مشاهدة النسخة كاملة : يـومٍ طفـش ويومٍ كله ونـــآسـه ..! يسستهبــلً الروتييــن وانـا ’’ الضحيــه


جنــــون
07-16-2011, 09:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يـومٍ طفـش ويومٍ كله ونـــآسـه ..! يسستهبــلً الروتييــن وانـا ’’ الضحيــه

بصراحه هذه روايه انا قريت بدايتها وعجبتني فقلت مايصير اقرا منها وتعجبني بس لحالي

فقلت راح اسدحهاا هووون

وطبعا هي كامله ومو طويله مره

طبعا المصدر / منتديات بنات كول*

للكاتب/ ركااان*




احم


بسم الله ابدا روايتي الاولى واتمني اشوف تفااعل من قبلكم

عشان اكملها طبعا هاذي كاتبها انا ولله بصراحه تعبت فيها
تعب مو بصاحي وكله عشان عيوونكم يا منتدانا

يوم طفش ويوم كله وناسه ..يستهبل الروتين وانا الضحييه

(بقلمييييي)<ليييين الحين مو مصدق

///////الجززء الاوووووووول//////

.........................
رغد: انتي وش تقوليييين
ندى: ايييييه هذى اللي صار
رغد: طيب وش نسوي الحين
ندى: مدري ولله
رغد: خلاص قولي لعمتي انها طاحت من حالها
ندى: بس خايفه تكشفنا تعرفين ماتحب احد يكسر صحونها
رغد: معليك اضمني ماهي فاضيه تدور وراك
ندى: اوكي شورك وهدايت الله
رغد: اففففف طفش طفش (وهي تنسدح )
ندى: وش رايك خلينا نفل ام امها ونقوم نرقص لين ما نقول العيييييد بكره
رغد:ايه ولله يالله
رغد:يالله شغلي المسجل قبل ماتجي مشاكل
ندى:ههههههه يالله (وشغلو المسجل وهاتك رقص ليييين تعبوا وانسدحوا جنب بعض على نفس الفراش)
رغد: هههههههههههههههههه بالله انتي شفتي شكلك ههههههههه
ندى: اقول اسكتي اسكتي لا اتوطى في بطنك

******************
المهم اعرفكم با الثنائي رغد و ندى

البنتين هذولا عربجيااااااات اخر حد ولا يهمهم اي شي في الحياة الا الوناسه
رغد عليها جمااااااال حوري جنان اخر حد ومملوحه مره عمرها 18
ندى فيها من رغد واجمل بعد وخفيفة دم اخررررر حد عمرها 19
**********
هم عايشين في بيت عمتهم اخت ابوهم وهي اصلا مااتطيقهم مووت ارمله ماعندها بزران
وهم يفكرون يخلصون دراستهم وسيييييييده على كندا عشان يكملون هناك
وحالتهم الماديه تحت الصفر بس عمتهم تملك فلوس كثير من زوجها اللي مات تبي تفتك منهم بأي طريقه
عشان كذا بترسلهم للخارج يعني هي بتسفرهم على حسابها ويدرسون على حسابها بس السكن والاكل على حسابهم عشان مايرجعون لها .................
خلصو دراستهم في الثانوي وعمتهم مااصدقت على الله تبي الفكه منهم عشان تاخذ راحتها وتتزوج
ويوم الرحله لكندا جهزوا شنطهم واغراضهم وراحوا المطار
///////وهم في المطار ////

رغد: ندى ندى شووفي هذاك واااااه ياقلبي قلباه
ندى: اسكتي الله يفضحك بيسمعنا رخي صوتك تريني جنبك مو هناك
رغد: خلاص خلاص سكتنا
بعدين سمعوا رقم رحلتهم وسييييده على الطياره

////////في الطيااره//////

جلست رغد جنب رجال سوري حاولت معه يمين يسار عشان تجلس ندى مكانه اللى انه معنننننند
راحت ندى جلست جنب مره ورجال
وفي مكان فاضي قامت ونادت رغد وجلسو جنب بعض ويسولفون سوا
ندى :شوفي شوفي

(عاااد ما شاالله كل اللـي معاناا في الطيااره محترررمين .. والحرريم متسترااات ما شاالله .. لدرررجة اني سألـت المـذيعـه .قصدي المضيفه.. اقوول سألتهااا .. هذي الطيااره رااايحه مكـه ولا كندا.. ولدرررجة ان حررمه قداامي اشوفهااا لاابسه قفازاات ومحتشمه ما شاالله عليهااا حتعيــط مـن الايمااان .. واتووقع لو ارفـع غطوتهااا احصلهاا مررربيـه لحيتهااا مـن الـورع و التقوووى ... بس ما امـدى الطيااره تقلــع .. حـى انقلبوووا كلهــم وبـدت الهيصــه .. الحرريم قطوووا غطووتهم .. والرجااجيل فصخووا ثياابهم .. اثااريهم لاابسين بداالهم من تحت الثياااب ... وانوااع الدجه في الطيااره )

عااد رغد قالت:مادام الدعوه كذا خلينا نفصخ مانزيد عنهم بشي
ندى: اقول اهجدي يابنت
رغد: روحي هناك بافصخ
ندى: جربي وشوفي ولله ماتنتبهين الا والشبشب في خشتس
رغد: خلاص هونا اففففففففف
ندى: احسن خايفه اللي في الطياره تجيهم حاله نفسيه من وجهتس
رغد:اسكتي اسكتي افففف الغييره
ندى:من زينتس انقلعي مناك مابي اكلمتس
رغد:في اللعنه
////وصلوا لكندا ////


يتبببببببع

وش رايكم فيها اكملها ولا لا اتمنى اشوف الردود والتقييييييييم http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_464.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
07-16-2011, 09:25 PM
:::الجززززززء الثاااااني:::


//وصلوا لكندا ////

///في المطار عند مواقف السيارات//

رغد: تهقين وش هم يتكلمون اللغه الانجليزيه ولا الكنديه
ندى:هههههههه الله لايبلنا اكيد الكنديه(خخخخ كلهم اخس من بعض)
رغد:طيب خلينا من فلسفتك وقفي تاكسي
ندى: اوكي تاااااكسي
وقفت لهم سيارة تاكسي وركبوا فيها
رغد: بليز اي ونت قو ان ذا هوتيل
السواق: وير ازت
رغد:اني وي
السواق: اوكي
وصلوا لفندق فخم مررررررررره
رغد: واااااااااه الله يجنن
ندى:اي ولله واااااااااه ياقلبي
رغد:بس كيف بنسكن فيه ماعندنا فلوس تكفي يعني بنسكن يوم يومين بعدين نطلع
ندى:اي ولله طيب وش نسوي
رغد:مدري ولله مدري
ندى :عندي فكره بس فيها الم كثيييير
رغد:وش هي يام الافكاار
ندى:وش رايتس توقفين قدام سياره وتخلينها تصدمك
رغد:وش معنى انا ليش ماتكونين انتي
ندى:ليه ياحبيبتي شايفتني خبله ابى اعرس
رغد:ماااااالت عليتس وعلى افكارس
ندى:بس اقول لا اتوطى ببطنك
رغد: طيب افرضي افرضي اني صرت غبيه وسويت فكرتس وصدمتني السياره بعديين وش بيصير
ندى: عادي بسوي فلم هندي واذرف دموعي مع انتس ماتستاهلين بس الشكوى لله وتجي سيارة الاسعاف تشلتس
وانتي متكسره واركب معتس طبعا ونرقد في المستشفى شهر على الاقل ويدفعون لنا فلوس عاد تدرين هنا يدفعون فلوس واجد
رغد:ماهي بسياره ذي اللي بتصدمني ذي تريله شهر شهر يا ظالمه
ندى:اسمعي بصراحه انا فكرت قبلس بتريله بس قلت يمكن تموتين بعدين من اتضارب معه بعدين
(جت رغد وقبصت ندى قبصه ماتنساها وبدوا يتضاربون قدام بوابة الفندق لين جاهم اللي عند الباب (الحارس)وقال ضفو وجيهكم هو ماقال بالعربي طبعا بس انا اقولها بالعربي <ايييييه هيين قول انك فاشل في الانجليزي وفكنا المهم وين وصلنا )

مشوا رغد وندى من عند الفندق مايدرون وين يروحون وهم في الطريق//
رغد: ندى انا جووعاانه اهيييي
(ندى ماهي معها ابدا تشوف الدليل اللي اشتروه)
رغد: نـــــــــــــــــــدى
ندى: وصممممممممه خير شتبين
رغد:انا جووعانه
ندى:وش اسوي لك دوبك صافطه نص الصحون اللي في الطياره حتى اكلي اكلتييه
رغد:اااااااه يالظالمه يالكذاااااابه
ندى:اففففف خلاص فكينا من الورعنه
(سكتت رغد ومعد تكلمت وكملوا طريقهم ليييييييين لقت ندى شقه اخيييير واللي فرحهم اكثر ان ذي الشقق اكثرها عرب)
تفاهمت ندى مع الرجال صاحب الشقق واجرهم الشقه بسعر رخييييييص مره لان ندى تعرف تكاسر ومافكت الرجال الا لين خلته يخصم السعر ) لبقققققققققققه خخخخخخ
دخلو الشقه//
رغد: اخييييييير فيني نوووووم
ندى:مافي نوم يابقره
رغد:ليييييش ومن حضرت جنابك عشاان تمنعيني من النوم
ندى:ومن اللي قبل شوي تونون على راسي جوعانه جوعانه
رغد:ايييييييه ذكرتيني ولله مييييييييته جووع
ندى:يااالله ياقمر اطلبي تمني
رغد وبابتسامه : ابي فول وتمييس
ندى عبست: مااااااالت عليتس يالبنقاليه الشرهه ما هي عليك الشرهه على اللي يسالك
رغد وتكش ندى:هاااااااه وش تبغيني اقول ماعرف اكلاتهم
ندى:اقول البسي حجابك وغطوتك خلينا نطلع نشوف لنا عشى
(طلعوا وهم طالعين الا يشوفون بنات وشباب كثيير حواللي ثنعش وبنتين لابسين القصيير وشكلهم يلفت)اما رغد وندى لابسين عبايه كتف وطاقين الثمه)
وقبل مايمرون رغد تكلم ندى
رغد:شوفيييييي البنات المفسخات
ندى:اسكتي تلاقينهم اجانب عادي عندهم يلبسون اللبس ذى
ومروا من قدامهم فتكلمت وحده من البنات
البنت 1:يووووووووووه شوفوا هذولا المتخلفات
البنت 2:ايييييه على بالهم احنا باقي في الرياض
البنت1:ههههههههه
البنت2:كفك كفك
وهذى كله سمعوه رغد وندى
رغد ماتحملت لسانها يحكها حتى ندى
جت رغد عندهم : ابووووووك يا السخاااااااافه والسماااجه
رغد:بالله انتي وش اسمك تقصد البنت الاولى
البنت1: انتي وش دخلك في اسمي ولا معجبه هههههه
البنت 2:اكييييييد معجبه ولا ميين اللي ما ينعجب في غدووو
غاده: تسلمييين ياحياتي
رغد تهورت: جعله مايسلم فيك عظم يالمفصخه
غاده: هي التزمي حدودك شوفيها يا داليا
داليا اللي هي البنت الثانيه:هييييي انتي الزمي حدودك
ندى: اقوووووول على شحم لا اتوطى في بطنك
رغد ماعندها وقت:انقلعي قلع الله ذا الوجه يالقرد انتي شفتي وجهك قبل لا تجيين وتخلعينا استغفر الله اللهم لا شمااااته
غاده: عطت رغد كف خفيييييييف (لززوم الدلع الماصخ) احترمي نفسك
عاااااد ندى فااااااارت ولد ابوه اللي يمد يده على اختها ونطت على غاده وسحبت شوشتها ونزلتها الارض
ويوم رغد شافت الدعوه كذا نطت هي بعد على داليا وورتها العين الحمرا
وجوا الباقي يفرعون بينهم وهاتك غاده وداليا راااااحو فيها من ضرب رغد وندى تقل اولاد ضرب ضرب موب صاحي
في الاخيير فكوهم وغاده وداليا منهااارات من البكي اما رغد وندى ما جاهم شي لان البنات ماقدرو يدافعون عن نفسهم يعنني رقيقات
طلعوا رغد وندى من الشقق
رغد:اااااااااه يالقهر باااااقي فيني حرره ابي العب خمسات في وجه غاده ذي
ندى:اااااه هههههههههههههههههههههههه
رغد:وش فييك تضحكيين جعل مابه سن
ندى:اخخخخخ لعنت شكل غادوه وضربتها ضرب ههههههه
رغد: ههههههههههههههه اييه اييه لا تذكريني يوم نطيتي عليها تقولين كن عندها سهال(وانتوا بالكرامه لززوم الوصف)
ندى: بس اني رجعت الكف اللي اخذتيه دبببببببل نيهههههههههههههاي
رغد بااااااست ندى بقوووووووه على خدها : فديييييييييييييتك يا احلى اخت
ندى:هيييييييييي في البيت في البيت الحين يحسبونا شواذ
رغد وتمسك ندى من يدها:ياالله خلينا نتعشى بكره اجازه وبعده نبدى المدرسه
ندى:اسكتي الله يفشلك لحد يسمعك جاااامعه ياماما مو مدرسه اففففف كنك طفله اعلمك كل شي
رغد:هي ترى مابيننا شي سنه بس
(قعدوا يدورون مطعم ليين لقوا دخلوه وجلسو على الطاولات المطعم باااين انه حق رومنسيين ...

يتببببببببع

يالله ابي تفاعل بلييييييييييييز

جنــــون
07-16-2011, 09:25 PM
(الجزء الثاااااااالث)

(قعدوا يدورون مطعم ليين لقوا دخلوه وجلسو على الطاولات المطعم باااين انه حق رومنسيين يعني بس للمتزوجين شموع حمرا وحركات)
رغد: وي وي ندى شوفي ذا الاجانب بيخربونا خلينا نطلع يااااااويلي وي ياقليل الحياء
ندى: اشش تخيلي انه فلم امريكي وشوفي
رغد غطت عيونها :اي فلم امريكي يرحم امك الا فلم اباحي
ندى: ويييييي قومي قومي خلينا نطلع مسخوها
رغد:وش رايك نخرب عليهم
ندى: كيييييييييف
رغد: امشي هههههه
ندى:يالله نشوف وش وراك
راحت رغد عند القرسون وقالت وين غرفت المدير ووداها للمدير ودخلت عنده وقالت (طبعا انا بقولها لكم ياللغه العاميه اوكيي)
(شف يا لحبيب في ناس برا قليلين حياء ونص اللي في المطعم طلعوا عشانهم واحنا بعد بنطلع عشانهم تبينا نجلس شوف لك صرفه معهم ولا راح تخسر فلوس وبعدين يتسكر مطعمك وتجلس مامعك قرش )بعدين طلع المدير وتكلم معهم وعصب عليهم وهم بعد عصبوا وطلعوا
عاد جاء المدير عند رغد وندى وقال : اسف ولكن يمكنكم الان ان تجلسوا هاذا انا صرفتهم خذوا راحتكم وراح
رغد:ههههههههه ياحليله ذا الشايب يدور رضانا
ندى:هههههههه ايه ولله شفتي كيف يعتذر خخخ
(جلسوا رغد وندى على الطاوله وتعشوا دفعو الحساب وطلعوا راحوو البيت وسيييييده نوووم)
في الصباح/////
رغد:هيييييييييييييييييييي ندى ندى قوووومي قومممي الساعه ثمان
ندى ناااااااااايمه ماتدري عن العالم حولها
رغد: ندى قووووووومي قووووووومي
ندى: خيييييييييييييييير وش تبين يامال العله

رغد:قووووووومي صلي الساعه ثمان قوومي
قامت ندى وراحت الحمام تتوضى اما رغد طلعت في البلكونه تشم هوا
رغد: الله يا ندى الجوووو جناااااان وش رايك نطلع
ندى وهي توضي:امممممم بس انا فيييني نووووم بصلي وبنام
رغد:اففففففففف
راحت ندى صلت وعلطول نامت اما رغد جلست على التلفزيون وتطالع قلبت في القنوات وطفشت كلها اجنبيه قامت الخبله وجلست عند التلفزيون وتقول تكفى تكفى قناة السعوديه الاولى تكفىىىى اهيييييييي بعدين حست على نفسها وقامت تطالع يمين يسار مثل الخبله
ووقفت راحت لبست عباتها وغطوتها وسرقت من شنطت ندى فلوس ونزلت وهي نازله شافت واحد جالس على اخر الدرج ويطالع في شاشة الجوال مشت بشويش لييين وقفت فوقه وتطالع معه في الجوال وشافته يرسل رساله قالت خليني اخلعه شوي بعديييين قالت باعلى صوتها بوووووووو نط الولد وطار الجوال وطاح على الارض بعدين التفت عليها وقال باعلى صوته:انتي وش فيك عندك حاله نفسيه
رغد تطالع فييه منصدمه بعدين فطست ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
قال الولد:انتي وش فيك انهبلتي يامتخلفه
رغد:هيييييييي عطيتك وجه يالمخفه
الولد:انتبهي لكلامك يابنت انا ريان ال..... ماترفعين صوتك سامعه
رغد:وش يعني ريان ال..... وخيييير ياطييييييير
ريان:يعني مااااالت عليك يالبقره وراح ورفع جواله
رغد اعجبها الولد قالت خليني اراضيه يمكن يعطيني وجه ويحبني خخخخخ ابوك يالحلم
مشت ووقفت جمبه وقالت :امممممممم رياان انا انا انا انا (علقت خخخ)
اممممممم انا افس قصدي اسف
ريان سكت ماتكلم بعدين طالع فيها وهي تطالع فيه وفجاءة قال باعلى مااعطاه ربي من قوه:بووووووووووووو
رغد:صاحت باعلى صوتها :يممممممممممممه
رياان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه يالله رديتها لك
رغد: مااااااااااالت في ذا الخشه
(وراحت من جنبه وطلعت من البوابه وقعدت تمشي الاشوي ريان جمبها )
رغد:خيييييير وش تبي
ريان:ولاشي بس ابي اروح معك
رغد: افففففففففف ياليل اللبقه (ووقفت)انقلع من وجهي يا مقفى الزبيريه
ريان:ماااااااابي وراك وراك تبيني افكك افطري معي
رغد:ماطلبت شي اصلا مامعي فلوس وانا ميته من الجووووووع<كذاااااااابه

يتبع بعد الردوود http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_777.gif (http://vb.ta7a.com/)

جنــــون
07-16-2011, 09:25 PM
مو لازم اشووف ردوود http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_461.gif (http://vb.ta7a.com/)

بس راح اكمل الروايه






(الجزء الخااااامس)


رغد:ماطلبت شي اصلا مامعي فلوس وانا ميته من الجووووووع
رياان:هههههههههه يالله ياااا
رغد: رغد معك رغد
رياان:الله اسمك حلو
رغد: اقول خلني من التميلح وامش قدام الا انت تدرس
رياان:ايه هاذي اول سنه لي هنا وانتي
رغد:انا اول سنه لي هنا يالله وين بنفطر مانبي نبعد
رياان:هاذانا وصلنا
(دخلوا محل رووووووووعه وشكله غاااااالي حق هاي هاي )
رغد:وااااااااااااو روووووووعه المحل
ريان:اعجبك
رغد:ايه يهبل بعدين انت وش دخلك اففففف
ريان:شين وقوي عين
رغد:يااااااالييييل بتطلب ولا لا
ريان:طيب وش تبين تفطرين
رغد:ولله نفسي في شاهي وخبز وجبن
ريان:ههههههههههههههه اوكي
(طلب وجاء الفطور وافطروا قامت رغد من على الطاوله)
ريان:وين
رغد: بروح البيت الساعه عشره ونص اكيد اختي اذا ماشافتني موجوده بتخليني اكل تبن
ريان:اوكي يالله حتى انا بطلع ابي اريح شوي
دفع الحساب وطلعوا سوى وصلو الشقق اصلا مابينها وبين المطعم مسافه
رغد: مع السلامه يا صقيقي ولاعد اشوفك الحين لاانت تعرفني ولاانا اعرفك
ريان:افااااا ليش زعلتك بشي
رغد:لا ولا شي ابد سلامتك بس كذا المهم لااشوفك توطوط في ذا طيييييب
ريان:براحتك طيب لاانتي تعرفيني ولا انا اعرفك
دخلت رغد الشقه بهدوووووء وتتلفت يمين يسار دخلت غرفتهم ما شافت ندى ما امداها تلتفت الا وضربه جت في ظهرها بقووووووووه
رغد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ندى: وين كنتي يا الداشره


(ملاحضه ترا الروايه قصيره شوي يعني مو مره حوالي 13 جزء بس )

جنــــون
07-16-2011, 09:26 PM
(الجزء الساادس)

رغد:وش دخلتس
ندى:انا اتكلم وييييييييين كنتي وليش طلعتي من دوني
رغد: افففففففف انتي عييتي ما تطلعين معي قلت خلني اطلع وقابلت واحد وفطرني وجيت وبس
ندى :وبس يا الحيوانه انا اورييييك
(وقعدوا يتطاردون )
الا شوي سمعوا صوت الجرس يدق
وقفت ندى وراحت تفتح الباب

ندى:ميييييييييييييين
:السلام عليكم انا جاركم ممكن شوي
ندى:لحضه
(راحت تلبس عباتها وغطوتها)
فتحت الباب :نعم
:السلام عليكم انا جاركم ثامرلو سمحتوا بس لو سمحتوا ممكن معد تركضون ترى ولله رجيتونا حنا مواصلين مانمنا وانتو ازعجتونا
رجاااااااااء
ندى:ومن اللي قالك تسهر اقول عطنى مقفاك
ثامر:الشرهه ماهيب عليك الشرهه على اللي يجي عندك ولله لااسمع صوت اقسم بالله لوريك
ندى:يممممممممه وش بتسوي تكفى يا يا قراند ايزر اقول انقلع (وسكرت الباب في وجهه)
ثامر من ورا الباب بصوت عالي: طييييييييييب ان ماوريتك يا ... ماكون ولد ابوي (وراح)
ندى واقفه ورى الباب وخاااااااااقه يالبى قلبك بس لازم ازعجك نيههههههههههااي
ندى:رغد ياااااااارغد
رغد :خييييير
ندى:تعاااااالي
رغد:وش تبغين تبين تنتقمين مني
ندى:لالا بس انتي تعالي عندي
رغد جت عندها وندى قالت لرغد كلللل اللي صار مع ثامر
ندى:هااه فكري ابي ارجه
رغد:هههههههههه عندي خطه هو متى جاء

(يتبتتتتتبع)

جنــــون
07-16-2011, 09:26 PM
(الجزء الساااااابع)

ندى: قبل كذا ربع ساعه
رغد : قومي قومي
ندى:ووووووووين
رغد:خلينا نلعب مطارده
ندى:يووووه يالبزر انتي وين وانا وين
رغد:صدق انك مفهيه اكييييييييد انه مزيون ولا ما فهيتي
قووووووووومي خلينا نركض عشان نزعجه يابقره
قاموا رغد وندى يركضووون ويدقون ارجولهم بقووووووه على الارض عشان الازعاج بس بعدين جلسوا الييييين العصر
راحت رغد ونامت اما ندى جلست لين بعد صلاة العشاء وراحت نامت
اليووووووووووووووووووووووم اووووووووووووووووول يووووووووم في الجااااامعه///

(قامت رغد من الصبح وراحت تقوم ندى وترش عليها مويه وانتهت بمضاربه بينهم بعدين افترقوا كل وحده راحت تلبس
بعد دقايق)

رغد:ندى ااااااااه ندى الحقي علي وانا اختس
ندى جت تركض وخايفه: ويش وش فيتس
رغد :اهيييييي شوفي اهيييي
ندى:هههههههههههههههههه وش سويتي يا الخبله هههههههههه


(يتببببع)

جنــــون
07-16-2011, 09:26 PM
(الجزء الثااااامن)

رغد:فكييييييييييه بسرعه اهيييييي مايمدينا نلحق بسرعه فكييه
(راحت ندى تفك المشط اللي ناشب في راس رغد وهي فااااطسه ضحك عليها ورغد مدهره تبكي )
ندى:افففففففففف عيا انتي وش كنتي تفكرين فييه
رغد:اهئئئ كنت ابي اسويه كيرلي اهئئئئئئ
ندى: ومن بيشوف شعرك ياحماره اخ
رغد:.......ساكته وتبكي
ندى:بروح
رغد:وييييين تعالي فكي شعري
ندى:بروح اشتري زييت يا البقره ماعندنا
رغد:اييييش انتي تبغيين تطبخين الحين والجامعه
ندى:ااااااااااااااااااااااااه ياغبائك انقلعي من وجهي
(راحت ندى وشرت زيت وجت)
ندى:رغد وخري يدك احط لك
رغد:يييييييييييييع زيت وانا رايحه الجامعه
ندى:محد بيشوف شعرك بيكون مغطى
(حطت ندى الزيت على شعر رغد وبعد ضرب ومضارب فكتتتتتته )
ندى:اخيييييييرا اووووه
رغد:ايييييييي راسي يعورني
ندى:يالله بسرعه البسي معد فيه وقت
(لبسوا رغد وندى عباياتهم وطلعو وهم عند المصعد الاشوي تشوف رغد ريان وولد معه ركبو المصعد سوا رغد كانت ورى ندى وتشوف ريان وريان يشوفها اما ندى تخزز الولد اللي مع رياان قامت رغد تسوي حركات استهبال بعيونها وترفع يدينها وندى ماتدري وش يصير من وراها بس تخز الولد والولد يخزها شوي ويصفقها وقف المصعد ونزلت ندى ورغد قبل ماتنزل كشت ريان وضحكت وطلعت وريان بغى يصطرها بكف بس هجت )

(يتببببببببببع)

جنــــون
07-16-2011, 09:26 PM
(الجزء التاااااااااسع)

ندى:رغد شفتي الولدين اللي في المصعد
رغد تستهبل:اي ولدين ماتذكر
ندى قبصتها :الله وكبر ماامدانا دووووووبنا طالعيين
رغد:ايييييه اييييه عرفتهم وش فيهم
ندى:واحد منهم ثامر جارنا يممه شفتي كييف يطالع ولا شفتي عيونه سود من تحت اكييييد وده يذبحنا بعد ما رجيناه امس
رغد:اييييييييه بس ابن الذين على وجه انما ايييييييه

(اعرفكم بريان وثامر
ريان : ماعليه مملوح عمره 20 سنه
ثامر :يصير ولد عم ريان يدرسون سوا وهو جذااااااب عمره 21 سنه
عايشين في شقه مع بعض وحالتهم الماديه ممتاززه مررررره )

////////وصلوووووووا الجااااااااامعه//////////////
رغد:وااااااااااه شوفي الجامعه ااااااااااخ يا البي
ندى:امسكيني امسكيني بيغمى عللللللييييي
رغد:امسكي نفسك يابنت انا اللي بتجيني صدمه خخخخ
ندى:خلاص خلاص الحين وين نروح مانعرف شي
رغد:خلينا نسأل
(راحو رغد وندى سألو لييييييين عرفوا كلللل شي في الجامعه المهم وهم يدورون تعرفوا على بنتين عسوووووولات وخفيفات دم اخر حد وعلطول اندمجوا مع بعض)
(اعرفكم با البنات اللي تعرفوا عليهم رولا و بسمه
رولا:حلييوه وطيووووووووبه اخر حد ودمها خفيف
بسمه:مملووووحه حييل ودمها خفييف عسسل )
رولا:بنات شوفوا غااده ماالت عليها
ندى:انتوا تعرفووونها
رولا:ايييييييه هاذي مشهوره ان ابوها غنيييييي ومايرفض لها طلب
رغد:ماشالله انتوا اول سنه وتعرفون
بسمه:لالا اهي كانت تدرس معنا من اولى متوسط لييييين ثاني ثانوي بعدين نقلت يقال تبي تجيب نسبه
رغد:اقوول ليتها ارتاحت
رولا:الا غريبه لابسات غطاوي
ندى:مدري خوف من الله وبعد استحي
رغد:عاادي ترا انا ما استحي بفكها وفكتها
ندى:هئئئئئئئئئ ولله لاوريك
رغد:خلاص خلاص كشفت لا تحاولين احمدي ربك خليت الحجاب وهذا انا فكييت العبايه وفكتها
الحمدلله متستره تنوره وبلوزه وحجاب ما ينبان من جسمي شي
حاولو البنات في ندى لين فكت العبايه والغطوه لان شكلها كان ملفت في البدايه بس بعد مافكت محد انتبه لها وحست براحه
وجلسو البنات عند الكفتيريا يفطرون بعدين كل وحده راحت للمحاضره
///////////////////////////////////////////////////

بعد مررررررررررور 3 سنوات من حياة البنات وهاذي اخر سنه لهم في الجامعه وهي سنه رابعه تطورت علاقة البنات وصارو رفقه مع بعض في كل شي حتى رولا و بسمه عاشوا مع رغد وندى
ندى:بنات انا جيعااااانه من يبي ياكل معي
رولا:انا
رغد:وانا
بسمه:وانااااا
ندى:طيب وحده تروح مععي اشتري عشاء
رولا:انا بروح معك وقامت معها
(نزلوا ندى ورلا راحو يشترون عشاء)
عند رغد وبسمه:
رغد:بسومه سمعتي با الرحله اللي بيروحونها الطلاب يوم الاربعاء
بسمه:اي رحله
رغد:ماتدرين يقولون في رحله با السفينه في البحر وانا بصراحه ودي اروح بس الرحله تكللف فلوس واجد اخخخخ لو اني غنيه ولله لاروح
بسمه:انا مره قد رحت بالسفينه هي درجات زي الطياره درجه اولى درجه ثانيه وثالثه ورابعه
رغد:كذذذذذذذابه يعني يمدينا

(يتببببببع)


هذا الجزء لعيونكم خليته طويل شوي خخخخ<امحق طول

جنــــون
07-16-2011, 09:26 PM
الجزء العاااااااشر)

بسمه:اي بس في الرابعه لانها ارررررررخص وحده
رغد:وااااااي وناسه عادي رخيصه اهم شي البحر اه ه ه
(دخلو رولا وندى)
رولا:يالله العشاء
رغد:لحضه بقول حاجه وقالت لهم عن الرحله
ندى:بس احنا مامعنى قرش
رولا:عاااادي يا سكره انا ذي المره بدفع عنا كلنا
قامت رغد وباست رولا بقوووووووه والبنات يضحكون عليها

//////يوم الرحله الى البحررررررر///////

رغد من صباح ربي وهي قايمه وراجه ابو البيت كله يقوموا قوموا ياااااله فاتتنا الرحله
قاموا كلهم على صياح رغد وجهزوا اغراضهم وراحوا
//
قصوا التذاكر ودخلوا السفينه
رغد:الله شوفي الدرجه الاولى جنااااااااان يوووووه مو كن هاذى ريان وثامر
بسمه:الا وغاده مع بدر يا رولا
رولا:اه ه ه ه ياقلبي خليه يعطيني وجه مادرى عن هوى داري
ندى:يوووووووه شوفي كيف تتمسك فييه اخ خ خ يالقهر
رغد:يالله يابنات ننزل وش نحرق قلوبنا شوفوني احب ريان ولا درى عني كلنا في الهوى سوا
البنات :اييييييييييييييييييييه يالله يالله ننزل
نزلو البنات للدور الاخيير مو حلو بس معليه مشي حالك اوصفه لكم زي الساحه الكبييييييره بس فيهااسره جمب بعض جنب بعض
ومرقمه راحت كل وحده على سريرها
اما ريان وثامر وغاده وداليا صديقتها وبدر اللي تحبه رولا في الدرجه الاولى
طببعا الدرجه الاولى فييه كل شي مسبح وغرف فرديه مو مع بعض ومطاعم وفيه مرقص كمان وفيه كلللللل شي
المهم الرحله تجلس اسبوع بس في البحر لانها بعدها يرجعون وياخذون النتائج ويرجعون ديارهم
بعد يومين ///// في الليل كانت فيه حفله في الدرجه الاولى مع الثانيه وصوت المؤسيقى على اخررررررر حد
والبنات طفشااااااانااات والحفله طبعا في المرقص
رغد:اففففففففف طفش
بسمه:اييييييييه ولله ودي اسبح
رولا:وش رايكم نروح نسبحححح
ندى:كيف
رولا:عادي هم الحين في المرقص صح
البنات:صح
رولا:طيب نروح نسبح في مسبحهم اكييييييييد الحيين فاضي
البنات:يلا
طلعوا كلهم للدرجه الاولى وجلسوا يسبحون ليييييين تعبوا المهم وهم نازلين شافوا غاده ومعها داليا يغنون بدلع ممااااااااااصخ
رغد جتها نذاله وغيره منها لييش تتلصق في ريان ونطت عليها ومرطت طعوشها وتلفها يمين يسار وندى بعد على داليا هي وبسمه اما رولا مع رغد على غاده وبعد ماخلصوا نزلوا تحت وهم فاطسين من الضحك

يتببببببببع

جنــــون
07-16-2011, 09:27 PM
(الجززززء 11)


اخررررر يوم في السفينه لهم سوى طاقم السفينه حفله لجميع الدرجات وحضروا فيهاالبنات متكشخات وحركات
رغد ورولا وندى وبسمه قرروا يصارحون اللي يحبون بحبهم وعلى قولتهم لاقدك رايح كثر فضايح
بببدا بالاول :
رغد راحت عند ريان ومسكته برا الحفله وقالت من دون تفاهم:احبببببببك
ريان:وشوو ههههههههههههههه اكيد تمزحين
رغد عبست:بالله هاذا وجه وحده تكذب (ايييي من جنبها اصلا انتي اكبر كذابببببببه)
ريان:ايه بس انا احب وحده
رغد انصدمت :وشو
ريان:ايه انا احب وحده
رغد دفت ريان على ورى وراحت ركض لتحت وهو يطاالع فيها
نرووووووح الثانيه رولا:
رولا خذت بدر عند الباب
رولا بتهور:بدر انا احبك
بدر منصدم:هااه
رولا:ايه انا احبك واذا انت ماتبغاني قول عادي ترا انا ما بزعل اصلا انت باين انك ما..مامداها تكمل كلامها الا وفاجئها بدر:رولالالالا بس انا ماقلت اني مابيك انا انا احبك
رولا:صدق
بدر:ايي تتزوجيني
رولا:هههههه الله يقطع عدوك
بدر:يعني ماتبيني
رولا:الا ابيك وابي امك وابوك بعد
بدر:هههههههههههههههه
خلته رولا بعد ما اخذ رقم ابوها
نروووووووووح لثالثه ندى:
ندى راحت عند ثامر وهو جالس في وسط الحفله وباين انه منزعج
ندى:اففففف الله يستر
ندى:السلام عليكم
ثامر:اهلين ندى وعليكم السلام
ندى:ثامر ابي اقولك شي
ثامر:وشوو
اشتغلت الموسيقى بصوت عاااالي
ندى بصوت عالي:انااااااااااااااااااا احببببببببببببببببببببببك
ثامر:وشو
ندى قربت:اناااااااا احبببببببببك
ثامر:اييييييييييييييييش
ندى سحبته من يده وطلعته:اناااا احببك
ثامر اغمى عليه حسااااااااااس لاخر حد
وندى ابتلشت معه بس بعدين قام وقال وانااا بعد امووت فيييك
نرووووووووح للاخيره بسسسسسسومه:
بسمه تحب واحد اسمه مشعل الولد حلوو بعد ماعليه
بسمه في طرف الحفله:امممممممممم مشعل انا حاولت اقولك بس استحيت اقولك امممم انا انا احببك

(يتببببببببع)




احم احم انتظروا التكمله يووم الاحد*

جنــــون
07-16-2011, 09:28 PM
(الجزززززززززء الاخييييييير)


سمه في طرف الحفله:امممممممممم مشعل انا حاولت اقولك بس استحيت اقولك امممم انا انا احببك
مشعل :انتي صادقه
بسمه:لاامزح
مشعل:اهاااااا
بسمه:لالا ولله صادقه انا احبك
مشعل :وانا بعد يابعدهم
بسمه استحت وسيييييييده راحت تحت
(البنات كلهم نزلوا تحت وشافوا رغد منسدحه في فراشها ومغطيه راسها
ندى:رغد واااااااه يحبني يارغد
رولا:ايييييييه وانااااااا بعد
بسمه جت تركض:بنات يحبني يحبني
كلهم التفتوا على رغد غرريبه مالها صوت
ندى:رغد وش فييك
رغد:اهيييييييييييييييييييييييي ياندى مايحبني يحب وحده ثااااااااااانيه اهييييييي
كلهم سكتوا خلوها تبكي ليييييين سكتت
رغد:انا بطلع شوي
بسمه:بجي معك
رغد:لالا ابغى اجلس لوحدي شوي
طلعت رغد فووق وشافت ريان جالس لوحده وهي تطالع فييه وتبكي التفت ريان وشافها وهي على طول دنقت بعدين رفعت راسها بشويييييش الاشوي هو قدامها
ريان:رغد
جت رغد تبي تهرب مسكها بسرعه وسحبها لفوق
رغد:فكنيييييي انا اقول فكنييييي
ريان:رغد انتي فهمتي غلط
رغد:وش غلط هااااااااااه تقول احب وحده ثانيه
ريان:انا ماقلت وحده ثانيه انا قلت احب وحده بس ماحددتها
رغد تطالع فييه وهي سااكته
ريان:انا احبك انتي يا خبله انتييييييييي
رغد استحت معد قدرت تطالع فيه فكت يدها بسرعه وقالت :واناااااا بعد احببك
ونزلت بسرررعه وهو يضحك
//////////////////بعد مارجعو السعوديه ///////////
تزوجوا كلهم الاربعه في نفس اليوم اما شهر العسل كل واحد في ديييره
بعد مرور سنتيين
رغد ورياان جاابو تؤام بنتين
ندى وثامر جابو ولد وبنت
مشعل وبسمه جاابو ولدين وبنت
اما رولا و بدر جابو بنت وهي الحين حامل
وعاااااااااااشوا حياااااااتهم كلها فررح في فررررررح

انتهت ...

مع تحيااااااااااتي

راكاااان

ملاحضه::اذا الرواييييييييه اعجبتكم رددو عشان اعرف ان في احد اعجبته الروايه حتى لو كاان الرد مشكوور بس
انتهت المحاضره خخخخخخخ




احم خلصت الروايه واتمنى تكون عجبتكم بصراحه انا ماقريتها بس قريت بدايتهاا وعلى طوول نقلتهاا

يعني هذه الروايه مو من تاليفي بس انتظروني بعد مليوون سنه على خير بروايه من كتاباتي


ههههههههه

اختكم الخبله

*

نظرة الحب
07-16-2011, 09:38 PM
يسلمو عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك

عـــودالليل
07-17-2011, 01:31 PM
100

ولا اجمل من هذا الطرح

كل من يمر من هنا اجبره طرحك الراقي

على الرد والاحترام

الف شكر


http://www.my-thank-you-site.com/images/iStock_thank_you_flower_resized.jpg

جنــــون
08-05-2011, 04:19 PM
http://files.fatakat.com/2010/4/1271974331.gif

جنــــون
08-05-2011, 04:19 PM
وصوف

http://files.fatakat.com/2010/4/1271974331.gif