مشاهدة النسخة كاملة : برفع راية الإستسلام و بقول أحبك


نظرة الحب
07-05-2011, 05:45 PM
هاي
انا رجعت لكم من جديد
برواية جديده بقلم الكاتبه المبدعه جروح الشوق
بعنوان
http://imagecache.te3p.com/imgcache/885e0c9c21a4e359ab174e57df53b109.gif( برفع راية الإستسلام و بقول أحبك ) http://imagecache.te3p.com/imgcache/885e0c9c21a4e359ab174e57df53b109.gif
brb

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c68a6fa149ddd870945018e652ee062b.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/47ee90166a94baf0d507e818347f4b00.jpg


و هي قاعده مع ختها في الصالة


(تغريد)وهي ماسكه الريموت و عيونها على التلفزيون وهي تقلب القنوات: فطوم حبيبتي


(فاطمة)وهي ترفع عيونها من على المجلة الي في ايدها و قالت ببرود: خير


(تغريد): زهقانه خلينا نستهبل اشوي


(فاطمة)حطت المجلة من ايدها على الطاولة الي قدامها و طالعت في ساعتها: عمك و عايلته ما بقى شي و توصل روحي جهزي نفسك و لين ما تجهزي كل هم وصلو


(تغريد)تركت الرموت و جلست جنب ختها: كأنك متضايقه من جيتهم


(فاطمة)رفعت حاجب واحد و قالت بكل برود: باين علي لهذي الدرجة


(تغريد): يب يب


(فاطمة): الصراحة اني مو مضايقه منهم بس ابوي يبينا نقعد معاهم بمعنى جمعه رجال و حريم


(تغريد)مستغربة: من زمان و احنا نقعد هل القعده و ما فيها شي متحجبين و علينا عباياتنا و انتي عادي تكلمي اولاد عمك ايش تغير احين


(فاطمة): قصدي ان محمد معاهم


(تغريد)علامة استفهام كبيره على راسها: ايوه شنو الي يفرق؟


(فاطمة)عقدت حواجبها و قالت بضيق: اني اخر مرة شفته فيها كنت في سادس ابتدائي و احس انه غريب مدري مو مرتاحه يمكن لان بشوفه اول مرة من بعد مدة طويلة


(تغريد): اها .. لا تخافي و كوني على طبيعتك .. و بعدين ما دريت انك كذا جبانه و خوافه فكرتك عادي


(فاطمة): اني مو خايفه اني متوترة


(تغريد): بقوم اخذ شور و بتجهز


(فاطمة): طيب و اني بعد اشوي بقوم



}تعريف الشخصيات{
الاب سلمان عنده شركة الي يشوفه اقول ولد 16 من جماله


الام حصة هي بعد جميلة بس مو بجمال الاب


نور الولد الكبير عمره 28 سنة يشبه ابوه كثير هو اكثر واحد يشبه ابوه في العايلة جميل جدا جسمه متوسط مو متين ولا نحيف بشرته بيضة شعره اسود و عيونه زرقة عيونه تشبه لون البحر يدير شركة من شركات ابوه


وليد عمره 26 سنة هو بعد جميل بس مو بجمال نور نحيف بس مو كثير بشرته بيضة عيونه بنية و شعره احمر يحب الرسم و عنده مرسم في فرنسا بس بعد يشتغل مع ابوه في الشركة


فارس عمره 24 سنة جماله عادي جسمه متوسط عيونه بنية و شعره اسود يدرس في الجامعة


فاطمة عمرها 22 سنة جميلة مثل ابوها بس ما توصل الى نور جسمها رشيق بشرتها بييضة بس مو بيضة كثير شعرها اشقر و عيونها بنية


تغريد عمرها 17 سنة تدرس اخر سنة في ثنوي جسمها رشيق و بشرتها بيضة و عيونها سوده و شعرها احمر


بعد 5 دقايق يندق الباب فتحت الخدامه الباب و جلستهم و ركبت و دقت باب غرفة فاطمة و قالت لها ان عمها وصل فاطمة راحت تخبر ختها


(فاطمة)قدام باب تغريد: تغريد عمك وصل بنزل اسلم عليهم و انتي خبري امي و ابوي و انزلي


(تغريد): طيب


نزلت فاطمة مع انها متوترة بس ما حبت تبين عشان ما تضايق احد قربت لعمها و سلمت عليه و باست راسه و سلمت على زوجة عمها و بنت عمها


(فاطمة)مبتسمة ابتسامة ناعمة و عيونها تدور على اولاد عمها: اما انتو فسلام بالكلام


(فهد): طيب مافي بوس على الهوا


(فاطمة)وهي تجلس جنب بنت عمها ليان: لا


بعدين نزلت تغريد مع امها و ابوها وسلمو على الكل و جلسو


}تعريف الشخصيات{


العم فريد جميل عنده شركة


سعد الولد الكبير عمره 29 سنة جسمه متوسط بشرته سمره اشوي عيونه زرقة و شعره احمر عنده شركة


فهد عمره 28 سنة جسمه متوسط و بشرته بيضة و عيونه بنيه و شعره اسود و يشتغل مع ابوه


محمد عمره 25 سنة ماخذ جمال عمه جميل جداً جسمه متوسط مع عضلاته شعره اشقر و بشرته بيضة و عيونه زرقة يشتغل مع ابوه في الشركة هو اكثر واحد في العايلة واثق بنفسه زياده قصدي انه مغرور بس ما اشوف الناس اقل منه


ليان البنت الوحيد عمرها 19 سنة جميله مثل اخوها محمد رشيقه و بشرتها بيضة و عيونها بنية و شعرها اسود


(ليان)وهي تطالع في اخوها: فاطمة ما اشوفك تكلمي محمد كرهتيه


(فاطمة)طالعت في محمد بكل ثقة و قالت: مو قصدي بس اخوكي مغرور


(محمد)وعيونه عليها و قال بصوت حاد: انتي جريئة


(فاطمة): هذي مو جرائة بس اني قلت الحقيقة و مع كذا احب اكون جريئة شكراً


(محمد)رفع حاجب واحد وقال: الجرائة في البنت اعتبرها وقاحة


الكل فتح عيونه مستغربين من الي قاله محمد


(فاطمة)عصبت من الي قاله بس قالت بجرائة: سوري بس ما وصلت للوقاحة الي انت فيها


(ابو نور)يبي اسكت بنته: فاطمة


(فاطمة): اسفة بابا بس كان لازم ارد عليه


(محمد): ما شاء الله عليكي طلعتي اوقح مما اتوقع


(ابو سعد): محمد اسكت


(فاطمة)كملت ولا كأنه صار شي: ايه قولي انت كيفك؟


(محمد)ما حب يطول السالفة: انا تمام .. انتي الي كيفك؟


(فاطمة): اني بخير الحمد لله ... اخر مرة اتذكرك فيها كانت في سادس ابتدائي ايش هل الغيبة ليش ما تجي تزورنا؟


(محمد): اسف بس انا احب اسافر كثير


(فاطمة): ما شاء الله .. باين عليك .. اكيد تسافر لبلاد اجانب صح؟


(محمد)عرف انها تتكلم معاه عشان ما تعصب و تمسك اعصابها: الى هذي الدرجة ذكية


(فاطمة): مو صعبة لان احنا في العايلة الرجال ما يلبسو اسوارة صفرة كأنها ذهب


محمد فتح عيونه من كلامها و طالع في الاسوارة الي لابسنها و عشان ما احد يقعد اعاتبه فتحها و رماها في الزباله


(محمد)بتوتر: كانت هدية من صديق اجنبي و اطريت البسها مجاملة له و نسيتها علي


(فاطمة)بدون تدردد تبي ترد له وقاحته: ما في احد طلب منك تبرر


قاطعهم كلام (ليان): فطوم هاه ماتبي تراويني الرسمة الي جابها لك وليد من فرنسا


(فاطمة): ههه قومي اراويكي اياه


و قامو البنات


(فهد)وهو اساسر محمد: خير ايش فيك؟ ليه سويت كذا .. اقعد عاقل ولا تسوي مشاكل


(محمد): تصدق هل البنت عجبتني قوية


(فهد)طالع فيه وقال بتحذير: لا تقرب منها والا صدقني اقطع لك رقبتك فاهم


(محمد): لا تخاف فاهم


البنات في غرفة فاطمة


(ليان): واااااااو تجنن


(فاطمة): عيونك الي تجنن قلبو


(تغريد): أي طبعاً هي اجيبو لها و احنا حاقرينا


(فاطمة): ههههه فديت الغيرانه لا تخافي اني الي قلت له ابي رسمة مو هو الي هداني اياها


(تغريد): أي اشوه


(ليان): ههههه يلا ننزل


(فاطمة): اف صراحة مع احترامي .. ما ابي اشوف وجه اخوكي محمد


(ليان): ههههههه


(تغريد): تصدقي ليانو هي كانت متوترة قبل ما تجو بس شوفيها احين تحط عينها في عينه و تهزأه بعد


(ليان): هههه اعرفها فطوم طول عمرها جريئة


(فاطمة): خلونا ننزل لا اسوي فيكم مصيبة احين


نزلو البنات الصالة و قعدو على طاولة الطعام لانهم بحطو الغدا


(ليان): امممم شكله الاكل مشهي ريحته لذيذه


(تغريد): هههههه ذقتي ريحته


(ليان): هههه غلط نطقي هههه


(فاطمة): هههههه


(محمد)و عيونه على فاطمة: انا برايي فاطمة ما تتغذي خففي اشوي صايره متينه كثير


(فاطمة)ردت عليه و هي تقلده: انا برايي محمد ما تتغذا خفف اشوي صايره لك كرش


(محمد)و ابتسامة القهر على وجهه: ههههه(اختفت ابتسامته و قال): ظريفة


(فاطمة)و ابتسامة النصر على وجهاه: شكراً وهذي صفة ثانية محمد الذكي اكتشفها فيني


(سعد): خلاص كأنكم اطفال


(نور): خلهم .. ما تذكرهم وهم اصغار ما يتفقو على شي دايم هواش


(تغريد): حتى اني اتذكر


(فهد): شوف القافة انتي اساساً كنتي وقتها صغيرة و تقولي تذكري


(فارس): لازم تكون ملقوفة مو هي بنت


(تغريد): ايش قصدك


(نور): ببساطه كل البنات ملاقيف


(ليان): غلطان


(فاطمة): حتى الاولاد ملاقيف


(ابو نور): بدا احين النقاش السخيف


(تغريد): بابا شوفه اقول ان البنات ملاقيف


(محمد): يعني ما يسمع سمع الكلام ترى


(ابو سعد): خلاص سكرو الموضوع تكلمو في موضوع ثاني


(فاطمة): محمد انت شنو المناطق الي عجبتك من سفراتك ؟


(محمد)وعيونه لازالت عليها: فرنسا بتحديد باريس (و شدد على نبرة صوته و غيرها الى صوت ناعم اشوي و قال): بلاد العشاق


(فاطمة)بغير اهتمام الى نبرة صوته: صحيح باريس تجنن حلوه


(محمد): دام انها تعجبك و احنا في اجازة نسافر لها


(تغريد)وهي فرحانة: فكرة حلوة خلنا نروح .. بابا اترجاك


(فاطمة)قاطعتها و قالت: اني ما ابي اروح


(ليان)بترجي: فطوم قلبو لا ترفضي


(فاطمة)انحرجت: طلع الكل يبي يسافر .. طيب ما عندي مانع


(ابو نور): بعد الغدا نشوف


بعد الغدا اتفقوا نهم اسافرو الاسبوع الجاي فرنسا


(فاطمة)بكل احترام: عن اذنكم .. عندي جمعه على المسن و اني مواعده البنات اكون موجودة .. اسفة


(ابو سعد): لا عادي خذي راحتك


(ليان)وهي تثاوب: ابي انام اخذيني معك


(تغريد): لا حبيبت ماما اقعدي معاي


في غرفة فاطمة كانت تسولف مع صديقاتها و فرحانه قطع عليها صوت جوالها


(فاطمة)وهي تطالع الشاشة: رقم غريب.. اقول تقلع مو فاضيه


بعد خمس دقايق انرسلت رسالة مكتوب فيها


فطوم يالوقحة ردي علي


(فاطمة)و الجوال في ايدها: من قليل الادب ذا


دق الجوال و على طول ردت بصوت معصب


(فاطمة): خير .. نعم .. انت ما تستحي .. قليل ادب .. اذا اني وقحة انت شنو تطلع .. جد ناس مو متربية


(...): بل بل هدي


(فاطمة): من انت يا قليل الادب


(...): انا الي تحت قاعد انتظرك


(فاطمة)متفاجأة: خير؟ .. و سمع الي اقول عني وقحة ما شاف نفسه


(...): اشتقت اشوفك انزلي خليني افرح بشوفتك


(فاطمة): اني ما اعرفك و ما اتوقع انك تعرفني اكيد غلطان في الرقم


(...): لا مو غلطان مو انتي فاطمة سلمان ال***** اسم اخوكي نور و عندك اخو اسمه وليد و عنده مرسم في فرنسا


(فاطمة)خايفة: من انت؟


(...): انزلي الصالة و تعرفي


فاطمة سكرت الجوال و نزلت بسرعة حتى نست تلبس العباه و تتحجب من الخوف و لما قربت من نهاية الدرج انتبهت ان في احد واقف قربت و تجمدت مكانها
كان اطالعها بذهول متفاجئ من جمالها كانت لابسه بلوزه رقبه عاريه طويله لونها اصفر و فيه صورة قطوه بالرمادي و لابسه برموده سوده
هي ما قدرت تتحرك من مكانها تبي تبعد النظرات الي تطالع فيها بس مو قادره قطع تفاجأها صوت ...

نظرة الحب
07-05-2011, 05:46 PM
قطع تفاجأها صوت ... تصفير




(...): ما توقعت انك حلوة الى هذي الدرجة ... اعتقدتك مع وقاحتك قبيحة




(فاطمة)عصبت: محمد صحيح انك قليل ادب و ما تستحي .. انت من وين جبت رقمي




(محمد)بصوت ادوخ مع نظراته المتعلقه في فاطمة: قليل ادب اصير قليل ادب ... بس زين شفت هل الجمال .. فديتك يا قلبي




(فاطمة)ارتفعت درجة حرارتها و صار وجها احمر بس ما خلته بحاله و قالت بتهديد: اسمع صدقني اذا ما رحت احين بصرخ و بقول انك جاي تتحرش فيني و وقتها جد ما بتشوف حتى وجهك فاهم




(محمد)ولا زال عيونه على فاطمة: تموني يا روحي .. والله انك تهبلي




فاطمة دارت وجها عنه ولانها كانت قريبة منه كثير لما دارت بسرعة ضرب شعرها الطويل في وجه محمد و محمد ظل اطالعها وهي تركب الدرج برتباك و خوف و عصبية اطالع جسمها يتذكر ريحت شعرها و لما اختفت صورتها من قدامه دار و شاف احمرار ضربة شعر فاطمة لان الضربة كانت قوية حط ايده على خده<< توه حاسس الاخ




(محمد): فديتك والله تجنني




اما فاطمة قعدت على الكرسي الي في غرفتها وحطت ايدها على راسها و قالت بضيق




(فاطمة): هذا جد مجنون .. ويلي يمكن يركب الي




راحت بسرعة قفلت باب الغرفة اما محمد رجع الى الصالة و قعد مع اهله و بعد 3 ساعات نزلت فاطمة




(فاطمة): باك




(محمد): احلى باك




(فاطمة)حقرته و ما اعتبرته موجود و قعدت مع ليان و تغريد: ايش رايكم دام بتنامو عندنا نسوي كيك




(ليان)بستغراب: من قال بنام هنا




(فاطمة): انا (ودارت لعمها وقالت): مو صح عمو




(ابو سعد): والله يا بنتي...




(فاطمة)ما خلته اكمل: اترجاك عمو




(ابو نور): عاد لا تخجل فاطمة




(فاطمة): يلا عمو




(ابو سعد): خلاص طيب




(فاطمة)قامت و باست راس عمها: مشكور يا احلى عم في الدنيا




(محمد): بابا انا ما بجلس هنا




(نور): وليه ؟




(محمد)وهو اطالع في فاطمة: لان اذا بقيت هنا اكثر بموت (وراح جنب البنات و قال بصوت خفيف الى فاطمة): اخاف اموت من الجمال الي قدامي




(فاطمة)طالعت فيه وقالت من بين اسنانها: اسكت احسن لك(بعدين رفعت صوتها و قالت): أي خلاص روح عشان ما نبتلي بجثتك تخيسنا




(محمد): اتحداكي.. يلا مع السلامة




(الكل): الله اسلمك




الساعة 12 اليل في غرفة فاطمة




(فاطمة)وهي تكلم صديقتها على المسن: صدقيني رغود قهرني فقع لي مرارتي خوفني و قهرني بعد




(رغد): هههههههههه .. فطوم تصدقي اخاف بعد هذا كله تحبيه




(فاطمة): يا بايخه .. نغير الموضوع احسن




(رغد): ههههههه تصدقي احنا بعد يومين بنسافر ماليزيا .. ايش رايك تجي معانا




(فاطمة): ما اقدر بنسافر اسبوع الجاي فرنسا محمد الملقوف طلع هل السالفة




(رغد): هههههه طيب طيب




(فاطمة)بتردد: رغود اممممم كيف مازن؟




(رغد): تمام .. ليه تسألي؟




(فاطمة): لا بس اسأل




(رغد): فطوم قولي الحقيقة




(فاطمة): بقوم انام باي




و طلعت من الايميل قبل ما ترد رغد تمددت على السرير و هي تفكر و تحوس بشعرها قطع تفكيرها دقت الباب




(فاطمة)بتعب: تفضل




(ليان): تغريد تبيني انام عندها




(فاطمة): هههه غيرانه قبل ما تجو قالت الي انتي دايم معاها خليها معاي اشوي




(ليان): ههههه شكلك احين بتنامي؟




(فاطمة): مدري شكلي




(ليان): طيب اني بعد بروح انام تصبحي على خير




(فاطمة): وانتي من اهل الخير




طلعت ليان و فاطمة جهزت سريرها عشان تنام توها تغطي نفسها الا يرن جوالها من النعس ردت بدون ما تشوف الرقم




(فاطمة)وصوتها كله نووووم: مرحبا




(...)يستهبل: ما دريت انك دجاجة تنامي هل الوقت ... هذا انا اكتشفت صفة جديدة انك دجاجة




(فاطمة)بتعب: محمد جد مو رايقه لك بنام و بعدين 12 متأخر




(محمد): ههههه صوتك كذا اجنن




(فاطمة)وهي تثاوب: اصير خير يلا باي




و سكرت السماعة في وجهه




(محمد): ههههه والله حاله .. بس تجنن




اليوم الثاني نزلت فاطمة لابسه عباتها بس حاطه الشيله على كتفها دخلت المطبخ و اخذت الكاس و حطت لها ماي




(...)قاعد على الطاولة الي في المطبخ: مافي صباح الخير




فاطمة شرقت و دارت للصوت و بسرعة حطت الشيله على راسها و تحجبت




(فاطمة)بدون اهتمام: صباح الخير




(محمد): ليه تحجبتي بدون احجاب احلى




طلعت فاطمة من المطبخ بسرعة و دخلت غرفة تغريد




(فاطمة): شوف خايسين النوم .. لين احين نايمين




طلعت من الغرفة و طلعت الحديقة تتمشى و شافت فهد بحاله راحت له




(فاطمة): صباح الخير




(فهد): صباح النور




(فاطمة): فهد ابي اكلمك في موضوع




(فهد)بخوف: خير ان شاء الله




(فاطمة): محمد صار يضايقني .. مدري من وين جاب رقمي .. صار ادق علي .. كلمه قول له ما يضايقني




(فهد)بضيق: طيب لا تهمي نفسك بكلمه و بخليه يتأدب




(فاطمة): شكراً




(فهد):هاه ما قلتي لي شنو تبي تصيري بعد التخرج؟




(فاطمة): ابي اصير مصممة ازياء




(فهد): اها حلو .. هاه وين الغثث الثانيين؟




(فاطمة)عقدت حواجبها بغضب: قصدك اني غثه




(فهد): ههههه.. تصدقي انتي غير عنهم ما عندك سالفة الدلع و الخبال واثقه من نفسك و مغرورة بعد




(فاطمة): وجع يوجع بليسك ... اني مغرورة




(فهد)يبي اجننها: مو بس مغرورة شايفه نفسك .. مدري على شنو لا جمال و لا كمال




(فاطمة)معصبة: الشره مو عليك الشره علي الي اكلمك




(فهد)فقع ضحك: ههههههههههههه




فاطمة دارت عنه بهدوء عشان ما تبين انها معصبة و مشت بكل برود لان فهد يكره البرود و البرود يعصبه و فور دمه




(فهد)معصب: امشي عدل




(فاطمة)درات له وقالت بكل برود و صوت بعد بارد: تقصدني؟




(فهد): لا اقصد خيالك




(فاطمة)تعاند: اشوه فكرتك تقصدني




بعدين قعد الكل و صارت وناسه و ضحك لين ما راحو بيت عمهم بيتهم





(....)وهو يدخل من باب البيت: انا تعبان حدي بروح انام يلا تصبحو على خير




(فهد): قبل ما تنام ابيك اشوي




(محمد)يستهبل: عيب عليك مو قدام ابوك على الاقل من وراه




(فهد): بلا وساخه و ابي اكلمك




(محمد)بملل: ان شاء الله عمي




في غرفة المكتبة




(فهد)بصرامة و جديه: انا ما ابي اقولك شنو انت سويت .. انت قولي شنو سويت؟




(محمد): هههههه .. تحسسني كأني طفل




(فهد): يمكن اسلوب الاطفال يفيد فيك و يعدلك




(محمد)حس ان الموضوع جد وقال بكل جديه و عيونه في الارض: خير ايش الي سويته غلط؟




(فهد): اخذت رقم تلفون فاطمة ....




(محمد)قاطعه: ايوه ايش صار؟ ... مصيبة




(فهد): لا ابداً اصلاً كلنا ارقامنا عندها .. لكن ما نزعجها و نقول لها كلام بايخ مثل كلامك




محمد ظل اطالع في فهد و في عيونه حقد على فاطمة




(فهد)كمل و بصوت حاد و نظرات احد: لا تضايقها ... لا صار شي مو انت الوحيد الي بتتضرر الكل بينضر و اولهم ابوك ... و انت تعرف ان ابوك اخاف اخرب علاقته مع عمك ... فرجائن لا تسبب مشاكل للعايلة لان الموضوع خطير و يمكن افكك العايلة .. فهمتني؟




(محمد)بكل جديه وهو قايم قال: فهمت.. تصبح على خير




(فهد): و انت من اهل الخير






الساعة 12 اليل


في غرفة فاطمة كانت بعدها ما تنام و عيونها متعلقه على جوالها




(تغريد)وهي تفتح الباب بدون ما تدقه: هايووووووووووووووووووو




(فاطمة)نقزت من الخلعة: هايو في عينك




(تغريد)وهي تقعد جنب ختها: شكراً ... ايش تسوي؟




(فاطمة)بهدوء: ولا شي




(تغريد): ساعات اشك انك اختي




(فاطمة)ولا زالت عيونها على جوالها: ليه؟




(تغريد): لانك هادئه




(فاطمة)طالعت في ختها و بتسمت ابتسامة خفيفة و رجعت نظراتها للجوال: كل وحدة لها شخصيتها




(تغريد)نطت عند فاطمة و طالعت الجوال: تنتظري مكالمة؟




(فاطمة)بأرتباك: هاه لا .. من بنتظر يعني؟ ... يلا اني بنام تصبحي على خير




(تغريد)بستغراب: و انتي من اهله

نظرة الحب
07-05-2011, 05:47 PM
بعد ما طلعت تغريد من الغرفة فاطمة رفعت الجوال و دورت على رقم في المكالمات المستلمة ولقته دقت




(فاطمة): الو




(...)بملل: خير




(فاطمة): انشغل بالي عليك




(...): مو انتي شكيتيني الى فهد و قلتي اني اضايقك .. طلعتي انتي تضايقيني




(فاطمة)عصبت: اسفة استاذ محمد ازعجناك نسينا ان عندك شغل من الصباح




(محمد)ببرود: هذا انتي ذكرتي فلو سمحتي باي




(فاطمة)بقهر: باي




سكرت الجوال و حطت راسها على المخدة و تغطت و قالت بقهر: اصلاً اني الغلطانه والله اني قوية عيون اشتكي عليه و ادق عليه بعد




وظلت تفكر وهي تتقلب على السرير يمين و يسار لين نامت





بعرفكم على رغد (صديقة فاطمة)




} الاب مروان يشتغل مهندس


الام العنود ربة منزل


راكان الولد الكبير عمره 32 سنة متزوج و عنده ولدين و بنت (احمد و يوسف و دلال)




هبة زوجة راكان عمرها 29 سنة


مازن عمره 28 سنة يشتغل دكتور اسنان بشكل عام هو وسيم


رغد عمرها 22 سنة صديقة فاطمة من الطفولة {




(مازن)وهو جالس مع اخته: الا رغوده اشوفك ما تروحي الى فاطمة




(رغد)و عينها على التلفزيون: هي مشغولة هل الايام فما ابي اضايقها




(مازن): اها ... (قال بكل جرائة): اشتقت لها




(رغد)طالعت فيه بنظرات حاده جداً: اذا قربت منها ... او دريت انك تكلمها ... صدقني يا ويلك يا سواد ليلك ... بقول الى ابوي




(مازن)ببرود: انا ما قلت شي




(رغد)وهي قايمه: لا قلت






في غرفة فاطمة فاطمة كانت متمدده على السرير




(تغريد)دخلت وجلست جنب ختها: فطوم ما بتقومي نتسوق




(فاطمة)بملل و هدوء: مالي خلق




(تغريد): ليه؟




(فاطمة): كذا .. اتصلي على ليان يمكن تروح




(تغريد): فطوم قولي لي ....




(فاطمة)بضيق: قولي




(تغريد)وعينها في عيون فاطمة: تحبي محمد؟




(فاطمة)استغربت من سؤالها و بعدت نظرتها عنها و قالت بدون نفس: مدري




(تغريد)مسكت وجه فاطمة و قالت: من عيونك تحبيه




(فاطمة)اتضايقت من تصرف ختها: خلاص قلت لك مدري ... مو متأكده من مشاعري




(تغريد)بعد ما تركت فاطمة راحت عند الجوال و ركزت نظراتها عليه و قالت: سمعتك تكلميه




(فاطمة)خافت و قالت برتباك: شنو سمعتي؟




(تغريد):لا تخافي سمعت بس (و تقلد فاطمة): انشغل بالي عليك




(فاطمة)ابتسمت ابتسامة خفيفة و ناعمه و قامت تصرف: ما تبي تروحي تتسوقي




(تغريد)ابتسمت ابتسامة خبث: الا بروح بتصل على ليان عشان تجيب محمد معاها و انتي قعدي هنا موتي غيره




(فاطمة): ههههههه من حق اغار عليه بعد




(تغريد): خلاص باي




(فاطمة)برتباك: جد بتتصلي




(تغريد): ههههههه ايوه




(فاطمة)قلبت الجهة الثانية و غطت نفسها و قالت: الله معاكم





(تغريد)فقعت ضحك عليها: ههههههههههههههه






لما وصلت ليان تغريد اخذتها على طول الغرفة و قعدت تكلمها بحماس




(تغريد)و الضحكة شاقه وجها: ليانو بقول لك شي خطير جداً




(ليان)خافت: خير قولي خوفتيني




(تغريد): ههههههه شكلها فطموه تحب محمد




(ليان)بستغراب: أي محمد؟




(تغريد): جدي ... من يعني اخوكي




(ليان)ابتسمت: احلفي




(تغريد): والله بس المشكلة مو راضية تعترف




(ليان): خلينا نستهبل عليها و نعاندها ... بتصل الى محمد اطلعنا




(تغريد): بس هي مو راضيه تطلع معانا




(ليان)بخبث: اني اتصرف




راحت ليان الى فاطمة و جلست جنبها




(ليان)وتمثل البرائة: فطوم قلبو روحي معانا نتسوق تعرفيني اني ما اعرف اتسوق من غيرك




(فاطمة)طالعتها بطرف عينها: من قالك تجي تقولي لي؟




(ليان)تمثل الاستغراب: من؟




(فاطمة): تستهبلي




(ليان): لا




(فاطمة): تغريد بتروح معاكي




(ليان): مجنونة انتي اني ما احب ذوق تغريد حتى هي تاخذ رايك اذا جت تتسوق




(فاطمة)وهي تقرا المجلة: و المعنى؟




(ليان)بترجي: روحي معانا




(فاطمة): من بوصلنا اخوتي مو هنا




(ليان): حمادي هنا .. خله يوصلنا قاعد لا شغلة ولا شي يتحرك شوي




(فاطمة): ههههههه تحلمي ما بركب السيارة مع المغرور هذا




(ليان)بخبث: يلا عاد مافي غيره




(فاطمة)بعناد: لا




(ليان): يلا فطوم حبيبتي




(فاطمة)بتفكير: امممممممممممممم




(ليان)بفرح: و اخيراً وافقتي




و طلعت بسرعة عشان فاطمة ما ترفض و بعد نص ساعة محمد ينتظرهم في السيارة




(فاطمة)وهي تركب السيارة بكل هدوء قالت: السلام




(محمد): وعليكم السلام




(ليان)وهي تسحب فاطمة من السيارة و تنزلها: انتي اركبي قدام و احنا ورا




(فاطمة)معصبة: خير




(تغريد)وهي تركب: خير في وجهك .. يلا روحي قدام




ليان ركبت و سكرت الباب الي ورا فأضطرت فاطمة تركب جنب محمد قدام و طول الطريق كان هدوء مع محاولات تغريد و ليان عشان فاطمة تكلم محمد لكن ما فاد لان فاطمة كانت ما تعطيهم فرصة يستغلوها




وصلو المجمع نزل الكل و تغريد و ليان تقدمو عشان فاطمة تمشي مع محمد و بعد فاطمة و محمد ماكلمو بعض بس لما دخلو المجمع




(محمد): ايش فيهم ذولا؟... ليه يركضو




(فاطمة)بكل برود: لان هم بزران




(محمد): صدقتي




(فاطمة)وهي توقف قدام محل مجوهرات و قالت بدون احساس وهي تأشر على الحلق: الله اجنن ناعم




(محمد)بعد ما قرب من فاطمة: ايوه حلو .. بتدخلي تاخذيه؟




(فاطمة)بتفكير: امممممممم لا




(محمد)بستغراب: و ليه؟




(فاطمة): مدري بس ما ابي اشتريه




(محمد): طيب خلينا نلحق المجانين




(فاطمة): ايوه يلا




قربت فاطمة من ليان و تغريد و شرو ملابس و يتمشو




(محمد): ابي افهم ليه تاركينك بحالك




(فاطمة)ببرود وعيونها في الارض: افكرو اني احبك فعشان كذا تاركيني معاك




محمد قعد اطالع فيها بستغراب و قول في نفسه الى هذي الدرجة هل البنت جريئة




(محمد)يبي يسحب الكلام من فاطمة بس بصيغة مزح وقال بأبتسامة لكن كان قلبه ينبض بسرعة: وانتي تحبيني؟




(فاطمة)طالعته بطرف عينها و عرفت انه مرتبك فقامت اتصرف: شوف ذيك البدلة تناسبك




كانت بتروح جنب المحل لكن محمد مسكها و وقفها




(محمد)بكل جديه و اعصابه تلفانه هو معصب هو مرتبك هو خايف ما يعرف يوصف شعوره حرارته ارتفعت احس المكان ضيق و مافيه اوكسجين مو عارف يتنفس: وانتي تحبيني؟





فاطمة ضلت واقفه ما تحركت وعيونها في عيونه الحمرا انتبهت ان الكل اطالع فيهم و ليان و تغريد داخل المحل ما انتبهو للموقف




(فاطمة)بعد ما نزلت نظراتها للارض قالت برتباك: اتركني الكل اطالع فينا




(محمد)لازال ماسك فاطمة من ايدها وشد قبضته عليها:خلهم اطالعو ما يهم ... المهم جاوبي على سؤالي




(فاطمة)وجعتها ايدها و سحبتها من ايده : خلاص وجعتني




و راحت عنه بسرعة للبنات و في الرجعة السيارة كانت هدوء و فاطمة نفس الشي قدام مع محمد لكن قطع هل الهدوء




(تغريد): حمادي حط لنا اغنية




(ليان): أي حط مغروره الى حسام الرسام و اهديها الى فاطمة




(فاطمة)وهي معصبة: و وجعه مافي مغروره غيرك




(تغريد)بخبث: وانت محمد الى من بتهدي اغنية




(محمد)و هو احط الشريط في السيارة و بعد ما ابتدت الاغنية قال وهو اطالع في فاطمة: اهدي اغنية من حقي اغير الى فاطمة




(ليان): اووووووووووه عيب مو قدامنا




(تغريد): أي في مراهقات في السيارة




(فاطمة)معصبة جد قالت بصوت حاد: انتو مراهقات انتو بزران خلاص كل وحدة تحط اللسانها في حلقها




(محمد)يستهبل يبي اعصب فاطمة زياد قال وهو امثل الجديه: أي عيب يلا اسمعو كلام امكم




(تغريد): واكيد انت ابونا




(محمد): اكيد




(ليان): ماما ابي شكلاته




(فاطمة)من العصبية ساكته:................




(محمد): شكلها امك زعلت من طلبك الشين




(ليان): لا لا ماما الا زعلك لا تزعلي بابا راضيها




(محمد): ولا اهمك احين اراضيها انا الوحيد الي يعرف اراضيها




محمد اخذ ايد فاطمة و باسها




(محمد)اطالع فيها و ببتسامة تدوخ قال: هاه رضيتي




فاطمة سحبت ايدها بسرعة وهي معصبة




(فاطمة)وهي تشد على ايدها قالت بقهر و من بين اسنانها: وقح




(محمد)يبي اعاند: هذا لانك ما جاوبتي على سؤالي




لما وصلو البيت فاطمة اول وحدة نزلت بسرعة دخلت الغرفة و قفلت الباب راحت لها تغريد ولينا و سمعو صوت بكاها من ورا الباب




(ليان)بخوف: فاطمة افتحي الباب




(تغريد)وهي تضرب الباب: فاطمة خلاص لا تبكي افتحي الباب




وضلو احاولو في فاطمة تفتح الباب بس ما في فايده بس الشخص الي وراهم




(.....)بصوت حاد جداً و معصب: ايش صاير؟.. ليه فاطمة تبكي؟

نظرة الحب
07-05-2011, 05:47 PM
(.....)بصوت حاد جداً و معصب: ايش صاير؟.. ليه فاطمة تبكي؟
لفو للصوت و تجمدو
(...): ليه ساكتين؟.. من مزعل فيكم فاطمة؟.. تكلمو
(تغريد)بخوف: كـ .. كنا طالعين ...
فتحت فاطمة الباب و دموعها على خدها و رمت نفسها في حضنه مثل الاطفال و قعدت تبكي
(فاطمة)بصوت مبحوح: نور شوفهم طلعوني عشان يستهبلو علي
(نور)معصب و صارت عيونه حمرا لانه احب فاطمة كثيـــــــــــــر و ما يرضى احد يستهبل عليها: هي انتي وياها ليه تستهبلو عليها ... مفكرينها عربجيه مثلكم
(ليان)بستغراب: احنا عربجيات
(نور): ايوه عربجيات عندكم مانع
(تغريد)بخوف: تورطنا ... ايوه احنا الي تبيه
(نور)اكلم فاطمة و يمسح على شعرها: خلاص حبيبي لا تزعلي الا اجلدهم و اخليهم يندمو بس انتي مو تزعلي
(ليان)خايفه: توصل للجلد
(نور): لو بيدي سلختكم بعد
(فاطمة): خلاص نور خلهم الايام جايه بطلعها من عيونهم الي ما يستحو
(نور): الي تبيه اصير .. بس لا تبكي
(فاطمة)بعدت عن نور: بتروح الشركة؟
(نور): ايوه .. تبي شي؟
(فاطمة): سلامتك
(تغريد): ولا اني ابي شي
(نور): ما سألتك .. بس عشان ما افشلك .. تبي شي؟
(تغريد): سلامتك
(نور): و انتي ليون
(ليان): سلامتك
(نور): الحمد لله والشكر حتى في الكلام تقلدو فاطمة .. طيب الله اسلمكم .. بايو
(الكل): بايات
بعد ما راح نور
(تغريد): فضحتينا
(ليان): ما صارت .. كنا نبي نسوي فيكم خير
(فاطمة)بعصبية: تسوي فينا خير هاه .. احمدو ربكم اني ما قلت له الحقيقة كان احين انتو في المقبره و معاكم محمد بعد
(تغريد): ما صارت عاد خلاص بلا دلع
(فاطمة)عصبت زياده: دلع في وجهك مع وجهك
(ليان): بل بل معصبة جد ذي
(فاطمة): شوفي قلت ادب اخوكي و انتو الثنتين معاه بعدين تعالو تكلمو
(ليان): خلاص فطوم ما صارت خلاص لا تزعلي
(فاطمة)وهي تدخل الغرفة: اقول روحو جهزو شنطكم من احين لان ادري لما اجي وقت السفر كل وحدة ناسيه شي
(تغريد): ان شاء الله عمتي

الساعة 8 في بيت ابو نور
الكل في الصالة الي عنده الاب و قاعد على النت و الي اشاهد التلفزيون
(فاطمة)و الاب على رجلها: خلاص تغريد ازعجتيني على المسن ... مو كأنك معاي في نفس المكان
(تغريد)و الاب على ارجولها و وجها احمر من الضحك: هههههههههههههه
(فاطمة)معصبة: بابا شوف تغريد تعاندني على المسن ... الي اشوفنا كأنا مو في مكان واحد
(ابو نور)وهو اشاهد: تغريد عيب خلي اختك في حالها
(تغريد): خلها تنقلع الدلوعة
(فاطمة)معصبة: تغريد خلاص خليني اكلم صديقاتي على راحتي
(نور): خلاص سكتو خلونا نسمع الاخبار
(وليد): خلونا نركز ياربي مافي احد يقعد في هل البيت
(فارس)حاط السماعات: بلا حب بلا وجع قلب
(نور)وهو يسحب السماعات من اذنه: وجع قلبك يلا خلاص بلا هل الاغاني و قفل فمك
(فارس)رجع حط السماعات: طيب ما بتكلم
(تغريد)بنذاله: فطوم خذي هذا ايميل محمد انتي مو عندك
(فاطمة)بدون ما تحس: ما ابيه
(وليد): ليه؟ الكل عندك ايش معنه هو
(فاطمة)حست على نفسها فحبت تصرف: لا بس مغرور هل الكريه
(وليد): لا اخذيه عشان ما تصير سالفة يعني عندك الكل الا هو
(فاطمة)بقهر: جيبيه
(تغريد)تضحك بنتصار: برسله
ضافته فاطمة
اول المحادثة
(محمد): سلام
(فاطمة): وعليكم السلام
(محمد): ممكن اعرف من انت/ي
(فاطمة): اني فاطمة سلمان***** .. بنت عمك
(محمد): اها .. اهلين .. بس ما اذكر اني عطيتك ايميلي
(فاطمة): ايوه تغريد عطتني الايميل
(محمد): على الاقل يمكن الكلام يصير اسهل على المسن
(فاطمة): لا تفتح الموضوع مرة ثانية ... صدقني بسوي لك بلوك
(محمد): ما تقدري اقدر بكل بساطة ازعجك على الجوال و وقتها اخوتك بقولو من الي كل دقيقه داق
(فاطمة):بقول لهم انه انت
(محمد): ما بتسويها لانك ما تبي يصير شي في العايلة
(فاطمة): انت شنو تبي؟
(محمد): جاوبيني .. تحبيني؟
(فاطمة): مو كأنه سؤال جريء الى بنت ... ما تحس اني بنحرج
(محمد): ما نحرجتي لما قلتيها وانا معاكي
(فاطمة): كانت بدون قصد
(محمد)بأصرار: جاوبي
(فاطمة)بعناد: سوري بعتبره شي خاص فيني
(محمد): يعني اعتبر هذا الكلام انك تحبني
(فاطمة):......................
محمد رسل اشارة تنبيه و فاطمة لازالت ساكته و لما ما ردت دق على الجوال و كان جنب تغريد
(تغريد)وهي تمسك الجوال: فاطمة محمد يدق
(فاطمة)معصبة: وانتي من قال لك تطالعي المتصل والله لقافه
اخذته و ردت بسرعة
(فاطمة): الو
(محمد)بصوت حاد: تحبيني؟
(فاطمة)تصرف: ايوه اني بخير سوري ما كان قصدي اخوفك ... باي
سكرت السماعة في وجهه و مرت 4 ايام و جا وقت السفر و محمد من ذاك اليوم ما كلم ولا قابل فاطمة الا في المطار
(ليان)تكلم تغريد: كأن فاطمة ما تكلم محمد
(تغريد): الا ما يطلعو في وجه بعض بعد
(ليان)بضيق: شكلنا سوئنا الامور ما حسناها
(تغريد): يب
ركبو الطيارة و بدا الستهبال من تغريد و ليان و فارس و فهد و محمد الا فاطمة كانت هادئة
(فهد): الا ايش فيها الاميرة النائمة هادئة؟
(تغريد): ههههههههه تقصد فطوم
(فارس)قرب من فاطمة: ايش فيها وجه البوم ساكته؟
(تغريد): خلوها بحالها .. امس ما نامت من التفكير
(ليان): افا تفكري و اني موجودة .. خليني افكر بدالك
(فهد): تفكريها ما عندها عقل مثلك
(محمد)قرب من اذون فاطمة و قال بصوت عالي: خير .. ايش فيكي ساكته؟
(فاطمة)وهي تحط ايدها على اذنها: المت اذوني .. خلاص ما عندكم احد غيري تهبلو فيه
(محمد)وهو اطالع في كل مكان: لا مافيه غيرك
(فاطمة): اتركوني بحالي مالي خلق
(فهد)الابتسامة على وجهه: بقول لكم شي
(الكل)بحماس: قول
(فهد): في مفاجأة تنتظر محمد و فاطمة لما نوصل
(محمد)مرتبك: شنو هي؟
(فهد): لا تبي ابوك يذبحني لاني قلت .. خلاص انتظرو
(فاطمة)خايفه: طيب لمح
(فهد): ولا تلميح
(تغريد): طيب قول لنا احنا
(فهد): لا
(فارس)يضم فهد: يا صديقي الصدوق ... بتقولي انا
(فهد): هههههه العب غيرها
(ليان): اكيد بيخطبو الى محمد و خاطبين فاطمة صح
(فهد): قربتي
(فاطمة)بخوف: من خاطبني
(فهد)لف عنهم: لما نوصل تعرفو
(فاطمة)لفت لمحمد الي كان وراها: شنو تتوقع الموضوع؟
(محمد)ببرود: مدري
(فاطمة): اني خايفه

نظرة الحب
07-05-2011, 05:48 PM
(محمد): لا تخافي اهلنا ما بسو شي يضرنا
(فاطمة): عارفه بس بعد خايفه ... قولي انت تحب تروح فرنسا كثير
(محمد): أي .. وعندي اصدقاء بعد
(فاطمة): و صديقات
(محمد)ببرود: اكيد
(فاطمة)بقهر: و تقولها بكل برود
(محمد): هذي الحقيقة
(فاطمة): وعندك حبيبة بعد
(محمد): بنت لا تتعدي حدودك
(فاطمة)لفت عنه: اسفة ما كان قصدي
(محمد)تقدم لها وقال بصوت ادوخ: انا ما عندي هل الخرابيط
(فاطمة): توك تقول عندك صديقات
(محمد): صديقات مو حبيبات
(فاطمة)لفت عليه وضربت جبينها في جبينه احطت ايدها على جبينها: أااااااه .. سوري ما كان قصدي
(محمد): لا عادي ما تألمت
(فاطمة): بس اني تألمت مو عظم هذا حديد
(محمد): يمه من عيونك .. قولي ما شاء الله
(فاطمة): ما شاء الله .. ترى عيوني بارده
(محمد): أي باين
كملو الرحلة هبال و سوالف وضحك لين وصلو اول ما وصلو البيت الي الى عايلتهم على طول كل واحد على سريره و نام الا ام و ابو سعد و ام و ابو نور و فاطمة و محمد
في الحديقة
(ابو نور): فاطمة انتي كبرتي و بتتخرجي قريب ...
(فاطمة)قاطعته وهي مرتبكه: بابا بدون مقدمات لو سمحت .. اني قلبي على نار
(ام نور)و الابتسامة على وجها : اسم الله عليكي حبيبتي ارتاحي مافي الا كل خير
(ابو نور): الموضوع ان ابو سعد خطبك الى محمد
محمد و فاطمة انصدمو بالكلام محمد ما قدر يتحمل وقام من المكان اما فاطمة تجمدة مكانها و الدوع على وجها
(ام نور)وهي تحضن بنتها: ليه تبكي حبيبتي
(ام سعد)راحت جنب فاطمة و قامت تمسح عليها بحنية: عمك ما رضا يكون محمد لحد غيرك .. وهو واثق انك بتوافقي
(ام نور): انتي تعرفي محمد ولد عمك و هو احق فيكي من غيره .. و نعرف اخلاقه يعني واثقين منه
فاطمة زاد بكاها
(ابو نور)بصرامة: خلاص عاد فاطمة ما كنت اعرف اني دلعتك الى هذي الدرجة
(ابو سعد): ايش فيكي؟ ... محمد ضايقك او سوا شي ما عجبك
فاطمة ظلت ساكته و الدموع على وجها
(ام نور): روحي حبيبتي ارتاحي و بعدين نتكلم طيب
فاطمة قامت تركض داخل البيت و الدموع تسيل على وجها اما محمد فكان يتمنى لو يكون كل هذا حلم هو عارف ان فاطمة رافضة الموضوع مثله كيف بيتصرف كيف يمنع هل الشي هو عارف ان ابوه كلمة وحدة و متأكد ان ابوه كان مخطط لموضوع من زيارتهم لبيت عمه و قرر انه يكلم ابوه و احاول معاه اما فاطمة من كثر بكاها اول ما حطت راسها على المخدة نامت
الساعة 11 قعد الكل الا فاطمة و محمد
(تغريد): غريبة فاطمة لين احين ما قعدت
(ليان):يمكن كانت تعبانه حيل
(فهد): يلا شباب قمنا؟
(فارس-نور- سعد –وليد): يلا
(تغريد): وين وين
(فارس):بروح اغازل .. ايش دخلك انتي
(ليان): لا والله تطلعو وتخلونا هنا
(سعد): ولا مكلفين فيكم .. عدكم ابوكم
(نور): خلاص انا بروح معاهم شوي و برجع اطلعكم طيب
(ليان): هذي الرجال مو البقر الي جنبه
(فارس): البقرة انتي و اشكالك
(سعد): ما عليك منها تتكلم من حرتها
(فهد): باي
(نور): يلا اشوي و بتصل لكم عشان تجهزو و قولو الى فاطمة لازم تطلع والا ما اطلعكم
بعد خمس دقايق نزلت فاطمة و جها شاحب و اصفر من كثر البكا
(فاطمة)بصوت مبحوح: سلام
(الكل): و عليكم السلام
(تغريد): تخيلي الولاد راحو يتمشو و حقرونا
(ليان):بس نور بجي يمشينا .. فديته
(تغريد): شوف قليلة الادب تغازل اخوي قدامي
(ليان): اقول ولد عمي وكيفي
(تغريد): اخوي
(ليان)تطالع فاطمة و اختفت ابتسامتها: ايش صاير؟ .. فيكي شي؟
(فاطمة): لا
نزل محمد
(محمد): السلام
(الكل): وعليكم السلام
(محمد): بابا ابي اكلمك شوي
(ابو سعد): تبي تتكلم تكلم هنا
(محمد): ابي نكون وحدنا عـ....
(ابو نور): احنا صرنا اقرب من اهل قول يا ولدي انت زوج بنتي
ليان و تغريد انصدمو ما يعرفو الموضوع اما فاطمة كان كلام ابوها مثل السكاكين الي تنغرس في جسمها و قلبها
(محمد): بابا انت مو من حقك تقرر متى اتزوج او من اتزوج .. انت وعمي عارفين اني و فاطمة رافضين هل الزواج
(ابو سعد)قام وقف قدام محمد وهو معصب ضرب محمد كف على وجهه وقال بصوت حاد وصراخ: خير استاذ محمد .. شكلك جد تأثرت بعادات الاجانب .. الى درجة انك بكل جرائة واقف قدامي و قدام عمك و تقول هل الكلام .. هذا انا اقول لك ما بتاخذ غير فاطمة .. وغير هل الكلام لا انت ولدي و لا اعرفك
(فاطمة): بس اني رافضه ما ابي اتزوج محمد
(ابو نور)بصرامة: بلا حركات الاطفال هذي ... خلاص راح تتزوجو يعني بتتزوجو
(ابو سعد): والخطبة اول ما نرجع البيت
(ابو نور): واذا تبي جهزي الك من هنا وبلا دلع
محمد ما قدر يتحمل ابوه الي عمره ما شافه معصب عليه او على واحد من اخوانه طول عمره يخاف عليه و الي يبيه يوصله و احين يصارخ عليه و يضربه بعد مشا بصعوبة يبي يرجع الغرفة لكن وقفه صوت صارم
(ابو سعد): وين رايح؟ ... اجلس هنا و تأسف من عمك و زوجة عمك حتى من فاطمة
(محمد)يحاول يمسك الدموع الي على طرف عينه و قال بصوت يخفي فيه دموعه: اسف .. انا غلطان سامحوني
(ابو نور): بسامحك .. بس انتبه الى كلامك مرة ثانية
(محمد): ان شاء الله
الكل جلس و الكل ايده على قلبه و اكثرهم محمد و فاطمة كانو يبو اصير شي و ما يصير هل الزواج اما ليان و تغريد ظلوا طالعو بعض و هم مستغربين مو فاهمين شي
(فاطمة)انتبهت لهم و قالت بصوت اقطع القلب: أيوه عمي خطبني الى محمد
(تغريد)راحت جنب ختها و ضمتها: خلاص حبيبتي خليها على الله
(ليان)مسكت ايد فاطمة: خلاص فاطمة ما بتقدري تسوي شي
(تغريد)تبي تغير الموضوع: نور بمشينا و قال ما بمشيكم الا بفاطمة
(ليان): فطوم روحي معانا
(فاطمة)بضيق: مالي خلق
(تغريد): لا لا اترجاكي تدري نور كلمته وحده اذا قال ما اطلعكم الا بفاطمة ما بطلعنا من غيرك
(ليان): ايوه اترجاكي
(فاطمة): طيب خلاص
اتصل نور و قال لهم يجهزو عشان يطلعهم
(ابو سعد): يلا محمد قوم بدل اثيابك و اغسل وجهك عشان تروح معاهم
(محمد)معصب بس كلم ابوه بحترام: انا مو طفل بابا ... ما ابي اطلع
(ابو سعد): مو بكيفك بتطلع و بتكلم فاطمة بعد .. الا تبي تقلل احترامك مثل ما سويت قبل .. و تكسر كلامي
(محمد)بضيق: لا ما بكسر كلامك .. الي تبيه يصير .. بس ما ابي اروح
(ابو سعد):لا روح عشان تقرب من فاطمة
(محمد)بضيق اكثر: طيب انتو اسبقوني و بعدين بلحقكم
تجهزو وجا نور عشان ياخذهم عند الباب
(ام سعد): اوه نسيت اقول لمحمد ان الفرن شغال و قبل ما يطلع يطفيه
(ام نور): الله يهديكي... يعني لازم تطبخي
(ام سعد): أي لازم اني ما احب طبخ الخدم
(ابو نور): فاطمة روحي قولي لمحمد
(فاطمة): ليه انا ... تروح اخته
(ابو سعد): لا روحي انتي .. نتظرك في السيارة
(فاطمة): طيب
ركبو السيارة و فاطمة ركبت الى محمد
قدام باب الغرفة
(فاطمة): اف ... خليني استهبل عليه و ازعجه .. لا لا شنوا قول اني .. خليني ادق بأدب
فاطمة جت تضرب الباب بسرعة الا ينفتح الباب و صارت ايد فاطمة على صدر محمد على قلبه الثنين ظلو منصدمين فاطمة منحرجة من الموقف و محمد مستغرب
(فاطمة)وهي تبعد ايدها بسرعة وقالت برتباك: اسفة .. بس كنت بضرب الباب
(محمد)بدون ما اطالع في وجها حتى: طيب .. شنو بغيتي؟
(فاطمة): امك تقول قبل ما تطلع من البيت طفي الفرن لانه شغال
(محمد): طيب
(فاطمة)رفعت عيونها في عيونه و رتبكت بزيادة: اااا... اني بـ بـ بروح مع السلامة
(محمد)بغير اهتمام: مع السلامة
نزلت فاطمة وهي تقول في نفسها
(فاطمة): ياربي يجنن .. نبضات قلبه كانت تدق بقوه .. اكيد كان مرتبك .. اهبل (انتبهت الى نفسها): اني ايش قاعده اقول جد هبله خليني اروح احسن لي
نزلت و ما شافت السيارة موجودة خافت و دقت على ابوها
(فاطمة): بابا انتو وين؟ .. ما اشوفكم؟
(ابو نور): احنا مشينا انتي تعالي مع محمد
(فاطمة)بضيق: كيف تخليني معاه بحالي
(ابو نور): شنو اخليكي معاه بحالك .. لا تخافي الخدم موجودين .. و بعدين محمد ما بسوي لك شي
(فاطمة)استسلمت: طيب طيب
سكرت التلفون و دخلت البيت قامت تلف في البيت و تفتح الادراج دخلت غرفة هي ما شافتها قبل و اذا جت تدخلها تلاقيها مقفوله لكن هل المرة مفتوحة دخلتها كانت الغرفة كبيرة و باين عليها كل سنة يتجدد ديكورها و ديكور راقي بعد يعني مختاره احد هي ستغربت لان بس فيها اغراض بس مهي غرفة نوم حست ان في احد يدخل الغرفة و يقفل الباب
(...)بعصبية: ايش دخلك الغرفة؟
(فاطمة)من الخوف ما شافت من الي دخل و ما لفت عليه بعد قالت بصوت مرتجف: شـ شـففتها مفتوحة ودخلت
(...): احلفي عاد .. و انتي شكو تدخلي طيب
فاطمة قامت تبكي مو عارفه شنو تسوي الي سوته بس هو
(فاطمة)تصارخ بأعلى صوتها: مـــــــــــــحــــــــــــمــــــــــد
نزل محمد مخترع هو يدري ان فاطمة مو في البيت نزل الصالة و شاف شنطتها قام ادور في كل الغرف و لين وصل للغرفة الي فيها فاطمة
(فاطمة)زاد بكاها و صريخها: مــحــمــد
محمد حاول يدخل الغرفة بس ما قدر فكسر الباب
(محمد)بخوف: ايش فيكي؟
فاطمة بدون أي احساس راحت بسرعة و ضمته من الخوف
(فاطمة)بخوف وقالت وهي تبكي: اني خايفه
(محمد): خايفه من شنو ؟
(...)وهو مبتسم: مني
لفت فاطمة عليه و طلع http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t043.gif...

نظرة الحب
07-05-2011, 05:49 PM
لفت فاطمة عليه و طلع ...
(فاطمة)بعصبية: فروس و وجعه توجع بليسك .. كان قلبي بوقف
(فارس)ببرود: العن ام الرومانسيه الي انتي فيها .. ابعدي عن محمد بعدكم ما تخطبو رسمي
فاطمة حست في نفسها انها كانت حاضنة محمد و بعدت عنه
(محمد)بضيق: دريت
(فارس)اطالع فيهم: يب .. ليه وجوهكم كذا؟ .. ليش تغير وجهكم فيكم شي؟
(محمد): لا ما فينا شي
(فارس): تلعب على بزر انت .. مفكرني تغريد او ليان
(فاطمة)تصرف: انت ايش جابك مو طلعت
(فارس)وهو يغمز لمحمد: حسيت ان في شي غلط في البيت
(محمد): بلا قلة ادب ما شفت اختك من الخوف حضنتني
(فارس): عجل سويت فيكم خير ... ههههه
(محمد)اكلم فاطمة: اذا ظلينا نكلم هل القاضي ما بنخلص .. الا تعالي ليه ما رحتي معاهم
(فاطمة)عقدت حواجبها: راحو عني و قالو تعالي مع محمد
(فارس): عيب
(محمد): طيب .. يلا عشان نروح
(فارس): وانا؟
(فاطمة): خليك هنا
(فارس): اصلاً مو محتاج لكم عندي سيارة واطلع في الوقت الي ابيه
(محمد): اطلع احد ماسكك
طلع محمد و فاطمة السيارة و مشو
في الطريق
(فاطمة)مرتبكه: اسفة
(محمد)طالعها و رجع اطالع الطريق: على شنو؟
بعد سكوت دقيقتين
(محمد): اها ... على الحضنة .. لا عادي .. يمكن لازم اتعود
(فاطمة)انقهرت و قالت من بين اسنانها: ايش قصدك؟
(محمد): ولا شي .. ما قصدي شي .. بس استهبل
(فاطمة)ببرود: لا تفكرني مايته عليك و بقعد الزق فيك .. مثل انت ما تبيني انا بعد ما ابيك
(محمد)طالعها و وقف السيارة وقال بستهزاء: والله احلفي .. انتبهي على كلامك افضل .. ما تلاحظي في كلامك ذل الي .. و بعدين من قال اني ابيكي .. وقاحتك هذي مو علي فاهمة
(فاطمة)بقهر:..............
(محمد)مسكها من كتفها وشد عليه وقال بصوت حاد و معصب: فاهمة؟
(فاطمة) وهي تتألم: فهمت .. ابعد يدك
ابعد ايده و كمل الطريق وصلو المكان الي فيه العايلة كان حديقة بس الجو فيها رومانسي يناسب عشاق نزلت فاطمة و محمد من السيارة و راحو عندهم
(فاطمة-محمد): السلام
(الكل): وعليكم السلام
(ليان): فطوم شوفي النافورة مو حلوة؟
(فاطمة)تطالع فيها و كانت النافورة تصير ورا محمد: تجنن .. حدها رومانسيه
(محمد)لف للنافورة: حلوة
(تغريد): الا تجنن .. ابي اشوف موقف رومانسي فيها
(ابو نور): هاه .. حصوصتي نروح عندها
(محمد)و الابتسامة في وجهه: اكشخ عمي على الرومانسيه
(ابو نور): ليه مفكر الرومانسيه للشباب بس
(ام نور): وليه انت يعني شيبت.. لساتك شباب تجنن
(فاطمة): ماما نحن هنا
(ابو نور)وهو قايم: ماعليكي منهم .. خلنا نروح عنهم
ابو و ام نور قامو عند النافورة بس من ورا عشان ما يشوفوهم اولادهم
(تغريد): وي فديته ابوي رومانسي
(ليان): ولا بعد راحو ورا عشان ماحد يشوفهم
(تغريد): شكلها امي بتحمل اليوم
(فاطمة)طالعت فيها بنظرات حاده وقالت وهي معصبة: قطع السانك .. عيب عليكي .. لساتك صغيرة لاتقولي هل الكلام
(تغريد): مدري ايش قلت
(محمد): وين راح نور؟
(ابو سعد): راح مشوار و بيرجع
(فاطمة)وهي للحين معصبة: احمدي ربك ان نور مو هنا كان قطع لسانك
(ام سعد): خلاص عاد فاطمة .. لا تضايقي نفسك .. هذا انتي هزئتيها ما بتعيدها
(فاطمة): لازم تلزم حدودها
(تغريد): ليون خلينا نقوم من هنا افضل
(ليان): خلينا لين يجي نور
(تغريد): وليه؟
(ليان)تصرف: يلا يلا خلينا نروح
بعد ما راحت ليان و تغريد
(ابو سعد)يكلم ولده على جنب: قوم معاها .. مو تخليها كذا
(محمد)ببرود: وين اروح معاها .. خلها هنا
(ابو سعد)بصرامة: انت كلام ما تتكلم معاها .. يلا بلا عناد و قوم معاها .. ودها أي مكان يا كثر ما جيت هنا روح معاها مكان رومانسي
(محمد)بضيق: ما ابي
(ابو سعد): محمد
(محمد): طيب .. طيب
فاطمة كانت تطالع النافورة في لحظة نزلت عينها و صارت نظرتها على محمد
(محمد)ببتسامة مغصوبة: فاطمة نقوم
(فاطمة)حست بأبتسامته المغصوبة: وين نروح
(محمد): نتمشا
(فاطمة): ما ابي
(ابو سعد): لا قومي معاه خلوني مع زوجتي بحالنا
(فاطمة): ههههه
(محمد)وهو اقوم: يلا قومي
بعد ما راحو
(ام سعد): ليه كذا .. مو شايفهم مايبون هل الزواج
(ابو سعد): يا حرمة خلي هل الولد يتزوج يمكن يعقل بدل سفراته من هنا الى هنا .. ما تدري يمكن بكره يقرر يتزوج اجنبيه
(ام سعد): طيب ايش ذنبها فاطمة
(ابو سعد): يلا عاد سكري على الموضوع
اما عند ليان و تغريد وهم يمشو
(تغريد)مسكت ليان من ايدها وجرتها قريب منها و حطت عيونها في عيونها: بنت قولي الحقيقة .. تحبي نور
(ليان)بعدت نظراتها عن نظرات تغريد: ايش تقولي انتي؟
(تغريد): تلعبي علي انتي
(ليان): ايش فيكي .. اثرت فيكي المسلسلات
(تغريد): طيب يا ليون الا افضحك و اقول ليان تدخل غرفة نور و تشمم اثيابه
(ليان)مستغربة: اني متى سويت كذا .. لا تتبلي علي
(تغريد): يلا قولي الحقيقة
(ليان): انتي استفزازية
(تغريد): و اولهم محمد ترى اقول له
(ليان): طيب خلاص ايوه احبه
(تغريد): كنت عارفة

نظرة الحب
07-05-2011, 05:50 PM
(فاطمة)طالعته و نصدمت: مستحيل مستحيل




(تغريد): لا حبيبتي بتدخليه غصب عنك




(فاطمة): لا لا لا لا




جروها غصب و دخلوها المحل طبعاً المحل محل ملابس داخليه




(ليان)وهي ترفع الفستان: فطوم هذا اكيد بيطلع حلو عليكي




(فاطمة)بقهر: يناسبك اكثر خذيه انتي




(تغريد)رفعت فستان ثاني: هههههه ليون هذا احلى




(فاطمة): ما تتستحو انتو




(ليان): لا جد الفستان حلو




(فاطمة): حلو في وجهك مو شايفته عريان




(تغريد): مو هذا المطلوب




(فاطمة)عصبت: خير انتي وياها لا تستهبلو علي مو ناقصتكم




(ليان): تغريد اشتريه اشتريه خلها عنك




و قعدو ادورو في المحل و اعرا الملابس يشتروها لفاطمة على ذوقهم و بعدها طلعو من المحل




(تغريد): فطوم ما بتشتري عطور و شموع (و تغمز )الى الرومانسيات




(ليان): من حق تسأليها بعد بتشتري اكيد




(فاطمة): اف اف منكم




وقعدو افرو لين اليل و بعدين رجعو البيت




(ليان)وهي تقعد على الكنبة في الصالة و قامت تصارخ: منهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة




(تغريد)قعدت جنبها: صاقعه هذا صوت




(فاطمة): تصبحو على خير




(محمد): وانتي بخير يا عروس




(ليان): لا تتحمس




(محمد)طالع فيها: قوليها مرة ثانية و بقول الى ابوكي




(ليان): طيب خلاص اسفين




(ام سعد)وهي تنزل على الدرج و فاطمة راكبه: هاه حبيبتي خلصتي تجهيز؟




(تغريد): لا بقى ما شرت الا ثوبين نوم بس يبي لها اكثر




(فاطمة)حطت راسها على صدر ام سعد: شوفيهم يتمسخرو علي




(ام سعد)وهي تمسح على شعرها: خلاص حبيبتي ولما ينخطبو وريهم انجوم الظهر




(فاطمة)طالعت فيهم بحقد: الا نجوم الصباح بعد .. بس ماعليه الايام جايه .. الله يمهل ولا يهمل




(ام سعد): هههههه متحلفة فيكم




(ليان): اماه عزمتي الكل؟




(ام سعد): اكيد




(فاطمة): اني على بالي انها حفلة عائلية




(محمد)وهو اقلب القنوات: لا عرس كبير و في افخم الصالات و بعدين هو عرس مو حفلة




(فاطمة): طيب ليه ما اخذتو رايي




(محمد)طالعها بنظرات حاده: لان رايك ما يهم .. و بعدين لين احين ما خلصتي تجهيز فرينا السوق فر و بعدك ما تخلصي




(فاطمة)تبي تقهره: لا ما خلصت بقت اشياء كثير و اذا المصاريف كثيره عليك .. ما احد قالك تزوج فاطمة سليمان ال.......




(محمد)يبي يقهرها زياده: من قالك ما اتحمل المصاريف عادي.. و بعدين من فاطمة سليمان ال.... ولا شي




(فاطمة)بعصبية: اذا على كذا يا عريس محمد بكره اقعد من الصباح ابي ديكور بيتي من هنا .. و بفرفر بعد في السوق




(محمد)فرحان بعصبيتها: من عيوني يا عروس




ركبت فاطمة الدرج بقهر وهي تتحلف فيه




(ليان): يا حليلها استحت




(محمد): طويلة اللسان ذي تستحي .. ما اتوقع




(تغريد):هي هي اني موجودة لا تتكلمو على اختي




(محمد): خير ان شاء الله




في غرفة فاطمة




(فاطمة)تكلم جوال: اقولك مجنون يبيني اتزوجه مع الي سويته فيه




(رغد)مايته ضحك: ههههههههههههه




(فاطمة)عصبت: اني جايه اشكي لك تقومي تضحكي




(رغد):هههه .. ايش اسوي ما اقدر صراحة هل المحمد عنيد شكله اجنن




(فاطمة): لا والله صحيح عجل خذيه انتي




(رغد):هههههه .. مو ناويه تعزميني على العرس




(فاطمة): لا




(رغد): ههههه احسن وفرتي




(فاطمة)تغير صوتها الى نبرة حزن: الا اكيد لازم تجي ما اقدر اتحمل بدونك




(رغد): وي على قلبي .. خلاص حبيبتي (تبي تغير السالفة): عندي لك خبر حلو




(فاطمة): فرحينا




(رغد): اني ان شاء الله .. بقدرة واحد احد .. بكره بكون في فرنسا




(فاطمة)فرحانه: والله .. احلى خبر




(رغد): ادري بنور فرنسا




(فاطمة): هههه ماخذه في نفسك مقلب .. على الاقل تجهزي معاي مو المهابيل الي عندي




(رغد): هههه شكلهم وروكي الويل




(فاطمة): تخيلي ما يدخلوا لا المحلات الي فيها ملابس داخليه لوعو كبدي




(رغد): ههههه




(فاطمة): اني ناويه اكسر ظهره من المصاريف




(رغد): دام السالفة كذا .. حتى المكياج اشتري




(فاطمة): وهذا الي بسويه




اليوم الثاني الساعة 9 الصباح




(محمد)اصارخ: يلا عاد خلصو ما صارت بتروحو حفلة او السوق




(فاطمة)وهي تنزل: انتظر ايش وراك






في السوق فاطمة هل المرة راحت مع محمد بحالها لان البقايا نايمين




(فاطمة)تسأل محمد: ايش رايك نحط مثل هل الورد في الصالة؟




(محمد)بملل: سوي الي تبيه




(فاطمة): طيب .. احنا جينا محل اثاث ليه ما وديتني اول اكمل جهازي




(محمد): قلت في طريقي .. و بعدين ايش فيها يعني




(فاطمة): خلاص خلاص لا تعصب




(....): هلا فاطمة




(فاطمة)لفت على الصوت و عصبت قالت بملل: اهلين




(...): اشوفك هنا .. بتأثثي غرفتك؟




(فاطمة): لا بأثث بيتي .. و بعدين انت شكو




(محمد)عصب: من ذا؟




(فاطمة): مازن اخو صديقتي رغد




(محمد)يكلم مازن: خير في شي تبيه؟




(مازن): لا ابد حبيت اسلم




(محمد): و عليكم السلام




(مازن): الا انت من؟




(فاطمة): و انت شكو؟




(محمد)بصوت حاد: انا الي اذا قربت من وحدة من بنات عمي مرة ثانية بقطع لك راسك




(مازن): اشوف الكل عرف بالسالفة




(فاطمة): طبعاً احمي نفسي .. و بعدين احمد ربك ما قلنا الى اهلك .. كان احين انت في خبر كان




(محمد): يلا فارقنا




و مشو عنه قصة فاطمة و مازن هي التالي


مازن حاول يتحرش في فاطمة بس حصل جزاه من البدي قارد وما قدر يلمسها و وقتها نور كان يبي يشتكي عليه و يسجنه و سفره بعد لكن رحمو حال ابوه الي ما يتحمل و ما في احد درا من اهله حتى رغد


نرجع الى المحور الاساسي


داخل محل المجوهرات




(فاطمة)تكلم محمد: مو هذا حلو؟




(محمد): حلو و بيطلع عليكي احلى




(فاطمة)بحيا: شكراً




(محمد): انا قلت الحقيقة (وهو اأشر): شوفي هذا الخاتم بكون حلو عليكي




اخذه و دخل الخاتم داخل اصبع فاطمة و لما مسك ايد فاطمة حس بأحساس يجنن فسحب ايده بسرعة عشان يهرب من هل الاحساس




(محمد)وهو لاف وجهه: اذا عجبك خذيه




(فاطمة): أي اجنن ابيه




(محمد)وهو اياخذ الخاتم و يعطيه البياع:طيب




(فاطمة)قالت وهي مستحيه و عيونها في الارض: اني ما ابي جهازي من هنا بس اني سويت كذا عشان اقهرك .. بس ما فيه فايده فيك




(محمد)طالعها كانت كأنها طفلة مستحيه وفجرها ضحك عليها: ههههههههههه .. اساساً ما عندك وقت عشان تجهزي من السعودية




(فاطمة): بس ما قلت اني ابي اجهز من السعودية




(محمد): من وين تبي؟




(فاطمة): من أي مكان بس ناقش معاي الموضوع مو تقولي الي تبيه سويه




(محمد)رحمها وقال ببتسامة: طيب




(فاطمة)مسكت دبلة رجالية: محمد هذي الدبلة حلوه




(محمد)خذها: اشوف ... حلوه بس ما ابيها اكيد فيه احلى




(فاطمة)وعيونها تدور تفاجأت بدبلة قدمها: ههههه محمد




(محمد): فزعتك؟




(فاطمة): ايوه




(محمد): اسف .. ايش رايك فيها؟




(فاطمة): تجنن .. انت ذوقك صعب ابي اشوف شي يعجبك




(محمد)قال ببتسامة: كل شي منك يعجبني << انتبه الى نفسه و ختفت الابتسامة و كأنه تذكر شي و ضايقه




(فاطمة)بخوف: ليه وجهك تغير ؟فيك شي؟




(محمد)ببرود: لا ما فيني شي .. هاه قررتي تبي هذي الدبلة




(فاطمة)اتضايقت: لا بقت دبلتك




(محمد)اخذ الدبلة الي شافتها فاطمة: خلاص بخذ هذي




(فاطمة): بس هي ما عجبتك




(محمد): احين عجبتني




شرا الدبل و الشبكة و طلعو من المحل طول ما هم يمشو كانو ساكتين قاطع الهدوء صوت جوال محمد طالع الجوال و عقد حواجبه و خلاه سايلنت




(فاطمة): اشوفك تضايقت




(محمد): مالك دخل

نظرة الحب
07-05-2011, 05:51 PM
(فاطمة)بحزن: يعني ثلاث ساعت عدل معاي و باقي اليوم تقلب علي




(محمد): بتدخلي محل او شنواحين صار لنا ساعة نفر




(فاطمة):لا بدخل هذا المحل




(محمد): ادخليه انا ببقى برا




(فاطمة): طيب




و ستمر الوضع كذا لين ما رجعو البيت و كان الساعة 5 العصر دخلت فاطمة و قعدت على الكنبة الي قدامها و محمد قعد قدامها ليان وهي نازله على الدرج




(ليان): هاه خلصتي؟




(فاطمة)اتضايقت: لا




(ليان): ايش بقى بعد؟




(فاطمة): بقى البيت كنسلت كل الي حطيته في بالي بسوي تفصيل




(ليان)قعدت جنبها: طيب خلاص سويه




(فاطمة): مافيه وقت




(ليان): لا فيه




(محمد): خلاص اختاري التصميم الي تبيه و بقول لهم اسووه بأسرع وقت




(فاطمة): طيب




(ليان)تقلد امها: والله اكبرتي يا فاطمة و صرتي عروس




(فاطمة): ههههه احترمي حالك ترى ما ارضى على زوجت عمي




(ليان): ترى هي امي قبل ما تصير زوجت عمك




دق جرس البيت




(محمد): بقوم افتح




فتح الباب




(محمد): هلا ممكن اساعدك




(...): اهلين مو هذا بيت عايلة سليمان ال...




(محمد): ايوه هذا هو




(...): فاطمة موجودة




(محمد): ايوه تفضلي




دخلت البيت و اول ما شافتها فاطمة ضمتها بقوه




(...): خلاص خنقتيني




(ليان): هلا ولله برغيد




(رغد): رغيد في وجهك اسمي رغد




(ليان): ههههه طيب سامحينا رغيد




(فاطمة): اشتقت لك




(رغد): حتى اني اشتقت لك يالدوبه (وهي تطالع فيها من فوق لتحت)فطيم الا متنتي هذا تأثير الخطبة (و تغمز)




(ليان): هههههههههههه




(فاطمة): جايه تتمسخري




(رغد): لا جايه اشوف عريس الغفلة




(ليان): ما اسمح لك




(رغد): ما خذت شورك




(فاطمة)طالعت في محمد المستغرب: عادي ترى صديقتي جريئة شوي




(رغد)طالعت فيه: اوه هذا العريس ... مبروك مقدماً




(محمد): الله ابارك فيكي




(رغد): بظل واقفه؟




(فاطمة): مو شينه




(رغد): اروح بيتنا افضل




(فاطمة): هي شنو تروحي دخلي بس دخلي




قعدو في الصالة الثانية




(رغد): وين تغريد؟




(ليان): نايمه




(رغد): اها .. فاطمة كأنك تعبانة




(فاطمة): لا بس توني راجعه من السوق




(رغد): اها جيت في وقت غلط




(فاطمة): اكيد لا





اما في الصالة الي فيها محمد




نور وهو نزل على الدرج




(نور): رجعتو؟




(محمد): ايوه اختك فرت السوق كله




(نور): ههههه بنات الا هي وين احين؟




(محمد): جت لها صديقتها و قعدو في الصالة الثانية




(نور): أي صديقة رغيد؟




(محمد): و تعرف اسمها بعد و هذا انت الكبير




(نور):بلا هبال




راح عند الصالة و تنحنح ودخل




(نور): استغربت ان فرنسا منورة الا انتي فيها




(رغد): شفت نوري قوي




(نور): هههههه لين احين ماخذه في نفسك مقلب




(رغد): ههههه كيفك نوير؟




(نور): تمام غريد انتي كيفك؟




(رغد): اني اكيد تمام بشوفتك..م




(ليان)عصبت اشتغلت الغيره يعني ليه هو عادي اسميها رغيد: عن اذنكم بقوم




(رغد): لا وين رايحه خليكي




(ليان)الدم وصل لراسها: لا بروح يلا باي




و طلعت و طلع وراها نور قعدت قدام التلفاز




(محمد): ايش فيكي معصبة؟




(ليان): مافيني شي




(نور): لا ابد .. ترى باين عليكي




(ليان)عصبت زياده قامت و راحت غرفتها: باي




(نور): ايش فيها اختك؟




(محمد): مدري عنها






بعد ثلاث اسابيع في السعودية


في اليوم الي الكل فيه فرحان


في اليوم الثقيل على فاطمة


في يوم عرس فاطمة و محمد


فاطمة طبعاً كانت اجنان كان فستان الابيض ناعم مافيه شياء كثير و مكياجها كان حلو




تغريد لبست فستان فوشي طويل و منفوش عاري و فيه من جهة الخصر شريطة ذهبية و ناعم و مكياجها بعد ناعم شعرها مسويته تسريحة ناعمه




ليان كانت لابسه فستان بنفسجي و فيه كرستالات ورديه و مكياجها كان وافر بس كان حلو و مناسبنها




تغريد لبست فستان قصير فوق الركبه لونه احمر ناعم


في غرفة العروس




(رغد): فاطمة انتي ترتجفي .. اهدي اشوي




(فاطمة): ما اقدر اني مايته خوف




(تغريد): فاطمة انتي لا تفكري في الموضوع كثير قصدي لا تفكري انك خايفه




(ليان): عادي لو دخلت خالاتي و بنتهم اسلمو عليكي؟




(فاطمة): اكيد عادي





اول تتعرفو عليهم انتو قبل فاطمة




الخالة دلال




ولدها وسام عمره 26 سنة


كوثر عمرها 22 سنة




الخالة عزيزه


اولادها


عبد الله عمره 34 متزوج من ندى و عندها ولدين


حمد عمره 29 خاطب عولا


عبد العزيز عمره 25


وردة عمرها 22 سنة




دخلو على فاطمة الغرفة و سلمو عليها و تعرفت عليهم بس وردة كانت تطالعها من فوق لتحت و كأنها مو عاجبتها




(كوثر)وهي تمسك ايد فاطمة تهديها: ايش فيكي ترتجفي ؟ .. كل هذا خوف .. خلاص لا تخافي كلنا جنبك




(فاطمة): بعد خايفه و متوتره




(وردة)وهي تساسر ندى: تدري عندي عليها خطة احسن لها ترتجف




(ندى): ايش ناويه عليه؟




(وردة): بعدين تعرفي .. عجل ما يطالعني و يستصغرني و ياخذ هذي .. بخلي حياتهم كلها هواش




(ندى): يا خطيرة





دخلت فاطمة الصالة و ركبت على الكوشه


و عشان ما خلوها خايفه ركبو معها بنات عمها و اختها قعدو اسولفو معاها عشان تنسى خوفها


و بعدها وصل العريس


و تغطو الحريم


دخل مع محمد ابوه و ابو فاطمة و اخوتها




(كوثر)تكلم تغريد: من الخقى الي على يسار محمد




(تغريد): هههههه ابوي يالهبله




(كوثر): هههه خلي امك تنتبه له لا اخذه منها




(تغريد): عشان اذبحك




(كوثر): طيب من الخقى الي ورا ابوكي




(تغريد): اخوي وليد




(كوثر): حجزته




(تغريد): هههههه




(ريم)<صديقت تغريد>: لا اطالعي في وليد شوفي الشقاقي الي ورا نور




(تغرد): فارس




(ريم): الله فارس احلامي




(تغريد): هههههه




(ليان): بل كل وحدة حجزت واحد





طبعاً كلهم كانو اخققو الا محمد المميز بينهم ما كان بس اخقق كان يذبح شكله كان بلبشت اجنان و هيبة




بعد ما لبس فاطمة الشبكة و طلعو اخوت فاطمة ابوها و عمها قعدو يصورو على الكوشه




(وردة): ندوي شوفي ايش بسوي


نزلت شيلتها عن راسها و فتحت عباتها و نزلته على ايدها و ركبت الكوشه بفستانها القصير و العريان قربت من محمد




(وردة)مدت يدها: مبروك محمد




الكل انصدم منها فاطمة بقت تطالعها بستغراب و وقفت لان محمد وقف لكن ما قدرت تتحمل و طاحت على الكرسي مسكها محمد




(محمد)بخوف: ايش فيكي؟




(فاطمة)بتعب: دايخه و تعبانه (طالعت في وردة)و قرفانه




(محمد)طالع في وردة بنظرات حادة: انقلعي عن وجهي




جت ليان و ام محمد و ام فاطمة و عطوها ماي وهدوها شوي




(فاطمة): خلاص هديت




(محمد): خلاص ننزف افضل




(ليان): طيب بس انتظرو اشوي




(ام سعد): فاطمة تقدري تتحملي؟




(فاطمة): ايوه اقدر لا تخافي





و بعد نص ساعه زفوهم و دخلو يصورو و بعدها على البيت




اول ما سكر محمد باب البيت ارتعشت فاطمة و قامت ترجف




(محمد)مسك ايها: لا تخافي ما بكلك




(فاطمة)سحبت ايدها: مو خايفه




(محمد): طيب روحي غيري هل الفستان مدري كيف متحملته(و غمز لها عشان اوترها)و اجهزي





فاطمة راحت بسرعة الغرفة و محمد فجرها ضحك عليها اخذ الجوال و دق الرقم




(...)بوقاحة: ايش رايك في الحركة عجبتك؟

نظرة الحب
07-05-2011, 05:51 PM
(محمد)بعصبية: وسخة مثلك لا تقربي مني او من زوجتي و الا يا ويلك
و سكر الخط في وجها انتظر اشوي و دق باب الغرفة ودخل انبهر من الي شافه
كانت واقفه بحيا و توتر وهي ترجف بثوب نوم قصير لونه احمر و شعرها الاشقر الطويل مرفوع
بقى يطالعها
(فاطمة)لانها توترت من نظراته: خير ضايع لك شي فيني ؟
(محمد): ههههههه يا بنت عيب لا تكلميني كذا ترى انا زوجك مو واحد من اخوتك
(فاطمة)نزلت راسها و قالت بهدوء: لا تطالعني كذا
قرب منها و هي بعدت عنه كلما يقرب هي تبعد
(محمد)وهو فاجر ضحك: ههههه لا تخافي ما بكلك
(فاطمة)طالعت فيه وقالت: ما ابي ابقى معاك في الغرفة
(محمد)طالعها بقهر: خير ما سمعتك
(فاطمة)خافت منه: كنت اقول انك اكيد تعبان و تبي تنام
(محمد)يبي يقهرها: لا مو تعبان
(فاطمة)طالعته بخوف: اها
قرب منها وضمها
(محمد): لا تستهبلي علي

وهي تدخل البيت
(تغريد)تصارخ و هي زعلانه: كيف بتحمل الحياة بدونك يا اوختاه
(نور)ضربها على رسها: بلا صراخ
(فارس)سحب تغريد : مافي بنت في العرس نعجبت فيني
(تغريد)تتخصر: كم تعطيني
(وليد): كفين على وجهك
(تغريد): ما بقول من انعجب فيك يا وليد
(وليد): مو محتاج لك الكل انعجب فيني بنات مهابيل (اقلد على البنات) : يا ربي شوفو القمر اجنن
(فارس): قولي الي انا من ؟
(تغريد): انت انعجبت فيك رويم و ولود انعجبت فيه كوثر
(وليد)نط في وجها: من ذي
حقرتهم تغريد و ركبت غرفتها
(نور): و انتو ايش هل القلة الادب تسألو من
(فارس): ايه لان انت مافيه بنت ما عطتك رقمها
(وليد): و رماهم في وجهم
(نور): مدري كيف تجرئو
(وليد): طبيعي اذا اهلهم مو مربينهم و تاركينهم للخدم كيف تبيهم يطلعو يعني
(فارس): اعطيني رقم وحدة منهم
(نور): روح خذهم من الزباله

في بيت ابو سعد
(سعد): شنو هل الظلم اخوي الصغير يتزوج قبلي
(ام سعد): ما في احد ماسكك تبيني ادور لك على بنت
(سعد): لا لا بفكر بعد
(ليان): ياربي ابي اتصل لفطوم اشوف خبارها
(سعد)وهو اطالع في فهد: هههههه بلا ازعاج يالمزعجه خلهم براحتهم
(فهد): هههههههههه محيميد احين طاير
(ليان)عصبت: ايش قصدك؟
(ابو سعد)معصب: انت وياه استحو على وجيهكم
(فهد): ما قلت الا الحقيقة
(سعد)ينغز فهد: ان شاء الله ابوي

اليوم الثاني
عند فاطمة الساعة 9:30
فتحت عينها و ما لقته قدامها قامت من على السرير و دخلت تسبح و بعد ما طلعت شافته قدامها
(محمد): صباحو
(فاطمة): صباح الخير .. قعدت من النوم و ما لقيتك وين رحت؟
(محمد)طالعها بستحقار وقال بصوت حاد: مو شغلك
(فاطمة)عصبت: شنو الي ما دخلني ... ليكون كل مرة بتسوي معاي كذا
(محمد): و اعظم
(فاطمة): يعني انت تزوجتني بس عشان تحرق دمي و تعاندني
(محمد): امممممممم يب اولا لحظة افكر ... امممممم ايوه اخذتك عشان اقهرك
(فاطمة)عصبت و دمها قام يغلي وقالت بصريخ و هي ترمي الخدادات عليه: يا حقير يا حيوان ... يا وسخ
ما حست بشي الا المكان ادور ابها من قوت الكف الي جاها و طاحت على الارض و ما قدرت توقف
(محمد)ببرود و اطالع فيها: هذا بس بداية سوي هل الحركة مرة ثانية و بجيكي اعظم
(فاطمة)طالعت فيه بغضب و قهر وهي تحبس الدموع الي في عينها قالت: دام السالفة كذا ليه البارحة ...
(محمد)قاطعها: زوجتي و كيفي
(فاطمة)طالعت فيه و تحاول ما تبين انها زعلانة تمثل القوة: طلقني
(محمد)رما عليها المخدة: احلمي .. ترى الحلم ما يضر
(فاطمة): طيب ابي اروح بيت اهلي
(محمد): خليكي في بيتك
(فاطمة): ابي اسلم عليهم قبل ما نسافر
(محمد): ما يحتاج هم مفكرينا سافرنا ... و احين قومي جهزي اغراضك عشان نسافر

في بيت ابو نور
(تغريد): ماما احين فاطمة سافرت؟
(ام نور): ايوه من الساعة اربع
(تغريد)بحزن: افتقدها الدوبه
(الام): ههههه ان شاء الله انتي بكره اجيكي نصيبك و تروحي من هل البيت
(تغريد)تستهبل: طردة يعني
(وليد): ايوه طردة
(تغريد): اعناد ما بتزوج و بقعد في بيت ابوي
(ام نور): الله لا يقولها
)فارس)يكلم تغريد: من ريم هذي؟
(تغريد)طالعته: وانت ليه تسأل؟
(فارس): انتي قولي
(تغريد): ترى بقول الى امي
(فارس): طيب خلاص
(تغريد): ههههههه
(وليد): اماه ما اتصلت فاطمة
(ام نور)تذكرت: لا والله ما اتصلت
(تغريد): يمكن وصلو تعبانين و نامو
(فارس): او ..... طوط
(وليد)يضرب فارس على راسه: استحي .. اكيد نايمين احين بعدين دقي عليهم
(تغريد)تذكرت وقامت عند امها و طالع في فارس: اماه رويم و نوف وسمر بجوني اليوم
(ام نور): حياهم.. الا كيف صارت ام ريم من بعد مرضتها
(تغريد): تمام صارت زينه احين
(ام نور): و بكره لا تطلعي لان بكره بجي عمك و عايلته من السفر
(تغريد)بحماس قامت تزغرد و تصارخ: واااااااااو بكره بجو (تذكرت): أي عم؟
(ام نور): عمك عبد الكريم
(تغريد)انعفس وجها: وع وع وع وع حمستيني فكرت عمي خالد طلع عبد الكريم ويع
(وليد)معصب: و وجعه عيب عليكي هذا عمك
(تغريد): خير ان شاء الله
(ام نور)معصبة: تغريد خلاص
(تغريد): زين ما قلت شي
(فارس): اشوه بكره انا بهرب
(نور)وهو نازل على الدرج: على وين العزم بتهرب
(فارس): بروح البر مع الشباب
(ام نور): اعتذر
(نور): وليه يعتذر؟
(تغريد): لان الاستاذ عبد الكريم بجي من السفر
(نور): من عبد الكريم ذا؟
(وليد): هههههههههه عمك يعني من
(نور): اوه بجي ..(اكلم فارس): خذها فرصة اهرب دام انك تقدر
(ام نور): نور وهذا انت الكبير
(نور): و انا صادق هذا مسوي نفسه عدل و رافع خشمه مدري على شنو
(ام نور): لا عاد هذا مهما كان عمكم
(الكل)بصوت عالي: خير

فاطمة و محمد في الطيارة
طبعاً من ركبو الطيارة ولا واحد طالع في الثاني و لما وصلو لندن و راحو للفندق محمد من التعب على طول تمدد على السرير
(محمد): تعباااان ... فطوم ما تعبتي
(فاطمة)طالعته بستحقار: ............
(محمد): تعالي تمددي اكيد تعبانة
(فاطمة): لا مو تعبانه
(محمد)راح لها و مسكها من ايدها: حبيبتي الي تسويه هذا اذيكي ما يساعدك .. انا طلاق ما اطلق .. و اذا ظليتي كذا اتزوج عليكي ولا اطلقك
(فاطمة)اشتغلت الغيرية طالعته: يعني بتاخذ من وردة؟
(محمد)راح رما نفسه على السرير: ليه لا
(فاطمة)رحت له على السرير و باسته على خده: تكذب
(محمد)طالعها مستغرب من حركتها ما توقع انها تضعف بسرعة ما عرف شنو يرد عليها: هو اكيد مو هي بس يمكن وحدة ثانية
(فاطمة)قامت تلعب بشعر محمد: طيب و اني؟
(محمد)استغرب زياده قام من على السرير: انتي الي تعاندي .. انا بروح اخذ شور
(فاطمة): طيب
طلع من الغرفة و وقف
(محمد)بستغراب: غريبة ليه كذا تغيرت ... هههههه

نظرة الحب
07-05-2011, 05:52 PM
في بيت ابو نور
الجرس يدق نزل فارس بسرعة و فتح الباب
(فارس)بكل ادب: خير
(...)قلبت وجها<<كانت فاتشه>>: تغريد موجودة؟
(فارس):و ليش تقوليها كذا من طرف خشمك
(...): شوف انت كيف تتكلم بعدين تعال تكلم
(فارس)بملل: اسفين
(...): تغريد هنا؟
(فارس): أي هنا في غرفتها
(...): يعني اني اروح لها؟
(فارس): اكيد .. انا ما بروح اركب لها الغرفة و....
(...)قاطعته: بس بس فهمنا انك خايب
و دخلت البيت و ركبت غرفة تغريد فتحت الباب بدون ما تدقه
(...)معصبة: تغريد اخوكي هذا علة موقفني في هل الحر و قعد يهدر لي اف زهقني
(تغريد)ماتت ضحك عليها: هههههه اعصابك لا ينط لك عرق احين
(...): اني الي اقوله صحيح
(تغريد): طيب فهمنا من هذا الي عصب سموره الغالية
(سمر): ما عطوني منيو لعايلتك
(تغريد): ههههههههه
(سمر): ما جو البنات؟
(تغريد): لا ما جو ... صحيح ذكرت ابي وصفة الحلى الي طبختيه لما جيتك اخر مرة
(سمر)قعدت على السرير و شالت الشيله و العباه: لا عيب هذا سر المهنة
(تغريد): الله على المهنة بس ... قولي بس قولي
(سمر): بعدين اكتبها لك
(تغريد): طيب ..(معصبة): صحيح ليه ما جيتي عرس فطوم
(سمر): ايش اسوي ما قدرت اجي ما حصلت سيارة تجيبني
(تغريد): نشوف عذر الخايبه نوف بعد
(سمر): و كيف فاطمة؟
(تغريد): مدري ما اتصلت
ام نور قاعده في الصالة رفعت سماعة التلفون و دقت الرقم
(...): الو
(ام نور): هلا محمد كيفك؟
(محمد): اهلين انا الحمد لله تمام .. انتي الي كيفك .. هاه كبرتي و فترة و بتصيري جده
(ام نور): ههههه بعد ناوي على الولد من احين
(محمد): اكيد
(ام نور): شفت خليتني اتكلم و نسيت اقول لك الحمد لله على سلامتكم
(محمد): الله اسلمك و اسمنك
(ام نور): اول اسمن انت .. الا وين فاطمة؟
(محمد): ايوه ايوه بتصرفيني تبي تكلمي بنتك و ما تبي تكلميني
(ام نور): لا لا .. شنو ذا انت بعد مثل ولدي و اعزك
(محمد): كنت امزح.. فطوم نايمه تدري تعبانه
(ام نور): هههه و انت مو تعبان؟
(محمد): انا توني قاعد من النوم
(ام نور): شكلي ازعجتك
(محمد): لا لا ايش دعوه
(ام نور): طيب اني اتصل مرة ثانية مع السلامة
(محمد): مع السلامة

في غرفة نور يرن الجوال
(نور)وهو ماسك الاوراق الي يشتغل عليها و رفع الجوال بأيده الثانيه: مرحبا
(...): اهلين .. نور صح؟
(نور)مستغرب: ايوه نور من انتي
(...): اني الي بعد ما سافرت اختك ما شفتك
(نور)معصب: رغد لا عاد تتصلي
(رغد)خايفه: ليه؟
(نور): اسمعي رغد بعد ما اجي اخطبك كلميني على كيفك .. يلا باي
و سكر السماعة في وجها

بعد ما تجمعو البنات
في الصالة
(نوف): متأكدة ان مافي احد من اخوتك هنا؟
(سمر): بلى في
(تغريد): والله مدري
(ريم): دام اخوتك هنا ليه مقعدتنا في الصالة
(تغريد): ما مليتو من الغرفة
(نوف): بلى لكن اخوتك...
(تغريد): لا تخافو اذا واحد منهم شافكم بخليه يخطبكم
(ريم): ابي فارس
(سمر)تضرب ريم: بلا قلة ادب .. و تقولها بكل صراحة
(تغريد): الحب اعمى
(نوف): مو كفايه انها عميه
(ريم): اشوفكم قمتو تتمسخرو علي
(سمر)وهي تاكل الكيك: الله حلوه بقوه .. من الي سواها
(تغريد): من يعني غير الخدم
(سمر): و انتي خايبه ما تسوي شي
(تغريد): ليه اسوي دام في احد اسوي عني
(نوف): كلامها صحيح
(ريم)بنذاله: احنا تعودنا على كذا مو لازم نصير متواضعات مثلك
(سمر)طبعاً سمر حالتها الماديه مو غنية قالت ببتسامة: مافي احلى من التواضع يعني تبيني اصير مثلك مغرورة و ارمي نفسي على الاولاد
(نوف)صرخت: خلاص بنات ايش فيكم
(تغريد): ريم ايش هل الكلام
(ريم): ما قلت الا الحقيقة
(سمر): استاذه ريم اني ما جبرتك تصادقيني و اذا تبي تقطعي علاقتك فيني بالطقاق ما يهمني
(تغريد): اكيد لا ريم مو قصدها
(ريم): الا قصدي
(سمر)قامت: مع السلامة بنات
(تغريد)لحقت سمر: سمر احقريها
(سمر): بتصل على اخوي اجي اياخذني
(تغريد): سمر مو تاخذي على كلامها ترى انتي اغلى صديقة عندي
(سمر)ضمت تغريد: عارفه و اني مو مهتمه لكلام الخايبه بس ابي اروح البيت
(تغريد): طيب
سمر اتصلت على اخوها و اخوها ما يقدر يجي اياخذها
(تغريد): خلاص قعدي لين اخلص اخوكي شغله
(سمر): ما ابي بروح البيت مشي
(تغريد): مجنونة انتي .. خلاص دام انك مصرة بخلي اخوي اوديكي
(سمر): لا لا بروح مشي
(تغريد)عصبة: سمر و وجعة توجع بليس بلا دلع
(سمر): ههههههه خلاص طيب
تغريد راحت قالت الى فارس و رجعت الى سمر
(تغريد): اخوي احين بوصلك
(سمر): بتروحي معاي صح
(تغريد): ما اقدر اترك البنات بخلي وحدة من الخدم تروح معاكي
(سمر): المهم ما اروح بحالي
ودعو بعض و راحت سمر السيارة
(فارس)اطالع من المرايا: اوه هذي انتي
(سمر): اف
مشو بالسيارة
(فارس)لاحظ ان سمر وجها مقلوب و الدموع متجمعة في عيونها: احم احم ممكن اسألك سؤال؟
(سمر)ْ: تفضل
(فارس):ايش اسمك؟
(سمر)طالعت في المرايا و طاحت عيونها في عيونه بس بسرعة طالعت في النافذة: اسمي سمر
(فارس): بل ايش فيكي كئيبه؟
(سمر): مو كئيبه
(فارس): ايوه باين ... الا قولي وين بيتكم؟
(سمر)ضحكت لانها اول ما ركبت السيارة وصفته له: في اطاليا
(فارس)امثل الاستغراب: والله؟!!!
سمر قامت تضحك
(فارس): ايوه اضحكي ما عليكي من احد
(سمر): هههه من قالك اني ازعل عشان احد
(فارس):مغرورة؟
(سمر): لا عندي قاعدة تقول مافي احد يستاهل اني ازعل عشانه و قلبي فيني اني لما بزعل اني الي بتضايق مو هم
(فارس): يا قوية
(سمر): ههههه ليه انت شايف كلامي غلط؟
(فارس): لا طبعاً كلامك صح مية في مية
مر على محل ورد
(فارس): شنو الون الي تحبيه للورد
(سمر): اممم احمر
(فارس): ليه؟
(سمر): مو كأنك تمون بزيادة
(فارس): عادي نتكلم
(سمر): لانه يعبر عن الحب و الرمانسيه
وقف السيارة و نزل و رجع بعد دقيقتين و هو اخبي شي و راه ركب و مد باقة ورد حمرة تجنن الى سمر
(سمر): اسفة ما بقبلها
(فارس)دار لها و طالعها و قال: اعتبريها من اخوكي
(سمر)اربكتها عيونه و هو اطالعها و بدون احساس اخذت الباقه: شكراً
(فارس): افا عليكي
وصلو البيت
(سمر)وهي تنزل من السيارة: مع السلامة

نظرة الحب
07-05-2011, 05:52 PM
(فارس)خوفته هل الكلمة يبي اكمل ما يبيها تروح قال بصوت هادي يخفي ارتباكه: مع السلامة
نزلت سمر و فارس اطالعها وهي تمشي عشان تدخل البيت حس ان ضاق صدره و بعد ما دخلت سمر و ختفت من انظار فارس قام اطالع في كل مكان كأنه مضيع شي و بعدها حس على نفسه و مشا

عند فاطمة و محمد
(محمد)وهو يشاهد الفيلم: فطوم اتصلت امك لما كنتي نايمه
(فاطمة)وهي طايره من الفرحة: جد بروح اتصل لها
وتصلت
(فاطمة): ماما
(ام نور): هلا يا قلبي كيفك؟
(فاطمة)تجمعت الدموع في عيونها: اني مشتاقه لكم
(ام نور): يوه ايش فيكي .. ليه تبكي احنا ما بنطير
فاطمة بدت تبكي
(ام نور): فاطمة خلاص لا تبكي .. ترى جد راح ازعل منك .. قولي لي كيفك مع محمد؟
(فاطمة)مسحت دموعها: عادي مافي شي
(ام نور): ايش يعني؟
(فاطمة): احين تتكلمو بعد ما خليتوني اخذه غصب
(ام نور): فاطمة خلاص هو زوجك
(فاطمة): نغير الموضوع احسن
(ام نور): شنو الي احسن فيه ... حسني علاقتك معه و لا تعاندي محمد احين زوجك
(فاطمة): ليه تهتمي مو اهم شي ابوي و عمي راضيين
(ام نور)عصبت: استحي على وجهك اني امك مو اختك او صاحبتك
(فاطمة): طيب اسفة .. اني مع محمد تمام
(ام نور): يلا سكري روحي الى زوجك
(فاطمة): طيب مع السلامة
سكرت السماعة و راحت تشاهد الفيلم مع محمد
(محمد): ليه قاعده بعيد تعالي جنبي
(فاطمة): اني مرتاحة كذا
(محمد): فيكي شي؟ كأنك متضايقه
(فاطمة)تحاول تمسك اعصابها راحت جلست جنبه و مسكت يده و باسته على خده و بتسمت: مو متضايقه
(محمد)وهو رافع حاجب: انتي غريبة .. صرتي تخوفيني
(فاطمة): ليه حبيبي الي قدامك وحش؟
(محمد)عقد حواجبه : لا خلاص انسي
اخذ يدها و باسها و حط راسه على رجلها وهي بدت تمسح على شعره
(محمد)طالع في عيونها المليانه دموع حس نفسه يغرق فيها: فاطمة ايش فيكي؟
(فاطمة)تمثل الابتسامة: ما فيني شي
(محمد): بلى فيكي قولي لي
(فاطمة): ما يهم الموضوع
(محمد): ضحك شنو الي ما يهم شي مضايقك و ما يهم
(فاطمة): ايوه
(محمد)عقد حواجبه و طالعها بنظرات حاده: قولي شنو صاير فيكي
(فاطمة)تصرف: ابي اشاهد الفيلم ... عشان نطلع او تبي تحبسني في البيت
(محمد)فهم انها تصرفه عصب: لا بحبسك في البيت اذا ظليتي كل دقيقة بحال
(فاطمة)بحزن و قالت وهي تكذب: خوفتني انت تقول بتتزوج علي
(محمد): ههههههههههه
قام ضمها بقوه و قال بكل حنيه: احد عنده القمر و طالع النجوم
(فاطمة): يعني ما بتجيب علي ضرة
(محمد): صيري شاطره ولا اجيب عليكي ام السعف و اليف
(فاطمة): هههههه مفكرني طفلة
(محمد)يستهبل: لا فاطمة
(فاطمة): هههههه
(محمد): تدري هل الدقيقتين الي رحتي عني فيها اشتقت لك
(فاطمة)بعدت عنه وخدودها حمر: و اني بعد
(محمد): فديتك بس ... يلا اجهزي عشان نتمشا

بيت ابو نور
دخل فارس البيت و وجهه حزين
(تغريد)قامت له و قالت بخوف: ايش فيك؟
(فارس)بفهاوه: هاه ... ايه لا ما فيني شي .. امممم راحو صديقاتك
(تغريد): ايوه راحو .. انت اكيد ما ستهبلت على سمر صح
ضاق صدر فارس و مشا عنها بدون ما يرد
(تغريد): الله يخلف

اليوم الثاني
الكل متجمع في الصالة الا فارس الي لين احين نايم
(ام نور): تغريد روحي قعدي فارس
(فارس)وهو نازل: ما يحتاج قعدت
(وليد): توك قاعد مو على اساس انك تطلع مع اصحابك
(فارس): كنسلت الموضوع
(نور)وهو يشرب القهوه: ليه؟
(فارس)حرك ايد نور عشان تنكب القهوه عليه: ايش هل القافة
(نور)عصب: انا اخوك الكبير مو اصغر اولادك عشان تسوي هل الحركة
(فارس)ماله خلق: والي يرحملي والديك
(تغريد): انت ايش فيك من امس و انت مو على بعضك
(فارس)عصب و قام اصارخ: ابي افهم انتو القافة عندكم وراثة اف
(وليد):هدي لا ينط لك عرق .. ايش هل الانسان معصب من الصباح
(ام نور): دام كنسلت الطلعة بتروح اكيد بيت عمك
(فارس): من قال
(ام نور): بتروح .. اني قلت لك بتروح
(نور): طاحت في راسك .. معصب و مغصوب تجامل عبد الكريم
(تغريد): فروس انتبه لا تضربه لا يصير فيه شي
(وليد): ايه عشان ما تبتلي في دمه

في بيت عبد الكريم
بعرفكم عليهم
}عبد الكريم ابو فيصل
فيصل الولد الكبير متزوج
عهود عمرها 25 سنة
نايف عمره 22 سنة
رنا عمرها 14 سنة {
دخلو البيت و سلمو على الكل و تحمدو لهم بالسلامة
(ابو فيصل): ايش فيك فارس كأنك متضايق
(فارس)اكلم نور: ما قلت لك وراثة القافة
(نور)حاول يمسك ضحكته بس ما قدر فبتسم
(فارس): لا ليه اتضايق
(ابو فيصل): مدري حسيتك متضايق
(وليد): ايه كيف كانت سفرتكم؟
(عهود)بلقافة << هي من زمان خاقه على وليد بس وليد ما يعطيها وجه>>: مو حلوه بدونك..م
(وليد)بدون اهتمام: اها
(فارس و تغريد)ما تحملو و قعدو يضحكو: هههههههههههههههه
(رنا)بغرور: كيف محمد و فاطمة
(تغريد)تكلم نفسها: بدينا<<تكلم رنا: اني شفت اول يسألو عن العروس بعدين العريس من الذوق يعني
(رنا)رفعت خشمها و سكتت:................
رن جوال تغريد
(تغريد): اهلين سمور كيفك؟
لما سمع فارس اسمها اتضايق زيادة
(سمر): اهلين فيكي .. اني تمامو .. انتي الي كيفك؟
(تغريد): اني تمام .. غريبة انتي في هل الوقت نايمه
(سمر): ايوه .. بس اليوم ما قدرت انام
(تغريد): اممممم من وراي قولي ايش الي ما خلاكي تنامي
(سمر): ابي اقولك .. انتي وين؟
(تغريد): في بيت عمي
(سمر): اذا ممكن تعالي لي
(تغريد): طيب
(سمر): بايو
(تغريد): باي
(فارس): ايش تبي داقه احين؟
(تغريد): توك تقول لقافه
(فارس): زين خلاص اكلتيني
و كملو اليوم ملل لان ما عندهم كلام الا رحنا و جينا بعدين رجعو البيت على الساعة 7 نزلت تغريد بيت سمر و اهلها كملو

في بيت سمر
في غرفة سمر
(تغريد)بخوف: ايش فيكي خوفتيني يلا قولي
(سمر): زين اهدي .. اني انخطبت
(تغريد)طايرة من الفرحة: حلفي .. مبروك يا قلبي
(سمر): الله ابارك فيكي حياتي
(تغريد): ولد من؟... ايش اسمه؟..كم عمره؟.. وين يشتغل؟.. كيف شكله؟.. قولي
(سمر): بل بل كل هل الاسألة
(تغريد): ايوه بسرعة قولي

عند فاطمة و محمد
(فاطمة): محمد شوف هل البدلة تناسبك
(محمد): لا لا مو حلوه
(فاطمة): انت كل شي عندك مو حلو
(محمد): لان مافي شي احلى منك
(فاطمة)حمرو خدودها: عيونك الحلوه حبيبي
(محمد): هاه عيدي ايش قلتي
(فاطمة)بحيا: محمد
(محمد): فديتك بس

لما رجعت تغريد البيت
مسكها فارس و اخذها على طول غرفته
(فارس): ايش فيها سمر؟
(تغريد)عقدت حواجبها: خير فارس انت ايش دخلك
(فارس): قولي احسن لك
(تغريد): ما بقول انت مالك دخل
(فارس)عصب: لا تعصبيني قولي
(تغريد)عصبت: فارس ايش فيك؟
(فارس): تغريد لو سمحتي قولي
(تغريد)طالعت في عيون اخوها الحمرا من العصبية والخوف و حست ان قلبه ينبض بقوه و شاد على ايده فستسلمت: سمر انخطبت ارتحت
و طلعت بسرعة من الغرفة و لما دخلت غرفتها
(تغريد): معقوله يحبها ... لا لا هو بس ذيك المرة شافها... بس هو من ذاك اليوم وهو مو على بعضه
طيرت الافكار من راسها و رمت نفسها على السرير
اما فارس على طول دق على صديقه و طلع

عند فارس و صديقه(عبد العزيز)
(عبد العزيز): صاير لنا ساعة و ما تكلمت
(فارس):.................
(عبد العزيز): ايش فيك .. شنو مضايقك .. انا جد اول مرة اشوفك كذا
(فارس): انا نفسي مدري ايش فيني

نظرة الحب
07-05-2011, 05:53 PM
(عبد العزيز)طالع في صديق عمره و فجأة نزلت من عيون فارس دمعة حسها انها طلعت من قلبه قال بخوف: فارس على شنو قاعد تبكي .. تكفى فارس قول لا تخليني اتوتر .. لا تخوفني قول
(فارس): من يوم وصلتها و انا مدري ايش فيني
(عبد العزيز): وصلت من؟
(فارس): تخيل مو قادر ابعدها عن عقلي حتى اليوم لما اتصلت اتلخبطت و توترت
(عبد العزيز)مستغرب: ..................
(فارس)مسح الدموع الي نزلت على خده: عارف تقول مجنون
(عبد العزيز): لا من قال اقول هل الكلام .. كل السالفة انك لازم تهدا و قولي السالفة
هدا فارس اشوي و قاله السالفة
(عبد العزيز): يعني تحبها؟
(فارس): والله مدري
(عبد العزيز): ما يحتاج باين انك تحبها
(فارس): المشكلة انها انخطبت
(عبد العزيز): طيب خذ رقمها و كلمها
(فارس): اخاف تفهمني غلط
(عبد العزيز): خليها ما تفهمك غلط
(فارس): من وين اجيب رقمها؟
(عبد العزيز): ايش فيك ما تشغل عقلك .. من جوال اختك
(فارس): انا عمري ما لمست جوالها
(عبد العزيز): هل المرة المسه
(فارس): ايش بقول لها؟
(عبد العزيز): يا ربي ارحمني .. اهدى و فكر عدل و اتصل لها
(فارس)ابتسم: عارف ضايقتك اليوم
(عبد العزيز): حبيبي حياة الشهرة صعبة
(فارس): هههههه لا تشوف نفسك هاه
(عبد العزيز): يلا قوم نتعشى
(فارس): لا بروح البيت
(عبد العزيز): اثقل يا اخي
(فارس): ما اقدر اتحمل
(عبد العزيز): لا تتعشى معاي بعدين روح

رجع فارس البيت و تغريد قاعدة تشاهد اخذ الجوال و هي ما تنتبه خزن الرقم في جواله و راح غرفته
و اتصل اول اتصال ما ردت
و الثاني بعد ما ردت
و هذا الاتصال الثالث
(....): الو
(فارس)حس ان حرارته ارتفعت جدا و قلبه بدا ينبض بقوه و ايده ترجف و طار الكلام من عقله اخذ نفس و قال: الو
(سمر): من انت؟
(فارس): انا فارس اخو تغريد
(سمر): ايوه ايش تبي؟
(فارس)ارتبك و ما عرف شنو يقول بس طلعت كلمة بدون احساس: احبك
(سمر)جمدت مكانها:.................
(فارس)بعد الجوال و ضرب نفسه كف: اسف بس...
(سمر)قاطعته: فارس لو سمحت لا تتصل مرة ثانية
و سكرت الخط
اما فارس غمض عيونه بقوه ما يبي دموعه تطيح لكنه بكى غصب عنه راح بسرعة غسل وجهه و رما نفسه على السرير و نام

عند سمر
(ساره)<<اخت سمر:سموره ايش فيكي؟ مو على بعضك
(سمر)سرحانة وهي تطالع الجوال:...........
(ساره): سمر .. سمر
(سمر)بضيق: هاه
(ساره): ايش فيكي؟
(سمر)غطت نفسها: بنام

اليوم الثاني
في بيت سمر ارن الجوال
سمر طالعت الرقم
(سمر): خير .. نعم
(...): انا تحت
(سمر): خير؟
(...): انزلي بكلمك
(سمر): في عقلك شي؟
(...): ايوه في عقلي شي يلا اطلعي
(سمر): مستحيل يلا روح من هنا
(...): والله وهذا انا حلفت اذا ما طلعتي احين بنزل من السيارة و بدق الباب
(سمر): اكيد انت صرت مجنون
(...): ايوه صرت مجنون اطلعي
(سمر)عصبت: ما بطلع
(...)نزل من السيارة: طالعي من النافذة
(سمر)طالعت من النافذة وهو طالع فيها و هو يتقرب من الباب: لا لا روح فارس اترجاك
(فارس): اطلعي
(سمر)بخوف: طيب طيب بطلع
خمس دقايق و طلعت له
(سمر): فارس شنو تبي؟
(فارس): اركبي السيارة
(سمر): لا حدك كذا
(فارس)صرخ: اركبي
ركبت بهدوء و وقفو عند البحر و ما كان فيه ناس كثير
(سمر)بسرعة نزلت من السيارة: نعم
(فارس): انا ما كان قصدي اقول الكلمة البارحة طلعت بدون ما احس
(سمر): احين عشان كذا سويت كل هل المصيبة
(فارس): بس هي حقيقة
(سمر)عقدت حواجبها:.............
(فارس): صدقيني انا نيتي مو خبيثة
(سمر): تبيني تعال اخطبني هذا اخر كلام
(فارس): تفكريني ما ابي هل الشي بس انا لسه ما تخرجت
(سمر): ليه سويت كل هذا؟
(فارس): لانك انخطبتي ... كان لازم اكلمك
(سمر)بدت الدموع تنزل على وجها:...........
(فارس)اتوتر ولا عرف شنو يسوي مد يده لها بس بسرعة باعدها و بعدها تجرء و ضمها لصدره: ليه تبكي؟
(سمر)وهي تدفن وجها في صدره: ما كان لازم تسوي كل هذا
(فارس): بس انتي ما سمعتيني
(سمر)حست على نفسها و بعدت عنه وقالت و الدموع على وجها: رجعني البيت
(فارس): انتي زعلانه مني
(سمر): لا بس رجعني البيت
(فارس): راح ترفضي صح
(سمر)رفعت عيونها له: مدري بفكر
(فارس)اتضايق و عقد حواجبه:.............
ركبت سمر السيارة و بعدها فارس و لما وصلو البيت
(سمر)وهي تنزل طالعته: كنت العب بأعصابك بس
(فارس)طالعها:...........
(سمر)ابتسمت: برفض
(فارس)رجعت البهجة لوجهه: ممكن اسألك سؤال
(سمر): تمون .. اسأل
(فارس): ليه بترفضي؟ لمجرد انا قلت لك ارفضي
(سمر): اكيد لا
(فارس): قوليها
(سمر)نزلت و قبل ما تسكر الباب: احبك
و راحت سمر لكن هل المرة و قلب فارس يرقص رجع البيت شاف تغريد قدامه
(فارس)مسك تغريد و باسها: احبك يا احلى اخت في العالم
(تغريد)مستغربة: فارس انت مريض؟
(فارس): اطلبي اامري الي تبيه بسويه لك
(تغريد)اشوي و عيونها تطلع من الاستغراب: سبحان الي غير ولا يتغير
(فارس): قولي قبل ما اغير رايي
(تغريد): لا لا كل شي الا تغير رايك بروح البس عباتي و جايه
(فارس): بل بل ما تسوى علينا ندلعك
(ام نور): لا لا لا تطلعي ليان تبي تجي لك
(تغريد): ليه ما دقت على جوالي؟
(فارس)ضرب راس تغريد:لانه صامت
(تغريد): اوه صح راحت علي الطلعة اف
(فارس): عادي تطلع معانا
(تغريد): لا جد انت فيك شي اليوم
(فارس): جد ترى بغير رايي احين
(تغريد): لا شنو تغير رايك انت طبيعي اليوم اصلاً
(فارس): ايه خليكي كذا

لما جت ليان و معاها كوثر
ارن الجرس
(...)يفتح الباب: اهلين بليونه
(ليان): اهلين فيك
(...): اهلين بالي معاها
(كوثر): اهلين
(...): تفضلو
بعد ما دخلو
(ليان): لو سمحت وليد قول الى تغريد تنزل ما بنركب لها
(وليد): من عيوني
(ليان): تسلم عيونك
دخلو الصالة

نظرة الحب
07-05-2011, 05:54 PM
كوثر): يا ربي يجنن
(ليان): استحي على وجهك على الاقل مو قدامي
نزلت تغريد و دخلت الصالة(تغريد)تضم الثنتين: سوري بس ما في وقت اضم وحدة وحدة فروس نازل عليه الوحي و بطلعنا
(ليان): اما عاد جد؟
(تغريد): يب يب
(ليان): خلي وليد يروح معانا عشان بعض من الناس
(كوثر): نعم بابا لا عيوني اني ما ارمي نفسي على احد
(تغريد): احد قال كذا .. يلا ارتاحو اشوي عشان نطلع


بعد ساعتين
(فارس)عند البنات: هاه مشينا
(ليان): يلا
في السيارة
(تغريد)بملل: ليه لين احين واقفين قدام الباب؟
(فارس): تعبت و انا اقولك ننتظر وليد بوصله مكان
(ليان): ليه ما يروح بسيارته؟
(فارس): مدري
جا وليد
(تغريد)اول ما ركب وليد: انت وينك ؟ خليتنا ننتظرك كثير
(وليد): اما من الشغل المهم الي ينتظرك
(ليان): ايش كنت تسوي كل هل الوقت؟
(وليد): و انتي شكو؟ كنت اعدل شعري ارتحتي
(فارس): وين بتروحو؟
(تغريد): السوق
(وليد): ما تملو من هل السوق
(ليان): لا
(كوثر): لا لا والي يرحم والديكم لاعت كبدي من السوق
(وليد): كل يوم ناطه لها كيف ما تلوع كبدك بعد
(فارس): هاه و احين؟
(كوثر): اممممممممم نروح البحر
(تغريد): موافقه
(ليان): مو موافقه
(فارس): اثنين على واحد البحر
(تغريد): ابي ايس كريم
(وليد): فروس لف يسار في محل هنا يبيع ايس كريم اجنن
و صلو عند المحل
(وليد): انا بنزل و بدل ما اتعب نفسي و اسألكم شنو تبون بشتري على ذوقي
(الكل)بصراخ: لا لا لا لا لا
(وليد)عصب: و وجعه يلاقولو بس بسرعة
(تغريد): فرولة
(ليان): توفي
(كوثر): ما ابي
(وليد)دار على ورا و نزل النظارة و قال بملل: نعم
(كوثر)ارتعشت استغربت من حركته: ما ابي شي
(وليد)بعد ما لف وجهه: و انت فروس
(فارس): اثق بذوقك
(وليد): هذولا الاخوه مو الي ورا
نزل و رجع و بأيده الايس كريم
(وليد)وهو يعطي الي ورا الايس كريم طالع كوثر و قال: القهوة الى كوثر
(كوثر): اني قلت ما ابي
(وليد): بلا دلع
(ليان): تخاف تسمن و ما تنخطب
(كوثر)ضربت ليان: من قالك هل الكلام
(وليد): خلاص اذا سمنتي انا بخذك
(الكل): ههههههههههه
(كوثر)منحرجه تكلم ليان: شفتي ايش سويتي
(ليان): واذا سمنت اني؟
(وليد): الله اعين الي بياخذك
(فارس): يو يو فشلوها هههههههه
(تغريد): وليد وين رايح؟
(وليد): مالك دخل
(كوثر): يمكن المكان الي بتروح له يعجبنا و نروح
(وليد): العبي غيرها يا حلوه .. يلا حرك
(فارس): سواقكم؟
(وليد): لا اخوي
و صلو عند الشركة
(وليد): عرفتو وين بروح؟
(تغريد): ايوه
نزل وليد و كملو البقية طريقهم
في البحر
(تغريد): بنات بنات شوفو الرومانسية الي هناك
(ليان): الله اجننو كأنهم عصافير
(كوثر): بايخه شنو هل القلة الادب قاعد معها وهي لازقه فيه
(فارس):اول مرة اشوف بنت مثلك شكله زوجك و انتي دايم في البيت و اذا بتطلعو حتى ايادي بعض ما بتمسكوها
(ليان): الله اعين الي بياخذك
(تغريد)خاقه مالها خلقهم:...........................
(كوثر): اني رايي كذا انتو شكو
(فارس): اسمعو هذا انا اقول من احين انا و سمر اعظم من كذا
ما في احد انتبه الا تغريد نطت اذونها عند الاسم
(ليان): عجل ابشر كوثر بتقعد تحش فيك ليل و نهار
(فارس): خلها تاخذ راحتها اهم شي انا و زوجتي
(كوثر): شوفو تغريد خاقه عدل
(تغريد)لفت عليهم: بس اسمعكم (و طالعت في فارس)و ادقق في كلامكم بعد
(فارس)رفع حاجبه: طيب ليه تطالعي فيني كذا
(تغريد)لفت وجها:الله نفسي اسبح
(....)معصب: تلايطي
(تغريد)نقزت من الخوف: انت شنو تسوي هنا؟
(فارس): ما رحت الشركة؟
(وليد): بلى انتموصلني يا ذكي
(ليان): وليد شوف الرومانسية
(وليد)طالع: الله انا و زوجتي
(تغريد):شفتي كوكو حتى وليد خق عليهم
(وليد): ليه ايش قالت السمينه؟
(كوثر): اول شي اني مو سمينه و بعدين قلت هذي حركة بايخه و قلت ادب
(وليد)طالعها و بتسم ببتسامه ساخره: ليه احين في ادب اصلاً... و بعدين عادي هو و زوجته و كيفه
(كوثر): يعني اذا بتتزوج بتسوي كذا
(وليد): اكيد
(ليان)تكلم كوثر: راحت عليكي
(كوثر): انقلعي انتي


عند فاطمة و محمد
عند البحر
(فاطمة)معصبة: محمد لا تطالع
(محمد)فاطس ضحك: والله ما اطالع في احد بلا هل الغيرية
(فاطمة): طيب خلاص خلنا نروح البيت
(محمد): ليه الجو حلو هنا
(فاطمة): محمد اني مو مرتاحة
(محمد): تبيني ارجعك السعودية
(فاطمة): اكون افضل
(محمد): ههههههههه كل هذي غيرية؟
(فاطمة)تستهبل: اني ما اغار على شنو اغار
(محمد)يستهبل: خلاص نبقى و نجي هنا كثير بعد
(فاطمة): لا لا لا اغار بس نقوم
(محمد): يا روحي انتي تغاري علي
(فاطمة)بحيا: ايوه
(محمد)قرب جنبها و ضمها و باسها على خدها: فديت الخجلان
(فاطمة)وهي تطالع في الناس: محمد شنو الي سويته قدام العالم
(محمد): عادي ما فيها شي و بعدين انا و زوجتي ايش دخلهم هم
(فاطمة)ضمته بقوه: ابي اعترف لك بشي
(محمد)يستهبل و يمثل الاستغراب: خنتيني؟
(فاطمة)خافت و باعدت عنه و قالت بسرعة : لالالالا والله لا ما اسويها مستحيل
(محمد)رجعها لصدره: ههههههه استهبل عليكي ... اعترفي و اذا كان الاعتراف شين يا ويلك .. بقعد ابوسك لين تذوبي من الخجل
(فاطمة): ههههههه ... قبل كنت افكرك حقير و نذل و كريه و ما تنحب بس وحتى اني افكر فيك هذا التفكير حبيتك مدري كيف بس حبيتك كثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــير
(محمد)قام يلعب بشعره: حبيبتي في بنات كثير قالو لي هل الكلام انتي مو اول وحدة و بعدين شنوا سوي اذا البنات كلهم احبوني حياة الشهرة صعبة يا قلبي
(فاطمة)تغيرت ملامح وجهاه وحطت عيناه في عينه بخوف: جد؟
(محمد)باسها على شفتها: لا مو جد امزح ... و بعدين يكفي ان البنوته الحلوه الي قدامي تموت فيني
(فاطمة)ابتسمت بخجل و باسته على خده: احبك
(محمد): ابي البوسه في مكان ثاني
(فاطمة): لا اذا رجعنا البيت اعطيك بوسه
(محمد)ضمها: ترى جد نفسي اسبح بقوم افسخ البلوزه و بسبح
(فاطمة)عصبت: لا لا لا مو كفاية كل بنت تمر تطالع فيك و تقعد تتحرش
(محمد): هههههههههه و الله انك تجنني
(فاطمة)متضايقه: محمد شوف ذيك قاعده تطالع
(محمد): خلنا نحرق دمها
قام حط فاطمة على رجله و قام يبوسها
(فاطمة): خلاص محمد
(محمد): ما تبي تقهريها
(فاطمة): خلاص استحيت
(محمد): تدري حبيبتي عجبتيني لما و صلنا ما سويتي مثل الخايبة ليان ما ابي البس حجاب ابي البس قبعة
(فاطمة): اني ما اضمن القبعة
(محمد): احبك

نظرة الحب
07-05-2011, 06:18 PM
ارن جوال محمد
(محمد)رفع الجوال: اوه وليد
(فاطمة)فرحت: جد حطه اسبيكر
(محمد)وهو يحه على السماعة الخارجية: هلا
(وليد): اهلين .. هاه اشوفك مستانس
(محمد): ميت من الوناسه عند البحر و معاي القمر و الله اجنان
(وليد): اوه مروق عقبالنا
(فاطمة): كيفك وليدو؟
(وليد): تمام فطومو انتي كيفك؟ ليكون الخيل الي عندك متعبك ترى اقدر اروضه
(فاطمة): ولا تلمسه ما ارضى
(وليد): هههههه اخذو الهبلة تغريد تبي تكلمكم
(تغريد)اخذت الجوال و قامت تصارخ: فطااااااااااااااااااامي كيفك و كيف الجو عندك؟
(فاطمة): اني بخير
(محمد): و احنا الله لينا
(تغريد): ههه كيفك محمد؟
(محمد): تمام و الجو رومانسي
(تغريد): ههههههههه شكلك بترجعها لنا بكرشتها
(محمد)طالع في فاطمة: افا عليكي
(فاطمة): هي انتي مو تحطي الفكره في راسه حرام عليكي توني متزوجه
(ليان)اخذت الجوال: كيفكم عصافير؟
(فاطمة): تمام يا قلبي
(محمد): لا تقولي لها يا قلبي بس انا
(ليان): ههههههه عاش الغيران ... كوثر تسلم عليكم
(محمد): خليها تكلم
(كوثر): هايو كيف العروس و العريس؟
(محمد): تكررو السؤال كثير احنا تمام
(كوثر): اهم شي تستانسو
(فاطمة): طايريين من الوانسه
(فارس)اخذ الجوال: اقول بلا هل الهذرة و ابي هديتي
(محمد): ههههه تدلل اطلب
(فارس): ابي مهر ناوي اخطب
(فاطمة): لا تتحمس خلص جامعة اول
(فارس): اسمع من يتكلم مو كأنك تزوجتي و انتي بعدك ما تخلصي جامعة
(محمد): هي مالك دخل في زوجتي و بعدين صحيح انها ما بتكمل جامعة بس شاطرة و مستواها كبير
(وليد)اخذ الجوال: طيب خلاص خلاص نتركم براحتكم انتبهوالى بعض يلا باي
(محمد_فاطمة): باي
(فاطمة)متغير وجهاه: ما بتخليني اكمل جامعة
(محمد)طالع فيها ببرود: اكيد لا
(فاطمة)بحزن: ليه؟
(محمد): ما ابيكي تنشغلي عني .. خلاص حبيبي لا تقلبيها حزن
(فاطمة)ابتسمة بأبتسامة رضى ما تبي تخرب علاقتها فيه بعد ما تحسنت: طيب
ارن جوال محمد مرة ثانية
(محمد)طالع الجوال و رتبك:............
(فاطمة): من؟
(محمد)خل الجوال صامت: مو مهم ازعجونا يلا نمشي؟
(فاطمة): طيب
و هم في السيارة رن الجوال مرة ثانيه و محمد ما رد
(فاطمة):شكله الي يتصل يبيك ضروري
(محمد): خله عنك
وصلو الفندق
فاطمة اول ما دخلت رمت نفسها على السرير
(محمد): تعبتي من الفرارة؟
(فاطمة): ايوه تعبت
(محمد): انا بدخل اسبح
(فاطمة): اوك
دخل محمد الحمام
رن جواله بس فاطمة ما اهتمت للموضوع و بعد كذا اتصال انرسلت رسالة عصبت فاطمة و راحت فتحت الرسالة
محتوى الرسالة: محمد حبيبي ليه ما ترد اكيد الجنيه قاعده جنبك المهم اشتقت لك تصدق السعودية مو حلوه بدونك تعودت اقعد و اكلمك على طول ..طمني عليك حياتي .. احبك
فاطمة شكلها ذيك الحظة مو شكل جمدت مكانها و ما تحركت و الجوال بيدها
طلع محمد و شاف فاطمة و الدموع على وجها
(محمد)راح لها بسرعة و قال بخوف: ايش فيكي؟
(فاطمة)و الجوال لازال في ايدها:....................
محمد اخذ الجوال و قرا الرسالة
اخذ الجوال و قال ببرود لا تلمسي الجوال مرة ثانية
هنا فاطمة جن عقلها طالعته بحزن و خوف و قالت: انت من جدك؟
(محمد)طالعها ببرود:ايوه
فاطمة ما تكلمت غير انها قالت : ابي ارجع السعودية
(محمد): طيب بكره اشوف
و طلع من الغرفة وهي بقت تبكي في الغرفة

في السعودية
بيت ابو نور في الصالة
(فارس)ماسك الجوال و يرسل رسالة محتواها:ليه ما تردي علي؟
(...)وصل الرد: تكلمني اذا خطبتني
(فارس)يرسل: يلا عاد لين ما اخطبك ... خلاص ارسلي لي ايميلك
(...)الرد: اوك هذا هو............
(فارس)على طول ضافها و قام يتكلم معاها: بس لو انا اسمع صوتك افضل
(...): بل بل هدي اشوي .. قول هلا قول شي
(فارس):سمور
(سمر): هلا
(فارس): احبك
و فجأة ما يحس فارس الا احد حاط وجهه في الشاشة و بسرعة يبعد الاب
(فارس)معصب: خير تغريد ايش فيكي؟
(تغريد)بشك وهي تتخصر: تكلم من؟
(فارس): بلا لقافة مالك دخل
(تغريد)رفعت حاجب واحد و قالت بكل ثقة: تكلم سمر صح؟
(فارس)عصب زيادة: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(تغريد): نعامة ترفس بليسك ... ليه تكلمها؟... ليكون تلعب عليها .. اني قلت اصلاً غريبة ليه رفضت الي خطبها .. واليوم في الكورنيش اكتشفت
(فارس)رجع اطالع الاب: ما العب عليها
(تغريد): يعني تكلمها؟
(فارس): تقلعي
(تغريد): اذا تلعب لا تكمل هل العبة حرام عليك
(فارس): قلت لك ما العب خلاص روحي
(تغريد): متى بتخطبها؟
(فارس): تغريد روحي
(تغريد):طيب اكلتني
(فارس)بعد ما راحت تغريد رجع اكلم سمر: اهلين حبيبتي سوري
(سمر): لا عادي .. ايوه كيفك؟
(فارس): اذا سمعت صوتك بصير بخير
(سمر): ههههه خلاص عاد
(فارس): انتي كيفك؟ كيف الدراسة؟
(سمر): اني تمام و الدراسة تمام و تسلم عليك بعد
(فارس): الله اسلمها .. سلمي لي عليها و على الي فيها
(سمر): نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... ترى احين بجي بيتكم بصارخ في وجهك و برجع
(فارس): ايوه تعالي
(سمر): لا ما بجي اني اعرف نيتك
(فارس): هههههههه والله اشتقت لك ... ابي اشوفك
(سمر): اذا خطبتني
(فارس): ترى ذليتينا بجي والله بجي بس اتخرج
(سمر): طيب
(فارس): ليه مشاعرك اتجاهي بارده؟
(سمر): ما ابي اتعلق فيك و بعدين تقول بتتركني ولا ابي علاقتي مع تغريد تخرب
(فارس): اوف رجعنا .. والله بجي اخطبك والله تدري بكلم نور في الموضوع .. كذا ترتاحي؟
(سمر):و اني ايش معرفني انك كلمته
(فارس): يعني تبيني اخلي كل البيت يعرف عشان ترتاحي و لعلمك تغريد درت عن الموضوع
(سمر)بخوف: يا ربي ايش كانت ردة فعلها
(فارس): لا تخافي لعتني لا تلعب فيها لا تلعب فيها
(سمر): ههههههه فديتها
(فارس): لا لا لا لا بس انا
(سمر): ولا تزعل فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــتك
(فارس):فداك قلبي يا قلبي
(سمر): خلاص ترى اني استحي و الحيا ما يناسبني
(فارس): تعالي اشوفك وجهاً لوجه و نشوف اذا يناسبك
(سمر): هههههه عنيد
(فارس): ابي اشوفك
(سمر): يلا يا روحي اتركك
(فارس): وين؟
(سمر): بروح اتسوق
(فارس): اها .. اذا طلعتي غطي وجهك او البسي نقاب و غطي عيونك انا اغار عليكي
(سمر): بل بل طيب ولا اهمك من عيوني كم فروس عندي اني
(فارس): يلا لا تتأخري باي احبك
(سمر): باي احبك

نظرة الحب
07-05-2011, 06:19 PM
(فارس)سكر الاب و راح جنب اخته الي تشاهد فيلم: غروده
(تغريد)طالعته من طرف عينها و رجعت تشاهد: خير مو تشوفني متحمسه في الفيلم
(فارس): لان عندي حاجه بمشيها ...اممممممممم اعزمي صديقاتك من زمان ما عزمتيهم
(تغريد): العن ابو المصالح.. اعزمهم كلهم او وحدة؟
(فارس): والله لو تعزمي وحده يكون افضل
(تغريد)تستهبل: خلاص بعزم ريم
(فارس)عصب: و وجعه .. شنو ابي في هل الخايبه عزمي سمر
(تغريد)طالعته: فارس لو سمحت روح غرفتك واني اشوف الموضوع
(فارس)ضربها على راسها و قام: الشره علي الي طالب منك

طبعاً لين احين فاطمة ما كلمت محمد ولا محمد كلمها
دخل محمد على فاطمة الغرفة وهي تبكي
(محمد)ببرود: تبي تطلعي تتعشي برا او نخليهم اجيبو العشا الغرفة
(فاطمة)حتى ما طالعت فيه و الدموع على وجها:ما ابي
(محمد)راح جنبها و وقف قدامها و حط عيونه في عيونها: تونا فرحانين مسرع قلبتي
(فاطمة)طالعته بحزن:شايفني قالبه بدون سبب
(محمد)عطاها الجوال: شوفي من الي راسل ... ولا تخلي احد انكد حياتنا
(فاطمة): الي زعلني برودك
(محمد): شوفي الي راسل
(فاطمة)اخذت الجوال و شافت المرسل و ابتسمت من بين دموعها: ههههه ام احمار؟
(محمد): ههههههههه ورده
(فاطمة)قلب وجها: وع المقرفه
(محمد): هاه واحين بتظلي زعلانة
(فاطمة): ليه تبي تفرق بينا؟
(محمد): لانها سخيفة .. ما علينا
(فاطمة): بس اني ابي ارجع السعودية خلاص
(محمد): اوك .. بس خلنا نروح نتعشا جوعان
(فاطمة): اوك يلا
راحو تعشو و بعدين قامو يتسوقو و بعدها راحو ...
(محمد): يلا عاد ادخلي
(فاطمة): محمد ايش فيك بتدخل ملاهي
(محمد): ايوه و بعدين ما بنركب العاب الاطفال
(فاطمة): هههههه لو تغريد تشوفنا فجرت ضحك
(محمد): مالت .. نشوف زوجها شنو بسوي
دخلو و قامو يلعبو شوي كأنهم اطفال و وناسه عندهم وهم يمشو شافو واحد يبيع بلونات
(محمد): فطومي أي بلونة تبي؟
(فاطمة): حسيت نفسي طفله ... امممم ابي القلب
(محمد): لقيت حجز بكره للسعودية
(فاطمة)طايرة من الفرح: جد بنسافر بكره السعودية؟
(محمد): ايوه
واحد قرب منهم
(...): اهلين محمد ... كيفك؟ .. بعد ما رجعت السعودية ما لقيناك
(محمد): والله انشغلت اشوي
(...): ايه حتى ساره ما تركت احد تسأله عنك
(محمد): نويصر .. ايش فيك؟
(فاطمة): من ذي بعد العله ساره؟
(محمد): وحدة لازقه
(فاطمة)مع انها معصبة بس سكتت:..........
(ناصر): اقول ترى هل البنت لزقه اهرب قبل ما تشوفك و تلزق فيك
(فاطمة): خلها تلزق عشان تندفن في مكانها
(ناصر): هههههه لا تعصبي ترى محمد ما يعطيها وجه
(فاطمة): في احد ثاني؟
(محمد): لا لا لا تحطي في راسك عندي صديقات
(ناصر): يلا انا استأذن يلا باي
(محمد_فاطمة): باي
(ناصر)وهو رايح: خلنا نشوفك
(محمد): لا تعصبي صدقيني هي الي لازقه و انا ما اعطيها وجه
(فاطمة): زين خلاص فهمنا.. خلنا نرجع الفندق
طبعاً فاطمة خبرت اهلها و اهل محمد ان هم بيرجعو السعودية

في غرفة وليد
على المسن
(وليد): لا لا
(تركي)<صديق وليد>: طيب ليه؟... انت ضيف القروب و جرب
(وليد): لا تحاول
(تركي): طيب اخذه و فكر في الموضوع
(وليد): اعرف ما بدخله
(تركي): يمكن يوم تمل و تجرب
(وليد):ايوه ... كيفك مع خويتك؟
(تركي): تمام انا مع حبيبتي مثل طيور الحب
(وليد): ما يلوق
(تركي): ما بتشوف لك خويه؟
(وليد): انا مو تبع هل الحاجات
(تركي): ان شاء الله اشوف فيك يوم يا وليد ولد سليمان ال******* اطيح عليك و انت تكلمها
(وليد): بل بل
(تركي): هههههههههههه

وليد بعد ما سجل تركي خروج من المسن نزل يقعد مع فارس
<ملاحظة>:
وليد يحب يقعد مع اخوانه و خواته عشان يعرف افكارهم و كون قريب منهم تعلم هذا من نور و نور تعلمه من ابوه و سوف تتوارث
(وليد):انا اقعد على الجهاز امل انت شنو تسوي قاعد عليه
(فارس): وليد انت بس تفتح المسن و الباقي مطنشنه يعني مثلاً ادخل الانترنت اشتري لك اشياء او العب بليارد او ادخل الفيس بوك او......
(وليد): خلاص خلاص فهمت
بعدها اخذ وليد الجهاز قعد يبحث في الانترنت و يبحث لين مل فضاف القروب
اسم وليد في القروب هو الملك الجريح
اول ما دخل(الملك الجريح): السلام
(الكل): وعليكم السلام
(الملك الجريح): كيفكم؟
(نسيت انساك): تمام .. انت الي كيفك؟
(الملك الجريح): تمام
(نسيت انساك): انت جديد صح؟
(الملك الجريح): ايوه و مو عارف شنو اسوي في القروب
(نسيت انساك): هههههه ... انت من وين؟
(الملك الجريح):جده .. وانتي؟
(نسيت انساك): الشرقية
(دكتور الحب): هاه .. اشوفكم تتعارفو
(الملك الجريح): لا انا بس كنت اكلمها ما اتعرف عليها
(دكتور الحب): ايه اول تكلمها بعدين اشوي اشوي
(نسيت انساك): دكتور ايش سالفتك تراقبنا؟
(دكتور الحب): لا لا انا مالي دخل
(الملك الجريح): انا ما عندي نيه مثل هل النيه
(دكتور الحب): عاش المؤدب
(الملك الجريح): ايش قصدك؟!
(دكتور الحب): قصدي انت فاهمه

(الملك الجريح): ما بنزل لمستوى تفكيرك و ارد عليك
(نسيت انساك): خلك منه هو يحب المشاكل ... اني يمكن بعد اسبوع اجي عندكم جده
(الملك الجريح): تنوري جده
(نسيت انساك): تسلم
(الملك الجريح): طيب .. انا بطلع .. تصبحو على خير
(الكل): تصبح على خير

اليوم الثاني
فاطمة و محمد وصلو السعودية
في بيت ابو سعد
وهم قاعدين في الصالة
(ليان)جنب فاطمة: ايوه كيف شهر العسل
(فاطمة): عسل
(محمد)وهو يعدل جلسته: احم احم اكيد دامك مع العسل
(الكل): ههههههههههههه
(سعد): انت عسل قول انت بصل
(فهد): ايوه مدري كيف فطوم متحملتك
(فاطمة): هي ما اسمح لك هذا قلبي
(سعد): متى يدلعونا احنا بعد
(فهد): لا ما عليك هذي مجاملة
(ام سعد): يلا عاد بلا مسخرة
(محمد): خليهم محترين
(ابو سعد): تبي انت وياه اخطب لكم
(فهد): ما عندي مانع بس لين احين ما ابي سالفة زواج
(سعد): اما انا موضوعي عند امي
(ام سعد): ان شاء الله خير
(ليان): ايش السالفة؟
(سعد): بلا لقافة
(فهد): ولا اهمك ولا تزعلي بعدين اسحب منه الكلام
(محمد): تحلم سعد ما ينسحب منه شي
(فاطمة): اذا كان الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش اخرتك بتعرفي

في بيت ابو نور
و تغريد نازلة على الدرج و تصارخ
(تغريد): فطامي وصلت الى ارض السعودية
(وليد): بل انتي اخر وحدة تدري الكل عرف
(نور): ايوه وهم احين في بيت عمك
(فارس)يتذكر: ما دريتو

نظرة الحب
07-05-2011, 06:20 PM
الكل نظراته على فارس غير ان تغريد نطت في وجهه
(تغريد)بحماس: شنو؟ شنو؟ قول تكلم.. ايش السالفة؟
(فارس)يبعدها عنه: بل ما تنعطى وجه.. عمي خالد و عايلته بتجي الاسبوع الجاي
(تغريد)قامت ترقص و تغني و تناقز و تقول: خلودي بجي .. بشوف خلودي
(نور)معصب: خلودك في عينك.. اصغر عيالك عشان تقولي كذا؟.. اذا شفتك تقولي كذا مرة ثانية بقص لسانك
(وليد)سرحان:.....................
(تغريد): هاه وليد اشوفك سرحان
(وليد)ما انتبه:..............
(تغريد)عند اذنه: وليد
(وليد)بملل: خير؟
(تغريد): ايش فيك؟ .. ليكون عشقان (وتطالع في فارس)
(وليد): اقلبي وجهك مالي خلقك
(تغريد): اعصابك
(فارس)راح جنب نور الي كان يشاهد وقال بصوت خفيف: ابي اكلمك في موضوع
(نور)وعيونه على التلفزيون: قول موضوعك
(فارس): لا مو هنا
(نور)طالع فيه: و احنا متى صرنا نغبي على بعض
(فارس): مو قصد بس يعني ...
(نور)قاطعه: طيب خلاص بعد ما يخلص الفيلم
(فارس): يعني الفيلم اهم من اخوك؟
(نور)ابتسم: تستعبطني مع وجهك .. طيب اسبقني غرفتك
(فارس): طيب
في غرفة فارس
فترة ظلو ساكتين
(نور): ايوه هذا موضوعك السكوت
(فارس):..........
(نور)جا بيطلع من الغرفة: حطه بحث لك في الجامعة طيب
(فارس): لا لا بتكلم
(نور)وقف و لف له: ايوه
قال له سالفته مع سمر
(نور): اسمع سالفة انك حبيتها طيب .. بس انك تطلع معاها و تروح و تجي لا صراحة انا ما احب هل الحركات و لا احب احد من اخوتي يسويها
(فارس): طيب انا ما طلعت ولا جيت بس ابي احد يفهم الموضوع و يوقف معاي
(نور): كيف يعني اوقف معاك
(فارس): ابيك تكلم ابوي ..و تقنعه يخطبها لي على الاقل بس كلام ما ابي البنت تروح مني
(نور)طالعه و بتسم: طيب بكلمه
(فارس): اممم نور ليه لين احين ما خطبت رغد؟
(نور): هذي سالفة ثانية
وطلع نور من الغرفة

بعد ساعتين وصلت فاطمة و محمد بيت ابو نور
و قعدو اسولفوا وبعدها راحت فاطمة و محمد بيتهم
في بيت محمد
(فاطمة)وهي متمدده على السرير: حمادي بكره بتروح تداوم في شركة ابوك؟
(محمد): ايوه
(فاطمة): طيب الصباح وصلني بيت اهلي ما ابي اقعد بحالي
(محمد)طالعها و بتسم: اذا ما تعودتي احين شنو بتسوي بعدين
(فاطمة): يعني ما بتوديني؟
(محمد):بس ارجع و غداي جاهز
(فاطمة): و بتشوف البيت يلمع من التنظيف بعد
(محمد): دام كذا عادي
(فاطمة)قامت و باست محمد على خده: احبك
(محمد)رد لها البوسة: و انا اموت فيكي




اليوم الثاني
في بيت ابو نور
تغريد كـالعادة نايمه
و وليد راح الشركة
و نور بعد راح الشركة
و فارس يفرفر في الانترنت
و فاطمة تكلم رغد
(تغريد)نازله على الدرج: صباح الخير
(فارس _فاطمة): صباح النور
(فاطمة): ليه قعدتي كان ظليتي نايمة بعد
(تغريد)قعدت جنبها: استحيت قلت اختي تحت بحالها.. معنى مفروض ما افكر في هل الكلام البايخ لانك مو غريبه
(فاطمة): زين خلاص فهمنا
(تغريد): فارس ايش تسوي؟
(فارس): مالك دخل يالملقوفة
(تغريد)تطالع في فارس وهي تكلم فاطمة: فطوم ابقي اليوم صديقاتي بجو
(فاطمة): لا لا ابي ارجع البيت قبل ما يوصل محمد
(فارس)بخبث: تخافي منه؟
(فاطمة)طالعته و رفعت حاجب: ليه جني مثلاً؟ .. اخاف يزعل لانه قال قبل ما يجي البيت اكون موجودة
(تغريد): اف .. متى يجي الاستاذ هذا بعد
(فاطمة): من؟
(تغريد): زوجي .. طول .. اذا جا بسكر الباب في وجهه
(فارس): ههههه ليه ميت عليكي يعني؟
(تغريد): يعني انت الي مايتين عليك
(فاطمة): ايش السالفة؟ ليه ترمو كلام على بعض؟
(تغريد): ولا شي .. متى بصير خالة؟
(فارس): هههه هذي الي بشيبك في شبابك
(فاطمة): تغريد ايش فيكي؟ متحمسه
(تغريد): ايوه ابي العب فيهم
(فاطمة)وهي معصبة: ليه قالو لك اولادي العاب عندك
(تغريد)تستهبل: انقلعي انتي اولاد اختي او اولاد اختك
(فاطمة): اف اقوم اروح بيتي افضل
(تغريد): امممم دريتي ان خلودي بجي الاسبوع الجاي
(فاطمة): خلودك بعد .. ماما تراه عمك
(تغريد): عمي و بدلعه كيفي
(فاطمة): الله و النبي يحيهم .. اف قولي للسواق يقوم يوصلني البيت
(تغريد): قومي انتي .. او تدري .. سيتي <<الخدامه>> سيتي
(سيتي): نعم ماما
(تغريد): قولي للسواق اقوم اوصل فاطمة بيتهم
(سيتي): حاضر
راحت فاطمة البيت
(تغريد): فروس
(فارس): فروس في بطنك .. نعم؟
(تغريد): صديقاتي بجو
(فارس): ايش اسوي لهم .. حفل استقبال مثلاً
(تغريد): فارس ايش فيك على مثلاً قاري نكت عزيزي؟
(فارس): مالك دخل جايه على بالي
(تغريد): اقول لك صديقاتي بجو
(فارس): و يعني؟
(تغريد): اف وين حماسك لسمر ولا خلاص؟
(فارس)طالعها و فجر ضحك: هههههههههههههه لا مو خلاص بس ماسك نفسي
(تغريد): طيب قوم ودني السوبر ماركت
(فارس)رفع حاجب: احين كل السواويق الي في البيت و جايه تقولي لي انا.. ليه جايبينهم نلعب معاهم مثلاً
(تغريد): ترضى اروح مع السواق بحالي؟
(فارس): عشان اقطع رقبتك و رقبته .. روحي مع وحدة من الخدم .. وبعدين انتي من اقرب عليكي..ما شاء الله عن الف رجال .. طويلة اللسان
(تغريد)اخذت الخداده و رمتها عليه: طيب خلاص فهمنا ما يحتاج محاضرة
و قامت
مرت نصف ساعة و ندق جرس الباب
(فارس)وهو يفتح الباب و كشر: اهلين
(...)بدلع ماسخ: اهلين تغريد موجودة؟
(فارس)بملل حتى ما يطالع في وجها: لا بس ادخلي اشوي و ترجع
(...)وهي تدخل: مشكور
فارس مشى بدون حتى ما يرد
و بعدها رن الجرس بس الخدامة فتحت الباب
و اخر مرة فتحه فارس
(فارس)و الابتسامة شاقته: اهلين بروحي والله اشتقت اشوفك
(سمر)بحيا: تغريد هنا؟
(فارس): ايش لك تغريد خليكي معاي
(سمر): لا واوقف لك في الحر
(فارس): ما تصير عشاني
(سمر): خلاص فارس شفتني خليني اروح
(فارس): ما تكلمنا شي
(...)بصوت حاد: فروس استحي وخلي البنت تدخل
(سمر)انخطف لونها من الخوف:.............
(فارس): لا تخافي هذا اخوي نور قلت له البارحة عشان ترتاحي
(سمر): يعني احين ادخل؟
(فارس)عطاها وردة حمرة: احسبي احسابك غرفتك بتصير كلها ورد
(سمر)ابتسمت اخذت الوردة جت بتدخل لكن فارس وقف قدامها فهي عصبت: نور شوفه مو راضي يخليني ادخل
(نور)كتم الضكة: خلها تدخل لا تموت هنا
و دخلت
(فارس)اطالع في نور الي قاعد يضحك: ايش فيك؟
(نور): هههههههههه ههههههههه لا هههههههههه لالا بس حسيتها طفلة هههههه
(فارس): اه احبهااااااا
(نور)دخله البيت: زين فهمنا

نظرة الحب
07-05-2011, 06:20 PM
عند فاطمة
انفتح باب البيت و دخل
(فاطمة)جت له سريع و حملت عنه الشنطة الي حاملنها و باسته على شفته: اهلين حبيبي
(محمد)بتعب: اهلين روحي .. سوري انا تعبااااااان
(فاطمة): يا قلبي طيب ليه تتأسف
راحت معاه الغرفة محمد اول ما دخل تمدد على السرير
(فاطمة)جلست جنبه و قامت تمسح على شعره: بتنام اول او بتتغدا؟
(محمد): انتي تغديتي؟
(فاطمة): لا انتظرك
(محمد): بقوم اسبح و بتغدا و بنام
(فاطمة): طيب
(محمد): او اقول ما بنام ابي اقعد معك اشتقت لك
(فاطمة): حبيبي اني حاضرة لك في كل وقت
(محمد): اه شكلي بموت من هل الحنان
و قام يسبح و فاطمة راحت تجهز الغدا
بعد دقايق قعدو على طاولة الغدا
(محمد): انا شكلي ما بخليكي تروحي الى بيت اهلك عشان تشتاقي لي اكثر
(فاطمة): هههههههه .. ايش تبي اصير فيني .. تبيني اموت من الشوق يعني
(محمد): فاطمة
(فاطمة): نعم
(محمد): اممممم خالاتي بجو يوم الخميس ازورونا
(فاطمة)نزلت المعلقة: يعني لازم؟
(محمد)عصب و قام اصارخ: ايش قصدك؟
(فاطمة): ما قصدي شي لا تعصب .. ما عندي مشكلة اني بس ما ابي اكون بحالي معاهم يعني لو تكون انت معاي
(محمد): بقعد عند الرجال
(فاطمة): طيب بقول الى اختي و ليون تجي
(محمد): سوي الي تبيه
(فاطمة)نزلت عيونها للصحن: لو ما تقعد معاهم في البيت اكون افضل
(محمد)نزل المعلقة و طالعها: ليه؟
(فاطمة)بحزن: ما ابيك تشوف وردة؟
(محمد)طالعها: يعني مافي ثقه؟
(فاطمة): مو قصد بس .....
(محمد): سكري الموضوع عشان ما نتهاوش


عند تغريد
البنات ضحك و وناسه
وطبعاً سمر جوالها ما سكت من الرسايل فحطته صامت
(زهراء)<<خت نوف: سمر ايش فيه جوالك متحمس دايم يرن؟
(سمر): حبيبيتي حياة الشهرة صعبة
(تغريد)طالعتها و ضحكت: خير
(نوف): سموره خلنا نشوي لنا و نتعشى في الهواء الطلق
(ريم): والله فكره .. ايش هل المخ الي دايم يشتغل
(نوف): لا احسديني بعد
(تغريد): يلا ننزل
نزلو البنات للحديقة
جهزو العدة و قعدو يشوو


عند فارس
(عبد العزيز)متنرفز: يا اخي خلاص اترك البنت اشوي
(فارس): بس دقيقة
(عبد العزيز): عازمني على بيتك و حاقرني بعد
(فارس): ثواني
عبد العزيز طلع من المجلس و قعد يمشي في الحديقة << البيت بيت ابوه
المهم
وهو يمشي قاعد يغني اغنية الغرقان
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـاناكـثر
تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بكواسهر
طبعاً صوته كان اجنن بمعنى الكلمة
و فجأة سكت
وظل واقف مو عاف ايش اسوي
هي ماكانت منتبه له كانت تشوي بحالها و البنات داخل
رفعت راسها و تجمدت مكانها
عزوز حب يستهبل عليها
(عبد العزيز)قرب منها: اهلين
(...):.....................
(عبد العزيز): ايش فيكي كذا؟ مو حلو عليكي التجمد هذا .. لما كنتي تشوي احلى
(...)رفعت حاجب: من انت؟
(عبد العزيز): اوه زين سمعت صوتك
جا صوت من الداخل(...): زهراء تعالي يلا خلاص كفايه
(عبد العزيز): اسمك زيزو ؟
(زهراء): لا زهراء
و مشت عنه
(عبد العزيز): طيب يا حلوه بس اعطيني رقمك
(زهراء)لفت عليه: اقول استريح
و دخلت الصالة عند البنات
جا فارس يركض
(فارس)بتعب: خير عزوز ليه طلعت؟
(عبد العزيز): شوف ايش سويت
(فارس): طيب طيب سوري يلا ارجع
و رجعو المجلس
(عبد العزيز): اختك اسمها زهراء؟
(فارس)بستغراب: هاه؟
(عبد العزيز): اختك اسمها زهراء؟
(فارس)ابتسم: لا ليه؟
(عبد العزيز): عجل اكيد صديقتها
(فارس): ايش السالفة؟
(عبد العزيز): ااااااااااااه هذا وانا ماشي شفت ملاك في حديقتكم
(فارس): زهراء
(عبد العزيز)طالع فارس: لو سمحت لا تقول اسم حرمتي عشان ما نخسر بعض
(فارس)مستغرب: ايش السالفة يابو الشباب؟
(عبد العزيز): الي خلاص الي هل البنت
(فارس): لا والله انت حتى ما تعرفها
(عبد العزيز):اختك تعرفها
(فارس): ايه؟
(عبد العزيز): يلا يا قلبي اشتغل ساعدني
(فارس): اسأل عنها
(عبد العزيز): بس تسأل عنها .. لا لا ابي رقمها و ايميلها
(فارس): ههههه ما يناسبك تحب
(عبد العزيز): يعني يناسبك انت


عند فاطمة و محمد
وهم يشاهدو الفيلم
(محمد): شوفي البطلة تجنن
(فاطمة)معصبة حدها: غير الفيلم مو حلو
(محمد): حرام عليكي يجنن مع هل البطلة
(فاطمة)اخذت الجهاز و طفت التلفزيون: خلاص وما تشاهد شي
(محمد)قام يضمها و باسها على خدها: غرتي؟
(فاطمة): محمد انت دايم تسوي كذا
(محمد): طيب اسف .. نكمل الفيلم احين
(فاطمة): لا
(محمد): طيب خلاص لا تزعلي
(فاطمة): مو زعلانة
(محمد)يمسح على شعرها: فديتك
(فاطمة)طالعته و بتسمت:.............
(محمد)باسها على جبينها: ما اصدق اني في يوم كرهتك
(فاطمة)اختفت ابتسامتها:............
(محمد)بخوف: تضايقتي؟
(فاطمة): اتذكرت ثاني يوم من زواجنا
(محمد)طالعها بحزن بس هو ما يبي يتنازل و يتأسف وهو عارف انه لازم يتأسف فسكت:................
(فاطمة)حطت راسها على صدره: بس هل الايام راحت و ان شاء الله مافيه الا ايام حلوه
(محمد): ان شاء الله


فارس مع تغريد بعد ما طلعو صديقاتها و عبد العزيز
(تغريد): فارس استحي ماني قايله شي
(فارس): طيب ليه؟
(تغريد)معصبه: تخون سمر
(فارس): هههههههههه و وجعه ما يخونو القمر عيب .. يلا قولي من هذي زهراء
(تغريد): لا
(فارس): طيب يا تغريد احين اجيب الفار اراويكي
(تغريد)بخوف: لا لا لا خلاص بقولك كل شي
(فارس): ايش اسمها؟
(تغريد): زهراء
(فارس): تستهبلي
(تغريد): زهراء عادل ال........ اخت نوف

نظرة الحب
07-05-2011, 06:21 PM
فارس): اها طيب يلا الرقم و الايميل
(تغريد): لا زودتها فارس
(فارس)صرخ في وجها: جيبيه
(تغريد): طيب لا تصارخ
اخذت ورقة وكتبت الرقم و الايميل
(تغريد)بدون نفس: خذ
(فارس)اخذها منها بقوه: لا تقوليها من طرف خشمك
و راح غرفته ورسل الى عبد العزيز الرقم و الايميل و كتب نهاية الرسالة العفو هذا الواجب
رد عليه عزوز مشكور ما تقصر لا تستغرب بكره عرسي
(فارس)يقرا الرد: ههههههه مجنون هل الانسان


عند عبد العزيز
الساعة 10:30
ماسك الجوال و يدق الرقم
(عبد العزيز): الو
(....): اهلين ..من معي؟
(عبد العزيز): الي حقرتيه و انتي تشوي
(...):............
(عبد العزيز): الو ... زهراء
(زهراء): نعم ايش تبي؟
(عبد العزيز): انا عرفتك و عرفت كل شي عنك .. بقى انتي تعرفيني << متحمس
(زهراء): ايش السالفة؟
(عبد العزيز): هههههه اسف دخلت على طول .. صراحة انا نيتي مو سيئه و اذا تبيني بكره اخطبك حاضر
(زهراء):...................
(عبد العزيز): الو زهراء.. زيزو
(زهراء): انت مفكر الزواج لعبة
(عبد العزيز): ههههه ما اصدق ان بزره تقولي هل الكلام
(زهراء): لو سمحت اني مو بزر
(عبد العزيز): طيب انتي ما تعرفتي علي عشان تحكمي
(زهراء): من وين جايب رقمي؟
(عبد العزيز): من مصادري الخاصة
(زهراء): من عند تغريد؟
(عبد العزيز): أي تغريد بعد .. على فكره انا ما اعرف الا زهراء
(زهراء): تستهبل .. اكيد عارف بنات كثير
(عبد العزيز): ايش قصدك؟ .. قصدك اني صايع مثلاً؟
(زهراء): كل واحد عارف نفسه
(عبد العزيز): اها يعني في رايك اني صايع اوك .. حاب اقولك انا ما كان عندي ابد نية خبيثة باي
وسكر السماعة
(نوف): من تكلمي؟
(زهراء)متضايقه: ولا احد
(نوف): باين عليكي متضايقه قولي لي الحقيقة .. اذا ما قلتي لي تقولي الى من؟
(زهراء): ابي ابقى بحالي
(نوف)ما حبت تضغط عليها: طيب .. اني في غرفتي اذا بغيتي تتكلمي باي
(زهراء): باي
ظلت زهراء تفكر
(زهراء)تكلم نفسها: يا ربي ما كان لازم اقول هل الكلام .. اكيد زعلان .. طيب اني ليه مهتمه .. لالا يستاهل ما حد قاله يدق .. لا اني بعد كلامي يجرح .. لازم اتأسف منه
مسكت الجوال و دقت الرقم
اول مرة ما رد
الثانيه ما رد
الثالثه بعد ما رد
(زهراء)فار دمها: الا ازعجك تحقرني بعد
و قعدت تدق كثير
لين جاها صوت
(عبد العزيز)صوته كله نوم و الصوت اخقق اجنن اذوب صوته حلو كثير: الو
(زهراء)تجمدت ما عرفت شنو تقول خقت على الصوت:..............
(عبد العزيز)بتعب: يا اخي اذا ما بترد قول خلني اكمل نومي .. ترى صدقني مالي خلق اكفايه الي فيني
(زهراء)بصوت ناعم: و ايش الي فيك؟
(عبد العزيز)ميز الصوت: البنت الي احبها مفكرتني صايع .. بالله عليكي انا صايع
(زهراء): اسفة ما كان قصدي
(عبد العزيز): الا قصدك <<يبي اطول السالفة
(زهراء): خلاص عاد لا تزعل
(عبد العزيز): لا عاد ولا ثمود زعلت .. انتي ايش اهمك؟
(زهراء):ما ابي احد ينام و خاطره مكسور مني
(عبد العزيز): نمت و خاطري مكسور من زمان و انتي كسرتيني كلي مو بس خاطري
(زهراء): خلاص اسفة سامحني
(عبد العزيز): لا ما اسامحك
(زهراء)اشوي و تصيح: سامحني مو قصدي
(عبد العزيز): طيب خلاص سامحتك بس لا تصيحي
(زهراء): مو تفكر اتصالي عشان شي ثاني اني اتصلت بس عشان ما احب احد يزعل مني
(عبد العزيز)بقهر: اااااه (وقال بحزن): طيب في شي ثاني
(زهراء): ايش فيك؟
(عبد العزيز): ايش اهمك؟ مو انتي تبيني اسامحك سامحتك ايش تبي بعد
(زهراء)قامت تصيح: لا تكلمني كذا اني ما ابيك تزعل او تضايق .. و انت تكلمني كذا .. هئ هئ هئ
(عبد العزيز): استغفر الله .. ليه تبكي احين بعد؟.. ما قلت لك شي
(زهراء): الا قلت
(عبد العزيز): طيب سوري
(زهراء): بقولك شي بس مو تفهمني غلط .. صوتك و انت تغني و توك قاعد من النوم اخقق
(عبد العزيز): عيب يا بنت تغازلي
(زهراء): لا والله مو كذا قصدي
(عبد العزيز): اها طيب انا بكره عندي شغل لازم انام .. يلا انتي روحي نامي بعد
(زهراء): لا اني ما انام احين
(عبد العزيز): طيب يلا تصبحي على خير
(زهراء): و انت من اهل الخير
(عبد العزيز)بدون قصد: احبك .. اوه سوري باي
(زهراء): باي
عبد العزيز سكر السماعة و حط راسه على المخدة و نام
دخلت نوف فجأة
(نوف)وهي تسكر الباب بقوه و معصبه و الشرار يطلع من عيونها قالت بصوت حاد: زهير ما قلتلك مليون مرة مومريتي ما تاخذيها الا بأذني
(زهراء)اول ما شافت وجه ختها خافت بس بعدين هدت و قالت ببرود: بل ما صارت عاد خذيها ذاكي على الطاولة
(نوف)اخذتها بعصبيه و هي تطلع قالت: مرة ثانية استأذني
(زهراء)زفرت: اوه اشوه ما سمعت شي


اليوم الثاني
قعد وليد على دق الجرس من الصباح
قام غسل وجهه و اخذ شور و بعدها نزل الصالة
على الدرج
(وليد)وهو يدلع بشعره الطويل اشوي و يرجعه على ورا: من الي جاي لنا هل الوقت(رفع راسه و عقد حواجبه وقال بصوت حاد): من انتي؟
(...)بخوف و حيا: اني هديل .. بنت .. خالد .. بنت عمك<<كانت تقولها وهي متقطعه من الخوف
(وليد)قام يضحك: هههههه ليه خايفه طيب ما بكلك
(هديل): ليه انت ما شفت شكلك.. تخوف
(وليد): هههههه طيب سوري.. اكيد رايحه الى الخامله تغريد
(هديل): ليه نايمه؟
(وليد): ما تقوم من على السرير قبل الظهر .. يعني لا تحاولي فيها
(هديل): اوف
(وليد): وين عمي؟
(هديل): هو و عيسى مع ابوك في المكتب قرفوني وهم يتكلمو عن الشغل
(وليد): ههههههه طيب نزلي بسلم على عمي و عيسى و بقعد معك
(هديل): زين احد يعطيني وجه
(وليد): ههههههه
نزل سلم على عمه و ولد عمه << طبعاً هديل يتيمة الام عندها اخو واحد>> وطلع مع هديل الحديقة
(هديل): بل من زمان عنك حدك قديم
(وليد): هههه افا نسيتي الصدر الحنون الي اذا زعلتي تجي تشكي له
(هديل): اكيد لا .. بس من زمان ما كلمتك و ما الاقيك شابك كثير .. و اخاف اتصل و ازعجك
(وليد): ولو اتصلي في الوقت الي يعجبك انا حاضر .. و ترى لين احين انا الصدر الحنون تقدري تشكي لي
(هديل): تسلم
(وليد): يا الله مرت كل هل السنين و انتو في الشرقية .. تغيرتي
(هديل): ابد لين احين انا مثل ما انا
(وليد): لا لا .. تغير شكلك حتى جرائتك تغيرت .. ما تذكري لما كنتي صغيره اذا احد قالك كلمة تردي عليه بعشر
(هديل): لازم استحي شوي .. عشان ما يشكو الناس اني ولد
(وليد): هههههههههههه حلوه دي.. الي يقول هل الكلام قوليلي عنه و ابشري .. صدقيني اقص اللسانه
(هديل): ههههههه .. كم صار عمرك احين؟ .. اخر مرة اذكر كان عمرك 14 سنة
(وليد): لا قديمة انتي احين عمري 26 سنة
(هديل): بل عجوز
(وليد): ههههه ما شفتي الشيب .. وانتي كم عمرك احين؟
(هديل): 19 سنة
(وليد): مافيه فرق بينا كثير كلها سبع او ست سنوات
(هديل): انت خلصت جامعه صح .. اذكر لان جينا حفلة تخرجك
(وليد): ايوه تخرجت و سويت لي كم مشروع بعدين رجعت ارسم
(هديل): اوه حلو لين احين متمسك بهوايتك
(وليد): انتي في الجامعة؟
(هديل): لا شنو جامعة .. تخرجت من الثانويه و زهقت اقدم و اشغل بالي
(وليد)اتضايق: مجنونة
(هديل): اني ما صدقت اتخرج تبيني اشتغل بعد
(وليد)هنا عصب: ويعني اذا ما صدقتي تتخرجي تضيعي سنوات تعبك في الدراسة و تقعدي في البيت
(هديل): ليش عصبت طيب؟
(وليد): مع احترامي صار النقاش معك بايخ
وقام عنها
بعد كم ساعة قعد الكل و جت فاطمة بعد
في الصالة الساعة 3:30
(تغريد): اوف عجل ارتحتي من الدراسة والله وناسه
(هديل): أي ما حبيت ادرس جامعة
(فاطمة): ليه؟
(وليد)عصب من النقاش: و استاذه تغريد شايفه هل الحركة عقلانيه؟
(هديل): أي عقلانيه و ام العقل بعد
(وليد)طالع فيها بستحقار و رفع خشمه و قال من دون نفس: ما كلمتك
(نور)حس بوليد لانه يعرف وليد ما يحب حركات انها زهقانه عشان كذا قاعده في البيت: وليد قم تمشى شوي عشان ترتاح
(هديل): ليه اخذنا الاكسجين عنه؟
(عيسى): و بعدين
(ابو عيسى):خلاص هديل و وليد صادق عليكي الحركه هذي حتى انا مو راضي فيها
(ابو نور): وليد قم و بعد اشوي تعال
(فارس): قم و بقوم معك
قام وليد و فارس
(هديل): اخوكم معقد
(فاطمة): طبيعي وليد ما يحب هل الحركات يقول انها حركات اطفال
(تغريد): ما شفتيه و اني صغيره يمسكني حتى لو هو عليه امتحانات يذاكر لي
(فاطمة): مو بس انتي هو طبيعته كذا .. البنات الي في جامعتنا يسموه الدافور الخقاقي
(تغريد): شكله هل الاسم مشهور حتى في المدرسة يسموه كذا و اذا سألتيهم من وين جايبته (تقلدهم وهم يدلعو): اختي قالت لي
(فاطمة): بس بنات مدرستك جداً جريئين
(تغريد): والي في جامعتك شنو؟
(هديل): الى هذي الدرجة جماله الخقاقي .. نور احلى منه

نظرة الحب
07-05-2011, 06:22 PM
(تغريد)تدلع: اصلاً البنات يخقو على اخوتي لان و الحمد لله ما شاء الله جميلين و ثقيلين فديتهم و فديتني و فديت امي و ابوي و فديت اختي الخوقاقيه
(هديل): بل فديتي عايلتك كلها
(تغريد): هذي عايلتي مو أي احد يا عمري
(فاطمة): يا قلبي اول مرة اشوفك تتغزلي
(تغريد): اسكتي ابيهم يودوني السوق
(هديل): ههههههههه يعني عشان مصلحة
عند وليد و فارس
(فارس): خلاص ولود ايش فيك احقر
(وليد): مو متصور كيف تغيرت .. صار تفكيرها صغير و غبي
(فارس): وانت ايش لك فيها خلها هو مستقبلها
(وليد): ما كانت كذا
(فارس)طالع فيه بستغراب: اخاف تحبها
(وليد)طالعه بنظرات حاده و قال بصوت احد: خير؟!
(فارس)تفزع من نظرات اخوه و صوته: خير في وجهك لا تعصب تخوف
(وليد): انا اخاف تخرب عقل تغريد ما ابيها تصير مثلها
(فارس): لا ان شاء الله تغريد صحيح هبلة بس تعرف مصلحتها
رن جوال فارس واصلته رسالة
(وليد)بشك: من هذا الي كل دقيقه راسلك رسالة
(فارس): أأأأأأأ أأأأ الاتصالت كأنك ما تدري يعني
(وليد)اخذ الجوال بقوه من عند فارس قرا الرسالة كان مكتوب فيها احبـــــــــــــــك و طالع في اخوه بعصبية و ضرب الجوال في صدر فارس و مشا:...........
(فارس)لحق وليد: والله نيتي مو خبيثة و انت تعرفني
(وليد)طالعه على طرف: ايش تبيني اقولك يعني؟ شطور؟
(فارس)وقف قدام وليد: انت تعرفني انا ما العب في ذي الاشياء .. وبعدين انا قلت لنور يكلم ابوي في الموضوع بس شكله نسى
(وليد)سحب اخوه و قعدو على الكراسي: دام الشي لك انت قول لبوك
(فارس): شكلي استحي
(وليد)رفع حاجب: اذا قعدت تتعود تستحي على قولتك ما بتسوي شي في حياتك
(فارس): طيب لو انت مكاني شنو بتسوي؟
(وليد): الحمد لله اني مو في مكانك
(فارس): ههههههههه
(وليد): كيف تعرفت عليها؟
(فارس): بطلعت الروح .. عنيده
(وليد): متأكد انك بتكون سعيد معاها الزواج مو لعبة
(فارس): كفايه تقولو لي هل الكلام ترى انا مو طفل
(وليد): الله اوفقك
(فارس): احسك متضايق .. مو متعود انك تضايق الى هذي الدرجة .. في ان في الموضوع .. تكلم كلي اذان صاغية
(وليد): تلايط

عند زهراء
حايمه كبدها تبي تعرف ايش اخبار عبد العزيز
قامت غرفتها و قفلت الباب و دقت الرقم
الاولى ما رد
الثانية سمعت صوت اجنن
(عبد العزيز): مرحبا .. من معي؟
(زهراء): يعني نسيت رقمي
(عبد العزيز)زفر بضيق و قال: مو انتي ما تبيني بدون حتى ما تتعرفي علي .. خلاص انا قمت مسحت رقمك ما كنت ابي اجيب لك مشاكل او ازعجك
(زهراء)اتضايقت: طيب سوري ازعجتك باي
(عبد العزيز): باي
قعد عبد العزيز يفكر اشوي قطع تفكير صوت اخوه الي قعد جنبه
(سلمان): عزوز من كنت تكلم؟ .. كان صوتك خفيف ما سمعت شي
(عبد العزيز): يعني تتسمع علي يالي ما تستحي
(سلمان): لا مو كذا بس انت صاير غريب صاير هادء و تتكلم بصوت خفيف في الجوال غريب جداً
(مرام)وهي تدخل بعد ما سمعت الكلام: ايوه صحيح انت عادتك اذا ما سمع البيت كله من تكلم ما ترتاح
(عبد العزيز): احين ما لقيتو احد تستهبلو عليه غيري؟
(مرام): لا .. بس جد صاير غريب شكلنا بنعرسك
(سلمان): هههههههههههه
(عبد العزيز): تلايطو

بيت ابو نور
الساعة 7:00
(فاطمة)وهي بتروح بيتهم: يلا باي حبيبتي .. ولا تنسي تجي مع تغريد يوم الخميس
(هديل): ولا اهمك جايه اكسر روسهم
(فاطمة): ههههههه متوحشة .. يلا باي
(تغريد): روحي الى رجلك احسن لك
(فاطمة): بابا شوف هل العلة تطردني
(ابو نور): بجي يوم تطرديها
(الكل): هههههههههههه

وصلت البيت
و فتحت الباب لقت محمد قدامها
(محمد)وهو اضمها: ليه تأخرتي؟ والله اشتقت لك .. وحشتيني
(فاطمة): اسف حبيبي بس كانت الجلسة حلوه تدري جلست عمي خالد ما تنعاف
(محمد): يعني جلستي انا تنعاف؟
(فاطمة)باست خده: ما عاش الي يقول كذا
(محمد): والله احبك .. كيف جننتيني فيكي يا مغروره
(فاطمة): بظل واقفه؟
(محمد): ايوه عقاب لك لانك تركتيني بحالي
(فاطمة): كذا ما بقولك كيف جننتك المغروره هذي
(محمد): طيب خلاص بخليكي تجلسي
(فاطمة): لا حبيبي الحقني الغرفة

بيت ابو نور
والكل متجمع في الصالة ضحك و مسخرة
الا وليد الي كان متضايق
(ابو عيسى)<<العم خالد الي كان يلعب مع تغريد بلاس تيشن و الكل اشجع: لا تحالولي بغلبك
(تغريد)بحماس: لا لا لا لالالالالالا (انهزمت): اوف انت دايم تفوز
(عيسى): يلا يلا انا العب احين
(تغريد): شوف شايب و يبي يلعب
(عيسى): حبيبت ماما دام ابوي لين احين صغير انا بعد صغير
(هديل): اكيد اني على هل الحال ما جبتوني
(فارس): لا انتي جيتي من المستقبل



(نور)الي يكلم وليد: ههههههه كأنهم اطفال
(وليد)بضيق: نور مو كأنك متضايق بس مو قاعد تبين؟
(نور)استغرب: من قالك كذا انا ما فيني شي
(وليد): يمكن فارس ما يعرفك عدل لكن انا و انت نعرف بعض
(نور): اثاريك ذكي كثير
(وليد): لا تصرف .. قولي
(نور): ابد بس تضايقت من هديل بعد
(وليد): انا عارف ان في سبب ثاني
(نور)بقهر: خلها على الله
(وليد)بخوف: خير ايش صاير؟
(نور): احين مو حلوه نروح مكان بعيد و نترك الضيوف خلها بعدين
(وليد): طيب
قطع نقاشهم صوت ابو نور
(ابو نور): نور ما صار لازم تتزوج
(نور): لا يوبه تو الناس
(ابو نور): ليه تأجل .. و ابي بعد ازوج العلة الي جنبك الى متى بتبقو في هل البيت
(وليد): اشوف الوالد يبي يصرفنا
(ابو نور): ايوه ابي اصرفك .. تتزوجو و انتو صغار احسن .. ابي اشوف احفادي قبل ما الله ياخذ امانته
(وليد – نور)قامو و باسو راس ابوهم: الله اطول بعمرك انت و امي
(ابو نور): يلا عاد ايش ناقصكم عشان ما تتزوجو؟
(وليد): خلاص ابشر خلي امي تدور لي على بنت
(ابو نور): كفو والله .. هاه وانت يا نور؟
(نور): لا يوبه ما ابي اتزوج احين
(ابو نور)تضايق: ................
(ابو عيسى)وهو يقعد جنب اخوه: خير يا اخوي كأنك متضايق
(ابو نور): والله ايش اقولك هل الاولاد بجننوني
(ابو عيسى)طالع في نور و وليد: خير انت وياه ليه مضايقين ابوكم؟ .. هذي اخرة تربيته و تعبته عليكم
(نور): يا عمي السالفة مو كذا ...
(ابو عيسى)قاطعه: ايش السالفة عجل؟
(ابو نور): ابي ازوجهم و هم معندين
(وليد): افا يوبه مو قلت لك خلاص انا بتزوج
(ابو نور): ابي الي جنبك يتزوج بعد كفايه لمتى بعد
(ابو عيسى): هاه نور تبي تظل عزابي يعني؟
(نور): خلاص بفكر في الموضوع بس مو اكيد
(ابو عيسى): الا وين ام نور؟ .. اخاف ازعجتها و حجزت عليها حريتها
(ابو نور): لا ايش هل الكلام .. راحت بيت اهلها كم يوم
(وليد): ما تشوف ابوي هموم الدنيا فوق راسه ما يقدر افارقها
(ابو نور): هذي الغاليه
(ابو عيسى): احمد ربك هذي كم يوم فارقتك فيها و تضايقت كيف الي مفارقنها تسع سنوات
(ابو نور): الحمد لله على كل حال .. و لا تضايق هذي كتبت ربك
(ابو عيسى): الحمد لله

نظرة الحب
07-05-2011, 06:23 PM
الساعة 11:00
في غرفة وليد
(وليد): ايوه نور .. ايش فيك؟
(نور): مدري يا وليد .. بس قلبي احسه مطعون مدري ليه
(وليد): الشي متعلق برغد
(نور): ما ابي اكذب عليك بس اذا قلت اني مرتاح منها بكذب
(وليد): ما تبيها؟
(نور): لا لا بس احسها غريبة .. صارت تتصل علي و ترسل مسجات
(وليد): انت تعرف هي من هل الجيل يمكن تبي تعيش قصة حب مثل الافلام و المسلسلات
(نور): المشكلة اني قلت لها اني ما احب هل الحركات .. مدري هي تعاند او تلعب
(وليد): طيب كلمها افهم منها الموضوع
(نور): ما فيه فايده اخر مسج كان جارح
(وليد)بخوف: ايش كاتبه؟
(نور): كتبت اني كذبت عليها و خرابيط و كتبت انها مليون واحد يتمناها و مدري ايش قفلت الرسالة اول ما قريتها
(وليد): طيب كان كلمتها و فهمت الموضوع
(نور): لا خلها تنقلع انا ما ينقال لي هل الكلام
(وليد): دام كذا .. ليه انت متضايق؟
(نور): صعبة والله صعبه اصدق انها الي كتبت هل الكلام
(وليد)قام حضن اخوه: نور انت ما شفت البنات الي اذا مشيت ماتو او قاعد تستهبل
(نور): ههههههههههه قويه
(وليد): ههههههه ايوه اضحك ما عليك .. و بعدين اذا هي مليون واحد يتمناها انت العالم كله يتمناك
(نور): هههه طيب يلا ضايقتك كثير روح نام
(وليد): لا ايش ضايقتني.. اذا ما شكيت لي تشكي لمن؟
(نور)و هو طالع: تصبح على خير
(وليد): و انت من اهل الخير
بعد دقايق
اندق باب غرفة وليد
(وليد)بتعب قال: الباب مفتوح
(...)انفتح الباب: نايم؟
(وليد)ميز الصوت: خير ايش تبي هديل؟
(هديل): ابي اكلمك اشوي
(وليد): بهل الليل اكيد تمزحي
(هديل): لا ما امزح
(وليد)قام و لبس قميصه وراح عند الباب: هديل الصباح يصير خير يلا عاد خلاص
جا بسكر الباب لكن هديل ما خلته
(وليد): انا مو فاضي مثلك استاذه هديل
(هديل): ليه مهتم بمستقبلي؟ ايش دخلك؟
(وليد): انا خايف تخربطي عقل تغريد
(هديل): كذاااااااااااااااااااااااب
(وليد)عصب: الى وين بتوصلي؟
(هديل): الى الحقيقة (وطالعته بنظره غريبه): الي في قلبك
(وليد)فار دمه بس حاول ما يصارخ و قال بتهديد: جرائتك هذي طلعيها على غيري .. و انقلعي غرفتك لا يصير لك شي ما تتوقعيه
(هديل): ايش بتسوي يعني؟
(وليد)قال وهو ماسك اعصابه: هديل روحي غرفتك لا احد يشوفنا و يفهم غلط
(هديل): ما بروح
قطع كلامهم صوت فتح باب
وليد بسرعة دخل هديل الغرفة و سكر الباب بخفيف
(وليد)بصوت خفيف: شفتي ايش سويتي؟
(هديل)بصوت خفيف: ايش مدريني ان فيه احد بيطلع
(وليد): ما قلت لك روحي احين كيف اطلعك من هنا
(هديل)بخوف: اترجاك وليد لا تقول الى ابوي و عيسى
(وليد): لا بقول
(هديل)نزلت دموعها: اترجاك لا تقول لهم
(وليد)بعناد: بقول
(هديل): تكفى
(وليد): لا تقولي تكفى
(هديل): تكفى تكفى تكفى
(وليد): طيب طيب خلاص ما بقول
فتح وليد الباب اشوي يتأكد من الطريق
(وليد): مافيه احد يلا اطلعي بسرعة ولا تسويها مرة ثانية
(هديل): ان شاء الله
وطلعت بسرعة
اليوم الثاني
ام نور قاعده مع وليد
(ام نور): والله فرحني ابوك لما قالي انك تبي تخطب
(وليد)استغرب << نسى الموضوع: أي خطبة؟
(ام نور): لا تقعد تستعبط علي ابوك قالي انك تبي تخطب
(وليد)يتذكر: ايوه صح .. طيب
(ام نور): ايش الي طيب؟.. كيف البنت الي تبيها؟
(وليد): على ذوقك
(ام نور): بضاعة هي ؟
(وليد): اف ماما انا ايش معرفني بهل الاشياء؟
نزلت هديل
(هديل)سلمت على زوجت عمها: اشوفكم تتساسرو خلني اروح عشان ما انطرد
(ام نور): لالالا قعدي
(وليد): ما خلصنا
(ام نور): هل الولد بجنني .. طيب ايش رايك في بنت عمك ليان؟
(وليد): لا لا ماما الا ليان انا اعتبرها مثل اختي و هي صغيره بعد لا
(ام نور): امممممممممممممم
(هديل): طيب صديقت تغريد ريم
(وليد): لا تبلوني بمغرورة
(ام نور): طيب نوف؟
(وليد): ماما تبي تزوجيني اطفال
(ام نور)طالعت في هديل: طيب .. ايش رايك في هديل؟
(وليد)طالع فيها: ما اتحمل مجانين
(هديل): مالت من عقالة عقلك
(وليد): عاقل غصب عنك
(هديل): لا احلف .. قوم اضربني كف اشوفك
(وليد)عصب: اعطيكي كف و انتفك بعد
(ام نور): خلاص انت و معاها
(هديل): الله اعين الي بتاخذك بتنتف شعرها ندم
(وليد): الله اعين الي بياخذك انتي
(ام نور): خلاص
(وليد)وهو قايم: يلا ماما مع السلامة بروح الشركة
(ام نور): طيب الله يحفظك
(هديل): واني مالي مع السلامة
وليد حقرها و مشى
(ام نور): ايش فيه وليد عليكي؟
(هديل): الحقيقة ولا تزعلي بس ولدك ملقوف مو عاجبه اني تخرجت من الثانويه و قاعده في البيت
(ام نور)هي قريبه من البنات و عادي معاهم كأنها صديقتهم: و تعتبري هذي شي عاقل
(هديل): حتى انتي
(ام نور): لا اني مالي دخل فيكي بس جد هذا شي جنوني لا وراكي بيت ولا اولاد
(هديل): اوف خلاص بقدم على الجامعة
(ام نور)ابتسمت: هاه تقومي تطبخي او خايبه مثل تغريد
(هديل): لالالا بقوم اطبخ معك .. بس ليه الخدم ما يطبخو؟
(ام نور): اولاد عمك ما ياكلو من طبخ الخدم

عند فاطمة
قعدت من النوم و طلعت الصالة
(فاطمة)مستغربه: محمد حبيبي ما رحت الشركة؟
(محمد): لا
(فاطمة)خايفه: ليه فيك شي؟
(محمد): لا لا تخافي بس خيابه
(فاطمة): بدينا؟
(محمد): لا بروح بعد اشوي زين
(فاطمة)باست خده: ايوه زين
رن التلفون
(محمد)رد: الو (اتضايق): ايوه ما رحت خير في شي
فاطمة توها تتحرك تبي تروح المطبخ سمعت محمد
(محمد): ايوه انا تمام .. انتي كيفك؟
وقفت فاطمة
(محمد): دام انك اتصلتي على البيت تتكلمي على تلفون البيت اكيد تبي فاطمة .. اها مع السلامة
(فاطمة): من؟!
(محمد)ببرود: ورده
(فاطمة)تحاول تمسك اعصابها: ايش تبي؟
(محمد): تسأل بس
(فاطمة)عصبت: تسأل او تتحرش فيك؟
(محمد)عصب: خلاص فاطمة لا تخلينا نتهاوش
(فاطمة)بدت الدموع تتجمع في عيونها: طيب ليه تعطيها وجه؟ هي اتصلت عشان تغثني و جت الغثه قويه لما انت رديت
(محمد): فاطمة خلاص
(فاطمة)بدت تبكي: احسك تبيها تغثني و انت تغثني زياده
(محمد): فاطمة خلاص سكري الموضوع
(فاطمة): و اتوقع لو اتصلت عليك على الجوال بترد بعد
(محمد): هي في النهايه بنت خالتي
(فاطمة): بنت خالتك الصايعه
(محمد)وقف قدامها و طالعها بنظرات حاده: اسحبي كلمتك
(فاطمة)خافت و قالت بتردد: ما راح اسحبها
(محمد)مسك ايدها بقوه: اسحبيها و تأسفي
(فاطمة): ليه ما ترضى على حبيبة القلب؟
(محمد)عصب بجد و وصل حده: انتي ما يفيد فيكي الكلام .. تبي تنضربي؟
(فاطمة)طالعته بجرائه مع الدموع الي في عيونها:...............
رفع محمد ايده و قام يضرب فاطمة مسك شعرها و قال: و احين بتتأسفي او لا
(فاطمة)وهي تصرخ و تتألم من ضربه: دام ضربتني عشان هل النذلة ما بتأسف ولا يهمني
رجع يضربها بقهر و بعدها طلع من البيت و تركها على الارض تبكي رن جوالها بس هي حاقرته و قاعده تبكي

في بيت ابو نور
(ام نور)خايفه: تغريد ما كلمتي فاطمة اليوم .. ما ترد على الجوال
(تغريد): لا ما كلمتها .. يمكن نايمه
(ام نور)مو مقتنعه: يمكن

نظرة الحب
07-05-2011, 06:24 PM
الجوال ارن و هو حاقر و بعدين انزعج ورد
(...): خير زهراء؟
(زهراء): احبك
(عبد العزيز):.............
(زهراء): الو الو
(عبد العزيز): لا تلعبي
(زهراء): بس اني ما العب
(عبد العزيز): توك من كم يوم تقولي اني صايع
(زهراء): اسفة
(عبد العزيز): ايش استفيد من تأسفك؟
(زهراء)مصدومة و بدت الدموع تنزل: ............
(عبد العزيز): الو الو
(زهراء): .............
(عبد العزيز): امزح معك لا تزعلي
(زهراء): كلامك جارح
(عبد العزيز): يعني كلامك الي ما كان جارح .. اسمعي انا احين مشغول بعدين اكلمك
(زهراء): ايش هل الشغل هذا؟
(عبد العزيز): قاعد اتكلم مع ابوي ارتحتي
(زهراء): يب بس تكلمني مو تنسى
(عبد العزيز): ان شاء الله يلا باي
(زهراء): باي

بعد ما هدت قامت غسلت و جها و رمت نفسها على السرير من التعب غمضت عيونها على طول لما حست به يدخل
(...)دخل الغرفة و عرف انها مو نايمه قال ببرود: مساء الخير
(فاطمة): ايش تبي؟
(محمد): قومي بنروح بيت اهلك بزور عمي اهلي اليوم بروحو ازوروه
(فاطمة):روح بحالك ما ابي اروح
(محمد): بتروحي و غصب عنك بعد .. يلا قومي اجهزي
(فاطمة)بقهر: اف
سبحت و خلصت و راحو بيت ابو نور
اول ما دخلو البيت كان الكل متجمع حتى عمها ابو سعد<<ابو محمد>>موجود
دخلو و سلمو على الكل و قعدو اسولفو
(هديل): محمد انت جد تغيرت
(تغريد)تغمز لها: اكيد بعد ما تزوج فطوم
(محمد): تستهبلي انتي معاها انا كذا من اول
(هديل): اتحداك
(محمد)طالع في فاطمة: ترى انا زوجك دافعي عني على الاقل
(فاطمة)مسكت ايده: هي انتي وياها تأدبو عن زوجي والا قمت اشرشحكم احين
(هديل): شوفي هذي مستقويه .. ترى احين اقوم عليكي
(فاطمة): ما تقدري تسوي شي (طالعت محمد): وراي رجال
(محمد)باس راسها: احقريهم
(تغريد): فطيم ما تفكري تحملي
(فاطمة): لا ما افكر
(تغريد): ابوي شوفها تعاندني
(ابو نور): عاندتك في ايش؟..البنت توها متزوجه طبيعي ما تبي اولاد احين
(تغريد): اسمعي الك من اليوم الى الاسبوع الجاي اذا ما حملتي بتشوفي شي ما يرضيكي
(محمد): هي انتي بلا استهبال خلي زوجتي بحالها
(ابو نور): هاه ابو سعد شكلها حالتك مع العزابيه الي عندك مثل حالتي
(ابو سعد): ايش اسوي فيهم مو بيدي
(سعد): احم احم انا بقول لأمي تدور لي بنت
(فهد): هي هي وين اروح انا يعني
(فارس): احد ماسكك تزوج
(فهد): تلايط انت
(نور): لا تخاف انا معاك في الضيعة الكل بيتزوج الا احنا
(وليد): انا قبل اشوي تكلمت مع امي و ابوي و خترت الي بتزوجها
تغريد و هديل نطو في وجهه <<لقافه
(تغريد)تمسك ايده و تهزها بقوه: من من من
(هديل)تباعدها: الناس ما يسألو كذا.. وليد اذا ما قلت من هل البنت بكسر البيت فوق راسك
(ابو عيسى): الحمد لله على نعمة العقل
(عيسى): هي انتي وياها بعدو عن الرجال
(ابو نور): دام يا وليد انت تبي تقول قول
(وليد)دار على عمه ابو عيسى: خويلد
(ابو عيسى): نعم وليدوه
(وليد): ابغى بنتك
(ابو نور)ضربه على راسه بضربة خفيفة: احد يخطب كذا
(ابو عيسى): لا عادي هو صديقي
(وليد): يعني خلاص اخذها
(ابو عيسى): اكيد
(هديل)معصبة: هي انت وياها شنو شايفيني بضاعة عندكم ترى الي راي اني بعد
(ابو عيسى): ههههههه تمزحي اكيد الك راي .. بس حبينا نلعب بعصابك شوي
(عيسى): شنو رايك انسة هديل؟
(هديل): احم احم بفكر
(وليد): ايش تفكري فيه قولي ايوه موافقه لا اكسر البيبسي الي في ايدك على راسك
(هديل)شربت البيبسي كله و بعدين مدته الى وليد: تبي؟
(وليد): تستهبلي ..(صارخ عليها): قولي موافقه
(هديل): انتظر اشوي خليني استحي
(وليد): ما يناسبك
(هديل): عارفة لازم فضايح .. ايوه موافقه
(الكل): ههههههههههههههههههههههههههه
(تغريد): ايش هل الزواج الغصب
(هديل): مالك دخل
(وليد): اولاً هذا مو زواج غصب لو ما تبي ما بتستحي بتقول ما ابي
(هديل): كلامه صح
(محمد): ضمنت مستقبلك.. مبروك مقدماً
(فاطمة): مبروك
الكل بارك لهم
(ابو نور): نور الدور عليك
(فارس): وانا دايم ناسييني
(ابو نور)عطا فارس نظره: .......
(فارس)خاف من نظرته: بابا في شي سويته مضايقك؟
(ابو نور): خليها بعدين
(فارس)اتضايق و قام غرفته: عن اذنكم
(الكل): اذنك معك
(وليد)يكلم نور: ايش صاير؟
(نور): كلمت ابوي في موضوعه ما قال لي لكن حسيته تضايق
(وليد): الله يستر
(ابو عيسى): دام الكل يبي يعرس انا بعد ابي اعرس
(ليان): ولا اهمك ادور لك عروس
(هديل)معصبه: عشان اكسرها فوق راسك
(ابو نور): شوفها انانيه هي تبي تعرس و ابوها وحداني
(ابو سعد): ما عليك منها يا اخوي تزوج
(هديل): مافيه وحدة بعد امي
(عيسى)قام جنب اخته: لا تقولي كذا لا تفتحي له جروح خليه يتزوج ايش فيها يعني .. بعدين انا بتزوج بعد و مافي احد بيبقى معاه
(هديل): لا تخيل
(عيسى)عطاها نظرة تسكتها: اسمعي بعدين نتكلم واذا نفتح الموضوع و طلعتي اللسانك هذا الي بقصه لك يوم من الايام صدقيني بقوم اسطر لك قدام الكل فاهمة
(هديل)خافت: فهمت
استمر اليوم ضحك و مسخره و وناسه الا فارس الي بقى في غرفته و ما طلع منها و راح الكل حتى فاطمة و محمد
(وليد)يكلم نور: بقوم اشوف فارس
(ابو نور)سمعه: خلك مكانك اذا يبي بينزل
(نور): بس هو طول اليوم في غرفته ما نزل
(ابو نور): والله كيفه
(نور)متردد: طيب .. أأأأأأأأأأ.. قوم انت كلمه
(ابو نور): ايش تتوقع انه يقول لي ؟.. برايك يعني .. تشوفه بيقدر احط عيونه في عيوني
(وليد): هو ما قال لك لانه نيته مو خبيثه .. و متأكد انك بتساعده
(ابو نور): ليه هو الي قالي؟.. اكبر دليل على انه عارف ان الي سواه غلط انه خلى نور يقولي
(نور): طيب اعتبر انه شاف البنت و يبي يخطبها
(ابو نور): بس هو كلمها .. و من يدري يمكن سوى شي ثاني
(وليد): يوبه انت الي ربيتنا و انت تعرف ان احنا مستحيل نسوي شي وسخ

نظرة الحب
07-05-2011, 06:24 PM
(ابو نور): الشيطان ما مات




(نور): مات عندنا .. فارس يقولي كل شي و انا متأكد انه مستحيل يلعب بشرف بنت




(ابو نور)زفر بضيق:...........




(وليد): ايش فيك ؟




(ابو نور): اول مرة اعجز اعرف ايش اسوي




طبعاً ابو عيسى و اولاده و تغريد راحت تنام ما كانو موجودين دام الهدوء دقايق صار الي يشاهد و الي يشتغل على الاب قام ابو نور و راح غرفة فارس




(وليد)يكلم نور: نروح معاه




(نور)وهو يشتغل على الاب: لا خليهم ابو و ولده




دق الباب و دخل شاف ولده نايم على السرير بشكل مزعج رجله في مكان و ايده في مكان و المخده على الارض و جسمه اشوي و في الارض سكر الباب و قام يعدل جسم ولده انتبه ان وجهه احمر و اثر الدموع على وجهه ضاق صدره و عدل جسمه و راح قعد على الكرسي الي في الغرفة و بدون ما يحس غفا




في غرفة هديل




(هديل)معصبة: لا يعني لا




(عيسى): مو بكيفك يا بنت .. حرام عليكي ايش تبي بعد كبرنا و تحمل انه ما يتزوج خلاص عاد انتي صرتي قد الحمار




(هديل): طيب يمكن تقلب راسه علينا




(عيسى)معصب: بلا اهبال انتي .. لا تشاهدي مسلسلات كثير .. ابوكي مافي حرمه تلعب بعقله




(هديل)اتضايقت: المشكلة ان كلامك صح




(عيسى)وهو عند الباب: عجل لا تعترضي .. و تصبحي على خير




و طلع




عند فاطمة



(محمد)اطالع في فاطمة المتضايقه: ما خلصنا؟




(فاطمة)ببرود: اكيد ما بنخلص .. يا استاذ انت ضربتني عشان الحشره ذيك و تبيني ارضى .. لا حبيبي قويه




(محمد)عصب: انتي ما تبي تتأدبي؟




(فاطمة): اني متأدبه من قبل ما اعرفك




(محمد): فاطمة لا تخليني امد ايدي عليكي مرة ثانية




(فاطمة): على حبيبة القلب مرة ثانية




قرب محمد لها بعصبية و رفع يده عشان يضربها فاطمة غطت وجها بأيدها و قامت تبكي بخوف محمد وقف




(محمد)بخوف اشوي و يبكي عشانها: خلاص لا تبكي فاطمة (وهي بقت تبكي)قام يبي يضمها بس ما ضمها: خلاص لا تبكي




بقت فاطمة تبكي محمد اخذ له مخده و طلع عنها الصالة حط المخده على الارض و تمدد لكن ما قدر ينام بعد كذا ساعه سمع فتحت الباب غمض عيونه طلعت فاطمة و شافته على الارض حتى مو متغطي راحت جابت مخده ثانيه و اللحاف و تمددت جنبه و غطته و غطت نفسها فتح محمد عيونه و صارت في عيونها فاطمة قامت باست خده و حطت راسها على صدره




(محمد)يخفي غصته ما يبي يبكي: قومي نامي على السرير هنا راح يألمك ظهرك




(فاطمة)ما رفعت راسها ولا طالعته ضمته اكثر: انت بعد ظهرك بألمك




(محمد)بضيق: اه




(فاطمة)بدت تبكي: لا تقول اه




(محمد): ليه سويتي كذا؟




(فاطمة): مو بيدي والله مو بيدي .. هي مجرد تلمحك لمحة اتنرفز .. والاكثر من كذا لازم اتحمل انها تكلمك و تشوفك .. كل ما اشوفها اذكر ليلة العرس والله صعبة




(محمد)متضايق: قومي نامي على السرير و رتاحي بكره يوم مزعج




(فاطمة)اتضايقت: ايوه بكره الخميس




(محمد): يلا قومي




(فاطمة): بشرط انت تقوم معاي




(محمد): طيب يلا قومي




قامو الغرفة




(فاطمة)قامت تتقفز على السرير و تضحك: ههههههه




(محمد)مستغرب: ايش فيكي؟




(فاطمة)قفزت على الارض بفرح و ضمته: مدري بس فرحانه




(محمد)ابتسم: اول مرة اشوفك تسوي حركات الاطفال هذي




(فاطمة): قصدك اني طفله؟




(محمد): مافيه احلى من الطفوله




(فاطمة): صدق من قال الكبر شين




(محمد): لا حبيبتي انا لساتني صغير




(فاطمة): مو قصدي انه عجوز .. بس لما تكون كبير ما يصير تسوي كذا و هذي حركات اطفال .. اوف شينين




(محمد): ههههههه .. الانسان الي مافيه طفوله مافيه روح




(فاطمة): شفت ان الكبر شين




(محمد): يلا ننام انا نعسان




(فاطمة): يلا





يوم الخميس



فاطمة و ليان و هديل و تغريد حايسين في المطبخ




(فاطمة): اوف والله حاله




(ليان): تدري فطوم شكله الغدا لذيذ




(تغريد): اختي أي شي تسويه لذيذ




(محمد)عند الباب: وانا اشهد




(فاطمة)بسرعة: حبيبي اطلع لا تصير ريحتك طبخ




(محمد): فديتك بس




(هديل): ترى احنا هنا




(محمد): وانا ايش علي منكم




(فاطمة): حبيبي تبي شي؟




(محمد): احم طردة يعني؟




(فاطمة): لا حبيبي مو طرده بس عشان انت ما تصير ريحتك طبخ و احنا ما ننشغل عن شغلنا




(محمد): طيب يا روحي





في بيت ابو نور



قعد من النوم شاف ابوه نايم على الكرسي قام من السرير و راح لبوه




(فارس): بابا .. بابا




(ابو نور)قعد من النوم: هلا بابا




(فارس): ليه نايم هنا؟




(ابو نور): غفيت هنا




(فارس): اها




(ابو نور): انا بروح اريح اشوي ظهري المني من الكرسي .. و بعدين بتكلم معاك




وطلع من الغرفة و فارس دخل يسبح و بعد دقايق




(فارس)في الصالة رن جواله شاف الرقم و تضايق: اوف (و عطاه بزي لكن رن مرة ثانية و رد)بتردد و حزن: الو




(...)بخوف: ايش فيك؟ ليه ما ترد علي؟ و صار لك فترة ما تدخل المسن




(فارس): انشغلت اشوي




(سمر): طيب كان طمنتني عليك .. صار لي اسبوع و اني مثل المجنونة مدري ايش فيك




(فارس): سمر خلاص .. لا تقعدي تحني هذا انتي كلمتيني




(سمر): انت ماتبي تكلمني صح؟




(فارس)بحزن اكثر: لا مو كذا سمر




(سمر): بلى كذا .. فارس اني مدري ايش اني سويت عشان تحقرني و ما ترد علي .. بس صدقني بالي كان مشغول عليك.. و مادام انت اصلاً ما همك خلاص ما بزعجك مرة ثانية باي



وسكرت الخط




(فارس): لا سمر لا تسكري .. الو .. الو




عصب و رما الجوال جنبه بقهر




(فارس)بقهر: اوف يا سمر اوف .. بس لو فهمتي




شاف ابوه قدامه




(ابو نور): ايش فيها سمر؟




(فارس)ما رفع راسه و قال بتوتر: مافيها شي




(ابو نور)قعد جنب ولده: فارس لا تخاف انا مو معترض عليها بس ابي افهم منك السالفة




(فارس): كل السالفة شفتها و عجبتني و اخذت رقمها و كلمتها




(ابو نور): في رايك هذا الشي صحيح؟




(فارس): عارف مايصير .. بس حبيتها .. وانا ما اقدر اخطبها قبل ما اتخرج .. وانتو بتعارضو




(ابو نور): اسمع انا ما ابيك تكلمها




(فارس)طالع في ابوه بحزن: يعني تبيني اتركها؟




(ابو نور): اسمع بابا انت لين احين مو مستعد تتحمل مسئولية زواج .. والي سويته تصرف طايش




(فارس)كتم عبرته و سكت: ..............




(ابو نور)بصرامة: اذا عرفت انك تكلمها ....




ما كمل كلامه الا شاف الدموع المتجمعه في عيون ولده




(ابو نور): استغفر الله .. ليه تبكي احين؟




(فارس)اخذ نفس و قام غرفته: عن اذنك




دخل غرفته و سكر الباب بكل قوته و قفله قعد على السرير و غطا وجهه بأيده الثنتين و بدت الدموع تنزل بهدوء قعد افكر




عند عبد العزيز




توه طالع من الحمام و انشف شعره رن جواله




(عبد العزيز)شاف الرقم و رد: هلا حبيبي




(زهراء): ما اتصلت




(عبد العزيز): انشغلت مع ابوي .. كيفك يا قلبي؟




(زهراء): ماشي حالي




(عبد العزيز): كأنك زعلانة؟




(زهراء): احسك تكرهني ما تحبني




(عبد العزيز): لا ما اكرهك بس اعاملك ببرود .. عشان تعرفي ان انا مو رامي نفسي عليكي




(زهراء): يعني اني راميه نفسي عليك؟




(عبد العزيز): ما كان قصدي كذا .. بس لانك لين احين شايفتني صايع




(زهراء): لا والله لا




(عبد العزيز): طيب خلاص لا تبتدي تبكي .. ايش عندك اليوم؟




(زهراء): ابد بس بروح اتسوق اني و اختي




(عبد العزيز): اها .. أي مجمع؟




(زهراء): ليه؟




(عبد العزيز): بروح انا بعد




(زهراء): تلحقني؟




(عبد العزيز): اكيد لا .. بس احميكي




(زهراء): ههههه .. طيب حبيبي بروح ال....




(عبد العزيز): طيب متى راح تروحو؟




(زهراء): الساعة 3 العصر




(عبد العزيز): اوك .. بكون هناك قبل الوقت انتظرك قدام البوابه




(زهراء): حلو




(عبد العزيز): يلا روحي بسكر باي




(زهراء): باي احبك




(عبد العزيز): احبك





عند فاطمة



جهز كل شي و الكل جهز و رن الجرس راح محمد يفتح الباب و فاطمة تشوفه من بعيد




(...)هي اول من دخل بدلع: اهلين محمد




(محمد)حتى ما طالع في وجها: اهلين تفضلي




سلم على خالاته و دخل ارجال خالاته داخل المجلس و فاطمة و ليان و تغريد و هديل سلمو على الكل و عرفوهم على هديل




(كوثر)تطالع فاطمة: اوه فطوم اشوفك سمنانه اشوي ليكون حامل




(فاطمة): لا مو سمنانة ولا اني حامل .. لا تفتحي علينا ابواب ما تتسكر




(ورده)بغرور و تطالع فاطمة من فوق لتحت: ليه محمد ما يبي منك اولاد؟




(فاطمة)انقهرت من كلمتها جت بتتكلم




(هديل): هي انتي انتبهي لكلامك .. اذا تزوجتي احملي قبلها




(ورده): لكن اني ما كلمتك




(هديل)ابتسمت ابتسامة سخرية: اني و فاطمة واحد




(ام ورده)تكلم بنتها: خلاص عاد استحي على وجهك




(ام كوثر): ايوه حبيبتي فطوم .. كيف الزواج معاكي




(فاطمة): والله لحين حلو الحمد لله




(ام كوثر): دوم يا رب





في بيت ابو نور



الكل على طاولة الطعام




(وليد): وين فارس؟




(ابو نور)زفر بضيق: قوم شوفه




(نور): انا بقوم




(ابو عيسى): ايوه يا اخوي في ايش كنت تبيني؟




(ابو نور): كنت ابيك ترجع جده .. واذا على الشغل انا حاضر .. بس انت لا ترجع الشرقية




(ابو عيسى): طيب و عيسى ما بتركه هناك بحاله




(ابو نور)طالع عيسى: يا حليله وهو ما يعيش هنا




(وليد): عيسى راحت عليك فرضوها عليك فرض




(عيسى): مو المشكلة ابوك ما يتفاهم في هذي المواضيع




الخدامة نازله على الدرج شافها نور




(نور)بخوف: شفتي فارس؟




(الخدامة)مستغربة: لا





(نور): دورت عليه في كل مكان ما شفته .. اسمعي بنزل و اتغدا ولا تفتحي حلقك بكلمة و اذا غلطي وقلتي شي بتشوفي شي ما يعجبك سامعة




(الخدامة): حاضر




نزل و قعد




(نور): فارس ما يبي غدا .. يقول مو جوعان




(ابو نور): اه من هل الولد.. بروح اشوفه

نظرة الحب
07-05-2011, 06:25 PM
(ابو نور): اه من هل الولد.. بروح اشوفه
(نور)بخوف: لا لا لا .. خليه براحته
(ابو نور): انت رايك كذا؟
(نور): ايوه
وليد طالع في نور بشك نور اشر له بأيده بعدين و بعد الغدا الساعة 2 الظهر انقلب البيت فوق تحت بصريخ و صياح
(ابو نور)معصب و خايف في نفس الوقت: ليه ما قلت لي ؟
(نور): يعني اقولك و احنا على الغدا
(ابو عيسى)بعصبيه: كان يمكن نحقله
(عيسى): هاه وليد رد؟
(وليد)متضايق: اوه قفل جواله
(ام نور)و الدموع على وجها: يعني وين راح؟ وليه راح؟
(نور)يهدي امه: خلاص لا تبكي .. اكيد بيرجع
(وليد): امممممم .. اتصل على تغريد يمكن راح لهم
(عيسى): لا لا لا مو تغريد بتكركب الوضع اكثر اتصل على محمد
(نور): صح
(وليد)اتصل على محمد و رد بسرعة و بخوف: الو محمد
(محمد)لما سمع نبرة صوته اخترع: ايش صاير؟
(وليد): اتصل فيك فارس؟او جا لك؟ او حتى شفته؟
(محمد)خاف: لا ليه ؟
(وليد):مو موجود في البيت و ما يرد على الجوال
(محمد): طيب يمكن راح مكان او شي
(وليد): بالهي عليك يا محمد واحد بيطلع و بيرجع ما بقفل جواله
(محمد): طيب طيب .. انا بتصل بفهد و سعد اسأل عنه
(وليد): طيب باي
(محمد): باي
(ابو كوثر): خير ان شاء الله .. ايش صاير؟
(محمد)انحرج: ...........
(ابو ورده)خاف: لا تسكت محمد ايش صاير؟
(محمد): ولد عمي فارس طلع من البيت و لا هم لاقيينه
(ابو كوثر): اوف طيب من متى طلع؟
(محمد): مدري
(ابو ورده): اتصل على اخوتك و روح اسأل فاطمة .. و اذا ما احد لقاه نروح ندور عليه
بعد دقايق حتى بيت فاطمة انقلب فوق تحت
(محمد): فاطمة خلاص لا تبكي .. بنلاقيه
(فاطمة)وهي تبكي: يعني وين راح؟
(ابو كوثر): محمد يلا وصل زوجتك و اختها و اختك بيتهم و احنا نروح ندور عليه
(كوثر): اني بعد بروح معاهم
(ورده): اني بروح البيت
(هديل): احسن خففتي
راح الكل بيت ابو نور ام سعد و ام كوثر و كوثر و ام ورده راحت مع بنتها البيت عشان ما تبقى بحالها
الكل قاعد وحاط ايده على قلبه

عبد العزيز في المجمع ينتظر زهراء
و لما شافها تدخل طار قلبه من الفرحة و قعد يمشي وراها وهي كل دقية لافه وجها عشان تشوفه
(نوف): زهوره شوفي هذا الفستان حلو
(زهراء)لافه وجها في عالم ثاني:........
(نوف): زهراء
(زهراء): هلا
(نوف): وين رحتي؟
(زهراء): جنبك
(نوف): بس عقلك في مكان ثاني .. شوفي هذا حلو
(زهراء): ايوه حلو
وقعدو افرفرو و هي تكلم عبد العزيز بالرسايل (زهراء)تكتب رسالة: غني لي ابي اسمع صوتك
(عبد العزيز)رد: طيب بس اسمعي عدل طيب
و بعدها اختفى قعدت تتلفت ما شافته و بعد ثواني سمعت صوت من المكرفونات الموجودة يقول
في انسانة غاليه علي جداً .. ليه اكذب بعد احبها طلبت مني اغنية فسمحو لي بغني لها
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟
و ان شاء الله تعجبك حبيبتي
طبعاً هنا زهراء اشوي و يغمى عليها
(نوف): سمعتي صوته .. حلو .. يا بخت حبيبته
(زهراء)مايته فرح: هذا عزوز فديته
(نوف)معصبة: خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر؟
(زهراء): اترجاكي لا تخربي الجو خليني فرحانه
(نوف)ضحكت على اختها: هههههه .. طيب و اني ليه ما اعرف
(زهراء): خفت منك
(نوف): هههههه طيب ابي اشوف هل الطير
زهراء اتصلت عليه
(زهراء): حبيبي كنت تجنن .. والله انك انسان مو طبيعي .. والله احبك
(عبد العزيز): ههه فديتك بس .. وين انتي ضيعتك؟
(زهراء): احنا عند المطاعم تعال
(عبد العزيز): و اختك
(زهراء): لا عادي تعال
(عبد العزيز): دقايق و انا عندك
وصل عندهم و سلم عليهم
(نوف): ما شاء الله عليك صوتك يجنن
(عبد العزيز): احم احم ترى بستغر
(زهراء): اني طايره من الفرحة
(عبد العزيز): اوكي انا ما شريت لكم هدية فبعزمكم على غدا
(نوف-زهراء): طيب
وقعدو و شرو لهم وجبات و قعدو ياكلو

بيت ابو نور
لين احين الوضع متوتر وصلت الساعة 8 اليل رجعو الرجال
(ام نور): هاه لقيتوه؟
(وليد)وهو يقعد: لا
(نور)تذكر: وليد اتصل على عبد العزيز
(وليد): ايوه صح
قام عشان يتصل
(نور): وانتي تغريد اتصلي بسمر
(تغريد): طيب
اتصلت
(سمر)بصوت حزين: هلا
(تغريد): اهلين سموره كلمتي فارس اليوم او شفتيه؟
(سمر)بدت تبكي: اهئ اهئ اهئ
(تغريد)بخوف: ايش صاير تكلمي
(سمر): اليوم كلمته و تهاوشنا و بعدين رسل لي رسالة كاتب فيها انا احبك بس انتظريني بس كم سنة انا مسافر و برجع والله برجع انا احبك والله العظيم احبك بس لازم تصبري شوي
ورجعت تبكي و بدت تغريد تبكي سكرت التلفون جا وليد
(وليد): عبد العزيز ما يعرف عنه شي و بيسأل اصحابه
(نور): تغريد ايش قالت سمر؟
قالت لهم السالفة
(ابو نور)معصب: يعني ايش قصده بهل الحركة .. كأنه يقول لي يا تخليني اكلمها او ما ارجع
(ام نور): ليه ايش صار؟
ابو نور قال الي صار و قعد الكل بتعب و الكل راح بيته و حتى فاطمة ما رضى محمد تبقى في بيت اهلها و يسوء الوضع اكثر

عند فاطمة
(فاطمة)تبكي: مدري ايش الحكمة انك ما رضيت ابقى هناك؟
(محمد): فاطمة لا تحني فوق راسي لو بقيتي انتي بتبقي تبكي و امك بتبكي و اختك بتبكي حرام عليكم امك من الظهر وهي تبكي
(فاطمة)تتصل بفارس: اوف
(محمد): ما رد؟
(فاطمة): قافل الجوال

ارن الجرس
دخل بخوف
(...): هاه ما وصلكم خبر عنه
(نور): لا .. و انت؟
(عبد العزيز): مافي احد يعرف عنه شي .. حتى انا ما اتصل لي
(وليد): وين ممكن فارس يقدر يسافر و كمل الجامعة هناك؟
(عبد العزيز): ليه هو سافر؟
(نور): ايوه بس مدري وين
(عبد العزيز): طيب سألتو عنه في المطار
(نور): لا
(عبد العزيز): طيب انا بروح اسأل عنه و بظل اتصل عليه
(نور): طيب جاي معاك .. وليد انت ابقى هنا و اذا جا خبر اتصل
(وليد): اوك
راحو المطار و صارت سالفه هناك و عفسه عشان يدورو عليه بعدين عرفو وين راح و رجع نور البيت و عبد العزيز راح بيتهم
(وليد): وين راح؟
(نور): سافر الامارات

نظرة الحب
07-05-2011, 06:25 PM
(ابو نور): خلاص انا بكره مسافر هناك
(عيسى): طيب انتو عرفتو انه في الامارات في أي منطقه؟ في أي فندق؟
(ابو عيسى): احين احنا كأنا قاعدين ندور ابره .. في رايي ننتظر اشوي يمكن يتصل
(وليد): صح كلام عمي حتى لو رحنا هناك ما بنعرف وينه
بعد ما عجز الكل راح كل واحد غرفته
نور اول ما حط راسه على المخده نام من التعب
و وليد نفس الشي
و تغريد قعدت تترك رسايل الى فارس على الايميل و بعدين نامت
هديل قعدت تسولف مع اخوها اشوي و نامت و عيسى نام
الا ابو نور و ابو عيسى
(ابو نور): مدري يعني ايش كان ينتظر مني؟.. اخليه يكلمها يعني
(ابو عيسى): مدري بس لو قلت له بخطبها لك بس انتظر اشوي او كلمته بشكل ثاني افضل
(ابو نور): والله متحير
(ابو عيسى): يلا انا استأذن
(ابو نور): لا وين؟.. اقعد لا تفكر سالفة فارس بتنسيني سالفتك خلاص بعد ليه تبقى في الشرقية ارجع جده
(ابو عيسى): بس اشغالي كلها هناك و انا خلاص تعودت
(ابو نور): لا ارجع اهلك كلهم هنا ليه تقعد هناك و بعدين اذا على عيسى خله يعرس و انت بعد اعرس بعدك شباب يا اخوي
(ابو عيسى): ما اقدر اشوف وحدة بعدها
(ابو نور): يا خالد مو كل زواج صار عن حب مثل ما صار لك .. انت تتزوج و ما دام الاحترام بينكم بتحبو بعض
(ابو عيسى): ما اقدر .. تصدق لين احين اتذكرها قبل ما نتزوج .. كانت انسانة صعبة كل كلمة تقولها تقلبها عليك .. والله صعبة
(ابو نور): ما اتوقع ان هي لما تتزوج بعدها بتعترض .. هو مو في حياتها .. لما ماتت كنت تقول ان اولادك صغار احين كبرو خلاص لمتى بعد بتنتظر
(ام نور)جت: السلام .. قاطعتكم
(ابو نور): لا تعالي قاعد اقنعه يتزوج
(ام نور)قعدت: يا خالد الي اكبر منك تزوجو و انت ما عديت الثلاثين .. تزوج ولا تقعد كذا وحداني
(ابو نور): خالد هم في الخمسين و يتزوجو و انت لحين صغير مو راضي تتزوج
(ام نور): انت تزوجت صغير و حملت مسؤليه و انت صغير ليكون تخاف تحمل المسؤليه مرة ثانية
(ابو عيسى)استسلم: طيب خلوني افكر في الموضوع اشوي
(ام نور): انت فكر و خذ قرارك و اني و ام سعد حاضرين لك لو تبينا نلف الدنيا عشان نشوف لك بنت تعجبك ما بنتعب
(ابو عيسى)ابتسم: مشكورة يلا الله يعطيكم العافيه بقوم اشوف الاولاد و بنام
(ابو نور): شوفي اولاده كبرو وهو لين احين يروح اشيك عليهم ترى حتى يروح اشيك على نور و وليد و تغريد و فارس
(ابو عيسى): ايش اسوي اخاف عليهم .. تصبحو على خير
(ام و ابو نور): وانت من اهل الخير
و بعدها الكل نام

الصباح
قعد يدور على بيت يستأجره و حتى لو كان معاه مرافقين و قدم في الجامعة عشان يكمل الجامعة و بعدها قعد افرفر و فتح الجوال و شاف اتصالات كثير و رسايل من الكل حتى من سمر
(فارس)بتردد دق الرقم:........
(...)توه قاعد من النوم شاف الرقم و قام بسرعة: فارس انت وين؟ من الامس ندور عليك؟
(فارس): انا بخير .. و ما يحتاج تعرفو وين انا .. انا نيتي زينه ما بغيت اكسر كلام ابوي بس بشكل ثاني
(...): يعني تقول دام انا رضيت اني ما اكلمها ما يعني اني ببقى في السعودية
(فارس): تقدر تقول كذا .. عزوز زهراء صديقة سمر خلها تطمنها
(عبد العزيز): اتصلت على اهلك؟
(فارس): خايف اتصل
(عبد العزيز): ترى امك امس قعدت تبكي كثير خايفه عليك .. اذا ماتبي تتصل ارسل رسالة
(فارس): طيب
(عبد العزيز): ايش تسوي في الامارات؟
(فارس): وانت كيف عرفت اني في الامارات؟
(عبد العزيز): رحنا المطار و الكل درا
(فارس): دام السالفة كذا ما بقولك انا فين
(عبد العزيز): اكيد انت تسكن في بيت عشان ماحد يصيدك
(فارس): ذكي .. يلا انا بسكر مع السلامة
(عبد العزيز): اعقل و رجع و انتبه لنفسك .. مع السلامة
و بعد ما سكر رفع جواله و كتب رسالة

في بيت ابو نور
الساعة 10 الصباح
نزل بسرعة و الكل كان في الصالة
(نور)فرحان: فارس رسل لي رسالة
(ابو نور): ايش كاتب؟
(نور): اطمنا عليه بس اتصلت عليه ما رد
(وليد): خليه بعد ما يهدى برد
(ابو عيسى): يلا الحمد لله المهم تتطمنا عليه
(ام نور): يعني مايبي يرجع؟
(تغريد): بيبقى هناك؟
(هديل): لما يهدى اكيد بيرجع
(الكل): ان شاء الله
(تغريد): بخبر فاطمة

عند فاطمة بعد ما خبرتها تغريد
(محمد): اتوقع ان كذا احسن
(فاطمة): احسن في ايش؟
(محمد): لو بقى هنا بيقعد اطالع و بشوف الناس كلها مستحقرتنه فكذا احسن
(فاطمة): يمكن
(محمد): فطوم انتي ابد شايله فكرة الاولاد من بالك
(فاطمة)استغربت: ليه انت تبي اولاد احين؟
(محمد): ليه لا؟
(فاطمة): محمد احنا تونا متزوجين
(محمد): ويعني؟
(فاطمة): لا مو احين
(محمد): بس انا ابي ولد
(فاطمة): بس اني ما ابي
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): ما اعاند .. بس مو لازم اني الي دايم اتنازل
(محمد): انتي دايم حاطه حواجز بينا
(فاطمة)بستنكار: اني؟
(محمد): ايوه ايش يعني اتنازل و تتنازلي؟
(فاطمة)اتضايقت:................
(محمد): انا حاولت اقرب منك بس مدري انتي تبعدي تتقربي لما انتي تبي .. و دايم انا الغلطان .. ابسألك و قولي الحقيقة.. تكرهيني؟
(فاطمة)بخوف: لا والله احبك
(محمد): انا لين احين ما اعرفك و انتي ما تعرفيني
(فاطمة): لا اني اعرفك
(محمد): جد؟ طيب ايش الاكله الي احبها؟
(فاطمة):.............
(محمد): شفتي ولا انا اعرف .. احنا بعيدين كثير
(فاطمة): احنا كنا نتكلم في موضوع الاولاد انت غيرت الموضوع
(محمد): تستهبلي علي .. كل موضوع اجر الي بعده
(فاطمة)تحاول تبقى قويه و تبين له انها مو مهتمه: تبي اولاد اعرس على وحدة ثانية
(محمد)اطالع فيها: تهدديني يعني؟ على فكره اذا بقيتي كذا ما بتردد اسويها
(فاطمة)خافت بس ما بينت: خلاص سويها
(محمد): على كذا احنا متفاهمين يعني ما بتصير مشاكل بينك و بين ضرتك حلو .. اليوم اروح الى امي و افتح معاها الموضوع
(فاطمة): ايش هل السالفة من الصباح
(محمد)ببرود: ليه سدت نفسك؟
(فاطمة):...............
الساعة 4 العصر رن التلفون
(فاطمة): الو
(ليان)بحزن: محمد يبي يتزوج عليكي؟
(فاطمة)انصدمت ما توقعت انه يسويها: ............
(ليان): فاطمة .. فاطمة
(فاطمة): هاه .. ايوه معك
(ليان): متأكده انك سمعتي الي قلته؟
(فاطمة)بحزن: ايوه سمعته
(ليان): يعني ايش؟ زواجكم فاشل الى هذي الدرجة؟
(فاطمة)بدت الدموع تنزل: خلاص ليان بعدين اكلمك
وسكرت الخط و راحت الغرفة قعدت تبكي و لما سمعت انه وصل قفلت الباب
دخل وجا يفتح الباب لقاه مقفل
(محمد): فاطمة افتحي الباب
(فاطمة):...................
(محمد): افتحي لا اكسره عليكي
(فاطمة):.....................
(محمد)خاف: فاطمة .. فاطمة
فتحت الباب
(فاطمة)و الدموع على وجها: طلقني
(محمد)بقى ايطالع فيها:...............
(فاطمة)انهارت قامت تصارخ و تضربه على صدره: طلقني خلاص اني مو قادره اتحمل .. طلقني اصلاً هل الزواج من البداية فاشل .. انت من البدايه ما تبيني و اني ما ابيك
(محمد)مسكها من ايدها: اهدي .. اهدي و خلينا نتكلم بهدوء
(فاطمة)و الدموع تنزل: ايش الي نتكلم فيه بهدوء؟ انت الي بغيت هل الزواج الغبي .. اني كنت حاسه انك تحبها .. من البداية كنت حاسه انك تحبها
(محمد)مستغرب: من هذي الي احبها؟
(فاطمة): لا تستهبل علي .. كنت عارفه انك لو بتخطب بتخطبها هي و انت احين لقيت الفرصة
(محمد): عن ايش تتكلمي؟؟
(فاطمة): يعني عن من عن ورده
(محمد)بعصبية ضربها كف على وجها خلها تسكت اشوي: حلو احين اسمعيني .. اولاً مو لازم كل مشكلة تدخلي فيها ورده .. ثانياً انتي الي تعبتيني و من حقي ادور على وحده تريحني و انتي قلتي لي تزوج
(فاطمة)ما تكلمت بس دموع تنزل:..............
(محمد)دخل الغرفة سبح و طلع و شافها قاعده على السرير و ضامه رجلها لصدرها و منزله راسها و تبكي ألمه قلبه عليها راح لها مسح على شعرها: اسمعي احنا زواجنا ما مر عليه سنة و صار فيه هذا كله فكري لو ظلينا على حالنا و جبنا اولاد حتى اولادنا بيتعقدو
(فاطمة)لازالت على وضعيتها قالت بصوت حزين: لا تطلقني .. ولا تتزوج علي
(محمد)ابعد ايده و قام من على السرير:.............

نظرة الحب
07-05-2011, 06:26 PM
(محمد)ابعد ايده و قام من على السرير:.............
(فاطمة)مسكت ايده: اني احبك
(محمد)لف عليها شاف عيونها حمره من كثر الدموع قال بحزن: انتي بس فكري في حالتنا
(فاطمة)وقفت مسكت ايده بقوه: انت ملكي انت لي
(محمد)اتضايق من كلامها: فاطمة انا مو شي تملكيه انا انسان احس بعد
(فاطمة)قامت تكسر كل شي قدامها حتى جرحت نفسها قالت بألم و بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااه
(محمد)راح لها و مسك ايدها يشوف الجرح: شوفي ايش سويتي في نفسك
(فاطمة)ابعدت ايدها: اتركني
محمد شاف انه يتركها تهدأ و طلع عنها
واقف قدام البيت هو مع صاحبه احمد
(محمد): والله احترت .. مو عارف ايش اسوي فيها
(احمد): طيب مو هي قالت خلاص تزوج
(محمد): والله مدري ايش صاير .. هي تبيني و ما تبيني
(احمد): صوتها ينسمع من هنا
(محمد): أبي اروح من هنا بس اخاف يصير لها شي
(احمد): طيب اتصل على اختها او امها
(محمد): لا لا لا ما ابيهم يعرفو شي
(احمد)اتضايق على وضع صديق عمره: كل شي بيتصلح
(محمد): مو متفائل
بعد دقايق ما سمعو صوتها
(احمد): محمد انقطع صوتها ادخل شوفها
(محمد)دخل البيت و شافها من التعب حتى مو قادره تبكي: فاطمة انتي بخير؟
(فاطمة)الدموع تنزل و تضرب راسها بالجدار:.............
(محمد)مسكها بخوف: فاطمة
(فاطمة):.................
(محمد)قام اصارخ: احمد شغل السيارة
احمد خاف شغل السيارة بسرعة و بعدين طلع محمد و فاطمة على ايده دخلها السيارة
(احمد)وهو اسوق: ايش صار؟
(محمد): مدري ما تتكلم حتى ما تحرك جسمها
(احمد): انا برايي تخبر اهلها
(محمد): هي زوجتي ما لهم دخل
(احمد): لا تستجن انت بعد .. هذولا اهلها
(محمد): لما نطمئن عليها اخبرهم
(احمد): تخاف صار لها شي؟
(محمد)طالع فيه بحزن: مدري لا تسألني
في بيت ابو نور
كان طالع من الحمام و عليه بس فوطه وقاعد ينشف شعره وهي نازله شافته ارتبكت
انتبه لها
(نور)ابعد عن طريقها: اسف تفضلي
(...): شكراً
و دخلت الغرفة بسرعة
(تغريد): اشوي شوي لا تموتي .. ايش صاير؟
(نوف)وهي تقعد: شفت انسان خقاااااااااااااااااااااااااا
(تغريد): وانتو كل وحده منكم بتحب لي واحد و اني وين رحت
(نوف): ولا لو تعرفي كان توه سابح ياربي كانت عليه فوطه بس
(تغريد)تضربها: لا احد يشوفك
(نوف): اجنن من هذا ولا مرة شفته .. ولد عمك؟
(تغريد): كيف شكله؟
(نوف): طويل و اشقر ..
(تغريد)قاطعتها: بس مو ولد عمي خليني احلل لك وليد مو في البيت و ابوي مو في هذا الطابق يعني اكيد نور
(نوف): اسم على مسمى ما شاء الله جميل
(تغريد): كلمتي سمر؟
(نوف): ايوه كلمتها كانت متضايقه .. ليه ما كلمتيها؟
(تغريد): مدري مستحيه منها
(نوف): اني برايي ما تتركيها كذا دقي عليها خليها تجي
(تغريد): والله فكره خليها تغير جو بعد بس مو تفتحي سالفة فارس قدامها
(نوف): طيب
تغريد اتصلت لسمر و اقنعتها تجي
و بعد ساعة اندق الجرس فتح نور
(سمر)بصوت حزين: سلام
(نور): و عليكم السلام
(سمر): تغريد في غرفتها؟
(نور): ايوه
دخلت
وقفها صوت نور
(نور): سمر لا تخافي بيرجع وهو بخير و اذا اتصل انتي اول وحده بقول لها
(سمر): شكراً
ركبت و قبل ما تدخل الغرفة شافت غرفة فارس فتحتها و قعدت تلمس الاشياء الي فيها حتى فتحت دولاب ملابسه و قعدت تلمس ملابسه و تشمهم
(...): انتي سمر؟
(سمر)لفت و رتبكت: اسفة دخلت الغرفة غلط
(...): انا ابو فارس
(سمر): ايوه عارفه
(ابو نور): ايش تسوي في الغرفة؟
(سمر) خافت: والله ما اسوي فيها شي .. والله
(ابو نور): و الكاب الي في ايدك؟
(سمر)انتبهت للكبوس الي في ايدها تركته على الطاولة و مشت: مع السلامة
ودخلت غرفة تغريد
قامو سلمو عليها و قعدو يسولفو و خلوها تطلع من الجو الي هي فيه
في المستشفى
قاعد على الكرسي قدام الغرفة و صديقه يهديه
طلعت الدكتوره
(محمد)قام بسرعة: ايش فيها؟
(الدكتوره): لا تخاف عليها هي بخير عطيناها مهدء عشان تهدى .. انت زوجها؟
(محمد): ايوه
(الدكتوره): كانت تعبانه كثير .. احنا بنسوي لها تحاليل لان يمكن تكون حامل
(محمد)بضيق: جد؟
(الدكتوره): ايوه .. بس خلها ترتاح اشوي و بعدين تقدر تدخل لها
(محمد): شكراً
(احمد): تضايقت
(محمد): ما ابيها تحمل على الاقل مو في هل الوضع
(احمد): يابو الشباب مفروض تفرح بجيك ولد
(محمد): احمد لا تتمسخر
(احمد): ما اقدر اتخيلك اب
(محمد)ابتسم ضربه ضربه خفيفه على بطنه: قلت لك لا تتمسخر
(احمد): لا تخبي ولا تكابر تبيها تكون حامل صح؟
(محمد): المشكله انك فاهمني
(احمد): ههههههههه
بعد دقايق قعدت فاطمة و احمد راح و محمد دخل الغرفة
(محمد)يمسح على شعرها: انتي بخير؟
(فاطمة): ايوه .. خلهم يشيلو المغذي ما ابيه
(محمد): معليش حبيبتي تحمليه
(فاطمة): ما ابيه اضايقني
(محمد): خلاص بلا دلع .. قالت لك الدكتوره؟
(فاطمة): ايش؟
(محمد)وهو مبتسم: انتي حامل
(فاطمة): انت فرحان
(محمد): طاير من الفرحة
(فاطمة)فرحت: بصير عندنا ولد
(محمد): ايوه
(فاطمة): ابي اطلع
(محمد): لا خليكي .. اطمن عليكي اكثر و بعدين تطلعي
(فاطمة): ابي ادلع عليك براحتي
(محمد): ههههههه حياله
(فاطمة): بتروح البيت؟
(محمد): انتي تبيني اروح؟
(فاطمة): لا
(محمد): خلاص ببقى .. خليني اخبر اهلك و اهلي
(فاطمة): بس لا تقول لهم الي صار
(محمد): طيب بس بقولهم انك حامل
خبرهم و الكل فرح و باركو له
بعد اسبوع
الحال على وضعه الكل ينتظر ان فارس يتصل و ابو عيسى قرر يرجع يعيش في جده
و ما باقي على الدراسة الا كم اسبوع بس
في بيت ابو نور
الي على النت و الي اشاهد مسلسلات و الي يشتغل و الي يسولف يعني حاله
رن التلفون
(تغريد)وهي تطالع في الجهاز: الو
(...): الو
(تغريد)تصارخ: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا ... فارس

نظرة الحب
07-05-2011, 06:27 PM
الكل التم عليها يبي اياخذ التلفون
(تغريد): خلوني اكلم (رجعت تكلم): هلا فروس
(فارس): و وجعه توجع بليسك الكل سمع صرختك
(تغريد): كيفك دبدوب؟
(فارس): بخير دبدوبه .. كيفك و كيف الكل ؟
(تغريد): الكل بخير .. دريت فطوم حامل
(فارس)فرح: والله حلو باركو لها عني
(تغريد): يلا ارجع انت اكيد ما تبي تكون خال بعيد صح
(فارس)تضايق: كيف سمر؟
(تغريد): على حالها بس اهون تنتظرك
(ام نور)اخذت التلفون: فارس حبيبي .. كيفك يا قلبي؟ .. ارجع لا تحرق قلبي عليك
(فارس):هلا ماما انا الحمد لله بخير .. الجامعة قريب بتفتح .. ادعي لي
(ام نور)و الدموع على وجها: ربي يوفقك و ييسر امرك و رجعك لي
(ابو نور)اخذ التلفون: بابا فارس
(فارس): هلا بابا
(ابو نور): خلاص عاد ارجع و الي تبيه بصير
(فارس): لا بابا اسمح لي .. انا ما بكسر كلامك بس مو يعني اني ببقى في السعودية .. وانا من يوم سافرت ولا كلمتها
(ابو عيسى): اسمع يا فارس ارجع خلي ترجع الفرحة لهل البيت
(فارس): البركة فيك يا عمي ابقى و الفرحة بترجع
(عيسى)اخذ التلفون من عند ابوه: ليه ما عرفت اخر الاخبار ابوك فرض علينا فرض نبقى
(هديل)اخذت التلفون: ايوه ولا بعد بيعرس الشايب
(فارس): ههههههههههه و انتي متى خطبتك؟
(هديل): لما ترجع
(وليد)اخذه: ايوه الخطبة لما حضرة جنابك ترجع فرجع خليني اخطب
(فارس): ماعليه سامحني اخطبو بدوني
(نور)اخذه: يا مخلوق ارجع كيف تصير خطبه بدون اخوه
(فارس): خلاص خذو معاكم الجهاز و بفتح الكام و بكون كأني موجود
(نور): محتاج شي ؟.. عندك افلوس؟.. ناقصك شي؟
(فارس): لا الحمد لله مو ناقصني شي .. يلا بسكر سلم لي على الكل
(نور): يوصل مع السلامة
سكر التلفون
(نور): يسلم عليكم
(الكل): ربي يسلمه
(ابو نور): ناقصه شي؟
(نور): يقول لا
نور قام و اخذ جوال تغريد معاه
(نور)دق الرقم: الو
(...)مستغربة: اهلين .. من معاي؟
(نور): انا نور .. كيفك سمر؟
(سمر): ماشي حالي
(نور): من اشوي اتصل فارس يسلم عليكي
(سمر)بدت تبكي و قالت من بين ادموعها: ربي يسلمه
(نور): لا تبكي بخلص دراسة و بيرجع و اكيد ايام الاجازة بجي الشرقية
(سمر): طيب
(نور): مع السلامة
(سمر): مع السلامة
رجع و رجع الجوال
(تغريد): كلمت سمر؟
(نور): ايوه
(تغريد)تكلم نور على المسن: نور
(نور): ليه تتكلمي على المسن تكلمي عادي
(تغريد)ردت على المسن: لا لا بقولك شي خاص
(نور)تكلم على المسن: خير .. ايش صاير؟
(تغريد): تقول امي انك بتخطب بس مو رغد
(نور): ايوه .. يعني تسألي ليه؟
(تغريد): لا اني اعرف رغد ما تثبت على شي
(نور): طيب ايش السالفة؟
(تغريد): اني عارفه انك بتقول انها طفلة بس اني شفت لك عروس
(نور): اها .. من؟
(تغريد): صديقتي نوف
(نور): من ذي بعد؟
(تغريد): هذي الي شافتك و انت طالع من الحمام (حطت وجه خجول): ابو فوطه
(نور)فجر ضحك : هههههههههههههههه
(الكل)اطلع فيه:............
(نور): سوري قريت نكته حلوه
(تغريد)تبي تورطه: ايش هي؟
(نور): مالك دخل
(تغريد)كتبت في المسن: ايوه؟
(نور): هي صغيره كثير علي
(تغريد): طيب و ليان؟
(نور)مستغرب: مو كأن وراكي شي
(تغريد): باين يعني؟
(نور): ايوه باين
(تغريد): امممممممم خليني اصرف
(نور): لا تصرفي قولي الحقيقة
(تغريد): اسرار بنات
(نور): ما دام قلتي هل الكلمة عرفت السالفة
(تغريد): اني عارفه بتاخذ ليان صح
(نور): ليان مثل اختي ما احسها تلوق بالنسبه لي
(تغريد): يعني بتاخذ نوف
(نور): انتي ايش فيكي؟ كأنك تعرضي علي بضاعة
(تغريد): تحبك خليها تصير قصة رومانسيه
(نور): ههههه
(تغريد): يعني من بتاخذ؟ وحده من بنات عمي عبد الكريم عشان لا انت اخوي و اعرفك
(نور): هههه بل كل هذا كره لهم
(تغريد): مو كره بس هم مغارير
(نور): طيب بفكر بالطفلة الي قلتي لي عليها
(تغريد): لا تقول عنها طفلة
(نور): طيب سوري

عند عبد العزيز
(عبد العزيز)يكلم امه: يمه ابي اخطب
(ام عبد العزيز)مستغربة: بسم الله الرحم الرحيم .. صاير فيك شي ماما ؟ مريض؟
(عبد العزيز): احين ليه تتمسخري
(ام عبد العزيز): غريبه .. انت كل ما افتح لك الموضوع تسكره .. ايش السالفة الحين؟
(عبد العزيز): في بنت عاجبتني و ما ابيها تروح مني
(ام عبد العزيز): من هذي؟
(عبد العزيز): بنت ال......
(ام عبد العزيز): أي وحده نوف؟
(عبد العزيز): لا لا لا الثانيه
(ام عبد العزيز): زهراء
(عبد العزيز): ايوه
(ام عبد العزيز): طيب انت خلص جامعة
(عبد العزيز): هذي اخر سنة .. على الاقل تكلمي معاهم في الموضوع
(ام عبد العزيز): طيب بشوف يوم اروح لهم
(عبد العزيز)ببرود: زين
(ام عبد العزيز)معصبة: عاد قوم بوس راسي .. خلك مثل هل الاولاد الي ما يقعدو الا لما يبوسو راس امهم .. و بعدين ايش هل الكلمة زين؟
(عبد العزيز)اصرف: خلاص يا حلوه اسف (قام باس راسها): مشكوره يا احلى ام في العالم
(ام عبد العزيز): ايوه اتمسخر علي بهل الكلام
(عبد العزيز): استغفر الله .. انا اتمسخر عليكي ربي يسامحك
(ام عبد العزيز)معصبة: عزوز روح عن وجهي لا حتى ما ادوس عتبة باب بيت زهراء
(عبد العزيز)خايف: لا لا بروح بروح

عند فاطمة
(فاطمة)وهي مسنده جسمها على صدر محمد: حبيبي مضايقتك؟
(محمد): لا يا روحي
(فاطمة): اذا بتظل كذا تدلعني كل سنة بحمل
(محمد): بل لا تصدقي
(فاطمة): ههههههههههههه ابيك دايم جنبي
(محمد): انا دايم جنبك حبيبتي
(فاطمة)بحزن: مو قادره اتصور الوضع بدون فارس .. دايم كانت له بصمة في كل مكان
(محمد)اتضايق: خلاص فاطمة مع الوقت بتتعودي
رن جوال محمد
(فاطمة )تطالع الجوال : من؟
(محمد): رقم غريب .. سكتي برد
(محمد)رد: الو
(...): سلام
(محمد): وعليكم السلام .. من معي؟
(...): نسيت صوتي؟؟
(محمد)صار صوته حاد: نعم .. خير في شي؟ تبي شي؟
(...): اني نوره
(محمد)قام عن فاطمة و راح الغرفة وقال بستهبال: لا احلفي (ورجع صوته الحاد): يا بنت ايش تبي؟
(نوره): افا نسيتني .. اني نوره الي تعرفت عليها اخر سنة لك في الجامعة في لندن
(محمد)تذكر: ايوه عرفتك .. من عطاكي رقمي؟
(نوره): ما توقعت انك بترد كذا
(محمد): يا بنت الحلال انا تزوجت و ما ابي مشاكل .. صحيح حبيتك بس احين انا احب زوجتي .. لو سمحتي لا عاد تتصلي
(نوره): واني .. ما عاد تحبني؟
(محمد)ما عرف يرد: نوره خلاص موضوعنا تسكر .. مافي شي اسمه محمد و نوره
(نوره): اني لين احين احبك
(محمد): خلاص نوره قلت لك خلاص
(نوره): طيب خليني اشوفك لأخر مرة
(محمد): تستهبلي انتي .. مستحيل و لا تتصلي ولا ابي اشوف رقمك هنا سامعه
وسكر الخط
(محمد)اكلم نفسه:هذي من وين جابت رقمي صار لها سنتين مختفيه .. شي غريب

}عشان تفهمو السالفه{
محمد من سنتين كان يدرس في جامعه في لندن كانت اول سنه له و تعرف على نوره لانها كانت معاه في نفس الجامعه بعدين تطورت علاقتهم و حبها وهي حبته و لما كان بينزل السعوديه قال لها برجع و بخطبك بس لما رجع ما شافها دور عليها في كل مكان مافيه احد يعرف عنها شي انتظرها لنهاية السنة و ما رجعت و بعدها قفل على قلبه و رجع يكمل دراسة في السعوديه

طلع الصالة
(فاطمة): من الي اتصل؟
(محمد)تورط: هذا غلطان في الرقم يبي مدري من
(فاطمة): اها .. حبيبي خلنا نروح نشتري ملابس للبيبي
(محمد): بل بعده في الشهر الاول
(فاطمة): ماني ماني ابي اروح
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): طيب قوم مشيني زهقت من البيت
(محمد): طلباتك كثرة
(فاطمة)باسته: واحين
(محمد):امري الى الله بس مو اليوم بكره
(فاطمة): اهم شي تطلعني
رن جوال محمد مرة ثانية
(فاطمة)طالعته: نفس الرقم الغريب

(محمد)تورط:...................

نظرة الحب
07-05-2011, 06:27 PM
رن جوال محمد مرة ثانية
(فاطمة)طالعته: نفس الرقم الغريب
(محمد)تورط:...................
(فاطمة): رد عليه شوف ايش يبي
(محمد)قفل الجوال: خله ينقلع خرب علي الجو
(فاطمة)ضمته: هههههه


في بيت ابو نور
الساعه 11 الليل الكل في غرفهم
يندق باب غرفة وليد
(وليد)قاعد يقرا كتاب: تفضل
(...): هايو
(وليد)معصب: انا كم مرة قلت لك لا تجي غرفتي بهل اليل
(...): يلا عاد بدينا بالتهزيء .. كنت ابي اتكلم معاك الكل نايم و مشغول
(وليد): روحي الصالة لاحقك
(...): لا ابي اكلمك على انفراد
(وليد): هديل بعدنا ما نخطب على فكره
(هديل): وليد لا تصير متعصب كثير
(وليد): طيب دخلي بس خلي الباب مفتوح
(هديل): اوف زين
دخلت
(هديل): ايش تسوي؟
(وليد): اقرا كتاب
(هديل): لا عميا ما اشوف
(وليد): اخلصي علي
(هديل): ايش الي غير رايك؟
(وليد)مستغرب: نعم؟
(هديل): ما كنت تبيني و كنت تشوفني فاشله
(وليد)يفكر و ساكت:................
(هديل): هيه نحن هنا
(وليد): بس غيرت رايي
(هديل)عرفت ان السالفة وراها ان: والله احلف .. قول الحقيقة
(وليد): هديل لا تضغطي علي
(هديل)بحزن: غاصبينك علي؟
(وليد)طالعها: قومي اطلعي برا
(هديل): اول جاوبني
(وليد)مسكها من ايدها و طلعها: اسمعي الخطبة يوم الخميس الجاي و صرفي نفسك تجهزي لذاك اليوم
وسكر الباب في وجها
هي راحت غرفتها تبكي حست انها ذليله له
(هديل)تكلم نفسها: بقول اني ما ابيه .. بس لا اني قلت ابيه فشله ارجع بكلامي .. يا ربي
اليوم الثاني
الساعه 2 الظهر
بعد ما جا
نور و وليد و ابو عيسى و عيسى و ابو نور من الشركة اجتمعو كلهم
في الصالة
(ابو نور): هاه وليد متى الخطبة؟
(وليد): يوم الخميس الاسبوع الجاي
(تغريد): بل بسرعة ما يمدي اجهز شي
(ابو عيسى): اخذت هذا القرار بحالك او اخذت رايها اول
(وليد)اطالع في هديل: اخذت رايها طبعاً
(هديل): ايوه قررنا الخطبة الاسبوع الجاي
(ابو عيسى): دام كذا زين
(تغريد): يعني اليوم على المجمع صح
(هديل)ببرود: اكيد
(تغريد): ولود انت ودينا
(وليد): انا مو فاهم جايبين سواق ليه؟
(نور): نتمنظر فيه
(تغريد): خلاص لا تعصبو
(ابو نور): عيسى نور يلا حتى انتو تصرفو
(نور): يبه ما خلصنا من السالفة
(ابو نور): لا ماخلصنا اوه نسيت حتى انت خالد
(ابو عيسى): يا ابو نور
(ابو نور): اسمعو انتو الثلاثه ما برتاح الا لما ازوجكم
(عيسى): متحلف فينا
(تغريد): لحظة بابا خلنا نتفاهم
(ابو نور): بنت سكتي كلام الكبار ما يدخلو فيه الصغار
(نور): دام السالفة موصله حدها انا ابي اخطب
(تغريد): من؟
(ابو نور): سكتي احسن لك .. من هي؟
(نور): اخت صديقي طلال
(ابو نور)اكلم ولده بخفيف: نور هل البنت ما ابي اسمع سيرتها على اللسانك تدري سببت مشاكل لختك في الجامعة
(نور)ما يدري عن السالفة: ليه ايش صار؟
(ابو نور): مدري والله .. بس على كلام امك انها انسانة مغرورة و ما قلت لك عشان ما تخرب علاقتك مع طلال
(وليد): هاه .. ايش السالفة؟
(نور): بخطب صديقت تغريد نوف
(تغريد): بالله عن جد؟
(نور): لا عن مزح اكيد عن جد
(تغريد): بقوم اخبرها
(ابو نور)معصب: يا بنت استحي
(تغريد): زين ما بخبرها
و كل الانظار الى عيسى
(عيسى): بسم الله الرحمن الرحيم .. لا تطالعوا فيني ما ابي اتزوج
(تغريد): وليه؟
(عيسى): ما تضحكو
(الكل): ههههههههههههههههه
(عيسى): مالت
(وليد): شكلك يضحك .. خايف؟
(عيسى): ايوه خايف
(ابو عيسى)يضرب راس ولده بخفيف: الله يقطع بليسك
(تغريد): عندي بقت وحدة ما نخطبت من صديقاتي تبيها؟
(عيسى): لا يا حبيبت ماما انا عندي بنت تنتظرني
(ابو عيسى):تبي جود؟
(عيسى): لا تذكر اسمها و الله اتعب
(نور): هي انت لا تموت علينا
(تغريد): هديل شوفي اخوكي
(هديل): يروح يخطبها بعد ايش مستني
(عيسى): خلاص يبه اخطبها لي
(ابو عيسى): طيب
(ابو نور): ومن جود هذي؟
(عيسى): بنت خالي
(ابو عيسى): بنت عبد الله
(ابو نور): اها و الله والنعم فيهم
(تغريد)تقوم و تمسك جوالها: بخبر فطوم و عشان تروح معانا نجهز
(ابو عيسى)بشك: بابا هديل ايش فيكي؟
(هديل)تصرف و بأبتسامة مغصوبة: ادور لك عروس
(ابو نور): هههههه لا تشغلي بالك اهتمي انتي بنفسك و ام نور و ام سعد تتولى الموضوع
(عيسى): الا ما شفت عمي عبد الكريم
(ابو عيسى)نزل راسه بحزن: ماعليك منه صار لنا كثير هنا ولا جا يزور
(ابو نور)ااشر لنور و وليد عشان يغيرو الموضوع: احم
(نور): هاه عيسى بكره تعال الشركة عشان اعلمك الشغل
(عيسى): طيب بس انا اقولكم من احين بشتغل معكم بعدين بسوي لي مشروع بحالي
(وليد): زين زين اعصابك يا اخي


(فاطمة)تكلم تغريد و مستانسه: اول شي احلفي
(تغريد): ايش قصدك؟ اني كذابه يعني؟
(فاطمة): مدري يمكن كل العادة تستهبلي
(تغريد): ما استهبل
(فاطمة): دام كذا انتو اليوم روحو بحالكم و اني اليوم بروح مع محمد يمكن بكره اروح معاكم
(تغريد): رجعنا على محمد الي ما يخلص .. يلا يلا بتصل على ليون ..(بتردد): ف

نظرة الحب
07-05-2011, 06:28 PM
(فاطمة): هلا
(تغريد)تراجعت: لا لا لا ولا شي يلا باي
(فاطمة): تغريد قولي لا اجيكي احين البيت انتفك
(تغريد): لا بس كنت بستهبل عليكي بعدين تذكرت انك حامل حرام
(فاطمة): طيب يلا انقلعي باي
(تغريد): الله يقلع بليسك باي
(فاطمة)وهي تسكر الجوال: هههه هبله
(محمد): من؟
(فاطمة): من يعني تغريد .. صحيح ايش فيها رغد صار لها زمان ما تكلمنا
(محمد): انتي اتصلي لها
(فاطمة): بتصل احين
(فاطمة)تتصل: الو يالقاطعه
(رغد): هههه سوري بس انشغلت يا قلبي
(فاطمة): طيب تعالي عشان اضربك
(رغد): ههههه كيفك؟ و كيف محمد معك؟
(فاطمة): الحمد لله تمام .. و انتي كيفك؟ وكيف الحياة معك؟
(رغد): على حالي .. زهقانه فطوم بقى كم اسبوع و ترجع الجامعة
(فاطمة): ههههه اني افتكيت
(رغد): ما تبادليني؟
(فاطمة): ههههههههه طول عمرك خايبه
(رغد): شكراً يجي منك اكثر
(فاطمة): اقول عن الاستهبال .. يوم الخميس خطبة وليد تعالي طيب
(رغد): أي وليد؟
(فاطمة): جدي .. من يعني اخوي
(رغد): ههههه صح طيب .. تعالي قولي ما حملتي؟
(فاطمة): يؤ شفتي نسيت اقولك اني حامل
(رغد)بفرح: والله ؟.. من جدك ما تمزحي؟
(فاطمة): هههه أي والله من جدي
(رغد): ههه والله و سواها محمد ولد فريد ال....
(فاطمة): اقول استحي على وجهك
(رغد): طيب اعصابك سوري
(فاطمة): تستاهلي عشان ما تقولي هل الكلمة مرة ثانية
(رغد): طيب لا تعصبي خلاص .. يلا حبيبتي بسكر
(فاطمة): طيب يلا باي
(رغد): باي
(محمد): هاه خلصتي مكالماتك .. فضيتي لي
(فاطمة)راحت جنبه و باست خده: اني دايم لك
(محمد)يمثل الزعل: ايوه باين
(فاطمة)تقرص خده: فديت الزعلان بس
(محمد): ايوه العبي بعقلي بهل الكلام
(فاطمة): هههههه .. حبيبي توديني السوق .. خطبة وليد يوم الخميس
(محمد): اول اعطيني بوسه
(فاطمة)بعد ما باسته: هاه؟
(محمد): طيب بوديكي المكان الي تبيه

عند زهراء و ختها
(زهراء)تصارخ: نووووووووووووووووف و وجعه خلاص ألمتيني
(نوف)وهي تعض ختها: تستاهلي
(زهراء)تسحب ايدها و ترفعهم للسما: ربي يا الله يارب الليله يخطبوها و افتك من وجها يا الله انك انت الرؤوف الرحيم يا رب
(نوف)تضرب زهراء: تبي تفتكي مني اجل (رفعت ايدها للسما): يا رب قبل ما انخطب هل الهبله يخطبها الهبل الي مثلها
(زهراء)ركبت فوق ظهر نوف: و وجعه اسحبي كلمة الهبل و الهبلة
(نوف)تركض و زهراء على ظهرها: ماني ساحبتها
(زهراء)ماسكه نوف خايفه تطيح: واااااااااااااااااااااااا
(نايف)اخو نوف و زهراء طلع معصب: خلاص بلا ازعاج اطفال
(زهراء): هي الي بدت
(نوف)راحت حضنت اخوها: نايف حبيبي
(نايف)يبعدها: ابعدي بس ابعدي ما بتلعبي بعقلي
(زهراء): نايف حبيبي
(نايف):حبك برص .. ايش تبي؟
(نوف): ودينا السوق خطبة اخو صديقتي الخميس
(نايف): احلفو .. و السواق ؟
(زهراء): امي مدري وين بتروح .. يلا عاد نايف حبيبي
(نايف): قولو لمراد اذا ما رضا يصير خير
(زهراء)ببرائة: نايف
(نايف): ما تحركي فيني شعره بعد .. يلا مناك .. ابطلع
(نوف): يارب حوبتي فيه ما يطلع من البيت الا يشوف بنت و يحبها
(نايف)طالعها: يالي ما تستحي
(نوف): يعني تبيني ادعي عليك ؟.. ترى اني حاضره في كل وقت
(نايف): لا والي يرحم لي والديك كل شي الا دعاويك .. عيونك حاره
(نوف): حرك حبك يا رب
(نايف): خلني اهرب لا تطيح علينا الشمس
(زهراء): روح بس روح
بعد ما راح نايف
(نوف)تطالع في زهراء بنظرة شريرة و تضحك: نيههههههههههههههههههههههاي
(زهراء)خافت و قامت تركض: امااااااااااااااااااااااااااااه بعدي بنتك المجنونه عني
لما طلع نايف جا يفتح السيارة و تجي كورة فوق راسه
(نايف)صرخ: اه
(...)كاتمه الضحكة: اسفة بس كنا نلعب وجت على راسك بالغلط
(نايف)اخذ الكوره: ايوه و المطلوب؟
(البنت): يا ولد الناس اعطيني الكوره
(نايف): لا ما بعطيكي اياها
(البنت): يعني تبيني اترجاك عشان تعطيني اياها؟
(نايف): ليه لا؟
(البنت)في نفسها نذل بعدين قالت بترجي: لو سمحت اعطيني اياها
(نايف): مريني بكره
(البنت): خيــــــــــــــر؟
(نايف): والله ما عطيتك اياها قبل بكره و هذا انا حلفت
(البنت):يعني ايش بتسوي فيها؟
(نايف): اسمعي يا بنت الناس انا حلفت فلا تحاولي و ما اقدر اصوم مشغول كثير
(البنت): الله على الشغل احين
(نايف)ركب السياره وحط الكوره جنبه و فتح النافذه: يلا سلام
وراح
(البنت): والله انك نذل

عند واحد من زمان عنه
(فارس)يكلم الي معاه: يعني انت في نفس جامعتي؟
(رائد): ايوه نفس الجامعة .. اخر سنة
(يوسف): حتى انا في نفس الجامعة بس مو اخر سنة
(فارس): يلا ازمة و تعدي
(يوسف): ههههههههه
(رائد):انت من جده؟
(فارس): ايوه و انتو؟
(رائد): انا من الشرقية
(يوسف): من الرياض
(فارس): انا زهقان خلونا نطلع
(رائد): انا ما عندي مانع بس اقنع يوسف الخايب
(يوسف): لا تعبان
(فارس): رئود تحمله معاي
(يوسف)خاف: لالا لالا والي يرحم والديكم بقوم
(رائد): ههههههه ما تجي الا بالعين الحمرا
رن جوال فارس شاف الرقم و ضاق صدره و عطاه بزي
(رائد): فارس مع الايام بتعرف اني ملقوف .. اموت و اعرف من هذا الي من يومي ادق و لا ترد عليه؟
(يوسف)اطالع في فارس: هاه من ورانا؟
(فارس)ضحك بضيق و زفر: اااه سالفة طويلة يلا نطلع عاد
(يوسف): ترى رائد ما بيتركك بحالك
(رائد): اقول خلونا نطلع بس قبل ما يجي الغثه طارق مو حاب اشوف وجهه استغفر الله يجيب الهم
(فارس): هههههههه من بعد هوشة البارحة
(يوسف)مستغرب: ايش صار البارحة؟
(فارس): راحت عليك يا قلبي .. صارت العاب ناريه
(رائد): اقول قومو بس قومو

بعد ما طلعت ام عبد العزيز من بيت ام نايف (بيت زهراء)
(ام نايف)في غرفة زهراء: انتي فكري بعدين جاوبي
(زهراء)فرحانة: اقولك مواااااااااااافقه
(نوف): استجنت بنتك
(ام نايف):اقول عاد استحي و ثقلي
(زهراء): اماااااااه اقولك خقااااااااااااا اجنن .. ابيه اني موافقه
(نوف): الحمد لله على نعمة العقل
(زهراء)ترقص: موافقه موافقه موووووووووووووووافقه
(ام نايف)تطلع من الغرفة: اذا بقيت هنا بستخف
(نوف): فضحتينا .. هذا بس كلام عجل لو جو رسمي ايش بتسوي
(زهراء): مالك دخل
(نوف): اقوم غرفتي احسن لي

عند تغريد و هديل و ليان في المجمع
(تغريد): يلا عاد هديل اثبتي على شي
(هديل): والله محتاره
(ليان): خذي الفوشي حلو
(هديل): تدرو خلونا ندور بعد
(تغريد): اوف
(ليان)تكلم هديل: ما عليكي منها اختاري على راحتك
(هديل): يا قلبي هذي الناس مو اوف
(تغريد): قدامي بس قدامي يلا
قامو افرو في كذا محل و هديل محتاره لان في فساتين كثير عجبوها
(ليان)وهي تحمل الفستان: عجبني ذا .. ايش رايكم؟
(هديل): وااو اجنن
(تغريد): ايوه حلو كثير
(ليان): ايش رايكم اخذه احين او افر بعد؟
(هديل): خلينا نفر المجمع و اذا ما عجبك شي خذيه
(ليان): اوك
(تغريد): خربتي عقل البنت حسبي الله على بليسك
(ليان): هههههه تحلفت فيكي
(هديل): خلها عنك .. بعدين بتندم لانها تسرعت و اخذت اول فستان عجبها
(تغريد): اذا ندمت بعض ايدك
(هديل): امشو بس هذي ما لها الا التحلطم
وهم بيعبرو صار المكان زحمة فكل وحدة مسكت الثانيه عشان ما يضيعو لكن تغريد وهي تطلع الجوال تركت ايد ليان و طاح الجوال و انكسر ولا وصار يتناقل بين الرجايل فما قدرت تاخذ الجوال ولا قدرت تلحقهم قعدت تنتظر وهي متماسكه بعدين انهارة و قامت تبكي
شافوها شلة شباب تقدم واحد منهم
(الولد): احم .. ايش فيكي تبكي بابا؟
(تغريد)طالعته: اني مو طفله لا تقولي بابا
وزاد بكاها
(الولد): طيب خلاص اسف .. اهدي .. ايش صاير؟
(تغريد): ضيعت بنات عمي في الزحمة و مو محقلتنهم
(الولد)كاتم الضحكة بس ما قدر وقام يضحك : ههههههههههههه
(تغريد)عصبت: اسمع اذا بتبقى تضحك و تستهبل علي بصارخ و بقول جاي تتحرش فيني
(الولد): بل لا خلاص (اشر لواحد من اصحابه): راكان والي يرحملي والديك روح اشتري لها مويه
(راكان): طيب بس بشرط
(الولد): وقته تتشرط قول شرطك
(راكان): صلوح انت تدفع العشا
(صالح): روح بس روح فشلت نفسك قدام البنت تطلع قدامها مفلس
(راكان): هاه هذا شرطي
(صالح): طول عمرك مفلس طيب روح انت اول
شرا لها مويه و قعد معاها عشان تهدا شوي
(صالح): حافظه رقم بنت عمك؟
(تغريد): لا
(صالح): طيب أي احد من اهلك
(تغريد): بلى اعرف رقم اخوي بس اخاف يفهم ...
(صالح)قاطعها: لا تخافي بفهمه الوضع
اما هديل و ليان خايفين عليها يدقو ما ترد

نظرة الحب
07-05-2011, 06:28 PM
اما هديل و ليان خايفين عليها يدقو ما ترد
مد صالح لها الجوال
(تغريد)اخذته و قامت تدق بس هو ما رد: ما يرد
(صالح): طيب ما تعرفي رقم احد غيره؟
(تغريد): لا
(معاذ)يكلم صالح: ابو صلوح يلا بنتأخر على المباره
(تغريد)طالعت في صالح بخوف:............
(صالح)طالعها و حن قلبه عليها: خلاص انتو روحو و انا بعدين الحقكم
(معاذ): طيب احنا بناخذ السيارة اذا خلصت اتصل عشان نجيك
(صالح): لا بجي بتكسي .. ولا يدفع الخايب راكان العشا انا بدفعه
(معاذ): هههههههه مرة ثانية؟
(صالح): يفشل يا اخي
(معاذ): طيب يلا سلام
(صالح): سلام
وبعد دقايق رجعت تغريد تدق ولا رد و قامت تبكي و صالح اهديها بس مافيه فيده و بعدها من التعب حطت راسها على كتف صالح و نامت
(صالح)مرتبك: بالله ايش هل المصيبة .. اخاف اصحيها حرام تعبت .. لا خلاص خلها نايمه
و بعد ساعه صالح رفع جواله و دق الرقم

(محمد): فاطمة ما صارت خلصي اختاري واحد
(فاطمة): مدري محتاره .. ايش رايك؟
(محمد): مدري ثنينهم حلوين
(فاطمة): الشره مو عليك الشره على الي قاعد يسألك لو رحت مع تغريد ارحم
(محمد): اوف خلاص لا تزعلي ... امممممم الاسود احلى
(فاطمة): ايوه كذا حبيبي .. بخذه
(محمد): طيب .. بقى ايش بعد؟
(فاطمة): الجزمه و الاكسسوارات و ...
(محمد): خلاص زين لا تكملي .. يا حبكم للزحمة
(فاطمة): هههههههه
طلعو من المحل و دخلو محل جزم
(فاطمة)و كذا جزمه جنبها: اممممم شكلي بخذ البوت
(محمد): انا برايي تشوفي بعد
(فاطمة): مو حلو؟
(محمد): حلو بس لا تتسرعي
(فاطمة)وهي تأشر: امممممم حبيبي جيب لي ذيك الجزمة
(محمد): طيب
جابها لها وجربتها
(محمد): هذي حلوه
(فاطمة): كثير حلوه .. بخذها
جو بيطلعو من المحل قربت بنت لمحمد
(البنت): اهلين محمد
(محمد)استغرب: خير .. من انتي؟
(البنت): اوه شكلك نسيت كل شي جد
(محمد)بدأ دمه يفور و عقد حواجبه و جسمه صار حار و قام يضغط على ايده حتى فاطمة تركت ايده من قوة الضغط: اسمعي يا بنت انا ما احب هل الهرج بتتكلمي من انتي او توكلي على الله
(فاطمة)بخوف: حبيبي هدي
(البنت): هذي زوجتك؟
(محمد):ما ابي اكرر سؤالي من انتي؟
(البنت)شالت الغطا: واحين تذكرتني؟
(محمد)فتح عيونه: نوره
هنا فاطمة طاح قلبها و داخت مسكت ايد محمد بسرعة
(محمد)لف لفاطمة: حبيبتي انتي بخير؟
(فاطمة): لا تعبانه ابي اجلس
(نوره)راحت مسكت ايد فاطمة: خليني اساعدك
(فاطمة)ابعدت ايدها: شكراً
جلست و جلس جنبها محمد و جلست نوره
(نوره): اسفه ما كان قصدي ازعجك
(محمد): اخلصي نوره ايش تبي؟
(نوره): البارحه ما قدرت اكلمك عدل سكرت الخط في وجهي واليوم شفتك ما حبيت امشي و ما اسلم عليك
(محمد): انا مو قلت لك ما بينا كلام حتى سلام مافيه بينا
(نوره): بل كل هذا عشانها .. ما توقعت انك بتحب بنت اكثر من الي حبيتني فيه
(محمد): انتي الي رحتي وما تركتي جواب حتى مافيه احد يعرف عنك شي حبيتك و كنت بخطبك و احين انتي بس ماضي بس كلمة كان و ما ابي مشاكل من وراكي احب زوجتي و بس
(نوره)بحزن: لكن اني لين احين احبك و انتظرك
(محمد)ببرود: ايش تبيني اسوي يعني؟
(نوره): يعني اني انتهيت من حياتك؟
(محمد): من يوم تركتي كل شي وراكي تركتك و لا تفكري بيوم اني بلحقك
(نوره):لا والله رجال يا محمد
(محمد)عصب: مـ....
(فاطمة)قاطعته و قالت بصوت حاد و معصب: رجال غصب عنك وعن عشره من اشكالك
(نوره)ابتسمت ابتسامة سخريه: اوه اعصابك
(فاطمة): انا وزوجي نحب بعض ولا اشكالك تقدر تفرقنا فاهمه
(نوره): يعني صدقني احين
(محمد): حبيبتي لا تتعبي نفسك على هل الاشكل
(فاطمة): خلنا نقوم الغلط لما نزلنا لمستواها و كلمناها
قامو و قامت نوره
(نوره): مع السلامة و عرفي ان مستواي عالي و اني الي تنازلت و جيتكم
(محمد): اقول لا يكثر انقلعي
في السيارة
(محمد): حياتي تعبانه اوديكي المستشفى؟
(فاطمة): لا وديني البيت ابيك تفهمني السالفه
(محمد): طيب بس انتي اهدي

بعد دقايق بعد اتصل ورد
(...): يا اخي ازعجتني خير
(صالح): اسف بس كنت بقولك شي
(...)قاطعه: ليه اعرفك تعرفني؟
(صالح): يا اخ اهدى اول .. ممكن اعرف اسمك؟
(...): نور
(صالح): يا هلا .. نور انا صالح .. اختك ضايعه في المجمع و انكسر جوالها تعال خذها والله العظيم فاتتني نص المباره تعال خذها بسرعة
(نور)غصب عليه ضحك: هههههههههههههه
(صالح): يا اخي لا تضحك تعال خذها صار لها ساعه نايمه
(نور)معصب: ليكون بس ...
(صالح)قاطعه: هي انت تعال خذ اختك احسن ولا تقعد تقول كلام بايخ انا اخاف على شرف خواتي و تبيني اسوي هل الشي الوسخ لا حبيبي انا متربي تربيه ما احد يقدر يتكلم عليها
(نور): طيب وين انت؟
(صالح): في .....
بعد دقايق وصل نور المجمع اتصل لصالح عشان يعرف و ينه بالضبط
(صالح)يقعد تغريد قبل ما يوصل نور: يا بنت .. يا بنت (قعدت تغريد): يلا احين بجي اخوكي ياخذك
(تغريد)بتعب: جد ؟؟.. شكراً و اني ما اسمي بنت اسمي تغريد
(صالح): طيب يا تغريد .. يلا صحصحي
(تغريد): طيب
بعد ثواني وصل نور لهم و تغريد من الخوف حضنت نور بقوه و قامت تبكي
(نور): خلاص لا تبكي .. سوا لك شي؟
(صالح)عصب: هي انت
(تغريد): حرام عليك نور هو الي وقف وياي حتى ضحى بالمباره عشاني
(صالح): ايش اسوي يعني جزات الخير سواد الوجه
(نور): هههههههه (مد يده و سلم عليه): شكراً ما قصرت والله جميلك فوق راسي
(صالح): العفو ما سويت الا الواجب
(تغريد): حرام وصله الى المكان الي يبيه صديقه مفلس وهو الي بيدفع قيمة العشا
(صالح)فقع ضحك: ههههههههههههههههههههههه لا لا ما يحتاج بروح بتكسي بس بروح الحق المباره
(نور): لا والله وهذا انا حلفت بوصلك يعني بوصلك
(تغريد)تذكرت: اوه نور اتصل لهديل اكيد بالهم مشغول
نور خبرهم و هو الي بوصلهم
في السياره نور مع صالح قدام و البنات ورا
(هديل): هههههههه والله السالفة تضحك
(صالح)بدون ما يدور: تستاهلي ما قلت لك لا تقولي السالفه
(ليان): لا والله جت في وقتها خلنا نضحك
(نور): ههههه تستاهلي يا رغيد
(تغريد): هاه شريتي لك فستان؟
(هديل): ايوه شريت و حتى ليان شرت
(نور)يتذكر: اوه صح الخميس خطبة اخوي تعال
(تغريد): ايوه و اعزم المفلس و بقيت اصحابك
(صالح): هي خلاص تراه صديقي اسمه راكان مو مفلس
(نور): يلا تعال و جيب اصدقائك معاك
(صالح): ان شاء الله خير .. لو سمحت وقف هنا
(نور): على امرك
نزل صالح و سلم عليهم و دخل الاستراحة

دخل عند الشباب
(الشباب)بصراخ: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه .. قووووووووووووول
(صالح)دخل بسرعة: هاه ايش صار؟
(راكان): بسرعة تعال و انت ساكت تابع بس
(معاذ): ابو صلوح تعال و انا اعلمك

(نور)معصب: وانتي احمدي ربك انك طحتي في ايد واحد زين والا صدقيني رحتي فيها
(تغريد): خلاص عاد صار الي صار
(نور): هل الولد عجبني
(ليان): روح اخطبه
(نور): يا حلاتك و انتي ساكته
وصلو البيت و تغريد من التعب على طول على السرير

نظرة الحب
07-05-2011, 06:29 PM
عند فاطمة
(فاطمة): ايوه ايش السالفه
قال لها السالفه
(محمد): بس والله من ذاك اليوم ما كلمتها .. حتى نسيتها
(فاطمة): نفسي اصدقك
(محمد)بحزن: ايش تبيني اسوي عشان تصدقي
(فاطمة)ما حبت تسوي مشكلة: بوسني
(محمد)طار من الفرحة: من عيوني

في بيت ابو نور
(نور): من جدك يمه .. ملحق خطبتي
(ام نور): حبيبي الخدمه السريعه
(نور)قام باس راس امه و ابوه: ربي يعطيكم العافيه
(ام نور): ربي يعافيك يا قلبي .. و وفقك و ييسر امرك و يسهل عليك كل شي
(نور): يا رب
(وليد): نور نبي ولد من اليوم الثاني
(ابو نور): وليد استحي .. نبي ولد من اليوم الاول
(الكل): هههههههههههههههه
(نور): ولا اهمك .. يوبه انا عزمت صالح على خطبة وليد
(ابو نور): والله زين سويت عشان اتعرف عليه شكله ولد و النعم فيه
(نور): بتحبه صدقني يوبه ولد مؤدب و اخلاق
(ابو عيسى): صار نفسي اعرفه
(نور): ان شاء الله
(وليد): اتصل له خله يجي
(نور): خلاص ان شاء الله بجي

عند نوف
(نوف)منصدمة:................
(زهراء): لو ادري ان دعوتي عليكي بتتحقق بسرعة كان دعيت انك تنخطبي من زمان
(ام نايف): سبحان الله ثنتينكم مرة وحده
(نوف)لساتها مو مستوعبة:................
(ام نايف)خايفه: بسم الله الرحمن الرحيم نوف حبيبتي ايش فيكي؟
(زهراء): عادي من الصدمة
(نوف):....................
(ام نايف): يلا اني بروح ابقي مع اختك
(زهراء): طيب
طلعت امها
(زهراء)ضربت نوف: نوفوه ابو فوطه خطبك
(نوف)فرحانه: خطبني يا هبله فديته .. والله اجنن
(زهراء): عجل خلاص لا توافقي
(نوف): انقلعي موافقه
(زهراء): اقول قومي نقنع مراد يودينا السوق عشان خطبة حميك
(نوف)استحت: يلا

اليوم الثاني
عند عبد العزيز
(منار): عزيزان خطب .. مو مصدقه
(عبد العزيز): ليه مو عاجبك او مو عاجبك او مو عاجبك؟
(سلمان): صراحة دام عزوز خطب انا ابي اخطب بعد
(عبد العزيز): تلايط انت تخرج من ثنوي اول
(سلمان): اوف

بيت ابو نور
تغريد مجمعه صديقاتها في غرفتها
(تغريد): رحتو كلكم بقيت اني
(نوف)و تغمز لها: خذي صالح
(تغريد): ويه لا تذكريني اجنن والله رجاااااااال و خقاااااااااا
(سمر): لا تموتي علينا
(ريم): و اني؟
(تغريد): دوري لك واحد
(ريم): لا ابي فارس اخوكي
(سمر)كأن هموم الدنيا طاحت على راسها:...............
(نوف)قرصت ريم:..........
(ريم)انتبهت: صدقيني امزح مو تصدقي
(سمر)ابتسمت:............
رن جوال تغريد
(تغريد): واااااااا فارس(ردت): الو
(فارس): هلا كيفك؟
(تغريد): تمام كيفك انت؟
(فارس): تمام
(تغريد): لحظة بعطيك احد تكلمه
تمد لها الجوال وهي رافضه بعدين ضغطو عليها و اخذته
(سمر)بصوت حزين: الو
(فارس)ميز الصوت: اااااااااااااه
(سمر)بدت تبكي: كيفك؟
(فارس): والله اني متعذب بفراقك
(سمر)قامت تبكي: اهئ اهئ اهئ
(فارس): لا تبكي سمر خلاص والله ما تهوني علي
(تغريد)اخذت الجوال: في اخبار خطبة وليد الخميس و نور خطب صديقتي نوف
(فارس)يمسح دمعه نزلت غصب عنه: والله فرحتيني .. خذي معك الجهاز ابي اكون حاضر
(تغريد): من عيوني
(فارس): يلا بسكر باي
(تغريد): باي
قامو البنات يهدو سمر
(نوف): بقوم اجيب لها ماي
طلعت و نزلت المطبخ
(نوف): سيتي جيبي لي كاس
شافت ايد تمد لها كاس
(...): تفضلي
(نوف)لفت عليه وحمر وجها: شكراً
(...): احم
(نوف)منحرجه: احمات
(...): ههههه ايش قرارك؟
(نوف)طالعته: نور انتظر يجيك الجواب
(نور): هههههه ما ابي انتظر قولي لي انتي ابي اسمعها منك
(نوف): انتظر تجيك الموافقه
(نور): ههههههههه
و طلعت بسرعة دخلت الغرفة و عطت سمر الماي

مرت الايام و جا يوم الخميس
هديل مو متوتره كثير كانت مميزه كانت حلوه لابسه فستان طويل مفتوح من جهة الفخد كان مطرز بذهبي و فيه كشكشات و كان يناسبها كثير و المكياج كان صارخ بس حلو
تغريد كانت لابسه فستان ابيض كت مطرز من فوق بأسود قصير فوق الركبه و مكياجها ناعم بس طالعه حلوه
فاطمة لابسه فستان اسود فيه لون ليموني طويل مفتوح من تحت و مكياجها صارخ اشوي و كانت بعد حلوه
ليان لابسه فستان بنفسجي فيه كشكشات و مطرز بوردي و مكياجها ناعم
نوف لابسه فستان احمر قصير بقوه حلو كثير و مكياجها صارخ حلو
سمر لابسه فستان سكري قصير مداخل فيه اللون الاسود و مكياجها ناعم
ريم لابسه فستان برتقالي طويل مفتوح مكياجها ناعم
زهراء لابسه فستان ذهبي مختلط فيه لون فضي قصير و مكياجها ناعم
رغد لابسه فستان اصفر قصير فيه حزام من جهة الصدر و مكياجها ناعم
(فاطمة): زين انتي مو متوتره
(هديل): مو كثير متوتره
(زهراء): والله زين صرتي مثال جيد قدوة حسنة
(الكل): ههههههههه
(نوف)تكلم تغريد بخفيف: نروح نتجسس على الرجال
(تغريد): قولي بتشوفي حبيب القلب
(نوف): اصلاً انتي اذا بتجي معاي بتجي عشان تشوفي صالح
(تغريد): بس بس امشي فكينا من اللسانك
نزلو بشويش عشان ما احد يشوفهم و قعدو يتجسسو عليهم
(نوف): يا ربي بموت شوفي نور اجنن
(تغريد): وين صالح؟
(نوف): دوري اخرتك بتشوفيه
(تغريد): ما اشوف شي
(نوف): بروح اشوي و برجع
(تغريد): طيب
بعد ما راحت نوف سمعت صوت واحد يكلم في الجوال ما مداها تتخبى
(...)خلص مكالمة و لتفت: احم
(تغريد): احمات .. كيفك ابو صلوح؟
(صالح): خير؟
(تغريد): احم
(صالح)بعصبيه: ايش تسوي هنا؟
(تغريد): اتمشى
(صالح)صرخ عليها بخفيف: تستهبلي تتشرفي على الرجال
(تغريد)مستحيه: تبي الحقيقة؟
(صالح): ايوه و يا ويلك اذا كذبتي
(تغريد)بحيا: كنت ادور عليك
(صالح)حتى هو استحى: يا بنت الناس
(تغريد)قاطعته: بس لا تصارخ علي
(صالح): ههههه طيب روحي قبل ما يشوفك احد
(تغريد): طيب .. وعلى فكره انت طالع قمر تجنن ما شاء الله
(صالح)و عيونه في الارض: انتي احلى
(تغريد): ولا مطير عيونك ايش معرفك اني حلوه
(صالح)رفع عيونه عليها وقال بجديه: لمحتك صدفه واحين يلا روحي .. مع السلامة



(تغريد)شافته يمشي عنها قالت بحزن: مع السلامة
رجعت نوف
(نوف)بخوف: تغريد ايش فيكي؟
(تغريد)بفرح و قامت تحضن نوف: فديته رجااااااال
(نوف): نور ادري من زمان
(تغريد)ضربها على راسها: قصدي صلوحي
(نوف): شفتيه؟
(تغريد): وكلمته
(نوف): خلنا نروح يلا لا احد يكشفنا
ركبو فوق و رغد نازله
(تغريد): رغد وين رايحه؟
(رغد): المطبخ بشرب ماي والخدم كلهم عند امك
(نوف): اكيد عند الحريم عفسه
(تغريد): يلا روحي
نزلت رغد و وراها فاطمة
محمد كان في المطبخ
(محمد): اوف ايش هل المصيبة وين القهوة
دخلت محمد شافها و طلع بسرعة هي تنيذلت و طلعت وراه
(...): سلام محمد كيفك؟
(محمد)ما طالع فيها مع فستانها العريان: تمام الحمد لله
جا بروح مسكت ايده
(...): ليه بتروح سريع
(محمد)عصب: رغـــــــــــــــد
قامت ضمته ...

نظرة الحب
07-05-2011, 06:29 PM
(...): ليه بتروح سريع
(محمد)عصب: رغـــــــــــــــد
قامت ضمته ...
(رغد)بخبث: في ايش تحس؟
(محمد)تجمد مكانه:............
هذا طبعاً بعد ما وقعت هديل الكتاب و قعدت مع وليد بحالهم فاطمة شافت الي صار و طلعت لهم
(فاطمة)بصدمة و خوف: مـ مـ حـمـ د
(رغد)التفت عليها و تمثل الاستغراب: فـ فاطمة (راحت لها بسرعة): والله مو قصدي بس اني حبيته و هو حبني مو بيدنا افهمي الوضع فاطمة اترجاك
(فاطمة)تطالع محمد:................
(محمد)بسرعة: لا ما عليكي منها انا ما احبها هي ضمتني صدقيني فاطمة
(رغد)لفت عليه و تنزل الدموع الاصطناعيه: بعد ما كشفتنا تتخلى عني
(محمد)عصب: سكتي انتي يا قليلة الادب ....
قطع كلامهم طيحت فاطمة على الارض

في المستشفى كل العايلة هناك
(محمد)طايح بين ايدي ابوه و يبكي: والله مالي ذنب .. والله ما سويت شي .. خلها تفهم .. خلها تصدقني .. والله مالي ذنب
(نور)حاط ايده على ظهره: خلاص محمد والله مصدقينك و فاطمة ان شاء الله تصدقك اهدا
(وليد): محمد روح البيت ارتاح
(محمد): لا لازم اول اطمئن عليها و اخليها تصدقني
طلع الدكتور
(محمد)قام له: دكتور كيفها؟
(الدكتور): انت زوجها؟
(محمد): ايوه
(الدكتور): للأسف الجنين مات
(محمد): و فاطمة؟
(الدكتور): تعبانه اشوي بس لا تخاف عليه بتصير احسن
و راح محمد انهار و ما قدر يوقف اخذوه بسرعة و عطوه ابرة مهدء و ام نور و ام سعد و تغريد و ليان و هديل داخل غرفة فاطمة
(فاطمة)فتحت عيونها و قالت بتعب: ماما
(ام نور)تمسح الدموع: يا قلبي
(فاطمة): ايش صاير؟ .. ليه اني هنا؟
(تغريد)تمسك نفسها عشان ما تبكي: تعبتي اشوي
(فاطمة)تحسست بطنها: ما احس بولدي
و بدا الكل يبكي
(فاطمة)نزل دمعها: يعني الي صار حقيقة .. اني بتخلى عن ولدي بس محمد اني ابيه والله ابيه .. هو وينه؟
(ليان): محمد انهار من كثر البكاء و عطوه ابرة تهدئه
(فاطمة): يا حياتي تعب؟
(ام سعد): ما عليكي انتي اول ارتاحي
(فاطمة): لا ابي محمد
(تغريد): بروح انادي عليه
دخل محمد غرفة فاطمة و من التعب كان يستند على نور و على طول قعدوه على الكرسي
(فاطمة): معليش ابي نكون بحالنا
طلعو
(محمد)رفع راسه و عيونه حمرا من كثر البكا و قال بتعب: والله العظيم ...
(فاطمة)قاطعته: اني واثقه فيك
(محمد)بدت الدموع على وجهه: صدقيني .. صدقيني
ما قدر يتكلم
(فاطمة)قامت تمسح دموعه: حبيبي مافيه احد يقدر افرقنا
(محمد)راح لها عند السرير و قام يسمح على شعرها: والله احبك
(فاطمة): والله اموت فيك .. طلعني من هنا
(محمد): لا حبيبتي خليكي هنا اخاف تدهور حالتك زياده
(فاطمة): اوف زين
(محمد): بدون اوف
(فاطمة): طيب .. حبيبي روح البيت ارتاح شكلك تعبان كثير
(محمد): لا ببقى هنا
و بعدها سلمو عليها و راحو و بقى محمد معاها
(محمد): حبيبتي غمضي عيونك و نامي لازم ترتاحي
(فاطمة): تعال ضمني
(محمد): اخاف اضايقك
(فاطمة)ببرائة: لا تعال ضمني و قولي قصة بعد
(محمد)راح لها: طيب
ضمها و باس راسها و قام يمسح على شعرها
(محمد)بصوت حنون ادوخ: كان يا ماكان فيه بنت قبيحة اسمها فاطمة ..
(فاطمة)قاطعته: هههههههه
(محمد)ضحك: ههه خليني اكمل (طالع في عيونها): احبها موووووووت
(فاطمة): واني امووت فيك

عند فارس
(رائد)ناط في وجهه: احنا في البيت بحالنا
(فارس): بسم الله .. و يعني؟
(رائد): يلا طلع السالفه ايش سالفة الي يتصل لك و لما كلمته بديت تبكي
(فارس): بل لين احين تحوم في قلبك؟
(رائد): ايوه
(فارس)بضيق: والله السالفه ....
وقال له السالفة
(رائد): طيب ليه ما تخطبها و تشتغل و تدرس في نفس الوقت
(فارس): ما تزبط
(رائد)احاول اخفف عليه: هي لا تتشائم دام ابوك موافق سهله ان شاء الله
(فارس): ان شاء الله
(رائد): صدقني حالتك اهون من غيرك
(فارس)طالعه شافه كأن هموم الدنيا على راسه: خير .. استاذ رائد ايش سالفتك؟
(رائد)بضيق: سالفة تضيق الخاطر لا اضايقك و انت متضايق
(فارس): الاخ يقول شعر .. قول اخلص لا تشوف شي ما شفته
(رائد)بضيق و بدت الدموع تتجمع في عينه: حبيت بنت عمي من و انا صغير ولما كبرت قلت لابوي يخطبها لي ولو بس كلام كل شي كان تمام و البنت وافقت جيت هنا ادرس (سكت شوي و بعدين كمل و صوت الحزن يطلع من صوته): لما رجعت لقيتها مخطوبه لواحد ثاني
وسكت
(فارس)بضيق: هي مو الوحيدة في العالم
(رائد)و الدموع على وجهه: وتقدر تقول هل الكلام على سمر؟... انا ما خلصت .. حبيت افهم السالفة رحت بيت عمي لقيتها تركب السيارة لحقتها تخيل فجأة كذا لقيت السيارة تنقلب ما استوعبت الوضع نزلت ببرود و بعد ما عرفت ان السيارة بتحترق رحت لها بسرعة ابي اطلعها بس المشكلة ما قدرت الناس ابعدوني عن السيارة و انفجرت ماتت .. ماتت و ما قدرت اموت معاها .. تخيل حتى ما رحت عزاها
(فارس): رائد انت ايش تقول؟.. هل البنت باعتك
(رائد)طالع فيه: ولو صار هذا الشي معك بتقول انها باعتك؟
(فارس)ضم صديقه: خلاص اهدا ولا تقعد تفكر فيها خلاص هي راحت انا متأكد انك بتلاقي بنت تحبها و تحبك كثير
(رائد)احاول اغير الموضوع: انا جوعان
(فارس)فقع ضحك: ههههههههههههه .. زين يلا قوم ناكل شي

في بيت ابو نور
الساعه 3 العصر
في الصالة
(تغريد): بالله وافقو عليه ماما؟
(ام نور): ايوه ليه مستغربه؟
(تغريد): مو وجه
(نور)يرمي الخداده عليها: بنت ليه ايش فيني؟
(تغريد): ابد مافيك شي طويل وهبل
(نور): اماه امسكي اللسان بنتك لا اقصه
(ابو نور): انا الي بقوم اقصه احين
(تغريد): لالا خلاص امزح .. اتوقع انها وافقت على شان الفوطه بس
(نور)فقع ضحك لان هو الي يعرف السالفة: هههههههههههههههههه.. يبه بنتك قليلة ادب
(تغريد): هذا انت .. والا فيه احد يعرف ان فيه بنات في البيت يطلع صدره عليهم
(نور): هههه اقولك عاد ذيك اول مرة .. وبعدين ايش اسوي الحمام الي في غرفتي خربان ولا جاني وقت اصلحه
(تغريد): ايوه ايوه صرف .. يعني صدقني
(نور): خلاص
(ابو عيسى): عيسى خطبت لك جود
(عيسى): والله .. احلف
(ابو عيسى)عقد حواجبه: وش الي احلف
(عيسى)ضرب راسه: اوف .. سوري .. ايه ايش قالو؟
(ابو عيسى): خلك ثقيل خلي البنت تفكر
(ام نور): ايوه .. وهذا عيسى و بروح .. لقيت لك يا خالد بنت تجنن
(ابو عيسى): بنت مرة وحدة؟
(ابو نور): هي انت
(ابو عيسى): انتو ايش مقعدكم هنا يلا نور و تغريد و عيسى كل واحد يعرف طريق غرفته
(تغريد): عاد اني ما اعرف طريقها
(ابو عيسى)صرخ عليها: قومي
(تغريد)خافت: زين
الكل راح غرفته اما هديل كانت نازله وقفت قدام غرفة وليد حطت اذنها على الباب و ينفتح الباب و تطيح عليه من الاحراج هديل ما قامت << استانست بالوضع>> وليد سكر باب الغرفة برجوله هي خافت اشوي بس ما قامت
(وليد): يعني تبينا ندخل المرحلة الثانية
(هديل)خافت و قامت بسرعه و منزله راسها في الارض: كنت ابي اسمع اذا انت صاحي او نايم
(وليد): بالسمع تعرفي
(هديل): ايه احنا في عصر التطور .. بعدين حتى من الريحه
(وليد): ههههههههه .. يا حليك بس .. ايش كنتي تبي؟
(هديل): قبل الخطبة ما كلمتني بصراحة
(وليد): رجعنا؟!
(هديل): احنا ما خلصنا اصلاً
(وليد): ولو كنت مغصوب عليك ايش بتسوي؟
(هديل): نطلق طبعاً

نظرة الحب
07-05-2011, 06:30 PM
(وليد): ما قلت لك انك مجنونة .. ما قلتي بحاول اخليك تتقبلني و تحبني .. قلتي على طول نطلق
(هديل): اني ما اذل نفسي الى احد
(وليد)مسكها من ايدها و ضغط عليها و قرب فمه من اذنها و همس: بتذلي نفسك لي
(هديل)فتحت عيونها من الاستغراب:...............
(وليد)اتباعد عنها: اسمعي بكره لما ارجع من الشركة نقعد عشان تحددي وقت الزواج خلينا ما نطول
(هديل)و الدموع على وجها: دام انت حددت وقت الخطبة انت حدد وقت الزواج
(وليد): حبيبت ماما انا اذا بحدد بحدده بكره .. تبي تدخلي بدون زواج عادي عندي .. وانا مو فاضي عشان احدد
(هديل)ضاق صدرها حطت ايدها على وجها و قامت تبكي: هئ هئ هئ هئ
(وليد)مو عارف ايش اسوي ما يبي يحن عليها بس ما قدر و راح ضمها لصدره: خلاص لا تبكي الي تبيه بصير خلاص
(هديل): انت ليه تسوي معاي كذا؟.. مو ذنبي اذا غاصبينك علي
(وليد)قعدها على السرير و قعد جنبها ابعد ايدها عن وجها و باس باطن ايدها: لا تفكري كذا
(هديل)تطالع عيونه: اني من البداية احبك .. ما حسيت و ما اهتميت فيني .. مو ذنبي انك لين احين تحبها .. اني كنت افكرك نسيتها ليه ما نسيتها ؟ هي ماتت .. ليه ما نسيتها (و رجعت تبكي)
(وليد)زعل و ضاق صدره بس كان لازم ينكر الموضوع و يعصب عليها قال وهو يمثل العصبية: خير انتي السالفة هذي من زمان و انا نسيت الموضوع وانتي لين احين ذاكرتها .. يلا قومي غرفتك ولا تفتحي هل الموضوع مرة ثانية
(هديل)ارتاحت تفكره نساها و قالت من بين دموعها: احبك
(وليد): وانا احبك
}السالفة هي
وليد كان يحب بنت لما كان صغير بس ماتت بحادث و هديل الي كانت تعرف بالموضوع{
(هديل): طيب بكره اذا رجعت من الشركة نحدد وقت الزواج
(وليد): طيب .. يلا ببدل ملابسي
(هديل): بدل
(وليد): هههه لا ماما اطلعي
(هديل): وع من حلاتك اطالع فيك
(وليد)بخبث: بنت اذا ما طلعتي ترى ....
(هديل)قاطعته: خلاص لا تكمل بطلع
ارن الجرس و فتحت الخدامة الباب
(...): في واحد يسكن هنا طويل و شعره احمر و ابيض و .....
(الخدامة): بابا نايف
(...): مدري المهم روحي قولي له اني ابيه
راحت الخدامة و بعد اشوي نزل نايف
(نايف): هلا .. من؟
(...): وين الكوره؟
(نايف)فجرها ضحك: هههههههههه لين احين ذاكره؟
(...): ايوه
(نايف): اول ايش اسمك؟
(...): يمون العم .. اخلص اعطيني الكوره
(نايف): الاسم
(...): اوف .. فجر
(نايف): طيب هي في السيارة تعالي
(فجر): لا والله
(نايف): تبيها او لا؟
(فجر): طيب طيب
راحو عند السيارة
(نايف)طلع الكوره و جت بتاخذها و باعدها: انتي مخطوبه او متزوجه؟
(فجر): هي انت استحي ايش هل الاسئلة
(نايف): ترى ما فيه كوره
(فجر): والله الكوره مو لي بيذبحني اخوي الصغير اذا ما رجعتها له
(نايف): جاوبي
(فجر): العن ام النذاله الي فيك .. لا مو متزوجه ولا مخطوبه
(نايف): طيب ايش اسمك بالكامل؟
(فجر): لا حول .. فجر محمد ال....
(نايف)و اشر: هذاك بيتكم؟
(فجر): ايوه
(نايف)عطاها الكورة: بقول لأمي اليوم تخطبك
(فجر)بفهاوه: هاه
(نايف): يلا روحي ولا تنسي اليوم
مشت فجر ولساتها مفهيه دخل نايف بسرعة لأمه و قال لها تخطبها له
في المستشفى
(فاطمة)قعدت من النوم ولا لقت محمد خافت: محمد .. محمد
(محمد)وهو داخل و في ايده كافي: عيون محمد
(فاطمة)ارتاحت: خفت عليك
(محمد)راح جلس جنبها و ضمها و باس خدها: صباح الخير حبيبتي
(فاطمة): صباح النور يا قلبي .. خلاص ابي ارجع البيت
(محمد): طيب خلاص بوديكي بيت اهلك
(فاطمة): لالالالا بيتي اترجاك
(محمد): لا ما بخليكي بحالك
(فاطمة): تكفى
(محمد): لا تقولي تكفى ويلا لا تقدي تحني
(فاطمة)باسته: تكفى .. خلاص اقول لتغريد تقعد معاي
(محمد): اوف منك عنيده
(فاطمة): طالعه عليك
بيت ابو نور
(ام نور): نور كلمتها؟
(نور): ايوه و حددنا الخطبة
(تغريد)نطت: متى؟
(نور): بعد اسبوعين يوم الاثنين
(تغريد): و الله حلو بخبر الشله
قامت تغريد
(نور): بنتك ما بتتأدب عن حركاتها هذي
عند نوف
في المجمع
(زهراء): نوفوه و وجعه .. خلاص تعبت و مو عاجبك شي
(نوف): ابي شي مميز .. مو يستهبل علي و كون هو احلى مني
(زهراء): مجنونة
(نوف): ابي اكون احلى وحده فيهم مابي عيونه تلف عني .. لان من قبل تغريد قالت ان بنت عمه تحبه
(زهراء): بعد مجنونة .. ترى اذا شافك بقول بكره الزواج
(نوف): انقلعي اقولها ثور تقولي حلبيه
(زهراء): ايوه ايش فيها حلبي نور
(نوف)طالعتها بنظرة حاده و قالت بصوت معصب: حسابك مو هنا حسابك في البيت
(زهراء): لا خفت احين
(نوف): ليه ما تحلبي عزوز
(زهراء): هي انتي لما تقولي اسم زوجي قوليه عدل عبد العزيز مو عزوز و بعدين شايفه عزيزي بقره مثلك عشان احلبه
(نوف)معصبة: زهير سكتي لا ادحنك قدام العالم
(زهراء): اخلصي بس اخلصي
الغرفة ظلمة و الجو عندها كأيب جداً و من ما كلمتها تغريد وهي تبكي
(ليان): يعني خلاص مو لي .. ليه؟.. اني احبه .. يا ربي
دخلت عليها امها
(ام سعد)تشغل الانوار: حبيبتي ليه قاعده في الظلمة؟.. يلا ما تبي تروحي تجهزي
(ليان):.............
(ام سعد)خافت راحت لها و شافتها تبكي: يا روحي ايش فيكي؟ ليه تبكي؟ من هذا الي زعلك؟
(ليان)ما قدرت تكتم حضنت امها و قامت تبكي و هي تقول: حرام .. هو لي .. اني ابيه .. احبه
(ام سعد)خافت زياده: من هذا؟ نور؟
(ليان)هزت راسها بأيوه
(ام سعد)اتضايقت على بنتها: يا قلبي مو نصيبك .. ارضي بقسمة ربك .. وانتي ان شاء الله بجيلك واحد تحبيه وحبك حتى تنسي نور والي خلفوه
(ليان)هدت اشوي: طيب
(ام سعد): يلا واني بروح اجهز معاكي
(ليان)بفرح: والله؟
(ام سعد): ليه اكذب
(ليان): يلا دقايق واكون جاهزه
دقت على تغريد عشان تروح معاهم
دخلت البيت
وقعدها على السرير
(فاطمة): خلاص لا تقول لأحد يجي
(محمد): لا
(فاطمة): اكيد الكل يجهز لخطبة نور ما ابي ازعجهم
(محمد)بضيق: طيب
(فاطمة): زعلت حبيبي؟
(محمد): حسيتك تستعبطيني .. تقولي في المستشفى بخلي وحده تقعد معاي ..و احين مو راضيه
(فاطمة): اني بخير والله بخير
(محمد): طيب .. انتي كيف بتجهزي؟
(فاطمة): عادي البس شي من عندي الدولاب مليان فساتين
(محمد): لا زوجت محمد تلبس شي جديد دايم
(فاطمة): هههههه .. خلاص طيب بكره اشوف
(محمد): بس حياتي انا ما بكون موجود .. تدري صار لي كم يوم ما اروح الشركة و ابوي ساكت بس ادري انه متضايق .. فروحي مع تغريد
(فاطمة): طيب
(محمد): يلا حياتي انا بدخل اسبح مو تسوي شي من دوني
(فاطمة): هههههههه
ترفع السماعة و تدق الرقم
(ام نور): الو
(...): هلا
(ام نور): كيفك حبيبتي؟
(...): تمام توه طلعت من المستشفى واني في البيت
(ام نور): فطوم ايش هل الحركة طيب كان قلتي لي
(فاطمة): والله ما يحتاج اني بخير
(ام نور): اوف منك ومن اعنادك
(فاطمة): وين تغريد الدبه
(ام نور): بتروح مع ليان و ام سعد المجمع

(فاطمة): طيب خليهم يمروني وانتي بعد تعالي معانا

(ام نور): طيب بروح اخبرها .. مع السلامة
(فاطمة): مع السلامة
سكرت التلفون و ركبت لبنتها و دخلت الغرفة
(تغريد): اوه امي بشحمها ولحمها في غرفتي الشمس من وين طالعه
(ام نور): من الشرق .. فاطمة طلعت من المستشفى و بتروح معاكم المجمع مروها واني بعد بروح معاكم
(تغريد): طيب دقايق و يوصلو
وصلو و مرو فاطمة و راحو المجمع دخلو المجمع بس تغريد و قفت من الي شافته يدخل و تأخرت اشوي عشان ...

نظرة الحب
07-05-2011, 06:30 PM
وصلو و مرو فاطمة و راحو المجمع دخلو المجمع بس تغريد و قفت من الي شافته يدخل و تأخرت اشوي عشان ... ولما دخل ضربت ايدها في ايده وتقدمت بسرعه
(...)شاف الورقة الي حطتها في ايده مكتوب فيها: فديت الصدف .. اشتقت لك يا رجال .. احبك صلوحي
عقد حواجبه و مشا ..هم فاطمة كانت مع امها يتخيرو في الفساتين و ام سعد مع ليان
(تغريد): فطومي اني بروح المحل الي قدام اذا خلصتو رنو علي
(فاطمة): طيب روحي
طلعت و دخلت المحل بالصدفة هو هناك هي كانت مشغوله في الاكسسوارات الي الى الجوال و ما حست فيه
(...): بتشتري هذي؟
(تغريد)لفت عليه و طاحت عيونه في عيونها وكان قريب منها كثير الى درجة ان وجها في وجهه على طول قالت بحيا: ممكن شوي .. احس اني بلزق فيك
(...): يعني ما استحيتي لما عطيتيني الورقة استحيتي لما صارت هل الحركة
(تغريد)بصوت دلوع: صالح
(صالح)تباعد: ما بيقتلني الا هل الصوت
(تغريد)بحيا: انت يعني ... أأأأأأأ.. يعني
(صالح)قاطعها: احبك؟
(تغريد)ابتسمت: جد؟
(صالح): قاعد اسألك .. تبي تقولي انا ما احبك؟
(تغريد)كشرت: وانت تحبني؟
(صالح)ابتسم اخذ الاكسسوار و شراها و عطاها اياها: يلا سلام
وراح .. تغريد هنا عصبت وقلبتها حزن حتى طلعت من المحل ومعاها بس الاكسسوار الي عطاها صالح المهم طلعت و كملت فرفره لين عجبها فستان ولا بلغصب بعد و لما طلعو عند السيارة شافته يركب السيارة و كأنه معفوس طلع كوفي مكبوب على ملابسه
(تغريد)بصوت عالي: هذي حوباتي
(صالح)انتبه لها و قام اطالع فيها و هي تطالع فيه فسخ البلوزه و رماها في السيارة و قال: اشوفك تكلمي احين
(تغريد)فتحت عيونها و ستحت و قالت: باي (ودخلت السيارة)
في السيارة
(ليان): ههههههههه ... ههههههههه...ههههه والله .. ههههههههههههه
(تغريد): انقلعي يالدبه
(ام نور)معصبه بس ساكته لان هزئتها:............
(ام سعد)تهدي ام نور: ماعليه اتحمليها اشوي مهما يكون هي لحين صغيره و مراهقة
(تغريد): وانتي فاطمة اشوفك ساكته والله منتظره للبيت
(فاطمة)ضحكت: ههههه لا بس كنت اتذكر محمد فديته
(تغريد): وع خليتيني احسه توم اكروز
(فاطمة)رفعت حاجب: والله حبيبتي محمد احلى من هل العجوز قمر فديت قلبه اجنن اتحداكي تشوفي واحد مثله
و راح كل واحد بيته




عند فاطمة
قاعدين يشاهدو فيلم رومانسي
(فاطمة)حاطه راسها على صدر محمد:حياتي خلنا نسافر
(محمد)يمسح على شعرها: سوري قلبي ما اقدر عندي شغل
(فاطمة): طيب .. اني احبك
(محمد)طالعها: ايش فيكي؟
(فاطمة)مستغربه: اني؟ مافيني شي
(محمد)طفا التلفزيون: قولي لي ايش فيكي .. لا تحطي مسافة بينا
(فاطمة): ما ابيك تزعل
(محمد): ما بزعل
(فاطمة)بقهر: نفسي احطك في صندوق و اقفل عليك و خليك عندي في البيت
(محمد): هههههههههه جد؟
(فاطمة): لا تضحك والله بموت من القهر طلعت نوره و بعدها سالفة رغد .. ما توقعت اقرب صديقة لي تسوي كذا
(محمد): اسمعي حبيبتي حياة الشهره صعبة .. هههههههههههه
(فاطمة)قامت وحطت الخداده في وجهه و قعدت فوق بطنه: والله ما بتجنني الا حياة الشهره هذي
(محمد)يبعد الخداده: هههههه مو ذنبي اني جميل
(فاطمة)عصبت و بعدت عنه و حضنت الخداده: ماخذ في نفسك مقلب
(محمد): غيرانه
(فاطمة)طالعته: تبي تنام في الصالة اليوم؟
(محمد): سويها و ما تشوفيني بكره الا وانا جايب زوجتي الثانيه في البيت
(فاطمة): لا والي يرحم لي والديك الا ذي
(محمد): طيب بقوم انام
(فاطمة): قوم
(محمد): وين بوستي؟
(فاطمة): عند زوجتك الثانية
(محمد): جد؟ اروح الحق عليها
(فاطمة)مسكته وعطته بوسه: تدري لو تسويها بحرقك انت معاها
(محمد): لا تخافي ما راح اتعبك بحرق نفسي قبل ما اسويها
(فاطمة): ههههه طيب يلا بقوم انام معاك بعد
(محمد): لا ما ابيك
(فاطمة): مو بكيفك

عند فارس
(رائد): فروس .. فروس .. فارس .. (رفسه): فارسوه و وجعه
(فارس)طالع فيه بعصبيه: خير
(رائد): خير في وجهك .. ايش فيك سرحان؟
(فارس): لا تسأل
(رائد): تفكر في حبيبت القلب؟
(فارس)بضيق: اوف رائد ترى جد مالي خلقك
(رائد): زين زين
رن جوال رائد
(رائد): هلا ... من انتي؟ .. من وين جبتي رقمي؟.. يا بنت توكلي على الله ولا تقعدي تتصلي وجعتي راسي
و سكر الخط
(فارس): بنت تغازلك
(رائد): ههه لا جد ظريف .. كأنك ما تدري
(فارس)خاف: في ايش؟
(رائد)معصب: هذي البنت الي في المطعم يوم انت والاستاذ الي معاك تبو تسوو مقلب .. ليه عطيتوها رقمي؟
(فارس): ههههههههه احمد ربك سوينا فيك خير
(رائد): خير ان شاء الله نام و فكنا منك بس .. نوم الظالم عباده
(فارس): هههههههه من جد ليه معصب طيب؟
(رائد): كذا مزاج معصب
(فارس)بجديه: لا جد ليه معصب اليوم كله معصب
(رائد)بضيق: امي ماتت
(فارس)اتضايق: عظم الله اجرك .. ليه ما تروح السعوديه؟
(رائد): خلها تنقلع .. احسن انها ماتت ارتاحت العباد منها
(فارس): خير
(رائد): اسمع هذي مخلوقه غريبه تراكض بس ورا الفلوس
(فارس): مهما يكون هي امك
(رائد): خلاص لا تصير ابوي .. ولا تحاول تقنعني حاولت زوجة ابوي
(فارس): تحب زوجت ابوك اكثر من امك
(رائد): بابا هذي هي الي ربتني هذي هي امي
(فارس): طيب لا تعصب .. انا افكر اروح السعوديه
(رائد): هههههههه ما تحملت
(فارس): بعدها ما تبتدي الدراسة و خطبة اخوي بعد كم يوم..لو ادري ان سفرتي بتجيب افراح كان سافرت من زمان
(رائد): لا تقول كذا .. حرام عليك الكل انجن لما سافرت
(فارس): المهم انا حجزت بس ما قلت لهم اني برجع
(رائد): مرتب الموضوع بعد

اليوم الثاني
الكل معفوس لان خطبة نور اليوم
الساعه 7:30
في بيت ابو نور
(تغريد): ياربي صايره قبيحه
(ليان): يا ربي منك .. والله حلوه
(تغريد): طيب طيب خلنا نروح تأخرنا
(ليان): و فطوم و هديل؟
(تغريد): كل وحدة بتروح مع زوجها
(ليان): يلا نمشي
في بيت نوف
(زهراء): يعني هو شافها في الشارع
(نوف): عبوط كم مرة اقولك ايوه
(زهراء): العن شكلك دعاويك مستجابه
(نوف): بسم الله قولي ما شاء الله
(زهراء): بقول اعوذ بالله بس اخاف تختفي
(نوف): نذله

نظرة الحب
07-05-2011, 06:31 PM
دخلت فاطمة
(فاطمة): سلام
(زهراء –نوف): وعليكم السلام
(فاطمة): كيفك عروستنا؟
(زهراء): ايوه واحنا الله الينا
(فاطمة): مثل تغريد غيوره
(نوف): اني تمام بس بعدي هذي عني بتجنني تقول اني قبيحة
(فاطمة)تجلس جنبها: ماعليكي منها غيرانة
(زهراء): مالت ما يهم ان احنا نشوفها جميلة المهم حبيب القلب يشوفها جميلة
(نوف): شوفي هذي من الصباح و تقولي كذا
(فاطمة): نشوف بعدين حالتها مع عزوز
(زهراء): اني عنده اجمل الجميلات
(نوف): ماخذه في نفسها مقلب

قبل ما يطلعو من البيت ارن جوال تغريد
(تغريد): هلا فارس
(فارس): عبوط وين انتي؟
(تغريد): توني بطلع من البيت هبول
(فارس): طيب لا تطلعي انتظري اوك
(تغريد): ليه؟
سكر الخط
(ليان): ايش فيه؟
(تغريد): يبينا ننتظر يلا بعد عشان سمر بتروح معانا ما تعرف البيت
(ليان): اوك
بعد دقايق جايه تدخل البيت وهو نازل من السيارة تقدم و عرفها
(...): سمر
(سمر)لفت و جمدت مكانها: فـ فـارس
(فارس)تقدم لها وقال بحزن: اشتقت لك
(سمر)ما تحملت وضمته: واني مت من الشوق لك
انفتح الباب
(تغريد)بستغراب: فروس
(ليان): العن ام الرومانسيه
(فارس)ابعد عن سمر: الله اسلمكم
(ليان): هههههه الحمد لله على السلامة
(تغريد): يلا يلا مو وقت تفاجأ خلنا نروح تأخرنا
(فارس): طيب يلا بروح معاكم بالسيارة

وصلو بيت نوف
(تغريد)تركض لأمها الي كانت تتكلم مع الحريم و قالت بصراخ: ماما فارس رجع
(ام نور)مو مستوعبه قامت لبنتها: حبيبتي فيكي شي؟ تعبانه؟
(تغريد): والله والله ماما رجع
ام نور راحت بسرعة تشوفه و شافته برا ينتظر اخوه يجيه
(ام نور)تضم ولدها بأقوى ما عندها: ماما حبيبي فارس .. الحمد لله على السلامة يا قلبي
(فارس): ربي يسلمك .. بس راجع الامارت لما تقرب الدراسة
(ام نور): المهم تكون جنبنا احين
(وليد)وهو جاي: العن ام الدلع .. انا غرت
(ام نور): والله غلاتكم وحده
(وليد): باين يلا فروس خلنا نروح المجلس
(فارس): ابي افهم ليه ما حد يقولي الحمد لله على السلامة
(وليد): امشي و بقولك
(وليد): يلا مع السلامة ماما
(ام نور): مع السلامة
ورجعت داخل
وهم يمشو
(وليد): تجي خطبة نور ولا تجي خطبتي طيب يا فروس حسابك في البيت
(فارس): ههههههههههه
دخلت عليهم
(تغريد): جا فروس والله جا
(فاطمة): بسم الله الرحمن الرحيم
(ليان): لا تختلعي جا بس بعدين سلمي عليه راح عند الرجال .. كيفك نوف ؟ صايره حلوه
(سمر): ما شاء الله .. طالعه قمر
(نوف)استحت: شكراً
(زهراء)بقهر: مالت
(الكل): هههههههه

نوف لابسه فستان طويل لونه بيج فيه كرستالات بيضه و مكياجها كان صارخ و حلو و شعرها فيه تسريحه بسيطه بس حلوه
زهراء لابسه فستان ازرق مدموج فيه لون اسود قصير و مكياجها بعد صارخ بس حلو و شعرها مفكوك
فاطمة لابسه فستان وردي قصير و مكياجها ناعم و شعرها مفكوك
تغريد لابسه فستان اسود فيه ذهبي طويل و مكياجها ناعم و شعرها فيه تسريحه بسيطه

جابو لنوف الكتاب و وقعته بس خايفه تروح تشوف نور
(فاطمة): طيب نوف قومي بدخل معك
(نوف)اشوي و تبكي: جد؟
(فاطمة): ايوه يلا
(تغريد): بياكلك
(زهراء): ايوه و فاطمة بتنحاش قدام الباب
(نوف): لالالا شوفيهم
(فاطمة): ما عليكي يلا امشي
دخلتها فاطمة و بعدها طلعت
كان سكوت شديد
(نور)طالعها: ترتجفي .. ما بعضك
(نوف)ابتسمت و لساتها ترجف:........
(نور): خلاص بعضك
(نوف): ههههههه ما تقدر
(نور): بل ما ورا طلع صوتك
(نوف)بحيا: بس مرتبكه اشوي
(نور)ابتسم و قرب جنبها: طيب .. كيفك نوف؟
(نوف): تمام
(نور)طالعها من فوق لتحت انبهر منها كانت جميله بقوه فتجرء و تقرب و باسها على خدها: لا ترتجفي انا ما اخوف
(نوف)رفعت عيونها و طاحت على عيونه و ابعدتها بسرعة قالت بحيا: لا تسويها مرة ثانية
(نور): هههههه طيب

لما طلعو من البيت
في سيارة وليد
(هديل): اوف
(وليد)لف عليها: ايش فيكي؟
(هديل): اتخيلهم احين قمة الرومانسيه و انت لين احين ...
(وليد)قاطعها: هههههههههههه
(هديل)سكتت: اوف
(وليد): طيب يا هدول
بعد ساعة وقف قدام البحر
(وليد): يلا انزلي
(هديل): تبي تسكتني عشان جايبني البحر
(وليد): ههههه انتي نزلي
نزلت و مشا معاها و قفو قدام سفينة صغيره بس فخمه و حلوه
(وليد): اركبي
(هديل): هذي لمن؟
(وليد): لا تخافي مو سارقها لي .. يلا اركبي
ركبت و قام يبحر لين بعد عن اليابس اشوي و قالها عادي تفسخ عباتها لان مافيه احد بشوفها و جلسو تحت السما وكان القمر بدر
(هديل): القمر حلو
(وليد)وهو قريب منها كثير باس رقبتها: مو احلى منك
(هديل)طالعته: انت تحبني؟
(وليد)طالعها و رفع حاجب: اعناد ما بجاوب .. انتي طالعي القمر انا بروح و برجع
راح اشوي و رجع و في ايده كاميرا و ما تركها من ايده دايم تصوير في هديل
(هديل): يلا وليد اعطيني اياها بصورك
(وليد): لا
(هديل): عشاني
(وليد)بخبث: تعطيني بوسه؟
(هديل): ايوه
(وليد): في أي مكان؟
(هديل): ايوه
(وليد)حط عيونه في عيونها: يلا تعالي بوسيني على شفاتي
(هديل)استحت: ماني
(وليد)يمثل الزعل:طيب انا زعلان منك
(هديل): لالالالا طيب
قامت تبوسه على شفته بوسه قصيره بس هو طولها و بعدها عطاها الكاميرا و قعدت تصور و قعدو يطالعو في القمر و البحر و يتمنو و كل واحد فتح قلبه للثاني

في بيت ابو نور
(تغريد)معصبه: هاه راح معاها البحر مااااااااني
(فارس): انقلعي
(تغريد): مو عيب هم بعدهم ما يتزوجو
(ابو نور): هي ايش الي بعدهم ما يتزوجو .. مو هم عقدو خلاص صارت زوجته
(تغريد): ماني ابي اروح معاهم
(فارس): تلاقيهم احين اسوو دواهي
(ابو نور)عصب: يلا بلا هل الكلام و كل واحد على غرفته

دخلت البيت وهي فرحانه
(فاطمة): حبيبي والله فرحانه حسيت ان فارس غاب دهر مو اسبوع
(محمد)اطالعها و ساكت:...................
(فاطمة)لفت عليه: ايش فيك حياتي؟
(محمد)حط عيونه في عيونها: انتي حلوه
(فاطمة): هههههه ادري
(محمد)ابتسم ابتسامة مكر: طيب ما بتسبحي
(فاطمة)تبي تجننه: لا
(محمد): ترى ما تعوقني سبحتي او لا
(فاطمة): لا خلاص بروح اسبح
طلعت من الحمام لقت الغرفة كلها اوراق ورد احمر و الانوار خفيفه بس ما لقت محمد
(فاطمة): حمادي وينك؟
(محمد)ضمها من ورا: انا هنا

في بيت ابو نور
(تغريد): اوف فطوم مقفله جوالها
(ليان): هههه حبيبتي اليوم فاطمة طالعه تجنن تفكري محمد تركها بحالها
(تغريد): اماه شيلي عني بنت اخو رجلك الصايعه
(ليان): ما قلت شي غلط
(ام نور): يلا لا تسهرو كثير بقوم انام تصبحو على خير
(تغريد-ليان): تصبحي على خير
(تغريد): ليون .. وليد و هديل راحو البحر
(ليان): ههههه غيرانه
(تغريد): انقلعي .. بقوم انام
(ليان): يلا اني معك

اليوم الثاني



(فاطمة)جالسه جنب محمد تقعده من النوم: محمد محمد محمد حبيبي قوم يلا لا تتأخر
(محمد)فتح عيونه وحصل له بوسه سريعه: يا روحي .. صباح الخير
(فاطمة): صباح النور.. يلا قوم افطر قبل ما تتأخر
(محمد): طيب
قام من على السرير و طلع يفطر
(محمد): حبيبتي اليوم يمكن اتأخر
(فاطمة): ليه ايش عندك؟
(محمد): دقت علي نوره بروح اشوفها

نظرة الحب
07-05-2011, 06:31 PM
(فاطمة)عرفت انه يستهبل قالت ببرود: والله .. روح
(محمد)مستغرب: ايش ماتت الغيره عندك؟
(فاطمة): ههههه لا بس عرفت انك تستهبل
(محمد): بوديكي بيت اهلك
(فاطمة): لالا اني كنت ابي اصرفك لان ابي اشتغل في البيت اشوي بس دام انك بتتأخر زين .. اجيب البنات بعد اساعدوني
(محمد): عجل اعناد برجع بدري
(فاطمة): ما بتسويها
(محمد)قام باس فاطمة: يلا حياتي بروح مع السلامة
(فاطمة): مع السلامة

عند نوف
(نوف)تكلم نور: لا ايش الي تسافر؟ ماني ما ابي
(نور): ايش الي ما تبيه؟ اقولك بسافر بشغل
(نوف): اني مو مرتاحه من البنات هنا تبيني اتحمل الي هناك ولا واني مو معاك بعد
(نور): ايوه قولي غيرانه
(نوف): ايوه غيرانه لا تسافر
(نور): بلا دلع يلا بسافر
(نوف): بسافر معك
(نور): نوف
(نوف): خلاص طيب سوي الي تبيه
(نور): اسمعي اليوم انا اليوم بطلع من الشركة بدري بمرك
(نوف): بس ما نقعد في البيت لان زهير ما بتتركنا بحالنا
(نور): ولا اهمك يلا مع السلامة
(نوف): مع السلامة

دخلت عليه الغرفة قامت تضربه بالمخدات
(تغريد): اقعد اقعد .. فروس اقعد
(فارس)بتعب و صراخ: تغريدوه بعدي عني تعبان خليني بحالي
(تغريد): ماني قوم يعني قوم
فارس قام من على السرير و طلع من الغرفة يركض و تغريد وراه دخل الغرفة بعد ما دق الباب و نام جنبها
(تغريد)تفتح الباب: طيب يا فارس تروح تنام جنب امي هاه
(ام نور)وهي تضم فارس: واني اقول ايش مجنن ولدي
(فارس)بتعب: اماه خليها تروح ابي انام
(تغريد): ماعليه يا فارس حضن امك ما يخلصك مني اني وياك والزمن طويل
(فارس): انقلعي انقلعي
وليد جاي
(وليد)شاف فارس في حضن امه: ايوه و تقولي غلاتكم وحده
(فارس): هذي تغريدوه مزعجه ما تخليني انام
(وليد): هههههه تستاهل
(تغريد): وانت البارحه رايح مع حبيبة القلب البحر
(وليد)مصب: ايش دخلك؟و ليه معصبة؟
(تغريد): ابي احد العب فيه
(وليد): العبي في نفسك
(تغريد): صحيح اروح العب في خطيبتك
(وليد)مسكها: لو تضايقيها او تسوي لها حركة تضايقها براويكي شغلك
(تغريد): بل اروح افرفر على النت افضل
(ام نور)شافت فارس نايم قالت لهم بخفيف: اطلعو فارس نام
طلعوا و سكروا الباب وليد راح غرفته ينام و تغريد راحت غرفتها .. رن جوال تغريد
(تغريد): هلا فطوم .. ايش الخبر الجديد حامل؟
(فاطمة): بسم الله الرحمن الرحيم .. قولي هلا اخبارك شي على طول حامل
(تغريد): فطوم والله زهقانه ابي احد العب فيه
(فاطمة): ههههه اتصلت لك عشان تلعبي في بيتي يلا تعالي و جيبي هديل معك
(تغريد): هديل الدبه توها جايه مع وليد من البحر فبجي بحالي
(فاطمة): طيب تعالي و جيبي معك كم خدامه و اني بتصل احين على ليان
(تغريد): طيب.. بايو
(فاطمة): بايو

جهزت نفسها و خبرت امها و اخذت معاها خدامتين و لما وصلت بيت فاطمة هي ما نتبهت بس هو انتبه لها و عرفها
(...): يا شين الصدف
(تغريد)لفت عليه: يا شينك انت
(...)قرب لها: من قلبك؟
(تغريد)استحت طالعته كان لابس فانيله بيضه عاريه و سروال اسود قصير: هههههه ايش هل السيقان مطلعنهم علينا
(...) يعاند: هههه ايش رايك بالشعر عاد
(تغريد): ههههه صلوح ليه تسوي كذا؟
(صالح): تمون العمة .. بس بذمتك مو حلو
(تغريد)ابتسمت و مشت: سلام
دخلت البيت و ليان هناك
(تغريد): سلام
(الكل): وعليكم السلام
(فاطمة) تكلم الخدم: اسمعوا انتو نظفوا المطبخ
(ليان): احنا في وين بنشتغل؟
(فاطمة): اول بنبتدي في غرفة النوم
(تغريد): غرفة النوم كبيره خلي الخدم يشتغلو فيها
(فاطمة): بلا كسل ما ابي الخدم يدخلو غرفة نومي
و قعدو ينظفو تغريد وهي تنظف النافذه الي كانت تطل على الشارع و صالح كان يبين و هو انظف السيارة
(تغريد)مفهيه: فديته خقاااااا
(فاطمة)قربت و طالعت شافت صالح ضربتها على راسها: اشتغلي ولا تقعدي تقزي في اولاد الناس
(تغريد)تحسس راسها: اه .. طيب قولي هو ولد من
(فاطمة): اقولك روحي نظفي الدولاب و اني بنظف النافذه
(تغريد)وهي تمشي: اوف
بعد ما خلصو
الساعة 3:30
(تغريد)متمدده على الكنب: اوف كرفتينا يا فطوم
(فاطمة): باللهي عليكي ليان هذي اخت
(ليان): حقريها خلنا نشوفها اذا تزوجت ايش بتسوي
(تغريد): بجيب لي خدم .. الا فطوم جيبي لك خدم و فكي نفسك
(فاطمة): انقلعي اني ما اامن على الخدم في كل شي و ماني خايبه و محمد فديته ما يحب الخدم
(تغريد): الله على هل محمد الي لاعيتنا فيه الي يسمعها جمال النبي يوسف .. استغفر الله
(فاطمة): مالت عليكي زين
(تغريد): اش برتاح ابي هدوء
(ليان): خايبه

في بيت ابو نور
(ابو نور)يقعد ولده: فارس فارس
(فارس)بنعس: اممممم
(ابو نور): قوم قوم .. انت مو طفل تقعد تنام في غرفتي يلا من غير مطرود
(فارس)يقوم: اسف بابا بس الدوبه تغريد ما تركتني بحالي زعجتني الله يزعجها
(ابو نور): زين زين يلا روح غرفتك
نزل غرفته و دخل يتسبح و بعد ما طلع مسك الجوال دق الرقم
(فارس): هلا عزوز .. كيفك؟
(عبد العزيز): اهلين انا تمام.. انت كيفك؟
(فارس): اكثر من تمام
(عبد العزيز): دوم فرحان
(فارس): ايش رايك نطلع نفرفر اشتقت لجده؟
(عبد العزيز)بستغراب: انت في جده؟؟؟؟؟؟
(فارس): ايوه البارحة رجعت
(عبد العزيز): يا ابن الذين .. يلا يلا انا بقوم اجهز و بمرك الا الفك جده بكاملها
(فارس): ههههه طيب اعصابك
سكر منه و قعد مع امه اسولف اشوي لين اجي عزوز
(ام نور): ايوه كيف شفت سمر؟
(فارس): اه لا تقولي اسمها ترى بموت
(ام نور): بلا هل المساخه و قولي
(فارس): طيب اعصابك .. و صلتها بيتهم و كانت زعلانه و قعدت استهبل عليها بس هي ما عطتني وجه على طول بعدين سرقت رقمها من تغريد و بذكائي خليتها تحبني
(ام نور)تطالعه: الله على الذكاء احين
(فارس): هذي النظرة اعرفها بتبتدي تهزئي .. عزوز تعال بسرعة ارحمني
(ام نور): هههههههه ابي اعرف انت طالع على من
(فارس): انا واحد مالي شبيه
(ام نور): يالواثق
(فارس): هههههههه اشوفك شبابيه فديتك
(ام نور): ايش قصدك اني الحمد لله لحين شباب
(فارس): خلني اقول لأبوي ينتبه لا يخذونك منه
(ام نور): ههههههههه
وصل عبد العزيز و طلع له فارس
(عبد العزيز)يضم فارس: عبوط والله اشتقت لك
(فارس): و انا بعد اشتقت لهبالك .. هاه لين احين تغازل والا خلاص بعد مس زهراء مافيه وحدة
(عبد العزيز): اكيد بعد زهراء مافيه وحدة ثانية
(فارس): والله قدرت عليك هل البنت
(عبد العزيز): اركب بس اركب
ركبو السيارة و راحو يفرو بعد ساعتين
في المجمع
(عبد العزيز)ميت ضحك: هههههههههه ... هههههههه والله تضحك هههههههه
(فارس)يطالع نفسه في المرايا: هههههههه بروح افسخ هل القميص لا احد يشوفني
(فارس)دخل بدل بسرعة و طلع بدون قميص: ايش رايك في هذا؟
(عبد العزيز): فن .. روح البس لا تجيب لنا مصايب
كان في بنت ماره
(البنت): لا ما عليك منه كذا احلى
(فارس-عبد العزيز): ههههههههههههههه
راح جرب لبس ثاني لين عجبه لبس و اشتراه و بعد ساعات طلعو من المجمع
في السيارة
رن جوال فارس
(فارس): هلا محمد
(محمد): فروس تعال شركة ابوك يلا بسرعة
(فارس): يلا عاد محمد انا طالع اتمشى
(محمد)بصرامة: فارس قلت لك تعال شركة ابوك
(فارس): انا مع صاحبي
(محمد): جيب صاحبك و تعال
(فارس)استسلم : طيب جاي
سكر الخط
(فارس): عزوز تدل شركة ابوي
(عبد العزيز): ايوه
(فارس): خلنا نروح محمد مدري ايش عنده هناك

نظرة الحب
07-05-2011, 06:32 PM
وصلو الشركة
في مكتب نور
(محمد): فهمت السالفة؟
(فارس)مفهي: لا
(عبد العزيز): هههههههههه
(نور): ههههه اقولك انت بتشتغل في الشركة توه قايل لي ابوك
(فارس): بس انا ادرس
(نور): بنعطيك شغل خفيف حتى تقدر تخلصه و انت في الامارات
(فارس): طيب فهموني
(محمد): انا ببقى معاك عشان اعلمك و انت بعد عزوز ابقى اتعلم الشغل عشان شركة ابوك
(عبد العزيز): لا لو سمحتو انا خلصت هل المرحلة اهرب افضل
(فارس): خاين تهرب عني و تخليني بحالي
(عبد العزيز): معاك ولد عمك يلا سلام
و طلع
(نور): وانا بعد بطلع يلا مع السلامة
وطلع
(فارس): محمد انت مو عندك شركة ابوك ايش جابك شركة ابوي
(محمد): حبيبي احنا شركاء مع ابوك و مافيه احد فاضي لك فتطوعت اني اعلمك احمد ربك بس لو ابوك الي يعلمك كان رحت فيها
(فارس): زين بلا محاضرة
و قام يعلمه

نور راح البيت تسبح و بعدها مر على نوف و راحو يتمشو على الكورنيش
(نوف): وين بتسافر؟
(نور): اطاليه
(نوف): كم بتبقى هناك؟
(نور): اسبوع اذا ما صار شي يأخرني
(نوف)بحزن: اوف ما لحقنا خطبنا كان اخذت اجازة
(نور): يعني تبيني اترك الشغل كله على ابوي و اخوي
(نوف): مو انت عندك شركة بحالك
(نور): ايوه .. يعني من بيقعد فيها اذا اخذت اجازة مو اخوي
(نوف): طيب هذا انت بتسافر
(نور): نوف لا تقعدي تحني خلاص غيري الموضوع
(نوف): طيب بس عندي كلمة اخيره
(نور)بملل: قولي
(نوف): لا تعطي البنات وجه
(نور): لا تخافي بخلي وجهي عندك و بروح
(نوف): ههههه احسن بعد
(نور): هههه عنيده
(نوف)تطالع نور كان لابس بلوزه بيضة فيها شخابيط الازرق و جينز ولابس نظاره شمسيه يعني بالمختصر كان اجنن: نور حبيبي لا تلبس كذا اذا بنطلع في مكان فيه بنات كثير طالع تجنن
(نور): ههه لا تخافي مافيه احد بياخذني منك .. انا ما اشوف بنات غيرك
(نوف): هههه طيب و تغريد؟
(نور): لا هذي سالفة ثانية هذي بنت بس ولد
(نوف): ههههه حرام عليك
(نور): تبي ايس كريم
(نوف): اذا بتاخذ لك انت ايس كريم بخذ
(نور): ليه يعني؟
(نوف): كذا مزاج
(نور): لا انا ما اكل ايس كريم كثير
(نوف): ليه ؟
(نور): ههه مدري كذا
(نوف)تطالع: اوف هذيك البنت ما بعدت عيونها عنك خلنا نروح مكان ثاني
(نور): حلفي عاد احين نغير المكان عشان انها قاعده تطالع (حاوط ايده عليها و قربها له كثير حتى صار راسها في صدره): واحين؟
(نوف): ليه قلبك يدق بقوه؟.. انت متوتر؟
(نور): ههههه اشوي بس لازم اكون جريئ عشان انتي ما تستحي
(نوف): ههههه يا ذكي

الساعة 9:00
عند فاطمة
كانت تنتظره و لما سمعته يدخل راحت له بسرعة تركض
(فاطمة)بخوف و دموعها على وجها: محمد وين كنت؟ كل ما اتصل عليك جوالك مغلق
(محمد)قرب لها و مسح دموعها: والله سوري بس جوالي خلص شحنه و ما مداني احطه في الشاحن والله يا قلبي تعبان كثير
(فاطمة)طالعت في عيونه الي باين عليها التعب ضمته و باسته على خده: سوري حياتي .. روح ارتاح و اسبح و اني بجهز العشا
(محمد)بتعب: لا لا انا اكلت سندويش في الشركة خلاص بروح انام
(فاطمة): سندويش .. ما شبعتك
(محمد): حبيبي خلاص ابي ارتاح
(فاطمة): طيب روح
راح هو دخل الغرفة وهي دخلت المطبخ كانت مسويه عشا و اصناف كثير ضاق صدرها و ما حبت تاكل حطته في الثلاجه و طلعت لها فواكه و قعدت تاكل قدام التلفزيون و بعد دقايق قامت تطمن على محمد دخلت الغرفة و ضاق صدرها من حالت محمد كان نايم على بطنه و حتى كان نايم ببدلة العمل و مو متغطي بعد راحت طلعت الحاف و غطته به و طلعت عشان ما تزعجه

اليوم الثاني
بيت ابو نور
رن الجوال كثير لين قعدت و ردت
(تغريد)بتعب: و وجعه توجع بلبيس خير .. احد يتصل هل الوقت؟
(...): نايمه .. بل كسوله
(تغريد)عرفت الصوت: صالح من وين جبت رقمي؟
(صالح): من مصادري الخاصة .. اقولك قومي بس قومي اهلي عندكم في البيت
(تغريد): خير؟
(صالح): خير في وجهك
و سكر الخط .. تغريد قامت بسرعة سبحت بسرعة و لبست و تكحلت و نزلت الصالة لقت الكل قاعد
(هديل): ايش فيكي قاعده احين؟
(تغريد)عصبت: لا ابد قعدت
(هديل): تعالي قعدي معاي مليت بحالي
(تغريد): وين رجلك؟
(هديل): راح الشركة
(تغريد): طيب دقايق و نازله
ركبت و دخلت غرفتها و دقت الرقم ولما رفع
(تغريد)معصبة و تصارخ: و وجعه صالح ايش هل الحركة
(صالح): هههههه بس بذمتك ما نزلتي طياره
(تغريد): ايش تحاول تسوي؟
(صالح): اتأكد من حبك لي
(تغريد)بدت تبكي: لا تسوي فيني كذا حرام عليك .. هئ هئ هئ
(صالح)عذبه ضميره: طيب خلاص اسف لا تبكي .. اسف
(تغريد)وقفت: صالح اذا تبيني تعال اخطبني و اذا تبي تلعب ترى هذي مو رجوله
وسكرت الخط في وجهه راحت غسلت وجها و رن جوالها بس ما ردت عليه و بعد ما ازعجها قفلته و نزلت
(هديل): تأخرتي
(تغريد): ايوه قولي ايش سويتو لما رحتو البحر؟
(هديل): اذا انخطبتي اقولك
(تغريد): سبالة
(هديل): تغريد حددنا موعد زواجنا
(تغريد)بفرح: جد متى؟
(هديل): بعد شهرين بس مو قاعده اجهز شي
(تغريد): ايش منتظره قومي نروح و نتصل لفاطمة بعد تراها خبره .. ما شفتي ملابس النوم الي عندها
(هديل): ههههه انتي ينخاف منك مفروض ما تدخلك غرفتها
(تغريد): هذي جزات الخير
(هديل): طيب سوري بس لا تزعلي يلا قومي
تغريد اتصلت على فاطمة بس فاطمة ما بتروح اخذت هديل و راحو اجهزو

عند فاطمة
محمد قعد من النوم و مالقى فاطمة جنبه راح تسبح و طلع لها الصالة
(محمد)بعد ما باسها: صباحو
(فاطمة): صباحو .. ارتحت؟.. البارحة كنت تعبان كثير
(محمد): ايوه ارتحت اشوي .. بس انتي البارحة ما نمتي جنبي ما حسيت فيكي
(فاطمة): نمت في الصالة
(محمد): ليه؟
(فاطمة): خفت اضايقك و اقعدك.. احط لك فطور؟
(محمد): ايوه
حطت الفطور له و بعد ما خلص منه
(فاطمة)بحزن: اتصلت نوره بالبيت
(محمد)طالعها: ايوه؟
(فاطمة)اشوي و الدموع تنزل: انت كنت متزوجها بالسر؟
(محمد)انصدم و رتبك ما عرف ايش يقول: هي قالت لك؟
(فاطمة): ايوه
(محمد)معصب و قام اصارخ و عيونه صارت حمره من العصبية: طيب ما فكرتي انها تكذب عليكي .. يعني لازم تسويها مصيبة .. ليه تسوي كذا على الصبح .. مو حرام عليكي في زوجة عاقله تغث زوجها بهل السالفة من الصباح
فاطمة استغربت من انفعاله الحاد قامت الغرفة و قفلت الباب و قعدت تبكي
(محمد)راح يدق الباب و صارخ عليها: افتحي الباب .. اقولك افتحي
فاطمة ما ترد عليه
(محمد): فاطمة لا تعاندي افتحي الباب
(فاطمة)صارخت: اطلع من هنا خلاص اطلع ما ابي اسمع حتى صوتك
(محمد): تطرديني من بيتي بعد
(فاطمة): خلاص مو كفايه الصراخ هذا روح اتمشى اشوي لين تهدى و اتركني اهدا .. وعشان نتفاهم بعد
محمد طالع من البيت و لما سمعت ضربة الباب القويه نقزت و قامت بسرعة اخذت اغراضها و اتصلت عليه اجيها

نظرة الحب
07-05-2011, 06:32 PM
محمد طالع من البيت و لما سمعت ضربة الباب القويه نقزت و قامت بسرعة اخذت اغراضها و اتصلت عليه اجيها و لما جا السواق ركبت السيارة و اول ما وصلت البيت ما وقفت عشان تكلم احد على طول دخلت الغرفة و قفلت الباب
(ام نور)تضرب الباب بخوف: فاطمة ايش فيكي؟ افتحي الباب
(فاطمة): اماه اتركيني بحالي ما ابي اكلم احد
(ابو نور): خلاص اتركيها تهدء اشوي .. انا بتصل على محمد ..
(فاطمة)ابوها ما كمل جملته الا هي تصارخ: لا حد يتصل فيه .. لا تتصلو فيه سامعين
(ابو نور)اهديها: طيب طيب اهدي ما بنتصل فيه
و نزلو وهم قاعدين على اعصابهم دخل نور و لما شاف حالتهم خاف
(نور)بخوف: ايش صاير؟
(ابو نور)ما يبي يكبر الموضوع: مافيه شي .. ايوه تعلم فارس على الشغل اشوي؟
(نور)ما اقتنع: ايوه تعلم خليته يشتغل اشوي بحاله .. ايش صاير؟
(ام نور)ما تحملت و بدت تبكي: نور روح شوف فاطمة دخلت فجأة و قفلت عليها باب الغرفة ولا هي راضيه تطلع
(نور)عصب: ليه ما قالت لكم شي؟
(ابو نور): لا
راح بسرعة و دق باب الغرفة
(نور)بخوف: فاطمة حبيبتي افتحي الباب خلينا نتكلم
(فاطمة)من ورا الباب: ما قلت لكم ما ابي اكلم احد
(نور): فاطمة لا تخوفينا عليكي افتحي الباب قولي متهاوشه مع محمد
(فاطمة)قامت تصارخ بقوه: قلت ما ابي اكلم احد ولا ابي اسمع اسم محمد و لو كان غلط
نور اخترع من صراخها و نزل وهو معصب يبي يتصل عليه لكن قطع عليه دخلته من الباب و هو معصب مسكه نور من بلوزته بعصبيه
(نور): ايش سويت في اختي؟
محمد بعد عنه و ركب للغرفة بسرعة و عصبية و قام يضرب الباب
(محمد)بصراخ: افتحي الباب
(فاطمة): انقلع من هنا ما ابي اشوفك او اكلمك
ركب نور
(نور)ابعده عن الباب: ايش سويت لها؟
(محمد): ما سويت لها شي بس اختك هذي قليلة الادب طلعت من البيت بدون اذني
(فاطمة)تصارخ: اسمع من يتكلم اذا اني قليلة ادب انت ايش تطلع
محمد قام يضرب الباب و صارخ عليها و نور يباعده و صارخ عليه ركب ابو نور
(ابو نور)يباعدهم عن بعض و صرخ: خلاص كفايه
نزلهم تحت في المجلس
(ابو نور): ايش هل التصرف؟ .. و انت يا نور بدال ما تهدي محمد تزيده
(نور): اسف
(ابو نور): ايوه يا محمد ايش السالفة؟
(محمد)ارتبك: .........
(نور)بهدوء: ليه ساكت؟ .. قول ايش الي صار؟
(محمد)يصرف: هذي المشكلة لازم نحلها بينا
(ابو نور): طيب انت خليها تهدا هنا اشوي بعدين تعال كلمها
(محمد)ما يبي يضغط: طيب (قام): مع السلامة
(الكل): مع السلامة
بعد ما راح
(نور): صدقني يا ابوي مسوي شي كبير
(ابو نور): خلهم يحلوها بحالهم واذا سائت الاوضاع بندخل
(نور): على راحتك

في المجمع
(تغريد)يشوفو فستان الزواج: شوفيه والله حلو
(هديل): لالا دفش .. ابي واحد ناعم
(تغريد): يعني حاطه في بالك الفستان الي شفتيه اول مرة
(هديل): لا بفر بعد و لا و ابي ادخل المجمع الي جنب هذا
(تغريد): طيب
طلعو من المحل و دخلو محل ثاني و ثالث و رابع الخ.. هديل في المحل و تغريد برا قاعده ترتاح قرب لها
(...): ضايعه بعد
(تغريد)طالعته و لفت وجها عنه: .......
(...): لحين زعلانه مني؟
(تغريد): صالح ايش تبي؟
(صالح): وين ابو صلوح
(تغريد): ايش تبي؟
(صالح): ابيكي ترضي
(تغريد): ليه شاغله بالك الى هذي الدرجة؟
(صالح): ما احب احد يزعل مني
(تغريد)طالعته: مو زعلانه
(صالح): لا لين احين زعلانة باين عليكي
(تغريد): حركتك الي سويتها مره بايخه
(صالح): والله اسف خلاص عاد ارضي
(تغريد): اشتري لي حلاوه و ارضى
(صالح)ابتسم: طيب دقايق مو تتحركي
و راح و لما رجع ما لقاها عصب و دق عليها
(تغريد)ردت: ههه وحده بوحده
(صالح): انا الغلطان الي ابي اراضيكي
ما حس الا احد يسحب كيس الحلاوه
(تغريد)تقفل الخط: شكراً على الحلاوه
(صالح)بين على وجهه انه متضايق: العفو
(تغريد)عرفت انه متضايق بدون احساس حطت ايدها على خده وقالت بحنيه: لا تتضايق
(صالح)ابعد خده عن ايدها و عقد حواجبه:........
(تغريد)نزلت راسها و قالت بحيا: اسفة ما كان قصدي
(صالح): والي يرحم والديك روحي
(تغريد): زعلان مني؟
(صالح): يهمك؟
(تغريد): صالح انت مو عارف ايش تبي تجي لي و تتصل بس تهرب لما تجيك فرصة تكلمني فيها عدل
(صالح): ايش قصدك؟
(تغريد): الفرصة تجي مرة وحدة و انت جتك فرص كثير و ضيعتها انتبه يمكن ما تجيك فرص ثانيه
و مشت و تركته يغرق بتفكيره
(صالح)يكلم نفسه: انا الي سويته صح؟.. مو كان لازم اقول لها اني احبها.. لالالا .. دام انا احبها مفروض على الاقل اخطبها .. لا انا ما اعرفها عشان اخطبها او احبها .. بس انا احبها
(معاذ)يصارخ: صلوووووووح
(صالح)نقز: نعم
(معاذ): صار لي ساعه اناديك .. وين رحت؟
(صالح): هنا .. هاه ما خلصو؟
(معاذ): بنات وين يخلصو
(صالح): احمد ربي انك جيت معاي و الا سويت لهم هدرة
(معاذ): طيب يلا نمشي
(صالح): يلا
تغريد و هديل كانو في المحل و جنبهم بنات
(البنت الاولى <<رهف): ريما شوفي هذا يناسبك كثير و ناعم والله حلو حق عروس
(ريما)تشوف فستان العرس: ايوه حلو .. اوف كلهم حلوين مدري ايش اختار
(هديل): تغريد شوفي هذا
(تغريد): هذا اجنن حتى قماشه حلو
(رهف)تتقرب لهديل: مرحباً
(هديل): اهلين
(رهف): عندي عروس غبيه ممكن تقنعيها
(ريما)تضربها على راسها: ما عليكي منها .. اسفة ازعجتك
(هديل): لا لا اني بعد عروس و محتاره و عندي وحدة نذلة مثل الي عندك
(تغريد)مسكت رهف: عجل كذا هاه قعدو انتو هنا (تكلم رهف): يلا نطلع عنهم
(رهف): ايوه خلكم هنا
و طلعو
(رهف): اني رهف
(تغريد): و اني تغريد .. الي معك اختك؟
(رهف): ايوه .. وانتي؟
(تغريد): بنت عمي و خطيبة اخوي
(رهف): اها
(تغريد): اكيد احين لف راسهم من الفساتين
(رهف): يستاهلو
(...)قرب: رهف وين اختك؟
(رهف): هلا صوصو ريما داخل
(تغريد)لفت و توسعت عيونها: هذا اخوكي؟
(رهف): ايوه صالح
(صالح)ببرود: ليه تركتيها بحالها؟
(رهف): لانها تستاهل .. (انتبهت الى اخوها الي يطالع في تغريد): هذي بنت تعرفت عليها في المحل كانت مع بنت عمها
(صالح)يبي يبين لتغريد انه جريئ: عرس من؟ وليد؟
(تغريد)حطت عيونها في عيونه و تكتفت وقالت بصوت عالي: ايوه
(رهف)مستغربه: تعرفها؟
(صالح): ايوه هذي الي ضاعت من اهلها .. اذا خلصتو دقو احنا في الكوفي
(رهف): طيب
بعد ما راح
(رهف)مسكت تغريد: ايش السالفة؟
(تغريد): أي سالفة؟
(رهف): ترى والله اساعدك
(تغريد)ابتسمت: جد؟
(رهف): مو جد واحد جدين بعد
(تغريد): هذا اخوكي يحبني بس مو راضي يعترف
(رهف): وانتي؟
(تغريد): اااااااااه اموت فيه
(رهف): زين زين اعصابك ... اني بساعدك .. اني ما اصدق امسك عليه شي
(تغريد): يعني من شلتي النذله هههههه
(رهف): هههههههه اسمعي اخذي هذا رقمه .. اعطيني رقمك اذا رجعت البيت بعطيكي الايميل حقه
(تغريد): طيب سجليه ....
و قعدو يستهبلو على الكل حتى الي ما يعرفوهم و قامو يستهبلو على هديل و ريما لين تعبو و قررو ان هم يستهبلو على صالح و معاذ
(رهف): انتي اتصلي على معاذ و اني اكمل الباقي

نظرة الحب
07-05-2011, 06:34 PM
(تغريد)تدق ولما رفع بدلع: الو
(معاذ): اهلين .. من معي؟
(تغريد): الي تطالعك من بعيد .. اوه كاشخ بالبرتقالي
(معاذ): انتي من؟
(تغريد): بس الي جنبك خقااااااا بالاسود قوله لا يلبس مرة ثانيه كذا اخاف احد ياخذه مني
(رهف)ترفسها وهي فاقعه ضحك: اثقلي
(معاذ): هي استحي
(تغريد): روح بس روح اعطيني الي جنبك انت ما منك رجا
(معاذ): تبيه اتصلي عليه
(تغريد): اقولك اعطيني اياه سوي فيه خير
(معاذ)وهو يعطي صالح الجوال: ههههههه خذ .. خذ
(صالح)اخذ الجوال: الو
(تغريد): ارحمني احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
(صالح): اكيد رهف ورا هل الموضوع
قامت تضحك وسكرت الخط
(تغريد): عرف انك ورا الموضوع
(رهف): ههههه عادي ما بسوي شي

في بيت ابو نور
(ام نور)قدام الغرفة: فاطمة افتحي الباب على الاقل اشربي ماي
(فاطمة): ما ابي يعني ما ابي
(ابو نور): هاه ما فتحت؟
(ام نور): هدت بس ما فتحت الباب
(ابو نور): فاطمة اذا ما فتحتي الباب بكسره
فتحت فاطمة الباب اخذت الاكل الي جابته لها امها و سكرت الباب و قفلته
(فاطمة): هذا اني بكل ارتحتو؟
(ابو نور): طيب بس بعد ساعه برجع ابي اشوف الصحون قدام الباب و مأكلوله كلها
(فاطمة): طيب
الساعه 9:00
رجعت تغريد و هديل
(ام نور): من الصباح طالعين و توكم راجعين؟
(تغريد): هذي هديل مو عاجبها شي
(ام نور): هاه شريتي فستان العرس؟
(هديل): يب و اخذت لي كم شغله بعد .. و ما خلصت بعد والله تعبت
(تغريد)شافت وجه الكل متضايق: ايش صاير؟
(وليد): ولا شي .. انتو اركبو بس ارتاحو
(تغريد)راحت الى فارس و مسكت اذونه: قول ايش صاير؟
(فارس)يبعد عنها: انقلعي
(ابو نور)بصرامة: تغريد روحي غرفتك
(تغريد): لا ابي اعرف السالفة
(نور): قومي انقلعي غرفتك لا اقوم انتفك
(تغريد): طيب طيب يلا هديل
ركبو و كل وحده دخلت غرفتها

دخلو البيت
رهف ركض على غرفتها لانها تعرف لو صالح مسكها بيقتلها
(صالح): اخرتها هذي على ايدي
(ريما): هدي اشوي مراهقه
(صالح): هذي مراهقه هذي؟
(ريما): اني بركب هذي الاغراض و بنزل اكلمك في موضوع
(صالح): طيب
ركبت الاغراض و سبحت بسرعة و نزلت
(ريما): صالح لا تصارخ عليها كثير .. من كم يوم دخلت غرفتها و شفت دفتر كاتبه فيه اشياء كثير اول شي هي زعلانة تحس ان ما لها احد صالح لا تكسر بخاطرها هي يتيمه و تحس مافيه احد يحميها تقعد تبكي اذا شافت ابو ادافع عن بنته او ام تدافع عن بنتها و اني بعد كم شهر بتزوج فأبيك تقرب منها اكثر
(صالح): طيب انا معاكي بهل الكلام بس هي طايشه كثير
(ريما): لما تقعد معاها و تفهما تقنعها و تتئدب
(صالح): طيب و الشي الثاني
(ريما): بس لا تعصب و تتسرع
(صالح): طيب
(ريما): الي فهمته من الي كاتبته انها تحب واحد فنتبه لها يمكن هو ما يدري بس انتبه يمكن يعرف و يلعب بعقلها
(صالح): طيب ما عرفتي من هو؟
(ريما): لا بس كاتبه حرف الراء
(صالح): في بعد نصايح؟
(ريما): صالح انت لازم تشتغل في اسرع وقت عمك ما بيبقى لنا
(صالح): انا لين احين ما خلصت جامعة
(ريما)بصرامة: صالح كم سنة صار لك في الجامعة و كل سنة تقول السنة الجايه بنجح
(صالح): ان شاء الله هل السنة انجح
(ريما): مالي دخل تشتغل في الليل و تدرس النهار و وقت الامتحانات تاخذ اجازة
(صالح): طيب بروح اقدم على شغل .. في شي بعد؟
(ريما): ايوه من البنت الي شريت لها حلاوه .. لا تفكرني ما شفتك
(صالح)تورط: هذي بنت كانت ضايعه و ساعدتها بس
(ريما): اعرف انك تكذب لانك مكشوف
(صالح): ههههه بقوم انام تصبحي على خير
(ريما): و انت من اهل الخير
(صالح): اعرف احين بترفعي السماعه و بتدقي على حبيب القلب
(ريما)بحيا: خلاص صالح انقلع
(صالح): ههههه

اليوم الثاني
بيت ابو نور
اخيراً فاطمة فتحت الباب لكن ما قلت لهم السالفة
(ابو نور): طيب ما بتقولي قابليه و كلميه في الموضوع
(فاطمة): طيب
الساعه 3:30
جا محمد وهو مع فاطمة في المجلس
(محمد): ليه سويتي كذا؟
(فاطمة)ببرود: محمد اني سئلتك سؤال و لما انفعلت كثير تأكدت انك كنت متزوجها
(محمد):...........
(فاطمة): اني كنت واثقه فيك يعني حتى لو كذبت بصدقك
(محمد)بحزن: كنتي؟ واحين؟
(فاطمة): بس لو قلت لي السالفة .. طيب دافع عن نفسك
(محمد): ايوه كنت متزوجها .. كنت طيب كنت وطلقتها
(فاطمة): ليه ما قلت لي؟
(محمد): مدري .. انا ابيكي ترجعي البيت
(فاطمة): ما برجع لك .. و لو تطلقني يكون افضل
(محمد): اطلقك .. فاطمة والله انا ابيكي .. و بعدين هذي السالفة من زمان و نتهت
(فاطمة): لا لا لا
(محمد)قرب منها بس هي بعدت عنه: طيب ايش رايك تفكري اشوي؟
(فاطمة): انت لين احين تحبها؟
(محمد): والله انتي البنت الوحيده الي احبها
(فاطمة)رضت اشوي: بفكر
(محمد): طيب .. انا بعد كم يوم بسافر مع نور اطاليا
(فاطمة): اعرف
(محمد): ما فيه تروح و ترجع بالسلامة قلبي
(فاطمة): تروح و ترجع بالسلامة
(محمد): ليه طيرتي قلبي .. طيب براحتك .. صحيح كنت اقرا روايتك (برفع راية الاستسلام و بقول احبك) تجنن
(فاطمة)ابتسمت: شكراً
(محمد): انا ما اجاملك اقرا كل جزء تكتبيه و عجبتني جد
(فاطمة): اعرف انت ما تجامل
(محمد): طيب انا بروح
(فاطمة): ليه اجلس بعد (طالعها بحنان وهي استحت و نزلت عيونها و قالت بحيا): يعني كلمة يقولوها
(محمد): هههههه عنيده .. لالا بروح اجهز شنطتي
(فاطمة): اها طيب
(محمد): مع السلامة
(فاطمة): مع السلامة
قبل ما يطلع باسها على خدها وهمس في اذنها بحنان و قال احبك و راح

قاعده تشاهد تلفزيون
تشاهد فيلم رومانسي و قاعده تبكي عليه
نزل و شافها تبكي قرب و قعد اشاهد معاها الفيلم و لما انتهى الفيلم
(صالح): من حلاته تبكي عليه
(رهف)لفت عليه و وجها كله دموع رمت عليه الخداده: انت ايش مفهمك اصلاً
(صالح)راح حضنها: ههههههه طيب طيب اسف .. الا وين ريما؟
(رهف): راحت مع رجلها تتمشى .. واني قاعده هنا مالت علي بس
(صالح): طيب ليه ما قلتي لي انك تبي تطلعي؟
(رهف): لاني اعرف انك بترفض
(صالح): لا موافق قومي اجهزي
(رهف)بفرح: جد
(صالح): جد
راحت بسرعة تجهز و نزلت له
في السيارة
(رهف): وين بتوديني؟
(صالح): وين تبي تروحي؟
(رهف): البحر زهقت من المجمعات
(صالح): امرك
رن جوال صالح
(صالح): هلا راكان .. كيفك؟ .. ايوه .. اها .. لا طالع مع اختي خليها مرة ثانية .. طيب .. مع السلامة
(رهف)تستعبط: هذا راكان؟
(صالح): تستهبلي .. ايوه راكان
(رهف): ايش كان يبي؟
(صالح): كان يبينا نطلع مع بعض
(رهف): كان قلت له يجي معانا
(صالح)مستغرب رفع حاجب و بتسم ابتسامه جنابيه: ليه مهتمه فيه؟
(رهف)خافت: اني؟ لا ابد اني اقترحت اقتراح
(صالح): اها .. لا خلينا ناخذ راحتنا مع بعض

في بيت ابو نور
(تغريد)تنزل بسرعة و خوف: امااااااااااه
(ام نور)خافت: نعم
(تغريد): فاطمة مو في البيت

نظرة الحب
07-05-2011, 06:34 PM
في بيت ابو نور
(تغريد)تنزل بسرعة و خوف: امااااااااااه
(ام نور)خافت: نعم
(تغريد): فاطمة مو في البيت
(ام نور)بخوف: وين راحت؟
(تغريد): والله مدري
قطع كلامهم دخلتها البيت
(ام نور): فاطمة وين كنتي؟
(فاطمة): طلعت اتمشى اشوي و رجعت .. ليه؟
(تغريد): طيحتي قلبنا
(فاطمة): ههههه لا تخافو ما بهرب
(تغريد): هاه بتروحي معانا عشان هديل
(فاطمة): بلا لقافه خلها تروح مع زوجها احسن
(تغريد): ما بيروح معاها
(فاطمة)تمشي: بعدي عني اني اروح له
راحت لوليد
(فاطمة)دقت الباب و دخلت: يقولو مو راضي تودي هديل تجهز
(وليد)مستغرب: هاه؟
(فاطمة): يلا قدامي قوم وديها
(وليد): ان شاء الله عمتي
(تغريد): فطوم خلينا نطلع
(فاطمة): من الي في البيت
(تغريد): فارس
(فاطمة): روحي قولي له
راحت قالت له و بطلعهم بس بشرط ان تطلع معاهم سمر

دخل البيت و دخل الغرفة لقا شنطته جاهزه
(محمد): من جهز شنطتي (قام اطالع في الغرفة شاف ان اشوي من اغراضها ناقصه): فديتها جت عشان تجهز شنطتي

في البحر
(رهف)ترسم على الرمل: شو واسق بحالو.. شو قلبو قويقلبي من جمالو دايب مستويكانتقصة اعجابصارت حب وعزابتاري شيخ الشباب.. حبّو بيكويكوي
(صالح): من هذا الي حبه بيكوي كوي؟
(رهف)حاقرته و ترسم قلب و حرف R+r=حب كبير: كأنّو بيعرفني وحسّو قلبو شو عندي مينوأنا إسأل حالي شو خصّو عم يسألنيبصفتو مين
(صالح): حاقره بعد
(رهف)وقفت: انت ما تحب تغريد؟
(صالح)رفع حاجب: طيب برد لك هل الجرائة .. انتي ما تحبي راكان؟
(رهف)طالعته بخوف و سكتت:................
(صالح): تستاهلي عشان تسألي هل السؤال المحرج
رهف قامت تبكي
(صالح)تورط: لا لا لا لاتبكي خلاص اسألي الي تسأليه بس لا تبكي
رهف لين احين تبكي قام ضمها و قال بحنان: خلاص حبيبتي لا تبكي انا ما بهزئك ولا بسوي لك شي
(رهف)طالعته و الدموع في عيونها: من قالك؟
(صالح): هههههههه ما يحتاج احد يقولي مكشوفه يا حبيبتي .. وانتي ما لقيتي الا هل الخايب تحبيه؟
(رهف): لا تقول عنه خايب
(صالح): تدافع عنه قدامي بعد
(رهف): ايش اسوي الحب اعمى
(صالح): اما انه اعمى اعمى
(رهف): والله تغريد العميه الي حبتك
(صالح): هههههه افا
(رهف): ليه ما تعطيها وجه دام انك تحبها؟
(صالح): مدري .. كل ما اجي اقول لها اتراجع مع انها كانت جريئة و عترفت لي
(رهف)تطالع: شوف مو هذيك هي .. بروح لها
راحت لها
(رهف): رغيد
(تغريد): رفرف اهلين .. كيفك؟
(رهف): تمام
(تغريد)تعرفها على البقيه: هذي اختي فطومه و هذي سمر خطيبت اخوي المستقبليه وهذاك اخوي فارس
(رهف): اهلين
(تغريد): ماجت معك ريما؟
(رهف): لا جا معاي الي احسن من ريما(وتأشر): صالح
(تغريد): اه يا قلبي فديته .. مو قلت لك لا تخليه يلبس اسود
(رهف): يؤ نسيت
فارس تعرف على صالح و قعدو اسولفو و بعد دقايق فارس قام مع سمر و فاطمة يتمشو و تغريد مع صالح و رهف
رهف متقدمه عليهم عشان يبقو مع بعض
(تغريد): و كيف البلوزه بعد البيبسي؟
(صالح): اوه مسكينه ما خليتها عندي رميتها
(تغريد): ههههههههه تستاهل
(صالح): ليه تستاهل؟
(تغريد): لانها قليلة ادب لمستك غرت منها
(صالح)سكت:...........
(تغريد): على فكرة مفروض اني الي استحي مو انت
(صالح): ههههههه ..طيب .. أأأأأأ.. انا يمكن احبك
(تغريد)رفعت حاجب: يمكن؟
(صالح): طيب انا شكلي احبك
(تغريد): ههههه شكلك؟
(صالح)ابتسم و طالعها بحنيه: انا احبك
(تغريد)ابتسمت: و اني احبك
اما عند فارس فاطمة في وسطهم
(فارس): عاد فاطمة ارحميني
(فاطمة): لا
(فارس): نذله
(فاطمة): طيب طيب اني بكون وراكم
(فارس): لا قدامنا
(فاطمة): لا يا شيخ .. عشان ما اشوفكم .. لا اني و راكم
رجعت على ورا و فارس تقرب لسمر و بشويش مسكو ايادي بعض فاطمة انتبهت لهم بس سكتت
(فارس)يهمس بصوت يدوخ: اشتقت لك موووووووت
(سمر)بحيا: و اني اشتقت لك .. بس زعلتني كثير لما كنت اتصل و ما ترد
(فارس): اسف يا حياتي .. ما كان قصدي .. بس تحملي هل السنة اخلصها و اجي اخطبك
(سمر): ايش اصبرني على هل السنة والله كثير
و هم قاعدين يسولفو اما فاطمة كانت تغرق بتفكيرها كان عقلها عند محمد قامت تتخيله جنبها تحاول تكرهه بس ما تقدر خلاص حبته مع ان قصتهم بدت بكره و عناد بس بعدين صارت حب تتخيله يمسك ايدها و بوسها و يقربها لصدره و قول لها احلى كلمة تسمعها منه احبك كانت تبيه موجود حتى لو كانت زعلانه منه ظلت تتخيله لين قالو انهم خلاص بيرجعو البيت
في سيارة فارس
تغريد طايره من الفرحة و قاعده تتكلم مع سمر عن صالح و سمر كانت تتغزل مع فارس بالعين و فاطمة كانت تطالعهم بحزن و تقول في نفسها : ياليتني مع محمد .. لو كنت معاه كان الرومانسيه اكثر من كذا احبه .. و شتقت له .. وحشني .. حتى اشتقت لصريخه بس حتى لو صارخ او عصب يبقى حنون .. قطع تفكيرها صوت سمر
(سمر): يلا مع السلامة
(الكل): مع السلامة
اما في سيارة صالح
(رهف): متى بتروح تخطبها؟
(صالح): بل بعدني ما اخلص جامعة
(رهف): اذا على الجامعة ما بتتزوج
(صالح): بنت
(رهف): طيب بسكت
(صالح): اليوم ريما بتتعشى مع زوجها .. و انا بطلع مع اولاد عمك بخذك معاي
(رهف): لا تقعدني بين اولاد
(صالح): غير اولاد عمك عادي
(رهف): اذا معاذ طيب
(صالح): و راكان
(رهف): ماني ماني صالح لا تقول كذا
(صالح): تستحي؟
(رهف): ليه شايفني قليلة حيا؟
(صالح): لا انتي كل الحيا .. المهم بتعشى مع ركان و معاذ و عبد الله يعني عادي كلهم متعوده عليهم
(رهف): بس راكان مو ولد عمي
(صالح): انقلعي انا ما ببقى في البيت ولا بتركك في البيت بحالك
(رهف): عنيد

الساعة 9:00
(فاطمة): نور متى سفرتك؟
(نور): بعد يومين
(تغريد): تراكي مكشوفه تبي تعرفي متى محمد بسافر
(فاطمة)حقرتها و قعدت تفرفر في النت:...........
(ام نور): ما خلصتي جهاز هديل؟
(هديل): لا خلصت بس بقى الكوفير و البطاقات و الحنايا و اشياء اخرى
(تغريد): هاه فطوم متى بتشتري فستان؟
(فاطمة): ما بشتري لي بفصل
(تغريد): اني بعد بسوي تفصيل
(فاطمة): و انتي تقلديني في كل شي
(تغريد): يلا انقلعي
بعد دقايق دخل محمد بيت عمه
(محمد): سلام
(الكل): وعليكم السلام
(تغريد): جيت تشوف حبيبة القلب
(محمد): ايوه عندك مانع؟
(تغريد): لا ابد خذها فكنا منها
(فاطمة): قاعده على قلبك اني؟
وقامت فاطمة مع محمد للمجلس
(محمد): لين احين معنده ماتبي ترجعي؟
(فاطمة): ما برجع
(محمد): بس انتي اليوم رجعتي البيت و جهزتي شنطتي
(فاطمة): لا مو اني
(محمد): يعني من؟
(فاطمة): يمكن نوره
(محمد): ههههههه ليه نوره معاها مفتاح البيت
(فاطمة)ابتسمت: مدري
(محمد): عنيده (حط عيونه في عيونها): طيب ليه اخذتي اشماغ زواجي؟
(فاطمة)سكتت ما كانت تعرف انه بحس انه مفقود:...............
(محمد): ردي
(فاطمة): هذا الشماغ تلبسه لي اني بحالي لانك لبسته لي هو ملكي
(محمد): متى عطيتك اياه .. روحي جيبه
(فاطمة): ماني هذا الشماغ بس تلبسه لي
(محمد): روحي جيبه ما عندي اشماغ غيره
(فاطمة): بلا كذب و دولابك مليان اشمغه
(محمد): طيب ايش بتسوي في هل الشماغ؟
(فاطمة): مالك دخل
(محمد)قرب منها بس هي بعدت: هاه ما بتستسلمي يعني؟
(فاطمة): لا ما بستسلم
(محمد): انتي على ايش زعلانة؟ على سالفة من زمان صارت؟
(فاطمة)نزلت راسها: اني قلت لك اني بفكر
(محمد): ما سألتك عن فترة تفكيرك
حاول يرجعها بس هي ما رضت و راح

نظرة الحب
07-05-2011, 06:35 PM
بعد يومين
في المطار
(نور)يكلم فاطمة بخفيف: عارف انك جايه عشان محمد ارجعي له خلاص لا تطولي السالفة
(فاطمة)ضمت نور: تروح و ترجع بالسلامة
(ابو نور): خلاص ابعدي عنه فضحتينا قدام العالم
(فاطمة)بعدت عنه و على طول حضنت محمد: تروح و ترجع بالسلامة(و بسرعة ابعدت و راحت السيارة)
(محمد)فرحان: عمي والله بنتك تعاند نفسها
(ابو نور): هههه يلا ان شاء الله لما ترجع من السفر ترجع معك
(محمد): ان شاء الله
ودعهم و راح
في السيارة
(ابو نور): فاطمة لا تعاندي انتي تبي ترجعي له
(فاطمة):..............
(ابو نور):اوف منك يالعنيده

عند واحد من زمان عنه
(عبد العزيز):زهراء لا توجعي راسي قلت لك عندي شغل مع ابوي ما اقدر اشوفك
(زهراء): لا لا لا ماني ابي اشوفك من زمان ما شفتك
(عبد العزيز)عصب: قلت لك خلاص
(زهراء)سكتت: طيب براحتك .. باي
(عبد العزيز): مو تسويها زعلة احين
(زهراء)بستسلام: طيب
(عبد العزيز): احبك .. باي
(زهراء): احبك

بيت ابو نور
(تغريد)نازلة بسرعة: ماما .. بابا
(ابو نور): ايش صاير؟
(تغريد)بفرح وهي تتقفز: ليان انخطبت والله توها فاطمة قالت لي
(ام نور): الله يوفقها بتصل الى ام سعد ابارك لها
(ابو نور): وانا بروح ابارك له في بيته
(تغريد): دام كذا نروح كلنا
راحو يجهزو

بيت ابو سعد
(ليان)تكلم محمد: محمد اقولك انخطبت و تقولي اكذب
(محمد): مو مصدق .. كيف انعجبو فيكي؟
(ليان): ايش قصدك؟
(محمد): ههههههه ماقصدي شي .. مبروك قلبي .. نور يبارك لك
(ليان): الله ابارك لكم .. اوه اكيد جو بيت عمي ابو نور بنزل لهم يلا باي
(محمد): طمنيني على فاطمة
(ليان): ان شاء الله يا عنتر
(محمد): كلبه طول عمرك تبقي كذا
(ليان): طالعه على اخوي .. يلا باي انتبه لنفسك
(محمد): مع السلامة
سكرت الخط و نزلت بحيا
(تغريد): شوف بابا انخطبت و صارت تستحي
(فاطمة)ضربت تغريد وقامت تحضن ليان: مبروك حبيبتي
(ليان): ربي يبارك فيكي
(ام نور)قامت تحضنها و تمسح عليها: والله كبرتي بسرعة و صرتي عروس
(فهد): شوف اخذت كل الاهتمام
(ابو نور): مبروك حبيبتي
(ليان)بحيا: الله ابارك فيك
(فهد): لا تستحي ما يناسبك
(تغريد): يا ربي انت غيور
(فهد): ما فيه بكره تعرسوني
(الكل): هههههههههه
و كملو اليل كله ضحك و بعدها جا سعد و هو بعد بيخطب بنت خالته كوثر

الساعة 11:30
بيت ابو نور
(ابو نور): خالد قلت بتفكر في خطبتك ولا رديت
(ابو عيسى): توكلو على الله
(ام نور)فرحانه: جد .. عجل مبروك من احين
(ابو عيسى): البنت ما ردت
(ام نور): بتلقى احسن منك .. بروح اتصل على ام سعد تخطبها بكره
(هديل): بابا بتجينا زوجت ابو
(عيسى)ضربها على راسها: ايوه و انا كلمت جود و وافقت علي
(الكل)بصراخ: مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
(عيسى): الله ابارك فيكم
(هديل): الله اعين جود عليك
(عيسى)ضربها: انتي الي الله اعين وليد عليكي
(وليد): هي انت ترى ماخذ راحتك تضربها على كيفك ترى الضرب كله بطلعه فيك يلا ولا تلمس زوجتي
(عيسى): من حق زوجه .. كلها عنزه قاعده
(هديل)قامت من جنبه و راحت جنب وليد و خبت وجها في صدره: شوفه يقول عني عنزه
(وليد): مهما يكون هذا اخوكي الكبير
(عيسى): ههههههههههههههه تفشلت .. يؤ تبي تدلع عليه ولا عطاها وجه يؤ
(هديل)قامت معصبة و راحت لبوها: بابا شوفهم تأمرو علي
(ابو عيسى): ولا اهمك اقوم اجلدهم احين
(وليد): هديل حبيبتي تعالي عندي .. وانت عويس اترك زوجتي بحالها يلا
اما فاطمة كانت في غرفتها و في ايدها شماغ محمد و فجأة
(تغريد)تفتح الباب بدون ما تدقه: اوه قوم الرومانسيه تشمي شماغه
(فاطمة): ههههههه .. هذا الشماغ احلى شماغ عنده
(تغريد): حلفي .. كل الاشمغه نفس الشي
(فاطمة): لا مو نفس الشي هذا شماغ عرسي
(تغريد): عرسك او عرسه؟
(فاطمة)ترمي المخده عليها: نفس الشي .. تقعدي تستهبلي علي
(تغريد): بترجعي له؟
(فاطمة)ابتسمت: الحقيقة مو قادره اتحمل اكثر من كذا برجع له
(تغريد)حضنت ختها: الله يسعد تيس بتيسه
(فاطمة)قامت تبي تضربها و تغريد تهرب و فاطمة وراها: تعالي اقولك .. اراويكي كيف التيس يا التيسه
لين وصلو للصاله وهم يركضو ورا بعض
(ابو نور)معصب: هي انتي وياها
هم ما سمعوه من الصريخ
(ابو عيسى)قام لهم مسك فاطمة من بلوزتها و تغريد من ايدها: اطفال انتو؟
(فاطمة): تقول عني و عن حمادي تيوس التيسه
(تغريد): ما قلت شي غلط
(ابو عيسى)صارخ عليهم: خلاص بلا هواش .. و بعاقبكم النت ما تلمسوه سامعين
(فاطمة): حرام عمي اني ...
(ابو عيسى)قاطعها: خلاص قلت مافيه نت يعني مافيه نت ويلا كل وحده تجيب الاب توب حقها
(تغريد): ماني
(ابو عيسى)ببتهديد: قلت لك جيبيه لا احرمك من التلفزيون بعد
(ابو نور): زين تسوي فيهم
عطوه الاجهزه و البنت الي خاطبها ابو عيسى وافقت و عيسى بعد ما يرجع نور و محمد من السفر بسوي حلفة بسيطه له لان الحفلة بتكون في الشرقية و مرت الايام
اليوم قلب فاطمة طاير من الفرحة و قاعده في غرفتها ساعات تتعدل عشان اليوم بيرجع نور و محمد من السفر وهم جايين في الطريق
الكل ينتظر المفروض بعد ساعتين يوصلو و مرت اربع ساعات ما وصول قام الكل يتوتر و انتظرو اكثر صارت ست ساعات
(ابو نور)بخوف قاعد يتصل بس جوالاتهم مقفل: الله يستر
(ام نور): يا رب احفظهم
اما وليد و عيسى و فهد و سعد طلعو يسألو عنهم في المطار و في الطريق شافو حادث سيارة ما هتمو كثير لكن
(وليد)صرخ فجأة: وقف وقف
(سعد)وقف بسرعة: ايش صاير؟
(وليد)نزل بسرعة و سأل الشرطي الي واقف: هذا الحادث صار لمن؟
(الشرطي)و في ايده البطايق: الى نور سلمان ال.... و محمد فريد ال..... تعرفهم
(وليد)انشل السانه و ما عرف يقول شي:..............
(فهد)نزل يشوفه: ايش صاير وليد؟
(وليد)تكلم بصعوبة و كلامه متقطع: نـ نور و و مـ مـ حـ مـد
(عيسى)نزل ولما شاف حالت وليد: نور و محمد ايش فيهم؟
(الشرطي): انتو تقربو لهم؟
(عيسى): ايوه اولاد عمي
(الشرطي): هم مسويين حادث
(فهد)بخوف: طيب هم في أي مستشفى .. قصدي لوين نقلتوهم؟
(الشرطي): مستشفى ال.... بس معليش واحد يبقى معانا عشان اشويت اشياء
عيسى راح بسرعة خبر سعد و هو الي بيبقى معاهم و فهد اتصل عليهم في البيت و خبرهم
في بيت ابو نور
(ابو نور)قاعد على الكنب و حاط ايده على راسه: يا رب يا رب
و ابو سعد نفس الشي ثنينهم مو قادرين يقومو و الحريم بدا البكا عندهم و اسوء حاله بينهم هي فاطمة الي ما كانت تتكلم بس دموع تنزل و لحين مصدومة
(فاطمة): ابي اروح المستشفى
(ابو عيسى): ما يصير حبيبتي خليكي هنا افضل
(فاطمة)بدت تصارخ بصوت عالي: قلت ابي اروح المستشفى .. محمد يبيني .. محمد ينتظرني .. محمد ما بموت
(ابو عيسى): استغفري ربك
(ابو نور): انا بروح المستشفى
(ابو عيسى)احتار اكلم من او اهدي من: يا اخوي الاولاد عندهم في المستشفى ما يحتاج تروحو
بس ما اقتنعو فراحو كلهم المستشفى اول ما شافو وليد قدام الغرفة تقدمت فاطمة له بسرعة
(فاطمة)بصوت مبحوح والدموع مليانه وجها: هم بخير صح .. هم بخير؟
(وليد)الدموع تنزل و ساكت:............
(فاطمة)قامت تصارخ: لا تسكت لا تسكت .. تكلم قول شي
تغريد حضنت اختها و قعدت معاه تهديها و معاهم هديل و ام نور و ام سعد
(ابو عيسى): ايش صار؟
(فهد): ما فيه احد قالنا شي لين احين
(ابو نور)بتعب: طيب وين عيسى و سعد
(فهد): سعد بقى عند الشرطة و عيسى راح يدور الدكتور
(ابو سعد): طيب وليد ايش فيه؟
(فهد)بحزن: من شاف حالة نور وهو على هل الحال
رجع عيسى لهم و خبرهم ان الدكتور يقول ان حالتهم خطيره بس السواق مات و من سمعو هل الكلام الكل تدهورت حالهم اكثر
الساعه 12:00
يحاولو في الحريم يرجعو البيت بس ما رضو
الساعه 5:00 الفجر
للحين هم في المستشفى و الكل يدعي و يصلي لهم
الساعه 3:00 الظهر
لين احين نور و محمد ما تجاوزو مرحلة الخطر و جا سعد بعد
الساعه 7:00 اليل
في العناية المركزة كل واحد يدخل يكلمه اشوي
اليوم الثاني
الساعه 9:00 الصباح
خبرهم الدكتور ان نور و محمد تجاوزو مرحلة الخطر و يمكن اشوي و يقعدو من الغيبوبة و طلعوهم من العناية
فاطمة عند محمد
و تغريد عند نور
و البقيه بعد ما تطمنو راحو البيت و الي ظل وليد الي تحسنت حالته و سعد
في غرفة محمد
فاطمة تقرا قران هو فتح عيونه بخفيف و ابتسم و سكرها و بعد ساعه فتح عيونه و انتبهت له راحت له بسرعة
(فاطمة)ماسكه ايد محمد و تبوسها و بدت تبكي: حبيبي انت بخير؟.. االمك شي؟ اجيب لك شي؟
(محمد)بتعب قال: ما بترفعي راية الاستسلام
(فاطمة)ابتسمت: احبك
بعد سنة
فاطمة حامل و بتجيب ياسين و عايشه مع محمد بكل سعادة و رومانسيه
نور تزوج نوف و ينتظرو ولدهم
فارس خلص دراسة و تزوج سمر و بعد هي حامل
وليد تزوج هديل بس مو حامل تقول انه تو الناس على الاولاد
ابو عيسى تزوج و عنده ولد بعد
عيسى تزوج جود و سافرو عشان جود تدرس برا
تغريد تزوجت صالح و هم بعد سافرو يكملو دراستهم برا
سعد تزوج كوثر وعنده بنت
و فهد بعد تزوج و زوجته حامل
ليان تزوجت و حبت زوجها بشكل كبير جداً
عبد العزيز تزوج زهراء وجابو ولد وبنت عبدالله ونوره
رهف تزوجت راكان
برفع راية الاستسلام و بقول احبك
النهاية

جنــــون
07-06-2011, 06:25 AM
حركااااااااااااااااااااااااااااات اسمي فيه
بس هاه ابي حظي يكون حلو <<< براااا

يعطيك الف عافيه

عـــودالليل
07-06-2011, 12:16 PM
500

ولا اجمل من هذا الطرح

كل من يمر من هنا اجبره طرحك الراقي

على الرد والاحترام

الف شكر
http://macarabia.net/forum/userpix/19_4953479_1.gif

البرق النجدي
07-06-2011, 12:19 PM
http://quran.maktoob.com/vb/up/906224531789561988.gif

نظرة الحب
07-06-2011, 06:07 PM
شاكره مروركم العطر

اخـــراحساس
07-11-2011, 09:25 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
07-11-2011, 01:30 PM
شاكره مروركم العطر