مشاهدة النسخة كاملة : يتامي في زمن مايرحم


نظرة الحب
08-04-2011, 01:10 AM
الســــــلام عليــــم و رحمة اللـــه و بركاته

اشحالكم :)
عــــسآكم بخيـــــر ،،

روايتي بعنوان يتامى بزمن ما يرحم
ابتعدت فيها عن الخيال و اندمجت بالواقع
و ابتعدت عن المبالغات اللي مالها لزوووم
و إن شاء الله تحوز الرواية على رضاكم أعزائي،،

تنبيه شديد اللهجة ( ممنوع منعا باتا وضع ردود تخدش الحياء العام )
و لا تخلو روايتي أو رواية غيري تلهيكم عن صلواتكم المفروضة






♣♣ الجـــــــــــــــــزء الأول ♣♣


فبيت عائلة فقيرة متوسطة الحال فبيت كله بنات ~>> مها و ميثة و ميرة و مهره و منال <<~
تخيلو معاي خمس بنات فبيت بسيط جدا ولية امرهم الوحيده هي يدتهم
يسكنون فبيت يتكون من صالة صغيرة و حمامين و ثلاث حجر نوم و فيه مطبخ على قد حالهم
القصة ابطالها خمس بنات لكن منو البطلة الرئيسية بشوركم ؟؟


انتو راح تابعون مجريات القصة و راح تعجبكم إن شاء الله لانها تخص البنات اكثر شي و راح تشاركونهم افراحهم و آلامهم و معاناتهم..
بالبداية راح اعرفكم على البنات عشان ما تلخبطون وايد من بينهم
عبيد علي الــ........ــي عنده خمس بنات.. عبيد متزوج من فاطمة

فاطمة زوجة عبيد علي توفت بمرض اللوكيميا (سرطان الدم) >> هالمرض كان عادي تتعالج منه لكنها اهملت نفسها الين ما انتشر المرض بكامل جسمها و تمكن منها و ماتت بسبته عندها خمس بنات :-

مها >> عمرها 25 >> مخلصة دراسة بتخصص ادارة اعمال
منال >> عمرها 20>> سنتين بالكلية لكن عقب ودرتها
ميثة >> عمرها 19 >> مخلصة ثانوية و ما تشجعت على انها تسير الكلية و خصوصا ان منال بعد ما كملت دراستها
ميرة >> عمرها 17 توام اختها مهره >> ثالث ثانوي ادبي
مهره >> عمرها 17 توام اختها ميره >> ثالت ثانوي ادبي
( ميرة و مهره توأم )


ابوهم عبيد علي >> متوفي من خمس سنين ( و لو تلاحظون ان كل اسامي بنات عبيد تبتدي بحرف الميم )


المهم..

ميرة و مهره كانن بالمدرسة بالحصة السابعه و ابلة الاحياء مب موجوده و تمن البنات بالصف
و ميرة و مهره طلعن من الصف و راحن برع عند الملعب عشان محد يشوفهن هناك
ميرة مغيظة على الاخر: شفتيييييييييييها هاللي ما تستحي على ويهها شفتيها
مهره تعدل نظارتها الطبية: بلاج انتي مفوله عليها حقريها الحقران يقطع المصران
ميرة وقفت مكانها و بدت عينها تنمزر بالدموع: الله و اكبر عليها و الله على الظالم
مهره بحنية: ميرة الله يهداج هذي زلة لسان منها طوفيلها هالمره و الله انها ما تستاهل دمعه من دموعج
ميرة بحزن: عيل حق شو هالمعاير ليش تعايرني انا شو ذنبي الله قدرلي جيه شو اسوي يعني شوووو يا ليتني..
مهره تقاطع اختها: بس يا ميرة انتي حالج احسن عن حال مليون انسان,, ماله داعي هالتذمر معقوله تعترضين على ارادة ربج انتي كنتي راضيه شو اللي غيرج معقوله كلام غيرج يحطمج بهالسرعه
ميره بقهر و تحط ايدها على حلجها و تصيح من الخاطرو بدت تشاهق و مهره زاغت وايد على حال اختها
مهره بخوف: بس ميراني الله يخليج بس كله و لا دموعج مب زين عليج تصيحين بسبة وحدة ما تستاهل كل هاا ( و بدت مهره تدمع عيونها )
ميرة: تذكرييييييين مهره تذكرين يــــ ــــــوم ( و بدت تشاهق و تصيح من الخاطر )
مهره بدت ترتجف: يا ويلنااا بس كفاايــــة بروحي احاول انســـــــــــــى لا تذكريـــــني
ميرة بدت تعصب و زاعجت: كــــــــــــــــــــله منه النـــــذل كله منه هو اللي وصلني لهالحالة هو اللي... ( وما قدرت تكمل ) آآه و الله بموووت مب قادرة اتحمل
مهره بدت تتذكر مجريات الاحداث اللي صارت لها و لاختها ميره لو ما صارت هالحادثة ما كانن البنات بيعايرن ميره على التشوه اللي بيدها اليسار اللي دوم تحاول تخفيه باكمامها







قبل سبع شهور بفترة الصبح راحن ميرة و مهره مع يدتهن لمحل يبيع الملابس المخورة و كان راعي المحل باكستاني و كان فهاليوم ماشي ناس زحمة يعني ينعدون على الاصابع المهم انهن اشترن قطعتين مخورات لكن المشكله اليده ما عندها كسر فراحت المحل اللي عداله عشان تييب كسر ( خردة ) و لحقها الباكستاني يساعدها و بعد ما راحت تمن ميرة و مهره داخل المحل يطالعن القطع على ما اتي يدتهم لكن اللي صار ما خطر على بالهم كان فيه واحد يلاحقهم من اول ما وصلو ولما شافهم بروحهم دخل بهدوء و مسك ميرة من وراها و هي فزت من الخرعه و تمت تصارخ و هو يحاول يتقرب منها اكثر لكن هي قاومته,, فمهره على طووووووول مسكت المدخن ( مال الدخون اللي فالمحل ) من الزياغ و فرته علييييييييييييه تدافع عن اختها
لكن هو انتبه و صد على الجانب الثاني و عقب راح يحاول يمسك مهره و مسك ايدها و من عقبها راحت ميرة لعند الجبريت اللي كان محطاي عند المدخن و ولعت على القطعه الجريبه منها و كانت تحاول تحرجه بالحريجه و هو كردة فعل منه حاول انه يتجنبها و رااااااااح على طووووول دزها فطاحت ميرة على الارض و القطعه اللي حرجتها طاحت على ايدها >> تخيلو يا ناس الالم الفظيييييع اللي حست فيه خلااااص حست انها بتموووت الفاعل شرد بسرعه بررع و ميره تصاااااااااااااارخ و تزااااعج و دموعها نهر على خدها و مهره تبكي و ايدها ترتجف و ريولها تتنافض و بسرعه طلعت برع و تمت تصارخ الين ما ردت يدتها و شافت المصيبه و بعدها التمو الناس بموقع الحادثة






في وقت الحادثة :-
ميرة خلاااص بتموت من الالم و الوجع و الدموع مبلله ويهها و يدتها لاويه عليها
ميرة تصيح بحرقة: آآآآآآه يدووووه بمووووووووووت و الله بموت ما اقدر اتحمل ليتني اموت و افتك من هالعذاب ااااه
اليده تبكي بالم و نكسار: حسبي الله و نعم الوكيييييييل حسبي الله و نعم الوكيييييل علييييه ( و حطت ايدها على راسها )
الشرطي ينحني لليدة و يمسك ايدها بحنية : خلاااص يا خالتي لا فات الفوت ما ينفع الصوت اللحين وصلت الاسعاف و بينقلونها للمستشفى
اليده بحزن: و بنتي يا وليدي و بنتي راحت ايدها رااااحت الله لا يبارك في اللي كان السبب الله لا يوفقه لا دنيا و لا اخره
الشرطي: ما عليه يا خالتي الحق بيظهر و بنتج بتتعالج يلااا تعالي ركبي معاهن الاسعاف و خلج اقوى من جيه عشان ما يضعفن لما يشوفنج جيه

في التحقيقات:-
الشرطة حاولت تتكلم مع مهره و يحققو معاها لكن ما قدروا بسبب الانهيار العصبي اللي ياها
أما ميره فحققو معاها باليوم التالي و قالت لهم عن كل اللي صار
أما راعي المحل الباكستاني طلع ماله ذنب بالحادثه أو انه مخطط لشي لهالحادثة يعني بريئ و خلوه بحاله
و الشرطه خذت وصف شكل الفاعل من ميره و من بعض الناس اللي شافوه لما يشرد من المحل و الرسام المختص اللي عندهم رسمله صورة تقريبيه منه عشان يتعرفون عليه اذا شافوه و جمعو كل ادلة الجريمة اللي بالمحل و سجلت هالقضية باسم ( محاولة اعتداء )
اما الفاعل شافوه بعد اربع اسابيع و القو القبض عليه

في المستشفى:-
ميرة تمت ثلاثة ايام بالمسشفى عقب طلعت
أما اختها مهره فتمت اسبوعين تعاني من الانهيار العصبي و عقب طلعت من المستشفى
أما اليده و البنات الباقيات فكل يوم يزورن خواتهن الين ما طلعن من المستشفى

و من عقب هالحادثة بكم من شهر مهره تخطت هالمرحله لكن كلما تذكرتها تقعد تصيح و صارت اقرب لربها اكثر من قبل اما اختها التوام ميره فالتشوه موجود فايدها اليسار عند المرفق الين ربع ذراعها تقريبا و هي تعاني من هالشي و تتحسس دوم من هالسالفه


[ وقفة: إن الشي الذي تعرضن له ميرة - مهره تعرضن له معظم الفتيات لكن بظروف أخرى مختلفة, و السبب في ذلك هو شهوة الشباب المحرمة و إليكم هذه الإفادة الصغيرة ]
[ الشهـــوات ] [ مقتبس من كتاب سموم اللذة ]
الشهوة أمر فطري وغريزي يعيشه الإنسان لتحقيق غايات شرعية نبيلة، فقد حث الشارع وندب إلى صرفها في النكاح والاستعفاف، فقال – عز قائلاً عليمًا: وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ [النساء: 3]، وقال سبحانه: وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ [الروم: 41]، وجاء في السنة من حديث ابن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال: «يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء»، وفي رواية «فإنه أغض للبصر، وأحصن للفرج»
[ إذن يجب الإستعفاف و الحرص على الزواج للإبتعاد عن المحرمات ]


نكمـــــــــــل مجرى القصة :-

نرد للحدث فمدرسة البنات:-
مهره تطالع ساعتها:- باجي نص ساعه و بيرن جرس الرواح وين نسير اخاف اييبولنا ابلة احتياط و يسجلونا غياب
ميره بضيج: انا ردة للصف مب رادة كانج تبين تروحين روحي
مهره بعتب: بلاااج انتي خلاااص قلتلج انسي اللي صار و عيشي يومج عادي و لا تنكدين على عمرج حرام عليج عاد
ميره تطالع اختها ببراءة: ما قلتيلي بتسيرين رحلة باجر ترا انا مب سايرة
مهره ابتسمت: وين ميرة القويه وينها وين البنت اللي ما تهاب شي وين البنت اللي تقط كلام الناس ورا ظهرها و تعيش يومها و كانه عادي
ميرة: عيل تبينا نسير و لا كانه شي صاير و معاير ريموه و شلتها لي على التشوه شوووو نسيتي
مهره: هـــــــــــــيه و ليش ما نسير لو ما سرنا الرحلة باجر بيقولون ان بنات عبيد منخشات و غابن لان ما لهن ويه يسيرن او انهن خايفات من شي لازم نحن نتحدى اللي صار لنا و نصير اقوى من جيه و ما نحسس البنات بشي
ميرة: بــــس
مهره: اوووووص لا بس و لا شياته و شو يعني لو سرنا ليش نخاف ترا ما بصير شي لنا الا اللي ربنا كتبلنا اياه و لا نسيتي كلام يدوه لما قالت لنا عيشو كل لحظة بلحظتها و اذكرو ربكم بكل الاوقات و لا تنسو تتوكلون عليه فكل شي و فوق هذا كله من عقب الحادثة كانت دوم تشجعنا على ان نبقى قويين و ما نتاثر بالحادثه و ما منعتنا من الطلعه ابدا يوم نسير مكان عشان ما نستسلم للخوف و ما نياس و لا تنسين بعد لما قالت لنا انتو صغار لا تدفنون سعادتكم بيدكم انتو الحمدلله ما صار لكم اللي بالي بالج ( تقصد الاعتداء ) اللهم بس الحرج اللي بيدج انتي ارضي باللي الله كتبه لنا و قطي كلام الناس ورى ظهرج و برد وعيـــــــد لج كلامي للمره المليون اقوله لج رديلنا يا مهره مثل ما كنتي قبل
ميرة ابتسمت: الله لا يحرمنا من بعض قولي امــــــــــين
مهره ردتلها الابتسامة: أميــــــــــن يا رب

شو رايكم,,
شو راح يصير لميرة و مهره فالرحلة ؟؟
من الشخص اللي بيشوفونه هناك ؟؟
و شو الحدث اللي بيقلب حالهم هناك ؟؟
خلونا نتابع الاحداث...



في بيت عبيد علي..
اليدة كانت قاعده على الحصير ريلها تعورها ما تقدر تمشي و عندها مها تسولف معها
اليدة ماسكة المسباح و قاعدة تسبح: عيل وينهاا منال و ميثة هالغبرات ما نشن من الرقاد
مها تصب لعمرها شاي: هههه هالغبرات على قولتج من زمان نشن بس انا وكلت كل وحده بشغله تقوم بها ميثة تكنس الصالة و منال تنظف المكتبة
اليدة: هيــــه جيه اباج كل يوم تكرفيهن
مها: يدوه
اليدة: امري بنيتي
مها: ما تراجعتي عن قرارج
اليدة تطالع من الجانب الثاني: لا ما بتراجع انتن بناتي و اللي راح اسويه لمصلحتكن قلت مدام ان راتب ابوكم التقاعدي مب مكفنكم راح ابيع الارض و افتك منها و استفيد من مبلغها لكم
مها بحسرة: بس يا يدتي هالارض يدي المرحوم شقا وايد عشان يشتريها و يحصل لها بيزات و لما هو راح و اشتراها انتي من عقبه ورثتيها تروحين تبيعينها حــــــــــــــــــــرام
اليده: هو كان يبا يزرعها من عقب ما اشتراها بس الله ما عطاه عمر و انا ما فيني شده اراكض بها و ادبر لها من يزرعها قلت ابيعها و استفيد من فلوسها ابركلي
مها: و جم قيمتها لما اشتراها يدي المرحوم
اليدة: عشرين الف
مها بققت عيونها منصدمه: بــــــس عشرين الف
اليدة : هيه عيل انتي جم متوقعه
مها: انا احيد الاراضي اسعارها ضووو يعني عاليه
اليده: بس الارض ما ترزا و بعدين هذاك زمن اول و الاسعار تبدلت و الاول تحول المهم نحن نستفيد من بيزاتها و من هالبيزات انتي راح تاخذين ليسن و تشترين سيارة على قد حالنا بسنا من متى و نحن نعتمد على اسماعيل راعي التاكسي
ابتسمت لها مها..







فمكان ثاني كله فوضى و حشرة..
ميثة كانت تكنس الصالة فحبت تستنذل باختها و راحت من وراها و حطت المكنسه على بيجامة اختها منال
منال تزاعج: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــيثة خوزيها عني لا ارقعج بقوطي الكلينكس
ميثة تضحك و تخوز المكنسه عن بيجامة منال و قالت لها: هاتي راسج ببوسه لازم نعتذر منج اختي الكبيره لاا
منال تصدق عمرها و نافخه عمرها و تقرب راسها لاختها عشان تبوسها و ميثة الخاينه بدل ما تبوسها حطت المكنسة على شعر منال >>> ههههههه
منال عصبت و فولت على اختها: يااااااااااااااااااااا الخـــــــــــــــــــــــامة شعري بينقلع من راسي خوزيها عني
ميثه ناقعه من الضحك: ههههههههههههههههههههه اونه بينقلع واااااااااااااااااااههههههههههههههه
منــــــــال شوي و بتاكل اختها: يا السبااااااالــــــــــــة قومـــــــــــــــــيها عني من الله ما فيني الا شعرتين
ميثة بندت المكنسة و قعدت تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه و ربي ان شكلج تحفــــــــــــــــه
منال: لــــــــــــــــــا و اللـــــــه قوووولــــــي قسم انتـــــــي بس
ميثة: و قسم بالله ههههههههههههههههههههههههههه
منــــــال تمسك الطاسة اللي فيــــــــها الماي و تكبهــــــــــا على راس ميثة
فجاة كان تسكت ميثة من الضحك لكن فيه انفجار ثاني من الضحك
منال: وااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههه
ميثة حرجت: ايا جليــــــــــــــــــــــــلة الحيـــــــــا >> و تسير تشغل المكنسة مرة ثانية و تبطل شعر اختها و تكنسه
و اللحين الثنتين ناقعات ضحك على بعض
منال: بــــــــــــــــــــــس و الله بـــــــــــــــــــس التوبــــــــــــــــــــــــــــــــة ههههههههههههههههههههههههه
ميثة: ههههههههههههههههههههههههههه عيل انا تجبين عليه الماي
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاخ طــــــــــــــــــــــــــــــاخ >> لا لا تخافو هذا مب صوت انفجار >> هذي ضربة على راس منال و ميثة من مها
مها تزاعج: عنبوووبوكم من بنااااااااااااات كبر البغل ما تستحن ما تخيلن على ويوهكن و انتي الثانية بندي المكنسه لا بارك الله فيييييج و لا فالساعه اللي قلت لكم فيها نظفن
منال + ميثة ماسكات عمارهن بالغصب عسب ما يضحكن جدامها و هي نافخه عليهن
مها: بنات طول و عرض تقول بعير تتناقرن,, عندكن خمس دقايق و الله اذا ما رجع كل شي مكانه لتشوفن الويل مني فاهمات ياللاا اشووووف فزن من مكانكن و سيرن نظفن
منال و ميثة قامن بسرعه البرق و بدن ينظفن
و راحت عنهن مها بتطلع و بدن بالمناقر
منال : كله منج يا العقربه
ميثة: انا عقربه يا البومه
مها تطل عليهم و تصرخ: و بعديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن معــــــــــــــــــــــــــاكم
ميثة و منال اتصلبن بمكانهن و ردن يشتغلن
و كل وحده ترسل نظرات نارية للثانية و فجاة نقعن من الضحك >> هالبنتين لسانهن طويل ههههه



ترا انا مثل ما ذكرت لكم ان البيت فيه ثلاث غرف..
الغرفة الاولى لليده و الغرفة الثانية لمها و مهره وميرة..
اما الغرفة الثالثة لمنال و ميثة..

المهم فغرفة منال بوقت العصر قاعده هي و اختها ميثة
ميثة: منال
منال: هممممم
ميثة تفر عليها المخده : همممممم ( تقلدها ) كنج بقرة مضيعه ثورها
منال تفر على اختها بدل المخده مخدتين: و يا هالويــــــــــــــــه
ميثة: هههههههه انزين خلاص خلاص
منال ردت انسدحت على سريرها: شو بغيتــــــــــــتي تقولـــــــــــي
ميثة بحزن: عمــــــــــــــــــــــــــي
منال بقرف : ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عمي اونه
ميثة بضيج: وينــــــــــــــــه ما يسال عنا
منال: اوهـــــــــــــــــــــــــــــووووو عـــــــــــــــاد بتسويلنا فلم هندي منو بيسكتها اللحين
ميثة: ههههههههههه جب انزين
منال تنهدت:يالله البارحه كيف واجعتنا يدوه بس لان نحن سالنا عن عمنا اقول ميثة
ميثة: هلااا
منال: شورج مها تدري شي عن عمي عبدالله او عن مكانه
ميثة بحيرة: لا ما اظن لو كانت تدري كان راحت بنفسها له و شكتله عن حالنا
منال: لاااااااااا ويـــــــن مستحيل مها تسويها مها ما تشكيلنا تبينها تشتكي لعمي
ميثة: افففففف ما ادري و الله ما ادري - ترد تطالع اختها- ليش عمي جيه يسوي مب حرام عليه و لا كأن نحن عيال اخوانه يسال عنا
منال: ويـــــــــه نحن نحش بعمنا عبدالله ونسينا عمنا سلطـــــــــــان
ميثة: أيـــــــــهــــــي علينا نحن.. نذكر شي و ننسى شي.. انتي خلينا اول شي بالعم الاول و عقب يصير خير بالعم الثاني
منال بياس: ههههههه و لو تمينا نفكر اصلا مستحيل نوصل لحل
ميثة: ابـــــــوي هو السبب >> و بدت عينها تدمــــــع
منال: لا تصيحين ما عندنا الا قوطيين كلينكس نباهن للضرورة مب لسخافتج
ميثة: ههههههههههههههههه دفشه وحده عيل تعالي احضنيني
و سارت منال تحضن ميثة و ابتسمن لبعض
ميثة: يا ليت ابويه كان انسان طيــــــــب يا ليته حس فينا و لو مره
منال و انرسمت على ويهها ابتسامة حزن: ما لنا الا ربنا
ميثة تصيح: و امي اللي توفت اهملت صحتها و ابوي ما اهتم فيها لما كانت مريضة باللوكيميا يدتي هي الوحيده اللي اهتمت بالعايلة بكبرها
منال صاحت مع اختها: تصدقين بعدها ببالي صورة ابوي يوم ضرب مها ضرب اليهد بس لانها خشت فلوس لقوتنا خذتهم من ابويه بالدس عشان ما يعرف و عشان ما يسرفهم على السم اللي يشربه
ميثة تكمل: و نحن كنا داخل منخشين من الخوف و يدوه عند امي بالمستشفى تصارع ما بين الحياة و الموت
منال بياس: و الله الدنيا ما ترحم
ميثة بحنية: نحن مالنا فهالدنيا غير بعض
منال بحب: هيه و الله انا بلياكم كني ياهل مضيع كراسته
ميثة: هههههههههههههههههههه و حتى و انتي تصيحين تضحكين
منال: هههههه
ميثة: ويـــــــــــــــــــــــه نسيت اخبرج
منال باهتمام: شو
ميثة: تدرين ان ميراني و مهاري بيسيرون رحله
منال: ياااااااااااا حظهم بيغيرو جو - بحماس – الا ما قلتيلي وين بيسيرون
ميثة: خمني
منال: يلااااااااااااا عاد قولي
ميثة: بيسيرون صحـــــــــــــارى بالشارجه
منال: الـــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــه
ميثة: شفتي عاد يا وخيتي الا انا و انتي مالت عليج و على حظي المنحوس محبوسات بهالبيت
منال ترمس مثل العيايز: ويه يا وخيتي نحن شو لنا بالطلعات.. الحرمة مالها الا بيتها و تنكرف فيه و يلعن خيرها بالمطبخ
ميثة + منال : هههههههههههههههههههههههههههههههه


( ضحكتن يا ميثة و منال شوية لكن هل الدنيا بتكمل معاكم ضحك و لا شو )







طبعا لازم تركزو على الاتي:-
البنات عندهم عمين واحد اسمه سلطان و الثاني عبدالله >> يا ترى شو راح يكون دورهم بالقصة ؟؟
ميره و مهره تعرضو للاعتداء بس الحمدلله ما صابهم أي شي غير الانهيار العصبي و الحرج فايد ميره >> و لا ننسى ان فيه حدث يترياهم بالرحله بس شو هو ؟؟ راح تعرفونه ان شاء الله قريب
اليده مسؤوله عن البنات و تحاول انها توفر لهم عيشة زينه >> لكن يا ترى شو اللي راح يتغير على جدام ؟؟
و مها شو راح يصير لها >> راح تعرفون اسرار عنها اكثر بالمجريات و الاحداث القادمة
و طبعا مثل ما عرفتو عن ابو البنات كان يشرب و يضرب عياله و حتى حرمته المرحومه ما سلمت منه >> لكن يا ترى شو هو السراللي يمنع تواصل البنات لاعمامهن و ليش اليدة ساكتة للحين ما تقول السر ؟؟


نرد للأحداث..

علــــــى الساعة ست و نص الصبح

اليدة محتشرة: انتي ما شفتيهن هالغبرات لين الساعة ثلاث و يقرقعن الين ما رحت لهن و هزبتهن و انخمدن عنبو مب حلج عليهن
مها: هههه يدوه انتي متى تحيديين ميثة و منال يسكتن - و عقب طالعت خواتها و قالت لهن - ميره و مهره ما اوصيكن ديرن بالكن على بعض و عن اضيعن
ميرة تصب لها شاي: لا لا تخافين علينا مدام نحن بنبقى مع بعض انا و مهروه فخلاص لا تحاتين شي ما علينا شر صح مهاري
مهره ما انتبهت على اختها لانها تطالع ميثة و منال و قاعدة تتلفت عليهن
ميرة شافتهن و ضحكت هي و مها
اليدة بدت تهازب: ايييه انتي قومي قومي لعنبوج العين مغمضة و الشاي اللي ماسكتنه بيدج اكيد راح ينصب قومي اشوف و انتبهي على الشاي عن ينصب و يحرقج
منال تتثاوب و تفتح عينها ببطئ: تكلميني انا و لا تكلمين منو
اليدة: ايا بنت الذيــــــــــــــــــــــــن
مهره: ههههه يدوه تقولج انتبهي على الشاي اللي بيدج و انتي خبر خير
منال توها تستوعب: هــــــــــــــيه قولي جيه من الصبح
مها: و اللحين شو يا حظي المغرب و لا الصبح
منال: اف ما ادري تراكم سندرتو براسي
اليدة: و اشعنه الغبره الثانية ساكته غريبه - و تطالعها اليده بنص عين -
ميثة: هــــــا
اليدة: من قال ها سمع
ميثة: شو يدوه بلاج مطيحه علينا الصبح
اليده طبتها و اطالعت ميره و مهره: و انتن هالله هالله بعماركن هناك
مهره: من عيوني يدوه ما طلبتي شي
اليدة: انزيـــــــن وايد بتتاخرون يعني بالرحلة
ميره: يمكن نرجع على الساعة اربع او خمـــــــــــس
اليدة: لا لا لا عيـــــــــــــل ماشي سيره شو الين اربع و لا خمس ما عندنا بنات يتاخرن برع البيت
مها: ما عليـــــــه يدوه انا البارحه قلت مثل كلامج بس حرام هم ما يطلعون موليه فلا تحرمينهم من هالطلعه و اذا عن التاخير ترا انا بتصل لاسماعيل و بروح ايبهم لما يرجعون
اليدة: لا اله الا الله
مها: محمد رسول الله *ابتسمت*
ميثة و منال يتساسرن
اليدة بنص عين: ها الغبرات على شو ناويات
ميثة: ههه و لا شي * و راحت حبت راس يدتها هي و منال *
اليدة: لاااااااااااااااا
مها: هههههههههههههههههههههههههه اكيد عرفت شو بتطلبون
منال: ليــــــــــــش يدوه حرام و الله تعبانين
اليده تتحرطم: و انا اقول ما بيحبن راسي على الفاضي بس مصلحجيات
ميثة : و الله ان الرقاد واصل لقمة راسي الله يخليــــــــــــج يدوه خلينا نروح انام
اليدة: خلاص سيرن و فكني من الحشرة
ميثة و منال طيران على الحجرة عشان يرقدن
مها راحت تشل الريوق و ترجعه المطبخ بعد ما كانو فارشين الحصير فالحوش
و اليده تطالع مهره بحنية
مهره كانت تقرا القران بخشوع بزاوية بروحها و الراحه مبينه من ويهها و ميره دخلت داخل تمشط شعرها
و على الساعه سبع بيي الباص و بيسيرن المدرسة و منها للرحلة





الحدث المفاجئ و المهم بالرحله:-
بعد ما راحن البنات المتحف و خلصو منه راحو لصحارى بس قبل ما ينزلن قعدت الابلة توجه لهن بعض التوجيهات و غيره
ميرة تساسر مهره: شوفي شوفـــــــــــي
مهره: خير شو اشوف
ميرة: منو غيرها الحية هذي
مهره عقدت حياتها و اطالعت اختها: تقصدين ريم
ميره بقرف: و فيــــــه غيرها هالحية هي و شلتها الخايسة
تصد مهره و تشوف ريم و شلتها و تشهق
ميرة: شفتـــــــــــــــي العفيفة شو يالسة تسوي *و ابتسمت بمكر*
مهره: بــــس انا متاكدة اني شفتها بشيلة سادة يوم كنا بالمدرسه بس بعد مب زين جيه على الاقل لو تبا تطلع بشيلة عليها زينه برايها لكن مب شفافه لهدرجه
ميره بغيض: اصــــــــــــــلا متى لحقت تغيرها شكلها يايبه هالشيلة بالدس و اونها بالمدرسه شريفه و من تطلع منها تطلع على حقيقتها
مهره بحيرة: شورج الابلة بتخليها تنزل جيه
ميره: هذي ابلة مصريه و عادي اظن عندها اصلا بروحها ابلتنا مطلعه كشتها من جدام عافان الله
مهره: هههه هي مب بس الريم حتى شلتها يقلدنها و لا كأن البارحه قبل ما يعطونا اوراق الرحله منبهين علينا الاحتشام باللبس
ميرة تكمل عن اختها: هيــــــــه و الله صدقـــــــــــج فوق كل هذا يايات بعبايات تصلح بس للاعراس
مهره: ههه مب كنا بدينا نحـــــــــــش و نحن شو علينا منهن المهم نداري على عمارنا
سمعو الابلة لما تقول: اللي عندها موبايل تتصل على زميلتها تطمن عليها و ما تتاخروش كتير و انتبهو كمان للوقت اتفقنا
البنات بفرح: اتفقنا
ميره بحسرة: ويــــــــــه يا حسرة من وين لنــــا انا و انتي الموبايل الا تعالي مهاري لو بغينا نطمن الاهل كيف راح نتصل
مهره تطمن اختها: لا تخافي موزة قالتلي متى ما بغيت استخدم فونها اقول لها و عادي بتخليني استخدمه

بعد ما دخلن داخل صحارى راحن البنات كل وحده و شلتها يتمشون مع بعض
مهره: ميراني خلينا نتمشى مع شلة موزة مب احسن لنا
ميره: لا لااااااا ما ابغي ارز بفيسي معاهم هم لو يبونا كان نادونا برغبتهم اخاف نروح لهم ما يرتاحون لوجودنا معاهم
مهره تنهدت: هــــــــي صدقج عيل يلا خليــــــنا نمشي
و راحــــــــن صوب الملابـــــــــس النسائيــــــــــــــــــــة
ميره وقفت عند بلوزة حمرا و حطت ايدها على راسها مندهشـــــــــــة: يالـــــلــــــــــه بالستـــــــــــــر كان هالقطعة المقطعه بألـــــف و ثمانميه و اربعيـــــــــــــــن درهم
مهره: هههههههههههه و الله اللي يشوفج بيعرف انج بنت فقر
ميره من عقب ما سارت الجانب الثاني: مهروه لحقـــــــــــــــــي لحقــــــــــــــــــــي
مهره: هــــــــــــلا
ميره: شوفــــــــي يا محلات هالخاتـــــــــــــــــــــم روعـــــــه يا ربيه و الله انه خبال انتي بس شوفي لونه الاحمر عــــــــــــــذاب
مهره فهمت شو قصد اختها: ميره بـــس هالكريستال وايد غالي لا تنسي نحن ما عندنا الا سبعين درهم
ميرة بحزن: حـــــــــــرام و الله اني دخل فخاطري
مهره: مب بيدنا نسوي شي الاسعار هني غالية اقولج تعالي بنسير فوق
مهره سحبت ميره من ايدها و ظلت ميره عينها على الخاتم الين ما راحو عنه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:11 AM
على فكره المكان كان وايد فيه ناس و خصوصا الشباب و ميره الحبيبه تكــــــــــــــــــــــــــــره الشباب ما تحبهم خيــــر شــــر خصوصا من عقب الحادثة و يوم انها شافت المكان مزدحم فوق صوب المطاعم تمت معقده حياتها اونها معصبة عسب اللي يطالعا اونه يخاف منها و ما يعطيها ويه , وما يفكر يطالعها و مهره تطالعها و تضحك عليها المهم قررن يطلبن لهن عصير و يقعدن وين مكان الطاولات فراحن و طلبن عصير برتقال فكان من الجهه الثانية واحد يطالع ميره بكل اعجاب فلما كانت اختها صادة عنها ترمس الفلبينيه عن العصير يت على بال ميره فكره تعرفون شو سوت >> اطالعته بنظره حاده و عقب كان ُتحْوَلْ بعيونها اونها تبا تزيغه و الريال لما شافها جيــــــــــــــه نقع من الضحــــــــــــك اما ميرة فويهها استوى قوس قزح من الفشله هي كان قصدها تزيغه مب تضحكه خافت ان الريال فهمها غلط
و عقب...
يا الريال صوبهم اونــــــــه يبـــــا يطلبله و قعد يرمـــــــــــس الفلبينيه بالانجليزي
ميره صدت على مهره: امحـــــــــــــق انجليزي.. اونه ما يرطن عربي مع هالفلبينيه >> ما تدري ان الريال سمعها
مهره مستغربه: الحمدلله و الشكر بلاج تتحرطميبن
جاسم لما سمع رمسة ميرة مسك عمره عن يضحك جدامهم
ميره تمط طرف شيلة اختها: يــــــــلا متى بيخلص عصيرنا عنبو لو طالبين غـــــــــــــــوزي كان خلص من زمان - اطالعت الفلبينيه و قالت لها بانفعال – جلـــــــــــــدي كــــــــــــارو " يعني بسرعه خلصي" و عقب كان تقول ميره: اوووووووه نسيت هذي مب هنديه عسب اقول لها جلدي كارو اندوكم نسيت
جاسم ضحك من خاطره: هههههههههههههههههههههههههههههه و كان يصد على ميره مره ثانية شافها رافعه حياتها مستغربه منه كان يضحك زووووووووود عليها لان شكلها طالع كيوت و برئ
مهره مستغربه مب فاهمه شي و شلت العصاير و قالت: يلااا ميره نسير >> بس قبل ما يروحون
ميره قالت لجاسم: ضحكت بليا ضرووووس قول اميـــــــــــــــــــــن >> و عقب راحت واختها متفشله منها
مهره: شووووو سويتي
ميره: برايه يستاهل الخــــــــــــــــــام عيل ليش يضحك عليه
مهره حطت ايدها على خصرها: لا و الله كيف جيه>> و تمت ميره تخبرها السالفه و مهره تمت تهازب فيها



جاسم: هههههههههههههههههههههههههه
حميد: بذمتك قالت لك جيــــــــــــــــــــه اثاري ورى هالجمال الســـــــــــــــــان طويــــــــــــــل
جاسم دمعت عينه من كثر الضحك: بــــــــــــس و الله انها سوالف ياخي ودي الموقف يتكرر
حميد: هههههههه و الله انك حالة
جاسم تذكر شي: الا هذا وينه احمد ما يا للحين
حميد: اللحيــــــــــــــــــن بيـــــــــــي عطه خمــــــس دقايق و بيوصل حوووووووه انا من ارمس انت شو قاعد تطالع
و يصد حميد على جهة اليمين: ههههههههههههه بس عاد خلها بحالها
جاسم: ما شاء الله عليها ما ادري كيف اهلها يخلونها تطلع بدون غشوه حرام كل هالجمال يشوفه الساير و الراد
حميد يطالعه بمكر: اقول عد فيها قصيـــــــــــد بعد
جاسم سرحان فيها: و الله ان القصيــــــــــد ما يوفي حقها
حميد مندهــــــــــــــش: انت جسوم المغازلجي جيه تقول عن وحده لاااا لااا ما اصدق احيدك تقول انك ما تتنزل تمدح فيهن و لا و قمت تغار بعد على هذي و تقول ليش اهلها مخلينها تطلع بدون غشوة
جاسم مبهت بميره: فديـــــــــــــــت ميره
حميد مب فاهم: ميره منو ميره
جاسم: سمعت اختها ما ادري ربيعتها تقول لها ميره.( فجأة ). حميــــــــــــــــد حميـــــــــــــد صد صد وراك
حميد يصد ورا: عنبو هذي فكـــــــــــــل مكان نشوفها
جاسم طلع فونه: لحظـــــــــــــــــــة لحظــــــــــــــــــــة


........: الو
جاسم: مرحبا ملاييـــــــــــــــــــــــــــــــن
.......: هـــــــلا هــــــــــلا و الله.. تشققت من الوناسه.. وينك يا القاطـــع ما تولهت عليه
جاسم: لا ويــــــــــــــــــــن عاد انا اللي قاطع و لا انتي
........ بدلع: اكيـــــــــــــد داق متولـــــــه عليه
جاسم مالت عليج : و حد ما يتوله على الريـــــــــــم
ريم: هههه الا ما قلتلي انت ويـــــــــــن
جاسم: انا ابعد عنج بعشر خطوات
ريـــــــــــم بققت عيونها: انت وين يعني
جاسم وده يقولها عيونج عيون بقر ما تشوفين: شوفي جدامج على جهة اليمين
ريـــــم: ويــــــــــــــه شو هالمفاجاة الحلوة من متى و انت هني حبيبي
جاسم حبج برص: من ساعه تقريبا انتي شو تسوين هني
ريم: يايبينا رحله لصحارى و هني يايه مع الشله نرفه عن عمارنا
جاسم يت على باله ميره:اها اقـــــــــــــــــول ريم
ريم: هلا
جاسم: تشوفين اللي قاعده على الطاوله اللي عدالج
ريم تطالع ميره و مهره بقرف: هيـــــــــــه بلااااهن
جاسم: هن يايات معاكن و لا ما تعرفيهم
ريم ببرود: امبلاااا اعرفهم بنات صفي
جاسم: منو هذيـــــــــــــــــل
ريم: و انت شو تبا فيهن ان شاء الله
جاسم:اقولج تعالي هني برمسج
ريم: تخبلت انت ايي عندك هناك و اقعد اسولف وياك... بيشوفوني عقب
جاسم اونج شريفه عاد جدامهم: خـــــــــــــــلاص انزيــــــــــــن بس انا اباج بموضوع ضروري
ريم بفضول:عن شو
جاسم: قوليلي هذيل منو
ريم: انت معقولة بتنزل مستواك الراقي لمستوى هالبنتين بنات الفقارى
جاسم: و انتي شو لج انا سالتج سؤال و جاوبي و لا و الله لاسير لعندج و افضحج
ريم شهقت و زاغت بنفس الوقت: لااااااااااا لااااااااااااا لااااااااا خلاااص اللي تباه بقوله لك
و تم عقبها جاسم يتخبر عن ميره و عن عائلتها و ريم جاوبته على كل اسئلته








حميد: جاسم تخبلت انته انت اكيد مب صاحي
جاسم: لا صاحي و نص بعد و الله البنت دخلت مزاجي
حميد عصب: انت شو ما تستحي حرام عليك و لا يعني انت ولد عز بتستقوى على الفقيره المسجينه
جاسم يقاطعه: بلاك انته انا قلتلك اللي براسي بسويه خلااااص هالبنت عايبتني و لا انا اودر كل هالجمال و فوق كل هذا مب محطيه شي على ويهها من اللي يحطونه البنات و طالع كيف جميله تبارك الرحمن عليها
حميد: بس هالبنت غير مب نفس ريم و اشكالها هالبنت باين عليها حشيم
جاسم: لهسبب حطيتها ببالي اسلوبها غير جمالها غير حتى انها لما شافتني ما عطتني ويه عكس البنات اللي يركضن وراي
حميد: لاااا حـــــــــــول انت اللي براسك تسوويه و اللي تباه توصلـــه له و الغرور ذابحنك
جاسم يغير الموضوع: تاخر وايد احمد
حميد: الا اخاف يغازل من ورانا هههه و من جيه متاخر علينا
جاسم: ههههههههههههه لا لااا ما يسويها >> و رد عقبها جاسم يبا يكحل عينه بشوفة ميره لكن اتفاجا انها محد
جاسم: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنها
حميد: بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم انت بلااااااااك اليوووووم
جاسم ابتسم لان عنده شي يقدر يوصل لها بسهوله فسكت و تم يسولف مع حميد و يتريون احمد


مهره بخوف: الله يخليــــــــــــج خلينا نرجع مكانا انتي اكيد بتضيعيني لانج ما تعرفين مكان المسيد في صحارى
ميره و لا عليها من كلام اختها: لااااااا ما عليج انتي بلاج خايفه جيه انا ادله عدل وصف مكان المسيد مثل ما قالت لنا موزة
مهره: يا ربيه يا ربيه انا الخبلة اللي قلتلج انسير نصلي مع بعض لو رحنا مع شلة موزة رباعة نصلي مب احسن
ميره فعالم ثاني و مسويه طاف لاختها: مهره مهاري شوفي هناك الخدامه اللي طالعه بذيج الجهه هناك بيكون مكان المسيد
مهره ارتاحت: اشوا الحمدلله و الله حسبت عمري ضعت فهالصحارى
ميره: ويـــــــــــــــــه عيال فقارى نحن و لا شو يخصنا بالمولات و غيره
مهره: امـــــــــــــــــــيه بسرعه بسرعه امشي ما ابغي هذا يلحقنا شوفي كيف يطالعنا و ياشر
ميره: مسود الويه امشي بسرعه عيل
و سارن البنات بسرعه و دخلن داخل يصلن كان على الساعه وحده و نص
و عقب سارن الالعاب من بعد ما خلصن صلاة..
ميره: افففففففففففف يــــــــــــــــلا عاد مهره نحن ياييــــــــــــن نستانس بـــــــــلاج انتي
موزة: مهره دخيــــــــــــــلج ركبي و بناخذ صورة جماعيه الله يخليج وافقي
ميره: اصــــــــلا نحن ليش ناخذ رايها خلونا نركبها غصب
مهره تروعت: هــــــــــــــــــــــــــــــاه لاااااااااااااااا ينيتو انتو
ميره و موزة: مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
مهره: انزيــــــــــــن انــــــــــــــزين
و ركبن مع بعض بس قبل ما يتحرك القطار صورتهن موزة كلهن و ردت تقعد حذال وحده من ربيعاتها
مهره تمت تصارخ شوي و تسكت شوي و ميره ميته من الضحك عليها و لما القطار وقف
قالت مهره لميره انها راح تطلع و تباها تسير وياها فظهرن من الالعاب و سارن عدال محل صغير يبيع ميداليات و غيره
فميره عكس مهره تنعجب باللي موجود حولها بالاشياء بسرعه فتمت تتنقا لها ميدالية بحرفها
مهره: ههههه عاد نحن و اخواتنا كلنا نبدا بحرف الإم
ميره: شفتي عاد هذا الشي الحلو فينا ان ابونا سمانا باسماء تبتدي بحرف الميم
مهره: الله يرحمه و يغفر له ذنوبه
ميره: هه ما اظن تنغفر
مهره عصبت: ميـــــــــــــــروه
ميره: انزين الله يرحمه و يغفر له و يغمد روحه الجنه اميـــــــــــــــــــــن يا رب ارتحتي اللحين
مهره: هيـــــــــــــه ارتحت
فجأة كان ايي ياهل صغير و يمسك عباة ميره من تحت و يمطها عسب تنتبهله ميره
الياهل: لو سمحتي
ميره اتشققت من الفرحه لانها تموت على اليهال: هلا حبيبي شو بغيت و نزلت لمستواه
الياهل: هذا لج و مد لها الكيس و ركض بسرعه و سار
مهره: شفتي اللي انا شفته
ميره مستغربه و قعدت تدور الياهل بس ما لاحظته موووووول
مهره: بسم الله بلاه هالياهل و شو فيه هالكيس
ميره تطالع اختها مبهته: اصلا كيف يعرفنا عسب يكلمنا
مهره: قصدج يعرفج انتي لانه كلمج انتي
ميره ببراءة: انــــــــــــــــا >> و انتبهت على الكيــــــــــس
و قالت: يا ربيه و هالكيس شو اسوي فيـــــــــــه
مهره: هو قال انه لج>> فتحيه بالاول خلينا نشوف شو فيه
شافت ميره اللي بالكيس وانصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــت
مهره مسكت الكيس و شافته: اويـــــــــــــــــــــــــــه كيف جيــــــــــــــــه
ميره منذهله: ما ادري علمي علمج
مهره: يمكن حد من البنات سمعج و انتي تقولين تبين خاتم الكريستال و يابه لج
ميره: يا الخبله هذا قيمته عاليــــــــــــــه مستحيل حد من البنات تييب معها مبلغ بقيمة هالخاتم و لما كنت انا و انتي عند الخاتم البنات كانو محد
مهره: عيل منو يابه
ميره: لااااااااااااااااازم ارده هالكيس للياهل
مهره: بس اليااااااهل ويــــــــــــــــــــن



الياهل: عمـــــــــــي أحمد عمــــــــــي أحمد
أحمد: هـــــــــــا بشر شو سويت
منصور: عطيتها الكيس و رحت لها مثل ما انت قلتلي
حميد: انا اشهد ان محد اليوم فيكم صاحي و انت ما تقولي كيف تطرش هالياهل للبنيه
احمد: ههه عادي تيكت ايزي
حميد: تراااااااك خبلت فيني و انت و ولد عمك جسوووووووم ذاك معجب و انت ما ادري شو سالفتك مع البنيه عنبوكم بسكم بسكم من هالحركات
احمد: فذمتي ان هالبنت غير و الله ما فكرت فيها تفكير وسخ مثل اللي فبالك و انت تعرف اني ما احب سوالف هالخربطان مالت الشباب
حميد اطفر: ايــــــــــــــــــــــهـــــــــــي ياني هذا الثاني و قالي بعد غيــــــــــــــر انتو مللتو فيني اليوووووم افففففففف
احمد: هههههههههههههههههه شكله جاسم ماذينك >> "جاسم ترا طلع لان ابوه اتصل عليه و قاله يباه ضروري"
حميد: ما علينا تراني انا يوعان شو بتطلب لنا ترا على حسابك اليوم
منصور: عمي احمد انا ابغي باسكن روبنز
احمد: من عيوني حبيبي كم منصور نحن عندنا
منصور ببراءة و يحسب بيده: منصور واااحد
حميد: ههههههههههههههههه كشخه هذا ولد اخوك



فبيت عبيد علي..
ميثة بتهديد: منووووووووووووول و يهد خوزي ايدج من سماعة التلفون
منال تتوعد لاختها: انا سمعته قبلج هدي السماعه اقولج هدي لا اصمج بصفعه
مها تهازبهن: بس بس انتي و ياها ول خيبه مب لسان عليكن كأنكن ثيران عوذ بالله لا انتي بتردي و لا هي بترد انا اللي برد
منال و ميثة يطالعن بعض
مها: الـــــــو
مهره: حرام عليكم انا من متى و انا ادق بلاكم ماتشيلون السماعه
مها: مهاري زين انج اتصلتي يدوه تمت تحاتيكم وينها اختج عنج
مهره بتردد: هـــــــاه ميره هي ميره هني حذالي
مها بشك: فيكم شي
مهره: هيه ما فينا الا الخير بس انا حبيت ادق عليكم عسب اطمنكم ترا ما بنتاخر بنرد على الساعه ثلاث و نص تعالي خذينا عقب من المدرسه اوكيه
مها: خلاص حبيبتي و لو اني زعلانه عليج لاني وصيتج تاخذين الميه درهم اللي حطيتهم على المكتبه الصبح بس شفتهم فمكانهم ما خذتيهم
مهره ابتسمت: عادي اصلا الفلوس اللي عندنا كفتنا للاكل و شرينا سلسله و ميداليه لميروه
مها: زين زين المهم انكم تونستو يالله عيل ما بطول عليج ديري بالج على عمرج و انتبهي على اختج
مهره: ان شاء الله يالله مع السلااامة >> و سكرت عنها
مها تصد على خواتها: و انتن
منال و ميثه: خلصنا شغل
مها: ههههههههه ما كنت بسال عن شغل البيت كنت بهزبكن بس هونت مالي بارض اهازب حد
ميثة: ما قلتي لنا شخبارهم
مها ابتسمت: تمام باقي ساعه و نص و بيرجعون
منال: اونه عيل هن قالن بيتاخرن
مها: احسن انهم ما اخروهم يلااا بسير اطمن يدوووه على البنات من متى و هي قاعده تحاتيهن



ميره: بصــــــــــــــــــــــــيح
مهره: انا بروحي زايغه
ميره: وينه راح هالياهل و الله بديت اخاف ما ابغي ارد البيت و معي هالخاتم اكيد مها بتهازبني و بتسالني من وين لي قيمته يا ربيه شو اسوي
مهره: بس خلاص هذي يات موزة خلج طبيعيه
موزة مبتسمه: يلااا الاكل جاهز خلونا نسير ناكل
مهره: ان شاء الله تسلمين تعبناج
موزة: لا يالله عادي الا انا طلبت لكم الاكل يلااا تعالو اللحين بناكله عقب بيبرد مب حلو
ميره: يلااا مهره نسير ناكل
و سارن البنات ياكلن و وحده من ربيعات موزة قالت بتسير الحمام فراحت وياها مهره عسب تعدل شعرها لانها حست انه متبطل شوي
عقب ما خلصن البنات من كل شي راحن ركبن الباص خلاص بيروحن المدرسه و كل وحده بتتريا سيارتها و تروح البيت





في الباص البنات كانن حشرة و شلة ريم قاعدات يغنن ورا و البنات الباقيات يصقفن مستانسات اما مهره فما قدرت تقرا قران فسكرته و حطته بجنطتها السوده المتواضعه و التفتت على اختها و انصدمت لانها شافتها تصيح بهدوء خافت انها تذكرت الحادثة
مهره بخوف: بسم الله عليج حبيبتي بلااااج حد زعلج انا سويتلج شي قولي بس لا تمين جيه ساكته لا تخوفيني عليج
ميره تصيح بهدوء و تمد يدها لاختها: شوفي هالورقه حصلتها فصندوق الخاتم
مهره قرات الورقه الصغيره:-
السلام عليج ميره
ادري اللي سويته غلط بس ما ادري شو اللي حدني على هالشي
هالخاتم امانة عليج ما تهملينه
مهره حطت ايدها على حلجها مب مستوعبه اللي قراته و قالت: هذا اكيد واحد شافنا و كان عندنا يوم كنا عند الخاتم و عرف اسمج لما كنت اناديج صح و لا توقعاتي غلط
ميره هزت راسها بالايجاب و قالت: يا ربيه انا و الله مب من هالنوع قوليلي شو اسوي اللحين
مهره: اقولج ميره سمعيني زين اللي صار لا تخبرينه لمها ترا ان درت بتعصب و انتي تعرفينها عدل بس اباج تخشين هالخاتم بمكان ما تعرفه و نحن ما نقدر لا نرجع الخاتم لصاحبه لان صاحبه ما نعرف مكانه و لا نقدر نرميه لان قيمته عاليه فانتي بس خشيه عندج انزين و لا تصيحين مدام انا ابتعدنا عن هالشخص خلاص يعني ما بتشوفينه عقب لا تحطين ببالج مخاوف و غيره خلج عاديه انزين
ميره هزت راسها بالايجاب و ارتاحت لكلام اختها و خذت الورقه من عند مهره و قراتها للمره الالف و فرتها بكيس الخاتم







اللحين عرفتو الحدث اللي صار بالرحله:

احمد و جاسم عيال عم و هم من الطبقات الاجتماعية الراقيه يعني عيال عز شافو ميرة وحبوها و دخلت فخاطرهم بدون ما يدري احمد ان جاسم حاط بباله ميره و بدون ما يدري جاسم ان احمد حاط بباله ميره يا ترى شو راح يصير على جدام ؟؟
أحمد عمره 25 و جاسم عمره 25 سنة

نظرة الحب
08-04-2011, 01:11 AM
♡♡الجـــــــــــــزء الثاني ♡♡



ميثة مندمجه على الاخير فالسالفه..
و ميرة تحكي لهم كل اللي صار هي و مهره..
و منال فاجه حلجها مندهشه..

منال: و الله لو تدري مها عن اللي صار انتو بتكونون خلاص بالمقبره
مهره خافت: هذا اللي صار و نحن الحمدلله كنا محتشمات و محترمات عمارنا هم اللي تعرضو لنا
و سارت يابت ميره الخاتم و راوته لخواتها
ميثة: يااااااااي رووووعــــــــــــــــــــه
منال: ما قلتيلي ميراني بتلبسينه
ميره: لاااااا مستحيل تبين مها تشوفه و تذبحني
مهره تطالع ميره و ميره فهمت عليها و سارت عنهم تييب الورقه
ميثة: وين راحت هـــــــــــــــــاي
منال: صبري انتي و بنشوف
يت ميره و حطت الورقه بيد ميثة و قرتها ميثه لمنال:-

السلام عليج ميره
ادري اللي سويته غلط بس ما ادري شو اللي حدني على هالشي
هالخاتم امانة عليج ما تهملينه
منال و ميثه يطالعن بعض بصدمه
منال: اويــــــــــــــــــــــــــــــه كيف عرف اسمها
و خبرتها عقب مهره كيف عرف
ميثة عصبت : المفروووض تحصلن الياهل من تحت الارض و تردن له الخاتم
ميره بدت عينها تدمع
مهره: بلاااااج انتي عصبتي قلنالج من قبل ترانا دورناه بس ما حصلناه شو نسوي بعد
ميثة تطالع ميره: ميرة
ميره: شو
ميثة بجدية: انتي شو موقفج من هذا كله
ميرة تفاجات من السؤال هذا هو الشي اللي كانت تتهرب منه: هـــــــــــ ــــاه ما ادري
مهره: خلاص انتو خشو الخاتم و الورقه المهم ما يطيحن بايد مها و السالفه صارت و نحن ما نقدر نسوي شي
منال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهن صدن على منال مستغربات و ميره قالت: بلاااج تخبلتي
منال: هههههههههههههههههه خاطري اشوف شكلج لما قلتيلي انج حوليتي بعيونج جدام الريال
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهرة: نحن وين و انتي وين
ميره: بس تصدقين و الله انه حلـــو ما شاء الله عليه
كلهن طالعنها باستغراب
ميره: هههههههههههه بلاكن حرام اعبر عن رايي
منال: اللي انحيده يا المكارة انج ماتحبين الرياييل
ميثة: هيه صح و شو اللي تغير الحين انسه ميرة
ميره صدت على مهره و نزلت راسها: كل يوم مهره تنصحني ارد مثل قبل و لما بدت حالتي تتحسن ما عجبكم شو اسويلكم يعني
حضنتها مهره: بالعكس انا مستانسه انج بديتي تردي مثل قبل و الله اشتقت لسانج الطويل
ميثة تطالع منال: يا الخايسة هم بشو احسن عنا يحضنو بعض و انتي ما تحضنيني
منال: ما صار موقف عسب احضنج
ميره و مهره: هههههههههههه
ميثة: مالت علييييييييج ما منج فايده
منال بصوت هامس عسب تشد اهتمامهم: اقول
كلهم: شوووووو
منال: هههههه شكلكم حلو و انتو جيه منتبهين لي
ميثة تقرصها: يلاااااا قولي شو كنتي بتقولين
منال: هههههه انزين اقولكم بلاها اليوم مها نامت من وقت مب العادة من خلصت صلاة العشا رقدت على طول حتى ما طاعت تتعشى معنا
مهره: ايوا انا اعرف ليش
كلهم صدو عليها
قالت لهم: طال عمركم اليوم عقب ما يابتنا من المدرسة نادتها يدتي و رحت انا عاد اسلم على يدتي و سمعت السالفه منهم ترا يدتي طرت اليوم سعيد
الكل: شوووووووووووووووووووووووووووووو
مهره: اصبرن بتيكن السالفه
مهره : اونه ندم على انه طلقها من عقب الملكة بشهر ونادم على اللي صار و ياي يتاسف و يرد يخطب مها مره ثانيه لكن مها تمت تصيح و قالت ما تباه و يدوه يلست تقنعها فيه
منال: نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم ترد لهالنذل لاااااااا و الف لااااااا
ميثة وقفت: هيه صح كلامها منال و اختي معاها حق على انها ما ترد له حرق قلبها و يبا يردها وياويهه
ميره تمت ساااااااااااكته
مهره: ما تقولي شي ميره بلااااج مويمه
ميره: ماشي بس تذكرت اللي صار هي تطلقت بسببنا بسببنا يا مهره بسببنا و بدت تصيح
منال عصبت: كفايــــــــــــــــــة الله يخليكم بس من الصياح اللي صار لكم مقدر و مكتوب لو هو كان صج يحبها و يباها كان ما اهتم لكلام الناس عن الحادثه اللي صارت لكم و كان بيتمسك بمها لكن هو نذل فكر بعمره و ما فكر بالمسجينه مها و انتو الحمدلله ما صار لكم شي من الناحيه الجسديه غير الحرق اللي بيد ميره و الانهيار اللي صاب مهره بس الناس دوم تحب تحط بهارات من عندها للسالفه عسب يتناقلونها و يشوهون سمعة الناس

ميثة: مهره و ميره انتن مالكن خص ابدا و لا تحطن اللوم على عماركن ابدا سعيد اكيد من عرف السالفه الصحيحه ياي يبا يرجع مهوي لكن حامض على بوزه محد قاله يصدق كلام الناس و يطلق مرته ترا اذا هو واحد و باعها فيه غيره مليون يتمنون اختنا مهوي

منال ابتسمت لخواتها : تذكرون لما ياها قبل شهرين واحد يخطبها اصغر عنها باربع سنين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثة تمسح دموعها: و كيف ننسى موقفها انتو تذكرون شو قالت ليدوه لما يت تسالها اذا تباه او لا
ميره تكمل: كان تقول انا هذا شو اباااااااااه ارضعه و لا اربيه عنبو ما يشوفني اكبر عنه باربع سنوات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
( يمكن انتو تستغربون ليش واحد و تجرأ وخطب وحده اكبر عنه باربع سنين >> السبب كان ان مها اللي يشوفها مستحيل يقول ان عمرها 25 و كانت من يوم و هي صغيره يشبهونها بزينب العسكري فكل شي تقريبا خصوصا شكلها بمسلسل عذاري شكلها قريب وااايد لمها >>





في اليوم التالي يوم الجمعه:
اليدة تنادي على مها: مها مها وينج يا مها
مها تطلع من المطبخ : هلااا يدوه امري
اليدة: فكرتي بموضوع سعيد
مها تضايجت: يدوه قلتلج البارحه اني ما اريد اردله شو ما يفهم انا عفته و الله عفته و من خاطري بعد
اليده: يا بنيتي هو شاريج و ما رد يطلبج مني الا لانه حس بغلطته و ياي يصحح اللي صار من بينكم
مها: هه يصحح شو يصحح حضرته نحن خلاص تطلقنا و مستحيل اردله مستحيل و من سبع المستحيلات بعد
اليده بجديه اكثر: ودري عنج هالسوالف انتي اللحين كبيره و عقلج براسج لين متى بتمين كابته على عمرج جيه عيشي حياتج و سامحي ترا الحياه اخذ و عطا
مها تبا تصيح لكن مسكت عمرها جدام يدتها: تبيني انا ( و تاشر على عمرها ) ارد لسعيد من بعد ما هدم اللي بينا من بعد ما سمع بسالفة خواتي و هو لا يسال عني و لا مهتم فيني عكسي انا اللي كنت اسال عنه و احاتيه و احاتي خواتي من صوب و هو خبر خير و فوق هذا كله ما قال هذي زوجتي بوقف معاها و بساندها و بخفف عنها و البليه الكبيره انه سمع كلام الناس عن اللي صار لخواتي و انا مالي ذنب بالموضوع مالي ذنب مالي ذنب و بدت تصيح و طلقني من عقبها
اليده حطت ايدها على راس مها و عقب مها حضنت يدتها: قوليلي انا شو اسوي قوليلي ؟؟ مليت و الله مليت ليش انا حظي جيه منحوس ليش ليييييييش
اليدة: يا مها انا كان خاطري فيج تتزوجين و تعيشين حياتج و تييبين عيال و ترتاحين مع سعيد لين متى و انتي شايلة هم البيت و البنات و همي انا,, خبريني لين متى بتمين تضحين بسعادتج لنا.. انتي مالج ذنب باللي يصير عيشي حياتج بهنا و خير و سعاده.. ليش ترفسين السعاده و هي بين ايدج انتي تملكين وايد اشياء تقدر من انها تحققلج نتائج ترضيج و اللي بين ايدج اللحين سعيد ليش ما تاخذينه هو شو ناقصنه ريال ما ينعاب شاريج و يحبج و يبيج و يوم طلقج ترااا قالي مب منه من امه السوسه هي اللي قالت له يطلقج لانها سمعة رمسات وايد عن اللي صار لخواتج فخافت على ولدها و انا ادري ان انتي مالج اي ذنب باللي صار و فوق كل هذا ترا امه خيرته يا يطلقج او انه ياخذج و هي مب راضيه عليه
مها تطالع يدتها و عيونها حمر و قالت بياس: و انــــــا يا يدوه و انـــــــــــــا
اليده بحنيه: انتي على العين و الراس ترا سعيد اليوم مكلمني ان امه راضيه عليه المسكين من يوم ما طلقج و هو يحاول بامه من انها ترضى عليه و ياخذج شوفي وحليله هو صبر و تحمل من امه اشياء وايد بس عشانج خذي قرارج على مهلج انا قلتله يصبر اسبوع و عقب بردله خبر على الموضوع
مها بدت تقتنع و تمسح دموعها بيدها: خلاااص يدووه بفكر باللي قلتيه بس انا خايفه خايفه وايد بعد ( تمسك ايد يدتها و تبوسها) يدوه الله يخليج لا تتركينا بروحنا بهالدنيا نحن ما لنا غيرج عسى ربي يطول بعمرج و يخليج لنا و لا يحرمنا منج يا الغاليه نحن بدونج نضيع بهالدنيا اللي ما ترحم
اليدة ابتسمت بحنان و حبت مها على راسها: انتي و خواتج كلكن بارات فيني بارك الله فيكن الله عوضني فيكم عن عيالي اللي كل واحد فيهم كان عاق عليه
مها بحزن و لمحت دموع بعين يدتها: يدوه شورج عمي سلطان و عمي عبدالله بيسالون عنا لو عرفو مكانا او رقم تلفونا
اليده و طاحت دمعتها من عيونها المكحله باثمد على خدها و تذكرت اللي صار قبل خمس سنوات لما سارت لسلطان و عبدالله فالشركه لكنها سكتت و ما خبرت مها و قالت لها انها بتروح ترقد تعبانه و قبل ما تدخل حجرتها لفت على مها و قالت لها بابتسامه: مها امايه لا تنسين تستخيرين ربج
مها بابتسامه حلوه: من عيوني و تاشر على عيونها >> و ترد تكمل شغلها بالمطبخ








طبعا ميثة و منال و ميره و مهره داخل المطبخ و لما دخلت لهم مها كلهن صدن عليها يطالعنها بنظرات تخوف
مها استغربت و عقب ضحكت: ههههههههههههههه بلاكن بسم الله
البنات ساكتات و مبهتات
مها: ههههههههههههههه و الله يبالكم صورة فوتوغرافية
منال رافعه حواجبها: انتي انتــي
مها: انتي شو كملي الرمسه
ميثة تكمل عن اختها: نحن كنا نسمع صوت صياحج و اللحين يايه لنا تضحكين
مهره تفسخ نظارتها الطبية: صج بلاج مها عسى ما شر
مها راحت الثلاجه تطلع طماط: طال عمركم السالفه و ما فيها ( و خبرتهم عاد السالفه بالتفصيل المملل )
البنات منصدمات
ميرة: لحظة لحظة حبه حبه علينا
مهره: صج تراج صدمتينا بموضوع سعيد ما توقعنا انج بتعيدين ترتيباتج من ناحيته
ميثة تاخذ نظارة مهره الطبيه و تلبسها: و لاااا و بعد طلعتيلنا بسالفة عمي
مها: انتو لو شفتو دموع يدوه كيف كانت تسيل على خدها آه و الله همتني
مهره تفسخ النظارة عن ميثة و ترد تلبسها: انزين ما قالتلج شي ليش ما يسالون عنا او شي
مها: لااا ما قالت
منال: و الله انا بروحي مستغربه لين متى يعني بنتم نحاتي هالسالفه و ليش اعمامنا ما يسالون عنا شوركم ابوي هو السبب مثل ما كانت يدوه تلمح لنا بالسالفه
ميرة: اكيد هو من غيره يعني اصلا لو كان عندنا اب مثل الخلق كان نحن بخير من زمان
مهره تلتفت على ميره: ميره لا تتسرعين يمكن مب هو
ميره سكتت
منال: انتو خلو عنكم سالفه اعمامي و خلونا بسالفة العروووس
مها استحت: ههههه لا ما عليكم صح تشوفوني مرتاحه اللحين بس عقب بقولكم رايي بالموضوع
منال: خيبه لين متى يعني
مها: ممم اسبوع تقريبا
ميثة: يالله يالله من قدج عرووووس مرة ثانيه
منال: و احلى عروس بعد
ميرة تغسل السكين من عقب ما قطعت سلطه خفيفه لهم: اقولج مها سعيد لو خذتيه بيخليج تشتغلين ؟؟
مها: ممم بصراحه اذكر على ايام ملكتي كان يقولي عادي اشتغل
ميره: انتي لو ما طلعتي من المكان اللي كنتي تشتغلين فيه كنتي اللحين احسن بوايد
طلهم صدو على مها
مها انعفس ويهاا: لاااااااا يالله الحمدلله لما طلعت منه ذاك الشغل المهم اني افتكيت من المدير الله لا عاده ان شاء الله
منال: و انتي شو عليج منه انتي عليج بشغلج و بس
مها تنهدت: و هي يت على المدير بس ترا مب هو الوحيد اللي كان يتحرش فيني حتى الموظفين
منال: هههههههههههههههه لا لا احلى شي لما كبيتي على ويه المدير كوب الماااااااااي
الكل ضحك,,
مها: ههههههههههههه ما ادري كيف تجرات و سويت جيه بس خله دواه محد قاله دوووم يتحرش فيني و هو عاد زادني فذاك اليوم لما كان عازمني على مطعم اونه للشغل و اونه بعد بنقعد نتريا ناس ثانيين بخصوص الشغل الا و الحبيب يقعد يتغزل فيني و ما ادري شووو بصراحه ما يستحي تخيلن انه بعد متزوج
البنات: شووووووووووووووووو متزوووووووووووج
ميره: مسود الويه
ميثة: صج ما يستحي طالع معاج على اساس ان شغل و بالاساس هو يبا يخلو وياج بمكان و يكلمج على راحته بمواضيع خارج الشغل
منال: و الله اللي مثل اشكاله انا اشمئز منهم ما ادري شو كان يحسب اختي الله يجازيه ان شاء الله على فعلته و لا و فوق كل هذا يطلع متزوج هذا لو درت زوجته عن فعلته كان ذبحته من زمان و اللحين هو بالمقبره
مها: يالله ما عليه المهم اني طلعت من هالشغل بس تصدقن بعدي اذكر رمسته و اضايج على اللي سواه دووم اقول حتى لو كان جمالي يجذب الواحد معقوله يفكر انه بيحصلني بسهوله و بطريقه غلط اخ لااااه شو هالتفكير الخايس للناس و عقدت حياتها
ميثة: ههههههههههه انزين انتي ما قصرتي فيه صبيتي تنكر ماي على ويهه
الكل: ههههههههههههههههههههه
مهره: يستاهل و هذا اقل عن يزاه
منال: نحن نسينا الحدث المهم
كلهن صدن على منال
منال: شو ليكون نسيتن يدوووه لما راحت تهزبه باليوم التالي و هو كان متلوم وااااايد
ميثة: و الله حظج رحتي و شفتي يدوه لما هزبته ليتني كنت معاكم انتي و يدوه
مها تطالع ساعتها: اوووووف وصلت الساعه 11 و نص يلاااا بنات وقت الاذكار و الادعية و القران يلااا ديهديه
منال: مهره بصراحه ما اقدر اقاوم صوتج بالقران ممكن تقرين لنا اليوم >> على فكره ترا مهره صوتها ما شاء الله رووووعه بالقران و اللي يسمعه عادي يصيح و بسرعه يخشع للكلمات
ميره: هيه و الله
مهره: من عيوني و لا يهمكن بس بروح اقرا شوي قران ليدوه و عقب برد لكم اوكي
مها: اخذي راحتج حبوبه
ميثة: اوييييييييييييييه نسيت الفحم
ميثة سارت تحط الفحم بالمدخن عسب تدخن البيت و منال و مها راحن داخل





اليوم على العصر

جاسم و أحمد يركضون صوب الكورنيش>> ثنيناتهم من اللي يهتمون بالرياضة و هالسوالف
جاسم بدا يمشي و احمد بعد مشى
احمد: بلاااك توك تركض ليش مشيت
جاسم: بعدها ببالي
احمد: اللي خبرتني عنها البارحه
جاسم: هيه و الله ما ادري ليش افكر فيها وايد يا ربي ما تطلع من راسي خلااااص ثبتت بكل ذرة فيني
احمد اه لو تدري اني مثلك يا جاسم و بعدين ابتسم لجاسم: ههه لهدرجه محتله نص تفكيرك
جاسم ابتسم و سكت ثانييتين و رد يرمس: يا ليتها احتلت نص تفكيري هي اصلا احتلت كل تفكيري
احمد وقف من المشي و وقف معاه جاسم و قال: جاسم انت من صدقك تحب معقوله ما اصدق
جاسم تنهد تنهيده عاليه و تم يطالع البحر و قعد على الرمل: بقولك شي,, شوووف انا صح اكلم بنات و صح شفت بنات ما شاء الله حلوات و غيره لكن هالبنت غير فكل شي عن البنات حسيت فيها اشياء وااايد و اهمها البساطه تعرف اني لما شفتها كانت عبايتها جدا عاديه و شيلتها ما لمحت فيها زينه لذاك الزووود و كانت متستره عدل و لا محطيه حتى جحال و قسم بالله و انا حلفت لك ان جمالها جمال رباني كل شي فيها تبارك الرحمن حلو ياخي انا منذهل اذا جيه و هي مستره و تذبح الواحد من جمالها عيل شو لو العكس و الشي اللي كبرها بعيني انها على طبيعتها ما تتخقق او تتدلع مثل غيرها ههههه بعدي اضحك على ردة فعلها لما ضحكت عليها و الله انها عجيبه الله يحفظها لاهلها ان شاء الله
احمد تم ساكت اصلا ما سمع و لا كلمه قالها جاسم لانه سرح بميره نفس البنت الللي يفكر بها جاسم >> و لا واحد يدري ان ميره نفسها اللي يفكرون فيها
جاسم انتبه على أحمد: أحمــــــــــــــــــــــد أحمـــــــــــــــد
أحمد توه انتبه على حاله: هـــــــــــــــلا
أحمد ابتسم: اللي ماخذ بالك يتهنابه
ضحك احمد
جاسم: الا احمد الساعه جم اللحين
احمد يطالع الساعه: خمس و نص
جاسم: اووووووووووووووف قووووم بسرعه سارينا يالله
احمد مستغرب: بلااااك ما كملنا اليوم حتى ساعه بالركض وين رايح
جاسم: عندي مشوار مهم
احمد: على وين ما شاء الله شكلك مستعيل
جاسم: تذكر البنت اللي كنت اقولك عنها
احمد باهتمام: هيه بلاها
جاسم: بسير لها عند بيتهم
أحمد: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــعم يا أخ جاسم انا ادري من انك تكلم بنات بس ما احيدك تسير لهن ببيوتهن
جاسم: بــــــــــــــــــــــل بــــــــــــــــــــــل بــــــــــــــل يا بويه اسسمعني بالاول
احمد: اسمعك قوول
جاسم: انا كنت بروح بيتهم مب عشان اشوفها هي بس عشان اشوف بيتهم وين مكانه بصراحه ياني فضول اعرف عنها اكثر
احمد: و انت شو بتستفيد من هذا كله قنا معجب فيها بس انك تلاحقها بصراحه ما يصيرخل البنية فحالها يا جاسم
جاسم: تدري يا احمد يوم رمست ريم البارحه قالتلي ان هالبنية تعرضت لحادثة اعتداااااااااااء
أحمد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــووووووووووووووووووو
( طبعا الخريطة ريم من غيضها على ميره و غيرتها الزايده قالت لجاسم ان ميره و اختها تعرضن لحادثة اعتدااااء و انتو مثل ما عارفين انهن كانو بيتعرضون للاعتداء يعني ما تعرضووو للاعتداء صج و القضيه كانت مسجله باسم محاولة اعتداء فقط)
جاسم التفت صوب البحر و قال بعد ما طلع تنهيده: تعرضت لاعتداء هي و اختها داخل محل
احمد: لا اله الا الله شو هالناس اللي ما تخاف ربها و تسوي جيه باعراض غيرها
جاسم: و لا و ازيدك من الشعر بيت طلع ابوها متوفي و يدتهم ساكنه معاهم و هي ولية امرهم و ما عندهم اخو و هم من عائلة فقيرة
احمد: الــــــــــــــــــــــــله يكون بعونهم ان شاء الله و الله انا منذهل من اللي سمعته تعال الا انت ما قلتلي ريم شو دراها بهالبنت
جاسم: تدرس معاها بنفس الصف
و تمو عقب جاسم و احمد يكملون سوالفهم بالسيارة عن عائلة ميرة





و عقب ما نزل احمد من سيارة جاسم و راح لبيتهم راح جاسم لبيتهم و على طووول خذ له شور على السريع و اتصل على ريم

طوط طوط طوط طوط
ريم ترددت انها ترد عليه لانها تعرف شو يبا منها: هلا..جاسم
جاسم كان مستعيل: هلا ريم يلاا جاهزة على اللي اتفقنا عليه
ريم يالله حتى اشحالج ماشي و عقب ترددت و قالت: بس...
جاسم قاطعها: شووووو ليكون هونتي يا ويلج مني تراا انتي عارفه انا شو اقدر اسويه
ريم: خلااص اوكي اللي تباه انا حاضر
جاسم ابتسم : هيه جيه اباج يلاا عطيني عنوانها
ريم:..........................
جاسم ابتسم: تمام خلاص سجلته عندي يلاااا باي >> ما عطاها فرصه تتكلم و سكر بويهها

و راح عقبها جاسم يدور على بيت ميره الين ما لقاه و وقف سيارة بعيد شوي عن بيتهم
و قعد منصدم من اللي يشوفه صح هو سمع من ريم انها قالت له ان ابو ميره متوفي و ترك لهم بيت بسيط بس مب لهدرجه
جاسم بنفسه: يالله نحن وين و هم وين وايد بيتهم جديم
فجاة شاف راعي الدكان وقف عند بيتهم و دق الجرس و طلعتله مها
انصدم من اللي شافه شافها مثل ممثله هو من قبل شايفنها و حاول يذكر اسمها لكنه فشل
و دخلت مها داخل عقب ما عطت الفلوس لراعي الدكان و شلت منه الاغراض
لكن فيه كيس تم برع نست مها تييبه فطرشت ميره تييبه
اما جاسم فتجدم اكثر من البيت بوايد فطلعت ميره عسب تييب الكيس اللي تم برع و تمت وحليلها تتحرطم
ميره: شووووو هااا كله ميره كله ميره عنبو ما في غيري بهالبيت
و تم جاسم يطالعها سارح فيها و مبتسم على سوالفها فبالحظة اللي لبس فيها جاسم النظارة رفعت ميره راسها عسب تشوف منو اللي بيخطف بس ما لمحت الا سيارة سودة فخمه و بسرعه شلت الكيس و انخشت داخل البيت بدون ماتعرف هذا منو
جاسم مات فيها و قالت بخاطره: الله يحفظج يا ميرة لاهلج بس بصراحه حبيت عفويتها ههههه..آآه يا ربي ما ادري شو اسوي و لا كيف احدد موقفي معاها بصراحة احسها بريئة وايد و ريم قايلتلي انها تعرضت لحادثة اعتــــــــــــــــــــداء و هذا ما يبين على ميره مووول و هذا اللي يمنعني من ميرة يعني لو انا مثلا حددت مستقبلي من اني اقضيه معاها مستحيل انســــــــــى ابدا من انها تعرضت لحادثة اعتداء اخاف ما اتوفق معاها بس و الله هالبنت ما تستاهل الا كل خير
بحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاول انــــــــــــــــــــــــــــــساها






ميرة: تشوفوني اذاكر شله بعد تقولولي سيري يبي الكيس كان ناديتو هالبطاليه و تاشر على منال
و منال و لا عليها قاعده تعدل اظافرها
اليده تتحرطم: بيطيح منج النص اذا رحتي و يبتي هالكيس
ميره: عيل كان هزبتي هالقبسه اللي تعدل اظافرها
منال: ههههههههههههااااي حلوه هاي قبسه
ميره: هيههيهيهيهيهي هبله و تضحك
منال تعيب عليها لكن بصوت خشن شوي: هيهيههيهيهي هبله و تضحك
ميره: هههههه عاد انا صوتي نعومي مب جيه خشن
منال: ههههه ادري بس اغايضج
اليدة تسدحت و قالت: منال تعالي همزيلي ريلي
منال: ان شاء الله يدوه
منال تتمصلح: اقول يدوه فديتج
اليده: تفدتج ينيه
ميره: هههههههههه وييووووو لقطي ويج لقطي
منال: جب انتي..ترد تطالع... يدتها: مقبوله منج يدوووه مقبوله
اليده: ادريبج ما تقردنيني الا يوم تتمصلحين
منال: هههههه عارفتني و دارستني عدل !!
اليده: همزيلي بعد بهالمكان>> و عقب راحت ميره داخل تذاكر
منال: اوكي
اليده: اوكي بعينج يا الغبره ارمسي زين ولا تحيسين ببرطمج
منال: ان شاء الله ان شاء الله انزين يدوه بقولج
اليده: امـــــــــــري
منال دهان سير: ما يامر عليج ظالم و لا عدو ان شاء الله
اليده: خلصيني من دهان السير هذا و قوليلي شو تبين
منال: اموووت و اعرف انتي كيف تقرين افكاري
اليده: هاه الغبره ما بتقوليلي شو تبين
ميثة: يلااا عاد منال تكلمي
اليده: بسم الله الرحمن الرحيم و انتي الغبره الثانيه من وين طلعتي
ميثة: هـــــــــــــ ــــاه لا بس كنت ماره و سمعتكم و ييت
منال: يدوه بصراحه بدون لف و دوران طلبتج
اليده كالعادة تقفطها: رديتج
ميثة و منال طالعن بعض بياس و عقب
ميثه قالت : يدووووه انتي سمعينا بالاول
اليده : هيه اثاريكن متفقات على شي انا ادريبكن غبرات ما وراكن الا المشاكل خير شو تبن
منال:يدوه عقب ثلاث اسابيع من بعد ما تطلع اختنا العزيزه مها ليسن نبا نطلع طلعه جماعيه مع بعض و نحوط
اليده تطالعها بنظرة شوي و بتقوم تضربها: يعني السالفه و ما فيها سالفه طلعات و هوامه على الفاضي
ميثة: من جيه نحن كلمناج بهالموضوع قبل ما تاخذ مها الليسن عسب نقنعج بالطلعه نبا نطلع حالنا حال غيرنا الله يخليج يدووه وافقي نبا نغير جو نبا نرفه عن عمارنا خصوصا انا و منال مول ما نطلع على الاقل مها تروح تييب اغراض البيت كل شهر و ميره و مهره يروحون المدرسه الا نحن الغبرات ما نطلع موووول حشى بتينا حاله نفسيه
اليده تقوم و تاشر لمنال تصب لها قهوه: يصير خير لذاك الوقت
ميثة:يعني شو
منال: موافقة و لا
اليده: انزين انزين صدعتن براسي
منال و ميثة فرحن و راحن يحبن راس يدتهن اللي ابتسمت لهم






بعد مرور 3 اسابيع:-
يوم الاثنين فمدرسة ميرة و مهره اللي قاعدات بالساحه ياكلن
مهره تبطل العصير: بسج بسج يا الدحيحه حتى المصريه ما تذاكر مثلج حشى رحمي حالج
مهره عيونها على الكتاب و مطنشه مهاري
مهره: أيـــــــــــه من اكلم انا اللوح مثلا ردي عليه عاد
مهره ببرود و تقلب على الصفحه الثانيه: بلاج
ميره: طاع هاي اقولج ماما ترا اليوم يوم مفتووووووح تعرفين شو يعني يوم مفتوح الطالبات يشتركن اليوم بمسابقات يلعبن يسولفن ينظمن مع المعلمات و انتي عكس الدنيا قاعده تذاكرين
مهره بعدها ببرودها: لازم اجتهد بالعلم>> ميره تعصب و تسحب عنها الكتاب
مهره: حرام عليج الا كتاب علم النفس هذا احلى ماده عندي
مهره: ماشي مذاكره اللحين انا اذكر ان امتحان علم النفس يوم الخميس مب باجر ذاككريه عقب و اللحين سولفي وياي
فجاة سمعن على الميكرفون الطالبة ميره عبيد علي و الطالبه مهره عبيد علي تصريح خروج >> و عادو الكلام ثلاث مرات
مهره تطالع ميره مستغربه: بسم الله شو تصريح خروج
ميره: و انا بعد ما اذكر ان مها قالت بطلعنا من وقت من المدرسه
مهره: قومي قومي خلينا نروح اللحين نشوف
و راحن و عقب فعلا طلعت لهم منال صوب الادراة عسب تناديهم فراحن يابن شنطهن عسب يروحن
و انصدمن من سيارة النيسان اللي راكبه فيها مها و ميثة
منال متشققه من الوناسة: هذي سيارتنا اللي اشتريناها اليوم صح مستعمله بس راح تكفينا للطلعات
ميره و مهره مبهتات و يطالعن السيارة بغباء
و عقب ركبن
مها مستانسه: هاه شو ما بتباركولي على السيارة و على الليسن
ميره و مهره استانسن من الخاطر
مهره: و اخيرا حصلتي ليسن الف الف مبروووك تستاهلين الغاليه
ميره: مبروك اختي والله يكفيج شررها ان شاء الله
مها: الله يبارك فيكم >> عاد انا قلت مدام انكم ما بتدرسون اليوم مثل ما قلتولي البارحه خلني افاجأكم بالسيارة و نطلع مع بعض نفتر فيها شوي
مهره: عيل يدوه وينها ليش ما راحت معانا
مها: قالت ما تبا تسير تعبانه و قالت لنا نرد بسرعه المهم ما علينا شو رايكم بالسيارة
ميثة: كل شي حلوووووو فيها و على قدنا الحمدلله
منال: هيه و الله
ميره: اقول مها
مها: قولي اسمعج
ميره: ما تم شي من بيزات الارض
مها: ممم على حد علمي تم3500 درهم بس ليش تسالين
ميره: بس مجرد فضول
مها تطالع مهره اللي سرحانه على تطالع الاجواء من الجامه: اقول مهره
مهره ابتسمت و ردت على اختها: هلا مهوي
مها: تر ا كلمت يدوه و قلتلها انج بتعيدين الفحص الطبي لعيونج و بتفصلين نظارة طبيه يديده احسن عن اللي انتي لابستها اللحين
مهره: و الله زين من متى و انا كنت ابغي اغيرها
ميثة: احم احم و فيه مفاجاة ثانيه بعد
ميره و ومهره صدن على ميثة يبن يعرفن شو المفاجاة

نظرة الحب
08-04-2011, 01:12 AM
ببيت بوفهد:

أم فهد رافعة حاجب و بصرامة تقول: و اذا انا قلت كلمتي وحدة و ما اغيرها
ظبية و دموعها على خدها: و الله يا اماية اني تعبت تعبت منه خلاص ما عاد اتحمل ( و بدت تصرخ ) انتي شوووو ما تفهمين قلتلج ما اطيقه الله ياخذه ان شاء الله و افتك منه و ما بردله يعني ما بردله
ام فهد لفت ويهها عليها و قالت بقسوة وبصراخ: جب ولا كلمة انتي بترجعين بيت ريلج بغصب عنج فاهمه ولااا لاء
ظبية و دموعها ماليه ويهها : حرام عليج و الله حرام ما في ام تسوي جيه ببنتها المفروووض توقفين معاي >>بدت تشاهق.. انتي السبب فكل شي انتي السبب قلتلكم بالبداية اني ما ابيه بس انتي غصبتيني عليه آآآآآآآآآآآه و تمت تصيح
امها محطيه ريل عل ريل و ما يهمها كلام بنتها و يدخل احمد البيت معصب: امايــــــــــــــــــــــــــــــه امايــــــــــــــه
ام فهد ببرود: انا هني شله تصارخ تحسبني صمخه ما اسمعك
احمد يصد ورا و شاف امه وراح لها: امايه شفتي هالجلب شوووو سوى بظبية
ظبية تركض لحضن اخوها و تصيح من الخاطر: قلتلك خله عنك هذا ما يهمه احد.. يحضن احمد اخته بحنان
ام فهد وقفت من مكانها: و ان شاء الله انت ليش تدخل من بينهم شو سويت بالريال قووووووووووووووول شو سويت
احمد: اللحين انتي تحاتين زوجها راشد هالنذل و لا تحاتين بنتج اللي بغى يذبحها من الضرب و هي حامل
ام فهد بقسوة: قوووووولي خلصني شو سويت براشد قوووووووووول
احمد بكره تجاه راشد: حتى الضرب ما يكفيه الود ودي اذبحه و اتخلص منه هالـ...
تقاطعه ام فهد: الرياااااااااال يبا يسنع مرته انت ليش تدخل من بينهم>> و تروح ام فهد و تمسك شعر بنتها و تمطه بقو
ظبية تصيح من الخاطر و تمت تصارخ و احمد فج امه عن اخته
احمد يصارخ: بـــــــــــــس خلااااااااص عنبو ارحمي بنتج ارحميـــــــــــــــــها بروحها منهد حيلها خلاااص قاضية البنت ما تم فيها شي صاحي >> كان يطالع امه بنظرة و قال : بس الله فوق يا امايه الله فوق
ام فهد بغيض عامي قلبها : خلني اربيها خلني بس الظاهر مب هي اللي تحتاج تربية حتى انت تحتاج تربية من اول و يديد بس هذي تستاهل الضرب مني و من راشد اللي سوته مب شويه بريلها >> و طالعتهم بنظرة قاسية و اشرت بصبعها عليهم و قالت: سمعوني انتو الاثنين انا كلااامي هو اللي راح يمشي و ظبيه ما ابيها ببيتي فاهمين و لا لااء و انتي>> تاشر على بنتها و قالت: ريلج بتردين له و راسج بالارض >> و عقب سارت عنهم بدون ما يفهمون شو كانت تقصد بكلامها
ظبية طاحت على الارض تكمل صياحها: شفتها ياااااااا احمد شفتها انا بنتها و ما اهتمت فيني ااااااااااااه و الله بموووت
احمد يخفف عنها و يقومها: بس الغاليه بس ما عاش من ينزل دمعه من دموعج قومي حبيبتي تعالي بوديج لغرفتج ترتاحين انتي تعبانه و لازم تاكلين لج شي
ظبية و عيونها حمر و مازالت تشاهق: بس انا ما اباه خلوووه يطلقني الله يخليك قول لهم اني ما ابيه خلااااااص كرهته كرهتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
بو فهد بصراخ: أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
احمد هو و ظبية كانو يصعدون لفوق ولما نادى ابوهم على احمد احمد لف جسمه على ورى اما ظبية زاد صياحها و تمت متجمده بمكانها ترتجف و ما تحركت
بو فهد صك الباب الذهبي بقوة وراه و كان الشرار يتطراير من عيونه: انت من سمحلك تاخذ اختك و تييبها لبيتي
احمد رد باحترام: يا بويه راشد ضاربنها ضرب و هي حامل و مب راحمنها مووول و هي المسجينه متصله تبجي و ما هانت عليه اخليها كله ولا اختي
بو فهد علا صوته:اختك مثل ما طلعتها من بيت ريلها تردها لبيت ريلها خلها تتحمل نتايج فعلتها
ظبية نزلت من الدري ركض لابوها قعدت عند ريل ابوها و مسكت ايده و تمت تبوسه و كانت تبكي بهستيريا: لااااااااااااا لاااا ابويه الله يخليك لا تردوني له ما ابغيه والله ما ابغيه دخييييييييييييييلك يا بوووي دخييييييلك
بوفهد عصب زووود و شال ايده عنها بقوة و راح لعند احمد اللي عيونه بالارض اللي كان منقهر من راشد و ابوه و امه
بو فهد يتوعد لاحمد: شوووووف يا احمد و الله ثم و الله ان نامت اختك فهاليوم ببيتي لا تلوم الا نفسك فاهم
ظبية صارخت: انتووووو شوووووو حرام عليكم و الله حيلي منهد و انتو مب راضين ترحموني قلتلكم راشد ما ابغيه خلوووه يطلقني
بو فهد كان بينزل لها يضربها لكن احمد مسكه و قال: خلاااص ابويه برجعها بس لازم تعرف اللي انتو تسووه فيها الله ما يرضى فيه
بو فهد بصرامه: عيل اللي سوته اختك مسوده الويه يرضي الله
ظبية بققت عيونها و دموعها سياله على خدها و تاشر على عمرها: انا انــــــــــا شو سويت و الله العظيم ما سويت شي
بوفهد يطالعها بقرف: احمدي ربج ان راشد متفهم و ساتر عليج خسارة التربية فيج و الله الود ودي اعدمج من الوجود و ارتاح من فضايحج
احمد يطالع ابوه مستغرب: ابوي شو هالرمسه ظبيه شريفه شو تقصد من رمستك اللي قلتها
بوفهد: اسال اختك و اسال سعيد
راح بوفهد عنهم لداره و تمت ظبية تطالع اخوها: و الله و الله من يوم ما تزوجت و انا ما ادري شي عن سعيد لا تصدقهم هذا اكيد الجلب راشد قاص عليهم بالكلااام يبا يدافع عن نفسه آآآآآآآآآآه يا ربي الين متى بتم اعاني
أحمد يرفع عينه للسما و يقول: يالله يا رب عبدك ضاقت عليه دنياه يا رب ارحمنا يا رب ارحمنا>> و راح عقبها يودي اخته لبيت زوجها

راشد راح قال لابو فهد و ام فهد ان بنتهم تكلم سعيد من وراه دووووم يعني تخونه و ام فهد و ابو فهد كرهو بنتهم و السبه راشد و هم يحترمو راشد عسب يستر على بنتهم و ما يفضحها و تسود عقب سمعتهم و تهتز صورة عائلتهم جدام الكل,,طبعا انتو مثل ما عارفين ان ظبية بريئة ما سوت شي من اللي قاله راشد بس هو سوى جيه لانه ظبية كانت تحب سعيد و رفضته بالبداية بسبته و من جيه هو يكره ظبية




ظبية تصير اخت احمد و عمرها 22 سنه متزوجه من ست شهور و اللحين هي حامل فشهرها الثاني تزوجت من راشد اللي عمره 26 سنه و هو وحيد امه و ابوه و هو فاحش الثراء مثل عائلة بوو فهد.. ظبية ما كانت تبا راشد بس امها غصبتها عليه لانه على قولتها ما يتعوض و خصوصا انه غني وايد مثلهم و ظبية حاولت تقنعهم بعدم رغبتها براشد الا ان بو فهد و ام فهد ما اهتمو لكلامها و خصوصا لما يا و خطبها سعيد و هم رفضوه و هالشخص كان على علاقة بظبيه يعني كانو يحبون بعض واااايد و بوفهد رفض سعيد اللي خطب بنته من بعد خطبة بنته لراشد باسبوع لانه من طبقة فقيرة مب على مستواهم و ظبيه كانت متمسكه بسعيد لكن عائلتها تمسكو براشد و عطوه كلمة الموافقة و تزوجت ظبية راشد أما سعيد فحاولت انها تنسيه لكن ما قدرت
و من بعد الملجه صارت وااايد مشادات كلاميه من بين راشد و ظبية و عرف راشد عقب ان ظبية تحب سعيد و من ذاك اليوم و هو كارهنها زووود و مب مخلنها بحالها
سعيـــــــــــــــــــد اللي كان يحب ظبيـــــــــــــــــه تراااا هو الشخـــــــــــص نفسه اللي خطب مــــــــــــــــــــــها
سعيد بعد فترة من زواج ظبية ملج على مها اللي طلقها من بعد شهر و اللحين رد يخطبها مثل ما عرفتو من القصة
لكن اللي ما عرفتوه للحين هل مها رضت بسعيد مرة ثانية و لا رفضته؟؟ هذا اللي بتعرفونه من خلال المجريات و الاحداث التالية..




قبل ما ابدا بأحداث ثانية راح اوضح لكم امور تهمكم وايد:-

طبعا اليدة اسمها عائشة تزوجت بالبداية من ريال غني و يابت منه عيال الاول اسمه عبدالله و الثاني اسمه سلطان و عقب توفى زوجها من عقب اربع سنوات و خلف ثروة جدا هائلة و املاك كثيره و اليدة عائشة ما حبت تتصرف باي شي من هالاملاك الين ما يكبرون عيالها و بعد سنه ابو اليده ما خلاها على حالها زوجها لواحد فقير كبير بالسن لان على قولته حرام هي صغيره و ما تتهنى بحياتها المهم اليده يابت من زوجها الثاني ولد اسمه عبيد و طبعا سلطان و عبدالله ما كانو يحبون عبيد ابدا خير شر و لما كبرو استلمو املاك و حلال ابوهم المرحوم و اشتغلو بالتجارة و صار عندهم مؤسسات و شركات خاصة فيهم اما اخوهم عبيد فابوه توفى من بعد خمسة عشر سنة و تم عند امه وحيد بين اخوان يكرهونه..,,

تساؤلات:-

لكن يا ترى شو السبب اللي خلى سلطان و عبدالله بعيدين عن امهم ؟؟
و ليش امهم ما طالبت بحقها من الورث ؟؟
و ليش سلطان و عبدالله يكرهون عبيد اخوهم من الام ؟؟
و ليش وصلت حال عبيد من انه يستوي ضايع بدنياه ؟؟
و ليش سلطان كان عاق بامه هو و اخو عبدالله ؟؟
و ليش تمت امهم مع عبيد و ما تمت عند عيالها سلطان و عبدالله ؟؟
كل هالتساؤلات لها جواب لكن مب اللحين ,,







نرجع اللحين لبطلاتنا:
مييرة بوناسة باينه عليها: روووووعه هاليوووم هذي طلعه و لا بلااااش بصراحه حلوه المفاجاة
ميثة: هييييييييييي انتي مهره مهره مهروووووووه و صمه بلااااج ما تردين عليه
مهره بابتسامه حلوة على شفايفها: بلااااج ما تشوفيني اطالع الجو
ميثة: عداااال شويشوي على عمرج عن تطلعين برا الجامه
منال: ههههههاااي ميثووووووه ذكرتيني بشي
ميثة بلقافة: بشووو
منال: ههه تذكرين الزلمة اللي كانت تركب معانا الباااص ايام الابتدائية
ميثة: هييي تقصدين سيرين بلاااهاا شوو ذكرج فيها غباااااااااااار هذي
منال: تذكرين لما كانت تبا تقلد رمستنا بدل ما تقول سكرو الدريشة انا بردانه قالت سكرو النافذة انا بردانه عربي فصحى على لهجة اماراتية هههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
مها: وحليلها اسميها هاي اللي اسمها سيرين خذت حسنات من ورى حشكم عنها
مهره مستاذيه من ميثه: اووووووه ميثوووه عاااد ردي نظارتي ما شووف عدل.. مها شوووفي ميثة
مها: ميثـــــــــــــــــــــــــــــة ردي نظارة البنيه يلاااا شـــــــــــــوف
ميثة: انزين انزين حشى كلتوني تفضلي انسة مهره
و عقب نزلو للحديقة اللي وعدتهم بها مها:
منال: تصدقون و الله كشخه هالحديقة و خصوصا انها حديقة بس للحريم بدون حشرة الرياييل و صدعة اليهال يا سلااااام و الله راحه
ميثة: قووووومي رقصي بعد
منال: لا و الله عيل قومي رقصي انتي
ميثة تحط ايدها على خصرها: جيييييييه حبيبتي شو شايفتني الرقص مخلف عليه
منال شهقت: مسووووووووووودة الوووويه يعني انا اللي مخلف عليه يا الخايسة
ميثة تشم عمرها: الحمدلله انا اليوم متسبحه و ريحتي زي الفل جان انتي خايسه ما ادري و الله
مها: لاااااا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ما اقووووول الا الله يعين اللي بياخذكن
ميره: هذا اكيد واحد امه داعية عليه
مهره: هههه يمكن
منال تقعد فالمريحانه و بدفاشه تقول: ويــــــــــــنه عسااااه الماحي من متى و انا قاعده اترياااه اييني و لا ياني
ميثة: مو هذا
منال: ريلي بعد منوو
مها: مالت عليــــــــــــــــــــــــــــــــــج اونه ريلي.. تقلدها
ميثة راحت تركب مع اختها المريحانه و مها قاعده هي و خواتها الباقيات يالسات على الحصير ياكلن كيك
منال تشرب عصيرها: تصدقين مهوي خاطري اشووووف ويهه سعيد بعد رفضج له
مها ببرود: الله يوفقه مع غيري
ميثة: بس انا خفت يدوه تقنعج فيه
مها: هي قالتلي اصلي استخارة و انا صليتها اكثر عن مرة و ما ارتحت لسعيد و عقبها رحت ليدوه و قلتلها اني ما ابغيه و اني صليت استخارة و ما ارتحت له
مهره: انا تعيبني يدوووه لانها وايد لانها متفهمه و ما تغصبنا على شي نحن ما نبغيه
ميثة: هيه و الله نحن من غيرها نضيع
منال: الله لا يحرمنا منها
الكل: امين
شوي كان يرن تلفون مها
مها: هذي يدوه فديتها متصلة >> يرت منال التلفون من يد مها و ردت على يدتها
منال تستهبل: hello how is speaking?? ( مرحبا من المتحدث)
اليدة تطالع الرقم,, هو رقم مها و لا هي مغلطة و ردت حطت سماعة التلفون على اذنها: ويديــــــــه مها شله تحيسين لسانج بهالرمسة المخبقة
منال كانت محطية سبيكر و الكل ميود ضحكته: sorry, I cant understand you ( سوري ما افهم شو تقولين )
اليدة سكرت بويهها و البنات ناقعات ضحك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال: ههههههههههههههههههههه ردت تتصل ردت و تحط صبعها عند حلجها يعني تقولهم يسكتون
منال: الـ....
قاطعتها يدتها و بدت تهازب: وين بنتي مها ويـــــــــــــــــــــن سيري ناديها يا الحراميه شووو سويتي فيها هــــــــــــــــــــاه و الغبرات اللي كانن وراها وينهن ما اسمع لهن حس انتي اكيد وحده حراميه سارقه تلفون بنتي و شو سويتي بمهره و ميره وينهن يعلج الحووووووووووم قولي امين انتي اكيد وحده من هالعنقريز الخايساااات انفففف عليييييج
البناااااااااااااات خلااااااااص كلهن ميتات من الضحك على رمسة يدتهن :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها قبضت التلفون و رمست يدتها: يدوه ههههههههه الو ههه
اليدة: مها امــــــــــــــاية فديتج رديتي وينج انتي
تقاطعها مها: ههه يدوه هذي منال كانت ترمسج بالانجليزي مب وحده حراميه ههههه
اليدة بدت تتحرطم: وينها وينها مسوده الويه بس وين بتروح عني هالغبره و انتن متى بترجعن البيت يلااا بسكن هوامه بعد ربع ساعه اباكن بالبيت تكونن موجودات يلااا
مها تطالع البنات: بس يدوه نحن تونا الا نزلنا الحديقة ما يدوبنا نستانس و نحن طالعين الظهر بس لانه ما فيه زحمه خلينا شوي نتم و عقب بنرجع
اليده: يا بنيتي انتي شوفي كيف الغيم ما شاء الله انا اخافها تمطر و انتن بعيد عن عيني ردن فديتكن اخاف يصيبكن شي لا تخلوني احاتيكن زوود
مها حنت لكلام يدتها: خلااص الغاليه اللحين بنرجع يلااا فديتج مع السلامة
اليدة: بحفظ الرحمن بنيتي و هالله هالله بالسواقه مب تسرعين
و سكرت اليده عن مها
منال: لاااااااااااا شووو هاااااااا ما تمينا الا ربع ساعه يمكن
ميره: حرام عقب بتحاتينا زوود يدوه خلونا نسير كفايه ان هي بروحها بالبيت
ميثة مسكت ايد منال و تجدمن عن الباقيات اما مها رتبت الحصير و ميره و مهره شلن الكيك و العصير بيكملن اكل بالسيارة




في بيت ريم
ريم: أخ يا القهر اخ بس شووو اقووول دوووم حظها يكسر الصخر
سارة:و انتي شعليج منها ميرة بصراحه حلوة حيل من حقه جاسم ينعجب فيها
ريم بقهر و حقد: بنت الفقر ما ادري شو شايف فيها
سارة وقفت و سارت حذال ربيعتها: و انتي من متى و تفكرين بجاسم تراج تكلمين الف غيره
ريم بغيض: بس هذي النتفه ما تستاهله
مريم : و انتي شو حارنج خليه عنج انتي عندج الف غيره و لاا عشان هو حليو و ولد عززز
ريم: حتى انا حلوة و بنت ناس و عز الحمدلله الله منعم علينا بالخير صح مب شرات عايلة جاسم بس بعد قهر يلتفتت لذيج و انا ما يهتم فيني
سارة: و الله ما عندج سالفة
ريم: بمووووووووووووووت من القهر
ريم تفتح شعرها الطويل الناعم و تلتفت عليها سارة: عيل هو ليش يتصل فيج للحين دامه عايفنج
ريم: هه عشان حبيبته المصون الشيخه ميرة مالت عليها
سارة استغربت: لا و الله و انتي شو اللي حادنج تنقلين له اخبارها
ريم: تخيلي انه هددني اذا ما قلتله عن ميرة راح يفضحني عند ابوي
سارة: و انتي شراح تسوين اللحيـــــــــــــــن
ريم: ما ادري يا سارة ما ادري بروحي تايهه بدوامه ما اعرف وين بتوديني
سارة: و انتي ريـــــــــــــــم الــ.........ــي معقوله تستهمين بسبب وحده كنتي دوووم تمسخرينها جدام الطالبااات
ريم: لو اذبحها اللحين ما بشفي غليلي منها تصدقين من القهر قلتله عن التشوه اللي بيد ميره تصدقين انه ما اهتم
سارة: ويــــــــــــــــه هذا صج يحبها
ريم: ويــــــــــع مشوهه شو يبا فيها
سارة: لاااا تبالغين انا شفت ميره فحفلت اليوم الوطني اللي كان بمدرستكم و شفت الحرج اللي كان بيدها اصلا مب وااايد و اللحين بدا لونه يخف عن قبل و على قلولتج هالتشوه ما غطى و لو ربع من جمالها ما شاء الله عليها كل شي فيها ينعد له قصيد هي و اختها ام النظارة الكبيره>> تقصد مهره هههه
ريم اللي بدت شوي تنسى جاسم و قالت: قصدج الدكتووووورة مهره
سارة: الا عطاري مهروه هذي البنت تذبحني بهدوءها
ريم: خليها هالثانيه تولي و قوليلي شو رايج لو صبغت شعري
سارة: شوووووووو تبين راشد يذبحج >> ترا راشد هو نفسه زووج ظبية لو تذكرونه
ريم تضحك بمكر: هههه
سارة: شله تضحكين بعد و فكرة الصبغ شيليها من بالج
ريم: اوووكي اوكيي خلاااص كلتيني ما بصبغه انا قلت شو رايج يعني مب اكيد
سارة: الا ما قلتيلي اليوم بتفتحين شعرج و لا تبينا نروح الصالون
ريم: مممم بصراحه يبالي اليوم اروح الصالون لازم افاجأ راشد بلوك حلو اليوم
سارة: خلاص عيل قومي اللحين نروح يبالنا ساعتين الين ما نخلص فالصالووون


ريم الـــ.......ـــي وحيدة امها و ابوها اللي دوووووووم لاهين عنها و عاطينها الخيط و المخيط تتصرف فكل شي على هواها و ربيعتها سارة و عمرها 20 اكبر عن ريم بسنتين











ردت ظبية بيتها و على طول حدرت قسمها قبل ما يشوفها راشد و يعرف انها ردتله البيت لكن هيهات راشد ما يدري اول ما هي دخلت البيت وقف راشد سيارته بالكراج بعد ما كان عند ابوها بالشركة و جذب على ابوها بجذبته عن سعيد و طبعا احمد راح قبل ما يشوف راشد,,
ظبية راحت داخل لقسمها و فسخت شيلتها و عبايتها و سارت تغسل ويهها و يوم يت تبا تطلع من الحمام شهقت و خافت لانها شافت راشد واقف وراها و يبتسم بمكر و مربع ايده و كان مستند على الباب بحيث ان هي ما تقدر تطلع
راشد: هاه عسى بس رحتي بيت اهلج و طلعتي حرتج و ييتي و لا ما لقيتي لج سند
ظبية عيونها بالارض و كانت حاسه بالذل و الهوان و بدت تصيح و قالت : خلني امر الله يخليك
راشد تقرب منها: على وين تبين تمرين تراج ان رحتي أي مكان مالج الا انا و بـــــــــــــــس
ظبية طالعته بعيونها و كانت خايفة: عندي اهلــــــــــــــــــــــــــــــي كلهم
راشد مسك ايد ظبية و هي كردة فعل زاغت و افلتت منه و طلعت من الحمام و سارت عند الكبت بتطلع لها ثياب و ردة تطالعه و شافته وراها
راشد وقف وراها و مسكها و قعد يشم شعرها اللي كان مبطل بطوله و قالت له ظبية: راشد خلك بعيد عني>> راشد و لا كانه حد رمسه فردت مره ثانيه تعيد له الرمسه: راشـــــــــــــد وخـــــــر عني انت شوو ما تفهم
راشد تركها و قعد على الكرسي اللي كان حذالها و قال : صدقيني كل اللي تسوينه فيني راح تدفعين ثمنه غالي يا ظبية سمعتيني غالــــــــــــــي >> و شدد على هذه الكلمة و طلع
اول ما طلع راشد رن تلفون ظبية و راحت على طول تشوف لكن اتفاجات ان الرقم غريب فما حبت ترد فخلته و دخلت الحمام تاخذلها شور


أما راشد فركب سيارته و راح للمكان اللي هو و ريم بيتلاقون فيه
أما سارة و ريم فطلعن من الصالون وركبن سيارة سارة الرنج,,
سارة: يا ويلي يا ويلي و الله طالعة قمر
ريم: هيــــه عاد ان شاء الله يملى بعين راشــــــــــد
سارة: لا لا ما عليـــــــج بيملى بعينه
و عقب ما وصلن المكان اللي راشد اختاره نزلن
و سارن عند راشد اللي كان صج صج كاشخ و من الخاطر بعد
ريم اول ما شافته استانست و رسمت على شفايفها ابتسامه حلوة
سارة اول ما وصلت ريم عند راشد غمزة لراشد بدون ما تلاحظ ريم و قالت: يلاااا عيل مدام انتو مع بعض انا بروح مشوار و برد بعد ساعه و نص
ريم خزت سارة بعيونها و قالت و هي تهمس لسارة: شو ساعه و نص وااااايد اخاف اتم معاه وايد هذا بروحه شري
راشد على الطاير فهمها: جيـــــــه بكلج انا تراني الا انسان مثلج قعدي اشوووف يلااا
و قعدت ريم على الكرسي و عقبها ابتسم راشد لسارة بخبث و سارة ردتله بنفس الابتسامة و سارت عنهم
راشد يطالع ريم: ما بتفسخين الشيــــــــــلة
ريم: هــــ ـــاه
راشد: شو لزمة الشيلة اصلا عليـــــــــج دام انها كاشفه نص شعرج يــــلا فسخيها
ريم بدون تردد فسخت الشيلة و العباية مرة وحدة و قعدت سوالف و ضحك مع راشد
و بعد فترة من سوالفهم
راشد سال ريم: الا ريماني ما قلتيلي وين السي دي اللي قلتيلي عنه
ريم: افا عليك موجود >> فتحت الهاند باك مالتها و طلعت السي دي و عطته راشد
راشد: عفيــــــــه عليـــــــــــج >> و طلع لابتوبه اللي كان يايبنه معاه و فتح السي دي و قعد يشوف الللي فيه
ريم: هـــاه شو رايك بالصور
راشد قاعد يدقق بالصور: هذيــــــــــل ربعج ؟؟
ريم: هيــــه بصحارى و هذيل كلهم من شلتي
راشد تم يفر من صورة لصورة الين ما وقف عند صورة بنيه تم مبهت باعجاب فيها طالعته ريم مستغربه و راحت لعنده تبا تشوف الصورة اللي وقف عندها
راشد: فديــــــــت عودها يا ربــــي كسرررررررررتيـــــــــــــم هالبنيه منـــــو هاي السمرة؟؟
ريم اضايجت: يا ربـــــــــي انا متى ربي يفكني من بنت الفقر هــــذي هي و اختها
راشد: بذمتج و الله,, ما يبين عليها انها بنت فقر من وين يايبه كل هالجمــــــــــــــــال انا اشهد انها ما خلت شي من الجمال للبنات كل الحلا فيها اقول اتصلي بربيعتج المزيونه هذي ابا اسمع صوتها
ريم باشمئزاز: بنت الفقر هذي وين لها موبايل عسب اتصل لها و بعدين تخسي تكون ربيعتي اصلا مب انا اللي مصورتنها هذي اكيد وحده من ربيعاتي مصورتنها و لا انا شولي فيها
راشد يدقق بصورة البنية بهيام و قال: انا ابغيها هالبنيه
ريم انصدمت: نـــــــــــــــــــــعم
راشد: اللي سمعتيه
ريم: لا حوووول انا افتك من ذاك و اللحين ايني هذا اونه يبا ام النظارة الكبيرة
راشد ما مهتم لرمستها كل اللي مهتم فيه بالبنيه اللي شاف صورتها و بس
راشد: الا ما قلتيلي شو اسمها هالحلوة
ريم بقرف: مهـــــره
راشد: مهره,, خلاص انا هالبنت حطيتها ببالي
( تذكرون لما قلت لكم ان ربيعة موزة كانت تبا تسير الحمام يوم كانو بالرحله و سارت وياها مهره عسب تعدل شعرها اللي كان شوي متبطل,, الصورة اللي شافها راشد شاف مهره و هي مبطله شعرها كامل عسب تعدله و وحده من ربيعات ريم مصورتنها بدون علمها و اللحين راشد حط براسه مهره و بنشوف شو راح يصير على جدام من الاحداث المعقدة شوي)

نظرة الحب
08-04-2011, 01:12 AM
◊♥الجـــــــــــــزء الثالث◊♥

نرجع لبيت البنات:-
ميره: لا تحاولــــــــــــــــين
مهره: ميره يا ميره حرام عليــــــــــج لا تغصصين فينـــــــــــي قلتلج يلا سيري افتحيلج كتاب يلاااااااا
ميره: مليت من الدراســـــــــــــه
مهره: بس انا وانتي اخر سنه و لازم نييب نسبه عاليه و لا نسيتي اتفاقنا
ميره ببرود: لا ما نسيت
مهره منقهره من برود اختها: ميـــــــــــــــــــــرووووه نحن اللحين بشهر ثلاثه ما باقي الا شهرين ندرس فيهم و شهر سته نمتحن النهائي و خلاص,, انتي متى بتحسين هــــــــــــــاه>> و تسير و تبند التلفزيون عن اختها و تسير تيلس عدال اختها
ميره: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حرام عليج ليش بندتيه توهم بيطلعون اللقطة اللي كنت اترياها
مهره ترمس بجديه اكثر: نسيتي اللي نحن كنا مخططين علشانه
ميره: لا ما نسيت بس..
فجأة دخلت مها معصبة : شفتووووووووووهم اللي دوووووووووم تسالووون عنهم شفتوووهم شووو سووو بالفقيرة المسجينه
منل و ميثة سمعو صراااااخ مها و راحو يشوفن شو اللي صاير
منال بخوف: خير بلاااج تصارخين
ميثة: عسى ما شر طمنينا
و راحن ميره و مهره و وقفن حذال مها اللي كانن دموعها تعلن من انها تنهمر على خدها
مها تاشر على يدتها اللي كانت صوب المطبخ فارشه الحصير و قاعده هناك تسبح بالمسباح مالها
مها و مازالت تاشر على يدتها: شفوووو هالفقيره شوو سوو من وراها و هي المسجينه مب داريه عن شي >> بدا صياح مها يزيد شوي و دخلت داخل غرفتها
و البنات لحقنها داخل
مهره: خبرينا مها عاد شو اللي صار ليدوووه لا تخوفينا عليها شووو اللي صاير
مها منقهره و حدها معصبه: منووو غيرهم عمي المصون سلطان و عمي الثاني المحترم عبدالله رااااحو و كتبو بالجرايد ان امهم متوفية
الكل انصدم: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
ميرة: كيف جيــــــــــــه
مها محترقه من الغيض: هـــــــــــــاج الجريده شوووفي هاللقاء اللي مسوينه عن مشروعهم التعاوني اليديد اللي ببوظبي و شوفي شو قالو عن امهم لما سألوهم عنها
مهره مسكت الجريدة و لبست نظارتها الطبيه و حددت لها مها وين مكتوب عن اليده و قرات لهم مهره و عقب عم السكوت لدقايق
منال مسكت الجريدة و قرات مرة ثانيه تبا تتاكد من اللي قراته لهم مهره
منال بغيض: مالـــــــــــــــــت عليهم باثنيناتهم صج هالعم ما يستحي كيف يقول عن امه انها متوفيه من زمان و ما حصل منها التشجيع اللازم لشغله لما سالوه اذا كانت تشجعه هو و عمي عبدالله على هذا المجال
لما قالت هالكلام و رفعت راسها شافت البنات يطالعن وراها صوب الباب منصدمات فصدت منال وراها و شافت يدتها وراها سمعت كل اللي قالته منال و كانت تصيح بهدوء
كلهم راحو عند يدتهم
اليده عيونها تتغرغر من الدموع: انا ولادي حشاشه يوفي يسوون فيني جذه ما كفاهم اللي سووه فيني و اللحين لما كثر خيرهم انكروني بالاول و اللحين توفوني
ميثة رفعت راسها بعد ما كانت دافنه عمرها بحضن يدتها: انكـــــــــروج كيف يعني انكروج
اليدة بدت تتذكرو قالت لهم باسى و حزن باين على ويهها: قبل خمس سنين لما توفى ابوكم الله يرحمه رحت لهم الشركه لاني ما ادل بيتهم رحت لهم عسب ادور معين لكم كنت خايفه عليكم اكثر من روحي كنتو دوووم تهموني فكنت ابغي حد من اعمامكم يهتم فيكم و يداري عليكم فقلت لنفسي اروح اسال عن شركتهم لانها معروفه فاكيد بيدلني حد على مكانها و يوم لقيتهم رحت لهم مكان ما يشتغلون و عقب شفت ولدي عبدالله و سلطان كانو طالعين من غرفه اسمها غرفه الاجتماع على قولة السكرتير اللي شفته و قالي ان عندهم ناس مهمين وايد بالنسبه لهم فأنا اول ما شفت عبدالله و سلطان وقفت من على مكاني و ناديتهم و قلت: سلطان يا وليدي.. تعرفون شو قال,, قال للي عنده: انا جم مرة قلت لكم الشحاتين ما يدخلون داخل الشركة.. و انا من سمعت كلامه قلت يمكن عبدالله يطلع اخير عنه فرحت لعبدالله و مسكت ايده فبعدني عنه و قال لجماعته شوو هالاشكال الوسخه الللي تدخل الشركة.. و امر حد من جماعته يظهرني برع الشركة و انا حالي ما كان حد يعلمبه غير خالقها كنت ابكي و دموعي على خدي لكن هم انكروني و سو اعمارهم ما يعرفوني,, ما يبون يعترفون فيني اني انا امهم جدام الناس اللي كانو عندهم..
البنات كلهم كانن يصيحن مع يدتهن لما كانت تحكي لهم اللي صار قبل خمس سنين و كانن صج منصدمات عل الاخر
تكمل لهم اليده: اخـــــــــــوهم اللي هو ابوكم لما توفى ما يوو حتى يعزونه >> و مسحت اليده دموعها بالشمد اللي كانت لابستنه ( الشمد يعني شيلة الصلاة)


لا تقـــــــــــــــــو لـــــــــــــــــــون هالاشيـــــــــــــــاء ما تستوي <<
>> إلا تستــــــــــــــــــــــــوي بالواقع و في حالات افضع من حال اليــــــــــدة





رد راشد البيت على الساعة ثمان فالليل و سار يدور على ظبية لقاها فوق قاعدة تشوف التلفزيون و قعد حذالها
راشد: مساء الخير
ظبية من ورى خاطرها : مساء النور
راشد: بـــــــــــلاج بعد مادة البـــوز
ظبية: ما فيني شي
راشد: لا فيج شي
ظبية: اففف غصب يعني تطلع فيني شي
راشد حط ايده على ذقنها و رص عليها شوي
ظبية: اااخ هدني راشد هدني
راشد: لما اكلمج تردين عليه باحترام فاهمه و لا لاااء
ظبية بعناد: لاااااء مب فاهمه شو بتسوي يعني
راشد مسك شعرها : انا ترادديني ياللي ما تستحين على ويهج >> عقب سمع صوت مسج من فونها هدها و راح لتلفونها و ظبية بدت تخاف و خصوصا ان راشد وايد شكاك
راشد فتح المسج و راح لها و مسك معصم ايدها بقوه و قال لها بحده و غيض: من منووووو هالمسج
ظبية ترتجف و بدت تصيح لانها تعرف ان لما يعصب ما يعرف اللي جدامه مووول: ما ادري
راشد: منو صاحب هالرقم 050 – 332****
ظبية: و اللــــــــــــه ما ادري والله
راشد و الشرار يطلع من عيونه: يعني ما بتقوليـــــــــــــــــن و لا شــــــــــو
ظبية بدت تصيح بشده لانها عارفة راشد عدل: قلتلك و الله ما ادري عن صاحب هالرقم و الله ما ادري
شوي الا و يسمع راشد رنه مسج مرة ثانية و تم يقرا المسج اكثر من مره عقب قراه لها و الشرار يعلن بالانفجار من عيونه
( ظبية حبيبتي انا سعيد ليش ما تردين على اتصالاتي )

ظبية اول ما سمعته يقرا المسج خلااااااااااص الخوف تملكها و ضربات قلبها زادت و انفاسها يالله يالله تتنفسها انصددددددمت حيل لانها ما كانت تتوقع من انه يكون سعيد
راشد تم يضرب ظبية ضرب اليهد ما كفاه الثلاث كفوف اللي عطاها ايااها لازم يبرد حرته فيها زوود تم يضربها بدوون رحمه و هي تصارخ و مب قادرة تشل بعمرها
راشد معصب على الاخر: ياااااااا الحثاااااالة يا الـ...... ايا اللي....... تخونيني جدام عيني يا الـ..... >> و تم يزيدها من الضرب و هي تصيح صياااح يقطع القلب
راشد مسكها من شعرها و سحبها للغرفة و ظبيةخلاااص ميته من الهلاك: راااااشد ابووووووس ايدك هدني هدني بموووووت الله يخليــــــــــــــك هدني ارحمني بموووووت آآآآآآآآه هدني الله يخليك ابغي اتنفس شوي آآآآآه
راشد بصراخ و بدون رحمة: جــــــــــــــــــــب اقووووووووووووووولج انتي اخر وحده تتكلمين انتي شكلج ما بتهدين سعيد الا اذا قتلته على ايدي يا الـ....
ظبية بحرقه الم": قلتلك من قبل اني ما ادري عنه أي شي من يوم ما تزوجتك و اللــــــــــــــــــــــــه ما ادري شي ما ادري شي دخيــــــــــــــــــــــــلك افهمني
راشد يصارخ اكثر: جذابــــــــــــــــــــــــــــــة انتي خـــــــــــاينه يا الـ.. بس و الله لراويــــــــــــج يا ظبية ان ما عيشتج بجهنم عندي و الله ما اطلع رااشــــــــــــــــد بتشوفين بعد بخليـــــــــــــج تكرهين كل شي حواليج و بنسيج سعيد على طريقتي و هالحقير الثاني مطرشلج مسج و ما ادري شو و لا و الحبيب يتصلج بعد و اونج عاااااااد انتي نسيتيه يا الجذابه بس مثل ما قتلج يا ظبية بخليج ذليلة عندي بمسح بكرامتج الارض يا الـ......
و عقب طرحها على الارض و سار عنها و تمت هي تصيح من خاطرها و جسمها خلااااص هلكان من الالام اللي فيه








بعد اسبوع فبيت بو فهد:

دخل فهد سيارته داخل كراج الفلة و سار وين ما كان ولده منصور اللي كان قاعد يسبح مع عمه محمد و احمد في المسبح الكبير,,
فهد ياي قبالهم و هو مبتسم: فديت منصور اناااا
منصور ياشر لابوه و كان مستانس من الخاطر: ابويـــــــــــــه تعال اسبح معانا
محمد: فهـــــــــــــد تعال تعال و الله وناسه و الجو حلو اليـــــــــــــــــــــــوم
فهد: ههه لا برايكم انا بروحي تعبان من الدوام بروح اريح احسنلي
منصور: ابويه لا ترقد اليوم من وقت عموه نورة طابخة لنا
فهد: اوه نورة داشة المطبخ لا لا اكيد صاير فيها شي اليوم
احمد: ههه و الله ما يندرى شو وراها
منصور: ليش تتكلمون عنها و هي محد انا عموه قالتلي ان حد قال عنها شي اروح اخبرها
محمد يمسك شعر منصور اونه بيمطه: و انت يا الرويتر متى اشتغلت هالشغله
فهد: بويه منصور ان قالت لك شو قلنا من وراها قول لها ان نحن قلنا عنها حمارة القايلة
احمد: ههههههههههههههه لا حرام عقب بتعطي منصور كف على ويهه
فهد: هيه قصورها تضربه كان تباني اكسر لها ايديها
يات نورة لهم: سمعت انكم تطرون ايد حد
محمد: لا كنا نقول تسلم ايد اللي سوى العشى اليوم >> يالخريط
نورة: انزين و شو اليديد يعني تراها الا كارينا كل يوم تسوي العشى
احمد: شميينا ريحة خبر انج داخلة المطبخ تطبخين
نورة بغرور: انــــــــــــــــا تباني ادخل المطبخ اطبخ لكم
محمد يقلدها يوم ترمس و يوم تعدل شعرها على ورى بخقة و يمط برطمه على جدام: انــــــــــــــــا تباني ادخل المطبخ اطبخ لكم,, عدال لا يطيح برطمج علينا و نتكسر
فهد: ههههههههههه و الله حاله بنات اخر زمن
نورة: عوذ بالله بلاااااكم كلكم جيه منهدين عليه احسنلي اسير داخل و احط كريم مرطب على بشرتي بعده احسن من مقابل ويوهكم >> سوت لهم مالت و راحت
محمد دوم يناقر باخته: من حلات ويهج يا الشيفة
نورة كانت سايرة عنهم لكن لما سمعت كلام محمد وقفت و صدت على ورى كانت تبا تناقره لكن فهد عطاها نظرة فخافت و كملت طريجها
احمد: ههههه و الله دلع البنات غير هالايام ما ينعرف له
محمد طلع من المسبح و قال و هو يقلد نورة: احسنلي اسير داخل و احط كريم مرطب على بشرتي بعده احسن من مقابل ويوهكم و سوى لهم مالت
الكل تم ناقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه
منصور: عن منو تتكلمووون
احمد: عن عموه نورة
منصور ببراءة: هيـــــه يعني حمارة القايلة
الكل انفجر من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: هههه هالولد حده عجيب فديته,, منصور حبيبي يلااا اطلع من المسبح انت و عمك احمد يلااا نسير داخل
احمد كان ماسك منصور فطلعه من المسبح فراح منصور نط على ابوه و هو مبتل بالماي
فهد يحب ولده وايد فباسه على خده: منصور مب جنك بللتني معاك
منصور: هههههه
احمد: خذ هالفوطة لولدك
مسك فهد الفوطة و لفها على ولده و راحو كلهم داخل


طبعا ظهرت شخصيات يديده منها نورة عمرها 19 تدرس بالكلية و اخوها محمد عمره 18 يدرس بالثالث ثانوي ( علمي ) و فهد زوجته متوفية من ثلاث سنين و كان اسمها دانة توفت مباشرة من ولادة منصور اصلا الاطباء حذروها من قبل ان الحمل خطر عليها وايد لكن هي ما سمعت كلامهم و خلت حملها الين ما ولدت بمنصور و ماتت و دانة تطلع اخت جاسم يعني بنت عم فهد و فهد مب راضي يتزوج مول من عقب وفاة دانة و امه دووم تحن عليه يتزوج لكن هو لا حياة لمن تنادي و اللحين هو عمره 29 سنة





مها و مهره و منال راحن العيادة الخاصة عسب يسوون فحص لعيون مهره و يفصلون لها نظارة يديده أما البنات الباقيات فتمن بالبيت مع يدتهن فميره ما يت وياهم لانها ما خلصت مذاكرة فيزيا فتمت بالبيت مع ان هي ما تفارق توامها مول اما ميثة فتمت تسوي لهم العشا..
منال كانت تطالع العيادة حوالينها اول ما دخلو: يا سلاااام شو هالعيادة الراقية
مها صدت لها: الناس تكره العيادات و انتي قاعدة تتمدحين فيهن
منال: شو اسوي بنت فقر خليني اشوف حواليني اشياء ارقى مني و اتمدح فيها
مهره تاشر على الممر: مها من هذا الصوب صح
مها: هيه يلاااا تعالي وراي
مهره و منال راحن وراها
و يوم وصلن لمكان الدكتور قالت لهم منال انها بتترياهن برع حذال الغرفة
منال كانت قاعدة على الكرسي اللي مجابل لباب الدكتور اللي خواتها دخلن عنده
و كانت تتلفت يمين و يسار تدور على الحمام فعقب راحت تدوره
فيوم هي كانت تمشي سيدة كانت لافه راسها على جهة اليسار يمكن تحصل لافتة الحمام النسائي لكنا و بدون سابق انذار دعمت بواحد طويل و عريض
و منال الملسونه على طول شبت ضوو و بدت تتحرطم: فتــــــــــــــــــــــح عينــــــــك زيـــــــن يــــا العَمَيْ
و كانت هي حاطه ايدها على يبهتها و منزلة راسها: أأأخخ عنـــــــــــــبو داعمه حديده انا
حمدان هزبها: هـــــــــــــــــــي انتي عنبوج مب لسان عليــــــــــــــج احمدي ربج اني ساكتلج من البداية محد قالج تبحلقين على البيبان اللي بالعيادة و ما تطالعين جدامج يا الحوووولــــــه
منال قلبها ما كان يقول دق دق دق لا كان يقول طاااااااااخ طاااااااخ طااااااخ البنيه صج خافت ما كانت محطيه ببالها انه بيطلع مواطن فرفعت راسها تبا تتاكد اكثر فهو ما شاء الله كان طويل وايد و هي رفعت راسها للقمة عسب تلمحه
و على طووول لما شافته عطته ريــــــــس و راحت ركض بعيد عنه و عبايتها كانت تطير وراها و هي وحليلها حدها مفتشلة
حمدان ضحك من خاطـــــــــــــرة على البنيه و على خبالـــــــها فراح طلع برع العيادة بعد ما حددله الدكتور العدسات الطبية المناسبة لعيونه
مها و مهره تمن حوالي عشرين دقيقة و عقب طلعن و طبعا خذو من الدكتور القياسات الطبية للنظارة و اللحين بيروحون لمحل النظارات عسب يفصلون نظارة مهره
يوم ركبن السيارة
منال كانت للحين بعدها زايغة
مهره: منال منـــــــــــال بلاااااااج مويمة
منال حبست دموعها بعيونها و ردت عليها: لا ما فيني شي
مها وقفت صوب محل اللي موجود فيه النظارات و العدسات
مها: يلااا انزلن
مهره نزلت لكن منال ما طاعت قالت لهم بتترياهن بالسيارة
عقب ما راحن مها و مهره داخل محل النظارات وقفت سيارة حذال سيارة قوم مها و بهاللحظة منال تراجعت عن قرارها و قررت انها تلحق خواتها داخل المحل فلما يت و فتحت الباب فتحته بدفاشه فدق على السيارة اللي حذالهم
منال شهقت و صج بغت تصيح اللحين
فالريال اللي كان بالسيارة طلع منها و هو نفس الشخص اللي دعمته بالعيادة
حمدان اتفاجأ بشوفة منال و قال بانفعال: انتـــــــــــــــي بعد شو ليكون ملاحقتني وين ما اسير
منال قلبها طاح فبطنها من الروع بس مب منال اللي تسكت عن حقها فقالت لنفسها ترد عليه احسن
منال: ليش ان شاء الله شو شايفني فاسخه الحيا عسب الاحقك من زينك اصلا يمكن انت اللي لاحقني مب انا
حمدان تفاجأ من جراتها فعقد حياته و قال لها: انا الاحقج شو ابا فيج لا حلاة و لا انوثة و لا شي فيج يجذب انتي على شو شايفه عمرج >> جذااااااب بس يبا يقهرها
منال طالعته بكل ثقة و كانت صج محترقه من كلامه فردت عليه: يكفي اني بنت و مالي مثيل و عن الكل مرتفع شاني ياللي ما تعرفني مالك الحق انك تحكم عليه لكن انا بنت اصول و ما برد عليك فمووووت بغيضك >> طاعته بتكبر و عقب سارت عنه داخل المحل عند خواتها
حمدان انصعق اول مرة جيه بنت ترد عليه بكل ثقة فالمجادله هو كان بيروح محل النظارات لعدساته غير عن اللي دخلو قوم مها لكن لما شاف ان منال دخلته قرر ان بعد هو يدخله
لكن قبل ما يروح اتصله اخوه
حمدان: هلا جسوم
جاسم: ويـــــــــــــــــــنك يلااا تعال تاخرت علينا وايد ما صار فحص عيون هذا
حمدان: هههه يلااا يلااا ياينكم عطني نص ساعة و بكون عندكم
جاسم: يلااا عيل بحفظ الرحمن
حمدان و عيونه على منال اللي طلعت و هي و خواتها من المحل: الله وياك
حمدان تحسف يوم شاف منال راحت عنه
مهره لمحت حمدان لما يدخل المحل قبل ماتركب السيارة وعلى طول يا على بالها الشخص اللي شافته صحاري اللي قالت عنه ميره لما كان يضحك عليها ( اللي هو جاسم )
مهره كانت قاعده ورى عند منال فهمست لها : منوووول منوووول لحقـــــــــــــــــي
منال: شوووفيج طيحتي قلبي
مهره: شفتي هذا اللي توه دخل المحل اللي نحن طلعنا منه
منال قلبها بدا يرقص من الخوف: بلاااه
مهره: يشبه الشخص اللي........ >> و خبرتها بالشخص اللي كانت تقصده
منال: بذمتــــــــــــــــــــــــــــــج
مهره: اقولج كوبي منه
منال حطت ايدها على حلجها: يا ربـــــــــــي شو هالصدفة الخايسة
مهره مستغربه: شو دخل الخِياس بالصدف
منال: عقب عقب بتعرفين
مهره: يمكن يطلع اخوه
منال: يمكن ليش لاااء






في غرفة نورة:-
نورة من بعد ما دخلت حجرتها سارت على طوووووووول تفتح لابها
و سيدة تدش على الـــــــــــــشـــــــــــات اللي ياما خرب الملااااايـــــــيـــــــن
طبعا نورة تحدر بنك خسفة و افتخر >> كانت تحب هالنك اونه عسب الشباب ما يفكرون بمغازلتها او لأي شي ثاني
و كانت نورة تحدر بس تسولف سوالف عادية و عقب تطلع منه
المهم دخلت كالعادة و شافت القروب اللي كانت دووووم تسولف وياه
لكن فيـــــــــــه وحده كانت ما تحب تشوفها بالشات نك نيمها "غرشوبة"
و كانت ما تطيق واحــــــــــد نك نيمه "أنا كيفي" و هو كان موجود و كانت تكرهه كره العمى لان البنات اللي
بالشات يموتن عليه و هو حده مغروووور و خقاق و مغازلجي من جذه هي ما تحبه موووول
يعني باختصار تحتقره
نورة يوم شافت أنا كيفي: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع خلني اطلع قبل ما يرفع ضغطي
أنا كيفي: ولكم اللوعـــــــــــــــــة و افتخر >> يحب يقهرها و يقول لها اللوعة
خسفة و افتخر: مب يسلموو يا الكريــــــــــــه
أنا كيفي: اقـــــــــــول الخسفة
خسفة و افتخر: جــــــــــــــــــــب لا تقووووولـــــــــــــي شي
انا كيفي: عنبــــــــــــوج خسفة و لسانج مطوله عيل لو ملكة جمال شو بتسوين يا اللوووعه
خسفة و افتخر: لـــــــــــــــــــوعة حرمتك السيلانية
انا كيفي: انتي حرمتي السيلانية
خسفة و افتخر: تهبي و الله هذا اللي ناقص اتزوجك انت يا البومـــــــــــة
انا كيفي: انتي يباااااااااااااااالــــــــــــج كف يعدل رمستج الخايسة مثلج عسب تتأدبين
نورة عصبت
خسفة و افتخر: هــــــــــــي انت ازم حدودك معاي بالكلام و بعدين تخســــــــــــــــي انت يا الردي تمد ايدك عليه
انا كيفي: والله عادي امد ايدي عليج لو كنتي حذالي لكن انتي بعيده عني و لا انتي يبالج حد يسنعج عدل
خسفةو افتخر: عداااااااال يا الأخ خليت السنع و الادب لك,, تعرف شوووووو انت اخر واحد ترمس عن الادب يا محترررررررم
انا كيفي عصب زووود: اقـــــــــــــــــول اطلعي من الشات عنبوج من ييتي يبتي لنا الضيج يـــــــــــــــــلاااااااااااا برااااااااااااا
خسفة وافتخر: كيفي بمزاجي بتم يعني بتم و اللي ما عاجبه بالطقاااااااااااااااااق اللي يطقه تفهم و لااا لااء
كان بيرد عليها لكن
حدر واحد نك نيمه "راعي الفتك " فما كتب شي
نورة استانست لما شافت راعي لانها بتقهر "كيفي" فيه
خسفة و افتخر: ولــــــــــــــــــــــكموووو ^ ^
راعي الفتك: يسلمووو
راعي الفتك: الســــــــــــلام عليكم و الرحمة
خسفة و افتخر: و عليكم و السلاااااام
كيفي انا: و عليكم السلام
خسفة و افتخر: يا مرحبا السااااااااااع شحالك راعي عسااااك بخير
راعي الفتك: بخير دامج بخير و من صوبج
خسفة و افتخر: يدوووم لك الحال انا الحمدلله بخير
كيفي تم منقهر من الخاطر منها ليش هو الوحيد اللي ما تعطيه ويه ففضل ان يتم ساكت و يشوف سوالفهم
راعي الفتك: خسفة ليش حادرة بهالنك
خسفة و افتخر: لانه يناسبني
راعي الفتك: هيه هيه على منو تقصين اصلا أي وحده تقول عن عمرها خسفه يعني هي حلوه و العكس
خسفة: هههههه الا انا ما اقووول الا الصج صدقني انا خسفة و من الخاطر بعد
راعي الفتك: يعني تشبهين مريم الغضبان
خسفة: ههههههههههههههههههههه لااااااااااااا
راعي: هههه عيل تشبهين منووووو
خسفة: اشبه عمري و بس
راعي: انتي شكلج افريقية و نفيـــــــــــــخه
خسفة: ههههههههههههههه شوووو هااا انت بسرعه تحكم عليه و بعدين ان مب نفيخه وحليلي ضعيفة
راعي: البنت اللي تقول عن عمرها ضعيفة يعني هي دبه مثل النفيخة كشفتج خلاااص
خسفة: هههه عكيفك شووووو
راعي:ههههههههه
خسفة: يلااا انا بطلع تامر على شي
راعي: وين يالسين
خسفة: مشغوووووله شوووي
راعي: يلااا عيل فمان الكريم و خلينا نشوفج
خسفة: مع السلاااااااامة ^^
"انا كيفي" صج صج صج اغتااااااض منها و بالحيل بعد لان تسولف مع أي حد و تضحك معاه الا هو
و هو صح يكلم وااايد بنات بس ما يحسب لهن حساب لان بالاصل ما مهتم فيهن و كان ما يحب اسلوب
خسفة و افتخر معاه هو يعاندها و هي تعانده
اما نورة طلعت و هي مستانسة لانها قهرت "كيفي انا"



في بيت بو فهد
ام فهد: منصووووروووه شو هالاسئلة البايخة
احمد و فهد و محمد يو و قعدو عند امهم تحت فالصالة
منصور: ابويه ابـــــــــــــويه
فهد حط منصور بحضنه: بلاااك حبيبي
منصور: يدوه ما تطيع تجاوبني على سؤالي
ام فهد: لا حشى ولدك مب صاحي اليوم ما ادري شو بلاااه
فهد: هههه بلاااه بعد اليوم
محمد: منصور اعترف شو مسوي
منصور: ما سويت شي
ام فهد: ما ادري شو فيه اليوم يسالني اسئلة غبية
منصور: انا ابويه قايلي يوم تبا تعرف شي اسال عنه صح ابويه
فهد: صح لازم تسال
احمد: منصور شو السؤال اللي سالته ليدوه
منصور: قلت لها ليش الحمار يحط كريم على ويهه >> ( ههه خربط بين نورة و الحمار )
كلهــــــــــــــــــــــــم نقعو من الضحك ما عدا ام فهد اللي مب فاهمه شي: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: بلاكـــــــــــــــــــــــم تخبلتو شــــــــو اللي يضحك اللحين
احمد و عيونه تدمع من الضحك: لاااا لااا هههههههه ما شي
محمد: ههههههههههههه منصور منصووور الا ما قلتلي هههههه الحمارة وينها
منصور ياشر بالطابق اللي فوق: يمكن هناكي فوق تحط كريــــــم
محمد: ههههههههه و الله انك ذيب
ام فهد: الحمدلله و الشكر بسير اجابل الطبخ عند الشغالات ابركلي
فهد: ههه منصور عيب لا تقول هالرمسة عن عموه نورة مرة ثانية انزين
منصور: انزيـــــــــــــــــــن
فهد بحنان: فديت ولدي انا
نزلت نورة و كانت كاشخه و لابسة مخور لونه احمر
منصور يزاعـــــــــــــــج: ابويـــــــة ابويـــــــــــــــــــــــه
فهد: شو بغيت
منصور: ليش قلتلي عيب اقول عن عموه نورة حمارة القايلة
نورة: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــ م
محمد: نعامة ترفسج
نورة: منو حمارة القايلة هــــــــــــــــــــاه
محمد: و الله ولدك هذا فضايح
فهد ويهه تلون ما عرف شو يقول و احمد ماسك ضحكته بالغصب
منصور: هيه صح عموه نورة بخبرج شي ابويه قايلي اقوله لج
كلهم صدو على منصور و فهد قال الله يستر
منصور: ابويه قال اذا انتي سالتيني شو كانو يقولون من وراج قاللي اقولج انهم يقولون انج حمارة القايلة ( و عقب صد على ابوه ) و قال: خلاص ابويه خبرتها مثل ما انت قلتلي >> هههه اليهال بلوى لما يفهمون غلط
كلهم صخــــــــــــــــو و يخزون منصور بعيونهم شوي و بيضربونه الا فهد تم يضحك على عفوية ولده
فهد: ههههههههههههه نورة و الله هدي كنا نسولف و نضحك بس
نورة بوزت: عيل انا تقولون عني حمارة القايلة و تضحكون عليه
احمد ينقذ فهد من هالموقف: محشومــــــــــــــــة انتي شيخة البنات كلهن
نورة ارتفعت معنوياتها: هيه هالكلام الحلو اللي كنت ابا اسمعه
محمد: منصور تعال نسير المطبخ
احمد: ههه اقعد امي ما بتخليك تاكل شي قبل العشا
محمد: تراني ماخذ منصور عسب اتوسط فيه
فهد: هههه مسود الويه يا المصلحجي
بعد ماراح محمد و منصور للمطبخ
فهد يكلم احمد: باجر بسير لظبية و اباك تسير وياي
احمد: خلاص اوك اللي تشوفه تصدق من ثلاث ايام اتصل لها ما ترد
فهد مستغرب: و لا حتى على اتصالاتي و انتي نورة ما تكلمينها
نورة: لا و الله ما كلمتها بس انا رحت لها الجمعه اللي طافت و حالها مــــــــــــــــول ما يسر الواحد قلت لها بروح وياج المستشفى ما طاعت
فهد و احمد خافو على اختهم
فهد: شو فيها
نورة: الحمل متعبنها وايــــــــــد و غير ها كلــــــــــــه انا متاكدة ان راشد دوم يضربها
فهد عصب و قام من مكانه: الجلـــــــــــــــــــــــب دواه عندي
احمد حط ايده على كتف اخوه و قال: لا تعب عمرك هذا حتى الضرب ما ينفع عنده العوي يتم طول عمره عوي ما في الا حل واحد
فهد يطالع اخوه: قصدك الطـــــــــــــــــلاق
احمد: هيه
نورة: اصلا هي تبا الفكة منه اليوم قبل باجر بس هو ما يبا يطلقها مصر يعذبها و يتهمها بانها تخونه مع سعيد
فهد عقد حياته: بس سعيد انهينيا سالفته من زمان و ظبية يمكن نسته بعد
احمد: زوجها شكـــــــــــــاك وايد,, سعيد لما رفضناه عطانا كلمة من انه راح يترك ظبية فحالها مستحيل يرجع عن كلمته
فهد: احمد من باجر نحن لازم نتصرف نشوف حل لظبية
احمد: ترا قلتلك الطلاق ارحم لها مليون مرة من انها تعيش تحت ذمة انسان ما عنده رحمـــــــــــة














في بيت بو فيصل

ام فيصل: يــــــــــلا قومو ما صارت هذي ربع ساعة تتجهزون فيها
بوفيصل: لحظة شوي بعدي ما تبخرت
ام فيصل: الا نحن سايرين بيت بوفهد شله هالكشخه اللي مالها داعي
بوفيصل: و من متى و انا اطلع من البيت ما اكشخ
ام فيصل: و انا اقول جسوم ولدي من وين يايب هالغرور اثاري الا من ابوه
حمدان و فيصل نازلين من فوق,,
فيصل معقد حياته: يـــلا تجهزتو و لا بعدكم
و عقب نزل جاسم من فوق: لا شوووو تجهزنا بعدي ما تبخرت انا
بو فيصل: ام جاسم سيري شوفي الخدامه سوته و لا لااا
ام فيصل: ان شاء الله >> و عقب راحت


هذ عائلة بوفيصل,,
فيصل عمره 28 و هو انسان جاف جدا و اغلب الاحيان معصب و هو مب متزوج,,
حمدان سبق و ذكرته عمره 24,, و كانت لهم اخت اسمها دانه لكنها متوفية مثل ما ذكرت لكم
ام جاسم تصير اخت ام فهد ..

نظرة الحب
08-04-2011, 01:12 AM
في بيت البنات:-
مها قاعدة تغسل الصحون بالمطبخ و مهره كانت عند يدتها تقرا لها قران قبل ما ترقد أما منال و ميثة و ميرة فكانن بالغرفة يسولفن مع بعض
ميرة فاجة حلجها متفاجأة: حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي
منال بتوتر: و الله و الله شوووو تحسبيني اجذب عليـــــــــــــــــج مثلا
ميثة: سبــــــــــــــــــــحان الله شو هالصدف
منال: قصدج صدفة خايسة و يا ويهه الهيــــــــــــــــــــــس
ميرة: من صدقج يشابهه كوبــــــــــــــــي مرة مثل اللي شفته أنا
منال: بلاج مب مصدقة قتلج شافته بعد مهره و قالت لي انه يشبه الشخص اللي شفتوه بصحارى
ميثة: و انتي ليش كنتي تراددين عليه كان خليتيه يولي
ميره: هيه و الله مب من حقج ترمسينه
منال: اونـــــــــــــــــــج عاد انتي عدال ما كنج قفطي اخوه بصحارى
ميثة: يمكن مب اخوه
تدخل عليهم ميره: لا امبـــــــــــــــــــــلا اخوه لان وايد يتشابهون بس الفرق ان هو ابيضاني و طويل وايد
ميثة تطالعها بنص عين: بصراحه انتن كلكن ما تستحن و انتي مسرع ما حفظتي شكل الريال
ميره: لا يروح بالج بعيد بس حبيت ااكد لكم
منال: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه انه يقهر.. و عقب قالت: كريــــــــــــــــــــــــه ما احبه
يوم قالت جيه كلهم صدو عليها
منال زاغت: بلاكم تطالعوني جيه.. شو اول مرة تشوفوني
ميثة تنغزها: و انتي منو عسب تحبينه او تكرهينه ان شاء الله
منال: هـــــــــــــــــــاه
مهره: من قال هاه سمع ايا العيارة انتي
منال تلحفت و قالت: أنـــــــــــــــــــــا برقد بندو الليت
ميثة تسحب اللحاف عنها: ما احيدج دياية تنامين من وقت
ميره: قولي انج تبين تغيرين السالفة و بس
منال : أي سالفة انتي بعد تبيني انا اعتبر هالحــــــــــــمسة سالفة يخسي الا هوو
مهره: خلاص انسيه تراج ما بتشوفينه مرة ثانية لشو هالكره بعد
منال تتحرطم زووود: فقته من خايـــــــــــس
ميثة: منووووووووووووووووول مبـــــــــــــــروك
صدت عليــــــــــــها منال مستغربه: على شو شيختي
ميثة: و الله و قمتي تحبين بــــــــــــــــعد
منال: طــــــــــــــاع الخامــــــــــــــه شو تقول,, و تمسك المخدة و تفرها على ميثة
ميثة: ههههههههههه ترا ما بعد الكره الا الحب
ميره: هيـــــــــــــــه و الله يمكن
مهره: الحمدلله و الشكر الكل يفسر على كيفه
منال: أأأخ بــــــــــــس لو يكون بين ايدي كان نتفته هالنتفه
مهره: هههههه اخاف العكس يصير
منال: طلــــــــــــــــــــــــــــــــعو بـــــــــــــــــــــراااااااااااااااا
ميثة: نــعم اختي عيدي ما سمعت
منال: كلام الملوك لا يعــــــــــــــــاد
ميثة سوت لها مالت و قالت: عــــــــــــــــــدال,, ترا انا طلعه مب طالعه لعنبوج غرفتي و تطرديني
منال: و انتن
ميره تاشر على نفسها و على مهره: تقصدين نحن
منال: هيــــــــــه انتو طلعن برا بكرامتكن احسن لكم,, كفاية ان هالغبره رافعة ضغطي
ميثة: ههههه طلعو عن ترتكب فيكم جريمة
مها تدخل متوترة
مهره: بلااااااااج متوتر
مها: يدووووووه
منال قامت من فراشها: شوووووووووو فيها
مها: و الله ما ادري شو اقــــــــــول
ميثة: خلصينا شصاير
ميره: انا بسير اشوفها
مها: لاااااا لا تسيرين لها هي مشغولة
ميرة عقدت حياتها: مشغــــــــــــــولة هي توها قايلة لمهره تقرا لها قران عقب بترقد شو اللي تغير
مها بدت تدمـــــــــــــع: بنات يدوه اليــــــــوم ما ادري شو صاير فيها كله تقعد توصيني عليكم و قالت لي انها....
منال: اوووووووه عـــــــــــــــــــــاد تكلمي خلصينا لا تخوفينا زود
مها: قالت ان احساسها بالموت قريب
الكل شهق منـــــــــــــــــــصدم
مها تصد على منال: لالالا تسيرين لها هي قالتلي انها بتكلم حد اللحين يعني مشغولة
مهره تصيح: انا حاسة بخنقة
مها: و انا بعد بمــــــــــــــوت من الخوف
ميثة تمسح دموعها: يدوه منو تكلم بهالوقت
مها: ما ادري ما ادري بس لا تسالوني بروحي متوترة هي قالتي اطلع من حجرتها بعد ما عطيتها التلفون


من الاحداث القادمة:-
يـــــا ترى شو هي الفاجعة الكبيــــــــــــــرة اللي تتريا بطلاتنا و بتغير حياتهم لحياة ثانية ما عاشوها من قبل؟؟
كيف راح يواجهون البنات الفاجعة اللي تنتظرهم على جدام و شو مصير كل وحده فيهم ؟؟
و شـــــــــــو بيكــــون مصير مهره من عقب ما حطها راشد بباله و راشد من المحال انه يخلي شخص فحاله ؟؟
و ريـــــــــــــم يا ترى شو مصيرها بعد ما تكتشف الشي اللي بيقلب حياتها جحيم ؟؟
و شــــو هو الشي الماساوي اللـــــي بيصير لظبية ؟؟
اشياء كثيرة راح تتوضح اكثر في الاحداث الياية و راح تتعرفون على اشياء كثيرة تهمكم
ان شاء الله راح ندخل بتفاصيل اكثر و احلى من الاحداث اللي فاتت..
بالأجزاء الياية

نظرة الحب
08-04-2011, 01:13 AM
يـــــا ترى شو هي الفاجعة الكبيــــــــــــــرة اللي تتريا بطلاتنا و بتغير حياتهم لحياة ثانية ما عاشوها من قبل؟؟وفاة الجده
كيف راح يواجهون البنات الفاجعة اللي تنتظرهم على جدام و شو مصير كل وحده فيهم ؟؟عذاب واخفاء الضعف
و شـــــــــــو بيكــــون مصير مهره من عقب ما حطها راشد بباله و راشد من المحال انه يخلي شخص فحاله ؟؟مادري
و ريـــــــــــــم يا ترى شو مصيرها بعد ما تكتشف الشي اللي بيقلب حياتها جحيم ؟؟
و شــــو هو الشي الماساوي اللـــــي بيصير لظبية ؟؟مادري










روايه روعه وبارت اروع وانتظر البارت القادم

نظرة الحب
08-04-2011, 01:13 AM
♪♪الجــــــــــــــــــــــــزء الرابع♪♪~




اتصلت اليدة على ولدها من بعد ما طلعت عنها مها من الغرفة
اليدة: ياللــــــــــــه يا ولدي و الله اني حنيــــــــــــــت لك وايــــــــــد يا ولدي تعال خلني اكحل عيني بشوفتك
سلطان:شو انتي تخبلتي عشان ايي لعندج شو تبين فلــــــــــــــوس
اليدة تصيح: ابغي اشوفك و اشوف عبدالله
سلطان يصارخ عليها: اففففففففف فكينا عــــــــــــــــــاد لا تشوفينا و لا نشوفج
اليدة بحرقة قلب: بــــــــــس انا امك
سلطان بتكبر: خســــــــــــــي انتي امي
اليدة بصوت مخلوط بصياح يقطع القلب: حـــــــــــــــرام عليــــــــك لا تقسى عليه بهالكلام تعال حبيبي تعال لامك و الله اني محتايتنك
سلطان: هـــــــــــــــي انتي شو حبيبي ما حبيبي انا ريال و لي مركز و منصب كبير بالدولة و يغنيني عن امثالج
اليدة بصوت يقطع القلب: و انا ما مستغنية عنك انت حشاشة يوفي
سلطان: انــــــــــــــــا شو اللي بلاني بهالعيــــــــــــــوز
اليدة تصيح و بدت تكح
سلطان: انتي ما تقولين لي متى بتموتين حشــــــــــــــــى من متى و انتي عايشة موتي و فكينا منج
اليدة ترتجف و خصوصا انها ضعيفة و هزيلة القوام و التجاعيد مغطية ايدها و ويهها
سلطان يكمل: شوفي يا عيوز النــــــــــــار بعطيج بيزات بس اطلعي من حياتي انا مب ناقص ناس حثالة توسخ حياتي
>>> تخيلو صوتها يا ناس و هي تصيح و هو مب مهتم
اليدة بتعب و دموعها على خدها: شوفتك انت و اخوك تغنيني عن فلوس الدنيا كلها
سلطان يرمسها باشمئزاز: انتــــــــــــي مكانج لازم يكون مصح عقلي يا المينونه بس ما اقول الا يا رب الموت يشلج و افتك منج و اذا ما متي يا عساج الهلاك اللي ما يخليـــــــــج لا تشوفيني و لا تكلميني و يلا اللحين لا عاد اشوفج تتصلين لي و لا لاخوي
اليدة: انا الموت بياخذني اذا مب اليوم اللي عقبه و انا بصراااحه خايفه على بنات عبيد يا وليدي ما يلقن لهن سند من عقبي عيني و ابـ... قبل ما تكمل رمستها سكرت سلطان التلفون بويهها بدون أي اعتبار او احترام
اليدة صاحت و من عقب هالمكالمة قررت تسوي اللي براسها
و اتصلت على المحامي و قالت له كذا و كذا و اتفقت وياه >> ان شاء الله عقب بتعرفون عن شو
و عقب توضت و صلت ركعتين و كانت تدعي بالسجود
بالدعاء اللي كل يوم كانت تفكر فيه ان البنات يلاقون
لهم سند من عقب موتها و بعد ما خلصت من صلاتها سارت على
السرير و مسكت المسباح و تمت تستغفر لين ما نامت







هيـــــــــــــــن يا راشـــد و الله ما اخليك بحالك بخرب حياتك مثل ما خربت حياتي
عيــــــــــــــــــــل انا سارة تخدعني بحبك قبل ما تتزوج هالنحيسة و تتركني
بسهوله و تقولي انك كنت تتسلى عليه
ما عليه يا راشد ما عليه ان ما سودت عيشتك على ايدي ما اطلع بنت ابوي
و الله لتشوف يا راشـــــــــــد
"هذا اللي كانت تفكر فيه سارة"


سارة ربيعة ريم كانت قبل سنتين تحب راشد وايد و هو وهمها بالحب و كان قاعد بس يتسلى عليها حالها حال البنات الباقيات اللي يرمسهن و يواعدهن و يلعب بمشاعرهن و اللحين سارة قامت تطرش و تتصل لظبية من تلفون ثاني ما يعرفه راشد و كانت تطرش لها مسجات على اساس انها هي سعيد و تتصل لها عدة مرات عسب توترها كل هذا تسويه بس عسب تخرب حياة راشـــــــد >> شوفو يا ناس لين وين وصلت الدناءة بالناس
يعني سعيد اللحين بريئ ما سوى شي لكن سارة هي اللي تبا تسوي مشاكل بين راشد و ظبية عسب ما يتهنون بحياتهم و تعذب راشد مثل ما عذبها و طبعاا هي جدام راشد يوم تشوفه كأنه شي عادي بس من وراه تحقد عليه موت
و طبعا راشد ما يدري بنواياها ابدا
و البلـــــــــــــــــية الكبرى انها قاعدة تتحكم بريم مثل الخاتم بصبعها و هي اللي خربت ريم و هي اللي دلتها على طريج الحرام بمواعدة الشباب و غيره و هي قاعدة بس تخدعها من جدامها ملاك و من وراها شيطان خبيث
و هي اللحين تتحكم بريم بس عسب تشبغ غرورها و تقدر تسيطر على انسان اقل منها حيلة عسب تحس بالقوة او انها توهم عمرها بالرضى عن نفسها



سارة كانت بغرفتها و ترتب لافكار جهنمية براسها و قررت ان تسوي هالشي اللحين اللي بينهي حياة ظبية..
و اتصلت على اللي بيساعدها بهالمهمه لكن يا ترى منو هذا ؟؟؟









في بيت بو فهد:
كان بو فهد و بو فيصل بروحهم قاعدين فالمكتب اللي داخل الفلة أما ام جاسم و ام فهد قاعدات بالحديقة و نورة عندهم و اما فيصل راح مع فهد و وياهم منصور عند الشباب الباقين وين كانو قاعدين فالصالة التحتية يسولفون معاهم
في مكتب بو فهد:-
بو فهد و بوفيصل كانو فاتحين الخرايط و يحددون عليها بعض المواقع الهامه و يخططون عليها لتنظيم مشاريعهم
بو فيصل يبا يكمل رمسته لكنه سمع دق الباب: ادخــــــــــــــــــــــــــل
فهد بعد ما دخل: ليش ما تطلعون معانا تسولفون انتهى وقت الشغل ريحو عماركم شوي
بو فهد لقاها فرصة: خلاص عيل انا و عمك اللحين بنحدر عندكم
فهد كان بيروح بس تذكر شي و قال: ابويه ترا انا بسير لظبية و بخليها تقضي يومها معانا
فهد كان بيكمل طريجة بس ابوه وقفه: فهـــــــــــــــــــــــــد
فهد لف على ابوه: خير ابويه
فهد: ظبـــــــــيـــــــــــــــة ما تدخل بيتي
فهد: يا بويه انسى اللي صار و لا تنسى ان هاي بنتك من لحمك و دمك
بوفهد حرج: انا ما عندي بنت اسمها ظبيــــــــــــــــة و لا اريد اسمع عنها شي و ان طبت بيتي بكسر راسها و تحملو انتو النتائج
بو فيصل: سلطان تعوذ من ابليـــــــــــــس
بو فهد مسح على ويهه و قال: عوذ بالله من الشيطان الرجيم
فهد تكلم بجدية و قال بهدوء: تاكد يا بويه اني ما راح اتخلى عن اختي لو شو مهما سوت و مردها فيوم من الايام بتطلق من هذا اللي اسمه راشد
بوفهد قاله بحده: انت ليش دايما تحاول تهدمني و توصلني للقاع و لا كاني انا ابوك
فهد ابتسم و قال بهدوء: ابوي على العين و الراس بس اني اشوفك تظلم غيري لا مستحيل اسكت عنك
بوفيصل يحاول يهدي الوضع: فهد سير احدر عند الباقين و نحن اللحين بنحدر عندكم
فهد راح عنهم و ترك بوفهد بحرته
بوفيصل: الين متى بتم جيه قاسي على عيالك
بوفهد: بو فيصل لو سمحت خلني فحالي و اسكت عني



نورة استاذنت من امها و خالتها و سارت فوق
و عقب حدرت غرفتها و شغلت اللاب
و دخلت الشات اللي ميه بالميه نهايتة دمااااااار
حدرت بنك خسفة و افتخر كالعادة
و تمت تسولف مع بنتين و كانو بعد موجودين ثلاث شباب
كل حد يسولف و يضحك و عقب حدرت عليهم " غرشوبه"
نورة: يت هذي بعد عنبو هذي معسسكرة بالجات شوو
الحب خالد: ووووووولكـــــــــــــــــــــــمــــووووو
غرشوبة: يسلموووو
غرشوبه: اشحالكم ؟؟
الطيف الغامض: ما نشكي باس,, من صوبج
غرشوبة: تمااااااااااااااااااااام و الله و انتي خسفووووه وينج ما تنشافين شخبارج
خسفه بدون نفس: بخير >> كثرت بالرد ههههه
غرشوبه: خسفة بغيتج بموضوع مهم
خسفة: نعم
غرشوبه: نعم الله عليج حبيبتي
خسفة: بدون حبيبتي لو سمحتي
غرشوبه: بـــــــــــــل بلاااااج شابة نار عليه
خسفة: انا بطلع يا جماعه حد يامرني على شي
غرشوبه: افا تطلعين قبل ما تشوفين انا شو ابغي
خسفة و افتخر: انتي وحده فاضية و انا بصراحه ما ابلعج>> هههه قويه يا نووورة
غرشوبه: انتي بالاول اسمعيني و عقب اذا ما تبين تكلميني برايج
غرشوبه حطت ايميلها
خسفة: و انا شو ابا بايميلج ان شاء الله
غرشوبه: ما يصير اكلمج بالموضوووع هني ضيفيني عندج و عقب بقولج موضوعي
خسفة: خلاص اوكي بضيفج اللحين بس ما اقدر اكلمج اليوم يا ليت تاجلينه
غرشوبه: ما عندي أي اشكال بأجل الموضوع اهم شي انج راح تسمعين موضوعي
و عقب حدر " أنا كيفي"
غرشوبه من شافته استانست: وووووووووووولــــــكــــــمـــووووو ووووولكــــمـــووووو
كيفي: يسلموو غرشوبه
خسفة بدت الحرب عندها: الحمدلله اني بطلع اللحين و لا اني اتم اشوف سوالف هالسم ترا على قولتهم اذا حضرت الشياطين فرت الملائكة
كيفي: و الله عاد اذا ما عاجبج بالطقااااااااق اللي يطقج و اذا معانده شربي من ماي البحر و يلااااااااااااااا قلبي ويهج مب ناقصين غجر هني
غرشوووبة: بلاااااااااااااااكم بلاااااااكم كله نجره و ضرابه هدووو يا جماااعه
خسفة: قولي للممل الكريه يسكت عني و لا ما بيشوف الخير مني
كيفي: هييييييييييييي انتي لا تهددين ترا و الــــــــــــلــــــــــــه اخليج تندمين
خسفة: زووووووووووووووووووووول عنيييييييييييييييي
و عقب طلعت من الشات معصبه










الساعة 11 و نص في بيت البنات
كــــــــــــــــــــــله صراخ و صيــــــــــاح و بأنـــــــــــين أليـــــــــم
سيــــــــــارة الاسعاف وصـــــــــــــــلت و صوت الونان واصل لاخر الدنيا
و الناس متجمهرة صوب الباب الرئيسي و فيه بعض من حريم جيرانهم داخل عند البنات يهدن الوضع
ميثة تصيح و تركض لحجرة يدتها و تقعد حذالها و تمسك ايد يدتها و تبوسها و تمت ترمس يدتها بصوت متقطع مخلوط بصياحها: يــــــ ـــــــ ــــــــدوه يــــ ــــــــ ـــــــــدوه و اللي يسلم عمــــــ ـــــ ــــرج قومـــــــ ـــــي قومي لنا’’ نحن من لنا غيرج بهالدنيااااااااا
ميره تحضن اختها ميثة و تصيح من الخاطر: لــــــــــــــــا لا لا يدوه ما رااااااحت عناااااااا هي قالت ما بتخلييييييينا هي اكيد بس نايمة و عقب بتقووووووم و تمت تبكي هي و اختها
مهره تصيح بهدووووء: إن لله و إن اليــــــــــه لراجعون
ميثة لفت على مهره و قالت: و الله ابـــــــــــــاها و الله
مهره تسير لعندها: ترحمي عليها يا ميثة ترحمي عليها,,, و عقب صاااااااااااااااااااحت مهره ما قدرت تمسك عمرها
منال خلااااااص حيلها منهد حست عمرها بذروة ضعفها و عيونها كانن غرقانات بالدموع حتى انها تمشي و ما تشوف اللي حواليها و تمت تهاذي بيدتها و فجأة طاحت على الأرض و تمت تصارخ و تصيح من قلب و الحريم راحن لها و مسكنها,,
منال بالم: دخيييييييييييييييييييلكم قولولي انها حية ما ماتت قووووووووولولي انها حيييييه ما ماتت الله يخليكم سيرولها و قولولها اني ابيها و الله ابيها دخييييييييلكم و تمت عقب تبكي بشكل هستيري
دخلو الاطباء داخـــــــــــل عسب يشيلون جثة اليــــــــــدة و يحددون سبب الوفاة
مها لما شافتهم راحت على طووووووووول لبست عبايتها و تمسك بسوييييجها بتلحقهم للمستشفى
و البنات استغلن الفرصه كانن يبن يشوفن يدتهن الين آخر لحظة فما حصلن وقت يلبسن عبيهم فركبن على طوووول السيارة بلبس البيت و بالشمد
و خــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ر وفــــــــــــــــــــاة الـــــــــــــــــيـــــــــــــــدة انتــــــــــــــــشر





راشـــــــــــــــــد دخــــــــــــــل البيت و الشرااااااااار يتطاير من عيونه و ظبية كانت نايمة و هو يا لعندها و مسكها على طول من شعــــــــــــرها
و هي وحليلها قامت زيغانه مب فاهمه شي
راشـــــــــــــد محرج على الآخر و يزاعج عليها: و اللــــــــــــــــــه يا بنت سلطان لانهي حياتــــــــــــــــج اللحــــــــين يا الجلبـــــــــــــــــــــــة يا الخايـــــــــــــــــــــــنة
ظبية تصااااااااااااارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه هدني اقووووووووووووولك هدني
و دمووووووعها نهر على خدهاااااا: و الللللللللللللللله ما سويت شي و اللللللللللللللللله
راشــــــــــــــد يدزها على الأرض و يمسك راسها و يدقه بالارض
ظبية خلااااااااااااااااااص بتموووووووووووت من الهلاااااااااااااك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه
و تم راسها يصب دم وايــــــــــــــــــــــــــــــــــد
راشد كان مثل الشيطان ما يعرف للرحمة طريج مسك ايدها و سحبها لبرا الغرفة
راشد: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لادفعج الثمن غالي على فعلتج يا الـ............
ظبية ما قدررررررررررررت تنطق بحرف واااااااااااحد خلاااااااااااص دموعها تنهمر بغزارة و كانت تشوف الدنيا حواليها سوووودة و تمت تصااااااااااااااااارخ بهستيريااااااا
ظبية كانت بالارض تطالع راااااااااااااااااااااااااااااشد و تترجاه عقب ما فهمت شو بيسوي فيها: لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااا لااااااااااااااا ابووووووووووووووووووووووووووووس ريلك الا ولدي ما تسوى فيييييييييييييه شي لاااااااااااااااااااا خذ منيييييي اللي تبااااااااااااااه بس ولدي اللي فحشاشة يوووووووووووفي لا تأذيييييييييه بشيييييييي ابووووووووووووووووس ريلك ابوووووووووووس ريلك لاااااااااااااااااااااااا
رااااااشد خلاااص الرحمة انتزعت من قلبة تم يرفس ظبية ببطنهااااااااااا مرة مرتين ثلااااااااث عشررررررررررررر مرااااااااااااات
و ظبية ميييييييييييييييييته من الهلاااااااااااااااااك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ارحمني بمووووووووووووووووووووت
تمت انفاس ظبية تتقطع و الدم من كل مكااااااااااان يسيل من جسمهاااااااا
و راشد قبل ما يطلع من البيت حط ريييييييييييييله على بطن ظبية و رصصصصص عليها بقوة الييييييييييييين ما انهد حيل ظبية و عقب لما تاكد انها........ طلع من البيت




فنفس اللحظة اللي تعرضت فيه ظبية للحدث المأساوي هو نفس الوقت اللي توفت فيه اليده كان بعد بنفس الوقت اللي قوم بوفيصل بيطلعون من بيت بوفهد على الساعة 11 و نص بس قبل ما يطلعون وقفو بسبب صراخ احمد الفجائي
أحمد يتكلم بالتلفون و يزاعج على شغالة ظبية بالتلفون: شووووووووووووو تقوووووووليــــــــــــــن انتي رمسي عدل
البشكارة تصيييييييييييييييح و ترتجف من الخووووووف: مااااااااااااماااااااااا ظبية مووووووووووت تعال بسرعه
سكرررررر عنها أحمد و عيونه حمرررررر : ظبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة بين الحيااااااااا و المووووووووووووت بسبة الجلللللللللللللللللب راااااااشد
فهد طااااااااخ الكلااااس عنه و انكسر و بسررررررررررررررررررررعة طلع من البيت هو و احمد لظبيــــــــــــة
جاسم: فيـــــــــــــــــــــصل اتصل بسرررررررررررعه على الاسعاااااااااااااااااااف
حمداااااااااان و محمد و جاسم طلعوووووووووه بسرررعه يحلقووون فهد و احمد
نوررررة تصيييييح بالم و قهر: ابووووووووووووووووي خذ خذ السويييييييج يلااااااا خلوووونا نلحق عليييييييييييها
ام فهد: بسررررررررررررررعه بسررررررررررررعه الله يخليييييييييكم
عقب كلهم طلعوا بسياييرهم بسررررررررررررعة البررررق لظبية
و فيصل اتصل للاسعاف و عطاهم العنوان
و يوووووووم وصلووو للبيــــــــــــــــت
انصعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقوووو وووو كلهم من اللــــــــــــــــــــي شافــــــــــــــــــــــووووووه
شافوه بنت بعمر الزهوووووووووور مغطااااااااااايـــــــــــــة بالدم من كل مكااااااااااااااااااااااااان
نوووووووووووووووورة صرخت صرخة هزت اركان البيــــــــــــــــــــت و على طوووووول
سارت لاختها
و ام فيصل تلوي على ام فهد من صوووووووووووب اللي قاعدة تبكي و تحضن بنتهاااا
فهــــــــــــــد مسك ايدها يجيس النبض : حـــــــــــــــــــــــــــــية حــــــــــــــــــــــية الحمدلله لك يا رب الحمدلله الحمدلله
احمد: لاااااااااااااااازم اللحين ننقلها للمستشفى قبل لا ترووووح من ايدنا
محمد دخل البيت بسرعه و قال لهم و هو خايف: يــــــــــــــــــلا بسرعه هذي سيارة الاسعااااف يت
بوفهد دخل الاسعاف داخل الفلة و شلو ظبية لداخل السيارة
ام فهد و نورة داخل بالاسعاف عند ظبية و اما البقية كانو ورى الاسعاف يلحقونها بسياييرهم





سبـــــــــــــــــــــــــــحان اللــــــــــــــــــــه الاسعاف اللي شايلة اليدة و وراها سيارة مها تسووووووقها كانت عدالهم سيارة الاسعاف اللي فيها ظبــــــــــــــــــــــــية و وراها سيايير قوم بو فهد و بو فيصل و كان صووووووووووت الونان من السيارتين جدااااااااااا مرتفع يعلن عن حااااالات خطيييييييييييييييرة منها ما بين الحيا و الموووووووووت و منها من انسانه خذ الله روووحها و تركت وراها بناااااااات محتاجيييييييييييينها حييييييييييل فهالزمن القاسي
يعني كانن سيارتين اسعااااااااااااااف في الشارع حذاااااال بعض يحملن كل المآآآآآآآسي

معـــــــــــــــــاناة
صــــــــــــــــدمة
ألـــــــــــــــــــم
حــــــــــــــــــزن
غصـــــــــــــــــة
أعصـــــــــــــــاب مشدودة
أجــــــــــــــــواء متكهربة
مــــــــــــواقف عصيبة
هــــــــــــــــــلاك
مـــــــــــــــــــوت
عـــــــــــــــــذاب
لــــــــــــــــوعة قلب

الكـــــــــــــــــــــل يعاني من هالاشيـــــــــــــــــاء المرة

في سارة الاسعاف:-
ام فهد تلوي على بنتها و تصيح: بســــــــــــرعة دخيــــــــــــــلكم بسرعة
المسعف اللي كان داخل الاسعاف: ما عليــــــــــــــــش يا مدام ابعدي عنها شوي خليـــــــــنا نشوف شغلنا
ام فهد تاشر على عمرها: أنـــــــــــــــا امها تعرف شوووووووو يعني امهــــــــــــا
المسعف يحاول يهديهـــــــــــــا: ما تخافيش كتير بس وفريلها الهـــــــــــدوء اللازم و سيبينا نشوف ايه اللي نقدر نعمله
كان منظر ظبية يقطع القلب من الخاطر كانت تنزف وايد لانهاااااا بتفقد الجنين يعني راح يسوون لها اجهااااااض و باختصـــــــــــــــــــــار كان الــــــــــدم يخفي معظم ملامحها

************

مها كل ثانية تمسح الدموووع من عيونها و تمسك عمرها غصب و تلحق سيارة الاسعاف اللي تحمل اغلى انسان تعزه على وجه الكرة الارضية
ميرة بحسرة: مستحــــــــــــــــــــــــــــــيل لـــــــــــــــــــــــــــــــــــا يدووووووووووووه ما بتخليــــــــــــــــــــنا بروحنا لـــــــــــــــــــــــــــــا
منال و ميثة من سمعت ميرة تقول جيه زاااااااااد صيااااااااحهن اكثر و مهره و مها هن الوحيدات اللي يبكن بصمت
و مــــــــــــــــها مب متقبــــــــــــــــــــــــــــلة ان يدتها ماتت مووووووووووووول
منال بغصة و حرقة قلب: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتت و خلتنا برووووووووحنــــــــــــــــــــــــــا بهالدنيا
مها صااااااااااااارخت علييييييييييييها: يــــــــــــــــــــــــــــــــــدوووووووووه ما ماتت سمعتي يدوووووووووووه ما ماتت
مهره و هي غرقانه دموع: قوووووووولـــــــــــــي الله يرحمها يا مهـــــــــــــا ترحمي عليها
مها: انتي شوووووووووووووووووووو ما تفهمين قلتلج يدووووه ما ماتت اللي يقوووووووول عنها ماتت يا ويــــــــــــــله مني سمعتوووووو
مهره بالم و انكسار: ان لله و ان اليه لراجعـــــــــــون


**********

ريم بعصبية: قلــــــــــــــتلج يا يمـــــــــــــــــــة هذا الحقير ما يدش بيتنا و لا و الحبيب الصبح لما كان ببيتنا يتصرف على راحته و الله لو ابوي كان موجود ما كان بتصرف و كأنه راعي البيت
ام ريم ( ابتسام) : اول شي قلتلج لا تناديـــــــــــــــني يمه قلتلج ناديني ابتسام و ثانيا هذا الحقير اللي ترمسين عنه انا ما اقدر اتخلى عنه و خصوصا ان هو سكرتيري الخاص للشــــــــــــغل
ريم لفت على امها محرجه: اففففففففففففف من هالنـــــــــــــــــاصر يعل ربي ياخذه و نفتك منـــــــــــــه و من بلااااويه اونه عااااااد ياي للشغل الا ياي يتحكم بكل شي نحن نملكه
ام ريم بصرامه: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــم هذا اللي ترمسين عنه احسن منج و من ابـــــــــــــــوج الف مرررررررررررررة
ريم: يمـــــــــــــه
ام ريم: و وجـــــــــــــــــــــــع,, قلتلج اسمي ابتسام انا مب كبيرة عسب تناديني يمــــــــــــــــة
ريم: و الحــــــــــــــــــــــل يعني
ام ريم: الحل من انج تنشعـــــــــــــمين و تاكلين تبـــــــــــــــــــــــــــــن و تنطميـــــــــــــــــــن و مالج شغل فيني باختصار لا تدخلين عمرج بشي ما يخصج
ريم ربعت بايدها و قالت بشمئزاز: لـــــــــــــــــــــا و الله و انتي اللحـــــــــــــــــين واثقة من هالناصــــــــــــر اللي اشك باحترامه لج من وراااااج.. صج انــــــج غشيمة و ينقص عليـــــــــــج
ام ريم بحدة و قامت من مكانها و قربت من بنتها و عطتهـــــــــــــــــــــــــــا كف حامي: انـــــــــــــــــــــتي جـــــــــــــــــــــــب و لا كلمة فاهمه و لا لاااء انتي اخر وحده تتكلميـــــــــــــــــــن عن ناااااااااااااصر و عن الاحترام يا بنت سالم
ريم دمعت عيووووونها و حطت ايدها على خدها الحامي من الكف: أنــــــــــــــــــــــــا انضرب على ايدج و لا و بسبة منو بسبة هالجلب اللي ما يتسمى
قطع كلامها رنة فووون مبايل امها
ام ريم بارتباك: الــــــــــو
ناصر : هلااا بحبيبتي هلاااا بالغلاااااا كله
ام ريم: احــــــــممممممم
ناصر: اها فهمت ليكون بنتج البغل عدالج و لا زوجج
ام ريم: ايــــــــــــــه
ريم انقهرت من امها بس ما عرفت منو تكلم فرااااااااااااحت بغرفتهااااااااا عنها
ام ريم سوت مالت لبنتها: اشـــــــــــواااااا راااحت
ناصر: ايه اللحين اقدر اخذ راحتي مع الحب
ام ريم: هههههه
ناصر: فديــــــــــــــــــــت هالضحكة و راعيتها اقووول بسومتي
ام ريم: امرني يا بعدهم كلهم
ناصر: خلينا اليوووووووم نطلع نتشاوف
ام ريم: تراك شايفني بالشغل اليووووم
ناصر: شايفنج فعل مااااااااضي انا ابغي اشووووفج اللحين ما قلتيلي ان ريلج ما بيرجع اليووووم مبجر خلااص بنطلع و لا تشيلين همه
ام ريم: ايه حبيبي بس تدري عاد الا اليووووووم ما اقدر اطلع معاااااااك اليوم الخميس تدري زحمة و عادي أي حد يشوفنا
ناصر: و نحن شعلينا منهم حبيبتي بنتعلث لهم بالشغل و غيره
ام ريم: لااا لااا لااا ما اقــــــدر يا ناصر اليووووم
و تمت عقب تسولف ويااااااااه
في غرفة ريم
ريــــــــــــم و الدموع على خدها و هي تكلم سارة بالتلفون: اكــــــــــــــــــــرهها و اللـــــــــــــــــــــه اكرههـــــــــــا
سارة: لاااااااااااااا لااااااااا بصراحة المفروض انج ما تسكتين عنها
ريم بانفعال و صياح: اقــــــــــــــــــــولج ضربتني كف على ويهي هاللي ما تستحي على ويهها
سارة تزيدها: حبيبتي هالايـــــــــــــــــــــــــــــام الامهات صايرات وغداااااااات المفرووووض تاخذين حقج منهاااااا
ريم: ما بيدي اسوي شي ابوووووووي عاطنها الخيط و المخيط و هي تتصرف على كيف كيفهااااااا و هالناااااااااصر الجلب يستغلهااااا اقـــــــــــــــــول تعالي اخذيني احس عمري مخنوووووووقة
سارة: آآآ... لاااا اليووووم ما اقدر اطلعج معااااي عندي شوية اشغاااال
ريم: خلاااااااااااص براااااايج عيــــــــــل بطلع بروووووووحي... باي
سارة تبتسم بخبث: باااااي

نظرة الحب
08-04-2011, 01:14 AM
اول ما سكرت ريم عن سارة اتصل ناصر لسارة
سارة: هــــــــــــــــــــــــلا و الله
ناصر: هلا فيــــــــــــــج
سارة: بشـــــــــــــــــــــــــــــــــر شو سويت
ناصر: اقــــــــــــــــــــــــولج غبية غبية غبية لاخر درجة مصدقة عمرها ان هي حبيبتي
سارة: ههههههههههههه و حليلها عيووووز شوو تتريا منها
ناصر: بس حسافة ما قدرت اقنعها من انها تطلع معاي
سارة: ما عليـــــــــك اذا ما نفذنا اللي نباه اللحين بنفذه عقب لا تشيل هم
ناصر: بس انا ما مرتاااااااح لريــــــــــــــــــــــــم موووول احسها بتخرب عليــــــــــنا
سارة: هههههههههههه لا تخاف هذي ينقص عليها مثل امها بسررررررررعه غبية على قولتك
ناصر: ههه خـــــــــــــــــــــلاص عيل انتي توليها و خوزيها من طريج مخططاتي عسب ما تخرب علي أي شي
سارة بثقة: و لا يهمـــــــــــــــك هذي ريم مثل الخاتم بصبعي اتحكم فيها مثل ما ابغي
ناصر بخبث: و انا امها مسحووووووووووووورة فيني لو اقول لها قطي نفسج بالنااااااااااار عاااادي تقط عمرهااا عشاني
سارة: أهـــــــــــــــــــم شي انك تنفذ كل المخططات بدقة عسب ناخذ حلالهم بالكامــــــــــــــل بكل سهوله
ناصر بمكر: افا عليــــــــــــــــــــج انا ناصر ان ما وصلت للي اباااااه ما اطلع ريــــــــــــــــال
سارة: ههههه كفــــــــــو و اللـــــــــــــــه كفــــــــــــــــــو
ناصر: ههه كفــــــوووج.. اعجبج انـــــــــــــــــا... الا راشـــــــــــد ما قلتيلي شصار معاه ماياج
سارة تغير ويهها: ما يرد عليـــــــــــــــــه, فونه مغلق ما اعرف شصار معاه
ناصر: تعتقدين صدق كلامي عن ظبية
سارة بخبث:اكيييييد راشـــــــــــــــــــد شكــــــــــــــاك بدرجة كبيرة هههـــــــــــهه اللحين تلقاه يفتر بهالشوارع ما يعرف وين يقط نفسه من الحرة اللي فيه
ناصر: لهدرجة تكرهين راشد لدرجة انج تبين تخربين بينه و بين زوجته
سارة باندفاع: لا تنسى انك انت اللي رحت لراشد و تبليت على ظبية باشياء هي ما سوتها
ناصر: و الله لو يدري راشد اني انا اعرفج و اني مخطط معاج لهشي راااح نروووح وطي انا و انتي
سارة: لا لا تشيل بال لهسالفة ما عليك انت مدام انك سويت اللي عليك خلاااص لا تحاتي
ناصر: هـــــه شو عليــــــج سويتي اللي ببالج
سارة بحقد: خله يتعـــــــــــــــــــذب مثل ما عذبني هالنـــــــــــــــذل
ناصر: بس مب جنه الصور اللي انتي ركبتيهن عن ظبية مع واحد شوي قويه
سارة بكراهيه لراشد: اريد راااااشد يذووووق الويل ابغيه يموووت من الغيييض لو تخترب علاقته مع ظبية ما يهمني اهم شي انه ما يعيش مرتاح بحياااااته









نزلــــــــــــــــــــــــــــــن البنات من السيارة بسسسســـــــرعة يلحقن يدتهن اللي دخلوها الأطبة داخـــــــــــــل و وراهم على طـــــــــــــول أطبة ثانيين شايلين ظبية اللي بين الحيا و المووووووووت و كان صيـــــــــــــــــــاح نووووورة واصل لاخر الدنيا و امها من صووووب مب طايعة تهدى ابدا
دخلــــــــــــــــــو بســــــــــــــــرعة داخل الغرفة و ام فيصل قاعدة تهدي اختها ام فهد
و نوووورة من صوب قاعده تدعي لاختها تظهر لهم بخير و عافية
فهد و عيونه حمر: الشــــــــــــــــــــــــــرطه يا فيصل الشرطة
فيصل: انا بعد رايي من رايك بس اصبر الين ما نطمن على اختك
فهد: لاااااا انا ماراااح اصــــــــــــــــــــــــبر لازم هالحقير ياخذ يزااااااااااه
فيصل: خلااااااص اللي تشوووووووفه
شاف بو فيصل فهد يبا يروووح من مكانه
بو فيصل: على وين يا فهد
فهد اللي يحاول يمسك اعصابه: الشرررررطه يا عمي
بوفيصل قام من مكانه: لاااااااااااااااااااا الشرررررطه لااااااااااااا
فهد تفاجأ من ردة فعل عمه: شــــــــــــــــــــــووو
بوفيصل: مثل ما سمعت
فيصل: بس يا بويه اللي سواه راشد يعاقب عليه القانوووووووون اصلاااا الطبيب بروووحه بيبلغ الشرطه اذا نحن ما بلغنا
فهد: كلام فيصل صحيح هذي جريمه ما ينسكت عنها
بوفيصل بحزم: بنقول للدكتووور من انها طاحت طيحه قويه من على الدرري
فهد:عــــــــــــــــــــــــــــــــمي اذا انتو ما بتبلغون انا ببلغ
بوفيص عصب: تعصااااااااااااااااااني يا فهد
فهد: و حـــــــــــــــــق اختي يا عمي
بوفيصل: اكيد راشد ما سوى سواته الا اذا شاف من ظبية شي شايد و خطير
فهد: بس كل شي بالتفاهم مب بالضرررررررررررررب
بوفيصل: اذا بلغنا الشرررررررررطة بتستوي فضييييييييحه كبييييييييييييرة و سمعتنا بترووووح بالقااااااااااااااااااااااع
فهد: ما يهمممممممممممممم اهم شي اخذ حق اختي
بوفيصل: انت شووووووو ما تفهم لو ابووووك سمعك بيذبحك
فيصل: خلاااااااااص هدووو يا جماعة الخير انتو بالاول خلونا نطمن على ظبية و عقب يصير خير


جــــــــــــــــاسم انتبه على بنت تركض و دمووووووووعها على خدها و كانت تبا تلحق خواتها الباقيات
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصدم جاسم يوم ركز عدل و شافها ميـــــــــــــــرة كان حالها صج يهم الواحــــد
و هو استغرب اكثـــــــــــرمنها يايه المستشفى بدون عباية فقال جاسم اكيـــــــــــد في شي شايــــــــــد صاير لهم
لحقها جاسم اليـــــــــــــــــــن ما وصلت عند خواتها و طاااااحت وحدة منهن مغمى عليهــــــــا و تمن هن يلتمن عليها الين ما يت لهن دكتورة و حطوووها بغرفة بروووحها و هالبنت كانت ميثة
بو فهد: جاسم شو تسوى هني
جاسم صد وراه و التفت على عمه: هــ ــاه و لا شي عمي
شوي الا يشوفون الدكتـــــــــــــــور يطلع لمها و يسمعووون الحوار اللي من بينهم
الدكتور: عظم الله اجركم اختي
مها نزلت راسها و بدت دموووعها تنهمر على خدها من يديد
الدكتور: يدتكم المرحومه ماتت و هي ما في أي شي يعني صحتها كانت عال العال و الموت كان فجائي
مها صارخت: لااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااا مسسسسسسسسسسسسستحييييييييييييل يدوووووه ما ماااااااااااتت لااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآه يا ربي.. و بدت تصيح بشكل هستيري و كانت محطية ايدها على حلجها و تشاهق
جاسم تفاجأ بهالخبر و صد عليهم و شاف الباب ينفتح و كانو الأطبة يطلعون اليدة من الغرفة و شاف شي خلى قلبه يتقطع من الألم و الحزن,, شاف ثلاث بنات من الغرفة اللي بالممر الثاني طالعات من عند اللي مغمى عليها و لما لمحن يدتهن مغطاية بالفراش الأبيض ركضـــــــــــــــــــــــــــــــــن لها بســــــــــــــــــــرعة و هن يصرخــــــــــــــن ويصيـــــــــــــــــــــحن
مها مول ما قدرت تتحمل نزلت علىى الارض من ضعفها ما قدرت تتحمل تشيل نفسها ابدا بعدهااااااااااااا مصدوووومه حييييييييل من وفاااة يدتها
ميرة تمت تلحق يدتها و تشاهق: يــــــــــــــــــــــدووووووووووه ويـــــــــــــــــــــــن رايــــــــــحه عنا ويــــــــــــــــــــن ردينا الله يخلييييييييييييييييييييييييج رديلناااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااا
و منااااااااااااال تمت تمسك الطبيبة و تقول لهم يوقفووو و عقب كشفت عن ويه يدتها و حبتها على جبهتها و ترحمت عليها
و مهره حضنت مها بالــــــــــــــــــــقوووو و تمت تصيح بصمت و كانها خايفة من اللي بييهم من عقب ما توفت يدتهم
أمــــــــــــــــــــــــــا بو فـــــــــــــــــــــــــهد يوم كانت منال تلحق يدتها و تكشف عن ويهها انصــــــــــــــــــــــــدم
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص جســــــــــــــــــــــــــــــمه كلـــــــــــــــــــــــــه بدا يرتجفففففف
يدتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم هي امــــــــــــــــــــه هي اللي قبل جم من ساعة سبها و دعا عليها بالموووووووووت و الهلاااااااااااك و هي اللي كانت تصيييييييييح تترجااااااه اييها بس هووو قسى عليــــــــــــــها
بو فهد فتح الفصم اللي جدااااااام و بدا ويــــــــهه يتغير لـــــــــــــونه
جاسم بغصب عنه دمعت عينه من اللي شافه و يوم التفت على عمه مسكه عن يطيح
جاسم بخوف: عـــــــــــــمي
بوفهد ما رام ينطق بحرف واحــــــــــــــد
جاسم مسك بو فهد و وداه هناك عند ابـــــــــــوه لما شافه جيــــــــه تعبان



stop:-
اللحــــــــــــــين مثل ما عرفتو سلطان هو بوفهد
يعني بوفهد و بو فيصل هم اعمام البنات




يتبع

نظرة الحب
08-04-2011, 01:15 AM
الدكتورة: حالتها جدا متأخره
ام فهد: يعـــــــــــــــــــــــــني شـــــــو يا دكتورة
محمد بخوف: طمنينا عليها شو حالتها اللحين
الدكتورة: هي فقدت الجنين لكن الضربه اللي براسها اثرت عليها بشكل سلبي جداا و هذا غير الكدمات اللي على بطنها
محمد: يعني اختي بخيــــــــــــــــــــر بتطلع و لاااااا شووووووووو
الدكتورة: على حسب ما اقدر احدد هالشي اللحين بنصبر عليها الين ما تستعيد الوعي و بنسوي عده فحوصات لراسها عشان نتطمن عليها اكثر
يا احمد لهم
نورة بلهفة: احمد احمد الحمدلله ظبية عايشه
احمد ارتاح جزئيا و قال: نقدر ندخل عليها دكتورة
الدكتورة: لا المريضة بعدها تعبانه نطرو بعد جم من ساعة و عقب بتدخلون لان اللحين هي محتاجه راحة
ام فهد: بس انا امها لازم ادخل اطمن عليها
الدكتورة: مقدره هالشي بس لو تبين مصلحتها لازم تخلينها ترتاح و ان شاء الله بنتج ما عليها شر بغيت اسالك اخوي ابو البنيه وين؟؟
احمد: راح يكمل بيانات دخول ظبية للمستشفى ليش دكتورة عسى ما شر
الدكتورة: ظبية تصير اختك صح
احمد: هيه نعم
الدكتورة: ظبية اختك تعرضت لحادثة ضرب و نحن واجبنا كأطبة يوم نشوف مثل هالحالات نبلغ الشرطة
أحمد: و هـــــــــــــــــــــذا اللي نحن بنسويـــــــــــــــه
الدكتورة: اخ احمد ممكن تدخل معاي المكتب
احمد: خلاص بروح انادي اخوي فهد و بييج
محمد قال لاحمد ان هو راح يناديله فهد و بيرجع بسرعه
نورة: اكيـــــــــــــــد ظبية فيها شي و هي ما رضت تقوله جدامنا
احمد: لا لا ان شاء الله ما فيها الا كل خير
ام فهد من عقب ما هدت نفسيتها ردت توسوس: عيل ليش ما رضت تقول جدامنا اللي كانت بتقوله لك
احمد: يا امايه بلااااج جيه متوتره ذكري الله
ام فهد: لا اله الا الله
و من عقب ما دخل فهد و احمد و محمد عند الدكتورة داخل مكتبها الخاص:-
الدكتورة: انا بغيت اكلمكم بدون الوالده الله يخليها لكم ان شاء الله لاني خفت اقول جدامها
محمد عقد حياته و احمد اعصابه مشدودة
فهد بانفعال: خــــــــــــــــــير دكتورة ظبية فيها شي
الدكتورة: هدي شوي يا خوي و صلى على النبي
فهد مسح على ويهه و قال: اللهم صلي و سلم عليه
محمد: دكتورة تكلمي ظبية شو فيها
الدكتورة: للــــــــأسف ما قدرنا نتحكم بالنزيــــــف ظبية قاعدة تفقد كميات كبيرة من الدم فإذا فقدت اكثر من اللي فقدته راااح راااح
احمد قام معصب: رااااااااااح شووووووو يا دكتوووووورة
الدكتور: راح تموت لا سامح الله
احمد قال بهمس و هو منصدم: شــــــــووووو
محمد بدا يصيـــــــــــح: دخــــــــــــــيلج دكتورة تصرفووو سوو أي شي بس لا تخلونها تروح من بين ايدكم
فهد و عيونه حمر لكنه لحد اللحين ماسك اعصابه: دكتورة و الحــــــــــــــل
الدكتورة: لازم نستأصل الرحــــــــم
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل هم حسوووووووو بسجاجيــــــــــــــن حادة تقطعهم ممن الداخل
محمد ما قدر يستحمل طلع برع و احمد يطالع اخوه فهد منصــــــــــــــــــــــــدم و فهد خلاااااص حـــــــــــــده
مضايج على اخته و كأنه الدنيا اظلمت من حواليه
فهد تنهد و تعوذ من ابليس: ما فيه غير هالحل دكتورة
الدكتورة: لااا للاسف ما شي و اللحين ابغيك توقع على هذي الاوراق عسب نسويلها العملية باسرع وقت قبل ما تروح من ايدنا و لازم
فهد جان يطالع احمد و عقب مسك القلم و وقع و بسرعه راحت الدكتورة و هي و طاقمها مع المعدات عسب يسوون العملية




من جانب ثاني:-
جاسم كان ماسك عمه بوفهد و دخل وين ما كان بوفيصل و الباقين قاعدين
بو فيصل وقف من مكانه و راح بسرعه لاخوه يشوف شو فيه
بوفيصل: خيــــــــــــر عسى ما شـــــــــــــــــــــر
جاسم: ما ادريبه شو اللي صار فيه جيه مره وحده
قعدو بوفهد على الكرسي و يابوله ماي
و عقب ما رد بوفهد يتنفس زين
بوفهد قال بصعوبه: يا عيال خلــــــــــــونا بروحنا انا و ابوكم شوي
كلهم طلعو و تمو بوفهد و بوفيصل رواحهم
بوفيصل: خير اخويه شو اللي خلى حالتك تنجلب جيه
بوفهد و ويهه غدا مزرق و بدا يبين العرق على ويهه و كان يحس بحرارة بجسمه
بوفيصل: تكلـــــــــــــــــــــم يا بوفهد شو اللي صاير تكلم
بوفهد: تــــــــ ــــ ــــو وو و فـــ ـــــ ـــت
بوفيصل قام مخترع: ظبــــــــــــــــــــــــية توفتتتتتتت
بوفهد هز راسه بالنفي
بوفيصل: عيــــــــــــــــــــــل منوووووووو ما تكلم ما تقووووووووولي منوووو
بوفهد و كأنه رافض الواقع: تذكر لما قتلك فالمكتب اليوم عن امنا اللي كانت تبا تشوفنا و انا صرخت بويهها
بوفيصل بدت اعصابه تتشتت: و شو دخل هذا فذااااااااااااااااك
بوفهد: هـــــــــــــي اللـــــــــــي توفت اليــــــــوم
بــــــــــــوفيـــــــــــــــــصل انــــــــــــــــــــــــــصعق و كانه حد صب ماي بارد عليه
بوفيصل يهز اخوه من اكتوفه: انــــــــــــــــــــــت شـــــــــــــــــــــــــووووووو تقـــــــــــــــــول ينــــــــــــــــيت تقول عن امنا انها مااااااتت
بوفهد بقسوة منزوووعه من الرحمه تماما: هــــــــه توك تذكرت انها امـــــــــــك من بعد ما نكرتها و لا تنســــــــــــــــــــى ان نحن قايلين بالجرايد اخر مرة لما سالونا عنها من انها متوفيه شوووووووووووووو نسيت
بوفيصل قال و هو متوتر حييل من اللي سمعه: لااااااا ما نسيـــــــــــــــت,,, شووو هالمصايب اللي تنحذف علينا من كل صوووب
بوفهد: اسمعني عـــــــــــــدل يا بو فيصل نحن امنا اللي نكرناها من سنين اعتبرناها ميته من زمان يعني لا تخلى هالشي ياثر عليـــــــــــــــــنا ابدا
بوفيصل: ما ادري ما ادري يا خوووووي احس عمري متشتت مب عارف شو اسوي او كيف احدد موقفي
بوفهد: و لااااا و شفت بــــــــــــــنات عبيـــــــــــد بعد لما كانن ملتمات على يدتهن اللي ماتت
بوفيصل: و تهقى منوووو بيرعاهن من بعد ما توفت عنهم و خلتهم
بوفهد: ما ادري يا عبدالله ما ادري انا بروحي محتار انا حاسس من ان هالعيوووز توفت و كانت مخططه لشي قبل وفاتها
بوفيصل: تقصد لما قالتلك عن البنات
بوفهد: هــــــــــــــذا اللي انا خايف منه,,,
و لا كـــــــــــــــــــــــــــــــأنه اللي يرمســـــــــــــــــون عنها هي امهم
بوفيصل: و ظبيـــــــــــة يا بو فهد
بوفهد: تدري عاد لو بلغنا الشرطه بتصيــــــــــــــــر لنا فضيحــــــــــــــــه و انا و انت اسمنا يهز هــــــــــــــز كبار التجااااااااااااار و أي غلطه صغيره علينا راح تنقلب علينا بشكل سلبي و راح نروووووح وطييي
بوفيصل: افهم من كلامك من انك ما راح تبلغ الشرطه
بوفهد: هيـــــــــــه مب ناقصين فضايح حنا






ام فهد تشل المستشفى بصياااااااحها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حراااااااااااام عليكم بنتي صغيره ليش يصير فيه كل هذا ليـــــــــــــش يا ربي
ام جاسم: يا ام فهد حرام عليج اللي تقولينه ما يرضي ربنا استهدي بالله و احمدي ربج من انها بتم عايشه من عقب العمليه و بدووون هالعمليه رااااح تروووح من ايدنا
نورة اللي تصيح: بـــــــــــــــس ظبية رااااااح تنهااااااااااااااار يااااااااااا خالتي رااااااح تكره حياااااااااتها من عقب ما تعرف اللي صار لها
ام فهد: حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد
محمد: بـــــــــــــــس عاااااااااااد بـــــــــــــــــــس اللي فينا يكفينا و غير هااا كله محد طلع من الدكاترة يطمنا شووو استواا على العمليه
احمد: اصبر اصبر يا محمد
جاسم: ذكـــــــــــــــــــــرو الله يا جماعه و ادعوولها تقوم بالسلااامة
حمدان راح لفهد: فهد اللي صـــــــــــــــــار ما ينسكت عنـــــــــــــه لازم نبلغ الشرطه
فهد و ويهه كان محمر من الغيض على راشد: و هذا اللي بيصير
فيصل: يلااااااا عيل شووو تتريووون
حمدان: نطمن على بنت العم بالاول و عقب يصير خير
فيصل: بس اخاف هالجلب يشرد
فهد بغيض: لو يرووووووح لاخر الدنيا بنييبه يعني بنييبه
حمدان: عمي ما يدري باللي صار لظبية
جاسم: لااا محد قاله
فهد مستغرب: هو وينه
جاسم: عند ابوي و قال لنا نخليهم بروحهم من عقب ما تعب علينا عمي
محمد: انا بسير اقول لابوي
و يا عندهم احمد: و لازم بعد نبلغهم من إنا نحن راح نبلغ الشرطه
و قامو الشباب يروحون لبو فهد و لبو فيصل
و من بعد ما خبرووووهم عن ظبية
بوفهد فتح عيونه على الاخير: مســــــــــــــــــتحيل يطلع كل هذا من راشــــــــــــــد
احمد: هذا واحد ما يخااااااف ربه لااازم نبلـــــــــــــغ الشرطه
فهد قام من مكانه: انا ساير ابلغهم اللحين
بوفهد: وقــــــــــــــــــــــــف مكانك
فهد بحده قال: مستحيـــــــــــــــــــــل نسكت عن هالنذل
محمد: معاه حق فهد لاااااااااااازم راااشد ياخذ يزاااه اللي سواااه مب شويه و بصراااحه ما ينسكت عنه
احمد: و انا بعد ساير مع فهد عسب نبلغ الشررررررررررررطه
و فجأة شافو شخـــــــــــــــــــــــــص كانو آخر شخص يتوقعونه يكون هني
فهد على طووووول راااااااااااااااااح له و هوووووووووو مفوووووووووووول على الاخير
بوفهد وقف متفاجأ من وجوووووووووووووووود رااااااااااااشد
فهد مسك راااااشد: و لــــــــــــــــــــــــك عيــــــــــــــــــــــــن يا الجلب اتيي هنـــــــــــــــي
فيصل: هده ياااا فهد هده المفروووووووووووووض نوديه على طوووول الشرررررررطه هذا ردي ما ينفع معاه الا الشرطه
راشد: هــــــه اتحداااااااااااااكم كلكم من اني ادخـــــــــــــــــــــــــــل السجن حسبالكم بالساهل راح تسجنوني
فهد: هدوووووووووووووووني علييييييييييييه خلوووووووووني اادبه هالنذل
فيصل و احمد مسكو فهد
راشد فررررر الصووووووور على فهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
شاف فهد الصووور و تمنى الارض تنشق و تبلعه و لا يشوووووووووف اللي يشووووفه
احمد مسك الصوووووور و رد يشووووف راشد اللي كان يضحك بخبث
راشد بمكر و خبث: ان بلغـــــــــــــــــــتو الشرطه رااااااااااااااااااح افضح اختكم بهالصووووووووووور و انا الضرب اللي ضربت اياهاا و الله ما يكفيها المفروووووووض تمووووووووت على ايدي من اللي سوته هالخاااااااااااينه
بوفهد يا بسرعه لاحمد و خذ منه الصوووووور و لما شااااف الصوووووووووووووور
تيبس بمكانه
راشد: بنتك يا سلطان باجر بتوصل ورقة طــــــــــــــــــــــــــلاقها و اذا ما تحب الفضايح لا تبلغ الشرطه و ما بفضح بنتك
و عقب راااااااح بكل بروووووووود عنهم من عقب ما فجر عليهم عدة قنابل و هم ما قدروووو يسووون له شي لان الصووور حددت لهم اشياااء واااايد
بوفهد و الصور بايده و قال بكره: يا ليتها ماتت قبــــــــــــــــــــــل ما تفضحنا بهالصوووووووووووووور الخااااااااااااايسة حسبي الله عليها
فهد قعد على الكرسي و حط ايده على راسه اما احمد قال مستحيل اخته تسوي جيه و من سبع المستحيلات بعد
فقال لما تصحى ظبية راااح يستفسر منها اللي سوته


الصور طبعا من تركيب سارة و سارة كذا مرة شافت ظبية و كانت تصورها خفيه عسب ظبية ما تحس و كانت تحتفظ بالصور على قولتها لليوم الاسود و سارت حطت صورة واحد مع ظبية بحكم انها خبيرة بسوالف الكمبيوتر و التصميم و البرامج و غيره فعرفت تطلع الصور بصورة حقيقية تخدع الواحد و الصور كان عددهن ثلاث صور و ظبية من تقوم و تصحى راح تنصدم باشياء عده بالصور و بفقدانها للجنين و باستئصال الرحم الله يعينها الصرااااحه,,

مفاجئات يديدة تتريا أبطالنا بالجزء الياي..
تابعوني..

نظرة الحب
08-04-2011, 01:16 AM
ஐஐ الجــــــــــــــــــــــزء الخامس ஐஐ


المختصر:-
مها + ميثة + منال + ميرة + مهره استمر عندهن العزا ثلاث ايام و الحريم ما قصروو فيهن وقفو معاهن و ساندووهن و رفعن من معنوياتهن و كانو قوم جيرانهم ما يخلونهم موووول يعني واقفين معاهم على طووول لكن المحامي طلع لهم فجأة و قال لهم ان اليده تركت لهم وصيـــــــــــــــــة لكن شرط عليهم ان اعمامهم يكونون وياهم و هو ما بيقول لهم الوصيه الا من بعد فترة معينة,,

ميره و مهره داون المدرسة من عقب وفاة يدتهن باسبوع و حاولن قد ما يقدرن من انهن يركزن بدراستهن و يشدن حيلهن
أما مها فكانت تتذكر قبل وفاة يدتها المرحومه لما كانت توصيها على البنات الباقيات و ان لازم ما يتشتتون ابدا
و بالنسبة لمنال و ميثة كل يوم بصلاة قيام الليل يدعن ليدتهن بالمغفرة و الرحمه و مها ما كانت تقصر كل يوم تتصدق
عن يدتها و لو بخيشة عيش صغيرة للمحتاجين,,

راشد طلق ظبية و خلااااااص ما عااد يهتم فيها ابــــــــــــــدا بس كل اللي براسه (( مهــــــــــــره )) لا تتوقعون ان نساها بكل سهوله لااا فهذا راشد مستحيل يبتعد عن شي هو انجذب له و وسيلته للوصول لمهره هي ريـــــــــــــــم اللي يستغلها هو من صوب و سارة من صوب و براس راشــــــــــد افكار جهنميه بس عشان يوصــــــــــــل للي ميت عليها و هو على فكرة سافر من بعد ما طلق ظبية.

أما ظبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة فيوم قامت باليوووووم التـــــــــــــــــالي يتها حاله هستيرية من الانهيـــــــــــار لما عرفت انها اجهضت و لكن الشــــــي الحلو انهم قدروا يسيطرون على النزيف بآخر لحظة فما استأصلو الرحم عندها فضطرو بعد اييبون لها طبيب نفساني ترا اللي ذاقته من رااشــــــــــــــد مب شويه و عقب اسبوعين و هي بالمستشفى بلغوها ان راااشــــــــــــــد طلقـــــــــها فإرتاحت جزئيا و بالاسبوع الثالث ياها فهد و احمد يواجهونها بالصـــــــــــور لان الاطبة قالو ان حالتها بدت تستقر و هي بدت تتجاوب للعلااااج و بالفعل لما واجهوها بالصور استغربت و طالعت اخوانها مستغربه

ظبية لفت ويهها لفهد و اشرت على الصور: و انت تصدق اللي بالصور
فهد: شو تبين تفهميني
ظبية: اول شي منووووووو هذا اللي بالصوور
فهد: تسالينا نحن
ظبية: لحظة خلني اكمل
فهد: قولي
ظبية: انا بهصورة هاللبس ما لبسته الا مرة وحده لما كنت بملجة ربيعتي و ما لبسته عقب كيف يعني رحت انا و طلعت فيه جدام هالادمي الللي محطينه بالصورة هذا شي و الشي الثاني
احمد قاطعها: يعني الصــــــــــــــــور مب صـــــــــــج
ظبية: ايه مب صــــــــج و بهالصورة الثانية انا مستحيل اتجرا و امسك ايد واحد بدون غشوة لحظــــــــــــــة تذككرت شي
احمد: شوووو
ظبية: تشووف طريقتي بمسك الايد انا بهالصورة كنت ماسكة منصور لما طلعنا بالحديقة و شوووف النمظر هني من وراااي يدل على الحديقة اللي انا كنت فيها وياكم قبل جم من شهر
احمد يشوف: فعلا هذي خلفية الصورة تماما مثل الحديقة اللي كنا فيها و هذا يدل على ان حد مصورنج و بدون علمج و مسح صورة منصور و حطا بداله صورة هالواحد
فهد: يعني رااااااشـــــــــــــــــد خدعنا بالصور
ظبية: قصدك انخدع بهالصور
فهد: و منو له مصلحه من انه يخرب علاقتج براشد
ظبية: علمي علمك يا خوي المهم اني ارتحت من هالمينون و طلقني ما قلتولي ابوي رضا ادخل البيت و لا
احمد: لااا تطمني اقنعته انا و فهد و قلناله و ين يعني تروحين و من قلنا له ان الناس شو بتقول عن بنتك اللي توها مطلقة و انت مب طايع تدخلها البيت فاكيد بيشكون ان فيه شي شايد صاير
فهد يكمل عن اخوه: و من جيه قال ابوي عيل خلااااص ماله داعي فضاااااايح و من كلامه فهمنا ان عادي تردين البيت عندنا
ظبية نزلت راسها و صاحت و قالت: الحمدلله لك يا رب يكفي ان سالفة الصور سالفة عائلية و ما انتشرت من بين الناس و صح اني كنت ابغي الياهل بس احس لما فقدته نعمة من ربي عسب ما يكون شي يربطني براشد
احمد يحضن اختها و يحبها على راسها: و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم
فهد: ان شاء الله ربي بيعوضج بالخير و لا تخافين حبيبتي ترا نحن كلنا يمج و انت خووووز عنها يا دوووري احضنها قــــم
احمد: ههههههه ترا اخووووج مثل ما هوو ما تغير
حضن فهد ظبية اللي سالته عن منصور: فديت منصور وينه ليش ما تييبونه لي ما شفته الا مرة وحده
فهد: بتردين البيت و بتشبعين منه

أما بالنسبة للشخصيات الثانية:-

جاسم من شاف ميره ذاك اليووووم و هي محتله كل تفكيره و جاسم دوووم يحاول يرفع من معنويات احمد و ما كان يفارقه مووول بوقت المحن حتى انه طلعه معاه بمشاويرهم المعتادة عسب ما يحسس احمد باليأس و كان يباه دوووم مرتاح بحياته
علاقة جاسم و احمد علاقة اخويه كبيرة صح بعد اغلب الاحيان يكون وياهم حمدان بس يظل جاسم اقرب واحد لاحمد,, اول واحد كان يدافع عن احمد هو جاسم اول مرة جاسم اهدى هديه اهداها لاحمد و اول مرة خذ فيها ليسن خذها مع احمد و اول مرة جاسم اضارب فيها اضارب عشان احمد بالايام المدرسة احمــــــــــد و جاســــــم و حمدان يداووومون بالشرطه و احيانا يرجعون مع بعض و غير هذا كله احمد ما يطلع مشوار الا و جاسم و ياه و لما كان حمدان يحاول يقنع اخوه جاسم من انه يسجل بقاعه الرياضة الخاصة بالرجال و يسوي رياضة و غيره عسب اونه يستويله عضلات شراته ما طاع جاسم فراح حمدان يقول لاحمد و يقنعه بالتسجيل للرياضة و وافق احمد و من عقبها وافق جاسم على طوووول و هم دوووم هالثلاااثة لما يركضووون يسيروون عند البحر احلى شي لكن احيانا لما يركضون حمدان ما يكون وياهم لان احيانا يكون عنده زااااام و على فكرة ترا حمدان لســــــــــــــــــــانه متبري منه و هذا الشي راح تتأكدون منه من مجريات القصة..



أما فيصل هذا واااااحـــــــــــــد غامض صعب ان الواحد يحاول يفهمه و خصوصا انه واحد مزاجــــــــي يوم جيه و يوم جيه
و مرررررة معند ما يريد يتزوج على قولة حمدان اصلا ما فيه خبلة ترضى باخووي المعقد,, امه ياما حاولت وياه لكن ما في فايده و فيصل يشتغل فالتجـــــارة هو و فهد وعندهم شركة وحده لكن فروووعها موجوده فعدة امارات أما فهد من بعد وفاة زوجته دانه اللي هي بنت عمه بنفس الوقت رفض الزواج من بعدها نهائيا لان برايه ان هو ما بيحصل وحده شرات دانه ابدا و فهد متعلق بولده منصوووووووور حيــــــــــل و يحاول انه يكون له الام و الابو بنفس الوقت منصور دوم يرقد مع ابوه و دوم قبل ما يروح الروضة يحب راس ابوه و دوووم يفرش اسنانه بالمعجون مع ابوه الصبح و دوووم يصب لابووه الشاي و كل مرة ابوه لما بيطلع الميالس منصور اول واحد يكون معاه و كل مرة لما يرجع فهد من الشغل منصور يطلع واجباته اللي حلها و يراويها ابوه..



نورة ما صارت تدخل الشات ابدا لان تحسه مضيعه للوقت و انها كانت تافهه لما كانت تدخلــــــــه و وايدين كانو يسالون عن وجودها خصوصا انها كانت راعية سوالف و حبوبه وااايد لكن البلوى اللي عند نورة انها ضافت هذي اللي اسمها غرشوبه عسب تعرف شو تبغى منها,, نورة قالت بتعرف موضوعها و عقب بتسويلها بلوك و دليت و بتفتك منها..
(( وحليلج يا نورة ما تدرين ان غرشوبه دماااار فدمااااااار ))
و اخوها محمد يموووت على الحواطه و يكره شي اسمه مدرسه و هو داش علمي يعني تقريبا هو كبر ميره و مهره و هو دوووم نقيره ويا نووورة و ضرااابه ويا منصووور و دووم لما بيطلع محمد الدكان منصووور يبركنله بالسيارة هههه الاخ استغلالي و محمد انسان حبوب و يحب الخير لغيره بس يكره دلـــــــــــع البنات و خصوصا دلع اخته نووورة وااايد يعلق عليها و يضحك عليها و هي دوووم تتواجع وياه ليل و نهار بس محمد يوم ما يروم يسوي بحوثه و مشاريعه يستوي مؤدب عند نورة و يقردنها و حالته حالة بس عسب تسويله اشغاله >> انزين صج بعض الاولاد جيه ما يحبون يسون بحوثهم فيعتمدون على خواتهم فهالشي و اذا خواتهم ما سوولهم اللي يبونه حطووو المعلووومات كوبي بيست من النت على قولتهم (( انسخ و لصق ))


ناصر و سارة الثنائي الخبيث بعدهم يخططون كيف يستولون على أمــــــــــــــــــــلاك قووم ريم و ريم يا غافلين لكم الله و ام ريم "ابتسام" للحيــــــــن مصدقة ان ناصر يحبها و كانت تكلمه كل يوم و غير هذا كله تشوفه دوووم بالشغل عندها و بو ريم مشغووول باشغاله و دوووم يكووون مع ربعه او مسافر و غيره يعني لاهي عن عائلته و لا يسال حتى عنها و ريم هي الضحية من بين امها و ابوها عايشه حياتها على هوى سارة اللي تتحكم فيها و اللي تعلمها طريق الفساد و الضياااع و غيره و سارة لما عرفت عن اللي صار بين راشد و ظبية فرحـــــــــت فرحـــــــة كبيره ما تنوصـــــــــــف و حست بلذة الانتصااااار بس اللي فاجأها ان رااااشد كان عايــــــــــــــش حيااااااااااااته من بعد طلاقه من مرته بس هي المهم عندها انها احرقت قلب راشد مثل ما حرق قلبها,,,





و منو بعد بقى تبون تعرفون عنه مممممممم هيـــــــــــه تذكرت (( بووفهد + بووفيصل ))
بعد تقريبا شهر و نص من عقب حادثة ظبية و موووت اليدة المرحومه اتصل المحامي اللي وكلته اليده من انه يقول وصيتها لعيالها:-

المحامي معضد: الوو..السلاااامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته
بووفيصل مستغرب : و عليكمـ السلااامـ..منو معاي
المحامي: معاك المحامي معضد طال عمرك
بوفيصل: خير شو بغيت
المحامي: المرحومه امكم تركت وصية بين ايدي و انا لازم اوصل هالوصية لك انت و اخوك و بنات اخوك
وقف بوفيصل من مكانه مستغرب: وصـــــــــــــــية انت شووو تقووول
المحامي معضد: هذا اللي قالته لي المرحومه و اللحــــــــــين انت و اخوك الاستاذ سلطان لازم تجتمعون مع البنات عسب اقول الوصيـــــــة
بوفيصل بلع ريجه: انزين ما ينفع بدون البنات
المحامي معضد: لا ما ينفع يا استاذ عبدالله باجر ان شاء الله على الساعة سبع بكون ببيت المرحومه و لا تنسى تاكد هالشي لاستاذ سلطان.. يلاااا مع السلااامة
بوفيصل: مع السلاااامــــة
و على طوووول من عقبها طلع بوفيصل على مكتب بوفهد اللي جريب منه تقريبا و راحله و خبره
بوفهد معصب: نــــــــــــــعم اشو وصيته بعد
بوفيصل: اللي سمعته يا خوووي
بوفهد: خلاااااص نرووووح و نشوف شو عنده هذا بعد
بوفيصل: و فووووق كل هذا بنشوف بنات عبيــــــــد علـــــــــــي
بوفهد: الله يستر من الياااااي الله يستر

~(( الوصية بتلعب دووور كبير في تحديد مصير البنات ))~






في بيت البنات:-
منال قالبة الدنيا فوق تحت: لاااااااا يعني لااااا
مها قامت من مكانها: انتي كله لا لا لا حشى ما يسوى عليج
منال لفت على مها: مب مستعده اقابل هالاثنين
مها: كلنا بنقابلهم و هالاثنين اللي تتكلمين عنهم هم اعمامي يا منال
منال: و انتي راضية باللي سوووه بيدوووه و حتى قبل ما الله ياخذ روحها مايو يستسمحون منها
مها: لا ما نسيت و ما بنسى انهم انكرو يدتنا المرحومه اللي هي تصير امهم
مهره: و بعدين انتو شدراكم يمكن لو دروو انها رااح ترووح من هالدنيا يمكن يستسمحون منها
مها: ما ظن و لا حتى يمكن,, انا لما اتصلت على مكتب عمي و كلمني و قلتله عن وفاة المرحومه هزئني و سكر التلفون بويهي
مهره: هذا أي عم فيهم
مها: عمي عبدالله اتصلت فيه من عقب وفاة المرحومة باسبوعين كنت ابغيهم يحسون بقيمة هالفقيرة المسجينه امهم اللي توفت لكن هم لا حياة لمن تنادي
عصبت منال: و انتي منو سمحلج تتصلين له و تشكين له الحاااااااال
مها: منــــــــــــــــــــــال لا تنسين اني انا اختج العوووووده و انا لما كلمت عمي كنت ابلغه بوفاة المرحومه مب اشكيله الحال بلاااج انتي جيه و ياليته بعد رد عليه
منال: آسفـــــــــــة بس انا تعبانه شوي >> و بدت تصيــــــــح
يت ميثة و لمتها لحضنها و قعدت تهديها
يات مها حذالها و قالت: يا منال يا حبيبتي انا ادري من انج منقهره من سواياهم بس نحن لاااازم نحترم رغبة المرحومه من ان كلنا نجتمع و نسمع وصيتها مع اعمامي
ميثة: هذا اللي انا افهمه لها من ساعه بس هي مب راضية تفهم
مها: خــــــــــــلاص يا بنات نحن لاااازم نصير اقويا عسب نواجه كل شي و لازم نكون ايد وحده
ميره: بس انا خايفة يا مها خايفه وايد بعد
مها: تعالي حبيبتي تعالي >> قعدت ميره حذال مها
مها: تذكرين اللي صار لج انتي و مهره >> تقصد حادثة الاعتدداء
ميره بضيج: ايه اذكر
مها: شو قالتلج يدوووه من عقب هالحادثة تذكري
قبل لا تكلم ميره قالت مهره: و انا بعد ذكرتج بكلام يدوووه يا مهره لما كنت اقولج انها قالت لنا عيشو كل لحظة بلحظتها و اذكرو ربكم بكل الاوقات و لا تنسو تتوكلون عليه فكل شي و فوق هذا كله من عقب الحادثة كانت دوم تشجعنا على ان نبقى قويين و ما نتاثر بالحادثه و ما منعتنا من الطلعه ابدا يوم نسير مكان عشان ما نستسلم للخوف و ما نياس و لا تنسين بعد لما قالت لنا انتو صغار لا تدفنون سعادتكم بيدكم انتو الحمدلله ما صار لكم اللي بالي بالج ( تقصد الاعتداء ) اللهم بس الحرج اللي بيدج انتي ارضي باللي الله كتبه لنا و قطي كلام الناس ورى ظهرج
ابتسمت ميره: صح كلام يدوووم لااازم ما نيأس و لا نخاف من المستقبل لازم نتوكل على ربنا
ميثة: و نحمد ربنا على كل شي
مهره: و نعم بالله يعني خلج قوية يا ميره مثل ما عهدناج
راحن كل البنات قعدن تحت و مسكن ايادي بعض بقووووووة و كانت كل وحده فيهن تبا تقول كلااام بخاطرها لكن اللمه و الحب و التآلف و التراحم اللي من بينهم عبر عن كل اللي بخاطرهم






في بيت بوفهد:-
منصور لما شاااااااف عمته ظبيه تدخل البيـــــــــــــــــــــــــــــــــــت سار لها صااااااااارووووووخ
منصور بفرح: عمـــــــــــــــــــــــــــوه ظبيــــــــــــــــــــــــــــــــــة وحشتيــــــــــــــــــــــــــــني
ظبية نزلت على مستوااااه و فتحت له ايدها بتحضنه: يااااا عــــــــــــــــــــمري انته و انته بعد وحشتني واااايد
منصور نقز نقزة على ظبية من كثر حماسه لها
فهد: ما عليـــــــــــــــــه يا منصور و انا ابوك توني داخل معاها ما عبرتني
منصور: هههه
احمد كان ماسك شنطة ظبية و الاكياس نورة كانت شايلتهم
نورة تدخل بالاكيااااس: فهد ما شاء الله دخل البيت و لا قال بشل عن اختي الاكياااااس
فهد: هههه انكرفي شو خانتج
نورة: و انتي ظبيووه ما شاء الله ما احيد ربيعاتج هالكثر عسب ايبون لج هالهدايا
ظبية: ههه شسوي بعـــــــــــــــــــد اقولهم لا تييبونلي هدايا ما يصير عيــــــــــــــــب
منصور: عموه ظبية ما يبتيلي العاب
احمد: حبيبي منصور هي طالعه من مستشفى مب من محل العاب
فهد: فديته متعود عليها دووووم تييبله العاب
منصور: عموه ظبية انتي خلاااص بترقدين ببيتنا
ظبيه: هيه حبيبي
منصور: عيل انا بنام عندج اليوم
فهد: ايا الخاااااين و انا منو بينام عندي
منصور: ابويه بس برقد عندها يوم وااااحد
فهد عفس شعر ولده و قاله: خلاااص مدام يوم واااحد مسموح لك بس عاد لا تأذي عمره ظبية تراها تعبانه
ظبية: لا تعبانه و لا شي خلاااص صرت عال العال صارلي شهر و نص تقريبا بالمستشفى شفيت الحمدلله
احمد و نورة سارو غرفة ظبية و حطولها اغراضها هناك
و ظبية راحت تفسخ عبايتها
و محمـــــــــــــــد كان راااااقــــــــــــد بغرفته
فحبت ظبية تغلس عليه مثل ما كانت تسويله قبل ما تتزوج راشد
دخلت على محمد الغرفة و كانت برد ثلـــــــج و هو كان متكور على اللحاف و صاكها بنووووومها عدله
راحت ظبية و تمت تحك له راسه
محمد يتقلب: همممم
ظبية ابتسمت و راحت تمطله اذنه بس شوي خفيف
محمد تضايــــــج: منصــــــــــــــوووووووووووور و قسم بالله اذا ما طلعت بصمك بكــــــــــف محترم ينطرك لحضن ابوووووك
ظبية كتمت ضحكتها و راحت بندت المكيف و ردت تقعد على السرير و هالمره مطتله شعره
محمد زااااااااااعج: بتتــــــــــــصفع تراااااااااااك يا الخاااااايـــــــــــس
ظبية ضحكت من خاطرها على اخوووووها
محمد سمع حسها و بقق عيوووونه مستغرب: ظبيـــــــــــــــــــووه
ظبية: ههههههه هيه ظبيوووه عيل منووو
محمد اتشقق من الوناسه: الحمــــــــــــــــدلله على السلااامة توه ما نوووووور البيـــــــــــــــــــت اسفرت و انورت
ظبية بابتسامه: اللــــــــه يسلمك و يخليــــــــــــك و بعدين حد ينام الين الساعه 11 الظهر بسك يلااااا قوووم
محمد: اليـــــــــــــــــوم بس عشانج بقـــــــــــــــووووم
نورة دخلت عندهم: و اخيرا هذا نــــــــــــش
محمد: جب انتي جب لا اصمج بكف
ظبية: هههههههه بلااااك انت على الكفووووف كله تبا تكفخ
محمد: شسوي خوانج ما ينفع معهم الا هالاسلوب
نورة: لا و الله و انا شووو قلت عسب تكفخني اخ محمد ما عليه بنشوووف منو بيسويلك بحث عربي
ظبية: ويــــــــــــــــه انتو بعدكم على المناجر ما تغيرتو هههه
محمد: و لا راح نتغير >> و عقب دخل الحمام يتسبح
نورة قعدت عند ظبية على السرير
ظبية مسكت ايد نورة و قالت: هاه شخبار الدراسة وياج ؟؟
نورة: الحمدلله شاده الهمه طال عمرج
ظبية: ...
نورة بتردد: ظبية
ظبية: امري حبيبتي
نورة: امي..
قاطعتها ظبية: رحت غرفتها قبل ما امر على محمد بس ما لقيتها وينها فيه ؟؟
نورة: امي تحت اللحين بالصاله,, صح لما كنتي بالمستشفى ما كانت اتيــــــــج بس اعذريها لان ابويه هو اللي اجربها على هالشي
ظبية تنهدت و اطالعت الصوب الثاني: يكفي انها كانت تتصل فيني ما تقصر
نورة: يعني انتي مسامحتها لما كانت تصد بويهج قبل طلاااقج من راشد
ظبية: و كيف ما تبيني اسامحها هذي امي ادري انها قبل كانت تصدني لان راشد وهمها اني كنت على علاقة مستمره مع سعيد حتى بعد زواجي منه بس هاللحين هي تعرف الصج و هذا اللي مريحني و سالفة الصور ابوي لما قاله فهد عن الحقيقه ما صدق بس لما قالو لامي صدقت و وقفت معاي و فوق كل هذا تيين و تساليني اذا مسامحتها او لااا
نورة ابتسمت و قالت بفرح: فديــــــــــــــتج ظبية و الله وحشتينا كلنا,,, اهم شي انج رجعتيلنا
و حضنن بعض و محمد كان وراهن
فقام و شل كلينكس من على التواليت ماله و يسوي عمره عاد اونه يصيح و يسمح دمووووعه
و لما صدن عليه ظبية و نورة تمن يضحكن على سوالفه
محمد ضحك: هههه ما ادري عنكم مسويلنا فلم هندي >> و رد عقب يرمس جد و قال: و انتي ظبية مدام انج ما شفتي امي للحين فنزلي و شوفيها تحت تراها دوووم تحاتيــــــــــج و كانت متندمه على انها اغصبتج على راشد
ظبية على طوووول نزلت تحت هي و محمد و نووورة
و تحت بالصاله كان فهد يلعب مع ولده منصور و احمد قاعد ياكل فواكه وحليله يوعان
و ظبية شافت امها يايه من المطبخ التحضيري و على طول راحت لها و سلمت عليها و ام فهد كانت من الخااااطر فرحانه و خصوصا انها خلاااص راح تشوف بنتها جدام عينها على طووووول..







سارة قاعدة عند ريم ببيتهم
ريم مستغربة : مســــــــــــــــافر
سارة تمسك موبايلها و ردت عليها: ايــــــه مسااافر من ثلاث اسابيع و اليوم فالليل راح يرجع
ريم: غريبه ما قالي ان راح يسافر
سارة صدت على ريم: اونج عادة ما تكلمينه يعني عسب ما تعرفين عنه شي
ريم ارتبكت: آآآ...
سارة: بلاااااج ؟؟ صاير شي بينج و بين راشد
ريم: لا ابدا مب صاير شي بــــس بــ ـــس
سارة عقدت حياتها: بس شووو
ريم: انا خايفة يا سارة
سارة: تكلمي قولي شو اللي صاير بينج و بين راشد زيغتيني
ريم مرتبكة: مـــــــــهره
سارة: اوووووه عاااد تكلمي عطيني جملة مفيده لا تكلميني بالقطارة منو هاي مهره
ريم: اخت ميره
سارة مستغربه: و مهره شو يخصها بسالفتج انتي و راشد
ريم بلعت ريجها: و الله ما ادري بشو ابدأ لج,, تراا راشد شاف صورة مهره بالسي دي مالي و و..
سارة وقفت مكانها و بققت عيونها: لا تقوليـــــــــــن ان سوى فيها شي
ريم: لااااااااااااا
سارة: اشوااااااا حسبالي بعد
ريم: بتيج السالفة بلاااج مستعيلة,, من بعد ما شاف راشد صورتها ملزم عليه الا يشوفهااااا و انا الشي الوحيد اللي راح يوصله لها
سارة: ايهي يا راشد اسميك وهقة انته بعد و ما شاف عاد ينعجب الا بام النظارة الطبية الكبيرة
ريم: و بصراحه من جيه انا ما اكلمه ابدا و حتى لو اتصل فيني ما ارد عليه
سارة: هـــه بعدج ما عرفتي راشد عدل هذا راشد لو يبغي المليون عادي يحصله فثانية وحده
ريم: صرفيني قوليلي شو اسوي عشان افتك من هالمصيبه
سارة: لا تحاولين راشد مستحيل يفج عنج الا لما يحصل اللي يبيه
ريم: بس هو صارله شهر تقريبا ما اتصلي يعني اكيد نسى سالفتها
سارة ابتسمت بخبث على غباء ريم: وحليلج انتي ما تدرين عن راشد كثري ما اعرفه انا حبيبتي راشد مثل ما قتلج من طلق زوجته سافر للخارج يعيد حساباته لمستقبله و مهره اكيد من اساسياته و اولوياته هالبنيه صح انها سمره و تلبس نظارة بس مع ذلك جمالها يفوق الوصف و مدام انها بهالقدر من الجمال اكيد راشد منبهر فيها فصدقيني مستحيل يتخلى عنها ابدا
ريم زاغت: يا ربيــــــــــه كيف اطلع من هالورطة
سارة بلا مبالاة: و انتي لا يكون خايفة عليها
ريم: لااااا ويــــــع انا اخاف على مهره اصلااا ما تهمني مووول
سارة: عيل ليش خايفة توصلينها لراشد مثل ما هو يحب
ريم خافت اكثر: لان هالبنية غير يا سارة و الله غير هالبنت هادية و فحالها و على نياتها انا صح ما احبها بس مع ذلك ما اريد اضرها
سارة: لا و الله اللحين راشد بيضرها
ريم: و انتي شدراج هذا عادي عنده كل شي
سارة: و انتي شعليج سوي اي شي يقدر يوصل مهره لراشد مثل ما هو يبغي و خلاااص عقب بيخليج بحالج
ريم بتردد: بس...
سارة: لا بس و لا شياته مب انتي افتكيتي من المره الاوليه من جاسم لما كان يسالج عن ميره
ريم: امبلااا
سارة: بس عيل تراج ان سويتي لراشد اللي يبغيه بيهدج بحالج
ريم: يعني هذا شورج
سارة: هيه و لا انتي شايفة حل غيره
ريم: لاا
سارة: مممم انزين مب حابة اليوم انسير نستقبله بالمطار
ريم: هـــــــاه لااااااا مستحيل
سارة: ريم و بعدين معااااااج
ريم: اخاااااااف منه
سارة: لا تخافين و لا شي هو آدمي ما بياكلج زهبي حالج الساعه تسع بيي باخذج نسير نستقبله بالمطار


يتبــــــــــــع

نظرة الحب
08-04-2011, 01:16 AM
في بيت بوفيصل
ام فيصل شهقت: توووووووفـــــــــــــت من متى و ليش نحن آخر من يعلم
فيصل: يا امايه خلينا نكملج الرمسة و عقب..
قاطعته امه: يعني انت بعد كنت تدري
بوفيصل بشده: نسيتي ان نحن معتبرينها ميته من زمان
ام فيصل: انته شوووووو حراااااام عليك هذي امك تعررررررف شووو يعني امك
بوفيصل: اللــــــــــوم ما ينفع اللحين
ام فيصل و دمعتها بعينها: اللي سويته انت و اخوووووك ما يرضي ربنا يا بو فيصل حراااااام عليك صار على وفاتها شهر و نص تقريبا و انت ما رحت عزاها و لا حتى فكرت تستسمح منها قبل وفاتها
فيصل تدخل: يا امايه انتي فهمي السالفه الاساسية و عقب قولي اللي تبينه
ام فيصل بانفعال: انت ترضى انك تكووووووون عااااااق عليه ترضى قوووووول تكلم
فيصل: لا ما ارضى بس حالة ابوي حالة خااااصة غير عن حالتي انا مستحيل اكون عاق عليج
بوفيصل: فهمها يا فيصل فهمها
( ترا على فكرة ام فهد و ام فيصل و فيصل و فهد يدرون عن اليدة اما البقية ما يدرون ان كانت لهم يده حيه )
فيصل: يا امايه استريحي مكانج و خلينا نقووول الشي المهم لج
ام فيصل صدت بويهها للناحية الثانية تصيح: شووو بعد غير الشي المهم عن وفاة المرحومة الله يسامحك يا بوفيصل انت و اخوووك الله يسامحكم كيف هان عليكم تموت امكم و لا رحتو تستسمحون منها هذي امكم لو شو ما صار تبقى امكم و لا هالبنات المسيجينات اللي تمن بريحاتهن بالبيت و محد عندهن شو بيقولون الناااس عنهم بنات بالبيت بروووحهم من غير ريااال و اعمامهم ما يدرون عنهم شي عيب و الله عيب و فوق كل هذا ربنا ما يرضى بجيه
فيصل راح و حب راس امه و مسك ايدها و قال: ابوي بتقول لها وانا اقول لها
بوفيصل: اليوم يا ام فيصل انا بروووح للبنات
استانست ام فيصل: ودني معاااااااااااااك بطمن عليهم بشوووف شو يبون شوو ناقصنهم
بوفيصل: انا قصدي بروح بيتهم مع اخوي سلطان بس
استغربت ام فيصل: و ليش ما يصيرانا اروووح معاكم
بوفيصل: آاأ.. المحامي دق علي البارحه و قالي ان المرحومة تركت وصية و لازم انا و اخوي نروح بيت المرحومه بنجتمع هناك مع البنات عسب نسمع وصية اليدة
ام فيصل تمت منذهله: وصية
فيصل: هيه وصية اليوم ابوي و عمي بيروحون و بيشوفون شو السالفة
ام فيصل: انزين برووح معاكم و الله مب هاين عليه اخليهن بريحاتهن لازم اسير اطمن عليهم قلبي ناغزني عليهم
فيصل: ماله داعي هالخوووف يا امايه اقول ابوي لا تنسى ان انا و فهد بنروح معاكم
بوفيصل: ما عليه اللي يريحك
فيصل: يلااا عيل بصعد جناحي برتاح شوي ما توصون على شي
بوفيصل: سلاامتك رووح ارتاح و على المغرب بنسير لبيت المرحومه






في بيت ريم
من بعد ما راحت سارة عنها سارت ريم لغرفتها لكن قبل ما تدخل حجرتها سمعت اصوات بغرفة امها فراحت توايج على مصدر الصوت و عقب وقفت ورى الباب بمسافة شوي بعيدة
بو ريم: ok, don’t warry I will came to you at 11:00 don’t leave the home ( لا تخافي انا بييج البيت على الساعة عشر فلا تطلعين )
ريم استغربت منو ابوها قاعد يكلم و ليش هو معصب و متوتر
بوريم: oh my god, what happen to you I said to you don’t do any thing without me but you didn’t listen to me ( يا ربيييه شفيج ترا انا قايلج لا تسوين اي شي من غيري لكن انتي ما تسمعين الكلام )
ريم زادت حيرتها و قالت لنفسها: يا ربيه ابوي شكله وراه شي بس شو ما ادري خلني اتقرب اكثر عسب اسمع زين
بو ريم: norma don’t let me to be angry from you ( نورما لا تخليني اعصب منج )
ريم شهقت و رجعت على ورى و بسرعة راحت لغرفتها
ريم فنفسها: لا اكيد انا ما سمعت زين مستحيل ابوووي يخون امي لالالالا مب معقولة اووويه بس هو قال لها ان هو بييها على الساعة 11 انا لازم الحق ابوي و لازم اعرف ابوي شو ورااه اففففففف يا ربي انا من منو بلقاها من راشد و لا من امي و لا من ابوي








في بيت البنات:-
اغلقت مهره المصحف و حطته مكانه و سارت عند ميره اللي كانت سرحانه
مهره بابتسامه على ويهها: بلاج ميراني
ميرة معلقة عيونها على الساعة: و لا شي
مهره تمسك يد ميرة بحنان: تطالعين الساعة يعني تنتظرينهم
ميرة و محاجر عيونها تلمع بالدمع: قصدج اتريا اعرف شو بيكون مصيرنا
مهره: هذا المصير يخصنا كلنا يعني مب انتي بروحج فلا تخافين
ميره: آآآه الله يستر من الوصية احساسي يقول ان في شي شايد راح يصير
مهره: ميرة بطلي الوسوسة عنج و لا تسبقين الاحداث و عيني من الله خير
ميره تنهدت بعمق: الله يستر الله يستر
مهره: باجي جم من ساعة و بنشوف عمي عبدالله و عمي سلطان
ميرة: و الله ما ابغي اشوفهم مــــــــــــــــــــــووول حتى عزا يدوه ما حضروه
مهره: ما عليه ربنا فووووق
ميرة استسلمت لدموعها: و ما بنسى انهم انكروها لما كانت محتايه لهم ابدا ما راح انسى هالشي
مهره: الله يرحمج يا يدوووه
ميرة بدت تتذكر آلامها: فقدنا الأم و تحملنا و عشنا ايام سودة من بعدها و كانت المعاناة عنوان لكل يوم يديد يمر علينا,, و عقبها فقدنا الأبو و ما حسينا بفرقاه من كثر ظلمه و جوره علينا و عقبها فقدنا يـــــدوووه رحمة الله عليها لكن تعرفين شو العجيب ان نحن البنات عشنا من بعد وفاة يدتنا بنات قويات متعاونات مع بعضنا و فوق كل هذا نحب بعض وايد و نخاف على بعض تعرفين ليش ما عانينا وايد من عقب وفاة يدوووه لان هي عودتنا على ان نحن نكون اقوياء علمتنا كيف نتحمل المسؤولية و علمتنا ان الحياة مثل ما تاخذ منا اشياء غالية بالنسبة لنا فبيي يوم و الحياة تعطينا اشياء تخلي حياتنا فووووق السحاب




نورة دخلت على المسن مالها بتشوف اذا السير طرش لها الواجب على ايميلها و لا بعده
و دخلت هالمرة اون لاين على غير العاده لان قبل اغلب شي تدخل اوف لاين يوم ما تتفيج تسولف مع حد
و عقب شافت الواجب و شافت غرشوبه اللي هي كانت ضايفتنها
نورة: ويه انا هذي ليش ما حذفتها احسلني افتك من شرها و افتك منها مثل ما افتكيت من الشات
و توها يايه بتحذفها - غرشوبه طرشت لها : مرحبااااااا مليووون ^^
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: مرااااااحب غرشوووبة اشحالج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: أنا بخير الحمدلله من صوبج انتي
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: تمام و الله
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: وينج عنبو ما بغيتي تحدرين
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: ما اكووون متفيجة للمسن مشغولة بالدراسة
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: ليش انتي تدرسين
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و انتي شو يخصج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: بعدج على اسلوبج الجاف
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: ليش في اعتراض
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: لا مب قصدي جيه بس اقولج غيري اسلوبج معاي للاحسن عسب اعرف اكلمج
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: اقولج لا تطولينها و هي قصيرة انتي قلتي بتكلميني بموضوع قولي يلااا شوو عندج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: اوكي راح اقولج السالفة بس بالاول قوليلي انتي جم عمرج
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و ليش هالتحقيق ان شاء الله
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: لا حول بلاااج انتي جيه جبريت ما تتفاهمين مووول
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: عيل لااا تساليني عن اشياء شخصية مووول
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: بس لازم على الاقل لازم اعرف عمرج و اسمج لو سمحتي يعني
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: اسمي نورة و عمري 20 سنة
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: العمر كله يا نورة
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و انتي منو و جم عمرج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: أنا فاطمة عمري 23 سنة
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: زين فاطمة يلااا خبريني شو تبين
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: ممممم
و خبرتها بالسالفة >> طبعا انتو راح تعرفون عقب مب اللحين..





في بيت بوفهد:
ام فهد: شــــــــــــــو تقوووول انت
بو فهد: اللي سمعتيه يا ام فهد
ام فهد: و انت فهد بلاااااك ما تقوووول شي فهموني شو السالفة
فهد وقف مكانه و رفع واحد من حياته و قال: شو تبيني اقولج زوووود يا اماية يدتي توفت و انا اليوم اعرف و لا واحد فينا راح العزا قلنا عاد حلفتو علينا ما نزورها بس عاد مب لدرجة انكم ما تخبرونا بخبر وفاتها الا بشكل متاخر
ام فهد: و انت قاعد تلومني حضرتك ترا انا الا مثلك ما دريت الا من ابوك اللحين
بوفهد بحده: و انت لا تسويلي فيها الحساس على موت يدتك هي ماتت و خلااااص و افتكينا منها
فهد مستحيل يسكت عن شي اسمه حق حتى و لو هالشي بويه ابوه: الحساس اللي ترمس عنه يعرف يفرق بين الظلم و الحق و انت هالانسانه ظلمتها يا بوي انت و عمي وااااايد و فوق كل هذا ما استسمحتو منها قبل وفاتها و لا تنسى يا بوي ان الله فوق يمهل و لا يمهل
بوفهد عصب و قام من مكانه: انت كيــــــــــــــــــــــف تتجرأ و تقولي هالكــــــــــــلام ؟؟؟
فهد يواجه ابوه بجراة: مع احترامي لك يا بويه لكن انا الحق دووم على الساني و بعدين انت ليش عصبت اذا انت واثق من عمرك
بوفهد على صوته: شووو قصدك بهالكـــــــــــــــــــــــلام
ام فهد قامت تهدي الوضع: فــــــــهد اصعد جناحك و سير اطمن على ولدك احسنلك من هالكلام
راح فهد لجناحه بهدووووء و ترك ابوه بغيضه
ام فهد: انا سايرة وياك اليوم
بوفهد: لا مالج لزمة لشو السيرة بعد
سكتت ام فهد لان ظبية يات لهم
ظبية خافت لما شافت ابوها خصوصا انها من يوم ما رجعت من المستشفى دوووم تتهرب منه
ظبية سارت و حبت راس ابوها و قالت: اشحالك ابويه
بوفهد قام من مكانه: و حــــــــــــد يشووف ويهج و يكون بخير
و عقبها راح بوفهد على طووول لجناحه و سارت وراه ام فهد تهديه و ظبية تمت لحالها
و هي بشكل لا ارادي تمت تصيـــــــــح من ردة فعل ابوها
ظبية تحاول تبني حياتها من يديد بس ما تعرف كيف لانها وايد خاااااايفة
و لما تتذكر وحشية راشد تمووووووت الف مرة بالثانية و وااايد تتضايج من سالفة انها ماراح تتزوج
نهائيا لانها خلاص تحس بالضعف و بعدم الامان اذا تزوجت مرة ثانية و تخاف ابوها يغصبها مرة ثانية على واحد هيث ما تبيه
بس هي كل اللي تعرفه انها تكــــــــــــــــــــــــره راشـــــــــــــــــد كــــــــــــــــره العمــــــــــــــى
لان هو السبب باللي هي فيــــــــــــــــــــه
نورة كانت نازلة و ماسكة منصور من ايده
منصور: عموووووه ظبية عمووو ظبية
ظبية: مسحت دموعها و لفت عليه: هلااا حبيبي شو بغيت
منصور: ليش ابويه محرج
ظبية طالعت نورة مستغربة: شو قصده منصور
نوره: علمي علمج ما ادري شبلااه و لا وفوق هذا كله ابوي محتشر ما ادري شو فيه و شكله بيطلع على الساعة سبع
ظبية : غريبة وين يعني بيروح بهالوقت
نورة: ما ادري و الله انا حاسه ان في شي صاير لما رحت و سالت امي صارخت بويهي و ما عرفت منها السالفة
ظبية: يا ربي شو هالغموض بهالبيت
منصور: حتى ابويه بيروح ورى يدي
ظبية و نورة صدن عليه
نورة: و انت شو دراك
منصور: انا قلت لابويه بنروح نسبح بالمسبح خلاف بس ما طاع و قالي ان هو راح يطلع مع يدي
نورة: ما قالك وين
منصور: لااا و ما خلاني بعد اروح معاهم
شوي و دخل عليهم محمد
محمد: الســــــــــــــلام عليكم
الكل: و عليكم السلااااام
محمد معقد حياته: منصـــــــــــــــــــــور انا شوووووو قايلك
منصور راح ورا عمته ظبية: انزين انا ما رووووم
محمد: مسود الويه لكن شوووو اقووووووول ما منك من ابوووك اللي مبطرنك
ظبية: بلااااك على الولد شااااااااااب بوويهه
محمد: انا قايله قبل ما كنت بطلع من انه يبعد درااااجته من على الباب الرئيسي لكن عاند فيني و ما خوزها
و راح عقبها و مط اذن منصوووووور
منصوور: أأأأخ هدني يا العوووووووووي
محمد بقق عيونه: انا عووووووووي منوووو معلمك اياااها
منصور: هذي عمووه نووورة تقول عنك جيه
نوره شهقت: حسبي الله على ابليسك يا الرويتر
محمد: نـــــــــــــــورة يا السخلة يا البــــــــــــومة مرة ثانية احترمي عمرج و لا ترمسين من وراي
نورة: سخلة و بوووووووومة حرمتك يا الهيــــــــــــس
محمد: حرمتي تااااااااااااااااااج على راااسج
نورة: تـــ...
قاطعتها ظبية: بـــــــــــــــــــس بـــــــــــــــس لعنبووووووووووكم متى بتعقلوووووووووون و تفكونا من حشرتكم
منصور: هذا العوي و هذي البوووومة هم اللي يسووون حشرة
محمد: منصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووور منـــــــــــــــو العوي يا العوي
منصور خاف: ماحد ماحد
نورة رن مبايلها و راحت شوي بعيد عنهم و تكلم ربيعتها
ظبية: و انت متى بتفتح كتبك
محمد: لا حوووووول انتي من صووب و احمد من صوب و امي من صوووب بس و الله لوعتي بجبدي بشي اسمه كتب
ظبية بجدية: ما علينا متى بتذاكر
محمد: يوم الله بيكتب
ظبية ترمي قوطي الكلينكس عليه: و حضرتك ما عندك نية يعني تذاكر
محمد ببرود: بفكر بالمذاكره قبل ما ارقد لا تخافي
ظبية: محــــــــــــمد
محمد: انزين انزين كليتي فوادي بذاكر عقب بس مب اللحين لان اللحين انا بروووح آخذلي شور









قامت ابتسام( ام ريم) من مكانها
ناصر: على وين و لا ما عجبج الموضـــــــــــوع
ام ريم بتوتر: هــ ــــاه
ناصر بمكر: اللي سمعتيه
ام ريم: بــس
ناصر قاطعها: بس شو يا ابتسام نحن نحب بعض فليش ما نكون لبعض
ام ريم: بس مـــــــــــوضوع الزوااااج شي كبير
ناصر: انزين و يعني,,, يا حبيبتي انتي ليش مكبرة الموضوع
ام ريم: وو الله ما ادري
ناصر: و شو اللي ما تدرين عنه
ام ريم: ما ادري كيف ابدأ افكر او كيف اتصرف
ناصر: مب انتي قلتيلي انج ما تحبين سالم ( بو ريم )
ام ريم: ايه
ناصر: خلاص عيل انفصلي عنه و ارتاحي منه و عقب بتكونين لي
ام ريم: و ريــــــــــــم
ناصر: و اللحين تذكرتي ان عندج بنت
ام ريم: انا اقصد ان ريم راح تعارض على فكرة زواجي منك من بعد ما اطلب الطلاق من زوجي
ناصر: لا ما عليـــــــــــــــج منها ريم صغيرة و ينقص عليها بسرعة
ام ريم: و كيف بعيش حياتي معك و هي موجودة
ناصر: حبيبتي وجود ريم او عدمه وااااااااااااااااحــــــد
ام ريم ابتسمت: خلااااص عيل تم





اتصل فيصل على فهد
فهد: الـــــــو
فيصل: هــــــلا بالفهد شو هباتك
فهد: و الله ما ادري شو اقولك يا فيصل مالي ويه اسير مول اريد اهون عن السيرة معاكم لكن ما اقدر
فيصل: و انت بعدك على موقفك يا بويه المرحومه توفت و خلاااااص
فهد: و انت بعد استويت مثل ابوي يا فيصل
فيصل: مب قصدي بس انا قصدي ان لازم نعيش الاحداث اللي تصير اللحين و نخطط لها مب نحاسب عمارنا على شي فات اوانه و ما نقدر نصحح فيه شي
فهد: امري لله خلااااااص بتوكل معاكم
فيصل: خلاص الغالي عيل بلغ ابوك من ان نحن راح نروح اللحين
فهد: اللـــــــــــــحين
فيصل: هيه لاززم نسير بيت المرحومه قبل وصول المحامي معضد
فهد: و بالمرة ابوي و عمي يتفحصون الوضع عند البنات
فيصل: مثل ما قلت نقيس الاوضاع قبل وصول المحامي
فهد: يلااا عيل برايك بسير ابلغ الوالد و بنلحقكم
فيصل: يلاااا نشوفك هناك ان شاء الله
فهد: فمان الله
فيصل: الله وياك



الحــــــــــــــــــــــــــــــــــدث المــــــــــــهــــــــــــــم :-
البنات كلهن كانن برع قاعدات بالحوش على الحصير و يسولفن
ميثة بصوت عالي: خـــــــــــــــــــــــــــــااااااايفة يا ناااااااااااااس
منال: صمختيـــــــــــــنا ويا ويهج انجبي
ميثة: خليني اعبر شوي من احاسيسي حرام شووو
مهره كانت تذاكر أحياء درس الوراثة
ميره تطالعها بنص عين: و الله انج متفيـــــــــــجة على الاخر الناس على اعصابها و انتي مجابلة هالكتاب
مهره كانت لابسة نظارتها و مندمجة بالدرس
ميرة فجت حلجها: حــــــــو منوووو ارمــــــــــس انا
مها: ههههه وحليلها غرقانة ببحر المعلومات خليها تستفيد ابرك لها
ميثة: ويـــــــــــــــــه مهروووووه و الله يبالج طراااااق يعدلج عيل حد يذاكر فهالظرووووف
مهره: انا بعيش حياتي عادي سواء بوجود اعمامي او بدونهم و لو ذاكرت ترااا لمصلحتي بالنهاية
ميره: يعني لازم تييبين نسبة تصك على الكل
مهره: طلب العلم واجب و النسبة تحدد مستقبلي
منال: بس بس الله يخليج مب ناقصين محاضرة بروحنا زيغانين
ميثة: مهــــــــا
مها: خير
ميثة: بلااااج متوترة
مها رفعت كتوفها: ما فيني شي كاني جدامج اضحك و اسولف
ميثة: لا اقصد يعني هادية واااايد
منال: و لا تعتقدين من انج اذا ضحكتي جدامنا يعني انج مب خيفانه من اللي بيصير على جدام
مها: بغصب عليه احاتي والله مب بيدي
ميرة: هذا معضد المحامي متى بيشرف بيتنا
مها: سبع او سبع و نص تقريبا
منال: فهالساعة بنشوووف اعمامنا تصدقووووووون خاطري اطلع غيضي فيهم
مها حرجت: منوووووووووول انا شووو قلتلج
ميره: صدقها مها خلج عادية و لا تتواجعين معاهم ترانا مب ناقصين هم على همنا
مهره: بلاااااكم عينو من الله خير
شـــــــــــــــوي و يسمعووون البنات حد يدق باب بيتهم
كل البنااااااااااااااات وقفن و قعدن يطالعن بعض و كأن كل وحدة تستفسر من الثانية منو اللي ياينهم هالوقت
و رجع الخوف لكل وحده فيهن
ميرة خافت: لا يا رب ان شاء الله مب هم
ميثة: يا ربي شو الصرفة اللحين
و عقب التفتن على مها اللي عيونها معلقة على باب البيت
مهره: بناااااات لبسن الشيل بسرعة ترااا في حد بطل الباب
مها استجمعت قواها و تجدمت البنات


الـــــحــــــــــــد الفاصــــــــــــــــــــــل بالقـــــــــــــــــــــصــــــــة


يتبــــــع

نظرة الحب
08-04-2011, 01:17 AM
أول واحد دخل هو فيصل و كان صج هيبة كان لابس كندورة لونها بيج و السفرة اغمج بشوي و شعره طالع من ورى الغترة و هو ما شاء الله عليه ابيضاني>> و هو احلى واحد من بين اخوانه و عيال عمه
أول ما دخل فيصل وقف فمكانه و بعده دخل فهد اللي سار و وقف حذال فيصل
بوفهد و بوفيصل اول ما دخلو تمو يطالعون نظرة شاملة على البيت اللي صج صج يبين عليه انه شوي عتيج
فتجدم بوفهد و بوفيصل و وقفو حذال النخلة و وراهم كان فهد و فيصل اللي من الخاطر انصدمو من هالمكان الجديم
و البنــــــــــــات كلهن ورى بعض و فاللحظة الحاسمة وصلن صوب اعمامهن
و لا وحدة منهم تنطقت بكلمة مووووووول
بوفهد طالع البناااااااات كلهم بنظرة سريعة و عقب وجه نظره لمها >>
بوفيصل مب متقبل الوضع مووووول
بوفيصل اخيرا رمس: اشحــــــــــــالكم بنات عبيد ( قالها باستهزاء )
ميرة رصت على ايد مهره
و منال تطالع عمها بنظرة نارية
و ميثة توجه نظراتها لمها و كانها تقول لها ردي عليه يا مها
مها بكل ثقة ردت على عمها: نحن بخـــــــير يا عمي ما نشكي باس
بوفهد يطالع صوب مطبخهم اللي شوي و بيتكسر من عوامل الجو و قال لهم بتكبر:و كيف عايشين بهالمكان اللي حتى فار ما يتنزل يسكنه
منال ام لسان بدت الحرب عندها و طالعت عمها بوفهد بنظرات تخلي الواحد ينقهر منها: و الله البيت اللي تكلم عليه يا عمي لمنا انا و اخواتي و عشنا فيه معززات مكرمات عن العواذل
بوفيصل: و شوووو تقصدين من كلااامج يعني
منال: ان البيت بيتنا و بنتصرف بداخله مثل ما نبي
بوفهد بصرامة: قصري حسج لا اقص لسانج
مها همست لمنال و قالت بحدة: يا ويلج مني عقب انا ما قلت لج قصري الشر
منال و لا همها حد موووول بس صج كانت مقهورة من عمها
و عقب طالعت عمها و فيصل بنظرة احتــــــــــــــــــــقااااااار
فيصل: هـــــــــــي انتــــــــــــــــــــي احترمي نفسج لا اسنعج على ايدي و خفضي صوتج يوم بترمسين
ميثة تموووووت و لا تشوووف حد يهزأ منااااال
ميثة: انت اللي احترم نفسك و لا تنسى انك ببيتنا
فيصل كان رايح لها بس ابوه وقفه
بوفيصل: خلها يا فيصل خلها هذي تربية عبيد الردي لهم
مها: ترحم عليه يا عمي بدل ما تسبه
بوفيصل: و ابوج خلى فيها شي تراااا الا واحد خماري و ما عرف يربي بناته
ميثة: الا عـــــــــــــــــــــاد عن التربية ما اسمحلك تشككنا فيهااا
بوفهد: و الله ولكم السان يا بنات عبيــــــــــد لكن و الله دواكن عندي بس مب اللحين صبرن عليه
فهد: بس يا جماعة الخير هدووو ما يصير جيه لازم نتفاهم و نقعد و نتريا الشخص اللي نحن يايين علشانه
ميرة صج كانت خيفانه و كانت لصقة بمهره اللي عيونها بالارض تستحي تطالعهم و بنفس الوقت متوترة
منال رفعت حاجبها و قالت بغرور: و ليش ان شاء الله اصلا انتو خليتو فيها تفاهم على طووول شبيتو علينا
فيصل: انتي تسنعي و خلي لسانج بحلقج لا اقص لسانج من حلجج
فهد: خــــــــــــــــــــــــلاااااااص كفاية فيصل اسكت عنها لا تزيد النار حطب
فيصل: عيل انت ما تشوووفها مسودة الويه هي و اختها هذي ( و كان ياشر على ميثة )
ميثة: هـــــــــــــــــي انت على شووو شايف نفسك
منال: خليـــــــــــــــــــــه يولي لاااااااه السكوووووووت عن السفيه صدقة
فيصل قال بغصة من ميثة بالذات: صدقيني انتي لو كنتي بيدي و الله كنت ذابحج من الضرب ( كان يقصد ميثة )
مها: لاااااا حووووووول ترا و الله ما يصير جيه نحن لاااازم نهدا شوي,
فهد قال لمها: ممكن ندخل داخل
مها: تفضلوووو معاااي
و عقب سارو الرياييل كلهم داخل الصالة الصغيرة على فكرة ترا بيتهم ما فيه ميلس
اول ما دخلو داخل شافو ان البيت جدا بسيط ما فيه كراااسي موول كله نفس القعدة الشعبية و التلفزيون محطاي على طاولة خشبية صغيرة و على الجانب اليسار للتلفزيون فيه صورة اليدة
و المكتبة الصغيرة عليها مزهرية شوي كبيرة و اليدار لونه ازرق سادة
فيصل قعد: كيف عايشين بهالمكان ما ادري
فهد: صدقك حليلهن اكيد يعانن من مكان عيشهم
فيصل: بيني و بينك يستاهلن هالفقر اللي هم فيه
فهد: فيصل انت و بعدين معاك ياخي هدي شوي بلاااج جيه جبريت
بوفهد: نحن لازم نتكلم عند اكبر وحده فيهم
بوفيصل: هيه ذيج عاقل تفتهم بسرعة
بوفهد شاف مها تدخل و و بيدها دلة القهوه و وراها دخلت مهره اللي كانت ماسكة الفوالة
مهره حطت الفوالة و الغسول حذالهم و سارت بسرعة برع
صبت مها القهوه لعمها بوفهد: تفضل عمي
بوفهد مد ايده و خذ القهوه
و صبت للبقية
و على فكرة ترااا مهاااا من جد كانت مرعووووووووبة على الاخر حتى ايدها كانت تتنافض لما كانت تمد لهم فنيان القهوه
بوفهد: انتي ليش متغشية ترا انا مب غريب
بوفيصل: بطلي الغشوة نحن لازم نعرفكن كلكن
فيصل يهمس لفهد: شكلهم مخططين لشي ولا شو رايك
فهد: ما اقول الا الله يستر
كشفت مها عن ويهها و كانت منزلة راسها تحت فاللحظة بالذات حست عمرها تبا تصيــــــــــح من كبر المسؤولية اللي عليها و من موقفها مع اعمامها
فيصل يهمس لفهد: ول عليهن بنات الفقر كل وحده احلى من الثانية خصوصا هذيج ام السعف و الليف ( يقصد ميثة )
فهد: فيصل انت و بعدين وياااااااك بسك طنااازة شو بنات الفقر بعد هاااي
فيصل: اشوفك تتعاطف معاهم
فهد: و الله يكسرون الخاطر عنبو خمس بنات ساكنات بروحهن بدون ريال و فوق كل هذا ببيت خرابة الله ما يرضى بجيه
بوفهد: انتي البجر صح
مها: هيه نعم عمي انا البجر
بوفهد: و شو اسمج و اسماء خواتج الباقيات
مها قلبها يدق بالقوو من الزيااغ: انا مها و اللي عقبي منال
قاطعها فيصل: ليكون هذي ام لسان
مها: السمووحه منك ولد عمي على زلتها هي و ميثة تراهم ما يقصدووون
فيصل كان بيقول شي بس فهد ما خلاااه
بوفهد: و البنات الصغار منوو
مها: قصدك التوام وحده اسمها ميره و الثانية مهره
فيصل قال لهم ان راح يتصل على المحامي فطلع برع يرمسه
و كانن البنات كلهن قاعدات بالمطبخ و ميثة كانت بتدخله لكن
فيصل لمحها فحب يستفزها
فيصل بابتسامة فيها خبث: ميــــــــــــــثة
ميثة وقف قلبها
و صدت على ورى تشوووف منو اللي يناديها بهالصوت الجهوري
و يوم شافت ان فيصل انقهرت و خصوصا ان هو يبتسم باستهزاء بويهها
فميثة حطت ايدها على خصرها و قالت: نـــــــــــــعم فيه شي
فيصل: سلاااامتج ما فيه شي ناديتج عسب اتاكد انتي ميثة و لا منال
ميثة بكل جراة: حسبالي عندك سالفة و يا هالويه
و يوم شافت ان فيصل ياي صوبها صاااااااااااااااااااارووووووووخ رااحت على المطبخ و سكرت الباب
و اما فيصل يوم شافها راحت ضحك و عقب تذكر ان لازم يدق على المحامي و يشوفه وين عسب ايي لهم اللحين
اما بالداخل مع مها فتم عمها يسالها وااايد اساله و هي تجاوبه
و عقب دخل عليهم فيصل
بوفيصل: هاه وينه هالمحامي
فيصل: بالطريـــــــج و قال ان لازم كلنا نكون موجودين
بوفيصل: حتى البنات اللي اصغر من مها
فيصل: هيه
بوفهد: خلاص عيل مها سيري ناديهن
مها: ان شاء الله
و سارت مها و دخلت المطبخ
و كل البنات ساااااارن حواليها
ميره: هاااااااااااااااا شووو صااار
مها متوترة: لا تسالوني اللحين تراااا عمي طرشني اناديكم كلكم
منال: بدا بعد هذا يتامر
مها: لان المحامي على وصووووووول فلااازم نكوووون كلنا موووجوودين
مهره: و اخيرا يات هاللحظة
ميره: هيه و الله و اخيرا
ميثة: هم لو يطلعوووو ذااااج بو الكندورة البيجية كان نحن بخير
مها: تقصدين فيصل
منال: انتوووو بسكم من الكلااام و خلونا اللحين نسير ندخل داخل
ميرة: يلااا توكلنا
و طبعا لازم ميره تمسك ايد مهره و منال و ميثة ثنائي قوي و مها هي اللي تسيطر على وضع البنات
و اول ما دخلوووو فيصل سيدة عيونه على ميثة يطالعها بقرف
ميثة فجت عيوووونها بكبرها مستغربة من نظراته و انتبه عليها فيصل و رفع حاجبة الايسر و قال بتكبر: بلااااااج تطالعيني جيه مب شايفه خير
ميثة احترقت غييييييض منه: انت يبالك واااحد يصمك....
تبا تكمل رمستها لكن مها رصت على ايدها عسب تسكت
منال همست لميثة: ما عليج منه الهيــــــس خليه يولي ترا الحقران يقطع المصران
بوفيصل انتبه عليهن: بشووو قاعدات تتساسرن شاركونا بكلامكم
منال: عمي ما قلنا شي حشى ما نرمس يعني >> قالتها بعفويه
مها بتموت غصة من اسلوب ميثة و منال
بوفهد: توقع اي شي منهن يا بوفيصل هذيل بنات عبيد
بوفيصل: غير طولة اللسان شو اتوقع منهم
فهد: لا تنسو من ان نحن يايين للوصية فماله داعي كل هالمشاحناااات
منال: انتو ما ادري شفيكم علينا
مها طالعت منال بنظرة حادة و عقبها منال سكتت
مها: ما عليه يا عمي امسحها بويهي
بوفيصل كان بيرد لكن سمعوا الجرس فقام فهد يفتحه
و دخل المحامي لهم




ام فيصل سارت عند اختها ام فهد
ام فهد ترحب باختها اللي توها دخلت: يا مرحباااااا مليوووون باللي لفانا حيااااج حياااااج
ام فيصل: الله يحييج الغاليه اشحالج عساج بخير
ام فهد: بخير الله يعافيج الا انتي شخبارج و شخبار العيال
ام فيصل: ما نشكي باس يا ام فهد
ام فهد: حشى انتي وينج من اسبوع ما شفتج عنبووو شو هالقطاعة
ام فيصل: ههه ما عليه اعذريني
ام فهد: ما علينا تفضلي انتي هني الين ما اروح للشغالة و اخليها تييب العصاير
راحت ام فهد المطبخ و دخلت ظبية و نورة عند خالتهم
ظبية: و انا اقوول ليش بيتنا منووووور اثاريها الغاليه هني
ام فيصل: ههه يالله علني ما اخلى منكم
نورة: اشحالج خاااااالوووووه
ام فيصل: بخير و نعمة و من صوبج انتي و اختج
ظبية بابتسامة حلوة: دام ان نحن نشوووف هالويه الحلووو فاكيد نحن بخير
ام فيصل: تعالووو قعدوو يمي
نورة: عيل وين جسوم و حمدان
ام فيصل: اللحين بييوون ترااهم الا سايرين البر مع اخوانج حشى ما ادري كيف طالعين جيه بالبرد
ظبية: لا خلاااص خالووه خف البرد وايد عن قبل
نورة: و هذاااك اللي دووومه مبوووز بعد وياهم
ام فيصل: ههههه فيصل راااح مع ابووه
نورة: الا وين راااحووو و شوو هالمشوار المهم عندهم
ام فيصل طبعا تدري ليش بس ما حبت تقول: اذا يوو ساليهم بنفسج
ظبية: اقوووول خالووه ذووقي من هالحلاوة ترا انا مسوتنها بيدي
ام فيصل تمسك عن ظبية: تسلم ايدج حبيبتي بعدج شاطرة بالطبخ تعلمي منها يا نووورة
نورة: انزين شوو اسوي ما احب اطبخ
دخل محمد و منصور اللي كانو يايين من برع: و اللحين عاااد خالوه ما شفتي الا هالعيوووز الساحرة تدخل المطبخ
نورة: انت سلم اول و عقب قووول اللي بتقوله
محمد: مسلم عليها خالوه قبل ما تدخل البيت انا و منصور
منصور: يدووووه بتي حفلتنا
نورة: ايهي يا منصووور انت ما خليت حد و ما قلتله عن الحفلة
ام فيصل: حفلة شوو يا منصور
منصور: بنسوي حفلة بالكي جي يوم الخميس تعالي انزين
ام فيصل: حبيبي انته انا اكيييييييييد بيي
ظبية: منصور لزم عليه انا و امي و نورة من ان نحضر هالحفلة اللي قاعد يسويلها دعاية من اسبوع
ام فيصل تحضن منصور و تحبه على خده: فديته هذا من ريحة الغالين ولد دانه المرحومه لا ترفضون له شي
منصور: يدوووه
ام فيصل: قول حبيبي
منصور: ماما يوم سارت عند الله ليش ما شلتني معاها
ام فيصل: لان يوم الله ياخذ حد يشل واحد بس
منصور: و انا متى بشوفها
ام فيصل: منصور حبيبي يوم بتكبر بتعرف كيف بتشوف ماما انزين
دخلت ام فهد و بيدها العصاير
و سارت قعدت صوب ظبية على جهة اليسار
ام فهد: بسم الله بلاكم مويمين
ظبية ما قدرت تستحمل فراحت غرفتها ( لان دانه كانت من اعز ربيعاتها بغض النظر عن انها بنت عمها و بس )
نورة تنهدت: تذكرنا المرحومة زوجة فهد
ام فهد: الله يرحمها و يغمد مثواها الجنه
ام فيصل كان ايمانها بالله قوي و تحاول تمسك عمرها قد ما تقدر: آآآآمين يا رب
و عقب حبت نورة تغير الموضوع: الا محمد وين سار
ام فهد: بعد وين تحيدين بوقت تجهيز العشااا دوومه ينط المطبخ شو طابخين تقول قطوو مب آدمي
امم فيصل: ههه حليله
منصور نط من حضن يدته: عيل انا بعد بسير وياااااااااه
ام فهد: انزين بشوي شوي عن تطيح و انت تركض
و عقب دخلو الشباب أحمد و جاسم و حمدان
حمدان و جاسم: السلااااااااااااام عليـــــــــــــكم
ام فهد: يا مرحبابكم تفضلووووو تفضلووو
حمدان و جاسم راحو يسلمون على خالتهم
جاسم: الله حيبج خالتي اشحااااااالج
ام فهد: ما اشكي باس اشحالك انت
جاسم: الحمدلله بخير
حمدان من عقب ما سلم على خالته راح و قال لنورة: هلاااااا هلاااا باللمبة المضيئه فهالقصر الكبير >> ترااا على فكرة حمدان دووم يتصرف على طبيعته و مسولفجي فنان و عفوي
نورة: ههه اسميك سالفة انته اشحالك
حمدان: عفريت و الله ( يقصد انه بخير ) و انتي شحالج و شو هباتج بالدراسة
نورة: الحمدلله و الله كل شي تمام
و عقب دخل احمد: السلام عليكم و الرحمة
الكل: و عليكم السلااااااام
راح احمد و حب راس خالته: اشحالج الغاليه عساج مرتاحه
ام فيصل: دامكم بخير انا اكيد بخير وينك ما تنشاف موووول
احمد: السمووووحه منج تدرين الشغل ياخذ اغلب الوقت
ام فيصل: الله يوفقك و يوفق كل اخوانك ان شاء الله
حمدان: هيه هيه بدينا بالتفرقة اللحين شمعنى ما قلتي الله يوفقني انا بعد
ام فيصل: ههه انت عادة ما يحتاااي كل يوم ادعيلك بالخير
حمدان خذله موزة و قال: ما عليج منها خالتي ترااا جدامج طبية و من ورااااج تطلع لنا شياطينها
جاسم: ههههههههههههه تقصد سالفة البارحة
حمدان: هههه و في غير هالسالفة
ام فيصل عصبت: انت بعدك على ذااااااااج المووووووضوووع
حمدان: شسوي انزين هي حلوووووووة طررررررر
ام فيصل: ام فهد روووحي و ييبيلي الملاااااااااااس عسب اجربها على ظهره مسود الويه
نورة: اويـــــــــــــــه حمدان ليكون سويت اللي قلته ذاااج اليوووم
حمدان: هههه شفتي عاااد بس الوالدة مب موافقة
ام فهد: شو السالفة فهموني
احمد: انا بقولج السالفة تذكرين لما قلتيلي يوم الخميس اروح اييب نورة من الكلية و انا بطريجي
ام فهد: هيه و شو يخصه هذا بالسالفة
احمد: صبري بتيج السالفة و عقب عاد انا رحت لنورة اييبها من الكلية و كان معي حمدان
و لما قعدنا نتريا حضرة البرنسيسة نوووورة شاف حمدان وحدة عجبته اونه حلوة
فقام الحبيب و راح لها و قال لها انتي مخطوووووووبة ؟؟
ام فهد: حمــــــــــــــــــــــــداان وااابوي عليــــــــــــــــك
حمدان يضحك و لا عليه من شي: هههههههههه خذي الحياة بسهوله خالتي
احمد: المهم و عقب ما قالها انتي مخطوبة و لا لااء فقالت له ليش بتخطبني
ام فهد مندمجة بالسالفه: هيه و شو ردت عليه هاللي ما تستحي
حمدان: قلت لها بخطبج انا اذا ما مخطوبة هههههه الا و الاخت صدقت عمرها و قالت لي تعال تقدملي عند ابوي فقلت لها اتري سبع سنين على الاقل فشردت عني و سارت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: اشوووو بعد متفق معاهااااا اشوفك
حمدان: هههههه كنت اتمصخر عليــــــــــــــهااااا خالتي مب جاد بكلامي و عقب ييت اقول لامي تخطبها لي بس عسب اشوف ردة فعلها ههههه
ام فيصل: نورة منوو هذي البنت اللي يقصدها هالهيس
نورة: ههههه ما اعرفها دووم اشوفها بس ما عرف اسمها و لا اعرف عنها شي
ام فهد: الا ظبية وينها
نورة: راحت فووووق
احمد: روحي ناديها مب زين تنغلق على عمرها
نورة: ان شاء الله



الجزء السادس إن شاء الله رااح يكون تكملة للجزء الخامس..
ترقبوني قريبا..

نظرة الحب
08-04-2011, 01:18 AM
هــــــــــــــذا البـــــــــارت لعيونكم




۩۩الجــــــــــــــــــــــزء السادس۩۩



في بيت البنات
الكل متفاجأ محد توقع إن الوصية فيها كل هالأشياء
مها عيونها غرقانة بالدموع ما كانت متوقعة ان اللي بالوصية راح ياثر على مستقبلها و مستقبل البنات بشكل شامل
ميثة و منال مب متقبلات الوضع كل شي بالنسبالهم غامض و كأنهم مب فاهمين شي من حواليهم
مهره استغربت وااااايد من الوصية و ميرة كان حالها مب احسن عن حال خواتها الباقيات
فهد و فيصل يطالعون بو فهد و بو فيصل و كانهم يتريون ردة فعلهم
و المحامي من بينهم قاعد يفهمهم كل شي
و خبرهم المحامي كيف اليدة اتصلتله و قالتله على الوصية
و يوم راحتله المكتب قبل ما تتصله و تفهمه كل شي
بو فهد و ويهه مزرق من الحرجة: و اذا ما نفذنا اللي بالوصية
بوفيصل: هذي وصية يا بوفهد شو تنفذها و لا ما تنفذها
المحامي معضد: يعني الوصية انتو ملزومين فيها و لازم تنفذون محتواها
بوفهد: بـ ـ ــ ـس ليش جيــــــه ليش
المحامي معضد قاعد يرتب اوراقه و قام من مكانه: لازم ترتبون اموركم من اليوم و البنات لازم ينتقلون ببيت بوفهد و لا بو فيصل باسرع وقت
ميثة طلعت برع تصيح و لحقتها ميرة و منال
كلهم مب متخيلين او متوقعين هالشي
المحامي معضد يكمل كلامه: و طبعا مثل ما انتو عارفين المرحومة عائشة ما سوت هالشي الا عشان تضمن ان بناتها بامان و مب يعيشون بروحهم بهالبيت






في بيت ريم
سارة حطت ايدها على خصرها: حلفي انتي بس
ريم بلاا مبالاة: و الله
سارة: بس نحن متفقين من قبل على الروووحه
ريم: بس انا مابي اشووووفه غصب يعني
سارة: و ليش ان شاء الله آنسة ريم
ريم: و الله ما ادري شقولج انا خايفة و تايهه يا سارة ما ادري شو اسوي
سارة: و شصاير بعد
ريم: امي من صوب ويا هالنتفه نصوووور و راشد من صوووب بيضغط عليه بسالفة مهروووه و ..
سارة: كملي شوووو تبين تقولين
ريم: ( خبرتها عن سالفة ابوها )
سارة مستغربة: خير وين يبا ابوووج هذا بعد
ريم: ما ادريبه و الله شو سالفة بالضبط مع هالنورما اللي طلعت لنا فجأة
سارة: و انتي شو ناوية تسوين
ريم: لازم الحق ابوي و اشوف منو تطلع نورا هذي
سارة: باي وقت هو راح يطلع
ريم: سمعته يقول لها على الساعة 11 فليل
سارة: حلووووو عيل بنسير نلحقه انا و انتي عقب ما نطلع راشد من المطار
ريم: شوووو راشد مرررة ثانية نحن ما خلصنا من هالسالفة و قلتلج اني ما اريد استقبله و الله اخاف
سارة: لا تشيلين هم اول شي بنروح لراشد و بنطلع من عنده على الساعة 10 و نص تقريبا و بنسير عقب نلحق ابووووج هاها شوو قلتي
ريم: خلااااص اوكيي
سارة: خلااااص عيل بسير الصالون انا اللحين و عقب بيي لج و بتصلج رنه و على طووول نزلي تحت
ريم: مثل ما تبين







سارة ركبت سيارتها و على طوووول اتصلت لناااااااصر
ناصر كان نايم: الـــــو
سارة: هلاا ناااصر اقوووول ناصر قوووم اصحى يلااا بسرررررعه
ناصر: اووووه تراااج متفيجة
طوووط طووط طوووط
سارة: يمال الويعه سكر بويهي خلني اتصله مرة ثانية
و اتصلت له تقريبا خمس مرات و فالسادسة رد
ناصر محرج: خيـــــــــــــــــرررر
سارة: اقوووووولك قوووووووم عندنا فرررصة المفرووض ما نضيعها من ايدنا يلاااا اصحى
ناصر: آســــــــــــف جدا ما اتنزل اصحى من النوووووم كل شي عندي يهووون الا نووومتي
سارة بخبث: و اذا قلتلك النوووم يهووون عسب نستولى على الحلاااال باسرع وقت
ناصر قام من سريره: شــــو تقصدين
سارة: و اخيرا توصلنا للحبل اللي بيدمر علاقة ام ريم ببو ريم
ناصر: قـــــــولي شو عندج لا تتكلمين بالالغاز
سارة: اليووم ريم اختصرت لنا الطريق وااااااااااااااااااايد يا ناصر ,, قالتلي ان ابوووها اليووم مكلم وحده انجليزية اسمها نووورما
ناصر: و خير يا طير و يعني,, يمكن سكرتيرته و لا وحده بزنس وومان
سارة: لاااا اصبر بتيك السالفة,, اذا على قولتك خير يا طير عيل ليش يقول لهذي اللي اسمها نورما بييج على السااعه 11 فليل
ناصر: اهــــــــــــآآآ عيل جيه السالفة
سارة: هههه و اخيرا يا فهيم فهمت
ناصر: انزين يا ام الخطط قوليلي شو دوري بهالموضوع
سارة: سير لابتسام ( ام ريم ) و قووول لها ان ريلها يخوووونها مع وحده اسمها نوورما ,, شووف انا و ريم تراا منلحقة يوم بيروح لنورما و عقب يوم بعرف المكان بتصلك و بقولك و انت خبر ابتسام عن خيانة زووجها و خلها اتيي و تشوووف بعينها هالشي و عقب اكيد راح تطلب منه الطلاااق و بتكووون ابتساام لك و بتقدر تتزوجها الين ما تعطيك توكيل عام على حلالها و ذيج السااعه رااح تقطها بالشارع و انا وانت بنتقاسم الحلااااال
ناصر: انتـــــــــــــــــــــي داااااااااااااااااهيـــــــــــــــــة يا ســـــــــــلااام و الله ما تخيلت ان السالفة بتسهل علينا بهالطريقة
سارة: هههه بعد ربك ريمووه كل اسرارها عندي و كل هالاسرار تخدم مصالحي






في بيت بو فهد:

أم فهد: هههههههههههه الله يسلط على ابليسك يا حمدان
حمدان دق تلفونه: آحــــــــم عن اذنكم
ام فيصل بنص عين: منــــــــــــو اللي داق عليك
حمدان: فديتها خطــــــيبتي متصلة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل فرت الكلينكس صوب حمدان بس حمدان تم يضحك و شرد عنها
و راح يكلم اللي متصل عليه
أم فيصل: ما ادريبه متى بيتوووب هالآدمي
أحمد: الله يهديه مثل جسوووم
ام فهد: احســــــــــنلك و الله يا جاسم بس شو اللي خلااك تتوب من هالشي
جاسم تذكر ميره و قلبه عوره يوم تذكر شكلها بالمستشفى: آأآ و لا شي بس جيه من نفسي قررت هالشي,, لان بالنهاية ما بستفيد شي ليش العب على عواطفهن و اقص عليهن,, و بعدين ما بنسى ان كما تدين تدان و بصراحه انا اغار على اهلي كلهم و ما مستعد اشووفهم يتدمرون و السبة فعايلي مع بنات الناس
احمد: و غير هذا كله بنات هالايام اللي ترمس واحد بالفون و اللي توااعد و اللي تسير تغاازل و الله بنات استغفر الله ما ادري شقول عنهن
ام فيصل: امف عليهن ما ادري وين اهلهن عنهن
ام فهد: البنيه اللي ترمس شباب و غيره تراااها وحده رخيــــصة و منبوووذة بالمجتمع
نورة خـــــــــــااافت من جد و قامت من مكانها تبا تروووح لانها تذكرت اللي هي سوته فما حبت تسمع كلامهم زووود
احمد: على وين نووورة تمي معانا هني نحن نزلنا ظبية تقومين انتي تصعدين
نورة: آآ لا بس كنت برووح اشرب ماااي
ام فيصل: الماي هني على الطاولة تعالي اشربي من هنيه
نورة ارتبكت و راحت تشرب الماااي اللي محطاي على الطاولة و عقب يااا لهم حمدان و قعد و بعد خمس دقايق
دخل البيت بوفهد و بو فيصل و كانو محرجين و عقبهم دخلو فهد و فيصل
سلمو على الوجودين و قعدو
بوفهد صد على بوفيصل: قوووول لهم يا بو فيصل
بو فيصل: بس يا...
بو فهد قاطعه: لاا خلاااص قووول عن الوصية
ام فيصل و ام فهد طالعن بعض
بو فيصل: اسمعوني زين يا عيــــــال نحن خبينا عليكم شي انتو مب دارين عنه خير شر اللي هو ان يدتكم عايشة كانت حية لكن هي ما ماتت الا قبل جم من شهر
نووورة و ظبية شهقن منصدمااات
ظبية: كانت حيـــــــــــــــــــة
بو فيصل يكمل : محد كان يعرف انها كانت حيه غيري انا و اخوي بو فهد و ام فهد و ام فيصل و فهد و فيصل
حمدان و جاسم و احمد و محمد يسمعون السالفة و هم مبهتين مب فاهمين شي
بو فيصل: توفت من جم شهر و تركت وصية
بو فهد يكمل عن اخووه: و هالوصية مضمونها ان بنات عمكم راااح يعيشون معنا
ام فيصل استانست عكس ام فهد
ام فهد: اشــــــــــــووو هذاا اللي ناقص بعد بنات عبيد الخماري يسكنون عندنا
نووورة زايغه: منووو عبيد و منوو بنااات عمنا فهمووونا شو السالفة
محمد: ابووووي دخيلك وضحلنا السالفة شصاااااير و اي بنات عم تتكلمون عنهم نحن ما عندنا عم غير عمي بوفيصل
منصور رااح فحضن ابوووه
فهد باس منصور و قال: ترااا نحن لنا عم اسمه عبيد ولد يدووه من زوجها الثاني و هالعم عنده خمس بنات توفت بالبداية عنهم امهم و عقب ابوهم و اللحين توفت عنهم يدتهم و هاليده ضمنت بوصيتها ان البنات يا يعيشون عندنا او عند عمي فيصل
جاسم: عيل ليش ما قلتولنا ان عندنا عم و يدة كانت حيه
حمدان: و ليش بعد هم بعيدين عنا
ام فيصل: قصدك نحن اللي بعدناهم عنا
بو فيصل: ام فيصل بـــــــــــس خلاااص.. كان لمصلحتنا من ان نحن نبعدهم عناا
بو فهد: عبيد ما كان الا مصدر للمشاكل و البلاااوي من جيه بعدناه عنا
احمد: بس مب لدرجة انكم تبعدونا عن يدتنا
بو فهد: بس هي اللي اختارتهم و تركتنا نحن
ام فيصل: لااا مب جيه السالفة
بو فيصل: ام فيصل مسكي لسانج
اصلاا لو تكلمت ام فيصل رااح تبين حقائق ثانية و فضايح لا لها و اول و لا تالي من جيه سكتها زوجها بو فيصل
بو فهد: و انا قررت من ان البنات يسكنون عندي هني بالبيت عسب اقدر اسيطر عليهم
ام فهد: لااااا و الف لااااا مستحيل يسكنون ببيتي
بو فهد وقفت معارضة: عقب بتفاهم وياااج يا ام فهد تراا اذا سكنو البنات ببيتي بيخدم مصالحنا صدقيني
ام فيصل: انا اقول لو يسكنون عندي بالبيت احسن بحطهم بعيوني
بو فيصل: لا ما يصير يسكنون عندنا نحن بيتنا كله شباب اما بيت بو فهد على الاقل فيه نورة و ظبية
بو فهد: معاه حق بو فيصل
نورة: و هم وينهم عنا من زمان
فهد: هم فقارى على قد حالهم و الله لو شفتي حالهم انتي بس
فيصل تذكر ميثة: و كل وحده السانها اطول من الثانية
فهد: فيصــــــــــــــل و بعدين معاك
فيصل: خلاااص سكتنا
ام فهد: و متى ان شاء الله بيووون حضراتهن
بو فهد: باجر ان شاء الله انا قلت لهم قبل مااطلع من بيتهم يزهبون عمارهم على العصر و بخلي الدريول ياخذهم
ظبية: عطونا فكرة عنهم جم عمارهن
بو فهد: اكبر وحده يمكن عمرها 23 و لا 24 تقريبا و اصغرهن توام اصغر عن نورة بسنه او سنتين
ام فيصل: ما شاء الله عليهم الله يحفظهن
حمدان و احمد و جاسم و محمد اللي يشوووف اشكالهم بيحسبهم مندمجين بمسلسل على التلفزيون مب بحديث عائلي
ظبية استانست حيل لان بيتهم رااح يستوي مليان بنات يعني راااح تقضي وقت حلوو معاهم












سار حمدان و جاسم و أحمد و محمد عند الكورنيش يغيرون جو
حمدان: و الله بعدي مب مستوعب شي
محمد: اصلا فيه اشياء وااايد ما خبرونا عنها
حمدان: صدقت و الله اصلاا كلامهم كله غموووض
محمد: يعني ليش يدووه سكنت مع عمي عبيد و ليش كان يشرب خمر و ليش ما خبرونا عن يدتنا انها كانت حية
حمدان: ايه اشياء وااااايد يبالها تفسيرات
جاسم: شوركم كيف بيكون باجر
احمد: ما ندري و الله اصلا كل شي بيفاجأنا
جاسم: سمعتو شو قال ابوي
احمد: شو
جاسم: قال نحن اللي لازم نرووح نييبهن
احمد: غريبة هو مب قايل ان الدريول راح اييبهم
جاسم: لا عقب غير رايه و قال نحن لازم نييبهم
حمدان: و العنوان عندي فيصل عطاني ايااه
جاسم: عيل ليش ما يروووح فيصل لهم
حمدان: اونه مب فايج لهن
احمد: يعني باجر انت و جاسم بتروحون تييبونهم
حمدان: هي و بنشل ويانا امي ان شاء الله
محمد: بس مب جنه بيتنا بينترس بنات بيستون سبع بنات
حمدان: بس ما يندرى حلوات و لا لأ
جاسم: بـــــــس هذا اللي انته فالج فيــــــــه ترااا الحلااة مب كل شي
حمدان: ترا يمكن تعجبني وحدة و اخطبها
الكل: اوووووووووو هوووووو
حمدان: ههههههههه خلاص خلاااااص كنت اسووولف بلاااكم
جاسم: انت كل بنت تشوفها تبي تخطبها عنبوووك لو الشرع محلل عشر انت اول وااحد بتتزوج عشر
حمدان: لاااا ول خيبة بتسدني وحده شو ابابهن عشـــــــــــــر الا يرفعن الضغط اهم شي ان حرمتي المصون تكوووون حلوة
احمد: ترا الجمال مب كل شي
حمدان: الا كل شي عيل شو ابا بوحدة جيكرة ما تتشاهد و عقب ابتلش فيها انا ابا وحدة حلوة حيل لاني بستمر طول العمر معاها يعني بقابلها اربع و عشرين ساعة ولازم عاد تكووون مزيووونه
احمد: ذكرتني بجاسم كان مثلك بالضبط مغرور ويا ويهه لكن اللحين اصطلب
حمدان التفت على اخوه جاسم: امووووووووووت و اعرررف ليش ما تكلم بنات اللحين
جاسم: ههه و لا شي بس جيه من نفسي تغيرت
احمد طبعا يعرف ليش جاسم تاب,, بسبة البنت اللي رمسه عنها لانه حبها صدق و الحاجز اللي بينه و بين البنت هو ان ميرة تعرضت للاعتداء و هذا اللي مخللي جاسم متردد بحبها
احمد: و عقبال ما ربي يهديك يا حمدان
حمدان: انزين انا شو اسوي حليو و البنات لصقة فيني و الله اذا انا ما تصلت لهن هن يتصلن
محمد شهق و وقف بمكانه
حمدان: بلااااااااك زيغتنا
محمد: باجر امتحان جيولوجيا السم و لا ذاكرته
احمد: يا الفااااااااااااااالح انته
حمدان: اذكر ايام الامتحانات انا كلـــــــــــــه ابرشم
جاسم: هههههه سلط الله على ابليسك يا جسوووم انت استاذ البراااشيم و الغش
محمد: و فوق هذا كله كان ادبي و دفش ما فالح بشي
حمدان: مالت عليك انته يا بو العلمي اونك عااد شاطر مقطع الكتب تقطيع
محمد: عيل شوو قالوولك قوم الادبي الكسالى >> )سامحوني قوم الادبي(
حمدان هو الوحيد اللي بالعايلة داااش ادبي اما البقية كلهم عملي و السبب ان حمدان شاطر لكن ما يحب يذاكر و دش ادبي لان الادبي اسهل له و نسبته كانت 90%
حمدان:عـــــــــداااااااال يا نيووووتن بنشوووف اذا بتييب نسبة عاليه يا الفاااالح و بعدين تعااال شو فيهم الادبي هااه ترااكم انتو يا قوم العلمي يا الفالحين لو كنتو شطار عيل ييبو درجات عالية مثل الناااس عاد اونكم داخلين علمي اصلاا نصكم دفوووش ما تفتهمون شي >> )سامحوني قوم العلمي(
محمد: بل بل بل عليــــــــــــــــــــــــــــــك لا تسويلي فيها الشاطر اللي يايب نسبة 99.9%
حمدان: لا اصلا انا ما يبت هالنسبة عسب ما يصكوني بعين
جاسم و احمد: اونك عاااااااااد




عقب ما خلصت سارة من الصالون سارت لبيت ريم و وقفت حذال البيت و اتصلت لريم رنه
عسب تنزل لها و ريم فهالحزة كانت تلبس شيلتها العنابية و ما بقالها الا تتعطر و تلبس عبايتها
و عقب ما خلصت نزلت لسارة عسب يروحون لراشد
ريم: هــــــآآي بيبـــــــــــــــي
سارة: ههه اشوفج مروقة على قولت السعوديين
ريم: بدلت المووود شوي عسب استانس و لو دقايق
سارة تلبس نظارتها: يلااا عيل توكلنا
و عقب ما وصلن المطار
كان راااشد لابس بدلة سووودة ضيقة على جسمة مطلعته ضخم شوي و كاان مبيض وااايد
ريم: شوفي شوفي مب جنه محلو بزيادة عن قبل
سارة: خذيه لج ترااا خلاااص طلقها حرمته
ريم: مب قصدي جيه و يا ويهج
راشد يا صوبهم
راشدو الابتسامة شاقة حلجه: الســـــــــــــــــلام عليكم
سارة سلمت عليه: و عليكم السلااام و الرحمة الحمدلله على السلامة
راشد: الله يسلمج اشحالج الريم
ريم: الحمدلله بخير الحمدلله على السلامة
راشد: الله يسلمج
ريم: من طول الغيبات ياب الغنايم
راشد: انا اللي ابغي منج الغنايم
ريم على طووول فهمت قصده فنزلت راسها تحت
سارة: هاه شو السفرة كانت
راشد: و لا اروووووووع
سارة: الا ما قلتلي منو اللي كان عندك قاعد
راشد: ربيعي يايبلي السيارة و قلتله يرووووح
سارة: انزين عاد انا و ريم عازمينك على عشااا قبل ما تروووح بيتك ترتاح
راشد: اوكي ما عليه الا ريم بلااااج ساكته
ريم: هاه و لا شي ما عندي شي اقوله
راشد: اشحالها
ريم ارتبكت: هــــاه
راشد: مهره ربيعتج شحالها
ريم: خسي مب ربيعتي و لا شي
راشد: اوكي ربيعتي انا خبريني اشحالها و هي وينها فيه
ريم صج صج زاغت: راشـــــــــــد غير الموضوع
راشد طالعها بنظرة ذبوحية و قال: بغير يا حلوة لكن بوقت ثاني بتكلميني عنها,, خلاااص انا بسير بسيارتي و انتو بسيارتكم و ان شاء الله بنتلاقى بالمطعم
و عقب ما سار عنهم راشد
ريم: و الله بصــــــــــــــيح
سارة: شفتي شو قلتلج راااشد مستحيل ينسى شي هو متعلق فيــــــــه
ريم: و الصرفة اللحين
سارة: لبيله اللي يبيه و بتفتكين من حنته و يلااا اللحين خلينا نسير نسبقه للمطعم يلااا بلاااج ماتتحركين
و سارن عقب للمطعم
و بعد ما وصلو حجزو طاولة خاصة لهم
و سارة ياها اتصال من ناصر فراحت بعيد شوي عنهم عسب تتكلم على راحتها
راشد يشرب عصيره: بلااااج خايفة
ريم و عيونها تحت: و لا شي
راشد: انتي فيـــــــج شي
ريم: ابد ما فيني شي
راشد: اقول ريم شو رايج من باجر تييبين مهره لبيتي
ريم قلبها طاح فبطنها: شووووووووووو
راشد: الللي سمعتيه
ريم: راااشـــــد هالبنت مب مثل غيرها هالبنت ملتزمة
راشد: عيل ليش كانت مبطله شعرها بالصورة
ريم: صورتها ربيعتي بدون علمها و هي قاعدة تلف شعرها و تعدله
راشد: آآهـا,, بس انا هالبنت داشة مزاااجي خلااااص يعني اباها
ريم: شو يعني تباها انت ينيت قلتلك هالبنت لا يعني لاااا
راشد: ريـــــــــــــــــــم انتي مالج خص بشي بس دليني عليها او ييبيها لي و عقب برااايج
ريم تنهدت بخوف: بس يا رااااشد هالبنت لا تضرها بشي
راشد: ليش تهمج
ريم: لا مب قصدي جيه بس اقصد ا هالبنت ما ضرتني بشي فما ريد شي يضرها
راشد: و الله انتي ما ينعرفلج,, انزين المهم خبريني عنها
ريم: هالبنت رزينه و هادية و فحالها و شاطرة بالدراسة و دوووم تساعد غيرها
راشد: فديتهــــــااا يا ربيه فوق كل هالجمال اخلاااق يا سلااام عليها
ريم غارت و مدت البووز شبرين و عقب يت لهم سارة و قعدوا يتعشوون و من بعدها دفع راشد الحساب
و سار يسلم على امه و ابوه قبل ما يرد بيته يرتاح








في بيت البنات:-
مهره: انا بعدي مب مستوعبة شي موووول يا ربيه شووو اللي قاعد يصير لنا
ميره: و انتي مها اول مرة اشوفج ما تعرفين تتصرفين مع حد و خصوصا مع عمي سلطان و عبدالله
مها تعض شفاتها: شو اقولج يا ميرة ان كل الافكار كانت توديني و تييبني و تضرب براسي اشياء تخوف و كل ما شفت اعمامي اتذكر سواياهم تجاه يدوووه الله يرحمها و فوق كل هذا انا اول مرة اشوفهم من جيه كنت مرتبكة
منال: معقووووووله اللي يصير لنا معقولة
مهره: شنسوي هذا اللي يفرضه علينا الواقع
منال: و نحن شو موقعنا من الاعراب و كيف بيكون حالنا
مها: ما يندرى يا منال بس ان شاء الله كلنا نسكن مع بعض و لا يفرقونا
ميثة: شوووو نفترق لاااا و الف لااا مستحيل استغنى عن وحده فيكم لو شو ما صار
مها: عمي سلطان احسه متسلط شوووي علينا الله يستر منه
ميثة: اخافهم يظلمونا
مها: مدام نحن بنتم ايد وحده فلا تخافي حبيبتي ان شاء الله كل شي يتيسر
مهره: انزين بنات و بيتنا شو راح نسوي فيه
مها: و لا شي بنخليه على حاله سبحان الله يمكن نحتاجه بيووم
ميثة: قصدج نرد نسكن فيه
مها: الله اعلم
مهره: و لا تنسون لازم نرتب من اللحين اغراضنا
مها: هيه صدقها مهاري لازم نبلش من اللحين نقفض اغراضنا
منال: انا ما اقدر صعبة عليه اهد هالبيت و الله
ميثة: سبحان الله كيف تبدل حالنا من بيت فقر الى بيت فلة
مها: فــــــلة لا يا حبيبتي قصدج قصـــــــــر
ميثة: و الله بطني يعورني من الزياااااغ
مهره: ميرة تعالي معاي بنرتب اغراضج مع اغراضي بشنطة وحده
ميره: مب هاين علي
مهره: يلااا عااااد تراا هذاا الواقع و ما تنفع احاسيسنا بهالوقت
مها: معاها حق مهره هذا واقع و لازم نتقبله
منال: اوكيه ما عليه ما قلنا شي بس الاشخاص اللي بنعيش معاهم كيف بيكونو
ميثة: اذا كانو كلهم مثل هالفيصل عز الله تدمرنا
مها: عينو من الله خير تراا مب الكل مثل الشي
ميثة تنهدت بعمق: يلااا عيل قووومووا كلكم ديهديه الين ما نرتب الاغراض





STOoOp :-

حمدان شو بيكون موقفه يوم بيشوووف مناااااااال ؟؟ و يا تراا هل مازال الكره من بينهم و لا بيصير العكس ؟؟
و ريم كيف بتستدرج مهره عسب توصلها لراشد ؟؟ و شو الشي اللي بيدمر مهره و بيخليها تعيش مظلومة ؟؟
و ميره منووو بتحب ؟؟ و أحمد و جاسم لما بيكتشوا انهم يحبون البنت نفسها شو رااح يصير ؟؟ و فيه مفاجأة راح تصير و العم سلطان شو بيسوي مها ؟؟ و كيف راح يظلمها ؟؟
و فيصل و ميثة بشوو رااح ينصدموو ؟؟
و نورة شو المشكلة المستعصية اللي بتتعرض لها ؟؟ و كيف رااح تتطور هالمشكلة عندها ؟؟
و ظبية شو محلها من الاعراب و شو اليديد اللي بيستوي لها ؟؟
و ريم كيف حياتها بتضيع ؟؟ و شو السبب اللي بيشتت بعائلتها و يخليها تنهار ؟؟
سارة و ناصر هل بيحققو مرادهم و لا لأ ؟؟ لكن كيف ؟؟
الاسئلة كلها الغاز لكن راااح تعرفون اجوبتها
من خلال المجريات و الاحداث القادمة..


و اللحين بحط لكم البارت السابع

نظرة الحب
08-04-2011, 01:18 AM
▩▩الجــــــــــــــــــــزء السابع▩▩


عند بيت قوم ريم
سارة قالت لريم قبل ما تطلع من السيارة: اقول ريامي
ريم لفت صوبها و فسخت نظارتها: هلااا
سارة: اممم ابــــوج آأ
ريم: لااا ما نسيت بشوفه اذا طلع بلحقه
سارة: عيل انا بوديـــــــــج
ريم: اخاف اثقل عليج
سارة: ما من بينا هالرسميات خلاااااص انا و انتي بنسير نشيك على الوضع
ريم: عيل شو تتريين يلاااا انزلي معاااااي لما يطلع ابووي بنروح نلحقة و نطمن على الوضع
سارة تتطالع من بعيد: ريم ريم شوووفي هذاااج مب ابـــــــــــووج
ريم تطالع وراها صوب الباب: هيه و اللـــــــــــه هو بس بلاااه جيه معصب
سارة: اقـــــــوووول ركبي السيارة ركبي بسرعه
ركبت ريم بسرعه و شيلتها طايحه على الجتف و شعرها كانت رافعتنه باهمال
ريم متضايجه: قلبي ناغزني حاسة بشي شايد راااح يصير
سارة مسكت فونها و طرشت لناصر من انه يستعد و يرووح لام ريم
ريم: انا منوو اكلم يا حظي
ساره: هاه معاااج حبيبتي بس طرشت مسج ضروري لربيعتي هاه طلع ابـــــــوج
ريم: هــــــــــيه طلع بس صبري خليه يتجدمنا شوي و عقب بنسير وراه
سارة: اوكيه ما عليه
ريم: الله يستر الله يستر
سارة:شو فيـــــج تيكت ايزي
ريم بانفعال: قلتلج حاسة بشي شايد راح يصير
سارة: زين زين يا بوووج بشوي شوي عن تضربيني
ريم متوترة: يلااااا تحركي تحركي






في بيت البنات
كل الحجر معفوسة فوق تحت
ميرة تزاعج: مها مهاااااوي
مها: خير خير ما تشوفيني مشغولة
ميرة: مفتاح المستودع ابغيه ضروري
مها: هااااج مسكي بس شو تبينه توني قافلتنه انا
ميره: فيه اغراض ضروريه اباها من هناك لازم اشلها
مهره: و اغراض المطبخ مهاوي شو بتسوين فيهم
مها ابتسمت بتعب: ما عليج بنتصدق بهم عقب ان شاء الله
مهره كانت رافعه اكمامها و ترتب ثيابها و ثياب ميره بالشنطه
ميثة تدخل عليهم: ماااااا كفت الشنــــــــطة
مها رفعت راسها من بعد ما كانت ترتب اللي بالادراج: يعني من كثر الثياب اللي عندج عشان ما تسد الشنطة
ميثة: و الصرفة اللحين
مها: ما عليه خذي شنطتي و حطو باقي الاغراض اللي تبونها فيها
ميثة راحت تشل الشنطه و قبل ما تطلع قالت: ثــــــــــانكس
مهره: خلـــــــــــــــــــــــــصت و لله الحمد
مها: عيل تعالي رتبي معاي هالاوراق و حطي الجوازات بالشنطة الصغيرة مع الصندوق الصغير اللي فيه ذهب امي
مهره: ان شاء الله اقووول مهاا
مها: امري
مهره: تصدقي اني رااااح افتقد هالبيــــــــــــــت وااااايد
مها تنهدت و رفعت راسها فووووق و قالت: يالله يا رب تجمعنا انا و اخواتي ببيت واحد مثل ما انجمعنا بهالبيت البسيط
مهره: لا ان شاء الله ما يفرقونا بصراحه اانا بدون توامي ما انام فكيف لو تركتم انتو
مها: شفتي عاااد بس ان شاء الله يترحموو بنا







فسيارة سارة:-
ريم لمعت بعيونها دمعه خووووف و شك و حيرة بنفس الوقت
سارة: يلااااا نزلنا
ريم: احس ريلي تمنعني من المشي ما اقدر
سارة: شوفي تراا ما فينا نضيع وقت لاازم من اللحين نتبعه
ريم: آخرتها بشقة يا بووووي بشقه عاااد
سارة: يمكن يكووون متزووووج
ريم و كأنها مب متقبلة الوضع: متزوووووج على أمـــــــــي لا ما اعتقد
سارة: رياييل هالزمن كل شي جايز منهم يعني توقعي أي شي يلااا نزلي قبلي و انا بلحقج
ريم: عيل لا تتاخريــــــــــن بروحي زايغه
و عقب ما نزلت ريم تمت سارة بالسيارة و اتصلت على طووول لناصر
ناصر: الو
سارة بصوت خفيف: اقوووول ناااصر ترااا ماشي وقت تعال فالمكان..( و عطته العنوان عسب ايي ) يلااا لا تتاخر و ييب ابتساموووه معاااااك بسررررررررررررررعه لا تضيع هالفرصه
ناصر: يلااا يــــــــــاي يــــــــــــاي انا و وياها بس مشكلتها مب مصدقتني تماما
سارة: ما عليك منها انت ييبها تتاكد بعيونها يلااااا بســــــــرعه
ناصر: اوكي اوكي يلاااا بااااااي
سارة: بااااي
و عقب نزلت سارة تلحق ريـــــــــم
و اشرت لريم من انها توقف عسب تلحق عليــــــها
ريم تصيح: طلع ابـــــــــــــــوي دوووم ايي هني توني سالت مسؤوول العمارة و تاكدت
سارة: خلج قوية و يلااااا نسير نشوووفه





بو ريم متزوج وحده اجنبية راح اكتب الحوار بالفصحى
بو ريم (سالم): قلت لك لا اقدر على تطليقك الا تفهمين ذلك سببك غير معقول لتطلبين الطلاق
نورما: و لماذا انت لا توافق ما السبب بالله عليك
بو ريم: لانك حامل بتوامين و انا لست قادرا على ترك ابنائي مهما حدث و السبب الاقوى هو انني احبك حبيبتي فكيف لي ان اتركك
نورما: اخبرتني من قبل ان لديك ابنه و انت لا تهتم بها بتاتا فما المختلف الان لو كان ابنائي
بو ريم: ريم شيئا اخر و ابنائي منك انت يعتبر شيئا اخر ارجوك لا تجادليني بالامر
نورما: انت السبب بكل شي قلت لك بامكاننا العيش بامريكا لوحدنا لكنك رفضت ذلك و انا بصراحة تامة لا اطيق العيش بالامارات فانا لا اعيش بحرية مثلما اعيش بامريكا بالله عليك سالم دعنا نذهب هنالك لنعيش مع بعضنا سعداء
بو ريم: سببك ليس مقنع آآه منك طلبت الطلاااق فقط لاني رفضت ان نعيش معا بامريكا
و تم عقب بو ريم يحاول يقنع نورما من انها تعيش بالامارات معاه احسن من امريكا و باللحظة هذي كانت ريم و سارة ورا باب الشقة
ريم مترددة: خايـــــــــــــفة ما اقـــــــــــــدر افتح البــــــــــاب
سارة حرجت: صار لنا ربع ساعة واقفيــــــــــــــن هني اذا انتي ما بتفتحين انا بفتحه و بدخل
و بعد شوي وصل مسج لسارة و كان من ناصر يقول لها انه هو و ابتسام قريب و بيوصلون فطرشت له رقم الشقة عسب يدشون مباشرة
سارة التفتت على ريم: يـــــــــــــــلااا ريم دقي الجـــــــــــــرس
ريم اطالعت سارة و هي مبهته و حطت صبعها على الجرس و دقته
بو ريم التفت صوب الباب: هل واعدتي صديقاتك بهذا الوقت نورما
نورما: لا ابدا دعنا نذهب لفتحه
بو ريم: ابقي انت هنا و انا سوف اذهب لأرى عديم الذوق الذي ياتينا بهذا الوقت
ريم كانت اعصابها مشدودة و كانت صج صج تعبانه و كارهه نفسها و شيلتها مـــــــول ما عدلتها بعدها على كتفها و الجحال بدا يسيح من اثار الدمووع
اول ما فتح بو ريم البــــــــــــاب شاف...





ناصر: ما اقدر حبيبتي انزل معاج و الله ما اقدر هالشي يخصج انتي و ريلج
ابتسام: انزين انت متاكد ان هو يسكن بالعمارة
ناصر: ايه متاكد و رقم الشقة قلتلج اياه فاستغلي الفرصة و شوفي ريلج مع منو قاعد
ابتسام كانت متخوفة شوي: معقــــــــــــولة يخوني
ناصر يقول بنفسه يخونج مثل ما تخونينه معي شو الفرق يعني: انتي سيري و تاكدي بنفسج
ابتسام (ام ريم) لبست النظارة و نزلت من السيارة رايحة للشقة اللي قال لها ناصر عنها



ريم اول ما فتح ابوهااا البااااب تم ابوووها متصنم بمكانه
بو ريم منصدم: ريــــــــــــــــــــــــم
ريم و الدموووع نهر على خدها: ايه ريـــــــــــــم و لا كنت متوقع اني راح اكشفك
سارة: اأا ريم انا رايحة السيارة بنطرج هناكي
و سارت عقبها سارة بسرعه داخل سيارتها و عسب بالمرة تشوف ناصر من بعد ما ينزل ابتسام
ريم خوزت ايد ابوها من على الباب و دخلت داخل تركض مثل المينونه و شعرها تبطل و ساح على كتوفها
و اول ما سارت صوب المطبخ التحضيري شافت وحــدة طويلة جميلة بمعنى الكلمة و شعرها كستنائي ناعم يوصل لنص ظهرها و كان بطنها منتفخ شوي (حامل) و لابسة فستان أبيض واسع قصير لحد الركبة
نورما طالعت ريم مستغربة دخولها الفجائي: من انت و لم دخلتي فجأة
ريم و بعدها تصيح: من انت من ؟؟ اجيبيني من
بو ريم دخل و صــــــــرخ على ريـــم: ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم التفتت بشكل سريع على ابوها: منوووووووووو هذي قوووووول منوووووو
بو ريــــــــــــــم: لا يرووووح بالج بعيد هذي زوجــــــــــــتي ( و شدد على هذه الكلمة و عقب قال ) زوجتي على سنة الله و رسولة
و عقب سمعوااا صووت اقرب للهمس من وراهم
............: زوجـــــــــــــــــــــــــتك ( و عقب اشرت على نورما مستنكرتها )
بوريم صد على ورى مصدوووم اكثر و اكثر: ام ريـــــــــــــــــــــــــم
ام ريم بكره: هيه نعم ام ريـــــــــــــــــــــــم انا تتزوج عليه و من وراااي بعـــــــــــــد يا بووو ريم
بو ريم: منج انتي و من اهمالج عمري ما حسيـــــــــــــت فيج الزوجــــــــــــــة اللي يتمناها كل زوووج
ام ريم : و ليش ان شاء الله ليكووون شفت الزوووجة الوفية و المطيعه من هالمفسخة اللي جدامك
بو ريم راااح صوب ام ريم و مسكها من معصم ايدها بقوة و قال:هذي اللي تتكلمين عنها احسن عنــــــــــــج بمليــــــــــــــــون مرة
ام ريم بطلت ايدها من ايده: هــــــــــــي انت اسمعني عدل مب انا اللي تقارني بالحثالة فاهم و لا لأ
ريم منهارة: بااااااااس بااااااااااااااااااااااااااس كفاااااااااااااااااية خلااااص,, عقب ريلها ما قامت تشيلها فنزلت تحت تصيح من الخاطر
نورما: عزيزي ما الذي يحدث و من هؤلاء و ما الذي يدور حولك
و راحت عقب نورما تمسك ايد بو ريم خيفانة من اللي تشوفه
بو ريم: فيما بعد ساشرح لك كل شي
ام ريم: هـــــــه اثاريه الحبيــــــــــب ما كان يسافر للشغل كان يسافر لهذي النتفة
بو ريم بصرامه: طلعـــــــــــــــــــي بررررررررع انتي و بنتج يـــــــــــــــلااا
ام ريم ببرود: أي بنت انا ما عندي بنت
ريم بهتت بامها منصدمة على الاخر: و انا عيـــــــــــــــل منووو
ام ريم عطتها نظرة احتقار و قالت: طلــــــــــــــــــــــــــقني
بو ريم: بهالسهوووووووووله
ام ريم: قلتلك طلقـــــــــــــــــــــني
بو ريم: يعلج بستين الف داااهية روووحي و انتي طالق طالق
ريم تزااااااااااااااااااعج: لاااااااااااااااااااااا
بو ريم: طالـــــــــــــــــــــــــق
ام ريم: اسمعني عااااااد ورقة طلاااااقي من باجر توصلني و البيت ما تطبه مووووووووول و لا تراويني رقعة ويهك مرة ثانية و بنتك خلاااها عندك انا مب متفرغة لهـــــــــا
ريم خلااااص منهاااارة و كانت تصـــــــــــيج شرااات اليهال لانه كان عندها امل من ان و ابوها و امها تتحسن علاقتهم مع بعض لكن هالحلم قام ينهدم جدام عينها
مدت ريم ايدها الثنتين لامها و كانت تصيح بشدة: امــــــــــــــــــــــاية تعالي و الله ابــــــــــــــاااااج اباااااج
ام ريم و لا هامتنها بنتها موول: خذي كل اغراضج من البيت و تمي على جبد ابوووج خليييه يحس شوي بالمسؤولية
و عقب رااحت ام ريم و طلعت و هي تحس بنار شابة بصدرها
ريم كانت من و هي صغيرة ما ذاقت طعم الحنان من امها و لا ذاقت العطف من ابوها و لا شافت الاهتمام فيها
صح كانت ريم ترادد على امها ببعض الاحيان بس كل هذا تسويه و كانه ردة فعل على معاملة امها السيئه لها
كانت وايد تغار من البنات اللي عندهم اهل يحاسبوهم و يخاون عليهم
اما ريم ما حصلت اللي يحاسبها ابوها و امها لاهين عنها عطوووها كل شي بس عسب يفتكون من حنتها و
عسب تتحمل المسؤولية برووحها
نزلت نورما على مستوى ريم بعد ما عرفت انها بنت زوجها: لا تقلقي عزيزتي فانا معك ( نورما تعاطفت وياها لانها شافت قسوة امها عليها )
ريم صارخت عليها: ذلـــــــــــــــــــــــــفي انتي عن ويهي ذلفي
بو ريم مسك نورما من ايدها و بعدها عن بنته
بو ريم يرمس جد: ريم اخذي كل اغراضج و تعالي عيشي معاي هني
ريم قامت من مكانها و هالمرة الشيلة مب على الكتف لاااا كانت مرمية على الارض ولا افتكرتها موووول
و رااااحت على طووول تركض بتطلع و سيدة بتروووح لسارة






في بيت بوفهد
نورة كانت تسوي البروجكت اللي عليها خلال الساعة 1 و نص بالليل و كانت شوي و بترقد على اللاب من كثر التعب و الارهاق و المشكلة هالبروجكت تسليمه باجر فمجبورة تكمله اليوم
نورة: ااااافففففف يا ربيه متى يخلص هالبروجكت و افتك
دق تلفونها بعد خمس دقايق و استغربت منو اللي داق عليها هالوقت فخذت فونها تشوف منو اللي متصل شافت الرقم الغريب فارتبكت
نورة: هذا و بعدين معااااه يحسبني يعني ما بعرفه كل ساعه و طالعلي برقم ثاني بس عسب ارد عليه
هذا كله من النحسة فطــــوووم ( تقصد غرشوبة ) حسبي الله عليها من بنت و انا هذا شو يفكني منه اللحين
يا ربيه شو اسوي بعده يتصل بس عاد خلاااص سكر شو هالمصيبه اللي طحت انا فيها و الله بلشة
كــــــــــــــــله مني انا الغبيـــــــــــــــــة اللي كنت احدر الجاااات و لا ما كنت بعرف فطووووم هالصايعه
اللي بهذلتني و قصت عليه لكن الله فوووووق و يا ويلها منه
انزين لو عرفو اخواني بسالفة هزاع اللي دوووم يتصلي ( تقصد اللي كان نك نيمه كيفي اكيد تذكرتوه ) لالالالالا بعدين بزيد الطين بلة
اكيد بيقول لهم انا اعرفها اختكم و متعرف عليها من الجات اكيد هالجذاب بيقول جيه كله من هالخايسة فطووومووه هي اللي خبرته عني كل شي لكن انا الغبية اللي وثقت فيها بالاخير
لكن هذا شكله الانتقام اللي وعدني اياه هزاع ( كيفي ) قبل آخر مرة حدرت فيها الجات
يالله يا رب انت تعرف اني انا مظلومة فيااا رب استر علي و فكني من هالمصيبة
و بدت نورة تصيح بصمت من خوفها على نفسها من هذا اللي اسمه هزاع
و كملت نورة كلامها الباطني: يا ربي كيف انا كنت غبية و صدقت قصتها هالجذابة كيـــــف كيف كييييييييييييييييف ؟؟؟
و عقبها راااحت تناااام عسب تنسى و خلت البروجكت يولي الين عقب


و جيه كان حال نورة اللي انخدعت بسالفة فطوووم اللي قالت لها انها تعاني من ظروف صصعبة و محتاجة صديقة تسمعها
فعاد شو سوت فطووم عطت الرقم لنورة و قالت لها اتصلي عسب تقدرين تتواصلين معاي و ها الرقم اصلا مب رقمها رقم (كيفي) اللي هو هزاع و طبعا كل هذا خدعة مدبرة من هزاع و فطوم بس عسب ينتقم هزاع من نورة مثل ما توعد لها..
و كان اول اتصال لما اتصلت نورة على رقم فطووم اللي هو اصلا مب رقمها:-
طــــــــووط طــــــووط طـــــــــــووط
تم الفون يرن و يرن و يرن و محد يشله فدقت مرة ثانية
طــــــــووط طــــــووط طـــــــــــووط
هــــزاع: الـــــو
نورة خافت حسبت الرقم غلط و لا شي: الو السلام عليكم
هزاع: و عليكم السلام و الرحمة منو معاي>> عرف انها نورة بس حب يتاكد اكثر
نورة: آآ ممـــــكن اكلم فاطمة لو سمحت
هزاع: انــــــــتي نورة
نورة تجمع الدم كله براسها و حست انها بتنفجر من الخوف: هــــ ـــاه
هزاع: وصلتلج أخيرا,, ترا قلتلج انتي مب قد التحدي فليش تتحديني و ترادديني دوووم بالكلام
نورة ايدها بدت ترتجف: انــــــ ـت مـــــــــــ ـــ ــنو
هزاع بخبث: تعرفيـــــــن حد اسمه انا كيفــــــــــــــي
نورة انصـــــــــــــــــدمت حيـــــل: هـــــاه
هزاع: ههه معاج هزاااع يا نورة يا بنت سلطان
نورة بلعت ريجها بخوف و تمت ساكتة و دموعها بدت تنهمر على خدها
هزاع: مستحيل اخليــــج بحالج حطي هالشي زين ببالج و راح ابهذلج عسب تندمين على كل حرف كنتي تقولينه لي
و هذا غير الفضيحة اللي بسويها لج
نورة سكرت الفــــــــــــوووون بويهه و تمت بعدها تتنافض خــــــوووف اول مرة يمر عليها موقف مثل هذا عمرها ما كانت تتوقع ان الجات راح ايبلها مشاكل لهدرجة كانت تحسب الجات بس سوالف و تطلع منه بس طلع هالجات ما وراه الا الخراب و الدمار و الناس اللي فيه معظمهم خبيثين و الاشخاص اللي مثل نورة هم الضحايا










على الساعة خمس ضبط الفجر مها وعت خواتها كلهم للصـــــــــــــلاة
و بعد نص ساعة كل وحدة ردت ترقد الا مهره و مها
مها دخلت بدلة الشاي و حطته بالصالة و ردت مرة ثانية المطبخ تييب الخبز و البيض
و يوم دخلت الصالة تحط الاكل لاقفت مهره اللي توها مخلصة قراءة القران
مها بابتسامة حلوة على شفايفها: صباح الجوري
مهره ترد لها الابتسامة: صباح الورد
مها: ما شاء الله عليج دوووم انتي الوحيدة النشيطة من بينهم اكيد ردن يرقدن صح
مهره: صـــــح الا اقووول مهاوي
مها و تحط البيض صوب اختها: امري
مهره: ميرة شكلها اليووم ما تبي ترووح المدرسة
مها عقدت حياتها: ليش ان شاء الله
مهره: تقول انها ما ذاكرت امس الاحياء عدل بسبة اللي صار
مها: عيل بيفوتها اذا ما راحت
مهره: هي لو راحت اليوم المس اكيد راح تجبرها على الامتحان بس لو غابت بتمتحنها المس بيوم ثاني بتكون هي مذاكرة الوحدة المحددة للامتحان
مها: خلاااااص ما عليه,, يعني انتي اليوم بتروحي بروحج
مهره: هيه و امري لله
مها: الله يوفقج حبيبتي
مهره: اجمعين يا رب





ريم كانت واعية بهالوقت اصلااا ما قدرت تنام من الصداع و الصياح طوول الوقت
و عقب انتبهت على الساعة 5:45 فقامت تاخذ لها شور على السريع
هذا اخر يوم لها ببيت امها و عقب قررت تروح تسكن مع ابوها مثل ما قال لها
ريم بنفسها: انا لو تميت بالبيت بمووووت من الغصة خلني اروووح المدرسه على الاقل افتك من جو البيت الكئيب
فسارت بعدها تلبس مريول المدرسة و زهبت شنطتها اللي ما تفتحها موول الا بس يوم ترتب الكتب اللي عليها كل يوم
و عقب راحت صوب غرفة امها كانت تبا تدخل لكن لقت الغرفة مقفولة
فردت حجرتها و بعدها راحت تتريق تحت برووووحها
و بشكل لا ارادي ردن الدمووع بمحاجر عيونها
تحس بالنخنقة لا ابو يداري عليها و لا ام تلجأ لها
و من كثر غصتها ما قدرت تبلع شي فعلى طول قالت للخدامة تروح تقول للدريول عبدالكريم يتجهز لانها بتروح المدرسة
و بعد ما وصلت المدرسة سيدة دخلت الصف بدون ما تروح الحمام و تتعدل كالعادة اليومية
و على الساعه ثمان كان وقت الطابور و ما طلعت كانت حاطة ايدها على خدها و ضايجة من الخاطر
و بعد ثلاث دقايق تقريبا دخلت مهره الصف لان باصهم يا متاخر اليوووم
على فكرة تراا مهره غير عن الكل كانت لابسة حجاب ابيض و مع النظارة الطبية الكبيرة كانت
طالعة صج دكتورة و مريولها سادة و قميصها ابيض متناسق عليها
مهره دخلت الصف: السلااام عليـــــج ريم
ريم طالعتها بنظراااات ألم لانها تذكرت راشد: و عليكم السلااام
سارت لها مهره و هي تبتسم ومدت لها ايدها: اشحـــــالج اليووم و كيف اصبحتي
ريم يالله كيف متفيجة هالبنية: تمااااام
مهره: يلااا ما بتنزلي معاي الطابور
ريم: مالي نفس اطلع ممكن تتركيني بروووحي و تطلعي
مهره: ريم قبل ما اطلع انتي فيـــــــج شي صـــح
ريم كانت بتصيح لما قالت لها مهره جيه لكنها حبست دموعها غصب: ما فيني الا الخير خليني بحالي لو سمحتي
مهره: كيف اخليج بحالج و انتي تعبانة شوفي ويهج كيف شاحب و السواد اللي تحت عينج لو ارتحتي اليوم بالبيت كان احسنلج
ريم صدق تاثرت لان و لا وحدة من شلتها سالت ليش متضايجه او ليش زعلانه و تعبانة عايشين حياتهم بشكل عادي من غيرها و مهره اللي تعتبرها عدوتها هي اللي سالت عنها
ريم نزلت راسها تحت و قالت: اذا ما بتطلعي عني انا اللي بطلع
مهره: لا عيل برايج ارتاحي انا اللي بروووح بس انصحج تردين البيت لان حرام انتي وااايد تعبانه و شكلج مب متريقة فلاااازم تاكلين لج شي قبل ما تنتكس صحتج زوووود,,, يـــــلااا عن اذنج انا راايحة الطابور قبل ما يخلص
اول ما طلعت مهره من الصف طاحت دمعة محبوسة من عين ريم بس مب على امها هالمرة على مهره لانها
متاكدة ان راشد مستحيل يهون عن مهره مهما صار و هي تخاف من انه يضرها بشي لا سامح الله
مهره كانت الطالبة المثالية فالصف الكل كان يحبها لانها تساعد الكل و ياما بنات راحوا لها و يفرغون لها كل اللي بخاطرهم بس لانها عاقلة و تعرف تفرق بين الصح و الغلط و كان مهره دوووم من الأوائل نسبتها ما تقل عن 94% و صح هي و اختها ميره توام بس مع ذلك فيه مميزات واايد بمهره تخليها تختلف عن ميره
ريم خلاص كانت تعبانة من الخاطر ما تعرف شو تسوي
فنزلت الطابور بس عسب تشم هوااء يمكن يخليها شوي تنتعش


في الحصة الأولى كانت حصة اللغة العربية و كان على مهره برسنتيشن ( عرض تقديمي )
مهره: و الآن بعد انتهائي من عرض موضوعي من تجيبني عن الآتي:-
ما هو الشيئ و اللاشيئ
و عن الدين الذي لا يقبل به الله غيره
و عن مفتاح الصلاة
و عن غرس الجنة
و عن أربعة فيهم الروح و لم يركضوا في أصلاب الرجال و أرحام النساء
و عن رجل لا أب له
و عن رجل لا أم له
و عن قبر جرى بصاحبه
و عن بقعة ظهرت فيها الشمس مرة واحدة لم تطلع على قبلها و لا بعدها
و عن شجرة نبتت من غير ماء
عن شيئ له روح و لا يتنفس

و عقب عرضت الاسئلة اللي كانت بالبور بوينت
و البنات صارن يناقشن بعض للبحث عن الاجوبة
موزة رفعت ايدها
مهره ابتسمت: تفضلي يا موزة
موزة: مفتاح الصلاة هو الله أكبر ,, و غرس الجنة هي قول لا حول و لا قوة الا بالله ,, و عن رجل لا اب له هو عيسى عليه السلام و الرجل الذي لا ام له هو آدم عليه السلام ..
مهره: ممتازة يا موزة بارك الله فيك اجاباتك صحيحة لكن من تكمل اجابة بقية الاسئلة
المعلمة هند: سأجيب أنا على بعض الاسئلة
مهره استانست لما شافت تفاعل من الابلة: تفضلي يا معلمتي
المعلمة هند: القبر الذي جرى على صاحبه هو يونس عندما كان ببطن الحوت أما الشجرة التي نبتت من غير ماء هي شجرة اليقطين التي انبتها الله لآدم و حواء بعد نزولهما على الارض و أما الدين الذي لا يقبل الله غيره هو لا اله الا الله محمد رسول الله أما عن أربعة فيهم الروح و لم يركضوا في أصلاب الرجال و أرحام النساء هم آدم و حواء و كبش اسماعيل و ناقة صالح
مهره: اجابات صحيحة اشكرك يا معلمتي على هذا التفاعل المثمر
المعلمة: اسئلتك مميزة طرحت بطريقة مشوقة لكن هلا أجبتنا عن الاسئلة المتبقية
مهره: أما عن الشي فهو الماء لقوله تعالى ( و جعلنا من الماء كل شيئ حيا ) و أما عن اللاشيئ فهي الدنيا أما البقعة التي اطلعت عليها الشمس مرة واحده فقط هي بطن البحر حين انفلق لسيدنا موسى عليه السلام أما عن الشيئ الذي له روح و لا يتنفس فهو الصبح لقوله تعالى ( و الصبح إذا تنفس )
البنات كانن صج مندمجات مع مهره
مهره: و الآن قلن لي ما رأيكن برجل لا يرجو الجنه و لا يخاف من النار و لا يخاف الله و ياكل الميته و يصلي بلا ركوع و لا سجود و لا وضوء و يشهد بما لا يرى و يبغض الحق و يحب الفتنة و يفر من رحمة الله و يصدق اليهود و النصارى
البنات: هــــــــذا اكيــــــــــــد كاااااااااااافر
مهره: لا بل من أولياء الله تعالى
المعلمة استغربت و البنات اعترضن و تمن يسألن كيف جيه و سون حشرة و جدال
المعلمة تسكت البنات و مهره تكمل : لا يرجو الجنه لانه يرجو رب الجنة و يخاف رب النار و ليس النار بذاتها و لا يخاف من الله ان يجور عليه او يظلمه و ياكل ميتة السمك و الصلاة هي صلاة الجنازة و الصلاة بدون ركوع و لا سجود هي الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم و يبغض الموت و هو حق ليطيع الله و يحب الفتنة اي المال و البنون و هو حلال و يفر من الرحمة و الرحمة هنا مقصود بها المطر
البـــــــــــــــــــــــناااات تعجبن و زادن تركيز على كل كلمة تقولها مهره
المعلمة : ما شاء الله عليج يا مهره عندج اسلوب و طرح مميز بالإلقاء و المحاضرة تساهلين درجة كاملة عندج بعد اضافات ثانية
مهره: لا خلصت
المعلمة : استريحي بمكانج و صقفن لها يا بنات
البنات صفقن بحرارة لها لان مهره عندها اسلوب مشوووق بالعرض
سارت مهره و قعدت على كرسيها
ابلة هند: بنــــــــات انا بسير الادارة عندي شوية اشغال ما باقي عن الحصة الا ربع ساعه الله يخليكن و لا وحدة تطلع
البنات: ان شاء الله ابلة
موزة لفت على مهره
موزة: يا خطـــــــــــــــيرة انتي
مهره: ههه تسلمين
سلمى: لا لا جد انتي من منو متعلمة اسلوب الالقاء
مهره: بروحي
سلمى: ما شاء الله عليج كان حلووو
مهره: من ذوقج حبوبة
مهره سارت ورى الصف تعدل شعرها لان الابله قايلة لهم ما يطلعون برع الصف فما قدرت طبعا ترووح الحمام
ريم انتبهت على ان مهره تعدل شعرها فتذكرت صورتها لما كانت تعدل شعرها بصحاري فحست بغصة بداخلها
مهره حطت الكليب الصغير على شعرها و لفت الشيلة عدل
و عقب سارت عند ريم اللي كانت سرحانة
و شايلة كل الهموم فوق راسها
مهره قعدت حذالها: ريــــــم ريــــم
ريم انتبهت ان حد ناداها
ريم من غير نفس: خير
مهره بحنية: ليش شايلة هموم الدنيا فوق راسج
ريم: هالهموم تخصني ما تخصج انتي رجاء لا تتدخلي بشي ما يعنيج
مهره ابتسمت بسماحة: بقولج شي قبل ما ارووح ممكن
ريم نزلت عيونها تحت و بدت تدمع : قولي خلصيني
مهره: انا لو يبت جزر و البن (القهوة) و بيض و كل واحد حطيته بجدر و غليته بماي شو راح يصير
ريم ابتسمت باستهزاء: انتي تستخفين بدمج معاي
مهره: حشى عليه بس اباج تجاوبيني
ريم تجاريها بالرمسة: الجزر بيستوي لين و البيض بيستوي صلب و البن بتستوي قهوه
مهره: عليـــــــــــــج نووور يعني كل واحد تفاعل مع غليان الماء بطريقة مختلفة و طبعا انا وفرت لهم نفس الظروف يعني يا ريم مهما صعبت عليج الامور و الظروف خلج مرنة بالتعامل معاها يعني احيانا لازم تكونين لينه اوشديدة بالتعامل مع الوقف بس عسب تنهيها بس هذا اللي حبيت اوصله لج
ريم اتفاجأت من حكمة مهره و كأنها تعرف عن كل ظروفها
و عقب راحت مهره عن ريم





في بيت بو فيصل:
ام فيصل دخلت غرفة حمدان
ام حمدان: يالله عنبــــــــــــو الغرفة ثلـــــــــــــج و راحت عقب و بندت المكيف
ام فيصل تهز كتف حمدان: حمــــــــــــــــدان حمــــــــــــدان قوووووم
حمدان و لا حياة لمن تنادي
ام فيصل بتهديد: قـــــــــــــــــــــووووووم و لا ما بتشووووف خير منــــــــي
حمدان فاتح نص عين: لحـــ ــظة بس اكمل نهايـــ ــة الحلم
ام فيصل و الشرار من عيونها: قوم يلااااااا ورانا شغلة مهمــــــــة يلااا اماية تحرك قووووم
حمدان: لحظة بس بشوووف هالمزيونه شو بتسوي آخر الحلم
ام فيصل فولت: حـــــــــــــــــــــــــــــمدان
حمدان قاااااااااااام بسرعه: هههههههه اسولف اسولف
ام فيصل: انا محد بيجلطني بالبيت غيرك انت و هالخايساااات
حمدان: فديـــــــــــــــــت رووووحج يا امااااااااااية فذمتي ان هالخايسات على قولتج ما يسون ظفر منج
ام فيصل: هيه بس هذا اللي فالح فيه التقردين
و عقب دخل جاسم اللي صج كان تعبان و يبا يكمل نومته
حمدان: حوووه الاخ سكراااااااان بلاااك تمشي شرق و غرب
جاسم ياشر على امه: الله يهديها مووول ما مخلتنا نستانس باجازتنا موعتنا من الغبشة ( الصبح )
ام فيصل: لاااازم اوعيكم عسب بنروووح نييب البنات
جاسم: شووووو من صباح الله خير بس انتو قايلين العصر
ام فيصل: ابوك و عمك غيرو رايهم و قبل نص ساعة ابوك متصلي يقولي سيرو هاتوهن اللحين
الا و شوي تسمع ام فيصل فيوووووزات الشخير عند حمدان
ام فيصل: حمدانووووووووووه و ويعه ان شاء الله بتقووووووووم و لا شووو
حمدان فز من شبريته: عنبووو جبريت مب ام فيصل ههه
ام فيصل: يلااا انا برووح البس عباتي
حمدان: بعدي بتسبح و بكشخ و بتريق و عقب بنسير
ام فيصل: يلااا عيل عندك نص ساااعه عجل لا تتأخر
طلعت ام فيصل من الغرفة
و جاسم بعد بيطلع
حمدان: على وين
جاسم: بتريق
حمدان: ترياني ما احب اتريق برووحي
جاسم: عيل لا تبطى







في بيت البنات:
ميره مرعوبة من الخاطر: لا دخيلج لا تقولين ان كلامج صج
مها تلبس عبايتها: يعني اجذب عليج مثلااا يلااا انا رايحه اييب مهاري من المدرسة
ميثة: بطني يعورني من الخوف
منال: و انا حالي مب احسن من حالج
قبل ما تطلع مها لفت عليهن
مها: بلااا هذرة زايده و كل وحده اللحين تجهز عمرها ترا ما باقي الا ساعه و بنسير بيت عمي بو فهد
ميره قامت من مكانها: شووووووو بيت عمي بو فهد هذا بروحه جبريت
مها: عيل انتي لو سمعتيه كيف كان توه يكلمني الا شوي و بياكلني
ميثة: انزيين هم قالو العصر بنرووح ليش غيرو رايهم
مها: ما ادري ما ادري يلااا مع السلامة برووح اييب البنيه من المدرسة
منال: نحن لازم نكوووون اقوى من جيه
ميثة: آه الله يعينا على فراق دارنا
منال: و فراق دار الغاليين اللي فيها ريحة الغاليين
ميرة: معقولة ما بسير اذاكر مرة ثانية تحت النخلة و لا بنطالع انا و مهاري اليهال و هم يلعبون برع
منال تنهدت: و فوق كل هذا ما بنشرب من دلة الشاي اللي كانت دوم يدووه تشرب منها
ميثة: و لا راح نتصل للدكان كل يوم عسب اييب لنا صمون او عصير
منال: يلاا بنوتات خلونا نسير نطلع الشنط بالحوي و نلبس العبي
ميره: بدري
منال: لا شو بدري خلينا نتجهز بسرعه احسن اخاف الا اللحين يطبون بيتنا
ميثة: هيه و الله الا بس ما قلتولنا منو بيشلنا
ميره: ما ندري اصلا






في المدرسة سارت ريم للحمام
و كالعادة طلعت فونها اللي تييبه بالدس عسب ما يفصلونها من المدرسة
و سكرت باب الحمام الرئيسي بحيث انها تاكدت ان محد بالحمام معاها الا هي و بس
و عقب اتصلت على سارة لكن ما ردت عليها حاولت مرة مرتين ثلاث لكن مافي فايده
و عقب اتصلت على بيتهم و بعد محد شله
و اخيرا قررت تتصل لراشد
طــــــــــــوط
طــــــــوط
طــــــــــــــــوط
راشد: مرحبا الساع ريامي
ريم: مرحبتين
راشد: شو متصلة من الصبح شو هالنشاط
ريم: انا بالمدرسة اللحين
راشد: بلاااه صوتج جيه انتي مضايجه
و عقب بدت ريم تصــــــــــييح
راشد كان بغرفة التمارين الخاصة بالفلة مالته حط التلفون على اذنه من بعد ما كان مخلنه سبيكر
راشد: ريماني بلاااج فيج شي
ريم بصوت متحشرج: ابغـــــــي اطلع من هنيـــه
راشد: اوكيه بسيطة اتصلي على دريولكم
ريم: ما يرد
راشد: ايــــــــــيج مثـــــــلا
ريم: يا ليت
راشد: و شو اقول للادارة ان شاء الله
ريم: قول انك اخوي و طلعني و انتهت السالفة
راشد: يلااا ياي ياي مع السلامة
ريم: مع السلامة
يتبع

نظرة الحب
08-04-2011, 01:19 AM
ღღالجــــــــــــــزء الثامنღღ


بعد ما خلصت الحصة الثانية
دخلت الشغالة و عطت ورقة للابلة
الابلة: مهره عبيد علي و ريم سالم تصريح خروووج
مهره مستغربة: انا تصريح خرووج
الابلة: هيه انتي و ريم
مهره راحت سلمت ورقة امتحانها
الابلة: راجعتي زين
مهره: هيه ابلة
ريم كانت تحط كتبها بالشنطة باهمال
الابلة شلت الورقة من عندها و من عند باقي البنات
الابلة: يالله مع السلامة و طلعت الابلة من عندهم
موزة: حــــــــظج مهاري بتطلعين
مهره: ههه عيل انا اقول حطج انتي لانج بتدرسين
موزة: انتي عاد دحيحة موتج و حياتج الكتب
سلمى: و بتفتكين من حصة الرقاد
موزة: قصدج حصة الفيزيا
سلمى: و فيه غيرها هالحصة المملة
مهره تدخل المقلمة بالشنطة: يلااا حبيباتي مع السلااامة
سلمى و موزة: مع السلامة
سلمى: اقوووووول ما تبينا نوصلج لباب الادارة
مهره: هههه قولي انج بس تبين تطلعين
سلمى: ههههه يلاااا باي باي بنشوفج باجر
موزة: و بتصلج انا اليوم و بخبرج اللي فاتج
عقب ريم طلعت من الصف و هي مبوزة
حتى شلتها مع عطتهم سالفة مع انهم نادوها بس ما ردت عليهم
أول شي طلعت مهره من باب الادارة و وقفت تدور مها
و منووووووو تتوقعوو شافهااااااا
اكيــــــــــــــــــــــــــــــد راشــــــــــــــــــــــــــد
راشد اول ما انتبه عليــــــــــــــــهاااااااااااا
تم مبحلق فيها حيل و يتفحصها من فوق الين تحت
راشد: مب معقوووووووله هالبنية مب معقوووووووولة شووو هالحظ الحلووو اللي خلاني اشووووف القمر من الصبح
مهره شافت الاخصائية بالدرب
الاخصائية سلامة: بعدج ما رحتي يلااا شو تتريين
مهره: بس سيارة اختي مب موجودة
الاخصائية اشرت على سيارة سودا و قالت لها: ركبي هذيج السيارة لان الشخص اللي فيها هو اللي طلب تصريح خروووج لج
مهره: بس انا ما اعرف هالسيارة >> و عقب اذكرت مهره و قالت لنفسها يمكن عمها مطرش حد اييبها توقعت اي شي منه هالعم
مهره: خلاااص بسير اللحين
و عقب دخلت الاخصائية
اصلا مها اتصلت على المدرسة و قالت ان راح تطلع مهره من المدرسة عسب يكونو على علم و تاخذ موافقتهم بتصريح الخروج مرة وحده و بنفس الوقت حضر راشد و سوى عمره اخو ريم و قال لازم ياخذها المستشفى ضروري
فالاخصائية لخبطت من بينهم لان كل شي صار بنفس الوقت و يوم شافت الاخصائية السيارة السودا حسبتها لمهره مب لريم
و البلية الكبيرة ان السيارة الفخمة السودا فيها راشــــــــــــــــــــــــــــد
اول ما انتبه راشد ان مهره يايه صوبه فج حلجه منصدم
و عقب بطلت مهره باب السيارة اللي ورا بهدوءو دخلت
مهره موخية راسها: السلام عليكم
راشد لف وراه مبــــــــــــــــــــــــــــهت فيها باعجاااااااااااااااااب و ما يعرف كيف دخلت جيه بسهوله لعنده
مهره خافت و خصوصا ان محد رد عليها السلااام و شمت ريحة عطر رجالي مركز
و بعد شوي راشد قال بصوت قريب للهمس: مـــــهره
مهره ارتبكت و رفعت راسهااا الين ما شافت ويهه مباشرة
شهـــــــــــــــــــــــــــــــقت متخــــــــــــــــرعة منوووووو هذااااااا
راشد هايم فيها: شو فيج فديتج >> عاد راشد يحسب ان ريم مسويتله مفاجاة و يايبه له مهره لعنده بالسيارة
مهره بدت تصيـــــــح و ترتجف و كانت تبااا تتطلع من السيارة لكن راشد
قفل كل البيبان
مهره دار راااسها و حست ان فيها حمى فجائية و جسمها ثقيل من الخووووف اللي فيها
راشد بعده يطالعه من فوقها لتحتها
مهره تصارخ عليه: بطــــــــــــــــــــــــل البااااااااااااااااااااااااااااب بـــــــــــــطل
ريم دقت الجامة على راشد
و راشد التفت لها و لما شافها بطل لها الباب و تفاجات لما شافت مهره داخل
ريم: مهـــــــــــره شو تسوين هني
مهره صاااااااحت زووووووود لما شاااااااافت ريم
راشد: مب انتي اللي يابتنها
ريم: شوووووووووووو
مهره: طلعوووووووووووني من هنيييييييييي طلعووووووووونيي
ريم بطلت عنها البااااااااااااااب و ركضت مهره بسرعة و هي من الخااطر خيفااااااااانة
ريم: شوووووو سويت لهااااااااااا قووووووووول
راشد: انا بروووووحي مب فااااهم شي
ريم: اوووووووه قول لي عاااد شو سويت لهااا و كيف يات لعندك هني بالسيارة
راشد: علمي علمج شفتها تكلم وحده من ابلواتكم و اشرت لها على سيارتي و هي ياتني
ريم: و اكيد هالابلة لخبطتها و يت ركبت معاااك
عقب يات سيارة مها
و وقفت حذال مهره
راشد: شوووفي ركبت ذيج السيارة
ريم دققت عدل بالسيارة: ايه هذيج اختها يايه تشلها
الا و شوي راااااشد يعطي ريس و يلحق سيارة قوووم مها
ريم شهقت: انت شووووو تسوى
راشد: سكتي عني انا لازم اوصل لهالبنية
ريم خاقت صج: راشد لاااا لااا دخيلك لااااااا ما نبي مصايب زووود غير مسااارك اللحين يلاااا
راشد مسولها طااااااااف و قعد يلحق بسيارة قووم مها


فسيارة مها
مها: و الله ما يسوى عليج تصيحين عسب امتحان
مهره بعدها تصيح: الاسئلة كانت معقده و مب واضحه من جيه ما حليت عدل
مها: هونيها و تهون بتعوضي بالامتحان الثاني ان شاء الله
مهره بدت تهدي عمرها عسب محد يشك بشي
مهره تمت حيرانه منوو هذا و كيف عرفها و ليش قال لها فديتج
و شوو يقرب لريم معقوله اخوها لااا لاااا لااا اذكر ان سلمى و موزة
خبروني ان هي وحيدة امها و ابوها
مها: مهره مهره
مهره: اسمعج قولي
مها: بعد نص ساعة بنرووح بيت عمي
مهره: شوووو
مها: بعد العم يوم يغير رايه نحن لازم ننفذ اللي يباه و نسير من الصبح مثل ما طلب


فسيارة راشد
ريم من غصتها بكل الاحداث اللي تصير لها اليوم وامس تمت تصيح
راشد: ابا افهم ليش هالصياح اللي ما له اي معنى
ريم: انت مب فاااهم شي فخلني فحالي و ودني البيت و خلى هالعلة فسبيل حالها
راشد: انت اللي اتصلتيلي فستحمليني عاااد
ريم كملت صياحها بقهر و الم و غصة من كل اللي يصير حولها
و بعد ربع ساعة من عقب ما وصلت مها بيتهم راشد اهم شي عرف وين مكان بيت البنية و عقب ساار و وقف بمكان محد فيه
راشد: بس خلااااص من الصياااح سندرتي برااااسي
ريم: انت انسان عديم الذوووووووووووووووق و قلييييييييييييييل حيااااااااااا تعرف شووووووو يعني هالكلااااااااااام و لااااا لاااااء
الا و شوي رااااشد يعطي ريم كف حاااااااامي على وييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهااااااا
ريم شهقت منصدمة من ردة فعله و تمت تبقق بعيوووووووونها عليييييييييييييه
راشد بتهديد: شووووووووفي عااااااااااااد ان رفعتي صوووووتج عليه مرة ثاااااااانية بزواااااااااالج فهمتي و لا لاااااء
ريم قلبها طاااح من الخوووف فتمت ساكته و تبكي بصمت و هي صج منقهره منه و حاقده عليه بهاللحظة
و عقب وصلها البيت و نزلت منه و راحت داخل >> ما تدري انها من تطلع من بليه رااح تدخل بريولها لبلية اشد من اللي قبلها
دخلت الفلة و اتفاجأت ان امها متكشخة حدهااااا و قاعده مع ناصر تضحك و تسولف و لكنها مطلقة من البارحه
امها اول ما لمحتها قالت لها: خيـــــــــــــر وين يايه انتي
ريم: يايه بيتي
ام ريم: يلااااااااااا عطيني مقفاج و سيري لبوووووووووووج يلاااااااااااا
ريم بدت تصيح مرة ثانية
ام ريم: اقووووووولج يلاااااا ما تفهمين
ناصر: اظاهر ان بنتج صمخة ما تسمع
ريم تمنت المووووووووووت و لا انها تعيش هالايام السووووودا
ريم : أصصـــلا منو قال اني بتـــ ـــ ـــم اعيش معااج هنـــــ نـــ ـــي بس نصيحة احترسي حيل من هالنذل تراااه يلعب عليج و يقص عليج
ام ريم وقفت و قالت بانفعال: حدج عاااد لهني و بس هذا اللي تتكلمين عنه بيصير ريلي يا بنت ابوووج
ريم: ريــــــــلج
ناصر: و لا مب عاجبج ياا حلوة
ريم صعدت غرفتها و هي تركض و دمووعها نهر على خدها جهزت كل اغراضها و خذت حتى سيارتها اللي ماخذتنها من شهرين و عقب يت الخدامه تشل وراها شنطها و اغراضها الباقية
ام ريم لما لمحت بنتها بتطلع قالت: سيرة بلااااااااا ردة اقوووووول ما ابغي اشوووووف رقعت ويهج هني لا انتي و لا الردي ابووووووج و عيشي بالفقر مع ابووووووووووووج و لا تفتكرين من اني بعطيج فلس واااااااااحد
ريم مسكت الباب و طلعت منه و سكرته بقووووووووووووة من بعد ما سمعت هالكلام اللي يغث الواحد





في بيت بوفهد
ظبية: بل بل بل من اللحين شابة ضووووو علينا الله يستر بس
نورة: بس نحن مالنا اي ذنب
ظبية: سكتي سكتي هذي يت
ام فهد يت و قعدت على الكرسي الهزاز بعصبية: لعنبووووو هو مب قايل العصر بييبهم شله من اللحين يترززون بويوهم من صباح الله خير
ظبية: انزين انتي هدي حصل خير يعني هذا اللي مضايقج من انهم راح يسكنون ببيتنا
ام فهد تزاعج: سنيتياااااااااا سنيتيااااااااااا
سينيتيا يت لها ركض: نعم مدام
ام فهد: زهبتي الغررررف و لا بعدج
سينيتيا: لا بعده غرفة باقي
ام فهد: و انتي و سونيا شو تسون من مسااااعة يلااااا عجلن
سينيتيا: اوكي مدام >> و راحت عقب
ظبية: انزين اذا ما زهبن غرف البنات اليوم يقدرون ينامون معي او مع نورة مؤقت
نورة: معاها حق ظبية
ام فهد: لاااا شوووو نحن مب عيااال فقر عسب ثنتين و لا ثلاث ينامون مع بعض شرااات الفيران الا تعاااااااالي انتي و اخوووج محمد شله مب مداومين
نورة: هاااه
ام فهد: اللي سمعتيه يلاااا تجهزي و سيري على كليتج و وعي اخووج الهيس يتلبس و على مدرسته يلااا
محمد يااا لهم و هو بملابس النووم
محمد: المدرسة من عقب الساعة ثمان ما يفتحون الباب لحد
ام فهد: بس هذاااااا اللي انت فااالح فييييييييييه الاعذاااار
محمد حب راااس امه و قال: بلااااج شابه ضووو من صباح الله خير
ام فهد تهز لريلها بعصبية: من الحالة اللي نحن فيها
ظبية همست لمحمد: انت يوم الريوق كنت بتسير المدرسة ليش ما سرت
محمد: من سمعت ان ابوي بيخلي بنات عمي عبيد اييون بيتنا من الصبح غبت عسب اشهد الاحداث بكبرها
ظبية: ملقوووف و يا ويهك
ام فهد انتبهة على ولدها: انا جم مرة قلت لك لا تنزلي بملاااااااااااااابس النووووووم بالصالة اللي تحت قووووم يلاااااا فزز طوووولك و غير ملابسك يلااا
محمد ببرود: مااااا روووووم
ام فهد: محمـــــــــــد قوووووووووم
محمد: خمس دقايق و عقب بروووح
نورة تكلم ظبية بهمس: و الله وناااااااااااسة بنصير سبع بنات بالبيت
ظبية: هيه و الله و اخييييرا بنحصل لنا ونيس بالبيت
سمعو تلفون البيت يرن
ظبية راحت ترد عليه
ظبية: الو
فهد: صباااحج عسل اختي
ظبية ابتسمت: صبااااح الفل و الياسمين و الجوري
فهد: ههههه متفيجين انا و انتي
ظبية: هههه شفت عاد
فهد: اقوووولج ظبوي ترااا بنات عمي عقب نص ساعة بيكونون عندنا
ظبية تشققت من الوناسة: صــــــج و اخيرا
ام فهد تاشر لها شو السالفة
ظبية: هذا فهد يقول ان بنات عمي عبيد بعد نص ساعة بيون يلااا فهد بخليك
فهد: لحظة لحظة قبل ما تسكرين مب جني اسمع صوت نورة و محمد يتناجرون
ظبية: هيه كالعادة
فهد: مب المفروض يكونون بدواماتهم
ظبية: لا اليووم اونه مأجزين على كيفهم,, اخوانك مشكله
فهد: عيل ظلمو ولدي حرااام رايح الكي جي من الصبح و هذيل مب رايحين
ظبية: ههههه لا فديته منصور راااح لانه شاطر
فهد: ههه يلااا عيل بخليج الغاليه مع السلامة
ظبية ابتسمت: الله يحفظك







عند عيال بو فيصل
حمدان: اماااااااااااااية امااااااااااااااية
ام فيصل: خير خير شو فيك تزاعج
حمدان: صبيلي شااااااااي
جاسم يطالعه بمكر: صب برووووحك ايدك ثرها محناية شوووووو
حمدان: لااا الشاي من ايد امي غيرررررر
جاسم: برايج اماية انا بصبله
حمدان: لاااا انا ابغي من ايد ناعمة مب من ايد خشنة
جاسم: حميييييييييدان عن البزااااااا
ام فيصل يت لهم تضحك: هههه انتو لو يطوف عليكم يوم من غير نجره كان نحن من زمان بخير
حمدان: على الاقل نحن ارحم من فيصل الفلفل
جاسم: هههههه اسكت لا يسمعك
حمدان: خله يسمع و يعني
ام فيصل تمد كوب الشاي لولدها حمدان
حمدان: تسلميلي يا احلى ام فهالدنيااا كلها
جاسم: يلاااا اشرب و خلصنا و رانا درررررب
حمدان: اقوووووول اماية
ام فيصل: قول و يا كثر ما تقول
حمدان: شو اسمائهن بنات عمي عبيد
ام فيصل: مها و التوام ميره و مهره و بنات اكبر عنهن بشوي منال و ميثة على ما اظن
جاسم يوم سمع اسم ميره فززز قلبه و حس بشي بس ما قدر يحدده
حمدان: سبحان الله اسمائهن كلها تبدا بحرف الميم
ام فيصل: اكيد امهم المرحومة فاطمة هي اللي سمتهن
حمدان يوقف من مكانه: يلااا تحرركنا
ام فيصل تعدل برقعها : يلااا سريننا
جاسم بيروح بسيارته و حمدان بيروح بسيارته عسب كل حد يشل حد من البنات و تكفيهم السيايير









ريم توقف صوب باب شقة ابوها مترددة تدخل و لا لاااء
و عقب قالت لنفسها يعني وين بتروح اذا ماراحت لابوها
و تمت تدق الجرس و عقب ظهرت لها نورما زوجة ابوها
نورما تفاجات من وجود ريم
ريم: مرحبا
نورما: مرحبا بك تفضلي تفضلي
و عقب دخلت ريم داخل
و تذكرت احداث امس بس مسكت دموعها
نورما تاشر لها على الكرسي: تفضلي بالجلوس اتشربين شيئا
ريم هزت راسها بلااا
ريم: اين ابي
نورما: انه بالعمل ااتصل له كي تكلميه
ريم: يا ليت ذلك
نورما راحت و دقت لها على الرقم
ريم مسكت سماعة التلفون
بو ريم: الو
ريم صاااااااحت ما قدرت تتمالك بعمرها
بو ريم: منوووو اللي يصيح
ريم بانكسار: ابووووي
بو ريم باسلوب جاف: ريــــم
ريم: ابوووي انا خلاااص بسكن معاااك امي امي.. >> تبا تكمل رمستها لكن ما قدرت من الصيااح
بو ريم: خلااااص خلاااص لا تصيحين تراج بتعيشين معي يلاا بخليج انا عندي شغل وايد مب فاضي اللحين
ريم سكرت عنه بدون ما تقوله مع السلامة
نورما خافت من شكل ريم لما عصبت
نورما: اتريدين ان ترتاحي
ريم: اين اجد غرفتي
نورما: هناك بالممر الذي على اليمين
و عقب سارت ريم بذيج الغرفة و و حطت ثيابها باهمال داخل الدرج الكبير
ريم بنفسها: اكرهكــــــــــــــــــــــــــــــم اكرهكــــــــــــــم كلكـــــــــــــــم و اللــــــــــــــه لسوي كل اللي يعجبني و محد له خص فيني و بخلي كل واحد فيكم ذلييييييييييييل عندي
و بعد ربع ساعة اتصلت لها سارة
ريم بعصبية: ما بغيتي تتنزلين و تتصلين لي
سارة: بل بلااااااااج شبيتي بويهي سلمي بالاول
ريم: سلاااااام
سارة: عوذ بالله شو هالنفس الخايسة اللي عليج
ريم: ما علينا انتي وين
سارة: بالشقة بروووحي و توني قاعده من النووم
ريم: ترا انا خلاااص انتقلت اسكن مع ابوي
سارة: من متى
ريم: بلاااج متفاجأة ترااا قلتلج البارحه من عقب ما طلعت من عند ابوي اني راح انتقل عنده امي ما تباني عندها
سارة: بيني و بينج احسنلج عند ابوووووووج على الاقل افتكيتي من العلة امج
ريم: هه عيل سمعي هالعلة شو قررت
سارة: شوو
ريم: بتتزوج اللي ما يتسمى
سارة: قصدج ناااااااااااصر
ريم: و فيه غيره
و تمت عقب ريم تحكي لسارة عن راشد و مهره
سارة: اقووووولج شي
ريم: شوو
سارة: اقطعي علاااقتج مرة وحده فيه
ريم: ما اقدر اكيد بيتم يلااحقني بسبة مهره
سارة: بس هو خلاااص دل بيتهم شو يبا بعد منج
ريم: ما ادري ما ادري انا برووحي مشتته من بين كل شي حتى بديت اخاف من اللي بيصير باجر
سارة: لا يا حبيبتي خلج شجاعة و مدام انا معااااج فلااا تخاااافين








فسيارة جاسم
ام فيصل: لف يمين اللحين
جاسم مبهت بامه لان هالمنطقة بالذات فيها ميره و قال: من هالناحية قصدج
ام فيصل: هيه يلاا تحرك سير و اسال هذا الباكستاني اللي واقف على جهة اليسار عن بيت عبيد علي
و عقب ما سال الباكستاني طلع بيت عبيد علي صوبهم سيدة ما عليهم الا يتعدو ثلاث بيوت و بيوصلون له و عقب ما سارو
حمدان وصل قبلهم و بقق عيونه و هو بسيارته و قال بنفسه: نحن وين عنهم من زمااااااااااااان ليش خليناهم يسكنون بهالبيت الخرابه الله يعينهم كيف كانو مستحملين
ام فيصل: فديتهن حرااام كان انهن ساكنات بهالبيت الموحش
و عقب حمدان نزل من سيارته و ام فيصل نزلت من سيارة حمدان لكن جاسم ريله مب قادرة تمشيه موووووول حس كأنه متخدر
حمدان ياشر على جاسم: يلااااا جسوووم انزل
جاسم انتبه على اخوووه و عقب نزل بكل صعوبه
و بلع ريجه
جاسم بنفسه: معقووووووله انتي ميره نفسها بنت عمي معقووووولة يا ربيه شووووو هالصدف لا لا ما اصددددق
ام فيصل لفت على ولدها: يلااا جسوووم بلااك جيه بطيئ اليوووم
حمدان دق الجرس
البنات كانن داخل و كل وحده مخلصة اشياءها و لابسات عبيهن
مها: خلاااص يا بنات مثل ما وصيتكن اوكي
منال بعناد: يصير خير عاد انا لساني ما اقدر امسكه
ميثة تايدها: و انا بعد مثلها
ميره: هيه و الله هم على حق ترا ان اغلطو علينا بشي لازم ندافع عن حقنا
مهره: الله يهديكن
مها: اقووول بما انكن ما منكن فايده و الكلام معاكن ضايع وحده منكم تسير تفتح الباب
منال: انا بروووح تعالي معاي ميثة
ميثة: اوكي يلااا
و عقب سارن يفتحن الباااب




و منال هي اللي فتحته بالبداية و شافت بويهها حمدان
حمدان تفاجأأأأأأأأأأأ حـــــــــــــــــييل لما شاااااااااااافها
و منال تيبست بمكانها و كأنها حد جب عليها ماي بااااااااااااااارد ثلج
حمدان اشر عليها و قال بعفوية: انتي ام لســـــــــــــــــــان تطلعين بنت عمـــــــــــــــــي مب مصدق اناااااااااا
ميثة الف علامة استفهام على راسها مب فاهمه شي
اما منال مب قادرة تستوعب شي مووووول
و تمت مرتبكة و نزلت راااسها
و عقب دخلت ام فيصل
ام فيصل: السلااام عليكم
ميثة ردت: و عليكم السلاااااام و الرحمة
ام فيصل سلمت على منال بالبداية و الابتسامه ما فارقت محياها: اشحالج بنيتي عساااج بخير
منال بصوت خفيف: بخير ما نشكي بااااس
و عقب سلمت على ميثة: و انتي فديتج اشحالج
ميثة: الحمدلله بخير خالتي
ام فيصل: و شخبار خواتج الباقيات
ميثة: تمام و الله
ام فيصل: وينهن عيل ما اشوووفهن
ميثة: هن داخل اللحين
ام فيصل ابتسمت لها: ممكن تاخذيني لهن
ميثة: اكيد تفضلي
ام فيصل لفت على ولدها و قالت: حمدان انت و جاسم تمو هني خمس دقايق و بني انا و البنات
حمدان: ان شاء الله اماية بس لا تتاخرووون
و عقب تجدمن ميثة و ام فيصل منال اللي تمت طوول الوقت ساكتة
بس قبل ما تتحرك منال شو تتوقعو صااار


حمدان ما قدر يتمالك عمره مسك منال من ايدها
منال شهقت
حمدان سوى هالحركة بس حب يغلس فيها و يخوفها
حمدان: اقول وينه لسانج بو اربع و اربعين
منال تجمعن الدموووع بعيونها لانها صج خافت اصلااا هي بعدها ما كانت
مستوعبة ان الشخص اللي اضاربت ويااااه يطلع ولد عمها
حمدان لمح عيونها تلمع بس مع ذلك رص على ايدها و ذكرها بالكلام اللي قالته له : اقول تذكرين لما قلتيلي يكفي اني بنت و مالي مثيل و عن الكل مرتفع شاني ياللي ما تعرفني مالك الحق انك تحكم عليه لكن انا بنت اصول و ما برد عليك فمووووت بغيضك
منال استجمعت قواها: اقــــــــــــوووول بطل ايدي احسنلك و لا ما بتشوف مني خيرررر
حمدان رص على ايدها زووود: و شو بتسوين يعني
منال: آآآي بطل ايدي
و عقب منال وطت ريله بريلها بقووو
حمدان: آآآخخ و عقب فلتت منه منال و سارت ركض للصالة
حمدان بصوت عالي: براااااااااااااااويــــــــــــــج يا بنت عمي
منال ما اهتمت له و سارت عنه
حمدان: ان ما كسرت غرورها على ايدي ما اطلع انا حمدان
و عقب سار لجاسم برع من بعد ما كان بنص الحوش
جاسم: هاه شووو صار
حمدان: لا تستعيل بتشوف كل شي بعيونك
جاسم: و اماية وين
حمدان: اللحين بتي مع البنات



منال دخلت داخل و حست انها بتمووووووت من غيضها منه
قلبها كان ينبض بسرعه و ريلها مب قادرة تشيلها من خوفها
ميثة راحت لمنال: و الله انها طيبة مرة عمي عبدالله تعاملنا و كان نحن بناتها صج
منال مب وياها مووول
ميثة: هي انتي وين وصلتي
منال:.....
ميثة: هييييييييييييه تعااااااالي تذكررررت ليش ولدها حمدان قال انج ام لسااان و كان يرمس و كانه يعرفج او شايفنج بمكان
منال: تعرفين اللي........
ميثة: لااااااااااااااا تقوووووووووووووووووووووووولين مستحييييييييييييييل
منال: و لا انا مب قادرة استوعب موووووووووووووول
ميثة: اللحين الشخص اللي تضاربتي ويااااه و كنتي من ذااك اليووم كله تفكرين فيــــــه يطلع ولد عمنا اووووووويه
منال ضربت ميثة على راسها: و انتي كيف تسيرين عني و تخليني هاااه اقوووولج مسك ايدي بقوه و رص عليهن بغى يكسرني هالهييييييييس
ميثة حطت ايدها على حلجها: اووووويه ما يستحي شووو هااا
منال: و عقب ما وطيته و فلت من ايده هددني
ميثة: اللــــــــــــــــــــــــــــه يستر منه هذا على شو ناوي
منال: هيه و الله حتى ان قلبي يدق طبووول اللحين من التوتر و من هالمفاجأة الخايسة
ميثة: بس امه عسسسسسسسل ما شاء الله شوفيها كيف تضحك مع خواتي
مها التفتت عليهن و هي تبتسم لانها ارتاحت فعلا لام فيصل: يلااا منال و ميثة اللحين بنطلع
ميره اللي خذت على ام فيصل مرة وحده و تعود عليها: آآه و الله يا خالتي مب هاين عليه اترك هالبيت و لو انه خرابه لكن فيه كل ذكرياتنا مع اهلنا اللي تركونا و خلونا بهالدنيا لحالنا
ام فيصل لمت ميره لحضنها و البنات من جد استانسو من رحمة هالام: لا يا بنيتي لا تقولين جيه انتي اذا فقدتي امج الحقيقة فاعتبريني انا امج الثانية
ميره استانست من الخاطر: تسلمين خالوووه الله لا يحرمنا منج
ام فيصل اتذكرت بنتها المرحومه دانه: و الله من طيبتكن كاني اشوف بنتي المرحومة دانة
الكل: الله يرحمها
مها: الله يغمد روحها الجنه و عقب راحت و حبت راس ام فيصل و قالت لها: و انتي اذا فقدتي بنت فاللحين عندج خمس بنات ما شاء الله ههههه
ام فيصل: ههه فديتكن الله لا خلاني منكن
منال: اللحين بنرووح خالوه
ام فيصل: هيه حبيبتي اللحين بنسير انا الود ودي تسكنن ببيتي لكن عمكن بوفهد يبغيكم ببيته
و عقب حمدان اتصل على امه يستعجلها >>> اصلا بس يبا يشوووف منال
و بعد ما طلعن البنات كانت ميره مع ام فيصل
و البنات وراهن


جاسم كان قاعد يطالع الباب
فاول ما لمح ميرة حس بقلبه بيطير من الفرررح
عمره ما توقع ان البنت اللي حبها تطلع بنت عمه
جاسم تجدم هو و حمدان و سلمو على البنات
و ميره كانت منزلة راسها فما شافت جاسم لكن لما يا دورها و مد
لها ايده بيسلم عليها رفعت راسها له بتشووفه
اول ما شافته عقدت حيااااتها منصدمـــــــــــــــة منه لانه هو الشخص نفسه اللي ضحك على خبالها بصحارى بالشارجة تمت مبهته فيـــــــــــــه
و هي كردة فعل نزلت ايدها بسرعه عنه فما سلمت عليه و هو توقع ردة فعلها جيه فابتسم
ام فيصل: برايها يمكن تستحي فديتها ميره انتي تعالي اركبي معي فسيارة ولدي جاسم
ميره بنفسها: اسمه جـــــــــــاسم و يطلع ولـــــــــــــد عمي لاااالالالالاالالا شوو هااا
و عقب ميثة تذكرت شي فهمست لمنال: منوووووول منووول لحقي
منال: شووو
ميثة: مب حمدان لما شفتيه انتي و مهره صوب محل النظارات مب يشابه الشخص اللي شافته ميره بصحارى
منال بدت تستوعب: هيـــــــــــــــــــــه و الله شوفي اخووه الثاني فعلا يتشابهوووون اويـــــــــــــــــه شو هالحاله و انا اقول ليش نزلت ايدها بسرعه عنه و لا سلمت عليه لما شافته يعني عرفته
ميثة: صبري صبري بنادي مهره
ميثة: مهاري مهاري تعالي شوي تييبين وياي الاغراض
راحت لها مهره و قالت بلهفة لهم: اويـــــــــــــــــــــــه ما توووووقعت ان هالاشخاااص هم عيال عمنا
منال و ميثه سحبوا مهره بعيد شوي عن البقية
قالت منال: و لا احنا ما توقعنا هالشي مووول
مهره: عيل انا شوو اقوووول لما كنت اسلم عليهم من جد كنت مبهته مب عارفه ريلي من راااااسي و الله اني خفت
ميثة: يا سبحااااان اللــــــــــــــــــــــــــه من جد صدفــــــــــــــــة غريبة
مها تاشر لهن يعجلن بسرعه
مهره ركبت فسيارة حمدان مع ام فيصل و اختها ميره و كان جاااسم ميت بميرة و خصوصا انها محلووووة وااااااايد اكثر عن قبل و اما ميره فكانت مستحية و ام فيصل تمت تسووولف معاها هي و اختها و هي ترد على قد السؤال
أما مها و ميثة و منال فركبوا بسيارة حمدان اللي من اول ما ركبو و هو داااق سوالف ويااهن و لا عليه شي الاخ
و منااااااااال ميته غصة منه
حمدان يكمل سوالفه و يقول لمها: و انتي اول ما طلعتي زيغتيني
مها: ههههه ليش
حمدان: اول ما شفتج حسبالي الممثلة البحرينية زينب العسكري قلت هذي شو تسوي ببيت عمي
مها: هههههه هيه كلهم يشبهوني فيها و لو اني ما احس بالشبه اللي بينها و بيني
حمدان: اقووول مها هذي اللي على يسارج مبوووووزة و مادة البوز شبرين شو اسمها
مها: ههه اسمها منال
منال دزت مها
حمدان: سبحان الله اي وحده اسمها منال لازم تطلع خسفه >>> يوم اقول لكم لسانه متبري منه
منال عاد ما استحملت: خسفة حرمتك ام الصيبان
مها: عيب منووول
منال: عيل انتي ما تشوفينه شو قاعد يقول
حمدان: ههه حليلج انتي طلعتي ما تحبين الصراااحه هاه
منال: اسكت عني لاااااااه لوعة جبد من الصبح اففففف
حمدان: ههههههههههه هذي اكيدد فهرموناتها فلفل كله محرجة عنبووووه
الكل ضحك ما عدا منال
ميثة تطالع منال بنص عين و قالت: اقوووووووول
منال: خير شو تبين انتي بعد
ميثة تمت ترفع حواجبها و تنزلها: شوو رايج بضحكته
منال: ويـــــــــــع شرات ويهه
ميثة: انتي قبل قلتيلي انه هو حليوو يعني ضحكته حلوه ايا المكارة انتي
منال احمرت: انتي بتسكتين و لااا
حمدان: منوو هذا اللي ضحكته حلووووووة
منال و ميثة بققوا عيونهم كيف سمعهم
ميثة: هاه و لا حد
منال: و انت ما تستحي تتسمع الكلام
حمدان: و منو هذا اللي من قبل شفتيه ان هو حليو و يعني ضحكته حلووة هاااااه
منال عيونها طلعت على برااا هذا كيف سمعهم
ميثة: ما شاء الله اذنك مثل آذان الفيل
حمدان: ههههه حتى جسوووم جيه يقولي









بعد ما وصلن البنات لبيت عمهن سلطان و نزلن من السيارات
نادت ام فيصل على الخدم يودون الشنط فووق بغرفهم
و فسيارة حمدان كلهم طلعوا ما عدا منال اللي قعدت تعدل شيلتها
و عقب دخل حمدان السيارة يعني خلااص بيرووح
انتبه على منال و عطاها نظرة حادة
منال خافت عوذ بالله بلااه يطالعني جيه خلني انزل احسنلي و يوم
كانت تبا تطلع قال لها حمدان : لحظة
منال تيبست: نعم
حمدان بصرامه: منو هذا اللي كنتي ترمسين عنه
منال: و انت شو لك
حمدان: جاوبيني على قد السؤال منووو هذا اللي ترمسين عن ضحكته
منال: انت مالك شغل فيني فاااهم و لااا لااء يوم بتصير ابوي و لا اخوي ذيج الساعة تعال حاسبني
حمدان عصب: لي خص فيج و نص بعد و اللحين ابااااااااج تقوليلي منووو هذااا
منال: للمرة الالف اقولك ما لك شغل فيني انت ما تفهم شووو
حمدان: لا ما افهم و انتي بنت عمي و كيفي اسويبج اللي اباااه عندج مانع
منال: هيه عندي مااااااااااانع
حمدان يطالعها بتكبر: اتحدااااااااج ترااا انتي ماراح تقدرين علي و لا تحطين راسج براسي و لا ما بتشوفين خير مني
منال صج من هاللحظة كرهته و طلعت عنه و خلته بحاله
و عقب هو سار ورى اخوه جاسم البيت من بعد ما وصلوا البنات
و بعد ما نزلت منال
ميثة: وينج انتي سنة الين ما تطلعين من السيارة
منال: كنت اعدل شيلتي
ميثة: منووول شوووفي هالقصر اللي جداااامج شووووفي
منال صد براسها بتشووووف: مااااا شاااء اللـــه ما توقت ان عمي غني هالكثر
مها يت صوبهم : بس بس من الهذرة الزايدة خلونا ندخل اللحين
ميثة: ندخل بروحنا لا انا اخااااااف
منال تاشر صوب ام فيصل: شوفن شوفن هذيج خالتي ام فيصل و حد معاها
ظبية كانت ياية ويا خالتها هي و اختها نورة
ظبية بابتسامة حلوة على شفايفها: يا مرحبا الساااع حيااااااكم توه ما نوووور البيت يا هلااا فيكم
اول وحده سلمت على ظبية هي مها و عقب قعدت تسلم على البقية بحفاوة و نورة طبعا ما
قصرت بالترحيب كانن صج من الخاطر فرحانات ان لهن بنات عم
نورة قعدت تسولف مع ميثة و منال
نورة: ونـــــــــــــــــاسة و اخيرا حصلت حد على قد عمري
منال: ههه شفتي عاااد
ميثة: و احنا لنا الشرف من انج بنت عمنا
نورة: و انتو اكثر و الله
ظبية تاشر لميرة و مهره: انتو اكيد التوام
ميره: هيه صح نحن التوام كيف عرفتي و نحن مب متشابهات
ظبية: ههه ربج بعد عندي الحاسة السادسة
ام فيصل من بعد ما كلفت الخدامات بشغلة ردت للبنات
ام فيصل: يلااا الغاليات تفضلن البيت بيتكن حياااكن
كل البنات راحن ورى ام فيصل و نورة على طول انهدت بالسوالف
مع بنات عمها و خصوصا ميثة و منال

نظرة الحب
08-04-2011, 01:19 AM
في المؤسسة:-
بوفهد: لا من الصبح احسن عسب لما ارجع من البيت و اتغدى اشوفهن جدامي
بوفيصل: شورك يعني
بوفهد: و يكون احسن لو تتغدون معانا اليوم
بوفيصل: بس البارحه متعشين عندكم
بوفهد: و من المستحسن من انكم تييون اليوم بعد عسب البنات يتعرفون على الكل
بوفيصل: خلاااص عيل بنكون ببيتكم فحزة الغدى
بوفهد: اقول بوفيصل
بوفيصل: قول اسمعك
بوفهد: شو رايك بخالد الـ....
بوفيصل: اووووف اسكــــــــت لا تتخبر عنه موووول
بوفهد: خير بلااه الكـــــــــــل يتكلم عنه
بوفيصل: تعرف مشروع الــ...... اللي فدبي هذا هو مسونه و الأرباااااح اللي حققها تتكلم عنها معظم الجرايد
بوفهد: غريبه مع اني ما شفت له مقابلات باي جريدة
بوفيصل: لان هذا هو طبعه ما يحب المقابلات الصحفية موووول
بوفهد: و هو كم عمره اظني صغير صح
بوفيصل: تقريبا 33 سنة
بوفهد: اسميه داهية بهالعمر مع هالارباح اللي حققها يدل على ذكاءه بالشغل
بوفيصل: شو ناوي تشتغل معاه
بوفهد: يا خوي نحن لازم نوقع معاه عقد اشتراكي
بوفيصل: و الله ما ادريبك انت شو تشوووف
بوفهد: انا بصراحة مرتاح له من ناحية الشغل
السكرتير دخل عليهم: عفوا على المقاطعه استاذ عبدالله بس المدام ام فيصل متصلة تسال عنك
بوفيصل: حولها لي
السكرتير: ان شاء الله
و عقب ما حولها لبوفيصل
بوفيصل: هلااا ام فيصل... بشري يو البنات و لا بعدهن
ام فيصل: يبناهم و اللحين هم ببيت سلطان
يوفيصل: زين زين.. ترا اليوم غدانا ببيت بو فهد
ام فيصل: خلاااص ما عليه عيل لا تتاخرون فحزة الغدا
بوفيصل: ما عليه بنحضر على الموعد
ام فيصل: يلاا تامر على شي بعد
بوفيصل: ابد سلامتج يلااا فمان الله
ام فيصل: الله يحفظك






راشد كان يتصل على ريم بس هي حاقرتنه ما ترد عليه و
عقب طرش لها مسج
" ردي و لا ما بتشوفين الا الشر مني "
خاااافت ريم منه فاتصلت له لا يعطيها بعد كف ثاااااااااني هي مب ناقصه
راشد: يعني ما ينفع معاج الا التهديد
ريم: خلصني شو تبغي مني
راشد: انتي تعرفين شو اللي انا اباه
ريم: آسفة ما اقدر
راشد: انا مب ياي اخـــــــــــــذ شوووورج انا أأمرج بهالشي
ريم باسلوب تحدي: و اذا ما سويته
راشد: اقدر اسوي فيـــــــــــــج أي شي موول لا تستبعدين عني أي شي
ريم فاجه حلجها: بــــــ ــ ـــ ـــس ليش اناااااا ليــــش
راشد: لانج انتي اللي ببالي و انتي اللي راح تنفذين كل اللي اباه
ريم بياس منه: و انت اللحين شو تبا مني
راشد: سمعيني عدل هالبنت باين عليها وااايد ملتزمة يعني مب من النوع السهل و انا اباج تستدرجينها بالاسلوب و التعامل يعني خلج لينه معاها الين ما تثق فيج
ريم: و انت حضرتك بشو راااح تستفيـــــــــــــد من هالشي
راشد: بستفيد وااايد لان عقب اباها تطلع معاااااج
تكمل عنه ريم: و اسلمك اياهاا صح
راشد: عليــــــــــــــج نوووور اللحين انتي تعجبيني
ريم: بس اوعدني انك ما تلمسها و لا تضرها مووول
راشد: انتي ما يخصج بشو اسوي فيها بس عليج تنفذين اللي انا اباه و بس يلااااا بخليج انا بااااي
ريم: باااااي
ريم: يا ربي شكثر أعاني راشد مع مهره و امي و طلاقها من ابوي و ابوي اللي مب حاسس فيني و هالاجنبية العلة و سارة اللي مب معاااااي و اللي بدل ما تهديني تزيدني الا جاســــــم ما قام يتصــــــــــــل عليه موووول هذا وينه خلني اتصل فيه يمكن يونسني








دخل جاسم البيت قبل حمدان و راح شرب كوبين ماي من زوووود هالاحداث اللي فاجئته
حمدان بصوت عالي: جسووووووم إلحـــــــــــــــق
جاسم اشترق و تم يكح
جاسم: كح كح كح
جاسم: ههههه سوري ما كان قصدي
جاسم: كح و يا ويهك روعتني كح كح
حمدان: لا تلومني من اللي شفته اليوم قولـــــــــــــــــــــــي بشو انا اتفاجأت اليـــــــــــوم
جاسم: انا بروحي اليوم بعد متفاجأ
حمدان سار و قعد: تذكر البنت اللي قلتلك عنها الحولة اللي دعمتني
جاسم عقد حيلته: هيه اذكر اللي كنت تقول عنها ام لسان
حمدان: طلعت بنت عمي
جاسم و كانه حد جب عليه ماي بارد: شـــــــــــــــــــــــــوووووو
حمدان: اللي سمعته انا بروحي مب مصدق تصدق بعده لسانها طويل هذي محد بيأدبها غيري انا جاسم جااااااااااااااسم
انا اكلم منووو
جاسم: حمدان متاكد انها البنت نفسها
حمدان: متاكد و نص
جاسم: سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
حمدان: الا ما قلتلي انت بشو اتفاجأت
جاسم: بإختها
حمدان ما فهم: ما فهمت
جاسم: ماشي ماشي انسى الموضوووووووع
حمدان: قول ليكون حاط عينك على وحده
جاسم فر اخوه بمخدة الغنفة: و يا ويهك وين راح فكرك
حمدان: ما ادري عنك قلت يمكن بعد وحدة خذت قلب اخوووووي و هن صراااااااااحة صاااااااااارووووخ ياخي من وين لهن هالجمال
جاسم: انت ما تقولي متى بتوب
حمدان: و انا شو قلت اثاريني
جاسم: تتغزل ببنات عمك و تقول شو قلت اصطلب عاااااااااااااااد
و من عقب ما خلص كلامه تلفون جاسم رن
جاسم شاف الرقم كان رقم ريم و استغرب يوم شاف رقمها
جاسم: الو
ريم: الو السلام عليكم
جاسم: و عليكم السلااااام و الرحمة
ريم: وينك ما تتصل يالقاطع
جاسم: بل اول شي اساليني اشحالك شخبارك و عقب عاتبي
حمدان ياشر له بس جاسم مسويله طاف
حمدان بصوت خفيف: ايا المكار اونك ما تكلم بنات حركات انته بعد
جاسم ياشر له يسكت
ريم: اشحالك جاسم شو هباتك
حمدان: علومي طيبة طاب حالج من صوبج
ريم: بخير عايشة بهالدنيا
حمدان يسير و يحط اذنه على فون اخوه
و جاسم متغصص منه
جاسم: لحظة ريم
صد على اخوه: و انت و بعدين وياك
حمدان: و اسمها ريم بعد انزين يا جسووووووووووم و اونك ما ترمس بنات ان ما خبرت عليك احمد
جاسم: و انا عند كلمتي ما اكلم بنات بس هذي حالة استثنائية
حمدان يحرك حواجبه: ايا العيااااار
جاسم: هلااا ريم
ريم: شو مشغول
جاسم: لا بس كنت اكلم اخوي ريم
ريم: هلاا
جاسم: تذكرين ميرة
ريم اطفرت: نــــــــــــــــــــــــعم
جاسم: ههههه شخبارها
ريم: افففففففف يا ربي
جاسم: بل بلاااااج كارهتنها هالكثر
ريم: لاني ما ابلعها
جاسم يحاول يسحب الكلام منها: المفروض تتعاطفين معاها لانها عانت وايد باللي صابها
ريم ارتبكت: بس هي ما تعرضت له بشكل فعلي
جاسم: شوووو
ريم: هيه ما تعرضت له بشكل فعلي
جاسم: كيف يعني
ريم: انا جذبت عليك هي ما تعرضت للاعتداء بشكل فعلي اللي صار ان واحد حــــــاول يعتدي عليها هي و اختها لكن هالواحد ما قدر
جاسم عقد حياته و بنفس الوقت استانس: و الحرج اللي بيدها بعد موجود و لا كنتي تجذبين بعد
ريم: الحرج بسيط و اللحين قام يخف عنها
جاسم: ابا افهم شي واحد
ريم: شو هوو
جاسم: ليش جذبتي علي
ريم ما قدرت تعترف له و تقوله انها كانت تغار منها: آآأ...
جاسم: برايج اذا ما بتقولين اهم شي انا عرفت الصج
ريم: احسن بعد
جاسم بجدية و حدة: ريم سمعيني ميرة ماباج تتقربين منها خير شر
ريم استغربت من كلامه: اصلا انا ما واطنها بعيشتي فما اكلمها حتى
جاسم: المهم انج ما تكلمينها او تقربين صوبها
ريم: و ليش هالامر ان شاء الله
جاسم ما بغى يقول لها ان ميره بنت عمه و يخاف عليها من ريم و اشكالها: انتي نفذي اللي انا قلته و خلاااص و رقمي مسحيه من فونج ماباج تتصلين علي موووول
ريم: جاسم شو فيك
جاسم يرمسها بقرف: و لا شي
ريم: و ليش بعد ما اتصلك
جاسم: لاني ما ارمس اشكالج
ريم ما قدرت تقول شي حست باحراااااج و سكرت بويهه
جاسم: احسن
حمدان كان مندمج : منوووو ميرة و شو سالفتها مع ريم و ليش ما تباها تسير لميرة شو علاقتك انت بالموضوع
جاسم: بل عليك هالكثر اسئلة
حمدان: ما علينا يلاااا قولي السالفة
جاسم قعد يقول له عن ميرة يوم شافها بالمول و عن اللي صار لها من محاولة اعتداء
حمدان منصدم: انت تمــــــــــــزح صح
جاسم: يا ليتني امزح
حمدان: بنات عمنا تعرضن لمحاولة اعتداء و نحن وين كنا عنهن
جاسم: صار و خلاااص نحن ما كان بيدنا نسوي شي لانه بوقته ما كنا نعرفهم
حمدان: اللـــــــــــــه ستر يوم انهن ما تعرضن لشي الله ستر
جاسم: هيه و الله الحمدلله على كل حال
حمدان: يالله شووووو هالصدف ام لسان تطلع بنت عمي و اللي شفتها انت بالمول تطلع بنت عمي بعد يا سبحان الله صج الدنيا صغيرة
جاسم: صغيرة و دوارة بعد المهم خلى هالكلام من بينا ما يطلع لغيرنا



أول ما دخلن البنات داخل الفلة سيدة ودتهن ظبية صوب الصالة الزجاجية الكبيرة اللي تطل على الحديقة
ام فهد كانت يالسة على الكرسي بدون ما تتحرك للبنات و ترحب فيهن و ام فيصل اتلومت من اختها
ميره شهقت: مهاري شوفي حرمة عمي كيف تطالعنها شوي و بتصفعنا
مهره: اشششش سكتي و عيني من الله خير
ميرة: خيبة تخيب العدو بلاااها مفولة
مهره: ميرة و بعدين وياااج يلااا تجدمي بنسلم عليها
مهره اول وحده سارت حبت راس ام فهد و ام فهد مثل ما هي جامدة
و من عقبها مها سارت و سلمت عليها و من عقبها باقي البنات
مها: اشحالج خالتي عساااج بخير
ام فهد: انا بخير قبل ما تيوووون
انصدمن البنات و نورة و ظبية انحرجن حيل من اسلوب امهن
ام فيصل: هي قصدها انها كانت ما تعاني من اي صداع لكن اللحين ياها صداع هذا اكيد من قلة النوم
البنات ما اقتنعن مول بكلام ام فيصل عرفو ان ام فهد مب متقبلة وجودهم هني بالبيت
منال تهمس لميثة: بلااااها هذي متكبرة علينا عشتوووو شو تحسب عمرها
ميثة: و لا مب هذا بس شوفي لبسها كيف فخم و كانها تقول لنا ان نحن ولا شي جدامها بسبب فقرنا
منال: عافان الله منها عقربة شكلنا ما بنسلم من شرها
ظبية: جودي جــــــــــــــــودي
جودي: يس مدام ظبية
ظبية: جهزتي اللي قلتلج عليه
جودي: يس مدام كلو جاهز
ظبية: يلااا بنات عمي تفضلن للضيافة
ام فهد تاشر لمهره و كانت ترمس بصوت عالي: هييي انتي خلي الشنط من ايدج سينيتيا اللحين بتاخذهن
البنات مول مب عايبنهن اسلوب ام فهد
و ام فيصل مب عارفة شو تقول
نورة: يلااا حبيباتي تفضلو البيت بيتكن
و راحن عقب البنات
و ظبية كانت تسولف مع مها و مووووول ما تركتها و صج من الخاطر استانست عليها و ارتاحت معاها حيل







فتحت ريم دفترها الجديم اللي كانت تكتب فيه خواطرها
امي يابنضي الساكن في صدري
ياقطرة حلوة تشفيني من سقمي
ياضمة حنونه تبعد عني هلعي
يانسمة اشتاقها تهب طول العمر

امي قد جمعتك في اشتات اعماقي
لعلي أسقيك بروحي
شوقي وحنيني وخضوعي
حبي وسعدي ونبوعي

تاهت حروفي ياأمي.. فلم أجد
غيرك للحب دليلي
خطوتك هي سبيلي ونظرتك هي يقيني
وعمرك حياة سنيني
( الخاطرة منقولة )



قطعت ريم الورقة و هي تصيح من الخاطر كرهت كل شي حواليها حتى نفسها
هذي الكلمات ريم كتبتها لما كان عمرها 13 سنة كانت توهم عمرها بعبارات
حلوة عن امها لكن للاسف هالكلمات راحت هباءا منثورا
قعدت ريم تندب على حظها و تصيح من الخاطر صج كرهت عمرها
ريم صارخت: آآآآآآآآآآه حتى أنت يا جاسم حتى أنت أنا كنت محتاجة حنــــــــــــــان تعرفون شو يعني حنان
كنت أبغي اللي يواسيني اللي يهتم فيني اللي يداريني اللي يحبني و يخاف علي و اللي يحاسبني على افعالي لكن
للاسف انتو كلكم خونه شتتوني و خليتوني اضيع بدنيا دنية
أكرهكم كلــــــــــــــــــــــــــــــكم أكرهكم يعلني أمـــــــــــــــــــــووووووووووووووووت عسب ترتاحون منــــــــــي
آآآآآآآآآآآآآه
نورما سمعت حس ريم العالي و صريخها و خافت و كانت تدق عليها الباب بس ريم ما تفتح
ريم : آآآآآآآآآه ابغي ارتــــــــــــاح و الله أبا ارتاح ابغي حضن أم يلمني و أبي اهتمام أب يكملني و أبغي أم تداريني و
أبغي أب يشجعني و أبغي حب أنا انــــــــــــسانة أنا انســـــــــــانة ليش ما تفهمــــــــــــون آآآه
نورما تدق الباب على ريم بقو: ريم افتحي الباب ارجوك ما الذي حدث لك افتحي كي اطمئن عليك و الا اخبرت والدك
راحت ريم صوب المزهرية و فرتها على الباب بقوووووووة حتى ان المزهرية انكسرت
نورما خافت من صج و ابتعدت عن الباب
ريم بصوت عالي: ذلفــــــــــــــــــــــــــي عن ويهي لا اكسرلج راســــــــــــــج خلووووووووني بحالي بلااااااااااكم انتو حسووو فيني حسووو فيني آآآآآآآه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:20 AM
ღღالجـــــــــزء التاســــــــــــــعღღ


في بيت بو فهد
فوقت الغدا
دخل بوفهد و بوفيصل البيت و كان وراهم بودي قارد ثلاثة >> هذيل يكونون معاهم بالشركة اربع و عشرين ساعه و هالمرة نزلوا معاهم بالفلة
كل البنات وقفن من مكانهن احتراما لعمومتهن
بو فهد بكل هيبة: الســـــــلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
راحت مها تبا تسلم على عمها لكن قال
بوفهد اشر لها بيدها: اقعدي محلج
كل البنات تمن يطالعن بعض مستغربات
مها انحرجت من عمها و نزلت راسها و ظبية مضايجة من اسلوب امها و ابوها
نورة تهمس لظبية: عنبو مرة امي و اللحين ابوي كملها و لا حتى عمي عبرهم
ظبية: حرام عليهم و الله
ام فهد كانت محرجة من الخاطر و حذالها ام فيصل تهون عليها او بالاحرى تحاول تقنعها بتقبل البنات ببيتها
بوفيصل صرف كل البودي قارد لبرع و عقب قعد حذال اخوه
بوفيصل يطالع البنات: هاه شخباركن بنات عبيد علي
محد من البنات جاوب
ام فيصل: كلهم بخير و يعلهم دوم جيه >> دومها هالحرمة تحاول تصلح الموقف
بوفيصل: اظن اني سألت يا بنات عبيد و ابي الجواب و لا ما تعلمتو كيف تجاوبون على الغير
ميثة محترقة من الغيض و منال اشد منها
مها: نحن بخـــ ـــ ير يا عمي
بو فهد: انتو من اليوم و رايح خلاص راح تسكنون عندي بهالبيت و كلمة ام فهد هي اللي تمشي عليكم فاهمات
مها: ان شاء الله عمي
منال خلاص وصلت حدها و اغتاضت ليش مها ترد عليه و تسايره بالكلام
ام فهد استانست حيل معناتها ان بوفهد عطاها الضوء الاخضر بنوعية تعاملها مع البنات
ميرة طول الوقت منزلة راسها تحت
و مهره كانت حذالها
مهره ترمس نورة بصوت خفيف: ظبية
ظبية: هلا حبيبتي
مهره: اقول انا نسيت شنطتي الصغيرة بغرفة الضيافة مالتكم
ظبية: عيل قعدي بخلي جودي تييبها لج
مهره: لا انا بروح اييبها محطية فيها بندول احس بصداع رهيب >> اكيد بتحسين بصداع رهيب من اللي شفتيه اليوم مع عمج و راشد
ظبية: سلامتج حبيبتي
مهره: الله يسلمج الا وين مطبخكم عشان اشرب ماي على الحبة
ظبية: سيري سيدة و عقب لفي يمين و عقب خذي على ايدج اليسار بتشوفين ملحقات المطبخ كاملة هناكي
مهره: بيتكم متاهات الله يعينا اذا بنسكن فيه
ظبية: ههه شفتي عاد
و عقب راحت مهره
ميرة: وين راحت هذي
ظبية: تقول بتاكل حبة بندول و بتشرب ماي
مييره: اكيد بسبة الصداع يحليلها من عقب ما ردت من المدرسة و هي تحس بصداع الله يعينها




مهره راحت عند شنطتها و طلعت
حبة البندول و عقب راحت المطبخ
عسب تشرب ماي
لكنها شافت نورة تتكلم بالفون و هي تصيح
مهره احتارت هل انها اتم بمكانها ام انها تروح
نورة و هي ماسكة الفون بيدها و الايد الثانية على حلجها
نورة تصيح بصمت: حسبي الله و نعم الوكيل عليك
هزاع يضحك بخبث: ههههه بعدج ما شفتي شي مني
نورة: انا ما سويت لك شي خلني بحالي
هزاع: عشان تعرفين مرة ثانية ما ترادديني بالكلام
نورة: بس اللي سويته انت غلـــــط ما يرضي ربنا
هزاع: و الله انتي اللي يبتي الغلط لعمرج مب انا
نورة:.... تصيح
هزاع: لو انتي مثل ما كنتي تقوليلي بنت ناس و عرب ما كنتي بتحدرين الجات و تسولفين مع الشباب و غيره
نورة بانفعال: بس أنا غيــــــــــــر ما كنت احدره عسب اتعرف و غيره
هزاع: لا و الله يعني تبين تبينين انج شريفة لا يا حبيبتي لااا البنت اللي تحدر الجات من ورى اهلها و بدون علمهم معناتها خافية من انهم يعرفون عنها لان هالشي اللي هي قاعدة تسويه غلط و مثل ما قلتلج انتي اللي يبتي الغلط لعمرج
نورة: خاف ربك فيني خاف ربك
هزاع: هههه و لا تحاولين
نورة: دخيلك الا الصـــــــــــور يا هزاع الا الصور
هزاع: تصدقين ما توقعتج حلـــــــــــوة تشبهين السوريات بياض و حلاة و شعر أسود قصير و خصر..
نورة: بـــــــــــــس يا الخسيس يا النذل يا الحقيـــــــــــــــر انت شوووووو ما تستحي تهكر على لابي و تاخذ الصور
هزاع: هههههههه كيفي اللــــــــــــــي اباه بسويه و لو مب عاجبج بالطقاق حبيبتي و صورج راح انشرها و بتشوفين
نورة: آآه قولي شو تباني اسويلك عسب تترك الصور
هزاع: ابا اشووووفج
نورة: شــــــــــــــــــــووووووووووو
مهره كانت تسمع و هي مب مصدقة اللي قاعدة تسمعه
فتجدمت مهره جدام صوب نورة و نورة اول ما شافتها سكرت الفون بسرعة و راحت تحضن مهره و تمت تصيح حييييييل

مهره مب مستوعبة مووول: نورة فهميني شو السالفة ليش تصيحين
نورة: هالنذل الحقيــــــــــــــــر الخسيـــــــــس بيوطي سمعتي بالقاااااااااااع آآآآآآآآه
ظبية يات و سمعت اخر جملة قالتها نورة
ظبية بخوف: منوووووووو هذا شصاير فهميني
نورة تاشر على عمرها و تصيح: انا و الله ما كنت اعرف ان الجات بيوديني بستين الف داهية و الله ما قصدي صدقيني
ظبية: شات شوووووووو و داهية شوووو و شو اللي ما تقصدينه قولي لا تخرعيني
مهره راحت و يابت ماي لنورة
شربت نورة الماي و هدت جزئيا
مهره: حبيبتي نورة شصاير فهمينا الموضوع عسب نقدر نساعدج
نورة: اللحين حــــــــ ــ ــزة غدا ما بيدوبني اقول لكم السالفة لكن عقب الغدا بقولكم بس دخيلكم لا تتركوني بروحي
ظبية حضنت اختها و قالت لها: لا تخافين حبيبتي مهما صارج فانا بوقف معاج






فهد كان توه مدخل سيارته بالكراج و كان معاه منصور
على فكرة فهد احيانا هو اللي يسير و ييب ولده من الكي جي
و اول ما يطلعه يوديه معاه الشغل او يوديه باسكن روبنز او الالعاب
على حسب طلبات الشيخ منصور
فهد: سكرت باب السيارة عدل حبيبي
منصور: هيه سكرته زين
فهد: هههه منصووور وين الشنطة
منصور: اوووه نسيتها داخل
فهد: وابوي عليك نسيت الشنطة و لا نسيت كيسة الحلويات
فتح فهد الباب مرة ثانية و طلع الشنطة لولده
منصور: عمي احمد وصل
فهد لف وراه: شكله توه ياي من الشارجه
بركن احمد سيارته و راح لهم
احمد: مساء الخير
فهد بابتسامة حلوة: مساء الانوار
احمد راح لمنصور و نزل على مستواه و باسه: شخباره البطل اليوووووم
منصور: انا بخير و شجاع
احمد: ههههههههههه فديتك انته,, يالله يعل ربي يرزقني بولد مثلك
فهد: آآآآآآآمين
منصور: لاااااااااااااااااااااااا
احمد و فهد: هههههههههههههه
فهد: بدت الغيرة تشتغل عنده.. عندك خبر ان البنات عندنا
احمد: لاااا تقووول
فهد: هي و الله الوالد غير رايه و قال اين الظهر احسن عسب نتوالف مع بعض بحزة الغدا
احمد: عيل انا بدخل من الباب الثاني بغير ملابسي و بنزل لكم




ظبية: شو ناويين اتمون بالعبي
مها: ههه شكلنا جيه
ظبية: تعالن انسير غرفكن و كل وحدة تفسخ عبايتها
و راحن البنات بعدها يفسخن العبي فوووق
و احمد دخل فجناحه الخاص و غير ملابسه و كان يبا يروح غرفة نورة
و اول ما وصل دق الباب
بس محد جاوبه
و ميره كانت بغرفة نورة معاها فارتبكت يوم سمعت دق بالباب
و خصوصا ان نورة بالحمام بعدها ما طلعت
احمد فتح الباب و دخل
أول ما طاحت عينه بعيــــــــــــــــن ميرة تيبــــــــــــس بمكانه
ميره تلومت ما عرفت كيف تتصرف
و خصوصا ان هالشخص اول مرة تشوفه >> يحليلج يا ميرة لو تعرفين ان هو الشخص اللي هداج الخاتم
أحمد من الخاطر منصدم و ميرة منحرجة زووود من نظراته
أحمد انسان متواضع وايد و حبوب و الكل يحبه صح هو عادي ما فيه الجمال نفس اللي عند جاسم ولد عمه لكن مع ذلك يمتاز بطيبة قلب و الاخلاق الرفيعة
احمد يحاول يتمالك عمره: أأ.. السموحه منج ما كنت اعرف ان فيه حد بغرفة نورة
ميره بصوت خفيف: مسموح
أحمد مات عليها
و عقب على طووووول راااااااااااااح
أحمد شاف ظبية بتروح الغرفة الثانية اللي هي غرفة مها
ظبية: هلاااا و الله احمد وينك من الصبح مختفي
احمد: كنت بالشارجة عندي بعض الاشغال
ظبية: ترا بنات عمي هني
احمد: آأا يعني اللي شفتها انا توي بغرفة نورة هي بنت عمي
ظبية ابتسمت: تقصد ميره هيه هذي بعد بنت عمنا يلااا عن اذنك برووح اشوف مها اختها
احمد قعد على اقرب كرسي حذاله صج ما توقع انها تطلع بنت عمه
أحمد استــــــــــــــــــــانس حيــــــــــــــل حيـل منها ما مر يوم ما فكر فيها و اخر شي تطلع بنت عمه شووو هالصدف
و على طول اتصل على جاسم
جاسم: مرحبا الساع ببو شهاب
احمد و هو مستانس حده: احبـــــــــــــــــــــها يا جاسم احبـــــــــــــها
جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم انت صاحي و لا مريض
احمد: جاسم انا مب مصدق اللي احبها جدااااااااااااام عيني
جاسم: ما فهمت وضحلي
احمد: تذكر لما كنا... و قعد يحكيله السالفة
و جاسم كأنه عرف منو يقصد
جاسم تم ساكت بدون ما ينطق بحرف واحد
احمد: و عقب خليت منصور يوصلها الخاتم عسب ما تعرف ان الخاتم من عندي و تخيل ان هالبنت هي بنت عمي
جاسم و هو حاس بتوتر فضيع: منو هي
احمد: ميـــــــــرة
جاسم اسودت عليه الدنيا حس ان قلبه انقبض و حس ان انفاسه مكتومه
أحمد يكمل: و الله اسرتني حيـــــــــــل هالبنية تخيل انها احتلت كل تفكيري و كياني و من يوم ما شففتها و انا طعم النوم ما اذوقه الا اذا فكرت فيها و اصحى و القى طيفها حواليه
جاسم يحب احمد وايد و يعــــــــــــــزه أكثر من نفســـــــه و مستعد ان يضحي بس عسب يشوووف الفرحـــــــــــة بعيون احمد
هذا احمد تعرفون شو يعني احمد بالنسباله
احمد هو اللي كان يشجع جاسم على كل شي بالدراسة و عقب بالشغل و هو اللي يسير المسيد وياه كل يوم و هو اللي ينصحه دوووم لمصلحته احمد انسان مثالي بحياته
جاسم تمالك نفسه و استجمع قوته و قال: الله يجمع في ما بينكم بالخير ان شاء الله انت انسان طيب ما تستاهل الا وحده طيبة مثلك يا بو شهاب
احمد: آآآآه يا جاسم و الله الحب له طعم خـــــــــــــــــاص و مميز يا محلاته و الله
جاسم: اللـــــــه يوفقك يالغالي معاها
احمد: الله يسمع منك الا انت متى بتي يلااا باقي نص ساعة و بنتغدى
جاسم: اتريا حضرة الشيخ حمدان الين ما يلبس و يخلصني
احمد: هههه المهم لا تتاخرون يلاا ارقبك على الغدا مع السلامة
جاسم: مع السلامة
و سكر جاسم عن احمد و هو يحس ان الضيق متجمع بفؤاده و مب قادر يواسي عمره
جاسم لنفسه: آآخ شو هالحظ معقولة انا و اعز ربعي اللي هو ولد عمي نلتقي صدفة ببنت عمنا و نحبها بدون ما ننتبه على عمارنا





منال: يا سلام ميثااااني شوفي محلات لون الفرش
ميثة: هيه و الله كشخــــــــــة ما اصدق من ان نحن بنسكن هني
منال: الا صدقي و نص و اخيراااا صار عندنا بلكــــــــونة و لا بقبال الحديقة بعد صج وناسة
ميثة: اقول منال
منال: هـــــلااااا
ميثة: بنــــــام عندج
منال: ليش
ميثة: شو ليش انتي بعد انا مب متعودة انام بغرفة بروحي مدام سريرج كبير خلاااص عيل بيسدنا انا و انتي
منال: اللي تبينه اقــــول
ميثة: قولي
منال: ام فهد صعبة وايــــــــــد
ميثة: و عمي اخس منها
فجأة منصور دخل عليهن
و هن فاجات حلوجهن مب عارفات شو السالفة
منصور: السلام عليكم
ميثة و منال بعدهن فاجات حلوجهن
منصور راح لهن و مد يده بيسلم
ميثة و منال سلمن عليه
منال: انت منو حبيبي
منصور: انا منصور
ميثة: منصور بس ما احيد ان ظبية رمست عنك انت من وين طلعت
منصور ببراءة: طالع من بطن امي
منال: ههههههه عجيب هالولد
منصور: لا انا شجاع
منال: انت ولد منو
منصور: ولد ابوية
منال: ههه ادري بس شو اسمه
منصور: انتي ليش ملقوفة
ميثة: ههههههههههههههه و يعرف يرادد بعد
منال: منصور بتقول انت ولد منو و لا شو
منصور: ابويه يقول لا ترد على الملقوفين و انتي ام اللقافة
منال: طالعي هذا كيف يرد عليه
ميثة: هههه دواج
منال: خلاص يا بوك ما نبا نعرف انت ولد منو
منصور: انا منصور فهد سلطان الـــ.....ـــي
ميثة: و النعم و سبعة انعام
منصور: انتو البنات اللي بتسكنون عندنا
منال: هيه
منصور: انتي ليش كله تتكلمي خلي هذي ( ياشر على ميثة ) ترمس
ميثة: ههههههه كيوت هالولد منظره برئ لكن لسانه طويل الله يحفظه يا رب
منصور: شو كيوت ما كيوت انا مب بنية تقوليلي كيوت انا ريال
منال: عاش الريال عاش
ميثة: وناسة هالولد رمسته كشخه
منصور سمع صوت محمد: محــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد
منال: هي انت منو محمد و ليش تناديه
منصور: عشان ايي يسلم عليكم
ميثة: يالله انك فشلة قول البسن شيلكن و عقب نحن بنطلع انسلم
منصور: محــــــــــــــــــمـــــــــــد و صمة
منال: طاع هـــــــذا اكيد محمد على قده من جيه مستقوي عليه
منصور: لا هو اكبر مني
منال: جم عمره
منصور: انتي وايد ملقوفة تبيني ازوجج اياه مثلاااا
ميثة: ههههههههههههههههههههههههههههههه لقطي ويهج لقطي
منال احمرت: انت لسانك بقصه لك
منصور: ما ترووووومي مـــــــــــــــــــحمد الحق هذي تبـــــــــــــــا تقص السانــــــــــــــي متوحشـــــــــــــــة
منال: يالفشلة يالفشلة اسكت لا تصاااااااااااارخ
محمد عرف ان منصور عند بنات عمه بس ما دخل لانه عيب
منال و ميثة قررن يطلعن لا يفشلهن منصور زوووود




و شافو فالصالة اللي فوق محمد مع خواته و خواتهن و تفشلن صج لان منصور لما كان يرمس و ينادي عمه كان بصوت مرتفع و اكيد سمعوه
منال: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و الرحمة حيبة بنت العم اشحالج
منال: الحمد لله بخير عساك بخير
ميثة: اشحالك محمد
محمد مد يده يسلم عليها: طيب طاب حالج
منصور: محمد
محمد راح و مسكه من اذنه
محمد: منووووو هذا اللي كنت تناديه و قلتله و صمه
منصور: هههه هذي الملقوفة قالتلي اقولك صمة
منال: اللــــــــــــــــــــــــه و أكبـــــــــــــر يالخريط متى انا قلت
منصور: و كانت بعد تسالني كم عمرك
ميثة: يالفشلة
فهد يا صوبهم: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
فهد سلم على البنات: نورتوا البيت يا بنات عمي اشحالكم عساك بخير
مها: نحن بخير دامكم بخير
فهد: يعله دوووووم يا ربيه
منصور: ابوية انا يوعان متى بنتغدى
محمد: يابوك اصبر بعدهم عيال عمي ما يوو
فهد: اصبر حبيبي نص ساعة و بنتغدى
محمد: ابا اعرف انت يالعيار من بعد كل هالحلاوة اللي كلتها ما شبعت
فهد: هب هباك قول بسم الله عليه بروحه هيكل عظمي
محمد: ما قلنا شي بس ولدك البارحه عافد على ثلاجتي اخذ الاولي و التالي
فهد: هههه فديته برايه حلال عليه
ميرة & ميثة مبهتات بمنصـــــــور
ميره: بصـــــــــــــــــــــــيح مهروووه لحقيني
مهره: يا ربيه شو هالامـــــــــــــــــور المعقدة انا مب مصدقــــــــــة مـــــووووول
ميرة: يا رب بس منصور ما يذكر بان هو اللي عطاني الجيس بصحاري يا رب ما يذكر
مهره: تتوقعين جاسم هو اللي قاله يعطيج الخاتم
ميره: ما ادري و الله ما ادري يالله حاسة بخـــــــــوف
منصور التفت عليهن بس بعده ما تذكرها
منصور: انتو خوات الملقوفة ؟؟
فهد: عيـــــــــــــــب منصور
منصور: بس هي ملقوفة
منال بهمس: هالولد فضحني اليوم
ميثة تمسك ضحكتها: تستاهلين
فهد: عيب باباتي لا تقول جيه انزين





بعد ربع ساعة وصل فيصل و اخوانه مع بعض
و قعدوا بالصالة التحتية يسولفون مع الشواب
و عقب الكل تجمع بغرفة الأكل
الكل كان يرتب نفسيته
مها الوحيدة المسالمة من بينهم و متقبلة الوضع تقريبا >> الله يعينها من اللي بييها جدام من عمها
ميثة و منال لسانهن سلاحهن
ميثة الله يعينها على فيصل اللي ما راح تسلم منه
و منال متغصصة من حمدان و هو مستحيل يتركها بحالها
ميرة من يوم ماتت يدتها و هي ما تتكلم وايد إلين متى يا ترى هل بترد مثل قبل مرة ثانية
احمد و جاسم يحبوها بدون علمها و احمد ما يدري ان جاسم يحب نفس البنية اللي هو يحبها
لكن يا ترى هل بتتقبل ميره احمد و لا كيف
مهره تعبت وايد اليوم نفسيا و جسديا اللي صارلها مب شوية مع راشد >> حليلج يا مهره ما تدرين ان راشد بيدمرج على جدام الله يستر بس
نورة خايفة حدها من هذا اللي اسمه هزاع >> الله يعينها
ظبية البنت الهادية المظلومة مثل شخصية مها تقريبا >> يا ترى كيف راح تتغير شخصية ظبية على جدام





الكل على طاولة الاكل ياكلون و يسولفون
فيصل كل دقيقة يطالع ميثة و هي ميته غصة منه
و عقب طالعته بنظرة اشمئزاز و هو لقط هالنظرة فرفع حاجبة الايمن مستنكر نظرتها
و هي خافت فنزلت راسها
بوفهد: فيصل
فيصل: هــــــلا عمي
بوفهد: شخباره خالد الــ.....ــي
فيصل: الحمدلله شو اللي يابه على بالك عمي
بوفهد: تذكر المشروع اللي موقفينه من اسبوعين الين ما حصلنا ترخيص
فيصل: هيه اذكره بلاااه
بوفهد: بنوقع عقد اشتراكي مع خالد الـــ...ــي
فيصل: زين ما اخترت عمي هالانسان كفوو شغل
ميثة كانت تلاحظ ان فيصل له هيبـــــه كبيرة و الكل يحسبله الف حساب بس تكره تكبره و غروره
ليش ما يكون مثل فهد و احمد ما شاء الله عليهم متواضعين
بوفيصل: الا هو وين مسافر اتصلنا عليه ردت علينا سكرتيرته قالت مسافر
فيصل: مسافر ألمانيا
ام فهد تكلم ام فيصل: حشى شله ما ياكلون بنات عبيد مثل الناس
ام فيصل: يمكن يستحون خليهم على راحتهم
ام فهد: الله يعيني عليهم
ام فيصل: قصدج الله يعينهم عليج
ام فهد: ام فيصل شو قصدج
ام فيصل: قصدي واضح يا ام فهد تراا هالبنات فذمتج انتي و بو فهد لازم تعاملوهن زين تراهن يتامى تعرفين شو يعني يتامى
ام فهد: و الله اللي يشوفهن يقول مقوي
ام فيصل: حرام عليج و الله طيوبات لا تسيئي الظن فيهن
محمد: اماية لحقي عليه بماااااي
ام فهد: خذ فديتك خذ
محمد: حشة بلاااه المرق اليوووم فلفل حااار
منصور: يــــدي اليوم بنسير المزرعة انزين
بوفهد: بلاااها اليوم يا منصور اتريا الاسبوع الياي ان شاء الله
منصور: بس انا ابا اتسبح هناكي بالمسبح
بوفهد: عندك المسبح اللي هني شله ما تسبح فيه
محمد يتنازع على منصور: منصــــــــــــوووروه يالعله منو سمحلك تاخذ من صحني
منصور: ابويه شوف محمد العلة ينازعني >> لسانه متبري منه
فهد: بس يا بوية من النجيرة ما يصير كل يوم على هالحالة >> و عقب رد يسولف مع فيصل
جاسم مول ما رفع عينه على ميره ابدا و احمد كان ياكل و يسولف معاه عادي
احمد ما كان يبا يحسس ميره بأنه يعرفها من قبل و كان يمثل كأنه يتصرف عادي
مهره & ميرة كانن ساكتات موليـــــــة
منصور التفت عليهن و كأنه تذكر شي
منصور نزل من على كرسيه و راح صوب السلطة اللي محطاية صوب ميره
منصور بصوت خفيف: ممكن سلطة >> الله عليك يا منصور و انت مؤدب
ميره مرتبكة: ان شاء الله حبيبي
و حطتله و عقب قال بإذنها: خذتي الكيــــــــــــــس
ميره كانت تشرب ماي حزتها و لما قال جيه اشترقت
ميرة: كح كح كح
كلهم التفتو صوبها
عقب منصور راح مكانه و كان مبتسم
احمد عمه تم يطالعه يموت الا يعرف شو قال لها
احمد: منصور تعال بعصرلك ليمون على السلطة
راح منصور لعند عمه
همسله احمد: شو قلت لها
منصور قلتها: خذتي الكيس و لا ؟؟
احمد: شووو منصور انا ما قلتلك لا تفتح هالموضوع لحد هذا سرر
منصور بصوت قريب للهمس: خلاااص ما بقول وعد





منال: ياختي ما اعرف آكل انا
نورة: ليش
منال: نحن ببيتنا نفرش صماط و نحط صحنا و نضرب بالخمس >> قالتها بشكل عفوي
نورة: ههههه الله عليكم هني نظامنا الاكل كله على الطاولات و امي تتنازع اذا شافتنا ناكل على الارض
منال: اسمحيلي اقولج ترا امج ما تنبلع
نورة مسكت ضحكتها: عيل الله يعينج عليها ترا امي عسرة شوي
ميثة قرصت ايد نورة
نورة: آآي بلاااج
ميثة: فيصل بلااه جيه يطالعني باجرام ما عرفت آكل حشى
نورة: هيه انا لاحظت انه يطالعج من يوم ما قعدتي تاكلي لا يكون اسرتي قلبه
ميثة: لااااا ويـــــــــــــــع الا هــــــــــــذا اخر واحد افكر احبه
منال: ههههه اخاف عقب يصير العكس
ميثة دزت اختها: منووووووول ويعه انا اقوووول
منال:ههههههه
نورة: اقوووول ما تلاحظون شي ( كانت تطالع ظبية و مها اللي توهن قامن )
منال: قصدج مها و ظبية اربع و عشرين ساعة عند بعض
نورة: هيه كنهن بيحلن قضية الشرق الاوسط
ميثة: هههه يمكن
منال: انا بسي الحمدلله بلحق بظبية و مهاوي عن اذنكم
نورة: اذنج معاج حبيبتي





اول ما قامت منال حمدان راح وراها
و كانت هي سايرة صوب المغسلة
و كانت تحسب محد وراها فقعدت تغني اغنية لليازية محمد
حمدان صفق و قال: الله على اليازية محمد الله
منال وقف قلبها و لفت على طووووول
منال: انت ما تستحي
حمدان: لا ما استحي
منال: ويهك لووووووووووح و الله
حمدان: يعلج تفدينه هالويه
منال: نعـــــــــــــــــــــــــــــم
حمدان: نعم الله عليـــــــــــــــج
منال: بتخبرك انت بلااااك تلاااحقني
حمدان: انا الاااحقج خير ان شاء الله شو ابا فيــــــــج لا جمـــــــــــال و لا فيج شي من الانوثة يجذب عسب اركض وراج
منال انجرحت و نحرجت من كلامه بس مب منال اللي تسكت عن حقها
منال: تعرف شـــــــــــــــــوووو اخيس شي بحياتي إنك انت ولد عمي
حمدان: و تعرفين شو اخـــــــــــــس شي بحياتي انج انتي للاسف بنت عمي
حمدان راح عنها و خلاها بمكانها تحترق
منال قالت بحدة: الهيــــــس ما احبــــــــه و يا راسه الغبـــــــــي





ظبية و مها راحن يقعدن على الكراسي اللي فالحديقة
ظبيــــة و الدمعة بعينها: و اللـــــــــــه أنا ضعيفة حيل
مها تقطع قلبها على حال بنت عمها: معقــــولة ضرب و اهانات و شك و طلاق و كانوا على وشك استئصال رحم لكن الله ستر انتي شو تقولين فيه اشياء وايده معقدة بحياتج
ظبية صاحت زووود: و ابـــــوووي ما يكلمني مـــــول يكرهني ما يحب اقعد معاه بمكان واحد كله يقولي انا السبب و مب راضي يفهم
مها: و هو ليش ما كان مقتنع بإن الصور مركبة ليــــــــــــش
ظبية: انتي ما تعرفين ابوي عدل كثري ابوي عنيد و راسه يابس و الللي يباه يسويه و محد يقدر يغيره بين يوم و ليلة
مها: لا إلــــــه إلا اللــــــــه
ظبية: ضاع كل شي من بين ايدي خــــــلاص ابوي و امي هم السبب باللي صارلي الله يسامحهم بس امي بدت اللحين تلين وايد علي احسها بدت تتغير من عدة نواحي للاحسن
مها: انتي تلومينهم لانهم رفضوا الانسان اللي انتي حبيتيه
ظبية بألم: قصـــــدج رفضو الفقــــر اللي هو عايش فيه ما درو ان ريال شهم ينضرب فيه المثل و هو احسن بمليون مرة من راشد
مها: انزين هو لو كان يبيج كان لازم يصر عليــــج الين ما تكونين زوجته
ظبية تصيح: ابوي اهانــــــه بالكلام وايــــــد و كرامته ما سمحتله من انه يرجع يخطبني اكثر عن ثلاث مرات
مها: ما عليه حبيبتي لا تصيحين و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم
ظبية: آآآه الحمدلله على كل حال,, الا انتي ليش ما تزوجتي ما شاء الله عليج اخلاقج عاليه
مها: الله ما كتب
ظبية ابتسمت بالخفيف: اكيد انخطبتي من قبل
مها: بس انخطبت مرتين
ظبية: ان شاء الله تتزوجين قريب و تاخذين احسن الرياييل
مها: اللــــــــــه يسمع منج حبيبتي و نكون انا و انتي بعرس جماعي
ظبية: انا اتزوج هه ما اظن
مها: لا تيأسين من رحمة ربج شو دراج يمكن تتزوجين
ظبية: و منو بيرضى بوحدة مطلقة
مها: ربـــــــــــج كريم لا تيأسين من رحمته
ظبية تنهدت: و نعـــــم باللــــــــه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:21 AM
و عقب يات نورة و باقي البنات عندها
نورة قعدت على المريحانة و عيسارها ميثة و منال أما ميرة و مهره قعدوا على الكراسي
و يت الشغاله حطت لهم الشاي و راحت
نورة و عيونها بالارض
نورة: أنا عندي كلام لازم اقول لكم كلكم و ياليت تسمعوني عدل و تتفهمون وضعي
ظبية: قصدج على السالفة اللي صارت قبل الغدا
نورة: هيه
مهره: تكلمي و تأكدي من ان نحن راح نكون بصفج
نورة: انا بقول السالفة جدامكن لاني انا بريئة بالسالفة و بنفس الوقت ضحية
ظبية: قولي حبيبتي نسمعج
نورة ما قدرت تتكلم فصاحت و ظبية و مها راحو لها و مها حضنتها
مها: حبيبتي لا تصيحين نحن معاج
ظبية: نورة تكلمي دخيلج شصاير
نورة بصوت مخلوط بالصياح: و الله انا مالي ذنب و الله.. دخيلكم ساعدوني
ظبية: خرعتيني تكلمي عاد انا حسبت السالفة صغيرة
نورة: يا ليت السالفة صغيرة و تنحل بسرعة لكن اللي صار عكس توقعاتي
ظبية بانفعال: خير شصاير
نورة:..... ( تمت تحكيلهم من يوم ما حدرت الشات و يوم خذت ايميل غرشوبة و ضافتها و خدعتها و عن هزاع اللي يهددها دوووم )
ظبية: انتــــــــــــــي شــــــــــــو تقوليـــــــــــــــــــن
نورة زاد صياحها
منال: و هالجلــــــــــــــب من متى و هو يهددج
نورة تصيح: من فترة مب وايد طويلة
ظبية: نحن لازم نتصرف
مهره: بس بدون شوشرة
مها: نورة حبيبتي خلاص لا تصيحين تعرفين يوم هو يهددج بالصور بس يبغي يخوفج و لا يكون حسبالج يوم قالج يبي يشوفج اول شي و عقب بيخلييج عادي بسبيل حالج لا حبوبة لا.. هالاشكال يحبون يبتزون الطرف الثاني لانهم يتلذذون بهالشي و هو مستحيل يهدج حسباله انتي لعبة بين ايده
ميره: يا جماعة خلونا نحل السالفة من جذورها
مهره: ميرة معاها حق تعرفون شو اول شي تسوويه نورة
مها: شو
مهره: او شي لازم تغير رقمها و تغير ايميلها
ظبية: معاها حق نحن لازم نسوي هالاشياء
ميثة: نورة هو يعرف عنوان البيت
نورة: يعرف اسمي كامل فاكيد بيسأل عن بيتنا و بيعرفه
ميثة: تبون مشورتي يا جماعة
ظبية: قولي الله يخليج
ميثة: هزاع هذا شكله خبيــــــث نحن بنات و عادي يستغفلنا و يستهين فينا فلازم نخبر حد من خوان نورة يتصرف معاه وجها لوجه عسب يوقفه عن حده
نورة: لااااااا مستحيل
ظبية: ليش لاااا انتي ضحية بالسالفة مالج أي ذنب و اذا خبرنا فهد او احمد اكيد بيتفهمون
نورة: اخاف السالفة توصل لابوي
منال: انتي عيني من الله خير و لا تستعيلي الاحداث
ظبية: انا من رايي نخبر احمد و فهد
نورة: بــــــس انا خايفة
ظبية: يا ليتج ما حدرتي هالشات و لا دريتي عنه
مها: ليش حدرتيه ما تعرفين ان هالشات خراب في خراب و ما يحدرونه الا الناس الفاضية و اللي نيتهم سودة
نورة: بس انا ما كنت اعرف ان راح اييبلي هالمشاكل كلها








بالصالة الشباب كلهم راحو يطلعون برع مع ربعهم الا فيصل و فهد سارو الميلس
يرتبون لشغلهم
فيصل: هيـــه متاكد من قراري
فهد: بس شهر وايـــــد عليك
فيصل: قلتلك لا تشيل هم عندك انت منصور كيف تبا تسافر و تخلاه شهر
فهد: اوكي انزين على الاقل انت اسبوعينو انا اسبوعين
فيصل: و لا حتى شهرين
فهد: على راحتــــــك ما بضغط عليـــــــك الا متى بتسافر شهر ستة و لا سبعة
فيصل: على حسب و الله اذا رتبت اموري بسرعة راح اسافر شهر ستة و اذا يا ممثل شركتنا من سفرته بخليه يحل مكاني
فهد: هو مطول ببريطانيا
فهد: على حسب الاوضاع و الشغل هو قالي اذا خلص بيسافر بدالي عادي فلا تشيل هم
منصور دخل عليهم: ابويـــــــــــه
فهد ابتسمله: يا رووووح ابـــــــــــوك انته
منصور: برووووح الملعب مع محمد انزين
فهد: لا تبطى حبيبي
منصور: انزين مع السلامة
فهد: مع السلامة بوية
فيصل: فهــــــد ممكن سؤال
فهد: قول
فيصل: كيف تتعامل مع ولدك اذا سألك عن أمه
فهد نزل راسه: صح منصور صغير بالعمر لكن أنا اجاوبه على اسئلته بكل وضح مثلا اذا قالي ليش اماية ما تكون عندي فحفلتي بالكي جي ارد عليه : امك عند الله خلاص ما تقدر ترجع بس هي وايد تحبك و تباك تكون شاطر بدونها و تسمع كلام الصح و تنفذه
فيصل تنهد: الله يرحمج يا دانة
فهد: و يغمد مثواها الجنة
فيصل: آآآآمين يا ب العالمين
( على فكرة ترا دانة كانت وايــــد طيوبة و متدينة وايــــد ما كانت تسمع اغاني مول و دوم الاستغفار على لسانها و فهد يوم عن يوم كان يزيد حبه لها من يوم ما تزوجها و على فكرة هي ما كان فيها جمال لذاك الزود لكن اخلاقها رفيعة جداو الكل كان يحبها من الخاطر و خصوصا ظبية اللي كانت تعتبر دانة من أعز ربيعاتها ) و من جيه ما رضى فهد يتزوج من عقب زوجته لانه يدري ان ما راح يلاقي وحدة شراتها ابدا بالاخلاق..






بعد يومين:-
بو ريم: حبيبتي ارجوك تحمليها من أجلي
نورما بضجر: لكن ابنتك حقيقة لا تطاق فهي عنيدة جدا
بو ريم: اخريني ماذا افعل اذن اتريدينني ان القيها بالشارع كي ترتاحين
نورما: انا لم اقل ذلك لكن على الاقل حاول ان تتفاهم معها وان تحسن تصرافاتها معي
بو ريم: حسنا حسنا
و عقب دخلت ريم و كانت لابسة جينز اسود و النظارة رافعة فيها شعرها اللي على جدام و الشيلة على الجتف من غير فايدة و العباية كانت عادية و مفتوحة>> ريم مب من النوع اللي يهتم بالعبايات
ريم: ســــــــــلام
بو ريم مستنكر: شو مسوية بشعرج
ريم: هذي الموضة و لا انت شو تشوف يعني
بو ريم: قاصتلي شعرج مثل الولد و تقوليلي موضة
ريم: مب مثل الولد عاد انا قاصته لنص رقبتي
بو ريم: و المدرسة اليوم ليش ما رحتيها
ريم: مالي خلق اروووح مدرسة
بو ريم : سمعي عاد من باجر ابغيج تداومين ما عندج عذر ما باقي عن المدرسة الا نص شهر و بتخلصون
ريم: يصير خير
بو ريم: شفتي امــــــــــج هاللي ما تخيل على ويها شو مسوية
ريم: بلاهاااا بعـــــــــد
بو ريم: الكل قام يتكلم عنها و عن سواياها و لا كأنها مرة مطلقة سايرة طالعة مع هذا اللي اسمه ناصر بكل وقاحة
ريم: ليش انت ما دريت
بو ريم: ادري عن شو
ريم: هذا اللي اسمه ناصر راح يكون بعد جم من شهر زووووجها
بو ريم: شــــــــــــوووو
نورما: ما الذي تتحدثان عنه عزيزي
بو ريم: طليقتي ستتزوج قريبا
نورما: و ما شأنك أنت فلتفعل تلك المرأة ما يحلو لها
بو ريم: معك حق يجب علي ان لا ابالي بها ابدا







عند راشـــــد:-
راشد انسان عايش حياته على هواه
و ينزله الراتب يشكل شهري حتى و لو ماداوم
بشركة ابوووه لان ابوه مخلنه على راحته
راشد اتصل على ريم
ريم: الـــو
راشد: يلااا وينج
ريم: اللحين واصلة
راشد: يلااا حياااج و عقب سكر عنه
و بعدها رن جرس فلته و سارت الخدامة تفتح الباب
ريم دخلت
راشــــــد صفر باعجاب: شووو هالزين كله مسوية تغيير لوووك
ريم: هههه شفت عاااد اعجبك انا
راشد: قعدي استريحي
ريم: و هذي قعدة و قعدناها
راشد: يـــــلاااا شو المفاجأة اللـــــي كنتي تبين تقولينها لي
ريم: يخص مهره
راشد: بذمتج
ريم: هـــــــــــيه
راشد: يلااااا عيل قولي اسمعج
ريم: طال عمرك البنت اللي انت تحبها طلعت بنت عم زوجتــــــــــــك اقصد طليقتك
راشد وقف من مكانه: شــــــــــــــــــــووووووو مستحيل شقاعدة انتي تخربطين
ريم: ههه لا و زيدك من الشعر بيت و هي و خواتها حاليا يسكنون ببيت طليقتك
راشد معقد حياته و مب مستوعب عدل: كيـــــــــــــــــف جيه و متى طلعت بنت عمها
ريم: انا بصراحه هذا اللي سمعته من ربعي اللي بالمدرسة اليـــــوم اتصلت لي وحدة منهن و خبرتني ترا السالفة انتشرت اللحين و الكل عرف ان هالبنات عمهن بو فهد و من توفت يدتهن تركت وصية بيانها ان البنات يسكنون ببيت عمهن
راشد مسح ويهه بيده: معقــــــــولة تطلع بنت عم ظبية معقـــــــــولة و هم وينهم عن هالبنات من زمان
ريم: علمي علمك ما ادري.. شو ليكون هونت عن مهره تدري احسنلك و الله
راشد: هــــه اهون عن مهره مستحيــــــــل و من سابـــــــع المستحيلات بعد و اللي عرفته عنها ما يمنع من تنفيذ مخططنا
ريم: يعني ملزم خـــــــــــلااااص
راشد: هيه ملزم بس خليها تخلص من امتحاناتها و عقب يصير خير
ريم: يعني انفذ المخطط فنص شهر ستة
راشد: راااح اصبر عليها ما باقي الا اربع اسابيع تقريبا و تكون ملكي انا و بس
ريم ابتسمت بخبث: خلاااااص تم





ريم خلاص ضاعت نهائيا و خصواصا ان راشد و سارة يستغلونها... من بعد ما طلعت من عند راشد سارت على طول لسارة
ريم تدخل على سارة بالشقة: مساء الخير
سارة: مساء الورد و عقب رفعت راسها
سارة شهقت: يالخايــــــــــــــــــــــــــنة متى قصيتيه
ريم و هي تضحك: حلوووو ؟؟
سارة: وايــــــــــــد حلووو رهيب من وين لج هالقصة
ريم: شفتها بمجلة و قلت ابا مثلها
سارة: ما تنغلبين و الله الا اقول ريم
ريم: هلا
سارة: شخبار امج
ريم: لا تقولين امج قولي ابتسام هذي مب امي
سارة: انزين شخبارها ابتسام
ريم: تسير بستين الف داهية لا تسأليني عنها
سارة: أيه ليش عاد
ريم: كرهتهااااااااااااا
سارة: ههه و لا تزعلين شخبار عمتج نورما
ريم: وووووووع تخــــــــسي هذي تكون عمتي
سارة: هههههههى هي امريكية صح
ريم: هيه الله يخسها تخيلي حامل بتوووم
سارة بققت عيونها: توووم مرة وحدة
ريم: شفتي عاد
سارة: و انتي شدراج
ريم: سمعتها لما كانت تكلم ابوي
سارة: يا سلاااااااام بيكونون عندج اخوان شقر
ريم: وووووع الله يخليج لا تلوعين بجبدي اللي يقوووول بعترف فيهم يعني و على فكرة ترا ما بيطلون شقر
سارة: لــــــــيش ما تقولين امها امريكية
ريم: هيه بس هي شعرها كستنائي
سارة: اكيد حلوة طرررر
ريم تفتح فونها: شوفي هذي صورتها بالمطبخ تسوي عشا لبويه اونها عاد
سارة: خيــــــــــــــــــــــــبة تخيبــــــــــــها محلااااااااااااااتهاااااااا يالله كان زين تعطينا شوي من جمالها ما الوم ابوووج يوم خذها
ريم: فكينا من هالموضووووع الا بغيت اخبرج انا خلاااص بكنسل رووحت الموول باجر وياج
سارة: ليــــــــــــش نحن مخططين نرووح الصبح
ريم: خلاص برد اداوم المدرسة
سارة: اونج عاد
ريم: خليها على الله بس ما باقيلي الا كم من اسبوع بداوم و عقب الامتحانات النهائية و لازم ادرس
سارة: حليلـــــــــــــــــج انتي اونه بدرس
ريم: حبيبـــــــــــــتي انا لازم اييب نسبة عالية
سارة: والله انا ما حاسدتنج الا على الانجليزي عنبووو بلبل فيــــــــه
ريم: هههه مفعول الافلام الانجليزية شفتي عاد

( لا تستغربون من ريم صح اخلاقها داون لكنها ذكية ما شاء الله عليها و هي مول ما تذاكر الا بالاوقات الحاسمة مثل الامتحانات النهائية و نص السنة و الكل يستغرب لما تييب نسبة عالية يقولون هذي ما تذاكر كيف تييب هالنسبة )
تصير عند وايد ناس..

نظرة الحب
08-04-2011, 01:21 AM
ღღالجـــــــــــــــزء العاشــــــــــــــــرღღ



بعد اسبوع في بيت بوفهد الصبح
ميرة & مهره نزلنن تحت يفطرن
ميره& مهره: صبـــاح الخير
الكل: صباح النووور
ميره و مهره قعدن على الطاولة
محمد كان فاتح عين و مسكر عين
محمد: اقــــول بنات الأدبــــــي
ميره ابتسمت: خير يا ولد العلمي
محمد: نزلو جدول امتحاناتكم بالنت البارحة انا شايفنه.. شله بعد ما ينزلون جدول امتحانات العلمي مع ان العلمي اولى من الادبي
ميرة: صج و الله نزلووو جدولنا
محمد: هيه و اول لوعة جبد عليكم رياضيااااات
ميرة تشائمت: لا تقـــــــــــووووول
مهره: ممكن تعطينا نسخة من جدولنا
محمد: من بعد ما ارجع من المدرسة راح اعطيج اياه
مهره: انت ليش اليوم مسطل ههه
محمد: البارحة نايم الساعة ثلاث الفجر
مهره: شــــــوو و حضرتك مب قايلي ان عليك امتحان البارحه و لازم تذاكره و عقب ترد تنام و تراجعه الفير
محمد: ما ارووووم مليـــــــــــــت من المذاكرة انتي مشكلتج تبيني استوي دحيــــــــــح مثلج
مهره: هههه لمصلحتك و الله
ظبية و مها نزلوا
مها: صبــــــــاح الخير
محمد: صباح البصـــــــل و الورد
مها: ههههه شو هالتناقض بصل و ورد
محمد: كله عشانج يا زينب العسكري
مها: هههه نحن ما خلصنا من زينب العسكري
محمد: شسويلج بعد طبق الاصل منها
مها: لا عاد لا تبالغ
ظبية: يلااا انت خلص ريوقك بسرعة و لحق على مدرستك
محمد: يصير خيــــــــــر
ظبية: تعال وين منصوووور
محمد: دووووووكم نسيته قالي بيسبح و بينزل و تاخر الحبيب
ظبية: بروووح اشووووفه
الا و شوي منصور ياي: صبــــــــحكم الله بالخيــــــر >> يقلد محمد بهالعبارة بصوت خشن شوي
الكل: صباح النور
محمد: هههه تعال انته تعال
راح منصور و قعد حذال محمد
ظبية: ليش تاخرت
منصور: ما عرفت ابند الماااااي
ظبية: ليكون رحت حمام محمد
منصور: هيه
ظبية: الا هالحمام كم مرة قلتلك لا تسبح فيه
مها: ليش
ظبية: حمام محمد بكبره تعقيدات
محمد: شو دراج انتي هذي التكنولوجيا و التطور
ظبية: منصور حبيبي مرة ثانية تسبح بحمام غرفة ابوك انزين
فهد و نورة و ميثة و منال التمو معاهم
فهد: بلااااه ابو منصور عنبو حتى الصبح تحشون فيني
ظبية: ههه لا ماشي كنت اوصي منصور يسبح بحمام غرفتك
فهد: منصور حبيبي تعال اقعد حذالي
منصور: انا قاعد آكل خبزتي لحظة شوي
محمد: يلااا يا جماعة انا رايح توصون على شي
منال: و شو بالله بنطلب منك و انت رايح المدرسة
محمد: اصلا حتى لو قلتي تبين شي نشاد عنج اييبلج
فهد: سير الله يحفظك و عن السرعة
ميثة: يا جماعة انا بروووح انام
نورة: ههههه توج قايمة من النووم
ميثة: كله منج انتي وعيتيني من نص حلمي كنت ابا اشووف نهايته
نورة: هههه ما يسوى عليج... جـــــــودي جـــــودي
سنيتيا يات: جودي برع يسقي الزرع
نورة: خلاااص عيل عطي سويج سيارتي لكريم عسب يشغل سيارتي الين ما اسير
سنيتيا: اوكي ماما
نورة: و انت منصور يلااا ما خلصت ريوقك انا بتحرك اللحـــــين
راح منصور و حب راس ابوووه
فهد: فديتك انا هالله هالله بعمرك و اسمع كلام الابله انزين
منصور: ان شاء الله... سنيتيا يبيلي شنطتي
نورة قامت و شلت شنطتها و ناولتها منال شنطة اللاب من صوب
ظبية: ما كليتي شي
نورة: يكفي الشاي... يلااا يا جمااااعة مع السلااامة
الكل: الله يحفظج
نورة: يلااا منصور انسير انسلم على اماية قبل ما نطلع




في بيت بوفيصل:-
فيصل يا و قعد بدون ما يقول شي غير: صبولي شاي
حمدان: عافان اللــــــــــه من ولدج انا اقوووول،، الناس تقول صباح الخير و هذا يطلب من صباح الله خير
فيصل: خير مب عاجبك يعني >> فيصل دومه جيه من يقوم الصبح ماله نفس يتكلم مع احد
حمدان: اللــــــه يعين النحيـــــــــــــسة اللي بتاخذه
ام فيصل: حمدان و بعدين وياك خلى اخووووك بحالة
حمدان: انتـــــــــــي السبب
ام فيصل: انا
حمدان: هي انتي في حد غيرج.. اكيد يوم حملتي فيه وايد كلتي فلفل من جيه قام الفلفل يلعب دوووم بهرموناته
فيصل متغصص من اخوه و صدعته: ايـــــــــــــــهــــــــــي يعني الواحد ما يرتاح بفطووووره
حمدان: شفتي اماية كيف يشب حريجه بسرعه
ام فيصل: هههه الله يسلط على ابليسك يا حمدان
فيصل: انت ليش مب مداوم من البارحة و تفكنا من صدعتك
حمدان: اللحــــــين برووح مع احمــــــــد
ام فيصل: بوية فيصل فكرت بالموضوع اللي قلتلك عليــــــــــــــه
فيصل عقد حياته: أي موضــــــــــــوع
حمدان: اللـــــــي عن ميثــــــــة
فيصل: لا ما فكرت
ام فيصل: و شعنه ما فكرت
حمدان: يا اماية حرام تظلمون البنية مع هذا ( عقب قال بصوت خفيف) عديم الاحساس
ام فيصل: حمدان نحن نرمس جد
حمدان: و انا ارمس جد بصراحه البنية رقيقة و فيصل دفــــــــش
فيصل طالع حمدان بنظرة تخرع
حمدان: هيه لا تم جيه تطالعني جنه بقرة شايفة حريجه >> دومـــــه حمدان يتناقر مع فيصل
فيصل: اماية بردج اليوم بخبر لا تحاتين وايد
ام فيصل: خير ان شاء الله بس اعرف ان هالبنية ما تتعوض و هي بنت عمك و انت اولى فيها
حمدان: ابصم بالعشر انها راح ترفــــــــــــض
ام فيصل: ميثة فديتها عاقل ما تسويها و ترفـــــــض ولدي
فيصل: يلااا عن اذنكم انات طالع
ام فيصل: الله يحفظك وليدي










ميره راحت فوق تنزل شنطتها و شنطة أخـتها التوأم
فكانت قاعدة تدور مذكرة الفيزيا لان اليوم راح يحلونها مع الابلة دام انهم خلصوو الكتااب
و عقب تذكرت مجريات امس ان هي و أحمد و اختها و نورة قعدوا مع بعض يسولفون
و عقب احمد خذ المذكرة يقراها و تم يناقش بعض الامور فيها مع ميره
ميرة بنفسها: آآآه يا محلات البارحة يا ربي و اللــــــــــه ما شفت مثل الانسان فحياتي
حنــــــــــــــون بدرجة فضيعة و الله محد ردلي الحماس للدراسة غيره هو اللي شجعني بالقو
بس اللحين كيف اتصرف مذكرتي اكيد كانت معاه و عقب ما ادري وين حطاها و هو للحين ما
طلع من غرفته اخاف يكون مريض (فديته) شوووو أنا شو قلت ليش تفديته لالالالالالالا انا ما تفديته اكيد قلتها بالغلط
يا ربيــــــــه شو اسوي بحالي هذا ليـــــش قلب كياني فوق تحت معقولة اللي قالته مهره يكون صح
و عقب تذكرت اللي قالته لها اختها

ميرة بحيا: ما ادري و اللــــــــــــه ما ادري كيف أوصف شعوري
مهره: هههه اللــــــــــه عليـــــــج قولي و لا تستحين انا توأم روحج
ميرة مسكت ايد مهره: من أشـــــوفه تردلي الروح و من يضحك احس اني بطير من الوناسة من ينصحني احس اني اذوب بكلامه من يخاف عليه احس اني ابا اهديه عيوني من يشجعني على دراستي احس اني ابغي اييب نسبة 99 بس عسب اشوف فرحته لي
مهره بفرحة: فديـــــــــــــتج ميراني تحبيـــــــــــنه انتي
ميره سكتــــــــــت و احمرت
مهره: هههههههه كل شي باين من عنوانه شمعنى انتي يسألج اذا تغديتي او لا و ليش دايما لما يشجعج على دروسج ايي و يراجعلج بنفسه و هو مستانس ليش دايما قبل ما تنامين يوصيج على صحتج و على نومج او أي شي ثاني ليش ما يرضى يبدا بالعشا الا اذا شاف اللقمة بحلجج و عقب هو بياكل.. أشياء و أشياء كثيرة وايد صارت تدل على محبتكم لبعض
ميرة: اللـــــــــه لا يحرمني منه يا رب
مهره: و يخليه لج يا رب
ميره: مهره عااااد
مهره: هههههه
مهره: و الله أنا من خاطري فرحانة لج لان احمد ريال عن عشرة رياييل الكل يحبه ما شاء الله عليه و الله انكم لايقين لبعض
ميرة: أحــــــــــــــــــــــبه يا مهره و الله أحبــــــــــــه لو يبغي روووحي فداااااااااااه
مهره: الله عليـــــــــــج الله
نورة دخلت عليهم فجأة: أكيـــــــــــــــد تقصدين أحمد
ميرة شهقت: انتي من وين طلعتي
نورة: ههههههههههههه من الباب
مهره: اقول نورة شو رايج باللي يصير من بينهم>> و عقب غمزت لها
نورة: كل شي واضح و مبين ان احمد يحب ميره و ميره تحب احمد
ميره مول ما قدرت تتحمل على طووووول طلعت
مهره: استحت هههههههههه
نورة: ههههههههههههه
فجأة سمعت ميرة صوت رجالي قطع عليها حبل افكارها
أحمد: أحــــــــــم
ميرة عدلت شيلتها عدل و ابتسمت من الخاطر
أحمد: صباح الفل ميرة كيف اصبحتي
ميرة: صباااح الياسمين أنا بخير دامك بخير
أحمد: يعل الخير دووووم بطريقج مب يووم قولي امين
ميره استحت: آميــــــــــن
أحمد: تدورين على مذكرتج صح
ميرة كانت منزلة راسها: هيه
أحمد: تفضلي الغالية و كتبتلج ملاحظات عن درس الاقمار الصناعية بالورقة الثالثة
ميرة: مشكور احمد ما تقصر تعبتك معاي
احمد: تعبج راحة الغالية
منال يت لهم و تمت تحرك حواجبها لاختها: هاه ما خلصتو سوالف و لا عاجبتنكم الوقفة
ميرة: هاه اصلا انا اللحين برووح
منال: يلااا عيل نزلي ترا الدريول كريم تحت يتحرطم لانج تاخرتي
ميرة: يلااا مع الســــــــلامة
احمد & منال: الله يحفظج
احمد: ميـــــــــرة مــــــــــــيرة
لفت ميرة وراها
احمد: ما تبين تاخذين شنطتج و شنطة اختج ههههه
منال ماسكة الضحكة بالقو: اصلا هي من تشوفك تتلخبط ما ادري ليش
ميرة استحت حيل لما قالت منال جيه فخذت الشنط و راحت ركض تنزل عسب تسير المدرسة
منال: اقول روميــــــــــــو انزل تريـــــــق تحت
احمد: هههه يلاا اللحين بنزل الا حمدان يا و لا بعده
منال: و شله هالنحس يصبحنا من صباح الله خير
احمد: اموت و اعرف شو سبب العداوة اللي من بينكم لا انتي تطيقينه و لا هو يطيقج
منال: هو دووووم اللي يبدا بالنجرة مب انا
احمد: ههههه الله يهديكم




احمد نزل تحت و منال بعد
أحمد: صباح الخير أعزائي
الكل: صباح النور و السرور
فهد: وين مبايلك يا ريال هذا حمدان متصلي يقول تأخرت وايد عليه
أحمد: اللحـــــــين بروووح بخذلي سندويش و كوب شاي
ظبية: جودي جودي ييبي كوب شاي ثاني
احمد: ماله داعي صبولي بهالكوب مب لازم كوب نظيف ( يعرف ان هالمكان دوم تقعد فيه ميرة و هالكوب اللي بمكانها يعني مالها )
منال: يعيني يعيني شمعنى كوووب ميرة يعني هااه
الكل: ههههههههههههه
احمد: هههه يلااا صبولي شاي بهالكوب و بسير لا ينفجر حمدان برع
فهد: لو داومتو البارحة ويا جاسم كان احسن لكم
احمد: هذا الا جاسم دوووم مستعيل
احمد: يلااا يا جماعة تامرون على شي قبل ما اطلع
ظبية: لا فديتك بس هالله هالله بعمرك
احمد: يلااا عيل مع السلااامة و بوسولي منصووور لا تنسوو
فهد: ههه ان شاء الله
و عقب راح احمد يسلم على امه و طلع لحمدان بيداومون مع بعض





فيصل كان بمكتبه سارح لبعيــــد يفكر بميثة
فيصل بنفسه: ياللـــــــــه أنا طول عمري رافض فكرة الزواج و اللحـــــــــين لما أمي كلمتني عن ميثة تباني اوافق اخذها
بس هذي صغيــــــــرة و أنا ما أحب دلعـــــــــها الماسخ,
عقب تنهـــــــد بعمق
و غير هذا كله لسانــــــــــها طويــــــل بس هذا مب عائق عسب ما افكر اخذها لأني أقدر أأدبها لما اتزوجها ليش انا حاسس بتـــــــــــردد ليـــــــش,,
دخل عليه فهد: الســــــــــــــلام عليــــــــــــــك استاذ فيصل
فيصل و اخيرا ابتسم و كيف ما يبتسم لاعز ربعه: و عليكم السلاااااااااااام
فهد: شخبارك اليوم
فيصل: بخير دامك بخير
فهد: دوووم ان شاء الله اقول فيصل
فيصل: آمـــــر
فهد: ابوي موصني يباك تتصل على خالد الــ....ـي برقمه الخارجي
فيصل: زين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده و لا انا كنت ناسي
فهد: و انا بسير الشارجــــة
فيصل: بتكمل الاتفاقيات مع الجماعة
فهد: هيه.. و الله ييسر الامور يلااا فداعةالرحمن
فيصل: اللـــــــه يحفظك





في مدرسة البنات
كانن البنات في الحصة الثالثة فاضين ابلة الانجليزي محد
و شلة موزة قاعدين ورى و فارشين حصير و عاد بما ان اليوم يوم الخميس اللي تييب
الشاي و اللي تييب المعكرونه و اللي تييب صمون و كاكاو و كل البنات ياكلن مع بعض
و عاد نص بنات الصف اغلبهن ورى قاعدات يسولفن و ياكلن و يضحكن
موزة: هههههههههههههه بعد وحده بعد
سلمى: اوكي سمعو سمعو هالنكتة
كل البنات صخن
سلمى: كان جحا راكب حماره و يوم مر على جاره قاله جاره و هو يمزح معاه تصدق يا جحا اني عرفت الحمار و لا عرفتك رد عليه جحا هذا شي طبيعي ترا الحمير تعرف بعضها
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ميرة: ههههههههههه حلوووووووة
موزة: عيل لعيون ميره سمعونا نكتة ثانية يا جماعة الخير
سلمى: اوكييي انا بقوووووول
موزة: يلااا سمعينا عيل
سلمى: مرة فيه استاذ عربي قال لتلاميذه انتم ابطال الغد انتم مصابيح المستقبل و عقب اشر واحد من التلاميذ على رفيجه النايم بنص الحصة و قال استاذ اللمبــــــــة اللي حذالي محترقة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موزة: حدها عجيبة هالنكتــــــــــــــــة ههههههههههههه
سلمى: اقــــــــــول بنات
الكل: قـــــــــولي
سلمى: بصراحة أنا اشتقت اقرا روايات بس ماسكة عمري لان الامتحانات قربت
موزة: أأأخ يا قلبي لا تذكريني بعد انا بروحي ماسكة عمري و اخوي محلفني ما اقرا روايات الين ما اخلص من امتحاناتي
ميرة: شو من الروايات تقرون
سلمى: انا احلى رواية عندي و للأيـــــــــــام قرار آخر
البنــــــــات احتشرن اللي تقول هي بعد احلى قصة عندها و اللي تقووول انها قصة مؤثرة و اللي تقول ما شافت احلى من هالرواية
موزة: بس حرام عليها هالكاتبة خلت النهاية حزينة
ميرة: كيف يعني
سلمى: خلت آخر شي البطل يموت و الله قلبي تقطع على سعيد اللي حب روضــــة
موزة: بس بصراحة الكاتبة "أحبــــك انت" أبدعـــــــــــــــت بالروايـــــــة
ميرة: شوقتوني اقرا روايتها انزين و بعد شو تحبون من الروايات
موزة: قصـــــــــــــة لا خوي و لا مخاوي و لا لقيت اللي اهتويت
سلمى: بس حـــــــــــــــرام آخر شي ماتت عليا و اللــــــــــــه همتني
موزة: هيه و الله تعرفون اني قريت هالرواية يمكن ثلاث مرات و بعدي مغيضة على هزاع ريل عليا
سلمى: هيه و الله انتي بعد مثلي انا من اقرا الجزئية اللي توفت فيه عليا اقعد اسويلهم مناحة بالبيت
ميرة: منو الكاتبة
سلمى: غرشوبتي
ميرة: أنا شكلي عقب الامتحانات بقرا روايات
موزة: انصحج عيل تقرين قصة قمر خالــــــــــــد حدها عجــــــــــــــــيبه هالقصة
ميرة: اللـــــــه حلو عنوان هالقصة شكلها روعه
موزة: الا طرررررر
( و عقب البنات قعدن يرمسن شو بيلبسن فحفلة تخرجهم و كيف بيرتبون جدول امتحاناتهن و غيره من اهتماماتهن )




مـــر اسبوع كامل على الطلبة و هم يراجعون دروسهم استعدادا لامتحانات نهاية السنة
و في بيت بوفهد
مها على راس خواتها ميره و مهره مشدده وايد عليهن بالدراسة
و ظبية فوق راس محمد اللي متغصص منها و هي اللي تذاكرله
كيميا و فيزيا لانه ما يحب هالمادتين خير شر
نورة باقيلها شهر و بتخلص
منال و ميثة مسويات جو بالبيـــــــــــت و
في الصالة اللي تحت ما كان موجود فيها الا
ام فهد و ميثة و منال
ميثة كانت تطالع قناة حواس مطلعين فيه فرقة دبي الحربية
و كانت هي مندمجة اما منال فكانت سرحانة تتذكر قبل ثلاث ايام شو صار و شو اللي اكتشفته بحمدان
صدق هالانسان مغــــصص فيها
منال بنفسها: انزيــــــــــــن انا ليش افكر فيه خله يولــــــــــي هالمغازلجــــــي بس قلبي و عقلي مب راضين يساعدوني على نسيانه حشى محتل كل تفكيري اكرهه الغبي
قبل يومين البنات سارن بيت بوفيصل يزورن ام فيصل
و حمدان كان بالحديقة و كان يضحك بصوت مسموع فقبل ما تدخل منال معهم البيت راحت بخطوات هادية تبا تعرف حمدان منو يكلم و مستانس جيه
و يوم وصلت انصدمت باللي سمعته ما كانت تعرف من قبل انه مغازلجي
حمدان: فديـــــتج أنا,, أكيـــــد حبيبتي و هو اصلا انا اقدر
منال بشكل لا ارادي دمعت عيونها ما تدري ليش
حمدان: شيــــوم غناتي لا تعطي هالسالفة بال
منال حطت ايدها على حلجها مب راضية تصدق اللي تسمعه و حست حرارة بجسمها
حمدان راح يتمشى على جدام صوب النافورة و تم يكلم هذي اللي اسمها شيوم
منال راحت قبل لا يشوفها
و ام فيصل لاحظت عليها انها مويمة فقالت منال ان غبار دش بعينها
و مشى هالشي على ام فيصل و عقب ساعة راحن البنات عن خالتهن


ام فهد تركت المجلة و لاحظت ان عيون منال تلمع بدمعة
ام فهد معقدة حياتها: بـــــلاج منال تعبانة فيـــــج شي
منال صج كانت حاسة بضيــــج: ما فيني شي خالتي
ام فهد: لا فيج شي تبيني اوديج المستشفى
منال: لا ما فيني شي >> عقب سارت غرفتها بسرعه لان دموعها تعلن على وصول
ميثة تعرف شو السبب بس سكتت
ام فهد: بــــلاها اختج
ميثة: ما ادري خالتي
ام فهد: روحــــــي شوفيها يمكن فيها شي
ميثة: ان شاء الله خالتي
و عقب سارت ميثة تشوف اختها >> اللحـــــــين ام فهد بدت تلين وايد مع البنات لان البنات مووول ما يأذنها بشي و خاصة منال و ميثة اكثر البنات اللي كانو يسولفون معاها فحبتهن عقب صدق لانهن طيوبات و اخلاقهن عالية و صارت تعاملهن بطيب و تخاف عليهن مثل بناتها..




اللحين شهر ستــــــة
فيصل وافق من انه يخطب ميثة و خبر ابوه و امه بهالشي و ام فيصل طايرة من فرررررح
و حمدان يطنز على فيصل و يدعي ان الله يكون بعون ميثة اذا بتوافق عليه
أما عن حمدان فقام يسير بيت عمه و لاحظ ان منال مووول ما تعطيه ويــــــه و لما يقعدون بمكان واحد هي بسرعة تشرد
و هذي وحدة من مواقفهم اللي وقف فيه حمدان منال عند حدها:-
حمدان دخل بيت بو فهد و هو بلبس الرياضة ماله يتريا احمد ينزل عسب يسيرون رباعة يسوون رياضة
و محد كان بالصالة تحت غير منال
جودي: ماما منال هذا بابا حمدان يجي
منال: خليه يقعد بمكان غير عن المكان اللي انا قاعدة فيه
حمدان سمعها: و اذا انا ابغي اقعد هني
منال ما عبرته مووول و الرمووت كان بيدها و تسوي عمرها مندمجة بالمسلسل
حمدان: حوووو انا اكلم منووو
منال: نعم اخ حمدان بغيت شي
حمدان: سويلي عصير
منال: نعــــــــــــــــم
حمدان: اللـــــــــــي سمعتيه يالعيوووز
منال: عيوووز حرمتك الخامة
حمدان: يعلج تفدينها حرمتيه
منال: مالت على اللي بتاخذها
حمدان: تــــــراج انتي حرمتي
منال بققت عيونها
حمدان: بلاج تطالعيني جيه
منال: منووو قال لحضرتك اني بكون زوجتك تخسي انت اخر واحد انا افكر آخذه
حمدان ببرود و هو مبتسم: انتي حمدي ربــــــج اني باخذج اصلا لج الشرف من اني اكون زوجج يا حلوة
منال: لا تلوع بجبدي و تقولي زوجج يا حلوة محد بيغصبني على شي انا ما ابيه تفهم
حمدان: اقـــــــــــــوول لا تنكري انج تموتي فينــــــــــي
منال مستنكرة: وع و وعتين انا اموووووت فيك انته شووو قلو الرياييل عسب اموت فيك انته
حمدان: اقول انا ما احب اللف و الدوران بالكلاااام انتي تحبيني و بس
منال: أنــــــــــــــــــــــت ليش ما تفهـــــــــــــــــم عربي يا بني آدم قلتلك إني ما أواطنك بعيشتي و لا احب طاريك تفهم و لا لاااء
حمدان: لا ما فهمت
منال: علك ما فهــــــــــــــــــــمت
حمدان و هو كاشفها: كيف تبيني افهم كلام متناقض,, تقوليلي شي بلسانج لكن عيونج و سلوكياتج يقولون شي ثاني
منال ما عرفت شو ترد عليه يا ربيه لهدرجة انا شفافه عسب يعرف اللي بداخلي
عقب نزل احمد و هو يركض
احمد: يلااا انا جاهز
حمدان: يلاااا عيل نسير
تجدم احمد جاسم و عقب سار جاسم لمنال
و شل عنها الرمووووت و بدل بشكل عشوائي و طلعت له ممثلة لبنانية
حمدان يمثل عسب يغصص على منال: شـــــــــــــــوووووف محلاتها
منال فولت: يعلها الحــــــــــــــــــــووووووووووم
حمدان :ههههههههههههههههه
منال ما تدري ليش قالت شي و ما تعرف ليش غاااااارت
حمدان راح صوبها
أما هي فقلبها طاااااااح فبطنها فقامت بسرعه بتشرد عنه
حمدان مسك ايدها قبل ما تـــــــــــــروووح
منال: هد ايدي هد خلى هالخايسة تنفعك
حمدان بصوت حنون: تغاريــــــــــــــــن
منال بانفعال: تهـــــــــــــــبي الا هـــــــــــي و اللــــــــه انا احلــــــــــى عنها بلميار مررررررررة
حمدان: و انا اشهد
منال احترق ويهها من الاحرااااج: هد ايدي
حمدان: منال
منال: اول هد ايدي شو ما تستحي انت ترا هالشي حرام
حمدان: و اذا انا قلت لاااا
منال: اللحـــــــــــــــين لو حد دخل علينا شو بيقولون اكيد بيفهمون غلط
حمدان بابتسامة : عادي حرمتي
منال: شـــــــــــــوووو انت تخبلت
حمدان: و حد يشوفج و لا يتخبل
منال:... ما عرفت بشوو ترد
حمدان بطل ايدها و قال: شيـــــــــــــــووووم تسلم عليـــــــــــــج
منال انصدمت و فجت عيونها على وسعهن
( بيتصفع هذا حمدان صج ما يستحي ) المهم خلوني اكمل لكم الاحداث
منال ما تعرف وين تودي عمرها خلاااااص تاهت فشي اسمه حمدان
حمدان: تراني لمحتج ذيج المرة لما كنتي تبين تعرفين انا اكلم منووو
منال ساكـــــــــــــته
حمدان: انا كنت اكلم احمد بالفووون و لما لمحتج قلت اسوي فيج حركة نذالة و اكلم احمد على اساس ان وحده من البنات
منال بدت عيونها تدمع: ايا النذل بسبتك اسبوع كامـــــــــــــــل ما عرفت انام من ضيجتي منك
حمدان بحنية: شفتي انج تحبيني
منال صخـــــــــــــت
احمد صااارخ عليهم: هيـيي انتووووووووو خلصو من السوالف و يلاااا انت سرينا ماشي وقت
و عقب رااااح حمدان مع احمد يركضون و عقب بيلعبون كرة طائرة صوب البحر مع ربعهم
منـــــــــــــــــــــال طيران على غرفتها تخبر اختها شووووو اللي صار لها و هي حيل مستانسة

نظرة الحب
08-04-2011, 01:22 AM
و طبعا انتو تذكرون سالفة نورة مع هزاع
اللي صار حاليا ان نورة غيرت رقم فونها و غيرت ايميلها بعد و مسحت كل صورها من اللاب
و عن سالفة الصــــور و التهديدات قررن ظبية و نورة يفاتحن فهـــــــــــد بهالموضــــــوع
و هن كلمن فهد قبل أربعة أيام بخصوص هالشي و هذا اللي صار

فهد دخل الحــــــــــجرة
فهد: مرحبا
ظبية: مرحبتين تفضل اخويه
فهد قعد على الكرسي: خير عسى ما شر شو الموضوع اللي بغيتوني فيه
ظبية: تحبين انا اقوله و لا انتي
نورة صاحت ما قدرت تتمالك عمرها خاف فهد عليها و سار قعد صوبها و حضنها
فهد: نواري حبيبتي ليـــــــش تصيحين فيج شي حبيبتي
ظبية: انا بقولك يا خوي ( و تمت تقوله السالفة من الالف الى الياء )
و نورة زاد صياحها
و فهد رد مرة ثانية و حضنها و باسها على راسها >> طول عمره هالاخ حنون على غيره
فهد و ويهه محمر من الغيــــــــض من هذا اللي اسمه هزاع
فهد: احســـــن شي سويتيه انج غيرتي رقمج اقول عندج رقمة
نورة: هيـــــ ـ ـــ ـــــ ـه
فهد: عطيني اياه
ظبية: شو راح تسوي يا خوي
فهد: اول شي ما ابغي هالسالفة توصل لابوي و لا لامي
ظبية: ان شاء الله
فهد: و هذا هــــــزاع شغله معاي و انا راااح اتصرف معااه
نورة: فهد
فهد: هلااا
نورة: سامحني يا خوووي
فهد: انتي غلطتج حدرتي هذا اللي اسمه شااات و الباقي من الاحداث انتي ضحية فيها و لا تخافين حبيبتي انا بتصرف و اعتبري الموضوع انحل
نورة قامت و حبت راس اخوها: اللــــــــه لا يحرمنا منك يا رب و الله انك ريحتني حيـــــل
نورة صج من بعد ما تكلمت مع اخوها حست براحه و تمت مستانسة حيـــــــل




فيصل مثل ما تعرفون ان وراه سفرة و هالشهر راااح يرووح عسب يكمل اشغاله بالخارج و بعد شهر بيخلص و اذا خلص بسرعه بيرد بنص شهر ستة
و ابوه قاله ان راح يخطبله ميثة و هو قال كيفهم
و ام فيصل حليلها مستانسة لانها وايد تحب ميثة
و بنفس الليلة اللي سافر فيها فيصل سار بوفيصل و زوجته يكلمون بوفهد عن موضوع ولدهم البجر
سنيتيا و جودي كانن بهاليوم مسويات حلويات
فقامن و حطنة على طاولة الاكل و يت جونيا و حطت العصاير و راحت
ام فهد: تفضلو على طاولة الاكل خلونا نحلي سوالفنا بالاكل
ام فيصل: هههه على قولتج نحليها بالاكل
و بعد ما قعدوا على الكراسي
بو فيصل: يا بوفهد انا اليوم ياينك بموضوع
بوفهد: قول يا خوي شعندك
بوفيصل: انا اليوم ياي افكك من وحدة من بنات عبيد
بو فهد و ام فهد استغربو
بوفيصل: بتيك السالفة لا تستغرب يا سلطان
بوفهد: خير شو فيه
بوفيصل: فيصل ولدي طالب ايد ميثة
ام فهد و بو فهد تمو يطالعون بعض تفاجأو صج من الموضوع
بوفهد: و اللـــــــــــه هذي الساعة المباركــــــــة يا بوفيصل
ام فهد بصراحـــة استانست بس شوي خافت على ميثة من فيصل: بس فيصل مب جنه كبير عليها
ام فيصل: المهم بالريال اخلاقه مب بعمره يا ام فهد
ام فهد: بصراحه ميثة ما تستاهل الا الخير لكن بعد الشور شورها
بوفهد: نحن موافقــــــــــــين و مب لازم ناخذ رايها
ام فهد: يا بو فهد نحن ما نبغي نكرر تجربة ظبية زوجناها واحد هي ما تحبه و اخر شي تطلقت منه
بوفهد: و انا كلمتي وحده ميثة ما بتاخذ غير ولد عمها و بــــــــــس و لا تناقشيني بالموضووووووع
ام فهد تضايجت حيل من كلام زوجها
بوفيصل: خلاص عيل يا بو فهد بلغو البنيه عن الموضوع و ترا فيصل مستعيل على الزواج
بوفهد: متى تبون العــــــــــرس
بوفيصل: بنخلي الملجة و العرس بيوم واحد بشهر سبعة شو قلت
بوفهد: بصراحه الشور شور فيصل يشوف الوقت المناسب و يبلغنا
بوفيصل: عيل على بركة الله







ميثة كانت برع بالحديقة مع منصور ومنال و نورة
ميثة: و الله صج خرعني عنلاته الهرم ( تقصد البودي قارد )
نورة: هههههههههه
منال: و لا فوق هذا كله هزبها بعد
منصور: انا دوووم اضارب وياا حمدي (يقصد البودي قارد) بس و لا مرة خبر عليه يدي
ميثة: لانك انت ياهل بس انا بنية شب بويهي كل هذا بس لاني فريت على راسه الكورة بالغلط المفروووض هذيل يتمون بالشركة مب هني يرزون فيسهم
نورة: هههههههههههه و الله تحفة شكلج لما صارخ عليج
منال: الا اقول شعندهم عمي و خالتي ام فيصل يايين العاده يوم بيون ايون يوم الخميس و لا الجمعة
ميثة: شكله في شي شايد صاير
نورة: لا تتشائموا بلاكم انتو
و ش و يرن فون فهد
نورة: هلا فهد
فهد: هلا.. نورة متأكدة ان الشخص اللي رمستينه عنه كان اسمه هزاع
نورة: هيه متاكدة ليش شصار
فهد: طلعت بيانات عنه هني بالاتصالات و طلع هالشخـــــــص مب اسمه هزاع او انه مسجل الرقم باسم حد ثاني
نورة: هيه كمل
فهد: يعني اسمه الحقيقي هو غيث راشد الـــ....ـي
نورة: شـــــــــــــووو
فهد: و هذا الشخص انا اعرفــــــــــــــه
نورة شهقت: ربيعـــــــــــــــك
فهد: لا يخسي الا هو يكون من ربعي اعرف بس معرفة من بعيد لبعيد يعني كنت اسمع عنه
نورة:....
فهد: هذا طال عمرج راعــــــــــــي مشاكل و آخر مرة مســــــــوي فضيحة لبنت عائلتها معروفة
نورة خافت: شــــــــــووو يعني انا بروووح فيها
فهد: لا تخافين دامي انا معاج بالموضوع و طال عمرج صارت مشاكل له و دخل السجن ثلاث شهور و عقب حد من اهله طلعه بكفالة
نورة: يا ربيه شو هالبليــــــــــــــــــــة
فهد: و هذا اللي اسمه غيـــــــــــــــــث انا راح اتصرف معاه بسياستي الخاصة و كوني متاكدة اني راح انقذج منه لا تخافين حبيبتي
نورة: مشكـــــــــــــــــــوووور مشكـــــــور وايد وايد يا خووووي تعبتك معاااااي
فهد: افا عليــــــــج تعبي لج كله يهون يـــــلا بخليج اللحين
نورة: مع السلامة
فهد: الا قبل ما تسكرين ميثة درت بالموضوع >> ترا فيصل خبره من قبل ان راح يخطب ميثة
نورة: أي موضوع
فهد: يعني بعدكم ما دريتو
نورة: خير شصاير
فهد: بتيكم العلوم بالبيت لا تخافون يلاا فداعة الرحمن
نورة: الله يحفظك
منال: بشري شصار على موضوعج
نورة:................... ( خبرتهم السالفة )
ميثة: الحمدلله يوم الله عطاج اخو حكيم و متفهم مثل فهد
نورة: الا تعالي ميثة انتي مسوية شي
ميثة: لا ليش
نورة: ما ادري قبل ما اسكر قالي فهد مثية درت بالموضوع
ميثة عقد حياتها: أي موضوع
نورة: ما ادري و الله
منال: يا خبر اليوم بفلوس بكرة يصبح ببلاش
نورة: هيه هو قالي بتيكم العلوم من البيت
منال: منصـــــــــــــــــــــــور منصـــــــــــــــور تعال
منصور هد لعبته و راح لها: شو تبيـــــــــــــن
منال: سير صوب جودي و قول لها ييبيلنا الايس كريـــــــــــم هني
منصور: اوكي بخليها تييب بنكهة الكاكاو








مهره & ميرة & محمد ما باقيلهم الا ثلاث ايام و يبدون امتحاناتهم و يفتكون
محمد راح لغرفة مهره و دق الباب
مهره تحجبت: تفضل
محمد: اقـــــــولج الدحيحة تعالي تحت بالحديقة
مهره عقدت حياتها مستغربة: ليـــــــــش
محمد: طلي من بلكونتج و بتعرفين
و سارت عقب مهره تشوف
مهره: هذيل متى توالفووا
محمد: توهم يوو احمد و عيال عمي و لا يفوتج ترا الشغالة يايبة ايس كريم قومي لا يفوتج الجو ترا ظبية و مها الحراس بعد نزلوا
مهره: هههههه خلاص اوكي اللحين بنزل
و عب ما نزلو محمد و مهره على الجماعة اللي تحت كان صج ربشــــــــــة
منال تتضارب و يا حمدان و
منصور نقز على عمه محمد
و أحمد و جاسم يسولفون و يضحكون على البنات
و نورة تاكل الايس كريم و مندمجة معاهم بالسوالف
و عقب مها و ظبية يو لعندهم و حطولهم الكيك
حمدان: يا ســـــــــــــــلام هيه هذا هو الاكـــــــــــــــل
محمد: كيكة الككاو بالكريمة حقي انا و منصــــــــــــــور
أحمد مسك الصحون و قعد يحط لهم كيك و اول وحدة سالها هي ميره
أحمد: ميراني شو تبين
محمد: بذبحج ان قلتي كيكة الكاكاو بالكريمة
احمد: اختاري حبوبة اللي يعجبج ما عليج منه
ميرة بمستحى : ابغـــــــي هذي اللي فوقها فرولة
احمد يناولها اياها و يعطيها العصير
احمد: هنا و عافية
ميرة تمسك عنه الكيك: تسلم
ظبية: منصور تعال خذ كيكتك انت و محمد و اختار لكم عصير
منصور: محمد شو رايك عصير برتقال و لا مانجو
محمد: ييب برتقال
مها: منو بعده ما اخذ
حمدان: نحن كلينا و قلنا الحمدلله و انتي و ظبية توزعون و احمد السبال سال جولييت و نسانا
الكل: ههههههههههههههههههههههه
احمد: ههههههه ياخي خلها تاكل ماتشوفها يلد على عظم
ميرة استحت و تمت ساكتة و تاكل بهدوء
جاسم: انزيـــــــــــــــن يا جماعة سمعو البارحة أحمد كتب قصيــــــــــدة عن ميرة حدها عجيبة و كلها احساس شو رايك تسمعنا اياها بوشهاب >> جاسم يحب أحمد حيــــــــــــل و مستعد يضحي عشانه و يوم حب ميرة ما حقد عليه لانه يدري ان احمد ريال طيب ما يستاهل الا وحده طيبة و من جيه هو واثق من أحمد و انه راح يحط ميرة بعيونه و من هو مطمن على أحمد و ميرة بنفس الوقت
الكــــــل: يلااا بو شهاب سمعنا
و تمو يحتشرون عليه
و ميرة عاد دوووروها ماتت من المستحى
محمد: يــــــــــــلا يا جماعة الخير صخو خلونا نسمع الشاعر بو شهاب
أحمد طالع ميرة و قال :


طلتك نور يا فتان واكثر من النـــــــــور

منك القمر يستمد نوره ونجم الليالــــــي

انت شمسي مع الآ قمار يا سيد الحــــور

وانت قطر المطر والغيم يا كل غالــــــي

وانت في حسنك النادر مميز ومشهــــور

مملكة حسنك الفتان في طور عالـــــــــي

انت سلطان عرش الحب مترفع الطـــــور

حاكم زما نك على مر السنين الطوالـــــي

يا ذهب يا فصوص الماس مرصع ومنثور

له بريق يخطف الأ بصار لما يلآ لــــــــي

صار عقلي معك ها يم متيم ومأ ســــــــور

والفوأد انتهب يا مالكي بالكمالـــــــــــــــي

من نسيمات انفاسك نفح عود وعطـــــــور

عَطر الزهر والآ حباب يا حلو حالـــــــــي

الجناين ترحب بك وتفتح لك الــــــــــــدور

تستمد عطرها منك ســـــــمو المعالـــــــــي

والزهور تحتضن باهي محياك ع الفــــــور

والنداء يرسل النسمات لك ع التوالــــــــــي

زارنا النور حل السعد والكل مســـــــــرور

فيك ضيف الهناء ذي جيتنا من عوالــــــــي
( للشاعر المتألق ذو احساس رائع : الحريبي )

محمد صفـــــــــــــــر باعجاب: لا لاااااا نحن لاااازم نزوجك بميرة اليــــــــــــوم قبل باجر كلماتك طررررر
الكل: صــــــــــــح لسانك شاعرنا
أحمد و عيونه ما فارقت عيون ميرة: صح بدنكم
ميرة خــــــــــــــــلاص ذابـــــــــــــــت حيل من كلمات أحمد و احرجها زود كلام محمد
جاسم: هههه رايح فيها يالهايــــــــــــــــم
أحمد: ههه شفت عـــــــــــــــاد
نورة: يالله منووو قدج ميرة
ميثة: بس بس سكتوا عنها شوفو كيف احمر ويهها






و بعد ساعة تقريبا بوفيصل و ام فيصل راحــــوا
و حمدان و جاسم راحو من بعدهم بربع ساعة
و منصور راح يرقد يوم دخل ابوه البيت
و نورة و منال و ميثة سارن يلعبن بالنت
أما مهره فسارت تقرا قرآن و عدالها اختها ميرة سارحـــة بحبيب القلب
و أحمد سار ينام لان اليوم ناش من الفجر و من الخاطر تعبان
أما مها فسارت و يا ظبية بالمرسم مالها >> ترا ظبية رسامة
و في غرفة بوفهد
بوفهد: هي وينها فيه
ام فهد: بغرفة نورة
بوفهد: تعالي عيل نسير نبلغها
و عقب سارو لغرفة نورة
نورة استغربت وجودهم و لما لمحت ابوها دخل عدلت من يلستها هي و البنات
و البنات خافن شي صار و لا مب من عادة عمهن اييهن هني
بوفهد: وين ميثة
ميثة ارتبكت: هلا عمي آمر
بوفهد: اليوم عمج بوفيصل ياني و قالي ان فيصل يباج على سنة اللــــــــه و رســــوله
ميثــــــــة اتصنمت بمكانها
نورة و منال فاجين حلوجهم
بوفهد: و شهر سبعة بيكون العرس و من باجر راح اسويلج حساب بالبنك و بحطلج كل مهرج فيه عسب تزهبين عمرج
ميثة بشكل لا إرادي صاحت بصمت كيف عمها يزوجها واحد هي ما تطيقه و لا وياي يبلغها بعد بدون ما يشاورها
و عقب راح بوفهد و تركهم لحالهم
ام فهد ما عرفت كيف تتصرف فراحت لميثة
و لوت عليها
ميثة تصيح و تاشر على عمرها: انا كيف تبوني اخذ فيصل انا ما أبــــــــــــاه ما أبـــــــاه عموووه ابوووس ايدج قولي لعمي اني ما ابغيه
ام فهد: و الله حاولت معاه يا بنيتي و قلتله خذ بشور البنيه لكنه رفض و انتي ليش مب راضية بفيصل يمكن يطلع زين
ميثة: لا مب زين ( و تمت تصيح مثل اليهال ) انا ما احبه هالشخص دخيلكم سوو اي شي لي بس لا تزوجوني هالشخص ماباه مااااااباااه
منال يت و حضنت اختها
ميثة: منال لحقي علي عرسي شهر سبعة ماباقيلي الا شهر آآآآآآه حرام عليهم حرام عليهـــــــم
مهره و ميرة يو لاختهم من بعد ما سمعوا صياحها
مهره اول ما شافت اختها ركضــــــــت لها بسررررررعه
مهره: ميثة حبيبتي شو فيــــــــج
ام فهد: خطبها فيصل بس هي ما تباه
ميره: مب مشكلة ترفضه
ام فهد: بس عمج ملزم تاخذه
ميره: يعني بيغصب اختي على فيصل
ميثة: أنا ما ابااااااه
مهره: بس حبيبتي بس لا تصيحين يمكن فيصل ريال طيب بس انتي ما تعرفينه زين
ميثة: اناااا لااااازم اروووح لعمــــــــــــي و افهمه اني ما ابغي فيصل لاااااازم
نورة: ينيــــــــــــــــتي شووو
ميثة تصيح زوووووود: ما يخصني انا هذا فيصل ما اباااااااااااااه
و راحت عقب ميثة طلعت من الغرفة و الكل تبعها و شافت بوفهد قاعد بالصالة اللي فوووق
ميثة و عيونها كلها دموووع و راحت قعدت تحت عمها اللي كان قاعد على الكرسي و مسكت ايده: دخيــــــــــــــلك عمي فيصل انا ما ابغيـــــــــــــــــــــــه دخيـــــــــــــــــــــــــلك
بوفهد نفض ايدها من ايده و قال: بتاخذينه غصب عنج و انا ما عندي غير هالكلام
مها و ظبية طلعن و شافن الحدث و خبرتهن نورة ان فيصل خطب ميثة و هي ماتباه و بوفهد غاصبها عليه
ظبية تذكرت انها سوت نفس الشي لما خطبها راشـــــــــــد و بدت بشكل لا ارادي تصيــــــــح اكثر من ميثة لانها تذكرت كل آلامها و جروحها فتجرأت و تجدمت جدام ابوها: إلا ميـــــــــــــثة يا بوووووووي لا تغصبها على واحد هي ما تبيه الله يخليـــــــــــــك يا بويه و انا اترججاك لا تغلط هالغلطـــــــــــة مرة ثانية مثل ما غصبتوني على راشـــــــــــــــد
بوفهد صارخ عليها: راشــــــــــد هذا انتي اللي خنتيـــــــــــه و انتي اللي ضيعتي من ايدج و لا كان هو ريااااااااال شهم
ظبية يزيد صياحها: بـــــــــــــــس يا بووويه
بوفهد: لاااااااا تقوليــــــــــــــــــــن ابووووويه انا مب ابووووووج و انتي ببيتي بس عشان خاطر امــــــــج و لا انا ما اتشرف ببنت فاضحتني جدام العرب
ظبية انهارت و طاحت تحت تصيح و مها يت و لوت عليــــــــها و هي تصيح
ميثة قالت بكل جرأة: أنــــــــــــــــا هذا اللـــــــــــــي اسمه فيصل ما راااااااح اخذه لو شووو ما صاااااااااار
بوفهد يطالعها بحقد: و اذا انا قلت بتاخذينه
ميثة: ورني انزييييييييييييين شو يعني بتسويلي اذا ما اخذت ولد اخوووووووك
بو فهد عفد على ميثة و ضربها ضـــــــــــرب اليهد و منال راحت تحيز عن اختها لكن ما فيه فايده
كان بوفهد اقوى عنها و ام فهد تحاول تهدي بو فهد لكنها ما قدرت لانه اذا عصب بوفهد محد يقدر يوقفه
احمد ما قدر ينام بوسط هالازعاااااج هو و فهد فطلعو و شافو كيف ابوهم يضرب ميثة
احمد مســــــك ابووه و فهد على طوووول بعد عنه ميثة
احمد: خير شو فيكــــــــــــــــــم
فهد: ما تتكلمووووون
بوفهد: شوووفي يا بنت عبيـــــــــــد فيصل رااااح تاخذينه حتى لو ما رضيتي و يعلج ما رضيتي و العرس راح يكون بعد اسبوعين من اليووووووووم
و عقب رااااااااح بوووفهد و الكل تم ساااااااكت
ميثة كانت هلكانه حيل و يت منال سترت على شعرها بشيلتها اللي كانت طايحة بالارض
احمد: ظبيـــــــــــة بدل هالصياااح روووحو دااااوو البنية يلااا بسرعة
و عقب دخلو ميثة بالغرفة و تمو يداوون الجروح اللي فيها و فهد راح لابوه يتفاهم معاه لكن ماشي فايدة
و ميثة بعدها تصيح و منال بعد تصيح على حال اختها
و ام فهد راحت لزوجها





ظبية مـــــــــــول ما سكتت فعلا كانت تصيح اكثر من ميثة
فمها ما عرفت كيف تتصرف فراحت تنادي على فهد يحاول يهدي اخته
و اول ما دخل فهد على اخته سااااااارت ظبية و حضنته بالقووووو
و تصيح بشكل هستيري
فهد خاااااف على اخــــــــــته و تم يهديها الين ما نامت
فهد تنهد بعمق و عقب حب ظبية على راسها و لحفها و سكر عليها الباب
و طلع
مها: هاه شحالها
فهد: خلاص اللحين سكتت و نامت
مها: حليلها الله يكون بعونها بصراحه انا ما الومها اللي شافته من زوجها وايد
فهد: الله يكون بعونها تصدقي اني خفت ان الانهيار رجع لها
مها: الحمدلله كل شي هدا تقريبا
فهد: مها
مها: هلا
فهد: ممكن اكلمج بموضوع ميثة
مها: طبعا تفضل
فهد: شوفي مها انا عارف فيصل عدل و هو راح يحط ميثة بعيونه اذا هي قدرت تغيره
مها عقدت حياتها مستغربة: كيف يعني
فهد: فيصل شخصيته شوي جامد ما يحب المزح وايد اغلب وقته جدي و هو مزاجي فبامكانها ميثة تغيره بشطارتها و تعيش وياه احلى عيشه
مها: معاك حق هي رافضته لانه وايد تشوفه معصــــــب و هو مب مقصر معاها من يشوفها يعصب عليها باقل الاشياء
فهد: هي لازم تتقبل فيصل باي طريقة لان حالتها هذي ماراح تنفعها موووول و خصوصا ان عرسها بعد اسبوعين انا رحت لابوي حاولت فيه ياخر شوي لكنه رفض و اتصل على فيصل و خبره اذا يبا العرس بعد اسبوعين فوافق فيصل لان ما عنده اشكال و ابوي حلفني ما اتصل لفيصل و اقنعه بتاخير العرس
مها: يعني اللحين كل شي ضدنا و ماشي غير ان ميثة تتقبل الوضع
فهد: عليج نووور فانا ابغيج تكلمينها لما تهدا و حاولي تتفاهمين وياها
مها: خلاااص ما عليه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:23 AM
ღღالجـــــــــــــــزء الحـــــــادي عشـــــــر ღღ


بعد مرور يومين
في بيت بوفهد

مهره عافسة حجرتها فوق تحت بالأوراق و الكتب و المذكرات و الملخصات و بالدفاتر
و ميرة كانت تذاكر انجليزي ويا أختها
مهرة: يــــلا خذي الــessay مالــــي و صلحيـــــــلي أخطائي
ميرة: هــــاتي بقراه و خذي انتـــــــي اقري مــــــالي
مهره تلبس نظارتها و تمسك قلم بنفسجي: هاتـــــي اشوف,, ياللــــــه كان كبرتي الخط كيف بصلحلج عن شو كاتبة
ميرة: عن The basic information of Blue whale

ميرة قرت الـ essay بصوت مسموع:

There are many interesting " blue whale facts " that will be surprised to know. Blue whale can reach lengths up to about 27 meters ( 90 feet ) long. The average sized whales may wigh 63 000 kg ( 142 000 pound ). The females are larger than the males. Blue whales are found in all oceans of the world. As you may have guessed, their common name " blue whale " refert to the color. The blue whale heart is the size of a small family car. The blue whale need 8 000 pound of seafood everyday to called as well fed. I hope you have gathered enough blue whale facts through this article.

مهره: تـــــــــــمام و اللــــــه عيل شوفي الــpragragh الثاني التابع عن الـ Blue Whale
ميرة تاخذ القلم عن اختها و تحدد على فقرة مهره: انتــــــــــي عن The social behavior and sound التابع للحوت الأزرق
مهره: هيـــه شوفي الـ spelling صح عندي و لا فيه شي
ميره تقرا الموضوع:


The blue whale usually travel in very small groups, often traveling alone. Also it can swim very quikly, sometimes reaching speeds of up to 30 miles per hour. Blue whale can dive for up to an hour, going to depth of 350 feet ( 105 m ). Whene blue whale swimming normally. The sounds emitted are generally low frequency. The echoes from these sounds provid infoamation about the seafloor. A recent theory suggest rhat very high intensity focussed sounds may be used to pisorient prey in hunting.

ميرة ابتسمت: خذي ها صححتلج المطلوب و معلوماتج كانت حلوة الصراحة
محمد دق الباب
ميرة: ادخل محمد
محمد دخل: بل كيف عرفتيني
ميرة: فيه حد غيرك يدخل علينا هالايام ههه
محمد: المهـــــــم عطوني ملخص الــGrammer بذاكره اللحــــــــين
مهره مدت له المذكرة: تفضل خذ
محمد: thanks sis
مهره: welcome bro
و عقب راح محمد يكمل مذاكرته
ميرة فسخت الشيلة و تنهدت: تعبـــــــــــــــــت فكريا
مهره: يالله عليــــــــــج يلااا قومـــــــي بعدنا ما كملنا درس The part of speech
ميرة غيرت الموضوع: تعتقدين ميثة بتغير رايها
مهره: علمي علمج ما ادري الصراحة
ميرة: بصراحة اللـــــــــه يكون بعونها اذا وافقت على فيصل طباعه كله عصبي و ما يعطي ويه و اكثر الاوقات يكون جدي عكس ميثة المرحة و الحبوبة اللي تحب المقالب و السوالف و الضحك و الفرفشة
مهره: بس يمكن يكون فيصل خير لها
ميره تنهدت مرة ثانية: ما يندرى و الله
منصور دخل عليهن: ويـــــــــــــــــــــوووو وحليلكم بداوومون باجر و أنا خلصت من الكي جي
ميرة: ما عليــــــــــــه يا منصور ما عليه
مهره: هههه تعال حبيبي تعال
منصور: شو تبين
ميرة شهقت: تــــــــــــــــذكرت شي
مهره: بسم الله شفيج
ميرة: منصور منوووو اللـــــــــــــــي عطاك الكيــــــــس اللي بصحاري
مهره: يمكن جاسم
ميرة: لا ما اعتقد.. جاسم يتعامل معاي كاني اخته و ما يبين عليه ان هو اللي عطاني الخاتم
منصور: انا ما بخبرج
ميرة: بعطيك اللــــــــــــــي تباه بس خبرني
منصور: لا عمـــــــــــــي أحمد قالي ما اخبر حد و انا وعدته >> و عقب راح عنهن
مهره و ميرة قعدن يطالعن بعض >> يالذكي يا منصور انت اللحين كنك قلت لهم ان الخاتم عند أحمد
ميرة: أنــــــــا بيــــــــــن
مهره: يعني حتى أحمــــــــد كان بصحارى
ميرة نقزت من مكانها: يـــــــــــــااااي الخاتم من أحمــــــــــــــــد >> و راحت عقب طلعت الخاتم
مهره: و الله انج حالة اقول عيل عرف يمثل علينا احمد بأنه يوم شافنا اول مرة سوى عمره ما يعرفنا مووول
ميرة ببتسامة: شفتي عــــــــــــاد





ظبية كانت بغرفتها تقرا المــــــــوضوع اللـــــــي وصلها بالبريد..
و تمت تقرااااه يمكن عشر مــــــــــــراااات و كان مضمون هالموضوع إن إذا انتي تبيـــــــن من الله يحققلج أي حلم راح يحققه لج بس لازم تتبعين الشــــــــروط الأربع..
أو بمعنى آخــــر نحن ندعي الله وايد لكن نلاحط إن الله ما يستجيب لنا الدعاء على كثرة دعاءنا لكن فهالموضوع الشيخ عبدالكريم حدد أربع طرق نطبقها أكيد و عقب بإذن الله راح يتحققلنا اللي نباه حتى لو كان مستحيل..
و هذا هو الموضوع:-

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني أخواتي أنا إنسانه ما أحب التشويــق في الطرح أحب الصدق في كل شي وطرحي هذا صادق بإذن الله وراح تتزوجون أو راح يتحققلكم اللي تبونه بعد هذا الموضوع يااخواني ويا اخواتي وكل شي بعد إذن الله ولانقول إلا إن شاء الله...
أول الموضوع كتبته لكم بعد ماسمعت محاضره اليوم للشيخ عبدالكريم المشيقح جزاه الله خير وراح اقولكم شو قــال فيهــا.. وسأبدأ معكم ما أنوي أن أفعلــه بإذن الله بعد ماسمعت محاضرة الشيـــخ:-

اليوم على قنـاة بداية شفت محاضره للشيخ المشيقــح ويتكلم عن عدم قبــول الله للدعـــاء على كثرة دعائنا .. اللي تدعي تتزوج واللي يدعي بوظيفــه وغيرهـا من الدعوات وقال كم بند لقبــول الدعــوه وقــال اللي يمشي عليهم راح تقبـل دعوته لامحـــاله وعشان تفهمون الخطوات بقولكم عن المرأه اللي كلمت الشيخ وقالت له:-

ياشيخ أنا تزوجــت من شخــص إكتشفت انــه راعي سفــــر وبعد فترة نقل اليّ مرض خطير(وللأمانه لم يذكر الشيخ انه الإيدز) لكن أكاد أجزم انه الإيدز لأنه قال مرض خطير جداً وذهبو لكل بلدان العالم للعــلاج وصرفـــو مليون وخمس مائة ألف على العــلاج ولم ينفع معهم ولا أي علاج وقال لها الشيخ وش تبين مني؟؟
قالت له ياشيخ أبغاك تدعي لي ... قالها بعطيك خطوات استمري عليها وأنا وآثق انها راح تنفع معك قال لها:-

1- خليك انتي وزوجك دائمــاً على طهــاره ( يعني توضو لكل صلاة وإن احدثتو توضو و و لا تنسو قبل النوم توضوا )
2- لا تاكلون ولا تلبسون شي حرام خلو كل مأكلكم وملبسكم من مال حلال مع ترك المعاصي
3- تصدقوا يوميا ولاتخبروا أحد >> إذا صعبة عليكم خلو عندكم ظرف كل يوم حطو فيه درهم و بالأخير عطيه لشغالة أو محتاج
4- قالهم أكثرو من مدح اللــــه مثل قول ( لاإله إلا الله وحده لاشريك له لهُ الملك ولهُ الحمد وهو على كل شي قدير ) وقول ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كُــنت من الظالمين )
5- كثرة قول سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر

وقالهـــا بهذي الخطوات تكونون تقربتوا من الله كثيـــراً حينهــــا أدعوه بالشفــــــــاء لكم
يقول بعد يومين اتصلت عليّ قالت لي ياشيخ أنا مره مرتاحه نفسيتي وحسيت اني قريبه جدا من الله قالهـــا استمري.. حلف وأقسم الشيخ ان بعد خمس أيــام اتصلت عليه وقالت ياشيخ توي جايه من الدكتوره أنا وزوجــــي وقالـــت الدكتوره انتم سليمين ونسبة المرض عندكم 0% مع انه كــان خطير وخطير جداً
والله ياأعزائـــي اني كدت ابكي عند سماع القصـــه شايفين ربنا كيف قريب منــا ويجيب الدعوات بسرعه وحنــا مو فاضيين كل همنــا الأغاني والشتم والغيبه والنميمــــه والأكل بأعراض الناس


ظبية استانست حيل: صـــج أنا وين كنت عن رحـــمة ربي >> و عقب بغت تتأكد أكثر من الموضوع دخلت قوقل و كتبت الطرق الأربع لعبدالكريم المشيقيح و ظهرها قصص وايد منها:-


القصة الأولى:-
امس كلمت الشيخ عبدالكريم المشيقح.. المهم قلت له ياشيخ ابي احوالي تتغير انا ماعندي وظيفه ولاني متزوجه وابي الخير والرزق الكثير.. قالي الشي: بقولك على اربع اشياء تسوينها تسوينها تسوينها: قلت زين..
أولا :- ارضي الله مهما كان و اكثري من مدح اللـــه مثل قول ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيئ قدير )
ثانيا:- دايم كوني على وضوء..دايم على وضوء.. قالي الايه" ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين"
ثالثا:- رددي دايم سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر.
رابعا:- مهمه إن كل يوم تتصدقين و لو بريال او بكسره خبزه

تخيلوا قالي انتي سويها لوجه الله واذا ارضتي الله راح يرضيج... قالي راح تشوفين التغير...وقالي يمكن امورج تتعسر وتحسين بضيق بس قالي معليه كملي لأن هذا الضيق معناه إن الخير بجي لج.. والضيق هذا من الشيطان لأنه مايبي تسوين خير..
المهم اللي خلاني ادق على الشيخ لاني سمعته في قناه البداية قال في بنت كلمته عندها مشكله او زي تسذا..المهم هي مو متزوجه..الشيخ قال لها التزمي هالاشياء الاربع اللي فوق.. يقول التزمتها وسوتها يقول في اقل من مده بسيطه اتوقع اسبوع.. يقول كلمتني قالت ياشيخ انا خطبتي هالاسبوع من رجل أعمال سعودي..من اكبر تجاااار الخليج..



القصة الثانية اللي قرتها ظبية:-

سبحان من لا يعجزه شيئ
فقط يقول لشئ كن فيكون.. لايريد سوا الايمان واليقين..
لا اطيل عليكم احبائي....لقد كنت في هم وضيق لا يعلم به غير رب العباد...
ايماني بالله قوي ...وأملي به كبير....أن يفرج عني ماحل بي....
وفعلا يا أحبابي....حصل لي ما أريد في أيام قليله...لم تتجاوز الخمسة ايام...
عزمت على اتباع طريقة شيخنا الفاضل المشيقح..
وهي كالتالي...
1- ان اكون على طهاره طيلة اليوم كل مااحدثت اجدد الطهاره...
2- ان اقول سبحان الله والحمدالله و لا اله الا الله والله اكبر
3- مدح الله في كل مجلس تجلس به
4- الصدقه يوميا
والله ياحبائي.. من أول يوم احسست بشعورغريب لقد بدل الله ماكان بي من هم الي راحه وطمئنان...
بعد ثلاثة أيام توصلت لمن لديه حل لمشكلتي وفي اليوم الخامس انتهت المشكله كما تمنيت
فما كان مني الا ان أسجد شاكرة لعظيم شأنه سبحانه....
فأين انت يامن تريدين الابناء ...واين انت يامن تريدين الوظيفه...اين انت يامسكين.. أين انت يامهموم...

( أي حد من القراء يريد يعرف زود عن هالموضوع و يستفيد يكتب بمحرك قوقل الطرق الاربع لعبدالكريم المشيقيح أو يتابعها على قناة البداية لأني سمعت إنها تنعاد أكثر عن مرة ببرنامج اسمه محبة الله و اصلا موجود برنامجه على اليوتيوب) ^^


ظبيــــة تأثرت حيل و تمت تصيح بصمت وين هي عن رحمة ربها من قبل ليش ما شكتله الحال من قبل
و عزمت ظبية على اتباع الطرق الأربع عسب ترضي ربها و يحققلها اللي تباه
و اللـــي تباه ظبية هو إن ابوها يرضى عليها و يكون لها مركز اجتماعي راقي بالامارات و تكون مشهورة خليجيا
بنشوف هل بيتحقق هالشي لظبية و لا لأ..
راح نعرف هالشي من خلال أحداث القصة

فراحت ظبية و علقت على سريرها ورقة مكتوب عليها:-
قال الله تعالى:- (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) [البقرة: 186]
و هالآية تنص على أن الله سيستجيب لدعائنا إذا استجبنا له أي القيام بالأعمال الصالحة لوجه الله تعالى

(إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ) [الأنبياء: 90]
و هذه الآية تنص على أن الله سيستجيب لدعائنا إذا سارعنا بفعل الخيرات له و ندعوه خوفا من النار و رغبة بمغفرته و أن نكون له خاشعين



) عاهدت ظبية نفسها بتطبيق كل الخطوات لوجه الله اولا و كانت نيتها لاتباع كل هالطرق مب بس لتحقيق احلامها الا عسب ترضي ربها و تحصل رحمته اولا و آخراً و اللي يتبع هالطرق بهدف تحقيق الاحلام مستحيل يتحققله اللي يبيه يعني لازم اول شي يخلص النية لله تعالى و يكون هدفه تحقيق رضا الله اولا و من ثم اهدافه)


و عقب فتحت ظبية دفترها و كتبت:
قصة معاناتي مع قلمي..
في ليلة من الليالي الحزينة و في ركن من أركان غرفتي المظلمة مسكت قلمي لأخط همومي و أحزاني فإذا بقلمي يسقط مني و يهرب عني ..
فسعيت له لأسترده فإذا به يهرب عني و عن أصابع يدي الراجفة..
فتعجبت و سألته..
ألا يا قلمي المسكين أتهرب مني أم من قدري الحزين ؟؟
فأجابني بصوت يعلوه الحزن و الأسى..
سيدي تعبت من كتابة معاناتك و معانقة هموم الآخرين..
ابتسمت له و قلت له يا قلمي الحزين..
أنترك جراحنا و أحزاننا دون البوح بها..
قال اذهب و تكلم بما في أعماق قلبك لإنسان أعز لك من الروح..
بدلا من تعذيب نفسك و تعذيب من ليس له قلب و لا روح..
سألته ؟؟
و إذا كان الجراح بسبب إنسان هو لي اعز من الروح.. فلمن اتكلم..
فتجهم قلمي حيرة و اسقط بوجهه على ورقتي البيضاء..
فأخذته و تملكته و هو صامتا فاعتقد أنه رضخ لي..
و سيساعدني في كتابة خاطرتي..
فإذا بالحبر يخرج من قلمي متدفقا..
و نظرت إليه قائلا.. ماذا تعني..
قال سيدي إنني بلا قلب و بلا روح..
أرتريدني أن أخط أحزان قلبك و لا أبكي فؤادك المجروح..
فمسكت قلمي و كتبت..
مسكت القلم لكتابة همومي.. فبكى القلم قبل أن تبكي عيوني..

( من كتابة انسانة عزيزة على قلبي صديقتي: M )

و عقب ابتسمت ظبية ابتسامة أمل و سكرت الدفتر و راحت تشوف شو سوت مها مع ميثة







في غرفة ميثة و منال
مها: ها شو قلتي
ميثة: بـــس أنا مب متقبلتنه مـــــــــــوول
مها تنهدت: ميثة ترا فيصل مب كله عيـــــــــــوب يعني فيه محاسن حلوة
ميثة لفت بويهها بالناحية الثانية: ما اظـــــــــــــن
منال: بصــــــــــراحة ماشي حل غير ان نحن نتصل لام فيصل و نقول لها ان ميثة مغصوبه على فيصل
مها: منال لا تزيدين النار حطب ترا لو قلنا لام فيصل مب بيدها تسوي شي لان بوفهد و بوفيصل كلمتهم فوق كل حد
ميثة: أنا خايـــــــفة
مها: من منو بعد
ميثة: من فيصــــــــل انا يالله يالله ابلعه تبوني اعيش معاه ببيت واحـــــــد
منال: اللـــــــــه يعينج اذا خذتيه,, تعرفين ميثة انتي لازم تحاولين تغيرينه يوم بتتزوجون
ميثة: أخــــــــــــاف منه و اللــــــــــــه
منال: شوفي رفضج اللحيــــــــــن ما ينفع أبدا فلازم تحاولين تتقبلين الوضـــــــع و لا تنسين اليوم تراااج بتروحين تتشرين للزهبة
ميثة: ما ابغــــــــي و الله ما ابغـــــي
مها راحت و حضنت ميثة: ميثـــــة انتي اللحين عندج مسؤولية كبيرة ليش تتهربين منها
ميثة: أنا ما تهربت بس انا مب متقبلة الحالة هذي
مها: ما يصير هالكلام حبيبتي انتي اللحـــــــين بتتزوجين بتصيرين زوجة فيصل يعني خلاص فكري بعقلج قبل احساسج
منال: و لو يدتي الله يرحمها موجوده ما كانت بتتقبل اللــــي انتي تسوينه
ميثة: اوعدونــــــــــي انكم ما تتخلون عني لو شو ما صار
مها: اكيد ما راح نخليــــــــــج
ظبية دخلت: مساء الخيــر
الكل: مساء النـــــــور
قعدت ظبية حذال ميثة
ميثة ابتسمت: ظبية ممكن اكلمج بخصوص حياتج القبلية
ظبية: تفضلي حبيبتي اسالي
ميثة: حياتج اللي عشتيها مع زوجج السابق هل تعتقدين اني بعيش مثلها
ظبية حطت ايدها على خد ميثة بحنية و قالت: لا حبيبتي هالتجربة اللي مريت فيها انا ان شاء الله ما بتعيشينها لان مب كل الرياييل مثل الشي و راشد كانت شخصيته من النوع القاسي و فيصل اكيد له شخصية غير عن راشد
ميثة طالعتهم كلهم: خــــــــلاص أنا بتقبل الوضــــــــــع و بحاول اني اقنع نفسي بفيصل
منال: الله يوفقج حبيبتي
ظبية & مها: آميـــــــــــــــــــــــن
دخل منصور عليهن: لحــــــــــــــقووووو علي
ظبية: خير شــــــــــــو فيك تزاعج
منصور: قناة MBC3 ما طاعت تشتغل تعالو طلعوها لي بسرعه قبل ما تخلص رسوم shun the sheep
مها: الله يهديك طيحت قلوبنا من الزيعة قلنا يمكن الولد طلع فيه شي و اخر شي طلعت القناة مب موجودة
منصور: يــــــــــــــــلاااااا بسرعه تعااااااالوا طلعولي MBC3
ظبية: يلاااا يايه اللحيـــــــــــــن
و عقب طلعت ظبية لمنصور
و دخلت ام فهد
ام فهد: ميثة لا تنسين من الساعة ثلاث بنطلع
ميثة: شـــــــــــــووو بعده الظهر
ام فهد: لا تنسين عرسج بعد اسبوعين ماشي وقت
نورة دخلت و لابها بيدها: ميثـــــــــــــة شوفي شوفي الفساتين
منال: اللــــــــــــــه كشخه
ميثة: روووعــــــــــــه الفستان الثالث بس احسه ثقيل
ام فهد اتي صوبهم: شو رايج بالفستان هذا
ميثة: يـــــــــــاااااي تصميمه راقي
ام فهد: هذا تبع أي محل
نورة: محل حراير للفساتين
ام فهد: مب هذا اللي فبوظبي
نورة: هالمحل له فروع فخمس امارات بنروح اللي بدبي اقرب لنا
منال: و اللــــــه حلووو شكله راقي هالمحل
نورة: و نحن البنات اليوم بنروح محل falnteena عسب نختار الفساتين
ميثة: لااااا عيــــــــــل انا منو بيروح معاي و بيساعدني باختيار الفستان
ام فهد استانست شوي حست ان ميثة تقبلت الوضع: ما عليه اذا ما سارن معنا اليوم اللي عقبه اختاري أي وحده تبينها تسير معاج
ميثة: و الله يا خالتي لولاج انا ما كنت اعرف اتصرف
ام فهد: هذا واجبي حبيبتي.. و اليوم راح اتعبج وايد بالمشي لان لازم نختار معظم الاغراض اليوم
نورة: و الذهب متى
ام فهد: ان شاء الله باجر و هذا غير الهدايا اللي بيبها فيصل من برع
ميثة: ما ابغي منه شي
مها: نحن شو قلنا
منال: هههه شكله مسوي لها رعب من الخاطر
الكل ضحك
نورة: انا بسير اشوف البنات خلصن مذاركرة و لا بعدهن
مها: قوليلهن لا يخافن بيختارن الفساتين و بعد ساعتين بيرجعن يكملن دراسة
نورة: افا عليــــــــــــج انا مبلغتنهم قبل ما ابلغج و مهره اقنعتها بعد مووووت
منال: هي عاد هذي تموووت على الووورق و الكتب
ام فهد قامت: يلااا عيل انا بروووح
ميثة: وين يالسين خالتي
ام فهد: بسير اشوف الخدامات زهبن كل شي
نورة: ليش منو بيي
ام فهد: ابوج عازم خالد الــ.....ــي عندنا بالبيت
مها: انا بقوووم اساعدج خالتي
ام فهد: زين تسوين
و راحت عقب مها و ام فهد المطابخ يشرفن على الغدى و على التجهيزات الثانية
شو تعتقدون الشي اليديد اللي بيصير بقصتنا ؟؟
خاونا نتابع الأحداث..





بوفهد دخل الميلس و لقى الخدامة بعدها تبخره
و فهد و بوفيصل يتكلمون عن فيصل
بوفيصل: خلاص انا قلتله مدام ممثل شركتكم بيرجع يسير بدال فيصل و فيصل يرجع يتابع امور زواجه
فهد: هذا هو الشور الزين يا عمي و الله يوفقه مع بنت عمي
بوفيصل: آمين يا رب
بوفهد: متى بيرجع الليلة و لا باجر
بوفيصل: هو بيرجع الليلة إن شاء الله
فهد: يالله الله يتمم الأمور على خير
و عقب دخل خالد الـ......ـي و الخدم فتحوا البوابة الرئيسية عسب يدخل سيارته
وقف خالد سيارته و أول ما نزل شاف بوفهد يستقبله
بوفهد: حياك خالد حياك
خالد يمد ايده يسلم عليه: الله يحييــــــك اشحالك بوفهد عساك على القوة
بوفهد: بخير و نعمة انت شحالك و شخبارك
خالد: الحمدلله يسرك الحال
بوفهد: تفضل تفضل
و دخل خالد مع الجماعة داخل و سلموا على بعض و قعدوا يسولفون عن الشغل
و التجارة الدولية و غيره من هالامور




ام فهد: منصـــــــــــــور و بعدين وياااك بتييـــــــــــب الفلفل و لا بهالمـــــــلاس على راسك
منصور: لا ما بعطيج اياه ابويه قال الفلفل مب زين
مها: منصور حبيبي هات الفلفل و سير طالع التلفزيون يلاااا لازم نحطه بالغدى
منصور: لااااااا ما برجعه لكم
منصور قبض الباب الخارجي للمطبخ و طلع
ام فهد: ســــــــــلط الله على بليسك يا منصور اللحيــــــــــــن كيف بنسوي البرياني بدون فلفل
مها: ما عليه خالتي انا بسير ادوره و بحاول ارجع الفلفل
و عاد اللحين الساعه وحده الظهر و بوفهد و جماعته راحو يصلون و توهم كانوا راجعين
و خالد استأذن منهم بيطلع فونه من السياره و بيلحقهم
فمنصور أول ما شافه راح له
خالد ابتسم له (يموت على اليهال): هـــــــــــــــلااااا هــــــــــــــــلااا بمنصور فهد
منصور سلم عليه: انته كيف تعرفني انا ما اعرفك
خالد: مرة شفت صورتك ببرواز معلق بمكتب ابوك و هو عاد خبرني عنك انت شو شال بيدك
منصور: هذا فلفل أنا خاشنه عن مها و أمي يبون يحطونه بالغدى و نحن نبتلش فيه و نحترق
خالد ضحك : هههههههههههههههههههه اسميك شيطان
مها كانت تدور منصور فسألت عنه عند جودي فقالت لها ان منصور صوب الكراجات بس الشغاله ما خبرتها ان خالد بعد هناك فسارت مها هناك تدوره
و أول ما طلت على منصور بدت تهازبه بس ما انتبهت على خالد
مها: منصـــــــــــــــــــــــووووور يا ويلك مني.. حرام عليك تميت احوس بالحديقة كاملة و اخرتها انت هني بالكراجات يلاااا ييب الفلفل
منصور: لاااااااااا ما بعطيـــــــــــــــــج الفلفل هذا حـــــــــــــار مب زين
مها: و انت شعليك يلااا ييبه عسب نخلص الغدى اللحين
خالد مبهت بمها و هي مب داريه
خالد عرف ان اللي سواه غلط و لازم يغض البصر فلف ويهه بالجهه الثانية سوى عمره مشغول بالفون ماله
منصور: اذا شليتي عني الفلفل بخبر خالــــــــــــــــد عليج
مها: بلاااااا خالد بلاااا بطيخ و بعدين منووو هذا خالد
منصور ببراءة و بكل برود لف و اشر على خالد اللي كان واقف شو بعيد عنه و قال: هذا خالــــــــــد
مها فتحت عينها بوسعها و قلبها كان يدق بقوووو فعلى طووووووول صد و ركضت داخل منحرجة من اللي صااار
منصور: هههههههههههه ويــــــــــــــــــــــوووو محد قدر ياخذ الفلفل عني
خالد نزل على مستوى منصور باسه و قال له: ههههه شكلك مطلعلهم قروووون بالبيت
منصور: هههه يلاااا انا بسير ألعب بلااايستيشن
خالد: ههه برايك رووح بس الفلفل عطه للبنت انزين
منصور: بعطيه لمها بس ما بعطيه ليدوه اخافها تنازعني
خالد عرف اسم البنية و عقب راح عنه منصور و دخل خالد داخل الميلس

نظرة الحب
08-04-2011, 01:23 AM
مها صعدت دارها و ويهها كان محمر من الاحراج راحت لها ظبية مستغربة منها
ظبية خوزت ايد مها من على ويهها و قالت: اشواا حسبالي تصيحين بلااه ويهج محمر
مها: يا فضيــــــــــــــــــــحتي يا ظبية
ظبية مستغربة: أي فضيـــــــــــحة
مها: شافني شافني..
ظبية: اوووه تكلمي عدل
مها: خالد شافني و انا اهازب منصور صوب الكراجات و تخيلي عاد كيف كان موقفي
ظبية: ههههههههههههههههههههههه
مها فجت حلجها: شـــــــــــــو فيـــــــــــــــــج تخبلتي
ظبية: هههههههههههههههه لا بس تخيلت شكلج
مها مسكت المخده و فرتها على ظبية
ظبية: ههههههههههههه الا منصور شووووو سوى
مها: الله يسامحه ما خبرني بوجود خالد الا يوم اشرلي عليه
ظبية: هههههه و انتي شو تبين بمنصور تلاحقينه
مها: كنت ابغي اشل الفلفل من ايده و نحطه بالغدى
منصور دخل غرفة مها بكل برود و لا كانه سوى شي و قال: خذي الفلفل ماباه خلاااص خالد قالي رجعه للبنت
مها: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووو
منصور يحسبها ما سمعت فكرر الكلام: خالد قالي رجعه للبنت
مها: يا فضيحـــــــــــــــــتي
ظبية: هههههههههههههههههههههههههه حرام فاتني المشهد
منصور مثل ما دخل بهدوء طلع بهدوء >> فنتكة هالولد ههه
مها: شسوي اللحيـــــــــــــــــــن أخافه يخبر علي
ظبية: منو خالد
مها: و منو غيره يعني
ظبية: لا ما اظن يخبرهم لان هالريال وايد فهد يمدح شهامته يعني اخلاق هالريال ما اظن تسمحله بالرمسة عنج
مها: و الله احس بالاحرااااااااااج
ظبية: انزين هو كان يطالعج
مها: هـــــــــــــــاه... صح تذكرت هو كان صاد بالجهة الثانية جنه يكلم حد بالتلفون
ظبية: يعني صح بيكون سمع صوتج لما كنتي تهازين لكنه ما شافت انتي كصورة
مها: ياللــــــــــــه على الاقل جيه ارحم و اهـــــــــــون قومي بنسير نرجع الفلفل لخالتي
ظبية بابتسامة: يــــــــــلاااا







في اليوم التالي الصبح بمدرسة البنات:-
بدت اللجنة و الطالبات دخلن
و كل وحدة تطالع شلتها و تأشر لها تذكرها على الاتفاق
و ريم مسكت مهره قبل ما تدخل اللجنة
ريم: ممكن شوي اكلمج
مهره: اظن ان اللجنة بدت
ريم: باقي عشر دقايق على الامتحان هم دخلونا من وقت عسب يرتبون البنات فقط لا غير
مهره: و انتي شو تبين اللحين
ريم: ليش تكلميني بهالاسلوب
مهره: و كيف تبيني اكلمج من بعد اللي سويتيه فيني
ريم: لحظة لحظة تقصدين راشـــــــــــد
مهره: و اسمه راشد بعد ما اقول الا الله يستر عليج
ريم: بس هذا عمي
مهره: عـــــــــــمج و يعرف اسمي و يقولي فديتج
ريم توهقت: أآ.. هو يعرفج من قبل و بعدين اذا عن سالفة "فديتج" فاعرفي ان عمي دايما هالكلمة على لسانه يعني قالها بدون قصد
مهره: ليــــــــــش تجذبين
ريم: انا ما جذبت بس عمي لما شافج ركبتي سيارته حسباله انج بتروحــــين البيت معاااي فهمتي
مهره ما اقتنعت بكلام ريم و قالت: ممكن ادخل اللجنة
ريم: اكيد ممكن
و دخلن هن الثنتين اللجنة
و بدوا البنات يمتحنون و كل ساعة ورقة طايرة و ورقة رادة
و كل دقيقة وحده من البنات تحمحم تتريا مساعدة طارئة
و اللي تدز ريل الثانية اللي قاعدة جدامها تتريا استقبال
المعلومة اللي ما عرفت تحلها
الصف متعاون على الغش الا خمس بنات و منهن مهره
ابلة بخيته: هــــــــــــــــي انتي لشو تأشرين لها
سلمى ارتبكت: لاااا ابله اسلم عليهااااااا
البنات: هههههههههههههههههههههه
موزة: ابلة ابغي مســـــــاحة
ابلة بخيته: ميره ممكن تناولينا المساحه
ميرة تعطي موزة المساحه
و موزة تستغل الوضع و تفتح اللفافة اللي على المساحة و تنقل الاجابات مالت الاختياري a,b,c,d
و عقب موزة ردت المساحه لميرة و كأنه ما صار شي
مريم: ابـــــــــــــــــــــــــــــــلة لحقـــــــــــــــــــــي وراااااااااااج طيطــــــــــــــــــــــــــــــار (سحلية)
ابلة بخيته زاعجت و ربعت على جداااااااااااااام
و البنات شغالات غـــــــــــــش و لا كأنه امتحان كأنه ورقة عمل يحلونها جماعي
مريم: اوووووه ابـــــــــــــــــــلة مب طيطار... هذا شي مفرور تحت حسبالي طيطار
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
ابلة بخيته: حسبي الله عليكم من بنااااااااااااااااااااااااات يلااااااا كل وحده عينها بورقتها و تحل

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من غشنا فليس منا ~






فهد اتصل على نورة
نورة: هلا فهد
فهد: هلااا نورة اقول بدا كلاسج و لا بعده
نورة: لا بعده ليش
فهد: عيل طلعيلي اللحين لازم اكلمج بسرعه
نورة: يالله يايه
و عقب طلعت نورة برع الكلية صوب البوابة الرئيسية و فعلا شافت فهد واقف هناك اشر لها تركب
ركبت نورة السيارة
نورة: هاه شو فيك خرعتني
فهد حرك السيارة
فهد ابتسم: ابشـــــــــــرج خلصتج من هذا اللي اسمه غيث
نورة: صـــــــــــــــــــــج و لا تمــــــــــــــزح
فهد: لا امـــــــــــزح... يعني بذمتج مطلعنج من الكلية عسب شووو الا عشان ابشرج
نورة: مشــــــــــــــــكوووووور مشــــــــــكور اخوووووووي الله لا يحرمني منك يا تاج راسي و الله ان فرحتـــــــــــــي ما تنوصف فهاللحظة هذي
فهد: يالله عساها دوووم هالفرحه الا ما تبين تعرفين شو اللي صار
نورة: اكيد ابغي اعرف قـــــــــــــــول الله يخليك حمستني للسالفة
فهد: غيث عنده أخت تشتغل عندي بالشركــــــــــــــــة
نورة: و الله
فهد: لحظة خليني اكملج السالفة لما كنت اقولج اني اعرفه من بعيد كان قصدي اني اعرف اخته لان اساميهم مثل الشي و تاكدت لما رحت باليوم التالي و شفت CV مالها و طلعت اسمائهم مثل الشي هو اسمه غيث عبدالله حسن و هي عائشة عبدالله حسن فعقب رحت لها و سألتها جان عندها اخو اسمه غيث قالتلي هيه نعم عندي اخوه اسمه غيث و على فكرة هي وايد محترمه عكس اخوها و بعدين قلت لها عن سالفتج كاملة و هي عرفت انج بريئة لان اخوها سواها مرة و فضح بنية و غير هذا كله هو راعي مشاكل و تمت هي متلومة مني وايد و انا طمنتها و قلت لها ما بياثر على شغلها عندي الا اذا نفذت شروطي
نورة: و شو هالشــــــــــروط
فهد: ههههه قولي الا خطة
نورة: يلاااا قووول عقب اضحك
فهد: قلت لها اول شي مسحي كل صور اختي من على لابه فقالت لي ان لابه مقفول بكلمة سر هي ما تعرفها فقلت لها بسيطة ييبيلي لابه و انا راح اسويله فورمات فوافقت و يابته لي بنفس اليوم و بديت اخبرها عن الخطة اللي لازم نسويها هي بصراحه كانت متعاونه معاي و الخطة كانت ان هي تسير لاخوها و تقوله اني انا ماخذ صورها و اني راح افضحها اذا ما طلعت معاي نفس اللي كان يبي يسويلج اياه فوافقت و طبعا انا ما اخذت الصور بس مجرد خطة
نورة: و انت شو كان هدفك من هالخطة
فهد: هدفي من الخطة اني اقابلة لاني ان اتصلت له و قلت له اني اخو نورة تعال ابغي اكلمك ما بيرضى لانه بيخاف و بطريقة خطتي انا و عايشه اكيد راح يواجهني
نورة: انزين كمل
فهد: و عقب اتصلت عايشة جدامي على اخوها و قالت له كذا و كذا مثل اللي نحن اتفقنا عليه و عاد هو حرج و طلعت شياطينه فقال لها وين هذا الشخص و فقالت راح تشوفه بالمكان الفلاني و عقب عاد انا رحت المكان اللي راح اقابله فيه
نورة: الا متى صار كل هذا
فهد: البارحه بالليل و كنت اريد اخبرج لكنج كنتي بدبي تشترين فستان ما ادري شو تسوين
نورة: انزين كان تريتني و خبرتني
فهد: كنت تعبان و رحت انام و الصبح ما لقيت فرصه اكلم لانج كنتي مع امي تفطرين و ما حبيت اقولج جدامها
نورة: المهم كمل و خبرني شو اللي صارلك مع غيث
فهد: انزين.. اقولج شفته و كان ياي معصب و عقب أنا واجهته و قلتله اني اخوج و خاف حليله و تمت يلخبط بالكلام و يتلعثم وما عرف كيف يتصرف انا سويت هالشي و قلتله اني اخوج عسب يعرف ان فيه ريال وراج و قلتله عن فعايلة و ان كما تدين تدان و قعدت اهدده بالســــــــجن و ان بإرادتي انا محد يقدر يطلعه بكفاله حتى... و صح انتي غيرتي رقم فونج بس انا خذت عنه الفون و مسحت رقمج الاولاني عسب ما يكون هناك اي أثر لج معاه و قلتله ان انا ما عندي اي صورة لاخته واني ما اعرفها الا عن طريق الشغل و بس و انا ما يخصني فيها مووول و قلتله اذا ما فارجت عن اختي و حلفت له اني راح اراويه الويل وما بتصرف بهدوء مثل هالمرة
نورة: و هو شو سوى
فهد: قعد يعتذر و يقوووول التوبه ما رااح يعيدها لا معاج و لا مع غيرج و وايد كلام دار بيني و بينه بس ما اذكره عدل
نورة: الحــــــــــــــــــــــــــــــمدلله لك ياااااااااااااااااااااا رب
فهد: نورة اوعديني ما تحدرين الشات
نورة ابتسمت: تووووووووووبة احدره مرة ثانية خلاااااااااص ما بعيد هالشي مووووول
فهد: هيه جيه ابااااج ترا الشات ما منه منفعه و انتي غنية عنه
نورة: يااااااااااااااااااااااي وناااااااااااااااااااااااسه اليوووووووووووووووم
فهد: هههههه و ازيدج بعد.. قوليلي اي مطعم تبيني اوديـــــــــــــــــــج
نورة: ما ادري اللي يعجبك وداني له
فهد: فالج طيب






ظبية كانت بغرفتها
صارت كل يوم تقرا جزء من القرآن و تحس نفسيتها فووووق السحاب
اللحين مول ما تحس بالضعف و خصوصا انها صارت تحافظ على صلاة قيام الليل
مثل ما نصحتها مهره
و غير هذا كله صار لسانها متعود على الأذكار و كل مرة تكون فيه فاضية تستغل الوقت و تذكر ربها
و كل يوم صارت تطبق الشروط الاربع من:-
وضوء و طهارة على مدار الساعه... و مدح الرحمن... و انها تقول سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر.. و الصدقة كل يوم كانت تنفذها..
و كان هدفها هو رضا ربها و رغبة برحمته و كانت تسعى من ورى هالشي لتحقيق مرادها
و اللي هو كان إن ابوها يرضى عليها و يكون لها مركز اجتماعي راقي بالامارات و تكون مشهورة خليجيا
و كانت على ثقة ان بيوم من الايام راح يتحقق هالشي
مها دخلت عليها
مها ببتسامه حلوة: خلصتي قراءة القران
ظبية بادلتها الابتسامه: هي خلصت بنشوف منو بيختم القران اول انا و لا انتي و لا مهره
مها: هههه من هالناحية كوني اكيده انها مهره
ظبية: هههه حليلها الله يوفقها بامتحان اليوم هي و توأمها
مها: آمين يا رب
ظبية: اقول مب جني سمعت صوت ابويه
مها: الا على طاري ابـــــــوج اليوم راد مبجر من الدوام اصلا ما كملت خمس ساعات الا و هو راد البيت و لا فرحان بعد
ظبية: صج
مها: هيه و نادى على خالتي و قال لها يبيها بموضوع ضروري
ظبية: تتوقعين شو اللي صاير
مها: اكيد شي حلو و لا ما كان عمي جيه فرحان







ام فهد: لا حول و لا قوة الا بالله
بوفهد: هذي فرصة بعد ما تتعوض و الله و طلع منهن فايدة بنات عبيد
ام فهد: بس بالنهاية هن بنات اخوك يعني خاف الله فيهن و معقولة بتزوجها لواحد عشان تزيد علاقتكم اكثر عن ناحية الشغل
بوفهد: مها عاقل و ما اظن انها بترفض خالد و بعدين بتزيد علاقتنا فيه اكثر اجتماعيا و تجاريا
ام فهد: و خالد متى شاف مها
بوفهد: هو صارحني بكل شي و قالي ان هو شافها البارحة بدون قصد و بغاها على سنة الله و رسوله يعني ما فكر فيها تفكير حرام
ام فهد: ارد و اقولك خاف الله فهالبنات لا تزوجهن غصب
بوفهد: عاد خالد مول ما يطوف و لو كان لبنتي نورة كانت فرحتي تسوى مليون حزتها و هذي مها تحمد ربها انها حصلت واحد مثل خالد
ام فهد: الا تعــــــــــــــال تذكرت
بوفهد: خير
ام فهد: هذا متزوج
بوفهد: و يعني
ام فهد: لا و الله
بوفهد: الشرع حلل اربع
ام فهد: مستحيل مها توافق على واحد متزوج
بوفهد: اقول انا خالد ما راح اسمح لمها بانها ترفضه و هو قالي اشاورها و ارد عليه بس انا بعطيها الخبر بدون رايهها و باجر برد عليه بالموافقة و هو قالي ان هو متزوج و زوجته ما تييب عيال يعني الريال عنده عذر
ام فهد: و الله ما ادري شو بيكون موقف مها
بو فهد: سيري ناديها لي
ام فهد: ان شاء الله
و راحت ام فهد تنادي مها
و مها لما درت ان عمها يبيها ارتبكت
و ظبية طمنتها و قالت لها ما تخاف دام هو اليوم فرحان
دخلت مها لعمها
مها: بغيتني عمي
بوفهد: ايه قعدي
مها قعدت
بوفهد: اليوم ياج واحد و خطبج مني
مها رفعت راسها من بعد ما كانت منزلتنه و استغربت و قالت: انخـــــــطبت
بوفهد: لواحد حتى فالاحلام ما حلمتيه
مها: منو
بوفهد: خالد الــ....ـي اظن انج شفتيه البارحه هو من شافج يباج على سنة الله و رسوله
مها بققت عيووونها منصدمة: عمي انت شو تقول
بوفهد: اللي سمعتيه ترا خالد ريال ما يتعوض و هو متزوج و زوجته ما تييب عيال
مها قامت من مكانها بس حافظت على هدوئها: و يبيني انا عسب ايييب عيال
بوفهد: هو ما اختارج انتي الا لانج عجبتيه و هو راح يحطج بعيونه... اقول قعدي مكانج
ردت مها و قعدت بمكانها: أنا ما ابغي واحد متزوج
بوفهد: انتي يا مها بتخسرين ثروة من بين ايدج لو رفضتي خالد لان هالريال هيبة و مشهور باخلاقه فلا تخلي العائق لزواجج منه ان هو متزوج من قبل هذا مب عذر لان الشرع حلل اربع و انا ما ابغيج ترفضينه و انتي مب صغيرة
و انتي من بين كل خواتج انا ارتاح لها لانج عاقله و فاهمه و لو مب كنتي جيه كنت بصارخ بويهج لما قلتي انج ما تبينه
مها: اللي تشــــــــوفه عمي سواه
و عقب مها طلعت من الغرفة و هي تصيح بهدوء
و على طوووول دخلت على ظبية و رمت نفسها بحضنها
ظبية: بسم الله عليــــــــــــج حبيبتي شو فيج
مها تصيح بصمت: خالد خطبني
ظبية: صـــــــــــــــــــــــــــــج مبروووووووووووووووك
مها: بس هو متـــــ ـ ـــــ ـــزوج
ظبية: لا تقــــــــــــولين... و انتي شو رديتي على ابوي
مها: قالي كلام اقتنعت فيه تقريبا و قلتله اللي تشوفه سواه
ظبية: بس هذا متزوج
مها بعدها تصيح: بس زوجته ما تييب عيال
ظبية: بس تعرفين جيه اهون يعني لو كانت زوجته تييب عيال صعبه عليج تاخذينه بس مدام الريال يبي عيال عيل عنده عذر مها حبيبتي مسحي دموعج و خلاص من الصياح و فكري بالايجابيات و تركي السلبيات و لا تنكدي على عمرج
و اللحين ابغيج توقفين
مها: ليش
ظبية: انتي نفذي كلامي و بس
مها وقفت: هاه وقفت
ظبية: و اللحين ابتسمي
مها ابتسمت
ظبية سارت لها باستها و قالت: ألـــــــــــــــف ألــــــــــف مبروووووووك منه المال و منج العيال
ميثة صارخت: يااااااااااااااااااااي منوووووووووووو مهااااااااااااا و اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــرااا
مها:هههه انتي متى طلعتي
ميثة نادت على منال: مناااااااااااااااااااال تعالـــــــــــــــــي تعالــــــــــــــــي
و عقب دخلت منال: شوووو
ميثة: مها انخطبت
منال: و الله مستحيــــــــــــــــــــــل و اخيرا
و عقب منال سارت و حضنت اختها بالقو: مبروووووووووووووووووووك
مها: هههه أأخ خنقتيني هههه الله يبارك فيج
ميثة يت و باست اختها على خدها: مبروووك مبرووووك و اخيرا ما بغيتي
ظبية: هههه الله يا سلاااام على هالفرحه يالله يعلها دووووووووووم
الكل: آميـــــــــــــــــــــــــــــن
منال: يلااا منوو سعيد الحظ اللي بياخذج
مها خبرتهم عن خالد و قالت اللي صار لها البارحة معاه
ميثة: بس صعبة و هو متزوج و حتى لو كان ما عنده عيال
منال: و اكيد زوجته شريرة ما بترحمج
ظبية: خلاص يا جماعة ربكم كريم و محد يدري شو بيصير على جدام
مها: انا ادري ان و لا وحده تحب حد ياخذ ريلها عنها بس هذا محروم من العيال يعني فيه عذر ادري بتقولون بعد صعبه على زوجته الاولى انها تتقبلني بس انا بوكل امري لربي و هذا هو نصيبي
ظبية: هذا هو كلام العقل




و على الغدا الكل درى بموضوع مها و قعد يبارك لها
و باليوم التالي بلغ بوفهد خالد بالموافقة و خالد فرحته كانت ما تنوصف
و محمد مضــــــــيج من فترة الامتحانات و هو مب متعود على حكرة البيت
يبا يطلع شوي يشم هوى لكن الدراسة مانعتنه و يوم خلص
الحمدلله عدا امتحان كيميا بسهوله عليه لكن فيزيا تضايج منه لان ما حل عدل و
خصوصا ان الامتحان وايد صعب و يباله تفكير و عصار مخ
أما مهره و ميرة عدو الامتحانات كلها بسهوله الا امتحان فيزيا
و ميثة تقريبا خلصت نص اغراضها
و فصيل رجع بعد اسبوع من سفرته و ميثة متوترة حيـــــــــــل
و نتائج الثانوية العامة يوم الثلاثاء
و محمد ما صدق يخلص امتحانات سار العيـــــــــــن مع ربعه >> على فكرة أنا أموت على العين و أهلها :)
المهم نرجع لمحور قصتنا
احمد و منصور سارو اييبون كناديرهم اليداد
جاسم و حمدان يساعدون اخوهم بترتيبات الفله
على فكرة ترا بالبداية ميثة بتسكن ببيت بوفيصل مؤقتا الين ما يخلص بيتها اليديد







.........: كله منــــــــج انتي يا عيــــــــــوز النار انتي اللي وشوشتيه عليه
.........: قلعتج تستاهليـــــــــــــــن و الله و لا هو شو يبغي بوحده لسانها متبري منها
.........: إن ما خليــــــــــت حياته سوده مع حرمته اليديده ما اكووووووون شيخه
ام خالد: سوي اللي تبين تسوينه ما يهم اهم شي انه قرر بالزواج اخيرا
شيخه: بتشوفـــــــــــــين يا ام خالد تراج الا مثلهم حقوده و قلبج اسووووود
ام خالد: أنا قلبي اســــــــــــــــود و لا انتـــــــــــــي ياللي ما تستحين و لا تخيلين على ويهج
شيخه: اقـــــــــــــول قولي اللي تبين تقولينه ما يهمني و هذي اللي اسمها مها راح اخليــــــــــــها تعوووف حياتها من اليوم اللي راح تسرق فيه ريلي مني
ام خالد: قصــــــــــــــــورج تسوين فيها شي.. البنية ترا ما لها اي ذنب و يا ويل ويلج ان سويتي فيها شي و انا موجودة
شيخه: هه بنشـــــــــــوف تراج ما عرفتيني عدل
ام خالد: الا اعرفج اكثر عن نفسي بعد.. بسج يا بنت النااااااس من الحقد و ودري عنج الانانية زوجج طالع غيرج لانه مب بس يبي اييب عيال الا لانه عااافج و كره تصرفاتج اللي مالها اي داعي
دخل خالد البيت
شيخه سوت عمرها تصـــــــــــيح و سارت لخالد
شيخه: شفت شفت امك شو قاعده تسوي فيني قاعده تعايرني لاني ما اييب عيال
خالد: شيـــــــــــخة ودري تصرفات اليهال تراني مالي خلقج ياي من الشغل تعبان و ابي ارتاااااح
و عقب ودرها و راااح جناحه
و ام خالد ميته من الفرح و شيخه بتمووووت من الغيض اللي فيها
و عقب رد خالد و قال لامه: السموووحه منج امايه ما شفتج
ام خالد: ما عليك مني الغالي المهم راحتك
خالد: و لا تنسين اليوم بنروح نخطب رسمـــــــــــــــــي
شيخه: سير يعلها تكــــــــــــــووووووون ليلة سووودا ان شاء الله شووو حسبالك انت تهمني بالطقاق والله اصلا لو تاخذ عشر فوقي ما بتلاقي احسن مني
خالد طبها و قال لامه: انا بسير اريح و انام
ام خالد: و الغدا
خالد: ما مشتهي
و عقب راح خالد فوووق يرتاح
ام خالد: زين جيه سديتي نفسه عن الاكل
شيخه: انتي جب ما يخص فيني
ام خالد: جب يجبج حمار يحبج >> هالمرة كوميديه و راح تعرفون عنها اكثر خلال الاحداث الياية
و الله يعينج يا مها على حياتج اليديده
و الله يستر من الياي
نتابع الأحداث...




حمدان & جاسم ساروا بيت عمهم
جاسم: الســـــــــــلام عليج ميره
ميره: و عليكم الســـــــلام و الرحمه حياكم حياكم
حمدان: اشحالج ميرة
ميره: بخير الله يسلمك
جاسم: يالله بلاااه البيت فاضـــي
ميره: البنات راحن الصالون و ما في غيري انا و مهره بس و الشباب فوق
جاسم: عيل اذا ما عليج امارة سيري نادي أحمد و محمد
ميرة: ان شاء الله
و عقب ما نادتهم نزل محمد و هو يتثاوب و معاه أحمد
أحمد: السلام عليكم
جاسم & حمدان: و عليكم السلام
محمد بعده يتثاوب
حمدان: اللحين المغرب شله تتثاوب استهدى
محمد: يابوك قايم من الصبح اكرف
أحمد: هههه أمي اليوم ما رحمته
جاسم: عيل النتائج متى
محمد: الثلاثا
حمدان: الله يستر من نتيجتك
محمد: هيه و الله
حمدان: قدمت اوراقك البارحه على الجوية و لا بعدك
محمد: هيه البارحة بس الله يستر من نتيجة هالامتحانات
حمدان: لا ان شاء الله خير
جاسم: يـــــلا يا جماعة خلونا نروح اللحين ما عندنا وقت
حمدان: اللحين انا و محمد بنتريا أثاث الصالة الين ما ييبونه و راح نشرف عليهم
أحمد: و انا و جاسم بنروح نشوف اذا وصلت أغراض المطبخ و لا بعدها
محمد: بعد اخوكم خقاق شله اييب أغراض المطبخ من ايطاليا ما عنده سالفه و الله
أحمد: هههه هو عليه المخاسير نحن ما يخصنا
جاسم: و إلين عاد ما يسكنون بالبيت اليديد يباله شهرين زيادة
و تمو عقب يسولفون شويه و كل واحد راح مع الثاني يكملون اشغالهم






و عقب ربع ساعه من روحة الشباب وصلن البنات البيت
من بعد ما كانن بالصالون و عقب راحوا المول يكملون باقي الاغراض
و عاد هن بسرعه طلعن على غرفة ميثة و قامت كل وحده فيهن تبطل شعرها
ميثة قصت شعرها نفس قصة الفرولة و كانت طالع عليها حلوو
و مها ما خلوها تسوي شي بشعرها قالولها يوم بيقرب عرسج قصيه مب اللحين
و ظبية صبغت شعرها بلون بني غــــامج مثل اللمعه على شكل خصل
فطالعه صج كيــــــــــــــووووت و كان منظرها يجذب الواحد
أما منال ما طاعت تقص شعرها موووول لان شعرها طويل
بس سوت ترطيب لبشرتها و نورة مثلها
مها: لاااااااا بصراحه ما نقدر علـــــــــــــــيج يا ظبية شووو هالجمال
ظبية: هههه عن المبالغة بصدق عمري عقب
منال: لا و الله وايد حلوة ما شاء الله عليج
مها: يــــــــــلااا ميثة نبغي نشوووف شعرج
ميثة: هههه اخاف تزيعون و لا ترقدون الليل
البنات تمن يحتشرن عليها الا تفتح
ميثة: اوكي اوكي ههههه كلتوني
و بطلت شعرها
منال: خبـــــــــــــــــــــال عليج جناااااان
ظبيـة: تبـــــــــــــارك الرحمن
نورة: يحمد ربه فيصل دام بيظويج
مها: يا ســـــــــــلااام عليــــــــج جميلة عيل بليلة العرس كيف بتكونين
ميثة غطت ويهها بيدها: بـــــــس دخيلكم و الله استحي
ميره و مهره دخلن عليهم
ميره: يالله ما تنغلبن يا ظبية و ميثة كشيـــــــــــــــــخاااااااات
مهره: خصة ظبية طالعه كيووووت
و تمن عقب يسولفن عن تخطيطات العرس و غيره





سارة اتصلت على ناصر
ناصر: الو
سارة: انت وينك عن تلفونك من متى و انا قاعدة اتصلك
ناصر: سوري حبيبتي نسيته بالسيارة
سارة: انزين قولي شو سويت
ناصر: ابشرج ان البيت باسمي
سارة: صــــــــــــــــــــج ريحتني الله يريحك
ناصر: افا عليج حبيبتي انا كم سارة عندي
سارة بدلع: وحده و اللي هي انا
ناصر: انزين غناتي فكرتي بالموضوع
سارة: و بعدين وياك ناصر قلتلك اجل هالموضوع عقب
ناصر: بس انا ابيج
سارة: لاحقين على الزواج إلين ما نكوش على حلال ام ريم
ناصر: لا تشيلين هم ابتسام تراها تمووووت فيني و مستعده تعطيني الحلال كله بس انتي صبري علي
سارة: طمنتني زود حبيبي
ناصر: انزين اقول
سارة: قول
ناصر: اليوم انا بيــــــيج الشقه
سارة: لاااا تحمل اتيني اليوم ترا ريم بتكون موجودة عندي
ناصر: اوووهوووو انتي هذي متى بتفتكين منها
سارة: لا ما اقدر ابعدها عني لازم استغلها
ناصر: ما تنغلبين
سارة: هههههههههههه شفت عاد







أم فهد دخلت على البنات
ام فهد: يــــــــلااااا بنات ما باقي الا ساعة تجهزوا
مها: ليش
ام فهد: اشوو بعد ليــــــــــش خالد اليوم بيتقدملج رسمي و انتي ظبية يلا مسكي بنت عمج و سيري عدليها بسرعه
ظبية ابتسمت: افا علــــــــــــــــيج ما طلبتي شي يالغالية و انتي يلااا جدامي
مها: ليش
ظبية: لا البنية مب على بعضها
الكل: ههههههههههههه
ام فهد: المهم لا تضيعون وقت و حاولوا تخلصو اموركم بسرعه
ظبية مسكت مها و راحت تساعدها بالميك اب و باللبس
و باقي البنات تجهزو و خلصوا خلال نص ساعه الا مها بعدها ما خلصت
راحت منال و ميثة لهم
منال: هاه ما خلصتووو
ظبية: هذي اختج مب راضية تلبس هالفستان
ميثة: وايد ناعم هالفستان الذهبي لبسيه بيطلع عليج طررررر
مها: بس انا مب متعوده
ظبية: لا يا حبيبتي من اليوم و رايح راااح تلبسين هالاشياء
مها: اوكي بروح غرفة تبديل الملابس و انتو انتظروني هني بتحكمون عليه
طبعا مها كانت مسوية حركات بسيطة بشعرها و الباقي خلته مفتووووح
و الميك اب كان خفيف على عيونها
و لما طلعت لهم بالفستان
منال صفرت باعجاااااااااااااااب: مســــــــــــــــــــتحيل انتي مهاااااااااااااا
ميثة راحت و حضنت اختها: و الله و صرتي عرووووووس
ظبية: اصلاااا لو شافج خالد اليوم بيقول اليوم بيروح المحكمة يعقد القران فيج
مها: خل عنكم الكلاااام و قولولي الصج انا حلوة و لا اخرع
منال: الا قـــــــــــــــمر و تهبلين
ظبية: للأمانة انتو بنات عمي عبيد بصراحه ما ادري من وين لكم هالجمال المميز ( لا يروح بالكم بعيد و تحسبونهم ملكات جمال )
مها ابتسمت لها: تسلمين حبيبتي
و عقب دخلت جودي و يابت الدخون و قعدو البنات يدخنن بعض





الشباب يوو و ساروا على طووووول ياخذولهم شور و تلبسوا و عقب على طووول
ساروا الميلس يتريون خالد و أمه
و طبعا قوم بوفيصل بعد عزمهم بوفهد عسب الكل يشارك بالفرحة
ام فيصل دخلت الفلة و سارت سلمت على الكل
و مدحت مدح بجمال ميثة حتى ان ميثة تمت مستحيه منها طووول الوقت
و الشغالات كانن سايرات و رادات و منصور يخرب عليهن شغلهن
إلين ماياه ابووه و شله معااه الميلس
و بعد نص ساعة وصلو قوم خالد
و بدى شعل الترحيب و الاستقبال و الكل كان مستانس فذاك اليوم
كل البنات سلمن على ام خالد
الا مها اللي بعدها ما نزلت
ام فهد: يا حيالله من يانا نورتينا الغالية تفضلي استريحي البيت بيتج
ام خالد: ما تقصرين فديتج
ام فيصل: ظبية روحي نادي العروس
ظبية: ان شاء الله خالووه
ام خالد تمسك القهوة اللي مدتها اياها ام فهد
ام فهد: شخبارج بعد يا ام خالد
ام خالد: بخير يعلج الخير ما شاء الله بيتج مليان مب عحظي الردي بيتي انا فاضي
ام فهد: هههه هذي ظبية و نورة بناتي اما الباقيات فديتهن بنات عمهن
ام خالد: الله يحفظكن يميع ان شاء الله
ام فيصل: آمين ان شاء الله
ام خالد: الا ما شاء الله انا سمعت ان عندكم عرس بالجمعه هذي
ام فهد: هي الغالية عرس ميثة اللي قاعدة هناكي ( اشرت على ميثة ) و هذي اختي ام فيصل ام المعرس
ام خالد: مبروك حبيبتي و الله يوفقكم يا بنتي
ميثة: الله يبارك فيج خالتي و تسلمين الغالية على هالدعوه الحلوة
ام خالد: يالله وين العروووس ليكون نايمة و نست ان اليوم خطبتها
الكل: ههههههههههههههههه
منال: ما عليه خالتي هي شوي تستحي و راحت ظبية تنزلها
و عقب دقيقة نزلت مها بفستانها الخفيف الذهبي
مها: الســــــــلام عليكم
ام خالد قامت لها: و عليكم السلاااام يا هــــــــــــلاااا و الله
مها راحت تقربت زود من اللي بتصير عمتها و حبتها على راسها
ام خالد: يالله شو هالزين اللي بيظوي عليها ولدي بسم الله عليج ما شاء الله
مها استحت و عقب قالت لها ام خالد: تعالي قعدي حذالي
قعدت مها حذالها و قالت لها عمتها: شخبارج مها عساج بخير
مها: الحمدلله أحوالي تسرج عمووه
منال تحرك حواجبها لمها و تهمس لميثة: شكلها البنية مستعيلة على الزواج من اليوم تناديها عموووه
ميثة: هههه شفتي عاد بصراحه ام خالد تنحب بسرعه
ام خالد: مثل ما تدرين يا مها ولدي متزوج و انتي وافقتي عليه و هو بصراحه شاريج و يبيج و مب مستعد يتخلى عنج
ظبية تكلم نورة: هههه شوفي مها كيف مستحية
نورة: هههه من قدها اليوم
ام خالد تكمل رمستها: و هو بصراحه ما بيلاقي اللي احسن منج جمال و اخلاق مكملة و الكامل الله
ام فهد: و نحن لنا الفخر بربط النسب فيكم
ام خالد: تسلمين فديتج
ام فيصل: ما ازيدج قهوة يا ام خالد
ام خالد: لا الغالية مشكورة بمد ايدي على هالعنب الطيب و بسي
و عقب تموا يسولفون و يضحكون و مها ارتاحت لعمتها حيل
و عقب دخل محمد تحمحم و سارت له امه
محمد: لازم مها اللحين تشوف خالد النظرة الشرعية
ام فهد: يالله ما عليه بدخلها الميلس الصغير و خله ايي من الباب الخارجي
محمد: اوكي ما عليه
و عقب سارت ام خالد و مها و ام فهد و ام فيصل للميلس الصغير
و دخل خالد على مها و هي عاد كانت لابسة عباتها و شيلتها لان حرام تطلع له بزينتها
خالد : السلام عليكم
مها بصوت يكاد ان الواحد يسمعه: و عليكم السلام
مها ودها الارض تنشق و تبلعها صج استحت من الخاطر
و رفعت راسها اخيرا بتشوفه و لما شافته حسته
هيبة من الخاطر و طويل وايد
و غير هذا كله تحدد العرس بعد شهر و نص تقريبا
و الملجة بعد اسبوعين
و لعلمكم ان مها عمرها 25 و خالد 34 سنة يعني فرق تسع سنين






عقب ساعه روحوا قوم خالد و فالسيارة
ام خالد ما وقفت مدح بمها و خالد هايم فيها
و هي محتله كل قلبه
ام خالد: و لا جمالها هذا خله على صـــــــــــووووب إلا شــــوف أخلاقها ما شاء الله عليها
خالد: عيل معذور قلبي يوم اختارها
ام خالد: الله يوفقك معاها يا رب و هي بصراحة اخلاقها عالية و حسها ناعم مب مثل اللي عندك بالبيت
خالد: ههههه لا حرام عليج لا تطرينها بالسوء
ام خالد: عيل تسير تقول للخدامة تحرق عباتي هذي وين عقلها
خالد: ما عليـــــــــــج منها و انتي عندج بدل العباية اكثر عن وحده
ام خالد: ايه الله يعينا على حسها يوم بنرجع البيت
خالد: انا بوديج البيت و عقب بسير
ام خالد: يالله بالستر وين بتروووح
خالد: عندي شغل
ام خالد: يالله ترحمنا برحمتك يا رب و ليش ما تأجل شغلك لبعدين
خالد: ما اقدر يا اماية عقب بيتراكم عليه و انا اللي عقب ببتلش
و بعد ما وصلت ام خالد البيت
استغربت ما شافت شيخة موجودة بالصالة
شيخه من وراها: هاااااااااااه ييتي
ام خالد زاغت: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم انتي من وين طلعتي
شيخة: كنت وراج يالعمية
ام خالد حرجت: عمى بعيـــــــــــــــــنج بلى قووووووووولي آمين >> حدها عجيبة هالمرة تعطي كاش بالويه
شيخة: اقوووووووووول
ام خالد: لا تقوليـــــــــــن و لا تبربرين.. بل مب مرة الا حمارة القايلة
شيخة: اذا انا حمارة القايلة فانتي ام السعف و الليف انزين ترا محد احسن عن حد ( لا تستغربون من ردها فيه حريم اشد منها ) نكمل الاحداث
ام خالد: تفوووو عليــــــــــج يالمقرودة حمدي ربج ولدي صابر عليج و الله لولاه كنت بشوووتج برى البيت
شيخة: تخسين الا انتي
ام خالد: افففففففففف الكلام معاج ضايع و انتي بروحج ضايعه وخري عن طريجي وخري
شيخة: هــــــــــي وين رايحه خبريني شصار عسى الجماعة بس رفضوكم و ليش فهد ما يرد على تلفوناتي
ام خالد: انا ما اعرف شي سإلي ريلج عقب
و تركتها عقب ام خالد و سارتن غرفتها ترتاح من لسان شيخة
شيخه صارخت على ام خالد اللي ركبت الاصانصير و قالت: بتشـــــــــــــوووووفين يا ام خالد ان ما خليت حياة ولدج سوووده ما اطلع بنت امـــــــــي

نظرة الحب
08-04-2011, 01:24 AM
ღღالجـــــــــــــــزء الثـــــــــــاني عشـــــــر ღღ




فاليوم الحاسم (يوم الثلاثاء) هو يوم نتائج الثانوية العامة
ريم كانت قاعدة بالبيت مع زوجة ابوها شوي و بتموت من
كثر ما تريت نتيجتها
بوريم دخل البيت: هاه بشري
ريم: ما ادري ما ادري خليت سارة تشوفها لي على النت و هي بتبلغني
بو ريم: و شعنه ما اطلعينها انتي
ريم: يا بوي انا بروحي اخاف من جيه خليت سارة
بو ريم: يلاااا عيل اتصلي لها خلها تبشرنا
ريم: لا لا يوم هي بطلعها بروحها بتتصل
نورما حطت العصير و الكيك على الطاولة
و عقب رن التلفون
ريم راحت ركض لفونها: الــــــــــــــــــــــــووووو هاه بشري
سارة: يالجـــــــــــــذابة و تقولين بترسبين بعد
ريم: انزين قوووووووولي جم و الله بموت من الخوف يلااا عاد
ساره: هههه مبـــــــــــــــــــرووووك يبتي 83.4%
ريم تشققت: بذمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج
سارة: هي و الله و اذا مب مصدقتني طالعي بالنت
ريم صاااااااااااارخت و بندت عن سارة و على طول شافت جدامها نورما و حظنتهااااااا
ريم: باركووووووووووووولي باركوووووووولي
بو ريم: هـــــــــــــاه قولي جم
ريم دمعت من الفرحه: اول مرة بحياتي اييب نسبة مرتفعه مثل هالنسبة
بو ريم استانس: ايه يعنـــــــــــــــي جم
ريم: 83.4%
بو ريم: معقـــــــــــــــــــــــوووولة
ريم: معقولة و نص
بو ريم: لج مني اللـــــــــــــي تبينه اطلبي بس انتي
ريم: يـــــــا ســــــلاااااام اول مرة اذاكر من الخاطر جيه و الحمدلله ما راح تعبي ببلاش
بو ريم: نورما ابنتي حصلت على على نسبة 83.4%
نورما: مبروك آنسة ريم تستحقين النجاح عزيزتي
ريم: شكرا لك نورما يلاااااا أنا طالعه
بو ريم: وين
ريم: برووووووح عند سارة احتفل و ببشر العالم كله بنسبتي
بو ريم: روحي بس لا تتاخرين
و عقب طلعت ريم
و تم بو ريم مع نورما ياكلون كيك و يشربون عصير
نورما: اشكرك على تغيير معاملتك لها للاحسن هكذا اريدك دائما
بو ريم: اني احبك و لهذا نفذت لك ما تريدين
نورما: لكن الا تعتقد ان حريتها تتعدى الحدود
بوريم: ماذا اصبحت تغارين منها
نورما: لا اقصد ذلك لكن بعد اعتناقي للاسلام وجدت ان سماحة الدين الاسلامي اعطى للمرأة حقوقها لكنني لا
أرى أن ريم تلتزم بحقوقها بل هي تتعداها
بو ريم: دعيها تفعل ما يحلو لها فأنا لا اريد ان اضغط عليها.. لم تخبرينني متى تبدأ دورتك اليوم
نورما: سأذهب للدورة في الساعة الخامسة عصرا
بو ريم: هل تريدينني ان اسجلك بدورات اسلامية غير هذه
نورما: لا عزيزي بل الافضل ان اركز على هذه الدورة فقط كي لا يتوشوش ذهني
بوريم: انا فعلا فخور بك نورما






فبيت بوفهد الكل معتفس
و الكل نشيط و الكل مفعم بالحيوية
و الكل ينتظر تحديد المصير
و مهره و ميره و محمد على اعصابهم
و عقب يدخل البيــــــــــت أحمد
و على طوووووووول محمد راح له: هااااااااااااااه شوووووو
أحمد: 66%
محمد قلبه طاح فبطنه: خل عنــــــــــــــــــــــــك
أحمد: ههههههههههههه شكلك و الله تحفة و انت خايف
محمد: قووووووووووووول يلاااااا خلصني بروووحي على اعصابي
و بعدين الكل يا صوب أحمد
و بدا الازعاج و بدا الكل يحتشر على أحمد
أم فهد: أحمد قول دخيلك و ريحنا
أحمد: محمد إنت يبت 87.3% مبـــــــــــــــــــــــرووووووووك الغالي
محمد اول ما سمع هالنسبة طار من الفرح
و امه على طول يت و حضنتــــــــــــــــه
و الكل يا صوبه و تم يباركله
و عقب دخل حمدان و هو متشقق من الوناسه
حمدان: اشحالكـــــــــــــــم يا جماعة
ام فهد بوناسة: كلنا بخير و فرحانين و مبسوووووووطين
حمدان: احم احم بما اني كنت واثق من شطارة محمد حققت حلمه و شريتله السيارة اللي كان يحلم فيها
محمد: لااااااااااااااااا تقوووووووووووووووووول
حمدان: هههه و الله ما اتمصخر و عقب ناوله حمدان صندوق صغير
و يوم فتحه محمد شاف فيه سويج سيارته اليديده
محمد طيران طلع بــــــــــــــــرع للسيارة
و استانس حيل عليها
و طبعا اكيد اكيد اكيد حاوط فيها و طبعا بوجود منصور اللي ما يتفجج
مول عن محمد
و بعد نص ساعة وصل ابوه و باركله
محمد: ابووووووووي ابووووي باركلي
بوفهد: هههه و الله وسويتها يا محمد و يبتها النسبة اللي ترفع الراس
يا محمد لابوه و حبه على راسه: تراني محمد سلطان قدها و قدوووووود بعد
بوفهد: هاه بتخبر الجماعة عن المفاجأة و لا انا اقول
محمد: لا خلاص انته قول
بوفهد: البارحة بالليل ياني محمد و قال ان خلاص ما يبغي الجوية و ان هو يبغي يرووح يكمل دراسته بالخارج و سفرته راح تكون بعد شهرين و نص اذا ما تغير شي بيروح على امريكا ان شاء الله
ام فهد حست بالفخر بولدها و حتى انها صاحت و تاثرت حيل
و البقية تمو يسولفون مع محمد و يسالونه عن قراره
ظبية نزلت لهم
ظبية: طيـــــــــــــب يا جماعه و انا توني شفت نتائج البنات
ميره صاحت حتى قبل ما تسمع نتيجتها من الخوف و مهره ماسكة اعصابها
ظبية ابتسمت لميرة و قالت: ميرة يابت 90% و عقب لفت على مهره و قالت: و مهره بنسبة 93.1%
ميره شهقت و وقفت مستانسة: مســـــــــــــــــــتحيل
مهره بعد صاحت من الفرحه و كانت مب عارفة كيف ترد عليهم و هم قاعدين يباركولها
و صج صج فهذي اللحظة الكل بدى يرتبش
و الكل يهني الثاني و غير هذا كله
ام فيصل و بو فيصل يو لعندهم
يباركوا للكل و محمد و تلفونه ما وقف مووول
و ام فهد مستانسة حيل بهاليوووم
و نورة تمت شوي مضايجه لان اخوها عقب بيسافر
و هي ما تستغنى عنه و عن لسانه الطويل
فهد و فيصل و جاسم يو و كملوا الفرحة و تم الكل مستانس و قررت العائلتين
فهاليوم يسيرون المزرعة اللي بالذيد بيقضون وقتهم هناك
و غير هذا كله بوفهد قال لفهد يتصل لخالد و يعزمه








شيخة: اقــــــــولك اللحـــــــين تعال خذني من هنــــــــي
.......: استهدي بالله هذا زوجــــــــــج ما يصير تطلعين من البيت من غير شوره
شيخه: سعيد و الله اذا ما ييتني اللحين راح ايي بتاكســــــــــــــي
سعيد: لا حول لله انزين انزين اللحــــيـــــــن بييج
شيخه: يلا لا تتاخر ترا لاعت جبدي منهم و عقب سكرت عنه
( تذكرونه سعيد و لا بعدكم >> ترا هو نفسه اللي خطب ظبية و عقب مها )
ام خالد تطالع التلفزيون و تاكل مكسرات: و أخيـــــــــــــراا بنقدر نتنفس فهالبيت
شيخه: شقصدج يعني
ام خالد: قصــــــــــدي واضح
شيخة: كرميني بسكوتج احسن لا اشـــــــــــب بويهج فاهمه و لا لااااء
ام خالد سوت لها مالت: ترا اللــــــــــي ما تطوولينه بلسانج طوليه بايدج
شيخه: مالت عليـــــــــــــــج و على شكلج لكن هين بتندمين و بتشوفين
ام خالد: اوووه تراااج صدعتي رااســـــي يــــــلااا متى بتفكينا و تروحين لامج النســــــــــــرة
شيخه شهقت: أنـــــــــــــــا أمي نســـــــــــــــــــــــــــــرة
ام خالد: و انتـــــــــي مثلها بعد
نزل خالد لهم
خالد: خير بلاااه صوتكم واصــــــــل لنهاية العالم عنبو الواحد ما يرتاح ببيته
ام خالد: هذي ام السان من قلتها عن سيرتنا للمزرعة زعلت و مدت البوز شبرين و اتصلت على اخوها سعيد ايي ياخذها
خالد: و انتي سعيد دايما تورطينه معااااااااج كفاية عاد عذبتي الريال.. و بعدين اذا تسيرين لامج تردين البيت الساعة تسع
شيخه: اشــــــــــــــــــــــووو الساعة تسع انا اصلا مب راااادة
خالد: و الله اذا ما شفتج بالبيت بييـــــــــــج و بمطج من شعرج و بروحي بييبج
شيخه: اشوفها قامت و اشمخت يا خالد و لا من خطبت خلاص مالي قيمة عندك و قمت تصرخ علي جدام اللي يسوى و اللي ما يسوى
ام خالد طبتها و قالت لولدها: خالد خلاااص خلها تولي و تروح عند امها اسبوع
خالد: لااا انا قلت اليوم ترد و على الساعة تسع تكون موجودة بالبيت
و عقب رن الجرس و على طووووول شيخة لبست شيلتها و عبايتها و سارت لسعيد
ام خالد تنهدت: الله يعينه سعيد على امه و على اخته ما توفق بحياته ما اقول الا الله ييسرله كل اموره ان شاء الله
خالد يلس عند امه: هيه و الله صدقتي سعيد ريال و النعم فيه و ما يستاهل الا كل خير






في بيت سعيد:-
أم سعيد: اشــــــــــــــــــــوووو و انتي كيف تسمحيلها تسبج و انتي ساكته عنها
شيخة: و انا اقدر اصلاااا اسكتها عيوووزز النار هذي كل ما قلت لها شي نطلي خالد بويهي
سعيد: من فعايلج جيه يستويلج محد قالج ما تصونين بيتج
شيخة: و انا شو ذنبي يعني بس لاني ما اييب عيال
سعيد: خالد صبر عليج سبع سنين و ما خلى علاج ويااااج ما سواه بس ما نفع و هو مستعد يتحمل اكثر لكن سلوكياتج و تصرفاتج تنرفزه وخلته يطالع غيرج
ام سعيد: و انت دومك بصف خالد عنبو هذي اختك و انت سندها المفروض توقف معاها و تمنع زوجها من انه يتزوج عليها
سعيد: من حقه الريال يتزوج اربع اذا زوجته ما صانته و بنتج ما صانته مووول و دوم لسانها متبري منها من جيه الريال عافها
شيخة تصارخ: لو يبغـــــــــــي يتزوج برااااايه نفاااد ما يهمني اصلا هو ما يبيني من البداية لأني ما املك الجمال و ما اييب عيال
سعيد: غلطانه يا شيخه تراج ما عرفتي خالد عدل هو ما طالع الجمال و لا طالع العيال كثر ما يطالع اخلاق الوحده لو كنت خلوقة و محافظة على بيتج كان بيصوونج لانه بيحترمج مثل ما احترمتيه لكن للاسف انتي ضيعتي زوجج بسبب استهتارج
ام سعيد: بيشوووف خالد ان ما عاش حياته سوده مع مرته اليديده ما اكون انا ام سعيد
سعيد: كفايه عااااااااد الريال حر باللي يبي يسويه انتو ما لكم خص
ام سعيد صدت على شيخه: الا تعالــــــــــي انتي ما خبرتيني منو هذي النحيسة اللـــــــي بياخذها
شيخة: وحده اسمها مــــــها
ام سعيد: مها شوو
شيخه: اعتقد اسمها مها عبيد علي هذا اللي سمعته من ام خالد
سعيد لف على شيخه: جــــــــــــــــذابة
شيخه: شووو جذابه انا ما جذبت
ام سعيد: بذمتج مها عبيد ماغيرها بنت هالخماري
شيخه عقدت حياتها: و انتي تعرفينها
ام سعيد: يا الفالحة هذي اللي كانت زوجة اخوج و طلقها عقب شهرين و انتي كنتي مسافرة مع ريلج للعلاج
شيخه شهقت: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــه
سعيد طلع البيت بسرعه تفاجأ يوم درى ان مها هي نفسها اللي كانت طليقته
شيخه: حسبي الله عليهاااااااااا من سراااقة الرياييل اول حومت على اخوي و اللحين ريلي ما عليه ان ما راويتها الخايسه
ام سعيد: خيبة تخيبها انا اقووول عاد ريلج ما لقى الا هذي
شيخه: انا لااااااازم اتصل لخالد اللحين و ابلغه انها كانت زوجة اخوي من قبل
ام سعيد: و يا حظي شو تتريين يلاااا اتصلي
شيخة مسكت فونها
و اتصلت على ريلها
خالد: الو.. هلا شيخه
شيخه: هلااااا خالد
خالد: شو نسيتي شي
شيخه: لااا بس حبيت اتأكد من شي و عقب اطالعت امها
خالد: تتأكدين من شوو
شيخه: تدري ان خطيبتك المصونه كانت مطلقه
خالد: هيه ادري لانهم خبروني يوم رحت خطبتها
شيخه: شووووو تدري انها مطلقه و تبي تاخذها ينيت انته
خالد: و شو فيها يعني مطلقة تراها الا ملجت و عقب شهرين تطلقت
شيخه: و عاد انت ما شفت الا طليقة اخــــــــــــــووووي
خالد: شووووووووووو اي طليقة انتي بعد
شيخه رفعت واحد من حياتها: مها عبيد علي مب هي خطيبتك
خالد: امبلااا هي
شيخه: هذي اخوي طلقها عقب شهرين تعرف ليـــــــــــــــــــــــــش
خالد: معقوله تصادف انها تكون طليقة اخوج انا ما اصدقج
شيخه ببرود: تبي تتاكد عند سعيد اتصل له و اتأكد منه
خالد سكر بويهها
و اتصل على سعيد مرة و مرتين و ثلاث و فالرابعة رد عليه سعيد
سعيد: مرحبا خالد
خالد دخل بالموضوع بسرعه: سعيد انت شو اسم طليقتك
سعيد عرف ان شيخه اكيد خبرته: هذي شيخه قالتلك صح
خالد تنهد: هيه
سعيد: اسمعني خالد بقولك شي ترا مها انا تزوجتها لان الوالده اختارتها لي من عقب ما خطبت البنية اللي كنت احبها و رفضوني اهلها و عاد امي اختارت مها لي عسب انسى البنت اللي كنت احبها و انا قلت مدام انها تزوجت خلاص برضى بأي وحده تخطبها لي أمي و عقب ما خطبتها تمت الملجة بعد اسبوع و تمينا شهرين مالجين على بعض بس عقب تطلقنا
خالد: و شو السبب
سعيد: صارت سالفة لخوات مها محاولة اعتداء
خالد: انت شـــــــــــــــــو تقول
سعيد: لحظة اسمعني انت بالاول
خالد: اسمعك قول
سعيد: خواتها ما تعرضن بشكل فعلي للاعتداء لاااا هن الحمدلله ما صابهن من هالشي مووول و عقب انتشرت سالفة خواتها بمنطقتنا و امي تأثرت بكلام الناس و خلتني اطلق مها و لا ما بترضى علي و عقب انا طلقتها و لما شفت ان امي هدت قلت بحاول ارجع مها لانها خلوقه ما شاء الله عليها و امي وافقت بس قالتلي اذا تزوجتها لا تسكنها ببيتي اسكنو ببيت بروحكم و رحت بعد اسبوع ارد اطلب ايد مها بس ما وافقت و انا رضيت عادي
خالد: شو اللي خلاك تخطبها مرة ثانية و انت اصلا ما تحبها مثلا ما تحب الاولى
سعيد: و الله شو اقولك يا خالد انا خطبتها لانها بنية حبوبة و متفهمه و قلت يمكن تنسيني اللي انا كنت احبها خالد ممكن اقولك شي
خالد: تفضل
سعيد: لا تهون عن مها تراها و الله بنت اصوووول و انا متاكد انها راح تناسبك لانكم تقريبا مثل الشي و لا يغرك كلام غيرك تزوجها و توكل على الله و الله يكتبلكم السعاده ان شاء الله
خالد: و الله ريحتني الله يكثر من امثالك يا سعيد لو واحد ثاني ما كان بيطمني جيه
سعيد: انت تستاهل كل خير الا تعال يدت قوم مها متوفية و اذا انت تزوجت مها منو بيكون مسؤول عن البنات
خالد: عمهم
سعيد استغرب: عمهم.. بس عمهم بعيد عنهم ما يعرف عنهم شي
خالد: لا من عقب وفاة يدتهم عمهم سلطان الــ.....ـي سكنهم ببيته
سعيد انصـــــــــــــــــــدم
خالد: بلاااك سكتت
سعيد: سلطان شووو
خالد: سلطان فهد الــ...ـي
رد الجرح لسعيد مرة ثانية و حس بغصة بقلبه
خالد: بسم الله شووو فيك سعيد
سعيد وقف سيارته على صوب: سلطان فهد هو ابو البنية اللي انا كنت احبهااااا
خالد: مــــــــــا اصدق
سعيد يرمس بقهر: منعوو عني اللي حبيتها عني تدري ليييييييش لاني ولد فقــــــــــــــــر و الله حرام عليهم زوجوها لواحد هي ما تحبه و حرموها منـــــــــي و الله اني مب مستوعب اللي يصير اللحين مها تطلع بنت عم ظبية أأخ بس على قسوة و ظلم هالناااااااس
خالد: اذكر ربك يا سعيد اذكر ربك
سعيد مسح ويهه بيده: لا إلـــــه إلا الله يلااا انا بخليك اللحين
خالد: فداعة الرحمن
و عقب بند سعيد عن خالد و رد البيت و على طووول سار حجرته و هو متضايج
و يتذكر ظبية و يتذكر كيف كان يحبها و تذكر اهانه بو فهد له







ام سعيد اتصلت على بيت قوم خالد تبا تكلمه
ام خالد ردت: الو
ام سعيد: وين خالد
ام خالد: وع هذا انتــــــــــــي يا القبسه
ام سعيد: و الله محد قبسه غيرج انتي و ولدج وينه ساااااار هذا و شله ما يرد على مبايله
ام خالد: هـــــــــــــــــــــي انتي لزمي حدودج و لا ترفعين صوتج تراني اسمعج و بعدين شو تبين بولدي يا عيووووووز خـــــــــــــــيبر
ام سعيد: انتي بتسكتين عني و لا شوووووو تراني وايد عاطتنج ويه
ام خالد: من حلات ويهج اللحين
ام سعيد: انتي تراااج عله و بعدين ويااااااااااااج
شيخه: اوووووووه يا اماايه ترااااج اذيتيناااا انتي و هي سكري بويهها و خلااااااااص
ام خالد سمعت شيخه يوم قالت جيه فعلى طوووول سكرت السماعه قبل ام سعيد عسب ما تتقفط و تقفط ام سعيد
ام سعيد: ايا بنت الذين سكــــــــــــرت بويهي يعلها الماااااااااااحي
شيخه: انتن الثنتين من تجتمعووووون تقوم حرب البسووووس

دخل خالد بيته
خالد: السلام عليكم
ام خالد: هلا هلا بوليدي هلااا
خالد: اشوفج مستانسة اليوم
ام خالد: و كيف ما استانس و اليوم بشوف مرة وليدي
خالد: هههه يعل هالفرحه دوووم ان شاء الله
ام خالد: لا يكون رديت على عيوز خيبر
خالد عقد حياته مستغرب: اي عيوز خيبر
ام خالد حاست بوزها: منوو غيرها ام سعيد
خالد: بصراحه شفتها يوم اتصلتلي بس ما رديت ما فيني على ويع الراس انا برووح انام الين العصر
ام خالد: و لا تقول بعد هالمرة ما تبي تتغدى
خالد: هيه و الله ما لي نفس بالاكل خلاص بروح انام و عقب وعيني يوم بياذن العصر و بعدين على طول بنروح المزرعة
ام خالد: سير الغالي نوم العوافي ان شاء الله




قررت العايلة تروح مزعة قوم بوفيصل لانها اوسع و احلى
و الكل من بعد الغدى ارتبش يرتب شؤونه
و في غرفة ميثة و منال:
ميثة: نعم حبيبتي نعم عيدي ما سمعت
نورة: قلتلج ما تسيريــــــــــــــــن
منال: لا لالالا شو ما تسير انا ما استغنى عنها
نورة: بس ما يصير عقب بيشوفها فيصل
ميثة: و يعني..
نورة: يعني المفروض يا حلوة ما يشوفج الا يوم العرس فهمتي
ميثة: روووووحــــــــــــــــــــي زين انا بسير استانس و انتي تبيني احبس عمري هني بالبيت لا و الله ما تميت
منال: الا تعالوا متى بنسير اللحين استوت الساعة 2:45
نورة: ما ادري و الله
منال: انا بنزل تحت بسال حد منهم و برد لكم بخبر
و عقب نزلت منال تحت
و ما شافت حد فسارت برع صوب الحديقة بعد ما شافتهم فاستغربت لكنها شافت منصور يلعب بدراجته
منال اشرت لمنصور يوقف
منصور: شو تبين
منال: و ين الشباب راااحو
منصور: كلهم طلعوا
منال: محد تم
منصور: بس حمدان هناكي صوب المريحانه >> اليوم حمدان كان متغدي عندهم
منال صدت و شافته
و راحت عقب له هي و منصور
و هو يوم شافها بند التلفون بسررررعه
منال بنص عين: بلاااك سكرت التلفووون
حمدان: كلمت الريال و خلصت بعد شو ابا فيه
منال: ريال و لا بنية
حمدان: شو تقولين انتي
منال: عطني فونك بشوووووووف
حمدان حرج: و انتي شو يخصج انا امي ما سويلي هالحركات الماصخه تبيني اعطيج الفون انتي
منال: و تقولي انتي و كأني بنت الييران
حمدان: لا تكبرين السالفة و هي ما تسوى
منال: انا ما كبرت السالفة انت اللي قاعد تتهرب
حمدان: تراااج وايد شكاكه
منال: تعرف شووووو.. زووووووووووووووووووول عن ويهي
حمدان: انا ما بتحرك من مكاني تبين انتي زووووووولي عن ويهي
راحت عنه منااااال و هي محرجه و ماسكة دموووعها بالقوو و حمدان ما سوالها سالفة لان يكره حد يشك فيه او حد يستفزه
و اول ما وصلت الغرفة صاااااااااااااااحت
ميثة و نورة سارن لها
ميثة: منااااال منووووول حبيبتي شووو فيج بسم الله شصاير قووولي
نورة: لا يكون تواجعتي مع حمدان
منال بانفعال: اكــــــــــــــــــــــــــرهه النذل الخاااااااااااااااايس الخااااااااااااام لا تطرين اسمه جداااااااامي
نورة: يعني السالفة فيها حمدان
ميثة: و اصلا هم متى اجتمعو على خير كله الله يهديهم يتواجعون
نورة: انزين منال حبيبتي شصار هالمره شو سوالج
منال: لما سرت له شفته يكلم حد بفونه و لما شافني بنده بسرعه و ييت انا سالته منووو قالي واحد انا ما صدقته قلتله هذي اكيد وحده مب واحد و لا ما كنت بتسكر عنه لما شفتني و عقب تمينا نتواجع و اخر شي قلتله زووول و هو غيض فيني و قالي زولي انتي جان تبين انا مب متحرك من مكاني و الله كرررررررررررررررررررررهته بذيج اللحظة و تمت عقب تصيح
ميثة: خلاااص حبيبتي يمكن صار سوء تفاهم بينج و بينه و عقب ان شاء الله بتتصلح الامور ما عليج انتي
نورة: و محد يسوى دمعه من دمووعج فلا تصيحين بسبته تراا ما يستاهل
منال: خايــــــــــــــــــــــــــــــــس
نورة: هههههه درينا ان خايس بس خلاااص لا تسبين
منال: براويه الخاااااااااااام بيشووووووووف بس يصبر عليه
ميثة: عيل الله يعينك يا ولد عمي





في غرفة مهره&ميره
ميره: و أنا أقولج خليهاااا عنج و اتركيها و لا تيين صوبها
مهره: بس حرام هي قالت تبا مساعدتي و تبا من يوقف معاها و ينصحها
ميره: و اللحين انتي ما شفتي الا ريم تساعدينها ترا هذي راعية مشاكل ابتعدي عنها
مهره: لا ما اقدر انتي ما سمعتي حليلها كيف كانت تتشكى من معانتها من بعد طلاق امها و ابوها
ميره: هذي وحده منافقة استغفر الله دخيلج ابتعدي عنها و قوليلها مرة ثانية ما تتصلج خليها تولي
مهره: تبيني استوي نذله يعني لا مستحيل انا ما احب اسوي جيه بحد اساعده بالبداية و عقب اتخلى عنه
ميره: و الله انا من يوم يومي ما ارتحت لريم
مهره: يمكن تغيرت اللحين
ميره: هه تغيرت فعينه و لا نسيتي فعايلها السوده
مهره: لا ما نسيت
ميره: تراج يننتيني مهاااااااري يعني انتي تعرفين سمعتها كيف و مع ذلك تصرين تساعدينها
مهره: هيه بساعدها بعد شوو
ميره: و بشو يا حظي ان شاء الله بتساعدينها
مهره: بكل اللي اقدر عليه
ميره: شوفي يااا مهره فكري بكلامي عدل و ابتعدي عن هالانسانه ترا ما وراها الا الخرااااب و هذي وحده ما تخاف ربها
مهره: بحاول انزين من اني اغيرها مدام انها بدت تلين معاااي
ميره: اااففففففف انتي الكلام ما ينفع معاااااج





راشد: سويتي اللي قلتلج عليه
ريم: ههههههه لا تذكرني المسجينه اونه تبا تساعدني و اللحين هي مصدقتني بكل شي
راشد: تمام.. يعني بدت تثق فيج
ريم: طبعاااا
راشد: انزين و بيتهم
ريم: عاد بيتهم الجديم يخرع ياخي خله ببيتك احسن
راشد: لا لا ما بغير رايي انا ابغي ببيتهم الجديم هناك ابغي اشوفها لان فذيج الحارة محد فيه ناس وايدين
ريم: هو صح بيتهم الجديم منعزل عن الناس شوي لكن دخيلك تحمل
راشد: لا تخافين اقدر ادبر كل شي الا ما قلتيلي هي متى قالت لج بيطلعون كل شي من بيتهم
ريم: قالتلي يوم السبت بييون عمال و بياخذون كل اللي بالبيت لجمعية خيرية
راشد: يعني تقريبا من بعد يوم السبت بيكون بيتهم الجديم مفتوح و محد بيسكنه
ريم: و كيف اللحين بالله اقول لها تعالي بيتكم الجديم و متى اييبها
راشد: شوفي.... ( و يلس عقب يخبرها كيف تييب مهره )






بعد الساعة ثلاث و نص تحركت عائلة بوفهد و بوفيصل للمزرعه بيتعشون هناك مع قوم خالد و عقب الكل بيروح
و بعد ما وصلوا هناك الكل ارتبش الا منال اللي صج مضايجة من حمدان
أحمد سار صوب البنات من بعد ما نزلوا من السيايير
أحمد: احـــم بما ان اليوم طلعت نسبكم و كانت تبشر بالخير و رفعتن الراس أنا يبت لكل وحده فيكم هدية خاصة
نورة: عيل انا اشوف ايدك خالية
أحمد: بلاج مستعيلة... اصبروا ساعة و بتشوفين كل شي بعينكم
مهره: حمستنا الصراحه
ميره: هيه و الله حمستنا خبرنا انزين شو الهدايا
أحمد: لا لا ما بقول اصبرن و بتشوفن
ميره ابتسمت: خلاااص بنصبر ما ورانا شي
يا جاسم صوبهم
جاسم: يلااااااا أحمد انسير
أحمد: وين
جاسم: كالعادة يفقد الذاكرة من يشوف بنت عمه
الكل ضحك: هههههههههههه
احمد: ههه لا صج على وين
جاسم سار و همس باذنه
أحمد: لا و الله صــــــــج انا حسبالي عقب مب بهالسرعه
جاسم: يلااا يلااا انزين لا تضيع الوقت انسير
و عقب سار أحمد و جاسم
كانت مزرعه بوفيصل كبيــــــــــــــــــره اللي يدخلها ما يقول عنها مزرعه بيقول حديقة

نظرة الحب
08-04-2011, 01:24 AM
ركزوا اللحين على حوار مها و ظبية بتكتشفون أسياء يديدة بالرواية :)

مها و ظبية راحن يتمشن صوب المكان اللي زارعين فيه توت و قعدن هناك
تحت الشير بدون كراسي
و كل وحده كانت تشرب عصير فراولة
ظبية: انزين ما خبرتيني انتي شو موقفج من هذا كله
مها: تبين الصراحه
ظبية: و في شي احلى من الصراحه
مها: انا تفاجأت لما شفتج راسمه صورة للانسان اللي انتي حبيتيه و طلع نفسه اللي خطبج و خطبني
ظبية تنهدت: كنت دايما اضم صورته اللي انا راسمتنها ورى لوحاتي بالمرسم عسب محد يشوفه لكن انا ارتحتلج و راويتج صورته و اخر شي طلع نفسه سعيد
مها: و الله وايد فيه اشياء ببالي ابا القى لها جواب بس مب محصلة تعتقدين ليش خطبني من عقبج
ظبية: تعرفين لو وحده ثانية غيري كانت بتتضايج لكن انا ما تضايجت تدرين ليش
مها: ليش
ظبية: لاني فاهمه سعيد عدل و كنت واثقة من حبي لها و من حبه لي و لما خطبني من ابوي و رفضه اكيد امه هي اللي قالتله يتزوج تراج ما تعرفين امه الله لا يراويج كيف شريه
مها: فهذي معاج حــــــق امه شرِيَه وايد تعرفين هي سبب طلاقي
ظبية: و الله
مها: هيه و الله تذكرين لما قلتلج عن حادثة خواتي
ظبية: هيه اذكر
مها: من ذاك اليوم و سعيد ما يكلمني و من بعد شهرين طلقني و السبب ان امه تاثرت بكلام الناس عن خواتي و خلته يبتعد عني الين ما طلقني يا سبحان الله شوفي كييف ربنا راد اني اتطلق من سعيد عسب اكون عقب زوجة خالد يا ترى شو هي الحكمة من هالشي
ظبية: سبحان الله ارادة ربنا فوق كل شي و حكمته تفوق الخيال
مها: يالله الحمدلله على كل حال الا ما قلتيلي انتي كيف عرفتي سعيد
ظبية: هههههههههههههه
مها: ليش تضحكين
ظبية: لا ابد بس تذكرت شي يوم عرفته اول مرة سمعي
مها: حمستيني الصراحه يلاااا قولي
ظبية: اول مرة شفت فيه سعيد كان بالمستشفى
مها: هيه و بعدين
ظبية: كان منصور مريض و عمره ثلاث سنوات و عاد انا كان علي فذاك اليوم وايد اشغال و كنت مضايجه حيل ابا اخلص كل شي بوقته و منصور يبكي من صوب و انا مضايجه من صوب و الدكتور طفر فيني ما طلع لنا بعدنا كنا بالانتظار و عقب عاد انا فولت و صرخت بويه منصور و هو كان مريض لان ازعجني بصياحه بصراحه هو كان يبالغ يعني كان يبكي على الفاضي هو ما كان فيه غير زجام و بلااااعيم و عقب ما صرخت عليه حرج منصور و سار عني و انا قعدت ادوره و خفت عليه و اللحين يا دوري انا اصيح و ما خليت حد من الدكاترة ما سالتهم عن منصور
مها: يالله و بعدين كيف تصرفتي
ظبية: و عقب لمحت الكاب مالت منصور مفرورة بالممر فرحت ركض هناك قلت اكيد بشوفه جريب من هالمكان و يوم وصلت شفت ان هالمكان غرفة الانتظار للرجال و كان بصراحه فاضي لاني لمحته من جهة اليمين لكن لما ييت ابا ألمح الغرفة من ناحية اليسار شفت منصور داق سواااااااااالف مع واااحد و لا كأنه مساع يبكي من العوار هالعيار و عاد انا حرجت و ما اعرف كيف يتني الجرأة و رحت صوب منصور و الريال اللي عنده
مها: اويـــــــــــــــه و عقب شصار
ظبية: اول ما قربت صوبهم هزبت الريال بدل ما اهزب منصور و قلتله و انا بعدي كنت اصيح: انت شوووووو ما تستحي تيلس عند الولد و انا ميته زياااااغ عليه و قاعده ادوره بكل مكان و اخر شي يكون عندك و عقب لفيت على منصور و قلتله: و انت يالعله يلاااااااا جدااااااامي اشووووف.. و اقولج الريال كان ساكت ما قال شي و عقب منصور لف على الريال و قاله: شفت كيف عموه ظبية تنازعني هي ما تحبني و انا ما احبها انا بتم عندك
مها: هههههههههههههه و الله منصور فله كملي كملي
ظبية: و انا عاد تنرفزت زووووود و قمت اسحب منصور من ايده و صاااااح بزياااده و الريال اللي عنده صرخ بويهي
مها: شووووووو قاال
ظبية: قالي انت بشوي شوي على الولد برووحه مريض يايه تزيدينه فوق ما هو مريض و بعدين انا ما أخذته انا شفته حليله صوب الممر يصيح و ييت عنده ابا اشووف شو سالفته عسب ما يخاف يتم بروحه صج خير تفعل شرا تلقى
و عقب قام الريال و طلع و منصور الله يسامحه مب طايع يبلع لسانه فقمت وديته شريت له حلاوة من المحل اللي بالمستشفى عسب يسكت و عقب وديته عند الدكتور و طلعنا من المستشفى و انا صج كنت تعبانه و يوم ييت ابا اشغل السيارة ما طاعت تشتغل مع انه فيه بترول بس ما طااااااعت مووووووول تشتغل و تلفوني نسيته بالبيت ما يبته معاي عسب اتصل لحد فشافنا الريال و عرف ان سيارتي مب طايعه تشتغل و منصور اول ما شافه صرخ عليه يناديه
منصور: سعيـــــــــــــــــــــد سعيـــــــــــــــد >> و عقب طلع يركض صوبه
و قاله ان السيارة مب طايعه تشتغل و أنا كان خاطري اذبح منصور هالفضيحه هذا
سعيد: اختي ممكن تطلعي من السيارة و تخليني اتصرف و اشوف وين المشكلة
عاد انا طلعت وويهي كان معتفس من احداث هاليوم
و بعد دقيقتين عرف سعيد يشغل السيارة و انا استانست و اخيرا
سعيد: خلاص اختي اشتغلت السيارة بامكانج اللحين تسيرين
منصور: انته عمي صح
سعيد: ههه لا حبيبي نادني سعيد بس
منصور: لا انت قلت لعموه ظبية اختي يعني انت عمي
و انا شوووو اقولج يا مها انحرجت حييييييييل
و سعيد تم يضحك على منصور
منصور: انت ليش سرت عني عموووه ظبية تمت تنازعني يوم انت سرت
يا الله منك يا منصور كيف فشلتني مع الريال
سعيد نزل على مستوى منصور و قال: منصور حبيبي هي كانت تخاف عليك لانك سرت عنها
منصور: خلها دواها هي بروحها تمت تنازعني
سعيد: لا عيب لازم تحترم عمووه انزين
منصور: ظبية سمعي اونه انتي عمته و مساع اخته انا ما عرفت لك
سعيد تم يضحك يا مهاااااا و انا ويهي استوى طمااااااااطمه يالله يا مغباك يا منصوووووور
مها: هههههههههههههههههههه فديت منصور و الله
ظبية: و انا عسب انهي كل شي قلت لسعيد مشكور و ما قصرت اخوي تعبتك وياي
سعيد: تعبج راحه اختي هذا واجبي يلااا مع السلامه منصور
منصور: لااااااااااااااااااااا لاا ترووووووح
مها: اويـــــــــــــــــــــــــه ههههههههههههه صج فضيحه
ظبية: اقولج ركبت منصور السيارة بالغصب و تم بزياده يصيح و انا مستحملتنه
مها: و الله انك يا منصور سوالف
ظبية: و عقب تقريبا شهر رحت مثل المستشفى و تخيلي شووو شفت
مها: اكيد سعيد
ظبية: صح اني شفت سعيد بس انا انصدمت من شي ثاني
مها استغربت: شي ثاني
ظبية: شي يقطع القلب
مها: قووووولي شو شفتي
ظبية: شفت بنت معااقة مقعده عمرها 10سنين تقريبا كان قاعد معاها بالحديقة مالت المستشفى اقوووووووولج و الله لو شفتيه كيف كان حنووووون معاها بشكل ما تتصورينه حتى عيني ادمعت و حتى نسيت اني كنت يايه ازور ام ربيعتي اللي كانت بالمستشفى
مها: بنت معاقة.. ما احيد سعيد كلمني عن بنت معاقة
ظبية: تبين الصدق انا رحت للدكتورة و شفت الملف الشخصي للبنية
مها: و عادي خلوووج تشوفينه
ظبية: انا سرت للدكتورة جذبت عليها و قلت لها اني خالة هالبنية و لازم اشوف ملفها الصحي فعطتني الملف
مها: و شو شفتي
ظبية: طلعت صج اخته و هو دووووووم ايي يزورها و تخيلي شو سمعت من الدكتورة
مها: شوووو قولي عورتي قلبي على سالفة هالبنيه
ظبية: قالتلي يا مدام اقنعي اختج اتيي تزوور بنتها لان حراام البنية كل يوم تسال عنها و امها رافضة تزورها بشكل نهائي
مها: حـــــــــــــــــــــراااااااااااام يا قلبي عليهاااااااااااا
ظبية ادمعت عينها: و عقب لما لفيت ورايه شفت سعيد و شكله عرف اني سالت عن البنية لانه اكيد سمع كل شي و انا ما ادري جيه بشكل تلقائي من نفسي رحت على طوووول صوووب الحديقة ادور هالبنية متجاهله سعيد و ما حصلتها و سالت عنها و قالولي انها باغرفتها رقم ***
مها: و رحتيلها
ظبية صاحت لانها بدت تتذكر كل شي: رحت و يا ليتني ما شفت اللي شفته
مها: قوووووووولي شوو صاااار يلااا
ظبية: شفت سعيد حاضن اخته اللي كان اسمها غلا و هي كانت تصيــــــــــــــح حيل عند اخوووووها و عقب ظبية وقفت
مها: دخيلج قولي خرعتيني كملي يلااا
ظبية: كانت غلا تصيح و تصيح و اخوها كان حنووووووووون وااااايد عليها تم يحضنها و يهديها
غلا تصيح و تشاهق: ماما ما تحبني
سعيد: لا حبيبتي ماما تحبج لكنها اللحين تعبانه ما تقدر تييج
غلا: لا لا لا انا ابا ماما آآآآهي
سعيد: غلا حبيبتي أنا منووو
غلا شوي بدت تسكت: أنت بابا سعيد
مها: حليلها كانت تناديه بابا سعيد و الله قطعت قلبي
ظبية: عيل انتي سمعي شو قال لها ( و تروي لها اللي صار )
سعيد: مدام أنا باباتج عيل ليــــــــش تصيحين شو أنا ما اسد
غلا: أنا أحب باباتي
سعيد: فديتج أنا يالله حبيبتي خلينا نسير نرد الحديقة نلعب
غلا: لا أبا شبس
سعيد: اللحين برووح ايبلج تمي هني و بردلج بعد دقايق انزين حبيبتي
غلا ببراءة: لا تسير عني بعدين رد أنا ابااك
مها بدت دموعها تنزل و ظبية بالغصب تطلع الكلمات من حلجها يوم تحكي لمها السالفة
مها: و عقب شصار
ظبية: عقب انا وخرت على ورى و رحت بمكان ما يشوفني فيه سعيد عسب ما يعرف اني سمعت كل شي و يوم تأكدت ان راح على طول دخلت على غلاا و تميت اسولف وياها و اضحك معاها و شفت ان اخوها طول فخذت راحتي معاها و حتى اني عشقتهاااا و حبيتها و هي تعلقت فيني فباللحظة اللي يا فيها سعيد انا كنت احضن غلا قبل ما اطلع
سعيد استغرب مني و تم مبهت بالموقف اللي شافه
و انا ارتبكت فتلعثمت و ما عرفت شو اقول و كنت بطلع
و فجأة تتوقعين شو صار
مها: شوووووووو
ظبية و دموعها على خدها: غلااا مسكت ايدي و قالت مــــــــــا مــــــا أنا أحبــــــــــــــــج >> و عقب ظبية صاحت بصوت شوي مسموع و راحت لها مها تهديها
مها: يا حبيبتي يا ظبية و كيف ما تبينها تقولج ماما و انتي كلج حنان
ظبية تصيح: ما عرفت شو اقووووول ما عرفت كيف اتصرف كانت غلا فرحانه حيــــــــل و تمت كل ساعه تردد ماما أنا احبج و انا ما قدرت استحمل و ما همني وجود سعيد رديت لها و حظنتها و صحت تخيلي يا مها غلا بنت معاقة و فوق كل هذا مقعده و بعد فاقده حنان الام و ابوها متوفي و تعتبر اخوها سعيد الله يحفظه ابوها و يوم تناديه كله تقوله بابا وانا صارت تقولي ماما
مها ابتسمت: شي حلو و الله انتي الام و سعيد الانسان اللي حبيتيه هو الاب و كأنكم متزوجين و عندكم هالبنية
ظبية زادت صياح لما سمعت ظبية تقول جيه: آآآآآآآآآآه يا مها و الله اني تعبت حييييييييييييييل ما قادرة اتحمل ما قادرة و الله خليهم يرحموووووووني
مها: انتي المفروض تستانسين و تقولين الحمدلله يوم كسبتي حب غلا و فوق كل هذا استويتي ام لها شوفي الانجاز العظيم اللي انتي سويتيه
ظبية ابتسمت وسط دموعها: و الله حبيتها وايد هالانساانه و اشتقت لها حيل
مها: و اكيد طبعا قمتي كله تزورينها و تصادفين بعد وجود سعيد و بشكل لا ارادي حبيتو بعض صح
ظبية: صح كلامــــــــــــــج.. كنت دوم ازورها و احيانا كان يصادف وجود سعيد لكن عمره ما تحرش فيني و لا فعمره ضايجني مووول ما كان يكلمني الا بس يوم يسلم
مها: عيل كيف عرفتي بحبه لج
ظبية: سعيد و أنا كنا نحب بعض بس بدون ما نعترف لبعض
مها: ههههه الله على الحب الصامت
ظبية: ههههه و عقب عدة اشهر قالي ان راح يكلمني بموضوع و كان هالموضوع هو موضوع الزواج و فذاك اليوم اعترف انه يحبني و انا كنت من خاطري ابغيه بس مثل ما انتي تعرفين ابوي رفضه لانه من طبقة فقيره
مها: و البنيه من عقب زواجج من راشد قطعتيها
ظبية: بغصب عني و الله لان راشد بدا يشك فيني بكل صغيرة و كبيرة و انا قطعت كل شي يخص سعيد عسب اصون بيتي لكن راشد بسبة شكوكه هدم حياتنا و انا من عقب ما تطلقت من راشد ما فكرت ازروها لاني اخاف اشوف سعيد هناك
مها: انزين ما تفكرين اللحين تزورينها
ظبية تمت ساكته و ما ردت و مها احترمت سكوتها و خلتها على راحتها






من عقب صلاة العصر
محمد نادى على ميره لان المفاجأة اللحين بتوصلها
و ميرة مستانسة و خصوصا ان الهدية من أحمد
و بعدين الكل طلع ينتظر أحمد و مفاجأته
بعد خمس دقايق بالضبط شافو أحمد و معاه...
و ميــــــــــره شهقت : اووووووووووويــــــــــــــــــــــــــــــه و اخيرا تحقق حلمـــــــــــــــــــــــــــي
مهره: هههه و الله انك ما تنغلب يا أحمد
نورة: اللــــــــــــــــــــــه لوووووووووونه كشخـــــــــــــــــــه
مهره: و ابيــــــــــــــض مثل ما تباه ميره
أحمد يا لهم
أحمد و هو ياطلع ميره و يبتسم: هذا الحصــــــــــــــان لج و مبرووووووك عليـــــــــــــــــــــج
ميره: مشكــــــــــــــــــــــــوووووووووووور وايد أحمد و اخيرا تححــــــــق حلمي روووووووووعه الحصان تسلم
أحمد: تساتهلينه و ما يغلى عليـــــــــــــــج
ميره على طول راحت للحصان و الكل عقب التــــــــــم عليه و
منصور احتشر عليهم يبا يركب الحصان
بس احمد ما خلاه قاله اول شي تركب ميره و عقب هو لكن منصور هددهم اذا ما ركبوو بيخبر مهره عن المفاجأة اللي بتوصلها فليل فاضطر احمد و جاسم يركبونه قبل ما يقول شي >> ما منك حيله يا منصور هههه
و الكل تم مرتبش و عقب يا دور ميره تركبه
أحمد: يلااا ميراني ركبي
ميره: يعني ما بيطرحني
أحمد: دام انا اللي بمسكه لج فلا تخافين ما بيصير لج شي
ميره: خلاص عيل بركب
ركبت ميره الحصان بهدوء و الكل تم يطالعها و عقب أحمد مسك الحصان و تم الحصان يمشي بميرة و هي مستانسة من قدها
و بعد ربع ساعه ودوا الحصان بالاسطبل مع باقي الاحصنه
أحمد: ما اوصيج هالله هالله بالحصان
ميره: افا عليك دام انه منك انت فاكيد بحافظ عليه
أحمد ابتسم لها: و اذا تبينه يتم بمزرعه عمي برايج بس لو ما تبينه بامكاني اني انقله لج بمزرعتنا
ميره: لا عيل انقله لي عقب بمزرعتكم احسن
أحمد: هيه صدق احسن بعد عسب احط حصانج مع حصاني >> و عقب غمز لها
و ميره: ههههه يكون احسن بعد
منصور: يلا بلا رمسة زايده خلونا نسير مع الجماعه
احمد: ههههه ما غير يبي يضارب محمد





و عقب على الساعة خمس و نص يو قوم خالد
و شو الربشه اللــــــــــي صارت مع الشباب و الحريم الكل تم مستانس فذاك اليوم
منال و ميثة و نورة و ميرة و مهره سارن صوووب الشير يتمشون
و يا لهم منصور بدراجته و عقب وقف دراجته و نزل منها و كان بيده زجاجة كبيرة شوي
نورة: شو شال بيدك
منصور: زجاجة
نورة: و شو فيها
منصور: ضفدع
مهره: شووووووووووو ضفدع وينه وينه
نورة: الله يسم عدوك شو تباا بهالقرف
منصور: تبون تشوفونه
مهره: لاااااااااااااااااااااااااااا
منصور: ضفدع كيوت ( كيوت اونه هههههههه فديت اليهال و الله )
مهره: ووووووووععععع
ميثة: هههههههه عاد مهره تكره الضفادع
منال: منصور منصور
منصور: شوو
منال: سير فر الضفدع على حمدان
الكل: لاااااااااااااا
منال: سير سير ما عليك منهم سير فر عليه الضفدع و اشرد عنه و قول له ان هذي هديه من عند منال
منصورركب دراجته: انزين اللحين بسير
نورة: مناااااااااااال يا الخبلة
منال: خليه عسب مرة ثانية يتأدب يوم يرمسني هالهيس
نورة: و هالخبل منصور ما يصدق عاد يوم حد يقوله يسوي آكشنات
ميثة: هههه اتخيل شكل حمدان و الضفدع بحضنه ( الشباب ما يخافون من هالاشياء كثر البنات )



منصور يزاعج: حمـــــــــــــــــدان
حمدان صد عليه: شوووو ما تشوفني اشرب شاي مع الشباب
منصور: تعال اباك شوي
شوفو اللحين منصور الخاين شو بيسوي
حمدان: ها يييت لك شو تبا لا تقولي دراجتك اخترب فيها شي و تباني اصلحه لك
منصور: لا لااااا مب جيه السالفة
حمدان: عيل شو السالفة
منصور: منال
حمدان فز: شووووووو فيها
منصور: قالتلي افر الضفدع عليك و اشرد و اقولك ان الضفدع هديه من عندها و انا ما بسوي هالشي لاني احبك >> و اشرله على الزجاجة اللي فيها الضفدع
حمدان: اياااااااااا الخااااااااااااااينه يا منوووووووول تبين تنتقمين هاااااااه بس ما عليـــــــــــــــــه
و عقب صد على منصور و قال: منصور تعال وياي
منصور المؤدب: ان شاء الله
راح حمدان سيارته و طلع البوكس اللي كان ربيعه محطي فيه عطر هديه لحمدان و قام حمدان خذ الضفدع و حطه بالصندوق و قال لمنصور......








منصور سار عند البنات من عقب ما كان عند حمدان
منصور: منال منال
منال: هاااااااااااه بشر شو سويت
منصور: ما فريت عليه الضفدع
منال: ليـــــــــــــــــــــــــــــــش
نورة: احسن ما سويت
منصور: لان يوم انا رحت عند حمدان ناداني و انا رحت له و كان يبيني اسويله شي و نسيت افر الضفدع عليه
منال: و شو بالله كان يباك
منصور: كان يبيني اعطيج هالصندوووق
و منال راحت و تقربت من الصندوق و كان هالصندوق على شكل مربع و صغير و شكله وايد حلووو من برع
نورة و البنات الباقيات تمن مبهتات بالصندوق
ميثة: شو تعتقدون فيه
ميره: فتحيه منال
منال: اللحين معقوله حمدان ايبلي هديه
نورة: شفتي عاد شكله شي حلووو لان الصندوق شكله كشخه
راح منصور و عطى منال الصندوق و رجع على ورى شوي
منال: افتحها اللحين ؟؟
نورة: عيل متى باجر مثلا
منال خوزت الشريطة
و فتحت الصندوق و نــــــــط بويهها الضفدع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أأأأأامـــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااا يه لحقي علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
و البنات اول ما شافو الضفدع كل وحده شردت بمكاااااااااااااااااااااان و الضفدع بروحه تخرع و شرررررررررد
حمدان طلع من ورااااااهن و هو ميت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه
منال حرجت من الخاطر: و ياااااااااااااااا هالويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يا الردي
حمدان مب رايم يسكت عمره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله اشكر فنك يا منصوووووووووووووور و الله انك كفووووووووووووو
ميثة: طيحت قلووووووووبنا الله يسامحك
مهره و ايدها على قلبها: كان بيغمى علي و السبة انته
حمدان: هههههههههههههههههههههههه اشكالكم كااااااااااااااااانت تحفة ههههههههههههههههههه
ميره: هههههه هيه هيه اضحك شو عليك مب انت اللي كلت المقلب نحن اللي كلناه
منال عصبت و راحــــــــــــــــــــــت و تموا ينادونها و هي مسويه لهم طاف
نورة: شفت زعلتها انت اللحين
حمدان: تستاهـــــــــــــــــل قلعتها
نورة: حرام عليك و الله
ميثة: بروحها كانت معصبه منك بعد تزيدها
حمدان: تولي و الله هي اللي يابته لعمرها





و عقب البنات دخلن داخل يسولفن مع ام خالد
ام خالد: يا حيج و الله عيل بتصيرين حرم فيصل
ميثة: شفتي عاد خالتي
ام خالد: الا هذا ولدج يا ام فيصل بلااااه دوووم مبوز وحليلها ميثة دوم اشوفها تبتسم مب مثل ريلها
ام فيصل: هههههههه و الله شو اقولج يا ام خالد هو من يوم يومه جيه طبعه ما تغير
ام خالد: ما عليه يا ميثة انتو حلوة المعشر فأكيد بيتغير على ايدج
ميثة ابتسمت: ان شاء الله الله يسمع منج خالتي
ام فهد: الا اقول ام خالد
ام خالد: هلااا الغاليه
ام فهد: ممكن اسالج عن مرت خالد
مها ارتبكت و الكل كان يسمع ام خالد و ام فهد
ام خالد: هيه اسالي اللي تبينه و انا برد عليج
ام فهد: هي شو اسمها
ام خالد: اسمها شيخه
ام فهد: عاد ما اوصيج يا ام خالد حطو مها بعيونكم و هالله هالله فيها عن تسوي شيخه فيها شي
ام خالد: المها بنحطها بعيونا قبل ما نحطها ببيتنا و من اليوم اللي بتدخل في بيتها راح تعيش فيه مثل الملكة ان شاء الله هذي الغالية تراها ما تهون عليه و لا على خالد
استحــــــــــــــــــــت مهاااا
ام فهد: ريحتيني الله يريحج يا ام خالد و ترا مها لو تلفو دور بهالدنيا كلها ما بتلقى اللي احسن من خالد ولدج
ام خالد: الا على طاري خالد مأذني بيغي يعرس اليوم قبل باجر
ام فهد: انا سمعت من بوفهد انهم يتشاورون على العرس من انه يكون آخر شهر ثمانية
ام خالد: الله يتمم على خير ان شاء الله
ام فيصل: اميــــــــــــن يا رب و يرزقهم بالذرية الصالحه
ام خالد: هيه و الله خاطري اشوف عيال ولدي قبل ما امووت
مها: بعد عمر طويل عمووووه
ام خالد: امايه مها بغيتج شوي تعالي نسير مكان غير هالمكان
و عقب ما طلعوا بمكان ثاني عن الباقين



ام خالد: مها انتي غالية علي و طيبه و على نياتج و انا ابغي اقولج شي و ما بخبيه عنج عسب ما اظلمج
مها: خير عموه صاير شي
ام خالد: لا مب صاير شي بس حبيت انبهج على شي
مها ابتسمت: قولي الغالية اسمعج
ام خالد: ترا مرت خالد مب هينه و شريه و دووم تسوي مشاكل و انا ربي يشهد علي اني حبيت ابلغج هالشي عسب تراجعين قرارج مرة ثانية و تاكدي اني ما بزعل لو رفضتي خالد لاني وايد اعزج و انتي تراج بتسكنين معي و مع خالد و مرته ببيت واحد يعني بتقدرين تستحملينها و لا ما بتقدرين
مها: مدام انتي عمتي فاكيد انا بتحمل على شانج و مستعده اسوي اي شي بس اشوف خالد مستانس و ان شاء الله انا ما راح ادخل بشي مع شيخه عسب ما تستوي مشاكل
ام خالد: ريحتيني الله يريحج تراج انتي حسبة بنتي و تاكدي اني دوم بكون معاج اذا بغيتيني بشي
مها ابتسمت: ما تقصرين عموووه









و على الساعه ثمان وصلت هدية مهره
شو برايكم يابولها
خلونا نشوف
محمد: بنات تعالن تحت يلاااا نزلن بسرعه
البنات كلهن نزلن
مهره: يلااا شو المفاجأة حمستوني
مها و ظبية طالعن احمد و اشرن له
أحمد يا صوبهم
مها: هاه بشر و مفاجأتنا نحن اللي خططنا لها وصلت
أحمد: هيه موجودة المفاجأة بسيارة جاسم
ظبية: تسلمون انت و جاسم تعبناكم
احمد: و لو افا عليج واجبنا و مهره و ميره يستاهلون
و من الجانب الثاني
ميره: يااااااااااا ســـــــــــــــــــلااااااام
مهره: هههههههههه شوفووووو محلااااااااااااااااته كيف يلعب
جاسم: شو رايج بالارانب
مهره: ياااااااااااااااااي كيــــــــــــــــــــــــوووت شكلهن
محمد: هههه بشو يشوي عن طيحين
مهره: عادي اطلعه من القفص
ميثة: هيه هيه طلعيه بنلعب فيه
مهره: لاااا شو تلعبين فيه اخافج تموتينه

( قرروا عقب يخلون الارانب بعد بالمزرعه لان ام فهد ما تحب الحيوانات ببيتها )





استوت ربشه عند الكل و محمد تم محتشر عليهم
محمد: يــــــــــــــــــــلاااا اللحين دووور مفاجأة ظبية و مهاااا يلاااا خلونا نشوووفها
ميره: صج بعد فيه مفاجآت
مهره: وناسه اليووووووم
جاسم: لحظة اللحيـــــــــــــن بسير اطلعها من سيارتي
ظبية: بشوي شوي عليها
جاسم: لا تشيلين هم
و عقب سار جاسم و طلع معاه كرتون كبيـــــــــــــر
مهره و ميره عيونهم كانت معلقة على الكرتون
منصور: اللـــــــــــــــــــــــــــــــه كيكه
ميره و مهره انصدمن بشــــــــــــــــــــي
و بعدين صدن على مهاااااااا
مهره: انتـــــــــــــــــو من وين يبتووووو هالصورة
ميره: هذي صورتنا أول ما انودلنا أنا و توأمي مهره على الكيكه مااااااااااا اصدق نايس و الله
ظبية: عاد انا رحت و قلت لمها تييب لي صورة لكم و انتو صغار و عطتنا هالصورة و وديناها مع جاسم عسب يسوون مثل اشكالكم على الكيكه
منصور ارتبش: قصوووووووووووولي عيووووووون مهره انا ابغي عيوووووون مهره
الكل ضحك: هههههههههههههههه
محمد: و انا ابغي رااااااااس مهره عسب استوي ذكي شراتها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
مهره: هههههههههههه يالله ما يسوى عليك
و عقب الكل بدى ياكل كيك و عطوا بعد ام فهد و اختها و ام خالد عسب الكل يشارك بالفرحه الحلوة













في بيت قوم سعيد
ام سعيد: سمعيني زين يا شيخه و حطي كلامي بعين الاعتبار و نفذيه
شيخه: قولي اسمعج
ام سعيد: ابغيج اليوم من عقب ما تردين البيت تتكشخين و تتعدلين لريلج
شيخه: نشاده عنه اتعدله شو ما شي شغله
ام سعيد: انطمي و اسمعي كلاامي للآخر
شيخه: يلااا هاه اسمعج
ام سعيد: و عقب ما تتكشخين بآخر كشخه ابغيج تستقلبين زوجج بأحلى ابتسامه و خليه يذوب من حلاة رمستج
شيخه: اماية ترااااج متفيجــــــــــــــــــــــه و الله
ام سعيد: لا تقاطعيني
شيخه: انزين و عقب هالفلم الهندي شو اسوي
ام سعيد: و عقب هذا كله ابغيج تقولين لزوجــــــج انج حــــــــــــــــــــــامل
شيخه وقفت: شــــــــــــــــــــــــوووووووو حـــــــــــــــامل مرة وحده
ام سعيد: ايه حامل
شيخه: و كيف بالله اقوله حامل و انا مب حامل أصــــــــــــلاا
ام سعيد: قوليله انج من اسبوع رحتي المستشفى معاي و سويتي فحص و طلعتي حامل و اليوم اتصلوا فيج و بلغوووج
شيخه: و آخرتها شو من هالجذبه تراا بيشوف ان بطني ما كبر فبيعرف اني مب حامل
ام سعيد: أنا اباج تسوين جيه عسب اذا خذ عليج مها أو ما خذها ما ينساج مووول و يتم دووم مهتم فيج و بالنسبة لين الحمال هو ما بيكشفج بالبداية لكن لما توصلين الشهر الثالث بيلاحظ ان ما لج بطن فعاد انتي حزتها قوليله ان التحليل اللي طلع كان مب لج لوحده ثانية و هم لخبطو بينج و بينها فهمتي يا فهيمه
شيخه: و اللــــــــــــــــــــــه انتي ما منج حيله يا اماية
ام سعيد: هيه عسب ما يهملج و يطالع دوووم مها انا قلتلج جيه بس عسب زوجج يحطيج بعين الاعتبار
شيخه: ايه ما عليه يا خالد بنشوف انا و لا انت

نظرة الحب
08-04-2011, 01:24 AM
ღღالجـــــــــــــــزء الثــــــــــالث عشـــــــر ღღ



في بيت ام ريم
ناصر: ألــــــــــــف ألـــــــــــف مبروووك يا أحلــــــــــى عروووس شافتها عيني
ام ريم ( ابتسام ): الله يبارك فيـــــــــــــك انت مستانس
ناصر: و حد ياخذ هالقمر و ما يستانس
ام ريم: يعني ما بتقول انا كبيرة عليك او انك تعايرني
ناصر: و شووو يعني عااااادي حبيبتي غيري سواها و عايش احلى عيشه يعني يت عليه انا
ام ريم: الله لا يفرقنا عن بعض قول اميــــــــــــن
ناصر: امين يا رب
ام ريم: و لا انت زعلان لان العرس سكاتي
ناصر: لا ابد مب زعلان حبيبتي
ام ريم: عيل عن اذنك بروووح اغير ملابسي
ناصر: اذنج معاج حبيبتي
و استغل ناصر روحتها و اتصل على سارة
سارة: الو
ناصر: هلا هلا و الله
سارة: شخبار شهر البصل معاك
ناصر: امرة لا تخبرين كل شي ماشي بالتمام
سارة: اقول خلك ذكي و العب دور الزوج المحب عسب تلهف عنها كل شي هي تملكه و عقب شوتها برع البيت
ناصر: و عقب انتي بتصيرين زوجتي مثل ما نحن اتفقنا
سارة: صح بس لا تنسى اول شي املاكها و عقب تطلقها و عقب انا و انت بنتزوج
ناصر: اقول خلاص اكلمج بعدين هذي رجعت
سارة: خلاص برايك.. باي
ناصر: بايات






في بيت خالد من بعد ما رجع من المزرعه
خالد دخل البيت قبل أمه
و عقب هي دخلت
أم خالد: يا سلاااام هيه هذي هي القعده اللي تونس
خالد: هيه و الله صدقتي ناس طيبين و ينحبون بسرعه
شوي الا تطلع لهم شيخة و كانت مبتسمة و كاشخة آخر كشخة
ام خالد: يالله بالستر أم الدويس بنصايف الليالي
خالد تم يطالع مرته من فوق لتحت و قال: غريبه كاشخه
شيخه: و في وحده متزوجه مثلك و تبيها تكشخلك
ام خالد استغربت: تكشخين له.. انتي اكيد وراج شي
راحت شيخه و مسكت ايد زوجها: هاه حبيبي عسى استانست
خالد مبهت مب عارف شو يقول
شيخه: شو فيك يا عمري ساكت
خالد: آآ لا و لا شي
شيخه: تعشيت و لا
خالد: هيه تعشيت و انتي
شيخه: تبي الصراحه ما قدرت اتعشى
ام خالد: اونج عاد عيارة وحده
شيخه اصلا ودها تذبح ام خالد بس مستحملتنها عسب خطتها تنجح
شيخه: شو فيج عموه عليه اذا انا زعلتج انا آسفة و لا تزعلين
ام خالد بققت عيونها: لا مرتك اكيد ناوية على شر
خالد: هههه حليلها.. ما قلتيلي ليش ما تعشيتي
شيخه قالت بدلع: جبدي كانت لايعة
ام خالد تقلدها: جبـــــــدي كانت لايعه
خالد: اماية الله يهديج شو فيج عليها
شيخه: ما عليه يا بو سيف خلها على راحتها
خالد و ام خالد طالعووووا بعض
ام خالد: بو سيـــــــــــــف و وينه هالسيف يا حظي
شيخه: ببطـــــــــــــــــــني
محد استوعــــــــــــــب موووووول
خالد حط ايده على بطن شيخه: سيف ببطنج
شيخه بدموع التماسيح: ايه حبيبي و اخيرا أنا حــــــــــــــــــــــامل
خالد تشقق: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــه انتي حااااااااامل
شيخه ابتسمت: من جيه انا ما قدرت اكل شي
ام خالد بحده: و انتي شدراج انج حامل
شيخه: اليوم سرنا أنا و امي نشوف التحاليل بالمستشفى اللي كنت مسوتنها من اسبوع
خالد: و انتي حبيبتي ليــــــــــــــــــــــــــــش واقفة قعدي مب زين لج الوقفة
شيخه قعدت: ما عليه حبيبي لا تحاتيني رووح انت نام و انا بدبر عمري
خالد: شووووو لا مستحيـــــــــــــل اخليج بروووحج من اليوووم ابغيج ما تتحركين موووول و ابغيج تحافظين على اكلج و لا ترهقين عمرج مووول و اللي تامرين عليه حبيبتي انا حاضر
شيخه: فديتك انا الله لا يحرمني منك
خالد: و لا منج حبيبتي و اللحين عشان خاطر هالبيبي اللي ببطنج ابغيج تاكلين شوي و لو كان خفيف و لا اقولج انا اليوم بأكلج بيدي
شيخه: اوكي عيل خلنا نروح بغرفتنا احســـــــــــن
خالد: من عيوني فديتج ما طلبتي شي
شيخه و خالد قبل ما يروحون صدت شيخه على ام خالد و قالت: ما باركتيلي على حفيدج
ام خالد من غير نفس: مبروك
شيخه: الله يبارك فيج عموه
و عقب مسك خالد ايد مرته و ساروا غرفتهم
و ام خالد تمت متشككه: معقوله هذي شيخه تكون حامل لا لا انا ما اصدق اكيد هذي وراها شي و لا من متى حملت اصلا الله يستر منها الله يستر الا انا اخاف يهون عن مها و لا يتزوجها بسبة هالساحره لكن يا ويله خالد ان هون عن مها يا ويل ويله مني





اليـــــــــــــــــــــــوم يوم الجمعـــــــــــــــــة عرس ( ميثة & فيصل )
ميثة و فيصل اليوم الصبح عقدوا القران عليهم بالمحكمة و ميثة للحين متوترة
و اللحين بفترة العصر يت راعية الصالون تعدلها
ميثة: بمووووت منووووووول بمووووووت
منال: للمرة المليون اقولج لا تكبرين السالفة
ميثة: عيل فيه واحد بيوم عرسه يكون مبوز حتى كلمة مبروك ما قالي و الله بصيح
راعية الصالون: و في حدا عندو هالملاك و مو مبسوط
ميثة: سكتي انتي الله يخليج انا اشكي الحال بس لمنال
راعية الصالون: هههههه مثل ما بدك مدام ميثة
ميثة: اويـــــــــــــه منال صرت مــــــــــــدام تصدقين توني انتبهت
منال صدت عليها و ابتسمت: و انتي ما تلاحظين انج بالعة راديو من الصبح سكتي ريحي لسانج شوي
ميثة: لا خليني شوي ابربر عقب عند فيصل اكيد بكون مثل الصنم ما بتكلم
منال: ههههههههههههه يالله يهالفيصل اللي مسببلج عقدة
ميثة تنهدت: الله يعيني علـــــــــــــــيه منوووووول فديتج و الله بشتاقلج
منال: اقول انطبي بروحي ما ابغي افكر بهالموضوع سكتي عني لا اصيح
ميثة: حرام هناك بكون بروحي
منال: نسيتي ام فيصل
ميثة: لا ما نسيت بس بعد غير يوم انتي معاي
منال: عيل انتي بعد شهرين او شهر بتطلعين ببيت بروحج شو بتسوين
ميثة: شو رايج تييين عندي
منال: و شو رايج انا و انتي ننام بغرفة بروحنا و فيصل نقلعه بغرفه بروحه
ميثة: هيه و الله فكرة
منال: انتــــــــــــــــي تخبلتي شوووو.. يا ميثة يا حبيبتي انتي خلاااص صرتي حلال فيصل بلااج مب متقبله الوضع
ميثة: انا متقبله لكن فيصل هو اللي يخليني اخاف من كل شي عيل الكل يباركلي و الكل مستانسلي الا هوو ما عبرني بكلمة حلوة مول الله يعيني عليه




مهره و ميرة و نورة
نورة: و الله هامتني وايد فديتها
مهره: و البارحه بالليل كانت تصيح يالله يالله سكتتها منال
نورة: منال و ميثة ما يفترقون موول يا ترى شو بيكون حالهن يوم بيفترقون
ميره: يالله كيف الايام تركض اذكر لما كنا صغار كانن ميثة و منال يسيرن الدكان و انا و مهره نلحقهم و يوم نرد البيت امي و يدووه كانو يهزبونا هزاب ههههه بس لان كنا نشتري حلاوة وايد و هي مضرة لنا
مهره: و لا تذكرين بعد يوم كانن بالروضة ميثة ضربتها بنية و سارت بالفسحه لين منال تخبرها و عقب سارت منال و شلت دبتها و ترستها رمل و راحت للبنت و صبت الرمل كله على راسها
نورة: هههههههههههههههههههههههه صج اويه
مهره: و فيه بعد موقف مرة منال شافت واحد بالروضة شل دبة الماي مالت منال بالغصب كان تسير ميثة و فلعته بدبتها على راسه اونه يالحرامي شله تشل دبتها بالغصب
نورة & ميره: هههههههههههههههههههههههههههههه
مهره: مب جنها تأخرت الي بتعدلنا
نورة: انا اتصلت لها.. ربع ساعة و بتكون بالطريج.. هو اهم شي ان اللي بتعدل ميثة واصلة الحمدلله لانها العروس و اهم وحده
دخلن ظبية و مها
ظبية: بنات اللحين الساعه خمس و عقب الساعه سبع بنطلع اوكيك ما في وحده تنسى شي
ميره: و ميثة متى بتتحرك
مها: ميثة بييها الليموزين على الساعه ست
نورة: شووووو مب جنكم مستعيلين وايد
مها: عمي عازم ناس من اخر الدنيا و هم بيووم و لازم يباركون للمعرس و العروس من وقت لان وراهم درب و ثانيا لازم ميثة تسير تتصور و هذا يباله وقت
ظبية سمعت صوت الجرس و قالت: يلااا هذي شكلها جوانا مع طاقمها يووو انتو تعدلوو و انا بسير شوي اقرا قرآن و عقب برجع
مها: بس لا تتاخرين اوكيك
نورة: و انا بسير اخلي الخدامة تييبهم هالحجرة





راحت ظبية غرفتها
قبل ما تفتح الدرج اللي فيه القران راحت للدرج الثاني و طلعت
صورة غلا و تمت تصيح بصمت
و تذكرت هالموقف
غلا ماسكة الدبدوب و طاح عنها
راحت ظبية و يابته لها
غلا: ماما
ظبية: هلا قلبي شو تبين
غلا: أنا ليش ما اقدر امشي من يوم ما طاحت السيارة علي
ظبية:غلا حبيبتي أنتي قوية صح
غلا: هيه أنا قوية لانج انتي ماما تحبيني و لان بعد بابا يحبني
ظبية حضنتها: يا بعد عمري عيل مدام انتي قوية بتمشين يوم الله بيكتب
غلا: عيل يوم بمشي ابغي هدية كبيرة حقي انزين
ظبية: من عيوني يا بعدهم كلهم حبيبتي انتي و الله احبج
غلا باست ظبية على خدها و ظبية باستها بعد
دمعت عيون ظبية لما تذكرت غلا
ظبية قررت و قالت: اوعدج يا غلا من انج راح تشوفيني قريب اوعدج و راح تمشين بعد مرة ثانية و انا راح اكون معاج
ظبية طلعت القرآن و قرت لها خمس صفحات من الجزء السابع اللي هي واصلة لعنده و بعد ما خلصتهن تمت تستغفر و راحت عقب تاخذ لها شور و عقب عاد راحت عند البنات





أم سعيد: لا يعــــــــــــــــــــــــــني لاااااااا
سعيد: بس غـــــــــــــلااا ياهله ما لها ذنب
أم سعيد: و أنا قلتلك ما ابغيها ببيتي تفهم و لا لاااء
سعيد: حرام عليـــــــج يا اماية ترا مهما يكون هذي يتيمة
أم سعيد: صدقني ان يت بيتي ما برحمها
سعيد: لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ام سعيد: انت ما تقول ان عادي يخلونها بالمستشفى خلاص عيل خلها هناك تكمل علاجها
سعيد: بس يا اماية هم قالوا لو كانت من بينا بتكون احسن
ام سعيد: هذا اللي ناقص بنت زوجة ابوك تكون ببيتي
سعيد: بس مهما يكون تظل غلا اختي و تكون بنت زوجج اللي هو ابوي
ام سعيد: و الله عاد انا ما يخصني
سعيد: حرام اللي اتسوينه يا اماية و الله حرام ترا ربنا ما يرضى بالظلم
ام سعيد: يعني انا الظالمة
سعيد: و انتي شو تسمينه هذا
ام سعيد: و الله من حقي لو قلت اني ما ابغيها ببيتي
سعيد: بس عاد يا اماية ارحمي حالها تراها فقدت الام و الاب و محتاجه رعاية و اهتمام
ام سعيد: قلتلك انا مب مسؤوله عنها و ما ابغي اشوف رقعت ويهها هالمعاقة بعد ناقصة انا هالاشكال تدخل بيتي
سعيد: الله يسامحج يا اماية الله يسامحج







في بيت بو فهد
اتصلت ام فهد على البنات و قالت لهن على الساعه ست لازم تتجهز ميثة للتصوير
و البنات كلهن تجهزن بس باقيلهن لبس الفساتين
و منال و مها دخلن مع ميثة يساعدنها بلبس الفستان مالها
فستان ميثة كامل أبيض يتخلله لمعات ذهبية و الذيل كان
طويل و بعدين فيه كريستالات تشد الفستان
و الفستان من تحت خصرها كان منفوش شوي مب وايد و الطرحة كانت شفافه يتخللها
بعد لون ذهبي و طبعا راعية الصاون ثبتت لميثة الطرحة بشعرها
و لبستها ظبية طقم الألماس كامل و آخـــــــــــر شي طلعت ميثة للبنات
ميثــــــــــــــــــــــــــة كانـــــــــــــــــت آيـــــــــــة من الجمــــــــــــــــال >> ( شي طبيعي تكون كل عروس حلوة و مميزة بليلة عرسها )
نورة: اويــــــــــــــه انتي شو ناااااااااااااوية على فيصل بيتخبل و اللـــــــــــــــــــــــه
ميثة استحت
ميره: ميثـــــــــــاني و الله انتـــــــي قـــمر
مهره: ما شاء الله عليج الله يحفظج
ميثة بصوت خافت: خلاص بصيح و الله
منال مسكت ايدها: انتــــــــــــــي اليوووووووم خبااااااااااااااااال
ميثة: منال بس عاااااااد
منال: هههههههههه الله عالمستحى
مها: منال هذي ام فيصل اللحين بتدخل و ابغيج تسيرين مع ميثة و لا تهدينها عن تشرد من العرس بعد
الكل ضحك: ههههههههههههههههههههه
دخلت ام فيصل و طاحت عيونها على ميثة: بســـــــــــم الله اللهم صلي على النبي ما شاء الله ما شاء الله الله يحفظج يا رب عيني عليج باردة و راحت عقب حبت راس ميثة و باركت لها و ميثة حبت ايدها و كانت من الخاطر مستحية
ام فيصل: تبارك الرحمن يا ميثة عيل شو خليتي للبنات من الجمال كان انتي ظويتي عليه كله
ميثة: ههه عموه بس بروحي استحي لا تزيدوني و الله استحي دخيلكم
ام فيصل: و وينها بنتي الثانية ( تقصد منال )
منال: انا هني عموووه
لفت عليها ام فيصل: يلااا عيل فديتج انسير و خلج مع اختج لا تروحين عنها بروحها تستحي
ميثة: انزين اذا ياها فيصل يتصورون انا وين اروح
ام فيصل: في غرفة خاصة انا بدليج عليها لا تخافين بس اقول اماية
منال: هلا فديتج امري
ام فيصل: ليش فاله شعرج بياكلونج البنات بالعرس
منال: لا جيه احلى خالوه انا ابغيه جيه... اقول نورة عندج عبايه احسن عن هالعبايه اللي انا لا بستنها
نورة: صبري بييبلج من غرفتي اللحين
و عقب سارت نورة و فسخت منال العباية
و شافتها ام فيصل: انتــــــــــــــــــــي لا يكون بتطلعين جيه جدام الاوادم
منال: هيه عادي
ام فيصل: عيل خلي الشال عليج على طووووول لا تطلعين بدونه جدام الاوادم
منال: و الناس شو لها خص فيني
ام فيصل: منال اماية وين الشال مال الفستان
منال: بس انا ما اريد اشله
ام فيصل سارت لها و عطتها الشال مالها اللي كان مفرور على السرير: لا لازم تلبسينه و لا تخوزينه مول بالعرس لان مثل ما قلتلج الناس بتاكلج بالكلام ما بيخلونج بحالج كفاية انج بعد فاتحة شعرج
منال: بس عشان خاطرج
مهره كانت صوب البلكونة: اللحين هالليموزين لميثة
ام فيصل: بعد فيصل هالخقاق قال لازم ليموزين و لا هو عادي اي سيارة و خلاص و يلاا منال عجلي لبسي عباتج و انتن بنات لا تتاخرن عقب انزين
مها: ان شاء الله خالتي






و بالسيارة تمت ام فيصل تقرا المعوذات على ميثة
و ميثة تمت ساكتة و منال ما حبت تكلمها عسب ما توترها و
خصوصا انها راح تتصور مع ريلها بعد شوي
و بعد ما وصلوا ودوا ميثة بالغرفة الخاصة للتصوير
دخلت ام فهد
ام فهد: لا اله الا الله لا اله الا الله قل اعوذ برب الفلق
ميثة ابتسمت: يعني ما ازيغ خالوه
ام فهد: لا فديتج و الله الحلا و الجمال كله فيج الله يحفظج ان شاء الله
ام فيصل: فديت مرت ولدي و الله
ام فهد: يلااا عيل خلونا نطلع ترا فيصل اللحين بيدخل عليها بيتصورون
منال سارت للمصورة اللبنانية و قالت لها
منال: اقول ما اوصيج خليهم يسوون حركات من الصح ههه
المصورة: ايه لا توصي حبيبتي اكيد بيعملو هيك حركات
منال غمزت لها و طلعت
دخل فيصل على ميثة
فيصل أول ما طاحت على عيون ميثة تم فترة جيه يطالعها
فيصل سار عندها و باس راسها و قال: مبـــــــــــروك ميثة
ميثة قلبها طاااح من الخوووف حست بشعور غريب لما حست بقربه ما عرفت بشو توصفه
فيصل مسك ويهها بيده: عنبــــــــــوووج من وين لج هالجمـــــــــــال ما احيدج جيه
ميثة انصدمت ما توقعت هالكلام من فيصل و تمت ساكتة
ميثة عيونها وساع و لونهم عسلي فاتح و بشرتها كانت حنطاوية صافية و على شكل دائري صغير
فيصل خوز الخصلات من على عيونها و هي ساكته
مووووووول ما تقوووول شي حست عمرها ذايبـــــــــــة و خايفة و ميته من المستحى بنفس الوقت
و يت على بالها هالكلمات الشعرية

المقطع الاول

قمــري طل على داري بنوره يمدنــي
يسري نوره بعروق شوقي و يعانقني

يهنيني على معشوقي و بالود يدعيلي
مــزج حنيني مع جنون حبي يداعبنـي

نفض الغلا و لذة الدفا و سلمها لقلبي
بليلــة زفافــي بغناوي الغرام يهنينــي

المقطع الثاني


غــرد الطيــر لشيــخ الرجــال يزفنــي
بتغريدة هـوى الغــرام و حــلا مجـدي

زفوني لحبيبي و بألحان الود عزفولي
مـع طرب الأحباب على الأوتار غنولي

بليلـة زفافـي لغنـاة روحـي سلمونـــي
مسـك ايـدي بحنيـة وترك ويله يدثرني

المقطع الثالث

أحبك يا سيد الغـلا و انت بشوفتـك تحيينـي
أحبك لأنك عيونـي اللي ابصـر بها دروبــي

تعال حبيبي لحضنـي برويــك من ود حنانـي
لأن جنتـــي بيــدك و أنا لك فــدوى بعيونــي

بخدمك باخلاص الحب و بأنفاسي لك بضحي
بقلـب لك وفي و ودود بزمن الغدر يـا حبيبي
(هالشعر من كتاباتي: نية صافية) :)



فيصل كل ساعه يهمس شي بأذن ميثة و هي تحس عمرها بتمووووت من الحياااا عاد ما ادري شيخرط عليها
ميثة حست ان قلبها يدق بقووو و حست ان ودها تملك فيصل و تسعده

بهاللحظة تمنت انها لو حبت فيصل من زمان
ميثة عفيفة ما حبت الا زوجـــــــــها صح كانت خايفة منه بالبداية بس من شافت ردة فعله اليوم استانست و
طارت فررررررررررح ودهاااا تعلن للعالم كله بانها فرحانه حيل
فيصل قرب منه ميثة و همس لها: اقــــــول ميثة
ميثة: همم
فيصل: ليش حارمتني من صوتج ما ترمسين
ميثة سكتت
فيصل: انتي مب مستانسة
ميثة باندفاع: لااا مستانسة حيل
فيصل: هههههههههههههه
ميثة طالعته بعيونها: تضحك علي
فيصل: هههههه
كملو التصوير
و المصورة: خلاص باقي صورة نهائية






راشد: ريموووووه لا تخبلي فيني
ريم: قلتلك ما اقد و الله صعبة
راشد: لا بتقدرين
ريم: راشد و بعدين وياك
راشد: الا هي صورة وحده بس
ريم: كيف تباني اصورها بالعرس و الله ما بطيع
راشد: انا ابغي اشوف صورتها و انتي عاد تشطري و شوفي مهمتج
ريم: اصورها يعني من غير ما تعرف
راشد: هيه عادي
ريم: يا ربي انا ليش قلتلك ان هم عندهم عرس
راشد: انتي اللي بلشتي بعمرج
ريم: الله يعيني عليك




في بيت خالد
أم خالد: مرتك اذا راحت العرس اخافها تسوي شي بخطيبتك
خالد: لا ان شاء الله ما بيصير الا الخير
أم خالد: عاد مرتك راعية مشاكل و انا مب مرتاحه لسيرتها ويانا للعرس
خالد: اماية فديتج تفائلي بالخير
ام خالد: اتفائل بالخير و شيخه مرتك اللي من يوم ما حملت و مسويه عمرها ملاااااك
خالد: فديتها البارحه تعبت بغيت اوديها المستشفى بس ما طاعت
ام خالد: ما فيها شي الا بزاااا و بطرة
خالد: حرام عليج اماية لا تسيئين الظن فيها عطيها فرصة و الله انها طيبة
ام خالد: فعينها الغبره كان هذي طيبه
شيخه يات لهم
شيخه: اقول حبيبي
خالد: امري فديتج
شيخه: شو تبا السفرة البيج و لا البيضه
خالد: البيج فديتج
شيخه: خلاااص فديتك بكويها لك عسب تلبسها
خالد: لا خلي الشغالة هي اللي تكويها انتي ارتاحي
شيخه: ما عليه حبيبي اللي تشوفه
و عقب راحت شيخه
ام خالد: ترااااااااااك ان وحرمتك لوعتووو جبدي و الله.. مسويلي فيها روميو مع جووولااااا ما ادري منوو كل ساعه يتغزلون ببعض حبيبي و فديتج و يا عمري و ما ادري شووو عافان الله
خالد: هههههههههههه
ردت شيخه لهم
ام خالد: هه ردت ام البرطم المحمر
خالد: ههههههههههه اماية شفيج
شيخه: اقول عمري
ام خالد: شفت ما قلتلك لوعتو بجبدي كل ساعه يا عمري و يا عمري افففففففف بسير اتلبس واتجهز ابركلي
خالد: هههههههه.. هاه فديتج شو بغيتي
شيخه: شو رايك البس هالفستان و لا هالفستان
خالد: لبسي العنابي احلى
شيخه ابتسمت: خلاص اللي تشوفه







في القاعة
عند الرياييل يايبين لهم فرقتين و
غير هذا كله ما تم حد مايا العرس يعني كان زحمة من الخاطر
و حمدان و محمد بصرااااااااااحه مسكتين الكل باليووووووله و بالربشه و جاسم و أحمد عقب يوو و شاركووهم
و فهد حليله طاير من الفرح لفيصل اللي و اخيرا تزوج و افتك
البنات تأخرن و سارن القاعه على الساعه ثمان تقريبا
و ظبية أول ما شافنها ربيعاتها شلنها
من الخاطر اشتاقولها لانها مول ما تظهر من البيت من عقب اللي صار لها
و اللي تمت تتخبر عن احوالها و اللي تمت تعابها ليش انها قطعتهم
و ظبية كانت مستانسة وسطهم حست انها اشتاقت لايام قبل
و نورة و منال ارتبشن بالمعازيم و غيره و مهره و ميره
كانن مستانسات مع هالاجواء
نورة: منال منال
منال: هلااا
نورة: شو رايج نصعد الاستيج
نورة: عيل متى بنروح لميثة
نورة: يا بويه لا تخافين بنروح بس مب اللحين يلااا تعالي
منال: يلااا يايه يايه
نورة مسكت ايد منال: يلا بنرقص
منال: نعم
نورة: بنرقص
منال: لا و الله
نورة: ههههه هيه و الله يلااا عاد منال و الله الاغنية ربشه لا تفوتينها
منال: لا انا استحي شو ماشي شغله ارقص
نورة: انزين بنرقص رقص عادي مب اللي بالي بالج
منال: اوكي عيل دام جيه
مها كانت مع ام فيصل و ام فهد و شوي يتهم ام خالد و مرت خالد
شيخه بققت بمها من فوق الين تحت و قالت فنفسها: خيبه تخيبها لا من حلاتها عسب يتزوجها يا ربيه صدقت امي لما قالت انها تشبه زينب الممثله لكنها عادية مب حلوووووووووووة افففففف منها لو اذبحها
الكل سلم على الثاني و أخر شي عرفتهم ام خالد بشيخه مرت خالد
مها ارتبكت و بان هالشي عليها
و ام خالد تلومت ما عرفت شو تقول
ام فهد و ام فيصل عسب ينقذون الموقف تمو يسولفون عادي و لا كأنه شي صار
مها قامت بتروح الحمام بتعدل مكياجها و عقب بتسير صوب ظبية احسن لها
و لما كانت بالحمام تفاجات بوجود شيخه
مها كانت بتروح لكن شيخه وقفتها
شيخه: وقفي
مها وقفت بس ما صدت صوبها: بغيتي شي
شيخه: انتي ما تستحين على ويهج
مها تفاجأت من هالهجوم: و انا شو سويت لج
شيخة: اقول يا سراقة الرياييل لا تسوين عمرج بريئة و لا كأنج تعرفين شي
مها: انتي عن شو تتكلمين وضحي
شيخه: سعيد تذكرينه و لا لاااء
مها استغربت: أي سعيد هذا
شيخه: ليش انتي جم سعيد تعرفين
مها تذكرت: طليقي
شيخه: عليــــــج نور
مها:و انتي شو تبين به سعيد
شيخه: سعيـــــــــد يطلع اخووووي يا محترمه
مها شهقت: ما اصدق
شيخه: صدقتي ما صدقتي نفااااد ما يهمني اول شي مل منج اخوي و طلقج و عقب ييتي و سرقتي مني ريلي
مها قاطعتها: لو سمحتي احترمي نفسج
شيخه: انتي اللي احترمي نفسج و حاسبي عمرج الف مرة خالد انسان متزوج و انا زوجته ليش تيين انتي و تخربين علينا يا خرابة البيوت
مها خافت: انا ما كان قصدي اخرب بين اثنين
شيخه: هالاثنين اللي تتكلمين عنهم هم زوجين كانوا مرتاحين لكن من ظهرتي انتي بطريج زوجي خربتي حياتي
مها تشجعت: لو انتي كنتي صاينه عمرج كنتي بتقدرين تصونين ريلج لكن انتي ما فلحتي
شيجه: ايا جليلة الحياااا
مها: لو سمحتي حاسبي على الفاظج
شيخه: سمعيني عدل ابتعدي عن طريج ريلي احسنلج و اذا تزوجتي ريلي صدقيني بتطلقين باقرب وقت و قد اعذر من انذر
مها: انتي شقاعده تقولين
شيخه: اقول هالشي لان لمصلحتج و لمصلحتي
مها: و مصلحتج من انج تهدمين سعادة زوجج
شيخه: لا فديتج جريب ان شاء الله بييب لزوجي ولدي سيف اللي بيسعد فيه
مها اتفاجأت: ولدج سيف
شيخه: تراني حامل شو ما خبروج
مها: انتي حامل لا ما خبروني قالولي انج ما تييبين عيال
شيخه: غلطان من قالج هالكلام و بعدين لا تفتكرين ان خالد بيتزوجج لانه يحبج لا يا حبيبتي لا هو بيتزوجج بس عسب جمالج اللي بصراحه انا اشوفه جدا عادي و عقب لما يمل منج راح يطلقج فهمتي و لا افهمج زوووووود
مها رااااحت عنها و هي معصبة و مضايجه و كل كلام شيخه كان يدور ببالها

نظرة الحب
08-04-2011, 01:25 AM
ريم يات العرس على الساعه تسع
و يوم دخلت لمحتها مهره و سارت لها
ريم فجت حلجها اول مرة تشوف مهره كاشخه و محلوة جيه
كانت لابسة فستان ذهبي مخصر و حلوة طالعه >> العاده كانت بنظارتها و بحجابها المدرسي ( حتى انا يذكرني بايام المدرسة ههه )
مهره بابتسامه عذبه: يا هلا و الله بريم
ريم: اهلين فيج حبيبتي اشحالج
مهره: الحمدلله بخير اشحالج انتي علومج
ريم: و الله طيبة دام اشوفج مستانسة
مهره: حياج حياج
ريم: وين بنقعد
مهره: تذكرين شلة موزة و سلمى
ريم: هم يايين
مهره اشرت عليهم: هيه يايين حياج بنقعد نسولف معاهم
ريم عاد ما تبلع هالشلة خير شر و لا هم بعد بس اضطرت ريم توافق من انها تروح
المهم انها تييب صورة مهره لراشد







البنات كلهن على الساعه تسع و نص دشن لميثة
ميثة: لااااااااااااا و الله كان ما ييتن بعد
منال: ههههههه سوري خذتنا الاجواء و الله
نورة: ههه اول مرة اشوف عروس تصارخ بليلة عرسها
ميثة: هاه شو الاجواء برع
منال: رقــــــــــــــــيص كل شي حلووو
ميثة: الله شوقتوني اطلع
ميره: اقول ميثاني كيف كان وياج فيصل
ميثة: آآآه لا تذكريني
منال: هههههههههههه لا البنت رااايحه فيهااا
نورة تحرك حواجبها: اقول شو كان يقولج
ميثة احمرت: جب ما يخصج هذا كلام ازواج حق العزابية ما ينقال لهم
ميره: ههههههه ما عليه يا الخاينه
منال: ههه اهم شي انها ارتاحت لفيصل و لو شوي على الاقل
ميثة: مها مهااااااا
مها التفتت لها: هلا حبيبتي
ميثة: بلااااج مويمة
مها: لا فديتج ما فيني شي
ميثة: حاسه انج مب على بعضج
ظبية: لا ما فيها الا العافيه >> مها خبرت ظبية بالموضوع و ظبية هدتها شوي
ميثة: مستعدين للتصوير معاي
نورة: طبعااا جاهزين
مهره اتصورت جم من صورة و عقب طلعت عنهم
و فطريقها لربعها صادفت ريم
ريم: على وين مهاري
مهره: كنت سايرة عند الشلة اقعد معاهم
ريم: تعالي بنقعد بروحنا خاطري اسولف معاج على انفراد
مهره: خلاص مثل ما تبين







ميثة: انا متضايجه من الكعب
منال: استحملي الليله عرسج
ميثة: و الفستان ثقيل ضيج فيني
منال: استحملي الليله عرسج
ميثة: اوووهووو هو كل مرة انا اللي استحمل
نورة: ههههه استحملي الليله عرسج
ميثة: هههههه رفعتو ضغطي
في الجانب الثاني بالغرفة
كانن مها و ظبية يرمسن
ظبية: ينيــــــــــتي انتي
مها: ما اقدر اهدم حياة اثنين
ظبية: هم قالولنا ما تييب عيال و انتي على طول صدقتيها
مها: كانت ترمسني و هي واثقة
ظبية: و الله عجيــــــــــــب تصدقين رمستها بدون ادلة و لو طلعت بعد اخت سعيد شو فيها يعني
مها: ما ادري و الله ما ادري
ظبية: لا تخلين عواطفج تتغلب عليج
مها: احس اني بظلم الكل معاي اذا خذت خالد
ظبية: و منو بالله اللحين بيخليج ترفضين خالد ابوي مستحيل يسمحلج بهالشي
مها: هي صح ذكرتيني عمي مستحيل يوافق اذا رفضت خالد يا ربي شسوي اللحين
ظبية: توكلي على ربج و ان شاء الله خير
مها صدت صوب العروس و ابتسمت
مها: يالله يعل حياتها تكون كلها سعاده بسعاده
ظبية: آميــــــــــن يا رب العالمين
دمعت عيون مها: و الله و صارت عروس و عقب بتصير ام
ظبية ابتسمت: الله يوفقها ان شاء الله و يرزقها بالذرية الصالحه
مها: شوفيها كيف فرحانه و الله محلوة بزياده
ظبية: اكيد فيصل عاملها بطريقة حلوة و من جيه ارتاحت نفسيتها يالله كيف قلبج كبير يا ميثة
مها: اخافه عقب يقسى عليها و لا شي ترا ميثة من النوع الحساس
ظبية: لا ان شاء الله ما بيسوي فيها شي
مها تنهدت: الله يسمع منج






يت الساعه عشر و نص
و العروس اللحين بتطلع
و حطولها بالبداية شعر مسجلينه بصوت منصور و كان ممزوج بموسيقى رومانسية و ميثة طلعت و هي شوي مررتبكة
لان كل العيون عليها
أول شي نزلت العروس عن طريق الأصانصير اللي كان شفاف و كان وراها المصورة و تحت كان فيه بعد مصورة و
اشتغلت الزفة الخاصة فيها اول ما وصلت تحت
الكل كان يطالع ميثة اللي كانت نازلة و على فكرة ميثة كان مكياجها خفيف مب ثقيل مثل ما يسون عرايس هالايام على قولة ميثة ما ابغي خريطة العالم على ويهي هههه

ام فهد و ام فيصل فرحتهن ما تنوصف بهاليوم و الكل كان مستانس حده
كان الاستيج مثل الزجاج تقريبا ممزوج بلون الأحمر و الذهبي و الاسود طالع خيااااال و الورود كانت بكل مكان
ميثة كانت ماسكة مسكة الورد بطريقة حلوة و كان شكلها مندرجة الين تحت على شكل مثلث و كان أغلب الالوان اللي
عليها لون أحمر و عنابي و عليهن لمعة حلوة و كان عليهم كريستالات منثورة بشكل مرتب و حلو
و في وسط هالربشة يت بنية لمنال
........: السلام عليكم
منال استغربت: و عليكم السلام
.......: انتي منال اذا ما خاب ظني صح
منال: هيه نعم انا منال بس منو انتي ما عرفتج
.......: انا اللحين مضطرة اطلع لاني تأخرت بعطيج رقمي و ضروري تتصلين علي
منال: اتصل لج ليش
.......: اتصلي الله يخليج اباج بموضوع ضروري مسكي هالرقم ( و عطتها الورقة اللي عليها الرقم )
منال مستغربة من هالبنت عطتها الرقم و راحت بسرعه يا ترى منو هذي
منال: نورة نورة
نورة: هلاا
منال: تعالي بسرعه تعالي
يت لها نورة: شو بغيتي كنت آكل و الله يوعانه
منال: اقول تشوفين البنت اللي تلبس عبايتها بالجهة الثانية
نورة: اي وحده
منال: هذي اللي لابسة احمر شكلها بتروح تلبس عبايتها
نورة: لا ما اشوفها
منال: اففففففف ما منج فايده خلاص راحت
نورة عقدت حياتها: خير شصاير
منال: بروحي ما اعرف في بنية عطتني رقمها تبيني اتصل لها ضروري ما اعرف شو سالفتها
نورة: يمكن وحده من ربيعاتج بس انتي ما تذكرينها
منال: لا ما اعتقد
نورة: بسيطة تراج بتتصلين لها و بتعرفين كل شي
منال: هيه و الله صدقتي
نورة: يلاا عيل برايج برد آكل
منال: اقول لا تكثري اكل ترانا يوم بنرجع للبيت بنطلب من المطعم
نورة: خيبه نحن بنرد البيت ثنتين و لا ثلاث انا ما اقدر استحمل
و عقب ساعه و نص تقريبا دخل المعرس
و بو فهد و بو فيصل بعد و منصور وياهم بعد
منصور حليلة انصدم من اشكال البنات يخرعن على قولته
منصور: ميثة شو هاا على ويهج
ميثة: هههه و انت شو تشوف غير الالوان
منصور: وع طالعه ساحره
ميثة: ههههههه حرام عليك مع اني مب مكثرة ميك اب وايد
فيصل: منصور يلاااا اقلب ويهك مع عمي و ابوي
منصور: لاااا ما بروووح ابغي اسمعك شو بتقول حق ميثة
فيصل: مســــــود الويه لاحق على هالاشياء لاحق
منصور: ميثة اذا سوى فيج شي فيصل خبريني بخبر عليه ابويه
ميثة: هههههههه
فيصل: قم انته قم من هنا خلني شوي مع حرمتي عنبووو لصقة
منصور: هههههه انزين انزين بسمع كلامك بس لانك معرس و لا انا مب نشاد
فيصل: هههههههههه السانك هذا انا بقصه لك
منصور: يلااا خشمك خشمك يالمعرس>> يقلد ابوووه
خاشمه فيصل: ههههههههه ما منك حيله طبق الاصل من ابوك






ريم طلعت من القاعه
من بعد ما صورت مهره من غير علمها
و اتصلت على راشد تبلغه
راشد: الو
ريم: هلا راشد
راشد: سويتي اللي قلتلج عليه
ريم: هيه سويته بس
راشد: بس شو
ريم: حاسه بالذنب
راشد: و ليش تحسين بالذنب خلج عادي كول
ريم: احس بالذنب لان مهره و الله انسانه طيبة ما تستاهل اني اسوي لها هالشي
راشد: انزين انا ما بضرها لا تخافين
ريم: بس هي اكيد ما تحب حد غريب يشوف صورها
راشد: لا تكبرين السالفة و هي ما تسوى قلتلج انا ما بضرها انتي هاتي الصورة و خلاص
ريم: انته وين
راشد: انا بالبيت
ريم: اييك هناك يعني
راشد: هيه اترياج لا تتاخرين
ريم: اوكيك باي
راشد: باي
و بعد ربع ساعه وصلت ريم بيت راشد
و شافته بالحديقة قاعد و نادى عليها و عقب راحت له
راشد: استريحي
ريم: و هذي قعدة و قعدناها
راشد: هاتي الصورة
ريم: ليش مستعيل
راشد: بتيبين الصورة و لا بتذلينا
ريم: لحظة بطلع الفون
راشد طلع فونه: طرشي الصورة على فوني
ريم: اوكي لحظة بطلع الصورة اول
و عقب وصلت الصورة لراشد
راشد صفر باعجاب من بعد ما طالع الصورة: بذمتـــــــــــــــج هذي مهره
ريم: هيه شفت عاد
راشد: مستحيل هذي امها تكـــــــــــــــون مواطنة و لا و بعد سمرة و حليوة
ريم: لا امها كانت مواطنة
راشد: أنا بمـــــــــــــــوت اذا راحت هالبنت من ايدي
ريم: شو ناوي تسوي اللحـــــــــــــين
راشد بخبث: بنوي على اللي خططنا له






على الساعه ثنتين خلاص الناس روحت من العرس
ميثة اول شي سارت بيت عمها بوفهد بتبدل و عقب بتطلع
على بيت ريلها
منال: و الله مب هاينه علي ميثاني فديتها خلاص بتروح عنا
مهره: هيه و الله بنفتقدها
ام فهد: لا تخافون ان بغيتو تشوفونها تراكم تدلونه بيت عمكم و هي بعد بتزوركم بين فترة و فترة
منال دمعت: بس هذي طبقتي ما ادري كيف بعيش بهالبيت بلياها
ام فهد: تراج الا مثلها بييج الريل و بتسيرين ببيت بروحج
منال ابتسمت بحزن
طلعت ميثة من غرفتها
مها: يالخبلة ليش مسحتي الميك اب
ميثة: غسلته بعد شوو بسه خاااس على ويهي من متى محطتنه
منال بشكل لا ارادي راحت و حظنت اختها و صاحت
و بدن ميره و مهره بعد يصيحن
أم فهد: شو فيكم يا جماعه عينو من الله خير هي الا بتطلع على بيت ريلها
منال: بفتقدج وايــــــــــــــــــــد يالدبة
ميثة قرصتها على خدها: و أنا أكثر حبيبتي
و قبل ما تسلم ميثة على خواتها الباقيات راحت اول شي تسلم على ام فهد
و حبتها على راسها: مع السلامه خالووووه
ام فهد: حبتج العافية غناتي ما اوصيج هالله هالله بريلج و ديري بالج على عمرج زين
ميثة: من عيوني يا الغالية
و عقب قعدت تسلم على خواتها الباقيات و بنات عمها
محمد يا لهم
محمد: لا حول لله يلااااااااا اخرتووونا فيصل مستعيل
ميثة: يصبر هو شو ورااه
ظبية: من اولها يصبر عيل الله يعينه
محمد: هههههه بلاكم مويمين اقوووول لا تكثرووو صياااح مب ناقصين نغرق
نورة: متفيج
محمد: جب انتي ام عيون منفخه >> منتفخه من الصياح
دخلت ام فيصل لهم
ام فيصل: يلااا وينها العروس
ميثة: انا هني فديتج البس عباتي
ام فيصل: يلا خلصي فديتج فيصل ماكل فوادي
منال راحت لميثة و همست لها: لا تنسيني
ميثة: مستحيل انساج اصلا الود ودي كل يوم ايي عندكم
منال: هههه
و حبن بعض مرة ثانية و راحت عقب ميثة ببيت عمها
و كل وحده من البنات راحت غرفتها تريح و بعد نص ساعه محمد طلب لهم
من المطعم لان البنات يوعانات


و خلـــــــــص عرس ميــثاني و عقبال كل البنوتات بالزواج الناجح يا ربيه :)



عند فيصل و ميثة
فيصل فسخ عقاله و حطهم على السرير
و ميثة قاعده على الكرسي ساكته
يا فيصل و قعد حذالها
فيصل: يوعانه؟؟
ميثة تذكرت انها ما كلت شي من الظهر فهزت راسها بالايجاب
فيصل: وين لسانج
ميثة: هاه
فيصل: بلاااج
ميثة: ماشي
فيصل: تعالي انسير ناكل
تجدم فيصل عنها و هي راحت وراه
ميثة بنفسها: بلاااه هذاا معصب انا ما سويت شي
و عقب سارو ياكلون
و ميثة مرتبكة وايد ما تعرف ليش فيصل تغير
فيصل قال فجأة: سمعي أنا ما احب حد يدخل بشؤوني الخاصة أبدا سواء كانت بسيطة أو كبيرة
ميثة: ليش
فيصل طالعها بنظرة حادة: بدون ليـــــــــــش و يا ليت لما أتلكم ما تقاطعيني
ميثة: انت بـــــــلاك تكلمني جيه
فيصل: أنا هذا اسلوبي بالكلام و ابغيج بعد ما تقولين لاي حد شو اللي يصير من بينا فهمتي
ميثة هزت راسها
فيصل قال بصوت عالي: بلاااااااج تهزين راسج تكلمي قولي ايه و لا لااء
ميثة فزت مخترعه: خلاص خلاص اللي يريحك
فيصل: و الله يا ميثة ان عرفت انج مسوية شي من وراي بتشوفين الويل مني و دلعج الماسخ هذا انا ما احبه و السانج ان طول مب بقصه لج الا بقصبج
ميثة تفاجأت من هالكلام و بدت تخاف و الارتباك بان على ويهها فتمت ساكته مب عارفة شو تقول
فيصل: و اعرفي اني يوم رضيت اتزوج بس عشان خاطر امـــــــي من كثر ما تحن على راســـــي و انتي عندي مجرد زوجـــــه بالاسم و بس
ميثة انصعقت هذا شو يقــــــــــــول
ميثة قامت بتروح قبل ما تصيح جدامه
فيصل بحده: قعـــــــــــــدي
ميثة بصوت يكاد ينسمع: بروح انام
فيصل: اقولج قعدي كملي اكلج و عقب روحـــــــــي يلااا قعدي
ميثة قعدت و نفسيتها انسدت عن الاكل فقعدت تشرب العصير و هي مويمه
و عقب راح فيصل ياخذله شور
و هي استغلت الفرصه و قامت بتروح تبدل
و لما يت بتدور شي زين تلبسه ما حصلت
ميثة: الله يخس ابليسكم يا نورة و منال ياللي ما تستحن انا متاكده اني حطيت ملابس نوم ساترة وينهن اكيد هن طلعنهن انا مستحيل البس جدام فيصل هالمفســـــخ من سبع المستحيلات بعد
بروحها اصلا هي ما كانت تبا تشتري هالاشياء لكن منال و نورة و ظبية نازعوها و عقب عاد شرت القمصان اللي ما منهن فايده على قولة ميثة
ميثة: يا ربي شسوي اللحيـــــــــــن و الله ما لبست هالقمصان هذا قصير و ذاك ضيق و هذا شفاف وووووع شووو هااااا و الله لراويكم يا نورة و منال بتشوفون يا ربيييييه و الله بصيييييييح
و عقب سارت ميثة و بطلت الكبت اللي محطاي فيه الجلابيات فاختارت جلابية جدا عادية و راحت غرفة تبديل الملابس لبستها و طلعت تبا ترقد
ميثة بنفسها: اشوا دبرت عمري بهالجلابية و لا كنت بلبس القمصان اللي ما تستر شي
شافت فيصل قاعد ينشف شعره بالفوطه
ميثة تضايجت لما تذكرت كلامه و حست عمرها مخنوقه تبا تصيح لكم ما تقدر جدام فيصل
فيصل: سيري هاتيلي مشطي
ميثة: بس أنا ما ادري وين محطاي
فيصل صارخ عليها: دوريــــــــه بالادراج اللي هنـــــــي
ميثة خلاص الصيحه بعيونها بس حابستنهم عسب ما يطلعن
ميثة راحت و ناولته المشط
و بعد ربع ساعه راحوا ينامون







على الساعه تسع الصبح
ام فيصل مرتبشة ترتب الفطور للمعاريس و عقب عاد
بتخلي الشغالات يودوه لهم فوق
ام فيصل: يلاا ديهديه سونيا ودي هذا بعد يلااا تحركي و انتي الثانية بدال هالوقفه سويتي الحمص و لا بعدج
ميلسا: يس ماما انا في يسوي
ام فيصل: عيل ودي هالصحون للمغسلة
دخل حمدان: يالله يالله ما يسوى عليج كل هالحشرة عشان فيصل و ميثة
ام فيصل: هيه فديتهم يستاهلون اللي يخدمهم
حمدان: و نحن عيال البطة السودا ما دلعينا شراتهم
قعد حمدان على الطاولة و سرق له صحن حمص و شل الخبز من الطاولة الثانية و قعد ياكل و قبل ما تسير سونيا تودي للمعاريس اشر لها اتيي صوبه و اخذ عنها صحن صغير فيه سلطه و عقب راحت
ام فيصل: هههههه مسود الويه تحسبني ما اشوفك سير غرفة الاكل بتشوف الريوق و تريق
حمدان: لا انا ابا مال المعاريس يمكن مالهم احلى
ام فيصل: هههههه اسميك عيار
دخل جاسم و هو مورم
حمدان: عوذ بالله منو مصفعنك
جاسم: جب انته مب متفيج لك انا من صباح الله خير
ام فيصل: ويه حليلك يا اميه ليش قايم من اللحين بروحك تعبان
جاسم: صبولي شااااااي
حمدان: اخيــــــــــه لا يكون تحولت لفيصل مثل النفسية الخاسية على الصبح
جاسم: انته شوو تقول
حمدان: هههههههههه مسطل ولدج
ام فيصل: جسووم اماية رووح غرفة الاكل هناك تريق قووم فديتك قوووم
حمدان: هيه هيه الدلع لناس و ناااس الا انا حليلي
ام فيصل: قوم انته قوووم ود اخووك وياك و تريقوو هناك
حمدان: جســـــــــــوووم قوووم يلااا
جاسم قام و خذ صحن السلطة ياكلها بالدرب وياه
و عقب يتهم هناك امهم و ابوهم بعد
بوفيصل: هاه شخبار المعاريس مالهم حس
حمدان: أنا يا خوفي يطلع فيصل ماكل ميثة
جاسم: ههههههههه ما اتخيل
حمدان: و اخيرا ضحكت
جاسم: يا بويه مالي نفس تعبان لاني ما نمت زين
بوفيصل: انزين روووح نام شو اللي حادنك على القومه من صباح الله خير
جاسم: عندي شغل لازم اخلصه الصبح
ام فيصل تسال ريلها: تبغيني اصبلك شاي و لا عصير
بوفيصل: ابغي شاي
ام فيصل: بالحليب و لا بالزعتر
بوفيصل: بالزعتر.. يالله اليوم ما مخليه شي ما مسوتنه
حمدان: كل هذا لان فيصل عرس و اللحين هي تدلعه و لو مب عرس حامض على بوزنا تسوي كل هالاكل
جاسم: عيل انا يوم بعرس بشوف شو بتسوين
ام فيصل: هههه انت عرس بالاول و عقب يصير خير
بوفيصل: الا بعده فيصل مصمم انه ما يبي يروح يسافر مع حرمته
حمدان: مــــــــــــووول عنيد مب طايع يروح شهر عسل حاولت اقنعه قبل يومين بس ماشي فايده
جاسم: هذا إلين متى بيتم جيه لازم على الاقل يقدر ميثة و يسفرها شهر عسل حرام يخرب عليها
ام فيصل: و الله يا اميه انا قلتله بس قالي ظروف شغله ما تسمحله
جاسم: ولدج عيار الشغل يقدر يمسكه عنه فهد لكن فيصل الله يهداه عنيد
بوفيصل: مدام ان عذره الشغل خلاص عيل برايه و الحرمه مب مستلغثه على السفر







ميثة قامت من النوم قبل فيصل و راحت تاخذ لها شور على السريع
و حست باليوع لانها البارحه ما كلت الا شوية
لفت صوب فيصل شافته راقد و مب مهتم مثلها هي حليلها تمت
تحاتيه و ليش تغير عليها فجأة مع ان يوم التصوير كان معاها
و لا اروع بس شو اللي غيره شووو
ميثة سحبت عمرها للحمام و هي تحس بثقل بجسمها
و عقب ما طلعت شافت فيصل قام من نومته
و راح على طول الحمام
ميثة بنفسها: خيبه حتى ما عبرني و لا قالي صباح الخير هذا شو فيه مبوز بعد الله يعيني عليك يا فيصل
ميثة كانت تبا تتصل على منال لكنها تذكرت ان فونها ما يابته وياها
ميثة: يا ربيه شو اسوي اللحين و الله خايفة كيف اتصرف.. خلني اسير اكشخ على قولتهم تراني عرووووس
راحت ميثة و لبست و اكشخت و حطت ميك اب خفيف و جحلت عينها و فتحت شعرها
و سارت صوب صالتها الخاصة شافت الريوق محطاي هناك
بصراحه هي استحت تبدي ريوقها قبل فيصل فقعدت تترياه إلين ما ايي
فيصل اول ما طلع من الحمام دور على تلفونه عسب يدق على فهد
دق التلفون مرة و مرتين و فالثالثة رد عليه فهد
فهد: هـــــــــــــلا بالمعرس
فيصل قعد: هـــلا فهد بشر شصار
فهد: انا مب قايلك لا تحاتي
فيصل: بغصب عني يا فهد و الله بغصب عني هذا ولدي تعرف شو يعني ولدي
فهد: لا تخاف ولدك عبدالعزيز بخير و ما فيه شي و ابشرك بعد حالته استقرت
فيصل: قلبي قابضني عليه أنا لازم اروح له
فهد: لا لا لا شو تروح له انت معرس المفروض تقضي وقتك كله مع حرمتك
فيصل: نفـــــــادها الحرمة ما تهمني اهم شي ولدي
فهد: فيصل نحن على شوو اتفقنا انا مب قايلك لا تهمل حرمتك حرام ترا ميثة ما تستاهل الا الخير
فيصل تنهد: يصير خير.. و مشكور تعبتك وياي و خليتك تروح المستشفى من بعد العرس لولدي و غثيتك
فهد: افا عليك نحن ما بينا هالكلام و هالرسميات هذا واجبي و عبدالعزيز ترا حسبت ولدي
فيصل: يلا الغالي بخليك اللحين
فهد: فمان الله الغالي
فيصل: مع السلامة
و راح عقب فيصل الصاله شاف ميثة تلعب بالخاتم اللي بصبعها
فيصل: صباح الخير
ميثة توه الناس: صباح النور
فيصل: ليش ما تريقتي
ميثة: اترياك
فيصل قعد صوبها: قربيلي الخبز
ميثة قربت له الخبز و صبت له شاي
و تموا عقب ياكلو و هم ساكتين
فيصل يفكر بولده و ميثة تفكر بزوجها و ليش تغير عليها







في بيت بوفهد
ظبية كانت بغرفتها ترتب سريرها
و طلعت عقب دفترها و شافت مخططاتها و عقب سكرته و
سارت لغرفة مها
ظبية دقت الباب
مها: تفضل
ظبية دخلت: صباح الخير يا عسل
مها ابتسمت بحزن: صباح النور
ظبية: شفيه الحلو زعلان
مها: بعدي ما نسيت اللي صار البارحه
ظبية: خلج أقوى من جيه و تحدي الظروف
مها: أنا خايفة يا ظبية خايفة
ظبية: انتي ما قلتي انج صليتي استخارة و ارتحتي لخالد
مها: امبلا
ظبية: عيل خلاص توكلي على الله و مدام انج ارتحتيله يعني فيه خير لج
مها: صح كلامج
سمعوا دق بالباب
مها: تفضل
دخلت منال
منال: رجعــــــــــــــوووووها لي و الله ما عرفت انام من غيرها
مها: هههه اللحين هي بالعسل شو تبا فيج
منال: قلبي يعورني حاسه ان فيها شي
ظبية: ويه بسم الله لا تتشائمي
منال: صدقوني فيها شي انا حاسه
مها: منول شو هالكلام ميثة ما فيها الا كل خير
منال: ما ادري ما ادري بس قلبي ناغزني عليها حتى ما عرفت انام مووول و يوم ييت اتصل لها لقيت فونها بالغرفة نست تشله معاها
مها: هي بروحها بتتصل لج لا تخافين
منال: الله يستر
و عقب راحت منال و تلحفت على سرير مها
مها: اللحين تفيجتي تنامين
منال: هيه شسوي بعد و لا تسويلي صدعه بليز و لا اقولكم يلاااا من غير مطرووود
ظبية طالعت مها: شفتي اختج تطردنا
مها: هههه يلااا قومي طلعنا حرام ما نامت مول
ظبية و مها طلعن يتريقن تحت مع البقية







عند ميثة و فيصل
ميثة شافت فيصل يتغتر و يتعطر: وين رايح
فيصل التفت عليها و قال بحده: و انتي شلج فيني
ميثة: حشى و انا شو قلت عسب تشب بويهي جيه
فيصل: ابلعي السانج لاني مب طايق اسمع حسج سمعتي و لا لااء
ميثة تمت منقهره و كانت تبا تصد تروح عنه
مسك فيصل ايدها: انا يوم اكلمج لا تصدين عني
ميثة: و الله يوم بترمس مثل الناس بقعد اسمعك لكن لما تقول كلام يلوع بالجبد انا بصد عنك عسب ما اسمعه
رص فيصل على ايدها بقوه و قال: بغصب عنج بتسمعيني رضيتي و لا ما رضيتي
ميثة تحاول تفج ايدها: أأخ بطل ايدي.. لا ما برضى على اللي انت تسويه زيــــــــــــن
فيصل: علج ما رضيتي و عقب فلت ايدها بقو و راح عنها طلع
ميثة حست بالقهر و بالضيج ودها تصيح لكنها تكابر
فيصل نزل الصالة و ما شاف الا جاسم و حمدان يتناجرون
جاسم: هلا هلا بالمعرس
حمدان: صبحك الله بالخير
فيصل مر مرور الكرام و طلع من الباب بدون ما يلتفت لهم
حمدان: لا حول ولا قوة الا بالله هذا و بعدين معاه و وين رايح عن حرمته
جاسم: انا ادري عنه ما اقول الا الله يعينج يا ميثة
حمدان: ياخي يا ليت ميثة دفشه عسب تعرف تأدبه
جاسم: حليلها وين هذي بتقدر عليه
سار فيصل المستشفى لولده و اغلق تلفونه
عسب يفتك من حشرة الاتصالات
اول ما وصل المستشفى طيران راح لولده عبدالعزيز
عبدالعزيز كان نايم
فيصل دخل عليه و باسه على راسه و قعد على الكرسي
يطالع ولده و هو مستهم عليه

( طبعا انتو مستغربين من وين طلع عبد العزيز.. فيصل قبل ست سنوات كان يحب وحده كانت تدرس معاه بالخارج وهي بحرينية اسمها زينب كانت تحبه و هو يحبها لكن لما يا فيصل و قال لاهله ان راح يتزوجها امه كانت من اول المعارضين ما كانت ترضى ان ولدها ياخذ بحرينية كانت تبغيله وحده من اهل الامارات و تم فيصل يحاول يقنعهم لكن ماشي فايده فبعد ثلاث سنين سار البحرين و تزوج زينب بدون علم اهله و الوحيد اللي كان يعرف هو فهد.. و تم كل مرة فيصل يسافر لزوجته بحجة الشغل بس عسب ما يثير الشكوك حوله.. و في مرة من المرات صارت مشاحنه كبيرة اول مرة تصير ما بين فيصل و زينب و السبب ان زينب تبا فيصل يخبر اهله بزواجهم بشكل علني لكن هو رافض إلين ما يرتب اموره عسب ما تصير مشاكل فطلعت زينب من البيت و هي معصبه سايرة بيت اهلها و لما يت بتعبر الشارع دعمتها سيارة و تمت فغيبوبة لمدة شهرين و عقب ماتت و من ذاك اليوم و فيصل حاسس بالذنب و تغير حاله للأسوأ و تبدلت شخصيته و صار جدا عصبي و مزاجي و ما يحب الا الجد و عانى فيصل وايد من بعد وفاة زوجته زينب ما تخيل انه بين يوم و ليلة يفقد اعز انسانه على قلبه.. و بعد تقريبا خمس شهور من وفاة زوجته بدا ولده عبدالعزيز يتعب وايد و لما وداه المستشفى يشوف شو فيه قالوله الدكاترة ان ولدك يعاني من سرطان الدم"اللوكيميا" )
عبدالعزيز فتح عيونه: ابــ ـــويه أنـ ــ ــا عطشـــ ـ ـان
فيصل: من عيوني.. شل الدبة الماي اللي حذاله و سقا ولده
فيصل: بسم الله عليك حبيبي ( باس راسه )
عبدالعزيز صاح: ابويه انت وينك البارحه ليش ما ييتني
قلب فيصل بدا يتقطع لان كلام و عيون عبدالعزيز يذكره بأمه
فيصل يمسح على راس ولده: خـــلاص فديتك أنا موجود لا تخاف شخبارك انته اليوم احسن
عبدالعزيز: أنا البارحه كنت تعبان و انت ما كنت معايا
( على فكرة عيون عبدالعزيز مايلة لـــلون الرمادي مثل عيون أمه المرحومه )
مسح فيصل على شعر ولده بحنية و قال: فديتك انا سامحني حبيبي سامحني
عبدالعزيز: ابوية إنت مضايق ؟؟
فيصل ما قدر يستحمل مول لان طريقة كلام ولده يذكره على طول بزينب فنزل راسه على تحت بدون ما يرد على ولده
دخل فهد عليهم: السلام عليكم
فيصل رفع راسه مستغرب: و عليكم السلام انته هني
فهد: ايه انا هني اتصلت عليك شفت تلفونك مغلق و اتصلت على بيتكم قالولي انك طلعت قلت اكيد راح لولده
فهد راح لعبدالعزيز: اشحالك حبيبي
عبدالعزيز: بخير
فهد لاحظ ان فيصل تعبان و مضايج و لا كأنه معرس أبدا و لا حتى يبين عليه
فهد: فيصل استهدى بالله و اذكر ربك
فيصل تنهد و رفع راسه ببطئ: لا إله الا اللـــــــــــه
فهد: عزوز حبيبــي شخبار صحتك اليوم شي يعورك و لا اليوم احسن عن البارحه
عبدالعزيز ابتسم و قال ببراءة: انا بخير يوم اشوف ابويه
فيصل راح لولده و حضنه
و عقب فهد تم يسولف وياهم و غير الموضوع و تموا يضحكون مع بعض إلين ما غيروا جو الكآبه

و الله و طلعت حنون يا فيصل،،





في بيت ام ريم
ناصر: و انتي ما عرفتي شو السبب
ام ريم: ما ادري يا ناصر شقولك أنا شيكت على الحسابات أكثر عن مرة
ناصر: انزين جان سألتي الموظفين
ام ريم: سألت بس محد قدر يفيدني بشي
ناصر: معقوله حد يتلاعب عليج من وراج
ام ريم: أخ يا القهر 550.000 يروحن بغمضت عين انا لازم ابلغ الشرطة
ناصر: و لا يمكن انتي ما حسبتي صح
ام ريم: لا انا متأكدة ان في حد سرقهم يعني صار اختلاس
ناصر: خلاص فديتج خلاص لا تشيلين هم على هالسالفة
ام ريم: عيل فلوسي تروح من بين ايدي و تباني اتم ساكته
ناصر: قلتلج خليني أنا المدير بس انتي الله يهداج مصره تعورين راسج بالشغل
ام ريم: انت بروحك الوكيل و الشغل فوق راسك و بعد تبي تستوي المدير لالالا اخاف تتعب
ناصر: لا حبيبتي أنا الشي اللي يكون فيه خدمة لج ما احس بتعب مووول تدرين ليش
ام ريم: ليش
ناصر: لانج حياتي و عمري و دنيتي كلها
ام ريم: يا بعد عمري يا ناصر
ناصر: هاه شو قررتي
ام ريم: خلاص امري لله من باجر بسلمك مكان شغلي كمدير بشكل رسمي و بفك عمري من الصدعه
ناصر: هيه هذا هو القرار الزين حبيبتي
و بعد ما تموا يسولفون نص ساعه عن الشغل و غيره و بعد نص ساعه راح ناصر لسارة فشقتها
سارة: تفضل تفضل حياك
ناصر: اللــــــه يحييــــــج
سارة: شو تحب تشرب
ناصر مسك ايدها و باسها و قال: كل شي من ايدج الحلوة
سارة: هههه لحظة عيل بييبلك عصير فواكه
قعد ناصر على الكرسي و مسك الريموت و تم يطالع إلين ما تي سارة
يت سارة وحطت عداله العصير: من طول الغيبات ياب الغنايم
ناصر: ابشرج يا سارة ابشرج
سارة: قــــــــول و فرحني
ناصر:من باجر أنا بصير مدير شركة التصنيع
سارة: و الله صــــــــــــــج لا تتمصخر
ناصر: و ابشرج بعد تراها ما اكتشفت ان السرقة اللي صارت بشركتها اني انا اللي سويتها
سارة فرحت: كفوووووو عليـــــــــــــــــــــك و الله ايه هذا هو الشغل الزيـــــــــــــــــن
ناصر: شو رايج بهالمناسبة الحلوة نتعشى اليوم برع
سارة: لاااااا
ناصر: لييييييييييييش
سارة: لا تستعيل خلى كل شي بوقته







في بيت بو ريم
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههه مرة ثانية دخيلج مرة ثانيه ابا اضحك
بو ريم: عيب ريــــــــــــم بسج طنازة
ريم: لا لا خلها بعد تتكلم يــــــــــلااا نورما قولي بالاماراتي كيف حالــــــــــــج حجيه
نورما تعلمت جملة دوم تقولها لريم: انتي ما تستهــــــين
ريم: ههههههههههههههههههه تستهين قولي حرف الحاء عدل و الله جنج سيلانية تتعلم اللغة العربية
نورما: يهديــش الله
ريم: وااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه يهديـــش مرة وحده قولي يهديـــــج بالجيم مب بالشين
بو ريم فر على ريم قوطي الكلينكس: قصري حسج و لا تضحكين جيه صمختينااا
نورما: بو ريم
ريم: شمعنا اسم ابوي عرفتي تنطقيه صح
بوريم: انتي بتيوزين عنها و لا شووو
ريم: خلاص خلاص انزين ما بضحك الا ما قلتلي ابوي نورما لشو تغير اسمها
بوريم: من دخلت الاسلام و هي تبغي تغير كل شي بحياتها
ريم: عاد شو بتسمي عمرها
بو ريم: ما الاسم الذي تريدينه يا نورما
نورما: انا محتارة بين اسمين
ريم: ما هما هذان الاسمان
نورما: اسم عائشة مثل زوجة المصطفى عليه الصلاة و السلام أو اسم فاطمة الزهراء مثل اسم بنت الرسول عليه الصلاة و السلام
بو ريم مسح على شعر زوجته: أنا أفضل اسم فاطمة ما رأيك
ابتسمت نورما: كما تشاء يا بو ريم
ريم: و متى ستلدين توأمك
نورما: بقي خمس شهور
ريم: يالله كل هالانتفاخ و تقولين باقي خمس شهور اللي بيشوفج بيقول باجر بتولدين
بوريم: انتي ما بتيوزين عن حرمتي و لا شو
ريم: زين زين سكتنا الا اقول ابويه
بو ريم: قولي
ريم: انا ابغي مفتاح الشقة الاحتياطي
بوريم: ليش ان شاء الله
ريم: لاني انا بصراحه كل يوم بتاخر و محتاجة المفتاح
بو ريم: بسويلج اليوم نسخه و فكينا من الصدعه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:26 AM
ღღالجـــــــــــــــزء الــــرابع عشـــــــر ღღ




في بيت بوفهد
تقريبا الكل كان مجتمع بالصالة
محمد: منصور يالحمار منو علمك الغش باللعب
منصور: أنا ما غشيت أنت الغشاش و أنا شفتك بعد
محمد: جب جب عن الجذب رجع الورقة يــــــــــلااا رجعها
منصور: لا مب مرجعنها
محمد: بترجعها و لا اييك اللحين كف على ويهك
فهد اللي كان يطالع قناة الجزيرة: قصــــــــــــــورك تمد ايدك على شيخك منصور
منصور يكلم محمد: هيــــــــــــه سمعت قصورك تمد ايدك على شيخك و تاج راسك
محمد: منصــــــــــــــــــــــور يالثور يالطمــــــــــــة لا ترفع صوتك عليه فاهم
منصور: فاهم و لا فهيم
محمد: هيهيههيهيهي تعالوا يا ناس قرقطوني الحبيب نكت
منصور: جب يالحمســـــــــــــــة بغصب عنك بتضحكلي
محمد: منصووور يالخام منووو سمحلك تقولي جب
منصور: انا كيفي بقوووول جب و انت ان قلتلي جب بصمك بكف على ويهك
محمد: لااااااااااا الحبيب ناااااااااوي يتصفع اليوووووم
فهد: انتــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو بتسكتووووووووووون و لا شـــــــــــــــــــــووو
نورة: اووووووووووه بس يا جماعه سكتوووو نبغي نسمع منال
مهره: هيه ما نقدر نسمع شي من حشرتكم
ظبية: تراكم حشرة و الله
محمد: حشــــــــــــــــرة و لا بعــــــــوض
منصور: هههههههههااااي نكت السبال عطووووه مووووووز
محمد يمسك المخده مالت الغنفة و يفرها على منصور: انا سبال يالسبال
نورة: بــــــــــس من الحشرة يا سبلااااااااان و الله ازعجتوووووونا اطلعوووو برررررررررررع
محمد: جب انتي جب اونه لابسة قوس قزح اليوم جنها ثلاجة آيس كريم متنقله
نورة: انطب انته شو دراك بالموضه
محمد: و لا هالشبابيص الحمر اللي على الشعر جنهن حديقة ورود
نورة: لا تبالغ عاد من الله الا هن ثنتين ما من كثرهن
منصور: محمـــــــــــــد قوم نسير نطلع نحوط
محمد: بس من الهوامه قر بالبيت
فهد: حليلك يا منصور عقب جم من شهر بيروح عنك محمد امريكا مع منو عاد بتتضارب
منصور: محمــــــــــــــــــــد لا تسيـــــــــــــــر امريكا تم هني
محمد: لو تبوسني على ايدي ما بقبل رايك
منصور: ليــــــــــــــــــــــــش تسافر حرام تم
محمد: بسير اسافر امريكا و برجع بشهادة ترفع الراس و لا انت ما تباني ارفع راسكم
منصور: لاااا امبلااا لازم ترفع الراس
و عقب دقايق ردووا منصور و محمد يتضاربون مره ثانية
و عقب شوي سمعووا حس ميثة اللي توها كانت داخله
ميثة: وحشــــــــــــــــــــتوني
منال اول وحده نقزت تسلم على اختها
منال: حبيبــــــــــــــــتي ميثوووووه و الله اشتقتلج
الكل سلم على ميثة و رحب فيها
و يات لهم ام فهد
ام فهد: هلا هلاااا و الله بالعروووس هلااا بالزين كله
ميثة: هلا فيج خالووه اشحالج عسااااج بخير
ام فهد: بخير دامج طيبه شخبارج انتي و شخبار ريلج
ميثة: كلنا بخير الحمدلله
ام فهد: عيل وينه ريلج
ميثة: توه نزلني هني و راح
ام فهد: توه ما نور البيت و الله
ميثة: منور بوجودكم خالوه






و بعد ربع ساعه البنات كلهم سحبوا ميثة فوق و تجمعوا حواليها
منال: يالدبة حـــــــــــــــرااااام عليــــــــــــج ليش نسيتي تلفونج عندنا و انا كنت بموت الا اكلمج
ميثة: هههه جان دقيتي على تلفون البيت
منال: بصراحه استحي
مها: هاه بشري شو شهر العسل
ميثة: يالله ما مداني الا هن يومين بعدي
ظبية: ميثة شخبار فيصل وياج
ميثة نزلت راسها: زين
منال: شو يعني زين
ميثة: زين يعني زين
منال مثل ما توقعت ان اختها فيها شي: اقـــــــــــول يا جماعه ما ملاحظين شي على ميثة
مها: شو هو
منال: محلوة واااااااااايد يعني الوحده لازم تعرس عشان تحلو
ظبية: عقبالج يا حلوة
منال: الله لا يقول ما ابغي
نورة: نعم حبيبتي نعم كيفج هو ما تبين
ميرة: الا اقول ميثة خبرينا كيف تتعاملي مع فيصل هو يضحك وياج ما يسولف ما ينكت
ميثة: يالله بالعفوو انا ما مداني اعرف عنه شي
ميره: ههههه ما اوصيج اعرفي عدل كيف تستغلي قلب فيصل
ميثة تنهدت: شكلي بتعب معاه
منال: خلاص يا جماعه لا تطرون فيصل شو هو مافي سالفه غير فيصل
مهره: اقــــــــــول ميثة طافج البارحه شفنا الفيديو مال الشباب يوم ايولون بعرسج
ميره: بصراحه كانت الربشه اللي عند الرياييل احلى بمليون مرة من عند الحريم
ظبية: هيه و الله و خصوصا حمدان و محمد بصراااحه كانو مسكتين
منال: بنقول محمد لكن هالعلة حمدان كانت يولته مب حلوة
مها: خل عنج و الله كانت يولته وايد حلوة
مهره: هيه ما شاء الله عليه
ميثة: و هالفيديو وينه عيل انا ما شفته حتى ما شفت صورهم بالجريدة
منال: عقب الفيديو عاد بتشوفينه انتي و ريلج
دخلت عليهم ام فهد: يـــــــلا بنات شلن وراكن العروس انا هناك مزهبه لكم الكيك و الفطاير يلا فديتكم يلا
نورة: يالله عالدلع كل هذا عشان ميثة
ام فهد: هذي مب ميثة و بس هذي بنتي بعد
ميثة: يا بعد عمري يا خالتي الله لا يحرمني منج و لا من طيبتج







بعد نص ساعه تقريبا
منصور كان قاعد عند البنات ياكل
محمد نزل لهم: يـــــــلاا منصور انسير المسيد خمس دقايق و بيقيموا الصلاة
منصور: عيل ابويه بعده ما نزل
محمد: قوم خلصني يلااا ابوك راح مع فيصل ما ادري وين
نورة: يالله قوم توضا و سير المسيد
منصور قام: بتوضا بالمسيد مب هني اقولكم خلولي شوية فطاير انزين
ميثة: انزين فديتك بنخليلك
محمد خذله كاكاو و راح هو و منصور
و عقب نزل أحمد
أحمد: جيه مب موعيني من وقت
ظبية: توني كنت بروح اقومك
احمد انتبه على ميثة: حيــــــــالله العــــــــــروس
ميثة ابتسمت: الله يحييـــــــــــك
أحمد: شخبارج و شخبار فيصل
ميثة: الحمدلله كلنا بخير
أحمد: دوووم ان شاء الله.. و عقب قعد يدور ميره
أحمد: جيه تاكلون عن ميره و هي محد
نورة: ههه ميره توها خلصت أكل و راحت
أحمد: هيه.. اقول انا كنت مخلي هني غترتي وينها
ميره كانت توها راده لهم و سمعت احمد
ميره: هنـــــــي غترتك ( سارت يابتها له )
ميره سارت بتعطيه: تفضل
أحمد ابتسم لها: تسلميـــــــــــن
ميره نزلت راسها و ردت تقعد عندهم
و عقب راح أحمد المسيد
نورة: يالله يالله على عصافير الحب
منال: و لا و قاموا يستحون بعد
مهره: هههههه خلوها بحالها بروحها مستحيه
مها: يـــلا فديتكم انسير نصلي
و عقب الكل قام بيسير يصلي
نورة سارت بغرفة منال و ميثة بتصلي معهن
و عقب ما خلصن صلاة
قعدن تحت بشكل دائري
نورة: منـــــــال تذكرت كنت بسالج عن شي
منال: شوو
نورة: اتصلتي للبنية
منال: أي بنت
نورة: البنت اللي كنتي تبيني اشوفها و اقولج منو هذي
منال: ما اذكر
نورة: بــــــــــلاااااج فقدتي الذاكرة
ميثة: شفيكم يا جماعه اي بنت
نورة: في بنت بالعرس يت لأختج و قالت لها اتصلي ضروري
نورة: هيـــــــــــــــــــــــــه تذكرت.. وي أنا كنت ناسينها
ميثة: و منو هالبنت
منال: ممم بصراحه انا بروحـــــي ما اعرفها يت لي و قالت انها تبغيني ضروري
نورة: انزين يـــــــلا اتصلي لها اللحين خلينا نشوف شو عندها
ميثة: هيه يــــــــلا
منال: ميثة انتي اقرب لتلفوني ناوليني اياه
ميثة: اوكي لحظة







عند ريم
ريم: منو هذا اللي ما يستحي متصلي فهالوقت
ردت ريم: نعم
راشد: نعم الله عليج
ريم: راشد
راشد: هيه راشد شكلج نايمه
ريم قامت شوي: اففف تراني تعبانه و مب راقده عدل
راشد: شو تنامين اللحين الساعه اربع و نص بسج رقاد
ريم: و انت ما عندك ذوووق تتصلي بهالوقت ابغي انام يــــــــــــلااا مع الــــــسلامه
راشد بتهديد و حده قال: ان سكرتي التلفون يا ويل ويلج
ريم خافت: خلاص خلاص انزين اسمعك شو تبغي مني اللحين
راشد: مريني بعد شوي بغيتج بسالفه عن مهره
ريم: خلاص اوكي بييك.. بعد ساعه بكون عندك
راشد: اترياج يلاااا باي
سكر عنها و عقب قامت ريم من النوم تاخذلها شور
و بعدين طلعت تاكل لها شي من المطبخ
ريم شافت ابوها هناك: ابوي
بو ريم: شو تبين
ريم: ابغي فلوس
بو ريم: قبل يومين عاطنج اكثر عن الفين وين وديتيهم
ريم ببرود: صرفتهم
بو ريم: انا مب مستعد اعطيج
ريم: ليـــــــــــــش
بوريم: شو ليش حضرتج ما تحاسبين مول على البيزات و تبيني بعد أعطيج
ريم: يعني ما بتعطيني
بو ريم: لا ما بعطيج روحــــــــــي لامج خليها تعطيج
ريم: هيه صح انا اللحين بسير لها
بوريم: بهالوقت بتلاقينها بالشركه روحيلها هناك
سارت ريم و خذت سويجها و على طول طلعت من الشقه
رايحه لامها بالشركة
و بعد ما وصلت سارت على
طول لمكتب امها بالطابق الاخير
ريم: كيفك شيرين
السكرتيرة شيرين: منيحه ست ريم انتي كيفك
ريم: تمام.. الوالده موجودة
شيرين: الوالده ما صارت تشتغل هون
ريم استغربت و عقدت حياتها: ما صارت تشتغل هني ليش شصار
شيرين: زوجها الاستاز ناصر حل محلها
ريم: نعــــــــــــــــــــــــــم
ريم عصبت و دخلت على نااااااااصر بدون ما تستأذن
ناصر اتفاجأ بوجود ريم: هي هيييي انتي منو سمحلج تدخلين من غير اذن
ريم تزاعج: انت منووووووو سمحلك تكون مدير شركــــــــــة التصنيع
ناصر: حسج هذااااا قصرييييييه لا اقبضج البااااااب اللحين
ريم: رد على سؤاااااااالي و قوووولي منووو خـــــــــــلاااك مدير لهشركة يالحرامي
ناصر: أمج هي اللي صرحتلي بهالشي عندج مانع
ريم: يالخسيس ياااااااا النذل يالحثااااااااااله قصيت على امــــــــي
ناصر: شسوي عــــــــــــــاد يوم امج غبيـــــــــــــــــة و تمووووووت فيــــــــــــــــــــني
ريم: صج انك حقيــــــــــــــــر جيه تجازي أمــــــــــــي بحبها لك يالحرامي
ناصر: أمـــــــــــــج خاتم بصبعي و ما تسمع الا شووووري
ريم: بتنـــــــــــــــــــــدم يا ناصر صدقني بتندم
ناصر: اقــــــــــــــــــــول جلبي ويهج برررررررررررررع يلااااااااااااااا بررررررررع لا انادي لج السكيوريتي يلاااااا بررررررع
طلعت ريـــــــــــــــــم و هي معصبة من عنده
و سارت على طول لسارة
ريم: طردني الحقير طردني
سارة: انتي شو تقولين
ريم: بيشوف هالناصر ان ما خليته يندم
سارة: شفيج انتي لا تحرقين اعصابج على شي ما يسوى
ريم: تصدقين غلط على امي و سبها جدامي هذا معناته صج انه ما يحبها و لا يراعيها مووووول لكن دواااه عندي
سارة: اوووه تراج مكبرة السالفة و هي ما تسوى الا تعالي انتي ما قلتيلي انج ما تهتمين لامج
ريم: امبلا قلت
سارة: عيل خلاص شو تبين فيها اذا لعب عليها ناصر و لا ما لعب
ريم: بس حلال امي بعد حلالي... اووووه نسيت
سارة: شفيج بعد
ريم: راشد يباني اسيرله
سارة: انتي ما خلصتي منه
ريم: وين اقدر اخلص منه و انا سالفه مهره ما انتهيت منها
سارة فرحت ان ريم بدلت السالفه: انزين عيل سيريله اللحين عن يهزأج عقب
ريم: اوكي يلااا بخليج اللحين.. بييج فليل
سارة: أأ لاااا فليل لااا
ريم: بسم الله شفيج ارتبكتي
سارة: قلتلج خلاص لا تييني فليل ما ابغي يمكن اكون طالعه
ريم: خلاص مب مشكله بيي وياج
سارة: لااا شو تيين معاي انا بسير مشوار بروحي
ريم: يعني متاكدة انج ما بتكونين هني بالليل
سارة: هيه ما بكون هني
ريم: خلاص عيل برايج انا بسير يلا باي
سارة ابتسمت بتصنع: باي حبيبتي




عند منال:-
منال: خلااااص حصلته حصلته الرقم
نورة: وين حصلتيه
منال: كنت محطتنه بالهاند باك الصغيره
ميثة: يلا انزين ما علينا اتصلي لها شوفيها شو سالفتها هالبنية
نورة: الله يستر
منال اتصلت: ما ترد
نورة: اتصلي مرة ثانية
منال اتصلت مرة ثانية: بعد ما ردت
ميثة: اخاف الرقم غلط
منال: ما يندرى و الله
تمن البنات يسولفن شويه الا ورن تلفون منال
نورة: اتصلت
منال: هيه هذا رقمها
ميثة: يلااا ردي ردي قبل ما تسكر
منال: الـــو
.....: الـــسلام عليكم
منال: و عليكم السلام
.....: منال صح
منال: هيه نعم انا منال
.....: اشحالج منال عساج بخير
منال: الحمدلله بخير و عافية من صوبج
.....: بخير يعلج الخير
منال: خير اختي شو بغيتي مني
.....: تمت ساكته ( و عقب صاحت )
نورة: شصار منول
منال تأشر لهم ان البنت تصيح
نورة و ميثة طالعن بعض مستغربات
منال: اختي منو انتي و ليش تصيحين
.....: بعدها تصيح
قامت منال من مكانها: بتتكلمين و لا شوو
.....: منال
منال: نعم اختي
.....: انتي تحــــــــبين حمدان
سكتت منال ما تكلمت
نورة و ميثة بعد قامن صوب منال يبن يعرفن شو اللي صار
.....: تحبينه و لا لأ
منال حست ان الموضوع فيه إن: انتـــــي منو
.....: ما جاوبتيني على سؤالي
منال: و انتي شو يخصج تدخلين بشي ما يعنيج
.....: الا يعنيني و نص بعد
منال: انتي بتقولين انتي من و لا اسكر بويهج و امسح رقمج من فوني
.....: أنا شيماء
منال شهقت و سكتت
و البنات خافن عليها
منال تذكرت انها لما سمعت مرة حمدان يرمس بالتلفون و نطق اسم شيوم لكن ليش جذب عليها و قال لها ان هو يبغي يغصص فيها و يسوي عمره يكلم بنية و هو اصلا يكلم أحمد
منال بشكل لا ارادي سكرت التلفون و قعدت تصيح بصمت
و قعدت تستعيد الاحداث

الحدث هو :-
حمدان كان بالحديقة و كان يضحك بصوت مسموع فقبل ما تدخل منال معهم البيت راحت بخطوات هادية تبا تعرف حمدان منو يكلم و مستانس جيه
و يوم وصلت انصدمت باللي سمعته ما كانت تعرف من قبل انه مغازلجي
حمدان: فديـــــتج أنا,, أكيـــــد حبيبتي و هو اصلا انا اقدر
منال بشكل لا ارادي دمعت عيونها ما تدري ليش
حمدان: شيــــوم غناتي لا تعطي هالسالفة بال
منال حطت ايدها على حلجها مب راضية تصدق اللي تسمعه و حست حرارة بجسمها
حمدان راح يتمشى على جدام صوب النافورة و تم يكلم هذي اللي اسمها شيوم
منال راحت قبل لا يشوفها
و ام فيصل لاحظت عليها انها مويمة فقالت منال ان غبار دش بعينها
و مشى هالشي على ام فيصل و عقب ساعة راحن البنات عن خالتهن


نرد للاحداث:-
منال حطت ايدها على حلجها منصدمة من حمدان معقول يطلع جذاب
نورة و ميثة استغربن و اتقربن من منال زود
ميثة لمت منال بحضنها: منال فديتـــــــــــج شو فيـــــج
نورة: شقالت لج هالبنية
منال اطالعت ميثة: ميثة حمدان طلع جذاب
ميثة: و حمدان شو يخصه بالسالفة
منال تصيح: طلعت فيه صج وحده اسمها شيماء و يكلمها
نورة: فهمونا يا جماعه شسالفه لا تزيغونا جيه
ميثة: تقصدين اللي كلمتيها شيماء هي نفسها اللي سمعتي حمدان يكلمها
منال هزت راسها بالايجاب
نورة: معقولة يطلع هالشي من حمدان
ميثة: احس وايد اشياء غامضة بهالسالفه لازم نعرفها
نورة: لحظة لحظة حمدان صح كان مغازلجي بس مستحيل يحب وحده منهن و انا سمعته مرة يقول مستحيل يحب وحده من الحثالة اللي يرمسهن
ميثة: و عيل شو تقولين عن شيماء
منال تصيح بصمت: الله يوفقهم مع بعض
ميثة: انتي شو تقولين
نورة: منال نحن لازم نفهم السالفه من جميع النواحي عسب ما نظلم حد و انتي شو دراج ان حمدان يحب شيماء
منال: انا ما ادري ما ادري
و عقب سمعو تلفون منال يرن و كانت شيماء هي المتصله
نورة كانت بترد لكن منال قالت: عطيني اياه انا برد
نورة: اخافها تجرحج بالكلام
منال: لا هاتي انا بكلمها احسن اعرف كل الامور و اواجها
ميثة: حطيها سبيكر نبا نفهم كل شي
منال: خلاص اوكيك بس تموا ساكتين
منال ردت و سوت عمرها ما كانت تصيح: خير
شيماء:.... ( تمت ساكته )
منال: ما تتكلمين
شيماء: أنا
منال: انتي شووو
شيماء: أنا و حمدان كنا نحب بعض من سنتين
منال سوت عمرها مب مهتمه: و انا شو يخصني
شيماء: انتي خربتي علاقتنا
منال: نعــــــــــــم و انا شو يخصني
شيماء: انتي من ظهرتي بحياة حمدان و هو و دوم يتعذر فيج
منال عقدت حياتها: يتعذر فيني
شيماء: هيه يتعذر فيج انتي.. المفروض يخطبني
منال تفاجات: يخطبج
شيماء: هيه المفروض هالسنة يخطبني و لما اذكره بهالسالفة يتعذر فيج انتي و يقول انج تحبينه و هو ما يقدر يخذلج
منال تحاول تقبض دموعها: اصلا مستحيل حمدان يفكر ياخذ وحده شايفنها بالشارع و يكلمها
شيماء: هالبنت اللي تقولين عنها من الشارع حمدان يمووووووووت فيها
منال بغصه: لو كان حمدان يموت فيج على قولتج كان ما تردد لحظة من انه يخطبج
شيماء: ترا المانع هو انتي
منال: انا ما يخصني بالسالفة
شيماء قاطعتها: يخص و نص... اقول لا تحسبين ان حمدان يحبج و ميت بهواج لا يا حبيبتي اصحي هو كان بالبداية معجب فيج و بس و عقب فسر هالاعجاب حب لكنه غلط و ما عرف يرتب حساباته عرفتي يا حلوة
منال طاحن دموعها و حست بغصه و حزن و قهر
شيماء: بلاااج سكتي شو ما عجبج كلامي و لا كلام الحق يزعل
منال تصيح: انتــــــــي متصله شو تبيـــــــــــن
شيماء: بعدي عن طريـــــــج حمدان و خليه يعيش حياته بسعاده من غيرج
منال: عندج كلام ثاني و لا خلصتي
شيماء: و يا ليت بعد ما تسوين عمرج المغرمه المظلومه جدام حمدان
منال انقهرت من اسلوبها بالرمسه و سكرت بويهها
منال زاد صياحها: ايــــــــــا القهر
نورة ما عرفت شو تقول متفاجاة من كل هالاحداث
ميثة: و اللحين شو الصرفه
نورة: لازم منال تواجه حمدان و تتوضح كل الامور
منال: لااا حمدان لااا ما ابغي اواجه و لا اريد اشوف رقعة ويهه
ميثة: منال لا تصيحين عسب كلام وحده جليلة حيا
نورة: صح كلامها و بعدين هذي شيماء يمكن تكون وحده جذابه
منال: بس حمدان واعدنها بالزواج لا تستهينون بالسالفه
ميثة: منال لا تضعفين خبري فيج قوية ما يهزج كلام غيرج شو اللي تغير
منال: أنا حـــ ـــ ـــــاسه بالقـــــــهر معقـــوله حمدان يجذب علي و يخدعني معقول
نورة تنهدت و راحت لمنال: كل شي بيبان على حقيقته بس انتي صبري







في غرفة ظبية
مها: ملزمة اليوم تروحين لها
ظبية مبتسمه: هيه ملزمة وحشتني وايـــــــــــــد آآه يا مها ما تعرفين شكثر أنا أحب هالبنية
مها: الله يدوم عليـــــــــــج الفرحه الحلوة
ظبية: آمين يا رب
مها: شو بتشترين لها من الهدايا
ظبية: ما ادري و الله بس بفكر بطريجي
مها: من قدج بتشوفين غلا
ظبية: و أخيرا بشوف بنتي
مها: هههه و الله صج كنج انتي بنتها
ظبية: ههه
مها: يـــلا عيل بخليج تلبسين ما بعطلج
ظبية: مها
مها صدت لها قبل ما تطلع
مها ابتسمت: هلا فديتج
ظبية: أنا لولاج ما كنت اعرف شو اسوي
مها: أفا عليج حبيبتي انتي غاليه علي
ظبية: الله لا يحرمني من هالابتسامه الحلوة
مها: هههه تسلمين.. تبين شي قبل ما اطلع
ظبية: سلامتج
مها طلعت من الغرفة و تمت ظبية تلبس
ظبية رمت كل العبايات اللي وايد فيهن مبالغة بالزينة
و اشترت لها عبايات يديدة و مناسبة بدل اللي رمتهن
خذت ظبية بوكها و فونها و حطتهم بالهاند باك
و راحت عقب تلبس شيلتها و طلعت من الغرفة
دقت على باب غرفة امها
ام فهد بعدها على سيادتها: تفضل
دخلت ظبية: اماية
ام فهد: هلا اميه.. اشوفج لابسه
راحت ظبية و حبت راس امها: هيه فديتج بروح ازور مريضة بالمستشفى
ام فهد: خلاص روحـــــي بس هالله هالله بالسواقه و لا تتأخرين وايد
ظبية: ان شاء الله فديتج يلا عيل ما تامرين على شي بطريجي
ام فهد: سلامتج بنيتي
ظبية: يلا عيل مع السلامه
راحت ظبية خذت سويجها
و اليوم تحس نفسيتها صج فرحانه من غير سبب
سبحان الله صج اللي يذكر ربه و لا ينساه الله يحط
الرحمه و الراحه بقلبه
ظبية أول ما فتحت باب الصالة التحتية تبا تطلع
طلع لها ابوها بويهها
بوفهد: على وين ان شاء الله بتهيتين
ظبية بصوت واطي: انا رايحه ازور مريضة بالمستشفى
بوفهد: ترجعين البيت قبل الساعه ست فهمتي
ظبية: على امرك ابوي
بوفهد راح عنها
ظبية بنفسها: متى يا بوي بترحمني و تلين قلبك علي
ميثة: ظبية ظبية
ظبية صدت وراها و ابتسمت لها: هلا العروس
ميثة: اشوفج طالعه
ظبية: هيه بروح ازور مريضة بالمستشفى اشوفج تلبسين النقاب شو بتروحين
ميثة: هيه فيصل اتصل قالي انزل اللحين بياخذني يلااا فديتج مع السلامة
ظبية: الله يحفظج ديري بالج على عمرج
ميثة: ان شاء الله حتى انتي





ركبت ميثة السيارة عند فيصل
ميثة: السلام عليكم
فيصل: و عليكم السلام
ميثة: غريبه انت قايلي على المغرب بتي اتشلني
فيصل: غيرت رايي حرام
ميثة: لا مب حرام بس انا ما شبعت من خواتي
فيصل: خواتج ما بيطيرن.. ميثة
ميثة: هـــلـا
فيصل: بنسافر
ميثة: شو
فيصل: صمخة ما تسمعين
ميثة: وين بعد نسافر
فيصل: و الله اللي توهم معرسين وين يروحون
ميثة: يسافرون شهر عسل
فيصل: انزين و نحن بنسافر
ميثة ببرود: اوكي
فيصل: انزين ما سالتي وين
ميثة: اخاف اسالك تشب بويهي
فيصل: بنسافر زلامسي أو باريس
ميثة: لييش
فيصل: شو ليــــــــــــــش بعد
ميثة: خلاص خلاص عنبو ما قلت شي انا
فيصل: استغفر الله من هالحرمة
ميثة بصوت خفيف: متى بنسافر
فيصل: بعد يومين بنسير و عقب اسبوعين بنرد
ميثة: زين زين
( فهد هو اللي أقنع فيصل بإنه يسافر و لا فيصل اصلا ما يبا يسافر مول )

نظرة الحب
08-04-2011, 01:26 AM
ريم: أنا بَيِن و السبه انت
راشد: ما صار شي بس غيرت المكان
ريم: انزين ليــــــــــــــش غيرت
راشد: أحسن اقابل مهره ببيتي أنا البارحه سرت بيتهم الجديم فاضي مافي شي جنه مهجور
ريم: بس اخاف حد يشك
راشد: محد بيشك هي بتكون ببيتي و انا ببيتي بعرف اتصرف و انا اباها باقرب فرصه تكون عندي
ريم: بصراحه انا بديت اتردد
راشد: لا تترددين و لا شي اسمعيني عدل هي ما تعرف وين بيتكم فخليها اتي هني ببيتي على اساس ان بيتكم عرفتي
ريم: بس
راشد: لا بس و لا شي انتي نفذي و خلاص و اللحين اتصلي لها
ريم: ليش
راشد: بس قوليلها انج لازم تستقبلينها ببيتكم
ريم: انزين
ريم اتصلت على تلفون مهره
مهره ما كانت موجودة بس ميرة
كانت موجودة و حرجت لما شافت المتصل ريم فردت عليها
ميره: نعم
ريم استغربت: منو
ميره: اقول ريمووووه بعدي عن اختي احسنلج و يا ليت مرة ثانية ما تتصلين لها
ريم: ميره
ميره: هيه نعم ميره
ريم: بس هذا تلفون مهره شله تردين عليه
ميره: ما يخصج تفهمين و لا لاء
ريم: لا مب فاهمه شو بتسوين يعني و انا عن طريج مهره ما ببعد عنه و سوي اللي تبين تسوينه
ميره: انتي وحده خايسه و قلبج اسود و انا بصراحه ما اثق فيج مول و مهره طيبه و على نياتها و انتي تبين تخربينها اعرفج
ريم: اقول ترا كلامج الفاضي انا ما يهمني و لو تسبين من اليوم لباجر الصبح ما بيأثر فيني كلامج
ميره: تعرفين ليش ما بيأثر لانج حقوده و كريهه و سمعتج فالقاع و اكيد كل شي عندج عادي
ريم: هــــــــــــي هــــــــــي انتي منو تحسبين عمرج عسب ترفعين صوتج علي
ميره بتعالي: انا مهره بنت عبيـــــــــــــد تاج على راسج يالحثالة
ريم: مالت عليــــــــــج يالمشوهه
قاطعتها ميره: هههه شو حسبالج كلمة المشوهه تاثر فيني لا حبيبتي ذاك زمن اول لما كنت اتأثر بكلامج لكن اللحين طز فيج و بكلامج و الله ما يأثر فيني مول
ريم: اقول يا حلوة اذا انتي ما تبلعيني ترا ما يهمني اهم شي مهره
ميره: قلتلج ابعدي عن اختــــــــــي شو انتي ما تفهمين
ريم: لا ما افهم و لا اريد افهم
ميره: و الله و الله ان سويتي شي بأختي لأدعي عليـــــــــــج ليل و نهار و براويج الويل مني تراج ما عرفتيني عدل
و عقب سكرت ميره عنها
راشد: خيبه شصار و منو هذي اللي كانت تصارخ جيه عليــــــــــــج
ريم: هذي الحقيره اختها ميره
راشد: ما عليـــــــــــج منها المهم ان مهره بين ايدنا
ريم انجرحت من كلام ميره يوم قالت عنها حقودة و قلبها اسود و غيره من الكلام اللي يعور بالقلب
اغتاضت ريم وايد من ميره فقالت لراشد: اقول راشد
راشد: خير
ريم: أنا مستعده اييب لك مهره اليوم قبل باجر و سوى فيها اللي تبااااااه بشوووووووف ميره الجلبه شو بتسوي
راشد: اوووه اوووه شصار قوة العزيمة





ظبية استانست لما عرفت ان غلا بدت تتجاوب مع العلاج الطبيعي
و عطوها رقم غرفتها اليديدة عسب تروح لها
ظبية قلبها كان يدق بقووو
عاد هي وصلت صوب الباب بس حست شوي بالخوف
ما تعرف ليش يمكن لانها تذكرت سعيد بس هي
قاومت الخوف و فتحت الباب
شافت غــلا قاعده على سريرها ماسكة دفتر و ترسم
ظبية طاحن دموعها غصب عنها
غـــلا رفعت راسها تبا تشوف منو ياينها
غلا تشققت من الوناسه: مــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــا
كانت تبا تقوم بس ما قدرت
ظبية على طول راحت لها و حضنتها
غلا: حبيبتي ماما اشتقتلج كثر ما يشتاق النحل للعسل
ظبية باست غلا و خانها تعبيرها ما عرفت شو تقول
غلا: ماما
ظبية و هي تمسح على شعرها القصير: سامحيني حبيبتي سامحيني
غلا: ليش اسامحج انتي ما سويتي شي
ظبية: فديتج و الله يا غلا
غلا: بابا سعيد قالي ماما راحت و سافرت و عقب بتردلي و هي تحبني وايد
ظبية تفاجأت من هالكلام: بابا سعيد قالج اني مسافرة
غلا: هيه قال ماما سافرت بس بترد بسرعه و قال بعد انتي تحبيني وايد و انا بعد ماما احبج وايد
غلا حطت راسها على كتف ظبية
ظبية تمن دموعها يسيلن على خدها
للحين مب عارفة شو تقول لغلا
غلا: ماما
ظبية حبتها على راسها: هلاا حبيبتي
غلا: انتي خلاص بتمين عندي صح
ظبية ما تمالكت عمرها صاحت زوووود
غلا: ماما ليش تصيحين بابا ضايقج
ظبية: لا حبيبتي بابا سعيد ما قالي شي
غلا: عيل ليش تصيحين
ظبية: اصيح لاني اشتقت لج
غلا: و انا بعد مشتاقه لج لازم بعد اصيج مثلج
ظبية: ههه فديتج انا لا حبيبتي لا تصيحين
غلا: ماما شوفي أنا شو رسمت
ظبية شلت الدفتر عن غلا
و انصدمت من غلا
ظبية: انتي بروحج راسمتنه
غلا هزت راسها: ايه انا
ظبية: معقولة بنت بسنج ترسم بشكل دقيق كل هالتصميمات
غلا: هي انا وايد احب الفساتين
ظبية: يا بعد عمري يا غلا
غلا: و شوفي هالصفحه هني رسمت فساتين للاطفال
ظبية: ما شاء الله عليج حبيبتي انتي مبدعه يا سبحان الله
غلا: شفتي كيف انا شاطرة
ظبية: اكيد شاطره لانج حلوة و حبوبة و أمورة بعد و الله و طلعتي رسامه يا غلا قمتي تنافسيني اللحين
غلا: و انتي بعد ترسمين
ظبية: هيه انا ارسم بس ما اعرف ارسم تصاميم حلوة شراتج بصراحه انتي ما تنغلبين
غلا: ههه عقب بستوي اشطر منج ويو
ظبية: هههه فديتج.. اقول غلا
غلا: شو
ظبية: شو تتوقعين يبتلج
غلا: ممممم
ظبية: هاه شو
غلا: حـــــــــــــــــــــــــــــــــلاوة باتشــــــــــــــــــــــــــــــي اللي انا احبها
ظبية: هههههههههههه صح حلاوة باتشي
طلعت ظبية الحلاوة و حطتها على الطاولة الجريبه لغلا
غلا: اللـــــــــــــــه اليوووووم كله بخلصه برووحـــــــي حتى ما بعطي بابا
ظبية: هههههه ايا الطمع
غلا: هههههههه لو قلت لبابا ياكل معاي بيخلصها عني
ظبية: هههه خلاص حبيبتي خليها لج بروحج اقول غلا
غلا: شو
ظبية: بابا كل يوم اييج
غلا: هيه كل يوم يمرني على الساعه خمس العصر من عقب ما يرجع من دوامه
ظبية طالعت ساعتها و كانت الساعه خمس
ظبية: يعني اللحين بييج بابا
غلا: هيه بس ليش قمتي وين بتروحين
ظبية: انا بييج حبيبتي كلما سمحتلي الظروف ( و حبت غلا على راسها )
غلا: و لا تنسين بعد تييبين حقي حلاوة
ظبية: من عيوني ما طلبتي شي يلا فديتج مع السلامه
غلا: مع السلامه
طلعت ظبية مستعيله عسب ما تشوف سعيد بدربها
و لما كانت بتطلع من البوابة الرئيسية كان سعيد توه ياي
سعيد قلبه فــــــــــــز لما شاف ظبية عرفها حتى و هي
متغشية عرفها
ظبية انقبض قلبها بشوفة سعيد فسارعت خطواتها شوي عسب
ما ينتبه لها
سعيد وقف لما شافها: ظبيـــــــــــــة
ظبية تشللت ريلها من الحركة
سعيد استانس لما شافها: شخبارج ظبيـــــــــــة
ظبية ما عرفت كيف ترد عليه و بسرعه اداركت الوضع لان عيب توقف هالوفقه معاه ما يجوز و قامت
تمشي سريع هي ما تبا شي يغضب ربها فراحت عنه بدون ما ترد عليه
سعيد بعده واقف تم يطالعها الين ما اختفت عن عيونه







في بيت بوخالد
ام خالد: اقولــــــــــج ردي على باب الحارة لا اكسر الريموت على راسج
شيخه: و انا ما ابغي الا اسمع هالاغنية كيفي مزاجي
ام خالد: بتحطين باب الحارة و لا شــــــــــــووو
شيخه ببرود: و الله بدارج شي تلفزيون قومـــــــي سيري هناك طالعي
قامت ام خالد شلت كوب الماي و صبته على راس شيخه
شيخه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام خالد: تستاهلين يالبغل
شيخه: بتشوفـــــــــــــــــــــــين يا....
يا خالد عندهم: خيـــــــــــــــــر خيـــــــــــــــر بلاااه صوتكم طالع
شيخه: شوف شوف امك صبت الماي على راسي
ام خالد: فقــــــــــــتج
خالد: انزين الا هو ماي نشفي شعرج و خلاص
ام خالد: سيري نشفي مكنستـــــــــــج
شيخه: انا شعري مكنسه شوفي شعرج اول
خالد: شيخه بس خلاص روحي نشفي شعرج
سارت شيخه و هي مغتاضه من ام خالد
خالد: ههه نفسي يوم واحد بس تتوالفون
ام خالد: عمرها الملائكة ما توالفت مع الشياطين
خالد: انزين اماية ما دقيتي على مها ما تطمنتي عليها
ام خالد: اشوا حسبالي نسيتها
خالد: لا ما نسيتها و مستحيل انساها
ام خالد: لا يعني انا قلت من يوم ما حملت شيخه انت تهون عن مها
خالد: مها دخلت قلبي قبل ما تدخل عقلي يعني مستحيل اهون عنها لو شو
ام خالد استانست: هيه انت جيه تعجبني
خالد: انزين دقي لها تطمني عليها
ام خالد: انزين لحظة بدور رقمهم باللسته
دقت ام خالد على بيت قوم بوفهد
منصور كان تحت بالصالة سمع التلفون و رد: الو الشيخ منصور فهد الــ......ـي يتكلم من معي
ام خالد نقعت ضحك: ههههههههههههههههه انت اكيد الصغيرون
منصور: اقولج شيخ تقوليلي صغيرون افا افا
ام خالد: ههه شخبارك اميه و شخبار يدتك
منصور: كلنا بخير و عافية الا انتي منو
ام خالد: انا ام خالد
منصور: هيه تذكرتج تبين يدووه
ام خالد: هيه وينها
منصور: محد طالعه الجمعيه
ام خالد: عيل مها موجوده
منصور: هيه هني تطالع باب الحارة
ام خالد: وافديتها هذي الا مثلي لو كانت عندي كنا بنطالعه مع بعض و نقضي على الشينه شيخوه
منصور: انتي طلعتي حشاشــــــــــــة
ام خالد: ههههههههه يابوك شسوي اطلع حرتي الا وينها مها نادها لي
منصور: اوكي لحظة.. مهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها اشرت له شو يبا
منصور: تعالي عمتج تبغيـــــــــــج
سارت مها لسماعه التلفون بترد على ام خالد
مها: مـــــــــــــرحبا مليار فذمتي و لا يسدن
ام خالد: هي هذا هو الصوت اللي يفتح النفس شخبارج
مها: انا بخير دامج بخير اشحالج انتي
ام خالد: الحمدلله بخير وينج ما تقولين اتصل لام خالد اطمن عليها
مها: هههه السموحه منج من اليوم و رايح ما راح انساج كل مرة راح اطمن عليج
ام خالد: اقول ترا في ناس يسلمون عليج
مها استحت
ام خالد: يالله بالستر قولي انزين الله يسلمه و يسلم امه
مها: ههههه الله يسلمه و يسلمج
و تمت عقب ام خالد ترمس مع مها ربع ساعه و عقب سكرت عنها
خالد مبتسم: هاه شخبارها
ام خالد: الحمدلله بخير و الله
خالد: بس
ام خالد: هيه بس شو تباني بعد اقولك
خالد: خبريني شو كانت تقول لج
ام خالد: ما بقول
خالد سار و قعد عند ام خالد: افا يعني ما بتقولين لولدج و وحيدج
يات لهم شيخه
فما رام خالد يحن على راس امه عسب تخبره اخبار مها







في بيت بوفيصل
ام فيصل: انت اليوم متى بداوم
حمدان: ما ادري
ام فيصل: لا و الله شو ما تدري اخوك راح و انت بعدك
حمدان: ما اروم
ام فيصل: وابوي عليك.. يلا قوم سير دوامك
حمدان يا و حط راسه فحضن امه و غمض عيونه: تعبان
ام فيصل: انت عيار ما فيك شي
حمدان: اللحين لو جاسم و لا فيصل طايحين كنتي بتركضين لهم الا انا حليلي ما مهتمه فيني
ام فيصل: عن الخرط انا ما افرق من بينكم
حمدان: هيه هيه صح
ميثة و فيصل نزلو عندهم
فيصل قعد على الغنفة و تنهد
ام فيصل: شو فيك اميه ليكون تعبان
حمدان: صـــــــــــــــــيووو طااااااااااااخ انا حليلي من متى قاعد حذالها و اقولها تعبان و لا عبرتني و يوم يا فيصل بس تنهد قالت اكيد تعبان و الله شو هالظلم بهالبيت
ميثة: تزوج و زوجتك بتهتم فيك
ام فيصل: هيه تزوج و فكني
حمدان: عيل عناد مب متزوج بسوي مثل فيصل
ام فيصل احتشرت: قصـــــــــــــــــــــورك بعد
حمدان: هههههههههههههه
ميثة بنفسها: يا ربي اللحين من ظلم منو هل شيماء كانت جذابه و لا حمدان يتلاعب على اختي انا اشوفه يتصرف عادي ولا كأنه مسوي شي اففف السالفه معقده
فيصل: اقول امايه
ام فيصل: هلا فديتك
فيصل: ترا انا و ميثة بنسافر
ام فيصل: زين و الله اخير لكم بتستانسون هناك
حمدان: و اخيرا قررت تسافر شهر العسل الا جم يوم بتمون هناك
فيصل: اسبوعين و بنرد
حمدان: يالله بالستر شو اسبوعين تمو شهر و عقب ردو
ام فيصل: هيه صدقه حمدان
فيصل: لا ما اقدر اخلي شغلي اكثر عن اسبوعين
رن تلفون حمدان و شاف المتصل
حمدان: افففففففففففف
ميثة طالعته و قالت بنفسها: معقوله تكون هذي شيماء و هو متضايج منها
و عقب طلع عنهم حمدان عسب يرد على المتصل
ميثة: لااا عيل شكوكي بمحلها اكيد هذي شيماء و مدام هو تضايج من اتصالها اكيد عيل ما يعبرها و من جيه تطلع شيماء تجذب على منال
تم عقب فيصل يسولف مع امه
و ميثة شاركتهم بعد السوالف





حمدان: خير شو تبين داقه
شيماء: ليش تكلمني جيه
حمدان: عنبوج انتي ويهج لووح و لا شوو قتلج انا ما احبج يا بنت الناس لشو متصله
شيماء: بس انا احبك
حمدان: و انا ما احبج و من اول يوم كلمتج فيه قلتلج انا مب مال سوالف حب و غيره
شيماء: و انا يا حمدان و انا
حمدان: انتي الله يستر عليج
شيماء: صدقني بسويلك اللي تباه بس دخيلك لا تهدني و الله اني احبك
حمدان: لا حووول انتي ما تفهمين و لا شو قتلج من قبل اني احب بنت عمي منال و بس
شيماء صاحت
حمدان: شيماء
شيماء: شووو
حمدان: انتي بدرب و انا بدرب
شيماء: تهدني بهالسهوله
حمدان: ليش ان شاء الله انتي شو متوقعه مني
شيماء: تزوجني
حمدان: نعـــــــــــم عيدي ما سمعت اي زواج انتي بعد انا ما وعدتج بالزواج عكيفج تييبين الكلام من عندج
شيماء: بس انا احبك و ابيك
حمدان: اوووووه ترااااج لوعتي بجبدي و الله.. قلتلج من قبل اني احب منال ما تفهمين شو
شيماء: و منال بشو احسن مني ان شاء الله
حمدان: ما يخصج انتي
شيماء: انت شو دراك انها تحبك
حمدان: قلتلج ما يخصج و يلاااا لا عاد تتصلين علي مرة ثانية
شيماء: حمدان ارجوك حس فيني
حمدان: مب مجبور افكر بوحده مثلج.. و عقب سكر بويهها
حمدان: وع اونه تباني احبها و الله لو تكونين ملكة جمال العالم ما حبيتج لان اخلاقج بالقاع و لا كيف رضيتي ترمسيني بالفون ما اقول الا الله يستر عليج





في بيت بوفهد
منال مب طايعه تاكل مول و كله بغرفتها قاعده
و نورة قاعده معاها
نورة: حرام عليج كليلج لقمه على الاقل
منال: ما ابغي
نورة: منال لين متى بتمين جيه تعذبين عمرج
منال: الين ما اموت
نورة: بسم الله عليج لا تييبين طاري الموت
منال: و الله حاسه بغصة فيني
نورة: ادري حبيبتي ادري بس انتي هونيها و تهون
منال: لا السالفه دام فيها حمدان ما تهون علي
نورة: لهدرجه تعزين حمدان
منال: عزيته بس هو ما احترم هالشي تعرفين من يوم ما شفته و انا اكابر مع نفسي و لا اني اعترف بحبه حتى ميثة كانت تغايضني فيه من اليوم اللي شفته في العيادة الخاصة لفحص العيون
نورة: اي عياده
منال قعدت تخبرها السالفه من الالف الى الياء
نورة: يعـــــــــــــــــني حمدان كان شايفنج من قبل
منال هزت راسها بالايجاب
نورة: انزين قولي الصج انتي حبيتيه من اول يوم
منال تحاول تمتص القهر اللي فيها: هيه للاســـــــف حبيته بس ما كنت اعترف بهالشي لان غروره ذابحني و كنت لما اذكره اسبه و ميثة تضحك عليه و تقوللي اني جذابه من عيني و اني احبه بس اكابر و انا كنت انكر كلامها
نورة: و طبعا كلام ميثة طلع صح
منال: هيه طلع صح لان ميثة طول عمرها كانت حاسه فيني
نورة: و اللحين انتي تحبين حمدان
سكتت منال
نورة: ما رديتي على سؤالي
منال: بجذب عليج لو قلتلج اني ما احبه
نورة: حمدان شو بنسبالج
منال طلعت تنهيده و قالت: تدرين ان بلمحته تفز كل ذرة فجسمي تناديه بوله و يذبحني حيل بهيبته و يضيعني بحلاة عيونه.. (تنهدت) من يكلمني كأنه يلمس قلبي و يغنيله و شغف روحي ما تزهر الا بدفوة اشواقه
نورة: معقوله لهدرجة تحبينه
منال: و اكثر يا نورة.. اقول نورة
نورة: هلا
منال: نامي اليوم عندي اوكي
نورة ابتسمت: خلاص مثل ما تبين







في بيت بوفيصل
فيصل: ميثة
ميثة تركت المجله: هلا
فيصل: تعالي شوي
ميثة سارت له صوب مكتبه الخاص
فيصل: شلي هالظرف و هالملف و حطيهم وين ما كنت انا محطي باقي الاوراق
ميثة: خلاص اوكي و اي ملف اخذ الازرق و لا الابيض
فيصل: شلي الابيض و خلي الازرق بعدي ما راجعته
ميثة بنفسها: يالله بالستر و لا كنا بشهر عسل عنبو هالشغل ما يخلص
فيصل ياه اتصال و لما شاف الرقم طلع المستشفى
رد بسرعه عليهم: الو... خلاص خلاص اللحين بيي.. ما عليه.. مع السلامه
و عقب طالع ميثة
فيصل: ميثة ناوليني سويج سيارتي
ميثة راحت صوب الطاولة و يابت له السويج: خذ
فيصل: انا بتاخر شوي
و عقب طلع
ميثة: وين راح هذا.. خلني اسير ارد هالملف و هالظرف
بطلت ميثة السده تبا تحط الاوراق شافت البوم طلعته
بطلت الالبوم شافت صورة فيصل
ميثة: ياللــــــــــه فديته محلاااااااه
و عقب بدلت على الصورة اللي عقبها
و شهقـــــــــــــــــت و حطت ايدها على حلجها
ميثة: لااااا مستحيل
و عقب بدلت على الصورة الثالثة و الرابعه و هي منصدمه
و ما تحملت تشوف الباقي
ميثة: لا مستحيــــــــــــــــــــــــــــــل مستحيــــــــــــــــل فيصل يسويها
حست ميثة بخوف من اللي شافته
عقب فتحت السدة الاخيرة يمكن تحصل بعد شي ثاني
لكن هالمرة شافت ألبوم كبير لونه أسود مع عنابي و شكله روعه
فتحت ميثة الألبوم بشكل عشوائي
بس هالمـــــــــــــــــرة بققت عينــــــــــــــــــــــــها على الاخير
ميثة دمعت عيونها و ايدها ترتجف: معقـــــــــــــــــــــــــوله يا فيصل كل هذا يطلع منك ما اصدق
الالبوم اللي فتحته كان البوم عرس فيصل و زينب
ميثة و دموعها على خدها: دامه متزوج عيل ليش تزوجنـــــــــــــــــــــــي ليـــــــــــــــــــــــش
ميثة قبضت الالبوم الصغير مرة ثانية
و تمت تطالعه: يعني هالولــــــد الصغير اللي فيصل قاعد حذاله يطلع ولده
ميثة: يا ربي شسوي اللحيــــــــــــن فيصل طلع متزوج بدون محد يدري عونك يا رب عونك
ميثة: انا لازم اواجهه بكل شي لازم
ميثة كانت معصبة حدها مسحت دموعها
و حاولت تتصل بفيصل لكنها ترددت بسبب الخوووف و الربكة
فقالت بتستناه إليـــــــــــن ما يرجع أحســـن >> فقعدت على أعصابها المشدودة تستناه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:27 AM
ღღالجـــــــــــــــزء الــــخامس عشـــــــر ღღ


ميثة كانت معصبة حدها مسحت دموعها
و حاولت تتصل بفيصل لكنها ترددت بسبب الخوووف و الربكة
فقالت بتستناه إليـــــــــــن ما يرجع أحســـن >> فقعدت على أعصابها المشدودة تستناه
و تفهم منه كل الأمور


في المستشفى ( عبدالعزيز )
فهد: انزين و اللحين شو الصرفة
فيصل: ما ادري يا فهد بروحي محتار
فهد: يعني سفرتك راح تنلغي
فيصل: اكيد راح تنلغي حياة ولدي أهم من سفرتي مع حرمتي
فهد: بس صعبه شو راح تقول لميثة اللحين
فيصل: لازم اعترف لها بكل شي
فهد: بصراحه هذا هو الخيار الزين انت لازم تقول لها ان عندك ولد
فيصل تنهد: ان شاء الله بس تتفهم
فهد: لا ميثة عاقله ان شاء الله راح تتفهم
فيصل: الله يسمع منك
فهد: شوف انا راح ارتبلك حجوزات السفر لعلاج ولدك
فيصل: مشكور ما تقصر تعبتك معاي
فهد: افا عليك انت اخوي قبل ما تكون ولد عمي
ابتسم فيصل
فهد: اخيرا ابتسمت
فيصل: لا تلومني اذا ما ابتسم وايد هذا كله بسبب معاناتي
فهد: ما عليه هونها و تهون و لا تنسى ان هالشي اختبار من عند رب العالمين
فيصل: بس انا خايف على ولدي
فهد: لا لا تخاف خلى ثقتك بالله قويه و لا تنسى ان ولدك بإذن الله راح يشفى قريب
فيصل: و الله بستخف ان راح ولدي عني
فهد: عين من الله خير و عزوز ما عليه شر ان شاء الله
فيصل: اليـــــــوم عمي بو زينب اتصلي
فهد: حليله شخباره
فيصل: بخير الحمدلله و يسلم عليك
فهد: الله يسلمه من كل شر
فيصل: قالي بيرد الامارات قريب بس قلتله ما يصير دام انا بسفر ولدي بعد جم من يوم
فهد: ليش رد البحرين مع انه كان هني بالامارات قاعد مع ولدك
فيصل: عمتي ام زينب قالت لازم يحضر عرس مهم عندهم من اقاربهم و عمي بعد شده موت وافق يسير
فهد: و الله فيه الخير هالريال كفاية ان قام بولدك و يتابع علاجه و انت بعد ما كنت مقصر لا معاهم و لا مع ولدك
فيصل صد صوب ولده النايم: حليله و الله هامني اليوم وايد تعب ولدي
فهد: الله الشافي ان شاء الله
فيصل: تعرف خلاص انا اللحين مصر اني اخبر الكل عن ولدي
فهد: كل هذا عشان عزوز
فيصل: هذا الغالي ولد الغالية كل شي عشانه يهون
فتح عزوز عينونه
فيصل: فديت هالطله
عزوز ما قدر يتكلم لانه تعبان
فهد: تعبان وايد حبيبي اناديلك الدكتور؟؟
عزوز هز راسه بالرفض
فيصل: انزين حبيبي شو تحب تاكل
فهد: مب لازم ياكل اكل مستشفى؟؟
فيصل: يابوك شو هالاكل اللي بالمستشفى جنه اكل واحد يبا يسوي ريجيم خلني اييبله اللي هو مشتهيه احسن
فهد: ها عزوز حبيبي شو تحب تاكل
عزوز: ما ابغي
فهد: لا لازم تاكل تبا فطاير؟؟
عزوز هز راسه بالايجاب
فيصل: بس فطاير عيل هذا ما يسد ما تبا شي ثاني
عزوز هز راسه بلا
فهد: خلاص انت تم معاه و انا بسير اييبله الاكل و برد و انت شو تحب تاكل
فيصل ابتسم: فطاير مثل ولدي
فهد: خلاص اوكيك ربع ساعه و راد لكم
بعد خمس دقايق
طرش فيصل مسج لميثة
( أنا اليوم ببات بالمستشفى واحد من الربع مسوي حادث )






في اليوم التالي:
في بيت بوفهد
نورة: اونــــــــــــــه
ظبية: أنــــــــا ما اصدق
محمد: شو فيكم بسم الله
نورة: لا يعني مستغربين معقوله انت بعظمة لسانك تقول لنا انك راح تحوطنا فبوظبي
محمد: اقول تراكم ما تنعطون ويه هذي فرصة المفروض تستغلونها
ظبية: هيه صدقه محمد لازم نستغل هالفرصه عقب هو بروحه بيسافر بنفتقده وايد
محمد: من جيه ابغي اطلعكم بس عاد ما اعرف متى
منصور نزل لهم تحت و يايب وراه الوساده
و سار صوب يدته و رقد حواليها
ام فهد: وافديتك انا اكيد تعبان
منصور رقد بدون ما يحس على عمره
ام فهد: ويــــــــه بسم الله عليه ليكون فيه شي
ظبية: ليكون مريض امايه شوفي تاكدي
ام فهد حطت ايدها على يبهته و عقب على صدره ما شافت حرارة
ام فهد: لا ما فيه شي
ظبية: غريبه عيل ليش تعبان مع انه البارح نايم من وقت
نورة سارت صوبه: منصور منصور
منصور فتح نص عين
نورة: شوفيك
منصور: ابا ارقد
نورة: بسك رقاد قوم
منصور: لا بعدي بنام يمكن تطلع ماما مرة ثانية
الكـــــــــــــــــــــــل سكــــــــــــــــــــت
منصور: يدووه
ام فهد تطالعه بحنية: آمرك فديتك
منصور: ماما تسلم عليكم كلكم
محد عرف شو يرد عليه
غير محمد اللي تكلم: كيف سلمت علينا
منصور: شفتها البارحه
محمد: وين
منصور: بالحلم ياتلي و كانت بيــــــــضة وايد و تبتسم و هي فرحانه و قالتلي انها اشتاقت لبابا و اشتاقتلي و قالتلي بعد اسلم عليكم كلكم
ظبية ذرفن دموعها بدون سابق انذار
ام فهد: الله يرحمج يا ام منصور الله يرحمج و يغمد روحج الجنه آآمين يا رب العالمين
نورة: هيه انا مرة سمعت ان الميت عادي يسلم على اهله عن طريق الحلم
محمد: سبحان الله
نورة: و الله دانة لها وحشة
ام فهد: عيل فهد شو تقولين عنه المسجين
ظبية: الله يعينه و يصبره ان شاء الله على فراقها
منصور فتح عيونه مرة ثانية
منصور: بابا قال راح يشوفها ماما بالجنه و راح يتم معاها و انا قلتله بيي معاكم
ام فهد تمسح على راسه بحنية: فديتك يا منصور اسميك رحيم مثل ابوك








بوريم: فاطمـــــــــــة فاطمــــــــــــة
نورما (فاطمة): ماذا تريد
بوريم: هيا لقد تأخرنا
نورما: انني فعلا بخير لكنك انت تبالغ
بوريم: لا يجب ان نذهب للمستشفى فانت تعبة جدا منذ البارحه انظري كيف اصبح وجهك شاحبا
فاطمة: عزيزي لا تقلق فانا بخير صدقني
بوريم: لن يرتاح لي بال الا ان اتاكد انك بخير
طبعا مثل ما تعرفون نورما غيرت اسمها من يوم ما دخلت الاسلام لاسم فاطمة و صارت اللحين تتعلم امور وايد بالاسلام و قامت تتعلم اللغة العربية و دشت دورة لتعليم القرآن و دورة عامة لتعليم امور الدين
طبعا فاطمة عبايتها مب مثل عياية بنات هالايام اللي يالله يالله تستر
فاطمة تلبس عباة الراس طبعا كلكم عارفينها و صارت تلبس حتى قفازات و تغطي ويهها كامل اذا طلعت و لبسها اللحين كله واسع و رمت كل اشرطة الاغاني و تركت المحرمات و غيره من المعاصي
طلعوا فاطمة و سالم ( بوريم) على المستشفى
و اول ما وصلوا قعدت فاطمة بغرفة الانتظار و قال لها زوجها بانه راح يسير و بيرد
و عقب ما تمت هي بروحها شافت مشهد يقطع بالقلب
بشكل لا ارادي دمعت عيون فاطمة
شافت شغالة قاعدة عند وحده عيوز
و الشغالة قاعدة تتنازع على العيوز >> على فكرة العيوز شوي مخرفة بسبب كبر السن
العيوز: ابغي ماي سيري فديتج ييبيلي ماي
الشغالة: انا ما يقدر يجيب ماي
العيوز: سيري الغاليه سيري الله يرضى عليج تراني هلكانة عطش
الشغالة ما عطت العيوز سالفة و كانت تتكلم بالتلفون
نورما اقصد فاطمة لقطت بعض الكلمات لانها ما فهمت عدل
و العيوز تمت شوي تهاذي و عقب تمت تحن على الشغالة تييبلها ماي
لكن الشغالة راحت و حطت ايدها بقو على حلج العيوز: انتي ليش ما يسكتي خلاص شت يور ماوث
فاطمة وقفت بسرعه و سارت للشغالة و خوزت ايدها من على حلج العيوز
فاطمة: الا تخافين من ربك من فعل ذلك
الشغالة خافت: و انتي ما شانك
فاطمة: الا تعرفين معنى الرحمة يا فتاة لم تعاملينها بهذه القسوة
الشغالة: لا تتدخلي بما لا يعنيك
العيوز: منو انتي و شو قاعده تقولين
فاطمة ما فهمت عليها شو قالت
فاطمة مسكت ايد العيوز و حبتها
العيوز: فديتج اميه فديتج ابوي الله لا حرمني منج
فاطمة فهمت كلمة فديتج و استانست على هالكلمة و عرفت ان العيوز فرحت
العيوز تمت تاشر على الدوا اللي مفرور: وافديتج انا ييبيلي دواي اللي فرته عني الشغاله
شافت فاطمة وين ما تاشر العيوز و انصدمت يوم شافت الدوا مفرور
و عقب التفت على الشغالة: ماذا فعلت بالدواء لم رميته
الشغاله طبعا الشغاله كانت تعرف انجليزي من جيه كانت تفهم على فاطمة: هذا الدواء ليس دوائها
فاطمة: بل هو دوائها >> راحت فاطمة و خذت الدوا و رجعته داخل الكيسه و حطته فحضن العيوز
العيوز: ابغي ماي ابغي ماي لدواي ييبولي ماي ابغي ماي
الشغاله صارخت عليها: زين زين لا يسوي حشرة انا بالبيت بيجيب حق انتي ماي
فاطمة ما تمالكت اعصابها: بالله عليك ما الذي تقولينه هيا اسرعي و احضري الماء هيااااااا كي تاكل المسكينة دوائها
الشغاله: ااااااااففففف
فاطمة: قلت لك هياااا تحركي
الشغالة: لا لن اتحرك من هنا >> خدامات اخر زمــــــــن
فاطمة كانت عادي تروح تييب لها ماي بس خافت تروح و الشغاله تسوي بالعيوز شي
و عقب شوي يا بو ريم و يوم رفع راسه يدور حرمته شافها عن وحده عيوز و سار لها
بو ريم: هيا حبيبتي جاء دورك الآن لدنخل للطبيبة
فاطمة: لا اقدر ان اترك هذه المراة لوحدها
بو ريم التفت على العيــــــــــــوز و تيـــــــــــــبس بمكانـــــــــــــــــــه يوم شاف انها امـــــــــــــه
فاطمة: ما بك تحدق بها هكذا
العيوز: ودونـــــــــــــــي البيت ابغي اشرب قهوتي و حطولي السح
بو ريم رااااااااااااااااااح لأمـــــــــــــــــــــه و نزل على الارض و باس يدها اربع مرات و عقب حب راسها و هو يصيــــــــح
العيوز ( ام سالم ): شو فيـــــك يا ولدي مضيع اهلك و لا انت مريـــض بلاك تصيح
فاطمة ما عرفت تفسر اللي يصير: سالم بالله عليك ما بك
بوريم: انها امــــــــــــــي انها امـــــــــــــــــــي يا فاطمة
فاطمة ما عرررررررفت شو تقـــــــــــــــــــول انصدمـــــــــــــــــت
معقوووووووووووول اللي يصير معقوووووووول
فاطمة صاحت: الحمدلله الحمدلله لقد استجاب الله دعائي عندما طلبت منه ان تتصالح انت و امك في يوم من الايام الحمدلله يا سبحان الله ان الله على كل شي قدير
بوريم: ثلاثة عشر سنة و انا لم أراااااااها تخيلي ذلك يا فاطمة
فاطمة سارت صوبه: قل الحمدلله على كل حال و حالك انت افضل عن حال العاقين بوالديهم
بوريم: ياللــــــــــــه فديــــــــــــتج يا امييييييييه و الله اشتقت لــــج ساامحـــــــــــيني فديتج سامحيني و الله من اليوم ورايح راح اكــــــــــــــون بار فيــــــــــــج و ما راح استغنى عنج و راح اعوضج عن اللي فات
ام سالم: ابويه منو انت ؟؟ و شو قاعد تقـــــول ؟؟ ليكون خبل
بو ريم: ههههههه فديتج و الله
فاطمة: هههه كم هي رائعه
بوريم: يــــلا أماية تعالي وياي
العيوز: وابوي عليك انا شو تبا فيني ياللي ما تستحي
بوريم: قومي فديتج بخذج معاي البيت
العيوز: هيه وداني بيتي بسير اشرب قهوه و بسير اشوف هوشي و بقري ما سرت العزبة من يومين
بوريم: ههههه بعدج على الطير يلي
ام سالم: الا ابويه ما قلتلي انت ولد منو
بوريم مسك ايدها و باسها: انا ولدج سالم
ام سالم: لا انا ولدي سار عني و تركني
بوريم: سامحني يا اميه سامحيني ام ريم هي السبب هي اللي وشوشتني عليج
ام سالم: ام ريم منو ام ريم
بوريم: مب مهم تعرفين المهم اني شفتج و خلاص الا ما قلتيلي انتي وين تسكنين اللحين
ام سالم: اسكن بالبيت مع الشغاله
بوريم: يعني وين
ام سالم: انت عورتلي راسي انا ابغي ارتاح ابغي اشرب قهوه راسي مصدع ييبولي قهوه
بوريم: ان شاء الله ان شاء الله اللي تبينه بس انرد البيت بنصبلج قهوه
صد بوريم على الشغاله: وين مكان بيتكم
الشغاله خبرته وين
بوريم: يالله ساكنين بآخر الدنيا لا لا انا لازم اييب اماية تسكن عندي و انتي بنسفرج قريــــــــب
فرحت الشغالة يوم سمعت طاري السفر
و من فرحتها سارت تييب ماي حق ام سالم و تعطيها دواها
و عقب راحت فاطمة تسوي بعض الفحوصات للبيبي








في بيت خالد
شيخة كانت تكلم امها بالتلفون
و ام خالد تسمع الراديو >> مستحيل تستعنى عن هالراديو لانه كان لزوجها المرحوم من زمان اول
شيخه مطفرة من ازعاج الراديو: افففففففففف قصري على الراديو ما اسمع امي شو تقول
ام خالد: ان شاء الله >> راحت و علت على صوت الراديو.. تحب تعاند
شيخه: اوووووووهــــــــــــــــووو عاد
ام خالد: شو تقولين>> تسوي عمرها ما تسمع
شيخه: بتقصرين و لا شـــــــــــــو
ام خالد علت زيادة على اغنية بروغــــة و لا عليها من شيخه
شيخه: قصري عسى الله يقصر من عمرج و ياخذج
ام خالد: و ياخذج انتي معاااااااااي قولي آميــــــــــن يالحمسة
شيخه: اوووووه انتي الكلام معاج ضايع اروووح اكلم امي بجناحي احسن من هني
سارت شيخه و هي معصبة و هي شاله التلفون معاها
ام خالد: سيرة يدي اللي ما رد
ام خالد: جولياااااا جولياااااااا
جوليا: yes madam what do you want ( شو تبين مدام )
ام خالد متعلمة من خالد شوي انجليزي فقالت: هذا شو يسمونه يا ربي شو هالكلمة اللي قالها لي خالد شوو شوو
ام خالد: هــــيه تذكرت.. jolia go to kitchen kaled >> كانت تبا تقول سيري نادي خالد من غرفته
جوليا: what, مدام انتي شو يقول
ام خالد: و الله و الشغاله صارت تتكلم عربي و فهمت لغتنا و انا ما فهمت لغتهم يلا ما علينا اقول جوليا سيري نادي خالد قوليله ينزل هني عندي
جوليا: ok madam
و بعد دقيقتين نزل خالد
ام خالد: يالله عنبو ما تقول عندي ام محتاجة حد تسولف معاه حد تقعد معاه
خالد: السموحه فديتج كنت ارتب ملفات الحسابات
ام خالد: انزين ما علينا انا حبيت اذكرك ان ملجتك جريبة
خالد ابتسم: و منو قال اني نسيت
ام خالد: لا بس يعني ابلغك عسب تستعد
خالد: الا اقول اماية
ام خالد: هلا فديتك
خالد: شو رايج لو نعدل الجناح اليديد للعروس من الاسبوع الياي
ام خالد: لا شو من الاسبوع الياي لازم من باجر تبدا ترتب لهالامور ما باقي شي عن العرس
خالد: شورج يعني
ام خالد: هيه عسب نخلص بسرعه و نفتك
خالد كان بيقول شي بس شيخه توها نازله يايه لهم
شيخه: هلا حبيبي
ام خالد بوزت
خالد وسع لها المكان عسب تقعد حذاله
خالد: هاه خف العوار و لا بعده
شيخه و هي تطالع ام خالد: لا اللحين اهون
خالد: قتلج بوديج المستشفى بس انتي ما طعتي
شيخه ارتبكت: لا شو المستشفى العوار مب حاد عسب اروح المستشفى
ام خالد: المهم ما علينا نرد للأهم الا ما قلتلي من وين بتفرش للجناح اليديد
شيخه: أي جناح
ام خالد: جناح العروس
شيخه: ليش ان شاء الله ناوين تسوون لها جناح بعد
خالد: عروس و من حقها
شيخه: خالد
خالد: رجاءً شيخه رمسنا انا و انتي بهالموضوع الف مرة فمالا داعي تفتحينه مرة ثانية
شيخه: انت اصلا ما تحبني من جيه بتتزوج علي
ام خالد: الشرع محلل اربع
شيخه: انتــــــــــــي اسكتي ما ابغي اسمع لج حس
خالد: شيـــــــــــــــخه لا تطولين لسانج على امــــــــــــي
ابتسمت ام خالد بنصر
شيخه: امـــــك هي اساس البـــــــلى اكيد هي اللي قالتلك تزوج علي اصلا هي من يوم يومها حقوودة
خالد كان بيضربها
بس ام خالد قالت: لااااااااااا يا خااااااالد لااااا
خالد: خليني اسنعها و اعلمها الادب
ام خالد: الا الضرب يا خالد و لا تنسى انها حامل تعوذ من ابليس و اقعد
خالد: اعوووووذ بالله منك يا ابليس
شيخه صاحت: اصــــــلا انت تكرهني ما تحبني و لا تحب تشوف رقعة ويهي
خالد: انتي فاهمه الموضوع كله على هواج
شيخه: ترا هذا هو الصج شو بعد
شيخه صاحت و راحت فوق لغرفتها
ام خالد: لا حول و لا قوة الا بالله
خالد: اااااففففففف و تلوموني بعد يوم اني ابغي اتزوج وحده ثانية و ارتاح معها من هالعيشه اللي تكدر الواحد
ام خالد: ما عليه هونها و تهون و لا تنسى ان شيخه زوجتك يعني لازم تستحملها
خالد: صايرة ما تنبلع
ام خالد: خلاص اهدى انت بس و كل شي راح يرد مثل اول
عند شيخه بالغرفة
كانت تصيــــــــــــــح و تبكـــــــــــــي من الخاطر
شيخه: آآآآآآآآآآ يا ربي ليش انا يصيرلي جيه ليش آآآآ
حرام عليه و الله حرام انا احبه بس اللي ما تستحي على ويهها راح تاخذه مني
يا ربي شسوي انا بعمري يا ليتني امووووت و ارتااااااااااااح





على الساعة عشر و نص رجع
فيصل البيت
ام فيصل استغربت: هـــلا وليدي اثاريك وين كنت
فيصل سار لأمه: كنت بالمستشفى
ام فيصل: خير ان شاء الله شصاير
فيصل: كنت ازور واحد عزيز و غالي على قلبي و تطمنت عليه و رجعت
ام فيصل: جيه اثاريك من متى طالع و انا من الصبح هني بالصالة ما شفتك نزلت
فيصل: كنت من البارح عنده
ام فيصل: شوو من البارحه عنده و مخلي حرمتك بروحها و هي توها عروس
فيصل ببرود: هي ما قالت شي
ام فيصل: مب زين جيه يا اميه لازم تدير بالك على حرمتك تراها على ذمتك و انت مسؤول عنها
فيصل: ما عليه بعوضها بالايام الياية ان شاء الله
ام فيصل: شو بعد الايام الياية من اللحين ابغيك تعوضها و لا اقولك جدم موعد السفر و سيروا استانسوا انته و هي
فيصل: السفرة لغيتها خلاص
ام فيصل: اشــــــــــــو
فيصل: اللي سمعتيه يا اماية خلاص ماشي سفرة
ام فيصل: لا حول و لا قوة الا بالله حرام عليك يا وليدي
فيصل: ماله داعي هالسفرة عندي شغله اهم
ام فيصل: ما اعتقد في شي اهم من مرتك يا فيصل
فيصل: امبلا فيه و راح تعرفون قريب بكل شي بس مب اللحين
ام فيصل: خير يا ولدي فيه شي لا تخوفني عليك
فيصل: لا ان شاء الله بس انتو تتفهمون
ام فيصل: شكلها السالفة كبيره
فيصل: على حسب تقبلكم للوضع
ام فيصل: لااا تلعب باعصابي قولي شصاير
فيصل: فديتج اماية مب اللحين بالوقت المناسب بقولكم كلكم
و راح عقب حب راسها
ام فيصل: حبتك العافية
فيصل: يلاا انا بسير داري
ام فيصل: هيه يا اميه سير شوف حرمتك بلاها
فيصل عقد حياته: ليش شو فيها
ام فيصل: ما ادري شو فيها كانت فحزة الفجر مويمة و تعبانه و شكلها كانت تصيح
فيصل: تصــــــيح
ام فيصل: هيه تصيح حتى انها صلت الفجر و راحت على طول ترقد من التعب و للحين ما نزلت
فيصل خاف عليها ليكون صار فيها شي
و عقب صعد فوق يشوفها
و اول ما سار غرفة النوم ما لقاها هناك و
راح الصالة الخاصة لهم بعد ما لقاها
و سار صوب المطبخ التحضيري بعد مالقاها
يا ربيه هذي وينها في
و عقب سمع صوت فآخر غرفة النوم
يعني هي اكيد بالحمام
و بعد ثواني طلعت ميثة من الحمام
و كانت تنشف شعرها بالفوطة
و عقب قعدت على الكرسي و تنهدت بتعب
فيصل: انتي هنـــي
ميثة فتحت عيونها: بسم الله روعتني
فيصل راح قعد عند ميثة
و ميثة وقفت عنه بتروح
مسكها فيصل و قعدها
ميثة: ممكن تخليني اسير امشط شعري
مسك فيصل الكليب اللي
بيدها و رفع شعرها بشكل عشوائي و حط الكليب عليه
فيصل بصوت دافي: شو فيــــج ميثة
ميثة تعجبت من حنيته تمت ساكته
فيصل مسك ايدها و قعد يمسح عليهن: فيج شي
ميثة ما قدرت تتمالك عمرها فصاحت
فيصل خاف عليها: ميثــــة شو فيــــج الله يخليــــج تكلمي طمنيني عليــــج.. شي يعورج ؟؟
هزت ميثة راسها بلاا
فيصل رفع راسها بيده و حبها على راسها: زعـــــلانة ليـــش اني تركتج البارحة
ميثة بصوت مخلوط بالصياح: هيه زعلانة وايد بعد و لأنك..
فيصل: و لأني شو كملي اسمعج
ميثة زاد صياحها فما قدرت ترمس اكثر
فيصل: بديت اخاف صج ما تتكلمين
ميثة تصيح: إإنــ..ــت
فيصل: أنا شوو
ميثة عرفت انها ما راح تقدر تتكلم فراحت و يابت له الالبوم و فتحت على الصور
فيصل تم مبهت ما توقع انها عرفت كل شي بهالسرعه
نزل راسه و هو مستهم
ميثة: شـــــوووو ما عيبتك الصور و لا اغير على صور ثانية عسب تفسرلي الموضوع
فيصل: قعدي اول عسب اقدر اتفاهم وياج
ميثة: مب قاعده
فيصل صارخ عليها: قلـــــــــــتلج اقعـــــــــــــــدي
ميثة خافت و قعدت
فيصل مسك معصم ايدها بقو: أنـــــــــــــــــــــا شــــــــــــو قايلج
ميثة: آآآ بطل إيــــــــــــدي يعور
فيصل يرص اكثر: أنا شـــــــــــــــوووووووووو قايلج من قبل
ميثة: آآآآآآآآ إيدي
فيصل فلت ايدها: منو سمحلــــــــــج تنبشين أغراضــــــــــــي من وراي
ميثة كانت خايفة منه لانه معصب: لانــ...
فيصل: بتتكلمين و لا شوووووووو ترا كلام القطارة ما يمشي معاي
ميثة صاحـــــــت
فيصل: اااااففففففف كل ما قلنا شي صاحت
ميثة و هي تصيح: يعــــــــــني أنا ( و تاشر على عمرها ) زوجـــــــــتك الثانية صــــــــح
فيصل: هيــــــــه زوجتـــــــي الثانية
ميثة: و تقولهااااااااااا جــــــــــــــيه باردة مبردة
فيصل: هيـــــــه عيل كيف تبيني اقولها و انا اضحك مثــــــــلا
ميثة: لا و الله اشووووف ان السالفة عندك مثل العادي و لا كأنك مكترث مووووول
فيصل: عندج كـــــــــــــلام ثاني و لا خلصتي
ميثة: لااااااااااااا عندي و عندي وااااااااااايد كلااااااااااام لازم تسمعه
فيصل: قــــــــولي اسمعج
ميثة: لا تعتقد إنــــــــي ميته عليك و اني ادور رضاااك انســـــى هالشــــــي نهائيا لأني اصلا أنا من البداية كنت ما ابغيــــــــك و لا أفكــــــــر فيـــــك و لا رسمت آمااااااال عليـــــــــــك لانك عديم احساس و ما تقدرني و تأكد إني قومت الدنيا و ما قعدتها لما انت خطبتني لكن عمي هو اللي غصبنــــــــــــي عالزواج و انت حضرت جنابك ما تدري عن شي لانك مسافر و مسهي عن الدنيا
فيـــــــــــــــــصل انصدم من الكلام اللي سمعه ليش هي حكمت عليه بهالسرعه و هي أصلا ما تعرف عنه شي ما تعرف ان عانى وايد بحياته من موت زوجته لمرض ولده لزواجه منها ليش محد مقدر وضعه
فيصل تم يفكر بهالاشياء و ما تكلم مووووول
ميثة استغربت ليش ساكت و مافي اي تعبير على ويهه
ميثة: طـــــــــــــــــــــــــلقني
فيصل رفع راسه و هو يبتسم نصف ابتسامه باستهزاء
ميثة: شــــــــو ما تسمـــــــــــع قلتلك طلقـــــــــــني
فيصل ببرود يقهر: مشكلة اللي يتزوجون اليهال
ميثة: اووووه عـــــــــــاد ترااااك تعبتني معااااااااك بهالعيشه
فيصل: تونا بمشوار زواجنا بنكمل اسبوع و قلتي تعبتي
ميثة: يـــــــــــــاخي اكرهـــــــــــــــــــك انزين
فيصل بدون سابق انذار هزت هالكلمة قلبه و حس بحزن
و تذكر زوجته المرحومه
فيصل بصوت واطي: الله على زمانج يا زيــــــــــنب
ميثة ماتت قهر: ســـــــــــــير لها استنانس معاها شناطر حضرتك رووووح لام عيون خضر و خلها تونسك
فيصل حط ايده على راسه و ما سمع ميثة شو تقول
تذكر شريط ذكريات اسود تذكر مشهد
زوجته و هي مرمية على الشارع و الدم يغطي ويهها
و تذكر لما يا مثل المينون لها بالشارع و تم يصارخ و يناديها لكن ما فيه فايده
تذكر ولده عزوز لما يصيح الليل يدور امـــــــه و غيره من الاشياء اللي تعور القلب
ميثة فتحت ابواب كثيرة.. فيصل يحاول يقفلها عسب يتابع طريج حياته لكن بدون فايده
ميثة عصبت زوووووود: شـــــــــــــو ليش ساكـــــــــــــــت و لا تفكر بحبيبة القلب ترا قلتلك طلقني و سير لهاااااااا
فيصل: طــــــــــــلاق مب مطلـــــق
ميثة: مب كيـــــــــــــــــفك بطلقنـــــــــــــــي و اليـــــــــــوم بعد
فيصل: ميـــــــــــــــثة ترا وايـــــــــــــــــد سكت عنج
ميثة: رجاء لا تطولها و هي قصيرة طلقني و ريحني منك
فيصل: قتلج طلاق مب مطلق
ميثة: اوووووووووه انت شووو ما تفهم قلتلك اكرهـــــــــــــك ما اطيــــــقك حرااااااااااااام عليك انته شووووو تبااا فيني عندك مرة ثانية شله ما تطلقني روووووح لهااااا يعلهااااااااااا ما تربــــــــــــــــح قووووووول آآآآآميـــــــــــن
فيصل ما تحمل كلامها من حرته عطــــــــــــــــاهــــــــــــــا كــــــــــــــــف حامــــــــــــي على ويـــــــــــهها
و طاحت عقب ميثة على السرير تصيـــــــــــــح
فيصل: ان سمعـــــــــــــــتج تطرين زيــــــــــــنب بالســـــــــــــوء و الله ثم و الله لرااااااااااااااويــــــــــــــج الويــــــــــــــل ياللي ما تستحين على ويهج اشوووووووفني سكت عنج قمتي تتمادي اكثر بالكلاااااااااااااام و بعدين على فكرة اذا انتي تكرهيني فعرفي انج ما تعنيلي اي شي ابدااااااا و لا تنسي ان زينـــــــــــــب تاااااااااااااج على راااااااااااااااسج مسوودة الويــــــــــــه
و عقب طلع فيصل من البيت محرج
و تمت ميثة تعاني و تصيح و حرقها كلاام فيصل بالصميم

نظرة الحب
08-04-2011, 01:28 AM
عند بوريم
ام سالم: وااااااااااي يا ظهري وااااااي الله يغربل ابليسكم تعبتوني هلكتوووووني واااااي يا ركبتي وااي تعبتوني هلكتوووني ابغي قهوتي وينها
سالم ( بوريم): اسميــــها حشرية
فاطمة: ماذا تعني بحشــــرية
سالم: اعني انها تتكلم كثيرا
فاطمة: هههه لا عليك انها عجوز طيبة
ام سالم: ابــــــــــي قهــــــــــــوة
سالم قرب لها دلة القهوه و صب لها فنيان: خذي فديــــــتج
ام سالم تمد يدها تاخذ الفنيان: هات هات ابويه.. الا ما قلتلـــــــــــي انت ولد منووو
سالم ابتسم: انا ولدج
ام سالم: جــــــــذاب
سالم: و الله ولدج
ام سالم: ويـــــــــــــــــــن الســـــــــــح مالــــــــي
سالم: نسمعج فديتج لا تصارخين
ام سالم: هااااااااااااااا
سالم: سلامتج ما قلت شي
ام سالم: سلااامة شو فيها سلامة
سالم: محد طرى سلامة
ام سالم: ليش منو طراها
سالم: لا اله الا الله
ام سالم: أذن ؟؟
سالم: يا اميــــــه بلاج تقلبين الرمسة
ام سالم: سيارة منوو انقلبت
سالم: لا حول ولا قوة الا بالله
ام سالم: وين شغالتي فديتها روحووو نادوووهااا خلوووها تهمزلي ريلي انا تعبانه واااااااي يا ريلي واااي تعورني
سالم راح و حب راسها: يالله يعل ربي يطول بعمرج و لا يحرمني منج
فاطمة: فديــــتج عمتي
ام سالم: فديتج انتي منو
فاطمة: انا زوجة سالم
ام سالم: شو فيه كلامج مقطع الا انت ابويه ما قلتلي انت ولد منوو
سالم: ههههههههههه اماية جم مرة بقولج انا ولدج
ام سالم: لا انت جذاب انت ما ولدي
شوي و دخلت عليهم ريم
و كانت هالمره ريم صابغة شعرها اشقر كامل
ام سالم: منووووو هالصفرة اللي هني
ريم مبققة عيونها: منـــــــــــــو هاذي الغجرية
ام سالم: بلاااااه صروالج جيه مرصص وين الكندووووورة المخووووووورة اندووووكم نست تلبسها خسج الله من بنت شووو هالفضيحه لبست الصروال و نست الكندورة امف عليج يالحمارة
سالم: ههههههههههههههه دواااااااااااااااج
ريم: ابوووويـــــــــه منوو هذي
سالم: يدتج
ريم: نعـــــــــــــــــــــــــــم اي يده
سالم: هذي امي
ريم: شــــــــــــــــــــو هذي ما راحت المقبره
سالم: لا بسم الله عليها
ريم: بس امي قالتلي من قبل انها ميته شو اللي طلعها من القبر
سالم: امج تجذب امايه حيه بس قالت جيه عسب ما تعرفين عنها شي و اللحين من اليوم و رايح امي بتسكن عندنا
ريم: اشـــــــــــــــوووووو بتسكن عندنا منوووووو قال
سالم: انا قلت
ريم: لا و الله اللحين هالمخرفة بتسكن عندنا
سالم: ريـــــــــــــــــــــم عيــــــــــــــــب
ريم: ابويه طلعها بررررررا البيت ما نبيها عندنا
سالم بصرامه: البيت بيتي و انا حررررر
ريم سكتت
ام سالم: ابــــــــــــــــي قهـــــــــــــوه
فاطمة: هههه ان شاء الله
و عقب سارت ريم غرفتها محرجة





عند شيماء
شيماء تحاول تتصل على حمدان بس هو ما يرد عليها
فحاولت للمرة الالف تتصله و يالله يالله رد عليها
حمدان: نــــــــــــعم خيــــر شــــو تبيــــــــن
شيماء: ليـــــــش تعاملني جيه حرام عليك انا حبيبتك
حمدان: حبج قرد قووولي آميــــــــن تخسين انتي حبيبتي
شيماء: حمدان أنا أحبـــــــــــــك و أبيــــــــــك
حمدان: لا و الله شرايج بعد اتين تخطبيني انتــــــي شو ما عندج كرامــــــــة ما عندج كيــــــان خلااااااص عااد استحي على ويهج عوووووذ بالله منج
شيماء صاحت: انت ليش تكرهني أنا أحبك
حمدان: ااااااااففففففف قالت احبك مرة ثانية
شيماء: و الله بسويلك اللي تبااااه بس دخــــــــــيلك لا تخليني بروحـــــــي
حمدان: اقــــــــــول احمدي ربـــــــج اني سترت عليج و ما فضحتج
شيماء: ما تهمني الفضيحه انا اللي يهمني انك انت تحبني و بــــــــس
حمدان: اقــــــــــــــول ترااااااااج عله و تتلزقين بالغصب
شيماء: انت ليش مب راضي تفهمني
حمدان: يعنـــــــــــي غصب احبــــــــــج
شيماء: و انا شو فيني عشان ما تحبني
حمدان: اقــــــــــــــول بعدي عن طريجــــــــــي احسلج لا اراويج النجووووم بعز الظهر
شيماء: اصــــــــلا من ظهرت منال بحياتك و انت هاملني على الهامش
حمدان: منال شيخة البنات هاي اللي ترمسين عنها طاهرة عفيفة ما تكلم الشباب من ورى اهلها و غير هذا كله فديتها هي راعية جمال و اخلاق اللي ما عند حد و انا متأكد ان سعادتي هو زواجـــــــــــي منها
شيماء: شــــــــــــــــــــــووووووووووووو
حمدان: اللي سمعتيه يا حلوة
شيماء: ناوي تتزوج هالخايســـــــــــــة
حمدان: حدج عــــــــــــــــــــاد لهني و بــــــــس ما اسمحلج تغلطين على منال و اذا بتتكلمين عن الخياسة ترا الخياسة منج و فيج
شيماء: حرام عليك و الله حرام عليك انت تعذبني بكلامك انا ما كلمت غيرك لاني احبك من كل قلبي المفروض انت تكون لي انا و بس
حمدان: اقول لا تحاولين تطولين من المكالمة تراج ما بتستفيدين شي
شيماء: يوووووووووووووم انك ما تحبني ليش رضيت تكلمني بالتلفون
حمدان: عجيب و الله شكلج نسيتي اللي قلته لج.. شو ما تذكرين لما قتلج اني اكلمج بس للسوالف لاني مب مال حب و خرابيط يعني ما جذبت عليج و لا لعبت عليج و كنتي تعرفين اني اكلم الف وحده
شيماء: بس انا شو اسوي بقلبي يوم انه حبك
حمدان: انتي شووو ما عندج كراااااااامة
شيماء صاحت مرة ثانية
حمدان: اوووووووووه
و عقب سكر بويهها
حمدان و هو مطفر: الله يعلن اليووووووووووم اللي كلمت فيييييييه البنااااااااااااات و عقب راح يكمل شغله مع البقية

،،دواك يالعيار محد قالك تكلم بنات بالفون،،



في بيت بوفهد
ظبية تدق الباب على مها هي و نورة
مها: تفضلي
ظبية ونورة دخلن بسرعه
ظبية: مبرووووووووووك مبرووووووك
مها: بسم الله على شووو
نورة بفرحه: بعد جم من يوم بتملجيــــــــــن
مها: شوووو بهالسرعه بس هم قايلين آخر الاسبوع
نورة: و شو يفرق
مها: بس انا و عقب سكتت
ظبية: بس شوووو ليكون بعد تبين تتعذرين ترااااا مافي اعذاااااار بس خلاااااااااص
مها استحت
ظبية: ياااااااااا ســـــــــــلام يعني بيصير عندنا عرس مرة ثانية
نورة: الا العرس شهر جم
مها: آخر ثمانية او يمكن اول تسعه
نورة: حرام.. بهالوقت بيكون محمد مسافر بالخارج
مها: حليله الله يوفقه
ظبية: المهم نرد لمحور كلامنا
مها: الا ما قلتولي منو خبركم
ظبية: توها ام خالد متصلة و قالت لامي
مها: آآه الله يستر من الياي تصدقون بعدي مرتبكة
نورة: عسب هو متزوج صح
مها: هيه حتى اني مرتبكة وايد
ظبية: تصدقين مهاوي انا من اشوف ام خالد على طول ارتاح يعني ما ايي على بالي ان خالد متزوج او ان زوجته تأذيج
شوي دقت عليهم ام فهد الباب
مها: تفضلي
ام فهد دخلت و هي مبتسمه: هاه فديتج بلغوج البنات
مها: ايه خالتي بلغوني
نورة: الله على اللي يستحون
ام فهد: بنات فديتكم ممكن تطلعون وتخلوني مع مها شوي ابغي اكلمها
نورة: ايه قولي جيه من الاول
ظبية: يلااا نورة خلينا نطلع
و عقب ما طلعن نورة و ظبية
مها: خير خالتي صاير شي
ام فهد قعدت و تنهدت: انا يايتنج ابلغج بموضوع مهم وايد يا مها
مها: قولي خالتي تراج خوفتيني
ام فهد: و الله ما ادري كيف ابدا لج بالسالفة
مها: الموضوع عن خالد
ام فهد: لا عن زوجة خالد
مها: ايه شفيها
ام فهد: تراها حـــــــــــامل
مها سكـــــــــــــــــتت
ام فهد: اليوم ام خالد قالتلي لازم ابلغج بهالشي عسب ما تقولين عنهم انهم استغفلوج عسب توافقين على خالد
مها: بس هم قالوا من البداية انها ما تييب عيال
ام فهد: هي اللحين بشهرها الاول
مها: يعني خلاص حملت
ام فهد: ايه خلاص احملت
مها: عيل خلاص
ام فهد: خلاص شوو
مها: مب لازم اتزوج خالد
ام فهد وقفت : شــــــــــــووو
مها: اللي سمعتيه خالتي خلاص دام ان الحرمة حملت فليش اتزوج خالد و اخرب عليه
ام فهد: بس ام خالد قالتلي ان خالد ولدها يحبـــج و مستعد يسوي اي شي عشانج
مها: و الله صعبه علي يا خالتي اتزوجه و مرته حامل على الاقل انا قبل كنت شوي متقبله الوضع لان خالد عنده عذر يعني ما كان عنده عيال و فكرت اني اتزوجه و اوافق عسب نبني حياة حلوة بوسط الذرية الصالحه بس مدام اللحين ان مرته حامل معناته خلاص ماله داعي وجودي ليش اخرب عليهم
ام فهد: يا مها يا حبيبتي لا تنسين ان خالد شاريج و هو يبيج سواء كانت حرمته تييب عيال او ما تييب عيال يا مها لا تتهورين و تخلين خالد يفلت من ادينج
مها نزلت راسها: و الله ما ادري يا خالتي
ام فهد: انتي تحبينه
مها هزت راسها بالايجاب
ام فهد: عيل خلاص شو المانع لا تقولين و تتعذرين بزوجته
مها: يعني اتوكل على الله و اتزوجه
ام فهد: خالد ريال شهم و النعم فيه و انا متاكدة ان الريال المناسب لج
مها: طمنتي قلبي يا خالتي
ام فهد: فديتج انتي تستاهلين كل خير و ترا العرس تاريخ 25 \ 8
مها ابتسمت: على خير ان شاء الله
ام فهد: و عاد لا تستوين هيازة مثل ميثة ابغيج تتزهبين من وقت و تخلصين عمرج بسرعه
مها: ان شاء الله خالتي





في غرفة ظبية
ظبية صارت حياتها غيـــــــر عن قبل صارت انسانه ثانية
صارت متعلقة بربها وايد و غير هذا كله قامت تغير وايد اشياء بحياتها
و من كثر وقت الفراغ اللي عندها عادي تخلص خمس اجزاء من القرآن
و مووول ما تترك الاستغفار اللي دوم يلهج على لسانها
ظبية اللحين ما تترك الأذكار صارت تقولها مرة بالصبح و مرة بالمسا
و دوم بعد تتصـــدق بس بدون محد يدري عسب تاخذ الاجر كامل
و غير هذا كله صارت تصلي حتى النوافل ( الرواتب ) و ما تتركهن مول
و كل يوم تصلي صلاة قيام الليل لمدة ساعة او ساعتين كاملين عاد الين ما يأذن الفجر
تبدا تسبح و تذكر الله
حتى انها قامت تتقرب لربها عسب يغفر لها و يجنبها النار و دايما تسأل ربها
الجنة لها و لغيرها و طبعا مستحيل تنسى الدعوات الطيبة لامها و ابوها
لكن اللي صار لظبية اللحين انها قامت ترجع تفكر بسعيد
هي تتضايق لما تفكر فيه لانها تخاف ربها ما يرضى بهالشي
و هي لما تفكر فيه يكون بشكل لا ارادي يعني بشكل تلقائي
فما تدري اللحين ظبية كيف تتحكم بمشاعرها
تبغي تطفي هالتفكير لكن مب بيدها
كانت ظبية قاعدة على الكرسي الهزاز و ماسكة الدفتر
و كتبت قصيدة تطلع احساسها على ورق عسب ما يتم بداخلها و يشغل بالها كثير

انتفض احساسي للقلب يشتكـــي
ناعم المزايا عن الشوف منمحي
ذرف قلبي من حزنه دم يرتجــي
يا عسى لوعتي بلمحته تنجلـــي
صرخ الشوق من علته يعانــــي
أحبك لو يظلمني حكم الزمانـــي
و انت عنوان غرام الاشعـــاري
~~~>من أشعار كاتبة القصة: نيــة صافيـــة :)

عقب تنهدت ظبية و رجعت راسها على ورى و غمضت عيونها
و صارت تتنفس بشكل عميق عسب تنسى سعيد
و شوي شوي بدت غلا تحتل تفكيرها
يا ربيه كيف اشتقت لهالبنت خاطري اشوفها بس اخاف اشوف سعيد هناك
ايوااا لقيتها دام ان سعيد ايي لغلا العصر على قولة غلا خلاص عيل انا من اليوم و رايح راح
اسير لها بوقت الصبح
و جيه ما راح اشوف سعيد مووول
حتى لو اني ابغي اشوفه لازم اقاوم هالشعور و احاول اني ما اقابله مول
عسب ما يصير اي شي من بينا
يالله يا رب يسرلي اموري و وفقني بحياتي
آآآه و الله راحة لما يرجع الواحد لربه
عقب سارت ظبية شلت مسباحها و قعدت تقول ( سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر ) مئة مرة
و بعد ما خلصت فتحت كتاب " أسعد امرأة بالعالم " للشيخ عائض القرني.. ( هذا الكتاب بقمة الروعة انصحكم فيه )
و قرت هالفقرة المؤثرة...


نعم .. لبسمتك الجميلة التي تبعثُ الحبَّ وترسلُ المودة للآخرين .
نعم .. لكلمتكِ الطيبة التي تبني الصداقات الشرعية وتذهب الأحقاد .
نعم .. لصدقةٍ مُتقبَّلةٍ تُسعد مسكيناً ، وتُفرح فقيراً ، وتُشبع جائعاً .
نعم .. لجلسةٍ مع القرآن تلاوةً وتدبراً وعملاً وتوبةً واستغفاراً .
نعم .. لكثرة الذكر والاستغفار ، وإدمان الدعاء ، وتصحيح التوبة .
نعم .. لتربية أبنائكِ على الدين ، وتعليمهم السنة ، وإرشادهم لما ينفعهم .
نعم .. للحشمة والحجاب الذي أمر الله به ، وهو طريق الصيانة والحفظ .
نعم .. لصحبة الخيرِّات ممن يَخَفْنَ الله ، ويحببْن الدين ، ويحترمْن القيم .
نعم .. لبرِّ الوالدين ، وصلة الرَّحِم ، وإكرام الجار ، وكفالةِ الأيتام .
نعم .. للقراءة النافعة ، والمطالعة المفيدة ، مع الكتاب الممتع الراشد .

من بعد ما قرت ظبية هالفقره ارتاحت لانها نفذت كل اللي فيه
و عقب هالفقرة قرت فقرة عن " لا "
لا .. لصرف عمركِ في التوافه من حبِّ للانتقام ومجادلةٍ لا خير فيها .
لا .. لتقديم المالِ وجمعه على صحتكِ وسعادتكِ ونومكِ وراحتكِ .
لا .. لتتبع أخطاء الآخرين واغتيابهم ونسيان عيوب النفس .
لا .. للانهماك في ملاذِّ النفس ، وإعطائها كلَّ ما تطلب وتشتهي .
لا .. لضياعِ الأوقات مع الفارغين ، وإنفاقِ الساعات في اللهو .
لا .. لإهمالِ الجسمِ والبيت من النظافة ، والروائح الزكية ، والنظام .
لا .. للمشروباتِ المحرَّمةِ ، والدخان والشيشة ، وكلِّ خبيث .
لا .. لتذكُّرِ مصيبةٍ مرَّت ، أو كارثةٍ سبقت ، أو خطأ حصل .
لا .. لنسيانِ الآخرة والعمل لها ، والغفلةِ عن تلك المشاهد .
لا .. لإهدارِ المالِ في المحرَّماتِ ، والإسرافِ في المباحاتِ، والتقصيرِ في الطاعات



عند ناصر و سارة فالشقة
ناصر: اقولج صايرة تلوع بالجبد افففف
سارة: ما عليه تحمل عسب الفلوس كل شي يهون
ناصر: ايـــــه عاد لين متى
سارة: إليـــــن ما تعطيك توكيل عام على ممتلكاتها
ناصر: تصدقين على هالطاري احس صعب اقنعها بالتوكيل
سارة: لا ما عليك منها هذي تموت فيك و اذا انت طلبت منها هالشي اكيد بتوافق
ناصر: بس جيه بتعرف اني استغلها
سارة: و يعني
ناصر: انا اقول اصبر عليها زود و عقب اطلب منها هالشي
سارة: خلاص اوكي
ناصر: شوفيج اليوم احسج مب على بعضج حبيبتي
سارة: لا ماشي لا تحاتي فديتك
ناصر: مب علي أنا
سارة تنهدت
ناصر: صج شو فيج
سارة: راشد
ناصر: افففف شفيه بعد هذا
سارة: مقهورة منه
ناصر: ليش بعد تنقهرين و انتي خلاص سويتي فيه اللي تبينه
سارة: بعدي ما شبعت من تعذيبي له
ناصر: ول خيبه كل اللي سويتيه فيه و تقولين ما شبعتي من تعذيبه
سارة: هيه ما شبعت
ناصر: لا حووول بس كفاية اللي سويتي فيه مب كفاية خليتيه يكره زوجته و دمرتي حياتهم
سارة: شو نسيت حالك انك شريكي بالسالفة
ناصر: لا ما نسيت بس الدور الكبير يرجع لج انتي
سارة ابتسمت بخبث
و شوي رن تلفون ناصر
ناصر: اااااففففففففففف هالقبسة متصله
سارة: رووووح لهاااااا
ناصر: مب متفيج لها
سارة: يلاااا رووووووووح
ناصر: زييييييين زييييييييييين يلااا بسير بس لا تغلقين تلفونج بتصلج عقب
سارة: اوكيه
و عقب ما طلع ناصر من الشقة
سارة ردت و قعدت و قالت بنفسها: هه حليلك يا ناصر لا أنت و لا حتى راشد تستاهلون حبي ما تدرون إني بس قاعده استغلكم يا أغبيااااااااا و أنت يا ناصر مثل ما اللحين تسرق حلال مرتك و تتزوجني عقب.. هم بعد أنا بسرق حلالك و بقطك بالشااااااااااااااارع... مستحييييييل أصلاااااااا أثق بريااااااااااااال واحد لأن كل الريايييييييييل خونه..





عند ريم
ريم كانت تكلم مهره بالتلفون
مهره: الـــو.. الســــلامـ عليكــــمـ
ريم: هـــلآآآ و عليكـــم السلامـ اشحالج مهآآآري علؤؤمج
مهره: بخير و عافيه
مهره: من صوبج
ريم: بخير ما اشكي باس
مهره: دؤؤؤمـ يا ربيـ
ريم: ممم مهاري
مهره: آمري
ريم: و الله ما ادري شقولج ( سوت عمرها تصيح )
مهره: بسم الله شفيج حبوبة عسى ما شر
ريم: أنا وحيـــــــــــــــــده محد لي بهالدنيــــــا
مهره: بس انا نصحتج من قبل و قلتلج حاولي تتصالحين مع امج و ابوج
ريم: منووو قالج اني ما حاولت انا حاول بس هم صدوني
مهره: بس انزين فديتج لا تصيحين جيه تقطعين فوادي عليج
ريم: انا مالي بهالدنيـــا غيرج
مهره: و انا ماراح اهدج و اوعدج اتم معاج على طووول
ريم: يعني وعــــد ما تتخلين عني
مهره: هيه حبيبتي وعد ما اتخلى عنج انتي غالية علي
ريم: تسلمين انا من غيرج ما اعرف شو كنت بسوي
مهره: افا يا ريم نحن خوات اذا ما داريت عليج عيل اداري على منو
ريم: تصدقين اني ساكنة بالبيت بروحــــي
مهره: معقـــــــــــوووووله
ريم تنهدت بتصنع: شفتي كيف الدنيا ما ترحم
مهره: انا مب مصدقة معقوله في اهل يتركون بنية ببيت بروحها و هم عيل وين راحوا
ريم: سافروا
مهره: شوووو سافروا و خلووج هني
ريم: هيه سافروا و خلوني حراااااام عليهم
مهره: لا حول و لا قوة الا بالله
ريم: اقول مهاري
مهره: هـــلآ فديتج
ريم: انا بخليج اللحين بروح اصلي >> خل عنج من متى تصلين اصلا
مهره: خلاص عيل بخليج بس ديري بالج على روحج
ريم: ان شاء الله يـــلا مع الســــلامة
مهره: الله يحفظج
و عقب ما سكرت عنها

( شهالجذب يا ريم )

راشـــد كان قاعد حذال ريم: يحليلــــــــــها بسرعــــــــه ينقص عليــــــها
ريم: شفت عاد تراها غبية و بسرعه اقدر استغلها
راشد: بس انتي ما قلتيها تزورج
ريم: لا صبر شوي انا ما حبيت اقول لها من اول مرة هالمرة بس قلت لها اني اسكن بروحي و اهلي مسافرين و المرة الثانية راح اقول لها تزورني هني ببيتك و عقب بتركها هني عندك و سوا فيها اللي تبيـــــــــــه
راشد: هه غريبه احيدج تدارين عليها اللحين مررة مسترخصتنها
ريم: عســـــــــــب اغيـــــض بميرة هالعلة و اخليــــــها تنحرق على اختها






ظبية: اصــــلا اللي انتي سويتيه غلط في غلط
منال: اللحيـــن طلعت انا الغلطانـــة
ظبية: هيه نعم انتي الغلطانه و هو الغلطان
منال: بالله بشو غلطت انا
ظبية: الغلط اللي غلطيه انج كنتي قبل تسولفين مع حمدان بشكل عادي و تضحكين معاه و ماخذه راحتج معاه
منال: هيه بس هو ولد عمي
ظبية: حتى و لو بس بحدود
منال: ظبية اللي يسمعج يقول اني كشفت شعري جدامه و لا لابسة لبس فاضح جدامه
ظبية: لا انا ادري انج محتشمه بالكامل لكن مثل ما تسترين بدنج بعد لازم تسترين على لسانج
منال: سكتت
ظبية: شفتي حتى انتي حسيتي بغلطج
منال: بس انا ما كنت ادارك هالشي يعني لما كنت اشوفه كنت اسولف معاه عادي بشكل تلقائي
ظبية راحت لها و قعدت يمها: ادري فديتج و مدام اللحين عرفتي الغلط فاكيد ماراح تكررينه
منال: اصلا مثل ما قلتلج انا خلاص ما راح اكلمه مووول و راح ابتعد عنه نهائيا
ظبية: منال حبيبتي انا ادري انكم تحبون بعض فليش..
منال قاطعتها: لا تقولين نحب بعض
ظبية: لحظة خليني اكمل
منال: اسمعج
ظبية: الاشخاص اللي يحبون بعض يتزوجون بالنهاية بدون لف و دوران
منال: زواااااج
ظبية: هيه زواج,, صدقيني حمدان اذا يبيج ما راح يفرط فيج على طول بيخطبج
منال: بس
ظبية: بس شوو
منال تنهدت: و الله ما اعرف شقول
ظبية: ممكن انصحج بشي
منال: اكيد
ظبية: منال انتي تدرين اني اعزج وايد انا بغيت انصحج و اقولج لا تسلكين درب الحب اللي هدفه مب واضح لانج ان عشتي قصة حب و عشق و غرام مع حمدان راح تعذبين عمرج و راح تغضبين ربج
منال: كيف يعني اغضب ربي
ظبية: بتغضبين ربج اذا حبيتي واحد و سرتي تضحكين وياه و تسولفين وياه و تتضاربين وياه و هو اصلا مب محلل لج بس لو كان زوجج ذيك الساعه تصرفي معاه باللي تبينه ترا ربنا ما يرضى لما يشوف البشر يحللون الحرام ترا نهاية كل حب بدا بطريقة غلط هي الدمار
ميثة: هيه و الله صح كلامج
ظبية: الا اذا تااااااااب الانسان طبعا بتكوووووون حياته فووووووووق السحاب لكن هل الانسان لما يبدي شي بمعصية ينتهي بالتوفيق و السعاده
منال: طبعا لااا
ظبية: ليش
منال: لانها تفتح ابواب المعاصي و غيره
ظبية: ايوااا هذا اللي ابوصله.. ترا الشي اللي يبدا بحرام مستحيل ينتهي بشي حلو إلا في حالات ثانية و خاصة لأن ربنا يسامح و يغفر
منال: ما شاء الله عليـــــج يا ظبيــــــة علمج واســــــع الله يحفظج
ظبية: تسلمين حبيبتي
منال: و جاسم انا خلاااااص ببتعد عنه و بحاول اتجنبه
ظبية: شوفي بوقت السلام عادي سلمي عليه و سولفي معاه بس بحدود و يكون جدامنا طبعا
منال: احس اني بصيح اذا شفته
ظبية: ما عليه انتي حاولي تمسكي عمرج شوي
منال: بس قاهرنننننني
ظبية: ليش انه يكلم هذي اللي اسمها شيماء على قولتج
منال: وفيه حد غيرها هالعله
ظبية: تعالي اصلا مستحيل حمدان يتزوج وحده مثل شيماء
منال: بس هي قالتلي انه هو وعدها بالزواج
ظبية: غريبه بس يمكن يقص عليها
منال: ما ادري يا ظبية ما ادري
ظبية: انتي بعدج تحبينه
منال سكتت و نزلت راسها و صاحت
ظبية حضنتها: يا بعد عمري صدقيني بيي اليوم اللي راح يحس فيج و انا متاكده انه هو يحبج
منصور دخل عليهن و قعد مبهت بشكل منال: ليش تصيحين
ظبية: راسها يعورها
منصور: اسير عند ابويه اقوله يعطيني لها بندول > فديت منصور و الله راعي واجب و لا شو رايكم
ظبية: لا فديتك اللحين هي بتصح.. انت بغيت شي
منصور: بغيت اقولكم عن الطلعه
منال: أي طلعه
ظبية: طال عمرج الشيخ محمد اللي هو اخوي و اخيرا قرر يطلعنا طلعة جماعية
منصور: ترا احمد و جاسم و حمدان بعد بيسيرون
منال: شووووو حمدانووو وياهم
منصور: هيه بيخاوينا
ظبية: متى بنروح
منصور: اليوم فالليل






عبدالعزيز كان على السرير الابيض
قاعد بروحه يقاوم المرض
المرض قضى على قوته و خلى
جسمه ضعيف و هو حليله ما فيه
و لا شعره فراسه و لا حتى الحواجب و الرموش
كله تساقط بسبت المرض
أول ما عرفوا ان عبدالعزيز يعاني من
سرطان الدم كان بسبب نزيف حاد بأنفه
و لما ودوه المستشفى و شخصوا حالته
انصدموووا من النتيجه لما قالولهم ان عزوز
مصاب بسرطان الدم
أثر مرض سرطان الدم على حالة عزوز
بحيث ان المرض اثر على نخاع العظام
بتكوين دم غير ناضج..
و طبعا الكل يدري ان انتاج الدم في حالة الاصابة
بسرطان الدم يكون خارج نطاق السيطره
و غير هذا كله هالمرض يمنع تطور الخلايا السليمة
و بالتالي راح تكثر الخلايا الدم البيضاء الفاسدة
عبدالعزيز يعاني من فقر دم شديد و مناعته جدا ضعيفه
و بالغصب ياكل و اذا اكل ما ياكل الا الشي القليل لفقدانه الشهيه
و تذكرون لما كان فيصل معصب على ميثة بليلة عرسها
هو بسبب وصول اتصال لفيصل من بعد التصوير من الدكتور
لاصابة ولده بتشنج و صداع شديد بالراس بسبب تأثير سرطان الدم على المخ
و فذيك الليلة عزوز بغى يمووووت من الالم و بعدها راح له فهد
و ما سمح لفيصل يسير لولده بحكم انه معرس و الليله عرسه
و العلاج الرئيسي لعزوز هو القضاء بشكل اساسي
على جميع الخلايا السرطانية عسب يشتغل نخاع العظم
بشكل سليم..
و عبدالعزيز حاليا يخضع لأدوية كيماوية اللي سببت له سقوط الشعر
و غير هذا كله يعاني عبدالعزيز من التهابات بالانف و اللثة و ارتفاع
درجات الحرارة على فترات و اصلا حتى لو اكل عزوز شي يحس بعسر هضم
و بآلام و انتفاخ بالبطن..
هذي نبذه عامة عن مرض عبدالعزيز
.......: فديته و فديت روحه يا ربي شوفه كيف تعبان
.......: قصري حسج يا مرة عن يقوم من النوم
.......: بس قطع قلبي ( صاحت )
.......: أنا شو اللي حدني على اني اييبج معاي بسسس يا مرة سكتي عن يقوم
.......: بغصب عني يا بو زينب لا تلومني هذا ولد الغالية بنيتي ( عاد أنا ما اعرف الرمسة البحرينية عدل لكن عاد انتوا طوفوها لي ) >> فديت اهل البحرين و الله
بو زينب: بس ما يصير يا ام زينب لا تبجين قولي الحمدلله على كل حال
ام زينب: اللهم لك الحمد و الشكر
بو زينب: شوفي كيف ضعفان بزياده عن قبل
ام زينب: اخاف ما يأكلونه عدل
بوزينب: لا بس هالمرض عوذ بالله منه مسببله فقدان شهيه
ام زينب: شوفه كيف نايم بتعب
بو زينب: الله يشفيك يا وليدي بالعاجل يا رب
ام زينب رفعت ايدها: آمين الله يسمع منك.. الا متى بتتصل لفيصل
بو زينب: بتصله عقب
ام زينب: لا انا اقول اتصله اللحين
بو زينب: اخافه راقد بهالوقت
ام زينب: لا ويه اللحين مب حزة نوم
بو زينب طلع تلفونه و اتصل على فيصل
فيصل استغرب يوم شاف رقم بو زينب داخل الدولة
فيصل: الو
بو زينب: هلا و الله بالغالي شلونك
فيصل: عمي انت شحالك
بو زينب: انا بخير و نعمة
فيصل: انت بالامارات
بو زينب: ايه تونا نازلين من المطار و على طول رحنا انا و ام زينب لعزوز
فيصل: يا عمي ليش متعبين عماركم و الله ما تهونون علي
بو زينب: لا تعب و لا شياته نحن لازم نكون عند ولد المرحومه و نوقف يمه
فيصل: بعدكم بالمستشفى
بو زينب: ايه يا ولدي
فيصل: خلاص عيل انا بييكم اللحين




في بيت خالد:
شيخه: الووووو انتي وينج الله يهداااااج
ام سعيد: هلا بنيتي انا كنت عند جارتنا ام سعود
شيخة: امااااااااااااية لحقي عليه
ام سعيد: خير شصاير ليكون العقربه ام خالد سوتلج شي
شيخه: لااااا مب جييييه السالفه
ام سعيد: قولي شصاير خرعتيني
شيخه: اماية خالد مصر يوديني المستشفى يطمن على البيبي شسوي اللحين
ام سعيد: ايه و الله راح تنكشفين ساعتها
شيخه: اماية دخيـــــــــــــلج هاتيلي صــــــرفه شسوي حدي خايفة
ام سعيد: خلاص خليه يعرف الحقيقة
شيخه: شوووووووو
ام سعيد: هيه عيل شوو تتوقعين ان هالجذبه بتدوم لج يعني
شيخه: امااااااااية و الله اني احب خالد و ابيه هو متعلق فيني و صابر علي بس عسب اني حامل لو درى اني جذبت عليه بيطلقني هذا عادي عنده يسويها
ام سعيد: لا يخسي الا هوو اصلا انتي لما بتروحين و تفحصين بيقولوج انج مب حامل يعني صار خطأ طبي من قبل يوم خبروج انج حامل و انتي اصلا مب حامل
شيخه: عيل انا شو استفدت من هالجذبه
ام سعيد: كنت اتحسبه بتعلق فيج
شيخه: هو تعلق فيني لكن لما بيدري بالصج راح يكرهني و يطلقني اماية انا حاسه بالخنقة و بالغصة ما ادري شسوي ساعديني
ام سعيد: و الله يا بنيتي ما ادري شقولج انا اقول لو تباتين عندي اسبوع احسن اللين ما ندبرها
شيخه صاحت: اماية تبيني اهد ريلي و هو بعد جم من يوم بيملج تبيني اخليه يتهنى و انا اتعذب آآآآه و الله انا تعبانه و احس بالضعف ما ادري شسوي ما ادري آآآ
ام سعيد استهمت على بنتها: يا ليتنا ما جذبنا على ريلج هالجذبه
شيخه بصوت متقطع: لا فــــات الفوت لما ينفع الصـــــوت ليتني اكره زوجي يا امايه جان طلبت منه الطلاق و ارتحت منه لكن انا احبه و ابيه و ما اتخيل وحده ثانية تاخذه مني
ام سعيد صاحت مع بنتها لانها وايد تحبها: شيخه تعالي عندي يا اماية اباج تباتين عندي عسب ترتاحين اكثر انا بطرشلج سعيد ايي ياخذج بدل ما قاعد بالمستشفى مع غلا و بتصل لريلج و بقوله اني ابيج تقعدين عندي جم من يووم
شيخه لمحت خالد ياي صوبها فعلى طول مسحت دموعها و سكرت عن امها و وقفت بتسير تستقبل زوجـــــها بس طاحت مغمي عليـــــــــها
خالد طااااااح قلبه لما شافها اطيح: شيخـــــــــــــــــــــــــــــــه شيـــــــــــــــــخه.. اماااااااااااية لحقـــــــــــــــــــــي على شيخـــــــــــــه مــــــا ترد
ام خالد يات من الصالة الثانية و اول ما شافت شيخه مغشي عليها شهقت: قوووم قوووم على المستشفى بســـــــررررعه شيلها و انا بييب عبايتها بسررررررررررررررعه

( يهم عليها الحال شيخه )

نظرة الحب
08-04-2011, 01:28 AM
ღღالجـــــــــــــــزء الــــسادس عشـــــــر ღღ


في بيت بوفهد
ام فهد: و ليش ما تسيرون انتي و ظبيه معاهم بوظبي
مها: و الله يا خالتي مالي نفس بالطلعه احسنلي اتم هني
ام فهد: انا قلت بتغيرون جو احسن بدل القعده بالبيت
ظبية: أنا بيتوتية من يوم يومي
مها: و مدام ظبية بتم معاي فخلاص بنقعد نسولف مع بعض
و عقب دخل بوفهد و محمد و منصور و فهد من بعد ما كانوا بالمسيد لصلاة المغرب
بوفهد: الســــلآم عليكــــــم
الكل: و عليكم السلام
ام فهد: منصور اماية يلا سير البس قبل ما تطلع معاهم
منصور: محمد البس الكندورة السوده انزين
محمد: يبا يطقم معاي الاخ
منصور: انت البس انزين
محمد: انزين يلا روح و عقب ما تتلبس تعال انا بغترك
منصور: لا ابوية هو اللي راح يغترني
فهد: بنات اصعدن فوق و انت محمد سير وياهم
البنات قامن
محمد: قول انك تبا تقول شي نحن ما نبغي نسمعه
فهد: زين انك فهمت يلا روووح معاهم
محمد خذله موز و راح
بوفهد: شبغيت تقول فهد
فهد: توني قبل شوي متصل لخالد اطمن عليه قالي ان مرته بالمستشفى
ام فهد عقدت حياتها: بالمستـــــشفى
بوفهد: خير شفيها بعد
فهد: علمي علمكم
بوفهد: ام فهد تجهزي بنروح لهم
ام فهد: بلبس العباة و بيي
و عقب راحت ام فهد
بوفهد: الله يستر شصاير فيها هذي بعد ما رامت تمرض الا يوم قربت الملجه
فهد: صحة الفرد اهم من الملجة
بوفهد: هذي مدامها طاحت بالمستشفى معناتها الملجة بتتأخر
فهد سكت عن ابوه يعرف ان لو كلمه و فهمه ما راح يقدر الوضع
دخلت نورة عند امها
نورة: اماية وين رايحه بعباتج
ام فهد: رايحه المستشفى
نورة: بسم الله المستشفى ليش منو هناك
ام فهد ما حبت تخبرها عسب ما تقول لمها: هااا
نورة: اماية شفيج
ام فهد: ايه بروح ازور مريضة انا و ابوج
نورة: و ابوي من متى ابوي يزور حد بالمستشفيات
ام فهد: اوووه تراج وايد تبربرين
نورة: خلاص انزين بسكت،، انا يايتنج ابغيج تعطيني بيزات زياده
ام فهد: سيري فجي السدة و اخذيلج بس ألف و خمسمية
نورة: ماا يكفــــــــي و الله
ام فهد: نووووروووه تراني قبل اول امس معطيتج 3000 عن البزاااااا
نورة: بس صرفتهم على مشروووووووعـــــــــــي و كلفني وايد بسبة المواد اللي اشتريتهم
ام فهد: انتي عيارة و بزاية محد قالج فري فلوسج شرق و غرب و يلااا ديروا بالكم على عمركم و هالله هالله بمنصور عن يضيع
و عقب طلعت ام فهد و راحت نورة خذت لها بيزات و طلعت و سارت غرفة منال
نورة: هاه تجهزتي
منال: لاااا
نورة: منااااااااااااااااال عااااااااااد
منال: ما اقدر و الله ما اقدر بصيح اذا شفت حمدان
نورة: مها قالت ما بتسير و ظبية قالت ما بتسير و انتي قلتي ما بتسيرين عيل منووو بيسير بالله
مهره: عيل نحن و توامي نستحي نروح رواحنا معاكم و خواتي ما يبن يسيرن
نورة تنازعت: لاااااااااااااا و اللـــــــــــــــــــه ع كيــــــــفكم هووووو يــــلااا اشووووف كل وحده تلبس عباتها يــــــلا تلحلحن
منال كانت بترمس: أأ
نورة: اوووووص و لا كلمة يــــــــــــلاااا هاااج العباااية لبسيها جدامي
و عقب كل البنات لبسن العبي و تجهزن
منال: يااا رب يهون و ما يروووح معانا
نورة: احسن انا ابغيه يكون موجود عسب يحس فيـــــــج شوي
ميره: عيل احمد وينه ما بيسير
نورة: احم احم ليش تسألين
ميره: هاه لااا ما شي حرام اسال يعني
نورة: هيه حرام انتي بالذات تسالين عنه
احمد من وراهم و هم طالعين: هيه احمد بيسير ( ابتسم لهم و عقب راح يشغل سيارته )
مهره: هههههههههههههه اويه سمع
الكل: ههههههههههههههههه
ميره: جب جب لا تضحكون زيـــــــن و الله انكم تقهرون
منصور يا لهم: بــــــــنات انتو رووحو ركبوو مع أحمد
ميره: لااااااااااااا
منصور: مب كيفج توه قاللي اقولكم تسيرون تركبون معاه
منال لمحت حمدان و عقب نزلت راسها
و هو يا صوبهم و معاه جاسم
حمدان و جاسم: الســلام عليكم
الكل: و عليكم الســـــــلآم
جاسم: اشحالكم بنـــات
نورة: نحن كلنا بخير الله يسلمك
حمدان مستغرب غريبة منال ساكته ما قالت شي
محمد توه نازل و قاعد يعدل بغترته: هاااا خلصتوو
منال رفعت راسها و صدت على محمد و قالت: هيه خلصنا و تونا كنا نازلين
محمد: اشحالكم عياااااااااال العم
حمدان: بخير الحمدلله
جاسم: اشحالك انت يا بو الرقااااد
محمد: هههههههه انا بخير و عافية
جاسم: يـــلا سارينا دام انكم جاهزين
محمد: بنات من اللحين اقولكم ما نريد حواااطة بالمووول ستين سنة كلها ساعه و طالعين
نورة: لا و الله عيل ما بيدوبنا نتشرى،، محمد كلامك مب معقول
جاسم: خلاص خلااااص يبووج تسوقي على راحتج كلتيه حشى
حمدان: شو تتريا من البنات
منال ماتدري ليش انقهرت من هالكلام و نورة عادي عندها تسمع مثل هالكلام من يوم هي و صغيرة





في بيت بو فيصل:
ام فيصل: فيصل ابوية شو فيك متضايق عسى ما شر يا وليدي و ليش انت مب مع زوجتك حرام تخليها بروحها جيه
فيصل: مب متفيــــج لها
ام فيصل: بسم الله خوفتني بلاااك تقول هالرمسة انتو توكم معرسين
فيصل قاطعها: تراكم وايد تعيدون هالرمسة بهالبيت توك متزوج و توك متزوج اللي يسمع عاد بيقول انا متزوج برنسس ديانا على غفلة الا هي ميثة لا يت ولا ردة تبقى عندي و لا شي
ام فيصل خافت من كلام ولدها: خير ولدي صاير من بينكم شي
فيصل تنهد: ما صار شي بس انا مب بالعنها
ام فيصل: انت فيصل العاقل جيه تقول ليش شو اللي تغير يا ولدي هذي زوجتك اذا صار من بينكم شي تفاهموا بهدوء و ان شاء الله تنحل مشكلتكم
فيصل يطالع ساعته لانه لازم بعد شوي يروح لبو زينب و زوجته بالمستشفى مع عزوز ولده
ام فيصل: بلاك سكت ليش ما ترد
فيصل: ما عندي شي اقوله
ام فيصل: لا حووول يا ولدي مب زين جيه اتم مبوز جدامي و جدام حرمتك انا اول مرة اشوف معرس جيه
نزلت ميثة و لما شافت فيصل تحت كانت تبا ترد فوق لكن ام فيصل نادتها
ام فيصل: ميـــــثة أماية تعالـــي فديـــتج تعالــــي
فيصل وقف مكانه يبغي يروح
ام فيصل: و انت وين رايح بعد
فيصل: عندي مشوار مهم
ام فيصل: طيعني فديتك و اقعد
و رد عقب يقعد فيصل مع امه و ميثة حرمته يت و عاد فيصل قال مدام امه هني ما بيقدر يروح لبو زينب بالوقت المحدد
ميثة قعدت حذال عمتها ام فيصل اللي كانت تقطع لها تفاح
ميثة تمد يدها للتفاح و تاكله
و فيصل يطالع بمكان ثاني و سرحان و باله بعيد
و ميثة منقهره قالت اكيد يفكر بزينب
ام فيصل حست ان فيه شي شايد صاير من بينهم
ام فيصل: انتو بتقولون شو اللي قِلَب حالكم ولا شوو ترا حالكم ما يسر مووول
ميثة طالعت فيصل من فوق لتحت بنظرات شك
فيصل: خيــــر بلاج جيـــه تطالعيني و انتي قرفانــــه
ميثة تنرفزت لما صرخ عليها جدام امه
ميثة: ما كنت اقصد اطالعك بهنظرات انت اللي تفسر الامور ع كيفك
دخل بو فيصل عندهم
بو فيصل: الســــلآم عليـــــــكم
الكل: و عليكم الســــلام
بو فيصل: ميـــثة روحي هاتيلي عصيـــر اشربه
ام فيصل قامت عنها: لا حشى ما تقومين انتي توج عروس انا بروح اييبه
فيصل: اماااااية قعدي ميثة شخانتها بالبيت خليها تسوي شي
ام فيصل: وييي يا ولدي شهالكلام من قلة الخدم اللي عندنا يعني
فيصل بصرامة: ميثة قومي فزي طولج و هاتي العصير عن امي
ميثة الصيحة بعيونها بس كانت تكابر و قامت و سارت بتييب العصير
ام فيصل: عيب عليك يا فيصل هذي توها عروووس انت متى بتفهم هالشي حرام عليك
بو فيصل: ما الا هي بنت عبيد الخماري
فيصل: معاه حق ابويه
ام فيصل: عنبوكم انتو ما تخيلون عيب هالرمسة تبقى هالمسيكينه بنت من لحم و دم تحس حالها حالنا
بو فيصل: فيصل ابوية ان رفعت صوتها عليك عطها كف حااااااااااامي يأدبها
ام فيصل: بوووووو فيصل لا تزيده انت بعد هووووووو مب ناااقص عادي يصدق و يسويها
فيصل: لا تخافين انا مب غجري عسب اضربها
و عقب يات ميثة و حطت العصير جدام عمها
ميثة: تفضل عمي
بو فيصل شرب العصير و عقب قال: الا تعال فيصل شو هو الموضوع اللي قلتلي عنه
فيصل: بس حمدان و جاسم مب موجودين انا بغيت الكل يكون موجود عسب الكل يعرف
ميثة ارتبكت
ام فيصل: خير شو فيه
بو فيصل: انت قول لنا و عقب جاسم و حمدان نحن بنخبرهم
فيصل خبرهم بسالفة زواجه من زيــــــنب لنهايـــة موتها و خبرهم عن ولده عبدالعزيز و عن مرضه
ام فيصل تمت تصيح بصمت
ميثة تحس اطرافها متشلله منصدمة من اللي سمعته ما قدرت ترتب كل اللي سمعته بشكل صحيح
فيصل كان جامد لما كان يحكيلهم
بو فيصل ما يقدر يلوم ولده ولا يعاتبه على زواجه اللي قبل كانوا فيه رافضين ان فيصل يتزوج وحده بحرينية
لكن ام فيصل تكلمت بهاللحظة قبل ما يرمس بو فيصل: أنـــا عندي حفيـــــد و انت مخبي عليــــه
فيصل تنهد ما قال شي
ميثة ما رامت تتحمل فصاحت: زيــــــنب متـــوفية
هز راسه فيصل بالايجاب بدون ما يطالعها
ام فيصل قامت ببطئ من كثر ما تحس بثقل بجسمها و قالت و هي تصيــح: قــــــوم ودني لحفيدي قــــــوم حرام عليـــك ولدك يتعذب بمرض خبيث و انت ما خبرتنا قــــوم قــــوم شلني له قــــوم لا تتطالعني جيــــه
بو فيصل: و انا بروووح وياكم
كلهم قاموا إلا ميثة بعدها تحاول تستوعب فيصل طبها و راح يتلبس قبل ما يطلعون من هني
ام فيصل: قومي فديتج قومي مهما يكون هذا ريلج و لازم توقفين معاه
ميثة قامت و هي ساكته و الدموع مب راضية توقف و راحت تلبس عباتها و راحت معاهم المستشفى







عند الشباب
محمد و جاسم و حمدان و منصور بسيارة
و نورة و منال و مهره و ميره بسيارة احمد
فسيارة حمدان:
حمدان: عيل بتروووح عنا بنفتقدك و الله
محمد: احـــم حتى تصدق منصور دووووم يبكي على مخدته يترجاني ما اسافر
منصور: جـــــــــــــذاااااب
حمدان: ههههههه منصور ريال ما يبكي صح
منصور: صح أنا عمكم
جاسم: هههههههه لا و الله احلف انته بس
منصور: و شيخكم بعد
محمد: بدا عاد بالخقة ما ادري على منو طالع
جاسم: لا تنسى ان حمدان خاله
محمد: ههههه صدقت و الله
حمدان: انا مب خقاق هذي يسمونها ثقة
جاسم: امحق ثقة
محمد: و بعدين حمدان تعال انت ليش كاشخ هالكثر رايح عرس مثلا
جاسم: يعني ما تعرفه هذا لو يروح دكان تشوفه يكشخ عيل شو لو كان رايح مووول شو تتوقع منه
حمدان: يا ربيه على الغيــــــــــره اللي بتجتلكم

فسيارة قوم أحمد
مهره كان تلفونها يرن وايد
ميره بصوت هامس: اكيد هذي العله ريمووو
مهره: حراااام عليــــــج لا تسبينها
ميره: اففففففففف انتي متى بتتركين هالعله و نفتك منها
مهره: ما اقدر اخليها ما اقدر ظروفها صعبة هالبنية
اتصلت ريم مرة ثانية قامت ميرة شلت التلفون و اغلقته


ريم: غريبة توه مفتوح تلفونها و اللحين مغلق
راشد: ريــــــم أنا قلتلج اليــــــــــوم يعني اليــــوم
ريم: انت ينيت تراني قلتلك هي قايله لي انها بتطلع اليوم بس ما اكدت لي فكيف تباني اييبها
راشد: لو اتيني الفجر اباها يعني اباها تفهمين و لا لااااء
ريم: اووووه راشــــــــــــد لا تينني زوووووود بروووحي مضايجه
راشد: اسمعيني ريم عندج يومين ( و اشر لها بصبعين ) بس يومين مب اكــــثر و اذا ما ياتني مهره خلال هالفترة و الله ثم و الله لتشوفين مني الويــــل و قد اعذر من انذر
ريم خافت: بسم الله شفيك تهدد و الله احيانا انا اخاف منك عيل مهره حليلها لو سمعتك اكيد بتموت بمكانها
راشد مسك ريم من ذقنها و رص عليه: سمعيني عدل أنا ما يهمني خوفج مني انا اللي يهمني اللحين مهره و بس و انتي مالج شغل بس تيبينها و تروحين عنها و تتركينها بين ايدي انا و بس مفــــــــهوووم
ريم: ان شاء الله ان شاء الله مفهـــوووم بس هدني الله يخليك
هدها راشد و عقب راحت عنه
و على طووووول ركبت سيارتها و سارت لسارة
ريم: اقـــــــــولج هالانسان فيه شي و قسم بالله اني خفت انه يجتلني اصلا نظراته تخرع صاير ما يتفاهم موووول
انا لازم اييبله مهره باسرع و قت و اتخلص من حنته و اقطعه موووليه
سارة : لا ما عليــــج هو جيه طبعه لا تخافين منه و لا شي
ريم بخوف: انتي ما شفتيه لو شفتيه بتقولين عكس هالكلام
سارة كانت تبا تقول شي لكن ريم قاطعتها
ريم استغربت لما شافت غترة مفرورة على الطاولة
ريم معقده حياتها: هالغترة لمنووو
سارة ارتبكت: هااااااه اااا لااا هذي مالتي
ريم: مالتج و لا مدخله واحد هني ما احيدج تدخلين شباب بشقتج قلتيلي مرة انج ما تحبين هالشي
سارة: لا لا قلتلج مالتي انا كنت اجربها كربطة على الرقبة ( تقصد مثل حركة الشال )
ريم: سويرة تتغيشمين حضرتج انتي ما تحبين هالسوالف بعد
سارة: اففففف هو تحقيق يعني قلتلج مالي و خلاص ( جذابه اصلا هالغترة لناصر )
و عقب سارة اطالعت الساعه و شهقت
ريم: بسم الله شفيج
سارة تذكرت انها فهالساعه بييها ناصر
سارة: أأأ ريــــــــم أنا بطلع بعد شــــوي
ريم: وين
سارة: مشوار مهم اشوفج باجر ان شاء الله
ريم: اعتبر هذي طردة يعــــني
سارة: ريــــم قلتلج عندي مشوار
ريم: خلاص خلاص بطلع اللحيــــن
و عقب ما طلعت ريم لمحت سيارة
ريم: يا ربي هالسيارة مب غريبة علي كأني شايفتها من قبل
و عقب ما اهتمت و راحت على سيارتها
و السيارة طبعا كانت لناصر
و بعد ما دخل ناصر على سارة
ناصر: مرحبا
سارة: مرحبتين غناتي
ناصر: اليـــــوم بتصيرين ملكي و أخيــــــــــــرا
سارة: اولا نحن ما تزوجنا عسب اصير مرتك و ثانيا توها ريم طالعه من عندي ليكون شافتك
ناصر: لا ابد ما لمحتها بطريجي
سارة: اشوا اهم شي انها ما شافتك
ناصر: ها حبيبتي جاهزة للمحكمة ترا الشهود كلهم جاهزين( اليوم بيروحون للزواج )
سارة: لحظة بس ابدل و راجعه لك
و عقب ما سارت سارة تبدل قالت بنفسها: هه حليلك يا الغبـــي و الله لخليك خاتم بصبعي و اخليك تسجل كل املاك هالعيوز بأسمي و غير هذا كله أنا اللي بكون عقب مدة بسيطة ان شاء الله مديرة شركة التصنيع و عقبها يااا حلووو رااااااح اشوتك شوتت كلاااااااااااب انت و عيووووووز النار من الفلة اللي راح ان شاء الله تتسجل باسمي
و بعدها سارت سارة تركب السيارة مع ناصر
ناصر: هاه فديتج نتحرك ما نسيتي شي
سارة ابتسمت بمكر: لا ما نسيت شي
ناصر: حبيبتي ليش على الاقل ما نسوي حفلة بسيطة باجر
سارة: لا لااا ماله داعـــي اهم شي نتزوج و خلاص ( اكيد ما تبين حفلة لانج عارفة نهاية هالزواج )
ناصر: حبيبتي
سارة: هلا
ناصر: تحبيني
سارة: انت حبيبي كيف ما تبين ما احبك
ناصر: فديتج و الله غناتي
سارة بنفسها: تفدتك ينية قول امين خســـــي سارة الـــ......ــي تحب واحد من عقب ما تركني الحقير راشد







مع الشباب:
نزلن البنات كلهن
احمد صد صوبهم
و لفت انتباهه شي بميرة و راح صوبها
ميرة ارتبكت قالت بلااه هذا
احمد بشكل تلقائي دخل شعر ميرة اللي طالع بالغلط من طرف الشيلة بابهامه
احمد بصوت مسموع: اسمحيلي ادخل هالشعرتين اغـــــار أنـــا ما أحـــب حد يطالع شي هو ملكـــــي
و عقب كالعاده ابتسم لها و سار تجدم البنات شوي
ميرة تسمرت بمكانها
نورة: هههههههههه عادي عادي تصير بارقى العائلات
ميرة من الحيااا ربطت شيلتها عدل هالمرة
مهره: هههه بس بس و الله ماشي شعر طالع خلااااص
منال تطالع الصوب الثاني كان حمدان و البقية توهم نازلين و بييون صوبهم
منال تذكرت كلام ظبية و نزلت راسها
و عقب قالت: يلا بنات خلونا نتحرك صوب احمد
نورة : اوكيك يـــــلا
و عقب البنات سارن صوب احمد اللي وقف يترياهن
و حمدان ميت الا يكلم منال خصة ان اليوم ما عبرته مووول و كله تبوز لما تشوفه و تنزل راسها ما يعرف شو سالفتها
منال: اقول نورة
نورة: هلا
منال: اليوم اتصلت على ميثة ما ترد و اطرش لها مسجات بعد ما ترد اخاف صاير لها شي
نورة: لا عيني من الله خير ليش تفولين عليها بالشر
منال: فيني احساس غريب يأكدلي ان ميثة فيها شي
نورة: شفيج اليوم منال احس مالج بارض لاي شي ركزي على الطلعه و فرفشي شوي مب العادة انتي جيه
منال: و الله مالي نفس لشي مووول
نورة: لا ما عليـــــج بتتونسين ان شاء الله اذا مب بالمول بالبحر
منال: بنسير بعد البحر
نورة: هيه بنتعشى هناك جيه احلى
منال: و الله زين من زمان ما رحت البحر
( تمو بالمول ساعتين و نص و عقب طلعوا بيسيرون البحر و بيتعشون هناك )

عند البحر:
جاسم: منصور انت نزل البارد من السيارة ( يقصد الكولا )
منصور: انزين
سار منصور و فتح باب السيارة و خذ كيس الكولا بس كان ثقيل و نادى على منال
منصور: منااااااال مناااااااااال تعالي شوي
منال سارت صوبه: ها شو بغيت
منصور: هذا ثقيل وايد
منال: الله يهداه جاسم ليش شاري هالكثر منو بيشربه
حمدان من وراها: انا بشربه
منال اتصنمت لكنها حاولت تتمالك عمرها
حمدان: اشحالج منال
منال ساكته
منال: منصور طلع الحصير و عطها نورة تفرشها
حمدان: افا ليش مسويه طااااف هذا و انا احاتيج
منال ما طالعته مووول خذت كيس الكولا و راحت لكن فجأة انطرت الكيسة و طاحت الكولا
فنزلت منال تجمعهم بسرعه
حمدان نزل بعد مثل مستواها و يلس يجمع معاها
حمدان معقد حياته: شفيــــج منال
منال معصبة: ما فيني شي
حمدان: بسم الله شفيج انزين بشوي شوي على عمرج
منال بجدية اكثر: حمدان لو سمحت قوووم من هني انا بشل الكولا بروحي انت سير من هني
حمدان: لا مب رايح الين ما تقوليلي انتي شفيج علي
منال: ما فيني شي شو انت ما تفهم ( حست انها بتصيح فوقفت بتروح )
بس حمدان مسك ايدها
منال بعصبية اكثر: شيل ايدك عني شوووو من مذهب عليك تمسك ايدي،، و لا متعود عند الصايعات تسوي جيه
حمدان عصب: انتي شو تقولين
منال خوزت ايدها بقوه عنه: اقوووووووول اللي اقوووله انت مالك شغل فيني فاهم و اخر مرة تمسك ايدي شو ما تدري ان حرااااااام
حمدان: منال انتي مب صااااااااااااحيه و لا شووو ( ماسك اعصابه )
منال: عن اذنك انا بروووح وقفتي حذااااااالك اكبر غلط
و عقب راحت عنه
و حمدان حرج و خلا الكولا و رااااااااااح





في المستشفى عند شيخه
ام خالد متوترة: يالله يا ربيه محد طلع لنا يطمنا عليهااااااااااا
ام سعيد تصيح: واااااعليــــــــــج يا بنيتي يا ليت العوووق فيني و لا فيج
خالد: اذكـــروا اللـــه يا جماعة الخيــــر
ام خالد: لا اله الا الله
ام سعيد اعصابها متشتته لان اليوم بتنكشف بنتها و بتطلع مب حامل و بتبان جذبتهم بس هي اللحين تحاتي صحة بنتها اكثر
طلعت الدكــــتورة
الدكتورة: ويـــن زوج شيخه
خالد: انا زوجـــها
الدكــــتور: بصــــراحه يا خوي زوجتــــك اهملت صحتها و ما اهتمت بأكلـــها و هذا الشي مأثر على صحتها بشــكل سلبي
ام خالد: انزين يا دكتووووووورة و الجنــــــــــــين عسى ما صابه شي
ام سعيد طاح قلبها اللحين بتنفضح هي و بنتها
الدكتورة: لا الحمدلله الجنين ما صابه اي مكروووه و قدرنا نسيطر على الوضع
ام سعيد فجت حلـــــــــجها: بنـتي حــــامل
الدكتورة : ليش انتي من قبل ما تعرفين انها حامل
ام سعيد حاولت ترقع: هاه لا اعرف بس اقصد يعني ما اثر على حملها
الدكتورة: لا الحمدلله ما اثر عليها بشكل قوي و اللحين هي بخير اذا حابين تتطمنون عليها ادخلوا لها
ام سعيد تفاجأت ما توقعت ان بنتها تطلع صج حامل بس فرررررحـــت من الخاطر
و عقب ما راحت الدكتورة دخلو داخل يطمنون على شيخه
خالد راح و باس شيخه على راسها: ما تشوفين شر يا ام سيف
شيخه تصيح بهدوووء: بعدك تقولي ام سيف بس انا مب
ام سعيد قاطعتها: الحمدلله الدكتورة طمنتنا عليج و قالت ان الجنين ما فيه اي شي
شيخه مب فاهمه شي: الدكتورة قالت
ام خالد: هيه يا بنيتي قالت الحمدلله الجنين ما صابه اي مكروووه
شيخه: انا حــــامل
خالد: بسم شفيــــج تقوليناه و كأنج أول مرة تعرفين انج حامل
شيخه و البسمة على ويهها و هي تحس بالتعب: متى بصـــــــــــــــير ام و متى بولد و الله مشتاقه لهاليوم
خالد: بس اهم شي ترتاحين ولا تجهدين عمرج و تحافظين على اكلج باستمرار
شيخه: ان شاء الله من عيوني ان تامر امر
سمعوا الباب يندق
خالد راح و فتحه
خالد: يـــــــا مرحبــــابكم و الله حياكم،، تفضلوا
ام فهد: الله يحيــــــك ـ السلآم عليكم
الكل:و عليكم السلام و الرحمة
ام خالد: هلا هلا ام فهد اشحالج الغالية
ام فهد: بخير عساج بخير
خالد: عيل وينه بو فهد
ام فهد: هناك برع قاعد
خالد: خلاص انا بروح معاه
شيخه تضايقت من وجود ام فهد
ام خالد: هذي ام سعيد يا ام فهد
ام فهد ارتبكت لانها تعرف ام سعيد من قبل لما يو و خطبوا سعيد لظبية بس هم رفضوه: شخبارج ام سعيد
ام سعيد من ورى خشمها لأنها تكره ام فهد: بخير الحمدلله من صوبج ( بعدها مازالت تذكر لما طردهم بوفهد من بيته و هالشي حز بخاطرها لليوم )
ام فهد: الحمدلله بخير و عافية
ام فهد: ما تشوفين شر يا شيخه
شيخه: الشر ما ييج
ام فهد: اللحين شو قالولكم عن صحتها
ام خالد: قالو انها ما تهتم باكلها و هذا مسبب ضعف لجسمها
ام فهد: يا بنيتي لازم تديرين بالج على روحج اكثر ترا ببطنج ياهل و لازم تاكلين عدل
شيخه من غير نفس: ان شاء الله




خالد راح صوب بوفهد
خالد و هو مبتسم: الســـلآم عليـــكم
بو فهد قام يسلم عليه: و عليكم الســـلآم
خالد: اشحالج عمي بو فهد
بوفهد: الحمدلله بخير و عافية تستاهل سلامة حرمتك
خالد: الله يسلمك يا رب،، الا أقـــول عمي
بوفهد: آمــــر
خالد: بصرآحه يا عمي موضوع ملجتي وايد تأجل و أنا حاب أجدمه
بو فهد مستانس: و الله هذي الساعه المباركة يا خالد
خالد: شاور الجماعه و قول لهم اذا يبون الملجة يوم الخميس
بوفهد: محد له شور من عقب شورك خلاص مدامك تباه يوم الخميس خلاص تم
خالد ابتسم: و العروس لازم تشاورها
بوفهد: العروس جاهزة باي وقت و انت لا تشيل هم الا زوجتك فحالتها هذي انت بتقدر تملج
خالد: هيه بقدر املج شو المانع شيخه ما فيها الا العافية و بتطلع اليوم اذا الله راد
بوفهد: خلاص عيل يوم الخميس الملجة ان شاء الله بس مثل ما قلتلك لازم من قبل ما نبغي حفلة للملجة
خالد: ماعليه مثل ما تبون اهم شي راحتكم و ان شاء الله العرس بتاريخ 25-8
شوي و رن تلفون بوفهد
بو فهد: الو
بو فيصل: هلا بوفهد انت وينك
بوفهد: انا هني بالمستشفى نزور حرمة شيخه تعبانه شوي
بوفيصل: انزين انتو باي مستشفى
بوفهد: في مستشفى.......
بوفيصل: انزين تقدر تيي بمستشفى......
بوفهد قام بمكانه: صوتك مب عايبني قوللي صاير شي حد صابه شي
بوفيصل تنهد: انت تعال و انا بفهمك هناك كل شي ترا فهد عندنا
بوفهد: مسرع ما راح لكم توه كان معانا بالبيت خلاص انزين يلااا انا يايكم اللحين
بوفيصل: مع السلامه ( و عقب سكر عنه )
خالد: خير عمي صاير شي
بوفهد مسح على ويهه: ما ادري و الله بس اخوي قاللي اروح مستشفى....... ما ادري ليش
خالد حط ايده على كتف بوفهد: انت روح و ان شاء الله ما من شر






في بيت بوفهد
مها: انزين انتي ما تتعمدين تفكرين فيه فلا تلومين نفسج
ظبية: حاســــــــــة بالذنب
مها: لا تحسين بالذنب و لا شي ترا القلب يوم يهوى مافي شي يمنعه بالتفكير بمحبوبه
ظبية: بس أنا ما ابغي قلبي يميل لسعيد ما ابغي افكر بهالاشياء
مها: انا فاهمه عليج قصدج انج ما تبين قلبج يميل لشي ثاني غير عن رب العالمين صح
ظبية: صح هذا اللي اقصده و انا من جيه ما ابغي حبي لسعيد يطغى على حبي لربي ابغي ابين صج اني احب ربي بالمرتبة الاولى و اني مستعده اسوي اي شي لمرضاته
مها: صح كلامج بس جاوبيني كيف بتتصرفين بهالحاله
ظبية: شوفي انا قاعده ابذل الاسباب و يشهد علي ربي ان اللحين غلا ما اروح لها غير وقت الصبح لان سعيد ما يكون بهالوقت موجود و الشي الثاني اني لما ابدأ بالتفكير فيه على طووول اشغل بالي بالاستغفار بس ما انكر عليج يا مها اني ادعيله بالخير فيه صلاتي
مها: يزاج الله خير يا ظبيه يا ليت منج عشر بهالدنيا جان كنا بخير
ظبية: هيـــــــــــــه صح ابشـــــــــــــــرج
مها: قــــولي حمستيني
ظبية: مممم كيف اخبــــــــــرج
مها: يــــــلا قولي عـــــآد
ظبية: أنا قررت
مها: قررتي شووو
ظبية: قررت بتنفيذ حلمي يا مها و قريب بحققه
مها: اوووووه شوقتيني عااااااد تكلمي
ظبية: هههههههه ابشرج ترا الطريج تمهد لي و بيصير عندي جمعية خيرية
مها: لا تتمصــــــــــــخرين
ظبية: هههه و الله و خبرت فـــهد و قال بيساعدني و ما بيقصر معاي
مها: كملي كملي شو بعد خططوا
ظبية: لحــــظة بييبلج الورقـــة و بييج
و راحت ظبية تييب الورقة و عطتها لمها
ظبية: هاج اقريها
مها فتحت الظرف الكبير البني و طلعت الورقة و قرتها

المستفاد من الجمعيات الخيرية :
1. بأن هناك هيئة مؤلفة في بادئ الأمر من مجموعة من الناس وهذه الهيئة سيكون لها كما سنرى فيما بعد شخصية اعتبارية في نظر القانون يعترف بها.
2. هناك أغراض أو ما يسمى بالغايات (الأهداف) ستسعى الجمعية من أجل تحقيقها خدمة للمجتمع المحلي.
3. المجال الرئيسي لعمل الجمعيات الخيرية هو الخدمات الاجتماعية دون أن يكون الهدف جني الربح المادي، وهذا ما تختلف به الجمعيات الخيرية عن غيرها من المؤسسات الأخرى، وهذا يعني أيضاً أن القائمين على الجمعية لا يجوز لهم الاستفادة من عوائد الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
4. يجب ابتعاد الجمعية عن أي نشاط سياسي.
5. التنظيم هو شرط جوهري وضروري في جميع شؤون وأعمال الجمعية وبدونه يتعذر نجاح العمل.

مها: ماا شاء اللــــــه ،، إلا ما قلتيلي من الجماعة اللي راح تشتغل مـــعآج بإذن اللـــه
ظبية: بعده جـــآري البحث و التنفيـــــذ
ظبية ظهرت الورقة الثانية و عطتها مها
ظبية: و هذي تتلخص أهم الأمور اللي تتوجب علينا نسويها
مها شلت الورقة و قرتها:

يسعي المستشارون إلي توفير البيانات والمعلومات التالية عن مؤسساتهم الخيرية لتساعدهم فى أعمالهم:
$ قرار إنشاء المؤسسات وأهدافها.
$ التنظيمين الإدارى والمالى للمؤسسة.
$ أسلوب تقديم الأعمال الخيرية نقداً وعيناً ممثلة فى الخدمات العامة فى المجالات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية والإنسانية مثل نشر التراث الفقهى والعلمى للفقهاء المبرزين، ودعم ورعاية الفقراء والمحتاجين، والإنفاق علي وجوه البر الأخري.
$ تشكيل كل من؛ الجمعية العمومية، مجلس الإدارة، اللجان الدائمة للجمعية العمومية أو مجلس الإدارة، واللجان المؤقتة التى تشكل لأداء غرض معين.
$ المستودعات الخيرية التابعة للمؤسسات.
$ أساليب متابعة المؤسسات لأعمالها داخلياً وخارجياً.
$ ضوابط حل المؤسسات.

مها: تمــــــــــام و الله شـــغل مرتــــب انزين وين المخــــطط العام للجمعية اللي بتسوونه
ظبية: هني عندي ( شلت الظرف تنبش الاوراق اللي فيه ) ممم اظن فهد خذها معاه،،، لااااا لاا هني حصلتها هاج
مسكت مها الورقة: يالله شـــــطولها
ظبية: ههههه لازم عسب تطلع جمعيتي منظمة و مرتبة من جميع النواحي ،، انزين يلااا اقري مخططي انا و فهد و عطيني رايج فيها
مها قراتها:

الإسهام فى إعداد ما يلى:
$ النظام الأساسى لكل مؤسسة، حيث من المتصور أن يضم اسم المؤسسة، مقرها، النطاق الجغرافى لخدماتها، أهدافها، أسماء المؤسسين، أنواع العضوية، مواردها المالية، سنتها المالية، طرق وأنظمة المراقبة المالية بها، عدد أعضاء مجلس الإدارة ومدتهم، الصلاحيات والاختصاصات، أسلوب إنشاء فروع للمؤسسة، رأس المال، ومدة عمل المؤسسة.
$ الإسهام فى وضع خطط المؤسسات قصيرة الأجل، متوسطة الأجل، وطويلة الأجل.
$ أسلوب متابعة الخطط وتقييمها، وتعديل مساراتها.
$ تشكيل الهيكل التنظيمى وخطوط السلطة.
$ إعداد اللوائح الداخلية للعمل.
$ الخطوات اللازم القيام بها بالنسبة لكل عمل.
$ النماذج المستخدمة.
$ تحديد دور كل من المسؤول والموظف والمتعاون والفنى والعامل، بالنسبة لكل خطوة من خطوات العمل.
$ تبسيط الإجراءات بقدر الإمكان ومتابعة تعديل ما يرد بدليل الإجراءات من خطوات أو نماذج أولاً بأول.
$ تدريب وتهيئة العاملين للقيام بمهامهم.
$ تنظيم العلاقة بين المركز الرئيسى وبين الفروع.
$ استكمال شبكة الحاسب الآلى لأداء العمل بالكمبيوتر وتجربة ذلك مدة كافية لاستقرار العمل.
$ استكمال تجهيزات المستودعات الداخلية.
$ تطوير العمل بصورة مستمرة.
$ تقويم الأداء الفعلى للمؤسسة وفروعها.
$ العمل المستمر علي توفير ما تحتاجه المؤسسة من دعم مالى وبشرى ليتسني لها الإعداد لانطلاقة أنشطتها المختلفة والمعاونة علي تطويرها.


مها: بصـــــــــــراحه شغل دقيـــــــــــق
ظبية: هذا بفضل اخوي فهـــد ما شاء الله عليه بهالامور وايــــــــد ذكـــي
مها: تخطيطج كان شامل و واضح و ان شاء الله تتوفقون فيه
ظبيةك امين الله يسمع منج
مها ابتسمت: انتي تستاهلين كل خير يا ظبية عسى ربي يوفقج يا رب
ظبية ابتسمت: فديتج و الله عسى الله لا يحرمني منج

نظرة الحب
08-04-2011, 01:29 AM
في البحر عند الشباب و البنات
بعد ما تعشوا و خلصوا منصور احتشر عليهم
يبا ايس كريم من باسكن
و منال نفس الشي
احمد: تتوحمون على ايس كريم شوو
نورة: هههه يمكن
احمد: ميرة و مهره انتو شو تبون
مهره: انا اريد بنكهة الفرولة
ميره ساكته ( دوم يوم يكون احمد موجود هي اتم ساكته تستحي منه )
منال: و انتي ميراني شو تبين
ميرة بصوت خفيف: ما ابغي شي
احمد: اذا انتي ما تبين انا ما ابغي بعد
ميره بدون قصد قالت: لااااااا ابغي
الكل: ههههههههههههههه
احمد و هو مبتسم: انزين حبوبة قولي شو تبين
ميره: اي شي
احمد: انا ابغي بالفانيلا تبين مثلي
ميره: خلاص اوكي
منال: نورة اسمحيلي اقولج اخوووووج احمد طلع ما يستحي جيه يسألهم هم و انا ينساني
نورة: ههههههه تلقينه التهى بميراني
منال: عيـــــل اقول احمد
احمد: هلا
منال: انا بنزل وياك انت و منصور
احمد: لااااااا
منال: ليــــــــــــــش الا هو باسكن
احمد: اذا فيه زحمه ما بخليج تنزلين
منال: خلاص اوكي
اتصل احمد على حمدان
حمدان: الو،، مسرع ما اشتقتلي
احمد: ههه بغيت اقولكم ترا بنطووووف باسكــــــــن
حمدان: يالله توكم متعشين
احمد: يعني انتو ما تبون
حمدان: خلاص بنخطف بعد وياكم
و بعد عشر دقايق وصلوا باسكن
و كان مب زحمة وايد اللي فيه ينعدون على الاصابع
و نزلت منال وياهم
و نفس الشي حمدان نزل
بس جاسم و محمد تموا بالسيارة و وصوا حمدان شو يبون
و تم منصور مرتبش فباسكن الود وده ياخذ من كل نوع
و منال الفالحة فتحت غشوتها شوي تبا تشوف من اي نوع تختار لها
و من الجانب الثاني احمد و منصور يتنقون لهم و حمدان خذله بس يتريا
الين ما يجهز اللي طالبنه
و شوي يدخلون ثلاث شباب فيه واحد منهم ما خازت عينه موووووول عن منال
و هي الفالحه بعدها مبطله الغشوة تطالع و تختار لها
و حمدان انتبه على الشخص اللي يطالعها
و خـــــــــلاص حس عمره بيموووت من الغيــــــض حس الغيــــره تاكله آكال
فعلى طوووول سار صوب منال
حمدان و هو معصب: نزلــــــــــي الغشــــــــوة و اقلبـــي ويهج لسيارة
منال ربعت ايدها: نعـــــــــــــــم
حمدان: قلتلج نزلـــــي الغشــــــوة و ذلفــــــــي السيارة و انتي ساكته فاهمه و لا لاااء
منال نزلت الغشوة لانها خافت منه: انــــــــت شفيــــــك تخبلت شصارلك عافان الله
حمدان: بســـــــــــرعه جدامــــــــي على السيـــــــأرة يــــــــــلا اشــــــــــووووووف
منال: عنـــــــــــاد لك مب سايـــــــــــرة
و عقب يا صاحب المحل و عطى الايس كريم لحمدان
و منال سارت بسرعه بجهة ثانية عن حمدان
و عقب هذاك الريال اللي كان يطالعها سار قريب منها
منال انتبهت عليـــــــه و يوم رفعت راسها شافت الشرااااااار يتطاير من عيوووون حمدان
اول مرة تشوفه بهالمنظر
خافت زووووود منه مع ذلك هي مغتاضة منه على الاسلوب اللي عاملها اياه
فبشكل تلقائي تحركت بتروح على السيارة
و يوم وصلت السيارة تمت ساكته
بدون ما تنطق بشي
نورة: شفيــــــــــج مويمة
ميره: منال حبيبتي شصاير و ليش طلع حمدان معصب
مهره: صاير شي و نحن ما ندري
منال: ممكن تسكتوووون عني
نورة: خلاص بنات خلوها على راحتها يوم هي تبا تتكلم بتتكلم بروحها






في المستشفى:
عائلة بوفيصل تعرفوا على بوزينب و زوجته و ابدا و لا طرف سوى اي شوشرة لانه مب وقته
الاهم اللحين هو عبدالعزيز
ام فيصل تصيح: وااعليه عليه المسجين حفيدي بيروووح من بين ايدنا حراااام عليكم و انتو ما سفرتووه للحين
ام زينب: بس حبيبتي لا تصيحين هذا امر الله و ان شاء الله على طاري السفر بنسفره جريب
ام فيصل: لااا شــــــــــو جريب اليووووووم لازم تسفرونه فديته و فديت روووحه و الله قطع قلبي
بو زينب: فيصل شسويت على طاري السفر
فيصل: ورا باجر بنسفره يا عمـــــي و أنا بـــروح معاه
ام زينب: لا يا وليدي انت لا تروووح انا و بو زينب بنرووح معاه انت توك معرس يديد
فيصل: ولدي اهم من كل شي
ميثة مووول لا تسألون عن حالها تحس انها مب راضية تصدق شي
ام فهد راحت قعدت يم ام فيصل و لوت عليها: بس فديتج لا تصيحين ان شاء الله بيتشافى جريب،، الا انا ما شفته فاي غرفه هو
فيصل: فغرفة 133
ام فهد قامت بتروح له
ام فهد: يـــــلآ يا بوفهد قـــوم خلنا نشوف عبدالعزيز
كانت ام فيصل بتروح معاهم بس
فيصل قال: لا امايه خلاص انتي لا تروحيـــن ما اباااه يشـــوف حد يصيـــح جدامه بعدين يتحسس و يأثر على صحته
ميثة تحس بالذنب على اللي قالته عن زينب جدام فيصل لما تنازعوا بسبتها بس هي ما تقصد تقول عنها هالكلام لكن من حرتها طلعت كل اللي فخاطرها و اللحين هي تحس بغصة بجوفها و نار ما تنطفي مووول الا اذا سامحها فيصل لكن فيصل مووول اليوووم مب معبرنها و كله مسولها طاف و كأنها مب موجوده
و عقب راحت ام فهد مع ابو فهد يشوفون عزوز و قامت ميثة معاهم لانها بعد ما شافته
و أول ما فتحوا غرفته
وقفوا بمكانهم يتأملونه منصدميــــــــن
الولد قاضـــي مابه لحم مووول هذا شو ياكل
كان لونه شاحب و شفايفة بيضا و ويهه مصفر و جسمه نحيـــل
لكن عيووونه الوحيـــده اللي ما اختفى بريقها
كانوا محطين اجهزة عليه
و هو تعبان ما يقدر يشيل بعمره مووول
و عيونه كانن بالسقف متحمل عوار راسه
اللي صابه مثل التشنج
و طبعا ما يخلون حد يدخل معاه بالغرفة اكثر عن 3 اشخاص
لان حالته الصحية حاليا ما تسمح بهالشي
ميــــثة الدموع مب راضية توقف عندها
تقرب اكثر من عزوز و مسكت ايده و باسته على راسه
و هو بعده جامد و تعبان
ميــــثة تذكرت الآلام و المواجع في الماضي
ميثة ما قدرت تتحمل فطلــــــــعت برع و هي تشــــاهق و تبكي زيادة
سرطــــــــــــــــان الدم هو المرض اللي قتــــــــــــــل أمها
و اللحيــــــــــن هالولد الصغيــــــر بعد فيه سرطان الدم
و هالولـــــــــــد منووو ولد ريلــــــــــــها اللي تحبه



نرجع سنين ورى:-
اليده: تحمــــــــلي يا فاطمة تحـــملي
فاطمة: عمـــــووووه البـــــنات أمانـــــة برقبتج
اليده تصيح: لا تتكلمين لا ترهقين عمرج
فاطمة: دخيــــــــلج يا عموووه بناتي من عقب عيني ما ابغيهن يتشتتن
اليده: ان شاء الله يا فاطمة ان شاء الله
فاطمة لفت راسها اللي فيه شعر ابيض بسبة الكيماوي: ميـــثة حبيبتي تعالي ماماتي تعالي حبيبتي قعدي معاي
ميثة كانت حزتها صغيرة و كانت تخاف من شكل امها
اليده: قومي فديتج تعالي قعدي عند امج
ميثة هزت راسها بالرفض
و عقب ركضت برع
فاطمة صاحت: آآآآآآآآآآآآآ بناتي يخافون مني يا عموووه كان خاطري احضنهم كلهم
اليده: لا اله الا الله اذكري ربج يا فاطمة هذيل بعدهم يهال ما يدرون باللي فيــــج
فاطمة تصيح: تعبانه يا عمووووه وااااايد تعبانه أنا آ آآآ
اليده تصيح: وانا شسوي يا بنتي عبيد من رجعج من المستشفى قفل باب الحوي و لا نحن دارين عنه
فاطمه: آآآآ حسبي الله و نعم و الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل نحن نعاني و هو يسكر اربع و عشرين ساعه
اليده: اسكتي يا فاطمة و استريحي لا تعبين عمرج مب زين يالغالية
فاطمة تمسك ايد عمتها: عمــــــووه أنا مب خايفة على عمري أنا خايفة على البـــنات أخافهم يضيعون من بعد عيني
اليده تمسح دموعها بالشمد: لا تخافين يا فاطمة البنات بعيوني
ميثة كانت ورا الباب مندسة و تصيـــح على الحال اللي هم عليه و عقب طلعت لامها مرة ثانية
ميثة تصيح شرات اليهال و تسير تحضن امها: أمــــــــــــايه أنا أحبـــــــــــــج وآيــــــد و ما ابغيــــــج تروحيــــن عنا إذا بتروحيـــن أنا بسير معاج انزين
فاطمة زاااااااااد صياحها و ما قدرت تتكلم
و عقب مها دخلت و كانت ماسكة التوام اللي توهم عمارهم ثلاث سنين
مها: يـــــدوووه الثـــلاجـــة فاضيــــة و نحن يوعانيــــن
اليدة: باب الحوي مقفول يا بنتي و انا من وين اييبلكم ،، انزين الخبز و الجبن وينه
مها: ابوي خذاه
اليده: لا حول ولا قوة الا بالله
فاطمة: مها اماية تعالي
مها سارت صوب امها و حبها على ايدها: امري امايه
فاطمة: سيري فديت روحج و اركبي النخلة و عقب بتكونين قريبه من اليدار و اركبيه و انزلي منه و روحي الدكان و هذي خمس ريال تحت مخدتي اشتري فيهم صمون و لا خبز لكم بسرعه فديتج لا تتاخرين قبل لا يوصل ابوج
مها: ان شاء الله امي
و راحت مها
اليده: وين منــــال ما قامت من النوم
ميثة: امبلا اللحين تخم الصاله لان ابوي عافسنها من البارحه
اليده: فاطــــــــــــــمة فاطــــــــــــمة
فاطمة ما ترد فقدت الوعي
و تركض ميثة لمها و تقول لها بدل ما تروح الدكان تروووح تنادي حد من الجيران يساعد امــــــها
و ينقلونها للمستشــــفى



ميــــــــثة اتذكرت هالشريط و اتذكرت الآلام اللي عانتها
و تذكرت شكل امها كيف كان بسبة هالمرض
و قعدت تصيح بشكل هستيري
فطلعت لها ام فهد تشـــوفها
ام فهد: ميـــــــثة اماية سمي بالرحمن اذكري الله
ميثة تمسك ام فهد: آآآآآآآآ يا خالتي
ام فهد حضنتها: ميثة شفيج فديتج شصاير ليش كل الصياح
ميثة: امي يا خالتي امي
ام فهد عقدت حياتها: امـــج ميته اللحين
ميثة بعدها تصيح بشكل هستيري: راااااااااااااااااحت بسبة هالمــــرض خالتي أنا اخاااااااف على عبدالعزيز يروووح مثل ما راااااحت عنا امي بسبة هالمررررررررررض
ام فهد: لااااا يا ميثة لاااا ما يصير هالـــــكلام اذكري الله
ميثة: لا اله الا الله
ام فهد: و عبدالعزيز بيقوم و بيتشافى جريب ان شاء الله بس مع العلاج يباله صبر زياده و انتي خلاص بس مسحي دموووعج فديتج
عند الجماعه الثانيين:
ام فيصل: لا حشـــى ما تبيتون بفندق و بيتي مفتـــــوح
بو زينب: ما نبي نثقل على حد يا ام فيصل
فيصل: لا شدعوة عمـــي بيتنا هو بيتكم حياكم فيه باي وقت
بو زينب: و الله ما ادري يا ولدي شو تقولين يا ام زينب
ام زينب: خلاص اللي يشوفونه



في بيت بو فهد
كل الشباب راحــــــــوا هناك
و نزلوا إلا حمـــــدان إللي شكله مصر يسوي
اللي براسه قبل ما يسير بيتهم
منال نزلت تحت فالصالة بعد ما فسخت عباتها
و سارت و قعدت عند مها و ظبية
منال سارت و قعدت من غير لا تقول شي و خذت الريموت و يلست تفر بهالقنوات
مها: بسم الله الناس تسلم اول
منال بعدها ساكته
ظبية: هذي شفيها
مها: علمي علمج
ظبية: منووول شفيج مويمه
حمدان يا صوبهم: الســـلام عليكم
مها و ظبية: و عليكم الســـــلآم
حمدان: ممكن تفهميني حضرتج باللي سويتيه اليوم
منال: أنا ما سويــــــــت شي
حمدان يصارخ عليها: لا تسويـــــــن عمرج بريئة
منال: حمدان لا تصارخ علي انا مب اصغر عيالك
مها: هـــــــدوا يا جماعة الخير و فهمونا شصاير
حمدان: سألي اختج المصونه فاتحة الغشـــوة يوم كنا بباسكن و الريال فاج عينه عليها و هي ولا هامها
منال: حـــــــــــــدك عاد لهني و بس لشــــو تبا توصله بالضبط اني مثـــلا صايعه اتريااا حد يطالعني و لا يغازلني مثـــــــل ما انت تسوي ببنات الناس
حمدان زاعج عليها: تراني وايــــــــــــد ساكت عنج و انتي تعديتي حدودج و انا عاطنج سالفة و انتي ما تستاهلين و بعدين انا اللــــــي اسويه ببنات الناس انتي مالج شغل فيه و لا تطلعين من السالفة الاساسية و شوفي علمن يوصلج و يتعداااااااااج لو مرة ثانية شفتج كشفتي عن ويهج جدام واحد غريب و الله ثم و الله لاخليج تندمين و انا حمدان ولد عبدالله و كلمتي وحده ما اغيرها و عانديني كان فيج خير
منال تيبست و دموعها بغصب عنها سالت من عينها: شــــــــووووف انت ما يحقلك تتحكـــــــــــم فيـــــني لا انت اخوووووووي و لا انت ابوووووووووووي فابعد عن طريجي احسن لك
ظبية: بــــــــــس يا جماعه بس ما يصير جيه
حمدان: أنــــــــا يوم بتحكم فيــــــج بتحكم فيــــــــــج بكيفي فاهمه و لا لااء و لو اقولــــــــج شي تنفذينه و انتي ساكته
منال صارخت بويهه: أقـــــــــــــووووووووول مريلتك هـــــــذي لا تطلعها علـــــــــــي فاااااااااهم و لااااا لااااء
حمدان ما تحمل عنادهـــــــــــا فضربها كـــــــــــف على ويهها
مها و ظبية شهقن و خافن
منال: اكـــــــــــــــــــــــــرهك يا الـــــــــــــــــنذل اكــــــــــــــــرهك
و عقب سارت منال ركض لغرفتها
و حمدان طلــــــــــــع معصب حـــــده

نظرة الحب
08-04-2011, 01:29 AM
ღღ الجـــــــــــــــزء الــــسابع عشـــــــر ღღ




في بيت بوفيصل
في جناح فيصل & ميثة
ميثة: فيصل فيـــصل
فيصل كان نايم: هـــممم
ميثة: قــــوم اللحـــين الساعه 10
فيصل قام معصب: و شله ما تقوميني من قبل
ميثة: شفتك تعبان و ما هنت علي اوعيك
فيصل معصب: مسوية عمرج أونج عاد مهتمه فيني
ميثة حطت ايدها على كتفه: انت ليش معصب مني ترا قلتلك انا آسفة على كل اللي قلته لك
فيصل خوز ايدها: لا تلمسني رجاءً و أسفج هذا خليه حقج يمكن ينفعج
ميثة تضايقت و سكتت ما تباه يحرج زيادة
و عقب نزلت تحت
جاسم: صباح الخير
ميثة مالها بال حد يكلمها: صباح النور
جاسم: بـــلاج متوترة
ميثة: ما فيني شي
جاسم: صج اللي سمعناه
ميثة: ايه
جاسم: انزين هو من جم سنة متزوج و لا خبرنا
ميثة: ما ادري يا جاسسم ما ادري
جاسم: انتي مضايجة صح
الشغالة كانت تنظف و سارت حطت الشاي صوب ميثة و راحت
ميثة تشرب و سرحانه
جاسم: ميثــــــة
ميثة رفعت راسها: هلا
جاسم: اقولج انتي مضايجه من فيصل
ميثة سكتت
يت ام فيصل: ميثة اماية انتي اليوم ما تريقتي مب زين جيه اماية قربي منج هالاكل و اكلي احسنلج من هالشاي
ميثة: مالي نفس للاكل
ام فيصل: فديتج اماية لا تزعلين من فيصل و حاولي تقدرين ظروفه لانه هو محتاج سند له
فيصل كان ياي صوبهم: الا هي ما ابغى سند منها
ميثة انجرت و انحرت من كلامه
ام فيصل: فيــــــصل شهالكلام
فيصل سكت ماله بال يرمس حد
جاسم سار و قعد حذال اخوه
جاسم: بو عبدالعزيز
فيصل ما يدري ليش ابتسم: قـــول اسمعك
جاسم: ولدك شخباره اللحيـــــن
فيصل تنهد: حالــه ما يســـــر مووول
جاسم: يسمحون بالزيارة له باي وقت و لا
فيصل: عادي بأي وقت بس اهم شي ما يكونوا اشخاص وايدين
جاسم: خلاص عيل انا و حمدان بنروح له قبل لا تسفرونه
فيصل: الا هذا حمدان ما قام من النوم
ام فيصل: لا ما قام
فيصل: عيل وين عمي و عمتي
ام فيصل: طلعوا يشوفون عبدالعزيز
فيصل: حليلهم ما يرتاحون ابد الا لما يتطمنون على ولدي
ام فيصل تنهدت: الله يشفيه يا رب و يقومه سالم غانم من هالمرض الخبيث
الكل: أميـــــــــــن
جاسم: ما عليه يا فيصل لا تستهم و ولدك بيرد بخير و هذا مجرد اختبار من عند رب العالمين
ام فيصل: و فيه غسل ذنوب إن شاء الله

ويقول عليه الصلاة والسلام: «ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه»

وقال لقمان لابنه: «يا بني: الذهب والفضة يختبران بالنار والمؤمن يختبر بالبلاء»




في بيت ام سعيد
ام سعيد: و انتي بتمين جيه على حطة ايدج من غير لا تسوين شي
شيخه: أمــــــاية انزين دبريني شسوي اللحــــين اليوم ملجته و أنا بموت من حرتي
ام سعيد: خربي عليه او سوي اي شي يمنعه من الزواج
شيخه: اووووه انا بروحــــي متشتته ما اعرف كيف اتصرف كيف بعد تبيني اخرب عليهم
ام سعيد: اصـــــلا هذا زوجج ما يملى عينه غير التراب عيل شو يبا بالحرمة الثانية دام انتي صج حامل
شيخه: ما اقدر امنعه يا اماية من الزواج تعبت و انا اتقرب منه لكن ما فيه اي فايده
ام سعيد: اتصلي على مها
شيخه: مها
ام سعيد: هيه مها من غيرها يعني
شيخه: ممم بصراحه ما ادري احس بتردد انزين شقول لها
ام سعيد: قوليلها ما تتزوج خالد
شيخه: اماية انتي ينيتي اصلا مستحيل تسمعلي
ام سعيد: انتي ما عليج نفذي اللي قلتلج عليه و خلاص
شيخه: بس
ام سعيد قاطعتها: لا بس و لا شياته انتي جربي اتصلي لها
شيخه: انزين ما عندي رقمها
ام سعيد: انا عندي رقم بيت بوفهد بنتصل عليهم و قوليلهم انج تبين مها بدون ما تقولين انتي منو
شيخه: اخاف
ام سعيد: و الله اذا راح زوجج من بين ايدج عيل لا تقولين يا حسرتي
سمعوا صراخ غــــلا
ام سعيد: اااااافففففف شفيها هالعلة بعد تصارخ من يوم ما يابها سعيد بالبيت و هي كله صريخ و نجره
شيخه: اماية روحي شوفيها شفيها تصارخ جيه
ام سعيد تصارخ: غـــــــــــــــــلا غـــــــــــــــلا
غلا يات و كان العكاز بيدها: نعم خالتي
ام سعيد: شفيـــــــــــج تصارخين حسبالج انتي بغابة يالغجرية
غلا: لا بس شفت هذا شيسمونه
ام سعيد: هه دوووكم حتى رمسه ما تعرف ترمسها
شيخه: انا ما ادري هذي شتسوي هني المفروووض تجلعونها بالمستشفى
ام سعيد: شسوي باخوج العنيد هو اللي دخلها البيت
غلا: بخبر عليكم بابا انتو تسبوني
شيخه: ابوج الله يرحمه
غلا: بابا ما مات
شيخه: يعلج ما تربحين قولي امين صغيره و لسانها طويل
غلا: انتي خسفة
حرجت شيخه و قامت لها و شدت شعرها
شيخه: منوووو الخسفة هاه
غلا: آآآآآآآ بـــــــا بـــــــــــا سعيد الحق علي
امم سعيد: عشتو تنادي اخوها بابوها
غلا تصيح: آآآآآآآآ بطلي شعري انتي تعوريني
شيخه: ما بهد الين ما تعتذرين
غلا: آآآ شو اعتذر
شيخه دزتها: يــــــلا اعتذري
غلا: شو اعتذر ( غلا ما فهمت شو يعني الاعتذار )
شيخه يرتها و شلتها لغرفتها و قفلت عليها
و عقب ردت عن امها
ام سعيد: زيـــــــن سويتي فيها
شيخه: خيبه تخيبها هالعلة ما تسكت مووول ،، ذكريني عاد ابطل عنها قبل ما يرجع سعيد من الدوام
ام سعيد: هاه ما قلتيلي شو قررتي بتتصلين ولا لاء
شيخه: لا ما ينفع الحين
و عقب راحت شيخه لغرفتها و قفلت على عمرها الباب
و قعدت تصــــــــــــيح
ليـــش يا خالد ليــــش ما تحبني ليـــِش تزوجت علي
انا من لي غيرك بهالدنيا ،، غـــلا معاها حــق أنا خسفة
خالد ما يحب يشوف ويهي ،، من جيه بياخذ مها البنت الحلوة
الهادية ،، أنا حامل يا خالد تدري وش يعني حامل مع هذا انت ما افتكرت
فيني عيشتني ببداية حملي الوهمي باحلى عيشة و اللحين نسيتني و لما اكدولي
اني حامل ابتعدت عني اكثر و اكثر ،،

اتصل سعيد على تلفون البيت
ام سعيد: الو
سعيد: هلا اماية
ام سعيد: هلا فديتك
سعيد: اماية انا اليوم بتاخر بيي على المغرب
ام سعيد: يعني ما بتتغدى اليوم هني
سعيد: لا ما بتغدى بس انا داق اوصيج على غلا لازم تاكلونها غداها و تخلونها تاكل دواها و خليها تسوي تمارينها اللي وصى عليها الدكتور
ام سعيد: ان شاء الله ان شاء الله انت لا تحاتي
سعيد: يلاا عيل فمان الله
ام سعيد: الله يحفظك ( و عقب سكرت )
ام سعيد: نشاده انا عن غلا اسير اطعمها ولا اعطيها دواها







في بيت بو ريم
ام سالم: ســــــــــلووووم ســــلوووم
بو ريم: ياي ياي
ام سالم: انت ويــــنك هاه ساعه الين ما تييبلي غداي
ريم تطالع بقرف: استغفر الله شو هالاكله
بو ريم: احترمي عمرج مب زين تطالعين اكلها بقرف هذي نعمة الله
ريم: عيل هذي اكله بالله عليك البارحه ماكله لنا عيش و سحنا و اليوم عيش و مالح هذي اكلها غريب>> ( تبون الصراحه انا اموت على العيش و مالح خخ ) خلوني اكمل لكم الاحداث
بو ريم: اذا ما سكتي اللحين ترا بزوالج
ام سالم: هي انتـــــــــــــي الصفرة ( تقصد ريم لان شعرها اشقر )
ريم: تكلميني حضرتج
ام سالم: قـــومي انقفضي هاتيلي كـــــــووووب ماي قووومــــي يــــــــلااا
ريم: انا مب خدامة عندج عسب تتأمرين علي
ام سالم: الا خـــــــدامتي بغصب عنج و انتي صفرة يعني بشكارتي >> عاشت ام سالم عاشت
ريم: اقـــــــــــووول تراج وايد مصختيها
بو ريم يا و حط الغدا لامه: ريــــــــــــــــــــم قصري حســـج لا اقـــص لســــانج
ريم: حســـــي انا انت مالك شغل فيه بطوله متى ما ابغيه
بو ريم: بـــــلا هالقلة أدب و انطمي احسن لج
ريم: كله بهالبيت تسكتوني عافان الله
و عقب دخلت فاطمة يايبة السلطات
ريم تستهزا بزوجة ابوها: يــــت المطوعه
بو ريم: ريــــمووووووه و بعدين معااااج
ريم ما اهتمت: يـــــــلاا انتي بعد حطيلنا الغداااا خلصينا من متى و نحن نترياج تخلصين صلاااة اللي يقووول اللحيـــــن مسويه عمرج عارفة للاســــــــــــلام
فاطمة اللي بدت تفهم شو عربي: ليـــش تقولين جيه
ريم: سكتي انتي سكتي تعلمي عربي بالاول و بعدين تعالي كلميني و يا هالوية
بو ريم قام من مكانه: قـــــــومي على غرفتـــــج
ريم: مب قايمه شو بتسوى يعني
بو ريم: ريم قصــــري الشـــر و روحـــي غرفتج ترا و الله ما بتشوفين خير مني و انا حلفت
ريم قامت و كبت العصير على الطاولة و طرحت صحنها بالارض و شلت سويجها و راحت طلعت
بوريم: خيبه تخيبها من بنت عنبو هـــذي لو ولد شو كانت بتسوي
فاطمة: يا الهي حالها خطير جدا ماذا ستفعل معها او كيف ستتصرف معها
بو ريم: دعيها فلتذهب للجحيم انها نسخة من امها
ام سالم قاعده تاكل ولا عليها من اللي حولها

( فاطمة بدت تتعلم شوي عربي فمن جيه بدت تفهم على الرمسة الالماراتية و تحاول احيانا تتقنها )




في بيت بوفهد
ظبية دقت الباب على مها
مها: تفضلي ظبية
ظبية دخلت و هي مبتسمه: كيف عرفتي اني انا للي راح ادخل
مها: طالعي جدامج كل البنات عندي اليوم فقلت محد غيرج بيدق الباب
نورة: ماا شاء الله لابسة العباية شكلج بتطلعين
ظبية: هيه بطلع
مها: ما احيدج قلتي بتطلعين
ظبية: مهوووي تعالي اباج
نورة: شكلها الطلعه سرية
ظبية: ههه ما يخصج
راحت مها لظبية
ظبية همست باذن مها: انا رايحه لغلا تامرين على شي
مها: بس اللحين العصر يمكن يكون عندها سعيد بالمستشفى
ظبية: اذا شفته هناك بطلع بسرعه حرام ترا غلا ما شفتها من اسبوع تقريبا و انا اشتقت لها حيل
مها ابتسمت: خلاص حبيبتي روحي و توكلي على الله
ظبية: يـــلا عيل مع السلامة
مها: الله يحفظج
ظبية صدت على البنات
ظبية: يـــلا بنات أنا بطلع تامرون على شي
ميره: لا ســـلامتج
راحت ظبية المستشفى و تفاجأت لما قالولها إن غلا طالعة من المستشفى من ثلاث أيام
ظبية بنفسها: يا ربيه انا لازم أشوفها ضروري هالبنية أنا لازم أسأل عن بيت قوم سعيد لاازم أشوفها لازم
و عقب سارت ظبية و اتصلت على مها
مها: هلا ظبية
ظبية: هلاا العروووس سوري ازعجتج لكن بغيت أسألج وين بيت قوم سعيد
مها: ليش تسألين
ظبية: عقب بقولج
مها: بيتهم فــ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ظبية: مشكووورة غناتي يلا بخليج فديتج مع السلامه
مها: مع السلامة
و عقب راحت ظبية فريج قوم مها الأولاني لأن هالفريج فيه بعد قوم سعيد مثل ما وصفت لها مها
نزلت ظبية من سيارتها من بعد ما وصلت البيت المطلوب و دقت الجرس
و قلبها ينيض بسرعه لأنها راح تشوف ام سعيد اللي انطرت جدام عيونها أيام الملجة
ظبية بنفسها: الله يسامحك يا بوية يوم قسيت عليهم ولا عاملتهم مثل ما يستحقون
ظبية دقت الجرس مرة ثانية
و عقب عاد طلعت لها ام سعيد
ام سعيد : هـــلا منو معاي
ظبية ارتبكت و طبعا هي كانت متغشية من القطع الغليظة شوي فما كان ويهها ينبان عدل
ظبية: أنا أنا
ام سعيد: ايه تكلمي منو
ظبية: أنا ظبية
ام سعيد بعدها ما استوعبت عدل : خير شتبين
ظبية: يايه اشوف غلا
ام سعيد: نعم
ظبية: يايه اشوف غلا
ام سعيد: خير ان شاء الله من تكونين عسب تشوفينها و اصلا غلا ما تعرف حد باسم ظبية انتي على مو تجذبين
ظبية: يا خالتي انا تعودت ازور غلا بالمستشفى و ما كنت انقطع عنها و اليوم لما رحت قالوا انها ردت البيت و انا اللحين ابا اتطمن عليها لو ما عليج أمر
ام سعيد: بــس غلا نايمة اللحين ( تجذب أصلا هي من يوم ما قفلت عليها شيخه هي ما تدري عنها )
يت الشغاله ركض لام سعيد: ماما هــــــــــذا غــــلا يطيح داخل و هو يبكي اللحين
ظبية: شــــــــــــــوووووو مب توج تقولين نايمة ( ظبية تكلم الشغالة ) وينها فيه
الشغاله اشرت لها داخل صوب غرفتها
ام سعيد: هالبنت عيارة الا تبا حد يعطيها سالفة
ظبية: ما يصير يا خالتي هذي ياهل و من ذوي الاحتياجات الخاصة و محتاجة رعاية خاصة
دخلت ظبية و سارت ركض صوووب الصالة و عقب قالت للشغالة تدليها على مكان غلا
سارت الشغالة و اشرت على الغرفة و يوم سارت ظبية شافت ان الباب مقفول
شيخه: هـــــــــــــــي هـــــــــــــي منووو انتي و من سمحلـــــــــــج تدخليـــــــــن جيه كأنج حرامية
ظبية كانت خايفة على غلا و قالت بجدية: مب وقته أقول أنا منو ,, أنتـــــــــــو من شو قلبكم حرام عليكم البنية داخل تصــــــــــيح و قافلين عليها الباب الله يخليـــــــج أخــــــتي افتحي بسرعــــــــه الله يخليج
شيخه: انتــــــــي ما يخصــــــــــــج بالأول قولـــــي منو انتي و عقب بفكر اني افتح عن غلا
ام سعيد يات صوبهم: انتـــــــــــــــي من أذنلج تدخلين البيت من غير ما تستأذنين
ظبية: بس البنية في حاله خطـــــــــــرة و أنا لااااازم أطمن عليها
شيخه: اقــــــــــــول لا تتفلسفين ناسية عمرج إنج حرامية
ظبية: أنا حرامية
شيخه: هيه حرامية و نص عيل كيف تدخلين البيت من غير استئذان و مب طايعه تكشفين عن ويهج
ام سعبد: تقول انها ظبية
شيخه عقدت حياتها: أي ظبية انتي من وين طلعتي
ظبية كشفت عن ويهها
ظبية: هاه عرفتوني اللحيـــن ،، يـــلا الله يخليكم افتحوا الباب عن غلا أنا لازم أطمن عليـــها
شيخه: انتــــي ظبية سلطان الــ،،،،،ــي ما غيرها
ام سعيد حرجت: اطلـــــــــــــــــعي بــــــــــــــــرررررررررررى
ظبية: بس يا خالتي أنا
ام سعيد: قلتلج أطلعــــــــــــــــي بررررررررررررى ما اتشرف بوحـــــــــــده مثلج ببيتي
توه أذن المغرب
ظبية حست بخوف و ارتباك و اهانه لكنها بتصبر و بتسكت عنهم لانها تبغي تطمن على غلا
ظبية بهدوء: اذكري الله يا خالتي
ام سعيد: تخلخلت
ظبية قاطتها: اذكري الله يا خالتي
ام سعيد: تراج ذبحتينا قلنالج اطلعي بررررررررررررررى عمري ما راح اسامحكم على الطردة اللي طردتوني اياها

ويقول سبحانه: فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ [الشورى: 40]

ظبية: ما بطلع قبل ما اطمن على غلا تراها تصيح داخل و الله العالم شو فيها اللحين دخيلج يا خالتي بس بشوفها و بطلع
ام سعيد: ما راح تشــــــــــوفين غلا لو تذلين عمرج مليون سنة جدامي و يــــــــلا قلبي شيفتج و اطلـــــعي بررررى البـــيت يــــــــــــلااا
سعيد توه كان ياي: أمـــــــــــــــــاية
شيخه شهقت: سعيــــــــد
سعيد معصب: هذي الأمانة اللي وصيتكم عليها انتو شوووووو ما تخافون ربكم و البنية حليلها ياية تطمن على غلا و انتو قاعدين تهينوها صج ما عندكم مذهب
سعيد مسك مقبض الباب يحاول يفتحه: بــــــــــــعد قافليـــــــــــــــــــن عليــــــــــها ياللي ما تخافون ربكم
شيخه: هي اذتنا و قفلنا عليــــــــها نفتك من حشرتها فيـــــــها شي يعني
سعيد: لا و اللــــــــــــــــــــه تستهبلين حضرتــــــــــــج هاتي المفتاح هاتيـــــــــــه
عطته المفتاح و شله عنها بعصبية و كل هذا يصير جدام ظبية و هي ساكته
و أول ما فتح سعيد الباب عن غــــــــــــلا شافها طايحه
ظبية شهقت و راحت لها بســـــــــــرعه
ظبية تهز غلا تحاول معاها: غــــــــلا غـــــــــــلا قومي حبيبتي قومي
سعيد: خلونا نشـــــيلها المستشفى ( قامت ظبية و ابتعدت و يا سعيد و شل غلا و خذها على السيارة بيوديها المستشفى )
ام سعيد: من يت غلا البيت يابت لنــــــــا المشاكل حسبي الله عليها
شيخه: افففففففففففف شهاليوم المقرف
سعيد قبل ما يروح قال لظبية
سعيد: برايج ظبية سيري بيتكم
ظبية: لا أنا لازم اسير اطمن على غلا ما تهون علي
سعيد طمنها: لا تخافين وايد أنا بوديها المستشفى و انتي دقي عليهم و هم بيطمنونج عليها اظن اليوم بتملج مها على خالد وانتي لازم تكونين معها بهالوقت و عن اذنج اللحين مع السلامه
ركب سعيد سيارته بيودي غلا المستشفى
و ركبت ظب
ية سيارتها رادة للبيت
وصل سعيد المسشفى و كان خايـــف موت على غلا
و قعد و هو ينتظر حد يطمنه عليها

قال تعالى: وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة: 155-157].


( يالله هالآيـــــــة تريح الواحد و تخليه يطمن و يتوكل على ربه دوووم )



في بيت بو فهد:
كلوووولووولوووولولولولووووش
ام خالد: و أخيــــــــــــــــرا تزوجــــــت و فكيتنا بالمبارك يا ولدي بالمبارك تستاهل كل خير يا بعدهم كلهم
خالد حب امه على راسها: الله يبارك بعمرج يا رب و لا يحرمني من رضاج
ام خالد: مبـــــرووك يا مها مبـــروووك منه المال و منج العيــــال
مها استحت: الله يبارك فيـــج عمووه
خالد مبتسم: يـــــلا عاد متى بتخلونا بروحــــنا
ام خالد: هههههههههه لاحق لاحق عليها عقب بتم عندك طووول العمر
خالد: انزين انا اللحين ابا اعرف شي مها ليش قاعده بآخر الدنيا حد قايل لها إني باكلها
ام خالد: مها اماية لا تستحين خلاص خالد اللحـــــــين ريلج فماله داعي كل هالمستحى تعالي فديتج تعالي قعدي قربه
مها منزله راسها و تحس انها ما تقدر تتحرك
ام خالد: ههه عيل خالد انت روووح لها
راح خالد و قعد صوب مها و هي لازالت منزلة راسها
و تركتهم ام خالد و طلعت
لكن منو تتوقعو دخل عليهم ( أكيـــــــــــــــد منصـــــور )
منصور: ليـــــش قاعد حذالها قووووم عنهـــا قوووم
خالد: لا و الله احلف انته بـــس
منصور: مهووووي سيري غرفتج
مها ضحكت بشكل تلقائي: هههه
خالد: تعال انا بتخبرك انت ولي امرها
منصور: منقود طال عمرك الحرمة تقعد عند الريال
خالد: بس مها زوجتي
منصور: لا لاالا لا نحن ما عندنا هالكلام لا سويتوا العرس ذيج الساعه سوو اللي تبون تسوونه
شوي دخل عليهم محمد
خالد: اكملت
مها تبا تضحك لكن ماسكة عمرها
محمد: يـــــلا خلص الوقت روح بيتكم
خالد: نعــــم كيفك هووو مها حرمتي و انتو مالكم شغل فينا يلا مناك
محمد: ههههههه اتمصخر عليك يا ريال عنبو الريال من يعرس ما يشوف الا زوجته
خالد: يوم بتعرس بتعرف احساسي
محمد: لا ابويه انا مب معرس مالي خلق على صدعة الحريم
و عقب لف على منصور
محمد: انا ياي اشل منصووور يلااا منصووور قوم خلنا نطلع عنهم
خالد شق الابتسامه: هيه يلااا طلعوا
محمد: منصور خلاص تم تم
خالد: شوووو
محمد: ههههههه اسولف يا ريال بلااك انته
و عقب ما طلعوا
التفت خالد على مها
خالد: مهـــاوي
مها رفعت راسها تطالعه
خالد مسك ايدها لكن فجأة منصور دخل عليهم مرة ثانية
شل كوب العصير و طلع من غير لا يقول شي
خالد: بسم الله شفيه ولد فهد
مها: فديته اعذره ياهل هذا
خالد: ما علينا كنت بقولج..
كان يبا يرمس لكن منصور دخل مرة ثانية
منصور: وين غترتي
خالد: فمخباي
منصور: انا فارنه هني لكن مب محصلها
خالد: منصور حبيبي عقب بتدور عليها يلا سير عن عمك محمد
منصور: انزين
بعد ما طلع منصور
خالد: ان رد اللحين بفره برررى و بقفل الباب
مها: هههه
خالد: مها ممكن اطلب منج طلب
مها: آمر
خالد: ما يامر عليج ظالم كنت بقولج اني ما ابغيج تحتكين وايد بأولاد عمج و انتوا ببيت واحد لانج اللحين على ذمتي و انا ريال اغار على حرمتي
مها ابتسمت: من هالناحية لا تخاف انا من يوم يومي ما احتك وايد وياهم غير البنات بس
خالد: حلو جيه اباج ،، مها انتي مستانسة
مها سكتت
خالد: ليش ما رديتي
مها: اكيد مستانسة
خالد: عيل اشوفج متوترة احس عندج كلام تبين تقولينه
مها: بصراحه ايه
خالد: قولي اسمعج فديتج
مها استحت منه: مم بصراحه كنت ابا اقولك مدام انت اللحين على ذمتك حرمتين فلازم ما تظلم زوجتك الاولى لان بصراحه انا اخاف اخرب من بينكم
خالد: انتي حنونة ما شاء الله عليج من هالناحية لا تخافين بحاول قد ما اقدر اوفق فيما بينكم و اتأكدي انج انتي يا مها بعيوني
مها: تسلم
دخل منصور
خالد: منصــــــــــور شو بعد نسيت هالمرة
منصور: ههههههههه لا ما نسيت شي بس ان ادخل كل حين عسب اسمع انتوا شو تقولون
خالد: ههههه اسميك شيطان
و بعد ربع ساعة راح خالد و أمه و البنات تعافدن على مها
نورة: فــــديت العـــــــــــرووووووس أنا ،، اللحين بتخبرنا شو قال لها خالد
مها: يــــلا مناك
ظبية: هههه قفطتج
نورة: أفا بنت العم يهون عليج تقفطيني
مها ضحكت: ههه لا ما يهون لكن اللقافة ما يمدحونها الا منول و ميثاني وينهم باركولي مساع و راحوا
ظبية: بالغرفة يسولفن من حوالي ساعه
مها: غامضتني ميثة و حتى منال حالهم ما يسر مول
ظبية: ما عليه فديتج لا تحاتين حد انتي عروس استانسي و ميثة راح تتقبل اللي يصير لها مع زوجها و منوول من يوم ما صار لها ذاك الموقف مع حمدان و هي كله ساكته و سرحانه و اذا طريناه تحقد عليه
نورة: بصراحه ما ادري ليش حمدان تصرف هالتصرف ابدا ما توقعته جيه و منال اللحين مول ما تطيقه
مهره: معقوله بتحقد عليه
ظبية: ما ندري و الله
مهره: بس اللي يحب عمره ما يحقد على الانسان اللي يحبه
ميره: بس اللي سواه حمدان مب شويه ضربها و هو ماله اي حق يسوي جيه







في غرفة منال
منال: يخســــــي إلا هو أصيح بسبته
ميثة: كيــــــــــــف هو ضربج كيــــــــف
منال: خـــــــــلاص أنا كرهته و لا عــــــــاد يهمــــني لو يروح بستين ألف داهية ما يخصــــني فيه
ميثة: بس أنا ما احيد قلبج يشيل على حد يا منال
منال: شسوي يا ميثة قوليلي أنا شذنبي حبيت واحد ما يستاهل الحب و آخر شي يكلم مليون بنية بالفون من هالصايعات و غير هذا كله ضربني من غير حق
ميثة: و الله الدنيا ما ترحم
منال نزلت راسها
ميثة: انزين ما تبيني ارمسلج حمدان و افهمه السالفة
منال باندفاع: لاااااااا ما ابغي خلاص خليه يولـــي
ميثة سكتت
منال: ميـــثة
ميثة تلعب بالخاتم اللي بصبعها: هـــلا
منال: شخبار حياتج مع فيصل
ميثة دمعت: حياتي مع فيصل
منال: ليكون بعد مد ايده عليج
ميثة صاحت و حطت ايدها على ويهها
منال: ميثة ميـــــثة ارمسي قولي مد ايده عليج ولا لاااء
ميثة هزت راسها بالنفي
منال: عيل شفيج قولي لا تخافين حبيبتي أنا موجوده عندج فلا تحسين بالضعف
ميثة تأشر على عمرها و ترمس: أنا يا منال أنا البنت اللي كنت أحب الفرح و السعاده و اعيش حياتي ببساطه لكن يا هاليوم و تزوجت واحد كله يناجرني و يفهم كلامي غلط و كله ينفر مني و يجز مني كأني سلعة رخيصة
منال حضنت اختها و صاحت: و اللـــــه يا أخــــــتي حنيــــــــت لبيتنا الجديم
ميثة تصيح: و أنا حنيــــــت لسوالفنا و خبالنا عمري ما تخيلت اني بعيش هالعيشة مع فيصل
منال: ويــــــــن الأيام اللي كنا فيها نطالع التلفزيون و نضارب على الريموت و لا كنا نحاتي أي شي و لا كان عندنا هموم كثر ما هي مرماية علينا اللحين
ميثة: ويــــــن الأيام اللي كنا نسوي فيه مقالب على التوأم
منال: وين الأيام اللي كنا فيه نشتغل و نظف البيت ويا مها
ميثة: وين الأيام اللي كانت يدوووه تهزبنا فيـــها
منال: راحت و ولت هالايام يا ميثة
ميثة زاد صياحها و حضنت اختها بقوة
ميثة: و اللــــــــــــــه كرهت حيـــــــــــــــــاة العــــــــــز كرهـــــــــــتها
منال زاد صياحها لما شافت اختها تصيح اكثر: يا ليـــــــــــــتنا تمينــــــــــا فقارى ببيت عتيــــــــــج بدل هالفخامه اللي تيريرنا لألف داهية

][ كلما أغلقت الأبواب بوجه الإنسان فعليه اللجوء إلى من هو أرحم من الناس ][
قال تعالى: وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُنْ مِنَ السَّاجِدِينَ * وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ [الحجر: 97-99].




على الساعة 12:30 عند ميره و مهره
ميرة: مهره بعدج ما نمتي
مهره: لا ما ياني نوم
ميره تشغل الاباجورة: و لا انا ما ياني رقاد
مهره قامت: ليش تشكين من شي
ميره: لا حبيبتي ما اشكي من شي لكن
مهره: لكن شو تكلمي لا تخوفيني عليج
ميره: أنا خايفة
مهره مستغربة: من شو
ميرة دمعت: عندي احساس قوي بشي مب زين راح يصير
مهره: بسم الله ليش تتشائمين جيه انا أقول سمي بالرحمن و ارقدي و بلا هالوسواس
ميره راحت و حضنت مهره: مهره حبيبتي ديري بالج على روحج
مهره: ليش تقولين هالكلام خوفتيني
ميره: حاسة بشي فضيع راح يصير لوحده منا
مهره: و الله
ميره: اقولج احساس قوي انا متأكده منه
مهره: يالله عيني من الله خير و لا تقعدين توسوسين
ميرة: أحس إن السالفة بتكون فيها يد من ريم
مهره: ردينا على ريم
ميره: اففففففففف من هالبنت لو نفتك منها كان نحن بخير حاسة ان الشر بيي منها و الله ما اتمصخر
مهره: لا انتي فيج شي اليووم مب طبيعية
ميره: عشان انا أخاف عليج و ابا مصلحتج تقولين عني مب طبيعية
مهره: ميراني استهدي بالله انا ما كان قصدي جيه
ميره: يا ليت بس لو تطيعيني و تتركين ريمووووه بحالها
مهره: قلتلج مليون مرة اني ما اقدر اخليها لانها تحتاج لي تخيلي ان اهلها مسافرين عنها و تاركينها بالبيت بروحها
ميره: ما عليج منها يمكن تخرط ( خارطه على اختج اكثر من جيه مب بس هالخرط )
مهره: لا لا ما تجذب
ميره: ترا ريم شيطان متمثل على شكل انسان صدقيني
مهره: ميرة عاد شبلاج على ريم لين متى بتمين ترمسين عنها بالسوء
ميرة: و الله هذا هو الصدق تبيني اجذب عليج مثلا
مهره: اقول تصبحين على خير
ميره: انتي الكلام معاج ضايع اقـــــووول انخمدي احسن اصلا انتي ما بتوبين الا اذا ابتليتي مع ريموووه العله
( يقولون ان التوام دايما يحسون ببعض )



بوفهد: بس يا مرة تراج أذيتينا ولدج مب أول و لا اخر واحد بيسافر
ام فهد: بس هذا محمد الغالي فديته ما يهون علي يبتعد عني هناكي من بيداري عليه
بوفهد: ولدج كبير و فاهم و عاقل و مب صغير عسب تحاتينه
ام فهد: انزين ليش ما يأجل السفرة لبعدين
بوفهد: لا خلاص نحن حاجزين له من باجر يسافر و ما فينا نأجل و تختبص الأمور علينا
ام فهد تنهدت: لا إله الا الله ( و عقب طلعت بتروح عند محمد )

في غرفة محمد
منصور: محمد بسنا من الكوووورة خلنا نلعب سيايير
محمد بدل اللعبة: طرار و يتشرط بس اذا غلبتك بالسباق لا تقول انا غشاش
منصور: انت كل يوم تغش مب شي يديد عليك
محمد: صج انك ما تستحي كان تقول عن عمك غشاش يا الغشاش
منصور: يــــــلااا انت العب العب بنشوووف منو بيفوز ( قالها بحماس )
سمعوا دق بالباب
محمد: تفضل
ام فهد: ما نمتوا
محمد التفت على امه و ابتسم : لا ما نمنا
ام فهد: هيه بس اللحين الوقت متاخر لازم ترقدون و انت وراك سفرة لازم ترتاح
محمد: تصدقين أماية اني بفتقدج
ام فهد صاحت و حضنت ولدها
منصور: هيه محمد لا تسافر و الله نحن نباك
محمد: لازم اروح ادرس و ارفع راسكم بالشهادة
ام فهد: انزين ادرس بالامارات ما شاء الله كثرت عندنا الجامعات و الكليات و بلاها هالسفرة
محمد: بس انا خلاص خططت اني ادرس بامريكا يا اماية و ما اقدر اهون
ام فهد: بس انا خايفة عليك من هالسفره هناك بلاد هالحمر ما منهم امان
محمد: لا تخافين علي انا سبع ولد سبع
ام فهد: ما اوصيك هالله هالله بعمرك و انتبه على اكلك و دروسك و لا تهمل راحتك و لا تضغط على نفسك وايد
محمد: ان شاء الله انتي تامرين امر يا ست الحبايب
ام فهد: و لا تنسى فروضك و لا تضيعهن و خلك ماشي سيدة و لا ترابع اللي مب زينين و حاول تبتعد عنهم
محمد: هذا شي اكيد اماية ( و عقب حب راسها ) و لا تنسين ترا بييكم بين فترة و فترة يعني لا تحاتين و هي جم من سنة و ان راد لكم
ام فهد: فديتك يا ولدي الله يحفظك وين ما تكون
محمد: بس عاد لا تحرمينا من دعواتج الحلوة
ام فهد ابتسمت بوسط دموعها: هذا شي اكيد يالغالي
و عقب محمد قال: منصور منصور وين راح هذا
ام فهد: هههه حليله شوفه كيف راقد شكله تعبان وايد
محمد: ههه مثل ما قلتي شكله تعبان
ام فهد: يلا انا بسير عنك تصبح على خير
محمد: و انتي من اهله
و بعد ما راحت ام فهد بخمس دقايق دخلت نورة على محمد
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم بلاج حادرة جيه جنج ام الدويس
نورة: ههه شسوي قلتل اخوي باجر بيسافر لازم ايي اسولف شوي معاه
محمد: ههه بشتاق لج يا الصدعه
نورة ضربته على كتفه: انا صدعه عيل شوف عمرك اول
و تمو يسولفون ساعه و نص و عقب كل واحد راح ينام


( أنا بعد بفتقد حس محمد الكوميدي دامه بيسافر لأنه تقريبا ما بيكون له حوارات بالرواية كثير )

نظرة الحب
08-04-2011, 01:30 AM
في بيت قوم سعيد
سعيد دخل البيت و ماسك غلا من ايدها
ام سعيد: السلام لله
سعيد: السلام عليكم و عقب كمل طريجه
ام سعيد: على وين
سعيد لف صوبها: رايح انوم غلا
ام سعيد: ليش بعدها بزر يعني
سعيد: اماية انا مب فايج للمشاكل
ام سعيد: يعني انا راعية مشاكل
سعيد: لا حول لا و قوة الا بالله
ام سعيد: ما ادري عنك
سعيد: اماية انتي ليش تكبرين الامور
ام سعيد: انا ما كبرت الامور انت اللي تييب لعمرك المشاكل تراني قلتلك خلى هالمعوقة بالمستشفى و انت رفضت تراها ويه نحس من دخلت هالبيت و المشاكل تتحاذف فوق روسنا
سعيد: و الله اني سكت عنكم وايد مب لشي الا لاني احترمج و ما ابغي ارفع صوتي عليج
ام سعيد: تبغي ترفع صوتك علي على اخر العمر
سعيد: استغفر الله كيف تفسرين كلامي على كيفج يا اماية يا حبيبتي تراني تعبان و مب متفيج لشي اللحين
ام سعيد: عيل فايج للسم اللي ماسكها
سعيد: عيب يا اماية عيب هالكلام تراها بني ادمية و تفهم الكلام
ام سعيد: انا ما عليه منها راعية المشاكل
سعيد: الله يسامحج اللحين هي راعية المشاكل و لا انتي و شيخه على اللي سويتوه اليوم
ام سعيد: نحن ما سوينا شي غلط
سعيد: قافلين على غلا الباب و لا عاطينها اكلها و لا حتى دواها و فوق كل هذا طردتي ظبية من البيت
ام سعيد بحقد: تولي هالخقاقة بستين الف داهية انا مب ناقصتنها ببيتي و اصلا انا ما اتشرف فيها
سعيد: الله ما يرضى بالظلم يا اماية اللحين هذي يزاتها المسجينه يايه تطمن على غلا
ام سعيد: و الله اللي هي و ابوها سووه فينا بعد مب شوية
سعيد: انسي الماضي يا اماية و عيشي يومج مرتاحه
ام سعيد بحقد: عمري ما راح انسى الطرده اللي طردونا فيها و عمري ما راح انسى اهانتهم لي و هذي ام فهد العقربه مسوية روحها خايفة على بنتي و يايه تزورها بالمستشفى انا ادريبها اصلا هي ياية تتشمت فينا انا و بنتي حسبي الله عليها
سعيد: لا اله الا الله الله يهديج يا اماية الله يهديج
ام سعيد: و اسمعني هذي المعوقة انا مب نشاده عنها اخدمها هني ببيتي و لا ابغي خدامتي تشتغل حقها فييب لها شغاله خاصة فيها و فكني منها
سعيد: هذا اللي بسويه جريب و ان شاء الله بييب لها مربية خاصة تعتني فيها لكن يا اماية بقولج كلام و سامحيني اذا عصب فيج
ام سعيد: قووول
سعيد: غلا هي الوريد بالنسبالي فاي حد يجيسها بالضر و الله ثم و الله لاتصرف معاكم تصرف ثاني لأن هذي طيرة من طيور الجنة و ابوي الله يرحمه وصانا عليها قبل لا يموت
و عقب راح سعيد و هو متضايج من امه و خذ غلا و رقدها بحجرته معاه عسب يضمن محد يأذيها







عند جاسم و أحمد قاعدين بالكوفي شوب
جاسم: تصدق يا ريال خاطري يكون معاي عزبة
احمد: هيه و الله حلاتها العزبة و خصوصا بوقت الشتا
جاسم: شرايك نعزم و نسويلنا عزبة
احمد: و الله الشور شورك يالغالي
جاسم: الا تعال محمد باجر الساعة جم بيسافر
احمد: بيسافر بوقت المغرب
جاسم: حليله الله يوفقه يا رب
احمد ابتسم: آمين الله يسمع منك
جاسم: تذكر انا و انت لما خلصنا الثانوية حليلنا و لا حتى فكرنا بالسفر على طووول دخلنا كلية الشرطة
احمد: ههه احسن لنا يا ريال بدال الدراسة بالخارج احس صعب فراق الاهل و هناك تحس بالوحشة
جاسم: هيه و الله صدقت و ما تعرف حتى وين تروح لكن الحلو فيه انه يعلمك المسؤولية و الاعتماد على النفس
احمد: اقول اليوم رطوبة اكثر عن البارحه
جاسم: الله يعينا على جو الامارات المتقلب
احمد: و حليلهم هالاجانب تشوفهم ببلادنا اربع و عشرين ساعه يدورون على الشمس و نحن يا نسافر بالخارج نشرد عن الشمس و لا ننحبس عند المكيفات من زووود الحر
جاسم: ههههه يالله تعودنا الا اقول بو شهاب
احمد: قول الغالي اسمعك
جاسم: ما قررت تتزوج
احمد ابتسم: امبلا طال عمرك لكن اتريا الامور تستقر
جاسم: اي امور
احمد: بتريا الين ما يخلص عرس مها و يمكن افاتح امي بالموضوع
جاسم: ليش هي ما تدري انك تبا ميره
احمد: امبلا تدري لكن انا قلتلها يوم بشوف الوقت المناسب بيي لها و بقول لها ابغي كل شي رسمي
جاسم: و ميره ما بتكمل دراستها
احمد: هي قالت بتكمل ما ادري عاد ان غيرت رايها بس اتصدق احسن لو ما تكمل لاني عقب مسستحيل اخليها تشتغل لآني ابغيها تربي العيال و تهتم بامور البيت
جاسم: الله عليك يا بو شهاب فذمتي انك ما تستاهل الا كل خير
احمد: و انت بعد ما تستاهل الا كل خير و انا بدونك ما اسوى شي
جاسم: عسى ما يفرقنا غير الموت
احمد: هيه و الله
جاسم: انزين تعال عيل لازم تبدا تبنى البيت
احمد: يمكن ابدى فيه على شهر 9 او 10 و اللحين نحن جريب بندخل شهر 8 يعني ما باقي وايد وقت
جاسم: ممم انا متأكد 100% انك راح تخلي بيتك بسيط و تراثي
احمد: هههههه أكيـــــــــد بس ان شاء الله يعجب ميره
جاسم: مدام ذوقك فتاكد ان راح يعجبها
يا ربيعهم حميد لهم ( لو تذكرونه انا ذكرته بالجزء الاول لما كان مع جاسم بصحاري يوم شافوا ميره )
حميد: حيــــــــهم الربـــع
جاسم و احمد: الله يحيييييييك
جاسم: يالله عنبـــــــــــو كل هذا رقاد
حميد: هههههه شسوي يا بوك تحيدوني كسوووول و احب النوووم
احمد: دب و كسووول الله يعين اهلك عليك
حميد: هههه خسك الله كان انا دب
احمد: جد يبالك رجيم ( يتمصخر على حميد لانه ضعيف )
جاسم: ما يحتاي عاده بروحه معصقل
حميد: والله اني اكل وايد بس ما يبين فيني
جاسم: اسميك محظوظ
حميد: عيل وين حمدان
جاسم: ما بيي اليوم شكله مشغول
حميد: و يا ويهه اتصل له و ما يرد علي علموووه يسوي طاااف
جاسم: ههه هذا طبع حمدان
و عقب تموا يسولفون مع بعض






في اليوم التالي
الصبــح 9:00
ام سالم ادقدق الباب على ريم
ام سالم: هـــــــــــي قـــومي سويلي قهـــــــــوة ابي قــــــــــــهوة
ريم : اففففففففففففففف منها يعلها.... ( و سارت عقب تفتح الباب )
ام سالم تروعت من شكل ريم
ريم: نـــــــــــــــــعم حضرتج داقة علي البـــــــــــــاب من صباح اللــــــــه خير شتــــبين
ام سالم: انتي خــــــدامتي لازم تسمعين الكلام و لا بكنسلج و اسفرج بلادج ( مصره على ان ريم خدامتها بحجة ان لون شعرها اصفر )
ريم: يا بنت الناااااااااس روووحــــــــــي نامي و لا و الله ما تشوفين خيـــــــــــر مني
ام سالم: عبدالله بالخير هني وينه ما اشوفه
ريم: اففففففففف اللهم طولج يا رووح
ام سالم: الله خذ رووح منو
ريم: عسى الله ياخذ روحج قولي امين
ام سالم بدون ما تفطن: آميــــن
ريم: و اللحين يــــــــــلااااااا جلــــبي ويهج ( و تسكر الباب بويهها )
ام سالم ردت تدقدق عليها الباب: فتحــــــــــي الباب يا الصـــــــــــفره ابي قهــــــوة اقـــولج افتحي الباب
ريم تفتح الباب بقوة و تصرخ بقو: ســــــــيري ذلفــــــــــــــي عن ويــــــــــــهي ذبحتـــــــــــــينا بالقهوه
ام سالم قالت بعفوية و حطت ادها على خشمها: سكري حلجج الريحــــــــه جنها بـــالوعه خسج الله ( اكرمكم الله )
ريم تقفطت و سكرت الباب بسرعه
ام سالم سارت تتحرطم
فاطمة توها كانت واعية
و قاعده على الكرسي و ماسكة بطنها اللي تحس شوي بالعوار فيه
فاطمة: صباح الخيــر عمتي ( ترمسها عربي )
ام سالم: هـــاااه شتقولين
فاطمة ابتسمت بالخفيف: كيف اصبحتي اليوم
ام سالم : ابي قــــــــهوه
فاطمة: هههه حاضر اللحين بسير اسويلج قهوه
و سارت فاطمة تسوي القهوه و سارت وراها ام سالم
ام سالم تطالع فاطمة: بنتي انتي ليش ترمسينا مقطع
فاطمة: لان اصلي اجنبية
ام سالم: من هالحمر يعني
فاطمة ما فهمت
ام سالم: انزين متى بتولدين
فاطمة: بعد شهرين ان شاء الله
ام سالم: واعليه عليج جنج الا بتييبين اربعه على هالبطن المنفوخ
فاطمة: هههه انا حامل بتوام
ام سالم: هيه بتولدين بمستشفى توام بالعين
فاطمة: لا لا مب مستشفى انا اقصد اني حامل بتوام
ام سالم: منوو حامل
فاطمة مقدرة عمتها يوم تخرف فتراعيها و تتقبلها برحب صدر: انا حامل
ام سالم: حليلج الله يقومج بالسلامة
فاطمة حست بآلام فظيـــعة و ما قدرت تستحمل فطاحت على الارض و هي تتويع و تصارخ من شدة الألم
ام سالم سارت حليلها و نادت على ريم و سالم يفزعوا بفاطمة على المستشفى





في بيت ام ريم
ناصر: يا حبيبتي يا بسومه بلاج صايرة جيه جبريت ما تتفاهمين موول
ام ريم: من اللي اشوفه فيك موول صاير ما تقعد بالبيت عندي دقيقة وحده وين تسير ما اعرف
ناصر: تراني قلتلج فديتج عندي وايد اشغال بالشركة
ام ريم: ناصر لا تجذب علي انا كنت اسال عنك و يقولولي محد انت وين اتسير
ناصر: افا بسومتي تسألين من وراي
ام ريم ربعت ايدها: انت اللي تحدني على هالشي
ناصر: انا يوم اكون برى الشركة اسير اقضي اشغالها و هذا غير الاجتماعات اللي عندي و غير الزيارات مع الوفد الاجنبي
رن تلفون ناصر
و شاف رقم سارة
ناصر: الو
سارة: انت وينك ساعه الين ما ترد علي
ناصر: احم مشغول
سارة: ايــهي لا تقـــــــولي قاعد مع هالساحره
ناصر: ايه
سارة: بسرعه خلص منها و تعالي ابغاك ضروري
ناصر: خلاص تامر امر
و عقب سكر عنها
ام ريم معقده حياتها: منو هذا
ناصر: هذا واحد من الربع يباني اروحله ضروري
ام ريم: اففف ردينا
ناصر: ايه حبيبتي لازم اروحله طايح بمشكله و لازم اوقف يمه و اساعده
ام ريم: روح بس لا تتأخر
ناصر ابتسم بتصنع: ان شاء الله يا بعد عمري

و عقب ما راح ناصر لسارة
سارة: ساعه الين ما اتي ساعه
ناصر: فديتج انا شسوي هالنسرة ناشبة لي بالبلعوم مب راضية تفج عني
سارة: المهم اسمعني اللحين عدل
ناصر: آمري يا روح روحـــي
سارة: التوكيـــل لازم اليوم قبل باجر تحصله منها
ناصر: هذي صعبة شوي حبيبتي
سارة: ناصر انت وعدتني قبل زواجنا و قلتلي انك راح تقنعها بالتوكيل و راح تسجل الشركة باسمي و تخليني انا راعية الحلال كله
ناصر: خلاص باقرب وقت راح تحصلين كل اللي طلبتيه جم سارة انا عندي
سارة: كل مرة تقول جيه و انا ما اشوفك تتحرك و تتصرف
ناصر: لا لا اوعدج هالمرة جريب اتصرف




في بيت بوفيصل
طبعا مثل ما انتو عارفين ان اللحين بوزينب و ام زينب يسكنون ببيت بوفيصل
بو زينب: تسلمين على هالفطور الطيب يا ام فيصل
ام فيصل: ام زينب هي اللي ما قصرت يت و ساعدتني بالمطبخ مع اني قايله لها ما تمس شي انتو اهل البيت و نحن المفروض اللي نخدمكم
ام زينب: فديت قلبج يا ام فيصل فيج الخير و الله
بو فيصل يا عندهم: صبحكم الله بالخير
الكل: صبحك الله بالنور
ام فيصل: اصبلك شاي و لا عصير
بو فيصل: صبيلي شاي احمر
ام فيصل:ان شاء الله
صبتله الشاي و عطته
مسك بوفيصل الشاي و قال: عيل وينه حمدان من امس انا مب شايفنه
ام فيصل: و الله ما ادري شقولك يا بوفيصل ما ادري شفيه حمدان كله مهموم و اذا حد كلمه يتواجع معاه
بو فيصل: روحي ناديه خليه يفطر معانا
ام فيصل: ناديته قبل شوي قال بيسبح و بينزل
بوفيصل: الا فيصل تجهز للسفر و لا بعده
ام فيصل: هيه تجهز هو مرته و الله انا الود ودي يا ام زينب انتو و زوجج ما تروحون عسب ما تتعبون كفاية انكم قايمين بالواجب معاه من البداية
ام زينب: لا الغالية نحن ما بينا هالكلام و بعدين عبدالعزيز فديته ولد الغالية الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
بو زينب: و واجبنا نوقف معاه الين ما يتشافى ان شاء الله
ام زينب: و الله يا جماعة الخير انا متفائلة و يا رب الله يشفيه من هالمرض الخبيث اعوذ بالله منه
ام فيصل: حتى عبدالعزيز صاير يلد على عظم هامني وايد بس نحن لازم نصبر عسب نلقى الفرج
بو زينب اللي كان يسبح بالمسباح: يـــلا مدام اليوم بنسافر بيخبرونا هناك كيف حالته و بنرد لكم بخبر نطمنكم
نزل حمدان و يا صوبهم
حمدان: صباح الخير
الكل: صباح النور
بو زينب: تعال يا ولدي و كل لك شي من البارح و انت ما اكلت شي
حمدان ابتسم: اللحـــين بعوض بالاكل
بو فيصل: عيل متى بداوم انت و اخوك
حمدان: على العصر ان شاء الله من بعد ما نوصل قوم فيصل للمطار
بو فيصل: يالله عيل عن اذنكم انا رايح توصون على شي
حمدان: مايامر عليك عدو
ام زينب: مب كأنه فيصل هو زوجته تأخرو و لا نزلوا
حمدان: قبل ما انزل لمحتهم شكلهم اللحين بينزلون

فوق عند ميثة و فيصل
ميثة: ما بطول دخيلك وافق
فيصل بعناد: قلتلج لا البارحة شايفتهم
ميثة: حرام عليك فيصل
فيصل: قلتلج البارحه شايفتهم شله تروحين لهم اليوم بعد و قلتلج تراني بوديج تسلمين عليهم قبل ما تسافرين
ميثة: بس انا ابغي اقضي آخر وقتي بالامارات يم خواتي
فيصل ببرود: خــلاص خلي الدريول يوديج انا مب فايج اوديج
ميثة استانست
فيصل سبقها و نزل يتريق و عقب راحت وراه

حمدان تريق و صعد فوق لدار جاسم
حمدان: جســــووم قوم من الرقاد بسك
جاسم قام و تسدح: الساعه جم
حمدان: اللحين بتي الساعه عشر
جاسم: يالله ما ادري ليش اليوم احس بكسل
حمدان: قوم يــلا قوم و رانا شغل
جاسم: اوووه صح نسيت سالفتك انا
حمدان: ما شاء الله عليك يالفالح
جاسم: عيل اترياني هني عشر دقايق بسبح و برد
حمدان اتسد على السرير الين ما يخلص اخوه
بعد 15 دقيقة خلص جاسم
حمدان: عنبو ربع ساعه تسبح انا لو منك بخلص بخمس دقايق
جاسم: ههه شسوي اليوم تحملني انا بطيئ لاني احس بكسل
حمدان: انزين يـــلا نتكلم اللحين بموضوعي
جاسم: اول شي قولي فكرت بكلامي
حمدان: بصراحه فكرت و اقتنعت بعد بكلامك
جاسم: هيه و الله صدقني احسنلك تودر هالعادة و ما تكلم البنات مولية بالفون لأنه حرام
حمدان: صدقني يا جاسم انا عرفت غلطتي و فداحت فعلتي و اوعدك اني خلاص بتوب من هالشي
جاسم: تصدق اني فرحت لك وايد على هالخطوة
حمدان: انزين و النشبة شيووم شسويبها هذي وايد مأذيتني بتلفوناتها حشى لصقة عنزروت
جاسم: انت شايفنها من قبـــل
حمدان: ما شفتها الا يوم كنت مرقمنها بس
جاسم: انزين هي تعرف مكانك و لا عنوان بيتنا
حمدان: للاسف هيه تعرف لانها مرة يت عرس ميثة و فيصل
جاسم: عيل كنت بقولك تغير رقم فونك لكن الظاهر ما بينفع بهالحالة
حمدان: شوف انا راح اغير رقم فوني و افتك بعد من اتصالاتها و اتصالات غيرها و قبل لا اغيره راح اتفاهم معاها و اقول لها تودر تكلمني بالفون
جاسم: زين تسوي
حمدان: بس انا حاسس بالذنب ليش انها تحبني و انا قاسي عليها و مب معطيها ويه
جاسم: مشكلتها هي لانها هي اللي اوهمت عمرها بالحب مع ذلك انت كنت قايل لها انك مب راعي حب و غيره
حمدان: مشكله البنات عافان الله محد يعرف لهن
جاسم: ههه تقصد منال
حمدان: لا تذكرني فيها
جاسم: ههه بصراحه انتو الاثنين شخصيتكم كلها عناد و تحبون الغياض ببعض
حمدان: غير الموضوع الله يخليك





في اليوم التالي
في بيت قوم خالد
ام خالد: اتصلت بمها اليوم ؟؟
خالد شق الحلج : اكيـــد مكلمنها الصبح و هي اللي موعتني
ام خالد: هههه يالله مسرع ما تعودتو على بعض
خالد ضحك: ههه انا قايل لها توعيني ابغيها تتاقلم معاي لاني احسها تستحي مني وايد
ام خالد: يالله عساني اشوفك دوووم جيه فرحان
خالد تنهد: بس شيخه
ام خالد: شفيها بعد
خالد: اتصل لها من البارحه و هي مسويه طاف و لا ترد علي
ام خالد: ايه تراني انا مكلمتنها اليـــوم
خالد استغرب: ترد عليج انتي و تحقرني أنا معقول
ام خالد: اللي ما تستحي على ويهها متصلة لي الصبح تغثني بكلامها
خالد: و الله شقالت
ام خالد: خلها مستورة بالقلب تعودت على لسانها
خالد: لا حــــول اسميها هالآدمية مابتوب من طولة اللسان
ام خالد: أهم شي اللحين تهتم بمرتك اليديدة و بعد ما أوصيك لا تحقر شيخة مول تراك محاسب عليها هي و مها يوم القيامة فحاول تعدل من بينهن
خالد تنهد: الله يقدرني على العدل فيما بينهن إلا أنا ندمت يوم قررت إني اسكن مها هني عندنا المفروض أخليها ببيت بروحها أنا ادري بشيخة بتنكد على مها
ام خالد: انت لا تسابق الأحداث،، يمكن عل و عسى فيوم مرتك شيخة تتغير انت شو دراك قوم اللحين و اتصل لها يمكن ترد
خالد: ادريبها يا اماية ما بترد يوم بتشوف رقمي
ام خالد: عيل خذ تلفوني و اتصل لها أكيد يوم بتشوف رقمي بترد تبا تنكد علي بكلامها اللي يسم الواحد
خالد تناول التلفون من ايد امه و اتصل
شيخة: نعــــــــــــــــم فيه شــــــــي تبيــــــــــن تقولينه و نسيتـــي تقولينه الصبــــح
خالد: اشـــحالج
شيخة: خالد
خالد: هيه خالد ليش ما تردين علي
شيخه: خير شو تبى انته بعد
خالد: فيه وحده ترمس زوجها جيه
شيخة: و في واحد يتزوج على مرته و يتخلى عنها
خالد: أنا ما تخليت عنج
شيخة: ايه واضح يالجذاب
خالد: أنا جذاب
شيخة: جذاب و نص بعد
خالد: شيخــــــة عن الغلــــــــــط
شيخة: شو بتسوى يعني بتي تضربني تحسبني أخاف منك
خالد: تراني أسويها لا تحديني على شي عقب تندمين عليه لكن أنا ساكت عنج بس لأنج حامل
شيخة: سوى اللي تبا تسواه ما يهمني شو حسبالك ما اقدر بعد أنا اتصرف
خالد: لا حول ولا قوة الا بالله أنا متصل اطمن عليج مب عشان نتضارب
شيخة: أنا ما اباك تطمن علي
خالد: انتي ليش جيه عسرة
شيخة: كيفي
خالد: اقول عيل خلي هواج يخرب بيتج
و عقب سكر عنها من غير ما يسمع ردها
خالد: اففففف من هالحرمة تبط الجبد
حط التلفون على الطاولة و راح لغرفته و هو متضايج
ام خالد: لا اله الا الله متى بتعقل هالمرة متى







في بيت قوم ريم
راشد اتصل لريم
ريم: الو
راشد: اهلين انتي وينج فيه
ريم: انا بالبيت
راشد: ضروري اتيني اللحين
ريم: على وين بعد
راشد: على المريخ بعد وين بالفلة
ريم: شتبي بعد
راشد: اشفيج انتي اليوم
ريم: مالي بال لاي شي احس بخنقة
راشد: ما يهمني المهم عندي اتيين بسرعه لا تتاخرين
ريم: اوكي اوكي يايه بعد ربع ساعه
سكر عنها راشد
و عقب قامت ريم تتلبس
ريم " يالله بالستر من يوم ما ذيج طاحت بالمستشفى و البيت فاضي محد عندنا يطبخ يوعانه حدي و لا اقول بخطف المطعم باكلي شي و عقب بروح لراشد "
و بعد نص ساعة كانت ريم عند راشد
ريم مبتسمة: ســــلاااام
راشد بنص عين: غريبة توج مالج نفس تكلمين احد
ريم: ههه لا بس كنت يوعانه و اللحين كلت و شبعت و مروقة على الاخيــــــر ( قالت اخر كلمة بمد الياء )
راشد: انزين مدام المود متفتح عندج عيل سمعيني
ريم: قول اسمعك
راشد: اليــــوم رآح ننفذ الخطة
ريم ابتسمت بخبث: مصر على مهره خلاص
راشد: ايه مصر
ريم: انزين ما تبي بعد ميره وراها
راشد: لا ما ابغي حد من عقب مهره
ريم: انزين قولي اليوم على الساعة جم تبيها
راشد: شوفي اللي يريحج بس أهم شي تكون عندي الليلة
ريم: خلاص مثل ما تحب
راشد: شوفي قوليلها ان اليوم عندج حفلة للبنات و لازم تسهرون و تتأخرون شوي
ريم: افا عليك من هالناحية لا تخاف مووول هالجذبة اقدر امشيها على هالغبية بكل سهولة
راشد: آخ متى بس اتي هاللحظة
ريم: ههه لا تستعيل دام انها بتوصلك الليلة
راشد: خلاص عيل بتريا و بشوف بس هاه مثل ما قلتلج قبل اوهميها ان بيتي هو بيتج بالاصل و اول ما تنزلينها هني عندي تركيها و روحي برايج
ريم: خلاص و لا يهمك كل اللي تامر عليه انا حاضر تبغي شي قبل ما اروح
راشد: لا برايج سيري





في بيت ام ريم
ام ريم انتبهت ان ناصر توه حادر البيت
ام ريم محرجة: الحمدلله على السلامة و اخيرا شرفت
ناصر: مساء الفل للحلوين
ام ريم معصبة: وين كنت من امس
ناصر: تراني قايلج ان ربيعي عنده مشكلة و لازم احلها له
ام ريم: و هالمشكلة المستعصية خلتك تبات برى البيت
ناصر: شسوي عاد طولت المشكلة و تعقدت علينا
ام ريم رافعة حاجبها: و من وين لك هالثياب انت البارحة كنت لابس لباس ثاني
ناصر: آآ هذا ربيعي عطاني ثياب من عنده جيه تبيني اتم بثيابي يوم كامل
ام ريم: ايـــوا ( بدت تصدق جذبته )
ناصر عطاها جيس
ام ريم: شو هذا
ناصر ابتسم: انتي فتحيه و بتعرفين شو داخله
فتحت ام ريم الجيس و ظهرت منه صندوق احمر صغير
ام ريم: هذا صندوق
ناصر: ايه ادري انه صندوق يلا فتحيه
فتحت ام ريم الصندوق و شافت خاتم
ام ريم ابتسمت: يـــمحلاتـــــــه تسلــم حبيبي
ناصر: عشان تعرفين شقد أحبج أنا
ام ريم: يا بعد عمري يا ناصر و الله اني ظلمتك و الظليمة شينة سامحني فديتك
ناصر: مسامحج بس على شرط
ام ريم: آمر يا بعدي
ناصر: اذا تحبيني سويــــلي توكيـــل عام على حلالــــج كامـــل !!
ام ريم: توكيل
ناصر: ايه توكيل و لا انتي ما تحبيني يعني
ام ريم: لا انا احبك الا اموت فيك لكن
ناصر: لكن شو
ام ريم بتردد: خــلاص حبيبي انت تامر آمر و اللي تباه راح انفذه لك بالحرف الواحد
ناصر ابتسم بخبث و فرح وايد لأن عمره ما توقع ان زوجته تكون مقصة هالكثر






فهاليوم الكل ودع فيصل و ميثة و بوزينب و زوجته لانهم خلاص راح يسافرون بعص ساعه بالضبط
منال سوت مناحة وميثة ما قصرت كملتها زووود
و مها و ميره و مهره وصن ميثة تدير بالها على روحها
و غير هذا كله ظبية ما نست تنصح ميثاني على زوجها و ولد زوجها
و نورة بتشتاق لميثة وايد و ودعتها بالاحضان
منال ما شبعت من اختها حتى انها اتصلت لاختها و هي بالمطار
ميثة تصيح: هــــــــلا حبيبتي
منـــال: ميـــثة خليتيني يوم تزوجتي و اللحين بتسافرين شهور و نحن ما دارين عنج
ميثة: لا تصيحيني زود و بعدين انا ان شاء الله راح اتصلج دووم و ما راح اقطع اخباري عنكم و لا تنسين انا رايحه عشان ولد زوجي فديته الله يشفيه ادعيلنا يا منال ادعيلنا
منال تمسح دموعها: ان شاء الله من عيوني ما راح انساج من دعواتي
ميثة: يلا فديتج هالله هالله بعمرج و ديري بالج على روحج و سلمي على البنات مرة ثانية
منال: خلاص فديتج تروحون و تردون بالسلامة ان شاء الله
ميثة: الله يحفظج غناتي
و عقب سكرت عنها
نورة: شـــو هاليـــــوم النحيــــس
ظبية: هيه و الله و بعد جم ساعة بيسافر محمد
نورة: و الله بفتقده وايــــد
مها: يالله نحن نتأمل خير برجعتهم محمد بيرجع لما بالشهادة ان شاء الله و ميثة و زوجها بيردون لنا بخبر شفا ولدهم عبدالعزيز ان شاء الله
ظبية: آمين الله يسمع منج فديتج
مهره: حتى منصور فديته ما رضى اليوم يهد محمد مووول
ميره: هيه الله يعينه على فراق عمه
نورة: هيه و الله الله يعينه خصوصا ان محمد ثاني اكثر شخص منصور متعلق فيه من عقب ابوه
منال مسهية عنهم و قاعدة تصيح
ميره راحت لها: حبيبتي منوول تراها مب رايحه للابد بترجع ان شاء الله بالسلامة
منال: بس انا خايفة عليها
ميرة: لا تخافين دام فيصل معاها و بعدين هي مب رايحه بروحها
رن تلفون مهره
فراحت طلعت عنهم تكلم المتصل لها
مهره: الو
ريم: هلا الســـلام عليكم
مهره: و عليكم الســلآآآم اشحالـج الريم
ريم: يسرج حالي من صوبج الغالية
مهره: أنا الحمدلله بخير و سهاله
ريم: اقول اليوم فاضية
مهره: ايه كالعاده فاضية
ريم: ممم بصراحه انا اليوم عازمتج
مهره: على شو
ريم: اليوم انا مسوية حفلة و ابيج انتي اول الحاضرين
مهره: بصراحه ما اظن اختي الكبيرة اطلع من البيت اليوم
ريم: لا حرام عليج اذا ما ييتي راح الغي الحفلة بكبرها
مهره: لا شو تلغينها بسببي خلاص بحاول معاها
ريم: تراني انا اللي بيي بنفسي و بوصلج
مهره: لا عقب بتعبج
ريم: تعبج راحه فديتج
مهره: على الساعه جم تبيني اكون جاهزة
ريم: على الساعه 9 ها شو قلتي
مهره: و متى بتخلص الحفلة
ريم: ممم تقريبا على الساعه 2
مهره: شو الساعه ثنتين وايد الوقت متاخر خواتي مستحيل يوافقون
ريم: عفية عشاني حاولي تقنعينهم
مهره: بس صعبة وايد
ريم: قوليلهم ان هالحفلة كلهل بنات و انا بنفسي راح ارجعج البيت
مهره: صدقيني مها بتكون اول الرافضين دام السالفة فيها سهره لساعه ثنتين
ريم: خـــلاص أنا زعلت منج ( بالطقاق ازعلي يالشرانية )
مهره: انزين شقول لمها
ريم: قوليلها بس هالمرة عشاني عفية
مهره: انزين ما يصير تخلينها الين الساعه 12
ريم: خلاص اوكي اللي يريحج
مهره: اذا جيه احتمال مها توافق
ريم: خلاص كلميها و رديني بخبر يالله باااي
مهره: الله يحفظج
راحت مهره لمها و يالله يالله اقتنعت و وافقت
و عقب طرشت مهره مسج لريم تقول لها ان مها وافقت
و طبعا مهره ما قالت لميره ان الحفلة بتكون من ريم
عسب ما تقوم الدنيا فوق راسها..








على المغرب تقريبا
خلاص حان موعد سفر محمد
محمد: بس يا اماية بس غرقتينا بيتنا صار بحر
ام فهد تكمل صياح و لا عليها: كلمني كل يوم و لا تقطعني و اهتم بنفسك عدل
محمد حب راسها للمرة الالف: ان شاء الله كلامج أوامر شو تبين بعد
فهد: عشانك انته اقنعتني اتم عندك اسبوع و عقب اروح
ام فهد: ايه تم هناك عنده فترة الين ما تستقر اوضاعه و لا تهده مووول
محمد: بـس بصراحه فاجأتني أمس لما قلتلي انك انت و منصور بتسافرون معاي لمدة اسبوع و هالطمة ( طق براس منصور ) ما قالي انكم بتسافرون معاي
منصور: آآآخ انا ما كنت أعرف
فهد: هههه فديت ولدي أنا حبيت اسويها لك مفاجأة حبيبي
و عقب نزل فهد على مستوى ولده و باسه على خده
منصور: ابوي أنا خلاص قررت
فهد: شو قررت فديتك
منصور: أنا بدرس بالخارج مثل عمي محمد أبا استوي دكتور جراحة مثله
فهد: هههههههههه انته بعدك صغيرون
منصور: ابوي لا تفضحنا و تقول صغيرون انا كبير فديتني
محمد: و يتفدا عمره بعد ههه
ام فهد: فديتكم يا عيالي الله لا يحرمني منكم ( و زاد صياحها )
محمد: هههه بدى الفلم المكسيكي
فهد لوى على امه: ههه فديت روحج هو رايح يدرس مب رايح يحارب عسب تخافين هالكثر
ام فهد: بغصب عني احاتي يا ولدي
محمد: يمكن هناك بعد اظوي على وحده مزيونة و اعيل هناك
ام فهد عصبت: شـــــــــــو هذا اللــي ناقص بعد تتزوج لي وحده من هالمفاصيــــــخ و الله بزوالك كان سويتها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: يالله أنا أسولف هههههه و انا يوم بظوي بظوي اماراتية فديت بنات البلاد فذمتي محد يسواهن
يا بوفهد و بو فيصل
بوفهد: يـــلا جاهزين
محمد: هيه جاهزين
بو فهد: يــلا ركبو السيارة بنوصلكم المطار اللحين
بوفيصل: الجوازات عندكم ما نسيتوهم
محمد: هيه عمي موجودة عند فهد
كل البنات نزلن و اولهن نورة و سارن يسلمن على فهد و منصور و محمد
و احمد محد بالدوام بس اتصل لاخوه و ودعه
و لا تتخبرون عن ام فهد مسوية مناحه بالبيت
و ام فيصل من الصوب الثاني بعد مسوية مناحه على حفيدها عزوز




كـــــــــــــ Stop ــــــــــــت

خلص البارت و الأحداث الياية تحمل الكثير من المفاجآت
حانت ساعة الصفر و بدت نهاية مهره على يد راشد !!
الخطر محيط بشيخة بيصير شي يهدمها غير زواج زوجها عليها !!
أم ريم بتنصعق من حقائق يديدة بتنهل عليها !!
حمدان و منال و بعدين معاهم لوين يبون يوصلون !!
ميثة و فيصل علاقتهم صارت غير مترابطة شو اللي راح يربطهم !!
فاطمة ( نورما ) شفيها بالمستشفى و بعدها ما ولدت !!

نظرة الحب
08-04-2011, 01:31 AM
ღღ الجـــــــــــــــزء الــــثامن عشــــــر ღღ




حانت ساعة الصفر لضياع هوية البراءة
حانت ساعة النهاية لاحراق كل ما هو جميل
حانت ساعة العذاب لتشويه حياة العذراء

( أكيـــد عرفتو منو اقصد )

من بعد ما سافر محمد و قوم فيصل
تقريبا فضى البيت و خصوصا إن فهد و ولده بعد
راحوا مع محمد لمدة اسبوع و غير هذا كله
الشباب الباقين كلهم راحوا على دواماتهم
حمدان و أحمد و جاسم الكل مشغول بشغله
بو فيصل و بوفهد لاهين بمشاريعهم و حلالهم و همهم
كيف يزيدون أموالهم،،
شرف مهره مهدد بالخطر و الكل مشغول
بدت الساعة تدق بموعد الحفلة يت الساعة 9
و بعد شوي بتروح مهره ويا ريم
و يا البنت الخبيثة و يا الخراب كله
ميره: دخيلج لا تسيرين
مهره: لا ما اقدر انا وعدت البنية
ميرة: بس أنا حاسة بشي مو حلو راح يصير دخيلج بلاها هالحفلة عشاني
مهره: تبيني ما روح بس بسبة احساسج
ميره: ما ادري ما ادري كيف اشرحلج و الله احس بشي خطير راح يصيبج و الله فيني خنقة احس اني بصيح
مهره: بسم الله بلاج انا ما فيني الا الخير
ميره: انزين منو هالبنية اللي عازمتج و ليش ما عزمتني انا شو ما تدري ان نحن توائم
مهره: هي ما تعرفج بس تعرفني انا ( الله يالدنيا يا مهره أول مرة تجذبين على توأمج و السبة ريم )
ميرة: انزين تمي نص ساعه و رجعي
مهره: يمكن اتاخر شوي
ميرة: افففففف انا ما ادري كيف مهوي وافقت
مهره: ربج بعد
ميرة تحضن اختها من ورى: لا تروحين لا تروحين لا تروحين
مهره: هههه ميااااري عن البزااا
ميرة بدت تدمع: حاسة بخوف رهيب
مهره باست اختها على خدها: اقري قرآن بترتاحين و يالله أنا اللحين رايحة
طلعت مهره بسرعه و ميرة بغت تلحقها لكنها ترددت
و قعدت مربعة ريلها و قاعده على السرير تصيح بصمت
ريم اتصلت على مهره
مهره: هـــلا و غــلا
ريم: هلا حبيبتي ها جاهزة
مهره بفرحه: اكيد فديتج
ريم: يــلا عيل نزلي بسرعه انا برى اترياج
مهره: اللحين يايه
ريم سكرت عنها
ريم " و الله لاحرق دمج يا ميرة على اختج و اخليج تندمين على كل اللي قلتيلي اياه "
يت مهره و ركبت السيارة
مهره و هي مستانسة: الســـلام عليكم
ريم: و عليكم الســـلام عيل ما اشوفج كاشخه وايد
مهره: تحيديني ما احب الميك اب وايد
ريم: و ليش لابسة النظارة
مهره: ههه بالله كيف بشوف
ريم بنفسها " انا ما يقهرني فيها الا هالنظارة الدائرية اففف " >> انزين انتي شو لج




في المستشفى
ام سالم هي و بوريم قاعدين بغرفة الانتظار
ام سالم تتحرطم: يالله بالســــتر يومين و هي بالمستشفى و اليوم الا ولدت
بوريم: الله يقومها بالسلامة ان شاء الله
ام سالم: الا محد قال لها تحمل بتسعة
بوريم: يا اميه هي حامل بتوأم
ام سالم: هيـــــــــــه حليلها
بو ريم: اففف اللحين بتكمل ثلاث ساعات و محد طلع لنا
ام سالم قامت
بوريم: اماية وين رايحه
ام سالم: بـــروح أولــــدها
بو ريم: هههه يا اماية انتي تخليني اضحك بوقت مب مناسب قعدي الله يخليج قعدي
ام سالم:لا بروح اولدها هالدكاترة فقدتهم شو دراهم بالتوليد بس فالحين بهالعمليات القيصرية
بو ريم: اقعدي فديتج اقعدي و ادعيلها تقوم بالسلامة
ام سالم: ايـــه على زمان أول أنا يوم ولدت ببكري ولدته بالبيت هيه تراني مب بزية شرات حريم هالايام
بو ريم: انزين منو بكرج شو اسمه ( يبا يشوفها تعترف فيه و لا ناسيتنه )
ام سالم: اسم ولدي سلوم الاغبر
بوريم: ههههه تراني انا ولدج
ام سالم: لا انت مب ولدي أنا ولدي تركني و خلاني بسبة حرمته اللي ما تخاف ربها
بوريم: يا اميه انا ولدج متى بتذكريني متى
ام سالم: مضيع اهلك و ياي تقص علي و تقولي انا امك تحسبني بصدقك
بو ريم: لا حول و لا قوة الا بالله
ام سالم: بطت الحرمة حشى ما تولد الا اكيد تغسل مالح >> ههه كلش مو وقته ( للي ما يعرف المالح ترا المالح اكله نوعها من السمج )
بوريم: اماية شفيج حليلها المرة تعاني من الولادة و انتي تقولين تغسل مالح
ام سالم: ايه مرتك قبل جم من يوم ما غسلت المالح زين حتى ان عظمة نشبت بحلجي يوم كليته
بو ريم: اماية فديتج مب وقته هالسوالف
ام سالم: اي سالفة
بو ريم: عن المالح
ام سالم: شفيه المالح
بو ريم تنرفز لكن حافظ على هدوئه: انتي تقولين حرمتي تغسل مالح
ام سالم: جيه من متى انت متزوج
بو ريم: استغفر الله العظيم
ام سالم: شو شايفني منكر جدامك و لا مفصخة مسود الويه
بوريم: يا اميه يا اميه الله يهداج سكتي شوي
ام سالم: خبلة عشان تقولي الله يهديني
بو ريم مسح على ويهه: يالله يارب تلهمني صبر ايوب
ام سالم: ايـــه على طاري راعي الدكان ايوبوه تصدق مرة جذب علي و باعلي الصابون 16 درهم فقته من حرامي
بوريم سكت و ما قال شي عسب امه بعد تسكت
حليله الريال على اعصابه يتريا حد يطلع و يطمنه على زوجته
مب فايج لراعي الدكان و لا للمالح !!!!
ام سالم بصوت عالي: ابــــــــــــــي قــــــــهوة
بو ريم فز بسرعه و تناول الكيسة و ظهر الدلة و صب لها فنيان و عطاها قبل لا تسوي اعلان بالمستشفى



( هذي هي ام سالم ما تغيرت )




عند مهره و ريم
مهره: مممم ريم
ريم: هـــلا
مهره: مــتى بنوصل
ريم: بعد نص دقيقة
مهره: أنا أول مرة أيي هالمكان
ريم: ايه عاد إن شاء الله تستانسين ببيتي
مهره ابتسمت ببراءة: اكيد بستانس دام انتي ساكنة فيه
اتصل راشد لريم
ريم: هـــلا أحلام
راشد: بشري ان شاء الله يبتيها
ريم: افا عليج موجودة عندي ( و عقب طالعت مهره بمكر )
راشد: خلاص اوكيك عجلي هاه
ريم: ما توصين على شي ثاني
راشد: من توصلين البيت خليها بالصالة التحتية و عقب اجبريها تفسخ عبايتها و شيلتها و تاكدي ان تلفونها مب معاها
ريم: لا تطمني من هالناحية شكلها رفيجتنا ناسيته
حليلج يا مهره يتكلمون عنج و تآمرون جدامج و انتي مسهيه
راشد ابتسم بمكر: يــلا باي
ريم: بايات حبيبتي
وقفت ريم سيارتها
مهره صدت صوبها
مهره: وصلنا
ريم: هيه فديتج وصلنا
مهره طالعت صوب الفلة : ما شاء الله بيتكم فخم وايد
ريم: شكرا حبيبتي ،، يلا نزلي
مهره و ريم نزلوا و ساروا داخل الفلة
مهره ألقت نظرة شاملة على الصاله الكبيرة
اللي يغلب عليها لون اثاثها الاحمر و الذهبي
كانت من الجهة ثانية عيون راشد تراقب مهره
راشد كان لابس تي شيرت ازرق و جينز و كان من فوق يطالعهم
مهره استغربت: وين البنات
ريم: ترا الساعه 10 بتبتدي الحفلة و انا يبتج من وقت عسب نرتب بعض الالشياء المهمة
مهره مب مقتنعه: ايوا
ريم: اقول مهره
مهره: هلا حبيبتي
ريم: فسخـــي الشيلة و العباية ترا محد بالبيت
مهره: لا انا اخاف و استحي
ريم: لا تستحين و لا شي
مهره: ما ادري و الله
ريم: مهااري عاد
مهره: بس الشيلة بخليها
ريم: لااا انا قلت بدون العباية و الشيلة بعد
مهره فسخت العباية و الشيلة
ريم راحت صوبها و فلت شعرها كامل
مهره: هههه بعد
ريم: هيه جيه احلــــى و عسب اضمن انج ما راح تلبسين الشيلة و العباية بالحفلة راح آخذهم عندي
و فعلا خذت ريم الشيلة و العباية عن مهره
مهره: احس غير و الله استحي
ريم: لا ما فيها شي نحن بنات شله المستحى بعد و يلا اللحين عطيني نظارتج
مهره: خلاص بفسخها و بخليها على الطاولة
ريم: اوووه نسيت
مهره: شو
ريم: اخ شو هالحظ
مهره: بلاج شصاير
ريم: انا قلت لما بمر عليج بخطف على المحل اللي مأجرة فيه فستاني فاللحين انا مضطرة اروووح اييبه
مهره: بروح معاج
ريم باندفاع: لااااااا لاااااا لاااا بروح بروحي ماله داعي تروحين معي
مهره: لا شو انا اخاف اتم بروحي
ريم: قلتلج محد بالبيت غير امي و امي فوق بدارها و الشغاله هني عندج و بعد شوي بيون البنات فليش الخوف
مهره: الله يخليج ما اقدر اتم بروحي ( دمعت مهره لأنها حست بخوف )
ريم تناولها العصير و تقعدها: لااا تخافين و لا شي انا قلتلج بروح اييب الفستان و برجع و بعدين انا ما بتأخر المحل جريب من هني
مهره بتردد: أنـــا خايفة و ما ابغي اتم خلاص برد البيت
ريم: مهره حبيبتي شفيج ،، سونيـــــــــــــا سونيـــــــــــا
سونيا: يس ماما
ريم: تمي هني عند مهاري الغالية لا تتركينها بروحها انزين
سونيا: اوكي ماما
ريم: يلا انا بسير و برجع صاروخ يـــلا بااااي
و عقب راحت ريم صوب باب الصالة و لفت تلمح راشد فوق و غمزت له
و هو غمز لها و اشر على سونيا
ريم عرفت شو يبغي
ريم: سونيا
سونيا: يس ماما
ريم: تعالي ابيج
طلعت ريم مفتاح الباب و قالت لسونيا تقفل الباب اول ما تطلع ريم من الصالة
سونيا هزت راسها وكانت مهره عاطية ظهرها لريم يعني ما تشوفها
أول ما طلعت ريم قفلت سونيا الباب من غير لا تحس مهره
و عقب سونيا راحت على المطبخ






في المستشفى
بو ريم : ولديـــــــــــــــــــــــن
الدكتورة: هيه ولدين ألف مبرووووك
بو ريم: ياللـــــــــــــــــــــــــه اللهم لك الحمد و الشكر
الدكتورة: و المدام اللحين تعبانة ما نقدر ندخلكم عليها
بو ريم بفرح: اهم شي انها طلعت بالسلامة من بعد هالعملية
ام سالم: عيل وينهم التوام اللي حشرتونا فيهم
الدكتورة بابتسامه: التوام بنحطهم بالشيشة لمدة شهرين لأنهم انولدو قبل شهرهم الطبيعي
ام سالم: واااعليهم عيل وينهم بنشوفهم
الدكتورة: تقدروا تتفضلون معاي براويكم التوام من بعيد بس
بوريم بحماس: يـــلا سارينا
و عقب ما وصلوا طبعا خلوهم برى الشيشة لكن فتحوا لهم ستارة
عسب يشوفونهم من بعيد
كان حجمهم صغير جدا و لونهم أحمر و واحد منهم كان قاعد يصيح
و شال الدنيا بصريخه
ام سالم: واعليـــــهم عيال فطووووم يحليلـــــهم الله يحفظهم يا ربيــــــه
بو ريم و هو مستانس: يا ربيه أنا مب مصــــدق مب مصـــدق فديتهم يا ربي
ام سالم: إلا شو بتسمونهم
بو ريم: بسمي الاول سيف و الثاني سعود
ام سالم: سيف و سعود ما شاء الله مب جنهم يتشابهون
بو ريم: الا طبق الأصل من بعض
ام سالم: قوم اللحيـــن خلنا نشـــوف فاطمة حليلها ما يندرى كيف حالها اللحيـــن
بو ريم: لا عقب بنحدر عليها اللحين هي تعبانه قومي اللحين نسير نشتري لها حلاوة بهالمناسبة الحلوة
ام سالم: امحق قال حلاوة قال جيه تشوفها ياهله تاكل حلاوة انا اقول ييب لها باقة ورد الحريم يحبن هالسوالف >> و الله و طلعتي مب هينه يا ام سالم
بو ريم: هههه ما تنغلبين خلاص باقة ورد بيبلها و حلاوة بعد
ام سالم: انا ما فيني ضروس و لا بقرض بهالحلاوة اللي تاكلونها
بوريم: هههه فديتج انا اسميج سوالف
ام سالم: ايـــه حليلها فطوووم طلعت مولدة و انا حسبالي تغسل مالح
بو ريم سكت ما قال شي يعرف يوم تبدي امه بالتخريف ما راح تسكت ان رمسها






في بيت راشد
راشد نزل بخطوات بطيئة من فوق إلين ما وقف بنص الدري
و مهره ما حست مووول و خصوصا انها كانت منزلة راسها و سرحانه
راشد يطالعها من فوق إلين تحت
و هي مب دارية عن أي شي جدامها
راشد قال مدام ما تقدر تفر منه اللحين بيتنحنح شوي
راشد: احــــم
مهره فتحت عيونها على وسعهن و ما بغت ترفع راسه او تنصدم بشي هي ما تحب تشوفه
راشد و هو يطالع مهره: فديــــــت طلـــــــتج
مهره متيبسة بمكانها و رفعت راسها بشكل بطيئ
و يوم شافت راشــــد انصــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــ ــــــــــــت حيـــــــــــــــــــــــل
و بققت عيونها على وسعهن و عقب حطت ايدها على حلجهـــــــــــا
راشد بدا ينزل شوي
مهره تصارخ: أنـــــــــــــــــــــــت منــــــــــو سمحلك تـــــــــــدش هني بهالطريـــــــــــقة ( و عقب التفتت يمين و يسار تدور على شيلتها لكن ما حصلتها )
راشد رفع شعره على ورى و قام ينزل أكثر : و اللـــــــــــه إني هايم فيـــــج
مهره قلبها يرقع بقـــــــــــو من الخــــوف و من شدة الروع ريلها ترتجف
مهره: سونيـــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااا ا ســـــــــــــــونيـــــــــــــــــــــــــــــأا ااااااااااااااااااااااا
سونيا طلعت : يس ماما
راشد بصوت عالي: ذلــــــــــــــــــــفي داخـــــــــــــــــل و لا تراويـــــــــــــــني رقعة ويهج يــــــــــــــــلاااا
مهره: لاااااااااااااااااااااااا دخيلــــــــــــــــــــــج لا تتركيـــــــــــــــني معاااااااااااااااه تعاااااااااااااااالي ردي ردي ( ريلها ما قامت تشيلها فطاحت تحت و عيونها ما تشووووف منها زيـــــــــــــن من كثر الدمـــــــــــــوووووع )
راشد: فديــــــتج مهاري أنا أحبــــــــج و أبيـــــــج و مب مستعد أتخلــــــــــى عنج من هاللحظة و الله انتي الوحيـــدة اللي اسرتيني بجمالج
مهره تصيــــــــــــح مثــــــــــل اليهااااال: ويـــــــــــــــــــن ريــــــــــــــــــــم دخليـــــــــــــــــــــكم أبا ارجــــــع البيت دخيلـــــــــــكم رجعوني البيـــــــــــــــت
راشد نزل و سار صوب مهره اللي كانت تصيح و تشاهق و محطية ايدها على ويهها
مسك راشد ايدها
مهره صارخـــــت مرعوبة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بعــــــــــــــــــــــــــــــــد عني بعـــــــــــــــــــــــــد
راشد: أنتي ملكــــــــــــي الليلة و حط ايده على شعرها
مهره خوزت ايده بعنف و نشت بسرعه و ركضت صوب الباب
تبا تفتحه بس ما تقدر
مهره تصيح بهستيريااا: فـــــــــــــــــــــتحوااااااااااااااا البــــــــــــــــاب ( و قعدت عقب تدقدق بالباب بقووووة ) فتــــــــــــــــحوا البــــــــــــــــــــــــــــــــاب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا نــــــــــــــــاس لحقو علـــــــــــــــي
راشد مبتسم نصف ابتسامة و ضحك بمكر: ههههه لو تصرخيـــــــــــن لباجر محد بيسمعج فديتج و بعدين لا تحاولين تراني قايلج انتي ملكي الليلة أنا و بـــــــــــــــس ( عقب تقدم بخطواته ناحيتها )
مهره تصرخ بهستيريا: لااااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااا تقرب منـــــــــــــــــــي قلتلك لااااااااااااااا تقـــــــــــــــرب مني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لحقــــــــــــــــــــوا علـــــــــــــــــــــــي آآآآآآآآآآآآآآه ريـــــــــــــــــــــــم سونيــــــــــــــــا لحقووو علي
راشد: هههه انسي ريـــــــــــم فديتج انسيها تراني أنــــــــــــا اللي مخطط معاها عسب تييبــــــج لبيـــتي
مهره تشااااااااهق: أنـــــــــــــــــــــتوووووووووووووو خوووووووووووووووونه انتووووووووو خوننننننه حسبـــــــــــــــــي الله عليـــــــــــــــــكم
مهره شافت ان راشد تقرب منها زووووووووووووود فشردت عنه و صعدت لفووووق
و راشد يلحقها
مهره تصيح و هي مرعووووووبه و تصد وراااها وتلقا راشد وراها زاعجت عليه: حــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااام عليـــــــــــــــــــــك انت شــــــــــــــــــــــــو تبا فيني انت ما تخـــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااف ربك
راشد مسكها قبل لا تلفت عنه
راشد يطالعها و عقب حط ايده على حلجها عسب ما تصارخ: أنــــــــــــــا أبغيـــــــــــــج أنتي
مهره قاومته و رفستـــــــــــــــــــه و عقب شردت و ركضت بآخر ما تملك من طاقة و دخلت وحده من الغرف و قفلت على عمرها
مهره كانت تتنفس بسرعه و قلبها يدق و كأنها ياية من سباق
و دمووووعها نهر على خدها و ريلها و ايدها ترتجف بالقو
و عقب نزلت تحت الباب و قعدت تشاهق و تصيـــح
راشـــد ابتسم بخبث و قال بنفسه " حليلج رحتي لغرفتي بريلج و أنا عندي مفتاح الاحتياط للغرفة ،، يايلج يا حلوة بس اتريي الين ما اطلع المفتاح الثاني "


رحم الله من قال :-
وإذا خلوت بريبة في ظلمة

والنفس داعية إلى الطغيان

فاستح من نظر الإله وقل لها

إن الذي خلق الظلام يراني

( الشعر منقول )



في بيت بوفهد
ميـــرة تدخل بسرعه على مها
ميرة تصيح: دخيـــــــــــــــلج سوي اي شي رجعيلي مهره
مها قامت مفزوعة: بسم الله شفيج و بعدين مهره بالحفلة مع رفيجتها
ميرة تصيح من الخاطر: لااااااااااااااااا لاااااااااااا صدقيني و الله فيها شي و الله انا حاسة ان فيه شي شايد قاعد يصير لها دخييييييييييييييييلج خلينا نسير لها
مها: ميـــــــــــرووووه شهالكلاااااااااااام لا تقعدين تفاولين عليها بالشر
ميرة مسكت ايد مها بقو: و اللــــــــــــــــــــه العظيــــــــــــم و أنا احلـــــــــــفلج يمين أن مهرة فيــــــــــها شي
مها: باااس عـــــــــــــــــاد لا تحلفيــــــــــــن على شي و انتي مب متأكدة منه و سيري على غرفتج و بلا هالوسواس
ميرة بعصبية: كلـــــــــــــــــــــــــه منج انتي كلــــــــــــه منج انتي اللي خليتيها تــــــــــــــروووووح
مها: استغفرك يا ربي انتي بلاااج اليوم
ميرة: أقولج مهـــــــــــــــرة بخطر و انتي ماخذه الامـــــــــــور بسهاله
منال دخلت عليهم
منال: بسم الله شفيــــــــــكم تصارخون خفوا صوتكم و استحو شوي هذا مب بيتنا
مها: تعالي شوفي اختج حضرتها حلمانة و ياية
ميرة قاطعتها و قالت باندفاع: قلـــــــــــــــــــــتلج و الله العظيـــــــــــــم ان ميرة فيها شي و الله قلبي يعورني و الله يعورني و ما اتمصخر عليكم يعلني الموت ان كنت أجذب عليكم
منال عقدت حياتها: بسم الله بلااااج ميراني انتي اليوم مسخنه و لا شو و بعدين حرام تحلفين على شي انتي مب متأكده منه
ضربت ميره كفوفها على خدها و هي تصيح: تدرووووووووووووووون ان هــــــــــذي توأمي و أنا أحـــــــــــــس فيها و احساسي ما يخيــــــــــــــــــــب أحـــــــــــــس بشي مب حلـــــــــــو قاعدة مهره تعاني منه آآآآآآآآآآآآآه و الله أحـــــــــــس إني مخنوووووووووووووووقة
ميرة ما قامت تتنفس عدل و يالله يالله تشيل عمرها فطاحت على الارض و هي تصيح و تشاهق و تحس بضيج تنفس
منال: اويــــــــــــــــــــــــه ميـــــــــــــــــرة
مها بسرعه يابت كوب ماي لها و عطتها لكن ميرة
صبته ما بغت تشرب
ميرة: آآه آآآآآآآآآآآآه مهــــــــــــــره تباني دخيــــــــــــلكم ودوني لها مـــهره مهره
منال: لا حول و لا قوة الا بالله
مها راحت لتلفونها و اتصلت على مهره
مها: ما ترد ما ترد
منال بخوف: و الله بديت انا بعد اخااااااااااااف
مها متوترة: منال سيري شوفي تلفونها شي بالغرفة و لا لااااء
منال سارت بسرعه تتأكد من وجود التلفون من عدمه
و مها شلت ميره و حطتها على سريرها
منال رجعت و قالت بخوف و فزعة: التلفون موجود بالغرفة يا ربيه كيف بنوصل لهالبنية اللحين و الله بصيح
مها بخوف: يا ربيه شصرفة اللحين
منال: هي متى قالت بترجع
مها: على الساعه 12
منال: شــــــــــــــــوووو و كيف سمحتيلها اتم الين هالوقت
مها: لا تقعدي اللحين تلوميني بروحي خايفة ومهره قعدت تترجاني عسب اوافق




في بيت راشد
مهره سمعت صوت حد يدخل مفتاح داخل الباب
فابتعدت عن الباب و هي تزحف صوب الطاولة من التعب
و عيونها حمــــــــــر من الصياح
دخل راشد و هو يطالعها بخبث
و كان مبتسم و هي تتنافض من الخوووف
مهره و هي تصيح: دخيلـــــــــــــــــــــك و أنااااااااااااا أترجــــــــــــــــــاك ترحـــــــــــــمني دخليــــــــــــــــــــك
راشد: أنــــــــــا راشـــــــد يا مـــهره و اللي أباه أسويه يعني أسويه
مهره تشاهق و كان شعرها مغطي نص ويهها: اللــــــــــه يخليـــــــــــــك لا تلمـــــــــــــسني و خلــــــــــني أروووح فسبيل حالي اللـــــــــــــــه يخليــــــــــــك
راشد: بــــــــــــس أنـــــــــــــا أحبـــج و ابيـــج
مهره صارخت بويهه: اللــــــــــــي يحـــــــــــب ما يفكر يسوي بمحبوبته الحــــــــــــــــرااااااااااااام أنت لـــــــــــــــوووووووث لا تتقــــــــــــــــــــرب مني
راشد نزل على مستـــــــــــــوووااااااااااها و مسك ايدها الثنتين
و رص عليهن
مهره تصارخ بهستيريا مع صوت الصياح: اتــــــــــــركنـــــــــــــــي يا الحقـــــــــــــــــــــير اتركــــــــــــــــــــــــــــــــني
راشد ما يقدر يسيطر على نفســـه كان يحاول يشلها
لكن هــــــــــي عضـــت ايده بقووووووووووووووة
راشــد: آآآآآآآآآآآآآآآآآخ
مهره نشت و طلعت من الغرفة
لكن راشد كان اسرع منها
و مسكها مرة ثانية
و هي تحاول تفلت منه لكن ما قدرت
مهره تصيح شرات اليـــهال: اترجـــــــــــــــــأاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااك تتركني ابوووووووووووووووس ريلـــــــــــــــك لا تلمســـــــــــــــــــــــــــني ( و عقب ما قدرت تكمل رمستها من كثر ما تشاهق و تصيح )
راشد خوز شعرها اللي طايح على ويهها
راشد: خــــــــــلااااااص بـــــــــــــس من الصـــــــــــــــيااااح صدعتييينـــــــــــي
مهره عضت ايده مرة ثانية لكن هالمرة راشد ما فلتها من ايدها
و قام يسحبها للغرفــــــــــــــــة
مصيبة يا مهره مصيبة و كيف بتطلعين منها اللحــــــــين

أعرف فيكم فضول تبون تكملون الأحداث لكن فيه وقفات اتمنى انكم توقفون حذالها و تتأملونها و لو دقايق
للتذكيـــــــر و للـــتأمل

قوله تعالى: {وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا}
[الطلاق: 2، 3]

لكن اللحين وين الناس اللي تخاف ربها و الله يا ناس هالدنيا ما بتنفعنا بملذاتها تأملوا هالآيات الكريمة اللي بحطها تحت و استشعروها بقلوبكم قبل ألسنتكم و شوفوا جزاء من ترك الملذات و المحرمات لوجه مرضات ربنا الكريم و شوفوا النعيم فالجنة كيف..


قال ربنا الرحمن: فَوَقَاهُمُ اللَّهُ شَرَّ ذَلِكَ الْيَوْمِ وَلَقَّاهُمْ نَضْرَةً وَسُرُورًا * وَجَزَاهُمْ بِمَا صَبَرُوا جَنَّةً وَحَرِيرًا * مُتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ لَا يَرَوْنَ فِيهَا شَمْسًا وَلَا زَمْهَرِيرًا * وَدَانِيَةً عَلَيْهِمْ ظِلَالُهَا وَذُلِّلَتْ قُطُوفُهَا تَذْلِيلًا * وَيُطَافُ عَلَيْهِمْ بِآَنِيَةٍ مِنْ فِضَّةٍ وَأَكْوَابٍ كَانَتْ قَوَارِيرَ * قَوَارِيرَ مِنْ فِضَّةٍ قَدَّرُوهَا تَقْدِيرًا * وَيُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْسًا كَانَ مِزَاجُهَا زَنْجَبِيلًا * عَيْنًا فِيهَا تُسَمَّى سَلْسَبِيلًا * وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَنْثُورًا * وَإِذَا رَأَيْتَ ثَمَّ رَأَيْتَ نَعِيمًا وَمُلْكًا كَبِيرًا * عَالِيَهُمْ ثِيَابُ سُنْدُسٍ خُضْرٌ وَإِسْتَبْرَقٌ وَحُلُّوا أَسَاوِرَ مِنْ فِضَّةٍ وَسَقَاهُمْ رَبُّهُمْ شَرَابًا طَهُورًا * إِنَّ هَذَا كَانَ لَكُمْ جَزَاءً وَكَانَ سَعْيُكُمْ مَشْكُورًا
[الإنسان: 11-22].



في بيت بوفهد
منال بارتباك: لازم نتصرف لازم
ميرة: اللحين بتي الساعة 12:30 و هي ما ردت يا ربيه و الله بموووت من خوفي عليها
مها: اخاف أخبر عمي و يتنازع علينا
منال: يتنازع على شو بعد أصلا هو مب مهتم فينا
مها: لا انا قصدي لو قلتله يتصرف و يساعدنا نلقى مهره
منال: ول خيبتين بروحه عمج ما يطيقنا
ميرة: يعني شو نسوي
مها: حتى فهد ما نقدر نستعين به دام هو مسافر و لا هو ما يقصر راعي واجب
منال: انزين شو اسم ريبعتها بنتصل عليها
ميرة نقزت: هيـــــــــــــــــه صح كيف ما خطر هالشي على بالنا قوليلنا مهوي شسم ربيعتها
مها: اسمها اسمها ايه تذكرت اسمها ريم
ميرة فجت عيونها: شـــــــــــــــــــــــــووووووووووووو ريمـــووووة الخايســـة ما غيرهاااااااا
مها: تعرفينها
ميرة: هذي البـــــــــــنت قاضية على اختج بأفكارها الســــووووودة نحن لاااازم نتصرف لااازم
مها: انزين عندج رقم ريم
ميرة: بتلفون مهره بلقى رقمها
مها: عيــــــــل بسررررررعه هاتي الرقـــــــــــم يـــلاااا
منال: هني تلفونها عندي هاااااااج طلعيلنا الرقم
ميرة طلعت الرقم و اتصلت على ريم
ميرة: يرن و ما قاعده تشيله هالجلبة
ريم شافت الرقم رقم مهره
ريم " يا ربيه هذي كيف اتصلت علي من فونها انا احيدها ياية بدونه "
ريم ما ردت دام مهره عند راشد فخلاص اللحين هي انتهت مهمتها و مالي خص بالباجي
ميرة عصبت ليش انها ريم ماترد
ميرة: الله يعلها ما قاعدة ترد
مها: عطيني رقمها بتصل لها من تلفوني
ميرة: اكتبي الرقم *******
مها كتبت الرقم و اتصلت عليه
ريم " اووف هذا رقم غريب منو داق بعد "
ريم: الو
مها: ريـم
ريم: هي نعم انا ريم
ميرة شلت التلفون عن ريم: ريـــــــــــــم
ريم معقدة حياتها: منو معاي
ميرة بحزم: ويـــــــــــــن مهره
ريم: هذي انتي ما غيرج
ميرة: قلتلج ويــــــــــــن مهره
ريم ارتبكت: شو تبين فيها
ميرة: عطيني عنوان بيتكم أنا اللحين ياية لها
ريم: شو ياية تخربين وناسة اختج
ميرة: قلتلج عطيني عنوان بيتكم و لا ترا و الله ما بتشوفين مني خير
ريم: خوفتيني يحليلج
ميرة: بتعطيني العنوااااااااااااان و لا شـــــــــــووو
ريم: انتي ما يخصج بعنوان بيتنا فاهمه لا ردت مهره البيت تخبريها عن كل اللي تبينه
ميرة: انزيـــــــن عطيني اللحيــــــــــن اكلمها
ريم خافت: هاه
ميرة صارخت عليها: عطيني اكلم مهــــــــــــره ( هني عاد ميرة ما قدرت تستحمل فصاحت )
مها شلت عنها التلفون
مها: ريم ممكن اكلم مهره
ريم: بس هي بالحمام اللحين بعد شوي برجعها البيت لكم يلا بسكر اللحين
و عقب سكرت عنها
منال: شقالت
مها: قالت اللحين بترجع مهره البيت و اخيرا بنطمن عليها
ريم " يا ربيه اتصل على راشــــــــــد بس ما يرد شفيه هذا بعد اففففففف خلني اسيرله البيت احسن "

نظرة الحب
08-04-2011, 01:31 AM
في بيت راشد
مهره ترتجف: لااااااااااااااااااااا دخيييييييييييلك لاااااااااااااا
راشد بلا ضمير مع احساس ميت بقلب قاسي
مهره تتلفت يمين و يسار تدور على شي ينقذها لكن للأسف ما لقت شي
راشد ما عنده رحمة فيها المسجينة
أول ما تأكد راشد أن الغرفة خلاص مقفولة راح صوبها
مهره دموعها تمنعها انها تشوف اللي جدامها فمسحتهم بأكمامها
فانتبهت على راشد ياي صوبها
مهره و هي تحس بالضعف: خـــــــــــــااااااااااف ربــــــك و تعوذ من ابليــــــــــــسسسس
راشد ما يسمعها شو تقول
مهره خـــــــلاااااص حست بالنهاية و قررت تسوي اللي براسها عسب تحافظ على شرفها
و ما تسمحله بأنه يتقرب منها أو يلمسها و لو بطرف اصابعها
سارت مهره على طـــــــووووول لجهة الطاولة و مسكت المزهرية الكبيــرة
مهره: و اللـــــــــــه يا ان تقربت مني لأفر المزهرية على راســــــــك
راشد: هــه ما راح تقدرين لأنج ضعيفة
مهره محطية السبابة على حلجها و تهدده: و الله اني ارووووووووووم أنا حذرتك و انت بكيفك
راشد يتقرب أكثر و لا عليه منها
مهره تحس بتعب كبير بجسمها و كانت تتنافض حيل فمسكت المزهرية بقوة عسب تدافع عن نفسها فيها
مهره: انت شووووووووووو ما تفهم ما تخااااااااااااااف على حياتك انهيها بهالمزهرية
راشد لا استجابة خلاص تقرب منها وايـــــــــــــد
مهره ترتجف و حاسة بخووووووووف فضيع و ضربات قلبها ما تقدر تسيطر عليه و انفاسها متقطعه
فأول ما حط راشد ايده على خصرها ضربته بالمزهريـــــــــــــــــــة على راســـــــــــــــــــه بآخر قوتها
راشد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حط ايده على راسه و شافها كلها دممم غزيــــــــــــــــــر
و عقب طــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااا ااااااح على الأرض
مهره توها استوعبت انها ضربته بالمزهرية: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شد قــــــــــــــــــــــــــووووووووووووم قــــــــــــــــــــــــــــــووووووم
عقب سارت تبا تعدله بس ما قدرت الدم غزيــــــــــــــر بشكل فضيــــــــــــــــع و ما قدرت تعدله لان جسمها يرتجف و ينتفض بقوة و راشد جثتة جدا ثقيلة بالنسبالها
مهره تضرب على صدره و تصارخ: راااااااااااااااااااااشـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مســـــــــــــــــــــــــتحيل ماااااااااااااااااااا مااااااااااااااااااااااااااااااااااات لاااااااااااااااااااااااااا أنـــــــــــــــا ما قتلته لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا راااااااااااااااااااااااااااااااشـــــــــــــــــ ـد رااااااااااااااشــــــــــــــــــــد قـــــــــــــــــوووووم دخيييييييييييييييلك قوووووووووووووووووم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
قامـــت تصارخ بهستيرياااااااااااااااااااااااااا و تصيـــــــــــــح و تهاذي بأشياااااااااااء غير مفهومة
مهره تصيح من الخاطر: أنــــــــــــــــاااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااا قتلتــــــــــــــــــــــــــــــه لاااااااااااااااااااااااااااااا أناااااااااااااااااااااااااااااا ما قتلته مااااااااااااااااااااااا قتلته آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أمــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااية تعاااااااااااااااالي شوووووووووووووووفي حالي الردي شوووووووووووووفي بنتج شوووووووو سوووووووت آآآآآآآآآآآآآآآآآآه صدقيني يا أمااااااااااااااية أنـــــــــــــــا ما قتلتـــــــــــــــــــــــــــه ما قتلــــــــته آآآآآآآآآآآه



( أنا الكاتبة و اتأثرت صج يتامى بزمن ما يرحم )

و صدق الشاعر لما قال
فتجنب الشهوات واحذر

أن تكون لها قتيلاً

فلرب شهوة ساعة

قد أورثت حزنًا طويلاً


( منقول )

هالشعر كل كلمة فيه صار لراشد و لا ما صار ( اكيد صار )
دخلت ريم بيت راشد و تمت تدق الجررس مليوووون مرة
لأن الباب مقفول
يات الشغالة و فتحته
ريم: وين مهره
سونيا تصيح: انا مافي يعرف انا يسمع كله صراخ داخل
ريم خافت صج
و عقب دخلت داخل و فعلا سمعت صريخ مهره
ريم ركضت بسرعه فووووق و هي تتنافض بعد
سمعت الصوت صادر من غرفة راشد
طااااااااااااااح قلبها فبطنها
ريم سارت طيرااان لعند الغرفة و تمت تدق الباب
ريم: راااااااااااااشد رااااااااااااااشد افتح الباااااااااااااااااااب ياااااااااا رااااااااااااااشد
مهره تصييييييييح بزيادة: مااااااااااااااااا قتلته ماااااااااااااااااا قتلته آآآآآآآآآآآه
ريم انهارت: منوووووووووووووو مااااااااااااااات منوووووووووووووو فتحيييييييي البااااااااااااب فتحييييييييييييه
مهره سارت بخطوات بطيئة و هي تصيح لعند الباب و فتحته
ريم بققت عيوووووونها يوم شافت مهره مبهذله
مهره تصيح بشكل هستيري: و الله ماااااااااااا كااااااااااان قصدي اقتلـــــــــه
ريم شهقت : شوووووووووووووووو قتلتييييييييييييييييييييييه
مهره تشاااااهق: حاااااااااااااااااااااول يعتدي على شررررررررررررفـــــــــــــــي
ريم دخلت داااااااااااااااااااااخل و انفجعت من اللــــــــــــي شافته
و اتصنمت مكـــــــــــانها تحاول تستوعب اللي صااااااااااااااار
ريم زاد صياحها: لااااااااا لااااااا لااااااا مستحيـــــل ما ماااااااااااات ما ماااااااااااااات ( تمت تهز راسها بعدم تقبل الوضع ) هذا راشد اكيد يمزح معانا و اللحين بيقوووم
سونيا الشغالة صعدت و شافت راشد و الدم اللي مغطي المكان على طووووووووووول اتصلت على الشرطة
ريم بسرعة تحركت صوب راشد و رفعت راسه اللي مليان دم
ريم: رااااااااااااشد راااااااااااااشد قـــووووم الله يخليك و لا تمـــــــــــززززح بهالأمــــور
سونيا حليلها بروحها خايفة و منصدمة من اللي تشوفه
و غير هذا كله مهره أغمى عليها و ريـــــــــــم شرررررررردت
و الشرطة وصلت بعد ربع ساعة مع الاسعاف
نقلوا راشد و مهره للمستشفى بأسررررررع ما يمكن





في بيت بوفهد
بو فهد دخل على البنات و هو معصب
بوفهد: ويـــــــــــــــن أختكم الجلبـــــــــــــة وينهااااااااا مهيتينها بنصايف الليااااااااالي
كل البنات قامن من مكانهن و هن خيفانات
بوفهد: الله يااااااااااخذكن و افتك منكم الشـــــــــــــرطة متصــــــــــــــلة و هذيج العلـــــــــــة ذابحة لها واحـــــــد
ميرة بصدمة: شــــــــــــــــــووووووووووووو
منال مفزوعة: لا مستحيــــــــــــــل يمكن الشرطه مغلطين
مها تصيح: لااااا لااا تقــــوووول جيـــــــه يا عمي لا تقول جيه هي قالت لنا بتروح الحفلة و بترد
بوفهد: صدقـــــــــــــوووووني أنا إن شفتها بنتفـــــــــــها الجلبـــــــــــة و بشرب من دمها و ما برحمــــــــــهااااااااا
مها: يا عمي استهدى بالله و فهمنا السالفة
ميرة: شو يفهمنااااااااااااا نحن ما نبغي نسمع شي اختناااااااا مستحيــــــــــــــــــل تسوي شي
بوفهد: جااااااااااااااب انتي و يااااها و اللــــــــــــه مب شي يديد عليكم ترا ابووووووكم حرامي و خماري فأكييد بناته بيطلعووووووووون شــــراته لوووووووث
منال: عمــــــــــــــــــــي لو سسمحـــــــــــــــت احترمنا على الاقـــــــــــــل و مب وقته هالكـــــــــــــلااااااام و قول لنا الللحين وينها مهره أعصاااااابنا تاااااااااااااااالفة ارحمنااااااااااااا عاد
ام فهد دخلت و هي تصيح: اختكم بالمســـــــــتشفى طاايحــــــــــــــــة
ميرة شهقت و حطت ايدها على صدرهااااااااا: قلتلــــــــــــكم ان مهره فيـــــــــهاااااا شي بس انتووووووو ما صدقتووووووووووني آآآآآآآآآ ( ردت تصيح بصوت عالي )
بو فهد: أنا اللحيـــــــــــــــن الخايسة برووووووووح لها و بذبحهاااااااااا بايدي فضحتناا لا بارك الله فيييييييييييها و لا باللي يابوهااااااا



( قد يتراءى للآخرين أن هذه الحادثة ليس لها صلة بالواقع
لكن أنا أزف لكم خبرا حزينا و هو أن مثل هذه الحادثة
للأسف وقعت للعديد من الفتيات و من أسبابه هو الصحبة السيئة )






نكمل مجرى الأحداث :-




بوفهد توجه هو و زوجته على المستشفى
و وراهم سيارة قوم مها
وصلوا المستشفى
و بخطوات سريعة باتجاه غرفة مهره
ميرة تصيح: يا رب استر يا رب استر
مها: يـــــــــــلا خلونا نلحق عليـــــــــــها
منال: لو سمحتي اختي غرفة مها عبيد وين
الدكتورة: آسفة أختي ما نقدر نخليكم تحدرون عليها
منال بانفعال: لييييييييييييييش
مها: شسبب نحن خواتها نبي نطمن عليـــــــها
ميرة: الله يخليكم دخلونا عليها بس بنطمن عليها
الدكتورة: يا اختي ما نقدر ندخلكم الشرطة مانعينا من دخول أي حد عندها
ميرة فجت عيونها: الشـــــــــــرطة
الدكتورة: و اذا ما تصدقون بتشوفون عند غرفتها شرطي واقف يمنع دخول أي حد لها
مها: خيــــــــــــــر شصاااااااااااير
منال: لا مستحيـــــــــــــل يطلع كلااااااااام عمي صج
الدكتورة: اختكم مهره مرتكبة جريمة بحق راشد
ميره: شـــــــــــــووووو و منو هذا راشـــــــــــــــد
و عقب شوي يت ظبية و نورة لهم و هم يركضون
ظبية: خيـــــــــــــر شصاااااااير يا جماعة و ليــــــــــــش الشرطة منتشرين هنــــــــــي
نورة: طمنوووووووووووونا
بو فهد يا صوبهم: الجلبـــــــــــــــــة بنت الجلــــــــــــــــب يعل الموووووووووت ياخذها فضيحـــــــــــــة وين نودي ويوهنا من النـــــــــــــاااااااااااس حسبي الله عليها
ام فهد تصيح: مظلووووووومة البنية يا بوفهد مظلووووومة
بوفهد طبها و لا سمعها و سار على مركز الشرطة على طووول
ام فهد: حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد حسبي الله عليك الله لاااااااا يوفقك لا دنيا و لا آخره
ظبية: منوووووو هذا راشد شسالفة فهموووونا
ميرة تهز راسها يمين و يسار ببطئ و معقده حياتها: لااااا مستحيل مهره تسويها و تقتل رااااشد لااااا ( عقب صارخت ) لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها حضنتها و منال زاد صياحها
ظبية: راااااااااااشد انقتل على يـــــــد مهره منوووو هذا راااااااشد شسالفة فهمونا عاااااااااااد
نورة ما قدرت تقول شي من اثر الصدمة
ام فهد محطية ايدها على راسها و تصيح: طليــــــــــــــــقج اللي ما يخاااااااااااااف ربه حاول يعتدي علييييييييها
ميرة و منال و مها: شـــــــــــووووووووووووووو
ميرة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مهررررررررره قتلج لا ترووووووووحين قلتلج لااااااااااا تروووووووحيـــــــــــــــن
ظبية فاجة عيونها على الاخر: راشد طليقي ما غيره حااااول يعتدي عليـــــــــــهاا
ام فهد: الله لا يووووووفقه ان شاء الله الله ينتقم منه حسبي الله عليه
ظبية محطية ايدها على حلجها: و كيـــــــــــف قتلته كيـــــــــــــــــــــــــف
ام فهد تصيح: آآآآآ واعليه عليج يا مهره الله يكون بعونج
ظبية: اماااااااااااياااا ردي علي قوليلي كيف قتلته كيييييييييييف
الدكتورة مرت حذالهم
الدكتورة: عفوا اختي
ظبية: شو
الدكتورة: هذا اللي اسمه راشد طلع حي ما مات
ظبية و عيونها غرقانه دموع: صـــــــــــــــــج
الدكتورة: ايه الحمدلله بآخر لحظة سيطرنا على النزيف اللي براسه و اللحين نكمل علاجه
مها بانفعال و هي تصيح: انزيـــــــــــــــــن كيف حاولت تقتله
الدكتورة: يا اختي هذا اللي اسمه راشد حاول يعتدي على مهره على حسب اقوال الشغاله و شكلها مهره ضربته بشي حاد على راسه ما ادري انا سمعتهم يقولون بالمزهرية و اللحين التحريات ببيت راشد ياخذون الادله و يسجلون اثباتات الشغاله لكن فيه وحده يدورون عليها بس مب لاقيينها
ميرة: أكيــــــــــــــــــــــد الحقـــــــــــــــيرة النذلـــــــــــة ريــــــــــــــــــــــــم
الدكتورة: يقولون ان هي اللي يابت مهره لبيت راشد
ام فهد: انزين يا بنتي اللحين شخبارها مهره وينها فيه نبا نطمن عليها
الدكتورة: و الله يا خالتي ما بيدنا شي نسويه لان الشرطة مأكدين علينا محد يدخل لها و على فكرة يمكن نحول مهره لمستشفى نفسي
الكل قااااااااااااام من مكانه
مها: ليييييييييش
الدكتورة: للأســـــــــــف ياها انهيااااااار عصبي شديد و كله تصاااااااااااارخ و تكسر اللي جدامها و تصيــــــــــــح و نحن هني ما قدرنا نسيطر عليها لدرجة إن اضطرينا نربطها
نورة تسمع و تصيح و مب عارفة شتقول
ظبية صاحت: معقــــــــــــــــــــوووووله لهدرجة
الدكتورة: و غير هذا كله البنية ما على السانها غير أنا ما قتلته و انا ما قتلته
ام فهد: يااااااااااا يالله يا رب برحمتك يالله ( غلبتها دموعها و ما قدرت تكمل )
الدكتورة: و راشد نحن راح نتابع حالته اول باول لان احتمال يموت بعد اياااام
مها: يعني رااااح يمووووت اكيد
الدكتورة: نحن ما بنجزم بالموت لكن انا اقولج احتمال يعني توقعات فقط لا غير سبحان الله يمكن مع الايام تتحسن حالته لان النزيف اللي براسه مب بالشي الهين
ظبية قالت بقهر: و راشد هالنجس اعتدى عليهااااا بشكل فعلي
الدكتورة: نحن شفنا بجسمها اثار مقاومة مثل الجروح البسيطة و من ورى ظهرها كان الثوب شوي منشق لكن انه اعتدى عليها بشكل فعلي فما اعتقد
مها تمسح دموعها: هذي المرة الثانية تتعرض لهالحالة اظن هالمرة رااااح تين و تروووح فيها
راحت ظبية و حضنت مها بقووووو
نورة و اخيرا تنطقت: طلعووووووووهاااا مهره طلعوووها ( و قعدت تاشر بيدها على جهة مهره )
حالة مهره تقطع القلب كانوا شايلينها بالسرير الابيض و مربطينها و مهره تزاااااااااااااااعج و كل حين ترفع راسها و تنزله بقووووو و قاعدة تقاااااااااوم الرباط اللي مربوطة فيه
مهره انتبهت على اختها فزاااااااااااااعجت بقووو و دمووووعها مغطية ويهها بالكامل و كانت تتنفس بسرعه قالت بهستيريا: ميــــــــــــــــــــــررررررررررررررررررررررره ميـــــــــــــــــره لحقــــــــــــــــــــي علــــــــــــــــي لحقـــــــــــــــي علي بيووووودووووووووووووني لرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد لااااااااااااااااااااااااا حراااااااااااام عليييييييكم اتركـــــــووووني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
البنااااات ركضن صوبــــهااااااااا و أولهم ميره و هن يصيحن
بس الاطبة منعوهم و كان فيه شرطيين بعد منعوهم
ميرة: خووووووووووووزوووووووووو عني خلووووووووني اسير لاختي خووووزوووووووو عني ( و دموعها مخرسة حتى شيلتها )
الشرطي راح لميرة و سحبها بعيد
ميرة: لااااااااااااااااااااا ابي اخــــــــــــــــــــتي
مهره تراااااااافس و تزااعج: مااااااااااااااااااااا قتلــــــــــــــــــــــته مااااااااااااااااااا قتلــــــــــــــــــــته آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لحقوووووووووووووو علي مييييييييييييييرة مييييييييييييرة وينج ويييييييييييينج و الله اباااااااااااااااااااج ( هني عاااد بدى تنفسها يتقطع و صوت صياحها يعلى ) لااااااااااااااا تودووووووووني لراااااااااااااشد لااااااااااااا تودووووووووني لااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآه
البنات بعدهن و لازالن يلحقن مهره
نقلو مهره لسيارة الاسعاف خلاص مهره راح تـــــــــــروووح على ( مستشفى الأمراض النفسية )


شسويت يا راشــــد انهيت على براءة هالمسجينة و
تركتها تعاني من الألم و الحسرة و الضيق و السبب
الرئيسي كان هو لعدم غض بصرك اللي سحبك للشهوات المحرمة
و آخرتها طحت بالمستشفى..


~)( إليكم هذه الحقيقة الثمينة )(~

( من طرق المنهج النبوي في التعامل مع الشهوة: غض البصر، وإقلال النظر إلا فيما يحل، فالنظر أصل عامة الحوادث التي تصيب الإنسان، فإن النظرة تولد خطرة، ثم تولد الخطرة فكرة، ثم تولد الفكرة شهوة، ثم تولد الشهوة إرادة، ثم تقوى فتصير عزيمة جازمة، فيقع الفعل ولا بد، ما لم يمنع منه مانع، وفي هذا قيل: الصبر على غض البصر أسهل من الصبر على ألم ما بعده )

( من كتاب سموم اللذة – إعداد زين بن محمد الزعيبر )




ريم خايفة و مرعوبة
مب عارفة وين تسير
ريم تصيح و تحس عمرها خلاص بتموت من الهم
اللي فوق راسها " اللــــــه يسامحـــــــك يا راشــــــــد الله يسامحـــــــــــك كيــــــــف حاولت تعتدي على البنيــــــــة كيــــــــف انت وعدتني ما تلمســـــــها آآآآه يا ربيه شصرفة اللحين وين اذلف وين اولي ،، ايــــــــه انــــــا مالي غير صديقة عمري سارة اكيد بتساعدني خلني اروووح لها "
ريم اتجهت صوب شقة سارة
وصلت هناك و وقفت سيارتها و ركضت صوب الشقة
يوم وصلت عند الباب سمعت صوت ضحكات
سارة ويا واحد ( ناصر ) بس هي ما عرفت هذا منو
ريم " معقولة سارة تييب الشباب للشقة "
ريم ترددت تدخل
فرجعت على ورى شوي
لكن عقب قالت يعني وين تروح ففتحت الباب
و بعدها تسمع صوت ضحكات
تقدمت ريم داخل الممر
و شهقت لما شااااافت ناصر مع سارة
قاعدين يسولفون و مشغلين التلفزيون و مطولين على الصوت
فمن جيه ما حسوا بوجودها
ريم " يا ربيه هذا زوج أمــــــي شيسوي عند سارة و سارة تدري إن هذا زوج أمي شله قاعده معاه و تسولف و تضحك ،، معقولة سارة تكون خاينة معقولة "
حطت ريم ايدها على حلجها تمنع أي صوت يصدر من صياحها
سارة: ههههههههههههه لا و تصدق احلى شي مسوية روووحها مرااااهقة و تدلع عليــــــك
ناصر: إلا دلعهااااااا ماصــــــــــخ مثل ويهها و لا و تقولي بعد شله ما تدلعني و تناديني بسومتي بدل ابتسام
سارة: و يا ويهها مصدقة روحها و لاعبه دور الزوجة الرومانسية
ناصر: تلوع بالجبد مالي خلق ارد البيت و اجابلها
سارة: ههههه لهدرجة كارهنها
ناصر: و اكثر بعد
سارة: تصدق حتى انا ما ابلع بنتها ريموووه
ناصر: الا هذي وينها ما قامت اتيج
سارة: لا حبيبي ما قامت اتيني ما ادري شكلها مشغوله هالايام
ناصر: الا يوم بطلق امها انتي ما بتقطعين علاقتج فيها
سارة: اكيــــــــد شو ابغي فيها بعــــــــد كفاية اني استغليتها هالغبية بدون ما تدري انها تخدم مصالحي
ناصر تنهد: و أهم من هذا كلــــه اني حصلت على توكيــــــل عام على حلالها و سجلت حلالها كله باسمج
سارة: تســــلم حبيبي ما تقصر
ناصر: الا ما قلتيلي حبي متى بتستلمين الشركة
سارة و هي تلعب بخصلات شعرها: ممم ما ادري لما اكون جاهزة راح اقولك متى بداوم فيها
ريم ما تدري شو تحاتي اللحين تحاتي روحها و لا تحاتي امها و لا تحاتي راشد و لا تحاتي منو
ريم ما قدرت تتمالك عمرها كفاية اللي سمعته حقيقةً هالشي صدمها حيل
ريم طلعت لهم و هي تصيح: عمــــــــــري ما خطر على بالـــــي انج تستغليني يالخايــــــــنة عمري ما توقعتج تغدرين فيني و تستغليني حــــــــــــــرام عليـــــــج جيه تجازيني
سارة و ناصر تفاجئوو من وجود ريم
سارة تطالع ناصر: هذي متى دشت
ناصر رفع كتوفه: ما ادري ،، هــــــــــــي انتــــــــــي من سمحلــــــــج تدخلين من غير اذن
ريم تاشر عليه: انت يالغدااااااااااار مب حــــــــرام عليـــــــك اللي قاعد تسويه بأمـــــــــــي
ناصر: حراااااام على امج اللي خانت ابوووج معاي و كانت تكلمني من وراه يوم كانت بعدها على ذمته
ريم صرخت عليه: بـــــــــــــس أمـــــــــي أخلصتلك بحبــــــــهاااااا
ناصر كان بيرد لكن سارة قالت: لا ترد عليها حبيبي خلها بمكانها تحترق و انتي يــــــــــلاااا برى و لا عـــــــــاد أشووووفج هنــــــــي مرة ثانية
ريم: تطرديني يا سارة
سارة: برررررررررررررررررى
ريم: هين يا سارة انتي و ناصر بتشوفوووووووون
و عقب طلعت ريم و هي محرجة





في بيت بوفهد من بعد ما رجعن البنلت من المستشفى
خالد اتصل على مها و هو اللحين قاعد يكلمها
خالد: بس فديتج لا تصيحين عورتي قلبي تراني قلتلج اختج بريئة و مظلومة و الشرطة ما بيسوون لها شي
مها: بــس أنا خايفة عليها
خالد: لا تخافين حبيبتي دامها بالمستشفى فأكيد راح تتعالج و بتتشافى جريب ان شاء الله و انا اللحين بمركز الشرطه مع بوفهد و شفنا كل الامور
مها: عمي بوفهد متوعد لمهره
خالد قاطعها: حبيبتي مهاوي خلاص مدام انا ريلج مستعد اشيل مسؤوليتج و مسؤولية خواتج بعد و بوفهد ما بخليه يمس مهره بشعره اصلا مستحيل الدكاترة يسمحوله بضربها
مها: الله لا يحرمني منك يا خالد و الله انا بدونك ما اسوى شي بس انا بعدي حاسة بالذنب ليش اني وافقت و خليتها تروووح مع هذي اللي اسمها ريم
خالد: لا حبوبة لا تقولين جيه انتي مالج ذنب هذا قضاء و قدر انتي مالج دخل فيه
مها: خالد
خالد: عيون خالد
مها صاحت
خالد: شو فيج حبيبة قلبي قتلج لا تخافين من شي انا معاج و بوقف معاج و مع خواتج بعد
مها: خالد اوعدني ما تتركني بسبة اللي صار لاختي
خالد: وعد ما يفرقني عنج إلا المــــــوت
مها: عسى عمرك طويـــــــل يا رب
خالد: وياج يا ربيه مها بخليج اللحين بروح اكمل الاجراءات مع بو فهد اكلمج عقب انزين
مها: ان شاء الله دير بالك على عمرك
خالد: و انتي بعد ،، مع السلامة
مها: مع الســلامة





على الساعة 3 بالليل

يتبع

نظرة الحب
08-04-2011, 01:32 AM
ريم " آآه يا حســــــــــــرتي آآآه على حــــظي الردي ليـــــــش أنا بالذات حيـــــــاتي جحيم بجحيـــــــم ليــــــش ليـــــش سارة خانتني و استغلتني و راشــد خاني و استغلني و أمي تكرهني و بايعتني برخيص و ابوي همه الاجنبيــــة و ما يسأل عني ( صاحت من الخاطر ) و مهره اللـــي اضعف منـــي استغليتها و جذبــت عليها و كنت الســــبب بضياع شرفها و سمعتها ويـــن أروح اللحين ويـــن أذلــــف وين ويـــــــــــــــــن خلني اتصــــل على أمي لا لا أخـــــاف افتح تلفونـــي و حد من الشرطــــة يتصل عيـــل اللحيـــــــن شالصرفة شسوي يا ربي ،، ( تمسح دموعها ) خلنــــي أروح لها و اللي فيـــها فيها "

وصلت ريم صوب بيت أمها
ترددت تدخل وايــــــــد هالمرة
فتراجعت بترد سيارتها
لكن شافت أمها توها طالعه
أم ريم: ريـــــــــــم
ريم دموعها على خدها و الكحل سايح
ريم صــــــــــــــــاااااحت زوووود و راحــــــت لحضن أمها
أم ريم: ريــــــــــــم شفيــــــــــج تصيحين جيــــــــه صاير شي و أنا ما ادري
ريم: آآآآآآآآآآآآآآآه يا أمايـــــــاااااا
أم ريم ( لأول مرة تخاف على بنتها ) : ريـــــــم خوفتيني عاد قوليلي شصاير
ريم: يا ليــــــــــــتني أمووووت و افتك من هالدنــــــــــــــيااااااااا أنا تعبانـــــــــــــــة تعبانــــــــــــــة
ام ريم: تعالـــــــــــي ندخـــــــــــل داخــــــــل و قوليلي شصاير
ريم و امها دخلن داخل
ام ريم: أنا ودي أقــــولج شي يا ريــــم
ريم مرتمية بحضن أمها و هي تصيح: أنـــــــا يا امي ودي أقــــــــــــوووولج ســـواااد ويهي أنا خــــــــلاص يا امايااا رحت فيــــــها للهـــــلاك للضيـــاع للتشـــتت حاسة عمري مخنووووووووقة حيــــــــــــل
ام ريم: هم أنا بعد مثلج يا بنتي حاسة اني تعبانة و مخنوقة و مب مرتاحة بحياتي و انا مستعده من اليوم و رايح اعوضج عن كل اللي فات >> ( وينج من زمان يا ام ريم انتي اللحين ترمسين بالوقت الضايع )
ريم تأشر على عمرها: أنــــا خــــلاص يا اماية رحت للهلاك بيدي أنــــا انهيت حياة انسانة بريئة تخاف ربها بيد انسان ما يعرف للرحمة درب و الشــــرطة تدورني اللحيـــــن رحت لأعز صديقة عندي شفتها خانتني
ام ريم عقدت حياتها: منو تقصدين سارة ما غيرها
ريم هزت راسها بالايجاب
ام ريم مسحت دموع ريم بايدها و قالت: انزيـــن و شو تقصدين انج انهيتي حياة انسانه بريئة
ريم رجعت تتذكر كل شي و خبرت أمها بالسالفة كاملة
ام ريم فتحت عيونها على الآخر: انتــــي ريـــم سالم جيــــه تسوين لا انا اما اصـــــدق و اللحيـــــــن الشرطة تدورج
ريم هزت راسها بالايجاب
ام ريم بحسرة و ألم: ليـــــــــــش يا ريـــــــم ليــــــــــش سويتي جيـــــــه
ريم قالت بانفعال و اندفاع: شــــــــــو تبيـــــــني اســـــــوي عشــــت طووول عمري مفتقده حنانج اللين ما عيال الشوارع قصو علي و استغلوني و اولهم راشد و سارة عشـــــــــت طووول عمري ادور على اهتمام و حب الاب و الام لكن من غير فايده كنتي انتي و ابوي ما تســــالون عني و ما تهتمون فيني و اذا كنت مريضة خليتوا الشغالة توديني المستشفى و اذا مر يوم ميلادي ما تذكرونه الا اذا انا اذكركم فيه و لا حتى تعرفون جم صار عمري و اذا رسبت بامتحاناتي ما همكم و اذا نجحت سويتولي اكبر طاف و اذا طحت بمشكلة ما ساعدتوني الا البنات اللي صحبتهم سيئة خذوني و علموني كل شي و خلو ملذات الدنيا تحلى بعيني و خلوني اجرب اكلم شباب و اتواعد معاهم و علموني اسير شقق الحفلات الين ما عرفوني على سارة و عاد من هني المصيبة الكبيرة سارة علمتني كيف اكرهج زووود و علمتني على موضة الغرب اللي تخرب العقول و النفوس و علمتني كيف اتزين للشباب يوم اطلع و علمتني ان هالدنيا بس للعب مب لازم استعد فيها لآخرتي و غير هذا كله عودتني لما اسير المول كله افسخ شيلتي الين ما صرت ما اهتم بلبس الشيلة و لما انتو تشوفوني ياية من برع و الشيلة طايحه على جتفي ما نبهتوني و لا علمتوني الصح من الغلط و غيـــــــره من الاشياااااء اللي قضت على عقلي و قلبي و ذاتي و شخصيتي كل شي فيني تسمم كل شي ،، اليــــــــن ما تركز براسي ان هالدنيا ما تسوى شي فخلني اخرب حياة غيري شمعني انا حياتي خراب فخراب قلت لازم انشر الشر لغيري و اعذبهم معاي من جيه صرت مثل الهبلة اتبع راشد و سارة و انفذ كل افكارهم الشيطانية ،، و اللحيــــــــــــن انا قاعده ادفــــــــع ثمن غلطتي بــــس راااااااااحت مهره و راحت سمعتها بسبتي و راشـــــــــــــتد مااااااااااااااات مااااااااااااااااااااااااات
ام ريم تصيـــح: حــــــرام عليــــج تعقين كل اللوم عليه أنا و الله حرام عليـــــج أنا
ريم حطت ايدها على اذونها و هي تصيح: ما ابغي اسمع اعذاااااااااااار ما ابغي
ام ريم: لااا لازم تسمعيني مثـــــــل ما سمعتـــــــج ،، أنا بطفولتي عشت بين أم و ابو فقيرين ببيت خرابة كرهت حياتي معاهم بسبة الفقر كنا حتى الاكل ما نحصله الا بالصعوبة و اللبس للعيد ما نقدر نشتريه صديقاتي عايروني و كرهوني بعيشتي إلين ما توفو امي و ابوي ،، خطبني عقب ابوج و تزوجني و انا صغيرة و كانت حالته بعد متوسطة مب غني قمت انا درست و نجحت و دخلت الجامعة و تخصصت ادارة اعمال الين ما صرت شاطرة بالشغل بشكل نظري و عملي فقمت أأسس شركة باسمي الين ما كبرت و عيشتكم انتي و ابوج بعزي و خيري عاد يوم جربت الغنى و الفلوس و السفر شبعت منه و ما حصلت السعاده اللي ابغيها فاشتقت لشي اسمه حب لكن ابوج ما كان يعطيني اياه كله يناجرني و كله مشاكل و كله نزاعات على اتفه الاسباب و يوم بعد يوم بدى ناصر يدخل قلبي ساعتها هو كان سكرتيري فكان يقولي كلام يخليني اعيش بعالم اسمه الحب و كان كل يوم يعزمني و انا كنت اوافق بدون تردد و مب مكترثة اني على ذمة ريال و مع الايام صرت اكلم ناصر بالتلفون و اخبره باسرار حياتي مع زوجي و معاج و صرت ارتاح لما اشكيله و صرت احب اشوفه و احب اسمع صوته و ما كنت ارفضله طلب من زوود حبي له
ريم: و اللحيـــــــــــن من غير ما تفكريـــــــــــن سلمتيه الشركة بكبرها و سجلتي البيــــــــــت باسمه و عطيتيه توكيــــــــل عام
ام ريم: ايـــــــه شدرااااااااااااج
ريم نزلت راسها: ناصر يا امايــــــــة...
ام ريم عقدت حياتها: ايه شفيه ناصر
ريم: أماية ناصر يخونـــــــــــــج
ام ريم: نــــــــــــعم شقاعده تقولين انتي
ريم تمسح دموعها: قص عليـــــــــــــج و خانج
ام ريم قامت: لا مســــتحيل ناصـــر يقص علي هو يحبني و مستحيــــل يخوني
ريم و هي تصيح تقربت من امها: يخونــــــــج مع سارة اللي كنت اتحسبها تخلصلي بحبها طلع ناصــــر يحبها و متزوجـــنها و اليـــوم لما رحت ألجأ لها طردتني لأني كشفتها على حقيقتها هي و ناصر و سمعتهم يضحكــــــــون عليـــــــج و طلع ناصر ماخذ منج توكيل عسب يسجـــل الحــــــلال كله باسم سارة و فعلا سجله باسمها و سمعتها بعد تقول انها راح تداوم بالشركـــــة جريب
ام ريم: ريـــــــــم لا تجذبــــــــــــين
ريم: و الله و الله ما اجـــــــذب اذا ما مصدقتني تعالي بوديــــــج شقتها تتأكدين من كل شي بنفسج
شارة: مـــــــــا يحتـــــــــــاج يا حبيبـــــــــــتي تخلين الست الهانم تروووح و تتأكــــــــــد إن ناصر زوجــــــــي
ام ريم تفاجأت من وجود سارة: انتــــــــــــــــي شتخربطيــــــــــــــن
سارة التفتت على ناصر: أقـــــــــــــــووول حبيبـــــــــــي علم مرتك و قــــــول لها انك زوجـــي و ان هالبيت اللي اهي فيه باسمي يعني ملكــــــــــي
ام ريم منصدمه: صـــــــــــج اللـــــــــــي قاعده اسمعه يا نـــــــاصر
سارة: ما تتكلم يا عمري و لا خايــــــف من حضرتها
ناصر بتردد: لا شو خايف منها تخسي الا هي
ام ريم: نــــــــــــاصر انت شقاعــــــــــد تقـــــــــــول
ناصر: ام ريم أنتي طالق طالق طالق
عم الســـــــــــــكوت بالمكان لخمس ثواني
ام ريم تاشر على عمرها: تطلقــــــــني يا ناصر بسبة سارة
سارة: سارة فديت روحج عمتج و تاج على راسج
ريم باندفاع: تخســـــــــــــــــــــــــييييييييييين إلا أنتـــــــــــــي
سارة: جـــــــــــــب انتي لا كلــــــــــــــــــمة و يــــــــــــــلا و انتي و امج قلبو ويهكم من بيتــــــــــــــي يـــــــــــلاااا
ام ريم: هيــــــــــــــن يا ناصر بتشوف انت و زوجــــــــــــتك يالحرامـــــــــــي ان ما يريرتك للشرطة و المحاكم ما اكون انا ام ريم
سارة: ناصر زوجـــــــــــي مالج شغـــــــــــل فيه و الحــــــــلال انتي بنفسج وقعتي على التوكيــــــل الين ما سجله ناصر حبيبي باسمي و يـــــــــــلا عطيني مقفاااج انتي و بنتــــــــــج بررررررررررررررررررى و لا اقول قبل ما تطلعين شيلي قششج من هالبيت ما ابغي اشوفه ببيتي لأني ما بخليج مرة ثانية تحدرينه فاهـــــــــــــمة
ناصر: ريـــــــــــــتا ريــــــــــــــــتا
يت الشغاله بسرعه: يس سير
ناصر: شيلي اغراض مدام ابتسام و لميه بســـــــــــرعه و نزليه تحت يــــــــــلااااااا
راحت الشغالة تنفذ اوامــــــــر ناصر





في اليوم التالي
خالد سمع تلفونه يرن بس شاف الرقم غريب
خالد: الـــو
......: الســــلام عليكم
خالد معقد حياته: و عليكم الســـلام و الرحمة من معاي
......: أن الدكتورة سمية علي
خالد: خير فيه شي
الكتورة سمية: انت زوج المدام شيخة علي محمد الـ،،،،ـي
خالد خاف: هيه أنا زوجها خير شصاير
الكتورة سمية: أخوي حبيت اعتذرلك عن خطــأ صار لما يبت لنا زوجتك و فحصناها
خالد بخوف: شيخة فيها شي خطير
الكتورة سمية: لا يا خوي مب جيه السالفة ،، زوجتك شيخة مب حامل و نحن لما قلنالكم حامل لخبطنا بينها و بين وحده ثانية تشابهها بالاسم فعطينا نتيجة مرتك للثانية و ذيج عطينا نتيجة تشخيصها لزوجتك بالغلط و زوجتك ما كان فيها شي غير الارهاق و فقر دم فقط لا غير
خالد: صـــــــــــار خطأ فالتشخيــــــــــص دكتورة انتي متأكــــــــدة من كلامج
الدكتورة: ايه اخوي أنا متأكدة و اذا حاب تتأكد أكثر رجعها على المستشفى بنسويلها فحوصات ثانية
خالد: خلاص برايج مع السلامة
الدكتورة: مع السلامة
خالد اسودت الدنيا جدامه تضايج حيــــــــــــل من هالخبر " شيخة مب حامل عيــــــل هي قبل هالفحــــص بروحـــها قالتلي إنها حامل معقوله بعد بالغلط قالولها جيــــــــه اللحيــــــــــن بروووح لهـــا أشــــــووووف سالفتها و يا ويل ويلها إن طلعت تجذب علي بتشوفين يا شيخه "





ღღ الجـــــــــــــــزء الــــتاسع عشــــــر ღღ





في بيت ام سعيد
خالد دش داخل: شيــــــــــــــخة شيــــــــــــــخة
يت الشغالة: ماما شيخة نايم
خالد: رووووحـــــــــي ناديــها
أم سعيد يت: خالـــد انت هني و لك ويه تراويني ويهك من بعد ما عرست على بنتي
خالد: عمتي وين شيـــــــخه
ام سعيد: شو تبا فيـــــــــــــها
خالد: بــــــــنتج طلعت مـــــب حامل يا عمتي
ام سعيد: انت شـــو تقول
خالد: اللحيــــــــــن شيخة وين
شيخة توها كانت يايه: خيــــر حضرتك ياي لهني و صراخك واصل لآخر الدنيا ما تقولي شفيك
خالد بصرامة: شيـــخه قبل آخر مرة وديناج فيها المســـتشفى قلتيلي إنــــج حامل صح و لا لأ
شيخه: بس هذا اللي ياي عشانه
خالد: ردي علـــــــــــي
شيخة: ايه قلتلك اني حامل
خالد: مع اي دكتورة رحتي
شيخة بارتباك: هاه
خالد بحده: مع اي دكتورة رحتي
شيخة: ليـــــــش كل هالاسئلة
ام سعيد: حضرتك فاتح تحقيق لبنتي على الفاضي يعني
خالد: عمتي الله يخليج لا تدخلين
ام سعيد: جيه ما اتدخل هذي بنتي و اللي يهمها يهمني
خالد: شيخة باختصـــــــــــار انتي جذبـــــــــــتي علــــــــــــي بسالفة الحمل و لا لأ
شيخة: شووو تتهمني بالجذب يا خالد ،، و بعدين أنا ما جذبت عليــــك لأني صج كنت حامل
خالد: عيل ما اشـــوف بطنج يكبر
شيخة حطت ايدها على بطنها و ما تدري ليش دموعها طاحن: امبلا أنا حامل و بييب ولد و بسميه سيف مثل ما وعدتك
ام سعيد: و بعدين معاك خالد بشوي شوي على بنتي في حريم لما يحملون ما يبين بطنهم وايد و حتى لو كانوا بالشهر الثالث و حرمتك بعدها بالشهر الثاني اصبر عليها
خالد: توها الدكتورة اتصلتلي و قالت انهم لخبطوا بين فحوصات شيخة مع وحده ثانية تشابهها بالاسم و طلعت شيخة بالاصل مب حامل
شيخة رفعت راسها منصدمة و تهز راسها بالرفض: لا انت جــــــــذاب أنا حامل
خالد: جذبتي علي بسالفتج مع الحمل و بالمرة الثانية لخبطوا بين نتائج فحوصاتج مع وحده ثانية و طلعتي بعد مب حامل
شيخة صاحـــت و سارت صوب غرفتها و قفلت على عمرها الباب
ام سعيد: زيـــــــــــــن اللحين اللي سويته بالمسجينه لكن اكيـــــــــــد مب منك من مها الشينة اللي لعبت براسك
خالد: مهــــــا مالها خص بالسالفة و بعدين بنتج خليها تحس شويه تراها جذبت علي و هذا مب بالشي الهين
ام سعيد طبته و راحت تشوف بنتها و خالد كان بيطلع
لكن شاف سعيد و غلا توهم داخلين
سعيد و هو مبتسم: هـــــــــــلا و الله بالغالــــــي
خالد: هـــــــلا فيك اشحالك
سعيد: بخيــــــر دامك بخيــر إلا شفيك معفس الويه
خالد: مضايـــــــج من كل شي
خالد راح و مسح على راس غلا: اشحالج غلوووويه
غلا: بخيــــر
خالد: إلا وين كنتو
غلا: رحت ادرس
سعيد: رحت اليوم و سجلتها تدرس مع ذوي الاحتياجات الخاصة الا ما قلتلي خالد شفيك مضايج
خالد خبره بكل السالفة
سعيد: لا حول ولا قوة الا بالله
خالد: و هذا كل اللي صار
سعيد: الله يكون بعونك يا ريال
خالد: شنسوي يا ريال هذا حال الدنيا
سعيد: عطاري اللي صار لهالبنية بصراحة الله يكون بعونها لأن هالشي ثاني مرة تتعرضله
خالد: مب الا جيه الحمدلله ان ربنا سلمها مرتين من هالوحوووش
سعيد: سبحان الله شوف انت كيف ربنا حفظها و هذا راشد كيف حالته اللحين
خالد: بين الحيا و الموت بس ان شاء الله ما يموت لأن إن مات ما بيكون لصالح مهره و راح تتغير مجرى التحقيقات و عادي تحسب لمهره جريمة قتل
سعيد: بس هي المسجينه دافعت عن شرفها مالها ذنب ،، يعني شيبونها تسوي تقعد و تخليه يسويبها اللي يباه ،، و الله أنا رايي الشخصي بمهره و النعم فيــــها و سبعة انعام بذلت آخر طاقتها عسب تحافظ على شرفها و سمعتها
خالد: حليلها حالتها عصيبة و عمها كل ما يذكرها يسب و يسب ابوها
سعيد: هذا طبع بوفهد ما اقول الا الله يهديه
خالد: آميـــن الله يسمع منك





بــــــــــــعد شهــرين)(~

و أهم الأحداث اللي صارت :-

أصدرت المحكمة قرار بحبس راشد لمدة عشـــر سنين ،، تعالج راشد و صحته صارت متحسنة أكثر عن قبل و بعد شهرين طلعوه من المستشفى و على طول ودوه للســـــجن ،، هذا يـــزاك يا راشــــد حرام عليك اللي سويته بهالفقيــــرة المسجينة ،، دمرتها و دمرت مستقبلها و خليت حالتها النفسية دامرة على الآخر..

سجلت المحكمة أقــــوال راشد و الشغالــــة و ريـــم..
وكلت أم ريم محامي لبنتها يدافع عنها ،، و غير هذا كله راشد اعترف للمحكمة إن ريم ما كانت تعرف إنه راح يعتدي على مهره ،، و ريم اعترف بكل شي و ندمانة على فعلتها ،، لكن المحكمة أصدرت قرار بدفع ريـــم مبلغ قدره 400.000 درهم
فدفعت أم ريم المبلغ من رصيدها اللي فالبنك و اضطرت بعد تبيع جزء من ذهبها عسب تسدد المبلغ ،، و غير هذا كله بو ريــــم اعتدى على ريم بالضرب المبرح و تبرا منها ليوم الدين بسبة الفضيحة اللي سوتها..

راشد لأول مــــــــــــرة يكون ضعيــــــــف لأول مرة يحس إنه محتاج ســــند ،، راشد طلع من المستشفى و هم محطين على ايده الحديد ،، كان راشـــــــد ضعفان وايــــــــد و يحس عمره كسير ،، و كلــــه يفكر بمهــــره و باللــــي سواه لها ،، و يحس عمره يموت باليوم ألف مرة لما يتذكر مهره و حالتها لما كانت تترجاه ما يلمسها ،، راشـــد الإنســـــان اللي الكل يخاف منه و يهابه اللحيــــن صار الكل يشمئز منه و يشفق على حاله أو يمكن يحقد عليه و يكرهه ،، إن الله يمهل و لا يهمل يا راشد تذكر هالعبارة و حطها ببالك عدل ،، راشـــد أنت كنت رمز للشر و العدوانية و حب الذات و الأنانية ،، و اللحيـــن قولي نفعتك هالمواصفات ،، أكيد ( لا ) لأن الإنسان الطيب بأخلاقه الرفيعة يقدر يعيش مرتاح بعيد عن المشاكل ،، لكن الإنسان سيئ الأخلاق مثل ما كنت أنت عليه شوف كيف وصلتك ،، وصلتك لسابــــــــع قاع و إنت ذليل و راسك مسود من فعايلك الشينة..



دخلوا راشد داخل السجن مع اربعة اشخاص
الاول: هــــلا و الله هــــلا ،،، هلا بالحــــرامي شرفتنا
الثاني: لا شدعوة هذا شكله راهي شكله سارق بنك
الاول: لا وين شوف شكله كيف ،، هذا شارد من الديون
الثالث: اووووه انتو بتسكتون و لا شو ما تخلون الواحد يرقد
راشد يطالعهم كلهم و عقب يلس تحت
الاول: اقول سند
الثاني ( سند ): هلا طروق
طارق: هذا وين لسانه ما اشوفه سلم شكله داخل على يهوود
راشد مب معهم طووول
الرابع: يالربع انتو شفيكم عليه خلوه لحاله لازم تناقرونه من أول يوم
طارق: بدا المحامي سلمان
سلمان: ايه و الله يعني راعو حالته و اسكتوا عنه و عقب هو بروحه بيكلمكم
الثالث: اووووه و بعدين معاكم ما ترومون تسكتون
سلمان: بسنكت يا برهوم بنسكت ( و عقب راح سلمان يفتح القرآن و يقرا بصمت )
راشد " آه يا دنيا شو سويتي فيني ،، الدنيا و لا انت يا راشد ،، الدنيا ما تتغير لكن النفوس هي اللي تتغير و تدمر اللي حواليها ،، أنا انسان فاشل ،، استاهل اللي صابني ،، و هذا اقل من يزاي ،، ( حط ادينه الثنتين على راسه ) ،، و عقب تنهد بعمق و سكر عيونه و تذكر مهره ،، سامحيني يا مهره سامحيني ( تذكر لما كان يمسك جسمها الصغير من بين ايده الكبيرة و كيف يرها صوبه و هي تقاومه و تصرخ لكن ما فيه اي فايده ) طاحت دمعه حارة على خده ( لا تستغربون راشد هذي مب أول مرة يصيحها هذي مليون مرة يصيح من بعد الحادثة ،، آآآه أنا شو اسوي بحالي كيف اتصرف اللحين كيف ،، ابو راشد و ام راشد مطلقين من زمان و عقب بو راشد خذ مغربية و كانت قاسية على راشد وايد يوم كان صغير و كانت وايد تعذبه و ابو راشد ما كان داري بولده و لا كان مهتم فيه ،، كبر راشد و درس و اشتغل عند ابوه حتى لو ما داوم راشد الراتب كان ينزله شهريا بدون ما يسأل عنه ابوه ،، و غير هذا كله ابو راشد اغلب وقته للسفر و عقب فترة تقريبا من عرس راشد على ظبية طلق بو راشد المغربية و تزوج مصرية و راشد من ذاك اليوم و هو ما يعرف عن ابوه شي و خصوصا ان فقط يسمع اخباره من الناس و يقولون انه يسافر يتزوج و يطلق ( يعني ابوه مزواج ) ،، و راشد كان ضحية للتربية السيئة اللي ودته للداهية اللي هو فيها اللحين ( يوم نقول لكم ربوا عيالكم بالاخلاق الحسنة لكن انتو تستهينون بهالاشياء ) ،،راشد ضميرة يأنبه وايد على مهره و على اللي سواها فيه
راشد انسدح على كرفايته و صد بجسمه من ناحية اليدار بحيث محد يشوف دموعه
سلمان صد على راشد و حس انه مضايج وايد سلمان صارله 15 سنة بالسجن و هو اللحين حافظ القران كامل و له لحية كبيرة و يحضر الدروس الدينية يوميا اللي يسوونها لهم بالسجن بمكان خاص
سلمان حط براسه انه ينقذ راشد و يهديه عسب يرتاح لانه ما يحب يشوف اي انسان مضايج





أم ريم من بعد طلاقها الثاني سارت تسكن ببيت أمها الشعبي الجديم هي و بنتها ،، سبحان الله تأملوا معاي هالشي ما لاحظتوا إن ام ريم مثل ما كانت قبل فقيرة ردت اللحين فقيرة ،، ( الدنيا دوارة يا ناس ) خافوا ربكم و فكروا بعقولكم قبل لا تفكروا بهواكم ،، الله قادر على كل شي يقدر يخلي الانسان بين يوم و ليلة من اغنى الاغنياء و يقدر يخلي الغني بيوم و ليلة فقير يحتاج للدرهم الواحد ،، أم ريم طمعت و كل ماله هالطمع يزيد من فلوس لشركة لسفر لحفلات لحب و غيره ،، و تأملوا معاي نهاية هالطمع هل كان لصالحها ،، أكيد ( لا ) لأن هالطمع للأسف بالأخير يتخلى عن صاحبه و ينقلب ضده ،، أم ريم و بنتها اللحين ما يطلعن من البيت مول ،، من بعد فضيحة ريم و سواياها و طلاق امها مالهم ويه يظهرون جدام الناس ،، أم ريم ما راحت للمحاكم عسب تشتكي على طليقها يوم سرق حلالها لأن للأسف وقعها هو بنفسه على أوراق هي كانت غافلة عنها ،، ريم قررت خلاص تتوب من كل شي ،، و قررت تبدا حياة يديدة بس بشرط الانعزال عن الناس..


ام ريم دخلت الغرفة على ريم
شافتها قاعدة على السرير و تصيح
ام ريم: يا اميه تعالي اكليلج لقمة ما يصير جيه منعزلة على عمرج
ريم ما تجاوبت
ام ريم مسحت على شعر ريم: يا بنيتي اللي صار صار خلاص انسي و البنية اللحين تتعالج ما عليها شر
ريم عيونها منتفخة من الصياح و ويهها شاحب و الهالات السود تحت عيونها
و شكلها كان مبهدل
ام ريم عطتها كوب العصير: شربي على الاقل هذا العصير عشاني
ريم ما تتكلم دموعها بس اللي تتحرك على خدها
ام ريم تسألها: و الله لو عندي بيزات كان سافرنا من هني اللين ما تهدى الاوضاع لكن ما باليد حيلة
ريم بهاللحظة مب مع امها كان بالها مع مهره كانت تتذكر يوم كانت تجذب عليها و هي تواسيها و تساعدها بنية صافية
تتذكر اللحظة يوم سارت بيت راشد و معها مهره و يوم فتحت مهره باب غرفة راشد و هي تصيح من الخاطر تحس إن الألم يعصرها عصار و الهم يدور فيها و الحسرة من راسها الين ريلها و الندم يقطع فوادها و الخوف يرجفها من داخل بكل قوة
ريم رفعت راسها و هي تصيح بصمت: اماية
ام ريم: عيونها
ريم: أنا ما استاهل اعيــــش ما استاهــــل اعيش ما استاهل
ام ريم حضنت ريم: يا اميه رحمة ربج سابقة ليش تيأسين
ريم: أنا ما استاهل اعيش ما استااااهل اذبحوني
ام ريم: استغفر الله يا ريم شهالكلام
ريم: اماية أنا بتووووب و الله بتوووب لكن أنا خايفة
ام ريم: من شو خايفة فديتج
ريم: خايفة أموووت قبل ما يقبل ربي توبتي و عقب اروح جهنم
ام ريم تطمنها: لا فديتج لا تقولين جيه مب زين ،، ربنا يقبل كل توبة اذا كانت صادقة النية
ريم: و انا صادقة بتوبتي و الله بتوووب من كل شي و الله
ام ريم: خلاص فديتج خلاص لا تصيحين زوود ربنا رحيم و بيعفرلج و بيغفرلي ان شاء الله
ريم تمسك ايد امها بقو: اماية ابا ازور الكعبة دخيلج
ام ريم: ما عندي فلوس كافية فديتج
ريم: عيل ببيع سيارتي
ام ريم: لا شو تبيعينها
ريم: لا انا لازم ابيع سيارتي باسرع وقت و نقدر نستخدم سيارتج انتي يعني سيارتي مب ضرورية دخيلج اماية ابا اشوف الكعبة بيت الله قبل ما اموووت دخيلج
ام ريم: خلاص فديتج اللي تشوفينه و مثل ما قلتي نحن لازم نشوف الكعبة و نطلب العفو من ربنا و نتوب
ريم تمسح دموعها: يا رب ترحمني برحمتك يا رب
ام ريم حست ان ريم تبا اتم بروحها فطلعت عنها
ريم " آه يا فوادي عليج يا مهره ،، يالله دخيلج سامحيني ،، أنا غبية و جلبة كييييييييف وديتها لراشد كييييييييف ،، شو من قلب أنا شووو ،، خسرت مهره و خسرت سمعتي و خسرت ابوي و كشفت الخاينة سارة و حلال امي راح و نحن اللحين على بساط الفقر ،، و فوق كل هذا خسرت اعظم شي خسسسسرت اثمن شي بهالدنيا خسرت رضا ربي خسرت محبته ،، ( زاد صياحها ) لكن اوعدك يا رب اوعدك اني راح اتوب و راح امشي على صراط المستقيم




بو ريم خلاص تبرا من بنته و اللحين صار محور اهتمامه عياله التوأم سيف و سعود و فاطمة زوجته اللحين صارت ترمس اماراتي بشكل صحيح و عايشة بهدوء مع عائلتها ،، أم سالم كل يوم تتذمر و تتحرطم على صدعة اليهال ،، لكن ما بجذب عليكم صح هي عيوز مخرفة لكن سبحان الله حنانها سابق ،، تحب تلاعب اليهال و تكلمهم و هم ما يفهمون بس يطالعونها ،، و للحين ام سالم ما تذكر ان سالم ( بوريم ) ولدها ،، و للحين ما تركت ادمانها بالقهوة ،، و غير هذا كله صارت تتشرط عليهم و تقول لهم ابا قهوه يمنية اونه وايد حلوة ،، سيف و سعود طلعوا يشابهون بوريم وايد ،، و ام سالم لما تشوفهم و تقعد عندهم وايد تدمع عينها و لما يسألوها ليش تقول لهم إن سعود و سيف يشبهون ولدها سلوم الاغبر لما كان صغير ،، و بو ريم حاول مع امه يذكرها فيه لكن من غير فايدة..



في الصالة الصغيرة اليهال كانو واعيين
و اليدة (ام سالم) شلت سعود: وافديته من صغيرون إلا انتي شقا تفرقين من بينهم
فاطمة ابتسمت: أعرفهم زين و اقدر اميز من بينهم بسهولة
ام سالم: واعليه هالصغيرون متى بيكبر و نشوفه يلعب و يقلب كل شي بهالبيت
فاطمة: هههه لا ما ابغيه يستوي مشاغب
ام سالم: ايه أنا ولدي سلوم الاغبر احيده كان مشاغب ما يقر بمكانه
فاطمة: مشتاقتله صح ؟
ام سالم: خليها على الله ( و عقب تمت تلاعب اليهال )
دخل سالم البيت و كان ويهه معفس
عقب سارت فاطمة تلحقه للحجرة تشوفه شو فيه
فاطمة معقدة حياتها: خير فيك شي الغالي
بوسالم: افففف من هالحالة اللي انا فيها
فاطمة حطت ايدها على كتفه: شو فيك الغالي قولي
بوسالم: بالاول ما توفقت بزواجي من ام ريم و تطلقنا و الله رزقني منها بنت و طلعت على الهاوية و دامرة اخلاقيا و بسبة ام ريم امي ما تتذكرني اللحين
فاطمة: ليش ما تبدا انت تسامح
قاطعها: لا مستحيل
فاطمة: ليش انت جيه ،، اذا ربنا كريم و يسامح نحن البشر مو عسب نقسى على بعض و ما نسامح الدنيا ما تسوى فديتك هونها و تهون
بوريم: بس حريجة شابة بصدري من هالفضيحة اللي صارت بسبة ريم تدرين توني من وين ياي
فاطمة: من وين
بوريم: رحت مستشفى الامراض النفسية رحت اشوف مهره اللي تضررت بسبة راشد الجلب و بنتي لا بارك الله فيها ،، آه يا فاطمة ما شفتي حال البنت كيف صح انا ما دخلت عليها لان مالي حق لكن لما سألت عن حالها تألمت ايد ،، حاسس بغصة و الله و مستهم على هالمسجينه مهره
فاطمة مسكت ايد زوجها: بو ريم
بوريم: اسمي بو سيف و لا بو سعود
فاطمة تنهدت: بو سيف بقولك شي بس ياليت تاخذ كلامي بمحور الجد و ما تزعل و توعدني انك تفكر بكلامي
بوريم: قولي الغالية اسمعج انتي لما تقولين ما تييبين شي على هواج ما شاء الله عليج
فاطمة: بصراحة مترردة اقول
بوريم: قولي فديتج عادي بسمعج للآخر
فاطمة: بصراحة يالغالي أنا من يوم ما اسلمت و قمت احفظ الآيات القصيرة و دخلت هالدورة الاسلامية قاموا يعلمونا أحاديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم و كان كل الاحاديث سبحان الله خالية من أي عداء أو كراهية أو بغض و كل الاحاديث نابعة من حكمة و كل اللي وصانا عليه الرسول كان باسلوب العظة و العبرة و الاسلوب الحسن و اللين و الرفق حتى ان الرسول من رحمته كان يزور اليهودي لما كان مريض مع ان هاليهودي كان يرمي الاوساخ للرسول شوف رحمة الرسول كيف اذا اليهودي ترحم عليه و زاره ،، أنا ابي منك يالغالي تسامح بنتك ،، أنا بقولك كيف تسامحها ،، أول شي غير من نفسك انت قبل لا تغيرها شوف اغلاطك انته و عقب شوف اغلاطها حاسب عمرك و عقب حاسبها ،، ريم صح غلطت و النفس امارة بالسوء لكن الواحد يتعلم من اغلاطه و اللي صار لريم درس ،، لو ريم ارتكبت جريمة قتل تبقى بنتك من لحمك و دمك و انت لازم تبصرها على الحق ،، انت يا بوريم غلط لما عطيت ريم الحرية و غلطت لما خليتها تطلع عن تعاليم الاسلام و انت تهاونت على تصرفاتها و سلوكياتها الانحرافية و الشي غلط و انت لازم تبدى من اول و يديد تعدل من نفسك و عقب تعدل من بنتك و صدقني ريم راح تستجيب لك لأن كل اللي صار لريم كان بسبب غياب رقابة الاهل و الحرية الزايدة و الثقة العميا اللي اشوف ان مالها داعي ،، يالغالي و الله فيه ناس ارتكبت الذنوب اللي من الكبائر لكن فجأة تشوفهم الله هداهم و يكونون احسن الناس يا سبحان الله
بو ريم طالع زوجته بحنية: كلامج عين العقل ما عندي شي ازيده على كلامج
فاطمة: اتمنى ان كلامي ما ضايجك و لا نفرزك
بوريم: الله لا يحرمني منج
فاطمة حبته على راسه: و لا منك فديتك
ام سالم: ســــــــــــــــلووووووووووووووووم تعال شــــــــــــــل عيالــــــــــــك عني صدعوووووووني
بوريم: هههه قومي قومي نسير الصالة شكلها اشتغلت حرب البسوس
فاطمة: ههههه يلا
عقب ما ساروا الصالة
ام سالم: وينكم فيه هااااااااه مخليني مع هذيلا المفاعيص الحشرة
فاطمة شلت سعود و باسته: هههه كنت ارمس بوريم داخل
بوريم شل سيف و يلس يلاعبه
ام سالم يلست تطالع سيف و بوريم
فاطمة لاحظت عليها: فيج شي عمتي
ام سالم: مب كنهم يتشابهون
فاطمة و بو سالم صدو عليها و قالوا: منو هم
ام سالم: ســـلوم يشبة سيف و سعود
بوريم طالع مرته: شورج تذكرتني
ام سالم: اتذكر شو
بوريم: اماية انتي ما تقولين ولدج اسمه سلوم
ام سالم: هيه سلوم الاغبر
بوريم: انزين تراني انا بعد اسمي سلوم و عيالي يشبهوني يوم على قولتج ان عيالي يشابهون ولدج
ام سالم طالعته بنص عين: أقـــــــــــووول بلا هذرة زايــــــدة صبلي قهوة
ابتسم بوريم و صب لها القهوه و عطها
ام سالم تمسك الفنيان: الا شغالتي الصـــفرة وين راحـــت ليكون شردت ( تقصد ريم )
محد رد عليها

نظرة الحب
08-04-2011, 01:33 AM
خالد اللحين صار وايد متعلق بمها و صار يشكيلها همومه و صار ما يستغنى عنها ،، و طبعا زواج خالد تأجل بسبة اللي صار للغالية مهره ،، فقالوا بيسوون عرس بنص شهر تسعة ،، و فـــعلا صار الزواج و سووا العرس بس كان العرس بسيط مب فخم ،، مها من قبل حاولت مع خالد تأجل العرس زيادة لأنها تبا مهره تحضر عرسها لكن بوفهد تدخل و تنازع و سوى شوشرة و قال مب لازم تأجلون العرس أكثر ما هو مأجل ،، و غير هذا كله مهره مستحيل يطلعونها من المستشفى إلين ما تتحسن حالتها ( عقب بشرح لكم حالتها ) ،، مها حزنت وايد لأن خواتها ميثة و مهره ما راح يحضرون ،، لكن ميثة حتى و هي مسافرة للخارج ما قصرت طرشت هدايا وايد لأختها بهالمناسبة و اتصلت لها بليلة عرسها تبارك لها ( على فكرة محد قالها عن مهره بس فيصل يدري بس بعده ما خبرها )،، ظبية ما قصرت مول مع مها وايد وقفت معاها و ساندتها و كانت دوم ترفع من معنوياتها ،، و حتى من كثر ما كانت مها تحاتي أختها بنفس ليلة عرسها بفترة الصبح راحت تطل على أختها بالمستشفى لكن للأســـف أختها ما تستجيب لها ،، لحد اللحين أختها عايشة بخوف و ما ترمس مول ،، و يوم كانت ترمسها كانت مهره تصيح بصمت ،، قبل ليلة العرس بيوم كانن البنات يتحنن لعرس مها و فذاك اليوم مها تصيح على كل اللي يصير و تحس إنها مفتقدة تجمع خواتها كلهم ،، لكن اللي أنقذ الموقف هو خالد و مساندة ظبية لها ،، و أم فهد و أم فيصل و أم خالد أبدا ما نسوا مها طول الوقت و هم محسسينها إن هي صدق عروس و من حقها تذوق السعادة ،، أم فهد طول ما هي كانت مع مها كانت تجنب بو فهد يكلمها مباشرة ،، و حاليا مها تسكن ببيت خالد ،، و غير هذا كله رفضت مها تسافر شهر عسل بحجة إنها تبغي كل يوم تزور أختها مهره ،، و خالد بالعكس ما رفض على طول كان يشجعها و يرفع معنواياتها و يلبي كل رغباتها..

و اللحين طاف على زواج خالد و مها اسبوع و نص تقريبا
على الساعة تسع الصبح طلعت مها هي و ريلها خالد بيزورون مهره كالعادة
و طبعا لازم اول ما يروحون هناك يشوفون منال و مهره عندها أما نورة بدا دوامها و اللحين
تدوام فما تقدر اتي معاهم دوم و ظبية هي اللي توصل منال و ميره لعند مهره و عقب تخليهم و تسير
شغلها للجمعية الخيرية و طبعا يوم تطلع مها تشل خواتها ترجعهم بطريجها
خالد: حبوبة ما تبين اييبلج شي تاكلينه
مها: لا ما ابغي ما مشتهيه
خالد: انزين على الاقل عصير تراج ماتريقت اليوم موول
مها: يوم بيوع بروحي بسير آكل لا تحاتي
خالد: خلاص ما عليه ،، إلا اقول
مها: هلا فديتك
خالد: ما قلتيلي أوصل أوراق ميره و لا كنسلت
مها تنهدت: لا خلاص ما يحتاي قالت ما تبا تسجل بالجامعة
خالد: ليش هذا مستقبلها
مها: تقول اونه ما تبا تدرس من غير مهره
خالد: حليله متعلقة بأختها التوأم حيل
مها: هيه و الله صايره اللحين ما تضحك و لا تسولف شرات قبل
خالد: ماعليه فديتج إلا هو جم من يوم و بترد الأمور كلها على حالها و أحسن بعد
مها ابتسمت: ان شاء الله الله يسمع منك حبيبي
خالد: يلا نزلي وصلنا
مها نزلت
خالد متعود لما يطلع مكان ويا مها لازم يمسك ايدها
و اللحين مها ما يخليها خالد تلبس النقاب يخليها تتغشى كامل
بغشوة ثجيلة ( ما ادري لو عرفتو قصدي ) لان على قولته النقاب
يبرز العيون و هو ما يبغي حد يطالع عيون مرته
المهم وصلو مها و خالد
و دقوا الباب
ميره و منال عرفوا ان هذي مها و ريلها
فسارن يلبسن مهره شيلتها و هي حليلها مهره ما تتحرك موول و كانت نايمة
منال: تفضلوا
دخلوا خالد و مها
خالد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مها: اشحالكم بنوتات
منال ابتسمت: بخير الحمدلله
ميره: اشحالج انتي يالعروس
مها ابتسمت: طيبة يوم اشوفكم
خالد: يـــلا انا استأذن بروح و برجع بعد نص ساعة باخذكم
مها: خلاص برايك هالله هالله بعمرك و لا تسرع
خالد غمز لها: تخافين علي
مها استحت
خالد: ههه يلا برايكم عيل مع السلامه
الكل: الله وياك
منال: يا ســـلام على عصافير الحب
مها: ههه ياينج الدووور
منال: فال الله و لا فالج
مها: ويا راسج ما منج فايده قومي زحزحي عن اختي مهاري فديتها بحبها على راسها
حبت اختها على راسها و قعدت تمسح على راسها
و عقب مهره فتحت عيونها
مهره تقلب راسها و قاعده تتويع
ميرة خافت عليها: سلامة روحج حبيبتي ،، انا بروح انادي الممرضة و بيي
سارت ميرة تييب الدكتورة
الدكتورة عطتها ابرة و عقب لفت على البنات
الدكتورة: انتو عاجبكم وضع اختكم صايرة جلد على عظم
مها: لا يا دكتورة ما عاجبنا لكن شو نسوي حاولنا معاها تاكل لكنها ترفض و اذا بتاكل بتاكل القليل
الدكتورة: الله يشفيها بالعاجل القريب يا رب
اللك: آمين
الدكتورة: هي عندنا من شهرين و حالتها تتحسن بشكل بطيئ جدا ،، و تقريبا من جم اسبوع الا بدت تستوعب ان راشد ما مات ،، لكن المشكلة ما زال الفوبيا ( مرض الخوف ) مازال موجود فنحن بنقضي عليه تدريجيا اذا عيشناها بظلمة
ميرة: لا حرام جيه تعذبونها
الدكتورة: شوفي اختي انا مقدرة خوفج على اختج لكن العلاج ضروري لها و لازم تطلع من المستشفى هني باسرع وقت و تخالط مجتمعها و تكمل مستقبلها نحن ما نبيها تنعزل على عمرها و لا ترا بينقلب كل شي ضدها
مها: انزين دكتورة انتي قلتي عندها فوبيا فكيف راح تعالجينها منه عن طريق الظلام
الدكتورة: نحن راح ننقلها لغرفة شوي بعيده من هني و هالغرفة فاضية تقريبا ما بنحط لها غير الاشياء الضرورية بعيد عن الاشياء الحادة عسب ما تأذي نفسها و عقب بفترة الليل ما راح نشغل لها الاضاءة عسب نخليها تواجه الظلام بروحها و تدرك ان هالظلام ما راح يأذيها بشي لو فهمت ان الظلام ما راح يأذيها بشي راح تدرك ان راشد ما راح يأذيها بشي لأن هو بالسجن فبالتالي راح يختفي الخوف من راشد تدريجيا و بتكمل حياتها عادي
ميره فرحت: يعني اختي بتتشافى جريب
الدكتورة ابتسم: اكيد ان شاء الله ،، و انا قلت لكم انتو اهلها بالذات تقعدون معاها اكثر شي عسب تحسسونها بقيمتها و انكم انتو معاها ،، و لا تخافون لو شفتوها ساكته و كله تصيح لأن اللحين هي تعدت المرحلة الحرجة و قامت تهدى بشكل تدريجي و راح تتخلص من كل الاشياء السلبية بروحها عن طريق تفهمها للمدركات و للمفاهيم الواقعية..
منال: الله يخليج دكتورة راقبوها عدل لما تحطونها بالظلمة عن يصير لها شي
الدكتورة: هي لازم بتنفعل و بتسوي ردة فعل سلبية من صراخ أو تكسير أو صياح و غيره و نحن نبغيها تسوي كل هالامور عسب تطلع كل الشحنات السلبية و صدقوني اذا تكررت الظلمة عليها بشكل يومي راح ترد حالتها مثل قبل و احسن بعد
ميرة: مشكورة دكتورة طمنتينا يزاج الله خير
الدكتورة ابتسمت: افا عليج هذا واجبنا تجاهكم يــلا عن اذنكم
و عقب طلعت الدكتورة عنهم و تمن البنات يسولفن مع مهره
صح انها ما تطالعهم و لا تكلمهم لكن هم يسولفون معاها عادي عسب
يحسسونها بالامان




شيخة زوجة خالد كانت رافضة نهائيا ترجع لخالد ،، صايرة اللحين حساسة و تفسر الكلام على هواها ،، و على أقل الأشياء تعصب ،، و من يوم ما درت إن هي مب حامل كرهت عمرها زود و كرهت اللي حواليها و صارت أكثر عدوانية و كله تتناجر ،، و يوم تتذكر خالد ما تذرف و لا دمعة كانت هادية على الآخر و الكل كان مستغرب منها ،، مع ذلك مازال القهر يسري بعروق دمها و شوفو شو صار يوم كان عرس ريلها ،، سارت بيت خالد طبعا ما فيه احد بليلة العرس و دخلت داخل غرفة المعاريس و يابت بف باف و رشته على الفرااااش كامل و سارت الكبت و طلعت كل ثياب مها و عقتهم بالارض ( الزهبة ) ،، و عقب سارت و يابت زجاجة العطر و فرتها على مراية التواليت و طبعا المراية تكسرت ،، و عقب طلعت من الغرفة و سارت على غرفتها و فتحتها و تعدلت و لبست فستان أزرق و اتصلت على الدريول ايي يشلها على القاعة..
و يوم وصلت القاعة كانت الساعة 1 و كان خالد بهالوقت بالكوشة مع مها ،، شيخة ما دمعت و لا دمعة كانت منقهرة من الكل مب بس من خالد سارت بخطواتها البطيئة داخل القاعة و ما سلمت على حد و الكل استغرب منها و من وجودها ،، و هي ما عليها من عيون الناس اهم شي تحرق قلب خالد و مها و تضيع عليهم فرحتهم ،، مشت و صلت الكوشة ،، خالد لما لمحها تيبس مكانه و ما خوز عينه عنها ،، و مها استغربت لما شافت خالد مبهت جيه فطالعت الجانب اللي هو يطالعه و انصدمت يوم شافت شيخة و حست ان ريقها جاف و ما عرفت شو تقول او شو تسوي فعلى طول نزلت عيونها تتريا الاحداث اللي بتصير بعد شوي ،، شيخة أول شي لما سارت بيتها كانت باردة و يوم دخلت غرفة خالد ومها حست بحقد و يوم تكشخت حست انها تكره الكل و يوم وصلت القاعة زاد قهرها بدون ما تدمع عيونها لكن أول ما شافت خالد ماسك ايد مها تعرفون ان الدمعة طاحت من عينها ( مستحيل حد يتفهم مشاعرها بس اللي جربوا حالتها ) أول مرة تشوف ريلها ماسك غيرها حست ان عروقها جامده و الدم يسري عكس مجراه و نبض قلبها بيطلع من صدرها من هول المشهد اللي صدمها ،، عيونها قامت تطلع دموع بغزارة لدرجة ان الكحل ساح ،، و ما تدري ليش ريولها ما تقدر تمشيها زوود ،، و بنفس هاللحظة تذكرت ليلة عرسها من خالد يوم يا و حب راسها اول ما وصل الكوش و قال لها الف مبروك يا ام سيف ( لكن وينه هذا سيف الله ما رزقها بسيف ) و عقب تلقائيا حطت شيخة ايدها على بطنها ،، تبا تكمل طريجها لخالد لكن ما تقدر ما تقدر..
شيخة بهاللحظات الافكار قامت تتضارب براسها " ليـــــــش يا مها سرقتي ريلي ليــــــش ما شفتي الا ريلي أنا تاخذينه مني هذا حبيبي هذا الغالي هذا نظر عيني اللي ابصر به دروبي ،، هذا تاج راسي اللي احبه و اغليه و اعشقه لكن انتي يا مها خذتيه مني حراااااام عليــــــج انتي قلبج صخر ما تحســــين كيف تاخذين ريال من مرته كييييييييف انتي بامكانج تتزوجين اي حد ثاني بس ليش اخترتي ريلي انا ليييييش ،، حرام عليج هدمتي حياتي و خربتي بيتي و خليتي ريلي يكرهني "
شيخة ما قدرت تقاوم دموعها ما قدرت تمتص حزنها لكن شو تسوي هي كانت هالليلة ضعيفة و عاطفتها خانتها و دموعها اغدرت فيها ،، فقامت تشل ريولها بالغصب و حركتهم تجاه خالد و الدموع مازرة عينها
شيخة مدت ايدها لخالد و هي ترتجف و قالت بصوت مخلوط بالبكا: مبــــــروك فديتك ألــــف مبـــــروك الله يسعدك و يهنيك معاها ( عقب لفت على مها ) مها ما اوصيج على ريلي ديري بالج عليه تراه حبيبي هذا
مها و هي منزلة راسها و قالت بصوت خفيف: ان شاء الله
خالد للامانة ما قدر يقول و لا كلمة بهاللحظة حس ان وده يضم شيخة و يحضنها حيل عسب يخفف عنها لكن ما قدر يحس عمره مستهم على مرته وايد و تضايج عشانها
شيخة لفت خلاص تبا تسير
لكن همسات الناس و كلامهم يجرح و يطعن القلب من الاعماق
" ويه حليلها و الله الواحد يشفق عليها بصراحه العروس اليديدة احلى عنها بمليون مرة "
" اكيد خذ عليها مها عسب تييبله عيال احسن من هذي اللي عنده "
هذا اللي قدرت شيخة تسمعه
صدق هالناس و الله ما تستحي
و ما تراعي شعور غيرها
شيخة زاد صياحها >> و الله همتني
و سارت بسرعة بتطلع من القاعة
عسب يقول للدريول يوديها لبيت امها
لكن قبل ما تركب
ام فيصل كانت يايه لها تركض من بعيد تبا تلحقها
ام فيصل: شيخة شيخة
شيخة تسوي عمرها ما تسمع
ام فيصل: و رفجة يالغالية توقفين قبل ما تركبين السيارة و رفجة فديتج
شيخة بنفس هاللحظة يوم سمعت هالكلام تعرفون شو سوت
ركضت لام فيصل تحضنهااااااااااا بقوووو
شيخه: آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عمـــــــــــتي و الله أن تعباااااااانه تعبااااااانه أبااااااااااا امووووووووووت
ام فيصل صاحت وياها: فديتج يالغالية لا تزعليــــــــــــــن لا تزعليـــــــــــن و صدقيني خالد بيحطج بعيــــــــونه و هو بيداري عليج و ما راح يهملج
شيخة هزت راسها بالنفي: لا يا عمتي لا خلاص خالد مب ملكي ملك مها الله يهنيهم مع بعض و لا يفرقهم يا رب أنا أحب خالد و احب سعادته و صدقيني مستعده اضحي له بكل غالي عسب اشوف فرحته
ام فيصل تمسح الدموع بشيلتها السوده: يالله فديتج يا بنتي و الله انج مب هاينه عليه الغالية لا تحسبيني اكرهج و الله اني اعزج شرات بنتي و اكثر و يوم تشوفيني اصارخ عليج فهذا هو طبعي لا تاخذين بخاطرج علي
شيخة حبت راس ام فيصل و هي تصيح و عقب مسكت ايد ام خالد و باستهم مرتين: عمتي أنا خــــلاص بخليه خالد يعيش حياته مرتاح خلاص ببعد عنه و بطلب الطلاق و بفكه مني
ام فيصل: لا يا بنتي لا لا تتهورين و تطلبين الطلاق خالد شاريج و يبيج
شيخة: سعادة خالد مع مها مب معايا انا
ام فيصل تمسح دموع شيخة: يا بنتي و الله ان نحن كلنا نحبج و نعزج لا تتركينا و تطلبين الطلاق
شيخة: صدقيني هذا لمصلحتي و لمصلحة خالد و يلا انا اللحين بروح بس قبل ما اروح بعترف بشي
ام فيصل: شو فديتج
شيخة: آسفة خربت غرفة المعاريس خلوهم اليوم ينامون بغرفتي
و عقب ركبت شيخة السيارة و راحت
و ام فيصل قلبها ينعصر من الالم على شيخة

و هذي كانت ردة فعل شيخة من زواج ريلها قبل جم من اسبوع
( الله يسامحج يا شيخة صيحتيني المهم خلوني اكمل لكم الاحداث مندمجة تراني وياكم )






على الساعة 3:00 الصبح
كانت ريم متوضية و طاهرة و لابسة شيلة الصلاة الكبيرة اللي تغطي كامل الجسم
و السجادة مفروشة و دموع نقية على خدها هالدموع خفيفة مب راضية توقف
رفعت ريم ايدها بتصلي قيام الليل و قالت : اللــــه أكبــــر
ساعتها حست بشي بداخلها ينتفض ( تعرفون شو احساس الواحد لما صدق يستشعر إن الله جدامه )
ريم قرت سورة الفاتحة بخشوع ( أه يا هالسورة كيف تريح الواحد و تخليه يعيش فوق السحاب )

عندما تقرأ هذه السورة العظيمة سبع مرات بشيء من التدبر إنما تقوم بإيصال رسالة إيجابية إلى عقلك الباطن كل يوم مفادها أن الحمد لا يكون إلا لله تعالى لأنه رب هذا الكون ورب العالم ورب العالمين، فهو أكبر من همومك ومشاكلك، وهو الرحمن الرحيم الذي تحتاج لرحمته.


فعند قراءتك لهذه الآية (الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ) سوف تحس بقوة غريبة، لأن الرحمن سبحانه وتعالى معك، سوف تحس بقربك منه، وأنه سيكون معك في أصعب المواقف، وهذا سيعطيك شعوراً كبيراً بالراحة النفسية ويزيل الاضطرابات مهما كان نوعها أو حجمها. وعندما تقول (مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ) فأنت توصل رسالة لعقلك الباطن والتي سيتأثر بها ويتفاعل معها بعد أيام معدودة، هذه الرسالة مفادها أنه يجب عليَّ أن أدرك أننا سنقف جميعاً يوم القيامة وهو يوم الدين أي اليوم الذي يوفّي الله فيه كل نفس ما كسبت وهو مالك هذا اليوم، وهو الذي سيحاسب الناس، ولذلك لا داعي لأن أحمل أي همّ ما دام الله تعالى سيعوضني خيراً، ومادام تعالى سيحاسب كل شخص على أخطائه ولن يظلم أحداً.


وأنت عندما تقول (إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ) فأنت توصل رسالة إلى عقلك الباطن مفادها أن العبادة لا تكون إلا لله، وأن الاستعانة لا تكون إلا بالله، ومع تكرار هذه الرسالة الإيجابية تكون قد "غذّيت" دماغك بقناعة مهمة وهي أن معك الله، وهذا يمنحك الإحساس بالقوة، فأنت تستعين به على قضاء حوائجك وتستشيره في أي موقف تتعرض له، وتعتمد عليه في حل همومك ومشكلاتك، فهل هناك أجمل من هذا الإحساس؟


يقول علماء البرمجة اللغوية العصبية إن أهم شيء لتحقيق النجاح أن تحس بأنك فعلاً إنسان ناجح وقوي وتنمّي هذا الإحساس في داخلك حتى يصبح جزءاً منك، عزيزي القارئ أليست قراءة القرآن تقوم بهذا الغرض؟ أليس تدبر آيات القرآن يقوي لديك الإحساس بالنجاح في الدنيا والآخرة ويقوي إحساسك بأن الله تعالى معك في ثانية ولن يتخلى عنك

( للأمانة هالفقرة منقوله )

شوفوا كيف إن هالآية مفيدة و نحن نقراها بشكل عادي
ريم استشعرت من بعد هالآية بقوة غريبة و براحة لذيذة
و بسكينة تفوق الخيال،،
الود ودها ما تخلص من صلاتها من شدة اللذة اللي تعتريها هاللحظة
كملت ريم صلاتها بخشوع
إلين ما وصلت للسجود الثاني
ريم خلال هاللحظة انفجرت من الصياح و هي بعدها تسجد
و اطرافها كامل ترتجف و دموعها سيلان على خدها من غير انقطاع
أقرب ما يكون العبد من ربه هو موضع السجود
ريم حطت ببالها ان ربها رب العرش العظيم و رب الارباب جدامها يشوفها حست انها بتنهار
من شدة الخوف و الخشية من رب العالمين
كانت تصيح صياح يقطع القلب و حست انها مالها سند بهالدنيا غير رب العالمين


لا تحزن و لكن إذا بارت بك الحيل وضاقت عليك السُّبل وأنتهت الآمال وتقطعت بك الحبال فنادي وقل : يا الله ..

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت وضاقت عليك نفسك بما حملت فأهتف وقل : يــا الله

إذا وقعت المصيبة وحلت النكبة وجثمت الكارثة فنادي وقل : يــا الله ..

إذا ضاق صدرك واستعسرت أمورك فنادي وقل : يــا الله ..

إذا اوصدت الأبــواب أمـامــك فـنـادي وقل : يــا الله ..
للشيخ / عبدالله الدوسري

تدرون لما نحس بالخطر تجاه انسان معين نصيح من الخوف و لما دموعنا تسيل على خدنا
نحس بالالم و الحسرة و الوجع لكن سبحان الله مع ربنا كل شي غير
لما ايي الواحد و يدعي ربه و يتوب و هو يصيح ،، يحس حتى بالبكا لذة خاصة ( سبحان الله )
و عقب ما يعترف العبد لربه بالذنوب و يترجى ربه يغفرله و هو يصيح
بالنهاية يحس بارتياح تام عكس اذا صحت بسبب انسان ( شفتوا ان الدنيا ما تسوى دموعكم )
خلو دموعكم لرب العالمين و بس صدقوني بترتاحون
ريم طلعت كل اللي بخاطرها و بدت تعترف بذنوبها
و تصيح صيااااااح من الخاطر بس مع ذلك تحس ان الله قريب منها
ما راح اذكر شو قالت بدعائها
لكن بنهاية الدعاء قالت :
يـــــــــــارب
إهدى حيارى البصائر إلى نورك ، وضُلاَّل المناهج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك ، اللهم أذهب عنّا الحزن ، وأزل عنّا الهم وأطرد من نفوسنا القلق..
نعوذ بك من الخوف إلا منك ، ومن الركون إلا إليك والتوكل إلا عليك والسؤال إلا منك ولإستعانة إلا بك أنت ولينا نعم المولى ونعم النصير و صلي اللهم على نبينا المصطفى و على آله و صحبه أجمعين..

و عقب قامت من السجود و قالت الصلاة الابراهيمية و سلمت و حست انها صدق تبا تمووت على ايمان
تبا تفوووووز برضا الرحمن حست عمرها انها بتطير من شدة الراحة و حست انها من بعد ما اعترفت بذنوبها مرتاحة
و عاهدت نفسها كل يوم تواظب على صلاة قيام الليل..
و صارت اللحين كلما تتذكر اللي هي سوته بحياتها تستحي من الله و من فعايلها ،، لكنها قالت بتبتدي من اول و يديد و متأكدة ان ربها راح يوفقها..
و عقب مسكت المسباح و قعدت تستغفر فيه

قال تعالى: { الر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آَيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِنْ لَدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ * أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا اللَّهَ إِنَّنِي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ * وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعًا حَسَنًا إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ كَبِيرٍ} [هود: 1-3].




وعن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال: «سيد الاستغفار أن تقول: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عَلَيَّ وأبوء لَكَ بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
قال: ومن قالها من النهار موقنًا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة»

نظرة الحب
08-04-2011, 01:33 AM
في لندن
عند ميثة و فيصل
ميثة صارت وايد قريبه من عزوز و ما تتركه أبدا ،، و كانت تقعد عنده و تسولف و تخفف عنه حدة جو المستشفى اللي يوتر الواحد ،، ميثة خلاص تعودت على عزوز و صارت تعزه وايد و دوم تهتم فيه و تعتني فيه ،، و دايما تسمع سوالفه ،، و فيصل لما شاف معاملة ميثة لولده حن عليها ،، ميثة و فيصل ندموا على الكلام اللي قالوا لبعض لو تذكرونه ( يوم تضاربو ) و هم ما كانوا يقصدونه لأنه كل شي صار بلحظة غضب ،، و الواحد لما يكون محرج يقول كلام ما يثمنه و عادي يجرح الطرف الثاني كان ذاك اليوم الساعة 11 بالليل بو زينب و زوجته رجعو الفندق قبل فيصل و زوجته ،، و كان بهالوقت فيصل يايب عشا لميثة ،، قبل ما يدخل وقف ثواني صوب الباب اللي كان مفتوح نصه ،، كان قاعد يشوف ميثة ماسكة القران و تقرا سورة البقرة بخشوع على ولده بصوت خفيف و محطيه يدها اليمين على راس ولده عزوز ،، فيصل تنحنح و دخل..

ميثة رفعت راسها
فيصل: هاج خذيه و اكلي
ميثة رفعت راسها: بس انا مب مشتهيه
فيصل مسك ويهها: و اذا قلت تاكلين عشاني
ميثة اشرت على عيونها: من عيوني ما اردلك طلب
فيصل ابتسم: فديت عيونج
ميثة نزلت راسها
فيصل كان واقف صوبها مباشرة حضنها و هي كانت قاعدة على الكرسي و قال: أنا متى الله يفكني من هالمستحى اللي ماله داعي
ميثة اكتفت ببتسامه و عقب صاحت
فيصل: افا تصيحين و انا معاج ،، شي يعورج
هزت ميثة راسها بالنفي
فيصل: مضايجة مني
ميثة: اضايج من عمري و لا اضايج منك
فيصل: عيل شفيج حبيبتي
ميثة: فيصل أنا أخاف تسوء حالة عبدالعزيز و الله بموت ان صارله شي مب مستعده اخسره بسبة هالمرض اللي جتل امي
( حطت ايدها على ويهها تصيح )
فيصل ضمها بحنية و حب راسها: الغالية انتي ترضين بقضاء الله و قدره صح
ميثة هزت راسها بالايجاب
فيصل: خلاص اللي الله كاتبنه هو اللي بيصير و بعدين حبيبتي لا تخافين هذا عزوز جدامج و حالته ما شاء الله تبارك الرحمن تتحسن كل يوم و غير هذا كله هم بشرونا انه عزوز جريب بيتشافى نهائيا من هالمرض
ميثة: يعني بيطلع من المستشفى جريب
فيصل ابتسم لها: هي فديتج
ميثة قالت ببراءة: تدري فيصل اوعدك اهتم بعبدالعزيز و احطه بعيوني و راح نسجله باحسن المدارس و براجعله دروسه دوم عسب يستوي احسن الناس و عسب يقولون هذا هو ولد زينب و فيصل صدقني بربيه معاك احسن تربية عسب يرفع راسك و تفتخر فيه دووم
فيصل: يالله فديتج يا محلى كلامج و الله انتي بلسم على الجرح الحمدلله يوم ربي رزقني فيج ميثاني قولي امين
ميثة قالت بحب: آمين
فيصل: يالله عسى يومي قبل يومج
ميثة: شووووووووو لاااااااااااااا مستحيل انا من غيرك ما اعيش و الله
فيصل: ههههه فديت روحج ،، و يالله اللحين تعالي يايبلج اكل
ميثة: بس بشرط تاكل معاي
فيصل: و شرط انتي تاكليني
ميثة: على امرك يا تاج راسي
فيصل ابتسم لها بحب و بدو ياكلون





باليوم التالي
ميثة كانت بالمطبخ تطبخ
ميثة: وللليه اللحين شسوي مب كل الاغراض موجودة كيف بسويلهم البرياني
دخلت ام زينب: فديتج شفيج تحوسين بالمطبخ
ميثة: خالتي شالصرفة اللحين بعض الاغراض الضرورية مب موجودة عندي
ام زينب: ههههه محد قالج تتحدين فيصل و تقولين له انج بتطبخين اكل لا صار و لا استوى عند حد
ميثة: ههههه خالوووه عاد دبريني شسوي اللحين و انا اللحين ان طلعت السوبر ماركت اللي حذالنا فيصل بيذبحني
ام زينب: ههههه ذكرتيني بامس شفتيه كيف شب نار من غيرته عليج كيف عيل لو طلعتي السوق بروحج
ميثة احمرت: خالوه دخيلج لا تذكريني
ام زينب: بس زين ما كفخ الريال اللي كان يطالعج
ميثة: و بعدين هذيل اجانب فاصخين الحيا شله فيصل و سار و واجعه عسب شي تافه
ام زينب: ايه انتي تشوفينه شي هين لكن فيصل من كثر ما يغليج و يحبج يغار عليج من نظرات الغرب و خصة الرياييل اللي عيونهم زايغة
ميثة: ويه يا خالتي اللي يقول ما كني امس بعد ماكلة نزاعة منه
ام زينب: يا يمة انا قلتلج تراني تغشي لكنج قلتي مو لازم
ميثة: حليلي عاد شدراني ان فيصل بيشب علي يوم كنت بليا غشوة
ام زينب: هههه حليلكم الله يوفقكم يا حبايبي
ميثة سارت و باست راس ام زينب: و الله انتي العسل فديتج الله لا يحرمني منج يا رب
فيصل كان توه ياي سمع ميثة يوم تتمدح بام زينب
فيصل: الســــلام عليكم ( يطالع ميثة )
الكل: و عليكم السلام
فيصل يطالع ميثة بنص عين: هيـــن لبعض الناس يتمدحون بناس ثانيين و نحن نترجاهم يقولولنا كلمة حلوة ما يرضون اونه مستحى
ام زينب: ههههههه لا عاد انا و ميثة غير لا تقارني فيك و لا شرايج ميثة
ميثة سكتت و سوت عمرها مشغولة عند الصحون
فيصل: احم عمتي ام زينب سيري لعمي يبيج شوي
ام زينب: ههه الله على التصريفة الحلوة ( و عقب طلعت عنهم )
يا فيصل و حضن ميثة من ورى و عض اذنها على الخفيف
ميثة: آآآه هههههههه يعور
فيصل: عسب يخوز عنج هالمستحى حشى كملنا اربع شهور و بعدج تستحين مني
ميثة: فيصل هههه
فيصل: عيون فيصل
ميثة: هيه صح تذكرت
فيصل لفها صوبه: شو
ميثة: لازم توداني السوبر ماركت ابغي اشتري اشياء ضرورية
فيصل: و انا قلت اللحين بتقوليلي كلمة حلوة و جان استانس
ميثة: فيــــــــــصل ههههه و بعدين معاك
فيصل: هههه يلا انزين سيري البسي عباتج و غشوتج و تعالي معاي
ميثة ابتسمت: ان شاء الله
فيصل راقب ميثة الين ما سارت تلبس عباتها و تذكر اللي صار لأختها و ما يدري هل يقو لها أو ما يقول
بس ام زينب نصحته يقول لها عسب مهما يكون هذيل خوات و لازم يدرن ببعض
قرر فيصل عقب الغدا يكلمها و يخبرها







بالامارات الحبيبة
في بيت بو فهد
كان عندهم حمدان
حمدان: منصور عيل وين منال
منصور: منقود تسأل عن البنات
حمدان: ههه قول وينها
منصور: ما ادري ،، اسكت خلني اطالع سندباد
يا احمد: حيبه الساع ولد العم
حمدان: الله يحييك وينك ما تشاف موول
احمد: شسوي يا بوك و الله هالايام تعب و الشغل زاد فوق روسنا
حمدان: الله يعينك يا ريال ،، هاه جاهز اللحين
احمد: هيه جاهز اتصلت للعمال
حمدان: هيه اتصلت و بييبون الاثاث بعد نص ساعة و بينقلونه لبيت فيصل اليديد
احمد: خلاص عيل تمام و امي و ظبية تراهن راحن اييبن اغراض المطبخ و فليل عاد بيوصلون
حمدان: يلا عيل هبابنا نروح اللحين
احمد: يالله ( رن تلفون احمد ) حمدان سبقني السيارة حميد متصلي بكلمه و بييك
حمدان: ما عليه خذ راحتك ( حمدان خذ معاه كوب العصير يشربه )
و منصور مندمج بالرسوم و لحد يكلمه
و يسويله ازعاج
حمدان كان ساير صوب الحديقة يمشي سيدة رايح صوب الكراجات
شاف منال و نورة و ميرة قاعدات و فارشات حصير و ياكلن
حمدان تردد يروح بس عقب قال هن بنات عمه مب غرب بيسلم و بيروح و خصوصا انه
هو ما شاف منال من شهرين و اكثر بعد
نورة لبست الشيلة عدل: بنات هذا حمدان شكله ياي صوبنا
منال قامت
نورة: على وين
ميرة: بتنحاش ما تبغي تشوف حمدان
منال: عن اذنكم
و راحت عقب صوب المطبخ الخارجي بتستنى الين ما يروح حمدان و عقب بتطلع
حمدان يا قبالهم: الســـلام عليـــكم
ميرة و نورة: و عليكم السلام
نورة: اشحالك حمدان وينك ما تنشاف
حمدان: الحمدلله يسرج الحال من صوبكم
ميرة: بخير ما نشكي باس
حمدان: هذيج بلاها شردت من شافتني
ميرة: أأأ ما ادري
نورة: من اللي سويته فيها اخر مرة عيل فيه واحد يضرب بنت عمه بكف
حمدان سار صوب المطبخ الخارجي
شاف منال قاعده على الكرسي و سرحانة
تنحنح حمدان
منال تروعت و رفعت راسها: هذا انت
حمدان: اشحالج
منال وقفت بتسير عنه
حمدان: اهون عليج
منال: اقول لا تسوي عمرك البرئ و المظلوم و تستغل عاطفتي
حمدان: حشى عليه ما استغل عاطفتج و لا شي
منال: حمدان من اليوم و رايح انت مالك خص فيني و بعد عن دريجي لمصلحتك و مصلحتي
حمدان: انا مستقبلي و مصلحتي كلها بيدج
منال: مب عليه أنا هالكلام ،، عمري ما راح اسامحك على اهانتك لي
حمدان: ليش انتي قاسية يا منال لييش
منال: انا قاسية و لا انت القاسي يوم ضربتني كف ذاك اليوم جدام اختي و بنت عمي و لا راعيتني و لا حتى تفاهمت وياي باسلوب محترم
حمدان: شو اسوي و الله من غيرتي عليج ما تمالكت عمري و انتي ذاك اليوم عاندتيني و انا ما احب اللي يعاندي أنا آسف يا منال سامحيني و الانسان يغلط و يتعلم من غلطته
منال: هه آسف كلمة آسف بأي بنك اصرفها
حمدان: منال أنا جد آســــف و ندمان على ضربي لج ذاك اليوم صدقيني ما كان قصدي
منال: حمدان لا تقلب المواجع الله يخليك من اليوم و رايح انت بدرب و انا بدرب خلا شيماء تنفعك
حمدان: شيماء و شو يخصها هذي بالسالفة
منال بحرجة: ليش ما تدري انها ذاك اليوم متصلة لي و قالتلي اني مخربة عليكم و انكم تحبون بعض و لا و اظن بعد مخططين للزواج
حمدان: معقولة شيوم متصلة لج و جيه قالتلج
منال: هيه و اذا ما تصدق اسال خواتي تراهن يعرفن بالسالفة يالله الله يهنيك مع شيوم
و كانت تبا تسير
لكن حمدان زقرها: مناااااال
منال: نعم
حمدان: و الله العظيم ان كل الكلام اللي قالته لج شيوووم جذب في جذب و انا اللحين ودرتها و ما عدت اكلم بناااات مووول سويت كل هذا عشانج انتي
منال: عشاني انا
حمدان: ودرتهم عسب اثبتلج اني ابغيج و ما اقدر ارخص فيج منال بقولج شي اتمنى تسمعيني عدل
منال: لا ما اقدر اسمعك زوود اسمحلي ابغي ارووح
حمدان: بس هالمرة و عقب كيفج
منال صدت صوبه: قول اسمعك
حمدان: منال انا خلاص اللحين ودرت اكلم البنات موليه و للأبد بعد لأني ما ابغي اكرر التجربة اللي صارت مع شيماء ،، انا كل البنات اللي كنت اكلمهم اقول لهم انا مب راعي حب و غيره ،، لكن مع شيماء صار غير هي تدري اني بس اكلمها للسوالف لكنها حبتني و انا ما كنت احبها لاني مستحيل احب وحده ارخصت بعمرها و كلمتني بالفون و انا فهمت هالكلام لشيماء و قلت لها اني ما احبها و لا ابادلها الشعور و لا بعمري تخيلتها زوجتي ،، المهم اني من فترة طويلة كلمت شيوم و رمستها بشكل قطعي و نهائي و فهتمتها اني بطريج و هي بطريج ،، و بعد ايام غيرت رقم فوني عسب افتك من اتصالاتها و من اتصالات غيرها صح هي تعرف عنوان بيتنا لكن ما تقدر تسوي شي و ان سوت شي بكسر راسها و انا مهددنها و هي خوافة انا عارفها عدل ،، شوفي يا منال انتي بنت عمي من لحمي و دمي و انا شاريج و ابغيج و ودرت كل اللي ما تحبينه عسب تلتمسين صدق محبتي لج و اني اباج من خاطري بعد ،، أنا يا منال ابغيج تكونين زوجتي على سنة الله و رسولة ،، و ابغيج تفكرين و بعد اسبوعين بخذ منج القرار فكري على مهلج و انا ما بضغط عليج ،، أنا قلتلج انتي بالاول عسب اذا قلت عن طريق عمي يقولج اكيد بيغصبج علي لكن انا ما ابغي افرض عليج شي من جيه قلتلج بروحج اللحين عسب تفكرين و ان وافقتي بحطج بعيوني و بداري عليج و ما بخليج تحتاجين لحد و بكون سند لج و تاكدي اذا ما وافقتي بعد بحطج على العين و الراس مب بس الا انتي حتى خواتج كلهن احترمهن ،، و يالله اللحين عن اذنج بخليج ديري بالج على روحج
راح حمدان و ترك منال بوسط زحمة الافكار
منال مب مصدقة اللي سمعته من حمدان
معقوله حمدان يحبني لهدرجة و يبغي يتزوجني
منال مشت ببطئ و سارت لحجرتها و قفلتها ما تبغي حد يشوش بأفكارها
قعدت على سريرها و بعدها مب مصدقة اللي سمعته
تبا تتصل لميثة بس مترددة تخاف تتصل و كالعادة تسال عن مهره
لأنها الوحيدة مهره ما تكلمها و عاد منال تدري ان ميثة ما تدري عن السالفة و لا تبا تخرب عليها نفسيتها
او بالاحرى ما تباها تحاتي شي غير ريلها و ولد ريلها






راحوا احمد و حمدان لبيت فيصل اليديد اللي بيسكنه جريب
،، طبعا جاسم كان هناك سابقنهم
و كان مع العمال اللي يحطون فرش العشب بالحديقة
و غير هذا كله فيه خمس عمال ثانيين يزرعون الورود و النخل و غيره من الزرع
و من داخل الفلة الشغالات قاعدات ينظفن
و ام فيصل تشرف عليهن و تتريا ظبية و امها يوصلون عسب يرتبون المطبخ و يخلصون منه بالمرة
جاسم كان لابس بدلة و مستحر
و يشرب كولا ( سفن اب )
راح و قعد على الطاولة اللي مطلعينها برى
و يشوف ترتيب العمال
احمد و حمدان يو قباله
احمد: هاه شكلك تعبان
جاسم: يالله لا تتخبر الا هلكان ابغي اسير اسبح و عقب برد انتو شوفو العمال
احمد: ما عليه الغالي سير و ارتاح بعد نحن بنحل مكانك
جاسم: الا اقول ما اتصلوا عليهم اييبون الاثاث الباقي
حمدان: امبلا انا اتصلت ربع ساعة بيكونون هني
جاسم: تمام تمام يلا عيل اشوفكم خلاف
احمد: الله وياك
و سار جاسم بيتهم يسبح
بيت فيصل عن بيت ابوه يبعد بجم من خطوة مب بعيد
داخل بالصالة اتصلت ام فيصل على ولدها
فيصل: هـــــــــــلا بالغاليــــــــــة هــــــلا بالزين كله
ام فيصل: يالله علني افدا هالصووت شخبارك اميه و شخبار حرمتك و ولدك
فيصل مبتسم: كلهم بخير و هذي ميثة تسلم عليج
ام فيصل: الله يسلمها من الشر يا رب ما اوصيك حط عينك عليها
فيصل: ميثة بعيوني افا عليج ما يحتاي توصين
ام فيصل: شخبار عزوز فديته
فيصل: بخير و عافية و حالته كل يوم تتحسن حتى اليوم الصبح سأل عنج انتي و ابوي متعود عليكم تكلمونه كل مرة
ام فيصل: فديته بعد عمري علني افداااااه و الله يا بوك شو نسوي مشغولين نرتب بيتك
فيصل: السموحه عاد غثيتكم
ام فيصل: لا غثيتنا و لا شي الا نحن قاعدين بالبيت شو خانتنا
فيصل: فديتج اماية الله لا يحرمني منج
ام فيصل: لا ما شاء الله انت اليوم مبسوووط على الاخير يالله يعلك دوم جيه
فيصل: و حد متزوج هالقمر و ما يستانس ( كان يطالع مرته اللي تقلب بهالمجلة )
ام فيصل: الله يسعدكم يا ربي و ينور عليكم دربكم و يبعد عنكم الحساد اللي ما يذكرون ربهم
فيصل: الله يسمع منج الغالية
ام فيصل: يـــلآ فديتك بخليك و هالله هالله بعمرك و بحرمتك و انتبه على ولدك و سلملي على ام زينب و زوجها
فيصل: يوصل الغالية و انتي بعد سلمي على الكل
ام فيصل: ان شاء الله يالله مع السلامة
فيصل: مع السلامة
فيصل صد علة ميثة
فيصل: شتسوين
ميثة: اقرا مجلة
فيصل: ههه تعرفين انجليزي عاد
ميثة بققت عيونها عليه: ليش متزوج بقرة
فيصل: هههههههههههه محشومه
ميثة: ما ادري عنك
فيصل: يلا انزين اقريلي هالعنوان
ميثة: انت غشاش كيف تباني اقرا هالعنوان صراحة صعبة كلماتها الكلمة الوحده طولها طول القطار
فيصل: هههه قلتي تعرفين انجليزي
ميثة: حليلي فيصل لا تضحك علي
فيصل: هههههه
ميثة: فيـــــــــــــــــصل
فيصل: هههه خلاص هههه ما بضحك بس يلا اقريلي العنوان
ميثة: كله من هالمدرسة بس علمونا اشياء سطحية بالانجليزي انا شدراني عاد لهالعنوان و الله صعب
فيصل: انزين اقري و انا بساعدج
ميثة: هيه انت شعليك دارس و متخرج من جامعة و عارف كل شي بهالانجليزي
فيصل: عادي فديتج تبيني اعلمج بعلمج
ميثة سكرت المجلة: دخيلك لا تذكرني بابلة جملات مالت الانجليزي مب ناقصة انا
فيصل: هههه خلاص مثل ما تبين
ميثة: فيصل
فيصل: آمري حبيبتي
ميثة: ممم احس عندك كلام تبا تقوله
فيصل: تبين الصج
ميثة: لا ولد عمه هيه اكيد ابا الصج قول اسمعك
فيصل تجهز عسب يقولها عن اختها
تقرب منها و قعد يمسح على شعرها
فيصل خبرها عن أختها و اللي صار لها من الالف للياء






منال سمعت تلفونها اكثر عن مرة يرن لكن هي مالها بارض ترد عليه
منال: افففف منو متصل بهالوقت يقطع حبل أفكاري
شلت منال تشوف منو متصل شافت رقم ميثة
منال: غريبة متصلة اللحين احيدها تتصلي بوقت الليل
منال: الو
ميثة: منــــــــــال صـــــــــــج اللــــــــي سمعته
منال مستغربة: و شو اللي سمعتيه
ميثة: اللــــــــــي صار لمهره صـــــج
منال ما عرفت بشو ترد عليها: هيه
ميثة: حرام عليكم و الله حرام عليكم كل هذا يصير لأختي و أنا آخر من يعلم و لا و اللي حاول يعتدي عليها يطلع طليق ظبية معقولة
منال: و الله شقولج يا اختي نحن يتامى بزمن ما يرحم ( و عقب خبرتها منال بكامل التفاصيل عن حالة مهره )
ميثة ساكته ما نطقت بشي
منال: خلاص يا ميثة ما يفيد البكا اللحين نحن لازم نرضى بالواقع و نحاول نتعامل معاه بالسلوك الصحيح
ميثة: و هي اللحين مول ما تتكلم
منال: هي عادي تتكلم لكن هي بنفسها رافضة تتكلم مع احد
ميثة: و توأمها ميرة ما قدرت تكلمها ما حاولت معاها
منال: امبلا حاولت اكثر من مرة لكن من غير فايده
ميثة: لا اله الا الله متى ارجع اطمن عليها
منال: ما عليج نحن كلنا هني يمها ما عليها شر اهم شي انتي اهتمي بعمرج و اهتمي بريلج و ولده
ميثة: ان شاء الله لا توصين حريص بخليج فديتج ما تامرين على شي
منال: توه الناس ما سولفنا وايد
ميثة: مالي بارض لاني احاتي اختي و احس عمري مخنوقة
منال: خلاص فديتج صليلج ركعتين و بترتاحين ان شاء الله
ميثة: ان شاء الله ديري بالج على عمرج و سلميلي على خواتي كلهن و خصيصا مهره و بوسيها عني
منال: ما عليه يوصل يلا مع السلامة
ميثة: مع السلامة





بعد صلاة المغرب رجع احمد البيت
شاف منصور كان راقد على الغنفة و متلحف بشمد يدته ام فهد
شله احمد و باسه على خده
احمد: فديته تعبان
منصور فتح عينه: محمد قوم نحاوط بالسيارة
احمد: هههه يهاذي بمحمد نام حبيبي نام
غمض منصور عيونه و رقد مرة ثانية
وداه احمد بغرفة ابوه و شغل له المكيف و لحفه
و باسه على راسه و كان توه بيطلع
دخل فهد الغرفة
فهد ابتسم: مساء الخير
ابتسمله احمد: مساء النور ،، توك ياي من بوظبي
فهد: هيه توني ياي و تعبااان حدي شكلي بصلي و برقد حذال ولدي
احمد: حليله و الله يهم عليه الحال
راح فهد و مسح على راس ولده: هيه و الله تراه متعلق بعمه محمد من جيه مستوي اهدى عن قبل
احمد: يالله ما عليه بيتعود
فهد: هاه شو الشغل ببيت فيصل كل شي تمام
احمد: لا تحاتي مرة كل شي منظم و مرتب
فهد: ما تبوني افزعكم
احمد: لا شو تفزعنا انت اللحين نام و ارتاح احسنلك الا ما تبانا نوعيك للعشا
فهد: لا لا توعوني
احمد: يـــلا بخليك عيل
فهد: لحظة احمد
احمد صد صوبه:آمر
فهد: شصار على موضوعك
ابتسم احمد: امي بعدها ما كلمتها
فهد ابتسم: الله يوفقك مع ميرة و يجمعكم ربي بالخير و الحلال
احمد: الله يسمع منك يا خوي
عقب طلع احمد من غرفة اخوه
و سار صوب غرفته لكن قبل ما يدخل لمح
ميرة قاعدة سرحانة و بالها مشغول و تفكر
راح صوبها يطمن عليها
احمد: مساء الانوار
ميرة: مساء الاضواء
احمد: هههه شخبارج
ميرة تنهدت: الحمدلله
احمد: ميرة متأكدة خلاص ما تبين تدرسين
ميرة: هيه متأكده خلاص مابا ادرس
احمد: يعني بتكونين متفرغة لي
ميرة استغرب: متفرغة لك شو تقصد
احمد: اقصد يوم بتكونين حرمتي بتكونين متفرغة لي صح ( سألها بشكل عفوي ما كان يقصد يحرجها )
ميرة: هاه
يت صوبهم نورة: هاه خلصتو من بيت فيصل و لا بعدكم
احمد: بعده باقي شوي و بنخلص
نورة: شفيج ميرة
ميرة: ما فيني شي
نورة: انت شسويت فيها اعترف هي دوم من تشوفك تختبص
احمد: هههه سأليها و الله ما سويت لها شي
ميرة: نورة بس خلاص
نورة: عيل و الله انه فيه شي خبروني و لا بينكم اسرار
ميرة: اسرار شو اسراره انتي بعد
نورة: احمد اعترف احسنلك
احمد: ههه قلت لها يوم بتكونين حرمتي بتكونين متفرغة لي صح و عقب ما ردت علي و ييتي انتي
نورة: و أخيــــــــــــــــــــــــــررررررررراااااااااااا اااااااااا تكلمــــــــــــت و قلت تبـــــــا مياري
ميرة استحت و دزت نورة بايدها
نورة: شفيـــــــــــــج حرااااااااام افرحلج يعني
احمد يعرف ان ميرة وايد تستحي من وجوده فسار غرفته يتركهن بروحهن
نورة قعدت تسولف مع ميرة لكن ميرة بالها بعيد تفكر باحمد و بالكلام اللي قاله لها
طبعا انا ذكرت لكم بالجزء الاول ان احمد عمره 25 يعني اكبر عن ميرة تقريبا 8 سنوات
لكن ميرة ما يهمها بالريال عمره كثر ما يهمها الاخلاق
و احمد طيب و حبوب و الكل يحبه
و يحب يرابعه بسبة ذوقه الراقي بالتعامل
و اخلاقه الرفيعه
ميرة: تعرفين نواري
نورة: هلا
ميرة: افتقدت مهره وايد فوق ما تتصورين
نورة: ما عليه حبيبتي هونيها و تهون و جريب بتطلع مهره من المستشفى و بتردون لبعض
ميرة تنهدت: الله يعينها
نورة: آمين يا رب
يت ظبية: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
نورة: ما شاء الله بطيتو
ظبية: شنسوي يا ختي الين ما نشتري الاغراض كلها
ميرة: عيل خالتي وين
ظبية: خليتها ببيت فيصل ترتب مع خالتي ام فيصل و قلت مدام عندهم الشغالات فبيساعدونهم بالترتيب و انا حيلي منهد ابااا ارتااااااااح و باجر وراااي شغل بالجمعية
ميرة ابتسمت: الله يوفقج يا رب
نورة: و ينور عليج دربج
ظبية: الله يسمع منكم حبايبي الا وينهم البقية احمد ابوي فهد منصور
نورة: ابوي ما رد من الظهر و احمد بغرفته و منصور راقد اكيد مع ابوه
ظبية: يالله حبايبي انا بعد بخليكم بروح غرفتي اريح شوي






( تذكروا إن الله يمهل و لا يهمل )
مثل ما سارة و ناصر عذبوا غيرهم و سرقوا حلال غيرهم اللحين بصير شي
يهدمهم نهائيـــــــا و للأبد
بمكان ثاني مع ناصر و سارة
كانوا بالفلة طبعا سارة غيرت كل الخدم اللي بالبيت
لأنها ما تثق بخدم ام ريم
المهم ،، كان ناصر و يا سارة قاعدين يتعشون
طبعا سارة قامت تتعلم تدريجيا على شغل الشركة
على يد زوجها ناصر و غير هذا كله صارت
سارة تتلاعب بالشركة بكيفها و تييب البضايع مغشوشة
و تحطهم بمخازن الشركة و تبيعهم هني بالبلاد أما البضايع الاصلية
فتصدرهم بالخارج بمبالغ ضخمة ترجع على حسابها بالبنك
طبعا سارة اللحين خدعت الكل حتى ناصر خدعته اصلا هي لا تحبه
و لا تواطنه بعيشة الله لكن للحين هي ما تخلت عنه عسب تستغله و تخليه
يعلمها على الشغل..
عند سارة فيه شغالة فلبينية خبيثة أو بالأحرى حرامية
و سارة ما تدري عنها أو بالأحرى مب من اهتماماتها
طال عمركم هالشغاله تراقب تحركات ناصر و سارة بالبيت و هم مب دارين عنها
و كشفت مكان وين مخبين الفلوس
و الشغالة قررت تسرق الفلوس و تنحاش
و خططت ( تقضي على سارة و ناصر قبل ما تشرد )
المهم ذاك اليوم من بعد ما خلصوا سارة و ناصر
أكل سارو فوق بينامون لأن وراهم باجر قعدة من الصبح بالشركة
تريت هالشغالة الين ما تصير الساعه 12 عسب تتأكد انهم غرقانين بالنوم
و عقب سارت و شلت الفلوس و طلعت الدبة اللي كان حجمها وسط
و كان فيها بترول دشت غرفة ناصر و سارة
و صبت البترول على بشكل دائري عند حواف السرير
و كانت تتحرك بخفة عسب ما يسمعونها و عقب صبت الباقي على فراشهم
و على بعض الاثاث بالغرفة
و سارت عقب و يابت الجبريت ولعته و فرته بمكان البترول
و ولعت جبريت اكثر عن اربعة و فرت كل واحد بمكان
و انتوا ادرى بالبترول بسرعة يشب نااااار
شردت الشغالة مع السواق بسرعة و تركت النيران تلتهم كل شي داخل
بدت النيرات توصل على اللحاف
سارة قامت من النوم و صرخت صرخة الدنيا كلها سمعتها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ نااااااااااااااااااااااااااصر ألــــــــــــــــــــــــــــــحق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ناصر قام بس ما كان يقدر يتنفس من الخنقة و الدخان و انفجع من هوووول اللي شاااااااااااافــــــــــــه
كانوا يحاولون يطلعون بس ما قدروووا أبــــــــدا خصوصا ان الناااااااار محيطة بهم من كل جانب
و كلنوا يكحون بقوة و يحسووون بخنقة من كثر الدخان
خـــــــــــــــــــــلاااااااص نهااااااااااااايتهم هــــــــــــذي
الحريـــــــــجة من كل جانب و ما يقدرون يفرووون منها خلاااص الحريجـــــــــــة بتاكلهم بتاكلهم
و قامت النار تاكل سارة و ناصر و هم يصرخون ( نحن اذا صبعنا احترق من الطرف بنموت من الالم عيل نار جهنم كيف ،، عساكم للجنة أجمعين قولوا آمين )
( ما بوصف بالتفصيل منعا من التأثير السلبي على مشاعر القارئ )
وصلت المطافي من بعد ما بلغ حد من الجيران ان فيه حريجة بهالبيت
لا ناصر و لا سارة تهنوا بالحلال هاه شو رايكم باللي صار لهم





في اليوم التالي
بوفهد كالعادة عقب ما يتريق يقعد يقرا الجريدة قبل ما يروح الدوام
فهد توه كان نازل: ابوووي ابوووي
بوفهد: هلا فهد بغيت شي
فهد قعد حذال ابوه: ابوي سمعت عن البيت اللي احترق امس
بوفهد: شوو اي بيت فيهم
فهد: بيت فشعبيتنا
بوفهد: و الله و انت شدراك
فهد: توه ربيعي متصلي يخبرني عن اللي صار لانه يشتغل بالمطافي يا بوي شقولك فيه ريال و حرمة احترقووا بالحريجة امس
ام فهد يت صوبهم: شوووو منو احترق
فهد: ريال و حرمة البارحة احترق عليهم البيت امس فشعبيتنا
ام فهد شهقت و حطت ايدها على صدرها
فهد: و الريال يقولون مات اليوم
بوفهد: لا حول و لا قوة الا بالله
ام فهد: انت متأكد من اللي تقوله يا فهد
فهد: ايه يا اماية متاكد ربيعي اللي بالمطافي خبرني بكل شي
ام فهد: لا اله الا الله يا رب احمنا برحمتك و استرنا بسترك يا رحمن
بوفهد: انزين ما سالت عن اسمائهم
فهد: اظن وحده سارة الـ،،،،،ـي و الثاني ناصر
ام فهد: و الحرمة شصار فيها
فهد: حالتها حرجة اللحين هي بالعناية المركزة يقولج يا اماية متفحمة كامل و لازالت حية و الريال ترا مات
ام فهد: ان لله و انا اليه لراجعون
بوفهد قام من مكانه
بوفهد: فهد إلحـــــق
فهد: خير ابوية خوفتني
بوفهد: كاتبين بالجريدة ان سارة الـ.....ـي اللي احترجت امس مالكة شركة ( ...... ) للتصنيع
فهد: و اللـــــــه
بوفهد: و هني كاتبين ان شركتها تسرب بضايع مغشوشة بالامارات و عساس هي احترقت اليوم ما قدرت تشوف الامور و تضبطها بسرية و تنقل البضايع المغشوشة اللي توها يايه بالمخازن ومن جيه كشفوها
ام فهد: لا حول و لا قوة الا بالله شو هالاخبار الشينة على الصبح
فهد: شكلها الشركة خلاص بيسكروها جريب و لا شرايك ابويه
بوفهد: هذا شي أكيــــد
منصور توه كان قايم من النوم
منصور ماتكلم سيدة راح لحضن ابوه و رقد مرة ثانية
فهد: حبيبي قوم بسك نوم توني موعنك
منصور لا حياة لمن تنادي
فهد شل ولده بيوديه يتريق
فهد: منصور حبيبي منو بيصب لبابا اليوم الشاي
منصور كان راقد و مازال مغمض عيونه بس اللهم رفع صبعه ( يعني هو بيصب لابوه شاي )
فهد مسك صبعه و باسه: فديتك أنا يلا عيل قوم
منصور قام و صب لأبوه شاي
و حط الدلة جدام ابوه
منصور: يلا انت صبلي اللحين
فهد: هههه انزين اقعد عشان تشرب
منصور: ابوي انا ابا ارد الروضة مابا المدرسة
فهد: ليـــش باباتي شو فيها المدرسة
منصور: فيها ابلوات كله يصارخن عنبو أنا طبلة اذني انفجرت بسبتهن >> صدقه ما جذب
فهد باس ولده : فديتك انا تحمل خمس سنوات و عقب بتنتقل المدرسة الكبيرة و بتدرس الاعدادية و الثانوية مع الاساتذة و بتفتك من المدرسات
منصور: خمس سنين وايد
فهد: لا حبيبي مب وايد خمس سنين بيمرن شرات الصاروخ لا تستعيل
يت عندهم نورة تتريق عسب تروح الكلية
و نش احمد بعد خمس دقايق بيروح دوامه ويا جسوم و حمدان
يا لهم بوفهد: فهد تعال ابيك
فهد: ان شاء الله
قام فهد و سار مع ابوه الين مكتبه
بوفهد: هاه متأكد من قرارك ما بتتراجع عنه
فهد ابتسم لابوه: هيه ما يهون علي هذي بنت عمي و أنا أولى فيها
بوفهد: بس مهره يا فهد يمكن ما تتقبلك بسبة اللي تعرضت له
فهد: لا تخاف يا بويه مهره عاقل و بتتشافى جريب و أنا بتزوجها مب بس عشان استر عليها و تستر عليه الا عشان انا صج ابيها و مقتنع بقراري
بوفهد: غريب امرك احيدك رافض نهائيا الزواج من بعد المرحومة دانة
فهد: بس اللحين انا بموقف يتطلب اني اوقف مع بنت عمي و زواجي منها راح ينقذها من كلام الناس و راح احميها انا و راح تحس بأمان و راح تسترجع ان شاء الله ثقتها بالكل شوف يا بويه اذا مهره رفضتني نهائيا أنا ما بضغط عليها و انا متاكد إني اخترت البنت الصح يا بويه لأن مهره هادية و بحالها و عاقل و تتفهم الامور و ما تتخقق شرات بنات هالايام و حشيمة ما شاء الله عليها عمري ما سمعتها ترفع حسها على حد
بوفهد: الله يوفقك معاها ان شاء الله و انت ريال كبير و عاقل ما شاء الله عليك و قرارك هذا مايا الا من عقب تفكير
فهد ابتسم لأبوه



خلاص خلص هالجزء


ممم بصراحة اليوم أحس غير لما كتبت لكم هالاحداث يمكن لأن أجواء الرواية شوي تغيرت..
هذا هو الجزء 19 و انتهى و الجزء الياي بيكون الجزء العشرين و الأخير و بتفتكون مني ..
مممم و بعد بيكون البارت الياي تقريبا طويل بيغطي على الأحداث الباقية..
و إن شاء الله الجزء الياي يحوز على رضاكم..
خلونا شوي نسترجع بعض الأشياء..

فيصل و ميثة تحسنت علاقتهم للأروع و للأحسن و عزوز قام يتشافى
مها و خالد عايشين حياتهم بهدوء و شيخة طلبت الطلاق من خالد ( الناس اللي كرهت شيخة بالبداية اللحين قولولي ما حنيتو عليها اللحين حطوا مكانكم بمكانها )
احمد و ميرة الثنائي المحبين لبعضهم و احمد قال لميرة انه يباها على سنة الله و رسوله بس قالها بطريقة غير مباشرة
منال خيرها حمدان يا تتزوجه او ما تتزوجه
ناصر مات و سارة تتعذب من الحرق اللي مالي جسمها
ظبية استقرت بشغلها و صارت وايد جدية و تحب تستغل وقتها بشي مفيد و تذكرون شو امنيات ظبية هو إن ابوها يرضى عليها و يكون لها مركز اجتماعي راقي بالامارات و تكون مشهورة خليجيا و طبعا اللي اللحين تحقق إن صار لها مركز اجتماعي راقي بالامارات اللي هو شغلها ( بالجميعية الخيرية ) و بنشوف عقب هل بتتحقق باقي أحلامها
بوريم اللحين محتار ما بين قناعته وما بين كلام زوجته
ريم تابت لربها و أمها تشجعها على هالشي و قامت تطبق مثلها و قريب بيسيرون العمرة
راشد بالسجن ما بيطلع إلا بعد عشر سنين
فهد اللي فاجأنا بأنه يبي الزواج من مهره
مهره بالمستشفى بعدها تتعالج و جريب بتظهر
و غيره من الاحداث اللي صارت


بالجزء الأخير راح يكون تكملة للأحداث السابقة + مفاجآت يديدة

نظرة الحب
08-04-2011, 01:34 AM
~([ الجـــــــــــــــزء العشــــــــــــــرون و الأخيـــــــــــ(20)ــــــــر ])~






بعد ثلاثة اسابيع

ميرة كانت مع اختها مهره ( تحسنت اللحين حالتها وايد )
مهره: ههههه بس بس و الله بطني عورني
ميرة: ههههه عسى هالضحكة دوووم
مهره ابتسمت: وياج حبيبتي
رن تلفون ميرة
ميرة ابتسمت: الو ،، هيه هيه ،، خلاص ما عليه ،، انتو جاهزين ،، تمام ،، اوكي ( و عقب سكرت )
مهره: ما شاء الله منو هذي اللي تكلمينها و انتي مستانسة لها انا بديت اغار ههه
ميرة: احم احم مهره حبيبتي عندي لج مفاجأة
مهره بفرح: شوو
ميرة: ممم تتوقعين اللحين منو ياي
مهره: حد من الاهل
ميرة: لا
مهره: منو عيل
ميرة ابتسمت: مهاري حبيبتي فيه ناس يايين يشوفونج و الله الشاهد المدة اللي كنتي فيها بالمستشفى هالناس كل مرة تتصلي يطمنون عليج و اللحين عاد يوم قلت لهم ان الزيارة مسموحه لج بأي وقت يو هني يطمنون على حالتج
مهره دمعت: انــــتي تتكلمين عن ربعنا اللي بالمدرسة صح
ميرة هزت راسها و هي مبتسمة: هيه هم اللي يايين لج
مهره: فديتهم و الله
سمعوا دق على الباب
و دخلن كلن البنات ( مب خمس و لا عشر لاااا بنااااات الصف كلهن 18 طالبة )
أول ما حدرن تتوقعون شو سووو
غنوا اغنية تخرجهم ( لأن اغنية التخرج هي مهره اللي حفظتها لهم و هالاغنية لحمود الخضر )


غريبة مرت الايام ** سريعة كأنها أحلام
وصلنا لآخر المشوار ** تخرجنا بعزم و اصرار
في رحلة عمر بالابداع ** رواية تحلى بالاسماع
بنرويها بطرب و ايقاع ** فلا احلى من الابداع
ياما الهم وحدنا ** و ياما الفرحة عمتنا
و آخرتها تخرجنا ** عسى الله لا يفرقنا

( بنات كلاسي اللي كانو بالثانوية و اللحين يقرون روايتي من خلف الكواليس بشو تذكركم هالاغنية هههه )

مهره تأثرت و صاحت
و كل وحده من البنات يت و لمتها و تسلم عليها ( عاد انتو ادرى بسلام البنات اللي ما يخلص )
موزة: وحشتيــــــــــــــــــــنااااااااااااااااااااااا
مهره: هههههه فديتكم
و قامت كل وحده منهم تظهر هديتها و تحطها صوب مهره
مهره: ليش مكلفين على عمركم
سميرة: لا مكلفين و لا شي هذا واجبنا و انتي تستاهلين حبيبتي
سلمى: مهاري شخبارج اللحين
مهره: و الله حالتي تتحسن كل يوم
موزة: هيه صح الوالدة تسلم عليج
مهره: الله يسلمها من كل شر يا رب
سلمى: و انا يدوووه تسلم عليج هي و امي و اختي تقولج الحمدلله على السلامة
مهره ابتسمت: الله يسلمهم كلهم
خديجة: الا مهره شو رايج باغنيتنا اخترناها عسب نغير لج الجو و نذكرج بيوم تخرجنا
مهره: هههه يعطيكم العافية و الله انكم عسل على قلبي
قامت ميره و فتحت الباتشي و قامت توزع على البنات
آمنة: مهره تصدقين اشتقت لصوتج بالقران لما كنتي تقرين الايات بحصة الاسلامية و يوم تقرين بعد بالاذاعة الصبح
جميلة: ايه و الله وحشتينا يوم تأذينا و تقوليلنا نذاكر و نحن كنا نتشيطن بالحصص
راية: الله على ايام المدرسة يوم كنتي تنصحينا و تعلمينا و تدرسينا الدروس اللي مب فاهمينها
سناء: و اشتقت اشوفج بالحجاب الابيض و النظارة كنج دكتورة
مهره: هههههههههههه الله يا سلام و الله ايام حلوة كانت
روضة: مهره تصدقين من يوم ما قلتيلي ما اسمع اغاني فليل لانه مب زين قمت اخاف اللحين و ما اسمع اغاني موليه
مهره: و الله زين طلع مني فايده
موزة: احم احم مهره
مهره: هلا حبيبتي
موزة: عاد انا قبل ما اطلع من البيت لزمت علي يدوة اخذ لج من خبزها و حلفت علي اشوفج تاكلينه لأنه صج انتي غادية حطبة و عووود لازم تاكلين زين و تمتني على الاقل شوية ( طلعت موزة الخبز و عطته مهره )
مهره: الله يا سلام على خبز الرقاق ذكرني بيدوه المرحومة يوم كانت تسويه لنا
الكل: الله يرحمها
موزة: و بصراحة فيه شي بعد بقوله لج
مهره: شو
موزة نزلت راسها و احمرت
مهره: شو قولي هههه
سلمى: يقولج طال عمرج موزة انخطبت لولد عمها
مهره: صــــــــــــــج ألف ألف ألف مبرووووك
موزة: الله يبارك فيج حياتي و عقبالج
مهره: لا ما اظن
موزة: جب يلا جب عن البزا و لا ترا بيوزج سليم راعي الداكان
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
مهره: هههههه هين هين ( عقب طالعت اختها ) بنات اقولكم
الكل مستعد يسمعها
مهره: يقولكم إن ميرة بتعرس جريــــــــــــــــب
الكل احتشر و الكل يسأل ميره و ميرة مستحية
مهره: ههههه بشوي شوي عليها بروحها تستحي
جميلة: يـــــلااا عاد قولولنا منو خطبها
مهره: أحمد ولد عمنا
موزة: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي ميــــــــــــــارررررررري عروووووووووس
كل وحده من البنات قامت تبوس ميرة و تسلم عليها و تبارك لها
ليلى: يالله يالله من قدج عروس ،، ترفع ايدها : يالله يا رب اتزوج بعد انا فارس احلامي باسرع وقت
سلمى: ان شاء الله ما تعرسين الا من بعد ما تخلصين دراستج الجامعية
ليلى ردت ترفع ايدها للسما: لا يا رب لا تسمع منها ذي حسووودة ،، يا رب باجر اييني المعرس هذاك الغاوي
الكل: هههههههههههههههههههه
موزة: بنات بنات انا يوم بعرس بلبس جوتي رياااااااضة عسب اركض بسرعه للكوشة ما اريد اكسر البيض بطريجي شرات ما العرايس يمشن بطيئ
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ميره: هههههههههه اويه ما اتخيل
سلمى: أنا يوم بعرس ان شاء الله بحط عدساااات حمر و بلبس فستان اسود عسب اول ليلة اخرع فيها ريلي و اخر شي اقوله كنت اتغشمر معاك
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
موزة: ههههههههههه الله يخسج بطني ،،، هههههه آخر شي بيطلقج و بيفرج ببيت ابوووج
جميلة: عاد انا تدروون شبسوي ،، راح اكشخ لريلي بليلة الصباحية و بلبس له سروال دق و كندورة ثوب مالت عيايز و بحط عطر عيايز و غير كل هذا بلبس كعب عسب يقول عني مطووورة
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى: هههههههههههه حسبي الله على بليسكن و على افكاركن الداهية
مهره لا تسألون عنها ميتة من الضحك و ضايعه بالوناسة مع ربعها








في بيت بو فهد
منال: يـــلا بسرعه سنتيا تحركي و ييبي هالفرش الذهبي على هالطاولة
نورة: سنيتيا خلصتو من البالونات
سنيتيا: هيه كلو خلص
ظبية: دام خلصتوا منهن عيل منصور تعال يلا معاي بنحط كل البالونات على المسبح كامل و انتي كارينا تعالي ساعدينا
منصور: بس لحظة بييب السلل بنجمع فيه البالون أول
فهد يا صوبهم: اقولكم ميره بعدها عند اختها
منال: هيه بعدها هناك ( تكلم الشغالة: عدلي الفرش شوي على الجانب )
فهد: خلاص متى تبوني اييب مهره و ميرة
منال: ممم بنخلص من ترتيبات حفلة مهاري بعد شوي يعني تقريبا على الساعة سبع روح ييبها
فهد: خلاص ما عليه بس خبروهم اني بييهم على الساعه سبع انزين
منال: ان شاء الله
و عقب راح
منال تنهدت بتعب: ما شاء الله باقي ثلاث طاولات ( مسحت ويهها بيدها ) يلا سنيتيا نكمل تعديلات مممم و اللحين ناوليني الفرش الاحمر ( و كملت شغل معاها )
ام فهد يت: هاه بنات يت خالتكم و لا بعدها
نورة: لا بعدها
ام فهد: ليش تأخرت ترا الصندوق لازم تييبه بسرعه عسب نحط فيه الهدايا
راحت ام فهد تتصل عليها
ام فيصل: هلا ام فهد
ام فهد: وينج فيه يلا لااا تتأخرين ماعندنا وقت و يبي الصندوق
ام فيصل: يالله انا عند باب بيتكم اللحين بيي
ام فهد و ام فيصل يايبين لمهره صندوق حجمه شوي كبير بيحطون فيه هدايا ام فيصل و ام فهد مع بعض
يا أحمد و دخلت معاه ام فيصل
ام فيصل: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
احمد: وين ظبية ردت من دوامها و لا
ام فهد: ترتب البالون بالمسبح و يا منصور
احمد: زين زين الا ما وصلت اللوحة اللي طلبناها
ام فهد: امبلا هناك انا قلت لهم يحطونها بالحديقة روح انت ركبها
اللوحة على شكل مستطيل مزينة مكتوب فيها ( يا نفوس الفرح زفي النواوير و ارسلي أجمل السلام لشيختنا مهره )
و الكلام مكتوب بليتات صغيرة ملونة و كانت روعة
سار أحمد و علق اللوحة بمكان مناسب و ملفت
طبعا هم اتفقو يسوون الحفلة بالحديقة
اتصل جاسم على احمد
احمد: هلا جسوووم
جاسم: هاه خلصت امور البوفيه
احمد: هيه بعد نص ساعة بييبونها
جاسم: اقولك احمد شورك شو اخلي راعي محل الكيك يكتب على الكيكة احترت انا
احمد: مممم اكتب فيه بيت شعري اهداء لسلامتها او جملة حلوة
جاسم: شورك يعني
احمد: هيه هيه بيعجبها
جاسم: خلاص ما عليه بفكر اللحين ،، يلا برايك الغالي
احمد ابتسم: الله يحفظك
راح جاسم و قال لراعي المحل يكتب
على الكيكة " من هالثانية ما للهم تبرير برجعة الغالية مهره بوسط محبينها "
و تحت هالجملة كتب " نورتينا برجعتج لنا "
عند أم فهد و أم فيصل
ام فهد يابت الكيسة الكبيرة
ام فيصل: يالله ان شاء الله يعجبها ذوقنا
ام فهد بفرحة: و اخيرا بترجع لنا بهالبيت و بتم تحت عيوني يالله شكثر كنت احاتيها
ام فيصل: حليلها من يومين ما سرنا لها انا و انتي اخافها تحاتي
ام فهد: لا ان شاء الله ما تحاتي تراها اليوم بتي و بنحتفل برجعتها لنا
ام فيصل رفعت ايدها للسما: الحمدلله لك يا ربي يوم شفيت هالمسجينة بس ما باقي الا نقول لها عن فهد و ان شاء الله توافق
ام فهد: يالله يا ام فيصل ما تتخيلين شقد بفرح اذا وافقت على ولدي فهد لاني متاكده انهم يليقون ببعض
ام فيصل: ان شاء الله بس توافق ،، يلا اللحين هاتي الكيس عسب نرتب الاغراض بالصندوق
عند ظبية و منصور
ظبية: منصور يالدب أنا شو قلت
منصور: هههههههههههه
ظبية تتحرطم شرات العيايز: مرة نسخة من عمك محمد نفس الطبع و المقالب
منصور: هههههههههههههه
ظبية: بعد تضحك ما عليه ما عليه
يا فهد صوبهم و هو يشرب عصير: ههه انا جم مرة اقولكم لحد يتنازع على ولدي
منصور سار عند ابوه
فهد مسح على راس ولده بحنيه: شو مسوي فديتك هالمرة
منصور: نقعت بالونتين بويه عموه ظبية و هي تخرعت
فهد: ههههههه وابوي عليك
ظبية: يلا يلا بلا هذرة زايده منصور تعال باقي الجهة الثانية
فهد قعد على العشب تحت
منصور قعد معاه: مااااااااا روووم
ظبية: ههههه منصووور عن النذالة يلا ما عندنا وقت
فهد: يلا حبيبي قوم ساعدها لعيون مهره و لا ما تستاهل بنت عمي
منصور قام و نفخ عمره: لا تستااااهل و نص بعد ،، يلا ياينج اللحين
سار منصور ورى ظبية
منصور: ظبية
ظبية لفت صوبه تشوفه شو يبا
طااااااااااااااااااااااااااااااخ ( نقع بالونه بويهها )
ظبية تيبست: منــــــــــــــــــــــــــصوووووووووووووووور و بعدين معاااااااااااااااك طيحت قلــــــــــبي
فهد و منصور: هههههههههههههههههههههههههه









في بيت بوفيصل
بوفهد تنهد: و جيه السالفة
بوفيصل: بهالسهولة يا سلطان
بوفهد هز راسه بالايجاب
بوفيصل: مالي كلمة من عقب كلمتك يا خوي
بوفهد: انا اتصلت على المحامي و كل شي بيتم بالسر لكن راح اخبر مها
بوفيصل: ايه زين يوم اخترت مها اعقلهم
بوفهد: يا خوي انا تعباااااان و الله تعبااااان
بوفيصل: بسم الله عليك ليش تقول جيه انت السبع
بوفهد: انا كنت اناني و احب المراكز الراقية بالمجتمع و اركض ورى التجارة و احسب لها الف حساب سعيت بهالدنيا ورى الفلوس و الاملاك و العقارات و صار همي اتابع اخبار محلاتي للسيارات و سلسلة مطاعمي و اشوف الاراضي اللي املكها و ابني عليها مشاريعي ،، يا خوي احس اني ضيعت شبابي بشي
ما يستاهل اهتمامي هالكثر ،، اهملت نفسي و اهملت علاقتي بعائلتي و كل هذا بسبب اشغالي بهالمؤسسات و بالاسهم و متابعة الاخبار و الجرايد ،، كنت اعتقد بالبداية ان فرحتي هي باملاكي و ثروتي لكن هالشي للاسف ما حقق سعادتي اللي كنت اتمناها ،، تصدق يا عبدالله اني احس بتودد كبير لبنتي ظبية لكني اكابر و ما ابين لها عسب ما اضعف جدامها و هي من تشوفني تحبني على راسي و تقولي اذا ابا شي و انا مول مب معطنها سالفة بس مع ذلك هي كانت صابرة علي و عمرها ما قالتلي كلمة اف لا هي و لا عيالي الباقين ،، ربي رزقني بعيال الكل يحسدني عليهم من طيبهم و حلو اخلاقهم ،، محمد مهما شافني جاف مع ذلك كان دوم يسولف معاي و ينكت و يضحك و احيانا يتمسخر علي و انا اوني احرج عليه لكن انا من داخل مستانس له وايد ،، فهد السند الكبير و الايد اليمنى بالنسبالي هذا الغالي عمره ما جاملني و عمره ما عصاني الا اذا شافني اسوي شي غلط فهد ياما وقف معاي بشغلي وقفة رياييل و مازال كل يوم يسولف معاي و اذا ما شافني بالليل و هو راجع متأخر يدخل الحجرة و يحب راسي و يطلع و انا مسوي عمري نايم و نورة بنتي الغالية اللي دوم تستحي مني يمكن لاني مب وايد اخالطها فمن جيه هي مب متعوده علي بس مع ذلك يعجبني حياها و احمد الانسان الطيب و الخلوق هذا دومه حبوب معاي و كان مثل ما يتصل لامه يوم يكون بالدوام حتى انا يتصلي يطمن علي ،، و اذا شافني مضايق ما يتركني الا لما يشوفني اضحك و اسولف معاه شرات قبل ،، يا عبدالله انا ببدي حياتي مرة ثانية و بحاول اعدل من اخطائي عسب الكل يتم راضي علي و انت بعد يا عبدالله لازم تسوي مثلي
بوفيصل ربت على كتف اخوه: و هذا هو الكلام الصح و الله اثرت فيني و احس اني ندمان شرات ما انت ندمان لكن يا خوي قولي امي المرحومة سامحتنا قبل ما تموت و لا شايلة علينا بخاطرنا
بوفهد: اذكر لما كنا مع المحامي معضد يوم الوصية قال ببالبداية ان المرحومة كانت راضية علينا الحمدلله من هالناحية لا تخاف و شوف نحن عسب نوفي للمرحومة لازم نعتني بالبنات كلهن و انا بحطهن بعيوني و بعاملهن شرات بناتي و بحاول اتقرب منهم و انا مرتاح اللحين لان فيصل خذ ميثة و حمدان اللي حشرنا يبا يتزوج بمنال بنزوجه جريب ان شاء الله و مهره ان شاء الله توافق على فهد لان بصراحة ولدي فهد يبيها من خاطره و قال بيحطها بعيونه و مها اللحين عند زوجها خالد و هالريال و النعم فيه و ما عليه قصور و انا مطمن على مها دامها معاه
بو فيصل: ريحتني بكلامك يا خوي بس مع ذلك نحن لازم ندعي للوالدة الله يرحمها بصلاتنا دوووم و لا اقولك بعد بنتصدق عنها بشكل مستمر و يا رب ربنا يسامحنا على عقوقنا لها
بوفهد: شو كيف ربنا رحيم لانه بامكانه يرزقنا بعيال عاقين علينا لكن ربنا رحمنا برحمته و رزقنا بعيال ماشي مثلهم بهالدنيا و الحمدلله يوم ربي ابصرني على غلطتي و ان شاء الله انا و انت بنصلح كل شي
بوفيصل ابتسم: راحة يا ريال لما الواحد يصفي نيته و لا انت شرايك
بوفهد: راحة و ما مثلها راحة لكن انا ما برتاح كامل الا اذا شفت سعادة بنات المرحوم عبيد و سعادة زوجتي و عيالها
بوفيصل: الا تعال متى بتخبر مها عن الورث اللي قالك عنه المحامي معضد
بوفهد: بتصل للمحامي جريب و بخلي خالد و مها يحضرون و نكمل اجراءات تحويل الورث باسم بنات عبيد
بوفيصل: هم جم لهم تقريبا
بوفهد: على حد علمي مبلغ ( ______ ) جيه قالي المحامي لما خبرني ان المرحومة تاركة ورث للبنات بدون ما يدرون
بوفيصل: بس و الله غريبة شمعني المحامي تكلم اللحين ماتكلم عن هالشي من قبل
بوفهد: يمكن المرحومة قايلة جيه حقه
بوفيصل: و ليش يدوه لما خذت ورثها من حلال ابونا ما صرفته مول و ليش خلته هالفترة الطويلة و ما فكرت تعطيه لحد الا لما توفت كان بامكانها تعيش بنات عبيد المرحوم ببيت فله دام عندها هالمبلغ
بوفهد: انا متاكد انها ما رضت تقول لهم عن هالمبلغ لانها تخاف الفلوس تفرقهم مثل ما فرقتنا
بوفيصل: صح كلامك معقول ليش لا
بوفهد تنهد بعمق و غمض عيونه
يتذكر الماضي
بوفيصل تنهد و قال: تصدق يا بوفهد إن صورة عبيد ابو البنات بعدها براسي يوم كان يصارخ علينا و يبي الفلوس و نحن رديناه و ما طعنا
بوفهد: الله يرحمه ،، بروحه كان شري ما يتفاهم مووول و نحن ما كنا نطيقه لأنه من ابو ثاني و غير هذا كله كان يطالبنا بفلوس و هو ماله حق
بوفيصل: و يوم كثرت مشاكله معانا قبل ما يتزوج اصر انه يطلع من البيت و امي الله يرحمها لحقته و ما رضت تخليه بروحه لانه حزتها كان ريال مستهتر وايد و كله يضارب فخافت تخليه بروحه الين ما تزوج و استقرت معاه امي الله يرحمها
بوفهد: بس نحن غلطنا يوم كنا قاسين عليها و يوم طلبت منا نخلي عبيد يشاركنا بالحلال و نعطيه مكان بشركتنا اللي كانت صغيرة بزمن اول ،، و تمت تحن علينا و اخر شي قالت لنا لا انا امكم و لا اعرفكم اذا ما عطيتو ولدي مكان بشركتكم او تشاركونه بحلالكم ،، و نحن عاد ساعتها كنا بالبداية و نبا نأسس عمارنا عسب تكثر فلوسنا و ما نبي واحد شرات عبيد يخرب علينا و خصوصا انه ما يتأمن على شي ،، و هو بصراحه كان طماع ،، و بعدها احتشرنا و قلنا ما بنعطيه ربع الحلال و لا بنعطيه منصب بالشركه و عقب ازعلت امي الله يرحمها و ما كلمتنا من عقبها مول و نحن ما ادري كيف قسينا عليها و لا سألنا عنها إلين ما كبرنا و صار عندنا حلال وفير و كثير و غير هذا كله سكنا بفلة اللي يشوفها يقول قصر و غيرنا أرقامنا و كل شي عسب امي ما تعرف عنا شي و اتيي تفتح الموضوع لنا مرة ثانية لأن حزتها كنا ما بنتحمل واحد يخرب علينا شرات عبيد اللي بنيناه سنين
بوفيصل: بس قلب الوالده الله يرحمها كان رحوم لدرجة إن نحن ما نهون عليها و يت لنا لحد الشركة و نحن انكرناها جدام ضيوفنا و الله اني مفتشل ليش اني سويت عمري ما اعرفها ،، يا رب ربنا يسامحنا على غلطتنا و يغفر لنا خطايانا ،، صدق ان الفلوس ساعات تعمي بصيرة الواحد و تخليه يبتعد عن اهله و اقرب ناسه مثل ما سوينا بأمنا



.:.( يعني اللحين خلاص مها و خواتها بياخذون حقهم كامل ).:.







مها ريلها نزلها بيت بوفهد و راح قال ما يبي يخرب عليهم او يحرجهم بوجوده
ام فهد حاول معاه يتم لكنه رفض ( الوحيد اللي بيكون محد هو حمدان لانه دوام و ما قدر يطلع موول و طبعا فيصل و مرته لازالو بالخارج )
و عقب ساعة
ام فهد تتحرطم: ما يت مهره للحين و فهد محد
مها: اللحين فهد بيروح اييبهم لا تحاتين خالوه
ام فهد: و فهد وينه الله يهداه ليش تاخر توه كان بالبيت ليش يطلع من الاساس
ام فيصل: اللحين يت الساعه سبع و نص
ام فهد: بتصل لفهد عل و عسى هالمرة يرد
فهد: الو
ام فهد: الله يهداك انت وينك
فهد ابتسم: انا توني واصل المستشفى بطلع مهره و اختها
ام فهد بفرحه: هيه و نحن حسبالنا نسيت
فهد ابتسم من خاطره: مستحيل انسى العروووس
ام فهد: يالله فديتك أنا ،،، فذمتي انك تستاهل كل خير
فهد: تسلمين الغالية الله لا يحرمني منج ،، بخليج اللحين بسوي اجراءات خروجها
ام فهد: الله الحافظ يا ولدي
فهد: مع السلامة فديتج
ام فهد بصوت شوي عالي: يــــــــلا بســــــــــرعه الكـــــل يكشـــــخ و تجــــهزوا
نورة بحماس: كاااااارينا كااااارينا
كارينا: يس نورة
نورة: الله يخليج روحي شيكي للمرة الاخيرة انتي و سنيتيا على الحديقة و اذا شي ناقص بلغيني
منال: انزين هذيل بعدهم يحطون البوفيه ما خلصوا
ام فيصل: منصور اماية روح لاحمد و جاسم ينبهونهم عشان يخلصون بسرعه
منصور: ان شاء الله يدوووه ( سار حليله يركض لهم )
ميرة: سنيتيا تمي هناك بالحديقة انتي و كارينا اول ما يخلصون كل شي بندوا كل الليتات
.:.عند منصور.:.
منصور: هاه خلصوا و لا بعدهم
احمد نزل على مستواه و مسح على شعره: اللحين خلصوا حبيبي ها بتي اللحين مهره
منصور: هيه ابوي اللحين سار اييبهم
جاسم: يلا عيل احمد خلنا نسير نبدل بسرعه
منصور: و انا بعد غتروني و عطروني
جاسم مسك ايده و قامو يمشون: من عيوني تامر امر
بهاللحظة دخل بوفهد و بو فيصل و على طول دشو داخل عندهم
بوفهد و بوفيصل: الســـلام عليـــكم
الكل: و عليكم الســـلام و الرحمة
بوفهد: هاه كل شي جاهز
نورة سارت صوب ابوها تدخنه: هيه فديتك جهزنا كل شي
بوفهد: و مهره ( بنتي ) متى بتي
الكل صخ يوم سمعوا كلمة بنتي ( هم لاحظوا تغير بوفهد للأفضل بس مب لهدرجة )
بوفهد ابتسم و طالع منال: اختج يا بنيتي متى بتي
منال بحب: بعد نص ساعه بتكون موجودة
بوفيصل: من هاللحظة يا جماعة الخير نبا نعوض هالمسجيينة بالسعاده و لازم نكون يد وحده عسب ننسيها كل شي مر عليها بالحادثة
ام فيصل: حاضر يا بوفيصل ،، هيه هذا هو الكلام الصح
سارت نورة تدخن عمها من بعد ما خلصت من ابوها
الكل تم بالصالة التحتية
تمو يسولفون و يضحكون
و الكل كان مرتبش
ظبية: اففف مرة نص ساعه ما دقلي فهد
شوي الا يرن تلفونها رنه و عقب سكر
ظبية قامت فجاة: هذا فهــــــــــــــد يعني وصلو يــــــــــــــــلااااا يــــــــــــلاااا بسرعه تجهزوا
الكل طلع على الحديقة و طبعا كل الكهربا اللي بالبيت مبندة
و الكل تم صااااخ محد يتكلم
.:. عند فهد و التوام.:.
فهد قال بحنان: وصلتي لدار الأمان يا مهره
مهره صدت صوب البيت و تمت تتأمله للحظات
تذكرت آخر مرة طلعت من البيت و الحدث المشؤوم اللي صار لها
دمعت مهره و يات اختها ميره ترص على ايدها تحسسها بالامان
ميرة: تبين تصيحين صيحي برايج لكن اللي اعرفه انا ان اختي مهاري حبيبتي و حبيبة الكل أقوى عن جيه
فهد نزل من السيارة و سار صوب باب مهره و بطل عنها
فهد: لا تخافين انزلي حبوبة كلنا بنحميج و كلنا يمج
مهره لأول مرة تحط عينها بعين فهد مباشرة بقصد و قالت و هي تمسح دموعها: يعني ما بتخلوني بروحي
فهد بحنيه: و نحن اصلا نقدر نخلي وحده مثلج بروحها ،، انتي شمعة هالبيت يلا حبوبة نزلي انتي و اختج
مهره طالعت اختها و مسكت ايدها بالقو
و نزلن هن الثنتين مع بعض





فهد دق مرة ثانية لظبية و عقب سكر ( يعني اللحين بيدخلون ) ~~~> هو و ظبية متفقين على هالحركة
ظبية نبهت الكل بالاستعداد
و احمد و جاسم مجهزين الالعاب النارية
دخلوا التوام و فهد من الباب الرئيسي
مهره و قفت: ليش
ميرة صدت ناحيتها و هي مبتسمة: شو ليش
مهره مستغربة: ليش اللاضاءة مبندة وين اهل البيت ما اسمع صريخ منصور و لا ضرابة نورة و منال و
قاطعها فهد: مهره لفي على جهة اليمين
لفت مهره على جهة اليمين و تفاجأت
شافت لوحة فيها كلام مزين بليتات تلمع
مهره قرت بهمس و هي تدمع بفرح: (يا نفوس الفرح زفي النواوير و ارسلي أجمل السلام لشيختنا مهره)
مهره حطت ايدها على حلجها و بدت تصيح
ميرة حضنت اختها بقو: لا تصيحين نحن كلنا نحبج يا مهره
مهره: فديتكم و الله عسى ربي لا يحرمني منكم يا رب
فجـــــــــــــــــــــــــــــــأة سمعوا اصوات الألعاب النارية
و كان شكله رووووووووووعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة
و اشتغلت الكهربا كلها اللي بالبيت و اللي بالحديقــــــــــــــــــــة
و لازالت الالعاب النارية موجودة
مهره فرحتها ما تنوصف بهاللحظة
منصور قال بصوت خفيف: واحد اثنين ثلالثة
كل اللي بالحديقة قال: الــــــــــــحمدلله ع الســــــــــــــلامة يالغاليــــــــــــــــة
بوفهد ما سمح لحد يقرب منها قبله
أول واحد سار صوبها بوفهد قال و هو يتقرب بخطوات سريعه صوبها: نورتينا نورتينا
مهره يوم شافته يتقرب
ركضت له بســـــــــرعه بشكل تلقائي
و خانتها دموعها مرة ثانية و مسكت ايده و تمت تبوسها
مهره و هي تصيح : ســــآمحـــــــني عمــــــــي ســــــآمحنــــــــي
بوفهد دمعت عينه و حضنها
و مهره مثل الياهلة ماسكتنه بقوة و كأنها خايفة يروح عنها
الكل احترم هالموقف و تم ساكت
بوفهد حب راسها و قال: انتي اللي سامحيني يالغاليـــة
محد قادر يصدق و لازالو محترمين الموقف و ساكتين
مهره دافنه راسها بحضن عمها و لازالت تصيح: عمي أنا أبااااااااااااك لا تتركني
بوفهد: اوعدج اعوضج بخير عن اللي فات انتي و خواتج اوعدج
مهره قمت من حضنه و حبت راسه
و عقب طالعت الكل
حست انها مشتااااقه للبيت و لهم وايد
منصور ما يتريا حد على طووووووول نط صوووبها
منصور عطاها وردة و سلم عليها و قال: اشتقتلج واااايد واااايد
مهره: ههه فديتك و الله حتى انا اشتقتلك وايد
منصور: عاد اسمحيلي نورة حفظتني شعر اقوله لج اليوم بس نسيته كله ههههه
الكل: ههههههههههههههههههههه
بوفيصل سلم عليها بحب و حنان و ام فيصل و ام فهد تجدموا صوبها و سلموا عليها و هن ما قصرن بعد سون مناحة
و خواتها و بنات عمها سلمن عليها بالاحضان و اخر شي احمد و جاسم سلموا عليها
و عقب تمو شوي واقفين يسولفون
بوفهد: ليش واقفين هني خلونا نسير صوب الحديقة حذال المسبح ( هناك محطين الطاولات و الوفيه )
كان المنظر روووعه المسبح كان متروووس بالونات بالوان مختلفة و الاضاءة كانت حلوة و محلية المكان
الكل أول شي قعد صوب الطاولات ( شكل الطاولات كان دائري و ترتيبهن كان بعد على شكل دائري )
و البوفيه كانت محطايه على جنب خاص بمسافة قليلة عن المسبح
ام فهد: يالله يعلني اشوفج عروس يا مهره ( تبا تشوف ردة فعلها )
الكل يطالع مهره
مهره تروعت هههه
مهره: بسم الله بلاكم تطالعوني جيه
ام فيصل تكمل رمسة ام فهد: و يعل ان شاء الله ياخذها واحد عاقل شراتها قولوا امين
الكل: آميــــــــن
مهره نزلت راسها
بوفهد: لا تنزلين راسج انتي ما سويتي شي و انتي الف من يتمناج و الكل عرف ببرائتج و الكل افتخر فيج لما عرف انج دافعتي عن شرفج لاخر لحظة
مهره رفعت راسها تطالع عمها
بوفهد: خلج واثقة من عمرج مثل ما عهدناج
ابتسمت له




عقب دق تلفووون بوفهد
بوفهد: الو
محمد: اووووووووووووووووووونكم هاااااااه مسوين بوفييييييييه و انا مب موجود ( ههه على فكرة محمد دومه عادي ويا ابوه يرمسه على طبيعته )
بوفهد: سود الله ويهك وين الســــــــلآم
محمد: ههههههههه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوفهد: و عليكم السلام اشحالك ابويه ربك الا بخير
محمد: انا بخير دام اسمع هالصووت
بوفهد: بدت اللواته
محمد: ههههههههههه علني افدا خشمك يالغالي شخباركم كلكم زينين
بوفهد: طيبين ما نشكي الا وجودك
محمد: لا تسوالي اللحين بحجز و برد الامارات
بوفهد: هههه قصووورك
محمد: ابوية حطني سبيكر
بوفهد حط سبيكر
محمد: الســلام عليكم يا الخونة
الكل: هههههههههههههههههههههه
فهد: هههه محمد اصطلب
محمد: لا لا لا انا كلامي مب معاكم كلامي ويا شيختكم مهره ،، مهرووه يرضيج يسوونلج حفلة و انا مب موجود
مهره: هههههه شنسوي يعني نحتفل عندك بامريكا
محمد: هههه هيه تعالوا ،، تستاهلين السلامة ما بغيتي تنوري البيت و اخييييييييييييرا
مهرة: تسلم يا محمد
محمد يقلد العيايز: واعليه عليج يا مهره
الكل: ههههههههههه
محمد: اللحين انتي بخير ما تشتكين من شي
مهره: لا ابد ما اشكي من شي الحمدلله
محمد: الحمدلله على كل حال عيــــــــل امي وينها مالها حسسس
ام فهد صدوا صوبها شافوا تصيح عليه
بوفهد: هههه امك تصيح عليك
محمد: امي لا تخافين علي انا الحمدلله اموري زينه هناك بس اسكر و اشرد من المحاضرات و ارابع بنات و اسير ادخن سجاير بالليل و
ام فهد منفجعه: شوووووووووووووووووووووو سلط الله على ابليسك يا الهرررررررررررررم اليووووووووووووم تررررد الامارات سااااااااااامع
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههه امايه عاد انتي صدقتي و الله اتمصخر هههههههههههه
ام فهد ايدها على قلبها: حسبي الله على بليسك من ولد خرعتني كنت بتييبلي الجلطة
محمد: ههههههه فديتج انا يعله بعدوينج يا رب
بوفهد: يلاا الغالي ما بنطول عليك هالله هالله بعمرك
محمد: ان شاء الله و انتو بعد هالله هالله بعماركم ،، ( ينادي على منصور ) منصوووووووور ما اوصييك كل بدالي
منصور: هههههههه انزين
بوفهد: ما توصي على شي بعد
محمد: ابد سلامتك يلا مع السلامة
بوفهد: لك الرب حافظ
فهد: هههههههه اسميه سوالف و لا بيترك هالعاده
ام فهد: فديته الله يحفظه وين ما يكون
الكل: أمين
عقب ربع ساعة ساروا صوب البوفيه بيبدون أكل
لكن سمعوا صوت حد
.......: لا عـــــــــــــــاد أنـــــــــا مـــــــا اسمحلكم تاكلون قبلنا
الكل صد صوب صاحب هالصـــوت الجهوري
ام فيصل بفرررررررررررحة: فيــــــــــــــــــــــــــصل انت هنـــــــــــــــــــي
فيصل مبتسم: هي انا هني بلحمي و دمي
ام فيصل و بوفيصل من فرحتهم ساروا بسرعه صوبهم و الكل وراهم
ام فيصل اول شي حضنــــــــــــــــــت عبدالعزيز اللي لاول مرة تشوفه يمشي جداماه
ام فيصل بفرحة تغمرها: يالله علني افدا هالويه يالله فديتك يا ولدي انت بخير اللحين زين ما تشكي من شي ( حبته على راسه مرتين )
عبدالعزيز مبتسم: هيه تراني البطــــــــــل فاكيد بكووون بخيــــــــــــر
بوفيصل: خوزي خوزي عن حفيدي فاعصتنه من مساعه
الكل: ههههههههههههه
بوفيصل شل عبدالعزيز و باسه على خده
بوفيصل: شخباره اللحين البطل ما في شي يعورك مووول
عبدالعزيز ضرب ايده على صدره: ان بطل يعني شجاع ما يعورني شي
بوفيصل:هههههه فديتك انا
و عقب الكل تزاحم على عزوز يبي يتكلم معاه و يسولف معاه و يسلم عليه
و عند فيصل ربشة و ضحك و الكل يسلم عليه و هو مستانس
منال: شو هالخيانة و ميثة وين
فيصل: نسيتها و سافرت عنها ههههه
منال: لا صدق وينننننننها لا تحرق اعصابنا نبي نشوفها
فيصل صد على ورى: هذي العيوز توها نازله من السيارة ههه
ميثة كانت مبتسمه و فرحانه و يت سيده لمهره
و تمت حاضنتنها لدقايق و كل وحده تصيح
بدون ما يقولن شي لبعض
ام فيصل قطعت هالصمت: فديتج يا امايه لج وحشه الحمدلله على السلامة
مسحت ميثة دموعها و صدت على ام فيصل و سارت تسلم عليها: شخبارج الغالية عساج بخير
ام فيصل: انا بخير يعلج الخير شحالج انتي
ميثة: زينه الحمدلله
و عقب صدت صوب منال
ميثة: توووووووووووووأم رووووووووووووحــــــــــــــــــــي لك اشتئتلك كتييييييييييييييييير
منال حضنتها: لك تؤبوريني يا عسسسسسسسسسسسسسسل انتي
وعقب سلم ميثة على البقية
بوفيصل: عيل وينه عمك وعمتك
فيصل و هو مبتسم: البارحة قلت لهم يرجعون البحرين احسن يريحون شوي حليلهم وايد تعبو معاي انا و ولدي ما قصروا ناس و النعم فيهم و هم يسلمون عليكم
ام فيصل: الله يسلمهم يا رب و انت شله ما تقول لنا انك بتي اليوم
فيصل: ههه حبيت اسويها لكم مفاجاة
جاسم: و احلى مفاجأة بعد
احمد كان مقعد عزوز صوبه
احمد: تشوف عزوز هالاكل
عزوز: هيه
احمد: انت اليوم بتاكله كله
عزوز ببراءة: ما اروووم بطني صغير
فيصل: ههههههههههه فديت روحك انا بس لازم تاكل زين عسب تمتن شوي
جاسم شل عزوز : يالله انه خفيف و معصقل لازم ياكل وايد من اليوم ورايح ( عقب باسه على خده )
احمد: قوم قوم خلنا نوديه ياكل من البوفيه
بوفيصل: يالله يا جماعة خلونا ناكل انا يوووعان
الكل: هههههههههه
ام فيصل: يالله اللحين يايين

نظرة الحب
08-04-2011, 01:34 AM
قام الكل يسير صوب البوفيه
صوب البنات
ظبية: يالله يا محلات هاليوم
نورة اللي قاعده تصور كل شي: هيه و الله روووووووعه هاليوم
ميثة تنهدت: و الله و لكم وحشششششـــــــــــــــــة
مها: و نحن اكثر حبيبتي
ميثة مسكت مهره: تعالي انا بحطلج اكل
منال: بنات بنات صدوا صوب منصور شوفوه فديته و الله رحوم مثل ابوه
كلهم صدوا صوبه
منصور ما خلى حد يحط لعزوز شي قال لهم اونه انا بحطله بروحي و بياكل معاي بصحن واحد
و اللحين عزوز و منصور ( ثنائي يديد ) كل واحد منهم يسولف للثاني و يخرط على الثاني و يضحك على الثاني ( انسجموا مع بعض بسرعه )
ميثة: احم احم حتى عزوز فديته رحوم مثل ابوه
مها: هههههههه يالله ما نرووم
نورة: هههه اللحين صار فيصل حبيب القلب
ظبية: ههه الله يسعدج حبيبتي معاه
منال: آميــــــــــن يا رب و يوفقها معاه بكل شي
ميثة بفرحه: فديتكم و الله
منال تخزها بعين: مب كنج استويتي شوي دبدوبه
ميثة: هههه شسوي فيصل يقولي انا حلوة جيه يوم دبدوبه و مب حلوة اذا كنت ضعيفة ( فعلا ميثة مبين عليها انها متنانه شوي بس احلى عليها )
ميثة عطت الصحن لمهره من عقب ما حطت لها اكل
ميرة: ميثاني قربيلي المحشي شوي
ميثة: تفضلي حبيبتي
مهره: ميثة عيل البارحة لما كلمتيني ما قلتيلي انج بترجعين اليوم
ميثة: هههه شسوي فيصل قالي لا تخبرين حد اونه مفاجاة
ميرة: بس تصدقين حلو يوم رديتوا اليوم صارت بدل الفرحة فرحتين و فديته عزوز ردت صحته زينه
ميثة: هيه الحمدلله بس مع ذلك لازم نراجع فيه كل شهرين الين ما نطمن عليها بشكل كامل
مها: يلا فديتكم تعالو نسير ناخذ اكلنا و نقعد على الطاولات
منال: يلااا اوكي
ميثة شلت طاسة كبيرة شوي و كانت تمشي مع منال
فيصل انتبه عليها: ميثة انا شوو قايلج
ميثة صدت صوبه معقده حياتها: ليش انت شو قلتلي
فيصل: نسيتي شووو ،، انا مب قايلج لا تشيلين شي ثقيل
ام فيصل بفرحة: لا يـــــــــــكون..
فيصل ابتسم: ابشـــرج ميثة حامل
بوفيصل بسعاده: صدق و الله
ام فيصل قامت و يببت: كلولولولولولولولوش
منال شلت الطاسه عن ميثة و عطتها كارينا
منال باست اختها ( الف مرة ): ياااااااااااااااااااااااااااااااااي و اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــراااااا بصير خااااااااااااااله ألف ألف ألف ألف مبروووك حبيبتي
ميثة استحت: الله يبارك فيييييج غناتي تخيلو بعد 8 شهور بصير ام
مهره: انا اليوووووووم بطير من الفرحة الف مبروووك حبيبتي
ميثة: الله يبارك بحياتج حبيبتي بس عاد تراني استحي لا تطالعوني جيه
الكل سار و بارك لها و قعد يهنيها و يوصيها على عمرها
و ام فيصل استلمتها هزاب
ام فيصل: و انتي من مساعه قاعده تتمشين و مرة تركضين و مرة تشيلين هالثقيل مرة ثانية ان شفتج اتعبين عمرج يا ويلج مني
ميثة: ههههههه ما اسواااج يالغالية
نورة: ههه و الله و كبرتي يا ميثة
مها: ههه شفتي عاد منو اصلا كان يتخيل ميثة تصير ام
ميثة صار ويههاا احمر: عقبالج يا مها
مها: الله يسمع منج يالغالية
منال: يا رب يا رب تكون بنية
ميثة: هههه اللي من عند الله حياه الله
مهره: يا سلام على فرحة اليوم يعلها دوم قولوا امين
البنات: آميـــن





بعد دقايق
......: حشــــــــى أثاري انا بس الوحيد اللي ما كنت موجود حليلي
ام فيصل: انت طلعت من الشغل ههههه
حمدان: هههه طلعوني اليوم و ييت لكم بسرعه ،، الســـــــلام عليــــــــــــكم يا جماعة الخيـر
الكل: و عليــــكم الســــــــــلآم الرحمة
فيصل قام بيسلم عليه
حمدان تفاجا بوجوده: بووو عبدالعزيز هني
فيصل: هههه اشحالك عسااك بخير
حمدان سار يسلم عليه: يا مرحبااابك انا بخير ما اشكي باس من صوبك
فيصل: بخير و نعمة
حمدان صد تحت فيصل: منوووو هالحلوو لا تقولون عزوز ( قام شله و باسه على خده )
بوفيصل: ههه هيه فديته
فيصل سار صوب حمدان وولده: عزوز هذا عمك حمدان
حمدان: اشحالك باباتي بخير
عزوز: انا بخير عمي
حمدان: فدتيك انا و قام عقب حمدان يلاعبه و مستانس عليه
الين ما يا عقب منصور و شل عزوز يلعبون
ام فيصل سارت تحط اكل لولدها و عطته ياكل و عقب يابوا الكيكة الكبيرة و قصوها و وزعوها على الكل
و صارت الساعه متاخرة و بعدهم يسولفون و
ما انكر عليكم الحريم كالعالده شغالين سوالف + اكل
يت الساعه 12 قرروا الشباب كلهم يفجروا البالونات اللي بالمسبح
حمدان و أحمد و جاسم و منصور معاهم بدلوا ثيابهم و نزلوا
للمسبح و كل واحد يمسك بالونه و يفجرها
صارت الاجواء ربشه و طبعا نورة تصور كل شي و ما خلت حد ما صورته
الكل يضحك و هو مستانس الكل يتصرف عادي ويا مهره عسب ما يحسسونها انها بخطر و لا شي
جاسم: شرايكم ايطفون كل الليتات و يخلون بس اضواء المسبح
احمد: فكرة حلوة
حمدان: منصور ازعج على شغالتكم خلها تبند الليتات بس تخلي مال المسبح
منصور نادى عليها و سوت مثل ما يبون
و صار المنظر روووووعــــــــــــــــه بمعنى الكمة
اللحين بس اللي ينشاف الماي و البالونات بالوانها المختلفة
و اللي داخل الحوض
و البقية سارو و يابوا الكراسي و قعدوا صوب اطراف الحوووض
ظبية: هههههههه اسميني ما احب صوت البالون و هو ينفجر يزيغني خصوصا اذا كان بويهي
مهره: ههه شراتي انتي
نورة: يا جماعة بصور اللحين فيديو استعدوا انزين
احمد: اوكي جاهزين


( و هذا هو كان حفل رجعة مهره و استقبلتو فيه عدة مفاجآت سارة )








في المستشفى
ريم بصدمة: ماتت
ام ريم: من متى
الدكتورة: المدام سارة توفت قبل اربعة ايام تعذبت وايد من آثار الحرج ،، جسمها كان جدا حساس لأنه متفحم على الأخير و نحن حطيناها بالعناية المركزة و شددنا على حالتها لكن الله خذ عمرها
ريم: إن لله و إنا إليه لراجعون
ام ريم: الله يرحمها يا رب اللهم لا شماته و انزين اختي ما تعرفين شي عن زوجها
الدكتورة: ليش انتو ما كنتو تتابعون الجرايد
ام ريم عقدت حياتها: ليش
الدكتورة: زوجها ناصر الــ،،،،ـي توفى من أول يوم احترج فيه
ام ريم: شــــــــــــــــــــــــــــووو
الدكتورة: قبل ما انسى ترا نحن اتصلنا عليكم عسب نقول لكم ان المرحومة تركت رسالة كتبها واحد من اشخاص الطاقم الطبي و ما طاع يقولها لنا الين ما تييون انتو بنفسكم تسمعونها
ام ريم من هول الصدمه ما قدرت تتحرك او تنطق بشي
ريم بحزن: و وينه فيه هذا الشخص
الدكتورة: استريحوا هني بروح اناديه
عقب شوي دخل عليهم واحد
الدكتور: السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
الدكتور: انتي الانسة ريم و هذي هي امج
ريم: هيه انا ريم و هذي امي خير فيه شي
الدكتور اشر للدكتورة تطلع و تخليهم بروحهم
عقب ما طلعت
الدكتور تنهد: الله يحسن خاتمنتا
ريم: آمين
الدكتور: يا آنسة ريم سارة تطلب منج انتي و امج السماح لأنها ما تبي تتعذب وايد و هي قالتلي ان الحلال خلاص بيرجع لكم كامل لكن الشركة من بعد ما طلعت عليها الشبهات سكروها كامل و ما بتقدرون ترجعونها بحكم القانون
ريم تحاول تمتص دموعها عقب حطت ايدها الثنتين على ويهها
الدكتور: و الشي الثاني سارة تقول اطلبوا السماح من وحده اسمها ظبية و هذي رسالة لها وصلوها لها
ريم: ظبية طليقة راشد ليش
الدكتور: قالت انها ظلمتها و هي سبب طلاقها من زوجها راشد
ريم مستغربة: يعني سارة هي السبب
الدكتور: هيه للاسف هي
ريم: فيه شي ثاني بعد
الدكتور: لا اختي
ريم: يلا اماية خلينا نرووح ما باقي عن طيارتنا الا ساعتين
قامت ام ريم و هي تصيح
( طبعا مثل ما تعرفون بيروحون العمرة )
ريم عطت الرسالة لظبية عن طريق حد يوصلها لها يوم تكون بالجمعية الخيرية مالتها
و طبعا انتو ادرى بظبية قلبها رحيم و اكيد بتسامح..
سارن ريم و ام ريم على المطار
و ياهم هناك بو ريم ( اللي سامح بنته و ردت المياه لمجاريها )
بو ريم: هالله هالله بعمرج
ريم بهدوء: ان شاء الله ابوي انت ما توصي على شي من هناك
بوريم: سلامتج يا بنتي اذا احتجتي اي شي اتصلي علي
ريم: ان شاء الله
بو ريم: و اذا اتصلتلج ردي على طول لا تخوفيني عليج
ريم: تامر امر يا بوي ،، بوس اخواني عني و سلم على يدوه و فاطمة
بوريم: ان شاء الله ،، يلا ماشي وقت عن طيارتكم ،، مع السلامه
ريم: مع السلامة
هدت ريم ايد ابوها و سارت صوب امها بيتجهون صوب الطيارة مالتهم







بعد شــــهر و نص..


الصبــح..

ألـــف صلــــــــــي و سلم عليـــــــــــــــك يا حبيب اللــــــــــــه محمد
أم فيصل + أم فهد: كلوووووولوووووووولوووووولووووووش
أم فهد: يــــا لله بطيـــــــــــر من الفرحة ألـــف ألــــف مبروك فديتج و الله تستاهلين السعد كله
أم فيصل: كلووووووووولوووووولووووووووش
يات أم فهد و باست بنتها ظبية
ظبية: ههه يالله يعلني أشوف هالفرحة دووم على ويهج
يت أم فيصل و حضنت ظبية: فديتج يا ظبية و أخيرا فرحنا فيج مرة ثانية و أنا متأكدة ان سعيد بيحطج بعيونه
نورة تدمع عيونها دموع فرح: جم صبرتي و صبرتي يا ظبية و اخيرا حصلتي مرادج
مها بفرح: الله الله من قدها عروستنا خلاص صرتي زوجة سعيد و أم لغلا شو تبين بعد
ظبية: و الله ما اعرف شقول من سعادتي ( حضنتها أمها )
أم فهد: يا سلام على فرحتنا من قدنا هالليلة ما شاء الله اسبوع تميتي تفكرين إذا بتوافقين على سعيد و يوم وافقتي حسيت اني بعدي ما صدقت و يوم ملجتي عليه اليوم ،، حسيت عمري بطير من فرحتي فيج الحمدلله لك يا رب الحمدلله يوم عوضت بنتي بخير
دخلت ميرة: يــالله العروس جاهزة
ظبية: على وين
ميرة: شو على وين اكييييييد على الصالون ليكون تبين تطلعين عادية جدام ريلج بالملجة بالليل
ظبية استحت
دخلت منال: نووووورة نوووورة
نورة: هلا حبيبتي
منال: يلا تعالي معاي شتسوين هني أنا محتارة شلبس اليوم بليز تعالي ساعديني
نورة: يايتج اللحين حبي
مها: بنوتات ظبية بنخليها تروح الصالون و نحنا بنخلي صالون ديمة اييونا هني بالبيت و بنتصل لميثة اتيي معانا بعد تتعدل
نورة: و الله زين عسب ما نتأخر مهاري فديتج روحي اتصلي على ميثة و قوليلها اتيي هني بتتعدل معانا
مهره: من عيوني و عقب طلعت بتكلم اختها
ميرة: و ام فيصل و ام فهد اليوم لازم تتمكيجون و لو على الخفيف عشان خاطر ظبية و اخيرا فرحنا فيها من بعد ما عانت حليلها بحياتها
ام فيصل: مستعده اكشخ لها بملجتها و بعرسها بعد هذي الغالية بنت الغالية
ام فهد: يالله عساني ما اذوق حزنكم يا عيالي و اشوف الفرحة دوووم على محياكم
دق الباب فهد
ام فهد: ادخل فديتك ادخل
فهد: اماية انا رايح اشوف الذبايح و بشلهن المطعم و على الساعة 9 بيوصل العشا للمعازيم
ام فهد: زين و الله الا الخضرا يا بويه ما وصلت
فهد: لا خلاص توها وصلت و خليت الشغالات يرتبن الميالس
ام فيصل: الا شغالاتي ين و لا بعدهن
فهد: امبلا ين توهن و بعد ينظفن مع شغالاتنا
منصور يا لهم: ظبية
ظبية: آمر حبيبي
منصور: يدي يبــيج
ظبية ابتسمت: خلاص اللحين بييه
منصور راح
ظبية راحت لأبوها
ظبية دخلت عليه و سارت و حبت راسه
ظبية: يعطيك العافية يالغالي
بوفهد ابتسم: ويعافيج ،، انتي مرتاحة
ظبية: مدام ابوي رضا عليه و استانس على زواجي فاكيد بكون فرحانه ( تحقق حلمها الثاني و رضا عليها ابوها باقي الحلم الثالث اللي هو شهرتها خليجيا )
بوفهد: يا بنتي يا ظبية انا يايبج هني اقولج جم من كلمة
ظبية: قول الغالي اسمعك
بوفهد: ظبية بنيتي سامحيني فديتج أنا ظلمتج وايد
ظبية حبت ايده: لا فديتك لا تستسمح مني انا نسيت كل شي
بوفهد ابتسم: لا تقاطعيني
ظبية ابتسمت: تفضل اسمعك
بوفهد: سعيد ريال و النعم فيه و انا ادري انكم تبون بعض و انا اللحين مالي حق اوقف بويه سعادتج انتي بنتي و تهمني مصلحتج خلاص اللحين ما يهمني الفلوس و مركز الواحد كثر ما تهمني اخلاقه ظبية انتي اثبتي برج لي و عمرج ما رديتي علي مع اني وايد ظلمتج و غير هذا كله وقفتي على ريلج و بنيتي جمعية بروحج بمعاونت اخوج فهد الله يخليه لنا ما يقصر هالانسان دومه راعي واجب ظبية انا صارت عندي امنية اتمنى ربي يحققها لي
ظبية دمعت دموع فرح: و شو هالامنية
بوفهد مسح على راس بنته: اتمنى أشوف عيالج قبل لا موت
ظبية: بتشوفهم يا بويه بتشوفهم و بتلاعبهم ان شاء الله الين ما تمل منهم
بوفهد: هههه مستحيل امل منهم دامهم عيالج ،، اللحين قوليلي انتي شايلة بخاطرج علي
ظبية: لا حشى يالغالي مب شايلة بخاطري عليك لانك ما تهون علي ،، و تاكد مهما سويت فيني بحطك بعيوني و برعاك و بحرسك دامني حية
بوفهد: الله لا يحرمني منج يا بنيتي ولا يحرمني من سعادتج و من بسمتج الحلوة
ظبية: يالله يا بوي و الله ما تتخيل شقد هاليوم حلو بالنسبالي كل هذا يصير لي بفضل ربي و من ثم رضاكم عليه
بوفهد: الله يديم عليج هالفرحة يا رب
ظبية: وياك يا ربيه
رن تلفون بوفهد
بوفهد شله: هـــــــــــــــــلااااا محمــــد
محمد: ابوووووووووووووي شهالخياااااااانة ظبية تزوجت اليوم و لاحد خبــــــرني
بوفهد: هههههه انت سلم بالاول
محمد: هههه اشحالك فديت راسك
بوفهد: بخير دامك بخير و انت عساك مرتاح
محمد: اف يالله مب مرتااااااااح و الله اشتقت للبلااااااد
بوفهد: ما عليه يا ولدي هانت الا هي جم من سنة و بترجع لنا بالسلامة
محمد: تصدق ابوي يوم خبرني فهد عن زواج ظبية طرت من الفرحة ،، الحمدلله يوم ربي عوض هالمسجينه بدل الجلب راشد اللي ما منه أمان
بوفهد: ربك كريم و ما ينسى عبده و ظبية عانت و صبرت و نالت النتيجة اللي تفرح
محمد: اللحين بتصل ببارك لها
بوفهد بدون ما يقول شي عطا التلفون لظبية
ظبية: هلا بالغالي هلا باللي واحشنا و مفتقدينه حيل
محمد: ظبـــــــــــــــــــــــــــــية
ظبية: هيه ظبية ههههه
محمد يقلد الحريم: كلوولولووووش
ظبية: ههههههههههههههه محمد انت ما تيووووز عن سوالفك
محمد: ههه لا تتخبرين هني حتى ربعي مب مخلنم بحالهم ،، يالله يالله من قدج اونه عروووس و صرتي حرم الشيخ سعيدان
ظبية: ههههههههه شو سعيدان انته بعد
محمد يحرك حواجبه: يالله يالله و صرنا ما نرضا عليهم بعد
ظبية: حموووووود اصطلب هههه
محمد: مبرووووووووووك مبروووووووووووووووك و الله اني فرحانلج حيييييييييل ودي حتى ايوووووووووول من فرحتي
ظبية بفرحة: الله يبارك فيك و عقبالك يا رب
محمد عفس ويهه: فال الله و لا فالج تونا حلوين
ظبية: هههههههههههه و الله انك ما تتغير
محمد: دبــــــــوووووووه مشتااااااااااااااق لكم وايـــــــــــد
ظبية: و نحنا أكثـــــــــــــر و الله
و تمو يرمسون
و عقب سكرت عنه
ظبية: تفضل تلفونك
بوفهد ابتسم لها: خلاص عيل برايج اللحين بس ناديلي مهره
ظبية: من عيوني
سارت ظبية و نادت مهره
و عقب دقايق يات مهره لعمها
سمع بوفهد دقات الباب: تفضلي ياا بنتي
مهره مبتسمه: السلام عليكم
بوفهد: و عليكم السلام
سارت مهره و حبت راسه: وينك ما شفتك اليوم الا اللحين
بوفهد: كنت مشغول بملجة ظبية قعدي يا بنيتي
قعدت مهره على الكرسي و طالعت بوفهد اللي كان لابس نظارة طبية
و الشيب ظاهر بشعره و لحيته كانت خفيفة
بوفهد: ها يا مهره شو قررتي تبين فهد و لا لأ ،، ترانا عطيناج فرصة شهر تفكرين فيهم و محد ضغط عليج ،، و تاكدي قرارج الكل راح يحترمه
مهره: انا صليت استخارة و
دق تلفون بوفهد ( حطه على الصامت و قال ): اسمعج يا بنتي كملي
مهره: صليت استخارة و ارتحت لفهد
بوفهد ابتسم: نقول الف مبروك
مهره ابتسمت و نزلت راسها
بوفهد: بالمبارك يالغالية
مهره بصوت خفيف: الله يبارك فيك عمي







مها: الو خالد
خالد: هلا فديتج
مها: خلاص أنا ما بيي البيت بتي راعية الصالون و بتعدل هني معاهم
خالد: على راحتج ،، هاه شو الاجواء عندكم اسمع ازعاج
مها: ههه بكل مكان ربشة هذا و الملجة ما بدت عيل لا بدت شبيصير
خالد: ههه شرايج نعيد عرسنا
مها: هههه لا خلاص راحت علينا و صرنا معاريس جدام
خالد: ههه ارمسي عن عمرج انا بعدي معرس
مها: الا ما قلتلي متى بتي
خالد: بيي لهم المغرب
مها: خلاص على راحتك
خالد: يلا بخليج تامرين على شي فديتج
مها: ما يامر عليك عدو الا بغيت اسالك قبل ما تسكر
خالد: شو
مها ترددت: أأ شيخة ردت و لا بعد رفضت هالمرة
خالد تنهد: رحت لها و بعدها مصرة على طلاق
مها: هيه خلاص عيل برايك
خالد: مع السلامة
سكرت مها عن ريلها
و عقب راحت لمنال
منال: بلاج احسج مب على بعضج
مها: انا بروح لشيخة
منال عقدت حياتها: شيخة شو تبين فيها اللحين اكيد بتشوفينها بالملجة
مها: لا اخاف ما تحضر بسبتي فبروح اللحين لها اشوفها و بحاول اصلح الوضع
منال ابتسمت: و هذا عين العقل ،، روحي بس لا تتأخرين لأن بعد ساعة بتي راعية الصالون
مها: خلاص ان شاء الله
راحت مها و ركبت هي و الشغالة السيارة بيشلهم الدريول لبيت شيخة
وصلت مها و دقت الباب
فتحت ام سعيد
مها: السلام عليكم ( فتحت الغشوة )
ام سعيد: مها
مها: ايه خالتي مها ( حبت راسها )
ام سعيد ترددت تدخلها
مها: خالتي بكلم شيخة ضروري
ام سعيد: قبل شوي مكلمنها خالد و اللحين قافلة على عمرها ما تبي تكلم احد
مها ابتسمت: ما عليه خالتي انا راح اخليها تطلع من حالتها هذي ممكن تخليني ادخل
ام سعيد: اكيد دامج بتطلعين بنتي من اللي هي فيه
دخلت مها البيت
و ام سعيد راحت تنادي شيخة
شيخة بطلت الباب: هلا اماية فيج شي
ام سعيد: مب انا اللي فيني فديتج انتي اللي فيج حتى اليوم يوم ملج اخوج الصبح باركتيله و انتي حزينة و الظهر لما ياج خالد رديتيه و انتي تحسين بألم يعصر قلبج و انا مب هاين عليه اشوفج جيه يا بنيتي و الله من اللي صارلج خلاني الين مع كل حد بس لأني متألمة على حالتج اللي ما تسر لا عدو و لا رفيج تعالي فديتج تعالي فيه شخص يبغي يشوفج اللحين
شيخة استغربت: منو
ام سعيد: انتي تعالي
شيخة: اماية راسي يعورني مب متفيجة اشوف حد
مها يت: حتى انا ما تبين تشوفيني
شيخة عقدت حياتها تفاجأت من وجود مها: مها انتي هني
ام سعيد خلتهم بروحهم
مها: ممكن ندخل بحجرتج ابي اكلمج
شيخة حست بضعف و دموعها طاحن بغصب عنها
يت مها و مسحت دموعها بيدها
مها: شيخة انا حلفت اليوم ما اطلع من هني الا و انا مصلحة كل الامور بيني و بينج و بينج و بين ريلج خالد
شيخة: خالد ريلج انتي و بس انا خلاص ما يبيني
مها: غلطانة يالغالية خالد ريلي و ريلج لا تنسين هالشي و لا تخلين العاطفة تسيطر على كيانج
شيخة: بس
مها حطت صبعهاعلى شفاة شيخة: اوووص انا بتكلم و انتي بس اسمعيني
هزت شيخة راسها بالايجاب
مها ابتسمت: شيخة بقولج شي ،، خالد يحبج و يعزج ،، فوق ما تتصورين ،، خالد من يوم ما تزوجني كانت فرحته ناقصة تدرين ليش لأنج انتي مب موجودة يمه ،، انتي حسبالج يوم ريلج تزوجني يعني عافج لا حبوبة خالد شهم لازال يحبج و الله العظيم ما يمر يوم ما يذكرج فيه بالخير ،، تدرين اني عمري ما شلت عليج و لا حقدت عليج لان هذا مب طبعي ،، بالعكس أنا كنت اتضايج لأنج مب يم خالد لأن فرحة خالد ما بتكتمل الا بوجودج ،، يا شيخة فحالة خالد مستحيل و من سبع المستحيلات ينسى زوجته الاولى ،، لأنج شي خاص و مميز عند خالد ،، شيخة خالد يبني احلامه معاي لكن كلما كان يخطط مستقبله معاي لازم يذكر اسمج تدرين ليش لأنج انتي الركن الاساسي ،، ردي يا شيخة البيت و فرحي خالد و فرحي ام خالد المسجينة اللي دوم تسأل عنج ،، على فكرة ام خالد اشتاقت لطبخج اللذيذ كانت تمدحج مدح بالطباخ عاد تدرين أمس سويت براتا ام خالد قالتلي مستحيل اسويه شرات ما تسوينه انتي ( ضحكت شيخة بوسط دموعها ) ،، ( سارت مها و مسكت ايد شيخه ) شيخة انا ادري انج تحبين اليهال و ودج باليهال و من اليوم اقولج اذا انا يبت يهال لخالد بفرح اذا شاركتيني بتربيتهم ،، بعترفلج بشي يا شيخة أنا بصراحة ما بعتبرج ضرتي أنا بعتبرج اختي و صديقتي و يشرفني اكون جريبة منج ( شيخة حضنت مها بقو و صاحت و مها كملت كلامها ) و الله يا شيخة و يشهد علي ربي اني بستانس اذا رجعتي البيت و اليوم ملجة اخوج ابغيج تروحينها و تكشخين و ترقصين بعد بالملجة ( قالت شيخة و هي تضحك بوسط دموعها : ههه استحي ارقص ) مها: هههههه لا عادي شو فيها ترانا كلنا بنات ،، اقولج شيخة انا و انتي بنكون غير نبا نكون جريبات من بعض و لا شو رايج ( ابتسمت شيخة و هزت راسها بالايجاب ) مها: يا بعد عمري يا شوااخ و يلا اللحين قومي اشووف
شيخة: على وين
مها: على الصالون
شيخة ابتسمت: اوكيك بشرط تروحين معاي
مها: لا لا لا انا بوديج صالون سبشل عسب تغدين ملكة جمال و غير عن الكل
شيخة: هههه لا تبالغين
مها: لا صج ما ابالغ و لا شي و سمعيني عدل عقب ما تخلص الملجة لا تمسحين المكياج خليه عسب لما ترجعين بيتج يشوفج فيه خالد و على فكرة عيونج وايد حلوين ما شاء الله فانصحج ما تكثرين عليهم ألوان غامجة لأن عيونج وساع ما شاء الله و يبيلهم اي لاينر خفيف مع اي شدو ناعم و ترا خالد مشتااااااقلج حييييييييل و انا الليلة ببات ببيت عمي عسب يخلى لكم الجو انتي و خالد و تستانسون
شيخة: و الله ما ادري شقولج يا مها انتي غير عن كل الناس قلبج ابيض و حنونة و طيبة عسى الله لا يفرقنا قولي آمين
مها: آميـــــــــــــــــن يا رب و يلا اللحين سيري طمني امج عليـــــج و انا اترياج بالسيارة بوديج على الصالون
شيخة قامت و سارت لأمها
شيخة راحت و باست امها حيل: اماااااااااااااااااااااية أنا فرحااااااااااااانه فرحاااااااااااانه أنا اسعــــــــد انسانة بهالوجووووووود و قعدت تدور بفرح
ام سعيد دمعت: فديتج و اخيييييييرا رجعتي مثل ما كنتي الحمدلله الحمدلله
شيخة: اماية لولا ربي و من ثم مها ما كانت حالتي بتتحسن
غلا طلعت لهم: وين بابا تأخر
شيخة راحت لها و حضنتها بقوو من فرحتها
غلا: آخ فعصتيني
شيخة: غلوووية حبيبتي بلبسج فستانج الاحمر و بنسير نشوف بابا سعيد و ماما ظبية انزين
غلا فرحت: هيــــــــــــه هيــــــه بروووح معاااج و بنشل يدوه بعد انزين
شيخة تأشر على عيونها: من عيوني
مها كانت بالسيارة تتريا شيخة تطلع
مها اتصلت على خالد قبل ما اتيي شيخة
خالد: هلا حبيبتي
مها: خالد ابشرك ابشرك شيخة رضت و خلاص بترد البيت
خالد وقف مكانه: و اللــــــــــــــــــــه
مها: خالد اسمعني عدل انا بوديها الصالون و عقب بروح عنها و بقص عليها و بقول لها يوم بتخلص تتصلي برجعها و لكن انا ما بروح لها بتصلك انت تروح لها و عقب سولف معاها و طيب خاطرها
خالد: فديـــــــــــــــــــتج مهاااااااااااوي الله لا يحرمني منج يا رب
مها بفرحة: و لا منك حبيبي و هاه لا تنسى تشترالها هدية حلوة
خالد: اكيـــــــد
مها: خالد طلبتك
خالد: تم فديتج
مها: اليوم ببات ببيت عمي و ابغيك الليلة تتفرغ لشيخة انزين
خالد: و الله انتي شو من البشر يا مها قلبج صافي و طيوبة و عقلج يوزن بلد
مها: لازم اشوفك فرحان يا خالد لان جنتي بيدك يلا باي باي يات شيخة
و عقب سكرت عنه

نظرة الحب
08-04-2011, 01:35 AM
فالليل بالملجة:
حمدان يتحرطم و قالب الدنيا: اشووو هاااا انا ابا اعــــرس شمعنا سعيد خطب من بعدي و عرس قبلي كله من منوول هي اللي رافضة الزواج اللحين ويا ويهها ( محتشر الاخ من يوم ما ردت عليه منال بالموافقة و هو يحن عليها يتزوجها بسرعه لكن منال تقوله يصبر لكن هو مافي صبر و انتو ادرى بحمدان )
جاسم: هههههههه اقبض عمرك اشفيك بتتزوج لا تخاف العروس ما بتشرد
احمد: هههه ياخي انا مالومه و الله حتى انا مستعيل على ملجتي ( احمد خطب ميره رسمي و اكيد وافقت و الكل فرح لهم و اولهم مهره و بيملجون خلال الشهر الياي )
سعيد كان معاهم فهذي اللحظة: هههه اصبر ترا الصبر يمدحونه
حمدان مبوز: هيه شعليك ترا اليوم ملجتك و محد يروم يقولك شي إلا انا حليلي مظلووووم
سعيد: هههههههههههه البنية بتاخذه مب طايرة عنك لا تخاف
حمدان قال بصوت خفيف يتحرطم: الود ودي اغصبها بسرعه نتزوج لكن راسها يااابس
احمد دزة بخفيف: ههههههه بس بس من التحرطيم يا الشيبه إلا انت مثلها راسك ايبس منها

.:.( و مرت ملجة ظبية على خير و الكل كان مبسوط و كل الأمور كانت على ما يرام ).:.





مع مرور الأيام..


في بيت بو فيصل الساعه 12 الظهر
جاسم شم هوا بعمق و قال: أحمد
أحمد: يا لبيه
جاسم صد له و هو يبتسم: مرتآح وآيد أنآ هالأيام مآ أدري ليش
أحمد: تصدق و الله مثلي غريبه أحس إني مطمن على الآخر يعني شعور حلو يتملكني من أيام ما أدري شسببه
جاسم حط ايده اليمين على كتف احمد: و الله يا أحمد يوم أنت ترتآح أنا بالي يرتاح وياك
أحمد: سبحان الله مثل شعوري ،، الله يديم علينا هالنعمة يا ريال
جاسم غمز لأحمد: و لا عشان ملجتك جريب و فرحان على الآخر
أحمد: هههه عقبالك يا جاسم ،، بس مب جنك خنتني
جاسم: فشو خنتك ،، حليلي دووم كنت أخلصلك
أحمد: هيه هيه صح ،، تذكر يوم كنا يهال و اتفقنا أنا و أنت نسوي عرس جماعي
جاسم: هههههه خل عنك أنت اللي طلعت خاين مب أنا محد قالك عرس قبلي
أحمد: ههههه و الله محد قالك انت بعد لا تخطب كان خطبتلك عشان نسوي عرس جماعي
جاسم: عيل ماشي لازم نتفق من أول و يديد
أحمد: قول و أنا حاضر
جاسم: لا تييبون عيال إلين ما اتزوج أنا
أحمد: هههههههههههههه مب كيفي هو يوم ربنا بيكتبلي ولد و لا بنت ذيج الساعه بتكون ارادة ربنا مالي خص انا
جاسم: هههههههههههه خااااااين
أحمد: هههههههه لا تعق اللوم عليه شوف عمرك اول أنت اللي مب طايع تعرس
جاسم: يابويه أنا وين بحصل وحده متواضعه مب خقاقه أحسها نادرة هالايام
أحمد: أكيـــد فيه بس انت ما دورت
جاسم: ترا قلتلك نادر و صعب احصلها بسهولة أنا حاط ببالي أخذ وحده تستحي و مب قوية لحد الوقاحة و أبغيها تعرف تطبخ عيوووش أنت تحيدني ما احب كيك و حلويات و ما ادري شو
أحمد: هههههه كله دسم في دسم هاه
جاسم: هيه عيل شو
احمد: كمل كمل كيف تباها بعد
جاسم: ابغيها تكون بالبيت ما تشتغل و ما عندها خقة بنات هالايام اللي يلبسون عبايات جنهن فساتين عافان الله و ابغي طيبها يسبق غضبها و ابغي كرمها يسبق بخلها يعني باختصار اخلاقها حلوة و صح تذكرت
احمد: شو نسيت
جاسم: ابغيها هادية مب ناقص وحده حنانة و رنانة و ثرثارة تقول بالعة راديو اسميني ما اداني الحشرة
أحمد: تستاهل يا جســــوم بنت تكون شيخة الحريم
جاسم: الله يسمع منك كان الا ما حصلت بمثل هالمواصلات يعلني ما تزوجت مول ،، يا خوي انزين نصهن حريم هالايام ما ينبلعن انا احيد الزواج استقرار و عيال و حب و مودة لكن اللي اشوفه اللحين لا الزوجة توفي بحق زوجها و لا الزوج يوفي بحق عائلته طبعا مب الكل
أحمد: تدري يا خوي فرمضان اللي طاف من شهر سمعت محاضرة للقرني يقول فيها أساس السعادة الزوجية هو التعاون لعمل الخير استعدادا للآخرة ( موجودة المحاضرة على موقع التسجيلات الاسلامية للي يبا يسمعها ) المهم نكمل..
جاسم: بس وين اللي يسمع و يطبق
يا حمدان صوبهم
حمدان: اووه بوشهاب شحقة ياي هني
احمد: اطلع من بيتكم يعني
حمدان: هههههه هيه يلااا
احمد: هههه مسود الويه
حمدان: خيبة بلاك تخزني جيه ( يقصد جاسم )
جاسم: كنك إلا نسيت شو مسوي الفجر
حمدان: ههههههههه كنت مسطل و الله
أحمد: خير شصاير انا شايفنكم الفجر بالمسيد ما فيكم شي
جاسم: لا بس يوم طلعنا من المسيد حضرة الشيخ حمدان سار عني و نساني هناك و لا انا اللي قاهرني يعني ابوي ما تنطق ما قال وينه ولدي ما ركب السيارة
حمدان و احمد: ههههههههههههههههههه
حمدان: هههههههههه و الله كنت مسطل شسوي يعني و ابوي حليله كان تعبان اول ما ركب السيارة صد على الجامة سرحان
احمد: انزين كان لحقت علينا انا و فهد و ابوي
جاسم: دورتكم ما حصلتكم آخر شي ركبت مع واحد اعرفه و وصلني البيت فشلتوني الله يسامحكم
حمدان: الا انتو ليش قاعدين هني ما سرتوا تتريقون
جاسم: اي ريوق اللحين الساعه 12
حمدان: سير لااا انا بروح آكل لازم اخزن طااااقة





في قسم فيصل و ميثة
فيصل مندمج بالجريدة
ميثة: اصبلك شاي
فيصل: لا
ميثة: تبا تاكل بسكويت
فيصل: لا
ميثة: ااففف هد الجريدة شوي و طالعني
فيصل: لا
ميثة: فيــــــــــــــصل عــــــــــاد
فيصل ببرود: هممم
ميثة: اللحين منو اهم انا و لا هالجريدة
فيصل: ميثة عن الصدعة اقرا خبر مهم اللحين مب فايج لج
ميثة قامت: بروح عند عمووه بالمطبخ ابركلي
فيصل يطالعها بنص عين: قايلج من قبل ما تتحركين وايد مب زين لج
ميثة: ما ادري عنك إلا يوم ارمسك ما تسويلي سالفة
فيصل رد يطالع الجريدة: ليش هالحساسية اللي مالها لزوم
ميثة: فيصــــــــل تراك تقهرني ببرودك متى بتودر هالعادة متى
فيصل ( ما انتبه على كلامها ): يصير خير
ميثة ( عصبت ): احسنلي اروووح اجابل الطووووووووفة بدل ما اجابلك
زعلت و راحت عنه
فيصل هز راسه بالنفي و قال: مشكلة اليهال
عقب قام سار صوبها
قعد على الكرسي عدالها و يلس يعلب بشعرها من جدام
فيصل: هههه ما يسوى عليج هالحمل اللي مخلنج حساسه و على طول تعصبين
ميثة: لا روح خل الجريدة تنفعك
فيصل: هههه لا حول ،، حرام يعني اقرا الأخبار
ميثة زعلانة صدق: يعني الاخبار اهم مني
فيصل: يا ميثة يا حبيبتي تراها هذي عادتي يوم اندمج بشغله ما احب حد يقاطعني
ميثة لفت ويهها الجهة الثانية
فيصل حط ايده على بطنها: خلاص و لا تزعلين عشان خاطر البيبي
ميثة تخوز ايده: البيبي بعد زعلان منك
فيصل: ايــــــهي امصخت السالفة اسميني ما احب الزعل الماصخ
قام بيروح عنها
ميثة دموعها بعينها: و الله حرام عليــــــك انت ما تحبني
فيصل صد عليها: ههههههههههه و الله اسوووولف وياااج ،، لا تصيحين ،، حشى حتى السوالف ما تقهرينها
قامت ميثة بتطلع من الغرفة لكن فيصل مسكها و حضنها يراضيها







في بيت بو فهد
دخل منصور و ابوه البيت
منصور و فهد: الســـلآم عليـــكم
الكل: و عليكم الســـلام
ام فهد: الله يهديك يا فهد ليش مطلع ولدك من المدرسة من وقت كان خليته للحصة الاخيرة
فهد: برايه فديته اليوم الخميس خله يستانس
شوي و دخل أحمد راد من الدوام: الســـلام عليـــكم
الكل: و عليــكم الســلام
ام فهد: خلها ابويه عنك الشنطة نورة سيري ساعديه
نورة: ان شاءالله
سارت و شلت الشنطة
نورة: حشة شو محطي
احمد: ههه الا ملابسي
سار احمد و حب راس امه
ام فهد: فديتك انت مب يوعان تباني اغرفلك عسب تتغدى و تنام ترتاح
احمد: لا فديتج بتغدى معاكم و عقب بنام عيل ابويه وين
ام فهد: ابوك يتوضا اللحين بيطلع المسيد بعد شوي
فهد: الا شخبار الشغل معاك
احمد: الحمدلله كل شي تمام
فهد: بشر حصلت اجازة
احمد: لا للاسف ما حصلت حاولت معاهم بس ما قدرت
ام فهد تقرب له صحن الفواكه
ام فهد: كل كل يا بوك غادي شرات العصا
فهد: هههه صدقها امايه شياك فجاة و ضعفت
احمد: هههه تدري الصيف مالي نفس اكل كثر ما اشرب سوائل
نزلن البنات
البنات: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام فهد: هاه توكن قايمات صح النوم ،، مرة ثانية ان سهرتن للفجر بزوالكن
ظبية: ههههه شو نسوي و الله خذتنا السوالف
منال: و تمينا نطالع البومات الصور
أحمد انتبه على ميرة و ابتسم: اشحالج ميرة عساج بخير
ميرة منزلة راسها: بخير الحمدلله
منال: يالله ما احيد عمري قزمة عشان ما تشوفني و تسال عني انا و خواتك
احمد: ههههه بس ميرة غير
نزل بوفهد
سار احمد و حب راسه
احمد: اشحالك ابويه
بوفهد: بخير الحمدلله تاخرت اليوم
احمد: سرت ببيت عمي بوفيصل اسلم عليهم و عقب رجعت البيت
بوفهد: زين زين ،، يلا انقفضوا صلاة
الشباب كلهم راحوا المسيد
بس قبل ما يطلع احمد نادى على نورة
احمد: نورة تعالي شوي
سارت عنده نورة: هلا امرني
احمد طلع من جيبه ورقة
احمد: نورة امانه ما تعطينها هالورقة لميرة الا باجر بالليل
نورة استغربت: شمعنى
احمد: انتي نفذي و بس
نورة ابتسمت: خلاص مثل ما تريد
احمد: هاه لا تفتحينها
نورة: لا اعتمد اكيد ما بفتحها






على العصر
ظبية تدخل المطبخ
ظبية بمرح: شتسوين يا حلوة
ميرة ابتسمت: اسوي محشي
مهره: ههه مب لنا لا تستانسين
ظبية: عيل لمنو
مهره: لشخص اسمه احمد اليوم قال انه يشتهيه و ميره ما صدقت عاد نطت على المطبخ تسويله اياه
ميرة انحرجت: لا انا بعطيكم بس اول شي لازم يذوقه احمد
ظبية: ههههه ما نسواج يا ميرة
دخلت ميثة
ميثة: لي ساعة ادوركم و انتو هني
ظبية: ههه الناس تسلم اول
ميثة: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مهره: شحالج و شحال اللي فبطنج
ميثة تنهدت: الله يعيني كل يوم بمزاج
ظبية: ههه الله يعين فيصل عيل
ميثة: حليله مستحملني ههه ،، الا ميرة مندمجة بالاكلة شتسوين
ميرة ابتسمت: اسوي محشي
ميثة ابتسمت: احيد احمد يموت على المحشي
مهره: هههه انزين ترا هذا حقه
ميثة : و الله
ظبية: ههه شفتي عاد
ميثة: يا حيج يا ميرة ،، عيل منول و نورة وينهم ما لقيتهم فوق
ظبية: رايحات الجمعية و يا امي
ميرة خلصت كامل من المحشي
ميرة: مممم شو اسويله من المشروب
ميثة: ههه لا تدلعينه كان يبا يشرب بيشرب ماي عادي
ميرة: ههه لا ما يصير
ظبية: عصير برتقال
ميرة: خلاص عيل اللحين بجهزه
سمعوا حس حمدان و احمد و جاسم بالصالة
ميرة: سنيتيا شلي صحن المحشي و وديه لهم بالصالة الين ما اطرش العصير
شلت الشغالة المحشي
و وصلته الصالة
حمدان: اوووه محشي اسميني يوعان
احمد: هاه هاه لا تمد ايدك قبلي انا بذوقه اول
حمدان: رووح لاااه و الله يوعان
احمد شل الصحن صوبه و كل اول واحد و عقب حطه لهم
حمدان تناوله: ممم لذيذ منو مسونه
احمد: ميرة ،، جاسم خذلك
جاسم: مب يوعان بس خاطري اشرب شي بارد
شوي و يات سنيتيا و حطت لهم العصير
جاسم: ههه لو طارين المليون
حمدان تناوله كوب: آآآآآح منعــــــــــش ،، كل يوم بيي بيتكم هههه
احمد: ههه حياك
جاسم تم صاخ يتذكر اللي مضى
" الله يهنيج يا ميرة مع أحمد ،، و الله انكم تستاهلون الخير كله ،، عساني ما اذوق حزنكم ،، بس ليـــش شعور بشع ينتابني و يقولــي ان فيه شي بيخرب عليهم ،، استغفرك يا ربي ،، يا ليت اتخلص من هالاحســاس اللي مضيج فيني من البارحة ،، ( عقب تم يطالع احمد اللي يضحك و يسولف على حمدان ) ،، أحمد يالغالي عساني دوم اشوف ضحكتك و ما تفارق محياك ،، ( عقب تنهد ) "
احمد: جسووم بلاك صاخ
جاسم: هاه و لا شي
احمد: هههه بمنو تفكر
حمدان: يفكر فيني من كثر ما يحبني
جاسم: فديتك يا خوي اذا ما فكرت فيك افكر بمنو
حمدان خاف من نبرة جاسم: جاسم فيك شي
جاسم: ابد ما فيني شي يالغالي
دخلن ام فهد و البنات
و الشغالة شاله اكياس
ام فهد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
راح جاسم و حمدان و حبو راسها
ام فهد: افا يا حمدان ويـــــــــــنك ما تنشاف إلا جاسم فديته دوم يزورني و انت مول ما تنشاف
حمدان: ههه السموحه منج فديتج ،، تبيني اييج كل يوم خلي منال توافق على الزواج بسرعه
منال خزته بعينها
حمدان: شو شو مب عايبتنج ارمسة
ام فهد: هههههه و انت الا دوم تناجرها المسجينه
منال: ترا ما عنده ذوووق
حمدان: ههه استريحي ،، لو ما كان عندي ذوق كان ما اخترتج زوجتي
منال انحرجت : نورة تعالي نسير فوق عند البنات
احمد: البنات بالمطبخ
راحن منال و نورة عند البنات
منال: هاي صبايا
ظبية: هاي بعينج جم مرة اقول سلمو بتحية الاسلام
منال: ههه السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ميثة: منــــــــال يالخاينة
منال: ههههه شو ما نسيتي
ميثة: جب لا تكلميني
مهره: شصاير ههه
منال: قلت لها البارحة بدقلج الساعه 9 لكن من التعب رقدت و ما حسيت بعمري
ميثة: و انا حليلي اتصلج عنبو ما تسمعين
ظبية: ههههه صج ميثة اشوفج صايرة حساسه مع انج مب جيه
ميثة: ههه شسوي عاد انتو قدروني و لا تزعلوني
منال باستها: و هذي بوسه و حقج علي
ميثة: هههه خلاص رضيت
ميرة كانت سرحانه
نورة: احم احم نحن هنا
ميرة ابتسمت
منال بنص عين: اللي ماخذ بالج يتهنابه
مهره: خلو توامتي بحالها ههههه
ميرة: ههه صح كلامها خلوني بحالي
مهره: تعالي انسير فوق
ميرة: يلا
و عقب طلعن
و سارن فوق من عقب ما سلمن على اولاد عمهن
ميرة: مهره
مهره: هلا حبيبتي
ميرة: انا مستانسة
مهره: من حقج حبيبتي تستانسين
ميرة: و اخيرا باخذ اللي اتمناه و الله يا مهره سبحان الله انا مرتاحه لاحمد وايد
مهره ابتسمت: احمد طيب و انسان ملتزم و انتو تناسبون بعض الله يهنيكم يا رب
ميرة: الله يسمع منج يا رب ،، تدرين كل ليلة اتخيل اني لابسة الفستان و اكون قاعده بالكوشة يم احمد
مهره: ههههههههههههه عاد الله يعين انتي تستحين منه مووت
ميره: هههه شسوي المستحا لازمني دووم






باليوم التالي على العصــر..
ام فهد: معقــــــــــــــــولة
بوفهد: هيه و اللحين بييبه من المطااااااار
ام فهد بفرحة: لحظة لحظة بلبس عباتي بسرعه و بيي معاك
بو فهد: ما يحتاي بييبه بروحي و برجع
ام فهد: يالله فديتك يا محمد و اخيرا بكحل عيني بشوفتك
طلع منصور مع يده بييبون محمد من المطار ( هالفترة عنده اجازة فقرر ينزل الامارات )
ام فهد صعدت فوق
دخلت حجرة نورة
ام فهد: نورة منال اللحيــــــــــن بيي محمد
نورة نطت: و الله صج
ام فهد: هيه ابوج اللحين بييبه من المطار
منال: و اخيرا نزل الامارات
عقب راحت ام فهد على غرفة ظبية
ام فهد شافت الباب مفتوح
شافت ظبية تعابل بهالاوراق
ام فهد: يا اميه ارحمي حالج من الشغل اليوم الجمعة اجازة اجليه ليوم الاحد بدوامج
ظبية: ههه لحظة لحظة نبرة صوتج احسها غير اليوم
ام فهد بفرحة: ابشرج محمد اللحين بيي
ظبية: و الله
ام فهد: هيه فديته
ظبية: وناسة و الله عيل ما جهزنا غرفته و لا نظفناها
ام فهد: فديته و الله لو يبا ينام بغرفتي بطلع انا و بوفهد لعيونه عشان بس يرتاح
نورة كانت طالعة و سمعت الرمسة: هيه هيه بدينا بالتفرقة
ام فهد: هههه فدتيه عاد محمد غير هذا الغالي
نورة: ههه ما عليه ما عليه
ام فهد: سيري يا اميه و خبري احمد اخوج عن محمد
نورة: ان شاء الله
راحت نورة و دخلت بحجرته و كانت باردة ثلج
شافته يقرا قرآن
احمد انتبه عليها
و عقب لف راسه صوبها
احمد ابتسم: بغيتي شي حبوبة
نورة: ما شاء الله الجزء كم واصل
احمد: واصل الجزء 21
نورة: ما شاء الله غلبتنا انا و منال حليلنا بعدنا بالجزء 15
( ظبية ما خلت حد بالبيت ما قالتله يحافظ على قراءة القران حتى ابوها قالتله )
نورة: ابشرك ترا محمد ياي بالطريج
احمد: محمد رد من السفر
نورة: هيه اللحين ابوي سار مطار دبي اييبه
احمد: و الله زين بس النذل ما قالي انه بيرجع اليوم انا قبل امس مكلمنه
نورة: المهم انه يرد و الله افتقدناه حيــــــــــل
و بعد ساعة وصل محمد للبيت و صارت الربشة
و الكل يسلم عليه من صوب و يسولف معاه من صوب و محمد
طبعا كله سوالف و ضحك و فرفشة و يو قوم بوفيصل يتغدون ببيت بوفهد و بالمرة
يسلمون على محمد ،، بعد ما سلموا على بعض..
محمد سار صوب عبدالعزيز
محمد: حيبه بو سعود
عبدالعزيز: لا اسمي عزوز
محمد: هيه ترا بو عزوز ينادونه بو سعود ،، الا فيصل حرام عليك انت ما تأكل ولدك شوف كيف صاير يلد على عظم
فيصل: ما عليه مع الايام بيرد جسمه طبيعي و نحن ما نخلي شي ما نطعمه
محمد شل عزوز و قال: منصور تعال ويانا بنروح الدكان
بوفهد: اللحين الظهر وين تبا تم هني ارتاح
محمد: لا بسلم بعد على راعي الدكان حليله و الله اشتقت للنجره معاه
بوفيصل: هههه حتى راعي الداكن ما سلم منك
راح منصور و يا عمه و عزوز
لكن قبل ما يطلع محمد سار صوب الحريم تقرب من نورة
و مط شعرها
نورة: آآآخ يالدب يــــعور
محمد: اشتقتلج وايد
ظبية: ههه عيل جيه تعبر عن اشتياقك لها
محمد: ههه شسوي عاد هذا اسلوبي ( عقب صفع نورة بخفيف )
نورة: محمد هههه وبعدين معاك
محمد: ههه اللي يبا يعرف انوثة البنت على اصولها يسبهم او يضربهم و يشوف ردة فعلهن كيف
نورة: هههه انا كلي انوثة عندك شك شوو
محمد: عــــــــــدال يا ام الانوثة
ام فهد: اشوفك شال الصغاريه وين ابها
محمد: بوديهم الدكان
ام فيصل: ارتاح شوي لاحق على الدكان
محمد: لا انا مب تعبان دخيلكم خلوني اطلع و اشم هوا الامارات و الله مشتاق لكل شي هني و لربعي و للمزرعة و لكم و للحواطة
ام فهد: سير بس لا تتاخر فديتك
محمد: ان شاء الله
و عقب طلع و هو و الصغاريه
ظبية: يلا نورة تعالي نسير المطبخ نساعد البنات

نظرة الحب
08-04-2011, 01:35 AM
~([ نهاية النهاية ])~



بنفس اليوم بفترة الليل..


الله أكبـــــر الله أكبــــــــر
الله أكبـــــر الله أكبــــــــر

أشهـــــــد أن لا إله إلا الله
أشهــــــــد أن لا إله إلا الله

أشهد أن محمد رسول الله
أشهد أن محمد رسول الله

حي على الصـــــــــــــــلاة
حي على الصـــــــــــــــلاة

حي على الفــــــــــــــــلاح
حي على الفــــــــــــــــلاح

الله أكبـــــر الله أكـــــــــــبر
لا إلـــــــــــــــــــــــه إلا الله

عند الشباب
أحمد و جاسم و حمدان و محمد
محمد: ما شاء الله أذن بسرعه
أحمد: هيه و الاقامة الساعة 8:45
جاسم قام: يلا عيل نروح المسيد
أحمد: بخاويك بسيارتك
حمدان: محمد انت تعال معاي بسيارتي عقب الصلاة بنروح عزبة حميد عند الربع
محمد: خلاص اوكي
طلعلوا الشـــباب بيروحون المسيد
جاسم و أحمد مع بعض و محمد حمدان بسيارة بروحهم
جاسم كان يسوق السيارة " يالله بـــلاني اليوم أحـــس باحســاس غريب "
أحمد مبتسم: بلاك الغالي ساكت احسك اليوم مب على بعضك فيك شي
جاسم ردله الابتسامه: لا ابدا ما فيني الا العافية
أحمد: أحسك مهموم
جاسم: لا مب مهموم يتراوالك ،، لا تشيل هم ،، اللحين بنروح نصلي و بنرتاح بصلاتنا
أحمد ما علق اكتفى ببتسامه
أحمد: جاسم خلنا اليوم نروح المسيد العود
جاسم: خلنا على الجريب احسن ذاك بعيد
أحمد: لا انا خاطري بالمسيد العود
جاسم: خلاص من عيوني تامر أمر
ساروا الشـــباب يصلون..

***

عقب ما خلصوا صلاة
ظهر محمد و حمدان
حمدان: غريبه عيل وين اخوك و اخوي
محمد: يمكن راحوا المسيد العود
حمدان: مب العاده
محمد: احيده احمد يحب يصلي هناك يحب إمامة المطوع شويب
محمد: يلا خلنا نـــروح العزبــة اللحين
حمدان: يــلا
راحوا حمدان و محمد متجهين صوب العزبة


***


وصلوا حمدان و محمد لمكان و انفجـــــــــــعوا من هول المشهد
حمدان يرتجف: عسى خير إن شاء الله
محمد دموعه سبقته على خده: يــــــــا رب مب هم يــــــــا رب مب هم
كان المشـــــــــــــــهد مــــروع بمعنى الكلـــــــــــمة
كان المنــــــــظر بشــــــــــع ما يتحمـــل أي كائن بشري إنه يشـــوفه
محمد نزل من الســــيارة بســــرعة و يركــــض بآخر طاقته
انصــــــــــــــــــــــــــــــــدم هو و حمدان
محمد صرخ : جـــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااسم
جاسم ثيابه كلها مغطــــــــــــــــاية بالدم
محمد نزل تحت و حط راس جاسم بحضـــنه
محمد يصيح: جاســـــــــــــــــــــــــم يالغالـــــــــــــي قوووم دخيــــلك قوووم
حمــــــــــــدان بغـــــى يتخبل يوم شــــــــاف أخــــــــوه بهالمنـــــــــظر الشنيع
الســـيارة كانت تحت الشاحــــــنة متكســـــــرة و منفعصه بشكل كبيـــر
حمدان صـــــــــــــــاااااااااااح: جااااااااااااااااااااااسم ( عقب نزل تحت و حضــــــــــن أخوه بالقو ) جاااااااااااااااااسم لا تتمصـــــــــــــخر قوووووووووووم ( صااااااااااااااح من كثر ما كان المنظر يروع )
كان جاسم كله دم حتى ويهه ما ينــــــــشاف
و كانت أصـــابع ايده بعضهن مب موجودات
فيه جــــــــــرح عميــــــق براسه ينزف بغزارة
حمدان تم حاضن اخووووه و هو يصيـــــــــــــــــــح
جاسم فتح عيونه: حمدان
حمدان يصيح ما قدر يتمالك عمره: لا تتكلم يالغالي لا تتعب عمرك اللحين بنوديك المستشفى و بتقوم لنا بالسلامة
جاسم قال و هو يتنفس بصعوبة: حمدان هالله هالله بأمي كله و لا هالغالية لحد يزعلها و اسمع كلامها تراها عزيزة علي وايد لحد يزعلها
حمدان يصييييييييييح زوووود مثل اليهال: انت بترجع و بروووحك بداري عليها دخيلك لا تقول هالكلام
جاسم يتكلم بصعوبة : أنا خلاص بتتركم ،، بس دخيلك قول لأبوي و امي أني أحبهم وايـــــد و سلم عليــهم و على اخوي فيصل
قام جاسم ينتافــــض ( و تطلع روحه )و هو بيد اخوه حمدان اللي يصيح
حمدان: جاااااااااااااااااااااااااااااااااااسم
تخيس حمدان بالدم وايـــد و هو لازال يصيح و حاضن أخوه اللي فارق الحياة

( خــــلاص توام أحمـــــــــــد مــــــــــــات )


***


محمد يرتجف بقوة مب مصدق اللي يشوفه
قاعد يصيح بقوة و هو ما يدري شيسوي
تجمعوا الشباب عدال الحادث و وصلت سيارة الاسعاف و الشرطة
طلعوا السيارة من تحت الشاحنة
و كان أحمد داخل الســــيارة
كان منظره يقــــطع القلـــــــــــب
كان ويهه من كثر التشوهات محد بيعرف إن هذا هو أحمد
و جمسه متشقق فكل مكان و ينزف وايد
لكنه لازال حي
و بالصعوبة قدروا يطلعون أحمد من السيارة
و ودوه علــــــــــى طول المســـتشفى..
و كان صوت الاسعاف شال الدنيا بكبرها



***



بوفهد ينزل هو و فهد بسرعه
ام فهد بخوف: بلاكم خير صاير شي
بوفهد و عيونه حمر: لا ما صار شي يلا فهد بسرعه خلنا نطلع
فهد طلع
ام فهد ما تدري ليش دموعها طاحن: و رفجة يا بوفهد تقولي شو صاير
بوفهد: ولدج احمد بالمستشفى
أم فهد بصدمة: شــــــــــــــووووووووووووووووو
ميرة قامت من مكانها منفجعة: شـــــووووو ،، أحمـــــد بلااااه
بوفهد ما استحمل و على طول طلع بيسير يشوف ولده
ام فــــــــــــــهد على طول لبســـــــــت عباتها
و طلعت ويا الدريول
ميرة تصيـــح: ظبييييييييييييييييييييييييية ظبيييييييييييييييية
نزلت ظبية من فوق
ظبية: خير ليش تصارخين صاير شي و ليش تصيحين
ميرة: دخيـــــــــــــــلج وديني لأحمد
ظبية خافت: لييييييش شو فيه أحمد
ميرة: آآآآآآآآآآآآآآ بالمستشــــــــــــفى
ظبية: شوووووووووووو يلاااااا يلااااا اللحين بلبس عباتي و بروح
لبسن ميرة و ظبية عبيهن و طلعن بسرعه
على المســـتشفى
أول ما وصلن ركضت ميرة بسرعه تشوف أحمد
كانت المستشفى زحمة من ربع جاسم و أحمد
دخلت ميرة و ظبية على أحمد اللي كان معاه أمه و ابوه و فهد و محمد
ميرة تقربت من أحمد و هي تصيح
أحمد ما قدر يلف راسه صوبها
أحمد بصعوبة و بصوت خفيف: ميرة
ميرة سارت صوبه: آمر يالغالي ( هني صاحت بالقو ) ما قدرت تستحمل
أحمد و هو يطالعها
ميرة انصدمت من التشوهات اللي موجوده فيه
ميرة قالت بصوت متقطع: ويــــنه الدكـــ ــــ تور
أحمد قال بصعوبة: ميرة اعرفي إنــج أغلـــى شي كنتي بحياتي
ميرة تصيح: لا ترمـــس لا تتعـــب عمرك
شوي سمـــــــــــعوا صـــــريخ أم فيصـــــــــــــل يوم عرفت ان ولدها جاسم خلاص ما بتشوفه مرة ثانية
أحمد يصيح: الله يرحمك يالغالي الله يرحمك
الكل اللي بالحجرة يصيح
ميرة و دموعها على خدها: أحمــــد أنت إن شاء الله بتتعافى و بترد لنا البيت
أحمد بصوت مخنوق مع الصياح: ميرة أنا ما برد خـــلاص بلحق جاسم
ميرة حطت صبعها على حلجها تكتم الشهقات
أحمد: ميـــرة أنا اعزج وايـــــد ،، طلبتج طلبة يالغالية من بعـــدي ابغيـــج تعيشين حياتج مع غيري
ميرة بصوت يالله يالله ينفهم من الصياح: لاااااا لااااا مسحييييييييييييل و الله ما خذيت غيرك يالغالي
احمد: خلاص هذي نهايتي يالغالية و انا ما بردلج ديري بالج على عمرج
ميرة ما قدرت تقول شي من كثر ما تشاهق
احمد لف عيونه صوب امه و ابوه: امايه و ابويه لا تزعلون الغالية ميره تراني اعزها وايد دخيلكم ديروا بالكم عليها
ام فهد طاحت تحت تصيح
ما قدر أحمد يكمل كلامه و تم ساكت و عيونه بالسقف و رفع السبابه
و انتفض جسمه
هني الكل بدا يصـــــــارخ
ميرة خلاص ينت و قامت تصيح بهستيريا

أحمـــد يالغالــــــــي أنا أحبــــــــــــــــــــك أحبـــــــــــــــــك
و اللـــــــــــه أحبك لا تتــــركني
دخيل الله و أنا اترجاك يا عمري لا ترحــــــــــــل
تبا مني الــــــــــــروح خذها فداك يا روح روحـــــــــــــي
بس دخيل الله ترجيتك بدنيتي لا تتركني فيها أعاني من دونك
أنا من غيرك غناتي ما اسوى حتى قيمـــــــــــة التراااااااااب
قـــــــــــــــــــــوم لا تغمض عيونك رد علي رد لا تغمض عيونك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أحمد ترجيتك غناتي لاترحل لاااااااااا ترحـــــــــــــــل
حبيبي قــــــــــــوم لا تغمض عيونك
قـــولي أنا من لي بهالدنيــــا أقوم و أحيا على طيــــــفه
أحمــــد يالغالـــــــي قوم فديتـــــك قوم لا تنـــــام اللحيــــن
بعطيــــك عمري كله بــــس أترجاك يا شيــــــخ البشر لا ترحـل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لاااااااااااااااااااااااااااااااا أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــد






( خلاص مات جاسم و مات أحمد )
( ماتوا التوائم )
( ماتوا اللي يحبون نفس البنية و الله ما كتب لأي واحد منهم يحظى فيها )
( ماتوا و قلوبهم صافية ،، ماتوا و تركوا أحبابهم للأبد ،، خلاص ميرة انتهت )


هـــذي عائلة بوفيصل و عائلة بوفهد و اليتامى
هـــذي كانت قصــتهم ،، هـــذي معاناتهم
هـــذا كل اللي ذاقوه ،، هـــذا اللي شقوه بدنياهم
فاجــــــــــعة موت جاسم و أحمد اللي ينضرب فيهم المثـــل انتشرت بكل مكان
الكل كان يعز هالاثنين من كثر طيـــبهم و حلــــو أخلاقهم
الحادث كان مـــــــروع جـــــــدا
حادث دموى أدى لموت ثلاثىة أشخاص * جاسم * أحمد * الهندي اللي يسوق الشاحنة
فـــــــــــــي نااااااااااااااس فقــــــــــــدت عائلـــــــــــــــة كاملة من حادث واحــــــــــد
فتخيلوا كيـــف معاناتهم..
و عائلة بوفيصل خلاص رحل عنهم جاسم و عائلة بوفهد تركهم أحمد للأبد..
و محمد رد باليوم اللي يشهد فيه موت أحبابه ( أخوه و ولد عمه )





الرسالة اللي تركها أحمد لميرة كانت عبارة عن شعر
سبحان الله فاليوم اللي وصى فيه أحمد أخته نورة تعطي لميرة الرسالة
هو كان بنفس اليوم اللي توفى فيه..

( هالشعر اللي قرته ميره صاحت زووود لما قراته )
** مستحيل ميرة تتزوج من بعد أحمد **


سلامت قلبك النابض من التلويع والحرمـــــان

سلامت حسك المرهف من التجريح يا غالـــي


انا لك يا بعد عمري تملكني مدى الأزمـــــان

وخذ عمري مع عمرك عشان العيش يهنالي


سعادة قلبي المضنا بيدك هي شوي حنـــــان

وسعدك مصدر الهامي واحلامي و آمالــــــي


مكانك حل في الخافق تربع وانته الــوجــــدان

ولك ساحه في الأ حشاء لحــــلك والترحـــالي


حياتي ملتقى حضنك وحين ضمك في الأحضان

احس في الأنس والراحه معك يا شاغل بالــــي


وان تقسى وان تنسا انا ما انســـاك يا فتـــــان

وجودك في شراييني واسمك صـــــــار موالـي


من الدنيا انا اخترتك لأنك في الجمــال سلطـان

ملكت الوصف ذي يعجز بتصنيفه لسـان حالـي


فأنت الحب كل الحب وحب الأهــــل والأوطـان

وحبي لك على مبدى ولا حد حب امثــالـــــــي


كذب من ذاق طعم الحب بكاس الصاحي السكـران

شرب حتى الثماله منه كؤوس المر ولحـــالــــــي


كذب من قال ان الحب عابر بل هـــــو الأدمــــان

لأجله كل شي يرخص ويتواطئ لـــــه العالــــــي
( شعر الحريبي )





تمت بقلم الكاتبة: نية صافيـــة..
كانت هنا روايتي: يتامى بزمن ما يرحم..

همســة أخيرة ( ليس كل ما يتمناه المرء يدركه )

اخـــراحساس
08-04-2011, 03:40 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

جنــــون
08-04-2011, 03:51 AM
يعطيك الف عافيه
طرح رائع

نظرة الحب
08-04-2011, 05:35 AM
شاكره مروركم العطر

عـــودالليل
08-04-2011, 05:45 AM
200
صورهم خطيره
تقييم

طرح جدا راقي
بارك الله فيك واتمنى الاستمرار
على هذا المنوال
http://www.g55g.org/uploads/images/g55g-9ebf9e8f2f.gif

الف شكر

نظرة الحب
08-04-2011, 09:31 PM
شاكره مرورك العطر