مشاهدة النسخة كاملة : ×ٍ رواية كوردة ذبلِت لم يبقَ فيها ألا الأشواكٍ ٍٍ×


جنــــون
07-20-2011, 10:11 PM
بداية الرواية أولاً أعرفكم على عائلة ( أبو مها )
" أبو مها" أسمه ( نواف ) -42- أبيض لون البشرة ملامحه عاديه وفيه وسامه
وراعي سفرات وهبال وهستره
مطلق زوجته من سنتين اللي هي ( أم مها )
ولا هو داري عن مها ويعاملها بأقسى معامله ما كأنها بنته الوحيدة
وسبب معاملته لها كذا لأنها تشبه أمها كثير <<< طيب وش ذنبها هي والله عالم ..
وهو يمتلك عدة شركات وعقارات وبيوت أجار وملك يعني باختصار ( شبعان )
( مها ) -21- برونزية لون البشرة جميلة بمعنى الكلمة شعرهاا أسووووود طويل لين أخر ظهرها
متوسطة الطوووول
,,, الشغلات الحلوة فيها أن قلبها طيب وحبوبه ,,,
,,, والشغلات اللي مو حلوة فيها ,,,
أن شخصيتها ضعيفة جداً جداً و متأخذ حقها لو كان ما كان أو صار ماصار
وهذا الشيء اللي صاير لها كله من سبة أبوها ومعاملته السيئه لها ..
تدرس في الجامعة تخصصها "أدارة أعمال"

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعة 8:30 ليلاً يوم الأثنين
مها جالسه عند التلفاز وتقلب بـ هال قنوات
مها: أوف مافي شيءً زين ولا صاحي مليت ياربيه أنا وش أسوي
ودي أروح عزيمة صديقة ريم بس مستحيل أن أبوي يوافق أني أروح لي أحد ولا أحد يجيني
الله يصبرني على حياتي هذي وش أسوي .. مالي غير الصبر
والله يكون بعوني وعون الجميع <<< أمـــــــــيـــــن

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ألا جاها أبوها بـ استغراب: وش عندك جالسه في الصالة عادتك نايمه!
مها قامت وقفت وفزت لم سمعت صوت أبوها وهي تقول بخوف: أيه أيه ما جاني النوم
أبو مها: مصيرك أصلاً بـ تنامين روحي وطلعي لي لبس ألبسه عشان بطلع أنا الحين
مها وهي منزله رأسها: أنشاء الله
<<< وفي بالها وش معنى أنا ما خلا نور تطلع له وتسوي له اللي يبي <<< نور الخدامة
أبو مها بعصبيه: وش جالسة تستنين يالله بسرعة روحي خلصي وسوي اللي قلت لك عليه ..
مها راحت تسوي اللي قاله لها أبوها
وهي فوق وبتحديد بغرفة أبوها تطلع له الملابس وتسوي اللي قاله لها
فجئه رن جوالها وكانت المتصلة مسجله عندها باسم ( صديقة عمري )
ردت مها: الوووووو
ريم: هلا وينك!
مها بـ ستغراب وتعجب: وين ويني!
ريم: مو قلت لك تجين العزيمة اليوم
مها: ريم ما أقدر
ريم: مو على كيفك
مها: والله ما أقدر
ريم: أنتي قلتي لي أبوك هذا الهم والغم اللي عندك!
مها شالت بخاطرها على ريم بس ما حاولت أنها تكبر السالفة ولا توضح لها شيء:
( لا ) ماقلت لـه شيء <<< معاك حق يا مها مهما يكون هذا أبوك
ريم: أوووف ياربيه ليـش طيب
مها: مدري أشلون أقول له وأنا أصلاً داريه أنه بـ يقول لي (لا) فـ يعني أشوله أتعب نفسي
ريم: لا" قولي لـه الحين ولا ترجعين وتقولين لي ما أقدر
مها: ................................... <<< قبل ماتكمل كلامها ريم قفلت في وجهها
هذا طبع ريم وأسلوبها ودأيماً هي تقهر مها وما كأنها صديقة لها
كأنها واحده تشتغل عندها ولا تخلي ولا كلمة ألا وتقولها لمها <<< أمحق صديقة
ومها تسمع كلامها بكل شيء وما تقدر تخليها ليش مها ماتدري ليش ..
بما أني ذكرت ريم راح أعرفكم عليها
( ريم ) -20- حنطيه لون البشرة شعرها متوسط الطول لونه أسود قريب من البني
وحاطه خصال حمراء
دبدوبه شويات متوسطة الطول وحلوه من قلب بس (العالم = الناس)
مو طيقينها من أنانيتها وغرورها و دلعها و وَ و ألخ .... الزايد
مع مها في الجامعة تخصصها (تربية فنية)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بال مها يا الله من ريم
بس وش أسوي راح أحاول أقول لي أبوي
لأن هي من زمان تبيني أروح معاها العزيمة وكل مره أصرفها ولا أقدر أروح معاها
والبنت مسوية كل هذا عشاني ..
<<< جهزت مها شغلات أبوها اللي طلبها منها
ونزلت له تحت عشان تقول له <<<
مها: بابا خلصت وسويت اللي قلت لي عنه
أبو مها: طيب خلاص يالله روحي عني
مها بصوت وأطي: حتى كلمت شكراً ما فيه الله يهديك يا بابا بس
أبو مها: نعم وش قلتي!
مها وهي تصرف: لا لاَ ما قلت شيء
أبو مها: أيه زين طيب يالله روحي مو خلصتي شغلك!
مها: أيه خلصت .. أنشاء الله بروح بس أبي أطلب منك طلب ولا شغله ممكن!!!!
أبو مها: لا مو ممكن
مها بحزن : طيب <<< وراحت
أبو مها وهو يكلمها واهي رايحه : وش طلبك!
مها وقفت ورفعت رأسها وتوجهت على جهة أبوها: أممممممممممممممم" أبي
أبو مها: وش تبين!
مها وهي تنطق الكلمة بخوف: أبي أ ر و ح ممكن
أبو مها: وين تروحين فيه!
مها أخذت لها نفس .. بعدها قالت: العزيمة
أبو مها بعصبيه: وش وشَ وش قلتي هذا الطلب اللي لك ساعة تقولينه
من حقك تطولين فيه وأنتي تقولينه
قالت أيش عزيمة قالت ومن متى أنتي تروحين ولا تطلعين عزايم
مها وهي ترتجف ويا لله تنطق الحروف من الخوف: ه ا ه .. أ ب د.. م ا ق د .. ط ل ع ت ..
<<< ( هاه أبد ما قد طلعت)
وهي في بالها يا ليت أني ما قلت له شيء
أبو مها: أنتي عارفة وش راح يكون ردي وجوابي لك ومره ثانيه لا عاد تسألين ولا تستأذنين
مني في الطلعات لأن ما راح تطلعين عزايم والحين أزيدك بعد ولا مجمعات ألا بعد موتي
ويا لله ذفي وجهك عني ...
مها وهي تروح غرفتها وتجلس تبكي وهي تقول الحين أنا ما أروح لي احد ولا احد يجيني
والحين بـ يمنعني من الطلعات ليش طيب تسوي فيني كل هذا ليش
<<<< الله يكون بعونك يا مها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( سعد ) -19- أسمر لوان البشرة بدرجه فاتحة مملوح نحيف وطويل ..
شعره لين عيونه بس على قولته قصه عشان المدرسة <<< وش دخل المدرسة الحين ^_^
وراعي هبال وشطحات .. أخر سنه له بـ الثانوية وشاد حيله من قلب
( دانه) -18- أخت ريم صديقة مها حنطيت لون البشرة وحلوه وأموره
تحب سعد وتموت فيه ولي الحين ما خلته حتى وهي متزوجة
المفروض أنها مخلصه الثانوية بس وقفت لي أخر سنه (اللي هي ثالث ثانوي) ما كملتها
على قولتها أشوله أدرس وأكمل دراستي وزوجي مدلعني ومسوي لي كل اللي أبيه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سعد ودانه في مطعم رومنسي وهادي داخلين جواهم ولا عليهم من أحد ولا على أحد منهم ..
سعد: يالبيييييييييييه بس أنا ما أني مصدق
دانه: وش اللي أنت مو مصدقه!
سعد: أني مع أحلى وأروع وأجمل بنت في الكون والدنيا كلها
دانه وهي تنزل رأسها من الخجل وتقول: لا يا قلبي صدق
سعد: فديت اللي يستحون أنا والله
دانه: فداك الكون كله يا حبيبي
سعد: أتصدقين تواني أحس أني عايش مثل العالم والناس
دانه: ليش!
سعد: لأن حياتي بـ بعدك عني ما هي حياة ممات <<< حلوووو التعبير بس ^_^
دانه: لا يا قلبي عيش حياتك سواً في قربي لك ولا ببعدي
وأنا راحتي لما أشوفك مستانس وعايش حياتك سعيد
سعد: يالبى ..................... <<< ألا رن جوال دانه
دانه بخوف: هذا محمد <<< قصدها المتصل فيها زوجها (محمد)
سعد بقهر: لا تردين عليه خليه يويلي
دانه: أخاف يشيل هم ولا يشك
سعد بعصبيه: خلاص قلت لك خليه ما عليك منه موهو يدري وين بـ تروحين و بـ تجين
ولا تخلينه يخرب علينا جونا
دانه: أؤوك طيب أنشاء الله حبيبي بس أنت لا تزعل ولا تعصب
سعد: عادي عاَدي
<<< ألا رجع رن جوال دانه مره ثانية والمتصل نفسه زوجها
دانه تطالع في سعد : سعد
سعد فهمها وقال لها بدون نفس: خلاص ردي
دانه: الووووو
محمد: وش فيك ما تردين خوفتيني عليك
دانه: لا أبد يا حبيبي ما فيني شيء
<<< تقولها وهي خايفه وتناظر في سعد
وسعد سواء أنه مو معطيها أي اهتمام
ولا أنه أهتم في الكلام اللي تقوله دانه لي زوجها (محمد) ..
محمد: وحشتيني
دانه: وأنت أكثر
محمد: هاه أشلون صديقاتك شفتيهم <<< يا عمري على نياته من قلب
دانه: أيه أَيه الحمد الله بخير أحوالهم طيبه وسأره
محمد: أنشاء الله دوم لهم متى راح ترجعين البيت!
دانه: مدري والله بس ما راح أطول أشوي كذا
محمد: أؤوك يا قلبي لا تتأخرين علي ترى أنتظرك على أحر من الجمر
دانه: طيب
محمد: انتبهي على نفسك وأنتي طالعه يالله يا قلبي بأإأي
دانه: أنشاء الله بأإأي
سعد: هاه وش عنده!
دانه: أبد يبيني أرجع البيت لأن هو بعد في البيت
سعد: وش عنده جاي بدري اليوم
دانه: مدري عنه أنا والله خلاص سعودي ما عليك منه خلينا في جونا أنا وياك الحين
كملوا دانه وسعد جواهم شويات
بعدين وصل سعد دانه بيتها وراح هو على بيته <<< وصلها عن بعد طبعاً

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مها بغرفتها ( يرن جوالها والمتصلة صديقة عمري )
مها:الوووووو
ريم: هلا مهاوي
مها: هلا فيك
ريم: هاه قلتي لي أبوك!
مها: أيه و يا ليت ما قلت له
ريم: ليش! ما رضي
مها: أيه للأسف ولا بعد على كذا حرمني من الطلعات العادية
ريم: بس أنتي لازم تجين
مها: أقولك أبوي مو راضي
ريم: عادي بسيطة تعالي بدون ما يدري
مها: لا ما اقدر مجنونه أنتي
ريم: لا أني مجنونه ولا شيء بس حضورك لأزم ولا بد منه
لأن العزيمة عشانك وأنا صراحة ما أبي أتفشل عند البنت
مها: طيب أبوي ...............
قاطعتها ريم: ما عليك منه أصلاً شوتين وراح ترجعين البيت
مها: وأنتي وش درأك أنها شويتين
ريم: أيه على أقل تشوفك بس شوفه وتجلس معاك شويات
ونوأخر الفشيلة عني وعنك شوي
مها: يا ربيه منك
ريم: بلا يا ربيه بلا هم أبوك وينه هو الحين!
مها: مو موجود طلع ..
ريم: والله أنك غبية عندك فرصه ولا أحلى و أروع منها
مها: وش هي!
ريم: أنك تطلعين معاي وش جالسه أقولك أنا من الصباح
مها: أيه بس أخاف منه
ريم: يا أختي ما يدري وأبوك إذا ما خاب ضني إذا طلع يرجع اليوم الثاني
مها: أيه بس أخاف يجي ويرجع بدري اليوم
ريم: لا لَا لا تخافين ما راح يتغير شيء فيه كل العالم تتغير ألا هو نفس أطباعة وطلعاته
يالله الحين الساعة 10:22 الساعة 11: وشوي .. تلاقيني جايتك عند بيتكم
مها: ..................... <<< ما أمدها تكمل ألا قفلت ريم بوجها كـ المعتاد
مها يا ربيه من هل بنت ألا غصب أروح خايفه وربي
بس مدأمها ناويه تأخذني وبتجي خليني أطلع معاها
صادقة هي ما راح يرجع اليوم
<<<< قامت ( مها ) تلبس وتتجهز
لا بست بنطلون جينز ضيق جاي مع جسمها شيء وهم بلوزهـ مكتوب عليها(ilveo)
بـ لون الأبيض والبلوزة لونها بنك ورفعت شعرها ذنب حصان ونزلت خصال على وجهها
لا بست كاَوتش بينك وابيض مع م ي ك آ ب خفيف
على قولت ريم أن العزيمة بناتيه وعادية جداً وما فيها عالم
وهنا المقصود بـ العالم اللي هوُم (بنات كثير)
تجهزت ولبست وخلصت <<< ألا ريم اتصلت عليها سبحان الله كأنها حاسة أنها خلصت
ريم: الوووووووو
مها: هلا
ريم: أنا برى يالله أطلعي لي بسرعة
مها: طيب َطيب
ريم: باي <<< أخيراً قالت باي
مها: بـأإأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قبل ما تطلع مها نادت نور وقالت لها : شوفي أنا بطلع الحين
وإذا رجع بابا وسأل عني قولي له أن هي فوق نايمة أوكي
نور: تيب ماما
طلعت مها من بيتها وعلى طول توجهت وركبت بسيارة مع ريم
ريم وهي تقول لي السايق: يالله أمش بسسسسسسرعة
مها يا الله يا الله تتنفس من الخوف : ريم َريم
ريم: هلا هلاَ
مها: ريم
ريم: خذي نفس بعدين تكلمي
بعد ما أخذت مها نفس: ريم أنا خايفه
ريم: لا تخافين خلاص بعدنا عن بيتكم وإذا رحنا هناك راح تنسين الخوف من ألفله والوناسه
مها: يا رب يستر بس
ريم: أخص والله أخص كاشخه وش عندك <<< تحاول تنسيها خوفها
مها وهي تطالعها بصدمة: هاه هاه وش قلتي!
ريم: قلت لك أنتي طالعه توب
مها وهي لي الحين مو مصدقه أن ريم تمدحها:أنا!
<<< لأنها ما تمدح أحد وشايفة نفسها بقوة وهم بعد من الغرور اللي فيها الزايد
ريم: أيه أنتي أَنتي
مها بابتسامه: تسلمين كلك ذوق وأنتي أحلى
ريم: من زمان وأنا حلووووووووووه <<< معليييييييييييييش أم الثقة
مها: مشاء الله عليك واثقة ^_^
ريم: مو أنا ريم بنت َبنت بنت َبنت ليش ما أثق
مها: أيه من حقك بس متى نوصل لبيت صديقتك <<< أهم شيء التسليك وحب الوطن هع
ريم: خلاص قربنا حنا
<<< وصلوا ريم ومها ونزلوا من السيارة كملت ريم مشيها و طريقها
ألين ما وصلت لي الشقة رقم (6)
مها بـ استغراب: لحظه
ريم وهي تلتفت عليها: وش فيك!
مها: ليش العزيمة في شقه غريبة!
ريم بابتسامة: أيه هي جايه شقت أختها و خلتها تطلع منها
عشان بعد البنات يأخذون راحتهم
مها:كيف أختها بشقه لحالها!
ريم: لاَ لا بلا غبى أنتي الثانية أختها متزوجة يا حظي
وصرفت زوجها وهي رحت لبيت أهلها عشان يحلا لنا الجوووووووووووووووووووو حنا
مها: أهااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريم: الله يرجك بس نسيتني أدق الجراس عليهم مير
جت بدق ريم الجرس ألا لقت الباب مفتوووووووووووح
ريم وهي تطالع مها: وي وش فيهم فاتحين الباب هل مهبل
مها: أنا وش داريني <<< وفي بالها الله يستر بــٍٍــس
ريم: طيب يالله خلينا ندخل
مها: تدخلين كذا بدون لا حس ولا تستور!
ريم وهي تدخل: أيه عادي يالله أدخلي
مها: طيب بس فشلة ندخل كذا عليهم
ريم: لا عادي نمون عليهم حنا
مها: أنتي اللي تمونين عليهم مو أنا
ريم: أقول لا يا كثر وبسرعة أدخلي
دخلت مها وسكرت ريم ورآها الباب ودخلتها ريم الصالة وراحت تنادي البنات
مها وهي جالسه في الصالة: غريبة مالهم حس المفروض قبل ما ندخل نشوف الهبال
ونسمع صوت الإزعاج .. وفي بالها <<< والله أني خايفه ومؤو مرتاحة لهذا المكان من قلب
وش خلاني أجي أنا والله أني غبية وهبله .. و .. و..إلخ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ألا دخلت عليها ريم: هاه تأخرت عليك!
مها: لا أبد وين البنات
ريم: بـيجون الحين وراحت عند الباب وقفلته مها مستغربه من ريم وحركاتها
وليش تقفل الباب مو البنات فتحينه قبل أشوي
وبعد مستغربه عشان ما فيه بنات ولا حس
مها: ريم وين العالم!
ريم وهي تشغل اَلأستريو: لا تستعجلين بـيجون العالم
مها: أمحق بـيجون أحنا جينا وهوُم ماجوا
ريم وهي تشغل وتعلي على الَأستريو: تعالي ارقصي بــٍٍــٍس
مها ما تسمعها لأن الصوت عالي من قلب: وش تقولين أنتي!
وريم ولا عليها من مها وأم مها وأبو مها واللي جاب مها داخلها جواها مع دخلت الأغنية وطقها
(ترقص) الأخت وتهز يمين ويسار على أغنيه <<<<<
هدي هَدي هدي اخدوعك وصرت ضدي
هدي هديَ هدي هديَ اخدوعك وصرت ضدي
لا تسرع في قرارك وتأخذ القصة تحدي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وأنت تدري ما أخونك أنا عيب أخون عهدي
هدي َهدي هدي اخدوعك وصرت ضدي
أنت لا تشغلي بالك دامك في قلبي لحالك
ليش أدور حب ثاني أنت أغلى حب عندي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وأنت تدري ما أخونك أنا عيب أخون عهدي
هدي هَدي هدي اخدوعك وصرت ضدي
مستحيل أنا أحب غيرك راضي أبشرك وخيرك
والله ما غيرك حبيبي وأنا والله عند عهدي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وأنت تدري ما أخونك أنا عيب أخون عهدي <<< خلصت ريم من ألردحه = الرقص
مها:عاشت عَاشت ريومه
ريم: تسلمين والله
مها: الله يسلمك
ريم: يالله تعالي ارقصي معاي الحين
مها: أنا!
ريم: أيه أنتي يالله قومي
مها: لا ما أبي
ريم مو على كيفك راحت عند مها وسحبتها وقومتها غصب ألا ترقص معاها
ريم مشت ودخلت دخلتها مع الأغنية وكملت رقصها وهل مره معاها مها على أغنيه
.. يا الشرطــــي ..
,,,,,,,,,,
يا الشرطي
يا الشرطي كلم حبيبي
يا الشرطي سارق قليبي
طفي لي ناري ولهيبي
تكفى يا الشرطي
كلبش لي يا شرطي قلبه
يا شرطي احجز لي حبه
أبيك منى تقربه
تكفى يا شرطي ............
مها وريم متحمسين ويرقصون داخلين جواهم من قلب صحيح
مها كانت مقابله ريم وترقص وبنفس الوقت تضحك عليها
فجئه قرب منها أو قربت منها لمستها أو لمسها (شخصه أو شخص) !!!!!!!!!!!!!
مها التفتت على وراء
وبصدمة ومؤو أي صدمه
وبخوووووووووووووووووووف ومؤو أي خوووووووووووووف
مها: مين أنت!
الغريب: أنا صديقة ريم ^_^
مها ناظرت في ريم
وريم بفرح تروح له وهي تركض وتقرب من الشخص الغريب وتضمه
مها أنجن جنونها وما قدرة توقف على رجليها طاحت على الأرض
الغريب وهو يمسكها: بسم الله عليك وش فيك خايفه
مها بصراخ: أبعد عــــــــــــــــنـــــــــــــــــي
ريم: فهد خليك منها هل مجنونة
فهد: لا حرام ما تشوفينها طايحه على الأرض
مها وهي ترتجف من الخوف وبدت تنزل دموعها: وش تبي مني!
فهد: مو أنا اللي أبي منك يا روحي أنتي ( ريم صديقتك )
ناظرت مها في ريم وعيونها كلها دموع بنظره فاهمتها ريم
<<< مها ما قدرة تتكلم وفهمتها ريم على أنها تجاوب على سؤالها اللي هو
(وش تبين مني جايبتني هنا)!
ريم: مين قالك أنها صدقتي هبله أنا ولا مو صاحية يوم أصدق واحده نفس هذي
وناظرة في فهد وقالت له يالله يا فهد شوف شغلك معاها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فهد مسك بـ يد مها وسحبها ومها بدت تصارخ وتصارخ
وهي تقول لي ريم ليش كذا يا ريم ليش وش سويت لك أنا عشان تسوين فيني كل هذا!
ريم مو مهمته ولا كأنها كانت تعرفها من أول حاولت مها تقاوم
وتصااااااااااااااااارخ بس لا حياة لمن تنادي
كانوا معلين على الأستريو وغنيه وراء أغنيه
فهد جلس يسحب في مها الين ما دخلها في الغرفة وقفل عليه وعليها الباب
وريم من برى تسمع الصراخ وتسمع .. وتسمع ..
بدال ما تروح تساعد البنت اللي متعلقة فيها وعدتها صديقة جالسه تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومستانسه على اللي يصير لها
ريم: تستأهلين كل هذا اللي يصير لك ولو بإيـدي أسوي لك أشياء ولا شغلات أكبر من كذا
أستمرات تضحك وتتريق وتطلع اللي في قلبها من شر وقهر وغيره و .. و .. إلخ
على مها اللي عكسها بكل شيء <<< صارت الساعة 2:33

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلع فهد من الغرفة ولا كأنه سوى شيء
بداخل الغرفة مها بتعب ودموع تنزل وراء دموع:
لييييييييييش يا ريم تسوين فيني كذا ليييييييييييش
عند ريم وفهد <<<<
ريم وهي تغمز لي فهد: هاه سويت كل اللي قلت لك عليه ^_*
فهد بابتسامه خبيثة: أفأ علييييييك بس جد عليك صديقه يالبييييييييييييييه
صح أنها عذبتني ومخشتني وسوت لي وسوت و .. و .. إلخ
بس تجنن وتهبل بمعنى الكلمة
ريم: سوي اللي تبي تسويه فيها هي لك الحين وملكك ومثل الكلبه عندك
فهد: لا خلاص ما ينفع الحين نبي جديد
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تتعودها بس يالله أنا بروح الحين وأنت شوف لك صرفه مع ألشينه هذي
فهد: أوكي طيب روحي وفي باله <<< هذي شينه بلاك غايره منها يالبى قلبها بس
ريم وهي تلبس عبأتها وتطلع ونفس حالت فهد مكانها سوت شيء:
يالله باإاي ولا تنسى تطمني
فهد: تأمرين أمر الله معاك باإاي <<< وطلعت ريم من الشقة .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لي سعد؟!
- ماذا سيفعل فهد لي كي يتخلص من مها؟!
- ماذا سيحدث لي مها؟!
تابعوني في الجزاء الثاني ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:12 PM
(طلعت ريم من الشقة) <<< وخلت مها لحالها مع فهد
ووصت فهد أنه يشوف لها حل أو يتخلص منها بأي طريقه
<<< فهد بعد ما ودع ريم رجع دخل على مها في الغرفة
فهد قرب من مها وهو يبتسم <<< ^_^
مها تبعد عنه وبنفس الوقت ترتجف وتبكي:
وش تبي مني بعد اللي سويته الله لا يوفقك ولا يوفقهـ ............
فهد حط يده على فمها: أإأص ما أبي أسمع منك أي كلمه فاهمه
وبعدين مو أنا اللي جبتك هنا صديقتك وأنتي ما قصرتي بعد طاوعتيها بشيء هذا
<<< بعد يده عن فمها ..
مها بصراخ: الله ينتقم منكم ونشاء الله اللي سوتيه هذا لي تشوفه في .......................
قاطعها مره ثانيه فهد وهل مره مو بـ الكلام عطاها "كف"
مها حطت يدها على وجهها من الجها اللي ضربها فيها فهد: أإأإأإأإأه
فهد وأخر يدها عن وجهها: أنتي ما تطوعيني ولا تتعاونين معاي
عشان كذا خلتيني أمد يدي عليك وأنا مكان ودي ولا في بالي أمدها عليك
(مها ما كان بيدها ولا في بالها تسوي شيء)
كانت خلاااااااااااااااااااص حاطه يدها على قلبها وتقول ببالها
<<< قرب يومي ,, وما غير تدعي على ريم وفهد
فهد وهو يمسكها من يدها:
هاه وش قلتي يا حلوه بـ تكونين معاي , ولي , ومتى ما بغيتك تجين عندي!
(مها طالعت فيه بدون أي رد ولا أجابه)
فهد قرب ومسك يدها وباسها: هاه يالله جاوبي أيه ولا لا!
مها سحبت يدها منه وهي تبكي بشده وجاوبت عليه بكل انكسار وذل: إذا قلت "لا" وش بتسوي!
فهد بضحكة سخريه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و بـ هدوء وهو يقرب منها: راح تغيرين جوابك وردك هذا!
مها بخوف: لا
فهد: قلت لك من البداية تعاوني معاي وأسمعي اللي أقوله لك
بس أنتي تحبين تتعبين نفسك وتتعبين الواحد معاك
مها ميتة من الخوف وكان تفكيرها كله في أبوها
ولو دارى عن كل اللي صار لها وش راح يصير فيه
ما فكرت في نفسها لأنها معتبره
ولا اعتبرت نفسها ميييييييييته من اليوم والحظه هذي
فكرت في أبوها اللي عمره ما فكر فيها ولا أهتم فيها
<<< قطع تفكيرها فهد وهو يرمي شريط الفيديو والصور عليها
مها بصدمة: لا لاَ لا
فهد وهو يبتسم ابتسامه ولا أخبث منها: إذا ما طوعتيني وسويتي اللي أبيه
هذي الصور و الفيديو اللي قدامك راح أنشرها وخلي فضيحتك على كل للسان
مها طاحت عند رجليه وتبكي بصوت عالي وتترجاه: الله يعافيك تكفى تَكفى كل شيء سويه
ولا تنشر هل صور والفيديو الله يعافيك يكفي أنك أخذت مني الشيء اللي تفتخر فيه كل بنت
وذلتني وكسرتي وسويت لي ..............................
فهد وهو يسحبها من شعرها: أصص خلاص ما أبي أسمع منك أي كلامه ولا صوت فاهمه
ألا رن جوال فهد <<< وأخر يده عن شعرها وبعدها و وأخرها عنهَ مثل الكلبه على الأرض
مها بألم و قهر و .. و .. إلخ: أإأإأه
فهد: ما أبي أسمع منك أي صوت فاهمه
مها هزات رأسها بـ الإيجاب <<<
<<< رد فهد على الجوال
فهد: الوووووووووووووووووو
وليد: هلا فهد
فهد: هلا فيك
وليد: يا خوي وينك صار لنا مليون ساعة نستناك ونبي نشوف المفاجئة اللي قايل لنا عنها
فهد: خلاص أنتو كلكم فيه!
وليد: أيه ما نقصنا ألا أنت
فهد: خلاص جايكم أنا الحين يالله بأي
وليد: بأي
فهد غير ملابسه وطلع من الشقة وأخذ ( مها ) معاه
قبل ما يركب السيارة ركب ( مها ) وراء في الشنطه حقت السيارة
بعدها ركب سياراته وعلى المسجل على أعلى شيء
<<< لأن مها كانت تصارخ وتنادي من الشنطه بس برضوا لا حياة لمن تنادي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عـــنـــد (محمد ٍوٍٍ دانه) في غرفة النوم
(محمد)-30- أبيض لوان البشرة ووسيم دبدوب شويات وطويل يحب دانه ويموت فيها
ومدلعها دلع لا يوصف ولا يصدق
ومخليها على كيف كيفها وبراحتها بكل شيء
وقريب أشوي من أطباع صديقه نواف (أبو مها) <<< قلنا شوي حنا ترى ^_^
واللي يميزه عن نواف (أبو مها)
أن هو طيب وعلى نياته ويحب يشوف الكل سعيد ومستأنس
وبعد هم مثل نواف (أبو مها) مو ناقصة شيء يعني باختصار ولا بـ العربي (شبعان)
محمد وهو منسدح على السرير: دانه حياتي
دانه جالسه تكد أو تسوي شعرها على التسريحة: يا عيون دانه
محمد: تسلم لي عيونك يا قلبي
دانه: وعيونك حبيبي أمر فديتك!
محمد: ما يأمر عليك لا عدو ولا ظالم بس ما انتبهتي على شيء غريب وجديد على التسريحة
دانه وهي تشوف وش الشيء الجديد اللي على التسريحة:
أمممممممممم لا ما فيه شيء جديد
محمد: دوري زين طيب وإذا مالقيتي شيء على التسريحة
افتحي الدروج عادي مسموح لك يا قلبي
دانه وهي تحوس وتدور فجئه قالت: الللللللللللللله رووووووووووعه <<<< جايب لها طقم ألماس
محمد بابتسامه: أعجبك!
دانه: أيه يا قلبي روعه واللي أروع فيه بعد على كذا ذوقك مشاء الله حلوووووووووو
محمد: أيه أكيد ذوقي بيكون حلوووووووو مدام أني اختارتك وأخذتك أنتي ياحلوووووووو
دانه نزلت رأسها من الخجل: تسلم حبيبي
<<< وفي بالها الله لو أني الحين مع سعد ويقول لي هذا الكلام الحلووووو
وهو اللي جايب لي هـ طقم أحسن من اللي عندي هالأهبل الحين
محمد يناديها وهي مسرحه: دانه داَنه
دانه: هاه هلا حبيبي
محمد: لي وين راحتي ووصلتي!
دانه وهي تقرب من محمد: لا أبد حياتي جالسه أفكر بحياتي ببعدك وش راح يصير فيها
محمد: لا أنشاء الله ما يبعدني عنك ألا الموت
دانه: لا أنشاء الله جعل يومي قبل يومك وبعد عمرن طويل حبيبي لا تقول كذا يا دنياي أنت
<<<< ضمته وهي تتصنع خوافها عليه وحبها له

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند ريم وهي بأشد وناسه وفرحه وتحس أنها بتملك العالم من اللي صار لي ( مها ) منها
ريم: هين يا مها يا بنت نواف إذا ما خليت أبوك يتحسر عليك تحسر ما أكون أنا ريم بنت أبوي
و أنشاء الله يا نواف حياتك بتكون هم في هم وحزن بحزن أخليك تعرف زين من ريم
<<<<ألا رن جوال ريم والمتصل كانت مسجلته عندها باسم ( ما همتني )
وكانت النغمة اللي حاطتها له!
معقولة كلمه تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك
وأنت الروح في قلبي ووريده تقول أنسى خلاص الكل منا له طريق .....
ريم ناظرة في المتصل عليها وهي تقول : أوف وش يبي هذا <<< وكان المتصل فهد
ردت ريم على فهد <<<
ريم: الووووووو
فهد: هلا ريم
ريم: هاه بشر وش سويت مع ألزفته اللي عندك
فهد: معاي الحين هي في السيارة وتواني ما سويت الخطة اللي في بالي
ريم: وش هي خطتك!
فهد: إذا سويتها قلت لك ولا بعد بتفصيل الممل
ريم: أوكي طيب براحتك
فهد: يالله أنا أخليك الحين لأن عندي مهمة بأإأي
ريم: ......................... <<< وجع وش فيه هذا مستعجل كذا
كل هذا عشان مها بس مالت عليك وعليها
<<<< ورمت جوالها على السرير أبتاعها <<<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند فهد وهو متورط لأنه فيه تفتشيل قدامه
فهد: وش أسوي أنا الحين وبااللي مركبها وراء

//

//

//

//

//

//

بعد دقائق أو ثواني من التفكير
قرر فهد أنه يسوي شيء عشان ما يفتشون عليه ولا يشكون فيه
ويكمل طريقه لي كي يوصل أو يروح عند الشباب
وقف فهد السيارة على جنب
وراح وراء السيارة يبي يفتح الشنطه
و فعلاً فتح الشنطه بس مها <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ما كان لها أي حس ولا خبر أخذ المخدة اللي حاطها تحتها وأخذ عبايتها
( طحححححححححححح )
<<< سكر الشطنه بدون أي اهتمام ولا شفقه ولا رحمه على مها
سوى خطته بطريقته وبخبرته
سدح المخدة ولبسها عبأيه
(كأن أحد صدق راكب معاه وراء)
فهد بفرح: يس كذا حلوووووووووو وتحداء أحد يمسكني ولا يشك فيني الحين
رجع ركب فهد سيارته جلس يستنا على بال ما يجي دوره في المرور <<< من الزحمة
بدأت تقترب سيارة فهد من التفتيش

وتقترب

وتقتررب

وتقترررب

وتقتررررب

وتقترررررب

ألين ما صار عليه الدور
رجل الأمن طالع فيه السيارة واللي جواء السيارة وقال له: مين معاك وراء!
فهد: وأنا أخواك الوالدة تعبانه وأبي الحق عليها أوديها المستشفى
<<< كان ضابط الدور من قلب
رجل الأمن: طيب تفضل توكل الله يشفيها رح الله معاك
فهد أبتعد عن التفتيش بـ شوي وبدا يضحك على اللي سواه ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: والله غبي مدري ليش خلوه يوقف على العالم
عز الله كثروا الأرهابين ههههههههههههههههههههههه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد مسافة طويلة وطريق أطووووووووووول من الطووووووووووويل
.. وصل فهد ..
إلى مكان هادي ومخيف جداً جَداً ولا يوجد فيه أحد من العالم = الناس
<<< بس كان فيه أصحابـه
نزل فهد من السيارة كان جاي له أخو صديقة (وليد) <<<
قبل ما أبد بـ التفصيلات
نسيت أعرفكم على فهد وعلى الطريق أعرفكم على وليد
<<< وباقي الشباب في المخيم الله يستر علينا وعليهم
(فهد) -22- أبيض لوان البشرة طويل جسمه حلوووو
عيونه ناعسة وحلوووو يعني باختصار (خوقأإأقي)
<<< بس يا حرام و مساكين البنات اللي يتعرفون عليه
لأنه كل شيء يسويه عادي ما عنده أي أشكال
يدرس في الجامعة تخصصه (هندسة حاسوب) ..
(وليد) -24- اسمر لون البشرة بدرجة متوسطة ووسيم طــــويل وجسمه روعة
انفه طويل ك حادة السيف شعرهـ عادي يشتغل مع أبوه في الشركة
وعكس صديق أخوه بـ شغلات كثير
وما يحب السوالف ولا الحركات هذي
<<<<<<<< قلنا أن باقي الشباب في الخيمة ..
ما طلع ولا سأل عن فهد ألا وليد
وليد: وش فيك موقف سيارتك هنا!
فهد: أجل وين أحطها فيه!
وليد: لا تحطها ولا أحطها لك عطيني مفتاحك وأنا أروح أوقفها مثل العالم والناس
فهد بدون أي اهتمام: أوكي طيب بس لا تتأخر عشان أنزل لكم ولا أعطيكم ألمفاجئه
ولا تبعد السيارة من هنا أوكي عشان المفاجئه
وليد: طيب َطيب
راح فهد دخل المخيم عند الشباب وخلا اللي في الشنطه ولا أهتم ولا داري عنها
وليد ركب بسيارة فهد عشان يوقفها في مكان مناسب لها وقريب
وهو يمشي في سيارة فهد
<<< صار يدور ويفتش في أغراضه اللي في السيارة على (السي دي يأت) ولقاها وأخذها
وليد بـ استغراب: غريبة ما عنده ألا هذي الشنطه بس
لف وليد عشان يدور (السي دي يأت) الباقية استغراب أكثر وتعجب لما شاف عبأيه أخذها
وليد: وش فيه هذا موب صاحي جايب عبأيه معاه يستهبل
ركز في العبايه ودقق فيها
وليد: العبايه هذي لها وفيها سالفة
مستحيل عبأيه هنا بسيارة .. فهد ماتجي عبث وربي
أنتبه وليد لي العبايه وكأن فيها شق كبير وواضح
وليد باستغراب: حتى العبايه مشقوقة وواضح شقها
أستغرب وليد أشد استغراب ورجع ناظر إلي المرتبة اللي وراء ألا لقاء مخدة
بدأ شكه يزيد في فهد ويتسأل ليش مسوي كل هذا
,,,,,,,,,,,,,,,, وحاط ,,,,,,,,,,,,,,,
( عبأيه ولا على كذا فيها "شق" , ومخدة )
ورآه بلاوي هذا الولد بس لأزم أعرفها أنا ..
وقف وليد السيارة بمكان مناسب لها ونزل منها جاء بـ يروح عنها
ألا قال خليني أرجع وأحط العبايه والمخدة في الشنطه
رجع فتح السيارة وطلع الأغراض اللي شاغله باله ( قفل السيارة )
,,,,,,,, وفتح الشنطه ,,,,,,,,
ف
ت
ح
وليد الشنطه وهو يطالع بصدمممممممممممة *_* .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحصل أو سيجرى لي مها؟!
- ماذا سيفعل وليد عندما يراء مها؟!
تابعوني في الجزاء الثالث ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:12 PM
وليد بعد عن سيارة فهد بـ شويات بعدين رجع وقال:
خليني أرجع لها و أحط الأغراض اللي شفتها جواء الشنطه
رجع وليد لي السيارة وفتحها وطلع منها الأغراض ورجع قفل السيارة
<<< وراح عند الشنطه فتحها
وهنا كانت وصارت صدمة وليد لما شااااااااااااااااف

//

//

//

//

//

//

لما شاف بنت في الشنطه ( اللي هي مها )
طاحت الأغراض اللي بيد وليد
وقرب من مها شالها ونزلها على الأرض وهو يا حاول يصحيها
وليد وهو يصفقها على الخفيف وبنفس الوقت خايف عليها:
أصحي أَصحي الله يعافيك أصحي لا يصير لك شيء
راح لي السيارة وفتحها وجاب منها ( قرورت مؤوية ) وكبها على مها
مها هنا رجعت وحست بنفسها وهي تفتح عينها بصعوبة: ويني أنا!
وليد وهو يأخذ له نفس بصعوبة: الحمد الله أنك بخير
مها تذكرت وش اللي صار لها وبخوف بعدت عن وليد: وش جابني هنا وأنت الثاني وش تبي مني!
وليد فاهم مها وعارف وش كان سبب خوفها: لا تخافين يا أختي وأنا بحاول أساعدك بأي طريقة
مها وهي تبكي: لا أنتو كلكم كذابين كذاااااااااااااااااااااااااابين
وليد: وعد مني أني ما أجيك ولا أسوي لك شيء
<<< مها وفي بالها أشلون أوثق فيك ولا أصدقك وأعز صدقاتي ................
قاطع تفكيرها وليد: هاه وش قلتي!
مها وهي تهز رأسها بـ الأجاب ..
ساعدها وليد على الوقوف ولبسها عبايتها
جاء يركبها السيارة
فتح لها باب السيارة الأمامي <<<
رفضت مها أنها تركب معه قدام
سوى وليد اللي تبيه مها وخلها تركب في المقعد الخلفي للسيارة <<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:12 PM
× أعرفكم على عائلة أبو عبد العزيز و زوجته ٍ×ٍ
عبد العزيز-23- حنطي لون البشرة ووسيم طويل وجسمه شيء
يشتغل مع ولد خالته وليد في الشركة ..
عبد الله -21- أبيض لوان البشرة وجذاب بدرجة أولى
عيونه لونها أخضر على صفار خفيف جايه روعه من قلب ْ
طويل وجسمه شيء شعره أسود وطويل بنسبة للعيال جاي بعد رقبته بـ شوي
يدرس بالجامعة تخصصه (طب عيون) ..
وجدان -17- سمراء لون البشرة بدرجة فاتحه ملامحها حادة وجذابة متوسطة الطول
مليانه بس مو كثير جسمها متناسق و مخصر شعرها متوسط أطول ولونه أسود
تدرس بـ الثانوي <<<(ثاني) <<< علمي ..
ساميه -15- برونزية لون البشرة نحيفة ومملوحه شعرها طويل لين خصرها
طولها نفس طول أختها وما تحب أحد يناديها ساميه لأن أسمها مو عاجبها
<<< كانت تقول على أبوها الله يهديك يا بابا ما لقيت تسميني ألا على جدتي
الكل يناديها (بـ ساموره) .. تدرس بـ المتوسط <<<(ثالث) ..
{ صباح اليوم التالي أم عبد العزيز تقوم بناتها بعد ما قومت ساموره راحت تقوم وجدان } ..
أم عبد العزيز: وجدان يالله قومي بلا كسل ترى الوقت متأخر
وجدان: خلاص طيب بقوم بس شوي
أم عبد العزيز: بلا شوي بلا هم يالله قومي
وجدان وهي تطالع في ساعة جوالها: يؤه لسع تونا بدري
أم عبد العزيز: بدري من عمرك يالله بس قومي فزيي <<< وطلعت من غرفة بنتها
وجدان: يا الله من ماما مدري ليش تصحيني بدري كأني رايحه زواج مو مدرسة
<<< ورجعت حطت رأسها ونامت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:12 PM
في السيارة عند ( مها ووليد )
مها بعد الشقاء والتعب قالت لي وليد كل اللي صار لها
وليد أنقهر من اللي سمعه من مها ومن اللي صار لها وده يرجع مره ثانيه
ويطلع حرته وقهره كله في فهد
<<< بس مهما تسوي يا وليد ما راح يتغير شيء إذا فات الفوت ما ينفع الصوت
وليد: تدلين بيتكم!
مها: لا
وليد باستغراب: أشلون وكيف لا!
مها: مدري
وليد وهو يلتفت عليها: أشلون صديقتك أخذتك طيب!
مها ناظرة فيه يوم قال لها صديقتك بنظاره معناها
<<< لا تقول لي أنها صديقتي بعد كل اللي سوته لي
وهي في بالها وش يبي هذا ليش يناظرني كذا لا يكون نفس صديقة <<< قصدها فهد
وليد أنتبه وحس على نفسه و وأخر نظره عنها: فهم , نظرة مها له

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:13 PM
ساموره بعد ما لبست وخلصت نزلت تحت عند عالمها = أهلها
وما كان فيه ألا أمها تجهز الفطور
ساموره: صباح الخير
أم عبد العزيز: صباح النور ..
ساموره: ماما وين وجدان ما خلصت! ..
أم عبد العزيز: مدري عنها روحي شوفيها بعد لا يكون نايمه
مثل العادة ومعك مري على أخوك عبد الله واسأليه متى بـ يداوم
ساموره: أنشاء الله
<<< وراحت لي أختها وجدان ولقتها نايمه وقومتها
وبعد كذا راحت لي أخواها عبد الله وسألته متى بـ يداوم
تجمعوا كلهم يفطرون ألا عبد الله لأن مو وقت قومته الحين وجدان كانت نايمه في الصالةْ
عبد العزيز وهو يناديها: وجدان تعالي أفطري
<<< طبعاً هي مو لأمه ولا تسمعه نايمه على الكنب و مو داريه عن الدنيا
أبو عبد العزيز: أصلاً هي وينها!
عبد العزيز: شفها نايمه على الكنب ^_^
أبو عبد العزيز وهو يناديها: وجدان وجدااان
وجدان سمعت صوت أبوها على طول قامت فزت وردت: هلا سمي
أبو عبد العزيز: ليش ماتجين تفطرين!
وجدان: مالي نفس
ساموره: مالك نفس ولا فيك النوم
وجدان: أقول لا يكثر
أم عبد العزيز: بس شاطرة بسهر أنتي
عبد العزيز: ليش هي متى نامت أمس!
ساموره: أنا أتوقع أنها ما نامت ألا نص ساعة
وجدان: بلا كذاب نامت بدري
عبد العزيز و ساموره: أيه باين عليك الحين
أبو عبد العزيز: مدام فيها سهر قومي أفطري معنا غصب يالله
وجدان جت بتعارض أبوها على طول قاطعها يالله بسرعة سمعت كلام أبوها
وراحت تفطر غصب عنها
<<< حلو العقاب من صباح الله خير ^_^
طالعت فيها ساموره وهي ترفع حاجبها وتبتسم وتحرك شفىتها بـ كلمة: أحسن
وجدان وهي تطالعها: هين شغلك عندي بعدين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:13 PM
×× في بيت أبو سعد ××
أمل , سارة , جواهر <<< التوائم الثلاثة
صح أنهم توائم بس كل واحده تختلف عن الثانية
كلهم نفس العمر(17) ونفس الصديقة اللي هي وجدان
أمل – بيضاء لون البشرة شعرها مابين الطويل والقصير مسويه قصت الفراولة جذابة ..
سارة – سمراويه اللون بدرجة فاتحة شعرها طويل أسود وغزير ومملوحه ..
جواهر – سمراويه اللون بدرجة متوسطة عربجيه
شعرها قصير (boy) بني دمها خفيف وراعية هبالة وهستره
أمل: جواهر وين شنطتي!
جواهر: وأنا وش داريني
أمل: كانت معاك أمس عشان تحلين واجب الفيزياء <<< بـ الثانوي (2) "علمي"
جواهر: وأنتي من الدفارة اللي فيك تواك تسأليني عنها
أمل: أيه لاني حليت الواجبات في الفصل عشان أفتك منها
جواهر: أعصابك طيب تعالي اضربيني بعد أحسن
أمل: أضربك وأكسر رأسك بعد
جواهر: أنتي واحدهـ فاضيه خليني أروح ألبس أحسن لي
أمل: أيه أنتي تروحين تلبسين و أنا أجلس أدور شنطتي
جواهر: يا أختي روحي اسألي مايري عنها وقولي لها تصحي سارووووه معاها
<<< مأإأيري الخدامة ..
أمل راحت وخلتها وضغطها مرفوع من أختها وحركاتها
جواهر: مؤو صاحية هذي كل هذا عشان شنطه
المشكلة هي بـ صواب والدفارهـ بـ صوب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:13 PM
(عند أمل والحوسه اللي مسويتها عشان الشنطه)
أمل تنادي الخدامة وهي معصبة: مآإآإآإآيري
مايري وهي جايتها ركض: نعم ماما
أمل: وين شنطتي البيج!
مايري: أنا في يشوف هيا بغرفة ماما سارة
أمل: أوف والله حاسوني ذول الثنتين يا لله روحي جبيها
مايري: طيب ماما
أمل بصراخ: يا اااااااااااااالله بـسـرعة
ألا دخل سعد عليهم عرض وطول وبعد مساحة: أشوي أِشوي أعصابك
أمل: وش تبي أنت الثاني ترى ضغطي مرتفع من خواتك لا تكمل ولا تزيد الناقص علي
سعد: أفأ ليش! <<< طبعاً سعد أكبرهم
أمل: مآلك دخل
سعد: وهذا جزاتي آني جاي أشوف وش اللي معصب ومزعل أختي حبيبتي
أمل: مشكورا أنا ما شكيت لك عن حالي
سعد: العـفـو طيب .. لو سمحتي لا تدفين مرهـ ثانية
وبراحتك عساك ما قلتي .. بروح أصبح على آمي وأبوي أحسن لي
أمل: يا لله تقلع عني وعن وجهي

,,,,,,,,,,,,

لبسوا البنات الأربعة ونزلوا يفطرون مع بعض
بعد الإفطار راحوا لي مدارسهم أيه صح أنا قلت (4) بنات نسيت؟
روان -15- صديقة ساموره حنطيت لون البشرة شعرها قصير حلوهـ وأمورهـ تدرس بـ المتوسط (3)
هي أول وأحدهـ نزلت لي مدرستها اللي هي " المتوسطة "
(3/5) بنفس الفصل هي و ساموره
روان وهي تفسخ عبايتها وتحطها في دلأبها شافت
صديقتها ساموره وهي جالسة بروحها على طول راحت لها
روان بابتسامه مشرقه وبريئة: صباح الخير ^_^
ساموره: صباح النور والورد والياسمين وحشتيني
روان: وأنتي أكثر ليش غايبه أمس سلامات!
ساموره: آبد ما فيني شيء بس ما كان لنا خلق نجي أمس أنا ووجدان
روان: طيب ليش ما قلتي لي!"!
ساموره: والله الصباح قرارنا وبعدين راحت علينا نومه
روان: أهم شيء آني شفتك اليوم
( رن رنَ رن رنَ ) <<< أهم شيء ^_^
ساموره بطفش وملل: ’أوف رن الجرس خلينا نتمشى على بال ما يصفون الدوافير
روان: يا الله
ألا قبل ما يمشون سمعوا صوت من بعيد كل ماله يقرب
يناديهم رووووووووووووووان سامـــييييـــــــه = ساموره ألا يوم طالعو ورآهم
ألا هي مدرسة مادهـ العلوم ( نوره )
حلوه بس مغرورة وكانت تسوي أنها راعية شخصية وأقوى شخصية من المدرسات
وفعلاً الكل كآن يعمل لها ألف حساب <<< يعني آني
الأستاذة نوره: أضن أنكم سمعتوا الجرس
وعلى كذا رايحين تتمشون
روان بخوف: لا مين قال لك أننا رايحين نتمشى
ساموره: ما كنا بروح نتمشى بس كنا بـ نروح دورة المياه ( يعني الحمام الله يكرمكم )
الأستاذة نوره: أنا أخبر آن واحدهـ اللي تروح الحمام مؤو ثنيتين و مين فيكم كانت تبي تروح!
روان و ساموره مع بعض كلهم قالوا: أنا
الأستاذة نوره بعصبية: أبسسسرعة أنتي وياها على الطابور
"راحوا ساموره و روان وكل واحدهـ فيها ضحكه على الثانية"

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:13 PM
نجي لي الثانوية...... الأهلية
بعد ما دخلوا التوائم3 وتجمعوا البنات وكلهم بفصل واحد (2/4) علمي
بـ زاوية وجدان جنبها جواهر وقدامهم أمل وسارة
وقتها كآن أخر حصة وفراغ
وهوُم طايحين حش وهستره على العالم اللي هوُم ( خلق الله)
آمل: تصدقين يا وجدان أمس وأنتي غيابه شفنا بألوي
وجدان: ليش وش شفتوا!
جواهر: والله آنآ عني أنصدمت ..
سارة: وأنا مثلك و أكثر صراحة
وجدان: طيب وش شفتوا!!!!
آمل: بنات حبايب ^_^
وجدان تحمست يوم سمعت آن فيها حبايب: أيه وش فيهم!
آمل: واحدهـ تحت والثانية فوقها وكانوا تحت الدرج داخلين جواهم يا عمري ههههههههههههههههههههههههههه
وجدان: يا خسارة فآتني
جواهر: والله ما أنصحك تشوفينهم أشكالهم تجيب المرض
سارة: معاك حق من ناحية تجيب المرض تجيب المرض وبقوه
وجدان: الحمد الله أني مؤو راعية السوالف هذي ..
التوآم3: لا يا شيخه أحد قال لك آن أحنا
راعين السوالف والحركات هذي؟!
وجدان: لاَ لا لاَ لا هههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: أقول بنات خلينا من السوالف الماسخة هذي
واسمعوا آخر نكته ^_^
البنات يا لله سمعينا!
جواهر: كانت فيه نملة راقيه فوق جبل وتتقلب ليش
البنات كلهم وبحماس: لـيـش!
جواهر: تذكرة أغنية محمد عبده أتقلب ٍأتقلب أتقلب ههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم ماتوا ضحك عليهآ
آمل بعد ما ضحكت وخلاصة قالت: بايخة
جواهر: أيه أشوفك يا بايخة ميتة ضحك عليهآ
رن رن رن رن <<<< ألا رن جرس الحصة الأخيرة
وجدان وسارة: خلاص بلا خصام أنتي وياها خلونا ننزل يا لله
البنات شالوا شنطهم ونزلوا
راحوا لي فصل هديل وأخذوها معاهم ونزلوا كلهم تحت يستنون سيارتهم ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:13 PM
نرجع لي روان و ساموره وهوُم طالعين بـعـد
روان: وجع لمياء غايبه اليوم
ساموره: مدري عنها أصلا ما قالت لي أنها بتغيب
روان: أحسن عشان تحسين أشلون غبتي ولا قلتي لنا
( طبعاً لمياء معاهم بنفس الصف والفصل ) <<< لسع ما جاء دورها عشان أعرفكم عليها ^_^
ساموره: قلت لك والله العظيم راحت علي نومه
روان: ما علي منك خلاص بس وش رأيك نروح لي الثانوي ..
ساموره: يا لله وش ورٍاٍنا
طلعوا ساموره و روان من جهتهم راحوا جهة الثانوي
طبعاً كلهم مجمع بس مقسم ( والله فله )
كانوا جالسين التوآم3ووجدان وهــــــــــــديــــــــــــل
سارة وهي تشوفهم من بعيد:
وجدان هذي مؤو أختك ساموره وأختي روان!
وجدان: ألا هوُم بس غريبة لمياء مؤو معاهم
جواهر العربجيه وهي تناديهم بصوت عالي: سامــووووووووووووووره رواااان نحنو هـــــــــنـــــــــــــآ
انتبهوا لهم ساموره و روان راحوا لهم وسلموا على البنات
وجلسوا مع بعض شويات ألا قالت ..؟..
وجدان: وش رأيكم مدأمكم جيتوا عندنا , نروح نتمشى على سوار المدرسة!
هديل: والله فكرهـ منها نتمشى ونضيع وقت على بال ماتجي سايرتنا
آمل: أيه يا ااالله
سارة: أقول أجلسي أنتي وياها تخيلوا يصير لنا شيء
جواهر: مثل أيش يعني , وبعدين ما راح أحد يقدر يسوي لنا شيء لأننا مجموعة وكثير
وجدان: أيه يعني بالله يقدرون يصدون أو يمسكون( 7 ) بنات
ساموره: أيه معاها حق خلينا نفلها بس
روان: للأسف ناقص عضو اللي هي لمياء بس يا لله
( طلعوا البنات كلهم وعلى قولتهم يتمشون قريب سوار المدرسة )
أول ما طلعوا من المدرسة هديل: يالبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببيه
شوفوا العيال اللي هناك كل واحد أحلى من الثاني
<<< هديل -16- بيضة لون البشرة دلوعة وأمورهـ وحلوهـ
شعرها لين ظهرها صابغته أشقر طالع عليها شيء تدرس بـ1ثآنوي (1/4)
بنت خالت وجدان و ساموره يعني باختصار بنت خالت عائلة أبو عبد العزيز ( وأخوها وليد ) ^_^
سارة: من جد يالبيه كلهم حلوين بس اللي مسوي كدش مدري وش يبي بينهم
وجدان: أقول أمشي أنتي وياها بلا حركات مراهقين << مسويه طالعه منها ^_^
ألا وتجي سيارة شباب لما شافوا البنات قاموا يصارخون لهوُم
قامت جواهر العربجيه أشرت لهوُم بيدها بآإآي >>> ( بايعتها )
البنات كلهم يضحكون على حركتها البايخه ^_^
آمل بخوف: بنات مدام فيها شباب أكيد راح نتطوراط
البنات: أيه خلينا نرجع أحسن
( راجعوا قربوا من مدرستهم ألا فجئه )
وجدان: من هذي كأنها جايه عندنا!
روان: أيه والله مين!
أمل: أوف وجدان روان لا تخوفونا عاد
ألا قربت ووصلت عندهم اللي يقولون عنها كأنها جايتهم
وجدان وهديل والتوآئم3 بصدمة: المـــــديــــــرة
روان و ساموره: هاهـ المديرة
مديرة الثانوي وهي معصبة: بسرعة كل واحدهـ فيكم تطلع دفتر لها أو كتاب
وجدان وهي لي الحين مصدومة: ليش يا أستاذة!
المديرة: طالعين برآ المدرسة تضحكون وتأشرون للشباب
جواهر: متى أشرنا أصلاً << كأنها ما سوت شيء هع
المديرة: لا تكثرون كلام ,, كل واحدهـ تطلع دفتر لها آو كتاب مثل ما قلت
.. البنات طلعوا لها وعطوها ..
هديل: ظالمتينا يا أستاذة والله
المديرة: شفتوا الهيئة هنا كانت بتمسككم بس آنآ قلت لهم لا
ساموره وهي تطالع بسيارة: ألا والله جد سيارة الهيئة
آمل وسارة: يا أستاذة ترى الموضوع ما يستأهل ومكبرته أنتي
المديرة: يا لله أشوف قدامي أنتي وياها
روان تهمس ساموره: والله ورحنا فيها المديرة مرهـ واحدهـ
ساموره: أيــه والله
آمل يوم قربوا من البوابة: جواهر سارة روان مؤو هذي سيارة سعد!
طالعوا في السيارة جواهر وسارة وران: أيه هي ..
المديرة: ما فيه تروحون
سارة: هذي سيارة أخوي
عند سعد وهو يناظر في البنات المتجمعين: كأنهم خوأتي
( نزل سعد من السيارة وقرب منهم )
روان تنادي: سسسعد
سعد تأكد أنهم خوأته راح عندهم: يا لله رحنا
المديرة: على وين و مين أنت!
سعد: وش دخلك أنتي ..
سارة ضربت سعد على رجلة يعني أفهمها: لا لاَ لا لاَ هذا أخوانا
سعد: أيه آنآ أخواهم
المديرة: خواتك ما راح يرحون معاك
سعد: ليش أنشاء الله!
المديرة: كانوا طالعين برآ ويأشرون للشباب
سعد ببرود: طيب خلاص ما عاد يعدونها <<<< يعيش التصريف
المديرة: لا
سعد: آسفين و أحنا أهالهم ( قصدهـ لا تدخلين يعجبني ^_^ )
المديرة: مسرة على رأيها وكلمتها ( لا )
سعد: يا لله بنات راحنا بس
البنات راحوا مع آخوهم ( سعد )
المديرة أنقهرت من حركته
وحطت حرتها بـ وجدان وهديل و ساموره
المديرة بصراخ: يا لله ادخلي جواء أنتي وياها وموعدي معاكم بكرهـ أنشاء الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:13 PM
×× بسيارة سعد ××
جواهر: أوف منها هل المديرة
سعد: وليش ماسكتكم أكيد صدق كنتوا تأشرون للشباب!
جواهر: لا حطت فينا شيء أحنا ما سوينه << باين
آمل: وآنت مصدقها هل المريضة
روان: والله كرهتها كنت أقول مديرتكم طيبة وحبوبه طلعت العكس
سارة: أيه عشان مرهـ ثانية تصدقينا
سعد: ماسكتكم أنتو والبنات اللي كانوا عند البوابة معاكم!
أمل: أيه صديقاتنا كنا نتمشى على سوار المدرسة وهي شافتنا من بعيد وحكمت علينآإآ
سعد: تستأهلون أحسن أحد قال لكم ترحون تتمشون وين فيه أحنا في مدرسه ولا منتزهـ
مير وش كثركم كأنكم خنافـس <<<< جوأك
سارة: لا يكثر بــس
روان: غريبة جيت آنت مؤو السايق!
سعد: آمي كلمتني وقالت لي جيب خواتك لآني آبي السايق بـ مشوار
جواهر: مشوار الظهرية!
روان: زين أنه جاء سعد ولا كآن لين الحين عند مديرتكم المريضة هذي
آمل , وسارة , وجواهر ,: أيه والله الله يعينا منها وعليها بكره
,, على العموم والعلوم ,,
كملوا طريقهم وهوُم يحشون بـ المديرة وشيالين همها بكرهـ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:14 PM
وليد وهو يدور بـ السيارة بالحواري اللي شاكه فيها مها أن بيتهم فيها :
أشلون ما تعرفين تدلين بيتكم الحين البنات يفصولون الشوارع تفصل!
مها: أنا ما أطلع ولا أروح كثيييير
وليد باستغراب : ما تطلعين مره مرهَ يعني!
مها: لا
وليد: ما تروحين لا مدرسه ولا جامعة .........................
قاطعته مها: ألا بس ما عمري فكرت أني أحفظ طريق بيتنا
وليد: تدرسين!
مها: أيه في الجامعة
وليد: بتوفيق لك
مها: ما أضن أن فيه توفيق بعد كل اللي صار لي
وليد أنقهر من الكلام اللي سمعه من مها من شدت قهره عليها
ضغط بيده على الدر كسون بـ أقوى ما عنده
<<< وفي باله ما راح أخليه هالحقير ما راح أخلي ........
ألا قاطعت تفكيره مها وهي تأشر على البيت: هذا البيت هو ألا هو بيتنا والله هو
<<< مها بالها مو معاها ولا هي قادرة تتحكم في نفسها ولا في كلامها يعني لا تلومنها
وليد: متأكدة أنه هو!
مها: أيه أرجع
رجع وليد للبيت ( وطلع هو بيت مها ) من الصباح وهوُم يدورون البيت ألين الظهرية
بنات أعرفوا مره ثانية واحفظوا مكان بيتكم و أعرفوا كيف توصفون ^_^ <<< أهم شيء
وقف وليد بعيد شويات عن البيت عشان ما أحد يشك فيهم
(ولا مو فيهم) .. في مها وليد كان مهتم وراحم مها وخايف عليها أكثر من نفسه
مها مو مصدقه أنها رجعت وشافت بيتها مره ثانية
وليد وهو ما وده أنها تبعد عنه ولا تخليه: معاك مفتاح للبيت!
مها: لا
وليد: أجل أشلون راح تدخلين!
مها: أدق الباب
وليد: كيف تدقين الباب وإذا فتحوا لك أهلك وش راح تقولين لهم
لو شافوك بـ هل المنظر والحالة هذي
مها وهي تضحك على كلام وليد: هههههههههههه
وليد باستغراب : قلت لك شيء يضحك أنا!
مها: لا بس ما فيه في البيت ألا أبوي والخدامة
وليد رحمها وحن عليها أكثر وكان وده يسألها ليش بس أنتو اللي بـ هل البيت
مها: يالله ...........
قاطعها وليد: لحظه على وين!
مها استغربت من رده لها <<<
وليد يغطي على الكلام اللي قاله: قصدي أخاف أن أبوك هو اللي يفتح لك الباب
<<< وهو ما يبيها تروح حس أنها لا راحت قلبه بـ يروح معاها
مها: لا أبوي ما يكون موجود الحين
وليد بحزن بس مايبي يبين لها شيء: طيب انتبهي على نفسك
مها: طيب وشكراً يا ......
قاطعها وليد: ولــيــد
مها وهي تنزل من السيارة: شكراً يا وليد
وليد: الع ـــفو
مها نزلت من السيارة بـ تكمل طريقها ومشيها لين ما توصل البيت
لأن وليد كان موقف السيارة بعيد عن البيت بـ شوي
ما مدها مها بـ تروح لبيتها ألا فجئه

//

//

//

//

//

//

أنفتح باب بيت مها ألا هوووووووووووووووووووووو كان!
نواف <<< أبوها ( أبو مها )
انتبهت مها لي أبوها
<<< وعلى طول رجعت بسرعة وركبت بـ سيارة وليد .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحدث لي البنات وكيف ستتصرف معهُن المديرة؟!
- هل يا ترى نواف (أبو مها) راء أبنته (مها)؟!
- ماذا سيحدث لي وليد ومها ؟!
تابعوني في الجزاء الرابع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:14 PM
رجعت مها ركبت بسيارة وليد يوم شافت أبوها طلع ..
وليد: هذا أبوك!
مها بخوف: أيه َأيه هو أبوي
وليد: طيب وش فيك خايفه ترى ما شافك
مها: أيه الحمد الله أشوه أنه ما شافني <<< وفي بالها لو شافني وش كان سوى فيني
وليد: طيب أشلون راح تدخلين!
مها: مدري .. وليد ..
وليد: لبييييييييييييه <<< وفي باله يالبى أسمي على لللللللــــســـانها
مها: أخاف أبوي دراء أني مو في البيت
وليد: لا أنشاء الله مدامك ما قلتي لي أحد ..............
قاطعته مها: ألا قلت لي نور
وليد: مين نور! <<< وفي باله قبل أشوي قايلة لي أن ما في أحد في البيت ألا هي وأبوها
مها: الخدامة
وليد: أهـ ..........
ألا قاطعته مها: وربي أن أبوي جالس يستناني وعارف أني مو في البيت
وليد: لو يدري أنك مو في البيت كان ما شفناه الحين وأقف عند الباب
ولا تخافين أنا عندي خطه عشان تدخلين بيتكم
مها: وش هي!
وليد قال لي مها وش هي خطته ..

,,,,,,,,,,

<<< قرب سيارته وليد أشوي عند بيت نواف (أبو مها)
نواف باستغراب: وش يبي هذا
نزل وليد من السيارة وتوجه لي أبو نوافـ: السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
وليد: لو سمحت أخوي بـ سألك سؤال إذا ما عليك شرها ولا أمر
<<< قاله أخوي لأن شكل أبوها صغير ومهتم بنفسه وحاله حاله ^_^
نواف: أمر تفضل!
وليد: وين بيت أبو سعود!
هو وصف لي وقال أنه هنا بس ما أني عارف أيهم من البيوت هذي ..
<<< طبعاً أبو سعود جار جارهم ..~
,, على قولت مها ,,
نواف (أبو مها) ××× كأن متجاوب مع وليد ..
<<< وهذي هي خطه وليد اللي قالها لي مها
أن هو بـ يشغل أبوها بأي سالفة ولا كلام
وهي تنزل من السيارة وعلى طول تدخل بيتهم
دخلت مها بيتها ومؤو مصدقه أنها شافت بيت أبوها مره ثانية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:14 PM
( عند منال وملاك )
منال -21- بيضاء ألون شعرها طويل حلوهـ تدرس بـ الجامعة ونفس تخصص (مها)
<<< أدارة أعمال ..~
ملآك -22- بيضا لون البشرة شعرها أسود لين نص ظهرها
وعيونها عسلية طيبه وقلبها أبيض في الجامعة مع أبطالنا تخصصها ( علم أجتماع)
منال: أنا خايفة و "قلقانه" على مها
ملاك: ليش وش فيها!
منال: من أمس وأنا أتصل عليها ولا حياة لمن تنادي جوالها مقفل
ملاك: ممكن مشغولة ولا عندها شيء
منال: لا لاَ لا ما أعتقد .. هي ما تقفل جوالها على طول مفتوح
ملاك: ممكن خلصت البطارية وتقفل لحاله
منال: شف يا ربيه بس من هل البنت
أقولك من أمس وجوالها مقفل ولو افترضنا أنها البطارية قضت كان بـ ترجع أتشغلها مره ثانية
ملاك: أيه صح نسيت ^_^
منال: ولا على كذا اليوم ما حظرت أكيد وربي أن فيها شيء
ملاك: لا أنشاء الله ما فيها ألا كل خير تفألؤ بـ الخير تجدوه
منال: أنشاء الله
منال مع مها وعكس ريم بـ شغلات كثير
وكانت مو مرتاحة من ريم
وكانت هم حاسة أن في بالها شيء تبي تسويه
بس كم مره حذرات مها منها بس مها الله يهديها ما طاوعتها لين ما طاح الفأس براس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:15 PM
وليد لما دراء أن فهد ما داوم اليوم بـ الجامعة
كلم أخوه فيصل ووصف له بيت ( صديقة فهد )
نزل وليد من سيارته وتوجه لباب بيت (فهد)

,, ودق الجرس ,,

رن

رن

رن

رن

رن

رن

فتح لــه الباب (أبو فهد)
أبو فهد: هلا أمر مين معاي!
وليد: السلام عليكم
أبو فهد: وعليكم السلام
وليد: فهد موجود!
أبو فهد: أيه مين أنت
وليد: أنا .. أنا .. <<< بصعوبة قالها "صديقة"
أبو فهد: هلا والله فيك .. فهد نايم الحين تفضل على بال ما أصحية لك
وليد: لا شكراً عمي بـ أنتظره هنا
أبو فهد: براحتك يا وليدي يالله بروح أصحية أنا الحين
وليد: الله معاك عمي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:15 PM
رن جوال سعد وكانت المتصلة فيه مسجلها باسم ( ما أبيك)
وكانت النغمة ألمخصصها لها
<<< بعيش الدنيا من دونك وعيشي بـ لقهر عمرك قهر ما كنت أنا أدري تعيش بـ قلبي كذابة
سعد وهو صاحي من النوم: أوف يا ربيه وش تبي هذي الحين مو وقتها
<<< رد سعد على دانه
سعد: الوووووووووووو
دانه: هلا حبيبي
سعد: نعم <<< وفي باله حبك برص
دانه: وش فيك!
سعد: تعبان وأنتي بعد كملتيها علي وصاحتيني من نومي
دانه: أسفه وربي
سعد: بعد أيش
دانه: أوكي طيب أخليك أنا الحين عشان تكمل نومك بأإأي
سعد: باإأي <<< وهو يقول أوووف إزعاج
ورجع كمل نومه لأن تواه جاي من المدرسة <<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:19 PM
عند الثلاثة المهسترين اللي هوُم ..~
( عبد الله , فيصل , هادي )
عبد الله عرفتكم عليه <<< من عائلة أبو عبد العزيز
فيصل -21- ابيض لون البشرة جميل وطويل وجسمه روعة شعرهـ نفس طول ولد خالته عبد الله
هادي -21- أبيض لون البشرة جسمه روعه وطوله أروع شعره ناعم وكثير لونه أسود
.. وحلو وجذاب ..
الثلاثة المهسترين دايماً مع بعض وكلهم راعين هستره ودجه وبنات
ويحبون ويعشقون شيء أسمه بنات والبنات طبعاً ما يقصرون معاهم ^_^ وبالأخص فيصل
<<< يدرسون بالجامعة وكلهم تخصص واحد اللي هو ( طب عيون )
فيصل: عيال وش رأيكم في اللي قلته!
هادي: لا أنت جد ما أنت صاحي
عبد الله : موب صاحي قليله عليه
فيصل: يا خواني والله عادي بس ليش تصعبون الأمور أنتو دايماً
عبد الله: لا نصعبها ولاشيء أنت تفكيرك مجنون مدري وش يبي
هادي: بس اليوم اللي تفكيره مجنون هو كل يوم تفكيره مجنون
فيصل: أجل خلاص بـ سويها أنا لحالي وأنتو عاد بكيفكم
هادي وعبد الله: لا لاَ لا بـ نفكر بعدين بنرد لك خبر
فيصل: أوكي طيب بس لا تطولون علي
عبد الله وهادي: طيب طَيب
<<<< أدري أنكم ما فهمتوا شيء بس راح تفهمون بعدين
وش يتكلمون عنه ومعزم فيصل ألا يسويه ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:19 PM
منال قلقانـه على مها وما قدرة ترتاح لما ما تشوف وش عندها وليش مقفلة جوالها ولا حظرت اليوم
<<< منال كانت تعرف عن مها كل شيء صار ويصير لها بحياتها
أخذت جوالها منال واتصلت على ملاك<<<
منال: الوووووو
ملاك: هلا والله بـ منولي
منال: هلا فيك يا قلبي
ملاك: هاه أمري وش عندك!
منال: ملاك أبيك تجيني ضروري ولا أنا أجيك
ملاك بخوف: منال حبيبتي فيك شيء!
منال: لا لاَ لا
ملاك: طيب ليش! وش هذي الجيه المفاجئة اللي تبيني أجيك فيها
وهم بعد جيتك اللي تبين تجين لي فيها .!.
منال: أبي أروح لي بيت مها
ملاك: ليش سلامات وش فيها مها!
منال: مدري عنها لي الحين وأتصل فيها من أمس مثل ما قلت لك جوالها مقفل
ملاك: طيب اسألي صديقتها ريم عنها
منال: شفتها أنا اليوم وسألتها وماردت علي كانت تضحك ومدري وش تخربط
ملاك: أوكي طيب بـ مررك أنا .. وأنتي خليك متجهزه أوكي بأي
منال: أوكي بأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:19 PM
.. عند فهد وولـيــد بسيارة ..
فهد: وش فيك يا وليد من يوم ما ركبنا وأنت ساكت!
<<< وقف وليد سيارته وقال لي فهد أنزل
<<< طبعاً السيارة اللي مع وليد حقت فهد ..
فهد: أنزل!
وليد: أيه أنزل
<<< نزل وليد
بعده فهد اللي كان مستغرب من حركات وليد له
فهد: وليد فيك شـ ..............
قاطعه وليد وبكل هدوء: وين كنت أمس!
فهد: كنت في البيت
وليد: وش المفاجئة اللي كنت تبي تورينا إياها أمس!
فهد: كنت بـ ـ ـَ ـ ـوريكم بس خلاص
وليد: ليش خلاص!
فهد حس أن وليد فيه شيء: غيرة رائيي ,,
وليد: المفاجئة اللي كنت تتكلم عنها كانت في سيارتك!
فهد ناظر في وليد ناظرة خوف: هاه لا
وليد: عبايه مين اللي كنت حاطها في سيارتك!
فهد: وش فيك أنت جالس تحقق معاي من اليوم
وليد بعصبيه: جاوبني على قد سؤالي لك "فاهم"
فهد: عبايه خويتي
وليد: عبايت خويتك ولا في البيت بعد طيب لو افترضنا أنها عبايت خويتك ليش كانت مشققه!
فهد: هاه أيـ أصـ أهــ لـ <<< تخربط ما عاد عرف وش يقول
وليد: عنك َعنك أنا بجوابك هل مره
العبأية اللي كانت عندك في السيارة مو عبايت خويتك
لوأنها جد عباية خويتك كان بتكون راضيه باللي سويته فيها
عبايه البنت اللي أمس كنت حاطها في شنطه السيارة ولا على كذا اعتديت عليها وبمساعدة صديقتها
ولا أنت مهتم فيها ولا راحمها ذابها في الشنطه
ولو أنا ما شفتها ولا لحقت عليها بالحظاَت الأخيره كأنها الحين هي ميتة
هي ميتة أصلاً من الحين هدمت حياتها ليش لَيش كل هذا سويته يا فهد
ولا على كذا ناوي تكمل معاها و بـ تعذبها وبتجبرها و بـ تغصبها بتهديدك لها
وبعد كنت تبي تجيبها للشباب هنا يكملون عليها
قرب وليد من فهد ومسكه من حافت بلوزته: شف إذا ما خليتها بحالها وسويت اللي في راسك
أنا ما راح أرحمك وأخليها لك راح أخليك تندم ندم ما بعده ولا قبلة فاهم
فهد وأخر يد وليد عنه وركب سيارته
لأن وليد كان جاي في سيارة فهد وراح وخلاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:20 PM
.. عند فهد وولـيــد بسيارة ..
فهد: وش فيك يا وليد من يوم ما ركبنا وأنت ساكت!
<<< وقف وليد سيارته وقال لي فهد أنزل
<<< طبعاً السيارة اللي مع وليد حقت فهد ..
فهد: أنزل!
وليد: أيه أنزل
<<< نزل وليد
بعده فهد اللي كان مستغرب من حركات وليد له
فهد: وليد فيك شـ ..............
قاطعه وليد وبكل هدوء: وين كنت أمس!
فهد: كنت في البيت
وليد: وش المفاجئة اللي كنت تبي تورينا إياها أمس!
فهد: كنت بـ ـ ـَ ـ ـوريكم بس خلاص
وليد: ليش خلاص!
فهد حس أن وليد فيه شيء: غيرة رائيي ,,
وليد: المفاجئة اللي كنت تتكلم عنها كانت في سيارتك!
فهد ناظر في وليد ناظرة خوف: هاه لا
وليد: عبايه مين اللي كنت حاطها في سيارتك!
فهد: وش فيك أنت جالس تحقق معاي من اليوم
وليد بعصبيه: جاوبني على قد سؤالي لك "فاهم"
فهد: عبايه خويتي
وليد: عبايت خويتك ولا في البيت بعد طيب لو افترضنا أنها عبايت خويتك ليش كانت مشققه!
فهد: هاه أيـ أصـ أهــ لـ <<< تخربط ما عاد عرف وش يقول
وليد: عنك َعنك أنا بجوابك هل مره
العبأية اللي كانت عندك في السيارة مو عبايت خويتك
لوأنها جد عباية خويتك كان بتكون راضيه باللي سويته فيها
عبايه البنت اللي أمس كنت حاطها في شنطه السيارة ولا على كذا اعتديت عليها وبمساعدة صديقتها
ولا أنت مهتم فيها ولا راحمها ذابها في الشنطه
ولو أنا ما شفتها ولا لحقت عليها بالحظاَت الأخيره كأنها الحين هي ميتة
هي ميتة أصلاً من الحين هدمت حياتها ليش لَيش كل هذا سويته يا فهد
ولا على كذا ناوي تكمل معاها و بـ تعذبها وبتجبرها و بـ تغصبها بتهديدك لها
وبعد كنت تبي تجيبها للشباب هنا يكملون عليها
قرب وليد من فهد ومسكه من حافت بلوزته: شف إذا ما خليتها بحالها وسويت اللي في راسك
أنا ما راح أرحمك وأخليها لك راح أخليك تندم ندم ما بعده ولا قبلة فاهم
فهد وأخر يد وليد عنه وركب سيارته
لأن وليد كان جاي في سيارة فهد وراح وخلاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:20 PM
منال وملاك وصلوا بيت ( مها )
منال: يالله ملاك خلينا ننزل لها
ملاك: يالله بس متأكدة أن هذا بيتها !
منال: أيه أيهَ
نزلت منال وملاك لبيت (مها)
,, دقت منال الجرس ,,

رن

رن

رن

رن

نور وهي تقرب من الباب: ميييييييييييين!
منال: أنا صديقة مها
<<< فتحت لهم نور الباب ودخلتهم جواء البيت
ملاك: روحي نادي لنا ماما مها
نور: تيب <<< وراحت
منال: بيتهم هادي مره
ملاك:أيه والله وطفش
منال: ولا بعد على كذا أبوها ما يخليها لا تروح لي أحد ولا أحد يجيها
الله يعينها على العيشة والحياة هذي
ملاك: أيه والله
<<< نزلت لهم (مها)
وقفوا لها منال وملاك
<<< وقربوا منها عشان يسلمون عليها
مها: أبعدو عني لا تقربون مني
منال باستغراب: مها وش فيك!
ملاك: شكلك تعبانه
مها: ما عليكم مني وبعدين وش جايبك أنتي وياها عندي هنا!
منال: أنا قلقت عليك لأني أتصل عليك وجوالك مقفل وهم عشانك ماحظرتي اليوم
ملاك: أيه وأصارات منال أننا نجي عشان تطمن عليك وتأخذ أخبارك
مها: أنتو كذابييييييييييييييييييييين كذااااااااااااااااااااااااابين
كذابيييييييييييييييييييييييين <<< وهي تبكي
قربت منها منال : مها حبيبتي وش فيك!
مها: أبعدي عني ولا تلمسيني و يالله أطلعي برا أنتي وياها
ملاك: مهـ.................................
قاطعتها مها أنا قلت: أطلعوا برى برىَ برى برىَ
طلعت منال وهي مو مصدقة أن هذي مها اللي عرفتها وكانت تعرفها
ملاك كانت مع منال وقريبه منها وكانت منقهره من مها ليش طردتها
وهي كانت جايه عشانها وتطمن عليها
وصلت ملاك منال بيتهم
دخلت منال البيت وعلى طول رقت على غرفتها
وكانت تفكر وتبكي ليش مها سوت لها كذا ووش هو الشيء اللي غير مها عليها
منال: أنا سويت لها شيء!
أنا غلط عليها بشيء!
أنا قصره معها بشيء!
أنا عديتها أخت لي اللي ما جبتها أمي ليش تسوي فيني كذا ليش!
<<<< مها معذورة يا منال لأن اللي سوته فيها ريم مو سهل ولا بسيط
.. وش دخلني أنا ^_^ ..
<<< يا لله ياَ لله نامت منال وقادرة تغمض عيونها بعد تفكير عميق وطويل وقهر
من صديقتها ( مها ) ومن الحركة اللي سوتها لها ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنص الليل العالم نائمة ألا ثنتين ( لمى , لمياء )
معاهم شريحة للهسترة وكل واحدهـ تخربط على رقم
ويكلمونهم ويهبلون في العالم اللي هوُم ( خلق الله ) ^_^
لمى: وجع لا تحطين رقم زين ولا سوى حطي موبايلي أحسن وأحلى
لمياء: خلينا على آي رقم عادي
لمى: أيه عادي بس موبايلي لأنــه أحلى وأكشخ
لمياء: أيه هين أكشخ موبايلي أصلاً حقت هنود سوى وزيـــن أحـسـن
لمى: هنود في عينك لا أجي الحين وفقعها لك
لمياء: أيه مسكينة أجل مدام فيها خصام و ضراب كل واحدهـ تحط رقم
لمى: طيب حطي أول شيء أنتي ولا تنسين يكون مميز ^_^
لمياء: أيه أنا طالعه عليك بـ شغلات هذي وش رأيك بهذا الرقم
0555555<<< ...
لمى: أيه حلـو أتصلي عليـه يا لله
لمياء: طيب <<< ألا اتصلت عليه وطلع مقفل <<< ,, أوف مقفل ,,
لمى: خلاص طيب عطيني أنا بحط رقم
لمياء: طيب
لمى: هاهـ وش رأيك بهذا الرقم
<<< 056666...
لمياء: يا لله أتصلي حلووو
اتصلت لمى علية طبعاً ما راح نقول الولد
بـ نقول ولد خالها (عبد الله) ورد علـيـها
عبد الله: الوووووووو
لمى فتحة الأسبكر: "هلا"
عبد الله: هلا مين معاي!
لمى: لا أبد بس هذا جوال هند؟!
عبد الله: لا
( مآله خلق لها فيه النوم ولا أهو يعرف السوالف والحركات هذي )
لمى: آسفة وبنفس الوقت مشكورا بآإآي
عبد الله: العـفـووو بآإآي
لمياء: أوف منك ليش ما هسترتي و هبلتي فـيـه
لمى: لا حسيتة تعبان و أحنا مصحينة من نومه
لمياء: لا يا شيخه كم مرهـ نصحي عالم ولا جت عليه هو ..
لمى: لا أبـد
لمياء: هاتي بكلمة أنا وأستهبل علـيـه
لمى: لا لاَ لا لاَ تكلمينه
لمياء: ليش حبتيه!
لمى:لا
لمياء: آي لا وأنتي تدافعين عـنـه
لمى: خلاص أنا بتصل علية ( جريئة من قلب )
لمياء: أيه وهبلي فـيـه ^_^
لمى: طيب ,,
<<< رجعت اتصلت عليه لمى مره ثانيه
لمى وهي تحط على الأسبكر: الوووو
عبد الله: هلا لا تقولين المرة هذي غلطانة بعد!
لمى:ههههههههههه لا تأكد آن الرقم اللي آبيه صحيح
عبد الله: إذا كنتي تبيني لا تلفين ولا دورين ترى السوالف والحركات هذي عــارفهـــا
لمى: وش أبي فيك أنا أصلاً!
عبد الله: أجل تقلعـي <<< وسكر بـوجهآإآإ ههههههههههههههههههههههههه
لمى: وجع يوجعه هذا المغرور >>> و لمياء ميتة من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: أيه أضحكي أنتي يا نذله
لمياء: والله مؤو قادرة أتكلم تكفين اصبري خليني أكمل ضحكي
هههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: ألشرها مؤو عليك على اللي يجلس معاك ويسمع كلامك
لمياء وهي لسعها تضحك وميتة من قلب هههههههههههههههههههههههه:
خلاص أجل خليني أكلمة واوريـة
لمى ما ودها أنها تكلمه "لمياء" لآن باختصار عجبها
بس عشانها أنقهرت منه عطت لمياء الجوال وقالت لها كلميه
وجلست لمياء تتصل وتٍتصل
( بس للآسف عبد الله كان نايم وأحاط جواله على الصامت )
لمى: هاهـ مارد لي الحين!
لمياء: لا الوسخ هذا مارد
(إيوان نسينا نعرفكم على عائلة أبو رائد وزوجته)
رائد-24- حنطي لون البشرة ملامحه عاديه جسمه حلووو وطوله أحلى
وهيبته ورزتـه مخليته شيء وهذا اللي مجنن البنات عليـه
لمى-20-حنطيه لون البشرة فيها شبه كثير من أخوها رائد
ومرحه وفيها رجة أشوي^_^
شعرها أسود قصير ملامحها عادية حبوبه وتدخل القلب بسرعة
تدرس في الجامعة تخصصها ( تربية فنيه ) <<< مع ريم
لمياء-15- بيضاء لون البشرة شعرها طويل ك..(كنستنائي احمر)
حلوه وشقيه من قلب ..
تدرس 3 متوسط <<< مع ساموره و روان
وطبعاً لمى و لمياء ما يدرون آن اللي يكلمونه ويحاولون يهبلون ويهسترون فيه
آن هو عبد الله والد خالهم وهم هو ما يدري
.. ( الجوال رجع يدق ) ..
لمياء: أوف الجوال يرن حق الهسترهـ
كانت النغمة هنآك شخصاً تافه يتصل بك ^_^
لمى: طيب أنا بروح أشوف مين
<<< لمى كانت مهتمة لآن عاجبها عبد الله
ويوم شافت آن مؤو هو الرقم اللي ببالها عطته مشغول وحطته على الصامت
( آخ منكم يا البنات ) <<< مسويه طالعه منها أنا ^_^
رجعت لمى لي لمياء <<<
لمياء: هاهـ مين طلع!
لمى: وش درءاني واحد ..
لمياء: يا سخفك عاد ادري أنه واحد بس مين!
لمى وبدون نفس: ما رديت عليه وحطيت الجوال على الصامت لآن مآلي خلق لـه
لمياء: غريبة وأنتي دأيم ملقوفة تردين على آي رقم وتشوفين مين
لمى: قلت لك مآلي خلق وأنا رايحه غرفتي أنام بآإآي
لمياء: بآإآي
( وهي تقول بعد ما طلعت لمى )
والله أختي من بعد ما كلمت أبو رقم...056666
وأحس أنها مؤو على بعضها لا يكون حبته بس
لا ما أعتقد تحب واحد تكلمه وما عطاها وجه
أوف وش جالسه أفكر فيه ’آنآ الحين خليني أنام يا ربيه السآعة3:30 وأنا مابعد نَمت
ع العموم والعلوم ناموا لمى و لمياء بعد الهسترهـ ^_^ .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحدث لي البنات وكيف ستتصرف معهٌن المديرة؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ويريد فيصل أن يفعله أو يطبقه مع عبد الله و هادي؟!
- ماذا سيحدث لي منال هل يا ترى ستكره مها أم ستعذرها؟!
- ماذا سيحدث لي فهد بعد الكلام الذي قاله له وليد وهل يا ترى أثر به أم لا؟!
- ماهو سبب إهمتام وليد لي مها وهل يا ترى وقع في حبها أم رحمه لها؟!
- ماذا سيجري أو سيحدث لي لمى و لمياء مع (عبد الله)؟!
تابعوني في الجزاء الخامس ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:21 PM
% الجزاء الخامس %

^
^

.. صباح يوم الأربعاء ..
في مدرسة البنات المتوسطة ( لمياء , ساموره , روان )
الحصة الثانية كانت عليهم مادة ( الجغرافيا ) وهُوم مؤو دارين عن الحصة
ساموره: يا ربيه متى تخلص حصتها هذي
لمياء: مملة صراحة
روان: بقوة
ساموره: تهقون مسكوا البنات!
روان: لا ما أتوقع
لمياء: ليش وش مسوين!
ساموره: غريبة وجدان ما قلت لك!
لمياء: لا أمس كانت تكلم لمى بسرعة
وسألت عني ليش ما داومت أمس وبـس
ساموره: أإأهــــــــــــــــــــــــــــاه
لمياء: وش اللي صار!
ساموره: لا مو لازم تعرفين خلاص
لمياء: جد عاد وش اللي صار!
ساموره: مو لازم قلت لك تعرفين ..
روان: حرام قولي لها لا يصير فيها شيء
ساموره: لا أحسن خليها عشان يصير فيها أشياء مو شيء
لمياء: أفأ يهون عليك ما تقولين لي بنت عمتك وش اللي صار لكم
روان: أوخص يا بريئة أنتي ههههههههههههههههههههههههه
ساموره: أيه والله ما تلاحظين أنها مسوية بريئة من قلب وهي من جنبها
لمياء: الحمد الله أنا بريئة من زمان ..
ألا قاطعتهم أستاذة الجغرافيا: خير بنات وش عندكم!
ساموره: ولا شيء بس يسألوني عن الفقرة هذي
روان تهمس لمياء: يا الله كذابة هل بنت
أستاذة الجغرافيا: لو بغيتوا تسألون اسألوني أنا <<< يحليها مصدقة ^_^
لمياء وهي توطي ساموره على رجولها: لا تسوين فيها يعني أني
ساموره: أإأإأه وجع يوجعك وجعتني
لمياء: أحسن
روان: خلاص أنتي وياها مو ناقصين تنقصنا درجات عاد من كثر درجاتنا الحين
لمياء و ساموره: أوخص حركات يادأفوره أنتي
<<< ما كأن المدرسة ما قالت لهم اسكتوا قالت لهم العكس
روان: وش عرفكم أنتو كنت أخذ من الأوائل قبل ما أعرفكم
بس الحين للأسف أثارتوا علي أنتو ..
ساموره: أتصدقين أن مو أحنا اللي أثرنا عليك أنتي اللي أثرتي علينا
لمياء بصوت عالي عشان تقهر روان: أيه أَيه صادقة بنت خالي
روان بصوت أعلى من العيال: أقول لا يكثر أنتي وياها ...........
ألا قاطعتهم أستاذة الجغرافيا وهي خلاص وصلت معها:
( ساموره – لمياء – روان ) قومي أوقفي أنتي وياها وياَها
<<< صارت كل واحدهـ في البنات تحط اللوم على الثانية
أستاذة الجغرافيا: خلاص لا يكثر أنتي وياها وياها
خليكم واقفين وما أبي أسمع لا حس ولا كلمة ولا نفس من أي واحده
<<<< كان من أول طيب ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:21 PM
في مدرسة البنات الثانوية
(هديل , وجدان , جواهر , سارة , أمل)
.. رن رنَ رن ..
يعلن الجراس على انتهاء وقت الراحة (اللي هو الفسحة) وإعلان الحصة الرابعة
هديل و سارة يتمشون داخلين جواهم ولا كأن الجراس "رن "
هديل: أمانه هو!
سارة: أيه والله ماشفتية أمس
هديل: ألا بس حسبالي عندك أخوان أثنين مو واحد بس
سارة: أما أثنين من وين لنا يا حسرة
هديل: ما فيه شبه منكم أبد
سارة: أيه هو طالع على أمي أحلى مننا بس يا أختي دمه ثقيييل
هديل: هههههههههههههه ليش وش يسوي لكم!
سارة: مجنونه أنتي تسألني وش يسوي لنا قولي وش ما يسوي لنا
هديل: هههههههههههههههه الله يعينكم عليه والله

,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:21 PM
<<<< ما بغت سارة توصل هديل لي فصلها (1/4)
دخلت هديل الفصل
أستاذة الإحصاء: مشاء الله بدري
هديل: من عمرك
أستاذة الإحصاء: أدخلي ,, بس ترى محسوبة عندي غياب يعني وجودك مثل عدمك
هديل حاطت يدها على خصرها: ليش أنشاء الله!
أستاذة الإحصاء: متأخرة 5 دقايق
هديل: طيب 5 دقايق ترى مو شيء
وبعدين أنتي أحسبي الرقية على الدرج والفرافرة = التمشية ^_^
أستاذة الإحصاء: أنا قلت لك اللي عندي تبين تجلسين أجلسي ما تبين أطلعي برى
<<<<<< طرده من الفصل عيني عينك ..
هديل: مسكينة أنتي يعني ميتة على حصتك أنا أكيد بطلع برى
<<< طلعت هديل وسكرت الباب بـ أقوى ما عندها
<<< قوية حركتها بس يا هديل خفي من الهبال أشوي عشان درجاتك .. نصيحة .. ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:21 PM
طبعاً البنات نظامهم مو عام مقررات <<< مثل نظام الجامعة
1.. يدرسون 7 مواد الفصل الأول و7 مواد الفصل الثاني
2.. التأخير والغياب والهروب كلش عليه درجات ومحسوب
3.. ما فيه سقوط بس حامل مواد
4.. وأيام الاختبارات يوم نروح وعشر أيام لا <<< أمزح ترى
5.. والاختبارات النهائية تكون عليها (50) درجة أو أقل على حسب التقسيم ,,
وغير (50) اللي بيد المدرسة يعني في الأخير المجموع كله (100)
6.. المعدل التراكمي ينحسب من أولى ثانوي
هديل راحت عند فصل البنات وحاولت أنها تدخل عندهم بأي طريقة بس تعبت عمرها
لأن المدرسة رافضه ..
لأن مهبلينها التوام3 ووجدان بعد مجنونه هي تدخل هديل
<<<< صادقه والله ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:26 PM
كملت هديل تمشيتها في المدرسة لحالها
جتها بنت : لو سمحتي
هديل: هلا
البنت وين فصل (1/4)
هديل في بالها وش تبي هذي مو عرفه الفصول وش جايه تسوي بالله: هذا فصلي
البنت: صدق
هديل:أيه صدقين بعد << وفي بالها قداها أنا أكذب عليها
البنت: يعني عندكم طالبة أسمها
هديل الـ ........................... <<< ممنوع ذكر العوائل ^_^
هديل باستغراب: أيه هذي أنا وش بغيتي!
البنت: أيه روحي عند المشرفة تبيك
هديل: أنا!
البنت: أيه مو أنتي هديل
هديل: ألا ..
البنت: طيب خلاص روحي لها <<<< راحت هديل لي المشرفة
والبنت راحت لي فصل البنات (2/4) ونادت وجدان والتوأم 3 ..
البنت من قبل ما تجادل المدرسة مين يبيهم و مين مايبيهم
على طول طلعتهم مدرستهم تبي الفكه وراحة منهم <<<<
أمل: على وين رايحين!
وجدان: وش دريني أنا علمي علمك
جواهر وهي تنادي البنت: يا حلوووووووووووه
التفتت عليها البنت: هلا
جواهر: على وين ما أخذتنا!
البنت: المشرفة تبيكم
جواهر: أإأإأهـــــــــــــــــــــــا
سارة: والله أنكم أغبياء
وجدان و أمل: ليش!
سارة: نسيتوا أنتو وش مسوين أمس
أمل: يؤه عن السالفة اللي راحت وفاتت أمس والله أنهم مغبرين
وجدان: أيه والله راحت عن بالي
جواهر وهي تضحك من قلبها: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
.. البنات مستغربين منها وش فيها هذي ..
جواهر تأشر على باب غرفة المشرفة : شافوا شَافوا بالله لا يفوتكم
البنات ناظرُ على المكان اللي أشرة جواهر عليه: ههههههههههههههههههه
أمل: يا عمري عليها هديل سبقتنا أجل
<<< شافوا البنات هديل وقفه عند باب المشرفة
<<< ما أِشوف فيه شيء يضحك أنا ^_^
سارة: أحسن هي اللي واقفة أولنا لأن هذي خطتها
وجدان: أقول كلش ولا بنت خالتي
جواهر: ترى قلقتينا كأن ما فيه أحد له بنت خالـه ألا أنتي
سارة وأمل: أيه والله ههههههههههههههههههههههههه
وجدان: أقول أمشي أَمشي بس أنتي وياها
خلينا نتفق على شيء نقوله عشان يكون كلامنا واحد
.. اتفقوا البنات على الكلام اللي بـ يقولونه للمشرفة ..
طلعت المشرفة وهي تطالعهم وبعدين اختارت من بينهم سارة
سارة: أنا!
المشرفة: أيه أنتي تعالي يالله
سارة في بالها وجع يوجعها مدخلتنا واحده وَاحده
البنات ناظروا في سارة وهوُم يقولون لها لا تخافين
أنتي ما سويتي شيء يالله روحي لها
دخلت سارة بـ غرفة المشرفة
أنصدمت لما شافت اللي بـ الغرفة مو المشرفة وبس
كانت فيه المساعدة والمدرسة المسئولة عن النظام
<<<< حسيت أن البنات ذابحين أحد ..
مدرسة النظام: أنتي مين فيهم!
سارة: أنا سارة
المساعدة: أنتي اللي أختك جواهر و و و ....
قاطعتها سارة: و أمل <<< مشاء الله مشهورة جواهر ^_^
المشرفة: أنتي أحسن واحده فيهم وبعدين هادية مو مثلهم
مدرسة النظام: المفروض أنتي اللي تعقلينهم وتأثرين عليهم
المساعدة: أيه بسم الله عليك مو تخلينهم يأشرون للشباب و و و إلخ ...
سارة طالعت فيها: ما أحد أشر للشباب
المشرفة: لا ,, فيه
مدرسة النظام: يالله قولي لنا مين اللي أشرة لهم
سارة: ما فيه قصدي ما أذكر أن واحده أشرت ولا سوت شيء
بس اللي كنا نسويه نضحك على بعض
إنقهروا من سارة لأن ما قلت لهم شيء ولا أفادتهم في شيء
المشرفة أخذت التلفون واتصلت على علىَ على .......

//

//

//

//

//

//

أتخيلوا أنتو عاد على مين!

//

//

//

//

على واحد من رجال الهيئة اللي شافهم
ويوم سمعت سارة صوته خافت من قلب
<<< طبعاً هي أخوف وأحده فيهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:26 PM
برى غرفة المشرفة جواهر ما استحملت
كل أشوي تسمع صوتهم مرفوع على سارة أختها
دخلت بـ الغرفة عليهم و ورآها البنات
أمل شافت أختها مبين عليها الخوف وعيونها كانت تدمع
على طول راحت لها "ضمتها" وتهديها ..
جواهر حانه على أختها وبنفس الوقت منقهره من اللي قدامهم: <<< اللي هوُم المدرسات
خير أنشاء الله وش فيكم على أختي
ولا بعد ثالثه عليها أسمعي أنتي وياها ما عليكم ولا لكم دخل فينا مفهوم
وبعدين أنا اللي أشرة للشباب وبكيفي وما أحد له دخل وشغل فينـ ...
قاطعتها وجدان بعصبيه: أيه والله حلوه هذي حسيت أننا مسوين جريمة
وبعدين يا حبايبي لو بغينا نطلع أو نقابل أقرب شيء عندنا المجمعات
ولو حبينا وبغينا بعد في المدرسة ولا أحد له دخل ولا شغل فينا ..
هديل: يالله بنات خلونا نطلع من هل غرفة "القرف"
طلعوا البنات وهوُم قاهرين المشرفة والمساعدة ومدرسة النظام ..
بدال ما يصير العكس <<<< أحسن تعجبوني ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:26 PM
عند ملاك ومنال بـ الجامعة
ملاك حاسة أن منال متضايقة من سالفة أمس
وهي تحاول أنها تنسيها اللي صار أو صدر من صديقتها (مها )
ملاك: منولـي يا عيوني
<<< منال سرحانة ومسرحه بـ تفكيرها (بـ مها )
ملاك: منال منووووووووووولي
منال انتبهت لي ملاك: هاه هلا
ملاك: وين رايحه ومسرحه صار لي ساعة ونص وأنا أناديك
منال: تتوقعين ليش سوت كذا!
ملاك: مين!
منال: ما فيه غيرها مها
ملاك: منال خلاص خليك منها يمكن البنت عندها ظروف ويمكن أنها ما تبيك
منال: طيب ليش وش سويت لها أنا!
ملاك: يا عمري يا حياتي أنتي وربي ما سويتي لها شيء بس خليك منها
منال: أنا أعرف مها ما تسوي كذا ولا عمرها زعلت على أحد ولا غلطت عليه
حتى اللي يقهرها دايماً تسكت ولا تأخذ حقها
بس هل مره أكيد فيها شيء ومؤو شيء عادي فيها شيء كبير
ملاك: طيب يا قلبي خلاص خليها لأشيها
و صدقيني هي اللي بـ ترجع لك و بـ تتأسف منك
وبعدين أنتي صديقتها مو شهر ولا سنه أنتي وياها مع بعض من يومكم صغار
منال: أيه عشان كذا أنا مستغربه ليش قالبه علي وكرهتني ..
ملاك: لا يا منال أنا ما أشوفها تكرهك ولا تحطين الفكرة والكلام هذا في بالك
يمكن البنت مثل ما قلت لك من أول متضايقة من شيء
وأقرب شيء أبوها والله يكون بعونها
منال: أمين وعون الجميع بس ......................
قاطعتها ملاك: لا بس ولا قطوه خليك خلاص من هل الموضوع
وعلى فكره نسيت أقولك أن عندنا عزيمة يوم الخميس
عشان تجهزين نفسك من الحين وتجين
منال: عزيمة مين!
ملاك: والله يا قلبي أممممـ تبيني أصراحة ولا أبن عمه!
منال: أيه أكيد الصراحة
ملاك: عزيمة لك أنتي ولا تخلين وحداه من البنات اللي تعرفينهم
ألا وتجبينهم معاك خلينا نغير أجواء ولا تنسين الأهل بعد ^_^
منال: يعني من راسك هذا الكلام!
ملاك: لا والله من أمس وأنا أفكر واخطط فيه وأدبر
وقلت لي أهلي وقالوا ما فيه أي أشكال وأمي طبعاً تبي تشوفك
لأني مهبله فيها في البيت كل أشوي وأنا أتكلم عنك ..
منال: طيب يمكن ما ....................
قاطعتها ملاك: لا يمكن ولا هم يحزنون بتجين يعني بتجين
ولو ماجتي ولا جبتي من عالمك ياويلك ويا سود لليلك مني مفهوم
منال: أنشاء الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:27 PM
عند العيال المهسترين وهوُم طالعين من الجامعة
كانوا طالعين على وقت طلوع طلاب المدارس
فيصل: قسم بالله طفش وملل
عبد الله: أشواء أننا طلعنا كنت بـ نفجر
هادي: لا تطفش وأنت لا تنفجر خلينا نروح نفلها الحين بـــْْـــس
فيصل: يا لله يا لله طيب اركبوا
(فيصل ركب وراء والمفروض أنه يركب قدام وهو اللي يسوق بس مواده .. لأن السيارة سيارته)
هادي: خير خَير راكب وراء
فيصل: أسمع أنت وياه تراني تعبان وجد جد مآلي خلق أسوق
عبد الله: شف ترى مؤو أني راحمك وحان عليك بس ودي وأبي أسوق
فيصل وهو يبوس خد عبد الله: والله أنك صديق صدوق وولد خاله فعلاً يا عمري
هادي: أقول لا يكثر آنت وياه مدامنا طلعنا في وقت الطلاب خلونا نمر سعد
<<< سعد طبعاً ما غيره صديق العيال المهسترين
وهو مو بعيد عنهم نفس الهبال و الهستره ^_^
عبد الله: أيه والله فكره
المهم ركبوا كلهم في السيارة عبد الله هو اللي يسوق
وهادي جنبه و وفيصل وراء عشان يأخذ راحته
ومشغل عبد الله أغنية"2pac" وداخلين جواهم ومعلين المسجل على آخره
ْ قـربوا من مدرســــتــــــــه سعد ْ
هادي بصوت عالي: الحين تعرفون وين مدرسته فيه بضبط! <<< حلوه هذي بضبط ,,
عبد الله: أيه قريب من مدرسة البنات
فيصل: خلاص أصلا قربنا منها
هادي: اتصل عليه يعني!
عبد الله و وفيصل وهوُم منسجمين بـ الأغنية: آإآيـــــــــه
هادي وهو يخرب عليهم جواهم ويقصر المسجل: الووووووووووووووووووووو
سعد: هلآآآآآ
هادي: غريبة ما عندك إزعاج!
سعد: آي إزعاج الله يعافيك !!
هادي: آنت وينك في المدرسة ولا في البيت وش نظامك بـ ضبط
سعد: لا في البيت
هادي: وجع ما مداك طلعت
سعد: لا أصلا ما دومت اليوم
هادي: مالت عليك أحنا اليوم طالعين على وقتكم قلنا نمرك
سعد: يعني أنتو عند مدرستي !!!~
هادي: أيه يا الدرج
سعد: أحسن تعبتوا أنفسكم ههههههههههههههههه
هادي: وش أقول لك أنا من اليوم على العموم أخليك بروح نهستر .. بآإآي ..
سعد: الله يعين البنات عليكم يا لله بآإآي
هادي: عيال تعبنا أنفسنا على ألفاضي
فيصل: ليش غايب هو اليوم؟
هادي: أيه أَيه
عبد الله: الله يرجه كل هل المشوار وفي الأخير طلع بلوشي
فيصل: ما عليه دام قريبة مدرسة البنات خلونا نروح لها
هادي: والله جابها أبو البنات
عبد آلله: أيه والله
فيصل: أحم أِحم
ألا قربوا من مدرسة البنات وهُوم معلين على المسجل وحاطين أغنية راشد الماجد (وش جاه)
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ما هو عاقل ...يحبني موت ويصاحب ثـاني ...
ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
خلوه على كيفه يدور غيري ...يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
ما فاد لا حبي ولا تقديري ...ما بيه حتى لو تعنى وجاني ...
ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
ألا قاطعهم فيصل: عيال تشفون اللي أنا أشوفه!ٍٍٍٍٍ!]
هادي: أيه نشوف
عبد الله: يا كثرهم كثراهـ <<< قصده البنات ^_^
فيصل: أقول أرجع لي الصاروخ اللي وراء قبل أشوي
عبد الله: يعني بتعطيك وجه!
فيصل: أيه وش رأيك أنت مؤو أنا أبو البنات
هادي: عن الثقة الزأيده
فيصل: لا ثقة ولا شيء أرجعوا لها وشوفوا كلامي إذآ كان بـ مكانه ولا لا
هادي و عبد الله: طيب طَيب نبي نشوف وجهك وهو يطيح بـس
فيصل: ما علية ما علية ممكن يكون العكس أنتو اللي وجيهكم تطيح مؤو أنا
هادي و عبد الله: نشوف نَشوف
ألا قربوا شويات من البنت وهوُم مشغلين
أغنيه أحلام هذا اللي - - - (شايف نفسه) - - -
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني ..
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
والله أنا لا أوريكم فيه والله أنا ما أخليه ..
مؤو هو لعب وياي خلوه يتحملني
نسينا ليالي بيروت لما قلي بحبك موت ..
هلا من جنبي بـ يفوت ولا كنه شايفني
لما التقيته بجدة شايل بأيده ورده ..
يبغاني أبقى عنده ويحلف ولا يفارقني
والله لا أوريكم فيه ..
مؤو هو لعب وياي خلوه يتحملني
في القاهرة على الكورنيش قللي ..
من غيرك مقدر أعيش ..
دلوئتي مابيعرفنيش ولا كنه شايفني
وأول لقاء بالكويت امرني قلبي وحبيت ..
والحين يوم أنا جيت ولا كنه شايفني
وربي لا أوريه ..
مؤو هو لعب وياي خلوه
في المغرب كان معايا عشنا في الحب حكاية ..
ودابو قدامي حذايا ولا كنه شايفني
وينه كلامه بدبي عاجبني وأغلى شي ..
والحين مايغمز لي ولا ولاَ ولا
.. والله لا أوريكم فيه ..
كان فيصل داخل جوه طالع من الشباك جالس يرقص ويصارخ ويستهبل
والبنات خاقين عليه من قلب
ألا فيصل قال لي البنت اللي تمشي: يالبى قلبك يا حلوه ممكن تعطينا وجه
هادي و عبد الله: يضحكون عليه ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: بتعطينا وجه ولا أشلون
البنت ردت عليه: نعم
فيصل وهو مبتسم: آبد بس أقول لك ترى رقمي (053322) بـ ^_*
البنت: عيده لو سمحت <<< بايعتها من قلب ^_^
(فيصل أستأنس وعطها رقمه)
فيصل: هاه وش رأيكم عيال مؤو قلت لكم بتصير لي وبشبكها بسهوله
عبد الله و هادي بقهر: أنقلع منآك بس عننا يا أبو البنات
فيصل وهو مطلع لسانه يقهرهم
وقام بعد كل اللي سواه يكمل رقصه <<< والله أنه دجه صحيح

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:27 PM
وجدان و ساموره راحوا مع بنت خالتهم هديل
لان سواقهم تأخر عليهم
وجدان: أهم شيء وريناهم هل الحيوانات
هديل: أيه والله أنك صادقة
وجدان: بس يا خوفي ما يساعدونا إذا احتجناهم ^_^
هديل: الحمد الله آنآ ما علي سوابق ولا قلت لهم شيء غير أني طلعتكم من الغرفة وبس
ساموره: مدأمك مع وجدان وتوآئم3 بيصير عليك آم وأبو وكمان أهل السوابق
وزين منك أنك طلعتي البنات من الغرفة عشان يساعدونك
ويتذكرون أن أنتي اللي أنقذتيهم من الوحوش ذول و بـ الأخص جواهر ألهبله
وجدان: آجل تبينا نفسكم دوافير ولا مثل بعض الناس من تحت لي تحت
مسوين فيها أنهم أدب وأخلاق وهوُم كل المشاكل والقلق يسونه في المدرسة
و بـ الخص في الفصل! <<<< قصدها هديل ^_^
ساموره: مين قالك آن أحنا دوافير أصلا
بس أحنا ما نحب نسوي مشاكل ولا شقاوة
وإذا سوينها تكون شوي ويوم يعني مو كل يوم نفسكم <<< يعني آني
هديل: حتى آنآ ما أحب المشاكل ولا الشقاوة
وإذا سويتها عادي بـ سويها على قولت ساموره يوم مو مليون يوم
ولا في الفصل ما راح أسويها برى
عشان ولا واحده من البنات تتأثر <<< أهم شيء
ساموره: أيه والله ناقصة أنا أصير كل يوم حصصي كلها بدال ما تصير في الفصل
تصير عند الإدارة مثل بعض الناس <<<< قصدها وجدان
وجدان: طيب طَيب وهي تضرب ساموره على رأسها
مالت عليك معودتك آنآ كل يوم عند الإدارة
ساموره وهي تحسس ع رأسها من ضربت وجدان:
وجع يوجعك أنشاء الله و جعتيني وهذا والله اللي صاير
وانتبهي منهم يا هديل لا يعدونك وتصرين مثلهم ..
هديل: لا ما يقدرون يعدوني آنآ مؤدبه وبعدين آنآ بفصل وهم بفصل
ساموره: أيه مدام عندك بـ المدرسة وجدان والتوأم 3
راح يصير العكس تماما وباتتا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:27 PM
.. (وصلوا بيتهم اللي هو بيت أبو عبد العزيز) ..
وجدان وهي منقهره من كلام أختها وبنت خالتها هديل: ..
أقول لا يكثر بس يا لله نزلنا بيتنا
هديل: أيه بيتكم نزلتم له على طول حتى شكر ما فيه
وجدان و ساموره بابتسامه طويلة وعريضة: مشكورا يا هدول حبيبتنا
هديل: العـفـو يا لله أشوفكم على خير بآإآي
وجدان و ساموره: أنشاء الله بآإآي
قربوا البنات من الباب
ألا قالت ساموره: وجدان مؤو كنا هذاك أخوي عبد الله!
وجدان: وهي تطالع الشلة: أيه والله غريبة وش عندهـ مع ذول المزاين
ساموره: وش فيك أنتي عميه معاه فيصل ولد خالتي وولدين جنان
وجدان: أقول خليت النظر لك أدخلي بس
لا يجيك عبد الله ويوريك شغلك الحين وردي الباب عشان يدخل بعـدك
ساموره وهي خاقة مع العيال وفاتحة فمها راحت عنها وجدان .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ويريد فيصل أن يفعله أو يطبقه مع عبد الله و هادي ؟!
- ماذا حدث لي فهد بعد الكلام الذي قاله له وليد وهل يا ترى أثر به أم لا؟!
- ماهو سبب إهمتام وليد لي مها وهل يا ترى وقع في حبها أم رحمه لها؟!
- ماذا سيجري أو سيحدث لي لمى و لمياء مع (عبد الله)؟!
- ماذا سيحدث من أحداث مثيره وشيقة وجديدة في عزيمة ملاك لمنال؟!
- ماذا سيحدث لي ساموره وهي داخله جواها وخاقة على الولدين ومن هوُما؟!
تابعوني في الجزاء السادس ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:27 PM
( ساموره وهي خاقة على الولدين راحت عنها وجدان وهي لي الحين في مكانها ما تحركت )
وعبد الله أخواها كان راجع بس هي مؤو حاسة فيه لأنها تطالع العيال ومنهبله عليهم ..
ألا قاطعها عبد الله: وش عندك واقفة عند الباب!
ساموره وهي تواها تنتبه: هاهـ هَاهـ لا أمممــــ بس كنت .. كنت .............
ألا مرهـ ثانيه قاطعها عبد الله: كنت ِكنت باين من كنت أن ما عندك سالفة أدخلي البيت بس
دخلوا البيت ألا أم عبد العزيز قدامهم: هلاٍ هلا والله بـ حبايبي
عبد الله و ساموره: هلا فيك
أم عبد العزيز: يا لله حبايبي كل واحد يروح على غرفته
ويرتاح أشوي لأن شويات بيجي أبوكم ونحط الغداء
ساموره: من عيوني يا ماما >>> وراحت
عبد الله: أنشاء الله يمه بس أنا ما أني متغدي معاكم
أم عبد العزيز: ليش سلامات يا وليدي فيك شيء!
عبد الله: لا أبد بس مالي نفس
أم عبد العزيز: براحتك بس أنا راح أخلي قسمك
إذا بغيته خلي نصرا تحطه لك (نصرا الخادمة)
عبد الله: أنشاء الله
وراح فوق لغرفته دخل الحمام (الله يكرمكم)
يغسل ويغير والباقي الله وعلم ^_^
طلع من الحمام (الله يكرمكم)
وهو ينشف وجه ,, انتبه لي جواله راح أخذهـ
ويوم فتحة لقي أكثر من10 مكالمات لم يرد عليها
ورقم كان غريب 054114...
تذكر أن رقم هذا كلامه أمس قرار أنه يتصل عليه
عبد الله: الووووووووو
لمياء وهي صاحية من النوم: خييير
عبد الله: أي خير وأنتي متصلة علي أكثر من10 مرات
لمياء وهي مالها خلق تتكلم: نـعــم
عبد الله: نعامة ترفسك
لمياء: وش قلت!
عبد الله: لا سلامتك بس شكلي صحيتك من نومك (يعيش التصريف)
لمياء: صراحة أنت واحد ما عندك ذوق
عبد الله: أفأ ليش! (وفي باله خليت الذوق لك يا أم الذوق)
لمياء: في أحد يتصل بـ ذا الوقت!
عبد الله: مثل ما اتصلتي علي أنتي أمس بذاك الوقت
لمياء: أي وقت وأنت أي واحد!
عبد الله: فيها بعد أي واحد شكلك وصلتي للرقم القياسي!
وفي باله يالبى صوتها وكلامها وهي معصبة وصاحية من النوم أحلى من أمـس
لمياء: أيه أبشرك
ألا ودخلت عليها لمى وهي تواها واصله من الجامعة:
هاي خيتوووو
عبد الله: يا لله أنا بسكر أخليك مع المربية حقتك بآإآي
لمياء: بآإآي .. هايات ئلبي
<<<< مسوين يحكون شامي متأثرين في باب الحارة ^_^
لمى: مين كنتي تكلمين!
لمياء: وأحد غــثـــة
لمى: أإأإأهـــــــــــــــــــــا
تذكرة لمى أبو رقم مميز اللي هو056666...
وراحت بسرعة سحبت الجوال من لمياء
وشافت آخر مكالمة مستلمة ألا هو نفس الرقم اللي في بالها
لمياء: وجع وش جايك أنتي اليوم
لمى وهي مؤو مصدقه: هذا هو الرقم!
لمياء: أيه وش رأيك مؤو آخر مكالمة مستلمة
لمى تمنت أنها هي اللي ردت عليه: وش قال لك!
لمياء: والله جلست أخربط على رأسه
لمى بـ اهتمام: مثل أيش يعني قلتي له وش هو قالك!
لمياء: صبري ٍصبري وليش مهتمة فيه!
لمى: لأني مهتمة فيه ولاشيء
لمياء: أيه باين بس راح أقول لك
.. قالت لمياء لي لمى وش خربطت له وش خربط لها ..
لمى أنقهرت من لمياء بس ما بينت لها
لمياء: وش رأيك بـ أختك!
لمى وهي من جوأتها تغلي: أيه ٍأيه كفو كَفو أختي بس أنا بروح أنام
لمياء: نوم العوافي يا أحلى أخت بـ الدنيا هذي كلها
لمى: الله يعافيك
وطلعت لمى من غرفت لمياء راحت غرفتها وهي منقهره ما قدرة تمسك نفسها
" بكت " وهي تقول:
ليش قالت له كذا ليش
وليش أنا أفكر فيه ومهتمة فيه
وليش دموعي تنزل عشانة ليـش!
لا يكون صدق أنا حبيتة ّ!
مسرع والله بس جد يا رب وش أسوي يا رب يا رب
>>> جد والله مسرع بس عادي ما أستغرب لأن مثل ما فيه حب من أول نظره
فيه حب من أول حرف <<< أهم شيء ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:28 PM
.. في بيت أبو خالد ..
خالد-23- ابيض لون البشرة ووسيم بالحيل وجسمه شيء طويل ..
صديق عبد العزيز ووليد يعرفون بعض من يومهم في الجامعة
والحين خالد يساعد أبوهـ ويشتغل معاه طبعاً كلهم بشركة واحدهـ
وهم بعد نفس الشيء أبو خالد وأبو عبد العزيز وأبو وليد أصدقاء ...
خالد أخو (ملاك , هادي) وأكبر وأحد فيهم
كلهم كانوا جالسين مع بعض ألا هادي رايح في سابع نومه بغرفته ,,
,., نرجع للي جالسين مع بعض ,.,
خالد: وهو جالس يرتب الأوراق:
يبه باقي أشوي وأخلص عطيني رقم الرجال لا تنسى
أبو خالد: طيب يا وليدي إذا انتهيت قلي
خالد: أنشاء الله
ملاك: وهي جالسه على الأب:
ماما صراحة تعرفت على بنوتة عسل بـ القروب
خالد: لا يا شيخه قولي بعد عطيتها رقم جوالك!
ملاك: آنت مآلك دخل خليك بشغلك
آم خالد: وليش ماله دخل وهو صادق
أبو خالد: آخوك معاه حق يقول لك هذا الكلام لأنه خايف عليك
خالد وهو يناظر فيها ويتريق: أيه خايف عليك
ملآك: أيه لأزم تخاف علي لآني أنا آختك الوحيدة
خالد: أكيد يا ألهبله يعني ما يبغى لها كلام
ملآك: أنا هبله! شغلك معاي أنت بعدين
بس ما علينا المهم ما تصدقون بنت مين كان تغيرون رأيكم و بـ تقولون أيه صادقيها وخليك معاهآإآ
كلهم بتعجب: بنت مين!!!!!!!!!
ملآك: من بنات خالي أبو عبد العزيزالـ ................
خالد: يعني أخت عبد العزيز!
أبو خالد: يعني بنت أبو عبد العزيز!
آم خالد: يعني بنت أم عبد العزيز!
ملآك: أيه , أيه , أيه , شفتوا كيف الصدف أشلون ..
أبو وآم خالد : أيه ننصحك من الحين لا تخلينها ترى من جد ناس طيبه والله
خالد يتكلم مع ملآك ببرود: وأنتي وش مخليك متـأكدة أنها صدق بنت أبو عبد العزيز!
ملآك عصبت وسكرة وجهيه الأب بقوهـ:
من عائلتها ومن اسم أبوها ومن أسم جدها ومن أسماء إخوانها ومن أسمها
ومن مسكنها ومن .. ومن .. ومن ..
خالد: خلاص لجتينا ترى
أم خالد: خلاص مدام كذا خلينا نعزمهم بكره عندنا
ومنها تتقربون وتتعرفون على بعض أكثر
وش رأيك يا أبو خالد!
أبو خالد: وأنا معاك
ملآك: أيه بكره حلوووو لأن البنات بيجوني
خالد وهو يطلع لسانه: مؤو بكره بيجون خليها الأسبوع الجاي
ملآك بعصبية: يا الله يا خالد قول كلام زين يا أخي ولا أكرمنا بسكوتك
خالد: خلاص , خلاص طيب خليهم يجونا بكره وإذا حبيتي وبغيتي اليوم بعد
أبو خالد: حتى لو ما وفقت يا خالد بـ أخليهم يجون كم ملوكه! أحنا عندنا
خالد: أفأ أحنا مالنا مكان ولا رب ,, بس عشانها هي البنت الوحيدة
أبو خالد: لا كلكم في قلوبنا بس هي البنت الوحيدة لأزم ندلعها
آم خالد: أيه والله لأزم ندلعها تعالي يا عمري يا بنيتي عندي
<<< ملآك مستأنسة من مدحهم الزايد لها
وبعد عشانها حست آن خالد أنقهر شويات
وبنفس الوقت عشانها بتشوف صديقاتها بكره <<< راحت لي أمها وضمتها
خالد: يا عيني لنا الله حنا
آم خالد: لا يا قلبي تعال معها
خالد قرب من آمه وهو يقهر آخته: احم اٍحم أنا جيت
>>> قصده وآخري عن آمي جاء دوري
ملآك: أجلس طيب .. احلم أني أقوم
ألا وجلس خالد جنب آمه ألا وقال أبو خالد: لنا الله حنا ^_^
خالد وملآك: ما عليه حنا عيالها ههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد: وأنا زوجها ..
آم خالد تركتهم وقامت عند زوجها وهي تقول:
أيه صح هو زوجي لازم أقوم في وأجبته عشان ما يطلقني ولا يتزوج علي
خالد وملآك: ماتوا ضحك عليهم ههههههههههههههههههههههههههههه
ألا قال أبو خالد: خالد ما أخذت رقم الرجال ولا اتصلت عليه
قاطعتهم ملآك: أيواهـ ذكرتوني بروح أكلام البنات أقولهم أن عزمينكم عندنا بكره ..
خالد: أيه صح كم رقمه يبه! ( أبو خالد عطى خالد الرقم )
ملآك: أنا رايحه بآي
كلهم: بآي
خالد: أتصل عليه يبه الحين!
أبو خالد: أيه أتصل
وقرب أبوهـ جنبه ..
<<< خالد أتصل على الرقم اللي عطاة أبوهـ
.. تخليوا مين رد عليه
^
^
تخيلوا أنتو طيب <<< لأزم نجننكم هع
((( خالد من قبل ما يقول الوووووووو )))
ردت علية واحدهـ
@
)()()()(
عناد ما راح أقول مين وهي معصبة
خالد على طول قفل جواله
أبو خالد وهو جنبه: ليش ما رديت على الرجال
خالد وهو خاق مدري مصدوم: هاه لا لاَ لا مؤو هو طلع الرقم غلط
أبو خالد: طيب كان قلت لهم غلط مؤو تسكر في وجيهم
(خالد وهو مؤو مع أبوه مع الصوت اللي قبل شوي)
أبو خالد: خالد خَالد
خالد تأوه ينتبه لأبوه: هلا سمي يبه
أبو خالد: شوف جوالي في الصالة اللي فوق
رح آخذ الرقم زين هذا اللي كاتبه أنا غلط
خالد: أنشاء الله ( راح يسوي اللي قاله له الولد )
أبو خالد: مدري وش فيهم ذول العيال
آم خالد: لا تلومه جاي من الدوام تعبان ولا تنسى أنه قبل أشوي يشتغل بـ الأوراق
أبو خالد: أيه والله صدقتي <<< عاد نخلي أبو وآم خالد بروحهم ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:28 PM
نروح عند ملآك وهي تكلم وجدان
ملآك: هاهـ شوفي اسألي خالتي
وجدان: خلاص طيب
ملآك: وجدان لا تخلين ولا عالم من البنات ألا وعزميهِن
وجدان: طيب طَيب
ملآك: ولا أقولك لا أعزمي عالمين بس
وجدان: خلاص قفلي هل موضوع تراك هبلتي فيني أعزمي ولا تعزمين جبتي لي المرض يؤه
ملآك: طيب طَيب بعيد الشر عنك لا تقولين كذا
وجدان وهي معاها انتظار رقم غريب: وعنك أوف وش ذا الرقم بعد ,,
ملآك: ليش وش فيك و أي رقم!
وجدان: لا أبد سلامتك بس رقم جايني غريب خليني أرد عليه
وأروح أقول لي آمي والقوم وأرد لك خبر بآإآي
ملآك: طيب لا تتأخرين علي بآإآي
( قفلت وجدان من ملآك وردت على الرقم )
وجدان: الووووووووو
المتصل: هلا والله فيك
وجدان: مين آنت وش تبي!
المتصل وهو خاق معاها: هذا جوال ثامـر !
وجدان: أنت شايف اللي راد عليك ثامـر!!
المتصل: آبد لا بس ممكن أخته ولا شيء
وجدان وبدون نفس تتكلم: أوف ما أحب ذي الحركات أنا ويا لله بآإآي<سكرة في وجهه
<<< عند المتصل: أفا بس يعجبني ثقلها وكلامها بس ما عليه بـ أذن الله راح تصير لي ..
عند وجدان: أوف شباب جد ما ينعطون وجه
سمعها عبد العزيز لـأنها كانت طالعه من غرفتها: مين هذا اللي ما ينعطي وجه!
وجدان: واحد مزعج
عبد العزيز: عطيني اياهـ أتفاهم معاهـ
وجدان: لا خلاص أنشاء الله ما راح يتصل وإذا اتصل بعطيك أياه
عبد العزيز: طيب ما علية بس وين العالم ! , !
وجدان: ساموره و عبودي نايمين
عبد العزيز: وأنتي وش مصحيك غريبة ..
وجدان: لأن صدقتي دقت علي وعزمتني عندها بكره
عبد العزيز: و مين صدقتي هذي اللي واثقة أنك راح تروحين لها!
وجدان: ملآك وراح أقولك سالفتنأ
.. قالت وجدان لي أخوها كل شيء صار لهم هي وملآ’ك ..
عبد العزيز: الله يا الصدفة .. صدق والله!
وجدان: أيه صدق .. هاهـ وش قلت نروح لهم ولاٍ لا بس مو اليوم ترى بكره!
عبد العزيز: ما يبغى لها أصلا " أيه أكيد " بس روحي قولي لي آمي و أبوي
وجدان: طيب أخليك أنا
عبد العزيز: يا لله أنقلعي عني
وجدان راحت قالت لي أمها و أبوها وافقوا طبعاً وقالت لي أختها ساموره ولي التوآم3وران
وبنات عمتها لمى و لمياء ولي بنت خالتها هديل ..
قرارات أنها هم تعزم "منال"
(وجدان منال بنت خالتها وبنفس الوقت أعز وأقرب صديقه لها)
دقت وجدان على منال <<<
وجدان: الوووووووو
منال: هلا والله بـ وجو
وجدان: هلا فيك قلبي كيفك كيف خالتي وش مسوية يا دبة!
منال: بخير أبد ولا شيء
وجدان: طيب أنا عازمتكم في بيت صدقتي بكره
منال: لا بكره ما أقدر أجي لأني هم أنا معزومة في بيت صدقتي
وجدان: لا تكفين تعالي
منال: والله يا قلبي ما أقدر وهي قايلة لي من بدري وقالت أنها مسوية العزيمة عشاني
وجدان: أوكي طيب خلاص ولا تنسين تسلمين لي على خالتي يا لله بآإآي
منال: أنشاء الله يوصل بآإآي
آخر شيء وجدان كلَمت ملآك وقالت لها أن أهلها موافقين
وأنها عزمت البنات وراح يجون بكره <<< وناسه ياليتني معاهم .. ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:28 PM
عند ريم ودانه اتفقوا أنهم يطلعون على الثمامه
<<< ريم وهي تتصل على فهد عشان يطلع معاهم
فهد: الوووووووووووو
ريم: هلا والله في فهودي
فهد: هلا فيك
ريم: كيفك حياتي؟!
فهد: والله ما علي بخير
ريم: دوم أسمع .. بنطلع لي الثمامه أنا ودانه ونبيك تجي معنا وش رايك!
فهد: بس أنتي وياها اللي بتطلعون!
ريم: أيه بس أحنا
فهد: والله أنا ودي وأبي أجي بس أبي لا جيت أجيب معاي الشباب لأن فله معاهم
ريم: أوكي طيب خلاص ما فيه مشكله جيبهم معاك
فهد: مدام كذا أوكي طيب بجي يا لله بأإأي
ريم: بأإإأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:29 PM
دانه: هاه بيجي!
ريم: أيه قال بيجي بس مو لحاله بيجيب معاه الشباب
دانه: أيه حلوووووو فله
ريم: وأنتي اتصلتي على سعد!
دانه: من جدك أنتي عشان يذبحني
ريم: أما يذبحك
دانه: أيه والله سعد ومحمد لا تقربين عندهم
ريم: والله مدري عنك ومدري وش أخرتها مع هذا سعد
دانه: ريم أنا أحبه من زمان وأنتي تعرفين الشيء هذا
ريم: أدري والله بس هو لو يحبك كان قبل في الكلام اللي قاله له أبوي و وأفق على طول
دانه: طيب مو منه هو من أبوه
ريم: لو يبيك جد هو كان عارض أبوه سوى أي شيء عشان يأخذك
دانه: بس ............................
قاطعتها ريم: خلاص سكري سيرته ترى ما أطيقه أنا خير شر وقولي لي متى سافر محمد!
دانه: عن الغلط يا ريم أغلطي على محمد بس سعد لا تغلطين عليه
ريم: طيب طَيب طيب أنشاء الله بس جاوبني متى سافر زوجك!
دانه: أمس الصباح
ريم: على وين سافر!
دانه: راح على الهند يقول عندي هناك كم شغله بسويها وبرجع بسرعة
ريم: يعني أقلها بيجلس أسبوع!
دانه: لا لاَ لا 4 أيام يا ليت لو يجلس أسبوع أفتك منه ومن قلقه
محمد زوج دانه سافر يعني هم نواف (أبو مها) سافر معاه .. لأنهم مع بعض بكل شيء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:29 PM
عند وليد بغرفته وهو يفكر بـ البنت (اللي هي مها)
وفي باله .. غريبة شفت أبوها طالع أمس الصباح
ومعاه شنطه كبيرة معقولة سافر وخلها في البيت لحالها هي والخدامة و ..............
قاطع تفكير وليد صوت الباب وهو يدق
طق
طَق
طق
طَق
وليد: مين!
فيصل: أنا فيصل ..
وليد: تفضل
فيصل: مساء الخير
وليد: مساء النور هلا والله بفيصل
فيصل: هلا والله فيك يا أخوي الكبير وينك ما عاد صارت تنشاف!
وليد: والله مشغول بـ داوم <<<< أمحق بداوم قصدك بتفكير بـ مها ^_^
فيصل: أإأهـــــا الله يكون بعونك
وليد: أمين وعونك ..
فيصل: أنا جايك الحين عشان أسألك إذا بتطلع معنا الثمامه اليوم ولا لا!
وليد: والله مالي خلق ولسع ما خصلت شغلي لي الحين
فيصل: عادي يمديك عليه تعال فلها ووسع صدرك معانا
وليد: لا والله مالي خلق وأنا أخوك خلها بعدين
فيصل: أحسن لك ترى بيفوتك نص عمر .........
قاطعه وليد: قلت لك خلها بعدين
فيصل: براحتك بَراحتك طيب يالله أنا رياح أتجهز تأمرني بشيء!
وليد: لا أبد سلامتك بس أنتبه على نفسك
فيصل: أنشاء الله بأإأي
وليد: الله معاك بأإأي <<<< وطلع فيصل من غرفة وليد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:29 PM
عند مها وهي في بيتها لحالها
وهم كانت خايفة لأن فهد كم مره أتصل عليها وهي ما ردت عليه
دق جرس باب بيتهم
رن
رنَ
رن
رنَ
مها تنادي نور: نوووووووووووووووووووووور
نور: نعم ماما
مها مترددة أنها تقول لي نور روحي افتحي الباب
و خايفة بنفس الوقت يكون اللي في بالها <<< اللي هو فهد ..
مها: خلاص روحي وإذا سمعتي الجرس يدق لا تفتحين الباب مفهوم
وقفلي ألبيبان كلها زين وتأكدي أنها مقفلة
نور: تيب <<<< وراحت نور عن مها
مها ما مداها تجلس ألا جوالها رن وهل مره غير كانت وصله لها رسالة
.. وكان مكتوب في الرسالة ..
مها ردي علي وإذا مارديتي ترى ما راح يصير لك شيء طيب <<< كانت الرسالة من " فهد "
ما مداها مها ترفع رأسها عن الجوال وتعلق ..
ألا جتها نور وقالت لها: ماما في يشوف أنا هدا زرف تحت باب شارع
واقفت مها وأخذت من نور الظرف .. ويوم فتحت الظرف
,, لقت صورها ,, وشريط فيديو لها ,,
.. طاح من الظرف وراقة ..
أخذتها مها تقرءاها وكان مكتوب في محتوى الوراقة
أبيك تجهزين الحين وبسرعة لأن أنا عند باب بيتكم أستناك
وإذا ما طلعتي لي عاد أنتي أدرء وش راح يصير لك وينتشر لك
<<< مها بدأت يدها تتنافض وما قدرة توقف على رجليها طاحت على الأرض
وهي تقول يا ربي ساعدني وش أسوي أنا الحين في هذا
أسوي اللي يقول عليه ولا لا
بس إذا ما سويت اللي يبي بينشر صوري وكل شيء لي عنده
يا ربي ساعدني سَاعدني يا ربي
مها ما كان بيدها شيء غير أنها تسوي اللي يبيه فهد ويطلبه منها
<<< سوت اللي قاله لها فهد
وطلعت مها من بيتها وهي ما ودها تطلع منه
ركبت بسيارة " فهد"

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:29 PM
.. عند العيال الثلاثـة المهسترين في الثمامه ..
عبد الله: اليوم الثمامه ميتة ما فيها عالم كثير
فيصل: أحسن يا أخي خليها ميتة
هادي: حلو أنها تكون ميتة و مليانه بنات ^_^
فيصل: يالبى صديقي اللي مثل تفكيري بس
عبد الله: والله ما عندكم سالفة أنتو
هادي: أٌقول شباب مو كأن فهد تأخر!
عبد الله و فيصل: أيه والله من قلب
.. ألا دق جوال فيصل وكان المتصل علية فهد ..
فيصل: مشاء الله عليه عمره طويل
هادي: مين فهد رد عليه طيب شف وش اللي مأخره
رد علية فيصل: الوووووووووووووووو
فهد: هلا فيصل
فيصل: هلا فيك
فهد: مشاء الله قدكم هناك
فيصل: أيه جاين من بدري
فهد: طيب شوي و جايكم أنا
فيصل يسمع صوت عند فهد: فهد أسمع صوت بنت تضحك مدري وش تخربط وتقول عندك!
فهد: أقول بلا هبال لا عندي لا بنت ولا هم يحزنون بس أسمع خويتي
جت تواني مكلمها روحوا لها على بال ما أجي
فيصل: مين خوايتك هذي بعد!
فهد: .. ريم ..
فيصل: ما ماتت هي لي الحين ..
فهد: أقول لا يا كثر
عاد أنت عندك رقم أختها لأنها جايه معاها
عاد أنت تفاهم معاهم وخليهم يقولون لك هوُم وين
فيصل: طيب طَيب خلاص بس لا تتأخر أنت أوكي
فهد: أوكي يالله باإأي
فيصل: باإأي
عبد الله: هاه وش قالك
فيصل: أشوي وبيجي
هادي: جايه خويته بعد!
فيصل: أيه وأختها خلونا نروح لهم ..
هادي وعبد الله: يالله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:30 PM
.. عند مها وفهد في السيارة ..
مها مو بعقلها خلها تشرب فهد غصب عنها
مها: لحظه لَحظه شوف ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: يا ربيه لو ما خليتها تشرب الحين مو كان أحسن لي ولها
مها: أسمع أنت أناااا قلت لك لا عاد تمشي وأنت على طول مشيت أشوي أِشوي خلااااااااص
<<<<< تخربط ومدري وش تقول ..
فهد: وجع يوجعها يا حلاتها وهي صاحية بس ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

.. عند العيال الثلاثـة المهسترين مع ريم ودانه ..
ريم خاقة على هادي: هادي تركب معاي الدباب
هادي: يالله قدام ما فيه أي مشكلة .. بس خليها توصل الحين
فيصل: وش معنا هادي!
ريم: وش دخلك أنت
دانه: خليها تأخذ راحتها وتفلها وش عليك منها أنت
فيصل: وأنا ما قلت لها شيء صح يا عبد الله
عبد الله: أيه صحين
هادي: خلاص خَلاص أدري أني حلوووووووو وخاقين علي البنات هل مره
ريم: كلمة حلوووووووووووو قليلة عليك
دانه: أيه صادقة أختي
هادي: أحم أَحم
<<<< عبد الله وفيصل منقهرين منه
عبد الله: أقول جت الدبابات خلونا نركب بس
ركبوا الدبابات كلهم ركبوا لحالهم ..
معادا هادي ركب وجت ريم ركبت ورآها <<<< ألا تركب معاه داخل مزاجها وعاجبها
×
×
×
×
(دانه , عبد الله , فيصل , هادي , ريم )
جلسوا يستهبلون ويقحصون في الدبابات <<< أهم شيء ^_^
نزلوا دانه وريم من الدبابات والعيال داخلين في أجواهم وهبالهم
عند دانه وريم تعرفوا على واحده <<<< باختصار بايعتها مثلهم ..
ومعاها زوجها كأنه مو معاها يعني عدمه ووجوده وأحد
مشغلين مسجل السيارة وداخلين جواهم يرقصون على أغنية .. الغرقان ..
×
×
×
×

♫♫

جيت وش جابك حبيبي .!. من بعد طول المغيبِي من بعد طول المغيبِي
ولا ناوي يا حبيبي .. تغرق الغرقان أكثر .. تغرق الغرقان أكثر ؟
تقول أني ما أهمك .!. يا برودك والله دمك
كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر
اللي جابك هو حبي .. ولا شيً مستخبي .. ولا شيً مستخبي
يا للي ساكن وسط قلبي ... ليه من حبي تنكر ..؟ ليه من حبي تنكر ..!؟
.. أنت في دنياك لاهي ... وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي ... حس في شوقي وتذكر
يا دروب الحب صيحي ... ويا دموع العين طيحي .. يا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحِ ... وقلبي عن غيره تسكر.. وقلبي عن غيره تسكر ..!
روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياة بعده مملة .. وحالي من بعده تدهور

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:30 PM
.. عند فيصل أتصل وليد عليه <<<<
رد فيصل: الووووووووووووووووووو
وليد: هلا فيصل
فيصل: هلا فيك
وليد: فيصل أنا جايكم الحين
فيصل: حياك نستناك يالله
وليد: أوكي طيب باإاي
فيصل: باإاي
هادي: بيجي أخوك!
فيصل: أيه بيجي
عبد الله: لحاله ولا معه أحد!
فيصل: والله مدري عنه ..
<<< جت ريم ودانه للشباب
ريم: وجع وين كعبي راح
دانه: أيه ما شفتواه
هادي وعبد الله يناظرون في فيصل ويضحكون:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: وش فيكم!
دانه: والله أنكم موب صاحين
هادي و عبد الله: لا أبد سلامتكم ما فينا شيء
دانه: ريم شوفي كعبك هناك حطينه على الحجر ..
ريم: وي من اللي حطته هناك
هادي: الأخ فيصل
عبد الله: مريض والله حسسني أنه كعب سندرألا ههههههههههههههههه
فيصل: مين قالك أصلاً حطيته لأن كان مذبوب ومكانه غبي قلت خليني أشيله
<<< ريم راحت تجيب كعبها
دانه: والله أنكم مهبل
فيصل: مين البنت اللي كنتوا معاها!
دانه واحده تعرفنا عليها
عبد الله طيب ناديها: عشان نتعرف عليها بعد أحنا
هادي: من جدك أنت يا مجنون شوفها جالسه مع زوجها
دانه: أمحق زوج عادي عَادي خليها تجي هنا
فيصل: أقول خليها مع زوجها فيكنا عاد
دانه وهي تناديها: مرام , مرااااااااااااااااااااام ..
التفتت عليها مرام <<<
دانه وهي تأشر لها بيدها وتقول لها: تعالي هنا
.. جت لهم مرام ..
دانه عرفت مرام على العيال والعيال على مرام
جت ريم: أوف دخاني خلص <<< من جد بايعنها
فيصل: أحسن
ريم: مناك روح عني ترى مو فاضية لك جد يا فيصل
عبد الله: أحسن خليك أشوفك خفتي وقليتي وزن
وأنتي رايحه وجايه تجبين كعبك ههههههههههههههههههههههههههههه ^_^
مرام: أنا عندي بكت تبين ريم!
دانه: لا ما يحتاج عندي أنا ..
وكملوا هبالهم وخبالهم وخرابهم
طبعاً عادي ريم ودانه يدخنون <<<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وليد وهو بطريقة لثمامه أنتبه لي سيارة وهو يقول:
كأنها سيارة فهد ,,
لا يكون فيصل بعد قاله تعال .. أكيد قال له
أنا لأزم ما أخلي فيصل يمشي مع هل الأشكال
قرب وليد لسيارة ويوم شافه وأنتبه ودقق فيها طلع فهد صحيح
وأنصدم لما شاف البنت اللي معاها
وليد: أعرفها هذي البنت وربي مو بعيده علي ,,
.... ولــــــــــــيــــــــــــد ....
.... لا يكون ....

^

^

^

... ألا هي ...
× ! ×
.. $ ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
-ماهو الشيء الذي لم نفهمه ويريد فيصل أن يفعله أو يطبقه مع عبد الله و هادي؟!
- ماذا سيحدث من أحداث مثيره وشيقة وجديدة في عزيمة ملاك لمنال؟!
- من هوُما الشخصين اللي خاقة عليهم ساموره؟!
- من هي الفتاة التي أعجب بصوتها خالد ؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- ماذا سيفعل وليد حينا ما رأى فهد ومها سوياً في السيارة؟!
- ماذا سيحدث لي مها؟!
تابعوني في الجزاء السابع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:30 PM
وليد شاف البنت اللي بسيارة مع فهد
^ .. وعرف من هي ومن تكون .. ^
<<< فهد كان في باله أن يودي مها ماكان مايكون فـيه أحد قبل لا يروح الثمامه ..
وهل المكان اللي كان في بال فهد قريب على طريق الثمامه
وبصدفه شافه وليد وجلس يلحقه ألين مـا وصلوا المكان اللي كان في بال فهد ..~
طبعاً ماكان فـيـه عالم ~
.. وليد أنقهر أشد قهر على مها ..
<<< ومالقى نفسه ألا هو متقدم على سيارة فهد وحـــادها
وليد ولع الأنوار العالية ونزل لي سيارة فهد
فهد ونوار على عيونه: وجع وش فيه هذا
<<< طبعاً فهد ما يدري من هو ..
وليد وهو يفتح باب سيارة فهد
<<< فهد بصدمة: وليييييييييد
وليد ما قدر أنه يمسك نفسه سحب فهد لين ما طلعه من السيارة
وبداء بضربه ضربه ضَربه ضربه حتى أغمى على فهد وبدأ الدم يسيل أو يخرج منه
وليد ما أهتم في فهد
طلع مها من سيارة فهد << اللي كانت في عالم أخر
تضحك على وليد وفهد وهُوم يتضاربون
<<< أقصد على وليد وهو يضرب فهد لأن فهد مامد يده بس كان يدافع عن نفسه
.. ركَب وليد مها بسيارته ..
وذهبوا وليد ومها سوياً وهوُم مخلين فهد ملقي على الأرض والدماء تسيل منه
<<<<<<<<<<< التعبير ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

.. في بيت أبو سعد ..
البنات كانوا داخليـن جو على مسرحية طارق العلي"خاربة خاربة "
روان: وجع وش ذي المسرحية الجريئة زيادة عن الزوم -_-
أمل: وش عرفك أنتي هذي المسرحيات ولا بلاش
جواهر وهي ميتة من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه:
لا خلاص آنآ ما أقدر بموت من كثر الضحك
سارة: أوكي أَوكي أهم شيء الأمور طيبه وحنا بخيـر ^_^
أمل: مسرع ما لقطي الكلام
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
روان: أيه صح بنات تجهزتوا عشان بكره !
سارة: أيه خلصنا ..
روان: مشاء الله عليكم مو أنا تواني ما سويت شيء
سارة: أنتي من يوم يومنا وأنتي بطيئة بكل شيء
روان: لا ....................................
قاطعتها جواهر: مدري ليش أحس أن بكره راح يصير وناسه وفله على الأخر
أمل: نسيت شيئن ثالث بعد
جواهر: وش هو!
أمل: أنتي قلتي فله و وناسه باقي غنوة ^_^
ههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: هه هه هه يا ثقل دمك بس ياشيخه
روان: مشاء الله عليك ظريفه
أمل: أدري ^_^
سارة: ياعيني على الواثقه
أمل: أيه أنا لازم أثق
جواهر وهي تطالع في أمل وتغمز لها:
أيه صح لازم تثقين أشوف بعض الناس مؤو مصدقين أنهم بيشفون حبيب القلب -_^
( قصدها أمل على حسب ما سمعت آن عاجبها عبد العزيز )
أمل: آي حبيب القلب لا هذا أول الحين الوضع تغيـر
سارة: ما مداك تخلينه تواك قريب خآإقـه عليه
أمل: أدري بس الحين لا خلاص غيرت رأئي هو الحين أخو لي في الأسلام لا أكثر ولا أقل
جواهر: أتصدقين يا أختي يا حبيبتي ودي أصدقك بس ما أني قادرة
أمل: أحسن عساك وعساكم ما صدقتوا
روان: يمه منك أحنا وش دخلنا بينكم
سارة: لا الحين آنآ جد صارات أشك في كلام جواهر^_^
جواهر: لا يا قلبي لا تشكين ألا ثقي لآن آنآ كل شيء أقوله صدق وبيصير
وقبل ما يصير أحـس فيـه
أمل: أقول أسكتي أنتي ويآهآ بس خلينا نشوف ونكمل المسرحية
( سمعوا كلامها ورجعوا لي جواهم يكملون المسرحية )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:30 PM
.. (عند وليد ومها ) ..
وليد وهو ينزل مها من السيارة: يا لله أمشي
مها: وش أمشيه لا تسحبني
وليد ما كان يرد عليها
مها: قلت لك لا تسحبني أنا مها بنت نواف ..........................................
وليد حط يده على فمها وفي باله يالبى أسمها بــٍس
وحاول أنه يستقيم ويعدل وقفتها أو مشيتها .. عشان ما أحد يشك فيهم
مشىَ وليد مها عادي كأن ما فيها شيء ولا شاربه شيء <<< أهم شيء التعبير
ألين ما وصل ودخلها شقته كانت رقم شقته (6)
طبعاً هذي الشقة اللي دخلها وليد مها ..
مها تعرفها وتذكرها زين
وعمرها بحياتها ماراح تنسى شيء فيها وصار لها
الشقة شقة وليد بس فهد طلب من فيصل أنه يقول لي وليد أنه يعطيه مفتاحها
ويوم أخذ فيصل مفتاحها عطاه "فهد"
وفهد خطط ودبر وسوى اللي في رأسه هو وريم
والضحية اللي كانوا يبونها ( مها )
مها أول ما دخلت تذكرة هل مكان: ليش جايبني هنااااااااااااااا!
وليد ما كان يأخذ بكلمها
فسخ عباية مها و أخذها ودخلها بـ الحمام ( الله يكرمكم)
عشان "يسبحها" ويخليها تصحصح شويات من اللي هي فيه ..
دخل وليد مها في البانيووو وفتح عليها الدش <<< طبعاً كان على مها ملابسها ^_^
مها كانت تخربط أنواع الخربطه
ووليد على نفس حاله معاها
كان لا يأخذ منها ومن كلامها لا حق ولا باطل
مها كان الدش معليه وليد عليها . . .
طلعت مها من تحت الدش وحطت رأسها على صدر وليد
وليد حس بقرب مها منه وصارت نبضاة قلبه تنبض بسرعة وتتزايد بنبضها
<<< التعبير^_^ .....................................
قاطع جواهم نغمة جوال وليد <<<
الله لا يحرمني منك يا عسى عمرك طويل
يا للي كل الناس عندي ما يسويها غلاك ................
وأخر وليد مها عنه وطلعها من الحمام ( الله يكرمكم ) لي الغرفة

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلع وليد برى الغرفة وهو يرد على جوالة:
.. الووووووووووووووووووووو ..
فيصل: هلا وليد
وليد: هلا فيك
فيصل: وين اللي بيجي اليوم الثمامه ومسوي لنا إزعاج!
وليد: والله انشغلت .. مره ثانية أنشاء الله
فيصل: طيب مره ثانية مره ثانيه وينك أنت الحين!
وليد: ليش!
فيصل: لا أبد بس أسأل ..
وليد: ساعتين أو ثالثه كذا بـ الكثير وأرجع للبيت يالله باإاي
فيصل: بأإأي ..
<<< في سيارة هادي الثلاثة المهسترين ^_^
هادي: هاه وش فيه أخوك ما جاء يا فيصل!
فيصل: يقول أنه أنشغل
عبد الله: على الأقل أحسن من فهد اللي سحب علينا السيفون
هادي: أيه والله
فيصل: أتصل عليه المرة هذي يمكن يرد علي
عبد الله: لا تتصل عليه شكله عنده شيء ولا أنشغل مثل أخوك
هادي: حتى لو أنشغل ما يسوي فينا كذا
فيصل: يا أخي الغياب عذره معه
هادي: طيب طَيب خلاص عرفنا
فيصل: ألا أقول هاه وش قرراتوه عليه على الموضوع اللي قلته لكم!
عبد الله: عني أنا صراحه مواٌفق
هادي: وأنا بعد معاه موافق بس يا أخي نخاف نتورط
فيصل: ما عليكم أنتو أنا مجهز كل شيء
بس عليكم أنتو التنفيذ
عبد الله: ومتى هذا كله نسويه يا رئيسنا فيصل!
فيصل: يوم السبت
هادي: أحسن والله عشان ما يدومون كثير ويكنون متكاسلين مع الأجازة
عبد الله: أقول أسكت بس لا أحد يسمعك ويضحك عليك
هادي: أما عاد يضحك علي أنت دور أحد يسمعني بس وشوف وش وراح يسوي لك
عبد الله: وش راح يسوي لي!
هادي: بيشكرك يا درج أنك خليته يتكلم معاي ويسمع لي ^_^
عبد الله: أقول أسكت بس لو أنك على غفلة عبد الله ولد عبد الكريم .......................
فيصل: خلاآآأآآأآآص أنت وياها ترى لجتونا من يوم ماركبنا وأنتوا قرقر ..
أستمورا الثلاث المهسترين على جواهم وعلى حالهم
ألين ماوصلهم هادي ونزلهم لبيوتهم ..~
.. نزل هادي من سيارته ودخل في بيته ..
لقاء ملاك جالسه في الصالة ..
هادي: السلام عليكم
ملاك: وعليكم السلام بدري
هادي: من عمرك ليش ما نامتي لي الحين!
ملاك: كنت جالسه استنى أخوي حبيبي
هادي: أقص يدي إذا هذا الكلام من قلبك وأنك تقولينه لأنك تبين مني شيء
ملاك: تبي الصراحة ولا أبن خالتوه!
هادي: لا أبن خالتوه عشان ما تطلبين مني شيء ^_^ <<< هادي عارف أخته زين
ملاك: لا لَا جد والله يا هادي ناقصة لي أغراض وأبي بكره نروح أنا وأنت عشان نجيبها
هادي: أشوف أفكر منا لين بكره
ملاك: أفأ يهون عليك تفكر وبكره أختك مسويه عزيمة للعالم = اللي هوُم خلق الله
هادي: طيب خالد وش عنده!
ملاك: مشغول والله .. ولا أنا إذا قلت له ما راح يقصر
هادي: يقصر ولا يطول ههه ههه ههه ^_^
ملاك: هه هه هه ماتضحك
هادي: أجل ما أني موديك تجبين اللي ناقص لك
ملاك: لالا أمزح تضحك وتموت من الضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<< وهي تصِنع ضحكتها ..
هادي: خلاص طيب باقوم بكره بدري وألقيك متجهزه
ملاك: أوك طيب طيب يا أحلى وأروع أخوي لي بدنيا هذي كلها وباسة أخوها وراحت عنه
هادي: والله أنها موب صاحية هذي
جاء هادي بيرقى السلم=الدراج
ألا رن هاتف المنزل
ترن
ترَن
ترن ترَن ترن
هادي وهو يرفع حاجبه ومستغراب: مين اللي يتصل فينا الحين !!!! ..
رجع نزل من السلم راح هادي لي الهاتف ورد: الوووووووووووووووووووووو
وجدان: ملاك
هادي: مين ملاك ذي! <<< بدأ شغل الأستهبال عنده
وجدان: هاه لا بس <<< تخربطت ماقدرة تتكلم
هادي: أشفيك ترى ما أخوف أنا ولا أعض ولا أكل
وجدان: لا أبد ما تخوف بس أنا أبي ملاك!
هادي: مين أقولها طيب!
وجدان: صديقتها
هادي: أدري أنك صدقتها مين طيب!
وجدان: قولها أنت صديقتها وخلاص
هادي وهو يجلس على الكنب ويحط رجل على رجل: بكيفك أجل مو قايلها
وجدان: طيب خلاص مشكوراً
هادي: لا شكرا على واجب ودرس <<< جوآإآهـ
وجدان:يالله باي
هادي: لحظه ,, لحظه
وجدان: نعم
هادي: شكلك زعلتي ترى أمزح معاك <<< من متى الميانـه ^_^
وجدان: لا عادي وفي بالها أنا وش خليني أتصل على ملاك الحين ياربيـه
هادي: أكيد
وجدان: أييييييييييييييييييييييه أكيد
هادي: أنتي مع ملاك في الجامعة! <<< مطوؤوؤول الأخ
وجدان بدأت تصرف يوم شافته طول الوضع: أمي تبيني بأإأي
<<< سكرت منه وهي تقول أخيراً ما بغيت أفتك منه ..
,, عند هادي ,,
أهم شيء أنها تصرف بس خليها أحسن عشان تحرم مره ثانية تتصل بهذا الوقت
<<<< حرام عليك ^_^
رجع هادي رقى السلم=الدرج
وراح على غرفته وحط رأسه ونااااااااااااااااااااااام ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:31 PM
صباح اليوم التالي في بيت نواف ( أبو مها )
وبتحديد بغرفة .. مها ..
مها وهي تواها تصحصح من نوامها: أإأه راسي
كان رأسها مصدع وتحس بدوأخه أخذت لها بندول وروقة وهدت أشوي ..
مها: أشم رايحة عطر وأبد مو بعيده علي
<<<< ناظره أو طالعت مها بلابسها أتفاجئة
لأن كان عليها بجامة رجالية <<< طبعاً بجامة وليد ,,
بدأت مها تذكر وش اللي صار لها أمس مع فهد
تذكرة كل شيء صار وحصل لها أمس
مها: وش الصدف هذي اللي تصادفني معاه
مو بس على كذا كل ما يشوفني يساعدني <<< قصدها وليد ..
أبي أعرف وش يبي فيني وليش يسوي لي كل هذا!
<<< مها كانت تتمنى أن وليد قدامها عشان تسأله هل أسئلة ويجاوبها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:31 PM
بغرفة هادي وهو نايم
<<<< ألا دق جواله وكانت النغمة
ناديت والليل جاوبني وبكاني محداً سمعني سوى ليل نزع دمعي
ما غير ليلي من الأحباب واساني ياويل من ..............
رد هادي بصوت مبحوح: الوووووووو
عبد الله: هلا
هادي: هلا عبد الله
عبد الله: صحيتك من نومك!
هادي: دايماً وأنت تخرب علي نومي يالله وش عندك!
عبد الله: هادي قوم صحصح الحين وألبس وتجهز
هادي: وين وَين وعلى وين يالأخ أنشاء الله!
عبد الله: هادي فهد في المستشفى
هادي وهو يفز ويجلس على السرير بخوف: وش فيه!
عبد الله: مدري والله مين اللي ضاربة ولقوه أمس في الليل الساعة "3"
طايح على الارض وحالته حاله
هادي: طيب أشلونه هو الحين!
عبد الله: والله حاله ما يطمن ويقول الدكتور أنه نزف دم كثير
هادي: طيب خلاص يالله تعال لي أنا بخلص بسرعه
عبد الله: يالله طيب بمر فيصل وأجي لك يالله بأإأي
هادي: باإأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:31 PM
.. في بيت أبو وليد ..
عبد الله عند الباب بسيارة يستنا "فيصل"
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاط طــــــــــــــــــــــــــــــــاط
فيصل وهو خلاص طالع لــه
ألا ناده أخوه وليد: فيصل
فيصل: هلا
وليد: على وين رايح الحين!
فيصل بستعجال: بروح لي فهد مدري مين اللي ضاربه والحين هو منوم بالمستشفى
أدعي لـه يا وليد يالله باإاي <<< وطلع فيصل من البيت
ركب فيصل سيارة عبد الله
عبد الله: الله يهديك يا فيصل وش فيك تأخرة
فيصل: أسف والله بس وليد كان يسأإألني يالله أمشي أنت ما عليك
عشان نلحق نأخذ هادي وبسرعة نروح لي فهد
عبد الله: طيب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

.. في بيت أبو خالد ..
هادي كان متجهز ويستنا العيال برى
دخل البيت لأنه نسى المحفظة حقته وراح لي غرفته يجيبها
جاء بيطلع ألا بوجهه كانت أخته ملاك
ملاك باستغراب: على وين رايح مو اتفقنا أمس أنك توديني عشان أجيب اللي ناقصني!
هادي: ملاك ما أقدر أوديك أنا الحين خلي خالد
وراح عنها هادي <<<<
ملاك: أوؤوؤوؤوف يا ربيه وش فيه هذا غير كلامه ..
خليني أروح لي أمي عشان أدبر لي مين اللي يوديني
<<< في الشارع عند هادي قلقان ومو عارف وش يسوي
هادي: وش فيه تأخر عبد الله خليني أتصل عليه وأشوف وش فيه
ما مداه يتصل هادي على عبد الله ألا جاه
ركب هادي بسيارة وتوجوه على طول إلي المستشفى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:31 PM
.. في المستشفى ..
عند أبو فهد وهو ينتظر ......................
جاوه عبد الله , وهادي , وفيصل
عبد الله , وهادي , وفيصل :السلام عليكم
أبو فهد: وعليكم السلام
هادي: عمي أشلون وكيف فهد الحين!
أبو فهد: الدكتور داخل عنده الحين وأنا من اليوم أستناه يطلع عشان يطمني عليه
عبد الله: الله يشفيه أنشاء الله ويقومه بسلامه
الجميع: أنشاء الله َالله يسمع منك
ألا طلع الدكتور وكلهم توجهو لـــه
أبو فهد: هاه يا وليدي بشرنا
الدكتور: أنت وألده! وهذول أخوانه!
أبو فهد: أيه بس ..لا.. ذول أصحابه
الدكتور: أبشرك وأبشركم الحمد الله لا تقلقون ولاتخافون وضعه تحسن عن أول
أبو فهد بفرح: الحمد الله الحمد الله يا ربي
فيصل: طيب أخوي .. سامحين لـه الحين بالزياره ولا لا!
الدكتور: أيه تقدرون تشفونه الحين بس شوي شَوي عليه
<<< دخل أول شيء أبو فهد وتطمن على فهد وما طلع من عنده
ألين ما تطمن وأرتاح أن ولده الوحيد بخير وسلامة
دخلوا عند فهد الثلاثة المهسترين
عبد الله وهو يسلم على فهد: الحمد الله على السلامة
فهد: الله يسلمك
هادي: خوفتنا وأشقيتنا عليك يا ولد <<< أم التعبير
فهد: أيه أشوفكم كل هذا حبن فيني يعني
فيصل: إذا ما حبيتك أنا بالله مين بحب يعني بحب هادي ولا عبد الله مثلاً
هادي: أقول روقنا عاد اللي يسمعك الحين يقول أن أحنا ميتين عليك وعلى حبك
عبد الله: أنا أدري عنه
فهد: لا لاَ لا عاد كل شيء ألا فيصل
عبد الله: فيصل لو أنه يحبك كان طلع لي على طول
مو أسأله يقول لي كان أخوي وليد يسأإألني ...
فهد ألتفت على عبد الله يوم قال أسم وليد وقال فهد: ليش وش فيه وليد!
فيصل: أبد ما فيه شيء بس كان يسأإألني على وين رايح وقلت له أنا
,, وطلعت على طول
فهد: أإأها
هادي: أقول فهد وش السالفة قلنا وش صار لك ومين اللي سوى فيك كذا!
فهد: مدري والله مين بس اللي أنا حسيت فيه يومني في المستشفى وبس
فيصل: جعل أنشاء الله اللي سوى لك كذا يصير فيه السلاطان ولا الجلطه
عبد الله: أما عاد مره واحده السلاطان ولا الجلطه
فيصل: أيه ماتشوف وش سوى في حبيبنا وربي رحمنا أننا لحقنا عليه
فهد في باله <<< أخ لو تدري يا فيصل مين اللي سوى فيني كذا
كان ما دعيت عليه وصارت معاه ضدي و ..............
قاطع تفكير فهد هادي: فهد
فهد: هلا
هادي: أحنا بروح الحين لأننا معزومين
فهد: بدري
فيصل: بدري من عمرك
عبد الله: أهم شيء أننا أتطمنا عليك وعرفنا أنك بخير
فهد: متى راح تجون!
هادي: ممكن بكره هذا أذا ما طلعت من المستشفى
فهد: طيب متى راح يطلعوني أنا!
فيصل: والله لو علي أنا في مكان الدكتور
كان طلعتك الحين لأني أشوفك مثل الحصان
فهد: وجع قل مشاء الله
فيصل: مشاء الله لا تخاف ترى عيني بادرة
هادي: أمحق باردة أخلص بس
فهد: وش اللي يخلص بس يعني ناوين ترحون
عبد الله: أيه والله ..
فهد: طيب
هادي: ولا تزعل يابابا أذأ جينا بكره بنجيب لك معنا حلاوة كثييييييييير مرررررره
<<< يقولوها وهو يقلد البزران
فيصل: هادي وش تحس بـه
هادي: والله مدري ^_^
فهد: والله أنك أهبل جد يالله الله معاكم وممكن أطلع اليوم أنا
عبد الله: إذأ طلعت قل لنا
فهد: أنشاء الله
العيال الثلاثة المهسترين: يالله بأإأي
فهد: بأإأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:31 PM
.. بعد العِشاء ..
كلهم تجمعوا ببيت أبو عبد العزيز ومنه طلعوا على بيت أبو خالد
سلموا البنات والحريم على بعض
وهم العيال والرجال وكلهم راحوا على جهتهم العيال والرجال في جها بس بعيده عن بعض شوي
والبنات والحريم نفس الكلام وبعيده على بعض بعد ما تعرفوا على بعض البنات
ساموره: وناسه يا ليتنا كل يوم متجمعين مع بعض
آمل: أيه والله يا ليت
لمياء: أحنا بس شاطرين نجلس في بيوتنا وعلى الهسترة
لمى: أقول أسكتي بس فشلتينا
البنات كلهم: يا حليلها صريحة هههههههههههههههههههههههه
ملآك: وخصوصاً إذآ كنتي لوحدك بين عيال
هديل: يا قلبي عليك وعلي .. نفس حالتي أنتي
منال: وأنا هم نفس حالتكم بس عادي يالله تعودنا ,, بس جد اليوم أنصدمت لما شفتكم
وجدان: وأنا نفسك بعد ما توقعت ولا جاء على بالي أن العزيمه هي وأحده وأنك تعرفين ملاك
البنات: عادي عَادي الصدف تصير كثييييير
ملاك: أيه والله ..
سارة و روان: يا لليل أحنا جاين نستأنس ولا نتشاوق ونتصادف = الشوق والصدفه قصدها
جواهر: أقول بنات بدال التشاوق والصدف والسوالف هذي وش رأيكم صدق نفلها ونهستر!
البنات: يا لله
ملآك: آوكي بس بعد ما نعبي بطونا من الحلويات وشبسات وغيرهـ
البنات: يا لله قدام خلينا نروح نحوس عليكم آ’م الدينا >>> اللي هو المطبخ
راحوا البنات يعبون بطونهم بعد ماهسترووو شويات

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:49 PM
عــــــــــنــــــــــــد الـــــــــــــحــــــــــــــــــريـــــــــــم
داخلين جواهم من قلب بس أنا بدخل عليهم كذا
<<< من دون بدايات ولا مقدمات ^_^
أم عبد العزيز: ما صدقت يوم قالت لي وجدان
آم خالد: وأنا أول ما قالت لي عن وجدان قالت لي تعرفت على واحدهـ من القروب
آم رائد: والله من القروب!
آم خالد: أيه وشوفي طلعت بنت آم عبد العزيز
آم وليد: صراحة الواحد يخاف هل الأيام
آم عبد العزيز: من أيش!
آم منال: من الصدف إذآ ما كانت مؤو زينه ومن هل النت
آم رائد: أيه والله مشاكله كثييييييييييير
آم خالد: أيه أشوف وليدي خالد قال لها لا يكون آخذتي رقمها بس
آم رائد: أيه لآن أحيانا يطلع ولد ولا بنت استغفر الله يا ربيه
آم عبد العزيز: وبناتنا مشاء الله ما يصدقون خبر ههههههههههههههههههه
آم وليد: لا والله ما أعتقد لو يبغون من دون تعب بس أحنا بناتنا مؤدبين<< أيه هين
آم عبد العزيز: والله ما ندري عنهم حنا هع
آم خالد: آنآ مره راحت مع بنتي ملاهي ألا يوم أدخل وأشوف ألأحوال وكانت بنتي تفسخ عبايتها
بعدين قمت أخصمها كيف تفسخينها وأنتي ما تشوفين هل عيال اللي قدامك
قالت لي مؤو عيال يا ماما هذول بنات بس بويات
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عـــــــــــــنـــــــــــــــــد الــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــــــــال
أبو خالد: أخباركم! منورينا
كلهم: بخير الله يسلمك النور نورك
أبو خالد: الله يسلمكم والله عرفوا يجموعنا العيال
كلهم: أيه والله
أبو رائد: حلو منهم
أبو عبد العزيز: أخيراً سوْْ شيء في حياتهم حلووو
أبو سعد: أيه وآنت صادق
أبو وليد: ماش عيالنا ما طلعوا نفسنا أول
أبو رائد: لا أنشاء الله بـ يكبرون ويتغيرون
أبو عبد العزيز: بس آنآ اللي عندي هادين يعني ما أسمع منهم إزعاج ولا شـــيء
أبو رائد: وأنا بعــد
أبو سعد ووليد وخالد: والله أحنا اللي عندنا العكـس
أبو رائد: الله يهديهم أنشاء الله
كلهم: آمـــيـــــن
وكملوا الرجال ساولفهم عن عيالهم وعن هسترت عيالهم ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:49 PM
ٍخلينا نجي عند العيال الكبارٍٍ
عبد العزيز: صراحة البنات الصدف تمسك معاهم صح!
وليد: أيه والله قروبنا أكثر
خالد: لا ما عليك أحنا قريبين أصلاً من قبل ما يتقربون هُوم
وليد: والله حلووو بس وين راحوا باقي قروبنا!
عبد العزيز: كلهم طلعوا برى العيال
خالد: شكلهم شافوا الحديقة اللي برى ما صدقوا على الله راحوا يدجون
وليد: ترى والله مؤو بعيدهـ يسونها وأولهم أخوي(فيصل)
عبد العزيز: اللي يقهرني في أخواك فيصل أنه ما يتوب يا أخي
خالد: ولا بعد يسوي اللي في رأسه
وليد: خليه بكره بتجية واحده تأدبه
عبد العزيز وخالد: يا أخي نفسنا نشوفه وهو متزوج وشأيل مسؤولية
وليد: مدري بس أحسه بيتغير بآي لاحظه
عبد العزيز: أنشاء الله نفسنا أحنا
خالد و وليد: يا أخي تكلم عن نفسك أحنا ما سوينا شيء<<باين ^_^
عبد العزيز: لا تحدوني آني أتكلم وأفضحكم هاه
خالد: أقول خليك ساكت بس واتصل على رائد شوفه ليش تأخر
( طبعاً كلهم يعرفون بعض ورائد مؤو معاهم في شغلة يشتغل في القطاع الخاص )
وليد: مشغول قال لي .. إذآ فاضيت جيت لكم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:50 PM
ٍعـنـد العيال المهستريــنٍٍ
هادي: أوف وش فينا طالعين برآ
فيصل: يا أخي أحسن خلينا برآ على بآل مايجي رائد بعدين ندخل جوا
سعد: أقول عيال وش رأيكم بـ الحديقة هذي خلينا ندخلها
عبد الله: أيه والله على بآل ما نكتمل
ألا بـ يمشون بـ يروحون على الحديقة ألا دق جوال هادي
حاط نغمة ويلاة ضاق الـصدر يالبى راشد الماجد بس ^_^
هادي: الووووووووووووو
ملآك: هلا هادي
هادي: هلا وش فيك تبغين شيء! ناقصك شيء!
ملآك: لا والله بـس
هادي: بس أيش! ..~
ملآك: البنات حابين يطلعون الحديقة
هادي: كلكم!
ملآك: وش رأيك آنت
هادي: تكلمي زين عشان أوفق
ملآك: أيه يا أخوي يا حبيبي كلنا
هادي: طيب خلاص أحنا رايحين لها أصلا يا لله أطلعوا لنا لا تتأخرون بآإآي
ملآك: طيب ٍطيب يا أحلى أخو لي بدنيا هذي بآإآي
سعد: هاه وش فيهم!
هادي: لا بس يبوئن يطلعون الحديقة معنا
عبد الله: كذا آجـل
فيصل: كلهم! الله يعنا بس
عبد الله: لا معليك بنهجدهم
هادي: أقول ريح آي تهجدهم بالله عليك
سعد: الله يعنا ويعنا ويعنا ويعنا عليهم
كلهم: أيه والله
هادي: آنآ بروح أقول للعيال اللي جوا
فيصل: رواح الله معاك
( راح هادي ينادي العيال اللي جوا )
عبد الله: وش فيهم ما طالعوا!
سعد: والله ما أدري عنهم بس متأكد مليون بالمئه آن هذي فكرة أختي جواهر ..
عبد الله: لا وآنت الصادق وجدان
فيصل: أرتاح بس آنت وياه هديل آم المصايب
(بس فعلاً كآن صادق سعد لأنها كانت فكرة جواهر)
.. وطلعوا لهم البنات ..
سعد: يا لله طلعوا خلينا نروح
عبد الله: هادي ما بعد جاء
فيصل: خله بيجي هو مع العيال
عبد الله: يا لله طيب مشينا .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ووفقا عبد الله وهادي أن يطبقوه مع فيصل؟!
- من هوُما الشخصين اللي خاقة عليهم ساموره؟!
- من هي الفتاة التي أعجب بصوتها خالد ؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- ماذا سيحدث من أحداث مثيره وشيقة وجديدة مع أبطالنا في الحديقة ؟!
تابعوني في الجزاء الثامن ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:52 PM
طلعوا البنات للعيال بره عشان يرحون على الحديقة

.,,’,’,,.

طبعاً مشوا على رجلوهم لآن الحديقة قريبة
دخلوا البنات بس من كثرهم تفرقوا كانت الحديقة متوسطة مؤو ذاك الكبر
.. ( لمياء , وهديل , وروان ) .. كانوا يتمشون ..
لمياء: وع شوفوا ذاك استغفر الله يلوع الكـبـد
هديل: لا بـ العكس ما علية بس اللي مخربه نحفه الزايد
روان: أقول روحي زين مؤو حلووو وخايس بعد
هديل: أهجدي أنتي وياه وبلا شماتة على خلق الله
لمياء: آي شماتة أنتي الثانية أحنا نبدي رائينا
روان: أيه أحنا نعلق عليهم وهم يعلقون علينآ
هديل: خلوكم أنتو أحسن منهم
روان: اللي يسمعك يقول أنك مشاء الله عليك مؤو مالت السوالف والتعليقات هذي
هديل: الحمد الله واثقة من نفسي وعارفه وش أسوي
لمياء: أيه أٍيه طيب خلونا نمشي بس << تسلك لها
.. كانوا يتمشون مع بعض (سعد , وعبد الله) ..
سعد: عبد الله مؤو كنا ذول بنتنا!
عبد الله: أيه هديل وعلى ما أعتقد لمياء و.ٍو.و.........................
سعد قاطعة: وأختي روان
عبد الله: مدري عاد
سعد: وش رأيك نخوافهم آن تحتهم صرصور
عبد الله: يا لله وش ورآنا
قربوا قريب من البنات الثلاثة لمياء , هديل , روان , ..
سعد وراء البنات وعبد الله تقدم
سعد غمز لِعبد الله
ألا قال عبد الله بنات صرصور صرصوووووووووووور
طبعاً تعرفون البنات على طول "صراخ" ونطنطه ..
بس اللي ما كان متوقع آن هديل رجعت على وراء وهي تصرخ ما درت ألا اللي قدامها سعد
وعلى طول ضمته وهي خايفة
آما عند لمياء نفس الحالة راحت على طول قربت من عبد الله ولد خالها " وضمته "
بس يا قلبي على روان رجعت على وراء وطاحت من بين الشجر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولي الحـيـن هديل ضامه سعد ,,,,,,,,,
ولمياء ضامه عبد الله ,,,,,,,,,,
.. كل العالم كانوا يناظرونهم و منصدمين على حركتهم وجرأتهم ..
ألا حسـوا لمياء وهديل على أنفسهم وتركوا العيال
عبد الله وسعد كانوا يتمنون أنهم ما خلهم<<<ما صدقوا على الله ^_^
راحوا البنات عند روان وساعدوها وراحوا عنهم
وكانوا لمياء وهديل متفشلين من حركتهم
<<< بس سعد وعبد الله لي الحين ما تحركوا من مكانهم
سعد كانت عينه على هديل ,,,,,,
وعبد الله كانت عينه على لمياء ,,,,,,,
ألا فجئه جاهم فيصل وكان حاضرهم مع العالم: سعد سَعد عبد الله عبد الله
قرب منهم فيصل: سعد عبد الله وش فيكم مبلهين ..
سعد: هاه هَاه ما في شيء وأنا آسف والله يا فيصل
فيصل: عادي ندري أنه كان من دون قصد<< كل شيء عنده عادي
عبد الله: وأنا بعد آسف بس كنا بنخوفهم هوُم اللي خوفونا
فيصل: وش فيكم قلنا عادي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:52 PM
.. ألا وشافوا العيال يدخلون ..
هادي , وعبد العزيز , ورائد , وليد , وخالد
سعد وعبد الله كانوا يبون يغرون وضعهم نادوا على العيال: نحنو هـــــنــــآ ..
فيصل: زين أكتمل العدد
خالد: وش فيكم متجمعين هنآ!
عبد الله: نستناكم
رائد وهو يسلم على العيال: آسف تأخرت عليكم
سعد: لا عادي
فيصل: هادي هذا اللي بـ ينادي العيال وبيجي
هادي: أيه دخلت أناديهم تحمست معاهم وجلست أسولف
وليد: أيه الله الله بـ الحش يمدحون فيه ^_^
عبد العزيز: والله غطينا على الحريم
فيصل: أيه أكيد فينا أحنا المساكين
رائد: آي مسكين آنت .. منآك بس
هادي: أقول آنت وياه بـ نطول و أحنا واقفين هنآ ولا أشلون!
العيال: لا لاَ لا بنمشي وبنتمشى طبعاً
العيال كانوا متـــقـسمين نفس البنات

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:53 PM
بس هادي اللي دق جواله ورد عليه وراح عنهم
ما كان معه أحد يتمشى معاه كان يكلم ويتمشى لحاله
ألا خلاص جاء قده بٍـ يسكر من الرجال
.. ألا آنتبه لي البنتين ..
هادي سكر من الرجال ,,~
بس قرار أنه يسوي نفسه جالس يكلم كانوا يتمشون لمى ووجدان
هادي كان ورآهم وما يدري ليش يلحقهم حس كأنا قلبه يقول له من بينهم اللي يبها قلبك
لمى: وش فيه يلحقنا!
وجدان: ما عليك منه هذا أخو ملآك هادي الصغير
لمى: أإأها طيب يمكن يبي شيء
وجدان: لو يبي شيء كان تكلم بعدين مؤو لمنا جالس يكلم
لمى: أيه والله مؤو لمنا
( ألا وشوي جاء ورآهم (,,,,,,,,,,) ما راح أقول لكم مين )
.. !!!!!!!!!!!!! ..
^_^
وهُوم مو حاسين ولا منتبهين له وهُوم يمشون راحوا تقريباً لي آخر الحديقة
لمى: أنا بروح أشتري
وجدان: طيب و أنا بمشي وأتمشى في الظلمات هذي لين تجين
لمى: طيب
وجدان كانت تمشي في مكان مظلم وما فيه أحد وكانوا العالم بعيد عنها
كل ما تمشي تسمع حس ورآها
بس خايفة تطالع لي وراء لين ما قال الحس اللي ورآها: عطنا وجه يا حلووو
وجدان طالعت فيه بخوف: مين أنت وش تبي!
الولد: أبيك يا بعد قلبي أنتي
وجدان: وآخر عني لا أنادي لك العالم كلها الحين
<< اللي هوُم خلق الله أدري أنه مؤو وقته ^_^
الولد: تصدقين أول ما شفتك حبيتك
وجدان: قلت لك وآخر عني
<< الولد كل مآله يقرب منها
وجدان: لا تقرب وآخر عني
<< الولد يقرب منها
وجدان: لا تقراااااااااااااااااب مني
×

×

×

×

×

×

×

( ألا مسكها الولد )
وجدان: فكني يا مجنون
الولد: لو على موتي ما أفكك

~ ألا ~
|
|
|
~ ألا ~
|
|
|
(أكمل ولا بلاآآآآها)!
أقول خلاص بكمل حسيت أنكم بتقتولوني ..^_^
ألا قرب منها ومسكها كأنة ناوي على شيء وهي كانت تصارخ
بس النذل حط يده على فمها يعني من المستحيل أحد يسمعها
طبعاً الحقير سحب الطرحة منها وفك للثمتها

,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:54 PM
^

^

^

ألا فجئه

@

@

@


فـــجـــــــــــــئــــــــــــه
النذل جاهـ بوكس على خده
هادي: يا الوسخ وش تسوي آنت ,,
الولد طاح على الأرض
هادي طبعاً ما أكتفاء ضربه لين ما قال آمـــيـن
بعدها تدخلت وجدان: هادي تكفى خليه خلاص هادي تكفى
<<< هادي خلاص وهو باين عليه أثار الغضب عيونه طلعت حمراء من القهر
وكان يضربه ضرب شديد ومؤلم وقاسي <<< كم مره أقولكم التعبيييير ^_^
ألين ما صارخة وجدان: خلآآآآآآآآآآآآآص خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص
هادي آنتبه لها وترك الولد <<< طبعاً أنحاش من بعد الضرب اللي جاه
وجدان وهي تبكي: خلاص خَلاص
هادي: وجدان تكفين لا تبكين ترى دموعك غالية علينا
<<<< طبعاً وجدان تعرف أخوان ملاك واحد وَاحد
وهم هادي يعرف وجدان من كلام ملاك عنها ..
وهم لأنه قد شافها مع أخته ملاك
وجدان: خلينا نطلع من هنا
هادي وهو يمسح دموعها: طيب بس من دون ما أشوف لك دموع وكنا شيء ما صار لك
وجدان ما حست بنفسها ولا بحركتها ألا وهي ماسكته وضامته بقوه وهي تبكي ..
هادي ما قدر يقاوم حس من ناحيتها بشعور غريب وهم هو ضمها حط يدينه على ظهرها
وهو يهديها ويقول لها لا تخافين مَدامني معك

ألا فجـــئــــــه

@

@

جت

جت

جت

جت

لمى بصدمة: وجدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
وجدان وهادي بعدو عن بعض <<< هادي راح عنهم
وجدان وهي تمسح دموعها: نــعــم
لمى: وش اللي شفته هذا
وجدان: لا تفهمينا غلط
لمى: وش اللي ما أفهمه غلط وأنا كل شيء شايفتة صدق ووآقع
وجدان: أنا بقول لك كل شيء بس خلينا نروح
لمى: طيب ,, بس ليش ترتجفين ..
وجدان وهي مؤو قادرة توقف أو تمشي:
لمى تكفين أنا بقولك كل شيء .. بس رجعيني للبنات
لمى وهي تمسك وجدان وحانه عليها وعلى حالتها: طيب يا قلبي
وجدان: تكفين خلينا نروح
لمى: أجلسي وأنا معك لا تخافين
وجدان جلست لأنها أصلا مؤو قادرة تمشي ..
و لمى كانت معاها وقريبه منها ,, وفاهمت منها كل شيء صار لها ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:54 PM
نجـي عند ( جواهر , وملآك , ومنال) ..
كانوا قريب عند البوابة يضحكون على اللي داخل وطالع
ملآك: شوفي شَوفي هذا اللي قدامنا
منال: يالبى خوقاقي والله
جواهر: مدري ليش تخقون على العيال
ملآك: كل ذا الزين ولا تبينا نخق
منال: مؤو بيدنا أصلاً
جواهر: أقول أنثبري أنتي وياها
ملآك: يا ويلي شوفوه يغمز لي
منال: آي واحد فيهم يا ملآك!
ملآك: هذا الخوقآآآي اللي قبل أشوي لابس أسود
جواهر: لا تطالعون فيه أنتي وياها وفكونا منه
ملآك ومنال: طيب
ألا قرب منهم الولد: يعني مسوين ثقل علينا
مؤو راضية ولا واحده فيكم تفتح البلتوث ولا تعطيني البن حقها
<<< كانوا رائد ووليد من بعيد يتمشون وشافوا كل شيء
وليد: خلينا نروح لهم
رائد: خليك بالله نشوف وش بيسون من غيرنا
وليد: تشوف إذا ما جلسوا يصارخون ويبكون
رائد: هههههههههههههههههه خلينا نشوف وش بيسون بالله
( العيال حائطين عيونهم على البنات .. بس البنات مؤو منتبهين لهم )
~ نـــــــــــرجـــــــــع للبنات ~
الولد: يا لله يا حلوين ترى ورآنا أشغال
ملآك وهي خايفة تهمس لي منال: متى بيروح هذا!
منال: والله مدري عنه
جواهر: كانت جالسة وما هي مهتمة للوضع بصوت عالي: بنات أتولاه أنا!
منال وملآك: يا لله ويرنا شطارتك
الولد: هاه بتعطونا أرقامكم ولا لا!
جواهر وهي واقفة له: نعم أخوي!
الولد أستغرب من حركتها وجرئتها: أبيكم
جواهر: شف ترى ما أسمح لك تحتك في أهلي
الولد: جايبة شيء جديد وليش ما تسمحين!
جواهر وبصوت عالي: لآني أنا محرمهم يا لله وآخر عننا
( طبعاً الكل انتبه لهم )
الولد بدآ يخاف: طيب أشوي أِشوي علي
جواهر وهي ترفع أكمام كمها حق العبايه:
ترى للمرة الثانية
أقول لك وآخر عننا ترى آنت ما عرفتني زين << قايلة لكم عربجية
الولد يوم شاف كل العالم يناظرون له وبنفس الوقت تفشل وقال بصوت واطي:
مالت عليكم <<< وراح عنهم ^_^
جواهر: أحم أَحم
ملآك ومنال: مصدومين منها
(عند رائد ووليد)
وليد: رائد شفت اللي أنا شفته!
رائد وهو ميت ضحك: والله أنها قويه هل البنت
وليد: أنت متأكد أنها بنت
رائد: وش رأيك أنت وبعدين لا يصير عندك شك بـ الجــنـــس ترى مو زين هههههههههههههههههههه
وليد: أقول لا يكثر بـس
رائد: ألا هذي من بنَتنا بس مين!
وليد: والله ما أدري بس على ما أعتقد أنها من خوات سعد
رائد: مشاء الله عليه مدام عندهـ هذي الأخت مآله داعي يدور فزعات هههههههههههههههههههههههههه
( العيال كملوا وقتهم حش على البنات والبنات نفس الحالة )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:54 PM
.. عــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــد ..

أمـــــــــــل , وســـــــــــارة , وســــــــــــــاموره , وعبد العزيز , وفيصل , وخــــالــــــــد
كانوا عند المرجيح أثنين يركبونها
وأربعه يشجعون واللي يكون سريع وأحلى لعب فيها هو الفائز ^_^
.. أولاً ..
بــــــــــــــــــيــــــــــــن
( أمـــــــل × عبد العـــزيــز )
ساموره: فوزي هاه
أمل: طيب أنشاء الله بس أخاف آنآ أسرع فيها <<< يعني أني دلوعه عند عبد العزيز ^_^
سارة: لا تخافين عادي
خالد: عبد العزيز مؤو تفشلنا عند البنات
فيصل: لا تخاف واثق أنها بتكون لنا
عبد العزيز: مدأمكم واثقين عز الله رحنا فيها
سارة: لا تثق آنت وياه لآن ما فيه فوز
فيصل: أقول منآك يا بابا وبنفوز<<يعني آني
أمل: يا لله من يعد!
خالد: أنا بعد يا لله 1,2,3,أنطلآآآآآآآآآآآآآآآق
ساموره وسارة: أموله أٍموله يا لله فوزي
خالد وفيصل بثقة: يا لله يا عبد العزيز
( المهم خلصوووا واللي فاز عبد العزيز )
,, والحين دور ,,
( ســــــــــــــــارة × فـــــــيـــــــــصل )
سارة: تحلم تفوز علي
فيصل: نشوف
عبد العزيز وخالد: فيصل ما عليك منها كلامها كلام بنات لا يودي ولا يجيب
ساموره: ليش شايفينا نفسكم
أمل: شوف على فكرهـ يا عبد العزيز أنا اللي خليتك تفوز علي
لآني حنيت عليك تبكي ولا تضايق<<< وين راح الحياء والدلـع اللي قبل أشوي هع
عبد العزيز: لا يا ............................
قاطعه فيصل: خلاص خلينا نبدأ
سارة: أيه يا لله
خالد: طيب .. 1,2,3,أطلاق
ساموره وأمل: سوري سوري هووووو هوووو <<< يشجعون
خالد وعبد العزيز: يا لله يا لله يا أبو البنات هع
فيصل التفت عليهم: بنات في عينكم شجعوني زين
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههه
( طبعاً سارة فازة على فيصل )
خالد: أفأ يا فيصل وهذا آنت راعي بنات وتفهم عليهم
عبد العزيز: أيه والله
فيصل: أقول لا يكثر آنت وياه مسوين طالعين منها آجل
البنات ضحكوا عليهم: ههههههههههههههههههههه
خالد وعبد العزيز صارت وجيهم تطلع ألوان <<< أحسن ^_^
ساموره: طيب خلاص خصام خلونا نكمل
عبد العزيز: آنآ اللي بعد لكم ..
( ســــــــــــــــــــــامــوره × خـــــــالــــــد )
سارة: فوزي يا ساموره عشان نهبل فيهم
فيصل: لا يا شيخه مؤو عشانك فزتي واثقة أنها بتفوز
أمل: يا ربي منكم خلااااص .. يا لله يا عبد العزيز عد لهم!
خالد: أصبر أٍصبر << جالس يعدل جلسته ^_^ .. يا لله عد ..
عبد العزيز: 1,2,3, انطلاق
أمل وسارة: يا لله يا أخت صديقتنا <<<قصدهم وجدان
فيصل و عبد العزيز: خلود ٍ خلود هوووو هوووو
( أتخيلوووا مين فاز النتيجة الأولى انتهت بتعادل البنآت1 .. والعيآل1 )!
النتيجة الثانية صار للعيال1 والبنات2 <<أحسن هع
سارة: مؤو قلنا لكم لا تلعبون معنا
’أمل: للآسف وبيكون لمعلومكم البنات بكل شيء بيفزون عليكم فيه
خـالـد كان يناظر ساموره وما وآخر عينه عنها وباختصار سبب خسارته هي ..
ساموره لاحظه بس تبي تغير الأوضاع: عبد العزيز وين البنات!
عبد العزيز: وأنا وش دريني عنهم ..
سارة: خلينا نروح ندورهم
أمل و ساموره: يا لله
فيصل: استنوا أهلي متصلين علي كم مره
خالد: حتى أنا يمكن يبونا نرجع
عبد العزيز: طيب أنا بكلمهم
عبد العزيز: الوووووووووووو
آم عبد العزيز: هلا يا وليدي
عبد العزيز: أبوي متصل علي كم مره!
آم عبد العزيز: أيه يبونكم تجون يا لله تعالوووا بآإآي
عبد العزيز: أنشاء الله بآإآي
أمل: هاه وش يبون!
عبد العزيز: يبونا نرجع
فيصل و خالد: يا لله طيب
سارة: خلينا نروح نجمعهم
أمل: يا لله
ساموره: بس وين نلاقيهم
عبد العزيز: بنلاقيهم عاد من كبر الحديقة الحين
فيصل: لا يا أخي خلنا نجمعهم بمكان معين وخلصنا
خالد: أيه والله أحسن
فيصل و عبد العزيز: أحنا بـ نتصل على العيال و بنقول لهم
وأنتو اتصلوا على البنات وقولوا لهم
البنات: طيب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:54 PM
طبعاً أنا راح أقولكم كل واحد و واحده وش كانوا يفكرون فيه
قبل ما يتجمعون ويطلعون من حديقة الحبايب
<<< أحسها تليق بـ ها الاسم ^_^
.. روان ..
متفشلة عشانها طاحت << دأيما البنات يكون هذا أكبر موقف محرج لهم ..
.. لــــــــــــــــــــمـــــــــيـــــــاء وهــــديل ..
نفس التفكير تقريباً على عبد الله وسعد وكيف العالم كانوا يناظرونهم
.. ســـــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــد ..
كان يتمنى أن هديل ما فكته وراحت عنه <<< بايعها نفسها هي ^_^
.. عـــــــــــــــــبـــــــــــــد الله ..
أشوي يفكر بـ لمياء وفي البنت اللي كلمها!
.. لـــــــــــــــــمــــــــــــى ..
تحاول تنسى بس مؤو قادرة تفكيرها كله بـ أبو رقم مميز
( اللي هو عبد الله )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:54 PM
.. هـــــــــــــــــــــــــــــادي ..
كان باله وتفكيره في وجدان وهُم شايل هم لمى يوم شافتهم مع بعض
وكان يسأل نفسه ليش لما أشوفها أحس بـ حساس وشعور غريب
معنا أنه أول مره أشوفها ليش!
<<<< شوف أنا لا تسألني لأني من الحين أقولك ما أعرف في ذي السوالف ^_^
.. وجــــــــــــــــــــــــــــــدان ..
كانت تفكر بـ الولد الحقير وبـهادي كيف آخذ حقها منه
وبحركتها البايخه اللي سوتها مع هادي
بس ما تدري ليش حست بـ الأمان والحنان يوم قربت منه
.. مـــــــــــــــلآك ومنال ..
كانوا نفس التفكير: أوف بنفترق الحين وبروح وبنجلس لحالنا << يا حرام
.. جـــــــــــواهـــــــر ..
كان تفكيرها أنها تقص شعرها زياإاإادة مو عجبها لأنه طول
<< هذي البنت عاجبتني أحس أنها قمة بـ الهبالة والهسترة ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:55 PM
.. رائــــــــــــــــــــــــــــد ..
كانت عاجبته جواهر وكل ما يتذكر حركتها يضحك عليها
.. عــــــبـــد العـــزيز
كان تفكيره بشركة وقلقها
.. ولـــــــــــــــــيـــــــــــــــد ..
كان طول وقته تفكريه بمها وباله منشغل عليها وهم كان شايل هم فهد وخايف على مها منه
.. أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ..
كان تفكيرها وقلبها وروحها وكلها بعبد العزيـــــز
.. ســــــــــــــــــــــــــــــــارة ..
كآن تفكيرها: أوف بكره جمعة وبعده مدرسة يا رب صبرنا عليها بس
<<< يا عمري عليك ياسارة .. حالتك صعبه والله ^_^
.. ســـــــــــــــــــــــاموره ..
كانت تسأل نفسها ليش خالد يناظرني النظرات هذي!
<<< اشووا أنك سألتي نفسك ولا سألتني لأن ما راح يكون عندي جواب ولا حل ^_^
.. خـــــــــالـــــــــــــــــد ..
كانت في باله الفتاة اللي سمع صوتها وخق عليها
وفي قلبه ساموره ويبي يوصل لها بأي طريقه بس ما ندري هل هو أحبها أما لا
.. فــــــــــــيـــــــــــــــصـــــــــــــــل ..
كان يبي يتعرف على صيده جديدة
ما يصلح ولا يجي يروح البيت وهو ما تعرف ولا شبك بنوتـه <<<< بايعها ^_^
المهم تجمعوا كلهم وطلعوا من حديقة الحبايب <<< على كيفها تسمي
ورجعوا على بيت أبو خالد وبعدين جلسوا شويات وتعشوا وبعدها كل عالم راحوا على بيتهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:55 PM
.. في بيت أبو عبد العزيز ..
.. كلهم نايمين ألا وجدان و ساموره ,,
( كل واحده قالت لي الثانية وش صار لها اليوم في الحديقة )
ساموره: والله جد ربي رحمك وبعدين تعالي ترى هُوم الأولاد اللي شفناهم مع عبد الله ورائد
)( قصدها هادي وخالد هُوم العيال اللي خقت عليهم عند الباب )(
وجدان: والله!
ساموره: أيه .. بس وش الجرأئة الزأيده هذي اللي فيك
وجدان: وقسم بالله غصب عني
ساموره: مير خربتي الولد معاك ×_^
وجدان: لا يكثر بس لا تخليني أندم أني قلت لك
ساموره: لا لاَ خلاص خَلاص ما راح أعلق مرهـ ثانية
وجدان: روحي علقي ما أحد ماسكك أنتي وحبيب القلب
ساموره: عاد بلا سماجة من آخر الليل وبعدين أنا ما أحب أحد
وجدان: طيب طَيب صدقتك أنتي ما تحبين أحد <<< تقولها بتريقة ^_^
كملوا وقتهم سوالف وخصام وغيرها وبعد هذا كـــلـــه راحوا ناموا .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ووفقا عبد الله وهادي أن يطبقوه مع فيصل؟!
- من هي الفتاة التي أعجب بصوتها خالد وما هو سبب نظارته لي ساموره؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
تابعوني في الجزاء التاسع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:58 PM
% الجزاء التاسع %


^
^
اليوم التالي الساعة ( الواحدة : ونص ) مساءاَ في بيت أبو سلطان
,.. وبتحديد بغرفة دانه ..,
كانت منسدحه على سريرها وتذكر الماضي اللي صار لها
خلونا نرجع وراء مع ذكريات دانه

’,’,’.,’,’

.. فـــــــــــي السواق .. .. .. .. <<<
كانت دانه مع واحده من صدقاتها جاية من قطر <<< اللي هي أسيل
وهوُم يتمشون دانه وأسيل , أسيل أعجبتها شنطة
أسيل: الله شوفي هاي الشنطة روعه
دانه: أيه والله حلوه
أسيل: أنزين خلينا أندش هاي المحل
دانه: يالله
~.. دخلوا دانه وأسيل المحل ..~
أسيل على طول راحت تسأل عن الشنطة
ودانه كانت بنفس الوقت تدور وتتمشى في المحل
<<< كان يتمشى سعد برى لحاله لما شاف دانه
رجع مره ثانيه يمشي ويتمشى
من عند المحل وقرار أنه يدخل في المحل
دانه كانت ملاحظه سعد أنه كان يطالع فيها
رجعت لي أسيل وهي تحاسب
سعد وهو يقرب منهم ويقول لي أسيل: مو لازم تحاسبين خلي الحساب علي
دانه بجرائه: أوكي طيب
أسيل طالعت في دانه و استغربت منها ومن حركتها ولا قالت لها أي شيء
<<< طلعت دانه و أسيل من المحل
أسيل: يلا نمشي
دانه: لحظه أستني وش فيك مستعجلة كذا
<<< كانت تستنا سعد لأنه كان يحاسب
أسيل فهمت حركات دانه وسعد
طلع سعد من المحل
دانه: مشكورا
سعد بابتسامه طويلة وعريضة: لا شكرا على واجب ^_^
أسيل تنادي دانه: دانه يلا أمشي
دانه: يا لله أنا رايحه بأإأي
سعد: لحظه
دانه: هلا
سعد: هذا رقمي وإذا أحتجتي ولا بغيتي مني أي شيء أنا موجود
<<< ترقيم عَلنِي عادي عندهم ^_^ ..~
دانه أخذت الرقم منه بدون أي تردد وراحت عند صديقتها أسيل ...................
< قاطع تفكير دانه نغمة جوالها .. حبك وجع .........
<<< أخذت دانه جوالها وعطت المتصل عليها مشغول ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:58 PM
ورجعت دانه تعمقت في تفكيرها أكثر و أكثر
وهي تتذكر الماضي وترجع إلى الوراء ,,
خلينا نكمل ونرجع لي الوراء مع تفكير دانه مره أخراَ

’,’,’.,’,’

سعد: هاه وش قلتي على الفكرة اللي عطيتك إياها!
دانه: والله مدري يا سعد أخاف أحد يشوفنا
سعد: يا قلبي يا حياتي مين راح يشوفنا بالله
دانه: والله خايفه
سعد: هذا جزاه اللي يبي يشوفك و ميتن عليك!
دانه: حبيبي والله الود ودي أسوي الشيء اللي أنت تبيه
بس أعذرني صراحة الهوى ضدي هل مره
سعد بعصبيه: أوكي يا لله بأي <<< وسكر الخط بوجهها
<<< رجعت دانه اتصلت عليه × <<< بدون أي تفكير ولا تردد
دانه: الوووو
سعد ببرود: نعم
دانه: خلاص يا سعد موافقه علي تبيه وبسوية بس بشرط
سعد: وش هو شرطك!
دانه: ما أطول معاك بشوفك وعلى طول أرجع
سعد: طيب طَيب تأمرين أمر
دانه: يا لله طيب تأمرني بشيء!
سعد: أيه لحظه
دانه: هلا
سعد بصوت عالي : أحــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــك
دانه وهي أشوي بتذوب مدري بتسيح على الجوال: وأنا أكثر
سعد: يا لله لا تتأخرين علي
دانه: أنشاء الله يا لله بأي
سعد: بأي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:59 PM
عند دانه قامت تتجهز وتتكشخ عشان تشوف حبيب القلب
لبست دانه بنطلون جينز كحلي
وبلوزه حمره على جسمها فيها رسمت بنوته
<<< طالعه عليها شيء وشويات أهم شيء ^_^
لبست كاوتش على لوان البلوزة أحمريكه <<
وحطت م ي ك آ ب خفيف
وفكت شعرها خلته " مجعد "
باختصار شكلها طالع خوقاقي ..~
وبعد هذا كله لبست أروب وطلعت من غرفتها
<<< حركه ذكيه عشان ما أحد يكشف أمرها وخطتها هي وسعد ..~
شافتها ريم وهي طالع من غرفتها: على وين يا حلوووو!
دانه: بروح أسوي لي بيض
ريم بتعجب: أنتي تسوين لك بيض لا بالله معجزه
دانه: أبد لا معجزه ولا شيء
ريم: أقول انتبهي بس لا تولعين وتحرقين علينا البيت
دانه: هه هه هه سخيفة من قلب <<< وراحت دانه عن ريم
ما مداها دانه دخلت المطبخ ألا دق جوالها أنـ ....
ما مداها تكمل كلمة من النغمة ألا ردت دانه: الووووو
سعد: هلا حبيبي
دانه: هاه وينك أنت الحين!
سعد: برى يا لله أستناك
دانه: سعد متأكد أن ما فيه أحد عند الباب
سعد: أيه ما فيه يا لله أطلعي لي قبل لا جد وصدق يجي أحد الحين
دانه: طيب طَيب يا لله بأي
سعد: بأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:59 PM
طلعت دانه لي سعد وركبت على طول بسيارته
سعد: يالبيييييييه بس وش هازين كـلـه اللي راكب وجالس جنبي
دانه بخجل: تسلم حبيبي وأنت أساس الزين والحلى كـلـه
سعد مسك يد دانه وقرب منها وباسها: الله لا يحرمني منك
دانه: ولا منك
سعد قرب وقرب من دانه <<<
دانه: سعودي لا تتهور ترانا في السيارة
سعد: مشكلتي ما أقدر أمسك نفسي وأنا قدامي الحلا والجمال هذا كـلـه
دانه بصدمه: لا لَا
سعد أستغرب منها: دانه وش فيك!
دانه بصرااااااخ: ســعـــد أمشي أَمشي يا سسسعد
أنتبه سعد علي كان واقف برى السيارة ...
وعلى طول مشى وكانت معاه دانه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:59 PM
عند سلطان أخو دانه اللي شافهم
كان نازل من سيارته
ورجع على طول ركب في سيارته وراح ورآهم
<<< شافه أبوه وهو طاير في السيارة
أبو سلطان بخوف وهو ينادي على ولده: سلطان سلطاااااان <<< للأسف راح سلطان
عند سعد ودانه ..~
سعد ببرود: خلاص ضيعته
دانه وهي تبكي: وش أسوي الحين يا سعد!
سعد: لا تخافين يا حياتي كل شيء بينحل
دانه: أي كل شيء بينحل ......
عند سلطان بسيارة وهو يضرب على الدركسون با أقوى ما عنده من القهر:
حقيره حقيره هل بنت والله إذا ما قتلتها وسويتها ما أكون أنا سلطان
جلس يدور سلطان ويدور
ويدور على السيارة اللي فيها أخته دانه وسعد
بس مالقى أي أثر لهم ولي سيارتهم
رجع سلطان على البيت <<<
أبو سلطان: وش فيك يا سلطان خوفتنا عليك وليش طاير بسيارة كذا
سلطان بقهر: رح شف بنتك الحين وينها فيه بعدين تعال أسألني وقول لي وش فيك
ريم: سلطان أنت فيك شيء كلنا في البيت ..
سلطان: روحي لغرفة أختك وشوفي إذا هي في البيت على قولك ولا لا
أبو سلطان: وينها فيه أختك!
سلطان بقهر وبصوت عالي: بنتك هذي لقيتها مع واحد في السيارة
يوم شافتني على طول خلته يمشي ويروح
ولا كان أنا ماسكها وذبحها وشارب من دمها الحين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 10:59 PM
~.. عند سعد ودانه ..~
في الملحق حق بيت أبو سعد
سعد جايب لي دانه مويه : خذي أشربي
دانه بقلق وخوف: مابي
سعد جلس جنبها: دانه حياتي قلت لك لا تخافين وكل شيء له حل وبينحل
دانه: أشلون ما أخاف وأخوي سلطان شافني زين ما زين معاك
ولا على كذا بتنعدم ثقة أهلي فيني و .. و .. إلخ ........
قاطعها سعد: مو أنتي تقولين عشاني تسوين المستحيل!
دانه: أيه قلته ولي الحين أنا عليه وعلى قد كلامي وكل كلمة قلتها لك بس ....
قاطعها سعد مره ثانيه: خلاص طيب لا تخافين وأنا معاك
دانه: أيـ .........
<<<< قاطع كلام دانه جوالها كان يدق
دانه: سعد هذي ريم
سعد: خليها لا تردين عليها
دانه: بس أخاف .......
سعد: قلت لك لا ترين عليها وخليك منها
<<< طبعاً دانه سمعت كلام سعد ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:00 PM
ألا فجـئــه رن جراس بيت أبو سعد

رن

رن

رن

راح فتح الباب أبو سعد: يا هلا
أبو سلطان: السلام عليكم
أبو سعد: وعليكم السلام هلا أمر أخوي بغيت شيء!
أبو سلطان: ما راح ينفع أكلمك وأنا واقف عند الباب
أبو سعد: طيب تفضل تَفضل ..~
أبو سعد جاء بيدخَل أبو سلطان جواء ألا قال له أبو سلطان:
لا خلينا نجلس في الملحق ماله داعي أنك تدخلني جواء
أبو سعد: أستغرب منه وقال يا لله طيب
جاء بيفتح الباب أبو سعد لقاه مقفل
أبو سعد: شكلى العيال مقفلينه
أبو سلطان: لا أبد مو العيال
أبو سعد: وش دراك أنت!
أبو سلطان وهو ينادي على بنته: داااااااانـه أطلعي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:00 PM
عند دانه وسعد
وهوُم يسمعون صوت أبو سلطان اللي هو ( أبو دانه ) وأبو سعد ..~
دانه: خلاص أنا قضى علي
سعد ببرود: لا تخافين أنا معاك كم مره أقولك
دانه بخوف: سعد وش نسوي الحين
سعد: مـا ..........................
قبل ما يكمل كلامه
كسر الباب سلطان ودخل عليهم ,,
ومسك سعد وضربـه وضربه وسعد نفس الحالة كان يضربـ سلطان
أبو سلطان وأبو سعد فكوا بين عيالهم
سلطان بعصبيه: تشوف إذا ما تزوجتها يا حقير
سعد بقهر: ما الحقير ألا أنت وإذا ...............
قاطعهم أبو سعد بعصبيه وبصوت عاااالــي: يا لله برى برَى عن بيتي
وزواج مستحيل ولدي يتزوج من واحده نفس هذي يا لله برى ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت أبو سلطان
سلطان وهو لي الحين معصب: يبه بنتك هذي تتزوج ما تجلس كذا
أبو سلطان: هدي يا ولدي خلاص يكفي اللي فينا أحنا الحين
سلطان: كل اللي فينا هذا منها
وأنتو عاد أختاروا لها يا تزوجونها ولا موتها بيكون على يدي أنا
أم سلطان: خلاص يا وليدي خلاص
سلطان وهو يناظر في أبوه: هذا كله منك أنت ومن دلعك الزايد لهم
<<< أبو سلطان كان ساكت ومارد على ولده ولا قال له أي شيء
سلطان بصوت عالي: هذا اللي قدرة عليه بس
بنتك طالعه مع واحد ومدخلها بيتك هنـ....
ما مداه يكمل سلطان كلامه ألا عطاه أبوه " كف "
سلطان: تضربني عشان هل وسخه هذي
هين هذا إذا جلست في البيت أنا
>>> جاء يروح سلطان
ألا قالت أم سلطان: لا تروح يا وليدي أبوك مكان يقصد أنه يمد يده عليك
أبو سلطان بعصبيه: ألا أقصد وخليه يروح مكان ما يروح فيه في ستين داهيييه
حاولت أم سلطان أن ولدها ما يطلع من البيت بس ما قدرة
كان سلطان مسر أنه يطلع بعد اللي شافـه من أبوه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند ريم ودانه <<< وبتحديد بغرفة دانه
ريم: وش رأيك باللي سوتيه لنا هذا كله فضحتينا الله يفضحك
دانه ما كانت ترد على ريم ولا على كلامها كانت بس "تبكي" <<<
ريم بعصبيه: حتى جوالك يا ألوسخه ما تردين عليه
وأنا أتصل عليك ألين ما قال أبوي لو وأحد من المعارف اللي يعرفهم
وحددنا موقعك وجيناك لهدرجه موسخه ومنزله نفسك
على واحد واضح وباين عليه أنه ما يحبك ولا يبيك
أسمعي أنتي الحين أي خطيب يجيك بتوافقيين عليه فاهمه
ولا ما راح يصير لك طيب ..
مثل ما غلطتي أنتي .. أَنتي اللي حلي غلطك وسوية
ولو يحبك هذا اللي طالعه عشانه كان الحين تشوفينه معاك مو مَو داري عنك
ولا حتى جاب خبرك يا المجنونـ ....................
قاطع تفكير دانه مره ثانية نغمة جوالها ..~
.. حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي أنسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق .........
ردت دانه: الوووووو
محمد: هلا حياتي كيفك!
دانه: بخير كيفك أنت!
محمد: أنا اللي صدق صارت بخير الحين بسماع صوت القمر
دانه: دوم يا قلبي
محمد: أمين وياك ,, أنا راح أجي اليوم ولا بكره
دانه: أشلون اليوم ولا بكره حدد لي عشان أعرف وأتجهز لي جيت
محمد: خلاص بجي اليوم ما أقدر
دانه: وش اللي ما تقدر عليه!
محمد: ما أقدر على بعدك
دانه وهي مالها خلق تكلمه: محمد عاد بتجي اليوم ولا لا!
محمد: قلت لك أيه بجي
دانه: يعني أروح للبيت أنا اليوم !
محمد: أيه ,, ممكن نوصل الرياض على الساعة 11 "
دانه: أوكي طيب يا عمري أنتبه على نفسك
محمد: أنشاء الله وأنتي بعد
دانه: أنشاء الله يا لله بإأي
محمد: بأإأي
<<< سكرة دانه منه
دانه: أوف ليش ما يعيش هذا هناك مو أحسن لي وله ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:00 PM
~.. في بيت أبو خالد ..~
وبتحديد بغرفة خالد
كان يفكر بـ ساموره
وقطع تفكيره وهو يقول أنا مؤو لا ساموره وهي مولي آن آبي اللي سمعت صوتها أبيها
أخذ جواله واتصل علي يبيها ردت عليـه .,.
طبعاَ ردت عليه البنت
اللي هي ساموره بس خالد ما يدري أنها هي ساموره
اللي شافها وكان قلبه يبيها وكان خاق عليها ويفكر فيها
<<< وهم ساموره ما تدري أن هو خالد
اللي كان تفكيرها وبالها منشغل فيه من بعد ما شفته في حديقة الحبايب ^_^ ..~
ساموره: الووووووو
خالد: هلا كيفك
ساموره لأنها كانت مروقه: بخيـر
(خالد أستغرب أنها ما قلت له شيء وأنها هاديه وأنها عطتة وجه)
خالد: دوم آنشآءالله
ساموره: آإآإمـــيـــن ويآك
خالد: آميـن
<<< وعلى طول دخل في موضوعه من دون أي مقدمات ولا بدايات ما عندهـ وقت
أنا يا بنت الناس ماني عارف كيف أبداء معاك
ساموره عقدة حجبيها: في أيش!
خالد: أنا أبيك ومستعد أجي أخطبك الحيــن
ساموره: آإآنآ!<>!
وهي في بالها غبي حسبالة ما أعرف أنا حركات الشباب هذي<<< الأخت خبره ^_^
خالد: آإآيـه أنتي
(ساموره حبت أنها تلعب معاه وعلى قولتها تهستر عليه)
ساموره: أصلا مين أنت ما عرفتك عشان أوفق عليك!
خالد: أنا خالد الـ ................. عمري23
ساموره: عاشت الأسامي العمر كله بس .. بس
خالد: عاشت أيامك آمين بس أيش!
ساموره: من وين جبت رقمي!@!
خالد: بقولك كل شيء بس تصدقيني ...
ساموره: أشوف عاد على حسب
(قالها خالد باللي صار وكيف طلع رقمها)
ساموره: أنت واحد كذاب
خالد: والله كل اللي قلتـه لك صدق
ساموره: طيب طَيب <<< زي ما قلنا لكم يعيش التسليك
خالد: بـس ما عرفتيني عليك ..
ساموره: أنا دلال من آهل الرياض عمري19<<< آه يا الكذب آه ^_^
خالد: يا لبى أسمك .. العمر كله
يعني حلوووو يصير أجي أخطبك! وأنا بعد مثلك من أهل الرياض
ساموره بدأت تمثل: لا أنا ما أبي أنخطب ولا أتزوج
خالد: ليييييييييش!,!
ساموره: كنت أحب واحد وهو هم كان يحبني بس مات
خالد: الله يرحمه من أيش مات
ساموره وهي ضابطه الدور: حادث حَادث يا خالد
خالد: الله يرحمه الله يكون بعونك <<< وحب يلطف الجوا بينهم
يعني إذا حبتيني أو تزوجتني أنا راح أموت ^_^
ساموره: مين قالك أني بتزوج واحد كنت أكلمه
خالد: ما أحد قال لي ,, بس ليش ما تتزوجين اللي تحبينه وكنتي تكلمينه!
ساموره: ما أبي لآن إذآ جيت بتزوج أبي أكون سعيدة مؤو العكس
وإذا تزوجت واحد يكلمني ويعرف عني أشياء من قبل
أكيد راح يمسكها علي وبيصير يشك فيني
وعلى كذا راح تخرب حياتي
وبيصير بدآل الحب كره وفي النهاية كل واحد بيروح في طريقه
خالد: لا مؤو كلنا من هـ نوعيه
ساموره: ما قلت كلكم بـس أكثركم
خالد: يعني أنتي شايفتني من ضمنهم!
ساموره: ألا مؤو شايفتك نفسهم ولا من ضمنهم
أنت أولهم بعد بس يا لله تقلع عني
<<< (وسكرة بوجهه)^_^
خالد عصب من حركتها: وش ذي النذالة والوقاحة اللي فيها هل البنت
بس ما علية مدام قلبي يبيها بتحمل كل حركة بايخه بتسويها لي <<< الله يعينك عليها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في المستشفى
فهد: يبه يعني بطلع اليوم!
أبو فهد: أيه بس أنا بروح الحين أسوي الأوراق
فهد: أوكي أنتظرك
<<< طلع أبو فهد من عند ولده الوحيد فهد
فهد: أوف يا ربيه ربي رحمني من هل محقق و ........
ألا قاطع كلام فهد صوت الباب وهو ينفتح ..~
طالع فهد وبصدمه قال: ولـيـد
وليد دخل وقرب شويات عند فهد: أيه وليد ولا يكون بعد مشبه علي!
فهد: وليد وش تبي يكفي اللي سويته لي هذا
وكله بسبة بنت أستغفر الله يا ربيه
وليد بقهر وبصوت عالي: هذي البنت اللي تتكلم عناها .......
قاطعه فهد: وش هي مثلاً أختك ولا حبيبتك ولا ولاَ ولا .. إلخ
وليد وهو يقرب من فهد وبقهر قال له: فهد أنا مستعد أقتلك عشانها تفهم أنت ولا لا
وأنا حذرتك قبل كذا بس أنت ما سمعتني ولا طاوعتني
بس هل مره أعرف أني ما راح أعديها لك
فهد: أسمع أنت ما راح تخوفني بتهديدك هذا
ولو أني جد خايف كان قلت لي المحقق عنك وفتكيت منك
بس أنا أبي أشوف وش راح بتسوي وبـتوصل لـه
وليد: هه هه هه ما قلت لـه ,, عشان بتشوف وش بأسوي لك يعني
ولا عشان إذا أخذوني راح يخذونك
لأنك أصلاً أنت تفكيرك كله في نفسك وخايف تنفضح
<<< وليد حط يده على كتف فهد وهو يقول لـه:
لا تبدأ ولا تحاول أنك تلعب معاي في هذي العبه يا فهد لأنها ما راح تكون لصالحك مفهوم
<<<< وطلع وليد من عند فهد
ألا دخل أبو فهد: فهد مين هذا !
فهد وهو يكتم خوافه وقهره: واحد من العيال
أبو فهد: واحد من العيال ومعصب كذا!
فهد بعصبيه: يبه خلاص خليك منه
خليني أنا الحين أتجهز وأطلع من هل مكان المقرف "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:01 PM
في بيت أبو راشد
ملاحظه <<< طبعاً هل عائله مميزه من بين العوائل كلها اللي عرفناها
لأنهم قطريين وصار لهم أسبوعين وهوُم في السعودية وبتحديد بـ ( الرياض )

,.,.,.,..,.,

راشد - 19- أبيض لون البشرة ووسيم حبوب طويل وجسمه شيء ..
أسيل – 16 – برونزية ألوان شعرها قصير أسود
مو طويلة ولا قصيره يعني وسط ويا محلى الوسط <<< أهم شيء
~.. في الصالة ..~
أسيل: راشد صراحة خايفه أداوم المدرسة وهي يديده علي باجر
ولا أعرف ولا وحده فيهم وكلهم سعوديات
راشد: وي خايفة عادي يالهبلة من البداية جذي بعدين راح تتعودين عليها
أسيل: بللل على بال ما تعود جم يبي لي
راشد: يبي لج ساعة ولا ساعتين أكثر شيء <<< جواك
أسيل: أنا أتكلم وياك من صجي بلا استهبال
راشد: وأنا يالس أكلمج من صج
أسيل: أنزين تتوقع راح يكون عندي صديقات وايد!
راشد ناظر في أخته وهو يقولها: شنو هاي التفكير ..,
أسيل بابتسامة بريئة: عيل شنو تبيني أفكر فيه
راشد: هاي زين لو لقيتي لج صديقة وحده
وأقولها من الحين الله يصبرها عليج
أسيل: ليش شنو شايفني والله ,, الكل يتمنى أنه يصادقني
راشد: أي مبين
أسيل بعصبيه: أنزين أنَزين يا راشد براويك شغلك بس مو الحين بعدين
<<<< وراحت عن أخوها وهي منقهره منه
راشد: خخخخخخخخخخخـ والله مينونه هاي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في المطار وهوُم نازلين على أرض السعودية
وبتحديد ( الرياض )
نواف < أبو مها : الحمد الله وصلنا بٍسلامة
محمد: أيه الحمد الله على كل حال وأحوال
ما أني مصدق أني رجعت ديرتي يالبى بس
نواف < أبو مها: ألا قل مو مصدق أنك راح تشوف الزوجة والحبيبة
محمد: أيه والله أنك جبتها جد
نواف < أبو مها: والله تلاقيها الحين ما درت عنك
محمد: لا أبد ما أعتقد أنها ما راح تدري عن حبيبها وزوجها
ومتأكد أنها الحين هي أسعد إنسانة لأن زوجها رجع
نواف < أبو مها: والله تلاقيها ,, العكس بكل اللي قلته
وأنها هي أتعس إنسانة على وجه الأرض والعالم
محمد: أقول لا يا كثر بس وخلينا نروح
نواف < أبو مها: طيب طَيب لا تتحمس ولا تستعجل عليها
قسم بالله لاحق عليها ما راح تطير هي
محمد وهو يسحب نواف < أبو مها: أقول أمش بس ,,
اللي يستناك يموت وأنا ما عاد فيني صبر
<<<< صبر على الحبيبة اللي هي دانه اللي ما درت عنه ولا جابت خبره

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند الثلاثة المهسترين في " الكوفي شوب "
فيصل: أنا جهزت وسويت كل شيء وبكره نطبق
هادي: يا لليل خويتك ما تبي تشوفك ألا في الجامعة يعني قلٌت الأماكن ولا قلٌت
عبد الله: أنا داري عن هل خبل هو وخويته هذي
فيصل: أًصَ أَص قصروا أصواتكم لا أحد يسمعنا بس
هادي: لهدرجة خايف يعني
الله من الخويه بس اللي بتجي نفس هيفاء وهبي ولا ميساء مغربي
عبد الله: نشوف بس يا خوفي تجي مثل اللي في بالي ^_^
هادي فهم صديقة وش يقصد: أقول أسكت بس لا يفهم وش نقول عن خويته
وفي مين مشبهينها <<< هع
فيصل: أقول أنثبر أنت وياه ترى ما أرضى عليها
عبد الله: ترضى ولا ما ترضى مشكلتك
هادي: يكون بمعلومك أنا راح أدخل معاك جامعة البنات
مو عشان سواد عيونك أنت وخويتك هذي اللي ما يندري كيف هي وشكلها بـ ....
قاطعه عبد الله: وأنا نفس حالته ترى
بدخل أقز وأختار لي كذا كمن واحده وأشوف البنات كيف وضعهن في الجامعة
هادي: يالبيييييه والبنات السعوديات كيف أشكالهم يالبى بس <<<< با يعنيها
فيصل: أقول شكلي بغير رائي فيكم
وارحوا لحالي أخاف تجبون لي العيد
عبد الله : لا عيد ولا سعيد رجولنا على رجولك
هادي: خله أنت مصدق أنه يقدر يسوي شيء من دونا
عبد الله: لا أبد مو مصدقة بس أٌقولـه يعني
فيصل: أقول أنثبر أنت وياه بس ,, وخلونا نتفق وش بنسوي بكره .....

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت نواف ( أبو مها )
دخل نواف لي بيته <<<
نواف: نوووووووور
جته نور ركض: نعم بابا
نواف: شيلي شنطي هذي وروحي نادي لي مها
نور: تيب بابا
<<<< نور نادت مها لي أبوها
نزلت مها وعلى طول قربت من أبوها تسلم عليه
نواف < أبو مها: أبعدي عني ما يحتاج تسلمين
مها أنقهرة من حركت أبوها لها وقالت: طيب اللي تبيه
نواف < أبو مها: سمعت أنك ما راحتي ولا داومتي الأيام هذي في الجامعة وش عندك!
مها تكلم أبوها وهي منزله رأسها: ما أبي أكمل فيها
نواف < أبو مها: نعم وش قلتي!
مها بخوف: ما أبي أكمل فيها
نواف < أبو مها: ولا بعد ما تستحين على وجهك تعدينها مره ثانية
مها: أنا ما قلت شيء غلط أنا اللي قلته ما أبي أكمل في الجامعة ولا أقدر أكمل أصلاً يكفيني لحد هنا وصلت , وزين منـي
نواف < أبو مها قرب من مها وهو يمسك شعرها ويشده:
والله وغبت عنك يومين وطلع لك لللللللسان
شوفي وأسمعي إذا ما دومتي بكره يا ويلك فاهمه ولا لا
ومن الحين تجهزين عشان بكره ..
مها وهي تتألم: إأإه طيب أنشاء الله أنشاء الله
نواف < أبو مها: هذا اللي ناقص بعد بنات يجلسون في البيت
<<< ووأخر يده عن شعرها وراح عنها
عند مها كانت تبكي ومنقهره من أبوها
<<< بس ما كان بيد مها حيله غير أنها تسمع كلام أبوها
بأنها تداوم وتروح لي الجامعة .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- ماذا سيحدث لي الثلاثة المهسرتين وهل يا ترى سوف يطبقون خطة فيصل أم لا؟!
- ماذا سيحدث لي مها عندما سَـ ترى ريم ومنال و ماهي ردت فعل ريم عندما ترى مها؟!
- ماذا سيحدث لي أسيل عند دوامها لي أول يوم بـ المدرسة الجديدة لها؟!
تابعوني في الجزاء العاشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:06 PM
" في بيت آم منال "
منال كانت طفشانه خلصت شغلها وتجهيزها للجامعة
وراحت جلست عند أمها اللي مالها غيرها <<< وهي وحيدة أمها
منال: ماما ليش أحنا مؤو مثل غيرنا
آم منال: في أيش يا بنيتي!
منال: ليش أبوي ما يهتم فينا بس شاطر يهتم بـزوجته الثانية
آم منال قربت من منال وضمتها: ما عليك منه ومنها أهم شيء أن أنا عندك
منال وهي تمسح دموعها اللي نزلت غصباً عنها:
يعني توعديني يا ماما ما راح تروحين عني ولا تخليني
<<<
وفي بالها مثل أقرب وأعز صديقة لي ..~ <<< ( اللي هي مها )
آم منال: وعد يا قلبي
مدام أنا عايشه راح أكون معاك وجنبك مين لي غيرك يا عمري
ولا تنسين يا قلبي
آن في خالاتك وبناتهم وعيالهم
هم هوٌم راح يكنون معاك وجنبك إذآ صار لي شيء
منال: لا آنشآءالله ما يصير لك شيء
لأن إذآ صار لك شيء
أنا وش بيصير في حالي رجعت ضمة أمها بقوهـ
( الله يكون في عونك يا منال )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:06 PM
لمى في غرفتها كلهم ناموا ألا هي ما جاها النوم جالسه
تحوس في نفسها
ألا فجئه جتها رسالة <<< في جوال الهستره
فتحتها ..~
كان مكتوب بـ محتوى الرسالةٍٍٍ؟َ!
فكر معي لو دقيقه؟
خل نستنتج الحقيقة؟
من أنا بدونك!!!؟
(لحظه) لا تسابقني بظنونك
المسالة ما هي عيونك المسالة (روحي) و (روحك)
ارتباط وحب وقلب يصونكٍٍ
صدقني الجواب بقصى ضلوعكٍٍ
أحبك - يعني مقدر أعيش من دونك ..
لمى يوم شافت الرقم انصدمت وانقهرة من رسالته
رجعت عادة الرقم واتصلت عليه
لمى: الووووو
عبد الله: هلاَاااااا هلا والله
لمى: شوف أنا اتصلت عليك بـ الغلط ومآله داعي هل حركات والرسايل
عبد الله: مؤو أنتي تقولين أنك مهستره
لمى بعصبيه: ليش معودتك أنا كل يوم طالعة مع واحد
وبعدين مؤو أنا اللي كلمتك آخر مره هذيك أختي الصغيرة
يعني كلامها لا يودي ولا يجيب
عبد الله: أمزح أَمزح معاك
( وفي بآله والله أختها الصغيرة مؤو هينة )
لمى: ومن متى المعرفة عشان تمزح معاي!
عبد والله: من اليوم آنشآءالله
لمى: تراك واثق من نفسك زيادة عن الزوم
ويا لله تقلع عني أنا واحده مؤو فاضيه لك << سكره في وجهه
وهي تقول: أحسن واحده بـ واحده والباقي أظلم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله: أفأ بس ما علية ما علية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:07 PM
طلع عبد الله من غرفته ونزل تحت في الصالة
لقى وجدان و ساموره وعبد العزيز جالسين مع بعض
عبد الله: مشاء الله لي الحين صاحين وين النوم!
عبد العزيز: آي نوم وين الواحد يجية نوم ولاااا ينام
وهو شايف هل جنيتين قدامه
عبد الله: أيه والله صادق أخوي معاك حق^_^
وجدان: أقول بلا هبال أنت وياه روحوا ناموا ترى الساعة قدها 2:16
عبد الله: وليش ما تقولين لي نفسك أنتي وياها
ساموره: أحنا ما راح نداوم بكره
عبد الله: و ليش آنشآءالله!
وجدان: كيفنا
عبد العزيز: أقول خلك منهم ترى جد تأخرنا عن النوم
عبد الله: أيه والله
عبد العزيز: خلينا نروح ننام ما راح ينفعونا ذول رياء وسكينه
ساموره شهقت: أحنا رياء وسكينه!
عبد العزيز: أيه أنتو
وجدان: أقول روح أنت وأخوك لا يجيكم شيء عمركم ماشفتوه
عبد الله: عفوا مدام رياء وش قلتي!
وجدان و ساموره خلاص وصلت معاهم
آخذو الخدادات حقت الجلسة
وقاموا يرمونها على عبد الله وعبد العزيز وهوٌم يهربون ..
العيال رقوا فوق لي غرفهم وهوُم يضحكون ^_^
ساموره: شفتي إخوانك الوسخين قالوا أيش رياء وسكينه
وجدان: شايفين أنفسهم شيء
ساموره: المشكلة ما فيهم شيئاً زين
وجدان: أيه حسبالهم على غفلة وجدان آحم آحم
ساموره: يا لليل جتنا الثالثة
وجدان: طيب ما راح أصير واثقة مره ثانيه ..
كملوا أثنتين وقتهم هبالة ولكاعة ألين ما حطوا رؤسهم وناموا ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:07 PM
صباح اليوم التالي في بيت أبو وليد <<<<
البنات اتفقوا كلهم أنهم ما يداومون ويخلون هديل تجي لحالها في المدرسة
من غير ما يقولون لها أنهم مو جاين <<<< يا حرام ..~
<<< هديل مسوية لي أهلها إزعاج
من صباح الله خير كل أشوي رايحه وجاية عند أمها تسألها عن قربيعها = أغراضها
هديل: ماما وين مقلمتي
أم وليد: ما شاء الله تواك تذكرينها
هديل: أيه لأني فقدتها جاية أدور لي قلم عشان أعبي بياناتي ما لقيتها
أم وليد: روحي شوفيها على مكتبة الصالة
هديل بعد ما لقت مقلمتها رجعت لي أمها مرة ثانية وهي تسألها عن غرض ثاني
<<< ما أني مصدقة أن في عالم غير منظمة مسوية طالعه منها أنا بعد ^_^
هديل: ماما ما شفتي كتابي ألإنجليزي
أم وليد: وأنتي كل شيء مؤو دارية عنه
هديل: أنا مجهزة كل شغلإتي بس مدري وين راحت
قاطعها وليد: واضح وباين أنك مجهزة ومقطعة نفسك
هديل طالعت فيه وشافت كتابها معه: كتابي وين لقيته!
وليد: لقيته بـ المطبخ يأكل
أم وليد: وش ودأه المطبخ!
هديل بابتسامه :أيه صح تذكرة أمس كنت أذاكر ونسيته بـ المطبخ ^_^
أم وليد: ما أقول غير الله يهديكم ويشفيكم بس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:07 PM
عند الثلاثة المهسترين وهوُم بسيارة فيصل
هادي: الله يستر حفرنا قبرنا بإٍيدنا ..~
عبد الله: أيه والله
فيصل: أقول أستعد أنت وياه ولا تجلسون تقلقونا على ما أحنا فيه
هادي وهو يسحب الكيسة: بالله نستعد بـ أيش
بأننا نلبس التنَنَير هذي ولا نحط الحمرة ولا و لا ..إلخ ....
عبد الله: يا ويلي عليك يا عبد الله أخر عمرك تلبس ملابس بنات يا ويلي عليك
فيصل: عادي نجرب مره بس ونشوف
وش يحسون فيه البنات لا لبسوا هاشغلات والحركات
هادي: جرب أنت ,, أنا شكلي والله بتراجع على الشيء هذا
عبد الله: وأنا نفسك وش لي ولشغلات البنات هذي
فيصل: أقول أهجدو بس
أنتو أتفقتوا معاي وراح نبدي بـ هذا الشيء اليوم وشويات بعد
ولازم تنهون أتفاقكم فاهمين ..~
هادي: لا مو فاهمين أنا كم مره أقول لك أنا بدخلها عشان البنات بس مو عشانك
عبد الله: صح أنك يا فيصل ولد خالتي بس أنا مع كلام صديقي هادي بكل صغيره وكبيره
فيصل: طيب طَيب ..... <<< وكملوا طريقهم وهوُم على قول فيصل قرقر ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:19 PM
في بيت أبو سعد
سعد ما داوم مآله خلق لأنه سهران آم السهر أمس
ولا قدر ينام من التفكير بآله وتفكيره مشغول بـ واحده <><>
طلع من غرفته لقى روان لحالها جالسه أبتسم لها ^_^
روان: يمه من وين طلعت لي!
سعد: من تحت الأرض من وين يعني
روان: بدينا سماجة من الصباح غريبة ليش غايب اليوم!
سعد: مثل ما أنتي غايبه
وبعدين أنا تعبان من أمس مآلي خلق أروح
روان: من ناحية تعب والله تعب
سعد قرب منها: يا عمري يا أختي قبل أمس خفت عليك يوم طحتي
<<< قصده يوم طاحت في حديقة الحبايب ..,
روان: أيه تواك تذكرني
سعد: لا يا قلبي بس مدري وش فيني قبل أمس جامدة
روان: أيه مسرع ما أخذت بآلك هديل
سعد: آي هديل أنتي الثانية << وفي بآله يالبى قلبها هي وأسمها
روان: علينا يا سعد علينا ^_*
ألا قاطعتهم جواهر: وش فيه سعد!
روان: آبد بس طالع حبيب الأخ ...
سعد: أقول لا يكثر بس لواني جد أحب كان ما جيت قلت لك
جواهر: أقعد حركات حَركات أخوي
من هذي قولي عنها عشان أروح أخطبها لك
سعد: وين تخطبينها لي أصلا إذا راحتي تخطبينها لي
يحسبونك آن أنتي الخطيب مؤو أنا ^_^
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: أقول أسكت أَسكت بس وش شايفني
روان: معاه حق صراحة
سعد شايفك واحد من الربع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: أصلاً الشرها مؤو عليكم علي أنا اللي جالسة معاكم
وقامت راحت من عندهم ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:19 PM
راحت جواهر عند سارة وأمل وفتحة الباب بـ أقوى ما عندها عليهم
سارة وآمل: بسم الله الرحمن الرحيم
جواهر: أما ليش تسمون شايفين جني قدامكم
سارة: ما تعرفين تدخلين من دون ما تكسرين علينا الباب
جواهر: لا صراحة ما تعودت
أمل: تعودي يا حظي تراك بنوته
جواهر: أيه طيب طَيب أتعلم بعدين
سارة: أقول أموله كملي خليك منها هل هبله
أمل: طيب
جواهر وهي ناطة عليهم: وش السالفة!
سارة: جواهر خليك على جنب لين ما تخلص أمل من سالفتها ممكن يعني ..
جواهر: لا مؤو ممكن آبي أعرف وش تتكلمون عنه
أمل: أحكي لها عن مشاكل الشغالات
جواهر: أيه قولي طيب
سارة: يا لليل من هل البنت
أمل: خلاص أنتي وياها خلوني أكمل
جواهر: عيدي من أول
آمل: طيب لأن أصلا تواني بادية
جواهر وسارة: يا لله
أمل: فيه واحده وزوجها ما صار عليهم كثير وهوُم متزوجين
كان عندهم خدامه حلوه بدرجة أولى
كانت شاطرة وتسوي شغلها وأحسن كمان
المهم كانت تعبآنه الزوجة وزوجها وقتها ما كان فيه
مؤو ذاك التعب يعني جسمها متكسر ..~
وقالت لي الشغالة تعالي همزيني
قالت ألشغله: ماما أنا في يعرف يسوي مساج
استأنست الزوجة وقالت لها: أوكي سوي لي
ألا وسوت لها عجبها الوضع الزوجة وعجبها مساجها بعد
ألا يوم جاء زوج الزوجه قالت له: تصدق أنه شغَلتنا تعرف تسوي مساج
وماسجها مؤو هين والله شيء
جواهر وسارة: أيــه <<< حماس
أمل : بعدين الغبية سألت زوجها وقالت له تبي تجربها
بتردد قال لها الزوج : لا
وعزمت عليه أنه يجربها طبعاً وافق
وجربها أول مره وعجبه الوضع وكل مره يقولها تعالي سوي لي
طبعاً الزواج أعجب في الشغالة
وجاء يوم طلعت زوجته من البيت وكان هو والشغالة في البيت لحالهم
ألا نادها وقال لها تعالي سوي لي مساج
الشغالة بتردد وخوف : تيب <<< وسوت له
بس الزوج كل ماله يقرب منها ويقرب
لكن هي كانت تبعد عنه وبعدين مسكها وكان يبيها في شغلات بعيده ^_^
هي كانت تحاول تبعده عنها بس هو عصب منها وبنفس الوقت مستغرب ليش تقاومه كذا
ألا وسحب لأبسها من تحت
بس بسَ بس بسَ.. ..

@

@


@

@


@

@


@

@

جواهر وسارة بحماس وانسجام: بس أيش!
أمل: بس يعني بس ..

@

@

@

@

@

@

@

@

@

@

@


جواهر وسارة بـعصبيه: بلا هبل واستهبال كملي
أمل: بس أنصدم الزوج
جواهر: ليش!
أمل: يوم سحب ملابسها من تحت ما طلعة أنثى طلع ذكر ^_^
سارة: قهر والله
جواهر: أحسن ههههههههههههههههههههههههه
سارة: أسكتي بس تخيلي مايري رجال
جواهر وأمل بخوف: لا يا وجع الله لا يقــــــولــــه ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:20 PM
في فصل (1/4) ثانوي <<<
هديل منقهره من البنات
وعلى حركاتهم البايخه اللي سواها فيها
هديل في بالها: والله لا أوريهم ..
شغلهم عندي هل حيوانـات يلعبون علي ويخلوني أجي لحالـ ....
قاطعت تفكير هديل أسيل: هاي المكان فيه أحد!
هديل بعصبيه: لااا
أسيل طالعت في هديل وبنفس الوقت خافت منها
<<< جت بتروح عن المكان اللي واقفة فيه
لأنها ما تبي تجلس جنب هديل
بس ما مداها لأن المدرسة قالت لها أجلسي فيـه ..~
<<< وجلست أسيل فـيـه
عند هديل: أوف
أسيل كانت تناظر في هديل ومستغربه منها
وفي بالها <<< شنو فيها هاي من بدايتها هاوشتني وكلمتني من دون نفس
عيل أشلون لو قعدت عندها
<<<< قررات أسيل أنها تشوف وش فيها هديل و ليش كذا متضايقه ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:20 PM
هديل: أووف
أسيل: شنو فيج!
هديل ما ردت عليها: أوووف
أسيل: تبيني أساعدج في شيء!
هديل: أووووف
أسيل: أحد ماضيقج هني!
هديل: أوووووف
أسيل: أنزين تبيني أ ...............
قاطعتها هديل بعصبيه: لا لاَ لا لاَ ما أبي منك شيء مشكوراً
أسيل سكتت وما ردت على هديل ولا قالت لها أي شيء بس حست أنها راحت " تبكي"
أستاذة التربية النسوية انتبهت لهم: وش فيك يا هديل على ضيفتنا الجديدة!
هديل وهي معصبه: ما فيني شيء أووووووووووف
.... < كملت الأستاذة شرحها <<< وخلصت وطلعت من عندهم
وهديل كانت متضايقة من حركت البنات البايخه لها ..~
انتبهت هديل لي أسيل وهي كانت منزله رأسها ودموعها تنزل من عيونها
قربت هديل من أسيل: أنا أسفه وما كان قصدي يا قلبي
بس أعذرني كنت مقهوره من شغلة
هديل عطت أسيل منديل وهي تقول لها: ما يحتاج تزعلين ولا تنزل لك دمعه
وأنتي ضيفه لنا وعندنا اليوم
طالعت فيها أسيل وهي تقول: عادي أنا مو زعلانه منج
هديل: لو تبين تزعليني مثل ما زعلتك عادي بس أهم شيء تستنانسين أنتي
أسيل: لا ما يحتاي وأنا مستحيل أزعل من أختي <<<
هديل تأسفت لي أسيل ..~
<<< وأسيل تعرفت على أول صديقه وأخت لها في اليوم الأول لها في المدرسة ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:20 PM
عند العيال الثلاثة المهسترين
بعد ما فرفروا في الشوارع
~.. قربوا ووصلوا لي الجـامعة ..~
"بسيارة .. فيصل كل واحد الحين يحط له أسم بنت فاهمين
هادي: أنا راح يكون أسمي أمممممممممممـ ( رنا )
عبد الله: وأنا أممممـ ( نوف )
فيصل: وأنا ( العنود ) طيب خلاص ,, أحفظوا أسماء بعض مو تنسونها وتورطونا
عبد الله وهادي: أيه طيب طَيب خلاص حفظناها
هادي < رنا وهو يستهبل: أقول نوف مره عبايتك نايس <<< طبعاً يتكلم بصوت بنوته
عبد الله < نوف: ياي مشكورا قلبي هذي شاريتها بذيك الحسبه
هادي < رنا: بـ ...
قاطعه فيصل بصوته العادي: وراء ما تهجد أنت وياه
و تتعدلون وتطبطلون الهبال
عنكم هذا وتخلونا ندخل ..~
عبد الله وهادي بابتسامه: طيب طَيب <<< ^_^
نزلوا من السيارة وهوٌم يمشون ويتمايلون بـ العكب وكم مره بغوا
يطحون فيه بالأخص < هادي
وقفوا عند بوابة الجامعة ............... رقم ( 1 )
<<< ممنوع ذكر أسم الجامعة عشان ما أحد يدخلها <<< http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_58.gif (http://vb.ta7a.com/)

,,,,,,,,

عبد الله وهو يبلع العافية: أقول عيال توكلوا أنتو وأنا .. بروح هاه
مسكه فيصل: أسكت يا وجع ولا تخليهم يطالعون فينا ولا يشكون
عبد الله: مشكلتكم ,, أنا أقولك بروح ..
فيصل: وين راح تروح الحين راح يعرفون أنك هارب ولا شيء
ويمسكونك ويحققون معاك يحسبون أنك بنت هاربة بتطلع تشوف خويها ولا شيء
<<<< أم التفكييير
عبد الله: يا أخي مقدر أدخل خايف
فيصل: لا تخاف قوي قلبك .. ~ ولا تفضحنا نادينا بأسمانا حقت البنات المستعاره
هادي وهو يناديهم من بعيد: يا لله شـــبـــاب ندخل .. <<< مفضوح
فيصل أنتبه لي هادي وعلى طول راح عنده وقرب منه: أإأصص فضحتنا الله يفضحك يا شيخ
أنا أجلس أعلم فيك أنت ولا فيه
أحنا ليش قلنا كل واحد يحط لـه أسم بنت عشان تفضحونااااا يعني
هادي وعبد الله: طيب خلاص ما راح نقول شيء وبنتبه مره ثانية..~ <<< أدب
دخلوا الثلاثة المهسترين الجامعة .............. من البوابة رقم (1) .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- ماذا سيحدث لي الثلاثة المهسرتين من أحداث مثيرة وشيقة وهوُم في جامعة البنات؟!
- ماذا سيحدث لي مها عندما سَـ ترى ريم ومنال و ماهي ردت فعل ريم عندما ترى مها؟!
تابعوني في الجزاء الحادي عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:21 PM
دخلوا الثلاثة المهستريـن الجامعة من البوابة رقم (1)
وهوُم يمشون ويقزقزون ويطالعون بـ هالبنات
عبد الله < نوف: يلعن أبو شكلهم يجننون
هادي < رنا: يالبيييييه والله جد كل واحده أحلى من الثانية
فيصل < العنود: لا تجلسون تقزقزون بنات خلق الله لعن أبو داركم فصلتهُم تفصل
<<< مسوي مؤدب http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
عبد الله < نوف: أقول العنود لا تسوين فيها أدب ولا يعني أني <<< بصوت بنوته طبعاً
هادي < رنا: أيه مسوي فيها , كل هذا عشانه بيقابل خويته
فيصل < العنود: أقول روقونا بس , وكم مره قلت لك كلميني عساس أني بنيه
هادي < رنا: طيب طَيب يا العنود
عبد الله < نوف: أصلاً أحنا خايفين عليك أكثر من نفسك
فيصل < العنود: ياي ياللي خايفين علي طيب طَيب نشوف الخواف هذا
بس أنا رايح قصدي رايحه عنكم شويات وراجعه <<< وراح
هادي < رنا: رح الله معاك بـأقرب صبه أنشاء الله
عبد الله < نوف: حرام عليك أقرب صبه عاد
هادي < رنا: أيه خليه عشان مره ثانية يحرام أنه يسوي المستحيل
ويعرض حياتنا للخطر عشان بنت المشكلة أنه يلعب عليها
ولا هو راعي حب ولا هم يحزنون
عبد الله < نوف: خليه يا أختي بيجيه يوم وبيعقل من هالحركات ....
< وهو ضابط الدور .,. <<<< مسوين طالعين منها ..

,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:42 PM
" عند مها في الجامعة "
كانت خايفه وتفكيرها كله بـ ريم إذا شافتها وش راح تسوي لها وإيش راح يصير
وما كانت تبي تشوف منال صديقتها من بعد الحركة اللي سوتها فيها
مها كانت تمشي <<<
ألا فجئه شافتها واحده من البنات
وبصدمة وتعجب قالت: مهاآاآاآ
مها ألتفتت عليها وانتبهت لها بس راحت عنها وخلاتها
ملاك كانت تناديها وراحت لها على طول لمَ شافت أن مها ما عبراتها وراحت وخلاتها:
مها ليش تسوين كل هذا !
طالعت فيها مها وقالت: وش تبين مني يا ملاك
ملاك: مها أنا ما أبي منك أي شيء بس أنتي ما تعرفين وش صار بمنال وحالها من دونك
وبعد اللي سوتيه لها وأنتي تدرين أن أنتي الوحيده اللي قريبه منها حتى مني أنا
مها ببرود: طيب وش تبيني أسوي لها أنا يعني!
ملاك وهي تقترب من مها: مها حياتي وش اللي غيرك كذا فجئه؟!
مها: أنتي وش تبين مني , أنتي جايه الحين تقولين لي أخبار وأحوال منال
ولا جايه تسألني وش فيني ما عليك مني <<<< وراحت وخلاتها
ملاك: أموت وأعرف وش اللي مغيرها ومغير حالها كذا
بس صدق اللي قال , الله يغير من حال لي حال ودوام الحال من المحال

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:43 PM
ريم: أيه صراحة أنا ما أحب اللي ......
قاطعت ريم واحده من صديقاتها وهي جايه لها ركض: ريم رَيم
ريم: خير وش فيك جايه لمي كذا
صديقاتها: أتخيلي من شفت
ريم: أمممـ أكيد راعي البقالة ولا ...
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
<<< يسلكون لها بس , مسويه تستظرف الأخت
صديقتها: لا جد والله ريم تخيلي مين
ريم: طيب يالله خلصينا قولي لي مين!
صديقاتها: شفت مها
ريم: مين مها هذي بعد!
صديقتها: صديقتك اللي كم يوم ما حضرت مدري وش فيها
ريم ضحكت ضحكة ولا أخبث منها:
هههههههههههههههههههههههههههه
وهي تقول من جدك عادتها صديقه هذي
وفي بالها <<< وش عندها جايه ومداومة بعد كل اللي صار لها بـ ....
قاطعتها مره ثانية صديقتها: ليش وش جاك منها يا ريم أشوفها طيوبة أنا وحبوبه!
ريم طالعت صديقتها بنص عين: وأنتي وش دخلك فينا يالله روحي عني بس
أحسب أن عندك شين زين ولا صاحي
طلع الشيء اللي عندك مثل وجهك و يالله يا بنات راحنا بس
<<<< وراحت ريم هي وصحباتها البنات عن صديقتها ..~

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:43 PM
" في القاعة "
دخلوا العيال وجلسوا على الكراسي
هادي < رنا وهو راقي على الكرسي ويلتفت يمين ويسار:
وينها وينها هذي اللي جايبتنا عشانها أشوف شكلها بس أنا
فيصل < العنود وهو يسحبه: أص أص فضحتينا الله يفضحك <<< ضابط الدور من قلب
عبد الله < نوف: أقول العنود حبيبتي ما عليك منه
وخليك معاي وقولي لي وش لابسه خويتك!
فيصل < العنود: والله مدري عنها بس على ما أعتقد لابسه أحمر
هادي < رنا: أما عاد أحمر مره واحده أوخص والله موب هينه تعرف تختار الوان اللي أحبه أنا
عبد الله < نوف: يؤه متى تجي ذي <<< قصده خويت فيصل
فيصل < العنود: أيه والله متى تجي تأخرة على المحاضره حقتها
عبد الله < نوف: يا غبي أنا قصدي ......
طالعه فيصل < العنود بنظره فهم معناتها عبد الله وأنتبه لنفسه
عبد الله < نوف بابتسامة ^_^ وبصوت منخفض: قصدي يا غبية .http://vb.ta7a.com/images/smilies/nosweat.gif (http://vb.ta7a.com/).
ألا قاطعهم هادي < رنا: أص أص دخلت الدكتورة
فيصل < العنود وهو ما قدر يمسك نفسه وقف قام يصفر <<< خق الأخ على الدكتورة
طالعوا كل اللي في القاعة فيه
وعبد الله وهادي كانوا مستغربين من حركته المفضوحة <<< ما مدانا قلنا أنه ضبط الدور
فيصل حس بنفسه وبنظرات البنات له وباللي جالس يسويه بعدين قال بابتسامه مشرقه
و طويلة وعريضة ^_^: والله كنت أمزح http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_04.gif (http://vb.ta7a.com/)
الدكتورة عطته نظره وبدأت محاضارتها
<<< فيصل < العنود جلس على الكرسي وهو يقول: ياويلي ويلاه شوف كيف تناظرني
يالبى قليبها بــٍٍــس
هادي < رنا: يلعن أبو دراك بغيت تفضحنا أنتبه وتحكم بنفسك
عبد الله < نوف: لا المشكلة كبر أمه تلاقيها
فيصل < العنود: لو أنها كبر جدتي بعد عادي مدام فيها الحلى هذا كله
هادي < رنا: حلى ولا مالح ^_^
عبد الله < نوف: دمك ياشيخه
هادي < رنا: وش فيه وبـ ........
قاطعتهم الدكتورة: وبـــعـــديـــن <<< وكملت محاضارتها
فيصل< العنود وهو خاق عليها يردد ورإها: أيه وبعدين
هادي < رنا وعبد الله < نوف: وش سالفتك أنتي
فيصل < العنود: أبد ماعندي سالفه بس أنا اللي ما أحبه لنفسي ما أحبه لغيري
هادي < رنا: وش اللي ماتحبينه لنفسك ياهانم
فيصل < العنود: ياحبايبي من باب الأدب والأحترام أن اللي يتكلم تكنون منصطين ومستعمين له
عبد الله < نوف: حركات والله من وين جبتي الأدب هذا كـلــه
فيصل < العنود: من البقالة <<<< دمك
هادي < رنا: هه هه هه مشاء الله عليك تستظرفين وأنتي خاقه بعد
فيصل < العنود: أيه وش رايك أعجبك صح
هادي < رنا: أيه مرررره
فيصل < العنود: خلاص خلينا ننتبه معاها
<<<< ودخلوا هادي < رنا , وفيصل < العنود جواهم مع الدكتورة

جنــــون
07-20-2011, 11:43 PM
عبد الله < نوف كان أيضاً داخل جواه
حاط يده على خده ومسرح وداخل جواه وهو يغني ويلطم:
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
ألا ياليت لي قلبين و أحبه بكل قلبيني
ياسيدي و سيد الحلوين ياورد اللي فـ بساتيني
أحبك في القسا والليـن ومن غيـرك يسليني
طالعت فيه لمى <<< وعبد الله جد داخل جواه وطالعها وغمز لها وهو يكمل الأغنية
عشقت الزيـن به والشين ، واحبه بكل مافيني
من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيبي وبيني
حبيبي للمحبه دين وانا وفيت لك ديني
ألا بالله متى ......
ألا قاطعته ريم: خلاص عاد من زين الصوووت
عبد الله < نوف: وش تبين أنتي أحد كلمك ولا جاك
ريم: لا أبد ما كلمتيني ولا جيتني بس جد مزعجه وأزعجتي راسي معاك
عبد الله < نوف: طيب مع نفسك مين أنتي عشان أسكت عشانك
ريم: أنا ريم بنت ..........
عبد الله < نوف: وتبنين
لمى ما قدرة تمسك نفسها قامت تضحك:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم وأقفت على حيلها: نعم نَعم وش قلتي لي أنتي!
وقف عبد الله < نوف: اللي سمعتيه يا أختي <<< عرف لها جد قصدي عرفت لها جد ^_^
فيصل < العنود وهادي < رنا: خلاص يانوف ماعليك منها
عبد الله < نوف :مع نفسها حسبالها أنا فهد بسكت لها يعني <<<< مفضوح جد
فيصل < العنود: طيب طيب خلأص وهو يسحب عبد الله جنبه عشان يبعد عن ريم
لأنها قريب منه وقدامها لمى
وبنفس الوقت لمى ماقدرة تمسك نفسها مره ثانية أنفجرت من الضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم: خلاص عاد ترى مصختيها أنتي
لمى ألتفتت عليها: نعم وش قلتي
ريم: الـ .......
قاطعتهم الدكتورة: أطلعوا برى كملوا خصامكم
ريم: بس يا .....
الدكتورة قاطعت ريم للمرة الثانية: قلت برى أنا
<<< طلعوا ريم و لمى برى المحاضرة
عند الثلاث المرح ما كانهم سوى شيء وبـ الأخص عبد الله
فيصل < العنود: رنا الحقيني مو مصدقه أن القمر جاء هنا << قصده الدكتورة
هادي < رنا: أقول أحنا الحين في أيش وأنتي في أيش
قاطعهم عبد الله < نوف: العنود حركات واصله لك وراقه من واحده من البنات
فيصل < العنود: وش مكتوب فيها!
عبد الله < نوف: ما أحب أتلقف وأفتح شيء مو لي , يعني أفتحها الحين <<< مسوي أدب
فيصل < العنود: لا خلاص جبيها أنا بشوف وش فيها <<< أخذ فيصل الوراقة من عبد الله
وكان مكتوب في محتوى الوراقة ..~
يالبى قلبك حبيبي جد شكلك توب حتى وأنت مسوي نفسك بنت
بس لهدرجة ما عرفتني ولا ميزتني من بين البنات
وإذا بغيت تشوفني أنا جالسه من وراك ومقعد جهتي على يمينك
لأبسه أحمر ورافعه شعري وبكون مبتسمه لك عشان تعرفني <<< أهم شيء
و أهجد عن الشقاوه أشوي أنت واللي معاك
<<< راسمه قلب في الأخير وكاتبه تحته محبتك إيمان
<<< نظامها قديم بس يالله
ألتفت فيصل وراء وراجع ناظر في الورقة اللي بيده
ورجع التفت مره ثانية وهم رجع ناظر في الورقة اللي بيده
وهم التفت مره ثالثة ورجع ناظر في الورقة اللي بيده .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- هل يا ترى أعجبت إيمان فيصل <<< أيه أم لا؟!
- ماذا سيحدث لي مها عندما سَـ ترى ريم ومنال و ماهي ردت فعل ريم عندما ترى مها؟!
تابعوني في الجزاء الثاني عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:44 PM
% الجزاء الثاني عشر %

^
^
فيصل وصلت لـه وراقة من خويته إيمان
وقراء المحتوى اللي كان مكتوب فيها .. , ..
<<< يالبى قلبك حبيبي جد شكلك توب حتى وأنت مسوي نفسك بنت
بس لهدرجة ما عرفتني ولا ميزتني من بين البنات
وإذا بغيت تشوفني أنا جالسه من ورآك ومقعد جهتي على يمينك
لأبسه أحمر ورافعه شعري وبكون مبتسمة لك عشان تعرفني
ألتفت فيصل وراء وراجع ناظر في الورقة اللي بيده
ورجع التفت مره ثانية وهم رجع ناظر في الورقة اللي بيده
وهم التفت مره ثالثة ورجع ناظر في الورقة اللي بيده
قاطعة هادي < رنا: وجع وش فيك أنتي ووش مكتوب في هالورقة!
فيصل مارد على هادي ولا باله أصلاً معَ هادي كان يخربط ويقول :
لا َ لا مستحيل وربي مستحيل .....
سحب عبد الله الورقة اللي بيد فيصل وهو يقول بعد ما ناظر وراء وخلصَ:
لا ٍٍ لا مش معععقول ..~
هادي: وجع وش فيكم عاد! <<<< نسوا عن أنفسهم
عبد الله وهو ميت من كثر الضحك : هههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
خذ أقراء المكتوب وراح تعرف
أخذ هادي الورقة من عبد الله وقراها بعد ما قراها ضحك أم وأبو الضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
فيصل يقرب من هادي ويهمس له: الله يعلن شكلك أسكت الكل يناظر فينا ....
الدكتورة بعصبية: وبعدين كم مره أجلس أسكت وأهدي فيكم أنا
اللي مايبي يحضر المحاضرة يطلع برى بدون أي إزعاج وقلق
هادي < رنا وهو مو قادر يمسك نفسه من الضحك:
عني أنا صراحه بطلع يالله باي ههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/) <<< وهو فاطس ..~
عبد الله < نوف: خذيني معاك ببآي <<< وطلع مع هادي
باقي فيصل <<<
الدكتورة: وأنتي ماتبين تلحقينهم بعد!
فيصل < العنود وهو مسرح ومنقهر بنفس الوقت من اللي صار لـه: هاه نعم خييير!
الدكتورة بعصبيييه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_02.gif (http://vb.ta7a.com/) : برى أشوف
فيصل < العنود: أببببركها من ساعة
<<< وطلع برى مع الثنائي اللي فاطسين من الضحك عليه وخصوصاً هادي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_15.gif (http://vb.ta7a.com/) http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_15.gif (http://vb.ta7a.com/) http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_15.gif (http://vb.ta7a.com/)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:44 PM
عند ملاك ومنال
منال: ملوكه قـلـبـ http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif (http://vb.ta7a.com/) ـي وش فيك حاستك مو على بعضك!
ملاك <<<< مسرحه وبالها منشغل في مها
منال: ملاك مَلاك
<<< ولا حياة لمن تنادي داخله ملاك جواها ومتعمقة في التفكير
منال بصوت عالي: ملاااااااااااااااااااااااااااااااااا .....
ملاك وهي تنقز من صرخة منال اللي قوامتها من تفكيرها وسرحانها العميق:
بسسسم الله الرحمن الرحيم هااااااه وجع وش فيك !
منال: أنتي اللي وش فيك صار لي مدري كم ساعة وأنا أنادي عليك وأنتي مو معاي
ملاك: لا مين قالك ,, أنا معاك بس ما كان لي أي خلق أرد عليك
منال: أيه واضح العبي على غيري مو علي وش بلاإأإأك مسرحه وبمين تفكرين !
ملاك: هاه أبد ما أفكر بشيء
منال: قلت لك كم مره لا تحاولين أنك تلعبين معاي أو علي
ملاك: لو في بالي شيء قلت لك ما راح اخبي عليك شيء أنا
<<<< وهي ما كان ودها أنها تقول لي منال شيء عن مها وأنها شافتها في الجامعة .....
منال: أوكي طيب
معنى أني ما أني مصدقة وحاسة أن عندك شيء تبين تقولينه بس براحتك متى
ما بغيتي تقولين لي أنا موجودة
ملاك: طيب طيَب , بس تعالي ما قلتي لي
صار بينك أنتي ومها شيء ولا لي الحين وأنتو ما تكلمون ولا تدرون عن بعض!
منال: لو صار بيني وبينها شيء أكيد أني راح أقولك
بس للأسف كل واحده ما تدري عن الثانية
ولا بالَأَخص أنا مدري ليش سوت فيني كل هذا بس الله يسامحها
مهم سوت وسوت ما راح أنسى الأيام الحلوة والأوقات والسنين اللي كانت بينا
ملاك في بالها <<<<
لو تشوفينها يا منال الحين وش راح يصير لك
و أشلون راح تتكلم معاك مثل ما تكلمت معاي
ويوم كلمتها عنك , وكلمتها ما كأنها مها اللي أعرفها وتعرفينها بس الله يكون بـ العون

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:45 PM
عند رنا , و العنود , ونوف
عفواً قصدي هادي , وفيصل , وعبد الله الثلاثة المهستريـن http://vb.ta7a.com/images/smilies/nosweat.gif (http://vb.ta7a.com/)
فيصل < العنود: يالله طلعنا بس
,, كرهه هالجامعة وكرة البنات من اللي شفتها هذي
هادي < رنا: قسسسم باالله أنتي تحفففه ههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
<<< لحد الآن وهو فاطس على فيصل
عبد الله < نوف : مالت عليك جايبتنا هنا وفي الأخير طلعت ما بينها وبين الشاذي شيء
فيصل < العنود: أيه والله قولوا وقولوا من حقكم تتكلمون قلت لكم كرهت البنات أنا خلااااص
هادي < رنا: أحسن لك ههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
عبد الله < نوف: وأنتي مصدقـه ,, أتشوفين إذا ماخق على واحده من العالم الحين
ما أكون أنا عبد الله * أقصد نوف http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
فيصل < العنود: أقول رواقينا تكفففين ,, وخلينا نطلع يالله
هادي < رنا و عبد الله < نوف : أوكي يالله بس ....
قاطعهم فيصل < العنود: موب لأزم تبسبسون يالله <<< بمعنى تقزقزون ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:45 PM
مشوا الثلاثة المهسترين ألين ما وصلوا ووقفوا عند البوابة الأولى اللي دخلوا منها
قال فيصل: يالبيييييييييييييييه شوفوا القمر هذي
طالع فيه هادي وهو يقول له ويتريق : أيه قمر بس مو أحلى من خويتك اللي شفناها http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
<<< قصده إيمان ههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
عبد الله: مو قلت لك ما يقدر , قال أيش قال كرهة البنات
هادي: أنت مصدقـة عاد عطه على جواه يا أخي
فيصل <<< وهو مبله على البنت اللي قدامه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_413.gif (http://vb.ta7a.com/)
فجئه دق جواله بس مارد عليه لأنه مو حاس فيه جالس يطالع البنات ..~
عبد الله بصوته طبعاً قاطعه وهو يقول لـه: هييييي أنت مو فاضين لك عاد تجلـ ...
قاطعة عبد الله بنوتة: أعصابك يا حلوة http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_463.gif (http://vb.ta7a.com/)
التفتوا عبد الله وهادي عليها وهوُم مصدومين ومبلهين
بـ الأخص عبد الله لأنه عرف مين تكون وتصير بنسبة لـه
<<<< وفيصل فاتح فمه و مو مصدق تواه يشوف البنات ويفصلهن تفصل على قولـته
<<< طبعاً فيصل مع نفسه لأنه موب معاهم ولا داري عنهم ,, وهوُم هم موب داريـن عنـه
لمى: وش فيكم تطالعون فيني كذا ترى ما أكل أنا <<< مسوية طاقة الميانه الأخت
هادي < رنا: هاه لا أبد ولا شيء بس خوافتينا وبنفس الوقت قاطه
وداخله عرض وطول وكمان مساحة
لمى: قاطة حلو يجي مني أني أقط وجمعة كثير من قطاتي
بس عرض ومساحة يرحم ولدينك خلينا منها
هادي < رنا بابتسامه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_04.gif (http://vb.ta7a.com/) : طيـ ...
قاطعة عبد الله < نوف: أمري وش تبين!
لمى: أبد والله ولا شيء بس حسيت أنكم فله و وناسه وغنوه بنفس الوقت
قلت خليني أمر أسلم عليهم وأتعرف عليهم
هادي < رنا: إذا ما تعرفنا عليك أنتي نتعرف على مين بلاإإإ يااااااالبى بـ ...
قاطعه عبد الله للمرة الثانية: وليش يوم تتعرفين علينا
وش قالوا لك مكتوب على صدورنا مدري جبُهونَ لتعارف !
هادي < رنا وهو متحمس: أقول عبد الله روقنا
إذا ماتبي تتعرف براحتك
بتعرف أنا وأبو البنات <<< وهو ينادي فيصل ... يا فيييييييييييصل تعال لا يفوتك
لمى بستغراب: هاه عبد الله وفيصل وش السالفة!
عبد الله < نوف وهو يقرب من هادي ويهمس لـه
فضحتنا ويحاول أنه يصرف ويغطي على الموضوع:
هاه لا لاّ ولا شيء بس أحنا ملقبين أنفسنا بعيال
لمى: أها ومين يكون عبد الله لا يكون حبيبك بس!
عبد الله < نوف : أيه حبيبي
<< وفي باله هذي أخرتها أحب نفسي http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_066.gif (http://vb.ta7a.com/)
لمى: لـ .......
قاطعها هادي < رنا وهو يقرب منها ويمسكها:
ما عليك منها هي ولا حبيبها بس ما قلتي لي وش أسمك
ووش تحبين تكون موصفات فارس أحلامك و و و و
<<< أم الدخلات اللي مدري وش تبي بـٍٍــس ^_^
لمى: أحب أنـه يكو ......
قاطعها عبد الله < نوف وهو يبعد يد هادي عنها: سمعتي أخر نكته
لمى: لا <<< وفي بالها وش فيهم هذول لا يكون معجبين فيني بس http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_677.gif (http://vb.ta7a.com/)
عبد الله < نوف: تحبين تسمعينها طيب!
هادي < رنا: أقول ترى ما عندك سالفة ما خلتيها تجاوب على أسئلتي لهدرجة ما فيه أدب
عبد الله < نوف: باللهي أي أدب هذا اللي تتكلمين عنه
هادي < رنا: أيه أنا سأله قبلك المفروض تستنين ألين ما تجاوب على أسئلتي
عبد الله < نوف: أقول طيري مناك بس ما تستأهلين أنها تجاوبك
على أي سؤال وأسالتك مثل وجهك ما منها فايدة
هادي < رنا: وجهي أحسن من وجهك شايفة نفسك على أيش أنتي
عبد الله < نوف : أمح ........
لمى: خلأأأأأأأأأاص وش تحسون فيه بالله تتخاصمون عن شيء تافه
عبد الله < نوف: مآتشوفينها أنتي وش جالسه تقول لي
هادي < رنا: آنآ اللي خلتيني قلت لك وبادية عليك طيب طَيب ما تعرف لك أنتي ألا العنود
<<<< التفت هادي يدور العنود اللي هو فيصل وقال فجئه : ..
نوف وين العنود راحت اختفت
عبد الله < نوف: متأكدة أنها اختفت ولا فلم من أفلامك
هادي < رنا: قدك أمزح معاك آنآ
ولا أجلس أسوي لك أفلام أقولك جد اختفت
عبد الله < نوف بقلق: طيب وين راح نلاقيها الحييين
لمى: وش فيكم مكبرين السالفة ترى الوضع عادي
هادي < رنا: ندري آن الوضع عادي بس ....
لمى: لهدرجة ما انتو قادرين تفترقون أو تبعدون عن بعض
هادي < رنا: لا عادي بس كنا نبي نسوي شغله مهمة صح يا نوف
عبد الله < نوف وهو يلتفت يمين ويسار يدور العنود اللي هو فيصل:
أيه صح صَح <<< أم التسليك http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_088.gif (http://vb.ta7a.com/)
قربت لمى من عبد الله : شكلكم تبون تسون جد شغله مهمة ما عليه
خلينا نروح ندورها الحين وفيه هناك البنات صدقاتي عشان يساعدونا
هادي < رنا وعبد الله < نوف: يالله راحنا طيب
راحوا هادي وعبد الله مع لمى لي قروبها
عشان يدورون على العنود اللي هو فيصل
اللي ما ندري وين اختفاء ..!1!1!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:46 PM
رن
رن
رن
رن
<< جوال الكشاف يعني ما فيه نغمة ^_^
فيصل بعصبيه رد على جواله: أنتي تستهبلين علي ولا وش سألفتك!
إيمان: هدي هَدي يا حبيبي
فيصل: كل أشوي تطلعين لي بـ مكان عساس آني أشوفك وتقولين لي بعدين ولا هدي
إيمان: لا تنسى نفسك وخليك ضابط الدور عشان ما أحد يكشفك يا قلبي http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif (http://vb.ta7a.com/)
فيصل وهو يأخذ لـه نفس: إيمان عطيني إياها من الآخر بتخليني أشوفك ولا لاَ!
إيمان: وش رايك موب أنت جاي هنا عشان تشوفني
فيصل: علمي نفسسسك ,, وأنتي ماتبين تشوفيني !
إيمان: هههههههههههههههههههههه شفتك
بس تبي الصراحة ما شبعت من شوفتك لي الحين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:46 PM
فيصل: أنا بطلع أحسن لي كرهتني بنفسي وبالجامعة هذي بااااي
إيمان: لحظه
فيصل: نعم
إيمان: فصول حياتي لا تعصب بس بقولك باقي مكان واحد وأخير ما راحت له
فيصل: مشاء الله ناويه علي أني أروح الأماكن كلها!
إيمان: تقريباً http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
فيصل: وش المكان هذا اللي باقي ما مرية له ولا راحت له عشانك
إيمان: الحمامات
فيصل: أييييش!
إيمان: الحمامات
فيصل: ألشرها موب عليك علي أنا اللي سامع كلامك ومطاوعك ومخلي العيال ورايح عنهم
إيمان: كم مره أقولك لا تعصب علي وبعدين أنا قلت لك هذا آخر مكان
موب أنت تبي تشوفني أنا أستناك هناك عاد أنت وبراحتك بااااي <<< وقفلت
فيصل: الله يأخذها كل هذا عشان شوفه لا أبوها وأبو شوفتها بس راح أروح لها .. ~ ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:46 PM
عند هادي < رنا وعبد الله < نوف و لمى ,,
هادي < رنا: لمى خلينا ندور عليها أحسن ما أننا نجلس ندور ع صدقاتك
عبد الله < نوف: أيه صح كلام رنا معاها حق
لمى: بتصل عليهم الحين
عبد الله < نوف وهادي < رنا : آوكي
<<< ما مداها طلعت جوالها لمى ألا جتها ....
ملاك: أنتي هنا
*منال موب معاها راحت تشوف لها شيء تأكله <> آهم شيء
لمى وهي أدخل جوالها : الله جابك
ملاك: ليش وش عندك
لمى: لحظه استني اَستني
وهي تنادي <<<< رنا اللي هو هادي ونوف اللي هو عبد الله
عبد الله < نوف وهو رايح لهم: هاه ,, هلا لقيتي العنود!
لمى: لا ,, بس هذي واحده من صدقاتي أسمها ملاك
عبد الله < نوف : هلا فيك يا ملاك <<< وهو يمد يده يسلم عليهآ
ملاك: وفيك يا حلوووه
عبد الله في باله <<< أنا حلوووووه لا اصدق نفسي بس و .....
قاطعة تفكيره عبد الله لمى: وين رنا راحت!
عبد الله < نوف : شوفيها هنا ,, نوف وهي تنادي رنا <<<<<<< رناااااا تعالي
قصدي عبد الله وهو ينادي هادي ..~
هادي < رنا راح لهم وهو يقول لي عبد الله < نوف: نععم ..
<<< طبعاً هادي ما انتبه لي البنت اللي معاهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:47 PM
هادي < رنا راح لهم وهو يقول لي عبد الله < نوف : نععم ..
<<< طبعا ما أنتبه لي البنت اللي معاهم
عبد الله < نوف : نعامة ترفسك
هادي < رنا : وترفسك يا ....
قاطعت خصامهم للمرة المليون لمى: رجعنا مره ثانية في خصامكم اللي ما يخلص
عبد الله < نوف : وش دخلك بينا أنتي http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_677.gif (http://vb.ta7a.com/)
لمى: هاه نعم وش قلتي!!!!
عبد الله < نوف قام يصرف الموضوع: لا أقول وأنا أختك وصديقتك اليوم
وراء ما عرفتي رنا على صديقتك . . http://vb.ta7a.com/images/smilies/nosweat.gif (http://vb.ta7a.com/) . .
لمى: أية والله نسيت ملأك أعرفك على رنا ورنا أعرفك على ملاك صديقتي أيضاً
<<< جايبة موال ولا شيء جديد ندري أنها صديقتك ^_^
مدت ملاك يدها تسلم على رنا اللي هو هادي
هادي مد يده بابتسامه ويوم ناظر فيهآ أو طالع فيها < أنصدم http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_413.gif (http://vb.ta7a.com/)
وقال: ملااااك
ملاك بابتسامه بريئة:أية نعم أنا ملأك
هادي في باله < عز الله أننا راحنا فيها أختي مره وأحده ولا...
قاطعة تفكيره لمى: يالله خلينا نروح ندور على العنود
هادي < رنا:لحظه ممكن بنات شوي بكلم نوف بشيء خاص
ملاك و لمى: خذوا راحتكم ووقتكم
راحوا عبد الله وهادي عن لمى وملآك بشويات وهوُم يتمشون مع بعض
هادي : أنا حاس أننا بننكشف
عبد الله: قايل أنا هذا الكلام قبلك
هادي: وش نسوي طيب!
عبد الله: مالنا ألا نتصل على الحبيب
هادي: أنت حافظ رقمه ولا لا!
عبد الله: أيه بس أخربط فيه
هادي: من أول طيب
عبد الله: أقولك أخربط فيه
هادي: عادي خلينا نحاول
عبد الله: نحاول وإحنا ما معنا جوالات
هادي: نأخذ من وأحده من البنات
عبد الله وهو يمشي رايح للبنات: أوكي يالله رجعنا لي البنات طيب
< اللي هوُم لمى وملاك
ما مداه عبد الله يمشي ويروح لهم ألا لحق ورآه هادي ومسكه:
بسم الله وش فيك أنت
هادي: لا تروح لهم
عبد الله:ليش!
هادي: تبي الصراحة ملاك أختي وخايف أن أمري ينكشف
عبد الله: وأنا نفس حالتك لمى بنت عمتي وخايف أن أمري ينكشف
هادي: بعد .. والله أنها اكتملت جـٍٍــد
عبد الله : بقوة خلينا نسحب عليهم السيفون
ونروح نأخذ من أي وأحده جوال عشان نتصل على الحبيب
هادي: يالله راحنا
راحوا هادي وعبد الله عن البنات عشان ما يعرفونهم
وعلى طريقهم أخذوا جوال من وأحده من البنات واتصلوا على فيصل .،.

,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:47 PM
عند لمى وملاك
لمى: وجع وش فيهم تأخروا كل هذا كلام وموضوع خاص
ملاك: أيه وربي حسسواني انه شيء مهم وبقوه بععد
ألا جتهم منال: بنات وش فيكم جالسين هنا غريبة موب جالسين تدوجون!
لمى:أبد تعرفين أننا ما نحب نجلس
منال: بس أنا اللي تشوفه عيوني غير
ملاك: جالسين نستنى رنا ونوف
منال بتعجب:مين ذول رنا ونوف!
لمى:بنات جداد تعرفنا عليهم
مشاء الله عليهم طيبات وحبوبات وراعين فله وخصامهم كثير من قلبٍٍٍٍ
ملاك: أيه صادقه يهبلون
منال: وين راحوا هوُم طيب!
لمى: رنا تبي تقول لي نوف كلام خاص وراحوا مع بعض
لهم أكثر من نص ساعة ولا شفناهم
منال: أقول لا يكون البنتين اللي أشكالهم دجه وباين عليهم بايعين أمها وأبوها!
ملاك: أيه أَيه هوُم كذا ,, هذا وحي أشكالهم
لمى: لحظه لحظهَ كيف أشكالهم !
منال: آمممممممممـ
كلهم طوال وواحده شعره قصير لوانه بني
والثانية شعرها طويل شويات جاي بعد رقبتها لابسين كلهم تنآنير سوده
وكلهم عرآض و واحده لابسه أصفر بلوزتها ....
قاطعة منال ملاك: أيه أَيه هوُم خلاص لا تكملين وينهم!
منال: أتوقع أنهم طلعوا
لمى: أما عاد طلعوا مستحيل وهوُم يدورن على صديقتهم وقالوا لنا أستنونا
منال: هههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/) أجل سحبوا عليكم
ملاك: ليش!
منال: لان طلبوني جوالي وكلموا وأحده ,,
أتوقع أنها هي صديتقهم وراحوا
لمى: أم الحركة البايخه اللي زي كذا
ملاك: من جد وربي يقهرون
منال فاطسه ضحك عليهم: هههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
لمى: والله لا أوريهم شغلهم هالحيوانات أمشوا ندور عليهم
ملاك:أيه يالله نوريهم أشلون يسحبون علينا و يرحون
<<< قاموا لمى وملآك بيرحون يدورن عليهم ألا...
وقفتهم منال: أقول أهجدي أنتي وياه مانا ناقصين خصام وهم زايد
وبعدين وش عليكم منهم ما يبغون يصادقون خلاص براحتهم ميتين عليهم أنتو!
لمى وملاك: لا مهبل نموت على الأشكال هذي أحنا
منال: طيب خلاص خليهم يولون مع أنفسهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند فيصل وهو داخل دورة المياه الله يكرمكم يستنا 'إيمان'
كان الحمام ما فيه ألا فيصل بــٍٍــس ..~
طلعت من جواه الحمام وأحده من أبطالنا وتوجهت إلي المغاسل تغسل
فيصل يناظرها وهو منبهر فيها
وهو يقول في باله:
مشاء الله عليها قمر ولا موب أي قمر مشاء الـ ....
قطع بال فيصل صوت ضحك بنات متوجهين أو داخلين لي الحمام ومن ضمن الأصوات
صوت ضحكه موب بعيده على فيصل قبل ما يدخلون البنات دورة المياه الله يكرمكم
قرار فيصل أنه يدخل الحمام < ودخل
دخلوا القروب الحمام <<<
مها كانت عند المغاسل تغسل وناسية عن نفسها من بالها اللي ما يرتاح من التفكير و . . .
قطعت تفكير مها ريم وهي تقرب منها وتقول لقروبها:
بنات لا يفوتكم شوفوا مين
مها أنتبهت لي ريم وعلى طول وأخرات عنها بخوف
ريم: بسم الله علينا وش فيها هذي
قالت وأحده من صديقات ريم: أكيد شايفة جني قدامه ههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
قروب ريم قاموا يضحكون: هههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم بعصبيه: آصص < سكت القروب كله طبعاً
مها في مكانها واقفه وهي ترتجف قربت منها ريم: ترى ما أخوف أنا
وبعدين موب أنا اللي سويت لك وسويت هذاك فهد
< مها نفس موضعها ومكانها
ريم وهي تقرب وتقرب من مها: غريبة بعد اللي صار لك هذا كله تداومينَ!!!
<<< مها ما طلعت منها ولا أي كلمه ولا تعليق
ريم مسكت مها من بلوزتها بعصبيه: ليش ما تتكلمين يا ...
مها بخوف: أبوي اللي غصبني أني أجي
ريم: نعم وش قلتي
مها:أبوي اللي غصبني والله
ريم: بنات اسمعوا تقول أبوي غصبني أني أجي هههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
قروبها معاها يضحكون: ههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم قربت من مها وهي تهمس لها: ليش فهد ما تخلص منك وريحني منك
بس لا تفرحين إذا هو ما تخلص منك أنا اللي بسوي لك وبسوي
وأقرب شيء أني أقول لي أبوك
مها طاحت على رجل ريم وهي تترجاها وتبكي:
تكفين كل شيء ألا أبوي الله يعافيك بسوي لك وبسوي
واللي تبينه سوية لي بس أبوي لا لاَ لا الله يعافيك...
في داخل الحمام كان يسمع الكلام كله فيصل وما قدر يستحمل أن
هذا كله يصير بي البنت اللي شافها وكان منبهر بجمالها وفيها ..
ريم بضحكه ولا أخبث منها: بنات وش رأيكم بهذا المنظر ههههههههههههههه
قروبها: والله أنك قويه وقويه بعد ههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم : ههههههههههههههههه
أسمعي يا وسخه أنا بقولك شغله وتسوينها وإذا ما سوتيها أنا راح أقول لي أبـ ...
قاطعتها مها وهي مكسورة ومذلولة ودموعها على خدها:
أمري كل اللي تبينه بسويه بس تكفين لا ...
هالمرة قاطع مها فيصل وهو يطلع من الحمام " بدور< العنود " < بعصبيه ..~
أنتي موب صاحيه كيف تسوين في البنت كذا
< قرب فيصل < العنود لي مها وبعدت ريم عن مها ..
فيصل < العنود وهو يمسح دموع مها ويقومها من أرضية الحمام:
ماله داعي تسوين هذا كله عشان واحده مالها غير الكلام ألفاضي و ...
قاطعة ريم العنود اللي هو فيصل: هههههههههههههه
اسمعوا تقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
قروبها: ههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم: * قصدي يقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
طالع فيها فيصل بصدمة ,,,ْ
ريم: عجبتك كلمة يقول يا فييييييييصـ .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي (نواف) أبو مها؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- هل يا ترى سـيراء فيصل إيمان أيه أم لا؟!
- هل يا ترى ستكشف ريم آمر فيصل بالجامعة؟!
- ماذا سيحدث لي مها؟!
تابعوني في الجزاء الثالث عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:47 PM
فيصل قاطع ريم وهي تهدد مها
فيصل " بدور< العنود " < بعصبيه ..~
أنتي موب صاحية كيف تسوين في البنت كذا
< قرب فيصل < العنود لي مها وبعدت ريم عن مها ..
فيصل < العنود وهو يمسح دموع مها ويقومها من أرضية الحمام:
ماله داعي تسوين هذا كله عشان واحده مالها وماعندها غير الكلام ألفاضي و ...
قاطعة ريم العنود اللي هو فيصل: هههههههههههههههه
اسمعوا تقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
قروبها: ههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
ريم: * قصدي يقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
طالع فيها فيصل بصدمة ,,,ْ
ريم: عجبتك كلمة يقول يا فييييييييصـ ..
قبل ما تكمل ريم أسم فيصل
قاطعها عبد الله وهو داخل لدورة المياه ( الله يكرمكم ) ويقول بدور نوف:
وجع أنتي وينك مدري كم صار لنا و أحنا ندورك
< فيصل كان يناظر في عبد الله وما طلع ولا طلعت منه أي كلمة
عبد الله استغرب منه وانتبه لريم وقال بدور < نوف وهو يرفع حاجب: أنتي
< يعني بـ العربي مستحقرها
ريم: أيه أنا . أشواء أنك عرفتني مدري عرفتني
عبد الله < نوف: نعم وش تبين في حياتي وحياتنا أنتي !
ريم: حلوهـ هذي وش أبي . أنا اللي أسألكم السؤال هذا المفروض موب أنتو
< عبد الله ما قدر يمسك نفسه ولا أعصابة .. جاء بيرد عليها ..
مسكه فيصل وهو يقرب منه ويهمس لـه: لا تفضحنا عشانـ ......
قاطعتهم ريم: مشاء الله ما ظنيت أن فيكم هالحقاره الزايده
قالت واحده من صديقات ريم: ريم وش السالفة
ترى أحنا موب فاهمين شيء منك أبد
ريم: لا تخافون راح أفهمكم
بس مدري صراحة من وين أبداء أخاف أصدمكم من اللي بقوله لكم الحين
قاطعها فيصل < العنود: ريم وش راح تستفدين لو علمتي وقلتي عننا ؟ * !
ريم بضحكة خبيثة: ههههههههههههـ حلوهـ هذي وش راح استفيد
راح استفيد كثير وكثير وموب أي كثير بععد ..~
عبد الله < نوف: ما توقعتك وقحة لهدرجة
ريم: قول اللي تبي تقوله عني يا عبد الله
قروب ريم بصدمــه: ريم وش تخربطين أنتي ! ! !

,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:47 PM
<<<<< مها معاهم بس أبداً مالها أي حس وكأنها موب موجودة
ريم: اللي سمعتوه .. أحنا مساكين مصدقين لعبتهــ . . . .
قاطع ريم هالمره دخول هادي بحماس: عبد الله مالقيت فيصل
<<< ما كان منتبه لأحد هادي
حط يدهـ على فمه .. *_* .. بصدمه ووقف مكانه وهو يقول بدور رنا:
نوف يا الله وش أسوي يا نوف تعودت وأنا أناديك على أسم حبيبك يا شينه بس <<< يرقع
أنتبه هادي < رنا لريم وقال: ريــــــــــم ..
ريم لما شافت هادي كل حالها وأحوالها تغيرت وقالت لـه:
كنت أسلم على البنات لأني جد كنت مشتاقة لهم
<<< عبد الله وفيصل طالعوا في بعض
وهوُم منصدمين من كلام ريم اللي تغير مليون درجه
هادي < رنا: وش فيكم تطالعون في بعض يلا خلونا نطلع ,.,
ريم: تطلعون الحـيـن !
فيصل < العنود وهو موب طايقها: وش رأيك
ريم: أنا ما كلمتك أنتي كلمت ........
عبد الله < نوف : كلمتي رنا صح !
ريم وهي تقرب من هادي: أيه صح .. رنا وحشششتني
هادي < رنا باستغراب: نععم !
ريم وهي تقرب وتهمس لهادي: اللي سمعته يا هادي ^(^
هادي < رنا: وأنتي بععد <<< يعطيها على جواها
قروب ريم: ريم ترى أحنا موب فاهمين أي شيء
وجالسين هنا مدري وش كننا يا تفهمينا يا نطلع برى ..

,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:48 PM
هادي< رنا: أيه صدق خلينا نطلع
ريم: يلا طلعنا طيب ..~
<<< طلعوا أبطالنا من دورة المياه ( الله يكرمكم )
عبد الله وفيصل منصدمين من حركات وكلام وتصرفات ريم لهادي
وهوُم يمشون عبد الله وفيصل "وهادي مع ريم" ووارهم قروب ريم
> طبعاً مها راحت بحال سبيلها يوم طلعوا كلهم من دورة المياه ( الله يكرمكم )
فجئه وقف عبد الله مكانه وهو يناظر بـ لمى وملاك ومنال ..^
فيصل < العنود: وش سألفتك أنتي أمشي يلا
< عبد الله مَصنم بمكانه ويناظرهم وبـ الأخص عينه على (( لمى ))
فيصل < العنود بصوت عالي: نوووووف وش تحسين به
الكل انتبه له وانتبهوا البنات الثلاثة لمى , منال , ملاك
وعلى طول طالعوا فيهم عرفت لمى نوف اللي هو عبد الله
لمى: منال ملاك هذول هوُم البنات اللي لعبوا علينا بسرعة خلونا نروح لهم
عبد الله < نوف تواه استوعب انهم جاين لمه وهو يرجع على وراء بيهرب:
فيصل يلا ٍٍ يلَا راحنا بسرعة بـسرعة
فيصل < العنود: أقول وش سألفتك !
< سحب عبد الله فيصل وعلى طريقة سحب هادي اللي كان داخل جواه مع ريم <

×

×

×

×

×

×
<<<< يركضون بسرعة للبوابة رقم (1)

^
7
^
7
^
7

وأخيراً طلعوا الثلاثة المهسترين من الجامعة " بـــســـلام ..

,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:48 PM
عند لمى وملاك ومنال
وريم وقروبها داخل الجامعة بعد ما طلعوا الثلاثة المهسترين َََ
لمى بعصبيه: أنتي واحدهـ حيوانـه
< كل هذا عشانها مالحقت على
( رنا , العنود , نوف ) اللي هوُم الثلاثة المهسترين .. وريم وقروبها منعوها
ريم:أنا حيوانــه ياالوسخـهـ
لمى: اللي سمعتيه ..~
ريم: أقول احترمي نفسك ولا تكثرين كلام
لمى: أنتي اللي لا تكثرين كلام بعدين أعطيك إياها من الأخر
أنا ماني مجنونه ولا مختلة عقلين عشان أتكلم و أوسخ نفسي مع واحده مثلك
<<< وعطتها لمى ناظرة استحقار ولا احلى وأروع منها بعدها مشت عنها
ريم بعصبيه لحقت وراء لمى وهي تقول لها: أنا وسخه يا معفنة
<<< قربت ريم من لمى تبي تمد يدها عليها
بس ما مدها لأن لمى سبقتها ودفتها وعلى طول طاحت على الأرض
ملاك بخوف وهي تقرب عند لمى: لمى خلاص خليك منها
لمى: أبي أشوف وش أخرتها ونهاية هياطها وردها الزايد
<<< ريم قامت من على الأرض وراحت على طول للمى تبي تمد يدها عليها للمره الثانية
بس ما قدرة لأن .. بنات قروبها ماسكوها
ريم: فكوني ياحيوانات فكونننننننننني
لمى: هـع والله ما الحيوانات ألا أنتي
منال سحبت لمى وهي تقول لها: لمى خلاص أكسري الشر
وخليها هي تنبح مثل الكلاب
< سمعت لمى كلام منال وراحوا البنات ( لمى , منال , ملاك ) عن ريم وقروبها
<؛<؛<؛ صدقَت منال
لأن فعلاً ريم لساتها تنبح كـ الكلاب المتوحشة الجائعة الـ < أوم التعبير ...

,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:48 PM
عند الثلاثة المهسترين في السيارة
عبد الله: والله يا ربي توبة ما راح أعيدها وأسويها
هادي: موب توبة ألا توبات
فيصل: جد وربي ستر
بغينا نروح فيها وفي أمها وأبوها وكمان بنت خالتها ومعاهم بنت بنـ ....
قاطعه عبد الله: أسكت أنت , أنت أخر واحد تتكلم مفهوم
فيصل: وليش موب أنا مثلي مثلكم
هادي: لا ما توقع أن أنت نفسنا
عبد الله: أيه والله هو غريب وخويته بعد غريبة
هادي: ههههههههههههههههههـ < رجع من أول وجديد يفطس من الضحك
عبد الله: وش فيك !
هادي: أبد بس تذكرة شكل خويته
هههههههههههههههههههه > فأإأطـس من قلب
فيصل: مين قالك أنها خويتي ..!
هادي: ولد الجيران مين قال لي غيرك يعني ~~~

,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:48 PM
فيصل: ما طلعت هي ,
عبد الله وهادي مع بعض: وشهو *_*
< فيصل عطاهم ناظرة وهو يقول: اللي سمعتوه
عبد الله: لعن أبو دارك كنا بروح فيها
ولو ما جاء الفارس المنقذ كنا بننفضح < قصدهـ هادي
هادي: أيه والله
عبد الله: أسكت أنت الثاني بس أنت ما ذقت اللي ذقناه أحنا
هادي: وليش وش ذقت!
كلنا قابلنا معارفنا موب بس أنت
عبد الله: لا يا غـــــبـــــي أن أتكلم عن ريم لأنها عرفتنا وكانت تهددنا
فيصل: مشاء الله يوم جيت أنت أتغير أسلوبها مليون و600 درجة
هادي: غريب أمرها والله
عبد الله: لا أحسها وقعه بحبك , من حركاتها بثمامة وأنا شاكن فيها
هادي: أقول روقنا بــٍٍــس هذا اللي ناقص أحب واحدهـ نفس ومثل هذي

,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:49 PM
فيصل: لا تحبها بس طقطق عليها
هادي: أتخيلوا شكلي بس وأنا أطقطق عليها
عبد الله: والله عادي مثلها مثل أي بنت من اللي أطقطق عليـ ....
قاطع كلام عبد الله نغمة جوال فيصل <
فيصل: هذي إيمان
عبد الله: جيب العن والدي ولديها
فيصل: أقول مناك بــٍٍــس < وضغط على الأحمر .. عطاها مشغول ..
هادي: معليش المفروض ما تسكت لها باللي سوته لنا هذا
عبد الله: أيه والله
فيصل: أقول من زمان عن فهد
هادي: والله .. مسوي فيها الحين تصرف وتحاول أنك تغير الموضوع ؟!
فيصل:لا والله ما أحاول بس أجرب
هادي: ظريف مشاء الله عليك بضحك بس موب الحين بعدين
فيصل: طيب <<<
عبد الله: أقول بلا هبال أنت وياه
جد والله فهد ما عاد له حس من بعد ما تكفخ لا يكون ما صار يطلع من البيت بس
هادي: لا موب لهدرجة عاد .~ْْْ

,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:49 PM
فيصل: خليني أشوف أتصل عليه > جاء فيصل بيتصل عليه ألا رن جواله
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم , عمره طويل
عبد الله: رد عليه طيب
فيصل: طيب " الووووووووو
فهد: هلا والله هلا
فيصل: هلا فيك وينك يا شيخ غايب عننا !
فهد: والله موب غايب أنتو اللي ما دوامتوا اليوم
فيصل: أيه والله تصدق أني ناسي
فهد: مع نفسك سلامات وش فيكم !
فيصل: والله أبد ما فينا شيء بس كذا ندلع
فهد: ههههههههـ الدلع بصواب وأنتو بصواب
أنا شاك أن ورآكم بلوهـ ومسوينها ومطبقينها بعد
فيصل: لا أبد لا بلوهـ ولا شيء أسمع العيال يبون يسلمون عليك
فهد: يلا عطيني أياهم
< حط فيصل على الإسبكر
هادي: السلام يالحبيب
فهد: وعليكم السلام آهلين
عبد الله: والله وحشتنا
فهد: وأنتو أكثر وأقوى , لا جد خلتوني أشك أن عندكم شيء وتأكد!
لأن ماتجمعون ألا وعندكم بلوهـ

,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:49 PM
هادي: وش درأه هههههههــ ^_^
< فيصل عطى هادي نظره
فهد: يعني عندكم شيء!
هادي: لالالالا ما عندنا شيء < خوف
عبد الله: ما عندنا شيء غير أننا مشتاقين لك با القوهـ
فهد: أوخص ياللي بـ القوه أنت
هادي: خلصت صح !
فهد: أيه خلصت تواني طالع من الجامعة والحين رايح على البيت
فيصل: يلا طيب أنتبه لا يجي هالمره أحد ويصوبك هع
هادي وعبد الله: ههههههههههههههههههههه
فهد: ههههههههههههههههه
لا ما عليك ولا عليكم مأخذ معاي أحطيطاتي هالمره
فيصل: يلا طيب نخليك أحنا ..
فهد: يلا طيب أشوفكم على خير
العيال: وأنت بخير
فهد: بأي
العيال: بأي

,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:49 PM
في الجامعة عند ( لمى , وملاك , ومنال )
ملاك: وربي أنك قويه وعجبتيني بعد يالموش
منال: ملاك خلاص يا أختي فكينا منها
لمى: لو خلتوني أقطعها بــٍٍــس
منال: خير أنتي وش تقطعين ترى بديت أخاف منك أنا الصراحة
ملاك: يمه وأنا نفس الشيء صراحة
لمى: أقول لا تسوين فيها يعني أني أنتي وياها
منال: أبد أحنا ما سوينا فيها شيء أنتي اللي مسوية
ملاك: لموش حبيبتي عاد خلاص لا تصرين مثلها أنتي تنبحين مثل الكلاب بعد
لمى وقفت على حيلها وهي تقول: ما الكلب غيرك
ملاك: يمه أمزح والله أمزح < خوف
لمى: مع نفسك
منال سحبت لمى وجلستها: أنتي وش تحسين به
لمى: أبداً ما أحس بشيء بس هي اللي بدأت علي
منال: يا ربيه جد حسيت أنكم بزران من جد
<<< ملاك شافت مها وهي جاية
حاولت أنها تشغل منال عشان ما تشوفها ولا تنتبه لها: منال قلبي
منال وهي تلفت على ملاك: لبيه
ملاك: اليوم ساحبه على المحاضرة أنتي !
منال: أيه وش دراك ما كان لي خلق أدخلها كنت تعبانه
ملاك في بالها < أيه عشان كذا ما شافت مها ..
<<<< ( لأن مها مع منال وهم نفس التخصص ..~
منال: ملاك وش سألفتك ! ! !
ملاك: هاه أبد ما عندي سالفة
< وهي تطالع بمها وتقول في بالها يا ربيه متى تروح هذي ..
لمى: منال
منال توجهت على جهة لمى قبل ما تقول لي لمى شيء ولا ترد عليها
ملاك: منال أسمعي
< ملاك حاولت وحاولت بس منال ما ردت عليها لأنها انتبهت لبنت
<<< منال كانت عنيها على البنت
ألين ما تأكده أنها هي البنت اللي في بالها فعلاً بصدمه قالت: مهاإاإاإاإ .. $


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي (نواف) أبو مها؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- ما هو سبب اهتمام ريم بهادي ؟!
- ماذا سيحدث لمنال ومها؟!
تابعوني في الجزاء الرابع عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:50 PM
% الجزاء الرابع عشر %

×
×
×
×
×منال انصدمت لم شافت صديقة عمرها ( مها )
مداومة اليوم في الجامعة حست أن روحها رجعت من أول وجديد
وبدون أي شعور قامت منال من مكانها
وهي تمشي وتقرب من صديقة عمرها وتذكر كل اللي كان بينهم <<<
نـــروح ونـــرجع للوراء مع ذكريات مناإاإلـ
.. في المرحلة الابتدائية ..
^
^
^
مها كانت دائماً لحالها
< راحت للمراجيح وركبتها ألا فجئه ! ! !
جتها بنت ..
مها بخوف: وش تبين يا ريم!
ريم وهي تبتسم ابتسامة خبيثة: ما أبي شيء بس بدفك ^_^
مها بصرآخ: أبعدي عني أبعدي عننننني
((( < ريم كانت مستأنسه وفرحانة من اللي كانت تسويه
منال كانت مع أمها وكانت تشوف كل شيء من بعيد <
ألا فجئه طاحت مها من على المرجيحة على الأرض
وريم راحت وخلاتها < ما كأنها سوت لها شيء
منال على طول تركت يد أمها وراحت لها ..~
< منال وهي تمسح دموع مها: خلاص لا تبكين
مها وهي لساتها تبكي: أنا مبكي
منال وهي تقرب من مها وتبوسها على خدها بعدها قالت لها:
خلاص لا عاد تبكين ولا تخافين أنا بصير و صارات صديقتك الحين < وضمتها

,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:50 PM
.. في المرحلة المتوسطة ..

^
^
^
مها: منال منال
منال: هاه وش فيك !
مها: عطيني واجب الفيزياء بسرعة
منال: طيب طيب بــٍٍــس متى علينا هي !
مها: مدري .. بكتبه الحين لأنها متحلفة فيني
منال: طيب شوفيه على طاولتي لأن بعد أنا تواني نقَشته ..
بسرعة روحي أنقَشيه لا تصير علينا هي الحين
< راحت مها لطاولة منال تدور الدفتر ولقته
وأول ما فتحته جت بتكتب حرف واحد بـــٍٍـــس ما مدآهآ
لأن المدرسة كانت جاية ..<
مها بخوف: الله يستر وش راح تسوي فيني الحين
منال وهي جايتها: هاه مهاوي حليتي !
مها: لا
منال: لييييييييييييييييش!
قاطعتهم أستاذة الفيزياء وهي داخله على الفصل وتقول:
يلا بنات كل واحده بمكانها وطلعوا لي الواجب حق أمس
< دارة أستاذة الفيزياء على البنات وجاء دور مها ووقفت عندها
أستاذة الفيزياء: يلا طلعي لي الواجب ولا لا يكون ما حلتي كـ العادة
< مها كثير ما تحل من مشاكل أهلها وقلقهم اللي ما تخلص في البيت
مها وهي منزله رأسها: أيــــ ......
قاطعتها منال وهي تعطي الأستاذة دفترها: أستاذة هذا حل مها
هي حلت وأنا أخذت دفترها لأنها نست دفتري مها
وهي أخذته لأنها تبي تكمله
الأستاذة أخذت الدفتر وشافت الحل وبعدها فتحت الصفحة الأولى
عشان تشوف الاسم وتتأكد منه < مسويه ذكيه
< بعد كل هذا راحت عنهم
مها: ليش سويتي كل هذا !
منال: لأنك صديقتي وأختي وإذا مساعدك أنا مين اللي راح يساعدك
ومن اليوم أي مادة يصير عندنا فيها واجب أنا بحلها لك يا قلبي
مها: لا هذا كثير
منال: موب على كيفك ..~
مها بفرحه: مشكورا يا حياتي مشكورا
منال: ما بينا أي شكر أحنا خوات وكلنا لبعض ومحتاجين لبعض
مها قربت من منال وضمتها وهي تقول لها:
أوعديني بأنك ما تخليني
منال: أنا مني وعود موب واعد واحد وأنتي !
مها: وعد وعد يا قلبي ......... <<< ليش موب ذكرى برى بـٍٍــس http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:50 PM
.. في المرحلة الثانوية ..
^
^
^
بأخر سنه لهما بحفل التخرج وهوُم واقفين على المنصة
مها: منال ما أشوف أمي شكلها ماجت
منال: أمي فيه اللي هي أمك الثانية
مها: منال أفهمني أمي ماجت ماجت
منال: ما عليه يا قلبي ممكن صار لها ظر ..........
< قاطعوهم وهوُم ينادون على أسم مها نواف بن الـ......
بعد ما تكرموا منال ومها
جت أم منال وسلمت على بنتها وبعدها على مها
أم منال: مبروك حبايبي
منال ومها: الله يبارك فيك
أم منال: مها حبيبتي وين أمك !
منال طالعت في مها وهي تقول لي أمها وترد على كلامها بحزن شديد:
ماجت ماجت
منال حنت على صديقتها ورحمتها
مسكتها وقربت منها وضمتها وهي تقول لها:
يا حياتي يا مها أعتبري أمي أمك وأنا أختك التوائم
بس تكفين لا تزعلين لأن اليوم هذا أسعد يوم لي و لك
مها وهي تبكي: منال أوعدني أنك ما تخليني
مثل أمي اللي موب دارية عني ولا شاركتني أي فرحة من فرحاتي ولا ......
قاطعتها منال: مها حبيبتي خلاص عاد يكفي
وأنا لا تخافين مني لك وعد وموب أي وعد يا قلبي
< منال كانت مستمرة بذكريات ألــــيــــن ما وقفت
عند مها وقالت لها: مها
< مها ألتفت آلي الوراء
تبي تتأكد من الصوت اللي سمعته وموب بعيد عليها
/ مها /: مناااااااااااااااااااال
< قربت من منال وضمتها بشوق وموب أي شوق
وبنفس الوقت كانت تبكي
منال: مها حبيبتي خلاص
مها للحين على دموعها: لييييش !
سمعتي كلامي وخلتيني
منال: مها حياتي تكفين لا تقطعين قلبي على ما هو مقطع
على بعدك وتوبة ما عاد راح أخليك حتى لوطلبتي الشيء هذا مني
وبكون قد الوعد والوعود اللي وعدتك إياها ياعمري ...
,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:50 PM
" فـي غــرفـــة .. فهد ..
وهو منسدح على السرير وداخل جواه ويفكر ومندمج مع أغنية ( هيثم شاكر ْ

×
♫♫
×

سَيُبٌنٍيَِ ..

جَوٍِه حُضٍنٌكَ دَه اُلَلَيٍِ و أَخَدًنْي

دَه أًنٍتَ قًلِبٌكُ دَه مَطِمِنُيِِ

نَفُسِيٍِ أعيِشَ ويَاُكَ

خُدٍنًيِِ ..

دَه الَبٍعِاٌدِ عِنُكُ غُلٍبٌنَيِِ

وأنِتًٍ ليًهُ يا حبُيِبٍيً سٍايٍبُنَيْ

نِفُسًيٍ أكُوًنٍٍ ويٍاَكٌ

عًمٍرَيٍٍ ..

يلَلُيِ بٍيُكً أحًلَوُ عِمُرْيَُ

ولًعٍنْيَكَ سٌلُمٍتًً أًمُرٍيَ

مَشٌٍ هسٍيًبُكَ يَـــــ ..........


< أخذ فهد جواله وقرار أنه يسوي اللي في رأسه
أختار الرقم اللي يبيه من قائمة الأسماء
ثم ضغط على الأخضر < مسويه تجيبها بتفصيل
.. طـــــــــــــــــوطــــــــ طــــــــوطــ طــــــــــــــوطــــــــــ ..
فهد: أوما مشغول الحين وش عندها خليني أتصل عليها مره ثانية
< أتصل فهد مره ثانية ما كان مشغول كان يدق
بـٍٍـس هي اللي يبها ترد عليه عطتة مشغول
.. طـــــــــــــــــوطــــــــ طــــــــوطــ طــــــــــــــوطــــــــــ ..
فهد بعصبيها: موب على كيفها هذي ما ترد علي
< رجـع عاد الاتصال مره ثانية

×
×
×
×
×
×
×
×
×
ردة عليه الفتاة بعصبيه: نــعــم وش تبي في أمي وأبوي أنت!
فهد ببرود: هدي هدي يا حياتي ..
وجدان: من متى صايره ولا صارات حياتك أنا!
فهد:ما عليك ولا تزعلين من اليوم أنشاء الله
وجدان: يا أخي أنت وش تبي في حياتي ترى جد قلقة أمي ! !
فهد: والله موب هذا اللي أبيه
أنا أبي أتعرف وأنتي دائماً وكل مره تسدين الباب في وجهي
وجدان: أنت شكلا الكلام معاك ضايع < وسكرة الخط بوجهه
عند فهد: ما عليه ما عليه الكلام ضايع معاي أجل ههههههـ هـــ http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/) ـــع

,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:50 PM
× في بيت أبو وليد ×
بتحديد في غرفة هديل
هديل: أوف وش سألفتهم
ذول ما يردون على جوالتهم خليني أحاول هالمره الأخيرة وبــٍٍــس
ٍ اتصلت على أمل ما كان فيه فائدة مارتدت
ٍ إتصلت على سارة برضوا ما كان فيه فائدة ما ردت
ٍ اتصلت على جواهر هم ما فيه فائدة ما ردت
ٍ اتصلت على روان نفس الحال والأحوال ما ردت
هديل: وش فيهم ذول , أيه يلعبون علي ويخلوني أداوم لحالي
ويجلسون يريحون
بس والله أنا , ما راح أخليهم وبخرب عليهم
.. باقي وجدان و ساموره ما اتصلت عليهم خليني اتصل عليهم الحين ..

,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:50 PM
ٍ اتصلت على جوال وجدان مقفل < من الإزعاج اللي جاها من فهد
ٍ اتصلت على جوال ساموره
< ننتقل لعند ساموره
ساموره نايمه على سريرها صحت على صوت جوالها
وعلى اتصال هديل لها وقامت تشوف مين
ساموره وهي يلا يلا تفتح عيونها:
هذي هديل يا ربيه لا يكون تبي تسوي لي محاضره عشانا لعبنا عليها ..
خليها بــٍٍــس بعدين أكلمها
وحطت جوالها على الصامت ورجعت حاطه رأسها وكملت نومها
< نرجع لعند هديل ..
هديل: يا ربي منهم مالي غير حل واحد أني أتصل عليهم من الثابت
< نزلت هديل تحت في الصالة
وقرارات أنها تتصل على بيت أبو سعد أول
أخذ سامعة التلفون بتتصل قالت:
شكلي بهون فشله أتصل عليهم الحين الناس نايمه
بــٍٍــس أقول خليني أتصل وأزعجهم عشان ما عاد يسون
فيني كذا واللي يصير يصيــــــر عاد ..~
اتصلت هديل على بيت أبو سعد
هديل وهي تستنى أحد يرد عليها: شكلهن موب رادين وبتعب نفســ ....
رد عليها سعد: هلا
هديل وهي متفشله وتقول في بالها: يالتني ما اتصلت عليهم الحين
سعد: الوووووووووو مين ! ! !
هديل: أنا أنا < بدأت تخربط البنت
سعد: أنتي مين طيب! و مين تبين!
لا يكون متصلة تستهبلين ترى على فكره وقتك غلط ..
هديل أنقهرة من كلامه:
أنا هديل ومتصلة أبي واحده من البنات موب متصلة أستهبل
سعد سكت ثواني بعدها قال: أنتي هديل!
هديل: وش أقولك أنا من قبل أشوي
سعد بدون شعور قال لها: وحشتيني
هديل ما أستوعبت اللي قاله: نـعـم !
سعد: اللي سمعتيه , هديل
أنا كان ودي أني أكلمك وأقولك شيء في قلبـ .........
قاطعة سعد سارة وهي تقول: سععد مييين !
< ألتفت سعد وقال لها تعالي كلمي هديل ..
سارة كانت تناظر في أخوها كيف تغير حاله
ومنصدمه من هدوئه وراحت أخذت السماعة
وهي ترد على هديل اللي كانت مسرحه
من بعد ما سمعت صوت وكلامــ ............
سارة: هلا هدولي
هديل: هلا هلا
سارة: كيفك! لا يكون غثك أخوي سعد بشيء !
هديل: لا لا لا أبد والله
سارة: وش مسوية !
هديل: عادي ما أني مسوية أي شيء
سارة: غريبة مالعنتي خيري ..
هديل: ليش وش سويتي لي عشان ألعن خيرك ؟
سارة استغربت من أسلوب وكلام هديل اللي تغير مليون و500 درجة:
هديل فيك شيء !
هديل: لا ما فيني شيء بس اتصلت عشان أقولك ....
سارة: شنو!
هديل: تصدقين نسيت
<<< هديل موب على بعضها من بعد ما كلمت سعد
سارة: هديل أقطع وأقص يدي إذا ما فيك شيء !
هديل: والله ما فيني شيء أيه تذكرت
بكره أجازه في المدرسة
سارة: أوما عاد ليييش!!!
هديل: قالوا أن بيجون موجهات
وما فيه دروس لأن المدرسات بيجتمعون يعني لو ما بنروح أحسن لنا
سارة: أوم الفلة متأكدة لأن علينا اختبار ترى بكرهـ
هديل: أيه متأكدة لو موب متأكدة كان ما جيت وقلت لك
سارة: وناسه ونااااااااسه يلا طيب بروح أفرحهم
هديل: يلا طيب قولي لوجدان معاك لأنها ما ردت علي وأنا بروح أنام الحين
سارة: نوم العوافي ومشكورا على الخبر الحلوووو بأي
هديل: بايأت ..~
,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:51 PM
دخلت ريم بيتها كانت فيه أمها تنتظرها
ريم انتبهت لي أمها بس ما اهتمت فيها
تبي ترقى فوق لغرفتها وبـٍٍــس
أم سلطان: ريـم ريـم
ريم وهي موقفه بمكانها ومعطيه أمها ظهرها: نــعـــم ..
أم سلطان قربت من بنتها وهي تناظرها:
ريم حياتي وش فيك تبكين !!! <<< ريم تبكي معجزهـ ^_^
ريم: ما فيني شيء
أم سلطان: كيف ما فيك شيء وأنا أشوف دموعك تنزل
ريم وهي ترفع صوتها على أمها:
قلت لك ما فيني شيء ما فيني شيء خلوني بحالي خلااااااااااااص
< طلعت ريم لغرفتها
< في غرفتها دخلت وهي تسَند على الباب بظهرها وتبكي وتبكي:
ليش كل هذا يصير لـي ليش ليش < ودموعها تنزل قطره قطره
< التعبير أدري أنه وقتي غــبــي ^_^
فجئه قالت: كله من الحقير ألا والله كل شيء صار لي وبيصير لي منه هو ..
ريم قربت من دولابها وفتحته وهي تطلع صوره كلهم طاحوا على الأرض
كانت صور لـيـ .. ؟!

×
× ×
×
××
×
××
×
××

صور لنواف ( أبو مها )
ريم وهي تبكي أخذت صوره له من اللي طايحه على الأرض وهي تطالع فيها وتقول:
أنا حبيتك أيه حبيتك وعطيتك كل اللي تبيه وفي الأخير تخوني
وتقول لي أنا ما كنت أحبك بــٍٍــس كنت أتسلى معاك وفيك
طيب ليش إذا جيت أسوي لك شيء ما أقدر لييييييييييش
أتفوووو عليك ياالحقير حقير < ذبت الصورة اللي ما سكتها له
وهي تقول: أنا أكرهـك أكرهـــــــــك
وتشوف إذا ما قلبت حياتك قلب أنت وبنتك ..........

,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:51 PM
× في الصالة عند أسيل وراشد ×
<
>
<
>
أسيل معاها المجلة تقرءا وداخله جواها
راشد كان جالس يستهبل على رأسها
راشد: شنو سويتي في المدرسة اليوم !
أسيل: ما سويت شيء بس درست
راشد: تستهبلين أنتي ولا شنو سالفتج!
أسيل: علم نفسك عليك سؤال ..~
راشد: أنزين جاوبني على قد سؤالي لج موب تستهبلين علي
أسيل: ما ستهبلت عليك أنا قلت لك الصج
راشد: أنزين أسمعي أبي منـ ......
قاطع كلام راشد لأسيل نغمة جوالها <
أسيل: أص هاي صدقتي هديل ..
راشد: بلللللللللل مامداج تعرفتي على صديقة
أسيل: أصصصـ ..~
< ردت أسيل على هديل
أسيل: الوووووو
هديل: هلا والله
أسيل: هلا فيج
هديل: أخبارك !
أسيل: زينه وأنتي!
هديل: تمام التمام أسمعي قلت للبنات ولا راح يجون بكره هع
أسيل: موب حرام عليج
هديل: لا عادي وبعدين لا تخافين الأستاذة بتعيد لهم الأختبار
بس هوُم اللي بيأكلونه التفشيل وبــٍٍــس
أسيل: أحسن عشان ماعد يقهرونج
هديل: يالببببببببى أنتي بس يلا أخليك ...
أسيل: أوكي يلا الله وياج
هديل: ووياك بـأي
أسيل: بايأت ..~ < قفلت أسيل من هديل
راشد: منو هاي هديل !
أسيل: قلت لك صدقتي , وأيُه صح بعدين أنت شدخلك <
< وسفهت أسيل راشد ورجعت بجواها في المجلة ..

,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:51 PM
بغرفة محمد ودانه وهوُم نايمين على السرير ((
دانه قامت من نومها ونومتها طالعت في محمد <
دانه: يا رب أنه يموت ويفكني منه مالت عليك
< قامت من سريرها بشويش عشان ما يصحى محمد
وأخذت جوالها معاها وراحت في الغرفة التحتانية
وقرارات أنها تتصل على سعد ..
< اتصلت أول مره مارد عليها ..
دانه: وش فيه حبيبي مايرد لا يكون فيه شيء بــٍٍــس
وش فيني أنا أفأول عليه
خليني أتصل عليه مره ثانية
< اتصلت عليه ونجحت محاولتها الثانية لأن هالمره رد عليها
سعد: نععـم
,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:51 PM
دانه: هلا والله بحبيبي وبقلبي وبحياتي ..
سعد: هلا نعم وش تبين!
دانه: أبيك يا بعد دنيتي أنت . .
سعد: دانه أنا موب فاضي الحين لك
دانه: أنا فاضيه لك سعودي تكفى حبيبي خليني معاك لو دقيقة بــٍٍــس
سعد وهو من الأساس ماله خلق يتكلم معاها: أووووف
دانه: وش فيك حياتي !
سعد: ما فيني شيء يا دانه .......
< خلينا نرجع لغرفة دانه و محمد
محمد وهو منسدح على السرير قلب لي الجها الثانية وحط يده على جهة دانه
محمد: دانه دانه يا ربيه وين راحت .. < فقدها
< طلع محمد من غرفته يدور على دانه فر البيت كله ما لقها
محمد: يا ربيه وين راحت هذي !
< دور وحاس في البيت كله على دانه مابقى ألا غرفة واحده مادخلها
محمد وهو مقابل باب الغرفة: أكيد بـ هالغرفة
< كان باب الغرفة مردود ..~
دف أو فتح محمد الباب بشويش وبدون ماتنتبه ولا تحس دانه
فجئه قال محمد بعصبيه وكانت عيونه كلها قهر على دانه : داأاأاأاأاأاأانه .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها ؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- ما هو سبب اهتمام ريم بهادي ؟!
- هل يا ترى ستقبل وجدان بتعرف على فهد ؟!
- ماذا كان يريد أن يقول سعد لهديل ؟!
- هل يا ترى كشف محمد أمر دانه ؟!
تابعوني في الجزاء الخامس عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:53 PM
% الجزاء الخامس عشر %

^^
^


بغرفة دانه و محمد
محمد وهو منسدح على السرير قلب لي الجها الثانية وحط يده على جهة دانه
محمد: دانه دانه يا ربيه وين راحت .. < فقدها
< طلع محمد من غرفته يدور على دانه فر البيت كله ما لقها
محمد: يا ربيه وين راحت هذي !
< دور وحاس في البيت كله على دانه مابقى ألا غرفة واحده مادخلها
محمد وهو مقابل باب الغرفة: أكيد بـ هالغرفة
< كان باب الغرفة مردود ..~
دف أو فتح محمد الباب بشويش وبدون ماتنتبه ولا تحس دانه
فجئه قال محمد بعصبيه وكانت عيونه كلها قهر على دانه : داأاأاأاأاأاأانه
< تعرفون أنتو عاد كيف كان وضع دانه وبأنها داخله جواها وتكلم سعد
دانه لم سمعت صوت محمد خافت وانحاست
وادهورات طاح منها الجوال ولا عرفت وش تسوي
طالعت في محمد وهي تستنى وش راح يقول لها
محمد: هههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
دانه استغربت منه ليش يضحك ! <
محمد وهو لساته ميت عليها من الضحك ويقول لها:
لهدرجة خوفتك يعني هههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
دانه برضوا تبي تستوعب هو يتكلم من جده ولا لا:
محمد أنت دخلت تبي تخوفني وبــٍٍـــس !
محمد: وش رأيك ؟!
لا يكون خوفتك من جد بــٍٍـــس , يا قلبي ؟!

,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:54 PM
دانه وهي تمثل بأنها خافت: وش رأيك , تخيل صار لي شيء الحين
<<<<< كل هذا عشان ما ينكشف أمرها هي وحبيبها ....
محمد وهو يقرب منها ويمسكها:
دانه حياتي آسف موب قصدي والله بس جد تعبت وأنا أحوس عليك في البيت
قلت خليني أعاقبها عشان مره ثانية ما تقوم من جنبي وأنا نايم
دانه: سوي اللي تسويه معاي بس ماتخوفني كذا
محمد: من عيوني ياقلبـ ..........
.. ألا رن جوال دانه ..
< دانه أخذت جوالها طالعت فيه بعدها ناظرة في محمد بخوف ...
محمد: ليش ما تردين على جوالك يا حياتي !
دانه: لا لا ما يحتاج هذي ريم
وأنت يوم خوفتني خلتني أقفل في وجها الله يرجك بس
محمد: طيب ردي عليها ..~
دانه: لا مابي خلينا في جوانا وكمل راضيني
< وهي تقفل جوالها , لأن المتصل فيها كان سعد
محمد وهو يقرب منها ويقول لها: تبيني أرضيك بــٍٍـس!
دانه وهي منزلة رأسها وبدلع قالت: أيه
محمد: أعتبري أني مرضيك ياعمري أنتي ..~
< وهو يسدحها على السرير ويحط يده أليمنه على السرير
ويده الأخرى تحت رقبتها
ويقرب منها ويبوسها كذأََ بوسه ومع كل بوسه (( يقولها أإأإأحبك ))
دانه وهي تبتسم وتضحك , وبدلع تقول:
حمودي حبيبي
خلاص خلأأأأأأأأأص
ههه ههه ههه .......

,,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:54 PM
http://images.aarabladies.com/media/images/7164e64d.jpg (http://vb.ta7a.com/)

الــــيــــوم الــــتــــالـــي ..
(( فـــي الغ ـــابـــة ..<


كانت في فراشه تطير وتحلق في السماء
وتتحرك في الهوى الرعش
كانت تطير وتطير
رأتها فتاة وهي تلحق بها وتنادي عليها وتقول:
فراشتي فراشتي أرجعي لي لا تذهبي بعيداً عني
فا أنا محتاجة أليكِ
((( كانت الفتاة تلحق وتلحق بـ الفراشة

**
*
**
*
وهــــــــــــنـــــــــــــاك
كــــــــــــــان فيه أسداً بين الأشجار يتسلل
ويتابع حركة تلك الفتاة ...
((( الفتاة كانت تلحق وتلحق بـ الفراشة
لم تدعها تهرب أو تختفي منها ولو لحظه
< حتى أمسكه بها وهي تقول:
لقد أمسكه بكِ أيتها الحمقاء
سوف أعدك معاي وسـ أهديك أختي الكبرى
< كانت تمشي وتمشي
<<<< وكانت تشاهدها أختها الكبرى من بعيد
فجئه وقفت الفتاة ثم قالت للفراشة وهي تنظر إليها:
لا أنا أحببتك لأن أتركك ولأن أهـــديك لأختي
<<< أختها الكبرى لمحت , و رآه الأسد من بين الأشجار الطويلة وهو يقترب من أختها
فأسرعه إليهما وهي تنادي باسم أختها: لين لين آنتبههههي
أنتبهت لين لصوت أختها ثم ألتفت عليها بفرح وهي تبتسم و تقول لها:
أنظري ماذا وجت < وهي ترفع يدها لكي ترى أختها الفراشة
أختها وهي تصرخ: لين لين آنتبههههي يالييييين
لين خافة من سرعة أختها وكلامها وهي تحذرها وتنبهها من شيءً ما: ماذا
ألتفت لين الي خلفها: لا يوجود شيـ .....
قبل أن تكمل لين حديثها
أنقضى عليها الأسد بوحشيه و ..................
,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:54 PM
مها بصرأإأخ وهي يالله يالله تتنفس: لا لا أإأإأإأإأخــــــتـــــــي ...
يمه بسم الله الرحمن الرحيم وش هذا الحلم الغريب
< وهي تأخذ الجيك اللي على الدلاب وتصب لها كأس مويه وتشرب <<
مها وهي تشرب: بسم الله الرحمن , بسم الله ... < شربت وخلصت
جلست ثواني بعدين هدت من هالحلم اللي حلمته
<<<<< راحت وقفت عند الشباك حقد غرفتها
وهي مسرحـه وتشرب من الكأس بتاعها < فكرته شيء ثاني هـــ http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/) ــــع
وتذكر كـل شيء صار وحصل وجراء لها
فجئه تذكرت فهد بكل اللي سواه لها
طاح الكأس اللي بيدها على الأرض << وأنكسر
مها وهي تطالع في الكأس وتقول:
يا ربيه وش فيني أنا قبل أشوي حلم والحين كأس
< دنقت مها عشان تشيل الكأس اللي أنكسر
قبل ما أدنق طالعت في الشباك وأنتبهت لسيارة موب بعيده عليها أبداً
مها: وش هاـ ـ ــسيارة وغريبة واقفه هينا
< دققت مها وركزة لين مانتبهت باللي جواء السيارة
مها بصصصدمــه: هذا .... وليد غـ ,,, ..... ,,,,

,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:54 PM
" عند وليد في السيارة "
وليد وهو مسرح بـ أفكره
ومسرح في مها اللي شاغله باله وعقله وروحه وقلبه وكله <<< تعب وأنا أعدد ^_^
وليد: يعني مداومة اليوم ....
آه لو تدرين يا مها وش سويتي فيني ووش سويتي في حالي
يا رب أني أشوفك لو مره واحده وبـــٍٍـــس و .....
< قطع كلام وليد لنفسه نغمة جواله ..
وليد وهو يرد: الووووووووو
فهد: السلام يا الحبيب
وليد: وعليكم السلام نعععم وش تبي يا فهد!
فهد: حبيت أسلم عليك وبــٍٍــس ..~
وأقولك ترى عيييب أنك توقف عند بيت البنت
وليد بعصبيه: مالك دخل باللي أسويه وأنا ما سويت مثلك وعيب عن عيييب يفرق و ........
طـــــــوطـــــ .. طـــــــوطــــ .. طـــــــوطــــــ <<<< قفل فهد الخط في وجهه وليد
وليد وهو معصصب من قلب: حقييير هالولد , . ,
.. هذا وش درأه لا يكون يجي هنا يبي يسوي لمها شيء ولا يراقبني ..
بس ما عليه أنا مراقب الوضع
ومراقب كل شيء وما يقدر أنه يوصل لمها ويسوي لها أي شيء <<<

,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:54 PM
" في بيت أبو سعد "
أمل شاده حيلها وصاحية من بدري تحوس وتقربع في المطبخ
دخلت عليها سارة:
أممممممممممـ يالبيييه راحة الطباخ طالعة لين برى
أمل: صدق
سارة: أيه والله
أمل: اليوم فله وأجازة وقلت لماما أنها ما تسوي شيء وأنا بسوي كل شيء اليوم
<<<< طبعاً أموله تحب شيء أسمه طبآخ وشاطرة فيه
أحسن من توأمها الثانتين اللي ما عندهم ما عند جدتي . الله يرحم جدتي بــٍٍـــس ^_^
<<< آمـــــيـــــن
سارة وهي تشوف أمل تسوي وتحوس: أموله
طالعت فيها أمل: هلا وش تبين!
سارة: صراحة شوقتيني وحمستيني وأبي أسوي معاك إذا ممكن يعني ..
أمل: أيه عادي بس قبل ما تسوين ولا تبدين بشيء روحي غسلي يدك
سارة: أوما عاد لهدرجة متقرفة من أختك ..
أمل: لا يكثر كلامك وروحي غسلي يدك وتعالي بلا هبال ولكاحه من أولتها
سارة وهي نافشه بوزها: طيب طيب ٍٍٍٍٍ

,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:54 PM
< جلست سارة تساعد أختها وتسوي معاه ..
أمل: سارة قطعي الخضار أنتي
سارة: أمل من جدك تتكلمين معاي ولا تمزحين
أمل: أيه وش رأيك ..
سارة: معرف طيب
أمل: اللي ما يعرف , يا أختي يا حلوه يتعلم .. قطعي يلا ..
سارة: يا أختي أحسها بتطلع تبوله مكركبه وأنا كل تقطعي خرابيط ومدري أشلون جاي
أمل: لا ما عليك بتطلع تبوله ولا أحلى وأروع منها يلا قطعي
سارة: طيب طيب بحاو ...........
قاطعة كلام وحكي سارة جواهر وهي تدخل عليهم وتقول:
أوخص والله وش عندهم البنات الشاطرات لا على كذا قرارات أزوجكم أنا
< نفس الحالة دخلت روان وهي تتليقف كـ عادتها وترد على كلام جواهر:
يا خوفي يحرقون الأكل . وخيرنا ونعمتنا تروح
قال شاطرات قال
أمل: مسكينة نحرق الأكل وش قالوا لك روان على غفلة
روان: الحمد الله ما قد حرقة شيء
سارة: روان أسكتي لا أطلع فضايحك بــٍٍــس

,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:55 PM
روان: وإذا حرقة حرقة مره وبس وعقلت بعدها ...
وما عاد عدة غلطتي
أمل: صدقني يعني (((
سارة: أنتي اللي جبتي الفضيحة لنفسك
روان ما تخبرين يوم حرقتي الرز
أمي قالت لك ولعي عليه وأنتي ولعتي عليه
وعليتي عليه وطلعت ريحته وبعد هذا كله جيتي
وأنقذتي القدر اللي راح في أمها وأبوها ,,,,
ولا بعد هذا كـله أمي تسألك تقولك أنتي اللي ولعتي عليه
وش كنتي تردين وتقولين لها ؟!؟!
لا بس أتوقع عالم الجن وهوُم يلعبون شغلوه معاهم ولا شيء << هــــ http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/) ـــــع
جواهر: هههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
أوما الجن مره واحده والله أنك غبية
أمل: ههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
من جد والله لهدرجة يعني ما تعرفين تكذبين يا غبية
روان: أقول أسكتي أنتي وياها وبلا هبال زايد
وأنا قلت لك مره وبس <<< مسوية اعترفت الحين http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
سارة: لا يا قلبي موب مره مليون مره لا تخلين أفضحك زيادة بعد ..
روان بعصبيه: يا أختي خلاص قطعي وأنتي ساكته ..~
جواهر: سارة خليك منها أصلاً هي ميتة قهر من أمس عشانا في أجازة هع
روان: حسستوني أن أجازتكم هذي بتجلس سنه روقنا بس
< وكـ العادة والمعتاد الخصام ما يخلص بينهم استمروا عليه الين ما خلص الغداء
وجهزوا أمل وسارة كل حاقه من التصانيف والأطعمة
طبعاً مع مساعدة جواهر وران لأنهم هوم اللي حطوا السفرة وجهزوها < طيب وش نسوي ! http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif (http://vb.ta7a.com/)
دخل سعد وهو يطلع ومستانس علي يشوفــه ..
<<<< يناظر بـكل اللي مسويته أمل وسارة ..... %
سعد: يالبييييييييييييه
كل هذا لنا يا عمري خواتي متعبين نفسهم عشاني
أمل: أقول روقنا بس
ترى كل هذا موب عشان خاطر سواد عيونك عشان عندنا أجازة وبـــٍٍــــس
روان: أوف يا ربيه , يا هذي الأجازة اللي قلقوا أمي وأبوي فيها
سارة: أقول لا يا كثر , أنتي أخر واحده تتكلمين
جواهر: خلاص أنتو خير أهجدوا أبوي وأمي بيجون الحين بلا هبال عاد وقلة أدبـ و .......

,,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:55 PM
لميآء: آقولكم بنآت مدآمنآ طفشنين خلونآ نهستر بـ هالأجازة ..~
وجدآن وساموره: يالله وش عندك من آخر الهستره!ُ!ُ
(((( طبعآ لميآء جت عند بنآت خآلهآ أمس يوم سمعت
آن عند وجدان أجازة وغابت اليوم هي وساموره
لميآء: والله مآآدري فكروا معآي
ساموره: لحظه لحظه خليني آشغل مخي
وجدآن فكرة ثم فكرة بعدها قالت: جبتهآ ~
لميآء وساموره: وشو طيب!!‘‘
وجدآن: مو قبل آشوي آتصل عبدالعزيز
وقآل آن العيآل كلهم بيجون معآه وبيتعشون عندنآ .....
لميآء وساموره: آيه طيب كملي
وجدآن: عآد آحنآ البنآت الشطآر الحلوين نروح نجهز
ساموره: وش نجهز!ٌٍُُ
وجدآن: نحط مويه وصآبون في الآرضيه حقت الحوش
وآذآ جوآ العيآل الله يحيك و يحيها .,.
رآح يطحون كلهم ويتكرفسون فوق بعـض وبعد يتكسرون < نذآله
ساموره ولميآء: هههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
والله آنهآ فكره ..

,,,,,,,,,,,

جنــــون
07-20-2011, 11:55 PM
رآحو يجهزون البنآت ويطبقون فكرتهم
<<<< آلآسمعوآ آصوآت العيآل وهوم جآين
لميآء: بنآت آسمع آصوآت العيآل خلينا نندآس
ساموره ووجدآن: يالله يالله أندسينا طيب ..~
<<<< عند العيآل طبعآ مو كلهم جآو .......
( خالد , هآدي , فيصل , وليد )
ولآننسى عبدالعزيز وعبدآلله
عبدالعزيز وهو يفتح باب البيت ويقول لهم: تفضلوآ
< العيآل طبعآ دخلو بس مآ صآر لهم شيء
آلآ فجئه البنآت صآرخوا عسآس آن فيهم شيء
بصوت آعلى من العآلي يممممممممممه الحقونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
><>< العيآل ركضوآ وركضوآ , آلآ كل وآحد طآح على الثآني
البنآت طلعوا لهم وهوم يضحكون عليهم:
ههههههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/) http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/) http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/)
(((( آلأآ فـجئه
جت من ورآء البنآت آم عبدالعزيز
وبصوت عآلي وقآصدته بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
البنآت تقدموآ ومن الأساس نسوآ
عن حكآيآت الصآبون والمويه وطآحوا مع العيآل
فيصل ووليد وعبدالعزيز يضحكون عليهم:هههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif (http://vb.ta7a.com/) http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_999.gif (http://vb.ta7a.com/)
×× بــٍٍــس عند خآلد وساموره غير ××
ساموره طآحت على صدر خآلد تنهت بعدين تبآدلوا نظرآت ومو آي نظرآت
نظرآت فيهآ آعجآب
حست ساموره على نفسهآ ووخرآة عنه بخجل
×× عند وجدآن وهآدي ××
كآنوا طآيحين جنب بعض يوم نآظرة فيه وجدآن صآرة دقآت قلبهآ سريعه
هآدي قآم ومد يده لهآ وجدآن كآنت متردده تمد يدهآ له ولآلآ ..ْ
<<< بعدين هو إلي مسك يدهآ وسحآبهآ وصقع صدرها علىــ ..... * ......
نآظرته وهآدي هم كآن ينآظرهآ
حست آن في نظرآت عيونه كلآم بس هآدي مآحب يبين لهآ شعوره ولآ آحآسيسه صد عنهآ
<<<<<
فيصل: الله يرجكم من بنآت مآلقيتوآ غير هذآ المقلب تسونه فينآ .......
((( عند عبدآلله وهو يتآلم بأشد ألم: آه يدي يدي .. $


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب اهتمام ريم بهادي ؟!
- هل يا ترى ستقبل وجدان بتعرف على فهد ؟!
- ماذا كان يريد أن يقول سعد لهديل ؟!
- ماذا سيحدث أو سيجري لعبد الله ؟!
تابعوني في الجزاء السادس و السابع عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ملاحظه: لن أحلل ولا أبيح من ينزل وينشر روايتي باسم غير أسمي ...
((( بكل شيء لأزم يكون وتكون لهُ حقوق ,,,
وحقوق الكتابة ونشر والتوزيع محفوظة < وتمنياتي لكم وقتاً ممتعاً بقراءة الرواية O http://vb.ta7a.com/images/smilies/MsgPlus_Img0663.png (http://vb.ta7a.com/) O . . .

نظرة الحب
07-23-2011, 09:34 PM
يعطيك الف عافيه عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك وننتظر

ابدااااعك الراااقي

عـــودالليل
07-23-2011, 09:40 PM
400

طرح في مجمله راقي ونال الاستحسان

دوما من تقدم لآخر

وهذا طبع الشخص المثابر



الف شكر من القلب


http://lh5.ggpht.com/_NonkzzlJp_k/TDaW-yoDb7I/AAAAAAAAANk/SJ77YAnMoMM/ra23.gif