مشاهدة النسخة كاملة : رواية ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذا كلام قلبي ونطقت به شفاتي/الكاتبة : اميرة ال


نظرة الحب
07-24-2011, 08:46 PM
هذي رواية قراءة في احد المنتديات وعجبتني وحبيت انقله لكم
للكاتبه :اميرة المشاعر

البارت الاول
كانت جالسه في غرفته وبي التحديد في احد زوايه الغرفه كانت
تبحث وفجاءة ملئ الهدوء صوت
اريج :واخيراا اه واخيرا خلصت البحث احس اعيوني بتطلع الله ينتقم منك يا دكتور على الي تسويه فينا
اي خليني الحين افتح المسانجر واسولف اشوي
فتحت المسانجر وكان نكه( ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني)
بعد ما فتحت لقت صديقته ساره اون لاين
اريج :اووووه الحمد لله انه اون لاين خلينا اسولف اشوي معاه
ساره كان نكه (من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي)
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هلاااا والله بي سارونه قلبي
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
هلااا وغلا بيك يا حبي
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هههه يلكذبه متى اهلك باعوا فراشك هههه المهم شخبراك
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
هههههههه كل يوم الحمد لله بس اليوم مو الحمد لله
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
ههههه اجل شنو
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
زفت
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
ههه افا ليه
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
تعبت اعيوني راحت من كثر ما انا ادور في هذا البحث وجع يوجعه هذا الدكتور من جابوه واحنا متوهقين
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هههههههه وليه ما خلصتي انا خلصت من اشي وفتحت المسانجر علشان اسولف معاك
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
بهذي السرعه عطيني اياه سلف واعطيك الي تبينه
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
احلمي بس انا تعبت وانا ابحث لو تعيني كنوز الدنيا ماراح اعطيكي اياه
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
نذله
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
طالعه عليك ههههه
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
هههه اي ضحكي ما وراك شيء خلصتي
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
احم احم هههه المهم حبيبتي بروح اشوي وارجع امي تناديني لا تروحين
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
وين اروح هذاني لزقه في الابتوب ههه
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هههههههه
طلعت اريج من الغرفه وراحت الصاله عند امه
اريج :نعم
ام طلال:وينك صارلي ساعه اناديك
اريج :اسفه بس كنت مشغوله وما سمعتك خير وش صاير
ام طلال:الخير بي وجهك بس حبيت اقولك بتروحين معنا مزرعة خالك
اريج :لا
رتاج :خبله انتي تفوتين فرصة عمرك هذي مزرعه خالي
اريج:ادري انه مزرعة خالي بس مابي اروح غصب
ام طلال:اكيد مو غصب بس احنا راح نرجع في الليل يعني ماراح نطول
اريج :يمه انا قلت لكم مابي اروح وخلص
ام طلال:خلص يبنتي انا مابي اجبرك على اي شيء انتي ما تبينه سوي الي يريحك يبنتي
رتاج :مالت عليك في احد يفوت هذي الفرصه
اريج :اي فيه انا
وراحت غرفته
على المسن
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هلااااا
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
وغلاااا وينك تاخرتي
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
اسفه بس امي تقول انهم برحون مزرعه خالي اليوم
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
من جد تتكلمين يحظك والله انا احسدك صراحه مزرعة خالك ما تتفوت انا رحته مره وحبيته
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هيييييييييييييي انتي ما تعرفين تقرائين اقولك برحون ما قلت لك بروح انتي وجهك
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
وليه تفوتين عليك هذي الفرصه الذهبيه
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
اقول سكري على هذا الموضوع الي بسالك
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
اوك براحتك تفضلي
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
شرايك بكره نروح الجامعه مع بعض
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
خوش فكره خلص اتفقنا بس مين الي تمر على الثانيه
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
ممم انتي احسن لانوا اخوي مشغول ولا راح يفضه انو يمر على احد وبعدين يكون اسرع لانو بيتنا على طريق الجامعه
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
اوك خلص اتفقنا
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
ما قلتي مين الي راح يوديك وليدوه او عبود
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
هم اصغر اعيالك وليدوه او عبود اكيد ما فيه غيره وليد
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
لا انا ابي عبود
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
ليه وش عندك ما تبين وليد
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
هييييي وين راح تفكيرك انا اقصد انو اخوك وليدوه مليق ويا ثقل دمه
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
ههههههههههه ما في غيره
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
لحول اوك خلص
انا الحين بروح ارتاح اشوي واجي باااااااي
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
اهي اهي اهي اي ارتاحي وانا اتعب خوش صديقه
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
ههههههههه انا ضحيت من اجلك الحين انتي ضحي بعد هههه باااااي
من كثر حبك مايجيني نوم& حتى اهلي باعو فراشي
اوك بااااااااااااااااااي اموووووه
ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
امووووووووووووووووووووه
قفلت المسن وقامت وراحت على سريره علشان ترتاح
##############################
اريج :العمر 20 سنه ثانيه في الجامعه جريئه الي في قلبه على لسانه من ناحية الجمال صورة من ابداعات الخالق كل شيء فيه مرسوم من عيونه العسليه الي وجهه الدائرة الابيض الي جسمه الرشيق الي شعره البني الطويل كل شيء فيه ابداع من ابداعات الخالق
رتاج :العمر 17 ثاني ثانوي جريئه بس مو كثر ااخته على الجمال لا تقل عن اخته في الجمال بس اريج احلى منه لان عيون اريج عسليه ام هي سوداء
ام طلال:ام طيبه وحبوبه هذي الي اقدر اقول لكم عنه
ابو طلال :كل مسافر بره علشان الشغل مايجي الي في الاجازه
طلال:الابن الوحيد في هذي العائله العمر 25يشتغل في شركة خاله في الجمال يسبق اخته في الجمال كانه الممثل الهندي جون ابراهم نسخه منه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال كان بره يستنا امه وخوات يطلعون علشان يروحون المزرعه وكان الوقت بعد صلاة الظهر طلعت امه واختهركبوا السياره
ام طلال:السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام
رتاج :هلا ومرحباا بي الاخوا
طلال :هلا فيك نورت السسياره
رتاج :ههههه اجل بعد اشوي راح تظلم
طلال:هع اجل وين اريج
رتاج :هذي الخبله ما تبي تجي
ام طلال:عيب اتقولي عن اختك كذاا
رتاج :اجل يمه في احد غبي او مطقوق على راسه يترك مزرعه خالي
طلال:وينه الحين
ام طلال:في غرفته صلت وراحت تنام
طلال:اشوي رواجع
رتاج :اي لا تجي الي هي معاك حتى لو اظطريت تضربه
ام طلال:هو شدعوه لا يوليد لا توصل فيك انك تضربه واذا ا رضت خله على راحته
طلال:ليه يمه شيفتي مجنون علشان امد يدي على بنت ادري اذا مارضت راح اخليه على راحته يله اشوي وراجع
رتاج:لا تتاخر بسرعه
طلال:اوك
دخل طلال البيت و صعد فوق واتجه الي غرفت اريج وقف عند الباب جا بيضرب الباب بس دخل وما ضربه شغل الانوار
اريج:رتاجوه وجع انشاء الله طفي الانوار مو غصب اروح الله يلعنك
طلال:احم احم ممكن اعرف ليه
اريج كانت متخبيه بي الباطانية وخرته عنه :طلال
طلال:ايه طلال ممكن اعرف ليه ما تبين تروحين
وراح وجلس جنبه في السرير
اريج:بس مالي خلق اروح
طلال ومسك يد اخته ويطالع في عيونه :شوفي لو تلفين هذي الدنيا كله ما في احد يفهمك غيري انتي مو لان مالك خلق في سبب يخليك ما تروحين
اريج نزلت عيونه في الارض
اريج :لا ما فيه
طلال ورفع راس اريج :الي فيه سبب
اريج ومتلت عيونه دموع :مافي اي سبب ثاني غير اني مالي خلق
طلال لم شوف دموعه في عيونه حس انوا السالفه كبير مو بس ماله خلق :اريج انا اعرفك عدل لا تخبين عني شيء انا اخوك
اريج حست انه محتاجه لي احد يسمعه ويفهمه ما حست بي نفسه الي هي حاظنه اخوه وتبكي
طلال يمسح على شعره :ماعاش من الي يخليك تبكين يا حبيبتي
اريج وهي تبكي وحاظنه اخوه :طلال ما اقدر اتحمل ما عد فيني صبر
طلال:لاتخافين قولي وانا راح اساعدك
اريج بعدة عنه وهي تمسح دموعه :ما اقدر ما اقدر
طلال امسكه :اوك على راحتك وفي اي وقت حبيتي تقولي انا جاهز اسمعك اتفقنا
اريج تبتسم:اتفقنا
طلال:يله اجل قومي علشاني
اريج:مابي
طلال:قلت علشاني وعلشان تغيري جو وعلشان نسبقكم في البركه
اريج :هههه ماراح تقدرون احنا الي راح نسبح اول
طلال:ههههه اي هين
اريج :تشوف يله خلينا نروح
طلال:ايه يله الحين تلافين رتاجوه معصبه تحت هههه
اريج :هههههههه
ونزلوا واكيد عصبت رتاج من طلال لانه تاخر وكلهم ماتوا ضحك عليه وصلوا المزرعه لم وصلوا عند الباب الرئيسي فتح لهم الحارس ودخلوا المزرعه عباره عن مجمع متكامل كل شيء فيه بس الخال عندهم يقول هذي بس حق العائله و الاحباب المهم اول ما تدخلون عليه راح تشوفون عن اليمين الغرفه الي فيه المسبح كبيره مره والمسبح مره عميق واسع الجدران زجاج
و على اليسار الغرفه الي فيه الالعاب بجميع انواعه كرة قدم بلياردو تنس والخ
واذا كملتوا تمشون راح تشوفون الغرفه او الفله الي فيه الغرف الي لي النوم و الجلوس و المطبخ في من وراى هذي الفله اسطبل خاص لي الخيول فيه الخيول بجميع انواعه الابيض البني الاسود و الخ
نرجع لي القصه
كملوا الطريق لم وصلوا الفله نزلوا كل واحد راح الغرفه الخاصه بي جنسه طلال راح جنب العيال و اريج ورتاج عند البنات و ام طلال راحت عند الحريم
عند اريج ورتاج
اريج و رتاج :هلااااا
البنات :وغلااااا
اريج و رتاج:الاخبار
البنات :الحمد لله
نجلاء:بنات خلص كلنا مكتملين
البنات كل وحده تتفقد اذا في احد ناقص او لا
البنات :اي
نجلاء :اجل شنو تستنون خلون نروح نسبح في المسبح
رتاج :اي فكره حلوه يله
ريماس:بس العيال ماراح يرضون
اريج : اي صح حتى طلال قبل لا نجي قال ماراح نخليكم احنا اول بعده انتو قلت له لا
مها بي عربجيه :اي صح مو علكيفهم يله قمو يابنات هجوم
شادن :اي معاك حنا هجوم
البنات: هجوم
راحوا البنات يلبسون ويتجهزون وبعد ما خلصوا اتجهوا الي المسبح بس وقفهم صوت
فارس:على وين انشاء الله
شادن وحاطه يده على خصره :مثل ما تشوف ع المسبح
فراس ويقلد على شادن:ومين سمح لكم
مها بعربجيه :خير يابو الشباب في شيء
فراس يقلد مها :لا يا الاخو بس اساله وين رايحين
مها بعربجيه اكثر:طيب يا بو الشباب بروح المسبح في اي اعتراض
طلال :لا مافيه بس احنا الاول
اريج :تحلم بس
مشعل :وليه يحلم هذا الي بيصير
اريج لم تكلم مشعل سكتت
رتاج :شوفوا عاد كلام يوصلكم ويتعادكم احنا بي الاول يعني احنا والي ما توصلونه بي ايدكم وصلوه برجلكم وراحوا
فراس منصدم :لالالا ما اصدق هذول بنات
فارس منصدم اكثر منه :لالا صدق
طلال ومشعل و غسان ميتين ضحك عيهم
طلال:اقول شباب مو كان انهناهههه
مشعل :اي معاك حق هههه
غسان :هههههههه فراس فارس شرايكم نروح نلعب اشوي ع ما يخلصون
فارس وفراس :اي احسن
وراحوا والبنات ميتيني ضحك على انفسهم وعلى اشكال العيال لم كلموهم بي هذي الطريقه
نجلاء :شخصيه حبوبه تحب المغامرات العمر 17 مع رتاج
ريماس:شخصيه خوافه العمر 18 ثالث ثانوي
مها :شخصيه شبابيه عربجيه درجه اوله العمر 17 مع رتاج و نجلاء
شادن :شخصيه جريئه مثل اريج بس مو في كل المواقف
فارس:العمر 22 في الجامعه بس يشتغل في شرك خاله حبوب
فراس :العمر 22 الاخ التؤام لي فارس طبق الاصل من اخوه حبوب نفسه
مشعل :العمر 25 نفس عمر طلال بارد ما تفهمون من شيء هو حزين او فرح لا حق ولا باطل تاخذون منه عمره كله ما يبكي متمسك بي دمعته يقلب دمعته قبل لا تقلبه <<<ما شاء الله شديد
غسان :هادىء درجه اوله العمر 23 يسبقى فراس وفارس بي سنه
جلسوا البنات يسبحون من الظهر لمن المغرب طبعنا راح يتغدون ورجعوا يكملون لم طلعوا من المسبح راح العيال علشان يكملون
عند البنات
رتاج :بنات حدي تعبانه ابي انام
مها :وانا معاك مادري هذا ماء او مخدر
شادن :ههههههه حلوه بس لا تعدينه
مها:هاهاها سخيفه وبعربيجه اقول سكتي احسن لك او اقوم لك
شادن خافت :لالا خلص بسكت
البنات :هههههههههههههه
نجلاء :يله بنات خلونا نرتاح اشوي ننام ع ما يستوي العشاء
البنات:اوك
اريج :انا مابي انام ابي اروح جنب الحصن
مها بعربجيه وهي تتغط بي الغطاء :انقلعي
نجلاء :الباب مفتوح وتغطت بي الغطاء
شادن :الله معاك وتغطت بي الغطاء
رتاج :تروحي وترجعي بي السلامه وتغطت بي الغطاء
اريج منصدمه :وااااااي كل وحده انذل من الثانيه
وطلعت وراحت عند الحصن ما كان احد ورى الفله كانت واقفه بروحه ماسكه حصان ابيض وتمسح عليه
الكل كان مشغول الامهات في المطبخ يشرفون على الطبخ
الاباء في المجلس في السوالف عن الاسهم والشركه
البنات نايمين
العيال في المسبح الي واحد طلع لانه مل من المسسبح مايدري ليه فكر انوا يروح عند الشياب بس قال لا فكر عند الحريم قال لا فكر عند الالعاب قال لا مو حلو بروحي اجل وين اروح عند الحصن واتجه عنده
وهو يمشي شاف وحده واقف جنب الحصان كانه ملاك مو بشر قرب علشان يشووفه اكثر ويعرف منو انصدم اريج



ردروكم تنزل البارت خخخhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(15).gif

نظرة الحب
07-24-2011, 08:47 PM
البنات نايمين
العيال في المسبح الي واحد طلع لانه مل من المسسبح مايدري ليه فكر انوا يروح عند الشياب بس قال لا فكر عند الحريم قال لا فكر عند الالعاب قال لا مو حلو بروحي اجل وين اروح عند الحصن واتجه عنده
وهو يمشي شاف وحده واقف جنب الحصان كانه ملاك مو بشر قرب علشان يشووفه اكثر ويعرف منو انصدم اريج
مشعل :اتعرفين تركبين حصان
اريج انصدمت من الصوت بس هذا الصوت تعرفه التفت عليه :لا ما اعرف
مشعل مره فكرتي انك تركيبي
اريج ابتسمت ابتسامه خفيفه بس بنسبه لي مشعل تذوب :فكرت بس ما جربت
مشعل :تجربين
اريج منصدمه :اجرب كيف
مشعل راح فك الحصان الابيض وجهزه لي الركوب وفق :كذااا وتركبين عليه
اريج منصدمه اكثر من جرئته :اوك اجرب شو فيه
وراحت وساعده انه تركب لم ركبت ركب وراه بدون ما يساله عن اي شيء اذا هي موافقه او لا
مسك الحصان ومشاه وهو يمشيه
اريج في نفسه وهي تطالع في الارض من الحاء لانوا كانت تقريبا في حض مشعل لانوا ماسك السياج علشان يمشي الحصان (لم مت ماراح تقولين له هذي فرصتك انك تقوليله ما عندك فرصه غيره لزم الحين تقوليله )
اريج بترردد:مشعل
مشعل :عيونه
اريج استغربت بس كملت :ما دري شنو اقول او كيف ابداء بس لزم اقول لك علشان ما اكون خاينتك
مشعل استغرب جلس ينتظر منه تكمل كيف تخوني
اريج وامتلت عيونه دموع :مشعل انا احبــــــــــــك
مشعل انصدم منه ما نطق ولا بي اي كلمه
اريج لم شافت مشعل كذاا كملت :لا تستغرب كذاا اكيد راح تستغرب جرئتي بس انا ما اكتم شيء في قلبي ابدااا وخاصه الحب
وقف مشعل الحصان وهو منصدم نزلت منه اريج وراحت
مشعل كان منصدم ليه ومتى وكيف وش هذي الجرئه الي فيه لالا اكيد تلعب علي مستحيل جلس طول السهر وهو يفكر في الموضوع
ام اريج ارتاحت اشوي لم قالت له وحمدت اللهواشكرته انه جات المزرعه علشان تفتك من هذا الموضوع و اكيد الفضل الله ثم لخوه طلال
عند الحريم
ام طلال :يله بنات قوموا بنمشي
ام فارس :تو الناس
ام مشعل :اي صح خليكم معنا
ام طلال:لا لزم نمشي علشان يرتاحون حق بكره الي عنده مدرسه والي عند جامعه والي عنده شغل السموحه يا خواتي
ام فارس :لالالا معاك حق في الي قلته وانتي مسموحه يا ام طلال
ام مشعل :خذي راحتك يا ام طلال والجايات اكثر
ام طلال :معاك حق الجايات اكثر
عند الرجال
طلال:يله مع السلامه
ابو مشعل :وين وانا ابوك خلك
طلال:لا يا خالي بكره عندي شغل كثير و خواتي الي عنده مدرسه والي عنده جامعه لزم نروح الحين وكثر الله من امثالكم يارب
ابو مشعل :الله يخليك انشاء الله اجل اشوفك بكره
طلال:انشاء الله خالي عبد الله يقصد بو فارس مع السلامه
بو فراس:الله يسلمك
كان مندمج في الاخبار لي الاسهم
طلال والعيال :هههههههههههههه
راحوا عائلة بو طلال
بقيت عائله بو مشعل وهو صاحب المزرعه
وام مشعل
و مشعل و غسان
و مها شادن
وعائلة بو فراس
وام فراس
و فراس وفارس
و نجلاء وريماس
بعد ما مشوا عائلة ابو طلال
بعد اشوي مشيوا عائلة بو فراس
وبعده عائلة ابو مشعل
في الصباح
كانت اريج تتجهز
ورتاج بعد تتجهز ام طلال كان جاهز من زمان
طلال:اريج
اريج وهي تنزل :نعم
طلال:بسرعه بتاخر
اريج :هههه روح خلص انا اليوم عطيتك اجازه
طلال:لا والله سواق عندك وانا مادري
اريج :لالا اسفه يا خوي محشوم بس صديقتي بتمرني اليوم
طلال:اهااااا اي وحده
اريج :وفي غيره حبيبت قلبي سارونه
طلال :ساره
اريج وترفع وتنزل في حواجبه :اي ساره
طلال فهم عليه :هيييييييي انتي وين راح تفكيرك
اريج :لالا ارح محل هذا هو هنا
طلال:اي افكر بعد راح مكان
اريج :ههههه لالا ماراح مكان لا تخاف كل معاك
طلال:هههههه اي احسن كل خليه معاي
اريج :حاظر ياعمي
رن جوال طلال
طلال:الوووو
مشعل:الوووو
طلال:هلا بي مشعل شنو صاير في الدنيا متصل علي الصبح نازل الوحي
اريج لم سمعت اخوه يقول مشعل وجهه قلب اللون بس كانت مرتاحه
مشعل :سلامتك بس انا بره الحين نروح مع بعضض الشركه
طلال منصدم :بره وليه ما قلت من امس انك بتمر علي
اريج بعد كانت منصدمه اكثر منه بره وليه وش صاير اليوم علشان جاي اكيد يفكرني بروح مع طلال علشان كذا قال اجي امر عليه واكيد مافي احد يوصله وانا بوصله مع طلال يعني استعمل طلال وسيله له اه
مشعل :لا تول بسرعه اطلع انت والاهل
طلال:الاهل
مشعل :اي خواتك انتي ما توصلهم
طلال :اي انا اوصل وحده بس والثانيه تروح في الباص تقول احسن هههه
مشعل :اي احسن توفر علينا بانزين
طلال :انا مادري على مين طالع بخيل كلنا كرماء الي انت
مشعل :هههههه امشى بس يا الكريم لا نتاخر على ابوي ويعصب
طلال :اي صح يله جايك
وسكر بعده راح بتجاه الباب ولم فتح الباب انصدم شاف وحده تطيح الطير من السماء بي النسبه له ظل يطالع فيه وهي تطالع فيه جات اريج وشافتهم
اريج :يعيني على الرومانسيه
طلال حس على نفس :احم احم اي رومانسيه انتي وجهك المهم عن اذنكم
وراح
ساره كانت منهبله عليه يجنن
اريج :سارونه هيييي وين رحتي
ساره :ااااااااااه اخوك يجنن اااااه يحظ الي بتعيش معاه
اريج وتغمز له :اكيد مو انتي الي راح تعيشي معاه
ساره :ياريت ااااااااه
اريج:هييي عطيتك وجهه ازياده امشي لا نتاخر
ساره صحت من الي هي فيه :اي يله امشي لا يعصب دراكوله
اريج وهي طالعه من البيت وتضحك :ههههههه حلوه دراكوله ههههههه
ساره وهي معاه تمشي :اي وانا الصداقه عند ربي كنه دراكوله هههههههه
وراحت معاه بي التجاه السياره
طلال طلع وهو منصدم من الي شافه مستحيل هذي ساره صديقته اول مره اكتشف انوا عند اختي ذوق في الاختيار وضحك على نفسه وعلى تفكيره وصل عند مشعل وهو يضحك
طلال :هلاااااا
مشعل :وغلاااا وينك تاخرت
طلال وهو يبتسم :لا تاخرت ولا شيء بس انت مبكر اشوي
مشعل وهو يناظر اريج راكبه السياره ومستغرب :طلال مو هذي اختك الي راكبه السياره
طلال ويناظر السياره و تذكر ساره وبتسم مره ثانيه :اي هذي اختي
مشعل مستغرب بس بي نظرات مو مفهومه يطالع طلال:وليه راكبه سياره غريبه وليه انت ما توصله
طلال يضحك وراح بتجاه باب السياره :هههه لا بس اليوم هي متفقه مع صديقته يرحون مع بعض وركب السياره
مشعل واتجهه لي باب السياره وركب :وانت كيف تسمح له تركبمع واحد غريب وانت موجود
طلال قرب يعصب منه :اولا هذاا مو غريب هذا اخو صديقته الي اكثر من مره تروح معاه ثانيا امشى لا نتاخر وبعده خالي راح يعصب يله
مشعل :يله
بس كان مشعل واقف على ما يحرك وليد سيارته لانو قدام
في سيارة وليد
ركبت ساره قدام و اريج وره
اريج :سلام عليكم
وليد :وعليكم السلام
اريج :وش الاخبار
وليد :الحمد لله اذا شفناك
اريج :تسلم يا الاخ
وليد :الله يسلمك يا حبي
اريج :هيييي ترى عطيتك وجهه بي زياده
وليد :واحلى وجهه يا قلبي
اريج استحت بس لزم تتصرف :سويره يا تسكتينه او اتخينه يتكلم عدل او انزل اختاري بسرعه
ساره وهي تضحك عليهم :ههههه خلص وليد عاد زيدته اشوي البنت تستحي
وليد :يحبي للي يستحون
اريج بكل برود :ومن قال استحي
ساره :اجل شنو معنا كلامك
اريج:انا بس ابيه ما يتكلم كذاا لاني ما ني مروقه له وهو اصلا مطيح الميانه معاي ليكون اخته وانا مادري
وليد :احسن اختى بي الدينا هذي كله
اريج :تسلم يا خوي
ساره :انتي تردي عليه علشان كذاا يكمل
اريج :انا ارد عليه لاني اعتبره مثل اخوي مو اكثر
وليد :مثل اخوك يا الحقيره ها
اريج :ههههههه اجل وش تبي
وليد بي كل ثقه :زوجك مثلا خطيبك
اريج :وععععع لو مافي رجال في هذي الدينا الي انت ما قبلتك
وليد :احسن يعني انا الي ميت عليك
اريج وساره :ههههههههه
وحرك السياره
في الطريق
اريج :وليد سمعت بي الدكتور الجديد الي عندنا شنو اسمه
وليد :لا ما سمعت شنو اسمه
اريج :دراكوله
وليد :ههههههه هذاا بشر او حيوان
ساره :اعظم
وليد :هههههههه يعني اسمه كذاا او لقبه
اريج :ههههههههههه لا لقبه هذي اختك المصونه اليوم طلعت له لقب جديد هو دراكوله هههههههههه
وليد :هههههههههههههه
وقفوا عند الاشاره
في سيارة مشعل
مشعل كانت سيارته جنب سيارة وليد وهم واقفين جنب الاشاره
مشعل كان يناظر السياره من نافذة طلال
مشعل في نفسه الحقير يضحك بعد وهي معاه عايشين الجوو
مشعل :طلال ممكن تسوق بدالي
طلال :خير وش فيك
مشعل :لا بس مليت وانا اسوق
طلال :ههههه الله يهداك في احد يمل من السواقه
مشعل :ههه انا اخلص
طلال:ههههه طيب
مشعل :لالا شرير هع
طلال :يخف دمك
مشعل :صراحه ثقيل اول مره ما تصدق بي شيء هههههه
طلال:ههههههه يله
مشعل :يله نزل مشعل من السياره وراح مكان طلال في هذي المده ما بين نزول مشعل من السياره
في سيارة وليد
اريج :اختك مجنونه هي والقابه حتى في المسن النك ماله مره يضحك
وليد وهو يضحك :ما طلعت مثلك قمر
اريج :اقول اسكت لايجيك الدفتر
وليد:حياه الله خليه يجي
في هذا الوقت ما حس وليد الي بي ضربه على راسه
وبعد في هذا الوقت كان مشعل يركب مكانه وشاف اريج تضرب وليد
مشعل لم ركب وهو يطالع وليد الي ملتفت على اريج ويكلمه وماسك راسه :حقيره وهو بعد احقر منه كذابه اتقولي اتحبني وهي اتسوي هذي الحركات
في سيارة وليد
وليد وهو ملتفت على اريج :وجعععععع انشاء الله وليه ضربتيني
اريج الي ميته ضحك علي شكله :هههههه مو انت قلت حياه هذا انا خليته يجي وشرايك
وليد التف علشان يميشي :مممم كانت زياره حلوه ماراح انساه منك وراح ارجعه لك
اريج وهي ميته ضحك :يصير خير
ساره تدورونه ما تشوفونه هي الوحيده الي في السياره انتبهت على طلال لي جنبهم في السياره بس كانت تضحك على موقفه الي صار له معاه و اريج و وليد يفكرونه تضحك على هبالهم
لكن اصلا هي مو معاهم من وقفوا على الاشاره
وصلوا الجامعه
بس كان يوم صعب بي النسبه لي مشعل الي اكتشف ان اريج كانت تكذب عليه مشعل في مكتبه كان جالس يفكر في هذا الموضوع
مشعل :ليش ليش تكذب علي امس تقول اتحبني واليوم اشوفه تخوني ليش ليش كذاا يا اريج تسوين فيني كذا انا شنو سويت لك علشان تعذبيني حرام عليك حرام
في هذي الحظه سمع صوت الباب ينطق

نظرة الحب
07-24-2011, 08:48 PM
وصلوا الجامعه
بس كان يوم صعب بي النسبه لي مشعل الي اكتشف ان اريج كانت تكذب عليه مشعل في مكتبه كان جالس يفكر في هذا الموضوع
مشعل :ليش ليش تكذب علي امس تقول اتحبني واليوم اشوفه تخوني ليش ليش كذاا يا اريج تسوين فيني كذا انا شنو سويت لك علشان تعذبيني حرام عليك حرام
في هذي الحظه سمع صوت الباب ينطق
مشعل :تفضل
طلال وفتح الباب اشوي وطل :زاد فضلك
مشعل قام لي طلال علشان يجلسسه :حياك تفضل نور مكتبي
طلال:منور بوجودك بس اسفه على الازعاج بس انا جيت استشيرك في بعض الاوراق الي لي المشروع
مشعل :لالا عاتي لا ازعاج ولا شيء هذي شركه اكيد فيه شغل وينه الاوراق
جلس طلال وقعد يشرح لي مشعل كيفيت عمل هذا المشروع بس كان عقل مشعل مو مع طلال
طلال :مشعل وين رحت
مشعل:معاك
طلال :كذاب صارلي زمان وانا اقولك شرايك في المشروع
مشعل قام بي اتجاه النافذه وقف
طلال حس انو فيه شيء قام وراح جنبه :ممكن تعتبرني صديق او اخو لك وتقولي شنو فيك
مشعل :وليش ممكن انت اكيد اخوي وصديقي قبل لا تصير ولد خالتي
طلال :تسلم يا خوي بس ممكن تقولي وش فيك اليوم مو طبيعي
مشعل وهو يناظر الشارع :طلال لو جات وحده لك وقالت انه تحبك وفي اليوم الثاني تخونك وش بتفكر انت
طلال مستغرب من هذي البنت الي بتتجرءة وتعترف بحبه لي شخص :اول شيء راح اعرف هي اتحبني من جد اولا بعده اعرف هي ليه قالت لي وبعده راح اعرف هي ليه خانتني هل كانت تقصد او لا كل هذي الاسئله اول راح اجاوب عليه بعده راح اتخذ القرار
مشعل اشوي ارتاح :بس كيف راح تساله
طلال :في اشياء كثيره تخليني اقدر اساله هذي الاسئله
مشعل :مثل
طلال وهو رايح يجلس :مممم مثل اني اروح اواجهه
مشعل :واذا ما قدرت وراح مشعل على كرسيه
طلال جلس على الكرسي :ممم اكلمه في الجوال في المسن
مشعل :اكيد راح تعرفني في الجوال او المسن
طلال :انت لا تعقده كثيرر في الجوال نقول صعبه اشوي راح تكتشف اكيد بس في المسن ما راح تعرف اذا قلت اني بنت
مشعل :و النهايه
طلال :اقابله واذا في نصيب كانت لي واذا لا الزواج قسمه ونصيب
مشعل جلس يفكر ولف بي الكرسي على النافذه
طلال :هيييي وين رحت انا الحين بروح تبي شيء
مشعل :.................
طلال :ههههه حمد لله والشكر
وطلع
في بيت بو مشعل كانت مها في غرفته
سمعت ضرب على الباب
مها :مين
مشعل :مشعل
مها :تفضل
مشعل دخل :زاد فضلك
مها بعربجيه :خير وش تبي جاي غرفتي
مشعل راح وجلس على سريره :مها لو سمحتي ممكن استعمل لابتوبك اشوي
مها :لا والله احلف بس ولا بتوبك
مشعل :لا بتوبي مقفل الحين ما بدي افتحه الاني راح اطلع بعد اشوي
مها :اهااا اتصدق رحمتك
مشعل :اجل عطيني اياه
مها :اوك بس لا تطول احسن لك
مشعل فرح :اوك
اخذ الابتوب منه شافه فاتحه المسن فتح الصفحه حاول يعرف اي وحده هي اريج ما قدر
مشعل :اوقول من وينلك كل هذول
مها كانت جالسه على مكتبه تكتب :منو
مشعل :الي في الايميل
مها :اهاااااا من وين يعني كلهم بنات عمامي و عماتي وخالتي و خوالي و......
قاطعه مشعل :بــــــــــس وجععع ماسكه خط اشوفك
مها :ههههههه
مشعل :ههههههههه مين اولا ين عندك الحين
مها :امممم مادري خلني اشوف
مشعل قام واخذ الابتوب معاه وراح جنب مها :تفضلي
مها مستغربه :شاطر مطيع يا خوي ههه
مشعل :هههع اخلصي
مها :امممم هذي بنت خالي نرجس
وهذي بنت عمتي سهى
وهذي بنت خالتي اريج
وهذي بنت عم.........
قاطعه مشعل :بـــــــــس خلص ما صار سؤال مشكوره
مها :العفووو
وراح على السرير ومعاه الابتوب
مشعل :عطيني ورقه وقلم
مها بعربجيه :اشتفل عند ابوك انا
مشعل :هاهاهاها سخيفه وقام جابله ورقه وقلم
مها بتطنيش :مثلك
مشعل لم كتب الايميل راح على طول غرفته وقفل على نفسه الباب وراح فتح المسن لم فتحه ضافه على طول كان ينتظر قبوله الدعوه واخيرااا قبلت الدعوه
مشعل كان نكه حسبي على الايام والحظ الردي
و اريج كان نكه(اعترفت بي الحب و ارتحت )
حسبي على الايام و الحظ الردي
هلاااا
اريج كانت مستغربه من هذي الي تكلمين ردت
اعترفت بي الحب و ارتحت
وغلاااا من معاي
هنا مشعل توهق شنو يقول له
حسبي على الايام و الحظ الردي
معاك معجبه فيك من ايام الطفوله
اريج منصدمه من ايام الطفوله ومعجبه من تكون
اعترفت بي الحب و ارتحت
ههههه اي طيب شنو اسمك من وين تعرفين وكيف اخذتي ايميلي و شلو...
قاطعه مسج مشعل
حسبي على الايام و الحظ الردي
بـــــــــــــــــــــس كل هذا تبيني اجاوب عليه وحده وحده علي
اعترفت بي الحب و ارتحت
هههههههه طيب شنو اسمك
مشعل توهق اكثرر
حسبي على الايام و الحظ الردي
اريج ممكن ما تحرجيني
اعترفت بي الحب و ارتحت
هههه وليه اسمك فيه شيء يحرج علشان ما ارجك
حسبي على الايام و الحظ الردي
لا بس مابي تعرفيني الحين
اعترفت بي الحب و ارتحت
طيب شنو اناديك
مشعل احتار وشو يقول له دور و دور لقى
حسبي على الايام و الحظ الردي
ميشو
اعترفت بي الحب و ارتحت
طيب يا ميشو كيف عرفتي ايميلي
مشعل كان متجهز لي هذاا السؤال
حسبي على الايام و الحظ الردي
من صديقه من صديقاتك الي بي الجامعه
اعترفت بي الحب و ارتحت
اهااا ومين هي
حسبي على الايام و الحظ الردي
ما اقدر ابوح بي اسمه ولو سمحتي لا تسالين صديقاتك عني لاني قايل له اني ماراح تشوفيني الحين لم اتعرف عليك اكثرر بعده اخليك تشوفيني ممكن
اعترفت بي الحب و ارتحت
اهااا اوك ممكن بس مراح اطول معاك كثيرر اذا ما عرفتك
مشعل استغرب من اسلوبه بس ما فهم
حسبي على الايام و الحظ الردي
ما فهمت عليك كيف ماراح تولي معاي
اعترفت بي الحب و ارتحت
يعني اكثر من ثلاث ايام ماراح اعطيك يعني لزم ارفك علشان ارتاح لاني ما اعرف من تكوني بنت ولد لا ما ارعرف موافقه
انصدم من اسلوب اريج معقوله لهدرجه هي ماحافظه على هذي الثقه هههه وانا الي افكر على طول راح تقبل
حسبي على الايام و الحظ الردي
اوك موافق
استغربت اريج موافق
اعترفت بي الحب و ارتحت
هههههه موافق هااا
مشعل توهق بس جلس يضحك على نفسه
حسبي على الايام و الحظ الردي
اسفه بس لاني متعوده اكلم صديقاتي كذااا هههه اختصار
اعترفت بي الحب و ارتحت
خوش اختصار اجل هههه
حسبي على الايام و الحظ الردي
ههههههههه
بعد فتره من السكوت
حسبي على الايام و الحظ الردي
اريج ممكن سؤال
اعترفت بي الحب و ارتحت
اي اكيد تفضلي خذي راحتك يا قلبي
مشعل خق من قراء كلمت يا قلبي
حسبي على الايام و الحظ الردي
تسلمي يا عمري بس انتي ليه كاتبه كذاا في النك نيم
اعترفت بي الحب و ارتحت
هههههه وهذا سؤالك
حسبي على الايام و الحظ الردي
وليه ما يزعجك هذاا السؤال
اعترفت بي الحب و ارتحت
لالا ابدااا لاني متعوده مع صديقاتي اول ما ندخل نتكلم على نك كل وحده فينا هههههه
حسبي على الايام و الحظ الردي
اهاااا اي جاوبي ليه كذاا كاتبه
اعترفت بي الحب و ارتحت
شوفي انا نكي يختلف عن الناس انا اكتب النك على حسب حالتي فهمتي
مشعل كناه فهم عليه
حسبي على الايام و الحظ الردي
يعني انتي تحبين و اعترفتي بيه
اعترفت بي الحب و ارتحت
عليك نور
مشعل لقاه فرصه انو يخليه تتكلم عنه او عن الي تحبه
حسبي على الايام و الحظ الردي
ممكن تقولي لي متى حبيتيه وكيف وليه وشنو اسمه ويقربلك او لا وشنو كانت ردت فعله لم قلتي له
اعترفت بي الحب و ارتحت
هههههههه اي سؤال بدك اجاوبك عليه
حسبي على الايام و الحظ الردي
هههههههه كلهم اذا ممكن
اعترفت بي الحب و ارتحت
اكيد ممكن شوفي كيف حبيته انا عن نفسي ما ادري كيف ومتى بس كل ما اشوفه قلبي يدق بسرعه احس اشوي ويطلع ولم افارقه دموعي تنزل لانه كانت تتمنى الموت ولا انه تفارقه كنت ابكي من قلبي احاول اني اتححمل لاكن ما اقدر ضليت على هذا الحال 4 سنوات
كان مشعل مندمج معاه لم كانت تكتب وترسل المسج كانت راح تنزل دموعه لكن اقلبه قبل لا تقلبه مايدري شنو الي خلا عيونه تبكي بس ما نزلت دموعه لانه ما خلاه انصدم لم قراء 4 سنوات وكل هذي الفتره كاتمه في قلبه مستحيل
حسبي على الايام و الحظ الردي
وجه استغراب 4 سنوات شدعوه
اعترفت بي الحب و ارتحت
وليه مو مصدقه صدقي اذا انا مو مصدقه نفسي كيف اتحملت هذا الحب بس لم حسيت اني راح انفجر و ما قدرت اتحمل الصبر له حدود وانا فيني صفه ما اقدر اغيره اني جريئه والي في قلبي على لساني
حسبي على الايام و الحظ الردي
وليه هذي السنه بي الذات قلتي له عن السنوات لي راحت يعني اربع سنين ما فكرتي تقولين له
اعترفت بي الحب و ارتحت
فكرت بس قلت لا راح اقدر انسه واتحمل بعده وظليت اربع سنوات اقول هذا الكلام لي نفسي بس خلص ما عدت اتحمل ولم رحت مزرعت خالي صرنا انا معاه لوحدنا شاف لهفتي بي ركوب الخيل وطرح علي اني اركب الخيله اجرب ساعدني بي الركوب لم مسك يدي علشان اصعد حسيت اني في عالم ثاني عالم مافي الي انا وهو وبعده لم ركبت كنت اشوي خايفه بس تشجعت لم شفته بعده ما حسيت لي وهو صاعد على الخيله الي انا فيه ومسك السياج ما تدرين الحاله الي كنت فيه كنت احس اني خالص بطير ما كنت متجهزه لهذا الموقف ولا حتى فكرت اني اعترف له بس لم كان قريب مني ما حسيت الي بلساني يقول الي في قلبي لم قال لساني احبك صرخ قلبي واموت فيك لم شفته انصدم حبيت اني اهرب منه علشان ما يسال ولا سؤال بس حطيته قدام الامر الواقع بس ارتحت كثيرر لم قلت له كنت احسن من قبل
مشعل بس جالس يقراءة وهو فرحان بس في نفس الوقت زعلان
حسبي على الايام و الحظ الردي
اهااا طيب شنو اسمه
اعترفت بي الحب و ارتحت
اسمه مكتوب في قلبي وانحفر بي شرايني مشعل
هنا مشعل خق من هذاا الكلام معقوله يعني ما كانت تكذب علي اه يقلبي
حسبي على الايام و الحظ الردي
عاشت الاسامي
اعترفت بي الحب و ارتحت
يسلموووو يا الحب
حسبي على الايام و الحظ الردي
الله يسلمك يله انا بروح انام الحين ارتاح اشوي بكره اكلمك سلاااام
اعترفت بي الحب و ارتحت
سلااااام بس بكره راح انتناقش معاك في نكك لو انك مو مستعجله كان نقاشتك هع
حسبي على الايام و الحظ الردي
اوك خلص سلاااااااام
اعترفت بي الحب و ارتحت
سلااااام اموووووووه
مشعل مات على هذي الباسه هههه
اريج ما كن عنده احد اولا ين ساره طلعت من قبل لا يدخل مشعل لانه مشغوله مع امه
طلعت اريج وراحت تنام وهي مرتاحه اول مره تحس بهذي الراحه والفرحه ان مشعل راح يتزوجه لانوا عرف انوا يحبه
مشعل من سكر المسن وهو عقله طاير بس يفكر فيه بس لم تذكر وليد وقف التفكير عنده بس لقه حل علشان يتاكد بكره يساله ونام وهو مرتاح بس مو كثر اريج لانو ا الي مخرب فرحته وليد

نظرة الحب
07-24-2011, 08:48 PM
اليوم في هذاا البارت مفجاء وتحولات كثيررر راح تغير من حياة اريج

اخليكم مع البارت صحيح طويل بس تحملوا خخ


في صباح اليوم التالي الذي كان بي النسبه لي اريج كانوا اول يوم من ولادته على هذي الحياة كانت فرحانه بس ماتدري ليه المهم عنده انه فرحانه
جلست من النوم الساعه 8 علشان الجامعه الساعه 8 ونص في نص ساعه تتجهز كانت موقته الجوال 8
اريج توه تصح من النوم وهي جالسه على السرير وترفع ايدينها :واااااااااو احلى نومه في حياتي اه يا قلبي
قامت راحت اتروشت بعده تجهزت ونزلت تحت علشان تفطر وتروح الجامعه مع اخوه
على طاولة الفطور
اريج كانت تنزل من ع الدرج
ام طلال :هلااا والله بنور البيت
اريج : صباح الخير والفل والياسمين وراحت باست يد امه وراسه والله هذا نورك يا يمه وراحت جلست ع الكرسي
طلال ورتاج منصدمين منه
اريج :طلال ممكن طلب
طلال :ايه تفضلي طلبي وتدللي
اريج :احم احم بس انا ابي ارد التوصيله لي ساره ممكن
طلال فهم عليه وتشقق من الفرح بس حب انه ما يبين انوا فهم
طلال وهو ماسك كوب الشاي ويشرب:ما فهمت كيف يعنيي وضحي كلامك اكثرر
اريج عرفت انوا فهم والدليل ابتسامته الي شاقه وجهه:يعني توصلني اليوم انا معاه
طلال فرح كثيرر:اي اكيد موافق يله قومي
اريج :ههههههههههه اصبر لم اخلص فطوري هههههههه
طلال :بعدين انا وراي شغل بسرعه
اريج فهمت انوا لا شغل ولا شيء :ههههههه اوك افطر في الجامعه
طلال وهو قايم :يكون احسن ههههه
الحاظرين :ههههههههههههههههه
وراحوا ركبوا السياره وبعده توجهوا الي بيت ساره الي هي ما تدري انوا هم راح يجون لانوا اريج مسوته مفاجاءة له تبي تشوف ردت فعل ساره ههه
في بيت ساره
ساره كانت تنتظر وليد لي توه جالس من النوم
ساره :يا الله يا وليدوه الحين الساعه 9 الي متى راح اروح راح اتاخر
وليد وكله نوم :اففف صبري اخذ شور ونمشي بعده
ساره :بذمتك احلف بس اقولك تاخرت وانت تقول وتقلد عليه اخذ شور
وليد ضحك على اخته وقام من ع السرير وراح قرب من جنبه وهمس في اذنه :الجامعه ماراح تطير بس يمكن دراكوله يطير من ايدك هههههههه
وراح بسرعه لا يجيه شيء من ساره ههههههههههه
ساره نزلت تحت
ام عبد العزيز :صباح الخير
ساره من دون نفس :صباح النور وراحت باست راس امه وجلست
بعد دقايق من جلسوه رن جرس الباب
ساره :اسيوه روحي افتحي الباب
ام عبد العزيز :وشفيك تصرخ شوي شوي الحين بتفتحه
ساره متنرفزه :يووه يمه لا تزيدينه على كفايه ولدك الي مافيه احساس
الي وليد جنازل من فوق
وليد :انا مافيني احساس يم احساس
ساره فرحت لم شافته :لالالا انت فيك احساس بس خلصنا مابي اتاخر اكثر من كذاا يله
وليد :حمد لله والشكر ولبس نظاراته واتجه لي الباب
طبعا على الباب كانت الخدامه اسيا واقفه تكلم اريج
اسيا :انسه ساره في صاله
اريج :اوك ممكن نتادينه
الي وليد جاي
وليد :خير وش تسوين واقفه عند الباب
اريج سمعت صوت وليد وهي من وراى الباب دخلت راسه من الباب
اريج :الخير بوجهك بس تكلمني
وليد انصدم اريج فرح :اريجوه وش تسوين هنا
اريج دخلت من الباب :ارقص
وليد :ليه شايفه بيتنا دسكوا
اريج فقعت ضحك :هههههههه يمكن ههههههه
وليد :ههههههههههه
جات ساره شافت وليد يكلم وحده بس مو باين مين هي لانوا وليد مغطي عليه راحت ركض تبي تعرف مين هي وانصدمت وصرخت :اريـــــــــــــــــــــ� �ـج يا حقيره
اريج وليد منصدمين منه وبعده فقعوا ضحك على شكله :ههههههههه
اريج وهي تضحك :افااا انا حقيره ليه
ساره :لانك ما قلتي انك راح تجي
اريج :ههههه بس حبيت اسويه لك مفاجاءة واردلك الجميل
ساره منصدمه :جميل ومن متى صار بين جميل
وليد دخل في الموضوع :هييييييي انا وليد مو جميل
ساره واريج ضحكوا عليه لانوا مو فاهم شيء في الموضوع
اريج راحت حق ساره وقفت جنبه وقالت بهمس:المهم لا تطولي انا بطلع لانوا طلال بره يستنا علشان يوصلنا لا تتاخري
ساره لم جابت طاري طلال ما تدري شنو صار لي قلبه جلس ينبض بسرعه غير طبيعيه
اريج :يله انا بره في السياره انتظرك لا تطولي
وليد :اي سياره
اريج :سيارة اخوي هو الي بيوصلنا
وليد منصدم :بيوصلكم ولتفت على ساره الي مش معاه سويره وجع وليه ماقلتي
ساره:هااا...لالا انا مادري انه راح تجي والله
اريج حست في ساره انه مرتبكه :وليدوه كيف تتكلم معه كذااا هي ماتدري انا مسويته مفاجاءة
وراحت اريج واحظنت ساره
كان وجهه ساره في اتجاه الباب في هذي اللحظه دخل طلال ونصدم بي الموقف الي شافه بس حب انه يدخل الجو معاهم
طلال :الحين انا لطعيني بره وانتوا هنا عايشين الرومانسيه
وليد هنا كمل على طلال لم شافه يبي يمزح راح وليد يركض بي بطىء بي اتجاه طلال وهو فاتح ايدياه :جون برهوم حبيبي
طلال لم شاف وليد مسك ضحكته وكمل معاه :شهودي كبوري<<<قصد شاهيد كابور لانه يشبه خخخ
من كانوا صغار وهم يحبون يمزحون مع بعض عشرت عمر
وحظنوا بعض
اريج وساره ميتين ضحك عليهم
اريج :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بطني هههههههههههههه خلص هههههههه
ساره :ههههههههههههههههه يصلحون ممثلين هنود هههههههه
طلال انتبه على ضحكت ساره وقال في نفس :يلبه الضحك يالناس ما اقدر عليه
ساره :الي على طاري الهنود اخوك صح يشبه جون ابرهم كثيرر
اريج :توك تنتبهي انا بعض الاحيان اشك انوا اخوي هههه
ساره:ههههههههههه ام انا اخوي ما اصدق انه اخوي خخخ
خلصوا طلال وليد الفلام وجلسوا يضحكوا على بعض بعده وليد شكر طلال لانه راح يفكه من مشورا ههههه
طلال وصل اريج وساره الجامعه ووبعد ما خلصوا اتصولو عليه علشان يجي يا خذهم
في سيار طلال
اريج :ساره شرايك اليوم تجي تتعشي عندنا
ساره :لالالا انتي تعالي احسن
اريج :انا كم مره اجي الحين دوراك
ساره :لالالا يوم ثاني احسن
اريج :طلال بليززز طلبتك
طلال :شنو
اريج :قل حق ساره تجي تتعشى عندنا اليوم ماراح ترفضلك طلب
طلال :ليه
اريج :لانه تستحي منك
طلال :ياحبي للي يستحون
ساره تدورونه ما تلقونه كانت ذايبه على صوته
طلال :يله ساره بلا دلع وتعالي ينور البيت بوجودك
ساره خلص بتنتهي :تكلمني
طلال :لالا اكلم جدك
ساره :ههههه
طلال :ها شنو قلتي
ساره :ممممم اوك راح اجي علشان اريج ما تزعل
طلال :الحين انا اتعب واقنعك وفي النهايه ويقلد على ساره علشان اريج ما تزعل
ساره انحرجت وما تكلمت
اريج :بلا غباء احرجت البنت يعني شنو تبيه تقول تقول علشانك
طلال بكل ثقه :اي
اريج :اوس احسن لك لا يجيك الكتاب
لم اريج جابت طاري الكتاب ماتت من الضحك تذكرت وليد لم ضربته
وصلواا ساره وبعده اتجهوا للبيت
في بيت ساره
ساره :يا هلاااا بوجوه الخير
ام عبد العزيز:و الله انتي اليوجهك خير
ساره منصدمه :انـــــا ليه وش صاير
ام عبد العزيز فرحانه :اخوك قرر يتزوج
ساره انصدمت اكثرر:وشووو اي اخو فيهم
ام عبد العزيز:وليدي عبد العزيز
ساره :اهااا ومين تعيست الحظ
عبد العزيز كان داخل :منهي التعيسه بعد
ساره وامه جلسوا يضحكون عليه
ساره :الي بتاخذك
عبد العزيز:وش فيه
ساره وهي تضحك:بتصير تعيسه
عبد العزيز:اقول كلي تبن بس لو تعرفينه اكيد ماراح تقولي كذاا
ساره :ومين هي
عبد العزيز :رتاج
ساره منصدمه :رتاااااااااااااج اي رتاج ليكون
عبد العزيز واشر بصبعه عليه :اي هذي ليكون هذي الي في عقلك
ساره :من جدك تتكلم
عبد العزيز:من جدي وخالي وعمي بعد ههه
ساره :هههههه مبروك مقدماا
عبد العزيز:الي قول مواخرااا
ساره :ليش من قاله قبلي
عبد العزيز:امي الغاليه
ساره :اهااااا ههههههههههههه والله كبرت يا عبود وبتتزوج هههههههه
هنا دخل وليد :ومنوا الي بيتزوج
عبد العزيز:انا
وليد سكت اشوي وبعد ما سمعوا الي صوت ضحك وليد كان ميت ضحك على اخوه
وليد :آآآآآآآآآآآآآآآ بطني انت هههههههه ومن هي تعيست الحظ
ساره :رتاج
وليد :خوش وتكتمل العصابه ونتب في البطاقه الي للعرس مافية عبد العزيز و رتاج ههههههههههههههه
ساره وامه :ههههههههههههههه
عبد العزيز:هاهاهاها سخيفه
وليد :مثلك
ام عبد العزيز :شخصيه حبوبه طيوبه على نياته هه
بو عبد العزيز متوفي من سنه
وليد :شخصيه مرحه جدااا واضح من المواقف ههه العمر 25
عبد العزيز:متوسط يعني عصبي ومرح وخلينا نوضح شنو قصد وليد في المافيه لان رتاج شخصيته جريئه وهو معتدل الشخصيه يعني راح يكونوا عصابه مره نايس ههههه العمر22
ساره :شخصيه عاطفيه خجوله عكس اريج مادري كيف صاروا اصدقاء ههه
في بيت اريج
اريج كانت تحت جنب امه يسلفون
اريج :ههههههههههه ايه يمه متى بتزوجين طلال خلص كبر وراح يشيب وهو ما تزوج
ام طلال :هذي الساعه المباركه الي اشوف فيه اخوك معرس
اريج :اي هو الساعه المباركه وانا الساعه النحيسه ها
ام طلال :هو شدعوه انتي الغاليه
رتاج جاتت :وانا الرخيصه ها
ام طلال :يوه حشه مو اخوانا اعداء الي كل وحده تغار من الثانيه وقامت وخلتهم
اريج ورتاج ماتوا ضحك على شكل امهم وهي معصبه
رتاج :تصدقي والله كان تكمل فرحتنا اذا كان ابوي موجود بينا
اريج تضايقت :اقول اسكتي واذا هو نسانا احنا راح ننساه واعتبري ما عندك ابو وقامت
رتاج :معاك حق يختي هو مسال عن من 9 شهور ويمكن نسى بعد انوا عنده عيال
اريج ما تحملت طاري ابوه وقامت وراحت غرفته دخلت غرفته وسكرت الباب وراحت انسدحت على السرير
اريج وهي تبعد شعره لوره وتبكي :ليش ليش كذاا يبه ليش تعذبنا وتخلينا نحس انوا وجودك بعدمه واحد ليش ماتخليني احس بحنانك احس اني عندي ابو الجئئله في حزني ليش لهدرجه تحب شغلك اكثر منه ليتك ميت ولا انك تكون عايش وانت ناسينا على الاقل يكون عندي عذر علشان قلبي يحبك ما يكره اكره اكره من كل قلبي
جلست تبكي وتبكي بعده نامت من كثر البكاء
في بيت ساره
ساره :وليد يله بتاخر بسرعه
وليد نازل من ع درج :افففف يكثر ما تحنين امشي
وراحوا وليد وساره السياره
وليد :يعني الحين هذي الخاينه تعزمك ولا تعزمني
ساره :مو هي الي عزمتني
وليد مستغرب :اجل مين
ساره بتردد:طلال
وليد:افا يعزمك ولا يعزمني افا ما توقعت
ساره الي كانت متوقعه من اخوه انوا يعصب عليه ليه طلال يعزمه بصفته ويش جالس يقول كذااا ماتت من الضحك عليه
وليد :دقي على اريج
ساره واقفت ضحك :خير وش تبي فيه
وليد :بكلامه وش فيك
ساره :شنووو تبي تكلمه اقول صحيح انت تعتبره مثل اختك بس مو لهدرجه توصل فيك
وليد :هيييييي انتي وانا قلت لك يغازله قلت لك بكلمه وش فيك ما تسمعين
ساره:اي على بالي بتغازله
تتذكرون اريج لم قالت له هيييييي انتي ما تعرفين تقرائن خخخ انشوف من ذاكرته قويه ههه
اشك انه في هذي البنت عله ههههه
المهم نرجع لي القصة
ساره اخذت جواله واتصلت على اريج
ساره :الووو
اريج كانت في غرفته توه صاحيه بس كان صوته مبين انا كانت تبكي :الووو
ساره استغرب من صوته :اريج فيك شيء
اريج :لا مافيني شيء بس وني صاحيه من النوم
ساره:اهاا انا في الطريق جايه الحين
اريج ابتسمت :اوك انتظرك يالغلااا
ساره :اي يله اشوي واوصل
هنا وليد ياشر لي ساره تعطيه الجوال وساره عطته الجوال
اريج :اوك راح استناك تحت
وليد :اي على ناس وناس
اريج استغربت من هذاا بس عرفته على طول وليد :وليد
وليد:اي وليد يا الخاينه
اريج :انا خاينه ليه وش سويت
وليد:يعني تخلين اخوك يعزم اختي وانتي ما تعزميني
اريج ضحكت غصب عنه على هبال وليد:هههههه خلص ولا يهمك انت معزوم
وليد :ايه اشوه ع بالي بعد ههههه
اريج :ههههههههه
سكر وليد وبعد اشوي وصلوا بيت اريج
في بيت اريج
كانت ام طلال في المطبخ تساعد الخدامه
ورتاج كانت في غرفته جالسه تذاكر
اريج كانت في غرفته تستعد وتتجهز علشان ساره
طلال كان في غرفته مايدري شنو يسوي يلبس يعدل شعره كان مرتبك
نزلت ساره من السياره وراحت جنب الباب وضربت الباب فتحت له الخدامه ودخلت وجلست في الصاله وليد كان بره في السياره يستنا احد يجي يدخله مل وهو بره واخذ جواله واتصل على طلال
وليد:الووو
طلال:الووو
وليد متنرفز:هييي صارلي ساعه جالس بره منت ناوي تدخلني او شلون
طلال مستغرب :بره وليه انت المعزوم او اختك
وليد:اختي وانا
طلال حب ينرفز وليد :ومين الي عزمك انت وجهك
وليد :اختك
طلال :افا اختي
وليد:مثل ما انت عزمت اختي حتى انا خليت اختك تعزمني
طلال يضحك :وحده بوحده يعني
وليد :والبادي اظلم هههه
طلال:ههههههههه
وليد:يله اخلص انزل
طلال :يله
طلال نزل وهو نازل راح بتجاه الصاله
ساره الي كانت في الصاله ما خذ راحتك كانت جالسه ع الكنبه و فاصخه عباته وجالسه تطالع في جدران الصاله وحاه رجل على رجل
طلال كان رايح الصاله علشان ياخذ جواله
دخل ودخل على طول لا احم ولا دستور
وهو رايح بتجاه الطاوله انصدم بلي جالسه ولا بحاسه بوجوده
طلال :احم احم
ساره حست وراحت على طول اخذت عبايته ولبسته
طلال:اسف بس ما كنت اعرف انك هنا بس كنت جاي اخذ الجوال
ساره متفشله منه :لالا عادي انا الي اسفه اخذت راحت
طلال:لا عادي البيت بيتك
ودخلت اريج
اريج :اوووووووب طلال انت هنا
طلال :لا هناك اي وش تشوفين انتي
اريج ترفع وتنزل بي حواجبه :وش تسوي هنا
طلال فهم عليه وراح اخذ الجوال وهو طالع رفع جواله :علشان اخذ جوالي وطلع لي وليد
اريج راحت سلمت على ساره وجلسوا يسولفون
طلال طلع لي وليد
طلال :حياك تفضل البيت بيتك
وليد وراح على طول المجلس :ادري ماله داعي تقول
طلال حمد ربه وشكره على نعمت العقل وراح وراى وليد
وليد لم دخل المجلس راح شغل التلفزيون وراح انسدح على الكنبه وحط رجل على رجل
طلال :حمد لله والشكر ههههههه
في بيت مشعل
كان مشعل فاتح المسن علشان يبي يسال اريج عن وليد لكن انتظر وانتظر وما فتحت ليش غريبه
مسك جواله واتصل على طلال
مشعل :الوو
طلال كان ما يسمع شيء لانوا وليد مو مقصر مطول على صوت التلفزيون على المباره وهو مندمج ويصارخ
طلال يصارخ :الوووو
مشعل مايسمع الي ازعاج :هلااا طلال وين انت وش هذاا الازعاج الي عندك في دسكوا
طلال يضحك وهو يصارخ :لا بس هذاا وليد عندي ومطول على صوت التلفزيون وهو مندمج ويصارخ
مشعل لم سمع اسم وليد عصب مشعل في نفسه :وليد ها علشان كذا ما فتحت اليوم لانوا حبيب القلب عنده
طلال يصارخ :خير مشعل بقيت شيء
مشعل :لالا سلامتك بس بغيت الاوراق مالت المشروع
طلال :تعال اخذه او اجيبه لك بكره
مشعل :لالا ما يحتاج اجي خلص انت بكره جبه
طلال يصارخ :براحتك بس تعال وناسه مع وليد خليني اعرفك عليه
مشعل :لا مشكور مره ثانيه
طلال يصارخ :براحتك مع السلامه
مشعل :مع السلامه
وسكر من عنده بعد اشوي جابو ا لهم العشاء وتعشوا ولم خلصوا مشيوا البيت
اريج راحت غرفته فكرت تفتح المسن بس قالت لا وراحت انسدحت على السرير حاولت تنام بس ما جاه نوم
فجاءة انطق الباب عليه
اريج :مين
طلال :طلال
اريج :تفضل حياك
طلال فتح الباب :زاد فصلك يا ختي
وراح جلس على سريره ونزل راسه
اريج استغربت منه وهي تحاول وجهه :طلال خير في شيء
طلال رفع راسه :الخير بوجهك ب ابيك بي موضوع وابيك تساعديني ممكن
اريج :اكيد ممكن اذا اقدر عليه بسويه
طلال :لا انا متاكد انك تقدري عليه
اريج :اووووه لهدرجه ثقه هههه
طلال :هههههه
وسكت
اريج :لحول طيب قول شنو خلصنا
طلال:انااا قررت اتزوج
اريج تقلد على الشياب:ويه يولدي هذي الساعه المباركه الي اشوفك فيه معرس واشوف اولادك ياوليدي هههه
طلال :ههههههههه بس منجد اتكلم بتزوج
اريج وهي تنسدح على السرير :وانا شلي دخل تزوجت او بكيفك وتغطت بي الباطانيه
طلال :بس انا بتزوج ساره
لم قال طلال ساره اريج قامت بسرعه ومسكت يده اخوه :احلف بذمتك
طلال فرح :والله
اريج :اه واخيرا بتسل مع احد
طلال :هييي هي زوجتي او زوجتك
اريج :هههههه من الحين بدت الغيره
طلال :حللك ما يغل عليك شيء
اريج :تسلم بس كيف اساعدك يعني اروح اخطبه لك مثلا
طلال:لا ابيك تشوفين شعوره تجاههي
اريج :اوك ابشر بكره عندك الخبر
طلال :ايه خلص بستناك
اريج :اي خلص لا تحنا يله قوم واخذ الباب معاك والانوار
طلال :وين اخذهم
اريج بقلت صبر :طلاولوه وبعدين
طلال :خلص حلص بطلع
وطلع
الصباح
اريج وساره ما كانت عندهم جامعه
طلال راح الشركه ولم رجع
كانت اريج فاتحه المسن
مشعل كان فاتح قبله
وكان نكه :و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني.
اريج كان نكه:ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
هلااا وينك امس
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
لا بس كانت صديقتي واخوه عندنا معزومين
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اهاااا
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
شوفي بكره تخلص المدة
مشعل مستغرب اي مده
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اي مده
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
مو انا قلت لكي لك ثلاث ايام بس بعده لزم اشوفك
مشعل ما عرف شنو يقول
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
بهذي السرعه انتهت الايام
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
هههه اي بكره اليوم الثلاث
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اوك
ما قدرت استوعب فراقك وغيبتك ماهي بعقوله
يله انا الحين بروح الكوفي مع صديقتي اكلمك في اليل اوك بااااي
و لو أني خبأتك في عيوني إلى يوم القيامة ما كفاني
اهااا اوك بااااي
طلعت اريج ونزلت تحت علشان تروح الكوفي الي هي متفقه مع ساره يروحون له
مشعل لقه فرصه علشان ينتقم منه ويعذبه مثل ما عذبته
طلع من البيت وراح بيت اريج واستناهم لم طلعواا ولحقهم
حمد ربه انهم ما بعد يمشون
نزلت اريج من السياره كانت ساره تنتظره على الاطاوله
راحت وجلست
اريج:هلااا باقلبي
ساره :وغلاا وسلة حلاا هههه
اريج :ههههههههه
سكتوا اشوي
اريج :ساره انا ادري انك معجبه بي اخوي يعني لا تلفين وتدوريت قولي لانك مكشوفه <<< مافي تفاهم دخلت عرض
ساره كانت منصدمه منه بس تعودت على جرئته :ااا انا من قال
اريج كاقولك لا تلفي وتدوري قولي وخلصينا
ساره ما تقدر تخبي على اريج شيء وهي الحين اريج مصره يعني لزم تقول :صراحه اي احبه واموت فيه بعد
اريج :اه على هذاا الحب خلص وصلت للي ابيه
ساره مستغربه :شنو وصلت له
اريج :وصلت
وقاطعه موبايل ساره يدق كان وليد
ساره :الووو
وليد :الوووو
ساره :وش تبي
وليد يتالم :ساره تعالي بره بسرعه ابيك ولا تبيني شيء حق اريج فهمتي
ساره :ليه وش فيك
وليد:غبيه انتي اقولك لا تبيني شيء وانتي ويقلد عليه ليه وش فيك
ساره :اوك الحين بجي
سكرت
اريج:خير وش فيخ وليدوه
ساره:مادري بس يبي يكلمني بره بروح اشوفه وارجع اوك
اريج :اوك ولا تتاخري
قامت ساره
مشعل لم شاف ساره طالعه من الكوفي ما كان متوقع انه تطلع بدون اريج بس لقه فرصه علشان ينفذ خطته
نزل مشعل من سيارته وراح الكوفي واتجاه الي طولت اريج
مشعل :السلام
اريج انصدمت من هذاا الصوت معوله ولتفت عليه :مشعل
مشعل :اي مشعل بشحمه ولحمه
اريج التفت على الاطاوله :خير وش تبي
مشعل راح جلس على الكرسي المقابل لي اريج :سلامتك بس ابي اكلمك في موضوع يخص مستقبلي
اريج استغربت بس ما بينت :وهذا انت قلته مستقبلك مو مستقبلي ولوسمحت قوم لا احد يشوفنا ويفهم غلط
مشعل :هههه راح اقوم بس الاول توافقي تساعديني
اريج :اذا قدرت
مشعل :تقدري
اريج :قول خلصنا
مشعل :انا بصراحه احب وحده وابي اخطبه وابيك تساعديني ممكن
اريج انصدمت وبكل ثقه جاي يقولي بعد الحقير اريج تجمعت الدموع في عيونه ومن بين ضروسه :صحيح انك احقر وانذل انسان شفته في حياتي بعد كل الي قلت عنه تجي وتجرحني صحيح انك حقير
مشعل وبكل برود :انا اسالك ممكن او لا
اريج ولفت بي وجهه على جهة اليمين وكانت حاطه يده على الطاوله
اريج كانت ماتبي مشعل يشوف دموعه
مشعل مسك يده اريج :ممكن اولا
اريج بسرعه بعدت يده عن وهي تحاول تمسك دموعه :شوف لو اي بنت مكاني تسمع هذاا الكلام صدقني راح تعصب وتقلب المكان فوق وتحت بس انا سعادتي من سعادتك اذا انت تحبه لهدرجه الله يسعدك معاه بس مين هي
مشعل :هي وحده تقربلك
هنا كان احد ماسك سكين ويطعن في قلب اريج بعد وحده تقرب لي :اه بعد يكون احسن اني اعرف علشان يكون اسرع لي بس مين اختي صديقتي بنت خالتي بنت عمي مين حدد
مشعل :ســــــــــــاره

نظرة الحب
07-24-2011, 08:49 PM
هذااا البارت يمكن ما بعجبكم كل حزن بس معلش تحمله لانوا قربنا من النهايه

طويل بس معليش تحمللللل

اخليكم مع البارت


اريج كان راح يوقف قلبه ساره مستحيل لا في موجت التفكير خطر على باله طلال اي طلال بس حرام هو يحبه وهي تحبه لالا الي طلال لا:لالالالا الي ساره اختار اي وحده بس ساره لا الله يخلك والي يرحم والديك
مشعل بي برود:وليه تغاري منه
اريج وهي خلص ما تحملت عيونه دمعت :لا بس في شخص يحبه وهي تحبه بليزز بعد عنه اي وحده الي ساره
مشعل :بس انا احبه بعد
اريج :انساه مثل ما انا راح انساك
مشعل :مو على كيفك
اريج :ببب.......
قاطعه صوت الموبايله
اريج :الووو
ساره بخوف وحزن :اريج الحقي علي الله يخليك بسرعه
اريج خافت :وش فيك وش صاير هدي
ساره :وليد وليد يا اريج
اريج قامت :خير وش فيه
ساره:مادري تعالي انا بره
اريج :يله جايه
وراحت اريج بسرعه
مشعل كان مستغرب لهدرجه اتحبه وانقهر ازياده وقال احسن تستاهل الي سويه فيه
اريج راحت وطلعت من المطعم بسرعه شافت ساره واقف جنب وليد مكان السواقه وراحت له لم راحت شافت وليد مغمه عليه
اريج :خير وش فيه وليد لا مسوي كذاا
ساره :مادري عنه لم جيت ما عنده الي كلمت بموت بموت وهي تبكي
اريج خافت عليه وراحت تضرب فيه علشان تصحه :وليد قوم ولي يرحم والديك قوم وهي تبكي حرام عليك
وليد جلس :لالا حلال علي
اريج انصدمت :الحين مو انت.....
قاطعه وليد وهو يضحك :هههههههه كل هذا تمثيل يا قلبي خخ رديته لك بدل الضربه تتذكرين
اريج كانت مقهوره من مشعل والي سواه فيه والحين يجي وليد ويكمله مالقت نفس الي تضرب في وليد :الله يلعنك حقيرر نذل وهي تبكي
ساره وليد انصدمو ما توقعوا كذا راح يصير في اريج
وليد مسك يده ويهز فيه :اريج اصحي وش فيك
اريج حست بي عمره حبت تنسيهم الموضوع ابتسمت من بين الدموع :ههههه كنت امزح وياك خوفت اكيد ههه
وليد :وووب الله يغربلك ويغربل ابليسك خوفتيني اقول وش فيه جنت
ساره مو فاهمه شيء بس ضحكت :ههههههههه
وركبوا السياره وهم يضحكون
مشعل الي شاف كل شيء شافه لم راحت جنبه ولم جلست تضربه وهو مسكه بعده ضحكوا هنا انقهر اكثرر وعصب اكثرر وزاد حب الانقام عنده
وليد وصل اريج وراح البيت مع ساره
في بيت اريج
اريج دخلت البيت وشافت طلال في الصاله بس ما حبت تروح تكلمه راحت بسرعه بتجاه الدرج بسوقفه صوت
طلال :اريج شنو صار معاك
اريج تذكرت الي صار مع مشعل تجمعت الدموع بس حاولت تمسكه وراحت جنب اخوه ومسكت يده وابتسمت :لا تخاف اختك سبع هي تحبك وتموت فيك بعد توكل على الله
طلال فرح :من جدك تتكلمين
اريج وهي رايحه :من جدي وخالي وعمي بعد هههه
وراحت صعدت غرفته ولم وصلت غرفته سكرت الباب وقفلته
ما تدري شنو هذاا الاحساس الي جاه وقال له انه تفتح المسن يمكن ترتاح
وراحت فتحت المسن
كان نكه : اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
لم فتحت كانت حطته اوف لاين شافت ساره و ميشو (مشعل)
على طول ومن دون تفكير راحت وكلمت ميشو ما تدري ليه بس اهم شيء تفضفض
مشعل كان نكه :ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
هلااا ميشوو
مشعل استغرب
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
وغلاااا وينك عنا اليوم طولتي
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
هههه لابس كنا في الكوفي بعده رجعت البيت وارتحت اشوي وفتحه علشانك بس
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
يا حبي انتي بس تعالي شنو هذاا النك الحزين الممل
طبعا مشعل لقه فرصه علشان يعرف شعوره
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
مثل ماانتي تقراين في النك
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
ليه من الي الشخص الي يفكر بغيرك
اريج لقته فرصه تفضفض له
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
مستعده تسمعيني لين النهايه
مشعل فرح واخيرااا
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
اكيد قولي انتي ورتاحي
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
شوفي راح اقول لك في البدايه من الصعب ان تحب شخص من كل قلبك ويصل حبك الي درجة الجنون وفي لحظه تحس انه غير مبالي بحبك هذي شيء يجرح خاصة ااذا كان يعرف انك تحبيه
مشعل هنا كان بيبكي على هذي الكلامات <<< يعني كسرت خاطره
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
ما فهمت
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
تصديقين اليوم لم رحت المطعم جا مشعل وقالي انوا يحب وحده ويبيني اخطبه له توقعي من تكون
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
منووو
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
صديقتي ساره الي اخوي ناوي يخطبه انا صحييح انقهرت منه لكن انا في ذيك الحظه كنت افكر في طلال لم يعرف هذذاا الي قهرني في الموضوع اتعرفين الحين انا متحسف اني قلت له اني احبه لو اني ساكته كان احسن احسن بدل الحين جالسه اتعذب الف مره عن قبل احسس انو احد جالس ويجرح فيني وانا اصرخ ولا في احد سامعني
عند مشعل :مشعل كان متاثر ماكان متخيل انه تحبه لهدرجه وانا شنو سويت ما كنت اعرف انوا طلال راح يخطب ساره ياربي وش هذاا الغباء بس علشان انتقم راح احطم اعز اصدقائي بس كل منه هي الي خلتني اسوي كذااا
مشعل هنا خلص لزم ينهي هذي المهزل ويعرف هي علاقته مع وليد ايش
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
اه طيب يمكن هو شافك مع واحد غيره
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
وجه استغراب كيف يعني
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
يعني مثلا انا في الجامعه معاك اشوفك بعض الاحيان مع اخو صديقتك مو كنا واحد غريب كانه اخوك او زوجك انا اشك بعض الاحيان
اريج ما كنت تبي تضحك بس ابتسمت غصب عنه معقوله مشعل يفكر كذااا
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
هههههههه ضحكتيني وانا مابي اضحك شوفي هذاا وليد مثل اخوي لا اكثر انا معاه من يام كنا صغار يعني عاتي معاه حتى اخوي لو انو يشوف هذاا غلط كان هو عارض وانا بعد لو انوا هذا غلط كان انا الي اتركه
مشعل تذكر كلام طلال لم قاله كذااا
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
اهااااا
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
اتصدقين فرحت لم قلت له اني احبه قلت خلص راح يتزوجني واخيراا انا راح اعيش معاه بس اليوم عرفت انوا الي سويه كله غلط في غلط تحسفت
مشعل تحسف اكثر منه المفروض ماتهور وراح يسوي كل هذااا قبل لا يسمع منه التبرير
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
الحين لو جاه واعتذر بتقبلين الاعتذار وتسامحينه
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
هههه اذا انا سامحته قلبي ماراح يسامحه مستحيل ينسه الجرح الي سبب له
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
واذا قال لك انوا يحبك وهو كان يمزح معاك
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
ليش هو الحب لعبه او تسليه علشان يمزح معاي بهذي الطريقه لا الحب شيء ثاني مجرد انك اتحبين تعيشين عالم ثاني كله براءة و صدق
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
اهاااا اجل اخليك ترتاحي بروح انام الحين باااي
اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
اوك يا الغلاا بااااي لا تنسين بكره الموعد
ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك
انشاء الله سلاااااام

اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني

اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
سلااااااام
مشعل ما تحمل كل هذاا الكلام :انا شسويت ياربي ضيعته مني كل من غبائي لزم اخليه تسامحني لزم وراح انسدح حاول يجيه النوم ما قدر
اريج كانت ع السرير تفكر بي مشعل والايام الي بنته على انه راح تعيش مع مشعل اريج وهي تبكي :ليش ليش يا مشعل حرام عليك حرام حطمتني دمورتني حراام
فجاءة سمعت صوت الباب
اريج :مين
طلال :طلال
اريج مسحت دموعه :تفضل
طلال دخل واتجه عنده على السرير :زادر فضلك ممكن اكلمك اشوي فاضيه
اريج :اي ممكن تفضل
طلال :شوفي انا قررت انوا بكره نروح نخطب ساره ونحدد يوم العرس شرايك
اريج منصدمه :بكره ليه كل هذاا الاستعجال
طلال:ما يقولون خير البر عاجله هههه
اريج :ههههه اي يقولون بس مو كذااا بهذي السرعه
طلال :المهم اعترضتي اولا انا بروح بكره بروح
اريج :اجل ليش جاي تاخذ رايي
طلال :لا بس فكرت كفووو اجي اخذ رايك بس طلعت زفت
اريج :انا زفت ها
طلال :ههههههههه اي زفت و اسمنت بعد
اريج :ههههههههه
سكتوا اشوي
اريج :طلالولوه ممكن تتكلم اشوي عن حبك
طلال مسك خط :اه شنو اقول وشنو اخلي
اريج :لالا قول ولا تخلي
طلال :تصدقين انا اول ماكنت اعتبره سوى اخت لي ولا اي شعور يجذبني له بس لم ششفت ذاك اليوم
اريج تذكرت شكلهم وضحكت
طلال بعد تذكر وابتسم :حسيت انه هذي الي قلبي يدوره هذي حياتي ودنيتي و عشقي الاول والاخير
اريج اخذت راسه وحطته على صدر طلال :اه اه اه ع الحب ما اقدر راح اذوب
طلال حظن اخته :اذا انتي الي ما جربتي وتقولي كاا اجل شلون الجربين
اريج في نفسه :جربت وانجرحت بعد
اريج :المهم انت جاهز لي بكره
طلال :و لايهمك مجهز كل شيء
اريج :يله اجل قوم انقلع نام ابي انام علشان اصحصح لكم بكره ههههههههه
طلال :اي حق الشماته جاهزه هااا
اريج بنذاله :اي
وطلع طلال وراح نام واريج نامت لانه ارتاحت لم كلمت طلال
في الصباح كان الكل محوس في بيت اريج
رتاج :اريج يا حقيره وين وديتي الكاميرا
اريج :اولا انا مو حقيره يا غبيه ثانيا انا اخذته علشان اصور اشكالهم خخخخ
طلال كان جاي :يهلاااا بااحلى خوات
رتاج :ويي وي مو لله هذي الرقه
اريج :الله يساعدك ياساره ههههه
طلال :حمد لله والشكر هههههه
رتاج :ههههههههههه
طبعا انتشر الخبر في العائله
في بيت مشعل
كانوا جالسين كلهم
ام مشعل :ايه الله يهنيهم انشاء الله
شادن :انشاء الله وبعده يجي وياخذه مهاوي عنا
مها بعربجيه :هييي انتي ليكون جالسه على قلب وانا مادري شبي احسن لك
شادن تتحلطم :انتي مو بس ع قلبي انتي ع نفسي كاتمه
مها سمعته تتحلم :خير وش تقولين
شادن خافت :لالالا ولا شيء سلامتك
مها بدون اهتمام :اي احسن و الله لا يسلمك ولا يخليك قولي امين
شادن :لا مو امين
مها عصبت من بين اسنانه :قلت لك قولي امين
شادن تعرف اخته اذا سوت كذاا يعني راح تسوي له شيء بس قصرت الشر :امين
مها هدت :اي كذاا كوني شا طره هههه
الكل :هههههههه
مشعل كان مش معاهم :اي هذي فرصتي اني اعتذر منه لزم اعتذر منه يمكن يحن قبله الليل انشاء الله
في الليل كانوا الكل مجتمعين في بيت ساره البنات كانوا في غرفت ساره علشان يجهزونه
والحريم في الصاله
وارجال في المجلس
عند البنات
ريماس :كلللللللللللوش
مها :وجع يوجعك اذني ترى ابيه وعم انشاء الله
البنات :هههههههههههه
فجاء صوت جوال
وليد :الوووووو
اريج :الوووو
وليد :شخبار العروسه
اريج :ما بعد يصير شيء علشان تصير عروسه هههه
وليد :هههههههه المهم ترى اخوك يبي شيوفه قولي له تنزل اتخلصنا
اريج :خلص الحين ننزل
وليد:وانتي من قط لك وجهه قلت هي مو انتي
اريج :كيفي
وسكرت في وجهه
رتاج :من هذااا
اريج :وليد
مها :لالا وليد الي وااااااااااااي الي يشبه شاهيد كابور واااااااااي
البنات استغرب منه مها قلبت من عربجيه الي بنت ههههههه
البنات :ههههههههههه
مها :خير قلت شيء يضحك
رتاج :مو ليق مو ليق عليك الدلع
مها وترمش بعيونه :تسلمي يا حبي
شادن ميته ضحك على اخته :هههههههه وهذي بعد مو ليقه عليك
مها طالعته بنص عين :بتسكتين او شلون
شادن اسكتت
البنات :هههههههههههه
اريج اخذت ساره ونزلوا تحت عند الباب
ساره :اريج ما بي اروح روحي انتي
اريج :هاهاها تتستخفي دم حضرتك الحين هو بيشوفني او يشوفك
ساره :عادي كلنا واحد يعني اذا شافني يشوفك
اريج :هههه لا بس انتي احلى مني اليوم طالعه سوبر سطار هههههههه
ساره :سطار هاا هههههههه
جاه وليد
وليد :يله خلصينا الرجال مل
ساره استحتت وراحت
اريج :هي انت شوي اشوي على حبي
وليد :حبك احطه في عيوني يا نظر عيوني
اريج :تسلم
ساره :خلصونااا
وليد واريج :هههههههههههههه
وراحوا اريج كانت تنتظر ساره تطلع المجلس كان منفصل عن البيت هي وقفت جنب باب البيت الي مقابل لي المجلس
مشعل كان ينتظر ساره وليد يروحون
وجاه له

نظرة الحب
07-24-2011, 08:49 PM
اتمنى يعجبكم هذاا البارت

واتمنى اني ما طولت عليكم

قصير بس علشان ما اطول عليكم

وراحوا اريج كانت تنتظر ساره تطلع المجلس كان منفصل عن البيت هي وقفت جنب باب البيت الي مقابل لي المجلس
مشعل كان ينتظر ساره وليد يروحون
وجا له
عند ساره
كان طلال ينتظره في غرفه جنب المجلس
دخلت عليه طلال لم شافه وقف غصب عنه مستحيل هذي ساره لا ياربي يا ناس الحقوني الحقوني اه بيوقف قلبي
ساره استحت لم شافت طلال يطالعه كذاا وانحرجت من اخوه
راحت وجلست جبنه
طلال جلس :السلام
ساره :وعليكم السلام
وسكتواا
وليد مل :لحوللل خلصونا سولفواا
طلال :ههههههه انتي اي تخصص تحبين <<< يستهبل ههه
وليد ضحك على طلال :ههههههههه
ساره انحرجت :علم نفس
طلال :اهااااا
وكملوا اساله عن بعض
عند مشعل واريج
مشعل :احم احم
اريج التفت :مشعل خير وش تبي
مشعل :جاي اقولك شيء واتمنى انك تفهمينه عدل
اريج وبدت الدموع تتجمع في عيونه وبسخريه :ها وشنو بقول بعد الي قلته ولك وجهه بعد
مشعل :انا اعتذر اني قلت لك هذاا الكلام بس انا حبيت اني امزحك معاك اتمنى انك تقبلي اعتذاري
اريج انقهرت وهي تبكي:وليش وانت تفكر انوا الحب مزحه اتفكر لم جيت وقلت لك احبك جيت اجاملك او اسليك او امزح معاك وتاشر ع قلبه لا هذااا كلااام قلبي وتاشر ع شفاته ونطقت به شفاتي وياريت مانطقت فيه صراحه ندمت لانك ما تستاهل مادري كيف حبيتك
مشعل ندمان :بس ماكان قصدي شيء ترى انا احبك بعد مو بس انتي انا اعشقك
اريج كان قلبه يقول له سامحيه بس عقله يقول لا :لي الاسف هذااا عذر مستحيل عقلي يتقبله مستحيل
مشعل في نفسه :لو تعرفين كيف انا كنت افكر انواا انتي على علاقه مع وليد اكيد راح تضحكيني علي بس لو اموت ما اقولك
مشعل :انا حبيت اعتذر منك واتمنى تسامحيني
اريج :اذااا انا سامحتك قلبي ما يسامحك
مشعل :بس انا احبك و انشاء الله بجي اخطبك لزم تسامحيني
اريج تذكرت احلامه معاه بس تذكرت الجرح : هاها معاي انا صار مستحيل الله يهنيك مع وحده غيري
مشعل :ب...
قاطعته اريج :لا بس ولا شيء
وراحت
لم خلصوا من عنده كل واحد توه ع سيارته
في سيار مشعل
مشعل كان متنرفز من الي سمعه من اريج معقوله كرهتني لالالا مستحيل
مها :هييييييي انت شغل لنا شيء خلنا نسمع مللل
مشعل مو معاه
مها نطت قدام وجلست تفرفر في المسجل وصلت على اغينة راشد الماجد الي لقا احبابه
خلتها ورجعت وره وهي ترقص وتستهبل على شادن
مشعل كان مندمج مع الكلمات وشوي حس انه راح يبكي بس غلبه
في سيار طلال
اريج كانت سراحانه في الي صار
طلال يفرفر في المسجل وصل عند اغنيه كمان لي راشد الماجد يا قلبي لا تحزن
هنا اريج :بس خله لو سمحت
طلال :اوك
رتاج :لالالالا ما نبيه نبي غيره فرحه احسن من هذي
اريج طالعت رتاج بنظرة حقد وسكتتت رتاج
يا قلب لا تحـزن .. علينا لا تحزن
يمكـن يكون البعد لاثنيننا أحسن

قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك
تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك
يسعد بفـرقتنا حاسـد محبتنــا
يبكي لفرحتنا و يضحك لدمعتــنا

مازال يذكرني على البعد يذكرني
أدري به الوافي لو غبت يعذرني
يا سائل ٍ عني محد ٍ درى عني
خل العتب و اللوم كل السبب مني

هي ما تتحمل بكت بس غطت وجهه علشان ما احد يشوفه
وصلوا البيت

بعد شهر من هذي الاحداث
كان زواج طلال و ساره بعد يومين
في الشركه
كان مشعل مو عارف شنو يسوي مع اريج
راح مكتب طلال
طلال :مين
مشعل :مشعل
طلال :تفضل
مشعل دخل :زاد فضلك
وراح جلس بعد ما قاله طلال يجلس
مشعل :طلال فاضي اكلمك في موضوع
طلال :اي اكيد تفضل كلي اذاان صاغيه
مشعل :تتذكر البنت الي كلمتك عنه ذاك اليوم
طلال :اي بنت ......اي هذيك الي خليتني اتخيله اتقولي احبك هههههه
مشعل:هههههههاي هذي
طلال:وش فيه
مشعل :لو انت راحت وقلت له انك تحب وحده ثانيه وتبي تتزوجه تتوقع شنو بتكون ردت فعله
طلال :اكيد راح تنجرح يعني قواة عين بعد ما قالت لي احبك اروح واقول له انا ما احبك احب وحده ثانيه وفوق كل هذاا اقول له تخطبه لي حلوه هذي اكيد بتزعل
مشعل :واذا كنت تمزح معاه
طلال قام واتجه لي مشعل :شوف مافي بنت تجي وتلعب بي مشاعره وتجرحه وبعدين تجي وتقول له امزح وبترضى صدقني اخذه نصيحه من اخوا حتى لو سامحتك قلبه ماراح ينسه هذااا الجرح
مشعل :بس والله مو قصدي شيء انا كنت افكره مع علاقه مع واحد علشان كذاا حبيت اعذبه مثل ما عذبتني
طلال وراح بي اتجاه الكنبه :اولا هي لم قالت لك ما قالت لك صدقني او حبني وجلس على الكنبه وحط ايده ع الكنبه وتسند ثانيا المفروض انك تساله قبل لا تسوي شيء
مشعل قام وراح جنب :ما قدرت شفت الفرصه جات لي علشان انتقم ورحت ساعديني طلال بليززز
طلال حط ايده على كتف مشعل :شو اذا قدرت اساعدك بساعدك
مشعل :تقدر وانت الوحيد الذي تقدر تقنعه
طلال انصدم اقنه :مين انا اعرفه
مشعل بتردد:اي تعرفه وهي قريبه منك
طلال ما ضل فيه عقل مين هذي الي تسوي كذااا لا وبعد اعرفه وقريبه مني بعد :مين تكلم قول بسرعه
مشعل :اريج
عند اريج كانت تكلم ساره جوال
اريج :اقولك ما دري عنه لم قلت له بكره الموعد من ذاك اليوم ما كلمتني
ساره :يمكن ولد او يمكن خافت انه تواجهك
اريج انصدمت معقوله ولد وكل اسراري تعرفه طيب الي ساره ما تعرفهم مستحيل يمكن خافت تواجهني لالا الاحتمالي الثاني صحيح
اريج :يمكن المهم ها جاهزه علشان تشرفينا بيتنا
ساره انحرجت : هذا نستعد له
اريج :اوريك بس تجين راح اغربل فيك تغربل وخليك تندمين انك اخذتي مني اخوي يا حقيره هههههه
ساره :لالالا اجل هونت خالص هههه
اريج :مو ع كيفك خلص بعد يومين لو ما تبينه كان قلت من زمان علشان نشوف له غيرك
ساره:ووووب يعني انتي مجهزا له
اريج :بصراحه اي
ساره عصبت :مين
اريج :مهاوي
ساره :ههههههههه هذي لي اخوي شب حجزته قبلك
اريج :اي واحد عبود او وليدوه
ساره :لا عبود خلص حجز له حق وليد
اريج مستغربه :حجز له مين
ساره تحمست :ليش ما قلت لك
اريج :لا
ساره :حجز اختك رتاجوه
اريج :ليه اختي تذكره
ساره :هههههههه لا بس هو يموت فيه يعني هم الحب في دمهم
اريج :هههههههه ليقين ع بعض
ساره :اي هههههههه
اريج :يله قلبووو طلولوه جاي بروح اشوفه مادري شفيه جاي ويصرخ وهذاا عرسه بعد يومين مالت
ساره :ههههههه ولو سمحتي اسمه طلال مو طلولوه فهمتي وروحي شويه لا اجيك الحين
اريج :اوووووب واي يا خوي لقيت محاميه لك الله يعيني عليكم ههههه سلااااااام
ساره :ههههههه اي اخذي حذرك منا هههههه سلام
اريج نزلت تحت لان طلال جاي ومعصب ويصارخ له
اريج :نعم
طلال :................
في بيت ساره
كان وليد جالس في الصاله ومنسدح ع الكنبه ويشرب عصير
جات ساره بسرعة الصاروخ
ساره :وليدوه خطبت لك
وليد غص بي العصير :كح كح كح كح
ساره :هههههههههههه لهدرجه مستعجل ههههههه
وليد :الله يلعنك 100 لعنه قولي امين بقيت اموت الله يخاذك ويفكني منك ورجع انسدح ع الكنبه وحط رجل ع رجل وحطه ايدينه وراى راسه :مين هذي سعيدة الحظ
ساره :مهاوي
وليد لتف على ساره :منهي
ساره :هههههههه مها بنت خال اريج
وليد :ايييي هذي الي شفناه في يوم خطبتك مع اريجوه
ساره :اي هذي عليك لمبه
وليد رجع انسدح وبتفكير:ممممم اي ما فيه شيء توكلي بس
ساره :ولا يهمك اكلم ماما ونروح لو تبي اليوم
وليد :بس عندي شرط
ساره :بعد طرار ويتشرط
وليد :اولا انا ماقلت لك خطبيلي ثانيا شرطي بسيط وتقدري تنفثيه يا غبيه
ساره :اخلص شنو
في بيت مشعل
مها وشادن كانوا جالسين بي الصاله
مها :اقول شدون ما فكرتي انك تحبي في يوم
شادن بتفكير:ممممم الي فكرت بس مافي احد يستاهل
مها :اي ياقلات الادب يعني قصدك اني ما استاهل ها
شادن خافت منه :لالالا ما قصدي انتي والله
مها ارتاحت :اي افكر بعد
شادن :الي تعالي غسان وين ذالف ما اشوفه
مها :مشاء الله عليك شايفتني قدامك قمر صناعي
شادن :ههههههههه يعني
مها عصبت :قومي ذلفي عن وجهي لا يجيك الي ما جاك من قبل فاهمه
شادن قامت :اففففففففففف الله يلعنك بقوم
مها :يحقيره انا الله يلعني ها
شادن بعناد :اي
مها راحت بسرعه له :انا اوريك يا حقيره
شادن ركضت بسرعه وطلعت بره البيت في الحديقه وهي تركض تلتفت ع مها الي لحقته وفجاءة اصدمت في شخص
شادن :..............

نظرة الحب
07-24-2011, 08:50 PM
هذاا البارت اتمنى يعجبكم واسفه ع تاخيرر

شادن ركضت بسرعه وطلعت بره البيت في الحديقه وهي تركض تلتفت ع مها الي لحقته وفجاءة اصدمت في شخص
شادن :آآآآآآآآآى
الشاب مسكه :وش فيك
شادن وخرت بسرعه :ها لالالا مافيني شيء
مها شافت الشاب بس قالت ماراح تنبه تستاهل راحت وصلت جنبه وهي تضحك
مها :هههههههههه حللللوه تستاهلين مد لسسانه
شادن انحرجت منه :انا اوريك بس ندخل
مها طالعت الشاب :مشكور يا ركزت اشوي في وجهه وصرخت سليمان ياحقير من متى وانت هنا
سليمان :احم احم
شادن انتبهت انوا ما عليهم عبايات وهي تهمس لي مها :مهاوي عبايات
مها :ولي الله يلعنك روحي جيبي خليني اسولف معاه
شادن راحت بسرعه
مها بعربجيه :اي ما قلت يا بو الشباب متى رجعت
سليمان استح منه واقفه جنبه بدون عبايه :احم احم
مها وصلت معاه :درينه انك رجال خلصنا اففف
سليمان :ياغبيه فهمي انا رجال وانتي وقفه قدامي بدون عبايه
مها بي برود :وش فيه انت مو غريب يا عمي
سليمان :لا والله حلفي انقعلي لبسي عباتك لا اقول حق اخوك
مها بعناد :ماراح اروح وبعدين مو انا الغلاطانه انتي الي واقف جنبي ههه
وجات شادن ومعاه عبايه لي مها وهي لبست العبايه في البيت
لم لبست العبايه
سليمان :الي تعالي مها مين هذااا القمر
مها :اه وبكل حزن واسىء و لا حصلي الشرف اقولك هذي اختي اه
سليمان منصدم اخته بس ولا مره شفه غريبه :تشرفت بي معرفتك
شادن :وانا بعد
مها اضحكت ع شكله :هههههههه وانتيي تعرفيه علشان تقولي وتقلد عليه وانابعد
شادن انحرجت
مها بعربجيه :المهم هذاا صديق اخوك غسان سليمان الي كنت اتحارب معاه يام كن صغار تتذكرين
شادن اتذكرت مواقف مها وسليمان وابتسمت :اي تذكرته
مها :المهم وين كنت هذي الغيبه يا ولد
سليمان :اولا انا رجال مو ولد بعدين انا من زمان راجع من السفر
مها منصدمه :من زمان بس ما شفت سيارتك جنب بيتك
سليمان :اي سيارتي غيرته
مها :اهااا اكيد حق العروسه صح
سليمان :اي عروسه الله يهداك لسه ما بعد القاه
مها :يولد الحلال شلك بي الزواج وبلويه
سليمان :اي معاك حق بس خلص لقيته ويناظر شادن
مها فهمت عليه :كلللللللللللللللللوش مبروك خذه وفكنا منه كللللللللللوش هذي الساعه المبارك
شادن انحرجت وراحت
سليمان :مو عيب عليك تقولي كذااا عن اختك قدامي
مها :وليه انت غريب انت زوجه
سليمان :ولو لزم تحترميه قدامي
مها وهي رايحه :صدق الولد روح بس روح
ساره :اخلص شنو
وليد :ابي اريج تروح معاكم تخطبه لي
ساره :لاوالله وليه انشاء الله
وليد :لانه اختي وابي خواتي كلهم يروحون يخطبون لي
ساره :واذا ما وافقت
وليد :اجل انا مابي
ساره :لاحول خلص راح اشوفه
وليد:استعجليه ها
ساره وهي رايحه :حمد لله والشكر
خلونا نرجع اشوي لوره ونشوف شنو صار مع مشعل وطلال في المكتب
مشعل :اريج
طلال :وااااو اسمه حلوو.....استوعب الاسم وقام مسك مشعل من قميصه :من قلت
مشعل :طلال صدقني ما صار شيء بينا والله
طلال بعد عن مشعل وراح جلس ع الكنبه وهو يبعد شعره :ما صدق اختي اريج الي اثق فيه ما اصدق لالا مستحيل
مشعل راح جنبه ومسك كتفه :صدقني ما صار شيء وانا ابيه تصير زوجتي بس هي مو موافقه
طلال قام وهو يتمشى في المكتب :يعني كل الكلام الي قلت لي اتخيله كان لك انت واختي
مشعل حزن :اي
طلال :اه اه يا اريج ليه ليه كذاا ليه
مشعل قام له :طلال بليزززز ساعدني الله يخليك ساعدني انا احبه ومابي اخسره بس لا تقول له اني كنت شاك فيه بليززز ساعدني
طلال ما تحمل وراح طلع من المكتب وراح بيتهم
نرجع لي الواقع
اريج :نعم
طلال عطى اريج كف :يا حقيره يا عديمة الاحساس سودتي وجهي كنت اتوقع من اي وحده الي انتي
اريج كانت منصدمه منه كانت ماسكه خده من الم الكف والكلام الجارح ما تحملت طالعت اخوه وعيونه ملايانه دموع :لو اموت ما اسوي شيء يسود وجهك او يخليك تنحرج من احد لو اموت
وراحت بسرعه ع غرفته
طلال راح جلس ع الكنبه وهو ماسك راسه وفي نفسه :ياربي ليه سويت كذاا ما كان المفروض امد يدي عليه المفروض كنت اكلمه وافهم منه بعدين اتصرف معاه اه اه وكانت الطاوله قباله اخذ رجله ورفس الطاوله
في يوم العرس الساعه 8 الصباح
رتاج كانت تضرب باب غرفة اريج
رتاج :اريجوه قومي بنتاخر الله يلعنك
اريج بحزن :قلت لك مابي اروح افففف
رتاج :غبيه انتي هذاا عرس اخوك كيف ما تبين تروحين
اريج بحزن اكثر:رتاجوه قلت لك مابي اروح روحي انتي
رتاج بصراخ :ماراح اروح الي معاك قومي بسرعه
طلال طلع من غرفته
طلال وكله نوم :خير وش صاير كل هذاا الصراخ عند الصبح وجع
رتاج :شف اختك المصونه ما تبي تقوم علشان نروح الصالون
طلال :وانتي صاحيه تروحين الصالون الصباح الناس تروح العصر في الليل وانتي في الصباح
رتاج اسغربت منه :هييي انت بي غباء ييعني تبي تفهمني انك ما تعرف ليه بروح من الصباح
طلال وبكل برود :نورينا ليه بتروحون من الصباح
رتاج راحت عند طلال وحطت يده ع جبهته :مسخن او شفيك
طلال بعد يده عنه :لا مسخن ولا شيء انتي يمكن المريضه
رتاج :لالالا مو معقوله ماتدري انوا اليوم عرسك
طلال بستغراب :عرسي من قال
رتاج ما ضل فيه عقل :انت الي قايل و حددتوا اليوم عرسك ع ساره
طلال :ساره اي ساره ......ايه ساره صديقة اريج
رتاج :اي هذي
طلال :بس انا قلت اني ما ابيه و كنسلت العرس
رتاج جنت :شنووو كنسلت العرس هو ع كيفك بس تكنسله والبنت الي الحين تشوفه تتجهز حرام عليك
طلال وهو رايح :اقول انقلعي وخليني اجل اسمع صوتك
ودخل غرفته
رتاج كانت منصدمه من اخوه معقوله راحت عند باب اريج
رتاج :نامي يا حبيبتي وارتاحي مافيه عرس اخوك كنسل
اريج انصدمت وش تقول هذي معقوله وراحت فتحت الباب
اريج :بلا سخافه فهمتي
رتاج بي حزن :ما استخف انا اخوك توه قال انو كنسل العرس
اريج :ع كيف هو والبنت اذا درت شنو بيصير فيه
رتاج وهي رايح غرفته :اه حسافه راح كل تخطيطي اه
اريج دخلت غرفته معقوله لالالا ساره الحين ساره اكيد في الصالون تتجهز لالا مستحيل وطلعت من واتجهت لي غرفت طلال
في سيارة وليد
وليد :كللللللللللللوش واخيراا بنفتك منك
ساره :وااااي لهدرجه ههههههه
وليد :واكثر يقلبي اه ما تتصورين شقد فرحتي هههههههههه
رن جوال ساره
ساره :الووو
رتاج بحزن :الووووو
ساره حست انوا في صوت رتاج شيء:رتاجوه وش فيك وش فيه صوتك
رتاج :اه مادري شنو اقولك
ساره خافت :رتاج اريج فيه شيء طلال فيه شيء
رتاج :لالا اريج مافيه شيء مثل الحصان
ساره بخوف اكثر:يعني اكيد طلال فيه شيءصح
رتاج :هو يعني مافيه شيء بس
ساره بدت تعصب :بس شنو تكلمي بسرعه
رتاج :بس طلال كنسل العرس
ساره انصدمت :كنسل ليش وش صاير
رتاج :علمي علمك من اشوي قال لي انوا كنسل العرس
ساره بدت تبكي وتصارخ :لالا مستحيل لالالا وتركت الجوال وحطت ايديه ع وجهه
وليد وقف السياره
وليد :ساره خير وش فيك
ساره كنت تبكي
وليد اخذ الجوال الي طايح
وليد :الووو
رتاج :الووو
وليد :رتاجوه وجع انشاء الله وش قلتي له
رتاج بحزن :ما قلت شيء بس طلال كنسل العرس
وليد منصدم :كنسل ليه هي لعبه عنده مو ع كيفه فاهم
رتاج :وانا شلي دخل فيه هو قالي كذاا
وليد :اوك باي
رتاج :بااي
وليد :ساره خلص خليه يولي هو اصلاا ما يستاهلك الحقير
ساره :لالا لا تقول عنه كذاا اكيد عنده سبب خله يكنسل
وليد :بعد كل الي سواه تدافعين عنه هو مايستاهل حتى دمعه منك
ساره تبكي من قلب :لا هو يستاهل اكثر لو يبي روحي عطيته اياه بس ما نحكم عليه بهذي السرعه
ساره قطعت قلب وليد بي دموعه :خلص ساره بس قطعتي قلبي اسكتي
ساره :ما اقدر
وليد حرك السياره وراح بيتهم
في بيت ام فارس
ريماس :افففففف
نجلاء :خير وش فيك
ريماس :هذي رتاجوه قالت بتممر علي علشان نروح الصالون الساعه 8 والحين 9 ومامرت
نجلاء :اتصلتي عليه
ريماس :اي بس ماترد
نجلاء :اجل قومي نروح ونشوفهم يمكن صار لهم شيء
ريماس :اوك وراح نمر ع مها و شادن نا خذهم بعد
نجلاء :اي احسن بعد
ريماس :يله قومي شوفي التؤام المختلف واحد منهم يودينا
نجلاء :اشتغل عندك انا
ريماس:افففف اكلتينا خلص بنقوم
ريماس صعدت فوق لي فارس وفراس
ريماس ضربت الباب وبعد اذن الدخول
ريماس :فارس ممكن توصلنا بيت خالتي
فارس:وليه
ريماس :علشان نشوف البنات قالوا بمرون علينا الساعه 8 والحين الساعه 9 قلنا يمكن صار لهم شيء
فارس :اهااا صبري اجل نناخذ شور بعده ننزل
ريماس :انا قلت انت مو انت وهو
فارس:اجل انقلعي
ريماس:لالالا خلص تعال انت وهو
فراس كان نايم
ساره اول مانزلت من السياره دخلت البيت وهي تبكي واتجهت لي غرفته بسرعه
كانت في الصاله امه واخوه وكانوا مستغربين منه وليه جايه تبكي
دخل وليد بعده ع طول وهو يصارخ :ساره ساره
ام عبد العزيز:هو ياوليدي وش فيه اختك جايه تبكي
وليد :الحقير النذل كنسل العرس
عبد العزيز مستغرب :وليه وش صاير
وليد :مادري عنه اتصلت اخته رتاج وقالت لي ساره
عبد العزيز عصب : ع كيفه الشغله
ام عبد العزيز بكت وجلست ع الكنبه وهي تضرب خدوده :واي ع حظك يابنتي والله ما تستاهلين الي كل خير اه على بنتي
وليد راح جنب امه :يمه ولي سلامك لا تزيدين الطين بله هدي لين نشوف حل لي هذي المشكله
ريماس و نجلاء راحوا واخذوا شادن ومها واتجهوا الي بيت خالتهم
لم وصلوا فتحت لهم الخدامه الباب ودخلوا وجلسوا في الصاله ينتظرون رتاج او اريج تجي لهم
ام طلال كانت في غرفته ما تدري بشيء
راحت الخدامه تنادي وحده من البنات راحت غرفة اريج ما شافته هناك راحت غرفة رتاج وجلست تضرب في الباب ما احد رد عليه نزلت تحت وقالت لي البنات وراحت المطبخ
مها :وين يعني بتطس امشواا يمكن فوق نايمه
ريماس :عيب تروحين له فوق
مها وهي صاعده :خليت العيب لك وراحت
وراحوا البنات وراه واكيد ريماس راحت ماراح تضل بروحه
مها راحت وفتحت باب غرفة اريج ما شفته وراحت افتحت غرفة رتاج وشافته نايمه وراحت وجلست تهز في رتاج
رتاج :وجججعععع انشاء الله وخري عني
مها :قومي احسن لك توعدينا بعدين تنامين كان قلت الله يلعنك
رتاج :اففففففف خليني انام ولي يرحم والديك
نجلاء :كيف تنامين وعرس اخوك اليوم
رتاج :ياربي مافي عرس اخوي كنسل العرس اففف
البنات منصدمين :كنسل العرس ليش
قبل هذي الاحداث نرجع لي اريج الي طلعت من غرفته متجه الي غرفة طلال ضربة الباب
طلال كان جالس ع السرير ورجوله في الارض
طلال :مين
اريج :اريج
طلال :خير وش تبين
اريج :ممكن ادخل ابي اكلمك في موضوع
طلال :قوليه وانتي بره
اريج :بللللليزززز طلال الله يخليك خلني ادخل ماراح اطول عليك
طلال :افففف ادخلي فكينا
اريج لم دخلت سكرت الباب وراه وسكتوا اشوي
طلال :خلصينا وش تبين وش هذاا الموضوع
اريج :ليش كنسلت العرس
طلال :كيفي ما ابي اعرس غصب
اريج شافت اخوه ما يمزح راحت وجلست جنب ارجوله وهي تبكي :لالا طلال حرام الله يخليك الي ساره حرام ابوس ايديك وباست يده ابوس رجولك لم نزلت علشان تبوسسه طلال مسكه من يده وجلسه ع السرير واحظنه
اريج :لا تخليه الله يخليك هي مو مثلي عمره ما حبت احد غيرك صدقني وخرت عنه
طلال :وليش انتي ما طلعتي مثله
اريج :لاني ما تحمل مثله
طلال : تكلمي وقولي كل شيء
اريج :راح اقول كل شيء بس ما تكنسل العرس
طلال :يصير خير خلصينا
اريج قالت السالفه لي طلال من يوم حبت مشعل لم يومه هذاا
طلال :وهو بعد يحبك مو بس انتي
اريج تبكي :كذااب ما يحبني
طلال قام يتمشى في الغرفه :لو ما يحبك ما جه يترجاني علشان اشوف له حل علشان يتاكد من حبك لو مايحبك ما ش....طلال سكت لانه تذكر انو مشعل قاله لا تقول له اني شاك فيه
اريج :اي كمل وشلون ساعدته
طلال :اكيد كانت وحده تكلمك في المسن واختفت فجاءة صح
اريج استغربت كيف عرف :اي صح
طلال راح جلس ع الكرسي :هذاا هو مشعل الي كان يكلمك
اريج ما ستوعبت يعني مشعل عارف كل اسراري لالا مستحيل :وانت ليه ساعدته ع اختك
طلال :انا في ذيك الل حظه ما كنت ادري انك انتي بعده بعد شهر جاني المكتب وجلس يترجاني يوقول هو مو مستحمل بعدك هو يحبك ويبيك تسامحينه
اريج :وش عذره
طلال ياربي يا مشعل سامحني :لانه كان شاك فيك
اريج منصدمه :شاك فيني كيف
طلال :انك مع علاقه مع واحد
اريج من الصدمه ما ستوعبت :مع واحد
طلال :اي علشان كذاا هو سوى هذي الاشياء يقول يبي يغذبك مثل ما عذبتيه
اريج :وليش انا عذبته الي هو الي عذبني مو انا
طلال :المهم لا نطول ع بعض المفروض انا اخوك يعني الحين اقدر اسوي اي شيء فيك ع الي سويته بس انا حاس فيك وع العموم انا اسف اني مديت يدي عليك وخلص
اريج :وساره
طلال :قلت لك ما ابيه غصب
اريج :لالا مستحيل انت تعرف شنو بيكون فيه لم تدري اكيد راح تتعذب حرام عليك
طلال :وانتي ليش ما حسيت في مشعل الي الحين جالس يتعذب مثل ما صديقتي لم تدري راح تتعذب
اريج :بس شدخل مشعل في الموضوع
طلال :مثل ما ساره صديقتك وتخافين ع مشاعره انا بعد مشعل صديقي قبل لا يكون ولد خالي واخاف ع مشاعره
اريج :والمطلوب كانت خايف انو يطلب منه هذاا الطلب
طلال :ولا شيء سلامتك
اريج :يعني اذا تزوجت مشعل راح تتزوج ساره
طلال :مو شغلي هذاا
اريج :لاتكون قاسي لهدرجه لله يخليك ارحمني
طلال ما يتحمل يشوف اخته كذااا وراح جنبه وحظنه :انا عمري ما كنت قاسي معك بس لزم تعرفيني انو الحب اذا طلع لزم نتحمل كل الي بيجينه انتي لم فكرتي انك تقولين له ما فكرتي انوا يمكن يحب وحده ثانيه المفروض حسبتي هذاا الحساب يعني انتي اعترفتي بهذا الحب لزم تتحملين الجروح الي بتجيك
اريج ارتاحت اشوي :اوعدك افكر بي هذاا الموضوع بسس انت وساره
طلال :خلص وعدك هذاا ريحني اشوي وابتسم طلال يله قومي تجهزي ابيك احلى وحده في العرس
اريج من الرح قامت باست راس اخووه والي ما سمعوا الي صراخ من تحت في الصاله
وليد وامه واخوه كانوا جالسين في الصاله
وليد قام علشان يشوف اخته
وراح غرفته بعد ما ضرب الباب دخل شاف اخته منسدحه ع السرير وتبكي من قلب راح جنب
وليد :ساره رحمي نفسك خلص الزواج قسمه ونصيب
ساره ماردت كانت تبكي
وليد ما تحمل وراح لي طلال
نزل تحت واخذ ما فاتيح سياره
واتجهه لي بيت طلال

نظرة الحب
07-24-2011, 08:51 PM
اسفه ع التاخيرر
هذاا البارت ما قبل الاخيرر
اتمنى ينال اعجابكم

وليد وامه واخوه كانوا جالسين في الصاله
وليد قام علشان يشوف اخته
وراح غرفته بعد ما ضرب الباب دخل شاف اخته منسدحه ع السرير وتبكي من قلب راح جنب
وليد :ساره رحمي نفسك خلص الزواج قسمه ونصيب
ساره ماردت كانت تبكي
وليد ما تحمل وراح لي طلال
اريج وطلال كانوا في الغرفه وسمعوا صوت صراخ تحت في الصاله طلعوا بسرعه بسس اريج سمعت صوت جاي من غرفة رتاج
اريج:طلال انتي انزل وانا ثواني وجايه
طلال لي نزل من الدرج :اوك
اريج راحت جنب الغرفه
في الغرفه البنات لم عرفوا انه كنسل كل وحده الحزن في وجهه انواع
مها :يويلي اه يويلي
ريماس:هدي ما يصير تسوين في نفسك كذاا علشان عرس
مها عصبت :انتي اسكتي واحنا بخير
ريماس سكتت
اريج دخلت الغرفه وشافت اشكالهم
اريج :ههههههههههههه
مها من دون نفس :ولك خلق تضحكين بعد ما اخوك المصون كنسل العرس مالت عليك بس
اريج :ههههههههههه اشكالكم هي الي تخليني اضحك غصب عني هههههههههه
رتاج :اقول شب وانقلعوا ابي اناام ونسدحت ع السرير
اريج :يا غبيه كيف تنامين وتخلين عرس اخوك
رتاج من تحت البطانيه :افففففف ما في عرس مادي ليه مش مستوعبين
اريج :هههههههه الي فيه انا كلمته وخلص ما كنسل كان يمزح معاك ههههههههههه
رتاج والبنات فرحواا كثير وما تشوفون الي غبرته لي تحت ههههههههه
قبل كل هذاا طلال نزل علشان يشوف شنو هذاا الصراخ نزل تحت ولمح وليد راح له
طلال :هلااا والله تو ما نور البيت
وليد كان زعلان ع اخته :لا هلاا ولا مسهلاا شو انا ماني جاي علشان اسوي مشاكل بس جاي اقولك ان بنات الناس مو لعبه عندك فاهم
طلال مستغرب :وليد شفيك وش قصدك
وليد بسخريه :يعني تبي تفهمني انك ما تعرف انك كنسلت العرس
طلال الي كان منصدم اكثرر متى وصل له الخبر مافي احد يدري الي انا واريج :رتاج
وليد معصب اكثر راح مسك طلال من قميصه :ماراح اخليك راح اخليك نتدم انك نزلت دمعه من عيون اختي لا اخليك تبكي دم
في هذي اللحظه البنات ل شافوا وليد ماسك طلال وقفوا اريج الي نزلت بعدهم استرغبت وقفوفهم وراحت بسرعه وشافت وليد ماسك طلال ويهدده نزلت بسرعه اكيد عرف اانه طلال كنسل لزم اتصرف
اريج نزلت تحت وكان وليد بيطلع من البيت طلع وهي لحقته
اريج :وليد وليدوه
وليد :
اريج :وليد ردي علي بس بقولك شيء الله يخليك
وليد وقف وراحت اريج عنده
اريج :ادري انوا وصلك الخبر هي ماستحملت شكل وليد المعصب والزعلان وضحكت هههههههههههههه
وليد تنرفز :بعد تحكين وصديقتك الي في البيت تبكي دم ع اخوك
اريج :لالا بس شكل وانت معصب تحفه هههه المهم انا معاه متفقين
وليد استغرب :متفقين
اريج :تذكر لم رديت لي المقلب
وليد من دون نفس :اي
اريج :انا بعد رديته لك الحين
وليد :قصدك في اختي
اريج :لالا لانوا اختك تدري بي المقلب
وليد انصدم :تدري
اريج :اي تدري بس ماشاء الله عليه عرفت تمثل
وليد:الله يلعنك انتي وياه وراح
اريج ماتت ضحك عليه وع شككله ههههههههههه
بعد ماراح وليد دخلت اريج وشرحت السالفه لهم طلال عصب من رتاج بس هد اشوي لم قالت له اريج انه حلت المشكله وادهم سواق خالهم ع المشغل بس اريج رااحت لي ساره علشان تشرح له السالفه لا تخرب كل يء اذا ساله وليد
دخلت داخل وسلمت وراحت ع طول متجه ع غرفة ساره
ضربت الباب
ساره من داخل وهي تبكي :مين
اريج :اريج
ساره قامت بسرعه فتحت الباب وحطنته وهي تبكي
اريج دخلت معاه داخل
ساره :ليش ليش
اريج :هذي سالفه طويله اقوله لك بعدين الحين قومي نروح المشغل
سارهبي ابتسامه سخريه :اي مشغل وليه اروح المشغل
اريج :لانك عروس
ساره منصدمه :بس اخو
قاطعته اريج :اوووص لا يسمع وليد وقالت اريج لي ساره السالفه كله وبعده نزلوا تحت علشان يا خذهم وليد المشغل
لم ركبوا السياره
وليد كان اشوي متنرفز من ساره
اريج حبت تلطف الجو
اريج :اقول وليد ما اسمع صوتك الحلو ليه
وليد :تسلمي يا قلبي بس بعد الي سوته سويروه في احد له نفس يتكلم
اريج :هههههههه خلص انسه يارجل
وليد :احم احم خلص علشان راح انسى ههههه
الكل :هههههههههههههههه
راحوا المشغل وخلصوا في الساعه 8 بي الليل
وليد جا علشان ياخذهم ساره اكيد ماراح تجي معاهم
خليني اوصف لكم ترتيبهم في السياره
مها وريماس و نجلاء و شادن و رتاج وراه واريج ركبت قدام جنب وليد لانوا مافي محل له وراه
في السياره كانت مها وراه وليد كانت هي تطالع فيه وهو بعد يطالعه من المرايه بس ما ينتبه عليه اذا هي تشوفه او لا بس كان يبتسم
اريج :اقول وليدوه متى ناوي تتزوج
وليد :قريب انشاء الله بس اقول
اريج :قول
وليد :ما كلمتك ساره بي الي راح تخطبه لي وشرطي
اريج فهمت بس حبت تحرج مها : اي موضوع ما كلمتني
وليد :المهم انا قلت له موافق بس ابيك تروحين معي علشان نخطبه
اريج :مابي اروح
وليد :اجل خلص مافي خطوبه
مها انقهرت من وليد ليه يسوي له كل هذاا الحساب لهدرجه يقدره اه
اريج :اووف لهدرجه ههههه اوك راح اروح ولا يهمك يا احلى اخو بهذي الدنيا اريج وبخبث وترفه ونتزل في حواجبه :بس تعال ما قلت لي مين سعيدة الحظ
وليد :احم احم هي وحده تقول لي القمر قوم وانا اجلس مكانك
اريج وتطالع مها :ااووووف لهدرجه خلص اجل مبروك م
ما لحظه الي بيد وليد جايه على فمه
اريج بعدت يده :الله يلعنك بقيت تخنقني
وليد :تستهالي لانك ما تنعطين وجهه انتي وجهك
اريج :هههههههههههه
مها عرفت واستحت واكتفت بي ابتسامه
وصلوا الاستراحه ونزلوا كلهم اريج كانت بتنزل بس مسك يده وليد
اريج :ههههههه خير و فيك اليوم علي ترى تغار مهاوي ههههه
وليد ترك يده :لا ولا شيء بس ولي يخليك ما ابيه تدري بي الموضوع الي لم اتقدم له فاهمه
اريج نزلت :لا توصي حريص وغمزت له
وراحت الاستراحه وبداء ة الاغاني و الطرب والحماس طبعا البنات ما قصروا انواع الهبال و الرقص والهز
خلونا نروح عند مها ورتاج الي كانوا مجهزين مفجاءة حلوووه لي طلال علشان كذاا زعلااوا لم قال انه كنسل العرس
وصلت ساره ودخل طلال له كانوا واقفين خلف البوابه الي تدخلهم لي الكوشه
طلال :جاهزه
ساره استحت :اي
طلال مسك يده وانفتح الباب اول ما دخلوا
كانت الاضواء مطفيه ولا في ولا نور مشغل بعد ما انفتح الباب اشتغل نور ع الممر الي راح يمشون منه
عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم
وعسى الحزن لاطال طول غيابه
أسعدك الاله ووفقك .. ورزقك الذرية الصالحة
التقية النقية ..هبة من ربنا ورب البرية

كانت هذي الكلاامات الي تردده مها بخفيف وكان يعلا صوت رتاج وهي تقول

محتاره ماادري كيف ابارك واهنيك بالورد والابشعر
والقصايد كل التهاني يا طلال ما توفيك فرحة فؤاد بالغلاا لك تزايد

مبروك يا "طلال "عسى الله يرعاك وعسى حياتك كلها سعيدة
عسا الولي يتم فرحتنا وياك ياقاك رب البيت رازق عبيده
يزهاك لبس البشت ياخوي يزهاك وإختك تراها بشوفتك هي سعيدة

كانت بجد مع الموسيقه طالعه الكلامات رائعه
بعده تشغلت الاضواء و اشتغلت موسيقه علشان الزفه وبعد مووصلوا الكوشه جلسواا وبداء التصوير وبعد ماخلصواا طلعوا وهم عند الباب
طلال يطالع رتاج بنص عين :رتاجوه من متى صرتي تلقين الشعر هاا
رتاج :هههههه من غالتك في قلبي صرت اعرف القى شعر علشان يا خوي
طلال راح واحظنه :بعد مو بس انتي حتى مهاوي طلعت شاعره ما شاء الله عليكم
رتاج :ترى هذي فكرتي انا معاه خفنا ما تعجبك وتقول لالا بتخربون العرس علشان كذاا سوينه مفجاءة هههه
طلال :هههههههه
اريج جات لهم
اريج :خلصونا وليد بره معصب حده يبي يمشي
طلال :يله جاين ههههههه
رتاج :يله ههههههه
بعده راحوا ركبوا المعاريس في سياره الي كان يسوقه وليد الي ما خله كلمه ما قاله ههه و البنات في سياره الي يسوقه فارس و فراس كل مع بعض هههه
بعد اسبوع من العرس
كانت اريج في غرفته
انضرب الباب
اريج من داخل :مين
ساره :ساره
اريج قامت افتحت الباب :هلااا والله بسارونه حياك واحظنته
دخلوا داخل ضلوا فتره ساكتين واخيراا تكلمت ساره
ساره :اريج اقولك خبر بس ما تزعلين مني
اريج :اي قولي مستحيل ازعل منكي يا مرت اخوي ههههه
ساره استحت :هههههههه
اريج مسكت يده ساره :المهم قولي الي عندك ولا تهتمي
ساره :ااا امس اتصل واحد على طلال وو
اريج كانه فهمت الي تبي توصل له ساره بس حبت تتاكد :و ايش وشدة على يد ساره قولي تكلمي ومتلت عيونه دموع كانت خايفه من الي بتقوله ساره
ساره حست فيه وبسرعه قالت :و طلب ايدك لي الزواج
اريج انصدمت مستحيل لالالا
اريج وعيونه دمعت :مين
ساره :شنو الي مين
اريج :مين الي خطبني من اخوي
ساره : ..........

نظرة الحب
07-24-2011, 08:51 PM
اسمحولي بي هذهي الكلامات قبل ان تكملوا النهايه

انتهت لحظاتى الجميلة بينكم كما ينتهى أى شئ جميل فى هذه الحياة بسرعه

وقد يزيد من قصر اللحظات الجميلة فى حياتنا ترقبنا للحظات الوداع بخوف منها ورجاء أن لا تكون قريبة

نودّها ابعد من تخيّلنا لبعدها

ولكن لابد من ان نصحو يوما على حقيقة الوداع التى هى من حقيقة الدنيا التى نعيشها

أحببتكم وأحببت تواجدى بينكم

ولكن وداعى رغما عنّى وظروفى اقوى منّى فتذكّرونى دائما بالخير

وان كنت اسات لأحدكم فليسامحنى وان كنت قصرت مع أحدكم فليعذر تقصيرى

واحملوا لى فى قلوبكم كل ما هو طيّب

واخيرا ارحل بجسدى وأترك قلبى بينكم ولكن لا أعلم

أالى لقاء آخر أم أن آخر عهدى بكم هو لحظات الوداع هذه .

اخليكم مع اخر بارت اتمنى يعجبكم

تحياتي

آـمــيــرة آلـمــشـآـعــر


اريج مسكت يده ساره :المهم قولي الي عندك ولا تهتمي
ساره :ااا امس اتصل واحد على طلال وو
اريج كانه فهمت الي تبي توصل له ساره بس حبت تتاكد :و ايش وشدة على يد ساره قولي تكلمي ومتلت عيونه دموع كانت خايفه من الي بتقوله ساره
ساره حست فيه وبسرعه قالت :و طلب ايدك لي الزواج
اريج انصدمت مستحيل لالالا
اريج وعيونه دمعت :مين
ساره :شنو الي مين
اريج :مين الي خطبني من اخوي
ساره : واحد يشتغل في الشركه مع اخوك
اريج هنا كانت متحطمه ومشعل واحلاامي معاه هذاا كلاام قلبه ام عقله لاهو اهانك وجرحك و خلك تنذلين له وافقي
اريج :بس انا ما افكر في الزواج الحين
ساره :يعني
اريج :يعني ما ني موافقه
ساره :براحتك يله ابروح اقول لخوك يرد عليه سلااام
اريج :اوك سلااام
راحت ساره علشان تخبر طلال بي جواب اريج لم دخلت الغرفه كان طلال ع السرير وقفت عند الباب
طلال يناظره كانه يقول شنو رده كان خايف توافق بسس
ساره هزت راسه بي النفي والياس:لا ما وافقة
ما حست الي طلال جا له بسرعه واحظنه :احبك يا اغلى واروع زوجه بي هذي الدنيا ع الخبر الحلو الي مثلك وجهك
ساره ما كنت فاهمه شيء في السالفه ليه فرحان انه ما وافقة وبعده راح مسك جواله واتصل ع مشعل وقال له يبي يشوفه
وراح طلال يلبس وراح لي مشعل وساره ولا بفاهم اي شيء في الموضوع
وصل طلال المطعم الي قل لي مشعل انه يجي فيه وصل مشعل بعد اشوي
مشعل :شكل وجهك ما يبشر بخير
طلال بحزن :الناس تقول سلاام اول بعده يتكلمون
مشعل جلس :اسفينا سلااام
طلال :وعليكم السلاام
مشعل انتظر طلال يتكلم ما تكلم بعد اشوي
مشعل يهز براسه :هااا
طلال بحزن يطالع مشعل
مشعل منصدم :لا تقول وافقت
طلال يهز راسه بي الايجاب
مشعل صرخ وجلس يضرب في الطاوله :ليش ليش
طلال ما تحمل ما ت ضحك على شكل مشعل :ههههههههههههههههههه
مشعل :اي اضحك مو انت الي جالس تتعذب انا
طلال :ما وافقت هههههههههههه
معشل :احلف لالا تمزح احلف بسرعه
طلال :والله ههههههههه ما وافقت
مشعل :اه الحمد لله يله قوم
طلال :وين
مشعل :نروح نخطبه
طلال :مهبول انت اجلس اول شيء لزم اقيس نبضه اذا ما زالت تحبك او لا
مشعل بكل ثقه :لالا انا واثق انه تحبني
طلال :ما شاء الله ع الثقه دوم يارب
مشعل :يله قوم بسرعه
طلال قام :حمد لله والشكر هههههههه
وراح مشعل يشتري الدبل و جاب الملك
وراح المغرب بيت طلال مع الاهل
طلال قبل لا يجون راح لي اريج يشوفه
طلال فتح الباب :ممكن ادخل
اريج :ههههههه دخلت وخلصت هههههههه
طلال :هههههههههههههههه زاد فضلك يقلبي وراح جلس جنب ع السرير
اريج :لالا اليوم موطبيعي وش فيك ما قلت تفضل ههههههه
طلال :ههههههههه لا ما في شيء سلامتك بس ابي امزح معاك قبل لا تروحين
اريج منصدمه :اروح وين
طلال :هههههههه بيت زوجك وش فيك
اريج :بس انا قلت مو موافقه
طلال بجديه :مو على كيفك الحين بيجون
اريج منصدمه من اخوه من جده يتكلم هذاا مستحيل :قلت ماني موافقه فاهم
طلال بهدوء :تحبينه
اريج :مين
طلال :مشعل
اريج دمعت عيونه :اكذب عليك اذا قلت لا
طلال :اجل خلص وافقي
اريج :ما تفهم انت قلت لك ما بي اتزوج
طلال :مافي امل خلص بيجون وانتي اكيد ماراح تفشليني معاهم ورن جرس الباب هذا جاو ابيك تلبسين وتتزينيني عدل لانه بيشوفك وبنادي ساره تساعدك وقام بيطلع
اريج :حرام عليك مابي اتزوج وجلست تبكي
طلال راح لي ساره وفهمه كل الموضوع وراحت ساره له
ساره :حبيبتي يمكن تكوني سعيده معاه
اريج :انا ماراح اكون سعيده الي مع مشعل فهموني
ساره :فاهمتك ياقلبي الحين قومي تجهزي وبعدين نشوف الوضع
اريج :ما راح اسوي اي شيء ولا راح اتجهز خلوني بروحي
ساره طلعت بره لم طرته اريج نزلت تحت جنب الحريم وطلال في المجلس مع الرجال
مشعل يهمس لي طلال :تدري
طلال :لا ما تدري وهي الحين جالسه تبكي
مشعل :قوم
طلال :وين
مشعل :بروح له ابي اكلمه
طلال :اقول اجلس بس احنلك عطيتك وجهه ترى
مشعل :اوك انا بطالب بي حقوقي
طلال :هههههه اي حقوق
مشعل :ابي اشوف نظرة شرعيه
طلال قام :اذا كذاا معاك حق امشى يل المطالب هههههه
مشعل :ههههههههههه
اريج كانت في غرفته كانت حزينه معقوله اخوه يزوجه غصب عنه اي معقوله يا كثر ما اسمع في الجامعه انوا في بنات اجبراهم اخوانهم على الزواج من شخص ما يبونه بس طلال غير طلال يحبنا وعمره ما جبرنا على شيء حرااام يا طلال الي تسويه فينا عذبتني حراام عليك في وسط افكاره انضرب الباب
اريج تبكي :مين
مشعل :مشعل
اريج سمعت الاسم والصوت وانصدمت :مشعل معقوله لالا ما اتوقع وش جابه الحين
مشعل :ممكن ادخل
اريج :هذاا جن ولا شنو سالفته
مشعل :اريج ردي علي
اريج :وش تبي
مشعل :ابي اشوفك
اريج لالالا هذا جن رسمينا :بي مناسبة ايش
مشعل :لاني خطيبك وزوجك مستقبلا
اريج انصدمت معقوله هو كان قلبه بيطير من الفرح بس ليش كذاب اخوه عليه وساره بعد اكيد انا احلاااام وما حست الي انه افتحت الباب له وشافته
مين قال الحب عذاب....
مين اللي قال الحب عذاب
الحب دنيا للأحباب
فيها النعيم و الهنا
فيها الأغاني والمني
فيها يا نور عيوني
أنت . . وفيها كمان أنا
فيها أنسي حدود المكان
أنسي الساعات والزمان
أنسي الوجود كله إلا أنت
ما أنت الوجود أنت
بنظرة واحدة من عينيك
كل جراح القلب تطيب
والفرحة تطير من العيون
وتشوفها كمان كل العيون
ويدق القلب دقة جديدة عليه
دقة تغيير كل الكون حوليه
حبيبي لو قالوا الحب عذاب
دوبني أنت في العذاب
واه يا قيس واه يا لبني
يا للي حبكم دوب قلوبنا
للحب جعلينكم منارة
ولحلاوة عذابه
وخدينكم أمارة
مين اللي قال الحب عذاب
الحب دنيا للأحباب
شافه مشعل وقال : ممكن تكوني شريك حياتي وحبيبتي وام اعيالي ودنيتي
اريج بدت تدمع عيونه :ممكن يا بعد قلبي
طلال :هييييييي انت وياه وين عايشين انتم نحن هنااا ما بعد يصير شيء
مشعل :الحين نملك ونخلص
اريج كانت فرحانه فرح ما ينوصف في هذي اللحظه نست كل الجروح الي سببه له مشعل كان هذاا اليوم احلى يوم بحياته في هذاا اليوم ملكته هي ومشعل وكان بعد عند وليد ومها احلى يوم لانهم ملكوا معاهم في نفس اليوم على قولت وليد خير البر عاجله
جاء اليوم الموعود واللحظه الي انا انتظره من بداية الروايه ههههه
يوم عرس اريج مع مشعل
اول الزفاف كانت زفت وليد ومها
بعده اريج و مشعل كانت طالعه ملاااك في نظر الكل دخلت وعلى صوت مشعل وهو مسجل صوته ويقول :
قالــــت أحـــبك و ضــاعت بعدهــــــا أخــــباري...

قالـــت أحـــبك و ملكــت جمـــــيع أفكــــــــاري...

قالـــت أحـــبك و أصــبحــــت كل أمنــياتـــــــي..

قالـــت أحــبك و أرتجفت كأنها ساعة أحتضاري..





قالـــتها وأنتهـــــت الحـــــــــروف...

قالـــتها وكأني ملكـت الألـــــــوف...

قالـــتها وقد مــلئت الرفــــــــــوف...

قالـــتها فقلـــت أين الدفــــــــوف...





حبيبـــتي أنتـــي حبـــــــي وكل أهدافـــــــــي...

حبيبـــتي أميـــــــرة قلبـــــي وكل أزهــــــاري...

حبيبـــتي ان لم تكونـي قدري فأنتي أختــياري...

حبيبـــتي يكفينـــي بأنك حـــــــبي وآمــــــالي...




دعيــني أحبــك و أصـــل ألى سمــاكـــي...

دعيــني أحبــك و أن أحتـــرقت بناركــي...

دعيــني أحبــك لتصـــبحي كل أحــلامي...

دعيــني أحبــك و أغلـــق أبــواب آلامـــي..





أحــبك يا مــن سهــــــرت الليالـــي لأجـــلها

أحبــك يا أغنيــــــة بقلـــــبي رددتـــــــــها

أحبــك بكل جوارحي وروحي التي أتعبتها

أحبــك كلمة أقولــها لمن قتلــتني بحبـــها







اتذكــــ وأشتاق ـــــــــرك ..

واسهـــر مــع الاشــــواق..

واكتــب علــــــى الاوراق..

البعــــد لا ينطـــــــــــاق..

اتذكــــ وأشتاق ـــــــــرك ..






سيدتــي ان هذا ليس شعرا ولا حتى نثرا..

انما هذه كلماتي لأعبر عن مافي داخلي لكي..

سيدتــي حينما قلتي أحبك..

نزلت دمعتي ولم أرد ان امسحها..

حينما سالت على خدي..

انها دمعة فرح رأيت فيها ..

حياتي .. وكل دنياي ..

لتعلم سيدتي..

انها كانت غاليه..

وقد أزداد غلاها.. حينما قالتها..

ولتعلم...أيضا..

انه لو نزل مع الدمع الدم فأن هذا فداء لها..

فماذا أريد من الدنيا سواها..

وهي كل شي في حياتي..

أخيرا..

لتعلم سيدتي..

اني لن أعرف غيرها ولن أستطيع..

خيانتها..

مهما حصل..

وأدعو الله بأن يحفظ حبيبتي..

التي أنزلت الدموع على خدي....

كانت كلمات حلوه وصراحه انا اثرت فيني لم وصلوا الي الكوشه اريج ما تحملت مشعل قدامه صرخت بعالي صوته :احبـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــك بعده حظنته
الموجودين والحضور انصدموا منه وعلى جراءته وصفقوا له بحرارة
نروح عند وليد ومها لم طلعوا من الاستراحه جلس وليد في السياره بس ما حركوا
عبد العزيز هو الي بيسوقهم : وليد امشي
وليد :لا مو الحين اصبر اشوي
عبد العزيز:لمت اصبر بعد ملينه يا خي
وليد :اففففففففف اصبر بس تطلع اريج
مها كانت متوقعه انه بيقول اريج :الحين موقفنا هنا في الحر علشان الست و اريج لم تخلص
وليد حس فيه وفي الغيره الي في قلبه وقرب منه :تغارين يا قلبي
مها بدلع :اي
وليد :يلبه قلبك بس لحظه تطلع اريج ونمشي
مها :ابي اعرف ليه انت متمسك فيه
وليد :بعد اشوي تعرفين يا نظر عيني
عبد العزيز :احم احم
وليد :ندري انك موجود
عبد العزيز:يعني راعي مشاعرنا ياخي اشوي
وليد :لاتخاف كل كم اسابيع وتجرب هههههه ولا بتحس بي مشاعر احد هههههههه
عبد العزيز تحمس :جد وناسه هههههههههههههه اه متى بس
مها وليد :ههههههههههههههه
خلصوا تصوير وطلعوا بره الاستراحه علشان يروحون الفندق
عبد العزيز لمح مشعل واريج طالعين وصرخ :اريج اريج
وليد :وينه
عبد العزيز:هذهي الي طلعت جنب مشعل
وليد :لحظه وبرجع
وراح لهم
فتح مشعل الباب لي اريج وصعدت السياره وسكر الباب وراح مشعل وجلس جنبه والي بيسوقهم فارس وفراس هههه كل مع بعض
وليد جا جهت اريج وضرب النافذه
اريج نزلت النافذه منصدمه :وليد
وليد بكل ثقه :اي بشحمه ولحمه هههه
اريج :هههههههه مبروك
وليد :الله يبارك فيك يا قلبي
مشعل :نعم نعم وش قلت
وليد :هههههههه اسف اسف قصدي يا اختي
اريج :ههههههههههه
وليد :اتصدقين راح اششتاق اقولك هذاا الكلاام وانتي تعصبين بس خلص جات وحده بدال بتاخذ كل شيء ههههه
اريج :ههههههههه روح الحين تزعل
وليد يرفع وينزل بي حواجبه :يعني اقلب وجهي مفهومه ههههههههه
مشعل :اي لوسمحت مستعجلين
وليد :اففف لهدرجه بس انا جاي اقولك هذاا الكلاام واعطيك هذاا الصندوق هدية زواجك وادري انتي ما تذكرتيني بس انا متاكد انك راح تجيبين لي هديه حلووه منك بعد هههههههههه
اريج مدة يده واخذت الصندوق :هههههههه انشاء الله اذارحت هناك افتحه واشوف ذوقك يا خوي
وليد :لالا انا ابي الحين جنبي علشان اشوف رايك وردت فعلك بصراحه مو تكذبين ههههه
اريج :هههههههه وجلست تفك الصندوق وفجاءة طلع في وجهه بخخخخخخخ قطوه وما تسمعون الي صراخ اريج وليد ميت ضحك ونزلت من السياره من الخوف
وليد وهو رايح السياره :رديته لك شرايك حلوووه ها هههههههههههههه
اريج :الله يلعنك يوليدوه وبرجعه لك اوريك
وليد :اي في الاحلاام ههههههه
وراح ركب السياره وهو يضحك
وليد لم ركب :حرك
عبد العزيز:الله يرج ابليسك هههههههه خوفته ههههههههههه
وليد :عادي تكبر وتنسى وانا متاكد بترده لي ههههههههه وانا مستنيه
وراحوا الفندق و اريج بعد ما حده مشعل ركبوا وراحوا الفندق
بعد عشر سنوات
كانوا كلهم مجتمعين في المزرعه
اريج :جود ماما
جود :نعم
اريج :روحي لي عمو وليد وقوليله خاله مها تبقيك
جود :من عنوني
وراحت وقالت لي وليد وجا وليد يركض لان مها كانت حامل
وليد :جود وينه مها
جود :ما تلي << مادري
ما حسس وليد الي بي قطوه عليه وداخله قميصه
وليد :اااااااا وش سمه ذاا وخري عني اااااااا
كانت تشمخ فيه ههههههههه
اريج :هذي القطوه الي عطتني اياه ربيتها و جبته لك ههههههههه
وليد التفت عليه :هههههههههه انا قلت ما تنسين
اريج :لو يمر 100 عام ما انسى انتقامي ههههههههههههه
وراحوا دخلوا داخل و كملوا سهرتهم
اريج ومشعل عاشوا احسن عيشه جابوا فيه بنتيني و 3 اولاد وفي في الطريق جاي مولود
وليد ومها جابوا 3 اولاد وبنت بس وليد عال مها بي مزاحه الي مخليه تعصب بعض الاحيان عليه
عبد العزيز تزوج رتاج و جابوا ولد وبنت لانهم منا خذوا من تزوجوا 5 سنوات
شادن تزوجت سليمان ولسه ما جابوا عيال لانهم ما صار لهم من تزوجوا سنتين
ريماس ونجلاء اخذوا اخوان وسافروا بريطانيا معاهم واكيد جابوا كل وحده منه عيال ريماس ولدين
ونجلاء بنتين ولد
فارس وفراس تزوجوا تؤام علشان ما يتقرقون وتزوجوا مع شادن في نفس السنه
غسان تزوج بنت عمه وجابوا بنت ولدين
عاشووا كلهم بي سعادة وهناء واكيد وليد لزم يرد لي اريج المقلب
وليد :اقولك يا اريج ماتت
اريج :يا حرام عاشت عشر سنوات والحين ماتت اكيد تسممت لم شمختك
وليد:ههههههههههههه يمكن ههههههه
اريج:ههههههههههههه
وليد:ما تبين تودعينه قبل لا ادفنه
اريج :اكيد ابي اشوفه عاشت معاي عشر سنوات وهي هديه من اغلى انسان اكيد ابي اودعها وينه هي الحين
وليد :تعالي اوريك اياه
وراحوااا ولم فتحت الصندوق بخخخخ
قفزت القطوه عليه وطاحت اريج على الارض
وليد مات ضحك وراح يركض واريج وراه :يا حقيررر انا اوريك بس اوصلك
وليد يلتفت عليه : ههههههههههه اذا وصلتي يصير خيرر ويمد لسانه
اريج :مادري متى بيكبر هذاا صار ابو ويسوي كذاا وصرخت بوصلك هههههههههههههه
وهذي حياة اريج مع وليد هو مقلب وهي مقلب ههههه ما يخلصون
بس حابه اذكر انوا الحب اذا جيت انطق فيه لزم احسب لي اكثر من حساب
لاني ممو بس انا الي احب هذاا الشخص وهذا الغلط الي وقعت فيه اريج
انه ما فكرت يمكن مشعل يحب او لا قالت وهي مو حاسه وعلى قولته
ما قلت احبك لجل اجاملك او اسليك هذاا كلاام قلبي ونطقت به شفاتي
تحياتي
اميرة المشاعر
في نهايتي هذاي احب اشكر كل من تابعني و شجعني في التكمله
وطبعا ما نسيت طلب وحده من المتابعين حبيبتي طلبت مني اسوي فقره ما خلف الكواليس وهذي اسالتك راح اجاوبك عليه يا قلبي
كيف اجتك فكره كتابه الروايه ..
كيف جات مادري بس كنت افكر وافكر فجاءة جاتني هذي الفكر وقررت اني اكتبه واتمنى نالت اعجابكم
منو ساعدك فيها..؟
بصراحه مافي احد كل من بنات افكاري كلمت وحده معنا في الفصل هههههه ام الاشعار الله يخلي الشيخ قوقل هههه
كم استغرقتي من الوقت بكتابتها ..؟
في كل بارت اكتبه اخذا اكثر من ساعتين فيه مو لبطء في الكتابه لا لاني اكون مغوله في الدراسه والبيت
واسفه اذا طولت عليكم و اتمنى عجبتكم وانتظروني في روايتي القادمه حبيبي يمون داخل العيون
انا بدء فيه وقربت اخلصه اذا تبوني احطه من عيوني واذا لا سوف احتفظ به لي نفسي
واللقاء ......... http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(294).gif

نظرة الحب
07-24-2011, 08:52 PM
اتمنى ان تنال اعجابكم.,.,

عـــودالليل
07-24-2011, 09:32 PM
100



طرح في مجمله راقي ونال الاستحسان

دوما من تقدم لآخر

وهذا طبع الشخص المثابر



الف شكر من القلب


http://lh5.ggpht.com/_NonkzzlJp_k/TDaW-yoDb7I/AAAAAAAAANk/SJ77YAnMoMM/ra23.gif

جنــــون
07-25-2011, 02:05 AM
http://up.3ros.net/get-11-2009-5whpk2hf.gif

نظرة الحب
07-25-2011, 02:19 AM
شاكره مروركم العطر

اخـــراحساس
07-25-2011, 01:23 PM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
07-25-2011, 09:15 PM
شاكره مروركم العطر