مشاهدة النسخة كاملة : رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليد


جنــــون
07-30-2011, 03:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنت منت اللي عشقته أنت أكيـد انسـان ثانـي * ليه صرت بهالبـرود وبهالاحاسيـس البليـده ؟

بعد المحبه , علامك مانت طايقني ؟
وانا على خبرك أشواقي هي أشواقي

اسلوبك اليوم يقتلنــي ويحــرقـنــي
ســؤال .؟ ابسألك وين اسلوبك الراقي

حتى كلامك معي بلحيل مقلقني
والشك في داخلي ماعاد ينطاقي

ان كان قصدك تقول إرحل وفارقني
!برحل ولكن مصير الحي متلاقي

وان كان قصدك تغلا وانت عاشقني ؟
ابشـــرك ماتغير شــي بعمـــاقـــي

وان كنت تمزح ؟ أمانه معك روقني
تراي مكسور خاطر وانكسر ساقي

بس بصراحه , من الآخر وصدقني
صدمتني واستراحت . هقوة الهاقي

ياليتك تحس بحساس ٍ مضايقني
وياليت تقرى كلام ٍ داخل احداقي

حلمك منول ! في هالدنيا تحققني
واليوم في بحر غدرك ناوي اغراقي !

والحظ الاقشر يوم إنه فيك علقني
خلاني دايم على شوفتك مشتاقي

علمتني كيف ( أحبك ) لاتوهقني
علمني ( أنسى ) ولا تستكثر الباقي

____________________________________________
((بما ان ابطالنا في لندن سوف ابلغكم بأن اللغه العربيه ستصبح انجلش ..واللغه العربيه العاميه للعرب))
ّ!@#$%الجزء الاول في المطارلندن^&*)(_+
تاخر ابوها وتركها في المطار ثلاث اربع ساعات ماجاء
لما راحت تسأل قالو انه سافرللممكله العربيه السعوديه جلست على الكراسي وهي تصيح لهدرجه ابوي يبي يتبرء مني لهدررجه يتركني في بلاد الغرباء ويروح لهدرجه مثقله عليه الله يسامحك يبه الله يسامحك
طلعت من المطار وكانت تعرف تطقطق بالنجليزي سالت واحد على الطريق عن شقق للايجار ودلها المكان كان معها فلوس بس ماتدري هي تكفي ولالا دخلت العماره
عزوف/هاي
الحارس/هاي
عزوف/هل توجد غرفه لشخص
الحارس/نعم السعر .....
عزوف/ انها غاليه جدا هل عندك شئ ارخص
الحارس/نعم بس انها جدا قذره
عزوف/ارني ياها
راحت مع الحارس وخذت الشقه خردعه وكلها حشرات وصراصير وفاران بس اهم شي تلقى مكان تسكن فيه
فتحت بوكها ولقت فيه كم فلس كانت ليله كلها الم وضياع وانكسار وحرمان من كل ابن يتمنى انه ينوم في بيت اهله حاس بلامان

((مااقسى الحياه عندما تبكي
ولا يسمعك احد
وتصرخ فلا يجيبك احد
تشكو فلا ترد عليك سوى الجدران))


ّ!@#$%اليوم الثاني^&*)(_+

قامت وهي خايفه اول مره تجي على هالعالم الجديد كيف تطلع من وين تاكل ..صلت الظهر نزلت شافت العالم كيف الناس عايشه مشت تشوف مطعم لانها ميته جوع لقت مطعم مفتوح بعد مادخلت
عزوف/السلام عليكم
الشاب/وعليكم السلام
عزوف/بكم الارز
الشاب مافهم شي قعدت تاشر له وفهم
الشاب/بالسعر ….
فتحت شنطتها مالقت فلوس تكفي
عزوف/ شكرا
طلعت من المطعم دخلت تموينات وشرت لها فطيره وعصير وانتهت فلوسها رقت الشقه وكلت ولما انتهت طلت مع الشباك استنشقت هوا
عزوف/الللللللللللله بحر
نزلت لما وصلت لبحر قعدت على الكراسي اتفرج ياحلو هاشعور ابو وام ماسكين عيالهم وسط البحر يلعبون يضحكون اااااااااااااااااااه يايبه حرام عليك الي تسويه فيني والله حرام

((البطاقه الشخصيه:

الاسم/عزوف سعد ال....
العمر/20سنه
العمل/طالبه جامعيه
بنت جذابه جدا ملامحها تاخذ العقل حنطيه على يباض وجهه مردود الغميزات محفوره في خدودها تذوب الي مايتذوب عيونها وساع والرموش كانها تركيبه من كثرها وطولها شعرها بوي بس قدام على شكل سبايكي ولبسها ولادي عشان كذا الي يشوفها مايميز بنت ولا ولد))

رجعت لشقه طفشانه
طق طق طق طق
عزوف/مييييييين
رجال/انني حارس العمارة
فتحت الباب/ ماذا
الحارس/ان المال الذي اعطيتني اجار الشقه لايكفي الايوم واحد ارجوا منك الخروج
عزوف وعلامت الحزن في وجهه/ شكرا
يالله وين اروح الحين هو يقول فلسوك بس ليوم واحد وانتهى لازم القى لي مكان خذت اغراضها ونزلت توها بتطلع الاالحارس يناديها
الحارس/هل تبحثين عن عمل
عزوف/نعم اريد عمل هل هناك عمل
الحارس ياشر/هناك مطعم يريدون موظفين قولي لهم انكي من طرفي
عزوف/ومن انت
الحارس/ليون حارس عماره ال.....
عزوف/شكرا لك
راحت على نفس المطعم الي وصفه لها..كان فخم مرره ولما دخلت قابلت موظفه
عزوف/اين المدير
الموظفه/انه هناك<<<تاشر على رجل جالس على الكرسي
عزوف/شكرا
راحت للمدير/عزوف دقيقه من فضلك
المدير/ماذا تريدين
عزوف/انني من طرف السيد ليون حارس عماره ال... وقال توجد لديكم وظيفه
المدير/ اجل اننا بحاجه لموظفين
عزوف/هل استطيع العمل هنا
المدير/اكييد وغدا بيبدا العمل والمسكن مع الموظفين سوف ارسل شخص يدلك على مسكنك
نادى احد الموظفين رحنا للمسكن وكانت غرفه رقم 15غرفتها وعلى طول نامت فيها


ّ!@#$%اليوم الثاني الصبح^&*)(_+
لبست لبسهم الموحد كان عباره عن تنوره سودا فوق الركبه وقميص ابيض وكيلون اسود وجزمه حمرا كعب صغير ويالله تمشي فيه وماعرفت تمشي بتنورة لانها متعوده على البنطلون وحركه الشعر شكل موحد بس شعرها بوي .. المديرعرفهم عليها وعلموها كيف الشغل
الموظفه/هاي
عزوف/هاي
الموظفه/ انا اسمي تينا
عزوف/مرحبا بك
تعرفت بعد على البنات والشباب الي يشتغلون بدو الناس يجون وبدء الشغل صح
المدير/ازززوف
عزوف/ ماذا
المدير نادى واحد من الموظفين
المدير/اذا اخطئت في عمل ما سوف يخبرك ريلي لانه شاب ممتاز وجاد في عمله
ريلي يمد يده يسلم عليها/انا ريلي
عزوف مدت يدها/وانا عزوف
ريلي/اذا لم تعرفي شياء اخبريني
عزوف/شكرا
راح المدير وكلن توزع لشغله
ريلي/ انا وانتي سعوديين
عزوف ارتاعت كيف يتكلم عربي/ انت سعوودي
ريلي/ايه
عزوف مستغربه/كيف الاسم مو عربي
ريلي/اسم الشهره هنا اما الحقيقي نايف
عزوف /اهااااا
ريلي/شوفي هذا الطلب وديه لطاوله 5 اوكي
عزوف/اوكي
خذت الطلب وراحت لطاوله 5
عزوف/يؤيؤيؤيؤ شباب بس اشكالهم كباريه وعيال عز مررره
حطت الاكل وجت بتحط العصير الفراوله الا انكب على
واحد منهم وكان لبسه ابيض
عزوف بخوف/انا اسفه
الشاب بعصبيه وغضب/لم نتظري الى امامك
جاء المدير والاداره ويتاسفون منه هي ماتدري من هذولي
جاء ريلي سحبها
ريلي/انتي مجنونه
عزوف/وش السالفه
ريلي/تعرفين من هذا
عزوف بدون اهتمام/لا واذا عرفت وش بيصير
ريلي/هذا امير
عزوف بتعجب/اميييييييييير
ريلي/ماتشوفين الحراسه عليه
عزوف/الا بس ماهتميت بس انا ماسويت شي غلط
ريلي/شوفي اكيد بيصير شي بس خلك ثابته خلاص
عزوف/طيب خلاص
جاء المدير وهو معصب وقعد يصارخ ويصارخ وطلع
وطردها من العمل راحت للمدير وتاسفت منه لكن قال هذا طلب الامير ومحد يقول لا في وجهه000 طلعت من عنده ورحت لشقه اخذ اغراضي
ريلي/وين بتروحين
عزوف/مدري اي مكان
ريلي/ليه مالك مسكن ثاني
عزوف/لا شكرا ريلي تعبتك معي
ريلي/ولووو انتي بنت السعوديه اذا ماساعدتك من اساعد
ابتسمت له/شكرا على اهتمامك مع السلامه
ريلي/اشوفك على خير
طلعت من سكن المطعم ولما طلعت في الشارع لقيت الامير وثنين معه وقفت وجاء الامير قبالي
الامير بقوة/سمعت انك سعوديه صح ولالا
عزوف بدون خوف/ايه تبي شي
الاميرمتسغرب/اذا سالت الجواب يصير بسلوب
عزوف ترفع حاجب/وانا وش قلت طيب
الاميربتهديد/اهااااا طيب اسمعي انا ماراح افوت لك هالحركه الي سويتيها انتي فاهمه
عزوف تحك راسها/اووووف
الاميرعصب/اوكي
عزوف مشت وسفهته/فكنا ياشيخ
الامير بستحقار/ناس يبي لها تربيه بس والله مخليك

((بطلنا الاول))
((سعود شاب جميل اتعب وانا اقول جميل طوله حلوو اسمرعيونه عسليه شعره شوي ويوصل الكتف ومقصقص حاجبه مرسوم خشم طويل شفايف مرسومه الغرور والكبرياء عنوانه شايف نفسه 20سنه ثاني جامعه سعودي وهو ولد امراء يعني امير))


رحت ادور لي مكان انوم فيه لما الليل وقفت عند البرج
وكان فاضي ماعندها احد وصرخت بصوووت عااالي
عزوف/حيواااااااااااان كلب حقيييييييييير
..../من هذا
عزوف/واحد امير حقيييييييير شايف نفسه
...../متاكده
التفت لشخص الي يكلمها انصدمت هذا الي كان واقف مع الامير
مبتسم/انا لؤي وانتي
عزوف بخوف/عزوف
لؤي/كل هذا حقد على الامير
عزوف تورطت/.......
لؤي/ليش اغراضك معك
عزوف بخجل/مالي مكان اروح له
لؤي بتعجب/ماعندك اهل
عزوف/......لا
لؤي ابتسم وشاف ساعته/انا رايح ان شاءالله اشوفك مره ثانيه

((بطلنا الثاني))
((لؤي شاب رزين جميل ملامحه حادة حنطي عيونه سود شعره اسود وطوييييييل القامه ضحكته بفلوس بس دوم مبتسم فيها دفء وحنان الي يشوفه مايرتاح له بس الي يعرفه زين غير180 درجه ثاني جامعه 20 سنه قسم قانون))

راحت عزوف عند البحر فرشت اغراضها وقعدت هناك وكان الجو بااااارد مووووووت جلست تصيح يالله وينك يايبه ليه خليتني هنا لحااالي بموت برد مامعي ملابس ثقيله ولامعي حتى بطانيه نامت وهي تبكي

^^^الصبح^^^
قامت وراحت تدور لها وظيفه في كل مكان لما الظهر بتموت جوع وبرد مامعها حتى مويه شافت الامير يتغدا في المطعم راقي وفخم مناسب لمستواه كاامير هو واصدقاءه انقهرت منه بتموت قهر منه راحت له وقالت له بقوه وبدون خوف
عزوف/انت انسان عديم الاحساس انت وقح اذا صرت امير يعني خلاص الكل بيدك تاكل وتدفء في بيتك وغيرك تمنعهم من الوظيفه ويموتون جوع وبرد وهم مايقصدون الي سوواه لك
الاميربصراخ/هيييييييييييييي
قاطعته/بس ولاكلمه وش بتقول ولك وجه تتكلم انت حيوان مو انسان
وخذت غرشه مويه وكبيتها عليه
عزوف بصراخ/اصحى شوي خل عندك مشاعر للغير مو لنفسك بس
الامير منصدم واصدقاءه بعد ما طلعت من المطعم ودموعها على خدها شافت لؤي يشوفها من الجدار الزجاجي المطل على الشارع حق المطعم كملت طريقها وهي مقهوره منه جلست على الكراسي بتموت جوع بطنها يوجعنها ويطلع اصوات والجو مطر وثلج والكل دخل بيته والي في سيارته او في المحلات جت سياره قدامها ونزل منها لؤي
لؤي/تعالي
عزوف سفهته ومشت
لؤي/بسرعه الجو باااارد
عزوف/لا
سحبها معه وركبها السياره
عزوف بصوت عالي /وين بتاخذني وين بتوديني
لؤي بهدوء/ صوتك قصري عليه
عزوف هدت/طيب وين بتوديني
لؤي سكت ومارد عليها مشوا لما شافت قدامها قصر كبيرنزلوا ودخلوا القصر كااااااااان روعه كل شي فيه غريب من اثات من تصميم رووووووووعه
لؤي/وش فيك خايفه
ءعزوف هزيت راسي بنعم
لؤي ابتسم/لاتخافين انا جبتك هنا لان الجو بارد برا ومطر وثلج وماكلتي شي من امس صح
عزوف/صح
لؤي/تعالي معي
حط يده على كتفها ورحوا غرفه الطعام وهي متنحه في لؤي
لؤي/اجلسي هنا وكلي الي تبين وانا بروح انام
عزوف ابتسمت/شكرا
لؤي وهو يتثاوب/العفو
راح وجلست تاكل وتااااكل لما شبعت
عزوف/ااااااااه الحمدالله تعبت امتلى بطني
طلعت من الغرفه وقعدت تتمشى في البيت وفجاءه لقت قدامها الامير
الاميربستغراب/انتي
كشرت في وجهه/أيه انا
الاميربشراسه/وش جابك هنا
عزوف/وش دخلك انت
الامير/انا سمو الامير سعود ال........
عزوف/شسويلك طيب
سعود شوي وينهبل ركض مع الدرج لفوق

)))جناح لؤي(((
سعود بسرعه /لؤي لؤي
لؤي في سابع نومه/هممممممممم
سعود/انت جايب هالبنت هنا
لؤي نص نايم/ايه
سعود/انت وش قاعد تسوي هالبنت عدوتي تجيبها لبيتك
لؤي ببرود/هي عدوتك مو عدوتي
سعود منقهر منه/ولووو طلعها من البيت الحين
لؤي يعطيه ظهره/لا
سعود يسحبه لجهته/انت بتجنني
لؤي/البنت مسكينه مالها احد
سعود/وانت وش عليك منها اذا صار ماعندها احد
لؤي يبعد عنه/انا فيني النوم اذا عندك شي مهم تعال مره ثانيه
سعود عصب/لــــــــــــؤي
لؤي سفهه وطلع سعود من غرفه لؤي نزل وشاف قدامه عزوف
سعود/راح تندمين وتجين تترجيني
عزوف بسلوب يستفز/مسكييييييييييييييييييييين
سعود انقهر منها/كيف تكلميني كذا
عزوف بتعجب/ليه من انت
سعود/لاتنسين اني الامير سعود
عزوف تهز/ارقص لك يعني
سعود صرخ/هييييييييييي
عزوف/وحتى اذا صرت ملك من الملوك بعاملك نفس معاملتك سامع
سعود/اوريك والله ان تندمين وانا سعود ال.......
عزوف تعلي صوته/اعلى مافي خيلك اركبه ياسمو الامير سعود ال.........
طلع وهو معصب مرررره.. قعدت شوي لما الجو وقف مطر وثلج..راحت تدور على الخدامات لقت في وجهه وحده
عزوف/ممكن ورقه وقلم
الخدامه/اجل
انتظرتها لما جابت لها الخدامه الورقه والقلم ولما خلصت من الكتابه خذت اغراضها وطلعت.. قام لؤي من النوم ونزل لتحت يدور عزوف
لؤي/عزوووووف عزوف
شاف ورقه على الطاوله فتحها
((شكرا على كل شي وانا مدينه لك وان شاءالله ارجع الدين لك...عزوف))

___في الشارع___
كانت عزوف تتمشى وفجاءه جوها مجموعه حريم عصابه
عزوف بخوف وجست تركض وهم وراها مسكوها وضربوووووها لما خلاااااااااااااااص انهد حيلها راحوا وتركوها
عزوف وهي طايحه على الارض/اااااااااااااااااه اااه
مرت سياره من عندها وانفتحت الشباك/للحين ماشفتي شي يابنت الفقر
عزوف/اااااااااااااااااااااااااااااااااووش حقير
سعود يضحكه استهزاء/انا قلت لك بتجين تطلبين مني اسامحك
عزوف تقاوم الالم/ماني جايه انسى اااااااااااه
سعود/اجل تحملي مايجيك
راح وساحت دموعهاوينك يابوي تعال شوف الي يصير لي بسببك
فجاءه لقت قدامها لؤي ابتسم ومد يده لها مدت يدها له قومها
لؤي/ممكن اضمد جروحك
عزوف متنحه/لا مايحتاج
لؤي مسكها من يدها وجلسها على الكرسي وجلس على ركبته يضمدلها الجروح وكان توجع مرررره
عزوف/ااااااااح
لؤي/معليش بس تحملي شوي ...........خلاص
عزوف/شكرا
لؤي/عفوا.......خذي هذا الكلينكس اذا انجرحتي مره ثانيه ولا طحتي ولا صابك أي شي حطيه لانه خاص في الجروح
عزوف/اشكرك من جد يالؤي
لؤي/لاتشكريني حنا من امس وحنا اصدقاء ولالا
عزوف ابتسمت/ايه
لؤي/خلاص
عزوف/خلاص
لؤي/تقدرين تمشين
عزوف منحرجه/ايه
وقفت ومشوا الا هي بغت تطيح من الم التفت لؤي شافها تتالم رجع من وراها وشالها
عزوف صرخت
لؤي بعدم مبالاه/وش فيك
عزوف قامت ترمش كيف وش فيني/لالا نزلني
لؤي ابتسم/مو بكيفك
تمشينا في الاماكن القريبه للمكان الي حنا فيه وعزوف كل شوي تقول نزلني بس هو يرفض
عزوف/انت صديق الي اسمه سعود
لؤي/ايه
عزوف/بس هو غيرك مررره
لؤي/كل واحد وشخصيته تختلف عن الثاني
عزوف/في معكم ولد ثالث صح
لؤي/صح
عزوف/مااشوفه معكم
لؤي ابتسم
عزوف/وش فيك
لؤي/هذا ولد شقي لعوب ماهر
عزوف بعنازة/هههههههه شلون
لؤي/يخاوي له بنت ويتركها بكره وكل يوم له بنت وعلشان كذا هو مو متواجد معنا كثير
عزوف/انت امير
لؤي/ايه
بغت تطلع عيوني من مكانها/جدوالله
لؤي/ايه ليش
عزوف/مو مبين عليك مو مغرور ومتواضع مررره
لؤي اكتفى ببتسامه تبغين كوفي
عزوف/انت تبي
لؤي/اجل عازمك بدون ماابي
عزوف/هههههههه خلاص معك
رحنا الكوفي وجلسنا في مكان بعيد عن الباب والناس احسن للؤي لانه امير ومعروف ومو ناقص اشاعات وصحافه
عزوف/انت في الجامعه ولا موظف
لؤي/لافي الجامعه قسم القانون
عزوف/يعني تصير محامي
لؤي ابتسم/امممم ممكن
عزوف/اجل بخليك محاميي الخاص ههههههههههههه
لؤي/ترا مو بلاش
عزوف/اوووووه بخيل
لؤي/لالالا امزح
عزوف/ههههههههههههههههه
سمعنا صوت برا ازعاج
عزوف/بشوف وش فيهم
لؤي ببرود/انتي فضوليه
عزوف/مررررات
لؤي ابتسم ابتسامه خفيفه
لقته سعود مع موظف الكوفي
عزوف/هذا سعود
لؤي/ادري
عزوف/بسم الله وش عرفك
لؤي/ طول عمري معه ولا تبيني اعرفه
عزوف/اصلا هو مجنون لما شفته سد نفسي نطلع من الكوفي
لؤي/بكيفك
عزوف/يالله
بعد ماطلعوا
لؤي/انتي خلك هنا بروح واجي
عزوف/اوكي
ماحست الا بشخص يكلمها
سعود/مافكرتي انك تعتذرين
عزوف التفت عليه ببرود/لا
سعود/مالقيتي لك احد تعلبين عليه غير لؤي
عزوف عصبت/لو سمحت احترم نفسك
سعود/ههههههههاي شكلك للحين ودك بضربه ثانيه
عزوف/سو الي بتسوه ماهميتني
سعود/نشوف من بيعتذر لثاني
عزوف/نشووووف
شاف سعود الصحافه سحبني ورحنا لزاويه بعيده عن الصحفيين وكان المكان مرررره صغير يعني سعود مقابلني لو اتحرك صدمت في صدره
عزوف/وجع ان شاءالله تسحبني معك وبس
حط مصبعه على شفاتي /اشششششش
ولما هدء الوضع ومسح مصبعه في تيشيرتي
سعود/ قرف
راح وانا بذبحه خلااااااص
رجعت للمكان الكوفي شفت لؤي يحتريني
عزوف/معليش
لؤي/لاعادي
عزوف/انت ليه دايم مبتسم وساكت يعني ماتسولف كثير ضحكتك بدون صوت
لؤي ابتسم/طبيعتي كذا
عزوف/اهااا بس يعني لازم تغير شوي من طبيعتك ولا ماتبي
لؤي/لاعادي ليه بتغيريني
عزوف/تبي الصدق ايه لانني احب الشخص المفرفش
لؤي ابتسم/وشلون
عزوف/الوقت متاخر بكره اعلمك وشلون خلاص
لؤي/اهاا
عزوف/تصبح على خير
لؤي/وانتي من اهل الخير بكره القاك عند الكوفي هذا
عزوف/اوكي
رجعت نفس المكان ونمت لما الظهر راحت للكوفي ولقته ينتظرها
عزوف/صباح الخير
لؤي/صباح النور
عزوف/متى جيت
لؤي/من شوي
عزوف/اشوا احسب اني تاخرت عليك
لؤي/طلبت غداء وبيجي صديقي الثالث على قولتك معنا
عزوف/اهاا
دخلنا وجاء صديقه
جاك/مرحبا
انا+لؤي/مرحبا
لؤي يعرفهم على بعض/جاك عزوف عزوف جاك

((بطلنا الثالث))
((جاك مغزلجي يحب الفرفشه طبعه مرح يحب شي اسمه بنات عنده اسلوب يجذب وسيم جدا جدا جدا جسمه رياضي وله عضلات بس مو ضخمه 20 سنه ثاني جامعه قسم الهندسه ابوه سعودي وامه بريطانيه))


جاك/انتي الي لما كنا في المطعم
عزوف فهمت عليه/ايه ههههههههه
جاك/هههههههههه ياحليلك
عزوف باستفهام؟؟؟؟
جاك/طلبتوا غد
لؤي/ايه
بعد الغداء
عزوف/قد رحتوا لملاهي
لؤي+جاك/ايه بس نلعب سياره تصادم
عزوف/معكم فلوس
لؤي+جاك/اكيييييييييييييد
عزوف/تعالوا معي
لؤي/وين بتودينا
عزوف/مكان
ركبوا سياره لؤي وعزوف نزلت السواق
عزوف/انا بسوق
جاك/تعرفين
عزوف/ايه
جاك/غريبه سعوديه وتسوق
عزوف/الظروف تجبر
رحنا للملاهي وكان حراس لؤي وجاك في السياره الي قدامها بعد ماقالت لهم تبي ملاهي
ولماوصلوا الملاهي
لؤي/اخاف من الملاهي
عزوف/ههههههه طول وعرض تخاف من الملاهي يالله
جاك بياس/وحتى انا
عزوف/يؤيؤيؤ بركبركم لعبه ماتخوف خلاص
جاك+لؤي/خلاص
قصينا تذاكر وركبنا لعبه تخووف بس قلت لهم حقه بزران بدت اللعبه لؤي ميت خوف بس ماصارخ ولاشي اما جاك صوت واصل اخر الشارع من الصراخ وانا ميته ضحك لما نزلنا لؤي راح الحمام وجاك انسدح على بطنه
عزوف/ههههههههههههههههههههههه
جاك/اااه راسي بطني
طلع لؤي من الحمام ووجهه منقلب خفت مررره
عزوف بخوف/لوي صدق تعبت
لؤي/لالاعادي
عزوف/متاكد
جاك/انتي ماتحسين مو انسان
عزوف ببرود /الا عندي احساس بس فقدته مثل مافقدت غيره
لؤي وجاك سكتوا حسو ان كلامها له معنى
جاك وقف/نشتري عسكريم شرايكم
عزوف/اوكي
دق جوال لؤي
لؤي/هلا...حنا في ملاهي ثورب بارك....اوكي لاتتاخر...باي
جاك/سعود
لؤي/ايه بيجي
عزوف تنرفزت له وجه يجي عقب الي سواه خذنا لنا ايسكريم
عزوف/نجلس على الزرع
جاك/لالا حشرات وقرف
عزوف/اقول خلو عنكم الدلع واجلسوا
قعدوا وهم خايفين
جاك/انتي اول مره اشوف بنت مثلك
عزوف/ليه
جاك/ماتخافين ولاشي
عزوف/هههههههه ومن مين اخاف خل عنك انت الدلع والخوف وقلي وش نلعب عقب الايسكريم
جاك/لالالا توبه
عزوف/اختار بسرعه بسسس
جاك/الي العبه دايم وكل مره سيارات تصادم
عزوف/خخخخخخخ خواف نلعب اسهل شي
جاك/ومن قال انها اسهل شي
عزوف/انا
جاك/انتي ماتتشاورين في الالعاب لو نشاروك ركبتينا الي تجيب السكته القلبيه
عزوف/هههههههههههههههههههههههه
سعود/السلام
عزوف+جاك+لؤي/وعليكم السلام
سعود ناظرني بستحقار
جاك/فااااتك ركبنا لعبه مع هالبنت المجنونه بغينا نموووت
سعود بصدمه/لعبتوا
جاك/ايه وشرايك تجرب والله تغيير عن سيارات تصادم
سعود بخوف/لالالا
لؤي/بتستانس
عزوف ابتسمت يعني مازعل علي لما ركبته لعبه تخوف الحمدالله مستانس
سعود/لالالا
جاك/الحين بنقوم نلعب تجي معنا تعال والله هالبنت تجيب الوناسه اول مره اروح ملاهي واستانس فيها
عزوف/وانا بعد اول مره استانس في ملاهي
سعود بنظرات غريبه/هالبنت هاذي تجيب الوناسه مااصدق
عزوف/لوسمحت احترم نفسك ....جاك لؤي يالله نقوم نلعب
قاموا كلهم وقعدو يختارون لعبه اذا اختارها سعود انا رفضت واذا اخترتها انا هو رفض عنااااااد بس
جاك سكر اذنيه /انا الي بختار خلااااااص هاذيك المقص نجربها
عزوف بحماس/ايه
سعود/لا
لؤي/ليش لا نجرب خلاص مات الاحساس عندي اليوم
الكل/هههههههههههههههههههههههه
ركب غصب معنا وهااااااات ياصارخ وهبال وفله ولما نزلنا من اللعبه
سعود يضرب جاك ويتلاحقون في الملاهي
لؤي/مايخلصون من هالحركه دايم
بعد شوي رجعوا
سعود/نلعب سيارات تصادم
الكل/يالله
ركبناها وتعالي شوفي التصادم بعينه
سعود/طيب اصبر بطيرك من مكانك
جاك/هههههههههااااايييي
عزوف/اوووووووووف ماتشوف وجع
سعود/وجع بعينك
عزوف/وعينك يالمغرور
ويتلاحقون ويتصادمون لما خلصت اللعبه قعدوا في الملاهي لما المغرب
سعود/تبون عصير مررره عطشان
جاك/ايه برتقال
لؤي/فراوله
عزوف/مابي شي
سعود/اصلا من بيشتري لك
عزوف كنها ماتسمعه اشر لحارسه الشخصي وجاب لهم كلهم وعزوف معهم
سعود/كرم مني اني جبت لك واكيد طعمه غير لانها من فلوس الامراء
عزوف/عن اذنكم
لؤي/وين
عزوف/يتمشى شوي
لؤي/خذي راحتك
سعود/مسوي متعاطف معها هالبنت وراها بلاوي ومشاكل
لؤي/بلعكس انت في نظريتك كذا
سعود بثقه/ايه هي تحاول تكسبك انت وجاك بس ماقدرت علي
لؤي/انا الي جيت لها مو هي الي جت لي
جاك/الا وشلون تعرفت عليها
لؤي/كانت عند الساعه وكلمتها وساعدتها لما كانت في الشارع تنزف وعزمتها على الغدا
سعود/انت ساعدتها لما جوها عصابه يضربونها
لؤي/ايه
سعود بقهر/انت ليش تساعدها وش عليك منها
لؤي/عارف انك انت الي دازهم
سعود بحره/ايه علشان تتادب وتعرف تتكلم الي اعلى من مستواها
لؤي/طلبت منها تكون صديقتي وهاذي كل السالفه
جاك/احـــــــــلى تعرف تختار البنات وتنقي الحلوات
سعود/وععععععع مو بنت الا ولد
جاك/الا تاخذ العقل بس يبي لها شعرطويل ولبس بناتي وتصير قمه
سعود/عن اذنكم
عزوف كانت سرحانه عند الالعاب التفت لقت وراها سعود
سعود ارتبك/ انتي وش جابك هنا تلاحقيني اكيد تبين تعتذرين مني صح
عزوف بصبر/انت وش تبي
سعود/صح انك تفكرين كيف تعتذرين مني
عزوف/هااا لا والف لا
سعود/لا مو علي هالكلام
عزوف/تبي الاعتذار صح
سعود/ايوة
فكت عصيرها وقربت منه وكبته على تيشيرته هو انصدم جو لؤي وجاك وهم بعد انصدموا
عزوف/هذا اعتذاري لك ياسمو الامير واذا تبي شي زياده ماعندي مانع
رحت وتركتهم منصدمين
سعود يصارخ/بتموووتين ياالزباله ذابحك ذابحك

انتهى الجزء الاول http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_54.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
07-30-2011, 03:25 AM
ّ!@#$%الجزء الثاني ^&*)(_+


قامت راحت تدور شغل صح مو أي كلام خذت وعد مع نفسها إنها تشتغل اليوم لازم وكل ماراحت مكان رفضوا ما تدري ليه من الصبح الي العصر وهي تدور ولما تعبت وقالت هذا اخر مكان اروح له طلعوا صورتها
عزوف/نعم هذه انا
الموظف/لا استطيع توظيفك
ناظرته بستغراب وقالي كل شي بغيت اموووت من القهرطلعت من المحلات وراحت لبيت لؤي
عزوف عميانه من القهر/وين بيت الزفت الي اسمه سعود
لؤي/وشفيك معصبه
عزوف/لو سمحت يالؤي وين بيته
لؤي/طيب يالله نروح له
طلعنا ورحنا بيته كلمه قصر شوووويه عليه فخم بشكل مو طبيعي تصميمه خارجيا غريب جدااا ورفضوا حراسه يدخلونها بس لؤي دخلها غصب
لؤي/وش صاير
عزوف/ياانا ياهو في هالدنيا
لؤي سكت مايبي يتدخل بينهم نزل سعود وهو يضحك وكان جاك عنده
سعود/اكيد جايه تعتذرين
عزوف بصراخ وتفلت اعصاب/اسمع يالي ماتربيت وقسم بالله ان مابعدت عني ولا تركتني والله لبهذلك
سعود/ههههههههه وش بتسوين يعني
عزوف/اسوي الي مايتسوا بس انا ماشرهت عليك لانك انسان تافهه ووقح ومحد يحبك والكل يكرهك ومالقيت احد يوقفك عند حدك بس اسمعني زييين انا بنت لكن تهزك انت واشكالك اذا كنت تبي تذلني وتهيني وتبيني اعتذرانسى ياغبي انا باخذك على قد عقلك الصغير فاهم بس حط هالكلام في بالك
وطلعت من بيته
جاك/وش مسوي انت
سعود مو مستوعب/عطيت صورتها كل محلات البلد وقلت منهم لاتوضفونها ولا تعطونها حتى المويه
جاك/هيييي انت مجنون
سعود يكابر/خلها تعرف من سعود صح
جاك/بس البنت شكلها قويه
سعود يكابر/بكيفها ماهمتني

&&&عزوووف&&&
تمشي في الشارع ودموعها على خدها تعبت من هالحياه حررام الي يسويه فيني سعود والله حرام راحت نفس مكانها وكان الجو مرررره بارد بشكل فضيع كل شي فيني يرتجف شفايفي من البرد زرق ويدي مقدراحركها انسدحت وتكورت على نفسي

(((الصبح)))
فتحت عيني لقيت نفسي في مكان دافئ وسرير دافئ تاكدت من النظر لقيت قدامي لؤي نايم على الكنبه ابتسمت وهو تحرك وقام وابتسم لي
لؤي/صباح الخير
عزوف/صباح النور
لؤي/كيفك الحين
عزوف بخجل/كويسه اممم شكرا لؤي
لؤي جلس على السرير مقابلني/العفو ولو انتي صديقتي
ابتسمنا وسكتنا شوي
عزوف/وشلون جيتني
لؤي/احساسي
عزوف بستغراب/احساسك
لؤي/الجو امس بارد وانتي ضايق خلقك جيت لك وخذتك وانتي مغمى عليك
عزوف بروعه/اغمى علي
لؤي/ ايه اغمى عليك
عزوف/لؤي والله انت ماقصرت معي وانا مقصره معك علشان كذا ماابيك تتعب معي
لؤي/ترا اذا عدتي هالكلام بزعل عليك
عزوف بعفويه/لالا كلش الا زعلك
لؤي ناظرها وهي خلااااص ساحت/يالله نفطر
قمت وصليت الفجر ورحت افطر معه
لؤي/تروحين معي الجامعه احسن لك من الجلسه لحالك
عزوف/عادي
لؤي/اوكي هاذي الجامعه جامعتي
عزوف مرتاعه/جامعتك حقتك ملكك
لؤي ابتسم/ايه يعني جامعه سمو الامير لؤي ال.......
عزوف انبسطت/وااااو ايه بروح
لؤي/انتي كم عمرك
عزوف/20سنه
لؤي/اجل بسجلك معنا
عزوف/خلاص
هو راح ولبس وانا جلست انتظره طلعنا ورحنا الجامعه
جاك/هلااااااااا والله صديقتي
التفت سعود لانه معطينا ظهره سلمت على جاك ولا كاني اشوفه وجلسنا
جاك/اول ماشفتك ماعرفتك لكن عرفتك من مشيتك
عزوف/ههههههههههههههههه ليه وشفيها مشيتي
جاك/تبين الصدق مشيتك فيها جراءه وقوه مو على البنات
عزوف/احم احم
لؤي/متى محاظرتنا
جاك/انا وانت هالحين لكن سعود 8
لؤي/غريبه مبكرين محاظرتك
جاك/الدكتور عنده ظروف علشان كذا مقدم المحاظره
لؤي/اوكي عندي شغل انا وعزوف واجي
رحنا للمدير طبعا
لؤي/أي قسم تبين
عزوف/اممممم اداره اعمال
لؤي/اوكي
قبلني المدير وهو مغمض لان الجامعه جامعه لؤي
لؤي/محاظرتك الساعه ثمان مع سعود نفس القاعه اوكي انا بروح لان محاظرتي بدت
انصدمت مع سعود نفس القاعه وعععععععع رجعت لساحه الكبرى بالجامعه لقيت سعود جالس نفس المكان جلست وسكتنا فتره
سعود/أي قسم داخله
عزوف/اداره اعمال
سعود/مثلي
عزوف/ايه
سعود/اممممم انتي أي سنه
عزوف/ثاني
سعود/كيف ثاني وانتي مادرستي ولا سنه هنا
عزوف/انا لماكنت في السعوديه قسمي اداره اعمال
سعود/ايييه بس اكيد مو نفس قاعتي لاني انا امير وانتي من الشعب
عزوف بطفش/المشكله اني نفس قاعتك
سعود بأصرار/من قالك
عزوف/لؤي
سعود/وععععع
عزوف/عاد انا الي ميته عليك
سعود طنشها/فطرتي انتي
عزوف/ايه
اشر لواحد من حراسه راح وجاب له شاهي
سعود/تعرفين تلعبين بلياردو
عزوف/اجل
سعود/تلعبين معي
عزوف/عاادي
رحنا ودخلنا قاعه خاصه لعبت معه لاني طفشانه بس وفزت عليه
سعود/اوووووووشت
عزوف/تلعب مره ثانيه
سعود/لا الساعه 9
رحنا القاعه كانت فخمه مرررره مكتب لسعود ومكتب للدكتور
دخل الدكتور/ صباح الخير
انا وسعود/ صباح النور
الدكتور/ انتي طالبه جديدة
عزوف/نعم
الدكتور/ما اسمك
عزوف/عزوف
الدكتور/تشرفنا
عزوف/وانا اكثر
الدكتور/ انتي تفضلي الجلوس الى جانب سعود
جلست جنب سعود وبدء الدكتور يشرح وانا اكتب معه وسعود مره يسمع الدرس ومره يطنش
الدكتور/انتهى الدرس
عزوف/شكرا لك
طلع الدكتور
عزوف/انت ماتكتب مع الدكتور
سعود/لا
عزوف/اجل كيف تنجح
سعود/انتي عارفه مين انا
عزوف/ماقلنا شي خلاص بكيفك
طلعت وهو لحقني ورحنا في الساحه الكبرى لقينا جاك ولؤي
عزوف/هاااااي
لؤي/فهمتي الدرس ولالا
عزوف/ايه بس تعبت ساعتين كامله وانا جالسه
لؤي ابتسم/ كلنا نتعب وفي تعبنا نتيجه
جاك/هههههههه سبحان الله مثل كلمه انجلينا
عم المكان السكوت وانا تفاجات منهم لؤي مشى وتركنا وهو ضايق
عزوف/وش فيه
جاك/انجلينا هاذي حبيبته بس هي انخطبت وانا قلتها بدون قصد والله
سعود/روح له وتعذر منه
جاك/اوكي
لحقه جاك وسئلت سعود
عزوف/من مته وهي مخطوبه
سعود/من شهرين
عزوف بدقه/كان يحبها مرررره
سعود يزيغ عينه/ليش انتي تحبينه
عزوف ارتبكت/لا بس اسال
سعود/هاذي خصوصيه مالك دخل فيها
عزوف تناظره بستحقار/اووووف

***بجهه ثانيه***
جاك/والله ماكان قصدي
لؤي ابتسم/طيب انت ليش ضايق انا مازعلت منك بس حبيت اشم هوا
جاك/لا انت تكذب
لؤي/انا جاد ماكذبت
جاك/اكيد
لؤي يهز راسه بنعم
ضموا بعض ورجعوا لسعود وعزوف ناظرت فيه عزوف وابتسمت له وابتسم لها
جاك/اليوم عازمكم على التزلج الساعه 10 المساء اوكي
الكل/اوكي

+++الساعه 10 المساء+++
اجتمعوا كلهم في ساحه التزلج الثلجيه ولبسوا البس الخاص بتزلج وطلعوا يلعبون الحراس حولينهم
لؤي بتعجب/ماتعرفين
عزوف بخووف وتحاول تمسك في اي شي/يمه يمه بطيح لالالا مااعرف
جاك وسعود وهم يتزلجون/هههههههههههههههههههههههههه
مسكت يد لؤي وقعد يعلمها وجاء سعود وسحب لؤي معه لما طحت على وجهها
عزوف بحراره وقهر/الله ياخذك استغفر الله بس
اجتمعنا كلنا وسوينا قطار وكانت عزوف في الاخيره وقبلها سعود وقبله لؤي والقائد جاك وهااااتي ياوناسه
سعود يبي يجننها/تمسكي فيني عادي
عزوف ودها تذبحه/هي انت ترا ماسكه فيك لاني خايفه
سعود يتهزء/ايه واضح
وكملوا وعزوف جلست تتفرج عليهم تعبت وكانوا البنات منهبلين عليهم بس يتفرجون مالعبوا جو لؤي وسعود وجاك دخلوا يرتاحون شوي
والبنات متجمعين يبون ياخذون صورة وتوقيع من سعود وهو يناظرني ويضحك ناظرتهم بستحقار ومشيت
سعود بستفزاز/تغارين علي
عزوف منقرفه/وعععععع عليك
سعود بعناد/بين على نظراتك انك تحبيني بس ماقدرتي وشلون توصلين لي
عزوف شهقت/ لو تكون اخر رجال بالعالم ماحبيتك تحسبني مخفه ومطيحه عندك مثل هالمخفات لاياولد امك هاذي مو انا
ومشت وخلته سعود كل يوم هالبنت تكبر بعينه مو كل يوم الا كل دقيقه
عزوف/انا بروح الحين
لؤي/ليه تو الناس
عزوف بتعب/فيني النووووم مع السلااااامه
بعد ماشربوا شي يدفيهم قعدوا يسولفون
سعود/هالبنت هاذي غريبه تقول انا مااحبك ولو انت اخر رجال في العالم ماحبيتك ماقد في عمري سمعت بنت تكرهني كلهم يحبوني بس انا اعرف اخليها غصب تحبني غصب على خشمها
جاك+لؤي/ليه
سعود/بس كذا لعااااانه
طبعا هم متعودين على حركاته علشان كذا ماهتموا

===اليوم الثاني الصبح===
جاء واحد من الشرطه يكلم عزوف قدام البحر وهي نايمه
الشرطي/صباح الخير
عزوف/صباح النور
الشرطي/ من فضلك وقع هنا على مخلافه
عزوف بصدمه/لماذا

%%%في الجامعه%%%
دخلت الجامعه عزوف وناويه على سعود نوايا شينه وشافت جالس في الكفتريا
عزوف بصوت عالي/الى متى وانت حقيير
سعود ببرود/انا
عزوف بعصبيه/ايه انت اجل امي
سعود ببرود يقهر/اهااااااا هاذي اوامر الشرطه انا مالي دخل
عزوف بصراخ/لاااااا شايفني غبيه انا اعرف حركاتك التافهه الوقحه
سعود عصب/احترامي نفسك واعرفي انك الحين تتكلمين مع امير مو اشكالك
عزوف بصراخ اعلى/امير في عينك
سعود يتكي/تبين اريحك ايه انا الي راسله لك
عزوف بتعب/طيب ليه
سعود ببتسامه تقتل/بخليك كذا لما تعترفين انك تحبيني
عزوف دموعها بللت خدودها/احبك وليش احبك تبيني احب انسان عديم احساس انسان خلى كل شي ضدي وانا بس غلطت عليه بدون قصد انت تبي حب شخص او تبي تملك قلب شخص مو بلغصب ولا بالفلوس انت صحيح عندك مال وكل شي يتوفر لك لكن القلب صعب انك تناله بسهوله ياسعود
وطلعت عزوف وهو للحين ساكت ويترجم كل كلمه قالتها جو لؤي وجاك يسولفون وهو ساكت
جاك/سعوووود بدت محاظرتك....سعود وشفيك سرحان.....سعود ياسعوود
توه يصحى/هلا هلا وشو
جاك/الي ماخذ عقلك يتهنى به محاظرتك بدت
طلع سعود وراح لمحاظرته
جاك/غريبه وشفيه
لؤي/مدري اول مره اشوفه سرحان
جاك/اكيد يخطط لتهوراته الدائمه

&&&المحاظره&&&
حطو لعزوف مكتب خاص قبال سعود اهي مشغله نفسها في الكتابه ومتابعه الدرس وهو يفكر كيف يصير كل شي بدون فلوس ومعنى كلامها
الدكتور/ساود(سعود)
سعود/نعم
الدكتور/نحن حددنا اختبار وانت سرحان
سعود يصحصح/هاااااه اختبار
الدكتور/انت من بدايه المحاظره لم تنتبه لشرح
سعودعصب/انت تعلم من تتكلم معه
الدكتور/اجل بس ذلك علم ومستقبل وليس الجاه والسمعه
سعود صرخ ووقف/لا تتدخل في شؤؤني الخاصه وهذا ليس من شأنك في مستقبلي انت مفصول من اليوم
وقفت عزوف/لا
سعود/وانتي خير
عزوف/كلامه صحيح هذا مستقبلك وعلمك ولازم تنتبه معه حتى ولو شوي الشهاده من مجهودك ومو مجهود احد ثاني
سعود يتافف..دخلت علينا حرمه كبيرة في السن مررره
الحرمه/صح كلام هالبنت الجميله انتي عزوف سعد ال....
عزوف ارتاعت/أي نعم
الحرمه/اعرفك على نفسي جده سعود وانتي بنت سمعت عنك علشان كذا سعيده بلقائك
عزوف فرحت/وانا اكثر
التفتت على سعود الجده/ومن اليوم ورايح هي راح تصيرمدرستك سامع
علامات الخوف والرهبه في وجه سعود/ايه ايه تم
استغربت يخاف منها سعود غريبه ..رتبت الجدول معها جدته انها تدرسه في بيتهم ومااقدر اني اقولها لا لانها كانت متعاطفه معي بشكل مابنتصور وجده حنونه وطيبه وبنفس الوقت متعاونه معي على سعود
الجده/اليوم الساعه 7المساء
عزوف/خير ان شاء الله
وكانوا حاظرين لؤي وجاك ترتيب الجدول وهم مستغربين

@@@الساعه 7 المساء@@@
جت بيتهم ودخلوها مكتب سعود
الجده تسلم عليها/اهلان بنتي
عزوف/اهلين
الجده/تسمحين اناديك بنتي
عزوف بفرح/اكييد
دخل سعود ومسكته مع اذنه
سعود/اوووووه توجع
الجده/اسمعني زين اذا ماخذت بكره درجه زينه في الاختبار ياويلك
سعود/مـــــامــــــا ليه هالمره هاذي دايم اخذ احسن الدرجات من دون مااذكر
الجده/بس من اليوم ورايح تبدء تاخذ درجات من جهدك وتعبك مو بس صرت امير يعني خلاص سامع
سعود بخوف/سامع
طلعت الجده وبقى انا وياه
سعود يرجع لهيبته/مستانسه هاااه
عزوف/ههههههههااااي مررره
سعود بقهر/بذبحك
عزوف/تعال يالله بتبداء الحصه ولا اعلم جده
سعود بخوف/لالالالالا
جلس قدامي وقعدت ادرسه واشرح له بس نظراته تحرجني واتجاهلها
سعود/طيب لازم تعطيني سؤال واحله
عزوف/اكيييد
سعود/اوووفففف
عزوف تنادي/جــــــــــــده
سعود مسك القلم والدفتر/لالالالا خلاص خلاص
عطيته اسئله كثيره وانا جلست اذاكر لما يحلها ويخلص
عزوف/سعوود خلصت سعووود
شافت وجهه صار نايم على الاسئله ابتسمت على شكله وتركته ينوم
بس لما سمعت صوت مشي قومته
عزوف/سعوود سعود جده جت بسرعه قم
على طول قام وسوا نفسه يحل الاسئله
الجده/هاااه سعود شاطر
عزوف تتهزء/مررره ممتاز
ناظرني مستغرب اني مدافعه معه
الجده/طيب نشوف بكره النتيجه الحين الساعه11 وانتي جايه من الساعه 7 اكيد تعبتي
عزوف/لاعادي
الجده/خلصتوا ولالا
عزوف/ايه
الجده/خلاص روحي ارتاحي
عزوف/اوكي مع السلامه
الجده/مع السلامه
رجع سعود ونام على الاسئله

***في الجامعه***
جاك/ههههههههههههااااايييي نايم
سعود/بس عزوف قالت لها اني ممتاز ومدحتني
لؤي/طيب النتيجه اليوم
سعود/والله اني خايف من ماما
جاك/اجل اليوم وناااسه
سعود ضربه على راسه/تستانس علي هااااااااه
جاك/هههههههههههه

!!!الاختبار!!!
عزوف عرفت تحل لكن سعود مااعرف الا سؤال بس والدكتور مو معهم نايم على الطاوله
سعود ياشر لعزوف/ماعرفت
عزوف/احسن
سعود بترجاها/غششيني ارجوك
عزوف مكابره/لالالا
سعود/اعطيك الي تبين
عزوف تفكر/ كل الي ابي
سعود/ايه
عزوف/عطني ورقتك واعطيك ورقتي
الدكتور فتح عينه وشافهم يحلون ورجع ينوم تبادلوا الاوراق وحلت له ورجعوا الاوراق
عزوف/استاذ خلصنا
خذ منهم الاوراق وطلع
عزوف/ترا اخر مره اغششك
سعود/اوووه لاتقعدين تمننين على كم سؤال
عزوف/من حقي اتمنن انت حال سؤال واحد بين 20 سؤال يعني انا حاله 19 سؤال
سعود/بس لاتعلمين ماما
عزوف تتهزء/ماما وشو ماما
سعود/ ماما الي هي ماما
عزوف/وععععع دلوع
سعود/هي هي انتي لاتتهزين وش تبيني اقول لها
عزوف/ يمه جده أي شي مو ماما زي الغبي
سعودبعناد/بكيفي اقول الي اقول
عزوف كشرت/احسن
طلعوا
جاك/عيد ميلادي بعد بكره وابي ابداعات
لؤي/وش تبي نسوي لك
جاك/ابي ونااااسه فله توسع الصدر
سعود/اوكي بس انت لاتهتم

++++اليوم الثاني++++

عزوف متورطه ماتدري وش تلبس بس لبست بنطلون اسود وقميص كروهات اسود وابيض رتبت شعرها ولبست كوتش ابيض وتعطرت ..وراحت للحفل دخلت وكانت عيونها تدور على لؤي
سعود/هي يالعاميه
عزوف بدون اهتمام/وين لؤي
سعود يناظرها من فوق لتحت/انت من جدك جايه بهالبس في حفل امراء شوفي البنات كيف لابسين لبس سهره وراقي يؤيؤيؤيؤ وتبين لؤي بعد انتي ناسيه ان المكان هذا كله صحفيين وناس راقيه كيف بتوقفين جنب لؤي وانتي باالملابس البيئه هاذي
عزوف تحاول انها ماتعطي لكلامه أي اعتبار/شكرا اشكرك من كل قلبي على كل كلمه قلتها ياسمو الامير سعود شكرا
راحت هي وسعود سكت بس متعجب منها دايم تاكله بقشوره وتصارخ وتهزئه.. بس صوت وقفها من بعيد
...../على ويــــــن
التفتت لؤي لؤي ايه هو الي ناداني ولا اهتم بمظهري ولااهتم بااحد
لؤي/تو الحفل مابدء
سعود هنا انقهر من لؤي..قرب منها وحط يده على كتوفها
لؤي/امشي معي نجلس
مشت معه والكل جلس وترتب علشان الحفل بدء طاوله خاصه في لؤي وعزوف وجاك وسعود قدام المقدم الحفل ونداء على جاك
جاك/اممم اود ان اشكر كل الموجودين هنا على مشاركتهم بسعادتي امم>>وقعد يتكلم وفجاءه
جاك/رح تستمعون الى موسيقه غاليه على قلبي اقدم لكم صديقي العزيز والمقرب لي لؤي
طلع لؤي على المنصه وعزف مقطع الكل سرح وقعد يهوجس جت عيني في عين لؤي وابتسم لي ذيك الابتسامه الي دوختني بعد ماانتهى من العزف صفقوا له بحرارررره والكل التها بسوالف والعشاء وجاء فتره الرقص وكل واحد خذله بنت ويرقص معها
لؤي مد يده لي/ممكن
عزوف بفرح/مااعرف
غمز لي وسحبني.. ورقصنا على اغنيه رمانسيه حط يده على ظهري واليد الثانيه ماسكه يدي ...عزوف تفكر
عزوف/ احبك مااحبك مدري بس اذا شفته قلبي ينبض واستحي ويصير عندي اسلوب نوعا ما احس براحه احس بالامان ابتسم دون شعور له مكانه في قلبي صوته حنانه عطفه علي هل هذا حب او لا بس الا احبه بس مدري هو يحبني ولالا ااااه يالؤي

((ظل لك ميزة في كل شئ شوفتك
بسمتك طيبتك حتى غيبتك...احبك))

لؤي/عزووف وين وصلتي له
ابتسمت له/لا هنا معك
خلصنا رقص وخلص الحفل والكل طلع بعد العشاء
لؤي/الجو بارد تجين معي لبيتي
عزوف/لالا
لؤي/وين تروحين الثلج يتساقط
عزوف/أي مكان
لؤي/مو بكيفك امشي معي
عزوف/ لالالاماقصرت
لؤي/انا قلت لك بس انتي رفضتي مو تقولين ماقالي
عزوف/ هههههههه لا عادي
لؤي/مع السلامه
الكل/مع السلامه
راحوا كلهم وسكروا القاعه والجو موووت الثلج يتساقط بكثره وجلست برا ومعي سعود لان سواقه تاخر عليه
سعود معصب/اووووف بموتك بموتك اليوم....ياانا او انت في هالدنيا....اووووووووف
عزوف/يمكن ظروفه ماسمحت له انه يجي نفس وقته
سعود/أي ظروف هو سواقي الخاص بس مو لحد علشان يصير عنده ظروف
عزوف/طيب اجلس راح تتعب
سعود يخزها/ليه مهتمه فيني
عزوف/لا عادي بس الجو ثلج وانت تلف و تدور ووترت حراسك كلكم وافقين
سعود يجلس/طيب
سكتنا شوي
عزوف/متى عيد ميلادك
سعود/توني مسوي عيد ميلاد من كم سبوع
عزوف/اهاااا
سعود/وانتي
عزوف بحزن/مدري
سعود/ليه في احد مايدري عن تاريخ مولده هههههههههههههه
عزوف/ايه انا مااعرف متى يوم عيد ميلادي ظروفي ماسمحت لي اني اعرف
سعود/ههههههاااااااااااايييي الحمدالله ظروفي أي ظروف الي تخليك ماتعرفين عيد ميلادك
عزوف/الناس ياسعود غير عن بعض اذا صرت انت ولا احد ثاني يعرف متى مولده وبسهوله بعد انا مااعرفه ولا قد عمري شفته وصعب علي اني اعرفه بعد بس الي اعرفه ان عمري20 سنه
سعود/صحيح الي مثل اشكالك مايعرفون شي
عزوف بحزن/.........تبي تعرف متى عيد ميلادي
سعود/ايه
عزوف ترفع راسها لسماء/اذا شفت الثلج متساقط (تشوف ساعتها)وجت الساعه ثنتين الليل يصيرعيد ميلادي
سعود استوعب/اممممم اووووكي
جاء سواقه
سعود/مع السلامه
عزوف/مع السلامه

###الصبح###
قامت عزوف نفس مكانها عقب امس وراحت الجامعه وكانت متاخره مرررره دخلت على طول قاعتها ولقت الدكتور يشرح وسعود يكتب معه استغربت سعود منتبه مع الدكتور غرررريبه
عزوف/السلام عليكم
الدكتور/وعليكم السلام ليه تاخرتي
عزوف تورطت/امممممم
الدكتور على صوته/انا اتحدث اليك
سعود على صوته اكثر/لاترفع صوتك عليها
لالالالا اكيد في سعود شي يدافع عني الدكتور سكت وعزوف جلست مكانها ورجع عاد الدرس كله وجلسنا نكتب معه ولما خلصت المحاظره
عزوف/غريبه سعود تهتم بالمحاظرات
سعود/من اليوم ورايح
عزوف/اهااااا طيب عرفت كم درجاتنا حقت الاختبار
سعود/ايه
عزوف بهتمام/كم
سعود/انتي حذتي درجه كامله وحتى انا بس قلت له بعيد الاختبار
عزوف/لييييييييييييييه
سعود بتفهم واقتناع/ابي اخذ الدرجه كامله من مجهودي مو من مجهود غيري
عزوف تصفق/زين
سعود/بس انتي راح تدرسيني
عزوف انفجعت/بعد
سعود/بصراحه….ماما جابت لي كم مدرس خصوصي لكن ماحسيت اني افهم الامنك بس اول مره درستيني نمت فيها عشان كذا ماحليت
قال هالكلام وطلع على طول اكيييييد سعود شارب شي او هذا مو هو
مر اليوم نفس الايام الي راحت ولما جاء المغرب راحت عزوف لسعود تدرسه
عزوف/بسم الله اول درس
سعود يقرب جنبها/يالله
عزوف بصوت عالي/خييييراحسن تعال اجلس بحضني
سعود ارتاع/هي هي انتي من زينك علشان تشوفين نفسك كل البنات يتمنون بس امر جنبهم وانتي وش معنى
عزوف/قلت انت بنفسك البنات يتمنون و انا ماتمنيت وبعدين لاتقارني بااحد
سعود/وع عليك كلهم احسن منك مال وجمال ودلال ودلع مو مثلك كنك ولد
عزوف/المال وشو المال عاد انت عمرك ماجربت عيشه الفقر صح
سعود/صح
عزوف/والجمال جمال الروح ومو جمال المظهر وانا واثقه من نفسي مو محتاجه رايك والدلال والدلع مو من اطباعي وانا حره بطباعي (صرخـت)مو بكيفك بعد
سعود ارتاع/بسم الله انتي مجنونه
عزوف/مجنونتين
دخلت الجده عليهم
عزوف تسوي نفسها تدرسه/فهمت هاذي النقطه
قاطعتها الجده/ايه خليها يحفظهم مثل اسمه
عزوف فيها الضحكه/ان شاءالله
طلعت الجده
عزوف/ انت المجنووون مو انا
سعود يبعد عنها/وشلون اشوف يالله قولي لي
عزوف فكرت/طيب اقرب بس لاتلزق علشان ماامحي وجهك
سعود/وش امحي وجهك وش تقولين انتي
عزوف/امحي وجهك يعني اموتك
سعود/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي ولد مو بنت متاكد
عزوف/تسمع الدرس ولا امحيه
سعود/مابعد مليت من حياتي يالله اشرحي الدرس بس قبل لايجي اكثر
بدت تشرح الدرس له وهو متحمس معها وماخصلت منه الا الساعه 1الليل
عزوف/تبي أي شي ثاني
سعود/لا بس حبيت اسال انتي وشلون تعرفين تدرسين وانتي توك طالبه
عزوف/لاني اعرف الدروس وحاظرتها ياغبي ليه انت شفت احد يدرس وهو مايعرف الدرس ولا قد عمره حظره
سعود/تبين الصراحه ايه
عزوف/من هذا
سعود/انا
عزوف/انت تدرس خخخخخخخ
سعود/هي انتي ليش تضحكين محد ذكي غيرك
عزوف/لا مو كذا بس انت مو مدرس انت طالب
سعود/لا مره من المرات ماما عاقبتني وقالت لي مافي مدرسين انت درس نفسك
عزوف/هههههههههههههههه احسن
سعود بستخفاف/خخخخخخ تافهه مافي شي يضحك
عزوف/الا انت اصلا كلك تضحك
سعود/صدق توني ادري منك انتي ليش ماتحبيني جميل ومال وطول وجسم كل بنت تتمناه وكل شي متوفرعندي
عزوف بعناد/حرررره انا مااحب الجميل و المال ولا الطويل ولاجسم كل بنت تتمناه
سعود/ليه احرق نفسي ولا اصير فقير ولا اقطع رجولي ولا اخرب جسمي علشان تحبيني
عزوف/افضل بعد علشان اكرهك زياده
طلعت من مبنى البيت ولحقها سعود في حديقتهم
سعود/ليييييه
عزوف/الحب مو بشكل الشخص
سعود/اجل باايش
عزوف/الحب احساس صادق بين الشخصين الحب هو الرحمه العطف الحب نقا وصفا الحب كل شخص يقدر يقول احبك ويعبر عنها لكن المحب يعجز عن التعبير احساسه اذا تلاقت عيونكم مع بعض تنسى كل العالم حتى تنسى نفسك تصير عيونك هي الي تنطق وتبوح للي تحب الحب اذا شفت الي تحبه تطير من الفرح تستانس تعطيه كل الي يبي ويتمناه تخليه بعيونك
الحب كلامه كثير ياسعود محد يقدر يتكلم عنه الا الي جربه وحس به
سعود/وانتي قصرتي كل شي قلتيه بعد باقي شي
عزوف/هههههههههه
سعود مندمج/انتي وشلون عرفتي كل هالكلام
عزوف/اذا حبيت تعرف
سعود/وانتي حبيتي يؤيؤيؤ ومن الي الغبي الي حبك
عزوف/ايه احب وانحب والغبي مو لازم تعرفه الا اذا قال بصوته لي احبك
سعود/هههههههههه والله بيندم
عزوف/ محد نادم على حبه لي
سعود/واثقه
عزوف/مررره
مشت عزوف ووقفت فجاءه وصرخت سعود ارتاع وصرخ معها هي ركضت وركض وراها مايدري وش السالفه وراحوا الجهه الثانيه وسعود وقف وراها
سعود/وش فيك خوفتيني
عزوف بخوف/كلب كلب
سعود/أي كلب
عزوف/حقكم شفته يمشي
سعود ارتاح/هههههه ليش الكلب اكيد يمشي
عزوف بخووف/انا اخاف من الكلاب
سعود ذاااب عليهاعاد اول مره يشوفها تخاف طلع الكلب فجاءه قدام عزوف نطت من الخوف ورجعت لوراء و و و و و و ضمت سعود وهو شالها وبعد الكلب عنهم وجو الحراس وحذوه وللحين عزوف شايلها بين بيديه وهم مخبيه راسها بصدر سعود وسعوووود راااااح في خرايطها صحى على نفسه ورماها في الارض بقوه
عزوف/ااااااااااااااااااااااووووش وجع يوجعك
سعود متوتر/انتي اطلعي من القصر لان الكلابه هذا وقتها تحرس القصر
عزوف طمرت من محلها وطلعت من القصر وهي مرعوبه

انتهى الجزء الثاني

جنــــون
07-30-2011, 03:25 AM
ّ!@#$%الجزء الثالث^&*)(_+

%%%في الجامعه%%%
لؤي/شد حيلك اذا حليت زين نروح لرحله والتذاكر على حسابي
سعود/ادعولي
عزوف توها جايه/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعود يضرب كتفها/ادعي لي
وطلع وراح يختبر
جاك/ياخي سعود كل يوم احس فيه شي يتغير مدري وش فيه موعزوف الي غيرتيه
عزوف بتعجب/انا
جاك/غيريه بعد كثري من تغييره للافضل
عزوف تناظرهم بتستغراب/انا وش دخلني فيه بعد انا ماغيرت احد
جاك يسلك/طيب ترا محاظرتك بدت
عزوف/اوكيييي سي يووو
جاك/تصدق هالبنت حلووووه
لؤي اكتفى ببتسامه
جاك/بس اخاف انهاء تشرشحني مثل سعود
لؤي/ليه تحسبها مثل الي تعرفهم
جاك/انا اول ماشفتها قلت باخذها يومين بس لما شفتها على حقيقتها صراحه شديت فيها الظهر
لؤي/هههههههه
الكل راح لمحاظرته واهتم بمستقبله ..وبعد كل المحاظرات
سعود جاء وهو يصارخ/حليت زين اخيرااا
جاك يصارخ معه/يعني في رحله
سعود/ايه فيه

!!!في ساحه الجامعه!!!
لؤي/سوينا اتفاق اذا حل سعود زين نروح لرحله على حسابي وانتي راح تروحين معنا
عزوف مو مقتنعه/لا...ماله داعي يعني انتوا اصدقاء و..
قاطعها/وانتي ايش يعني حتى انتي صديقتنا بعد جهزي نفسك أي وقت
عزوف /اوكي
كان في سؤال في بال عزوف بس خايفه تقوله
لؤي/قولي الي عندك
عزوف ارتاعت/وشو وشو
لؤي مسكها من كتوفها وقف قبالها/عيونك تفضحك
عزوف تغمض عينها/وشلون تعرف
لؤي يمسك خشمها/اعرف الشخص من عيونه
عزوف متردده تقوله
لؤي/يعني
عزوف/امممم انت اااا تحب اممم خلاص خلاص
لؤي يجرجرها بلكلام/وشو كملي
عزوف/انت تحب وحده مخطوبه
وسكتت فجاءه ورصت على عينها ولؤي تفاجاء من سؤالها
لؤي/ايه
عزوف/ممكن اعرف وش قصتها
لؤي/طبعا انجلينا هاذي بنت كانت تدرس معي في المتوسط و

(((رجع لذكرياته ))
لؤي /ممكن قلم ازرق
انجلينا /نعم تفضل
لؤي/شكرا
ولما خلص الاختبار
انجلينا/انت سمو الامير لؤي ال...
لؤي/نعم شكرا على القلم
انجلينا/عفوا
بعد يومين من هاالموقف هي صارلها موقف كانوا يضربونها اولاد المدرسه وانا جيت اساعده كوني الامير ومحد يقدر علي ومن هالكلام ومع هذا انا حبيتها وابي الفت نظرها هههههههههه مثل كل شاب ساعدتها وبنات المدرسه غااارت منها وصرنا كل يوم مع بعض لما الثانويه
انجلينا وهي تصيح/انا غدا لااستطيع المجى الى المدرسه
لؤي بخوف/لماذا
انجلينا/اناسوف اسافر وادرس الجامعه هناك ولا يمكنني رؤيتك
لؤي/اين تسافرون سوف ااتي معك ادرس هناك
انجلينا/لالالا ابي
لؤي/ماذا به ؟؟
انجلينا/لايرد ان التقي بك نهائيا
لؤي/لماذا انا لم افعل شي
انجلينا/كونك امير وقال اذا قابلتيه مره اخرى انا لست ابيك
لؤي بهتمام/لابد اتحدث مع ابيك
انجلينا/لا ارجوك .. ابي مريض وحالته حرجه ولا علي سوا ان.. ان اتركك
لؤي بعصبيه/بكل بساطه
انجلينا تصيح/لا.. بس لااريد لك المشاكل والمصاعب
لؤي مو قادر يستوعب
انجلينا ضمته/اامل ان التقي بك مره اخرى
لؤي حط يده على ظهره بضيق/امين
من هنا الى اليوم ماشفتها بس تجيني اخبار عنها وجاء خبر خطوبتها
عزوف/طيب ماتدري وين هي فيه
لؤي/لا....ولا ابي اعرف وين هي فيه خلاص انتهى كل شي
عزوف/تحبها للحين
لؤي/اممممم مرات اقول ايه بس لما اذكر خطوبتها وهجرانها لي ارجع اقول لا
عزوف/مافي بنت دخلت حياتك غيرها
لؤي/امممممم للحين
قطع عليهم سعود وجاك
سعود يناظرهم وهم جالسين جنب بعض وطاقينها سواليف
سعود/وش فيكم خربنا عليكم الجو
لؤي ابتسم/لا عادي
جاك مبسوط/في رحله سعود حل زين وتو راح لدكتور واخذ درجه كامله
لؤي/اوكي وين تبون نروح
عزوف/مافي شكرن شي
سعود بغرور/شكرا احمدي ربك اني شكرك المهم ابي اروح فينيسيا
جاك/وااااااااااو فينيسيا
لؤي/اوكي جهزوا اغراضكم لاتنسين عزوف
عزوف/طيب
سعود/فطوركم علي اليووووم
طلعنا من الجامعه ورحنا لمطعم وطلب كل ماتشتهي النفس


_________اليوم الثاني ________

وصلوا فينيسيا وسكنوا في الفندق راقي بمستواهم كل واحد له جناح
سعود وقف عند جناح عزوف وقال قبل ماتسكر الباب
سعود/اذا تبين شي انا جناحي قبال جناحك
وراح على طول بدون مايسمع رد منها اما عزوف تحاول انها تستوعب وش قاعد يقول.. جناح لؤي جنبها ومقابلها سعود وجنب سعود جاك

(((الصبح)))
كلهم تجهزوا والي يخلص ينزل يحتري الثاني واخر من نزل سعود
سعود/صباح الخير
كلهم بملل/صباح النور
جاك بطفش/تاخرت كل هذا نووم
سعود ولا كنه تاخر/لا بس مالقيت جزمتي وغيرت كل لبسي
وكان لابس بنطلون جنز ازرق وتيشيرت ابيض وجكيت كروهات ابيض وسماوي وتفاحي وحزام تفاحي وجزمه تفاحيه وشعره حاط فيه جل ولابس نظاره عشان ماينزل على وجهه
عزوف كشرت/ويييييييع لو ادري كان محتريتك
سعود/ماسكك انا حالف عليك
جاك/يووووووة يالله صباح خييييير من اولها
لؤي بيطلع من الفندق/يالله نفطر علشان يمدينا نتمشا
الكل/يالله
راحوا مطعم وفطروا هناك ولما خلصوا قعدوا يتمشون في ساحات فينيسيا لما العصر
لؤي/شرايك في فينيسيا
عزوف بفرح/روووووعه احسني في في عالم ثاني مو متخيله ابدا اني اجي هالاماكن
سعود يبي يعرف وش السالفه دخل بينهم وهم يتمشون
سعود/يانسولف كلنا او نسكت كلنا
لؤي ابتسم على حركه سعود الغريبه وتجاهله..لما مرينا من ساحه سان ماركو كانت مليانه حمام وانا اخاف من الحيوانات عموما هم قعدوا يلعبون وسط الحمام وانا بعيده بس الساحه مليانه ويجيني ذيك الحمامه الكافخه وتوقف على راسي قعدت اصارخ وهم ميتين ضحك جاء لؤي وخذها
لؤي/لاتخافين حمامه ماتسوي شي شوفي
حطها على كتفي وانا موخره راسي عنها
لؤي/ليش خايفه
عزوف بخوف/وخرها ولا والله لافضحكم
لؤي ابتسم/شوفي
حطها على يده والحمامه تمشي لما وصلت كتفه
لؤي/عادي
عزوف /طيب بس امسكها
لؤي/يالله
مدت يدها وحط الحمام وهي قلبها يرقع مشت على يدها لما وصلت كتفها
عزوف بخوف/خلاص وخرها
خذها وطيرها مسك عزوف من كتفها تقريبا لمها سعود هنا لنقهرر
سعود يسحب لؤي/يالله نتغداء انا جعت
لؤي استغرب/يالله
دخلنا مطعم وتغدينا ولما طلعنا
سعود/انا تعبت وفيني النوم
جاك/حتى انا شرايكم نرجع ناخذ قيلوله
لؤي/يالله
رجعنا للفندق وكل منا دخل جناحه وناااام لما بعد العصر عزوف قامت وماتدري هم قاموا ولالا..طلعت من جناحها وراحت عند جناح لؤي متردده تطق الباب ولالا تحط يدها على الباب ثمن ترجعها وفي النهايه طقت الباب ويدها على قلبها
لؤي/من
عزوف بتردد/عزوف
فتح الباب وكان لابس قميص بس مابعد سكرر ازاريره وصدره مكشوف انحرررجت انقلب لون وجهي احمر
لؤي دون مبالاه/تفضلي
عزوف تتهرب/لالالا
لؤي سكر الباب في وجهها انصدمت منه وتوها بترجع لجناحها الاهو ينادينيها
لؤي يبتسم/زعلتي انا كنت حسران
عزوف بحراج/لالا عادي
لؤي/تعالي
سحبها ودخلوا جناحه هناااا سعود طقته ام العبيد لانه كان يشوفهم من العين السحريه
لؤي/جناحك احلى من جناحي بس ماعليه
عزوف/بلعكس انت اكبر
لؤي يطلع لها ملابسه/شرايك هذا ولا هذا
عزوف/اممممم دايم لبسك رسمي غير اذا عندك
لؤي يفكر/ امممم ماعندي
عزوف/هنا في اسواق
لؤي/اكيييد
عزوف/يالله نرووح
لؤي ابتسم/يالله
طلعنا ورحنا لسوق كلش فيه دخلنا محلات ملابس رجاليه لكن ماتعود على السبورت انقلب راسي وراسه
عزوف/اقول انا الي بختار لك
طلعت له بنطلون برموده اصفر وفيها شغل عربجي على الجوانب وتيشيرت اخضر مرسوم عليه جسم هيكل بلااصفر وحزام مقلم اخضر واصفر واخترت له كوتش اخضر وساعه اصفر ونظارات سودا وحوافها اصفر وكاب نفس الونين
لؤي مو عاجبه/لالا هاذي الوان ماقد جربتها
عزوف/اقووول اخلص علي والبسها اشوف شكلك
لؤي/ملزمه
عزوف تدزه/يوووووه
دخل وقاسهم ولما طلع عليها هي تنحت ومعها الحراس متنحين اول مره لؤي يلبس كذا
عزوف/واااااااااااااااااااو
لؤي شاك/متاكده
عزوف/والله يهبل شكلك
لؤي يناظر المرايه ومو مقتنع/والله مدري
عزوف/علشاني غير لوكك
لؤي ناظرها وابتسم/علشانك بس
عزوف/هههههه
خذنا البس وطلعنا ولما رحنا للفندق كانوا جاك وسعود جالسين عند الكوفي
سعود معصب/وينكم فيه
عزوف بستفزاز/وش دخلك انت
سعود/تروحون بدون ماتقولون لنا
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ خلاااااص اووف منكم
سعود/وش معك لؤي
عزوف/مفاجاه (التفت على لؤي وساسرته)لؤي البسه وتعال يشوفونه
لؤي يغمز لها/اوك
راح ورحت معه دخل جناحه وهي وراه مدرعمه وقبل ماندخل الجناح عند الباب
لؤي/عادي يعني
عزوف مافهمت/وشو عادي
لؤي/ابدل قدامك
عزوف صحصحت ودها الارض تنشق وتبلعها رجعت على وراء غمز لها لؤي وابتسم وسكر الباب هي جلست تنطط وتدور وتحلطم نفسها من الفشيله نزلت مع جاك وسعود
جاك/تدرين زوزو
سعود بستغراب/من زوزو
جاك/عزوف
عزوف/هههههههه اول مره احد يدلعني كذا
سعود/مصدقه انك احد يعرفك علشان يدلعك
عزوف/ليش لازم اصيرر اميرة او مغنيه او ممثله علشان يدلعوني
جاك/تطاقون زعلت عليكم
عزوف تهبل بسعود/لالا وش دعوه ماعليك منه مجنون
سعود شب على طول/انا مجنون مافي اجن منك اصلا
جاك يمسك راسه/رااااسي رااااسي
عزوف ضحكت/خلااص خلاص
جاك/شعرك يذكرني بالكوريين
عزوف بتعجب/كوريين ليش
جاك/كذا ناعم وبوي كنك وحده من المغنيات البويات
عزوف/بوياات اهااا اهم شي حلووين
جاك/هههههه ايه مثلك
سعود بقرف/وعععععع عليك اكيد احد لاعب عليك وقالك انها حلوة
عزوف/احسن من وجهك الله وكبر ياللي تطيح الطير من السماء
سعود/غصبن عنك
لؤي قاطعهم/شرايكم
كلهم/ووووووووووووووووواو
جاك/روووووعه
سعود/شكلك متغير اول مره تلبس كذا
جاك/ايه طالع شبابي
سعود/مررره حلو الذوق وتنسيقه
لؤي/الله يعافي عزوف هي اختارت لي ولا انا ماعرفت شي
سعود يناظرها بستحقار/متاكد ان هالبيئه مختارته لك
عزوف توها بتتكلم الا جاك حاط يده على فمها وساده عارف ان لو تطاقوا محد بيفكهم
جاك/بس بس
عزوف تبعد يد جاك/علشانك
جاك/تسلمين
لؤي/يعني ما ارجعه
جاك+سعود/لااااااااااا
لؤي/خلاص بس مدري احس شكلي غلط
عزوف/والله انت الي مكبر عمرك بالبدل الرسميه يوم يومين تتعود عليها
جاك/يالله نتمشا قبل الوقت يسرقنا
الكل/يالله
طلعنا رحنا لمكان يسمى الجندولا شيييي خيااااالي عزوف فتحت فمها شبرين
سعود حس انها منتحه/عجبك المكان
عزوف/ايه مررره
سعود/تركبين الجندولا
عزوف/وشو الجندولا
سعود بستهزاء/ههههههههاااااييي ماتعرفينه هاذي(ياشر على قارب)
عزوف/اهاااا يالله بس وين لؤي وجاك
سعود/مدري بس نركبها ثاني مره اذا رجعوا
عزوف/يعني نركب لحالنا
سعود/ايه ليش شايفه قدامك حيوان مفترس لاتخافين مااكل الانسان
عزوف /اوكي
ركبنها وجلس جنبي
عزوف/ممكن تجي قبالي في وسع
سعود/لا لان هذا المكان تشوفين كل شي بس اذا جلست قبالك مافي شي اشوفه
عزوف/اهاااا
سعود متضايق/انا احب فينيسيا كنت دايم اجيها اهلي
عزوف/طيب ليش متضايق اهلك صاير لهم شي
سعود/لا بس ابوي مااشوفه الا في الشهر او شهرين وامي بعد
عزوف/ليه
سعود/شغل ابوي ومؤتمراته واجتماعاته وياخذ امي معه
عزوف/طيب لهم حليوين ويحبونكم
سعود/اييييه مافي زي حب وحنان امي وابوي بس ودي انهم يصيرون قريبين مني اكثر
عزوف تفاعلت/ماعندك اخوات اخوان
سعود بضيق/الاولد اصغر مني في الثانويه
عزوف/طيب هو معك يعني توسعون صدر بعض
سعود/لا هو يدرس في نيويورك مو هنا
عزوف/اهاااا اجل شلون عايش لحالك
سعود/عايش مع جدتي والخدم بس جدتي تسافر مرات يعني مو دايم هنا ولماتعرفت على لؤي وجاك حسيت اني عايش
عزوف ضربته على كتفها وهزته/لايضيق صدرك وانا اختك حنا معك يكفي انك تعرفني ههههههههههه
سعود ابتسم/واثقه ههههههههه بس لاتعيدين اختك لاني مو اخوك
عزوف/خلاص وانا صديقتك طنش وفلها بس هاذي الدنيا محد مرتاح
سعود/الا تعالي انتي وش قصتك
عزوف/اممممم شقولك ابوي منفصل عن امي لما كان عمري 8سنين ابوي كان يحب امي بجنون كان حنووون طيب قلبه ابيض كان لي الاب والام بس بعد مانفصل عن امي تعاطى المخدرات وشرب الخمر تغير180 درجه صار انسان ثاني يضربني يحبسني خسرنا البيت صرنا ندورالقمه كبرت وكبرت همومي معي لما تخرجت من الثانوي ودرست سنه اولى جامعه قال لي بسافر لندن وانتي بتروحين معي انا استغربت ولما وصلنا لندن وفي المطار قال دقيقه وبجي وصار رجع لرياض وبس
سعود/يعني تركك هنا لحالك
عزوف وفيها الصيحه تهز راسها بنعم
سعود استغرب/وشفيك
عزوف ماقدرت تحبس دمعها اكثر وبكت سعود هنا تنح على شكلها دايم يشوفها متفرعنه ماقد شافها مكسوره
سعود ماعرف يواسيها/اممممم خلاص عززوف اممم خلاص لاتصيحين ترا بصيح معك
عزوف /خلاص خلاص
قرب منها سعود ومسح دموعها هي انحرجت منه بس سكتت سعود ضربها على كتفها وسو مثل حركتها
سعود/لايضيق صدرك وانا صديقك حنا معك يكفي انك تعرفيني هههههههههههههههه
عزوف/ههههههههه
سعود/فيني حره صرااخ ودي اصااارخ بااعلى صوتي تصارخين معي
عزوف/يالله
عزوف+سعود/1 2 3
صرخووا وطلع حراتهم في الصراااخ
سعود لسواق القارب /ممكن تجلس مكاني وانا سوف ادفع القارب
السواق عطاه القبعه والعصا الي يمسكها وجلس مكان سعود وسعود وقف على القارب وجلس يغني مثلهم وكانوا الناس طبعا يتفرجون وسعود ناسي انه امير والصحافه مايقصرون خذو صورر ولما خلص سعود صفقت له عزوف
عزوف/رائع رائع
>>>من جهه ثانيه
لؤي/وينهم اختفوا
جاك/والله مدري اخاف انهم ذبحوا بعض
لؤي/ممكن كل واحد اجن من الثاني
قعدوا يدورونهم بس سمعوا صوت يناديهم والتفتوا
سعود/وشفيكم
جاك/وينكم ندوركم من زمان
سعود/تونا جايين من الجندولا
جاك/ماشاءالله وحنا ندوركم
لؤي يكلم عزوف/وشفيك وجهك متغير
عزوف تلمس وجهه/لاولا شي
سعود/شقصدك ينعي انا مكفخها
لؤي/لا بس عيونها منفوخه
سعود يغطي عيون عزوف/مافيها شي
جاك ولؤي يناظرون بعض مستغربين من الاثنين من شوي يتطاقون والحين زي العسل
جاك/شرايكم نروح لساحه piazza-della-republicaسمعت ان كل لييله يجي فيها عروض واستهبال
سعود/ايييه ودي اوسع صدري
لؤي/معكم
رحنا لها وكان فيها تجمعات كثيره جلسنا على طاوله كوفي
عزوف/خلكم انا بروح اجيب الكوفي
جاك/الي طالبين منعهم هم الي يجيبونه
عزوف/ انا ودي اروح اجيب الكوفي
جاك/اوكي
رحت وكان في مجموعه شباب يناظرون بنظرات وقحه لما شافوني ابعدت عن طاولتنا لحقوني
الولد1/انت ولد او فتاه
عزوف سفهتهم
الولد2/انت جميل واذا كنتي فتاه فاانتي جميله
الولد3 مسك كتفها/انت هل تسمع؟؟
عزوف هنا خلاااص زودوها/ لا
عطته كف طير وجه وجو اخوياه يتضاربون معها لكن جت اصوات هجدتهم وخلتهم يرتعبوون
......../هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
التفتنا على مصدر الصوت ابتسمت لهم كانوا لؤي وسعود وجاك واشروا لي بيدهم حركه الانتصار وهجمو ومعهم حراسهم على هالشباب وتضاربوا معهم الشباب انحاشوا من الخوف
سعود بعصبيه/انتي هييي طولي شعرك مو كل مره نجلس نضرب الناس عشان شعرك وشكلك
عزوف/محد قالك تعال والله ودافع عني
سعود/لو ماجينا كان صرتي خبر كاااان انتي عارفه انهم اكبر مجرمين في فينيسيا
جاك/خلاص لاتقعدون تتعاتبون علشان شي صار وخلص
رن موبايل لؤي فتح لؤي على طول يشوف من
لؤي بستغراب/شباب
سعود+جاك/وشوو
سعود/جتني رساله تقول تم فتح تسجيل الفنون العالميه في لندن حالياً وقت التسجيل الساعه 1الظهر6المغرب 12باليل خلال شهر
جاك/وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااو اخيرا اخيررا
سعود/لازم نرجع للندن بااسرع وقت قبل لايفوت علينا
لؤي+جاك/تفووت طيارتي الخاصه موجودة
الكل/ههههههههههههههههههههه
عزوف/شباااب وش السالفه فهموني
جاك/يؤيؤيؤ ياعزوف هذا برنامج لجميع الفنون العالميه مثل رسام مغني عارض ازياء مصمم مهندس دكتور اييييي شي بس لاز اربع اشخاص ولي يربح فيها من كل فن يكسب هديه قيمه ممكن يزوجونك ممكن يعطونك جزيرة كامله ممكن يعطونك زي المعرض نفس فنك كل مايخطر على بالك حنا ماعلينا قاصر بس كاحب للاشتراك
عزوف/اوووووه ممكن انا ادخل عادي
سعود/وش تدخلين يعني طوله لسان انتي حدك الملجأ الي ماعندهم اهل مثلك خخخخ
عزوف انقلب وجهه ولؤي وجاك انصدموا من جمله سعود
عزوف بشجاعه/ماكل من يكون ماعنده اهل يصير ماعنده طموح وحلم وفن مثل ماانت لك طموح وحلم وفن ياالي عندك اهل انا راضيه بحياتي الحين هذا هو الي مكتوب لي ان مايصير عندي اهل وابي اقولك شي بس جرب تعيش في مستوى غيرك وتعرف كيف طعم الحياة
قامت ومشت لؤي لحقها وجاك طالع في سعود بنظره اسف
لؤي ينادي/ عزوووف
عزوف/ارجوك اتركني
لؤي مسك يدها وسحبها عزوف ارتبكت نزل لمستواها لانه طويل عزوف تحاول ماتحط عينها في عينه لؤي حوط خدودها بين بيده
لؤي/اذا كان على البرنامج راح اخليك معنا وهذا وعد مني
عزوف ابتسمت
لؤي/ايوووة خلك كذا

((اليوم الثاني))
رحنا لمطعم نفطر فيه وتاخر لؤي ماجاء
عزوف/بروح اشوف يمكن فيه شي
جاك/انتبهي على نفسك
تو عزوف طالعه من المطعم الا شافت لؤي معه بنت عزو ف دق قلبها وتخبت في مكان هي تشوفهم بس هو مايشوفها ..كانت تراقبهم والبنت تصيح ولؤي مجمد ولما ودعوا بعض البنت ضمته وهو بعد مسكت قلبها عزوف ماتدري ليش ودها تصيح وماتدري هي تحبه او شي ثاني دخل لؤي المطعم وراح لسعود وجاك
جاك/ماشفت عزوف
لؤي متعجب/لا ليش
جاك/هي راحت تدورك
لؤي/لا ماشفتها
جاك/بروح اشوف وينها
الا وعزوف جايه
جاك/جاء لؤي وانتي ماجيتي
عزوف متنحه/هااااه ايه ايه
جاك/وشفيك مو على بعضك
عزوف/لالالا ولاشي
فطروا ولما خلصوا
جاك/دقيت على الطيار يجهز الطياره اليوم
لؤي/لا مو اليوم
سعود/ليه
لؤي يناظر عزوف/انا شفت انجلينا
انصدموا سعود وجاك/شفتهـــــا
لؤي/ايه تو ماقالت لكم عزوف
عزوف انصدمت وش دراه اني عارفه
جاك/عزوف انتي عارفه
عزوف تورطت /هااااه
لؤي تكلم عنها/ايه عارفه
عزوف انحرجت مرررره وفيها الصيحه
جاك/طيب ليش ماتبي نرجع اليوم
لؤي/عازمتني
سعود/متى
لؤي/اليوم المساء
سعود/بس مو هي تزوجت
لؤي/لا للحين مخطوبه
جاك/يؤيؤيؤيؤ من كم سنه للحين مخطوبه
لؤي/مااستفسرت
جاك/اجل كيف
لؤي/عادي خطيبها معها
سعود/عازمتك بمثابه ايش
لؤي/صديق قديم
جاك/والله خطيبها فالها الحين يعزم صديق خطيبته سابقا مافهمها وهي طايره
لؤي/المهم اجلوا السفره لبكرة
سعود/اوكي
عزوف للحين هي مو مستوعبه /انا بروح لدورة المياة
دخلت دورة المياة وجلست قدام المرايه تكلم نفسها ليش انا مو محبوبه طيب هذا شكلي كيف انجلينا مشخصه ومبين عليها النعومه والرقه وانا خشنه اووووف بس يمكن انجلينا ترجع للؤي بس هي مخطوبه
رتبت نفسها وطلعت مالقت احد في مكانهم
سمعت صوت نداء /عزووووووف
التفت لقت لؤي جاء عندها
لؤي/سبقونا وراحوا وانا جلست احتريك
عزوف مرتبكة /ايه ايه
حط يده على كتوفها/يالله نروح
راحوا لمكان يتمشون كعابي
لؤي/وش فيك اليوم مو على بعضك دايم مفرفشه ونشيطه
عزوف تورطت/ولا شي بس كذا
لؤي/لالالالا مو علي انا
عزوف/هااااه مافيني شي بس تعبانه شوي
مسكها لؤي من يدها وهي ذابت
لؤي/ترا انا فاهمك واقراء افكارك
عزوف صار ترمش
لؤي/وش فيك
عزوف/وشلون تقراء افكاري
لؤي/سبق وقلت لك افهمك افهمك لو وش تسويين وعلى سالفه انجلينا انا شفتك قبل ماتشوفيني
عزوف طلعت عيونها
لؤي/هههههههههههه
عزوف/اهااااا طيب
لؤي/وصلنا
عزوف/تونا مامشينا الا شوي
لؤي/المكان قريب
عزوف/وش هذا ملاهي ولا وش
لؤي/لااااا مدينه الالعاب المائيه
دخلوا ولقوا قدامهم جاك وسعود
سعود بتوتر/سااااعه
عزوف/ساعتين انت وش عليك
سعود عصب/اووووه انتي من كلمك
عزوف/انت الي كلمتني بعد بعد
جاك ملتهي /خلاص خلاص في بنات عذاااب بسرعه ندخل قبل لايروحون علينا
دخلوا مدينه الالعاب المائيه عزوف فتحت فمها كانت كبيييييره وفيها انواع الالعاب المائيه
عزوف/وجع وجع وش هالبس
سعود/لبس سباحه وشوا
عزوف/لاا والله لبس سباحه تلبس ملابسها الداخليه وتجي كذا قدام الله وخلقه
سعود/اجل وش تلبس
عزوف/بجامه
جاك+سعود+لؤي/هههههههههههههههههاااااااااااااييييييييي
عزوف/ايه عادي
جاك/وش رايكم نسبح
عزوف/وععععع خيير اسبح مع رجال والناس قرررف
سعود/من زينك الحين عشان ماتتسبحين معهم الي يشوفك يقول ولد اصلا
عزوف كانت بتروح تضربه بس مسكها لؤي
عزوف/فكني علــــــــيه
سعود يجننها/مو انسان قرد
عزوف تصرخ/لـــؤي فكني
لؤي يهز راسه بلااا
عزوف/عشان خاطر لؤي بسكت لك
جاك/بتتسبحون ولا شلون
لؤي/دبر لنا مسبح نظيف ومحد سبح فيه
جاك/اوكي
سعود يكلم لؤي لما شاف عزوف تتلفت تشوف كيف يسبحون مع بعض
سعود/وانت مطاوعها كل ماقالت شي تسوي لها
لؤي/يحق لها تخاف على نفسها
جاك ينادي عليهم/سعوووود لؤؤؤي كمووون
راحو له
جاك/لقيت وتوه منظفينه طااازج
عزوف/هذا المطلوب
جاك امسكي البسي
خذته البس وفتحته
عزوف بصدمه/هذا لي
جاك/في بنت غيرك معنا
عزوف فتحته/وووجع ان شاء الله خييير البس مايوه مابقى الا هي اتفسخ قدام الناس
سعود يعض على سنونه
جاك/اجل وش تبين تلبسين
عزوف/جب شي متستر وشذا مابقى الا افسخه بعد واجلس كذا
لؤي يضحك عليها وسعود معصب
جاك/شوفي الحريم الي هنا كلهم عليهم نفس الشي
عزوف/ام سو سووووري نووووو نو نو نو
جاك/تعالي اختاري لنفسك اجل
سعود مو قادر يتحملها/حنا بنسبقكم اوك
جاك/اوووك
راحت وخذت لها بجامه
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انت من صدقك
عزوف/ايه اجل امزح
جاك/متاكده
عزوف/لالا استهبل
جاك برتياح/اشواء احسب انك صادقه
عزوف تضربه على راسه/هييي انا صادقه تراا
جاك بتعب/لاااا يتخربين سمعتي انتي بهالبجامه
عزوف/وش فيها يالله بس دلني على دوره مياه النساء
جاك/لاااا عزوف ارجوك غيريه
عزوف ملزمه/نووووو نووو نووو
راحوا لعند سعود ولؤي
جاك/يالله نروح نغير عشان نسبح
راحوا كلهم كان دوره مياه الرجال جنب دورة مياء النساء
عزوف توها بتدخل دورة مياء النساء الا الحارس الي عنده رفض
لؤي يكلمه /لماذا
الحارس بتطلع عيونه/انه شاب
لؤي/لالا هي فتاه
الحارس مو مقتنع/نونونونو
سعود وجاك ماتوا ضحك
سعود/خلها بس تدخل معنا انا قايل لكم من زمان انها ولد
عزوف منقهر من الحارس ودها تطب في بطنه وكمل سعود بس طنشته
دخلت معهم وكانت خايفه كله شباب ومافي غرف الا اربع غرف مو مثل الحريم لاااا كل واحد يلبس ويطلع عادي لؤي حط يده على عيونها ويساسرها
لؤي/عيب
وهي منحرجه
لؤي/سعود جاك تعالوا
جاك/هلا
لؤي/اول شي نخلي عزوف تلبس بعدين حنا
جاك/اوك
وسعود يضحك يستهزء ومنرفز عزوف بس هي تتجاهله ..حطوها في زاويه وكلهم وقفوا قدامها لما لبست
جاك/خلاص
عزوف/خلاص
لما التفتوا مات سعود ضحك
سعود/هههههههههههههااااااايييي ولد لابس بجامه حريم خخخخخ
عزوف تناظره بستحقار/احترم نفسك تراني متحملتك لما هنا (تاشر على خشمها)
جاك قاطعهم عارف لو تناقروا طول يومهم تناقر/يالله بسرعه نلبس
لؤي/اجلسي هنا لما نلبس
عزوف/اوكي
جلست تتفرج على الرجال انواع واشكال ولما حست ان الرجال يتريقون بها يحسبون انها ولد ولابس لبس حريم هي ماعرفت وش تسوي قامت تدور على لؤي وسعود وجاك مادرت عن نفسها الا هي مسحوبه وصقعت في صدر عريان ..فتحت عيونه من الصدمه
عزوف/سعــــود
سعود يتلفت/في احد غيري
عزوف بعدت عنه متوهقه/ليش ليش ليش تسحبني كذا
سعود ابتسم ابتسامه تقهر عزوف/اطلعي اجل
عزوف متورطه/لالالا لاتقعدين تمن علي انا طالعه اصلا
سعود يغمز لها/متاكده
عزوف/متاكده
طلعت من القسم الرجالي وبكبره تدور لؤي لقته جالس على كراسي الاستراحه وتنحت لما شافته اول مره تشوفه عريان الصدر صحيح انها شافته في الفندق لكن هنا كاشف جسمه كله بس عليه شورت
عزوف تكلم نفسها/وااااو جسم مشدود صافي عضلات متوسطه الحجم
جاك جاء من وراها/يكفي قز يطلع من عيونك قلوب قلوب
عزوف تصرف/هاااه لابس كنت ادوره
جاك/شايفه في شعري زيت (يغمز لها)هااااه
عزوف ضحكت/انت تفكيرك زاحف
جاك/زاحف يالزاحفه هههههههه
اجتمعوا كلهم بيسبحون في المسبحه المخصص لهم
عزوف/ماعرف اسبح
جاك/كمووون عزوف السباحه سهله
عزوف بخوف/لالالالا
طلع جاك من المسبحه بيدفها في المسبحه قامت تصارخ وتدور على المسبحه وهو يلحقها مسك رجليها لؤي وطاحت في المسبح بس كان ماسكها عشان ماتغرق
عزوف تصارخ/وااااااااه بااارد بغرررررق
لؤي/حركي رجلك زي السمكه
عزوف/جيبو لي لستك
كلهم بستغراب/لستك؟؟؟
عزوف/ماتعرفونه
كلهم/لا
عزوف/هذا امممم البلاستيك
كلهم/اهاااااا
جاك/لاحنا بنعلمك
عزوف/بس ماتغرقوني
جاك/لالالا
بدوء يعلمونها لؤي ماسك رجليها مع وراء سعود ماسك يدها مع قدام وجاك يعلمها وهي تطبق
عزوف بتعب/تعبت مصعتوني
سعود/انت من وين تجيبين هالمصطلحات
عزوف/انت الي مسويلي اجنبي وماتفهم
سعود/اقوووول
عزوف/اقووول انت بس خلني اتعلم
جاك/لؤي اترك رجليها
عزوف تصارخ/تبون تموتوني
ماتوا ضحك عليها/هههههههههههههههههههههههههااااااااي
جاك/ عشان تطبقين من دون احد يمسكك
جاك/سعود اتركها بعد
عزوف /لالالا عاد
سعود فك يده هي تمسكت فيه يعني لفت يدها على رقبته هو تنح في وجهه وهي بعد
جاك يتهزء/خلااااص ماصاارت تتنيحه
فكت عنه عزوف وسوت نفسها ماحصل شي المهم قعدوا يلعبون ويتسابقون وطبعا الخسران في النهايه عزوف
لؤي/شباب انا بروح اجهز نفسي للعشاء اليوم
جاك/حظ موفق
سعود شد على يده/خلك شجاع وقوي قلبك
التفتوا لعزوف كانت على الصامت
عزوف بتوتر/انتبه لنفسك
لؤي/مع السلامه
جلسنا شوي في المسبح نلعب ونتسابق ونطلع ونطب مره ثانيه بعدين طلعوا
عزوف بضيق/انتوا روحوا وانا بروح لمشوار
سعود/تعرفين ترجعين للفندق
عزوف/ايه

انتهى الجزء الثالث

جنــــون
07-30-2011, 03:25 AM
ّ!@#$% الجزء الرابع^&*)(_+


((عند لؤي))
كانوا عازمينه في مطعم المتواضع وتعشا عندهم وكان هو يناظر انجلينا كيف سعيده مع خطيبه حس انه مختنق
لؤي/شكرا على العشاء انه جميل
انجلينا/عفوا
لؤي/لا ان الوقت بدء يتاخر
انجلينا/متى سوف تسافر؟؟
لؤي/غدا يالله الى اللقاء
انجلينا+خطيبها/الى اللقاء
طلع من عندهم وراح للجندولا وركب القارب وكان منزل راسه بين اديه منقهر من نفسه ليش ماينساها ليش يفكر فيها على طووول وهي مستانسه سمع صوت يناديه
...../لـــــــــــــــؤي لؤي
التفت للمصدروابتسم وقال/عزوف
قال لؤي للي يمشي القارب يوقف ونزل منه وقبل ماتجي عزوف
عزوف/طلعت من عندهم
لؤي/ايه
عزوف مستغربه/ليش انت صاير لك شي
لؤي يتلفت عشان ماتدقق في وجهه انه حزين/لا
عزوف/عيني بعينك
لؤي رفع عينه فوق/لالا
عزوف/اجل وش فيك
لؤي/ملزمه تعرفين
عزوف/اذا ممكن
لؤي/تعالي معي
راحوا لمكان هادي ماينسمع الا صوت البحر
عزوف تربعت/وش فيك
لؤي يتنهد/اممممممممم
عزوف/لهدرجه
لؤي/واكثر
عزوف/السالفه في انجلينا
لؤي/ايه
عزوف/طيب يالله قول
لؤي ابتسم/اذا انتي حبيتي شخص وحسيتي انه ملكك وحدك وموقنه انه لك وفجاءه يجي يقولك انا يتركك وانتي تعيشين على ذكراااه وهو مو مهتم منك ولا حسسك انك قد عرفتيه من سنين
عزوف/لاتقول ان انجلينا سوت كذا
لؤي يهز راسه بنعم
عزوف/اجل ليش عازمتك
لؤي يهز كتوفه بمدري
عزوف وقفت بقهر/والله لروح اكفخها واتوطا في بطنها بنت الكلب
لؤي يسحبها/اجلسي خلااااص ماعاد ينفع وش بتقولين لها
عزوف/بطقها
ضحك/هههههههه اجلسي وين حنا
جلست/منقهره منها قله ادب
لؤي/معك فلوس عطشااااان
عزوف/لا
لؤي/اووف بوكي مو معي
سكتوا شوي
نطت من مكانها عزوف/تدري شلون عندي لك فكره
لؤي/وشووو
عزوف تسحبه /تعاااال تعرف تتكلم اللغه اليطاليه
لؤي/اجل وش قالولك
عزوف تاشر على شايب/اسمع قل له حنا بنوزع نشرات
لؤي/وش نوزع خير انتي
عزوف/هو شايب وتو يدور احد يوزع عنه نشرات ولنا نسبه
لؤي/لالا تخيلي شكلي
عزوف تدزه/بسرعه قله
لؤي بعدم اقناع/اووووف
كلم الشايب والشايب استانس خذو النشرات ووزعوها
لؤي يلهث/تعببببت
عزوف تلهث/حتى انا يالله نروح لشايب
راحوا لشايب وعطاهم نسبه زينه
عزوف/يؤيؤيؤ عشان وزعنا كم ورقه لنا كل هالنسبه
لؤي ابتسم وسحبها من قصتها(غرتها)/اوووش بس
عزوف/أي أي أي
لؤي/ههههه تعقلين
عزوف/ايه أي يووجع لاتسحبني كذا
فكها لؤي وكان سعود في الفندق لما سمع صوت المطر فتح الشباك يشوف وشافهم يضحكوون ويلعبون في المطر وحس بقهرفي داخله
لؤي/كله من سبتك طلعتيني للمطر
عزوف/لالا لاتقول انك ماتلعب في المطر
لؤي/لا ما العب
عزوف/والله انك راكد ورزانه اقول بلا راكاده عش حياتك
لؤي/انا طبعي كذا
عزوف/اقوووول شف كشتك وقفت
لؤي يطلع لسانه/والله انتي الي شوفي كشتك مسكينه انا شعري عكس اذا خذت شور يلصق
عزوف/ياواثق ههههههههههههه
ومن جهه سعود سكر الشباك وكله قهر ومايدري ليش منقهر
لؤي/عزووف نسيتيني عطشي
عزوف/هههههههههههههه
لؤي/كن المطر بدء يوقف
عزوف/اجل استانست
لؤي/احد معك ومايستانس
عزوف/ههههههههههههههههههههه
وقف المطر لؤي يالله ندخل الفندق
عزوف/يالله
كانت ملابسهم كلهم موويه ركبوا الاصنصير ولما وصلو طابقهم
لؤي/تصبحين على خير
عزوف/اشوفك بكره

(((اليوم الثاني)))
طبعا بيرجعون للندن والكل تجهز والحين هم في المطار
وركبوا طياره جاك الخاصه
لؤي/كح كح كح
عزوف/وش فيك عسا ماتعبت عقب امس
لؤي/لالا شرقت بالمويه
عزوف/اهااا بس وجهك مو طبيعي
سعود دخل عرض/وانتي وش دخلك في الولد
عزوف/تراا مالي خلق طقاق معك خلني دامني مروقه
وصلوا للندن وكل واحد مباشره راح لقصره يرتاح وعزوف راحت مع لؤي غصب عليها لانه اجبرها بعد ماصحوا اجتمعوا في بيت سعود وارحوا كلهم لمقر المسابقه

الرئيس/فرصتكم 9شهور اذا ماانتجتوا شي انا ماستطيع اني ادخلكم معنا في الشغل ولو كنتم امراء
سعود/اوووكي
الرئيس/موفقين ان شاءالله انتو شباب ابطال وراح تنتجون انا عندي احساس
جاك/ان شاءالله احساسك وحسن ظنك بنا وحنا الحين بنطلع وراح نعجبك
الرئيس/باذن الله
لؤي/مع السلامه
الرئيس/مع السلامه
طلعوا الشباب
سعود/شباب لازم بجد نتشتغل هذا حلمنا ولازم يتحقق
جاك/اي والله
طلعوا وكانت عزوف تحتريهم برا
عزوف/وش صار
جاك/بعد 9شهور راح يحددون بيشوفون كل واحد وشغله ويختارون من الي يصير في النهائيات وبس
سعود/واتني الحين راح تكونين تبعنا لانهم لازم خمس اشخاص بس حنا قلنا اربعه
عزوف متعجبه/اناااا
جاك /شرايكم شباب قبل كل شي نسوي لها رجيم
عزوف/لااااااااااااا وش في جسمي
سعود/جسمك مو الجسم المطلووب دوووبا
جاك/عزوف معك ملابس رياضه
عزوف/لا ولا قد سويت رياضه
جاك/لازم ماشاء الله جسمك مو محتاج رجيم بس يبيلك تنقصين كيلوين
عزوف تكلم سعود/سمعت الناس الذوق وانت دووبا
سعود/مخلي الذوق لك بعدين انت مسويه تعرفيني من سنين عشان تكلميني بسلوب شوارع
عزوف صرخت/وشووووو انا يعني من الشوارع
سعود بستحقار/هذا المقصد من الاساس
عزوف تزبد وترعد/احترم نفسك والله اني متحملتك علشان ذا الوجيه السمحه(تقصد لؤي وجاك)ولا قلبت عليك الدنيا سامري واذا انت حاط نفسك فوق الناس تراك اسفل الناس فاااهم ومن هالحظه ترا مابينا الا شغل وبس واذا مسخته علمتك الشغل الصح
سعود تنح من كلامها ويبي يقول شي ماعاد قدر
جاك يقطع الطقاق/يالله شباب نطلع نسوي رياضه

000في السوق000
عزوف/شراايكم حلوو
جاك يهز راسه بلا
عزوف/تراه لبس رياضه مو لبس مناسبات
لؤي/لالالالا مو حلوو
رجعت ولبس ثاني
سعود/يسسسسسس هذا حلوو
جاك/يس
شرووه لها وطقموا معه كوتش وكاب وطلعوا من السوق مباشره كل واحد راح لقصره ولبس لبس الرياضه وراحوا لنادي وكان النادي مقسم وراحو قسم انواع العاب الكوره
عزوف/أي كوره نلعب
سعود/القدم
كان معهم مجموعه شباب وطبعا عزوف كالعاده يحسبونه ولد ولعبوا معهم الشباب كلهم لعبهم قوي وعزوف تعبت تلاحقهم وصارت تمسك الكوره وتنحاش بها للمرما وترميها
عزوف/يس هـــــــــــدف
جاك+سعود+لؤي ميتين ضحك عليها اما الشباب الباقين معصبين عليها ولما الشباب لعبوا من قلب صاروا جاك وسعود ولؤي يبعدون عنها الشباب لانهم حاقدين عليها ويبون يكسرونها
عزوف طاحت/ااااااااااااااااااااه
جوها جاك وسعود ولؤي
سعود/روحوا العبوا وانا ابساعدها
استغربوا من سعود انه يساعدها وراحوا يلعبون شالها سعود ووداها لمكان الاستراحه وسدحها
عزوف تدفه/ابعد عني
سعود/هاذي جزاتي اني ساعدتك
عزوف تبعد يده /طيب ابعد عني لاتقعد تحظني
سعود/ابي افهم شي
عزوف/وشو
سعود/وش الي مو عاجبك فيني
عزوف/كلك اكرهك كلك مو عاجبني طريقه اسلوبك وقاحتك
سعود بتطلع عيونه
عزوف تكمل/غير متواضع شايف نفسك كلش وع فيك ما اواطنك
سعود مرتاع/كل هذا فيني
عزوف/تبي ازيد
سعود يغطي اذنه/لالالا يكفي
عزوف تقوم تمشي/اه اه
سعود/وش قومك
عزوف/مااحب اقابل ناس مايعجبوني
سعود لحقها/انتي طيب اجلسي وانا بروح
عزوف/لالا انا طبت
سعود/طيب اصبري الف رجلك
عزوف/لالا
وطاحت على الارض ركض شالها ووداها عند غرفه الاسعافات الاوليه عزوف توها بتتكلم قاطعها سعود
سعود/بس ولا كلمه
سحب رجلها ورفع البنطلون فوق ركبتها وهي تسحب فيه يقالها مستحيه
سعود يبتسم/كل هذا حيا
عزوف تورطت/لالا بس اخلص ولا تدقق
مسك رجليها واليد الثانيه تضمد الجرح
عزوف/احححح
سعود يهفه/اوجعك
عزوف تمسك يده/ايه خلاص
سعود ناظرها وهي توترت من نظراته وبعدت يده
سعود/دقايق بس
ظبطه لها
سعود/خلاص تقدرين تمشين
عزوف تتألم بس تكابر/ايه اقدر
وقفت وعلى طول قالت/اااااااه
سعود من داخله مستانس/اشيلك
عزوف/لالا
مشت خطوتين وبغت تطيح مسكها سعود على طوول شالها
سعود يغمز لها/شرايك فيني
عزوف تضربه على صدره/وع نزلني
سعود /ههههههااااييي لا
طلعوا لقوا قدامهم لؤي وجاك توهم مخلصين من الرياضه ومرتاعين ان سعود شايل عزوف وهي ساكته
جاك/وش صار
سعود/مافي كسر بس جروح وظبطناها
لؤي/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
جاك/بنروح ناخذ شور ونجيكم
سعود/اوك
عزوف/نزلني خلاص
سعود/متأكده
عزوف/ايه جد اتكلم
سعود/براحتك
نزلها وتحاول انها ماتطيح
سعود/اذا كانت توجعك عادي اشيلك
عزوف مباشره/لالالالالا
سعود مايبي يبين لها انه يبي يشيلها/هههههههه ترا مو حب فيك اشيلك عشان بس نخلص شغلنا
عزوف/مسوي شغل ترا كلها مسابقه
سعود/انا مصمم ولؤي رسام وجاك مهندس بس لما اشتركنا في المسابقه له شروط وواقفنا عليها
عزوف/وش شروطهم
سعود/البدايه رقصه المشتركين الخمسه وبعدها سيرتهم الذاتيه وبعدها عرض اشغالنا ويقيمونا عليها واذا فزنا لازم افتتاح الشي الي بيعطونك اياه ويزورونك بعد كم يوم في البيت ويشوفون وش انطباعاتك ويعرضونها مباشر
عزوف/مايناسبك انك تصير مصمم
سعود/اجل وش يناسبني
عزوف/رئيس عصابات هههه
سعود يتهزء فيها/رئيس عصابات هههه
عزوف/صدق يعني هوايتك هي ولا كذا تسليه
سعود/لا هوايه تصميم ملابس رجالي ديكور تدرين ان لبسي هذا مايتصمم الا لي حتى الملابس داخليه
عزوف/اهااا بيتكم انت الي مصممه
سعود/وش رايك فيه اول
عزوف/امممم الصراحه حلوووو وتحس انه فخم وغريب ويجنن
سعود/ايه هذا تصميمي
عزوف تضربه على كتفه/حركاااااات والله الي يشوفك يقول ماوراك الا المشاكل والسيطره
سعود يضربها/مجنونه
عزوف/موب اجن منك
سعود/ههههههههههههههه
جاك+لؤي/هااااي
سعود+عزوف/هايات
لؤي/طلاب الجامعه يبغون حفل قبل الاختبارات وش رايكم
جاك/افكووورس
سعود/انت وش رايك لؤي
لؤي يهزز كتوفه/ماعندي مشلكه
دق لؤي على منظم حفلات العائله الخاص وتفق معه بعد ثلاث ايام و انه يظبط قاعه الاحتفالات الخاصه بجامعته

___اليوم الثاني الصبح في الجامعه___
عزوف /انتي تريدين جاك
البنت/يس يس
عزوف مستغربه/اوك اوكي
راحت لعند جاك
عزوف/في بنت تبغاك
جاك يتنحنح/اعجاب من اول الصبح هههه
عزوف/ههههههههه تلقاها برا في ساحه الجامعه
طلعت لساحه الجامعه لقتها زحمه وهي تدور على لؤي راحت خلف الجامعه مالقته فكرت تلقاه في المسرح الخاص في الموسيقي والرقص لانه دايم يتواجد هناك راحت وفتحت الباب طارت عيونها
عزوف/وااااااااااااو كانه مسرح حقيقي الي اشوفه في التلفزيون
نزلت مع الدرج وكان المسرح مضلم وصلت لمنصه المسرح رقت فوقها وكانت تدور على اللنبات ضغطت زر وشغل لها لنبه وحده في كل هالمسرح شافت في بيانو وانواع من الاجهزه الموسيقيه جلست على البيانو وقعدت تضغط فيه وتغني وراحت للجيتار لقت قدامها جهاز غريب وراحت وضغطت أي شي وشغل لها اغنيه طبعا الاغاني اجنبيه طولت عليه قامت ترقص ولما تعبت راحت للمايك مسكته بين اديها
عزوف/احم احم تسمعوون احم احم بسم الله يالله هدووء ببدء احم يالله يالله اعزائي الحاضرين ااااا عندي بعض الكلمات ودي اقولها لشخص لكن امممم اذا تلاقت عيني بعينه تضيع الكلمات مني عينه مليانه بدفء والعطف اسلوبه طريقه كلامه يخليني اعيش في عالم ثاني ينشرح صدري اذا شفته اممممم احب اجلس معه هدوءه غريب متواضع ابتسامته ايه ابتسامته تذوبني مشيته رايقه يحسس براحه انا ماادري هو حب ولا احساس بالامان من ناحيته
اممممممم وبس
سمعت صوت تصفيقه دققت من الي واقف
صرخت/لاااااااااااااااااااااااا
لؤي مبتسم/برافوا برافوا ههههههههههه
عزوف غطت وجها/لالالالالالالا
لؤي قرب وصعد لما وصل لعندها وهي مغطيه وجها بيدها
لؤي نزل لمستواها/من هذا ؟!
عزوف ارتاعت وبحركه مباشره وخرت يدها عن وجها وراح الخجل/هااااااه
لؤ/من هذا الي سارق قلبك وانا مدري
عزوف/اااا ااامممم محد محد
سمعوا صوت ينادي عزوف انفتح باي المسرح
سعود/عزووووووووووووووووووووووووووووووف
عزوف تبي تنقذ نفسها من لؤي/نعم نعم جيت جيت
سعود اصلا مايدري انهم هنا لان لامسرح مظلم الا على جهه المنصه بس هي تكلمت مسكت سعود من ملابسه وسحبته وهي تسب نفسها
سعود/هي هي هي انتي
عزوف/نعم
سعود يناظر يدها يعني وخري يدك
عزوف/اووه
مشت وتركته هو عاد الفضول بيذبحه
سعود/عزوف وش عندك انتي ولؤي
عزوف وقفت والتفتت بستخفاف/هااااه
سعود يصرف/اممم اقصد ليش كذا سحبتيني زي العنز صاير شي
عزوف/لالالا
سعود رجع نفس شخصيته الغرور/انا ادورك من الصبح وانتي هناا
عزوف مستغربه/تدورني ليش؟؟؟
سعود تورط/ااا ااا الدكتورالجديد يبيك عشان امممم اااالدرس ايه الدرس
عزوف مستغربه/الدررس أي درس
سعود يبي ينقذ نفسه/ايه ايه
عزوف/اوكي بروح له
راحت وسعود قعد يسب في نفسه
سعود/ليش ضعفت لالا انا سموالامير سعود ماتهمني هاذي الاشكال احم احم
عزوف راحت تسال عن الدكتور قالوا انه ماجاء من الاساس طلعت تدور سعود شافت تجمع جت تركض ولما دققت صار سعود يضرب ولد دخلت بين الطلاب لما وصلت عند سعود ومسكته
عزوف/لالالا لاتضربه يكفي الولد ينزف سعووووود
سعود يصارخ/الحقيررر
عزوف صرخت/بـــس
سكت سعود وراح ولحقته لما دخل قاعه من القاعات
عزوف/ليش تضرب الولد
سعود منقهر/يقارن نفسه فيني
عزوف/واذا قارن نفسه فيك انت وش فيك زود عنه
سعود عصب/انتي عارفه من انا ؟؟
عزوف عصبت بعد/اووووووووه انا انا انا الى متى هالغرور وهالكبرياء اذا تبي الناس تحترمك ويحطونك لك تقدير وعلى قولتك مايقارنون نفسهم فيك ترا مو بالضرب والسيطره عليهم عشانك امير لا لا خلك متواضع طيب معهم الناس تحب العطوف اذا شفت الكل يخاف منك الحين ترا مو حب فيك عشان يبتعدون عن المشاكل الي تسببها لهم بس اسمعني زين جرب مره تصير طيب وحبوب مع الي حولك وتشوف شي ماقد شفته بعمرك (صرخت)فهمت
سعود ببرود/خلصتي كلامك
عزوف مستغربه من بروده/هااااااه
سعود/خلصتي كلامك
عزوف/ايه
سعودببرووود قاتل/اطلعي برا
عزوف تصارخ/مجنووووووووووووووون
طلعت ولقت قدامها جاك
جاك/وش فيك
عزوف/هذا هذا المجنون سعود
جاك/هههههههههههههههههههه ماجبتي شي جديد
عزوف/اخ بس ااااخ
جاك/عندك لبس للحفل بعد يومين
عزوف/امممم لا ليه
جاك قام وسحبها معه
عزوف/وشوو وين ليش تسحبني زي الخروف وراك
جاك/خلك على السايلنت
عزوف/ااوووشت
ركبنا لسياره ورحنا لسوق
جاك/يالله انزلي
عزوف/لا مابي
نفس الشي سحبها
عزوف تصارخ/لالالا فضحتنا عند الناس
جاك تركها/اجل اسمعي الكلام
جاك عرف انها بترد عليه حط يده على فمها/اششششش
التفت جاك حراسه وكلمه من جاك صارالمحل فاضي
عزوف تناظر جاك بستغراب
جاك/ههههههههه حمقااء
دخلوا لامحل وقعدوا يقوسون عليها
عزوف/لالا هذا قصير
جاك/عادي
عزوف/لالا
راحت للجه الثاني جهه البناطيل
جاك يسحبها/حفله رسميه ببنطلون غبيه
جاك خلى الحراس يمسكونها من كل الجهتين
عزوف/هي هي هي وش شايفني مجرمه يمسكوني ابعدوا عني ابعدوا
طبعا الحراس لاحياه لمن تنادي جاك طلع فستان اصفر
جاك/وااااو
عزوف/هذا عاري شوف ماله كم
جاك/ مو بكيفك بسرعه قوسيه وسحب صندل كعب فوشي
عزوف/س وش اا لا
جاك ماعطاها فرصه تتكلم دخلها غرفه القياس
عزوف/ماني لبسته عناااد
جاك/ترا والله ادخل البسك غصب
عزوف/لالالا خلاااص متوحش مو انسان
لبست وقعدت في الغرفه مستحيه تطلع
جاك/عزوووف كل هذا لبس
عزوف/................
جاك/عزوووف يالله بسرعه اطلعي
عزوف فتحت الباب وطلعت حبه حبه
جاك انعجب فيها / وااااااو
عزوف تمشي تروح للمرايه راحت له وهي طبعا الكعب ماتعرف تمشي به وتوها بتطيح الا جاك مسكها
جاك/سيئه جدا
عزوف بعدت عنه/مو اسوا منك
جاك/بدلي ملابسك
بدلت ملابسها وشراء لها الفستان والصندل
جاك/ايش باقي اممم صح الملابس الداخليه
عزوف صرخت/لااااااا
دخلوا محل الملابس الداخليه وعزوف براا مادخلت المحل ياشر لها جاك من بعيد
جاك/هاذي مقاسك اااممم لاانتي صدرك صغير
عزوف شوي وبتصيح
جاك /ترا بجي واقوسها عند الناس ادخلي احسن لك
عزوف دخلت المحل وهي متفشله
جاك/ترا متعود اشتري لصديقاتي
عزوف بتعجب/صديقاتك
جاك/يس خبره في الانثى
عزوف سحبته وطلعته برا المحل وقالت للحراس يمسكونه مايدخل المحل
جاك/هي انتي
عزوف تطلع لسانها دخلت المحل وشرت لها وحطته عند الكاشير
عزوف طلعت لجاك ومعها الكيس/يالله ادخل حاسب
جاك/حقييره

×××يوم الحفله×××
ارسلها جاك لوحده من خوياته الي تعرف الذوق والاتكيت وزينت شعرها ومكياجها بس مو ذاك المكياح بس كحل ومسكره وغلوس وبلشر
خويته بعد ماخلصتها/انظري الى المرايه
وقفت عند المرايه /وااااااو هذا انا
خويته/لو كان شعرك طويل كان صار افضل
عزوف تدور عند المرايه مو مصدقه نفسها
خويته/ لقد تاخرتي عن الحفله
عزوف/شكرا
خويته/عفوا
طلعت عزوف لقت قدامها سياره مجهزة لها وركبت ووصلتها الحلفه

(((في الحفله)))
الكل كان يرقص ومستانس والا واحد الي هو سعود جالس على ناار تدرون ليش؟؟؟؟ يحتري عزوف تأخرت
لؤي/وش فيك كل شوي تروح عند الباب
سعود بتوتر/لالا مافي شي
جاك طبعا مشغول مع البنات مايدري من يلحق عليه هاذي ولا هاذي تسكر باب الحفله وعزوف للحين ماجات بدت الحفله وسعود يحتري الباب بنفتح ولما فقد الامل توه بيروح مع لؤي الا الباب ينفتح وقف يشوف من الي جاء

من لمحتك بين مجموع الملا .. فز قلبي وصاآآآح يامرحب هلا
هنت بك من شفت هاذيك العيون .. طار عقلي فيك من زود الحلآ

سعود مو مستوعب انها عزوف بهذا الجماااال فستان اصفر قصير لفوق الركبه تب فيه شغل بسيط وناعم الكعب الشوكه الفوشي والاكسسوار الفوشي والمكياج الناعم.. توه بيروح لها الا لؤي رايح لها انقهر مايدري ليش القهر..جلس على الكراسي وهو يناظرهم وفجاءه طاحت عينه بعين عزوف ..عزوف ماعطته وجه وانقهر زياده.. ويهز رجليه بقل صبر ..بعد دقائق جاء لؤي وعزوف عاد سعود طبعا يكابر ولا دايخ عليها
عزوف/مرحبا
سعود دون مايلتفت/مرحبا
ارتفعت اصوات الموسيقي والرقص وجلسوا ابطالنا
عزوف/عطشانه
التفت لقت قدامها كم كاس مويه خذت وشربت كاسين جاك شافها من بعيد وجاء طااااير
جاك/واااااو وش هالجمال وهالحلاوة
عزوف كانت معطيته ظهرها ولما سمعت الكلام عصبت التفت وناويه تكب المويه عليه
عزوف/قليــ (ارتاعت)جاك
جاك/اجل
عزوف/احمد ربك كنت بكب عليك المويه
جاك/الحمدالله الا قولي لي وش رايك بذوقي
عزوف/ما كنت ناوية البسه بس خويتك ذي لزقت فيني ولبسته
جاك/كان اصلخك متخسر فيك
عزوف/اوف اوف اوف يتمنن
جاك/هههههههه لا ماتغلى عليك لو تبني انا بعد
سعود هنا التفت على اخر كلمه قالها جاك ووده يطب في بطنه
عزوف/وععععع وش ابي فيك
جاك قرب منها /اجل فسخي الي شريته لك
عزوف/ههههههههههههه احلم
جاك/ممكن رقصه معي (يغمز لها) مابي افوتك اليوم
عزوف تضربه بجفاسه/وجع وجع
جاك/اوووش فضحتينا اظربي بنعومه يالله نعومه نعومه
عزوف/لاتخليني الحين صدق اظربك
جاك بغرور/لالالا هونت انا اليوم نجم الحفل البنات كل وحده تجي وتسحبني من الثانيه
عزوف تكش عليه/مالت مدري وش لاقين فيك
حطو غنيه يحبها جاك
جاك/يالله ارقصي معي
عزوف/لالا ماعرف
جاك سحبها /مو مشكله
سعود هنا وقف ووده يوقف جاك بس تأخر لان جاك اسرع منه
لؤي كان متابع سعود ومستغرب من تصرفاته ونظراته لجاك الحاقده ..جاك وعزوف يرقصون بين الطلاب
جاك بصوت عالي عشانه تسمعها/دوري دووري
عزوف/وشلووون اخاف اطير الي حولي
جاك ينتهد/بنعووومه
طبقت الي قال لها جاك وهي مستانسه ولما خلصت الغنيه جو بنات مع جاك وهي انسحبت وفجاءه مادرت الا شاب سحبها ونشق فستانها للفخذ توها بتصارخ الا سكر فمها عشان محد يحس سحبها لبراء القاعه وفي هاللحظه سعود يدورعليها وطاحت عينه على باب القاعه بنتفتح وشاب معه بنت بس مو مركز بعد دقايق حس انها عزوف ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه

انتهى جزء الرابع

جنــــون
07-30-2011, 03:25 AM
!@#$الجزء الخامس%^&*)(_+

ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه
وشاف سياره تتحرك ركض وراها بس السياره اسرع التفت يمين يسار لقا قدامه شاب يفتح سيارته سحبه سعود ورماه على الارض وركب السياره ولحقهم وكان يسرع سرعه جنونيه ..اما بسياره الي فيها عزوف كانت تصارخ وتنادي بأسم سعود لما شافته يلحقهم ..اما بالحفل لؤي وجاك فقدواسعود وعزوف يدقون على سعود مايرد ودقوا على عزوف ونفس الشي ماترد ..سعود وقف قدام السياره الثانيه ونزل من سيارته ونزل الشاب وماسك عزوف وعلى راسها مسدس
الشاب/لو تقرب سوف اقتلها
سعود يحاول يهدي نفسه/ماذا تريد منها
الشاب يضحك ويحرق دم سعود/اريد ان اتسلى بها
سعود عصب/اتركها وشأنها
الشاب/لا انا مخطط ان اخطفها (دقق بملامح سعود)انت امير اليس كذلك
سعود توتر/انتي شخص فاضي جدا اترك البنت
الشاب يناظر عزوف بنظرات وقحه من فوق لتحت/هل هذه فتاتك انت ليس ذويق
سعود انقهر من نظراته/وما شأنك
قرب سعود
الشاب جهز المسدس بيطلق على عزوف/لا تقرب ولا تقتل فتاتك
سعود مو قادر يتحمل ويشوف عزوف بين يد شاب وتصيح بهدوء وفجاءه مايدري وين طلعت القوه منه طمر ورجف يد الشاب لما طاح المسدس وبقسه في وجهه لما طاح ووقف على ظهره
سعود بستهزاء/لالاتلاعب معي ليس من صالحك (بغرور)انا سمو الامير سعود لايستطيع احد يقدر علي
خذ المسدس وحطه على راسه /بأمكاني اقتلك لكن سوف اعطيك فرصه اخرى (رجفه في جنبه) اوكي
رمى المسدس لبعيد التفت على عزوف شافها وافقه وتصيح وماسكه فستانها قرب منها
سعود وحط يده على كتفها/انتي بخير
عزوف تهز راسها بنعم
سعود مسح دموعها بيده وهنا زاد صياحها وترتجف
سعود وده يضمها بس خايف من رده فعلها
سعود بحنان/خلاص انا الحين معك لاتخافين
لاحظ انها للحين ماسكه فستانها/وش فيك
عزوف تهز راسها بلا وخر سعود يدها شاف الفستان مشقوق للفخذ فسخ جكيته ولبسها وسكر ازرته مسكها وركبوا السياره..عطها مناديل عشان تمسح دموعها وجهها لما هدت مشوو وهم ساكتين كل واحد مايدري وش الاحساس بداخله جو متوتر بينهم.. فجاءه امطرت وصار المطر قوي وقف سعود مو قادر يمشي
عزوف بخوف/وش نسوي
سعود التفت يمين ويسار ويحاول يشوف في بيوت في احد
عزوف/شف هناك بيت في لنبه مولعه صغيره
سعود يدقق ولما تأكد/لازم نروح للبيت
عزوف/اوكي
سعود/حاولي تركضين
عزوف/ علي كعب شلون اركض
سعود يفتح باب السياره/مو مشكله اشيلك
توها بترفض بس لما زاد البرق والرعد خافت نزل سعود ونزلت شالها سعود وركض وكان المطر ينهمرعليهم بشده وعزوف متمكسه فيه بقوه وتحس قلبها ينبض وهي بين يده وفي حضنه لما وصل البيت نزلها وضرب الجرس لما انفتح الباب
العجوز/ماذا من انتم
سعود/ممكن تسمحي لنا بدخول
العجوز/تفضلوا
دخلوا وكانهم متروشين
العجوز/ماذا تريدون
سعود/هل بأمكاننا البقاء هنا لمده يوم
العجوز تناظرهم بستغراب/لا اسمح الا اذا كنتم زوجان
توعزوف بنتطق الا سعود قاطعها
سعود/نعم زوجان
التفتت عليه عزوف مصدومه بس هو طنشها
العجوز/ان الجو بارد تعالوا معي لغرفه سوف تبقيان بها انها دافئه
مشو معها ودخلوا الغرفه
العجوز/سوف احضر لكم ملابس ان ملابسكم مبلله
سعود/اوكي
جلسوا قدام النار بسرعه كان الجو بااارمجمد دخلت العجوز وبيدها ملابس عطت سعود بجامه وعزوف قميص نوم
سعود وده يضحك بس ماسك ضحكته عارف ان عزوف مو لابسته
عزوف توخره عنها/لالا مابيه
العجوز مافهمت/ماذا
عزوف/لااريده انا لااريده اريد بجامه
العجوز/للاسف ليس عندي سوا بجامه واحده
عزوف/لالا لا اريد
سعود وفيه الضحكه/البسي ترا ماراح تفتنيني من حلاه الوجه
عزوف تكش عليه/اقول يازينك ساكت مابقى الا هي بخلي لبسي علي
سعود ماحب يطول النقاش عارف انهم ماراح يسكتون خذ القميص من العجوز
سعود ابتسم/شكرا
العجوز/عفوا اتمنى لكم ليله سعيده مع بعضكما
طلعت وسعود مات ضحك
عزوف/في شي يضحك
سعود/ههههههههههههههههه انتي شفتي شكلك لما عطتك القميص هههههههههههههه
عزوف بطفش/لا تتريق مو ناقصتك
جلست قبال النار وتفرك يدها ببعض
سعود/البسي البجامه انتي انا ماراح البسها
عزوف/لالا مابي
سعود/لاتكابرين فستانك عاري والجو بارد
خذت عزوف منه البجامه/طيب وشلون البس
سعود يهز كتوفه بلا مبالاه/عادي
عزوف بغت تطلع عينها/عادي بعينك
سعود/اوكي اوكي لاتطلع عيونك راح اعطيك ظهري
التفت وعطاها ظهره
عزوف/لو اشوفك تقز بخفس عيونك
سعود بتعجب/اخفس عيونك وش يعني
عزوف/يعني اخليك عميان
سعود/لالا انا ابي عيوني ومو قازك ارتاحي
البست بسرعه
عزوف/خلاص
التفت عليها
سعود/هههههههههههههههههههههههههههه
عزوف/خير
سعود/كبيره عليك هههههههههههههههه كنك طراره
عزوف تتهزء/خخخخ بايخ
كان في مفرشين على الارض سحبت عزوف لها مفرش وررتبتها لها ونسدحت عليه التفتت على سعود لقته قدام النار كانت ملابسه توها رطبه لام رجليه وحاط راسه على ركبته
عزوف/سعود
سعود مارد عليها قامت وجلست عنده
عزوف تمسك كتفه/سعود فيك شي
سعود انسدح ومغمض عيونه هي استغربت ونفس الوقت خافت لمست وجهه لقته حاااار
عزوف/سعود انت تعبان
سعود عقد حواجبه عزوف ماعرفت وش تسوي جابت مخده وحطتها تحت راسه وطلعت تجيب له مويه بارد عشان تكمده دخلت المطبخ وجابت الاغراض ورجعت للغرفه وحطت على راسه فوطه باارده بعد ماغمستها في المويه البارده
سعود ينتفض/بردااااان
قامت وجابت له مفرش ولحفته
عزوف بهتمام/كذا احسن
سعود/افتحي زرارين من قميصي مخنوق
عزوف طبقت مايقوله وجلست تكمده لما حست انه نام لاشعوريا انسدحت جنبه بس بينهم مسافه وجلست تفكر با لؤي ماتدري هو فقدها ولالا

(((بالصبح)))
قام سعود والتفت لقا عزوف نايمه ابتسم لما شاف شكلها وهي نايمه كانها طفل بردان شال عنه المفرش ولحفها حاس الدنيا مو سايعته مبسوط انه مع عزوف ولحالهم بعد ..تحركت عزوف وفتحت عيونها لقته واقف قدام الشباك واشعه الشمس البيسطه داخل الغرفه ومبستم
عزوف/انت بخير
التفت سعود وراح وجلس قدامها
سعود ومبتسم/ايه بخير وانتي
عزوف ابتسمت/ايه
سعود/يالله قومي نروح
عزوف/اوكي
لمو اغراضهم وطلعوا من البيت بعد ما شكروا العجوز السياره تعطلت عقب امس دق سعود على سواقه الخاص ..ورجعنا ووقفنا عند قصر سعود
سعود/تنزل معي
عزوف/لالا
سعود/بس مالك مكان تروحين له
عزوف/ لاتهتم
سحبها سعود ونزلها من السياره غصب دخلوا القصر
سعود/انتظري هنا باخذ شور واجي
عزوف/اوكي
جلست بصاله وجتها خدامه
الخدامه/طلب سموالامير سعود بأن تأتي معي
عزوف/الى اين
الخدامه/تفضلي
راحت معها عزوف ودخلتها الغرفه
الخدامه/هذه ملابس لك اذا تودين السباحه هناك دوره مياه
عزوف كانت بتقول لا بس لما شافت نفسها قدام المرايه كان عليها نفس البجامه دخلت الحمام(الله يكرمكم) انبهرت هذا مو حمام هذا بيت لحاله يؤيؤيؤ كل مايخطرعلى البال في هذا الحمام
عزوف بستغراب/اثنين بانيو خسايربس بجرب واحد
ضغطت زر بس انفتحت ونكبت عليه المويه ارتاعت
عزوف/اووه حتى مويتهم على فوق
راحت تجرب الثاني الجاكوزي بس طبعا هي ماتعرف وش الجاكوزي وفتحت المويه انتثرت المويه على طول في الجاكوزي
عزوف/ايووة هذا البانيو حلوو
تروشت وطلعت ولبست بنطلون الجنز والتيشيرت الوردي وقفت قدام المرايه ترتب شعرها رجعته كله على وراء لانه رطب طالع شكلها صغنوون..طلعت من الغرفه لقت قدامها سعود
سعود تورط/اااا اممممم يالله نتغداء
نزلوا مع بعض وراحوا غرفه الطعام وتغدواء
عزوف/الحمدالله
سعود/كلي
عزوف/لا بس
سعود/طيب قولي الله يغنيكم شي
عزوف/تبغى غنا اكثر من الي انت فيه
سعود رمى عليها ملعقه/اذكري الله
عزوف/ماشاءءء اللللله هااااااااه تف تف
سعود بعد ما خلص اكل.. وطلعوا لحديقه البيت
عزوف/شكرا سعود على مساعدتك وعلى اهتمامك
سعود/العفوو وانا بعد اشكرك على اهتمامك فيني لما تعبت
عزوف/العفو
سكتوا فتره
عزوف/وشلون عرفت مقاسي >>>تقصد البس الي عليها
سعود/اممممم بالتقريب
عزوف/اهااااا ....انا رايحه مع السلامه
سعود ماوده تروح/تونا
عزوف/ اشوفك بكره في الجامعه
سعود/اوكي
عزوف/ مع السلامه
سعود/عزوف دقيقه بخلي السايق يوصلك وهذا اجباري مو مشاورك
جاء السايق وركبت ووصلها عند فندق
عزوف/ماهذا
السايق/اوامرسمو الامير سعود
نزل السايق وفتح لها الباب وستقبلتها الموظفتين هي مرتاعه عزوف كل هذا استقبال ووصلوها لجناح دخلت الجناح وانبهرت من كبره وفخامته..لقت كرت على الطاوله فتحته
((اتمنى ان كل شي عجبك وفتحت لك حساب خاص فيك ..سعود)) طاحت من الورقه بطاقه بنك
ابتسمت على جنون هالولد ..قعدت تدور في الجناح تتفرج وفتحت الدولاب لقت فيه ملابس لها وعلى ذوقها الولادي مو مصدقه كل هذا لها فتحت بلكونه الغرفه كاانت ماخذ نص الجدار استنشقت الهواء براحه وراحت تنطط على السرير اول مره تسكن في اماكن فخمه وبااااااااهضه الثمن وراحت تفتح الثلاجه كان فيها ماتشتهي النفس
عزوف/وااااااااااااااااااو
خذت لها موز وفتحت التلفزيون لقت اخبار توها بتغير الا حطو مقابله مع حرمه في الاربعينات تغزها قلبها لكن سكرت التلفزيون ..ونامت على الكنبه

(((اليوم الثاني في الجامعه)))
اجتمعوا سعود وجاك ولؤي وسعود قال لهم عن كل شي والضحكه شاق حلقه من الوناسه وجاك مستغرب من سعود ولؤي سرحااان دخلت عزوف
عزوف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
طلع لؤي بدون مايناظرها لانها كانت عند الباب تعجبت من اسلوبه لحقته بس كان ساكت
عزوف/لؤي لؤي
لؤي وقف بدون مايلتفت
عزوف/ممكن اعرف وش فيك
لؤي سفهها ومشى وهي مصره انها تعرف
عزوف/لـــؤي اصبر وش فيك زعلان
لؤي وقف وبنظرات حاده/انتي مستانسه ومريح مع سعود وانا حارق قلبي ادورعليك يوم كامل ماذقت فيه الراحه وجايه تقولين لي ليش زعلان انتي ماترحمين
عزوف انصدمت وماعرفت وش تقول
لؤي/توني ادري اني اخر من تفكرين فيه نظرتي لك تغيرت واتمنى يكون الي بينا رسمي
راح وتركها عزوف كانت تبي تقوله انها مفكره فيه بس انربط لسانها ..جاء سعود من وراها
سعود/وش فيه لؤي
عزوف بضيق وودها تصيح هزت راسهاا بلا
وراحت عنه ..راحت نفس مكانها اول عند البحر جلست والدنيا مظلمه في وجهها ماتبي تخسر لؤي عشان سعود لولا الله ثم لؤي ماصارت عايشه مع الناس ..جلست تصيح تحس بحراره مو قادره تعبر الي بداخلها ..قامت وراحت تدور عليه بأي مكان.. تعبت وهي تدوره وراحت لبيته لكن مالقته دخلت مقهى تبي تريح
عزوف تتمغط/اووووه تعبت
رفعت عينها ووقفت منصدمه .. كان لؤي جالس بين بنات والوسكي بيده .. تلاقت عيونهم مع بعض بس لؤي نظراته ولا كنه يعرفها ..ماتحملت الموقف الي قدامها طلعت على طول تفاجات ان جاك واقف قدامها
جاك/هلا والله
عزوف طلعت تركض وهي تصيح لحقها جاك ووقفها
جاك مسكها مع كتوفها/وش فيك
عزوف تهز راسها بلا
جاك/ليش تصيحين
عزوف انفجرت صياح جاك بغى بنهبل الناس تتلفت عليهم وخايف يخرب برستيجه وسمعته ..مسكها معه ووداها مكانه المعتاد صاله الرياضه والكرتيه
جاك يحاول يسكتها/خلاص خلاص عزوف وش صاير
عزوف تزيد من صياحها
جاك/عزووووف ترك وترتيني اول مره اشوف بنت تصيح قدامي وبهالطريقه
عزوف/ابي اعتذر للؤي(تشهق)
جاك ارتاع/بس كل هذا
عزوف وصياحها متواصل/زعلان لاني ماطمنته علي لما كنت مع سعود وهو كان قلقان علي (تشهق) وانا والله كنت بدق عليه بس جوالي(تشهق)جوالي مو معي ولما قالي انه زعلان قال بعد كذا من اليوم ورايح كل شي بينا رسمي (زاد صياحها) ولله مو قصدي والله اني اعزه واغليه (تشهق) هو اغلى شي بحياتي
جاك تعاطف معها ولمها ورتفع صوت صياحها
وخلاها تصيح لما ترتاح بعد ماهدت
جاك/ طيب اتصلي عليه الحين
عزوف بخوف/انا ... انا انا
جاك/وراك معلقه على انا اختصري اعتبريني مش موجود
عزوف/انا تو شفته
جاك رفع حاجب/طيب كان اعتذرتي
عزوف والعبره للحين/بس كان ....في منظر غريب اول مره اشوف لؤي كذا
جاك استغرب/أي منظر
عزوف/ بالمقهى قبل شوي كان جالس بين بنات وبيده خمر
جاك/اهاااااا اسمعيني لؤي يمر بحاله صعبه الحين مع اهله لذلك لا تشرهين عليه
عزوف تملكها الفضول/ليه وش في اهله
جاك يتنهد/ابوة متوفي وعمانه يبون الورث كله لهم
عزوف/طيب وامه عايشه للحين
جاك/ايه بس امه لها ثروتها وحلالها يعني مكتفيه بنعمتها وماعليها من ورث زوجها الي هو ابو لؤي وعمانه لما شافوه صغير والولد طيب قالوا اكيد مو قايل لهم شي
عزوف/طيب امه راضيه ان ورث ولدها يروح لعمانه كله بعد
جاك/هذا الي قاهرني ان امه ماتكلمت ولا هتمت فيه بس لؤي مايتكلم ولا يفضفض كتوووم لدرجه انه يقهر ..هو مو هامه الورث بس امه ليش تصرفها ببرود ليش مو هامها الا كشختها وورثها وسمعتها وولدها الوحيد بعد ..ونتشر الخبر في لاخبار والصحف والمجلات بأنه مريض بالجنون وان اعمامه يبون ياخذون الورث عشانه مريض وامه الحقيره مو معطيه خبر لناس ان لؤي سلييم كيف تسكت يصير لولدها كذا
عزوف انصدمت/من الي قايل هالكلام
جاك/حسبي الله عليهم عمانه
عزوف/طيب هو امير صح
جاك/ اكييد
عزوف/يعني لؤي يتنازل عن الورث بيصير عامي اممممم يعني مثلي
جاك/ههههههههههه ايه اجل امير ومنتف
عزوف/طيب ساعدوة انت وسعود
جاك/هو مايبي رفض حنا نتدخل
عزوف تكدرت/يوووه بس انا ابي اعتذر منه وابي اساعده غصب
جاك/لاتحاولين
عزوف بصرار/راح احاول

(((اليوم الثاني وبالجامعه)))
عزوف لما دخلت الجامعه طياري تدور على لؤي ..وسعود كان يدور عليها ..وجاك يدور على الكل .
فتحت عزوف باب المسرح الخاص في الموسيقي والرقص بس مالقته راحت لساحه الكبرى..ماحست الا بيد على كتفها رفعت راسها
سعود/وش فيك هاليومين مو طبيعيه
عزوف/لالا بس ابي لؤي
سعود عصب/كيف تدورين على لؤي وانا واقف قدامك
عزوف/والي يرحم ولديك والله مو رايقه لك
عزوف التفتت على الجهه الثانيه لقت لؤي سرحان ووجهه كئيب ومليان حزن ..راحت لعنده ركض وسعود انقهر من تصرفها
عزوف/لؤي
لؤي/.......
عزوف بترجي/ممكن اتكلم معك
لؤي/........
عزوف/لؤي انا ابي اقولك اني كنت ابي اطمنك بس انت ماعطيتني فرصه
لؤي/........
عزوف بحزن/ لؤي كلمني رد علي
لؤي وقف وبكل جديه/انا سبق وقلت لك الي بينا رسمي ولا ابي اعتذار منك ولا شي
مشى بهدوء ومنزل راسه بيأس حطت راسها على رجليها وجلست تصيح على شكل لؤي المكسور كيف كان له هيبته والحين يمر بين الطلاب منزل راسه وكانه غريب
سعود وقف عندها وصوته مليان قهر
سعود/كل هذا حب في لؤي
عزوف رفعت راسها/لا انت ولا غيرك بيعوضوني عن لؤي
سعود حس بغيره بداخله وصرخ /انتي ليش ماتحبيني زي ماتحبين لؤي انا شناقصني عنه عشان تحبينه
عزوف نفس مستوى صوته/لاتقارن نفسك بالؤي لانه بكل شي فرق عنك (صرخت زياده)انت عارف وش معنى لؤي
سعود/لهدرجه تبين تاخذين الورث والعز والجاه هذا الي مجننك عشان كذا تلاحقينه وتتميلحين عنده
عطته كف عزوف /انت للحين ماعرفتني زين وماراح اسمحلك تتلفظ علي بهالالفاض القذره وانا ماني ببنت ابوي اذا سكت لك مره ثانيه
سعود شوي بينجن كيف تعطيه كف وتهينه قدام الطلاب ..عزوف راحت لمسرح الرقص والموسيقي لقت شخص يبحث عن لؤي
عزوف/هل تبحث عن سمو الامير لؤي؟
الرجل/نعم هل تعرف (يحسبها ولد) اين يوجد؟؟
عزوف/لا ولكن من انت؟
الرجل/انا عمه وانت؟؟
عزوف/انا اممم صديقته
الرجل استغرب انها بنت /اذا وجدتيه اخبريني (عطاها كرته)اتصلي على هذا الرقم
وتوه بيروح الا عزوف لحقته
عزوف تنادي/يارجل انت يارجل ياعم لؤي
عمه/اسمي السيد احمد
عزوف/ياسيد احمد اريد ان اتحدث معك قليلا ممكن
احمد/تفضلي
دخلوا المسرح وجلسوا على احد الكراسي
عزوف/اريد اطلب منك طلب
احمد/ماذا طلبك؟؟
عزوف بترجي/اتركوا لؤي انت واعمامه لاتضايقوه ..انتم اعمامه وليس اعدائه ..ارجوك اتركوه وورثه انتم لستم بحاجه ورثه
احمد بعصبيه/وماشأنك انتي
عزوف شوي وتصيح/انا اريد منك ان تتركوه انت لا تعرف مدى طيبه الامير لؤي انها لايستحق منكم ان تفعلوا بها هكذا ..ارجوك ارجوك بالسيد احمد ان تقبل بطلبي ارجوك ان لؤي ابن اخاكم الوحيد لابد ان تعتنوا به وليس تظروه بسوء
احمد دفها على الارض/اغربي عن وجهي ايتها الشاذه ولؤي سوف ناخذ كل مالديه مثل ما اباه رمانا كالكلاب في الشوارع
وهاته الايام سوف ناخذ حقنا منه وندفعه الثمن
عزوف/وما ذنب لؤي لتفعلوا به هكذا.. لماذا لم تاخذوا حقكم من اباه
احمد/ذنبه انه ابن اخي
طلع احمد وعزوف كانت تبكي على حاله لؤي وفجاءه سمعت صوت تصفيق على المسرح التفت عزوف لقته لؤي
لؤي/برافووا على المسلسل الي تو انا سمعت وشفت كل شي
عزوف انصدمت انه موجود وسمع كل شي
لؤي نزل من المسرح لما وصل لها ومسكها من لبسها بقوه وصرخ في وجهها
لؤي/من طلب منك تذلين نفسك لناس من طلب منك انك تتكلمين في امور مالك دخل فيها ..انا قلت لك هاااه ردي علي ..هاذي حياتي الشخصيه ولا اسمح لحد انه يتدخل فيها فاهمه ..وماابي اشوفك مره ثانيه قدام نظري
بعد يدة عنها /اطلعي من هنا برااااا
ماحس لؤي الا ببقس على وجهه طيحه على الارض
سعود بعصبيه/مااسمح لك انك ترفع صوتك وتمد يدك عليها مهما صار ..جالسه طول النهار تفكر كيف تعتذر لك وهي ولا بيوم فكرت تعتذر لي ..ترجت عمك عشانها خايفه عليك وتجازيها كل هاذا..تحبك وانا احاول اصيرمثلك وتحبني بس مو راضيه تفهم اني احبها ..
فتره هدوء عزوف تحاول تمسك عبراتها انصدمت بالكلام الي سمعته من لؤي وسعود ولؤي كان فمه ينزف ونفس وضعه على الارض ومالتفت لسعود وجاك كان عند باب المسرح بس ساكت ومتحسر على اخوياه كيف هم بهالوضعيه..سعود طلع يركض وتجاهل جاك ..جاك خذ لؤي للاسعافات الجامعه ..عزوف كانت للحين مو مصدقه كل الي صار قدامها..طلعت من المسرح وهي تتسحب الي وين ماتدري

^^^اليوم الثاني^^^
كان الجو مطر والثلج يتساقط والهواء البارد وطلاب الجامعه جالسين في قاعاتهم ..في قاعه سعود كان بنتظر عزوف لانها تاخرت ولما فتح الشباك لقاها تركض تدخل المبنى جلس في مكانه ..فتحت الباب عزوف وتلاقت عيونهم بس على طول عزوف بعدت عينها
عزوف/السلام عليكم
سعود/وعليكم السلام
جلسوا ساكتين لربع ساعه وسعود طفش يبي يكلمها
وقف وراح لمكتبها ..عزوف تجاهلته
سعود بجديه/اليوم في قاعه ال...... الساعه 2 الليل ابيك تكونين موجوده هناك
عزوف استغربت/ليه
سعود ابتسم/بعدين تعرفين بس لاتنسين اليووووم اوكي
دخل الدكتور ورجع جلس مكانه ..في قاعه جاك كان بين الطلاب يسولفون وصراخ وزعاج والشبابيك مفتوحه الي يبي يتفرج على المطر والثلج والي ميت برد دخل عليهم الاداري
الاداري/ارجوا الهدووووووء
الطلاب هجدوا
الاداري/سوف اعرفكم على طالبه جديدة من البحرين ستكون معكم في هذه القاعه تفضلي وريف
دخلت وشعرها الاسود لنص ظهرها تطاير من شده الهواء ابتسمت لطلاب ابتسامه سدحت الشباب والبنات كانت جميله جميله بكل ماتعني كلمه جميله بيضاء عيونها سوداء شفايفها صغار مناسب حجمها الصغير
جاك وقف وقال بصوت عالي جاي من اخر القاعه/هلا والله باهل البحرين تو مانورت الجامعه
وريف انحرجت/هلا بك
جاك نزل من الدرج بشكل سريع لما وصل لها
جاك/تفضلي اجلسي
مد يده بجراه ووريف تورطت بس مسكت يده وجلسها بالكرسي الي جنب كرسيه
جاك بصوت عالي/عدم النظر الى الخلف اوكي
الشباب منقهرين من جاك عارفين اذا خذ منهم بنت ماراح تلتفت يمهم ابد
جاك بغزل/ماتعرفنا
وريف مو مصدقه جراءه هالولد
وريف بجديه/وريف من البحرين شنو تبي اكثر
جاك/لالا ماتفقنا على هالاسلوب
وريف/اجل شنو تبني اقولك
جاك التفت على اخوياه /علموها من اكون
قام جاك ونزل من الدرج وجلس على طاوله ..لما حس انهم خلصوا ..رجع وجلس مكانه
جاك/عرفتي
وريف هابت منه/ايه
جاك/بس انا متواضع ولا كان ماشفتيني مع الطلاب وهم شعب وعاميين
وريف/هاي احلى ميزة في الامراء هي ميزة التواضع
جاك يغمز لها/يعني نكون اصدقاء
وريف ابتسمت
جاك ذاب على هالابتسامه/معناتها موافقه

انتهى الجزء الخامس

جنــــون
07-30-2011, 03:25 AM
ّ!@#$%الجزء السادس^&*)(_+|

مازالت الامطار والثلوج تتساقط مره تهدء ومره تزيد
والساعه 2 الليل كان سعود جالس يحتريها بالقاعه وكان خايف انها ماتجي ..عزوف كانت تركض بالشارع والجو يزيد بروده ومطر وثلج بس قاومت وقفت قدام القاعه كانت مو غريبه عليها بس مو ذاكره ..دخلت القاعه وتنفض ملابسها ورفعت راسه تفاجات ان القاعه مليانه ورد احمر وبالونات حمراء وقلب كبيييييرماسكه دب احمر مدري شلون صنعوه من كبره في الوسط واضواء خافته مع شمعات وموسيقه روعه..دخلت وهي تدور على سعود وقف قدامها وبكل اناقه وكشخه ورزه
سعود ابتسم/الحمد الله انك جيتي
عزوف ابتسمت على شكله
سعود/تفضلي
فتح لها الكرسي وجلست وجلس في الكرسي الي قدامها
عزوف انحرجت/ليش بذات هاذي القاعه الي كان فيها حفل عيد ميلاد جاك
سعود مسك ايديها/كان اول يوم قلبي ينبض بالحب و اول مره اشعر بطعم الحب
سحبت يدها عزوف بتعجب/اول مره
سعود بكل حب/اول مره واخر مره
اشر سعود بيده وجابوا الخدم الطرطه الكبيره عليها صورتها ومكتوب عيد ميلاد سعيد
سعود مد يده والضحكه شاقه الحلق/ماودك نحتفل
عزوف متعجبه/على ايش
سعود/ تتذكرين وش قلتي لي من زمان
عزوف تحاول تتذكر/اممممم لا وشو
سعود/الساعه 2 الليل اذا نزل الثلج يصير عيد ميلادي
عزوف طارت عيونه مستغربه انه مانساها
عزوف/مانسيت
سعود يتنهد/كيف انسى يوم مثل هذا..يالله طفي الشمعات
نزلت لمستوى الشمعات وطفتها..مد لها السكينه وحط يده فوق يدها هنا عزووف ارتعش كل جسمها والتفت عليه
سعود/وش فيك
عزوف/لالا مافي شي
قطعوا الطرطه
سعود والابتسامه /ماودك تذوقيني
عزوف مدت له الشوكه
سعود/ابي من يدك
عزوف بتنهد/لااا عاد
سعود/واذا قلت غصب وش بتسوين
عزوف رفعت حاجب/بضربك
سعود/ماتقدرين علي
شالت قطعه من الطرطه ودخلتها بدفااشه في فمه
عزوف/اسكت
سعود ارتاع وبلعها على طول/تبين تموتيني
عزوف تبي تجننه وهي تركض/افتك منك
لحقها وقعدوا يلعبون بالبالونات عزوف تفقع البالونات وسعود يسد اذنه وهي تعاند و تحطها عند اذنه وتفقعها ..شوي يتضاربون ..شوي يسولفون ..كان عزوف جالسه على الكرسي وسعود مقابلها بالكرسي الثاني
نزل سعود على ركبه
سعود مد يده/ممكن رقصه
عزوف تمسك يده/هههههههه ممكن
خذوا لهم رقصه وبعدها تعشوا
سعود/افتحي فمك انا بأكلك
عزوف/لالالالا مافيه
سعود/طيب بس هالقمه
عزوف/بس هاذي
سعود/طيب انا اكليني
عزوف/يالله بس لقمه
سعود/اوكي
عطتها وغض اصبعها صرخت عزوف
سعود/ههههههههههه
عزوف/اااااااااااااه
سعود بخوف/عورتك جد
عزوف تضربه/ايه
سعود/اسف والله اسف
بعد ما تعشوا وريحوا شوي
سعود مد لعزوف شي مغلف بغلاف فخم احمر وسكري
عزوف متعجبه/وشو
سعود/افتحيها
عزوف تفكها بدفاشه
سعود/هههههه شوي شوي
عزوف فتحتها ولحين متعجبه /وش هاذا
كان عباره عن صندوق متوسط الحجم بداخله شاب وبنت ضامين بعض مجسم
سعود/طيب اضغطي الزر الي على جنب
عزوف ضغطته تحرك المجسم وصار يدور حول نفسه مع نغمه موسيقيه
سعود/شرايك فيه
عزوف ابتسمت/رووعه
سعود/هذا انا وانتي ..حافظي على المجسم
عزوف تناظره ومتعجبه منه ومن تصرفاته
سعود/انتبهي لاينكسر لانه اذا نكسر راح يكون فراقنا
عزوف ودها تبكي ماتدري ليش/ان شاء الله ..ممكن اطلع
سعود استغرب/انتي تدرين كم الساعه الحين
عزوف/لا
سعود/5 ونص الصبح
عزوف ارتاعت/جد
سعود/جد علشان كذا نداوم بالجامعه لان مافي وقت تروحين تريحين
عزوف/اوكي
طلعنا سوا وكان الجو بارد
سعود يطالع بالسماء/وااااو الجو روعه
عزوف/مرررره
كان سواق سعود عند باب القاعه ركبنا ورحنا الجامعه..وصلنا على الساعه 6 كانت الجامعه مو مليانه دخلوا القاعه سعود حط راسه على الطاوله ونام وعزوف بعد

____من جهه ثانيه____
جاك ولؤي يحترون سعود وعزوف بس لساعه صكت 8 الصبح
جاك/تصدق يمكن جو مبكرين
لؤي/ماتوقع سعود بطقاق يجي عشان يجي مبكر
جاك/اجل ليش مايرد على موبايله
لؤي/مدري
جاك/انا بروح لقاعتهم تجي معاي
لؤي/يالله
راحوا للقاعه فتحوها بداافشه ..لكن انصدموا لما شافوهم نايمين على مكاتبهم والدكتور حاط راسه على الطاوله ونايم
جاك/هههههههههههه مجانين شوف شكل الدكتور ماصدق على الله يحط راسه عشان ينام وهاثنين متسدحين على مكاتبهم والله منعطين وجه.. بس ودي اشوف سعود وهو مو امير وش بيسوي
جاك التفت على لؤي الي ساكت
جاك/وش بلاك ساكت
لؤي بهدوء/يالله نطلع
جاك استغرب من لؤي انه ماعلق ..طلع وسكر الباب وراه ..
جاك/لؤي ممكن اسال سؤال
لؤي هز راسه بنعم
جاك/انت تحب عزوف
لؤي وقف ولف على جاك بكل ثقه/ايه
جاك بغت تطلع عيونه/وسعود
لؤي يهز كتوفه بلا مبالاه/طيب
جاك/يعني كلكم تحبون نفس البنت
لؤي/تصير في اكبر العائلات
جاك/لكن سعود
قاطعه/سمعت ان عندكم طالبه جديده وخاقين عليها الطلاب
جاك/هههههههه ايه صارت خويتي الحين
لؤي/ومنو الي مو خويتك في هالجامعه
جاك/فن جذب النساء خبره ياشيخ
لؤي/واثق حتى انا بس مااعطي وجه انت ماتصدق على الله لمحه بنت
جاك/بس مو زيي انا جمهور جمهووووور
لؤي/شفهه مرت شف خويتك بسرعه لاتروح
جاك على طول التفت يدورها
جاك/بروح اتميلح يالله سيوو
لؤي/هههههه مجنون

___من جهه ثانيه__
الشايب/لازم تحضر الفتاه الى هنا
احمد/لااعرف اين تسكن هيا
الشايب/لو كانت تحت الارض احضرها ابحث عنها في كل مكان
احمد/حاضر سيدي

+++من جهه ثانيه+++
جاك/بطلبك طلب
وريف/شنو
جاك/انا اليوم عازمك على الغداء ممكن تجين
وريف/الصراحه مو متاكده اني باجي لكن شنو مناسبه الغداء مالك
جاك/تقدرين تقولين امممم كااصدقاء او مواعدك
وريف/ههههههههه من جدك انت تتحجى
جاك/ليش شايفتني العب
وريف/لا مو جذي قصدي اقصد من جدك انك تعزمني عشان صرنا اصدقاء
جاك/ايه وش فيها
وريف ودها تضحك/اوكي اوكي بشوف اموري وارد لك خبر
جاك ارتاع/من جدك
وريف/شنوو من جدي
جاك/ترفضين لي طلب
وريف/انا مو رافضه انا اقول بشوف اموري
جاك/ولووو انا محد يرفض طلبي
وريف/حلوه ذي كيف محد يرفض لك طلب
جاك/ايه محد يرفض لي طلب لو انه في كوريا
وريف بستهتار/مو مصدقه
جاك/طيب بتجين اليوم ولالا
وريف تهز كتوفها بلا مبالاه/ برد عليك اذا صرت بيي..مع السلامه
جاك/وين بتروحين
وريف/ابوي في المستشفى لازم ازوره
جاك/اوكي مع السلامه
رجع يدور لؤي لقاه منسدح على الزرع
جاك بدفااشه/لؤي لؤي
لؤي شبه نايم/هااه وشوو
جاك/قوم معي طفشت ودي بطقاق
لؤي/رح قوم سعود هو العصابه بكبرها
جاك/اووووف طيب قوم لاتنوم
لؤي/انت شعليك مني خلني انوم
جاك/اووووف
رح ركض يقوم سعود
جاك/سعود سعود
سعود فاتح عين/هااااه
جاك/ابيك تطاق معي يالله
سعود/من الي مزعجك
جاك/محد بس قووم ودي ارتكب جريمه يالله
سعود فيها جرايم صحصح/يالله
شاف عزوف تتمغط
جاك/عزوف ودك ترتكبين جريمه تعالي معنا
عزوف /وش جريمته
جاك يسحبها/تعالي
سعود بحركه سريعه وخر يد جاك
سعود/لاتمسكها
جاك/خيير خييير انت تراها صديقتي
عزوف قطعت عليهم/بس بس اسكتوا وش الجريمه الي تبي نسويها
جاك/عميد الجامعه ودي ارتكب فيه جريمه ابغاه مصرخه عند الكل
سعود/حتى انا
عزوف/عندي لكم خطه
جاك+سعود/وشوووو
عزوف/هو دايم يوقف في

&&&في المستشفى&&&
وريف/يبه شحالك الحين
ابو وريف/بخير يابنتي بخير
وريف/يبه تبي شي اجيبه وياي
ابو وريف/لالا خلك هنا
وريف/حاضر

(((في الساحه الكبرى للجامعه)))
طلع العميد ووقف على مكانه المعتاد وعزوف جت من وره وتربت كل شي وراحت على طول
العميد/ ان الاختبارات النهائيه للفصل الاول بعد ثلاث اسابيع اتمنى لكم حض موفق
لف على روا وتوه بيمشي انفسخ بنطلونه وبقى عليه سرواله الداخلي المنقش والملون ..الطلاب فقعوا ضحك
عصب العميد ورفع بنطلونه وتوه بيمشي الا طاح على وجهه ..الطلاب خلاااااص متسدحين من الضحك..ويبي يوقف مايقدر تحته صابون ومويه
سعود/خلاااص تعبت ضحك خلاا ههههههههههههههه
العميد واخيرا وقف وكله مويه وصابون وحالته حاله يحاول يتوازن يمشي خطوه خطوه لما وقف وماعاد تحرك ابدا يرفع رجليه رجليه ماتتحركت تحته صمغ
العميد صرخ ينادي الاداره .. هنا لؤي قام من نومته التفت حولينه مالقى طلاب مشى لمصدر الازعاج لقى الطلاب متجمعين وركز على العميد الي واقف بسرواله الداخلي ويصارخ ومعصب التفت على الطلاب الي فاقعين ضحك طاحت عيونه على جاك وسعود وعزوف ميتين ضحك عرف انهم هم اساس المشكله ابتسم عليهم وعلى جنونهم وجلس على الكرااسي يتفرج على الطلاب.. جو الاداره
عزوف صرخت/الاداااااااره
الطلاب على طووول النحشه جاك شاف لؤي جالس وجاء عنده وكانه برا السالفه وسعود وعزوف جلسوا معه
عزوف تسولف كانهم ماسوو شي/ايه تصدق (تلهث)هههه ايه
جاك/أي ايه ذاك اليوم دريتي
سعود كان ساكت وعينه على لؤي الي بس يبتسم
لؤي/عارف انكم وراء كل شي
جاك/بس بس لحد يسمعك الحين جالسين كاننا بريئين
لؤي/هههههههههه من سوا الخطه
عزوف بهدوء/انا
لؤي/والله فكرتك مو شينه بس حرام العميد طيووب
جاك/وععع ياكرهي له مسوي هو وكرشته قوي
لؤي/ههههههههههههه
سعود قام بطفش وراح عنهم لحقه جاك وعزوف جالسه ساكته وتوها بتقوم الا لؤي مسك يدها
لؤي/على وين
عزوف/انت مو قلت الي بينا رسمي
لؤي/واذا قلت انا عازمك على العشاء وش بتقولين
التفتت عزوف عليه بتعجب
لؤي/وش رايك
عزوف/انت سامحتني
لؤي يحوس شعرها /ماقدرت اني مااكلمك اشتقت لك
عزوف ابتسمت
لؤي/اووك رح اجي واخذك من الفندق اوك
عزوف تهز راسها بنعم
لؤي/وش كان يقول العميد
عزوف على طول/كان يقول الاخبارات النهائيه بعد ثلاث اسابيع وبس
لؤي/اوووووف
عزوف/ليه
لؤي/مااحب اذاكر
عزوف/اكيد من يحب يذاكر

***في جهه ثانيه***
جاك/سعود حنا اصدقاء مو تجي بنت تخرب بينكم
سعود/عزوف ماخربت بينا هذا بينا حنا ياالرجال
جاك/طيب يالله امش تصالحوا انت ولؤي
سعود/مو انا هو الي يجي يعتذر
جاك/خل عنك الغرور وعزه النفس تراه خويك
سعود/مو الحين اذا رقت
جاك/بس تذكر مو اي شي يحصل نتفارق على اتفه الاسباب فاهم

$$$في الاداره$$$
كانوا يبحثون عن الي سوا كل هذا لكن محد تكلم مع انهم عارفين انها عزوف لانها كانت وراه لما وقف في مكانه المعتاد الا شاب تكلم وقال كل شي

^^^ في الساحه الكبرى^^^
عزوف/يالله مع السلامه
لؤي/لاتنسين اليوم
عزوف ابتسمت/اوكيي
لؤي/مع السلامه
طلع لؤي بعدها وطلعوا ابطالنا كلهم


@@@ بيت لؤي@@@
جاك كان عند لؤي ويشوف لؤي يتكشخ
جاك/على وين ابي اعرف
لؤي/مواعد بنت
جاك/هههههههههاااي غريبه انت مو راعي بنات
لؤي/وش دراك عني
جاك/بسرعه بس وين بتروح
لؤي/قلت لك مواعد بنت على العشاء
جاك/منهي طيب
لؤي يجنن بجاك/مو لازم تعرف
جاك طفش:اووووووووف منهي
لؤي/ملزم
جاك/ايييييييييه بسرعه
لؤي/عزوف
جاك انصدم/عززووووف
لؤي/ايه

###في جناح عزوف###
رن جرس الجناح وعزوف كانت تتكشخ
عزوف/مــــــــن
سعود/سعووود
عزوف خافت/طيب طيب
فكرت لو يجي لؤي وش بتسوي ..ضرب الباب بقوه
عزوف/طيب جيت
فتحت الباب وبين عليها الربكه
سعود/ساعه تفتحين الباب
دخل وجلس على الكنب
سعود/جيبي لي مويه عطشاان
راحت وجابت له مويه..سعود بعد ماشرب
سعود بنظرات غريبه/وش فيك مرتبكه
عزوف/هااااه لا مافي شي
سعود مامشت عليه/طيب يالله نطلع انا طفشااان
عزوف /لالا مو طالعها
سعود/ليه
عزوف/مابي اطلع
سعود/اوكي براحتك انا بجلس معاك
عزوف/لالالالا
سعود توتر/انتي فيك شي بسرعه قولي
عزوف/خلاص
رن الجرس وهنا دق قلب عزوف
سعود/بروح افتح
عزوف/لا انا بروح
سعود/خلك جالسه
فتح الباب سعود وانصدم

انتهى الجزء السادس

جنــــون
07-30-2011, 03:26 AM
ّ!@#$%الجزء السابع^&*)(_+|

فتح الباب وانصدم
سعود بستغراب/لؤي
لؤي برزانه/وين عزوف
سعود بعصبيه/وش تبي فيها
لؤي بثقل/تاخرنا على العشاء
لؤي دخل يده في جيوب بنطلونه وتنهد ..مسكه سعود من ياقته ..
صرخت عزوف/لااااا لاتضربه ارجوك
تركه سعود مقهور
سعود بدون مايلتفت على عزوف/هذا الي رفضتي تطلعين معي عشانه
مشى سعود ولحقته عزوف
عزوف/سعود انتظر
سعود سااكت لما وصل الاصنصير ركب وسكر الاصنصير في وجهه عزوف..
لؤي حط يده على كتفها/هذا سعود ماتغير
عزوف/في ايش
لؤي/زعوول ويحب التملك طبعه كذا
عزوف/معليش لؤي تضايقت
لؤي ابتسم/متعود على حركات سعود مو اول مره له
يالله تاخرنا
عزوف/يالله
طلعنا من الفندق وركبنا السياره وكانوا ساكتين لما وصلوا المطعم فتح السواق باب عزوف ولؤي.. طبعا المطعم فخم وراقي لمستوى لؤي
عزوف/وااااو روعه
لؤي/اهم شي انه عجبك
عزوف/مررره اعجبني
وصلهم الجرسون لطاولتهم الي حاجزها لؤي على البحر
عزوف تصارخ/وااااااااااو
تلفت لؤي يمين يسار يشوف في احد بس صارالمكان فاضي
لؤي /ههههههه اشوا مافي احد اجلسي
عزوف/مستانسه
لؤي اكتفى ببتسامه
عزوف بجد/لؤي انت زعلان للحين اني تدخل في خصوصياتك مع اهلك
لؤي ابستم/لا بس كنت خايف عليك
عزوف تعجبت/ليه!!
لؤي/عماني راعين مشاكل اخاف عليك منهم
عزوف ضحكت/لا تخاف علي ان عن 10 رجاجيل
عزوف/بعدين تعال ترا الزعل مو لايق لك ثاني مره اذا جيت تزعل بلغني اوكي
لؤي/هههه اوك
عزوف/ بسال سؤال هي لقافه بس بسال
لؤي/لا عادي تفضلي
عزوف/وش صار على اتهام عمانك لك بالجنون
لؤي تنهد/بكره في المحكمه راح يتضح كل شي
عزوف ترفع يدها لسماء/يااارب انك تعطي لؤي على قد نيته ..يارب انك تساعده وتبعد عنه الحساد والحقودين
لؤي/هههههههههههههههههههههه امين واذا اتضح كل شي بكره لك مني اعطيك شركتي
عزوف بروعه/كلهااااا
لؤي/الي تبين لانك بتصيرين رئيسه الشركه كلها
عزوف بغت تطلع عيونها/تخيـــــــل
لؤي/ليش انا فاتح شركه جديده وللحين ماعلنت افتتحها
عزوف/اصبر اصبر اتخيل شكلي وانا رئيسه ومديره كل الموظفين احم احم السلام عليكم وين الملفات
لؤي/هههههههههههههههههههههههههه
عزوف/اصبررر لاتضحك
لؤي/اهم شي وين الملفات حلووه عجبتني
عزوف/اوكييي اوكي..تصدق لؤي ..ودي اسبح الحين في البحر بس ماعرف اسبح
لؤي/مو علمناك انا والشباب لما كنا في فينيسيا
عزوف/بس هذا بحر يعني ياتموت ولا تعيش
لؤي/ولا يهمك اعلمك في البحر
عزوف/خلاااص
لؤي جلس يتاملها وهي تسولف وتضحك ويفكر كيف هي فقيره وعايشه كانها في نعمه مو مهتمه بهشي
قاطعها لؤي ومايدري انه قاطعها لانه سرحان
لؤي/ابي اطلب منك طلب
عزوف/وشهوو
لؤي/ابي اتعود على حياه الفقر ممكن انتي تعوديني
عزوف مستغربه/ليه
لؤي/اتمنى اشوف كيف عايشين الفقراء
عزوف/اوكي بس لاتهوون اذا جربتها
لؤي ابتسم/لالا
عزوف/ترا جعت وين اكلهم
لؤي/بطلب لك على ذوقي وقولي شرايك اوك
عزوف/اوك
جاء الجرسون وطلب لؤي ولما جاء الاكل
لؤي/وش فيك كلي
عزوف/كل هذا لنا
لؤي/ايه اجل لمين
عزوف/اهاااا
كلت لما انتصف في الاكل
لؤي/شرايك
عزوف/رووعه يجنن
لؤي /بالعافيه
استانس لؤي على طريقه اكلها كيف ماسكه الملعقه وتبي تلحق على الاكله الثانيه وفقد يتفرج عليها
عزوف/الحمدالله شبعت
ارتاعت لما شافت لؤي يتفرج عليها ومبتسم
عزوف/وش فيك
تناظر صحنه/ماكلت شي
لؤي/هههههه باكل الحين
لما اكل وخلص رحنا غسلنا وطلعنا نتمشى
عزوف تتثاوب
لؤي/ترجعين للفندق
عزوف/لالالا
لؤي دق على سواقه
عزوف/ليييه مو رايحه
لؤي/مبين عليك ان فيك النوم
جاء سواقه وركبنا ووصلني الفندق
لؤي/تصبحين على خير
صعدت عزوف لجناحها وعلى طول نامت

+++الصبح+++
راح لؤي للمحكمه واتضح ان لؤي سليم وان الورث بأسمه ولا احد يقدر ياخذه منه الا بأذنه ..وحققوا مع عمانه ووقعوا على تعهد ان اذوه مره ثانيه
طلعوا من المحكمه وكانوا الصحافه مجتمعين يسالونهم لكن لؤي ساكت وحراسه بعدوا الصحافه عنه على طوول ركب السياره وراح الجامعه

&&&في الجامعه&&&
عزوف تجنن بسعود/يازعلاااااان انت ياحلووو يازعلااان خخخخخخخخخاااااي ياحليلك.. بتتكلم ولا شلوون
سعود مسوي زعلااان سافهها
عزوف/اوكي انا بروح اذا رضيت قلي
توه بترووح الا سعود ماسكها
سعود/انتي مجنونه كيف تروحين وماتراضيني
عزوف/ههههههههههههه عشان ثاني مره ماتزعل على اشياء تافهه فاهم
جاك جاي بعيد رافع صوته/ياسلاااااام الحبايب هنا ياسلاااام
عزوف بغت تطلع عيونها نفس مستوى صوته/هي هي انت من الحبايب
سعود نفس مستوى الصوت/لاوالله كنك نسيتيني
جاك وصل لهم/ههههههههههه السلام عليكم
عزوف/وش عقبه وعليكم السلام
سعود/وعليكم السلام
جاك/وش صار على لؤي
سعود/للحين ماندري
جاك/اهاااا فطرتووا
سعود+عزوف/ايه
سمعوا صوت ازعاج عند المدخل الرئيسي للجامعه التفتوا شافوا صحافه وتصوير
سعود/هذا اكيد لؤي
ركضوا كلهم اتجاه الباب بس ماقدروا يروحون للؤي لان لاصحافه ممليه المكان ..حراس لؤي ماجوا كلهم 3 بس مو قادرين بيعدون الصحافه عن لؤي ..
جاك بعصبيه/ سعود تجي معي
سعود/وين
جاك/نبعد الصحافه
عزوف/بجي معكم
سعود/لالا خلك هنا
راحوا الثنين ودخوا عرض على الصحافه وبعدوهم بطريقه دفااشه وتضاربوا معهم والصحافه التهوا بجاك وسعود..لؤي شاف عزوف موقفه عند البوابه وراح لها ..عزوف ابتسمت لما ابتسم لها..جاك وسعود صكوا باب الجامعه بكبره وتركوا الصحافه وراء الباب ولحقوا بالؤي
جاك/وش صار
لؤي مبسوط لف على عزوف/مبروك عليك الشركه
عزوف صرخت/صدق
ضمت لؤي بدون قصد من الفرحه وسعود بحركه سريعه سحبها
سعود بثقه/أي شركه
عزوف/شركه لؤي الجديده راح تكون لي
سعود يحوس شعرها/مافيـــه
عزوف كشرت ورجعت تكلم لؤي بفرح
عزوف/دعائي استجااب شفت شفت
لؤي/ههههههههه
جاك يضم لؤي/مبروك
لؤي/الله يبارك فيك
سعو كان واقف ومعطيهم ظهره حط لؤي يده على كتف سعود
لؤي/لهدرجه الزعل مايخليك تفرح لي
التفت سعود مباشره وضمه لؤي وسعود بعد
لؤي يحوس شعر سعود/غبــي غبي
سعود بدلع/لاتخرب شعري من الصبح يزينون فيه الكوفيرات
الكل/ههههههههههههههههه
انبسطت عزوف لما شافتهم يسولفون ويضحكون زي اول ..جلس لؤي وسعود على الكراسي وجاك وعزوف على الزرع قبالهم
جاك/ بمناسبه لؤي راح اوديكم لبار تستانسون فيه
عزوف بتعجب/بار
جاك/يعني مرقص ملهى
عزوف/اييييييه الي يرقصون فيه وخمر وهالخرابيط
جاك /ايييييه جبتها على بلاطه
عزوف بتردد/لالا انا مو رايحه
جاك يرمي عليها عشب / بتروحين غصب
عزوف تقطع لها عشب كثييروتوقف وتكبه على جاك/غصب بعينك
جاك وقف يبعد عنه العشب/يؤيؤيؤيؤ وش هالدفااشه صادق سعود مو بنت
سعود/هي هي انت لاتقعد تتكلم على حبيبتي كذا
عزوف انحرجت بس ماتبي تبين طلعت لسانها تقهره لجاك
جاك يكش عليهم/وع عليك وعليها
لؤي/لاتنسين عزوف بكره الصبح تجهزي لشركه
سعود/لالا عزوف بتوظف عندي مو عند احد ثاني
عزوف/لالا ابي شركه لؤي
سعود بغت تطلع عيونه/هي انتي مو على كيفك
عزوف/اجل بكيفك انت
سعود/انا قلت عندي يعني عندي
عزوف/وانا قلت لؤي يعني لؤي
لؤي/خلها تجرب مسؤليه الشركه مو سهله بس راح تنكتب بسمها
سعود/بس تقنعها توظف عندي وعد
لؤي ابتسم /وعد
جاك/ترا بجيب خويتي الجديده اليوم معنا
سعود/منهي تعيسه الحظ
جاك/وريف بس ياهي ماتعطي وجه .. دايم خوياتي هم الي يخاوني مو انا اجيهم بس هاذي انا خاويتها بس ماينلعب عليها
عزوف تقهره/احسن
جاك/انتي ليش ماتسكتين
عزوف/قهرررر حره حره
جاك/ياصبر الي بياخذك
سعود بكل ثقه/وش فيه الي بياخذها
عزوف/وانت هــي اسفهه ماعليك منه
جاك يسحب غرتها/ليه شايفتني مجنون زيك
عزوف تضربه/أااي ااي
قلبوها طقاق ولؤي جالس يضحك وسعود يصارخ على جاك مايضرب عزوف


>>>>في جهه ثانيه<<<<<
امرئه ثريه جالسه على الكرسي الفخم في قصرها والخدم حولها
المرئه/احضروا لي كوب من الماء
الخادمه/حاضر سيدتي
المرئه/وانتي اجلبي لي بعض من اوراق الشركه
الخادمه/حاضر سيدتي
المرئه/اليوم لدي موعد مع احد ما
مدير الاعمال/نعم انه مع سمو الاميره نجلاء الساعه 7 مساءً
المرئه/حسناً
قعدت تتصفح الجريده وقرت عنوان الموضوع ابن سمو الاميره نجلاء في المحكمه اليوم صباحاًَ
ضحكت بسخريه/الام في شركاتها والابن في المحاكم ههههههه
جابت لها الخادمه الماء ..وخذت اوراق الشركه من الخادمه الثانيه
مدير الاعمال/هناك شركه سوف تفتح غدا
المرئه/ما اسمها
مدير الاعمال/شركه عزوف التجاريه
المرئه بتعجب/عزوف
مدير الاعمال/نعم انها بالاصل شركه سمو الامير لؤي ال....
المرئه/اهاااااا حسنا سوف نعقد معها عقدا غدا
مدير الاعمال/لكن نحن نكتفي بالشركات الاخرى
المرئه/لا انا اريد عقدا مع هذه الشركه
مدير الاعمال/لديك الان موعد غداء مع السيد توم
المرئه/حسنا سوف اتجهز احضروا السياره
مدير الاعمال/حاضر سيدتي

&&&في الجامعه&&&
مرت وريف وكانوا جاك والباقي في مكانهم يسولفون ويشربون كوفي ..جاك طمر لما شافها وراح لها
جاك/صباح الخير
وريف/صباح النور
جاك/كيفك؟؟
وريف/بخير انت كيفك؟؟
جاك/تمام اممم تعالي جلسي معنا
وريف بتردد/لالا اخاف اسبب لكم احراج
جاك/لاعاد وش دعوة
وريف/خلها مره ثانيه
جاك التفت لعزوف وغمز لها يعني تعالي لزمي عليها لكن عزوف تنكت وتاشر له بمعنى وشوو وهو مسكين ياشر وحالته حاله وهي متنكه
وريف/شنو فيك
جاك/هاااه لا ابد يالله تعالي
وريف/ماعليش خلها مره ثانيه
جاك لما شاف انها مصممه/طيب انا اليوم مسوي حفله بسيطه بينا وابيك تجيب معنا
وريف/لالا والله مو متعوده اجلس مع امراء وكلكم شباب الصراحه مافيكم بنيه
جاك ضحك /ههههههههههههههههههههه
وريف/شنو فيك
جاك/الا فيه بنيه
وريف تناظرهم/مو شايف غير ثلاث شباب
جاك/ههههههه دققي
وريف تحاول تدور بنت بينهم/انت اكيد مو صاحي وين البنيه مافيه شككتني في حالي
جاك/شوفي الي واقف مع الولدين مو الي لابس رسمي(لؤي) ولاالي لابس بالطو(سعود) الي لابس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض سبور مشخبط عليها بالازرق وقاعد يسولف
وريف/أي الي شعره مدري شلون سبيكي على مجعد
جاك/ايووووة هاذي بنت
وريف انصدمت/من جدك
جاك/شفيك تخرعتي
وريف/شلوون بنت طريقه لبسها شبابي شعرها بووي جزمتها جسمها لالا مو مصدقه
جاك/هههههههه والله بنت
وريف/الصراحه انا مو مقتنعه
جاك/تبيني اناديها تتاكدين
وريف/لالا خايفه
جاك/ههههههههههه والله كلها برئه بس ملسونه (ينادي عزوف) عزووووف عزوووف
عزوف تصارخ/هلاااااااااااااا يالمغزلجي وش عندك
جاك بغت تطلع عيونه واشرعلى رقبته يعني بذبحك
عزوف/لالا مسوي تخوفني الحين وش تبي
وريف تكلم جاك/اتركها مو مرتاحه لها انا شاكها انها بويه مو طبيعيه
كانت عزوف وراها وهي تقول هالكلام
عزوف/هي هي انتي من الي بويه ومو طبيعيه
وريف خافت وتمسكت في جاك
جاك يصرف عزوف/لالا ماكانت تقصد
عزوف بعناد/الا تقصد انتي هيي هيي شايفه قدامك وحش عشان تمسكين فيه هاااه
جاك بيذبحها/عزوف خلااااص
عزوف بتاخذ حقها/خلك على جنب انت انا بتفاهم معها اسمعيني انا مااسمح لك تقولين عني بويه ومو طبيعيه فاهم لااحوسك الحين انتي وهالكعب الي كبر وجهك رزاك وانتي نتفه يالنتفه
لؤي سعود كانوا ميتين ضحك عليها وعلى جاك الي ماعرف يصرف عزوف
عزوف/ثاني مره اشوفك تتكلمين عني لااتطوى في بطنك يالنتفه هاااه يالله هش هش توكلي لااحوسك يالله
وريف ركضت على طول..عزوف مبسوطه انها سوت شي ..لما شافت وجه جاك الي وده يصيح عشان ضيعت البنت من يده على طول ركض انحاشت وجاك يلحقها
ويتوعدها..سعود على طول مسك عزوف وخلها وراه
سعود/ماتقدر تمسكها
جاك/بذبحها ضيعت البنت من يدي بدفاشتها ذا الخبله
عزوف/احسن احسسسسسن
جاك يحاول يوصل لها لكن سعود كان بينهم سعود بحركه غير اراديه لم عزوف في حضنه وعطى جاك ظهره ..عزوف جمدت في مكانها ماتحركت ولا شي ماتدري ليش دق قلبها..وبحركه سريعه منها انسحبت منه
جاك/مقهوووور بس بردها لك تشووفين

جو الاداره لجهتهم
عزوف/يؤيؤيؤيؤ عسا مادروا عن سالفه امس للعميد
جاك/احسسسن عشان يادبونك
عزوف/انت هي ترااك معي انت وسعود
سعود/مو قادرين يسوون شي
الاداره وقفوا عندهم
الاول/اين عزوف ال....
سكتوا كلهم
الثاني/اين هيا
عزوف/نعم انا
ناظروها بتعجب
الاول/تعالي الى الاداره
سعود/بأي حق
الاول/بسبب المشكله التي فعلتها امس
سعود/ليس هي بل انا
طبعا سكتوا مايقدرون يقولون شي
سعود/يالله توكلووا
راحوا الاداره
لؤي/انا بروح المحاظره بدت
جاك/مو لازم تحضر
لؤي/الاختبارات بعد ثلاث اسابيع لازم احضر
سعود سحب عزوف/وحنا بنروح لحالنا
جاك مبرطم/بس يضبط وضعه ويخربون علي ..بروح ادور لي وحده
سعود/ههههههههههه رح تسامح منها الرجال اذا حب بنت عمره مايفرط فيها مهما كااان ولو على قطع رقبته ولو كابر فان قلبه يحبها ومايقدر يستغنا عنها
جاك يصفق/احلــــــــى صرت تعرف تعبر عن الحب هااه (يغمز له)
سعود يحط يده على كتف جاك/اذا حبيت من كل قلبك تحس بشعور الي احس فيه
عزوف كانت تسمع لهم بس ساكته وماتدري ليه خايفه من حب سعود لها ودها تصده بس تخاف تجرح سعود
جاك/يالله توكلوا خلوني ادور لي بنت استانس معها
سعود وعزوف طلعوا من الجامعه
عزوف/وين بنروح
سعود/عين لندن
عزوف بتعجب/وش عين لندن
سعود/اذا وصلنا قلت لك
ركبوا السياره وقال سعود لسايق يوديهم عين لندن
..بعد ماوصلوا كان زحمه ملييان
سعود يكلم السايق/اين الحراس
السايق/في السياره خلفنا
سعود/قل لهم ينزلوا ويفسحوا الطريق
نزل السايق وفتح الباب لسعود ونزلوا حراس سعود من السياره الثانيه
عزوف/كل هذولي حراس
سعود بغرور/نسيتي اني سمو الامير
عزوف تقول في نفسها ماتتغير مغرور
.. وكانوا البنات خاقين عند سعود الي تصوره والي تصارخ وحالتهم حاله بس سعود مو معطي احد وجه ولا التفت حتى على احد مسك يدي ومشى بالغرورالمعتاد
وعزوف متنحه في البنات وكيف منهبلين على سعود ودخلنا بين الحراس لانهم يبعدون الناس
عزوف/سعود وين عين لندن
سعود ابتسم/ارفعي راسك طيب
رفعت راسها
سعود/شفتي هاذي الدائره الكبيره
عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ وش هاذا
سعود/هاذي تركبين هنا(ياشر لها على الكبسوله) وتشوفين كل معالم لندن
عزوف/واااااااو طيب يالله نركب
سعود/اصبري ينظفونها عقب الناس
عزوف/اووووف
بعد ما خلصوا تنظيف ركبوا في الكبسوله
عزوف بخوف/اخاف تطيح
سعود/هههههههههه وش تطيح انتي بعد
عزوف جلست على الارض
سعود/في كراسي تجلسين على الارض
عزوف/لالا ابي اجلس في الارض
سعود نزل لمستواها/تخافين وانا معك مو واثقه فيني
تلاقت عيونهم وجلسوا فتره بس سعود قطع عليهم لانه مو قادر يتحمل اكثر
سعود/جبت لك شي
عزوف/وشوو
سعود يطلع من جيبه/موبايل
عزوف/بس انا عندي موبايل
سعود/ارميه حقك ماعجبني واذا ابي ادق عليك يعطيني مقفل خرباان موو
عزوف/ايه بس عادي
سعود/لا مادامك معي راح اعطيك احسن شي واخليك في احسن عيشه حتى عيوني ماتغلى عليك
عزوف انكسر خاطرها ماتبي سعود يتعلق بها وهي مو قادره تعرف تحبه ولا صداقه
عزوف/شكرا
سعود/العفوو يالله دقي على اول رقم
دقت ورن موبايل سعود
سعود/هذا رقمي انا اوك
عزوف ابتسمت/اوكي
سعود يمسكها من ادينها/يالله قومي شوفي لندن رووعه
عزوف/يالله
وقفوا وسعود يعلمها بمعالم لندن
عزوف/والله في اشياء توني ادري عنها
سعود/ايه لندن الي تبينه فيها
عزوف/اهاااااا
صرخت فجاءه ارتاع سعود
سعود/وش فيك
عزوف/البحر
سعود حط يده على قلبه/عشان البحر روعتيني
عزوف/امووت بالبحر وانا قلت للؤي يعلمني السباحه في البحر
سعود بضيق/انتي تحبين لؤي
عزوف سكتت/................
سعود/تكلمي
عزوف/كلكم غالين
سعود مسكها من كتوفها/جاوبي
عزوف تفك يده/مقدر ارد عليك
سعود/ليش
عزوف/سعود ارجوك
قاطعها/انتي تحبيني طيب
عزوف سكتت/.................
سعود ضحك ضحكه استهزاء/مو مجبوره تحبيني
عزوف/سعود انا مااكرهك
سحبها لما لصقت في جدار الكبسوله وقرب منها مرره ونزل لمستواها لدرجه ان عزوف لفت للجهه الثانيه
سعود بقهر/بأمكاني اغصبك على شي انتي ماتبينه واسوي كذا واكثر ومن بيرفع عينه ويناقشني بس فيني طبع اذا حبيت احب بكل مافيني
واذا كرهت اكره بكــــل مافيني
بعد عنها
سعود/لك فرصه تراجعين نفسك وانا انتظر ردك
وسعود توه بيروح للجهه الثانيه وقفت الكبسوله بدون مايحسون صرخت عزوف ومسكت ذراعه بخوف
سعود مايبي يذل نفسه بس مسك يدها
سعود/قلت لك انتي معي لاتخافين (ضحك)تراها ماخربت
عزوف بخوف/ اجل
سعود/خلاصت ولا ودك بمره ثانيه
عزوف/لا خلاص
عزوف بعدت عنه ونزلت قبله قرب السايق السياره وركبوا والحراس ركبوا سيارتهم ومشوا
دق موبايل سعود
سعود/وعليكم السلام.....متى وصلوا....اوكي ...دقايق واجي ...يالله باي
سعود/امي وابوي توهم واصلين من السفر
عزوف/الحمدالله على سلامتهم
سعود/طيب وش رايك تغدين معنا
عزوف/لالا مابي اضايقكم
سعود/ليش اذا طلبت منك شي ترفضين
عزوف التفتت على الشارع/بصراحه مابي اتعود على حياه التجار والامراء
سعود/والسبب
عزوف حطت راسها على الشباك/ ابي حياتي عاديه ..ومابي اتعود على مستواكم
سعود حط يده على ذقنها ولف وجهه على جهته/انا ماعلي من احد ولا اهتم بكلام احد انا اذا بغيت الشي يصير يعني يصير واحارب الكل عشان اخذه
عزوف ابتسم له وهو ابتسم لها ..راحوا للقصر وكانت سيارات الحراس ممليه بوابه القصر ..دخلوا القصر ووقفوا عند مبنى القصر ونزلوا ..عزوف كانت خايفه بس سعود مسك يدها ظغط عليها ودخلوا كانوا الخدم كلهم واقفين ..رفعوا روسهم لدرج نزلت ام سعود وابو سعود ..عزوف تكلم نفسها وااااو صغيره ماكنها متزوجه جميله بشرتها رووعه جسم انثوي شعرها طويل الرزه والعز باين عليها الساعه والحلق توجع العيون من تساطع الالماس فيها ..التفتت تدور الابو تحسب الي واقف جنبها حراسها ولا شي
عزوف تساسرسعود/وين ابوك
سعود ابتسم/اجل من الي واقف جنب امي
عزوف تفرك عيونه منصدمه من الام جاء الابو
عزوف/هذا ابوك ولا اخوك الكبير
سعود/ابووووي ههههههه
عزوف/صغييييينوون
نزلوا من الدرج وسعود ضم امه
ام سعود/ماتسال عن اهلك ماصدقت على الله بس نروح
سعود في حضن امه/والله مشتاق لكم
ضم ابوه/اووووه بابا من زماان عنك
ابو سعود/ااا ه ياولدي كان ودي تكون معنا بس انت راسك يابس
سعود/ههههههههه لالا انا مااروح أي مكان
ام سعود تناظرعزوف/كم مره قلت ياسعود اذا بغيت تجيب خدم جب ناس تواجه مو مثل هالاشكال
سعود التفت على عزوف الي منزله راسها وراح وقف وحط يده على كتفها
سعود/هاذي مو خدامتي
ام سعود/اجل
سعود/هاذي حبيبتي

انتهى الجزء السابع

جنــــون
07-30-2011, 03:26 AM
ّ!@#$$%^الجزء الثامن&*))(^&%

سعود/هاذي حبيبتي
ام سعود انصدمت/انت شاذ؟؟؟
سعود/لا ماما هاذي بنت مو ولد وانا احبها
ام سعود تناظر عزوف/ومن تكون هاذي
سعود/عزوف
ام سعود/من بنته وش اصلها
سعود/بنت سعد ال..... سعوديه بس
ام سعود/انتي عاميه
عزوف هزت راسها بنعم
ام سعود عصبت على سعود/كيف تحب عاميه وبنات الامراء تتركهم
سعود تنهد ولم عزوف اكثر/ماما انا مايهمني من تكون انا حبيتها وابيها مهما يصير
ابو سعود/عزوف انتي طالبه جامعيه
عزوف بخجل/ايه
ابوسعود/اهااااا
سعود/تدرس معي في الجامعه ونفس القسم والقاعه
ام سعود انهبلت/سعووود
سعود مااهتم والتفت على الخدم/وين الغداء
راحوا يجهزون الغداء
سعود/يالله اجلسوا ليش موقفين
مشو ام وابو سعود وهم يتساسرون
عزوف/سعود انا بروح
سعود/بتجلسين يعني بتجلسين
عزوف بترجي/سعوود
سحبها سعود وراحوا جلسوا مع اهله
سعود/كيف السفره
ابو سعود/مررره حلوة وكان يسال عنك رئيس فرنسا
سعود/مره ثانيه نزورها
الخدامه/ان الغداء جاهز
قاموا وعزوف للحين جالسه ضايق صدرها
سعود جلس جنبها/انا معك وماراح اخليك (ابتسم)يالله قومي نتغداء
كان ابو سعود جالس مقدمه الطاوله وام سعود على اليمين وسعود على اليسار وعزوف جنب سعود وامه منقهر ان سعود يحط لها الغداء بنفسها ويصب لها المويه ..سعود عارف امه بس متجاهلها
عزوف/الحمدالله اكرمكم الله
طلعت ولحقها سعود
سعود/انتظريني هنا دقايق واجي
عزوف/اوكي
هو دخل مبنى القصر وهي طلعت لشارع وركضت عشان مايمديه يشوفها ..طلع سعود ومالقاها غض على شفاته ورجع دخل
سعود/ماما ليش الاسلوب مع البنت
ام سعود/هاذي البنت لازم تتركها انت داري انك امير كيف تحب هالاشكال
سعود/يمه هاذي حياتي وارجوك لاتدخلين فيها
(((عزوف)))
ماراحت للفندق عارفه ان سعود بيجي هناك راحت
للمطعم الي اول مره اشتغلت فيه
عزوف/السلام عليكم
الموظفه جابوها مكانها/وعليكم السلام
عزوف/اين ريلي ؟؟
الموظفه/انه بالخارج انتهاء دوامه
عزوف/اهااا شكرا لك
الموظفه/العفووو
توها بتطلع الا احد ينادي عليها
....../ازوووووووووووووف
عزوف التفتت وصرخت/تينـــــــــــا
ضموا بعض
تينا/لم تعودي تسأ لي عنا
عزوف/انشغلت بأمور كثيره ولكن اليوم اشتقت اليكم ورجعت اسال عنكم
تينا/لست مصدقه عيني انكي امامي ان شعرك طال
عزوف/ههههههههههههه بنسبه لك طال لكن الغير لا
تينا/انهم لم يروك من قبل دقيقه ابحث عن ريلي انه مشتاق لك
عزوف/سئلت عنه وقالوا انه في الخارج
تينا/هيا نذهب اليه
عزوف/هيا
طلعوا كان جالس
عزوف بصراخ/ريلـــــــــــــي
ريلي/هلا والله
سلمت عليها بالخد
عزوف/اشتقت لكم والله
ريلي/وحنا والله بس ماعطيتينا رقمك ولا حتى عنوانك
تينا طبعا ماتفهم وش يقولون لانهم يتكلمون عربي
تينا/انا ذاهبه لدي اعمال في المطعم ولم افهم ماتقولوه
عزوف+ريلي/هههههههههههههههههههههه
ريلي/لاتقولين ريلي قولي نايف اذا صرنا لحالنا اوكي
عزوف/اوكي
نايف/وش صار عليك عقب الي صار مع الامير
عزوف/اووووووووه قصتي قصه
نايف/اسمع لك بس وش رايك نروح مكان احسن من الوقفه
عزوف/يالله
ركبوا سيارته وراحوا لكوفي
نايف/ايوة
عزوف/عقب ماطلعت منكم رحت عند البرج ذاك عرفته
نايف/ههههههههههه ذاك ايه
عزوف/وقعدت اسب في الامير وصار جنبي صديقه بس اشوا صار حليوو

**من جهه ثانيه**
سعود راح لبيت لؤي
سعود/جتك عزوف
لؤي/لا وش صاير
سعود جلس على الكنبه يتنهد/اووووووووف امي وابوي
لؤي/رجعوا
سعود/ايه وانا خذت عزوف معي للبيت وتعرف ابوي وامي يحسبونها خدام عزوف انكسر خاطرها وانا حاس فيها حتى الغداء ماكلت الا لقمتين وطلعت
لؤي/يمكن تلقاها في الفندق
سعود/رحت لكن مالقيتها
لؤي/طيب جاك
سعود/ايه جاك ماسئلته
دق عليه
سعود/هلا جاك
جاك/هلاوغلا
سعود/عزوف معك
جاك بستغراب/لا انا قاعد اجهز الحفل للعشاء ليه عزوف ضايعه شي
سعود/لالا سلامتك يالله مع السلامه
جاك/مع السلامه
لؤي/همممم
سعود/مو عنده
لؤي/اليوم بتجي في البار
سعود/مااتوقع
لؤي/لالا بتجي اعرف عزوف
سعود يتنهد/ان شاء الله

**من جهه ثانيه**
عزوف/وبس هاذي كل السالفه
نايف/مو مصدق الامير سعود الكل يعرف غروره وكبريائه والثروه والجاه يحبك انتي
عزوف/شفت عاااد
شافت الساعه
عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ الساعه 10مساء اكيد راحوا البار
نايف/وش فيك
عزوف/تعال معي
نايف/لوين
عزوف/مسوين حفله للؤي عشان السالفه الي صارت
نايف/اهااااااعادي
عزوف/ايه تعال انت صديقي
سحبته معها ودقت على جاك
عزوف/هلا جاكوو
جاك/ههههههه جاكووو مره وحده
عزوف/احمد ربك اني ادلعك انت وهالخشه
جاك/نعوومه يابنت نعوومه
عزوف/اخلص بس وين ذا البار فيه
جاك/امممم طيب تعرفين فندق......
عزوف/ايوة
جاك/خشي يسار تلقينه على اليمين خلفه بحر
عزوف/اوكي يالله سلام
جاك/سلام
عزوف/يالله نايف
راحت وياه للبار وقبل مايدخلون
نايف/اخاف اسبب احراج لكم
عزوف/نايفوووة انت معي
تغمز له /لايهمك احد
نايف/دامني معك سرينا اجل بس بطلب طلب
عزوف/امر
نايف/مايامر عليك عدو لاتقولين اسمي الحقيقي وكأني اجنبي
عزوف/من عيوني
نايف/تسلم عيونك
دخلوا البار كانت ظلمه بس انوار خافته وصوت الاغاني عالي وكانت جاك مغير تصميم وتنسيق ديكورالبار بالوان الفسفوريه الصارخه
عزوف/هاااااااااااااااي
لؤي+سعود+جاك/هاياات
عزوف/اعرفكم على صديقي ريلي
ريلي/هاي
كلهم/هايات
سعود يهز رجله بتوتر/ادور عليك في النهايه القاك مع حثاله
عزوف/لو سمحت سعود ريلي مو حثاله والزم حدودك
سعود يخبط الطاوله بقهر/انتي ماتثبتين مع شخص واحد كل شوي لك شخص
عزوف خبطت الطاوله وققفت في وجهه/وضح كلامك اكثر قل على بلاطه اني راعيه رجال
سعود/عزوف انتي تقهرين بحركاتك
عزوف/انا احب الحريه ولا احب احد يملكني من كل الجهات
جاك/هدوووء ياشباب ماصارت (يكلم ريلي)تفضل ريلي اجلس
ريلي/شكرا لك
جابوا الخدم الاكل والسهره بدت
جاك/انا شايل كل الخمر اخاف تشربين وانتي اصلا خلقه شاربه هههههههههههههه
عزوف/ تضحك هااااه ليه وش شايفني يالمعزلجي
على الاقل انا شاربه على سنع مو زيك على غزل
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي بس تشبين الواحد مايمزح معك
عزوف/انا زعلاااانه ابي رضااوة
جاك بغزل/لو تبين عيني عطيتك اياها اهم شي رضاك
سعود فتح عيونه على الاخر/هي هي انت احترم نفسك
جاك/ههههههههههههه يؤيؤيؤيؤ نسينا ان فيه الهيئه
سعود/هيئه بعينك
عزوف بغرور/احم احم في دفااع كثير لاتتعدا الخط الاحمر
جاك/لالا عاد كلش الا الخط الاحمر انتي وراك لؤي وسعود وريلي وانا مالي احد هونت مابي مشاكل معك
جاك رفع صوته يقول لشخص الي واقف عند الدي جيه يغير الاغنيه
جاك/يالله قومي ارقصوا
قام جاك وسحب معه ريلي ..عزوف مستغربه هدوء لؤي راحت عنده
عزوف/لؤي شفيك
لؤي سرحان
عزوف تهزه/لؤي لؤي
لؤي صحصح/هلا
عزوف/شفيك سرحان
لؤي ابتسم/لالا ولا شي
سحبته معها يرقص ..سعود انهبل الغيره تطلع شراااار من عيوونه ..قام وسحب عزوف وهي ترقص مع لؤي وطلعها برا المكان الي قدام البحر .
سعود/لاترقصين مع احد غيري
عزوف/كيف تتجراء وتسحبني كذا
سعود معصب حده/لاترقصين مع احد غيري فاهمه
عزوف عصبت من غيرته الزايده/سعود انت كأنك حارس علي خانقني مو من حقك تمنعني ارقص واو اكلم أي احد
سعود مسكها من زنودها/انتي ولا بعمرك راح تفهميني
عزوف/انتي الي ماراح تفهمني ياسعود
سعود توه بيضمها صدته عزوف
عزوف/ارجوووك سعود
سعود حس بضيقه في داخله خايف ان عزوف بتتركه عقب الي صار في قصره طلع ولحقته عزوف
عزوف/اصبر سعود
سعود وقف وعطاها ظهره
عزوف/ليش متضايق
سعود/انتي ماتحبيني صح؟؟
عزوف/............
التفت ومسكها من كتوفها وصرخ وهو يهزها/قولي انك تحبيني قولي عزوف ريحيني
عزوف نزلت راسها بأسا
سعود بتعب/تكلمي عزوف قولي انك تحبيني قووووووولي ..ليش ساكته (هزها بقوه)ليش
عزوف دموعها على خدها وبعد يده عن كتوفها
سعود/جننتيني ياعزووف انا ماقدر افكر الا بك بس انتي لا انا احبك ياعزوووف احبك وعمري ماحسيت بالحب الا معك لكن انتي ولا معبرتني
عزوف/....................
سعودوقف قدامها مباشره وبجديه/دوري على الي يحميك ويحبك ويخاف عليك ويضحي بعمره لجلك وانا لقيتي انا بتركك ياعزوف
خذ يدها وحطها على قلبه وضرب قلبه يبدها/ تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
عزوف زاد صياحها ..وسعود راااح وهو حززين والدنيا سوداء في وجهه وكان حارسه الشخصي موقف يحتريه عند السياره ..كان في شخص سمع كل الحوار والموقف بكبره وراح يهدي عزوف الي جلست على الارض تصيح و محتاااره
لؤي يرفعها/عزوووف
يمسح دموعها بلطف/خلاص عزوف لاتقطعين نفسك من الصياح
عزوف صارت تكح بقوه ركض لؤي وسحب كاس قدامه وجابه وشربته
لؤي/انتي بخير الحين
حس لؤي مو طبيعيه
لؤي يبي يتاكد/عزووف اني معي
ضحكت عزوف/ههههههههههههه من انت
لؤي صار يرمش
عزوف/هي هي انت ليش ساكته
لؤي شاف الكاس وشم ريحته انصدم هذا خمر
لؤي مسكها يقومها/قومي معي
عزوف دفته وهي محششه/وخر وخر نع نعـــم انت شكلللللك مو مو غريب اصبر اصبر اتذكر اممممممم ماعرفتك
لؤي يسحبه معها وهي فكت يده بقوه
عزوف تتمايل/وين بتاخذني هههههههههههههه تبي تخطفني هههههههههههه ماتقدر ابد انت ماتعرف ني زيييين
لؤي ساكت بتوتر
عزوف/ترا بعلم سعود هههههههههههه من سعود هذا بعد هههههههههههه خلااااص مو معلمه احد اسمع اسمع انا بقولك شي بس لاتقول لاحد اذا قلت لحد بقول انك بتخطفني ههههههههههههههههه انا قويه صح ههههههههههههههه
سكتت فجاءه وبدت تصيح
عزوف/انا مو قويه عند سعود ..سعود هذا مغرور وشايف نفسه وتاااجر مرررررره وانا فقيره مررررره (ضحكت)ههههههههههههه بس مااحسده لانه يحبني(رجعت تصيح) يحبني ويخاف علي ويغااااار مرره لكن انا (سكتت شوي) انا احبه ومااحبه تدري ليه (رجعت تضحك)ههههههههههه انا احب لؤي بس لؤي يحب وحده ماتحبه وبتتزوج (رجعت تصيح) بس لؤي طيب وقلبه حنون اخاف ازعله اذا حبيت سعود بس لؤي ماقالي انه يحبني ...وسعود قال للكل انه يحبني
لؤي كان حزين على حاله عزوف وواقف يسمع كل الي تقوله بضيق والم
عزوف تضحك/ههههههههههههه انا مابي اخسر لؤي لاني احبه (رجعت تصيح) واحب سعود اخاف يصير له شي لانه زعلان علي انا ابي سعووود قله يجي اعتذر منه لاني زعلته ولؤي مابي ازعله (رجعت تضحك)ههههههههههههه انا محتاااره بس انت ماتعرف سعود ولا لؤي (رجعت تصيح)بس تعبااانه ودي اصرخ ودي احدي يضمني وحسسني بدفء والامان انا ماعندي اهل ولا احد بس عندي ثلاثه سعود ولؤي وجاك (صرخت وراحت تركض للبحر وطبت فيه)انا تعباااااااانه ابي ارتااااح ابي اموووت
ركض لها لؤي وضمه وهي كلها موويه وجلست تصيح بحضنه ومتمسكه فيه بقووه
عيوون تراقبهم من بعيد وهي عيوووووون سعود ما فاتها إلي صار وحس بنار تغلي بقلبه الغيرره تطلع من عيونه صار يضرب المرتبه الي قدامه بسيااره بقوه لدرجه ان المرتبه طاحت ويده احمرررت وصررخ وطلع الي في قلبه السواق بخوف/سيدي سيدي هل انت بخير
سعود يصارخ/اذهب بي أي مكان
السواق مرتااع وزاد صراخ سعود/لم تفهم
نرجع لعزوف ولؤي
لؤي للحين ضام عزوف/روحي لسعود وقولي انه تحبينه بسرررعه لؤي مايحبك ولا تحبينه بس انتي خايفه من حبك لسعود روحي له ياعزوف هو يحبك اكثر من لؤي
عزوف بعدت عنه وتبي تصدق /والله
لؤي يهزها/والله بسرعه روحي له
عزوف ابتسمت ولكن طاحت مغمى عليها
صرخ لؤي/عزووووووووووف

**داخل البار**
جاك فقد لؤي وعزوف وسعود بعد مااستأذن ريلي وراح وطلع برا يدورهم لقى لؤي شايل عزوف ويركض بها لسيارته ركض له
جاك بخوف/شفيكم وش صاير
لؤي/بسرعه اركب ورح للقصر
جاك ركب السياره بسرعه وراحوا قصر لؤي طلب لؤي الخدم وجوا وشالواعزوف لغرفه الضيوف اتصل لؤي على دكتوره الخاص وجاء يكشف عليها
جاك/وش صاير لؤي
لؤي/بعدين مو الحين
الدكتور/هي الان في حاله مستقره لكن تحتاج الى راحه ولابد ان تبتعد عن شرب الخمر لانه يسبب امراض لها وهي جسمها ضعيف لايستحمل الخمر
جاك بصدمه/خمر
لؤي/اشششش
الدكتور/انها لاتحتاج الى علاج لان مرضها قل الراحه
لؤي/شكرا دكتور
الدكتور/ولو ياحضره الامير نحن بخدمتك انا استأذن
طلع الدكتور وجاك مسك لؤي
جاك/وش سالفتكم
لؤي سحب جاك وطلعوا برا في جناح لؤي وقاله كل الي صار
&&اليوم الثاني &&
عزوف تتالم/ااااااااه
جاء لؤي بحركه سريعه لها/صباح الخير فيك شي
عزوف تحت عيونها بشويش/انا وين؟؟
شافت وجه لؤي ونطت من على السرير ووقفت على الارض خذت المفرش ولفته على نفسها بخوف
عزوف/وين انا وانت وش جابك في جناحي
لؤي ارتاع من تصرفها/انتي في قصري
عزوف/وش جابني هنا
لؤي/ماتذكرين وش صار امس
عزوف تحك راسها تحاول تذكر كشرت بضيق/لا
لؤي يبي ينسيها/اوكي نسيتي ان اليوم حفل افتتاح الشركه
عزوف رمت المفرش على الارض وبفرحه/جد
لؤي/ايه الساعه 7 الصبح والافتتاح 10الصبح لتعرف على الموظفين وفي افتتاح في المساء في قاعه يحضرون فيه كبار الشخصيات والصحافه
عزوف ارتاعت وفتحت عيونها/يعني اصير مشهورره مثلكم
لؤي ابتسم/نوعا ما تحت اشرفي هههههههه
عزوف تكلم نفسها الغرور وراثه عند الاصدقاء سعود الغرور بكبره لؤي غروره بذوق جاك غروره خوف على ضياع البنات منه
لؤي/وش فيك سرحانه
عزوف/لالا ولا شي بس وين الشركه فيه
لؤي/انا بمرك
عزوف/اهااااا بروح للفندق عشان يمديني ابدل
لؤي/اوك السواق برا يحتريك
عزوف/لالا مايحتاج ابي امشي على رجولي
لؤي/انتي حره
طلعت عزوف من القصر ومشغوله بلي صار امس موقادره تذكر غير اخر شي لما قاله سعود لها تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين

لؤي تنهد بضيق بعد ماطلعت عزوف بس قدر يحصل على فكره

%%في الجامعه%%
سعود دخل الجامعه وحراسه الشخصيين حوله
سعود/لاتلحقوا بي
الحراس/حاضر سيدي
كان قلبه يضرب بقوه خايف يلتقي بعزوف ويضعف قلبه
مشى بين الطلاب بغروره وكبريائه المعتاد سمع صوت احد يناديه التفت
جاك/هلا سعوود
سعود/هلا بك
جاك/وينك يا رجال تاخرت على الجامعه
سعود يمشي ويتركه/مشغوول
جاك كان فاهم كل شي بس ماحب يضايق سعود زياده
سعود وده يستفسر عن عزوف مستغرب مالقاها
جاك حس انه يبي يسال عنها وقال
جاك/عزوف ماجات اليوم وحتى لؤي عندهم حفل افتتاح الشركه 10 الصبح
سعود تذكر الافتتاح بس ساكت
جاك/بتحضر
سعود محتارومارد على جاك
جاك/انا بحضر الصبح والمساء
سعود يكابر/انا مو حاضر
جاك ما استغرب من رده/بكيفك
سعود اشر لحارسه الشخصي
سعود/هل هناك محاضرات لدي
الحارس/لا سيدي ان الدكتور كان مريض وخرج
سعود/لاتوجد سوا محاضره
الحارس/نعم سيدي
سعود/احضر السياره سوف اذهب
الحارس/حاضر سيدي
جاك/يالله اشوفك على خير
سعود/مع السلامه
توجهوا الثنين للمدخل الرئيسي خاص في كبار الشخصيه وركبوا سياراتهم ومشوا

^^^في جناح عزوف^^^
كانت متورطه وش تلبس كل لبسها سبوور ..طقمت لها لبس بنطلون ابيض تيشيرت موف و تحته قميص كروهات ابيض ودرجات الموف ورفعت الاكمام بترتيب وحزام موف ودخلت نص التيشيرت عشان يطلع الحزام ولبست كوتش موف ظبطت شعرها بالجل حست انه طال شوي بس ترددت في قصه وساعه بيضاء تعطرت وطلعت تاكل لها شي على بال مايجي لؤي وفجاءه تذكرت ليله امس وتذكرت انها شربت وقامت تطلع الي في قلبها بس ماتتذكر من الشخص الي فتحت له قلبها وكان تذكر الشخص يقول لها روحي لسعود هو يحبك اكثر من لؤي بسررعه ..انقهرت من نفسها ووقفت اكل ..رن جولها وكان المتصل لؤي
عزوف/هلا
لؤي/يالله انا تحت
عزوف/دقايق وجايه
نزلت وركبت الاصنصير وطلعت من الفندق لقت السياره عند الباب مباشره ركبت
عزوف/السلام عليكم
لؤي/وعليكم السلام
عزوف بخجل/لؤي
لؤي/وش بغيتي
عزوف استغربت من اسلوبه/ااااا لبسي يناسب
لؤي مالتفت عليها/انتي حره
سكتت عزوف اسلوبه غريب لهجته جاده ..وصلوا الشركه وستقبلهم الموظفين والصحفيين بعيون مستغربه من عزوف مو عارفين يقيمون بنت ولا ولد ..رحبوا بالؤي وعزوف نسبه انها جايه مع لؤي..جابوا المقص في صندوق مزخرف بزخارف راقيه بلون اليلكي والذهبي فتحت عزوف الصندوق وقصت الشريطه الحمراء .. صفقوا الموظفين وللحين مستغربين انها انسه وطريقه لبسها ولاديه
عزوف/اعرفكم على نفسي انا الانسه عزوف رئيسه ومدبره الشركه اتمنى ان نكون متعاونين وسوف تلقون مني مايسركم ويرضيكم
خذوا الصحافه لها كم صوره وحبوا ياخذون لقاء معها لكن حراس لؤي بعدوهم
بعد مادخلوا الجناح الخاص في رئيسه الشركه
دخل جاك بفرح وبصراخ
جاك/مبرررررررروك قلبوووو
عزوف/الله يبارك فيك
جاك/والله اني مبسوط لك الصراحه لؤي ماقصر
عزوف بخجل/انا اشكرك لؤي لك فضل علي مستحيل انساه
لؤي طلع من الجناح بدون أي يرد ولا حتى التفت
جاك/وش صاير
عزوف بحزن/مدري
سكتوا شوي
عزوف بتردد/شفت سعود
جاك/امممم ايه بالجامعه اليوم
عزوف/ااااااا امممم هو بخير
جاك فاهمه/تقريبا
عزوف ضاق صدرها/مو جاي
جاك /لا
عزوف بحزن/هو في الجامعه
جاك/لا طلع معاي بس مدري هو وينه
وقف جاك ومشى عندها وجلس جنها على الكنبه
جاك بهدوء/اذا كنتي تحبين سعود فليش ساكته انتي ..واذا تحبين احد ثاني خبريه عشان مايتعلق فيك فهمتي علي
وقف ولما وصل عند باب الجناح
جاك/فكري زين العب بالمشاعر مو سهل
طلع وبكت عزوف بهدوء

وش راح يصير لعزوف ؟؟
سعود وهل يتم هكذا مبتعد عنها؟؟
لؤي ماهي فكرته؟؟

انتهى الجزء الثامن

جنــــون
07-30-2011, 03:27 AM
--------------------------------------------------------------------------------



!@#$%الجزء التاسع^&*)(_+
وقف سعود قدام الشركه يفكر يدخل ولالا يدخل يرجع يطلع ولما لمح عزوف طالعه من الجناح تخبا ورا باب الرئيسي لشركه طلعت لشارع وكانت تناظر ساعتها وحده الظهر
تأففت بصوت مرتفع/اووووووووف من وين اجيب لبس سهره للافتتاح يووووه
مشت برجليها وكان مسافه طويله حولي ساعه بين الفندق والشركه..سعود كان يراقب ويسمع كل شي ولما مشت تنهد برتياح انها ماشافته ركب سيارته
سعود لسواق/الحق بها
السواق/حاضر سيدي
كانت فيه اسواق قريبه من الشركه دخلت عزوف واحد منهم ودخلت محل فساتين سهره ..سعود نزل من سيارته ودخل السوق بخطوات متخفيه عشان ماتشوفه وكانوا حراسه يسوون نفس حركاته وقف عند المحل الي دخلته عزوف وكان يشوفها عبر الزجاج .. كانت عزوف ماسكه فستان اورنج وتقلبه بين يدها وتحط عليها قدام المرايه تشوف يناسب ولالا ولما قرت السعر شهقت وصارت ترمش ورجعت تحط الفستان نفس مكانه..ضحك سعود عليها بصوت ..عزوف طلعت من المحل ومباشره دخلت الي جنبه بدون ما تلتفت وتفرجت على الفساتين كانت تجنن بس هي مو متعوده تشتري فساتين دايم اذا دخلت السوق على طول ملابس سبور بدون لف ودوران مسكت راسها بقهره
عزوف تكلم نفسها /ركزي ولا كيف بيصير شكلك في الافتتاح ركززي عدل
صارت قبل لاتشوف الفستان تشوف السعر تركت المحل بكبره ودخلت محلات ثانيه بس مو عارفه كيف تشتري لمحت محلات سبور ابتسمت ودخلت واحد من هالمحلات ..سعود انقهر منها وقال
سعود/طوول عمرك فقر ومو ذويقه تروحين لبس سبور وعندك حفل افتتاح اووف منك
عزوف طلعت من السوق بكبره ومتضايقه خايفه تقول للؤي وتاخذ رايه لانه متغير وجاك منحرجه منه عقب حفله الجامعه خذت لها تاكسي وراحت للفندق ..سعود لما تاكد انها دخلت جناحها عبر موظفين الفندق راح.
عزوف دخلت جناحها وناويه ماتحضر الافتتاح وتكلم لؤي نامت على الكنبه من التفكير وماصحت الا على صوت طرق الباب
عزوف/مييين
الموظفه/انسه عزوف افتحي الباب من فضلك
فتحته وتفاجات بموظفه الفندق ومعها بنات
عزوف /ماذا هناك
الموظفه/لقد احضرنا لك طاقم من النساء لتجهيزك للافتتاح
عزوف بتعجب/ومن امركم
الموظفه/انهم مرسولون عبر شخص ما وامرنا بالاهتمام بك
دخلوا البنات ومعهم اغراضهم وكان معهم صندوق كبير
البنت 1/انه لك افتحيه
فتحته عزوف ولقت فيه فستان الاورنج الي شافته في المحل طلعته من الصندوق ومنصدمه من الي عرف انها تبيه حطته على جنب ورجعت لصندوق كان فيه صندل كعب نيلي ولقت صندوق صغير فتحته لقت فيه طقم الماس نااعم بكرستالات نيليه انبهرت عزوف بكل الي قدامها عجبها كل شي
عزوف/منو الي جابه
البنات/لانعلم
استسلمت عزوف للبنات لتجهيز للافتتاح
لبنت2/يالهي ان شعرك قصير جدا هل تريدين وضع شي ما لكي يصبح طويل
عزوف بثقه/لا انا اريد هكذا
البنت2/على راحتك انستي
&&&من جهه ثانيه&&&
كانوا جاك ولؤي مع بعض ويتجهزون للافتتاح بعد مالبسوا وتكشخوا ..لؤي ماسأل عن سعود لانه عارف انه ماراح يجي
جاك يتعطر بفرح ويدور/شرااايك فيني اقدر اخطف قلب وريف لاني عازمها اليوم عارف ان الحفل راقي ومافيه خرابيط اخاف اعزمها في مكان ثاني وانفضح
لؤي ابتسم/خطيير تقدر تخطف قلبها وبقووة
جاك يضمه/لبى قلبك والله
لؤي/اركد عشان تخطف قلبها
جاك سوا نفسه راكد/احم احم
لؤي/يالله الساعه 10
طلعوا من قصر لؤي وتوجهوا لقاعه الافتتاح
^^^عند عزوف^^^
وقفت قدام المرايه بصدمه وتعجب واستنكار من نفسها ونظرت شكل المكياج الراقي الاورنج المدخن بالاسود بشكل ناعم والمسكرا بلون الاسود الي برزت عيونها وكثفت رموشها بزياده والغلوس الاورنج جلست تدور بلفستان الاورنج التب وقصير تحت الركبه ومشغول بشغل فخم ونفس الوقت بشكل ناعم شافت شعرها الي معطيها انوثه اول مره يستشور شوي ويوصل رقبتها مررت يدها على طقم الالماس والحلق والاسوار والخاتم رفعت يدها تشوف المناكير النيلي الي عاكس لون بشرتها
البنت 3/سيدتي ممكن ان تلبسي حذائك
عزوف/ممكن
جلست على الكرسي ولبستها البنت الصندل النيلي وحاولت توقف بالكعب بس اصرت انها تعرف تمشي به القت نظره على نفسها قدام المرايه وابتسمت رضا على نفسها لبست معطف فروا سكري يغطي جسمها كله كان جاي مع الفستان
عزوف/شكرا جزيلا لكم
البنات/نحن تحت خدمتك سيدتي
طلعوا البنت وعزوف ركبت الاصنصير ونزلت وتوها بتطلع من الفندق الا شخص يناديها التفت لقته حارس من الحراس
عزوف/ماذا
الحارس/انا تحت خدمتك سيدتي السائق الذي سوف يوصلك الى حفل الافتتاح
عزوف استغربت ونظرت الي السياره الفخمه الباهضه الثمن مبين عليها فتح لها الباب وركبت
$$في الحفل$$
دخل جاك ولؤي وستقبلوهم بحراره وترحيب رائع
جلسوا في الطاوله المخصصه للامراء ..بعد كم دقائق وصلت عزوف للحفل وقبل ماتدخل سمعت بنتين يهمسون
البنت1/ان الامير سعود يحب الفتاه المليئه بالانوثه والجذابه
البنت2/لقد سمعت انه يحب فتاه بويه
البنت1/وانا لكن الامير سوف يغيرها هل نسيتي انه امير
ابتسمت عزوف انها بشكلها انثوي اليوم دخلت القاعه واخذوا منها المعطف وكان قلبها يرجف انها تقابل سعود عقب الي صار
...../ممكن سيدتي
التفت لقت شاب بالبدله الرسميه
عزوف/ماذا تريد
الشاب/انا مايكل مدير اعمالك سيده عزوف
عزوف ابتسمت/اهلا
مايكل/اهلان بك وانا تحت امرك
دخلت ودخل وراها مايكل ..اذهلت جميع الحضور كلهم بدء الصوت يقل يقل لما سكتوا توترت عزوف على نظاراتهم لها وحاولت تتجاهلهم ورفعت راسها بثقه ومشت عيونها تدور على احد تعرفه اشر لها جاك وابتسمت براحه
جاك يغمز لها/واااو عزوف اذهلتيني
عزوف بحياء/شكرا
جاك/لالا انا ناوي اخاويك
عزوف بتطلع عينها/ماكتفيت بلي عندك
جاك/وما راح اكتفي ههههههه
لؤي كان ذايب ومنتهى وخالص عليها بس ماعطاها أي اهميه يخاف قلبه يضعف ..وعزوف ودها تكلمه بس شافت لف وجهه لجهه ثانيه ومو معطيها أي اهميه
مايكل/سيدتي لابد ان تستقبلي ضيوفك وترحبي بهم
عزوف/لازم
مايكل/نعم سيدتي ان جميع رؤساء الشركات بفعلون هكذا
عزوف/اوكي
وقفت بثقه ووقف وراها مايكل ..سلموا عليها وهنئوها بفتتاح الشركه وبعجابهم بها مع صغر سنها
جتها المراه التي اردت ان تعقد عقداُ معها تذكرونها نعم هي
المراه/اهلا بك صغيرتي
عزوف انتفض قلبها هالانسانه مو غريبه عليها/مرحبا
المراه/سررت بلقائك
عزوف/وانا اكثر
المراه بغرور/لقد سمعت انك لست من المستوى الامراء
عزوف حز في نفسها/نعم
المراه تناظرها من تحت لفوق/اهاااا اريد اعقد عقد مع شركتك الجديده وسوف احضر لك في الشركه
عزوف/اهلا بك
المراه/ارك لاحقا
راحت وعزوف تحاول تتذكر هالانسانه بس مو قادره
مايكل/هناك سمو الاميره نجلاء ولده سمو الامير لؤي
عزوف تبي تشوفها عقب الي صار للؤي وجت الفرصه
عزوف/ارني اياها
مايكل/حسنا
عزوف/السلام عليكم
نجلاء كانت جالسه على احد الكراسي المخصصه بكبار الشخصيه /وعليكم السلام
عزوف/تشرفت بلقائك سيده نجلاء
نجلاء/اهلا بك عزيزتي
وطنشت عزوف والتفتت تسولف مع الي جنبها
مايكل يساسر عزوف/سيدتي انها هاكذا
عزوف/لالا عادي
مايكل/سيدتي اصعدي فوق المسرح لتلقي كلمه بسيطه
عزوف بخوف/لا لااستطيع انا مرتكبه وخائفه وليس عندي كلمات اقولها
مايكل/سيدتي انني معك وسوف اقول لك كلمات لكي تقولينها
عزوف/اوكي
بعد ماحفظت الكلمات التي قالها مايكل صعدت على المسرح وقلها يضرب بقووه والكل انتبه عليها وهجدوا
عزوف/السلام عليكم..اسرني بانكم متواجدون في افتتاح الشركه..لقد طبعتم السرور والفرح في قلبي انكم لبيتم دعوتي
في هذه اللحظه دخل بثقه وعزه نفس وغررور مبين من رزته وهيبته وبدلته الرسميه الاسود وقميص ابيض وكرفته مقلمه ابيض واسود والساعه السوداء لمعتها توجع العيون والخاتم في المصبع الخنصربفصوص فضيه والشعر المصفف بأناقه والجزمه السودا طويله مع قدام وحراسه خلفه ..عزوف انصدمت لما شافته تلاقت عيونهم مع بعض وصارت قلوبهم ترجف والعيون تبوح بالحب سعود انبهر من عزوف وشكلها الانثوي عجبته وتمنى انها له لحاله ومحد يشاركه فيها جننته بجمالها الرباني وقوه شخصيته مختلطه بالخجل ..مشى بين الحضور وبدء يسلم والصحافه حولينه
عزوف تحاول انها ماتنسى كلام مايكل
عزوف/الشخص الذي شجعني ودعمني وانه ممتنه له ومدينه له انه سمو الامير لؤي ال......
سعود وقف فجاءه وهو يسلم والتفت عليها هي ارتكبت من نضراته وصفقوا الحضور
عزوف/ولا انسى فضل سمو الامير جاك ال..... الذي وقف معي
صفقوا له وكان سعود جلس وناظرها بحده ..حست ان نظراته لها معنى وسكتت وكان مايكل ياشر لها تتكلم
عزوف صحت على عمرها/واحب اشكر من اعماق قلبي سمو الامير سعود ال.....
سعود مو مصدق انها قالت اسمه فرحان حزين مو قادر يقيم شعوره
عزوف/اتمنى للجميع الصحه والعافيه وشكرا جزيلا لكم على استماعكم لي
صفقوا لها ونزلت من المسرح وجو الصحافه يسوون مقابلات معها
الصحفي/تكلمي عن نفسك اسمك ؟؟
عزوف بتوتر/عزوف ال......
الصحفي/كم تبلغين من العمر؟
عزوف/20 سنه
الصحفي/أي الجامعات تلحقي بها؟
عزوف/جامعه سمو الامير لؤي ال......
الصحفي/مامستواك الاجتماعي؟؟
عزوف تورطت وش تقول وماحست الا بشخص يسحبها بين الصحفيين
سعود/لاتسال في امر ليس من حقك معرفتها
الصحفي/اسف سمو الامير سعود
تركها سعود ومشى لحقته عزوف
سعود بغرور/نعم
عزوف انحرجت/ممكن نتكلم
سعود/مافي شي نتكلم فيه
عزوف/اممممم سعود انا اسف
سعود انصدم اول مره تعتذر له التفت عليها
عزوف/ماكنت اقصد الي صار امس
سعود تذكر لما ضمها لؤي وثقل نفسه/مو مهتم
عزوف/سعود انا
سعو كان خايف تقول كلمه وحده بس يتمانها خايف يضعف قدامها/مابي اسمع شي
وراح وتركها تنهدت بحزن والتفت لقد لؤي جالس مع بنات الامراء وقالت في نفسها انا حاسه ان فيك شي يالؤي وش غيرك علي ..وتوها بتمشي الا جاك بوجهه
عزوف/بسم الله
شافت البنت الي معه تذكرت انها وريف
جاك/وش فيك خرعتك
عزوف/ايه
جاك يكلم وريف/هاذي عزوف الي في الجامعه
وريف خافت منها ونفس الوقت فتحت عيونه بصدمه وشلون تغيرت وصار بنت
عزوف بعربجه/شوي شوي لاتاكليني بعيونك
جاك/هي هي انتي كملي اناقتك وانثويتك مو ناقصين كلام
عزوف تسوي نفسها دلوعه/يووه نسيت يالله اشوفكم بعدين
ضحك جاك عليها/مجنونه هالبنت
وريف/كيف صارت كذا بنت
جاك/ههههههههههه اسكتي لاتسمعك بس ثمن تفجر فيك الحين هي متجمله ولا وده بالقميص والبنطلون الجنز
جاك+وريف/ههههههههههههه
جاك/ لازم تغير من نفسها لان حياتها ماتسمح لها تصير بشكل البنات
وريف/اهااااا
كانت عزوف تتجول بين الحضور ولتقت عينها بعين ام سعود طبعا من الاحترام راحت تسلم عليها
عزوف/السلام عليكم
ام سعود بختصار اسمها ليلى
ليلي منعجبه فيها /وعليكم السلام
عزوف/كيفك سيدتي؟
ليلى/بخير انتي اخبارك؟؟
عزوف/الحمدالله نور المكان بوجودك
ليلى/منور بهله
عزوف/حبيت اشكرك انك جيتي
ليلى/مايحتاج انتي مثل بنتي
ارتاعت عزوف من كلمتها وليلى بعد
ليلى/اقصد مثل صديقه صغيره لي
عزوف/اخليك الحين اشوفك على خير
ليلى صحيح انها طيبه وقلبها حنون ومحد مثل حنيتها بس للحين مصره انها مو من مستواهم وماتبي ولدها يتعلق بعزوف ولا عزوف تتعلق بولدها ..دخلوا الحضور على العشاء وعزوف ولؤي وسعود وجاك وريف مادخلوا العشاء بس كانوا متفرقين سعود لحاله ولؤي لحاله وجاك مع وريف ..قامت عزوف واصرت انها تكلم لؤي
عزوف/لؤي
لؤي رفع راسه لها/نعم
عزوف جلست جنبه على الكراسي وكان سعود يحترق من جواته
عزوف/ليش هالتغير انا سويت شي
لؤي بكل جديه/لا بس حبيبتي ماتبيني اكلم أي بنت غيرها
عزوف ارتاعت/حبيبتك
لؤي/ايه حبيبتي والصراحه انا مابي ارفض لها طلب (وقال بكل صعودبه)لاني احبها وماحبيت احد غيرها
عزوف بستنكار/ممكن اعرف من هي؟؟
لؤي/بعدين بتعرفينها ومعليش عزوف هي تغار علي ممكن ماتجين تكلميني الا بشي مهم
عزوف ماتدري ليش ضاق صدرها/اوكي
قامت من عنده وتذكر كلام الشخص الي فتحت له قلبها سعود يحبك اكثر من لؤي روحي له بسرعه
ناظرت سعود الي منقهر وشاب نار ناظرها بستحقار ووجه نظرها على جهه ثانيه
عزوف تقول بنفسها ااااااه ياسعود انت مو عارف وش يصير فيني من كل الجهات رفض وانا تغليت وتركتك وانا مصره ارجع لك مهما يكون مو علشان لؤي رفضني عشانك انت وبس ..انا مافكرت صح اتبعت شي مو متاكده منه بس للاسف ماقدرت حبك لي سامحني ياسعود سامحني...بعد ماخلصوا عشاء الحضور تجمعوا ثاني مره لسهره وبدت الطرب والموسيقي الرومانسيه تشتغل ..عزوف تعبت وكانت جالسه في اول القاعه وتبي تروح لدوره المياه تبعد عن الناس شوي ومشت وفجاءه صرخت والتفت عليها كل الحضور بس كان في شخص اسرع منها مسكها قبل ماتطيح عزوف وكانت منزله راسها ماتدري من الي مسكها وشوي وتصيح منحرجه متفشله كعب واحد انكسر والحضور يشوفون كل شي والصحافه موجوده شالها الشخص بين يديها التفت عزوف وتقابلت وجيههم كانوا عيونهم تقطر حب واشتياق
سعود/امسكيني
تعلقت يد عزوف في رقبته ومشى بين الحضور والصحافه ماقصرت في الصور حراس سعود جو بياخذون عزوف بس هو رفض ام سعود ليلى خافت على عزوف ونفس الوقت ماتبي سعود يتدخل فيها طلعوا بر القاعه في الاستقبال نزلها سعود
عزوف نزلت دموعها/شكرا
سعود لاحظ انها تصيح قرب منها ونزل لمستواها
سعود/ليش الدمووع مفي شي يستاهل
عزوف/منحرجه
مسح دموعها بيدينه وهي ذابت عنده
سعود/ماعاش الي يحرجك وينزل دموعك
عزوف/كيف ارجع للقاعه بكعب مكسور ادخل حافيه
سعود يدور فكره وابتسم فجاءه/لقيتها
رجعوا للقاعه ودخلوا بثقه الكل نظره على رجل عزوف استغربوا انها رجعت وكيف ترجع بكعب مكسوور بس بس الي شافوه ان كل الكعبين مكسوره والي اذهلهم اكثر انها رجعت بثقه ..نزل سعود لمستواها
سعود/شفتي اني ذكي
عزوف ابتسم/مقدر شقولك انت نجيتني
سعود/لازم مقابل
عزوف/الي هو
سعود/بعدين اقولك
لؤي كان يشوفهم من بعيد ولاحظ عليهم الحب ابتسم ولف لجهه ثانيه ...الحضور لاحضوا حتى ان عزوف وسعود بينهم شي
عزوف/انا بروح سعود اخاف يشكون في شي
لصق فيها زياده ولمها له
سعود/انا راضي وهذا الي ابيه
عزوف بخجل/سعوود
سعود/ترا اسوي اكثر مايهمني شي
عزوف سكتت لايجيب العيد بعد
بدوا الحضور يطلعون لما صارت القاعه فاضيه
جاك/تعبت ومانمت زين بروح انووووم مع السلامه
كلهم/مع السلامه
لؤي طالع من الحضور وبقى عزوف وسعود
سعود/يالله نطلع ولا عاجبك المكان
عزوف/انت روح
سعود كان يبيها تتكلم /اوك مع السلامه
توه بيطلع عزوف مسكت يده ونزلت دموعها
سعود/شفيك
عزوف/انا اسف سعوود والله انا اسف ..انا مااستهال كل الي سويتلي ..اتمنى تنسى كل الي صار ونفتح صفحه جديده
سعود بفرح ضمها/انا انسى كل شي عشانك انسى كل العالم لو تبين
عزوف/اهم شي انت لاتزعل
سعود/لبى قلبها ياناااااس
عزوف بحياء/ترا استحي
سعود/صرنا نستحي ههههههههههههه
عزوف/انا احاول اغير نفسي عشانك ومابي أي احد يقول عنك شي يسئ لسمعتك
سعود/لا انا عاجبني شكلك قبل وحتى اليوم وماعلي من احد اهم شي اني اعرفك وانتي وشو هذا الي يهمني
عزوف ابتسمت وحست براحه مسكها سعود مع يدها
سعود/يالله نروح عشان بكره الجامعه
عزوف/يالله
وصلها سعود للفندق وراح لقصره وكان داخل القصر بفرح ومبسووط لااخر درجه
ليلى/وينك للحين
سعود/هلا ماما توني جاي
ليلى/ليش روحت الحراس كنت خايفه عليك
سعود/لاتخافين علي ماما ان مو صغير
ليلى/الا صغير بعيني ..ليش سويت كذا بلحفل
سعود/وش الي سويت
ليلى/مع عزوف
سعود يضم امه/لبى روحك ماما انتي عارفه ليش لاني احبها
ليلى/وانا سبق وقلت لك انها مو من مستوانا
سعود/مــــامــــا ان مو هامني المستوى الي هامني اني لقيت الي ابيها وحبها قلبي
ليلى/ماحب قلبك غيرها انت اليوم شفت بنات الامراء ماعجبوك
سعود/الا شفت يجنون ويهبلون بعد بس القلب ياماما
امه للحين بحضنه/ياولدي راجع نفسك
سعود بعد امه عنه/انا بروح انام تصبحين على خير
ليلى/سم بسم الله وتحلف زين
سعود يركب الاصنصير/انشاءالله
@@اليوم الثاني@@
سعود قام بكل نشاط وحيويه وقعدت يتظبط ويتكشخ..لؤي قام بكسل وماله خلق..جاك قام يبي يلحق عل وريف..عزوف قامت والابتسامه مرسومه على شفاتها خذت شور واستشورت شعرها طالع كأنه كاريه ولبست تنوره قصيره تحت الركبه ورديه وقميص ابيض وايشارب وردي ربطته على رقبتها بشكل انيق لبست اساور بناتيه بين الوردي والابيض وصندل وردي
حطت غلوس وردي وكحل اسود وماسكرا اسود طلع شكل عيونها جنان وتعطرت ونظرت الى نفسها بالمرايه حست انها غيير..طلعت عزوف من الفندق لقت قدامها سياره نزل السائق وفتح لها الباب
عزوف/من انت
السواق/اوامر سمو الامير سعود
عزوف/اوكي
ركبت سياره بنتلي السوداء المضلله بااسود وصلت للجامعه
السائق فتح الباب لها/انا تحت امرك سيدتي
عزوف/شكرا
دخلت الجامعه وكانت تبحث عن سعود فجاءه ماناظرت شي
عزوف/من الي مغطي عيوني
سعود/فكرري من انا
عزوف/ههههههههههه صوت سعود اعرف صوتك
سعود/هههههههههه لامو سعود منو سعود هذا
عزوف/صوت سعووود غصب عنك انك سعوود
فك يده والتفتت عليه
سعود انبهر/وااااااااااو عزوف
عزوف تدور/اجل ميين
سعود/مومصدق هههههههههه
عزوف/شكلي مو حلو
سعود/الا تهبلين ونص تاخذين العقل مو مصدق كل هذا علشاني ياعزووف
عزوف استحت
سعود /ودي اصرخ لالامو مصدق الي قدامي عزوف العربجيه
عزوف/ههههههههههههههه
سعود مسك يدها/اااه ياعزوف مو مصدق انك لي
جاك جاء يركض/ههههههههههههههههه يااعيني يااعيني على الغزل امووت انا اذا تبون فن الغزل تعالوا عندي دروووس (صرخ جاك)عزوووووووف وااااو تهبلين
سعود يضربه/هي هي ناسي اني موجود
جاك/والله من جد احلويتي صرتي بنت
عطاه بقس خفيف سعود/اجل قبل وش شايف هاااه
جاك يغمز/قمرر
سعود شاله بملابسه /يالله منااك يبي لك ضرب انت
جاك/يؤيؤيؤ لاتخرب الكشخه والبرستيج
جاك/رح انت وبرستيجك
لؤي/السلام عليكم شباااب
كلهم/وعليكم السلام
لؤي/كيفكم؟؟
الكل/بخيير
سعود/وينك امس طلعت مبكر
لؤي/كنت تعباان وحبيت اريح
سعود/اهااااااا
رح وراء عزوف ومسك كتفها/ماحسيت بفرق
لؤي انتبه عليها كان يحسبها وحده من خويات جاك
لؤي صار يرمش/عزووف
عزوف انحرجت
جاك يجنن بسعود/خويتي الجديده
سعود/اووووووف ترا اذبحك
جاك/يووووووه اول مره يحب وازعج الناس
انحاش عارف ان سعود بيهجم عليه
لؤي/اخليكم الحين عندي محاظره
سعود/في حفظ الرحمن
جاك/يالله وانا بروح لحبيبتي
سعود/ارفق لاتتكسر بس
بعد ماراحوا جلسوا في الكفتيريا
سعود/شرايك بلي سويته امس
عزوف/ايش
سعود/الي ارسلتهم لك الفندق
عزوف بصدمه/انت
سعود/هههههههههههههههههه
عزوف/وشلون عرفت اني ابي الفستان هذا
سعود/اسرااار
عزوف/جد سعود انا مو مصدقتك
سعود/والله هه حلفت لك انه انا
عزوف ابتسمت/والله كلمه شكر قليله بحقك
سعود/انا كذا طبعي اذا حبيت وفيت ومستعد اخسر حياتي عشانها واحب امتعها بكل شي حتى لو كانت من مستواي راح امتعها بلي املكه
عزوف فيها الصيحه/سعوود لاتخليني اصييح
سعود/وش له الصيااح
عزوف/مدري ههههههههه
سعود قام وراح لها ووقفها
سعود بحب واااضح/مافي شي يغلى عليك او ناقصك وانا موجود
عزوف بدت تصيح
سعود يمسح دموعها بهدوء/للحين ماشفتي شي ياعزوف كل شوي يتجلسين تصيحين
عزوف/هههههههههه
سعود مسك يدها/خلينا نطلع من الكفتيريا نشم هواء الجو اليوم خياالي
انتهى الجزء التاسع
__________________

جنــــون
07-30-2011, 03:27 AM
!@#$%الجزء العاشر^&*)(_=
بدت الاختبارات النهائيه للفصل الثاني وكلهم مجتمعين في قصر جاك ويذاكرون
سعود/عزووف اشرحي لك هالنقطه عجزت افهمها
عزوف/من خبرت نفسي وانا اشرحها لك
سعود يضربه على راسها/كذااابه
عزوف/هههههههههههههههه
جاك ينادي الخدامه/اين الشااهي انني مصدع
الخدامه/حاضر سيدي
لؤي بنظارات الطبيه منسدح على بطنه وفاتح الكتاب وحاط في اذنه قطن عشان الازعاجهم
عزوف/فهمتها الحين
سعود بترجي/بووسه بس بووسه
عزوف بغت تطلع عيونها/عييب وجع
سعود/لوني قايلك الحين باخذك ليله تراها بوسه
جاك/خلووني اذاكر وقت تبويس الحين ترا اتوتر بروح الحين واجيب خويتي هههههههههههههه
كلهم/ههههههههههههههههههههه
###في الجامعه###
كلهم ماسكين كتبهم ماعاد لؤي يختبر
جاك/يوووه الحين اختباري
سعود يشوف ساعته/يوووووه حتى حنا بعد ربع ساعه
جاك يسكر الكتاب/ادعوولي
كلهم/الله يوفقك
سعود/يووه احس اني متوتر
عزوف/دقايق بس وندخل القاعه
وبعد كم دقيقه
سعود/اوووف توكلت على الله
دخلوا قاعتهم وصار وقت الجد وبدوا يحلون ..لؤي طلع مبكر..جاك اختبر وطلع مع وريف ..عزوف حلت وطلعت..سعود ماخلص للحين
شافت عزوف لؤي جالس لحاله تذكرت كلامه القاسي وتجاهلته..
مرت ايام الاختبارات نفس الحاله يجتمعون في بيت واحد منهم ويذاكرون
***يوم النتايج***
صرااخ جاك واصل عند باب الجامعه الرئيسي من الفرحه
جاك بفرح/نجـــــــــــــــــــحت يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههه باركولي
جاء سعود يركض
سعود بخوف/وش صار
نط جاك وضم سعود/نجحت مو مصدق
سعود/مبرررررررررررررروك وانا
جاك/ماادري توني جاي على طول رحت خذت النتيجه
سعود/بروح اشوف نتيجتي واجي
هو راح نفس الوقت جت عزوف مطيره الناس من الركض
جاك بصرخ/عزوووووووووف لبى قلبك نجحت باركي لي
عزوف بصرخ/والله
جاك/والله سعود توه جاي وراح يشوف النتايج
عزوف/مبررررررررررررررررروك بروح اشوف نتيجتي
ونفس الشي راحت لؤي جاء بهداوته
جاك ضمه/نجحت نجحت
لؤي/مبرروك وانا
جاك/مدري روح شف بنفسك
لؤي/اوكي
جاء سعود يراكض ويصارخ/نجحـــــــــــــــــت يس يس يس
راح له جاك وقعدوا يصارخون جت عزوف والصراخ ارتفع
عزوف/اخيرا باقي لي سنه واتخرج هههههههههههههه مو مصدقه
جاء لؤي بدون ابتسامه هجدوا كلهم
جاك/نجحت
لؤي/لا
سعود/جد
لؤي/ايه خيرها بغيرها
جاك/انت ليش مبرد وحنا مشتقين
صرخ لؤي بفرح/نجحت نجحت
ضموها بصراخ ويضربونه منقهرين منه
&&&الحفله&&&
سوو حفله بمناسبه نجاحهم وخلوها مفتوحه للكل مو رسميه بس شباب وبنات مافيه كبار.. طبعا امتلت القاعه والهدايه ممليه المكان والاغاني وانواع الازعاج ..كانت عزوف موقفه عند مرايه الفندق تشوف شكلها بالفستان الاسود طويل تب ساده لكن فخامته في قماشه ..اجتمعوا كلهم الاربعه سعود لؤي جاك عزوف عشان يقطعون الطرطه الكبيره عليها صورهم
سعود/انا بقطع راس عزوف ياويل الي بياخذه
جاك/مسكييين انا حاجزه من قبلك
سعود/اقووووووووول مناك بس مابقى الا راسها
جاك يغمز له/اجل جسمها احلى
سعود مسكه من رقبته/ولا شي فيها
جاك يبعده عنه/ مجنووون خنقتني خلاص مابي شي منها
عزوف سمعتهم يطاقون /وش فيكم
سعود/يبغا ياخذك
عزوف مافهمت/كيف
جاك/قصده الطرطه
عزوف/ههههههههههههههه حلال عليك صوره مو اصل
سعود لف عليها/انتي انتي هي وش حلال عليك بذبح الي بياخذك صوره اصل تقليد مو مشكلتي بينذبح
جاك/ماصارت ماصرت امير صرت حراسه عليها
سعود/اكوون حارس عشانها مت حرره
عزوف/ههههههههههههههه
لؤي خذ السكينه /يالله شباب
حطو يدهم كلهم وقطعوها ..تصفيق وصراخ وتصوير الحراسه حولينهم لانها الدعوه عامه..سعود قطع صوره عزوف في الطرطه واكلته عزوف
سعود/ياحلوووها من يدك خاصه صورتك عليها
عزوف/هههههههههههههههه صحه
جاك/عنااد بنظلك
عزوف/اجل امسك قطعه لايجي سعود شي
كلهم/ههههههههههههههههههههه
توها بتاكل جاك سحب يدها سعود
سعود/ياكل نفسه (يطلع لسانه عنااد)
جاك يجننه/ودي اذوق من يده غرت منك
سعود/خل تنفعك وريف
جاك/لالالا عااد كلش الا وريف
عزوف بدلع/اجل خلها تاكلك انا مااكل الا سعود وبس
سعود لمها له /يالبيه فديتك والله
جاك/طييييب طييييب
لؤي كان يسمع ويناظر كل شي بس يحاول انه مايضعف عشان سعود ..بعدوا عن الطرطه وخلوا الناس تاكل
عزوف/ودي بغنيه عربيه بس رايقه
سعود/بس هذا الي طلبتيه انتي تامرين امر
اشاره من سعود حطوا غنيه عربيه عشر اشياء
حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك
.
دلع ولين وشقا وخوف دم ومخمليه عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه
.
ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه
.
يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين
يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
.
ولو الله زوج الشمس القمر تم انجبوا نجمين
حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
.
بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين
ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه
.
وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين
وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه
.
أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين
أبد ما زاره اللي يحاليك بموازينه
وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه
وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين
.
أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه
وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين
.
أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه
سعود/هذا الغنيه لك
عزوف اكتفت ببتسامه ..فجاء سمعوا غنيه اجنبيه
انني حقا احمق , الشخص الوحيد الذي افكر به هو انتي
لكنني اعلم انكي تفكرين بشخص اخر
من المحتمل انكي لا تعرفين حتى ما في قلبي
من المحتمل انني غير موجود في حياتك
انا متأكد انكي لا تفكرين بي ابدا
لكنني اقضي كل ايامي افكر بكي
دموعــي توااصــل النزولــ
اشعر بالسعاده حتى عندما انظر اليكي من الخلف
حتى وان كنتي لا تعرفين مشاعري اتجاهكي
في النهايه تمرين الى جابني مثل الريـح
في هذه الايام عندما اريد ان اراكي واليأأس يتملكنـي
كلمة احبك تتردد دوماأ على شفاهي
وثانية ابكي لوحدي من اجلك
وحدي اشتاق اليـكي
عزيزتي احبكـ وانـا فـي انتظاركـي
الى اللقاء , لا تقل ابدأ وداعأأ
بالرغم من انني لا استطيع ابقاءكي الى جانبي
احتاجكي ولا استطيـع قـول اي شـيء
اريدكـي حتى لو كانت مجرد امنيات واماني
عندما اريد رؤيتكي
في الاوقات التي لا احتمل بعدكـي فيــهــا
كلمة احبــكـ تتردد دائما علـى شفاهي
انــــــا وحيـــــــد افتقدكــــــــي
في الايام التي افتقدكيـ فيــهـا حقــا
حين ينقبض قلبي ألمأأ
تتردد افتقدكـي علــى شفــاهي
انــا ابكــي وحيــدا من اجلــكي
انــا وحيــد ..... اشتــاق لكــي
لؤي وقف على المسرح وقال
لؤي/هاذي اهداء الى اعز شخصيه واصدق شخصيه شفتها بحياتي واتمنى لها السعاده لو كانت قريبه فبنسبه لي بعيده
عزوف كانت تترجم هالكلمات بس عجزت تفهمها حتى سعود مافهمها الا جاك حس انه يقصد عزوف بس سكت
جاك حب يغير الموقف والهدوء طمر وراح لديجيه وطلب غنيه تجيب الوناسه وقاموا الحضور برقص مباشره
سعود يصارخ عشان تسمعه عزوف
سعود/يالله نرقص
عزوف/كيف فستاني طويل
التفت سعود يمين ويسار وبحركه سريعه شالها وراح وسط الحضور..عزوف انبح صوتها من الصراخ بس سعود مو راضي ينزلها ..سعود كان يرقص وهو شايلها والحضور وخاصه البنات منقهرين من حب سعود لها ..رقصوا وبعد ماخلصت الغنيه صفقوا لنفسهم وسعود نزل عزوف
عزوف بصراخ/مجنووووووووون
سعود يصارخ اعلى/مجنووووووووووووون بحبك
طب عليهم جاك/احلـــــــــــــى غرت غرت بروح اجيب وريفتي ارقص معها
سعود ينتهد/اوووووووووف وانت نشبه ناط لي في كل مكان
جاك/مستمتع فيكم ههههههههههههه
سعود يضربه على خفيف/شايفنا مهرجين هااااه
جاك/احححححححححح صرت من تالي مانتتحارش بتركم خلاااص بروح ارقص مع وريف
سعود/ايه خلك رجال هههههههههههههههههه
جلسوا على احد الكراسي
سعود/عزوف
عزوف/لبيه
سعود يمسك يدها/توعديني تبقين معي طول العمر
عزوف تناظره بخوف/ليه فيك شي
سعود بحنان/لا بس اسالك توعديني
عزوف/اوعدك اوعدك ابقى معك في كل لحظه اوعدك
سعود ضمها وهو يتنهد/الله لايفرق بينا
عزوف/امين
فجاءه دخل شاب الفت انتباه الكل وعم المكان الصمت حنطي اشباهه دقيقه طوله متوسط شعره صلعه ملابسه نقا تيشيرت لركبه احمر مشخبط ومرسم ومكتب عليه وبنطلون جنز واسع ولاف قماش على راسه مكتب عليه بالنجلش وكاب ساده احمر وسلاسل واساور ..دخل بغررور وثقه وراح عند الديجيه وطلب غنيه راب جلسوا الحضور ورقص رقص خلى الكل يتنح ولا يرمش ولما خلص صفقوا له بحراره وتشجيع
عزوف/من هذا شكله متفرعن
سعود يدقق في ملامح الشاب وصرخ فجاءه وقام يركض لشاب ..الشاب لما شاف سعود صرخ وضموا بعض جوا معهم لؤي وجاك وضموا بعض وضحك وسوالف ..التفت سعود على عزوف واشر لها تجي
جت عزوف ولمها له سعود
الشاب/من هذه هل هي فتاتك؟؟
سعود/نعم فتاتي
الشاب بعجب/وااااااو انهاء رائعه وفاتنه
عزوف ارتفع ظغطها وقالت لعربجتها المعتاده
عزوف/احترم نفسك انت لاتعرفني جيدا وقسم بالله اذا لمم تحترم نفسك سوف اقتلك
ضحكوا كلهم وعزوف مستغربه من سعود كيف ساكت للولد ويضحك بعد
جاك/انها قويه جدا ولا يستطيع احد منعها من أي شي حافظ على نفسك وابتعد عنها قبل ان تقتلك
عزوف/هييي انت جاكووه بتتصفق الحين
الشاب مستغرب/انها عربيه
عزوف تتمتصخر/اجل تظنني فلبينيه
الشاب/اووه سعود ان سالنها طوويل كيف تتحملها
عزوف/سعود بتسكته ولا اكفخه
سعود/ههههههههههه لالا وش تكفيخنه انتي الحين عرفتي منهو
عزوف/وعع من زينه هو سلاسله وخلقانه
ماتوا ضحك عيلها الا الشاب لانه يفهم الكلام العربي بس مايعرف يتكلمه الا قلييييل
سعود/هذا اخوي سامي توه جاي من نيويورك
انصدمت عزوف قعدت تناظر سامي بتدقيق كيف اخوه وبهالمظهر وسعود غييييير مظهره انيق وراقي وكشخه
سامي/لاتاكلينني بعينك
عزوف كشرت وسكتت ثمن بحركه سريعه قالت
عزوف/وراك طيب ماتتكلم عربي زي خلق الله مسوي لي اجنبي
سامي/لا اعرف اتكلم بس قليل
عزوف/اوك راح اعتذر عشان خاطر سعود مو عشان خاطرك
سامي عجبه اسلوبها/اووكي انا قابل بالعذر
عزوف/ومن قالك انتي انتظر قبولك
جاك/يوووووووووة خلصنا بطقاق والمناكف مع سعود جاء اخووه خلونا نفلها يانااس
سامي/اعذريني يا... مااسمك انتي
عزوف/انا عزوف شيختك وتاج راسك
سامي مافهمها اما جاك ولؤي وسعود ماتوا ضحك عليها ومد يده سامي/عرفك سعود بي من قبل لكن ليست مشكله سمو الامير سامي تشرفنا
عزوف مدت يدها تتصنع الابتسامه/وانا
جلسوا مع بعض وسولف وطلبوا الحضور ان سامي يرقص
سامي/ترقصون معي
جاك/مدري من زماان عن رقص الراب
سامي/اوكي براحتكم
حطوا له غنيه راب ورقص وفجاءه طب سعود معه وبعده جاك ولؤي عزوف انصدمت لؤي يرقص راب ماتجي كيف هو هادئ وضحكته ماتنسمع ويرقص راب وسعوود ماقد رقص غير اغاني الهادئه اول مره يرقص بعد راب اما جاك هييين انواع الرقص يرقصه
عزوف حست بمتعه انها ترقص راب تذكرت زماان اول لما كانت في المدرسه والبنات يطلبون منها ترقص راب وترقص لهم سحبها سامي ترقص معهم طبعا فستانها مايساعد على رقص راب نزل سامي على ركبه رفعه بشكل حلووو وظبطه لها استانسوا انهم يرقصون ويسوون حركات وفجــــاءه صرخت القاعه بصوت واحد وطيحه وحده الي هوو سعود طاح عليهم وهو يرقص انجنوا كلهم
عزوف جلست تهزه وتصارخ/سعوووووود سعوووود رد علي
جاك عشان له عضلات ومتعود على شيل الاثقال شال سعود سامي منصدم ولا قال ولا كلمه لؤي طمر وفتح السياره عشان يركبون سعود عزوف ركبت في السياره الثانيه الي كان فيها سامي وصلوا المستشفاهم الي هم سعود وسامي طلعوا الاطباء ودخلوا سعود الاسعافاات ..جسوا برا جاك وعزوف ولؤي وسامي عزوف كانت تصيح وجاك يهجدها وسامي ولؤي ساكتين ويهزون رجليهم بتوتر فجاءه دخلت ليلى وابو سعود سطام
سطام بخوف/وش في سعوود
جاك لما شاف سامي ساكت تكلم هو
جاك/طاح فجاءه علينا ودخلوه الاسعافات
ليلى بصياح/انا حاسه فيه شي هاليومين هو تعباان
جاك/مايصير الا الخير انتوا بس ارتاحوا
سطام/انا بروح لدكتور اشوف حالته
ليلى/وانا بعد
سطام/خلك هنا انتي
ليى/لالا ابي اشوف وش في ولدي
قام لؤي ومسكها بهدوء وجلسها/مافيه الا كل خير انتي ارتاحي
راح لؤي وسطام لدكتور
الدكتور/نحن لانعرف حالته اذا خرج الاطباء من الاسعافات سوف نبلغكم
سطام يتنهد/الله يكتب الي فيه الخير
رجعوا وجلسوا في الانتظار بعد ربع ساعه طلعوا الاطباء
ركضوا كلهم لهم
سطام/بشروا
الدكتور/من هو اباءه
سطام بخووف/انا
الدكتور/يمكنك ان تاتي معي الي الغرفه
صرخت ليلى/لااااا قول الحين وقدامي وش في ولدي
الدكتور التفت على سطام/هل اقول
سامي بحذر/لا تفضل بأمكانك الذهاب الى الغرفه
راحوا سطام وسامي للغرفه
سطام/وش فيه سعود
الدكتور/هو وشخص اخر مصابين بنفس المرض ونفس الاسماء سمو الاميرسعود سطام والثاني من الشعب سعود سطام
سطام/طيب وش مرضه
الدكتور/ال....
المهم كانوا ينتضرونهم برا ولما طلعوا سامي وسطام مكتئبين
ليلى مسكت سامي/وش في سعوود الله يخليكم وش فيه
سامي/ماما سعود بخير والدكتور طمنا عليه
ليلى/صادقين
سامي يضم امه/ايه
عزوف كان قلبها يوجعها وعارفه ان سعود فيه شي بس سامي وابوه ماقالوا شي بكت زياده وجاك هو الي معها ويهديها
سطام بحزن/جلستنا هنا مافيها فايده بكره الصبح نتواجد هنا
ليلى/لا انا بجلس عند ولدي
سامي/ماما غدا الصباح سوف نحضر هنا وعد مني
ليلى/وعد
سامي/وعد
طلعوا كلهم من المستشفى والكل توجه لقصره
***الصبح***
الكل اجتمع في المستشفى وينتظر الدكتور يطلع ولما طلع الدكتور كلهم تجمعوا عنده
الدكتور/حالته ليست مستقره وحاولنا بكل جهدنا اننا نساعده لكن مرضه
غمز له سامي وفهم الدكتور انه مايقول المرض
الدكتور/اتمنى له الشفاء
ليلى بصياح /هو مريض بمرض صح مرض مستحيل بشفاء قوول دكتوور
الدكتور/معليش سيدتي لن اقول شي ..ادخلوا شخص شخص لان كثره الاشخاص تضره
اول شي دخلت ليلى وسطام لما شاف عزوف حريصه على شوف سعود وقال
سطام/تفضلي صغيرتي ادخلي
عزوف/لا انت تفضل
سطام/اعرف انك حريصه وخايفه على سعود ادخلي انتي
عزوف لما شافت ابوه مصمم دخلت ولما شافت سعود حولينه الاجهزه والمغذيات جلست عند تصيح مسكت يده وتكلمت
عزوف وهي تصيح/سعوود انا انتظرك حتى لو فيك اخطر مرض انا وعدتك اني اكون معك طول العمر سعوود تسمعني انا خايفه عليك اول مره احس بخوفي عليك سعود انت تنتظر مني كلمه وانا بقولها الحين سعود انا .........(فتره سكوت)احبك
دخلت الممرضه
الممرضه/سيدتي ممكن تخرجني انكي تاخرتي
عزوف/اوكي
ودعت سعود وكان يسمعها بس مو قادر يتكلم
دخلوا كلهم وراء بعض ..ولما جاء المغرب بلغوهم المستشفى انه صحا ..طلب سامي من الدكتور يقول ان سعود مرهق ومن هالكلام عشان يريح امه وجاك ولؤي وعزوف .. لان مرحله الخطر عدت دخلوا كلهم الا عزوف مابعد جت امتلى الجناح بالهدايا والصحافه تبي تعرف مرض وصوره لسعود بس شددوا الحراسه عشان الصحافه
جاك بستهبال/ياحقيييير خوفتنا عليك وانت بس ارهااق
سعود/ههههههههههههههه
طق الباب طقتين ودخلت عزوف كشر سعود لما شافها
عزوف ابتسمت لما شافته جالس على السرير وحولينه جاك وسامي ولؤي
عزوف/السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
عزوف راحت عند سعود/الحمدالله على السلامه خوفتنا عليك وكله ارهااق مسوي لي حساس ومايتحمل ومدري ايش هاااه
سعود بدون نفس/الله يسلمك
استغربوا كلهم من لهجه سعود لها الا سامي مااستغرب
عزوف جلست جنبهم وساكته ومستغربه من سعود حست بضيق وطلعت برا الجناح منقهره متضايقه مستغربه ولما هدت رجعت تدخل معهم سطام وليلى طلعوا ومابقى غير الشباب
سعود/ممكن تطلعين براا
عزوف انصدمت/انا
سعود بغررور/اجل انا من جالس اكلم
عزوف شوي وتصيح/سعود
سعود بصوت مرتفع/سعود يقول برااااا
انصدموا كلهم من تصرفه طلعت عزوف وجلست تصيح في الشارع
جاك/من جدك سعود تطرد عزوف
سعود/مالي خلقها
جاك/بس هاذي عزوف
سعود عصب/اوووووووه جاك خلاص ماصارت
سكتوا كلهم طلع لؤي وراح لدكتور ولحقه جاك
الدكتور/سبق وقلت لكم ارهاااق وهو سلييم
لؤي حس ان فيه تلاعب عصب وطلع وجاك شوي ويذبح الدكتور وطلع قبل لايرتكب جريمه فيه
طلعوا من المستشفى بكبره..وفي جناح سعود
سعود/سامي ابي اطلع من هنا
سامي/انت في وعيك كيف تخرج وانت مريض ب
قاطعه سعود/طلعننني مابي اجلس اكثر بموووت
سامي/انت حر ولكن ابلغ بابا قبل
سعود/طلعني ولا اذبح عمري
طبعا المستشفى مستشفاهم طلع سعود والصحافه ممليه المكان بس الحراسه ماعطوهم فرصه
^^^في الفندق^^^
عزوف قبل لاتصعد جناحها شافت الجرايد وحبت تشوف وش فيها اول صفحه شافت صورتها في حفل النجاح ومكتوب عشيقه سمو الامير سعود بن سطام ال.....
ضحكت بصخريه ورمتها وصعدت لجناحها
انتهى الجزء العاشر

جنــــون
07-30-2011, 03:27 AM
ّ!@#$ الجزء 11 %^&*)(_+|

كانوا في مجمع واتصلوا على سعود عشان يونس نفسه معهم ..دخل سعود المجمع ولمح عزوف جالسه مع لؤي وجاك بحزن قوا قلبه وتجاهلها بس عزوف مافاتها سعود طمرت لما شافته وراحت له
عزوف/سعووود
سعود كمل طريقه وكانه مايعرفها
عزوف مصررره/سعوود وقف ابي اكلمك
سعود وقف وعطاها ظهره
عزوف راحت قباله
عزوف/ممكن افهم ليش متغير
رفع حاجب سعود
عزوف بحيره/سعوود رد علي انت ليش متغير انا مسويه شي قلي سعود
سعود ببرود مصطنع/كيفي انا حر
عزوف/انت من جدك تتكلم
سعود يناظرها من فوق لتحت/انا مايشرفني اعرف هالشكال انا سمو الامير سعود مو أي شخص ثاني
عزوف بغت تموت بس سكتت من الصدمه
سعود/واتمنى انك اذا شفتيني تسوين نفسك ماتعرفيني لان مستواي الاجتماعي مايسمح لي اعرفك اوكي
كانوا جاك ولؤي يسمعون كل شي منصدمين ولؤي ميت قهر من سعود..عزوف جلست على الارض وتصيح لؤي ماتحمل الموقف ولحق سعود ووقف في وجه
لؤي/ممكن افهم وش قاعد يصير
سعود نفسه في خشمه/نعم انت الثاني
لؤي بحده/ممكن افهم وش قاعد يصير
سعود بستهتار/كيفي ياخي ماعاد ابيها مزااج
لؤي بهدوءه المعتاد/لعبه هي
سعود وطئ على قلبه/اذا تبيها خذها انا مابيه
لؤي يحاول مايعصب/انت واعي وش تقول
سعود/ههههههههههه انا اقولك اذا تبيها خذها
لؤي عصب/انت مو صاحي كيف تقول عن عزوف كذا انت اكيد انجنيت
سعود عصب اكثر/لو سمحت احترم نفسك مو عشانك صديقي خلاص تموون فاهم
لؤي/انت اصلا ماتستاهل عزوف
سعود/قلت لك احترم نفسك
لؤي/ انت انسان بلا مشاعر انت انسان موطبيعي انا مو مصدق الي يكلمني سعود
سعود/هي هيي انت اقرفتني في نفسي انا ماعاد ابيك لاانت ولا عزوف فاهم
لؤي/خسااااره ياسعوود خساااره
تركه سعود ومشى بثقه التفت لؤي على عزوف المكسوره وجاك الي يعطيها كلينكس راح لهم وجلس بضيق
جاك/وش في سعود
لؤي/سعود صار انسان ثاني مو سعود الاولي
جاك/بروح اكلمه
لؤي/لالا لاتحاول لانه تبراء مني ومن عزوف واكيد تبراء منك
جاك منصدم/من جدك
لؤي يهز راسه بنعم
جاك/لاوالله هذا انجن بروح له اتفاهم معه
لؤي/خله براحته يمكن يراجع نفسه
عزوف/انا بروح تامرون شي
لؤي/اوصلك
عزوف/لالا خلك مع السلامه
كلهم/مع السلامه
راحت للفندق وصعدت جناحها شافت ورقه على طاوله الطعام فتحتها ((غدا دوامك في شركه سعود القابضه الساعه 7 صباحا)) رمتها بقهر وطلعت من الفندق وراحت لمكانه المعتاد عند البحر.. وجلست تصيييييح بحراارره ومشاعر مو مفهومه ..لؤي حب يتطمن عليها راح لها في الفندق لكن ماحصلها تذكر انها دايم تروح للبحر وتنام عنده ..راح لها ولقاها تصيح جلس جنبها وقال
لؤي/الجو اليوم حلوو موو
التفت عزوف واستغربت انه جاء وهو رافض انها تكلمه
عزوف/لؤي
لؤي/بشحمه ولحمه هههههههههه
ابتسمت عزوف /انت مو قايل اني مااكلمك
لؤي ابتسم/اشتقت لهبالك اشتقت لجنونك وعربجتك انسي هالكلام اوكي
عزوف/اوكي
تذكرت سعود وجلست تصيح..لمها لؤي
لؤي بحنان/خلاص عزوف ليش الصياح فيه الف شاب يتمناك وسعود حاولي تنسينه
عزوف/مقدر مقدر
لؤي سرح في عالمه/في اشياء صعب على الشخص ينساها بس الظروف تجبره عليها وبعض الاحيان نحاول نتجاهل الشخص عشان شخص ثاني
عزوف زاد صياحها/لؤي ارجوك لاتتركني
لؤي/انا هنا معك مهما تروحين انا معك
عزوف/اكييد
لؤي حب بنسيها شوي/اكييد ..وش رايك نتعشاء
عزوف/لالا مالي نفس
لؤي/عشاني
عزوف/لؤي والله لو الود ودي لبيت طلبك بس والله مالي نفس
لؤي/ يالله انا بروح انام لان بكره بداوم بشركتي مع السلامه
عزوف/مع السلامه

$$$الصبح$$$
قامت عزوف من النوم وتروشت ولبست تنوره سوداء تحت الركبه سكيني تحت الصدر وقميص ابيض والياقه والكبك كروهات وكيلون اسود وصندل كعب ابيض لبست حلق كبير ابيض واسود وسلسال طويل طقم مع الحلق والخاتم وحطت خلخال على رجليها ولبست ساعه سوداء فخمه ومرصعه بالالماس كانت هديه نجاحها من نايف استشورت شعرها على تحت وسوت ميك اب نعوم كحل سايل بطريقه كلاسيكيه وبلشر وردي وغلوس وردي ومسكرا اسود وحاجبها مرسوم من قبل تعطرت وقفت قدام المرايه تحاول تبتسم لكن الابتسامه مو راضيه تطلع خذت شنطتها البيضاء وطلعت من الفندق كان مايكل ينتظرها ووصلها الشركه ووقفت قدام الشركه تنهدت تحاول تستجمع قوتها وكل مايجيها من سعود سمت بالله و دخلت الشركه شافت الناس تشتغل تصعد وتنزل واوراق وملفات
عزوف/ممكن لو سمحت
الشاب/نعم تفضلي
عزوف/اين مكان سعود ال......
الشاب/انه في الطابق العلوي رقم 3 وهناك تجدي الموظفين ويدلونك
عزوف/شكرا
الشاب/عفوا
صعدت الطابق 3 وسئلت الموظفين وقالها السكرتير تنتظر..جلست
السكرتير/تفضلي سيدتي
دخلت وكان ملتهي في الاورق
عزوف بخوف/السلام عليكم
رفع راسه لها انبهر واذهلته بجمالها واناقتها جلس يتاملها لكن حس على نفسه ورجع وكشر
سعود/وعليكم السلام
عزوف/ممكن اعرف وش وظيفتي
سعود لف عنها وانشغل بالوراق الي معه/الحين راح نسوي اجتماع للموظفين ويتم تقسيم العمل تفضلي لمقر الاجتماع
عزوف كانت تهوجس وماحست بعمرها
سعود استنكر وقوفها وصرخ/ماتفهمين
انتفضت عزوف بخوف
سعود/اطلعي برا
عزوف الدمعه في عينها طلعت لكن تحاول ان دموعها ماتنزل سئلت عن مقر الاجتماع ودخلت ولقت الموظفين جالسين حولين طاوله الاجتماع ومافي كرسي فاضي الا اخر الطاوله قبال مقدمه الطاوله الي هو كرسي سعود وجلست فيه ..دخل سعود وعم الهدوء
سعود/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعود/احب اشكركم جميعا على تواجدكم
جلس على الكرسي وطاحت عينه في عين عزوف المنكسره وحاول انه يتجاهلها
سعود/لقد قسمت الاعمال وللجنات حسب الاشخاص لكن اليوم اول يوم لكم في الشركه لذلك لايوجد عمل الا المستخدمين الذين ينظفون الشركه حسنا اليوم ساوزع خطه العمل اليوم وسوف اقول اسماء المستخدمين عشان ينتظمون بالعمل من اليوم ..جورج ال..... جون ال..... هانا ال..... عزوف ال......
انصدمت عزوف كيف يحطني مستخدمه انظف الشركه لا ياسعود ارجوك ليش القساوه لييييش ..سعود مارفع عينه في عين عزوف لانه عارف رده فعلها ولما انتهى من الاسماء وقف وقال
سعود بغرور/والذي سوف يرفض عمله سوف يقابل عقوبه لايستطيع الخروج منها
طلعوا الموظفين وجلست عزوف تصيح سمعت صوت شخص ينادي رفعت راسها
الموظف/ارجوا الخروج سوف اغلق غرفه الاجتماع
مسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت لقت سعود واقف مع الموظفين وبيده اوراق لمحها سعود طالعه من غرفه الاجتماع عطاها نظرات تسم البدن ..صارت تتنهد بقوه وراحت له بكل جرائه وسحبت الاوراق منه وصرخت
عزوف/سعوود ابي افهم شي واحد بس وش اني مسويه عشان تعاملني باهالمعامله ليش القساوة والاستحقاار والنذاله ليش
سعود انصدم من حركتها الجريئه وكان وده يضمها ويصرخ بحبها بس في شي اقوا منه منعه استجمع قوته وصرخ اعلى من صوتها
سعود/لاتنسين حنا في مقر عمل وانا سمو الامير و رئيس الشركه واذا كان بينا علاقه سبق وقلت لك سوي نفسك ماتعرفيني فاهمه
عزوف بحرقه/انت انسان واطي ميت احساسك حرااااام عليك الي تسويه فيني حرااااام
مشت ووقفها صوت سعود العالي طبعا الموظفين مايفهمون كلام العربي
سعود/المكنسه والمنظفات تنتظرك وماله داعي التكشخ هذا لان هنا المستويات راقيه ومو مهتمه في مستخدمه
هو بنسبه له انه يخفف على نفسه لكن هي بنسبه لها جرح ونزف بقووه مشت بهدوء ودموعها تسبقها لما شافت قدامها مكان فاضي جلست تصيح بصوت مسموع
دمووع الم وجروح حست على نفسها لما جتها مستخدمه معها وعطتها البس الخاص فيهم لبست البس وخذت المنظفات والات النتظيف ونزلت لانه تنظف الدور الارضي بدت في التنظيف وللحين دموعها ماوقفت والموظفين انتهاء عملهم وطلعوا والمستخدمين الي تخلص تطلع ومابقى غير عزوف
نزل سعود من المصعد شاف عزوف تنظف وانقهر من نفسه بس كابر وقال
سعود/الوقت انتهى وراح نسكر الشركه وانتي للحين ماخلصتي
عزوف/طيب بس باقي لي هالمكان
سعود/استعجلي
خلصت تنظيف المكان وسكروا الشركه ركب سعود سيارته وراح مباشره لقصره ودخل جناحه وكسر كل شي قدامه سمع سامي صراخه وتكسير شي لانه جنب جناحه طلع من جناحه وراح جناح سعود لكن مقفل الباب
سامي/سعووود افتح الباب سعوووود
سعود كان يكسر ويصارخ ومايرد عليه
ركض سامي جاب الخدام ومعه اغراض وفتح الباب له دخل عليه ومسكه سامي يهديه
صرخ سعود/خلنيي اتركني انا ميت ميت
سامي ضمه /سعود ماذا تقول
سعود كان يصيح بحضن سامي /امووت بحبها اوول مره احس اني ضعيف ضعيف مقدر اسوي أي شي شسوووي سامي قلي شسووي انا ابيها والله ابيها
سامي اول مره يشوف سعود واخوه الكبيرمنكسر وضعيف دايم مسيطر وقوي ضمه بقوه وخلاه يطلع الي جواته
سامي/سعود طيب لماذا لم تصارحها
سعود/خايف عليها مابي اشوف الحزن والدموع بعيونها لكن انا شفت الحزن والدموع بعيونها بسببي بعد
سامي/انت ارتاح ونام واذا استيقظت فعلنا شي
بعد سعود عنه ومسكه لما وصله لسرير سحده ولحفها وسكر النبات وطلع

###في الفندق###
دخلت عزوف جناحها ونسدحت على سريرها وفتحت الصندوق الي اعطاها سعود في عيد ميلادها الشاب الي ضام بنت اشتغلت الموسيقه والمجسم يدور حول نفسه نزلت دموعها لذكراهم الحلوة مع بعض فتحت الصندوق الثاني الشاب شايل بنت ويدور حول نفسه وموسيقه مختلفه عن المجسم الاول ابتسمت لما تذكرت الحفل ولما عطاها المجسم في السياره نامت وهي ضامه الصناديق

@@المغرب@@
قامت وازعجها صوت الجرس فتحت الباب لقت جاك ولؤي
جاك/يالله بسرعه بدلي بنروح مكان
عزوف/مالي خلق
جاك يسحبها لغرفتها/اقووول بسرعه ولا شرايك البسك انا
عزوف صحصحت وضربته بقس على بطنه/قليل ادب
جاك/ههههههههههههههه
طلع جاك وجلسوا هو ولؤي ينتظرونها برا طلعت ببنطلون جنز وقميص عادي وكاب
جاك/لالا وش بلاك رجعتي نفس قبل البسي لبس بناتي
عزوف/والله والله مالبس هه حلفت مالي خلق
جاك/يؤيؤيؤيؤ كل هذا حلف عمرك مالبستي
لؤي حط يده على كتفها /يالله نمشي بس
طلعوا من الفندق وركبوا سياره
عزوف/وين بنروح
جاك/لندن دنجيون
عزوف/وش هذا
جاك/بنروح وشوفي
لما وصلوا دخلوا لندن دنجيون كان مثل بيت الاشباح ورعب وانواع الاكشن والمغامره
عزوف تصارخ ولؤي وجاك يصاروخون ويضحكون نفس الوقت يبون يوسعون صدرعزوف وتستانس طلعوا من اللعبه عزوف صارت تضربهم من الخوف
جاك/هههههههههههه خلاص مافيني حيل لضحك مت ضحكك داخل يكفي ااه اااه تعبت
عزوف/هين اوريكم روعتوني
لؤي/ههههههههههههه اهم شي استانستي
عزوف/مرررره هههههههههههههههه
وراحوا حديقه وكان فيها نافوره
جاك/وش رايك نطب
عزوف/لالا
سحبها جاك وسحب لؤي معهم وطبوا في حوض النافوره وقعدوا يلعبون في المويه وصاروا كانهم متروشين
عزوف/واااااااااه المويه بارده
لؤي/انا مجمد مررره
جاك/ههههههههههههههههه اسناني تتنافض
عزوف/ههههههههههههه عجبتني
طلعوا من النافوره وكانوا الناس مرتاعين بس بتفرجون عليهم
طلع جوله جاك وتصل على سواقه
جاك/احضر سياره اليلاستيكيه بسرعه
عزوف/اول مره اسمع سياره بلاستيكيه
جاك/مو بلاستيكيه جواتها ملبسه ببلاستيك فهمتي
عزوف/اهااااا والله انكم ابداع
جات سياره جاك وركبوا فيها ورحنا قصر جاك
جاك/اصبروا اعطيكم لبس
لؤي/بسررعه برررد
جلسوا لؤي وعزوف قدام الحط والنار عشان يدفون تذكرت عزوف سعود لما كانوا في بيت العجوز وجالسين عند النار عقب المطر نزلت دمعه حاااره على خدوها البارده مافاتت لؤي الي مسحها برقه
لؤي/عزووف يكفي دمووعي يكفي
عزوف ارتفع صوت صياحها
دخل جاك ومع بجامه للؤي وعزوف وشاف عزوف تصيح ناظر لؤي بحسره ولؤي ناظره بنفس النظره
جاك جلس عندها ومسح على ظهرها
جاك/عزوف انتي الحين بكيتي وش تستفيدين
عزوف/انا تعبت تعبت
جاك/حنا معك وين رحنا ليكووون نسيتينا
عزوف/لا انتوا اهم شي بحياتي
جاك/اجل خلاص قومي البسي عشان نتعشاء

^^^في قصر سعود^^^
سعود/ابي شي بيعدني عنها اكثر ابيها تفقد الامل فيني بسلوب ثاني
سامي/اممممممم اخطب
سعود/شلووون يعني
سامي/تتزوج
سعود/انا مستحيل اتزوج غير عزوف
سامي/طيب انت اخطب واذا مارتحت اجيب لك وحده ثانيه
سعود/تصير نتيجه
سامي/نجرب البنت عندي
سعود/من بكره ابغى الخطبه
سامي/اووكي
سعود/اااااااه
سامي/لاتضعف انا معك


!!!اليوم الثاني!!!

اعلن سعود عن خطبته المفاجاءه حتى امه وابوه ارتاعوا بس لما عرفوا انها بنت ناس رحبوا بها وحددو الخطبه المساء
لؤي يقراء الدعوه وهو منصدم سحبها من ه جاك ويقراء وسحبتها عزوف وقرت وانصدموا ..لؤي عصب شوي وينفجر طلع من الفندق ولحقه جاك وعزوف من الصدمه لاصاحت ولا ضحكت ولا تحركت
راحوا لؤي وجاك لقصر سعود دخلوا القصر
وصرخ لؤي/سعووووووووووووود
سعود وسامي كانوا جالسين في الصاله طلعوا مرتاعين
لؤي مسك سعود من ياقته وصرخ
لؤي/انت حيوووان اول مره احس انك ولا شي فاهم ولا شي
جاك بعد لؤي عن سعود ولؤي للحين يصارخ
لؤي/ارحم البنت مكسينه ارحمها لو شووي البنت تتعذب وانت السبب قلنا سبب مقتع انك تسوي فيها كذا كلمه بس تثبت لك ليش انت مجنووون ذليت نفسي تركتها لك لانك غالي علي وصديقي عمري دست على قلبي بكل قوتي تعبت وكرهت البنت فيني وضحيت ضحيييت عشانك
وتجي بكل بساطه تتركها وتخطب بعد انت عارف معنى الخيانه انت اصلا لك قلب عشان تعرف معنى الخيانه حس في عزووف حس فيها
سعود بكل هدوء/ماعندي شي اقوله
لؤي عطى سعود كف لدرجه ان سامي مسكه قبل لايطيح
لؤي/انا عطيتك فرصه وفرطت فيها لكن من اليوم وراح مارارح ادوس على قلبي واضحي عشان شخص تافهه مثلك
طلع لؤي من القصر وجاك راح لسعود
جاك/سعوود انت بخير
سعود صرخ/اطلع براا مابيكم خلاااااص
طلع جاك وجلس سعود على الارض وصرخ بقووه
سامي طلب من الخدامه مويه وشربها سعود وجلس يهدي فيه لما هدء

(((حفل الخطوبة)))
لؤي/عزوف لازم تروحين وماتبيني له انك ضعيفه
جاك/صحيح كلام لؤي
عزوف/بس روحوا معي مقدر اروح لحالي
لؤي/كلنا بنروح معك باقي ساعه لازم تلبسين احسن لبس عندك والباقي علينا
عزوف/خلاص
طلعوا لؤي وجاك وارسلوا لهم كوفيره تظبطها وهم راحوا لقصورهم يتكشخون
___ في حفل الخطوبه__
بدا الحفل والكل مستانس ومبسووط الا سامي وسعود طبعا دخلوا لؤي وجاك وعزوف وسعود ارتاع لما شافهم وكانت عيونه على عزوف وصلوا عنده وسلموا عليه
عزوف/مبررروك
تقطع قلب سعود ميه قطعه على هالكلمه بس سحبت عزوف يدها من يده وسلمت على العروسه
عزوف/مبرروك
العروسه/الله يبارك فيك
جلسوا على طاوله وجت ليلى ونادت عزوف
ليلى/كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير
عزوف/بخير انت كيفك؟؟
ليلى/الحمدالله
عزوف/مبروك خطبه سعود
ليلى/الله يبارك فيك..حبيت اقولك كلام بس ماتفهميني غلط
عزوف/امري
ليلى/انتي الحين شفتي سعود خطب وان شاء الله بيوفقه ربي بطلب منك طلب ابيك تبعدين عن سعود انتي الف واحد يتمناك غير سعود وانا الصراحه ابي اولادي ياخذون من مستوانا معليش حبيبتي بس كل ام تبي لعيالها احسن شي وانا اشوف فيك كل الصفات الزينه وان شاء الله ربي يعوضك
عزوف بقوه وحده/ومنو قالك اني بسوي له شي هو حر اذا مايبيني انا مابيه بعد
ليلى تعجبت من رده واتضح انها مو طمعانه فيه
ليلى/مو قصدي ياقلبي
قاطعتها عزوف/معليش خاله انا بنت لي كرامه وعزة نفس وسعود له حياته الخاص ومافي شي يربطني فيه
ليلى/تسلميين حبيبتي
راحت ليلى وعزوف ودها تنهااار بس متحمله رجعت وجلست مع جاك
عزوف/وين لؤي
جاك/في دوره المياه
عزوف/اهااااا
جلسوا وتاخر لؤي
عزوف/بروح اشوف وش فيه تاخر
ونفس الحظه الي راحت عزوف جابوا طقم الالماس يلبسونه العروسه وقف سعود والعروسه وعزوف كانت تدور عيونها على لؤي وفجاءه طاحت عينها على شخص متنكر بلبس اسود ومغطي وجهه وحامل بيده مسدس ومصوبه على شخص ما التفتت عزوف تشوف من مصوبه عليه والتفتت تشوف المسدس تتاكد ولما تاكدت انه مصوبه على سعود والشخص جهز المسدس بيطلق على سعود الا عزوف صرخت
عزوف/سعووووووووووووووووووود
راحت تركض بكل قوتها وكانت تبي تدف سعود لكن الوقت ماامداها
فتره صمت ................

المشكله إني أحبك بس ماأقدر أجيك

وشلون أجيك وكل درب منعني

ودي أجيك وبكل شوق أحتويك

وأروي بحبك ضما قلب سكني

ماهو جفا مني ترى مووت أغليك

وعقب البطي حتى عيوني جفتني

جيرني الزمن وإلا أنا ماأجافيك

وش حيلتي دام ظروفك عصتني

ودي بقربك أشتكي لك واشكيك

وأقول أحبك ياكل أحساسي فيني

وأسمع شفاتك تقول لي أموت فيك

وجروح قلبي من عذابك توني

وأغرقك وأغرق معك وأذوب فيك

وأضمك لصدري وقلبك يغني

وأسمع صدى صوتي يناجي صدى صوتك

دامي أنا لك وأنت كل ومني

لاتشيل هم النسيان ماني بناسيك

عهد لي لأحفظ مكانك بين روحي وقلبي

صراخوا جاك ولؤي ونايف /عزووووووووووووووووووووووووووووووووووف
ركضوا لها وشالها جاك وهي غرقانه دم ولؤي ركض لباب القاعه عشان يجهز السياره ونايف يساعد جاك ..لحظه نسينا شخص كان متجمد في مكانه لاتحرك ولا حركه من الصدمه حتى مارمش
هزته خطيبته/سعوووود سعووود شفيك
سعود ولا كانه يسمع نزل راسه يشوف الدم الى انتثر على الارض نزل وجلس عند الدم و قرب يده من دم عزوف وكانت يده ترتجف تحسس الدم وصرخ
سعود/لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

+++في المستشفى+++
دخلوها مباشره العمليات
جاك/يارب يارب انك تساعدها يارب انك تقومها بسلامه
لؤي كان جالس وحاط راسه بين يده ونايف يروح ويجي متووتر

بعد ساعتين كامله طلع الدكتور
كلهم/بشر
الدكتور بأسا/حنا سوينا الي نقدر عليه الا صابه جت على راسه وانتوا الحمد الله جبتوها على طول لان لو تاخرتوا توفت لان الرصاصه في الراس مو سهله لكن هي.......
نايف مسك من كتوفها وهزه بقوه/وش فيها دكتووور
الدكتور/فقدت النظر ومن المستحيل انها تشوف مره ثانيه الا اذا كتبه الله
جاك/دكتوور تتكلم جد
الدكتور/نعم سيدي متاكد لقد فعلنا تحاليل واشعه ونحن الان نقلناها الي العنايه المركزه اليوم لاتستطيعون تشوفونها بكره الصباح او الظهر يمكن تجدونها صاحيه
لؤي/اوكي
مروا عليها وناظروها خلف الزجاج ماقدروا يستحملون شكلها وطلعوا من المستشفى في هالحظه دخل سعود وكان يركض يدور عليها سئل الاستقبال وبلغوه عن رقم غرفتها راح ولما مر وماعرفها لكن رجع وتاكد من الرقم وشافها خلف الزجاج انهبل منظرها يخووف راسها ملفوف بس طالع خشمها وفمها الاجهزه حولينها ماقدر يشوف مظهرها نزل بهدوء على الارض لما جلس مسك راسه وتذكر الموقف لما جت بتنقذة لكن جت الرصاصه على راسها تذكر دمها الي انتثر على الارض مسك راسه بقوة وصار ينتفض بقووة وضرب على الارض بيده من القهر الي جواته ماراح اسامح نفسي ابد انا السبب انا ااااا ياعزوف ياليتها فيني ولا فيك لما سمع صوت الدكاتره قام بسرعه وتخبا في مكان عشان مايشوفونه طولوا الدكاتره عندها لذلك انسحب وطلع من المستشفى

انتهى جزء ال11

جنــــون
07-30-2011, 03:27 AM
ّ!@#$% الجز ال 12 ^&*)(_+

الظهر راحوا كلهم للمستشفى ومعهم وريف
الدكتور/لااستطيع دخولكم لان حالتها حرجه
لؤي/طيب لو يفترض شخص واحد هل يأمكانك
الدكتور/اممممم انتظر سوف اكشف على حالتها مره اخرى اذا سمحت بذلك دخلت شخص شخص
لؤي/حسنا
جلسوا ينتظرون الدكتور ربع ساعه بعدها طلع
الدكتور/حسنا شخص شخص ولا يكثر الكلام يؤثر على الراس ولايطيل الجلوس دقيقتين فقط
لؤي/اوكي
لبس لؤي لبس الخاص في العنايه ودخل انكسر خاطره على شكلها المخيف
لؤي مسك يدها/انا لؤي معك الى الابد تؤام روحك
ماتحمل اكثر وطلع بسرعه وشبه الركض ..دخل جاك بعده
جاك يمسح على راسها/انا جاك زوزو في يوم واحد اشتقت لجنونك (ابتسم)اكيد اشتقتي لي صح الله يقومك بسلامه
طلع ودخل نايف
نايف جلس على ركبه والعبره خانقته
نايف/انا نايف عزوف احس اني اعرفك من زمااان ماتصورين قد ايش انا خفت عليك الله يشفيك وكلنا ننتظرك
دخلت بعده وريف
وريف/انا وريف عزوف الي اخاف منج سامحيني اذا غلطت عليج لاني الصراحه حسيت انج طيبه واتمنى نصير اخوات الله يشفيج
طلعت وكانت حالتهم متأزمه طلعوا من المستشفى وراحوا يتغدون مع انهم مالهم نفس لشي ..في هالحظه دخل سعود نفس المطعم ومعه خطيبته وجلسوا على طاوله بس ماانتبهوا للؤي وجاك ونايف ووريف..جاك لما شافه حس بغليان ورح وخبط بالطاوله
جاك/ااااخ ياسعود ماهقيتك توصل لهدرجه اااااخ منك
سعود/جاك
جاك قاطعه/بس ولا كلمه مو حرام عليك قلي مو حرام عزوف في المستشفى بسببك ولانها دافعت عندك وضحت بعمرها عشانك لاتسال ولا شي تدري انها في خطر وقابله للموت تدري انها صارت عميانه ماتشووف تدري
انصدم سعود وسودت الدنيا بوجهه
جاك/وانت ولا كانها سوت لك شي على الاقل اذا ماتبيها زرها اشكرها حسسها انك ممتن لها لكن انصدمت فيك
سعود مسك جاك قبل لايروح وقال بترجي/ارجووك جاك من صدقك عزوف ماتشوف
جاك ضحك ضحكه صخريه/لالا عاد لاتسوي نفسك خايف عليها (ناظر خطيبته) اجلس معها اخير لك
سعود مسك جاك بكل قوته/جااااك
جاك/وش تبي تقووول جفيت عزوف فجاءه وتبي تقول شي طيب سبب بس ياسعود يريحها ويريحنا حنا مانبي نخسركم اثنينكم
سعود بحزن/مافي سبب اقوله
حط يده على قلبه/انا مجبوور اني اترك عزوف
راح جاك وجلس مع لؤي والباقي
لؤي/كان ماكلمته ولا قلت له شي
جاك/فيني حرررره قهر قهر
لؤي/انا تعبت وانا اتكلم لذلك خله على راحته
وريف/عن اذنكم بروح ازور ابوي في المستشفى
جاك/بوصلك
وريف/لالا انا اوصل نفسي
وقف جاك ومسك يدها غصب وطلعوا من المطعم
لؤي/ريلي
ريلي الي هو نايف/نعم
لؤي/انت كيف تعرفت على عزوف؟؟
ريلي/حينما انسكب العصيرعلى سمو الامير سعود كان ذلك اول يوم لها وطردها المدير في نفس اليوم
لؤي تذكر السالفه/اهاااااا
ريلي/انا ذاهب الي العمل هل تريد شي؟؟
لؤي/لا تفضل
طلع ريلي ولؤي طلع بعده وراح للمستشفى بعد صلاه العصر.. وكان سعود مو يم خطيبته ابد بس سرحان ويفكر بشي اسمه عزوف ووقف فجاءه وطلع من المطعم وراح للمستشفى توه بيفتح باب العنايه الا شاف لؤي جالس عندها ويمسح على يدها ويبتسم..رجع على وراء بضيق وهو يشوف لؤي جالس معها وده يصرخ على لؤي ويقول لاتقرب منها بس بأي حق يمنعه..ضرب على قلبه بقوه طلع من المستشفى يتسحب..دخل الدكتور للعنايه
الدكتور/السلام عليكم
لؤي/وعليكم السلام
الدكتور/كيف حالك سيد لؤي
لؤي/بخير كيف صحه عزوف هل هي الان بخير
الدكتور/اليوم فعلنا لها بعض الاشاعات وسوف ننقلها للغرفه عاديه لان ليست بحاجه للعنايه
لؤي بفرح/يعني هي بخير
الدكتور/في تحسن كثيييير واذا غدا تحسنت اكثر سوف نخرجها
لؤي شوي ويبوس راس الدكتور/مشكوور دكتوور
الدكتور/نحن بخدمتك سيدي ..انتظر بالخارج لنتاكد انا والاطباء من تحسنها مره اخرى
طلع لؤي وانتظر برا وفتحوا باب العنايه وطلعوا عزوف وهي على السرير
مشى معهم لؤي لما وصلوها للغرفه الثانيه بعد ماطلعوا الاطباء وقف الدكتور الي تو تكلم معه
لؤي/هل هي تسمع وتتكلم
الدكتور/اكيييد لكن هي الان نايمه
لؤي/شكرا
الدكتور/عفوا
جلس لؤي عندها لما اذن المغرب صلى ورجع لها شافها تتحرك ركض بسرعه مسك يدها
لؤي/عزوف الحمدالله على سلامتك
عزوف تفتح عيونها/ليش ظلمه
لؤي تورط/عزوف امممم
عزوف بصدمه/انا مااشوف شي (صرخت ومسك ذراع لؤي)انا مااشوف صح لؤي صح قلي
لؤي حزن على حالها
عزوف/رد علي انا مااشوف
لؤي/ايه
عزوف تصيح/لالالالا ابي اشوف
لؤي جلس جنبها ويهديها/هذا مكتوب لك عزوف لازم ترضين به وان شاء الله بتتعلاجين وتشوفين احسن من اول
عزوف زاد صياحها/لــــــــؤي ابي اشوف
لؤي لمها ويمسح على شعرها/لازم تصيرين قويه عزوف الي الكل يعرفها لاتضعفين
انفتح الباب ودخل جاك وفرح لما شافها جالسه على سرير وصاحيه
جاك بمزح/عزووووووف اخيرا يالدبه اشتقت لك يم لسانين
عزوف ابتسمت/جاك ههههه حتى انا اشتقت لك بس مااقدر اشوفك(صاحت)
سكتوا فتره بسيطه لكن جاك بحركه سريعه جلس على السرير وحاس شعرها
جاك/اهم شي اني انا اشوفك انتي موب لازم
عزوف بصوت عالي/ لاوالله
جاك/قلنا تعبانه يمكن تعقل بس كن لسانك طال هاااه
عزوف/ههههههههههههههههههه
جاك/الحمدالله على سلامتك مع انها متاخره
عزوف/هههههههههه الله يسلمك
جاك يضربها على يدها/حركااات بكره بتطلعين من المستشفى محد قدك
عزوف بفرح/صدق والله بكره بطلع
جاك/اعرفك عشان امزح معك
كلهم/هههههههههههههههههههههههههه
لؤي/تبين شي تاكلينه
عزوف/لا
جاك/موب بكيفها انا بروح اجيب وانت خلك معها
عزوف/بس جاي يطاقني
جاك/بهبل بك بعد هههههههههههههههههه
طلع وجاب لها اكل
جاك/احلى اكل لااحلى زوزو
عزوف/مشكوووره
لؤي/هات ااكلها
جاك/لاوالله انا باكلها
لؤي/جاك اعقل
جاك/مخلي العقل لك انا الي باكلها
عزوف/خلاص خلاص انت مره وهو مره
جاك/ايووووة عدل
قعدوا ياكلونها ويسولفون معها

@@@في قصر سعود@@@
ليلى/سعود وش فيك حزين ومتضايق
سعود/مافيني شي ماما
ليلى جلست على سريره/تخبي علي انا ماماتك
سعود/متضااايق حس اني مخنوووق
ليلى/ليش وش حصل ليكون عشان عزوف
سكت فتره وبعدين قال/ماما عزوف صارت عميانه بسببي
ليلى/ليش انت مالك دخل
سعود/ماما الرصاصه كانت بتجي علي بس هي انقذتني وضحت بعمرها عشاني
ليلى/هذا قسمه ونصيب ياسعود لاانت ولا غيرك هذا ربي الي كاتب لها
سعود/ونعم بالله بس
ليلى/وش بس ليكون بعد مانسيتها وتحبها
سعود يتنهد/ااااااخ ياماما ااااخ
ليلى/لالا انت مو سعود الي اعرفه انت انسان خاطب وبعد كم سبوع زواجك كيف تحب وحده ثانيه غير خطيبتك ماينفع ماما
سعود/ماما خلك معي اليله ابي احس بحنانك
ليلى تضم سعود/ولا يهمك بس انت ارتاح
انسدح ولحفته وجلست تقرا عليه قران لما حست انه هدء ونام
=== اليوم الثاني الصبح ===
توجه سعود للمستشفى وتوجه للعنايه انصدم لما شاف السرير فاضي ركض يسال الدكتور الي شافه امس يكشف عليها
سعود/اين عزوف الفتاه التي توجد في العنايه
الدكتور/اهلا سيدي سعود انها خرجت من قليل
سعود تنهد براحه/من خرجت معه
الدكتور/مع سيد لؤي وسيد جاك ومعهم شاب اخر
سعود/شكرا
الدكتور/عفوا
%%في المطعم%%
جاك/الغداء علي اليوم مالي دخل
نايف/لا انا هذه المره
جاك/لا انا ابيها هالمره عشان عزوف
نايف/الي تدريده
راحوا مطعم وطبعا كل واحد ياكلها عشان مايتضاربون
فجاءه دخلت الصحافه وبدت تصور وبحركه مباشره سحب لؤي عزوف وطلعوا من الباب الخلفي للمطعم وجاك ونايف يصرفونهم ونسحبوا من المطعم وهم للحين مصرين بيون معلومه عن مرض عزوف ..المهم راحوا ابطالنا الى قصر لؤي
عزوف/ممكن طلب لؤي
لؤي/قولي
عزوف/مابي اسكن في فندق سعود وابيك ترجع له الجناح وابي اخذ اغراضي من الجناح وتوصل له شكري
لؤي/تامرين امر
نايف/انا استئذن
لؤي/وين تونا
نايف/حان وقت عملي في المطعم مع السلامه
كلهم/مع السلامه
جاك/احس هالولد مو اجنبي
لؤي/انت بعد لاحظت
جاك/من اول ماشفته واانا ملاحظ عليه هو عربي ابصم بالعشره عربي وبتاكد لك
لؤي/وش بتسوي
جاك/اصبر علي بس انت
عزوف/ليش طيب تبي تاكد هو حر
جاك/لالا مو حر يقعد يلعب علينا ياويله
عزوف/كل شخص وله حره شخصيه
جاك/وانا ماقلت لا قلت لايلعب علينا وبس
لؤي/ المهم جاك خلك مع عزوف وانا بروح لسعود
جاك/اوكي
طلع لؤي وركب سيارته
لؤي لسواق/قصر سمو الامير سعود
السائق/حاضر سيدي
بعد ماوصله للقصر
لؤي/انتظرني هنا لن اتاخر
السائق/حاضر سيدي
نزل سعود ودخل القصر
لؤي/السلام عليكم
سامي/هلا لؤي كيف حالك؟؟
لؤي/بخير وانت؟؟
سامي/الحمدالله
لؤي/وين سعود؟؟
سامي/اممم انه نائم هل تريد ان اصحيه
لؤي/ياليت
سامي/دقائق
بعد ماصعد سامي جلس لؤي ينتظر ولما نزل سامي
سامي/انه تعبان اصعد اليه
لؤي/حسنا
صعدوا الثنين ودخلوا جناح سعود الي كان منسدح على سريره
لؤي/السلام عليكم
سعود/وعليكم السلام
جلسوا على الكراسي لؤي وسامي
لؤي/كيفك اليوم
سعود/مو مرره
لؤي/حبيت اقولك ان عزوف ماعاد تبي تسكن الفندق
وحبيت اوصلك شكرها لك
سعود/ليش ماتبي تسكن فيه
لؤي بحده/لان قصري مفتوح لها مايحتاج سكن ثاني وتحتاج لعنايه
سعود فهم قصده/اوكي براحتها
انفتح باب الجناح وكانت خطيبه سعود
خطيبته/هلووووووو
كشروا كلهم
خطيبته/كيف حالكم؟؟
سعود/بخير
لؤي وقف/اوكي نشوفك على خير
سعود/ان شاء الله
لؤي/مع السلامه
سعود+سامي/مع السلامه
طلع لؤي وسعود رمى المخده على الارض من القهره
سامي/انا استئذن
خطيبته/مابك سعود
سعود/اتركيني انتي بعد
خطيبته/انا ابي اتمشى معك
سعود/مو رايق لك
خطيبته/اهوون عليك
سعود/اففففففففففف تهونين
خطيبته ارتاعت/اوكي زعلت
سعود حس انه محتاج لتغير عن حبس نفسه في البيت/اوكي بطلع
فرحت خطيبته/يس
سعود وقف على الارض/ممكن تطلعين
خطيبته/ليش
سعود/ببدل
خطيبته/عادي مافيه شي كم يوم ونصير زوجين
سعود/انا لله ماحب البس عند احد اطلعي احسن لك
خطيبته/افففففففففففف
طلعت وكشر بقرف منها لبس ملابسه وطلع
مسكت ذراعه خطيبته/وين نروح
سعود بملل/أي مكان
خطيبته/اوكي نروح لبار توه مفتوح وجديد
سعود/بكيفك
طلعوا وراحوا البار كان ملياان ويتريقون على سعود لانه امير وجاي هالاماكن المزدحمه و العامه
شاب سكران/انت هي ماذا تفعل هنا الست الامير سعود
سعود ماعطاه وجه
الشاب يدف سعود/انت انا اتحدث معك هل انت اصمخ
سعود يتحمله وماسك نفسه..الشاب عطى سعود كف هنا سعود طلع كل حرته وقهره ومرضه فيه جلده وكفخه لدرجه ان الشاب نزف ومحد قدر يوقف سعود لانه محتر ولما طلع حرته سعود وقف عن ضرب الشاب وبعد عنه ونفض يده بقرف وطلع من البار لحقته خطيبته
خطيبته/ليش فعلت كل هذا فشلتني عند خوياتي
سعود/اصلا وش جابك معي كان جلستي معهم
خطيبته/اوووف منك
رجعت البار وهو شاف الجرايد وحب يقراء ففتح اول جريده قدامها وشاف مكتوب عشيقه سمو الامير سعود ال....... ترمى برصاص ليله البارحه
رمى الجريده وفتح ثانيه وقراء سمو الامير سعود يترك عشيقته بسبب مخفي ..خذ كل الجرايد ورماها على الارض
طلع راعي الجريد/سيدي لماذا فعلت هذا
سعود مشى وسفهه
لحقه راعي الجرايد/سيدي انتظر
فتح بوكه سعود ورما عليه كم فلس ومشى وتركه دق على سواقه الخاص وجاء وخذه
سعود/اذهب بي الى فندق ال......
السائق/حاضر سيدي

>>>>>>في جهه ثانيه في الفندق
كانوا لؤي جايب بعض من خداماته يشيلون اغراض عزوف
عزوف/اين الصناديق
الخدامه/أي صناديق
عزوف/واحد منهم ليلكي والثاني وردي
الخدامه/نحن رميناها
عزوف صرخت/لاااااااا لماذا رميتوها لماذا
الخدامه/انها كانت بجانب القمامه فرميناها
عزوف تلمس الجدار وتمشي عشان تبي تطلع تدور عليها وهي تصيح/ارجوكم اجلبوها لي ارجوكم
الخدامه/انسه نحن رميناها من زمااان
عزوف/لا انا اريدها
كان لؤي وجاك طالعين يشوفون اشغالهم ..طلعت عزوف وهي متمسكه في الجدار وتصيح وتلمس أي شي قدامها عشان تدل مكان نفايات الفندق وهي كانت تعرف مكانها قبل لاتمرض

___في هالحظه دخل سعود الفندق
صعد فوق لجناح عزوف لقى الجناح مفتوح وقف عند باب الجناح وشاف الخدم تأكد ان مافي لؤي ولا جاك ولا عزوف دخل الجناح
الخدامه/اهلن سيدي
سعود/اين الاانسه عزوف
الخدامه/انها خرجت من دقائق
سعود/مع مين
الخدامه/لوحدها
سعود استنكر كيف وهي ماتشوف طلع من جناح وركض يدور عليها في الفندق ..عزوف كانت في الاصنصير ..سعود راح جميع الطوابق لكن ماوجدها لما شاف نفايات الفندق شاف صناديقه الي اهداها عزوف ركض وفتح الصناديق اااخ ياعزوف حتى ذكراي ماتبين تذكريني فيها رميتيها ..عزوف كانت تدخل طابق وتدخل طابق ثاني ماتدري وين هي اصلا..سعود تذكر عزوف وترك الصناديق ورجع يدور عليها ..في هالحظه شافها منهد حيلها وتصيح وتملس الجدار وتمشي توه بيروح لها الا لؤي ضامها
لؤي/عزوف وش فيك وش مطلعك من الجناح
عزوف/كنت ادور على صناديق رموها الخدم
لؤي/اجيب لك الف صندوق بس لاتسوين بنفسك كذا
عزوف/لا انها غاليه علي
لؤي/اوكي انا بدور عليها
مسكها من يدينها وركبوا الاصنصير ودخلوا الجناح ..سعود كان يشوف كل شي بس مايسمع وش يقولون ..حس الدنيا تدور فيه مسك اعمده الدرج وتنهد بضيق ومشى بهدوء قاتل لما طلع من الفندق وقف في الشارع
مشى مايدري وين بيروح وكان السواق ينادي عليه لكن هو ماسمعه كان تفكيره وسرحانه في عزوف وبس

***في الفندق***
علمت عزوف لؤي عن مكان نفايات الفندق وراح لقاها مفتوحه الصناديق شالها معه وطاح من ها كرتين فتح الكرتين وقراء الموجود فيها عرف انها هدايا من سعود دخل الكرتين في صناديقهم واخذها معه وحطها في السياره ورجع ودخل الفندق وراح للجناح
عزوف/لقيتها لؤي
لؤي/لا النفايات رموهامن ساعتين
عزوف رجعت تصيح/لااا لااا كيف رموها ليش بروح اكلمهم
لؤي مسكها/وش بتقولين وين النفايات تروحين تدورين على كل النفايات
عزوف/مستعده ادور عادي بس اهم شي القاها
شد على يدها لؤي/خلاص رموها واكيد تكسرت وخربت انسي الصناديق
عزوف/لكن
قاطعها لؤي/خلاص
الخدم/خلاص سيدي
شالوا الحراس اغراض عزوف وطلعوا من الفندق وركبوها في سياره الحراس ولؤي وعزوف في سياره لؤي
عزوف/انا ابي اروح للبحر اسكن هناك
لؤي/لا انتي بتسكنين معي
عزوف/لا صعبه
لؤي/القصر فاضي بس انا والخدم خلك معي تونسيني واونسك
عزوف/خلاص بس ترا فتره مو كل الايام
لؤي/اوكي
وصلوا القصر وتعشوا وبعد ماتعشوا وصلها لؤي لجناحها كان جنب جناح لؤي دخلوا جناحها وسدحها لؤي على سريرها
لؤي/تصبحين على خير
عزوف/وانت تصبح على خير

$$اليوم الثاني$$
مراجعه عزوف في المستشفى
الدكتور/فيه تحسن لكن سبق وقلت لك ياسيد لؤي من الصعب انها تشوف مره ثانيه
لؤي/مافي امل
الدكتور/للاسف لا
لؤي/شكرا
طلع لؤي وكانت عزوف جالسه تنتظره برا
عزوف/وش قال الدكتور
لؤي/بخير ومابقى الا القليل وتشوفين
عزوف بفرح/الحمد الله
لؤي/دقيقه خلك هنا انا بروح وبجي اوكي
عزوف/اوكي
نفس الحظه دخل رجل كبير في السن تقريبا في اخر الاربعينات كان راكب عربيه وبنت تدفه
الرجل شاف عزوف وانصدم كان يبي يتكلم ينادي ياشر لكن مايقدر لان مشلول بس يحرك راسه فقط نزلت دموع على خده قهر لانه مايستطيع يقول شي..جاء لؤي واخذ عزوف وهو لاحظ ان الرجل يناظر عزوف ويصيح لكن لؤي ماطرا على باله شي طلعوا من المستشفى ..في هالحظه دق جاك على وريف
جاك/هلا وريف
وريف/اهلين
جاك/كيفك؟؟
وريف فيهاالصيحه/بخير
جاك/شفيك صوتك مو عاجبني
وريف/بابا
جاك/شفيه
وريف/تعب زياده وصار(صاحت) صار مشلول بس يحرك راسه
جاك/الله يشفيه يارب متى هالكلام
وريف/امس الليل والحين انا في المستشفى ناخذ له اشاعات وفحوصات
جاك/بجيك الحين
وريف/لالا لاتتعب نفسك
جاك/لا تعب ولا شي لازم يصير معك رجال
وريف/براحتك
جاك/أي مستشفى
وريف/ال.......
جاك/مسافه الطريق

!!!في المستشفى!!!
وريف/بابا ليش تبكي
ابو وريف يهز راسه بلا
وريف/بابا انا معك لاتبكي
ابو وريف مسك راسه بحزن ..مسحت دموعه وريف
وريف/بابا لاتبكي انا ابكي معك يالله ابتسم
ابو وريف يهز راسه بلا سكتت عزوف ودفت ابوها ووصلته غرفه الاشاعات في هالحظه جاء جاك وساعدهم في كل شي طبعا واسطه عشانه امير
وريف/مشكووره جاك
جاك/ولووو انتي حبيبتي اذا ماساعدتك من اساعد
وريف انحرجت
جاك/ياحلوو المستحين هههههههه
وريف/اسكت بس

انتهى جزء ال 12

جنــــون
07-30-2011, 03:28 AM
!@#$% جزء ال 13 &*)(_+|

لؤي/انا بروح لشركتي تروحين لشركتك تكشفين عليها
عزوف بحزن/شلون اكشف وانا مااشوف
لؤي/ماتعتبر مشكله زياره فقط
عزوف/اوكي
طلعوا من قصر لؤي ووصلها لؤي لشركتها ونزل معها
دخلوا الشركه ورحبوا فيهم وهنئوا عزوف بسلامه
السكرتير/سيدتي لقد ارسلت المراه اورق وقالت ان سيده عزوف تعرف من انا
عزوف تتذكر/اممممممم وش قالت بعد
السكرتير/انها تريد تعقد عقد مع الشركه
تذكرت عزوف/اهااااااااااااا عرفتها
لؤي/من هاذي
عزوف/مدري حرمه شفتها في افتتاح الشركه وقالت ابي اعقد معك عقد
لؤي/قبل لاتعقدين معها ابي اشوفها لان مو كل شخص يعقد عقد مع شركاتي
عزوف/انت اذكا مني في هالاشياء براحتك
لؤي/ممكن الملفات
السكرتير/دقائق من فضلك
بعد ما جاب الملفات وفتشها لؤي ووقعت عليها عزوف
لؤي/شكرا لكم على حسن اهتمامكم
السكرتير/نحن بخدمتك سيدي
طلعوا من الشركه وراحوا شركه لؤي
اتصل جاك على لؤي
لؤي/هلا والله
جاك/هلا بك وينك انت
لؤي/انا بطريقي لشركتي ليه؟؟
جاك/انا من ساعه انتظرك فيها ماجيت
لؤي/كنت مع عزوف في شركتها نتظمن عليها ليش تنتظرني ماعطيتني خبر مبكر
جاك/لا كنت اظنك بتجي كالعاده لشركه على طول ماهقيتك بتمر شركه عزوف
لؤي/اهااا يالله انا تحت عند المدخل الرئيسي
جاك/يالله سلام
سكروا ..ودخل لؤي وعزوف الشركه ومباشر لجناح لؤي
لؤي وهو يفتح الباب+عزوف/السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
لؤي ارتاع من هالصوات رفع راسه /هلا وريف كيفك؟؟
وريف/هلا فيك انا تمام وانت؟؟
لؤي يجلس على مكتبه /بخير شخبار الوالد؟؟(ابو وريف كان معهم بس ماانتبه لعزوف لانه منزل راسه وسرحان)
وريف/والله ماعليه
جاك/اسمعني الاستشاري في مستشفاي بيسافر وابيك تفتح ملف لـ ابو وريف عندك لما يرجع الاستشاري
وبأسرع وقت
لؤي راح لعند ابو وريف وجلس على ركبه قدامه
لؤي/السلام ياخال
رفع ابو وريف راسه/وعليكم السلام
لؤي/كيف الصحه؟؟
ابو وريف/ تعبااااان
عزوف فز قلبه لصوت وصار قلبها يرجف ويضرب بقوة
لؤي/لا يهمك انا راح احطك عند احسن الاطباء عندي وان شاء الله ترجع صحتك احسن من اول
ابو وريف/ان شاء لله
وقف لؤي وراح عند عزوف الي كانت جالسه بالكنبه الي وراء ابو وريف يعني مايشوفها ابو وريف
لؤي/عزوف انا بطول في الشركه واذا تبين تروحين لمكان ثاني براحتك وبخلي معك واحد من حراسي
عزوف/بتطول مره
لؤي/ ايه يمكن مااجي الا العصر واكثر لذلك روحي للي تبين
عزوف/اوكي
اتصل لؤي على احد من الحراس وجاء ياخذ عزوف
جاك/على وين عزوف
ابو وريف التفت يدورها شافها كان يبي ينطق ياشر يصرخ
عزوف/اشم هواء مع السلامه
الكل/مع السلامه
نزلت عزوف من الاصنصير وكان الحارس قال لها اجلسي عند باب الرئيسي لشركه عشان اجيب السياره عند الباب
ابو وريف صارت يهز وريف وياشر على الباب براسه
وريف مافهمت/بابا وشوو
جاك/يمكن يبي يطلع
ورف/اطلعك
ابو وريف هز راسه بنعم
لؤي/خذوا راحتكم تفضلوا
طلعوا ..عزوف كانت واقفه عند باب الشارع والصوت الي سمعته في جناح لؤي يرن في راسها انتفض قلبها بسرعه
عزوف بصدمه/ابوووووي
كانت تبي ترجع لباب الشركه بس شي اقوى منها هو انها ماتشوف صارت تمشي في وسط الشارع وماتدري وتصيح وتنادي بأسم ابوي ..نفس الوقت نزلوا من الاصنصير جاك ووريف وابو وريف وتوجهوا على الباب الرئيسي..وعزوف للحين تمشي بوسط الشارع وتصارخ وتنادي على ابوها جت سياره مسررررعه وكاافخه..هنا طلعوا من باب الرئيسي رفع راسه ابو وريف يدور على عزوف وعيون كلها لهفه وشافها بين السيارات كنها مو طبيعيه كان يبي يصرخ ينادي يقوم ينقذ عزوف بس شي اقوى منها الا هو مايتكلم ..السياره قربت من عزوف وصارت مقابله لها ..صرخ صرخه مو طبيعيه بأسم عزوف
ابو وريف/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووف
توقفت السياره بمسافه بسيطه عن عزوف وعزوف صرخت بنفس الصوت الي نادها
عزوف/يبــــــــــــــــــــــــــه
جاك ووريف انصدموا
ابو وريف /ودوني لها بسررعه
وريف مو مصدقه ان ابوها تكلم على طول هي وجاك ودوه عند عزوف
ابو وريف وهو يصيح بحرقه/عزوف عزوف بنتي
عزوف تدور/يبه يبه
راح عندها جاك ومسكها ووقفه قدام ابو وريف
مسك يدها ابو وريف/بنتي عزوف سامحيني
جلست عزوف على ركبها وحطت راسها على رجل ابوها
عزوف وصوتها متقطع ومبحوح من الصياح/يبه وينك يايبه ليش خليتني في الغربه
ابو عزوف/سامحيني يابنتي الله لايوفقني على الي سويته فيك
عزوف/يبه صرت مااشوف عميانه(زاد صياحها)
ابو عزوف يسمح على شعرها/ياليته فيني ولا فيك سامحيني يابنتي انا ربي عاقبني وصرت مشلول سامحيني
عزوف ارتاعت ومدت يدها على رجل ابوها ومسكت العربيه وبصدمه/يبه صرت مشلول كيف
ضمها ابو عزوف/اهم شي اني شفتك ادور عليك من سنه اااه يابنتي ابيك تحلليني وتبيحيني قبل لااموت
عزوف/بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك

في نفس الوقت وفي نفس الحظه الي ابو عزوف تكلم فيها لؤي نزل بسرعه لما سمع صوت شبه حادث ..وسعود كان يتشمى مع خطيبته في نفس الشارع ..ونايف كان مطعمه في نفس الشارع شافوا المنظر والكل انصدم بشوفه ابو عزوف الي هو ابو وريف
سابقا
عزوف وهو تصيح/يبه لاتتركني يايبه ارجوك لو ترجع تعذبني لاتتركني في عالم غريب(تشهق) انا تعذبت هنا مليووون مره يبه انا محتاجه لحنانك محتاج لسند انا ضايعه تايهه (تشهق) يبه لاتخليني لاتخليني هنا انا مخنوقه
ابو عزوف/كانت هاذيك الايام مو صاحي لاتشرهين علي يابعد عمري والله مااخليك يابنتي بس ابيك تسامحيني
عزوف/مسامحتك ولا قد شرهت عليك بس كنت ابي ابو كنت محتاجه لك بقووة
ابو عزوف/خلاص انسي الي راح يابنتي وافتحي صفحه جديده
مسح دموعها وكانت وريف تصيح بصوت مسموع بس بعدين تعرفون ليش..وجاك كان مو مصدق الي قدام عينه ..سعود كان متالم من كلام عزوف الي قالته لبوها ..نايف كان يصيح بس دون صوت وده يروح لهم يضمهم بس خايف ..لؤي نفس الوقت فرحان لعزوف ونفس الوقت حزين على حالها ..
عزوف/خلنا نرجع لسعوديه
ابوعزوف/لو تبين الحين رجعنا
سعود كان وده يمنعها انهبل لما قالت كذا بس مو قادر
عزوف ابتسمت/مالاحظت يبه تعكر السير وحنا واقفين في وسط الشارع
ابو عزوف/هههههههه يالله ابعدينا خلهم يمرون الناس
دف جاك ابو عزوف لما وقفوا قدام الشركه
عزوف/جاك ممكن تنادي لؤي
لؤي جاء عندها/انا هنا
عزوف/يبه اعرفك مره ثانيه على اعز واغلى انسان وهو الشخص الي وقف معي من ثاني يوم كنت هنا للحين وهو انق واطهر شخص شفته انت تو شفته بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه تؤام روحي سمو الامير لؤي
ابو عزوف اصلا هو مرتاح للؤي من قبل/الله يوفقك ياولدي الله ييسر لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امنياتك اشكرك من اعماق قلبي لانك حافظت على عزوف
لؤي يبوس راسه/الله يطول بعمرك لا شكر على واجب
عزوف/جاك وينك
جاك/هنا معك
عزوف/جاك طبعا تعرفه بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه انشط شخص شفته مرح مررره كم مره طلعني من حزني وكم مره ساعدني بعد ماانسى فضله علي وهو اعز صديق لي
جاك/احم احم كبر راسي هههههههههههههه
كلهم/هههههههههههههههههه
ابوعزوف/تسلم ياولدي الصراحه كلكم رجال وبنشد فيكم الظهر
عزوف/يبه وريف هي اختي
ابوعزوف بهدوء/خلينا نريح بعدين افهمك السالفه
عزوف/ان شاء الله
لؤي/السياره مجهزه لكم تفضلوا
ابوعزوف/ماتقصر
ركبوا السياره ووريف كانت تبي تروح معهم بس جاك مسكها ووقفها..سعود انقهر وحس بحرقه تسري في جسمه وده يفرح مع عزوف مبسوط لها بس كيف يقول لها انه مبسوط لها ..نايف دخل المطعم وسكر على روحه غرفه الموظفين وجلس يبكي بعدن تعرفون ليش

### في احد المطاعم###
عزوف/يبه ابي افهم شلون جيت هنا وشلون مرضت وصرت مشلول
ابو عزوف/اااااه ياعزوف ماتدرين عن شي
عزوف/وشو يايبه
ابوعزوف/نفس اللحظه الي حطيتك فيها في المطار ركبت الطياره ورجعت وتو الطياره مالها ربع ساعه محلقه الا انفجرت فجاءه الي طاح ولا الي مات ولا احترق انا طحت من الطياره وكان على بحر واغمى علي ولما صحيت لقيت نفسي في مستشفى وفي العنايه المركزه في لندن بعد يومين طلعوني وانا اسئل الدكاتره من الي جابني يقولون لي بنت انا استغربت واحسبه انتي وتفاجئت بوريف هي الي منقذتني من البحر ووصلتني المستشفى ولما تشكرت منها وسئلتها انتي عندك اهل قالت لا امي وابوي طاحوا من نفس الطياره وماتوا وانا من ضحايا الطياره بس كنت لابسه وقايه اذا طاحت ولا أي شي ..فتحت لي شقه وحطت لي انواع الاكل ووفرت كل شي لي وتزورني كل يوم وتوديني مراجعاتي للمستشفى صرت كاني ابوها ولما صرت اتعب عشان اممممم
عزوف/وشو يبه
ابوعزوف/عشاني كانت اتعاطى وصرت ابي اشم ولما كشفوا علي رجعت ثاني مره المستشفى وعالجوني وتعافيت الحمدالله وتعبت مره ثانيه بسب خطا طبي وصرت مشلول مايتحرك الا راسي وهاذي عقوبتي فيك شفتك مره في مستشفى بس ماقدرت اتكلم ورحتي مع لؤي وصرت مااذوق النوم بس الحمد الله هاذاني شفتك وعرفتيني
عزوف/يبه لايضيق صدرك ولا شي اهم شي انك طيب
ابو عزوف/وش سالفه الي اسمه سعود
عزوف ارتاعت/سعوود
ابوعزوف/ايه ابي اعرف سالفته
عزوف/ااخ يبه سعود وماادراك ماسعود
ابو عزوف/هههههههه شكل سعود قصته قصه
عزوف/مررررره سعود انسان مغرور يحب التملك والسيطره شايخ على الكل محد يرفض له طلب الي يرفض له طلب يدري انه اخر يوم بحياته ومع هذا مافي احن من قلبه وطيبته ..سعود شفته صدفه في مطعم اشتغلت فيه وكبيت عليه عصير فراوله بدون قصد وصارت مشكله بيننا وتحديات المهم كبرت علاقتنا في بعض وصار يحبني بس غروره مايسمح له انه يعترف لي في يوم من الايام اعترف تخيل يبه ماخلى شي ماجايبه وفره لي السكن والسياره والحراسه كل شي يايبه انا في البدايه كنت خايفه من حبي له بس لما تاكدت من مشاعري فعلا صرت احبه بس....فجاءه
ابوعزوف/ليش سكتي صار عليه شي
عزوف/لا فجاءه تعب وصار سعود انسان ثاني صار يكرهني ومايطيقني رجع نفس اول مره تلاقينا لدرجه انه خطب
ابو عزوف/ليش؟؟
عزوف/مدري رفض يقول السبب انا حاسه في سبب قوي بس هو راافض
ابو عزوف /تحبينه
عزوف خنقتها العبره
ابو عزوف/تحبينه
عزوف صاحت وهزت راسها بنعم
ابو عزوف بحنيه/ولا يهمك يابنتي لاتصيحين عشانه
عزوف/ قسيت قلبي كم مره لكن مانفع تعبت
ابو عزوف/ طيب وشلون صرتي ماتشوفين
عزوف/في خطبه سعود كان في شخص يبي يضرب سعود برصاصه لكن انا كنت ابي انقذ سعود لكن جت الراصاصه في راسي
ابو عزوف/اكيييد سعود جاء وطلب منك السماح ورجعتوا مع بعض
عزوف بحزن/لا ماسواء شي
ابو عزوف عصب/وقح كيف مايسوي شي
عزوف/بكيفه انا احاول اقسي قلبي وانا ابي ارجع السعوديه عشان انساه ..طيب ممكن اعرف وش عرفك بسعود
ابوعزوف/الجرايد والاخبار وكان دايم اسمع اسمك مع اسمه اذا تكلموا عنه وماكنت ادري انها انتي
عزوف/ههههههههه صرت مشهوره
ابوعزوف/طيب تكلمي عن لؤي وجاك ابي اعرف عنهم قلبي مرتاح لهم
عزوف/امممممممم

$$$في جهه ثانيه$$$

سعود بتوتر/اخاف ترجع لسعودية شسوي
سامي/صارحها بكل شي
سعود/اخاف تردني
سامي/جرب اذا تحبها جرب
سعود/اااخ ياسامي لو تشوف كيف انهارت في وسط الشارع كنت بروح اضمها وصرخ بحبها اااه تعبت مقدر اتحمل اكثر من كذا
سامي/لازم تتحمل بعد بكره مراجعتك وتشوف وش صار عليك
سعود يتنهد/انا بروح اخذ لي غفوة
سامي/اووكي

%%%في جهه ثانيه%%%
جاك/سشالفتك ياوريف ابو عزوف هو ابوك ولا كيف
وريف/لو اقولك راح تتخلى عني؟؟
جاك/لا طبعا
وريف/ترضا تاخذ وحده ماعندها اهل
استغرب جاك وسكت
وريف/امي وابوي توفوا في انفجار طياره وعماني وخولي متشردين ساعدت ابو عزوف وصار لي مثل الاب
جاك/يعني مو ابوك
وريف بضيق وحزن/لا انا خايفه اذا شاف عزوف يتركني هو ابوي الثاني اعتنيت فيها ووفرت له كل شي
جاك يلمها/انا معك واذا تبين بكره انتي زوجتي على سنه الله ورسوله
وريف/لا لاتستعجل محد يرضاء يتزوجني
جاك/الا انا ارضا ليش كل وحده اهلها توفوا يعني محد يبيها شيلي الفكره من بالك
وريف/بس انت امير لك مركزك و
قاطعها/اسمعيني انا ماعندي في احد انا بتزوجك انتي موافقه
وريف/لا تتسرع
جاك/انتي موافقه
وريف/ابي بابا اا اقصد ابو عزوف يوافق اول
جاك/الحين نروح له كم عندي من وريف
وريف استحت ونزلت راسها
جاك/لالا انا ماقاوم الي يستحون لااخلي زواجنا اليله ههههههههههههههههههههه
وريف غطت وجهها بيدها ..سحبها جاك
جاك/لالا امشي بس نروح ناخذ الموافقه بسرررعه
وريف/ههههههههه

^^^في جهه ثانيه^^^
ابو عزوف/شوفي راح نسكن في شقتي الي عطتني اياها وريف وبعد يومين بنسافر السعوديه
عزوف/اوكي بس مستشفى لؤي
ابو عزوف/انا بخير لما شفتك ولقيتك مابي شي غير بنتي الصغيره
عزوف/الله لايحرمني منك يايبه
ابو عزوف/امين
رن جولها وردت
عزوف/هلا جاك
جاك/وينك فيه بسررعه
عزوف/ليش وش فيك؟؟
جاك/مو شغلك بسرعه وينك
عزوف/في مطعم ال...
جاك/اوكي مع السلامه
عزوف/مع السلامه
ابوعزوف/وش فيه
عزوف/مدري يسال وين حنا
بعد ربع ساعه دخل جاك ووريف المطعم وشافهم جالسين وراح لهم
جاك+وريف/السلام عليكم
عزوف+ابو عزوف/وعليكم السلام
جاك/يحسب الكرسي ويجلس وجلست وريف
جاك/قل تم يابو عزوف
ابوعزوف/وش السالفه؟؟
جاك/قل تم معليش صرت بدوي
الكل/ههههههههههههه
ابوعزوف/تم
جاك/ابي اخطب منك وريف وهي تبي موافقتك
ابوعزوف/انا موافق ونعم الرجال
جاك/لبى قلبك خلاص بكره الخطبه وبعد الزواج
ابو عزوف/يؤيؤيؤ بهسرعه لالا الخطبه بكره والزواج انا بسافر السعوديه واذا رجعت تزوجوا
جاك/يؤيؤيؤ متى ترجع من السعوديه
ابوعزوف/بعد سبوع
جاك/اووكي بعد بخلي وريف تاخذ راحتها تتجهز لزواج
ابوعزوف/الله يوفقكم
الكل/امين
جاك/يالله اجل مع السلامه
عزوف/وريف
وريف بخوف/هلا
عزوف/ممكن تجين تجلسين جنبي
وريف التفتت على جاك بخوف وراحت وجلست جنبها
عزوف/تمنيت يصير عندي اخت مثلك ..كلمه شكر قليله في حقك ماتقصرين للي سويتيه لبوي
وريف/حتى انا تمنيت تصيرين اختي والشكر ماله داعي لانه م واجبي
ضمو بعض
جاك يدوور/انا اغاااااااار
الكل/ههههههههههههه
عزوف/بتشبع بها بس انا ضميتها وصارت مشكله
جاك/عيب عيب تحرجين زوجتي
عزوف/هههههههههههههه من الحين زوجتك هااه
جاك يسحب وريف من عزوف/ايه عندك مانع
عزوف بعربجه/هي هي انت تراها اختي لاافقع وجهك
جاك صك اذنه /يؤيؤيؤيؤ عزوف القديمه للحين حيه ولسانها ماقصر
الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
عزوف/ايه حيه للحين ماماتت قاعده على قلبك عندك مانع
جاك يرفع يده يدعي/يارب يارب انك تهجدها يارب انك تقصر لسانها تعبت وتكسرت وتجبرت وللحين لسانها طووويل يارب تصير نعومه وماتصير عربجيه يارب انك تزوجها ونفتك منها
عزوف شهقت ورمت عليه علبه المناديل
جاك يرجع يدعي/ويارب انك تعقلها وماتضربني كل ماتشوفني
عزوف/انت انت ترا بقوم عليك الحين اوريك الشغل
جاك/اصبري بس ودعائي يستجاب
عزوف/اطلع برا انت وخطيبتك توكلوا عشان تحضر عرسك سالم مو متكسر
جاك/ اقوول فيها تكسير مع السلامه
راحوا هو ووريف شبه الركض
ابوعزوف/هههههههه ياحليلهم الله يوفقهم
عزوف/ امين والله هالجاك مجنووون
ابو عزوف/مبين عليه انه مرح
عزوف/يبه نطلع من المطعم
ابو عزوف/يالله
الحراس واحد دف عربيه ابو عزوف والثاني ماسك عزوف ركبوا السياره
عزوف/شقه ال.....
السائق/اعطانا سمو الامير لؤي اوامر
عزوف/أي اوامر
السائق/دقائق من فضلك
مشوا بسياره ووقفوا قدام قصر لؤي
عزوف/يبه وين حنا فيه
ابوعزوف/عند قصر ابيض
عزوف عرفت انه قصر لؤي/اهااا هذا قصر لؤي
السائق فتح لهم الباب/تفضلوا
نزلوا ووصلوهم لداخل القصر
استقبلهم لؤي
لؤي/هلا والله
عزوف/اهلين
لؤي/كيف حالك ابو عزوف؟؟
ابو عزوف/الحمدالله
لؤي/اذا تبون تريحون الجناح مفتوح لكم
عزوف/لا حنا بنروح لشقه ابوي
لؤي/لالا انا فاتح لكم جناحين لك انتي وابوك
ابوعزوف/ياولدي ماله لزوم
لؤي/ياخال انتم ناس غالين على ومثل اهلي كيف اخليكم تسكنون برا وقصري مفتوح لكم
ابوعزوف/ناخذ راي عزوف
عزوف/لؤي معليش
قاطعها/انتي عارفتني ياعزوف اذا قلت شي يتم يالله روحوا ريحوا في جناكم عزوف جناحك ماتغير وابوك فتحت له جناح جنبك والحراس بيوصلونكم
عزوف/لا انا ماابي اريح بس بوصل ابوي
ابوعزوف/انا بروح اشم هواء في الحديقه
عزوف/اجي معك يبه
ابوعزوف/لالا مايحتاج
مشى بالعربيه طلع وجلس سرحان في حياته وكيف صارت حياته بهاشكل وفجاءه سمع صوت رجل تمشي
ابوعزوف بصوت عالي/في احد هنا
حس الصوت المشي قرب منه
ابوعزوف/في احد
وقف الصوت
مشى يدخل مبنى القصر لكن في احد اسرع منه ومسكه

انتهى الجزء ال 13

جنــــون
07-30-2011, 03:28 AM
ّ!@#$%^ جزء ال14 &*)(+_++||

سمعت عزوف صوت حركه وصوت فحطه سياره
شهقت/ابووووي
كانت تدل الباب المطل على الحديقه فركضت له ولحقها لؤي طلعوا يدورون
عزوف بخوف/يبه يبه انت موجود لؤي ابوي موجود
لؤي يتلفت يمين يسار ماشاف احد
لؤي/دقيقه
راح لؤي وناداء الحراس
لؤي/اين الرجل الذي كان جالس هنا
الحارس/لاندري انه كان هنا
لؤي عصب/وشلوون ماتدرون واتنوا حارسين كل القصر
جاء واحد من الحراس يركض
الحارس/سيدي لقد ارسل لتو شخص هذه الكرت وقال انه لسيده عزوف
خذه لؤي وفتحته وانصدم وسكت
عزوف بخوف/لؤي وش في ابوي وش فيه طمني
لؤي/مافيه الا الخير
عزوف مو مصدقته/لؤي بسرعه وش في ابوي وش مكتوب في الكرت تكلم
لؤي/مافيه..
قاطعته بصرخه/لاتكذب ابوي فيه شي
تنهد بقل صبر/لازم نسوي شي قبل لايسوون فيه شي
عزوف توترت/وش نسوي وش الي يسوون وش السالفه
لؤي/عصابه معروفه اخطفوا ابوك ويبونك انتي شخصياً تجين لهم
عزوف بصياح/عصابه خذوا ابوي وليه يبغون وش مسويه انا
لؤي يهديها/راح نشوف حل بس انتي هدي
عزوف/كيف اهدي وانا ماصدقت شفت ابوي وهو مريض ياربي ياربي ساعدني
لؤي يكلم الحراس/كيف لم تنتبهوا وهم داخلين
الحارس/سيدي نحن لم نتحرك من اماكننا
لؤي يحاول يهدي/ابي افهم لماذا لم تكونوا حريصين حاله خطف في منزلي وانتم لم تنتبهوا انا واضع 100 حارس على القصر على الفاضي
الحارس/سيدي نحن حريصين لكن لانعلم كيف دخلوا انهم عصابه عظماء
لؤي صرخ/اغربوا عن وجهي وشددوا الحراسه حالاً
الحراس/حاضر سيدي
لؤي يكلم عزوف/مايصير الا الخير
عزوف/لازم اروح لهم عشان ابوي
لؤي/انتي مجنونه اذا رحتي ماعادك راجعه
عزوف مصره/انا بروح بتجي معي تعال ولا مو لازم
لؤي/عزووف استوعبي
عزوف بصياح/محد يحس الي فيني يكفي الي جاني من الناس ماابي اخسر ابوي ولا اضيعه بسببي يكفي خسرت امي خلي على الاقل ابوي جنبي
لؤي/كلنا معك ياعزوف بس انتي اصبري مو مستعجله العصابه يبيلها خطط مو أي كلام
عزوف برجاء/ارجوك لؤي سو أي شي بسرعه
لؤي يمسك يدها/ولايهمك
دخلوا داخل القصر هنا اتصل جاك
لؤي/تعال بسرعه
جاك/ليه وش صاير
لؤي/تعااال بسرعه ولا تكثر كلام
جاك/اوكي اوكي جيت في القصر
لؤي/ايه
بعد دقائق جاء جاك
جاك/السلام عليكم
لؤي+عزوف/وعليكم السلام
جاك/وش صاير وش فيكم؟؟؟
لؤي/ابو عزوف انخطف
جاك بصدمه/من الي خطفه
لؤي/عصابه ال...... ويبون عزوف تجيهم شخصياً
جاك/لالا لاتروح هذولي مجانين
عزوف/طيب لازم اروح عشان ابوي
جاك/لالا لاتروحين بندبر لك خطه
عزوف/بسرعه طيب الله يعافيكم
جاك/الحين الساعه 5 المغرب يمدينا نسوي شي
لؤي/اوكي

$$$في قصر سعود$$$
سعود/انا بروح لها لو يصير الي يصير
سامي/اصبر ياسعود
سعود/ماعاد فيني صبر ياسامي قلبي يتقطع ميه مرره ابي اعتذر منها مو قادر اشوف الحزن والدموع بعينها وانا ساكت
سامي/بكره فيها حلـال
سعود/لا انا بروح الحين وماعلي من احد
طلع من جناحه وركض وراه سامي

ابو سعود/اصبروا على وين
سعود/بسرعه بابا تبي شي
ابوسعود/حنا بنسافر وراح نرجع بعد يومين
سعود/بكيفكم
طلع من القصر
ابو سعود/وش فيه
سامي/مدري
لحق سامي سعود بسرعه

%%%في نفس الوقت %%%
سوو خطه لؤي وجاك
جاك/خلاص انتي ماعليك روحي لهم
عزوف/ بس ما ادل
جاك/حنا الي بوصلك
عزوف/اووكي
طلعوا من القصر كلهم وركبوا السياره واتجهوا لمكان العصابه ..سعود هنا دخل قصر لؤي
سعود يسئل الحراس/اين سمو الامير لؤي
الحارس/انه ذهب وهو السيد جاك والسيده عزوف
سعود/الى اين؟؟
الحارس/الي عصابه ال..... لانهم خطفوا اب السيده عزوف وطبلوا حضورها خصيصاً
انصدم سعود/عصااابه ال......
طلع من القصر يركض وكان سامي في السياره
سعود يكلم السواق/بسررعه الى عصابه ال....
سامي/وش عصابته انت؟؟
سعود/مو شغلك

(((مكان العصابه)))
لؤي/لاتخافين حنا هنا ننتظرك
عزوف بخوف/اووكي وانتوا انتبهوا على نفسكم
نزل جاك يوصلها لبابهم واستقبلوها حراس العصابه
عزوف/انا لا ابصر ممكن توصلونني
مسكها من ملابسها واحد من الحراس ووصلها عند رئيس العصابه وكان ابوها موجود ومسكرين فمه ومربطينه لكن هي ماتدري انه موجود
الرئيس/اهلا اهلا
عزوف/اين ابي؟؟
الرئيس ضحك بسخريه/ابيك انتي هههههههههههههاااااااي هل تظنين انكي سوف تاخذينه بساهل هكذا؟؟
عزوف/لو سمحت من فضلك احضر ابي واذا تريد مني شي فتكلم معي انا دون تدخل ابي
الرئيس/امممممم حسنا لكن بشرط
عزوف/ماذا؟؟
الرئيس/اكتبي شركتك التي اهداها لك سمو الامير لؤي باسمي وسلميها لي افضل لكي من ان اتعامل معك بسلوب اخر
عزوف/ولماذا تريدها؟؟
الرئيس/انه شغل وليس لك أي دخل به
عزوف مصره/حسنا سوف اكتبها لك لكن بشرط
الرئيس/انك بنت شقيه من تظنين نفسك
عزوف/هل تريد الشركه ؟؟
الرئيس/نعم
عزوف/اقبل بشرطي
الرئيس ضحك ضحكه جانبيه/انتي تتلاعبين معي
عزوف/لا اتلاعب من احد
الرئيس/وما هو شرطك
عزوف/ لماذا اخذت ابي؟؟ولماذا طلبت حضوري؟؟هذا اول شرط
الرئيس/وهل هناك شروط اخرى
عزوف/اولا اجب على سؤالي
الرئيس/هل تريدين معرفه السبب
عزوف/نعم
الرئيس/حسنا ليست مشكله هل تعرفين من هو مروج ابيك بالمخدرات؟؟
هنا ابو عزوف يهز راسه بلا يبي يتكلم يمنع الرئيس من الكلام
هل تعرفين من هم الذين سببوا انفجار الطائره؟؟ هل تعرفين من امك؟؟ هل تعرفين سبب انفصال امك عن ابيك؟؟ هل تعرفين من هو نايف الذي لقب نفسه بأسم ريلي؟؟ هل تعرفين ماذا كان يعمل ابيك وماهي وظيفته؟؟ هل تعرفين من الذي صوب سمو الامير سعود الرصاصه ولكنك اتقذتيه؟؟ هل تعرفين الشخص الذي سئل عن لؤي في الجامعه وترجيتيه بترك لؤي الذي لقب نفسه احمد؟؟ هل تعرفين سبب غضب لؤي عليك لما ترجيتي احمد؟؟
انفجعت عزوف باهلاسئله/لا ومايدريك؟؟
الرئيس/اجيبي اذا انتي تعرفين
عزوف بألم/لا لم اعرف شي اخبرني ارجووك؟؟
الرئيس/حسنا لكن قبل لااجيب سجلي شركتك الان باسمي
عزوف/اولا اخبرني
الرئيس/ههههههههههههههه تظنيني مغفل تريدين تاخذين الحكايه دون مقابل
عزوف/وعد مني اني سوف اعطيك اياها
الرئيس/سوف اخبرك الحكايه لكن اذا اخلفت وعدك اعلمي اعلمي اعلمي انه اخر يوم لك وانا قول وفعل ولا احد سوف يمنعني
عزوف/لا لن اخلف وعدي
الرئيس/حسناً ابيك كانت وظيفته هي انتاج المخدرات واستيرادها وتصديرها كان من موظفيني وسبب انفصال امك عن ابيك هو لانني اغتصبتها
عزوف قاطعته بقهر/لماذا؟؟
الرئيس بستهتار/عجبتني وفتنتني المهم وامك هي التي طلبت منك تكتب عقد مع شركتك ولا تعرف بأنك ابنتها
عزوف ارتعش جسمها ومرت في بالها المرأه الي طلبت منها تكتب عقد مع شركتها ولما شافتها في الاخبار وسكرت التلفزيون

___نفس الحظه ___
جاء سعود لمكان العصابه وكان يبي يدخلهم ياخذ عزوف بس وقفوه جاك ولؤي عشان ينفذون الخطه

++نرجع ثاني مره++
الرئيس/ سبب انفجار الطائره انني وضعت مفجرات بخطه غير متوقعه ولقد اباك ظل حياً ...ونايف الي هو ريلي هو تؤامك لكن اخذته امك معها لما انفصلت من ابيك ولكن هو هرب من امك لانها تريده يعمل معي وهو رفض ان يعمل معي وكان يعرف انك اخته لما قابلت اباك اليوم ظهراً ...والذي صوب سعود هو احد من حراسي لانني اريد ان انتقم منك بسبب ابيك.. والذي قال بأنه عم لؤي احمد هو اكبر مجرم وليس عم لؤي لذلك لؤي غضب منك وخاف عليك من المشاكل والمصاعب
صرخت عزوف/بـــــــــــــــس بس كل الكلام أي قلته كذب
الرئيس/هل تريدين ادله ؟؟
عزوف للحين تصارخ/لالا انت كذاااب
الرئيس عصب/لا تتهميني بالكذب
عزوف تتنهد بقوووه
الرئيس/اسئلي اباك وامك واخيك اذا لم تصدقيني وعلى فكره لديك اخ بالحرام من امك
هنا عزوف بغت تطلع عيونها/اخ بالحرام
الرئيس/نعم لماذا انصدمتي
عزوف/من هو؟؟
الرئيس/من تتوقعين ؟؟
عزوف توترت اعصابها/من هوووو
الرئيس /السيد لؤي
عزوف خلاص تدور الدنيا بعيونها
الرئيس/ههههههههههههههههاااااااي انني اتبادل المزح معك
عزوف خلاااص شوي وتنهبل
الرئيس/لقد قلت لك اني اغتصبت امك وانجبت طفل مني
عزوف بهدوء/منك
الرئيس/نعم مني لكن للاسف توفى ..هل تعرفين انك لم تعدين تنظريني للابد لان من الصعب ان تنظرين والاصابه بدماغ
عزوف صرخت/انت انسان قذر ووقح عديم الشخصيه انت كذاب وانت مجرم
صرخ باعلى صوته الرئيس/اسكتي ولا سوف تموتين
عزوف ولا كنها سمعته/انت مجنوون تظن الناس لعبه من حولك
الرئيس صوب المسدس/اسكتي
***في هالحظه **
كانوا جاك ولؤي وسعود وسامي يسمعون الكلام الي دار بينهم ومنصدمين بشكل غير طبيعي سمعوا صوت طلق نار بحركه لا شعوريه فتح الباب سعود بقوه وشجاعه وبكل اقدام
وصرخ/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف
الحراس بدوا يضربون النار ولؤي وجاك وسامي دخلوا مع سعود وكان معهم مسدسات للحمايه
عزوف صرخت/سعووووووووووود
كان سعود يبي ينقذ عزوف ويطلعها من هالمكان توه ببيروح لها الا جت اصابه في كتفه
صرخ/ااااااااااااااااااااااااخ
ركض له سامي ومسكه
سعود/اتركني اتركني
سامي/انت تنزف
سعود بقوه/اتررركني
حاول يقاوم وركض لعزوف ولكن تاخر ومسكها احد حراس العصابه ورماها بعيد لما صدم راسها بالحديده الي وراها وانكب البنزين عليها وعلى الارض
سعود قاوم وقاوم وجت راصاصه في رجله وطارح ماقدر يستحمل الوجع..سامي كان يضربهم من قلبه لانهم ضروه قبل عزوف ..جاك كان يضرب بيده لانه مو بحاجه المسدس ..لؤي كان يتضارب مع الرئيس بكبره واصوات طلق النار علت وابو عزوف اغمى عليه ...طاح دخان الرئيس من يده وكانت على البنزين وشب المكان كله
سعود ينادي/عزوووووووووف عزوووف
قرب النار منها وكان سعود يزحف على يده عشان يوصلها بسرعه لؤي وسامي وجاك بعد ماقضوا على الحراس وقدروا عليهم فقدوا سعود وعزوف وابو عزوف
جاك شاف ابو عزوف/ابو عزوف هناااك
ركض له وشاله بين يده
لؤي صرخ/طلعه بسررعه قبل لاينكتم بسررعه وده المستشفى
طلع جاك من المكان وعلى طوول المستشفى
لؤي ينادي/سعوووود عزووووف
كانوا يسمعون صوت سعود ينادي عزوف بس مو مميزين مكانه لان المكان صار كله مشتعل نار
لؤي/سعووووود وينك
راح لؤي لجهه وسامي لجهه
لؤي صرخ لما شاف سعود طايح على الارض كتفه ينزف ويزحف/سعووووود
راح له بس قبل لايروح طاحت خشبه قدامه مشتعله نار وحجبت عنه الطريق حاول بقد مايقدر انه يتفاداها ورجع على وراء وركض بقوه وطمرها
سامي شاف عزوف طايحه مغمى عليها وركض لها وشالها وطلعها من المكان وقبل لايطلع
سامي بصوت عالي/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي انا لقيت عزوف وطلعت برا
لؤي/بسررعه طلعها
سعود ينادي بتعب/عزووف عزووف
لؤي/عزوف لقينها ساعدني اوقفك نطلع بسرعه لان المكان مشتعل
رفعه لؤي على ظهرها وركض فيه برا اشتعال النار الملتهبه
سعود وراسه على كتف لؤي وبتعب/كنا نقول لما كنا صغار الصديق الي يعز ويخاف على صديقه هو الي يحمل حزن صديقه على ظهره .....ولما كنا صغار كنت انا الي احملك على ظهري اذا مرضت ولا احتجت لي....واليوم احتجت لك وحملتني على ظهرك... اتمنى اكوون احد من اعز اصدقائك مهما صار بينا
اغمى عليه ولؤي اثر فيه كلام سعود ركض بااسرع ماعنده وركبه السياره وانطلق للمستشفى


ياما من أجلك كـم تعبـت وتعنيـت
وحسيت كن الكون والخلـق ضـدي

أشتقت لك وعليـك ياشـوق حنيـت
حتى أنفضح بيـن المخاليـق سـدي

علمتني كثــــــر الصبـر ليـن مليـت
وعلمتك أنـي وافـي عنـد وعــــدي

ياما بمرهـوف المشاعـر تسليــــت
وياما عليك أزداد لوعـي ووجــدي

لاأعطيتني صدق المـودة ولا أبيـت
مـرّه تبادلـنـي وعشرتـصــــــــــدي

الذنب ذنبـي ليـت ماكـان حبيتــــت
ولا سهرت الليــــــــل وبقيـت وحـدي

أنا علـى روحـي جنـت وتجنيـــــت
وعلى العموم أعطيت من الحب جهدي

غلطان وإعذرنـي إذا كـان زليـــــت
. وآسـف إذا كنـي تعديـت حــــــــــدي


لحظات مرعبه في المستشفى ..دخل فجاءه نايف يدور عن عزوف وابو عزوف وشاف جاك جروح في وجهه ولتفت على لؤي وشافه كفه فيها حروق بسيطه
نايف/الحمدالله على سلامتكم
كلهم/الله يسلمك
نايف بهتمام/وين عزوف وابوها
جاك/عزوف وابوها بخير بس تحت تاثير المخدر
نايف تنهد براحه/وين سعود
جاك/في العمليات
انتظروا ثواني الا طلع الدكتور من غرفه العمليات
الدكتور/اطمنكم على سلامه السيد سعود وهو الان صحى من تاثير المخدر
فرحوا كلهم وارتسمت الابتسامه على وجيههم
سامي/ممكن نشوفه؟؟
الدكتور/طبعا ممكن
دخلوا كلهم
الكل/الحمدالله على سلامتك
سعود/الله يسلمكم وش صار على عزوف
سامي/بخير وهي تحت تاثير المخدر
سعود/وابوها
سامي/نفس الشي كلهم تحت تاثير المخدر
سعود/أي جناح عزوف
جاك/115
سعود التفت وضغط جرس الدكتور وجاء الدكتور يركض يحسبه تعبان
الدكتور/هل هناك شي؟؟
سعود/اريد اذهب جناح 115
الدكتور/ لا لازم ترتاح
سعود/تفهم انت قلت ابي اروح انا ماناديتك اشاروك انا ناديتك عشان تجيب لي عكاز ولا شي اجلس فيه بسرعه
الدكتور/لكن سيد سعود
قاطعه/تجيب ولا شلوووون
هز راسه الدكتور بااسف وطلع وروح احد الممرضين يجيبون له عربيه يجلس فيها
سعود/لؤي ممكن تساعدني
لؤي/اكيد
ساعدها لؤي لما جلسه على العربيه
لؤي/تبي اوصلك
سعود/لاشكراً العربيه تشتغل على جهاز دون احد يوصل
طلع سعود وراح يدور على الجناح لما وقف قدامه وفتح الباب وكان قلبه يضرب بقووه دخل وشافها منسدحه على السرير ونايمه راح لها لما وصل لسرير
سعود/عزوف انا سعود انتي تسمعيني
عزوف عقدت حواجبها وفتحت عيونها شوي شوي ورجعت تسكرها بسرعه وفتحتها مره ثانيه شوي شوي وفركت عيونها ونطت من على السرير وصرخت
عزوف/اشووف صرت اناظر
رجعت تفرك عيونها وابتسمت/ياربي اشوف الحمدالله يارب
حست في احد معها التفت وانصدمت بسعود وشكله الا يخوف
عزوف بتعجب/سعوود
سعود خايف من رده فعلها وكان بس يناظرها
عزوف/ليش كذا ناحف ووجهك اصفر وليش جالس بعربيه
سعود/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
سعود/عقب الي صار رجلي تصوبت ويدي
عزوف بخوف/الحمدعلى سلامتك
سعود/الله يسلمك
عزوف لفت وجهه عنه/ليش جيت هنا
سعود/مافهمت؟؟
عزوف/الي بينا انتهى ياسعود لاتزيد المواجع
سعود بلهفه/عزوف انا
قاطعته/ماابي اسمع شي منك ارجوك اطلع برا
سعود/عزوف اسمعيني
عزوف/سعود يكفي الي جاني منك يكفي مابي اسمع زياده اطلع اطلع
سعود/راح اطلع بس لازم اكلمك في أي فرصه
عزوف/مافي شي يحتاج الكلام تفضل
طلع من الجناح وتنهد بحزن وراح لجناحه
جاك/بما ان هاليومين في ظرووف راح ااجل الخطبه والملكه
سعود/لا خلها بكره كلنا بخير
جاك/لالا صعبه
سعود/مافي شي كبيرعشان تاجلها بكره يعني بكره
لؤي/صحيح كلام سعود مافي شي يستاهل التاجيل
جاك/خلاص على امركم
نايف/عن اذنكم
الكل/اذنك معك
راح لعزوف وشاف الدكتورعندها ولما طلع الدكتور طلعت وراه عزوف ..فتره صمت بينهم
عزوف والدموع بعيونها/ليش ساكت ليش ياخوي
انصدم نايف
عزوف/انت عارف من قبل اني اختك وتؤامك ليش ماقلتي لي (مسكته من ملابسه وتهزه) ليش كنت محتاجه لـ اخو يوقف معي ليش ماقلت لي
نايف ضمها/سامحيني ياختي ماكنت قادر اقولك بلاصح ماكنت مصدق لما شفت ابوي صدقت انك اختي
عزوف بعدت عنه و تصارخ من الفرحه/صرت اشوف
نايف فرح بقووة/جد
عزوف/والله وتبيني اقولك وش لابس بعد
نايف/ههههههههههه لالا مصدقك
عزوف /وين امي ابي اشوفها
نايف/امي ااااه امي لاهي في شركاتها ومعاملاتها
عزوف/ابي اشوفها ماهي مشكله
نايف/ولا يهمك على هالخشم(ياشر على خشمه) وين ابوي أي جناح
عزوف التفتت لقت لؤي وجاك كانوا طالعين من عند سعود بس مافاتهم الي صار ابتسمت بفرح وركضت لهم وضمتهم كلهم
عزوف/صرت اشوف اخيرا صرت اشوف
جاك/يووووووووووه الله يعينا عليك
عزوف تضربه/انت هين يبيلك قعده بتتكفخ
جاك/يوووووه مامداك تفتحين الا وانتي بتكفخين هههههههههههههه
لؤي ابتسم/معجزه ان شفتي
عزوف/مررره معجزه هههههههه احم احم صرت من المعاجيز
جاك/اقووول انطقيها زين وتعالي كلميني هااه
عزوف/اقووول رح بس لوريف يالله
جاك/غاااايره اصلا انتي
عزوف تستهبل/مررره غااايره
جاء نايف معهم
عزوف/اخووي نايف تؤامي مايجهلكم طبعا
نايف/سامحوني اني تنكرت بأسم ثاني
لؤي/لاتعتذر عذرك معك
نايف/تسلمووون يالله عزوف ابي اشوف ابوي
عزوف/حتى انا ابي اشوفه
جاك/قلنا عزوف يمكن تعقل صار اخوها رجه معها
نايف/هيييي هيييي ترا الحين محد يقدر يتكلم عليها
كلهم/هههههههههههههههههههه
عزوف/يالله اخليكم
جاك/لاتنسون بكره الخطبه في فندق ال.....
عزوف+نايف/ان شاء الله
راحوا لبوهم وفتحوا باب الجناح شافوه جالس لحاله وسرحان
عزوف بفرح وركضت له/بيه يبه يبه
ابو عزوف ابتسم/سمي
عزوف/صرت اشووف يبه انا الحين اشوفك
ابو عزوف/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
التفت على نايف/هلا والله ماعرفتينا عزوف عليه
عزوف بهدوء/يبه هذا نايف ولدك تؤامي
ابو عزوف فتح يده لنايف وضمه نايف
ابو عزوف/ولدي نايف (يحوس شعره) كبرت تغيرت صرت رجال ويين سنين ما شفتك من 13 سنه شخبار وش مسوي في دنياك
نايف كان يبكي في حضن ابوه
ابو عزوف/ماعااش من ينزل دموع ولدي مااعاش وانا ابوك
نايف/يبه انا محتاجك
ابو عزوف/انا ماراح اخليكم من اليوم ورايح عهد علي
نايف/الله يخليك لنا يارب
كلهم/امين
بعد نايف عن ابوه ومسح دموعه/ماني مصدق يايبه مو مصدقه عيوني اخيرا شفتك وهي اول امنيه في حياتي اني اشوفك امي كانت تقول انك ميت بس انا عندي يقين انك حي ولما شفت اسم عزوف الكامل وطابقته على اسمي عرفت انها اختي
ابوعزوف/الله لايفرقنا
كلهم/اميين

انتهى الجزء ال14

جنــــون
07-30-2011, 03:28 AM
!@#$% الجزء ال15 ^&*)(_+|


العصابه طبوا عليهم الشرطه وخذوهم كلهم فردا فردا
واليوم يوم خطبه وشبكة جاك دخل كان سامي وسعود جايين مبكرين ...وبعد دقائق دخلوا ابو عزوف وعزوف ونايف بطلة حلوة اجذبت الحاضرين بفستان احمر قصير تحت الركبه تب وساده بس فتحه صغيره مع وراء وكان الفستان سكيني على الجسم وشنطه لؤلؤي وصندل كعب لؤلؤي ومكياج بسيط وناعم يظهر جمالها الفاتن وشعرها كيرلي لانه من المستحيل يصير تسريحه.. راحوا لعند جاك و وريف
ابو عزوف/الف مبروك
جاك+وريف/الله يبارك فيك
عزوف ضمت وريف/الف الف مبروك خيتووو
وريف/اللة يبارك فيك يا احلى اخت
جاك/وانا مافي مبروك شي
عزوف/لالالا عاد كلش لا جاك
راحت له وعطتة بقس خفيف على بطنة
جاك/اااااخ
عزوف/رديتها لك عقب امس
جاك/نايف خذ اختك قبل لاترتكب جريمة فيني
الكل/ههههههههههه
جلسوا ودخل لؤي وراح سلم بسرعة وبارك لهم لانة متاخر وتلفت يدور احد يعرفة ...راحت لة عزوف
عزوف/هلا لؤي
لؤي ابتسم/هلا واللة واااو وش هالطله الحلووة
عزوف تدور/احم احم
لؤي/الاحمر خطييير عليك
عزوف/خلاص من اليوم ورايح بلبس احمر
لؤي/هههههههه ماتدرين ان اليوم فيه مناسبه
عزوف تفكر/اممممم لا مافي مناسبه غير خطبه وملكه جاك
لؤي يلهيها/اهاااا وينكم جالسين فية
عزوف/اول طاولة على اليمين بس انت ماشفتنا الا قلي ليش متاخر
لؤي يصرف/اممممم كنت مشغول شوي
عزوف/ههههههههههه ماعرفت تكذب علي
لؤي ابتسم/وش دراك
عزوف/عيونك تقول كلام ثاني
لؤي/اكتسبتي مني مهارة لغة العيون
عزوف/وتمرست فيها بعد ههههههههه
لؤي/بروح اسلم على الوالد ونايف
راح لؤي وتوها بتروح معة عزوف الا صوت وقفها التفت لجهة الصوت
سعود/ممكن عزوف شوي من وقتك
عزوف/قلت لك مابينا كلام
سعود مسكها من يدها وسحبها معة برا القاعة
سعود/دقائق بس اسمعيني ياعزوف ماعطيتيني فرصة اشرح لك
عزوف بستهتار/تشرح لي سعود انت عارف وش سويت فيني كنت اتمنى كلمة منك تريحني (صاحت) سعود انا عانيت عشانك كانت عيني ماتذوق طعم النوم حتى وانا مااشوف كنت اتمنى شوفتك (صرخت) انت اهنتني جرحتني انت منت الي عرفته ليش انا وش سويت عشان تعاملني بهالسلوب الجارح صرت انسان ثاني (سكتت لحظات) حاولت اني انساك لكن عجزت عجزت
سعود حط يده على كتافها/عزوف والله اني ندماان واتمنى الموت عشان سويت بك كذا في سبب اقوى مني ومنك بعد عشان كذا حاولت انساك وكنت اظن طريقتي القاسيه معك هي الي بتنقذني عشان مااضعف عندك
عزوف بعد ماهدت ومسحت دموعها/انا مابي اعرف السبب خلك محتفظ فيه لاني مو محتاجه لشخص غدر فيني بيوم وليله
وتوها بتكمل الا جت خطيبه سعود
خطيبته تمسك بذراعه ومسويه زعلانه/كنت ابحث عنك (وتناظر عزوف) من هذه الفتاه
سعود تنهد/انا لله
دزها عنه وتقدم لعزوف/عزوف انت لازم تعرفين السبب
عزوف ضحكت ضحكه استخفافيه وجانبيه/انت من جدك تكلمني وخطيبتك واقفه معك
سعود بجديه/ماعليك منها
عزوف ناظرت خطيبته/انا مااسمح لنفسي اكلم رجل واقفه معه خطيبته
راحت عنه وهو ولا تحرك واقف نفس وظعيته

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا

أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه

أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه

شافت عزوف لؤي واقف قدام الشبك المطل على المكان الي كانت فيه مع سعود وشاف كل شي وهي فيها الصيحه لؤي التفت عليها وحس فيها وفتح ذراعه لها ورتمت بحضنه وجلست تصيح وبصوت وخلاها تصيح لما تطلع الي بخاطرها وبعدت عنه
لؤي ابتسم/لابسه احمر وتصيحين
ابتسمت وهي تمسح دموعها
لؤي يوخر يدها ويطلع كلينكس من جيبه ويمسح دموعها
لؤي/خرب مكياجك بس مو مشكله بدون مكياج احلى بكثييير
استحت عزوف وابتسمت
لؤي/يالله جاك ينتظرنا
عزوف/يالله
رجعوا للقاعه وبعد لحظات دخل سعود وخطيبته الي ماسكه ذراعه وكانت عيونه بس على عزوف الي ماسكه ذراع لؤي ..وقف جاك ومعه وريف قدام الطرطه المدرجه والمرتفعه صايره بالعكس صغيره بعدين اكبر اكبر
جاك ينادي/سعود لؤي عزوف تعالوا
جاك/كلنا بقطع الطرطه سوا
عزوف/المفروض انت ووريف وحنا مالنا دخل
جاك/انتوا اهلي مو اصدقائي وانا احب اهلي يكونون حوليني
عزوف/اجل انا امك حاجزة من الحين
جاك يمزح/وععععععع بسم الله على امي منك
عزوف/لاتخليني اقلب عليك الطرطه مثل ماهي مقلوبه
جاك/انتي متسلطه علي اليوم (وقال بدلع ولم وريف له)خليني اعيش رومنسيتي
عزوف تتهزء/خليني اعيش رومنسيتي (رجع صوتها)بس اليوم بخليك
جاك/بس اليوووم يالقعيطيه
عزوف/هههههههههههه من وين جبت القعيطيه هاذي
جاك/هههههههههه تعرفت على سعودي بحت بحت من يومين وخذت من كلامه
عزوف/ايه احسن لك تمرس في لغتك وخل عنك الانجلش
وريف/الحين صار كل شي بلنجلش
عزوف/أي والله
جاك قاطعهم/بتقطعون الطرطه ولا شلووووون
حطو كلهم يدهم على السكينه الكبيره المطعمه بالكرستال الالماس الذهبي وقطعوها صفقوا لنفسهم وصفقوا الحضور لهم قطعت قطعه صغيره عزوف وعطتها جاك ياكلها وريف وقطعت قطعه ثانيه لوريف تاكلها جاك
جاك/اللللللللللله طعمها غييييير من يدك
ويبوس يد وريف وهي مسكينه تتقطع من الحياء
عزوف/خف على البنت شوي وتختفي من الحياء
جاك/هههههههههههههههه مالك دخل انتي يالملقوفه
عزوف ارتعت/ملقوووفه تعلمت القافه منك يالدب
جاك/ها ها هايييي مسكيينه
لؤي/اقول انت وياها خلصوا طقاق بسررعه
جاك بلقافه/ليه وش فيه؟؟
عزوف/ههههههههههههههههه شفت انك ملقوووف
جاك/اووص بس انتي تمسك الزله
لؤي/باقي شي
جاك/العشاء وخلاص
لؤي/سعود وعزوف تعالوا معي
جاك/وين بتاخذهم
لؤي/بعدين اقولك
لؤي مسك يد سعود وعزوف وسحبهم /تعالوا
طلعوا من القاعه وركبوا سياره لؤي
عزوف/لؤي في شي صاير
لؤي/ممكن تصبرين شوي
ولما وصلوا لما
سعود/هذا بار
لؤي/ادري يالله انزلوا
نزلوا ووقفوا عند باب البار
لؤي/اتمنى امتع الاوقات لكم هنا
فتح الباب ودخلوا عزوف وسعود وطلع لؤي وسكر الباب وتنهد مع ابتسامه حزينه ..كان البار ضللللمه مررره وفجاءه انفتحت الانوار الحمراء الخافته والصاله مليان الورد الاحمر وبلونات الحمراء والشموع
عزوف التفت لسعود ووجهه كله علامات تعجب وسعود هز كتوفه بمدري عن شي تقدموا لما وصلوا لطاوله وكان عليها كرت خذه سعود وفتحه وقراء الي مكتوب وابتسم عزوف سحبت منه الكرت وقرت
(اليوم عيد الحب وسامحوني على مفاجأتي لاني كنت اتمنى ترجعون مع بعض لان قناع التبلد الي انتم لابسينه ماينفع لكم اتمنى لكم اجمل الاوقات مع بعض ..لؤي..)
ورمته بعصبيه وتوجهت لباب البار تبي تطلع لكن لقته مقفل ضربته بقوة لكن محد يرد
سعود/حنا محبوسين هنا تعالي اجلسي
عزوف تاففت ورجعت تجلس ..قام سعود وجلس جنبها
عزوف/ممكن تبعد
سعود قرب زياده ووقفت عزوف ولكن هو اسرع منها سحبها لما جلست
سعود/انا..... انا اسف
وقفت عزوف وجلست في المقعد ثاني وسعود مبتسم على حركاتها عارف انها شاب نار جواتها وعينها على العشاء الي مجهزه لؤي لهم وحس انها جوعانه ..قام وخذ له صحن وحط فيها كم اكله وخذ له بيبسي وراح عندها ومده لها
سعود/كلي
عزوف تتغلا/مابي
سعود ماغصبها لانه عارف انها جوعانه جلس قدامها وجلس ياكل وهو ميت ضحك من داخله وهي صارت تبلع ريقها ميييت جوع
عزوف تقول في نفسها/لالالا لاتاكل هالدجاجه مشتهيتها اااح بطني يطلع اصواات جوعاااااااانه حسبي الله عليك ياسعود تاكل قدامي اعرفك اناني
سعود خلص اكله وراح يغسل وهي على طول هجمت على الاكل وتاكل بسرعه بسرعه وسعود وقبل لايغسل شافها تاكل بهجميه وبسرعه ضحك بصوت وحس على عمره وقعد يتفرج عليها وهي تاكل
سعود يكلم نفسه/حتى طريقه اكلها فيها ميزه غريبه اااه ياعزوف لوتدرين بس
راح يغسل ورجع وقف يشوف خلصت ولالا وهي مازلت تاكل وجلس ينتظرها لما خلصت ورجع كأنه بريئ
سعود/اكلتي شي
عزوف/لا مابي
سعود ضحك وعزوف انقهرت منه
عزوف/في شي يضحك
سعود يمسك ضحكته/لالا ماودك بكاس
عزوف بغباء/كاس ايش
سعود/كاس وسكي
عزوف نطت عيونها براء/وسكي انا مااشرب
سعود يهبل فيها/عادي جربي اليوم فرصه لك لانك معي
عزوف تناظر بستحقار/للحين مغروور
سعود بداخله/لبى قلبك انتي ونظراتك
سعود/اصلا هذا انا ماتغيرت
عزوف/اووووف
سعود للحين يهبل فيها/الاحمر رهيييب عليك
عزوف/ماخذت رايك
سعود/عادي انا سمو الامير سعود الكل يبي رايي
عزوف/لو سمحت انا سبق وقلت لك لاتقارني بناس تافهه
سعود/اوووه صارت ناس تافهه عاشنها تبي رايي يؤيؤيؤ
عزوف/انا احب الرجل زي الاسد له هيبته .. نفسي اشوف رجال واقف عند اسد ومايهاب..ونفسي اشوف سعودي عايش في الخارج مثلك انت ولؤي وجاك لابس ثوب وشماغ ..امممم ونفسي اشوف لندن من فوق مضلمه بس منوره على شكل قلب
سعود يستمع بأنصات /ايه وش بعد
عزوف/اممممم قد زرت مكه
سعود/امممم لا الصراحه
عزوف/من جدك
سعود/لا من خال ايه من جدي
عزوف/لازم تاخذ عمره او تحج غريبه مازرت مكه
سعود/محد شجعني
عزوف/انا اشجعك رح انت لؤي وجاك
سعود يستهبل عليها/افكر
عزوف/مافيها تفكير رجال وش كبرك وش طولك وش عرضك مازرت مكه
سعود/هههههههههههههههههههههه عجبني مدحك فيني
عزوف/واثق مرره الاخ
سعود يتنحنح/احم احم ثقه عمياء
عزوف/اقوول خل عنك الثقه وراح لمكه اطلب ربك
سعود ابتسم على اهتمامها/ولا يهمك
عزوف بعد تفكير/ترا بكيفك لاتعتبرني مهتمه فيك يعني
سعود/واضح واضح
عزوف تروح لعند الباب وتضربه/في احد في احد يفتح الباب
طبعا الشله كلها عند الباب تتسمع لؤي جاك وريف نايف ابو عزوف ومبسوطين عليهم
لؤي بصوت خافت/روحوا اركبوا السياره بفتح لهم الباب
ركبوا كلهم ولؤي عطى حارس البار يفتح لهم
عزوف تضرب الباب بقوة/افتحوا البااااااب
سعود/ليش لهدرجه ماتبين وجودي
عزوف/انت اسكت بس
وترجع للباب/افتحووووووا
سمعت صوت مفاتيح وفرحت وفتح الباب لهم الحارس وشوي وتضمه من الفرحه طلعت من البار وشافت الشارع وجلست تنطط مع ضحك ...وهم يراقبونها في السياره وميتين ضحك على جنونها ..سعود طلع وماعاد لقاها في الشارع تنهد مع ابتسامه باهته ودق على سواقه الخاص يجي ياخذه

%%اليوم الثاني%%
نايف/يبه انا لي شقه على قدنا لازم نسكن فيها بدل ماانتم ساكنين في قصر لؤي مو زينه بحقي
ابو عزوف/صحيح كلامك
عزوف/حتى انا بعد مقتنعه بكلامك
نايف/اووكي جهزوا اغراضكم تجون اليوم معي
ابو عزوف/ان شاء الله
دخل لؤي /السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
لؤي/حيا الله نايف في بيتي
نايف يسلم عليه/الله يحييك
لؤي/عسى ماقطعت عليكم حديثكم
نايف/لالا بس حبيت اخذ الولد وعزوف معي
لؤي/لووين
نايف/لشقتي ساكن فيها لحالي وحبيتهم يجون ويسعون صدري بدال ماهم جالسين عندك
لؤي بعدم اقتناع/لالا ماهم طالعين من بيتي واذا تبي حياك الله معهم
نايف/لالا ماتقصر وانت كفيت ووفيت ووقفت معنا وقفه ماراح ننساها لك بس لازم يجون معي مو حللوة جالسين عندك
لؤي/معلييييش انا مرتاح بوجودهم هنا
نايف/تسلم اخووي بس ولو فيه ذووق لذلك انا باخذهم اليوم
لؤي لما شاف نايف مصر/على راحتكم بس انا مو راضي انهم يجون معك ومو راضي انك ساكن لحالك بعد
نايف/ههههههههههههه لالا عاد ابي اخذهم معي اجلس معهم
لؤي/البيت بيتكم عادي
نايف/ماتقصر يبه عزوف انا الحين بروح لدوام اذا رجعت العصر القاكم جاهزين
عزوف/دقيقيه بروح معك
نايف/لويين
عزوف/حطني في موول من زمان ماتسوقت
نايف/الحين اقول ضفي قشك تقولين من زمان ماتسوقت
عزوف/قشي مو كثيير عادي واصلا مو مطوله في الموول
نايف/اوكي يالله مع السلامه
هنا هم طلعوا كان جاك ووريف متخبين في مكان عشان عزوف ماتدري عنهم ونايف وصلها للمول ورجع معهم
كانوا مجتمعين عشان عزوف وسعود وكيف يرجعونهم مع بعض
جاك/لازم نسوي خطه لهم خطه عيد الحب هاذي احس انها مو ظابطه نبي خطه ثانيه
نايف/اممممم انا عندي فكره
الكل/وشووووو

&&&نرجع لعزوف&&&
كانت تتسوق وفجاءه لقت قدامها سعود
عزوف بروعه/بسم الله وش جابك روعتني
سعود ابتسم/صدفه
عزوف/وااضح انها صدفه
سعود/مانسيتي شي امس في البار
عزوف تفكر/اممممممم لالا
سعود طلع يده الي مخبيها وراء ظهره
عزوف شهقت/شنطتي شكرا
سعود/عفوا ثاني مرره لاتستعجلين
عزوف/ابي افتك من خشتك
سعود بغت تطلع عيونه/انا
عزوف/ليه في احد ثالث معنا
سعود/على العموم انتبهي مره ثانيه سلام
راح سعود وعزوف تفتش شنطتها وهي تمشي تشوف في شي ناقص وصدمت في شخص قدامها رفعت راسها للي صدمت فيه
عزوف بدون ماتدقق في الشخص/اسف اعتذر
مشت الا وقفت فجاءه ولتفت بسرعه
عزوف/امي
التفت المرأه على صوت عزوف
قربت عزوف منه وتذكرت المرأه الي تبي تعقد عقد معه الي قالوا انها امها
عزوف بصدمه/انتي امي
المرأه/انتي مجنونه
عزوف وعيونها تغرق من الدموع/انتي (تحاول تتذكر اسم امها)انتي....انتي هدى ال.....
انصدمت هدى/وكيف عرفتي اسمي
عزوف ودموعها تنزل على خدودها/انتي عندك تؤام بنت وولد البنت مع ابوها والولد معك اسماؤهم عزوف ونايف
هدى شوي وتنهبل/انتي صاحبه احدى الشركات وليس لك شأن في اسرتي
عزوف صرخت/انتي امي انتي امي ليش تتنكرين
هدى/انتي بنتي من قالك ان عندي بنت اصلا
عزوف/لا يمه لاتقولين كذا لالالا
هدى/خل ابوك ينفعك
راحت هدى وحولينها الحراس ركضت عزوف لها
عزوف وهي تصيح/انتظري يمه يمه
سفهتها والحراس ماعطوها مجال تكلمها
جلست تصيح على ركبها في السوق وطبعا سعود مافاته الموقف راح لها وجلس على ركبه قدامها
سعود بعطف/اصبري عليها هي متفاجاه
عزوف ساكته بس تشهق
وقفها سعود وطلعها من المول
سعود/اهدي عزوف يمكن انتي غلطانه
عزوف/لالا ماني غلطانه وهي قالت وشلون عرفتي اسمي يعني هي نفسها
سعود/هي مصدومه خليها تراجع نفسها
عزوف/بس (تشهق) بس هي انكرت ان عندها بنت من الاساس وحتى قالت خل ابوك ينفعك يعني انا بنتها هي امي امي
سعود/مايصير الا الخير بس انتي هدي شوي دموعك غاليه
رفعت عيونها عزوف بعيون سعود وحست بصدق كلمته بس خايفه تنصدم منه مره ثانيه
سعود/ممكن تجين معي
عزوف/لوين
سعود فكر شوي /لحديقه الحيوانات
عزوف/اووكي
راكبوا السياره
سعود لسائق/حديقه حيوانات ال....
السائق/حاضر سيدي
بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتوجهه لبوابه الرئيسيه للحديقه سعود قال لحراسه الشخصيين لاتتبعوني واي حارس لايتبعه
دخلوا الحديقه تمشوا وتفرجوا على بعض الحيوانات
عزوف/الله الزرافه
سعود/ياطوول رقبتها اوجعتني رقبتي وانا اطالع فيها
عزوف/ههههههههههههه اجل انا وش اقول يالقصيره
سعود/شوفي هاذي الكلابه ههههههههه
عزوف/وعععععععععععععع يمه يخوفون
سعود/عشان كذا قلت شوفيهم عارف انك تخافين منهم
عزوف/ههههههههه
تمشوا على باقي الحيوانات
عزوف بصرخه/فيييييييييييييييييل
سعود ارتاع/روعتيني عشان فيل احسب طلع حيوان ولاشي
عزوف/ههههههههه اول مره اشوف الفيل على الطبيعه وش كبرررره دب زيك
سعود/لاوالله يالنحيفه
عزوف/خلاص امزح وش يسترنا منك
سعود/هههههههههههههههه تبين تشوفين اسد
عزوف/ايييه اهم شي
راحوا عند الاسد وطلب سعود يدخل عنده عشان يثبت لعزوف انه مايهاب من الاسد
عزوف نفس الوقت خافت على سعود وانصدمت بأنه مايخاف من الاسد
سعود يقول في نفسه/اسوي المستحيل عشانك ياعزوف
وقف قبال الاسد بكل شجاعه ونزل له ومسح على شعره وكان الاسد سبحان الله ماتحرك كانه حاس بموقف عزوف وسعود ولما تحرك الاسد صرخت
عزوف/سعوووووووود اطلع
سعود ماطلع وظل وقف مكانه
دخلت عزوف وسحبت سعود وطلعته
عزوف بهتمام/انت مجنون
سعود/لبيت امنيتك
عزوف/أي امنيه
سعود/انك تشوفين رجال واقف عند اسد بدون مايهاب
عزوف/وانت مصدق على طوول تسوي
سعود/عشانك بس
عزوف هجدت وسكتت
سعود/انا عطشان تبين شي تشربينه
عزوف/لا شكرا
سعود/اوكي
راح وجاب له عصير ولها
عزوف/وش دراك اني احب نكهه البرتقال
سعود/لاني اكثر شي اشوفك تشربين البرتقال
عزوف/مشكوور
سعود/العفوو

انتهى جزء ال15

جنــــون
07-30-2011, 03:29 AM
ّ!@#$% الجزء ال16 ^&*)(_+

نايف/وهذه الخطه وش رايكم
الكل انبسط على فكرته
جاك/رروعه اوكي انا عاجبتني
لؤي/حتى انا
ابو عزوف/وانا
نايف/خلاص عزوف خلوها علي وانت عليكم سعود
الكل/تم
بعد ساعه كامله انفتح باب مبنى قصر لؤي
عزوف+سعود/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
استغربوا انهم مع بعض بس تغامزوا وسكتوا
ابو عزوف/اسمعوني حنا بنروح لرحله في جزيره واتفقنا تجون معنا
سعود/طبعا
عزوف/ايه انا معكم
سعود/بس أي جزيره
لؤي لما شاف ابو عزوف تورط تكلم هو
لؤي/جزيره ماتعرفونها جديده
سعود/متى نروح
لؤي/امممم اليوم الفجر
عزوف/يؤيؤيؤ الفجر
جاك/يالله يمدينا نوصل لانها بعيده
عزوف/اهااا اوكي انا بروح اخذ اغراضي
صعدت فوق ورتبت ملابسها واغراضها في شنطتها وبعد ماانتهت راحت لجناح ابوها ورتبت اغراضه في شنطته طلعت من الجناح ومعها الشنطه وراحت خذت شنطتها وطلعتها شافت خدامتين
عزوف/نعم هلا هناك شي
الخدامه1/ان السيد لؤي ارسلنا نحمل الحقائب
عزوف ابتسمت /اووه شكرا
خذوا الشناط منها ونزلوا لها وحطوها عند الباب
نايف يسلم عليهم/يالله مع السلامه
جاك/وين بتروحون
نايف/باخذ اهلي ونروح لشقتي
جاك يسلم عليها ويساسره/هيلكبتر الساعه 5 الفجر مجهزه في نفس المقر الي اتفقنا عليه
نايف/اوكي
سلم على الباقي وسلموا على ابو عزوف وطلعوا وبقى عزوف
عزوف/مع السلامه
لؤي جاء لعندها وسعود مراقبهم
لؤي نزل لمستواها/بشتاق لك يادبه
عزوف/حتى انا بشتاق لهدؤك بس راح اعزمك عندنا
لؤي/بجي كل يوم عندكم
عزوف/يووووووووه بيزعجنا ههههههههههه
لؤي/هههههههههههههههه
نط عليهم جاك /وانا بعد بجي معه وبنوم عندكم بعد
عزوف/لالا الا انت كان انتحر
جاك/هههههههههههههه حرام عليك يالشينه
عزوف/مخليه الزين لك
جاء معهم سعود
سعود/وانا بعد بجي معهم
عزوف/اوكي الله يحييك معهم
جاك/خلاص بنشووف بعض في الجزيره
عزوف/هههههههههههههه يالله طولت على ابوي ونايف
جاك/ابوي كذا ابوي قولي بابا للحين كم مره قلت لك دلع عدي وحسبي كم مرره اقولك
عزوف/هذا الي بينوم عندنا وع عليك
الكل/ههههههههههههه
طلعت وراحوا لشقه نايف
ابو عزوف/بسم الله ماشاء الله كنها دور مو شقه
نايف/ايه انا كنت اول موظف في مطعم والحين صرت مدير وعطوني سكن
ابو عزوف/مبرروك ماقلت لنا انك ترقيت
نايف/الله يبارك في بس ماجت فرصه اقولكم
عزوف/اهم شي لي غرفه
نايف/اكييد فيه اربع غرف ثنتين جناح وثنتين غرف عاديه واربع حمامات(الله يكرمكم)غير الاجنحه ومجلسين ومقلط ومطبخ وصاله
عزوف/ماشاء الله بروح اخذ لفه فيه
وراهم نايف البيت وختارت عزوف جناح وابو نايف جناح ونايف نفس غرفته ماتغيرت
ابوعزوف/شوف ياولدي يمكن نرجع الرياض بعد سبوع يمكن عشان اشاعاتي مابعد طلعت
نايف/عادي اخذ اجازة وعزوف بعد بتبدء السنه الجديده وراح تكمل جامعتها هنا ولالا عزوف
عزوف/اممممم يمكن مو اكيد
نايف/يصير خير المهم انتوا ارتاحوا ورانا رحله بكره الفجر
ابوعزوف/أي والله فيني نووووم
عزوف/هههههههههه وحتى انا فيني نوووووم
نايف/انا شوي وانام
ابوعزوف/تصبحون على خير
عزوف+نايف/وانت من اهله
عزوف/يالله تصبح على خير
نايف/وانتي من اهله جهزي كم لبس معك عشان الرحله
عزوف/مجهزتها قبل
نايف/اوكي

%%%اليوم الثاني الفجر%%%
طبعا الكل تجهز ومتحمس لرحله
عزوف/تاخرنا
نايف/يالله خلصنا
ابوعزوف/يالله
طلعوا واجتمعوا كلهم عند الهيلكبترات
لؤي جاء بعدهم/صباح الخير
الكل/صباح النورر
ابوعزوف/حنا اكتملنا خلاص ولا في احد باقي
جاك/لا هذا حنا
ابو عزوف/يالله اجل اركبوا
الكل ركب لؤي ونايف وابوعزوف مع بعض جاك ووريف مع بعض سعود لحاله
عزوف/يبه بركب معكم
ابوعزوف/مافي مكان وين نحطك فيه روحي اركبي مع أي احد
عزوف/مافي اماكن
لؤي/شوفي هيلكبتر الاسود روحي شوفي في احد ولا اركبي
عزوف/اوكي
راحت واقلعت كل الهيلكبترات مابقى غير حق سعود وطبعا اتفاق منهم عشان تركب معه
عزوف تتنهد بقرف/يوووووووة راحوا
سعود/بسرعه اركبي
عزوف طبعا وين تروح ركبت غصب
واقلع الهيلكبتر
سعود/طلي شوفي الارض من بعيد شكل حللو
عزوف تلتفت على الشباك/واااااو بس يخووف
سعود/هذا الحين على الارض شوي ونجي فوق البحر
عزوف بخوف/بحر لالالا
سعود/هههههههههه عادي
عزوف/ميت قلبك انت
سعود/قلي ميت من زمان بس عادي الحين نسافر بطياره على الدول الثانيه فوق البحر وقفت على هيلكبتر
عزوف/فيه شي لبس حمايه لو طاحت
سعود/اكييد بس تفائلي بالخير
عزوف/اقول لو لو مو بيصير
سعود مايبي يفتح نقاش معها/طيب عزوف انتي قلتي ان لؤي بيعلمك السباحه في البحر
عزوف/مافي وقت وجت الظروف وراء بعض
سعود/اهاااا الله يعين
بعد كم ساعه وصلوا ..خذوا لهم شاليهات على البحر وناموا عشان يصحصحون

**شاليه ابو عزوف**
عزوف/وشذا في الجزيره الجو دافي
نايف/انا غيرت ملابسي توقعت الجو بارد زي لندن
عزوف/بروح اغير انا احتريت
دخلت شاليها الخاص فيها تروشت وبدلت ولبست بنطلون برموده اخضر فسفوري وقميص ابيض وربطت اخر القميص وصندل ابيض وشعرها مجعد بس وطلعت وراحت لشاليه ابوها
عزوف/تامرون بشي انا ماراح انوم
ابو عزوف/نومي يابنت تونا الصبح
عزوف/والله والله حلفت منووم الجو الصبح مع البحر يجنن
ابو عزوف/انتي صاحيه؟؟
عزوف/ماعلي منكم تبون تنومون نوموا انا بطلع
ابو عزوف/انتبهي لنفسك بس
عزوف/ان شاء الله

طلعت وعلى طول ركض للبحر تلعب فيه ماحست الا بشخص حط يده على عيونها
......./من انا
عزوف/لؤي لؤي لؤي اعرف نبره صوتك المبحوحه
لؤي وخر يده/ههههههههه بسم الله
عزوف/ليش مانمت
لؤي يحرك رجله في البحر/ماحبيت افوت الجو الرايق والصبح الحلوو
عزوف/أي الصراحه خطييييييييير
لؤي/غريبه داخله في البحر وانتي تخافين
عزوف/واقفه وانا خايفه الحين
لؤي/ههههههههههههه
عزوف/الكل نام
لؤي/والله مدري يمكن
عزوف/وش رايك نفطر على حسابي
لؤي/هههههههه صرنا نقول على حسابي
عزوف/لازم نرد الجميل لو شوووي
لؤي/ماطلبت منك تردين الجميل
عزوف ابتسمت/لازم تتطلب عشان ارده شين وقوه عين
لؤي حط يده على طتفها/ماودك تفطرينا بس
عزوف/يالله
سعود كان يشوفهم مع شباك الشاليه ومحترق
يكلم نفسه /بس لو يتكلم وش بقول ااااخ ياقلبي
راحوا مطعم الشاليه وطلبوا لهم فطور
عزوف/وش تذكرك جلستنا الحين فيه
لؤي يفكر/امممممممممم مااذكر
عزوف/فكر طيب
لؤي/امممممم والله مااذكر
عزوف/لما سامحتني وطلبت مني اتعشاء معك ماتحس المطعم هذا نفس جو المطعم الي تعشينا فيه
لؤي ابتسم/اهااااا الا انا تو اقول في نفسي كأني قد جلست هنا
عزوف/أي انا من يوم حطيت رجلي وقلبي قارصني سبحان الله نفس التصميم والمكان عند البحر وكل شي
قطع عليهم الجرسون وحط لهم فطورهم
لؤي/شكرا
الجرسون/عفوا سيدي
عزوف/وش دراه بعد هذا بسيدي
لؤي/نسيتي اني امير
عزوف/اوووووه والله ناسيه سيدي
لؤي/ههههههه ماناسبتك سيدي لاتقولينها الله يعافيك
عزوف/ههههههههههه
فطور ومع سوالف وضحك
لؤي/يالله الجلسه ماتنمل معك
عزوف/الله يسلمك حتى انا ماودي اقوم
لؤي/لالا عاد كلت وجاني النووم
عزوف/ههههههههههههه حتى انا بس الجلسه هنا حللوة
لؤي/خلاص نتغداء هنا
عزوف/اكييد عاد ماني بعازمتك اعزمني
لؤي/يووووووه بخيله
عزوف/انا بفطرك وانت غدني
لؤي/ولا يهمك يالله نمشي
عزوف/نمشي
طلعوا وراح كل واحد لشاليه ونام

^^^الظهر^^^
الكل صحا وقام مابقى غير عزوف وسعود
ابوعزوف/يالله نروح
الكل/يالله
خذوا اغراضهم وكل شي لهم وراحوا لجزيره ثاني بعيده عن الجزيرة الي كانوا فيها ومجهزين كاميرات في الشاليه وكل مكان في الجزيره الي هم فيه قبل عشان يراقبون عزوف وسعود وخذوا معهم كل الموظفين في الجزيره صارت فاضيه بس عزوف وسعود فيها ..صحت عزوف على صوت سعود
طمرت من السرير
عزوف بروعه/نعم وش جابك هنا وليش جاي
سعود ارتاع/الجزيره خاليه مافيها احد
عزوف تنط من السرير على الارض
عزوف/والله
سعود/تعالي شوفي برا حتى الموظفين مافيه
طلعت عزوف تركض وتتلفت وتدور
عزوف/وشلوون اكييييد نسونا هنا
سعود يمكن/بس للاسف حتى موبايلاتنا خذوها معهم
عزوف/لااااااااا اكيد صاير شي
سعود ابتسم حاس انها لعبه بس فرصه انه يجلس مع عزوف
عزوف/وش نسوي
سعود/ولا شي عادي نجلس هنا لما يجون
عزوف/وش هالبرود الي انت عايش فيه كيف نجلس هنا ومحد فيه غيرنا
سعود يجلس على كرسي قدام البحر/تبين اصرخ واصيح عشان ترتاحين حتى لو انتي صرختي وصحتي محد رااح يسمعك ولا يدري عنك لان الجزيره هاذي محد يجيها الا قليل وبعيده عن لندن
عزوف تجلس على الكرسي الثاني/مافي امل
سعود يهز راسه بلا
عزوف/ اووووووف
سعود/وش اريك نتغداء صراحه انا جوعان ولا كلت شي عقب امس
عزوف/يالله بس قبل بروح اصلي الظهر
سعود/اوكي انا هنا انتظرك
عزوف/خلاص دقائق بس
ركضت لشاليها وتوضت وصلت ورجعت لسعود الي كان يحرك رجليه على البحر
عزوف/دووووودي
سعود التفت بصدمه/دودي
عزوف حكت راسها بحراج/هذا دلع اسم سعود مااقصد
سعود مستانس/لالا خلك على دودي احلى من سعود
عزوف منحرجه/اممممم طيب
سعود/يالله نروح المطعم
عزوف/يالله
دخلوا وكان فااضي
عزوف/حتى موظفين المطعم ماخذينهم
سعود/ولا كائن حي في الجزيره اقولك الا حنا
عزوف/يعني حنا نطبخ
سعود يتلفت/شايفه احد غيرنا
عزوف تدور معه /لا
سعود ضربها على راسها بخفيف/ههههههه والله مجنونه
عزوف توها تفهم/اهاااههههههه تتهزء انت ووجهك
سعود/ههههههههه تعرفين تطبخين
عزوف/ ايهاعرف وانت تعرف تطبخ طيب
سعود/تقريبا
عزوف/خلاص نتساعد
سعود/تم
لبسوا لبس الطبخ فوق ملابسهم وعزوف تقول لسعود طلبات الاكل وهو يجيبها ويقطعها
سعود تدمع عيونه/حراااااااام عليك بصل بصل
عزوف ميته ضحك عليه/ههههههههههههههههههههه
سعود/والله اوريك هيين تضحكين
عزوف/ماتقدر علي قطع صغار وزي الناس بسررعه بعد
سعود يفرك عيونه/أي اوامر ثانيه
عزوف تفكر/امممممممممم ابيها دوائر مو مربعات هههههههههههههههههههههههه
سعود وقف تقطيع/لا عااااااااد
عزوف/ههههههههههههههههههه امزح امزح
سعود يشم/شي احترق
عزوف صرخت/الباســــــــــــتا
ركضت للفرن وسكرت النار بسرعه وقعدت تحركها تشوف هي احترقت ولالا
سعود/هاااااه احترقت
عزوف/شي محترق وشي لا
سعود/خلاص مو مشلكه يالفالحه
عزوف/تتهزء هااااااه
سعود/ههههههههه لالا مااقصدك
قعدوا يتفننون في الطبخ وكل واحد يخترع له حركه في طريقه ترتيب الاكل
سعود/انا متعود على طريقه الاكل كذا
عزوف/انت مسوي لي راقي اقول اركد بس
سعود/انتي تحطين الاكل بدون زخرفه
عزوف/زخرفه وييييين انت عايش اول مره ادري في زخرفه في الاكل
سعود/ياغبيه يعني ترتيب ذوق
عزوف/اقوول تاكل مثلي ولا لاتاكل
سعود يحط يده على خصره/لاوالللللله ومن الي مقطع السلطه والبصل هذا الي اوجع عيوني هاااااه
عزوف/هي هي هي انت انا بحط بطريقتي تجربه بكيفك ماتبي موب لازم تاكل
سعود/بعد تحرقه وتتامر
عزوف/والله محد حلف انك تاكل
خذت الاكل وطلعت عند البحر وحطت الاكل على الطاوله وجلست تاكل
سعود/عشاني جوعان باكل
جلس واكل وتمتع في طعم الباستا الي مسويتها
عزوف شبعت بس هو مازااااال ياكل
سعود يتنهد/الحمدالله ياربي
عزوف/هههههههههههههههههههه صحه وعافيه ...الحين مزعجني ماني بماكل وخصلت الباستا كلها
سعود/اذكررري الله بس عجبتني
عزوف/ تف تف تف ماشاء الله مو ناقصتك انت بعد
سعود/بروح اغسل
راحوا كلهم ولما غسلوا رجعوا جلسوا على الرمل الي قدام البحر
عزوف تلمس الرمل وتطيرها بيدها/وش رايك نسوي اشياء برمل
سعود بقرف/لالا قرف
عزوف/والله وناسه جرب
سعود/وش ورانا بس شلون نسوي مو لازم مويه
عزوف/الا البحر قريب
سعود يرفع اكمامه /اووكي يالله
بدوء يسوون اشكال بطين
عزوف/وش تسوي سعود خلني اشوف
سعود/لالا لاتشوفين الا اذا خصلت
عزوف تطل/ليه وش مسوووي
سعود يغطي /مفااجاءه اصبري لاتشوفين
عزوف/حمستني ابي اشووف
سعود/دقائق بس احط اللمسه الاخيره
عزوف/يالله انتظرك
سعود بعد ماحط اللمسه الاخيره
سعود/يالله شوفي
قربت عزوف تشوف وش مسوي وارتاعت راسم قلب وكاتب تحته
((يمكن اكون معك قسيت او صديت عنك وجفيت لكن تاكدي فيني طبع اذا حبيت وفيت))
وفي النهايه((مجنونك دودي))

التفت عزوف عليه وتحس الدموع غرقت عيونها
ابتسم لها سعود ابتسامه ذوبت عزوف
ماقدر تتحمل عزوف ونزلت دموعها
سعود يمسح دموعها/ماعاش من ينزل دموعك وانا حي لمها سعود ووقفها
سعود/انا وعدتك اني اتم معك طوول العمر تذكرين
عزوف تهز راسه بنعم
سعود/وانا بنفذ وعدي وراح اتم معك طوول العمر الا اذ كتبه ربي
عزوف بخوف/بسم الله عليك
سعود/تخافين علي
عزوف استحت ونزلت راسها
سعود/يالبى الي يستحووون
عزوف/خلاااااص عاد
سعود يأشر على قارب/وش رايك نركب
عزوف/بكيفك
سعود/الا يالله نركب قبل تغرب الشمس
عزوف/اوووكي
ولما ركبوا
عزوف/تعرف تسوق
سعود/شرايك على قولتك طول وعرض
عزوف/هههههههههههههههه
ولما بداء سعود يمشي بالقارب
عزوف/انتبه والله خايفه
سعود يمزح /لالا تحطميني كذا
عزوف/مو خايفه انك انت الي تسوق خايفه من البحر بكبره
سعود/والله رروعه
بدء سعود يسرع ويلف يمين يسار
عزوف واقفه وتصارخ/واااااااااااااااااااااااااااااااااااو يجنن
سعود/عجبك
عزوف/بقوووووووووووووة عاجبني
سعود/اجلسي لاتطيحين
عزوف/لااااااا منظر البحر مررررره حلوو
سعود/انتبهي على نفسك
عزوف تنطط وحافيه بعد مالبست شبشب ولا شي
عزوف/والله منظر مايتفوت
وفجاءه زلقت بحركه سريعه من سعود ترك الي بيده وركض لها ومسكها من ظهرها قبل لاتطيح وهي ماسكه ياقه قميصه وصارت قريبه مرررره منه وتلاقت العيوون لدقائق بسيييطه ...صار العيون تحكي عجر اللسان يقولها

يا ملهمتنـي كـل مـا قلـت لبيـه
لبا عيون{ن} جابـت العيـد فينـي

ولبا غرامك كل مـا حـل طاريـه
ولبا خفـوق{ن} بالغـلا يحتوينـي

شفت بيمين العين عشق{ن} تخفيـه
كنه غرامي فيـه واحـلا سنينـي

وشفت بيسار عيونها ظامـي التيـه
رجل{ن} قضى باقي حياته حزينـي

ياويش باقي من الحـلا ماخذيتيـه
حلا بني جنسك معـا كـل زينـي

سـم العقـارب للعـواذل سقيتيـه
وانا من احلا كاس عشقك عطينـي

قد قلت لك زيـن العـذارا ملكتيـه
واليـا سمعتـي كلمتـي صدقينـي

عزوف حست ان سعود سرحااااان فيها دزته على وراء لما وقف نفسه قبل لايطيح في البحر
عزوف بخوف/بسرعه رجعني لشاليه

^^^في الجزيره الثانيه^^^
ابو عزوف توه قايم من النوم/وش صار عليهم
جاك/ركبوا القارب وصار موقف (مسك يده الثنتين بحماس ) بس عزوف خربته الله يهديها وبغت تطيح سعود في البحر هالبنت هاذي ماتعرف شي اسمه بنت يعني نعومه ماااتفهم ابد
ابو عزوف تحمس معه/وش صار وش الموقف؟؟
جاك/الحين بيرجعون لشاليه وبعطيك كاميرا تصوير القارب
ابو عزوف/اووكي

%%%في الجزيره%%
نزلت عزوف من القارب تركض لشاليها وعلى طولت انسدحت على السرير مع تنفس سرريع و تتذكر نظرات سعود لها
عزوف تكلم نفسها/لا سعود مو كذا سعود اكبر من كل الي صار ايه سعود اكبر من كذا
انطق باب الشاليه وانتفض جسمها
عزوف/مـ ين من عند الباب
سعود/هذا انا
عزوف خافت اكثر ومسكت مخدتها بقوة
سعود/عزوف افتحي
عزوف/وش تبي
سعود/ابي اتكلم معك ثواني
عزوف قامت لعند الباب وقلبها يضرب
وفتحته شوي
عزوف/نعم
سعود/وش فيك طيب افتحي الباب ادخل على الاقل
فتحته ووقفت بخوف ..سعود حس انها خايفه منه
سعود/اممممم انا اسف على الي صار تو بس ماكان قصدي وامممممم ومابيك تفهميني غلط لاني مافكرت بشي ثاني بس كنت خايف عليك
عزوف ساكته
سعود/اممممم انا باخذ غفوه تحتاجين شي
هزت راسها بلا
سعود/اوكي براحتك اذا حتجتي شي انا موجود
طلع وهي على طول سكرت الباب هو ابتسم على حركاتها وتفكيرها المنحرف

انتهى جزء ال 16

جنــــون
07-30-2011, 03:29 AM
!@#$% الجزء ال 17 ^&*)(_+|

ولما غابت الشمس وطلع ضوء القمر وعم السكووون في الجزيره ماعاد صوت امواج البحر

طلعت عزوف من شاليها واستقبلها الهواء البارد رجعت على طوول وخذت لها وشاح ولفته على نفسها وطلعت شافت سعود توه طالع من شاليهه التفت ولما شافها ابتسم
هي تتصنع الابتسامه جاء سعود عندها
سعود/الجو بارد باليل
عزوف تفرك يدها/مرررره
سعود/تهقين نلقى هنا حطب
عزوف/مدري مااظن
سعود/وش رايك نبحث
عزوف/يالله
مشوا يبحثون ودخلوا على اشجار طويله
عزوف مسكت ذراع سعود بخووف وحط يده على يدها يطمنها
سعود/لا تخافين مافي شي
كملوا طريقهم وهي ماسكه فيه وفجاءه سمعوا اصوات حيوانات هايجه
مسكت سعود من ذراعه/خااايفه
سعود قربها له/توكلي على الله
عزوف/ونعم بالله
سمعوا صوت صرخه وصرخت عزوف بقوة وبحركه سريعه ضمت سعود وتمسكت فيه بقووووة لدرجه ان سعود ماقدر يحرك يده
سعود/نرجع لشاليه
عزوف بعدت عنه وبخوف/ايه ايه بسررعه خاااايفه
مسك يده سعود والتفتوا بيرجعون الا يشوفون نمر كبير ومبين عليه جوعااان
رجعوا على وراء
سعود/لا تصرخين ولا تركضين سوي نفسك عاديه
عزوف وهي تصيح/طيب
مشوا لكن النمر يتقدم يمشون وهو يتقدم لهم
ولما خلاص النمر فتح فمه ماعاد قدروا ركضوا وهو يلحقهم طبعا الاسرع النمر بعدوا عن الشاليه وماعاد عرفوا وين مكان الشاليه وصار كل شي حولهم اشجار واصوات حيوانات
عزوف وهي تركض/خلاص تعبت ماعاد اقدر
سعود/حااولي
التفت سعود على وراه وشاف النمر قرب مرررررره منهم مسك عزوف من ذراعها وسحبها معه حاول بقد مايقدر انه يضيع بالنمر ولما شافوا شجره مائله و يستطيع احد يصعدها طمر سعود عليها ورفع عزوف معه ولما صعد عزووف زلقت وطاحت من على جذع الشجره وصار سعود اسرع منها ومسك ذراعها والنمر تحت عزوف مباشره
سعود يحاول يرفعها وهي وترته بصراخها
سعود وهو يرفعها/عزوووف اهدي اهدي
عزوف تصارخ/بسرررعه سعووود بسررررعه
استجمع قوته ورفعها باقوى ماعنده وضمها بقوة مع تنهد برتياح وهي تعلقت فيه وصاحت بصوت عاااالي

جلسوا حوالي نص ساعه فوق الشجره ولما فقد الامل النمر راح واختفى
عزوف/يمدينا ننزل ونرجع لشاليه
سعود/يمدينا بس مادري الشاليه بأي طريق
عزوف بخوف/وين نرووح
سعود/خلينا ننزل من الشجره قبل
نزل ومسك عزوف يساعدها تنزل
سعود/وش رايك نمشي لما يفرجها ربي
عزوف/ انا معك في أي مكان بس طلعني من هالغابه
سعود/بأذن الله احاول اطلعك من هنا
مشوا مشووار طويل بهدوء لما شافوا جبل ومكان مفتوح
عزوف/انا جمدت من البرد خلنا ندخل هنا
سعود/يالله
دخلوا في هالمكان
عزوف /هذا كهف
سعود/ما اظن
شاف حطب على جنب وركض له سعود
سعود/اووووووف مامعنا شي كبريت ولاعه
عزوف/لا
جلس يفرك حططبه بحطبه ثانيه لما اشتعلت
جلسوا عندها يدفون
عزوف/نجلس هنا لما الصبح
سعود/هذا الي افكر فيه الحين ليل وكل شي ظلمه واذا جاء النهار فيها حلـال
عزوف/انا ماقدر فيني النوووم
سعود تسند على الجدار الي خلفه ومدد رجوله
سعود/حطي راسك على رجولي
عزوف/لا انا راح انسدح في أي مكان
سعود بجديه/قلت حطيه على رجولي المكان هنا ما ينظمن نظيف ولالا
عزوف سوت الي يقول عليها وحطت راسها على فخذه وفرشت الوشاح عليها
سعود/تصبحين على خير
عزوف/وانت من اهله
شوي شوي الا نامت وسعود جلس يلعب بشعرها ويفكر في مرضه وانه ماراح لمراجعته الاخيره تخيل نفسه ميت وتخيل عزوف مع شخص ثاني غيره تنهد بضعف وطرد الافكار السيئه من باله وماحس بنفسه الا عزوف تصحيه من النوم
سعود فتح عيونها/صباح الخير
عزوف/صباح النور
التفت سعود على الغابه/الساعه كم
عزوف تشوف ساعتها/6 الصبح
سعود/اووكي يمدينا ندور على الشاليه
طلعوا من المكان ومشوا يبحثون عن الشاليه
سعود/ارتحتي في نومتك
عزوف/لا صحيح اني نمت بس كنت اقوم ونوم لما جاء الصبح وانت ؟؟
سعود/والله انا نمت ولا دريت عن نفسي الا من قبل شوي لما قومتيني
عزوف/هههههههههههههه ماشاء الله عليك قلبك ميت
سعود تنهد/على وشك الموت
عزوف حست في كلامه له معنى وسرحانه الغريب
سكتوا وكملوا طريقهم الطووويل والمتعب وفجاءه صرخت عزوف/اااااااااه
سعود ارتاع /وش فيك
عزوف تنطط/اااخ مدري شي قرصني ااااااااه
سعود/قارصك وين
عزوف/برجلي يوووووجع ااااااه
نزل سعود ومسك رجليها /وين
عزوف/اول الساق فوق الكعب
حط يده سعود على الدم القليل /ينزف
عزوف/ااااه لاتلمسه يووجع
سعود/تقدرين تمشين
عزوف/لا اييييييي رجلي
سعود بحركه سريعه رفعها وشالها
عزوف/لالا نزلني مايحتاج تشيلني
سعود ابتسم/وانا اقدر اشوف عزوف حبيبه قلبي تتألم واتفرج عليها
عزوف سكتت وش اسكتت حتى ماعاد تحركت وانقلب لون وجهه وحالاتها حاله
سعود/غمضي
عزوف/ليش
سعود/غمضي واتني ساكته
عزوف/اوكي
غمضت ومشى فيها سعود لما وقف
سعود/خلاص افتحي عيونك
فتحتها وشافت البحر على طووول وصرخت
عزوف/وصلنا
سعود/اخيرا الحين اكيد صكت الساعه 12 الظهر
عزوف/اكييييييد خلاص نزلني
سعود/لا ماراح انزلك الا اذا وصلتك عند شاليهك
عزوف/وش دعوه كلها خطوتين
سعود هز راسه بنفي ووصلها عند شاليها
عزوف/شكرا تعبتك معي
سعود/دقايق بس
راح وجاب معه اغراض الاسعافات الاوليه
عزوف جالسه على السرير/ليش كلها قرصه وتخف
سعود يرفع رجليها /انتي تدرين يمكن تصير هالقرصه تسمم لك
عزوف تسحب رجلها/طيب انا بعالج نفسي
شدت يده على رجلها وقعد يعقم بذمه وضمير
سعود/خلاص
عزوف/شكررررا
سعود/العفووو
طلع وكل واحد خذ له شور وناموا بعد الجهد الي مشوه

@@في الجزيره الثانيه @@
جاك/وااااااااااااااااو توني احس ان سعود يعتمد عليه
لؤي/سعود ماتعود على تحمل المسؤوليه عشان كذا تشوفه متووتر
نايف/بس الصراحه كأني اشوف فلم مو مصدق
ابو عزوف/الي شافوه في الغابه مو سهل
جاك/لو انا كنت معهم اغمى علي ههههههه
نايف/ههههههههههه صدق والله النمر هذا خطيييير
وريف/اهم شي انهم رجعوا بسلامه
الكل/أي والله

((في الجزيره))
عزوف لبست بنطلون شيال جنز شورت فوق الركبه مباشره وتيشيرت كت ابيض وصندل ابيض وجعدت شعرها ولبست ساعه ابيض وحطت واقي على وجهه وبس طلعت من شاليها وراحت تسوي غداء دخلت المطعم ولبست لبس الطبخ وبدت تطبخ ...سعود لانه منقرف من نفسه طول وهو يتروش ولما خلص طلع ولبست بنطلون تايقر شورت فوق الركبه وقميص بني خفيف يبين جسمه ولبس شبشب تايقر وترك شعره مجعد طلع يدور عزوف الا شاف الاكل على الطاوله ابتسم
وراح يشوف وش طابخه جلس على الكرسي يحتري عزوف وبعد ثواني جت ومعها كاسين فيهم عصير كوكتيل ابتسمت لما شافته جالس وهو ابتسم لها
حطت العصير على الطاوله
عزوف/ وش رايك
سعود/رووووعه بس مابعد ذقت الطعم
جلست وتحط له الاكل في صحنه
عزوف/يالله ذق وقل لي رايك
سعود/بسم الله

(((في الجزيره الثانيه)))
جالسين يتغدون وهم يتفرجون على عزوف وسعود
لؤي/شوف سعود كيف ياكل هههههههههههه
جاك/من عاشر قوم 40 يوم صار منهم
لؤي/هههههههههههههه تقصد عزوف
جاك/ومن غيرها
لؤي/حراااام عليك
جاك/عساهم بس يصلحون مع بعض
لؤي/امييين

$$في الجزيرة$$
سعود/معك لبس فخم
عزوف استغربت/ لا طبعا
سعود/يعني شوي فخم كذا
عزوف/امممممممممم لا ليه طيب
سعود وقف/اووكي يمكن اتاخر لاتخافين
عزوف/اصبر وين رايح
سعود/اصبري بس انتي
توها بتكمل الا سعود يركض لجهه

&&في الجزيره الثانيه &&
نايف/سعود جاء لجهتنا
طمروا كلهم/وشلوووون
نايف/شوف الكاميرا سعود للجزيره الي حنا فيها
لؤي/مو صاحي كيف يجي هنا المسافه بعيده
نايف/مادري
وقفوا كلهم يتبعون سعود وين يروح له لما اختفى
جاك انقهر/اغبياء ماحطينا كاميرات على باقي الطريق
نايف/اوووووووووف شنسوي
ابو عزوف/اصبروا شوي اذا مارجع ولا شفنا حل
جلسوا شوي ينتظرون الا شافوا سعود راجع ومعه كيس بيده طمروا لتلفزيون

##في الجزيره ##
عزوف لتفت لقت سعود جاي يركض وقفت وراحت له
عزوف/وش معك ووين رحت
سعود عطاها الكيس/ابغاك تكونين جاهزه الساعه 7
عزوف تفتح الكيس/وش هذا
سعود/روحي البسي وتجهزي بسرررعه
ركضت عزوف لشاليهها وفتحت الكيس وطلعت الي فيه
...اما سعود راح لشاليهه ولبس بدله بنطلون اسود وقميص فخم احمر واسود وجزمه اسود وساعه رااقيه اسود لمعتها قوويه وخاتم الفضي و ظبط شعره بجل وتعطر ووقف قدام المرايه برضا وخذ المعطف الاسود وحطه على يده بشكل راقي وجلس بنتظر عزوف ...انفتح باب شاليه عزوف وطلعت تخدر سعود من جمالها وجاذبيتها وقفت بالفستان الوردي المشجر بدرجات الفوشي مع الابيض قصير نص الساق كم طويل بف والثاني سيور وتحت الصدر ماسك على الجسم لما الخصر بعدين كلوش وظبطت شعرها بلاستشوار وحطت غلوس فوشي مع المسكرا الاسود والكحل الفوشي ومع بلشر خفيف واكسسوار حلق وخاتم ساعه وصندل كعب صغير وردي ومعطف ابيض حاطته على يدها راحت لسعود الي للحين متخدر
عزوف مع ابتسامه/شرايك دوودي
سعود متنح للحين
عزوف ضربته على خده بخفيف/دوودي
سعود صحا على عمره/هلا وش بغيتي ماسمعت
عزوف تدور/ وش رايك
سعود/متميزة بازين والحلا
ابتسمت عزوف/هذا من ذوقك الا ليش جبت لي هالفستان
سعود/بنروح مشوار
عزوف/وووين ليكوون بس الغابه
سعود/ههههههههههههههه لالا اكتشفت قريه قريبه من الجزيره ولما رحت اتاكد عرفوا اني سمو الامير سعود ولزموا علي اني اجيهم اتعشاء عندهم وقلت ليش لا
عزوف/اووكي بس تقول الجزيره بعيده
سعود/ايه هاذي القريه فقيره جدا وماحبيت اكسر بخاطرهم
عزوف/الله يعينهم
مد سعود ذراعه/سرينا
عزوف مسك ذراعه مع ابتسامه ذوبت سعود/سرينا
مشوا ولما انتصفوا في الطريق
عزوف/تعبت بفسخ صندلي
سعود/تمشين حافيه
عزوف/شسوي تعبت بالكعب
فسخت صندلها وحطتها تحت ابطها
سعود/هههههههههههه لهدرجه خايفه عليها تضيع
عزوف/مرررره هههههههههههههه
لما وصلوا القريه اسقبلوهم اهل القريه بحراره و بفرح
الشايب/هل هذه زوجتك سيدي؟؟
سعود يناظرعزوف ويبتسم/قريبا سوف نتزوج
الشايب/نتمنى لكم السعاده والتوفيق
كانوا جالسين حولين النار لدفيهم
الشايب/تفضلوا بالجلوس معنا
وسعوا لهم وجلسوا معهم
عزوف تساسر سعود/ياحليلهم والله يرحمون
سعود/مبسوطه هنا ولا نرجع
عزوف/لالا خلنا معهم شوي
الشايب/الق علينا يا سام بعض من اغانيك
سام/يــومـاا جميل أيقظني بلطف , شـروق شمسي ..
تماما مثل أميرة في احدى الحكايــاات , ..
سـأغلق عينـي وأنتظر ..
عنــدما افتح عيني , رجــاءا إبقى بجانبي , طلقة حب ..
مثل أمير في احدى الحكـاايات , إنظر و إبتسم لي ..
حتى لو لم تعرف ذلك , لآ يوجد سواك في نظري ..
ولآ تعلم بأن قلبي يخفق , صوت ضربـاات قلبي ..
أريد ان احبك , اريد أن اكون معك ..
شعوري , هل تستطيع ان تشعر به ..
تعال الي , تعال اقترب قليلآ وخذ قلبي بعيدا ..
كل يوم يومـاا جميل , كل يوم سأهمس لك ثانية ..
أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..
تتهجىء قراءة الســحر شـا لالا ..
إبتســامتك تبدو مثل شروق الشمس الدافئة ..
قلبي يخفق مرة اخرى ..
الأن قل لي ..

انسجموا كلهم معه ودخلوا جوا ويصفقون بهدوء وهو يغني

سام/أريد أن احبك , اريد ان اكون معك ..
شعوري , هل تستطيع ان تشعر به ..
تعال الي , تعال اقترب قليلآ وخذ قلبي بعيدا ..
كل يوم يومـاا جميل , كل يوم سأهمس لك ثانية ..
أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..
أريد أن احبك , اريد ان اكون معك ..
أنا سـأعانقك بشدة , يومــاا جميلآ ..
أرجوك حاول ان تشعر بقلبي ..
معــاا إلى الأبد ..
لآ لآ لآ لآ , لآ لآ لآ لآ … كل يوم ســأجلب السعادة فقط ..
أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..

سام/شكرا
صفقوا له بقوووة
سعود/حلوووة مره الغنيه
عزوف/دخلت جو بغيت انووم
سعود/ههههههههههههههه ماصدقتي على الله انتي
عزوف/هههههههههههههههههه
الشايب/احضروا بعض من الحلوى والشاي لسيدي وخطيبته
قاموا نساء القريه بتجهيزات ولما خلصوا قدموها لهم
الفتاه/تفضل سيدي
سعود منقرف ماياكل اكل ناس غريبين
سعود مايبي بكسر بخاطرهم خذ له/شكرا
الفتاه/عفوا سيدي
وخذت عزوف
الشايب/مارايكم بالحلوى
عزوف/انها لذيذه جدا
طلع واحد من الجالسين قيتار وجلس يغني ويدق بالقيتار قاموا يرقصون
الفتاه تمسك عزوف/تعالي سيدتي
عزوف/لالا انا لااعرف هذه الرقصه الغريبه
الفتاه/سوف اعلمك هيا تعالي
التفتت على سعود يعني انقذني
سعود/هههههههههه جربي
قامت عزوف معهم وقعدوا يعلمونها على رقصتهم وظبطتها
سعود كان بس يتاملها طريقه ضحكها حركاتها خجلها غميزاتها المحفووره و رزتها وقوه شخصيتها سرح فيها
وراح لعالم مايسكنه غير عزوف وبس
الشايب/سيدي سيدي الامير قم برقص
سعود ولا يدري عنه
الشايب/سيدي هل تسمعني
حس سعود في احد يناديه وفاق من سرحانه
سعود/نعم هل تريد شي
الشايب/قم برقص
سعود/لالا انا لااعرف
الشايب/انها رقصه ممتعه جربها
قومه الشايب غصب انتبهت له عزوف واشرت له بمسكيييين وتضحك عليه وهو يتوعدها
الشايب يعلم سعود/ارفع رجلك هكذا
سعود يطبق ويرفع رجليه
الشايب/اسدل عنقك
سعود يحاول يتحمل الشايب لانه كبير في السن
عزوف خافت ان سعود يجيب العيد لانه بين انه متضايق راحت له وقال لشايب
عزوف/انت ارتاح وانا سوف اخبره برقصه
الشايب/شكرا سيدتي
عزوف/عفوا
سعود/يوووه فكيتيني منه
عزوف/والله انه طيوووب
سعود/انا عارف بس مااحب احد يغصبني
عزوف/اقوول ترا الرقصه حلووة جربها
سعود/فكينا انتي الثانيه وشذي الرقصه جالس اتمغط انا ولا العب باليه
عزوف/هههههههههههههههههههه
سعود/كملي الرقص الي مدري وش يبي وانا بروح لدوره المياه
عزوف/اووكي انتبه على نفسك
بعد سعود عن نظرها وراح المطبخ بسررعه مع نساء القريه الي متفق معهم وظبط كل شي ورجع جلس معهم
عزوف جلست معه
عزوف بتعب/تعبت ممررره
سعود/جالسه تتمغطين لك ساعه
عوزف/ههههههههههههههه وراك انت على رقصهم هم كذا
الشايب غمز لسعود وسعود هز راسه بنعم
جابوا نساء القريه العشاء وحطوه على السفره وحطوا لسعود وعزوف طاوله خاصه فيهم
سعود/شرايك بألاكل
عزوف/مررره حلووو
سعود ابتسم/هذا من ذوقك
عزوف استغربت/ليش موب نساء القريه مسوينه
سعود/امممممم لا نوعا ما
عزوف ارتاعت/اجل من
سعود/انا وياهم سويناه
عزوف/ههههههههههههه من جدك
سعود/ليه مو مصدقه تبين تتاكدين
عزوف/لالا مصدقتك بس شلوون وليه
سعود/اليوم نزل ثلج على الجزيره الي كنا فيها والحين الساعه 2 الليل
عزوف ابتسمت/لاتقوول انه يوم عيد ميلادي
سعود/طبعا
عزوف شوي وتصيح/سعووود
سعود/لبيه يا قلب سعوود
عزوف/للحين مانسيت
سعود/في احد ينسى يوم مثل هذا
عزوف/لاتخليني اصيح
سعود/وانتي دموعك على طوول ههههههههههههههه
عزوف فيها الضحكه/شسوي فيك انت السبب
سعود ارتاع/انــــــــــــــــا
عزوف/ايه انت بحركاتك ومفاجأتك
سعود قام وراح لها وجلس على ركبته
سعود/سبق وقلت لك انتي للحين ماشفتي شي
عزوف/فيه شي غير كذا
سعود/انا سعود بنت سطام واخترتك انتي عزوف الي عجزت المخاليق توصفك
عزوف شوي وتصيح/سعوووود
سعود/هههههههههههه خلاص قومي خلصوا اكل الناس وحنا للحين هنا
مسك يدها وقومها معه وجلسوا مع اهل القريه
الشاب/الان سوف نلعب لعبه الصراحه المعتاده
صفقوا كلهم بحماس
الشاب/اممممم اولا النساء فريق والرجال فريق والصغار من تحت ال 15 سنه فريق
بدوا يترتبون وينقسمون
الشاب/حسنا الان سوف تلعب كل فريق سوف يمر عليه اعداد وكل شخص يختار رقم فقط
وزعوا بينهم الاعداد
الشاب/وانا سوف اقول أي عدد ويخرج صاحب العدد ويختار سؤال من الاسئله التي معي
الكل/حسنا
الشاب/يالله سوف اختار الرقم امممممم 4
طلعت بنت من بنات القريه وصفقوا لها
الشاب/اختاري سؤال من هذه الاسئله
البنت سحبت كرت وخذه منها الشاب
الشاب/السؤال هوووااا لو قالوا لكي اختاري احد شبان القريه من تختاررين
البنت انحرجت والكل قام يضحك ويصفر لها
البنت بخجل/سام
طمر سام وباس راسها قدام الكل ..عزوف تحمست وقامت تصارخ وتصفر وسعود ميت ضحك عليها
الشاب/هدوء هدوء رجاء الان سوف اختار عدد اخر اممممممم 19
الكل قام يدور وفجاءه وقف سعود
سعود/انا
شجعوه اهل القريه مع عزوف
الشاب/اختار سؤال
سحب له سعود كرت وخذه الشاب
الشاب/اوووووة سؤال رائع هههههههههههههه
الكل/هياااا ماهوا اخبرنا
الشاب/هل احببت؟؟متى احببت؟؟وماذا تقول لها الان؟؟
سعود على طول تلاقت عينه بعين عزوف الي سكتت فجاءه
سعود وقف برزه وشموخ وهيبته المعتاده
سعود/نعم
صرخوا نساء القريه بحماس
سعود ابتسم/احببت تقريبا من 9شهور او اكثر وهذا اول حب لي بحياتي واخر حب ..واقول لها انا مقصر معك وسامحيني على كل ماحصل بيينا فأنتي جددتي حياتي ورسمتي الابتسامه على شفتي انا سعيد جدا بأنني وجدك ومستحيل اني اتركك تذهبين ..انا سببت لك المصاعب ووجدتي بسببي الكثير من المشاكل لكن سوف اعوضك بالكثيييير ..عزوف ان خطوبتي التي حدثت فيه مزيفه من اجل ان تتركيني...اشتاق لرؤيتك ولا اشعر بتحسن الا عندما اراك في كل دقيقه وثانيه فعيناي دائما تبحث عنك فقط ..انا لااستطيع نسيانك .. انتي لي وانا سوف احبك الى الابد ..حتى بعد مماتي سوف احبك انت
عم السكون في القريه بس صوت عبرات عزوف الي جالسه تصيح
سعود/اقدم لكن حبي الوحيد عزوف
راح لها ومد يده لها وقفت عزوف وضمته بقوه وصاحت بصوت خلى نساء القريه تصيح معها

فجاءه سمعوا صوت صاروخ يرتفع فووق وقفوا كلهم وعيونهم معلقه على السماء وفجاء انفقع الصاروخ ورسم على السماء احبك وبعده كم صارخ على شكل قلب
عزوف وللحين تصيح/ليكون انت بعد
سعود ابتسم وسكت
عزوف رجعت تصيح/مجنوووون مجنوووووون

انتهى الجزء ال 17

جنــــون
07-30-2011, 03:29 AM
ّ!@#$% الجز 18 ^&*)(_+|
ـ اليوم الثاني العصر ـ
صحت عزوف على طرق الباب قامت تتسحب وتفتح الباب
سعود ابتسم/صباح الخير
عزوف ابتسمت/صباح النووور
شافت الي بيده/وش هذا
سعود/الغداء لااحلى عزووووف
عزوف/ههههههههه غداء لي
سعود/اجل مييييين هههههههههههههه
عزوف/أي وقت حنا الحين
سعود/العصر
عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ العصر وللحين نايمه
سعود/ماحبيت اصحيك قلت خلها تشبع نووم
عزوف/ههههههههههههههه دقائق بس اغسل وابدل واجي
سعود/اوووكي لاتطولين
عزوف/ان شاء الله

راح وحط الاكل على الطاوله وقعد يحرك رجليه وسط البحر ويفكر كيف يقول لعزوف عن مرضه تعكر مزاجه وشد على يده لدرجه العروق برزت
جت عزوف تركض/دوووووووووودي
سعود حاول يهدي نفسه والتفت عليها وابتسم
عزوف/يالله نفطر تراني جوعاااانه
جلسوا يفطرون بهدوء عزوف حست ان سعود متضايق
عزوف/فيك شي سعود
سعود/لا سلامتك
عزوف/تكذب علي
سعود كشرر/ لاااااا الله يعافيك لا تصيرين زي لؤي فضيحه
عزوف/ههههههههههههههههههههههههه موب مشكلتي صرت مثله فضيحه يالله قلي وش فيك
سعود/مافيني شي
عزوف/اقووول دودي لاتكذب علي
سعود تنهد بقل صبر/بعدين مو الحين
عزوف/خلاص بعدين بس لا تحسبني بنسا السالفه
سعود/ههههههههه لالا بقولك لاتخافين
عزوف/ودي اسبح في البحر بس خااايفه
سعود/كلمه خايفه هاذي مابي اسمعها منك تحسسيني بعدم وجودي
عزوف/لاوالله موب قصدي بس هذا بحر
سعود/وانا وشووو
عزوف تفكر/انت سعود
سعود/بس سعود كذا حاافه
عزوف ضحكت ضحكه جهنميه/انت المشاكس والمغرور
سعود/ لااااا عاد
عزوف/امزح امزح اصبر افكر
سعود/يؤؤؤيؤؤؤؤ يبيلها تفكير
عزوف/انت دوودي انا عارفه وش تبيني اقوول
هع هع هع هع
سعود/اماك عارف طيب قولي
عزوف/لا بعدين
سعود/تقلدين هاااااااه
عزوف/وحده بوحده ههههههههه
سعود قام بسرعه وشالها وركض فيها
عزوف تصارخ/لاااااااااااااا مجنووووووووووون مهبووووووووووول ماعندك عقــــــــــــــــل
سعود/ههههههههههههههههههههههههههههههه
رماها في البحر
صرحت عزوف ذيك الصرخه لدرجه ان سعود سكر اذنيه
عزوف جالسه في البحر وتسحب رجل سعود لما طاح
سعود/ااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ مقفاي يوجعني حسبي الله ونعم الوكيل فيك
عزوف/هههههههههههههههههههههههه خلك تعرف شايفني لعبه ترمين في البحر عندي اهل يبوني ترا
سعود/هههههههههههههههههههه وانا بعد ابيك
عزوف رشت عليه مويه
سعود/انتي مجنووونه
عزوف تركض في البحر/عودتني على المفاجأت والجنووون
سعود يوقف/اوررريك

^^^في الجزيره الثانيه^^^
ابو عزوف/الحمدالله صار الي نبيه
جاك/نخليهم لبكره ولا اليوم نرسل لهم هيلكبتر
لؤي/لا خلهم اليوم يستمتعون واذا جاء بكره نرسل لهم
وريف/انا مع لؤي
نايف/وانا بعد
ابو عزوف/براحتكم
الكل مبسووط ان عزوف وسعود رجعوا مثل اول وافضل من اوول لكن في قلب مجرروح بس فرحته لعزوف وسعود لمت الجررروح الي هو لؤي

**في الشاليه**
سعود يدرب عزوف على سباحه البحر
عزوف/خلاص والله تمصعت
سعود/ماعندك لياقه بدنيه
عزوف/ههههههه الا السباحه ماعندي ابد
سعود/والحين عرفتي شلووون تسبحين
عزوف/امممم ايه
سعود/يالله نطلع الجو بدء يبرد وتغيب الشمس
عزوف/اووكي
طلعوا من البحر وكل واحد راح لشاليهه وخذ له شوور
وطلعوا من الشايه وجلسوا برا
سعود/الجووو مووت بررد
عزوف ماسكه الجاكيت بقووة/انا مجمده ابي ادخل الشاليه
سعود/يالله
قاموا وتو عزوف بتروح لشاليه الا سعود يقول
سعود/تعالي معي لشاليه حقي في تلفزيون ونجلس مع بعض بدل من كل واحد يجلس لحاله
عزوف تفكر/امممممم ليش لا
راحوا مع بعض لشاليه سعود وعلى طول شغل الدفايه
عزوف/مررره شاليهك دافي
سعود/لانه داخل وسط الشاليهات اما انتي اول واحد
عزوف/باااارد مره حقي
سعود/وش رايك نشوف فلم
عزوف/عاادي وش افلامك
سعود يفتح محفظه الـ cd/اممم فيه مصاص الدماء وفيه السفاح وفيه الحوت وفيه التمساح وفيه اممممم خذي وختاري انتي
عزوف/اختار انت واهم شي يصير البطل حللووو عشان يصير الفلم حلوو
التفت عليها سعود وعطاها ذيك النظره الي مالها معنى
ورمى الـ cd ووقف وطلع من الشاليه
هي خافت وجلست تفكر وش قالت وزعله وضربت راسها /قلت البطل حلوووو وهو زعل
طلعت من الشاليه لقته جالس على الكرسي وماد بوزه شبرين
عزوف/دوودي
سعود /..........
عزوف/سعووود قلبووو وش فيك زعلان
سعود/...........
راحت وجلست جنبه
عزوف/زعلت لاني قلت البطل حلووو
سعود لف وجهه لجهه ثانيه
عزوف لفت وجهه لها/صحيح
سعود/وش رايك انتي
عزوف ابتسمت/كل هالزعل عشاني قلت اهم شي البطل حلووو
سعود/لاوالله ولا كأني موجود
عزوف/وانت مصدق اصلا في احد يقاوم حلاوتك وجمالك
سعود مسوي للحين زعلان
عزوف ترقع/قلت البطل حلوو لانهم اصلا هم شيوون
وانا اقصد على الاقل يفتح النفس
سعود/شايفه قدامك هندي
عزوف تقرص خدوده/وانا اقدر على زعلك يادب
سعود/اخر مرره
عزوف/اخر مرررره توووبه بعد
سعود ابتسم/عارف انه مو قصدك بس حبيت تاخذين درس
عزوف حطت يدها على خصرها/لا واللــــــــــــــه وانا قاعده اترجاك وارضيك من ساعه
سعود بغرور/مو خساره فيني
عزوف/طيب طيب زعلت
سعود مسكها يده/وانا اقدر على زعلك
عزوف تلف وجهه بزعل/لا تسرق كلمتي لو سمحت
سعود/ معليش ماكنت ادري ان جميع الحقوق محفوظة
عزوف تحاول تمسك ضحكتها
سعود/يالله عااد كلش الا زعلك اذبح نفسي
عزوف ارتاعت/مجنوووون والله انك مجنووون
سعود يقلدها /مجنووون بحبك محنوووون
مسكها من رقبتها/يكفي تغلي
عزوف/اااح توجع
سعود وخر يده/لا عاد مو ناقص امراض
عزوف/ههههههههههههههه
دخلوا وشغلوا فلم امريكي السفاح
عزوف/فيه فشار شي
سعود/افتحي الثلاجه وخذي الي تبين اما فشار مااتوقع
عزوف/طيب وقف الفلم
سعود/عجوووز ماتبي شي يفوتها ههههههههههه
عزوف/هههههههههههههه
فتحت الثلاجه فيها مالذ وطاب
عزوف/تبي شي
سعود/بايسن وجلكسي
عزوف كشرت/وش ذا الذوق
سعود/ههههههههههههه جربي مرره حلو
فكرت وخذت لها مثل سعود وشغلوا الفلم
ويطلعون لقطات من ضحايا السفاح
عزوف كشرت/ووووووووووع
وفجاءه طلع السفاح مع ايقاع يخووووف
صرخت عزوف ولزقت في سعود وسعود مبسوووط
بدء الفلم وعزوف حست على نفسها وبعدت عن سعود وجلست بأدب وسعود تمنى ان السفاح يطلع كل شووي عشان تجي بقربه ....
فتره صمت وتحمس مع الفلم والسفاح يلحق البطله ويبي يقتلها والبطله تبي تنفذ حبيبها
عزوف داخله جو مع الفلم/ياحيوووانه مع عليك منه في غيره الف رجل
سعود/يعني انا اذا صابني شي بتتركيني
عزوف/لا بس السفاح يلحقها وحبيبها على جنب تروح وبعدين ترجع له
سعود/يؤيؤيؤيؤ هو مطعوون شلون تخليه كذا ينزف
عزوف/هي تبي تنقذ نفسها عشان تنقذه ياغبي
سعود/وشلوون ياذكيه
عزوف/هي تبي تضيع وتلهي السفاح عشان تروح لحبيبها
سعود يتهزء/وااضح انك فاهمه
عزوف/اصلا هافلام واضحه
سعود/ماشاءالله عليك
عزوف/لا تتهزء شف الحين اصبر
سعود/نصبر
البطله كبت قاز وشبت النار والسفاح مايحب النار قام يصارخ وهااج وهي ركضت لحبيبها وتحاول تساعده يقووم
عزوف/شفت شفت يالله كم تعطيني
سعود مافهم/كم اعطيك
عزوف/ايه هذا تحدي يالله طلع الي معك
سعود/ههههههههههههه من جدك
عزوف/ايه من جدي
سعود طلع من جيبه بوكه
عزوف/بس بووك
سعود/وش تبيني احط بعد اهم شي البووك
عزوف/اقووول انا ابي شي زيين
سعود/ههههههههههههه اصبري بس تاخذينه غصب
عزوف/باخذ كل شي اصلا لو ماابيه
سعود ضحك ضحكه جهنميه/شررط
عزوف/لا تتشرط انا باخذ باخذ
سعود/اووكي
قام وفتح الكبت وطلع منه صندوق صغير ورجع وجلس قبال عزوف
سعود/يالله غمضي
عزوف تغمض/اوووك
فتح الصندوق وطلع منه خاتم
سعود/افتحي عيونك
عزوف شهقت بروعه/خاتم
سعود/هههههههههه شفيك انتي تروعيين ايه خاتم اجل وشوووو
عزوف/لالا امزح معك مابي شي
سعود/لالا هذا شرط وانتي قلتي باخذ كل شي واي شي
عزوف/مافي تغيير
سعود/لا عشان ثاني مرره تعرفين من تتحدين معه
عزوف تورطت
سعود/يالله افتحي يدك
عزوف مكشره ومدت يدها ولبسها الخاتم رفعت يدها عزوف تتفحصه عجبها حييييل خاتم مطعم بالالماس ومحفور عليه من وراء سعود
سعود/عجبك
عزوف اكتفت ببتسامه
سعود/على فكره انا كنت بعطيك اياه قبل مانجي للجزيره
عزوف/ليش تعطيني طيب
سعود/كهديه ومايغلى عليك ويااااويلك ياسووواد ليلك اذا ماشفتك لابسته تعرفين ذا السفاح الي مخووفك ومطير عقلك بصير العن منه
عزوف بغت تطلع عيونها/طيب بدون مااقصد
سعود/موب مشكلتي حطي صمغ
عزوف/هههههههههههههههه مشكووور وصراحه مادري وش ارد لك
سعود سكت شوي ويفكر/عزوف صناديق عيد ميلادك للحين عندك
عزوف سكتت ونزلت راسها
سعود/انتي رميتيها صح
عزوف/لا والله مارميتها بس خدم لؤي لما كانوا يرتبون اغراضي رموها والله مو انا بس كنت مااشوف ولا كان رجعتها لي
سعود/تبينها حتى لو كنت مابيك
عزوف/ايه....لان عمر الي يحب مايكره وانا داريه انك ماكرهتني هذيك الايام بس فكرتك حبيت وحده ثانيه او أي شي ثاني
سعود خذ يدها وسكرعليها بيده/انسي الصناديق مو مهمه الاهم انك معي الحين
عزوف اكتفت ببتسامه
سعود/مستمتعه معي ولالا
عزوف/ الا مستمتعه معك
سعود/صدقيني ياعزوف اني احاول اغوضك واسعدك بقد مااقدر
عزوف/مصدقتك وانا واثقه فيك وقدرتك
سعود/الله لايحرمني منك
عزوف/ولا يحرمني منك
عااد هنا التفتوا على الفلم الي نسوا امه وانحرجوووا لان فيه لقطه موو كويسه
عزوف على طول نزلت راسها وسعود يتجاهل الوضع
عزوف/انا بروح لشاليه تصبح على خييير
سعود/وانتي من اهله

**اليوم الثاني في الجزيره الثانيه**
لموا اغراضهم ورجعوا للندن وارسلوا هيلكبتر لسعود وعزوف
((في الشاليه))
قاموا على طرق الباب
الشاب/سيدي لقد اتينا لخذكم الي المدينه
سعود ناظر شاف الهيلكبتر /اووكي
راح الشاب لعزوف
عزوف/اصبرررر
فتحت الباب وتاعت
عزوف/نعم
الشاب/لقد اتينا لااخذكم انتي والسيد سعود الي المدينه
عزوف/السيد سعود يعلم
الشاب/نعم انه يعلم
عزوف/دقائق من فضلك
دخلت ولمت اغراضها ..وسعود نفس الشي
تقابلوا عند الهيلكبتر وخذوا اغراضهم الحراس وركبوها
سعود/صباااح الجورري
عزوف/صبااح الفل
سعود/تمنيت نجلس هنا اكثر
عزوف/حتى انا الجلسه هنا ماتنمل
ركبوا الهيلكبتر وحلقوا في السماء

%%في لندن%%
نايف/يبه انا بروح للمطعم اشوف وش صار عليه
تامر بشي
ابو عزوف/سلامتك
نايف/مع السلامه

$$في الموول$$
جاك ووريف يجهزون زواجهم وموو سايعتهم الدنيا من السعااده

##في الشركه##

لؤي يشوف امور الشركه بعد ماغاب عنها وكان منشغل بالاوراق ..دخل المكتب السكرتير
السكرتير/سيدي في فتاه في الخارج تريد الدخول اليك
لؤي/لاتدخل احد علي انا مشغوول
......./ارجوك اريد اتحدث معك
رفع راسه على مصدر الصوت وانصدم
لؤي/انجلينا

رجع ش’ـآي? ?جع صدره ?قآ? أرج?? ?آسيني

رجع ?نه يحسبني سعيد بدني?ي أ? زين
. ?إه? مآ يدري آ?دمعـہ ?سي? ??آ ?س?يني..
دمع هآ??جه..أ? ?نه جمع في غ’ـيب?ه جرحين
.. ?أنآ عيني بد? ?دمع ع?ى حزنه ? ?ب?يني..
يق?? آ?دنيآ خآنتِني ?بعد? يآ آ?غ’ـ?آ س?ين
??آ أحدن يآ آ?غ’ـ?آ غ’ـير? يقدرني ? يرآعيني..

حبيبي ضق? بغ’ـيآب? حبيبي حي? أنآ مس?ين
.. ?أنآ جي?? بهآ?ي?ه ???فى ?آ?خ?يني..



? أنآ.. ?آمن نطق (??فى) عطي?ه ??ط?ب (هآ?عين)
..?أج?د ب?? مآ يم?? خف?قي ? ?م?? إيديني..




?ق??: آبش’ـر ? ?آيهم? ?د?? ?ش’ ـ?بي يآ زين
?رآني فد?ه عي?ن? ( ?? إن? جي? ?ش’ـقيني )..

حبيبي ?? ?بي آ?قمره عطي?? ف?قهآ ثن?ين
بعد ?? ?ط?ب آ?نجمـہ أبنطق جي?? إض?يني..

بعد هذآ ضح? ..بعثر هم?مه س?هم آ?رمش’ـين
?قآ? آلله يآآ?طيب ?أنآ ظني? نآسيني..

صرآحـہ.. حي? ?حرجني يآ طيب يآ أطيب آ?غ’ـآ?يين
??آ آدري ?يف ب?في?? حبيبي ?أن? ?عطيني.


انجلينا وهي تصيح/هل بأمكاني الدخول
لؤي وهو للحين مو مستوعب/تفضلي
بعد ماجلست وعطاها كلينكس لؤي وهدت
لؤي/وش فيك
انجلينا/لؤي انا اريد مساعدتك
لؤي/اساعدك في ايش
انجلينا/انا لااريد الزواج من خطيبي انه يريد الانتقام وقتلي
لؤي ارتاع/انتقام قتل
انجلينا/نعم وابي لايصدقني
لؤي/طيب والمطلوب مني
انجلينا/لؤي انا لا احبه ولكني قبلت به عشان ابي وهو من اليوم الذي عرفته وهو يهددني لكن محد يسمعوني ...انا مازلت احبك
غمض بقووة لؤي وبهدووء
انجلينا زاد صياحها/وعجزت عن نسيانك انا كنت اكذب لما قلت اني سعيده ..لؤي صدقني صدقني اني تمنيت المووت عندما ذهب الي فينيسيا
لؤي بس ساكت ومستمع
انجلينا/انا اسف واعتذر منك واعرف انا الاسف والاعتذار لم يجلب فائده
لؤي/انا ماشلت بخاطري عليك وتمنيت لك التوفيق اذا انتي محتاجه مساعده اهلا وسهلا اما اذا تبين شي ثاني ماعندي
انجلينا سكتت من صرامه كلامه وشده نطقها
لؤي/هاااه وش قلتي
انجلينا/اريد منك مساعدتي
لؤي/تامرين بس ابي معلومات عن خطيبك قبل كل شي ومايصير خاطرك الا طيب
انجلينا/سوف احظرها بأسرع وقت وانا مدينه لك
لؤي/انتظرك
طلعت انجلينا وحط راسه لؤي على الطاوله بقهررررررر من نفسه

@@ في قصر سعود@@
سعود ينادي/مــــــــامــــــــــــا بـــــــــا بـــــــــــا ســـــــــــامي
عزوف/يمكن مافيه احد
سعود/انا حدي جووعان تعالي ناكل شي
عزوف/ اووكي
سعود اجبر عزوف تجي معه للقصر عشان يأكد على اهله انه يبيها ومايبي غيرها
دخلوا غرفه الطعام سعود يشم ريحه الاكل
سعود/وااااااااااااااااااو
جلس على طوول وقعد ياكل وعزوف بعد تاكل
فجاءه دخلوا ليلى وسطام
قام سعود يضمهم/ماامااا بااباا اشتقت لكم
اهله مستغربين من الفرحه والابتسامه الي شاقه الحلق وما شافوا عزوف
ليلى/الحمدالله على السلامه ليش ماقلت انك مسافر
سعود/صدفه ويااحلوها من صدفه
سطام/اهم شي انبسطت فيها
سعود/اااااه يبه لو تدري وش كثر انبسطت ودي اصرخ واقوووول اخيرا اخيرا
عزوف قربت تسلم/السلام عليكم
ليلى وسطام انصدموا/وعليكم السلام
سعود/ماتجهلكم عزووف
سطام/انا بروح ارتاح
ليلى /وانا
عزوف فهمت معنى كلامهم بس ماتبي تكسر بخاطر سعود
سعود/يالله نكمل اكل
رجعوا ياكلون اما عزوف اللقمه عجزت تنبلع
سعود/شفيك كلي
عزوف/شبعت الحمدالله
سعود/ماعجبك الاكل نروح مطعم
عزوف/لالا مررره حلوة بس شبعت
سعود/اووكي انا للحين ماشبعت
عزوف/انا برروح لشقه اكيد ابوي ونايف هناك
سعود/لا خلك هنا انا بوصلك
عزوف/لاتتعب حالك انا بروح لحالي وراح اطمنك
سعود/طيب خلي واحد من السواقين يوصلك
عزوف/لامايحتاج
سعود/انتبهي على نفسك
عزوف/اوووكي
طلعت من غرفه الطعام وسمعت صوت ابو سعود وامه وانصدمت وصارت الدنيا سوداء في وجهها
طلعت تركض من القصر لشارع وماقدرت تتحمل وجلس على الرصيف تصيييح بصوت يوجع القلب
عزوف/ليه ياسعود ليه ماقلت لي ؟؟؟؟

انتهى الجزء ال 18

نظرة الحب
07-30-2011, 03:30 AM
طرح رائع قلبي

وننتظر جديدك وابداااعك الرااقي والقيـــم

جنــــون
07-30-2011, 03:30 AM
ّ!@#$% الجزء الـ 19 ^&*)(_+|

%%في الشركه%%
هدى ام عزوف/ماذا ؟؟
مدير الاعمال/هذا الي صار ياسيدتي نحن خسرنا كل شي ولا بيدنا غير اعطائهم المبالغ
هدى تمسك راسها/انت تعلم نحن خسرنا جميع املاكنا يعني ولا شي معنا ولا شي
مدير الاعمال/وماذا نفعل سيدتي
هدى/متى سوف ياخذون اموالهم
مدير الاعمال/اليوم
هدى شهقت/اليووم
مدير الاعمال/حتى مكتوب في الورقه سوف ياخذون القصر لانك راهنتي عليه
هدى تخبط على طاوله المكتب/اجل ماذا املك
مدير الاعمال/سيدتي بيتي مفتووح لك
هدى/كل الاموال التي جمعتها طوول حياتي لم يبقى منها شي انا الغبيه التي راهنت بها راهنت بحلالي
مدير الاعمال/لديك منزل ابنك اهذبي اليه
هدى/لا لن اذهب الى ابني الذي هرب وتركني
مدير الاعمال/اجل اين تذهبين ليس لديك سوا منزلي او منزل ابنك
هدى عصبت/لن اذهب الى احد لن اذهب
مدير الاعمال/الان وقت تسليم جميع الممتلاكات ولابد ان نذهب نسلمها
هدى/اااااااااخ ياراسي انه يؤلمني
مدير الاعمال/هل اساعدك
هدى/لالا انا بخير
وقفت وتمشي بتعب ووراها مدير الاعمال وراحوا لقصرها ووجدوهم ياخذون الاملاك داخل المنزل
ركضت لداخل القصر
هدى/ماذا انتظروا انتظروا
محد يرد عليها جلست تصارخ بس لا مجيييب
دقائق الا القصر فاضي من الاثاث وكل شي
مدير الاعمال/سيدتي هيا بالخروج من القصر
هدى بصراخ/لا هذا قصري لن اذهب
مدير الاعمال/انه ليس من حقوقنا الجلوس هنا
هدى توقف وتون/اااااه انا حمقاء وغبيه
طلعوا من القصر
هدى/اين السياره
مدير الاعمال/لقد اخذوها
هدى تمسك راسها/لااااااااااا
مدير الاعمال/ان تمطر سيدتي هيا بذهاب الى مكان ما

$$في جهه ثانيه$$
عزوف للحين جالسه على الرصيف وتصيح بحرقه
وماحست الا بشخص يجلس جنبها
عزوف التفت /لؤي
لؤي ابتسم/ليش الدموووع
عزوف /سعوود سعووود
لؤي استغرب/شفيه
عزوف زاد صياحها/مريض مررررريض بس ماقااال لنا
لؤي توتر/عزوف وش قاعده تقولين
عزوف/اقولك مريض مريض بالقلب
لؤي انصدم وسكت ماعرف وش يقول
عزوف/سعود مريض بالقلب يعني ايامه معدوده (تشاهق) انا حاسه حــــاسه انه مريض بمرض قوي بس ماتكلمت بس تاكدت الحين
لؤي/من مين تاكدتي
عزوف/سمعت ابوه وامه يتهاوشون يقولون سعود مريض بالقلب
لؤي مو قادر يستوعب/عزوف ترا هالكلام خطيرر اذا صار كذب
عزوف تصارخ/والله والله يالؤي
لؤي يهديها/راح اتاكد ومايصير الا الخير بس انتي لاتقولين له شي ولا توضحين له انك تعرفين عن مرضه
عزوف/اووكي
لؤي/يالله اوصلك على البيت تمطر واتني جالسه هنا
عزوف/يالله
بعد ماوصلها لؤي
لؤي/مايطلع الكلام
عزوف تهز راسها بنعم
سكرت باب السياره وطلعت المفاتيح وفتحت باب الشقه ودخلت
عزوف/السلام عليكم
ابو عزوف+نايف/وعليكم السلام
ابو عزوف/ليش متاخره
عزوف بتعب/معليش ماشفت الساعه
ابوعزوف/شفيك تعبانه
عزوف/لا مو تعبانه بس فيني النووم
ابوعزوف/اجل خذي راحتك وروحي نومي
عزوف/تصبحون على خير
ابو عزوف+نايف/وانتي من اهله
نايف/يبه
ابو عزوف/سم
نايف/سم الله عدوك بس ابي اسأل سؤال ممكن
ابوعزوف/ممكن قل الي بخاطرك
نايف/يبه انت شفت امي هنا في لندن
ابو عزوف تنهد/طبعا شفتها ....بس للاسف تجاهلتني وخلت حراسها يبعدوني عن طريقها وكأني حثاله عندها
نايف/يبه للحين تحب امي
ابوعزوف/ايه احبها بس الايام والسنين خلتني انساها وماعاد تعني لي شي
نايف/يبه
ابوعزوف/هلا
نايف/لو ترجع امي لك بتوافق
ابوعزوف/لا
نايف/ليه
ابوعزوف/الي تركتني فوق 13 سنه بتقدر تتركني في يوم وليله
نايف/اسمح لي يبه بسالك سؤال
ابوعزوف/تفضل
نايف/ليه ماتزوجت بعد امي يعني كل هالسنين الي راحت مافكرت تتزوج
ابوعزوف/الا اكيييييد بس تعبت واهملت نفسي ولو كنت متزوج ماشفت عزوف هنا في الغربه
نايف/يعني انت كنت بتتزوج
ابوعزوف/ايه نعم
نايف شاف ساعته وشهق/يؤيؤيؤيؤ الساعه 3 الفجر وراي دوام
ابوعزوف/هههههههه خذتنا السولف
نايف/تصبح على خير يبه
ابوعزوف/وانت من اهله
بعد ماراح نايف ينوم حب ابو عزوف يتطمن على عزوف
فتح باب الجناح وشافها منسدحه ومتغطيه بالمفرش
ظغط جهاز العربيه ومشى لين وقف العربيه قبالها شاف دموعها على خدودها عرف انها صاحيه
ابوعزوف/شفيك ياقلب ابوك
عزوف فتحت عيونها الي مغرقه دموع وقامت وضمت ابوها وجلست تصيح بحظنه
ابوعزوف/وش صار ياعزوف ليش هالدموع
عزوف/خايفه (ترتجف)خايفه
ابوعزوف/سم الله عليك من ايش خايفه
عزوف/خايفه من الفرقا يايبه
ابو عزوف/اول امسحي دموعك وكلميني صح
قامت عزوف وغسلت وجهها وجلست قدام ابوها
ابوعزوف/قولي لي يالله شفيك
عزوف/يبه تذكر الكلام الي قاله رئيس العصابه
ابوعزوف/ايه
عزوف/صحيح ولا كذب
ابوعزوف/الا صحيح
عزوف/طيب امي اجنبيه
ابوعزوف/ايه مكسيكيه بس مسلمه
عزوف/يبه انا شفت امي قبل نروح للجزيره
وانكرت اني بنتها وماتبي تقول انتي بنتي
ابو عزوف/مو بس انتي الي انكرتك كلنا انكرتنا
عزوف/يبه ليش حطيتونا انا وسعود في الجزيرة
ابوعزوف يمسح على شعرها/كنا نبيكم ترجعون لبعض مانبيكم تخسرون الحب الي بينكم انا كنت رافض هالفكره بس لما شرحوا لي كل شي وافقت انا مابي اجبرك او اغصبك على شي انتي مو مقتنعه فيه ابيك تختارين حبك وشريك حياتك بنفسك بأمكاني اقول لا واسوي الي براسي بس انا مؤمن بختيارك وعارفك وواثق فيك
عزوف/يبه
ابوعزوف/نعم
عزوف/ماراح تخليني مثل امي
ابوعزوف/انا ماراح اخليك انتي ونايف انتوا عيالي ومالي غيركم في الدنيا
عزوف ابتسمت/الله يخليك لنا ويشفيك يارب
ابوعزوف/اميييين ويخليكم لي
عزوف/يبه
ابوعزوف/امري
عزوف/متى مراجعه المستشفى
ابوعزوف/اليوم الظهر
عزوف/انا الي بوصلك
ابوعزوف/خلاص يصير خير
عزوف/تم
ابوعزوف/اسمعيني عزوف
عزوف/سم يبه
ابوعزوف/لاتخلين وريف لحاله ساعديها واوقفي معها في كل شي تراها محتاجه لك وانتي محتاجه لااخت مثلها
عزوف/من عيوني
ابوعزوف/يالله خلاص سوليف نومي عشان بكره تقومين للمراجعه
عزوف/ان شاء الله

##في اليوم الثاني##
في شركه لؤي

انجلينا/هذا المعلومات الي طلبتها مني
لؤي خذ الملف منها
انجلينا/لقد حضر الى لندن امس وبحث عني وانا خائفه انه ياخذني
لؤي/ماراح يقدر ياخذك من هنا
انجلينا/لؤي انا خجوله منك
لؤي يتصنع الابتسامه/نحن اصدقاء ولازم اساعدك
انجلينا/شكرا لك لؤي
لؤي/عفوا
سكتووا شوي
لؤي/هل تريدين شي اخر
انجلينا/لا اراك لاحقا
>>>>>انجلينا تفهم الكلام العربي بس ماتعرف تتكلمه

طلعت من الشركه ولؤي جلس يقراء المعلومات وانصدم من هالمعلومات الغريبه...دق على محاميه
لؤي/السلام عليكم
المحامي/وعليكم السلام
لؤي/كيف حالك
المحامي/بخير وانت سيدي
لؤي/الحمدالله هل انت الان مشغول
المحامي/لا انا تحت خدمتك
لؤي/انا في شركتي الان اريد مقابلتك
المحامي/ثواني وسوف اكون موجود
لؤي/اوكي مع السلامه
المحامي/مع السلامه
@@في المستشفى@@
الدكتور/سيد سعد انت بخير لكن حاول ان تتعود على المشى بلعكاز
عزوف بفرح/دكتور يعني يقدر يتحرك
الدكتور/اجل انه شلل مؤقت لكن لازم تتمرن رجليه على المشي بلعكاز بعد ذلك ان شاء الله يستطيع المشي
عزوف/شكرا دكتوور
الدكتور/عفوا
على طوول طلعوا من عند الدكتور
عزوف/الحمدالله على سلامتك يبه
ابوعزوف/الله يسلمك
دق جوال عزوف
عزوف/هلا نيوووف
نايف/هاااه بشري وش صار على ابوي
عزوف/ابشرك ان ابوي يقدر يمشي وشلله مؤقت يعني مو دايم
نايف بفرح/واللللله
عزوف/واللللله هههههههههههههه
نايف/والله مقدر اجي الحين ولا كان جيتكم
عزوف/لا عادي حنا الحين طلعنا من عند الدكتور وراح اشتري لبوي عكاز
عزوف/معك مصروف
عزوف/ايه معي
نايف/انتبهوا على انفسكم
عزوف/اوووكي
نايف/يالله مع السلامه وسلاميني على ابوي
عزوف/مع السلامه
ابوعزوف/وش عنده نايف
عزوف/يسلم عليك فرحااان مو مصدق انك تقدر تمشي
ابوعزوف/رااح الكثير ومابقى غير القليل
عزوف/يالله نشتري عكاز عشان بسرررعه تمشي
ابوعزوف/ههههههههههههه يالله
دخلوا الصيدليه وحاسبت عزوف على العكاز ولما طلعت هو وابوها من الصيدليه لقوا قدامهم سياره طوويله سوداء
ابوعزوف/يالله نروح بسرعه
عزوف/ان شاء الله
توهم بيمشون الا صوت احد ينادي عزوف
التفتوا كلهم
السائق/سيدتي ان السيده تريد مقابلتك
عزوف بستغراب/أي سيده
السائق/ولده سمو الامير سعود
عزوف/امممم حسنا
ابو عزوف/انتبهي على نفسك
عزوف/راح اخذك معي
ابوعزوف/لالا انا بروح ارتاح
عزوف تكلم السائق/دقائق اوصل ابي الى المنزل
السائق/حاضر سيدتي
وصلت ابوها للشقه وحطت عنده الاكل وكل الي يبي وطلعت وراحت مع السائق
ولما وصلوا لقصر سعود نزلت عزوف ومشغول تفكيرها بطلب حضورها لـ ام سعود
دخلت القصر وشافت قدامها سعود
سعود مبسووط/هلا والله تو مانور القصر
عزوف ودها تبكي لما تذكرت مرض سعود/منور بأهله
سعود/اول مره تجين من دون مااجبرك ههههههههههه
عزوف/هههههههههه لا الولده طالبتني
سعود ارتاع/امي
عزوف/ايه ليه عندك ام ثانيه
سعود ابتسم/لا
عزوف/وينها الحين
سمعوا صوت من الدور الثاني
ليلى/انا فوق احضرها سعود الي مكتبي
سعود مستغرب يناظر امه وعزوف
سعود/اووكي
صعدوا مع الاصنصير
سعود/امي ماتنادي احد الا في موضوع خطييير بس اذا صار الموضوع عني لاتصدقينها
عزوف تهز راسها بنعم
انفتح الاصنصير ووصلها سعود لمكتب امه
سعود/انتظرك لاتطلعين من دون ماادري
عزوف/اووووكي
دخلت المكتب وهي ترجف من الخوف
عزوف/السلام عليكم
ليلى/وعليكم السلام..تفضلي
جلست عزوف على الكرسي المقابل لمكتب ليلى
ليلى/شخبارك
عزوف/الحمدالله بخير
ليلى/انتي اكيد مستغربه لاني طلبتك تجين هنا
عزوف/ايه
ليلى/امممممم انتي عارفتني مااحب اكسر بخاطر شخص ولا اضيق صدر احد لكن هذا الموضوع ماينسكت عنه
عزوف سكته تستمع
ليلى/ابو سعود بيطلقني
عزوف انصدمت/لييييييييه
ليلى/بسببك
عزوف/انــــــــا !!!
ليلى/ايه نعم انتي ابو سعود يقول اذا ماترك سعود عزوف بطلقك...صدقيني عزوف انا رضيت ان سعود يحبك لكن انصدمت بكلام ابو سعود ...لكن اكيد انتي ماترضينها علي ولالا
عزوف تهز راسها بنعم
ليلى/انتي مثل بنتي لكن حاولي بقد ماتقدرين تبتعدين عن سعود سعود ...سعود مريض بالقلب ومابي يحس بالي يصير
عزوف دموعها تنزل بكل هدوء
ليلى بحيره/اعرف ان كلامي قاسي لكن ماقدر اسوي غير كذا
عزوف/طيب ليش يطلقك انتي مالك ذنب
ليلى/لان سعود يسمع كلامي و(سكتت فتره) بصراحه يحبني اكثر من ابوه وهو وابوه مو مرره من يوم سعود صغيروهو مايحب ابوه
قامت ليلى وجلست بالكرسي الي قدام عزوف
ليلى بترجي وتصيح/عزوف ارجوك حاولي بقدر ماتقدرين انك تبتعدين عنه حااولي اترجاااك
عزوف دموعها للحين تنزل بهدوء على خدودها الورديه
ليلى/انا اثق فيك عزوف
عزوف/احاول اكون قد الثقه
طلعت عزوف وهي تركض نزلت مع الدرج وطلعت من مبنى البيت لقت سعود يلعب في الحديقه مع الحراس
لمحها سعود تركض ولحقها
سعود/عزوف شفيك
عزوف تركض وماردت عليه
سعود/امي اكيد قالت لك شي يزعلك صح
عزوف تهز راسها بلا
سعود/عزووف شفيك حيرتيني
عزوف وقفت/مافيني شي
تركها سعود تروح وهو دخل مبنى البيت وصعد لمه وفتح الباب المكتب بهمجبه
سعود بصراخ/شقلتي لعزوف عشان تزعل
ليلى تمسح دموعها/ماقلت شي
سعود/ماشاء الله وليش طيب تصيح
ليلى/حتى انا اصيح
سعود هدء وراح وجلس على ركبه قدام امه
سعود بحنيه/ماما انتي عارفه شقد احبها ليش تبون تبعدوني عنها ليييييييش
ليلى/والله ياقلبي اني راضيه عنك بس مو بيدي شي
سعود/ماما انا فاهمكم انتي وابوي بس انا ابيها مهما صار
ليلى تمسح على راسه/لاتتسرع ياولدي
سعود وقف/ماما يكفي اني مريض وايامي معدوده خلوني على الاقل في هالايام اتمتع في حبي
ليلى/الله يطول بعمرك وش هالكلام
سعود/هاذي الحقيقه ليش اكذب على نفسي

^^في احد المراكز^^
وريف/شرايك بهذا الفستان
جاك/كم مرره قلت لك فستان الزواج مااراح اشتري جاهز راح افصله لك خصيصا
وريف/ليش تتعب عمرك وكل شي موجود في المولات
جاك/كيفي زوجتي وانا حرر
وريف/عنييد ماشفت اعند منك
جاك/هههههههههههههه
وريف/انا مشتاقه لعزوف ابي ازورها
جاك/تامرين امر كم عندي من وريف
وريف استحت/ جاااك كم مره قلت اني خجوله على طوول استحي
جاك/هذا احلا شي في البنت الخجل اجل تبين تصيرين زي عزوف ههههههههههههههه
وريف/ههههههههههههه والله عزوف كلها انوثه بس انت اصبر شوي عليها
جاك/صبرنا صبرررنا لكن صبرنا مافاد الله يصبر سعود عليها
وريف/والله يصبرني عليك انت بعد
جاك/افااااااااااااااا
وريف/هههههههههه لالا امزح
جاك/اشواء احسبك جاده
وريف/هههههههههههههه
جاك/يالله صار الليل وحنا بسوق
وريف/يالله نطلع

!!! في شقه نايف!!!
وصلت عزوف لشقه وتوها بتفتح الباب الا نايف توه جاي
نايف/من وييين جايه
عزوف تورطت/من المول
نايف عارف انها تكذب لان وجهه مبين عليها صايحه /ياحبكم يالحريم للمولات
عزوف/ههههههههه مالنا غيرها
طلع المفتاح نايف وفتح الباب دخلوا وانصدموا باللي قدامهم
نايف+عزوف/يـــــــــــمه

&&في الشركه&&
المحامي مو مستوعب المعلومات الي في الاوراق
المحامي/كم مره هذا قاتل مفروض من زماااان مسجون او ميت
لؤي/هذي المعلومات توصل لشرطه اليوم قبل بكره
المحامي/حاضر سيدي
لؤي/وابيك ترد لي خبر
المحامي/حاضر سيدي
لؤي/تقدر تتفضل الحين
المحامي/مع السلامة
لؤي/مع السلامه

__ في شقه نايف__
هدى/سامحوني فان لم اجد احد سؤاكم انتم اهلي
نايف يضحك بستهتار/هههههههههاااااااااييي لا عاااااد لما خسرتي كل شي المال والجاه والورث توك تدرين ان عنك عيال
هدى تصيح/انا مخطئه خطاء لايغفر له لكن انا الان احسست بشعور العائله والاهل
عزوف تصيح بهدوء/طيب ليش انكرتينا ليييييش
هدى/كنت غبيه ليس لدي عقل كنت اظن ان المال يغنيني عن الاخرين بس لما فقدت المال تاكدت ان المال ليس كل شي الاهم وجود الاهل من حولك
نايف/هذا مصطلح الاهل توك حافظته ولا من وين سمعتيه بالله
عزوف بصوت عالي/ليش عقب هالسنين توك تسالين عنا ليش لما كنت اتمنى حضن وحنان ودفء الام ...انتي انتي حتى مااتصلتي تطمنتي علي تركتيني وحنا بحاجه ماسه للام اكثر من الاب كبرت شوي شوي خذتي نايف وكنت تبين تخربينه على طبايعك بدال ماتحافظين عليه تخلينه يدور الرزق الحلال تخلينه يشتغل مع مافيا عصابه مخدرات ومهربين موو حرام عليك ...وانا عند ابوي حتى مازرتيني حتى ماقلتي بشوف بنتي وش صار عليها كبرت تعبت خايفه ميته حيه ...ربيت نفسي بنفسي كان ابوي مايدري عني حتى مايجي البيت في اليوم باليومين باشهر بالشهرين وحاولت اني احافظ على نفسي كان كل شي موجود قدامي الخمر المخدرات الجرارات الشقق والشباب والباب مفتوح لي وبامكاني اسوي الي ابي تدرين ليه لان ماعندي احد يخاف علي (زاد صراخها) ماعندي اهل عشان اقول بخرب سمعتهم ....صرت مثل الشاب وهذا الدور كان صعب علي جدا ومتعب بس حاولت اني اسوي هذا الدورعشان اعيش (تشهق) كنت اتمنى اني البس ملابس بنت كنت اتمنى يصير شعر طويل كنت اتمنى احط مكياج صرت اخفي انوثتي بشكل ولد كنت انجرح مليوون مرره اذا سمعت كلام الكل عني باني بوويه شاذه .... تدرين يمه يقولون لي انتي بنت الشارع انتي المفروض في دار الايتام .... تحملت وصبرت كان عندي امل اني راح القاكم
ضمها نايف ويحاول يداري دموعه
هدى/انتي بكل كلمه صادقه فيها انا مقصره بحقكم جميعا لكن قولوا شي عشان تسامحوني سوف افعله من اجلكم
ابوعزوف/انتي بتجلسين هنا
هدى/ليس لي مكان غير هنا واذا انتم لاتريدوني سوف اذهب
ابوعزوف/الراي راي العيال
التفت هدى عليهم /هل تريدوني
نايف يناظر عزوف وكلهم محتارين
هدى/لاتخافون فسوف اتقبل رايكم
نايف وعزوف ساكتين ..خذت الام اغراضها وفتحت باب الشقه وتوها بتطلع
عزوف+نايف/لاتروحين
ركضوا لها وضموها في هالحظه كان سعود ولؤي وجاك ووريف عند الباب بس هدى سبقتهم وفتحت الباب قبل لايدقون الجرس وانصدموا بالمنظر الي قدامهم
انتبه لهم نايف
نايف ارتاع/هلا والله
بعد عزوف عن امها والتفتت هي وياها على الباب
جاك/ليكون بس جينا في وقت يضايقكم
نايف/لا تفضلوا
دخلوا كلهم وجلسوا
نايف/اعرفكم على امي هدى ..يمه هذولي
قاطعته هدى/هم مغنيين عن التعريف الامير سعود والامير لؤي والامير جاك ووريف خطيبته
كلهم/تشرنا
عزوف/تعشيتوا
الكل/ايه
لؤي/جايين ننوم عندكم في مكان لنا
سكتوا شوي
ابو عزوف/حياكم الله اذا ماشالكم البيت تشيلكم العين
طلعوا الاغراض الي معهم شبسات وشوكلاتات ومشروبات
جاك/هاذي السهره جبناها معنا
الكل/ههههههههههههههه
سعود/بس نسينا نجيب بيجامات عندكم
نايف/هههههههههه يؤيؤيؤ عندي بس الصراحه ماعندي طول لؤي ولا عندي اكمام توسع عضلات جاك ولا عندي ذوق سعود الراقي
الكل/هههههههههههههههههههه
نايف/وين سامي ماجبتوه معكم
سعود/وييين سامي سافر لنيويورك
نايف/تعالوا اختاروا بجامات الي تعجبكم
قاموا الشباب لغرفه نايف
عزوف/تعالي اختاري لك وريف بيجامه
سكتت شوي
عزوف/يمه تبين تبدلين تعالي معي بدلي
هدى ابتسمت/اوكي

الشباب التهوا في البجامات وكل واحد يختار له بيجامه
لؤي بعد مالبس /وش رايكم
فقعوا ضحك على طووول كانت البجامه قصيرره عليه كأنها برمودا والاكمام واصله نص الذراع
لؤي ابتسم ويدور قدام المرايه/شكل غريب وعجبني
ولما لبس جاك /وش رايكم انا احلى من لؤي
نايف وسعود ولؤي ماسكين ضحكتهم
جاك/اضحكوا انا عارف ان التيشيرت ضيق وشوي وينشق بس لووك جديد
الكل/هههههههههههههههههههه
لبس سعود ولما جاء
جاك/ههههههههههههه لالا مقدر على سعوود مقدرانا
كانت البيجامه مو نفس ستايل سعود المعتاد بفخامه بيجاماته لكن بجامه نايف كانت عاديه جدا وقطنيه ومرسوم على التيشيرت دب
لؤي/لايفووتك بس الدب ههههههههههههه
سعود واقف عند المرايه/اول مرره البس كذا هههههههه

اما عند البنات خذت وريف من عزوف بجامه كانت بجايم عزوف اغلبها ولاديه
عزوف/ههههههههههههههه بالله شوفي شكلك في المررايه وعععععع الاكمام طويله وطايحه والبنطلون يسحب ههههههههههههههه
وريف/ههههههههههههههه حرام عليك
عزوف/عادي عادي سفطيها وتقصر شسوي فيك اذا صرتي قصيره بلشه
وريف+عزوف/ههههههههههههههههه
انتهى الجزء ال 19

جنــــون
07-30-2011, 03:30 AM
ّ!@#$% الجزء ال 20 ^&*)(_+

كانت سهره مرررره حلوووة من السولف والضحك
جاك/انا مزووجك مزوجك
نايف/هههههههههههههه ياخي وراك علي خلني في حالي انا ماراح اتزوج لما يجي عمري 30 سنه
جاك/الله 30 سنه
نايف ابتسم/ان شاء الله
لؤي/احسن له لما يكووون نفسه
نايف/صحيح والبنات بثرات
الشباب/هههههههههههههههههههههه
البنات كشررروا الي هم عزوف ووريف وهدى
عزوف/ياحليلكم لولا الله ثم حنا ماكان طلعتوا على الدنيا
وريف/ولا كل يوم مع بنت وترقيم وهالحركات
هدى/ولا صار لدنيا طعم بدووون حنان البنت
الشباب/يؤيؤيؤيؤ
سعود/تصدقوون احلى شي في هالدنيا البنات
الكل التفت على عزوف وقعدوا يشجعون
جاك/انا مقددددر ياخي اختصر وقل لنا
نايف/اصلا هوو مفضوح من دون مايقول
عزوف طارت عيونه/وجع وجع وجع
وريف/شدخلكم في الرجال انتوا وبلا احراجات للبنت
عزوف التفت على وريف/واي احراجات انتي اصلا هم مايقصدوني
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لؤي/ليكوون في عزوف ثانيه وحنا ماندري
جاك/على بالها الحين طالعه منها هههههههههههههههههه
سعود/انتوووا لاتقعدون تحرجون معشوقتي
الكل صرخوا/اوووووووووووووووووووووووووه
ابوعزوف/اعتبروني ماني موجود هههههههههههههه
جاك/اصلا هوو جاب العيد وانت فيه اجل لو كنت مو هنا وش بيقوول
عزوف/انت هيييي من معشوقتك هاذي انا طالعه برائه منها
نايف يغمز لها/توني ادري انك تستحين
جاك /كلللللووووووووووش اخيرا طلع فيك عرق بناتي اخيرا ياعزووف كللللللللللللللللللللللوووش
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه
عزوف ترمي عليه كيسه الشبس/اجل وش قالو لك هاااااه يادلخ
جاك/احححححححححح
وريف تتخصر/لالالالالالا عااد زووزو لا تغلطين على معشوقي
جاك/احم احم وريها وريها يامعشووقتي
عزوف تمسك شعر وريف /انتي لاتقعدين تتفلسفين علي لاحوسك هنا
جاك مسوي مايقدر يتحمل/سعوود امسك معشوقتك عن معشوقتي لاتصير ملح هنااا
سعود/انت انت طلعت لك عضلات ومسوي تخوفني فيها
جاك يرفع يده ويبرز عضلاته/اجل وش قالولك عضلات بلااااش اجل انت ودبدوك الي رازه في صدرك هههههههههههههههههههههههههه
الكل/ههههههههههههههههه
ابوعزوف/خلاص اهدوووء ماصار الا الخييير
عزوف التفت لقد سعود يناظرها على طول التفت للجهه الثانيه تخااف تفضحها عيونها
الكل التها في الاكل والمسلسل الي ابتداء ..حست ان سعود للحين عينه عليها قامت من عندهم وراحت لجناحها توها بتسكر الباب الا في احد وقفها
عزوف ارتاعت/سعود
سعود/ايه سعوود....ممكن اعرف سبب تجاهلك لي
عزوف تلعثمت
سعود/حطي عينك بعيني كلميني ...انا حاس فيك شي
عزوف منزله راسها
سعود/عيونك تفضحك ياعزوف عشان كذا ماتبين تحطين عينك بعيني
عزوف للحين هي منزله راسها/ماقدر
سعود انقهر/ليش تبين تزيدين الهم همين تكلمي ياعزوف

رفعت راسها عزوف وعيونها مغرقه دموع


هالنظره اللي تصيب القلب.. وش تعني *** ارجوك يازين لو تسمح تفسرها
هي حب..؟؟ والا كذا قصدك تبي طَعْني *** وان كانت الاوله فأرجوك..كررها
خل الهدب بالغلا لاضعت يجمعني *** وطعون قلبي من اللمحه.. يبعثرها
والجفن خله على كيفه يلوّعني *** هاااك الحنايا من اولها ليااخرها
القصد والله..أبي بالقلب تزرعني *** تستنزف الحب والضحكات تامرها
خذني معك وانتبه.. لا لا ترجّعني *** وانا ترى دنيتك يمّي باسخّرها
ابيك ملكي ولو ودّك تضيعني *** فدوتك الايام ماضيها وحاضرها
وابيك لامن حكيت بشوق تسمعني *** كنّك قصيده طربها نظم شاعرها
وان كان قصدك عبث يازين..فأمنعني *** نظرتك مااقوى على جاير خناجرها
ماعاد قلبي على السلوى يطاوعني *** والعين جفّت من الماضي محاجرها
عشت القهر والفرح مبطي مودّعني *** والروح ضيمٍ على اللوعه معاشرها
ارجوك يازين.. في نظرتك وش تعني *** وارجوك يازين لو تسمح تفسرها
هي حب؟؟ والا كذا قصدك تبي طعني *** وان كانت الثانيه .. لا .. لا .. تكررها

عزوف/سعود انا ماقدر اقولك شي
سعود متوتر/عزوف افهميني
قاطعته/ممكن تفهمني انت انا ماقدر اقولك
سعود/طيب ليه تتجاهليني
عزوف/سعووود ارجوك ماقدر والله ماقدر
سعود انقهر/صدقيني ماراح اخليك الا لما تقولين لي
اذا مو الحين في عندنا اوقات ثانيه
راح وجلس معهم وهو متوتر ومعصب...جلست عزوف تفكر كيف تقول لسعود كيف تواجهه ..سمعت صوت الجناح ينفتح التفتت عزوف على الباب
هدى ابتسمت/ممكن ادخل
عزوف ابتسمت/ممكن
هدى جلست جنبها/ممكن اعرف ليش انتي متضايقه
عزوف تنهدت/لو اشرحلك يمه ماتفهميني
هدى/اللللللللللللله يمه تمنيت اني اسمعها
عزوف/وتمنيت اني اقولها
ضمت هدى عزوف وتمسح على راسها/قولي لي ماهو الي مزعجك
عزوف/ خايفه خايفه من رده الفعل خايفه اكوون سبب في حزن شخص او انفصال شخصين وتفريق عائله بكبره
هدى/يؤيؤيؤيؤ الامر كبير
عزوف/بشكل ماتتصورين ..حتى حتى ماني بقادره اخذ قرااار محتاره متردده
هدى/طيب القررار الي مو مريحك وشوو
عزوف بحزن/اني اترك شخص سوا الهوايل عشاني
هدى/والي مريحك
عزوف/هوو مو مريحني بس في نفس الوقت مريحني اني اترك الشخص عشان ماتتفرق العائله
هدى/اممممم واذا قلت لك من هو الشخص
عزوف/لازم تعرفيه
هدى/مو لازم بس اذا قلتي سعود لن تكون مشكله
عزوف ابتسمت/انتي تعرفينه
هدى/اكييييييد ان صوركما ظهرت في الجرائد وحديث الموسم
عزوف ارتاعت/صدق
هدى/اجل انتي من تظنين سعود انه من كبار الشخصيات المعروفه
عزوف رجعت تحزن/ادري
هدى/القررار الي ترتاحين له اتخذيه
انطرق باب الجناح ودخلت وريف
وريف/ليكوون دخلت بوقت غلط
عزوف/لالا شدعوه تفضلي
وريف جلست معهم/اممممم ابي استشيركم في شي بس مستحيه
هدى/هههههههههه ماذا عن الزواج
وريف منحرجه/ايه بس ماني عارفه استشير احد مجرب
هدى/انا هنا تفضلي وقولي ماتريدين
عزوف تسكر اذنها/انا بطلع موو رايقه لكلام فاااضي
هدى/ههههههههههه سوف يجي يومك وتعرفين الكلام الفاضي
طلعت عزوف وسكرت الباب وراها
وراحت جلست معهم
عزوف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
كانت تتجاهل نظرات سعود لها
عزوف/وش صار على المسلسل
جاك/اييييييييييييييه الحلقه الاخيره بااايخه
عزوف/الاخييييره
جاك/ايه بس مات البطل ياكرهي اذا مات البطل وع
عزوف/ههههههههههههه ايه والبطله وش صار عليها
نايف/ماغير بس تصيح بهدمووع بس لقت له حب ثاني
لؤي/مافي حب يعوض الحب الاول
نايف/بالله صفقه صفقه للؤي
صفقوا له بقوووه
لؤي/اجل لو قلت كلام اكثر وش بتسوون ههههههههههه
جاك يكلم نايف/على فكره ترا لؤي فلسفه توجع الراس
وثقاافه مالها حدوود
نايف/هههههههههههههههههههه
سعود/الحب الاول هو احلى تجربه تمر عليك واذا حبيت حب ثاني مو نفس طعم الحب الاول
جاك/يؤيؤيؤيؤ تكلم سعوود اوول مره يحب وتبدء الفلسفه ههههههههههههههههه
الكل/ههههههههههههههههههههههه
سعود/على الاقل انا وحده مو انت كل يوم لك وحده
جاك/وجع وجع وجع هي انت هذا اوول لما قلبي كان مفتوح للكل بس الحين لا تسكر على شخص واحد
لؤي ابتسم/وانت ماعليك زود من الفلسفه
الكل/هههههههههههههههههه

سكتوا شوي
ابوعزوف/مو كنه اذن
الشباب/الا
ابوعزوف/يالله نصلي
الشباب وابوعزوف راحوا المسجد والبنات صلوا وتسدحوا في جناح عزوف
عزوف تغمز لوريف/هاااااه تعلمتي وطريقه الحركات والبوسات والي انتي خااابره هااااه هاااااه ههههههههههههههههه
وريف جلست تصارخ من الحياء وغطت وجهه يالمفرش
عزوف/ههههههههههههه امووووت انا على الي يستحوووون
هدى/عزووف عيب اتركي البنت

$$$في غرفه الشباب%%%
جاك/سعوود عطني وسادتي
سعود/انت ليش مزعج انا ماحب انوم في الازعاج
جاك يسحب الوساده من تحت راس سعود
قعد سعود على حيله
سعود/كيف تتجرا تاخذها من تحت راسي
جاك/انا حاجزها قبلك
سعود/وع عليها وعليك حاجزها وين حنا في مدرسه
خذ له وساده ثانيه والتفت على جاك
سعود/اسمع ثاني مره صوتك على طول ذبح
لؤي كان فاتح كتاب يقراء فيه وكان يسمع كلامهم لكن مطنشهم ونايف يفرفر في جواله وجاك يتراسل هو ووريف وسعود سرحااان في عزوف والسبب الي خلا عزوف تتجاهله

___ الصبح___
عزوف تخبط باب غرفه الشباب
عزوف/ يالله قوووموووا
طع طع طع طع
عزوف/بتقوومون ولا تعامل معكم بسلوووب تجااري
جاك وهو شبه نايم/وانتي وش اسلوبك ياحللوة
رفسه سعود في بطنه وهو شبه نايم/احترم نفسك
جاك/اااااااااااااحححح
عزوف بدلع/انت اصلا ماتعرفني زين انا دلووعه ومره مرره مرره رقيقه وفيني خجل مو طبيعي يؤيؤيؤ انا كيووووت
جاك/الله يعافيك لاتكملين حامت كبدي
سعود/بتسكت ولا شلووووون
قعد لؤي على حيله /الساعه كم
عزوف/امممممم 1 الظهر
لؤي/يؤؤؤؤؤ تاخرت
طمر على طوول
عزوف/وانتوا يالشله خارج التغطيه
نايف/هههههههههههههه مالي خلق اضحك روحي وتعالي بعد شووي
عزوف/والله من هالسهر الي قاعد يراسل خطيبته ولالا ياجاك هع هع هع والي يكلم بالمسن في البيبي ولالا يا نايف
جاك/انتي وش دراااك هااااه
عزوف/قريني يعلمني
جاك/بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم
عزوف/هههههههههههه بتقومون ولالا
سعود جلس على حيله /صباح الخيييير
عزوف/صباح النووور
جاك/ههههههههههاااااااييي يعيني على الرومانسيه انت الحين فتح عيونك بعدين صبح على حبيبه القلب ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود قام على جاك وضربه بشكل عشوائي
عزوف/يالله عشان نتغداء
نايف/جاهز الغداء
عزوف/لا حنا بنصلحه يالله انتظركم

بعد ماصحوا كلهم اجتمعوا في المطبخ
وكل واحد قعد يسوي له شي عشان يسوون الغداء
لؤي يقطع السلطه/تبغون احط فيها فلفل
هدى/لا ابو عزوف مايحب الفلفل
جاك/اقوووول احط مع الشنبانيا تفاااح
كلهم شهقوا/شنبانيا
جاك/بسم الله علي شنبانيا عاديه مافيها خمر يؤيؤيؤ سعوديه يعني ههههههههههههههه روعتوني
عزوف/ايه عاادي حط
وريف تسوي تبوله/انا تعبت بقطع أي شي مو لازم صغااااار
جاك/ويالبيييييييييه اصلا منو قالك قطعي خلي عزووف تسوي
عزوف التفتت عليه وتتخصر/لاوالله
جاك التفت على سعود شافه رافع حاجب
جاك/تووبه تووبه انتوا مناسبين بعض فيكم شرررر اعوووذ بالله
الكل/هههههههههههههههههههههههههههه
سعود/اقوووول عزوف
عزوف/هلا
سعود/الايدام اقطع فيه دجاج او لحم صغاار
عزوف/ايييه اجل ايدام بدون دجاج او لحم
سعود/ههههههههههههه وش دراني
نايف/الرز اقصر عليه ولا اطول عليه
هدى/لالا قصر عليه عشان مايحترق
لؤي صرخ/اااااااااح
التموا عليه كلهم
عزوف بخوف/شفيك
لؤي رفع يده ومصبعه ينزف
عزوف/بسررعه جيبوا شي احطه عليه
ركض نايف وجاب اغراض الاسعافات الاوليه
وظبطت عزوف له الجرح
لؤي/مشكووره
عزوف ابتسمت/عفوا اول مره تقطع
لؤي ابتسم/ايه
عزوف/اجل مو لازم تقطع اخاف تكمل على كل اصابيعك
لؤي/هههههههههه لالا عادي
عزوف/براحتك بس انتبه
التفتت عزوف بترجع تكمل طبختها الا طاحت عينها بعين سعود الي الغيره تطلع من عيونه التفت وعطاها ظهره وكمل طبخته

بعد مانتهوا الكل من طبخاتهم حطوها على السفره
وجلسوا يتغدوون
لؤي/الحمدالله الله يغنيكم
ابوعزوف/ووين
لؤي/لازم امر على الشركه
ابوعزوف/الله يوفقك
لؤي/مع السلامه
الكل/مع السلامه

بعد ماتغدوا
جاك/والله استانست هناا كل يوم بجي انوم عندكم
عزوف/ههههههههههه الله يحيك
جاك/نشوفكم على خييير
جاك+وريف/مع السلامه
الكل/مع السلامه
سعود/وانا بعد تمنيت اجلس اكثر بس الظروف ماتسمح لي ..مع السلامه
الكل/مع السلامه
وقبل مايطلع
سعود ينادي/عزززززززوف
عزوف تروح له/نعم
سعود/اليوم ابي اشوفك الساعه 8 العشاء في تاور بردج
ولا راح اقبل أي عذر ولازم تجين واجبباري فاهمه
عزوف هزت راسها بنعم
سعود/لاتتاخرين علي
عزوف/اووكي
راح سعود وطلع نايف
نايف/تبين شي بروح للمطعم
عزوف/لا سلامتك
توها بتسكر باب الشقه الا احد وقفها
الشاب/ممكن سيدتي
عزوف تعجبت/من انت
الشاب/خذي هذه الرساله
عزوف خذت منه الظرف/ليش
الشاب/لست اعلم لقد ارسلتني السيده ولده السيد سعود
عزوف/اهاااا شكرا لك
الشاب/عفوا
سكرت الباب وفتحت الظرف وقرت الورقه
(((كيف حالك سيده عزوف انا ليلى ولده سعود....لقد عرف ولد سعود انه بات عندكم اليله ولقد طلقني طلقه واحده ...ارجوك عزوف انا احب زوجي ولا اريد ان ننفصل ارجوك ابعدي عن سعود انا حزينه جدا ..طلبتك عزوف اهربي أي مكان لاتكوني بالقرب من سعود ارجوووك)))

تذكرت سعود كلام سعود
الساعه 8 العشاء في تاور بردج ورجعت تشوف الورقه تشتت تفكيره وصرخت ورمتها بقهر جت تركض لها هدى
هدى/مابك عزوف عزوف ليش تبكين
عزوف ركضت لبوها
عزوف/يبه لازم نسافر اليوم السعوديه لازم
ابوعزوف/شفيك عزوف
عزوف/يبه بعدين اقولك السالفه لازم نرجع لسعوديه
ابوعزوف/بتصل على نايف اقولها اصبري
اتصل عليه
نايف/سم يبه
ابوعزوف/ياولدي عزوف تبي ترجع لسعوديه
نايف تعجب/ليش وش فيها
ابوعزوف/مدري عنها بس تصيح وتبي ترجع لسعوديه
نايف/دقايق واكون عندكم
سكروا
ابوعزوف/طيب فهميني وش السالفه
عزوف/يبه ابو سعود سمو الامير سلطام طلق ام سعود عشاني انا
ابوعزوف ارتاع/ليه وانت وش دخلك
عزوف/مايبوني اكون زوجه ولدهم وام سعود ماتستاهل وترجتني وانا مادري وش اقول لها
ابوعزوف/سعود يدري
عزوف/لا مايدري
ابوعزوف/لازم تبلغينه مو زينه بحقه
عزوف/راح اروح له وابلغه الحين
ابوعزوف/بسررعه روحي لازم يدري
عزوف تمسح دموعها/ان شاء الله
خذت جاكيتها وطلعت من الشقه وركض في الشارع لما وصلت قصر سعود
سئلت احد الحراس
عزوف/اين سمو الامير سعود
الحارس/لم يأتي من امس
عزوف/اهااااا لم تعرف اين هوو
الحارس/لا لم اعرف
عزوف/شكرا
ركض على طوول لشركه سعود
دخلت وصعدت جناحه ومالقت احد
عزوف/اين سمو الامير سعود
السكرتيره/لم يأتي من امس
عزوف/يوووووووووووه
طلعت من الشركه وتتذكر الاماكن الي يحب يروح لها
طرى على بالها قصر لؤي وراحت لقصر لؤي
عزوف/هنا سمو الامير سعود
الحارس/لا لم يجد احد في القصر
عزوف/ياااربيه ياسعود غابت الشمس وانا مالقيتك وينك وينك فيه
اتصلت على جواله ومقفل
عزوف توترت/اووووووووووف

$$في شركه لؤي$$$
المحامي/ لقد قضوا على الشاب الذي اعطيتني معلومات عنه وحددوا موعد القصاص
لؤي/لا حول ولا قوه الا بالله
المحامي/تسمح لي بالخروج
لؤي/تفضل
دخلت السكرتير/سيدي في رجل يريد الدخول
لؤي/من هو هل اعرفه
السكرتير/اممممممم لا يتواجد هنا من قبل
لؤي/اسمح له بدخول
السكرتير/حاضر سيدي
دخل رجال كبير بسن ولؤي يحاول يتذكر وين شاف هالرجال
الرجال/السلام عليكم سيدي
لؤي/وعليكم السلام تفضل
جلس الرجال
الرجال/لم تعرفني اليس كذلك؟؟
لؤي/نعم
الرجال/انا ولد انجلينا
لؤي تعجب/اهلا بك ماذا تريد
ابو انجلينا/سيدي اريد منك المغفره والسماح لقد فصلت عنك انجلينا وتوقعت ان الشاب الذي خطبها جيد ولا اعلم انه مجرم ارجوك اغفر لي وانجلينا انها ضعيفه ولا تريد عصياني انها دائم تترجاني برجوع اليك ومحادثتك لكن انا امنعها لكن صدمت بواقع هذا الشاب وعرفت حقيقته بعد الله ثم انت لم اكن اعلم مدى قوتك وشجاعتك وتواضعك وانجلينا حرجه منك لذلك لم تأتي معي
لؤي/ وانجلينا لابد ان تسمع كلامك ولاتعصيك انك ولدها ..وهذا الشاب بعد ايام سوف يطبق القصاص عليه
لكن انا لم اسامحك
ابوانجلينا برجاء/لماذا سيدي
لؤي/لانك ذوقتني المر بفراق انجلينا انت تظن انني امير ليس لدي قلب واحساس انا احببت انجلينا بصدق وبكل طهر لكن انت بسبب طغيانك ابعدت انجلينا عني وتلقيت عقابك بأن خطيبها صار من كباار المجرمين
ابو انجلينا/ارجووك سيدي سامحني انا اريد السماح منك وشكرك على مساعده انجلينا
لؤي/لن اسامحك ببساطه لكن قل لـ انجلينا لاتحزن فالرجال كثيييير وسوف تجد من يحبها
ابوانجلينا/انت سيدي لم تعد تحب انجلينا ولا تريدها
لؤي/ليست مسئله الحب لكن مسئله الالم الذي احمله في قلبي
سكت ابو انجلينا والحزن مبين عليه
لؤي/هل تريد قول شي اخر
ابو انجلينا/لا
لؤي/تفضل انني مشغول
ابوانجلينا/مع السلامه سيدي
لؤي/مع السلامه
طلع ابو انجلينا ولؤي من القهر نثر اغراضه الي على الطاوله في ارض وضرب على الطاوله بكل قوووه

@@في شقه نايف@@
نايف/خلاص الحين راح اروح للمطار واحجز لكم
ابوعزوف/ياليت تلقى اقرب وقت
نايف/ان شاء الله

**عزوف**
للحين تدور على سعود لكن مالقته جلست بتعب على رصيف الشارع وتلهث وتنفسها يزدااد
صرخت باعلى صوتها مع دموع/سعوووووووووووووووووووووووووووود
شافت الساعه 8 وقفت تحاول تمشي عشان تروح للمكان الي قال لها سعود لكن ماقدرت صرخت
عزوف/موويه مـــــــــــــاء ارجوكم مـــــــــــــاء
طلع موظف في المطعم وجاب لها مويه وشربت
الموظف/هل انتي بخير
عزوف تحاول تقاوم/نعم شكرا لك
الموظف/عفوا
مشت تكمل طريقها وتقاوم عشان ماتطيع
دق جوالها
عزوف بتعب/الووو
نايف/وينك يالله الطياره بعد نص ساعه
عزوف شهقت/بس ماشفت سعوود اصبروا ابي شوف سعود
نايف/انتي من العصر طالعه للحين ماشفتيه
عزوف تصيح/لالا ارجوك نايف انتظروا
نايف/حاولي تلاقينه لان الطياره مو طياره ابووك
عزوف/طيب طيب
سكرت وحاولت تركض وتروح للمكان وسألت احد الاشخاص الي بشارع
عزوف/كم يبعد تاور بردج عن هنا
الشخص/حولي ساعه
عزوف صاحت زياده ورجعت تمشي وتتصل على سعود لكن للحين مقفل مشت بكل جهدها ووقفت في نص الطريق والساعه الحين 8ونص تذكرت المطار
دق نايف عليها
عزوف/هلا
نايف/انتي وين بجي اخذك تاخرتي
عزوف/لالا مالقيت سعود
نايف/عزوف بتقلع الطياره لازم الحين تكونين موجوده في المطار
عزوف تصيح/والي يعافيك
نايف/عزوف ترا ماامزح الطياره بتقلع وينك فيه
عزوف/انا قدام مركز ال.....
نايف/دقائق وكووون عندك
سكروا ورجعت تدق على سعود ومقفل
بعد ثواني جاء نايف
نايف/عزووف يالله اركبي
عزوف تتلفت يمين يسار يمكن تلقى سعود
نايف/عزووووف بسرعه
ركبت السياره وتدق على سعود ومقفل
وصلت المطار ودخلوا
واتصلت على سعود اخر مرره وطلع مشغول
وتدق وتدق ومشغووول

&&من جهه ثانيه&&
سعود كان يدق عليها ومستغرب انها تأخرت عن الموعد وتوتر خاف فيها شي واتصل وطلع له مشغوول
وعزوف تتصل ومشغوول
اعلن المطار عن طياره السعوديه وتقدمو المسافرين
وعزوف تصيح من قلب ...وسعود شوي وينهبل
كلهم يدقون على بعض وكلهم طلع لهم مشغغغول
...ركبوا الطياره
المظيفه/سيدتي اغلقي الموبايل
عزوف/اوكي
عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله
وسكرت جوالها

انتهى الجزء ال20

جنــــون
07-30-2011, 03:30 AM
ّ!@#$%^ الجزء ال 21 &*)(_+|

عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله
وسكرت جوالها

%% في المطار%%
دخلوا كلهم بشكل مريع للمطار سعود لؤي جاك ووريف
سعود يصاارخ وينادي/عزوووووووووووووف عزووووووووووووووووف
توزعوا كلهم في ارجاء المطار ويدورون عليها
سعود ينادي/عزوووف ارجوك لاترووحين انا بقولك شي عزووووووووف ارجوك
من جهه ثانيه لؤي يركض وبين الناس وينادي على عزوووف كان وده يبلغه عن شي كان محتفظ فيه
ومن جهه ثانيه جاك ووريف
سعود /عزووووووووووف تسمعيني لاتخليني عزوووف تعالي لاتسافرين وتتركيني انتي وعدتيني تكونين معي للابد ارجوك لاتروحين
ولما حس ان عزوف صدق راحت عنه ركض للحارس الامن
سعود/ارجوك خلني ادخل ابووس راسك
الحارس/هل انت مسافر
سعود/لا بس ارجوووك خلني ادخل واللي يعافيك
الحارس/ممنوع الا للمسافرين فقط
سعود طلع بطاقته الشخصيه ولما شاف الاسم دخله بدون نقاش ..سعود على طوول ركض لطياره السعوديه
توه بيوصل الا تسكر باب الطياره وارتعفت
صرخ بأعلى صوته الي كله الم ووجع وقهر/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووف
طاح على الارض...دخلوا معه لؤي وجاك ووريف بس تروكوه يقول الي بخاطره
سعود/عزوووووووووووف للحين في خاطري كلام ابي اقوله لك (نزلت دموعه بحراره) انا احبك لدرجه الجنووووووون واتمنى اصير مجنوووون بسببك انتي ...عزوف انتي صرت الهواء الي اتنفسه قولي لي شلون اتنفس من بعدك ....انا صحيح مغررور وحقيير واناني وشايف نفسي بس عندك انتي لا ومليون لا اصير اصييير مرره ضعييف تكفيييين تكفيين عزوف ارجعي ...انتي بنيتي لي حياه جديده حتى صرت احب شي اكرره عشانك بس عشان ارضيك ...عزوف اقسم قسم اني محد ملى عيني غيرك اقسم لو تمر السنين انا راح ابقى انتظرك طووول عمري راح انتظرك

جو عنده وضمه لؤي وسعود تمسك في لؤي ويصيح بقووووة
سعود/لؤي هي تسمع كلامك وتحب تسمع رايك قلها ترجع لي واللي يعافيك لؤي رجع لي عزوف
لؤي ضمه بقوة وحزين على حال خوي عمره
لؤي/جاك ساعدني ارفع سعود
جاك/اوكي
رفعوا سعود ومسكه من اليمين لؤي ومن اليسار جاك طلعوا من المطار وانطلقوا الى قصر لؤي
سدحوا سعود على سرير لؤي وجهزوا له عصير يهدي اعصابه
جاك/انت احسن الحين
سعود/بخير ابي اروح للقصر
لؤي/لا وين تروح خلك هنا اليوم وبكره يصير خييير
سعود بعناد/لا انا ابي اروح للقصر الحين
جاك التفت على لؤي بقل صبر
لؤي/براحتك بس قصري مفتوح لك في أي وقت
سعود يوقف ويلبس المعطف /ماتقصرون
طلع من قصر لؤي ووصله احد سواقين لؤي لقصره
دخل قصره وشاف امه وابوه قدامه
سعود بعصبيه/انتوا وش قلتوا لعزوف بسرعه تكلموا ومابي أي كذبه
وقف سطام بشموخ وكبرياء/سافرت صح
سعود بصراخ/ايه سافرت ارتحتوا الحين
سطام/اخيرا اخيرا
سعود/ليش طيب ليش تبونها تسافر وتبعد عني انا ميت ميت على الاقل خلوني اقضي اوقات قليله معها
سطام/ومن قالك انك مريض بالقلب
انصدم سعود/ايش وش انت تقول
سطام/ طلعت الفحوصات من سبوع والنتائج سليم يعني انت مو مريض بالقلب
سعود عصب زياده/يبه انت من جدك ولا تمزح
سطام/خطاء طبي وتشابه في الاسماء لما كنت في غرفه الاسعافات كان معك شاب نفس الاسم سعود بن سطام وتلخبطوا في الاسماء وصار هو الي مريض بالقلب مو انت
سعود مسك راسه مو مصدق/انتوا قلتوا لعزوف اني مريض بالقلب
ليلى/ايه قلت لها
سعود يهدي نفسها/وش بعد قلتي لها
سطام تكلم قبل ليلى/وانا خيرت امك بين اختيارين ياعزوف ولا اطلقها فطرحت الاختيارين على عزوف وقالت لها تبعد عنك عشان ما اطلق امك وعزوف الي يقال عنها انها طيبه اختارت تبعد عنك عشان ماتتفرق العائله وتتطلق امك بسببها
سعود انفجر/انتوا مو اهل ليش تسوون فيني وفيها كذا ليش فهموني انا شسويت لكم حرررام عليكم
سطام ارتفع صوته/انت عارف وش الفرق بينا وبينها تاخذ لك وحده مو من مستوانا
سعود/انا راضي بها اهم شي سعادتي مو المستوى الي تتكلم عنه يبه انت دايم تحطمني وتبعد أي شي احبه بس ابي افهم ليش
سطام/انا ابي لك الخير
سعود صرخ/أي خير تتكلم عنه انت تدور تعاستي وحزني جدتي وقلت لها تسافر وعزوف سافرت وسامي خليتوه يدرس برا والجامعه اخترتوا القسم الي تبون ودخلته وحملتوني مسؤؤليه شركات وتحملتها والله كافي كاافي انا تعبت
سطام/انا ابوك وابي مصلحتك في كل شي
سعود شوي وينهبل ومع صرااخ/انت مو ابو انت شخص شررير
طراااااااخ
سعود منقهر/تعطيني كف يبه هذا الي قدرت عليه ...ولدك الكبير تعطيه كف اخخ يبه اخ
طلع من القصر وراح للمطعم الي اول مره شاف عزوف فيه ..دخل وجلس في نفس الطاوله وطلب نفس العصير الي كبته عزوف عليه ...جلس يفكر مو مستوعب ان عزوف سافرت يعني عزوف مافيه طلع جواله ورجع يقراء الرساله

(((هلا سعود لاتنتظرني اكثر من كذا ...انا ماراح اجي...ليش مقفل جوالك ادق عليك اكثر من مره مارديت....سعود انا اسفه واسفي ماراح يغير شي ....لكن سويت كل هذا عشانك وعشان اهلك ....انا الحين في المطار برجع لسعوديه وراح اقفل جوالي...دوودي راح اشتاق لك وراح اشتاق للكل شي عصبيتك غرورك انانيتك كبريائك الطاغي والاكثر صوتك ضحكتك حنانك جنوونك كل شي فيك ...انا ماراح انساك مهما حصل حتى الخاتم الي عطيتني ماراح ارميه مثل الصناديق بيبقى معي طول العمر ...دودي لا يضيق خلقك واستانس انا مااطيق اشوفك زعلان لانك غالي علي ...مع السلامه)))

ضرب الطاوله بقوووة ومقهوور وحزين لما انسكب عليه العصير جوا الموظفين لكن
سعود/لالا اتركوا العصير لاتمسحوا شي اتركوه هكذا
استغربوا الموظفين وتركوه والعصير مملي ملابسه
وقف سعود وطلع من المطعم وولحين مامسح العصير التفت للقمر الى اول مره يتكلم مع عزوف ولما استفزته قرب للمقر وجلس ولمسه بطراف اصابعه
سعود/ااااخ ياعزوف وصلتيني لجنون حبك حتى في الشارع التمس مكانك الي توقفين فيه
وقف ومشى لما وصل للملاهي الي غامروا فيها مع عزوف شاف العبه الي ركبوا فيها خارج الملاهي وابتسم ابتسامه باهته ...كمل طريقه ولما تعبت شاف قدامه البحر الي عزوف ساكنه فيه من قبل راح هناك وجلس نفس المكان الي عزوف تجلس فيه
واسترجع ذكريات الجامعه وهبالهم ..استرجع ذكريات فينيسيا لما يغاار من لؤي ..استرجع ذكريات حفله الجامعه لما تكشخ وتنخطف وناموا جنب بعض تذكرر لما افصح عن حبه لعزوف في الجامعه ولما عزمها في القاعه عيد ميلادها واهداها الصندوق ولما سووا خطه على عميد الجامعه تذكر لما ركبوا في عين لندن وكانت خاايفه ابتسمهنا لما تذكر شكلها ولما تخانق معها في عزيمه جاك في البار ولما شراء لها الفستان الاورنج
....وعلى طوول تذكر الجزيره وضحك ضحكه بصوت

كلما شعرت الحزن يقترب مني
اجلس بعيـــداَ
واتذكرك وابتســـم!!!
والالـــم يعتصر قلبي....
وجودك بحيـــاتي يشعرني بالامــــان
يجعلني اكثــر سعادهـ...
وجودك بحياتي رســــم الضحكـــه
على شفاتي
وجعـــل الفرحه تملأ قلبي
والسعــــآده سكنت عـــــــــــــآلمـي
وانت بجانبي
اشعر انـــي وجدت
سلاحاٌ
احـارب بهـ العالـم باكمله
حين دخلت لعالمي
تغيرت فيني اشياء كثيـــرهـ
الحــــزن
الفـــــرح
الضحـــــك
والخـــوف
الخــوف ......امـــآن
والقلق.........طمأنينه
واليــأس.........امــــل
حيــن وجدتك؟؟؟
بنيت تحطمــي...
ولممت تبعثــري
ووجدت نــور لطريقي
حيــن وجدتك تمنيت
لواعيــش العمر كله..
...بجانبك....

$$في الرياض$$
خذوا لهم شقه مؤقته لما يلاقي نايف بيت لهم
ابوعزوف/ياازين ديرتنا احسن من بلاد الغرب
نايف/وانت الصادق يايبه مافي احلى من مديرتنا
عزوف والحزن مبين عليها/انا بروح انام تعبانه
ابوعزوف/مدري شحال سعود من بعد غياب عزوف
نايف يتنهد/راح يتلاقون بأذن الله بس هي الي طالبه السفر لسعوديه
ابوعزوف/خلاها هاليومين ترتاح وبعدين يصير خير
نايف/انا بروح اجيب لكم عشاء
ابوعزوف/انتبه على نفسك
نايف/يبه انا مادري وين المطاعم فيه ماقد شفت السعوديه من 13 او 14 سنه
ابوعزوف/اسئل تعلم بنفسك
نايف/اخاف اضيع انتبهوا لجولاتكم اذا دقيت هههههههه
ابوعزوف/ههههههههههه ماتحتاجنا هنا ديره ابو متعب ديره الخير والامان
نايف/الله يخليه لنا ويطول بعمره
طلع نايف وشاف قدامه الفيصليه والمملكه حب يسئل وش هاذي لقى قباله شباب راح لهم
نايف/السلام عليكم
الشباب/وعليكم السلام
نايف/حبيت اسئل ممكن
الشباب/تفضل
نايف ياشر عليهم/وشو هذولي
شاب/هاذي الفيصليه وهاذي المملكه
نايف/اهاااا طيب وش فيها يعني
شاب/اسواق مافيها شي
نايف/ ان شاء الله ازورها
شاب/انتبه ترا عوائل
نايف تعجب/عوائل كيف
الشباب/هههههههههههههههههههه
شاب/يعني معك محرم اختك امك زوجتك ممنوع تدخل لحالك
نايف/ليش غريبه
شاب/بالله انت وين جاي منه
نايف/ههههههههه احس انكم تقولون عني دلخ
الشباب/هههههههههههههه
شاب/وش دعو بس انت شكلك مو عايش هنا
نايف/الصراحه لا انا عايش في لندن بس اصلي سعودي
شاب/هههههههههههههه من حقك تتعجب
نايف/ممكن سؤال ثاني
شاب/تفضل
نايف/المطاعم وينها فيه ممكن توصفون لي
الشباب/ممكن
ركبوا سيارتهم الشباب ونايف ركب سيارته ومشى وراهم لما وقفوا عند المطاعم
فتح شباك السياره
نايف/يعطيكم العافيه
الشباب/يعاافيك
خذ لهم عشاء ورجع لشقه
نايف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
نايف/وين زووز
ابوعزوف/للحين في الغرفه مدري نايمه او جالسه
نايف/بروح اشوفها
طق طق طق
عزوف تمسح دموعها/تفضل
نايف/ممكن اجلس معاك
عزوف/ايه عادي
جلس نايف قبالها
نايف/اسمعيني زوووز....اذا انتي منتي بقادره تبعدين عن سعود فلك مني ارجعك للندن بس لاتسوين بعمرك كذا
عزوف نزلت دمعه على خدها الوردي الرطب من كثر الدموع
نايف/زووووز ترا لو يدري سعود انك زعلانه وحالاتك صعبه هو ماراح يرضى ويزعل منك...اوعديني انك راح تصيرين قويه عزوف ذيك القديمه الي محد يدوس لها على طرف هههههههههه اوعديني انك تاكلين وتبتسمين يالله وريني غميزاتك
ابتسمت عزوف
نايف/تصدقين غرت منك تؤام انتي فيك غميزات وانا لا عطيني وحده
عزوف/ههههههههههههه
نايف/ههههههههه ايه اضحكي واذا اشتقتي لسعود راح اوديك تشوفينه وعد مني
عزوف/ماتقصر نايف تعبتك معي
نايف يحوس راسها/ههههههه شدعووه تعبتيني انا ماصدقت اعرف ان عندي اخت هههههههههههه
عزوف/ههههههههههه في فرع لمطعمك هنا
نايف/ايه فرعه موجود هنا لكن رجعت موظف عادي واقل من العادي لان شهادتي ثانوي بس
عزوف/أي صدق ليش ماكملت الجامعه
نايف/من وين اجيب لي مصروف قلت اشتغل احسن لي وودي اكمل جامعه لو انتساب
عزوف/الجامعات بدت هنا
نايف/مدري راح اسئل لك ولي
عزوف/ايه انا باقي لي سنه لازم اكملها
نايف/اوووكي
عزوف/نايف ممكن بس لاتزعل
نايف/امري
عزوف/ابي اشتغل أي شي
نايف/ويييين يكفي انا
عزوف/لا مايكفي سمعت ان كل شي هنا غالي والاجار غالي لازم اشتغل اساعدك وابوي مابعد يمشي
نايف/يكوون خير ان شاء الله يالله طلعي جايب لكم عشاء وان شاء الله اذا خذت راتبي وديتكم الي يقولون عنها المملكه والفيصيليه
عزوف/هههههههههههههههه ايه اعرفها بس ماقد دخلتها
نايف تعجب/تعرفينها
عزوف/اكيييييييييد ترا ماتركت الرياض الا من سنه او اقل اعرف كل شي فيها
نايف/خلاص انتي راح تكونين السياحي لي وامي
عزوف/خلاص بس اذا خذت راتبك وراتبي اذا توظفت
نايف/اميييين
طلعوا يتعشون وهم ساكتين
ابوعزوف/اسمعوا ياعيال
الكل/سم
ابوعزوف/وانتي ياهدى اسمعيني
هدى/اسمعك
ابوعزوف/الوالده محرمه علي ..وهي ساكنه معنا هنا ومالها غيرنا ..وقررت اني
سكت شوي وكلهم خايفين وش بيقول
ابوعزوف/اتزوجها اذا هي موافقه
هدى ابتسمت/موافقه اهم شي سعاده عيالي
ابوعزوف/خلاص بكره الظهر راح يتم كل شي
عزوف/مبررررروك مقدما
نايف/مبررروك
هدى+سعد/الله يبارك فيكم
عزوف/هههههههههههههه اتخيل شكل امي بالفستان هههههههههههههههه وابوي عريس ههههههههه
ابوعزوف/انتي بس تتهزين
عزوف/شسووي انا ماتخيلتكم معاريس ههههههههههه
هدى/راح تشوفين قريبا
نايف/يبه ترا عزوف تبي تتوظف
ابوعزوف/اسمعي يابنتي انتي عارفتني مااحب اقولك لا لذلك سوي الي تبينه
عزوف فرحت/ان شاء الله
نايف/وانا بكره بسئل لها عن وظيفه وبسئل لنا حنا الاثنين عن الجامعات الي هنا
ابوعزوف/اهم شي مستقبلكم حافظوا عليه
عزوف+نايف/ان شاء الله
كملوا اكل وناموا من التعب والسفر

!!!اليوم الثاني الظهر!!!
تزوج ابو عزوف هدى على سنه الله ورسوله
نايف راح للمطعم وبتدء شغله
عزوف وصلها نايف بعد ماوصفت له لجامعه الاميره نوره تستفسر
هدى راحت مع عزوف
سعود بدء يوم متعب وحزين وراح لشركته يحاول ينسى عزوف
لؤي يفكر في عزوف وخايف انه مايشوفها لما يسلم لها الامانه الي عنده
جاك في نادي الرياضه ومشتاق للمخانق مع عزوف وحزين على سعود
وريف تصيح لما تذكر عزوف وتمنت تبقى لها الاخت
ليلى وسطام سافروا لمؤتمر في اسبانيا

##في لندن##
سعود معصب/قلت لك لااريد اوراق ولا ملفاات
السكرتير/لكن هاذه الاوراق والملفات مهم توقيعك وهي موقفه كل اشغالنا
سعود خبط بلمكتب ووقف/تسمع الكلام ولا تنطرد احسن لك
السكرتير/اسف سيدي
سعود/اطلع برا
طلع السكرتير وسعود جلس على الكرسي ومسك له ورقه وخذ له قلم وقعد يكتب فيها
((عزوف تذكرين لما قلت لك من الغبي الي يحبك ههههههههههه صرت انا الغبي في النهايه )) ويرسم قلوب مطعونه بسكين ويشخبط على الورقه ويحاول يرسم ملامح عزوف لمـــا سمع صوت الباب ينطق
سعود/ادخل
انفتح الباب الا لقى لؤي يدخل
لؤي/مشغول
سعود/لاتعال اجلس
دخل لؤي
لؤي/انا مو جاي اجلس
سعود/اجل وش فيك
لؤي/تعال نطلع
سعود/وين نروح
لؤي/تعال عندي لك مفاجاء
سعود/اووكي
طلعوا مع بعض وركبوا سياره لؤي
سعود/وش المفاحاءه طيب
لؤي/انتظر شوي
لما وصلوا
سعود/هذا البريد
لؤي/انزل طيب
نزلوا ودخلوا البريد
لؤي طلع ورقه وقلم
لؤي/يالله اكتب الي تبي في هالورقه
سعود تعجب/ليه وش السالفه
لؤي/لما الخدم نظفوا الغرفه في قصري لما كان ابو عزوف عندي لقوا فيها رقم صندوق البريد وقلت مافي غير هالفرصه
سعود فرح/من جدك يالؤي
لؤي/طبعا اسوي المستحيل عشان بس تلاقي عزوف
ضمه سعود من قلب/مدري شجازيك والله مدري
لؤي يضرب ظهره/حنا من الطفوله اصدقاء مابينا مجازاه
سعود بعد عنه/اووكي الحين بكتب لها ويارب توصل
خذ الورقه سعود وكتب فيها الي بخاطره
سعود/خلاص خلصت
لؤي خذ منه الورقه /انتظرني بس
سعود/طيب
ولما رجع لؤي
سعود/وراك شي
لؤي/لا ماوراي شي شفيك
سعود/ابي اروح لسينما
لؤي/يالله في فلم توه جديد ماله ثلاث اسابيع ويمدحونه
سعود/حمستني اشوفه
ركبوا السياره ووصلهم السائق لمقر السينما
لؤي/انا بتصل على جاك اذا حاب يجي
سعود/اووكي
اشر سعود لااحد حراس لؤي
سعود/احضر 2 فشار و2 بيبسي
الحارس/حاضر سيدي
سعود/لؤي شقال جاك
لؤي/يقول دقائق وانا عندكم
انتظروا جاك لما جاء
جاك/هلا والله
سلموا على بعض
سعود/وينك ماعاد شفتك
جاك/شسوي عندي طلاب جديدين في النادي ولازم ادربهم
سعود/اهاااا موفق
لؤي/يالله الفلم شوي ويبدء
دخلوا السينما وجلسوا جنب بعض في الوسط عشان مايدرون عنهم الناس ومايزعجونهم بتصويرهم
ابتداء الفلم وطلعوا الضحايا
طارت عيونه سعود وتذكر ان هذا الفلم شافه مع عزوف في الجزيره
لؤي حس عليه/شفيك
سعود تسند وجلس بعتدال/لا ابد سلامتك
ابتسم ابتسامه خفيفه لما طلعوا السفاح وجت على باله عزوف لما لزقت فيه من الخووف
سند راسه على الكرسي وشوي شوي الا ناااام

**في الرياض**
عزوف/اخيرا اخيرا قبلووني في الجامعه
ابوعزوف/مبررروك
هدى/مبرروك
عزوف/الله يبارك فيكم
نايف/نفس القسم الي تبين
عزوف/ايه اداره اعمال
نايف/باقي انا اليوم ان شاء الله راح اروح أي جامعه
عزوف/الله يوفقك
نايف/عزوف تعال ابيك شوي
عزوف/اوكي
راحوا لغرفه نايف
نايف/تبين تسافرين لندن
عزوف تعجبت من سؤاله/ليه
نايف/تبين ولالا
عزوف/عادي
نايف/انا عطوني الراتب الي تبع لندن ويكفيك روحه وجيه
عزوف/نايف انت محتاجها
نايف/انتي ماعليك مني انا حجزت لك اليوم
عزوف ارتاعت/اجل ليش تسئلني
نايف ابتسم/حبيت اشوف وش بتقولين
ضمته عزوف بفرح/الله يخليك يااخوي
نايف/يالله جهزي نفسك اليوم المغرب
عزوف/ابوي يدري
نايف/لا تخافين الكل يدري نشره اخبار هههههههه
عزوف/هههههههههههههه
نايف/يالله استعجلي
عزوف/اووكي

^^^في لندن^^
سعود في قصر لؤي
سعود/ابي اسافر السعوديه
لؤي استغرب/تسافر السعوديه
سعود/ايه
لؤي/تعرف مكان عزوف
سعود/لا راح ادور عليها ورقمها معي بتصل عليها يمكن فتحت جوالها
لؤي/براحتك
سعود/واليوم بعد بسافر
لؤي/من جدك
سعود/ايه بطيارتي الخاصه والمغرب
لؤي/لا تنسى تسلمني على عزوف وقلها لؤي مشتاق لك
سعود حز في خاطره/ تامر امر
لؤي حس فيه/ترا مااقصد شي بس كصديقه لي
سعود ابتسم/فاهمك
لؤي/وعلى نايف والاهل
سعود/اوكي مع السلامه
لؤي ضمه/مع السلامه
دخل جاك ووريف
جاك/ووين
سعود/بروح لسعوديه
وضم جاك/مع السلامه
سعود مع عطى جاك فرصه حتى يقول مع السلامه لانه ضمه وركض لبرا القصر
جاك/من جد سعود بيروح لسعوديه
لؤي/ايه
جاك/ههههههههههه الخبل

@@الرياض وفي المطار@@
عزوف/مع السلامه
نايف+ابوعزوف/مع السلامه
ركبت عزوف الطياره المقلعه للندن
ونفس الوقت ركب سعود طيارته المقلعه للمملكه

انتهى الجزء ال 21

جنــــون
07-30-2011, 03:31 AM
!@#$%^ الجزء ال 22 &*)(_+|


{ آشتقت لگ يآصآحبي وين آلآقيگ
محتآج لگ بآلحيل ودي .. /آشوفگ }•
مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمانن
مضالي...!!سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!صدت حزينن غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!ورقمك بدقه كل ماضاق بالي؟
ما للعمر في بعض الأيام قيمة..
لاغاب عنك من تعزه وتغليه..
تصيح حياتك في بعاده سقيمه..
ويفز قلبك كل ما جاك طاريه..
دام المحبه تمطر الوجد غيمه
وصل الحبايب عهد لازم نوفيه..
بعض البشر لآمنه أبعد عن العين
ينقص غلاه و ذكرياته و الأشواق
إلا أنت لو أنك ورى السور بالصين
منزلك ما بين الحنايا و الأعماق
تدري لو غيبتك بس يومين ..
أشتاق لك ..




نزلت عزوف من الطياره على ارض لندن استنشقت هواء لندن البارد وكملت طريقها مع الي المسافرين الي نزلوا معها

__في جهه ثانيه ___
وصل سعود لرياض ونزل من الطياره بزي السعودي الثوب الابيض والشماغ الابيض والبشت الاسود على اليد والحراس وراه... خلص اوراقه وطلع من المطار حس بشعور غريب عيونه تطالع الديره الي هو فيها ديرته الي ماقد شافها
ركب السياره المجهزه له واخذ جواله واتصل على عزوف لكن مقفل

##في لندن##
طلعت عزوف من المطار وخذت لها تاكسي يوصلها لقصر سعود
بعد ماوصلت لقت الباب الرئيسي للقصر مسكر
سئلت احد الحراس
عزوف/هل في الداخل احد
الحارس/لايوجد احد في القصر
عزوف/اهااا اين السيد سعود
الحارس/لااعلم
ركبت التاكسي وطلبت منه يوصلها لشركه لؤي
نزلت ودخلت الشركه

!!في الرياض!!
سعود يتصل يتصل على عزوف وللحين مقفل
وجلس يدور في الجوال على رقم نايف لكن مالقاه
انقهر ورمى الجوال
السائق سعودي/وين تبي تروح طال عمرك
سعود/اذهب بي الى كوفي
السائق/طال عمرك مافهم الانجليزي
سعود/ابي كوفي اممم مقهى في هنا في الرياض
السائق/اكييد طال عمرك فيه
وصله السواق لااحد الكوفيات الراقيه الي تناسب مستوى سعود
السائق/طال عمرك هذا هو اذا تبي اغيره قلي
نزل السائق وفتح الباب لسعود ..نزل سعود ودخل الكوفي ومعه حراسه واعجبه جو الكوفي
سعود/ خلاص المكان عجبني
السائق/تم طال عمرك

+++ في لندن+++
السكرتير/ان السيد لؤي خرج من قليل لديه اعمال كثيره
عزوف بملل/اووووووكي
مالقت حل غير تروح نادي جاك الرياضي
دخلت النادي بشكل سريع وسمعت
الشاب/المدرب لم يأتي
البنت/لقد سمعت بأنه مسافر
ركضت لهم عزوف
عزوف/من هو مدربكم
الشاب/سمو الامير جاك
عزوف/هو ساافر
الشاب/نعم اليوم
عزوف/شكرا
طلعت من النادي وهي تتسحب ومرت على محلات الالكترونيه وشافت التلفزيون وش قاعد يقول
المذيع/خبر عاجل ان سمو الامير سعود بن سطام ال ..... ذهب الي الممكله العربيه السعوديه صباح اليوم مفاجُئ للجميع وهو من صغره لايذهب الى هناك نهائياً
انصدمت عزوف سعود في الرياض

$$في الرياض$$
نايف/يبه انا تعرفت على شباب المطعم وطلبوا مني اطلع معهم
ابوعزوف/براحتك ياولدي انا امشي على عكاز وامك معي
نايف/يعني ماتبون شي
ابوعزوف/لا
نايف/مع السلامه
طلع نايف وركب مع اخوياه وراحوا لكوفي
**من جهه ثانيه**
سعود/جهز السياره
السائق/ان شاء الله طال عمرك
طلع سعود من الكوفي ..ونفس الوقت نايف واخوياه نزلوا من السياره يدخلون نفس الكوفي
نايف شاف سعود بس ماجاء على باله ودخل الكوفي ..اما سعود مر من عند نايف لكن ماشافه
دخل نايف الكوفي وفكره مع هالشاب الي شافه برا عنده احساس انه يعرفه
شهق فجاءه /سعوووووووووود
نط من مكانه ةطلع برا الكوفي وشاف السياره تمشي ركض وراها وينادي لكن مانتبهوا له
رجع بسرعه للكوفي
نايف/وين مفتاح السياره
الشاب/وش فيك
نايف بتوتر/بسرعه ابي مفتاح السياره
عطاه واحد منهم المفتاح وطلع ركب بسرعه ولحق بسعود
وقفوا جنب بعض عند الاشاره ونايف يضرب بووري بس سعود مالتفت عليه فتح شباكه نايف وينادي لكن سعود كان سرحان ..سعود انزعج من الي يضرب البوري بشكل مستمر التفت وتوه بيسب الي انصدم ونفس الوقت فرح انه شاف احد من معارف عزوف رمى البشت من يده وشال الشماغ ورماه بعد و نزل واشتغلت الاشاره بلون الاخضر نزل نايف من السياره
سعود مو مصدق/انت نايف مو مصدق
نايف/هلا سعوود ماعرفتك وش جايبك هنا
سعود/ادور على عزوف وين عزوف بسررعه قلي
ضربوا الناس بواري لانهم وقفوا السير ولكن هم ماهتموا
نايف انصدم/تدور على عزوف
سعود/ايه وللي يعافيك بسرعه وينها
نايف/عزوف في لندن
انفجع سعود/لندن أي لندن عزوف هنا
نايف/اليوم راحت للندن تدور عليك
سعود عصب/وشلوون يعني عزوف راحت للندن وانا جيت هنا
نايف/ايه
سعود مسك راسه/ياربي ياربي
نايف/الحق عليها هي اكيد في لندن
سعود رجع وركب سيارته
سعود بصراخ/بسرعه للمطار
السائق/ان شاء الله طال عمرك
مشوا للمطار
سعود/بسررعه اسرررع
السائق/مو بيدي طال عمرك الشوارع زحمه
سعود عصب /وقف على جنب بسررررررررررعه
وقف السائق ونزل سعود وركب مكان السائق وكمل الطريق وترك السائق في الشارع ركض السائق وركب مع حراس سعود ولحقوا به
وكان يسرع سرعه جنوونيه وصل للمطار وامر يتجهيز طيارته الخاصه وجهزوها له

%%في لندن%
عزوف كانت تبحث على تاكسي يوصلها للمطار وطولت وهي تنتظر

&&في الرياض&&
اقلعت طياره سعود للندن

$$ في لندن$$
لقت عزوف تاكسي وهي بطريق راجعه للمطار

))من جهه ثانيه))
وصل سعود للندن ونزل بسرعه ويركض بين الصحافه الي تبي اجوبه على اسئلتها
ونفس الوقت دخلت عزوف المطار ومن نفس الباب الي دخلت معه عزوف مر من جنبها سعود وطلع من المطار بس مانتبهوا لبعض

**في فرنسا**
جاك/خذي الي تبين من فرنسا
وريف/جاك والله اكتفيت من كل شي
جاك/لا مابعد خذي الي بخاطرك
وريف/والله انت ماقصرت معي ووفرت كل شي وزياده
جاك/وبعدين معك قلت خذي يعني تاخذين
وريف ابتسمت/طيييب

&&في لندن&&
لؤي دخل قصره وهو مررره تعبان عقب الاعمال والاجتماعات وعلى طوول نام

@@في الرياض@@
نايف/صدق والله يبه شفت سعود هنا وكان يدور على عزوف
ابوعزوف/يؤيؤيؤيؤ وش صار بعدين
نايف/قلت له ان عزوف في لندن ومدري وش صار عليه
ابوعزوف/يارب انهم يشوفون بعض ياااارب

**في مطار لندن**
حجزت لها عزوف وطيارتها الفجر والحين الساعه 12 الليل وماقدرت تقاوم فنامت وهي جالسه

///خارج المطار///
راح سعود لقصره
سعود/هل اتت عزوف تسال عني
الحارس/نعم اتت الى هنا
سعود/اووووووووف
رااح لقصر لؤي ودخل
صعد لجناح لؤي وفتح الباب شافه نايم على السرير ومبين عليه التعب والارهاق تنهد بملل وضيق وطلع وهو يتسحب من الجناح بس قبل لايطلع لفت انتباها شي مو غريب عليه راح لتجاه هذا الشي ولما مسكه ودقق فيه انصدم صدمه قويه من لؤي

$$في مطار لندن$$
صحت عزوف ومانتبهت انه طيارته جت والحيت بتقلع طمرت من مكانها
عــــزوف/انتظروووا انا هــــــنا
بس للاسف مالحقت عليها
سئلت الموظف
الموظف/للاسف سيدتي لقد انتظرنا الركااب لفتره طويله لكن انتي لم تكوني معهم
عزوف/اوووووف من غبائي نايمه ياااربي اكيد سعود مو لاقيني في الرياض شسوووي
الموظف/ماذا سيدتي
عزوف/لا شكرا
مشت خطوتين بس رجعت ثاني مرره
عزوف/مافي طياره ثانيه مبكره
الموظف/اممممم نعم طياره غدا ظهراً
عزوف/شكرا
طلعت من المطار ومو عارفه مكان تروح له غير مكانه المعتاد البحر الي ساكنه فيه اول مره جت للندن

@@في قصر لؤي وخصوصاً جناحه@@
مسك سعود الصناديق وفتحها وانصدم زيااده
راح لعند لؤي ويقومه بعصبيه
سعود/لؤي لؤي بسررعه اصحى لؤي بسرعه
لؤي انفجع وقعد على حيله/وش فيك سعود خرعتني
سعود يمد له الصناديق/وش جاب هاذي عندك
لؤي/كيف لقيتها
سعود عصب وبقووه/قلت لك وش جاب هاذي هنا عندك هاذي كانت صناديق عزوف ورموها الخدم
لؤي بكل برود/صحيح رموها الخدم بس انا لقيتها وخذتها
سعود استفزه اسلوب لؤي البررود/ليش خذتها ليش ماعطيتها عزوف وبي حق تاخذها من الاساس
لؤي نزل من سريره ووقف قدام الشباك
لؤي/كانت حاله عزوف توجع القلب عقب الي سويته فيها وكانت بتنهبل لما الصناديق انرميت .....وانا ماصبرت اشوفها في هالحاله ورحت لنفايات وخذتها عندي ....وقلت لها مالقيت الصناديق افضل لها عشان تنساك وماابي شي يذكرها فيك نهائياً
سعود منقهر/وليش تبي تنسيها فيني
لؤي للحين معطي سعود ظهرها ويطلع الناس من وراء الشباك
لؤي/كنت قاسي معها وخطبت وكرهتها فجاءه.... اسمعني هذا الي صار ماراح اعيده لانه مو غريب عليك
سعود/اوكي وش بعد
لؤي/وانا انتظر عزوف ترجع عشان اعطيها الامانه الي عندي
سعود/عطني اياها انا
لؤي/معليش سعود هذا امانه لعزوف ولازم انا ارجعها لها مهما صار
سعود بضحك جانبيه/عزوف كانت حزينه بسبب الصناديق وماتدري ان الي خانها اقرب شخص لها
لؤي التفت على سعود وصار قباله/انا ماخنتها هاذي مصلحتها وانا احتفظت فيها لما اشوف انت بترجع لها ولالا
سعود/واذا مارجعت لها وش كانت بتسوي
لؤي بكل بساطه/برميها
سعود طلعت عيونه/بترميها
لؤي/طبعا ليش اخلي ذكرى شخص ماذكرها
سعود/لؤي ترا يقتلني برودك
لؤي/وش تبيني اسوي هذا انا ماتغيرت
سعود/وهذا الي قاهرني فيك
لؤي ابتسم وحط يده على كتف سعود
لؤي/اسمعني ياسعود ابدء حياه جديده غير عن حياتك الي رااحت وعزوف راح تجي يوم من الايام او انت بتروح لها وتعرف مكانها اهتم في شركاتك وابني مستقبلك بنفسك لان ماراح ينعفك احد والسنه الجديده الشهر الجاي لازم ترتب اهدافك قبل كل شي انا مااقول انسى عزوف لكن اقولك لاتنتظر كثيير.... البريد الي ارسلناه ماوصل لهم
سعود/كنت ادري انه ماراح يوصل
ضمه سعود/الله لايحرمنا من بعض
لؤي:امييين
سعود/انا بطلع الحين بروح اشم هواء
لؤي/خذ راحتك
سعود توه بيطلع الا وقف والتفت على لؤي
سعود/عزوف جت هنا اليوم
لؤي تفاجئ/جد
سعود/ايه بس اتوقع انها مالقتني ورجعت لسعوديه
لؤي/غريبه مامرت علي
سعود/الا اكيييد مرت عليك
لؤي/اووه صح كنت في اجتماع هاام
سعود/مع السلامه
لؤي/مع السلامه
طلع سعود وراح لنفس البحر الي عزوف موجوده فيه
جلس على الصخر مقابل البحر وسرح مع سماع صوت امواج البحر وياخذ احجار صغار ويرميها بشكل هادئ في البحر ... قطع عليه سرحانه صوت صرخه بنت التفت وركض لها يساعدها...والبنت هاذي هي نفسها عزوووف
....تمسكت في صخره كبيره عشان ماتطيح وسط البحر ونتادي احد ينذقذها ... ركض للبنت سعود وقف على الصخره الي قبال عزوف والمكان ضلمه مو مبين وجهه عزوف
سعود\حاولي ان تمسكي بيدي
عزوف ارتجف جسمها من الصوت ولا قدرت ترفع يدها وجلست تصيح بهدء
سعود يتوتر\اينك يافتاه انا لم اراك
تجمعوا الاشخاص الي حولين البحر وحاولوا يساعدون عزوف دق جوال سعود وبعد عنهم وعزوف تبي تطلع تلحق على سعود قبل لايروح
نادت عزوف\سعوووووود
سعود بعد عن البحر .....رفعوها الاشخاص لما وقفت على رجولها
عزوف\شكرا اشكركم من كل قلبي
ركضت تدور على سعود ...وشافت شاب معطيها ظهره ويكلم بالجوال
ركضت له ومسكته من ذراعه
عزوف وهي تصيح/سعوود
التفت الشاب وانصدمت عزووف
الشاب/من سعود
عزوف/انا اسفه جدا اسفه كنت اعتقدك شخص اخر
الشاب/لا لم يحصل شي
كملت طريقها عزوف بس شافت سياره توها متحركه وبعدت عن المكان يعني من المستحيل تحصل عليها
جلست على ركبها وهي تصيح وتكلم نفسها
عزوف/صرت اتخيل الاصوات صوت سعود وينك ياسعود تعبت وانا ادورك وينك
لما قطع صياحها هطول المطر وقفت ورفعت يدها تتحسس قطرات المطر ورفعت راسها لفووق وبلل وجهه المطر واختلطت مع دموعها الغزيره

___ اليوم الثاني ظهراً ___
صحت عزوف وركض للمطار عشان ماتفوتها الطياره بس الحمدالله جت في الوقت المناسب واقلعت الطياره لسعوديه ولما وصلت على طول راحت لشفتهم
عزوف دخلت/يبــــه يمـــه نيوووف انا جيت
طلعت هدى من المطبخ وهي تركض تضم عزوف
هدى/الحمدالله على السلامه
عزوف/الله يسلمك
طلع ابو عزوف من غرفته وراحت له عزوف وضمته
ابوعزوف/الحمدالله على السلامه وانا اقول وشفي الشقه نورت فجاءه
عزوف/هههههههههههههههههههه الشقه منوره بوجودكم وين نايف
ابوعزوف/ايييه نايف في الدوام
عزوف/بروح اخذ شوور وارجع لكم

ّ!@#$%^ بعد شهر &*)(_+|
افتتحت الجامعه في لندن واليوم اول يوم لهم
جاك يصارخ/هاااااااااااااااااااي
جو البنات ركض
جاك بنحاش/لالا وش تبووون ياويلي من وررريف
وركض وراه البنات وينادون بأسمه
سعود يشوف جاك من بعيد يركض ووراه البنات
سعود/ههههههههههههه كل هذا شووق لجاك والله ماتدري عنه وريف كان تذبحه
لؤي/ههههههههههه ورط نفسه مع كل بنات الجامعه
سعود يجلس على الكرسي/اااه بس والله اني جووعان وطلعت من البيت ماكلت شي
لؤي/هناك الكفتيريا خذ لك شي
سعود/حارسي الشخصي رايح يجيب عرض من السياره واذا جاء قلت له

انتهى الجزء ال22

جنــــون
07-30-2011, 03:32 AM
ّ!@#$%^الجزء ال 23&*)(_+|

&&في الرياض&&
عزوف دخلت الجامعه وفسخت عباتها وكانت لابسه تنوره اسود ميدي وتيشيرت اصفر مرسوم عليه بالابيض وصندل اصفر مع خلخال فاكه شعرها الي صار تحت اكتافها وحاطه مكياج صباحي نعووم ومع اكسسوار كوول تعطرت ورفعت شنطتها الاسود على اكتافها ومشت تتفرج على البنات اشكال وانواع وتذكرت نفسها لما شافت بنات البويات وابتسمت ... راحت
تدور قاعتها ولما ضيعت سئلت قروب بنات جالسين
عزوف/السلام عليكم
البنات/وعليكم السلام
عزوف/حبيت اسئلكم عن قسم اداره الاعمال وين القاه فيه
البنت وقفت/انا اوديك له
عزوف/شكرا
وصلتها البنت للقاعه
عزوف/تعبتك معاي شكرا
البنت/لا وش دعوه انتي أي سنه
عزوف/ثالث
البنت/اجل هاذي قاعه اولى بوصلك لقاعه ثالث


%%في لندن%%
سعود/انا بروح لشركه في اجتماع مهم
لؤي/الله يوفقك
جاك/ترا اليوم بنروح مشووار اذا حاب تجي
سعود/بينا الووو
طلع سعود من الجامعه وراح لشركته على طوول
دخل الاجتماع وجلس على الكرسي
سعود/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعود/ااسف على تاخيري ...المهم لقد كثر اعداد الموظفين وانا قبلت بموظفين زياده لكن سوف اغير بعض الموظفين

$$في الرياض$$
نايف توه طالع من جامعته وراح واخذ عزوف من جامعتها
عزوف/وش صار عليك
نايف/والله الجامعات غييير هنا في الرياض قروبات شباب سوليف فطوور ونااسه
عزوف/والله انا ماتعرفت على احد للحين
نايف/ههههههه يؤيؤيؤ انا على طول دخلت الجامعه وطقيتها سوليييف
عزوف/ههههههههههه انت عاد ماتقصر
نايف/ههههههههه افااا عليك
عزوف/ههههههههههههه
دخلوا شقتهم
عزوف+نايف/السلام عليكم
ابوعزوف+هدى/وعليكم السلام
عزوف/جووعانه ابي غداء
هدى/جاهز بس انتو بدلوا ملابسكم
بعد مابدلوا وتغدواء
ابوعزوف/عزوف ابيك بموضوع
عزوف/سم يبه
ابوعزوف/تقدم لك شاب
عزوف ارتاعت/انا وشلون عرفني؟؟؟ وكيف
ابوعزوف/يابنت وش فيك اهدي تقدم شاب لك لي معه معرفه قديمه بس ترا كان محترم ورجال وماعليه
عزوف تذكرت سعود وحست برعشه في جسمها ((انا مقدر اخون سعود لو ابتعدنا عن بعض في امل نلتقي))
ابوعزوف/فكري بابنتي لك ثلاث ايام
ابوعزوف حس عزوف مو طبيعيه
ابوعزوف/انا عارف انك تحبين سعود بس مو معناتها تقعدين طول عمرك ماتزوجتي ولا جددتي حياتك
عزوف وقفت /افكر
راحت لغرفتها وشافت الخاتم الي اهداه سعود لها وجلست تصيييح
||||||||
وبعد ثلاث ايام
ابوعزوف/هاااه شقلتي موافقه ولالا
عزوف بخوف /انــاا امممم

|||||||||||||||||||||بعد سنتين|||||||||||||||||||||

أشتقت لك حيل بس مافي يدي حيلة
عني بعيد و لي الله ما أقدر أجي لك
الشوق أدمى خفوقي يا الله الخيلة
يا قلبي أتعبتني و ياك أغني لك
يا عين يا ليل يا عيني و ياليله
متى على الله نلتقي و الله لأشكي لك
الروح ناحت عليّ و العين تبكي له
يا عيني أبكي عليّ شوي و أبكي لك
لو بس أشوفه أنا و الله ناوي له
و إلين أشوفه أنا مشتاق و احكي لك
يا صبر نفسي على نفسي وش الحيله
و يا صبر نفسك على الفرقا و يا حيلك
حلمي تحقق و لكن عكس تأويله
يا ريت حلمي تحقق مثل تأويلك
ما جف دمعي عن المنديل لو ليله
من يوم ما أهديتني في العيد منديلك
قلبك انا ادعي عليه و أثري أدعي له
الله يحنن خفوقك و أنت أدعي لك
والله يسامح خطاك و هجرك يحيله
و تشتاق لي و ترجع و أنا و الله لا أجي



الدور الرابع بين اجنحه الشركة انفتح باب جناحه سمو الامير سعود
سامي بصراخ /مفاجاء
وقف سعود وراح لعند سامي وضموا بعض
سعود/الحمدالله على السلامه
سامي/الله يسلمك
سعود/بشر نجحت
سامي/اخيرا اخيرا باقي لي سنه واخلص جامعه
سعود/مابقى الا القليل
سامي يجلس على الكنبه/سامحني سعود مالحقت اجي حفل تخرجك
سعود يحط يجة على كتف سامي/اهم شي اختباراتك و انا ولؤي وجاك راح نشوي حفله تخرج لنا
سامي/ياحظكم تخرجتوا ااااه بس
سعود/انا اليوم بسافر لسويسرا تجي معي
سامي/وش تسوي في سويسرا
سعود/هههههههه عمل
سامي/لا مااحب جو الدوامات ابي بس انوووم
سعود/اووكي
سامي/مع السلامه
سعود/مع السلامه انتبه لنفسك
سامي/ان شاء الله
طلعوا مع بعض سامي راح للقصر وسعود اتجه للمطار

من جهه ثانيه++++
عزوف والاهل كلهم في المطار بسافرون
ابوعزوف/بما اني صرت امشي والحمدالله انا الي راح اضبط اوراقكم
نايف/شدعوووه يبه جنبك رجال الي هو انا وتروح انت
ابوعزوف/قلت انا يعني انا
جلسوا ينتضرون ابوعزوف لما خلص اوراقهم وجاء
ابوعزوف/يالله نصعد الطياره
الكل/يالله
وبعد كم ساعه وصلوا للندن

%%من جهه ثانيه%%

سعود في مطار لندن ملتهي في الاوراق الي بين يدة
سعود يكلم حارسه الشخصي/عطني الملف الثاني بسرعه
نفس الوقت نزلوا من الطياره عزوف واهلها
عزوف/انا بروح لدوره المياه
دخلت وضبظت شعرها ولبسها والميك اب طلعت صادفتها بنت مو كبيرة مررره

بجهه سعود<<<
وقف سعود يكلم شاب من معارفه من كبار الشخصيات
الشاب/واااااو انظر الى تلك الفتاه انها جميله وجسمها خطيييير لم انظر الى هذا الجمال من قبل لكن معها ابناء صغار وااااو ياحظ زوجها
التفت سعود يشوف من البنت الي جالسه تربط حبال صندلها
سعود/ماشفت وجهه شعرها مغطي عليها
الشاب/انتظر لما توقف
سعود ابتسم/انا لا اهتم في الفتيات
الشاب بفرح/انظر انظر انها اتنهت من ربط الحذاء
التفت سعود ....واذهلته البنت بجمالها رفعت شعرها البني بهدوء عن وجهه وخذت البنت الرضيعه تهدي فيها
التفت سعود على الشاب
سعود/هههههههه انها جدا جميله
وقف سعود فجاءه عن الكلام وانقلب لونه والتفت على البنت
الشاب/ماذا بك
سعود مشى لما دقق في ملامح البنت ووقف منصدم
سعود/عزوووووف
سمع الاطفال يقولون لها ماما انتفض جسمه ورجع على وراء ويهز راسها بلا
سعود/لالالالالالا مابي اصدق
وانهبل اكثر لما شاف شاب جاء عندها ويسولف معها
سعود في صدمه مرريعه/هذا زوجها لا عزوف ارجوك
صدمته شابه وهي تركض لعند عزوف وخذت الاطفال منها وهو مراقب الوضع و حاس الدنيا تدور فيه
خذت الشابه الاطفال من عزوف راحوا التفت عزوف فجاءه لكن مانتبهت له مشت خطوتين ووقفت والتفت بقوه قرب سعود وعيونه مغرقه دموع وعزوف قربت وهي تصيح بصدمه

غريبة كيف ينساني *** ويطعن قلبي المسكين
والأغرب ماخذن قلبي *** معاه بدنيته زينه
بعد ما غاب عن عيني *** تواجهنا عقب سنتين
وقفت ودمعتي سالت ***وأشوف الدمع في عينه
حبيبي لو جفيت ورحت *** حنا بالعهد وافين
أنا ما أنسا ولو طال*** الحزن وياي وسنينه
أنا باقي على حبك *** ولو بعده تحب ألفين
أموت بحبك الغالي ***وأرد أحيا على أيدينك
تعب قلبي عقب فرقاك*** وصار الهم بي سكين
تصدق قلبي البارح ***توفى فيك من حينه
شهق باسمك وهو يردد *** أحبك وأنت ما تدري
على الى مات في حبك *** ولا جيته تعزيه
حبيبي قرب وشوف ***الحزن باين على الجفنين
وشوف أيش صار بالدنيا *** هذي أنا أشوفها شينه
حزينة وناسها تسأل***حبيبك يالمعذب وين
أجاوبهم يجي باكر *** يجيني يوفي بدينه


وقفوا قبال بعض وهم عيونهم مليانه لهفه وشوووق
سعود يدقق في وجه عزوف/انتي عزوف الي
قاطعته والدمعه سبقت كلماتها/ايه انا عزوف
سعود ماعرف وش يسوي يبتسم يصرخ
عزوف/كيف السنين الي مرو عليك
سعود يتنهد يصعوبه/حرمان ياعزوف الم في قلبي قلبي ماطاق العيشه من دونك رفض انه يبتعد عن قلبك الدافي اشتقتي لي عزوف
عزوف زاد صياحها/اشتقت لك اااااه مت من الشووق حاولت ابني حياتي من جديد لكن يرجع ينهد سعود انا مو بس مشتاقه لك انا تمنيت اقضي العمر وياك
سعود تذكر الاطفال/الاطفال الي معك عيالك
عزوف ابتسمت/لا رفض الزواج من احسن الرجال عشانك انت وبس
مسك من يدها وسحبه له لما ضمها
سعود/ااااااه انا في حلم مو مصدق انك قدام عيوني
عزوف منحرجه/ههههههه لا صدق سعوود الناس تشوفنا
سعود/خلهم يشووفوون ماعلي من اي احد
عزوف/انا مستحيه
بعد عنها سعود وغمز لها وصرخ/انظررررروا لي جميعا
المطار هجد بس اصوات خافته
سعود يناظر عزوف ويبتسم/انظروا الى هذه الفتاه انها حلمي واملي الوحيد الذي فعلت المستحيل من اجله انها حبيبتي وامنيتي في الدنيا اسمعوني من تجربتي لا تترك من تحب ولا تغتر بحبك ولا تتجاهله سوف ياتي يوم تندم وتتمنى لو دقائق تجمعك معه اوووكي كل شخص اليوم يعترف لشخص الذي يحبه واذا كان زعلان ارضه الحين لا تعرف هل تلتقي به مره اخر ولالا راح اعترف بشي في قلبي من سنتين (سكت والتفت على عزوف وقال بصوت عالي) احبك
علت اصوات المطار بصراخ والتصفير والتصفيق وكانوا ابوعزوف ونايف وهدى معهم ومبسوطين لعزوف
سعود يكلم عزوف والفرحه مو سايعته/بسرعه نطلع ابي اقضي كل الحظات معك
مسك يده عزوف وركضوا لبرا لمطار
عزوف/ليش الكل لابس احمر
سعود وهو يركض/اليوم عيد الحب
ركبوا سياره سعود ونزل السائق وهو الي جلس يسوق
سعود/عزوف اوعديني ماتتركيني مره ثانيه
عزوف بصراخ/وعد وعد علي مااتركك
وقف سعود عند محلات الورد ونزل
عزوف تناديه/دوووووودي
سعو د/انتظري
دخل المحل وجاب باقه ورد ممرررره كبيره بالون الاحمر ورجع ركب السياره
سعود/تفضلي
عزوف تاخذ الباقه/ليش
سعود/هديه بسيطه لقلبك
عزوف/مشكووور حياتي
سعود وقف السياره فجاءه
سعود/عيدي الي قلتيه
عزوف/مشكوور حياتي
سكتت شوي عزوف ورجعت ضحكت
عزوف/هههههههه فهمت عليك
سعوك/يالبى قلب قلبك وه ياقلبي
على طول راحوا لقصر لؤي
سعود بصراخ/لؤؤي لؤي
لؤي يطل من فوق/مزعج دائم
سعود/بسرعه انزل بسرعه
لؤي استغرب من سعود من زمان من ضحك والفرح مبين عليه....وكان سعود مخبي عزوف .....نزل لؤي
لؤي/وش عندك
سعود/من تتوقع جايب معي
لؤي/وشلوون يعني
سعود/يامجنووون من تتوقع جاء بعد غيبه
لؤي ابتسم/عزوف
سعود بفرح غير طبيعي/ايه
طلعت عزوف وصرخت/لؤي
لؤي ضحك ذيك الضحكه وتوه بيضم عزوف
سعود/ لالالالالا عاد
لؤي/اووكي
سلم على عزوف ولمها له
لؤي/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
قطع عليهم جاك ووريف الي دخلوا القصر وكانت عزوف معطيته ظهرها
جاك/من هاذي البنت ليكوون صرتوا تتعرفون على بنات وماتعلموني
ضحكوا لؤي وسعود بمكر والتفت عليه عزوف
وصرخ بروعه جاك/عزوووووووووف
ركضت له عزوف وصرررراخ ومضارب
جاك/صرتي تهبلين ياشينه طال شعرك ونحفتي وتنوره قصيره وصرتي دلع وياااااااااي
عزوف/ههههههههههه وش قالوا لك اجل
الكل/ههههههههههه
التفت شافت وريف وارتاعت
عزوف/حامل
ضموا بعض
وريف/ايه بشهر الرابع
عزوف بفرح/مبرووووك الف مبررروك يترباء بعزمكم
الكل/امين
عزوف/سامحوني جاك ووريف
جاك/نسامحك على ايش
عزوف/اني ماحظرت زواجكم
وريف/حنا مقدرين ظروفك وماصار الا كل خير
عزوف ابتسم/ اشكركم من كل قلبي
شهقت وخبطت راسها
كلهم/شفيك
عزوف/ ماكلمت اهلي
سعودابتسم بمكر/اتصلت عليهم وبلغتهم من قبل
عزوف تتنهد برتياح/ماتغيرت عن عادتك تسبقني في كل شي
سعود/ههههههههه احم احم
جاك/اسمعوني حفل التخرج بكره ولازم تخضرينه عزوف
لؤي/الا انتي كملتي الجامعه
عزوف/ابه وتخرجت
الكل/مبروووك
عزوف/الله يبارك فيكم وانتم تخرجتوا
كلهم بصوت واحد/ايه
عزوف/هههههههه طالعه من قلب
لؤي/بما ان عزوف تخرجت وحنا بعد راح نسوي الحفل مرره وحده
سعود مسك عزوف من يدها
سعود/عن اذنكم
طلعوا من قصر لؤي
رفع سعود يد عزوف/للحين محتفظه في الخاتم
عزوف/والى الابد
باس يدها سعود بلطف/الله لايفرقنا
عزوف/امين .......وين بنروح
سعود/ انتي بس امري وانا انفذ
عزوف تفكر/اممممم ابي اروح للمكان الي جمعنا مع بعض
سعود على طول ابتسم/الجزيره
عزوف تهز راسها بايه
سعود/كنت اظن انك نسيتي
عزوف ابتسمت/انسى ...كيف انسى اجمل ايام عمري
سعود يلمها/ياعساني مافقدك

((في قصر لؤي))
جاك/بما ان عزوف رجعت لازم هي وسعود مايفترقون مره ثانيه
وريف/حفله التخرج ماتمشي كذا بدون شي
لؤي/انا عندي لهم حل
وريف+جاك/وشووو

&&في الجزيره&&
سعود وعزوف واقفين قدام البحر
سعود/تذكرين لما دربتك على السباحه في البحر
عزوف/ههههههههه ايه تذكر بعد الغابه
سعود/يؤيؤيؤيؤيؤ اول مره احس برعب والي ارعبني زيادة انك معي
عزوف تتنهد بسعاده/ااااااخ ياسعود مدري كيف الدنيا جمعتنا ماكنت اتوقع يوم من الايام اننا نلتقي
سعود/كنت اعد الساعات والايام والاسابيع والاشهر عشان بس متى التقي فيك بس الحمد الله اننا التقينا-----الشمس بتغيب بعد ساعه وانا مااحب اركب طياره او اي شي الا في النهار
عزوف/خلاص يكفي اننا مع بعض
سعود يمسك يده بقوه/مابي يدي تترك يدك مهما صار كلمتي بتتم باذن الله
اكتفت عزوف بابتسامه
رجعوا وركبوا الهيلكبتر

^^في قصر لؤي^^
ابو عزوف/لؤؤي انا ماشفت انسان يضحي مثل تضحيتك
لؤي/عزوف وسعود موبس اصدقائي الا اخواني حتى لو عندي اخوان ماوصلوا مثل غلاهم
وريف/خلوا عزوف علي وانتوا سعود
الكل/تم

انتهى الجزء ال 23

جنــــون
07-30-2011, 03:32 AM
ّ!@#$% الجزء ال 24 والاخير^&*)(_+

$$في قصر لؤي$$
بعد ماوصلوا سعود وعزوف اتصل لؤي على سعود وقال له تعالوا للقصر ...ودخلوا القصر
عزوف ارتاعت/يبه يمه نايف انتوا هنا
وريف قامت وراحت لعند عزوف
وريف/عن اذنك سعود باخذ عزوف منك
سعود/وش بتسوين فيها
وريف/اسرررار حريم عن اذنكم
عزوف مرتاعه من وريف تاخذها وتركبها السياره ومو معطيتها فرصه انها تكلمها
عزوف/هذا صالون
وريف/ايه يالله ننزل
نزلوا ودخلوا الصالون
وريف تكلم العامله بلغه اسبانيه ماتفهمها عزوف
وريف/اريد منك ان تجهزي هذه الفتاه مثل ماجهزتيني من قبل تجهيز كامل للجسم وشعر والاظافر وكل شي سويه
العامله/حسنا
عزوف/وش السالفه وش تقولين لها
وريف/لازم نتجهز بكره حفل تخرجنا وتعرفين جاك يبيني كاشخه مناسبه لمستواه واكيييد سعود يبيك ملكه جمال الحفل
عزوف ابتسمت برضاء
استلمت العامله الرئيسيه عزوف ووريف العاملات الي تحت الرئيسيه
%%في قصر لؤي%%
لؤي/يالله ياسعود بنروح لحمام ساونا
سعود/انا امس رايح ماني رايح
جاك/لالالالالالا لازم تروح معنا
نايف/عشاني رح معنا
سعود يفكر/ليش لا اوكي بروح معكم
كل الشباب راحوا لحمام الساونا ما بقى غير ابو عزوف وهدى وراحو لكوفي
ابوعزوف/اااااه اخيرا تحققت امنيتي
هدى/اي امنيه
ابوعزوف/اني ابني الفرحه في عيون عزوف واعوضها عن الي فات
هدى/مابقى الاالقليل وعزوف راح تصير اميره بين الاميرات
ابوعزوف/سبحان الله لما كانت صغيره تقول يبه ابي اصير اميره مثل الاميرات وكنت اقول لها وين انتي ووين الاميرات روحي نومي وحلمي بس انكتب انها تشوف الامراء الثلاثه وتكون اقرب صديقه لهم
هدى/الله يوفقهم كلهم ويسعدهم
##في حمام الساونا##
جاك/لؤي ادلك ظهري انا عندي حرمه تشوف كل شي وانتوا ماوراكم حريم يالله دلكني
لؤي ابتسم/ها لموال من يوم تزوجت وانا حافظه
جاك/لزوم الكشخه والنظافه انت مابعد تزوجت اذا تزوجت بتعرف
سعود/اقول ياكشخه كبرنا وصرنا نقول اذا تزوجت بتعرف هههههههه
جاك/انت انا بدلكك التدليك الصح بس اذا خلص لؤي من ظهري
سعود/لالالالالا الله يعافيك انت وتدليكك اقعد شهر جسمي يوجعني واحمر
جاك/اجل خذ لك احد يدلكك
سعود/لا ادلك نفسي امس طالب مختص يدلكني يكفي
!!في الصالون!!
وريف/اشوا خلصنا والصالون مو زحمه
عزوف/وين بنروح بعد
وريف/اخصائيه تجميل
عزوف/يؤيؤيؤ وش تسوي بعد هاذي
وريف/تسوي لك جلسات للجسم والبشره والشعر وتعطيك كريمات ومنظفات بس انا اتفقت معها بس جلسه وحده واح نطول عندها
عزوف/وباقي الجلسات
وريف/ماراح اجاوب عليك الحين
ركبوا مع السائق ووصلهم الاخصائيه
وبعد ماخلصوا الشباب والبنات اتجهوا للموول بس الشباب مول والبنات مول ثاني
جاك/شباب وش رايكم في الفستان الابيض حق الزفاف
سعودكشر/لالا وش هذا مو حلووو وع
جاك/طيب انت وش عاجبك
سعود يتفرج حولين الفساتين
سعود/اممممم وااااو هذا خطييييييير
لؤي/اوكي
جاك/طيب سعود ماسئلت ليه دخلنا فساتين الزفاف
سعود/يمكن ذكرى يوم زواجك اممممم يمكن اي شي ثاني
لؤي/يعني انت لو بتتزوج راح تشتري لزوجتك فستان مثل هذا الشكل
سعود/لا لا طبعا انا مصمم الفستان بذوقي وهو للحين عندي
((في الموول))
وريف/زوووز ودي اشتري طقم رجالي لجاك
عزوف/حددي طقم ايش
وريف/ساعه وكبك وهيك شي
عزوف مستهتره/ههههههه وووين تلقين هنا تحسبينا في الخليج
وريف/الا فيه انا متاكدة
عزوف/عن نفسي ماراح ادور واتعب نفسي
وريف تضربها على راسها/انا اعرف المكان ياخبله
تحك راسها عزوف/ااااااه ياذكييه
مشوا بين المحلات لما وصلوا للمحل الرجالي
وريف/لو سمحت اريد طقم رجالي ساعه والي يتبعها
الشاب/مالون الذي تريدينه
وريف تكلم عزوف/اخذ اي لون
عزوف/امممم البني لان الاسود دايم اشوفها على جاك
وريف/اووكي اريد الون البني
الشاب/حسنا
طلع لهم عده اشكال
عزوف/هاذي مرررره حلوه بني على عسلي وحتى كرستاله غريب
وريف/خلاص اريد هذا النوع
%%في الموول%%
جاك/سعووود وش ودك تهدي عزوف بكره
سعود/اممممم بقولكم شي
جاك تحمس/وشو اسمعك
سعود/ابي اهديها فستان الزفاااف واتقدم لها
لؤي/حلووو
سعود/وبصراحه ابيكم بجنبي عشان تساعدوني
جاك ابتسم/معك
لؤي/وانا معك
ابتسم لهم سعود برتياح
وطلعوا من الموول وراحوا للفندق
جاك ولؤي مستغربين
سعود/يالله انزلوا
نزلوا معه وتجهوا للجناح الي سعود مجهزه وفتح سعود الجناح ودخلوا
جاك/ليش جبتنا هنا
سعود حط المفتاح على الطاوله
سعود/ابي نظبطها مع بعض
لؤي/وش نسوي فيها
سعود/تقلبها فوق تحت والاعراض مجهزه
راح سعود وفتح باب الجناح ودخلوا العاملين وحطوا الاغراض
سعود/شكرا
جاك راااح وفتح الكراتين
جاك/يعني حنا الي بنجهز الجناح
سعود/اوووف شقول من سااعه
لؤي بتشجيع/نبداء

في السياره**
وريف/اتمنى انك استمتعتي اليوم معااي
عزوف فتح باب السياره/كثييير استمتعي والله اطلعه معاك وناسه ماتتقصرني
وريف/يالله قلبي ادخلي الفندق الجو مجمد
عزوف/شكرا لك مع السلامه
وريف/مع السلامه
دخلت الفندق الي اهلها فيه وقال لها نايف رقم الجناح وصعدت لهم

...في قصر سعود وبتحديد جناحه...
جالس على الارض ومعه عده اوراق وقلم يكتب ويرمي
سعود/اوووووه للحين مو قادر اشرح شعووري ااخ ياعزوف لو تفتحين قلبي ماتشوفين غير اسمك ينبض فيه
,,,,في غرفه عزوف
عزوف منسدحه على بطنها فوق سريرها وتفكر
عزوف تصقع راسها/اوووخ ماشريت لسعود هديه تخرج اووووف شسوي
طمرت من سريرها ونفتح باب غرفتها
نايف/زوووووز لقيت هالكيس عند الباب
سحبت الكيس من يدها وفتحتها
عزوف/هاذي حقت وريف لما ماكان معها صرف ودفعت انا يؤيؤيؤيؤ شلون ارجعها والساعه اربع الفجر
رمت الكيس بقهر وطاح منها كرت
ركضت وفتحته
(كنت اعرف ان مامعك مصروف غير الي دفعتية ورحت معك للمول عشان تنقين هديه لسعود لانك ماتعرفين الاماكن الرجاليه الرسميه يعني الي شريناه لسعود مو لجاك سامحيني عزوف لاني مادفعت.....بس ترا والله كنت ابغاك انتي تشترينها عشان تحسين بحلاوه الهديه لانها من مالك )
عزوف صرخت بفرحه وطمرت على السرير وتنطط
عزوف/انتي احلى اخت بحياتي لبى قلبك ووروووف
نايف مرتاع/شفيك انتي
عزوف/انا من جد فرحانه لان عندي اخت مثل وريف
نايف/الحمدالله والشكر طيب ليه
عزوف/لانها ساعدتني وبصراحه حسيت انه الهديه مني انا لاني انا دفعتها وبذوقي لو كانت من ذوق وفلوس وريف كان ماحسيت بحلاوتها
نايف يطلع من الغرفه/اذا رجعتي بوعيك تعالي بلغيني
عزوف/لاتنسى تتكشخ بكره الحفل
نايف/اووووك
طلع وسكر الباب وراه وعزوف انسدحت على سريرها وضامه الطقم الي شرته وفجاءه قعدت على حيلها وفكرت
عزوف/وش اسوي بكره شعري مكياجي اممممم لازم اروح لصالون عشان اصير بمنظر حلووو قدام سعود
رجعت تنسدح وغطها النووووم
اليوم الثاني
وريف وعزوف وهدى في الصالون
والشباب في الصالون الرجالي تبع سعود
عزوف/شعري شسوي فيه
وريف/اممممم خلي شي مرفوع وشي لا
عزوف/انا صراحه ودي اتركه مفتوح
وريف/اووكي بعد بيطلع حلو طيب انا مكياجي حلووو
عزوف وقفت قدام وريف
عزوف/مررره كلاسيك روووعه
وريف/وين الوالده
عزوف/امممممم امي محجبه بس بتسوي ميك اب
وريف/لازم نطلع قبل العشاء
عزوف/انا مكياج خلصت باقي شعر
في صالون الشباب<<<
سعود/شرايكم في تصفيف شعري كووول
لؤي/مو كن شعرك طايل قصر منه
سعود/لالالا انا احب الشعر الطويل (وقف قدام المراية)بعدين مو طويل على الاكتاف حتى شي بسيط على الاكتاف
جاك/احط شعري استريت ولا لا
سعود/اممممممممم الشعر كله على فوق والغره استريت
لؤي/انا خلصت
سعود/ههههههه اموت انا على اللوك الراقي
لؤي اكتفى ببتسامه
سعود/شبااااب لاتنسووون الي الي
لؤي/اوكي
جاك/اوكي
طلع لؤي من الصالون وراح لقصره يبدل لبسه
في صالون البنات>>>
رن جوال عزوف ولما شافت الاسم ارتعشت
سعود بعزل/هلا قلبي وعمري وحياتي
عزوف بخجل/اهلين
سعود/انا عند باب الفندق انتضرك
عزوف ارتاعت/ليه وين بتسوي
سعود/تعالي معي
عزوف/دودي سووري بس انا الحين ابدل ملابس عشان الحفل
سعود/لالالالا لاتبدلين تعالي بالبس الي عليك
عزوف/دوووووودي انا مسويه مفاجاءه لك مابيك تشوف شكلي
سعود/اممممم اوك انا بروح لكن السواق ينتظرك
عزوف/دقائق وجايه
سعود/يالبى قلب الي يتكشخون
عزوف بخجل/دودي انا بسكر
سعود/ههههههههه قوود باي
سكرت ونزلت فتح لها السايق الباب وركبت
عزوف/الى اين سوف نذهب
السائق/لااستطيع اخبارك اوامر السموو
مشوا ومرت عليهم حوالي ساعه
عزوف/الي اين
السائق/هنا
عزوف متعجبه /المكان مليان ثلج نزل السائق وفتح لها الباب
نزلت وحست ببروده المكان ونغرس صندلها في الثلج
السائق/تفضلي سيدتي
مشى ومشت واره عشان يدلها المكان دخلوا فندق كلمه فخم وراقي قليله وعزوف بس فاتحه فمها منبهره
السائق مد لها مفتاح/الدور الثالث جناح30
خذت منها المفتاح وصعدت بالاصنصير
فتحت الجناح وطارت عيونها
رفعت راسها لسقف شافت قلوب حمراء ملتصقه في السقف والجدران كلها بالونات احمر لدرجه انك ماتشوفين الجدران والارض منثور عليها الورد الجوري الاحمر ومتروك مساحه للمشي ولاضواء الخافته جداا
مشت على المساحه لما وصلت للمكان الي مجهز لها شافت صندوق على الارض كبييييير مغلف بقماش حرير كريمي وفوقه الدانتيل الوردي وخاتمين بشكل كبير مصنوع من الفضه فوق الصندوق ((يعني الي يبي يفتح الصندوق لازم يشد الخاتمين عشان ينفتح))
قربت وفتحت الصندوق وانصدمت لما شافت الصناديق الصغار الي اهداه لها سعود
خذتهم بلهفه وفتحتهم ونرسمت ابتسامه ارتياح وحطتهم على جنب شافت البوم متوسط الحجم وفتحته وانصدمت
عزوف/سعود لابس الاحرام في مكه وواقف جنب الكعبه
فتحت الصوره الثانيه بزري السعودي الرسمي
عزوف حطت يدها على قلبها وخنقتها العبره
عزوف/ لالا مااصدق الي يسويه
لفت نظرها شي بداخل الصندوق وتركت الصور
وخذت الي لفت انتباها وطلعته من الصندوق وانبهرت
عزوف بصدمه/فستان زفاااف
وقفت ورفعت الفستان قبالها
عزوف/ووااااااااو
رجعت لصندوق وشافت صندل عالي مرصع بالكرستال الفضي وطلعته وقاسته
شافت في الصندوق مسجل صغير وتركت الي بيدها وشغلت المسجل
((اممممم انا منحرج بشكل مو طبيعي امممم زووووز انتي تعرفين قد ايش انا احبك واحبك بشكل جنوني ااااا وخسرتك مره وحسيت بالموت ولكن ماراح اخسرك مره ثانيه (سكت لفتره وعزوف دموعها تنساب بقوه) تقبلين تتزوجيني اممممم انا انتظرك تحت ولك عشر دقائق..وااا راح اعرف ردك اذا قبلتي ولالا سعود))
صاحت بصوت عالي وطلعت مافي قلبها من قوه صياحها
عزوف/غبي غبي حقيييير
@@ خارج الفندق##
سعود يتوتر/خايف انها ترفض
جاك يهديه/صدقني راح توافق
سعود/مرت خمس دقائق وللحين مابينت
لؤي/باقي خمس دقائق انتظر
سعود/ارجوك وريف اصعدي لها يمكن صابها شي
لؤي/لا ماتصعد اتركها تاخذ راحتها بتفكير
جاك/الجو بااااارد ندخل جواء
سعود/ لالا لحد يتحرك من مكانه دقائق بس اصبروا
لؤي/المكان مستاجره انت ومحد موجود وعزوف راح تبين اذا
قاطعها سعود/ارجوكم انتظروا
مرت ربع ساعه وعزوف للحين مابينت
سعود بهدوء طاغي وانكسار/خلينا نمشي
جاك ولؤي وريف حزنوا على سعود
جاك/انتظر يمكن الحين تبين
سعود بضعف/مرت ربع ساعه وانا انتظرها يعني ماهي موافقه
سكتوا لفتره وسعود مشى وتركهم
وريف/غريبه عزوف ترفض سعود
جاك/احس اني مو في وعيي عزوف ترفض سعود لالا مااصدق
لؤي/عندي امل ان عزوف بتجي بس سعود مو قادر يتحمل اكثر
جاك/ردها معرروف ليش ننتظر اكثر
مشوا كلهم لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــن الصدمه على سعود
عزوف رافعه الفستان ومبين الصندل وشعره يتحرك بحريه وتركض وتنادي/سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود
وقف الكل والتفت ورتسمت الابتسامه على شفاتهم
عزوف ودموعها للحين تجري كنهر
عزوف بين شهقاتها/جعلي على غيرك حراااااام
ركض سعود بااقواء ماعنده وضمها ودااار فيها بقوه
سعود بصرااخ وفرح/مجنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووون فيك
عزوف نفس مستوى صوته/وانا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
فجاءه وبدون سابق انظار ولعت الكشافات والانوار
وتفاجوا كلهم بوجود ام سعود وابو سعود وسامي وابو عزوف وام عزوف ونايف وكبار الشخصيات والصحافه وحضور العامه
ليلى والفرحه مبينه عليها/حبينا نشارككم الفرحه
سطام/وخلينا الدعوه عامه
سامي/عشان تطلع اجمل قصه حب في الدنيا
ابوعزوف/وخليناها مفاجاءه
هدى/عشان تصيرالفرحه احلى
نايف حط يده على كتف المملك/وانا جبت معي المملك من السعوديه عشانكم
علت اصوات الحضور والفرحه مبينه على الكل
ركضوا عزوف وسعود لااهلهم وضموهم بفرح مختلط بدموع
وبعد ماملكوا
سعود صرخ/هدووووووووووووووووووووووووء
الكل تعجب وسكت
سعود ابتسم بخبث وناظر الكل بتحدي
والتفت على عزوف وحوط خصرها بيده وقربها لها لما صقعت في صدره وباسها على شفاته
مايمديكم على الصرخاااااااااااااااااااااااااااااااااات والونااااسه والي مسكر عيونه والي فاتحه ومركز والي مبسوووط والصحافه ماتقصر
وعزوف زي الثلجه الذابيه بين احضان سعود من قوه الخجل والاحراج
بعد عنها سعود وهي للحين شاده فيه ومخبيه راسه في صدره
سعود ابتسم وساسرها/مايهمك أي شخص دامك ملكي
رفع راسها بيده وغمز لها
جاك ضرب سعود على راسه/انا صحيح كنت لعووب بس مو عيني عينك
سعود/هههههههههههههه هذا العب صح
لؤي قرب منهم ومبتسم/الفندق قدامكم والاجنحه فاضيه
عزوف وجهه الوان واشكال
سعود/لالا يمدينا
الكل/ههههههههههههههههه
اعترف اني x احبك x من هنا لـ/ مليون عآم!
واعترف اني ما < اخونك >
{ والله يعلم نيتي }
واعترف لامر صوتك مسمعي
>< حالي عدام >< واعترف + لاغبت + عني
كيف تسكر همتي ؟؟
اعترف لك ياحبيبي ،،، بالمحبه والغرام
دامها هذي الحقيقه [ ليه احط بذمتي ]
اعترف انك ملكتيني بـ / عين..
وصوتـكـ الجذآب
واعرف اني : اسير الحب : سجين وطال بي اسره
ترى هذي معرفاتي
دروس من الحياه [ كتاب ] احبك ] و [ اعشقك ]
و [ اهواك .. ولاني ناكر العشره ]

وفجاءه دخلت انجلينا الي انتبهت لها عزوف قبل الكل
وانسحبت من سعود وراحت لها
انجلينا بفرح/الف مبرروك
عزوف بشكل سريع/ الله يبارك فيك ابي اسئلك سؤااال وبسرعه جاوبيني بدون نقاشات وصراحه
انجلينا/تفضلي
عزوف/تحبين لؤي ؟؟؟
انجلينا تنحت في وجه عزوف
عزوف/بسررعه
انجلينا/ايه لكن هو مايحبني
عزوف/دقائق
وتنادي/وررررررريف
جت وريف /نعم خير ان شاء الله
عزوف/جهزي لي انجلينا
وريف/شلووون
عزوف/لا تتغيبين جهزيها كعروس بسررعه ولحد يدري
وريف/اووكي
رجعت عزوف مع سعود
سعود/وينك
عزوف/مارحت بعيد
قطع عليهم لؤي/الرجاء الاستماع سوف اقدم مقطع موسيقي لااعز اخوان لي
وعزف لهم بالبيانو والكل انسجم ودخل جو
وبعد ماخصلت الكل صفق له
سعود/اشكرك من اعماق قلبي
لؤي/العفووو
بدت اصوات الاغاني تعلى والكل يرقص
سعود شاف عزوف تنتفض
سعود/بردانه
عزوف/موووت
اشاره من يده جابوا لها جاكيت فروا ولبسها سعود
سعود/اهم شي انتي في حياتي
عزوف/الله يخليك لي
سعود/ولايحرمني منك
شغلوا موسيقه كلاسيكيه ودخلت فجاءه انجلينا ووريف وراحت لهم عزوف
انصدم لؤي لما شاف انجلينا بفستان الزفااف
عزوف غمزت لسعود وسعود ابتسم على حركه عزوف وفهم قصدها
سعود بصوت عالي/عذرا لقد نسيت اقدم لكم العريس الاخر لؤي(واشر عليه)
لؤي مذهوول وموقف مكانه جوا عندها سعود وجاك ومسكوه ووصلوه لعند البنات
عزوف مسكت يده وشبكتها بيده انجلينا
عزوف/مبررروك
راحوا وانزفوا بشكل حلووووو
وطبعا نايف وقف المملك قبل لايروح وملكهم
لؤي وقف وقال بصوت عالي/سوووري انجلينا تظاهرت بنسيانك وكرهك لكن اكن في قلبي مشاعر وحب عميق يسكن في قلبي من سنووات ....ولا انسى مافعلوه عزوف والشباب لي من زواج مفاجاء لكن انا سعيد بذلك
صفقوا له بحماااااااس وفرح
والتها الكل في الرقص والاكل
سعود/ممكن رقصه زووز
عزوف/ممكن
حوط خصرها بيده ويدها على كتوفه
عزوف تكلم نفسها/المغرور الاناني الذي ينظر الى الجميع بقذاره حبي الاول والاخير الانسان الي طوول الوقت نقاش وشجار مو طبيعي هو الانسان الذي تعبت وجربت المستحيل من اجله اول مرره ينبض قلبي بلحب عندما رايته غيرت مظهري واسلوبي عشانه كان من المستحيل حبه لي لكن فعل المستحيل سعود المقدر والمكتوب ان اكون معه
سعود يكلم نفسه/انتي البنت الي ملكت قلبي وسرقته الانسانه الي صححت اخطائي وجعلتني اعيش الحياه بحزنها وفرحها لم افكر في حبها ابد لكن جعلتني مدمن التفكير بها حبي الاول ولا افكر في الحب بعدها البنت العاميه والجريئه عزوف
وقفهم جاك/تسمح لي برقصه مع عروستنا
ابتسم سعود/اول مررره واخر مرره
جاك مسك يد عزوف وبدء برقص
عزوف/اكبر لاعاااب ومغامر ومرح وسارق قلوب البنات لكن يملك قلب حساس ومرهف دائم قلبه مفتوح للكل ولبتسامه ماتفارق شفاته احب الجلوس معه لانه ينسيني همي وحزني وجعلني انظر للحياه بنظره حلووة جاك صديقي المفضل الى الابد
وجاك يكلم نفسه/يعجبني اسلوبها جنونها طقاقها شكلها اذا صار بنوتي هههههههه خجلها اذا انحرجت طبعا مرره في السنه تستحي هههههه كل شاب يتمنى انه يكون شريك حياتها طفوليه على ذكاء صعب افهمها عجزت العب عليها لانها تفهمني على طوول لكن اتمنى تكون في قمه السعاده اعز بنت صدقتها وعرفتها عزوف
لؤي يكلم انجلينا/ممكن دقائق
انجلينا/تفضل
قام سعود وراح لجاك وعزوف
لؤي/ممكن تعطيني فرصه
جاك/ههههههههه حتى انت
رااح جاك وصار مكانه لؤي
لؤي ابتسم/فرحت لك من اعماااق اعماااق قلبي
عزوف ابتسمت/وانا بعد عجزت اوفي حقك وفضلك علي غير اني ارجع لك انجلينا وهذا بنسبه لي شي قليل
لؤي/بلعكس انتي سويتي الشي الي غيرك ماقدر يسويه
وهذا فضل مستحيل اوفيه لك
عزوف تكلم نفسها/اول انسان احس براحه والامان معه سهل يفهمني وصعب افهمه القاه معي في كل مكان اعتبره من اول الاهميات في حياتي افتح له قلبي في كل الاحوال يعرف عني كل شي اشعر اني ممتنه له وسأبقى ممتنه له طول حياتي احاول ارسم الضحكه على شفاته مثل ماهو يسوي المستحيل عشان يشوفني مبسوطه لكن اول مرره احس ان الفرح مبين عليه اليوم اعجر عن التعبير لكن اقول ان لؤي تؤامي المختلف
لؤي يكلم نفسه/انت يالبنت الي عرفتها عقب انجلينا انتي الي خليتي قلبي ينبض من جديد بلحب لكن دائما حضي بلحب لاينجح افهمك قبل لاتتكلمين عيونك تتكلم قبل كل شي احاول بقدر مااقدر اسعدك وادري انك تحاولين انك تسعديني اول انسانه افتح لها قلبي وتعلم كل شي عني انتي البنت الي اذا ابتسمت تملئ الفرحه في قلبي حبي المستحيل عزوف
نايف بصرااخ/استوووووووووووب سعود عزوف لؤي انجلينا جاك وريف هديه مني لكم قاتوه التخرج والزواج تفضلوا
جوا كلهم وخذوا السكين الكبيره وحطوا يدهم كلهم عليها وقطعوا قاتوه التخرج وانتقلوا الى قاتوه الزواج

||||||||||||| وبعد سنه||||||||||||||
عزوف تصارخ/اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه سعوووووووووووووووووووووووووود
سعود جاء يركض وبروعه
عزوف/اتوقع وقت الولاده
سعود شهق/ولاده
عزوف بتعب/سعوووود ارجوك ودني للمستشفى
راح لعندها وشالها ولما ركبوا الاصنصير
سعود توه يشوف شكل عزوف
سعود/يؤيؤيؤيؤ لازم تبدلين ملابسك عليك قميص نووم
عزوف/دوودي والله مو قادره
ضغط زر الاصنصير وصعد لجناجهم وسدحها على السرير وطلع لها لبس مناسب ولبسها بنفسه وشالها وركبوا الاصنصير
صرخ سعود/جهزوا السياره
ركضوا السواقين يجهزون السيارات وركب سعود اقرب سياره له
وبنفس الوقت والحظه والدقائق والثواني
صرخت انجلينا/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي
صحى لؤي من نومه وهو مفزوع/وش صاير
انجلينا/حاسه اني بووووولد
طمر لؤي من السرير وضغط جرس احد السواقين وجهزوا السياره وشالها ونزلوا لقبوا السيارات
في المستشفى"""
سعود بصدمه/لؤي
لؤي/سعووود
سعود/وش جابك في قسم الولاده
لؤي/انجلينا بتولد وانت
سعوك/عزوف في غرفه الولاده والله اني ميت خووووف عليها
لؤي/وانا مو قادر جسمي يشيلني مرعوووب
جلسوا كلهم ونتظروا بخوف وبقله صبر
طلع الدكتور فجاءه
الدكتور/اين زوج السيده عزوف
طمر سعود وشوي ويضم الدكتور/انا
الدكتور/اهلا سمو الامير مبروك لقد رزقك الله بطفله والام بخير
ضم الدكتور ويصارخ/جد واااااااااالله مو مصدق
راح لعند لؤي وضمه/لؤي انت مصدق ان عندي بنوته صرت ابو انت مصدق
لؤي ابتسم/الف مبرررررروك
سعود/ الله يبارك فيك
جاك يصارخ وهو يركض لجهتهم/بشرررررروا
ركض له سعود ونفس مستوى الصوت/صررررررررت ابو صار عندي بنوووته
ضمه جاك ودااار فيه
جاك/مبررررررروك تترباء بعزكم
سعود/الله يبارك فيك
جاك/ولؤي شصار عليه
سعود/للحين
راحوا لعند لؤي وهو يتكلم مع الدكتور
لؤي/هل انجلينا بخير
الدكتور/انجلينا صعبه ولادتها انتظر دقائق لاتقلق
لؤي/ارجوك دكتوور طمني
الدكتور يحط يده على كتف لؤي/دقائق فقط
راح الدكتور وجلسوا كلهم ينتظرون ولاده انجلينا
جاك/اهداء لؤي انجلينا بخير لو فيها شي كان الدكتور بلغك
لؤي يتنهد/مررت ساعه وهو يقول دقائق
سعود وقف/انا بروح اسئل
تو سعود بيروح الا الدكتور يطلع
راحوا كلهم عنده
الدكتور ابتسم/مبررروك انجبت انجلينا طفله ايضا والام بخير
ضموا كلهم بفرح وباركوا له
جاك/اسمعوني بناتكم لعيالي وين نلقى احسن من بناتكم
الكل/هههههههههههههههههه
سمعوا صوت بزران
جاك/اكيييد اولادي
التفتوا لقوا ولدين تؤام يركضون لعند جاك وشافوا وريف تلاحقهم
جاك يفتح لهم يده/اهلا اهلا
وريف بتعب/ياليت عندي بنات اووه تعبت وانا الحقهم
(شهقت فجاءه) بشررروا
لؤي+سعود/صار عندنا بناااااااااااااااات
وريف يفرح/مبرررررررررررررررروك الف الف الف مبرروك من يصدق لؤي وسعود عندهم اطفااال
الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
جاك/قايل لهم بناتكم لتؤامي
وريف/يييييييييييييوه الله يعني بناتهم على اولادك الي مايخلون بنت في حالها
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه
مر الدكتور وسئله سعود
سعود/تسمح لنا بدخوول
الدكتور/افكوورس
سعود/شكرا
دخلوا الجناح كان موجود فيه عزوف وانجلينا
وكل واحد راح لزوجته
لؤي يبوس يد انجلينا/الحمدالله على سلامتك
انجلينا ابتسمت/الله يسلمك
لؤي/دريتي ان عندنا بنووته
انجلينا/ايه شفتها
لؤي/لا اول قلت اشوفك
انجلينا تشبك يدها بيده/ممكن اسميها عزوف
لؤي ابتسم/ممكن
انجلينا /الله لايفرقنا
لمها لؤي له/ولا يحرمني منك
من جهه سعود____
باس راس عزوف/مبرررروك علينا
عزوف بتعب/الله يبارك فيك
سعود/وش ناويه تسمينها
عزوف/الي تبي
سعود ابتسم/هدى على اسم امك الله يرحمها
عزوف وعيونها تمتلي دموع/مشكووور قلبي
مسك يدها سعود وباسها وحطها على قلبه
سعود/انتي الي هنا وبس ومحد يشاركك فيه انتي مو بس زوجتي الا دنيتي وكل مالي والبنت الي جبتيها انتي الي بتربينها ومحد راح يربيها غيرك
شدت يده عزوف وحظنتها/الله يخليك لي ياارب
سعود/وتبقين ملكي ولي طول العمر

والكل عــــــــــــــــاش حياته بفرح وهنـــــــــــــاء

تمخطر بالحشا ( لبّى ) حشاي وكل مافينـي
كثر ماضاقت الدنيا عليّ وصـرت ....مجنونـك
تعلّقـت... بهـواك وجيـت هايـم لاتخلينـي
ليا ناديتك اقرب .. لا تزوّد غـلّ مفتونـك
تعال ولمّنـي وان نمـت تكفـى ....لاتصحينـي
تفنّنت بغرامك والغلا هـو.... سيّـد فنونـك
تمكّنت بغلاك وصرت تمشـي فـي.... شرايينـي
وش اللي صار فالدنيا ليا ناظـرت .....بعيونـك
انا في حلم ولا علم!!.. ياللي شافتك عينـي
غرقت فـموج بحرك ما وصلت لسر.... مكنونك
تساهلتك مع انك صعب وانت اللي.... معنّينـي
عشقتك.... من ضمير ٍ ما يساوم فيك ويخونـك
رغم كل الظروف اللي تجي مابينـك ....وبينـي
وعاهدتك ....عهد ماغيرك احدٍ يقرب حصونك
معك طال الزمن والاّ قصر ياشمعـة .....سنينـي
عسى الله مايوريني فراقك ....واعطش مزونـك
تحريتك .....تجي فـي يـوم تنعشنـي وتروينـي
عليك الله وأمانه كيف اعيش العمر ....من دونك
وانا اللي لا تذكرتك نسيت اللـي ....يحاكينـي
أحبّك ) كلمةٍ تكشف غلاك..... وتطرد ظنونك
وترضي خاطرك واللي يجيني منـك.... يرضينـي
تقرّب من حبيبـك والعـواذل.... لا يهمّونـك
وانا لا همني غيـرك ,, ولا غيـرك ...بيعنينـي
مدام انّك ملكت القلب وعروقـه ....يلبّونـك
تمخطر بالحشا ( لبّى ) حشاي وكل.... مافينـي

تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
خلاص خلصت

جنــــون
07-30-2011, 03:33 AM
منوووووووره وصوف

عـــودالليل
08-03-2011, 10:17 PM
200

روايه جدا شيقه ونالت الاستحسان
الله يعطيك الصحه والعافيه

الف شكر