مشاهدة النسخة كاملة : خاطري مكسور من قسوة زماني كاملة


جنــــون
07-13-2011, 11:18 PM
اتمنى تعجبكم هذي روايه من كتابة دقة قلب مجروح


الجزء الاول




روايه رومنسيه تلامس الواقع في بعض سطورها والبعض الاخر منها من وحي الخيال

للكاتبه:<دقة قلب مجروح>






تجلس ع شاطئ البحر وتتخيل ملامح من جرحها باامواج البحر المتلاطمه

امها:يلا ماتبينا نرجع للفندق الساعه ٦الصبح ماطفشتي
شذى باابتسامه:خلوني شوي احس براحه وانا عند البحر
امها:قومي ابوك واخوانك معصبين يبون ينومون لاتنسين إنا جينا علطول للبحر مارتاحو مساكين
شذى بقهر وخبيبة أمل:اوك يلا

><
الرياض:
الساعه ١١والنصف صباحا
دالياتنزل من لدرج وتركض:مامي مامي وش اخبار عمو وصلو لشرقيه
امها:ايه وصلو غريبه وش مقعدك هالوقت
داليا:متحمسه لسفر وبعد علشان اكون جاهزه
امها:بس الحين مب طيارتنا طيارتنا العصر
داليا:ادري يمه بس من الوناسه النوم جافاني
امها ابتسمت وقالت:طيب روحي شوفي سوسو قامت ولا لا مب من عادتها تنوم لهلحزه
داليابخبث:ذا الدبه مابعد قامت بروح اجننها وراحت ركض
امها:شوي شوي على بنيتي
داليا:فتحت غرفة امها وشافت سوسو توها مفتحه عيونها وراحت لم سريرها وشالتها وقالت:وش فيها الدبه توها تقوم وتسوي لها حركات تضحكها وسوسو تضحك داليا ضمتها لصدرها:فديت هالضحك جعله دوم يله يالدبه اغسل وجهك وتروحين لمامي
><
شذى فتحت عيونها على صوت آذان الظهر وقالت:آه يازين صوت الأذان يريح النفس
شهد:وناسه الحين بنروح البحر
شذى:الحمدالله يالمستعجله توك فاتحه عيونك صحصحي قبل ثم قولي بروح البحر
شهد قامت من السرير وقالت:لايكثر بس قومي تحركي نبي نروح مبكرين لاتأخرينا
شذى:من لاعب عليك وقايلك بنروح الحين اذا وصل عمي المغرب ويمكن نطلع العشاء بعد
شهد:لا من قال
شذى:روحي اسالي مامي اذا مو مصدقه
شهد:بروح اتأكد اكيد تلعبين علي اعرفك
شذى بثقه:روحي تأكدي
><
داليا سوت عمرها خايفه ومتوتره بصوت عالي وتتكلم بسرعه:يله يله قومي قومي قومي تأخرنا ع الطياره
دانه تفتح عيونها وبأرتباك:ليه كم الساعه
داليا:خمس العصر ياربيه يله قومي
دانه وخرت اللحاف بحركه سريعه وتركض للحمام
داليا هنا اطلقت ضحكه على شكل اختها ههههههااااااي هههههه
دانه:و ش فيك مجنونه ولا اول مره تشوفين احد قايم من النوم ورايح للحمام
داليا تكمل ضحك على اختها
دانه بنرفزه:وجع ودخلت الحمام
داليا:خلني اروح اقوم المهابيل والعب عليهم مثل ذا الخبله ههههه وراحت لغرفة اخوانها وفتحت باب الغرفه بقوووه وبصوت عالي:يله قوموا تأخرنا الطياره مابقى عليها شي وتطير يله يله بسرعه بسرعه
تركي ببرود فتح عين وناظر اخته وقال:كم الساعه
داليا:٥العصر
تركي برود:طيب ليه مزعجتنا الطياره طارت إنا موعدنا ٤يله يأشر على الباب ويقول مع السلامه وقفلي الباب وراك
داليا مسويه مقهوره:ياربي وش هالبرود اقولك طارت تقول قفلي الباب يله قم تحرك ومشاء الله على اخوك ذا ماتحرك
نايف:لاتنظليني بسم الله علي قايم قاعد اسمع ازعاجكم
داليا:انتم خير ليه كذا باردين
نايف:لانك يالنصابه صادقه
داليا حست انه فهم وبااستغباء:وشلون يعني
نايف:تروك شكل اختك حولاء تقرأ ٢خمس الحمدالله لازم نقص لك نظاره
داليا ضحكت وقالت :قهر مامشت عليكم مثل الخبله دانه
تركي مسوي عصب وخذى المخده ورماها على داليا وقال:اقلبي وجهك لاجي اتوطى بطنك
داليا:اقول قم ولايكثر ابوي يقول يله بنتأخر على المطار
نايف قام من السرير وقال:خلاص قلبي وجهك فهمنا
داليا:اقول بس اروح اشوف بدير احسن
تركي طار النوم من عيونه وقال:الله يأخذ عدوك طيرتي النوم من عيوني روحي جعلها روحه بلى رده لعدوينك
داليا رمت المخده على اخوها وراحت لبدر
><
شهد بقهر:طلعونا الحين بعدين يصير خير اذا جت خالتي
امها:ومتى بيمدينا نجهز ونرتب الاغراض يله روحي قومي اخوانك يتغدون وخلي عنك
شهد شوي وتصيح:يمااااه ابي اروح البحر يمااااه
امها عصبت:روحي قومي اخوانك احسن وجع مافيك صبر
شهد بقهر:طيب طيب وراحت
><
داليا مثلت الربكه وتتكلم بسرعه:بدير بدير يله قم بسرعه تأخرنا يله يله
بدر قام و هو خايف <روعته مسكين>:خير وش فيه
داليا ضحكت ع شكل اخوها
بدر:وجع وش فيك
داليا:كنت بلعب عليك بس رحمت شكلك يله قم مابقى ع موعد طيارتنا شي
بدر:الله يأخذ غبائك قولي آمين
داليا ضحكت وقالت:دعوتك فله آمين يارب يله صحصح هاه وطلعت من عنده
><
شهد جت عند اختها وجلست و هي تتأفف
شذى:وش فيك
شهد:اوف اوف اوف
شذى ضحكت وقالت: الحمد الله والشكر امشي نجهز الاغراض مع امي والخدامه
شهد بعصبيه:مابي روحي بلحالك
شذى تبي تنرفزها اكثر<نذله>:يالبى البزران ياحليلهم معصبين
شهد:اقول انقلعي ممكن
شذى:يعني صايره ذوق يله انا رايحه وراحت

><
نايف:يله يله اركبو تأخرنا
امه:رح حرك خواتك مدري وش يحترون
نايف ينادي بصوت عالي:داليا دانه يله بسرعه ولا رحنا عنكم
داليا ودانه يتراكضون مسوين صجه على الدرج
ابوهم يصارخ:شوي شوي وجع وينا فيه
داليا بدلع مصطنع وبالقوه بعد :في البيت وضحكت
بدر متنرفز منها:اختك مريضه وش يضحكك
داليا تكمل ضحك
دانه:خلوها منهبله اليوم مدري وش فيها
داليا:لايكثر بس وين اخوي بعد قلبي تروك
امها:برا وش تحترون ابي افهم يله اركبو
ركبو في السيارات
الاولى سيارة نايف<ابوه وامه وساره وبدر>
السياره الثانيه لتركي والخبله داليا ودانه
واتجهو الى المطار
داليا:تروك اخوي حبيبي
تركي بتطلع عيونه من مكانها ويناظر اخته
داليا ضحكت عليه
تركي بنص عين:وش تبين وش عندك من الآخر
داليا:ماابي الا شي واحد بس انت قل تم
تركي:لا اول وش هالشي
دانه لما الحين منقهره من حركة اختها وبغت تقهرها وقالت:تبيك سواق لها توديها وتجيبها
داليا:وجع يالملقوفه من سمح لك تتكلمين
تركي ضحك وقال:الحمدالله اني ماقلت تم
دانه مستانسه:احسن حره موتي قهر
تركي يضحك عليهم
داليا:كلي تبن يالملقوفه مالي الا نايفوه وعسى بعض الناس مايتلقفون
دانه:افا عليك انا اتلقف حرام تظلميني كذا وضحكت
تركي:اسكتو يالقروشه من ركبنا وانتم تبربرون
دانه طلعت شريط لشيخ وليد الدليمي وقالت له يشغله
وشغله لحد ماوصلو المطار
><
وفي احد شوارع الرياض وبيت يدل على البساطه يدور الحوار التالي:<وش عندها هع

ام ياسر:معليه يابنيتي تحملي هذا زوجك
اثير بقهر<زوجة ياسر>:بس ياخالتي تونا متزوجين مالنا شهر وسافر مع ربعه وخلاني
ام ياسر بقلة حيله:هذا طبعه من زمان يحب يسافر وياويل من يمنعه
آثير:الله يصبرني على ولدك ياخالتي
ام ياسر:آمين وادعي له يمه ان الله يصلحه ويهديه ويسخره لك
آثير:ان شاء الله
><
المطار
نايف:يله ع الطياره ترى بتطير عنا ونقعد
داليا:تونا الساعه٥ونص
تركي:قولي قسم بالله
دانه ضحكت وراحت
داليا:وقسم بالله خمس ونص

تركي:قومي ولايكثر شوفي اهلك راحو عنا ترى ان راحو بخليك بلحالك هنا انا عادي بركض والحقهم وانتي فشله تركضين بعبايتك عيب وضحك
داليا قامت بشكل سريع ورى اهلها وخلت تركي من الخوف
تركي طلع ضحكه تقريبا سمعوها كل الي في المطار
داليا ضحكت ع ضحكة اخوها
تركي لحقها وقف جنبها علشان مايحسبون انه مجنون<ههههه
تركي متفشل:الله ياخذ عدوك ليه مشيتي وخليتيني
داليا:تستاهل اجل بتخليني وتروح اتغدى فيك قبل ماتتعشى فيني

تركي:ههههه يالخبيثه يله اركبي ولا يقل
داليا ضحكت وقالت:طيب لايكثر بس ترى انا بجلس عند الشباك استانس ع ابداع الخالق سبحانه وتعالى
تركي:اوك
><
شذى:وناسه الحين بيجون (سكتت شوي وكملت) الحين انا وش اقول خالتي ولا عمي والله لحسة مخ
الكل ضحك عليها
راشد:شوفي مع مامي قولي خالتي ومع ابوي قولي عمي هههه
شذى:المهم في الاخير الحين بيجون
امها:الله يعينا عليكم انتي وبنت خالتك بتطلعون عيونا بطلعاتكم
شهد:يمه وش حلات السفر اكيد الطلعات والوناسه
راشد:الله يعين جيوبنا الي بتفضى
ماجد:ياليت تعطوني مصروفي الحين والله يقضون عليه حظرت بناتكم
فواز:وانا بعد
ابوهم ضحك:زين يله بنروح نصلي المغرب و نمر البنك اسحب لكم
ماجد:يلا مشينا
><
آثير بزعل:هلا ياسر
ياسر:هلا ثيرو كيفك؟
آثير:الحمدالله شخبارك انت؟
ياسر:بخير ياقلبي وش اخبار اميمتي
آثير:زينه الحمدالله
ياسر عارف انه غلطان وحب يراضيها:مااشتقتي لزوجك
آثير بدون نفس :لا
ياسر:آفا ليه هذا وانا زوجك حبيبك
آثير:سأل نفسك احد يترك زوجته و يسافر وهم شهر ماكملو
ياسر:ياحياتي انتي والله السفر مع الربع مايتفوت بعدين أهلك بيسافرون ليه ماتروحين معهم
آثير:وامك من بيقعد معها مافكرت فيها حرام عليك
ياسر:اكيد بتسافر معكم انتم مب غريبين امك اختها
آثير:خلاص بشوف
ياسر:يله قلبو سلام
آثير:سلام
ام ياسر:هاه يمه وش اخباره؟
آثير:زين الله يصلحه ويقول ليه مانسافر مع اهلي صادق خالتي خلنا نروح معهم ومكه الله يشرفها توسع الصدر بس تكفي الساحه يازين الجلسه فيها ترد الروح
ام ياسر: زين ياأمي بنروح وش وراناوالله شوقتيني لها ياسلاااام
آثير باابتسامه:ياحليلس ياخالتي
><

جنــــون
07-13-2011, 11:18 PM
رن جرس شقة ابو راشد
ابو راشد:اكيد عمكم وصل ادخلو داخل
البنات وامهم دخلو داخل
وفتح فواز الباب واول واحد دخل بدر
فواز:هلا بدوري أخبارك؟
بدر:هلا فوازو الحمدالله اخبارك؟
ودخلو الباقي وسلام وازعاج والحريم دخلو داخل عند الحريم وسلام وش الاخبار وازعاج وسواليف لازم حريم
شذى:هيه شهدوه عطيني سوسو مامليتي
شهد:لا بعدين مسكت خدودها وقبصتها يازين ذا الدبه والله ياقلبي عليها
سوسو عورها تقبيص شهد وصاحت
شذى خذتها من اختها وقالت:وجع صيحتي البنيه خلاص خلاص يالدبه وخذت شكولاتا وعطتها وسكتت وخلتها بحظنها
داليا:يلا متى بنطلع للبحر
ام راشد:تقهوو وعينو من الله خير لاحقين
شهد:يله عاد طفشنا من جينا وانا بالشقه
شذى:اوم النصب الي عندك وامس الليل لين الصبح وين كنا فيه
دانه:يله عاد نبي نطلع
ام نايف:الحين كن معنا سيارات دقو على اخوانكم شوفو وش يقولون
شذى ضحكت وقالت:قويه خالتو كنك زبدتي لنا
ام نايف ماسكه راسها:صجيتو راسي الله يصلحكم
ام راشد :امين زين ماشفتي شهد العصر ادوختني
البنات ضحكو وسوسو معهم
ام راشد ضحكت عشان سوسو تصفق وتضحك وقالت:جعلس ماتصيرين مثلهم
ام نايف:آمييين
شذى: خلاص بدق على رشود
دقت ورد علطول وقال:بعدالعشاء لاتحرصون
شذى:ههههه كنك داري خلاص اجل بنجهز يله سلام
شهد:وش قال
شذى:يقول تجهزو بعد صلاة العشاء بنطلع
البنات:ياااهووووه
داليا:يله يله خلونا نصلي ونجهز
البنات:يله
ام نايف:عساه خير ذا البحر من جت العطله وانتم صاجينا عنده
ام راشد:آمين ياوخيتي
><
ام ياسر:هلا يمي
يسرى:هلا سمعت انكم بتروحون معنا الله يجزاك خير يلي اقنعت امي
ام ياسر تضحك:ياحليلس يابنيتي هذي مرت اخوس هي الي اقنعتني
يسرى:ياسلام عليها وينها هي
ام ياسر:ترتب اغراضنا تدرين يابنيتي مابقى وقت
يسرى:يمه ترى انا و ثامر بنمركم لاتدقون على احد
ام ياسر:بس خاف نثقل عليكم
يسرى:هااااوو يمه وش ذا الكلام يمه لو يسمعك ثامر ان يقلب الدنيا
ام ياسر:اجل خلاص يمي ع خير ان شاء الله
يسرى:اخليك يمه الحين وراي شغل تعرفين السفر وزحمته
ام ياسر:زين يمه بحفظ الرحمن
يسرى:حافظك ربي
><
راشد:جهزتو ولا توكم
شذى:ايه نحتريكم
راشد:ليه مانزلتو وش تحترون ماجوكم فواز وبدر وقالو لكم تنزلون

شذى:لا جاهزين وبعباياتنا عندالباب لاأحد جانا ولا شفنا احد
راشد:اجل ذا الثنين وين ذلفو يله انزلو تاخرنا وش ذا الطلعه
شذى:يله نازلين سلام
داليا:هاه وش قال
شذى:يله انزلو هم تحت من ساعه موصين الدبش ولا قالو لنا
دانه:اكيد بدير وفوازوه
شذى:ومن غيرهم دبش
ام نايف:ذا الثنين اذا اجتمعو لاتكلمونهم يله ننزل قبل مايشبون فينا
نزلو وتحت
وسلمو البنات بنات ابو نايف ع ابو راشد وبنات ابوراشد ع ابو نايف وتوزعو بالسيارات
سيارة راشد
معه ابو راشد و نايف و ام راشد وام نايف وسوسو والدبش >هههه
وسيارة ماجد
معه تركي وابو نايف والبنات
واتجهو للبحر
سيارة راشد دار فيها الحوار التالي:
نايف:ثقلنا عليكم المفروض شحنا سيارتنا قبل يوم السفر بيوم
ابو راشد: مابه فرق ياوليدي والحمدالله السيارات وسيعه وتأخذ
نايف:ولو ياعمي سيارة ماجد صغيره احس انهم متزاحمين فيها يله ان شاء الله المره ثانيه مب متكرره
راشد:لايكثر انت وخشتك انزل هذا البحر مابه بعد بينه وبين الفندق مب ضارتهم الزحمه
نايف:ياحليك يارويشد ههههه
ام راشد:عاد وين بتجلسونا فيه الكورنيش مليان يالله انك تعين
ابو راشد:وش ذا الزحمه
نايف:علشان تأخرنا شوفو الساعه كم
بدر:لاتقولون بنرجع الفندق
فواز عصب:كل مره تسون فينا كذا
ام نايف :الله يصلحكم الحمدالله شوفو ذاك المكان مافيه احد روحوله قبل محد يأخذه
بدر:يله انا وفواز بنزل نحجزه في ما تلقون مواقف للسيارات
نايف:اوك
><
في نفس الكورنيش كان جالس ياسر وربعه
ياسر كان يطالع للبحر وسرحان وفيه دموع متحجره بعيونه



تم الجزء الاول

جنــــون
07-13-2011, 11:18 PM
الجـــزء الثـاني~~



احمد:ياهووووووووه وش فيك
(ياسر مب معبر احد ولاكأن احد يكلمه اصلن مب معهم)
احمد يناظر الشله ويناظر ياسر ويقول: صاحبكم وش فيه
زيد:اتركه هو بحالة شوق و هيمان (وضحك
سعد:اوف يحب وهو متزوج لا الولد مخربها
زيد:يالخبل هو يحب زوجته وشكله اشتاق لها هههه
ياسر كان يسمعهم بس باله ابدا ماكان معهم
احمد دزه :ياواد اش بك
ياسر انتبه:نعم خير
الشباب ضحكو
ياسر:ياهوه وش فيكم
زيد:سلامتك ههههه
><
دانه:اوف مابغينا نجي للبحر
بدر:الحمد الله اول مره تشوف بحر
فواز:هههااااي الله يقطع شرك امش خلنا نروح نتمشى
بدر:اصبر يمه ابي فلوس
امه:رح لأبوك وخله يعطيك ويعطيني لخواتك نسيت اقوله يعطيني والمره ثانيه اذا قالو لكم اخوانكم شي سووه
بدر:طيب وراح هو وفواز
داليا:يله بنات قومو خلونا نمشي
امها:تونا جالسين اصبرو شوي
شذى:يمه لاحقين ع الجلسه
ام نايف:زين روحو بس لاتبعدون
شهد:اوك خالتو
دانه:اصبرو لين يجي بدير بالفلوس
داليا:مصدقه إنك بتشترين شي امشي بس
دانه:ولو مااعرف امشي بدون فلوس
شهد:انا معي اذا احتجتي بعطيك واذا رجعنا عطينيها بس قومي يالدبه
دانه:قامت وراحو
شهد:يله إنا بنروح انا ودانه عندنا اسرار
شذى:ياهوه البزارين صار عندهم اسرار ضفو وجيهكم وبعد اريح لنا
شهد ودانه تقدمو وراحو يتمشون
شذى:دودو تعالي ابي اجلس قدام البحر
داليا:وش عندها الرومنسيه ههههه تشوفين ذاك الي واقف عند البحر روحي صفي جنبه هههاااااي
شذى:لايكثر انتي وخشتك
داليا:امشي نجلس بذيك الجلسه قبل ماتنشطف
شذى :امشي هههه
جلسو وشذى حست بشعور هادي وبشي يجذبها تناظر الشخص الي كان واقف قبال البحر و يناظر للبحر بعمق
داليا:آه يازين البحر
شذى تمت تطالع فيه ولا انتبهت لداليا
داليا تناظر فيها وتناظر لاتجاه عيونها الي كانت متهجه لشخص الي واقف قبال البحر داليا استغربت وقالت:هيه حرقتيه بعيونك
شذى انتبهت:حاسه بشي يجذبني له
داليا:قومي بس لايكثر مشتهيه ذره
شذى: شهيتيني اوك امشي

راحو و شرو لهم ذره وكملو تمشيه
><
شهد:وش سويتي مع المنتدى الي قلت لك
دانه:حلو وناسه يازين الروايات الي فيه تهبل
شهد:طيب انتي سجلتي فيه
دانه:لا بس بسجل اذا رجعنا الشقه
شهد:جبتي لاب توبك
دانه:ايه جايبته
شهد:والله انك فاضيه
دخل تركي عليهم وقال:اي والله فاظيه
دانه:بسم الله وش تبي انت وجهك
ماجد:عطهم فلوسهم لاينشبولك بالأسئله
تركي:هاهاها اوك دانوه خذي وعطي اختك مو تأخذينها كلها لك
دانه:وش شايفني حراميه
ماجد:ايه هاهاهاها
شهد:يله ضفو وجيهكم نبي نكمل سواليفنا
ماجد:اذوب انا عند سواليفكم
شهد بتأفف سحبت دانه ومشو
تركي يضحك وقال:والله ان اختك ذي فلتيين هههه
ماجد ضحك ومشو

نرجع لشذى وداليا:
داليا:عسى ماضاعو ذا الدبش
شذى:ههه لاتخافين عليهم
داليا:يمكن شهوده لكن اختي خوافه وصيوحه
شذى:ياحليلها امشي لين حسينا ان الوقت تأخر دقينا وسألنا وينهم امشي بس خلينا نوسع صدورنا وخليهم على جنب
داليا وقفت بمكانها وتناظر بصدمه
شذى:بسم الله وش فيك
داليا :شوفي من جاي من بعيد
شذى ناظرت ولا شافت شي مستنكر شوي دققت بالناس وطاحت الذره من يدها من قوة الصدمه
ياسر انتبه لهم واستغرب نظراتهم له وقف يتابعهم بصمت
شذى خانقتها العبره وبصوت شوي مسوع:ياسر
ياسر:سمع اسمه واستغرب وصار يناظر بعيونها
شذى تناظره وعيونها دمعت
ياسر ناظر في عيونها حس انها تدمع لانها صارت تلمع
داليا حست بالخطر والناس تمت تطالعهم سحبت شذى وراحو لمكانهم الاول الي شافو فيه الشخص الي واقف قبال البحر
شذى بصدمه وألم:انا مو مصدقه الي تو صار ياسر لا مو معقول اكيد انا احلم
داليا بحده:شذى وش قلنا مو قلنا ننسى الي جرحنا ولا نحاول نفكر فيه
شذى ناظرتها بهدوء و ناظرت للبحر
ياسر رجع لمكانه وقف قبال البحر
شذى ناظرته وعيونها صارت شلال من الدموع
داليا:اوف هذا وش فيه ناشب لنا
قومي خلينا نغير مكانا
شذى تمت تطالع فيه ولا منتبه لها
داليا بصوت عالي:اوووف شذو وبعدين
ياسر انتبه للاسم لانه ماكان بعيد عنهم كثير ولف لهم
شذى:خليني شوي وبقوم ورفعت عيونها وصدفت عيونه
ياسربنفسه معقوله تكون شذى حياتي وقلبي لا مستحيل
داليا ناظرت له وشافت عيونهم ملتقيه بعيون بعض
داليا لفت وجه شذى لها وقالت:ترى اذا ماقمتي بروح وبخليك
شذى:ابي ارجع لمكانا
داليا بعصبيه وبقهر:طيب يله
شذى قامت وناظرت له ولفت عيونها ومشت
ياسر مشى وراها بدون وعي لما وصلوا عند اهلهم رجع لمكانه وهو يسوي هالشي و مب حاس في نفسه
دق جواله خلاه يصحى من الحلم الواقعي
ياسر:هلا
زيد:وينك يله بنروح نركب السفينه بتجي معنا
ياسر:لا روحو انتم انا بأخذ سيارتي وبرجع لشقه
زيد:هيه وش فيك اليوم
ياسر:مافيني شي يله سلام
زيد:يله سلام وحط ببالك اني اذا رجعت بعرف وش فيك
ياسر يبي يصرفه وقال:اوك
><
ام راشد:غريبه وش عندكم رجعتو

داليا تناظر شذى بقهر وقالت:تعبنا والناس زحمه وشباب ماقدرنا نأخذ راحتنا
ام نايف:وين الباقي
داليا:راحو يتمشون يقولون مب راجعين معكم ارجعو لحالكم
شذى:يمه وين جوا لي مب معك
امها:لا مب في شنطتس
شذى:لا شكلي نسيته بالسياره يووه مشوار اروح اجيبه
داليا:روحي بلى عجز
شذى قامت وقالت:قومي مب رايحه معي
داليا:لاتحلمين السيارات بعيده روحي بلحالك
شذى:كلي تبن بس يالدبه بروح بلحالي والله يعيني
شذى تمشي وتفكيرها ابدأ مو مع الناس كل تفكيرها بياسر وكل الاسئله الي تدور براسها وتبي لها اجوبه وصلت للسيارات وماحست بنفسها ولاحست انها وصلت من التفكير ماحسسها بنفسها الا يوم اصطدمت بشخص من الناس
شذى بحياء قالت:اس ورفعت عيونها ومن الصدمه سكتت
ياسر ماكان حاس بالدنيا مثل حالتها وقال <يبي يروح لسياره بسرعه >:ماصار شي ومشى
شذى وقفت مكانها ومو مستوعبه الي يصير
ياسر لاحظ جمودها بمكانها ولف لها
شذى لفت والتقت فيه
ياسر ناظرها بنظرات استغراب
شذى حاولت تصرف نظرها وجلست تدور على سيارة ماجد تبي تحسسه ان مافيه شي علشان يروح لان المكان بعيد وهاديء وخافت هي وراحت لسياره وطلعت المفتاح وفتحتها وخذت جوالها وقفلت السياره ومشت
ياسر كان متابع كل حركاتها وارتباكها وحس انها هي نفسها الي شافها اليوم مرتين وخلته مو حاس بنفسه ولا بلي حوله
شذى مرت عنده بشكل سريع علشان ترجع لأهلها
ياسر بصوت هاديء:شذى

انتهى الجزء الثاني

جنــــون
07-13-2011, 11:19 PM
::::الجزء الثالث::::
شذى لما سمعت اسمها حست ان رجليها اتثبت بالمكان وماقدرت تحركها علشان تمشي
ياسر بكل هدوء قرب منها وناظر بعيونها بهدوء وحزن
شذى نزلت عيونها وقالت بخوف:ممكن اروح لأهلي
ياسر واقف ومب حاس بلي جالس يسويه وقرب منها اكثر ومسك ايدها
شذى بخوف فكت يدها من ايده ومشت
ياسر منعها وقال:ليه
شذى تناظر فيه بخوف
ياسر قرب لها مره وقال بحزن:ليه طلعتي بحياتي بعد مانسيتك او بالاصح حاولت انساك لازم ترجعيني للعذاب لازم تسرقين النوم من عيني ليه ليه
شذى نزلت دموعها وقالت بعصبيه:ياحقير ابعد عني ومشت عنه
ياسر تم يطالعها لما اختفت وماعادت تبين
ركب سيارته وهو مو حاس بنفسه ولا بلي سواه ورجع لشقه
><
داليا:هذي هي جت حظرتها
ام راشد:وش فيك تأخرتي
شذى تصرف: هاه ايه ايه من سيارتكم ذا القريبه حاطينها في الشيطان
الكل ضحك عليها
ام نايف:يله اجل اقعدو انتم عند الاغراض وانا و وخيتي بنروح نتمشى
داليا:اوك يمه عطيني سوسو
امها:لا خليها تتمشى
داليا ضحكت وقالت:اوك
شذى تناظر لجهة البحر وكل شي قبل ٣سنوات بكل تفاصيله تحس انها تناظره بالبحر وصورة ياسر متعلقه بخيالها وحاولت تنسى ع الأقل بهاللحظه علشان داليا ماتعصب عليها لكن ماقدرت
داليا عصبت:بكيفك انا قلت لك انسي علشان ترتاحين لكن ماتبين
شذى ناظرتها بهدوء وقالت:والله حاولت لكن ماقدرت و يوم جيت بمسحه من حياتي طلع فيها وش تبيني اسوي
داليا:طيب ليه تأخرتي حسيت انك تصرفين
شذى قالت لها كل شي صار
داليا مب مصدقه :قولي قسم بالله
شذى:والله ماالعب عليك هذا كل الي صار
داليا:معقوله هو يحبك للحين بعد كلامه الي قاله
شذى بتفكير متشت:مدري بس الي واضح في عيونه انه يحبني لحد الحين

داليا:هو صح عيونه واضحه فيها الحب بس اهم شي قلبه نصيحه يابنت خالتي حاولي تنسينه واعتبري الي صار اليوم شي ماصار وضميه لثلاث السنوات الي طافو
شذى:بحاول
داليا فتحت جوالها وفتحت ع رساله لها مده موجوده بصندوق الوارد وقالت:شوفي رسالتك الي ارسلتيها لي وقلتي اقريها اذا نسيتيها اقريها عشان تذكرين حقارته ونذالته
شذى مسكت الجوال وتقراها ودموعها تصب سيول:{لاتنصدم اذا قلت انا اليوم ماابيك
كنت اتسلى فيك وانتهى اليوم دورك
وعلى فكره انا ماعمري حبيتك بس كنت ابي اسلي نفسي فيك
بصراحه استانست معك
بايو
شوفي الحقير وش ارسل لي}
قفلت الرساله واتجهت عيو نها المليانه دموع للبحر
><
ابو راشد:وش رايك يابو نايف نركب لنا سفينه ياسلام شف الناس مو سعين صدورهم
ابو نايف:وش ورانا يله خلنا ندق على العيال ونركب جميع
ابوراشد:يله بدق على ام راشد وبقولها وانت دق على نايف خلهم يجون العيال
ابو نايف :زين
><
ام راشد:ماالوم هالبنات والله منقطعه قلبوهم على ذا البحر ياسلام ياوخيتي هواه يرد الروح
ام نايف:صدقتي يا وخيتي مب كن ذوليك شهوده ودنو
ام راشد:الا هم وش يناظرون وش ذولي متجمعينن عليه
ام نايف:امشي خلنا نشوف
ام راشد دق جوالها وردت وام نايف راحت عندالبنات
ام راشد:هلا ابو راشد
ابو راشد:وينكم
ام راشد:نتمشى بغيتو شي
ابو راشد :ايه دقي على البنات بنروح نركب السفينه
ام راشد:زين ثواني وبنجي
ام نايف:وش فيكم متجمعين
دانه:هلا يمه عيالكم بدير وفوازوه مطاقين
امها بخوف:وش تقولين انتي
شهد:هدي خالتي الشباب كلهم هنا و يهدون الوضع
ام نايف بعصبيه:الله يصلحهم هبلوبنا
ام راشد:وش فيكم
ام نايف بعصبيه:بدير وفوازوه مدري متى بيفكونا و يا ذا المشاكل
ام راشد بخوف:ليه وش سوو وش فيهم
شهد:هدي يمه الشباب جالسين يهدون الوضع
افترقو الناس وطلعو الشباب بسلام وحلو المشكله بهدوء
ام نايف بصراخ وعصبيه:انت و ياه متى بتفكونا و يا مشاكلكم هاه
راشد بنظرات تحرق لبدر وفواز:هدي خالتي شغلهم بعدين الاول ماقالو لكم تنزلون والحين مطاقين
بدر وفواز يناظرونهم بقرف وتقدمو عليهم
ام راشد:صدق شين وقوي عين
نايف يصرف السالفه:خالتي يمه دقو عليكم ابوي وعمي
ام راشد:ايه دقو ويقولون بيركبونا بالسفينه و نسوني هالثنين اقولكم
نايف:اجل يله مشينا علشان مانتأخر عليهم
راشد:كلكم فيه كنكم ناقصين
ام نايف:ايه اختك وداليا جالسين عند الاغراض
بدر وفواز بصوت واحد:بنسبقوكم إنا ولا امشو بسرعه
شهد:صدق انكم ماتستحون
ماجد:اسفهوهم بزارين
تركي:هههه ياحليل البزارين وك وك واااك
بدر وفواز بااستحقار ناظروهم وراحو
ام نايف:محد بيجيبلي الامراض النفسيه والعصبيه وكلش الا ذا الثنين
ام راشد:بسم الله عليك هدي ياوخيتي
نايف:روقي مامي هذولي شغلهم عندي بعدين
><

جنــــون
07-13-2011, 11:19 PM
><
داليا:انتي لاتخلين احد يحس ان فيك شي هذولي هم جو خليك طبيعيه ترى تو امي وامك يسألوني مااقتنعو بالسبب الي قلت لهم
شذى:ليه وش قالو
داليا:بعدين اقولك
شهد:وش عندهم اول ناس جاهزين
داليا:وش جاهزين وغريبه كل الجيش رجع شسالفه
ام راشد:قومو بنروح نركب سفينه
داليا بوناسه ومب مصدقه قالت:صدق حبتييييين
دانه:انتبهي تتشققين هههه
داليا:ضفي وجهك
ابو راشد وابو نايف والشباب كلهم متجهين للحريم علشان يروحون يركبون السفينه
ام نايف:يله قومو هذولي هم جو
قامو كلهم الا شذى اصلا ماكانت تدري وش يقولون
داليا عصبت و نزلت عندها وبصوت واطي قالت:هيه انتي قومي وانا وش قايله لك
شذى ناظرت لهم واستغربت وجودهم كلهم:وين بترحون وش صاير بترجعون الفندق
داليا: انا داريه من شفتك ماقمتي وانا عارفه انك ماتدرين وش السالفه قومي يلا بنروح نركب السفينه
شذى:طيب وقامت
وراحو وركبو السفينه
الناس فرحانين ومبسوطين و
شذى طبعا مب معهم
تركي عيونه على شهد ولازم يعلق على كل حركه تسويها او كلمه تقولها
شهد:شوفي ذوليك الي راكبين دبابات عليهم اشكال هههه
دانه:هههه عليه شكل ذا الدب افهم بس ليه راكب دباب وانت ماتعرف احس ان الدباب يقول يارب رحمتك هههه
شهد:استغفر الله بس حرام استغفرالله الحش بخلق الله
تركي:يوووه صباح الخير انتي وياها توكم تستوعبون انكم تحشون
ماجد:يوم قطعو في العالم الحين بيستغفرون
ابو نايف:الله يهديهم
الكل:آمييين
داليا:ياسلام لو نسكن هنا
نايف:ان شاء الله مع زوجك
بدر:هذي من يبيها والله ان تطلع له قرون
الكل:ههههههههه
ماجد:وش رايكم شباب بكره نروح للجبيل
نايف:نروح وش ورانا
دانه:لا مب على كيفكم بكره بنروح للمنتزه
نايف:بنروح لاتأكلينا هذا في الفجر مع الشله لاتقطين مره ثانيه

دانه:الا بقط لين صارت السالفه تخصني
ماجد:هههه يله تناشبو من بيفكهم
راشد حس انه فقد اخته شذى ودور عليها وشافها واقفه بعيد عنهم وعيونها للبحر
وقال:وش فيها شذى بعيده لايكون فينا جرب ههههه
الكل ضحك
ام راشد:الله يصلحك انت ماتعرف اختك اذا جت للبحر نست نفسها و نست الناس
راشد:لازم اعرف وش سر حبها وتعلقها بالبحر وقام بيروح لها
دالياتصرف:خلها براحتها يمكن عندها هموم تحكيها للبحر خلوها براحتها
ابو راشد:انا بنتي عندها هموم ماعاش من يفكر يهم بناتي وانا عايش
وراح لبنته وراشد معه

جنــــون
07-13-2011, 11:19 PM
يتبع الجزء الثالث::

ابو راشد:شذى وش رايك مو وناسه
شذى ماكأن احد يكلمها
راشد:لاااا بنتك مو معنا ابدا دفها وقال هيه الي ماخذ عقلك
شذى انتبهت لوجود ابوها واخوها وخافت وقالت بخوف:وش فيكم
ابوها:بسم الله عليك مافينا شي انتي الي وش فيك
شذى:انا وش فيني؟
راشد:إنا لما الحين مادخلنا بداخلك هههه
شذى ابتسمت وقالت:سلامتكم مافيني الا العافيه بس حبيت اسولف مع البحر هههه
ابوها:ممكن اعرف وش تسولفون فيه
شذى انحرجت وسكتت
ابوها حس ان بنته مب خاليه وراها شي
وقال: راشد خلني مع اختك شوي
راشد:اوك وراح
ابوها:قولي لأبوك وش مضايقك
شذى:سلامتك ياابو راشد اصلا من يقدر يضايق بنت ابو راشد
ابوها:خليك من هالكلام والتصريف قولي وش مضايقك
شذى تفكر وش تقول وش تصرف وقالت:ابدا يبه بس مطاقين انا وداليا
ابوها ماصدق وقال:وبس متأكده
شذى:ايه بس والحين بروح بتأسف لها لاني انا الغلطانه وحسيت بالذنب وبعدت شوي علشان افكر بلي صار وشلون ارضيها بس
ابوها:طيب قومي انا براضيكم على بعض
شذى ارتبكت وقالت:شوي وبروح لها خلني افكر وش بقولها وبجي
ابوها:انا اعرف اراضيكم يله امشي
شذى ارتبكت ومشت وهي خايفه ان ابوها يكشفها
ابو راشد:داليا هذي شذى جايه تراضيك يله عاد سامحيها صح بنتي غلطت بس انتم اكثر من خوات والخوات نفسهم يصير بينهم مشاكل يله عاد تراضو
داليا بتطلع عيونها من مكانها الا شوي وتناظر بعمها وشذى ومب فاهمه شي
شذى قربت من داليا ومدت يدها وقالت اسفه يعني بداية صفحه جديده
داليا تناظر فيها وهي مب فاهمه شي وسلمت عليها وشذى ظغطت على يدها بقوه داليا عرفت ان السالفه كذب في كذب وقالت تكملة للكذبه:انسي ماصار شي إنا خوات

شذى:ياحبنيلك يابنت خالتي وانا اسفه للمره ثانيه ادري اني غلطت لكن انتي كريمه وانا استاهل
داليا ضحكت وقالت:اوك بس ماتتكرر
ابو راشد:لا ان شاء الله الله لايجيب الزعل
شذى:آمين
كملو يومهم بسعاده وناسه
وانقضى اليوم الاول لهم بشاطىء البحر
><

::تم الجزء الثالث::

جنــــون
07-13-2011, 11:19 PM
الجزء الرابع:
شذى توها بتحط راسها تنوم الا جوالها يدق بنغمة رساله فتحتها:
((ماتفرقنا الليالي...... اوتغيرنا دروب دام كل إنسان
فينا بحمل بقلبه وفاء حتى لو جار الزمان .....
وشملنا صاير غروب ... وحتى لو عشنا سنين
الود بأحزان وجفا وحتى لو عن بعض نبعد في
(((((شمـــــــــــال وفي جنـــــــــــــوب )))))
يبقى نور الحب فينا طيف عايش مااختفى
وتبقى (نبضات الحب )....
شمعه ماترضى تذوب ..؟
نــــــــــــــــــــــارها حـــــــــــب وسعاده
تشتعــــــــــــــــــــــــــــــــــل
شـــــــــــــــــــــوق ودفــــــــــــــــــــــــــا
عاشقك للابد ياااااااااسر))

ورساله ثانيه :

((صار المكان بدون شوفتـكـ ولا شي
حزين يوحي بالملل و الكآبة
أنت لها الأفراح و الأنس و الضي
و التالي نفسي عونها و المتابة
ما عودك يا صاحبي بالبشر حي
خلقٍ حميدٍ و احترام و مهابة
أن غبت عني تظلم الدار و الحي
و أن غاب غيرك ما عسرني غيابة
أنا بدونك زهرةٍ مالها ري
بين الهشيم و تستغيف بسحابه
مصفرة الأوراق مقطوعة الفي
يبكي لها سيح الجنوب و هضابه
النار تكوي ضامني يا الغلى كي
و الفكر متشتت و فاقد صوابه
لأن المكان بدون شوفتك ولا شي
يسكن ز اه الملل و الكآبة))
شذى جلست تقراها اكثر من مره مب مصدقه ان رقم ياسر يرجع وينور جوالها و حياتها بس بكل
قسوه داست على ماشاعرها وبغرور وكبرياء انثى رسلت له:
((كنك نسيت الجرح اللي سببته لي ولا انت تجرح وتنسى وجاي ناوي تجرح جرح اكبر
ولا خلصوا البنات اللي تتسلى معهم ))
ياسر يقرأ وعيونه مليانه دموع ولكن يحاول يمنعها من النزول ورسل لها
((ادري جرحتك لكن كان اريح لي ولك ياقلبي والله ماكان ودي بس هذا المكتوب
ادري اني بعد رسالتي ذكرتك بلي سويته لكن اوعدك اطلع من حياتك للابد
بس تآكدي انك بقلبي عزيزه وغاليه كثير اسسسسسسسسسسسسسسسف))
شذى قرتها ونزلت دموعها بهدوء ارسلت بدون ماتدري لقت نفسها تكتب هالكلام :
(( ليه تبعد وانت تدري ان قربك هو راحتي ارجع ورد لي روحي واذا تبي تبعد ارجوك
قلبي وحياتي وروحي ردها لي قبل تبعد))
ياسر يقراء ومو مستوعب اللي مكتوب ورد عليها:
(ارجوك يامن ملكتي لاتزيدني عذاب)
شذى قفلت جوالها وطلعت برى الغرفه وعيونها تدمع وراحت للبلكونه ولقت راشد جالس
ومغمض عيونه ومبتسم
شذى مسحت دموعها بشكل سريع علشان اخوها وحاولت تسحب نفسها بهدوء لكن اخوها حس فيها
وقال :وين رايحه
شذى وهي معطيته ظهرها قالت :بروح انوم
راشد:لاتكذبين انت وخشتك تعالي قولي وش فيك مانمتي
شذى لفت وقالت :سلامتك رشود بس ماجاني النوم مدري ليه
راشد:اجلسي وبقولك ليه
شذى جلست وقالت:عطنا يافيلسوف زمانك
راشد:وش تفكرين فيه يااخت راشد
شذى: و ش فيكم اليوم انت وابوي علي مسوين لي استجواب ههههههههه
راشد:شكلك يخلي اللقافه اللي عندي تزيد لكن اوبوي خايف عليك اما انا لقافه ههههههه
شذى:عموما مافيه شي شاغل بالي
راشد:متاكده يالأرنب
شذى:ايه يالجزره خخخخخ
راشد:هههههه منتب صاحيه يله عن اذنك الساعه 9 بروح انوم تصبحين وتمسين على خير
شذى:هههههه الا و ش عندك لين الحين ماخمدت

راشد:جالس افكر بالزمن كيف يفرق ويجمع بثواني
شذى:اوووووووخص وش عنده
راشد:تدرين من شفت امس بالكورنيش
شذى:من؟
راشد:تذكرين ياسر اللي بحارتنا القديمه
شذى تجمعت الدموع بعيونها ونزلت راسها علشان مايحس اخوها
راشد:ناظر باستغراب وقال :وش فيك
شذى تناظر بالأرض وتقول :جالسه افكر من ياسر
راشد:ماعرفتيه اما نسيتيه هذاك اللي اول دايم يطاق معك نسيتي مدوخ بنات الحاره بملحه ياحليله ههههه
شذى رفعت عيونها وقالت :اييييييه ذكرته وش فيه
راشد:تصدقين انه تزوج
شذى تناظر اخوها بصدمه و نزلت دموعها غصب عنها
راشد بذهول :وش فييييييك
شذى مسحت دموعها وقالت:سلامتك والله يوفقه ان شاء الله وراحت
راشد استغراب :هاه وش فيها الله يستر
شذى طاحت ع السرير وحظنت المخده وتصيح صياح بقهر بندامه
داليا فتحت دموعها وتشوف ذا اللي جنها وتصيح قامت وبخوف:وش فيك عسى خير
شذى خبت راسها بالمخده وتمت تصيح
داليا قربت منها ومسكتها مع كتوفها وقالت بهدوء:وش فيك وش صار عسى ماشر
شذى قامت ومسحت دموعها بقوووه وقالت :انا استاهل انا غبيه يوم فكرت احب واحد مثله الحقير
السافل حسبي الله عليه الله لايوفقه
داليا:يمه يمه انت وش فيك انتي تقصدين ياسر ولا من؟
شذى:وفي غيره النذل التافه
داليا:ليه وش سوى لايكونشفتيه ثانيه
شذى بقهر:ماشفته راشد قالي انه تزوج وخلاني تخيلي تزوج وبكل سهوله يروح ويتزوج حسبي الله عليه
داليا:انتي لين الحين مصدقه انه يحبك
شذى:لعب علي ولعب بمشاعري الحقير السافل
داليا ناظرتها وبهدوء قالت:مو انا نصحتك وقلت لك انسيه لاتعطينه وجه مو قلت لك اللي يحبك صدق يجي
ويخطبك وانتي ماسمعتي الكلام
شذى سدت اذنها:تكفين كافي لاتزيديني ونزلت دموعها
داليا مسحت دموعها وقالت :خلك قويه وانسيه واذا بتفكرين فيه فكر ي كيف تردين له جرحه اوك تصبحين
على خير
داليا انسدحت وشوت نفسها ناسمه وكانت تلوم نفسها على انها خلت بنت خالتها بلحالها تتعذب بس هي كان
مقصدها انها تخليها تفكر وتحدد حبها لياسر
شذى تفكركلام بنت خالتها وتقول نفسها ارد له جرحه لا لا الله فوقه حسبي الله عليه
شذى شافت جوالها خذته وفتحته وجتها رساله موجود من رقم ياسر ورسالتين منه
الاولىhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifيمكن تسمعين خر مايسرك لكن ارجوك اضحكي لما تتلقينه لانه والله احسن لك ولي اذا تحبيني او
كنتي تحبيني لان اكييد بعد هالخبر بتكرهيني وادري كرهتيني من قبل بس ارجوك فكري الفرق
اللي بينا وتعرفين اسبابي يمكن عندك اسئله كثيره يبي لها اجوبه وجوابي عليها كلها الفرق اللي بينا
اسف ع الجرح اللي سببته لك لكن و الله غصب عني
محبك دووما وابدا يااااااسر))

جنــــون
07-13-2011, 11:20 PM
الثانيه:
((ليه قفلتي جوالك طمنيني عليك ياعمري ارجوك))
شذى تقراها ودموعها تنزل ورى بعض مسكت الجوال بقوه وكانت بترميه ع الارض لكن هدت نفسها وسندت راسها
ع السرير ودموعها تنزل سيول وجلست تفكر بكلامه ونامت وماحست بتفسها الا يوم قومتها داليا
شذى تناظرها بتعب
داليا:انتي ماشبعتي نوم الساعه 4 ونص
شذى متفاجئه :كم 4 ونص كذابه
داليا:والله انها 4 ونص
شذى وخرت اللحاف بشكل سريع وقامت وقالت:ليه ماقومتوني اصلي
داليا:عجزت امك فيك
شذى:والله ماحسيت فيكم اصلا مدري كيف نمت ودخلت الحمام
داليا:مب صاحيه ذا البنت وراحت تجلس بالصاله
><
ياسر كان واقف عند الشباك وكل تفكيره مع شذى جاء زيد وقف جنبه وقال:ياخوي هونها وش صاير لك
ماكنت كذا من يوم رحنا للبحر وانت مب معنا
ياسر لف عليه بحزن وقال:سلامتك ومشى
زيد:ياسر انت منت خالي وش عندك
ياسر بقهر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياخوي
زيد:سلامتك من الآه وش فيك
ياسر:شذى
زيد باستغراب:شذى
ياسر:طلعت بحياتي بعد مانسيتها او حاولت انساها وتزوجت
زيد بعصبيه:هذا اللي كنت خايف منه امس كنت خايف تشوفها وشفتها يااااربيه
ياسر:وش فيك ليه معصب
زيد:ليه لان خايف عليك
ساسر:خايف علي من وشو
زيد:ليه انت ناسي انك متزوج ولاتنسى اهم شي الفرق اللي بينكم واللي سواه ابوها
ياسر:آآه ياقلبي المحروق آآه من الدنيا
زيد يصرف الموضوع مايبيه يفكر فيها وقال:ترى اليوم بنروح الجبيل
ياسر:ليه
زيد:بنروح انا والشله واخو و ولد خالة حيبتك
ياسر:يمكن ماروح معكم
زيد:ليه عسى المانع خير
ياسر:سلامة عمرك وعلى فكره برجع الرياض
زيد عصب:هيييييه وش قصتك انت اقووول لايكثر وشد ارضك وين حماسك وين مرحك
واستهالاتك كلها راحت مع شذى
ياسر:ايييييه راحت مع شذى مع من تملكتني دوون شعور اه ياعمري
زيد انقهر منه وطلع
ياسر:اه ياشذى ياليتني ماعرفتك ولا عشت به الدنيا استغفر الله وش قاعد اقول انا
مسك جواله ودق عليها وماردت ودق 3 مرات وماردت
><
طبعا مستغرين من زيد ليه معصب كل هالعصبيه لانه اخو اثير ومايرضى لها
><
ام راشد:وين ذا اللي يطلعونا من العصر يآذن المغرب محد قال يله
جت شذى وجلست بهدوء
شهد:وش عندها هاديه
شذى ناظرت لها وابتسمت
ام نايف:يمه داليا دقي على نايف وشوفي وش يقول
داليا:من عنوني دقت ع اخوها ولا رد دقت على تروك
تركي:هلا خلبه
داليا:الخبل انت وخشتك وينكم وين وعدكم لنا بنطلعكم من العصر تلعبون علينا
تركي:هههههههه يلا إنا بالطريق رحنا نجيب سيارتنا وتاخرت شوي يلا جاينكم اجهزوا
اهم شي
داليا:اوك سلام
تركي:سلام
داليا:راحو يجيبون السيارات وتاخرت عليهم وهم الحين بالطريق ويقول اجهزوا
ام راشد:قومي يمه شذو تغدي قبل مانروح
شذى مالها نفس تتكلم بهدوء:مآآبي
امها:هاه لا عشاء امس ةر غداء منتب صاحيه
شذى خنقتها العبره:ماشتهيت وقامت
امها:وين
شذى تسلك:بروح اتجهز مدري وش احتري
امها :زين يمه
شذى رباحت للغرفه واتجهزت وخذت شتنطتها وتذكرت جوالها وخذته وشافت مكالمات ياسر
ونزلت دمعه ورسلتhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifوش تبي جرح وجرحتني وزواج وتزوجت وتسلي وتسلسيت وش بعد بقى))
ياسر قراها ونزلت دمعه غصب ودق عليها
شذى ماسكه الجوال وتشوف رقم ياسر بالشاشه ومو مستوعبه وجالسه تناظر الجوال بجمود
داليا جت عندها وشافتها وقالت:وش فيك
شذى استوعبت اللي يصير وقالت :هاه لا ماشي سلامتك جو الشباب
داليا رفعت حاجب وناظرتها بنظرات تحرق وقالت:لا وخذت شنطتها وعبايتها وراحت
شذى:ياربيه مب عارفه شسوي
دق ياسر وشذى عصبت وردت:نعم خيييييييييييير ماكأنك ازعجتني
ياسر بلهفه وبكل حب وشوق وحنين:هلا هلا وغلا آآآآآآآآه اشتقت لهالصوت وصاحبته فديتها
شذى نزلت دموعها:........
ياسر:كيفك يابعدهم
شذى:...........
ياسر:الو حبي
شذى استوعبت ان فيه احد يتكلم وبقسوه قالت:خيير ماستوعبت السؤال ولا لازم اعييد
ياسر:اه ياناااااس اذووب بقلبي وهو معصب الا انا ملاحظ اني ازعجتك وانا اسف بس حبيت
اعرف اخبارك
شذى:تدري عاد انك تافه واحقر انسان شفته بحياتي بعد كل شي سويته جاي تبي تعرف
اخباري لو سمحت مابي اشوف رقمك بجوالي وقفلت السماعه
ياسر:احببببببببببببك وربي احبببببببببببببك
><
آثير:انت تتكلم من جد
ياسر بحزن ((لانه حس انه ظلمها معه ))قال:ايه روحي
اثير"طيب ليه وش صاير

ياسر:سلامت عمرك بس مدري ليه حسيت اني طفشت ومالي نفس
اجلس لو ثانيه
اثير:سلامتك ياروحي طيب تبيني ارجع واجلس معك
ياسر:لا لا خلك مع اهلك وسعي صدرك انا عندي ربعي لاتشيلين همي
اثير:طيب وش فيه صوتك حاسه انك تعبان متضايق
ياسر ضحك وحاول يغير صوته وقال:مافيني الا العافيه هاه صورتي رجع الحين
اثير ابتسمت وقالت :ايه رجع حبي
ياسر:يلا روحي اخليك مع اهلك ولا تشيلين همي واذا رجعتو وقالت امي انك تغيرتي
عليهم ياويلك مني
اثير ضحكت:اوك بحاول اكون معهم
ياسر:وش قلنا حبي وبعدين تبين تزعلين حبيبك ولا كيف
اثير:لا خلاص بكون طبيعيه
ياسر:ايه خلك كذا يلا سلام اخليك مع مكه
اثير:هههه يلا بحفظ الرحمن
><
شذى:اي اروح العب
دتاليا تناظرها باستغراب وقالت:وش عندها
شذى:ماعندي شي وقامت
دالياقامت وقالت:يلا هيييه انتم تجون معنا

شهد:لا باكل وبعدين بقوم
ام راشد:شذى منت صاحيه تروحين تعلبين وانت ماكلتي شي
شذى:ماشتهيت يمه
امها:احسن اقعدي لين صار لس شي لاتقولين ماقلتا لس كلي
شذى:خلاص اذا رجعت باكل ولا تعصبين الغاليه
امها:زين معس فلوس
شذى:ايه
ام نايف:وانتي داليا
داليا :لا شكل الالعاب لاش ههههههههه
دانه يووووووووه نسيت اعطيك فلوسك امس خذي هذي من ابوي
داليا خذتها وراحو هي وشذى
شذى:وش رايك نلعب هذي س شكلها تخوف
داليا:قصدك فله يلا بس خلينا نركب
شذى:يمه شكلها تخوف بس يلا خليني اغامر
....:ايه غامري وش وراك
داليا:اوف شكلك تعرفنا
...:واذا ماعرفكم اتعرف
شذى عصبيه :تبن تتعرف يلا امشي خلينا نروح بلاها هاللعبه
....:وش ورانا نغير لللعبه
داليا:هيه انت خير
.....:عصبت الحلوه
شذى اشرت على واحد من الناس وقالت:مو هذا راشد اللي جاي ناحيتنا
....:حط رجله وانحاش
داليا فطست ضحك
شذى:بس اسكتي لاتفضحينا ويعرف الزفت
داليا:لييك صريف
شذى:طفشنا نبي نلعب مب رايقين له
داليا :يلا امشي
><
دانه:شهوده بقولك شي ضروري
شهد:بعدين خلينا نلعب
دانه:لاحقه انتي وخشتك
شهد:لا بلعبب هاللعبه دام ماعليها زحمه داييما اذا جيت هنا مالعبها من الزحمه
دانه :طيب انتي وجهك يلا
><
زيد:مصمم تروح
ياسر:ايه والله
احمد:وش عندك بالرياض كل هذا شوق لام العيال
ياسر:لايكثر انت وجهك اصلا ام العيال بمكه وانا بروح الرياض
زيد:طيب وش تروح تسوي هناك بلحالك
ياسر:اشتقت لرياض يلا سلام
وطلع
زيد:بيذحني صديقكم هذا
سعد:ههههههه هدي لايطق فيك عرق كيفه مانغصبه على شي ماييه
احمد:خلونا من سيرته هاه بنروح ممع الشله للجبيل
سعد:ان شاء الله
><
شذى:احس اني بطيح على وجهي من ذا اللعبه ياليتني ماركبتها يممه تخوووف
داليا:ههههههههههااااااي عليك شكل وانتي خايفه ههههههههههههههههه
شذى:وجع يالدووبا مانيب راكبه معس ذا االالعاب اللي مثل وجهس
داليا:هههههههاااااااي طيب تعالي نركب تصادم خخخخخخ
شذى:وش رايك يلا خلينا نركب فله
داليا :هييييييه حقت بزراين
شذى:امشي بس والله انها فله
داليا:اوك يلا
><
دانه :خلاص استانستي
شهد:ايه والله متشققه بعد
دانه:تين تلعين ولا اقولك الموضوع
شهد:لاحقين عليه اذا رجعنا الفندق
دانه:الفندق مليان والموضوع خاص كيف اقوله لك
شهد:اوك تعالي نجلس هنا وقولي لي
دانه:اوك

تم الجزء الرابع

جنــــون
07-13-2011, 11:20 PM
الجزء الخامس:



دانه:شوفي بدون مقدمات وخرابيط ترى تروك يحبك
شهد: والله اني حاسه
دانه:كيف حسيتي
شهد:ماتشوفين نظراته انتي كل مالفيت عليه لين عيونه فيني هو وجه
دانه:ههههه طيب وش ارد له
شهد بااستغراب:وش تردين له؟
دانه:هو قالي جسي نبظها لانو بيخطبك
شهد:يخطبني خير يمون مابتزوج الحين
دانه:من قال انكم بتزوجون الحين خله يتوظف ويخلص الجامعه بعدين يصيرخير بس يبي يحجزك الحين
شهد:اها بس ترى انا اعتبره مثل مجود ورشود وفوازوه

دانه:يعني انتي تحبين غيره
شهد:لا مالقيت الا شهد هاهاها
دانه:يعني موافقه عليه مبدئيآ
شهد:ايه اخوك مشاء الله مافيه عيب والي تعرفه احسن من الي ماتعرفه
دانه:ياهووه يافيلسوفه
شهد:يله عاد ماخلصتي ابي العب
دانه:اوك يله
><
مر اليوم بسعاده والكل استانس لكن السعاده عند بعض من الناس مب كامله لان كان المقصود منها محاوله نسيان او تسلية وتبقى الدنيا مقلوبه ولامكان للهدوء فيها<اعاننا الله عليك ياالدنيا>
><
شذى:ياربيه احس اني دايخه كل منك يالشينه

داليا:هذا انتي على السرير خمدي وخليني اخمد لو سمحتي
شذى رمتها بالمخده وقفلت جوالها ونامت من دوخة اللعب
><
تركي:خلصيني وش قالت تأخرت على الشباب
دانه:هههه ياهوه يامتحمس
تركي عصب:دانوه وجع من ساعه وانا اسحب الكلام منك خلصيني وش قالت
دانه:ياخي موافقه ازعجتني
تركي وبيطير من الفرحه ومو مصدق قال:قولي والله
دانه:الحمد الله والله انت وجهك رح تأخرت على شلتك
تركي:قولي آمين جعل السعاده دوم بطريقك
دانه:آمين وياك يله عاد اقلب ابي اخمد
تركي:خمدت العوافي
دانه:يعافيك ربي وراحت تنوم
><
ياسر وصل الرياض وعلطول مسك جواله وارسل:{بعدت عنك يالغلا علشان مازعجك بوجودي حولك}
وحط راسه و من تعب الطريق
نام
><
راشد:اجل وين ياسر الدب
زيد:تخيل رجع الرياض
ماجد:اشتاق للحبيبه
سعد:هههه لايسمعك ترى بياكلك
احمد:ايه والله بسم الله علي كان بياكلني
نايف:ياحليلك ياياسر يله خلونا نفلها و نلعب بلوت
الشباب:يله
><
شذى:كيف يعني مب طالعين اليوم
ام نايف:الشباب ماجو الا الظهر مب قايمين الا اكيد المغرب كانه مب العشاء
فواز:في امل نطلع العشاء يعني
ام راشد:يمكن
داليا:كم الساعه الحين غريبه المزعجات ماقامو
شذى:٢ونص وش رايك نروح نقروشهم
داليا:يله وراحو
بدر:سوسو نايمه
ام نايف:مانامت الا الفجر مدري وش فيها امس تصيح خلوها نايمه ماصدقت تنوم اوجعت راسي
ام راشد:عطيتيها اكل يمكن جايعه
ام نايف:ماخليت شي ياوخيتي
ام راشد:يمكن ممصعه حد مايشلون فيها وكل واحد بطريقه
ام نايف:يمكن وشكلها مروعه كل ماغفت شوي قامت مرتاعه
ام راشد:يمكن من صراخ العالم امس
ام نايف:مدري ياوخيتي
فواز:بدير وش رايك ننزل تحت لسوبر ماركت
بدر: قدام
ام راشد:اصبرو خذو ذا الورقه وجيبو المكتوب فيها ناقصنا اغراض
فواز:يوه يمه مشوار
ام نايف عصبت:اصبرو لاتروحون رجاجيل بالاسم بس
تنادي شذى داليا
شذى وداليا جو
ام نايف:روحو معهم السوبر ماركت وجيبو الاغراض الناقصه
داليا:و ناسه يله
شذى:حبتييين وراحو لبسو عبايتهم و نزلو للماركت
><
دانه قامت ومالها نفس
شهد:الله يصلحهم ذا القروشه
دانه:امين هين مردوده
شهد:وش رايك نسوي فيهم مقلب
دانه:قدام بس خلينا نصلي وبعدين نفكر وش نسوي
شهد:يلا
><
بدر:بسرعه مب تقعدون تتمشون
داليا:والله بنتمشى واذا بتروحون روحو ندل الفندق
شذى:معليس منهم امشي خلينا نتمشى ونوسع صدورنا
داليا:مشينا
فواز:والله عطيناهم وجه امش خلنا ندور اشرطة لسوني
بدر:قدام
شذى:وش رايك نأخذ باونتي علشان القهوه
داليا:خذي عاد انتي تذوبين عنده والا اقولك نوعي احسن
شذى:اوك وش رايك ناخذ ليز وحركات علشان الشاهي
داليا:خذي الي تبين الله يعين اهالينا علينا
......:آمييين
شذى وداليا لفو لشخص الي يتكلم وجمدو مكانهم
...... يناظرهم و يبتسم
شذى وداليا يناظرون وذايبين معه
......:سلطان
شذى و داليا استوعبو الي يصير
شذى بحده:وش نسوي لك
سلطان:اتعرفو علي
داليا بااستهزاء:هه هه
سلطان:ههههه حلوه منك
شذى:اقول رح نم بس
سلطان:انام توي قايم بس عشانك اروح انام كم عندي وسكت وقال الاسم لو سمحتي
شذى:سلطانه وسحبت داليا وكملو تشريهم
سلطان:وراك وراك ياحلو
داليا:من الاخر وش بغيت
سلطان:ودي اتعرف بصراحه
داليا:طيب هات رقمك
سلطان استانس وطلع كرت وعطاها
داليا:مشاء الله مجهز كل شي
سلطان بخبث:طبعا يله انتظر اتصالكم
وراح
داليا:وش رايك فيني
شذى:هيه انتي خير تأخذين رقمه
داليا وداخلها كلام غير الي تقوله:ههههه مافهمتي انت وخشتك انا خذته علشان نفتك منه ومن ملاحقته لنا
شذى:هههه طلعتي اشطر مني
داليا:هههه اعجبك
شذى:بس وش رايك فيه
داليا بحماس: والله يذوب الله ياخذ عدوه ذبت معه
شذى:مشاء الله كامل والكامل الله ملاك في الارض
داليا بتحسر:يذوب كشخه الله يرزقني بواحد مثله
شذى:آمين واضح انه ولد كباريه
داليا:ماتشوفين الكرت كله ارقام شوفي من ولده سلطان ال.....
شذى:قولي والله
داليا:والله هذا الكرت قدامك
شذى:ياحليله يله امشي عاد ترى تأخرنا
داليا:باقي اغراض
شذى:عارفه يله نروح نأخذها ونحاسب بسرعه ياويلنا من الي في الشقه
داليا:يله طيب وين الشطار
شذى:تلقينهم بقسم اشرطة السوني
داليا:ياربي ذولي مايملون
شذى:مالقيتي الا ذولي يله امشي نشوفهم
><

جنــــون
07-13-2011, 11:21 PM
دانه:وين القروشه
ام راشد:من ذولي
شهد:هاهاها بناتكم الحلوات
ام نايف:راحو يجيبون اغراض ناقصتنا
دانه:من الماركت الي تحت
ام راشد:ايه
شهد:يمه بنلحقهم
ام نايف:هاه منتب صاحيه وش تبين هم راحو يجبون اغراض ناقصه
دانه:نتمشى
ام راشد:العشاء بنروح للمول تمشو لين تتكسر رجليكم
شهد:حبتيييين





><
ابو نايف:يله قومو وش تحترون يله يله الله يصلحكم
راشد فتح عيونه وناظر لشباك وشاف السواد مخيم جلس و قال:يووووه كم الساعه الحين
ابونايف:بيأذن العشاء بعد دقايق
يله تركي ماجد نايف يله الله يهديكم وراح
راشد قام من السرير وراح ياخذ له شور علشان يتنشط
نايف قام وشاف الساعه وقال:يوووه غريبه البنات مااقلقوا صحتنا
تركي وماجد قاموا
تركي:تلقاهم مزعجين ابوي وعمي
ماجد ابتسم وقف بيروح بيتوضأ وقال:يله خلو عنكم البنات وقوموا ورانا صلاة
الشباب:يله جينا وراك
><
ياسر فتح عيونه و ناظر جواله وشاف الساعه ٨ونص :اوف وش عندي نايم لهالوقت
وقام وخذى شور وصلى وصلح له كابتشينو وجلس يطالع التلفزيون ويقلب من قناه لقناه وفي الاخير ثبت على قناة رياضيه
دقايق و دق جواله
ياسر:هلا حبي
آثير:هلا وصلت بالسلامه
ياسر:ايه الحمدالله
آثير:الحمد الله وش فيه صوتك توك قايم من النوم
ياسر:ايه والله قبل نص ساعه
آثير:طيب كلت شي
ياسر:لا والله ماشتهيت
آثير:طيب براحتك اذا اشتهيت اتصل على المطعم الي جنب البيت اكلهم زين بيعجبك
ياسر:اوك
آثير:اخليك الحين بس حبيت اتطمن عليك بحفظ الرحمن
ياسر:حافظك ربي
ياسر سند راسه على الكنبه وقال:آه ياقلبي المحروق
دق جواله بنغمة رساله
{مافهمت}
ياسر:يابعد الدنيا هذي كلها
ورسل:{اقصد اني رجعت الرياض حياتي}
شذى قرتها ورسلت:{طيب وش اسوي لك }
ياسر قراها وضحك وقال يخليها لما تهدأ اعصابها
نروح لشذى
شذى:غريبه مارسل بكيفه وحطت جوالها بالشنطه وخذت عبايتها وراحت لصاله
شهد:ياربيه وش يسون ذولي
ساره جت تحبي على الارض
شهد:يازينس والله وشالتها خالتي اقري علي بنتك المعوذات

ام راشد:ايه والله ياوخيتي انتبهي لها
ام نايف:عطينيها وجلست تقرأ ع بنتها
شذى:غريبه و ين داليا
دانه:بالغرفه حقتنا انا وشهد
شذى خافت:وش تسوي
دانه:تقول تكلم صديقتها غلا
شذى اطمنت:آها
فواز جاهم من تحت وقال:يله ماودكم تروحون
ام راشد:يله جينا شذى يله روحي نادي بنت خالتك ترى بنروح عنها
شذى:طيب و راحت لها
داليا ارتبكت وقالت:يله غلا اكلمك بعدين
شذى:وش فيك
داليا:سلامتك ولا شي
شذى تناظرها بنظرات تحرق وقالت:يله بنروح
داليا:يله
><
سلطان:والله وعلقناك ياداليا يابنت ابو نايف
ابوه:عفي عليك ياوليدي يومك بالماركت ممثل زين ولا كأنك تعرفهم هههه عجبتني ياوليدي
سلطان:اعجبك بو سلطان
ابوسلطان: بكذا نقدر نمسك ابوها من اليد الي تعوره هاهاهاها
سلطان:بس توني ماسويت شي
ابوه:اهم شي انها كلمتك و هذا اهم شي والصوت لازم تسجله
سلطان:اوك اجل ابوها الي مايسوى ظفر بيخسرنا تجارتنا لاهو ولا عشره من امثاله
ابوه يناظر ولده ومستانس منه لانه بيطلع شرير عليه<اعوذ بالله الله يبعد عنا ذا الاشكال
><

جنــــون
07-13-2011, 11:21 PM
تركي:يمه عطيني سوسو
امه:وش تبي بها
تركي:بروح اشتري لها العاب مسكينه محد عبرها بناتكم راحو يتمشون و يشترون لأنفسهم ولا فكرو في ذا المسيكينه
امه وخالته ضحكوا
امه:زين وانتبه لبنيتي
ماجد:لا ياخالتي كنك هزئتينا شكبرنا شعرضنا وتقولين انتبهو لها
تركي ضحك وقال:يعني ماتخاف على بنتها
ماجد:ايه صرف هههه
ام راشد:الاوين راشد وابوه و نايف وابو نايف
تركي:يقولون بيروحون يشوفون مشروعهم الي بالخبر وعندهم اشغال بيقضونها وبيجون
ام نايف:وذا الشغل مايخلص حتى وهم بااجازتهم شغل
ام راشد:احسن لهم اذا جو معنا وخصوصا للمول هبلوبنا خليهم بعيد احسن
تركي:يله إنا رايحين توصون شي
امه:سلامتكم بس انتبهو لبنيتي
ماجد: هههه طيب لاتوصين حريص وراحوا
ام راشد:قومي ياوخيتي نتمشى و نشوف لنا كم قطعة قماش تصلح للعروس المقبله
ام نايف:ذكرتيني ياوخيتي الله يذكرس بالشهاده عندي عروس ياكثرها الله يعين شوفي ذا المحل الي قدامنا شكل عنده اشياء سنعه
ام راشد:يله
><
ياسر دق على شذى و قفلت بوجه وقفلت جوالها
شذى بعصبيه:اوف اوف
داليا:وش فيك بسم الله
شذى:ياسر مالت عليه
داليا:ليه ماتردين تشوفين وش يبي
شذى:وش عندها تبيني ارد
داليا:بكيفك تبين تردين ردي ماتبين لاتردين
شذى:داليا وش عندك انتي اليوم من جينا من الماركت وحالك منقلبه
داليا ارتبكت وقالت:هاه لا مافيني شي وتصرف وتقول شوفي ذيك البلوزه مو حلوه

شذى عرفت انها تصرف ومشتها لها:الا حلوه
><
شهد:وش قال حبيبي يوم درى اني وافقت هههه
دانه:ياهوه ياحبيبي عموما استانس واحس ان وجه ردت فيه الروح يوم سمع الخبر
شهد:شكله ذايب الاخ
دانه:شويه ذايب هههه
شهد:واو وش هذا
دانه:وشو
شهد:شوفي البنجابي ياخذ العقل

دانه:واي يهبل
شهد:بروح اشوف اذا فيه قدي خذيت لي
دانه:وانا بعد عجبني شكله
شهد:وش رايك ناخذ نفس اللون ولا كل وحده غير
دانه:خلينا نطقم علشان عزيمة بنت خالي
شهد:اوك يله
><
بدر:انت ترى رجلي تكسرت امش خلنا نروح نلعب
فواز:انت ماتمل امس لاعبين لين قلنا بس
بدر:بس هنا فيه العاب احلى
فواز:اوك قدام
><
شذى:ياربيه طفشت مدري وش فيني حاسه اني مليت
داليا :حتى انا مثلك حاسه اني ابي ارجع لرياض
شذى:عسانا بس صاحين
داليا:ههههه
شذى:ابي اروح للبحر
داليا:اها قولي انك اشتقتي لياسر
شذى بدون اهتمام:من زينه عاد عشان اشتاق له خلاص ماصار يهمني
داليا:ياهوووه ياقوي
شذى:امشي بس ولايكثر انتي وخشتك
داليا:هههه مشينا
><
ماجد:من ساعه وإنا بذا المحل ولا شريت لها شي
تركي:مافيه شي يناسبها
ماجد:اكيد مابتلقى مافيه محل ألعاب يالمهجول
تركي:الا اجل وش ذا
ماجد:عساك صاحي ياوخيي انت قبل ماتدخل قاري اللوحه
تركي:لا بس شكله حق اطفال
ماجد:حق اطفال مب العاب يالمهوي أقول امش لين طلعنا من المول بوريك محل العاب مناسب لعمر الدبدوبه
تركي:اصبر بشتري لها من ذا المحل
ماجد:وش بتشتري لها اخلص علينا
تركي:اقول كلها حقت سنتين وفوق ماتناسبها يله مشينا
ماجد:مشورتنا على الفاضي
تركي:هههه الله يعينك علي
ماجد:آمييين
><
ام ياسر:آثير دقيتي على ياسر
يسرى:اكيد يمه تبينها ماتكلم حبيب القلب وضحكت
آثير استحت وقالت:افهم بس من الي سألك
يسرى:عليك وجه صار طماطه هههههه
آثير:كلي تبن ياالشينه
ام ثامر:هذا انتو تزوجتو ولما الحين وماعقلتوا الله يصلحكم
آثير:يمه بنت اختك ادعي لها بثبات العقل الحمد الله والشكر هههه
ام ياسر:الله يهديكم
><
ياسردق ع شذى وردت
شذى بعصبيه:وبعدين معك يعني
ياسر:ليه الحلو معصب
شذى:اوف انت شفت الساعه قبل ماتدق
ياسر:الا
شذى:كم عندك يمكن وقت الرياض و الدمام تغير
ياسر:ههههه حلوه منك يالحلوه
شذى بضحكة استهزاء:هه هه
ياسر:بس حبيت اسمع صوتك قبل ماانام
شذى:سمعته خلاص استانست والله انا اقول تروح للي فضلتها علي وصارت زوجتك احسن
ياسر حس ان احد طعنه بقلبه وقال آه بتعب وضح في صوته مره
شذى خافت عليه وقالت بكل حنان:ياسر وش فيك
ياسر بتعب:سلامتك شذو
شذى:ياسر لاتنسى اني اعرفك اكثر من نفسي لاتخبي علي
ياسر حاول يغير صوته ويرجع طبيعي قال:هذا انا اكلمك مافيني شي سلامتك
شذى:ياسر
ياسر:ياروح وقلب ياسر
شذى نزلت دمعه من عينها ومسحتها وتجاهلتها وتجاهلت كلامه وقالت:ادري ان الآه الي تو طلعت منك بسب كلامي ترى ماتوقعتها ممكن افهم انا الحين من بالنسبه لك؟احترت بصراحه مره تقول انك تتسلى والحين واضح انك تحبني
ياسر:ياطول اجابة هالسؤال
شذى:طيب احكي لي نصها
ياسر:انتي كل شي بحياتي بدنيتي كل شي كل شي
شذى:طيب ليه تتعمد تجرحني انت الي تحبهم تحب تعذبهم وتجرحهم
ياسر:لا ياروح ياسر
شذى:يعني انت لما الحين ماجرحتني
ياسر:ادري ياعيوني اني جرحتك وعذبتك بس انتي ونزلت دموعه وسكت
شذى:قلبي وش فيك كمل
ياسر استانس وحس الدنيا مو واسعته من الفرحه ومسح دموعه وقال:عيدي الكلمه الله يخليك آه يازينها من فمك
شذى استوعبت انها قالت هالكلمه وحبت تجرحه ترد لو شوي من الي سواه فيها وقالت برود:اوه معليش جت بالغلط
ياسر:عيديها لو بالغلط تهبل منك
شذى:على فكره انا فيني النوم ومب رايقه لك لو سمحت اذا بتدق دق بوقت زي الناس لااااا وش تدق لاتدق لو سمحت
ياسر رجعت تدمع عيونه وقال:اسف على ازعاجك وربي ان اصابعي هي تدق رقمك بدون مااحس فيها
شذى نزلت دموعها الي حابستها من اول المكالمه وقفلت وجلست تصيح
داليا :وش فيك وش قال لك
شذى تناظرها وتصيح
داليا:الله يعينك
دق جوال داليا
داليا:من ذا المزعج الي داق هالوقت وشافت الرقم ابتسمت وناظرت شذى
شذى مسحت دموعها و ناظرتها وقالت:من
داليا ارتبكت وصرفت:هاه ايه هذي غلا
شذى:وش عندها كل شوي داقه
داليا:خليك بياسر وخليني انا وغلا
شذى:داليا انا عندي احساس قوي ان هذي مب غلا
داليا بدون اهتمام قالت:هذا سلطان ارتحتي
شذى:وليه كلمتيه
داليا:نسيتي انك تو مكلمه ياسر
شذى:بس فيه فرق بينهم
داليا:وش الفرق كلهم رجاجيل غرب عنا لاتبررين
شذى:اوك بس لاتقولين اني ماكلمتك ونصيحه ابعدي عنه
داليا:اذا بعدتي عن ياسر بعدت عن سلطان
شذى:اولا انا ماكلمته هو كلمني ومارديت الا يوم ازعجني
وثانيا انا ببعد عنه لان الي جالسه اسويه حرام والله يتوب علي
داليا:اوك خليك بحالك لو سمحتي
شذى:نصحتك وكيفك
داليا:طيب نومي ولا انشغلي بحبيبك
شذى ناظرتها بنظرات حاده ولفت وانسدحت وغطت نفسها باللحاف
داليا بعد ربع ساعه ناظرتها تبي تتأكد انها نامت ولقتها نايمه
دقت على سلطان وعطاها مشغول
داليا:هههه يعني شو الفرق

جنــــون
07-13-2011, 11:21 PM
دق جوالها
داليا بصوت واطي:هلا
سلطان:هلا بدودو
داليا:آهلين
سلطان:شو مانمتي
داليا:لا مابقى شي ع الفجر بصلي وبنام
سلطان:اها بسألك سؤال تجاوبيني بصراحه
داليا:آكيد
سلطان:انتي داقه تتسلين ولا وش غرضك اتمنى فهمتي السؤال
داليا:بصراحه اتسلى
سلطان بخبث:يوه لو تدرين وش غرضي كان ماقلتي هالكلام
داليا:ليه وش غرضك انت؟
سلطان:بصراحه مب عارف ليه حاس اني اعرفك من زمان ومرتاح لك كثير<حقير قهرني>
داليا:شي حلو بس شلمطلوب
سلطان:انا ودي تصير علاقتنا علاقة حب
داليا:لا والي يرحم والديك بلى الحب
سلطان:ليه بس
داليا:بدون ليه كذا ماابي احب
سلطان:وليه الحلوه عصبت
داليا:هههه لا ماعصبت بس تجارب الي حولي خلتني اكره الحب
سلطان:اها علشان هيك
داليا:ايه
سلطان:انتي جربي الحب معي مابتخسرين شي
داليا:اوك بفكر اجرب
سلطان:خذي راحتك في التفكير
داليا:اخليك الحين بروح اصلي وانام
سلطان:تقبل الله و نوم العوافي ياعمري
داليا:منا ومنك صالح الاعمال
ويعافيك ربي
><
الساعه:٩والنصف صباحا
ياسر جالس على الكرسي ومغمض عيونه و يفكر بشذى قطع تفكيره نغمة جواله
ياسر:هلا زيزو
زيد:اهلين وش اخبارك؟الحمد الله على السلامه وبعدين ماتعرف تدق وتقول وصلت بالسلامه
ياسر ابتسم ابتسامه حزينه وقال:وحده وحده شوي شوي علي انا بخير والله يسلمك واسف حقك علي نسيت اتصل
زيد:ايه صدقت نسيت مشاء الله اذا بتصرف صرف زي الناس
ياسر:خلاص عاد قلت لك اسف
زيد:اوك ولد خالتي وصديقي مقدر ازعل منك
ياسر:ماتقصر زيزو
زيد:المهم ترى انا والشله رجعنا الرياض
ياسر:صدق ليه
زيد:طفشنا والجلسه بدونك ماتسوى
ياسر:تسلم تعال عندي بالبيت ماعندي احد وانت ماعندك احد يله انتظرك
زيد:اوك بس بسوي كم شغله وبجي
ياسر:اوك
><
ام راشد:يالله صباح خير وش فيك انت و ياها
شذى:يمه شوفي فوازوه
امها:وش فيه وش مسوي
شذى:يبي ذا القناه وانا ابي قناة ثانيه ومب راضي يحطها
امها:وانتم كل يوم على هالحال
وانت وش جايبك بجناحنا كن ماعندكم تلفزيون بجناحكم
فواز:بدر يلعب سوني
شذى:مشاء الله وإنا الي نروح فيها وبدور يلعب خير يله ضف وجهك
ام نايف جت:وش فيكم عسى خير
ام راشد:تعرفينهم كل يوم على نفس السالفه
ام نايف :اشوف عطوني الريموت
شذى:خذي خالتي
ام نايف طفت التلفزيون وخلت الريموت معها
فواز:خالتي
ام نايف:اذا اتفقتو على قناة وحده عطيتكم
ام راشد:ايه كذا عليس بهم ياوخيتي
شذى: ههههه الله يعينا عليكم اذا اجتمعتو اسكت احسن
امها:الله يصلحك يابنيتي هذا الي ينفع معكم وش نسوي بكم
شذى:هههه مامي ابي فطور وش عندكم
امها:كل خير روحي المطبخ وكلي
شذى:اوك وقامت وراحت
وفواز راح لبدر
ام نايف:اسمعي ياوخيتي امس تركي كلمني بموضوع يخص شهد
ام راشد:عسى خير
ام نايف:كل خير يبيها له زوجه
ام راشد بفرح:الساعه المباركه ياوخيتي وانا بنلقى احسن من تروك بس هو مابعد خلص دراسه
ام نايف:ايه هو يبي يحجزها لين يخلص ويتوظف و يعرسون بعدها
ام راشد:الساعه المباركه بس ناخذ راي شهد و نرد لك
ام نايف:البنت موافقه
ام راشد بااستغرب:مو افقه
ام نايف:ايه تركي خلا اخته دانه تسألها و هي موافقه
ام راشد:هههه ياحليلهم اجل مابقى الا يخطبها من ابوها
ام نايف:ايه وانا بقول لأبو نايف يكلم ابو راشد
ام راشد:على خير ان شاء الله
><
شذى جلست على الكرسي الي بالمطبخ و خلت الخدامه تجهز لها الفطور وكانت تفكر بياسر
شذى بنفسها وش يقصد بالفرق الي بينا قصده السن لا مااعتقد وش دخل السن ايه اكيد يقصد الطبقه الاجتماعيه بس انا قلت له بتحدى العالم عشانه الحين انا ليه جالسه افكر فيه معقوله لما الحين احبه بعد كل الي سواه لازم انساه بس مب عارفه انساه هو عايش بحياتي بكل جزء منها عايش فيها آه حرام عليك ياياسر وقطع تفكيرها صوت الخدامه:ماما فطور جاهز
شذى:شكرا
وحاولت تطرد تفكيرها بياسر وانشغلت بالفطور
><
بدر:فواز كم الساعه
فواز:١٠ونص
بدر:وش رايك نروح نهجول تحت
فواز:قدام بس وين نروح
بدر:وش رايك نروح لصالة البلياردو الي تحت ولأ المقهى وش رايك
فواز:كلهم مشينا
بدر:مشينا
><
خلصت شذى فطور وراحت للغرفه

وسمعت تلفون داليا يدق ورقم بدون اسم




تم الجزء الخامس

جنــــون
07-13-2011, 11:22 PM
الجزء السادس""

خلصت فطور وراحت للغرفه
وسمعت تلفون داليا يدق ورقم بدون اسم
وعرفت انه سلطان ولقتها فرصه ترد عليه وتنقذ بنت خالتها
سلطان:هلا وغلا صباح الخير
شذى:هلا صباح النور
سلطان:وش فيه صوتك توك قايمه
شذى:ايه متغير
سلطان:ايه للأحلى
شذى:المهم لاعاد تدق علي اخوي درى وذبحني امس بالطق فاارجوك لاتدق لان ماابيهم يأخذو الجوال مني
سلطان:اوك على امرك
شذى قفلت الخط ورجعت الجوال مكانه
ومسكت جوالها وجلست تمسح رسايل ياسر ودموعها على خدها
شهد جت عند اختها وشافت دموعها وقالت:عسى ماشر وش فيك
شذى مسحت دموعها:لا مافيه شي سلامتك
شهد:اسمعي ترى تركي بيخطبني
شذى مستانسه:قولي والله
شهد:والله
شذى:طيب انتي موافقه ومتى بيخطبك وش دراك
شهد:حبه حبه ايه موافقه ومتى مدري عنه وش دراني هو قال لدانه تسألني
شذى:اها مبروك ياوخيتي ومتى الملكه والزواج
شهد:ههه اصبري خله يخطبني بس انا مو فرحانه
شذى:ليه عسى خير
شهد:خايفه تزعلين لانو انا الصغيره وبتزوج
شذى:وش هالكلام وش فيها يعني واذا اختي الصغيره بتتزوج لا والله عادي مبروك والله يوفقكم شذى نزلت دموعها
شهد:وش ذا الدموع اليوم الي تصب سيول
شذى:دموع الفرح والحزن يوه ياشهد بتروحين وتخليني من بطاق معه ومن بسولف معه لا لاتتزوجين
شهد:هههه ترى مو متزوجه الحين اذا خلص دراسته وتوظف يمكن بس خطبه
شذى:كلها سنه وبيخلص واكيد بيشتغل بشركة ابوه وحظنت اختها
شهد:تدرين ماتوقعت انك تحبيني لهدرجه
شذى وخرت من حظنها وقالت:ليه يالدبه والله اني احبك وبفقدك وبشتاق لك يوه مو متخيله البيت بدونك
شهد:هههه يابعد عمري يااختي لاتخافين كل يوم بجيكم بنشب لكم مابتفقديني
شذى:كلام بكره بتنشغلين بتروك وبيتك وبتنسينا
شهد:هههه وفيه أحد ينسى اهله يالخبله اذا ماجيتكم بزعجك بااتصالاتي
شذى:بنشوف
دق جوال شذى ناظرت الرقم
وبعصبيه:اوووووف مايفهم ذا ولا وشو
شهد:وش فيك بسم الله
شذى:من تتوقعين هذا
شهد:من

شذى:ياسر
شهد بصدمه:ياسر وش يبي صدق مايستحي بعد كل الي سواه يدق
شذى:لا وبعد تزوج ولما الحين يقول انه يحبني
شهد:والله التفاهه هاتي ارد عليه واهزئه واعلمه من يكون
شذى:بكيفه خليه يدق من اليوم لبكره
شهد:اوف يقهر
شذى:لاتقهرين نفسك عشان واحد مايستاهل الا وش عندك قايمه هالوقت
شهد:جالسه افكر فيك علشان كذا مانمت زين وكنت برجع انوم بس يوم شفتك قلت اقولك واشوف شعورك
شذى:ياقلبي مبروووك والله يوفقكم
شهد:الله يبارك فيك لاتشغلين نفسك بياسر اوك ودي اروح اكمل نومي
شذى:اوك نوم العوافي
شهد:الا اليوم وين بنروح
شذى:معروف اخر يوم وين نروح
شهد:اما اليوم اخر يوم
شذى:من جد ماالعب عليك
شهد:تونا ع الدراسه باقي شهر
شذى:ابوي وعمي ماعندهم وقت كفايه وامي وخالتي عندهم عروس وإنا عندنا عزيمه بنت خالي بعد بعد بكره
شهد:اها تدرين ناسيه كل هذولي مع اني انا و دانه شارين لبس لعزيمة بنت خالي
شذى:ههه الحمدالله مب صاحيه راسك مب عليك ولا عرفت خلاص من مخليك مب معنا
شهد:اقول روحي انت وتركي
شذى:هههه ياحليلك ياوخيتي
جت ام راشد للغرفه وقالت:يله رتبو شنطكم
شهد:ليه تونا على بكره
امها:ادري بس انا الحين بنرجع لرياض
شذى:ليه وش السالفه
امها:علشان ابوك وابو نايف عندهم شغل ضروري
شهد:اها اوك يله بروح اقوم دانه وراحت
ام راشد:قومي داليا تجهز اغراضها
شذى:اوك
قومتها وتجهزو وحملو الاغراض
ام نايف:بنرجع بطياره ولا بسياره
فواز معصب علشانهم بيرجعون وبدر مثله ولا ردو ع ام نايف
داليا:هيه يالصمخان ردو وجع
ام نايف عصبت:هذولي مالهم الا راشد و نايف يأدبونهم قليلين الحياء
شذى:لاتضيقن نفسس ياخالتي علشان ذا الي مايستاهلون
تو كلمت مجود وقالي بنرجع بسياره علشان مافيه حجز
دانه:فله و ناسه السياره احسن من الطياره الطياره مافيها حماس
شهد:هيه ترى بتركبين معنا
دانه قربت عندها وقالت لها بأذنها: يقول تركي اركبي معه بسيارته
شهد وجهها صار طماطه:اوك
ام راشد كأنها ماتدري وش السالفه:وش عندكم وش قلتي لها خليتي وجه بنتي يتلون
ام نايف تناظر اختها وتضحك
دانه:سلامتكم
شذى :ايييه سلامتنا وضحكت
ماجد طق الباب وقالهم يركبون

ام راشد:يله جينا
ام نايف:الا وديتو الشغاله للمكتب
ام راشد:ايه من زمان
ام نايف:يله عشان مانتأخر ويشبون
لبسو عباياتهم وطفو الانوار وقفلو الباب و نزلو
شهد بااستغراب:هذي سيارة تروك
دانه:ايه هذي وش فيك
شهد:مو كأنها تغيرت
دانه:ايه غسلها و نظفها علشان قلبه بيركب فيها
شهد:وجع اسكتي
دانه:هههه يله امشي
توزعو بالسيارات
{شذى وداليا وام راشد مع ماجد}
{وابو راشد وراشد وفواز وبدر}
{وابو نايف و نايف وامه وسوسو}
{وتركي ودانه وشهد}
بسيارة تركي:
دانه:تروك نبي نشتري من البقاله
تركي:اصبري يالدبه على الاقل نطلع من الخبر
دانه: مافطرت ولا كلت شي من قمت وترى شهد بعد ماكلت
تركي ناظر لها وابتسم:اوك وش تبون امروني اي بقاله وش بقاله انتي وجهك اي سوبر ماركت يعجبكم وش ماركت اي مطعم تبون آمرو
دانه:اوف اوف كل هذا علشان شهوده وانا وخيتك مسيكينه
شهد:الناس مقامات
تركي ضحك وقال:صدقتي ياق وسكت
دانه:كمل ليش سكت
تركي:اوم الاحراجات انتي اسكتي الله يأخذ عدوك
شهد ضحكت
تركي بنفسه فديت هالضحكه دوم ان شاء الله
دانه:هذي بقاله وقف عندها ولايكثر
تركي:اوه بعد لايكثر طيب يله وش تبون
شهد:انا جب لي شكولاتات باانواعها اوك
دانه:اقول بس مالت عليك وش شكولاته لازم تتغذين وراك بيت هههه جب لنا فطاير لوزين وسفن اب وانتي تبين سفن ولا فراوله
تركي ناظر اخته وضحك
شهد:ابي فراوله مابي سفن اب
تركي:هاه خلاص هذا الي تبونه
دانه:ايه وش تحسب بطونا
شهد:انت وش فيك على تركي
تركي:آحم آحم
دانه:اصبرو لين تصير خطبتكم رسميه ع الأقل
تركي:مالك دخل و نزل يشتري لهم
شهد:انتي وجع وش فيك لو اني داريه كان ماركبت معكم
دانه:هههه خلاص يالمعصب بنسكت بس حبيت اضيف جو رومنسي
شهد:ههه يالخبله الا وش ذا الي زين اخوك كذا
دانه:اخوي زين من اول بس توك تشوفينه زين
شهد:ياهوه يلي تدافع عن اخوها ياحليله بس والله انه فله
دانه:اسكتي تراه جاء
تركي خم البقاله وجاء
دانه:انت يالخبلا وش هذا كله
تركي:مو لك لاتتلقفين هذا لشهد مو هي تبي شكولت
شهد:وش هذا انت صدقت
تركي:انا مااعرف اجيب شوي يله كلو وانتو ساكتين
شهد ودانه ضحكو
دانه:طيب يالكريم
><

جنــــون
07-13-2011, 11:22 PM
بعد اربع ساعات متواصله وصلو الرياض وكل واحد راح لبيته
شذى:اشتقت لبيتنا
ماجد:يوه الاخت قعدت الف سنه بالشرقيه
شذى:هههه صدق اشتقت لبيتنا وغرفتي وخصوصا سريري
ماجد:روحي اخمدي انت وجهك
وين الاهل اختفو
شذى:اكيد كلن راح لغرفته ترى طولنا بالحديقه
ماجد:يله يالحلوه بروح اريح وانت كملي جولاتك بالبيت مدري وش تدورين
شذى:هههه رح نم الله يصلحك
ماجد طلع لغرفته ونزل فواز
فواز:استغفر الله وش تناظرين بيتنا ماتغير ترى والله
شذى:لا يكثر يالبزقه وين كاشخ ورايح
فواز:وش دخلك لايكون امي ولا ابوي
شذى:لا ذا ولا ذا لقافه بس
فواز:طيب خلي اللقافه وروحي نومي
شذى:حاظر طال عمرك مالت عليك يالبزقه وطلعت لغرفتها
شهد واقفه على الشباك وسرحانه
شذى جت عندها
شهد ماحست فيها يوم دخلت عليها وشذى استانست علشان تخرعها وجت من وراها وصرخت
شهد خافت وحطت يدها على قلبها وقالت:وجع وجع وجع ان شاء الله يالدبه الله ياخذ عدوك خوفتيني
شذى:وش عندك سرحانه
شهد:ابدا سلامتك
شذى:علينا يله قولي لي كل شي صار وانتو بالسياره
شهد:ماصار شي طول الوقت ساكتين
شذى:ولا حتى نظره ابتسامه غمزه اي شي اللي تبين
شهد:اقول انقلعي بس
شذى:وين اروح هذي غرفتي انام بالصاله
شهد:ياربيه منك خلاص اسكتي وخليني اكمل تفكير
شذى:قولي وش صار وجع وش ذا الشكولاتات عطيني لو نص واحد
شهد:واحد قالك لاتأخذين
شذى:متى شريتيها يالدبه
شهد:تروك شاريها لي
شذى:ياهوووه ياتروك
شهد ابتسمت
شذى:عاد تدرين ماتوقعت انك تحبينه بهالسرعه ماتوقعتك رومنسيه
شهد:ليه تحسبين ماعندي مشاعر انت وجهك
شذى:هههه لا بس شكلك مايأهل
شهد:اقول يالشطوره شكل مافي راسك نوم وانا فيني النوم يله تصبحين ع خير
شذى:بنوم انت وجهك فيني النوم قايمه من الصبح بس احتري اذان العشاء
شهد:تدرين ناسيه استغفر الله والله ان راسي مب علي
شذى:الي ماخذ عقلك
شهد:وش رايك ننزل للحديقه لين يأذن
شذى:مابقى شي ع الأذان هاه هذا هو اذن
شهد:اوك لين قمت الصبح نزلت
وراحت تتوضأ
صلو ونامو
><
داليا:غريبه وينه اليوم ماأتصل
خلني ادق عليه اشوف وش قصته ودقت وعطاها مشغول وارسل:{وش فيه ليه داقه مو قلتي لاتدق عسى خير}
داليا تقرأ الرساله ومستغربه ودقت عليه ورد
سلطان:نعم
داليا:متى قلت هالكلام
سلطان:اليوم الصبح نسيتي
داليا:اصلا انا كنت نايمه ماقمت الا اذان الظهر كيف كلمتك الصبح
سلطان:متأكده
داليا:ايه متاكده لايكون ماعاد تبي تكلمني لاتصرفني قلها صريحه ترى عادي
سلطان:لا والله من يسمع هالصوت ويفكر يبعد عنه
داليا:طيب الصوت نفس صوتي
سلطان:لا فيه تغير شوي
داليا:آها طيب دقايق وبكلمك
سلطان:اوك
داليا دقت ع شذى و هي معصبه ولقته مقفل ورسلت لها رساله:{اعتقد مو من حقك تردين على جوالي هذا اولا ولا من حقك تقولين لسلطان لايدق ثانيا}ورسلتها
><
زيد:انت كلمت الأهل بمكه
ياسر:امس كلمت اثير
زيد:وماقالت لك انهم بيرجعون بكره
ياسر:لا ليه تونا ماامداهم
زيد:كلمت ثامر و يقول زحمه وحر موت
ياسر:آها عشان كذا ايه الله يحيهم
زيد:وش فيك تقولها وكأن ماودك انهم يرجعون
ياسر:تمون على كيفك ماابيهم يرجعون الا مشتاق لهم وخصوصا حبي آثير
زيد:من قلبك
ياسر:وش رايك انت
زيد:لا مو من قلبك
ياسر:انت وش فيك اليوم علي
زيد:سلامتك وش فيها عيونك مرهقه
ياسر:سلامة عمرك
زيد عصب:ايه الله يهني الي مرهقتك و يسخر لأختي الي يحبها و يقدرها وطلع من البيت
ياسر بتعب:آه يارب ساعدني على العدل يارب
><
راشد:بسم الله وش في البيت هادي وينهم
ابوه:تلقاهم نايمين الساعه١ يله تصبح ع خير ياابوي
راشد:وانت من اهل الخير يالغالي
><
داليا:يله اخليك قلبو بنام
سلطان:بدري مامليت منك
داليا:بدري من عمرك جاني النوم خلاص مقدر اسهر اكثر
سلطان:اوك نوم العوافي
داليا:يعافيك ربي سلام
سلطان:سلام
>>>
مرت يومين هاديه ع الكل وكلن يحاول يعيش الدنيا قد مايقدر
><
شهد:ياربيه وين اكسسوراتي

شذى:مشاء الله ترى تأخرنا اخلصي
شهد:انا مابقى لي شي غير الاكسسوار بس مدري وين ذلف
شذى:خذي من عندي عندي وردي مثل لونك
شهد:اوك وين اغراضك
شذى:تلقينها بالدرج انا بنزل علشان ماتعصب امي وانتي اخلصي بسرعه
شهد:اوك دقايق وجايه
><
دانه عند الدرج تصارخ :داليا يله رحنا وش تحترين
داليا:اوك سلطان لاتدق علي الا لما ادق اوك
سلطان:اوك سلام عطلتك
داليا:سلام و نزلت تحت
امها:تونا ليه نزلتي

داليا:يمه انتي عارفه مكياج وتسريحه وحركات
امها:الله يعيني عليكم
داليا:امين
امها ابتسمت ومشت
><
شهد نزلت والبيت كان فاضي مافيه احد خافت :بسم الله وين راحو ذولي وطلعت الحديقه ولقت شذى
شذى:واخيرا مابغيتي
شهد:بسم الله والله خفت يوم مالقيتكم داخل
شذى:هههه
شهد:وين الباقي
شذى:الباقي راحو مافيه الا انا وماجد وانتي
شهد:و هو وينه
شذى:فوق يلبس ماحسيتي فيه
شهد:لا
شذى:تأخرنا وينه من ساعه و هو فوق
شهد:تعرفين اخوك المهم فيه احد بالخيمه
شذى:تخيلي اكيد مافيه احد
شهد:اجل بروح اصلي لين يخلص اخوك
شذى:مابعد صلتي
شهد:لا ماامداني اسوي شي مدري وش فيني صايره بارده
شذى نبغزة:مدري وش وراك انتي
شهد:اقول ظفي وجهك وخليني اروح اصلي وراحت
شذى:تقبل الله
شهد فتحت الخيمه توها بتدخل الا تصدم بشخص وترفع عيونها وبصدمه :تركي
تركي مسكها لانها كانت بتطيح ورفع عيونه ذاب بجمالها وكشختها وماكان يدري انها شهد وتم يطالع فيها
شهد فكت نفسها وراحت تركض لشذى
شذى:خلصتي بهاالسرعه
شهد:تركي بالخيمه وش جابه وش يبي ومتى جاء
شذى:قولي والله
شهد:والله وبعد شكل فيه احد ثاني اسمع اصوات داخل
شذى:يوووه شكلهم ربع ماجد بيسهرون عنده بس هو غريبه ماقال لنا
شهد:شكل اخوك يستهبل امشي ندخل داخل
شذى:امشي
توهم بيدخلون الصاله جاء ماجد
شهد:بدري
ماجد:معليش تأخرت عليكم
شذى:ليه كاشخ ترى مب عزيمه لرجال بس حريم
ماجد:مبروك ربعي بيسهرون عندي
شهد:هم الي بالخيمه
ماجد:ايه وش دراك
شهد:كنت بروح اصلي واسمع اصواتهم داخل زين مادخلت عليهم
ماجد:انا ماقلت لكم انهم عندي
شذى:لا وانا جالسه بالحديقه ومستانسه وانت ولا فيه امل تقولي
ماجد:نسيت الواحد ماينسى يله بس لاتتأخرون اكثر
شهد:يله مشينا
>
تركي واقف بمكانه مااستوعب الموقف ولا الجمال الي شافه
و جاء عنده واحد من الشله ودفه خلاه يصحى
تركي:نعم
سالم:وش فيك واقف كنك صنم
تركي:ابد سلامتك
سالم:طيب رحت لسيارتك ولا لا
تركي:لا لا بروح الحين
سالم:سلامات عسى ماشر
تركي:الشر مايجيك مافيه شي
سالم:وش فيك مخبط
تركي:انت وش قصتك اليوم يله انا رايح اجيب جوالي وبعض اشرطه لسوني وجاي
سالم:اوك
><
ياسر:اثير انتي سعيده معي
اثير:هذا سؤال تسأله اكيد
ياسر:من قلبك
أثير ناظرت فيه وصرفت نظرها عنه و نزلت راسها
ياسر:ادري انك مو سعيده وانا مقصر في حقك بس اوعدك ان شاء الله بعد اليوم بتشوفين ياسر ثاني
أثير ردت الروح فيها وابتسمت وقالت:الحمدالله يارب
ياسر :مستانسه الحين
آثير:ايه مرررره
ياسر:وش رايك نتعشى اليوم برى
آثير:الي تشوفه
ياسر:الا امي وينها
آثير:تقول جيران جيرانها عندهم عزيمه وراحت لها
ياسر:غريبه مارحتي معها
آثير:صعبه مااعرفهم
ياسر:اوك عمري جهزي نفسك
آثير:اوك دقايق


تم الجزء السادس

جنــــون
07-13-2011, 11:23 PM
الجزء السابع::

ياسر:الا امي وينها
آثير:تقول جيران جيرانها عندهم عزيمه وراحت لها
ياسر:غريبه مارحتي معها
آثير:صعبه مااعرفهم
ياسر:اوك عمري جهزي نفسك
آثير:اوك دقايق
><
شهد:يووه وش ذا الزحمه من عازمه هي وجهها شكلها مابقت احد
شذى:هههه تعرفين ذا الخبله ياكثر معارفها
دانه:من ذا الخبله
شهد وشذى :بسم الله سلمي اول
دانه:هههه توني شايفتكم وسلمت عليهم
شهد:الخبله بنت خالس ذا المهجوله
شذى:وين داليا
دانه:داخل عند البنات
شذى:وفيه بنات مانعرفهم
دانه:بس صديقات ريما هم الغريبين بس انهم فله ماتحسين انهم غريبين ابدا
شهد:والحريم
دانه:مب كثر البنات بتسلمون عليهم
شذى:اكيد يعني مابنمر عليهم
دانه:لا بعدين
شهد:و ناسه امشي قبل محد يشوفنا
شذى:يله بسرعه
راحو عند البنات
شهد وشذى:السلام عليكم
البنات وعليكم السلام و قفو عشان يسلمون
داليا زوت وجهها و يوم جت شذى عندها ناظرتها من فوق لتحت ودارت وجهها عنها
شذى:مالها داعي هالحركه ع الاقل عند الناس ومشت تكمل سلام
ريما:انتو وينكم تأخرتو
شهد:كله من ماجد الدب ساعه يلبس
ريما:هههه و هذا طبعه ماتغير
شذى:واخيرا خلصت سلام ياكثركم

دلع:وجع لاتنظلينا قولي مشاء الله
شذى:لاتخافين عيني بارده
وسواليف وازعاج وصجه بنات وبعد الساعه٢فضى البيت ومابقى الا ام راشد وام نايف وام وائل
ام راشد:ياحليلس ياام ياسر
ام ريما:هذي جارتكم الي يوم بيتكم الاول
ام راشد:ايه هذي هي ياحليلها
ام نايف:وش اخبارها وش الدنيا فيها ماامداني اجلس معها
ام راشد:بنتها و ولدها تزوجو مشاء الله
ام وائل:صدق مشاء الله واضح توها صغيره ياحليلها مو مبين
ام راشد:الله يوفقهم ياحليلهم
دلع جت عند امها:يلا يمه متى بنروح جاني النوم
ام وائل:دقيت ع اخوك ولا ادري وينه لين الحين
ام ريما:تونا مليتي من البنات
دلع:لا والله بس فيني النوم
ام وائل:قايمه من صباح الله خير مدري وش عندها
دلع:علشان استشور واتجهز وما اخركم وجلست جنب امها وحطت راسها ع كتفها
ام نايف:احسدس يام وائل ع ذا البنيه عندي ثنتين مطلعين عيوني ساعه يلبسون وساعه لشعورهم الله يعيني اذا كبرت ساره
ام وائل:وتحسبينها وش حليلها الا مطلعه عيوني هي واخوها
ام راشد:كلن عنده خير ياوخيتي
جو البنات
ام ريما:هلا
البنات:آهلين وجلسو
دانه:مرت خالو وش فيها بنتس
ام وائل:فيها النوم
شذى:ياذ النوم الي ذابحها
دلع وهي مغمضه عيونها تقول:يازين النوم يهبل
الكل ضحك
ام راشد:شذى شهد تدرون من شفت اليوم
شذى و شهد:من
ام راشد:ام ياسر جارتنا اول
شذى تجمعت الدموع بعيونها و نزلت راسها
شهد شافت اختها وسلكت لها:صدق ياحليلها وش اخبارها وش اخبار عيالها
ام راشد:ابشرك تزوجو عيالها
شذى سوت نفسها طبيعيه:ايه وش اخبارهم وش الدنيا فيهم
ام راشد:عايشين في ذا الدنيا تقول ان ياسر خذى بنت اختها و بنتها خذت بعد ولد اختها
شذى وشهد:الله يوفقهم ان شاء الله
ام ريما:وش ذا الازعاج برى
ام وائل:اكيد هذا وائل الله يصلحه لين ضرب ذا البوري علق به
ريما:واضح انها مب سياره وحده
ام نايف:عيالنا اكيد معه يله وين عباياتكم
داليا:قريبه
ام نايف:وش تحترون البسوها
داليا:اوك وغمزة لريما
ريما فهمت وقالت:تعالي اوديك لعبايتك
داليا:هاه وش رايك بصورته
ريما:واو وش هذا ملاك
داليا:هههه ياختي كل شي فيه حلو حتى كلامه يهبل
ريما:يابختك فيه
داليا:و ين عبايتي ان شافتني امي صفقتني
ريما:هههه افتحي الدولاب الي جنبك وبتلقينها
داليا طلعت عبايتها ولبستها ودعت ريما و قبل تطلع مسكتها شذى وقالت:انا كنت ابي احميك منه
داليا بكبر ناظرت لها وراحت
وطلعت شذى لاهلها
ريما راحت لأمها
امها:استانستي يوم سو يتي حفلة نجاحك الي صجيتي راسي عشانها
ريما بدلع:ايه
امها:زين يمه بروح انوم
ريما:اوك يالغاليه نوم العوافي
امها:متى بتنومين
ريما:الحين بس بأخذ لي كاس مويه ورايحه لغرفتي
امها:زين
><

جنــــون
07-13-2011, 11:23 PM
ام ياسر:هلا وين كنتو
اثير:ولدك فكر فيني اخيرا وطلعني اتمشى
ام ياسر:الحمدالله جعله دوم
ياسر:ليه مانمتي يمه ولا توك جايه
ام ياسر:خفت عليكم وبدق عليكم ماحفظت ارقامكم
ياسر:وش اخبار جيرانكم
امه:الحمدالله تدري من شفت
ياسر:من
امه:ام راشد جارتنا اول
ياسر بدون شعور:شذى
امه عصبت: ام راشد مو شذى
آثير تناظر في ياسر ومنصدمه
ياسر باأهتمام:وماشفتي بناتها
امه:لا وش عندك تسأل عنهم
ياسر يصرف:هاه لا ولاشي

آثير انسحبت بهدوء وراحت غرفتها
امه:انت وش فيك نسيت ان اثير موجوده
ياسر بقهر وألم:غصب عني يمه قلبي مب قادر يحب غيرها يمه انا ظلمت اثير معي ياليتني ماتزوجتها وعذبتها ياليت
اثير كانت تسمع كلامهم و عيونها شلالات
امه:طيب رح لزوجتك تلقاها مستغربه من نطقك لاسم شذى
ياسر :طيب
وراح لها وشاف دموعها وقرب عندها وقال بكل حنان:وش فيك ياقلبي
اثير تناظره وتصيح
ياسر:وش فيك وش صاير
آثير:انت تحبها من زمان
ياسر مسوي مايدري وش السالفه:من؟
اثير:ياسر سمعت كل شي
ياسر:شذى احبها من يوم اول شفتها فيه{يصرف} بس لاتشيلين هم هي مخطوبه الحين وانا الي باعني برخيص ابيعه بتراب
اثير ضحكت بسخريه:انت تحبها ياياسر وعمرك مابتكرها
ياسر:الا انا احب اثير الحين وشذى ماتعنيني
اثير:ليه تزوجت وبقلبك حبيبه
ياسر:بس انا مافيه بقلبي احد يوم تزوجتك والحين الي ملك قلبي انت ياحبي
اثير :والكلام الي قلته لخالتي
ياسر سكت ولف وجه
اثير:ياسر ارجوك طلقني
ياسر منصدم وبتطلع عيونه من مكانها الا شوي :اطلقك لا مستحيل وش تقولين انتي
آثير:اذا انت تحبني صدق طلقني
ياسر:انا ماتزوجتك عشان اطلقك طلاق لاتحلمين فيه انا شاريك
اثير نزلت دموعها وقالت:الله يخليك طلقني بقولهم انا غلطانه والولد مافيه عيب انا كل العيوب فيني بس ارجوك طلقني
ياسر عصب وبصراخ:انتي ماتفهمين طلاق مب مطلق وطلع من الغرفه ومن البيت كله
اثير صارت تصيح اكثر من اول وجهزت شنطتها ودقت على اخوها زيد
زيد:تستهبلين انتي ولا كيف
اثير:تعال خذني يازيد ولا والله لأجي بتاكسي في هالليل
زيد عصب:اوك خلاص جاي
><
شهد تناديها بحماس:شذى شذى
شذى:وش فيك

تم الجزء السابع

جنــــون
07-13-2011, 11:23 PM
>الجزء الثامن<

شهد تناديها بحماس:شذى شذى
شذى:وش فيك
شهد:تشوفين الي واقف تحت هذاك ومتسند ع سيارته
شذى:ايه وش فيه
شهد:مو كأنه ياسر نفس وقفته و نفس رزته و تناسق جسمه الرياضي
شذى:الله كل هذا بياسر اشوف خليني اتأكد و ناظرته ودققت فيه وقالت:فعلا هذا هو بس وش الي موقفه تحت بيتنا
شهد:تعتقدين ينتظر احد من اخواني
شذى:لا و ين كلهم نايمين
شهد:احس انه مهموم
شذى:صادقه واضح من وقفته و سرحانه
شهد:كلميه واضح انه محتاجك ولا كان ماجاء بيتنا
شذى:وش عرفه ان هذا بيتنا
شهد:تلقينه احد من اخوانك ولا سأل ودلوه
شذى:يمكن تدرين حاسه ودي اروح انزل تحت واحظنه واخفف عنه كل همومه واضح انه تعبان مو بس مهموم شوفي كيف جسمه تغير عن اول
شهد:ياعيني ع الرومنسيه
شذى:توني ادري اني لما الحين احبه
شهد:طيب وش رايك ترسلين له
شذى:ماقدر صعب
شهد:ليه
شذى ناظرت له وقالت:مدري
شهد:والله شكله يقطع القلب حرام عليك
شذى نزلت دموعها وقالت:خلاص اسكتي قطعتي قلبي عليه برسل وكتبت:{قلبي وش الي مضيق خلقك و هامك ومتعبك انت ماجيت عند بيتنا الا متأكده انك محتاجني وانا مااحب ارد احد محتاجني}ورسلتها
ياسر كان جواله داخل السياره وماحس فيه
شهد:شكل جواله بالسياره
شذى:افتحي الشباك وقفليه بقوه
شهد:ليه
شذى:عشان يحس ان فيه احد و يركب سيارته ويروح
شهد:اوك وسوت الي قالته وفعلا ركب السياره ومشى
شذى:ياربيه وش ذا معقول ماشاف الرساله
شهد:طيب عطيه رنه يمكن يشوف جواله
شذى:اوك ورنت وقفلت
ياسر شاف المكالمه وحس الدنيا كلها جت تحت يدينه وفتح الرساله وقراها ودق عليها
شهد: مسكين ردي عليه شوفي وش مضايقه
شذى ماودها بس قلبها غصبها:اوك
شهد طلعت من الغرفه علشان شذى تأخذ راحتها
شذى:هلا
ياسر:هلا وغلا ياروح روح ياسر
شذى:وش الي مضايق ياسر
ياسر:الدنيا اتعبتني
شذى:انا مارديت عليك الا عشان اشوف الي مضايقك وتقولي الحين الدنيا اتعبتني طيب كيف اخفف عليك الحين وانا مااعرف وش متعبتك فيه
ياسر:انت تعبي الاول والاخير
شذى:انا ليه
ياسر:انا احبك ياشذى وحاولت انساك ماقدرت وتزوجت ابي انساك ولا قدرت وحاس اني ظلمت البنت معي و هي اليوم عرفت وطلبت الطلاق وعندي و و و اشياء كثيره خليها ع ربك
شذى:يابعد عمري
ياسر:ياعمري ماحبيت اشغلك بس والله وصلت لبيتكم وانا مب حاس في نفسي وزين ابوك ماشافني
شذى:ليه ابوي عادي مب قايل شي بيتوقعك جاي لاخواني
ياسر:ابوك قد طردني
شذى منصدمه:وش تقول
ياسر بتعب وقهر:خلاص ياشذى انتي لازم تعرفين وش صار قبل ٣سنوات انا تعبت
شذى بخوف:وش صار احكي
ياسر: انا بعد ماتوظفت وكونت نفسي قبل ٣سنين تذكرين اخر شي كان بينا بنفس هاليوم انا جيت لأبوك وخطبتك وقال انا ماازوج بنتي واحد مثلك وصدق انك ماتستحي كيف جاي تخطب بنت مستواها فوق مستواك يله برى ولا عاد ابي اشوفك برى وبعدها صار الي صار
شذى منصدمه من الكلام الي تسمعه وقالت:انت كذاب مستحيل ابوي يقول هالكلام مستحيل
ياسر:والله ان هذا الي صار ياحياتي علشان كذا انا بعدت عنك بدون مااقولك ادري انك انصدمتي وانجرحتي بعد الرساله الي رسلتها انا رسلتها علشان ابيك تكرهيني وماكنت ابيك تشيلين الهم و العذاب الي شلته وشايله لحد الحين والله ماكان قصدي اجرحك اسف على كل الي سويته سامحيني ارجوك
شذى تصيح وبتعب قالت:آآآآه ياسر مو مصدقه الي اسمعه
ياسر قال بصوت واضح فيه الحزن:سلامتك من الآه ياروح قلبي وماقدر يتحمل ونزلت دموعه وضح بصوته انه يبكي
شذى مسحت دموعها وقالت:
قلبي والله دمعات عيونك ماتهون علي امسحها ارجوك لاتعبني اكثر
ياسر:............
شذى:حبي
ياسر مسح دموعه ورد عليها:هلا
شذى:وش فيك ياقلبي سكت
ياسر:سلامة عمرك
شذى:اطلب منك طلب وتوعدني تنفذه
ياسر:انتي تامرين
شذى:اضحك ابي اسمع ضحكتك من زمان ماسمعتها
ياسر:والله مالي نفس اضحك
شذى:طيب عشان خاطر عمرك
ياسر ابتسم: خلاص ابتسمت
شذى:طيب وشلون اشوفها يله اضحك ابي اسمع ضحكة ياسر من زمان عنها
ياسر:مافيه شي بدنياي يخليني اضحك
شذى:آفا كذا تزعلني
ياسر:ليه وانا اقدر على زعلك
شذى:انا و ين رحت ولا نسيت ايامنا اول الي كلها ضحك بضحك واستهبالات
ياسر تذكرها وضحك
شذى حست بسعاده لانها قدرت ترسم الضحكه على شفاته بعد ماغابت عنه
شذى:جعلها دوم السعاده بطريقك يارب
ياسر:و ياك يارب
شذى:آمين يله حياتي رح صل لك ركعتين وادع ربك يفرج لك همومك
ياسر:اوك يابعد الدنيا كلها توصين شي
شذى:ايه
ياسر:امري
شذى:ابي سلامتك و هذي اهم شي وابي الحين اشوف ابتسامتك تعال وقف بمكانك الي تو وابتسم
ياسر:من عيوني ياعيوني
شذى:تسلم عيونك
ياسر:هاه تشوفين سيارتي
شذى:لحظه بروح لشباك وقربت وقالت:ايه بس مااشوف ابتسامه
ياسر ابتسم وقال:شفتيها يادنياي
شذى:ايه تجنن اخر طلب ابيها كل يوم ع شفايفك هالابتسامه الحلوه
ياسر:كم شذى عندي ولا يهمك
شذى:تسلم ياعمري
ياسر بحزن:شذى
شذى بزعل:وبعدين مع نبرة الحزن انا زعلانه عليك
ياسر:لا ربي يخليك ماصدقت ترضين اوعدك انك مابتسمعين هالنبره بصوتي بعد اليوم رضيتي على حبك
شذى:ياحياتي انا اقدر ازعل منك امر ياروح شذى وش بغيت
ياسر:ابيك تتحدني العالم كله علشاني انا برجع وبطلبك من ابوك ان شاء الله يكون اخر يوم بحياتي ماهمني
شذى:وانا من زمان قايله لك هالكلام وانا مستغربه انك بعدت وخليتني اوعدك ابقى معك حد النهايه
ياسر:انا بعد ماتهدأ اموري مع اثير بجي اخطبك اوك
شذى:........
ياسر:حياتي
شذى:روح حياتك
ياسر:ليه هديتي فجأه وش فيك
شذى:مو متخيله انك متزوج غيري
ياسر:انا تزوجتها عشان امي هي الي الحت علي تقول ودها تشوف عيالي قبل ماتموت
انا والله ماكان ودي لان عارف اني مب قادر اسعدهاوفعلا المسكينه الحين متعذبه معي
شذى:ياسر
ياسر:دنيا ياسر
شذى:طيب حرام تعذبها لازم تحاول لانها اكيد بتصير ام عيالك عن قريب اعدل ياياسر واذا ماتقدر لازم تطلقها علشان ماتعذبها معك
ياسر:ياليتني ماتزوجتها ياليت
شذى:مايخالف هذا القدر ماتدري يمكن بعد ماتجيب لك اولاد تنساني
ياسر:انساك اذا نسيتك يعني انا ماحبيتك الحب صعب نسيانه صعب
شذى: صدقت يالغالي
ياسر:عمري ابي اتزوجك اليوم قبل بكره
شذى ضحكت ضحكه خجوله:ان شاء الله قريب بنكون تحت سقف واحد
ياسر:فديتك وفديت خجل البنات احببببببببببك
شذى ابتسمت وقالت:وانا اموت فيك
ياسر:ممكن سؤال
شذى:اكيد يالغلا كله
ياسر:انتي كرهتيني
شذى:حاولت لكن ماقدرت انت كنت تقولي كلمه اول يمكن تكون نسيتها لكن انا كل ماجيت اكرهك اتذكرها علشان كذا ماقدرت
ياسر:وش هي
شذى:ماتذكر يوم تقول انك مستغرب من نفسك انك عمرك ماكرهت احد حتى الي يكرهونك حاولت تكرهم لكن ماقدرت تذكر هالكلام

ياسر:ايه اذكر ياعمري
شذى: بس يمكن انجرحت جرح مايبرى
ياسر:لاتقولين مني ارجوك
شذى بصراحه:اكيد منك الجرح جرحك
ياسر:زواجي هو جرحك ادري صعب تمحينه لكن تأكدي ان محد بهاالدنيا ملك قلبي وحياتي وعقلي غيرك
شذى:خلاص ماابي اتزوجك
ياسر:افا ليه

شذى:خاف تتزوج علي
ياسر ضحك وقال:ومن هي الي تقدر تأخذ مكانك
شذى:ماتدري عن الزمن
ياسر:يابعد عمري لا انت ثاني واخر زوجاتي
شذى وفيها النوم:قلبي ابي انام
ياسر:تعالي نومي بحظني
شذى استحت:......
ياسر:ههههه اوك يابعد عمري نوم العوافي
شذى:يعافيك ربي . روح شذى
ياسر:روح ياسر امري
شذى:ابيك تنوم وماتفكر في هموم هالدنيا
ياسر:بحاول
شذى:اوك يابعدهم بحفظ الرحمن
ياسر:حافظك ربي انتبهي لروحك
شذى:اوك وانت انتبه لنفسك مو تسرح وانت تسوق
ياسر:تخافين علي
شذى تمزح:لا طبعا
ياسر:لا لا ليه مو انا حبيبك
شذى:يانور عيني امزح معك طبعا اخاف عليك و اخاف عليك من نسمة الهواء
ياسر:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:آميين و يخليك لي
ياسر:واضح اني اشغلتك وانتي مب رايقه لي واضح ان فيك النوم
شذى ضحكت وقالت بكل حب:انت تشغلني يابعد عمري وقتي كله لك
ياسر:ياحياتي تسلمين يله تصبحين ع خير
شذى:وانت من أهل الخير
اذا وصلت للبيت طمني عليك
ياسر:من عيوني ياعيوني
شذى:تسلم عيونك سلام
ياسر:سلام وحرك سيارته وراح
شذى تناظره و هو يروح وتدعي له:الله يحفظك و يخليك و يساعدني على اسعادك
شذى فقدت اختها وقالت:هذي وينها غريبه ماجت وطلعت ولقتها تطالع برنامج
شهد:هاه خلصتي
شذى:ايه وش عندك وش ذا البرنامج
شهد:مدري بس شكله حلو ماقلتي لي وش في قلبك
شذى:ياقلبي عليه تعالي بالغرفه عشان اقولك
شهد:اوك وطفت التلفزيون وراحو للغرفه
شذى:تدرين انه خطبني من ابوي وابوي هزئه وطرده
شهد:متى هالكلام وليه ماقالك
شذى:تذكرين الرساله الي قبل ٣سنوات
شهد:ايه

جنــــون
07-13-2011, 11:24 PM
ياسر:تدرين ودي اجي لبيتكم واخطفك وابعد انا وانتي بعييييد بعييييد
شذى:وتدري ودي نروح لمكان مافيه الاانا وانت واعيش انا وانت بس بس الي بقى من حياتنا جنب بعض مانفترق ابدا ابدا
ياسر:آه ياليت
شذى:حبي بروح تحت الحين وبجس نبض ابوي قبل مايروح الشركه واشوف وش بيقول وش رايك
ياسر:الي يريحك سويه
شذى:طيب حبي يله بروح الحق عليه
ياسر:اوك حافظك ربي
شذى:سلام و نزلت تحت وشافت
ابوها جالس يفطر واخوها راشد
شذى:صباح الخير ياحلوين
وحبت راس ابوها وجلست
ابوها ضحك وراشد معه
شذى:وش فيكم
راشد: عاجبتنا حلوين ههههه
شذى:هههه انا ماكذبت ابوي واخوي حلوين ربي يخليهم
راشد:آمييين ويخليك
ابوها:امين و يحفظكم جميع
شذى:آميين
ابوها:وش عند بنتي مانامت
شذى:ماجاني نوم مشتهيه اسهر
راشد:السهر مب زين للبزارين
شذى بدلع:بابي شوف ولدك
ابوها:اعقل عن اختك يله مشينا ترى تأخرنا
شذى:لازم يبني ولدك ذا الدب خله يبني
راشد:وجع لاتنظليني قولي مشاء الله
شذى:مشاء الله خاف تموت واتورط انا المهم تدري من شافت امي امس
راشد:من؟
شذى:ام ياسر و ناظرت لابوها علطول
ابوهاعصب:بس ماأزعجتونا بهالسيره امك امس وانتي اليوم بعد صبحت بسيرتهم لابارك الله فيهم
شذى ماسكه دموعها بالغصب
راشد:هدي يبه وش فيك

ابوه بعصبيه:قم تأخرنا
راشد مستغرب:يله مشينا
شذى اول ماطلعوا ركض لغرفتها ودموعها شلالات
شذى رمت نفسها ع السرير ومسكت المخده وحظنتها و صارت تصيح صياح يقطع القلب
شذى بنفسها ليه ليه يابوي حرام والله حرام بس علشان هم مب بمستوانا حرام تتكبر عليهم حرام آه ياقلبي المحروق آه ياياسر يابعد عمري ليتك ماطلعت بحياتي ليتك اختفيت وماعاد بينت ياليت آه بالنار الي تحرق قلبي وقطع سرحانها نغمة جوالها<الروح فداك يتصل بك>
شذى ماودها ترد ماتبي تتعبه يكفي الي شافه من ابوها وماردت
رسل لها:{قلبي طمنيني قلبي مقبوض ربي يخليك طمنيني}
شذى قرتها وتصيح اكثر ورسلت وماكان ودها بس ماتقدر تخليه متعلق:{ابوي راح ماامداني عليه تطمن حبي}
ياسر حاس قلبه ان فيه شي دق ولاردت وارسل:{اذا صدق انتي بخير ردي علي}
شذى تصيح وقلبها يتقطع دق وردت
ياسر:الحمدالله يعني بخير
شذى:......
ياسر:شذو عمري
شذى شهقت وضح انها تبكي
ياسر بخوف:عمري حياتي وش فيك
شذى:............
ياسر شوي وبيصيح:قلبي وش فيك
شذى:ابوي مب طايق يسمع سيرتك ياسر احبك وربي احبك لاتخليني
ياسر انصدم وحس بالضعف بس حاول يكون قوي قدامها ع الاقل وقال:اهدي الحين ياحبي
شذى تصيح وتقول:لاتخليني لاتخليني انا احبك وشاريتك لاتخليني
ياسر يطمنها:عمري من قال اني بخليك انا احبك ياقلبي ولو يقولون اذا تميت معها بتموت تميت معك تطمني ياروح ياسر ولو وش يصير ماتخليت عنك
شذى:واتأكد اني انا مثلك
قلبي بخليك الحين
ياسر:ماشبعت منك خليك
شذى بحزن:يعني انا شبعت منك آه ياعمري حاسه بقلبي نار
ياسر:بسم الله على قلبك ياقلبي وبعد هالكلام تبيني اخليك لاتحلمين اقفل
شذى:الله يخليك لي حبي بس والله محتاجه اقعد بروحي شوي
ياسر:مقدر اخليك بهالحاله بروحك مقدر
شذى:انت تحبني وتبي راحتي
ياسر:يوووه هذا سؤال تسألينه طبعا ياحياة ياسر
شذى:طيب قفل السماعه وتصيح وتقول والله صوتك و وجودك جنبي يتعبني
ياسر ماحب يضايقها و يتعبها وقال:اوك يابعدهم طمنيني عليك
شذى:اوك حياتي وقفلت
وكلهم صارو يفكرون بالايام الجايه ومن كثر التفكير كل واحد فيهم نام بدون مايحس بنفسه
><
تركي:يمه متى بتكلمين ابوي
امه:وش اكلمه فيه
تركي:يمه نسيتي موضوع شهوده
امه:ايه خلاص اليوم بقوله وبنروح نخطبها رسمي استانست
تركي:اوووه شوي مستانس يمه من امس لابسه نفس لبس دانه
امه بااستغراب:وش دراك ان فيه وحده لابسه مثل لبس اختك
تركي:سمعت دانه تقول تراها نفس لبسي<نصاب
امه:ايه هذي شهد
تركي بنفسه من قدك ياتروك القمر الي شفتها امس قلبك يالبى قلبها فديتها
دانه جت عندهم:هااااااي
امها:هلا وين اختس
دانه:بسابع نومه
تركي:ياحبها للنوم ودي اروح ازعجها
دانه:قدام انا معك رافعه ظغطي
ساره تسمعهم يسولفون وتسولف تعرفون البزران ياحليلهم
تركي:يالبى قلبس وش تقولين
ساره تضحك
دانه تضحك وتقول:بسم الله عليس الله يحفظس يالدبه
دخل نايف وابوه
تركي:هلا بالغالين
نايف:اوه الولد تطور

تركي:مب انت ابوي الغالي ياحبي لأبوي
نايف ضحك وقال:الله يقطع شرك
ابوه:وش وراك من الاخر
امه:تغدو الحين وبعدين اقولكم وش وراى هالولد
نايف:ايه يمه ميت جوع خليهم يستعجلون
امه:زين دانه حبيبتي روحي قولي للخدامات يجهزون الغداء و يستعجلون
دانه:اوك مامي
><
شهد:شذو قومي وش ذا النوم
شذى:خليني انام توني نايمه الحين
شهد:وش توك نايمه انت تدري كم الساعه
شذى:كم
شهد:٤العصر قومي متى نمتي
شذى:صدق والله الساعه ٤
شهد خذت الجوال وقربته عندها:شوفي الجوال هاه ٤
شذى:فيه احد تحت
شهد:لا بس الحين بيجي عمي خالتي
شذى:هههه اوك ودخلت الحمام وتوضت وصلت
شهد لبست وتكشخت
شذى:ياهووه ياكشخه وش ذا الكشخه كلها
شهد:وحرام الواحد يكشخ يله بس اجهزي تراهم بيجون الحين
شذى:اوك جهزت لها ملابس وراحت تأخذ لها شور
><
ياسر:يمه
امه:هلا
ياسر:اجهزي يمه بتروحين تخطبين لولدك
امه بعصبيه:وشو الحين زوجتك زعلانه عند اهلها وانت ناوي تخطب
ياسر:ايه بخطب الانسانه الي حبيتها وعشقتها و الي مفروض تصير زوجتي من اول
امه معصبه:انت تقصد شذى
ياسر:ايه شذو
امه:انت ناسي وش سوى ابوها فيك ولا تبيني اذكرك
ياسر:الا اذكر
امه:ماخبرتك ماعندك كرامه
ياسر:اي كرامه انا بتزوجها لو يطردني مليون مره انا ابي شذو وهي تبيني
امه:رح بلحالك مقدر اروح لاتنسى ان زوجتك بنت اختي رح بلحالك مثل اول مره ومانيب مستعده انطرد
ياسر:براحتك بس انا رايح رايح الله لايعوقني بشر
امه:بكيفك ياوليدي مب مانعتك
ياسر:يمه تكفين ادعي لي
امه:الله يكتب لك الي فيه الخير و يوفقك و يسعدك
ياسر:امين وراح
><
شذى خلصت لبست وكشخت و مسكت جوالها وشافت الساعه٤ونص واستغربت انه ماجاء لما الحين
شذى:معقوله يكون هون لا مستحيل يسويها


تم الجزء الثامن

جنــــون
07-13-2011, 11:24 PM
:الجزء التاسع:
دق ياسر
شذى بلهفه:هلا
ياسر بحب:هلا يابعدهم
شذى:انت جيت قلبي
ياسر:انا تحت واحس ان قلبي مب في مكانه
شذى:وانا مثلك يله ادخل وانا بنزل تحت يله عمري
ياسر:يله انا دقيت الجرس سمعتي
شذى:آه يازين دقة الجرس اليوم صوتها يهبل
ياسر:هههههههههه يله عمري قفلي
شذى:اوك وقفلت و نزلت ركض تحت
شهد:انهد الدرج شوي شوي
شذى قلبها يرقع من الخوف وقالت:ابوي وين
امها:برى هو وراشد وماجد ينتظرون عمك و عياله
شذى قلبها يعورها من الخوف:اها اوك
شهد:وش فيك شكلك مب طبيعيه
شذى:لا ولا شي
دقايق ويسمعون صوت ابو راشد يعلى شذى راحت تركض لعند مجلس الرجال بدون شعور وامها و شهد وراها
راشد:يبه هدي الولد ماقال شي غلط
ابو راشد:انا مو طردتك المره الاولى ولا لازم اطردك الف مره عشان تفهم
راشد وماجد يناظرونهم ومب فاهمين شي
ياسر:ليه ماتعطيني بنتك علشان انا ع قد حالي مافيه فرق بين البشر كلنا من طين ومصيرنا للقبر ليه التكبر والغرور
ابو راشد بعصبيه وصراخ:برا برا
شذى و هي واقفه برى بحيث يسمعونها ومايشوفونها وتقول و هي تصيح:انا ابيه راضيه فيه ماابي فلوس ماابي شي من الدنيا غير ياسر يبه وافق الله يخليك وافق
ياسر استانس يوم سمع صوتها
ابو راشد عصب اكثر مسك ياسر وسحبه لبرى وشذى اول ماانفتح الباب اتخبت عشان مايشوفونها بس هي تشوفهم ويوم شافته يسحبه و يطلعه برى فقدت اعصابه ولحقت ابوها و نست ان فيه غطوه و نست الدنيا
شذى تصيح وتصارخ:حرام عليك حرام اتركه هو ماسوى شي غلط حرام حرام
ياسر يوم شافها نزلت دموعه
ابوها:مو مستوعب الي يصير قدامه وبعصبيه اكثر دز ياسر ع الباب واصطدم راسه بالباب وقال بعصبيه وبصراخ:برآآآآآآآآآ
ياسر حس ان الدنيا تدور فيه ولونهااسود واغمى عليه
شذى بدون شعور راحت تركض له وحظنته وقالت وهي تصيح وتصارخ مثل المجنونه:ليش ليش تبي تذبحه حرام يبه حرام
ياسر ياسر حياتي رد علي ياسر الله يخليك لاتخليني بروحي هنا ياسر
والكل جالس يناظر الموقف ومو مستوعب الي يصير ابدا
وراشد تذكر موقف الشرقيه:
راشد:تصدقين انه تزوج
شذى تناظر اخوها بصدمه و نزلت دموعها غصب عنها
راشد بذهول:وش فيك
شذى مسحت دموعها وقالت: سلامتك والله يوفقه ان شاء الله وراحت
وقطع تفكيره صوت شذى
شذى :وش تحترون ودوه المستشفى ودوه تبونه يموت تبونه يموت ودوه الله يخليكم ودوه
راشد وماجد شالوه وكانت بتروح معهم بس امها واختها مسكوها
وابو راشد واقف بمكانه مو مستوعب الي يصير قدامه وطاح من طوله
ام راشد بخوف:ابو راشد ابوراشد رد علي
شهد وشذى:يبه يبه رد علينا يبه
فواز كان بشارع ومايدري عن احد توه بيدخل الا يشوف سيارات نايف وتركي جايه
و قفو و نزلو ودخلو الحريم
ام نايف:وش فيكم وش صاير
دانه:و ش هالدم الي ع الباب وبملابسك ياشذى وش فيكم وش صاير
داليا بصراخ تنادي اخوانها وابوها
كلهم دخلو يركضون من الخوف
تركي و ابوه و نايف شالو ابو راشد
فواز يصيح:يبه يبه رد علي يبه
ودوه السياره وكل الشباب راحو للمستشفى
ام راشد و بناتها راحو يلبسون عبايتهم
ام نايف:دانه روحي كلمي السواق يجهز السياره بسرعه
دانه بخوف وربكه:طيب طيب
ولبسو عبايتهم وراهم للمستشفى <طبعا ياسر وابو راشد كلهم بنفس المستشفى لانه الاقرب >
كلهم متوترين وحالتهم صعبه

شذى مسكينه شوي وبتفقد اعصابها ٢تحبهم وتعزهم كلهم بالمستشفى وكل واحد حالة اصعب من الثاني
ابو نايف:وش فيكم ياراشد وش صاير
راشد بتعب وتوتر وخوف وقلق:بعدين ياعمي بعدين مقدر الحين مقدر
طلع الدكتور المشرف على حالة ياسر وجه معتفس مره
شذى شافته معد قوة رجليها ع الوقوف وطاحت ع الارض
وكلهم مستغربين الا اهلها
ماجد بخوف وقلق:بشر يادكتور

تم الجزء التاسع

جنــــون
07-13-2011, 11:25 PM
الجزء لعاشر::

ماجد بخوف وقلق:بشر يادكتور

الدكتور:الولد دخل بغيبوبه يمكن يقوم منها يمكن يموت ادعو له
شذى فقدت اعصابها وبصراخ:لاااااا لاااااا لاااااا مستحيل مستحيل بخير ياسر مافيه شي ياسر بخير
امها مسكتها و هي تصيح وقالت:بس يايمه اهدي انت ادعي له وان شاء الله بيقوم بالسلامه
شذى قامت بصعوبه بتدخل عليه بالعنايه المركزه مسكوها اخوانها وفكت نفسها منهم ومسكوها الممرضات واخوانها

شذى تصارخ:وخرو عني انا اعرف وش فيه انا بعالجه وخرو عني
الدكتور اشر لهم يعني خلوها وفكوها ودخلت عليه
ماجد وراشد راحو بيطلعونها ولو رجال غريب عنها
الدكتور مسكهم وقال:معليش يمكن تكون هي علاجه
راشد:بس
الدكتور قاطعه:معليش
وطلع الدكتور الي عند ابو راشد وقال:وين راشد
راشد:انا
الدكتور:ابوك يبيك ادخل
راشد:اوك ودخل عند ابوه
وش قاله ابوه؟تبون تعرفون كملو☻
><
شذى مسكت يد ياسر وبحنان وبهدوء :ياسر انا شذى رد علي انا حبيبتك انا جنبك وماببعد عنك لو يذبحوني ياسر رد علي ارجوك رد
ياسر جثه هامده هدوء بس تسمع صوت الاجهزه
شذى سمعت صوت صراخ برى وخافت ع ابوها وطلعت برى وشافتهم يصيحون كلهم واخوانها حاظنين بعض و يصيحون
شذى بخوف:ابوي فيه شي
محد رد عليها وشافت الغرفه الي كانت مقفله مفتوحها وراحت ركض داخل وشافت ابوها جثه هامده
شذى راحت عند ابوها و بصراخ وتصيح:يبه يبه رد علي يبه لا تروح وتخليني يبه سامحني انا السبب في كل الي صار يبه رد علي لاتروح وتخلينا من لنا غيرك يبه خلاص مابي ياسر رد علي يبه
راشد دخل عليها ومسكها وجلس يهديها
شذى:راشد ابوي مامات الحين بيقوم ابوي عايش صح لا مامات لا لا
راشد يصيح:انا لله وانا اليه راجعون لاحولا ولاقوة الا بالله هذي كتبت رب العالمين وكلنا لهذا الدرب
شذى هدت نفسها وجلست تصيح بهدوء وطلعت برى الغرفه و هي تمشي بتعب واخوها طلع معها
شهد حظنت اختها وجلسو يصيحون
ابو نايف بحزن:ماجد تركي خذو العيال ودوهم البيت وإنا بنخلص الاجرآت الباقيه
تركي بحزن:اوك يله يمه خالتي ماجد بحزن:يله بنات
بدر:فواز يله
فواز يصيح:مابي اروح ابي اقعد مع ابوي انا متأكد ابوي مامات ابوي بيقوم الحين
بدر حظنه وجلسو يصيحون
الحريم والبنات راحو البيت واشكالهم تقطع القلب خصوصا شذى عندها مصيبتين بالف مصيبه
مر شهر والحزن والهدوء مخيم ع بيت ابو راشد

شذى حاطه راسها ع ركبها و حاظنه رجليها وسرحانه
شهد:شذو وش فيك بس تعبتينا شذى ناظرتها و دمعت عيونها وقالت:مافيه اخبار عن ياسر
شهد:لا
شذى:اخواني ماقالو شي
شهد:محد جاب سيرته اصلا من فاضي كلن شايل همك انت وفواز كل واحد قافل عليه غرفته ولا ياكل و لاهو مع الناس حرام الي تسوونه امي تعبت منكم مسكينه دمعتها ع خدها ارحموها حرام عليكم
شذى مسحت دموعها وقالت:وين امي
شهد:بغرفتها
شذى:خلاص بروح لها
اصطنعت الفرح و النسيان علشان تخفف ع امها وراحت لها وهي راسمه الضحكه بالغصب
شذى باابتسامه عريضه:مامي وش فيك قاعده بغرفتك
امها شافتها واستانست وحظنت بنتها
شذى:ياحياتي يمه توني ادري اني غاليه عندك
امها:انت قلبي المركب انت بنتي حبيبتي اكيد بتضايق لما اشوفك متضايقه
شذى:الله يخليك لي ولا يحرمني منك

شهد تنادي اختها
شذى:شهوده انا هنا عند ماما
شهد دخلت وقالت:جوالك يدق
شذى:من
شهد:مدري ماشفت بس سمعته يرن
شذى:اوك وراحت للغرفه وشافته رقم غريب وردت
شذى:الو نعم
يسرى:شذو والي يعافيك و يخليك تعالي عند اخوي علاجه بيدك ياسر اسمك مابعد عن لسانه رغم انه بالغيبوبه الا ان اسمك ع شفايفه
شذى عرفتها من صوتها:هلا يسرى انا ان شاء الله بجي بكره الصبح ازوره والله يساعدني و يقدرني ع مساعدته
يسرى:الله يخليك يارب ريحي قلب امي
شذى:ان شاء الله انا الصبح عنده
يسرى:بحفظ الرحمن
شذى:حافظك ربي
شذى يابعد عمري يا ياسر انا السبب بمرضك ولازم اكون السبب بشفائك بعد الله لازم بس كيف اروح له مستحيل يخلوني وجلست تفكر تفكر
نخليها و نروح لداليا
سلطان:شخبارك؟
داليا:الحمدالله كيفك انت
سلطان بحقاره:بكره انا متأكد انك بتسمعين خبر يجنن يذوب
داليا:وشو ياحبيبي
سلطان:حبيبتي انتي بكره بتعرفين لاتستعجلين ياقلبي
داليا:تحمست ابي اعرفه الحين
سلطان بخباثه:بكره يالحلوه بكره
داليا:اوك بكره بكره
><
شهد:وش فيك مانمتي
شذى:مابي انام ماشتهيت
شهد:ماشتهيتي ولا بالك مشغول
شذى:مشغول ومستحيل يرتاح الا لما اشوف ياسر مثل الاول واحسن
شهد:بتروحين له المستشفى
شذى:ايه اليوم الساعه٩ونص
شهد:وكيف بتروحين
شذى:الحين بنتظر اخوانك لما يروحون الشركه وبروح مع السواق
شهد:تبين اروح معك
شذى:بكيفك
شهد:طيب كم الساعه الحين
شذى:٨صباحا
شهد:بروح معك علشان اذا احد سألك نقوله رحنا نشتري اغراض المدرسه
شذى:اوك يله خلينا ننزل تحت لين نتأكد انهم راحو
شهد:اوك
نزلو تحت وشافو راشد وماجد يفطرون وجلسو معهم
راشد:شذو نازله تحت و النفسيه اوك وش عندها
شذى:ماعندي شي لازم انسى
ماجد:دريتو ان ياسر حالته كل مالها تدهور
راشد ناظرها بنظرات تحرق وعصب وقال: ماعندك الا هالسالفه
ماجد:اسف بس يوم شفتها تذكرت
شذى متماسكه قدامهم بالقوه وقالت بصوت واضح فيه الحزن:الله يشفيه يارب و يقومه بالسلامه
الكل: :امين
راشد:ماجد يله مشينا بتمشي معي ولا نفس العاده بعدي
ماجد:لا لا هالمره جاهز يله مشينا
شذى اول ماطلعو مع الباب راحت تركض تجيب عبايتها وشهد وراها
شهد:لحظه لحظه اصبري لما ع الأقل يبعدون عن البيت
شذى تصيح :ابي ياسر ابي ياسر
شهد:اوك امشي امشي

جنــــون
07-13-2011, 11:25 PM
و نزلو بهدوء وقالو لسواق يوديهم
شذى طول الطريق و هي تصيح وتدعي له وشهد تحاول تهديها
وصلو المستشفى وشذى دخلت الغرفه الي فيها ياسر وكانت نفس حالته جثه هامده ومافيه صوت مسموع غير صوت الاجهزه
شذى قربت عنده ومسكت يده بكل حنان وقربت عند اذنه وتقوله بهمس وبحب و شوق :ياسر قلبي والله اشتقت لك حبي انا محتاجه لك ماعاد بقى لي بهالدنيا الا انت ابوي مات وخلاني تكفى لاتخليني ارجوك لاتخليني ياسر حبيبي اصحى شكلك كذا يتعبني انت تبي تعب حبيبتك يله اصحى مابي اعيش بدونك ياسر حبيبي يله قوم ياسر تذكر يوم كنت تطاقني يوم انا صغيره تذكر شقاوتنا اصحى الله يخليك ورجع هالايام الحلوه
ياسر حبيبي ومسكت يده بقوه وتمت تصيح بعد دقايق تحركت يد ياسر
شذى مب مصدقه مسكت يده وظغطت عليها و هو ظغط ع يدها وفتح عيونه و ناظرها بكل حب وشوق
شذى تصيح من الفرحه وتقول بفرح:الحمدالله ع سلامتك ياعمري الحمد الله يارب تتمم عليه صحته يارب
ياسر بتعب ابتسم لها واشر لها بيده انها تقرب عنده اكثر

شذى قربت له اكثر و هو فك يده وسحب الغطوه ومسح دموعها
شذى انحرجت من حركته ومعد عرفت تسوي شي
ياسر مسك يدها و ظغط عليه و ابتسم ورجع نام من التعب
شذى:يابعد عمري الله يخليك و يشفيك و يعافيك ياحياتي الله يقومك بالسلامه يادنياي وعدلت غطوتها وطلعت وهي فرحانه وقالت لأختها
شهد بفرح:جد هو صحى الحمدالله الحمد الله
شذى ماودها تتحرك وقالت:ماودي اتحرك من عنده
شهد:امشي قبل ماتقوم امي والله نروح فيها
شذى:طيب ثواني بروح اودعه وبجي
دخلت عنده و جلست تناظر فيه وقربت عنده وقالت:مع السلامه ياقلبي وان شاء الله برجع ومابخليك اهم شي انت ماتخليني ياروحي وطلعت و هي تصيح وقلبها يتقطع ماودها تفارقه
شهد:يله امشي خلاص شفتيه وتطمنتي عليه
شذى تصيح:ماودي اتحرك من عنده ماابي
شهد سحبتها وقالت: امشي بس
><
ابو نايف:ملف لاتحلم فيه
ابو سلطان:عطني الملف واقصر الشر
ابو نايف :واذا ماعطيتك
ابوسلطان:اذا ماعطيتني بنظطر ننشر صوت داليا بنتك وصورتها
ابو نايف برود:سوو الي تبون
ابوسلطان:واضح انك مو مصدق
ابو نايف:طبعا
ابوسلطان:اوك سلطان طلع الجوال وخله يسمع و يناظر
سلطان فتح الجوال وقربه لابو نايف:اسمع مو هذا صوت بنتك
ابوسلطان:وازيدك من الشعر بيت ولدي سلطان هو الي لعب بمخها ههههه<احس انه بزر
ابونايف عصب بشكل جنوني ويصارخ:برا برا
ابوسلطان:بنطلع بس راجعين ثاني
ابو نايف ع حالته:برا برا
سلطان يضحك ويقول:باقي صورها ماتبي تشوفها
ابو نايف:برا ياحقير برا
طلعو وعلطول ابو نايف راح لبيته و هو معصب شاب نار
نايف توه بيدخل لمكتب ابوه قاله السكرتير:ابوك طلع معصب قبل دقايق
نايف:وين راح وليه
السكرتير:يقول بيروح البيت وليه اكيد علشان ابوسلطان لان من بعد مادخلو عليه حالته انقلبت
نايف:اوك اوك انا رايح له وطلع
><
شذى براحه:اشوى مابعد قامت امي
شهد:قولي الحمدالله
شذى:الحمد الله يارب
شهد:سهرتيني انت وجهك يله تصبحين ع خير
شذى مبتسمه:وانت من اهل الخير
شذى خذت جوالها ودقت ع يسرى
يسرى:هلا شذى
شذى:اهلين وش اخبارك؟
يسرى:الحمدالله انت كيفك؟
شذى:الحمد الله باأحسن حال
يسرى: زرتي ياسر
شذى بفرح:ايه وابشرك صحى ياسر بخير الحين وصاحت
يسرى صاحت:الحمدالله يارب الحمد الله الله يبشرك بالخير و يسعدك يله اخليك ببشر الوالده
شذى:اوك بحفظ الرحمن
يسرى قفلت ودقت ع امها
يسرى:يمه ابشرك ياسر صحى الحمدالله
ام ياسر:صدق متأكده
يسرى:ايه يمه ايه الحمدالله الحمدالله
ام ياسر تصيح وبفرح:اللهم لك الحمد ولك الشكر الحمدالله الحمدالله
يسرى:يمه الحين بروح له امرك
امها:اكيد يله احتريس
يسرى:زين وقفلت السماعه وراحت تلبس عبايتها وخذت تاكسي وراحت بيت امها وخذتها وراحو المستشفى
><
ابو نايف داخل البيت بعصبيه وصراخ وينادي:داليا داليا
ام نايف:عسى ماشر وش صاير وش فيه
ابونايف:وين داليا وين الي ماتستحي ع وجها و ينها
ام نايف:ليه وش سوت تكلم وش صاير
ابونايف بعصبيه :اووووه وطلع لها فوق بغرفتها وام نايف وراه
داليا شافت ابوها وخافت
ابو نايف مسكها ويطقها طق وام نايف تحاول تفكه وماقدرت ابو نايف:ياالي ماتستحين ع وجهك ياقليلة الحياء انا كذا ربيتك ياخسارة تربيتي فيك كذا تخو نين ثقتنا فيك وتكلمين من ورانا
دالياتصيح ومن الخوف ماتدري وش تقول وقالت تصرف:انا ماسويت شي ماسويت شي
ابو نايف يصارخ:وصوتك وش وصله لسلطان وصورك
داليا تناظر ابوها بصدمه وصارت ترتجف من الخوف
ابو نايف:انطقي وش وصلها له
داليا تصيح بخوف:مدري مدري
ابو نايف:ماتدرين وزاد بطقها
ام نايف:بس ذبحت البنت خلاص
ابو نايف يناظر بنته وشرار الشر يطلع من عيونه
داليا حظنت امها من الخوف وتصيح وتشاهق
ابو نايف طلع من غرفتها ونزل تحت
ام نايف:تستاهلين ولا فيه بنت عاقله تسوي سواتك
داليا تصيح: هو قالي انه يحبني وقريب بيتزوجني ليه يقول لابوي ليه

ام نايف:كم لك وانتي تعرفينه
داليا:تقريبا شهر
ام نايف بصدمه:بس وصدقتيه انت صاحيه بعقلك
داليا صارت تصيح اكثر من اول
ام نايف خلت بنتها وراحت لأبو نايف علشان تفهم السالفه ومالقته
><
داليا دقت ع شذى
شذى بدون نفس:هلا
داليا تصيح:شذى لاتخليني الله يخليك الله يخليك انا محتاجتك تكفين لاتخليني
شذى بخوف:وش فيك وش صاير
داليا تصيح اكثر:سلطان سلطان الحقير
شذى:اهدي انتي انا الحين جايتك يله سلام
شذى قفلت وخذت عبايتها وراحت بيت خالتها
ام نايف:هلا شذى
شذى:هلا خالتي و ين داليا
ام نايف:فوق
شذى:اوك رايحه لها وراحت
داليا اول ماشافتها حظنتها وتصيح صياح يقطع القلب
شذى:بس قطعتي قلبي قولي وش صاير
داليا:تخيلي سلطان الحقير بعد مامثل علي انه يحبني وبيتزوجني راح لابوي وسمعه صوتي وعطاه صورتي
شذى شهقت وقالت:انتي وش صاير لك عساك صاحيه صوتك بيسجله وانت ماتدرين لكن صورتك ترسلينها له انت بعقلك
داليا:والله لو كنتي تسمعينه كان تصدقين انه كان يحبني مايلعب علي الحقير السافل
شذى بقهر:حسبي الله عليه وش بتسوين الحين
داليا تصيح وبخوف:قولي اخواني وش بيسوون اذا درو انا خايفه اكيد بيذبحوني وصارت تصيح اكثر
شذى:لاحول ولاقوة الا بالله انا حذرتك ونصحتك بس ماسمعتيني يارب رحمتك يارب
داليا تصيح بقهر:ياليتني سمعت كلامك ياليت
شذى:اهدي الحين وخلينا نفكر يمكن نقدر نلقى حل
داليا تصيح:اكيد مافيه حل اكيد بينشر صوري وصوتي حسبي الله عليه
شذى:اهدي لقيت الحل مالنا الا اخوي راشد
داليا بفرحة كانها ام لقت ولدها وقالت:ايه اخوك راشد اكيد بيقدر يسوي شي بحكمته وعقله دقي عليه دقي عليه
شذى:طيب وش اقوله
داليا:قولي له كل كل شي
شذى:اوك اوك ودقت ع اخوها
راشد خاف لانهم داقين عليه بهالوقت ورد بخوف:هلا شذى فيكم شي
شذى:لا تطمن بس ابيك بموضوع مهم جدا
راشد:عسى خير وش فيه
شذى:تعال بيت عمي وبقولك
راشد بخوف:اوك جاي مسافة الطريق
شذى:اوك وقفلت
داليا:بيجي
شذى:ايه يقول مسافة الطريق
><
نايف دخل البيت وبقلق
امه:وين ابوك
نايف:هو ماجاكم
امه:الا بس رجع يطلع
نايف:كان معصب
امه:ايه
نايف:ولا قال وش فيه
امه خافت تقول و يروح يذبح اخته وصرفت وقالت:لا ماقال
نايف:اوك برجع لشركه يمكن رجع لها
امه:زين
><
ابو نايف راح لأبو سلطان
ابو سلطان بفرح لانه ذله وقال:هلا باابو نايف
ابو نايف حاس بالذل والظعف عطاه الملف الي كان ماسكه عليه و الي كان بيدمره وبيخسره تجارته كلها
ابو سلطان:قلنا لك لاتلعب مع الي اكبر منك بس ماسمعتنا
ابو نايف:سلطان لو سمحت عطني الجوال الي فيه صوت وصور بنتي
سلطان:من عيوني بس لحظه اطلع شريحتي وخذ الجهاز حلال عليك
ابوسلطان:مب خساره فيك هههه
ابو نايف معصب بس يحاول يتماسك قدامه وقال:وش يضمن لي ان مافيه غيرهم
ابوسلطان:انا اظمن لك ولاتخاف الي قدامك رجال قد كلمته
ابو نايف خذا الجهاز وطلع
><
راشد:قولي خوفتيني
شذى قالت له السالفه من الاول الى الاخير
راشد منصدم ومو مصدق وقال:معقول داليا تسوي كذا هذي كانت المثال للبنات بعقلها وثقلها وش غيرها
شذى:طيش ومراهقة بنات والي يعافيك و يخليك ياخوي حاول تهدي ابوها واخوانها
راشد:هذا الشي صعب بس بحاول والله يقدرني
شذى:اوك انا بروح لها فوق وأحاول اطمنها
راشد:اوك وانا بنتظر اخوانها وابوها
شذى:اوك وراحت
><
ابو نايف راح لارض صحراء وكسر الجهاز كسر صغيره وحرقه ورجع لبيته
راشد:هلا عمي
ابو نايف مستغرب وجوده وبااستغراب:هلا
راشد:واضح انك مستغرب تعال ندخل المجلس وبقولك وش جايبني بس ياليت تدق ع نايف وتركي
ابو نايف:زين ودق ع عياله وقالو بيجون
راشد:دريت بلي صار مع داليا
ابو نايف حس بنغزه بصدره و نزل راسه من الفشله
راشد:والله مب عارف وش اقول ادري صعب تسامحها والبنت غلطها كبير و
ابونايف قاطعه:خلاص ياوليدي انتهت السالفه هذا سلطان ولد ابو سلطان ال...... عرفته
راشد:اكيد عرفته
ابو نايف:انا كنت ماخذ له ملف بيدمره تماما ودور طريقه علشان ارجع له ملفه ومالقى طريقه يذلني و يصغرني فيها الا هذي الطريقه
راشد بعصبيه:الحقير النذل
ابو نايف:حسبي الله عليه هو وولده طلبتك ياراشد لاتقول لعيالي عن ذا السالفتين
راشد:وعد رجال ياعمي ماتطلع لأحد بس وش بتقولهم اذا جو الحين
ابو نايف:لين جو بلقى جواب
ان شاء الله بس ياليت تروح الحين قبل مايجون و يشوفونك و يشكون
راشد:على امرك وطلع
راشد تذكر اخته ودق عليها
شذى:هاه وش سويت
راشد:طمنيها ابوها لااان شوي واخوانها مب عارفين عن السالفه شي ابدا
شذى:صدق
راشد:ايه يله عاد ارجعي البيت علشان مايشكون اخوانها بشي
شذى:اوك
راشد:اوك وقفل
شذى:الحمدالله اخوانك مابيعرفون عن السالفه ابدا
داليا:صدق وطيب ابوي وش بيسوي معي انا خايفه
شذى:لاتخافين دام راشد كلمه ان شاء الله خير يله انا برجع للبيت قبل محد يشك بشي
داليا:اوك بالسلامه
شذى:انتبهي لنفسك هالمره ان شاء الله بتعدي ع خير مو تعيدينها
داليا:وانا مجنونه
شذى:اوك يله سلام
داليا:سلام
شذى راحت بيتهم والحمدالله ماصادفت احد من اهلها وعلطول طلعت فوق ومحد درى عنها
><

جنــــون
07-13-2011, 11:25 PM
نايف وتركي:هلا يبه وش بغيت
ابوهم:قلت اليوم مافيه شغل بالشركه كثير قلت نريح اليوم من الشغل

نايف يناظر ابوه وحاس فيه شي مخبيه
ابو نايف:يله انا بروح انوم لي شوي
تركي ونايف:نوم العوافي
><
العصر
في المستشفى بغرفة ياسر
امه:الحمد الله ع سلامتك ياوليدي
يسرى:مابغيت تصحى طيحت قلوبنا
ياسر يناظرهم و مبتسم
امه:يله يايمه شد حيلك واطلع من هنا
يسرى:صرت اكره المستشفى من كثر مااجي له
ياسر بتعب وبصوت متقطع :بالعكس وسكت
امه:لاتعب نفسك ياوليدي لاحق ان شاء الله ع الكلام
يسرى:اكيد بالعكس مو حبية القلب كانت هنا الصبح
ياسر ابتسم
امها مستغربه:كانت هنا متى إنا هنا من الصبح
يسرى:قبل مانجي اجل كيف ولدك قام بالسلامه هي كانت عنده وعطته جرعة حب وقام وضحكت
ام ياسر:انت تقصدون شذى صح
يسرى:اكيد ولدك ماوصل هنا الا من حبها
ام ياسر عصبت:وانت لما الحين تحبها بعد كل الي سوته هي واهلها فيك
ياسر بتعب:عسل
امه عصبت اكثر وقالت:بغيت تموت وتقول عسل
ياسر:ايه
يسرى:يمه هذا الحب و مايسوي ومو يقولون ومن الحب ماقتل
ياسر ضحك ضحكه ممزوجه بتعب
امه بقلة حيله:الله يصبرني و يعيني عليك
يسرى:امييين
مر اسبوعين وطلع ياسر من المستشفى وماكانت تدري شذى لهت بنت خالتها و بالدراسه و نست تسأل عنه


تم الجزء العاشر

جنــــون
07-13-2011, 11:25 PM
الجزء قبل الاخير

شذى كانت جالسه تتصفح كتبها وشوي يدق جوالها
وتشوف الروح فداك يتصل بك
شذى تناظر الجوال ومو مصدقه ياسر لا مستحيل وردت بلهفه وشوق وحنين:ياسر
ياسر:هلا بروحي هلا بعمري هلا بدنيتي
شذى:هلا يابعد الدنيا كلها وش اخبارك وش مسوي طلعت من المستشفى ياقلبي
ياسر:ايه طلعت بس ترى قلبك زعلان عليك
شذى:ليه فديت عمره وش مزعله
ياسر:كذا تنسين حبيبك وماتسألين عنه
شذى:غصب عني ياقلبي عندي ظروف ومشاكل الله يعين بس
ياسر بخوف:وش فيك يادنياي
شذى:شوية مشاكل لاتشغل بالك ياحياتي
ياسر:مابقفل الا لما تقولين لي
شذى:قلبي بقولك بس مو الحين ماودي اتذكرها ماصدقت انساها
ياسر:اوك يابعد عمري براحتك وش اخبارك بشريني عنك
شذى:اكيد اكيد بخير دامك بخير
ياسر:عساه دوم يادنياي
شذى:يدوم عزك ونبض قلبك
ياسر:تسلمين حبي
شذى:يسلمك ربي
ياسر:حبي اخوك راشد وين
شذى:مدري يمكن تحت يمكن بالشركه
ياسر:طيب عمري ممكن تتأكدين
شذى:اوك ياقلبي ثواني
ياسر:اوك انتظرك
شذى نزلت تحت
شذى:مامي و ين راشد
امها:بالشركه ليه تبينه بشي ضروري
شذى:لا بس اسأل
امها:طيب و ين اختك شهوده
شذى:خبري بها بالحديقه هي وماجد
امها:زين بروح لهم بتروحين معي
شذى:شوي وبجيكم
امها:زين وراحت
شذى راحت تركض لغرفتها
شذى:ياسر
ياسر:هلا بعمري
شذى:اسفه طولت عليك
ياسر:عادي ياقلب ياسر
شذى:يابعد عمري اخوي راشد بالشركه
ياسر:اوك عيوني اخليك الحين
شذى:تعال وين رايح قولي وش تبي برشود
ياسر:سلامتك يادنياي
شذى:قلبي لاتزعلني قولي
ياسر:لاحقه يادنيادي كلها دقايق وبتعرفين
شذى بدلع: مابي اعرف بعد دقايق ابي الحين
ياسر:يالبى قلب الدلوعين فديتهم
شذى:يله وش تبي فيه
ياسر مسوي عصب:خلاص قلت لك بعد دقايق
شذى زعلت وقالت:خلاص مابي اعرف وقفلت السماعه
ياسر:يالبى قلبك وراح لأخوها بالشركه
><
داليا كانت جالسه بالحديقه و نفسيتها زفت
جاء ابوها عندها و ناظرها بنظرات تحرق وتخوف وقال:الحين ولد ابو سالم جارنا اكيد تعرفينه بيجي يخطبك وبس فكري مجرد تفكير انك ترفضين وشوفي وش يصير
داليا تناظر ابوها بخوف ودها ترفض ماعاد تبي تتزوج كرهت الرجاجيل بعد الي سواه سلطان لكن ماتقدر وقالت بخوف: الي تبيه بيصير

ابو نايف:روحي يله قولي لأمك تجهز القهوه قبل مايجون
داليا:طيب ع امرك
وراحت
ام نايف:زين الحين تجهز قالس ابوس عن سالم
داليا:ايه
ام نايف:موافقه
داليا:ايه
ام نايف:ومقتنعه فيه
داليا شوي وبتصيح بس ماسكه نفسها:ايه مقتنعه فيه وراحت غرفته وعلطول نزلت الدموع ودقت ع شذى
شذى:هلا داليا
دالياتصيح:تعالي ارجوك ابيك لاتخليني بهالظروف
شذى بخوف:وش فيك
داليا:تعالي وبقولك الله يخليك انا محتاجه لك بهالوقت لاتخليني
شذى:اوك مسافة الطريق سلام وقفلت ولبست عبايتها وطيران تحت
امها:وين و ين
شذى:بروح بيت خالتي داليا تبيني ضروري
ماجد:اوصلك
شذى:ياليت
شهد:لحظه بروح معك
امها:وش تروحين معها داليا تبيها وش تروحين تسوين انتي
شهد:لقافه
شذى:اقعدي في أرضك كلها دقايق وراجعه يله ماجد
ماجد:يله وراحو
ام راشد:وش فيها غريبه
شهد:دقي ع خالتي يمكن تعرف
امها:طيب وراحت داخل عند التلفون وشهد وراها
><
راشد متفاجأ:ياسر هلا هلا وش اخبارك متى طلعت من المستشفى
ياسر:هلا بك قبل اسبوع
راشد:الحمد الله ع السلامه
ياسر:الله يسلمك
راشد:هاه وش عنده ياسر عندنا بالشركه
ياسر:جاي اسلم ع ولد جيرانا الي مازراني بالمستشفى ابدا
راشد:لا والله كنت ازورك بس والله انشغلت بالشركه تعرف مافيه الا انا وماجد توه يتعلم والشغل فوق راسي الله يعين بس
ياسر:الله يعينك ياخوي واذا محتاج شي انا موجود
راشد:والله ودي تساعدني بما ان عندك خبره
ياسر:امرني
راشد:خل الشغل على جنب وقل وش جايبك
ياسر:قلت لك اسلم
راشد:هات من الاخر اعرفك ماتحب تتمشور الا اذا عندك شي
ياسر:والله بصراحه جايك بطلب يد اختك شذى
راشد نزل راسه بحزن
ياسر بأستغرب:وش فيك
راشد رفع راسه وقال:ابوي قبل مايموت قال وسكت
ياسر:كمل
راشد:ياسر مايأخذ شذى
ياسر بصدمه:ليه
راشد بحزن:هذي وصيته ومقدر ماانفذها
ياسر:انا طلقت زوجتي وبغيت اموت عشانها وفي الاخير ماأخذها لا ياراشد قل كلام غير هالكلام حرام والله حرام
راشد بحزن وقهر:والله مابيدي شي والله ادري انك تحبها وشاريها و هي مثلك بس هذي وصية الوالد
ياسر قام وهو حزين ومكتئب وحاس ان الدنيا ضاقت به
راشد ينادي:ياسر ياسر
ياسر مشى ولا كأن احد ينادي عليه
راشد بحزن ويدعي:يارب ساعدني يارب يارب دلني
><

جنــــون
07-13-2011, 11:25 PM
><
شذى:وبس هذي السالفه يالبى قلب سالم احمدي ربك مليون مره ان سالم بيصير زوجك ياحياتي عليه هذا من يجيها وترفضه
داليا:انا مارفضته لانه سالم انا ماودي اتزوج ابدا كرهت الرجاجيل بعد الي سواه سلطان كرهتهم
شذى:انا نصحتك بس ماسمعتيني عموما ماتدرين وين الخيره فيه وانا متأكده ان سالم بطيبة قلبه بينسيك كل الي سواه سلطان انت بس انسي سلطان او حاولي تنسين سلطان الحقير النذل وبتعيشين بعدين انت متى فكرتي بالماضي الي اخبره عنك انك دايم تقولين الماضي راح واندفن وش الي غيرك
دانه جت وقالت:نايف يقول خلو العروسه تنزل بيشوفها سالم
شذى:معقول بهالسرعه
داليا:قولي لهم نازله
دانه:طيب وراحت
داليا:ابوي يبي يفتك مني بااسرع مايمكن يقول انا وطيت راسه بالارض
شذى:معليش تحملي كلها كم شهر و بينسى
داليا:ان شاء الله
يله رايحه ابدل ملابسي و نازله
شذى:اوك بنزل تحت انتظرك

داليا:اوك
><
شهد:يمه من بيتزوج عندهم
امها:داليا ياحليلها الله يوفقها و يسعدها
شهد:ياهووه وانا اقول وشذا الظروري اثاريها بتتزوج
امها:عقبال بناتي
شهد:آمين و يرزق شذو الي في بالها
امها:آمين يارب
شهد:يمه دقيتي ع ام ياسر تشوفين اخبار ولدها
امها:لا والله نسيت ذكرتيني الله يذكرس بالشهاده
شهد:آمييين و ياك
ام راشد دقت وردت ام ياسر
ام راشد:السلام عليكم
ام ياسر بدون نفس:وعليكم
ام راشد:وش دعوه ياوخيتي بدون نفس
ام ياسر:بغيتو تذبحون ولدي وتبيني اكلمس بنفس
ام راشد:ماتوقعتها منس ياوخيتي
ام ياسر:اختصري
ام راشد:كنت ابي اطمن ع ياسر
ام ياسر:الحمدالله طلع و هو باأحسن حال
ام راشد:الحمدالله يله بحفظ الرحمن
ام ياسر:اوف وقفلت بوجهها
ام راشد:الله يعين
شهد:هاه وش الاخبار
امها:الحمدالله بخير طلع من المستشفى
شهد:الحمد الله
><
شذى:ياهوه ياعروسه وش تسوين كل هالوقت ساعه تلبسين
داليا ابتسمت وماودها وقالت:شكلي مرتب

شذى:تهبلين يله قبل مايعصب ابوك
دانه:يله انتي ابوي معصب
داليا انتفضت من الخوف وراحت للمجلس الي فيه سالم ودخلت بهدوء وكانت مستحيه
سالم ذاب معها و علق عيونه فيها
نايف:طيب سلمي داخله ع مسلمين
سالم ابتسم
داليا بصوت واطي و هادي:السلام عليكم وجلست
سالم و نايف:وعليكم السلام
نايف:بدري هاه عجبك ولا ماعجبك
سالم ضحك
داليا رفعت عينها ولقت عيونه معلقه بعيونها و نزلتها علطول وقامت وطلعت من الحياء
نايف ضحك وقال:تبيها ولا لا بسرعه
سالم:ماامداني انت وش فيك مهجول عموما انا مابي غيرها
نايف:بالمبارك الله يتمم عليكم بخير و يوفقكم و يسعدكم يارب
وراحو عند الرجال
سالم:متى الملكه
ابو نايف:وش فيك مستعجل
سالم:من ولدك كل شي يبيه بسرعه
نايف ضحك
ابو سالم:يعني خلاص نتفق ع كل شي موافق
سالم:ايه خلاص هذي البنت الي عاجبتني
ابوه:ع خير ان شاء الله
ابو نايف:خلاص اجل الاربعاء الجاي الملكه
نايف:بدري مابيمديهم يجهزون
ابوه:الا بيمديهم اسبوع كامل مب كفايه
سالم:الا كفايه وزياده
الكل ضحك
ابو نايف:ع خير ان شاء الله
><

نايف:هاه يابنيتي وش رايك بسالم
داليا مبتسمه:زين ياحليله
شذى:يعني عجبك يالحلوه
داليا بنفسيه غير:ايه عجبني
دانه:واخيرا بنفتك منك اوف مابغينا
داليا:اقول اسكتي انت وجهك
دانه:هههه ياحليلك ياوخيتي
شذى: انا استأذن الحمدالله اطمنت عليك يله سلاموز
ام نايف:اقعدي وين تونا
شذى: عندي دراسه بكره وزحمه يوم ثاني ان شاء الله
ام نايف:زين يمي من بيوديك
شذى:ماجد برى مع تركي يله حافظكم ربي وراحت
><
ياسر ركب سيارته ويمشي و يمشي ولا يدري وين يروح و يمشي وقطع مسافه طو يله طويله و هو يمشي وفجاءه لقى نفسه قدام صديقه الوحيد الي يعرف كل اسراره وهمومه و يخفف عنه بدون ماينطق بكلمه الي هو البحر
ياسر وقف قباله وحكى له كل شي بقلبه عن طريق لغة العيون ويناظر للبحر بحزن وكآبه وحس ان الدنيا كل مالها تضيق وتتسكر بوجه
ياسر بنفسه ليه يالدنيا ليه ليه تعذبين قلبي وقلبها ليه تشيلينا هموم اكبر منا وتحرقين قلوبنا اكثر يارب يارب رحمتك فينا يارب
><
شذى:السلام عليكم ياأهل الدار
امها وشهد:ههههه
امها:وعليكم السلام
شهد:هاه وش اخبار داليا
شذى:بخير ياحليلها بتعرس وبتخليني <وبستهبال>آهيء آهيء
فواز توه نازل من غرفته:السلام عليكم
الكل مستغرب ومستانس بنفس الوقت وبصوت واحد: فواز
فواز:ايه فواز وش فيكم
امه:الحمدالله ع السلامه ياوليدي واخيرآ طلعت من السجن الي حابس روحك فيه وصاحت
فواز قرب لأمه وقال:يمه يالغاليه لاتصيحين دموعك غاليه واوعدك ارجع فواز الاول
امه:هذي دموع الفرح الحمدالله ياوليدي انك طلعت من الحاله الي انت فيها الحمد الله
شذى نزلت دموعها وقالت:ماتوقعت انك غالي علي لهدرجه يالبزقه
فواز ضحك وقال:كملي رومنسيتك خربتيها بالبزقه
شهد:تعرف اختك كلها جلافه
فواز:ههههه يله انا ودي اطلع برى مع بدر اغير جو
امه:اطلع يايمه بس لاتأخر
فواز:اوك يالغاليه وطلع
راشد دخل عليهم و وجه باين عليه الحزن وقال:شذى تعالي ابيك فوق بغرفتي
شذى:اوك ولحقت اخوها

جنــــون
07-13-2011, 11:26 PM
الجزء الاخير

غرفة راشد
شذى:وش فيك ليه وجهك صاير كذا عليك شكل ههههه
راشد يناظر في اخته ومن بعد ماضحكت ماعاد وده يقولها
شذى:رويشد وش عندك مطلعني فوق علشان تناظرني
راشد ابتسم بحزن وقال:بقولك خبر بس ابيك تتماسكين وتصيرين قويه ماابيه يهدك
شذى بخوف:وش صاير
راشد:ياسر جاني الشركه وخطبك مني
شذى مستانسه
راشد:وانا رفظته
شذى بصراخ:ليه ليه
راشد بحزن وماوده يقولها وبحزن:ابوي قبل مايموت قال ياسر وشذى مايصيرون لبعض
شذى تناظر اخوها بصدمه وقالت:لا لا كذب لا لا مستحيل ابوي قال هالكلام ابوي يحبني وتهمه سعادتي لا انت تكذب علي تكذب صح
راشد مسكها مع كتوفها وقال:اهدي اهدي
شذى بصراخ: اهدى حياتي كلها ضاعت وتبيني اهدى <تترجى اخوها>الله يخليك الله يخليك لاتدمر حياتي وتصيح الله يخليك الله يخليك وافق اني اتزوجه تكفى ماابي غيره ماابي غيره
راشد :اهدي قطعتي قلبي
شذى طلعت من غرفة اخوها وراحت لغرفتها وهي تصيح صياح يقطع قلب القلب
شذى:ليه يبه انا شسويت علشان تحرمني من الانسان الي حبيته ليه تعاقبنا بذنب مالنا يد فيها ليه والله حرام الي يصير فينا حرام وتمت تصيح
><
ياسر ع حالته واقف و يناظر للبحر
دق جواله وخلاه يصحى لدنيا الي ماكان حاس فيها
ياسر:هلا
امه:وينك يمه الساعه ١٠وانت ماجيت
ياسر ناظر المكان حوله واستوعب انه سافر واتفاجأ كيف وصل للمكان بدون مايحس بنفسه
امه:ياسر
ياسر:هلا هلا انا طالع مع ربعي شوي كذا وجاي
امه:زين يمه لاتتأخر
ياسر:يمه لاتنتظرين يمكن اسهر
امه:السهر مب زين عشانك ولا نسيت وش قالك الدكتور
ياسر:خلاص يمه كلها كم ساعه وبجي
امه:يله الله يحفظك
ياسر:حافظك ربي وقفل
ياسر:يالله انا كيف جيت هنا آه من همومي الي خلتني انسى نفسي والي حولي وركب سيارته ومسك خط الرجعه وطبعا تفكيره مب معه ودق جواله بنغمة رساله فتحها:{أحبك حب لويدري عنه كل البشر ما نام
سهر كل البشر ليله يفكر كيف حبيتك
أحبك والمشاعر كلها صوبك وله وهيام
أحبك وأنت تدري بي وتدري كم تمنيتك
رسمتك صوره بقلبي بلا ريشه ولا رسام
وشلتك داخل اعماقي
*(وبوسط القلب حطيتك)*

حبيبتك للأبد شذو
لاتخليني انا معك حد النهايه يخليك ربي لاتتخلى عني}
ياسر قراها و نزلت دمعته ودق عليها
شذى بصوت حزين جدآ جدآ:هلا بعمري وصاحت
ياسر يظن ان راشد ماقالها و هو ماحب يوضح لها شي وقال:وش فيك يادنيتي
شذى:انا دريت ياياسر لاتحاول تخبي علي
ياسر:دريتي بلي صار اليوم
شذى تصيح:ايه دريت
ياسر دموعه تنزل بس يحاول يبين بصوته انه متماسك وماحس بالظعف وقال:اذا تحبيني امسحي هالدموع وخلينا نفكر كيف نقدر نقنع اخوك
شذى:مافيه طريقه كل الطرق انسدت بوجيهنا كلها وكملت صياحها
ياسر:تكفين امسحي دموعك والله تقطعين قلبي
شذى مسحت دموعها وقالت بقهر وحرقه:آآآه يا حبي كيف امسحها و هي تنزل غصب عني
ياسر حس بألم براسه وبتعب واضح: آخ ياراسي
شذى بخوف:ياسر حياتي وش فيك
ياسر:لاتخافين هذا الألم يجي و يروح وعلشان اليوم نسيت اخذ علاجي زاد
شذى:قلبي يله الحين تروح تأخذ علاجك
ياسر بتعب:اوك ياقلبي بخليك الحين كم ساعه وبدق عليك
شذى:تأخذ علاجك وتدق علي
طمني عليك
ياسر:اوك حبي وقفل وقف ع جنب ومسك راسه وزاد الالم واسند راسه ع الدركسون يبيه يخف تقريبا نص ساعه وخف الالم شوي وكمل طريقه
><
شهد جت من تحت وقال:انت مابعد نمتي تدرين توقعتك نايمه
شذى كانت واقفه عند الشباك و معطتها ظهرهاوقالت:وكيف بيجيني النوم
شهد قربت عند اختها وشافت وجهها كله دموع وبخوف:وش فيك
شذى:ياسر
شهد:وش فيه
شذى قالت لها عن السالفه
شهد:معقول ابوي مايسوي كذا مستحيل
شذى:انا احترت مدري اصدق ما اصدق مدري وش اسوي
شهد:خليها ع ربك وربك بيحلها
شذى:و نعم بالله
شهد:يله انا وراي مدرسه تصبحين ع خير
شذى:وانتي من اهله
شهد:وانت اخمدي وخلي التفكير ترى التفكير بيذبحك
شذى انسدحت ع سريرها وجلست تفكر كيف تقنع اخوها ومالقت وتعبت من التفكير وحاولت تنوم لان بكره بتروح لجامعه وحاولت وحاولت وبالاخير نامت وهي ماتدري عن نفسها

><
الساعه ٢ونص الليل رجع ياسر البيت وخذى الدواء و انسدح ع السرير وتفكيره مع شذى مسك جواله كان يبي يطمنها دق عليها
شذى كانت نايمه بس من سمعت جوالها طمرت وشافت ياسر يدق ردت
ياسر:هلا بدنيتي
شذى بصوت مبحوح وحزين وبتعب:هلا
ياسر:وش فيه صوت حبي
شذى:مافيه شي بس غفيت و يوم دقيت علي صحيت
ياسر:اسف عمري ازعجتك اوه بكره عندك جامعه مو ؟ اسف نسيت اوك دنيتي اكلمك بعدين
شذى:انت وش صاير بعقلك تبيني اقفل واخليك بهالحاله اصلا لو قفلت لو وشو مانمت ساعه قاعده احاول انام وبالغصب نمت
ياسر:ماابي اشغلك وبكره بتداومين
شذى:مالي نفس اروح بكره نفسيتي منسده وزفت
ياسر:يابعد عمري شذو ابي اجي اخطفك
شذى:ياقلبي
ياسر:تدرين اني تعبت تعبت من كثر التفكير خلاص راسي لو يتكلم احس انه بيقول تكفى لا عاد تفكر تعبتني آه ياشذو حاس بنار نار بقلبي
شذى:بسم الله ع قلبك ياقلبي وصاحت
ياسر وقلبه متقطع :تدرين لو انك جنبي صفقتك
شذى مسحت دموعها وقالت:ليه
ياسر:حرام عليك والله لما اسمعك تبكين احس بطعنات بقلبي واحس اني ضعيف لاني مقدر امسح دموعك
شذى:خلاص ياروح قلبي اوعدك ماعاد فيه دموع بعد اليوم
ياسر:وعد شذو
شذى:ايه وعد حبي
ياسر:قلبي احبك
شذى:انا مااحبك انا اعشقك بجنون
ياسر:آه ياجنوني ودمعت عينه
شذى:انا بحاول اقنع اخوي الا يوافق
ياسر:انا فقدت الأمل خلاص
شذى بزعل:لا لا ماتوقعت هالكلمه منك
ياسر:والله تعبت تعبت
شذى:يعني ماعاد تبيني خلاص
ياسر:وش هالكلام ياروح ياسر
شذى بزعل:وش معنى كلامك اجل
ياسر:لا يادنيا ياسر مب هذا قصدي خلاص ياجنوني انا بحاول مليون مره لين يوافق
شذى:وانا معك ياعمري
ياسر:قلبي أكلمك اذا صحيت لان حاس فيني النوم من الحبه الي كلتها
شذى:اوك نوم العوافي
ياسر:يعافيك ربي وقفل و نام من التعب والحبه طبعا بتأثيرها القوي
شذى حظنت رجليها و اسندت راسها ع ركبها:آه منك يالدنيا ليتك ماجمعتينا ابدا ولاعرفتيني عليه ياليت
><

جنــــون
07-13-2011, 11:26 PM
راشد:ماجد قلي وش اسوي
ماجد:وافق انت ماتذكر وش صار كل واحد فيهم مستعد يموت عشان الثاني وافق ولاتكون السبب بحزن اختك وصديقك وابوي مات وارتاح الله يرحمه لاتعذب قلوبهم اكثر
راشد:انت تشوف كذا
ماجد:ايه
راشد:بس هذي وصيه
ماجد:بس اذا مانفذتها يمكن يروحون فيها وانا متأكد انك لو تروح الحين لشذى بتلقى نفسيتها زفت زفت
راشد:خلاص بدق عليه بكره واقوله يجي واهله يخطبونها
ماجد:ايه خلك عاقل مثل ماعرفتك يله عاد ترى سهرنا واجد تصبح ع خير
راشد:وانت من اهله وانسدح و نام وباله مرتاح
><
شهد:يمه ترى شذو مب رايحه
امها:ليه عسى ماشر
شهد:تقول مالها نفس
راشد:خلوها انا عارف وش فيها
امه:وش فيها
راشد:ساعات و بتعرفين
ماجد:يله ترى الساعه٧الا عشر دقايق انتي واخوك ماودكم تتحركون
شهد:انا جاهزه بس فوازوه مدري وينه
فواز ينزل من الدرج و يركض:يله انا جاهز
><
شذى دق جوالها بنغمة رساله وفتحتها:{صباح الخير يااجمل صباحاتي}
شذى ابتسمت ودقت عليه
ياسر:هلا بنور الكون
شذى:هلا بحياتي صباح النور يااحلى صباح
ياسر:ياروح ياسر وش اخبارك
شذى بحزن:زينه ماشي الحال

ياسر:يامتعبني
شذى:انا
ياسر:ايه وذابحتني
شذى:ليه قلبي
ياسر:نبرة الحزن بصوتك مجننتني وذابحتني وتاعبتني
شذى:طيب كيف اغيرها وانا كل ماجيت بفرح ترجع غصب عني انا تعبانه و نفسيتي زفت
ياسر:افا تتعبين وقلبك حولك زعلتيني
شذى:ياروح شذى لاتزعل مقدر ع زعلك
ياسر:ابي اطلب منك طلب تنفذينه
شذى:آمرني لو على روحي
ياسر:فديت روحك ياروحي ارجوك حاولي تضحكين وتنسين وثقي برب العالمين لان اكيد بيجمعنا لأنا دعيناه ورب العباد يستجيب دعوة عبده لو بعد سنين طو يله
شذى:انا ثقتي برب العالمين قويه
ياسر:اوك عمري اخليك بروح لدوام
شذى:اوك عمري حافظك ربي
ياسر:بحفظ الرحمن
شذى:انتبه لعمرك
ياسر:من عيوني ياعيوني
><
داليا ماراحت الجامعه وجالسه تفكر بسالم وتقول بنفسها سبحان الله معقول اول ماادخل المجلس احس براحه اكيد مثل ماقالت شذو الخيره في مااختاره رب العالمين سبحان الله دخلت بنفسيه وطلعت بنفسيه الحمدالله يارب الحمدالله انك عوضتني بواحد طيبة قلبه مالها مثيل الحمدالله الحمدالله
><
الساعه٩صباحا
المكان:شركة ابوراشد
ماجد:دق عليه يله فرحه مسكين
راشد:اوك ودق على ياسر
ياسر استغرب ان راشد دق عليه وماكان وده يرد بس جت شذى في باله وتوقع انها كلمته وحاولت معه ورد
راشد:هلا ياسر
ياسر:آهليين
راشد:تقدر تجيني الشركه عندي لك خبر يسوى الدنيا ومافيها
ياسر:شوقتني وشو
راشد:انت تعال وانا بقولك
ياسر:اوك مسافه الطريق
راشد:اوك في انتظارك وقفل
ماجد:تدري متشوق اشوف وجيهم بعد هالخبر احس اني بصيح
راشد:ياهوووه ياحساس
ماجد:والله صدق و نزلت دمعه
راشد:بس لاتخليني ابكي
ماجد مسح دمعته وقال:والله يرحمون بصراحه
راشد ماسك نفسه بالقوه:بتسكت ولا اطلع
ماجد:خلاص خلاص كمل شرح
راشد:اوك
><
شذى: اوف طفشت من الجدران انزل تحت بالحديقه احسن وخذت جوالها معها
نزلت تحت وجلست جنب الورود الي بحديقتهم وقطفت ورده حمراء وسرحت بخيالها دق جوالها وصحاها شذى شافت رقم داليا واستغربت وردت
داليا:هلا
شذى:اهلين
داليا:كيفك
شذى:الحمدالله كيفك انتي
داليا:بخير يسرك الحال انت بالجامعه
شذى:لا والله مارحت
داليا:يالقلوده خير تقلدين
شذى ضحكت وقالت:اقول ظفي وجهك
داليا ضحكت وقال:اوك بظف وجهي يله سلام
شذى:هيه وين رايحه وش كنتي تبين
داليا:كنت بسألك عن المحاظرات بدو او لا
شذى:وين تو هم مبكره انتي
داليا:توقعت كل يوم لهم موعد مالت عليهم يله عاد عطيتك وجه
شذى:لا الحين من الي معطيك وجه انتي الي داقه يالخبلا
داليا ضحكت وقالت:يله بس بروح اخمد
شذى:اوك خمدت العوافي
داليا:ههههاااااي يله سلام
شذى:سلام
><
راشد:هلا تو مانورت الشركه
ياسر:النور نورك
ماجد:وش اخبارك يالدب وينك ساحب علينا
ياسر:مشغول بهالدنيا الله يعين
راشد:تبي تعرف الخبر شكل ماودك
ياسر:اكيد ابي اعرف وشو
راشد:وافقت انك تأخذ شذى
ياسر مو مصدق الي يسمعه:عد وش قلت
ماجد نزلت دموعه علطول وطلع
ياسر:انت متأكد من موافقتك واخيرا بأخذ شذى واخيرا
راشد ماسك نفسه:ايه
ياسر بفرحه مب سايعته:يعني خلاص بأخذها واخيرا الحمدالله الحمدالله يارب الحمدالله
راشد:الحمدالله
ياسر:اقدر ابلغها انا هالخبر الله يخليك انا ببلغها ولا هي تعرف بهالخبر
راشد:لا ماتعرف واوك غالي والطلب رخيص
ياسر:الحين نروح لها
راشد:وش فيك مستعجل
ياسر:مب مصدق
راشد:اوك مشينا
ياسر بفرح:يله يله
طلعو من المكتب
ماجد:ع وين
راشد:بنروح البيت نبلغ شذى بهالخبر السعيد وبنرجع
ماجد:خذوني معكم
ياسر:يله امشو بسرعه
ماجد وراشد ضحكو عليه :يله مشينا يالمستعجل
><
شذى كانت جالسه بمحلها ومسكره عيونها وكانت دموعها سيول وسرحانه
وصلو اخوانها ودخلو و هي ماحست فيهم
ياسر شافها وناظر اخوانها
راشد:رح لها خلاص بتصير زوجتك
ياسر قرب من عندها ومسح دموعها ومسك يديها
شذى استغربت ذا الي مسح دموعها ومسك يديها وفتحت عيونها وتناظر فيه بصدمه ومو مستوعبه الي قدامها ومسكت يديه وظغطت عليها

يتبع

جنــــون
07-13-2011, 11:26 PM
ياسر ابتسم وقال:مبروك
شذى تناظر فيه حاسه انها بحلم
ياسر:حبي اخوك وافق إنا نتزوج
شذى مو مصدقه:اخوي وافق متى و كيف
ياسر:توه قالي وانا جيت اقولك هالخبر الي مافيه احلى منه
شذى:ياسر انا احلم صح
ياسر:لا ياقلبي كل هذا حقيقه واخيرا حلمنا ياعمري بيتحقق
شذى بفرح:الحمدالله الحمدالله يارب اللهم لك الحمد ولك الشكر
راشد:يله عاد خلاص بلغتها وشفتها يله لايكثر لين تملكتو قابلو بعض لين تتطفشون
ياسر:يله حبي رايح وراجع لك العصر
شذى:وانا بنتظارك بعد قلبي
ياسر فك يديها وماوده يفارقها ثانيه بس غصب فارقها وطلع هو وراشد
ماجد:مبروك يالحلوه
شذى فرحانه ومستانسه:الله يبارك فيك
ماجد:فرحانه
شذى:انت وش رايك
ماجد:ياحبيلكم الله يتمم بينكم بخير
شذى:آميين
><
ياسر ينادي بصراخ:يمه يمه
ام ياسر جت تركض بخوف :نعم هلا وش فيك
ياسر مستانس:يمه قولي مبروك
امه بااستغراب:مبروك على ؟
ياسر:اخيرا يمه بتزوج من ملكت قلبي وحياتي ودنيتي كلها
امه بقرف:شذى تقصد اكيد
ياسر:ايه فيه غيرها ملكني يااحلى ام ياسر بالكون جهزي نفسك العصر بنروح نخطبها
امه:لو وشو مارحت مابقى الا هي
ياسر:وش دعوه مامي انت ماتبين تشوفين ولدك الوحيد سعيد ومستانس
امه:وفيه أم ماتبي السعاده لعيالها خذ اختك معك بيت ابو راشد لو وشو ماطبيته
ياسر:طيب وملكتي و عرسي مابتطبينهم بعد
امه:اذا شذى هي العروس لا والف لا
ياسر:يمه ربي يخليك
امه:رح اخطبها وتزوجها بكيفك والله يسعدك و يوفقك
ياسر عارف ان امه مهما زعلت وقست بالنهايه بتلين وقال:خلاص دقي ع يسرى وقولي لها بمرها العصر و بنروح
امه:وانت ماتعرف وراحت و هي معصبه
ياسر:ياحبنيلس ياميمتي ودق ع اخته
يسرى:هلا بيسوري
ياسر:هلا بحبيبة اخوها
يسرى:اوه وش عنده من الاخر وش تبي
ياسر ضحك وقال:ابيك تجين معي تخطبين شذو
يسرى:بس غالي والطلب رخيص الا امي مب رايحه معك
ياسر:لا للأسف ماتبيني اخذ شذو
يسرى:تعرف امي تعصب وتقسى وبالاخير تلين يله متى بنروح لهم
ياسر:العصر بمرك اوك
يسرى:اوك انتظرك
ياسر:اوك سلاموز

يسرى:حافظك ربي
><
شهد جت من المدرسه وطلعت لغرفتها هي واختها
شذى بفرح و ناسه:هلا بشهوده حبيبتي
شهد بااستغراب:اهلين وش غيرك مليون درجه
شذى:بقولك بس مااعتقد تصدقين
شهد:طيب قولي
شذى:واخيرا انا و ياسر بنتزوج
شهد:الحمدالله الحمدالله واخيرا مابغيتو
شذى:ههههه
شهد:هاه ومتى الزواج
شذى:هههه الحين خلينا نتملك
شهد:مستعجله ابي افتك منك
شذى سوت نفسها زعلانه:افا لا ماتوقعتها شهدوه
شهد:لاتخترعين الزعل لو وشو مازعلتي من قدك بتأخذين من تمنيتيه
شذى:يالبى قلبه فدية عمره
شهد:الله يخليكم لبعض ويسعدكم و يوفقكم
شذى:آميين و ياك
دق جوال شذى{الروح فداك يتصل بك}
شذى شافت رقمه وقالت:ياحياتي
شهد:ياعيني ياعيني
شذى ابتسمت وردت عليه
ياسر بوناسه:هلا حبي
شذى اكثر و ناسه:هلا وغلا بدنياي
ياسر:آه مب مصدق ياقلبي إنا بنجتمع اخيرآ الحمدالله الحمدالله
شذى:الحمدالله يارب الحمدالله
شهد:يله اخليكم وطلعت
ياسر:كأن عندك احد
شذى:ايه هذي شهوده
ياسر:ياحليلها خبري بها صغيره
شذى:الحين صارت حرمه
ياسر:ياحليلها و ياحبي لك
شذى بحب:ياسر
ياسر:هلا يا روحه وعمره وقلبه
شذى:أحبببببببببك
ياسر:انا مااحبك انا ذايب و هايم بحبك ياقلب ياسر شذو ياروحي
شذى:هلا يالغلا كله
ياسر:وش رايك نملك اليوم
شذى:وين قلبي مقدر اجهز عمري
ياسر:ربي يخليك ودي اجلس معك براحتي خطبه مابخذ راحتي
شذى:بيمديك تمل مني لاحق
ياسر:حبي ترى بزعل
شذى تمزح:ازعل وش اسوي لك
ياسر:صادقه ولا تمزحين
شذى:ياروح شذو خلاص الي تشوفه ولا زعلك يالغالي
ياسر:ياناس بذوب الحين الحقو علي
شذى:ههههههه بسم الله عليك
ياسر : مشتاق لك موت
شذى:اشتاقت لك العافيه
ياسر:آه بس لوتدرين
شذى:يانبض قلبي
ياسر:عمري ترى امي مابتجي
شذى:ليه
ياسر:ماتبيني اخذك
شذى:ليه هي تكرهني
ياسر:مدري بس من بعد الي صار لي من ابوك ماعاد تحب سيرتكم
شذى:ماألومها والله
ياسر:بس انا راضي ومستعد افديك بروحي
شذى:يانبضي تحمل انت ولدها الوحيد اكيد بتخاف عليك
ياسر:يله الله يعين بس ترى يسرى بتجي
شذى:الله يحيها
ياسر:بس هي لحالها؟
شذى:و اخوها ياسر ياحياتي عليه اوف بسرعه متى بيجي العصر
ياسر ضحك
شذى:اشتقت لك
ياسر:وأنا اكثر اشتاقت لك العافيه حبي
شذى:حبي انت مداوم اليوم صح
ياسر:ايه
شذى:طيب كليت لك شي بعد ماطلعت من الدوام
ياسر:لا مو مشتهي
شذى:لا مب ع كيفك يله رح تغد فديتك
ياسر:ماابي مو مشتهي
شذى:واذا قلت عشان خاطر شذو
ياسر:اوك الحين بروح اكل الي في البيت كله
شذى:ههههههه يابعد عمري
ياسر:يله حبي بحفظ الرحمن
شذى:حافظك ربي
><
الساعه تشير الى الساعه ٤عصرا
شذى:شهد قلبي يدق بقوه و يرتجف رجف مب طبيعي
شهد:الله الله يله اجهزي تراهم على وصول وش تحترين
شذى:اوك انت انزلي تحت واذا جو عطيني خبر مقدر انزل الحين
شهد:اوك ونزلت

يتبع

جنــــون
07-13-2011, 11:27 PM
ام راشد:هاه وين اختس
شهد:فوق تتجهز
راشد:ياحليلها
دق الجرس
ماجد:جاء الحبيب
راشد:اوك رح افتح الباب وانا بروح افتح المجلس
ماجد:اوك وطلع يفتح الباب
ياسر:هلا مجود
ماجد:هلا بالغالي
ياسر:هلا فيك
ياسر لف لاخته وقال: يله ادخلي وش تحترين
يسرى:طيب ودخلت
ماجد خذى ياسر وراحو المجلس
يسرى دخلت وسلمت ع ام راشد
ام راشد:اجل وين الوالده
يسرى منحرجه مره:انتي عارفه وش صار وغيرها الله يهديها
ام راشد ماتبي تحرجها: ماتنلام
يسرى:معليك كلها كم يوم وبتلين
ام راشد:الله يعين
يسرى:اجل و ين عروسة اخوي
ام راشد:تتجهز
يسرى:اها ياحليلها
><
شهد:يله يله تراهم وصلو
شذى فرحانه:صدق
شهد:ايه يله انزلي
شذى:ماابي استحي
شهد:وش ذا الحياء الي نزل عليك فجآه
شذى:مدري
شهد:طيب امشي ولا يكثر مسويه تستحي
شذى:ليش مو بنت
شهد:لا رجال
شذى:وجع يالدبه
فواز دخل عليهم وقال:راشد يبيك تحت بمجلس الحريم
شذى:انا
فواز:ومن غيرك بيعرس ونفتك منه
شذى:اقول كل تبن يالبزقه
فواز:طيب لايقل و انزلي
شذى:اوك جايه
شهد وشذى نزلوا وسلمو ع يسرى
يسرى:ياحليلك ياشذو ماتغريتي عن اول
شهد:بس اكيد احلوت
يسرى:هههه ايه اكيد اجل وش مهبل بخوي
شذى استحت وراحت لأخوها بمجلس الحريم
شذى دخلت وماكانت تدري ان ياسر موجود وقالت:هلا ابو الشباب وش بغيت
ياسر:آحم آحم
شذى لفت وشافت ياسر وجهها صار طماطه من الفشله
راشد:حبيبك بيملك اليوم وش رايك موافقه
شذى وعيونها بالارض وقالت:ايه موافقه
ياسر:ياحياتي يله الملاك برى
راشد:وانت مجهز كلش انت وجهك
ياسر:اكيد
شذى خلتهم وطلعت
راشد:هيه و ين رايحه
شذى مستحيه راحت ولا كأن اخوها ينادي وطلعت فوق بغرفتها
راشد ضحك وقال:ياحليلها يله امش نملك يالمستعجل
ياسر:يله
><
شذى مستانسه:ياحياتي يا ياسر
يله لازم اكشخ واطلع قمر ١٤ وطلعت فستان لونه موفي وكان كله كرستالات وحركات وكشخه مره ولبسته وحطت مكياج خفيف ولبست اكسسورات فخمه وطلعت قمر ١٤(وش رايكم بالشرح خخخخ

جت عندها شهد وبققت عيونها فيها
شذى:وش فيك وش رايك بأختك مو قمر
شهد:قمر الا قمرات ليه كاشخه
شذى:لان ملكتي اليوم
شهد:والله
شذى:والله
جت ام راشد
شهد:يمه بنتك و ياسر استخفو
ام راشد:خليهم خير البر عاجله يله يمه انزلي ياسر بيلبسك الدبله
شذى:يمه ماقلتي لي رايك
امها:بسم الله عليك تهبلين اقري ع نفسك بسم الله عليك
نزلو كلهم
شذى راحت بالمجلس الي هم فيه
ياسر اول ماشافها ذاب معها وقام راح عندها وباسها وقال:بسم الله عليك الله يحفظك
شذى استحت حياء مب طبيعي و نزلت راسها
راشد طلع وخلاهم علشان ياخذون راحتهم
ياسر:وش فيها حبي واقفه ومنزله راسها ومسك يدها وجلسها جنبه وطلع الدبله ومسك يدها وكانت ترتجف ومره مستحيه
ياسر:حبي وش فيك
شذى رفعت عيونها و ناظرت فيه بحب وقالت بحياء وبدلع:سلامة عمرك
ياسر:فديت عمرك
شذى من الفرحه نزلت دموعها
ياسر:لاااا حبي وش هالدموع
شذى تمت دموعها تنزل
ياسر مسح دموعها وقال:وين وعدك
شذى بدون شعور حظنته
ياسر استغرب منها و بنفس الوقت مستانس
ياسر:آآه خليك بحظني لاتبعدين فديتك
شذى وخرت من حظنها وهي مستحيه مره وبنفسها:انا وش سويت والله الفشله
ياسر يناظر فيها بحب وشوق ومبتسم وقال:ماودك تلبسيني الدبله
شذى ابتسمت وقالت بصوت واطي:وينها
ياسر باسها وعطاها الدبله
شذى مسكت يده بالغصب كانت مره مستحيه و يديها ترتجف ولبسته الدبله
ياسر مسك يدها وظغط عليها
ياسر: وش هالحياء الي نزل على عمري
شذى :استحي حبي انا بنوته
ياسر:يالبى قلبك ورفع يديها وباسها وقال:خلاص لاترتجفين الي قدامك مو وحش ماتحسين معي بالأمان خايفه مني
شذى بدلع:لا انت كل الآمان حبي
ياسر:طيب ابيك تكونين نفسها الي تكلمني بالجوال
شذى:اوك بحاول
ياسر:اوك {يلعب عليها} يله انا بروح الحين
شذى قلبها نقز من مكانه وقالت:وين رايح ماشبعت منك
ياسر:حبيبتي ماتبيني
شذى بدلع:ياسر
ياسر:قلب ياسر
شذى مسكت يديه وظغطت عليها بقوه:لاتروح تونا
ياسر:وانا اقدر اروح واخلي القمر الي ماصدقت اني اجتمعت فيها
شذى طقته ع صدره وقالت بدلع وزعل:تلعب علي يالدب
ياسر:اه شوي شوي علي
شذى:تستاهل اجل تطيح قلبي وتبيني اخليك
ياسر:يابعد عمري
شذى:ياسر
ياسر:روحه
شذى:متى زواجنا
ياسر:مستعجله
شذى تستهبل:لا عادي
ياسر:احبك لو تجافيني حبي متى ماجهزتي ملابسك وزحمتك قولي لي
شذى:وين بيكون
ياسر :المكان الي تحددينه
شذى:اوك طيب و ين بنسافر
ياسر اشر ع قلبه وقال:هنا بتسافر شذو
شذى:يسلمك ربي ويخليك وفديت قلبك ياقلبي
ياسر:حاس انك بعيده اقربي
شذى:انا ناشبه فيك و ين اجي
ياسر:قربي اكثر وبتعرفين
شذى استحت لانها لو قربت بتصير بحظنه
ياسر ابتسم:يله قربي
شذى بدلع:ياسر استحي
ياسر:فديت عمرك يله قربي ابي احس بحبك وحنانك
شذى منزله عيونها بالارض وساكته
ياسر:يالبى الي تستحي فديتها ياناس
شذى ابتسمت و رفعت عيونها له وناظرت بعيونه وحست ان فيها شي مب طبيعي
ياسر يناظر بعيونها وحس انها عرفت انه مهموم من نظرات عيونها وحاول يصرف عيونه
شذى بحنان:قلبو وش فيها عيونك
ياسر يصرف:سلامة عمرك
شذى:تقدر تخبي ع الناس كلهم لكن انا مستحيل
ياسر:حبي مافيني شي
شذى:بس انا متأكده وبتقولي يعني بتقولي
ياسر بعصبيه وبصراخ:خلاص قلت لك مافيني شي
شذى زعلت وقامت بتروح
ياسر حس انه غلط ومسكها قبل ماتقوم وحظنها وقال:اسف حبي ماكان قصدي اسف حياتي

شذى وخرت من حظنه و هي زعلانه
ياسر بحنان:خلاص حبي اسف وربي ماكنت اقصد
شذى بزعل:هذي مو اول مره تصارخ وتعصب علي فيها ترى مااحب احد يصارخ علي واصلا محد قد صارخ علي
ياسر:يابعدهم كلهم باسها وقال: خلاص اخر مره يله شذو بلاه هالزعل
شذى:لو سمحت حاول تظبط نفسك انا مو متعوده احد يصارخ بوجهي انا متعوده ع الدلع والدلال
ياسر يناظر فيها مستغرب من الكلام الي تقوله وحز بخاطره و ناظر فيها بنظرات مستغربه وممزوجه بشوية حزن
شذى ناظرته بتكبر و غرور وقالت:خير ليه تطالعني كذا
ياسر:شذى ماخبرتك كذا
شذى:لازم تتعود من اليوم لان هذي طبيعتي
ياسر:بس انا مااحب هذي الطبيعه ولا ابيها تكون طبيعة زوجتي
شذى:طيب اذا ماتبيني ترى تونا بالبدايه
ياسر ناظر لاصبعه الي فيه الدبله وناظر لها وسحبه علشان يطلعه
شذى بزعل:ماخبرتني رخيصه عندك
ياسر عصب: انت وش قصتك
شذى:كنت ابيك تحس بلي حسيته يوم صارخت علي
ياسر بقهر خذى عقاله وقال:تبين هذا يظبط جسمك
شذى ضحكت وقالت:انت بس قربه لجسمي وشوف وش يصير
ياسر:وش بيصير يعني
شذى:قربه وشوف
ياسر قربه ليدها وظربها ع خفيف
شذى خذته من ايده وقربت له بحنان و انسدحت ع صدره وقالت:آه عسل يامحلاه من ظرب
ياسر:وبس هذا الي بتسوينه بعد ماظربتك
شذى:انا احبك واخاف اظربك تتعور وتتألم من العوار وانا مااحب اشوف حبيبي يتألم كيف لو كان بسبي اموت ولا اشوفك تتألم
ياسر:فديتك والله جعل يومي قبل يومك بس تتدرين انك غلبتيني بحبك
شذى ابتسمت و حظنته وقالت:ياسر ابي اجلس بحظنك طول العمر الي باقي لي من الدنيا
ياسر:و ياسر وحظنه تحت امرك خليك لاتبعدين يازين جسمك الناعم يذوبني
شذى وخرت من حظنه وقامت بخوف و مستحيه موت وقالت:حبي بروح شوي وبرجع اوك
ياسر ابتسم لان حس انها راحت فيها وصرف:وين حياتي
شذى تصرف:بروح اجيب عصير كيك اي شي
ياسر:اقعدي ماابي شي شبعت من كل شي بس بقى دنيتي ماشبعت منها
شذى استحت وطلعت
ياسر: الحمدالله يارب الله يتمم علينا بخير
><
داليا:وشو تملكت متى انخطبت
امها:اليوم وكل شي تم اليوم الخطبه والملكه
داليا:وليه ماقالت لي الدبه ومن بتأخذ
امها:من غيره ياسر
داليا بذهول:ياسر
امها:ايه ياسر
داليا:ياحليلهم واخيرا
ابو نايف دخل عليهم و ناظر لداليا وبقرف قال:ام نايف قلتي لبنتك تجهز عمرها ليوم الاربعاء
ام نايف:لا كنت توني بقولها وسبقتني
داليا تناظر ابوها وبحزن نزلت عيونها للأرض
امها:وش فيك يابنيتي مو فرحانه ان ملكتك الاربعاء
داليا رفعت عيونها وبحزن مو عشان ملكتها عشان طريقة تعامل ابوها معها وقالت و هي مصطنعه الابتسامه:الا اكيد مستانسه وفرحانه بعد وراحت لغرفتها
ابو نايف:ام نايف ترى ولدك تركي ازعجني
ام نايف:ليه وش يبي
ابونايف:عشان اخطب له شهد
ام نايف:خلاص بكره نروح نخطبها
ابو نايف:وليه مب اليوم ابي افتك من حنت ولدك
ام نايف:اليوم تملكت شذى بكره احسن
ابونايف:مشاء الله متى انخطبت وكأني مب عمها ليه ماقالو لي
ام نايف:عاد تصدق كل شي صار اليوم ملكه وخطبه
ابو نايف:ومن بتأخذ
ام نايف:ياسر ولد جارهم اول
وكل شي صار بسرعه مامداهم
ابونايف بصدمه:وشو ياسر انتي متأكده
ام نايف:ايه بسم الله وش فيك
ابونايف بعصبيه:ماخبرتك ياراشد رخمه وطلع من بيته بعصبيه واتجه لبيت ابو راشد
ام نايف:بسم الله هذا وش فيه
دانه نزلت تحت وشافت امها تكلم نفسها وقالت:وش فيك مامي عسى خير
امها:ابوس من عرف ان شذى بتأخذ ياسر عصب
دانه بأستغراب:شذى بتأخذ ياسر يعني بتتزوج متى صار هالكلام
امها:اليوم
دانه:مبروك غريبه ماقالت لي شهدوه هين اوريها
امها:كل شي تم بسرعه لا تتشرهين عليها
دانه:الغريب بكل هالسالفه هو ابو نايف ليه عصب
امها:الله يستر
دانه:عاد ابوي اذا عصب مايشوف قدامه
امها بخوف:لاتقعدين تخوفيني الله يستر
><
شذى:وش فيك ماتشرب العصير ماعجبك
ياسر خذ الكاس الي كان بيد شذى وشرب منه
شذى ابتسمت وقالت بمزح:خير تأخذ عصيري ترى عندك عصير ماتشوفه
ياسر:الا بس عصيرك طعمه احلى
شذى ابتسمت بحياء
ياسر مسك عصيره وعطاها وقال هذا عصيرك
شذى:لا مو هذا الي معك عصيري
ياسر شرب من كاسها وقال:لاتحلمين فيه
شذى:امري لله باخذ كاسك وشربت منه
ياسر:وش رايك صح يجنن
شذى بحياء: مو عمري شرب منه اكيد يجنن
ياسر:تسلمين يالغلا
شذى:وماتبي كيك
ياسر:منتظر حياتي تأكلني
شذى:ماتعرف تأكل بنفسك
ياسر:لا مااعرف
شذى ابتسمت وقطعت الكيكه بالسكينه والشوكه<اتكيت خخخخ
وقربت الشوكه وفيها قطعت الكيكه من فم ياسر
ياسر:لا مب كذا بيدك
شذى:اقول لايكثر يله افتح فمك
ياسر:لا مابي الا من يدك
شذى:ياربيه الله يصبرني عليك وفكتها ومسكتها بيدها وقربتها لفمه
ياسر كلاها وقال:اممم تهبل من ايدك
شذى:بالعافيه
ياسر:وانت بس تحشين فيني يله اكلي
شذى ضحكت وقالت:انا اكل بس انت ماتشوفني
ياسر اكلها بيده الكيكه غصب عنها
شذى:مابي الا بالغصب أكل بس تدري انها احلى قطعة كيكه كلتها بحياتي امممم تهبل
ياسر:فيها العافيه ياقلب و روح ياسر شذو بطلب منك طلب و ياو يلك لو ماتنفذينه
شذى:آمرني
ياسر:ابي بوسه من ساعه وانا ابوس فيك وانت ماعطيتني نص بوسه
شذى استحت وتبي تصرف:معليش امي تبيني
ياسر:ماسمعت احد ينادي
شذى:عشانك اصمخ وقامت بتروح
ياسر مسكها وقال:والله ماتطلعين الا لما تعطيني بوسه
شذى:امي تناديني
ياسر:اقول شدي ارضك احسن وجلسها جنبه وقرب خده لها وقال:يله بسرعه ابي بوسه
شذى تناظر الارض ومستحيه
ياسر:تفكرين تعطيني ولا لا
شذى ناظرت له وابتسمت
ياسر:ترى اذا مابستيني يعني انتي ماتحبيني
شذى:لا مو على كيفك تخليه مقياس
ياسر:الا بكيفي
شذى:بكيفك
ياسر:يله ترى بزعل
شذى بدلع:ازعل
ياسر اصطنع الزعل وقام بيروح
شذى مسكته وقربت لخده وباسته بوسه هاديه وسريعه
ياسر ابتسم وباسها وقال:يله ماشي الحال نص بوسه
شذى:احمد ربك انها طلعت مني
ياسر:الحمدالله شي أحسن من لاشي
شذى ابتسمت وقالت:يله عاد اجلس ولاتطيح قلبي مره ثانيه
ياسر حط ايده على قلبهاوقال:بسم الله عليك وعلى قلبك
شذى دقات قلبها زادت اول ماحط ايده ع قلبها

ياسر ابتسم و وخر ايده
ياسر:حبي كيف اقنع امي
شذى:تحايل عليها
ياسر:كيف يعني
شذى:يعني قلها ماعندك الا انا وتسوين فيني كذا و و و الى اخره
ياسر يستهزأ:قولي قسم
شذى سوت نفسها زعلانه:تتهزأ فيني آهيء آهيء
ياسر ضحك وقال:ياعمري انتي
شذى تستهبل:اوف ماودك تروح بيتكم طفشت منك خلاص رح فكنا
ياسر قام بيروح
شذى:على وين
ياسر:مو تقولين رح بيتكم
شذى:امزح يالدب
ياسر:ادري بس كأن يسرى معي متى تبيني اوديها بيتها
شذى مسكت يده وقالت بدلع طفولي:مابي تروح مافيه روحه
ياسر قرب لها وقال:لاتذبحيني بدلعك
شذى ابتسمت بحياء
ياسر:يله حبي تأمرين بشي
شذى:تحلم مافيه روحه وراحت عند الباب وقفت عنده وسدته بيديها
ياسر ابتسم وقرب لها وقال:بتطفشين مني كل يوم بجيكم يله عاد خليني اروح
شذى بزعل:ماسرع ماطفشت مني وخرت عن الباب وفتحته له وقالت:حافظك ربي
ياسر قفل الباب و قرب لها وبحنان مسك ايديها وقربها لصدره وقال:فديت الزعلاين يابعد عمري خلاص بجلس عندكم لين تملين مني بنشب علك
شذى ابتسمت وقالت:ياليت ادري تلعب علي
ياسر جلس وجلسها جنبه وقال:هاه صدقتي قلبي
شذى :اييه فديتك
ياسر:فديت عمرك
><
ماجد:هلا عمي
ابونايف دخل بعصبيه و بصراخ:وينه وينه خاين الوصيه
راشد بااستغراب:هلا عمي وش صاير
ابو نايف معصب:انت كيف توافق
ع ياسر وابوك موصيك قبل موته انك ماتوافق عليه لو وش يصير
ماجد بعصبيه:وليه مايوافق؟
راشد بحده:ماجد مب كذا التفاهم عمي لو سمحت تعال ندخل المجلس وافهمك
ابونايف مشى للمجلس
راشد:ممكن تهدأ ياعمي
عمه يحاول يهدي نفسه وقال:هذاني هديت
راشد:انت تبيني اشوف اختي تتعذب ولا اساعدها
عمه:خل تتعذب دام ابوك قال لا يعني لا
راشد:افهمني ياعمي قلوبهم معلقه بعض يعني لو افترقو اكيد بيصير لهم شي وانا مابي اخسر اختي و هي توها بشبابها ربي يخليك افهمني
عمه بصراخ:ماتأخذ ياسر وانا موجود والحين اوريك و ينهم جالسين فيه
راشد:عمي لو بنت من بناتك في موقف شذى وش بتسوي اكيد بتزوجها صح ولا لا
ابو نايف:مثل ياسر لو تموت ماتأخذه
راشد:طيب ياسر وش فيه عيب مشاء الله رجال بمعنى كلمة رجال
عمه يصرف:اهم شي والي ابوك الله يرحمه قاله انه مب من مستوى اختك كيف ترضى تزوجها واحد مايعرف عن الطبقه الراقيه الي فوق مستواه شي يله شوف الدرب خلص انا رايح لهم وبيطلقها غصب عنه
شذى و ياسر دخلو عليهم
ياسر:لو تنطبق السماء ع الارض مااطلقها
(طبعا انتم اكيد مستغربين وشلون درو ان ابو نايف موجود ماجد راح وقالهم)

يتببببببببببببع

جنــــون
07-13-2011, 11:27 PM
تاببع الجزء الاخير:

ابونايف بعصبيه وبصراخ:بتطلقها وانت ماتشوف الدرب

شذى:لا ياعمي مستحيل يصير هالشي ومسكت بيد ياسر بقوه
ياسر زاد بمسكها وقال:الحين ماصدقت اتزوجها تبيني اطلقها وبدون اسباب لو وش يصير بالدنيا
ابو نايف بصراخ:بتطلقها يعني بتطلقها والحين بعد
ياسر:ابي سبب واحد مقنع لاني اطلقها
ابو نايف:بكل بساطه لانها فوقك
شذى:مافيه فرق بين البشر ياعمي
ابو نايف بصراخ:فيه مليون فرق بينك وبين هالياسر
راشد:عمي حاول تفهمهم حرام الي تسويه فيهم وخلاص ياعمي ياسر لشذى وشذى لياسر
ابو نايف بعصبيه وصراخ:لا و ألف لا ماتأخذه يعني ماتأخذه
ياسر:بعدك اطلقها يله شذو خلينا نروح احسن من وجع الراس
ابونايف يصارخ:صدق انك ماتستحي مارفضك اخوي الا لانه عارف بلاويك ياقليل الحياء
ياسر:يعني علشان قلت نروح من وجع الراس صارت بلاوي
ابو نايف:انت ادرى بلاويك ماودي اهز صورتك قدام راشد و شذى
شذى تناظر لعمها ومستغربه كلامه وناظرت لياسر بنظرات حيره
ياسر:قل الي عندك انا واثق من نفسي ومتأكد ان ماعندي بلاوي ع قولتك
ابو نايف:اقولها ليه تبي تأخذه اقولها عن سواليفك الي تسود الوجه
ياسر بثقه و برود:قل كل الي عندك
ابونايف:شذى اسمعيني وانا عمك انا مارفضت انك تأخذينه الا علشانه كذاب ونصاب وحيال شذى هو مايبي يتزوجك علشان يحبك لا لانه يبي ياخذ حلالك و يرميك بعدها وهو سكير وضايع ولا محافظ ع صلاته ولا دينه كيف تبين تعيشين مع واحد مثله
شذى تناظر عمها بصدمه وتناظر لياسر
ياسر بقهر وآلم:لا لاتصدقينه والله انا احبك وشاريك والفلوس اخر شي يهمني لاتصدقينه ارجوك
ابو نايف:ايه اكيد بتنكر يالخسيس
شذى دموعها ورى بعض لانها متأكده ان عمها مستحيل يكذب
راشد بعصبيه:يالحقير يالنذل
شذى طلعت من عندهم ودموعها شلالات
ياسر لحقها وينادي عليها ولا كأن احد يناديها وراحت ركض لغرفتها
راشد طلع عند ياسر وبعصبيه:اطلع برى يالخسيس برى
ياسر طلع من بيت ابو راشد و هو حامل بقلبه هم قد الجبال
راشد:انا اسف يايبه يارب سامحني يارب
ابو نايف:الحمدالله اني كشفته على حقيقته لك ولشذى النذل
راشد:والله ياعمي مب مصدق ان ياسر يسوي كل هذا حسبي الله عليه الحقير
ابو نايف:وانتبه ياراشد للوصايا اكيد محد بيوصيك الا لمصلحتك هالمره عدت والحمدالله
راشد حب راس عمه وقال:مشكور ياعمي لولا الله وثم انت كان ضاعت حياة ومستقبل شذى
ابو نايف:الحمدالله يله انا رايح تأمر شي ورح لأختك وفهمها وعقلها
راشد: وين تونا بدري
ابو نايف: اليوم انا مشغول يوم ثاني ان شاء الله
راشد:براحتك ياعمي
ابونايف:توصي شي
راشد:سلامتك
><
شهد:هاه وش فيها
يسرى:الله يستر وش صاير
ام راشد:دقي يمه ع اخوك يمكن مزعلها
يسرى:مستحيل يزعلها ياخالتي مااعتقد
شهد:دقي وشوفي
يسرى:اوك بشوف وخذت جوالها ودقت ولارد
شهد:هاه وش فيهم مايردون علينا
ام راشد:الله يستر
وشوي يسمعون صوت راشد ينادي على شذى
ام راشد راحت لولدها
راشد:يمه و ين شذى
امه:وش صاير وش فيها و يا ياسر عسى ماشر ليه داخله تصيح
راشد:بقولك بعدين ربي يخليك ناديها لي
امه :زين لحظه اناديها لك
دخلت ام راشد وقالت لشهد تروح تنادي اختها لراشد
راحت شهد لغرفة شذى وشافتها طايحه ع الارض وجهها مايل لزرقه شهد بصراخ شذى شذى وصارت تصيح وتصارخ شذى حبيبتي وش فيك شذى
ام راشد و يسرى سمعوها وركض لغرفة شذى
ام راشد شافت بنتها انهبلت وبصراخ:يمه بنتي شذى يمه ردي علي شذى حبيبتي
يسرى تناظرهم بخوف ومن الربكه نزلت لراشد وقالت له و هو جاء ركض
راشد:شذى شذى قومي وش فيك شذى
شهد تصيح:شذى قومي لاتخلينا
يسرى بخوف:خلونا نوديها المستشفى
راشد شالها وداها السياره وام راشد خذت عبايتها وعباية بنتها وركبت سيارة راشد وعلطول ع المستشفى
شهد خذت عبايتها و هي و يسرى لحقوهم مع السواق
><
ياسر راح لبيتهم ودخل غرفته ومن حسن حظه امه ماكانت موجوده
ياسر ودموعه تنزل ليه ياشذى صدقتيهم معقوله انا كان واضح علي اني امثل عليك دور الحبيب حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب الله لايوفقه الله يحرق قلبه مثل ماحرق قلبي وجاه عوار الي براسه وخذى حبته و نومته
><
ام راشد رافعه يديها لسماء وتدعي لبنتها:يارب رحمتك في بنتي يارب يارب طمن قلبي عليها يارب
وشهد مخليه راسها بكتف يسرى ودموعها تنزل و يسرى تحاول تهدي فيها
وراشد متوتر ورايح جاي
طلع الدكتور
راشد ركض عنده وبتوتر:هاه وش اخبارها الحين
الدكتور:هي متعرضه لصدمه قويه صح
راشد مايدري وش يقول:ايه هي اثرت عليها
الدكتور:قلبها ضعيف ادعو لها بالشفاء
ام راشد بصراخ:بنتي بخير بنتي بخير وراحت بتدخل لها مسكوها الممرضات
ام راشد طاحت ع الارض وقالت:وخرو عني فكوني ابي اشوف بنتي ابي اشوف بنتي
راشد وشهد راحو لامهم شهد ارتمت بحظنها وصارت تصيح
وراشد يحاول يهدي فيهم
ويسرى جت وتحاول تهدي فيهم
مرت ساعه والجو شوي شوي يهدأ وام راشد وشهد و يسرى دخلو استراحة الحريم وراشد برى ينتظر اذن الدكتور بدخوله لأخته
جاء الدكتور عندها وقال:الحمدالله قلبها بدأ يقو وان شاء الله تقوم لكم بالسلامه
راشد:اقدر اشوفها يادكتور
الدكتور:لا اليوم ممنوعه عنها الزياره بكره تقدر تشوفها ان شاء الله
راشد:اوك ونادى ع امه واخته
ام راشد بتعب وخوف:هاه يمه بشر
راشد:ابشرك الحمدالله هي بخير
شهد تصيح:يعني اقدر اشوف اختي
راشد:لا بكره نجي ان شاء الله ونشوفها يله نروح و نجي بكره بأذن الله
ام راشد بحده:مب متحركه ا لا لما اشوف بنتي
يسرى:خالتي مابتسفيدين شي من جلستك هنا روحي ارتاحي وان شاء الله بكره تجين عندها
وبعد محاولات لمدة ساعه وافقت تروح
وراحو وصلو يسرى بيتها وراحو لبيتهم
><
ام ياسر:شفتي ياوخيتي اخر زمن صار رضى الحبيبه فوق رضى الام
ام ثامر:ياوخيتي مانقول الله يعين بس
اثير:معليه ياخالتي هو يحبها و عارف قلبك الابيض وانك بترضين ولا كان ماراح يخطبها
ام ياسر:محد تعذب معه كثرس يابنيتي الله يرزقس بلي احسن منه
اثير:امين و يكتب لياسر الي فيه الخير
ام ثامر:ياحبنيلس يابنيتي
اثير:الا خالتي وش اخبار يسرى
ام ياسر:الحمدالله تزقح
وجلسو يسولفون بأمور الدنيا
><
ماجد:عسى ماشر وش فيكم
فواز:و ين كنتو
راشد:اختكم شذى تعبت وديناها المستشفى
فواز بخوف:عسى ماشر
ام راشد بحده:راشد وش الي قلب اختك كذا
راشد قالهم السالفه
شهد:لا مستحيل ياسر مايسوي كذا
راشد:كلنا ماصدقنا لكن الي قال هالكلام عمي وعمي مستحيل يكذب علينا مستحيل
ام راشد بحزن:الله يعينك يابنيتي ع بلواس ويصبرس
الكل:آميين
مر اليوم كئيب وحزين ع بيت ابو راشد و يسرى كانت متآثره وحاسه انها ظايعه وتدق ع اخوها علشان يفهمها السالفه ومايرد
><
بعد انجلأ الليل وظلمته ومع بداية شروق الشمس وبدأ يوم جديد فتحت عيونها وصارت تناظر المكان بنظرات مستغربه ومستنكره و تقول بصعوبه:انا وين ولا مجيب و تذكرت وش صار لها امس ودمعت عيونها
فتح الباب و علطول اتجهة عيونها للي فتح عليها الباب و ابتسمت
راشد:صباح النور شذو
ام راشد قربت لبنتها وحظنتها والدموع سيول وتقول وهي تصيح:الحمدالله على سلامتس يمه
شهد نزلت دموعها وراحت لاختهاوقالت:لا عاد تخوفينا عليك مره ثانيه يالدبه
شذى ابتسمت
فواز يمزح:خوفونا وصرتي مافيس شي خوفوني ع الفاضي
الكل ضحك
ماجد:الحمدالله ع السلامه ياقمر
شذى:الله يسلمكم ماما انا وش جابني هنا
امها :يمه انتي تعبتي علينا واغمى عليس وجبناس هنا
شذى:يمه متى بطلع مااحب جلسة المستشفى
دخل الدكتور عليها
وتغطت شذى وشهد وام راشد
الدكتور:هاه كيف العروسه اليوم
شذى ابتسمت:الحمدالله احسن
دكتور متى بطلع
الدكتور:مليتي منا بهالسرعه عموما يوم يومين وبتطلعين ان شاء الله
الكل:ان شاء الله
الدكتور جلس يفحصها وكتب بالمذكره وطلع
راشد:يله الحمدالله طمنت عليك هاه تسمحين لي اروح لشركه
شذى:تونا مامليت منك
ماجد:تأخرنا ياوخيتي الساعه٩وتعرفين الشغل الي فوق روسنا يله راشد مشينا
راشد:توصون شي
ام راشد:سلامتك يمه
راشد:اذا احتجتو شي دقو اوك
شهد تستهبل:الله يعينك ع ازعاج اختك شهوده واخوك فواز
راشد:امين بس مب كل شوي تدقون لاتأخذون راحتكم واجد
شذى بتعب: رشود رح لشغلك وخلهم عنك
راشد وماجد:يله سلام وطلعو
نخليهم و نروح لياسر
ياسر قام وكان تعبان و نفسيته زفت خذى جواله وشاف مكالمات اخته وتذكر انه خلاها امس وراح ودق و هو متفشل

يسرى:هلا ياابو السحبات
ياسر متفشل:معليش اعذريني انا اسف مادريتي وش صار امس
يسرى:وش صار وش الي قلب حال شذى فجآه وتعبها لدرجة انها راحت المستشفى
ياسر بخوف:وش تقولين شذى بالمستشفى ليه وش فيها
يسرى قالت له السالفه
ياسر قفل الخط وركض ع المستشفى
يسرى:ياسر الو ياسر هذا وينه لايكون بيروح لها يله الله يسهل ارجع اكمل نومي احسن
><
شذى:لا مامي مااشتهيت شي
شهد:معليس منها يله يمه مشينا نجيب فطور من البوفيه الي تحت
شذى:الحين فواز راح البيت
امها:ايه يقول بيروح نوم
شذى:نوم العوافي ياحليله
امها:يله شهد نمشي
شهد:يله
راحو و ياسر دخل عليها وكان منتظر امها و اختها يطلعون علشان ينفذ الي براسه
شذى شهقت يوم شافته
ياسر فك الاجهزه عنها
شذى تصيح بخوف:وش تسوي جاي تذبحني مب كفايه الي سويته فيني حرام عليك ابعد عني ابعد عني
ياسر سحبها مع يدها وقومها من ع السرير وقال بعصبيه:البسي عبايتك وقدامي ولا كلمه
شذى:لا مستحيل اروح معك مستحيل
ياسر بعصبيه:بتمشين غصب عنك يله بسرعه وترى لو جاء احد ماتلومين الا نفسك
شذى بصراخ وتصيح:مو متحركه من هنا لو تذبحني
ياسر عصب :آوووه ولبسها غصب عبايتها وسحبها بيدها لبرى الغرفه وقال:امشي طبيعيه احسن لك
شذى مشت معه و هي خايفه وترتجف ركبو لسياره واتجه لفندق بعيد شوي عن اهلها و اهله
ياسر:يله دنيتي انزلي
شذى تصيح وتترجاه:بعطيك حلالي ومالي كله بس الله يخليك رجعني لأهلي الله يخليك
ياسر نزل وراح لم بابها وفتحها ومسك يديها بحنان وقال:انا مابي فلوس مابي شي من هالدنيا غيرك ياعمري وسحبها و نزلها من السياره وشذى مو مصدقه الي تسمعه مو مستوعبه وصارت تمشي بدون وعي
ياسر حجز لهم جناح بالفندق وطلعو له
شذى استوعبت الي يصير وقفت عند باب الجناح
ياسر:ادخلي قلبي وش فيك وقفتي
شذى بخوف وتصيح:الله يخليك الله يخليك رجعني لأهلي الله يخليك
ياسر يتعذب من داخله بس غصب داس ع العذاب ودخلها جو الجناح غصب عنها
شذى حست بدوار اول مادخلت وبتعب مسكت يد ياسر وماامداها تتسند عليه طاحت ع الارض واغمى عليه
ياسر بخوف:شذى شذى قلبي شذى ردي علي شذى
وشالها وحطها ع السرير وراح يجيب لها دكتور
><
ام راشد دخلت غرفة بنتها وتناظر بااستغراب وتنادي:شذى شذى
وتدور عليها بالحمام ومالقت لها اثر
دخلت شهد وقالت:شذو وسكتت يوم ماشافت شذى
ام راشد:بسم الله هذي و ين راحت
شهد:غريبه و ين بتروح يمكن خذوها يسون لها اشعه او تحليل
ام راشد:يمكن تعالي نسأل
شهد:مشينا
راحو وسألو الممرضات وقالو لهم انهم لاخذوها ولاشي
شهد:يمكن احد من اخواني جاء وطلعها
ام راشد بدأ الخوف يسيطر عليها وبتوتر:لا مستحيل حتى لو كان احد اخوانك كان دق وقال لنا
شهد:طيب خلني ادق ع راشد واشوف
امها:بسرعه يمه
شهد دقت ورد عليها
راشد:هلا
شهد:انت وين
راشد:بالشركه يعني و ين بكون يالخبله
شهد:طيب تعال المستشفى
راشد:شي ظروري
شهد:اكثر من ظروري
راشد:اوك مسافة الطريق
شهد:اوك
><

جنــــون
07-13-2011, 11:28 PM
ياسر بخوف:هاه بشر يادكتور
الدكتور:ماعليها شر ان شاء الله بس تعب بسب اجهاد واضح انها مرهقه ومجهده نفسها كثير انا بكتب لها مقويات وان شاء الله بتصير احسن وبعد قلبها ظعيف اذا ماقامت خلال نص ساعه لازم تجيبها المستشفى
ياسر ردت له روحه بس نكد عليه ظعف قلبها وقال:الحمدالله يارب
اوك مشكور ماقصرت يادكتور
الدكتور:العفو وطلع بعد ماكتب لياسر المقويات و وصاه
ياسر جلس جنبها بالسرير وكان يتآملها وقلبه يتقطع على شكلها كانت مره تعبانه وذبلانه وجهها كل شوي لون من التعب
ياسر مسك يدها وبيده الثانيه يمسح ع شعرها وبكل حنان يقول:يابعد هالكون ياجعل الي فيك فيني ياروح قلبي آه ياقلبي ليه هالدنيا مو راضيه تجمعنا ليه كل ماجينا نفرح تبكينا<ونزلت دمعه> آه ياقلبي المحروق حسبي الله و نعم الوكيل في من كان السبب في حرق قلوبنا
والله اني احبك واموت فيك والله مابي فلوس مابي شي من هالدنيا غيرك تكفين حاولي تتغلبين على الالم والتعب وترجعين عشاني عشان خاطري ولا انا مااهمك تكفين قومي ابي اشوف نظرات عيونك الخجوله الساحره الي تذبحني يله روحي قومي لاتحرمين عيوني منك
شذى كانت تسمع كلامه وقلبها يتقطع عليه وفتحت عيونها بتعب وشافت دمعته و هزتها لان دموعه ماتهون عليها ابدا وسحبت يدها بصعوبه ومسحتها وابتسمت له بحب وقالت:خف علي ترى ماتحمل كل هالحب
ياسر مب مصدق ابدا وحظنها من الفرحه
شذى صارت تصيح وحظنته اكثر
ياسر وخرها من حظنه ومسح دموعها ومسك يديها بحنان وقال بحزن:حبي صدقتي اني احبك واموت فيك صدقتي اني اعشقك واهواك اكثر من نفسي
شذى تهزء راسها بالموافقه
ياسر بفرح:يعني تحبيني بعدك تبيني زوجك وحبيبك و دنيتك
شذى ابتسمت له وانسدحت ع صدره من التعب
ياسر حظنها وصار يمسح شعرها بحب و حنان
شذى مسكت قلبها وبتعب:آه
ياسر بخوف:حبي وش فيك
شذى بتعب:تعب بسيط لاتخاف قلبي
ياسر:اوديك المستشفى دنياي
شذى:لا حظنك وجودك معي هو دواي
ياسر زاد بحظنها وقال:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:امين ويخليك لي
ياسر بحنان:طيب حبي تسمحين لي انزل الصيدليه
شذى حظنته اكثر:بعدين حبي ربي يخليك لاتروح عني
ياسر:يابعد عمري الدكتور موصيني اعطيك دواك اول ماتصحين
شذى:مابي شي انت دواي يادواي
ياسر ابتسم بحب:طيب حبي تروحين معي
شذى بزعل:تتريق علي خلاص رح جيب لي دواي بسرعه
ياسر باسها بحب وقال:يالبى الزعلانين فديتهم
شذى باابتسامه:خلاص حبي سمحت لك تروح انتبه لعمرك فديتك
ياسر:بذوب بذوب ياويل حالي
شذى ضحكت وقالت:يابعد عمري يله لاتتأخر علي بدواي تراك تعبتني بتأخرك
ياسر باسها وطلع من الغرفه وطيران ع الصيدليه وشرى العلاجات ورجع ركض للفندق
ياسر جاء و هو بل يالله يتنفس ودخل عليها بالغرفه وقال:تأخرت عليك حبي
شذى ابتسمت:بسم الله عليك وش فيك
ياسر قرب لها وقال:يله عمري خذي علاجك
شذى قامت بتروح
ياسر مسكها وقال:و ين و ين
شذى:بروح اجيب لي مويه كيف اكل حبوبي
ياسر جلسها وقال:وانا و ين رحت ثواني والمويه عندك وراح يجيب لها مويه
شذى بفرح وتدعي:يارب تخليه لي وتحفظه وتساعدني ع اقناع اهلي يارب يارب
ياسر جاء وقال:آمين
شذى ابتسمت:هلا دنيتي
ياسر:هلا يالغلا كله خذي حبي هذي المويه
شذى:مشكور ياقلبي
وخذت حبوبها وانسدحت ع السرير
ياسر انسدح جنبها وقال:حبي احبك
شذى بدلع:انا اموت فيك
ياسر:شذو وبعدين
شذى استغربت وقالت:وش فيك
ياسر:مو قلت لك دلعك يذوبني لاتخليني اتهور
شذى استحت وبغت تموت من الحياء وقامت وطلعت من الغرفه
ياسر ضحك ونادى عليها:شذو حبي شذو
شذى مستحيه موت وجلست بالصاله وتجاهلته
ياسر قام وجاء عندها وفتح يديه<يعني يبيها تجي بحظنه علشان ماتخاف منه وتحس معه بالآمان
شذى تناظره بحياء ونزلت عيونها بالارض
ياسر:بنتظر كذا كثير تعالي لاتخافي مابسوي لك شي مشتاق لحظنك يله تعالي
شذى ولا كأنه يتكلم حست بالخوف و دموعها نزلت من لخوف
ياسر قرب لها وبحنان :لا لا ليه هالدموع فديتك
شذى بخوف تترجاه:ياسر ربي يخليك رجعني لأهلي الله يخليك الله يخليك
ياسر حس بخوفها و طلع من الجناح وخلاها علشان تهدأ وترتاح وتعرف انه مستحيل يضرها
شذى راحت للغرفه وانسدحت ع السرير وصارت تصيح بخوف
وبعد تقريبا نص ساعه رجع ياسر للجناح و دخل للغرفه وشافها حاظنه المخده و نايمه
مثل الطفله الخايفه
قرب لها وباسها ولحفها وطلع برى الصاله و حس بتعب و نام
وبعد ٣ساعات قام ياسر ع صوت صرخه شذى وقام و هو مفزوع وركض ع غرفة شذى وشذى كانت حالمه حلم يخوف لانها نامت و هي خايفه واول ماشافت ياسر راحت تركض لها وارتمت بحظنه و هي تصيح وتشاهق من الخوف
ياسر ظمها اكثر لحظنه:بسم الله عليك اهدي بسم الله ع قلبك وطلعها لصاله وجلسو ع الكنب وخلاها بحظنه وصار يقرأ عليها وبدت تهدأ و نامت بحظنه و هي مو داريه بنفسها
ياسر شافها نايمه وخلاها نايمه بحظنه
وقال لازم يدق ع اهلها اكيد قلقالين عليها وتردد انه يدق وقال يرسل لراشد احسن ورسلhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifشذى معي لاتحاتونها)فالها خخخخ
راشد مسك الجوال بعصبيه: الحقير
ام راشد بخوف:وش فيك
راشد بعصبيه وقهر قال:مشينا للبيت
امه:فهمنا وش صاير
راشد بعصبيه:بالبيت بالبيت
وطلعو من المستشفى واتجهو للبيت
><
يسرى:هلا يمه وشلونس وش اخبارس
امها:الحمدالله يمي هاه وش صار اكيد طردوه مثل كل مره
يسرى ضحكت وقالت:الله يهديس يمه والله يمه امس وقالت لها الي صار
امها:ولا قالس ياسر وش صار
يسرى:لا والله
امها:زين يمي الحين يمكن يجي وبسأله واشوف وش صاير
يسرى:زين حافظك ربي
><
شذى فتحت عيونها و ناظرت للمكان حولها واستغربت وجودها بهالمكان وشوي وتذكرت وش صار لها
ياسر حوطها بيديه وقال بحنان:هلا صح النوم فديتك
شذى استوعبت انه بحظنه وخرت عنه وقالت:وش جابني هنا انا موكنت بالغرفه
ياسر:بسم الله عليك ماتذكرين وش صار
شذى:لا وش صار
ياسر: قمتي مفزوعه بسم الله عليك
ياسر:خلاص انسي وقولي لي كيفك الحين
شذى:احسن
ياسر:هاه وش رايك بنومة حظني
شذى استحت و ناظرت للارض
ياسر ابتسم وقال:يله حبي ودي اروح انوم لي شوي وقام ومشى صوب الغرفه
شذى:ياسر
ياسر لف لها وقال:روح وقلب وعمر ياسر
شذى:انا اسفه تعبتك معي
ياسر:تعبك راحه يابعد عمري
شذى:ياسر ممكن اسألك سؤال
ياسر:طبعا ياروحي تفضلي
شذى:متى برجع بيت اهلي
ياسر ظرب الجدار بيده بعصبيه
شذى خافت وصارت ترتجف من الخوف
ياسر:تراني زوجك وبتمين معي طول العمر
شذى تناظره بخوف
ياسر:تراي رسلت لأخوك راشد وقلت له انك معي
شذى:تكفى بروح لهم
ياسر: اذا رحتي لهم اكيد بيخلوني اطلقك وانا مابي اطلقك انا ماصدقت اجتمع فيك لو تموتين ماتروحين
شذى:اوعدك اني اقنعهم واثبت لهم انك تحبني بس ودني لأهلي
ياسر بعصبيه:لا يعني لا ودخل الغرفه
شذى:ياربيه كيف اقنعه الحين وش اقول وش اسوي ياربيه وجت بالها فكره وقالت:ايوه هذي هي ودخلت عند ياسر بالغرفه وشافته واقف عند الشباك وكان معصب
شذى قربت له وبكل حب قالت:عمري انا اسفه اني ضايقتك
ياسر لف لها وقال:يله لبسي عبايتك بوديك بيت أهلك
شذى بفرح:صدق يارب يوفقك و يخليك
ياسر حز بخاطره لانه ماتوقع انها تبي تفتك منه بهالسرعه وصار يناظرها بنظرات كلها آلم وحزن
شذى حست بنظراته وتبدل فرحها لحزن وقالت:ياسر تكفى ماابي هالنظرات ربي يخليك
ياسر عطاها ظهره ودمعة عينه
شذى وقفت قباله وقربت له ومسحت دمعته وقالت:ليه تحب تزعلني منك
ياسر بحزن:البسي عبايتك يله
شذى:مابي اروح خلاص دام هالشي يزعلك و يخليك تحزن هالكثر
ياسر :اهلك اولى مني يله ومشى بيطلع بيروح يقرب السياره جاه العوار الي براسه و مسك راسه
شذى قربت له وبحب وخوف:ياسر حبيبي وش فيك
ياسر :سلامتك لاتخافين
شذى :حبي انت بخير
ياسر جلس ع الارض غصب عنه من التعب وظغط ع راسه بيديه
شذى نزلت عنده وصاحت لانها تحسب هي السبب بوجع راسه وقالت:انا السبب يارب تأخذني وتريحه مني ياسر انا اسفه والله ماكان قصدي اتعبك ولا احزنك سامحني ربي يخليك سامحني
ياسر يسمع كلامها بغى ينجن وبحده:وش هالكلام حبي هذا الوجع يجيني و يروح اول مااخذ علاجي انتي مو السبب فديت قلبك
شذى:بس انا الي زدته عليك يارب تأخذني يارب وقاطعها ياسر بعصبيه :شذى وبعدين
شذى ارتمت بحظنه وصارت تصيح بشهاق
ياسر:قلبي عمري بس فديتك تراك قطعتي قلبي
شذى وخرت من حظنه وقالت: مابي اروح لأهلي مابي شي من الدنيا غيرك بس اهم شي ماتتعب انا اسفه انا اسفه انا ادري تعبك بسبي بس انت ماتبي تقولي انا عارفه انه بسبي اسفه اسفه سامحني ربي يخليك سامحني

ياسر حظنها وقال:والله يانبضي مو بسببك
شذى تترجاه ودموعها سيول:ياسر خلنا نسافر من هنا اكيد بيدورن علينا وبيلقونا خلنا نروح مكان بعيد عن هنا ربي يخليك مابي ابعد عنك مابي
ياسر بيموت من الفرحه ومستانس ع الاخر:طيب حبي انتي اهدي وبسك دموع وان شاء الله الي تبينه بيصير
شذى:طيب حبي رح نم وارتاح
ياسر:ومن بعد هالكلام الي قلتيه من يجي له نوم
شذى ابتسمت وقال:علشان حبيبتك تنام وترتاح يله حبي وقامت ومدت يدها له علشان تقومه
ياسر مسك يدها وقام وباسها
شذى ابتسمت بحياء وقالت:يله حبيبي رح نم يله
ياسر:مابنام الا بشرط
شذى:آمر فديت عمرك
ياسر:مابي انام الا بحظنك
شذى بحياء:ياسر
ياسر:مابنام الا بحظنك
شذى:آمري لله وجلست ع السرير وقالت:تعال يله
ياسر قرب لها و حط راسه بحجرها وقال:آه يالبى قلبك
شذى بتموت من الحياء
ياسر غمض عيونه وسرح بفكره وين بيسافرون وكيف بيقضون حياتهم وإلى اخره
شذى حطت ايدها ع راسه وصارت تمسح عليه لما حست انه نام خلته نايم بحجرها
دقايق ودق جواله شذى بغت تكسره وخذته بسرعه علشان تحطه صامت ومايصحي ياسر و هي ماصدقت انه ينوم و يرتاح وشافت الرقم وقالت:راشد ارد عليه لا لا اكيد بيقعد يسألني لين يعرف انا وين و ياخذوني من احظانه وحطته صامت وخلته يرن
راشد بعصبيه:مارد الله يستر مايكون سوى بأختي شي
ماجد بعصبيه:مب في بيته ولا عند احد من اهله ياربي و ين بيكون
تركي:لازم نبلغ الشرطه و نخليهم يدورن عليه
نايف:لا خلو الشرطه بعدين خلونا ننتظر لبكره اذا مارجعها نبلغ الشرطه اوك
راشد:اوك بس الي يقهر انه ماكلمني ولا راضي يرد يعني مب فاهمين هو وش يبي و يرجع لنا شذى
ابونايف:لاحولا ولاقوة الا بالله
ماجد:طيب ليه مانروح ندور عليهم مثلا نروح الفنادق الي جنب المستشفى او المستشفيات الي جنبه
راشد:مااعتقد بس يمكن يلا مشينا
واتجهو لسياراتهم وكل واحد اتجه لمكان
><
ام راشد بحزن:ياحسرتي عليس يابنيتي حسبي الله و نعم الوكيل فيك ياياسر جعل قلبك ينحرق مثل ماحرقت قلبي ع بنتي
ام نايف:اهدي ياوخيتي هذولي العيال راحو يدورن عليهم وان شاء الله بيلقونهم قومي صلي ركعتين وادعي ربي انهم يلقونها
ام راشد قامت وراحت تصلي ودموعها سيول
><
شهد تصيح:ياقلبي عليك ياختي
يارب ترجعين لنا بالسلامه يارب
داليا تصيح:يارب انك تحنن قلب ياسر ولا يضرها بشي يارب
دانه:يارب رحمتك فيها وفينا
شهد حظنت صورة اختها وصارت تصيح اكثر
ودانه وداليا حظنوها وصارو يصيحون كلهم
نخليهم و نروح لبيت ام ياسر
ام ياسر:اخوس هذا بيذبحني بيجنني بيموتني
يسرى:هدي يمه انتبهي لعمرك ترانا نبيك
امها:وشلون تبيني اهدأ و اخوس خاطف البنت ومو اي بنت بنت ابوراشد ال.....
يسرى:بزعجه بالاتصالات لين يرد وبفهمه وبحاول اعقله بس انتي هدي نفسك
امها حطت يدها ع خدها و تناظر بنتها بحزن وناظرت للارض
يسرى تدق تدق ولا فيه احد يرد
><
الساعه تشير للواحده بعد منتصف الليل
ياسر قام و ناظر حوله وقلبه انقبض يوم ماشاف شذى حوله و قام من السرير وطلع برى وشافها جالسه تصلي ابتسم وتطمن وتذكر انه وراه اوقات ماصلاها وراح<توه فالح يتذكر> ركض يصلي
وصلى وخلص وراح عند شذى
شذى شافته وبفرح:هلا حبي صباح الخير
ياسر جلس جنبها وباسها وقال:صباح النور

شذى:كيفك الحين فديت عمرك
ياسر:الحمدالله عمري
شذى:دوم ياقلبي
ياسر:يدوم عزك و نبض قلبك
شذى:هاه حبي و ين قررت نسافر
ياسر:عمري ربي يخليك ابي اكل وبعدين بقولك
شذى قامت واتجهت لجهة المطبخ:يابعد قلبي الحين بروح اجيب لك شي تأكله
ياسر:و ين حبي مافيه شي بالمطبخ
شذى:الا انا طلبت
ياسر:طيب عمري لاتتأخرين بطني بيتقطع من الجوع
شذى:ثواني فديتك و يجهز
وراحت المطبخ وجهزت كل شي بسرعه وجابته لياسر
ياسر:يالبى قلبك مشكوره ياعمري
شذى:العفو ماسوينا شي فديتك
ياسر:يله ماودك تأكلين حبك
شذى بدلع:ياسر
ياسر:هلا بدلوعتي
شذى:يله اكل وخل عنك
ياسر:مابي اكل الا من يدين عمري
شذى:ياو يلي قلبي انا داخله انام
ياسر:ماتروحين الا لين تأكليني وتأكلين
شذى قامت وقالت:مابي توني ماكله
ياسر سحبها وجلسها بحظنه وقال بعصبيه طبعا يمزح:بلى دلع واكلي قلبك يله
شذى عصبت :اوف ذبحتني
ياسر باسها ومسك يدها وقال يله اكليني ولاترى باكل يدك ترى انا اذا جعت اكل اي شي قدامي وضحك
شذى فطست عليه من الضحك دمعة عيونها من كثر الضحك
ياسر:يله عاد بطني تقطع
شذى:يارب صبرني عليه ذبحني
ياسر:امين و يصبرني عليك
شذى اكلته بيدها لين شبع
ياسر:اممم يازين العشاء اليوم يهبل ياليت كل يوم كذا
شذى:اقول لا يكثر اليوم اخر مره اكلك ترا يدي تكسرت يالدب
ياسر ضحك وقال:طيب ممكن طلب اخير
شذى:آمر فديتك
ياسر:يله ابي بوسه قبل النوم
شذى:ناوي تذبحني اليوم هاه
ياسر باسها وقال:يله عاد اخر طلب
شذى باسته وقامت و هي بتموت من الحياء وراحت الغرفه
ياسر غسل بعد العشاء وراح لها
ياسر:شذو دنيتي
شذى:هلا
ياسر:انتي بتنومين
شذى:لا مافيني النوم
ياسر:طيب وش رايك نسافر الحين
شذى:اوك بس و ين نروح
ياسر:انتي وش رايك
شذى:نبي مكان بعيد عن هنا مره
ياسر:اوك وش رايك نروح للغربيه
شذى:اوك مشينا
ياسر:انتي متأكده من قرارك
شذى:ايه مابي ابعد عنك ادري لو لقوني بياخذوني منك و بيحرومني شوفتك للابد
ياسر حظنها:يابعد عمري
شذى:يله حبي نمشي
ياسر:يله قلبي
><
راشد بعصبيه:آخ بس لو انه قدامي الحين والله مااخلي عرق فيه ينبض النذل الخسيس
دق جواله وكان ياسر المتصل
راشد علطول رد:الو
شذى:هلا رشود
راشد بفرح:شذى حبيبتي وش اخبارك وشلونك انتي بخير
شذى: انا بخير انتو كيفكم
راشد:ناقصنا وجودك و نصير بخير انتي وينك الحين
شذى وخانقتها العبره:انا بخير لاتحاتوني وصل سلامي لأمي وأخواني وانقطع الخط
راشد:شذى شذى الو شذى ردي علي
ماجد:هاه وش اخبارها
راشد:هي بخير وتقول لاتحاتوني وصل سلامي لامي واخواني وانقطع الخط
ماجد بعصبيه:السافل اكيد قطع الخط
راشد بعصبيه اكثر:اخ بس لو اعرف هو وين والله لأقطعه باأسناني
نايف:تعوذو من بليس وخلونا نفكر بطريقه توصلنا له
تركي:المشكله إنا لماالحين ماندري وش يقصد بحركته ليه خطفها هو يبي فلوس يبي البنت
ابو نايف:دق ياوليدي ياراشد يمكن يرد
راشد:اكيد مب راد لكن بحاول ودق و يدق ولا فيه أمل انه يرد
شذى ودموعها ورأ بعض:رد عليه شف وش يبي ربي يخليك
ياسر مسح دموعها وقال:طيب حبي مابي دموع لاتقطعين قلبي
شذى ارتمت بحظنه وصارت تصيح صياح يقطع القلب
ياسر يتقطع عليها من داخله وقال:حبي تبيني اوديك لأهلك
شذى حظنته اكثر وتمت تصيح
ياسر:قلبي ردي علي لاتقطعين قلبي اوديك لهم
شذى حاظنته و تصيح
ياسر خلاها بحظنه وصار يمسح راسها بحنان
شذى:ياسر خلنا نروح لهم واوعدك اني بقنعهم
ياسر حس بطعنه بصدره وتجاهلها وقال بحزن:طيب قلبي يله قومي اوديك للأهلك
شذى لبست عبايتها وقالت:يله نروح
ياسر نزلت دموعه وحظن شذى وقال:ادري هذا اخر يوم بينا ياعمري ادري اهلك بيحرومني منك <وزاد بحظنها> بس ارجوك لاتنسين حبيبك وعمرك
شذى قالت بحنان:لا ياقلبي لاتقول كذا انا اوعدك اننا نجتمع مره ثانيه اوعدك
ياسر حظنها اكثر وقال:ارجوك خليك معي لبكره تكفين تكفين
شذى بحب وحنان:أقعد لبكره انت تأمر
ياسر بعد عن حظنها ومسك يديها وقربها له :صدق ياعمري بتجلسين معي لبكره
شذى بحب:ايه يابعد عمري
ياسر بفرح حظنها وقال:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:و يخليك لي يانبض قلبي شذى بعدت من حظنه وقالت قلبي ممكن جوالك شوي
ياسر:تفضلي ياروحي
شذى:شكرا يالغلا
ياسر:طيب ماقلتي لي وش تبين فيه
شذى:برسل لأخوي راشد اني راجعه لهم بكره علشان مايقلقون علي اكثر
ياسر:اوك غلاي خذي راحتك وراح انسدح ع السرير
شذى ارسلت لأخوهاhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifرشود انا شذو بلغ امي واخواني اني راجعه للبيت بكره بس ابي منكم وعد ياسر لاتضرونه بشي وانا بكره بقولكم وش يبي مني اوعدني وعد رجال ياخوي)
راشد قراها وبفرح رسل لهاhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifاوعدك بس انتي ارجعي لنا)
شذىhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifاشتقت لكم طمن امي علي وقولها اني مشتاقه لها موت يله روحو نامو ولاتحاتوني)
راشد قال لأمه وعمه والبيت كله درى ان شذى بترجع بكره وفرحو واستانسو وصارو يعدون الثواني والدقايق لاجل شوفتها
ياسر:تعالي قلبي انسدحي جنبي لاتبعدين عني ابي اشبع منك فديتك
شذى انسدحت جنبه و سندت راسها ع صدره
ياسر ظمها بيديه وقال:آه متى بيجي اليوم الي مانخاف فيه من البعد
شذى وهي حاطه يدها قرب قلبه:قريب يابعد قلبي اوعدك
ياسر مسك يدها وظغط عليه بقوه وقال:آه ياعمري مدري كيف بتحمل فراقك دقيقه بعد ماتعودت على وجودك جنبي كل دقيقه
شذى حظنته وقالت:يارب تجمعنا بوقت قريب يارب
ياسر:يارب



يتبع

جنــــون
07-13-2011, 11:28 PM
تابع"

ياسر:يارب

الساعه تشير للعاشره صباحا
><
ياسر فتح عيونه وشاف شذى نايمه ع صدره وباسها ع خدها وصحت من بوسته وباابتسامه قالت وبحب:صباحك سكر يااجمل صباحتي
ياسر:صباحك عسل ياعسل فديتك
شذى قامت وغسلت وجهها ونفس الشي ياسر
ياسر:متى تبين تروحين لأهلك

شذى بشوق :الحين اشتقت لأمي :بدلع طفولي: ابي امي
ياسر:يله حبي جهزي عمرك
تجهزت وركبو السياره وانطلقو لبيت ابو راشد
وصلو البيت و نزلو وطقو الباب وطلع لهم راشد
وكان يناظره بنظرات تحرق تخوف موت
ياسر خاف من نظراته
شذى قربت لاخوها وقالت:راشد وش اتفقنا عليه و ين الوعد
راشد يناظر بياسر بعصبيه وقال:انا عند وعدي يله ياسر وش تنتظر ماودك تورينا عرض كتافك
شذى راحت عند ياسر وقالت بهمس:ياسر حبي رح انت الحين فديتك وبعدين اذا اقنعتهم بدق عليك وبقولك تجي اوك حبي
ياسر يناظرها بنظرات حزينه وقال:اوك طيب اذا ممكن لاتحرميني صوتك
شذى:اكيد ياقلبي بدق عليك كل يوم يله حبي رح انت الحين
ياسر:اوك مع السلامه انتبهي لعمرك
شذى:اوك وانتبه لعمرك
ياسر راح وماكان وده يروح وقلبه وروحه مو معه بس غصب عنه راح
شذى ركضت لحظن اخوها وقالت:يوه ماني مصدقه اني رجعت لبيتنا مره ثانيه
راشد دخلها البيت وحط يده ع كتوفها وقال:الحمدالله ع السلامه يالغاليه
شذى:الله يسلمك يالغلا
راشد:الوجه مورد والصحه تمام قولي لي وش سوى لك ياسر وانا المتوقعين انك بتجين وحالتك حاله
شذى تصرف:بقولك بعدين الحين خلني اروح لامي اشتقت لها
دخلت للبيت وامها شافتها و بفرح :شذو بنتي
شذى ركضت لحظن امها
وصارو يصيحون وبعدها لحظن اختها وبعدها لداليا وخالتها والبقيه
وجلسو مستانسين برجعتها وقالت لهم كل شي صار مع ياسر <<مب كل شي الاشياء الي تنقال فقط>> وهم مب مصدقين وتحاول تقنع فيهم والي اقتنع والي مااقتنع والي جاه النوم ومو مركز معها
شذى حست بلي فيهم النوم وقالت:شكلكم تعبانين يله روحو ارتاحو انا جيت خلاص شوفوني رحو ارتاحو
داليا ضحكت وقالت:الحمدالله يارب يله انا بخمد عيوني تتسكر غصب عني
والكل قالو نفس الكلام وراحو ينامون وبقت شذى وقالت تروح لراشد
شذى كانت ماشيه للمجلس و ناسيه ان عمها وعياله فيه وفتحت المجلس و ناظرت الي فيه وتمنت الارض تنشق وتبلعها وقفت من الصدمه معد قوة ع المشيه تحس رجليها انشلت
راشد قام بسرعه لعندها وسحبها وطلعها برى
><
نايف منهبل من جمالها:ياويلي وش هالملاك الي تو دخل علينا
تركي:هذي شكلها شذى
نايف:وانت وش دراك لايكون تقزقزهم
تركي:لا انا مره التقيت شهد وقاله السالفه
نايف:وتشبه لاختها
تركي:واحلى منها بعد
نايف:يابختك ياخوي لو انها ماتحب هالياسر كان خطبتها واي تأخذ العقل
تركي:اعقل لو سمحت
نايف ضحك:زين ياتروك بنعقل ياحظك يا ياسر والله وعرفت تختار
تركي:يارب يسكت يارب يسكت تخيل ابوي سمعك
نايف:خلاص بسكت اوووه
(وترى كل هالكلام كان بصوت واطي مرررا)
><

جنــــون
07-13-2011, 11:29 PM
راشد:وش فيك وش جابك عندنا
شذى وجها صار الوان من الحياء وقالت بحرج:اسفه والله كنت ناسيه
راشد:احمدي ربك ان عمي نايم ولا كان صارت علوم المهم وش كنتي تبين
شذى:استقت لك وابي اسولف معك
راشد:اجلي سواليفك فيني النوم وتعبان موت
شذى:نوم العوافي الا و ين مجود وفوازو
راشد:نايمين
شذى:ياحبني لهم زين انا رايحه سلام
راشد:سلام ولا عاد تنسين مره ثانيه
شذى بحياء:اوك وراحت لغرفتها
شذى:يازينك ياغرفتي اشتقت لك اه يأحلى غرفه بالكون ورمت نفسها ع السرير بفرح ودقايق الا جوالها داق بنغمة رساله فتحتهاhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifفديتك ياهوى نفسي مع الشدات خاويني
فديتك لاقسى وقتي علي وناحت أشجاني
أبيك في لحظة الفزعه تحط يديك بيديني
وأبيك لياشكيت الياس تكون بساحة أوطاني
أبيك البلسم لجرحي وأبيك النوم في عيني
وأبيك اللي ليامني صحيت ألقاه بأحضاني
طلبتك يابعد ذاتي أماااااااااانه لاتخليني
تراني لو رحلت أبقى ضحية كيد عدواني
سألتك بالله الواااالي سألتك لاتجافيني
لأني أمووووت بغيابك ياروحي وجثماني
معي واصل مشاويرك أواسيك وتواسيني
معي إبقى مثل ظلي حذااااري لاتعداني
أبي منك الوعد إنك على غيري تبديني
وأنا هذا وعد مني ماأبيعك وأشري الثاني
وإذا بلسانك الصادق نطقت وقلت تغليني
أنا بأعلن خبر عاااااجل تعالوا إقروا إعلاني
أبكتب داخل الإعلان إلى من صار يغليني
إلى قلبي إلى عمري إلى من صار يهواني
إليك أهدي نغم شعري وكل عرق نبض فيني
وإليك أهدي شذى عطري وياسميني وريحاني
وأبكتب داخل الإعلان وصيه كان شاريني
معي بالطيب عاملني ولاتجرح بهجراني
ومهما تقسي الدنيا علينا لاتعاديني
ولاتسعى أبد في يوم في عندي وعصياني
أبيك دكتور لآلامي من أحزاني تداويني
وأبي لاكفت أبصاري تكون النور لأعياني
وأبي لافاضت أنفاسي تكون أول معزيني
وأبيك بيدينك الثنتين تلف الجسم بأكفاني
وبعد ماأكون في قبري تذكرني وتبكيني
وأكون حزن على بالك ماتغفل وتنساني
أبي لاقالوا العذال وش اللي بينك وبيني؟
تبسم وتدمع عيونك من الحسره وفقداني
وتجاوبهم إني حي وبالأضلاع تخفيني
وإني سلوة الخاطر معك لاصرت وحداني
أبيك تقول هو مامات أحاكيه ويحاكيني
أبيك تقول هو موجود وخبيته بوجداني
أبيك تقول هو دمي اللي في شراييني
لأنك دمي اللي كان يضخه عرق شرياني
وأبي لازادت جراحك تخيلني وتناديني
وتفتش داخل شعورك وتهمسلي وتلقاني
وإذا طال السفر إقرا كتاباتي ودواويني
وقل ياكثر ماخلي كتب لي شعر وأهداني
ترى لو للقصيد عيووون والله ماتقديني
لأني للقصيد عيون وإسمك رمز ديواني
وترى لو للحروف أهداب تعجز لاتغطيني
لأني للحروف إيحا ووحيك سر لإذعاني
تداركت الزمن يمك الا ياليت يمديني
أخاف أجيك متأخر وسيف الوقت ياطاني
نسيت من أجلك الصادق اللي الروح يعطيني
وجاري المسح للباقي وأنت اللي تكفيني
حرام أحط معك غيرك وأحبك وأظلم الثاني
كفايه أنت في دنياي أمل باقي يسليني
أمل صوته إذا ضاع الأمل ألقاه بأركاني
كفايه همسك الحاني إذا جاني يدفيني
ويبدد وحشة ظروفي وتشرق فرحة أكواني
تراك بعالمي شمعه تبدد ظلمة سنيني
وتراك بدنيتي دنيا لها لون وشكل ثاني
أنا سميتك الدنيا وأنته وش تسميني؟
ودنيا" مابها حسك ماأبيها وعمرنا فاني!! )
شذى تقراها ودموعها سيول ودقت عليه وهي تصيح
ياسر والعبره خانقته:هلا روحي
شذى:هلا حبي وش هالرساله حرام عليك قطعت قلبي
ياسر:آآآآه <وكانت هالآه تحمل معاني كثيره تعني الالم الحزن القهر
شذى:سلامتك من الآه يابعد قلبي
ياسر:حبي معليش تخليني شوي
شذى:لا
ياسر:ربي يخليك
شذى:طيب ياروحي بس ربي يحفظك طمني عليك
ياسر:اوك ياقلبي حافظك الرحمن
><
شذى تصيح ياربي وش اسوي يارب تساعدني ع اقناعهم يارب
لازم اخلي راشد يقرأ رسالة ياسر اكيد بيصدق انه يحبني ولا طمعان بفلوسنا مثل ماقال عمي طيب الحين ليه عمي قال هالحكي معقول يكذب علينا مستحيل حتى لو يكذب ليه يكذب وش مصلحته معقوله احد لاعب براسه وقايل هالكلام عن ياسر بس حتى ليه قال هالكلام لعمي بالذات ومعقوله ابوي كان رافضه لهالسبب طيب لو مثلا فيه احد لعب براس ابوي وعمي لا وش هالكلام وش هالخرابيط حتى لو فيه وش عرفه بحبنا طيب ليه مايصير قريب منا وحاقد علينا بس انا ماحولي حاقدين اللهم لك الحمد يمكن احد من الي حاقدين و يكرهون ياسر لازم اسأله واشوف وارسلت لهhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifهلا حبي
كيفك الحين قلبو
عمري بسألك سؤال لاترد عليه الا لما تتأكد من الجواب اوك
س:انت فيه احد يكرهك او حاقد عليك؟)
قراها ياسر وارسلhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifهلا عمري
انا الحين احسن فديتك
وش هالسؤال الغريب
بصراحه ياكثرهم
ليه دنيتي؟))
شذى قرتها وارسلتhttp://forum.xcoollx.com/images/smilies/frown.gifبعدين اقولك دنيتي)
ياسر دق عليها
شذى ردت وقالت :هلا وغلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش هلا بالغالي هلا بكل دنياي
ياسر بنبرة حزن:الله الله كل هذا لياسر
شذى:روحي وقلبي وعمري و يستاهل اكثر من كذا
ياسر نفس النبره:يابعد عمري
شذى:يؤ يؤ وش فيك وش هالنبره بصوتك تراها ذابحتني
ياسر ع حاله:وش فيه صوتي طبيعي ياروحي
شذى:لا يادنيتي مو طبيعي ربي يخليك مابي هالحزن تكفى
ياسر:تأمرين امر الا وش هالسؤال الغريب
شذى قالت له كل الي جاء بالها
ياسر:يمكن ليش لا بس من هو الي حاقد علينا لهدرجه
شذى:مدري حاول تتذكر منا منا
ياسر جلس يتذكر و يحاول يتذكر وماجاء احد باله وقال :محد جاء بالي الحين
شذى:مو تقول انهم كثير
ياسر:الا بس ادور الحقير الي بتوصله حقارته لهدرجه
شذى:انا حاولت أتذكر منا منا مالقيت لي اعداء
ياسر تذكر واحد وقال:بس بس اكيد هو مافيه غيره
شذى:منو عمري
ياسر:هذا سافل كان حاقد علي ليش اني محبوب من كل الي حولي و هو محد يحب جلسته ولايطيق شوفته وكان دايم يشوش الي حولي علي وماقدر واكيد قدر يفر راس ابوك وعمك
شذى:طيب هو وش دراه
ياسر:انا اقولك اول مابديت اشتغل الكل كان ملاحظ علي نشاطي واجتهادي ومستغرب وكل مايسألوني أقولهم عشان عيونها اسوي كل شي وجاء يوم من الايام ومسكوني وجلسو يحاولون فيني اقولهم قصة هالوحده الي ماخذه قلبي وروحي و دنيتي وصار يحاولون و يسحبون مني الكلام لين عرفو قصتنا وانا ملاحظ ابتساماته الخبيثه من بعد ماقلت لهم ان ابوك رفضني وماكنت فاهم وش يقصد فيها الحين فهمت الحقير الحقود النذل

وش يقصد عمري شذو
شذى:هلا نبضي
ياسر:دقايق واجي لبيتكم خلي اخوانك وعمك يكونو موجودين
شذى:ليه
ياسر:كلها كم دقيقه وتعرفين يله حبي سلام
شذى مب فاهمه وش يقصد وقالت:اوك سلام
دقت ع اخوها راشد وقالت لاخوها انو بعد كم دقيقه وبيجيهم ضيف وحاول معها يعرف الضيف وماقالت له
بعد ساعه الا كم دقيقه طق الباب وفتحو الشباب وتفاجؤ بياسر و احد ثاني معه واضح انه متبهذل وحالة امه حاله
راشد بعصبيه:نعم وش بغيت
ياسر:جايب الحقيقه ومسك الرجال الي معه وقال: قولهم حقيقة ياسر
ابونايف بعصبيه:حقيقتك عارفينها ما يحتاج اثباتات
ماجد:عمي خلنا نشوف وش بلاويه الثانيه الي مانعرفها
الرجال(إيمن):اذا ممكن تسمعوني للأخير وبعدين احكموا ع هالرجال الطيب طبعا يأشر على ياسر
الكل شوي وبتطلع عيونهم من مكانها
ابو نايف:ادخلو داخل مب زينه وقفتنا بالشارع
راشد يأشر ع ياسر و يقول:هذا مايدخل بيت ابو راشد
إيمن:والي يخليك خله يدخل انتم ظالمينه وانا اكثر واحد ظلمته وقالهم انه كان يكرهه وراح لابو راشد وفر راسه عليه
راشد من العصبيه عطى ايمن كف جامد
ابو نايف:لا ياراشد مب كذا
ايمن:خله انا استاهل استاهل حقدي و نذالتي هي وصلتني لهالمستوى الدني استاهل
ياسر يناظر لراشد وراشد ناظر له وابتسم وقرب له وحظنه وخر منه وحط ايده ع كتفه وقال:انا اسف ياخوي اعذرني
ياسر:عاذرك ياخوي لو بمكانك سوت مثلك واكثر
ابو نايف:انا اسف ياوليدي اعذرني واعذر عمك بو راشد
ياسر:معذورين كلكم
ايمن ارتاح وريح ظميره وراح عنهم
ماجد:حياك يالنسيب تفضل
ياسر:يوم ثاني ان شاء الله
تركي:والله ماتحرك الا لما تتغدى معنا وتتعشى
ياسر رفض لكن حاولو فيه لين وافق
دخلو المجلس
وطلع راشد ودق ع شذى وقالها تنزل تحت
شذى نزلت وقالت:هلا رشود
راشد باابتسامه:هلا سوي القهوه والشاهي لزوجك
شذى بتعجب:زوجي
راشد:ايه ياسر عندنا بالمجلس
شذى بصدمه:ياسر
راشد:ايه ياحبني له
شذى بااستغراب:ياحبني له وش صاير وش قلب حالك
راشد:لحظه خيتو ثواني دق ع ياسر وقاله يجي برى وطلع ياسر وشاف شذى وبفرح قرب لها وقال:الحمدالله بانت حقيقة ياسر حبيبك
شذى بعصبيه:رويشد ياسروه وش صاير
راشد:قول لها وش صار
ياسر:قال لها السالفه من _الى

شذى:وغريبه جاء معك بهالسهوله
ياسر:اللهم لك الحمد اصلا هو كان ناوي يعترف من اول بس ماشافني الا اليوم و يوم شافني ماصدق وحكى لي وش سوى وطلب مني السماح
شذى:الحمدالله دام انه اعترف واعترف بغلطه يله عن اذنكم عندي شغل
ياسر بلهفه:وين تو نا ماشبعنا
راشد دفه بيده وقال:بس ذبحت اختي شوي شوي عليها
ياسر:راشد وش رايك نستعجل بالعرس قبل ماتطلع مشكله جديده وانجن عاد
شذى استحت وراحت
راشد:الي تشوفه وتعال خلنا نتفق مع عمي
ياسر:مشينا

جنــــون
07-13-2011, 11:29 PM
****
ماحدث بعد ذلك
ام ياسر اخيرا اقتنعت ورضت ع شذى واهلها بعد مااقنعوها وحاولو فيها يسرى و ياسر وثامر
واخيرا تركي خطب شهد وصارت ملكتهم مع ملكة داليا
ابو داليا بدت تطور علاقته مع بنته
وياسر وشذى واخيرا بيجتمعون بلى خوف من البعد
واتفقو يصير زواجهم وزواج داليا بعد شهر
وطبعا تركي وشهد توهم ع الزواج
مر شهر كامل ع كل هالاحداث
وجاء يوم زواج شذى و ياسر و داليا وسالم
****
ريما:تدرون مو مصدقه ان شذى و ياسر زواجهم اليوم
دلع بفرح:ياحليلهم الله يوفقهم يارب
دانه:انا وشهد بنروح لهم بتروحون معنا
ريما:اكيد يله
****
ام راشد:هاه ياام ياسر طاح الحطب
ام ياسر:اكيد ياوخيتي هاه عسى عروستنا مبسوطه
ام نايف:الا بتتشقق من الفرح
ام دلع:وبنتك يام نايف وش اخبارها
ام سالم:تعرفين حركات العرايس دلع وخجل ياحليلهم
الكل ضحك
يسرى جت لهم وقالت:جعله دوم بس وش السالفه
ام ياسر:خلي اللقافه عنس وانا امس
يسرى بدلع:يمه انا مب ملقوفه بس احب اعرف كل شي
الكل ضحك على خبالها
ام ياسر:يله يام راشد كنك ماتبيني اشوف مرت ولدي
ام راشد ضحكت وقالت:الا يله حياكم الله
<وراحو لهم>
****
داليا بخوف وتوتر:انا خايفه شذو
شذى مثلها:يعني انا مب خايفه رغم اني قد عشت معه يوم كامل الا اني خايفه ومتوتره وحاسه بيغمى علي
داليا:يااختي ماننلام
شهد ودانه والبنات كلهم جو عندهم
دلع باانبهار تناظر بالعرايس
وقالت:اوء اوء وش هذا كله وش هالزين وتسلم عليهم وتبارك
ريما:لا بجد ياسر وسالم بيصير لهم شي اليوم وتسلم عليهم وتبارك
يسرى داخله وهي تزغرط بااستهبال:كلولولولويش وتسلم عليهم وتقول: بالمبارك بالمبارك والله ويوفقكم و يسعدكم
داليا وشذى بحياء وبصوت واحد:الله يبارك فيكم
ام ياسر دخلت وشافت شذى وانبهرت من جمالها وصارت تناظر فيها باانبهار
شذى تناظر فيها وتبتسم
ام سالم بفرح:هاه وش اخبار عرايسنا وتسلم عليهم وتبارك
داليا مبتسمه بحياء:الي يبارك فيك خالتي
وشذى مثلها
ام راشد:هاه ام ياسر كن بنتنا ماعجبتك
ام ياسر:هاااو وش هالكلام الا تاخذ العقل بسم الله عليها وتسلم وتبارك
شهد:يله كل وحده لغرفتها المزعجين سويلم و ياسروه ازعجونا بيدخلون
شذى:انا بقعد بهالغرفه
يسرى:لايكثر تبين تقعدين بهالغرفه الخايسه وغرفتك الي تهبل من تقعد له<لانهم كانو قاعدين بالغرفه حقت الكوافيرا
شذى ابتسمت ومسكت داليا وكل وحده راحت غرفتها
ودخلو المعاريس وجو الناس يباركون وزحمه وبعد ماقعدو ساعه كل واحد انطلق بزوجته لبيته
عند شذى وياسر
شذى مستحيه موت و عيونها بالارض
ياسر بجرأه:شذو ياقلبو مبروك الحمدالله يارب وقرب لها لصق فيها وباسها مع فمها
شذى خلاص ماعاد صار لوجهها لون كل شوي لون وراحت للغرفه وقفلت الباب<هههه سنعه خخخخ
ياسر ابتسم وطق الباب عليها
شذى مستحيه موت ولا فتحت له الباب
ياسر:شذو حبي اوعدك مابسوي شي بس افتحي الباب حرام الي تسوينه فيني بأول يوم لي معك
شذى انحرجت من حركتها و فتحت له الباب
ياسر:لمتى بتستحين مني انا زوجك خلاص مابينا حياء
شذى بحياء:ياسر هذا طبعنا البنات مانقدر نغيره
ياسر:اوك حبي يله نروح لفندق نقضي فيه احلى ليله بالكون
شذى:ثواني بس بغير فستاني علشان اخذ راحتي بالمشي
ياسر:اوك يله
شذى:ماودك تتطلع
ياسر ضحك وقال:اوك بنطلع بس حطي بالك انها اول واخر مره اطلع فيها حبي
شذى بتنجن منه وبتأفف:اوف طيب فهمت
ياسر ضحك وطلع
شذى قفلت الباب وقالت:اوف وشذا اعوذبالله ياجرآته الله يعيني عليه
وبدلت وطلعت له وقالت:يله
ياسر:وش رايك اوخر البشت ولا اخليه
شذى بخوف:اكيد توخره تبيهم ينظلونك بسم الله عليك و ياليت تخفف من كشختك بسم الله عليك طالع تأخذ العقل
ياسر بحب:تخافين علي
شذى بدلع:اكيد مو زوجي و جنوني وعشقي وحبي
ياسر:فديتك انا وخر البشت وحاول يخفف من الكشخه وراحو للفندق
****
سالم:مبروك ياعروسه
داليا بحياء وعيونها بالارض:الله يبارك فيك
سالم:ياقمر عطنا وجه
داليا رفعت عيونها وابتسمت ابتسامه ساحره انهبل الولد فيها سالم:يابختي فيك ياحلو
داليا تناظر فيه وباابتسامه وصرفت عيونها عنه اول ماالتقت عيونه في عيونها
سالم:يله ياقمر ماودك تتعشى بالفندق

داليا:الي تشوفه
سالم:طيب يله مشينا
داليا:يله
سالم:طيب حبيبتي غيري هالفستان احس انه مقيد حركتك
داليا:اوك حبي
سالم:يازينها من كلمه يله انتظرك برى<شوفو الذوق والادب مو مثل ياسر اعوذبالله
****



وبكذا انتهت
واتمنى انها تنال على اعجابكم
ولاتحرموني تعليقاتكم ونقدكم
ودي وحبي لكم
((دقة قلب مجروح))

نظرة الحب
07-13-2011, 11:55 PM
يعطيك الف عافيه عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك وننتظر

ابدااااعك الرااااقي

عـــودالليل
07-17-2011, 01:31 PM
400

ولا اجمل من هذا الطرح

كل من يمر من هنا اجبره طرحك الراقي

على الرد والاحترام

الف شكر


http://www.my-thank-you-site.com/images/iStock_thank_you_flower_resized.jpg

جُمَانه
07-17-2011, 09:03 PM
الله يعطيك آلعآفيه على جهودك
لقلبك آلسعآده :004:

جنــــون
07-22-2011, 11:21 AM
http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-22-2011, 11:21 AM
عود

http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-22-2011, 11:21 AM
وصوف

http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif