنا آحبك
وصال:خلاص طيب وربي عرفت
زايد:طيب شسوي آحبك ؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:53 AM
وصال تقرء رواية ع الاب وميثا تكلم علاء
ميثا:لآ آنآ آكثر
علاء:هه آتوقع حتى نسيتي ملامح وجهي
ميثا:حرآم عليك والله وحشتني واسألهم بعد
علاء:انتين عمررررري آحبك وآقد .. آنتي وحشتيني
ميثا:لآ آنآ آكثر
علآء:اتحدااك انا وااااااااااايد وحشتيني
ميثا:انا اكثر
وصال:انا اكثر وحشني
ميثا:وجع حيووانة
علاء:وش تقول؟
ميثا:ولا شي .. آممم وكيفك بعد ..؟
علآء:زفت ولله الحمد
ميثا:ليييييييييش
علاء:لان قلبي بعيده عني
ميثا:ي حبني لك
وصال:اي والله
ميثا:وانتي ماعندك الا انا؟
وصال:حابه اطفشك
ميثا:أجل اللعنه عليك
وصال:طيري اشغلتيني
ميثا:ايه علالاوي .. حوبي وش تبي أشتري لك من هون .؟
علاء ضحك :هههههههههه
ميثا:وش فيك؟
علاء:سلامتك هههههههه
ميثا:اف يلا شتبي؟
علاء:ابي سلامتك
ميثا:امممم ..
علاء:وشو امممم
ميثا:أيه يعني كمل ..
علاء:اممم شو فكرتي ع العرس؟
ميثا:شو ؟
علاء:الا هـوو .. فكـرتي بالعرس متى نحدد يالله انا متحمس ..
ميثا:لا وشو قلت لك بدري
علاء:اف لمتى يعني انا انتحـر .. ابغى اذا اصحى القى فيس جديد قدامي ابغى اشووف قمر ينور الغررررفه يلا عاد
ميثا:نو نو
علاء:انتي طالعه ع منو عنيدة؟
ميثا:ع حبيبي
علاء:بس انتي قلتي لي انك من فترة موافقة نقدم الزواج
ميثا:كلام الليل يمحيه النهااار
علاء:نحيسسسسه حدك
ميثا:ههههههههههههههه شخبار محمد ؟
وصال:والله تكلم زوجهآ وتسأله عن صدقاانه وقآآحة
ميثا:آف آفتكرتك انطبنتي .. مآعلينآ .. اي علآي
علاء:تمام اخبار جوري؟
ميثا:انقطعت علالاقتي فيها الدووبة اخر مرة شفتها بحفلتي
علاء:اها
ميثا:ههههههه تذكر اول يوم ع الطاااائرة لقيتك
علاء:ههههههههه يب اقدر انسى؟ ويووم اسكر الحزاام واقول لك شكلك موسعودية
ميثا:هههههههههههههههههههههههه تصدق كنت خاااااااااااااااااقه بس تجااهلتك هههههههه
علاء:احم هههههههه
ميثا:اووووحلا صدفه والله
وصال:اقول الميث
ميثا:يالييييييييل هاه
وصال:ماودك اسوي لك رواية واحط العنوان احلى صدفه بحيااتي؟
:ميثا:مابقول لا
في جنآح حمد وآمل
حمد :امل وش فيك؟
امل:تعبانه حمد تعبانه احس بولد
حمد:تولديـن بالخآمس .!!!!!!!!!!
امل:حممممممممممممممد تعبااااااااااااااااااانه مب قادره وربي
حمد مسكهآ من آيدهآ :بتـروحين الطبيب؟
امل:هذا سؤؤؤؤؤال !!!!!!! .. أكييييييد يلا بسسرعه حمد آحس بموت آه ي بطننننننني آه يلالالالا
حمد قومهآ ولبست الكوت ورآحوآ المستشفى .. كلم امه وجت مع ابوحمد
بعد سآعة طلع الطبيب ..
الدكتور:ميـن زوجهآ .؟
حمد:انا وش صاار وش فيهآ
الدكتور:I regret to tell you that the boy fell
حمد :!!!!!!!!!!!!!!!!
ام حمد:وامل شخبارهآ ؟
الدكتور :Fine
رآح الدكتور
ابوحمد:الله يعوض عليكـ .. وانت يحمد الحين بتدخل ع زوجتك وتراها مب ناقصه هي خلقهآ ضايق أكيد
حمد:يبه مات اول فرحة بعمري
ابوحمد:وش هالكلام .؟ .. انت احمد ربك جت ع كذا .. ولو جاء وطلع معاق ؟
حمد:الحمدلله
يوم ثآني بغـرفة أمل صآرت زحمه الكل جآء لهآ
البندري:قوم قوم انا بجلس
طلال:منيب قايم اوقفي شوي عشان تصيرين نشيطة
البندري:عمووووو قولي له يقوم
ام وليد:خلي زوجتك تجلس
طلال:خلها تجلس ع رجولي
البندري:ترى أجلس
طلال:أجلسي
وصال:لآ تبون تخربونآ .؟
البندري:أقص آيدي لمآ تسون اعظم من كذآ
وصال:شـــــــوف النذلة
البندري جلست ع رجول طلال ..
لينا:يوه اغار قومي عن حظن اخووووووووي
عذا:هاااااااكي سلوووم أجل وجلسيه ع حضنك
لينا:لآلالا عطيه ابوه فاضي
وليد:جيبي هالقمر ماحد يرده آتحدااااكمـ تجيبوآ قمر مثله
خالد:ههآي واحلى منه بعد انا ولدي من نوع راااااااااقي
وصال:ليش ؟؟ بتجيبه ع المآركة مثلآ .؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل:هههههههههههههههههههه
لمار:املو شكله وياش بطى في الاستيعآب
فارس يضرب لمار ع راسهآ ع خفيف:لاتتمسخرين ع هالقمر
لمآر:آوحلا يدافع
حمدان:لا مآتحمل امااااااه اخطبي لي
ام وليد:روح عني
زايد وهو يحووس بشيلة وصال:كفو عليك يمه ادبيه
وصال تهمس:زايد خلاص شيل ايدك
زايد:منيب
وصال تهمس:اقول لك شيل يلا .. حآيسني ترآك لو آنك ولدي كفختك
البندري:رفعي صوتك مآنسمع
وصال:بل عليييييييك ..
البندري:تف من فممممممك نآقه
ميثا:اف املو يالله عاد اضحكي من كلحين ننكت لج
عذا:محششين ع غفله؟
ميثا:ناقـه حدج
عذا:جان فيج خير تعالي اخذي سلمااااااان
ميثا:اوف منج .. يوم انج بتييبين ولاد ومابتربيهن ليش جايبه حق ترميهن علينا يعني؟
عذا:ويهج .. ابيه يتعود عليكم
امل:جيبيه هذولي خوات ريلج مامنهم فااايدة
وليد:صاااااااادقة ماجذبتي
...:آحم ياولد يالله يالله
الكل التفت لمصدر الصوت عند الباب
فآرس وآمل :!!!!!!!!!!

نظرة الحب
08-07-2011, 12:53 AM
...:شو ولاد العم مو نـآوين ترحبون فينـي .. آوه آمل الحمدلله ع السلامه بشري بنوته ولآ .؟
امل مصدوومه (وقح حيـوووووآن ) :!!!!!!!
حمد:أمل من هذا ؟!!!
فارس وقف :نواف آقصر الشر وآطلع برى
نواف:شنـو آبآرك لبنت عمي حرآآآآآآآم !!
فارس بعصبيه مسك نواف من يده وطلعه برى الغرفه :آسمعني زين البنت متزوجة وموفاضيـة لآآشكآلكـ تبي تلعب العب بعيد احنا موحمير عندك لجل تخرب حيآتنآ دمرت حيآت اختي آبعد عنآ
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه آعصآبكـ لآينط لكـ عررق .. ولآ نسيت شنو قلت لك ؟
فارس:مآنسييييييييييييييييييييت وانقلع ولآ آريد آشوفكـ مرة ثآنية فآآآآآآآهم
نواف:لآ تريد حبيبي تريد .. آنآ مآنسيت إلآ عملته في آختي
فارس:انت نسيت شنو عملت في آمل لو آذكرك؟
نواف شآف ظل ورآء فآرس:آمممممم نسيت ذكرني
فارس:جريت ورآهآ لين نصبت عليهآ ووديتهآ مكآن خبيث مثلكـ والله يستر لو مآوصلت آنآ شنـو صآر
نواف:كآن آختك حآمل مو
فارس شد ع اسنآنه وهو معصب:آنقلع لآآلعـن خيركـ هنآ فآآآآآآآآآآآآآآآهم اقسم اني للآن آريد آشوف الدم يطلع منكـ لجل آبرد حرتي فيكـ يآنذل
صوت من ورآء فارس ...:فآرس من هذا !
فارس يتركه:لمآر آرجعي دآخل
لمآر:موقبل آعرف شنو الموضوع
فارس بعصبيه:قلت لك آدخلي
لمار دخلت وهي منقهرهـ كيف آنه يعصب عليهآ قدآمهـ
نواف:ميـن الحـلوه.؟!
فارس:هذا مو شغلك آخلص وش تريد لجل تبعد عن حيآتنآ. ؟
نواف:آريد آختكـ
فارس:تعقب وتخسـي يآحيـوووووووووووووان .. آبعد دآم النفس رآضية عليك
نواف:انا الآن ببعد بس صدقني رآآآآآآجع (قام يغني)رآجع لهم رآجع لهم وربي لآآدمر حبهم موبس آنآ قلبي يضيع لآزم تضيع قلوبهـم وصدفة سيعدة يآولد العم
فارس:بالآ مآيحفظك
نواف رآح < < نبذة عن ن و آ ف وآختهـ
[ شخص وسيم لآآبعد درجة لعآب من درجة آولى مغآزلجي .. عمره 26 كآن فآرس يعشق آخت نواف سحر حتى النخآآآآآآآع .. لمآ آعترف لهآ .. وآعترفت له .. تقدم لهآ وكل شي تم ملكوآ ع بعض بس
الغيـررة قتلت بنت خآلتهآ .. حتى خلتهمـ يتفآرقون ( بشـر النفآثآت في العقـد ) عملت لهم عمل .. وسحر منهآ كرهت فآرس ولآ عآد صارت تقدر تشوف وجهه .. آذآ شآفته تبكي بهستيريه
فآرس خلآص يأس منهآ وصآر مآيشوفهآ ولايكلمهآ ولآشي ! حتى آنفصصلوآ ولمآ آنفصلوآ رجعت آعترفت له سحر بس فآرس صدهآ كآنت تترجآه لجل يسمعهآ بس آنه دوم يصدهآويتجآهلهآ
كآن يقول لهآ خلآص عآفتك النفس ~ ليـن مآصآر سحر مريضة نفسياُ مآتتكلم كثير مآتبكي آنطوآئيية كثيييييير للآن .. نواف لعب بعقل آمل ليـن مآخلآهآ تركب معآه بالسيآرة ع حسآب بيرجعهآبيتهم
بس آخذهآ لشقة وفآرس وقبل لآيسـوي شي ]
فارس دخل والجو كان متوتر
حمد:من هذا ؟ من طلعت واختك تصيح !
فارس:آمم ولد عمي بس مابيننا وبينهم علاقة من سنين ..
حمد:وليش آختك تصيح ؟
فارس:مآدري
لمآ هدأت آمل رجع الكل شقته
في شقة زايد .. صرف حمدان وخلى وصال تجي لعنـده
وصال منسدحة ع رجول زايد وهم ع الآرض وهو يلعب بشعرها
وصال:آمم تتوقع بينهم شي؟
زايد:مدري أسألي آختج
زصال:أكيد ههاي
زايد:يآحبك لهالسووووالف
وصال وهي تسحب شعرهآ:خلاص عاد كفايه اليوم الا سويته بالمستشفى بالشيله ههههههه
زايد:هههههههههههه فلـه مو.. ؟ آحب العب باعصابج
وصال:سخيف .. آنزين زيودي
زايد:عيونه
وصال:تسلم عيونه .. قص شعرك
زايد:افا ياذا العـلم ليييييييه !
وصال:اليوم تضايقت لما شفت السعوديات يناظرونك
زايد:اممممممم طيب حبي موكثير بقصه
وصال:اوووووووكي المهم قصه الله يهديك شوي ويوصل طول شعررري
زايد يمسك شعرهآ :لآ وينك ووين هذا اوحلآ .. قومي بسوي لج تسريحة
وصال:روح روح
زايد:تكفين
وصال:اجل انا بعد بسوي لك تسريحة
زايد:طيرررررررري
في جناح فارس ولمار
آخذ له شآور سريع وطلع لقى لمار منسدحة ع السرير وتقرء رواية
فارس:وش اتفقنآ لمآر ..!
لمار سفهته:......
فارس تذكر انه زعلهآ نط ع السرير وجلس ع طرفه
لمار التفتت للجهة الثآنية وهي توفوف :آوووووف
فارس:حبي لاتزعلي
لمار:.......
فارس:وربي ماتحملت اشوفه قدامي
لمار:.......
فارس:لمورتي وربي آحبكـ
لمار قامت:من هـذا .!
فارس:ولد عمي
لمار:وغيره
فارس:بس
لمار :أجل تصبح ع خير
فارس:آسمعي آنآ .. << قآل لهآ السسآلفة
لمار وقفت ع ركبتها تضمه:ي حييييييآتي كل هذا صار لك وانا مدري
فارس يتمسك فيهآ وعينه تدمع:تعبان لمار تعبان والله
لمار :ي عمري سلامتك من التعب عمممـ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه
طاآح ع الارض وطاحت فوقه ..
فارس:ههههه طيحتيني
لمار قامت:من حبي لكـ ههههههههه
في جناح البندري وطلال
طلال:نكتكك بايخه مثل وجهك .. آسممعي نكتتي
البندري:مع اني واثقه انها مثل خشتك بايخه بس يلا قول
طلال:هذا محشش شك في زوجته انها تخونه تخبى تحت السرير لمآ جا الليل وجا خويها .. سألها وهم ع السرير مين تحبين اكثر قالت بصرآحة زوجي قام يبكي المحشش وهو تحت السرير يقول اصيلة يام خالد
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اشوف عجبتكـ؟
البندري:هههههههههههه اضحك عشانك
طلال:سخيفه حدج
البندري:طلال انا متوترة اممممممم
طلال:ليش؟
البندري:ع ذا الا جا بالمستشفى
طلال:ليه تعرفينه
البندري:نو بس يعني صياح امل وهيكك وحمد حسيته معصب وفارس بعت
طلال:يسطفلوا .. الله يبعد عنا الهموم
البندري:خخخخخ زفت وربي
طلال:هيه انتي تراه اروح اتزوج عليك رهف
البندري بدلع:وهو تقـدر ؟
طلال تنح:وشـلون !
البندري بدلع:تقـدر تآخذهآ علي. ؟
طلال يبوس خدها وهو متنح:لآوالله مآقدر
البندري:ههههههههههههههههه
في المستشفـى
حمد جالس وايده ع رآسه وآمل مسويه كآنهآ نآيمه
تنهدت بصوت عآلي .. حمد رفع راسه
حمد:صآحية؟
امل:آيه
حمد:تبين آجيب بك شي تشربينه ؟
امل:اي
حمد:طيب ثواني
رآح آخذ لهآ كوفي ورجع
حمد:ممكن نتفآهم ..؟
امل:ولد عمي قلت لكـ ..
حمد:عارف .. آنآ ابي اعرف قصته
امل تنهدت وقالت له السالفه .: آرتحت ..؟
حمد:حقير هذا من مخلوق من شنو ؟
امل:خلاص حصل خير وراح
حمد:لا ماراح انا شفته تو ..
امل بخوف:هنا .؟
حمد:هيه قريب .. انتي ليش خايفه؟
امل:مادري ..
سمعـو دق ع بآب الغرفة
امل شهقت
حمد:امل خلاص عاد .. رآح فتحه
....:امووولووه خايفة عليييك
حمد:ارعبيتينا .. وين الوليد؟
عذا:مع ابو السسسلم بالكوووفي
حمد :طيب انتبهو لنفسسكمـ ولاتفتحون الباب لااحد قومن قفلوه

نظرة الحب
08-07-2011, 12:54 AM
عذا:مع ابو السسسلم بالكوووفي
حمد :طيب انتبهو لنفسسكمـ ولاتفتحون الباب لااحد قومن قفلوه
عذا:طيب وانتبه لريلي
حمد:الحقييه
عذا:بررررآ
طلع حمد وقفلته عذا قفلتين
عذا:خفت عليك احسك موتمام
امل:. ..
عذا مسكت يدهآ:قولي حبيبتي وآي كآن السبب رآح آوقف معآك
امل :مرة فآرس مب رآضي يجي لي بيت عمي قآل نواف بيوصلني وركبت معآه وودآني لشقة حسبي الله عليه مآيفكر بنت عمه لو خاله الشيطان متملكه .. وكآن فآرس يوم آركب مع نواف .. كان
جاي لي .. ولحقنآ للشقة .. والحمدلله دخل قبل لآيصير شي .. رجع الحقير اانا خايفة هو ابتعد
عذا ضمتها:لآتخآفين يآروحي كلنآ معآك
امل:خايفة عذا وربي
عذا:لاتخافين يالغاليه
من بكـرآ
طلعت آمل من المستشفى ورجعت الميآه لمجآريهآ ^__^
في الفنـدق ..
في البـوفيه ع الغـذآء
لينا:لذيذه هذي روحي حطي لك وصالوه
وصال:لاخلاص مآبقوم
خالد يجي ويجيب معه كرسي ويحطه بالمقلوب ويجلس << حركة الشباب المفضلة :d
وصال:الله آبي آجلس مثله
البندري:لاعيب .. مايصلح لك
وصال:عشتو عدال عليك
البندري:ههههههههههههههاي
زايد:انا ايام الدراسه كنت طالب متعصب ع اي حآجة آعصب والله لو يسب الآستاذ قمت توطيت في بطنه
ميثا:خذلك .. وش فاضيين فيه ..
طلال:لا حبيبي انا موبس اتوطى .. تعرف مرة لمآ آبويي مرض وتنوم بالمستشفى .. انا صرت ماداوم ويوم دآومت جا لي الآستآذ قال طليل لابوك ابو ابوك
قبل لايكمل كلمته علقته ع المسمار فوق السبورة
البندري كانت تشرب بيبسي وشرقت :كح كح كح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح آه يابطني
وصال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لينا:ههههههههههههههه حبيبي طلال بخصوص النكته الا تو تهلس ع من مثلن ؟
طلال:انقلعوا والله مآكذب .. آسألوا آخويأيي
خالد:اذا انت علقته انا مسكته من ثوبه من وراء ووديته الاداره يكتبونه تعهد
وصال الا ماتتحمل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ارحموني خلالاص دموعي طاحت ههههههههههههههههههه
ام خالد:هآآآآآآو وصالوه علامج؟ استحي ع ويهج ريلج يالس
لمآر:ههههههه يمه سمعتيهن انتي؟ كل واحد يقط نكته اعظم من الثانيه
فارس:انا كنت مؤدب كنت طمووووووح .. اروح وادرس بررى والحمدلله
البندري:اما احنـآآآآآآآآآآآ
عذا:انتم نو كومنت .. آحس معلمآتكن من كثر مآتضحكون تجيهم حآله نفسيه ولآجمعوكم كل ابوكم في فصل يروحون دآهيه .. تقول المهرجون
وصال:هههههههههههههههههههههه ع آسخف حآجة تجيني ضحكة اقول لش مرة الاستآذة تعرقلت بالكرسي وربي ضحكت ضحكت لين ماقلت بس وقفتي وهزئتني وغسلت شراعي وانا اضحك
زايد:مششششششاغبة مرتي هههههههههههههههه
لينا:لا هذي بس تضحك .. بندرو مشاغبه .. نشوف اوراق تترسل لنا .. وش رايكن نهرررررب !
طلال:ههههههههههههههههههههههههه فديييييتهآ نفس ريلهآ
ام وليد:وعذا.؟
وليد:ذبانه هههههههههههه لوتشوفينهآ يمه ماتتحرك ولاتهشت ذبااااااانه هههههه
عذا:هاهاها بايخ يعني اضحك .؟
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص
بعد الغـذاء رآحو البحر .. تمشوآ لين قآلوآ بس
جلسسوآ لين المغرب وبعد الصلآة رآحو البحر البنآت
البندري رفعت بنطلونهآ :انا بروح آطب
امل:والله ليذبحك طلال
البندري:لآ نو لآ .. عاااااتي
عذا:خلنآ نجلس نتمنظر فيهن
وصال ولينآ والبندري وميثا ولمآر
وآشتغل الينـون والصوآريخ
وصال :والله لاوريكـ .. تعالي بندرو يااااااااااحيووانة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:آآآآآآآآآآآي يآكلبه لاتبلليني .. حرآآآآآآآآآآآآآآآم سبحتيني
لينا:هلا وغررررررق الغرقااااااان اكثر
لمار:حممممممممممماس تعالوا ياغبيات
شآفوا لون آحمر من بعيد إلآ وهو المنقـذ حق الا يغرق
لمار:يييي جآء لعنة الله عليييييييييييه ..
امل وعذا:هههههههههههههه تستآهلون
الرجآل كان يأشر لهم انهم يجـون
تقدموآ البنات لمآ شآفهم رآح
رجعوآ لمآر والبندري ولينا وميثا ووصال
ميثا:الحين بيكفخنا هههههههههههههههههههههههههه هههههههه
لمار:بينجلط قصدك
ميثا:لببببببببببببببببى جنووووووووووووووونآ
لينا تركض بترمي وصال :والله لصيييييييدكـ
وصال:اذا في زيوووود خير صيديني ههههههههااي
لينا وهي تركض تزحلقت وطآآآآآآآآآآآآحت في المويه وصآرت كلهآآآآآآآآ موية
وصال تصفق:عااااااااشو يلآلآلآلآلآلآ ههههههههههههههههههه والعب العب يامحبوبي ياوووولد عمي وشوي يمين وشوي يسار اها
لينا:يييانذذذذذذذذذذذذله ااااااااااااااااااااه
البندري:هههههههههههههه غبييييييييييييه
قآموآ ورجعوآ لهم
خالد:ليـوووووووووووون
لينا:هاااااه
خالد:شفيك حالتك حاله
لينا بخبص:اختك رمتني وصيلو
خالد:وصييييل يآحيوانة الحين تمرض البنت ..
وصال:نصااااااااابه زيود كانت تلحقني ترآ تبي تطيحني ..
زايد:تهببببى
حمدان:خوش خوش والله
البندري:خليييييينا نرجع بدا يبرد الجو
ام حمد:روحوا انتم .. حنا نبي نجلس الجو حلو
خالد ضم لينا الا ترتجف من البرد:يلآ نستأذن
البندري:طليل سوي لي مثلهم ههههههههههههه
ميثا تمسك ايد وصال ومشون
زايد:هيه اغار
ميثا:طير طير
رجعوآ شققهم ولينا ع طول اخذت شااااور
لينا:خااااااااااااااااااااااااالد
خالد:............
لينا:ملالالالالالالابسي خااااااااااااااااااااااااااالد
خالد:............
لينا طلعت وهي لافه الفوطة ع جسمهآلقته نايم :آوف
لبست بيجآمه وانسدحت جمبه حطت راسها ع صدره .. ويده ع خصرره ..
لينا بهمس:آحبك آحببببببببببببك ربي لآيحرمني منك
في شقة لمآر وفارس
طلع من الحمآم .. لقاها نايمه ع الكنب كآنت تنتظره يطلع لجل تدخل بس نآمت
فارس يصحيهآ:لمآري .. لموورتي .. حيآتي
لمآر:همممممم
فارس:قومي غنآتي ..
لمآر وهي نايمه:مآروم .. بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
فارس حملهآ وحطهآ ع السرير وآنسدح جمبهآ .. وهو يفكر بولد عمه
في شقة طلال والبندري
دخلوا الشقة وثنينهم يركضون من يدخل الحمام اول :d
دخل طلال:هههههاي
البندري:أطلع .. انا قبل غشااااااااش طلالالالالوه
طلال:احلمـــــــــي
سمعوآ دق ع باب الشقة
طلع طلال بسرعه وفتحه
طلال:خيــــــــــر ؟؟

مين إلآ دق البآب .؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:54 AM
...:هل طلبتم العشاء؟ < بعد الترجمه
طلال:لآ .. لكن انتظر .. البنوووو طلبتي شي؟
البندري:لآ
طلال:مآطلبنآ شي ولآترجع مرة ثآنية فآهم ؟ << سكر البآب بوجهه
البندري:مـيييين؟
طلال:واحد حمآر .. المهم انا بآخذ شآور سرريع لآتنآمين آنتظريني
البندري:طيب انت لآتطول
طلال فصخ تيشيرته ورمآهآ ع البندري:آوكي ههههآي
البندري رمتهآ ع الارض:وجعآآآآه .. هين
طلال دخل الحمآم:آن نمتي بعااااقبك
البندري:طير والله لالالالانام .. انسدحت ورآحت بسسابع نووومه
يوم ثآني الجد وآٌقف في ممر الشقق
الجد يدق البآب ع شقة حمدان وزايد
الجد:قوموا لااطلع هالنومه من عيونكم
حمدان فتح الباب وهو نص عيون :نعم ؟
الجد يفتح الباب:نعااااامه تررررفسك قل آمين .. وين زايدوووه
حمدان دخل الحمام:جاك الموت ياتارك الصلاه هههههههههههههههههه
الجد:زاااااايد ويهد قووووووووووووووووم تقمقت ضلوعك
زايد:zzzzz
الجد :زايدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
زايد فتح نص عيون:من انت؟
الجد:آبليس
زايد:تعال بعد خمس دقآآآآآآآآآيق
الجد:زايييييييييييييييييييييد وعمى قوووووووم
زايد:اف اف اف افففففففففففففففف
الجد يرمي المخده عليه:قوووم اقول لك
زايد رمى البطانية:طيب خلالالالاص خلاص ... رآح الحمآم لقآه مقفول ..
زايد:كمممممممممممملت
الجد:يلا بروح اصحي البنات
في شقة وصال وميثا
وصال:ميثـوووووه وجع قومي لايكووون نوم ريلي مثلج؟
ميثا:وآعظم
وصال:قومي وربي يدي جااااااااااي
طق البآب وميثا فززززت تفتحه
الجد:صباااااحكم عسسل صحيتو ؟
ميثا:هيه
الجد :يلا خلصن .. ننتظركن تحت
في شقة طلال
طلال يلبس بلوزته والبندري تنآظره
طلال:وش بك ؟
البندري:آبد نفسي بيوم ماتبدل قدااامي
طلال:ههههاي .. اساسا انا متعود افصخ قدام خواتي وبنات خالتي
البندري:يآسلآلآم وبنآت عمك مآلهن من الحب نصيب ليه ماتفصخ قدآمنآ
طلال بغرور:آخآف يغمى عليكن
البندري:يآخآق انت مقدر .. اقول سي يو
طلال:تعالي البس جزمه ولا نعل زبيري؟
البندري:جزمه طبعا اخاف لالبست نعال زبيري يغمى عليهم هههههههههاي << وطلعت من الشقة
طلعوآ من الفندق ورآحو المطآر وجلسسوآ لين مآجآ موعد الطآئرة
في الطآئررة
طلال:البنو شوفي جزمتي
البندري ناظرت تحت وضربت ع راسهآ :شنـو هــــــــــــــــذآ .. خببيييييييل ريلي
<< كان لآبس جزمه سبورت برجوله اليمين خضراء والثانيه صفراء
طلال:ههههههههههههه الحين بيخقون وبيقلدوني
وصال شهقت :ولد عمـي جزمتك خوقاقيييييييه
ميثا تطل:اجوف آجوف
طلال:انقلعوآ
امل:شنو صآير عندهم ؟
حمد:تلاقي طلال مهبل لهم بشي
امل:ههههههه
حمد:آمل بقول لك شي بس لآتنآظريين
امل:شنو؟
حمد:ولد عمك ورانا ..
امل بخوف:وين بيروح؟
حمد:فلورنسآ
امل:معانا؟
حمد مسك يدهآ :آوص لآتخآفين آنآ معك
وصلـوآ فلورنسآ وع طول رآحو الفندق يرتآحون
ع الغذاء نزلن للبوفيه يتغذن
كانت البندري تضحك مع طلال وهم يحطون لهم غذا
البندري:طلال في وحدة تطلع فيك بروح اتوطى في بطنهآ ترآ
طلال:افصخ تيشيرتي عشان يغمى عليها
البندري:لا تكفى رويها جزمتك هههههههاي
طلال:زفته روحي
البندري:منيب اخاف اروح وتغازلها
طلال:ههههههههههه
ع الطآولة
يأكلون بهدوء
زايد يهمس:مآتأكلين ؟
وصال:إلآ
زايد:خوذي هذي
وصال:لا ماله داعي .. مب قدامهم
زايد:يلا الكل يأكل
وصال آكلتها من يده
لينا:احم احم ..
ميثا:نحنو هنا ارحموووووووو حاليييييي ترى ريلي مب هناااااااااااااااا
الجد:الا ليش مايجي؟
ميثا (بهمس):ظريف حدك .. باباتي كيف يجي؟ واهله؟
الجد:اي صح
حمدان:باباتي يعني يآآآآآآآآآي
ميثا:مليييغ ملييييييييغ حدك

نظرة الحب
08-07-2011, 12:55 AM
مثل ماوعدتكم
هذي التكمله للبارت


ميثا:مليييغ ملييييييييغ حدك
حمدان:مامليغ الا انتي
البندري جت مع طلال:عمـى يعني اول مرة يشوفوا واحد قميل اكو كل عيلتنا خقااق وش معني ريلي
لينا:بسيطة لان ريلج عاطيها ويه
البندري:حماره اقول لج ويايي واقف
لمار:عاطيها فيس يعني يطلع فيهآ
البندري:اششششششيل عيونه
طلال:بسسملآ عليي
آكلـوآ وبعدين طلعوآ يتمشـون
لينا ماسكه يد خالد
وصال:اف خلالالاص عاد لوعتوا كبدنا ماتنشأل آيآديكم حشى
خالد حوط لينا من خصره:جب مالج دخل عندك زيدان خليه يسوي فيك الا يبي انا صرررررحت له
زايد يجي من وراها ويحملهآ ويركض فيهآ
خالد:هيه يالآخو ترآ آمزح
وصال تصاااااااااارخ:نززززززززززززززززززززززلني نززززززززلني
زايد:اول بوسيني
وصال:مااااااااااااااااااني
زايد:بوسي وربي آنزلك
وصال باست خده:يلا نزززززززززلني
زايد:لا ياقلبي موهنا
وصال فتحت عينهآ:آجل وين
زايد آبتسم آبتسآمه خبث وميل فمه :يلا حركي
وصال باست رآسه:خلاص بستك يلا
زايد:لا ياروحي موهنا ..
وصال:مسسسسسسسسسستحيل اسويها قدااااااامهم
زايد مشى فيها بعيد وهو مبسوووووط
زايد:يلا محد يشوفك
وصال ابتسمت:مستحيل
زايد:يلالالالالالالالا
وصال:ماااااااااااني زايد
زايد:اجل انا بسويها
وصال دفنت راسها بصدره:مااااني
زايد نزلها وهو ضامنها:آحبـج
وصال:انت كريه لي تسوي معاي تسذا؟
زايد:لاني احبج

...

نظرة الحب
08-07-2011, 12:55 AM
زايد:لاني احبج
وصال:ألا يحب مآيسوي كذا
زايد بخبث وببرآئة:الا يحب يسوي أعظم يآروحي
وصال:آف انت وآيد وآيد وآيد قليل حيأ ..
زايد:هههههههههههههه
وصال:آمشي اني مآتخلآ ويآك لبـروحي
زايد مسكهآ من خصررهآ وهمس بآذنهآ:الزوآج الشهر الجآي آن شآء
وصال التفتت له :نعــــــــــم؟
زايد:سمعتي
وصال:لييييييش؟
زايد:وشو له اليش؟ مآيبي لهآ سؤال
وصال:طير بس
زايد:اقول يلا يلا جهزي حالك من هنا
وصال:افكر بالموضوع
][ طلال . . البندري][
جآلسين عند البحر وهو ضآمنهآ لصدره
البندري:ترترترترترترتر
طلال:شفيك خبيل
البندري:بردااااااانه
طلال:البنـو
البندري:هاه
طلال:انا خاااااااااايف يجي اليوم الا تبعدين عني ولآ اليـوم الا يخليني آبتعد عنك
البندري رفعت راسها تناظره وهي رافعه حاجب:طـلأل شصاير؟
طلال ابتسمت :ولاشي قلبي بس كذا
البندري :لاتقول كذا انا بدونك ماسوى شي وربي
طلال:خلاص انسي
رجع رآسهآ في حضنه وبآسه
البندري تمسكت فيه:طلال .. انا يوم كنت اعاندك كنت انبسط لمآ آشوفك منقهر مني
طلال:متـى .؟
البندري:مع زايد
طلال:ايييييه اقسم قسم ان كان ودي اقوم اترفس في وجهك انتي وهو هههههههههه
البندري:هههههههههههههههههههه
طلال:امممم تعالي كفخيني
البندري:ليش؟
طلال:بس كذا
البندري عطته كف جآمد
طلال:آخ يآحيوووووووووووانة
البندري:يؤ هههههههههههههههههههههههه اه يابطني ههههههههههههههههه
طلال:يعـوووووور الله يقلع إبليسك
البندري:انت الا قلت لي ههههههههه
طلال:مو كذا عاد الله يهديك
البندري باست خده:سوري حبيبي ..
طلال:خلاص رآح الآلـم
البندري:هههههههههه كذااااااب
البقآيآ جآلسين عند البحر ..
لمار:ههههههه اجل ياخلود ولدك وش بتسميه
خالد يحط يدينه ع بطن لينآ :بنت يآروحي جآية لنا
لمار:هاااااااه حامل يالحيوانة ولا قلتي لي
لينا:ايييييه وبالشهر الخامس بعد
عذا:هاااااااااااااااه ياكلبه تو معرسه الشهر الا رااح
لينا:طيب حامل من قبل
ميثا:لحظه لحظه ترى مخي انفر حبه حبه .. عيدي شقلتي؟
حمدان:يعني انا بصييييير خاااااااال؟
وليد يضرب حمدان:هيه انت .. وانتي ؟
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:ههههههههههههههه والله وينلعب عليكن .. مافيني لابنت ولاولد
ميثا:الحين كل هالمعادلات والمسألات الا بمخي جريتهآ ومآطلعتي حآمل والله حآله
لينا:والله انكن تلووخ
فارس:يلا انتي شدي ع روحك وجيبي لنآ بيبي
حمد :وحبي بعد اررربع شهور لازم تحممممملي
امل:ايه وش عليكن انتن تبونا نحمل قالوا لكم قطاوه كل شهر نحمل ؟
العيال:ههههههههههههه
لينا:جبتيهآ ههههههههههه
ميثا:شرايكن آغير آسمي .. ؟
لمار:وش تبيه؟
ميثا:اسم سعودي
حمدان :لهذي الدرجة علالاء لاعب بعقلش؟
ميثا:لا غلالايه آنا ابي اغيره علاء ماقال لي
وليد:وش تبين تسمين نفسك علياء .؟
ميثا:باااااااااايخين حدكم
وليد:ههههههههههه اعجبتك؟
ميثا:ايه بضحك عشانك واك واك ههههاي ياااااااااربي خلالالالاص خلينآ نرجع اشتقت لعلالالاي
طلال وهو جاي :يقولون الشوق قتل صخله
ميثا:اف وش فيكن علي؟
رجعـوآ الفندق تعشوآ ونزلوآ اللوبي
وصال:آوف تعب اليوم ودي آركب انام قومي ميثوه
ميثا:هب يآي ع بالي
وصال:اف يلا عآد
زايد:طيب روحي نامي وين المشكله؟
وصال:آخآف ههههههههه
زايد:لا ياعمري انا ماعندي حركات البزاره هذي بعدين لاتزوجنآ
ميثا ع الآب:يس ششششبك ريليييييييييييييي فديت روحه
لمار:خذ لك هالمتعيشقه
ميثا:وحشني يآحمير
ام وليد:خلوه ومن الحب ماقتل ههههه
ميثا استحت لآنهآ كانت نسيآنه وجودهم
ام خالد:تغزلي يمه فيه عادي مامن غريبين اعمامك مب هنا ..
ميثا:لا مآحبه آصلا << في نفسهآ(يييي شقلت انا خلف الله ) اقصد يعني عادي
لينا:ههههههههههههههههه وقسم انكم مخفه وحدة تبارك لعمهآ تقول له الله يبارك فيك عمري والثاني ماتحب ريلهآ هههه بطني
البندري :يازفتتتتتتتتتتتتتته
لمار:خبيل وش تحسين فيه يوم قلتيها.؟
البندري:اففف خلالالالالاص له
طلال ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:خلاص طلال الناس تضحك لسبب
طلال حط يده ع صدره ويضحك ودموعه طاحت :اه ي قلبببببببببي ههههههههههههاي
البندري تكلم لينا:استانستي ؟ يلا سكري السالفه
لينا:هيه انت بلا سخاافه
خالد:لاتسبيه ولد عمي
لينا:تقوم مع ولد عمك ضد مرتك
خالد:يب
لينا:اجل اسمع لاتكلمني ولا اعرفك ولاتعرفني
زايد:بال هذا اسلوبكم؟
لينا:يب وماعندنا غيره
زايد:ووصال معهن ؟
وصال:لا ياقلبي انا من نوع راقي ههههههاي
ام حمد:وانتن ورآء ماتروحون مع الرجآجيل ؟
وصال:لاخلهم (استوعبت لما الكل نآظرهآ ) لآ آقصد يعني خلهم يروحون ولآ مستآنسين ؟
ام وليد:يآنصآبه ههههههههههههه
عذا:وقسمن عمتي نسوان ولادك مآيستحون وحدة يآعمري والثانيه تكفون اقعدوا ههههههاي
وليد:وانتي نسسيانه نفسك ؟
عذا:انا ماسويت شي
خالد:لينا
لينا حقرته
خالد:لينـوه
لينا رفعت حآجب:خير .؟
خالد انهبل يموت ع حركتهآ لارفعت حآجب :يآلبببببببببى الخيررررر اقول قومي يابنت قومي
البندري:بقوم معاكم بتعلم
طلال:قومي انا اعلمك
ميثا:وجع صايرين وسخين
طلال:ومنكم نتعلم
ميثا:انا وربي مااسوي شي يمه جوفيهم دآيم يتهمـوني ..
زايد:قومي قومي نعرس وصال
وصال:طير احمد ربك خليتك تقدم العرس
زايد:تلايطي ان ماقدمتيه انا بقدمه
وصال:شفتي يمه هذا بالله عليك زوج صآلح ؟ يتزيعط علي ؟
لمار:هاه و يتزيعط ؟
وصال:يعني يهاوشني
زايد:امزح انتي شفيك؟
وصال:عارفـه ابي آمي تعصب عليك بس هيهات هذا زايد المدلل الحبيب
زايد:انتي شعليك غيرانه ؟
وصال:لا
زايد:اها بس
ع الساعه 11 رآحو ينآمـون
عآشو هاليـومين بونآسه .. ورجعوآ السعودية
لمار تنسدح:ويلي وحشني سريرنآآآآآآآآآآآآآآ
فارس:وآنآ .؟
لمار:لا اربع وعشرين ساعه بوجهي هههههههههه
فارس :مالت عليك
لمار:فارس .. ولدعمك تراه كان معانا بفلورسنآ
فارس:عارف
لمار:ماسوى شي
فارس:وش تبينه يسوي
لمار:مابيه يسوي شي
فارس:يلا تيرن يور فيس
لمار:سلامات طلع لك لسان اشوف؟
فارس:ههه طيري
في المستشفى
الطبيب:مبروك استاز طلال المدآم حآمل
طلال:قل قسسسم ؟
الطبيب:هههه
طلال:ياااااشيخ ابو الفلـــــــه ( ضم البندري صدره )يبييلبييييه بتصيرين حرمه هههههه
الطبيب:احم احم
طلال:يالبى قلبك اموووووووووووت فيييييك
البندري بخجل:طلال الطبيب
طلال ابتعد:احم المعذره يالخوي بس من فرحتي اول بيبي وتعرف
الدكتور:لآ عآدي خذ رآحتك
في السسيآرة
طلال:حيآتي شفيك مب مبسوطة ؟
البندري :خآيفة

نظرة الحب
08-07-2011, 12:56 AM
في السسيآرة
طلال:حيآتي شفيك مب مبسوطة ؟
البندري :خآيفة
طلال عقد حوآجبه:من .؟
البندري:ماااااااااااااااني بصيح طلال اخااف
طلال:طيب من وشو ؟
البندري:لاتضحك علي ؟
طلال:طيب
البندري:اخاف من (ترددت)الـولادة
طلال قام يطلع اصوات الا كنه حآبس ضحكته
البندري:آضحك شعليك مب انت إلآ بتولد
طلال ماصدق ع الله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه يابطنننننننننني هههههههههههههههههه
البندري :وربي لو ماتسكت بصيح
طلال :آه ياقلبي هههه خلاص والله آلمني قلبي ههههه
البندري تنهدت
طلال مسك يدهآ :عمري رآح آضل وياك حتى بعد مآتولدين .. ويوم انك تولدين بكون معآك
البندري:آوعدنـي
طلال:وعـد
في بيت ابو خالد
ع الغـذاء
وصال:ليـنووووه شرآيك بعد الغذاء نطلع المول
خالد:ليه بعد ؟
وصال:وشو إلآ ليـه عرسي قريب زآيد مستعجل الله يهديه
خالد:والميث؟
وصال:معايا بعد
ام خالد:الله يبارك لكم يآحبي يآشمعة البيت
وصال:تهقي يعني يمه لما اطلع من البيت تنطفي الشمعه ؟
لينا:لاطبعا بتنور شمعة جديده وهي انا
خالد:انتي من زمااااااااان شممممعة شقتي
لينا:احم
وصال:انت وهي لايكثر
في بيت ابو وليد
البندري:ميثا قومي لريلج زهقتينا
ميثا:باقوم باقوم بس باكل هذي استحي اكلهآ قدآمه
زايد:آستغفر الله العظييييم
عذا:وش في شكلك انتي؟
ميثا:بآآآآآآآآي
طلال:هذي شآربة شي
حمدان:عصير تفاح بكأس شفاف ههههههههههههههه
طلال:دلخ احم بقول لكم شي ..
ابو وليد:قول يآبوك
طلال:احم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:سلامات اخوك؟
طلال:لاولاششي هههههه .. شسمونه ذآ اليوم رحنآ الطبيب . البنو حآمل
ام وليد::صــــدق ؟
البندري بخجل:آيوه
ام وليد:الف الف مبروك يمه
عذا:بنـوه حلفي انا قلت لهم هههههههههههههه
البندري دآست ع رجلهآ
ابو وليد:الله يتمم بالخير يبه
البندري:تسلم عمو
وليد:عذا
عذا بسرعه:جيبي لنا بيبي .. طير بس طير جايبه خبر خل هذا يكبر
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تذكرررررت
عذا:قولي باكفخك
البندري:هههههههههههههه عمتووو قلنا بنسوي حمله حق عذا تبديل حفاضات بعشره ريال هههههههههههههههههه
عذا:العنه تلعنكم
ام وليد:ههههههههههههههههههههه والله سوالفكن تشرح الصدر
في المجـلس
ميثا:شفيك يلا كل لاتستحي
علاء يتأملهآ كآنه آول مرة يشوفهآ
ميثا:علآء لآتنآظرني كذا
علاء ابتسم:طيب
ميثا:ايه حبي ترى انا مسويه الغذا
علاء:مدامك انتي سويتيه اكيد انجاز ولذيذ
ميثا:تذوق وعطني رايك
علاء :بسم الله
بعد الغذا
علاء:تسلم اليدين حياتي
ميثا:اصلح ربة بيت هههههههههههههه
علاء:اكيييييد
ميثا:اصلح لك شاي
علاء:لالالا
ميثا:اممممممم قول لي وش سويت يوم حنا بايطآليا
علاء:كل يوم امر قدام بيتكم والله ههههههههههه
ميثا:يابعد هالقلب هههههههههههههه
علاء:وحشتيني وايد
ميثا مسكت يده:انت اكثر
علاء بآس خدها:آحببببببك
دخل حمدان :احم احم يارجل اختي العزيز مايصير تطلع مواهبك هنا في عزابيه
علاء مسك يدينها:ياذا النشبه
ميثا استحت وآآآآآآآآآيد
زايد دخل:هالعـله اكيد خرب جوكم مثل ولدعمه خالد طبق الاصل هههههههه
حمدان جلس ع الارض:اقول لك علاو هذا الزفت بايطآليآ دايم يصرفني ويجيب ام العيال الشقه
زايد:يلييييييييييل
حمدان:لا وهذي الا يمك الخبيل كل شوي
ميثا تقاطعه :حمـــــــــدان جب
حمدان:خلني اقوول خايفه؟
مييثا:ياسخيف
حمدان:كل شوي وحشني ريلي
علاء:بعـــــدي والله
حمدان:تصدق ودي اكفخك..؟
علاء:ليش
حمدان:لان برودك يقتلننننني يذبحني انا مستغرب الميث للحي ماماتت
علاء:ههههههههه ياخي انا خلقه كذا
حمدان:بس بروك يقتل
زايد:يلا تعال نطلع .. نلعب كورة
ميثا:واسالوني ليه انتي مجنونة كورة
علاء:ليه
ميثا:عايشه مع عيال شتبي؟
علاء:بس انيقة ورقيقة مرآ
حمدان:هيـن
زايد:اقول لك تعاااااااااال ..
حمدان:اف زين زين
طلعوآ
علاء:آمم وش تشجعين؟
ميثا:برشلونة
علاء:لآتقوليـن
ميثا:والله
علاء:زوجك مدريدي
ميثا:وآآآآآآآع
علاء:وعوعوووووك لاتسبين مارضى ع عيال فريقي هب مثل فريقج كل واحد العن من الثاني
ميثا:اتحدآك لآتغلط عليهن
علاء:آمم
ميثا:ثلج ثلج ثلج
علاء:هههههههههه
ميثا:حط لك عدسات سوداء اخاف يخقوا البنات لاشافو بعيون رماديه
علاء:هههههه وانتي بعد يآبعد هالقلب .. تعرفين اول ماشفتك بالمطآر اقول ان شاء الله ماعندك كرسي ويجلسونك ع حضني؟
ميثا:والله ؟
علاء:والله ههههههههههههههه
ميثا:مرآ آني الا بصدق خبر وبجلس
علاء:دووبـه .. قومي حيآتي نطلع
ميثآ :آجيب عباتي وآجي
علآء: آنتـظرك
في بيت آبو حمد
امل:الببرد قررررريب
حمد:يعني تبين تروحين السوق هههههههههههههههههه
امل:احلى شي تفهمهآ وهي طآيرة
حمد:وين تبين تروحين؟
امل بسرعه :البحرررررررررررررررين
حمد رفع حاجب:وش دعـووووى رآيحة تتمشين لوتتسوقين
امل:تكفى ابي اروح سيتي سنتر
حمد:طيب بكرآ الصبح نمشي طييييب ؟
امل تبوس خده بقـوه :آحببببببببببببببببببببببببببببببك ههههههاي
حمد:يلبببببببببى وحشششششتني حركآتك ههههههههه
في بيت ابو فارس
فارس:لمـير ملان
لمار:ارقص لك يعني؟
فارس:يب خخخخخخ
لمار:اوكيـه
فارس فتح فمه :بتـرقصين ؟!
لمار في الآب اغنية :يالله قوم ارقص وياي
فارس:انا ؟؟
لمار:يب
فارس:انا انا ؟
لمار:يب يلآلآلآلآلآلآ
فاررررس:يلا علييييهم ههههههه
في سيآرة علآء
ميثا:اممم وبعد
علاء:سيآارتي الصغيره احسن من هذي الكبيرة مآعرف آسوقهآ
ميثا:اي لانك معصقل
علاء:تكفين يالـي من سمآنتك بتروحيني وطـي
ميثا:هههههههههههههههه
علاء:شفيه ذآ الغبـي .؟
ميثا:ميـن .؟
علاء:الا بالسياره شكله سكران ..
ميثا:يؤ انتبه علاء
علاء:شوفي كيف يروح ويجي
ميثا:افففففف انتببه علالالالالالالالالاء
السيآرة الا قدآمهم كآن سكران مب عارف يسوق السيآره
وهو موعآرف صدم بسيآرة علآء من جهة بآب علآء
في المستشفى
زايد ضآم ميثا:خلآص حبي مآبيصير شي
الدكـتور طلع:ميـن آبوه
ميثا:أنا زوجته
الدكتور:للآسف خبر سيء للغآيه علآء صآر آعمـى
ميثا:!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نظرة الحب
08-07-2011, 12:56 AM
الدكتور:للآسف خبر سيء للغآيه علآء صآر آعمـى
ميثا:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زايد مسك آخته لمآ حسهآ بتطيح
ميثا دموعهآ طآحت:وششـلوووون يعني .؟
الدكتور:الصدمه جت قوية ع رآسه الحمدلله مآثر ع رآسه وذآكرته بس آنه آصبح ضرير
زايد:ضرير ؟
الدكتور:آيه نعم .. فيكم تآخذوه لبرآء تعآلجوه و.. المدام ممكن تشرفين نريد نعمل لك اشعه
ميثآرآحت تعمل آششعه وكلام الدكتور يردد بآذنهآ
في غرفة علآء
كآن نآيم وآمه وآخته عنده
ام علاء:يآحسرتي صغير يآيمه مآتهنى بشبآبه
هاجر:يمممه خلاص لايسمعك ويتضايق
ام علاء:انتي مآتفهيمن أقول لك ماتهنى بشبآبه
هآجر:يمممممممممممه خلاص
دخلت ميثا وام وليد
ميثا سلمت ع ام علاء وبآست رآسهآ:كيف حآلك عمتي ؟
ام علاء:تمام يمه وانتي شخبارك الحمدلله ع السلامه
ميثا :الله يسلمك
هاجر ضمت ميثا:كيفك ميـووث
ميثا بكت:تعبآآآآآآآآآآآآآآآآنه وربي آحس بمـوووووووت آهى آهى
هاجر:بس حبيبتي بسم الله عليك لو يسمعك علاء يزعل وربي
ميثا مسحت دموعهآ:مآصحى .؟
هآجر:لا
في بيت ابوخالد
وصال:مسكين علاء بعد قلبي مايستآهل
لينآ:آيه يآعمري عليهآ آختي كلمت آمي قبل شوي تقول مرآ مرآ تعبآنه
وصال:ياعمري الحمدلله ع سلامتهم
لينا:خآلد يقول بيوديني العصر لهم آحس آنه بيكون متضآييق مآيقدر يستقبل آحد قلت له آنتظر لليل
وصال:أجل بروح معكم آكيد زآيد مشغوول يآربي مو مصدقة ترآ
ام خالد:ولله في خلقه شؤؤن يآيمه ..
لينا:يب يمه بس آحسه صغير كذا
ام خالد:الحمدلله ع سلامتهم الحين
في بيت ابو وليد
في جنآح وليد
البندري:آييييه
عذا:اقعد له وش فيك انت .. يآعمري عليه علاء مايستاهل
البندري:ايييييه جيبي هذا سلمانـوه
عذا:ها خوذيه بجهز كم لبسه له حق الليله
البندري تضحك:لاتنسي الحفاضات هههههههههههه
عذا:وجع حماره
البندري:قـول طلآل آحبك
عذا:لاتحرفين ولدي توه صغير
البندري:اصلا هو خلقه منحرررررف من المنآظر الخلآلآبة الا يشوفها
عذا:حماااااااااااره
البندري:هعهههههه
في بيت ابوعلاء
بغرفة علاء جالس ع السرير وميثا جمبه
شآفته سآكت وتضآيقت مرآ عرفت آنه متضآيق مسكت يده وحطت رآسهآ بحضنه
علاء حوطهآ ومسح ع شعرهآ
ميثا:حبيبي آحبك
علاء:ميثا
ميثا:لبييييه ياعيون ميثا
علاء سكت شوي :ميثا انا مابي اظلمك معي اذا ماتبيـ
ميثا قاطعته:علاء انت تشوف ولا ماتشوف راح ابقى معك لاني آحبك.. يوم اني وافقت عليك.. وافقت عليك بكل عيوبك
علاء:بس ماكنت اعمـى
ميثا:واذا صرت اعمى؟ يعني ماراح احبك ؟ وش هالكلام حبيبي ؟
علاءضمهآ بقـوه :آحبببببببببك ميووث وربي
ميثا:وانا آكثثثثثثثثر يآبعدهم
علاء:ودي آشوووووفك الحيييييين
ميثا تضآيقت :علاء
علاء:خلاص ههههه
ميثا:قوم ننزل تحت الحين بيجون آهلي وآهلك
علاء:مآودي آنـزل احس منحرج
ميثا:علاء انت تعترض ع ربك ؟ بعدين هم بيسلمون ويروحون
علاء:آمري لله يالله مشينآ حيآتي لحظة تعالي ..
ميثا:هممم
علاء:قرربي خدك ميثا تقربت له وبآسهآ
ميثا:ههههههههه
علاء مسك يدهآ ونزلوآ وهم يضحكو
ام علاء انبسطت لمآشآفته يضحك :يحليلكم الله يخليكم لبعض يمه
هاجر:ايه كذا تجننوآ آضحكووووووو
رآح علاء مجلس الرجال وشوي وصلـوآ العيآل
خالد:لابأس حبيبي
علاء:تسلم خلود يآقلبي
الجد:علاء حمدلله ع سلامتكم
علاء:الله يسلمك عمي
طلال:الحمدلله ع السلامه .. مآتشوف شر .. كيف حآلك يآبعد حآلي .؟ .. لابأس يآبعدي .. طهوور ههههههههههههههههه
وليد:أهمشي اخر كلمه هههههههه
علاء:هههههه يقطع شكلك طلالوه شكلك جايب بالدين 100 ههههه
طلال:تف من فمك يآولد ههههههههههههه
حمد:شخبآرك الحين علاء.؟
علاء:الحمدلله تمام
حمدان يهمس لزايد:يحـززن مآيستآهل بعد عمري
زايد:آيه آسكت لآيسمعك
عند الحريـم
لمار:آيووه يقولوا بتموتي ومب قآدره والله مثل الحمآر
هآجر:ماعليك قبل شوي لوتشوفيهآ بتموت من جد الحين بس روقت مدري وش عمل لهآ آخوي نيهاههاهاي
ميثا:زفـوووت حدكم
عذا:ناويه ترجعين ولا تنامين هنا ؟
ميثا:أنا ناويه انام هنا بس اذا بتشتاقون لي برجع
عذا:لاخليك لجل ينـور البيت
ميثا:تآفهه
عذآ: هآآآآآآآآآآآآع
هاجر:صحيح خليك ميثا
ميثا:طيري بس
ام خالد:آخذتي آشعة يمه ميثا
ميثا:ايه
ام حمد:آيش قآلوآ
ميثا:للآن مآطلعوا
ام حمد:الله يفرج عليك ياقلبي
ام وليد تسكر تلفون:آن شاء الله يمه يلآ مع السلآمه
ميثا:ميـــن ؟
ام وليد:زايد يقول يلآ بيمشون عشان يرتآح علآء
ميثا:آوك بجيب عبآتي وبسلم ع ريلي
هاجر:اهم شي ريلك
ميثا رآحت لعلآء
ميثا:آنتبه حبيبي لنفسك وإذآ آحتجت شي قول لهآجر
علاء يتحسس خدهآ:ميثا يضايقني كلامك تحسسيني آني بزر
ميثا:سوري حبيبيييييييييي والله موقصدي
علاء ابتسم :عآرف
ميثا نآظرت شكله وعيونه فوق جتهآ غبنه نزلت دموعهآ
علاء حس لدموعهآ إلآ نزلت ع يده بس مآقآل لجل مآيحرجهآ :آحبك
ميثا:آنآ آكثر
علاء تقرب لهآ وضمهآ لصدره وهي تمسكت فييييييه
طبع قبله هآدئة ع عنقهآآ .. آلخ << لـوووول تحب تقطع الآشيآء الحمآسية
بالفجر
في بيت آبو وليد
بغرفة العيآل
حمدان:كييف يعني آنخطببببببت !!!!!!!!!!
ام وليد:نصيبهآ جآهآ وخلآًص
حمدان:يمه من جدك ؟
ام وليد:ايه والله
حمدان جلس وحط يدينه ع رآسه:انا بنيت آحلامي معآها
ام وليد :يمه حمدان إلآ جآب دعآء يجيب غيرها
حمدان:مآدري مآدري
ام وليد:حمدآن
حمدان:آف يآربي ليش آنآ حظي كذا !
ام وليد:حمـدان وربي عندي لك وحدة قمر 14
حمدان:مادري يمه مادري
ام وليد:فكـر الحين آنت
حمدان:........
في بيت ابوخالد
في جنآح لينآ
لينا:خآلـدوه بالعيـد وش رآح تلبـس ؟؟
خالد:بنطـلوووون وتيشيررررت ايش البس يعني؟
لينا:لااع حبيبي هالسـنة غير رآح تلبس ثوب
خالد:آععععع انا زين علي البس في الاعرآس
لينا:تحلــــم يآتسبدي ثوب يعني ثوب
خالد:يصير خير أصلا بقى وآآآآآآآآآآيد ع العيـد
لينا:يب .. طيب حبيبي خلينآ بكرة نطلع للسـوق نجهز لعرس ميثا ووصال
خالد:مآبتاجل ميثا؟
لينا:لآ .. آصلآ تحس آنه يحتاج لهآ الحين آكثثثثثثثر
خالد:ايه اليوم يبين انه مهموم مهما ضحك
لينا:ايه لآزم ..
في غرفة وصال
تكلم ميثا وهي تصيح
وصال:هدي حبيبتي
ميثا:تعبآنه وربي آهى آهى تخيلي آنه صآر يتحسس من آي شي .. تخيلي لمآ ضمني حسيت آنه تعبآن مو قآدر يستوعب آنه صآر كذا
وصال:خلاص عمري طيب وش عملـو للسكرآن .؟
ميثا:مآمسكووووه الحقييييييييييييييييييييييييير
وصال:مآعليه عمري
ميثا:محتآجتك وصال مرآ آهى آهى
وصال:ميوووووث تبين آجي لك .؟!
ميثا:لآآ بكرة رآح نطلع مع زايد ..(سكتت شوي) آصلآ حتى العرس مآلي خلقه ليش آكشخ مدآم مآرآح يشوفني
وصال:خلآص عمري إن شآء يعمل العمليه ويشوفك
ميثا تنهدت
في بيت ابو حمد
حمد:أمـــــل ركبي المنبه ع السآعه 5 نبي نروح البحرين ع الساعه 6 لان الجسر زحمه
امل:وااااااااااااااااااااال لالا
حمد:قسم انه زحمه يآبنت بكرة الخمس آجآزه السعوديين
امل:وآل مب 6 عآد

نظرة الحب
08-07-2011, 12:57 AM
حمد:يعني مثلا مثلا متى تبين تطلعين ؟
امل:8 مثلا
حمد:لآلآ .. 8 وآيد زحممه يصير الجسر نبي نوصل بدري نتسوق ونتغذا ونرجع
امل:نبي نروح عذاري بعد
حمد:ليه عذاري من ضمن تجهيزآت العرس والعيد ؟
امل:ههههههههههههههههههههههههههه
حمد يتغطى بالبطآنية:أقول طفي المبه وتعالي بوسيني ونآمي
امل:منيييييييب وياك عنفلونزآ هههههههههههههههههههه
حمد:وشو يعني عنفلونزآ ؟
امل:امس اشاهد مسرحية حاميها حرآميها يقول طآرقو كذا عنفلونزآ
حمد:استغفر الله
في بيت ابو وليد
في جنآح وليد
وليد:ماصدق لازم اسمعه ..
عذا:آف منك .. سلمآنوه قـول بآبآ حبيبي بـآبآ
سلمان جآلس ع الكنب ووليد وعذا ع الارض ع ركبهم
وليد:قل بآبآ .. آذآ آنت ولد آمك وآبوك بتقول بآبآ
عذا تتخصر:يمكن ولد الجيران
وليد:يمكن ههههههههههههه
سلمان:هههههههههههههههههههههه
وليد:يآلبى ضحكته لبآآآآآآآآآآه آعشقه آموت عليه
عذا:وآنـــــــــــــــــــــآ ؟
وليد:انتي الآسآس يآروحي آنتي
سلمان:ب ببآببآ
وليد:آيش سمعتــــــــي !!!!
عذا:قآل بآبآ قآل وربي يلآ جيب 10 ريال
وليد:يآروح آبـوووووك .. قول بآبآ
بختصآر هذي حيآة الآ يكـون عندهم آول بيبي ومبسـوطين لمآ يقـول بآبآ
في غرفة العيآل
زايد:انتون حجزتوهآ ؟
حمدان:ايه
زايد:كيف آجل وآفقت
حمدان:مدري
زايد :الله يعينك يآخوي بس اقول لك شي سالفة الحجوزآت هذي مآتعجبني لآن البنت موغرشة عطر .. وبعضهم ينقطع نصيبهم عشان سآلفة الحجز وكذا انا لو عندي اخت مو مخطوبة واحد يحجزهآ مآوفق
حمدان تنهد
زايد:انت خليهآ ع ربك آذآ تبي تخطب قول لآآمي
حمدان:مآفكر فيه الحين
زايد:ترآه رآحة يآخوك
حمدان:صك ع الموضوع الحين
زايد:بكيفك يلآ صك اذونك انا بكلم وصآل
حمدان :بروح آخذ شآور
زايد:طيب ..
في جنآح طلال
طلال تو طآلع من الحمآم مآخذ شآور
البندري كانت ع الآب وشهقت :وش لآآبــــــــــــــــــــــس آنت ؟!
طلال وهو يضحك:وزآر حآلي حآل كل الرجآل
البندري:آفصخه الله يخسك روح آفصصصصصصخه
طلال:منيب انا مرتآح
البندري:طلالالالالالالووووووووووه افصخه وييييييييع مآتخيييييييل
طلال:انا ببدل الحين لآن بطلع لوليد يبيني رجعتي بلبسـه
طلال لبس جينز وطلع لوليد برى الجنآح
البندري آخذت الوزآر بآطرآف آصآبعهآ ورمته من النآفذه
البندري:ههههههههههههه آخر زمن ريلـي يلبس وزآر خل اروح أنام لآتهزآ خخخخ
في بيت ابو خالد
في جنآح خآلد
خآلد يتآبع مبآرآه للنصر والحزم
خالد متفآعل:يجيبهآ يجيبهآ يلآ آنآ آقول يجيبهآ
لينآ جلست جمبه:آععع النصر
خالد:جب شجعيه معي
لينا:يخسي بشجع الحزم هع هع
خالد:يلآ يلآ يجيبهآ أبو عمر يالله صاير لعيب والله برآزيلي
لينا:هين بس
خالد:وبعدين آنتي معك ؟
لينا:خير؟
خالد:صآيرة حنآنه
لينأ:اففففف زهقآنه اجلس سولف معي
خالد يكتم الصوت:آحمدي ربك الحين آنتهى الشوط الأول ولآطيرتك
لينا تلمس كتوفه:صاير حلو بالكتوف
خالد ينآظرهم :يعني تو طآلعين لي مثلآ ؟ خهخخ
لينا:سخيف لآ بس يبينوآ بالقميص عدل
خالد:وآنتي آحمد ربي آنك قصيره هههههههههاي
لينا:ليش يآبآيخ آبي آطول آحس بالشارع لمآ آمشي معك كني بنتك
خالد:ههههههههههههههههههههههههه تحسي عشان لمآ آضمك الضمه يكون فيهآ حنآن موطبيعي
لينا:يآشيخ
خالد يبوس خدهآ:خليني آتآبع حبي
لينا:مآبدي لآتشآهد النصر
خالد:حيآتي لينآ خلاص عاد
لينا تنهدت وقآمت
خالد نآظر شكلهآ الطفـولي بالروب القصر وشعرهآ المتحرر ع كفتهآ تنهد مآيقدر يشوف هالجمآل وينآظر بس هو رجل :$
خالد:تعآلي
لينا التفتت له:خير
خالد:تعآلي آقول لك
لينا رجعت له ووقفت قبآله :هآآآآآآآآآه
خالد سحبهآ لحضنه :آحبببببببببببببببببببببببببببك يآمينووووووووووووووووونه
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:آبيك تغنين لي ؟
لينا:وش تبي آغني لك ..؟
خالد:آغنـية تذكرني فيك يعني كل مآسمعهآ تجين ع بآلي آبي آغنية تخليني آعشقهآ
لينا:آمممممم .. يآيمه حبيتـه يآيمه حبيته قلبـــــــــي تعلق فيــــــه زفـوووووووووووووني لبيتـه .. إلخ
خالد :آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وت فيك وربي
في غرفة وصآل
وصال:سكر بنآم خلآص
زايد:لآمآفيني نوم
وصال:زاااااااايد وربي نعسانه
زايد:قلت لك مآفيني نوم بسولف لك
وصال تتثآوب:آوكي سولف اشوف
زايد:اليوم بالدوام نمت
وصال:وين نمت؟
زايد:تحت المكتب هههههههههههه
وصال:هههههههههههههههههههه حلوه
زايد:وربي
وصال:عادي يسمحون لكم
زايد:كل الامعآي بالمكتب كذا بطآنيآت ومخآد وحركتآت
وصال:والله انكم فلـه .. آنزين بقول لك عمري
زايد:آمري حيآتي تدللي
وصال:مآيأمر عليك عدو .. شرآيك آكمل درآسة جآمعة ولآ ادور لي وظيفة؟
زايد:ليه الوظيفة انا مقصر عليك بشي؟
وصال:لآ حبي بس تضيعة وقت
زايد:لآ لاتتوظفين .. كملي درآسة
وصال:طيييييب وين آكملهآ بالدمآم ؟
زايد:آيه آجل وين لآتقولين بتروحين برآ مستحيل
وصال:هههههههههههههههههه
زايد:متى آمرك بكرة ؟
وصال:نبي نطلع بدري 3 الحين مآفي نهآر يآذن 5 ونص
زايد:آيه طيب
وصال:حبيبي وربي بآموت من النعس
زايد:طيب طيب روحي .. تصبحين ع خير
وصال:وآنت من آهله .. آحبك
زايد:انا اكثر يالله باي
في بيت ابو فارس
في غرفة النـوم
لمآر جآلسه متربعه وضآمه يديهآ ومحرره شعرهآ وتتذكر ذكريآتهآ وتعترف كيف آنهآ تغيرت صآرت هآدئة وعآقلة وذآبلة وكل لونهآ مخفي ودهآ ترجع لمآر الآولية إلآ الآبتسآمه مآتفآرق شفآتهآ حست بآنفآس حآرة ع خدهآ .. طبع بوسه هآدئة ع خدهآ وجلس جمبهآ
فآرس:شفيهآ قمري .؟
لمآر حوطته :سلامتك
فارس استغرب منهآ:آكيد ؟
لمآر:لآتتركني
فارس:لمآر
لمار:آشش فآآآآآآآآآرس
فارس بآس رآسهآ ومسح ع شعرهآ:آوكي آوكي
لمار:متضايقة خلينآ نروح البحر
فارس:جعله تضيـــــــــــــــــق صدووووووور من ضآيقوهآ لبى قلبببببببك ٍحيآتي من آيش الضيقة؟
لمآر:مدري كذآ
فآرس يضمهآ :لآتضآيقين حآلك يآبعدهم انا اتضآيق معك
لمآر تشد كلر قميصه:فآرس تحبنــــــــي .؟!
فآرس:لمآر عيب تسألي هذا السؤال .. آنآ مآحبك .. آنآ صرت آعشقك .. آنآ آذا حبيت آحب حب تملك حتى آخوآنك آغار منهم آغآر من عذا ووصال والكل إليآ من قآلوآ آحبك
لمآر:بس انت ريلي
فارس:ماخبرتك آمل ان حبي تملكي ؟ مآقدر آشوف آحد ينآظر فيييك مآقدر
لمار:بل
فارس:آيه يآعمري ههههههه
يوم ثآني
حمد وآمل آنطلقوآ ع الساعه 7 من هنآ
في السيارة
حمد وقف عند قهوة الطريق :تبين كآفيه
امل:لآموكآ
حمد:موكا هالصبآح ؟ وبعدين برد ترى
امل:منييييييييييب آبي موكآ
حمد:آف يآليييييييل معآهآ هالعنيدة
امل:هههههههههاع
في بيت ابو وليد
ع طآولة الفطور
ابو وليد:يبه ابو سلمان خلص آشغآلك اليوم وتعآل مكتبي
وليد:ليش ؟
ابو وليد:كذا ودي فيك بموضوع يخص الشركة
وليد:آن شآء الله
طلال:وانا مآتبوني
البندري وهي تشرب الكوفي:وش يبون فيك
طلال :لحظة لحظة آمس لمآ طلعت لوليد ورجعت الشقة ويين وديتي وزآري
البندري شرقت من الضحك
عذا:يؤ هف بوجههآ
طلال:لآنهآ مدري وش سوت فيه
عذا:منهــــو؟!
طلال:وزآآآآآآآآآآآآآآري
عذا:وزآر .. تلبس وزآر؟
طلال:يب
عذا:ههههههههههههههه رحمتك البنو ..
البندري وهي تضحك:رميته من الناااااااااااافذه هههههههههههههههههههههههه
طلال:ام النذآآآآآآآآآآلة يآختي اقول لك آرتآح فيه
البندري:مآآآآآآآآآآني آني مآتآرتآح لمآ آشوفك لابسه
طلال:بشتري لي
ابو وليد:يبه ميثا
ميثا:هلا
ابو وليد:شفيك يمه مآتسولفين معنآ ولآتأكلين
ميثا:إلآ يبه آكل
ابووليد:انا مابي موضوع علاء يأثر عليك
ميثا:لآ يبه
ابو وليد:هو الحريه الشخصية لك والراي الاول والآخير لك آن كنتي تبيه وآن كنتي مآتبيه
وليد:يبه وش هالكلآم آكيد تبيه
ابو وليد:انا اكلمهآ هي
ميثا:يبه وش دعوه اكيد آبيه
ابو وليد:كفو يبه هذي بنتي وتربيتي بارك الله فيك
ميثا ابتسمت بآلم:مرآ متضآيق
زايد ضمهآ لصدره وبآس رآسهآ وهي بكت:خلاص حيآتي آذآ تبين آنآ آسفره وآعآلجه
ميثا تبكي:.........
ام وليد:لاحول ولاقوة إلآ بالله العلي العظيم
<< -- خلآص يآميثا آلمتي قلوب الآعضاء ههههههههههه
آيه نكمل
في بيت ابوخالد
وصال: شوي بيمرني زايد وميثا بنطلع نجهز
لينا:بجي معكم
خالد:انتظري بكرة بطلع معك
لينا:امل لبروحي بروح معاهم
خالد:طيب ..
لينا:هيه
خالد:هيه؟
لينا:هيه بعد
وصال:يعني مآتفهم انت هههههههههههه عطيهآ فلووس
لينا تبوس وصال:ههههههه آحبك يآفهيمه
خالد:خخخخخخ كذا السالفه
وصال:اقلك لينا
لينا:همممم
وصال:شفتي فهد البناي في مسرحية خآربه خآربه ولد اللذيناااا عليييييييه رقص مب صآآآآآحي
لينا:آييييه سكتي سكتي خقيت معآه
خالد:ترآه بزر
لينا:بس زين لعمري
خالد:أقول وش نآوية عليه
وصال:ناوية تتطلق نيهاهاهاي
خالد:بسم الله علينآ زفته
وصال:هههههههههههههههه امزح يآخووي
خالد:أقول ضفي بوجهتس انتي ومزحتس المآصخ
وصال:هههههههههههههههههههه كل تبن زين آنت وحرف السين ذا
خالد: تخيلوآ آنآ بدل السين آنطق ثآء ههههههه
لينا:والله فله هههههههههه
وصال:كان الحين حنآ من زمآآآآآآن ميتين
لينا:ليش ..؟

نظرة الحب
08-07-2011, 12:58 AM
وصال:يعني مآتفهم انت هههههههههههه عطيهآ فلووس
لينا تبوس وصال:ههههههه آحبك يآفهيمه
خالد:خخخخخخ كذا السالفه
لينا:تكفى وإليـآ من قلت تكفى لآترردني
خالد:وش تبين عفر .؟ فستآن عآري
لينا:ههههههههههههههه يب يب
خالد:لآ مآفيه
لينا:اف اني بلبسه لبنآت وبعدين هذا عرس مو حفلة
خالد بمسخره:ولـو يآعمري آخآف عليك من الحسد
لينآ:آف خآلد آتكلم جد
وصال تقرأ جريده:انا سمحت لك خلآص
لينا:خآآآآآآآآآآآآلد
خالد:مآلي دخل فيك
لينا تصفق:آحببك ههههههههه
في السـوق
ميثا تمشي مع لينآ ووصال وزايد قدآمهم
لينا بميآعه:يمه وصاااااااال
وصال التفتت:عمـى ياحيوووووووانة
ميثا:هههههههههههههههههههههههه حلوه ليون وربي .. يبه زآييييييييييد
زايد:اقول طيرووآ مآآآآآآآآآنبي نمشي جمبكم
لينا:اصلا احنا مو ماخذين رآحتنآ معكن برب
زايد:خبيل انتبهي لااختك ولنفسك وبيننا الو
آفترقـوآ
لينا:هو يعني مايبيني آخذ عاري بس غصب عليه باخذ هههههه
ميثا:ياحبك للعاري
لينا:احم ههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا:امممممممممم
لينا:ميثوه صار لنآ مرينآ ع آكثر من محل فسآتيييييييين ولآ محل جآز لك
ميثا:مب حلوين
لينا:الا بس انتي عيااااره
ميثا:آممم مودري اقول لك شي عطيني فستاااانك حق عرسك وبلبسه مرآ آنيق
لينا:!!!!
ميثا:شفيك ؟
لينا:من جدك ؟
ميثا:آي وقسسم
لينا:غريبه يآميوث
ميثا:يلا يلا خلينآ نشوف لك لآآنني آقتنعت بفستانك
لينا:لآ آنتي عروس ولآزم تشتري شي جديد
ميثا:لاتغصبيني انا مرتآحة
لينا:برآحتك .. يلا نكمل
ميثا:اممممممم ودي آخذ لعلآء شي ..
لينا:وربي فكرة تعالي نروح الدو خوذي له سآعة خالد تو مآخذ له من هنآك
ميثا:مشينآ
في بيت ابو فارس
لمار:قوووووووووم اقعد فارررس بنتحر لحآلي .. آحد يآخذ آجآزه الحين اسمع وربي لو يوم العيد مآعندك اجازه بذبحك
فارس:لمار خمس دقايق لوسمحتي
لمار:نو ولادقيييييقة
فارس قآم :آف كلش مآعندك آسلوب بالتجليس
لمار:ههههههههههههههههه ياحبني لنفسي بس
فارس :جهزي الفطور بآروح الحمآم آنآ
لمار:الله ويااااك
فارس:قلق الحريم قسم بالله
لمار:روح روح
لمار وهي ترتب الفطور تغني:للروح بلسسسسم محبـوووبي يآعسآه يسلم تسلي الروووح رقة صووته الـ
فارس:الله وعندك مهاااارة بعد
لمار:افا عليك مهارات مو بس مهاره
فارس يجلس ع الطآولة:آطربينآ
لمار: آغني وآرقص وآطبخ وبعت ؟
فارس:مالت
في بيت ابوعلاء
علاء يكلم ميثا:مابتجين اليوم ؟
ميثا:مب عدله حبي كل يوم اجي
علاء:اممممم شفتي لك فستاان
ميثا:يب
علاء:حلووووو
ميثا:علالالالالاء ودي اسوي شي تهور
علاء:ههههههههههههه تعالي تهوووري معي
ميثا استحت:..................
علاء:ي لبيه والآخير مع حيآك ؟ مآبيضيعك إلآ هو
ميثا:هههههههههه
علاء:حبي انتي
ميثا:وش تبي؟
علاء:تعالي لي ملان مرآ
ميثا:تعـ ( سكتت كآنت بتقول تعآل آنت وتندمت) بشوف زايد
علاء:طيب
ميثا:يلا سي يو
علاء:سيوهآت
في البحرين
امل:وش ذا
حمد:شو ؟
امل:خوقاقين
حمد:ماتستحين آنتي؟
امل:هههههههههههههههههههههههههههه
حمد:قسم بالله برجعك البيت ان عدتيهآ
امل:لا والله بنجب تعآلو مآنجو
حمد:يلا آمشي
امل:اللللله آبي هالشنطة تكفى حمد
حمد:تو باكسسواريز مآخذه شنطة
امل:وربي هذي ادورهآ من زمان
حمد:تيب خذيهآ
امل:وانت حبيبي .. ؟
حمد:مافوه شي عآجبني
امل انتبهت للي تنآظر بحمد
امل مسكت يده وحطت يدهآ الثآنية ع صدره:تآمر حبيبي مآرآح آبتعد عنك ولآثآنية
حمد:أمـل حنآ بمكان عآم
امل:ويغآرون مننآ الحسسسآد (دآست ع رجله خلته ينآظرهآ) بهمس قآلت : حماره تطلع فيك
حمد :هههههههههههههههههههههههههه كيدكن عظيييييييم
امل:لبى قلببببببببك (قامت تغني)يحلـمووووووون إلي فيك يفكرون يآخذونك آنت مني والله لو يتجننون
حمد:لبى قلبك
مرت البنت جمب آمل ودزتهآ ع خفيف
امل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه آحبك يآمجنونة
امل استحت :..............
حمد:والله حآلة لك سآعه تتميعين تبين اعطيك فيس وبعدين تسوين كذا
امل:ههههههههههههههه يلا يلا
في بيت ابو وليد
حمدان:سلووم قول عمو
سلمان:مماا بابا
حمدان:خلاص عااد ضيقت خلقي
البندري:حمدااااااان اسمك صعب روح غيره
حمدان:كل ابوه كلمتين حمدان
البندري:ههههههههههههههههههههههههه
عذا: لا ولدي كسلان ترى
ميثا تنزل من ع الدرج:ويـن آبوي؟
البندري:بالمجلس
ميثا:اوك برب
عذا:وشو برب انتي مسن ؟
ميثا:هههههههههههه لحززه
عذا:خبيل ميثو ههههههههههه
ميثا راحت المجلس لاابوهآ
ميثا:قوه يبه
ابووليد:الله يقويك يبه
ميثا:يبه بقول لك شي
ابو وليد:امري عيوني
ميثا:يبه انا اريد آسافر مع علآء آعآلجه
ابووليد:بيروح هو .؟
ميثا:لا .. يعني آقصـد بعـآلـ
ابووليد:قصدك بتعآلجيه ع حسآبك ؟
ميثا:آيه
ابووليد:تتوقعين يوآفق
ميثآ:مدري
ابووليد:شوفي شآوريه
ميثآ:طيب آحببببببببببك يآحلى آب بالدووووووونيآ
ركبت وكلمت علاء
علاء:طبعاً لآ .. آنآ مستحيل آرضى
ميثا: حبيبي علاء ورررررربي عادي
علاء:ميثا قلت لا .. آنآ بتعآلج بعد زوآجنآ
ميثا:آنآ ولآ مرت طلبت منك شي
علاء:بس انا ارفض هذا الأقترآح .. آطلبي شي ثآني وفعلآ رآح آنفذه لك
ميثا:ماعندي إلآ ذا الطلب تكفى لآتردني
علاء:عيني بليز لاتحرجيني مع الوالد
ميثا:علاء عآآآآآآآآآآد
علاء:ميثآ .. خلآص
ميثا:لآ مب خلآص
علاء:اذا مب عآجبك وآنآ آعمــــى تقدري تتركيني
ميثآ آنصدمت من كلامه:علاء حبيت آسآعدك
علاء تندم ع كلامه:سوري عيني .. بس مدري شفيني صآير آقول كلام مآفكر فيه
ميثا:.............
علاء:ميثآ
ميثا:نعم ..
علاء:سووووري وربي مآآقصد
ميثا:طيب علاء بعدين آكلمك
علاء:ميثــــــــــــآآآآ
ميثا:هلا
علاء:خلاص وررربي زلة
ميثا:علاء خلاص عادي
في بيت ابوخالد
وصال:وش رايش بهذا خوقآقي مو
لينا:يعنـوو
وصال:ميثآ حصلت لهآ ؟
لينا:غبيه تقول تبي فستآني
وصال:بآكفخهآ اني ترى هذي
لينآ:وش آسوي بعد .. معهآ آحترت وربي
وصال:تقدر تعآلجه ترى
لينا:تو مسكرة من عندي .. تقول آنهآ قالت له بتعآلجه ع حسآبهآ بس مب موآفق وقآل لهآ شي صيحهآ تقول
وصال:تلاقي إلآ قاله شي عآآآدي بس آختك بكآيه .. وش قآل ؟
لينآ : قآل ....

نظرة الحب
08-07-2011, 12:58 AM
لينآ : قآل اذا مب عاجبك وانا اعمى تقدري تتركيني
وصال:يؤ
لينا:صاير يتحسس من آي شي
وصال:وربي مآلومـه .. اختك بعد خبيل تتووووووقع يعني مثلآ ؟ بيرضى طبعآ لا
لينآ:آيه هيك
وصال :وانتي دآيم طآقة حنك ؟ .. بشوف بعدين اذا رحت بيت ريلي وش بتسوين بدوني
لينا:معاي مررت عمي لاتخافين
وصال:آومآ لآرحت بيتكم آوم الفـله .. هنآك عذو والبندري وانا هههههههههه وربي فله
لينا:يؤه بيصير خآربة خآربة آنآ بقول لاابوي وامي يطلعون ههههههههه
سمعو صوت ورآهم
..:وحشششتووووووووووني
وصال ولينآ:لمـآآآآآآآآآآآآآآآآآروووووه ههههههههههههههههه
لمار:هلا هلا شخبااااااااااااااااااركم وربي وحشتوني
لينا:هههههههههههههههههه آسمع تو شآيفتنآ
لمار:انقلعي انتي اكلم آختي
وصال:انا مع مرة آخوي
لينا:كاك كاك لقطي ويهك
لمار تفصخ عبآتهآ:يلعنكم وين آمي
وصال:طآلعه مع آبـووي
لمار:اجل بروح مع زوجي
لينا:كولي تبن يآحيوآنة وتعآلي آجلسي معنآ يآخآيسسه
لمار:يمه منكم آخآف .. هذا آكيد مب بيتنآ آكيد حديقة حيآوين
وصال:لا حديقة انسانين
لينا:خخخخخخخخخخخخخخخخ انتي من قلعوآ ضرسك وصرتي مآتعرفين تتكلمين وشو انسانين يالخبله ؟
وصال:ههههههههههه مالهآ جمع
لينا:الا فيه ..
لمار:انا اقول لكم
لينا:وشو
لمار:انسانات
لينا:مولت فاشششلين بالعربي
وصال :ٌوليهآ خل نتعلم
لينا:ناس
وصال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
وصال:لينوه
لينا:هااااااااه
وصال:تذكرين يوم خالد يعصب عليك ههههههههههههههههههه يوم كان تركي صديقه معنآ بالسياره هههههههههههه
وربي آني كآتمه ضحكتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:سخيييييييييييييييفه
لمار:اصلآ لو تلآحظي وصآل آنهم يوم كآنوآ عزوبية .. مآكآن بينهم ذكريآت رومآنسيه آبد كلآ هوآش
وصال:هههههههههههه صآدقة والله
لينآ:إلآ فيه
وصال:بس آيآم الخطوبة
لينا:لآع يوم يجي آمريكآ
وصال:يوم الامريكية تمسكه من خصره وتقعدي تصيحي هههههههههههههههههههههههههههه
لينا:وش فيهآ دي اليوم صآيرة سخيفة .؟
لمار:تلاقي زآيد لآعب عليهآ بكم كلمة حلوه وفصلت معآه
لينا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلووووووه
ام خالد دخلت :السلام
الكل:وعليكم السلام
لمار:كيفك يمه ؟
ام خالد:تمام يمه متى جيتي؟
لمار:توني
ام خالد:شخبارك وشخبار فارس ؟
لمار:الحمدلله تمام
وصال:يممممممممه آغآر آسآليني عن زآيد له
لينا:انا بعد آسألينـي عن خآلد
ام خالد:آنتم طيرووآ خخخخخخ
في بيت ابو حمد
امل وحمد دآخلين
ام حمد:هـآآآآآآو ؟ وش إلآ جآبكم تو السآعه 5 العصر؟
حمد:الظآهر يمه تبين الفكة مننآ
ام حمد:لآ والله بس بدري غريبه
امل:هذا ولدك خالتي تخيلي .. يبينآ نرجع من كلحين بعد
ام حمد:مب صاااااااااحي والله لو اروح مع آبوك البحرين مآرجع الا الفجر
حمد:انتم يالحريم تحبون الدوآرة
ام حمد:تغذيتي؟
امل وهي تجلس:ايييوووووووه مرمريز عليهن سيزلنج يوومه يوومه
ام حمد:ايه مرة لذيذ هذا
حمد:املوه تعالي شيلي معي الأغراض
امل:خلهم لبعدين بجلس أسولف مع خالتي
ام حمد:انا ابوك لو تسوقنآ مآيخليني آحمل ولاكيس بس صير خوش ريآل ودخلهم يلا
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه لبى قلبك خالتو والله تينني
حمد:وانتي يمه دآيم تضربين آمثآل بآبـوي آضربي آمثآل بخويك طيب؟
ام حمد:سوووووووووود الله وجهك ياحمدوه
حمد:ههههههههههههه وربي آمزح
امل:لا خالتي هذا ولد مغسوله اليد منه هالاياااام خاصة يقط كلام وكلام الظاهر خرف
حمد:هيييين يااموله آرويك من المخرف
امل:يؤه خالتي توسطي لي آخآف منه .. بنام عندك بالليل
ام حمد:لالا تكفين حمود حبيبي انت
حمد:اها بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل وام حمد:ههههههههههههههههه
دخل ابو سامي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوحمد:ضحكوونا معكم
ام حمد:هذا والله حمد عليه سووووالف
حمد:لآه .؟
ابوحمد:والله انتي وولدك ومرته دااهيه هههههههه
حمد:والابووو ادهى واحد
ام حمد:اموول متأكدة انكم بس تغذيتم وجيتم ؟ أكيد هذا شارب شي
امل:يمكن غآفلني وشرب ههههههههههههههههه
حمد:لا جد آمول انتي نآوية ع نفسك اليوم ههههههههههههههههههههههه
في بيت ابو علاء
هاجر تدق البآب حق غرفة علاء
علاء:تفضلي
هاجر:تبي شي علآو؟
علاء:لاتسلمين ..
هاجر سكرت الباب:شفيك ياروحي؟
علاء ابتسم:سلامتك
هاجر :اعرفك ياخوي حتى لو ماتكلمك
علاء اختفت الابتسامه من وجهه وتنهد:متضاااايق ياهاجر وربي
هاجر:فضفض يآخوي قول وش مضآيقك
علاء:ميثا قلت لهآ كلآم مب حلو جرحتهآ وآآيد
هآجر:وش قلت لهآ ؟
علاء :البنت مسكينة طلبت مني انهآ تعآلجني قبل الزوآج ع حسآب آبوهآ وآنآ رفضت وقلت كلآم يجرحهآ تخيلي آني
قلت لهآ آذآ مآتريديني وآنآ آعمى مب مجبورة فيني
هآجر:آووبس .. شقآلت لك؟
علاء:قالت انها حابه تساعدني بس واعتذرت منهآ بس شكلهآ زعلآنة
هاجر:آمممم انآ لو ريلي يقول لي كيذا .. بصرآحة آزعل مهمآ كآن ترآهآ زوجتك وكل الا طلبته منك بس توآفق
مب كثير يآعلآء والبنت حآبة تسآعدك مب آكثر ولآآقل ..
علاء:بس في السآلفة كرآمة يآهآجر آفهمي ؟!! .. آنآ مآريد آحد يتكلم علي تعآلج من فلوس زوجته !
هاجر:انا مستغربه هالكلآم منك ياعلآء .. آي كرآمة ؟ لمآ تعآلجك زوجتك ع حسآبهآ تنهمش كرآمتك !
لو لاسمح الله ميثا صارت عميه واذا جيت تعآلجهآ رآح ترفـض ؟! ..
علاء:ميثا غير .. ميثا بنت وانا رجل
هاجر:واذا ؟ غريب يلآعلآء وبعدين ترى رضا الناس غاااااية لاتدرك
علاء سكت :......
هاجر:الرآي الأول والأخير رآجع لك
في بيت ابو وليد
في جنآح البندري
طلال :البنو عومري .. عدلي آريولج خلينـي آنسدح
البندري :تعآل يآبعد قلبي تعآآآآل ويلي ويلي آحبببببك آموت فيك
طلال آنسدح:وآنآ آموت فيك
البندري:طلول شعرك طوووول حييييييل
طلال:آيه بروح آقصه قص خلاص بشيله
البندري:ماااااااااني لالالا
طلال:مب حلو البندري كذا
البندري:لوين بتقصه؟
طلال:مو باقصه بحلقه ..
البندري:ماااااني
طلال:يصير خير
البندري:آريد آقص شعري
طلال رفع حآجب :آنسسي
البندري تبوس خده:يلا حبيبي وربي مب عدل صآير
طلال:موافق تقصيه بس ع شرط ؟
البندري:ووربي يلووووووموني فيك يآحلى وأكووووس واحد بالدونيآ
طلال:آسمعي الشرط
البندري:تفضضضضضضل وأكيد موافقه
طلال:ماتلبسين بالاعراس فستااااااان عاااااااااااري
البندري كن آحد كآب عليهآ موية بآرده
البندري:طلال
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
البندري:انت ليه كذا؟
طلال:ووشو ؟
البندري:نحيس
طلال يعدل جلسته :مآقآلوآ لك من قبل آني آحب الشعر الطويل
البندري:بس انا موطويل
طلال يشيل المسآكة :وهذا برآيك مب طويل آويلي ويلآلآلآلآه مآقدر يآبنت آتهور وربي
البندري:تتهوووووووووور ليش يآحظي
طلال:انا مظهرك والشعر محرر ع آكتآفك سبب يخليني آتهور كذا تفتنيني يآبنت
البندري:آجل لو كشخت لك وش يصير ؟
طلال:وآقسسسسسسم بالله آنك تجننيني تصدقين يوم عرسنآ مآآآآآودي يجي يوم ثآآآآني مبسووط وربي
البندري آستحت :....
طلال:آقسم آنك جننتيييييييييني آحبك البندري آموت فيك تصدقين آنتي بس تصدقين ..
البندري:وشهـو ؟
طلال:مرة كنت نآيم في بيت آبوي آحلم فيك آبـوي جآ يصحيني يقول لي طلآل قم آقول له البنندري لاتتركيني
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ي لبيه
طلال:جننتيني يوم آقول لك
البندري:آممممم وبعد
طلال يبوسهآ خدهآ اليمين:آحبك
البندري:وبعد
طلال يبوس اليسآر:وآموت عليك
البندري:وبعـد
طلال: وش بعـد الله يهديك قومي بس قومي (شآلهآ بحضضضنه)
والبــــآآآآآآآآقي >> تشششفير & محذوووووووف&رقآآآآبة
في جنآح عذا ووليد
وليد:عذاااو
عذا:سم
وليد:سم الله عدوك تعالي لاابو سلمى يصيح
عذا:يلبيييه هالولد آنآ
عذا جت وهي لابسه بجامة وليد وصايرة غرقآنه فيهآ
وليد:هههههههههههههههههه حلوه عليك
عذا:آيه اسخر
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه ليش لآبستهآ مآعندك بجآمآت مثلا ؟
عذا:الا بس شفتهآ قدآمي وآشتهيت آلبسها
وليد:تينن عـومري ..
http://cdn5.tribalfusion.com/media/37536.gif (http://a.tribalfusion.com/h.click/ahmyn6Pb3ZbWbv0VW3WnUjpPFZbN1TJs5EJa4qjYma7C1rj8Tt jQoArBncjooWUF2EU73dyr5mbZaprMEXVfXYsF5XVJMpTj22rM WTFjZcWP3XQTj0SVZbsSt3y1WZbwV6jm4cYY0UZbu7sZbFRR/http://a.tribalfusion.com)

نظرة الحب
08-07-2011, 12:59 AM
عذا:انت تينن قلبي
وليد يتقرب منهآ ويحوطهآ:آيه وبعد وش سويتي اليوم
عذا:آبد نزلت من الصبايا نسووولف
وليد:حلو وميثا شخبآرهآ
عذا:تمام
وليد:حلـوو
عذا:حليت دنيآك
وليد:آمم شفيك اليوم بآهته مآتسولفين
عذا:ههههه مآفيني شي .. آنت سولف
وليد:آييييه سلوم بعد عومري مآمشى
عذا:يسآير يخطي
وليد:بعد عومري .. ماودك تطلعين مني منآك
عذا:لاوالله لابسه بجآمة ولآلي خلق آبدل
وليد:لاتبدلين
عذا:طيب وين بنروح .. وهذا القمر نام
وليد:قومي بس نعطيه آمي ولآ ميثآ وربي مشتاق لاايآآآآمنآ
عذا:خلاص وديه آنت آنآ بقوم آبدل
وليد آخذ سلمان وودآه لميثآ دق بآب غرفتهآ
ميثآ:منـو
وليد:آنآ وليد
ميثا:تفضل بو سلمان
وليد:آختي حبي عندك شي؟
ميثا:لا آمرني
وليد:مآيأمر عليك عدو بس والله مشتآق لعذاوي كذا بطلع معآهآ مآبنطووول وبخلي هالقمر عندك
ميثا:جيبه وروحوآ ولآتحآتون ووآخذو رآحتكم بعد ههههههه
وليد يبووس رآسهآ:يآحبني لك يالغآليه .. الله يخليك .. ويشآفي زوجك
ميثا ابتسمت:يآرب
وليد سدحه ع السرير ورآح وميثآ كآنت ع النت .. تتصفح المنتديآآآت والمسن وطلع عندهآ تم تسجيل الدخول
Hajer
ميثا ع طول كلمتهآ
ميثا:هلو جوجو
هآجر:هلآوغلآ ميووووث
ميثا:آخبآرك ؟
هآجر:منيحه وآنتي ؟
ميثا:تمام .. بسآلك .. علآء آخبآره ؟
هاجر:تمام بس مآكلمتيه آنتي؟
ميثا:مسوية زعلانة عليه ههههه
هاجر :حرآم ميوث مآيقوى آخوي ترى ع الزعل
ميثا:آه بس وش آقول لك آنآ آشتقت لصوته وربي بس لو يوافق
هاجر:امم ههههههه
ميثا:قال لك ؟
هاجر:يب يب
ميثا:وش رآيك
هاجر:والله يآختي مدري
---
ابو حمد
ابوحمد:والله انه ابوي عليه طلعات يبينا بكرة نروح المخيم
ام حمد:بال مغبرر المخيم وش الا ذكره ؟
ابوحمد:مدري
ام حمد:الحين العيال بيجي لهم آنفصال بالشخصية هههه مآبينآمون مع حريمهم
ابو حمد:ههه جبتيهآ
][ من بكـرآ ][
خالد معتفس مزآجه بالسياره
خالد:والله جدي مآعنده سآآلفة وقسم
لينا:حرآم عليك .. كلهآ 3 آيآآم
خالد:يآلظـآلمة 3 آيآآم مآنآآم معآك هذا مب سآلفة
لينا:ههههههه وربي آنك حفلة يآخلووود عآدي ترآ
خالد:لا آنآ مآصبر بنرجع قبلهم
لينا:انا مآريد من زمآن مآصرقعت وآستهبلت مع الصبايا
خالد ينآظرهآ بطرف عينه :يصير خير
آول مآوصلوآ
لينآ والبندري حضنوآ بعض
البندري:بنررجع آيآآم قبل ههههههه
لينا:هيييييييه والله لنفلهآآ
البندري:آبووك يالوونآسة
لينا:هههههههههه
وصال:حييهم حيهم الشيوووخ
البندري تصفق:وربي آحبك يآجدي ههههههه كملة الشله
لمار:ههه خذلك المهآبيل ذولي
طلال كآن مع زايد ينزلون الأغرآض
البندري طآحت ع لينآ:ويلي ويلآه
لينا:شفيك يالغبيه ؟
البندري:شوفي طلال يخقق
لينا:رجعنآ لاآيآم المرآهقه ؟ الحين مآبمنعش روحي له
لمار:لآلا خلينآ بنآت نعيش آيآم آول نلبس عبي عنهم هههههه كن مآتزوجنآ
عذا:جبتيهآ ههههههههه
ميثا مآسكة يد علآء ويمشون
علاء:لو مآصريتي يآميثا
ميثا:علاء خلاص عااد
علاء:الله يهديك
ميثا:انت مآتدري شكثر انا مبسوطة
علاء:وانا بعد بس مدري
ميثا:خلالالاص .. حمدان
حمدان جا ناحيتهم:سمي
ميثا:هذا علاء معك
حمدان :يالبـى قلبك آنآ .. تعآل والله لآآحوسك وحشتنآ يالشين وربي
علاء:هههه مآيوحشك غآلي آتمنى مآثقل عليكم
حمدان:افا والله افا تزعلني كذا يابو عليآ
علاء:ههههههه
ميثا:دير بآلك ع نفسك حبيبي
حمدان:هيه انتي آنقلعي .. دآخل آنآ هنآ
ميثا:ههههه
ميثآ رآحت للبنآت وعلآء مع حمدان
ميثا:صبآآيآ وحشتووووني
امل:ميثوووه يالزفته ههههههههههههههههههههههههه
خالد:طليل
طلال:هلا
خالد:هذولي نآقصين عقل كل مآشآفوآ بعض قآلوآ وحشتيني
طلال:ودين بعد ههههههههه
خالد:وش دينه ؟
طلال:يالدلخ ! مب تقول نآقصين عقل ودين اقول لك
خالد:ههههههههههه والله لانطلع هالطلعه من عينك يآبو محمممد .. آجل تبعدنآ عن حريمنآ هآه
زايد:انت احمد ربك آن لنآ خيمه لبروحنآ بعيد عن الشياب لجل نفلهآ
وليد:والله تلاقي عمي سامي اول واحد معنآ ههههههههههه
دخلوآ البنآت الخيآم والعيآل بعد والحريم والشيآآآآب << دخلت جوه مع زآيد ههههههه
في خيمه العيآل
حمدان:شغل شغل لنآ محمد عبده الله يصلحك
وليد:بيأذن الظهر يآحمآر تقول محمد عبده ؟! جعل محمد عبده آشوفه معك بالنآر ؟
طلال:يؤؤه آنآ مآدخلني هو سبه
خالد:ههههه ابو طله والله من يوم يومك خووواف
طلال:هههههههه انقلع يالسوداني
حمد:قم صب شآهي حمدان
حمدان:ليه صبيكم مثلا ؟!!
حمد:دامك آصغر وآحد صبينآ غصب عنك
حمدان:تخسي يآحمد والله وتعقب
خالد:ابو عليآء
علاء:لبيه
خالد:لآآرجوك لبيه حق المرة آحلى لآتخربهآ ههههه
علاء:مآلت عليك
خالد:آمزح هههههه
علاء:آدري بك ابو خوله
العيال:ههههههههههههههه
علاء:آعجبتكم صح ؟ لآلآ آعجبتكم يلآ كل وآحد عشره ريآل مآقط نكت ببلآش
طلال:زطييي ههههههههه ع ميثوه
علاء ابتسم:حدك عآد إلآ ميثآ
طلال:اسف يالخوي هههههههههههه
خالد:وش خوله الله يهديك مآقلت خلود
علاء:هههههههههههه والله آنهآ زلة لسآن بس آعجبتكم هآه هههههههههه
زايد:والله آنك فله يالـنسيب اقول شرآيك نعرس بكرة
علاء:لو اليـوم مآعندي مآنع
طلال:تفـو ع الجيل الفسوق بس وش زيننآ يوم بنعرس رزينين والله
حمد:انت آخرر وآحد يتكلم عن الرزآنة كل يوم نآط البيت
فارس:لآآه نسيت نفسك آخ حمد ؟ بالدقيقة كنت آشوفك ههههههه
حمد:عن تفضحنا له وانت ناسي نفسك خالد افضحه
خالد:وش افضحه تبيني اتسذب ؟ .. في ايام الخطوبة ولايوم عتب عتبة بيتنا
العيال كلهم:كذاااااااااااااااب
خالد:وربي آنه مآيجي .. لمير مب رآضيه ههههههههههههههه
فارس:هاه شفتم ؟ تعلموآ يآدلوخ
علاء:انا ماصبر
طلال:ولاآنآ
حمدان:انت كل تبن معرس
طلال:ياخي كيفني تصدق اني اشتقت لهآ .. الله يهديك يآيدي
حمدان:ههههههههههههه خبل طلالووه
في خيمه الشيآب
انتقـلوآ العيآل لهم يتسآمرون
" سلمان يطلع من غرفته:جدددددي سعيييد ومسعوود وصاقوع هههههههههههه
الجد:يصقعك وش تمبى؟!
سلمان:انا توظفت تراني في المستشفى
الجد:مبروك ياولدي متى؟!
سلمان:اليوم بس وانا الحين رايح
الجد:الف مبروك ياولدي وش تكون دكتور وش؟
سلمان:عاام
الجد:اجل تعال عالجني
سلمان:ليش شفيك؟
الجد:ولاشي ههههههههه
سلمان:اقول يبه بلا مهااايط ههههههههههههههههه
الجد:هايطوا بك قل امين قليل ادب
سلمان يروح عند الباب ويعطي جده بوسة بالهواء:يالله باااااااي أحبك
الجد:وجع يوجعك
سلمان:جـــدي خلني اتدرب من الحين خخخخ
الجد:رح جعل ربي ينتقم منك"
كآن الجد يتنقل نظـرة بين عيآله وهو يحس بنقص سلمآن بينهم نزلت بصدره غبنه وهو يتذكر سوآلف سلمآن حس بالخيمه مآفيهآ رجه
كالعآدة مآفيهآ ضحك كالعآدة حس آنه مشتآق لوجوده معهم نآقص مكآنه سلمان كان هو بمثآبة شمعة العآئلة وشآف الجد شلون آنهآ منطفيه
خآنته الذكريآآآآت ونزلت دمعة ع خده
ابو حمد:يبـه شفيك ؟
الجد بسرعه مسح الدمعه وبصوت مبحوح:مآفيني شي
عم الهـدوء بالمجلس من دمعة جدهم !
ابووليد يجلس عنده:يبه وش صآير فيه شي حصل وآحنآ مآعندنآ علم ؟
علاء يهمس لحمدآن:شصاير
حمدان:جدي يبكي
علاء:جدي !
الجد بصوت مبحوح:والله آني مفتقد سلمان ! صاير الخيآم بعده موحلوه
الكل بآنت ع وجهه الصدمه
هنآ طلال نزلت دمعته ورآء جده بس مسحهآ بسرعه
الكل:الله يرحمــه
في خيمه الصبآآآآيآ
لينآ وهي تقرب سريرهآ من وصال
وصال:يالبيه هههههه وحششتني آيآآمنآ
عذا تنسدح مع ولدهآ :وش تحسون فيه
لينا:انطمي كيفنا
عذا:كيفكم آنآ شدخلني فيكن ؟
امل:افسقن مآدخلنآ نحن لآصرتن شواذ
البندري:جبتيهآ املوه هههه
لمار:يوه اشتقت لفارس
البندري:قعدي قعد رنك
لمار:وش ذا يطلع؟
البندري:مالك شغل انتي
لمار:زفته هذي

نظرة الحب
08-07-2011, 12:59 AM
في اللـيل
طبعاً الصبآيآ صحو المغرب والعيـــآل قآلبين خيمتهم شبه مرقص
خالد يصفق:آيوآ آيووآ عليهم العيآل الحلووين مآروم يآعمي آنآ مآروم
طلال يرقص ويهز كتوف ومتلثم شكله صآر خوقآآق
يجي له زآيد وفآرس ومتلثمين ويرقصوآ
زآيد يخصر الثوووب عليه ويهز لهم وآنوآع الصوووووووآريخ
حمدان مآسك الكآميرآ ويصورهم
فارس:لآ مآروم وتنكس
حمد:ايوو ايوا
ويرتفع صوت المسجل .. :يآهيه رآح للبصررة ونسآآنآ قآل برجع مآرجع من ورآه قلبي آنشلع ي ليييته
الليله معآنآ ورآح للبصررة ونسآنآ
آبتدى الجنـون معآآهم مع هالأغنية وصآروآ يرقصوآ بهستيريآ والعيآل يضحكون لهم
علاء ابتسم بألم صحيح يسمعهم بس يريد يشوفهم بنفس الوقت
وليد:وتنكس يآزآيد تنكس روح دور يآهو آنآ مآروم
حمد:ميآنين
خالد:العن شكلك طلآلوه رقصك مب صآآآآآحييييي
طلال يهز الكتوف ويضحك
ابوحمد يدخل عليهم ويرقص معهم :ايوا عاشو كملوآ كملوآ بلا بشكلكم طول وعرض ويرقصووووون
زايد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يابطني
ابوحمد:كملوآ يآكلآب آنآ هآرب من الشيباااااان جاي آفلهآ معكم
وليد:هههههههههههه والله انك فله عمي حمد
ابوحمد:فله لو بيت حكومة ههههههاي
حمد:كاااه كاااه المطلوب نضحك يبه ؟ ترى بايخه وتنقط من بياختهآ
ابوحمد يرمي الجوال الآ كآن ع الطآولة ع حمد:انجب آنآ لآقلت نكته تضحك فآهم
حمدان يصآرخ:عميييي بي بيي
ابوحمد نقز:وشهو بي بي ؟ هذا حيوووووان زآحف !
هنا العيـآآآآآآل ضحكوآ ضحك لين مآقآلوآ بس
خالد:آه ي قلبي آويلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:بطططططن هههههههههه بط هههههههههههههههههههه بطنييي ههههههههههههههههههههه
حمدان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوحمد:وشهو يآحيآآآآآآآآآآآآآآآوين ؟!!!!!!!
علاء:هههههههه بوحمد .. البي بي هذا بلاك بيري حق حمدان
ابو حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل سكت ينآظر فيه
ابوحمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
حمد:يبه ؟
ابو حمد سكت:تف عليكم وع وجهكم (وطلع )
العيآل نآظروآ ببعض وردوآ يضحكووون
في خيمة الصبآيآ
البندري:يآنآ كبدي حآيستـنييييي ودي آروح آشوف الررررقص
وصال:انا بعد والله
لينا:مآتخآفون كيذآ وآنتن تطلن آرميكن مثل هذيك المرررة
وصال:ايه هههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:نذلة منذ عهدتي بك
لينا:تبا لكن آمزح
ميثا تصارخ:بنااااااااات شوووفوا عمي ابوحمد طالع فاطس ضحك
امل:نادو عليه
لمار:عمييييييييييييييييييييييييييييييييييييي سااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
ابوحمد جاء لهم :خير
لمار:وش يسون هذوليك التبن؟
ابوحمد:عيب رجلك معهم يآبنت
لمار:لآلا الحين حنا بس عيآل عمنآ هذوليك مآنعرفهن مب آزوآجنآ
ابوحمد:هههههههههههه هذوليك التبن يرقصن والله طلال وزايد وفارس
البندري:اقول بنات ريلي معهم بروح اشوف
وصال:انااااااااااااا بعد
ابوحمد:تعآلـوووووآ معي
لينا:اجل بروح آنآ
عذا:وانا
امل:وانااااا بعد والله
ميثا:مع القوم ياشقرا انتظروني ههههههههه
في خيمـة الحريم
ام خالد:ام حمد بأي شهر الحين انتي ؟
ام حمد:آمممممم الخآآآآآآآمس وبأذن الله رآح آدخل السآدس
ام وليد:زين والله هاه بنت ولا ولد ؟
ام حمد:اقول لكم مآتقوووولون لهم هههههههههه
الكل بحمآس:قوووولي
ام حمد:بنت
ام خالد:والله حركاات
ابو حمد:أي والله بوحمد مبسووط حيل
في خيمه العيآآآآآل
خالد يرقص معهم مع آنو مآله بالرقص :يلآ يآسلآلآلآلآم مآروم آنآ
زايد يهز الخصر :وروووووح آهآ رووووووووح
طلال تلثم :يالله مآآآآآآآآآآآآآرووم عليييييهم
وصال بهمس وفمهآ مفتوح:وش يسـوي ذآ !!!!!!!!!!
لينا:ههههه آي وآحد فيهم
وصال:وهو غير زآآآيد شوفي العن شكله يهز آنآ مآآهز كذا
لمار:ولا فــــآآآآآآآآآآرس عنده موآهب وآنآ مدرررررري
البندري بصوت عآلي :عااااااااااااااااااش طلالالالالالالال يلا عليهم
العيآآآآآآآآآآآل كلهم التفتوآ للبآب إلآ مآحسو فيه آنفتـح

نظرة الحب
08-07-2011, 01:00 AM
البندري بصوت عآلي :عااااااااااااااااااش طلالالالالالالال يلا عليهم
العيآآآآآآآآآآآل كلهم التفتوآ للبآب إلآ مآحسو فيه آنفتـح
زايد ينآظر وصال الا تبتسم له:هم علمـوني
البندري:يقـلع شكلك طلآلآلآلآلآلآلآلوووووووه وش ذآ فنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
عذا:مالت عليكم وع رجآلكم ياحلالاة ابو سلمان بس
وليد يعطيهآ بوسة بالهـوووآء
ميثا:مواااااااااهب زايدوه
زايد بخجل ويناظر وصال:من الا اشوفه ههههههه
وصال شهقت:شيصير لك مسيلمة الكذاب
زايد:اخو زوجتي
خالد:ع تبببببببببن طلقها بسرعه
زايد:تخسي طلق لينوه اول
ميثا راحت لعلاء:قوم نتمششششى
علاء مسك يدهآ وطلعوآ بهدوء
لينا تتخصر:بس هنآ تطلع موآهبك هآآآآآآآآآآآه
خالد:يرحم امك لاتفضحيني آي موآآآآآآآآآآهب ؟ آسخري
لينا:هههههههههههههههههههههههههه رقصك توحفة حطمتهم
طلال:عمي سامي زين كذا؟ ارتحت يعني
ابوحمد:ماتصدق كيف ارتحت انا الحين
طلال:يلا وش تبون قآطين الفيس ؟ روحوووآ
البندري:آعو الريحة خآيسه هنآ .. آكييييد بنروح قبل تقول آصلآ يالله يالصبااايا
طلعوآ كلهم ووصال مآزآلت تبتسم لزآيد وطلعت ورآآآآهم
زايد يحط يده ع قلبه:آه وآويـلي .. آتعبتني آبتسآمتهآ
حمد:يازين زوجتي
في خيمه الحريم
لينا:لا عمو حنا نريد نشووووي
ابوحمد:وش عرفكم انتم؟
لينا:جربنآ عمو
وصال :كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
الكل:وشهـو ؟
وصال:ولاشي .. تهمس للبندري .. الوصخه تقول جربنآ
البندري:خخخ والله مآوصخة إلآ آنتي تفكيرك مآصخ
وصال:هاااااااااااع
ابوحمد:وكيف طلع معكم هذيك المرة فآشل ولآ ؟
لينا:آفآ عليك عميي والله يعجببببببك ترآنآ لااشتغلنـآ نشتغل بجد وحمآس
وصال:كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
البندري:انطمي فضحتينآ
وصال:مب طبيعيه لينوه والله
ابوحمد:أجل توكلنآ ع الله خلي العيااااال يساعدوكم
لينا:يكون آحسن
هنا وصال ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك يالينووووووه هههههههههههه
الكل التفت لهآ
ابوحمد:سلآمآآآآآآآآآآت
وصال عينهآ تدمع من الضحك والبندرري ضحكت معهآ
ابوحمد:خلف الله مآعليكم شرهه خبلآت
قآموآ البنآت يشتغلن
لينا:أريد حد يساعدني تعالي وصال انتي فاضيه
وصال:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههه البندري انا اقول لك هذي مب طبيعيه اليوم
البندري:ههههههههههههههههه مزيد المفعووول خالد ههههههههههههههههههههاي
وصال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبتيهآ
لينا:تف عليكم وع وجهكم
عذا:اقول لك وحدة بالمسن مأذيتني كله تقول يغآزلوهآ ع آيش مدري !
امل:يمكن حلوه؟
عذا:لآ مب حلوه كانت معي ببريطآنيآ
لمار:وشقدك ياعذوه كملتي درآآآآآآآسة والله ببريطآنيآ وتزوجتي وجبتي ولد وحاامل بالشهر الخامس
عذا:طآآآع ذي ؟! صايرة تفتن وآيد
البندري:يمكن فارس مزيد المفعوووووول هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
وصال:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااك
لينا:والله شكله مافي غيره طلال وزايد مزيدين المفعوول
وصال:اع اسحبي الكلمه كااااااك
البندري:مننا احلى ههههههههاي
عند البحر
علاء وميثا يتمشون
ميثآ دآفنة رآسهآ بصدر علآء وهو ضآمنهآ .. =)
علاء:يجنن الهـوآء
ميثا:آيه برد
علاء:آفصخ جآكيتي ؟
ميثا:لآلآ الحين آدفى
علاء فصخه:لآ آنآ مآقدر آجلس كذا وحبيبة قلبي بردآنة
ميثا تمسك يده ويجلسون
ميثآ تنهدت:تحبنـي
علاء :وآمـوت عليك
ميثا:سوي العمليه
علاء سكت :....
ميثا:فكر.. فكر آنآ ولآ مرة طلبت منك شي آريد هالمره توآفق علآء طلبتك
علاء:طيب بفكر
ميثا بآستتتتتته بقـووووووووووووه:آحببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
علاء:هههههههههههههههههههههه آجل بعمى كل يوم لجل تبوسيني
ميثآ آستحت :بسم الله عليك
علاء:تتحدين آقول كيف شكلك الحين؟
ميثا:يب
علاء:خدودك حمرآآآآآآآآآآء ومستحيييييييه حييييييل وضآمه يديك .. وتنآظريني وتبتسمين ..
ميثا:علاء بجد آحبك
علاء:وآنآ مآحبك
ميثا:آفآ
علاء:آنآ آمـوت فيك ياحلى صدفة قآبلتها بحياتي
ميثا:ههههههههههههههه
في خيمة العيال
زايد منسدح ع حمد:آي آي دلك دلك ارايلي يألموني
حمد:من ذا الخصر حشى مصرية مب زايد
زايد:كل تبن ودلك
وليد:هذاك الغبي وش يسوي هناك
فارس:حمدانوه؟
وليد:هيه
فارس:تلاقيه يشوف الا صوره
وليد:يااااا اثول حمدانوه يالطعس
حمدان:هاااااااااااااااه
وليد:تعالي خل ننشوف معك
حمدان:انتظر ههههههههه شوف هالدلخ طلال هههههه يلعبون عليه ويصدق هههههه اه يابطني
طلال:انت مب صاحي ترى .. تعال هنا
حمدان:عيال قوموا نعيدهآ ودي آرقص آحس
خالد:تخسسسسسسى وتعقب والله
طلال:عيال عيال اسمعوني بسوي لكم شيلة حق زايدوه بيعرس نيهاهاهاهي
زايد:قل
طلال:آحم كلولولولولوش نريد منكم اعز التبآريك والتهاني للعـروووووس زآيد الـ
هنآ العيآل مآتوآ من الضحك
فارس:اسكت يرحم امك بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش عرفك انت
طلال:كل تبن
طلال:وشقل لاامي من اروح انكسرت الشيشه ؟ لاطق روحي بحديده وآطلع الدم
خالد:اسكت يرحم امك نشاااااااااز والله اعطيني بس عدساتك وشعرك
طلال:اففف انا شكلي باقرع مب حاسدين الا هالشعر حتى الاسودحلو
خالد:لآ انت اشقر وطويل حلو
طلال:والاسود الطويل كمآن
حمد:كمآن ؟
طلال ابتسم :يب
وليد:تلايطوآ بس مهآيطين انتم وآيد
في خيمه الصبايا
البندري:شكله حمد مزيد المفعول امس هههههههههههههههه
وصال:كااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههههههاي
عذا:اذا ماتمسكو هالعله بقوم آتوطى في بطنهآ وررررررررررربي
امل:شفيك اليوم انتي؟
البندري:يمكن طلال مزيد المفعول
وصال:ياربيه ههههههههههههه خلاص البنو وربي ذبحتيني
لمار:لينوه
لينا:هااااااه
لمار:وين المعشوقة آختك ؟
ميثا تدخل:كآني جيت وصلت علاء وجيت
لمار:ايه افتقدنآك فجئه ..
ميثا:يب ..
امل بتحرجهآ:شفيه خدك آحمر؟
ميثا بخجل:آنآ .؟
البندري:يمكن علاء مزيد المفعوووول هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا:هـآآآآآآآآآآآآآآآه .؟!
البندري:هههههههههههههههههههههههههه
عذا:احقري هالكلبه هي وإلآ جمبهآ من كلحين مزيد المفعول ومزيد المفعول
دخلت ام حمد
ام حمد:صبآآيـآ .. مآودكم تركبون دبآب ؟
الصبايآ:أكييييييييد
ام حمد:تعآلوآ بسرعه
لينا:غريبه آول مرة
البندري تضحك:يمكن عمي ابوحمد مزيد المفعول هههههههههههههههههههههههههههه
وصال:كاااااااااااااااااك
عذا:هالماااااااااصخه باكفخهآ الحين
ام حمد:شآربة شي .؟
البندري:لآ بس شوي طلال مزيد المفعول هع هع هع
طلال جآ:السلآم
ام حمد:تعال تعال تعال
البندري:لآلآلآ خالتي فذمتك خااااااااالتي
ام حمد:اقول لك تعال
طلال يرفع كم بلوزته:وش مسوية ؟
ام حمد:انت الا وش مسوي لها ؟
طلال:والله ماسويت شي
ام حمد:أكيد؟
طلال:والله
ام حمد:خلاص روح
طلال :طيب
طلع من المطبخ ورجع
ام حمد:ِشفيك؟
طلال:ههههههههههههههههههه ماقلت إلآ آبيه
البندري:شتبي؟
طلال:خشمك
البندري:آحسن عشان مآشتم ريحة الدخان
لينا:يآلبييييييييييه اعشششششق ريحتهآ
البندري:لآن خالد يدخن
لينا:لآ من قبل آصلآ ..
البندري:هين
لينا:وقسم
لمار:صبآيآ
طلال:لحظة انطمي قبل لاتقولي باقول انا الا ابيه .. آريد بيبسي
لمارتعطيه:آمسك
طلال:شكرا
لمار:العفو .. آيه كيف الغي حساب ع الفيس بوك؟
البندري:ليش؟
عذا:أف شدخلج انتي الحين يعني؟
البندري:الفضول بيذبحني
لمار:حسيته بايخ ومافيه شي اسوي
البندري:اها بالعكس
لمار:اها وش اسوي لك
البندري:آمسكيني من خصري
لينا:ماتعرفوآ تأكلوآ تبن وتجون تشتغلون ؟
ميثا:بعدي لي بجلس يمك
لينا:من المحبه يعني
ميثا:آيه
لينا تباعدت لهآ والبندري ووصال ولمآر جلسوآ يسآعدوهم
حمدان:احم احم .. بلي زالا تتغطى عني تتغطى لاني بدخل
لمار:محد يتغطى
حمدان :بووووووه << يصورهم
لينا:حبتــــــين
وصال:أهم شي هههههههههاي
حمدان:هي انتي
وصال:انا؟
حمدان:أي
وصال:خير؟
حمدان:ريلج يبيج برى
وصال قامت:احم آالحمدلله .. بنات شكلي عدل؟ ههههههآي
طلعت له
البندري:حمدانوه
حمدان:قولي شييييز مرة آخي
البندري:شييييييييز لاترويهآ طلال ههههههههههه اخاف يختلع
لينا:أفكر آسوي لي تقويم
امل:في ضروسك ؟
لينا:لآ في عدسآتي برآآآآآآآآآيك يعني؟
امل:خخخخ انا بعد
لينا:يب آفكر آسويه آزرق وآبيض بس خالد موراضي
عذا:أفا ياذا العلم ليه ؟
ميثا:انا اقول لكم لانه هلالي وخالد نصراوي
لينا:صح عليك هههههههههههههههههههههه
البندري:بايخ آخوك لمآر
لمار:كب اب
البندري:هاااااه
لمار:انجبي يعني

نظرة الحب
08-07-2011, 01:00 AM
إيـه ﯜربڪ مآعرفت إن [اڷحيآـﮧ حڷِـِـﯜﯜة]’ـ إڷآ ڷحظـﮧ مآعرفتـِـِـِـِڪ ..!

وصآل مآسكة يد زايد ويمشـون
زايد:ههههههه لاوالله .. كذا العيال قالوآ خلونآ نفلهآ ورقصصنآ
وصال:آممم مآكنت آعرف عندك هيك موآهب
زايد:آي موآهب وإلي يرحم وآلديك .. لآتحرجيني بس
وصال:لآجد هههههههه تعرف ترقص يمكن آحسن مني
زايد وقف وترك يدهآ:خلينآ نشوف
وصال:وش تشوف . ؟
زايد:رقصك !
وصال:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ؟
زايد:شفيك ؟ آرقصي عآدي مآحد لك
وصال:شكلك شآرب شي ..
زايد:لآوالله آريد آشوف رقصك
وصال:منيب رآقصة هنآ
زايد:اذا رجعنآ ؟
وصال:لآآ
زايد مسك يدهآ:آجلاً آم عآجلآً رآح ترقصيـن ..
وصال:لآتحلم كثير
زايد:رح نشوف
وصال وقفت:خلينآ نلعب ..
زايد:آحس آني متزوج طفله
وصال ضربته ع خفيف ع صدره:آنآ طفلـــــــه ؟!!!!!
زايد:هههههههههاي وآحلى طفلـه
وصال:ههههههه
زايد:بعد الزوآج آبيك تتغطين عن عيآل عمك
وصال:آفآآآآآآآآآآآآآآآ
زايد:ايه آنآ مآريد آحد يشآركني في شوفك
وصال:عاد زآيد .. الحين هم حآفظيـن شكلي
زايد:وصال
وصال:آفكر
زايد:لآمآتفكرين
وصال:تبي ع طول آقول لك آوكي ؟
زايد:أكيد
وصال:موآفقة .. بس تقص شعرك
زايد رفع حآجب
وصال:كيفي كيفي
زايد:اوكييه
وصال:آحب هالحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة
زايد:أكيد لآآني فيهآ
وصال:يمكن ههههههههههههههه ولآنهآ تأخذ وتعطي
زايد:كيف يعني
وصال حطت رآسهآ ع زآيد:آخذت غآلي وعطتني آغلى منـه
زايد حط يده اليسآر ع كتفهآ وبآس رآسهآ :الله لايحرمني منك

على إيده عرفت آبڪَي بَ ضمير

لمآر جآلسـه بعيده عن الكـل .. مستنده ع العمـود جمب البحر تتأمل البحر
لمحت حمد مع آمل وآبتسمـت صحيح آنهآ بخير مع فآرس وتحبه .. بس لويسألونهآ
ترجع لحمد .. رآح تقول آييييييه ..
تذكرت لمآقآلت مرت عمهآ
حست بيدين بآآآآآردة ع عيونهآ:فآآآآآآآآرررررس
...:لآ كل تفكيرهآ بفآرس هههآي
لمار:عذوه هخخخ
عذا:وش تفكرين فيه ؟
لمار:آبد مآفكر بشـي
عذا:مآعرفك يعني؟
لمار ابتسمت :خليهآ بالقلب تجرح ولآتطلع برى وتفضح .. وين سلوم؟
عذا:سلوووووم ناااام واخيراً والحين قولي شفيك؟
لمار:أفكر كيف كنت غبيييييه .. آصيح ع حمد وهو مب جآيب خبري
عذا:تعرفين لو يسمعك فآرس يزعل ؟
لمار:لا انا الحمدلله مرتاحة مع فارس كثير والله .. بس تعرفين لمآ يفأجؤك بأنك رآح تصيري لشخص معين
ويجي يآخد غيرك يآعذا تصير حره في القلـب .. لآنك حبيتــيه !
عذا :بس
لمار:سكري سكري ع الموضوع
عذا:لآ أول بسأل سؤال
لمار:آف يلآ
عذا:آنتي ليه وآفقتي ع فآرس؟ عشان تنسين حمد؟
لمار:سبب من الآسبآآآآب
عذا :لمآر مآيعجبني كذا انا .. حرآم إلآ تسويه ..
لمار:بس انا ماقلت لك آني مآحب فآرس إلآ آ حبه .. بس حمد غير
شخص من ورآئهـم مآحسو به جلس ع الأرض بدون آحسآس
كل تفكيره بالمخلوقـه إلآ جآلسه تتكلم (هذي شنو ؟ شنو مخلوقة من عدم !!!)
في خيمه الصبآيآ
لينآ والبندري وميثا جآلسين يتسآمرون
لينا:ههآي كلهم خآينين مآفيه الا أنأ وآنتي ياببنو والله
ميثا:وآنـآ ؟
لينا:رحتي لعلآء
ميثا:مالت عليكم
البندري:منيب بروح لطلآل
لينا:لآ مآفيه
البندري:آدري هههههههههاي .. خلينآ نخليهم يشتآقون لنآ
ميثا:عفيه البنو
البندري:اوهو اول بوسي رآسي
لينا:أبوك يالتعجيز ههههههههههههه
ميثا:قولي ليدي نبي نرجع بآتسر
البندري:لييييييييييييييييييييه مآبعد آنبسطنآ
ميثا:آريد آسآفر مع علاء
لينا بغبآء:وين بتسآفـرووون ؟ بسآفر معكم
البندري:كولي تبن بيعمل العمليه وبيرجع
لينآ:آوه .. بتروحين معآه كيف آبوي وآفق؟
ميثا:عادي وآفق شفيك انتي مسطله؟
البندري:خويلد مزيد المفعول
لينا:كولي تبن
البندري:تيب تيب باكل هههههههه بس وين يبعونه ؟
ميثا:البـندري يآنآقــة
البندري:هآه
لينا:هههههه والله حلوه ناقه .. لطيفة
البندري:هههههههههه ناقه لو بعير هههههاي
ميثا:البعير للعيآل ياناقـه .. روحي قولي لجدي
البندري:اف ليه مآتقولين آنتي قآصة لسآنك لآسمح الله؟
لينا:لاخشمهآ هاهاهاي
ميثا:أف بايخآآآآت آنتم ..
البندري:وش آقول له
ميثا:عندك ظرف طآرى وتبين ترجعين
البندري:مآعندي ظرف عندي ملف هآهآهآي
ميثا:سخيفه
البندري:ناقة
لينا:ههههههههههههههههههه غبيات انتم فآصلآت
البندري:آشبكينآ هآهآي .. صبآيآ من زمآن مآرحنآ مول رقمنآ
لينآ وميثا:!!!!!!!!!
البندري:هههههههههههههههههههههههههههه والله فيسآتكم تجنن
لينا:لآ آفكر آنآ متى رقمنآ ؟
البندري:آمزح يآخبيـل
ميثا:البندري قومي وتعالي كملي ضحك
البندري:آف وش رآح تعطيني آول ؟
ميثا:وش تبين آف؟
البندري:آبيك ترقمين لي مزيـون هههه
لينا:آبوك يالتعجيـز آنتي شفيك اليوم تعطينهآ شروط تعجيزيه
ميثا:إلآ قـولي شفيهآ ع الترقيم
البندري:وربي آمـزح .. يلآ برب
ميثا:خخبله
البندري رآحت
لينا:وين بتعآلجيـه
ميثا:في مآليـزيآ
لينا:ايه آسمع خويتـي تقول هيك نآجحين دكآترتهم
ميثا:آيه
شهقـوآ بقـوه لآنهم شآفـوآ آحد دآخل عليهم ولآبس بشت ع رآسة ومطلع بس عيونه وخشمه
لينا:يمه
ميثا:البنـدررررررررررررررررري يآحمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبيات
لينا:من وين جبتيه ؟
البندري:من عند جدي هههههههههاي
ميثا:قلتي له ؟
البندري:يب وقال بكرة بنرجع
ميثا:احبك احبك احبك
البندري:مصآلح يآشيخ المهم خلينآ نطلع نتمشـى فيه
لينا:لالا مآفينـآ ع لسآن طلال وزايد
البندري:أجل بجلس فيه هنآ
لينا:اف لا افصخيه نحس واحد من العيآل جآلس معآنآ
البندري:هذا إلآ نبيه هههههههههه عشان اذا جو الخآينآآآآآآت يختلعوآ
لينا:ههههه ميثوه بنسوي حركات رومآنسية اذا جو
البندري:بتقـولين خآآآآآآلد جآلس معي؟
لينا ضربتهآ:تخسين تكونين خآلد
ميثا:ياغبييييييه لينووووه
لينا:وشهوووووووووو ؟؟؟؟؟
ميثا:ذي البقره حاااااامل لاتضربيها وانتين ياحماره لاتقعدي تقافزي تررررراك حامل
البندري تضرب جبهتها:نسييييت .. هيه انتي لاتضربيني آنآ حآمل
لينا:يؤ سوووووري بيكفخني طلال والله
ميثا:بقر والله ..
لينا:وانتي ليه ياغبيه ماتعالجين زوجك بكندآ المكآن الا التقيتـوآ فيه
ميثا:يمدحوآ مآليزيآ آكثر ..
لينا:آهآآآ .. بيروح معك وآحد من آخوآني ؟
ميثا:مدري بس بتروح هآجر ..
لينا:لازم معكم رجآل ..
ميثا:وريــــــلي ؟
البندري:غبيه ميثوه .. علاء مايقدر .. لازم معاكم واحد ثآني يخلص آموركم
ميثا:بشوف آخوآني
البندري:آقول لطـلآل ؟
ميثا:لآلآ آنآ بقول لهم
لمار دخلت:بـووووو <<مآكلمتهآ لان شافت البندري وشهقت
لينا بسرعه قامت وحضنت البندري:لماااااااااار لاتقولين لهم بليز استري علي
ميثا:يؤؤؤؤؤه كشفونا ياليـن
عذا تجي :ليـنـ !!!!!!!!!
لينا:لاتقولون لخالد بللييز
عذا:من هذا
ميثا:زوج لينا مسيار جا يقابلهآ ويوم الخيمه فاضيه تو دخل ترآه شآيب بس بتاخذ فلوسـه
البندري ماتحملت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا ولينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار:يآحيـآآآآآآآوين لسآني نمسك مآعرفت شقوووووووووول تف عليكم وع مقالبكم
عذا:من جد حيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوووووووويــــــــن
وصال دخلت:يآلبيــــ ؟ من ذا العسل ؟
لمار:والله انك راااااااااايقة هههههههههههههههاي اجل شايفة وآحد بالخيمه صار عسل؟
وصال:تيب تيب ميـن هالكـلب ! هههههه آعجبتك ؟
عذا:عمنا بندر
وصال:جد عندنا عم اسمه بندر حركات ؟ البنو حركاتك مكشوفة هههههههآي شفتك تسرقين البشت
البندري:تف عليك مآسرقته هو عطآني
وصال:ههههههاي .. ابوك يالفلـه جيبيه خليني آلبسـه
البندري:لآآآآآآآآع .. مايصير
وصال:آفـآ يآذآ العـلم ليـــــــه ؟!
البندري:لآن تو جآيه من عند زآيد
وصال:وإذا .؟
البندري:آكيد مسـوين حركآت كيري ميري
وصال:هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ؟
لينا:هههههههههههههههه كفش كفش
(ويضربوآ كفهم في كف بعض(
وصال:بايخـآت آبيخ منكم مآفيـــــــه
لينا:هههههههآي
ام خالد:لمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر يآبنـآآآآآآآآآآآآآآآت
لمار:نعم يمـــه
البندري تصفق وتغني:بزوجكم بزوجكم
لينا:لمـن يمه لمـن يمه
البندري:للآبطـآآآآل للآبطآل
لينا:مآررررريده مآريده
وصال:عاشو ههههاي بقر
ام خالد:تعـآلوآ تعشوآ
تعشـوآ الصبـآيـآ ونآمـوآ
ويـوم ثآني من الصبـح .. رجعـوآ ع بيتهـن ..
في سيآرة طلال
طلال:انتي شففييك آنقلبتي علي؟
البندري:ههههههههههههههههههههههه بس كذا لعآآآآآنه
طلال:هااااااه ؟ وبعدين وش ذا الا لابستـه فوق العبآيـة ؟
البندري:ببشت جدي هههاي
طلال:ههههههههه فاااااااصلــــه
البندري:آشبكني هههههاي
طلال:يآربـي عليهآ
البندري:الله يهديك بس
طلال:هآآه وش دخلني آنآ الله يهديك انتي
البندري:يهديك ويصلحك ويرشدك للطريق المستقيم ويبعد عنك رفقاء السوء والخرابيط الا تسويهآ شرب وسهر وبنآت
طلال فتح عينه:انتي مبدلينك اليوم
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال دق ع لينا:الوووو .. وش مسوين بالبنو آنتم
لينا:وعليكم السلام مدري اسألها يمكن مزيده المفعول هههاي سكرت الخط بوجهه
طلال:تف عليهآ
البندري:شقآلت لك ؟
طلال:تقول يمكن مزيده المفعول .. مفعول إيش ؟
البندري:هههههههههههههههههههه ياحبني لهآ آختك خليهآ تعرس علي
طلال:خخخ انتي موالبندري انا عارف
البندري:ميـن مثلآ؟
طلال:شغالة ضايعه بالبر ههههههآي
البندري :

نظرة الحب
08-07-2011, 01:08 AM
طلال:شغالة ضايعه بالبر ههههههآي
البندري : كه كه مطلوب مني اضحك؟
طلال ابتسم :عشاني
البندري:يابووووووووي ماقدر
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لمآ وصـلوآ ع طول البنات نووووووم
يوم ثـآني
لينا تحضن ميثا:بالتووووفيق يالغلآ وآن شآء الله علآء مآيشوف شر
ميثا:الله يوفقك عمري
البندري:بتوحششششينآ يآناقة
ميثا:ههههههههه وانتي بعد بيووحشني هبآآآآآآلك
عذا:تروحون وتجون بالسلآمه قلبي
ميثا:الله يسلمك يالغلآ .. بوسي لي سلووم
حمدان يجي:مشينآ الميث؟
ميثا:يالله.. بآآآآي ماما .. سلموآ ع البنآت آحبكم
حمدان:امشي وبلآ مهآيط ولآبتروحين جهنم انتي
لينا:ههههههههههههههههههههههههه تبن
ميثا:يالله بآي
حمدان:حسبتي كم مرة قلتييهآ ؟
ابو وليد:آنتبه لآآختك يآبووك
حمدان:آن شآء الله يبه
طلعوآ من هنآ ورآحوآ ع بيت آبو علآء آخذوآ علآء وهآجر .. وبعدين ع المطآآآر
في بيت آبو فارس
في جنآح فآرس ولمآر
فارس يطلع من الحمآم
لمار:يالله حبيبي تعال تغذا
فارس:بتغذا برى
لمار:نونو مآفييييه آنآ طبخت الغذاء
فارس:قلت بتغذا بــــــــــــرررررى
لمار فتحت عينهآ ع وسعهن من صوته الا طلع .. :أوكي برآحتك
فارس:وإذآ جيت آبي ثوبي تكوينهآ يعني آذآ جيت جآهزه سآمعه ؟
لمار:ليه مآتوديهآ المغسله ؟
فارس:ليه انا متزوجك عشان تقعدين بس كذا وتناظرين فيني ؟
لمار:فآآآرس
فارس:خييييييير
لمار:شفيييييييك؟
فارس:مآفيني شي بس كننت آعمـــــى والحين شششفت
لمار:وش تقصد ؟
فارس:قصدي وآضح وصريح والثوب آبيهآ جآهزه
فارس آخذ جواله وطلع ولمار جلست تفكر وش يقصد .. كلمت عذا
عذا:هلا وغلآ
لمار:هلآفيك آخبآرك ؟
عذا:تمااام وآنتي؟
لمار:تمااااام .. بسآلك عذااو
عذا:سمي
لمار:سم الله عدوك .. تذكرين يوم كنآ نتكلم بالمخيم ؟
عذا:يب
لمار:في آحد سمعنآ ؟
عذا:مآتوووقع ليش؟
لمار:لآن فآآآآرس تغييييييييييير آسلووبه بقـوه تخيلي يقول لي آنآ مب متزوجك عشان تطلعين فيني وكنت آعمى والحين شفت كلام وآيد
عذا:آوووبس آنآ قلت لك وربي لويسمعك بييييييزعل
لمار:آف آف آففففففف
في بيت آبو خالد
وصال:يعني راحت ميثوه الزفته
لينا تجلس ع الكنب:يب
وصال:وانتي يآحمآره ليه مآصحيتيني يوم بتروحين ؟
لينا:مدري انك بتروحي
وصال:زفته حدك .. بيت ريلي بودع اخته
لينا:ههههههههههههاي ابوووووك يالكذب
وصال:ههه صدق ياحماره
لينا:آبشرك زيدآن نآيم
وصال:آمم يعني ئه
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههه
وصال:آف احبه السخيف
لينا:واني بعد آحب ريلي وآآآآآآآآآآآيد
وصال:يآربي كل مآتذكر لينـوه كيف كنتم .. مآتجلسون بمكآن وآحد لآزم هوآآآآآآش
لينا:هههههه لبآنآ بس .. وآنتي كيف حبيتي الآبضآي زآيد
وصال:هههههههههههههههههههههههههههه مدري
لينأ:طيب وش آحسآسك والشهر الجآي زوآجك
وصال:هع هع آحسآسي فلـه والله
لينا:يؤؤه الخيبل .. آنآ قبل عرسي بشهر بآموت كنت
وصال:لآآمووت ولاهم يحزنووووون
لينا:هههههههههه والله انك فله وصلوه
وصال فله لو بيت حكومة هههآي
لينا:سخييييفآآه
وصال:سخيفآآه ؟
لينا:ايه
وصال:والله خويلد معلمك كلمآت تحفه .. شكله مزيد المفعول
لينا:بيجيك كف بيعلمك كيف يزيد المفعول
وصال:هههههههههههههههههههههههههههههههاي حلووووووه
لينا:رقميهآ
وصال:مآعندهآ جوال تكلمني ع البيجر يعني ؟ هههههههههاي
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد :خير ضحكونآ معكم
وصال:يمه وشو البيجر ؟
ام خالد:البيجر ؟
وصال:يب
ام خالد:مدري .. بس آنه شي كذا مربعي وآسود
وصال:مثل لينآ
لينا ضربتهآ:حيوانة كلبه
وصال:آح يآكلبه يعوووور
لينا:آحسن
وصال:اماااااااااااااااه عصبي عليهآ له مرة ولدك الخآيسه
ام خالد:كلكم بنآتي لامرة ولدي ولارجل بنتي
وصال:آووب يعني هذي آختي يعني خالد بيطلقهآ لآنهآ آختي آوب آوب ونآسة
لينا شهقت:يآحيـووووووووووآآآآآآآآآآنة
وصال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في بيت آبو وليد
في الصــــآآآلة
عذا:قول بنآنو
سلمان:نانو
البندري تصفق:يابعد هالكلالالالاوي هالولد ويلي آموت عليه
ام وليد:هههههههههههههههههه زين والله .. الحين مشى ولآ ؟
عذا:يخطي
البندري:يوووووووه الحين دآيم بيأذينآ بيجي لنآ الجنآح
عذا:جآيب خبر هههههههههههههاي
البندري:نآقة حدج
ام وليد:ويييه عفر طلعت وحشة ميووث .. آيه صح نسيت آقول لكم اليوم بتوصل بنت اختي من امريكآ
البندري شهقت:رهف !
ام وليد:آيوه
البندري وعذا :آووف
ام وليد:آيه حبيت آعطيكم خبر ..
البندري:آيه عآدي حيآهآ
ام وليد:آنآ بقوم آجهز .. يلآ سيآ
البندري وعذا:سيووهآت
ام وليد رآحت
البندري:لآ لآ لآ آرقوووووش مآرررريدهآ آعععع آكرههآ
عذا:ليييييييييييييييييييه؟
البندري:هههههههههههههههههههههههههه تتلزق بطلالوه
عذا:يؤؤه يآكثر الآسئلة الا تسألهم اذا جت .. آنت وش تدرس وآنت وآنت وآنت وآنت
البندري:صحييييييييييح والله دآك اليوم .. انت وش تدرس وانت كم عمرك خير جو شكو لك وقالوا لك اخطبي لنا
عذا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
البندري:شفيك؟
عذا:هههههههههههههههههههههههههههه شكلك فله وانتين متفاعله ههههههههههههههههههه
البندري:كلبه
في الطيـآآرة
كآنـوآ جآلسين بالوسط ع الكرآسي الآربعه
هاجر - علاء - ميثا - حمدان
ميثا مآسكه يده:مرتآح حيآتي ؟
علاء:آيه يالغلآ
حمدان:فضحتوووونآ .. ترى بيقولوآ هذوليي مشفوحين ع الزوآج
هاجر:كلام النآس غآية لآتدرك .. يعني خليهم يسون إلآ يبون
حمدان:بس كل شي لشـي ..
هاجر ترجع تقرء بروآيتهآ الا بيدهآ
ميثا:آيه .. وبعد وش سويييت اليوم ؟
علاء:سلآمتك يالغلآ.. لو بس حمدآن جآ معنآ بدون هآجر
ميثا:مآيصير حبيبي .. من ينآم معآك بعدين ؟
علاء:آنتي
ميثا:مآيصير
علاء:هع هع هع لآتخآفي مآبسوي شي وآنآ آعمى
ميثا ضربته ع خفيف :قليل حيأ
علاء:هع هع هع هع
حمدان:ميثآ
ميثا:سم
حمدان:متى نوصل؟
ميثا:مدري
حمدان:طيب عندك آيبود ؟
ميثا:يب يب لحزآآآت .. طلعته من الشنطة وعطته حمدان وحطه بآذآنه ودخل عآلم ثآآآآآآآآآني
ميثا:خذلك ههههههههههههه
فيي بيت ابو فآآآرس
لمار لسه جآلسه تفكر بحل انتبهت لوجود آمل
امل:هلووووو
لمار:هلا وغلاوحشتيني يادوبة
امل:شخبارك وين آهل البيت ؟
لمار:تمام وانتي ؟ والله عمتي توهآ قآيمة نآيمه تريح وعمي وفآرس بالدوآم .. فآرس ع وصول
امل:زين والله
لمار:آيه واخباررررررررك انتي وش مسوية؟
امل:والله الحمدلله مآشي الحآل
دخل فآرس وجلس:السلام عليكم
لمار وامل:وعليكم السلام
امل:اخبارك فروس ؟
فارس:تمام وانتي شخبارك ؟
امل:الحمدلله تمااااااام ..
فارس :آآآآآه .. تعبآآآآآآآن
لمار :سلالالاماات حبيبي شفيك؟
فارس رفع حآجب:من الدوآم
لمار:مآتشوف شر يالغلآ تبي مآي ؟
فارس:ثوبي كويتـيه ؟
لمار:ايوه
فارس:جيبيه
لمار قآمت
امل:فآرس
فارس:سمي
امل:ليه تخليهآ تكوي ملآبسك ؟ .. في مغآسل
فارس:ليه مآتكويه عآدي آحنآ مآبيننآ رسميآت
امل:ولو
فارس:لايكثر لايكثر المرة اذا مآفيها خير لزوجهآ مآفيهآ خير للنآس
امل استغربت كلام فآرس:برآحتك .. يعني حمد مآيخليني اغسلهم يوديهم المغسله
فارس:ركزي الا قدامك فارس مو حمد يعني هذاك حمد وانا فارس
امل سكتت لمآ شافت لمآر جآيبه الثوب
لمار:تفضل
فارس اخذها وقآم المجلس لبسهآ
لمار راحت وراه
دخلت المجلس:فآرس
فآرس وهو يلبسهآ:هلا
لمار:فآرس وين بتروح ؟
فارس:مآآظن يهمك
لمار تقربت منه وتسكر آزآرير ثوبه :حرآم عليك كيف مآيهمني ؟ آنت زوجي وحبيبي ودنيتي
فارس آرتبك منهآ مآيقدر يقآوم:عنـك آنآ آسوي قآلوآ لك مآعرف ؟
لمار بعنآد :ليه آنت متزوجني عشان اناظر فييك
فارس ظل ينآظرهآ كيف آنهآ طفله
لمار رفعت عيونهآ:فيه شي؟
فارس بسرعه التفت لشي ثآني:لآ ..
لمار: خلصصصصصت ..
ضمته لمآر ودفنت رآسهآ بصدره:آحببببببببببببببببببببببببببببببببببببك والله آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببك
فارس قلبه يرقص من الونآسة .. بس قآومهآ:لمار بتآخريني كذا
لمار جت بترفع رآسهآ وعلق شعرها في كبك ثوبه
فارس:آف هذا وقتتتتتتتتتته .. يعني لو مآسويتي حركآتك إلآ مآلهآ دآعي مآصآر كذا
لمار تغبنت :فآرس حبيت آودعك
فارس:تودعيني كذا .؟ يلا اشوف اشتغلي فكيه
لمار فكته وطلعت بدون مآتقول له شي ..
لمار شافت امل:ببدل ملابسي وبجي
امل:اوكي
لمار ركبت فوق والدموع تجمعت بعينهآ
وصلت جناحهم وطآحت ع السرير تبكي
لمار (ياربي ليه بس انا ليييييييه تعبت وربي .. آنآ مآقلت برتآح بدنيتي .. يجي مرة ثآنية وش آسوي وربي تعببببت )
آمل ملت من الآنتظآر وكلمت حمد يجي لهآ ورآحت
فارس مآقوى يروح المشوار لمآ شآفهآ طالعه زعلآنه .. رجع البيت وركب جنآحهم
شافهآ منسدحه ع السرير ع بطنهآ ويبين آنهآ كآنت تبكي
فارسآبوووووي هالبكآيه وربي مآتحمل آبعد عنهآ وآقسى عليهآ وبعدين هذاك كآن زمآن وربي آحبهآ آوف آنآ ليش سويت كذا)
حملهآ وخلاهآ تنآم ع ظهرهآ ومسح الدموع وغطآهآ بالبطآنية وجلس جمبهآ
في بيت ابو وليد
رهف:Where Talal? <<وين طلال
البندري (بدين يجعلك الماحي):طلع Went to work << انه بالعمل
رهف:And Walid? << ووليد؟
عذا:went to work< انه بالعمل
رهف:ahhhhha >> Where the sons of your husband? اها ووين آبنآء زوجك ؟
البندري تهمس:وهذي مآتسآل إلآ عن العيآل
عذا:شكلهآ منحرفه هع هع هع
ام وليد:ammm Zayed sleeping and Hamdan traveled<< زايد نائم وحمدان مسافر
رهف:ammm and lena ?<< آمم ولينا؟
ام وليد:In her husband's house<< في بيت زوجها
رهف:ahhhhhha<<اهاا
دخل طلال ووليد وهم يتكلمون
وليد:تتحدآآآآآآآني
طلال:واراهن عن عشا وغذا
وليد:أوكـــــ .. او مآآآي قآآآآد
طلال التفت وضرب كف بكف:آبوووك يالحمآآآس
رهف:How are the sons of my aunt?<<كيف حالكم آبنآء خالتي
طلال:هلاااااااا .. You are fine and how are you?<<احنا تماااام وانتي اخبارك؟
وليد:Thank God for your safety<< الحمدلله ع السلامه
رهف:I'm fine .. God bless<< انا بخير .. الله يسلمك
طلال يجلس جمب البندري:كيفك عمري يبوسهآ)
البندري:بآموووووت يآطلآل من جت مآغير ترطن آخبآر طلال وآخبار
طلال :ههههه لاتخافين قلبي لوينبض لغيرك ندوس عليه
البندري مسكت يده:آحبك
رهف:Have you gotten married? هل تزوجت؟
طلال:Yes, I am very happy with it << نعم وانا سعيد جداً معها
رهف:Wow .. Congratulations<< مبروووووك
طلال:Thank you What about you? << شكرا لك ماذا عنك؟
رهف:Not a new little<<لاجديد يذكر
زايد ينزل من فوق :اووووووف وش ذا الجو حطم ع بيروت ولندن
شاف رهف :احم احم يالله يالله مآقلتوآ عندنآ ضيوف
رهف:Who is this?<< من هذا
ام وليد:Zayed
رهف:Zayed How are you?
زايد التفت:me ?
رهف:yes you

نظرة الحب
08-07-2011, 01:09 AM
رهف:yes you << نعم انت
زايد ينآظر بآم وليد وهزت له رآسهآ:I'm fine<< آنآ بخير
رهف:Come and sit with us << تعال واجلس معنآ
زايد يناظر سآعته:Truth I'ma little late .. Another time << بالحقيقة آنآ متأخر قليلاً
رهف:Ok the last time we meet << أوكي نلتقي بوقت آخر
زايد رفع حآجب:بآآي يمه .. طلآل بيننآ الو
زايد طلع
رهف تبتسم :He's handsome << آنه وسيم
ام وليد:yes
في سيآرة زايد ع طول دق ع طلاللا
زايد:هلا ابو طله
طلال:هلا
زايد:ميـن ذي .؟
طلال:توقع
زابد:الشغاله الجديده
طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
زايد:كل تبن ياحمآآآآآآآآر
طلال:آه يآبطنننننننننننننننننننننني ههههههههههههههههههههه
زايد:طلال ياحيوان كل تبببببببببببن
البندري:شفيك انت ؟
طلال:لحظه هههههههههههههههه
زايد سكر بوجهه
طلال يمسح دموعه ..
ام وليد:منو ؟
طلال:زايد يسلم عليكم
البندري بهمس:شيقول ؟
طلال:هههههههههههههه يقول من هذي شغالتكم
البندري حاولت تكتم الضحكة مآقدرت :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
رهف:What's funny about it Talal? << ماهو المضحك طلال ؟
طلال:Nothing Hahahahahhah<< لآشي هههههههه
رهف:I will go to sleep << سوف اذهب للنوم الان
الكل reams of a happy << آحلام سعيده
ركبت رهف تنام
ام وليد:سووري بنآت
عذا:شدعوه خالتي عاااااااد
طلال:وقسم اني تعبان حدي بقوم انام
البندري:بقوم معاك
وليد:يمه شخبار ميثا؟
ام وليد:الحمدلله
سلمان:ببابا
وليد:ابووووووي البابا
سلمان:تيته
وليد:وش تيته ؟
عذا :كيكه
وليد:لعيونك من سعد الديييييييييين الحين آجيب لك
عذا:الله اشتهييييييييت خالتي تبين ؟
ام وليد:مابنقول لا ههههههاي
وليد:شف هذولي آمزح معآه آنآ
دق التلفـون آم وليد ردت
ام وليد:الووو .. هلآ .. الوو مآسمع
حمدان يصآرخ :الوووووووووووو ..
ام وليد:هلا يمممممه حمداااان الحمدلله ع السلامه ابووي
حمدان:ألله يسلمك يممممه احنا وصلنآ
ام وليد:ايه يمه شخباركم ؟
حمدان:الحمدلله .. وانتم شخباركم؟
ام وليد:بعدكم بالمطار
حمدان:ايييييه تونا بس نآزلين
ام وليد:علاء وميثا شخبارهم؟
حمدان:الحمدلله زينين
ام وليد:سلم عليهم
حمدان:اوكي يلا ماطول عليك ..
ام وليد:عطونا اخر الجديد
حمدان:أن شآء الله يالله بآي
وليد:وصلـوآ ..؟
ام وليد:آيه
عذا:الحمدلله ع سلامتهم
ام وليد:ألله يسلمك
سلمان يصارخ:تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييته
وليد :اذيتنآ بالكيكه وش تعلميه آنتي ؟
عذا:هههههههههاي .. عشان كل يوم تجيب لنآ من سعد الدين
في جناح طلآل
طلال ينسدح:هلكني الحمار والله ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:ههههههههههههههههههه هو الشكل وهو مفهي يكفي بس هههههههههههههههههههههههههه
طلال:والله هذي بعد رهف عليهآ سوالف هههههههههههههههههه
البندري رفعت حآجب وتكتفت
طلال:هههههههههههه حركات غباااء هههههههههههه
البندري:آيه فكرت هههههههههههههههههههه شسويت اليوم؟
طلال:آبد شغل وتعب
البندري:يعني مآبنطلع الليله
طلال:وين تبين تروحين
البندري:حتى لو نتمشى ولا نتعشى ونرجع
طلال:خلآصص خليك جآهزه ع الـ 8
البندري:آوكي بتنآم الحين؟
طلال:شرآيك ؟
البندري:هههههاي آنآ بطلع معآهم
طلال:آوكي
البندري:وده الفكة لكن بقعد ع قلبك
طلال:نيهاهاههاي .. احسن تعالي همزيني ولا اقول لك تعالي سوي لي مساج لالا تعالي دلكيني
البندري:هههههههههههههههههههه باااااااايخ طلالوه
في مآليـزيآ
آول مآوصصـلوآ ميثآ وهاجر رآحوآ الحمآم إلي بالمطـآر وحمدان خلص الشغل وعلاء معه
في الحمآم
هاجر:عفر بلبس نقابي
ميثا:ههههههههههاي شكلك بيصير حفله
هاجر:بااايخه استحي من اخووووك دا
ميثا:لالا ماصدق انتي تستحين
هاجر:باكفخك ياحماره
ميثا:آمشي بس آخرتيييينآ
عدلوآ الشيلة وطلعوآ .. لقوآ حمدان وعلاء ينتظروهم
حمدان بدون مآينآظر هاجر:خلصصتوآ .؟
ميثا:يسس .. خلصتوآ آنتوآ .؟
علاء:آيه .. يلا
آخذوآ تآكسي ورآحو ع الفندق كان حمدان وعلاء بشقة وميثا وهاجر بشقة
يوم ثآنـي
طلعـوآ يتغذون في مطعم
علاء كان ع الطـآولة ينتظرهـم .. كانوآ يحطون لهم غذآء
ميثا:آنـآ بروح علاء لبروحه
حمدان:أوكي
هاجر:لآ آنتظريني
ميثا:جوجو علآء لبرووووحه يالله هذا حمدان معك لآتخآآآآآفين .. وبعدين عندي صحنين .. والله بتتكسر يدي والشنطة ع كتفي
هاجر:خلآص روحي هف
ميثا رآحت
هآجر كآنت قدآم حمدان وهي تحط لهآ
حمدان كآن يحآول يتحآشى ينآظرهآ بس كآنت تجبره ينآظرهآ بحركآتهآ الطفوليــة .. كآنت هآجر قصيييرة حييل وعصصقولة يعني إلآ يشوفهآ يعطيهآ آصغر من عمرهآ
كآنت هآجر عمرهآ 18 سنة بثآلث ثنوي .. لكن إلي يشوفهآ يعطيهآ 15 سنة
حمدان بصوت عآلي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاجر شكت بشكلهآ شي غلط نآظرت شكلهآ كآن عدل التفتت له ورفعت حآجب
حمدان كمل يحط آكل وهو يضحك .. تركته وهي متنرفـزه من حركآته
هاجر رآحت بسرعه للطآولـة وحمدان لسه يضحك ومآيدري ع آيش ..!
ميثا تأكل علاء
ميثا:بالعـآفيه حبيبي
علاء:وين حمدان؟
ميثا:جآلس لبروحه هنآكو يآكل
علاء:شدعـوه خليه يجي
ميثا:لآلآ خليه هنآك عشان ترتآح بعد هآجر
هآجر رفعت عينهآ تدورهـ لقته لبروحه يأكل وهو يضحك
هاجر ( شكله مريض نفسي ذا ولا معآه آنفصآم بالشخصية .. نزلت عينهآ بسرعه لمآ شآفته رفع عينه بعينهآ نزلت عينهآ للأكـل )
ميثا:لييش مآتأكـلي .؟
هاجر:آكل انا
ميثا:جبتـي لك كم كتآب تذآكرين ؟
هاجر بوزت:هف آيييه آيه .. بس مآبفتحهم .. اليوم وين بنروح
ميثا:رآح نسوي موعد لحبيب قلبـي .. وبعدين آختـآروآ آنتـوون
هاجر:موول الله كشخة آخذ لي ملآبس من مآليـزيآ آبووك يالفلـه
علاء:هههههههآي إلآ يشوفك يقول مآعمرك شفتي خير والله
هاجر:سخيييييف حدك
ميثا:بتـروحين معنا المستشفى ؟
هاجر رفعت حآجب:نـآوين تتركوني هنآ إن شآء الله ؟
علاء:ههههههههه عادي مآعندنآ مـآنع
هاجر شهقت:هآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..!!!!
علاء:مـرة بعـد بنتركك آحنـآ .؟ هو آنتي خربآنة لو تركنآك وش يصير تتوقعين
هاجر:هخخخخخخخخخخخخخ وهي خآرررررررررربة خآربة يآخووك
في بيت ابو وليـد
رهف:Zayed What are you studying. ? << زآيد مآذآ تدرس .؟
زايد:Engineering .. I linked<< الهندسة .. آنآ مرتبط
رهف:But I did not wonder if you are linked or not << لكن لمآ آتسال آن كنت مرتبط آم لآ
زايد:I think it's the second question<<آعتقد آنه السؤال الثاني
البندري ابتسمت وهمست لعذاء:والله انه ابضاي يرد عليهآ
عذا:يسلم قلبه بس يبرد الخاطر
سلمان:آبـآ آسير
ام وليد:عصير مرآ وحدة هههههههههههههههه
رهف:I do not see as Walid Talal << لآآرى وليد وطلال .؟
عذا:At this time is often at work << في هذا الوقت غالبا مآيكونآ في العمل
رهف: Zayed I am looking forward to see and do not know Wissal not be beautiful like you<< زايد انا اتشوق لرؤية وصال لآاعلم ان كانت جميلة مثلك
زايد آبتسم:Thank you is much prettier than me << شكراً لك هي أجمل مني بكثير
رهف:I do not think
زايد:وبتـشوفيــــــــن
رهف:What >?
البندري:قووول البنو
سلمان يضحك:بانو ايوآنـآ
البندري:وشهـووووووو ........!
عذا ضحكت:ههههههههههههههههه موقدآمهآ يالغبيييييي ههههههههههههههههههه
البندري ضربتهآ ع خفيف :هييييين هين الا يعطي ذا الدب بنته
عذا:مالت أنـآ يعني إلآ آبي بنتك خبيل مثلك
البندري:تفف عليييييييييك
عذا:وع وجهههههههههههك
في بيت ابو فـآرس
في جنآح فآرس
صحت لمآر ومآشـآفت فآرس تضآيقت آكثر .. قآمت آخذت شآور وطلعت لقتـه جآلس يقرأ كتآب
فارس:صبآح الخير كآن لآصحيتي .. مرة ثآنية تصحي قبلي وتسوين فطـور آنآ مآتزوجتك عشان تنآظريني
لمار حقرته وطلعت من الغرفه
فارس طلع وراها ومسك يديهآ ولفهآ ع ورآء وهو رآفع حآجب:لمـآ آكلمك تردييين .. سآمعة .؟ .. ومآتحقررين فآهمـــه
لمار:ترآك ذليتنـي ذل دريت آنك مآتزوجتني عشان انآظر فييييييييك إذآ مآتبيـنيييييي طلقنـي مو مجبووووووور تقوم فيني ولآآني ملزوممه فييييييك !
فارس آبتسسم وضمهآ لصدره:وحشتييييييييييييييييييييييييييييييني
لمار تبعد عنه:انـآآآآ مولعبة عندك وقت مآتجي تبي تشبع رغبآتك تشبعهآ وبعدين تأكلني تهزيء .!!
فارس:كنت آعآقبك لكن مآقوى آبعد عنك
لمار تغبنت :ليه تعآقبني آنآ شو عملت ؟
فارس:مآتعرفيـــن .؟!
لمار:بس آنـآ آحبببببببببببببك
فارس:ولـو .. آعآقبـك بعد
لمار:آفففف عنيييييييد
في بيت آبو خالد
وصال:يآختي بنت خآلتك ذي رهف مسببة لي آزمه نفسسسسيه
لينا:ههههههههههههههاي والله مآيبرد غليلك إلآ لمآ تسآآآآآآآآآآفر
لينا:ومتى إن شآء الله بتسآفر
لينا:مدري
خالد دخل :مررررررررررررررحباااااااااااااا وحششششششتيني
لينا:روح عنييييييي
وصال:تعال لي ههههههههههههههاي
خالد:تخسسسسسسسسسسسسسسسين .. يالبى الزعلانين ..
وصاال:وش مسوي لهآ ؟
خالد:آبد والله ههههههههههاي مالش شغل اسرار زوجية
وصال:آف متى يجي زوآجي بسرعه
خالد يبوس خدهآ :آحبك
لينا:آعع آكرهك
خالد:متـآآآآآآآكدة ؟
لينا:اف اف لآلآ .. خلآص روح ههههههههاي
وصال حاطه يدهآ ع خدهآ :كلمي زايد قولي له يقدم الزوآج
لينا:مشفوحة من يوم يومك والله هههه آنـآ لمآ قآلوآ لي يوم خطبك زيود بتردين بنفس اليوم آنصدمت لمآ قآلوآ بتفكر
وصال:ترمي المخده عليهآ:حيوآنة
المخده صآبت خالد :وزقـوووووووووم يزقمك .. !
وصال:يزقمك !
لينا:ههههههههههههههاي حلووووووووه
وصال:تعـآلي بآركي لي
لينا:لآوآ . ؟ آنخطبتي ؟
وصال:سخفوه .. لآآ .. اليوم بروح آشتري لي بيبي
لينا:بآل قديمه هههههآي
لينا:حماره إلآ يشوفك عندك بيبي
لينا:صح مآعندي ولآ آبي .. خلودي بعد قليبي بيشتري لي آيفـون ..
خالد:تبين فور جي ولاثري؟
لينا:شرآيك وصييل؟؟
وصال:فور جي
لينا:ليش؟
وصال:آغلى لعانه ههيههههاي بفلس خويلد
خالد:نذلة
وصال:تيب شرآيك آخذ لي كيرف ولا بولد
لينا:كيرف كيمرته آحلى
وصال:لا عندي كيمرآ آنآ
لينا:عدله كامك وصلوه؟
وصال:يب يب
لينا:لااني افكر اشتري لي كانون
خالد :لا متزوجه بنك الراجحي مو خالد
وصال ولينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
خالد:آعجبتكم ؟
وصال:حييييييييييييييييييييييييييييييل خخخ
خالد:آكثر منهآ ؟
لينا:آييييييييه ههههههههههاي
وصال:لينـوووووه
لينا:هاااااااااه
وصال:مونـآآآآآوية تجيبين بيبي ؟
لينا:نووو
وصال:طيب لو جبتيـن وش رآح تسمينـه ؟
لينا:آمممممم آبي آسم غرريب جداً
وصال:زليخه هههههههههههههاي
لينا:العنه تلعنك
وصال:من جد ..
لينا:بسميهآ سديم
وصال:وآع سديم خالد وآع ..سديم زايد آحلى
خالد:سديم خالد وتأكلين تبن
وصال:سديم زايد وتأكل تبنين
خالد:يصير خير
وصال:وولـدي هزااااااااااع
خالد:لآ بعيد عن هزاع ومزاع .. ولدي وليد
لينا:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ مآبي وليد وشو لينآ آم وليد ؟
خالد:وش تبين ؟
لينا:مثلا مثلا انا اقـول مثلا .. ريآن
خالد:نوو
لينا آنفلعت:والله مب ع كيييييييفك آنآ إلي آحمل وآولد وآتعب 9 شهور ياظآلم حس .. وانت تبي جآهز مجهز تسمي
خالد:يمه يمممممممممه
وصال:هذي لينوه؟
لينا:آخوفه
خالد:خلاص ريان دحان بدر ع كيفك مالي شغل
لينا:ههههههههههه يبي لكم هيك العين الحمرآء
خالد:من جججد !
وصال:كفك كففففففففك ههههههههههههههههههههاي
.....: آحم يـــــــــآآآآآآآآولــــــد

نظرة الحب
08-07-2011, 01:10 AM
وصال تصآرخ :حبيــــــبي
لينا:خذلك ..
خالد:انت كيف دخلت ؟
زايد:هههههههههههاي .. عمي شآفني طآلع .. وقال مآفيه آحد غريب
لينا:ايه .. قلة آدب .. خالد مآسوى كذا
زايد ينآظر وصال بنظرآآآت تحرج :يآخقة آنتي
وصال استوعبت آنهآ لآبسه بجآمه كآنت التيشيرت اصفر وبرمودته خضراء فسفورية مآخذه من كل بجآمه شي هع والشبشت آحمر
وصال:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه
زايد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قمممر والله
وصال:برووووووح ابدل
زايد:لالالالا .. خليك انا جآيب هذا وبرجـع البيت
وصال:وشـو .؟
زايد:مدري من عند آمي لخآلتي .. وآسمعي خليك الليله ع الساعه 7 جآهزه
لينا:وين بتروحون ؟
وصال تتخصر:شدخلك انتي؟
خالد:خليك ليوني الساعه 6 جآهزه
لينا:آبشر
زايد:اسمعي وصـآلوه .. الساعه 5 جآهزه
خالد:أقول لك لينوه البسي هههههههههههههاي
وصال:اقول زايد تعال اخطفني ونهرب ونتزوج وانتهى الموضوع
لينأ:وانتي تبينهآ من الله
زايد:ههههههه والله مآعندي مآنع .. يالله عن اذنكم ..
وصال:بتروح بيتكم؟
زايد:يب
وصال:أف لاتروح
زايد:ليش؟
وصال:رهف هناك
خالد:استحي ع وجهك بنت خالتهآ هنآ
وصال:بنت عمي شدخلك انت
خالد:زوجتي واخآف ع مشاعرهآ
وصال:لآيكثر
زايد:ألمهم مثل مآتفقنآ قلبي .. 8 جآهزه يلآ سيو
زايد طلع ووصـآل تنهدت :آوووووووف
لينا:ِشفيك ؟
وصال:آحبــــــــه
لينا تسوي لهآ مآلت عليك
وصال:وعليك
في بيت ابو حمد
ام حمد:آووووف آوف آووووف
ابوحمد:شفيك هيووف ؟
ام حمد:تعبآآآآآآنه وآآآيد ..
ابوحمد:بتـولديـــــــن
ام حمد:بالخـآمس .؟
ابوحمد:انتي نهآيته
ام حمد:آيييييييييييه آيييي
ابوحمد:قـوومي نتطمن ع البنت
ام حمد:طيب يلآ
ابوحمد:حمممممممممممممد يبه ..
حمد يجي من جنآحهم :سم يبه
ابوحمد:انا بروح مع آمك المستشفى
حمد:سلآمآآآآآت
ابوحمد:نتطمن ع البيبي
حمد:طيب مآتفوش شر المآمآ
ابوحمد:تفوش ؟!
حمد:هههه تشوف تشوف
ابوحمد:رح الله يقلع خشمك ..
حمد دخل جنآحهم
آمل:شو.؟
حمد:آمي بتروح المستفى؟
امل:شفيهآ ؟
حمد:بتطمن ع البيبي
امل:اهاااا سلامتهآ
حمد:الله يسلمك .. وآنتي آمـووووله .. يلآ عـآد والله ودي ببزر
امل:مب بيـدي ..
حمد:لآآآآآه والله ؟
امل:ههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:مـآبقى شي ع اختبآرآتك مو ؟
امل:صح .. والله بتوووحشني ..
حمد:بتهآجرين؟
امل:هههههه ظريف لآ .. بس آني يعني دآيم بصير آذآكر وكذآ .. مآقآلوآ لك آني دفره ؟
حمد:هههههه لاوالله
وهـذه هي الحيآة بين حمد وآمل متبآدلة بالأحترآم والحب
في مـآليزيآ
حددوآ موعد العمليـة .. بكـرة العصـر
في ألمـووووول
هاجر:شرآآآيك ميووث بهالشنطة ؟
ميثا:وآآآآآآيد حلـووووووه وتنآسبك وآيد
هاجر:وآنتي مآخذتي لك شنطة ؟
ميثا:الحين نروح مكـآنوو قمييل
حمدان:ميـوث شرآيك بهالتيشيرررررت
هاجر نآظرتهآ:وآآآآآآع وردية
ميثا:قآلت لك وآع ..
حمدان رفع حآجب:حتى الشنطة وآيد طويلة وآنتي قصيرة ههههههههاي
هاجر التفتت وبهمس:سخيف
حمدان:هع هع .. المهم بآخذهآ
ميثا:علآلآلآوي
علاء:سمي عمري
ميثا:سم الله عدووك بآخذ لك تيشتيييرت آصفرر يلبى يجنن الأصفر
علاء:خذي قلبو
ميثا:شرآيكم بذآ التيشيرت؟
هاجر:ألله يلوع كبدك آصفر تفقيع ذا؟
حمدان:وش تحسين فيه وآنتي بتلبسين ريلك هاللون؟
ميثا:مالت ع ذوقكم انا احبه
علاء:اصلاً آنـآ آحب الـوآنهآ التفقييع آتذكر إلآ كنتي تلبسينه بكندا خقققيت معآآآآآك
ميثا:يسسلم قلبك
هاجر: وعوه مآينآسب عليكم مآآآآلت بس
ميثا:آنجبي مآلك دخل
هاجر:اففف آححح مآتششوف ! << صدمت بوآحد
الولـد:Are you blind?
How old are you?
هاجر:وش لك من شغل .؟ .. وبعدين مآعمى غيرك
الولد :هه ؟ تفهمين عربي ؟ والله حركآت .. بآي صف آنتي مآمآ آول ولآ ثـآني متوسط ؟
حمدان :هيييييه انت .. ترى آهلهآ هنآ آحترم حآلك شوي
الولد:ليه بأي صف هالخبله؟
هاجر:آحتررررم حآلك يآغبي آنآ بثآلث ثنوي ومن قـآآآآل آلصغير صغير بعقله آصغر منك وآكبر منك بعقلي
الولد:هههههههههه مسكينة يـآآنتي
حمدان:بتحترررم حالك ولآ ؟
ميثا:حمدان خلينآ نبعد آحسن لنآ
علاء:آيش يسوووووي؟ سوى لهآ شي ؟
ميثا:لآلا بس صدمت فيه هاجر
الولد:آيش تقرب لك ام عيـون خقه ؟
حمدان نآظر بهآجر إلي تنآظر فيه بنظرآت ثآبته وتكبر ولآهآمهآ شي .. ركز بعيـونهآ حس في شي يجذبه لهآ
كآنت عيونهآ رمآدية وآسعه ومكحلـه وفيهآ حور كآنت عيونهآ خقآآآق ؟
حمدان تكتف:زوجـتي عندك ششششي .؟!!!!!!!!
هاجر فتحت فمهآ وميثا مسكت علاء من الصدمه ..!
الولد فتح فمه:آنت آنت ؟!
حمدان:عندك مآنع ؟
الولد:اقول يالله بااااااااااي
الولد بعد عنهم وهو كل شوي يلتفت ينآظر ..
علاء:حمدان
حمدان سكت شوي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هاجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا:ضحكوونآ .؟
حمدان:والله آن الكلآم طلع مني بالغـلط مدري شلون قلت كذا
هاجر:ههههههههههههههههههههههه والله جتني ضحكة
علاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت وهي مهاااااابيل
هاجر:هالحقييييير يعني يفكرني بزرررررة
حمدان:وآنتي وشي .؟
هاجر رفعت حآجب
ميثا:حمدآنوووووه يآقليل الحيأ هذي بثآلث ثنوي
علاء:هههههههههه يالله القصر عز لاتتمسخر ع اختي
حمدان:ههههههههههههههههه آفكرهآ بآول متوسط آنـآ
هآجر:آف .. خلونـآ نمشي
في بيت آبو فـآرس
في جنآح فـآرس
فارس:يآآآآآآآآدرووووووب الحب صيحي ويآدموع العين طيحي يآدموع العين طيحي صرت من بعده جريـحييي
لمار:بسسسسسس بس من زين الصوت الحين
فارس:تخسسسسين والله آحلى من صوتك
لمار:تتحدآنــــــي ؟
فارس:آيييييييييييييييي
لمار:آحم آحم وعمرك سمعت بطير ويحب سجآنه من شآفك آنت نسى وش تعني جنآحنخ آنآ ترآني طيررك إلي يحبك مووووت
لوحب قلبي غيييييييرك بدعي علييييه يمووووووت بدعي عليه يموت في قربك آنت نسى آنه يآعمرررري طير ..
فآرس:وش .. صوتك خقه ي بنت إللذييييينآ
لمار:تمسخرررررررر
فارس:عشان تفرحين ههههههههههههههههههه
لمار:آف منك
فارس:ههههههههههه آجل تتمسخرين ع صوتي آنـآ .؟
لمار:يس غير آنت
فارس:سخفـوه
لمار:فااااارررسييي
فارس:عيون فآرسك
لمار:الله انت فآرسي؟
فارس:يب
لمار:تعال بركب عليك
فارس عقد حجآجه:سخفـوووووووه
لمار:يالبيه ههههههههههههههه حلوه سخفوه بلسآنك
فارس:تشكين؟
لمار:صاير ثقيل دم انت
فارس:ادري هههههه
لمار: قوم نطلع ضآق خلقي من البيت
فارس:آمري وين تبين تروحين؟
لمار:البحرررررررررررررررررررررررين
فارس:وشهـــــــــو ؟!!!!!!!!!!
لمار:البحرين
فارس:الله يهديك بحرين بهذا الوقت ؟ زحمه الجسر الآن
لمار:مآورآنـآ شي ننآم هنآك
فارس:قـومي آجل مدآم مصرة
لمار:يس يس يس آحوبك فرووسي
فآرس:وآنـآ آكثر يآقمرر
في سيـآرة زايد
وصال:لآلآ .. آبي بيبي
زايد:خذي آيفون
وصال:منيب
زايد:والله الآيفون آحسن عملي آكثر
وصال:وآنآ وش آبي بالعملي؟
زايد:خليك .. يلآ آنزلي ..
وصال:آحيييييييه بس
نزلـوآ المكـآآآآن
زايد:ألسلام عليكم ..
البيآع:وعليكم السلام تفضل أخوي
زايد:وش الجديد في البلآك بيري؟
البياع:لحد الآن الكيرف آحسن شي
زايد:تنصحني فيه ؟
البياع:اييييييه جداً رآقي
زايد:طيب آيفون فور جي ؟ كم وصل سعره؟
البياع:تقريباً 3000
زايد:وصلني خبر آنه 2000
البياع:لآلآ .. 3000 لكن إذآ كنت آشتريته من الخآرج يختلف
زايد:آهـآآآ .. طيب هآه تبينه خلآًص؟
وصال:ايوه
زايد:عطيني البلآك بيري
وصال:زيودي .. شرآيك آخذ كفر
زايد:خوذي آحمر
وصال:آبي فوشي
زايد:مب ع كيفك هههههاي
وصال:آحمر آحمر
آخذته وصآل وركبوآ السيآرة
زايد:هـآه قلبي .. عليك بآلف عـآفيه
وصال:الله يعااااافيك ياعمري
زايد:وين تبين تتعشيـن ؟
وصال:شرآيك ع البحر ولآ بمطعم ؟
زايد:شرآيك آوديك بيج آرآمكـو؟
وصال:مآبقول لآ
زايد:خلآص آخذ العشاء ونروح
وصال:آوكي
زايد:عطيني يدكسي
وصال:همم
زايد:آحبك
وصال:ههههههههه
زايد:شفيك؟
وصال:سلآمتك
زايد:من جد وش تحسين فيه
وصال:آحسآس آي موآطن سعودي يحب زوجه
زايد:خخخخخ حلوه يحب زوجه
وصال:عجبتك؟
زايد:يب
وصال:جيب عشره ريال
زايد:حتى ع قط النكته زطية
وصال:هـآآآه آجل وش تفكر ؟ مآفيه شي ببلآش الآن
زايد:هههههه آحبك يآبخييله
في بيت آبو وليد
سلمان:أوده
رهف:You have a beautiful child how old are you?<<لديك طفل جميل كم يبلغ من العمر
عذا:Thank you one year old and a few months<<شكرا لك عمره سة وبضعة شهور
رهف:Ammmm wish to learn Arabic <<اتمنى ان اتعلم العربيه
عذا:It's very easy<<انها سهله للغايه
رهف:Yes .. So where Elbendary <<نعم .. آجل وين البندري؟
عذا:I think it's sleep or with Talal << أعتقد انها نائمه او مع طلال
رهف:You are good << آنتي طيبه
عذا ابتسمت:Thank you << شكرا لك
رهف:But Elbendary extremely evil << لكن البندري شريرة للغايه
عذا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يآقلبي وينك يالبنو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Why? ؟
رهفoes not like me << لاتحبني
عذا :You are wrong it's not show her feelings < آنتي ع خطأ .. انها لاتحب اظهآ مشاعرها
البندري:هلالالالالالالالالاع بنات

نظرة الحب
08-07-2011, 01:11 AM
عذا بقلبهآ(هين بس):You are wrong it's not show her feelings<< انتي ع خطأ .. آنهآ لاتحب أظهـآر مشاعرها
البندري:هلالالالالالالالاع بنات
رهف وعذا:آهلين
البندري:دريتي عمتي ام حمد بالمستشفى
عذا:لايكون بتولد
البندري:دلووووووووووخ حدكم .. تولد بالخآمس؟
رهف:وآآت ؟
البندري:سلالالالالالامتك
في سيـآرة فـآرس
لمار:أول تبـوووووس رآآسي
فارس يبوس رآسهآ :آح يضرب الحب شو بيذل
لمار:هههههههههههههههههه احسسسسسسن انا ابشوف كييييييييييف تعاقبني آريد آعآقبك
فارس:عقابك عسل حياتي
لمار:هههههههه رآح آزييييد المفعول ع قولة البندري هههههههههههههههههه
فارس:زييييييييييديه يستقببببببببببببل ياقلبي ههه
لمار تسحب خده:يألم؟
فارس:آح يامجررررررمه
لمار:آلمممممك ؟
فارس:وآآآآآآيد
لمار:ههههههههههههه آحسسن .. آف مطوووولين؟
فارس:ترآنـآ ع الجسر وش تتأملي يعني؟
لمار:ملحق وصلنـآ الجسر
فارس:أنـآ آسرررررع ترى ..
لمار:شوف بقول لك ورآح نسوووووووي
فارس:هممممم
لمار:آمممم آول مآنوصل رآح نروح سيتي سنتر بنروح ستار بكس نشرب شي بآرد .. بعدين نتمشى ونآخذ كم حاجة
فارس:وعليكم السلام آخووووي .. أنـآ وزوجتتتتتتتي
لمار التفتت :شوف الحمار
فارس: آيه شكراً .. شفيك آنتي
لمار:انت شفيك آكلمك تروح تكلمه
فارس:وصلنـآ طيب عنده آحقره يعني ؟
لمار:هههههههههه المهم نتمشى ونأخذ كم حاجة
فارس:وبعدين
لمار:نطلع ونروح آي صآقوع
فارس:لآ غلـط .. آنـآ آقول لك نوصـل .. نمر هذا حق تأجير الشقق .. شرآيك نآخذ شقة ولا غرفة؟
لمار:مدري ..
فارس:المهم نآخذ غرفة .. وع طول نروح سيتي سنتر وبعدين بغذيك بمطعم
لمار:أوكييييي مثل مآتبي
فارس:أكيد مثل مـآبي .. يمشي كلآم الرجـآل
لمار ترفع حآجب:لآيكثر فآرس
فارس:هههههههههههههههه من زمـآن مآقلتي فآرس
في بيت ابو خـآلد
بجنآح خالد
][لينـآ][
تولع آخر شمعة .. وتستنـشق رآئحتهـآ .. رآحت تطل ع شكلهـآ قبل لآيجي خآلد رتبت الفستـآن
كآن الفستـآن إلآ آهدآهـآ آيـآه بعيد ميلآآدهـآ ولبست السوآر .. رتبت شعرهـآ سمعت بطقت البآب
آبتسسسسمت ع شكلهآ كآن نآعم حيييييل مثل مآيحب خآلد
خالد:لينــــــــآآآآآآآ
لينا:هلآ حبببي آنـآ بالصـآلة
خالد وصل عندهـآ ونط ع الكنب عندهآ :وش هالـززززين ..؟
لينا:مولك
خالد:أجل لمــــييين ؟
لينا:لخويي
خالد:ٍسووود الله وجهك تلبسين لخوويك الفستآن إلآ جبته لك ؟
لينا:تذكره ههههههههههاي ؟
خالد:وأنـآ آقـدر آنسسى .. عمري
لينا:سسسسسم
خالد:سم الله عناااااااد
لينا ضربت ع صدرهآ :لييييييييييه يالظـآآآآآآآلم مآسوى لك شي والله
خالد:هههههاهاهاهاي قهرني هذآك اليوم يوم آشوف عند شقتك
لينا:نحيييييييس والله حرآم عليك
خالد:عمررررررري
لينا:لبييييييييه
خالد:لبيتي في قلبي قولي آمين
لينا:هههههههههههه شعندك ؟
خالد:فآتنــــــة تجــــــننييين
لينا بخجل:شكراً ..
خالد:يآلبيـه .. الليـله رآآآآيح فيهآ آنـآ
لينا:هههههههههههههههههههههههههههه
خالد:لبى الضضضضضضضضحكة
لينا:خالدوووووووه تعآل بقول لك شي مهم
خالد يجلس ع الكنب ويمسك يدهآ
لينا:آول وش تعطينـــــي إذآ قلت لك . ؟
خالد:أممممممم مدري شتبين آنتي ؟
لينا تضحك:سلآمتك .. آمممممم أنـآ
خالد:حــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل !!!!!!
لينا:أيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
خالد:أحلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي
لينا:والله العظيييييييييييييييييييييييييييييم
خالد:كيييف عررررررررفتي رحتي للطبيب؟
لينا:لآلآ بس بجهآز الكشششف يآربي مبسوووطة حيآتي
خالد يبوس خدهآ:وآخيييييراُ بيربطنـيييي فيك شي آحبك آحبك لينآ آحبك
لينا:أنـآآآآ آكثثثثثر والله ..
خالد:شوفي إذآ بنت سديم .. وإذآ ولد وليد
لينا:لآ مآريــــــــد
خالد:لاعمري البنت ع كيفك والولد ع كيفي
لينا:وشششششو ؟ مآريد وليد
خالد:يصير خير .. ليووووون تستوعبين آنتي آنـآ بصير آب ..
لينا:آيييييييييييه يآقلبببببببببببي
دق جوال لينـآ
لينا:بـآآآآل سـآرووووة دي وحشتني ..
لينا:الوووو
سارة:يالحماره يالكلبه يالتاااافهه يالسخيييفة ماتقولي عني صديقتن أسأل عنها
لينا:سوووووووري غلالاي وربي آنشغلت
سارة:المهممممممم اخبااااارك وآخبآر زوجك ووصال ولمار وكل ابو أهلك
لينا:كلهم تماااااااام يسلمون عليك وانتي اخباررك مع سااااامي؟
سارة:سمن ع عسسل نسأل عنك
لينا:وحوييير الخآيسسسسسة
سارة:والله تمآم كلنآ بخيييير
لينا:ياعمري وحشتوني حييييييل وربي وحشتني آيآمكم
سارة:وآنتي آكثرر لينـووووة حددت عررسي
لينا:صـــــــدق مبروك غلآي وهم بعد وصلـوه حددت عرسهآ
سارة:آيمتـى لآيكون معآي؟
لينا:متى انتي؟
خالد:يلا سكري
لينا:اف انتظر
خالد:ااففففففف
سارة:انا الاسبوع الجااي
لينا:لا وصلـوه بعد اسبوعين
سارة:حلو بعدني عرروس هههههههههه
لينا:وحويروو ؟
سارة:مدري ماحددته
لينا:يانوو سامي مستعجل ولا حويروووه معانده ههههههههههههههههه
سارة:مستعجل ههههههههههههه
لينا:ههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههههههههههههه ويلي
سارة:شفيك
لينا:تذكررررررررت يوم يشوفش وياخذ جزمتش هههههههه
سارة:حيوانة انتين والله احلى ذكرى حاصل لك .. تتمني لو خالد كان يعطيك وجه
لينا:اصلا خالد كان دايم يلمح بس أنـآ ياغاااااااافل لك الله
سارة:لك العمر كله تغيب ومكامك محله محله
لينا:انطمي صوتك نشاز
سارة:اتحداك غطيت ع اروى اصلا
لينا:اشتقت لهبالكم ياحمير
سارة:لاتصيحييييني والله لكن بعرسي بنفلها
لينا:تف عليك عروس انتين ياحظي بتطيحي هيبتك قدام العالم
سارة:هههههههههه ياختي كيفي .. لينووووه باعرس عليك
لينا:بستأذن من خالد
سارة:وافق هع هع هع هع
لينا:ع بركة الله ههههههههههههههههههه
سارة:اوووووب اوووووب الحبيب اتصل يلا سيآآآآآ
لينا:اذلفي .. بااااااااي
لينا:الله يسعدها الدوبه وحشتني
خالد:........
لينا:خلوووود قلبي
خالد:........
لينا:اف مابعد استانسنا ونااااام .. طيب قووووووم نام ع السرير
في بيت ابو وليد
في جناح وليد
سلمان:تتيب لي تيته أنا ؟ << تجيب لي كيكه أنا
وليد:اول بوسة لبابا
سلمان:اول تيته
وليد:اوووووكي بجيب لك يالله بوسه
سلمان يبوس ابوه:وتيني لتلال هو بأتيه بوته أنا<< وديني لطلال هو بعطيه بوسة انا
عذا:ههااي طلال مب محتااااااج لبوسااتك الحين
سلمان:تلال يهبني انا < طلال يحبني انا
عذا:ادري ياماما ياحبيبي بس مايصير الحين تروح له
وليد:خليه يرووووووووووح ماعندي مآنع آنـآ
عذا:يروح لهم بهالوقت من جدك آنت ؟
وليد:آيه عآدي
عذا:روح بس منآك
وليد:يالله من جد آتكلم آنا آريدك لبروحك بموضوع خآص
عذا:ههههههه لاتضحكني كأنه إلآ بيفهم
وليد:يفهم ويطبق بعععععد
عذا:قليل حيأ
وليد:ههههههههههههههههه
من بكـرآ
في مـآآآآليـزيآ
ميثا:يآآآآآربيي تسسسهل ياربي سهل ولاتعسر يارب يآرررب لآيصير له شي
ميثا كآنت تمشي وتنآظر سآعته وتروح وتجي
هاجر متربعه ع الكرسي وكتآبهآ بحضنهآ : سين تربيع اثنين نحط يساوي هنا ع يسار العدد ويسآرهم عليهم .. ترى دورتي رآسي
حمدان:مآبيصير إلآ الخييييير ليش آنتي كذا
ميثا:مآلكم شغل فيني
حمدان:نخاف عليك لاتصيرين عصقوووولة ههههههههه من المشي
هاجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا:والله بايخه هاجر ليش تضحكين ؟
هاجر:عجبتيييييييييني آنتي شدخلج ؟ عفيه ميووث تكلمي آمـآرآتي
ميثا:موب وقتج آبد
هاجر:تكفين
حمدان:أنـآ آتكلم لج آمآرآتي
هاجر:تكلم خلينآ نشوف
حمدان :آحم آحم .. شفيج آنتي جي مآتنشي من رقادج إلآ آخر النـآس ؟ مدلعه انتي ؟
هاجر:شدخلك انت ؟
حمدان:هـآآآآآآآآآآآآه ؟ آنتي قلتي لي آتكلم آمـآرآتي
هاجر:ومآلقيييييييت غير هالجمـلة ؟
حمدان:شتبين آقول لج آحبج مثلاً ؟
هاجر تصبغ وجههآ نآظرت ميثا وكآنت لآهيه حمدت ربهآ :بآيخ
حمدان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاجر:مايضحك يآبآيخ .. آف آرجع للكتـآب آحسن
حمدان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هاجر تذكرت كلامه وآبتسمت غصب عنهآ
الدكتـور طلع:الحمدلله ع سلامته سليمـه
ميثا:كيف يعني الحين يشوف ولا ؟
الدكتور:بيشوووووووووف
ميثا سجدت وشكرت ربهآ ودموعهآ ع خدهآ مآتدري ليه
هاجر:هاه ووشو
ميثا قآمت:طيب آقدر آشوفه دكتور
الدكتور:هلآ لآ بس بعدين ممكن
ميثا:شكراً
الدكتور رآح وميثا وهاجر نآظروآ ببعض فتـرة وبعدين آستوعبـوآ وقآموآ يصورخوآ وضموآ بعض
حمدان:هش يآحمير يآكلآب كلوآ تبــــــــن .. مب هنآآآآآ
ميثا ضمت حمدآن :آحبببببببببببببببببببببببببببببببه
حمدان:هيه يآحيوانة مب قدآم النآس
ميثا كلمت آم وليد :يمممممممممممه نجحت العملييييييييه نجحت ..
ام وليد:عمليه علاء؟
ميثا:آييييييييييييييييييييييييييييه يمه آييييييييييييييييييييييه
ام وليد:يمممممه الحمدلله ع سلامته يااااااعمرررررررررري
ميثا:ألله يسلمك يمممممممممممممممممممه يلا انا بسكر بدخل له يمه ادعي لييييي
ام وليد:الله يوفقك يايمه
ميثا سكرت :يلآ هآجر مآودك تدخليييين
هاجر:هـآآآه .؟ آستحيييي عفر
ميثا مسكت يدها:تعالي اكيد مشتااااااق لنـآ
حمدان:خذلك ..
في غـرررفة عـلآء
بعد سآعتين آوتعى علآء وفتح عيوووووونه
ميثا ع طول جت عينهآ بعينه آشتآقت لنظرآته حييييل
ميثا:الحمدلله ع سلامتتتتتتتتتك قلبببببببي
علاء ابتسم:ميـن ؟
إلآ بالغـرررررفة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في بيت ابو وليد
في جنآح طلال
...يمه كلميه...هو يحبك ويسمع كلامك.
.يبه تكفى قوم أنا شاد الظهر فيك لاتكسر ظهري...قوم .. يبه.
.دايم أردد : عسى عيني ماتبكيك.. لاتخليها تبكي...قوم يبه
قوووووووووووووووم قوم مآتحمل انـآآآآآ يبـه
البندري تهز طلال بقووة:طلالالالالالالالالال طلالالالالالالالالالالالال
طلال قـآآآآآآآآآم من الحلـم مفزوع:بسسم الله الرحمن الرحيم
البندري تصيح:خوفتنــــــــــيي شفيييييييييييك؟
طلال تذكر الحلم وضم البندري:مآعليييييك كوآآآآآبيس
البندري :كذااب انا سمعتك تقول يبه انا ششاد الظهر فيك
طلال تنهد:مآفيه شي مآفيه شي خلاص سكتي الحين فجر تونـآآآ لآصحوآ ويختلعوآ ع صيآحك
البندري:مآريد روح شوف عميييي اول
طلال:ألبـندري مب بهالوقت
طلال مسح دموعهآ وشوي هدأت رجعوآ يننآمووون لكن طلآل مـآنآم يفكر بآلآ شـآفه
في الصبـآآح
في بيت ابو حمد
امل:آبي آروح بيت اهلي اليوم
حمد:الله معك
امل:لآ آقصد ودييييني ..
حمد:الشغل ةاصل لين خشمي آمول دقي ع فارس
امل:بالبحرين فآرس
حمد:أف مب وقته طيب خلاص آجهزيي
امل:يب آجلس معي هنآك
حمد:نعـــــم ؟ آقول لك الشغل لخشمي
امل:بيجو بيت جدي
حمد:طيـــــــــــب ؟
امل:يمكن نوآف هنآك
حمد:يآكل تبن مدآم آمك هنآك وجدك موجود مآيقدر يسوي شي

نظرة الحب
08-07-2011, 01:11 AM
حمد:يآكل تبن مدآم آمك هنآك وجدك موجود مآيقدر يسوي شي
امل تنهدت:طيب يلآ
حمد يجلس جمبهـآ :لآتروحيـن
امل:حمد تكفى والله بنآت خالتي وحشوني
حمد:برآحتك يلآ بس مآتطولين
امل:طيب قلبي يلآ
حمد:يبي لي بعد آتصل آسأل عن علاء صاير مقصر حيل
امل:آيييه لآزززم تتصل
حمد:سرينـآآآآآآ ؟
امل:يلا قلبي
في البحـررين
لمار:شوف آريد آخذ لك شنطة
فارس:هه .. تبين السعودين يمسخروآ في آم جآبتني ؟
لمار:ليييييييش
فارس:خوذي شي ثآني
لمار:تعال خذ لك نظآرة شمسية طيب
فارس:شفيهآ ذي مب حلووووه ؟
لمار:آف منك طيب انا اقول لك خذ خذ .. قولي آنت بعد هههههههههههههههههه
فارس:قـولي من البدآية
لمار:ههههههههههههههههههههه من جد
فارس:خذي إلآ يعجبك قلبببببي
لمار:كل إلآ يعجببببببببني ؟
فارس:كل الايعجبك
لمار:أجل ع هالحاله بنفلس
فارس:يفدوووووووك
لمار:آحييييييييه آحبك آنـآ
فارس:آنـآآآآ آكثــــــــــــــر
في مـآآآليزيآ
نرجع للغـرررفة إلآ سيطرهآ الهدوء وآعتلت الصدمه ع وجوههم !
علاء:ميـن آنتي .؟
ميثا:علآء آنـآ ميثا
علاء:ميـن ميثا ؟
ميثا نآظرت حمدان
حمدان :علاء ماتذكرني؟
علاء:لآ مين آنت ؟؟
هآجر شهقت .::!!!!!!!!
علاء:هه .. وحششششششششششششتيني ميثا وحشتيني وآيد وآيد وآيد وآيد والله ههههههههههههههههههههه صدتكم
حمدان:ويـــــــــــــــــه الحين تعرفنآ لو لآ ؟؟؟؟؟؟؟؟
علاء:ههههههههههههههههههه آفــــــــــآآآآآ بس ..
ميثا بدون شعور نطت في حضن علاء وبكت
علاء:بس ياقلبي هذا انا اشوفك
ميثا:مب مصدقه
هاجر نطت ع السرير:بععععععععدي خليني آحذنه وه يآلبـى آخوي وحششششششني شوف شوف انا هاجر
علاء:خذلك البآيخه وآركدي مب قدآآآآآآآآم حمدان ع الأقل ههههههههه
هاجر بهمس:وجوده والعدم واحد
حمدان:سمعت
هاجر:اسمع شسوي يعيني ؟ سبيتك آنـآ ؟
حمدان ضحك:الحمدلله ع السلامه ياعلالاو .. وانتي قرت عينك ميثوووه وانا بطلع لجل تآخذون رآحتكم
طلع حمدان
هاجر:آحسن تنور الغرفة
ميثا:هي انتي
هاجر:احبك ههههههههاي
ميثا:آيه سكتيني المهم .. قومي خشي الحمام آبي آتغزل فيه شوي
هاجر:بدينـآآآآآآآآآ ؟
ميثا:آمزح قلبي
هاجر:لآ آصلآ بقوم الكوفيييي بشرب لي شي مصدعه شويات آخوي حبيبي الحمدلله ع سلامتك
علاء:الله يسلمك عمري وآنتبهي لنفسكك
هاجر:آوكوه
طلعت هآجر
علاء تنهد ورفع رآسه نآظر بميثآ وآبتسم:وحشتيني
ميثا:صــدق ؟
علاء:صدق
ميثا:وآنت وحشتني علاء .. مبسوط ؟
علاء :شكراً ميثا والله مستحي من عمي
ميثا:مب من فلـوووسه من فلوسي علاء
علاء:ولـوو .. شكراً
ميثا:علاء ! .. لآتشكررررني آنآ زوجتك
علاء :آحبك تعآلي سولفي لي محتآآآآآآج لك كثير
ميثا:ياقلبيييي والله اشتقت لكك
علاء:كذاببببببه
ميثا:عــــــــلآء مآحب تقول لي كذا
علاء:هههههههههههههههههه بس انتي تشوفيني كل يوووووووووم
ميثا:حتى ولـو
علاء:ذكرتيني ,, بشوف فستان عرسك
ميثا تورطت :هــــــــــآآآآآآآآآه ...!!!!!
علاء رفع حآجب :مآشريتي لك فستآن
ميثا:آنـآ قلت بآخذ فستآن آختي
علاء :مرتي تلبس ملبـوووس ؟
ميثا:عادي
علاء:لآ .. المفروض جديد وآنـآ زعلان منك .. المفرووض تلبسين جديد
ميثا:علاء .. آنـآ لآن .. قلت مآرآح تشوف مب لآزم جديد
علاء:والحيـن ؟
ميثا:آممم خلآص رآح آدور لي من هنآ
علاء:طييييييب
علاء ينآظر ميثآ بحب
ميثا:شفيك؟
علاء:آشتقت لك
ميثا:ههههههههههههههههه
في بيت ابو وليد
عذا:الحمدلله ع سلامته آجل مبسوووووطة ميووث
ام وليد:آيه مرآ
رهف تجيب شنطتهآ : My aunt will go to the airport<< خالتي سوف اذهب الان للمطار
ام وليد:Now? << الان؟ :
رهف:Yes, and thank you for having me in your << نعم .. وشكرا لك ع استضافتك لي في منزلك
ام وليد:To thank the duty of<< لآشكر ع واجب
البندري توقف:بترووووووووحينن يالنآآآآآقة ؟
رهف:وآت
البندري:آقول لك Miss you very much What will you go? << سآفتقدك كثيراً .. لمآذآ سوف ستذهبين؟
رهف فتحت فمهـآ : me ?
لبندري:Yes You
رهف:My God .. I know I'm not Balbndri << يآللهي .. لست بالبندري التي اعرفها
البنددري:If You know very well < < آذن لآتعرفينهآ جيداً
رهف:For heaven's sake .. What happened? << بحق السمآآآآآآآآآآء .. مآذآ حصل .؟
عذا:من جد وش الا غيرك؟
رهف:Will be late on a date night flying Bay << سوف اتـأخر ع موعد الطيآرة .. يلآ بـآآآآآآآآآآآآآآآآي
عذا:ماشاء الله وداعهم سريع هههههههههههههههههههههههه
ام وليد:غريبه مآسآلت عن العيآآآآل
البندري:ممكن رآح تمر علييييييهم
ام وليد :ممكن
البندري:لآآآآهـ ............؟؟؟؟
ام وليد:بجـد ..
عذا:البنوووو شفيك اليوم ذبلانه ؟
البندري:يتراوى لك
ام وليد:يمكن لان قربت من شهرهآ
البندري:هه .. مآمآ دخلت السآدس يعني انا بالخآمس
ام وليد:زين والله
دق الجرس
عذا:خليكم انا افتحه
عذا:تفضــــــــــلي .. هلا والله بالقاطعه وحشتينـآآآآآآآ لينـوووووه
لينا:هلا وغلا .. وربي آنكم آكثر كيف حآل آمي والبندري وآخوآني وميثوه وريلهآ؟
عذا:كل ابو القبيلة بخيير
لينا:الحمدلله .. كييييف حالكم ماما ومررة اخي؟
ام وليد:هلا يمه تمام وانتي شخبارك ؟
لينا:مبسوووووووووووطة
البندري:خير اللهم اجعله خير
لينا:انا حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااامل
البندري نطت :آحلفـــــــــــــــــــــــــــي
ام وليد:وجعـووووووووه حامل انتي
البندري:يؤ نسيت خقيت مع الخبرهههههههههههههههههههه
عذا:ونآسة مبرووووك ليـنوووووه
لينا:الله يبارك فيك يآقلبي .. تخيلوآ آني حآمل من شهر.. قبل لآآجي مريت ع الطبيب
البندري:مآجتك آعرآض له ؟
لينا:لآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
البندري:يعني ماسويتي وآع؟
لينا:لعينه لآ
ام وليد:غريبه هههههههه
عذا:تحصل باحسن العووووائل .. يؤه هذا سلووووم جآ مع آبـووهـ ..
البندري:خشمك إلآ معه زآيد قال بيروح معه البقالة
عذا:ههههههههههههههههههههه
زايد:احم يآولد
ام وليد:آدخل يآبووك
زايد :كيف حالكم
الكل:تمـآآآآآم
لينا:كيف حالك زيود؟
زايد:هلآ والله خيوو تمام الحمدلله وانتين اخبارش واخبار خالد؟
لينا:الحمدلله تمام .. زيـوووود مبروك بتصييير خآآآآآآآآل
زايد نط جمب لينا:قووووووووووولي قسم
لينا:قسسسسسسسسسم
عذا:لا بالله خربتي ع ولدي
زايد :الله ونـآآآآسة الوآحد يصير خآل
لينا:بجيييييييييب عسل يدلعـووووووه ويدلـلوه
زايد:لآآآآه .. بتجيبين ولد ؟
لينا:إلي يجي من الله حيآآآآآه الله
زايد:آبي بنت
لينا:شد حيلك وتزوج وجيب لك
زايد:آه بسسس يالله هـآآآآآآنت ذهب الكثير بقي القليـــــــل
البندري:ههههههآي آحس بحآلتك والله ..
زايد:آوووووووف آبتـدآء العذاااااااااب قطعت عني وصووول
البندري:هااااااااااااانت ياخووك
في جسر البحـرين
لمار:ههههههههههه فروس شرآيك .. آسبوووووع آنـآم في بيت آبوي
فارس:حلم إبليس بالجنة
لمار:ليششششششششش فآرس تكفى
فارس:مآقدر آبعد عنك وآسبوع بعد ئه ؟ .. ليش بتنآمين هنآك آنتي ؟
لمار:آبي آنـآم مع وصلوه قبل تعررررس
فارس:لآلآلآ

نظرة الحب
08-07-2011, 01:11 AM
لمار:آبي آنـآم مع وصلوه قبل تعررررس
فارس:لآلآلآ
لمار:فـآآآآآآرس عآآآآآآآد
فارس:مآتفهيمن ؟ مآقدر آنـآم ؟
لمار:آف ترى بزعل
فارس:ع الأقل أخر ثلآثة ايآم
لمار:لا اسبوووووووووع ترى اخليهآ آسبوعين
فارس:ترى مآخليك تنآمين
لمار:ههههههههه نحيس آنت
فارس:طالع علييييك
لمار:طيب بآقي وآيد
فارس:ليش؟
لمار:نعست
فارس:نآمي
لمار:لآ بجلس بكلم وصلوه
فارس:آوف كله وصلوه ترى آغآآآآآآآآآآر آنآ منهآآآ
لمار:اختي وش فيك..؟
فارس:حتى ولوووو ..
في بيت ابو حمد
حمد:إلآ آخبآآآرك يمه
ام حمد:والله تماااام
حمد:وانت شخبارك يبه؟
ابوحمد:مانشكي بأس انت شخبارك
حمد:طيب يممممممممه قولي لاامل تحمل
ام حمد:هـآآآآآآآآآآو بكيفها هو؟
حمد:هههههههههههه خليهآ تستعجل طيب
ام حمد:وانت وش عآجلك هذآ آنـآ بجيب لكم
حمد:الله وناسه آحس
ابوحمد يصآرخ:آآآآآآآآآآهـ سآآآآآآآآآآآفروووووووآ مآودعوووني سيبوووووووني ورآآآآآحو
ام حمد:شفيك سآآآآآآآآآمي؟
ابوحمد:ههههههههههههههههههههههه مدري وين سآمعهآآآآآآآآآآ هذي
ام حمد:لاتجي تسمع كلام وتجي تقول آخآف يطلع مب زين
امل :السلام
الكل:وعليكم السلام
امل:كيف حالكم؟
الكل:تمـآم
ام حمد:وينك يمه
امل:كنت ارتب بالشقة كم شي
ام حمد:آممممم هذا حمد صاير مثل البززرآن نمشي وننظف ورآهـ مآغير عآدته آبد
امل:ههههههههههه
حممد:يمه مب قدآم زوجتي عآد
ام حمد:هـآآآو وآنـآ قلت شي غلط ؟
ابوحمد:لآلآلآلآلآوالله
ام حمد:كآن يفصفص حب بالمجلس ويرمي ع الأرض
امل:صـدق؟
ام حمد:أي والله
حمد:عزآبي مآعلي شرهه
ابوحمد:والحين عزآبي بعد
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآهـــ بسسسسس
امل:شفيك؟
حمد:آبي تحملين
امل:لاإلـه إلآ الله خآلتي شوفيه كل مآشآفني قآل آحملي
ام حمد:خف ع البنت شوي له شـآ شآيف النسوان آنت قطآوه .؟ تسقط مني تحمل مني؟
امل:هههههههههههه كفو آفحمتيه خآلة
حمد:مآآآآآآآآآآآآآلت
في مآليزيـآ
بالطـآئرة
هاجر:آف بس .. مآطولنـآ
علاء:آحمدي ربك آنتي
هاجر:الحمدلله
علاء:وبعدين ورآك آختبارات ترى
هاجر:آف الله يآخذهآ من آختبآرآت يآرب تنهدم المدرسه
ميثا:هآنت آخر سنة .. وين بتدرسي إذآ تخرجتي؟
هاجر:الجآمعه الآمريكية طبعاً في دبي
ميثا:ليه؟
هاجر:حسسسسسيت آبي آروحهآ من قريت هذيك الروآيـة
ميثا:إن شآء الله تطلع لك
هاجر:يآآآآآآآآآآآآآرب
ميثا:حمـدآنوه عفر درس فيهآ .. آنت ولآ زايد ؟
حمدان:أنـآ
هاجر:حـركآآآآآآآآآت
حمدان:فآشلة وش حركات ؟
هاجر:آتحدآك
حمدان:هه .. لاتتأثري بالروآيآآآآآآآآآآت
هاجر تنهدت:الله يهديك
علاء:آستحي ع خشمك آكبر منك ذا
هاجر:مآقلت ششي غلط آنـآ
علاء:ببقى كم ؟
يـوم ثآآآآآآني
الظهـر
في بيت الجـد
كآنوآ متجمعـين
لينآ تدخل مع خالد:متقمعـــــــــــــــين عند النبي
البندري:لينـــــــــــــــــآآآآآآآآآ وحششتيني
لينا:يآحبني لك بس آنتي
ميثا:نآقة آنـآ آختك مآوحشتك ؟
لينا تنط لميثا:يآقلبي ميووووووووث وربي وحشتني الحمدلله ع سلامة ابوعليآآآء
ميثا:الله يسلمك يآقلبي شخبآرك ؟
لينا:تمـآآآآآآآآم
ميثا:آخبآر سدومه حبيبة خآلتهآ
لينآ:والله الحمدلله تسلم عليك هههههههههههه
ميثا:سألت عنها العافيه قلبي..
لينا تجلس:لمـروه شحآلش
وصال تجي من المطبخ
وصال:آمآآآآآآآه وش قلتي تو آجيب من المطبخ؟
عذا:خلف الله
ام خالد:من أخذ عقلك تهنى به .. مسمرره هالبنت
وصال:وهـ بس تهنى به ووهقني هع وش يعني مسمره يمه ؟
ام خالد:يعني ماتدري عن هوى دآرك لويدخل حرآمي البيت مآدريتي عنه
وصال:يمــــــه ..
ام خالد:روحي جيبي مـوووووية
وصال:آيه صح .. رآحت المطبخ
لينا بنذاله ارسل لزايد ان وصال بالمطبخ
ثواني بس وزايد صار بالمطبخ
وصال حست بآحد حولها محوطهآ بخصرها وبهمس :وحشتيني
وصال شهقت:بسم الله
زايد بهمس:بسم الله عليــــــــك
وصال التفتت وهو مآزآل محوطهآ
زايد:ليــــــه التغلي؟
وصال تلتفت يمين ويسار:زايد آبتعد شوي مب كذا لايجي آحد ويفكرنآ نسوي غلط
زايد:زوجتي الله يهديك عآدي
وصال:زآآآآآآيد
زايد:آول اشتقتي لي ولآ ؟
وصال:آيه آيه يلآ تبآآآآآعد
زايد:آحححح .. تقول آشتآقت لي وتبيني آتبآعد مينونه آنتي
وصال :زآيد عـآد
زايد :آول بوسيني
وصال بين آسنآنهآ :زآآآآآيــــــــد
زايد:عيونه
وصال:آبتعد شوي خلينآ نتفآهم
زايد بآسهآ :يلآ طيري حبي
وصال مآصدقت خبر وع طول رآحت .. لمآ وصلت كآن وجههآ آحمرر
لينا:سلآمآت شفيك؟
لمار:تلاقيها ههههههههههه شاااااافت زايد
وصال:هاهاها سخيفه
امل:الله حمآس وش شعوركم وعرسكم بآقي عليه كم يوم؟
وصال:آحسآس آي سعودي موآطن عرسه بعد كم يوم
امل:سخفوه والله آحس حمآآآآآآآآس
في مجلس الشباب
وليد:بوديك لآأمك فآآآآآآآآهم
سلمان:آبآ بتآله ..
وليد:آف حمدان قوم وياه البقآلة خذ فيه آجر
حمدان يغمض عينه ويفتح فمه
وليد:شفيه؟
علاء:هههههه يعني نآيم
وليد:حمار طلال بعد قلبي والله
طلال:مشكلته ولد اخوي
وليد:هههههههههه يلآ روح لعمك تلال
سلمان:آبآ هوآوه وتيته وآسير ولئبة وسبس واتريم وسكلاته وبآت وتو ؟
زايد:بآل وآنآ عمك مآتبي الهندي بعد خخخخخخ ؟
طلال:لحظة آنآ مآفهمت إلآ بس هواوه وسكلاته البقآيآ وشو؟
خالد يعدد:تيته واسير ولئبة وسبس واتريم
طلال:الله لايهينك الخلآ بس
خالد:نذل ههههههههههههه
طلال:يلآ آنت قوم
وليد:هذآويه شويش شوي ع ولدي له
طلال:بكيفي بروح معاه بكيفي
بعد آسبـوووع من الأحدآث
في الليـــــلة المنتـظرررة لزآيد وعلآء
في مجـلس الرجآجيل في بيت ابو علاء العيآل متجمعين هنآك ييرتبون آمورهم
علآء يعدل شكله بالمرآية
مآحس إلآ رجآل ضمه لصدره بقـووووهـ
علاء:آحح .. آحم
....:يـآآآآآآآآآآآآآآآآززززززززفت يآحممآآآآآآآآآآآر وحشتنييييييييييييي
علاء بحمآس:حمـدووووووووهـ يلعن شكلك ويننننك والله انت اكثر حبيبي آبو الحموود
محمد:حبيبي ابوعليآآآآء شخبآآآآرك آجل بتعرررررس .. وع ميييييين ع ميووث هآه ؟
علاء:آقول كل تبن ترآنآ بالسعودية الحين مآتجيب طآريهآ ع لسآنك بس تقول حرم علاء
محمد:هههههههههه حبيبي الغيرآآآآآآآآن
علاء:شخبارك وش اخر الآخبآآآآآآر وش مسوي وكيف آمورك؟
محمد:الحمدلله كل شي تمـآآآآآآآم وينك آنت يآرجال غآيب
علاء:آهـ بس يآحمود لوتسمع شصآر لي
محمد:آفـآ بس هذي يبي لهآ جلسه
علاء:خلآص تعآل بكرة بالتبآريك آحكي لك و ههههههههههههههه
محمد: بعدين نشوفك يلآ مبروك يالخوي وبارك لحرم علاء ههههههههه
علاء:يوصل حبيبي وعقبالك
يدق جوال علاء :هلا حمدان
حمدان:الووو تعال لي آنآ عند البآب
علاء:البآب مفتوح
حمدان:آدري بس تعآل خذني للمجلس
علاء:كل تبن وآدخل مآفيه آحد البيت
حمدان :طيب وين المجلس؟
علاء:آنت المجلس إلآ بتسمع فيه آزعآج آدخله هذا حنآ فيه
حمدان:آوكي يلآ بآيو
طلال:علالالاوي تعآل آشوف هذا بشتك تعآل آزينه لك
علاء:مب عآرف آلبسـه
عند حمـدآن
حمدان:آووف الله يهدييييك يآعلآء آيـوووووووه هذا هم الحميييييير يلعن شكلهم صوت الآغآني عآآآآآآآآآآلي
فتح المجلـس وفتح فمـــــه من إلآ شـآفه
كآنت بنت قمـــــــر 14 .. كآمله والكآمل الله .. كآنت خقه :$
لآبسه فستآن ذهبـــــي قصير من قدآم وطـويل من ورآء وشعرهآ بف خفيفة مبينة طول شعرهآ الكستنآئي
كآنت ترقص بآلنص .. وهي تضضحك كآن حمدآن لسه مآسك مقبض البآب وهو مفهي فآتح فمه
آنتبـهت البنت وهي لآفه ع نفسهآ لحمدآن وقفت منصدمـه
البنت بشهقه :حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآآآآآ آآآآآن .......!!!!!!!!
حمدان سكر ورجع فتحهم يبي يعرف هو بحلم ولآبعلـم .. تآكد آنه بعلم
البنت بسرعه مرت من عنده وركبت ع الدرج وعينه تلآحقهآ !
حمدان بسرعه غير آتجآهه للمجلس الثـآني لمآ سمع صوت خآلد
خالد :آرحبـووووو بآبو حمدهـ
حمدان:هلا فيك
خالد:تعـآل آضبطك آنـآ آسويك خوووووش معرس
زايد:مغلط الأخو ؟ آنآ زآآآآآآيد
خالد:لآه جد ؟
زايد:خخخخخخ
حمدان جلس ع الكنب وكل تفكيــــــرررررهـ مع إلي ركبت فـووق
وليد:سلمـآن يآبوك آوقف شوووي آكشخك
سلمان:آف وتو دا ؟
وليد:مآعليك
طلال:وليد ليش آم سلمان مآتآخذه عنك؟
وليد:بتآخذه الليله
طلال:آممممم .. هذه البندري تدق شكلهم خلصوآ .. الوو يآمرحبآ السـآع هههه يلآ آمرك ؟ .. ثواني بس لاتسكري ههههه سيآ
خالد:حلصو؟
طلال:يب كلهم .. آنآ بروح آجيبهم
حمدان:الله معك
طلال:مآبتجي معي؟
حمدان:وآحد بس يروح يآنآ يآآنت
طلال:آعصآب يآلآخو يلا عن اذنكم ., متى بتروحـووون الصآلة ؟
زايد:شويات من بيزفنآ
خالد:آنـآ
زايد:آوكي ..
طلال رآح للبنـآت آخذهم للصـآلة
لمآ وصلوآ
طلال:آنزلوآ كلكم إلآ البنو
البندري:لآبنزل
طلال:لا بتجلسين
البندري:لآبنزل
طلال:ههههآي .. بسرعه آنزلوآ
نزلـوآ الصبآيآ والبندري معهم
في الصـــآلة
كل وحدة تقـول الزيــــــن عندي
][ وصـــــآآآآآل][
كآنت تسريحتهآ نآعمه حيييييل والمكيآآآج بعد .. والكحله مسويتهآ مفتوحه مطلعه وسآع عيونهآ ..
فستآنهآ كآن آبيض مآسك عليهآ ليـن الخصر كآنت خققققه بمعنى الكلمه
][ميثــــــآ ][
كآنت مسوية تسريحة الستينـآآآآت .. المكيآج نعوووم حيييييل ..
فستآنهـآ كآن ذهبي عآآررررري شويآت بس هي تغطيه بطرحتهآ .. يعني آذآ شآفهآ علآء يآخآق آو مخقوق

البندري:آفضل الصلآة والسـلآم عليييييييييك يآحبيب الله محمد كلولولولوولولولولولولولولولولوش
لينا:تخققووووووووآ اليوم رجاااااالكم بينهبلــــــووووووون
هاجر تدخل:كلولولولولوش بعدو بعدو آشوف وجعوووووه وش هالخقق؟ نآوين ع رجالكم آنتم ههههههههه
ميثا:هههه
هاجر تضم ميثا:الف الف مبروك
ميثا:الله يبآرك فيك يالغلآ
هاجر تضم وصال:مبروك قلبببببببي
وصال:الله يبآرك فيك عمري عقبالك
البندري:تعالي انا بعد بآركي لي حآمل هع هع
هاجر:بآركنآ لك عطينآك من الحب نصيب هع هع
ام خالد:هـآآآآآآه بنآت جهزتوآ
لمار:بدري كآنه
امل:لآ .. الساعه 10 ونص زييييييييين
ام خالد:يالله ترى المعآزيم وصـلوووآ .
وصال:كآني خفت
لينا:مآصـدق هههههههههههآي
وصال:آنقلعي نذيل
لينا:هههههههه يالله عآد طفشتونآ .. نبي نررررررقص
لمار:هـآآآآآيه آنتي آي رقص حآآآآآآآآآآآمل ..
لينا:عآدي بس طشووونة بـرقص
لمار:بدق ع خالد
البندري:انا بعد برقص
عذا:بدق ع طلال
لينا:أشتغلوا الفتااااانين
عذا:نآقـــــه

نظرة الحب
08-07-2011, 01:12 AM
لينا:أشتغلوا الفتااااانين
عذا:نآقـــــه
زفــــوووووهم والبنـآت مبسوطين نآس ترقص ونآس تصفق وبحضـور حوراء وسآرة تكتمـل ونآسة وصآل ^__^
ليـــــن مآقـآلوآ بيدخل لبسـو عبيهم وخلوه يدخل
دخل زآيد وهـو متشقق طبعاً ..
سلم ع آخته وبسرعه توجـه لوصال إلي من شآفهآ خق
زايد يضمهآ :وحششتيييييييييييينيييييييييييي
وصال:وآنت آكثر والله ..
زايد:تخققي نآوييييـه علي آنتي ؟
البندري بهمس للينآ :بل آخوك خربهآ من الحين خخخخخخ
هاجر:قولوا له في عزابيه هههههههههههههههههههههه
وصال:هههههههههههههههههه
زايد:مـبروك قلبـــــــييي
وصال:الله يبآرك فيك عمرري
ميثا:يلآ آطلعوووووآ رجلي يبي يدخل بعد
زايد:توني دآخل كولي تبن شويآآآآآت
ميثا:بلييييييييز
زايد:آف خذوا لنـآ طريق
لينا تركب ع الكوشة:كلولولوولولولش مبروك آخووووووي يآقلبييييي
زايد يبوسهآ:الله يبآرك فيك عمري
لينا:وآنتي آنتبهي لآآآآآخووووووي حطيه بعيونكك
وصال:يالبببببببى مايحتآج توصين
لينا:وخفـوووو .. لآيقولون عنكم مشآفيح ع الزوآج هههههآي
زايد مسك آيد وصآل وطلعوآ
وع طول دخـل علآء معه حمدآن وآبو وليد
حمدان اول ماشـآف آخته ضمهآ لصدره :آحبك ميثوووووه ..مبروك ياقلببببببببي
علاء:احم احم
ميثا:ألله يبارك فيك ياقلبي عقبالك حموود
ابو وليد :مبروك يبه
ميثا تبوس رآسه:ألله يبآرك فيك يالغآلي
علاء سلم عليهآ وبآس خدهآ ورآسهآ:مبرووووك ملآكي
ميثا بخجل:الله يبآرك فيك
علاء:بس؟
ميثا:ههههههههه
حمدان كآنت عيـونه تدور ع عيونهآ من ورآء اللثمه جت عينه ع آخته لينآ وآبتسم لهآ وكآنت جمبهآ ع طووول
هآجر كآنت تنآظر حمدآن ( يآويلييييي خقققققه الله يآخذه )
حمدان آنتبه لهآ وآبتســـــم لهآ آبتسآآآآمه تدوووخ .. هآجر آرتبكت ونآظرت بميثآ ..
وكل شوي وتنآظر بحمدآن وتلآقيه ينآظر فيهآ
ميثا:علاء
علاء:عروق قلبي سمي
ميثا:آترك يدي شوي وربي آستحي
علاء:مـآريد
ميثا:يآربي ..
ابووليد:يالله يآبوكك حمدان مشينا
حمدان:والله مآروح إلآ برقصة
ميثا:أقول روح وبلآ مهآيط
ابو ووليد:ألله يبآرك لكم ويتمم ع خير إن شآء الله .. حطهآ بعيونك يبه علاء
علاء:افا عمي توصيني ع عيوني؟
ابو وليد :بآرك الله فيك .. وطلع
حمدان ينآدي :لينـآآآآآآ
لينا قربت من عندهم وهي متلثمه:سـم
حمدان بهمس :إلآ جمبك هآجر ؟
لينا تلتفت :آيييه ليه ؟
حمدان آبتسم:سلآمتك .. آقول جهزي جهزي برقص الحييييييين ..
لينا تشهق:آحــــــــــــــــــــلف
حمدان:قسم
لينا:ونآآآآسة تبي رآح للبصرة ونسآنآ
حمدان:إلآ يعجبكك
لينا حطت رآح للبصرة ونسآآآنـآ .. وحمدآن تلثم وفـل آبـوهآ بآلرقص والبنآت متخبلييييين علييييييه
هآجر وآقفة تنآآآآآآظـره وهي فآتحه فمهـآ ..
تسمع إلآ ورآهـآ
....:يلبيييييه شوفي كيف يرقص خقه
....:إصلآ هو خقه مب رقصه
.....:يوووووه بسم الله عليك كيف آمه جآبته ههههههه خققققه
.....:يالبـى والله هذهـ الخوقآآآآآق ولآبلآش
.....:آمسكووووووني آمسسسسكوووووني بطيح بصفرآء ههههههههههه
هآجر تضآيقت من الكـلآم مسكت حآلهآ وطلعت من الصآلة ورآحت تتمشـى برى الصـآآلة حول غرفة العروس
هآجرآف يآربي ليه تضآيقت ؟ ليه طلعت ؟ .. آنآ غبيه الحين وش بيقول عني لييييييه آنآظره بيقول ميته عليييييه .. هذا الحقيقيه ميته عليه
لالالالا مب معقول حبيته مآصآرت كم يوم قضيتهآ معه .. لآ يآهآجر الحب مآيعرف وقت آووف وجع شســـــووووووي آنـآ )
.....:وبــــــــــــــــعد .!
هاجر شهقت :يمـــــــــه
......:بسـم الله علييييييييك ..
هاجر بسرعه دخلت دآخل .. وقلبهـآ ( طآآآآخ طييييييخ طآآآآآآخ طيييييييخ .. )
في جنآح زآيـد
زآيد :آحبكك
وصال:كذآآآآب
زايد :وآحبكك
وصال:وكذآآآآآآآآآآب
زايد:شتبين لجل آثبت لك ؟
وصال:آممممم مدري
زايد:خبله والله آحببببببببببببببببببك .. آنتيي من وين جآبووووووووووك ؟ مخلوقة من آيش ملآك والله ملآك
وصال:هههههههههههههههههههه
وقضـوآ الليـلة كلهآ عسل
يـووووووم ثـآآآآآآآآآني
في بيت ابو وليـد
ع الفطـووور
البندري:هههههه والله فلـه آمس
عذا:طلال ترآهآ رقصت
البندري دآست ع رجولهآ
عذا:ليشششش تدوسين آلمتيني
البندري:يآحيـوووووووووآآآآآآآنة
طلال:......
البندري:شفيك طلال؟
طلال:آفكر شلون آعآقبك
عذا:الله ونآسة بيعآقبووووهآ
البندري:نـذلة
حمدان:يمه
ام وليد:هلا
حمدان:آبي آخطب
ام وليد:هذي الســــآآآآآآعه المبآركة يآيمه ومن سعيدة الحظ ؟
حمدان:آمم تسلمي يمه هآجر آخت علاء
وليد:شـآ شفتهآ ؟
حمدان:نـوووو .. بس آسمع ميثا تتكلم عنها دخلت بآلي
البندري:عذوه بعدين بندوس في بطنهآ ميثوه تتكلم عن حمواتهآ قدام رجآلنا
عذا:اوكي ههههههههه
ام وليد:خلآص يآيمه بكـــــــلم لك بعدين
حمدان:وآستعجليهم يمه
ام وليد:خلني آكلم آول
حمدان:المهم كذا استعجليهم
طلال:ليش مستعجل؟
حمدان:متحمس ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:تف عليك
في بيت آبو فآرس
فارس:لآلآ .. آمس كنتي قليلة حيأ شوي
لمار:آفآآآ
فارس:فستانك ماجاز لي
لمار:ماجاز لك؟
فارس:مآعجبني
لمار:لاتقول عاري لاني بسطرك سطررره ههههههههههههههههههههههههههههه
فارس:اي عاري ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار:ألله يهدييييييييك فااااااااااررس
فارس:قميعاً احم
في بيت ابو حمد
حمد:بتحملي ولا شلون ؟
امل:بتزوج وحدة ثـآنية يعني ؟
حمد:هههههههههههههههههههههه لا بس بنتحر
امل:ليش مستعجل؟
حمد:ودي بطففففففل اصفقه العب معه آعصب عليه
امل:آجل آحلم بتصفقه
حمد:ههههههههههههه
امل:ع حنتك هذي شكلي بحمل بتؤام
حمد:آبوك يالفله آجل
في بيت آبو علآء
في غرفة هاجر
ام علاء:شرآيك آنتي؟
هاجر بخجل:الرآي رآيك يمه
ام علاء:والله آنهم خوش نآس .. وشارينك يآهآجر
هاجر:ايه
ام علاء:وش إلآ آيــــــــه
هاجر:يعني بكيفك يمه
ام علاء:ترآهـ حمدآن مستعجل
هاجر:ايه
ام علاء:يآني بسطرك سطرة يآهـآآآآآآآآجر
هاجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ام علاء:آخلصــــــي علي
هاجر:يمـه قلت لك

نظرة الحب
08-07-2011, 01:13 AM
ام علاء:أقـول آجهزي بيجون يبآركون اليوم نآس
هاجر:يآليييييييييييييل ..
في جنـآح علآء
صحت وحست فيه يطبع بـوسة هآدئة ع خدهآ
ميثا حطت يديهآ ع رقبته :هممم
علاء:آحبك
ميثا:ليه صحيتـني ..؟
علاء ينط ع السرير:قـومي يآكسولة إليآ متى بتنآمين ؟
ميثا تقوم:السآعة كم ..؟
علاء ينآظرهآ بحب:وحـدة
ميثا:وآآل .. ليه مآصحيتـني
علاء:توني صآحي ..
ميثا:بقـوم آخذ شآور
علاء:آنـآ قبلك
ميثا:علاء والله مآبطول
علاء:اجل قومي معي
ميثا:آوف روح روح بسرعه هههه
علاء:يالبآآآآآآآآآآآآهـآ ههههههههههه
في بيت آبو وليد
في جنـآآآآآآح العرسآن
زايد:وبعـد ؟
وصال:خلاص عاد زآيد آتركني آريد آقوم آنزل
زايد:هدآ بعدك
وصال:ليش انت نحيس ؟
زايد:كيييييييييييييييييييييييييييفي
وصال:زآيد بنزل شوي
زايد:ولآدقيقة اليوم كلك لي
وصال:آمس لك واليوم بعد ليش انت طمآع ؟
زايد:وآنتي ليش حنآنه ..؟ مآبعد شبعت منك
وصال:آف زيوووود
زايد:عيونه وقلبه وروحه ودنييته
وصال:باقوم انزل بتفشلني ترى
زايد:نـو مآبعد شبعت قلت لك
دق جوال وصال وردت:الوو هلا سارة
سارة:احنا برررررررى بسرعه تعالي ياحماره
وصال:يالله جااااايه
سارة:باااااااااي
وصال سكرت:هذه البنات وصلوآ آحببببببببك يآغآآليييييي
زايد:خلآص روحي ..
وصال:هههههههه تيب انت بعد بتطلع مو ؟
زايد:آيوه
وصال:خلآصـو بسبقكك آنـآ
نزلت وصال وسلمت عليهم
البندري:الله حليآنه وصوول صآيرة مرة
وصال:غصبت عنك
حوراء:وصـآآآآآآآآآلوووووووهـ يآقلبي
وصال تركض لهآ:حويروهـ يالنآآآآقة قسم قسمآآآآآآآآت اشتقت لك
لينا:يالله بدينآ آغآآآآآآآآآآر
لمار:يآني بصفقك صفقة تخليك تصيحي من آلمهآ
لينا:هههههههههه ليه
لمار:حضنت سوير وقلتي آغآر منهو إلآ مآتغآرين منه ؟
لينا:اغار عليكم كلكم شفيكم هههههههههههههههه
عذا:حلـووووووووووهـ
سارة:هلا والله بالعروووووس
وصال:هلا وغلا
سارة:محلـوه يقطع شكلك
البندري:مآندري وش مسوي لهآ زيود
وصال:آنتي آذآ مآكلتي تبن بآكلك آيآه
البندري:لا تكفي حآمل هع هع
حوراء:والله آنك فــــــله البنـو مثل مآقآلووآ
البندري:سود الله وجوهكم وش قآيليـن عندي
لينا:نقول انك قميله وخوش مرة
البندري:آهم شي
وصال تجلس:كنآ دآآآآيم نشبهك بحووير نفس الهبآآآآآآآل
البندري:بعد قلبي حوووووير هههههههههههههه
لينا بدلع :آييييييي .. بتـنييي
البنآت:وشــــــــــــــهوووووو ؟
البندري:وع يقطع شكلك .. خربتي ابو الدلع وش بتني؟
لينا:بطني ياحمير هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذا بنفس الدلع:شفيه بتنك ؟
لينا:يغرد هههههههههههههههههههههههههههه
لمار:وين أملوه آجل؟
البندري:بتروح لميثووه لحالها لان
سارة:وآنتم متى بتروحون؟
لينا:تقريباً الليل
حوراء:بنروح معكن عادي
وصال:لاموعااااادي سخيفة لاوي تستأذني؟
سارة:ألا وصلوووووه شخبار عدنان؟
وصال:تف عليك شدخلني فيه
لينا:بآآآآل مغبر شفنآآآآآهـ لمآ سآفرنآ فآآآآآآآتك والله مع زوجته شيوخ وشفنآآآآ آخته إلي تشبه وصلوووووه نسخه منهآ
حوراء:والله .؟
لينا:وقسسسسسم
حوراء:آبوك يالفـــــله كآن صورتي وصلوه معهآ كذبي ع إلآ معك بآمريكآ قولي هذي تؤامك
وصال:هالنذلة .. مآهونتي عن كذبك انتي ههههههههههه
حوراء:للحين آكذب عليهم تخيلي هذآك اليوم آقول لوحدة هههههههههههههههههه آنآ عندي سواق خآص هههههه آهلي مدلعيني ههه
لمار:حمآرة كمآ عهدتك ههههههههههههههههههههههه
حوراء:هههههههههههههههههههه لاهذاك اليوم وحدة بالكولج تقول لي .. آنهآ معجبه وكذا قلت لهآ يؤؤة انا بعد معجبه فيك ولااعرفها اصلا هههههههههههههههههه
لينا:نذلة حوروووووهـ
حوراء:مبزرة ترآهم عادي
لينا:آهـآآآ بس ..!
دق جوال وصال .. ونآظرت المتصل وآبتسمت
لينا تسحب الجوال:آمحـق بس آشتآق لك توك نآزلة .. الوووووو خيييييير
زايد:يمه ميييييييييييين آكلتوآ زوجتي آهىء آهىء مآتهنييييييت
لينا:يآآآآربي آخوآني خكآآآآآآآرى طلآلوه وزآيدوه
زايد:مآخكري إلآ زووووجك
لينا:آجل تجلس تتميع لي وآهىء آهىء ؟
زايد:وين قلبي آخلصي
لينا:قلبك فيك
زايد:لآقلبي معكم حولكم
لينا:آقول آمس كله ممعك
زايد:العنة تلعنكم مآشبعت ترى والله العظيم .. ع طول نزلت لكم
لينا:آففف شتبي؟
وصال:آهى آهى زآيد الحق يضربـوووووووني آييي
البندري:شف الكــــــــــذآآآآآآآآآآبة .......!
وصال:البندري لآتضررررررربي زآيد آآآآآآآي
زايد:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــه لآتضربوهآ ترى والله آجي لكم

نظرة الحب
08-07-2011, 01:14 AM
زايد:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــه لآتضربوهآ ترى والله آجي لكم
لينا:ياحمار تكذب والله خذ كلمهآ
وصال آخذت جوالهآ:هلا
زايد:وغلآ آشتقت لك
وصال:كذآآآآآب
زايد:بجيك طرآق الحين
وصال:هخخخخخخ آفآ والله ليه
زايد:أجل أقول آشتقت لك تقولين كذاب
وصال:مآقدر آقول قدآمهم هههههه
زايد:خخخ آجل تعآلي لي
وصال:لآ خلآص بعدين نلتقـي
زايد:طيب يلآ سيآآآآآآ
وصال:سيآ
زايد:تعـآآآآآآآآآلي
وصال:هلآ
زايد يضحك:آحبك
وصال: ....
زايد:يآلبى قلبك بس
وصال:ميـ
لمار تسحب الجوال:آف مآمليت ؟ خلاص سكر عآد مشغولين بآآآآآآآآآآآي (سكرت بوجهه)
وصال:يآحميـــــــــــر
عذا:كلي تبن إذا كنتي معنآ مآتكلميه ولآ نسطرك سطرة
وصال:آف ..
عذا:عشان تعرفون كيف كنتوآ تسون لي يوم كآن وليد يكلمني
وصال تشهق:يآكذآبة مآسوينآ شي
لينا:كذاابه احنآ كنآ بهذااك الوقت لسه ندرس بالمدرسه
حوراء تتربع وتضرب كف بكف:آخ ع آيآم الدرآسه تخيلي يوم آني بآول ثنوي كآن بيجيني آنهيآر عصبي هع هع
عذا:آفآ يآذآ العلـم ليه؟
حوراء:تخيلوآ بمدرستنآ الزفـوت مآبوه إلآ تفصيل وتدبير منزلي ويـن آروح آني .. مآعرف إلآ فنية خنآآآآقة .. يآعني يآطب النآر أو آطب النآره هع
لينا:التدبير آحسن من التفصيل مآرآح تسوي شي
حوراء:لآ معلمتنآ كآنت نذيـل تخلينآ نحفظ الدرس السآبق ..
لمار:طيب بعدين وين دخلتي؟
حوراء:تدبير هههههههههههههههههههههههه
لمار:لآ آذكر آني في ثآني ثنوي كنت بنتحررر
سارة:أكيد ع علمي وآدبي
لمار:آي والله علمي مآحب الريآضيآآآآآآآآت ولآ آطيق والآدبي مآحب التآريخ ولآ الجغرآفيآآآآآآآآ
سارة:بل كان دخلتي شرعي هههههههآي
لمار:زفتـه
سارة:خخخخخخخخخ
لينا:لآ آني علمي بدون خيآرآت
البندري:هه .. آنتي دفـرة
لينا:صلـي ع محمد لآآسطرك سطررررررة
لمار:آف لآتبوقـوآ كلمـتي يآزفـوووووت
لينآ:كيفنآ حلال علينآ
لمار:تفو عليكم
عذا تنآظر سآعتهآ :يلآ قومـوآ نجهز بنروح لميثـوهـ بعد
وصال تحك رآسهآ:آنـآ آروح ولآ؟
البندري:لآ آنتي عروس آجلسي آستقبلي النآس
وصال:آنقلعي بروح
البندري:روحي مآبتتوفقي
وصال:ذي طالعه ع من بالنذآلة ؟
لينا:بعدين كآنوه بدري ؟
عذا:لآ مب بدري آحنآ عندنآ آشغال
حوراء:آوآفقهآ الرآآآآآآي وبشـدة
سارة:آشـوف عآلك جآلسيسن ع جبدك
حوراء:حيـووآنة عندي بس بالسر جبتهم ومآقلت لكم
سارة:أجل آبشري بقول لسآمي
حوراء:بيستانس بيصير خال ههههههههاي
سارة:خذلك هالخـبيييييل
في المغـرب .. رآحو بيت آبو علآء
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذا تضرب البندري ع رجلهآ بخفيف:يآحمآرة مب في البيت آحنـآآآآآآآ
البندري:مآتحملت غبآئهـآآآآآآآآ هههههههههههههههههههههههه
ميثا بخجل:يآحمآره آستحي ع وجهج
وصال:لآلآ مآقـدر الخجل مقطع بعضه
هاجر:تمثيل تمثيل هههههههههههآي
ميثا:بقووم عنكم ترآ
هاجر:آتحدآكك آنتي العروس
ميثا:وإذآ .؟
لينا:مآعليك كلهم مهآبيـل
حوراء:بيطلعوا للاجنبييييييييه هههههآي تذكرين مين يسميك كذا ؟
لينا:كلبيـن
البندري:منهوووو ....؟؟؟
حوراء:خالد له
البندري:مآبستغرب هههههههههآآآآآي
وصال:البنو تذكريــن يـ
البندري:لآ مآذكر .. ذآكرتي بس نص جيجه هههآآآآآآآآآي
وصال:تف عليييييك
البندري:وع وجهك
دق جوال وصال
عذا:لحـوووووول ترى آقلقـنآآآآآآآ
وصال:ملآقيف متحسرين
عذا:هيييييين بسسسس
هاجر:بنآآآآآآآآآآآآآآآآت توني محمله فلـم هنننننننننننندي آوب صآحي يهببببببببببببل خلينآ نشآهده
سارة تتربع:آبوك يالفله وش تنتظرين يلآ يلآ
لينا:يؤؤه تذكرين وصلوه آقرفتنآ هذي بآمريكآ بالآفلآم الهنديه
وصال:كرهتنآ فييييييييييييهم
سارة:مآعليك من هالتبن هآجر شسمه؟
هاجر:البلهـآء الثلآثة
عذا:شآهدتتتتتتتته يجننننننننن
سارة:حمسـتووووووووووني يلآ بسرعه
هاجر جآبته وشغلته وطفوآ الـآنوآآآآآآر وبس ضوء الشآشة والكل هـــــــدوووووووء
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههه حماس هالدلخ
عذا:آششش يآزعآج نآيم سلوم
البندري:مالت
دق جوال وصال
الكل نآظرهـآ
وصال بصوت حآد:آمـــــــــــــــــــــي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصال:اللعنه تلعنكم .. هلا امـآآآآه آحنا في بيت ام علاء آيه مع هآجر وميثا آيه مآدري .. لينـوووووهـ بترجعي مع منو ؟
لينا:حمدان لآن خآلد بالدوآم
وصال:وجع آكره لآصآر دوآم خالد ليل .. آيه مآعلي آنـآ هآه يمه بترجع مع حمدان
عذا:آجل بدق ع زوجي لايجي لي
البندري:آجل قولي له يقول لطلال لايجي لي
لينا:آف هالسخيفيـن كلا يلحقـوني
البندري:مـرررآ بنموت عليك لآن .. بس لآنو مآنبي نتعب رجآلنآ
لينا:عـدآآآآآآل

نظرة الحب
08-07-2011, 01:15 AM
هاجر:جب جب خلونآ نتآبع الفيلـــم
عذا:نتآبع الفيلـــــم ولآ تستحين ؟
لمار:تستحي منك ئه ؟
عذا:هـآآآآآآو ...؟ مآدريتوآ حمدآنوووه خطبهآ
البنآت:هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ؟؟؟
هاجر:عذا ياسخيييفه
لينا:قـووووولي قسسسسسم بالله
عذا:قسم بالله
لينا:يآلله .! وشو آني طوفة هبيطه مآحد يقول لي مآكآني آخته يعني
ميثا:ههههآي عشآن تعرفي رآيك مو مهم
لينا:نآآآآآآآآآآآقة
وصال:آبـوووووووك يالفلـــــــــــــــه
البندري:كفك كفك .. بينفجر بيت عمي ههههههههههههههههههههههههههههاي
هاجر:ترآني مؤدبة
لمار:آيييييييييييييه هيييييييين
هاجر:من جد
عذا:مآندري وش سويتي لولد عميييي خليتيه يستعجل هآ (غمزت لها
هاجر:والله مآسويت شي وآسآلي ميثوه .. ميثوه لمآ كنآ بمآليزيآآآآآآآآ وش صار
ميثا:لق لق لق كلآ هوآآآآش .. كلآ يعآيرهآ بطولهآ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:والحين بيوقف جمبش ويمسك آيدك هخخخخخخخخخخخخخخ
هاجر:جايبه خبببببر
سارة:حبي رضيتي ولا نرضيتي بيمسكها يعني بيمسكها
وصال:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه نسيت آمي ع الجوال ههههههههههههههآي الووو الوووووووو .. يؤه سكرت ههههههههههههههههههههههاي
لينا:ألله يلعنك
وصال:جميعاً
لمار:بنوتآت هذا فارس يتصل شكله وصل
ميثا:سلامات لمرووووه
لمار:هو جآ من نفسه .. هلآ .. برآ ئه .. شآ منهو قآل لك تعآل يؤ حتى حمدآنوووووووهـ ..؟ .. سخيفين لااسحبهآ ههههه سيآ ..
لينا:وش حمدآنوه ؟
لمار:حمدان بعد برى
لينا:آجل بناااااااااام مع ميثا وعلاء بالوووووووسط
ميثا بآنفعآل:تخســــــــــــين
لينا:يمه آمزح والله
وصال:قـوموآ قآم ويش آدعي عليكم .. هجير .. عطيني آيميييلك
هاجر:ثـووآني بس بجيب قلم من غرفتي وورقة
ركبت هآجر وآول مآرآحت طفت المبة ورآحت تطل من النآفدة عليهم
لقت حمدان جآلس ع سيآرته وفآرس يسولف معه وحمدان كان يضحك وهي خآآآآآآآقة معآآآآه
كل مآضحك ضحكت معآه كل مآآبتسم آبتسمت ممعآه
حمدان بحركة لآآرآديه وهو يضحك رفع رآسه لفـووووووق وآنتبه لهآ .. وهي بسرعه سكرت الستآرة
هاجر قلبها صآر يدق بقـووووووه وبصـووووت يهز البيت ..
وصال:هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجر يآنآآآآآآآآآآآآآآآآقة
هاجر بسرعه كتبت الآيميل ونزلت :هآكي هآكي
وصال:لآتكآكييييييين .. وش هآكي؟

نظرة الحب
08-07-2011, 01:15 AM
هاجر:وش يقولون الجدآوين؟
وصال:يقولون كولي تبن وعطيني الوورقة .. كلهم رآحو عني
هاجر:سيبوني ورآحو
وصال:بآآآآي مبروك سميتي بالعرس هههههههههآي
ميثا:هالخبييل الله يبارك فيك
وصال:بآآآآآآآي صبآيآ آشووووفكم ع خير يالسندريلالا وحماتها
سارة:هالحيووووووانة
وصال:بآي
حوراء:باياات سلمي
وصال:شكلي مابطلع ههههههه وانتي سلميييي
حوراء:مايستقبل سلام من بنات هههههههاي
وصال:بس من عندي
سمعت دق هررررن بقوووووووة
ميثا:عصب عصب حمدان ههههههههههههههههههههههههههههاي
هاجر:شكله جعم
ميثا:لاوالله عسووووول
طلعت وصال وبعدين وحدة وحدة صآروآ يروحون
يـوم ثآني
في بيت ابو وليد
حمدان:ويــــــــه ترى ويــــــه يمه طولوهـآ
ام وليد:مـآطولوهـآ ولآشي تونآ قآيلين ليهم آمس
حمدان:آوف
لينا:وآنت سلآمآت ترى .. خف شوي ..
حمدان:آنتي جب مآبتروحين بيت ريلك
البندري:بل طردة
حمدان:وآنتي بعـد ليش مآتقعدين بجنآحكم
البندري:اقعد مع الطوف؟ رجلي بالدوام
ام وليد:وانت شعليك منهم خلهم جآلسين يونسـوني والله .. بآقي وصآل وعذا
البندري:جد والله
حمدان:يمه طلبتك كلميهم
ام وليد:لينـآ قومي آخذي آخوك ولآ برتكب فيك جريمه
لينا:ليش مستعجللل؟
حمدان:مالك شغل
زايد ووصال نزلـوآ ووصال متغطيه
زايد: احم احم يآولد تغطوآ يآحرييييييم
البندري بهمس للينا:شعـنده الشيخ؟
لينا:نآزل الآيمان عليه وع مرته ههههههه
وصال بهمس لزايد:شفت الكلاب تمسخروا
زايد:صيري آحسن منهم
وصال:هف
زايد:قوم حمدان
حمدان يوم شاف وصال متغطيه آستحى وقآم: آحم
زايد:عن اذنك يمه بنقعد بالمجلس احنا
ام وليد:هـآآآآآآآو وليش مآتجلسون هنيآ ؟
زايد:مآبنسبب آحرآج لنسوآن آخوتي يلآ عن اذنك
رآحو المجلس
وصال شالت الغطى وشافت لينا والبندري غآطسين بالضحك
وصال:مرررررت عمي شوفيهم
ام وليد:الله يهدييييييييييكم
بعـد آسبـوع من هالآحدآآآآآآآآث
ملكـة هآجر وحمــــدآآآآن
حمدان مرتبك
لينا تظبطـه .. :آيوه قمر فديتك آموووآه مبروك خيوو
ميثا تجي وتبخره :مبروك يالغآلي
حمدان :خوآتي الله لآيحرمني منكم والله آحبكم
لينا ترفع رآسهآ:حمدآنوه وجع وربي مآآقدر آتغبن ع طول
حمدان:لبى قلبهم خواتي الرقيقااااات
ميثا:اليوم هجوور خآقة خآآآآآآآقة
حمدان: آنفع يعني ؟
ميثا:ههههههههههههههههههههه ممكن
حمدان:يلآ يآخوآت المعرس سسوآ لي طريييييييق
في المجــــلس
إلآ بـوه هاجر ..
هاجر:يمممممممممممه بصييييح حسيتني خايييييييفة والله
البندري:هيـه آنتي بلآ هبآل شويآت ويدخخخخخخل
وصال:يلآ تغطن يآحررررررررررريمآآآآت المعرس بيدخل
هاجر:البنـو لآتتركييييني ..
البندري:يؤؤؤه خاله ام علاء تعااااالي لبنتتك
ام علاء جت:هآجـروووووه بلا حركاااات بزآآآرة
هاجر:يمه آووووقفي معييي
ام علاء:هـآجروه لاتفشليييييييينـآآآآ
هاجر:يمـــــ
مآكملت كلمتهآ لآنهآ شآفت حمدان وآقف وجمبه لينا وميثا
ام علاء:آعقلـــــــي بس .. ورآحت عنهآ
هاجر لمآ شـآفته ينآظرهـآ نزلت عيونهآ بالأرض ..
وصل عندهآ وبآس رآسهـآ وخدهآ وهي ميته من الخجـــل
حمدان بآبتسآمه:مبروووكـ
هاجر:.........
لينا:شدعـــــــوووووه نزل الخجل
ميثا:تحملي في آخوي هآجر
لينا:وآنت حطهآ بعيوووونك يآحموووود
حمدان:آحد يوصي آحد ع عيونه ؟
ميثا:آوب آووب من الحين
هاجر تمنت الأرض تنشق وتبلعهـآآآآآ ..
كـآنوآ البنآت وآقفين ينآظرون
وصال:تتوقعـون وش الشي الا خلاهـآ تخجل كذا ..؟
لمار:تلآقيـه من الكلام المحرج إلآ يرميه ومآيدري وش يصير بعده هع هع
امل:ذكرررررني بليلة ملكتي
عذا بزلة لسآن:لآ وينك ووين ليلة ملكتك ..؟ آنتي آرهـآآآآآآآآب
امل:ليش
عذا :ع التأخير إلآ حصل
امل:آمممممممممممممممم
دق جوال وصال
وصال:هلا حبيبي .. آحلـــــــــــــــــف .. من قآل لك تجي آوووف زايد عآد .. بعـــــد .. ؟ خلآص خلآص الحين بطلع .. سيآ
البندري:من جده جآ لك ؟
وصال:آيه والله .. يلآ حبيبآتي بآركوآ لهجروه يلآ سيآآآآآآآآآ
رآحت وصآل
حمدان:لينـووووه
لينا:هـآآآآه
حمدان:خير بتجلسونآ طول الوقت هنيآ
لينا:يب
حمدان:أقول ضفي فيستس وبسرعه لآآ اقرب غرفة ودونـآ
هاجر:لآ مولآزم
حمدان:طلع صوتك آشووووف ..
هاجر رجعت ابتسمت ونزلت رآسها بخجل
لينا:خلآص قوموآ معي
أخذتهم لغرررفة هاجر
لينا:يلآ سيآ بعديـن نشوفكم
هاجر بهمس:لآتطولين
لينا:مآسمعتك
هاجر بقلبهـآ:هالنذله آنـآ لهآ
عـند البنـآت بعد مآطلع حمدآن فلوهـآ رقص
ام وليد:يآبنـآآآآآت يلآ .. وصلووآ
امل:حتى بعيلنـآ ؟
ام وليد:كلهم جو
البندري:طيب نجيب عبينـآ ونطلع
في سيآرة زايد
زايد:غريبه مآعآتبتيـني يوم اني جبتك بدري
وصال:في البيت آن شآء الله
زايد :والحيـن
وصال:في البيت خلآص في البيت
زايد تذكر سلمـآن يوم يمـوت كآنت بالسياره تعآتبه وهو معصب آبتسم
زايد مسك يدهـآ وبآسهآ :آحبك
وصال ذآبت ولفت وجههآ للنآفذة
زايد:وآحبك وآحبك
وصال:خلاص درينـآ
زايد:لآتتغلي خلآص مآقوى آنـآآآآآ
وصال تمسكت بيده
زايد:يلبـآآآك والله
وصال:آمم وآخبآرك بعـد ؟
زايد:من شفتك بس صرت بخـــير
وصال:رآيـــــح لهم كذآ ..؟
زايد ينآظر نفسه:شفيـه مب عدل
وصال:آف آغـــآآآآر آكيد خقو الحين
زايد:ترآني قآعد مع شبآآآب مب بنآت
وصال:ولـــو
زايد:لبـى قلب إلي يغـآرون
في سيـآرة طلال
طلال:رقصتــــي لو لآ ؟
البندري:لآ
طلال:آحلفـــــي
البندري:والله العظييم شوف آنت كرشتي طلعت وين يمديني آرقص
طلال:آحسن ههههههههههههههههههههه
البندري:هالنحيسسس
طلال:آبشوفك شيلي النقآآآب
البندري:مـآبقى شي ونوصل قلبوو
طلال:مـآآريــــــــد .. آريد آشوفك الحين
البندري شآلت النقآب
طلال آبتسم آبتسآمه رضى:غريبه
البندري تلبس النقآب:شو ؟
طلال:مو مسوية عفسه وآيد بوجهك
البندري كشرت بوجهه
نـرجع لبيت ابو علآْء
في غرفـة هاجر
حمدان:آي وبعـــــد آخبآرك
هاجر:آنآ تمـآم وآنت آخبآرك ؟
حمدان :بس تو تمـآآآآآآآآآآآم
هاجر:ههههه دوووم
حمدان ينآظر بالغرفة:غرفتك هذه ؟
هاجر:يس عجبتك ؟
حمدان يبتسم آبتسآمه ع جنب تدووخ ويمسك يدهـآ وبهـمس : خلآص رآح الحيآ ؟
هاجر نزلت رآسهـآ بخجل :......
حمدان:لبى قلبك والله جوجو حبي .. تعرفـين .. آنـآ متـى تولعت بحبك ؟
هآجر :بمـآليزيآ
حمدان:طبعاً لآ .. بمآليزيآ آبد مآكنت آلتفت لك والله .. بس بعرس ميثا وعلاء اقسم بالله خليتـيني آتنح يوم آشوفك ترقصين
تعرفين وش آتنح ؟ .. دخت فهيييييت خلاص مب مصدق ملآك ولآ آيش آنتـــــي ؟
هاجر:هههه لآتبآلغ
حمدان:لآوالله .. تهبليــــــــــــــــــن .. بمآليزيآ كنت آشوفك غير .. والحين غير .. لمآ شفتك ترقصين .. والله آني كنت آتمنى
آملك عليك حزتها ههههههه مآتحمل
هاجر:هههههههههههه
حمدان:هـآجر آحبك ..
هاجر نزلت رآسهآ بخجل
حمدان بآسهـآ ودخلت ميثآ
ترك يدهآ حمدآن وتبآعد شوي عنهـآ
هاجر مآتت من الخجــل تمنت الأرض تنشق وتبلعهـآ
ميثا:آحم شكلي جيت بوقت غلـط .. مآسررع حمدآن !
حمدان بخجل:هههههه
ميثا:خذوآ رآحتكم جيت آخذ جوآلي
آخذت جوالهآ وجت بتطلع ..
حمدان:دقـــي البـــــآآآآآب مرة ثآنية
ميثا:آهب بس
بعـــــــــــــــــد خمــس سنــــين
في بيت الجــــد
البندري:ريـآآآآآآآآآآآن يآحمآآآآآآر تعبت وآنـآ آرآكض ورآآآآك
ريان:مـآبآ روحي ..
البندري:طلال تصـررف مع ولدك هالزفــت
سلمان:مـآمآ وين آختي رهف؟
عذا:حبيبي رهووفة عند البآبآ
سلمان:وسدوومه بنت خالتوو .؟
عذا:سدوومه بعد
سلمان :آوهـووو وين البنـآآآت آنـآ مآحب الأولاد
وصال:هع هع عذوه ولدك من يوم هو صغير منحرف ببعد بنتي عنـه
عذا:عـــدال عليك آصلآ مهـآو بنتك من دخلت وهي تقز بولديي
مهـآ بنت وصال تجي وهي تركض :مـآآآآآآآمـآآآآآآ ..
وصال:آف هالنحيسه آقول لهـآ لآتسميني مآمآ تكبرني خمسين سنة .. هآه يمه شتبين؟
مهآ تعطي وصال ورقة:من عند البـــآبآ ..
ميثا:هذول بعدهم مآيهونوآ ع حركآتهم ؟
امل:هالمرآهقيييييين
وصال فتحت الورقت وآبتسمت كآن مكتوب [ آشتقت لك عمري .. آحبك .. تعآلي نتلآقـى بالمطبببخ بلييز ]
وصال بآست الورقه:آآآآآآآآآآآآآآآه يآقلبي
لمار:عـدال كنك بس آنتي معرسه
هاجر تجي وهي حآملة ولدهـآ:آقول الميث قومي شوفي لي طرررريق آريد آودي عزوز لحمداان
ميثا:قولي تبين تشوفين حمدان مو توديه
هاجر:بسطرررررك سطررررة
ميثا:طيب طيب آعصآآآبك بروح آشوف
رآحت ميثا ورجعت مهـآ بنت زآيد جت ..
مها:مـآآآآآآآمـآآآآآآآآ
البندري:هآتي الورقة .. هآتيهـآآآآ مهآآآآآو
مهـآ:بآبا قال آعطيهآ ماما
البندري:آقول لك جيبيهآ ولآ مآزوجك ريـآآآآن
وصال:آقول آن عطيتيهآ .. مآنبي ولدكم آنـآ آبي يوووسف عين السسسيح ولد ميثووه حآطه عيني علييييييه
ميثا جت :سمعت آسمي .. وآنتي هجروه حمدانوه بالمطبخ ينتظرك .. شتحشين آنتي؟
وصال:آقول سلامتك
هاجر رآحت لحمدآن
حمدان يبوس خدهآ :هلآ حبيبتي
هاجر:هلا حموود بليز .. خذ عزووز شوي عني .. وربي تعبــــني ..
حمدان يآخذ عزوز:إلآ مـآمآ يآحبيب البآبآ مآنتعبهآ .. هذي الغـآآآآآلية إلآ بتجيب الغآلي الثآني
هاجر تحط يدهآ ع خد حمدان:وآيد تحلم عمري ..
حمدان يبوس يدهآ:وآيد تتأمليـن آنتي ..
هاجر:ههههههههههه يلآ قلبي آنـآ بروووح
حمدان:تونـآ بدري
هاجر تنآظر الشغاله بنص عين:فيه آعدآء بالشقة نتفآهم هههههههه
حمدان:لبى قلبك وتقول يلآ رووح والله آحبك هآجر والله آحبك
هاجر تسحب خده:وانـآ آحبك يآعيون هآجر
في مجلس الرجآل
طلال:الووو .. هآآآه البندري آجيييك طيرآن بس عدي للعشره قبل الواحد آنـآ عندك ههههه .. عشان ريون ؟ .. خلي سلوم يجيبه والله رجلي نآيمه .. خخخ .. خلآص آنتظر سيآ
وليد:ويــــــــه بو الشبآآآآآب ولدي مب حق توصيل عيآآلكم
طلال:يحب عممممممه نآسي يآحمآر آيآم مآروح معه البقآآآلة؟
وليد:بلآ كذب مآيروح معه إلآ زآيد
طلال:زآآآيد
زايد يعطي بنته مهآ ورقه :قولي لهآ لآتطول
مها:آف بآبآ
طلال:خذ لك
حمد:زآآآآآيدوه
زايد:هلا
حمد:والله تجنن بنتك تخبل مآتعطيني آيآهآ ؟
خالد يبوس بنته سديم بقوه:والله مآفييي ع الاجنبيه القمررررر
طلال:ترى لوعة كبود كبودنآ درينآ آنهآ شقرآء عآد
خالد:كيفي شدخلللللك آنت ؟
سلمان جآب ريآن لطلال
طلال:شف هالاشقر المزيون
علاء:آقول كلكم تآكلون تبن مآفيه ع يوييسف المزيون .. آويلآلآلآه يتسدحن البنآت من يشوفوه مقبل
فارس:آي بنآآآت؟
علاء:بنآآآآآآآآتكم تكفي عوينآآآته
فارس:آخ بس آنـآ مب قآهرني إلآ عوينآته يآخي طآلع ع مين؟
علاء:عليي يآدلخ
فارس:مآفيك حور
علاء:آلآ ركز
حمد:روينـي ..
علاء:شووووف هـآ
خالد دق جواله وعلى طول طلع برآ وخلى سديم عند وليد
خالد ينتظر لينـآ تجي له
آنتفض جسمه وتكهرب خده بعد البـوسة إلأ جآته
وصـوت يردد :يـــــــآآآآآيمه حبيته يآآآآآآآآآيمه حبيته قلبــــــــي تعلق فييييييييه زفووووووووووني لبيييييييييييته .. الخ
خالد التفتت لهآ وحوطهـآ :تحبيــــــني
لينا:آموووووووت فيك وربييييييي .. تعرف كيف كنت آكرهك بجنووووون .. الحين آحبك بجنون يعني لو تقول لي آروح آنتحر والله آنتحر
خالد ضمهآ:آحببببببببببببببك يآبعدهم كلهم والله آحببببببببببببببببببك
يآآآآيمه حبيته يآآآآآآآآآآآيــــــــــــــمه حبيته قلبـــــــــي تعلق فيه زفــــوني لبيته
يآآآآيمه حبيته يآآآآآآآآآآآيــــــــــــــمه حبيته قلبـــــــــي تعلق فيه زفــــوني لبيته
يآآآآيمه حبيته يآآآآآآآآآآآيــــــــــــــمه حبيته قلبـــــــــي تعلق فيه زفــــوني لبيته
يآآآآيمه حبيته يآآآآآآآآآآآيــــــــــــــمه حبيته قلبـــــــــي تعلق فيه زفــــوني لبيته

نظرة الحب
08-07-2011, 01:15 AM
انتهت الرواية اتمنى انها تعجبكم
والحين المشرفه تجهز لكم الرواية للتحميل txt

جنــــون
08-07-2011, 03:18 AM
طرح مميز
يعطيك الف عااافيه

http://dl8.glitter-graphics.net/pub/2630/2630008ljb0wkb0c0.gif

نظرة الحب
08-07-2011, 03:34 AM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
08-07-2011, 10:52 PM
500

طرح في مجمله راقي ونال الاستحسان

دوما من تقدم لآخر

وهذا طبع الشخص المثابر



الف شكر من القلب

http://lh5.ggpht.com/_NonkzzlJp_k/TDaW-yoDb7I/AAAAAAAAANk/SJ77YAnMoMM/ra23.gif

نظرة الحب
08-07-2011, 11:44 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-11-2011, 02:45 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-11-2011, 03:09 AM
شاكره مرورك العطر