مشاهدة النسخة كاملة : من قال اني رخيصه .,


نظرة الحب
07-29-2011, 01:29 AM
فأترك لكم القراءة ووقت ممتع اتمناه لكم

/
/
/

> >< البـ الأول ـارت ><<

سحر : لمووي
لمى : هاه
سحر :تدرين ؟؟!!
لمى :...... " قاعده تسوي بحث حق الجامعه على الاب توب مالها "
سحر : لموووي أكلمج !
لمى : نعم تراج طفرتيبي .. أففففففف.
سحر: تدرين ؟؟!!
لمى : شنو " من غير نفس "
سحر مسترسله : بن سالم خطبج ..
لمى : يع يعععع لا تييبين سالفة الخطبه انا وراي بحث مابي الوع جبدي ..
سحر : ليــــــــش؟!
لمى : اكره شيء فحياتي الريايل لا تسوين نفسج ماتعرفين .
سحر : ادري .. لكن ابوي تظنين بيسكت لج ؟؟؟؟؟
لمى : بكيفه اهو ! انا الي بتزوج.. طالت و شمخت بعــد يتحكم فيني..
سحر : انت ما تعرفين وراج 3 بنات عزابيــــــه ! و فوقج 2 متزوجات وانت بنص تروحين.. يمشي الدرب .
لمى :..........] معطيتها بو لباس " مطنشتها "[
سحر : ألا لمى انت ليش تكرهين ابوي ؟؟
لمى : لاسباب خاصه انزين ... تاركه لج الغرفه أف تلوعين الجبد اقوم للصاله احسن .. "وقامت "
سحر : انت الخسرانه .. بس غريبه اهي كيف بترفضه سمعت انه غني وايد ...
اوووووف وانا شعلي اروح اذاكر احسن لي ..
--------------------------------------
شخصية لمى قويه و عنيده واذا انت راسك يابس اهي ايبس منك واهي لابغت تسكت سكتت بمزاجها وكانت تكره ابوهاعشانه بعد ما اعطته امها توكيل عام على حلااالها اللي جمعته يوم كانت بزنس ومن وقبل لا ييها سرطان " بعيد الشر عنكم " فباق حلالها و طلقها و امها ماتت بحسرتها و لمى تحمل ابوها كل المسؤليه لانها كانت تحب و تعز امها وايـــــــــد و كانت امها تحبها اكثر شيء من بين 6 بنات وولد عشان جذيه
كان ابوهم يكره امهم عشان كله تييب بنات ومكان يدري بسالفة البوق الا لمى و خوالها لانها كانت اكثر وحده تفهم امها و ما كانت شرات خواتها كلمه تييبهم و كلمه توديهم مع انها الوسطى فكانت امها تشكي لها من الظلم الي اهي فيه فزاد كرهها على ابوها وهي عاشت وياى يارا و امها عند خوالها بعد الطلاق 3 سنين وبضبط بعد ما أنولدت يارا آخر العنقود وياى امها سرطان الرحم ... وبعد وفاة امها راحت تعيش عند ابوها وكان عمرها ذاك الوقت 12 سنه و هالسالفه جديمه من تقريباً 8 سنوات عشان جذيه لمى رافضه الزواج لانها تكره الرجال بالإضافه للفلوس " البيزات " اللي تعمي النفوس..
-----------------------------------------------------
@((عائلة بو زياد))@
ريناد : عمرها 25 سنه متزوجه من ولد عمتها يعقوب و عندها منه
عبد الله :5 سنوات و نوره : 3 سنوات .
لمياء : عمرها 23 سنه متزوجه من محمد ولد خالتها و عندها منه رهف : 3 سنوات
لمى :عمرها 20 سنه "وهاي تقدرون تقولون البطله الرئيسيه "
اهي جذابه و احلى خواتها عيونها عسليه لوزيه ولها انف صغير و شفايف مرسومه بدقه متناسقه مع بشرتها البيضاء و شعرها الاسود شبه الناعم ويكون دائما اذا اخذت شاور كيرلي و هي في ثاني يامعه تدرس طب وهي مهتمه بدراستها وايد لانها تعتبرها مستقبلها لانها مب ناويه تتيوز.
زياد : عمره 19 سنه مدلع و مخقق من قبل ابوه خكري " شرات البنات مايع "
و الفلوس تلعب بين ايديه ..في اول يامعه ..
سحر : عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي .
سهر : عمرها 15 سنه في ثالث اعدادي .
يارا : آخر العنقود و عمرها 12 سنه في اول اعدادي ماتت امها وهي عمرها 3 سنوات عشان جذيه لمى تحبها وتشفق عليها ولا ترفض لها طلب لانها ماذاقت حنان الام لان ساعتها في امها سرطان ولانها موصيتنها عليها قبل ماتموت .
--------------------------------------------------------
"بو زياد يدش البيت "
بو زياد : لمـــــى ... لمـــــى و صمخ ان شاء الله وينج ؟؟!
لمى " تسكر اللاب توب و تحطه في صوب" : نعم يوبا ..
بو زياد : نجبتي الغدا ؟؟؟؟!
لمى : لا .. لحظه وانجبه .. "وراحت "
بو زياد : بسرعــــه لا بارك الله فيكم ولا فامكم هالبواقه ..
(( اهو قايل لبناته ان امهم هاللي باقته ويوم كشفها ياها عقاب من الله سرطان و ماتت ...
و اعياله كانوا يهال وصدقوا .. واكبرهم ريناد اللي فهمت نص السالفه وهي ان امها ياه سرطان بعد ما ولدت يارا ويوم كبرت عرفت كل الحقيقه من عمتها و اللحين اللي يعرف الحقيقه ريناد و لمياء واهم ماكره ابوهم شرات لمى لانهم ما عرفوا كيف تعذبت امهم ولا ماتت بين يديهم مثل لمى ))
يت لمى وفرشت السفره ونجبت الغدا وراحت تنادي خواتها .. نادت خواتها ..وراحت لزياد
لمى القت نظره سريعه على غرفته الملكيه اللي اذا يت عدال غرفتها اهي وسحر تصير غرفتها غرفة خدامات مقارنه بغرفة اخوها لكن هذا قلما يهمها ..
لمى : زياد .. زياد ..
زياد : هاه .. لحظه حبي في وحده مدري شتبي ..
البنت "بكل رقه ودلع ": ويــــه لتكون تكلم وحده غيري ترى اجتلك ..
زياد : لاعمري انا ما خونج انا اصلا ودرت كل البنات عاشنج يا بعد عمري والله ..
لمى : زياااااد تراني نجبت الغدا .. "وراحت "
زياد : طيب ..طيب .. هلا لا تغارين هاي الخدامه تقول نجبت الغدا يالله بااااي..
" زياد لو سمعته لمى يقول عنها خدامه يويله منها اهي اصلاً كرهت الريايل من اخوها وابوها ابو حرامي بواق واخو خقاق و نذل و اناني و اكبر جذاب بالعالم ولا يستحي يكلم رفيجاته قدامها "
--------------------------
بو زياد : لمى وويع ..
لمى "كانت تاكل رفعت راسها " : نعم "من دون نفس "
بو زياد : وين سندي وروح وحياة ابوه ولدي زياد ؟؟
"زياد ياي"
لمى : كاهو ياى ...
بو زياد : تعال يا غناة الروح عدالي ..
" ياى و يلس عدال ابوه "
بو زياد : شفيك تأخرت ؟؟ عسى ما شر ياولديه ..
زياد : كنت اكلم رفيجي و اسأله عن كيفية تقديم البحوث تعرف اول يامعه ..
<< " مايبالها سؤال "
بو زياد : عسى ما زعجتك لمى ؟؟
زياد "وهو يناظر لمى " : لا يوبا عادي ..
لمى : ...." معطيتهم بو لباس تكرهم وما دانيهم بعيشة الله "
--------------------------------------
"بيت بو يعقوب "
كانت ام يعقوب يالسه وياى يعقوب و ريناد يتقهوون
ام يعقوب : ريناد.. يمه صدق اللي سمعته ؟؟!
ريناد : خير عمتي شنو سمعتي ؟؟!!
ام يعقوب : سمعت ان بن سالم خطب اختج ..
ريناد : مدري عمتي بس ليه تسألين ؟؟!!
يعقوب : شنو ليه تسأل هذا ولد رايح فيها كم مره صادوه الشرطه مع بنات و يطلع منها زي الشعره من العيين .. له نفوذ وابوه غني بالحيل وهذا اللي مقويه و خطب كل بنات البلاد و كلهم رافضينه ..
ريناد في نفسها " عز الله رحتي فيها يا لمى دام عنده بيزات ما بتقدرين تردينه ابوي بيوقف في ويهج الله يعينج على ما ابتلاج "
ام يعقوب :و الله انا اعرفه ابوج دام بن سالم عنده بيزات بيوزه لمى و الله انج مسكينه يا لمى لو عندي ولد ثاني كان يوزتج اياه كنتي حبيبة المرحومه ..
ريناد : الله يرحمها .
يعقوب : الله يرحمها .." شاف الحزن على ريناد " جان يقول :
ليه يمه ولد ثاني انا موجود << قالها عشان ماتحزن ريناد
ريناد شافته بنظره
ام يعقوب : هو يا ولديه ! بتاخذ عليها اختها ؟؟
يعقوب : شفيها يمه الشرع حلل اربع .. " وهو يبتسم "
اضربته على راسه ريناد و قالت : يمزح خالتي .. مايقصد ..بعدين ماييوز ..
يعقوب : أي يعووور .. " ناظرته ريناد " ايه ما أقصد وبعدين ما ييوز..
بس حبيتكم تضحكون ..هي هي هي هي "ويناظرهم "
ريناد : ما يضحك ..
جان تييهم بنتهم نوره وهي تصيح ..
يعقوب : تعالي حبيبتي في حظني .. شنو فيــج ؟؟
نوره :اهيء اهيء بابا شوف عبوود شنو سوى
يعقوب : شنو سوى ؟!
نوره : ياخذ لعبتي و يرميها عالطوفه و يقول سوبر مان اهيء اهيء
بابا هاي مو سوبر مان هاي باربي اهيء اهيء
يعقوب:ههههههههه المره اليايه بيطيرج بدالها خنشوف شنو عنده..
" وقام يعقوب مع بنته عشان يشوف شنو قصتها "
------------------------------
@(( عائلة بو يعقوب ))@
بو يعقوب :
الله يرحمه مات من سنتين
شجون : عمرها 32 سنه متزوجه من مسعود وعندها منه
((سديم : وعمرها 12 سنه وهي رفيجة يارا الروح بروح واختها من الرضاعه ..في اول اعدادي .
عمر : 10 سنوات
مايد : 7سنوات
ريم : 4 سنوات))
يعقوب :عمره 28 سنه و متزوج ريناد .
شجن : 17 سنه واخر العنقود ورفيجة سحر في ثاني ثانوي
----------------------------------------
" وفي بيت او خلونا نقول قصر بن سالم كان هالقصر عود وايـــد وكان معاه عدة ملاحق و حديقه عوده تفتح نفس الواحد بعشبها الأخضر و اشجارها اللي محاوطتها.. وعلى كراسيها اللي كانت تتميز بعراقة التصميم و روعة الزخارف .. كان يالس عليها ام جاسم ويا ولدها جاسم يشربون عصير "
ام جاسم : ولديه ابشرك لقيت لك بنت مزيونه و خطبناها لك .. " واهي تبتسم "
جاسم " بلا اهتمام ": واذا يمه مثلها مثل غيرها بترفضني " ويشرب العصير "
ام جاسم :ليه يا ولديه انت احسن الشباب بالفريج و البلاد بكبرها ..
جاسم : في خاطره "صدق انج على نياتج .. بلاج ماتعرفين شنو يسوي ولدج وليش ابوي يبي يوزني بسرعه بسبت البلاوي اللي انا اسويها .. "
ام جاسم : ولديه بس تعرف ..؟! " يلتفت لها جاسم ويقطع سرحانه "
هذيلا قالوا عطونا فرصه نفكر يومين و نرد عليكم .
جاسم " باستغرب ": غريبه يمه منو هذيلا ؟؟!!
ام جاسم : بن سهيل .
جاسم :منو بن سهيل ؟؟!!
ام جاسم : ابو زياد هذاك ابو البنات اللي عنده 6 بنات وولد عرفته ياولديه ؟؟!
جاسم : ايييييييه هذاك التاجر اللي طايح سوقه " بصوت خافت " مو لله بيناسبنا ..
ام جاسم : شنو تقول ياولديه ؟؟!!
جاسم : ما شيء .. ما شيء .. " وقام " يالله يمه انا رايح توصين على شيء ؟
ام جاسم : لا سلامتك .
" طلع جاسم من الحديقه وهو محبط و قابل ابوه في الطريق
جان يي ابوه يقعد يشمشمه "
جاسم : شنو تسوي يوبا ؟؟!!
ابو جاسم : اتاكد انك ما تشرب عقب ذيك الليله انت ولديه الوحيد وخاف عليك ..
جاسم : شدعوه ماكو ثـقه ....خلاص انا ودرته عشانك ..
ابو جاسم : طيب شنو هذي ريحته ؟؟!!
جاسم : زقااير .." ابوه يناظره بدون تصديق" زقاااير .. حتى شوف " ويطلع له بكيت الزقاير من دشداشته "
بو جاسم : الله يهديك يا ولديه انا خايف عليك من رفاق السوء ..
" جاسم طنشه وكمل طريجه "
بو جاسم "يصوت عليه " :جانك ماتدري .. ترى ملجتك الاسبوع الياي..
"وقف "جاسم : شنوووووووو ..
بو جاسم : اظن سمعت .. انا بروح ابشر امك ..
"جاسم راح وهو معصب حده من ابوه اللي حدد ملكلته من دون شوره ما توقع احد يوافق عليه اهو مشهور انه راعي بنات .. ركب سيارته .. وحرك .."
-----------------------------------------------------
جاسم : عمره 26 سنه.. عطالي بطالي لا شغل ولا مشغله ماوراه الا ملاحق البنات وتفضيحهم ..الولد الوحيد حيلة امه و ابوه .. وسيم نظراته حاده عيونه وساع وانفه شرات السيف المسلول ..عنيد يحب يمشي في الاتجاه المعاكس ..واذا عصب لحد يشوفه ..مدلع من قبل امه وممسوك شويه من قبل ابوه .. راعي بنات من الدرجه الاولى ..خقاق .. مغرور..
-------------------------------------------------
كان قلبها ينغزه كأن فيه ابره.. تحس شيء بيصير ولا انتبهت للدكتور شنو يقول ..
دانه "بهمس":لموي شفيج ؟؟!
لمى : بعدين اقولج ..
كانت تحس ان مصيبه بتصير و تمت تقرى على نفسها اذكار الصباح والمعوذات..
لان قلب المسلم دليله وهي عمرها احساسها ما خاب .....
--------------------------------------
كان في السياره وخلقه ضايق وايـــــد ففكر يتصل على رفيجه خالد ..
خالد : الوووووو
جاسم "بدون نفس": هلا..
خالد : هلا براعي هالصوت .. جسوم شفيك متضايق ؟؟!
جاسم : شنوجسوم !! اصغر عيالك انا ..المهم عندي سالفه تيي نروح للقهوه ؟؟!!
خالد : اوكي لحظه واكون عندك..
جاسم : لا انا بمرعليك .. انت بالبيت ؟!
خالد : ايه ..انتظرك ..باي
جاسم : باي ..
"واتجه لبيت خالد ..
------------------------------------------
ما صدقت على الله خلص الدكتور المحاضره جان تطلع مع رفيجتها دانه
عالكوفي وطلبت شاي ....
دانه : شفيج لمووي ؟؟! كنج متروعه ؟!..
لمى : والله مادري بس قلبي ينغزني يقول في مصيبه بتصير الله يستر بس " وشربت الشاي "
دانه : انت روقي اعصابج ..ذكري الله ..الله معج .. وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ..
لمى : صدقتي قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا .. " تنهدت " .. الا دنوي انا بروح.. اوديج معاي ؟؟!
دانه : لا مشكوره.. انا وراي محاضره ..يا حضج ..
لمى : قولي ماشاء الله ..
دانه : ماشاء الله .. بعدين مالقيت الا انتي اصكج بعين اصلا ً انا يوم الاربعاء اخلص قبلج ..
لمى :هههههههههه طيب ..طيب ..كلتيني بقشوري .. يالله مع السلامه ..
دانه : مع السلامه ..
-----------------------------------
كان ياي من عند تقاطع بيت خالد اللي يتقاطع مع مدرسة سحر
لمى كانت بتسير سيده واهو بيلف عالشارع اللي هي فيه وتصادموا...
جاسم " وهو نازل من السياره ويصرخ": هاي انت ماتشوفين .. قدامج .. ( اهو بروحه معصب وغلطان وحط حرته فيها )
لمى " وبكل هدوء " : عفوا اخوي بس انت الغلطان فلا تقعد تصرخ علي ..
( اهي خلقه اعصابها مرتبكه لان قلبها ينغزها بالشر وهذا اوله )
جاسم" وهو قاعد ويسب ويلعن" : الشرها مب عليج الشره على الدوله اللي خلت الحريم يسوقون ...
" اهي هني عصبت وخافت تفقد اعصبها ركبت وحركت وهي تقول" لمى : اليوم كله شكله بيصير نكد ..
لا إله إلا الله .. استغفر الله .. هالريايل من طينه وحده .. اففففففففففف
-------------------------------------
" بيت ابو سعيد "
كانت ام سعيد وياى بو سعيد و لمياء زوجة ولدها محمد و بنت ولدها سعيد رغد
ام سعيد " تكلم بالتلفون": ان شاء الله يا بو زياد ..
الله لا يجيب احقاد .. فمان الكريم .."وصكرت "
لمياء : شنو يبي ابوي خالتي ؟!
ام سعيد : يخبرنا بملجة اختج لمى .. و يقول فرصه ننسى الاحقاد الي كانت امبينا والي استمرت بعد يوازج ..
لمياء : منو هذا اللي بيملج على لمى ؟؟!!
ام سعيد : قالي جاسم بن سالم ..
لمياء : انزين منو ؟؟!!
ابو سعيد : والله يابنتي هذا ولد غني وايـــــــد بس اشين ولد بالبلاد ريحته فايحه منه وهو قبل شهر خاطب بنت يارنا رفضوه لانه راعي بنات.. بس شكل ابوج بيناسبهم طمعاً فيهم بعد خسارته بالبورصه ..
--------------------------------------------
@((عائلة بو سعيد))@
سعيد : 37سنه متزوج اخت رفيجه شذى وعنده منها :
(رغد : 15سنه في ثالث اعدادي..
جاسر : 10 سنوات ..
نوف : 5 سنوات ..)
سعد :33سنه متزوج سابقاً وماتت زوجته وبنته ..وهو رافض الزواج ..
محمد : 29سنه متزوج لمياء ..
طارق: 19سنه اول يامعه..
--------------------------------------------------
===========================
" وصلوا خالد و جاسم للقهوه وقعدوا "
خالد : عسى ما شر شفيك ؟؟!
جاسم " بعصبيه " : ماكو شيء بس ملجيتي الاسبوع الياي ..
خالد : مبرووووووك و عقبالي ..
جاسم : لا والله فرحان انت وويهك ..
خالد " بمزح " : شفيه ويهي يهبل وكل البنات يقولون اني وسيم ..بعدين تعــــال واذا يعني مب انت وافقت انهم يخطبون لك ؟؟؟!!
جاسم : أيـــــه .
خالد : هذاك قلتها انك موافق فليش زعلان ؟؟!
جاسم : انا وافقت لاني عارف رد الناس و انهم بيرفضوني وبعدين امي بيضيق خلقها و يطبون السالفه بس صار العكس كل ما رفض حد راحت امي ادور بعزيمه اكبر ..
خالد : فيه حد مايبي الاستقرار و الهدايه وانه يصطلب حاله ؟؟!!
جاسم : ايه انا عايبتني حياتي مابي بنت تغير علي ... انا احب التنويع ..
خالد : خلاص لقيتها ..
جاسم "بتشويق" : شنوووو؟؟!
خالد : تزوج اربع ..وحده من هني والباقي جنسيات على كيف كيفك ..
جاسم "بعصبيه" : تتطنز حضرتك؟؟!
خالد : لا من صج ايه اتطنز ايل في حد يحب الحرام ؟؟!
جاسم : ياخي افهمني مابي اتيوز ..اوووووووف اروح احسن لي .." وراح "
خالد : صدق انك خبل ايل فيه حد مايبي الحلال .. اشوف اخرتها معاه ..
--------------------------------------------
لمياء بنفس الوقت
" قامت عشان تدق حق لمى .. لانها مستغربه موافقتها ..هي متأكده
ان اختها تكره الريايل "
لمياء : الووووو .. السلام عليكم ..كيفج .. شحوالج ..
لمى : وعليكم السلام .. مب بخير ..
" توقعت لمياء انها بسبت الملجه "
لمياء : انا مستغربه انج موافقه ..
لمى : شنو تتكلمين عنه .. انا ضايق خلقي من واحد صار لي معاه حادث بسيط وحط كل الوم علي وهو الغلطان ..الا تعــالي انت مستغربه من شنو ؟؟!!
لمياء " شكت انها ما تعرف شيء " : انا بقولج اذا وصلتي البيت ..
لمى : لميووه قولي لي بسرعه انا قلبي ناغزني من الصبح ..
لمياء : اوكي .. بس انت وينج ؟؟!!
لمى : انا توني واصله البيت .. "تكلم سحر" :يله سحر نزلي ..
سحر : ان شاء الله شوي شوي علي ..
لمياء : الوووو .. لمى وينج ؟!
لمى : هلا .. بس دقيقه ببركن السياره ..و اكلمج ..
" لمى بعد ما بركنت السياره نزلت "
لمى " بقلق " : يله قولي لي بسرعه ..
لمياء : مب في الطريج .. اذا وصلت غرفتج ..دقي علي ..اوكي ؟؟!
لمى : اوكي ..
" وصكرت "
=================
" وصلت لمى غرفتها وبدلت ملابسها بسرعه ودقت على لمياء "
لمى : شسالفه ؟؟؟!!!!!
لمياء : بالول سلمي ..
لمى : مب فاضيتلج .. لمياء ولي عافيج قولي ..
لمياء : طيب .. تعرفين جاسم بن سالم ؟؟!
لمى : منو ؟؟! هذاك اللي خطبني ؟؟!
لمياء : ايه .. تدرين ان ملجتج عليه الخميس الياي ؟؟!
لمى " منصدمه " : ....... شنــــــــــــــــوووو؟؟!
لمياء : والله ما جذب ..
=====================
" لمى عقبها ما تحركت من سريرها تنتظر ابوها يي عشان تتأكد .. شلون ملكتها الخميس الياي وهو حتى ماخذ شورها .."
بو زياد : لمـــى وويع ..وينج ما نجبتي الغدا ؟؟!
" لمى قامت من سريرها وراحت للصاله "
لمى "بغير تصديق" : يبه صدق ان بن سالم خطبني .؟!
بو زياد " بفرح " : أيــــه وملجتج الخميس الياي ..
لمى " بجرئه غير معهوده ": منو سمحلك تقرر عني انا ماقلت مابي اتيوز ؟؟!
بو زياد "بصراخ وعصبيه " : والله مب بكيفج .. ماتبين تتيوزين .. اصلاً انت ليش مخلوقه ؟؟! انت مخلوقه حق الريايل " استغفر الله "
لمى : لا يبا يكون في معلومك ان القرآن يقول " وما خلقت الجـ...
" قاطعها ابوها بصفقه على خدها لفت ويهها عالصوب الثاني من قوتها "
بو زياد : وترادديني بعد .. صدق بنت امج .. انا الغلطان اني خليتج عندها ..
لمى "بصراخ مختلط مع دموع ": امي تسواك و تسوى كل الريايل ويواز مب متيوزه ..لو على ينازتي.. واعلى مافي خيلك اركبه ..
" وراحت لغرفتها لكن ابوها يرها له وقال بنظرة تحدي " : ان مايوزتك اياه ماكون انا بو زياد..لاني ولي امرج .. واقدر امنعج من دراستج ..فختاري ..يايواز ..يا يواز بدراسه ..انت متيوزه.. متيوزه .." وفكها "
" لمى راحت لغرفتها وهي تقول في خاطره : مب متيوزه... مب على كيفه لو اكلم هالجاسم اللي مادري من وين طلع لي "
--------------------------------
" بيت بو جاسم ><غرفة جاسم>< "
قاعد يفكر شنو يقدر يسوي عشان يمنع هاليواز وفي خاطره يقول : توني صغير على الزواج ..وانا مب ويه مسؤليه وزوجه وعيال .. شنو اقدر اسوي ...يالله يا جاسم فكر شنو تقدر تسوي .." ابتسم بخبث " : لقيتها اتسلى فيها واذا مليت من ثرثرتها يودتها الباب وطلقتها واريح عمري منها..و اذا ماعيبتني .. هذي مشكلتها ..
----------------------------------------
كانت لمى يالسه بمكتبة اليامعه تقرا معلومات عن الطب تفيدها في بحثها بعدين اتسجل اهمه عاللاب توب ... وهي تقرا كان فيه شخصين يراقبونها ..
رامي : والله تقهر ها لمى من اسبوع قلت لها عن حبي و اعترفت بلي في قلبي صوبها .. وبعدين اسمع ان الخميس الياي ملجتها !! ولاااااا تدري شنو تقــــول ؟؟!!
سامر " بملل " : شنو ؟!
رامي " يقلد صوتها " : توني صغيره عالزواج و لا افكر فيه .." تنهد " .. مادري ليش الله بلاني بحبها ..
سامر : والله هذي مشكلتك .. مب مشكلتها ..
رامي "بتفكير": تصدق بروح احاجيها ..
سامر " متحمس " : ايوااااا كذا ابدا بالاكشن بدل هالملل .. ايوه ياوسيم يا دافور "شاطر" خلك شجاع ..قوي قلبك.. خليك قدها..ولا اقول اختر ياديو يابيبسي ..خبرك المشروبات الغازيه مضره بالصحه ..هههههههههههههههههههه
رامي : ههههههههه بل بل بل لهدرجه طفشان و تبغاني اتورط ..
سامر : واكثر بعد لــ..
"قاطعه" رامي : تدري ليش احبها ؟؟!!
سامر "متملل زياده" : ليــــــــــش ؟!
رامي : لانها ماتعطي ويه لك وللامثالك .."ويناظرها بحلم"
سامر : هاهاهاهاي لاتنسى انك معانا.. ياشيخ تدري انك تملل ..انت ماحبيت زي الناس صدق حمار ..زين انها ماعطتك ويه لانك جبان وخواف و دافور ..
رامي : مب جبان بعدين اذا صار الواحد دافور..يصير ماعنده احساس مب من حقه يحب .. بعدين سمعت انها دافوره زيي واكثر بعد ..بس صدق تقهر ترفضني مع اني احسن من خطيبها جويسم راعي البنات كيف هي راضيه في واحد مثله ؟؟!
سامر : سمعت انه ولد غني وايـد مب زيك ماحيلتك الا راتبك ..
رامي : تصدق انـ ...
"قاطعه" سامر : صدق انك تملل ياخي ترى ذبحتني بتصدق معلق عليها من الصبح .. روح حاجيها و خلصني ..افففففف..
رامي : شكلي بسوي جذيه .. شهيق"ياخذه بعمق" ..زفير"يطلع الهواء بقوه"..بسم الله ..
سامر : حشى خلص الهواء علينا ..
"راح رامي لحد لمى ووقف فوق راسها لمى ألتفت له بعدين ارجعت تقرا بدون اهتمام يذكر رامي انقهر منها ويلس على الكرسي الي ينبها اهي يوم شافته يلس قامت وصكرت الكتاب وشالت اللاب توب وتوها بتروح .."
رامي : طبعاً عرفتي من تختارين ..
"ويوم شافها ماعبرته وبتروح يودها من ايدها"
رامي :وين رايحه ؟؟!طبعاً لجسوم حبيبج .. طبعاً لانه غني وعنده بيزات و.."قاطعته"
لمى : فج ايدي يا رامي مب متفيجه لك ..
رامي : مب فاجها الا لمين اعرف ليشـ .."قاطعته"
لمى : قلتلك فج ايدي مب متفيجه لك ..
رامي : طبعاً طبعاً اكيد بتفيجين له لــ .."قاطعته للمره الثالثه"
لمى : تراك ذبحتني طبعاً و طبعاً ..اففف.. فج ايدي وقول لك ..
"فج يدها"رامي : قولي ..
لمى "بعصبيه": اف .. لاني اكرهك واكره كل الريايل ..ويواز مب متيوزه لاانت ولاجاسم
ولاغيركم .. انزين .."بصوت اعلى" مب متيوزه .. سمعت ..اففففف.."راحت وخلته في دوامة حبها وفي حالة ذهول كبيره خلفتها وراها في رامي "
"رامي في خاطره : شلون ملكتها الخميس الياي وهي مب موافقه ..اكيد مغصوبه .. لكن ما اظن لمى من النوع المستسلم انا اعرفها عدل ..شلون تسكت على هالشيء ..شلون؟؟!!"
ياه سامر : شصار ..رامـي ..رامـي.. تسمعني ؟؟!
رامي : ايه ..
سامر : شصار ؟؟!
رامي "وهو يناظر الفراغ" : ماشي..ماشي ..
سامر : شلون ماصار شي وانت سنه تحاجيها ؟؟!رامي قولي شصار ؟؟!
رامي "يلتفت له" : قلت لك ماشي ..اف منك ..
"وراح وهو منذهل وباين على ويهه الاستغراب"
-------------------------------------
رامي : 24سنه رابع يامعه مؤدب وخلوق وعلى قد حاله وهو دافور .. وسيم ويلبس نظارات ويعشق شيء اسمه الكتاب ..بس يتيم ..ماعنده لااب ولاام وعايش بروحه في شقه ويا رفيجه سامر..
--------------------------
سحر "تكلم شجن": أيــــه ماتدرين ؟؟!
شجن"بلقافتها المعهوده": شنـــو؟؟!
سحر: خلاص مب قايله لج ..
شجن : بلا سخافه تدرين .. اني ملقوفه ..يلاااااا عاد قولي ..يا سحوري ..ياحبي .."تتمصلح"
سحر : يا لقفج المهم تدرين.. ان ..لمى ..ملجتها الخميس الياي ؟؟!
شجن : كح كح كح كح..
سحر : صحه ..
شجن : ههههههههه صدقتي ..انا اقصد انج غبرتي لاني داريه من زماااااااااااااااان ..من الخميس اللي راح ..
سحر "تحاول تركب ويهها بعد ماطاح": اها ..طيب ..شخبار الدراسه ..
شجن : يقلع ابو التصريفه ..حلوووووه بس لا تعيدينها ..
سحر : انت لاتقلدين ..جميع حقوق النسخ والطبع والكلام محفوظه ليوم اخر لدى سحر بصفتي محاميتهم ..احم ..احم ..
شجن : يالله روحي بس ماعندج شي ..وسلميني على حبي ..
سحر : الا كلبج ..مدري شتحبين فيه ..خايس ..يع انا اخته ما اقدر اتحمله لا هو ولا رفيجاته ..
شجن"تتطنز": لا تمدحينه جدامي بهالطريقه ترى استحي .."تنهدت" ..
تدرين القلب وما يهوى ..مب بكيفي..لو بكيفي حبيت شباب وايد ما يخلصون..
سحر : الله صار فندق ماصار قلب ..عدال يالاميره ديانا انتي وياى هالشباب اللي تحتج يتمنون حبج ..يالله مع السلامه ماعندج سوالف صدجيه ..
شجن : حراام سحر انا طفشانه ..يالسه بروحي شجون في بيتها ويعقوب مع اختج ريناد ..
وانا شنو اسوي بعدج؟؟!
سحر : مب مشكلتي ..
شجن :سحوري يالله عاد ..
سحر : اوكي بعطيج عدت مشاريع ..
واحد ..مقابلة التلفاز و مشاهدة احدى السخافات التي تعرض مثل ستار اكاديمي والتليقف عليهم..ولكن بغض البصر عن احمد حسين لانه لي ..
اثنان..وهو المفضل لدي وهو مشاهدة الطوف التي لديكم وتصقعين راسك بها الى ان يغمى عليك وتصبح لديك اثاره ..واكشن ..لتكتشفي كيف يغمى على الانسان..
شجن : هاهاهاهاهااااي ياخف دمج ..تتطنزين ..طالعوا هاي انا من صدجي وهي تتطنز ..بس تصدقين سحور..؟!
سحر : شنو؟؟!
شجن :لغتج الفصحى شي.. ماشاء الله ..اللهم لاحسد ..طوف ..تصقعين ..شي والله
سحر : احم ..احم ..تعرفيني خبره ..
شجن:..اقول
سحر: هاه
شجن : باي ..
سحر : يالله باي..
----------------------------------------------
$مابقى على الملجه الا يومين$
لمى كانت تفكر كيف تمنعها لمى في خاطرها :
(اللحين ابوي حاطها تحدي يعني لو شنو بنملج ..وانا مابي املج ..لحظه..انا مابي املج ..وانا العروس يعني ماتتم الملجه الا بي ..."ابتسمت بخبث..على فكرتها")
لمى"فرحانه": يهوووووووووو لقيتها ..لقيتها ياسحر .. لقيتها ..
سحر"شالت الروايه اللي تقراها" : بسم الله الرحمن الرحيم ..شفيج ؟!.."بتشكك" دخل فيج يني؟؟!
لمى : "تنهدت".. ماصدق كابوس وبينزاح..
سحر : شنو ؟؟!
لمى : سر خاص فيني ..واذا نجح قلت لج ..الحمد لله ..الحمد لله ..
سحر "تطالعها باستغراب": الله لا يبلانا ينت وقعدت..
----------------------------------------
"السوق"
كان جاسم طفشان مره وماله نفس وقاعد يدخن
ام جاسم:ولديه كتمتني شيل هالزقاره ..
"طفى الزقاره ورماها بملل وهو شارد الذهن"
ام جاسم : شرايك يا جاسم في هاي تصلح تصير شبكه للمى؟؟!
جاسم "بلا اهتمام ": ايه ..ايه..بس نخلص..(في خاطره..اسمها لمى ..الله يعينج يا لميوه براويج الويل ..عشان موافقتج على هالملجه )
ام جاسم : يالله ولديه هالمحل ماعنده شي .."وتحرك وراها .."
--------------------------------------
" بيت بو زياد "
بوزياد: لمــــــى..وينج ؟؟!
لمى "بدون نفس" : نعم !!
بوزياد :يله لبسي شيلتج وتعالي بنشتري فستان الملجه..
لمى: مابي ..
بو زياد: شنو تقولين ؟؟! ماسمعت؟؟!
لمى : اظن سمعتني ..مابـــــــــي"ولفت بترجع لغرفتها ..لكن بوزياد مسكها وقال"
بوزياد : مب بكيفج بتشترين يعني بتشترين..فاهمه؟!
لمى : لا..لا ..مب فاهمه ..وروحه مب رايحه..
"بو زياد مسكها من شعرها وقال"
بو زياد: بتروحين ..وبتشوفين الفساتين وبتختارين ...سحـــــر ..سحـــــر..
"سحرارتعبت من ابوها يوم شافته يمسك شعر اختها وهي تتالم"
سحر"بخوف": نعم ..
بو زياد : يبي شيلتج وشيلة اختج بسرعه بنروح للسوق ..يله..
"وراحت تييب الشيل"
-------------------------------------------
جاسم كان طفشان مره وقاعد ينتظر امه لين ماتطلع من المحل ..
وشاف واحد مب غريب عليه ومعاه بنتين محجبات وحده شكلها مرتعب"سحر" ووحده طفشانه زي حلاته وشكلها مغصوبه على شي ولي معاها ميودها من ايدها بقوه كنها بتضيع "لمى"
يوم شافها حس انه قد شافها قبل كذا يوم التقت عينه بعينها قامت تناظره بستحقار وهو مستغرب منها خذ له زيقاره وحاول يتذكرها بعدين تذكر انها اللي صدمها ذاك اليوم نفث دخان الزقاره بملل وانتبه له اللي مع البنتين ويا عنده ..
بو زياد: هلا ولديه كيف احوالك؟؟!
جاسم"بنظرة استنكار" : بخير ..
بو زياد"لاحظ استنكاره":انا بو زياد ..نسيبك..
جاسم :اها..
بو زياد : اعرفك على بناتي "يأشر على سحر" هاي سحر "ابتسمت سحر له" ..
"اشر على لمى" وهاي لمى ..خطيبتك...
"لمى كانت مطنشته ولا كانه موجود"
"جاسم يتفحصها ويقول هاي خطيبتي ؟؟!ويشوفها من فوق لتحت كانها بضاعه معروضه"
بو زياد :لمى سلمي على خطيبج جاسم..
لمى"بنظرة استحقار وبدون نفس": السلام عليكم...
اظن تتذكر البنت اللي صدمت فيها قبل ايام ؟؟!
جاسم "يسحب زقاره جديده بعد مارمى زقارته الاول": طبعاً انا مافي بنت تروح عن بالي.. (قالها عشان تكرهه ..مادرى انها ماتطيقه)
لمى "بلا اهتمام": تشرفنا ..سحر نروح لذاك المحل.."واشرت على محل
ويرت سحر من ايدها وراحت لان ابوها كان فاج ايدها وما يقدر يمنعها"
بو زياد "متفشل":يالله مع السلامه..
جاسم :مع السلامه..
(في خاطره: مب خطيبه هاي بس حلوه ماتوقعتها جذيه ..حلوو العب فيها)
بو زياد "بعد ما راح " : فشلتني ..انا واريها بس فالبيت..
=======
زياد لقت امه شبكه فخمه و شرتها ...
لمى ماطاعت تشتري شي لكن ابوها خلا سحر تشتري لها غصباً عنها..
=======
$مابقى على الملجه الا يوم$
في يوم الاربعاء راحت لمى لليامعه ووقفت هالكورس استعداد للمشاكل اللي بتحاذف عليها من كل صوب بسبب عنادها وراسها اليابس ..
---------------------------------------------
ام جاسم انكتمت وهي فيها ربو وجاسم ولأول مره في حياته يفرح بمرض امه لان هذا معناته الغاء الملجه او تأجيلها الى مالا نهايه..
جاسم : الحمدلله ..يايمه..جت سليمه..شلونج اللحين؟؟!
ام جاسم "فيها دوخه وصعوبة التنفس من الجهاز" : زينه ياولدي ..الحمدلله ..مافيني شي..
جاسم : لاتجذبين ..الدكتور قال لازم يومين راحه ..وماتطلعين برى البيت لان الغبار يضرج..
بو جاسم : ايل ادق على بوزياد واقول له ان الملجه تأجلت.."وتوه بيدق"
ام جاسم : لايا سالم اليوم اللي انتظره يتأجل ..لا وألف لا.. الملجه في نفس موعدها ..وان شاء الله بحضر العرس..انا ماصدقت ولديه يقتنع ..تيي تبي تأجلها..
جاسم"فيه خيبت امل عشان الملجه مب متأجله" :لا يمه..انا مب مالج الا معاج ..من دونج ما أسوى بيزه..
ام جاسم "باصرار" : لا يا ولديه بتملج من دوني اهي بس ملجه مب عرسك ..
جاسم"يحاول": لا يمه بس .."قاطعته"
ام جاسم : قلت ملجتك بكره ماراح تتأجل..
"جاسم قام زعلان بعد فشل محولاته"
ام جاسم "بتشكي" : شفت ولدك يا سالم .. يبي يأجلها بأي شكل ..عشان ما يتيوز ..
بو جاسم : الله يهديه ..
----------------------------------------
$يوم الملجه$
قامت لمى من سريرها بكل برود ولا كأن اليوم ملجتها تمغطت وبدت تفكر بتنفيذ خطتها ..
لبست لبسها وشلت معها البوك وشافت جم فيه من دينار
لمى: زين ثلاثمية دينار ..ياترى تكفي ولا لأ؟؟!
يالله تمشي الحال..
سمعت حد يتمغط وراها.."لفت عليها"
سحر : صباح الخير يا العروس..
لمى "بنظره ناريه ": سحور بلا سخافه..بعدني ماعرست..لاتفاولين علي..
سحر: ان شاء الله ........الا بتروحين؟؟!
لمى: لا بتفرج على ويهج ايه بروح..
سحر : غريبه..العاده ثمان ..لكن اليوم قبل الكل..
لمى: مب فاضيه لكم ..انا طب مب أي تخصص..
سحر: بسم الله شفيج علي من الصبح..اففففففف..بس خبري ان اليامعه ما تفتح الخميس..
بس بكيفج سوي اللي تبينه..
لمى : طبعاً ايل بشاورج..و حطي في معلومج تراني بتاخر فلا تخافون..ترى بطول وايـــــــد..اوكي؟؟!
سحر:اوكي..
"طلعت لمى من الحجره ومعها جنطتها و اللاب توب مالها ..وكيس فيه شوية ملابس ..وهي ناويه نيه "
طلعت من البيت راحت لسيارتها وركبتها .. مسكت السويج وحركت ..وهي اصلاً اليوم لا عليها يامعه ولا شي..
-------------------------------------------------
# ياترى شنو بيصير مع ابطال قصتنا؟؟! </b></i>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:29 AM
>>< البـ ثاني ـارت ><<
$يوم الملجه$
قامت لمى من سريرها بكل برود ولا كأن اليوم ملجتها وبدت تفكر بتنفيذ خطتها ..
لبست لبسها وشلت معها البوك وشافت جم فيه من دينار
لمى: زين اربع مية دينار ..ياترى تكفي ولا لأ؟؟!
يالله تمشي الحال..
سمعت حد يتمغط وراها.."لفت عليها"
سحر : صباح الخير يا العروس..
لمى "بنظره ناريه ": سحور بلا سخافه..بعدني ماعرست..لاتفاولين علي..
سحر:"تثاوبت" ان شاء الله ........الا بتروحين؟؟!
لمى: لا بتفرج على ويهج ايه بروح..
سحر : غريبه..العاده ثمان ..لكن اليوم قبل الكل..
لمى: مب فاضيه لكم ..انا طب مب أي تخصص..
سحر: بسم الله شفيج علي من الصبح..ايييييييييه..بس خبري ان اليامعه ما تفتح الخميس..
"بققت لمى اعيونها"..بسسسس بكيفج سوي اللي تبينه..
لمى "رجعت اعيونها لطبيعتها": طبعاً ايل بشاورج..و حطي في معلومج تراني بتاخر فلا تخافون..ترى بطول وايـــــــد..اوكي؟؟!
سحر:اوكي..
"طلعت لمى من الحجره ومعها جنطتها و اللاب توب مالها ..وكيس فيه شوية ملابس ..وهي ناويه نيه "
طلعت من البيت راحت لسيارتها وركبتها .. مسكت السويج وحركت ..وهي اصلاً اليوم لا عليها يامعه ولا شي..
"دقت على دانه"لمى: الووووو..
دانه"توها قايمه من النوم ونعسانه": هاه شنو صار؟؟! فيج شي؟؟!
لمى:هههههههههههه صباح الخير كيفج؟؟! شحوالج؟؟!
دانه : اللحين ممكن تفهمني شنو مقومج من الصبح؟؟!
لمى: بقولج بعد ماشوفج..اوكي؟؟!
دانه: لموووي حرااام عليج ..تونا الساعه سبع الصبح..ويايه تقوميني؟؟!
لمى: آسفه شكلي ثجلت عليك..بعتبارج صديقتي ..يالله باي..
دانه: لالالالا تصكرين.. خلاص هونت ..صدقيني مب قصدي.. وين القاج؟؟!
لمى: شرايج نروح للمول؟؟!
دانه:هههههههههههههه..في مول يفتح الساعه سبع ..وين عايشه انتي؟؟!
لمى: اوكي..اممممممممم..شرايج ايي عندج؟؟!
دانه:اوكي..
بدلت دانه ملابسها ونزلت تحت تتريا لمى
--------------------------------------
@((عائلة بو طلال))@
بو طلال:
متوفي من 10سنوات..
دانه : 20سنه رفيجة لمى في ثاني يامعه..
طلال: 18سنه ثانويه عامه..
سعود: 15سنه في ثالث اعدادي..
-------------------------------------
دقت لمى على دانه وقالت انها عند الباب ..
بطلت دانه الباب..واستقبلتها..
دانه:هلا ..هلا ..كيفج؟؟!
لمى: الحمد لله بخير..
دانه: عسى ما شر خوفتيني؟؟!
لمى:"تنهدت" ..بنظل واقفين عند الباب..
دانه:ههههههه ..نسيت..يالله..دشي..
بعد ماقعدوا في الصاله..
دانه : شتشربين؟؟!
لمى: عصير ليمون..باااااااااااااااارد..
دانه: لهدرجه باااااااااااااااارد..ههههههههه..دقيقه بس ..ماري .. gave me lemon juice
لمى: دنوي.."تنهدت"..انا ناويه على شي..
دانه: على شنو..؟!
لمى: الشرده..
دانه"تحط ايدها على يبهت لمى": لا لا لا اكيد حرارتج مرتفعه..لموي ناظري خطوتج من جميع النواحي لا تتسرعين.."يابت ماري عصير الليمون"..وخذي الليمون يهدي اعصابج التالفه..
لمى: انا واثقه من قراري ومافيني اتراجع..
دانه: طيب وين بتيلسين وتنامين..فكري..؟!
لمى: والله اكثر شي بالكويت الفنادق ..بيلس في فندق..
دانه: وبتيلسين بروحج..؟!
لمى:وهذا اللي افكر فيه.."تناظرها" شرايج تيلسين معاي؟؟!
دانه: امي ما بتسمح لي..وحتى ابوج..ويمكن يعاقبج ويحرمج من اليامعه..
لمى: لاتخافين علي ماخذه حذري وقفت هالكورس..
دانه: شنو فيج لمى المسأله ماتستاهل كل هالقصه..شنو فيها لو تتيوزين..يعني بتصيرين طول عمرج عانس..؟!
لمى: والله هالموضوع خاص فيني وغير قابل للنقاش..
دانه: انزين ليش..؟!
لمى: لان هذا قراري وانا قراري ما يتغير..
دانه: عشان قرار ماتتيوزين.."ابتسمت"..سهله غيري قرارج..
لمى: لما اقتنع..
دانه: حرام عليج اصابع ايدج مو سوى..
لمى: الا..
دانه: لا والله شلون..
لمى"بابتسامه": بسيطه قصي اصابع ايدج وساويهم..
دانه: لا تستهبلين انتي اتعرفين شنو قصدي..
لمى: انا قلت غير قابل للنقاش..
دانه:"تنهدت" تصدقين..؟َ!
لمى: شنو؟؟!
دانه:هههههه..مع انج تكرهين الريايل الا ان تصرفاتج مثلهم..
لمى: لا والله..
دانه:ههههههه..والله العظيم كل الحريم في ثواني يغيرون قرارهم ما عدى الريايل اللي قرارهم ما يتغير الا باقناع ..وانتي مثلهم..فهمتي..؟!
لمى: مابي افهم..
دانه : براحتج..
.." طلال نازل من تحت..ولابس سبورت"
طلال: Hiiiii girls
دانه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا طلول..
طلال"مفتشل":.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..يعني لازم التفشيل؟؟!
دانه:ههههه اكيد ..الاعلى وين؟؟!
طلال: me??!
دانه: لا اليني اللي يمبك اكيد انت..
طلال"يبتسم": رايح ألعب رياضه.."التفت صوب لمى"..هلا لمى سوري توني انتبه..
لمى: لاعادي.. شلونك؟؟!
طلال: انا؟؟!
لمى: اقول بلا استهبال..
طلال:ههههه..لوني..لون المنتخب ازرق..
لمى: دنوي شيلي اخوج عني ولا بييه على راسه طراق..
دانه: you can go out now..
طلال: ادري ..اطلع بكرامتي احسن لي ..مع السلامه..
دانه و لمى: مع السلامه..
--------------------------------------
كان خايف من تهور بنته اهو يعرفها عدل وان راسها يابس لكن...لا والف لا
يااهو ياهي
ابو زياد"بقلق": يا ربي وين راحت هالبنت .....مينونه هاي تبي تفشلني؟؟!سحــر سحـــــــر..
سحر: نعم..
بو زياد: وين اختج..؟!
سحر: مادري..
بوزياد"بصراخ": شنو ماتدرين وهي معاج في نفس الحجره ؟؟! قوليلي؟؟!
سحر: والله مادري..انا اتذكر اني شفتها الساعه.....امممم..الساعه..
بو زياد: بسرعه خلصيني..
سحر: ايه تذكرت الساعه..ست ونص الصبح..وقالت انها بتروح ..بس..
بو زياد: آخ بس منها..انا اواريها بنت امها..ناويه تشرد..
سحر: لا لا اهي قالت انها ...شنو ياربي...ايه انها بتتاخر وايد فلا تخافون..
بو زياد:شلون بتتاخر وايد هذا يوم ملجتها ..الدنيا اظلمت وهي مايت..متى ايل بتيي؟؟!
سحر"تهز كتوفها":مادري ..
بو زياد"بصراخ": شنو ماتدرين اكيد متفقه وياها..صح ؟؟!
سحر:حرام عليك انا مالي خص..
بوزياد"وهو ماسك شعرها": انا براويج انت وياها..واحب انج تقولين لها ياانا ياهي..واني بييبها لو من المريخ فاهمه؟؟!
سحر"ماسكه بايدها شعرها وتحاول تفك ايد ابوها": اااااه..بتجلع شعري..
بو زياد: فاهمه ولا لأ؟؟!
سحر: فاهمه صدقني فاهمه بس فج شعري..
"وفج شعرها وراح لولده زياد"
========
زياد: اقول تصدقين انييييييييي.."شاف ابوه ياي"... اقول مها يالله باي تذكرت وراي شغل.."وصكر في ويهها وياب كتاب وسوى نفسه يدرس"
بو زياد:الله بالخير.."بحنان"..حبيبي زياد ممكن شوي من وقتك؟؟!
زياد: حياك..
بو زياد:بجديه": شف اليوم يواز لمى صح؟؟!
زياد"باستغراب": صح.. ليش تسأل؟؟!
بو زياد: اهني مربط الفرس.. الله يسلمك لمى شاردة..ما تبي تتيوز .. فكر معي كيف بنيوزها حتى لو كانت مب.."يقطعه رنين موبايله"..دقيقه زياد..
بو زياد: السلام عليكم ..هلا والله بالنسيب هلا بابو جاسم..
بو جاسم"بابتسامه": وعليكم السلام ..
بو زياد: خير ان شاء الله..
بو جاسم: كل الخير ..بس حبيت اقول ان ام جاسم ماراح تيي..
بو زياد: ليش؟! ليكون عشان مب راضيه على الي يصير..؟!
بو جاسم:لا لا رحت بعيد..هي بس تعبانه
ومب يايه عشان الطبيب نصحها بعدم الخروج..
بو زياد: اهااا الله يشفيها..
بوجاسم: آمين..توصي على شي..؟!
بو زياد(في خاطره تونا على الطلبات):..لاسلامتك..
بو جاسم: الله يسلمك يالله مع السلامه..
بو زياد: مع السلامه..
======
بو زياد يكلم زياد:وهذي نقطه لصالحنا..
زياد: شنهي؟؟!
بو زياد: ام جاسم مب يايه..واهو لا عنده لا عمات ولا خالات يعني حريم مافي يعني نوفر جم دينار..
زياد"بخبث": لا قصدك ان العرس بيتم بدون محد يدري باختفاء العروس..
بو زياد: شلون..؟!
زياد: نزور..
بو زياد: كيف؟! وضح اكثر..
زياد: انا اقول لك..اللحين احنا كم عندنا من بنت غير لمى مب متيوزه؟!
بوزياد: سحر و سهر ويارا..ليش تسأل..؟!
زياد: اوكي انت قلت لحد عن الملجه..؟!
بو زياد: ايه قلت لام يعقوب و ام سعيد وبعض الاصدقاء..
زياد: ناديت حد للملجه؟؟!
بو زياد : لا انا مابي زيادة مصاريف حتى خواتها ماناديتهم..
زياد: يعني ريناد و لمياء مب يايين..
بو زياد: ايه ولو ييون انا بطلعهم..
زياد: زين زين ..
بو زياد: شلون والعروس مب يايه؟؟!
زياد: اهم شي ان المعرس بيي ..
بو زياد: يعني نيوزه وحده من خواتك..
زياد:لا لا انا اقصد انخلي سحر تزور توقيع لمى..
بو زياد: والملاج..؟! "بتفكير"..اكيد سحر بترتبك و بترفض توقع وانا بغصبها وبجذي ننكشف قدام الملاج..
زياد: بنتنا تستحي وما تكشف ويها لغريب ..
بو زياد: طيب و جاسم يعرف شكلها "يتنهد" مشكله ..
زياد: لا لا كل مشكله ولها حل..
بو زياد: كيف تراك حيرتني..؟!
زياد: هذا اذا سأل جاسم لان شكله مب موافق على اليواز..
بو زياد: انا مايهمني وافق ولا لأ انا يهمني الحل ..
زياد: البنت تستحي..مايهزناها..ماتوقعنا ان جاسم بيشوفها..زي جذي..
بو زياد: ومنو بيلبسها الشبكه؟؟!
زياد: محد اهي بس بتاخذها..
بو زياد: طيب ان ما يت لمى اهني مره ثانيه..؟!
زياد:ما اظن اهي تسوي كل هذا عشان تمنع الملجه..
بو زياد:ومتى اليواز؟؟!
زياد:بعد الملجه بشهر..وتيهزون للمى وكأنها هني..
بو زياد: بس الناس بيستغربون و بقولون وين بنتك..مالها شوفه..
زياد: احنا ماقلنا تستحي..تستحي ياناس..
بو زياد: صج ذكي..
زياد: هذا بعضاً مما لديكم سيدي..
بو زياد:يالله اخليك تذاكر مب معطلك..
"وراح و زياد دق حق وحده من رفيجاته"
--------------------------------------------------
"كانت دانه يالسه تمشط شعرها على كرسي التواليت..ولمى يالسه على السرير"
دانه: لمى انت شلون اعصابج هاديه ولا كأنج خلفتي وراج زوبعه؟؟!
لمى"بابتسامه": سر المهنه..
دانه: لاعاد صج..
لمى:"تنهدت" تصدقين ما صار يهمني شي غير مستقبلي..
دانه: بس مب تفكيرج غلط..
لمى: ادري فيه انانيه..لكن في هالزمن محد يفكر بغيره..
دانه: الله الي يشوف كلامج يقول ذي من عصر هارون الرشيد..
لمى:هههههههههه..لا بس صج مب معاي؟؟!..
دانه:الا بس.. "وقامت ويلست عدالها"..مب كل الناس انانيين..
لمى: عندج..
دانه: طيب نفرض ان الناس كلهم انانيين تصيرين زيهم..؟!
لمى: انا ايه..
دانه: حيرتني واحترت..وشي نواياك***كل مانسيتك جيت تعلن خضوعك
عجزت لفهم بالهوى كيف مبداك ***طبعك غريب ونادر الناس نوعك
لمى: اللـــه حلو.."بمكر"..بس من تقصدين؟؟!
دانه: اقصدج..
لمى: مب لحالي اكيد فيه حد غيري..
دانه: لا انت الاول ولالاخير..انت تحبين؟!"وغمزت لها"
لمى: الله لا يقوله..
دانه:"تنهدت" خلينا من الحب..الا انت وين قررتي تيلسين؟!..
لمى: اليوم بنوم عندج مثل ما اتفقنا وباجر بروح لفندق الـ..."قاطعتها"
دانه: شلون تقعدين في فندق بروحج؟؟!
لمى"بابتسامه استهزاء": مثل خلق الله..
دانه: وغلاتي عندج يلسي عندي لا تروحين للفندق..
لمى: اول شي الي قلتيه شرك اصغر انتبهي..
دانه"باستغراب": عشاني ترجيتج اشركت؟؟!
لمى: لا لا لا اقصد..وغلاتج عندي ماييوز تحلفين بغير الله يعتبر شرك ..
دانه: فهمت ..استغفر الله..استغفر الله..المهم"بلهجه آمره"...انتي.."وتاشر عليها"
بتيليسين عندي في بيتنا...
لمى:ههههههه الله يالعسكريه..
دانه:شفتي اني كشخــــه "وطلعت طقم اسنانها"
لمى:شي والله..
دانه"بجديه":لا صدق ما امزح يلسي عندنا..
لمى: وامج واخوانج..؟!
دانه: اللي يشوفج يقول اخواني في اليامعه..مايدري ان اكبرهم بالثانويه العامه..
لمى: وامج؟؟!
دانه: قلت لها عنج مع انها عتبانه عليج لكن قالت البنت ما تطلع من عندنا الا لبيت ابوها.. بتنام عندنا لين الله يريد براحتها ..
لمى: لا انا بثجل عليكم جذي..
دانه: لاعادي حتى تعالي نروح عندها..
لمى: لا لا استحي..
دانه: من وين يايه الشمس اليوم لموي تستحي ما صدق..
لمى: بلا سخافه..
دانه: اوكي بس يالله قومي معي ..
لمى: اوكي..بس امج يمكن في الشغل..؟!
دانه:لا اكيد ارجعت يالله بسرعه ..
" طلعوا و راحت دانه عند باب امها و ضربت الباب بخفه"
دانه و لمى: السلام عليكم..
ام طلال: وعليكم السلام..اي خدمه؟؟!
دانه: ايه واحد كفي و ثنين ساندويش..
ام طلال : هههه دنوي عقلي..
دانه"واهي تدخل الغرفه وماسكه لمى":اندري عنج احنا داخلين غرفتج ما دخلنا مطعم..وياين نقول موضوع"وناظرت لمى"
لمى: في الحقيقه خالتي انا كنت بقول ان ..اااا..ان .."قاطعتها"
دانه"بتسرع": انها بتيلس عندنا واتخذت قرارها خلاص.."ناظرتها لمى بقهر"
ام طلال: هذي الساعه المباركه يابنتي..
لمى"مفتشله": انا ماكنت اقصد جذي خالتي كنت اقصد.."قاطعتها"
ام طلال : انا عارفه القصه كلها يا لمى دانه بنتي الوحيده وتقول لي كل شي..
دانه: هييييييييه يعني بتيليسين عندنا ماعندج عذر..
لمى: لا جذي بثجل عليكم يمكن اقعد حوالي اسبوع..
ام طلال: بالعكس دانه من زمان تشتكي ان ماعندها خوات ويابج ربي لها..
دانه: يالله مع السلامه قبل ماتغير رايها..
"بعد ما طلعوا"
لمى: زين جذي فشلتيني..افففففففف..
دانه"متجاهله كلامها": انا مااصدق ان بنت بتيلس معاي في البيت..واااااااااااو..
لمى:ترى في بيتنا تصفيات جان تبين لج وحده..هههههههه
دانه:لا انا ابيج انتي مب حد غيرج..
لمى: انا محجوزه لتعيس الحظ جويسم دوري وحده غيري..
دانه: لا لا انت الناس مايسوانج عالي مستواج..
لمى: احم..احم..
دانه:عاد مب تخقين..
لمى: انا حره..
دانه: تراج ذبحتينا بهالحريه..تراج بالكويت مب في امريكا..
لمى: هههه هاي معلومه قديمه ..
دانه: فذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين..
-------------------------------------------------
جاسم قاعد يبخر نفسه بملل وحاس انه بيختنق من هالبخور
جاسم: اففففففففف يعني لازم اعرس..اف..يمــا يمــا شنو هالبخور كتمني..
ام جاسم "من بعيد": احسن عن ريحة الزقاير اللي تشربها..
جاسم: طيب تعالي بخريني ..ما اعرف..
ام جاسم: جاسم تراك ريال مب ياهل ..وبعدين يكتمني البخور..
جاسم: خلاص خلصنا..مابي خدمات حد.."ويناظر امه"
ام جاسم: طق راسك في الطوفه.."تكلم نفسها"هذي اخرت الدلال يام جاسم..
"ياها جاسم وحب راسها"
جاسم: زعلتي ..صدقيني ما اقصد..
ام جاسم: الله يهديك بس.."تنهدت"
جاسم: شوفي عاد بتصيرين زعلانه ترى ما اتيوز..
ام جاسم: لا مب زعلانه..تبيها من الله انت عشان تلغي هاليواز..
بو جاسم طلع من المصعد : يالله ياولديه خلصت؟؟!
جاسم: ايه ..
بو جاسم: يالله توكلنا.."وراح"
"ام جاسم تحظن ولدها و تدمع عيونها":ياللـه يا جاسم اخيراً بشوفك معرس كان ودي اروح معاك.."تنهدت"
جاسم: ترى عندي استعداد اغير وقت الملجه..
"ام جاسم وخرت راسها عن صدر ولدها":اقول رح بسرعه..
جاسم: زعلتي؟!..
ام جاسم: لا بس بسرعه عن تتأخرون..
جاسم: يالله مع السلامه..
ام جاسم: فمان الكريم..
------------------------
..بو زياد و زياد و سحر في الصاله..
بو زياد: سحـــر زهبتي الفواله؟؟!
سحر:ايه..
بو زياد: الميلس؟؟!
سحر:نظفته..
بو زياد: زين زين..
سحر: الا يبه شلون بتملجون ولمى مب موجوده؟؟!"ما تدري عن تخطيطهم"
بو زياد: مب شغلج..يالله روحي لغرفتج لين اناديج.."راحت"
"رن الجرس"
بو زياد: زياد يبا قم بطل الباب.. و انا بروح للميلس بسرعه..
فتح لهم الباب ووداهم للميلس..فوالهم وهم يسولفون عن مواضيع شتى ومنها الخطوبه..كان زياد مثل الطوفه ويالس بملل..وزياد يالس يرسل مسجات لرفيجاته لانه مايقدر يكلمهم اليوم ..
#############
بعد ما ياى الملاج ويوم ياى جاسم يوقع على العقد..صاريفكر و يقول في سره صدق انج مسكينه يا لمى ترحمي على روحج...)"ووقع"
اللحين ياى دور العروس ..شل الدفتر بو زياد وراح لحجرة سحر..
بو زياد: سحر..
سحر: نعم..
بو زياد"بلهجه آمره وجافه": وقعي على الدفتر..
سحر: انا..
بو زياد"بعصبيه": لا اليني ايه انتي ..
سحر"بغير تصديق":انا اللي بتيوز مب لمى"وتهز راسها"..
بو زياد:لا لمى اللي بتيوز وانتي اللي بتوقعين..
سحر:....."ماتحركت"
بو زياد"بصراخ": تسمعني؟؟!..
سحر:مابي مب موقعه..لمى ماكانت تبي تتيوز..
بوزياد"مسكها مع ايدها ولواها":ومين اللي سمح لج تتكلمين باسمها؟؟!..
********
وعلى الصوب الثاني من البيت..
جاسم كان يالس وياى ابوه ينتظرون بو زياد..وزياد الى الان يرسل ..
المليج"يكلم زياد": لو سمحت اخوي ما كأن الوالد تاخر شوي..
زياد:هاه.."استوعب" اوكي دقيقه واناديه..
بو جاسم: ايه وهو الصاج ..قوم ياولديه شوف شنو صار..
جاسم في سره ياليتها ترفض..ان شاء الله افتك من همها)
********
زياد وصل للغرفه ولقى ابوه يضرب سحر..
زياد"بغير اهتمام": يالله يبا اخلص الملاج يبغى دفتره..
بو زياد:طيب.."يكلم سحر" عساج اقتنعتي..
سحر:"تدمع اعيونها"...
بو زياد"وهو يهزها":وقعي يالله خلصيني..
"سحر وقعت ..وبكل استسلام لانها ماقدرت تقاوم اكثر واهي من النوع الضعيف اللي يستسلم بسرعه"
---------------------------
راح المليج واتفق بو زياد و وجاسم على موعد اليواز وعطاه بو جاسم "غير المهر" شيك وكتبه باسم لمى و شيك ثاني باسم بو زياد .. و عطى الشبكه لبوزياد
بو جاسم"يساسر جاسم": ولدي تبي تشوف العروس؟!
جاسم:لاحقين يبا شنو فيك مستعيل كنك المعرس هههه..
بوجاسم:بكيفك..بس صدقني بتنبسط في اليواز..
جاسم:اذا اخذت حد من مستواي مب مثل هذولا على قد حالهم..
بو جاسم: اقول اذكر الله .. بعدين عندهم شركه..
جاسم: شركتهم طايحه
بو زياد"وهو فرحان بنجاح مخططه": حياكم الله على العشى..
"قاموا "
---------------------------
سهر و ياى يارا في غرفتهم..
يارا: تتوقعين ان لمى بتوافق..
سهر: وشلون توافق واهي مب موجوده؟؟!..
يارا: صح نسيت...بس دقيقه شلون ييوزونها واهي مب موجوده؟؟!
سهر: هذا اللي افكر فيه..
يارا:اخيراً صار لنا دور في هالقصه..
سهر:شنو؟؟!
يارا: ولا شي..ولا شي..
سهر:وين التليفون بدق على لمياء ؟؟!
يارا:اكيد في الصاله..
"راحت سهر ويابت التليفون لغرفتها ودقت على بيت ام سعيد"
****
سهر: الو..
طارق:هلا..
سهر:مين معي؟؟!
طارق:مين اللي داق اول؟؟!
سهر:انا ..
طارق:ايل انا اللي من حقي اسأل..من انتي؟؟!
سهر: انا سهر..لمياء موجوده؟؟!
طارق:اهلن تشرفنا اخت سهر..بعدين ليش ما قلتي جذي من الاول وقعدتي تتليقفين؟؟!
سهر:حبيت اتأكد..
طارق"يتطنز ويقلدها":حبيت اتأكد..فيه حد ما يعرف صوت ولد خالته؟؟!
سهر:ايه..
طارق:مين؟!
سهر: انا..بعدين تراك طولتها وهي قصيره عطني لمياء..
طارق:لا..
سهر:طويرق بلا سخافه..
طارق:لا..بعدين مب اصغر اعيالج تناديني طويرق واختج عندها تلفون دقي عليه..
سهر:"شهقت" ..ما قلت لي انا اراويها..كم رقمها؟؟!
طارق:نفس رقم البيت بس اخر رقم 3
سهر:اوكي باي..
طارق:باي..
****
يارا:شصار؟؟!
سهر:الحيوانه ما قالت لي انها فتحت خط..بس انا اراويها..
"دقت عليها"
لمياء:الوو..
سهر:شلون تفتحين خط ولا تقولين لي؟ٍ؟!
لمياء:بسم الله من عطاج الرقم؟؟!
سهر:طارق..
لمياء:هدي نفسج توني فاتحه امس..
سهر:اشواا..
لمياء: شتبين داقه علي؟؟!.
سهر:انت تدرين ان اليوم ملجة لمى ليش مايتي..
لمياء"بحزن": تعرفين ابوي ماطاع وقال لي ولريناد ان يتوا بطردكم تخيلي اب زي جذي..
سهر:مايحتاي اتخيل انا عايشه معاه في نفس البيت..
لمياء:الا قوليلي شنو نفسية لمى زعلانه ولا عادي؟؟!
سهر:انتي ماتدرين؟؟!
لمياء: لا..شنو..
سهر:لمى طلعت من البيت الصبح ولا يت..
لمياء: شنووووووووووووووو ؟!شلون ايل اليوم ملجتها والريايل ياين؟؟!
سهر:هذا اللي افكر فيه..حتى ابوي مادق عليها ولاسأل وينها لانه متاكد من اللي يسويه..
لمياء:انا يبيني محمد اذا عرفتي أي معلومات يديده قولي لي وانا بقول لريناد اوكي؟!
سهر:اوكي..
--------------------
طلع اليوم الثاني وسحر مانامت وكانت تبجي و اتلوم نفسها على التزوير وعلى شخصيتها الضعيفه .. وقالت لازم تخبرها..وراحت وصحت يارا من النوم لانها اقرب وحده للمى مع انها في غرفه ثانيه..
يارا"وهي نعسانه وتحك راسها":هااااااااه..شنو تبين..ليش تبجين؟؟!..
سحر:يارا قومي ابيج..
يارا:ليه؟؟!
سحر:شنو ليه يالله قومي ولي عافيج..
يارا:"قامت وغسلت ويهها..وطلعوا لصاله"
يارا:جم الساعه؟؟!
سحر:11
يارا:هذا وقت تقوميني فيه الله يهداج واحنا في يوم اليمعه.."انتبهت" ليش تبجين؟؟!
سحر"مسحت دموعها": بعدين اقولج بس انا ابي موبيلات رفيجات لمى اكيد وحده منهم تعرف وين هي فيه..
يارا:طيب دقي على موبايلها..
سحر:دقيت مغلق..
يارا:انا ما اعرف موبيلات بس مره اهي ودتني لبيت رفيجتها دانه وقالت ان هاي كاتمت اسرارها وانها تعرف كل شي عنها..
سحر:طيب تدلين الدرب؟؟!
يارا: ايه ..
سحر:زين .."ومسكت التليفون"
يارا:من بدقين عليه؟؟!
سحر:بدق على لمياء ترسل الدريول..
يارا:اها..
****
سحر:الو..
طارق:هلا..معج السنترال أي خدمه..
سحر:طارق مب متفيجه لك عطني لمياء..
طارق:انتي محد قال لج ان اختج عندها خط؟؟!
سحر:لا ..كم رقمها..؟
طارق:يارا تعرفه..
سحر:انزين شكراً باي..
طارق: لحظه لحظه لاتصكرين ..
سحر:نعم..
طارق: يمكن لمياء نايمه انتي شنو تبين منها؟؟!
سحر: الدريول..
طارق: اوكي ..برسله..باي
سحر:باي..
****
يارا: هاه شنو صار؟؟!
سحر:طارق بيرسله..
يارا:طارق؟؟!
سحر:ايه..
يارا:ليش مادقيتي على خط لمياء..؟!
سحر:لاني ماعرفه..
"قعدوا خمس دقايق وياى بو زياد"
بو زياد" شاف الحجاب على كتف سحر":على وين؟؟!
سحر:بروح لل..لل..للبيت عمتي ام يعقوب..
بو زياد: مع اني ماريد بس اعتبر هذا مكافأه على اللي سويتيه امس..
"سحر لا ارادياً نزلت دموعها..وراحت هي وياى يارا يوم سمعوا صوت الجرس.."
بو زياد "شافهم بلا اهتمام وراح يقوم سهر تزهب له فطور"
==================
# ياترى شنو بيصير مع ابطال قصتنا؟؟!

</B></I>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:30 AM
>>< البــ الثالث ــارت ><<
يارا: هاه شنو صار؟؟!
سحر:طارق بيرسله..
يارا:طارق؟؟!
سحر:ايه..
يارا:ليش مادقيتي على خط لمياء..؟!
سحر: لأني ماعرفه..
"قعدوا خمس دقايق وياى بو زياد"
بو زياد" شاف الحجاب على كتف سحر":على وين؟؟!
سحر:بروح للـ..للـ..للبيت عمتي ام يعقوب..
بو زياد: مع اني مابي بس اعتبر هذا مكافأه على اللي سويتيه امس..
"سحر لا ارادياً نزلت دموعها..وراحت هي وياى يارا لساحه البيت.."
بو زياد "شافهم بلا اهتمام وراح يقوم سهر تزهب له فطور"
==================
يالله يابرود اعصابها .. هاي كيف عايشه امس شافت فلم ونامت متاخر واللحين يت 11 وما قامت مب عادتها؟؟! اقومها احسن..
دانه"برقه لانها تعرف لمى نومها خفيف وقليل ": لموي..لموي..
لمى: همممممممممم"وانقلبت للصوب الثاني"
دانه: يالله قومي بتفوتج المحاضره و اليامعه "بدا الجذب"
لمى"برعب": هاه ايه والله.."ويوم شافت دانه يالسه تضحك"..يالحماره تجذبين علي؟؟!
انا اراويج "ورجعت للسرير"
دانه: يالله عاد قومي ابي اتريق..
لمى: اوكي يالدبه..
دانه: بلا سخافه انا انحف عنج..
لمى:هههههههههههههههه ايه صايره جنج زيتونه اللي في باباي ههههههههههههههههههه
دانه: صج رايقه اذا خلصتي بتلقيني اتريق.."وبتروح"
لمى"مسكت ايدها": لا لا دقيقه بس تريني وبييج طياره..عاد مب تخلصين الريوق..
دانه:"طلعت لسانها" باكله عنج .."وطلعت "
********* *********
لمى بس طلعت لفت حجابها عدل تحسباً لاخوان دانه..وبسرعه راحت تتريق..
-------------------------------
يلست انتظر الدريول على احر من الجمر .. لمى ذكيه وبتقدر تحل المشكله اللي حطيتها فيها .. ياربي انا شنو سويت فيها..قتلتها ..طعنتها..خنتها..واكثر من جذي..انا موتها..ياربي انا شنو سويت..هذا وانا اعرف انها ماداني الريايل ايل غيري شبيسوي؟!..
يارا: سحور..شفيج خلقج ظايق وباين على ويهج الحزن انت مسويه شي..؟!
سحر"بكل ندامه ": ايه..
يارا"بنصدام":شنو سويتي؟!
سحر"بكل الآم الدنيا" قالت:طعنت وحده من ورى ظهرها..
يارا:"شهقت"..وماتت..
سحر"وخلاص بتبجي وبدا صوتها يتجهد": الا الان ماتدري عن طعنتي..
يارا: كيف وانتي طاعنتها؟؟!
سحر:"تنهدت"مب لازم تفهمين... كاهو الدريول ياى..
ركبت يارا ورى السايق وسحر عالصوب الثاني..
يارا"بذهول":طارق؟؟!
طارق"مثل الهنود": ايوا .."يحاجي سحر" ماما سحر وين ابقى روه؟؟!
سحر"في عالم ثاني "
يارا: سحور .. سحور.. طارق يكلمج..
سحر: هاه .. نعم..
طارق: على وين ؟؟!
يارا: عحمر العين..
طارق"ناظرها": لا تتطنزين..
يارا"تهز راسها مثل الهنود": ان شاء الله محيي الدين..
طارق: شنو شنو شنو انا محيي الدين لا عمري انا شاروخان ولا هرثك شانج بتسويني هندي ... و بعدين وحده تيي قدام مب دريول انا عندكم..
يارا:والله محد ظربك عايدك وقال تعال خذنا.. وع مب يالسه عدالك..
"وبدت مناقشتهم تشتد الا ان انتبهت لهم سحر"
و قالت "بصوت يلفه الحزن": استغفر الله خلاص لا تطولنها واهي قصيره.."ونزلت وركبت عدال طارق ويارا بين المقعدين"
طارق"حس بان سحر فيها شي"
سحر: يارا دليه ع بيت دانه ..
يارا: ان شاء الله..
"وبدت تعلمه الطريج وصار يعرف البيت لانه كان يسكن في فريجهم من قبل"
طارق"بصوت منخفض": بس .. بس.. يارا شفيها سحر مسافره لعالم ثاني؟؟!
يارا"بصوت منخفض": مادري عنها عيزت وانا اسالها عن السبب مب راضيه تقول..
طارق: اها.."رفع صوته"..الا تدرين ليش ييت ويبتكم؟؟!
يارا: عشانك هندي..
طارق:لا..
يارا: انزين ليش؟!
طارق: تمر وعيش..
يارا"تتغصب الضحكه":هي هي هي يا ملقك..
طارق"طنشها وحب ان سحر تدخل معاهم في الجو":طيب انت يا سحر تدرين ليش؟؟!
سحر:........
طارق:الو..
سحر:.......
يارا: طوط طوط طوط .. الخط مشغول ارجاء اعادة المحاوله..طوط طوط
طارق:الوووووووووووووووووو سحر موجوده..
سحر:هاه..هلا ..
طارق: تدرين ليش؟؟!
سحر"ماتدري شنو يقولون":ليش؟؟!
يارا"مطلعه طقم اسنانها":تمر وعيش..
طارق:خطأ عليج..الجواب وبكل بساطه هو اني كنت طفشان & ملان just this
يارا: بس جذي وانت سنه تسألني... مالت عليك وعلى اسالتك..
انا قلت مشتاق ..ملهوف..مثل الافلام الهنديه ..ويا هالويه يالهندي..
طارق:يع شنو انا مب شايف خير عشان احبج .. شايفتني حمار ولا خبل..
يارا: يحصلك انت وحده مثلي.."وبكل غرور" تتمناني..
طارق:ههههههههههه انا اخذ ياهل ..ولاااااااااا زياده على جذي قزمه .. جان انتحر في ليلة عرسي..
يارا:انا اللي بنتحر ليخذتك والقزم انت"وهي تعدد باصابعها".. يالكريهه ..يا السخيف..
يا المليق.. يالخسف..
طارق: الله ألفتي فيني شعر وانا مادري..
يارا"تتغصب تضحك": هي هي هي ياخف دمك..
----------------------------------------
سامر:روميووووووووووووووووووووووووووووو..روميوووووو وووووووو
رامي"بدون نفس":خير.. شفيك تصارخ ترى الشقه صغيره ماتكفي صراخك..
سامر:هلا روميو عاشق جواليت"ناظره بخبث" من عليه الغداء اليوم؟؟!
رامي"يتهرب":ااااااااااااااااااا..يمكن عزوز..
عبد العزيز"داش":لاااااا عيل يا حلو من الي غداكم امس؟؟!
رامي:اففففففف..المطلوب..
سامر:نبي نتغدى من مطعم ((الـ.....))
عبد العزيز: حتى انا..
رامي"يناظرهم من فوق لتحت":لا والله .. ليش ياى على بالكم بالذات ؟؟!
عبد العزيز"بنذاله": لانه ابعد مطعم و..
"كمل" رامي:وما يوصل..
رامي: شفتوا طول الليل؟؟!
سامر&عبد العزيز : ايه..
رامي: شفتوا آخره؟!
سامر&عبد العزيز:أيــــــه ..
عبد العزيز:خلصنا بسرعه احجي..
رامي:اذا بروح..
سامر&عبد العزيز:أيـــــــــه
رامي: بييبه..
سامر&عبد العزيز: أيـــــــــه
رامي : في ذاك الوقت..
سامر: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااادي عندي.."ناظر عبد العزيز"
عبد العزيز: حتى انا..
رامي:مالت عليكم تشوفون شنو بسوي اذا ياى دوركم..
عبد العزيز: انا فنان في الطبخ ما يحتاي اروح للمطاعم مثلك..
سامر:وانا بتعلم..
رامي"بسخريه": بتتعلم .. وعلى بال ماتتعلم الاني تيوزت وافتجيت منكم..
عبد العزيز: ومن تعيسة الحظ؟؟!
رامي:الا محظوظه..
عبد العزيز: انزين مين؟!
رامي:لمى..
عبد العزيز"باستغراب":لمى بنت سهيل؟!
رامي:ايه..
عبد العزيز:مبروووووك يالحمار تملج من دون ماتقول لي..
رامي"بذهول":املج؟؟!
عبد العزيز: ايه امس قال لي واحد من الشباب ان لمى ملجت ويوم سألته مين قال مادري..
رامي:شنوووووووووووووووووووووووو؟!
عبد العزيز"حس انه غلط يوم قال لرامي لانه ماكان يعرف انه يحب لمى"
عبد العزيز: ااااااااااااااا ..
رامي: صج اللي تقوله؟!
عبد العزيز:اااااااااا تقريباً..
رامي: كيف تقريباً؟!..
عبد العزيز:يعني كلام شباب ماتدري صجه من جذبه..
سامر: وانا معاه ..."مع انه متاكد من الخبر"
لاتحط هالسالفه في راسك والغداء انا تنازلت وبروح اييبه..
رامي:لا انا اللي بييبه..
سامر:قلت انا بييب الغداء..
رامي: ما قلت لا... انا اقصد انا بييب صحة هالخبر..
سامر:لالالالالا انا بروح اييب الخبر..
وعبد العزيز اللي بسوي الغداء"وغمز لعبد العزيز"..
رامي"بحزم":لأ يعني لأ... انا اللي بييب الخبر..
سامر:انا اللي بييبه ..اذا رحت انت بتروح ارواح بسبتك..
عبد العزيز"حب يلطف الجو الحامي":لا تشيل هم الغداء مب بيض طماط بسوي اومليت.."ابتسم و كمل"..وانا اللي بييب الخبر لاتتنجرون بسبة خبر ماينعرف صجه من كذبه..
رامي"بعصبيه واندفاع":الكلام معاكم ضايع انا رايح.." وطلع"
سامر"بصوت معاتب":يعني لازم تقوله ماتدري انه يحبها الله يهديك بس.."وتنهد و يلس على الكنبه"
عبد العزيز"بأسف":انا ماكنت ادري ان هالبنت تعنيله شي ..والله والله ماكنت ادري..
سامر"تذكر شي فجأه ووقف":احنا شلون خليناه يروح جذي بهالحاله..
عبد العزيز:أي والله .."وراحوا بكل سرعتهم يبون يلحقون عليه وللاسف ماقدروا "
----------------------------------
طارق:الا ماقلتي ..
سحر"بصوت متعب":شنو..
طارق:ليش عيونج حولها هلات سوداء؟!
وليش تبين تروحين لبيت بو طلال بسرعه؟!..
سحر"سكتت":....
يارا"بكل لقافة الدنيا وثقلها":لانها طعنت وحده ..
طارق"باستسخاف":شنو..
يارا"كملت":وهالوحده ماتدري عن طعنتها..بس جذي ..تخيل يصير اللي تقوله..
طارق:والله ممكن يصير بس بالافلام..
سحر"تتقطع من جوا لانهم ذكروها بذنبها":...
طارق"التفت على سحر":صدق اللي تقولـ...
"وماقدر يكمل كلامه"
------------------------------
صج ورطــــــه ..كله منها هالجلبه ليش رضت فيني.."تنهد"
وانتبه له رفيجه
خالد"سكران ويتمايل لسانه مع كل جمله يقولها":انت مب ياي.. هني عشان تعدل.. مزاجك ..وما تتنهد..اشرب وروق ياخي.. الشقه شقتك..والبلاوي اللي فيها بلاويك..والحرام حرامك..هع هع هع..
جاسم"باستحقار":عشان اصير مثلك..اول مره اكتشف ان السكران شكله نكته..هههههههه..
بعدين تبيني اناااا وركز على كلمت انا اشرب..جاسم بن سالم يسكر مايصير..جذي غلط.."ما كأنه يسكر قبل"..انا لي هذول وأشر صوب مجموعة مختلطه ..
خالد:شفيه هذا.. مايبي يشرب.. و..و..يروق المزاج ؟!..شكله سكران..
"وللاسف اللي يشوف خالد مايصدق ان فيه حتى ريحة عقل.."
---------------------------------------
كله مني ..انا اللي خليتها توصل لهذي الدرجه..انا شنو بسوي واهي زوجته تبغاني انتحر..
لكن لأ..انا اراويها اهي لي بس لي انا بس بس..
بس اهي متيوزه وو وعلى ذمت ريال..لكن لأ لأ لي انا بس..
"وحس ان السياره ضربت شي بقوه وبعدها غاب احساسه"
--------------------------------------
سامر"بقلق":رد عليك..
عبد العزيز:لا...صبر بدق مره ثانيه..
سامر:بشر..
عبد العزيز: اغلقه..
سامر: شلون يعني؟!
عبد العزيز"بعصبيه":يعني الموبايل مغلق..يعني انا السبب..
"رن موبايل سامر"
سامر: لحظه يمكن هذا هو..
سامر:الو..
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
سامر:وعليكم السلام..
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
سامر"باستغراب":ايه انا سامر..
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
سامر"برعب":شنو؟!
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
سامر"جمد ملامحه":وين؟!
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
سامر:مشكور اخوي ..جزاك الله خير..
"وطول هذا الوقت حاول عبد العزيز يعرف ولو جزء بسيط من القصه ما قدر"
عبد العزيز: شسالفه؟!
سامر:تعال معاي و بتعرف..
"وطلعوا من الشقه"
------------------------------------
دانه:مب غريبه يا لمى ان اهلج مادقوا عليج..
لمى:مادري عنهم..
دانه:ابدا مادقوا عليج مب معقوله..فتحي موبايلج وبتشوفين..
لمى"فتحته":10مسد كول من سحر و 2 من لمياء و3من ريناد و 4من رقم غريب..
دانه:شفتي دقوا عليج..
لمى:بس ابوي مادق..
دانه:يمكن داق من رقم غريب عشان تردين عليه..
لمى:احتمال..
"يت ام طلال من بعيد"
ام طلال:دانه..دااانه..
دانه"تصوت":نعم يما شنو تبين؟!..
"وصلت عندهم"
ام طلال: اخوج طلال ذبحني يقولي يبي مدرس خصوصي..
دانه:ليش؟!
ام طلال : يقول مايفتهم الاحياء والفيزياء..
لمى:افا عليج خالتي مدرس خصوصي وانا موجوده..
ام طلال:انتي تتفتهمين في هالاشياء؟!
دانه:الا تفتهم ..كانت اولى عالمدرسه في الثانويه العامه..
ام طلال:جان زين تفهمين..
دانه:هذاج لقيتي حد تنفعينه ماعندج عذر اذا قلتي مالج قيمه هني..
لمى: ايه والله..
-----------------------------
"راسي مصدع ومب قادره افتح عيوني ..اعصابي مشدوده وايدي تألمني..شنو فيني؟!"
سحر:آآآآآآآه ..
الدكتور:الحمدلله على السلامه ..ازيك دلؤت؟!..
سحر"قعدت": وين شيلتي؟!..
الدكتور:للاسف اضطرين نقطعوه عشان القرح اللي في راسك..
سحر"والى الان راسها يألمها وحاوجبها معقوده": وين يارا و و طارق..
الدكتور:اااه انت بتؤصدي اللي كانوا معاكي في الحدسه..
سحر:ايه..
الدكتور:انتي ارتاحي بعدين اولك..انا حنادي النرس ازا عزتي حاقه..
سحر"رجعت للسرير.."
النرس: حبيبتي تبيني بشي؟!"وكانت متحجبه"
سحر:ايه الله يعافيج ابي مثل اللي على راسج..
النرس:دقايق وبيكون عندك حبيبتي..
"يابت النرس شيله وحاولت سحرتلفه عدل"
النرس: تبين شي ثاني؟!
سحر:انا وين؟!
النرس:ههههه شنو هذا ..حبيبتي احنا بالمستشفى ما تشوفين حواليج..
سحر:انا شنو فيني بالضبط؟!
النرس:مافيج شي بس جرح براسج وخيطنا الجرح
وايدج مكسوره وسوينا اللازم معاها..
سحر:طيب اقدر اروح للبيت؟!
النرس:بعد ماتخذين المغذي وترتاحين..تبين شي ثاني؟!
سحر:لا..شكراً..
"النرس بتروح"
سحر:لحظه اختي..
النرس:نعم..
سحر:انتي كويتيه؟!
النرس"بابتسامه":ايه..
سحر:شنو اسمج؟!
رنيم:اسمي رنيم..
سحر:اختي رنيم تدرين وين اللي معاي..
رنيم:من معاج؟!احنا نستقبل في اليوم ناس وايدين..
سحر"عبست":يعني ماتقدرين تساعديني؟!
رنيم:جان ودي اساعدج بس بشنو؟!
سحر:انا اقدر اتعرف عليهم .. يصير اروح ادورهم؟!
رنيم"مبتسمه": بتروحين لحالج مع المغذي و يدج المكسوره..انا بروح معاج..
رنيم:شوفي يمكن اهم امبينهم..في هذا الممر.." طلعت على الممر اللي فيه حجرتها"
"صارت تبحث عن يارا لمين شافتها ودشت الحجره الي اهي فيها"سحر:يارا..
يارا"بصوت متعب":سحر..
"يت ويلست عدالها وحطت المغذي حقها عدالها ونست كل الآمها يوم شافت اختها"
سحر: شنو يعورج حبيبتي؟!..
يارا:انا بخير بس جتفي يعورني جأنه بينخلع..
سحر:الله يشفيج..
يارا"انتبهت لسحر واشهقت": شفيها ايدج وليش تحت شيلتج شاش؟!..
سحر"ابتسمت ابتسامه باهته":ماتتركين رجتج..راسي مجروح وايدي مكسوره..
يارا:طيب وين طارق؟!
سحر:مادري..
رنيم:يالله سحر على سريرج..انت محتايه ترتحين..
"قامت سحر من عند يارا وحبتها على يبهتها وراحت مع رنيم"
--------------------------------------------
"لمى واهي فاتحه الموبايل رن رقم غريب..يت بتغلقه"
دانه"بدهشه":انتي شقاعده تسوين؟!
لمى"ببرود":اغلقه..
دانه:يمكن حد يبيج ضروري..
لمى:بس هذا رقم غريب.."وهو يرن"
دانه:بس دق وايد..اكثر من مره..ردي عشان خاطري..حتى لو كان ابوج
لمى"مبتسمه":بس عشان خاطرج..
لمى:الو..
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
لمى"عاقده حواجبها":وعليكم السلام..من معاي؟!..
(؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛)
لمى:ان شا الله دقايق ويايه.."وصكرت"
لمى"تحاجي دانه":يبي سويج سيارتي بسرعه..
دانه"باستغراب":ليش؟!
لمى:بروح للمستشفى..بسرعه..
دانه:ان شاء الله ..بس وينه؟!
لمى:ينب الكبت..
"راحت دانه ولمىيالسه على اعصابها ما تدري شنو بيصير في سحر و يارا وولد خالتها"
=============
بس دشت المستشفى راحت عالرسبشن بسرعه..
لمى" وياها دانه":لو سمحت سحر بن سهيل..
"اشر لها الموظف على الممر اللي فيه حجرة سحر..دشت لمى على حجرة سحر.."
"بس شافتها سحر بدت عيونها تدمع وصوتها يتجهد" سحر:سامحيني..
لمى"بابتسامه":مسامحتج على كل شي حبيبتي ..الحمد لله على سلامتج..
دانه"مبتسمه":الحمد لله على سلامتج سحر..
سحر"بابتسامه باهته":الله يسلمكم..
لمى "يلست على كرسي عدال سرير سحر.."
لمى"بمرح:شنو هذا ليش خليتهم يعالجونج وعندج اخت بالطب..بعلم عليج المخفر..
سحر"بضحكه صغيره":لا كلش الا المخافر..المره اليايه انتي بتعالجيني..
دانه"بابتسامه":عشان تلعب فيج..
سحر:عادي هاي اختي..
لمى"بجديه":وين يارا و طارق ؟!..
سحر: يارا في هذا الممر سألي عنها ..وطارق مادري عنه تعبت لمين لقيت يارا وماقدرت اكمل و ادور على طارق..
لمى:دانه انتي قعدي هني ..وانا بسأل على يارا وطارق ..انزين..
دانه:انزين..
=-=-=-=-=-=-=-=-------------=-=-=-=-=-=-
# ياترى شنو بيصير مع ابطال قصتنا؟!

</B></I>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:31 AM
>><البـ الرابع ـارت><<
بس دشت المستشفى راحت عالرسبشن بسرعه..
لمى" وياها دانه":لو سمحت سحر بن سهيل..
الموظف :لحظه اختي...من هني..
"اشر لها الموظف على الممر اللي فيه حجرة سحر..دشت لمى على حجرة سحر.."
"بس شافتها سحر بدت عيونها تدمع وصوتها يتهجد" سحر:سامحيني..
لمى"بابتسامه وماتدري سحر شنو تقصد":مسامحتج على كل شي حبيبتي ..الحمد لله على سلامتج..
دانه"مبتسمه":الحمد لله على سلامتج سحر..
سحر"بابتسامه باهته":الله يسلمكم..
لمى "يلست على كرسي عدال سرير سحر.."
لمى"بمرح:شنو هذا ليش خليتهم يعالجونج وعندج اخت بالطب..اذا عدتيها بعلم عليج المخفر يقبضون عليج بتهمة الخيانه..
سحر"بضحكه صغيره":لا كلش الا المخافر..المره اليايه انتي بتعالجيني..
دانه:هههه تبينها تلعب فيج..
سحر:عادي هاي اختي..
"سكتوا.."
لمى"بجديه":وين يارا و طارق ؟!..
سحر: يارا في هذا الممر سألي عنها ..وطارق مادري عنه تعبت لمين لقيت يارا وماقدرت اكمل و ادور على طارق..
لمى:دانه انتي قعدي هني ..وانا بسأل على يارا وطارق ..انزين..
دانه:انزين..
-------------------------------------------
رحت وسألت عن يارا وعن حالتها ودقايق واكون عندها
لمى"بمرح":السلااام عليكم ..
يارا"بابتسامه.. ":وعليكم السلام.. "و يلست"
"راحت ويلست عدالها عالسرير"لمى:شخبارج عقب الحادث؟!
يارا"بدلع":ماقدر اتحرك..آآآآآآآآآه"ورقدت"
لمى"مبتسمه":اياااال الجذابه .."مسكت خدها".. ماتقدرن تتحركين وانتي قبل دقايق يالسه..
"مفتحه عين ومصكره عين وبصوت متعب" يارا:مب قادره افتح عيوني.."بدلع" ..لموي..help me
لمى"تضحك":هههه يالوتيه..صج تعرفين تمثلين..
"نقزت من السرير"يارا:هياااااااااااااااااااا
لمى:بسم الله عليج شنو فيج نقزتي؟!..
يارا"فرحانه":اخيرااااااااااااااااا حد اعترف بموهبتي..واااااو..
لمى:هههههههه يحليلج .."وحضنتها بقوووه"..تدرين احبج وايد..
يارا"مبتسمه":وانا اكثر..
"فجتها"لمى:الله يرحمها..كانت وايد تحبج ..>>تقصد امها..
يارا:الله يرحمها.."ابتسمت" خلاص عاد بتسوينها حفلة حزن ..
لمى"مبتسمه":..يارا..
يارا:هاه..
لمى:كم مره قلتلج لا تقولين هاه..
يارا"مطلعه طقم الاسنان":نعم..جذي احسن؟!..
لمى:بوايد..المهم سيري انتي عند سحر ..اوكي..
يارا:لا مب اوكي..شلون اسير لحجرتها وانا ماعرف وينها؟!..
لمى:اهي في اول الممر ثاني حجره..واذا بدت اللخبطه رجعي لحجرتج اوكي..
يارا:حاضر سيدي القائد..
لمى"بمرح":امامي ايها الجندي..
يارا:حسنا حسنا..انني امامك..
----------------------------------
زياد"يغلق الموبايل":صج ابو سخيف شنو هذا..
فهد:شسالفه..
زياد:قال.."وهو يتطنز على صوت ابوه"..سر يب خواتك مب فاضي لهم انا ..
قلت..وين؟!..
قال..في المستشفى..
"رجع صوته الطبيعي.."اذا اهو مب فاضي لبناته عيل انا اللي فاضي لهم..
فهد:ايه والله..
"سكتوا لحظات "
فهد:الا تعال تدري شخبار نسيبكم؟!..
زياد"مقطب":مين ..اقصد أي واحد فيهم؟!..
فهد:جاسم..
زياد:هذاك المغرور..لأ..ولا تهمني اخباره..
فهد:بس هذا مب حد غريب هذا ريل اختك..
زياد:ادري بس مالي خص فيه ولا في حد غيره..
فهد"في خاطره": (ول شنو هذا ماعنده ذرة احساس..باللي حواليه)
زياد:شنو مب لاعب؟!..
فهد:الا وبهزمك.."وكملوا لعب البلوت"
---------------------------------------
"طارق في العنايه والله يستر وتكون خفيفه ومافيهاعاهات مستديمه "
"دخلت على حجرة الدكتوره المعالجه"
لمى: السلام عليكم..
الدكتوره"بابتسامه":وعليكم السلام.."وتصافحوا و يلسوا "
لمى:دكتوره ممكن تقولين لي شنو حالة طارق..
الدكتوره"تدور بالملفات":أي واحد اللي ياى اليوم..
لمى:ايه..
الدكتوره"طلعت الملف وصارت تقرا "
لمى"بهتمام":دكتوره شنو فيه..؟!
الدكتوره:في الحقيقه..الحادث ياى من صوبه..فأدى هذا الى اصابات عديده..
لمى"بتوتر":شنهي؟!
الدكتوره: عنده كسر في ايده اليسرى مضاعف و سوينا لها عمليه لإعادة العظم لمكانه الصحيح..
و غير جذي اهو يحتاج لنقل دم بسبب الدم اللي فقده بسبب الحديده اللي اخترقت جسمه واللي بنسوي لها عمليه بعد دقايق اذا توفر الدم..
"لمى بهتت وما قدرت تتكلم والدكتوره مسترسله"
الدكتوره: وبعد كسر في الرجل اليمنى.."ورفعت راسها عن الملف وشافت ردت فعل لمى"
الدكتوره: انا آسفه لاني نقلت لج خبر مب حلو بس اهو يحتاج لنقل دم بسرعه وفصيلة دمه نادره ومو متوفره وبحكم انج قريبته ممكن تنطبق فصيلته مع فصيلتج..
لمى:اقدر اشوفه؟!
الدكتوره:ايه اهو في قسم العنايه المركزه..2 غرفه..
لمى"بتوتر اكبر وهي تشد على حجابها":شكراً..
"و طلعت و اهي منصدمه باللي صار مع ولد خالتها .... من بعدها اتجهت لغرفة سحر..
وكان موجود فيها ..يارا..دانه..سحر.."
لمى"مبهت ويهها":سحر..خذي موبايلي.."و عطتها الموبايل "
اتصلي بخالتي قولي لها ان طارق بالمستشفى ..
سحر:ليش ويهج جذي شنو صاير ؟! طارق فيه شي؟!
لمى:قلت لج اتصلي بهم.."وطلعت و يت وراها دانه"
دانه"باستغراب":لموي حبيبتي شنو فيج انقلبتي؟!..
لمى:...
دانه:طارق فيه شي؟!..
لمى"قعدت على كرسي كان وراها ..وايدها اليمنى مسكه راسها.. وهزت راسها بالإيجاب"
دانه:شنو فيه..
لمى"بتعب":مادري..ماذكر..روحي ليارا وسحر قعدي عندهم وطمنيهم تلقينهم قلقانين عليه ..يالله عفيه عليج..
دانه:اوكي ..بس بعدين بتخبريني انزين..
لمى:انزين بس سيري..يالله"وسارت دانه"
-------------------------------------
خفت اخرع خالتي في ولدها وانا مادري شنو فيه فقلت اتصل في لمياء احسن واهي تخبرهم
سحر:الو..
لمياء:هلا .."مستغربه"سحر؟!
سحر:ايه..
لمياء:ليش متصله من موبايل لمى وين موبايلج؟!
سحر:ااا"ماتدري شنو تقول"اااا..
لمياء:تحجي..
سحر"بدت ترتبك":ااا السلام عليكم..
لمياء"مستغربه":وعليكم السلام..شنو فيج مرتبكه؟!..ووين موبايلج ؟!..
سحر:اااااا..تكسر الموبايل..
لمياء:بسبت شنو؟!
سحر"بسرعه قالتها وهي مصكره عيونها من شدة ارتباكها": طارق في المستشفى تعبان سوينا حادث وموبايلي متكسر و لمى قالت اتصلي عليهم..و بس..
لمياء"متروعه":من متى صار الحادث؟!..وفي أي مستشفى؟!
سحر:متى صار مادري..انا صحيت ولقيت نفسي بالمستشفى..
لمياء"بقلق وتوتر واضح": وينكم بأي مستشفى؟!
سحر:في مستشفى (؛؛؛؛؛؛؛؛)
لمياء:انا يايه..اوكي..؟
سحر:اوكي..
------------------------------
"سامر و عبد العزيز وصلوا للمستشفى.."
سامر"عند الرسبشن":السلام عليكم..
الموظف:وعليكم السلام..
سامر"قلق ومتوتر":اخوي ممكن تقولي وين حجرة رامي بن سيف ؟!
الموظف:لحظه وحده...اهو في قسم العنايه المركزه..الحجره الخامسه..
عبد العزيز:لو سمحت وين قسم العنايه المركزه..
"اشر الموظف صوبه"
عبد العزيز:شكرا..
"ساروا وهم متوترين ..مب عارفين شنو صار برفيجهم..وكل واحد صار يسير وهو يفكر في رامي رفيجه..شنو صار له"
سامر"فكره متشتت":رامي..اقصد عبد العزيز..
عبد العزيز"يناظر الارض":نعم.؟
سامر"يتلفت حواليه":احنا وين؟! شكلنا ضيعنا؟!
عبد العزيز"رفع راسه وتلفت":ايه .. شكلنا في مكان ثاني..نرجع احسن..
"بس لفوا لقوا انهم دخلوا بين الممرات وما يدرون شلون يرجعون"
سامر"بضجر":مب وقته ..نضيع مثل اليهال.."تنهد و يلس على كرسي..ومسح على شعر راسه بتفكير في حل هذي المشكله"..
عبد العزيز:شنو بتقعد هني وانت ماتدري رفيجك حي ولا ميت..
سامر:...
عبد العزيز:شكل الصدمه الى الان مأثره فيك.."مرت نرس"
لو سمحتي..لو سمحتي.."النرس راحت وخلته..التفت مالقى غير ناس رايحين رادين..وبنت قاعده على كرسي وحاطه ايدينها على راسها.."
عبد العزيز"يحاجي سامر":تعال معاي يمكن نعرف من هذيج..
سامر"التفت لها":شكل عندها حد مريض..الله يصبرها ويصبرنا..
"واتجهوا لها"
عبد العزيز: لو سمحتي..
.....:.....
عبد العزيز:لو سمحتي تعرفين وين قسم العنايه المركزه؟!
"رفعت راسها"
.....:"تنهدت" اطلع من هني وسير سيده بتلقى لوحه ترشدك للباقي..
عبد العزيز: شكراً.."وساروا لمين لقوا اللوحه"..الحمد لله لقينها..
سامر"يناظر الارض":....تعرف البنت اللي هناك..
عبد العزيز:اللحين رفيجك بالعنايه المركزه وانت تفكر في بنت؟!..
سامر:بسبتها رامي هني..
عبد العزيز"مب مستوعب":شلون ..يعني.. هذيج هي لمى؟!<<ماكان يذكر او بلأصح يعرف شكلها
سامر:ايه..ليش انت ماتعرفها..
عبد العزيز:ماقد شفتها..
"وصلوا لقسم العنايه المركزه"
سامر:حجرته جم رقمها؟!
عبد العزيز: (5) ..
-------------------------------
"دخل ولقاها سرحانه"
محمد"يطل في ويها":لميااااااااااااااااااااااااء..
لمياء"بعدت ويها":نعم ..
محمد:صباح الخير..
لمياء:صباح النور والسرور..مره ثانيه يا حبيبي لا تخرعني جذي ..
"يلس عدالها وهوملتفت لها"محمد:ان شاء الله..الا قولي لي في شنو كنتي سرحانه و تفكرين؟!
لمياء"تطالع الارض":في الحقيقه يا محمد..
محمد"مهتم بس مب متوقع اللي بتقوله":ايه..
لمياء"بهدوء غير متوقع من نفسها":في الحقيقه اهي ان طارق و سحر .."ماتدري ان يارا معهم"
محمد"بد يشك انه شي مب هين":شنو ..سوو شي ..
لمياء:لالالالالا ماتوصل لهذي الدرجه يا محمد..اهم ..اهم "محمد عطاها نظره تشجيعيه"..اهم استوى عليهم حادث..
محمد:منو قالج؟!..
لمياء:سحر اتصلتبي وقالت لي ان طارق تعبان وفي المستشفى...
محمد"وقف و بدى يعصب":وانتي شنو كنتي تنتظرين يوم انج توج تخبريني؟!..
لمياء"وقفت وياه":شنو اللحين بنتناجر و طارق تعبان؟!..
محمد:لا إله إلا الله..يالله سيري اللبسي شيلتج..
لمياء:شنو ابوك و امك مب سايرين ويانا؟!
محمد:الا بيسيرون بس مب مروعينهم بنقول لهم في المستشفى..
لمياء:واخوانك؟!..
محمد:بتصل بهم اللحين وانتي روحي خبري امي انها بتسير ويانا..
لمياء:ان شاء الله..وابوك؟!
محمد:اهو في الشغل (الدوام) انا بتصل به وبخبره..بس يالله بسرعه سيري..
لمياء:ان شاء الله..
---------------------------------------------
غريبه موبايلها مغلق مدري شنو فيها الله يستر بس
------------------------------------------
"ياي بسير لنادي وفالصاله امي وابوي يتقهوون"
ام جاسم"مبتسمه":هلا وغلا بوليدي..تعال بحاجيك شوي..
جاسم"بابتسامه وياي صوبها":ان شاء الله ..انا كم عندي من ام.. الا وحده..الله لايحرمني منها..
" ويلس"
ابو جاسم"مبتسم":وابوك شنو بتنساه؟!
جاسم"التفت له بعد ماكان يناظر امه":ماعاش اللي ينساك يابو جاسم..الله لايحرمني منك .."وبمزح" ومن بيزاتك..
ام جاسم:تشرب قهوه؟!"وصبت له فنجال"
جاسم: مع اني ماحب قهوة العصريه..بس لعيونج يالغاليه.."وشرب له فنجال و وقف"
يالله بسير تبون شي..
ابو جاسم"بجد":ايه ..
جاسم"مبتسم":شنو اطلب امر تدلل..
ابو جاسم:ايلس اول..
جاسم"يلس":وهذي يلسه شنو عندك؟!
بو جاسم"بنظرات حنونه صوب ولده":يا ولدي انت خلاص كبرت امس ملجت
وبكره بيكون عندك بيت ويهال ومسؤوليه.. من وين بتاكلهم عيش
وانت ماتشتغل... وغير جذي انا ياولدي
مب دايم لك وللشركه..
جاسم"كشر":المعنى..
بوجاسم:تشتغل عندي لحد ماتتعلم
وبعد مايصير عندك خبره وكفاءه في مجال التجاره..
انا بقعد فالبيت وبرتاح عقب السنين الطويله ..
و بعدين مايندرى في هالدنيا متى الواحد بيموت..
جاسم:لا يبا بعد عمر طويل ان شاء الله..
بو جاسم:ركز ياولدي على المهم ..
جاسم:وشنو المهم في كل هذا؟!
ابو جاسم: انك تشتغل عندي..
جاسم:يبا انا ماعرف اشتغل ولا اقدر اتحمل مسؤوليه شركه عوده..
ام جاسم:شنو هالحجي ريال بطولك وبعرضك وتقول هالحجي عيل غيرك واللي اصغر منك شلون اشتغلوا؟!..
بو جاسم:وياولدي.. انا بديت اشتغل وانا عمري 19سنه ..انت مب عاجز تكون احسن عني..
جاسم"بلا مبالاه": ان شاء الله ...ان شاء الله..انا رايح تبون شي ثاني..
ام جاسم & ابو جاسم:سلامتك..
-------------------------------------------
*ياترى شنو بيصير مع ابطال قصتنا؟!

</B></I>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:32 AM
>><البـ الخامس ـارت><<

جاسم:وشنو المهم في كل هذا؟!
ابو جاسم: انك تشتغل عندي..
جاسم:يبا انا ماعرف اشتغل ولا اقدر اتحمل مسؤوليه شركه عوده..
ام جاسم:شنو هالحجي ريال بطولك وبعرضك وتقول هالحجي عيل غيرك واللي اصغر منك شلون اشتغلوا؟!..
بو جاسم:وياولدي.. انا بديت اشتغل وانا عمري 19سنه ..انت مب عاجز تكون احسن عني..
جاسم"بلا مبالاه": ان شاء الله ...ان شاء الله..انا رايح تبون شي ثاني..
ام جاسم & ابو جاسم:سلامتك..
-------------------------------------------
الصمت كان المنتصر في الحجره ما عدا من الاصوات اللي كانت تيي من خارج الحجره..
الا ان قطعت السكون والصمت بسبب افكارها اللي ازعجتها واتعبتها..
سحر"بتردد":د..دا.دانه..
دانه"عقلها مع رفيجتها لمى": همممممممم.."وجهت نظراتها لسحر"..شنو تبين؟!..
سحر"بنظرة استعطاف":شنو فيها لمى؟!..وشنو فيه طارق؟!..
دانه"قالت بكل قلق وهي تلعب بصبوعها":علمي علمج..الله يستر بس..احنا مب ناقصين؟!..
"عم السكوت لحظات الا ان قالت يارا بعد تفكير طويل وتذكر"
يارا"تحاجي سحر": سحر..انتي ليش كنتي تبين تروحين بيت دانه؟!..
دانه"ارتفعت حواجبها علامه على الاستغراب"كانوا بيروحون بيتها..ليش؟!..عشان شنو؟!.."اسئله ترددت في ذهنها"
سحر"تذكرت شي غاب عن بالي نهائياً..كيف نسيت اخبر لمى ... بس لمى قالت انها سامحتني..بس اهي ما قالت لي على شنو سامحتني؟!.. معناته انها ماتدري.."سكتت مثل عادتها السكوت اللي اهي وسيلتها للهروب من كل شي او واقع يهاجمها..كانت تسب نفسها دائماً على جبنها وخوفها وعدم تماسكها قدام أي شي.. كانت تتمنى تكون مثل لمى شخصيتها قويه مب نسمة هوى تزعزع كيانها .. خاطرها تكون مثل المثل اللي يقول(( ياجبل مايهزك ريح)) لكنها نست ان لكل انسان نقطة ضعف وطريقه ينفس فيها عن غضبه.. وان لمى انسانه اولا واخيرا.. مثلها مثل كل البشر.."
هالمره دانه اللي قطعت هالصمت ..
دانه"بفضول كبير قالت لسحر": ليش كنتي تبين تيين بيتنا؟؟!!..
سحر"بتردد وتوتر واضح في كلامها وهي تناظرو تلعب بأصابعها وتتكلم مثل الطفل اذا غلط في شي": اااااا كنت بقول كلام مهم للمى..بس جذي.."ورفعت عيونها تبي تشوف ردت فعل دانه اللي ماحطت بالها على اللي قالته سحر لانشغالها بتفكير بشي ثاني ..هني سحر ارتاحت لان محد بيغرقها بأسأله ماتحب تجاوب عليها..دخلت النرس عليهم.."
رنيم:السلام عليكم..
سحر&يارا&دانه:وعليكم السلام ورحمة الله..
رنيم"وهي تشيل المغذي من ايد سحر وتحاجيها بابتسامه": خلاص تقدرين تروحين بيتكم..
"بعدها حست سحر انها ساعة الصفر اللي لازم تكون فيها ماسكه اعصابها حتى تتحمل الذنب اللي بييها اذا اكتشفت حالة طارق "
دانه:سحر .. يارا..انا بشوف وين لمى..انزين؟..
سحر"هزت راسها علامه على الايجاب"
يارا:انزين..
----------------------------
بعد ماكانت قاعده على كراسي الانتظار اللي على مقربه من حجرة سحر..توجهت للعنايه المركزه تنتظر عايلة بوسعيد..
وصلت ووقفت 5 دقايق..وبعدها يوا ..بووسعيد..ام سعيد.. سعد.. محمد..لمياء..
كانت اول وحده وصلت لها اهي لمياء وياى محمد..ومن وراهم سعد..
لمياء" بقلق كبير خذت لها نفس وقالت":طارق شنو فيه؟!..
لمى"بصوت يلفه الاسف":يحتاي لنقل دم عاجل..
لمياء"مستغربه ان اختها ماتبرعت له ..بدت تعصب":وانتي ليش ماتبرعتي له؟!..
لمى"بهدوء":فصيلة دمي غير عن فصيلة دمه وهو مب اول مره يحتاي لنقل دم..
لمياء"بأسف كبير بعد ماتذكرت":حتى انا.."عطت محمد نظره بائسه و مستفسره"..
محمد"لف على سعد":ماكو الا سعد اهو اللي نفس فصيلته ..
لمى:وشنو تنتظرون؟!..لين يموت طارق؟!..
"وصلوا سعد ومن بعده ام سعيد وابو سعيد وباين على ويوهم القلق على ولدهم"
لمى"وجهت كلامها لسعد":سعد سير هناك في ذيج الحجره.."واشرت صوبها"..
سعد انصاع لأوامرها.. وتوجه لذيج الحجره..وحاجبينه مرفوعين دلاله على استغرابه..واستنكاره..وهو يقول_هذي اهي لمى ما تتغير من صغرها..من عمرها16سنه.._
ام سعيد كانت تبجي على ولدها الصغير اخر عنقودها وروح روحها..ومب قادره تعبر عن مشاعرها الا بالدموع.. او انها تتمتم وتدعي بصوت منخفض مايسمعه غيرها اهي ومن خلقها..بـ"الحمد لله على كل شي ..يالله انك اتقومه بالسلامه وتعيده لنا سالم غانم يالله..يالله الطف بنا احنا عبادك الضعيفين ما نملج بهالدنيا غير اعمالنا .. واولادنا..يالله انك تنجي ولدي حشاشة يوفي.."..اما ابو سعيد كان ماسج نفسه قدام هذي المصيبه لانه يعرف ان الدنيا فانيه وان كلنا بنموت سواء اليوم او باجر او بعد باجر..اخرتها ميتين..بس هذا مب معناته ان امر ولده مايهمه..بالعكس كان خاطره منكسر على ولده ..وعيونه مكسيه بالحزن العميق..حزن كل اب يخاف انه يفقد ولده
بو سعيد"يحاجي لمى قبل لا تسير للحجره اللي فيها سعد" :يابنتي..طارق شنو فيه؟!..
لمى"استدارت له.. وحاولت قد ماتقدر تطمئنه":اهو ان شاء الله بخير وتقدر تعرف حالته..من الدكتوره المعالجه..
بو سعيد:وين الدكتوره اللي تقولين عنها؟!..
لمى:اهي في آخر الممر..هذيج"واشرت صوبها".."وجهت حجيها للمياء و محمد"..لمياء انتي قعدي هني ويا خالتي وانت يا محمد سير وياى ابوك..
"كانوا مشوشين مب قادرين يتصرفون وكأنهم يهال دخلوا مستشفى..وكانت لمى قلقه لكن ماسكه زمام الامور .. ((كعادتها او جزء من شخصيتها .. القياده.. وخاصه اذا الكل ضايع..مثل جذي))..بعدين اهي راحت للحجره اللي فيها سعد.. دخلت ولقت سعد يالس على الكرسي ويالس يفكر.. "
لمى:سعد الى الان وانت قاعد؟!..
سعد"بعد لحظات":ايه انتي ما قلتي لي شنو اسوي؟!..
لمى"بدا صبرها ينفذ":اللحين مب فصيلة دمك مثل فصيلة دم طارق؟!..
سعد:ايه..
لمى"بقلة صبر":وشنو تنتظر..تنتظره يموت؟!..
سعد"باستغراب ينرفز":منو؟!..طارق؟!..
لمى"باستهزاء":لا اناااااااا..استغفر الله..انا بقول للنرس .."بتسير"
سعد:شنو بتقولين لها؟!..
لمى:سعد شنو فيك..مسخن انت؟..اخوك بين الحيا والموت..ومحتاج لنقل دم عاجل..وفصيلته مثل فصيلة دمك..نسيت..
سعد"متجاهل كلامها":انا ياي وياج..
لمى"عصب بها بقوه":افففففففففففففففففف..لاحول ولا قوة الا بالله..لطفك يارب لطفك..
"وسار وياها"
***************
***في غرفه من غرف المستشفى***
***************
سامر و عبد العزيز بعد ما القو نظره على رامي..حبوا يتطمنون عليه اكثر فساروا للدكتور اللي يعالجه..
سامر: دكتور..ممكن تقول لي.. شنو فيه رامي؟!..
Dr:انتو حد من قرايبه؟!..
عبد العزيز:لا اهو رفيجنا..
Dr:اهممم.. ماعنده اقرباء؟!..
سامر:لا ما عنده حد يذكر.. المهم متى بيطلع من العنايه؟!..
Dr: احنا بنحطه على مدار 24ساعه واذا استقرت حالته طلعناه من العنايه..
سامر:يعني عليه خطر؟!..
Dr:مب وايد يعني تقريباً..30% احتمال تضاعف حالته.."يوم شاف خيبة الامل على ويوهم".."بابتسامه"..وان شاء الله بيتحسن..وهو احسن من غيره..
عبد العزيز:ان شاء الله..انزين اصاباته بضبط شنو دكتور؟!
Dr:كل اللي عنده رضوض و كدمات .. والمشكله مب هني المشكله ان راسه انضرب ضربه قويه.. وهذا اللي بيحدد حالته..و آثار اللي بتسببها الضربه غير متوقعه الى الان..
و التأكد بيكون بعد ما ينش بأذن الله..
سامر&عبد العزيز:ان شاء الله..
-----------------------------
قامت من النوم ما لقت حد فالبيت..بدا الشك يتسرب لقلبها..
اخواتها ..اخوها..ابوها..كلهم مب موجودين..ولا جنس مخلوق في البيت..
دارت على كل البيت مافي حد!!..
صارت تفكر..وين سارو وخلوها بروحها؟!..
"شنو هذا وين سارو؟!..مره وحده اختفوا.." جمله تردد في ذهنها وعلى لسانها..
اتصلت على لمياء غير موجود بالخدمه..مفضي شحنه..على ريناد..ماترد..مابقالها الا بيت خالتها..
اتصلت..
سهر:الو..
.....:اهلين..
سهر:السلام عليكم..كيفيج رغد..؟!
رغد:بخير..انتي شلونج؟!!
سهر:الحمدلله..الا رغد بغيت اسألج مافي حد من خواتي ياى عندكم؟!..
رغد"باستغراب":لا..ليش؟..
سهر"متجاهله سؤالها":لمياء موجوده..
رغد:لا ..حتى اهي..
سهر:الله يستر تعرفين وين سايره؟!..
رغد:مادري بس اهي يوم سارت سار وياها..
عمي محمد وعمي سعد..ويدي ويدتي..
سهر"بدت تقلق":الله يستر كلهم اكيد شي جايد.. ليكون شي صار لهم..
رغد:ايه والله الله يستر..انتي عندج حد؟!
سهر:هني المشكله انا بالبيت بروحي..وماحد سأل فيني..
رغد"مستغربه":من متى..
سهر:من اول ما نشيت..حوالي الساعه 1-2 مثل جذي..
رغد:والصلاة..؟!
سهر:الله يهديهم ما وعوني اصلي .. فصليت اول ما نشيت...
رغد:ياللـــــه وكل هالوقت بروحج؟!..
سهر:ايه..الا يارغد ممكن تقدمين لي خدمه..؟
رغد : امري..
سهر: اتصلي بموبايل سحر شوفي وين سارت له..ما اقدر اتصل وانا اكلمج..
رغد:اوكي..اللحين؟!..
سهر:اذا ما عليج امر..
رغد: ولو احنا نعين ونعاون..دقايق.."اتصلت بها وحطت التلفون في اذنها الثانيه وسماعة التلفون في الاذن الاولى "
"بعد لحظات"
سهر:هاه بشري.. شنو ردت عليج..؟
رغد: يعطيني مغلق..
سهر:اتصلي مره ثانيه..
"بعد لحظات"
رغد: ماكو رد..تصديقن اتصل في ابوي احسن..
سهر:اوكي..انا بصكر يوعانه..بعد ما تخلصين من اتصالج اتصلي بي ..اوكي.؟
رغد:اوكي..
"هدوء البيت تكرهه..صحيح ان البيت مب مزعج لذيج الدرجه..لكن في صوت في ناس ياكلون ويشربون ويعيشون حياتهم الطبيعيه وحتى لو فيه شوية مضايقات..واكيد كل واحد يعرف ان البيت الخالي من أي حد وما عدا بنت عمرها ماتخطى 15 سنه..اكيد بتستوحش من الهدوء القاتل..،..راحت ادور على شي تاكله..او بقايا غداء..مالقت بقايا الغداء واستغربت انهم اليوم ماطبخوا وخاصه ان ابوها لازم ياكل وجبه دسمه يومياً..شي غريب .. حست كأن البيت انهجر من اهله ..وانهم مب ياين مره ثانيه..ارتعبت من هالفكره وحاولت تبعدها عن بالها .. وسوت ساندويش و عصير..وحبت تلهي نفسها فطلعت من المطبخ وراحت لحجرتها..تحل الـHomework بما ان باجر وراها مدرسه..وتاكل في نفس الوقت.."
------------------------------------------
يالس يهرول..في النادي..بعدين خفف هرولته حتى تحولت الى مشي تدرجياً..
خذته الافكار..صح اهو قرر يلعب فيها بس حرام البنت ماسوت له شي ..ما كلمته بكلمه مايعه وماصخه..وما شافها الا مره وحده..وبعدين واضح على شكلها الغرور وشايفه عمرها على شنو مادري..ليش اربط عمري بها..اطلقها احسن..وارتاح من همها..عيل انا بنت تاخذ من تفكيري يومين ..وياليتها تسوى .. الا بنت فقارى.. طماعين..ما يسوون بيزه..،..وتم يمشي لمدة ساعه مثل عادته اليوميه..
طبعا يتخللها مكالمات مايعه و ماصخه من بنات الناس الله يستر عليهم..
------------------------------------------
بعدهم على حالت القلق..وزاد عندهم الخوف على ولدهم بعد ماعرفوا بأصاباته..
تبرع سعد بدمه لأخوه طارق..وطارق في غرفة العملية..وممكن تكون هذي العمليه تؤدي بحياته لا سمح الله بسبب تأخرهم عليه..
الجو متوتر و متكهرب بـ 220v ..ام سعيد واقفه تبجي وتدعي ان طارق يقوم بالسلامه لها..وبوسعيد يحاول يهديه وعيونه فاضت بأحزنه على شكل دموع قليله اللي تعني الكثير وتكسوها الحزن العميق..
سعد يالس على كرسي يراقب اللي حوله و يحاول يبعث فيهم التفائل بكم كلمه ..عداله بشوي لمى يالسه تطالع الفراغ والله اعلم في شنو تفكر..لمياء ماسكه محمد وعيونهم مليانه بقلق وترقب وانتظار..مليان بخوف من اللي ياي..
"يت من بعيد تدور عليها تبي تحاجيها..يت فوق راسها ..وكانت حاطه ايديها على راسها بتفكير.."
دانه:لمى.."سعد انتبه للبنت اللي تحاجي لمى "
لمى"رفعت راسها موجهه انظارها لدانه": شنو؟..
دانه:سحر رخصوها ..خفت ايبها هني وتتأثر ..
لمى:زين انج مايبتيها هني الاجواء متكهربه..
دانه: انا مب يايه عشان اقولج هالحجي انا يايه اقولج شرايج اييبها وياي للبيت؟..
لمى:بيتكم؟..
دانه:ايه..
لمى:صعبه يا دانه ابوي يي ومايلقاهم انا مب ناقصته بروحي اللي فيني مكفيني..
دانه:عيل تبينيهم ييلسون بروحهم بالبيت..
لمى"بدت تقتنع":خلاص .."قاطعه سعد"
سعد:شنو خلاص .."التفت له لمى بنظره تقول(شدخلك) وحاجب مرفوع"..هذولا بنات خالتي وانا ما أرضى يروحون بيت غرب..
لمى"الظرف ما يسمح لها تجادله او تحسم الموضوع فقالت بهدوء":عيل وين نحطهم؟..بالمستشفى؟!!!..
سعد"ياحلوج وانتي هاديه":لا نحطهم فبيتنا..و احنا بعد نروح وياهم..
لمى"باستغراب":احنا!!!منو تقصد؟؟..
سعد: ((انا وانتي))..((امي وابوي))..((لمياء ومحمد)).. ما أظن يلستنا هني بتفيدنا بشي..
لمى:خلاص احنا نروح بيتنا وانتم تروحون بيتكم..بس اول من يطلع من هني خالتي مب مخلينها اهني بروحها لو شنو..
سعد:عين العقل..انا بسير اقوللهم.."وراح"
"يلست عدالها وقالت بتعجب"دانه:هذا سعد؟.!!!
لمى:اييييييييييه..
"من نبرت لمى عرفت دانه ان لمى متضايقه مب رايقه للسوالف..فسكتت..وصارت تراقب سعد وهو يحاجي امه ويحاول يقنعها وامها رافضه تمام ارفض انها تسير عن ولدها..يأس منها سعد و ياى صوبهم..و دانه ابعدت نظرها عنه.."
سعد"بصوت هادي و آسر":لمى..امي مب راضيه تقتنع..سيري اقنعيها اهي تعزج وتحبج وغلاتج من غلات المرحومه امج..
لمى"اومأت براسها بأيجاب و راحت بتجاه خالتها..والعيون اللي تراقبها تقول"ياحلوج اذا صرتي مطيعه"
-------------------
قعدنا نص ساعه ننتظر دانه تيي اهي وياى لمى..يت لمى بروحها..
لمى:يالله سحر..انتي ويارا بنروح لبيت خالتي..
سحر:بيي ويانا طارق..
لمى:لا ..
سحر:عيل مب رايحه..
لمى"بعصبيه":سحر مب وقت العناد قومي احسن لج..
سحر"بستسلام":طيب.."تهز راسها بايجاب".. طيب بيي وياج..بس هدي اعصابج شفيج صايره عصبيه؟..
لمى"شافتها بنظره حارقه سكتتها"
ركبو السياره بعد ما ودعت دانه .. وكان اللي يسوق سعد و عداله لمى..
و وراهم سحر و يارا..
و تذكرت يارا بنت منسيه..
يارا"شهقت وصفعت خدها بقوه":هييييييييييييييييي نسينا سهر بالبيت.."مسكت خدها"اي يعور..<<تقصد الصفعه..
سحر:ويييييييي من الصبح مخلينها بروحها..سعد ولي عافيك سير لبيتنا ناخذها..
غير اتجاهه لبيتهم..وطول هالوقت لمى ساكته راسها فاضي مافيه شي يذكر..
شالو سهر معاهم..ووصلوا للبيت..
وكان ابو سعيد وام سعيد و لمياء ومحمد سابقينهم للبيت..
دشو البيت يلست لمى عالكنبه بتعب..وكان في الميلس لمياء و يارا وسهر و رغد و جاسر اما ام سعيد و بو سعيد و سعد و محمد و سعيد اللي تفاجئ بالسالفه لانه كان وقتها بالدوام.. يلسو بالصاله..
****في الميلس****
يارا كانت تثرثر عن الحادث لسهر و رغد و جاسر اللي كانو يسمعون لها بشغف و فضول كبيرين و كأنهم يشوفون فلم على احد القنوات...فم مفتوح..<<جاسر..عيون مبققه..<<رغد .. حواجب مرفوعه..<<سهر..
يارا:وفجأه دعمنا مدري دعمتنا سياره...
جاسر"بحماس":وبعدين سرعي..
يارا توها بتنطق...
"بعصبيه ما قدرت تكبتها سكتت لهم وايد"لمى:خلاااااص عاااااد"التفت لها العيون الثلاث المتابعه مع عيون الراويه"..
لمى"تكمل كلامها":شنو انتو فاظين للقافه وبس ..ما تدرون ان طارق طايح بالمستشفى مريض..
يارا&سهر&رغد&جاسر:"شهقو بقوه وعيونهم تبققت"هيييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..
لمى: بس خلاص ماقدر استحملكم قوموا عن ويهيي..
سهر تهمس في اذن رغد:شنو فيها معصبه؟
رغد"بهمس":تقولج طارق في المستشفى ما تسمعين..
لمى"تحاول تهدي اعصابها بعد الثوران المفاجئ اللي ما قدرت تسيطر عليه":اظن سمعتو كلامي؟؟!!!!...
قامو الرباعي المزعج و طلعوا ..
سحر"بألم":لمى؟..صدق اللي تقولينه ..
لمى " للحين فيه بقايا من العصبيه":اييييييييييييييييييييييييه..
سحر"بصوت هادي":وليش خلتوه بروحه؟؟!!
لمياء" توها بتتكلم.."
لمى"قامت بطولها":يالله سحر بنروح بيتنا.."ومشت للصاله عند خالتها..
لمى:السلام عليكم.."الاجواء خفت حدة توترها لكن الى الان فيه دموع منسابه"
الكل:وعليكم السلام..
"وجهت نظرها وحجيها لسهر ويارا"لمى:سهر ..يارا..يالله بنسير للبيت..
ام سعيد"من بين حزنها":لا يا بنتي احنا ما تفقنا على جذي..مب قلت اني ما بسير البيت الا وياج..
لمى "لفت على خالتها بابتسامه جميله و بسيطه رصدتها عيون":معليه خالتي بيتج ورجعتيله خلاص ..خلصت مهمتي..
ام سعيد:لا يا بنتي مب رايحه من هني الا اذا رحنا للمستشفى نتطمن على طارق..
"وافقت من ورى خاطرها بعد زن خالتها عليها..مع انها تبي ترتاح، من الظهر و اهي واقفه على ريلها بس عشان خاطر خالته بتيلس"لمى: اوكي.."ولفت بتسير تيلس في كرسي عطرف"
ام سعيد:وين سايره تعالي يلسي يمي..
"القت نظره و شافت سعد عدال خالتها و بو سعيد من صوبها الثاني.."
لمى:انزين وين ايلس؟؟..!!
" وسع لها سعد مكان .. بعدها راحت و يلست عدال خالتها..يلسوا يارا و سهر واللي كانوا واقفين عدالها طول فترة المحادثه..وسعيد يم بنته رغد..ومحمد يالس يم سعد..يلست لمى ساكته وخالتها كل دقيقه والثانيه متصله بالمستشفى..و بصراحه كسرت خاطرها .. فجأه قطع حبل افكارها صرااااااااااخ يمها و بتحديد من خالتها ام سعيد.."
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
# يا ترى شنو بيصير مع ابطال قصتنا؟؟!!..

</B></I>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:32 AM
>><البـ السادس ـارت><<
لمى:السلام عليكم..
"الاجواء خفت حدة توترها لكن الى الان فيه دموع منسابه"
الكل:وعليكم السلام..
"وجهت نظراتها وحجيها لسهر ويارا"لمى:سهر ..يارا..يالله بنروح للبيت..
ام سعيد"من بين حزنها":لا يا بنتي احنا ما اتفقنا على جذي..مب اتفقنا انج بتيين معي البيت و بتيلسين..
لمى "استدارت على خالتها بابتسامه جميله و بسيطه رصدتها عيون":معليه خالتي بيتج ورجعتيله خلاص ..خلصت مهمتي..
ام سعيد:لا يا بنتي مب رايحه من هني الا اذا رحنا للمستشفى نتطمن على طارق..
"وافقت من ورى خاطرها بعد حن خالتها عليها..مع انها تبي ترتاح، من الظهر و اهي واقفه على ريلها بس عشان خاطر خالتها يلست"
لمى: اوكي.."ولفت بتسير تيلس في كرسي عطرف"
ام سعيد:وين سايره تعالي يلسي يمي..
"القت نظره و شافت سعد عدال خالتها و بو سعيد من صوبها الثاني.."
لمى:انزين..بس وين ايلس؟؟..!!
" وسع لها سعد مكان .. بعدها راحت و يلست عدال خالتها..يلسوا يارا و سهر واللي كانوا واقفين عدالها طول فترة المحادثه..بو سعيد يم سعيد و اللي يمه بنته رغد عطرف..ومحمد يالس يم سعد..يلست لمى ساكته وخالتها كل دقيقه والثانيه متصله بالمستشفى.. صج كسرت خاطرها .. فجأه قطع حبل افكارها صرااااااااااخ يمها و بتحديد من خالتها ام سعيد.."
*******************************
مات طارق
..
..
..
..
..
..
..
هذا اللي خطر على بالهم في هذيج اللحظة..
لان نسبة نجاح العملية كانت 30%
لكن ربي اكرمهم بنجاة طارق ..
****************
العيون كلها مبحلقه في ام سعيد .. ينطرونها تنطق وكلهم قلق ..
ام سعيد " وهي تبجي محد يعرف السبب و فإيدها التلفون": ولدي طارق .. ولدي طارق..
لمى : بسم الله خالتي شفيج؟!!!!!!!شفيه طارق!!!!!..
ام سعيد: ولدي طارق.."وتنزل دموعها مثل الوبل"..
سعيد" متوتر ": شفيه يمه قولي..
بو سعيد سحب التلفون من ايد ام سعيد بدا يسأل .. شنو صار..
و في نفس الوقت نطقت ام سعيد"من بين دموعها": نجحت.. نجحت العمليه..الحمد لله..و الشكر..
تهللت الوجوه بسعاده .. وحمدوا ربهم على الهم اللي طاح عن كاهلهم..
لمى "مب مصدقه" : متأكده!!!
ام سعيد"من بين دموعها": متأكده يا بنتي متأكده..الحمد لله.. الحمد لله..
لمى"براحة كبيره":"تنهدت"آآآآآآآآآآه..الحمد لله..تستاهلون سلامته..
بو سعيد:شششششششششششش.."وهو يبعد التلفون"..ممكن تسكتون شوي.."عم الهدوء ما عدا صوت بو سعيد اللي يكلم"
ايه..الحمد لله .. الله يبشرج بالخير يا بنتي..نقدر نيي نشوف ولدنا؟؟!..
خلاص..مع السلامه..
"سكر التلفون"بو سعيد"بابتسامه واسعه":الحمد لله على كل شي..
هدى الميلس شوي..
سعيد"باستغراب":يبا متى بنروح لطارق..؟!
بو سعيد: الا انا بروح وياك و اخوانك بعد...لكن بعد ساعه ان شاء الله عشان يصير تأثير البنج خف شوي..
ام سعيد:انا مب قادره اصبر ابي اروح اللحين..!!
بو سعيد:الله يهديج ولدج بيصير تحت تأثير البنج ..يعني مب حاس بشي..!!
ام سعيد:انا بروح رضيتوا ولا ما رضيتوا بتطمن على ولدي و ضناي..
بو سعيد:ان شاء الله ..ما يكون خاطرج الا طيب..
لمى"وايدها على خصرها":وانا مب رايحه وياكم؟!
بو سعيد:لا يابنتي حنا تعبناج اكثر من اللازم..انت ارتاحي و باجر تعالي..
لمى:ولو عمي"تقولها احتراماً له" هذا واجبي.."قامت و حبت راس خالتها"يالله مع السلامه خاطركم في شي؟.."خاصه وانها تعبانه و محتاجه للراحه.."
الكل:سلامتج..
ام سعيد:يمه وين بتروحين..
لمى:الحمد لله ..طارق و قام بسلامه..انتهت مهمتي..
ام سعيد:اللي يريحج يا بنتي .. اكيد تعبانه..في حفظ الرحمن..
لمى:سهر..يارا..يالله مب ناوين تيون وياي ؟؟!
يارا:الا..افا عليج ..سرير يناديني..
"وقاموا وياى لمى"
اتجهت لمى للمجلس تشوف اختها سحر عشان تروح وياهم..
بس شافت اللي شافت ما قدرت تمسك نفسها..
لمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
"سحر راقده عالصوفا(الكنب) بشكل مضحك .."
يارا:هههههههههه..سحر..سحر..يالله نشي بنروح..
"فتحت عيونها وكانت حمر..واستقعدت"
سحر:طارق..صار فيه شي..
لمى"بابتسامه":الحمد لله ربي قومه بسلامه..يالله مب ناويه تيين ويانا؟!
سحر"بابتسامه ناعسه": الحمد لله ..الله يطمنج مثل ماطمنتيني.."يت بترجع تكمل نومها"
لمى"بمرح":يالله اقولج بنروح للبيت..
سحر:"وقفت"اللحين!!" تداركت الامر"
طيب ..دقيقه بغسل ويهي وايي.."راحت غسلت ويهها ورجعت"
يالله توكلنا على الله..
لمى"تدور على لمياء":طيب وين لمياء؟؟!
سحر"وهي تتثاوب":راحت لحجرتها تنام..
يارا: نروح نودع خالتي وياى بعض..مب حلوه نروح من دون ما نقول لها..مو؟!
لمى:عفيا عشاطره..صح عليج..
-------------------------
جاسم يكلم بالموبايل وحده من رفيجاته ..
اندق الباب 3 مرات..
جاسم"يحاجي رفيجته":لحظه في حد عند الباب..بكلمج بعدين..
"سكر الموبايل.."
جاسم: تفضلي ..
فتحت الباب...
ام جاسم "فجت الباب و قعدت يم جاسم و على ويهها علامات الزعل":السلام عليكم..
جاسم"مستغرب": وعليكم السلام ..شفيج..في شي صاير..
ام جاسم:زعلانه..):
جاسم:شفيها ملكة القلوب،، انا مزعلج بشي..
ام جاسم:ايه..
جاسم:لا عاااااد كل شي الا امي الغاليه امري تدللي شتبين مني ؟!!..وانا حاضر..
ام جاسم:اللحين جم لك و انت متملج على لمى..
جاسم"قطب":مين لمى..؟!
ام جاسم:شفتا يحق لي ازعل ولا لا ..
زوجتك ما تعرف منهي؟؟!..جانك نسيت أذكرك..ألي ملجت عليها الخميس اللي راح ..تذكر و لا لا ؟!!!!!!..
جاسم:ايييييييييييييييييييييه تذكرت تذكرت..والله يا يما ما ودي افشلج لكن انا شلت الموضوع هذا من بالي..
ام جاسم:و على أي اساس..و على حسب كلام ابوك انك رفضت تشوفها..
اذا شفتها و حاجيتها..ذيج الساعه فكر تشيل الموضوع من بالك..
وبما ان اليوم راح علينا بنزورهم ان شاء الله انا وياك باجر يعني يوم الأحد..
و لا تخيب ظني .. ابي افرح بك قبل ما تيي منيتي..
" كان منصت لها في كل كلمه تقولها.. بعدها قامت من عنده.. "
جاسم"يمزح":انزين بجرب اخذ بنصيحتج .. و اصير ولد مطيع.."يستهبل" بعدين تشترين لي من الجمعيه كرتون سنكرز هديه للولد المطيع خلاص ماما..
ام جاسم:شاطر حبيبي عفيه عليك..
"و طلعت من الحجره"
جاسم:"تنهد تنهيده طويله" ..والله ابتلشت..استاهل ..حد قال لي وافق..
يالله اهم شي نرضي الوالدة..بعدين اقولها ان البنت مب عايبتني..
------------------------
كانت يالسه تاكل اهي ويا عمتها ام يعقوب و ريلها..
و ولدها عبدالله و نوره..و اخت يعقوب شجن
ريناد"بعد ما شربت الماي":عمتي متى ان شاء الله بنزور طارق ولد خالتي نتحمد له بالسلامه..
ام يعقوب"وهي تشيل سمجه لشجن" :والله مادري يابنتي اللي تشوفينه سويه..شجن هاج السمج..
شجن"داشه عرض":تراني بروح وياكم..نوري هاج السمج انا ماحبه..
ريناد"ابتسمت":اكيد انتي أولنا.
شجن"ابتسمت ابتسامه عريضه":زين تطمنت على مستقبلي..
يعقوب"بسخريه واللي كان طول الوقت يراقبهم":مستقبل مره وحده..دام هالزيارات مستقبلج عيل نقول عليج السلام..
عبدالله:عمتي عطيني سمج انا احبه ..
شجن:هاك ما ادري شنو تحبون فيه..لوعه..
ام يعقوب:لا تقولين على نعمة ربج لوعه..
شجن"استحت":ان شاء الله ..
---------------------------
قامت سهر من الصبح اهي ويا يارا..
يارا تحوس بالمطبخ تدور على كورن فليكس..
يارا"تدور في احد الدواليب لين يأست":ماتدرين وين حطيتيه امس!!
سهر"شعرها مسويته ذيل الحصان و في خصل صغيره طايحه على ويهها..و
قاعده فوق الطاوله تشرب كاس جاي و تقرا مجله .. ":
كم مره قلتلج انا ما ذقت منه شي لا امس ولا اليوم ولا باجر ..ما احبه..افففففف"كانت في خصله فوق خشمها وطارت من الرياح الي يتها"
يارا:عدال لا يطير شعرج..شوي شوي عليه..
سهر:عنااااااد..ابففففففففففففففف..
يارا"عقدت يدينها ":انزين انا شنو افطر انتي تعرفيني..
ما اعرف افطر على شي غيره..
سهر:انتي تحبين بيض طماط اكليه..
يارا:يبغاله طباخه تطبخين لي..
سهر:مالي خص فيج اعتمدي على نفسج..
يارا"تمثل":اهئ اهئ اهئ..انا اختج حبيبتج ..الصغينونا..
اهئ اهئ..
سهر:حيلج ما تمشي علي ..ما تعرفين تمثلين..
يارا"رجعت لحالتها الطبيعيه":انزين ترضين علي ان اتضور جوعا و قد اموت بسبب هذا..!!
سهر:نعم ارضى عليك باكثر من هذا..
يارا:اففففففففف..خلاص مب ماكله .."طالعتها بنظره جانبيه"احسن خلني اموت..
سهر"وهي تقرى المجله":احسنين..
دخلت عليهم لمى بالبجامه..و رافعه شعرها
لمى:صباح الخير..
يارا انقضت على لمى ومسكتها..
سهر"تشرب من كاسها و ترجع لمجلتها":صباح النور..و السرور..
يارا:يا احلى و اروع واحن اخت في الكون على اختها..
لمى"بابتسامه بسيطه ما تيي هالكلمات الا وراها شي":امري شتبين؟!!..
يارا:كورن فليكس..
لمى:بتلقين في المطبخ..
يارا:لا ما لقيته..الدبا سهروه باقته و كلته كله..
سهر"بنظره حاده":تجذبين..ولا بعد مسويه كونان ..وانا اقولج المتهم بريء حتى تثبت ادانته..
يارا"تلتفت للمى و تعطي ظهرها لسهر":هذي خلج منها،،شرايج نشتري كورن فليكس يديد؟!!"بنظرة استعطاف"بلييييييييييز..
لمى:سوري هذي صعبه .. توني قايمه..
يارا"فكتها..بستسلام مع شفايف ممططه":طيب خلاص ..يصير بيض طماط..
لمى:يصير و انا بفطر معاج..راضيه يالدلوعه..
يارا:راضيه الا نص..
سهر"تتطنز":راضيه الا نص..احمدي ربج بتسويلج ..قاعده تدلع"وجهت كلامها للمى" والله يا لمى دلعتيها وايد..
يارا:خلج مع مجلتج احسن..
دخلت سحر المطبخ..
سحر:و ابرك...بس على شنو..
سهر: مشكلة اللي يدشون عرض..
لمى"حاطه ايدها على خصرها": امتى بتخلصون!!..
يارا"وهي تقلد حركتها":ايه امتى بتخلصون..؟
سحر:بسم الله كلتوني بقشوري..هاصكرنا فمنا"وحطت ايدها على فمها و راحت يلست على كرسي و هي على حالتها"..
توجهت لمى لثلاجه"البراد" و طلعت البيض والطماط و راحت لعند شبك صغير فيه بصل خذت منه شوي..
و قعدوا يارا و سحر عكراسي الطاوله..
يارا"تحاجي سهر":مب ناويه تنزلين!!..
سهر تقرى بصوت عالي و تقصد يارا:
ياللي تحدى لا تعب نفسك بطول انتظار
تبطي و انا في مرقب عالي و لا يعلى عليه
يارا:اذا خاطبك السفيه فلا تجبه
فخير من اجابته السكوت
فان اجبته نفست عنه
وان سكت فكمن به يموت
سحر"تصفق":روعه كملوا كملوا..
لمى "بعد ماغسلت الطماط ونظفت البصل.. تقطع الطماط و اتناظرهم بنظره جانبيه":انتو ما مليتوا من مناقركم؟؟!!
سهرنزلت المجله عالطاوله..و قعدت على كرسي..
سهر:خلصنا..
"سكتوا شوي"
سحر:لمى حسبتيني وياكم؟
لمى:ايه..
سهر:الا بنات شفتوا ابوي اليوم؟!!
لمى:انا عن نفسي لا..
سحر:me two
يارا:وانا بعد..
لمى"لفت عليها مستغربه":ليش تسألين..
سهر:امس ما جفته ولا حتى اليوم..غريبه مو من عادته..
يارا:انا ملاحظه هالايام روحاته وايده..
لمى:اهو حر يسوي اللي يبيه..مالنا خص فيه..،
"ابتسمت"الا شسويتوا بعد مارحت..شسوا ابوي!!
سحر"بلمت":هاااه..
لمى"استغربت منها الا ان كشفت الغموض يارا"
يارا:اييييييييييييييي سوالف وايده..
لمى"تحمست":شصار..
سحر"ارتعبت":ما صار شي ماصار شي..
يارا:لاتجذبين ..
سحر"عصبت ":انتي سكتي..
يارا:مب ساكته..يو يوم رحتي..يوم الخميس ناس يخطبون..
طلعت سحر من المطبخ عحجرتها على طول خايفه من اللي بيوايها..
لمى"مبتسمه ابتسامه عريضه":ايه .."بنظرة انتصار"وابوي شسوى؟!
سهر: استقبلهم و دخلهم الميلس اهو وياى زياد...
لمى"عقده حواجبها":ما كان معاهم أي عنصر نسائي..
سهر.:never..
يارا:وبعدين دخل على ما أظن الملة(المأذون)..
هني بدت الاشياء تتعقد قدام لمى..وتحمست اكثر تبي تعرف ابوها شسوى وياهم..
لمى:انزين وبعدين شصار..؟!!
سهر:ابداً..دقايق و نسمع ابوي يبارك و بعدين تعشوا الريايل و طلعوا..
لمى"وهي شغلت الفرن وبدت تسوي بيض طماط":جذي..و من هي العروس؟!!..
يارا:I don't know..بس على ما أظن أن ما خانتني الذاكره..أن أبوي طلع من حجرتج وهو معاه على ما أظن دفتر عقد القران مدري النكاح ..و سحر اسمع صوتها تبجي..
لمى..اهني ياه تأنيب ضمير .. يعني سحر اللي تزوجت وهي صغيره بسبتي وبسبت انانيتي..عشان جذي كانت تبي يارا تسكت عشان ماتذكرها بمصيبتها..اروح اشوف شنو فيها احسن لي..
لمى:سهر حبيبتي ممكن تجوفين الفرن..
سهر:امممممممممم افكر..
لمى"مالها نفس":يالله عاد..ما عندي وقت..
سهر"قامت من الكرسي و سكرت الجله اللي معاها":اوكي..
لمى: يارا سوي جاي..
يارا امسكت مكانها ولمى غسلت ايدينها وراحت تشوف سحر..
و رثت لحالها عشان السكير اللي تظن ان اختها خذته..
------------------------
في حجرة الدكتور المعالج..
عبد العزيز"مب قادر يصدق":شنو ؟؟!!!!!!!!!..
سامر"بخوف ممزوج بقلق":انت متأكد من اللي تقوله دكتور؟!!..
الدكتور:للأسف متأكد 100%..
عبد العزيز"بخيبة أمل":يعنيييييي.."و سكت مو قادر يتصور اللي يصير"
الدكتور:هذا قضاء الله وقدره..
سامر:نقدر نشوفه..
الدكتور:تفضلوا وياي..بس بدون ما تضغطون عليه خلوا على راحته..
تبعوا الدكتور لحد ما وصلهم لحجرة رامي..
دخل سامر الحجره ومن وراه عبد العزيز..
شافوا رامي راسه مربوط بشاش ابيض..
سامر:السلام عليكم..
رامي" بهدوء شديد": وعليكم السلام..
رامي مشى لحد السرير ووقف..
و عبد العزيز يلس على الكرسي اللي قريب من السرير..
وقال "ببصيص من الامل":تعرف من أنا؟؟!!
رامي "بنظرة انكسار و شعور بالبؤس لنفسه":لا..أنا انتظركم تتحجون وتقولون لي من أنا ومنو انتم!!!!..
------------------------------
سحر يالسه على سريرها ترتجف و تصيح ..
تنتظر لمى تدخل عليها في أي لحظه تناجرها و تهاوشها ..
دخلت لمى بنظرات اشفاق و حسره..
انفجرت سحر بصياح اول ماشافتها و خبت راسها بين ذراعينها وركبها..
قطعت قلب لمى.. توجهت لمى لسرير سحر و يلست يمها و احاطتها بيدينها..
لمى:خلاص حبيبتي هدي عمرج ..انا بتكفل بالامور و خلصج من اللي فيج..
رفعت سحر راسها ببطئ و عدم تصديق ..و دموعها سايله ..
سحر:يعني مسامحتني و بتخلصيني من كل شيء ..من من هالكابوس..
يعني ما تكرهيني؟!!..
"مسحت دموع سحر بهدوء"لمى:دموعج ما يستاهلها واحد زيه ..
"وباصرار "وانا بنتقملج بحررج من هالكابوس..
"قامت"
لمى"بابتسامه بسيطه":يالله اخليج ترتاحيني و تغسلين ويهج..واشوف ابتسامتج..
و قبل لا تطلع لمى
سحر"بعقدة الذنب و نظرة استعطاف":لمى ..امتى بنزور طارق ابي اشوفها..
لمى:ان شاء الله اليوم..و بعدين حبيبتي واضح من شكلج انج متحمله ذنب الحادث ..صدقيني الحادث من قضاء الله وقدره .." وبمرح اضافت"..و بتقولين لي وين كنتو ناوين تروحون بدوني..
طلعت و صكرت الباب وراها..
قامت سحر و توجهت للحمام اللي يصله بالغرفه ممر صغير..
غسلت ويهها .. وصارت تفكر .. "مب معقوله الي سوته لمى وياي
اكيد فاهمه غلط..آآآآآآخخ الله يستر .. ردت فعلها مب معقوله ابداً.."
-----------------------
بو زياد يكلم التلفون في مستشفى و بتحديد في قسم النساء و الولادة و الاطفال..
في احدى الغرف اللي فيها حرمه في العشرينات مع ولدها اللي مايتعدى عمره 11ساعه.!!
بو زياد:طيب ..طيب .. مايكون خاطرك الا طيب يابو جاسم..
ان شاء الله ...يالله فمان الله..
ام خالد:منو هذا يابو زياد..!!
ابو زياد"بابتسامه واسعه":انا بو خالد الصغيروني مو بو زياد..يا حبيبتي ."مد ايده لها ".عطيني ولد ابوه ..
ام خالد"عطته الولد":الا منو هذا..!!..
بو خالد(زياد) وهو يحب الولد الصغير و من بعدها يلس على الكرسي اللي يم السرير..:هذا الله يسلمج ابو زوج لمى..
ام خالد:شسم زوجها..؟؟..
ابو خالد:اللي كلمتج عنه جاسم..
ام خالد"مثل اللي يمشي في ارض ملغمه": بس سمعته مب زينه ..
ابو خالد"بحزم وهو يحط الولد":انا ما قلت لج علميني الصح من الغلط..
عم الهدوء الغرفه الا ان دخلت نرس فلبينيه تبي تاخذ الولد..
عطاها بو خالد الولد..و طلعت ومعاها خالد الصغيرون..
ام خالد"بنعومه":طيب شيبي منك..؟!..
بو خالد : جاسم يبي يشوف زوجته لمى..
---------------------------

</B></I>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:32 AM
>><البـ السابع ـارت><<
يوم الأحد
"غرفة سحر و لمى"
دخلت لمى بجلابيتها على سحر..اللي بدلت بجامتها ولبست لها جلابيه و قاعده تعدل شعرها قدام المنظرة ..
لمى"بابتسامه":يالله حبيبتي الفطور جاهز..
سحر"توها بتنطق":آ..
لمىحطت ايدها على فم سحر":خلاص ..لا تيبين طاري السالفه.."توجهت للباب"..انا بروح للصاله لا تتأخرين علينا..لحقيني..
راحت ..ربطت سحر شعرها بسرعه ..
دخلت لمى مره ثانيه...
لمى: و حطي بعلومج اننا بنروح نزور طارق بعد الغدا عالساعه 2 جذي تجهزي ..
طلعت ولحقتها سحر بهدوء..
-------------------------------
"في بيت شجون بنت عمتهم"
شجون قاعدة تعدل نفسها قدام المنظرة .. دخلت بنتها سديم كانت متعدله لابسه بانطلون جينز و بلوزه سوداء عليها خطوط مبعثره و مشوشه بالسماوي الباهت..
و فاكه شعرها اللي لحد كتفها و ماسكته من فوق بربطات مطاطيه سماويه صغيره..
سديم :يالله يما..انا جاهزه..
شجون"التفت على بنتها":اوكي حبيبتي سبقيني للسياره..
سديم:انزين."راحت بتروح بس بعدين تذكرت شي و رجعت أدراجها"،.الا يما عمر بيروح ويانا؟؟!..
شجون :لا بياخذاه ابوج ويا اخوانج عند جدتج ..
سديم :يما بتحطيني عند يارا ..
شجون : ايه حبيبتي ..و يارا ما تدري لمى ما خبرتها انج بتيين..
"تمزح و تبتسم"يالله عالسياره مب ناويه تروحين وياي؟؟!!..
-------------------------
عند باب البيت اللي يطلع عالساحه الخارجيه..
وقفت لمى تعدل حجابها و تضبطه ..وسحر تنتظرها بتملل واضح..
و يارا تحن على لمى تروح وياها..
يارا:تكفيييييين لموي ..الله يعافيج..
لمى"بحزم":لا ..لا .. لا ..
يارا:انا اقولج تكفييييين..
لمى"بحزم زياده":لا يعني لا..حبيبتي كم مره بعيد كلامي!!..
يارا"عقدت يدينها وقالت بدلع":وانا شنو اسوي بروحي..اطق راسي بالطوف؟؟!!..
لمى:سويها عشان تزيد نسبة ذكائج.،.بعدين عندج سهر ايلسي وياها..
يارا"مدلعه شفايفها بدلع":وانا شنو تسويلي سهر..
لمى"بعدت ويهها عن المرايه":عيل ما تستاهلين المفاجأه اللي بييبها لج..
يارا "تهللت اساريرها و قالت باندفاع":بتاخذيني وياج."بابتسامه واسعه.".انا عارفه اني ما اهون عليج..
لمى"بابتسامة انتصار": ما حزرتي يا حلوه..
سحر"فاض الكيل":و انا شكو . "وتأشر على يارا"..أتأخر عشان حضرتها امتى تخلص حجيها..بالعه لها راديو.. "تحاجي لمى"..لمى يالله تأخرنا..
يارا:انتي شكو..اي والله .."توجه حجيها للمى" اهي شكو تروح وياج..
سحر"بطلع حرتها فيها"قربت من عندها":انتي سكتي ولا كلمه .. صوتج ينرفزني..
خلاص ما اقدر استحملج..
يارا"قربت ويهها اكثر":انتي اللي سكتي..انا اتحجى براحتي ..مالج خص فيني..
لمى"تشوفهم وهم يتناجرون":خلصتوا ولا بعدكم..
"سكتوا أحتراماً لها"..ساكتين هاه.. قبل ثواني كل وحده لسانه واصل لحد أذونها..
رن جرس البيت.."و جهت حجيها ليارا"
لمى:يارا تعالي اوريج المفاجأه ..جدامي يالله.."مشت جدام سحر بأنتصار"
لمى "تساسر سحر":هذا وانتي الجبيره والعاجل..عيل ما لوم هذي .."وأشرت على يارا"..
رفعت صوتها للمستواه الطبيعي"..انتي بعد جدامي..
سبقتهم يارا عالباب و فجته بسرعه طلت بويهها شافت جدامها سديم..
و لمى وسحر وراها يمشون..
"طايره من الفرحه وهي تركض لها"يارا:سديييييييييم .. يا بعد قلبي وروحي والله..
"ضمته بقوه"..هلا بختي القاطعه شنو هذا ما تزورين ما تسألين..
سديم:هههههههههه..أنقلبتي عيوز من وراي..
لمى و سحر سلموا على سديم..وعلى شجون اللي كانت في السياره تنتظرهم..
لمى تكلم يارا:ان شاء الله المفاجأة حازت على اعجابج..
يارا"رافعه راسها و تبعد بعض خصل شعرها بغرور":الحمد لله حازت على رضى سموي..
سحر"بعصبية":يالله عاد دشوا انتي وياها..بتأخرونا..
يارا طلعت لها لسانها و سديم قلدتها..و دشوا بعدها بسرعه..
ركبت سحر جدام بناءاً على طلب لمى..
تحركت السياره و وقفت سياره ثانيه مكانها نزل بو زياد منها ..
وهو يحجي روحه..يتحلطم على سيارته:خسها الله من سياره عتيجه ما تنفع لشي.."انتبه لسياره وللي فيها..
ابتسم و دش البيت..
---------------------
يارا تير سديم وهم يصعدون لطابق الثاني..في وسط الدرج..
سديم"بهمس":شنو فيه..؟!..
يارا"تعالي بوريج شي.."ناظرتها سديم بخوف"..سديم يالله عاد لا تقولين انج جبنه..<<تشبه الجبان بالجبن "التشيز بالانجليزي"..
سديم"تناظرها بخوف":منو تقصدين انا " هزت راسها يمين و شمال" لا ..لا مب جباانه..
يارا :انزين تعالي معاي..
صعدوا الدرج كله..ألقت نظره يارا عالرايح والراد..و شافت ابوها..
يارا:ويه ابوي اهني..هكوه قاعد يصعد ..يالله تعدلي و سلمي عليه ان شاء الله ما تصير مشاكل..
سديم"ملتزمه الصمت مع شوية قلق..<<متعوده المسجينه على مغامرات يارا"..
صعد الدرج كله "بو زياد:انتو هني..
يارا"بهمس":لا هناك .."ابتسمت سديم غصبن عنها.وهي ماسكه ضحكتها"..
تو جهت له يارا وو يهته..و سديم بعد.."كانت تعابير ويه بو زياد جامده.."
بدا بالسؤال او الاستفسار..
بو زياد:منو اللي راح من هني..؟؟!!..جني شفت لمى امبينهم..
يارا:ايه يبا اهي وياهم .."و سديم عدالها مثل الصنم"
بو زياد :ويا مين..؟
يارا:ويا..شجون بنت عمتي ..و سحر..
بو زياد:اها و زياد موجود..؟
يارا"تحقيق مب أسئله":لا..مب موجود..
بو زياد : انزين قوليله اذا يا يتصل فيني..انزين؟!!..
يارا"وهي تهز راسها علامه على ايه":انزين..
نزل بو زياد وتتبعته يارا بنظراتها لحد ما طلع من الباب الداخلي و سمعت صوت الباب الخارجي يصكر بقوه..تنهدت بحرارة..
سديم:شفيج تتنهدين؟؟!!..
يارا:خفت يخرب علينا مغامرتنا..تعالي وياي يالله..
و يرتها من يدها..
سديم:ياويلج توديني لفوق السطوح ما احب الاماكن المرتفعه و الغبرا..
يارا"تتطنز":على امرج انتي بس امري وتدللي..اقول عاد جدامي يالله..
مشوا لحد حجرة زياد..ووقفوا عندها..
سديم"تهز راسها بقوه":لا..لا..ما بي ما بي..
فتحت يارا الباب متجاهلتها ويرت معها سديم..
صكرت الباب..
يارا تشوف ساعتها:جدامنا ساعه .. تعالي اعرفج على حجرة اخوي و اخوج<<لأنه اخوها من الرضاعه جانكم نسيتوا..
يارا تأشر على السرير..:مثل ما تشوفين هذا سريره الله يخلف علي..كم مره تمنيت اني اقامز(انطط-اقفز) فوقه و اليوم بحقق هالأمنيه.."سرير زياد مرتفع شوي والإسفنجه جبيره..تصلح للمقامز.."
سديم:ينيتي انتي.؟!
صعدت يارا من السرير وصارت بالوسط و الأعمده الاربعه حولي السرير تحاوطها..
يارا :تقريباً..
بدت تناقز بعدين فجأة لمحت شي ..جان تنزل..
يارا :سدووم..شوفي شنو موجود عالدريسر..(تسمى بالكمدينه عندنا بالسعوديه وعلى ما اظن تسمى عندهم جذي)
توجهت له اهي ويا سديم..
سديم "ببساطه":مجله..يعني شنو؟.!
يارا"مسجت المجله الاجنبيه":واي مجله..؟!
سديم:ليش مب حلوه..
يارا: قصدج مب نظيفه..هذي حركات الشباب..(رجعت المجله مكانها بدون ما تتصفحها..)
و توجهت للتسريحه..ووقفت عندها تتأمل الاشياء اللي فيها..
سديم"فوقها استفهام جبير و هي تتأمل غلاف المجله و اللي مب فاهمه من لغتها شي"
سديم:و انتي شدراج؟!
يارا:أعرف بس مب مهم من وين..تعالي هني شوفي..
سديم تقربت من المكان..
يارا"شوي و تضحك":تشوفين الكريمات..و بخاخات الشعر..
سديم "مسجت واحد":كريم تصفيف الشعر..
يارا"تضحك":خخخخخخخخخخخخخخخخ..كريم لتقشير مدري تصفيه للبشره..
سديم:كل الريايل عندهم جذي..؟
يارا"تضحك":خخخخخخخخخخخ قد شفتي عند اخوج مثل جذي..
"تحرك جتوفها بمعنى مادري"سديم:ما أظن..بس عند امي شوي منها مب زي جذي..واااايده..
يارا"بخبث":اذا هذا عالتسريحه عيل شنو اللي في الحمام..
توجهت له وو قفت عند الباب و سديم عند مكانها الاولي تفكر..
يارا :يالله تعالي.."تشوف ساعتها." ما بقى الا دقايق.."تشهق مصححه"..يا زياد اكيد اهو في الطريج..ياويلي..
سديم .."يتها ام ركب"<<خايفه..سديم:انا ماللي خص انتي اللي مخططه..
يارا"توجهت للباب":سكتي بتفضحينا..
فتحت جزء من الباب..و القت نظره لقته متوجهه وهو يدندن وهو مب منتبه لها..
صكرت الباب بدون صوت..
يارا"بخوف شديد":يا ..في الطريج..تعالي وياي..
سديم"فيها البجوه":مابي..خايفه..
يرتها يارا..
يارا: تعالي بس ما عندنا وقت..
-----------------------------
دانه تكلم بالموبايل لمى..
دانه:لالا انا شنو يبيني وياكم ..ما يصير..
لمى:يالله عاد ..انتي كنتي وياي يوم الحادث ..تعالي معاي اليوم ..
دانه:لا و الله صعبه ايي ..
لمى:بنمشيها لج اللحين لكن اذا ردينا بناخذج ويانا للبيت اوكي..
دانه :اوكي..يالله باي ما عطلج..
لمى:الله وياج..
..صكرت..
سحر:شنو مب يايه دانه؟.!..
لمى:ايه..ما رضت تيي تقول انها بتيينا في البيت..
سحر:على راحتها..
شجون"بابتسامه":كفاكم قرقه و حجي وصلنا..
نزلوا من السياره .. ودخلوا للمستشفى..
ركبوا اللفت ..
سحر"بخوف":اهو في العنايه؟؟..!
لمى:لا اليوم استقرت حالته و طلعوه منها..
سحر + شجون: الحمد لله..
سكتوا شوي وصل اللفت لطابق الثاني ..و طلعوا منه..
وهم في طريقه للحجره دار بينهم هذا الحوار..
لمى:بتيي خالتي ..؟..! و ريناد..؟نسيت اسألها..
شجون:ايه بس ما دري امتى؟..!..
و قفوا عند وحده من الحجر..
سحر..:149..
لمى:طارق ال(0000)..
شجون:معناته وصلنا ..
فتحوا الباب بخفه ..
سحر + لمى + شجون"بصوت هادي مطمئن":السلام عليكم..
سعد+ام سعيد"بصوت منخفض":وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
تجدموا و بان لهم السرير اللي كان نايم فيه طارق و انبوب المغذي موصول بأيده اليمنى..و اليسرى مجبسه ..و على على الكرسي الملاصق لسريره على اليمين ام سعيد وفي اليلسه الصغيره المتألفه من 4 مقاعد يالس سعد ..
سحر "بابتسامه و بصوت هامس":نايم..
(توجهت لمكان ام سعيد و وقفت عندها و قالت بصوت منخفض مثل الهمس) : الحمد لله على سلامته..
ام سعيد: الله يسلمج..
توايهوا ويت لمى وشجون و وايهواها و يلسوا في المقاعد المتبقيه..
سحر:سعد..شنو يقول الدكتور عن حالته ..!؟
سعد"وهو يطالع طارق":مستقره..
سحر:الحمد الله..
دارت بينهم احاديث متنوعه..
في هذي الاثناء اندق الباب عدت دقات دخل بعدها ريناد ..يعقوب..ام يعقوب..شجن..
ابتدوا بالسلام يعقوب سلم و تحمد لهم بالسلامه..فج طارق عيونه بصعوبه طارق على هالاصوات بذهن مشوش..و ريج يابس..
طارق بصوت واهن :ما..ي..مـــا..ي..
ام سعيد سكبت له شويت ماي في الكلاس اللي ينبها و ابتسمت له ابتسامه كبيره ..ضغطت على زر في السرير يرفع الجزء العلوي منه..قربت الماي صوب فمه و شربت اياه بكل حنيه و في عيونها فرحه فاضت..
ام سعيد:الحمد الله على سلامتك يمه..
الكل:الحمد الله على السلامه..
التفت طارق حوليه شاف كل اللي حوله بياض مستشفى يعني ما كان يحلم..كل شيء حقيقي يده اليسرى مجبسه..و بعد ريله اليمنى..وبطنه يعوره.. شالسالفه..؟..!..وين سحر و يارا ..كانوا وياه ..يوم استوى لهم حادث!!..اللحين بدت تترتب عنده الاحداث..
بعد قلاس الماي عن فمه..طارق"بصوت تعبان":وين ..سـ..حر..يا..را.؟!..وينهم..!..
ام سعيد:كلهم بخير حبيبي لا تحاتيهم..و نادت له سحر عشان يتأكد..
------------------
انخشت يارا اهي وسديم تحت سرير زياد..
سديم كانت بتموت من الخوف..و يارا كانت مبرده ومستمتعه..
دخل زياد..فتح الكبت و طلع منه ملابس ..بعدها دخل الحمام و قفله..
طلعت يارا من تحت السرير بسرعه و سديم وراها ..شردوا من الغرفة بسلام و امان..
-----------------------------
رجعوا من المستشفى ..و بعد إصرار وحن من سحر ..وافق يعقوب ان شجن تيلس عندهم..
شجون راحت لبيتها ومعاها بنتها سديم..
مرت ساعتين تقريباً و شجن و سحر يسولفون بالحجرة لحد ما صدعوا لمى..و طردتهم..
طلعوا من الحجره وهم يتحلطمون متوجهين للمطبخ يشربون كوفي ..
شجن"تكلم بطنازه سحر اللي باين عليها انها مبسوطه عالآخر و تشرب الكوفي..":فرحينا معاج..اييه شفتي حبيب القلب شعليج انتي..من لقى احبابه نسى اصحابه..
سحر"تضحك على اسلوب شجن ":ههههههه..الله يسامحج انا جذي..عالعموم..هذا السبب الثاني..توقعي شنو الاول..؟.!.
شجن:اممممممم..احترت..شنو مالي نفس افكر..
توها بتتحجى سحر..
شجن:عرفت ما يحتاي عشاني يايه عندكم و بقعد للمغرب..
سحر"بلهجه لبنانيه":ما حزرتي خيتوا..
شجن:استسلمت ..
سحر:صارت لمى عارفه باللي سويته فيها و سامحتني..
شجن:اختك هالايام صايره غريبه و مسامحه ..تتوقعين انفكت عقدتها..
سحر:لو تنحل قضية فلسطين ما انحلت عقدتها..
لمى:منهو هذي اللي ما بتنحل عقدتها..
شجن بصوت واطي:جبنا سيرت القطو جانا ينط..
سحر"تشوف شجن بنظره يعني لا تفضحينا":هذي رفيجتي بالمدرسة متعقدة من الكيمياء..
لمى " صدقت":اها..(سحبت لها كرسي و يلست معاهم..) شخبارج شجن..
شجن:عايشة بخير..
لمى:الحمدلله..(اخذت لها كوب كوفي..)..
سحر:دانه رفيجتج مب يايه؟؟..!.
لمى:ان شاء الله بتيي عالمغرب..
---------------------
المغرب..
روحت شجن لبيتهم..ويت دانه لبيت بو زياد او بو خالد دخلت البيت بعد ماجت يارا تفتح لها..سلمت على اللي فالبيت وراحت اهي ويا لمى لحجرة لمى..
وهم في نص السوالف و الاندماج..
لمى:اييييه ما عليج منها هذي دائما تجذب كأنها ياهل بو خمس سنوات..
دانه:عد شسوي ..من عقبج مرغمه اني اسمع لها..
فجأة سمعوا صوت بو زياد ينادي على لمى ..بس بدون صراخ ..غريبة!!
دانه"تبتسم":شوفي ابوج شعنده ..احس هدوئه بعد عاصفه هوجاء..فيه تكسير و مستشفى..
لمى"وهي تقوم":الله يستر ..بعد اذنج بروح له..
دانه:تعالي تعالي وين رايحه "وقفت لمى بنص الطريج "
لمى:شنو بعد..
دانه:خخخخخخ رجع لي اذني اللي خذتيها..
لمى :مالومج ما وراج شي ..كله تنكتين ولا على بالج ..اغبطج والله..
طلعت من الحجرة تشوف ابوها شنو يبي منها..
بو زياد"بوجه صارم":يالله تعدلي عشان تشوفج ام ريلج و ريلج..
لمىفي البداية توقعت انه يمزح لكن وجهه كان صارم وابوها مو من النوع اللي يمزح معاهم
سكتت تحاول انها تستوعب اللي ينقال بعدين قالت:من قال اني ابي اتزوجه..
بو زياد : انا ما اشاورج انا اامرج ..و انتي زوجة جاسم من زمان من يوم الخميس ..و اللي شردتي منه حصل ..و بتيين تسلمين عليهم غصبن عنج.."و راح"
استهلكت دقايق لحد ما استوعبت اللي انقال..(انا متزوجه من ذاك الخسيس ..!!..شلون..ما يصير ..اكيد انا احلم)
ارجعت لحجرتها و نست ان دانه اليوم يايتهم بالاصل..يلست على سريرها ..
وقالت:ما كو الا سحر اهي اللي بتفهمني..
دانه كانت اتابعها طول الوقت و تحاول لفت انتباها بحركات غبية نوعا ما..
دانه:لمى ..لمى..وين رايحة هذي اروح وراها احسن ..
-----------
كانت سحر تلعب ورقه وياى سهر و يارا..
يارا:حطي حطي هازمتج اليوم هازمتج..
دخلت لمى بطريقة مفاجأة ...
سهر"شهقت" :بسم الله الرحمن الرحيم..بغيت اموت بسبتج..
يارا:وعليكم السلام>تذكر لمى تسلم..
كانت لمى تشوف سحر بتركيز ..استغربت من نظرتها سحر..
سحر:في شي؟.!
لمى:ايه ..تعالي بكلمج..
تركت الورق من بين ايديها واهي ما تحمل ادنى فكره عن اللي بتقوله لمى لها..
طلعوا برى الحجرة ..و شافوا دانه في ويههم عند الباب..
لمى:دانه تعالي وياي..
استغربت سحر وايد شكل السالفه جبيره..
اتجهت لمى لحجرة وهم يتبعونها..
صكرت الباب..قعدت عالسرير..
لمى"اخذت تنهيدة عميقه":استغفر الله العظيم..سحر.."سحر انتبهت لها بجميع حواسها الخمس"..
لمى:انا ابوي قالي حجي ..ابي اتأكد منه..و اذا صار صج اللي قاله..يكون وقعت الفاس فالراس..و بحاول اعالج الوضع..قولي لي الصراحة ولا تجذبين علي..قوليها كامله ..و اطلعي من الحجرة على طول يكون يمديني وقتها امسج اعصابي..
هزت راسها سحر بانها فاهمه اللي تقوله لمى..
لمى:بسألج سؤال اذا كانت اجابته ايه ..انتي فهميني كل شي بدون ما اسأل..صج انا زوجة جاسم؟.!.
سحر"بلعت ريقها بصعوبه":ايه..و يوم الخميس اللي تمت فيه الملجه كنت انا في الحجره..ضربني و لوا ايدي عشان اوقع بدالج..ووقعت.."دمعة عين سحر بدمعه وطلعت بعدها من الحجرة بسرعه ى..دانه كانت فاجه فمها مب مصدقه..و لمى كانت متخشبه..و بددا ويهها يتحول للون الاحمر.."
لمى"بانفعال و هي تقوم بسرعه":بجتله انا بجتله..
مسسكته دانه و بدت تهديها..و تقنعها..
دانه:هدي يا لمى الموضوع اهو مو بيده بيد جاسم..و انتي قايله من قبل ان شكله ما يبي يتزوج..
لمى"معصبه ":يعني شنو..
دانه:يعني تروحين تحاجينه و تقولين له الصراحة "و هي تأشر بصبعها"بس بدون أي انفعال..و لا صراخ و مناجر..لا اله الا الله..
لمى"بدت تهدا تدريجياً":محمد رسول الله..طيب شسوي اللحين..؟..!..
دانه:اللي قلتلج عليه..اطلعي و اللبسي و رتبي شكلج زين ما زين..سلمي عليهم بأدب و كلميه بعيد عن ابوج او امه عن هالموضوع..
لمى:صعب..
دانه:انزين ليش..صعب انج تمثلين انج مؤدبه..
لمى:لا سهله هاي..لكن صدقيني ما اطيق اكلم الريايل..ما ادري احسهم يكبتون على نفسي..
دانه:حبيبتي هم نص المجتمع مالج بد منهم..و تحلين المشكله سلمياً احسن من انج تبدينها بمناجر و تجر مشاكل ثانيه احنا بغنى عنها..
لمى:ان شاء الله..
دانه"تنهدت":اوكي ..خذي لج زفير و شهيق عميق ونفذي الي اتفقنا عليه..انزين..
لمى:انزين..نشوف آخرتها معاج..
قامت لمى و تعدلت بشكل خفيف..يبين انها طبيعيه..
-----------------------

</b></i>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:33 AM
>><البـ الثامن ـارت
و الاخير ><<
تعدلت لمى بشكل خفيف يبرز جمالها بشكل طبيعي..و شعرها كانت فاجته(فالته)..مشطته بسرعه ورفعته وثبتته بالشباصه(يسميها البعض عضاضه)
شافتها دانه ابتسمت ابتسامه تشجيعيه للمى..
دانه:ايه جذي..لا يهمج احد..تكلمي بهدوء ولا تنفعلين انزين..
لمى"من غير نفس":انزين..
دانه:لا لا اهم شي الابتسامه..
لمى""تنرفزت":اللحين انا بقولله طلقني ولا بقوله امتى الزواج..انا ابي اطلق ..مب يعجب فيني..
دانه:يا الواثقه داريه انه بيعجب فيج..
لمى:الله يعافيج لا تحنين فوق راسي..و تنرفزيني خليني احافظ على هدوئي..
دانه:اوكي ..مستعده؟.
لمى:ايه..
دانه:جددي الهوا اللي في رأتينج عشان تتحسن نفسيتج..
لمى:هههههههه..تحسني اني بدخل حرب ..توتريني جذي..
دانه:توكلي على الله..وروحي..
لفت على راسها حجابها بإحكام..دانه شافتها واستغربت بس قالت اخليها على راحتها احسن لحد هني ينتهي دوري.
طلعت لمى من الحجرة وتلحقها دعوات دانه لها بالتوفيق..لقت في طريجها ابوها اللي استغرب تعدلها ..
بو زياد"بجفاف":زين منج لفيت حجابج .."مشى قدامها وهي تلحقه"..تسلمين على عمتج ام جاسم..بعدها بتطلعين وياه..
لمى"بدون نفس":و منو هذا..
بو زياد"وقف ولف عليها":زوجج بعد منو..
----------------
قال مثل اليهال:لا يمه ما ابي..انزين..
ام جاسم "تمثل الزعل و مخفضه صوتها":هذا وان امك ..و الرسول قال امك ثم امك ثم امك ..تبي تعصاني لاني ابي لك الخير..؟
جاسم:ما ابي اطلع وياها ..انا اصلا من ادخل بيتهم تيين كتمه..و ضيقة خلق..
ام جاسم"بحزم":الضيق فالانفس يا ولدي..و ان جانك ما تبي تطلع وياها ..تطلع ويا رفيجاتك ليه ..احسن منها..ولا الحرام ..ولا اقول اصير ساكته احسن لي ..
بو جاسم:ياى الريال..تناقشو بعدين..
جاسم كان معصب وهو يشوف امه وابوه يدخلون بحياته واللي حارق دمه انهم توهم يتذكرون يدخلون في حياته وقبل تاركينه عكيفه يروح ويرد يوم صار ريال عود تحكمو فيه!؟..
جاسم"قال لا اراديا و على دخلت بو زياد و كانت لمى بعده ":والله حاله..
بو زياد"منحرج":السموحة منكم تأخرنا عليكم..
بو جاسم:لا عادي..
ام جاسم"وقفت بابتسامه واسعه":الله بالخير ..شخبارج مرت ولدي..
لمى"كانت تناظر ام جاسم ومتحاشية تناظر الكل":الحمد لله..
ام جاسم:تعالي حبيبتي يلسي عدالي ..قريتي عيني الله يقر عينج..آمين..
شافت لمى ابوها وهو كان منشغل عنها يسولف اهو ويا بو جاسم اللي عداله جاسم..
*****
ما تدري كيف طاوعت دانه وراحت معاه..كاهو يالس جدامها وتشوف علامات التأفف منه..شدعوه يعني اهي اللي ميته عليه..دارت بعيونها عالمطعم الراقي..كانت تتمنى تدخله و يكون معها خواته..يارا كانت تتمنى تدخل هالاماكن..ابتسمت رصد ابتسامتها بس اهي ما اهتمت حبت تكون على طبيعتها فتجاهلته..ياى الجرسون..
جرسون:اي خدمه ..شو بد كون عالعشاء..؟.!
طلب جاسم لهم الاثنين بدون ما يشاورها حتى وهي كانت في هالوقت تتصفح المنيو..
جرسون"يوجه كلامه للمى":أي حاجه تانيه..
جاسم:مشكور..
لمى"بلا مبالاة لكلام جاسم":ابي عصير برتقال لو سمحت اللحين..
راح الجرسون..و جاسم كان يشوفها بقهر..حست انها اخلت باتفاقها اللي اتفقت عليه مع دانه..
جاسم"باستحقار":شوفي انتي..على ما اذكر اسمج لمى..(لمى كانت تسمعه و ماقدرت تخفي اشمئزازها من سماع صوته تحس بلوعه منه)..
جاسم:مهما كان اسمج ما تهمني..راح اقولج شي "و بكل ثقه قال"ادري بتتحطمين..بس حاولي تكملين حياتج..بعد كلامي..
لمى"قاطعته لوع جبدها بثقته الزايده":و انا بعد ابي اقولك عشي اهم من حجيك..
جاسم كان يشوفها باستخفاف وهو من داخله يغلي يبي يجتلها ويرتاح من دون أي حجي وياها..ياى الجرسون في هاللحظه و وياه عصير البرتقال..حط عالطاوله وراح وهو مستغرب حرب النظرات القائمه بيناتهم..
جاسم"وحده من حواجبه مرفوعه": شنو كنتي بتقولين يالمهمه..
رشفة لها رشفة من العصير..يبرد اعصابها .خاصه انها من النوع العصبي اللي يتنرفز بسرعه..
لمى ملت صوتها باكبر قدر من الثقه بحجم ثقته وقالت وهي تناظر كوب العصير اللي على الطاولة
لمى:احنا للحين عالبر ..عشان جذي انا ما ابيك.."قالت بكل هدوء يتناقض مع توترها"
ابي الطلاق.."رفعت عيونها وحطتها بعينه تنتظر اجابته "ظاهريا" ببرود العصير اللي في حلقها .."
جاسم انصدم:شنو!!
لمى بإصرار و بصوت هادي: ا..لـ..ـطـ..ـلا..ق..الطلاق..
جاسم مايدري كيف انفعل ..عيل ما بقى الا هالصعلوكه ترفضه؟؟..!!!
جاسم بانفعال:لا والله و الخطبه و الملجه والمهر و الى آخره ؟..شنو تسمى "باستخفاف" بر و لا شاطئ ؟؟..!!!
لمى:انا قلت ابي اتطلق ..و مهرك بيرجع لك مب محتايه له و كل شي جدمتوه لنا بيرجع ..بس ابي..الطلاق..
جاسم بتحدي وعناد يهال:واذا قلتلج لأ..
لمى عصبت و صوتها بدا يرتفع:شلون يعني مب مطلق؟!
جاسم:لأ شنو عندج من حجي بعد..
لمى:بتندم..و تعض اصابعك ندم ..و هذا ويهي ..
طلعت بسرعة البرق من المطعم و ركبت لها تاكسي وهي متغيضه منه عالآخر..هذا اللي ناقصها تتزوج فاجر..و تييب منه سفاحين..
جاسم قام بعدها في نفس اللحظة اللي جابها فيها الجرسون العشاء طلع و تركه
تحمس للزواج بشكل غير طبيعي.. يبي يتزوجها عشان يكسرها ويعلمها من هي و من هو!!..
================
ما تدري اهي فحلم ولا في علم ..اليوم اللي تنزف فيه لجاسم ياى..حاولت بشتى الطرق تتملص من هالمصير..استعدت لرفع قضيه خلع.. لكن..ابوها كان لها بالمرصاد.هددها..بانها بتفقد كل شي تحبه وتعزه..راح يعاقبها عن طريق اخواتها..وهي تعرف ان اخواتها ما عندهم قوه للمواجهة خاصه اذا كثرت الصدمات اهي بعد بتضعف قوتها وتستسلم بشكل مخزي..تفكيرها كان في اخواتها في ليلة عرسها..ما تدري من اللي جهزها..هل هي مرت ابوها؟؟..! اللي قالهم عنها ابوها ويابها هي وياى ولدها "اخو لمى" وياهم في البيت..ما تدري..
جاسم يالس عدالها..صار واقع لازم تقتنع به..
همس لها جاسم بسخريه مستنزفه :مبروك عليج يالعروس..
لمى:......
جاسم : مستخسره فيني الكلمه..انا بوريج..انطريني ..
بهمس لمى وهي تصر على اسنانها:قل آمين..
جاسم:مب قايل..
لمى وهي تصر اسنانها:جعلك تموت الليله ..
جاسم:بتصيرين ارمله..
حقرته ..و حاولت تفكر في شي..يساعدها على تقبل الواقع..
هي صحيح عالكوشة ..لكنها مب قادره تستوعب الى الان تحس انها في حلم
اقتربت منها دانه و همست في اذنها : شكلج مو حلو بالمره ماكنج عروس..ابتسمي عن خاطري..
لفت لمى على دانه ابتسمت لها ابتعدت دانه..فجأة حست لمى انها بتبجي اشتاقت لامها ..يا ترى شنو بتسوي امها لو كانت موجوده..رفعت ايدها ومسحت بداية دمعه ..
جاسم شخر بسخرية:دموع الفرح ولا العزا على نفسج..؟
++
طلعوا من الفندق وبدلوا ملابسهم وعالمطار سيده ، تخللها لحظات وداع ودموع من اخوات لمى دون استثناء و حتى لمى! ..شهر العسل او مثل ما تقول لمى شهر البصل..
في فيينا..صعدوا الطيارة..و طول هالوقت كانت لمى متجهله جاسم وجاسم بالمثل..
هاجمها النوم اللي كان مجافيها من عرفت بالعرس و محولاتها الفاشلة بتوقيفه..
نامت..جاسم كان يقرا احدى المجلات اللي لا تفيد و لا تنفع لاحظ ان اللي على يمينه راحت في رحلة عميقه مع النوم..بلا مبالاة ابتسم ابتسامة لؤم..صكر المجلة و حطها في ظهر الكرسي اللي قدامه ..و لف بعيونه ..على الجامه اللي عداله..
************
قامت من النوم على صوت الكابتن اللي يأمرهم بربط الاحزمة استعداد للهبوط في مطار
بدت تصدق اللي يصير لها و ابتسمت بسخرية لواقعها..
جاسم يتطنز: ليش ما كملتي نومتج..
لمى بتجاهل لسخريته : اتمنى.. بس صوت الكابتن خلاني انش..
طلعوا من المطار متجهين للفندق الموجود في شارع بكيرنتين شتراسه .. تاهت لمى في تأملاتها بين الاشجار و الزهور المنتشره في كل مكان .. وصلوا للفندق فتوقفت السياره..
نزلوا للفندق ..تقدمها جاسم متجهلها..اما لمى فكانت تجول بعيونها عالفندق..شكله فخم وحلو و تحس فيه حميمية متناقضه مع احساسها بالخوف من جاسم ..ياى من وراها جاسم ..
جاسم بتطنز: جدامي ..عجناح الرومانسيه.. "لف عشان يكمل طريجه
فاجأها بشكل ارعبها ..تبعته وهي بودها لو تيلس اكثر بس اللحظه الحاسمه يت للأسف ما تقدر تيلس هني اكثر.. فتح باب السويت حامل الجناط دخل الجناط و طلع بعد ما عطى المفتاح لجاسم..
دش السويت و لمى واقفه جدام الباب و تفكر بخوف هالخطوه اللي بتسويها بيكون لها نتايج مثل ما تتمنى ..تتمنى..
جاسم بلهجه جافه: شنو مب داشه ..يا سنيوربتا..؟!
دش مره ثانيه و ما صكر الباب..سمت بسم الله ودشت لمى..دارت بعيونها عالسويت الفخم..
استقبلها المدخل اللي جناطها موجوده فيه..تجدمت شوي شافت الصاله جدامها و عن يمينها حجرة وعن يسارها حجرة واقف عندها جاسم يجر جناطها..يحاجيها وهو داير لها ظهره
جاسم :انا بنام مابيج تزعجيني ولا حتى تدخلين الحجرة ..سوي اللي تبينه ان شاء الله تنتحرين بس مابي ازعاج دش حجرته و صكر الباب بقوه..
لمى :بسم الله..
حست بالفرحة ..ما تزعجه..تسوي اللي في خاطرها ..من عيونها ..
جرت جناطها اللي ما تصورتها بهالثقل دشت الحجرة اللي على يمين الصاله و قفلت الباب ..
تحس بالنشوة و السعادة ..فجه فجه يبي الفجه منها "يامنت كريم يارب"
فجت حجابها الاسود و بدلت ملابسها لبست لها بنطلون ابيض و بلوزه سودا مطرزه باللون الابيض باكمام طويله توصل البلوزا لتحت الركبه.. لبست لها حجاب ابيض ..و جهزت شنطتها السودا و تأكدت ان فيها الفيزا و الاشياء اللي تحتاجها أي بنت..
صارت اللحين جاهزه للمشي في شارع بكيرنتين شتراسه المنتشره فيه المقاهي و المحلات المشهورة و المتاحف قريبه منه ..
تجولت فيه بحريه ..لين المتها رجلينها من المشي جلست على وحدة من الكراسي الموجودة على طرف مقهى ..جاها الجرسون و طلبت لها قهوه تروق فيها زيادة ..تأملت منظر المتجوين و اللي يشترون و الطبيعه الساحرة عجبها المنظر حيل ..اهي نامت بالطيارة فتحس بنشاط غير طبيعي يغمرها و الشي اللي اطلقها في اجواء السعادة ان جاسم نايم واعطها مطلق الحريه في الخروج ..( وااااو ) قالتها لمى من دون ما تحس فيها..كل شيء توقعته ياى ضده.. شتبي اكثر من جذي ؟!!!..
شرت كل شيء كان بخاطرها بالفيزا اللي فيها نص مهرها .. يا الليل واهي تدفع آخر شي شرته توجهت للفندق تصلي الصلاة اللي فاتتها ونستها وتمت تستغفر ربها ..
طلعت من اللفت و الاكياس مليانه .. فتحت باب السويت و هي تفكر هل بيمديها تصلي ولا لا ..
تجدمت ووقفت عند الصالة بذهول وصدمة !!! و الاكياس افللت و انتثرت من ايدها ..
جاسم وقف وحاول يعدل طوله و كان يميل كل ما حاول يتوازن ..
جاسم يطالعها و قال بلسان ثجييل : شفيـ..ج.. ط..ـالعـ..ـيني.. جـ..ـذي..؟..!
لمى بصوت مرتعب مب مصدق: سكران .. و هني.. ؟
آخر شي كان في بالها انه بتيي و تقابله سكراان!!
انصدمت .. في شهر العسل واهي اللي كانت تظن انها بتحل مشاكلها بشكل سلمي!!..
اقترب منها خطوه جمعت اشيائها و اتجهت لغرفة بأقوى شي تمتلكه من سرعه ..قفلته بالمفتاح مرتين سحبت المفتاح و حطتها تحت مخدتها ..سمعت طقات عالباب .. وكلام مب مفهوم ابدا ..
تعوذت من الشيطان الرجيم ..توجهت للحمام توضت "تجددت" للصلاة
وصلت الصلاة اللي فاتتها ..
..
سلمت و قعدت تستغفر ربها وتناجيه ييسر لها امرها ..
سمعت صوت طرق عالباب مرة ثانية .. متابعدة و ثجيلة .. و صوت سكران خرعها ..
جاسم : فتحي الباب .. انتي شقاعده تسوين ..؟؟.. سكرانه !!
بدلت ملابسها بعد ما انتبهت انها ما بدلت للحين لبست بجامة و استرخت على سريرها تحاول تنوم .. متجاهله الاصوات اللي توصل لها من تحت الباب ..
-------------------
قامت من النوم وهي متعرقة وترتجف من الكابوس اللي حلمت فيه ..
كان عن جاسم .. مرعب مخيف .. تعوذت من الشيطان و سمت باسم الله ..
حاول تركز حواسها و تهدي نفسها ان هذا مجرد كابوس عابر .. لكن قلبها ما كان راضي يصدق ..!
مسحت العرق عن وجهها .. وشربت من علبة الماي اللي اشترتها امس ..
انتبهت للدنيا انها اسفرت و بدت تنتشر اشعة الشمس من حولها
راحت للحمام تتجدد لصلاة الفجر ..
صلت و بدت تطوي سجادتها ودخلتها في شنطتها مرة ثانية ..
بدلت ملابسها بجلابية ..ما تدري ليش اختارتها من بين الملابس .. يمكن لانها كانت تلبسها قبل الزواج.. يمكن ..!!
مسكت كتاب صغير طبي يمكن يفيدها في وحشتها و سجنها اللي ما تقدر تطلع منه ..
في قمة اندماجها سمعت صوت خرفشة ..مفاتيح !
رفعت مخدتها وتأكدت من وجود مفتاح الغرفة مسكته بين يديها واهي تتنهد بارتياح ..
فاجأها صوت فتحت الباب ..تقدم جاسم وبيده مفتاح ثاني ..
جاسم بابتسامة ماكرة : نسيتي ان لكل مفتاح نسخة فالفندق..
++
دانه واقفه بالمطار تنتظر لمى اللي شددت عليها انها ما تخبر حد برجعتها ..
دورت على وجه لمى بين الوجوه .. قابلها وجه في قمة الشحوب ..
انطلقت لها دانه وهي فاتحه ايديها ..ضمتها بحرارة اما لمى فكانت باردة بشكل ما يصدق .. سألتها دانه عن سبب رجعتها مبجر خاصة ان بقى على شهر عسلها اسبوعين ..
لمى : القدر ..
دانه تلفت في كل الاتجاهات : الا وين جاسم ؟؟..!
لمى : بعدين اخبرج كل شي ..ابي مكان هادي.. ابي اروح للبحر ..
جلست على الشاطئ و جنبها دانه القلقانه على حياة لمى ..
طالت نظرتها للبحر فحبت دانه تقطع الصمت لانها متقطعه تبي تعرف شالسالفه لكن لمى سبقتها في الكلام ..
لمى شخرت بسخرية على نفسها و على حياتها ..تكلمت بصوت هدي من جوف محروق: اسبوع ..اسبوع واحد بس ! خذني لحم ورماني عظم ..حاولت ادافع اقاوم ..لكن
ما كل ما تمناه المرئ يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..
اما الاسبوع الثاني قعدت ما ادري ليش .. يمكن كنت خايفه انه يطلقني ..!.. تصوري انا نفسي ما ادري ليش انا متناقضة .. كل ليله يسكر ويلعب و بعدين يرجع ..فجأة كنت ناوية اصير الحرمة الغبية اللي تتأمل في زوج كافر ما يصلي و لا يصوم انهه بينهدي على ايديها تخيلت مستقبلي مستقبل عيالي ما قدرت اجازف على تخمين اخترت الخلاص والفضيحة وهو اخرت لعبه اكيد بتكون جبيرة وانا ما ابي اكون طرف فيها ..
طلقني وهو بكامل قواه العقلية لان اصلن فرغ مني ما تخيلني كزوجه تخيلني كلعبة مثل كل البنات بس انا ما كنت جذي صح يا دانة ! صح !
و انخرطت في نوبت صياح مكتومة من اول يوم انزفت فيه له .. صاحت على صدر دانه ..و عيون دانه كانت تبكي معها تعزيها ..
في مكان ثاني في فيينا نش جاسم جلس فوق سريره لف على الجهه الثانية لقا روز راحت .. سهر معاها امس و انبسط ..
غسل وجهه و.. بدل لبسه وتكشخ عشان يدور له على بنت ثانية ..
توجه للتسريحة يعدل من شكله شوي .. بهت ويهه وهو يقرا الكلام المكتوب على المرايا باحمر الشفاه ..
(welcome to the aids world
Rose )
( مرحباً بك في عالم الايدز
روز )

النهاااااااااااااااااااااااااية
----------------------------

للكاتبة / فراشة الخريف

</B></I>

نظرة الحب
07-29-2011, 01:33 AM
اتمنى ان تنال اعجااااااابكم

جنــــون
07-29-2011, 02:18 AM
يعطيك الف عافيه

عـــودالليل
07-30-2011, 12:08 AM
100
طرح في مجمله راقي ونال الاستحسان

دوما من تقدم لآخر

وهذا طبع الشخص المثابر



الف شكر من القلب

http://lh5.ggpht.com/_NonkzzlJp_k/TDaW-yoDb7I/AAAAAAAAANk/SJ77YAnMoMM/ra23.gif

نظرة الحب
07-30-2011, 01:37 AM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-04-2011, 03:39 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-04-2011, 09:22 PM
شاكره مرورك العطر