مشاهدة النسخة كاملة : شفت الحبيبه., كامله


نظرة الحب
07-05-2011, 04:48 PM
نبذة عن الشخصيات
عائلة أبو فيصل (محمد) يشتغل موظف حكومي ، أم فيصل( لطيفه)
عنده فيصل 25سنه موظف بالبنك متزوج آمال ،حنين22سنه تدرس أدب انجليزي آخر سنه بالجامعه ،سعود 22سنه يدرس بكلية الهندسه
نواف 17سنه يدرس بالثانوي ثاني علمي

عائلة أبو عبد الرحمن (ناصر)أخو أبو فيصل الكبير شخصية لها أهميه بالديرة ،أم عبد الرحمن (نوره)
ولده عبدالرحمن 27سنه موظف بشركة النفط ، تركي25سنه ظابط ،
الجوهره 23سنه متزوجه ولد خالتها ومقيمه بالرياض،
علي 20سنه مع ولد عمه سعود نفس القسم ،
غزل 18سنه آخر سنه ثانويه أدبي
والباقي نتعرف عليهم بالقصه
( الجزاء ألأول )
أم فيصل: حنين يله يمه قومي تأخرتي على الجامعة
حنين:يوووووووووووووه ياربي ماشبعت نوم الساعه كم
أم فيصل:الساعه 9
حنين: يله يمه ألحين قايمه
أم فيصل: أنا بروح أجهز الفطور لا تأخرين
حنين: ok mother
بالجامعه
بشاير:شفيج ماتردين على مكالماتي أدق معطيتني سكب
حنين:يووووووووووه بشاير مالي خلقج كفايه أني متأخره على الدكتور ؟؟؟؟؟؟
بشاير: ولله محد قالج تسهرين للفجر
حنين:أنتي شكلج مطووووله بالحق على المحاظره لايزفني المليق
بشاير:ههههههههههههههاااااااي روحي روحي عاد أهو مايطيقج ولايطيق تأخيرج علية
الساعه 2 الظهر بيت أبو فيصل
فيصل معصب: يمه ماصارت جامعه
أم فيصل تهديه:يوليدي يمكن عندها محاظره وتأخرت
فيصل بصوت عالي:أنااا قيلهااااا من أول مادخلت الجامعه حدهااا لساعه 12 وترد ماتخذ عقبهاااا شي
سعود وهو يتابع tv :ياخي شفيك معصب يمكن صار عندهاا ظرف
بعدين تو الناس بدري
فيصل:أي ظرف ولي يخليك ؟؟؟؟ أنت ماتعرف سوالف بنات هاالايام 000 إذا ماحست إن في أحد وراها ولاخربت
سعود متفاجئ:يااااااامعود مالقيت ألآحنين يطلع منهاااا خرااب أستريح بس
حنين : السلام عليكم
سعود يأشر على فيصل:وعليكم السلام
حنين:شفيكم ؟؟؟؟؟؟
فيصل:يمسكهاا من أيدهاا بقوه:أنتي ونيج للحين هاااااااااااااااا
حنين بصوت مخنوق:يعني وين بالجامعه
فيصل:لاتصدقين عاد صدقتج
حنين: وربي يافيصل
سعود بعصبيه ويسحبها من أيد فيصل: أنت شفيك عليها
قالتلك بالجامعه وبعدين ترى السالفه ماتسوى أنك تعصب
فيصل: الكلام مو معك الكلام مع أبوي
حنين وهي تروح فوق وتبكي
سعود:هاااا أستانست
أم فيصل: حنين ماتبين الغداء
حنين:لا يمه مالي نفس
ودخلت غرفتهاا وتبكي على السرير ليش ليش هويسوي معي كذا وربي ظلم آآآآه يالقهر مايقدر على زوجته يحط حرته فيني
وماتدري ألاهي بسااابع نومه
(العصر)
أم فيصل وأبو فيصل يتقهووون
فيصل:السلام عليكم
أم فيصل وأبو فيصل: وعليكم السلام حيااااااك
فيصل:يبه ...
أبوفيصل:سم ...
فيصل: قاله عن الي صار
أبو فيصل:خلاص ياولدي أنا لاشفتها بتفاهم وياهااااااا
(في بيت أبو عبد الرحمن )
أبو عبدالرحمن وأم عبدالرحمن يتقهون بالحديقة دخل عليهم
عبدالرحمن توه راد من الشغل: السلام عليكم
أم عبدالرحمن وأبو عبد الرحمن: وعليكم السلام
أبوعبدالرحمن:تعال تقهوى
عبدالرحمن:لاوالله يبه حدي تعبان يعطيك العافيه .....
أبوعبدالرحمن:زين خذلك غطه عشان تقوم المغرب .......
عبد الرحمن:ليش؟؟؟؟؟
أم عبد الرحمن:شنوليش ؟؟؟ عندنا ضيوف
عبدالرحمن:منو؟؟؟؟؟؟
أبوعبدالرحمن:عمك أبو فيصل وعياله عازمهم الليلة عندنا
عبدالرحمن مبسوط حده:والله يبه .....
أم عبدالرحمن:أيه ليش فيها شي
عبدالرحمن:لامافيه شي بس مبسوط لأن العلاقة رجعت بين أبوي
وعمي (طبعاً عبدالرحمن مايدري عن الصلح اللي صار يوم ألاثنين بحكم دوامه اللي ياخذه كل الوقت)
أبو عبدالرحمن:ماصار شي أصلاً بس عمك الله يهديه يفهم كل شي غلط، بس سوء تفاهم وهذا يصير بكل عايله (أبو عبدالرحمن حالته المادية أحسن من أخوه أبوفيصل بكثير يعني يعتبر من الكاش وطبعاً لابد من الحسد والغيره بحكم إن أبوفيصل عيشته بسيطة
وعلى المعاش الحكومي الي يالله يسد البيت ...
جت باله فكرة جشع وطمع راح لولده فيصل وقاله راح أزوجك
بنت عمك الجوهره وأكيد إن عمك ماراح يرفض لنا طلب شرايك قاله فيصل: (أللي هو نسخه من أبوه الي تامر فيه يايبه آنا تحت أمرك) أبو فيصل: الي كان مبسوط حده قال بعدي ولدي أنشهد إن تربيتي فيك ماراحت سدى ،وبعدها بفتره راحولبيت
أبو عبدالرحمن عشان يخطبون وهم واثقين انه ماراح يرفض لهم
طلبهم فاتح أبو عبد الرحمن أخوه بالموضوع وانه يبي بنته
الجوهره لفيصل ولده وولد عمها, فرح ابو عبد الرحمن وقال:
ابشر وانا أخوك وماعندي مانع بس الراي ألاول وألاخير لبنتي
(طبعاَ الجوهره كانت تحب وتموت بولد خالتها متعب وهو بعد
قالها أبوها ورفضت وانهارت وقعدت تبكي بحرقه شافها
ابوها وماهانت عليه بنته قالها حبيبتي ماراح أحد يجبرك
على شي انتي ما تبينه ورد لخوه وقاله إن البنت رافضة
وتقول إن فيصل بحسبة أخوها (تصريفه حلوه )المهم
قام ابوفيصل معصب وقال لخوه متى كان للبنت راي
عندنا قلها وريح عمرك انت اللي ماتبي ولدي
لأنا مو من مستواك ولو كنت ناوي تزوج ولدي
كان زوجته ولاقمت تصرفنا تفاجأ أبو عبد الرحمن
من اخوه كل هذا بقلبه مو معقولة وقال بعصبيه
والله ياخوي انت تعرفني أنا ما أحب أجبر عيالي
على شي مايبونه وانا مارفضتك عشان تقول هذا ياخوي
وشفيك شبيت علي آفا آفا والله ياخوي ماتوقعتها منك والله
قال أبو فيصل:خلاص ياخوي مابينا أي شي خلصنا وانت مهجور
وطلع معصب وجلسوا سنيتين على ذا الحال لين تزوج فيصل وحضر ابو عبد الرحمن وعياله الزواج وكأن شي ماحصل (لأن أبو عبد الرحمن قلبه طيب مره وحبوب وحنون ونقطة ضعفه اخوه يحبه مره لأنه الصغير وماقصر أبو عبد الرحمن قال لخوه يشترك معه وإذا كان محتاج ماراح أقصر بس مالقى من اخوه غير الصد )
وهدا ابو فيصل وحس بالذنب والغلط و طول هالسنين وام فيصل ( ماقصرت قعدت تزن على راسه لين وافق (أم فيصل انسانه اطالع ربها قبل كل شي وحبوبه وحنونه ) تحاول فيه يرجع لأخوه الكبير لأنها شينه وفضيحه ولودرو الناس إن الأخوان متهاوشين وعاد الناس مايبيلهم شي خصوصاً الي حاسد ابو عبد الرحمن على مكانته بالديره ، المهم جاء فيصل وكلم ابوه خصوصاً
أن ابوفيصل مايلين ألآ مع فيصل ولده كلمه وقاله الي راح راح
وحنا عيال اليوم, وآنا أصلاً ماكنت أبي الجوهره وعادها حسبت خواتي بس عشانك وافقت وآنا الحين متزوج ومرتاح وهي بعد
تزوجت يعني كلن راح بطريقه ، فلازم أنت وعمي ترجعون لبعض وترى عمي على انه أكبر منك بس ماقطع فيك لي متى يايبه
حاول انك تروحله بكره أو متى مابغيت بس أهم شي يايبه إن الي
براسك يطيح ،فيصل يضحك : ههههههههههاااااااااااي
وأظن انه طاح صار لكم سنيتين ماتسلفون ألا لاشفتوا الناس بس
(علبونه مابينكم شي )هههههههااااااااااااااي
عطى أبو فيصل نظره لولده خلاه ينقد على الي قالة وبعدين قال:
خير إن شاء الله ، فكر ابوفيصل بكلام ولده وبعد كم يوم راح لأخوه
لدوانيته ولقاه قاعد مع عياله تركي وعلي ، ابو عبد الرحمن
من الفرحه بشوفة اخوه دمعة عينه وقااام وضم ابو فيصل الي كان نادم بالي سواه بأخوه
(ابوعبد الرحمن انسان طيب وحبوب والي بقلبه على لسانه ) المهم
جا بيتكلم أبو فيصل........, سكتة اخوه وقاله الي فات مات قال ابوفيصل ودمعه تلمع بعينه :ابيك بس تسامحني
ابتسم ابو عبد الرحمن : وقال :هو آنا زعلت منك عشان أسامحك
ابو فيصل وهو يمسح دموعه : طول عمرك وانت كبير يالغالي
احم احم نحن هنا يلتفتون محمد وناصر يلاقون علي ماسك بطنه
من الضحك وقاموا عشان يسلمون على عمهم ، ابو فيصل :هلا والله بعيالي وسلموا تركي وعلي بعدها قال تركي: وآخيراً مابغى يخلص الفلم الهندي هههههااااي...... ضحك أبو فيصل: وانت على منت عليه ماتغير طبعك المزوحي
تركي: هههااااي وهل يخفى البغل............. بعدها ضحكوا كلهم
ابوعبد الرحمن : الله لايفرقنا على العموم ياخوي عشاك عندي
وراح يكون عائلي بس حنا واهلك لنا سنتين ماشفنى بعض
تركي : ايه والله ياعم لازم تقول تم ترى من زمان عن العيال
وعن قعداتهم وسوالفهم
ابو فيصل : خلاص تم وحتى الأهل ودهم فيكم
ابو عبد الرحمن : خلاص اجل انشاء الله الخميس يعني بعد بكره
"بيت ابو فيصل "
آمال : فيصل آنا ماراح أروح لعمانك أبيك توديني لأهلي
فيصل : وليش إن شاء الله أهلج لحقين عليهم ياقلبي
آمال : فصول انا مابي أروح يعني مابي أروح يووووووووه
فيصل: انزين ياحياتي لاتعصبين سمعي عمي أول مره يعزمنا
من سنيتين, والعشاء عائلي بس أبيج تروحين يشوفون القمر ومتى مابغيتي تردين عطيني تلفون وانا تحت أمرج ياروحي
آمال : انزين خلاص بس عشانك ومره ثانية مادخلني بمشاكلك
العائليه لأني أنا مالي دخل بأي شي زيـــن
فيصل : إن شاء الله ياقلبي آنا بروح الحين مشوار وارجع الساعه 7 القاج زاهبه (جاهزه)
آمال : زيــــن لا تأخر (آمال مسيطره وشخصيتها قويه ومغروره يصبر الأرض عليها وبنفس الوقت قمر عشان كذا فيصل مايقدر
على كل هذا هي مو من جماعتهم بس خالته شافتها في عرس واعجبتها وعاد خالته ماتخلي ولاعرس بالكويت الاوتروحله المهم شافت
آمال كانت لابسه فستان أحمر المخصر على جسمها ومبين ردوفها
المليانه يعني جسم خليجي وشعرها ألاسود المخصل بالحمر
والمكياج الخليجي الي مطلع جمال عيونها الوساع بالشدو الأسود الكثيف ومطلع انوثتها الخياليه بالحمرة الحمراء (الروج الأحمر)
انهبلت يوم شافتها راحتلها وكلمتها وخذت رقمها
وراحت بعدها بكم يوم لأختها أم فيصل الي كانت حايره من تزوجها
لولدها بعد كسرة عمه فيه وجت ام طلال :وقالتلها عن آمال وصفت كل شي فيها عاد توصيف ام طلال مو أي توصيف والسلام :
توصف أدق شي حيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل : لاماظنتي إن ابو فيصل وفيصل بيوافقون خصوصاً انها مو من ثوبنا (قبيلتنا ) صعبه علينا ؟؟؟ خليج على بنات جماعتنا أحسن ، أم طلال :ماعليج هذي ماتلقين زيها ببنات الجماعه ولاحتى
ربعها ، خلي فيصل علي وفيصل لابغى شي أبوه أكيد بيوافق
ام فيصل :والله مادري بس ماشفتي أخلاق البنت ودينها
ام طلال : ألاخلاق لارحنا نخطب تشوفينها ولو أني متأكدة إن ذا الزين مايجي منه إلى الكلام الزين والدين كلنا مسلمين بس انتي تبين
طولين الحكي انا بشوف فيصل ومن بعدها ام طلال راحت لغرفة فيصل وأفتحت معاه الموضوع (ام طلال ماعندها لف ولادوران )
قالها فيصل : خاله موضوع الزواج خلاص ابي اشيله من بالي ليمى ربي يفرجها , ام طلال : بس يا ولدي صدقني هذي قمر ما تفوت صدقني إن النسوان الي با العرس عيونهم عليها من الزين الي فيها , فيصل يضحك : ههههههههههههههاااي خاله اكيد حتى لو اخذ( سرلنكيتنا) ورقع وجها با المكياج طلعت تشبه حليمه بووولند من كثر التلطخ , مارح تجي وحده للعرس بجماال لبناني , ام طلال بعصبيه : اقول مالت على وجهك هذا وانا ار كض لك من عرس لي عرس وبعد ما لقيت الزين تقولي تلطخ وما تلطخ اقول حدك سرلانكيتك بس ............ فيصل يضحك : ههههههههههههههاي يعني بتقولين انج رايحه العرس عشان دوريلي عروس كثري منهااااا خاااله ...... ام طلال وهي قايمه : شرها مو عليك الشرهه علي انا الي قاعده اتكلم معك وطلعت وهي معصبه .............. فكر فيصل بكلام خالته وبجمال امال الي سحر خالته له الدرجه, بس خايف ومتردد قال لنفسه الي مكتوب رح يصير وما لي غير الصبر , بهدها بكم يوم فا تحته امه بالموضوع وقالتله شرايك اروح اشوفها لك والله اني من كلام خالتك اعجبتني بس اني ابي اشوف اخلاقها, فيصل بقلبه ( وانا بعد وصف خالتي لها ما خلاني انا الليل زين) فيصل : مادري بس شلون بتشوفينها , ام فيصل : انت ما عليك خل هذا علينا يا النسوان , كلمة ام فيصل اختها وقالتلها تكلم اهل البنت لنل نبي نشوفهم , دقت ام طلال على ام امال : وقالتلها نبي نشوفكم ونشوف امال وياليت باسرع وقت ... ام امال :يشرفنا خلاص فيه عرس من جماعتنا بعد كره في صالة ........ حياكم ام طلال : والله تصدقين اني معزومه عليه يا ماشا الله على الصدف
خلاص اشوفج بعد بكره مع السلامه ..... راحوا ام طلال واختها للعرس وشافوا امال واعجبت ام فيصل في جماااااااالها وكلمة ام امال وحددة وياها على على يوم يجون يخطبون البنت , كلمت ام فيصل ولدها وقالت له إن البنت شحلاتها ونفس الي تبيه(فيصل كان يبي وحده تقوم من النوم وهي قمر طبعاً مستحيل يلقى زي الي يبيه بس اقتنع بكلام امه ) وقالها :
يصير خير بفكر وبعدين برد لج خبر قالت : امه الي تشوفه ياولدي
بعد اسبوع الي كان فيصل يفكر بكلام امه وخاته كل يوم ولاخلاه ينام الليل زين توكل على الله وافق ، راح كلم امه وقالها تروح تخطبله البنت وتاخذ منهم موعد عشان يجون يخطبون بشكل رسمي
وكلم ابوه بالموضوع وقاله عن كل الي صار قاله ابوه : إذا انت موافق انا موافق ولاعندي مانع ،قال فيصل عسى موافق بس
ابوه : توكل على الله وبس ، راحة ام فيصل وام طلال عشان يكلمونهم عن الخطبة ويشوفون آمال كلموهم بالموضوع
ام فيصل لأم آمال : حنى من عائلة 00000وحابين نخطب بنتكم
لولدنا فيصل صحيح أنكم ماتعرفونا بس الديرة صغيره وإذا حبيتوا تسألون عنى ما عندنا مانع ، أم آمال : الساعة المباركة الي جيتوا فيها ومن قال أنا مانعرفكم وإذا أبو عبدالرحمن عم فيصل شلون مانعرفكم الديرة كلها تعرفه وعارفين أصلكم وطيبكم ووانكم بصيرون لبوعبد الرحمن الله يحفظه ، أم فيصل :تسلمين واله هذا من طيبج وأنا بكلمج بعد أسبوع وأشوف ردكم عشان يجون الرياجيل بشكل رسمي ، أم آمال : إن شاء الله على خير
أم فيصل : يالله اجل مع السلامة ، أم آمال : وين توا الناس
أم فيصل : لا إن شاء الله خيرها بغيرها مع السلامة ، أم آمال : مع السلامة
بعدها بأسبوع كلمة أم فيصل: أم آمال:حياكم الله وجو الريا جيل وخطبوا بشكل رسمي وملكوا بنفس اليوم وبعدها بخمس شهور
تزوجوا وكان أول مره فيصل يشوف آمال بليلة العرس الي ماكان متوقع كل هالجمال ، بعد عرسهم بأربع شهور بانت آمال على حقيقتها بعد ما عرفت إن فيصل متعلق فيها حيل ولايمكن يردلها
طلب شافت نفسها على اهله وعليه اللي انصدمن أم فيصل يوم
شافت معاملتها معها وكلامها اللي يطلع من راس خشمها ونظراتها اللي تبين استحقار العالم )
يوم الأربعاء الساعة 6 المغرب
حنين : يمه الحين المياه بين أبوي وعمي أرجعت لمجاريها
أم فيصل : إيه يمه أنتي وينج من يوم الاثنين وهم راجعين لبعض
ولاانتي حاسبه البيت كأنه فندق ، حنين: لا والله يمه بس انتي
تعرفين الجامعه وتعبها ام فيصل: يالله زين روحي البسي لاتأخرين علينا ويزعجنا أبوج حنين: ok
(في بيت ابو عبدالرحمن)
ام عبدالرحمن: غزل حبيبتي نادي الخدم وخليهم يحطون الكراسي
بالحديقه
غزل:يمه لا يكون بتقعدون باالحديقه , ام عبدالرحمن: ايه ليش عندج مانع , غزل :لا يمه بس الجو اليوم حدّه حررر , ام عبدالرحمن: لا بس عشانه وقت مغربيه بخلي السايق يرش الزرع عشان تبرد الارض وبااليل الجووو شزينه : غزل: كيفج , قامت غزل تنادي الخدم وهي رايحه قابلت عبدالرحمن , غزل : مابغيت تقوم , عبدالرحمن : جوا اهل عمي ؟؟؟؟ , غزل تضحك : ههههههاي لا ماجوا شفيك قايم مخترع :, عبدالرحمن منقهر : اقول اذلفي بس وطلع لدوانيه ................
الساعه 8:30( في بيت ابو فيصل )
ابو فيصل : يلاه ترانا تأْخرنا انا انطركم با السياره ...
ام فيصل : يلاه بس البس عبايتي ونقابي وجايه ...
ابو فيصل : نادي حنين معاج ترى إن تأْخرت مشيت وخليتها
حنين : شدعواا يبه لها الدرجه طايحه من عينك .......
ابو فيصل يضحك : هههههااي لا والله يا بنيتي بس ما شاء الله اول مره ماتأْخرين , حنين: افااعليك اعجبك ... ابو فيصل : يلاه مشينا

وش راح يصير بالعشاء وحنين من راح تشوف؟؟؟
غزل وش راح يتغير بحياتها ؟؟؟؟؟
وهل راح يكون هناك حب جديد ؟؟؟؟؟
كل هذا وأكثر بالجزء الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟

نظرة الحب
07-05-2011, 04:49 PM
الجزء الــــثـــانــــــــي
(الأربعاء)
في بيت ابو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن بالحديقه : ياهلا والله حيا لله من جانا
ام فيصل : المهلي ما يولي ، الله يحيج ويسلمج
ام عبد الرحمن : هذي حنين ما شاء الله عليج وش هالزين الي خاشته عنا من زمان
حنين بخجل : الله يسلمج ياعمه
ام عبد الرحمن: اجل وين مرة فيصل ، ام فيصل : بتجي بعد شوي
"""""""
بدوانية الرجاجيل
كان ابوعبد الرحمن ماتشيله الأرض من وناسته
ابو عبد الرحمن : حيالله ابوفيصل
ابو فيصل : الله يحيك ويسلمك
ابوعبد الرحمن : تو مانورا لبيت يالغالي
ابوفيصل النور من نور اهلة
تركي : هاااه هذا الجزء الثاني من الفيلم الهندي
الكل بدوانيه ضحك ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااي
ابوعبد الرحمن : الله يجمعنا ولايفرقنا
الكل آمـــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن
على الطرف الثاني كانوا قاعدين سعود وعلي الي مستانسين برجعتهم لبعض خصوصاً وانهم مع بعض من يوم كانوا صغار وبالمدرسة ومن شدة تعلقهم بعض دخلوا نفس الكليه وكانوا ليل نهار
مع بعض بس الي صار بين الأباء خلا العلاقه تكون بينهم رسميه يعني سلام وبس وكان هذا يقطع قلوبهم لأنهم مالهم ذنب بس كل واحد عشان ابوه مع العلم إن سعود هو الي كان ماخذ موقف
أكثر من علي
علي : واخيراً بنرجع مثل ماكنا ، سعود : أي والله اني مشتاقلك حيل ومشتاق لضحكنا وسهرنا ومذاكرتنا مع بعض
علي : إن شاء الله من اليوم وانا ناشبلك نفس أول
ضحك سعود وقال : الله واعلم خوفي انا الي أطلع نشبه
علي وسعود : هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااي
علي : وانت للحين على سخافتك
سعود : البلا منك وانا أخوك
شوي ويد خل عليهم فيصل
فيصل : السلام عليكم
ابو عبد الرحمن : هلاوالله بولدي وسلم عليه
عبد الرحمن يضحك : هلا والله شلونك
فيصل : المهلي مايولي بخير الله يسلمك ، وسلموا عليه كل الي بالمجلس
عبدالرحمن : تصدق عاد بغيت ابكي يوم ماشفتك جاي مع عمي
ضحك فيصل : مع العلم انك شايب وتسوي نفسك شباب
عبد الرحمن : الله يهداك تراني كبرك بس امي كانت مستعجله
الكل ضحك يوم سمعوا عبد الرحمن
تركي : والله انا المسيكين الي حاطيني مطب كل اثنين مع بعض وانا كني هندي الظاهر إني بمسك الفناجيل عن كومار و أصب القهوه بداله
الكل ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا اااااااي
فيصل : لايالغالي مايبكيني من الضحك إلا انت بس اجامل الشايب
ناظره عبد الرحمن نظره خلت فيصل يختلع
فيصل : امزح معك يابو الشباب هههههههههااي
"""""""
عند الحريم
ام عبد الرحمن :شخبارج ياآمال
آمال : بخير والحمد الله
غزل : مشاء الله يا آمال ماتوقعتج بها الجمال
آمال بنظرة غرور : تسلمين ياعمري
ام عبد الرحمن : هاه ماودج تفرحينا بولد إو بنت
آمال : ويهه على شنو مستعجله
غزل : حنين شرايج ندخل داخل مت من الحر
ام عبد الرحمن : وين حر قولي مابي أقعد وخلاص
غزل :هههههههههههههاااااااااااااااي يمه عاد انتي مشيها يلاه حنين
حنين : يله
""""""""
في الدوانيه دق تلفون عبدالرحمن : هلاوالله سعد
سعد : هلابك شخبارك
عبد الرحمن : بخير الله يسلمك
سعد : اقول عبد الرحمن الله يعافيك بغيت منك اللاب توب
عبد الرحمن : خلاص بكره اجيبه لك ولايهمك
سعد:لاانا الحين عند اشارة بيتكم بغيته ضروري
عبدالرحمن : خلاص يالغالي عندك
سعد الله لايهينك يابو ناصر مع السلامه
عبدالرحمن : مع السلامه
عبدالرحمن : علي روح غرفتي وجيب اللاب توب
علي : عبدالرحمن والي يخليك مالي خلق
عبدالرحمن : وهو قايم :مدري متى يصيرلك خلق والله
"""""""""""""""""
حنين : مشاء الله غزل والله انكم عايشين بقصر
غزل : ههههههههاااااااي قصر مره وحده
حنين ناقده عليها : شفيج اتكلم من جد
غزل : زين امشي خلنا نروح فوق بغرفتي ياعندي كلام لج
حنين : يله امشي
ميني : مدام غزل ماما يبي
غزل : زين قوليلها جايه الحين حنين روحي غرفتي وانا بروح اشوف امي وش تبي واجي
حنين : لا انا بنطرج بالصالة لين تجين
غزل تضحك : هههااااااااي امووت بالأ دب انا
نزلت غزل للحديقه وقعدت حنين بالصالة الي كانت مره جناان
من الديكور الفخم لي الأثاث لي الأباجورات والترتيب والذوق كانت حنين تمشي وهي تتفرج على الأثاث والديكور ومقلبه عيونها في الصالة بالحظة حست إن فيه احد قاعد يشوفها التفتت وشافت رجال
يشوفها بنظره كلها اعجاب واستغراب جيمت حنين كل العادة وكانت موعارفه شتسوي حست بعمرها ودخلت غرفة غزل بسرعة
عبدالرحمن كان بعالم ثاني موعارف هو وش شاف قمر والاانسان جت غزل وهي تنادي حنين التفت عبدالرحمن عليها
غزل : بسم الله وش جابك فوق
عبد الرحمن الي خذت تفكيره حنين :00000000
عزل بسخافه : عبدالرحمن حبيبي شفيك لايكون صرت اطرم
حس عبدالرحمن بعمره : الي قبل شوي حنين بنت عمي
غزل : أي قبل شوي شقاعد تقول
عبدالرحمن توهق على زلة لسانه : سلامتج ولاشي ا ذلفي
غزل : يالله لك الحمد على نعمة العقل إلا وين حنين صدق
عبدالرحمن : مدري ماشفت احد وراح واخذ اللاب توب ونزل بسرعه وهو يفكر بحنين والي شافه من جماااااااال
غزل : الله واكبر قبل شوي بتنتظريني بالصاله والحين قاعده مثل ابليس بغرفتي
حنين وهي بالها بعيد 0000000
غزل : استغفر الله شفيكم لاتهبلون فيني الووووووووووو
حنين استوعبت : هلاشقلتي
غزل : الاوش الي ماقلت صارلي ساعه اتكلم ومسكبتني
حنين : لاوالله معاج حياتي
غزل بمكر : اوكي يالله ماعلينا شافج عبدالرحمن هاااااااااه
حنين : صدفه
غزل تضحك وتغني :هههههههههههههاااااي صدفه ومن بين كل الناس علقني ههههههههههههههههههاااااي
حنين معصبة :علقوج بحبل المشنقه ياسخيفه
غزل : يلعن خيرج مايمزح معاج استغفري تكفين
حنين : استغفرالله قومي ياهكرز وشغلي الكمبيوتر خلنا نستانس
غزل : يالله بعد ابي اشوف ايميلي والله ياحنين ياليت ماصار الي صار والله اني متحسفه على السنيتين الي ماقضيناها مع بعض
حنين : يالله الحمدالله انا رجعنا لبعض ونعوض كل الي راح
غزل يوووووووووووه عاد فله اجتمعنا انا وياج اصيع ثنتين
حنين : لاحبيبتي اسم الله علي انا صحيح اني اسولف معاج واضحك
بس مو نفس تفكيرج حياتي
غزل : خلاص لاتزعجينا انتي مؤدبه بس تعالي انثبري هنا على ذا الكرسي
"""""""""""""""""
في الحديقه الساعه 12
ام عبد الرحمن : امال حبيبتي شفيج
آمال : مافيني شي ليش شايفه علي شي؟؟
ام عبدالرحمن : لابس من اول ماجيتي وانتي ساكته
ام فيصل ترقع الموضوع : اصلاً آمال مو من كثر كلامها
آمال عصبت : شعندج خالة انا اصلاً ماأتكلم إلا عند الناس الي يستاهلون
انصدمت ام عبدالرحمن من ردها القليل الأدب والذووق وقالت : اسفين يابنتي نحسب حنى قد المقام
ناظرتها آمال بكل وقاحه وطلعت تلفونها ودقت على فيصل 00
الو فيصل يلاه
فيصل : توالناس حياتي
آمال : انا لابسه عبايتي وطالعه
فيصل : خلاص مع السلامه
ام فيصل كانت مررره متفشله من آمال
قامت آمال وطلعت بسرعه وقالت مع السلامه
ام عبد الرحمن : مع السلامه
ام فيصل : سامحيني يام عبد الرحمن هي طبعها كذا
ام عبدالرحمن بطيبه : لاوالله عادي ماصار الاالخير
""""""""""""
""""""""""""
بالسياره
فيصل شفيج آمال
آمال : والله مادري عن امك حاطه دوبها دوبي ترا انا بالبيت اسكت عشانك بس انها تتكلم عند الغرب لا اسمحلي
فيصل مستغرب : أي غرب واي حاطه دوبها دوبج شسالفه قولي حبه حبه
آمال : يعني ماتعرف امك
فيصل : إلا اعرف امي وش سوت
آمال بمكر : سألتني ام عبد الرحمن ليش ما اتكلم نطت امك وقالت
من زين كلامها عاد لاولي يسلمج السكوت احسن لها
هذا كلام تقوله بذمتك
انصدم فيصل من كلام آمال : معقووله امي تقول هالكلام لا مستحيل
عصبت آمال زياده : شقصدك يعني انا كذابه
فيصل : لاحياتي ماقلت انتي كذابه خلاص وحنا وصلنا البيت روحي وبعدين نتفاهم بالموضوع يلاه انزلي قلبي
"""""""
"""""""""""
بيت ابوعبدالرحمن
كانت حنين وغزل جالسين على النت
حنين : غزل انتي دايماَ تدخلين الشات
غزل : ايه كل يوم ادش ليش في شي
حنين : لابس اخوي سعود يقول موزين البنت تدخل شات لأن فيها ناس قليلين ادب وكلام تافه وتضييع للوقت
غزل : ليش سعود مايدخل نت
حنين : لا يدخل بس الشات مايحبه مره وهو اصلاً اكثر شي يحبه المنتديات
غزل باعجاب : ماشاءالله وربي اول مره ادري إن في شباب مايحبون الشاات
حنين وهي تغمز لغزل : افا عليج اصلاً اخوي مايحب سوالف الغزل والحركات البايخه ياغزل
غزل : ههههههههااااااااااااااااااااي اجل اخطيبيه لي
ميني طق الباب : مدام غزل ماما قول خلي حنين انزل
غزل : خلاص الحين نازلين
حنين : يلاه عاد لازم تجين بيتنا
غزل : مع السلامه وانشاء الله راح اكون 24ساعه مقابله خشتج
غزل وحنين : ههههههههههههههاااااي
ام عبدالرحمن : عاد لاتقاطعونا من شوفتكم
ام فيصل : إن شاءالله ماراح نقطعكم بس لازم تجون بيتنا
ام عبدالرحمن :ا نشاءالله
تدخل عليهم غزل وحنين وهم ميتين من الضحك
ام فيصل : وش فيكم تضحكون ضحكونا معكم
غزل : اضحك على بنتج
حنين : ليه عيوني شايفتني مهرج قدامج
ام عبدالرحمن : عسى هالضحك يدوم انشاء الله
الكل : آ مين
"""""
ابو عبدالرحمن عند سيارة ابوفيصل
ابوفيصل : مع السلامه وانشاء الله لازم تجينا انت واهلك
ابو عبدالرحمن : انشاءالله
عبدالرحمن كان جاي عشان يسلم على عمه ويودعه وكان واقف وراء ابوه
ام فيصل طالعه وراها حنين
ام فيصل : السلام عليكم ابو عبدالرحمن شلونك
ابو عبدالرحمن : بخير وشلونج اخبارج
حنين راحت لعمها عشان تسلم عليه وما انتبهت لعبدالرحمن
حنين : السلام عمي شخبارك
عبدالرحمن قلبه وقف يوم سمع الصوت
ابوعبدالرحمن سلم على حنين :هلا والله بنتي الزين كله والحلا
حنين تضحك : هههااااي كل هذا فيني عمي
عبدالرحمن سمع الضحكه عاد خلاص مايقدر اكثر من كذا الولد ذاب بالصوت والضحكه
ابوعبدالرحمن : كيفج حنين اخبارج واخبار الجامعه
حنين : الحمدالله كل شي تمام
حست حنين بنظرات قويه قاعده تشوفها التفتت وشافت عبدالرحمن الي واقف من اليوم ويتأمل فيها (طبعاَ حنين كانت لابسه نقاب وباينه عيونها وحواجبها )
عبدالرحمن تدارك الموقف وسلم على ام فيصل وعلى حنين
عبدالرحمن : شخبارج خالتي
ام فيصل : بخير جعل ربي يخليك
عبدالرحمن : شخبارج حنين
حنين بخجل : بخير وانت
عبدالرحمن ببتسامته الجذابه : الحمدالله بخير
وبعدها قال ابوفيصل يلاه فمان الله وركبوا السياره
حنين : يبه حط على المارينا اف ام
ابوفيصل : انشاءالله
طلعت اغنية راشدالماجد 00000انت تأثيرك على قلبي قوي
وانكتب لي من هدب عينك هلاك 00فوق عرش قلبي وحدك معتلي
تآمر وتنهي ولاحد سوااااااك 00000
سرحت حنين بالأغنية وتذكرت عبدالرحمن موقفها معه بالصالة
لما طاحت عينها بعينه وكانت عيونه عسليه وكبيره والي محليها رموشة الطويله وفمه الصغير وكان مسوي سكسوكه وشفته كان لونها وردي لأن عبدالرحمن كان يكره التدخين المهم هو ابيض
وطويل وجسمه معضل قطع عليها حبل افكارها صوت ابوها
يناديها 00حنين يله وصلنا البيت
حنين : تنزل وهي تضحك على نفسها وتفكيرها الي راح بعبدالرحمن
كان فيصل ينتظر امه بالصاله وهو معصب دخلت ام فيصل البيت
فيصل : يمه
ام فيصل : بسم الله اخلعتني من وين جيت
فيصل وهو بينفجر من التعصيب : يمه انتي وش قايله لآمال
ام فيصل بستغراب ـ: وش قايلتلها ياوليدي
فيصل حده انفجر: انا الحين اسئلك وانتي تسأليني اجل مين يجاوب علي
دخلت حنين وهي كانت سامعه الحوار
حنين بعصبيه ورافعه صوتها حده : انا اقولك ياخوي الحين انت جاي تحاسب امك عشان مره لاراحت ولاجت ياخي عيب استح على وجهك كل كلمه والثانيه جاي تهزاء فينا ياخي سنع مرتك مو تكبر راسها عليك
ام فيصل : حنين خلاص اسكتي
حنين وهي تصعد الدرج وهي منقهره على حال امها وحالها من يوم دخلت عليهم السعلوه وهم نكد بنكد
فيصل وهو يلحق حنين : تعالي ياحيوانه تعالي خليني اسنعج ترفعين صوتج على اخوج الكبير يالي ماتستحين
حنين وهي بغرفتها ومطلعه راسها علشان تقفل بسرعه قبل مايجي ويطقها : علىالأقل ارفع صوتي على اخوي مو على امي وبسرعه تقفل الغرفه بسرعه
فيصل حس بتأنيب وشاف امه ودموعها على خدها حس انه نكد فرحتها على طول راح لغرفته
ابوفيصل : لاحول ولاقوة الابالله وانتوا دايم على ذاالحال متى ترتاحون من النقه والهواش
ام فيصل وهي تمسح دموعها : الله يهديه انشاء الله ويسخره لي يارب ويرزقه بالذريه الصالحه
""""""""
بيت ابو عبدالرحمن
كان سعود وعلي فالينها بالدوانيه (المجلس ) سوالف وضحك علي
كم الساعه الحين ياسعود
سعود برائه : الساعه 1 ليش عندك شي
علي : ايه والله مشغول بكره لازم انام مبكر وانت مقابلني ياخي
استح على وجهك واذلف لبيتكم ولا ماصدقت ترجع لي عشان تلزق
سعود: اعوذ بالله كليتني بقشوري ياخي شوي شوي علي خلاص بقوم مع السلامه
علي : طيب سكر الباب وراك
سعود : وهويناظره بنص عين انا الحين ابيك تقولي اجلس على طول ماصدقت
علي وهو ميت ضحك : هههاااااي وربي امزح اجلس
سعود وهو يسوي نفسه معصب : ياخي اقلب وجهك مابيك
علي وهو يمسك يد سعود : حلفت عليك اجلس
سعود وهويضحك : لالا مابي خلاص انا بروح ابي انام
""""""
كانت غزل نازله لصاله وتنادي امها يمه يمه
ام عبدالرحمن خير وش فيك
غزل : وين علي ابيه بسرعه
ام عبد الرحمن اختلعت تلقينه بالدوانيه
غزل وهي تركض لدوانيه بسرعه وتفتح الباب بكل قوتها
إلا وتشوف قمر قدامها وطاحت عينها بعين سعود
كانت غزل لابسه بيجامه وفاكه شعرها الي يوصل لنص ظهرها
وعيونها الي نفس عيون اخوها عبدالرحمن وفمها الصغير وجهها المليان وجسمها النعومي
سعود فتح كلخه من الجمال كل هذا فيها
وغزل من هول الصدمة ما قدرت تتحرك وقفت وكان سعود قريب
منها لأنه كان واقف تدارك سعود الموقف وبسرعه صد 000
علي بصوت عالي : اذلفي
غزل قامت تسحب رجولها وعلى طول راحت لغرفتها اما سعود طلع وراها وراح للبيت
علي راح لصاله على طول وقعد ينادي غزل وكانت غزل بغرفتها تبي تعرف منو الي شافته وكان شكله روعه كان اسمر شوي وعيونه دعج وكبار وجسمه طويل وضعيف بس مو مره بس حلو قطع عليها تفكيرها صوت علي عند بابها خافت غزل لايطقها
علي :غزل افتحي الباب
غزل بخوف : نعم وش تبي وربي ياعلي مادري إن عندك احد
علي يضحك : يالخبله انا مو جاي اهزئج جاي اقول وش تبين مني
غزل تركض وتفتح الباب : طيب جايه
علي : هاااه وش تبين مني
غزل : من الي كان عندك
علي :هذا الي تبينه يعني ماعرفتيه
غزل : لا منو قول ياخي شوقتني
علي : اقول البخي لااخذ العقال ولشطج فيه
غزل : لاخلاص
علي يضحك : ههاااااي وربي انج نكته (علي مع غزل وهو مره طيب ومتفتح شوي )
غزل بعصبيه : ياخي احد قالك دمك خفيف وربي دمك ثقيل
علي : اهم شي انه عاجب سعود وبس هههههاااي
غزل اول ماقالها الأسم وهي بعالم ثاني مو معقوله هذا سعود ولد عمي الله يازينه وياحلاته وربي جناااان
علي : غزل
غزل : نعم
علي : وش تبين مني
غزل مابي شي ممكن تطلع
علي : وربي طراره وتتشرط ويطلع ويسكر الباب بقوه
هو طلع منا وعبدالرحمن دخل عليها منا
غزل : لاحول محد يجلس بغرفته براحه
عبدالرحمن وهو يبتسم : افا يعني اطلع
غزل : لابس وش ذا الحب الي نزل فجأه
عبدالرحمن وهو يضحك : لاجل عين تكرم مدينه
غزل فهمت قصده وهي تغمز على طول حبيتها شوي شوي على البنت وقعدوا سوالف عن حنين 000
""""
حنين كانت منسدحه على السرير وتفكر بعبدالرحمن الي حذا عقلها هذا ولد عمي مو معقوله الحين هو شافني ممكن انه يفكر يتزوجني
لالاوش جابه يفكر فيج يالكحيانه (يالطفرانه )اصلاً اخته ماقبلت باخوج علشانه طفران تبين عبدالرحمن ياخذ وحده ماعندها فلوس
وكاش مومعقوله بعدين انا ليش افكر فيه خلني اريح مخي وانام
اما فيصل دخل على آمال الي كانت مستانسه يوم سمعت الصياح
والصراخ عرفت انه هزاء امه واخته دخل عليها فيصل ها حبيبتي
ارتحتي الحين
آمال تتصنع الطيبه : ليش ياحبيبي مهما كان هذي امك واختك حراام
فيصل بعصبيه : بس ياحبيبتي ما أرض انهم يهينونك مهما صار انتي مرتي
آمال بأبتسامة انتصار : تسلم ياقلبي خلاص لاتعصب عااد
فيصل ماصدق آمال تقوله ياقلبي : وانا اقدر ازعل على حبيبتي
قام فيصل وجلس على السرير بجنب آمال، فيصل حبيبتي متى ودك نجيب عيال
آمال : حياتي انا ما أفكر الحين
فيصل بحزن : طيب إلى متى ياآمال صار على زواجنا سنتين
آمال وهي تبي تغير الموضوع وتقرب من فيصل
آمال : ماودك انّا نام الحين
فيصل :حياتي انتي امري وانا انفذ
ويقرب فيصل من آمال ويبوسه بوسه على خدها خلاها دوخ وتستحي فيصل وهو يناظرها بنظرات حب امووت علي يستحون انا 000000(: ونااااامووو(:
"""""""""
بيت ابوعبدالرحمن
الساعه 10 الصبح
ام عبدالرحمن تقوم علي
ام عبدالرحمن : يله قوم عندك مراجعه
علي : يمه خلاص لاتزعجيني اخذ موعد ثاني
ام عبدالرحمن : وانت كل يوم على ذا الحال ترا الدكتور مل منك ومن اسنااانك
علي : سكري معج الباب يايمه
طلعت ام عبد الرحمن تقوم غزل
ام عبدالرحمن : ياغزل يله قومي ماعندي احد اجلس معه
غزل : يــــــمــــه تكفين اليوم خميس وخليني اشبع نوم
ام عبدالرحمن : قومي بس لا اكب عليج مويه بارده
غزل : يمه لالا ترا عبدالرحمن هو الي مسهرني
ام عبدالرحمن : وش دخل عبد الرحمن يسهرج
غزل : مادري روحي اسئليه يله يمه خليني انااام
ام عبدالرحمن : بجيج على الساعه 12 الظهر اقومج
طلعت ام عبدالرحمن وركضت غزل تقفل الباب وراها
"""""
بيت ابو فيصل
حنين راحت تقوم سعود يله سعود جهزت الفطور
سعود : يله الحين جاي
حنين : يله خمس دقايق انا وامي ننتظرك تحت
نزلة حنين وشافت الخدامه شايله الفطور ورايحه فوق
حنين : بيبي خلاص الحين سعود بينزل
بيبي : هذا مال مدام آمال
حنين : عشتوا عافت نفسها تفطر معنا !!!
بيبي : شنو قول مدام
حنين : ولا شي ذلفي فوق بس
ام فيصل : هااه حنين قومتي اخوج
حنين : ايه الحين بينزل
شوي وينزل سعود
سعود : صبااح الخير لاحلى ام في الدنيا ويحب راس امه ويقعد بجنبهاااا ( سعود مره متعلق في امه وينقهر من تصرفاات فيصل ويحااول انه يتجاااهله )
ام فيصل : صباح النور ياجعلني مااذوق حزنك ياالغاالي
حنين : احمم احمم نحن هناااا
سعود : يااشين اللقااافه
ام فيصل : االا وين نواااف صدق من امس ماااشفته
سعود يضحك : إلا قولي وين المصري ههههههههههاااي
حنين : ههههههههاااي والله احس الكتااب طفش منه
ام فيصل : اسم الله على ولدي شفيكم منقهرين منه الولد يبي يسير دكتوور
سعود وهو يضحك : هههههههههههههههههههااااااي والله اني مراات انسى إن عندي اخو
حنين : ههههههههاااي وانا بعد
دخل عليهم نواااف
نوااف : خير إن شاء الله وش ذا الضحك الي من الصبح
ام فيصل : هلا والله باالدكتووور
سعود : ياخي ارحم نفسك خلنا نشوفك
نوااف : اسف ماا احب وقتي يضيع بسخااافه
حنين : ويييييييييع لا تكبر علينا يا رجاال ترانا كلنا مثقفين مو بس انت
نواااف : حبيبتي انتي مصيرج بيت زوجج
حنين : يوووووووه اخااف قاااعده على راسك وانا ماادري
سعووود : اقول نواف ترى من جد انت طفش الله يعين زوجتك عليك هههههههههاااي
نواف : من قاال لك اني بتزووج !!!!!!
ام فيصل وهي معصبه : ليش ياحبيبي وانت شنااقصك عن الرياجيل عشان ماتتزوج
حنين : لا يمه فهمتي غلط قصده إن الزواج تضيعة وقت واحسن له انه يدرس وياخذ المااجستير بدل الزووواج ، شافت نواف وقالت بس تدري اني احب المؤدب انت عاارف إن مافيه وحده بتقبل فيك وقعدت تصرف باالدراسه هههههههههههههههااااي
نواف: استغفر الله ياربي انا قايلكم اني بضيع وقت لو ذا النص ساعه الي راحت بسخااافتج انتي واخوج كان قريت فيهاا كتاااب احسن لي 0000
سعود و حنين : ههههههههههههههههههههااااي
ام فيصل : ماعليك منهم اهم شي دراستك روح ذاكر بس
نواف : إذا جى الغدا ناادوني
سعود : قااابلني إذا تذكروك ههههههههههههاااااااي
دق تلفون حنين """"
حنين : الووووو
بشاااير : السلام عليكم
حنين : هلا والله شخباارج
بشاير : تماااام وانتي
حنين: بخير الله يسلمج
بشـاير :هاا وشلون العشاء في بيت عمج أمس
حنين: يووووه يابشوره يا عندي لج سوااالف ما تنقال على التلفون تعالي تعشي عندي واقولج
بشاير : شنو شنو انت اللي تعالي تعشي عندي وعلى فكره ياسر بالدوام ومافيه إلا انا وامي
حنين: اوكيه اكلم امي واردلج خبر
بشاير: يلاه بااااااي
""""""""
بيت أم يـــاســر
ام ياسر: ياحي الله من جانا
حنين: الله يسلمج خالتي
ام ياسر: يلاه عاد اخليكم الحين مع بعض
حنين :لا خالتي عادي قعده شبابيه
بشاير: شبابيه ولا هلاليه هههههههههاااي (مصخرتها)
حنين: هه هه هه يا سخفج
بشاير : من زمان ، إلا قولي السوالف اللي عندج اخلصي
حنين: واي واي وش اقولج
بشاير: ياملغج قولي
المهم حنين قالتلها عن كل اللي صار بيت عمها000000
بشاير: إذا هذا شكله على وصفج تكفين انا رفيقت دربج اصفطيه لي
حنين: شنو سياره هو ههههههههاااااي ( مصخرتهاا )
بشاير : هه هه هه يعني تردينهااا لي يا السخيفه
ولا تبين تغيرين الموضوع عليــــــنــــــا هاالسوالف ههههههاااي
حنين : لا والله حرام عليج , خذيه حلالج بيني وبينج انا فكرت فيه لحظاات بعدين على طول شلت هاالافكاار من بالي لاني مابي ابني احلام وعاارفه انها مارح تتحقق 000
بشاير : وليش مو الي فات فات
حنين : بشاير حياتي ماودج نغير الموضوع لاني مليت منه
ام ياسر : يلاه يا بنات قوموا على العشاء
بشاير : يمه ليش حطيتيه بدري
ام ياسر : خفت إن اخو حنين يجي وهو معصب وياخذها من دون ما تعشى زي ذيك المره
حنين تضحك : هههههههههههاااي لا يا خاله لا تخاافين ماطلعت إلا وهو عارف اني جايه عندكم
بشاير : يلاه قومي خلينا نتعشى قبل ماتقولين مأْساتج مع اخوج لامي هههههههههااااي
"""""""""
بيت ابو عبدالرحمن
في الدوانيه جالسين سعود وعلي وتركي
تركي : يناس عطونا وجه
علي : ياخي وشفيك قاط وجهك علينا ياخي افهمها واطلع
سعود : والله من جد تراك نشبه
تركي : يلعن خيركم شبيتوا فيني على طول
سعود وعلي :ههههههاااااااي
تركي : ليتكم ماجتمعتوا
علي : اعوذ بالله يالحسود
شوي ويدخل عليهم عبدالرحمن
عبدالرحمن : حيالله سعود
سعود : الله يحيك ويبقيك
تركي يضحك : الحين بننشبلكم انا وعبدالرحمن هههاااااي
علي : استغفرالله ياربي الظاهر إن اخوي انهبل
عبدالرحمن : انا بشرب لي فنجان وطلع
تركي :على وين
عبدالرحمن : عندالربع
سعود : علي ماودك نروح لسينيماء
علي : يله قدااام
طلعوا سعود وعلي وعبدالرحمن ومابقى الاتركي كنه مجنون جالس لحاله بالدوانيه مع كومااااار
تركي : والله انك نشمي ياكمار مافي إلا انت الي معطيني وجهه
كومار :اعمي يبي قهوه
تركي : صب لي قهوه وش عندي غير الشرب ومقابل خشتك الله يعيني بس على ريحتك الي فقعت مخي ياخي ماتسبح
كومار معصب :اعمي ايب انا في سبح بس انا قوم صبه ايشتقل لين
ريهه مال انا يطلع شنو سوي اعمي
تركي : اقول صه صه بسك نقه على مخي خلاص اسف
كومار : بس قرقر واجد مافي معلوم
غزل : خلاص ياخي انا لازم انهي علاقتي فيك
خالد : شنو الدعوه على كيفج ولاعشانج بنت اكابر لاحبيبتي هالسوالف مو علي اكيد شايفتلج شوفه الحين
غزل مصدومه : شنو قاعد تقول وش شايفني ماني بنت ناس
خالد يضحك : ههههههااي تصدقين ضحكتيني وانا مابي اضحك
من متى وانتي بنت ناس انتي لو بنت ناس ومتربيه كان مو قاعده تكلمين من رجال لي رجاال 0000
غزل : والله عاد كنت غبيه ومغفله وطحت في واحد زيي
خالد : لا حبيبتي المغفل حمد مو انا
غزل بخووف : وش عرفك بحمد ؟؟؟؟
خالد : حبيبتي الديره صغيره وكلن يعرف الثاني
غزل مصدومه : يعني هو الي معطيك رقمي ؟؟؟؟؟
خالد : لا انا الي خذيته منه من غير ماايدري
غزل : ياااااا حقيييييررر
خالد : بس مو احقر منج 00
غزل : انا بغير رقم تلفوني وافتك منك ومن ماضيي الشين 00
خالد : ياحياتي بعد بتغيرين بيتكم
غزل : ليش تسوي فيني كذا ؟؟؟؟
خالد : لان مو انا ألي يلعبون علي الحريم لو كانت مين ما كانت ولاتحسبين الرياجيل كلهم زي حمد
غزل بعصبيه : لانه رجال وعنده كرامه ويخاف على بنات الناس
خالد بكل بروود : وبنات الناس ليش مايخافون على نفسهم ههههههاااي
غزل : خالد الله يخليك لاتفضحني انت تعرف منو انا ومنو اهلي ومكانة ابوي في الديره خلنا نسوي كل شي بدون فضاايح 00
خالد : خلاص مثل ماتبين بس بشرط ؟؟؟
غزل بخووف : شنو !!! وإذا تبي فلوس انا حاضر
خالد : ولي زين انتي وفلوسج محد باالديره معه فلوس إلا انتي ؟؟ شرطي انج تطلعين معي الحين 000
غزل : لالالالا خالد شايف الساعه كم وبعدين مقدر اروح معك في مكان عااام
خالد : كيفج تبين ولا افضحج عند الله وخلقه
غزل : انت مسجل كل مكالماتي ؟؟
خالد : حرفاً حرفاً ولا تحسبيني حبيتج مثل حمد الهايم لا حبيبتي انا ما احب فضلات الناااس هههههههاااي
غزل : الله ينتقملي منك ياحقير
خالد : بتجين ولا لا ؟؟؟
غزل : وين القااك , خالد بضحكة انتصاار : هههههههاااي في مجمع 00000 انا انتظرج عند الكااافي لا تأخرين حياتي
غزل وهي مخنوقه : جيب تسجيلات معك لانك اخر مره رح تشوفني
خالد : بطقاااق مايهمني بس اهم شي اني ذليتج وأدبتج تجين وتستلمي تسجيلاتج الحقيره 00 يلاه بااااااااااي
سكرت غزل التلفون وقعدت تصيح وبحرقة قلب وتحسفة على كل الي سوته وقامت تمسح دموعها وتلبس وطلعة وقالت لأمها انها رايحه للمكتبة
"""""بيت ام ياسر
كانوا حنين وبشاير ضحك وسوالف
بشاير :انا بروح اجيب شاهي حبق على كيف كيفج
حنين : عاد انا امووت على شاهيج
بشاير وهي تروح للمطبخ : افاعليج كم عندنا حنين وحده و تامر امر
وجلست حنين بالصالة بروحها وشوي وينفتح باب الصالة وتشوف
ياسر
اما ياسر استغرب منو هذي وتذكر على طول ملامحها الي عمره مانساهااا هذي هي حنين الي من يوم يومه مافرقت خياله
اما حنين على طول تذكرت ايامها مع ياسر وسوالفهم مع بعض واحلامهم وكل شي وكأن قلبها انفتح من اول ماشافته حست حنين بقلبها يدق بسرعه ماتدري ليش حست بهالشعور الحلو وبنفس الوقت
غريب ,ياسر حس بعمره وعلى طول كمل طريقه وراح لغرفته
جت بشاير ومعها الشاهي : حنون يله اشربي لين يطلع من خشمج ههههااااي
حنين : 000000
بشاير : حنين
حنين : هاااه وش قلتي
بشاير : وش فيج ماتردين علي
حنين : لا بس تذكرت ايام اول انا وانتي وياسر وكل شي
بشاير : ايه تصدقين إن ياسر دائماً يسولف عنج وعن حركاتج قبل
حنين : ههههاااي يحليله عاد كل حركاتي انا متعلمته من ياسر
دق جوال حنين : الو
ام فيصل : يله ترا الحين فيصل جاي بالطريق تجهزي لايعصب
حنين : انشاء الله يمه بالبس الحين
ام فيصل : سلميني على بشاير وامها
حنين : يوصل مع السلامه
بشاير :توج ماشربتي الشاهي
حنين : مره ثانيه حياتي يالله باي
بشاير : خليني اقولج شي
حنين :هلا
بشاير :وش جاب طاري ياسر والطفولة
حنين :صارلي موقف نفس الي صار مع عبدالرحمن هههااي
بشاير : وانا طوفني هالحظات دائماً
حنين تضحك : يله مع السلامه اكلمج بالتفلون باي
طلعت حنين لفيصل وراحت للبيت 0000

وش راح يصير مع غزل وخالد ؟؟؟؟؟
حنين هل بترجع لحب الطفوله ؟؟؟؟
عبدالرحمن شنو راح يكون نهاايته مع حبه الجديد ؟؟

نظرة الحب
07-05-2011, 04:50 PM
* الــــــــجــــــزء الــــــثـــــالـــــث *
في السوق 00000
غزل : ياربي استر يارب
شوي وتسمع صوت من وراها 00
خالد : والله وتخافين ربج 0000هههههههااااي
غزل بقهر : يله هذا انا جيت اخلص وعطني الأشرطة قبل محد يشوفني 0000
خالد ببرود : لاحياتي موعلى كيفج اقعدي وخليني اتأمل في جمالج يله انثبري
غزل بخوف : خالد تكفى انت عارف انا منو وبنت منو ؟؟ الله يخليك خالد عطني وخلني اروح
خالد بعصبيه : وخير ياطير واحد اضربج على ايدج وقالج العبي بقلوب الرياجيل ولا عشانج بنت 000تسوين الي تبينه , لاحياتي موعلى خالد هالسوالف هالمرة طحتي على ذيب مو على خروف (على صراخ خالد في المجمع كل الناس تجمعوا عليهم , اما غزل فكانت منزله راسها ودموعها ماوقفت من الخوف والفضيحة 000
خالد : وتدرين عاد انج بالنسبة لي ولا شي يعني محتقرج لأنج وصخه ودنيئه ولا يشرفني اني احب وحده نفسج مين ماكانت
ويقرب خالد من غزل ويرفع وجهها ويقول : لاوبعد تبكين تدرين شلون تستاهلين كل دمعه طلعت منج ياحقيره هذا جزاءج مثل ماقطعتي قلب حمد وخليتيه يبكي دم عشان حقارتج ولعبدج السخيف والي منتي قده
حست غزل بالأهانه الكبيره مرررره وحست ان جسمها شوي ويطلع منه نار من القهر وبما انت وجه خالد قبالها تفلت على وجهه من القهر ومشت بسرعه وقبل لين خالد وراها ومسكها من ايدها وقعد يهزء فيها 00000

"""""""""""""""""""
""""""""""""""""""
في السينما 000
سعود : انا بروح اجيب لي كولا تبي معي ؟؟؟
علي : يلعن خيرك ماشبعت توك شارب كولتين 00
سعود : اخاف من حلالك شي وانا مدري
علي يضحك : هههههههاااي لاوالله بس خايف على صحتك
سعود : يعنني مندمج مع الفلم 000هههههااااي
شوي يسمعون صوت عالي
اذا موعاجبكم الفلم طلعوا برى
علي : لاوالله عاجبنا دافعين فلوس ليش
سعود : خلاص خلاص اسكت انا روح خمس دقايق وجاي
طلع سعود من صالة السينما واستغرب الناس كلهم مجتمعين وصوت صراخ , قال في نفسه اكيد في احد مغمى عليه او هوشه راح يشوف شنو الي صار ودخل بين الناس
وشوي لفت انتباهه شخص حس انه يعرفه ركز شوي , شوي ترجع له ملامح البنت الي دخلت عليه بالدوانية راح سعود لاشعورياً لخالد الي كان ماسك غزل من ايدها وقاعد تهزيئ فيها قام وسعود وعطى خالد كف خلها يدوخ من قوته ومسك غزل المتفاجأه وعلى طول طلع معها برى المجمع ومن دون أي كلام 00حس سعود انه الحين بعيد عن الناس التفت على غزل الي كانت منهارة مررره
سعود بحنان : ليش الدموع ؟؟
غزل : 0000
سعود : تعرفينه ؟؟؟ولا من الشباب الطايش
غزل : ابي ارد البيت
سعود : زين انا اسف بس ما :أبيج تردين وانتي بذا الحالة
غزل : سعود تكفى لحد يدري بالي صار
سعود : ولو مو انا الي افضح شعر وجهي ياغزل عشان كذا ماأبيج تروحين للبيت وانتي تبكين
غزل : لاتخاف محد راح يدري عني البيت شكبره
سعود : مع منو جيتي
غزل : مع السايق
سعود : لحالج ؟؟
غزل وهي منزله راسها : ايه
سعود حس انه طول معاها : خلاص انا بعد احس اني طولت معاج يله روحي بسرعه قبل مايطلع علي 00
غزل : اوكي
سعود بتردد: آآ غزل :
غزل تلتفت : هلا
سعود : انا حاب اطمأن عليد واعرف شغله
غزل مافهمت : شنو؟؟
سعود : يعني اذا جاج رعم غريب رد ي لأنه انا 000
غزل تبتسم : ان شاء الله يله مع السلامه
راحت غزل للسياره وسعود رد للمجمع وتفكيره بين غزل والي صار معها شوي دق تلفونه
سعود : هلا
علي : وجع وينك انتهى الفلم
سعود : هاااااه
علي : وجعااه كل ذا كولا
سعود : زين مالي خلقك انا عندي السياره يله اطلع
علي : شفيك معصب وبعدين وش وداك للسياره
سعود : انت تعال وبتعرف
في السياره 00000
علي يضحك : وماجاك وجع الراس الا اليوم ههههههااااي
سعود كان تفكيره كله مع غزل : 0000
علي : يابو الشباب شفيك ؟؟؟
سعود : لا مافيني شي بس تعبان شوي
علي : يعني منت سهران عندنا
سعود : لاوالله يوم ثاني ان شاء الله
نزل علي سعود لبيتهم وراح
دخل سعود للبيت كان البيت هدوء الكل نايم راح لغرفته واخذله شور وبعدها انسدح على السرير يحاول انه ينام وماقدر ينام من التفكير بالي صار (معقولة غزل البريئه الطفله تطلع من هالنوعيه 00لالامستحيل غزل غير بس منو الي يهاوشها ؟؟ استغفرالله ياربي انا شفيني ليش قاعد افكر فيها 00ايه عادي هذي بنت عمي حسبت حنين بس المشكله انها غير
الله اكبر الله اكبر 00 لا اله الا الله
ماحس سعود بالوقت الي كان ماخذه منه عقله وقلبه بين الصح والغلط 000
قام سعود وتوضأ وراح للمسجد عشان يصلي الفجر 00
يوم رجع راح للمطبخ عشاي يشرب ماي وهو داخل لقى حنين
سعود : السلام عليكم
حنين : هلا والله وعليكم السلام وينك من امس ماشفتك
سعود وهو يحط الكاس : كنت طالع مع علي
حنين : لاحول ترى كل وقتك مع علي عطنا نصيب
سعود: ياشين الي يبون يتلزقون
حنين تضحك : ههههاااي حرام عليك هذا وانا فاقدتك وتقولي هالكلام
سعود : امزح يالشينه انا بروح انام
حنين : اذلف يالشين
طلع سعود وبنص الدرج تذكر شي ورجع ركض لحنين
سعود : حنين !!!!!
حنين : بسم الله خير وش فيك
سعود : وين تلفونج ؟؟؟
حنين : ليش ؟؟
سعود : ااابي مسجات ؟
حنين : بكره ان شاء الله الحين روح نام
سعود بعصبيه : اخلصي وعطيني اياااه
حنين : زين لاتصارخ تلقها فوق بغرفتي 00
راح سعود لغرفة حنين واخذ تلفونها وقعد يدور على رقم غزل طلع تلفونه وسجل الرقم وراح لغرفته 00
ادق ما ادق ادق ما ادق ولالابس اخاف نايمة الناس دوامات 00
خلاص الرقم عندي وبكره ان شاء الله ادق 000 وحط راسه وناام
""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""
في بيت ابو عبدالرحمن 000
غزل طبعاَ ردت البيت
بغرفة غزل 000
كانت كل شوي وهي طالع تلفونها وتقول يارب ياسعود انك تكون قد كلمتك ولا تفضحني 00قعدت غزل تفكر بسعود وفزعته وحنانه ولو ان سعود ماجاها كان وش راح يصيرلها ولا قدرت تنام ماتدري ليه قعدت لين طلعت الشمس ثم تعبت ونامت وهي ماتدري شنو راح يصير لهاااا
"""""""""""""""""""""
""""""""""""""
"""
في الجامعه 000
حنين متفاجئه : لاشنو شقاعده تقولين
بشاير ببرود : انا مالي دخل هو من زمان وهو ميت عليج ويوم شافج ذاك اليوم زاد حبه وعشقه وهيامه الله واكبر قيس على غفله هههااااي
حنين تتطنز : قيس على غفله ؟؟ ياشينج
بشاير بضحك : عاد انا قلت لأخوي العزيز شنو الي عاجبك فيها تسد النفس سبحان الله كل ماشفت الشاذي اتذكرج هههههاااااااااااي
حنين وهي قايمه : ياشين الغيره قومي بس خلنا نلحق على المحاضرة تراها بدت
قاموا حنين وبشاير وكان كل تفكير حنين بياسر هل هو صدق لي لحين يحبني (ياسر من يوم كانت حنين صغيره وهو يحبها ويشتريلها حلويات ومدلعها مرره هم كانوا جيران حنين بس انتقلوا لبيت ثاني وهذا الي قطع قلب ياسر لأنه ماراح يشوف حنين كل يوم وبذاك الوقت يوم انتقلوا كان عمر ياسر 18 وحنين 14 وكانت مراهقه )
بس علاقت حنين ببشاير مستمره بحكم انهم عايشين ونفس المدرسه وكل شي كانوا مع بعض وفرحهم وحزنهم واحد ودايماً على قلب واحد حتى بنات المدرسه كانوا يحسدونهم على بعض
بشاير : وجع ان شاء الله يالخايسه
حنين : يوجعج شفيج ؟؟؟
بشاير : صارلي ساعه اتكلم وخلصت المحاضره وانتي ولا عندج
حنين : تدرين انج دفشه
بشاير : هههااااي مو اول مره احد يقولي هالكلام
حنين : يله انا بقوم الحق على الباص قبل مايروح ثم يذبحني فيصل
بشاير : والله اشك انه اخوج يله انا بوصلج عند مكان الباصات
راحوا حنين وبشاير مصافط الباصات وقعدت حنين تحوس وادور على باص منطقتهم وسألت الهندي
حنين : حجي وين باص منطقة 000
الهندي : هذا يروه من ساعه
حنين اخترعت : راحت روحه وليش يروح
الهندي : مادري مدام
حنين : خلاص مشكور
بشاير : ههههههههههههههههههااااي اجل بكره عزاج هههااااااااااااااي
حنين: ضحكتي بلا ضروس انطمي بس
بشاير : شدعواا ليش معصبه بتروحين معي ياقلبي
حنين : مابعد انهبلت اركب مع ياسر
بشاير : ليش شفيه اخوي حبيبتي
حنين : مافيه شي بس لودرى فيصل ذبحني
بشاير :تراج غثيتيني كل شوي فيصل وفيصل مو مسويه غلط انتي
حنين : خليني ادق على سعود
شوي دق تلفون بشاير
بشاير : هلا
ياسر : يله وينج
بشاير : يله كاني طالعه خمس دقايق وطالعه
ياسر : يله مع السلامه
بشاير : مع السلامه
بشاير : يله امشي ياسر ينطر برى
حنين : لالابشاير حياتي روحي وانا بدق على سعود
بشاير : حنين يله عاد ترى بزعل منج شنو بتسوين انتي كله بتركبين وبتنزلين ماسويتي ذنب يله بسرعه ترى الشمس فقعت راس اخوي
في السياره 0000
ياسر طاير من الفرحه : شخبارج حنين
حنين بخجل : تمام
بشاير : احم احم نحنوا هنا
ياسر : ندري يعني عمياان
بشاير : زين عطوني وجه
ياسر : اقول حنين
حنين وصوتها ياله يطلع : هلا
ياسر بقلبه يازين الصوت : شلون متحملتها
حنين تضحك : هههههاااي حرام عليك والله انها عسل
بشاير : يابعد جبدي ياحنين محد مقدرني الا انتي
ياسر : افاااا ياحنين بغيتج عون صرتي فرعون
بشايروحنين : ههههههههههههههههااااااااااااااي
ياسر : عساها دوم هالضحكه
بشاير بمكر : تسلم
يلتفت ياسر عليها : دوم لحنين مو لج يالملقوفه
ضحكت بشاير على ياسر ووصلوا عند بيت حنين
حنين : يله مع السلامه ومشكورين
ياسر : ولو ماسوينا الا الواجب
دخلت حنين البيت وهي خايفه انها تقابل فيصل 000
حنين : السلام عليكم
ام فيصل : هلا وعليكم السلام وش ذا التأخير
حنين : لايكون فيصل معصب ؟؟
ام فيصل : لاولا درى عنج
حنين : اشوى
ام فيصل بشك : ليه وين كنتي
حنين : الله يهداج يمه يعني ويني بالجامعه
ام فيصل : وليش خايفه
حنين : لأنه كانت عندي محاضره والباص طافني وتأخرت وخفت انه يخانقني زي ذاك اليوم 00
ام فيصل : خلاص يمة روحي بدلي ملابسج وتعالي تغدي
حنين : لايمه مالي نفس انا بروح انام
راحت حنين لغرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت على سريرها
آآآآه ياياسر فتحت علي باب كنت احاول انساااه من زماان آه ياياسر نظراتك هي نظراتك ماتغيرت تظرة حب وحنان ليه تسوي فيني كذا ليه 00احسبك خلاص نسيت ايامنا 00اثاريك مانسيت شي ياربي ياياسر اخاف اتعلق فيك احبك وتتخلى عني
شوي ويقطع عليها حبل افكارها صوت مسج فتحت المسج
احبك واموت فيك
واموت بعيونك
ولايهون باقيك
بختصار احبك واموت فيك كلهااا مااا توفيك 00
شافت الرقم ولقته غريب 00قالت اكيد غلطان رجعت وحطت راسها على السرير ونامت
"""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""
في بيت بشاير
بشاير : يمه ماشفتي تلفوني ؟؟؟
ام ياسر : وانا وش يدريني عنه
بشاير : ياربي يعني وين راح
ام ياسر تضحك : الظاهر انه سير على الجيران هههاااااي
بشاير : والله صايره تنكتين يمه ههااااي
ام ياسر : ليش محد يعرف ينكت الا انتي
ياسر : السلام عليكم
ام ياسر وبشاير : وعليكم السلام
ياسر : هاج تلفونج
بشاير : شنو الي جابه عندك
ياسر وهو مسوي نفسه برئ : مدري لقيته بغرفتي يمكن يوم انج جايه تقرقرين على راسي ونسيتيه
بشاير وهي شاكه : يمكن
ام ياسر : امشو نقعد بالدوانية مع ابوكم لايحسب انا مطنشينه
""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""""""
"""""""""""""""""""
في بيت ابو عبدالرحمن
الكل قاعد بالحديقه ومجتمعين ماعدا غزل الي ماطلعت من غرفتها وخايفه ولا تدري شنو تسوي 00
تركي : يمه وين غزل ماشفتها من امس ؟
أم عبد الرحمن : اكيد بغرفتها ؟
تركي وهو يضحك : والله كنها عايشه بفندق الكل يجيها فوق وتطلع وتروح على كيفها اشك اني اخوها هههههااي
ابوعبدالرحمن : تركي وش ذا الكلام الي تقوله عن اختك
تركي : شدعوااا يبه امزح
دخل عليهم عبد الرحمن
عبد الرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعد عبد الرحمن معهم سوالف وضحك
تركي يضحك: يارجال اخلص علينا وتزوج وراك ناس اخلص
عبد الرحمن و ابتسامة ترد الروح: عن قريب إن شاء الله ارتاح بيجيك الدور
أم عبد الرحمن وهي مستانسة : الحمد لله مابغيت ، وش رايك بدلال بنت خالك زين وجمال 00
عبد الرحمن: لا لا يمه البنت أنا مختاره وقريبه لنا وأنتي تحبينها
أبو عبد الرحمن: منهي سعيدة الحظ 000
تركي بلقافه: إلا تعيسة الحظ يبه هههههاي
عبد الرحمن يضحك : هههههاي يـــا مـلـغـك ....
أم عبد الرحمن : ما عليك منه قول منهي اللي ميت عليها
عبد الرحمن : حــنــيــن بنت عمي
أبو عبد الرحمن وهو حده مستانس : ما اخترت إلا الكامله والكامل وجه الله
أم عبد الرحمن : وأنا اشهد والله إني حاطه ايدي على قلبي لا تقول وحده مانعرفها
تركي : الله يهداج يمه قالج وحده تحبينها أكيد تعرفينها ههههاي،بس من جد عبد الرحمن أحسنت الاختيار بس متى الخطبة ...
عبد الرحمن : يعني كلكم موافقين البنت مافيها أي عيب
ام عبد الرحمن : لا والله يا وليدي بنت ما مثلها بنت زين وجمال ودين وش تبي أكثر من كذا
أبو عبد الرحمن : إيه وكفاية إنها بنت عمك ....
عبد الرحمن بقلبه : ادري والله يمه من شفتها وأنا حياتي بخير ...
تركي : ها يبه ماقلتلي متى الخطبة
أبو عبد الرحمن يضحك : وأنت اللي بتعرس ولا هو ...
عبد الرحمن : خله يبه عنده لقافه وغثه الله يعين مرتك عليك ..
تركي : شف شف الحقير على طول قلب علي ، أقول خلني اقوم بس الظاهر محد متحمل ملاغتي إلا كومار ههههاي ... يلا انا طالع
عبد الرحمن : هههههاي فمان الله ..
أبو عبد الرحمن : وين علي ماشفته اليوم
أم عبد الرحمن : سهران ما نام الا الصباح خلني أروح أشوفه هو وغزل
عبد الرحمن : يبه ...
أبو عبد الرحمن : هلا
عبد الرحمن : متى راح نخطب ...
أبو عبد الرحمن : والله ياوليدي خير البر عاجله ودي من اليوم بس إن شاء الله بكره بروح واكلم أبو فيصل
عبد الرحمن : وأمي ما تبيها تكلم خالتي أم فيصل ..
أبو عبد الرحمن : وشدعوا .. ماله داعي حنا قرايب خلاص أنت لاتشيل هم .. انا بطلع الحين ..
عبد الرحمن : وين؟
أبو عبد الرحمن : بروح ازين أشغالي مع السلامة
عبد الرحمن : مع السلامة ...
"""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""
في غرفه غزل
أم عبد الرحمن : غزل يمه قومي ما صارت شوفي الساعة كم ...
غزل وهي خايفه : منو شصار شفيج ؟؟؟
أم عبد الرحمن : بسم الله عليج ما في شي اقولج قومي وراج دراسة
غزل : ما صار شي يمه ..
أم عبد الرحمن : وش بيصير ماصار إلا الخير الظاهر متحلمه حلم مو زين
غزل تحاول ترقع الموضوع :إيه إيه يمه حلم .. خلاص أنا نازله
أم عبد الرحمن : يالله وأنا بروح أقوم عليوي ...
علي : عليوي قام قبل ما تجينه
أم عبد الرحمن :ههههههاي بسم الله علي من وين طلعتلي ..
علي : من الجدار يعني من وين يمه
أم عبد الرحمن : هههههاي زين امش تحت عشان تاكلك لقمه
علي : لا يمه أنا بروح مع سعود
::::::
حطت غزل ايدها على قلبها وتذكرت تلفونها وراحت شافتها ولقت مكالمتين من رقم غريب وعرفت انه سعود
أم عبد الرحمن : زين سلمني عليه ، علي : يوصل يالله مع السلامة
راحت غزل وغسلت وجهها ودخلت غرفتها بسرعة ....
أم عبد الرحمن : غزل لا تنامين ياويلج قومي وراج دراسة..
غزل من ورا الباب : ماراح أنام بس بذاكر دروسي
ام عبد الرحمن تضحك : هههههاي من الفلاحه الزايده
انزلت تحت ام عبد الرحمن وبقت غزل في غرفتها تفكر تدق او ماتدق وحيرانه وش تسوي ، ياربي حاسه ان سعود فيه خير وان شاء الله مارح يعلم احد بالي صار الحين المغرب ولا سمعت أي شي ان شاء الله انه يكون عند حسن ضني 0000
وهي تفكر قطع عليها صوت التلفون ==== شافت الرقم موغريب ياويلي هذا رقم خالد شيبي هذا بعد
مارح ارد عليه ولا تدرين شلون يابنت اغلقي جهازج احسن لج 00000
اغلقت غزل جهازها وهي خايفه ولاتدري شنو الحـــل 000

( في بيت ابوفيصل )
امال : اقول خالتي الا وين حنين ؟؟؟
ام فيصل : قاعده بغرفتها ليش ؟؟
امال :لا بس مجرد سؤال ماشفتها اليوم
ام فيصل : اكيد عليها امتحان ماتقعد بغرفتها الا لاجاها امتحان 00
امال :ايه الله يوفقها 00
ام فيصل : اجمعين يابنيتي 000

***********
= = الحب هو معنى الحياة = =
==الحب هو قلب ينبض باسم الرومانسيه==
= = الحب هو التضحيه = =
= = الحب هو قلبان في جسد واحد = =
== الحب كلمة رددها العشاق ==
= =الحب لا يعرف اليأْس = =
= = الحب لايعرف الأْستئذان = =
= =الحب لا يرحم العشاق = =
= = الحب له انواع = =
= = الحب مرٌ وحلو = =
= = الحب احساس ووفا ==
***********
دق تلفون حنين 00
حنين : الـــوو
0000 :قــــوه
حنين : هلا منو معي
0000: ماعرفتيني ؟؟
حنين :بتقول منو ولا راعي طويله انت !!
0000:ههههههههههااي حلوه راعي طويله !!
حنين : انت الظاهر فاضي وتحسب الناس زيك
0000 :انا ياسر ياحنين 00
حنين منصدمه :: ؟؟؟؟؟؟
ياسر :: الو الو حنين وينج ؟؟
حنين : معــــاك
ياسر : لايكون ازعجتج !!
حنين :: لا لا
ياسر : اكيد
حنين : بشاير عطتك رقمي ؟؟
ياسر :: اسف انا الي خذيته وهي ماتدري ,,, حنين
حنين :: هلا
ياسر : انا بصراحه يمكن تلقفت وازعجتج بس انا محتاج اكلمج كثير
حنين : ؟؟؟
ياسر : انا عارف انج مو فاهمه كلامي بس مع الوقت رح تفهميني انا اتمنى ان بشاير ماتدري اني اكلمج
,,,, لا تقولين ليش لان الموضوع عني وعنج وما احب احد يدخل 00
حنين انا ماعندي لف ولا دوران صدقيني ,,, حنين انا انا احبج والله احبج ومن زمان بعد لا تقولين عني اني
وقح صدقيني هذا الي بقلبي لج من زمان انتي اسرتيني بحبج بكلامج بنظرتج وكل شي فيج , انا كنت
بقول هاالكلام من زمان بس مدري حسيت انج ناسيتني ولا تفكرين فيني ولا حتى تسالين عني 00
بس عقب امس حسيت بشي غريب حسيت انج تحبيني او على الاقل , لا تقولين شلون انا اعرف نظرتج
نظرتج فضحتج وياليت يكون احساسي بمحله 00
انا يمكن تماديت بكلامي بس صدقيني كل كلمه قلتها طلعت من قلب صادق ويحبج ولا تفكرين فكره بس اني ابي العب
او اتسلى وحطي في بالج اني اخر واحد يئذيج او يجرحج
لاني قبل اجرح نفسي واأذي نفسي بعد لاني من سابع المستحيلات اسوي كذاا 00
انا طولت ولا ابي ردج الحين ولو وافقتي صدقيني قصدي شريف واتمنى هالشي من زمان وحتى لو رفضتي تبقين حنين العزيزه والغاليه وحبج يزيد ولارح ينقصه رفضج واكذب عليج لو قلت اني مارح احزن واتضايق 00
بس انا قلت الي آسر قلبي ومعذبه وياليت ماتزعلين مني
ولاعلى تطفلي 00انا اسف مره ثانيه
حنين: ياسر
ياسر: هلا
حنين : انا ماني عارفه شقول انت صدمتني مره وحده بالكلام
ياسر: انا عارف وانا مابي اسمع منج شي الا لين تفكرين 00
حنين : قصدك بالزواج 0000
ياسر : ايه ابيج تكونين لي بالحلال
حنين : 0000
ياسر: متى مابغيتي دقي ولايردج الا لسانج اماانه
حنين : يعني بشاير ماتدري بكل الي صار
ياسر: لا بس اذا انتي علمتيها هههاااي
حنين : ليش ماتبيني اقولها
ياسر : ياليت عشاني 000
حنين : اوكي ان شاء الله
ياسر : فديتج تسلمين 00يالله ماطول عليج مع السلامه
حنين : مع السلامه
0000
0000000
فاض الغرام وشفت الأمواج نيران 000
لك ارتعش قلبي وانا كنت حاير 0000
عانقت صدرالموج لشفاك ولهان 000
والشوق جايمي من اليم زاير 0000
اشوف حبي لك على كل الوان 000
الكون رسمة شوق للعين صاير0000
********
****
نواف : حنين بطلي الباب
حنين: هلا شبغيت ؟؟
نواف : لابس طفشان وجيت عشان تونسيني
حنين : لالاوالله الظاهر مكتوب في وجهي نكته وانا مدري
نواف : هههااي لابس احب سوالفج
حنين : اقول ماعندك ماعند جدي قوم قوم بس اطلع وسكر الباب وراك مالي خلقك حدي
نواف : بسم الله علي وشفيج كليتيني 00الشرهه علي الي جايج
حنين : ايه ايه اني داريه قوم بس قوم
نواف : اروح اذاكر احسن لي
حنين : منو الحمار بس الي ماسكك وانا اذبحه
نواف : توكلي بس 00
حنين : سكر الباب وراك
قعدت حنين تفكر بياسر وكلامه وحبها 00
تحبه مثل مايحبها ويمكن اكثر مانسته ولا لحظه ظل حبه بقلبها بصمت من دون ماتبوح بمشاعرها لأحد 00كانت تحسب انه مايفكر فيها وانهم اول كانوا مراهقين بس
لكن الأشواق فاضت والقلوب احتاجت لبعضها كل واحد عطشان حب ويبي من يرويه عشق وهيام حب صادق حب شريف امنيتهم تكون نهايته استقرار؟؟؟؟؟
00000
0000000000
0000
( في بيت ابو عبدالرحمن )
عبدالرحمن: غزل غزل افتحي الباب
فتحت غزل الباب: هلا شبغيت ؟؟
عبدالرحمن : شدعوا مافيه حياك تفضل 00
غزل : هههااي حياك تفضل
عبدالرحمن : ببغاء ؟؟هههاااي
غزل : والله ماينعرف لك
عبدالرحمن: سلامات شفيها عيونج مورمه
غزل بخوف : هااه لالا مافيها شي بس عشاني مخربه نومي
عبدالرحمن : اها زين ماعلينا بغيت اكلمج في موضوع ؟؟
غزل بخوف : شنو أي موضوع ؟؟
عبدالرحمن : زين خليني اتكلم واقعدي
قعدت غزل وكلمها عن موضوع خطبته بحنين 00
غزل : اه الحمدالله
عبدالرحمن : على شنو للحين ماصار شي
غزل طلعت منها الكلمه عفوية وعلى بالها انه جاها عشان سالفتها بس تأكدت ان سعود حفظ السر وقد كلمته 00وكبر في عينها
عبدالرحمن : الوو قاعد اكلمج انا
غزل : معاك كمل 00
عبدالرحمن : ايه يحلفون معاي شكمل بعد خلص الموضوع !
غزل : تعال شمعنى حنين ؟؟؟
عبدالرحمن : ليش مو عاجبتج ؟؟
غزل : شنو مو عاجبني ؟ الا تجنن مافيه مثلها ثنتين
عبدالرحمن : والله ؟؟
غزل : اقول لاتصرف قولي شمعنى حنين ؟؟؟
عبدالرحمن : لأنها بنت عمي
غزل : والله تصدق جايب شي جديد
عبدالرحمن : هههاااي والله عارف شقصدج بس ماراح اقولج موتي 000
غزل : ايه انا كنت شاكه والحين تأكدت
عبدالحمن يضحك : ههههااي وش تأكدتي شقاعده تخربطين انتي وخشتج
غزل : علينا يامنااحي 000
عبدالرحمن مات ضحك : ههههااااي حلوه يامناااحي هههاااي
غزل : هههههههههاااي يله عاد وبلاتصاريف وقولي
عبدالرحمن : شكج بمحله ياالسكنيه 00من يوم العزيمه وهي مافارقت خياالي 00مادري جذبتني بنظره حسيت اني تعلقت فيها على طول ولااقدر استغني عنها بس تدرين شنو الي خايف منه ؟؟؟
غزل : شنو ؟؟
عبد الرحمن : انها ماتوافق علي 00 احس اني بموت لو رفضتني لاني من جد احبها
غزل : هههههههههههههاااي لا لا ارتاح مارح ترفضك ان شاء الله
عبدالرحمن :ليش وانتي شدراج ؟؟
غزل : لان عقب ما دخلت عليها الغرفه كانت بعالم ثاني واكيد انها تفكر فيك لانها ماسجت الا بعد مادخلت عليها بالصاله
عبدالرحمن :قولتج !!!
غزل : وبعدين انت منو الي ترفضك كامل والكامل وجهه
عبدالرحمن : هههههههههههااي ياالله عاد ماحب المدح ترى
غزل : ههههههههااي زين ماكنك طولت ياالغلا 00
عبدالرحمن : خوش طرده اوريج ياالمليغه 00
غزل : ايه الحين مليغه عقب ماسحبت مني كلام
عبدالرحمن : هههههههههااي مشكلتج اذاانتي غبيه
طلع عبدالرحمن من عند غزل الي كانت مرتاحه ومو مرتاحه ودها تفتح جهازها بس خايفه من خالد بس قلبها مع سعـــوود
الي حست بطيبته ووبرجولته 00
******
*********
( في بيت ابو ياسر )
ياسر: يالله اخلصي انا انا انطرج بالسياره 00
بشاير: يالله يالله جايه بس اخذ تلفوني 00
(في السياره )
ياسر : بشاير شرايج تلهين حنين لين يطوفها الباص
بشاير: لاوالله انهبلت انت من جدك والا تمزح
ياسر: شنو فيها عادي ابي اكحل عيوووني
بشاير: استريح بس استريح !!!ياسر ترى انا ماأرضى انك تلعب بقلب حنين 00
ياسر: وش قصدج ؟احد قايلج شي
بشاير : لاولاشي بس اقولك يعني
ياسرمايبي بشاير تشك بأي شي :ايه زين انسي الي قلته بس انا كنت ابي امزح معج
بشاير: زين زين وقف اهني وصلنا 00
ياسر: يله انزلي اخرتيني 00ولاتنسين هههههااااي
بشاير: ههااااي ياسخفك يله بااي

نزلت بشاير ودقت على حنين 00
بشاير: الو ها وينج؟؟
حنين : هلا بشاير انا بالبيت
بشاير: وش عندج سلامات
حنين : لاحياتي مافيني شي بس مضايقه ولا لي خلق للمحاضره الأولى
بشاير: زين انا انطرج الساعه 10 بالضبط لاتتأخرين حياتي وطمنيني عليج يله انا تأخرت على المحاضره بااي
حنين : بااااي

*******
**********
***
سعد : والله ياعبدالرحمن اذا انت حاس نفسك انك متعلق فيها خلاص انا وش اقول بعد 00
عبدالرحمن : ايه والله ياسعد انا من جت عيني بعينها وانا حاس اني بعالم ثاني 00
سعد : ايه خلاص دامها بنت عمك فهي حلال عليك ههههههه
عبدالرحمن : ايه بنت عمي بس والله خايف يسوي عمي فيني مثل ماسوى ابوي !!
سعد : عبدالرحمن انت ماتقول ان ختك وولد خالتك من زمان وهم يحبون بعض من يوم كانوا صغار ودايم يقولون انهم لبعض ؟؟
عبدالرحمن :ايه ايه الحين شدخل اختي وولد خالتي في سالفتي ؟؟
سعد :لهم دخل لان ابوك كان وده بفيصل بس اختك قلبها متعلق بولد خالتك وابوك احترم رايها وما حب انه يغصبها على شي هي ماتبيه صح ولا لا ؟
عبدالرحمن : صحيح 00
سعد : خلاص يارجال حلينا عقدتك عمك لا هوب رادك ان شاء الله ومثل ماقلتلي انك ماتظن ان انها تحب احد واهم شي دراستها 00
عبدالرحمن : يعني تشوفها كذا !!
سعد : والله ياالحبيب هذا الي عندي وان شاء الله يكتب لك الي فيه الخير 00
عبدالرحمن :يعطيك العافيه ياخوي والله انك والله انك شليت همن على قلبي 00 انا بروح استئذن من المدير بطلع
سعد : ليش سلامات شعندك ؟؟
عبدالرحمن :لا والله بس من امس مو نايم افكر باالموضوع ولا قدرت ارقد والحين ارتحت من كلامك وبروح للبيت 00
سعد :يعني انت وخشتك طااق وجهك من صباح الله وجايني عشان تقولي هاالسالفه وترد تخمد شقالولك الدكتوره فوزيه على غفله 00
عبدالرحمن : هههههههههههههاااي لا والله بس مايقولون الصديق وقت الضيق !!
سعد : زين مايخالف انا اوريك ياعسى المدير مايوافق
عبدالرحمن : هههههااي حرام عليك والله اني تعبان 24ساعه وانا مو نايم 00
سعد : زين خلاص متى ماقمت تعال اسهر عندي
عبدالرحمن : ماشي 00يله مع السلامه
سعد : فمان الله
طلع عبدالرحمن من الدوام وهو حده تعبان وراح سيده للبيت وحط راسه على المخده الي كان يوم كامل وهو يفكر بحنين الي خذة عقله وروحه وكيانه 000
****************
*************
********
هل حنين رح تحن وترجع ؟؟
ياترى بتبوح لرفيقة عمرها بالي صار ؟؟؟
ياسر وعبدالرحمن منو الي بيملك قلب حنين ؟؟؟؟
اتمنى الجزء يعجبكم وانتظر ردودكم
بشاير: الوو نحنٌ هنا شفيج
حنين: اها هااه مدري
بشايرتضحك : الحمدالله وشكر شكلج استخفيتي تكلمي عدل هههههاااي
حنين تكلم نفسها : ياربي وش اسوي موقفي مره صعب انا مقدر اخبي عن بشاير
شي بس اذا ياسر ماقالها ماله داعي اقولها شي خلها مع الأيام تعرف كل شي
بشاير: والله الي ماخذ عقلج يتهنابه صارلي ساعه اتكلم وانتي مووياي
حنين : بشوره حياتي لاتزعلين انتي عارفه الضيقه لما تجيني وش تسوي فيني ما احب اتكلم خلينا نلحق على المحاضره
راحو حنين وبشاير للمحااضره
----
-------------------
-------------------------------------
بالمدرسه الثانويه 00
غزل تسولف مع صديقتها خلود
غزل : خلود والله اني بديت احبه واموت فيه
خلود : حشى ماصار شي عشان تحبينه
غزل : كل هذا وماصار شي يختي لوغيره كان فضحني عند ابوي واخواني بس هو احترمني وفوق هذا يبي يطمن علي امانه في شخص الحين نفس سعود !!!
خلود : ههههاااي والله شكلج طحتي ومحد سمى عليج شوي شوي على الرجال حبيتيه يمكن هو يعتبرج حسبت اخته لا اكثر ولا اقل
غزل مصدومه : هااه يمكن ليش لا بس من ناحيتي احسه يبادلني نفس الشعور
خلود : اقول خلينا نروح للصف قبل ماتجي الناظره ودوس بطننا امشي
غزل : ههههاااي يله
8888888
888888888888888888
88888888
بيت ام فيصل 000
ام تنادي الخدامه
ام فيصل : بيبي بيبي وصمخ
بيبي: نعم ماما
ام فيصل: خلص الغداء
بيبي: ايه ماما
ام فيصل : طيب وين آمال وابو فيصل
بيبي: بابا في دوانيه ومدام آمال روح مستشفى
ام فيصل مختلعه : ليش وش فيها آمال
بيبي : مادري ماما
ام فيصل : مع من راحت
بيبي: مع درايول (سايق)
استغربت ام فيصل ان امال ماراحت مع فيصل لأنها دائماً ماتحب تروح مكان الا وفيصل
هو الي يوديها ويجيبها حتى لو كان بالدوام دق عليه وتخليه يستأذن عشان يوديها 00
ام فيصل : خلاص روحي للمطبخ
وشوي تدخل امال على ام فيصل وتمشي بسرعه بس وقفها صوت ام فيصل
ام فيصل: آمال سلامات وش فيج
آمال وعيونها حمرا من الدموع : مافيني شي ياخاله
ام فيصل: طيب ليش رايحه للمستشفى تعبانه تحسين بشي
آمال بعصبيه : خلاص قلت مافيني شي يعني مافيني شي لازم هالتحقيق من حبج لي لاتجلسين تجاملين فيصل مو موجود اف اف اف
راحت آمال لغرفتها وانسدحت على السرير تبكي وتبكي تحس بقهر بألم بحرقه
لاانتي مو غبيه تقولين له كل شي لا راح اسكت ولاراح اقول شي بس فيصل
طيب وحبوب معي ليش اسوي كذا 00بس هو لما يدري راح يخليك ويستغني عنج خلاص راح اسكت ولاراح اقول شي آه آآه آآه ليش انا ليش وقعدت تبكي وكان بكاها يقطع القلب
8888888888888
8888888
88
بيت ابو عبدالرحمن 00
الساعه 2 الظهر00
ام عبدالرحمن: غزول يله بدلي ملابسج عشان نغرف الغداء
غزل: لايمه مالي نفس
ام عبدالرحمن: حبيبتي ترى لك فتره ماتاكلين وش فيج
غزل تضحك : هههاااي اسوي رجيم
ام عبدالرحمن : ياثقل دمج اقول قومي بس بدلي وتعالي تغدي بالغصب
غزل : خلاص يمه باكل عشان خاطرج
ام عبدالرحمن : ليش عشاني الا عشان نفسج شوفي جسمك قلب 180 صرتي ضعيفه
عبدالرحمن توه قاعد من النوم : السلام عليكم
غزل وام عبدالرحمن : وعليكم السلام
عبدالرحمن: يمه متى الغداء ترى ميت جوع
غزل : اول شي اقعد تقهوى بعدين فكر بالغداء يالدب ههااي
ام عبدالرحمن : وش عليج منا خليه ياكل مو مثلك يالعصلى
غزل تضحك: هههههااي اما عصلى يمه هذا يسمونه رشاقه وش تبغيني دبا يعني
عبدالرحمن : اقول اسكتي وروحي اغرفي الغداء
غزل : هااه تونا ماتغدينا اصبر ابدل ونتغداء سوا
عبدالرحمن: بسرعه ولاراح نغرفه وناكل وخليج بغرفتج يالفااره بجحرج
راحت غزل لغرفتها وهي تضحك على اخوها وسوالفه
888888
88888888
بيت ابو فيصل 000
كانت حنين توها راده من الجامعه 00
حنين : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام
حنين وهي تبوس راس امها : يمه وش فيج تبكين
ام فيصل:لابس تعبانه
حنين : لايمه اكيد انها السعلوه صح
ام فيصل : لايابنتي بس تعبانه شوي
حنين وهي معصبه : خلاص يمه لاتقولين شي انا اعرف شغلها
راحت حنين بسرعه لغرفة آمال ودقت الباب بقوه: آمال افتحي
آمال وهي تمسح دموعها الي للحين ماجفت :نعم شتبين
حنين بعصبيه : اقول افتحي لااكسر الباب
آمال وهي تفتح الباب : خير شتبين
حنين : احد يشوف ويهج وييه الخير وانتي تحطين راسج براس مره كبر امج ياقليلة الأدب صج ماتربيتي
آمال بصوت مخنوق : حنين انا مالي خلقج وامج ملقوفه وتستاهل الي جاها
حنين ماتحملت الأهانه لأمها لاشعورياً عطت امال كف : احترمي نفسج اذا كان فيصل ماراح يسنعج انا اسنعج
آمال وهي متفاجئه : هين ياحنين والله لقول لفيصل هين اما خليته يكسر لج ويهج ما كون آمال يا0000
كان صياح حنين وآمال واصل لشارع دخل سعود بسرعه مختلع :يمه وش هالصياح
ام فيصل : لاحول ولاقوة الابالله هذي آمال وحنين منو بعد
سعود وهويروح فوق بسرعه ويرفع صوته :حنين حنين
حنين راحت لسعود اما امال سكرت باب غرفتها وراحت لسريرها وهي تبكي بقهر
سعود : شنو الي صاير
حنين قالت لسعود كل شي وبعدها راحت لغرفتها وهدا البيت
اما فيصل كان توه داخل للبيت ويشوف امه وابوه وسعود جالسين بالصاله
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل مستغرب : وين حنين عن هالجمعه اخبرها ماتفوتها
ام فيصل تصرف : راحت تنام
فيصل : طيب متى الغدء
ام فيصل : خالص تبينا نغرفه غرفناه
فيصل : ياليت
بعد الغداء راح فيصل لغرفته دخل ولقى آمال نايمه على السرير راح وبدل ملابسه ونام جنبها كان يتأمل جمالها وهي يجنبه بالسرير ياحبي لك ياآمال
888888888888
8888
88
بيت ابو عبدالرحمن 000
بغرفة غزل 00000000
كانت غزل منسدحه على السرير وتفكر بسعود للحين مادق عليها ولا كلمته وشوي دق تلفونها شافت غزل الرقم 0لا مو معقوله سعود وش اسوي ارد ولالا ياربي بس اذا رديت بيسألني يووه مالي الا اني ارد واشوف شيبي
غزل : الو
سعود : السلام عليكم
غزل بستهبال : منو وياي
سعود : ماعرفتيني انا انا سعود
غزل : هلا سعود
سعود : كيفج
غزل : الحمدالله تمام وانت
سعود : يسرج الحال
غزل : دوم يارب
سعود : غزل اسف اني كلمتج بس فيه شي محيرني وابي اعرفه منج ياغزل
غزل بخوف : هلا امر
سعود: على سالفة السوق
غز ل بتردد: اسمع ياسعود انا راح اقولك كل شي بس اوعدني انك ماتقول لحد ويكون بيني وبينك
سعود: اوعدج
قالت غزل لسعود كل شي عن حمد وخالد وعن سوالفها سابقاً وعن التسجيلات
سعود بعصبيه : منو هذا عشان يهددج ماله حق
غزل : سعود خلاص الموضوع انتهى
سعود : طيب هو للحين يدق
غزل : اخر مره امس دق على بس انا مارديت
سعود: اسمعي ياغزل لازم ناخذ منا الأشرطه عشان ماينشرها ويفضحج هذا مايخاف ربه
غزل : والحل
سعود : اسمعي ابيج تخلينه يجيب الأشرطه كلها في المكان الي هو يحدده او انتي وبعدين تقولين لي كل شي يصير وياج وانا راح اكون وياج اوكي
غز ل: يعني لما يدق اكلمه
سعود وهو يعض على شفته : ايه بس عشان تجرينه لين ناخذ منه الي نبي وبعدها يحلها الف حلال
غزل : اوكي راح اسوي كل شي تقوله لي
سعود : غزل انا ماابيج تكلمين احد اوكي ولا تسلكين هالطريق
غزل : ان شاء الله وربي اني كرهت هالسوالف كلها بس لحضة ضعف
سعود : ماعلينا اهم شي تنتبهين لعمرج واذا دق علميني شيصير وياه
غزل : سعود
سعود : هلا
غزل : مشكور على وقفتك وياي وماعرف شقول احس اني بدونك كان
يقاطعها سعود: غزل لاتقولين هالكلام مره ثانيه بعدين انا ولد عمج ويحقلي اخاف عليج وعلى سمعتج والي يمسج يمسني صح ولالا
غزل بغصه حزن : صح
سعود وهو متنرفز : شكلي طولت عليج يله اكلمج بعدين تامرين شي
غزل حست انه معصب : سعود مابيك تعصب
سعود : شنو وليش اعصب لالا مافيني شي يله باي
غزل بصوت مخنوق : بااي
سكرت غزل من سعود وهي تحس براحه مصدرها كلامه مصدرها خوفه وغيرته عليها وحبه لها مصدرها اشياء كثيره مع الوقت راح تعرفها شغلت غزل المسجل وقعدت تسمع لأبو نوره اغنية الله يخليك
الله يخليك يااغز انسان
الله يخليك ياريم ولهان
بغيابك الكلمه تعجز في نحرها
وبقربك الليله يحضنها قمرها
في صوتك دفئ وفي عروقي وفا
وشعوري تعرفه احبك احبك يابعد كل الأزمان
الله يخليك
ليت الحزن تنساه عيونك معي وضيم اليالي يفارقن مدمعي
ابنتظر لحضه نقضيها سوا بارق امل يشاع في ليلك ضوء
عل وعسى القاك في خاطري احياك
وبالشوق اترجااك اترجااك تبقى معي
سألت الشمس انا عنك وقالت نورها مشتاق
سألت العين عن وجهك لشوفتك شفاق
لقيت ان دنيتي كلها وجودك وصرخت لهفتي لبعد حدودك
انا المشتاق انا المشتاق
لعيونك انا مشتاق يااعز انسان
كانت غزل مع الكلماات الي خذتها بعالم حلو عالم سعود وحست بالي سوته بحمد وانه حبها بس هي ماتحبه ولقى قلبها الي حبه لقى قلب صافي قلب سعود وبس
8888888888
بيت ابو فيصل
المغرب00
قامت حنين من النوم ونزلت تحت ولقت سعود بالصاله وجلست معه سوالف وضحك
نزل فيصل ولقى حنين تضحك وتسولف وشوي يقولها
فيصل معصب: حنين وش الي سويتيه
حنين برود : بسم الله بالأول سلم
فيصل وهويمسك حنين من شعرها : لاوبعد تطنزين انتي ويهج ليش تمدين ايدج على امال
حنين وهي تبكي : فيصل عورتني فك شعري
سعود وهو يمسك فيصل ويهديه : يافيصل هذي سوالف بين الحريم لاتتدخل
فيصل وهو يعطي حنين كف : هذي ماتحترم احد وقحه اجل المره تعبانه وتوها راده من المستشفى تقوم هالبزر تضربها ليش ماعندها زوج
حنين وهي تشاهق من البكى : مرتك ماتشوف سوالفها مع امي وحركاتها كم عمرها وعمر امي
فيصل بصوت عالي : اقول اسكتي لا وبعد تردد
حنين وهي تروح لغرفتها خلاص كرهت العيشه معك ومعها اطلعوا من البيت
فيصل وهو يتفلت وسعود ماسكه بكل قوته : اسكتي لاتخليني اكسر ويهج 00الا انتي الي تزوجي وفكينا من خشتج
سعود : خلاص تعوذ من ابليس
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بعد ماطق حنين جلس بالصاله وكأنه ماسوى شي واهم شي عنده انه ريح امال
كانت امال قاعده تتسمع لكل شي وارتاحت ان فيصل خذا حقها وكانت مره مبسوطه
حنين راحت لغرفتها وقعدت على سريرها تبكي الم وقهر وشوي دق تلفونها وتلقى المتصل بشاير وعلى طول ردت
حنين وهي تبكي : الو
بشاير : حنين وشفيج ليش تبكين
حنين : منو يعني فيصل يابشاير
بشاير : وشسوى بعد
حنين: تخيلي طقني وقطع شعري وربي خلاص تعبت تعبت
بشاير: ليش طقج
قالت حنين لبشاير كل شي وحاولت بشاير تهديهاشوي لين هدت حنين بعد ماسكرت بشاير من حنين راحت على طول لياسر وقعدت تسولف عن حنين والي صارلها ياسر لاشعورياً :ومنو هذا عشان يمد ايده على حنين
بشاير: ههههههههههااي ياخي اخوها ليش حرام
ياسرحس بنفسه: هاه لابس وش هالتفكير المنحط سالفة حريم وبس ماله داعي يطقها
قعد ياسر يفكر بحنين وانها للحين مادقت ومع هالسالفه ماراح دق ابدا ماله انه يكلمها بعدماطلعت بشاير من عنده على طول دق على حنين
كانت حنين منسدحه وتمسح دموعها وشوي دق تلفونها وعلى طول ردت من غير ماتشوف
حنين : الو
ياسر: شخبارج حنين
حنين متفاجئه : 0000
ياسر : الو حنين
حنين وهي تبكي حست بدفئ صوته : هلا
ياسر تقطع قلبه لما سمع صوتها: حنين ليش تبكين
حنين وهي تحاول تمسك نفسها: ياسر انا تعبانه ومالي خلق اتكلم بتلفون
ياسر: حنين ابي اقولج شي واحد مابيج تبكين ولااشوف دموعج انتي غاليه ودموعج اغلى على قلبي ولاتخافين من احد دامني وياج ياحنين ابيج توعديني انج ماتبكين لانج اذا بكيتي راح تقعطين قلبي
حنين بزله : اسم الله على قلبج
ياسر: لبى قلبج والله
حنين بسحى : اوكي ياسر اكلمك بعدين
ياسر: اوكي
سكرت حنين التلفون وحست بحبها لياسر كل ماله يكبر ويكبر ياسر ليش كذا ليش تسوي فيني كذا آآه آآآ ه آه آه آه ياياسر لوتدري اني احبك واموت فيك اه اه اوعدك ياياسر ان دموعي ماراح تبكي على اي شي تافه او مهم
عسى الله مايجيب عتاب ولابعد ولاهجر وغياب
عسانا مانفترق يوم عسى دايم نكون احباب
من الدنيا وش المطلوب سوى راحة فكر وقلوب
وخل في هواه نذوب وهو مثلك في حبك ذاب
عسى تسلم وتبقى لي فرح دنياي يالغالي
في قربك يهنيالي تهنيت وزماني طاب
8888888888888888
8888888
8888
88
8
في بيت ابو عبدالرحمن00
كان ابو عبدالرحمن جالس بالدوانيه ويدخل عليه عبدالرحمن
عبدالرحمن : السلام عليكم
ابوعبدالرحمن : وعليكم السلام
عبدالرحمن: هاه يبه كلمت عمي
ابو عبدالرحمن: يووووه زين انك ذكرتني ياولدي
عبدالرحمن : شنو
ابوعبدالرحمن : ياولدي انا الحين مشغول بهالناس ومعاملاتهم الي ماتخلص وشكاويهم
وطلباتهم وعمك اكلمه بعدين
عبدالرحمن بحزن: ليش يبه انا خايف لاتروح حنين من ايدي
ابوعبدالرحمن : ان شاء الله ماراح طير بعدين انت ولد عمها لواحد خطبها ولاشي ماراح ياخذها وانت تبيها
عبدالرحمن: شورك واهدايت الله بس يبه لاطول
ابوعبدالرحمن : ليش
عبدالرحمن: لأن البنت هذي اخر سنه لها وتخرج ابي اخذها قبل لاتخرج
ابوعبدالرحمن: ههههههاااي ليش عااد
عبدالرحمن: عشان محد يطمع فيها لاتخرجة
88888888888888888888
88888888888888
888888
888
88
8
في بيت ابوفيصل 0000
دقت حنين على ياسر
حنين : الو
ياسر : هلا والله شخبارج
حنين :تمام وانت
ياسر: انا من سمعت صوتج وانا تمام
حنين تضحك : هههااي واضح
ياسر يضحك: هههههااي والله اني بخير من يوم سمعت هالصوت والضحكه عساها دوم
حنين بسحى : اوكي ياسر انا جيت اقولك اني موافقه
ياسر وهو متشقق : من صجج حنين الله اليوم اسعد يوم بحياتي الانسانه الي احبها راح اتزوجها
حنين خلاص وجها احمر وحدها تحس بحراره بجسمها وقلبها يدق
ياسر:حنون وياي
حنين : وياك
حنين : انتي كل حياتي مادري لونك قلتي مو موافقه شراح يصير فيني مادري شراح اسوي انا احبك احبك احبك
حنين : ياسر
ياسر: هلا
حنين :انا انا انا احبك واتمنى انك ماتلعب علي
ياسر من سمع هالكلمه من شفت حنين كلمة احبك حس الأرض ماتوسعه من الفرحه والوناسه : لاوالله ياحنين انا مو راعي هالسوالف انا شاريج وابيج لي بالحلال وقعدوا حنين وياسر سوالف وضحك وحب نظيف نهايته تكون زواجهم بعد ماسكر ياسر من حنين كانت مستانس مرره وانه خلاص راح يستقر ويتزوج الأنسانه الي حبها قلبه من سنين
الي كبر وحب شريف بين ياسر وحنين جلس ياسر على السرير وقعد يتخيل حنين جنبه ومعه بالسرير ويشبك اصابعه باصابعها ويمسك ايدها بكل قوتها ومايفكها وانها معه بكل ركن بالغرفه وخيال حنين معه بالاحلام الورديه غمض عيونه وكان يسمع دقات قلبه الي قامت دق بسرعه قام يستجيب للحب اه اه ياحنين انتي قلبي وحياتي اه اه
اعترفلك اني احبك احبك احبك واحبك
بس وش استفيد لاجيت اعترفلك ؟
لاقلت انك بقلبي انت وحدك
لاقلت ابيك وماطيق بعدك
امانه قوليلي وش استفيد
لاصرت رهنك وبين ايديك ولاصار هالعالم يبيك
ياخذك مني 00يبعدك عني 00 ولااقدر اجيك
بعطيك قلبي امانه ابيك تحفضه وتصونه
وخله داخل قلبك ولاحد ياخذ مكانه
امااانه
حنين :بعالم الحب والرومنسيه عالم عاشت فيه ملكه عالم مافيه حزن ولاهم عالم كله حب
وفرح عالم يروح بلمح البصر عالم ماتعرف شراح يكون بدايته عالم حلو وبس
اه ياسر مادري ليش قلبي اختارك ومايبي غيرك فيه تربعت وسط الحشى والقلب بيتك
اخاف ان الزمان يااياسر يفرقنا اخاف مااسمع صوتك ولاهمسة شفاك اه اه ياسر اخاف
الدنيا تاخذك مني انا والله مقدر اعيش بدونك ياياسر يارب لاتحرمني منه وتجمعني معه كل هذا كان تفكير حنين بياسر بس قطع عليها حبل افكارها صوت نواف
نواف : حنين افتحي
حنين : طيب دقيقه 00هاه شتبي
نواف : امي وابوي يبونج
حنين : ليش
نواف : مادري يله بسرعه مالي خلق اقطع مذاكرتي عشانج
حنين تضحك: هههههههاااي طيب اذلف يابروفسور العائله
نزلت حنين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فيصل: حنين طقج فيصل
حنين : لايمه بس هزائني
ابوفيصل: احسن المفروض يطقج هذا اخوج عيب لازم تحترمينه
حنين: ان شاءالله اومر ثانيه
ابوفيصل : يابنتي هذي مو اوامر هذا اخوج ومرته مالج خص فيهم
ام فيصل : حنين خليهم براحتهم الله يهديهم
حنين : خلاص انا اصلاً مابي اشوف خشتها ولاخشته ولااتكلم معهم
ابوفيصل: اريح
ام فيصل: حنون تعالي اجلسي معنا وسولفي علينا وعن دراستج
حنين : ان شاء الله
88888888888888
888888888
88888
888
88
8
في بيت ابوعبدالرحمن0000
كانت غزل جالسه تذاكر دروسها شوي يدق تلفونها
غزل متفاجئه لامومعقوله خالد وش اسوي مافي الااني اردواسوي الي قاله لي سعود
غزل : الو
خالد:مابغيتي تردين نسيتي والااذكرج شنووياي
غزل : لامانسيت شنو الي تبيه فضيحه وفضحتني شنو بعد
خالد: موعلى هالكلام لاتجذبين علي بعدين منوالي طقني بالسوق هااه
غزل :مادري عنه من الناس الي تجمعت علينا وانت شيخصك منه
خالد : ماعلينا انا ابيج
غزل مصدومه : شنو
خالد : ابيج يعني ابيج لي
غزل : انت وقح وقليل ادب و00000
خالد : انتي خايفه خلاص خلينا بمكان الي تبينه وانا وياج
غزل : خلني افكر وكلمك بعدين
خالد :خذي راحتج حياتي
سكرت غزل التلفون وقعدت تفكر بهالمصيبه الي ان رمت عليها وخلتها تايها ومالها احد غير ربها ثم سعود على طول دقت على سعود وقالتله عن الي يبيه خالد
سعود معصب : هذا وقح شغله عندي لاتخافين قوليله انج تقابلينه عند مصافط 00
غزل بخوف : اوكي بس لاتعصب
سعود : انا خايف عليج ياغزل وان شاءالله ربي يفكنا من شره واذاه
غزل : سعود بس انا خايفه
سعود : لاتخافين وانا وياج وشغله عندي ان ماخليته يتوب على ايدي ماكون سعود
غزل بخوف : سعود مابيك تسوي شي تندم عليه الله يخليك
سعود: غزل تخافين علي
غزل: ايه
سعود : تطمني ماراح اسوي الا الي يرضيج
سكرت غزل من سعود وهي مرتاحه ودقت على خالد وقالتله على المكان واليوم الي تشوف خالد كان خالد مستانس ومبسوط على الموضوع وانه راح ياخذ منها اغلى ماتملك
بعدها غزل جلست تفكر وش (راح يصير معها ومع خالد ومع سعود )وماحست بنفسها الاوهي نايمه
888888888888888888
8888888888
8888
88
8
وش راح يصير مع حنين وياسر؟؟؟
آمال ليش رجعت تبكي من المستشفى ؟؟
غزل وخالد شراح يصيرعليها ؟؟؟؟

نظرة الحب
07-05-2011, 04:51 PM
الـــجــزء الخــامــــس
بالجامعه حنين وبشاير باالكافاتيريا 00
حنين : بشاير
بشاير : هلا
حنين بتردد: امممم ياسر منو يحب من الفناني ويسمع لهم
بشاير : هههههااي ياشين اللقافه وانتي شكو
حنين بعصبيه : خلاص يمه منج مجرد سؤال
بشاير : قولي ابي اعرف اخباره ماله داعي اللف والدوران هههااي
حنين تكلم نفسها : اه اه لوتدرين يابشاير ان اخباره اول بأول عندي وودي اعلمج بس عارفه انج اول وحده رافضه هالعلاقه 000
بشاير: يوووه ليتنا ماطرينا اسمه رحتي بوادي الحين
حنين ببراءه : هلا ؟؟
بشاير : صارلي ساعه اتكلم عن ياسر وانتي مو معاي 00
حنين تصرف : انا قلتلج خلاص انتي ماسكتي شسوليج 00
بشاير :ايه هين الا هو الي ماخذ بالج ؟؟هههههههههههاي
حنين : زين واذا رحت شنو فيها ؟؟
بشاير : حنين ترى بجد مابيج تتعلقين بياسر وانا قد مااقدر احاول ان هم ياسر مايتعلق فيج انتي عارفه انج غير وهو غير ماله داعي تلعبون بمشاعر بعض وانتوا عارفين شنو نهايتها
حنين بصوت مخنوق : ايه عارفه وهو حسبة اخوي 00
كيف نخفي حبنا والشوق فااضح
وفي ملامحنا من اللهفه ملامح
عاشقين ونبضنا طفلاً حنون
لو تزاعلنا يسااااااامح
8888888888888888888888888
88888888888888
8888888
في المدرسه
غزل : خلود انا خايفه مدري شراح يصير
خلود : لاتخافين مو انتي تقولين ان ولد عمج وياج خلاص ليش الخوف
غزل : ايه بس مادري انتي عارفه شيبي خالد وهذا الي مخوفني
خلود : لاتروحين الاسعود وياج خبل انت تروحين بروحج
غزل : بس انا متفشله منه وربي متفشله
خلود : هذي سوايج
غزل تبكي : خلاص خلود انا تبت وربي تبت ليش تحسسوني بالذنب
خلود تهديها : عارفه وانا اقول هالكلام لمصلحتج
غزل تمسح دموعها : عارفه انج تحبيني وتخافين علي بس ابي هالموضوع ينتهي عشان ارتاح وتهدا حياتي
خلود : انشاء الله يفرجها ربج بس صج متى الموعد
غزل : اليوم
خلود بخوف : اسمعي انتبهي لعمرج وعلميني موتخليني احاتي تراني خايفه حدي
غزل : انشاء الله وانا اكثر
طق جرس االحصه والكل راح لصفه 000
88888888888888888
7777777777777777777777
88888888888
777777
888
7
بيت ابو فيصل 00000
ام فيصل وابو فيصل جالسين بالدوانيه
ام فيصل : وش رايك يابوفيصل نعزم اخوك ترا اخر مره شفناهم يوم العزيمه الي سواها لنا
ابوفيصل: صادقه تدرين ناوي اقولج اليوم اني راح اعزمهم بكره
ام فيصل مستانسه : ايه والله ودنا نجتمع ونسولف ويكون كل خميس الجمعه هنا او عندهم00
ابوفيصل : خلاص اقول لخوي كل خميس يوم عندنا ويوم عندهم
ام فيصل::ياليت وانا راح اكلم ام عبدالرحمن
888888888888888888888
777
7
7777777777777
بيت ابو عبدالرحمن
تركي : يمه
ام عبدالرحمن : هلا
تركي : متى ناوين اتغدون ؟
ام عبدالرحمن : ان شاء الله بس وين عبدالرحمن جاء
تركي: ايه جاء
دخلت غزل عليهم
ام عبدالرحمن : غزل بدلي وانزلي
غزل وهي مضايقه: مالي نفس يمه
ام عبدالرحمن : وش الي مالي نفس ماذقتي شي من امس قومي اكلي بس
غزل : يمه مابي خلاص بالغصب هو
تركي : الاياقليلة الأدب عيب هذي امج يله انقلعي لعطيج كف الحين يلف ويهج
غزل : هيي انت عارفه انها امي بس انا تعبانه شوي بعدين وش جابك عندنا روح مع كومار ونحاشت وهي تضحك ههههههههههههههههااي
تركي وهو يحذفها بالنعله على ظهرها : اقول انتي الي روحي شوفي كيف صرتي عصلى وسمرتي
غزل بألم : اخ اخ عورتني قناص هب عليه
تركي : يله ذلفي بس
ام عبدالرحمن كانت تضحك على سوالف عيالها وراحت للمطبخ 00
دخلت غزل غرفتها ورمت شنطتها على الأرض وفكت شعرها البني وقعدت تشوف ملامح وجهها المليان وطفولي : انا ضيعت جمالي وسمعتي بيدي انا انا ونزلت دموعها بغزاره كانت تحرق وجهها الدموع من حرارتها حست انها جرحت نفسها وكرامتها على الي سوته وش الفايده على الندم الحين لازم اشوف المصيبه الي انا فيها وزادة دموعها
وبعدها تذكرت سعود خلاص دام سعود وياي ليش الخوف الله يهونها ويعديها على خير بعدها قامت وبدلت ملابسها ونامت
88888888888888888
777777
888
7
بيت ابو فيصل 000
الكل كان مجتمع على الغداء الا امال اكلها يجيها فوق طبعاً
وفيصل كان يناظر بحنين وتحسف على الي سواه فيها (فيصل حبوب مره وطيب بس المشكله امال هي الي تحكم فيه )حنين عارفه اخوها بس ملت من كثر ماتشوفه يبيع الدنيا علشان وحده ماتستاهل وحده الحقد ملى قلبها والكره والطاغي على قلبها وبزياده مغروره بقوه ولو لاحظ فيصل يلقى انه احلى منها بكثير يعني جميل وكل شي فيه حلو بس امال من كثر ما تقوله انت شين تعقد وحس انه صدق شين
نواف : حنين ابيج بعد الغداء
حنين : وليش ان شاء الله
نواف : ابي اتأكد من جوابي بالأمتحان
حنين تضحك: خلاص امتحان وامتحنت شتبي بعد الي فات مات
نواف : عارف بس ماارتاح لين اتأكد اني جاوبت صح
حنين : اوكي ولا تزعل
ام فيصل : سعود شفيك ماتاكل
سعود : هاه لايمه بس مالي نفس
ام فيصل: لايكون تعبان بس
سعود : لايمه بس شبعان وانا الحين بروح انام
راح سعود لغرفته وكان يفكر بغزل وش راح يصير عليها اليوم وش راح يسوي اذا ماجاب خالد الأشرطه والمشكله اذاكان ناسخهم اكثر من مره واشياء كانت دور بتفكيرسعود لين نام
بعد ماتغدت وتبي تقوم لأن ماكان فيه على السفره الا هي وفيصل
فيصل: حنين انا اسف
حنين : لاعادي انا الي اسفه
فيصل : بس امال كانت توها راده من المستشفى وقالتلي انها راحت تحلل تشوف هي حامل ولالا لأنها كانت شاكه بس طلعت مو حامل ويوم قالتلي انكسر خاطري وزياده على كذا جت سالفتج وعصبت وماقدرت امسك اعصابي
حنين: فيصل ترى تو ماصارلك سنتين من تزوجة اصبر وربك يفرجها ان شاءالله
فيصل بحزن : اخ ياحنين شلون انا مشتاق اني اشيل طفل واضمه وابوسه وكل ماشفت عيال اخوياي احس قلبي يتقطع
حنين: ان شاءالله عن قريب ربي يرزقك وماتدري يافيصل يمكنها خيره
فيصل : يمكن وان شاء الله يفرجها ربي
راحت حنين لغرفتها وهي محزنه على اخوها وزاد همها هم كلام بشاير وحست
ان الدنيا ظلمت بعيونها حتى اقرب انسانه لها ضد حبهم 000
قعدت حنين تبكي بحسره والم وحست ان حب ياسر سراب كل ماقربت له ابتعد 00
اه ياربي ليتني ماعرفت الحب ولا جربته ليتني ماشفتك ياياسر وظليت لاهيه مثل اول
فجئه وكأن قلبها يذكرها بشي 00
ايه صحيح ياسر يحبني ومستحيل يستغني عني وهو الي بدى بحبه وزاد من حبي له
قطع عليها صوت المسج 00
ابي اوصفلك مدى حبي ولكن خانني التعبير
واعبر لك عن اشواقي ولكن جتني العبره
عن اكبر حب بالعالم عجز حرفي عن التصوير
تعدى حبي لك لشخصك حدود العالم بأسره
محبه بصدق ياعمري ولابه نية التزوير
حبيبي الله لوتعرف غلاك بقلبي ياكبره
اكبر من غلا ام لطفل مبتدي
غلاي اكبر وبك يكبر واحسه عايش التطوير
يزيد في قلبي ويملك ميزة العشره
غلاك اكبر من اني يوم اخطه بحرف وتسطير
وحبك وصل بقلبي سنام المجد والشهره
كان المسج من ياسر شافته حنين واستانست وهذا اكدلها ان ياسر ماراح يستغني عنها بكل سهوله, ياسر حنين بالنسبه له هواه وحياته وروحه حنين من فرحتها بكت وبكت وارسلتله
احبك كثر الناس وكثر البشر وكثر الخير
وكثر مابالصحاري رمال وكثر مافتحت زهره
وكثر مابالبحر ماي وكثر مابالسماء طير
وكثر ماجتني طيوفك ومعهن زانت السهره
وكثر مابالسمانجمه وكثر ماللفشل تبرير
وكثر ماللفرح بهجه وكثر ماللحزن جمره
احسك تسري بدمي وحبك مايبي تفسير
حبيبي ااااه لوتعرف مدى تاثيرهالنظره
احبك ليش مااحبك وارفض مبدأ التغيير
ياسر قرى المسج وماقدر يستحمل ودق على حنين , دق تلفون حنين وردت
حنين : الو
ياسر : هلا والله
حنين : هلا فيك
ياسر : شخبارج
حنين : تمام وانت
ياسر: دامني اسمع صوتج انا بخير
حنين : دوم يارب
ياسر : يدوم عزج , حنين المسج كلام ولالا
حنين : وانت
ياسر : لا هذا طالع من كل قلبي
حنين : وهذا من اعمااق اعماق قلبي
ياسر مستانس: الله لايفرقنا ياحنين
حنين : امين يارب
ياسر : شلون الدراسه وياج
حنين : بصراحه مدري من يوم كلمتك وانا مالي خلق لشي
ياسر: لاعاد حنين مابيج تصيرين كسلانه والسبه انا لا حنين الله يخليج ان كنتي تحبيني
ابيج تجتهدين
حنين : ان شاء الله بس انت لاتلهيني
ياسر يضحك: هههاااي ماراح الهيج بس بغثج
حنين تضحك: هههاااي عادي غثني
ياسر : حنين متى اخطبج ؟
حنين : مو الحين خلني اخلص الدراسه وبعدين اخطبني
ياسر : يعني اخاف احد ياخذج مني ثم اموت
حنين تضحك: لا ماراح اوافق الا عليك انت وبس غيرك لالا
ياسر : لبى قلبج والله
حنين : تسلم
وجلسوا حنين وياسر سوالف وضحك
8888888888888888
7777777777
88888
777
8
قامت مختلعه من النوم وقعدت تركض ودور نعلتها وتلبس وبسرعه راحت مع السايق
بعد ماقالت لأمها انها بتروح لصديقتها خلود
انزلت من السياره بسرعه وركبت مع سعود الي كان مثل حالتها بالظبط
سعود : خذي هذا وابيج تسحبينه بالحكي
غزل : شنو يعني اسجل كل كلامه
سعود : ايه يله
غزل :وان شافه شراح يصير
سعود : ماراح يشوفه لأنه بملابسج
غزل : وانت وين راح تكون
سعود : غزل الخسيس ماراح يلمسج فهمتي ماراح ان شاء الله اذبحه بس ماراح يلمسج
غزل : اوكي زين مو انت علمت الشرطه
سعود: ايه وهم يبون دليل ومافيه الا انج تسجلين كل شي
غزل : اوكي بس كذا الناس راح تعرف واصير علك بحلوج الناس
سعود : يخسى الي يتكلم فيج بعدين انا ماسويت هذا الشي الا لأنه ماراح يضرج لأن رفيجي هو المسؤل وانا قلتله مابي فضايح وهو قال ان شاءالله
راحت غزل لخالد الي كان ينتظرها على احر من الجمر
غزل : السلام
خالد :وعليكم السلام
غزل : بالأول جبت الأشرطه
خالد : ايه بس شفيج بعيده قربي مني عشان ماتنحاشين
غزل : لوابي انحاش كان ماجيت بالاساس
خالد وهو يطلع الأشرطه : هاج ويله تعالي
غزل : مانسخت شي
خالد : لايله تعالي
غزل : طيب شتبي مني ليش تهددني
خالد : اهددج لأني ابيج 0000
غزل بصدمه : شنو لامافيه
خالد وهو يقرب منها ويبي يضمها : مافيه تعالي
غزل بهذي اللحظه صارخت بأعلى صوتها : اااااه سعووووود
جاها سعود يركض وكان معه الشرطه اول ماشاف غزل بحضن خالد وهو يمسك خالد وطق فيه00
وقعد يضربه الشرطه خلته يضربه عشان يتأدب خالد وبعدين يوم شافوا الدمان على وجهه
فكو سعود عن خالد الي كان غرقان بدمه
غزل كانت منهاره وكانت تبكي وترجف من الخوف جاها سعود ومسكها وقعد يهديها
بعدها الشرطه مسكت خالد بتهمة التهديد ومحاولة اغتصاب وكان فيه دليل
غزل وهي تمسك سعود تكفى تكفى مابي احد يدري بسواد وجهي تكفى ياسعود
سعود وهو يهديها : غزل والله ثم والله محد يعرف هالسالفه الا انا وانتي بس انتي لاتبجين , حست غزل بدوخه وطاحت بس مسكها سعود وشالها وحطها بسيارته 000
حست غزل بادين تلامس خدهاا وفتحت عيونها ولقت سعود 00
قامت بسرعه وقالت : شلي صار ليش انا معك
سعود : لاتخافين بس اغمى عليج شكلج ماكلتي شي
غزل : هااه ايه
سعود : طيب دامنا افتكينا من هالمصيبه ليش مانحتفل وانا عازمج على العشاء
غزل : ليش خلاص ماراح انفضح
سعود : انا بعد مااغمى عليج خليتج بالسياره ورحت وكلمتهم ومحد يعرف منو انتي ولااي شي عنج
غزل ببتسامه حلوه : مشكورياسعود وماتقصر
سعود ببتسامه احلى : لاماسويت الا الواجب ياغزل بعدين يله انا عازمج
غزل : كم الساعه الحين
سعود : 9 ليش ؟
غزل : تأخرت انا قايله لامي اني راح ارجع 9
سعود : طيب قبل ماتروحين راح اشتري عشاء لج ولي لأني ماكليت شي
غزل تبتسم : اوكي
88888888888888
7777777
888
77
8
بيت ابو عبدالرحمن
الكل كان مجتمع
ابو عبدالرحمن : اسمعوا ياعيال ترى عمكم عزمني على العشاء عنده بكره ووصى عليكم
عبدالرحمن : انشاء الله بس يبى دامنا بكره عنده شرايك تفاتحه
تركي يضحك: ههاااي وتقول عني انا المستعجل اشوفك انت الي صاير اعجل مني
الكل يضحك : هههههههههههههههههههههاي
ام عبدالرحمن : ايه ياناصر وليش ماتقوله بكره
ابوعبدالرحمن : انا الحين شقايلك ياعبدالرحمن مسرع نسيت قلتلك ان البنت لك وماراح احد ياخذها غيرك ان كانت من نصيبك ياولدي
علي : اصبر ياخي توك صغير ولاحق على عوار الراس والهم
عبدالرحمن معصب : شعليكم مني كيفي ابي اتزوج وبسرعه بعد يحوول
الكل ضحك على عبدالرحمن :ههههههههههههههههههههااي
عبدالرحمن : انا قلت شي يضحك اجل خلاص مابي اعرس ولا احد يقولي اعرس
تركي : لاتكفى اعرس والي يرحم والديك
دخلت عليهم غزل وهي مستانسه وودها تقعد وياهم من زمان وهي فاقده جمعتهم عقب الي صار لها المسكينه
غزل : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبدالرحمن معصب: غزل من وين جايه هالحزه ؟؟
غزل بخوف : هاه انا كنت رايحه لخلود صديقتي كان عندها جمعت بنات
عبدالرحمن : طيب وليش مادقين علينا وقلتي انج راح طولين تدرين كم الساعه الحين
غزل : انا قايله لامي وبعدين الساعه كم ؟
عبدالرحمن : وبعد ماتدري كم الساعه ,الساعه 10 وزياده يالحلوه ومحد يرد هالحزه الا الهايت 00
غزل وهي تروح لبوها : شفت شفت يبه شيقول عبدالرحمن عني يقولي هايته في احد يقول لأخته جذي
ابوعبدالرحمن : خلاص قالتلك مع صديقتها خلاص ليش الصياح
عبدالرحمن : يبه الله يخليك انت ماتعرف سوالف هالبنات الحين
غزل ماتبي ابوها وعبدالرحمن يتهاوشون : خلاص اسفه وماراح اتعودها مره ثانيه واذا سويتها سو فيني الي تبي
عبدالرحمن : اسمعي طلعه مافيه الا بستأذان مني فهمتي ورده هالحزه هذي اخر مره
غزل : ان شاء الله والله مااطلع الاوانا داقه عليك
ام عبدالرحمن : غزول تعالي اسمعي
غزل : هلا يمه
ام عبدالرحمن : بكره عمج عازمنا تجهزي
غزل فرحانه : والله وااو بشوف حنون وربي لها وحشه
عبدالرحمن سمع اسمها وفزقلبه على طول ونسى انه معصب على غزل ,عبدالرحمن :طيب غزل قومي بدلي وتعشي واجلسي معنا من زمان مو شايفينج
غزل : ياسبحان الله يالتني طريتها من زمان اذا اسلوبك كذا 00ههههههههههااي
عبدالرحمن : فديتها والله 00
الكل : ههههههههههااي
تركي : من جد والله انك عاشق ورايح فيها
غزل : ماالومه يحق له
عبدالرحمن : يابعد حيي والله ياغزوووول 00
راحت غزل لغرفتها اول مره تحس انها مرتاحه مافي شي ظاغط على قلبها شي يخليها ماترتاح اه اه ياسعود جميلك عمري ماراح انساه لك طول عمري 000
ثلاث حروف تاسرني
وتاسرني بمعروفك
ملكت الروح في ظهرك
وصرت الليل ومراحه
نقشت الشين شوق العين
وحرف الواو بوصوفك
وتوجته بحرف القاف عذاب القلب والراحه
888888888888888888
777777777777
8888888
777
88
7
بيت ابوفيصل 00
دخل سعود البيت كانت الساعه 12
سعود : شكل الكل نايم خلني اروح لغرفتي احسن ,شوي دق تلفونه
سعود : هلا والله
عبدالمحسن: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعود: هلا والله وعليكم السلام
عبدالمحسن: هاه شخبارك الحين
سعود: لا الحمدالله لولا الله ثم انت كان الفضيحه وصلت لديره كلها
عبدالمحسن: شدعوا ماسويت شي وهذا واجبنا يالغالي وانت تستاهل كل خير ياسعود
سعود : والله ماانسى معروفك ووقفتك وياياي يالغالي
عبد المحسن : تسلم يالله اخليك انا بس كنت ابي اطمن , مع السلامه00
سعود : لاهنت مع السلامه 00
سكر سعود من عبدالمحسن واغلق جواله وراح لغرفته وخذاله حمام ولبس بجامته وانسدح على السرير
وقعد يتخيل غزل اه ياغزل حرقتي قلبي يوم شفتج بحظنه وحسيت ودي اذبحه ليش مادري يمكن عشانها بنت عمي ولا لأني احبها واموت فيها
ياحلات عيونج ياغزل وملامح ويهج البريئه اه ياغزل اه اه
احبكك لين ماتوفي جنون العاطفه لرضاك
واحبك لين ماتغفى عيون الحب في قلبك
حياتي لوهي الدنيا مساحه تبعد فلقياك
لاسير خاطر الدنيا واعيش العمر في قربك
احبك ايه اعرفها بمضمون الغلا ترقاك
احبك ايه وانا اللي تهت فدنيتي عقبك
انا مامل منطيف اذا كان الوفا مبداك
وانا مامل من قلبك احس نبضي هونبضك
88888888888888888
77777777
888
77
8
بيت ابو عبدالرحمن 00
ام عبدالرحمن تنادي غزل
غزل :نعم يمه
ام عبدالرحمن : قومي يله مابقى شي على المغرب يله عشان تلبسين للعشاء
غزل : ان شاء الله يمه
قامت غزل وبدلت ملابسها ولبست وتكشخت اخر كشخه ونزلت تحت لأمها
غزل : يمه
ام عبدالرحمن : هلا
غزل : شرايج
ام عبدالرحمن : حلوه شحلاتج قمر 14
غزل : ههههههااي مشكوره مام
ام عبدالرحمن : شفيج مستانسه
غزل : لأني بشوف حنون
بعدها راحو لبيت ابو فيصل
777777777777777
88888
77
8
بيت ابوفيصل 000
ام فيصل : تسلمين ياحنون ماقصرتي صلحتي هالحلويات
حنين : يمه لاتقولين كذا يعني هذا الواجب
امال تناظر بنص عين : الله يخلي بيبي لولاها كان ضعنا
حنين : تكلمي عن نفسج
امال : اسكتي بس صدقت انها فنانه كلها كم حلى على سلطه كأنهامسويه شي
ام فيصل: اصلاً حنون هي الي طابخه الذبيحه الله يرزقها انشاءالله
حنين : امين يارب عاجلاً غير اجل
ام فيصل تضحك : ههههههههااي ياعوبج ياحنون
امال :من زمان
حنين تضحك: والله ابي اغير جو مليت من المشاكل ابي اريح عمري
بعدها دخلو عليهم غزل وام عبدالرحمن وسلموا على بعض وجلسوا سوالف وضحك
بالدوانيه 0000
ابوفيصل: اخبارك واخبار شغلك
ابوعبدالرحمن : والله الشغل ذبحني مراجعين وشغلات ماتخلص
ابوفيصل: الله يعينك
ابوعبدالرحمن :امين
علي :سعود امس وينك ادق ومغلق الجهاز مسوي نفسك مهم شسالفتك
سعود : هاه امس ايه كنت تعبان
علي : افا وانا شغلتي غير انك تفضفضلي وتريح عمرك
سعود يضحك: حلوه افضفض هههههههااي على شنو افضفضلك
علي : افااا زين جاملني يلعن خيرك
سعودوهو ميت من الضحك :هههههههاي ان شاء الله عمي
عبدالرحمن : فيصل شفيك ساكت
تركي : يمكن احد ماكل لسانه ههههههاي
فيصل: ياثقل دمك ياخي
عبدالرحمن : والله انه غاثني بالبيت
تركي : انا ماغثيت الا كومار المسكين ههههههههههاي
قعد فيصل وعبدالرحمن ضحك وتمصخر على تركي
نواف : تركي تراك مثل حالتي
تركي : لاعاد احلف
نواف : والله عشان كذا سلكة طريق الثقافه والكتب من الفضاوه
تركي : والله شكلي بصف معك وقعد كل المجلس ضحك على نواف وتركي
88888888888
8888
غزل وحنين كانوا جالسين مع بعض وكل وحده تسولف على الثانيه
غزل :يالبخيله ليش مادقين علي يعني عندج تلفوني ليش ماتكلميني
حنين : لاوالله من الكبيره انا ولا انتي
غزل : خلاص بدق واغثج الحين سولفي علي
حنين سولفتلها عن الجامعه
غزل : عقبالي اخلص اخر سنه وادخل الجامعه
حنين تضحك: وانتي شخبارج
غزل تضحك:ماعندي اخبار لاصارت عندي اول من يدري انتي
حنين: بروح اشوف المطبخ تجين ولاماتبين
غزل : الا محلاني جالسه لحالي امشي بس
راحت حنين وغزل للمطبخ يجهزون العشاء
غزل : مشاءالله حنون كل هذا انتي مصلحته
حنين :ايه شرايج
غزل : وربي روعه فنانه مشاءالله عليج
حنين : تسلمين ياغزول يله انا بنادي سعود يودي الأغراض
غزل : اوكي
راحت حنين ونادت سعود وكانت غزل ناسيه تلفونها راحت بسرعه للمطبخ عشان تاخذ تلفونها قبل مايجي سعود ودخلت المطبخ و يوم صارت بنص المطبخ كان قدامها سعود من الصدمه ماقدرت تتحرك
سعود : بيبي وين باقي الأغراض والحلويات
بيبي: هنا, مدام غزل وين حلويات
غزل مصدومه وماتبيه يلتفت
سعود التفت وشاف غزل وجهها بوجهه
غزل ماشالتها رجولها بس يوم طاحت عين سعود بعيونها الحلوه حس بعمره وطلع بسرعه اما غزل كانت رايحه فيها خلاص كل يوم تموت فيه وكل يوم يزيد حبه بقلبها وخذت تلفونها وطلعت بسرعه من المطبخ 00000000
بعد العشاء راح ابوعبدالرحمن واهله
وكانت حنين وسعود جالسين مع بعض
حنين : شفيك سعود منت طبيعي
سعود : هااه لا ليش
حنين : لا فيك شي قولي
سعود : تبين الصراحه
حنين : ايه
سعود : انا احب غزل بنت عمي
حنين : شنو ؟؟ متى هالكلام
سعود : لا يروح تفكيرج بعيد بس انا شفتها وعجبتني بس ودي فيها
حنين : تبي الصراحه غزل بنت ولااحلى عسل واخلاق وطيبه
سعود : يعني اكلم ابوي
حنين : شفيك طاير اصبر شوي لين تخلص البنت الدراسه وبعدين يحلها ربك
سعود : اوكي شورج وهداية الله
حنين تضحك : يعني من الحين انت عاشق هههههههههههااي
سعوود : لاتلوميني هههههههااي
888888888888888
777777777
7777
88
7
بيت ابو عبدالرحمن 00
عبدالرحمن : يمه عمي عنده طباخ ولاطباخه
ام عبدالرحمن : ليش
عبدالرحمن : لا بس مشاء الله العشاء والحلويات كل شي اليوم روعه
غزل : هذا طبخ حنوون
عبدالرحمن : لاعااد تعرف تطبخ
غزل : ايه والله بس مشاءالله عندها نفس على الأكل
ام عبدالرحمن : وليش ماتصيرين مثلها
غزل : انشاءالله راح اتعلم بصراحه غرت
عبدالرحمن : ههههههههااي لابعد بتغارين لاصارت عندج
غزل : لاعاد انا وحنون واحد ماراح يفرقنا احد
عبدالرحمن: بس لاصارت مرتي انا بخليها ماتعطيج وجه
غزل : اتحداك اصلاً حنون غير عن كل البنات
عبدالرحمن كل يوم يحس حبه لحنين يزيد وينتظر اليوم الي تصير فيه زوجته على سنة الله ورسوله
يالي جعلت عروق جسمي لك دروب
والقلب بيتك والصدر لك مدينه ورموش عيني لطيفك
اضلال نبنوب ومرتع خمايل تحتضن ياسمينه
قبلك ويومي يمر وماهوب ماحسوب ومن بعد شفتك
قلب حسب سنينه ياوالله الي كانه مامر رعبوب
بعدك بدرب هجوس شاعر وعينه لوغبتي في قلبي
صحى الف شاعور وبين الحنايا يحترق من حنينه
واتنفسك واطعمك في قوت ومشروب واسمع صدى صوتك
بصدري رنينه لو ابذره قلبي نبت صدري قلوب
وجميع قلب لشاعرك تسكنينه وترى الربابه
الى بكت حزن مسحوب القوس حركها بجرت ونينه
وكم من شمعدان على صدره تذوب شمعه ولا يدري
وترقد حزينه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
07-05-2011, 04:51 PM
الجزء السادس 00

..نعم احبك
فأن كنت لاتعرفني فاني أعرف اني احببتك وقلبي هواك
يامن سبحت في سماء وحدتي
ياطيفاً..يسكن داخلي
اتركني انظر اليك وارى انوارحياتي
دعني اعانق روحك
دعني اسبح في امواج اشواقي
سابوح عن حبي..
واشعل شموع اشتياقي
احبك والقلب يعاني وحروفي تبوح وكلماتي تقول
أريدك
حنان ..لتطمئن قلبي
نار ..تدفئ جسدي
دواء.. تشفي اشتياقي
طيرا ...يحلق على اغصان اشجاني
هل امد قلبي اليك
لتبحث فيه وترى من يكون داخل هذا القلب المشتاق
يا طيف حياتي .. ياوهجاً يحترق بداخلي
عشقتك ..فضمني اليك
فانت من سيطفئ هيجان شوقي ..
دعني اعانقك واجعل من انفاسي عطرك ..وصدرك مكاني اليك
امنحني ..وساهديك كل الاحاسيس
فانا احبك ..وابحث عنك بين السطور
لعلك تسمع النداء..وتجد لي الدواء
الذي يشفيني من هواك الذي اشقاني
انت الشعور الذي اكتساني
مشاعري بين يديك ..
تلتف بجسدك ..وتتمسك بقلبي
فأنا اسيرة حبك ألآن..
فانت ذالك الشعور الغريب الذي اهواني
فاسمك يهز بدني..وصوتك يقلب كياني
فماذا اقول غير انه حبي اليك
حبي اليك جعلني اعرف انني مجنونه ..
فالجنون الآن هوايتي
سأنتظر وانتظر ..بحب وبجنون
حتى تقول ان الجنون اهواني
ولكن هل سوف تحتمل ذالك الجنون
********************

كانت غزل منسدحه وتفكر بحياتها الجديده حياه نظيفه حلوه مافيها هم ولا غم حيها مستقيمه ماتبي تغلط مره ثانيه خلاص المره الأولى ونجت والثانيه يمكن محد راح يساعدها مابقى لها غير سعود ولاتبي تخسره صار كل تفكيرها سعود غرورها وكبرياءها يتلاشى لما تشوف سعود تحس انها ضعيفه قدامه ماتقدر تقوله لا لأن سعود صار جزء كبير بقلبها شهامته رجولته طيبته وسامته كل شي فيه حلو ويستاهل يدخل قلبها اخ ياسعود ليتك تدري بلي بقلبي وتريحني ليتك تحس فيني ليتك تكون معي000
فجأه قطع عليها حبل افكاره صوت عبدالرحمن الي فتح الباب بكل قوته ويناديها
عبدالرحمن : غزول
غزل مختلعه : بسم الله شفيك
عبدالرحمن مستانس : الجوهره بالطريق للكويت
غزل مبسوطه : يااي والله مشتاقه لها وربي لها وحشه
عبدالرحمن : ساعه نص ساعه وهم راح يكونون عندنا
غزل : لاعاد خلني اعلم حنين
راحت غزل وعلى طول دقت على حنين
حنين : هلاوالله
غزل :هلابج والله حياتي اخبارج
حنين: تمام وانتي
غزل : عندي لج خبر انما ايه
حنين : شنو؟؟
غزل : راح تجي اليوم الجوهره
حنين مستانسه : لاعاد صج ولالا
غزل : والله حتى عبدالرحمن يقول انهم بالطريق
حنين : خلاص اكلم وامي وانجيكم وربي لها وحشه جوجو
غزل : ايه والله تعالي من زمان ماجتمعنا
حنين :اوكي باي
غزل : باي
التفتت غزل ولقت عبدالرحمن جالس يشوفها
غزل : شفيك
عبدالرحمن: هاه لابس حنين والجوهره حيل مع بعض
غزل : ايه اصلاً الجوهره تموت بحنين وحنين مثلها
عبدالرحمن : دوم يارب هالمحبه دوم
غزل تضحك: امين ياروميوههههههههااي
عبدالرحمن يبي يرفع ضغطها : شحارق رزج ههههاااي
غزل : ولاشي بس كذا احب ارفع ضغطك
عبدالرحمن : لارفعتي ضغطي ولاهم يحزنون اصلاً من تجيبين طاري حنون وانا بالي وياها فديتها بعد قلبي والله
غزل بعصبيه : الله يسترعليك بس
راح عبدالرحمن وهو يضحك على اخته وسوالفها وانها ماتحب احد يغطي عليها
وتحب تكون الدلوعه والحبوبه عند اخوانها وامها وابوها
888888888888
88888888888888888888
888888888
بيت ابو فيصل 000
حنين وهي نازله تركض من الدرج ومانتبهت الا وتصدم فيصل بقوه
فيصل معصب : وجع ماتشوفين
حنين خايفه : لاوالله مانتبهت
فيصل : شعندج تركضين شفيج
حنين : هاه لابس ابي اقول لامي ان الجوهره راح تجي
فيصل: متى
حنين : اليوم
فيصل : يعني كل هذا وناسه انها راح تجي
حنين : مو عن بس بقول لامي انا نروح لبيت عمي بس
فيصل: اها طيب ذلفي عن وجهي يله
حنين : طيب
راحت حنين لامها وقالتلها امها انهاتجهز حلى وفطاير وقهوه وشاهي حنين بعد ماصلحت الي امها وصتها عليه راحت تلبس وتكشخ
حنين وهي تلبس عبايتها دق تلفونها وعلى طول فصخت العبايه وردت على التلفون
حنين : هلا
ياسر: هلاوالله فيج اخبارج
حنين : تمام وانت
ياسر : دامني دايم اسمع صوتج انا تمام التمام
حنين : دوم يارب
ياسر: يدوم عزج ياقلبي
حنين بسحى : ياسر
ياسر : عيونه
حنين : انا راح اطلع بعد شوي
ياسر: وين
حنين ت: بيت عمي
ياسر : ليش
حنين : بنت عمي توها راده من السفر ورايحه اسلم عليها
ياسر: اها
حنين : انا بسكر الحين ولا رديت كلمتك اوكي
ياسر: اوكي قلبي انطرج
حنين : باي
ياسر: باياات
لبست حنين وتجهزت هي وامها بس مالقت من يوديهم
حنين: ياربي وينهم كل ماابيهم القاهم طالعين يحول خلني ادق على سعود
حنين : الو
سعود : هلا
حنين : وينك سعود
سعود : طالع مشوار00
حنين : زين ابيك توديني انا وامي بيت عمي
سعود : انا بعيد
حنين : لاعاد الله يخليك ودني
سعود : قلتلج انا بعيد عن البيت تصرفي
حنين : طيب باي
سعود : باي
بعد ماسكرت حنين من سعود دقت على غزل عشان تعتذر منها
888888888888
8888888
888
8
بيت ابو عبدالرحمن 000
كان الكل يسلم على الجوهره ويتحمدون لها على السلامه
الجوهره : شلونج يمه شخبارج
ام عبدالرحمن : الحمدالله تمام وانتي
الجوهره : تمام وانتي غزول شخبارج
غزل : يوه ياكثر اخباري شتبين فيهم
الجوهره : ياملغج والله ترفعين الضغط ماتضحكين
غزل تضحك: اهم شي اضحك دادي (ابوها)هههااااي
الجوهره :شخبارك عبدالرحمن
عبدالرحمن :الحين توج تذكريني تسلمين على هالبزر وانا شكبري ومعطيتني سكب
الجوهره تضحك: اسفه والله مانتبهت هههههههااي
عبدالرحمن : الحمدالله بخير
الجوهر ه: وين تركي وعلي
غزل : تركي مع كومار محد ناده المسكين وعلي فوق يبدل وينزل
الجوهره : لها الدرجه ماشتاقولي
تركي : الاوالله مشتاقلج يالدبا
الجوهره وهي تقوم وتسلم عليه : هلاوالله اخبارك
تركي : اخ اخباري كلها عند كومار
الكل ضحك على خفة دم تركي هههههههههههههههاي
الجوهره : تصدق ياتركي مشتاقه لنكتك وسوالفك
تركي : ياحليلج اجل فيه احد ذاكرني غير كومار
الجوهره :ههههههههاي فديتك والله انك عسل
تركي :ادري اني عسل من زمان قديييييمه
الجوهره تضحك: ياشين الواثق
دق تلفون غزل وردت
حنين : قوه
غزل : الله يقويج
حنين : غزل حياتي مالقيت احد يجيبني انا وامي وسلمي على الجوهره وقوليلها يوم ثاني نجيها ان شاءالله
غزل : لاعاد شدعواا اسمعي انا بشوف السايق اذا موجود دزيته لج اوكي
حنين : اوكي
غزل : باي
حنين : باي
سكرت غزل من حنين وراحت عشان تشوف السايق بس ناداها عبدالرحمن
عبدالرحمن : غزل
غزل : هلا
عبدالرحمن : كنتي تكلمين حنين
غزل : يالقفي
عبدالرحمن : جب عاد كنتي تكلمينها ولالا
غزل : ايه وبروح اشوف السايق عشان يجيبها
عبدالرحمن مستانس : والله
غزل : ليش مستانس ياحظي
عبدالرحمن : لان حجي رايح للجاخور ( الاستراحه )
غزل : لاعاد ياربيه شمذلفه بعد
عبدالرحمن : حلو خلاص انا كم عندي حنون اروح اجيبها فديتها
غزل تضحك : على بالك بتركب معك البنت ثقيله مو زيك خفيفه هههاااي
عبدالرحمن : كلميها وقولي السايق بالطريق وانا رايح الحين
طلع عبدالرحمن بسرعه بدون مايسمع رد غزل
دقت غزل وهي متردده على حنين وقالتلها تتجهز
بعد ماطلع عبدالرحمن دخل علي وسلم على الجوهره وجلسوا سوالف وضحك
88888888888888
7777777
888
7
ام فيصل وحنين طلعوا عشان يركبون مع السايق
ام فيصل وهي تفتح باب السياره : منو عبدالرحمن
نزل عبدالرحمن يسلم على ام فيصل : هلاوالله كيفج اخبارج ياعمه
حنين كانت ورا امها ماقدرت تتحرك ولاتفتح الباب وتدخل!!!
ام فيصل : الحمدالله بخير وانت
عبدالرحمن : تمام والحمدالله
عبدالرحمن وهو يناظر حنين ومو مصدق : حنين شخبارج؟؟
حنين بسحى : تمام
عبدالرحمن : عسى دوم يارب
فتح عبدالرحمن الباب لام فيصل وركبها قدام وحنين كانت واقفه جاها عبدالرحمن وفتح لها الباب وقالها : تفضلي
حنين حدها مفتشله : مشكور
عبدالرحمن كان مستانس ومبسوط وكان وده مايوصلون البيت مايبي يبتعد عن حنين دقيقه وحده
نزلت حنين ومعها القهوه والحلى والفطاير كانت ثقيله عليها جاء عبدالرحمن وخذا منها القهوه والحلى وهي معها الفطاير دخل عبدالرحمن وحنين وام فيصل ولقوا الكل مجتمع
ام فيصل وحنين : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو عبدالرحمن توه داخل لصاله وشاف عبدالرحمن واقف وجنبه حنين
كان مستانس وكان يشوف ابتسامت عبدالرحمن والي شاقه وجهه من الفرحه
ابو عبدالرحمن : شخبارج ام فيصل
ام فيصل : بخير الله يسلمك
راحت حنين على طول وسلمت على عمها : كيفك عمي اخبارك
ابوعبدالرحمن : الحمدالله بخير انتي شخبارج
حنين :تمام
ام فيصل : هلاوالله بالجوهره الحمدالله على السلامه
الجوهره : الله يسلمج شخبارج ياعمه
ام فيصل :الحمدالله تمام
حنين على طول راحت لجوهره وضمتها ولانتبهت لعبدالرحمن الي للحين واقف : الحمدالله على السلامه حياتي والله مشتاقه لج
الجوهره : شوي شوي علي تراي حامل
حنين متفاجاه : شنو الف الف مبروك ياي كم لج
الجوهره : 3 شهور
غزل : من لقى احبابه نسى اصحابه هاه ياحنين
حنين تضحك: تعالي انتي غير انتي حياتي وصديقتي غير عن هالدبا ههاااي
غزل : ايه اشوى بعد احسبج نسيتيني
الجوهره :ياشين الغيره ياختي حنا كبار انتي مادري شتبين ويانا
حنين : لاعاد اناا غزل اعتبره كبري
غزل : هههههههااي يالبيه ياحنوون
غزل شافت عبدالرحمن الي للحين ماسك الأغرض ولا فكهم ومبتسم
غزل بصوت واطي :عبدالرحمن انت مستانس لان الجوهره عندنا ولا حنين
عبدالرحمن يضحك: اكيد عشان حنين
غزل : طيب نزل الأغراض وتوكل البنت مفتشله
حنين قرصت غزل عشان تسكت وشافها عبدالرحمن
غزل :اي وجع شفيج
عبدالرحمن يضحك تستاهلين : ههههههااي يله ياشباب مشينا وطلعواوخلو البنات بروحهم
الجوهره : حنون هاه ماودج تعرسين ولالا
حنين : لامو الحين توني صغيره بعدين لما اخلص الجامعه افكر
غزل : ياليل شكلج راعيه طويله ياختي اعرسي ترى في بنات تحتج مو تقطعين نصيبهم
حنين تضحك: ههههههههااي ياحبج لهالسوالف خلاص بعرس عشان تعرسين وراي
الجوهره : ايه ماعندها احد يقولها عيب صاير لسانه شطوله
غزل : كيفي اخر العنقود سكر معقود هههههههههااي
حنين : ايه صج الجوهره كم راح تجلسين بالكويت
الجوهره : والله مدري بس يمكن لي العطله
حنين : حلو طيب بكره عازمتج
الجوهره : ان شاءالله
غزل : وانا ولا انا كخه الحين
حنين : شفيج اليوم ياختي انتي اولنا وانتي القائده حقتنا بعد
غزل تضحك: اشوى بعد هههههههااي
الجوهره وهي تذوق الحلى : الله ياحلاته انتي مصلحته حنون
حنين : ايه
غزل : ماشفتي يالجوهره حنون طباخه وعليها طبخ ونفس بالأكل والله ماذقت مثله
الجوهره : بصراحه الحلى روعه مااقدر امسك عمري ابي اشطب عليه
حنين : تسلمين
غزل : خليني اذوق اممممم ياي ياحلاته
الجوهره : يله يالحلوه اطبخي مثل حنون
غزل : ان شاءالله لاجا زوج المستقبل طبخت هههههههااي
حنين والجوهره : هههههههههااي
بعد العشاء دق سعود على حنين علشان يروحون البيت
ام فيصل : يله يابنات مع السلامه
الجوهره :توالناس ماشبعنا منكم
حنين : وش توالناس الساعه 1
غزل :يوه طيب لاتقطعينا
حنين : اوكي بعدين انا بكره عازمتكم مو تنسون
الجوهره :اوكي حياتي
حنين : باي
غزل والجوهره : باي
بعد مارحت حنين جلسو غزل والجوهره مع بعض
الجوهره: مشاءالله عليها مزيونه حنون
غزل : ايه البنت اخلاق وزين الا مادريتي اخر الاخبار
الجوهره : خير ان شاءالله
غزل : اسمعي عبدالرحمن يبي يخطبها
الجوهره :: تصدقين اول ماشفتها قلت تليق لعبودي
غزل : ايه ماشفتي ميت فيها وقال لابوي بس ابوي قاله يصبر
الجوهره : ليش عاد حرام تروح البنت من ايده
غزل : مدري عن ابوي شفيه
الجوهره : انا راح اكلم ابوي واشوفه بس قوليلي شخبارج مع الدراسه
غزل وهي تروح لغرفتها : كلش تمام يله انا بنام حدي تعبانه
الجوهره :وانتي من اهله
راحت غزل غرفتها وانسدحت على السرير وتلحفت وتوها بتنام الا ويدق تلفونها
غزل تشهق مو مصدقه شيبي خلني اشوفه
غزل : الو
سعود : السلام عليكم
غزل : وعليكم السلام
سعود: شخبارج
غزل : تمام وانت
سعود: تمام والحمدالله
غزل : ليش داق
سعود: اسف اذا ازعجتج بس انا ابي اكلمج بموضوع
غزل :تفضل
سعود : غزل انا من اول ماشفتج وانتي صرتي كل حياتي وكل تفكيري وابي اتزوجج
غزل متفاجئه :شنو
سعود: انا احبج بس ياغزل ماقدرت اصبر واسكت غصب عني اعترفلج ورقمج ماقدرت انساه اصابعي دقت عليج على طول غصب عني ما اقدر امسك نفسي لما اشوفج عشان جذي ابي اسمع رايج قبل كل شي
غزل كان كلام سعود على قلبها زي العسل حلو مره كانها محتاجه انها تسمعه كان سعود وغزل نفس التفكير ونفس كل شي كان كل واحد يكمل الثاني غزل بكت كانت دموعها تنزل لاشعورياً
سعود: الو
غزل بصوت مخنوق: سعود صادق بكلامك ولالا
سعود: والله ياغزل ماكذبت عليج بحرف واحد انا احبج احبج
غزل كل ماكان سعود يقول احبج كل ماكانت دقات قلبها سريعه وادموعها اسرع :سعود
سعود: هلا
غزل : موافقه لان قلبي حبك وماعرفت كيف اصارحك وخليتها على الأيام والأيام جمعتنا
سعود مبسوط: الله لايفرقنا ياغزل ودوم يجمعنا
غزل : امين
سعود: غزل
غزل: هلا
سعود: صدقيني عمرج ماراح تندمين انج حبيتيني لاني ماارضى احد يأذيج ويحرجج اذبح عمري قبل لااسويها
غزل :كانت تمسح دموعها ماتدري دموع فرح او حزن بس الي تحسه انها دموع فرح لانها كانت مستانسه على كل كلمه كان يقولها سعود لها كان كلامه يدغدغ قلبها ومشاعرها الصادقه
غزل : انا احبك ياسعود ولاراح اجرح مشاعرك او العب فيها صدقني انا تغيرت من يوم عرفتك
سعود : غزل
غزل :هلا
سعود: انسي الماضي وخلينا نعيش الحاضر
غزل ببتسامه : ان شاءالله
جلسوا سعود وغزل سوالف بعدها سكرت غزل من سعود وجلست تبكي مستانسه احبك احبك احبك احبك ياسعود
********
ياحبيبي لو تكون ابعد حبيب
المهم اكون من قلبك قريب
حبك اللى قبل احبك
حببني كل شي فيك
قال اني حبيب حبك اللى من شتاتى لمنى
من عرفتك ما شعرت انى غريب
السؤال الى اموت ولا يموت
كيف اكون الخل وانت اغلى حبيب ..؟
*********
سعود كان مبسوط ومستانس اكثر لما عرف مشاعر غزل اه ياغزل انا احبج احبج احبج ياغزل احبج واموت فيج يااحلى من شافت عيني
*********
يفداك عمري يابعد عمر مغليك *** وتفداك روحي والعيون وسهرها
ابيع كل الناس يازبن واشريك *** والناس لأجلك مستعد اخسرها
امر وحنا ياهوى البال نرضيك *** يابسمة ايام العمر ياقمرها
88888888888
77777
888
7
بيت ابو فيصل000
يا من ملكت قلبي ووجداني
يا من شغلت عقلي وتفكيري
يا من روحى تداعب روحك
ويا من تحس بمشاعري بنبضي بانفاسي
يا من بقربك صارت حياتي
وإبتعادك عني ... مماتي
حبك أسرنى ملكنى
أصبحت شريكي في احلامي وفي خيالي
ويجري حبك في دمى وعروقي
حبك يمسح دمعتى يضمد جراحي
جعلنى فراشة اطير احلق بين احلامي
لا أملّ من التفكير بك
واتنفس عشقك واعيش لك دون غيرك
ويبقى قلبي ***** ينطق بحبك
كانت حنين جالسه على الكنبه الي بغرفتها وكانت ماسكه تلفونها وتفكر
ادق ولا مادق
خلني ادق واشوف اخباره والله مشتاقه اسمع صوته واسولف معه وكل يوم يزيد الشوق والحب يكبر بقلبي لياسر الله لايفرقنا ياياسر ويجمعنا ان شاءاللله خلني ادق واشوف اخباره
دقت حنين على ياسر بس ياسر سكر في وجهها وحنين انصدمت ليش ياسر سكر بوجهي شوي دق تلفونها وكان ياسر ردت حنين من غير نفس ـ الو
ياسر : هلاوالله اخبارج
حنين :طيبه
ياسر : حنين شفيج
حنين : مافيني شي
ياسر: الا فيج يله عاد قولي شفيج
حنين معصبه : ليش تسكر التلفون بوجهي ؟؟
ياسر يبتسم : حنون سكرته لاني مابيه يصرف عليج
حنين : شنو ليش شالفرق بيني وبينك
ياسر : لابس انا مابي اكلف عليج
حنين معصبه: ياسر انا ماابيك تسوي هالحركه مره ثانيه انا وانت حلالنا واحد مابينا فرق
ياسر بهدؤ: عارف ياحنين بس انا احرجج مع اهلج وابي انا الي يصرف علي مو انتي
حنين : ياسر انا ماتهمني الفلوس اهم شي اعيش احلى لحظات عمري معك لوكلفتني حياتي
ياسر: احبج ويلوموني لاحبيتج ياحنون والله اذا كان هذا الشي يضايقج خلاص ماراح اعيدها
حنين بسحى : تسلم يالغالي
ياسر: يسلمج ربي طيب شفتي بنت عمج
حنين :ايه ياحليلها حامل ياي والله مشتاقه اشوف ياهل تصدق محد من بيتنا ولابيت عمي عندهم ياهل صغيرون 00
ياسر: ان شاءالله تشوفين عيالج وعيال اخوانج وعيال عيال عمج يارب
حنين : امين ياااارب
حنين :الا صدق شخبار الشغل وياك؟؟
ياسر: لاتذكريني فيه والله تعب الله يعين بس
حنين: الله يعينك
ياسر: حنين شخبار الجامعه وياج
حنين : لااشوا تعدل مستواي
ياسر :حنين مابي علاقتنا تاثر على دراستج 00
حنين :لاعادي انا منظمه وقتي وقت لهلي وقت لدراسه وقت للكمبيوتر وقت لك
ياسر : يعني انا اخر همج
حنين تضحك: لاموعن بس طلعت زلة لسان هههههههههااي
ياسر : عارف فديتج والله
حنين : زين ياسر تصبح على خير 00
ياسر : تصبح على خير بس؟؟
حنين تضحك : هههههاي شتبيني اقول؟؟
ياسريضحك: يعني كلمه حلوه مني مناك خليج رومنسيه شوي 00
حنين : هههههههههاي ياي منك اقول تصبح على خير بس
ياسر : والله ياي منج انتي عنييده الله يعيني عليج بس ههههههههههههههههههاي 00
حنين : قدها؟؟
ياسر : لاوالله مو قدهاااا 00هههههههههههاي
تصبحين على خير حياتي
حنين :وانت من اهله
ياسر : زين كملي ههههههههههههههاي
حنين : ههههههههههاي لو تمووووت
ياسر : يالله شسوي بعد باي
حنين: بااايات
بعد ماسكرت حنين من ياسر جلست تفكر بمستقبلها هي وياسر وحبهم الي كل ماله يكبر ويكبر ويوصل حد العشق والهيام
أحبك أيه ياحلـمٍ بغيتـه واخسـر انفاسـي
أبي قـربٍ ينسينـي عنـا الدنيـا ومافيهـا

أحبك كلمة عجزت تعبر ع مدى احساسـي
حروفٍ ميته خرسى ونبضي بـس يحييهـا

أهيم بعالمك اسرح تدور افكار فـي راسـي
وكل افكاري احبك ولاادري كيـف أبديّهـا

أحبك وشهي أحبك ؟ قليلـه يابعـد ناسـي
أحبك عاجزه تحمل شعـورٍ ساكـن ٍ فيهـا

أحبك وشهي أحبك ؟ وحبك مالـه اقياسـي
لو أكتب ( قصة أحبك ) حروفي كيف توفيها

(حبيبي بختصرها لك أبيك الماي ولباسـي )
وأنا كلي فدى روحك فدى خطـوة تخطيهـا

(ولو تتغير الدنيا فحبـك ثابـتٍ راسـي )
حروف اسمك بتكويني ومن يقوى ويمحيهـا

شعوري يوووه ياكبره وعجزي قيد أنفاسـي
(أحبك أكبر وأجمل ولابه شـي يوازيهـا )
888888888888888888888888
8888888888888
88888888
77777
888
7
بيت ابو عبدالرحمن 00
كانت ام عبدالرحمن وابوعبدالرحمن والجوهره وعبدالرحمن مجتمعين
الجوهره: صدق عبدالرحمن الي سمعته
عبدالرحمن : شسمعتي
الجوهره : انك بتخطب حنون
عبدالرحمن : ايه ان اشاءالله ليش
الجوهره : لابس وشفيكم ماتخطبونها قبل لاطير البنت ترى الف واحد يتمناها
عبدالرحمن : والله كلمي ابوي كلمته واقالي بعدين شسوي
الجوهره : ليش يبه طول الموضوع وهو قصير
ابوعبدالرحمن : كم مره نفتح هالموضوع يعني
ام عبدالرحمن : الولد قده رجال مالها داعي نطولها خلنا نكلمهم
عبدالرحمن : هاه يبه ماعندك اي عذر
الجوهره : هههههااي حلوه عذر مدرسه حنا هههههههههااي
ابوعبدالرحمن : خلاص هانت مابقى شي ونخطبها لك عما قريب
عبدالرحمن مستانس : صدق يبه اشوا يالبى قلبج يالجوهره ليتج جايه من زمان
الجوهره تضحك: ههههههههااي افاعليك كم عندي عبودي انا
عبدالرحمن : شعرضي وشطولي وتقولين عبودي
الجوهره : يووه نسيتوني حنون عازمتني انا وغزل للعشاء برا خلني اروح اتجهز واقوم غزل
قامت الجوهره وقومت غزل ودقوا على حنين عشان يمورونها ويروحون للمجمع
غزل : حنون يله تجهزي حنا بالطريق
حنين : يله انا جاهزه اشوى انكم مانسيتوني
غزل : اما عاد ننساج والطلعه على حسابج و راح ناكل ونشرب ونستانس بلا ش هههههاااي
حنين تضحك: يله بس اخاف اكدعلى عميان هههههههاااي بس لاجل عين تكرم مدينه
غزل : وانا صفر على الشمال اجل
حنين : خلاص خلي السوالف بالمجمع باي
غزل تضحك: باااي هههااي
راحت حنين والبنات للمجمع
حنين : الجوهره شرايج ندخل نشوف هالمحل فيه شغلات حلوه
الجوهره : يله مشينا والله ودي اشتري اغرض منه
غزل : يله شفيكم واقفين
بعد ماشرو وخلصوا طلعوا البنات حنين شافت شخص تعرفه تفاجأت بس صدت بسرعه عشان ماينتبه لها
شافها ياسر وعرفها على طول بس ماقدر انه يتركها وقعد يلحقها 00
غزل : بنات شوفوا الي ورانا ياحلاته مزيون
حنين معصبه : خلاص غزل لاتشوفينه
غزل : وانتي شعليج خليني اشوف الزين ياي والله مزيون
حنين : طيب لايسمعج الحين ثم ينشب
غزل : بصراحه احسه يغازلني انا احلى وحده فيكم
الجوهره : بس عاد سباق هو من يلاحق
حنين تضحك: مدري عنها ههههااي
غزل :ياشين الغيره ماتليق عليكم
شوي دق تلفون حنين اول ماشافت الرقم عصبت زياده وصارت تسكر بوجهه
جلس ياسر يدق وهي تسكر اخر شي دزلها مسج وكاتب فيه (فديت الي يستحون)
حنين قرت المسج وضربت فيوزاتها
حنين خايفه : يله بنات خلنا نروح نتعشى طولنا مو
الجوهره : صادقه انا تعبت من المشي
غزل : يله حتى ميته جوع
جلسوا البنات بالمطعم 00
غزل : هالمره رح اكل على ذوق حنون
الجوهره :أي شي تختاره حنون اكله
حنين : لابنات خذوراحتكم اطلبوا الي تبونه ههههههههاي
تعشو البنات وحنين كانت تاكل وهي على اعصابها وخاايفه ان احد يدري عن ياسر بس مابينت للبنات بعدها خلصو وردو للبيت 88888888888888
88888888
88888
888
8
بيت ابو فيصل000
حنين كانت معصبه وحدها مالها خلق وعلى طول دخلت غرفتها وبدلت ملابسها ودقت على ياسر
ياسر: هلاوالله
حنين : شلي سويته اليوم
ياسر: شسويت
حنين : ليش ياياسر ليش تجلس تلاحقني من مكان لمكان حتى المطعم جالس وتراقبني
ولابعد حتى بالطريق لين وصلت البيت بعدها رحت ليش ياياسر تسوي كذا قولي شاك فيني ولالا
ياسر : اسمعيني ياحنين
حنين : شسمع ياياسر بصراحه ماتوقعتك كذا
ياسر بصوت عالي: حنين
حنين : نعم
ياسر : اسمعيني انا اول شي رايح للمجمع ابي اشتري كذا شغله وشفتج طالعه من المحل اول ماشفتج ماقدرت اخليج بروحج وجلست وراج عشان محد يفكر يلحقج من هالشباب
الطايش ولا يغثكم وانا ماارضى اشوفج تمشين ووراج احد لاني لوشفته يلحقج كان ذبحته
عشان جذي فضلت الحق وراج لين وصلتج البيت وارتحت بس انا اسف ياحنين اذا سببت لج احراج وانا امادري والله ماكان قصدي احرجج
حنين : ياسر
ياسر:عيونه
حنين : اعذرني على كلامي لك بس انا ماتوقعتك كذا بس عرفت مقصدك شنو
ياسر: لاعادي انامو زعلان عليج لاني مقدر ازعل عليج
حنين:: تسلم يالغالي
ياسر :: الله يسلمج ياقلبي
حنين:اوكي ماطول عليك تصبح على خير
ياسر:: لا بتسكرين
حنين:: والله حدييييي تعبانه
ياسر:سلامتج ياحبي
حنين :يالله باي
ياسر:بااااايات بس بدق عليج الصبح
حنين:زين يالله عاد باي
ياسر:ههههههههههههاي يمه منج بايات
7777777777777777
88888888888888888888888888
(بيت ام فيصل)
ام فيصل: يالله ياسعود قوم مابقى على الاذان شي قوم لحق على الصلاه
سعود : زين يمه ان شالله بس دقيقه
ام فيصل : ياسعود قوم ولاجبت الماي يالله قوم شوف نواف من صبح وهو قايم وقلعد مع ابوك
سعود: ياربي يايمه قلتلج دقيقه
ام فيصل:اقول ان ماقمت الحين ناديت ابوك
سعود:خلاص قمنا
ام فيصل: ايه بعدي ياولدي اهم شي صلاة الجمعه يالله قم غسل وتوضا
سعود: ان شالله
نزلت ام فيصل تحت ولقت فيصل وامال قاعدين بالصاله
ام فيصل:السلام عليكم
امال وفيصل :وعليكم السلام
ام فيصل : ياماشالله وش ذا الجمعه المباركه اللي جمعتنا اليوم
امال:ليش وانتي ماتحبين تشوفينا قاعدين مع بعض
ام فيصل :الاوالله اني استانس يابنيتي
امال :الحمدالله اول مره اشوف وحده ماتبي لولدها السعاده خافي ربج
ام فيصل :وانا وش قلت يابنيتي
امال:اقول لاتسوين نفسج بريئه وهذا انا مخليه الصاله لج
قامت امال وهي معصبه
فيصل بعصبيه:يـــــمــــــه الله يهداج شفيج عليها
ام فيصل وهي متفاجئه:ياولدي انت قاعد وتسمع زش قلت ووش قالت
فيصل: يايمه والله مدري شفيج انتي هالايام المره تعبانه قدريها شوي
ام فيصل والدمعه في عينها :الله يهداك ياولدي
راح فيصل ورا امال من دون مايرد على امه وراح لغرفته ولقاها مقفله
فيصل وهو يطق الباب: امال حياتي بطلي الباب
امال:000000
فيصل ويطق اقوى :امال بطلي الباب حياتي خلينا نتفاهم
امال من ورا الباب :روح تفاهم مع امك بعدين تعالي
فيصل: انتي بطلي الباب الحين ياقلبي
يالله عاد لاتخلين احد يسمع
افتحت امال الباب وعطت فيصل ظهرها
فيصل: امال حياتي شفيج؟؟
امال : من دون نفس مافيني شي
فيصل وهو يمسك ايدها: حياتي ماعليج من كلام امي عجوز ومخرفه
امال وهي تفك ايدها: لا هذي عجوز؟؟ الا بس ادافع عنها حتى ماتكلمت كن احد بالع لسانك على الاقل توقفها عند حدها
فيصل : والله ياحياتي اني كلمتها وهاوشتها بعد
امال بنظرة دلع وغرور: والله
فيصل وهو ذايب :ايه والله كم عندي امال انا
امال وهي تبتسم : وحده
فيصل : فديتج وفديت طوايفج يالبيه ياالابتسامه
امال : هههههههههاي يالله عاد خلاص
فيصل: شنو خلاص كيفي بتغزل فيج لين الصبح عندج مانع
امال : زين ابي اروح السوق اليوم
فيصل : من عيوني وبعد انا عازمج على العشا
امال: مشكور حبيبي
فيصل وهو يقرب من امال: العفو ياحياتي
000000000000000
(بيت ابو ياسر)
ام ياسر : بشاير الا شخبار حنين
بشاير : زينه بس لي 3 ايام ماكلمتها
ام ياسر: ليش لايكون متزاعلين
بشاير:ههههههههههاي من جدج يمه لا منب متزاعلين بس هي ماداومت يوم الاربعا وجا الخميس والجمعه وكل ماادق على جهازها يكون مغلق مادري شفيها بس ان شالله بكره بشوفها
ام ياسر:ايه والله ياحليها حنين لاوصيج عليها ترى مافي مثلها
بشاير: ايه يمه وانتي الصادقه
ياسر: السلام عليكم
ام ياسر وبشاير: وعليكم السلام
بشاير :وينك ماعاد صرنا نشوفك
ياسر : الحين ويني واول كله تقولين ليش تقعد بالبيت
بشاير :والله ياحلاتك اول اشوفك 24 ساعه
الحين دقيقه مااشوفك ياطالع يابالدوام يابغرفتك مادري شسالفتك
ياسر: عشقااااااااااااااااااااان
ام ياسر وبشاير:هههههههههههههههههههاي
بشاير : والله منو سعيدة الحظ
ياسر : محد
بشاير : شفيك انهبلت قبل شوي تقول عشقاااااان
والحين محد؟؟
ياسر : عشان اراتاح من اسئلتج من يوم قعدة وانتي طايحه فيني اسئله حتى ماخليتيني اسولف مع امي
بشاير : زين خلاص بنطم عشان ترتاح
ياسر :يكون احسن ههههههههههههاي
ام ياسر : الا اقول يا ولدي متى ناوي تفرحنا فيك
ياسر : ان شالله يمه عما قريب
بشاير: ياقرادة حظ اللي بتاخذها
ياسر يشوفها وهو يضحك: شنو تكلميني اختي ؟؟
بشاير : لا اكلم نفسي
ياسر : ايه الحمد الله والشكر ههههههههههههههههاي
ام ياسر: زين شرايك بالجازي ؟؟
ياسر: شفيها
بشاير : صور معها يعني شفيها شرايك فيها كزوجه
ياسر :ههههههههههههههههههاي لا ماابيها
ام ياسر: زين حاط وحده في بالك؟؟
ياسر وهو يكلم نفسه ايه حاط قمر مو وحده فديتها والله مافيه احد زيها
بشاير : امي تسالك
ياسر:0000000
بشاير : اللي ماخذه عقلك تتهنى به
دق تلفون ياسر وشاف (قلبك يتصل بك ) وقام على طول من مكانه
بشاير :: هي ياااااااسر وش فيك
ام ياسر : شفيج جايه اتصال
بشاير: والله يمه ياسر متغير 180 درجه صدقيني فيه شي انا اعرف ياسر زين
ام ياسر :اقول انتي ماعندج سالفه خلني اروح اشوف ابوج بس
قامت ام ياسروقعدت بشاير تفكر بياسر وهل هو صدق يحب ولا بس كلام في كلام بس ياسر مايكذب !!!
زين معقوله مايقولي وانا وياه واحد !!
لا لا ماظنتي اكيد بس يبي يسكتني على قولته
00000000
ياسر: هلاوالله بقلبي شخبارج
حنين :تمام وانت
ياسر: انا من يوم سمعت صوتج وانا بالف خير
حنين :عسى دوووم
ياسر: تصدقين حنون
حنين: شنو؟
ياسر:انج بتصالج انقذتيني من امي وبشاير ههههههههههههاي
حنين : يوووووه الا صدق شخبار بشاير والله واحشتني
ياسر: وانا ؟؟
حنين : انت شكو انا اتكلم عن بشاير
ياسر: شلون متحملتها انتي
حنين: والله انها عسل احمد ربك انها اختك
ياسر: ههههههههههههههههاي كل هذا دفاع عنها يابختها
حنين : الا يابختي انا
ياسر يضحك: هههههههههههاي بدينا بالهياط
حنين:هههههههههههههههاي حلوه
ياسر: زين خلينا من بشاير ترى اغار منها
ههههههههههههاي
حنين : الا بشاير عاد غير
ياسر : تبي تزوجني ذا اللي ادافعين عنها
حنين بحزن: ياسر انت للحين مافاتحت امك ولا كلمت بشاير
ياسر: حنين شوفي انا عارف امي تبي اللي يسعدني بس بشاير ميه بالميه رافضه
حنين : وانت وش دراك
ياسر: يعني اول لما اسال عنج واسولف عنج دايم تقولي لاتتعلق فيها كلامها واضح
حنين : زين والحل
ياسر : الحل اني انا ماخذج ماخذج لو على موتي انتي لي وانا لج وماني قادر اتصور وحده غيرج املكها وتكون حلالي يعني انتي وبس
حنين : ان شالله ياياسر وانا بعد حاسه اني لك وبس
وبشاير اكيد رح تتقبل الموضوع
ياسر : انا مالي دخل فيها انا اللي بتزوج ولا هي
حنين: ياسر ترى بشاير غاليه عندي ولا ابي اخسرها
ياسر : وان شالله مارح تخسرينها ولا تخسرج وتقابلون بعض 24 ساعه لين تطفشون من بعض
حنين :هههههههههههاي ان شالله ولا رح نطفش من بعض
ياسر : حنين
حنين: هلا
ياسر: وربي اني احبج ولا اقدر اعيش حياتي الا معاج
حنين:00000
ياسر : حنين لاتسكتين ابي اسمع صوتج
حنين: 00000
ياااااسر: حنين ولي يسلمج ردي علي قطعتي قلبي
حنين:ياسر لو اقول كلمة احبك قليله بحقك
انا مااحبك انا اعشقك واحبك واهواك ومو متخيله اعيش الا معاك
ياسر :ياااااااااااابعد قلبي ياحنين والله اني احبج اكثر من حبج لي واعشقج ايه ياقلبي كان ريحتيني من زمان وانا ودي اسمع هالكلام ياعمري
سكرت حنين وهي مو مصدقه اللي قالته لياسر بس ماقدرت تسكت لان لو ماتكلمت نبضات قلبها بتفضحها وحست بشي غريب وتكلمت بس هذا هو الي تحس فيه اتجاه ياسر ياسر بالنسبه لها شي ثاني وغير عن الناس كلهم000
ياسر كان ماتوسعه الدنيا من الفرحه ولا كان وده ان حنين تسكر بس عارف انها مره خجوله
فديتج والله ياحنون والله ان مافي احد زييج يالبيه والله انتي غير هالناس كلها 000

انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
انا ماني اي عاشــــــــــق
انا لمه اعشق اغيــــــــــر
من عيون النــــــاس والله
اغار يا عمري علـــــــــيك
وما اتطمن وانسى خوفـي
الا وايديني بئديــــــــــــــك
بس تحمل كل جنـونـــــــي
لانك اغلى من عيونـــــــي
لو تدوّر ماتــــــــــــــــلاقي
منهو غيري يموت فيـــــك
انت غير الناس ..
قلبي في ايدينك يا غالـــي
بس خل بالك عليــــــــــــه
يا حبيبي هذا قلبــــــــــــي
وانت ادرى الناس فيـــــه
لو اعيش العمر كلـــــــــه
ما انسى حبك او املــــــه
ما ابي شي بحياتــــــــــي
انت بس اللي ابيـــــــــــه
انت غير الناس
***************
ان شالله يعجبكم البارت واشوف ردودكم وتوقعاتكم شنو بيسير بالجزء السابع ؟؟؟
مع تحياتي يالغالين 00
وهذا الجزء السابع اضعه بين ايديكم اعزائي واتمنى ينال على اعجابكم ,,
دمتم بود ومحبه ,,

نظرة الحب
07-05-2011, 04:52 PM
**الجزء السابع **

الدموع تروي الحب والبسمات تنعشه

الحب كالمعدة القوية يهضم أي طعام وأي كلام

الحياة كالحب لا حكمة فيها

الحب ليس هلوسة ولكن فيه الكثير منها

الحب الحقيقي هو الذي تحس به بعد فوات الأوان

الذين أحبوا بقوة ، لم يحبوا من أول نظرة

الحب يجعل الإنسان العادي شاعرا ، والشاعر مجنونا

الحب هو أن تبالغ في قيمة من تعرف ، والغيرة هي أن تبالغ في قيمة من لا تعرف
الإخلاص في الحب ليس إلا كسلا في النظر إلى إنسان آخر


الحب والحرب ندخلهما عندما نريد ، ولكن نهرب منهما عندما نستطيع

الذي يحب يصدق كل شيء أو لا يصدق أي شيء

الحب بئر عميق اشرب منها فقط واحترس من أن تقع بها

الذي يحبك بقسوة إنما يكرهك برفق

الحب ليس أعمى ولكنه مصاب ببعد النظر فهو لا يدرك الأخطاء إلا عندما يبتعد

الندم لمن عرفوا الحب والأسف للذين لم يعرفوه

القبلة اتفاقية صامتة بعدها نلقي السلاح

اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها اثنان أو يخسرا معا..الحب

الحب هو أجمل سوء تقدير بين اثنين

الحب كالحرب من السهل أن تشعلها..ومن الصعب أن تخمدها

ثلاثة لا يمكن أن نخفيها : الجمل وراكب الجمل والحب

بالحب لا نعقل وبالعقل لا نحب

بالقلب نحب .. وبالعقل نكره .. بالاثنين نصاب بالجنون

بذور الحب تنمو على مهل ، أما الثمار فبسرعة

حب تطارده:جميل ، حب يطاردك أجمل

حبنا لشخص لجماله ليس حبا ، ولكن عندما نحبه رغم عيوبه .. فهذا هو الحب بكل تأكيد

عندما نريد الحب لا يجيء ، عندما يجيء لا نريده

في طريقنا على القلب يجب أن نمر بباب له شفتان

في الليل وفي الحب يصاب الناس بعمى الألوان

في الحب ننسى كرامتنا ، وفي الغيرة ننسى الحب

في الحب خطابات نبعث بها وأخرى نمزقها وأجمل الخطابات هي التي لا نكتبها

قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يموت أبد بكلمة

ليس الحب هو الذي يعذبنا ، ولكن من نحب

لا أحبك لأنك مصدر راحتي وإنما أحب راحتي لأنك مصدرها

ندين للحب بحياتنا .. وبموتنا أيضا

من يحب ..يحب إلى الأبد
دق جرس المنبه على الساعه 6:33
سكرت غزل المنبه بكل كسل وردت تنام شوي دق تلفونها على نغمة
سواها قلبي ياحبيبي وحبك
ماطاعني وانا عن الحبه ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
قامت غزل بسرعه وردت
سعود : صباح الخير
غزل : صباح النور
سعود : غريبه قايمه
غزل ببتسامه : افاعليك اعجبك وانت سهران ولالا
سعود : لامو سهران قمت اصلي الفجر ورديت اناام وقعدت اتقلب شفت الساعه
6:33 قلت خلني اقوم حبي وانا معودج مو
غزل بخجل: اها جعل ربي مايحرمني منك
سعود : امين ولامنك , غزل
غزل : لبيه
سعود : لبيتي بمكه انشالله , بصراحه ابي اقولج اني بكلم الاهل عشان نخطبج
غزل بسحى: بس تو الناس
سعود : مقدر استغني عنج دقيقه وحده احبج احبج تفهمين
غزل وجهه احمر: وانا مقدر استغني عنك تدري انك صرت هواي الي اتنفسه مقدر
يمر يوم مااسمع فيه صوتك
سعود : شفتي ياقلبي انج مثلي يعني لازم املك عليج عشان اشوفج واملى
عيني من جمالج
غزل : اها يعني تبي الفكه من صوتي
سعود يضحك: والله لوخيروني اني اسمع صوتج كل يوم واشوفج مره وحده لختار صوتج
غزل ميته ضحك : يعني تبي تكحلها اعميتها ههههههااي
سعود متفشل : اسف عمري بس مااعرف اعبر
غزل : لاحياتي مايهم دامني عارفه اني بقلبك وانت بقلبي هذا المهم
سعود: انتي عايشه بقلبي وروحي وفكري غزل تدرين اني لمااروح الدوام كل
كله افكر فيج شقاعده تسوين مع منو جالسه تصدقين احسد تلفونج
غزل تضحك: شدخل تلفوني ههههههاي
سعود: لانه وياج وين ماتروحين حتى صرت اغار منه
غزل تضحك: تدري سعود اني اخذه وياي عشانك ماابيك دق ولاارد عليك احس لماا امسكه وخليه وياي انك معي كل لحظه
سعود : اها اذا كذا خلاص عادي حبي
غزل بخجل: تسلملي والله
سعود: غزول اسمعي
غزل : عيون غزول
سعود : فديت عيونج , انا وعلي بنطلع اليوم لسينما وابيج تروحين ويانا
غزل مصدومه: شيدخلني وياكم
سعود: انتي قولي اوكي
غزل : محلاني رايحه لعلي وقايلتله بروح معك
سعود: انا الي بكلمه وهو بيوافق
غزل : اذا كذا خلاص ماعندي مانع
سعود: فديتج والله ياقلبي
غزل : يسلملي قلبك اوكي سعود انا تأخرت على المدرسه اكلمك بعدين
سعود: اوكي ياقلبي تامرين بشي
غزل : سلامتك
سعود: مع السلامه
غزل : مع السلامه
سكرت غزل من سعود وراحت تبدل وبسرعه نزلت عشان تلحق على المدرسه
اما سعود كان منسدح على سريره وحاط ايده على قلبه كان يحس بدقات قلبه الي تدق
بسرعه اه اه ياغزل حبينا بعض وماتوقعت اني احبج بعد الي صار مع فيصل كيف وصلتي قلبي ووصلت قلبج بعد ماكان بينا حواجز كيف قدرنا نكسرها
كيف كسرناها كيف كيف كيف؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
بالجامعه ****
كانو حنين وبشاير يمشون على مايوصلون للمحاظره
بشاير: حنين احسج متغيره علي
حنين بخوف: هاه شنو متغيره عليج
بشاير: شفتي انج متغيره على طول قلتي هاه من شنو خايفه تكلمي
حنين : شفيج صايره كبريت ماقلت شي ولاتغيرت شملاحظه انتي
بشاير: ملاحظه اشياء كثيره اولها انج ماصرتي دقين علي مثل اول
حنين : اسفه ياقلبي بس الظروف يابشاير ماسمحتلي
بشاير بعصبيه: من متى الظروف تمنعنا ياحنين دايم وحنا مع بعض بالحلو والشين
حنين : صادقه وانا اسفه انا الغلطانه
بشاير : حنين مادري حتى سوالف احسج ماتسولفين صرتي ساكته وتسرحين كثير
حنين بصدمه: خلاص يابشاير قلتلج اسفه لاتكبرين الموضوع
بشاير : احسج تبنين بيني وبينج سد كبير ماراح ينهد
حنين : ليش تقولين جذي يابشاير ليش تبين بيني وبينج مشكله
بشاير: انا ولاانتي شوفي شسويتي انتي بعدين كلميني
بشاير وهي تروح عن حنين بس حنين مسكتها من ايدها بقوه
حنين برجى : بشاير لاتسوينها يابشاير انا مقدر على بعدج
بشاير وعيونها تتروغ بالدمع : اسفه ياحنين بس انتي الي بديتي وتحملي
راحت بشاير عن حنين وتركتها تبكي بحسرتها صارت بين نارين قلبها وصديقتها تعبت
وكان اصعب موقف مر بحياتها انها تفارق شخص عاشرها 22 سنه لحظه بلحظه
بس قلبها ينبض بهواها الي تتنفسه اختارت قلبها وحبها لان الحياه هذي قوانينها
مسحت دموعها بكفها وراحت للمحاظره اما بشاير فكانت منهاره اول
مره بحياتها تفترق هي وحنين بهالطريقه طول عمرها وهي مع حنين قلبها حباتها كل شي كانت حنين تشاركها فيه حتى ذكرياتها كانت حنين موجوده فيها بس هي حست بتغير حنين وحنين رافضه تعلمها حست بشاير
بطعنه بقلبها ان حنين باعتها بس شلي يخليها تبيعها شلي صار اكبر من حب بشاير بقلب حنين اه ياحنين بعد عشرت عمر نفترق وحنا نقول دوم مع بعض
وحتى عيالنا بنخليهم مثلنا مع بعض ويصيرون مثلنا لين نكبر
ليش يادنيا ليش ؟؟
بس هذي قوانين الحياه محد يعرف شيصير ولازم نكمل ونعرف بنهايه بنفترق ولالا
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
بيت ابوعبدالرحمن ****
الجوهره : تدري بنات خالتي بيجون
تركي : منو الي بيجي
الجوهره : خالتي ومعها حصه ودلول
تركي : والعيال موجاين
الجوهره : لابس بنات خالتي
تركي : وليش جاين
الجوهره: تعرف حصه بتعرس وجاين يتقضون
تركي: صدق كم عمرها
الجوهره: حصه 20 سنه ودلال قد غزل يعني 18 سنه
تركي : اها طيب ماعندهم دراسه
الجوهره : الا بس ماراح يطولون كلها اسبوعين ورادين
تركي : طيب ليش ماجت خالتي بروحه وتقضت
الجوهره: شدخل خالتي منو الي بيعرس خالتي والا حصه
بعدين هم جاين عشان يغيرون جو تعرف دايم وهم بالرياض وماشافوا الكويت ويبون يشوفونها ويتمشون
تركي : اها الله يحييهم بس صدق اصغر وحده من بنات خالتي هي دلول
الجوهره : خالتك ولاتعرف عيالها
تركي : شسوي من كثر مااجلس مع كومار واسولف معه عرفت اهله كلهم
الجوهره تضحك: يعني محد بالبيت يسولف وياك هههههههاي
تركي : ايه
الجوهره ميته ضحك: تصدق ان دلول نفسك
تركي : ليش مثلي
الجوهره :: انا وحصه مع بعض وهي مطنشينها واكثر وقتها مع الخدامه ههههههههههههاي مثلك ههههههههههاي
تركي يضحك: يعني لازم بهالعائله مضطهدين هههههههههههااي
الجوهره : والله مثلك المسكينه صارت خبل من كثر ماتجلس مع الخدامه
تركي : شقصدج اني خبل هااه
الجوهره تضحك: ايه هههههههههههاي
تركي وهو يقوم : اجل لاتجلسين مع خبلان عشان ماتصيرين مثلهم
الجوهره وهي تمسك يده: امزززززززززح اصلأً احسك انت ودلول ثنائي رائئئئئع
تركي وهو يفك ايده من يدها : ايه ثنائي مهبل
الجوهره ميته ضحك:انت الي تكلمت مو انا
دخلت غزل عليهم : شفيكم تضحكون ضحكوني معكم
الجوهره: خلاص دامج جيتي راح الضحك
تركي : لابس اختج تقول عني انا ودلول انا مهبل
غزل تضحك::ايه والله انج صادقه جبتيها ههههههههااي
تركي بعصبيه: انا الحين ابيج عون صرتي فرعون ويلحق غزل يبي يطقها
غزل تضحك وهي تركض: اقول روح زين عائلة خبلان
ههههههههههاي
تركي : فديتها والله وفديت خبالها
غزل ميته ضحك : والله من جد اخوي انهبل
تركي : والله عاد لجل دلول اسير اكبر مهبول
غزل : يوه مسرع عشقة البنت
تركي وهو يبتسم : اه من زمان عاشقها
غزل :ههههههههههاي والله وصرت تحب
تركي:ههههاي انقلعي بس
راحت غزل وهي تضحك على خبالت اخوها دخلت غرفتها ولبست بجامتها وقعدت قدام تسريحتها وشافت وجهه وجسمها تغيرت صارت مليانه وبشرتها صفت وراحت الهلات السوادء الي كانت تحت عيونها
اه شكثر تغيرت من يوم عرفتك ياسعود يعني الحاله النفسيه تلعب دور وتخلي الواحد شحلاته الله يخليك لي ياسعود ولايحرمني منك يارب حطت راسها على المخده ونامت على طول
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بيت ابو فيصل****
ردت حنين البيت وكانت نفسيتها تعبانه وسلمت على امها وابوها وراحت بس سمعت
ام فيصل : حنين ماتبين تتغدين
حنين بتعب : لايمه مابي شي
راحت حنين لغرفتها وانسدحت على السرير وقعدت تبكي كان قلبها
يتقطع دق تلفونها مسحت دموعها وعلى طول ردت : الو
ياسر: هلا قلبي اخبارج
حنين : تمام وانت
ياسر : دامني اسمع هالصوت انا بخير
حنين : ياعساه دوم
ياسرك شفيج حنين تعبانه
حنين : لامافيني شي بس توني راده من الجامعه واحس بتعب
ياسر : اهاسلامتج زين حياتي اكلمج بعدين اخليج ترتاحين الحين
حنين : لاعادي يالغالي قول انا مافيني شي
ياسر : لاخلاص خليها بعدين
حنين : ياسر يله عاد قوووول
ياسر : زين حياتي اعصابج
حنين تضحك:ههههههههههاي يله قول
ياسر: انا ابيج لي حلال ولااقدر استحمل اكثر من كذا
حنين:ياسر قلتلك انا لك وانت لي ولما اخلص جامعه نملك
ياسر :حياتي وربي اني مااقدر استغني عنج حنين افهميني انا ابيج لي لحالي ملكي ابي اكلمج براحه ابي اتغزل فيج ابي اشوفج وكل هذا مايسير الا لما اخطبج واملك والزواج بعد ماتخلصين جامعه عاد ماعندج أي شي تقولينه لاني حابكها حبك
يحنين: ههههههههههاي حلوه حابكها حبك ,زين ياسر وانا بعد ودي بس خايفه من اهلك واهلي
ياسر : لاانشالله اهلي اكيد ماعندهم مانع واهلج عارفيني زين والي انتي تفكرين فيه هذا الحين صار من الجاهليه ياما ناس زيي وزيج مختلفين وتزوجو عشان كذا مااظن اهلج بيرفضون عشان هالسبب
حنين :مادري شقول انشالله مايرفضون ولو رفضو رح اموووووت
ياسر :اسم الله عليج لاانشالله مايرفضون
حنين : اوكي خلاص يالغلا اذا قعدت ادق عليك
ياسر :ليش لايكون بتسكرين
حنين : شسوي ابي ارقد
ياسر بحب: ماشبعت منج
حنين :بكره اذا تزوجنا بتقول ذلفي عن وجهي ههههههههاي
ياسر : ياعساني الموت اذا نطقت هالكلمه ولاجرحتج بكلمه
حنين : اه ياسر ليتك ماتتغير علي وتبقى مثل منت
ياسر : حنين صدقيني لويصير شيصير مستحيييييييل وربي مستحييييل اتغير عليج انتي تدرين شنو بالنسبه لي
حنين تضحك: ههههههاي خلاص ادري
ياسر : فديت قلبج وروحج وعمرج
حنين : الله لايبعدك عني
ياسر : امين ولايبعدج عني ياقلبي
حنين : انت حدك رومنسي
ياسر : والله الي يشوفج ويشوف عيونج ويسمع صوتج يطلع شاعر لو هو مايعرف لشعر
حنين تضحك بخجل:ههههههاي شدعوا
ياسر : تدرين متى تحسين بغلاتج وحبج عندي
حنين : متى؟؟
ياسر :لاجيتيني وربي رح تحسين اني اهواج واغار عليج من نسمة الهوا
حنين : ههههههاي نشوف
ياسر : حنون
حنين : لبيه
ياسر : لبيتي في مكه , حنون ليش لما اكلمج انسى الدنيا وانسى همومي وانسى حزني وكل شي يكدرني وماافكر الافيج واستانس
حنين بسحى : وانا زيك ياياسر وكنت رح اقولك
ياسر : ههههههههاي فديتج حتى احساسنا واحد
حنين:اها زين والحل
ياسر :الحل اني اجيج اليوم قبل بكره وعلى حصان ابيض واشيلج وياي ,,هههههههههاي
حنين :هههههههههههاي والله انك خفيف
ياسر :والله عاد لاتلوميني فيج
حنين:فديتك وفديت خفتك
ياسر : تصدقين عاد
حنين :شنو
ياسر : اني مااحب اروح الاسواق ارحم البنات
حنين بقهر:ليش انشالله
ياسر :مساكين لاشوفوني شوي ويرقموني
حنين :تكفى يابراد بيت
ياسر:هههههههاي اسم الله علي انا احلى منه لاتنكرين هالشي ياحبي
حنين : ايه انت حلو بس اممممم
ياسر :شفيج ضاعت علومج
حنين:ياسخفك كنت مستانسه وكدرت علي وناستي يعني شجاب طاري البنات والاسواق
ياسر وهو مستانس :فديتج وربي فديتج ياحلاتج وانتي تغارين
الي جاب السالفه ياطويلة العمر ان لو تجيني ملكة جمال الكون كرشتها مع الباب تدرين ليش
حنين:ليش ؟
ياسر: دام اقمر معي مالي ومال النجوم وربي ولا وحده تهزني مثلج ومثل جمالج وكل شي فيج
حنين :ههههههههاي ايه اشوا
ياسر :هههههاي زين وانا
حنين :انت شنو
ياسر : شنو بالنسبه لج ؟؟
حنين : يعني كم مره اعيد
ياسر :تحرميني من الكلام الحلو بعد
حنين : لا انشالله لاتزوجنا بتشبع من الكلام الحلو
ياسر : حنين انتي اكيد متاكده من قرارج
حنين انا وربي اني مابي غيرج ولا ابي اعشق واهوى غيرج
ابيج تقولين لي رايج بكل صراحه الحين
حنين :ياسر انت تتكلم من جدك ؟
ياسر : تكفين ياقلبي ابي اسمعها منج
حنين : موافقه ياياسر
ياسر وهو مرتاااح : الله لايحرمني منج يارب
حنين : امين ولامنك
ياسر: مااطول عليج تامرين بشي
حنين : سلامتك
ياسر : باي ياقلبي
حنين : باي
سكرت حنين من ياسر وراحت عالمها اخيراً خلاص انا وياسر بنكون مع بعض ونعيش حياتنا بيت واحد ومحد يقدر يفرقنا اه ياياسر احبك
ومقدر اعيش بدونك نزلت دمعه من عين حنين بس هالمره دمعت فرح شي تمنيته راح يصير حقيقه امنية وراح تتحقق
ضمت نفسها وقعدت تفكر شراح يصير بحياتها مع ياسر
**************
"احبك"
ولا اعلم كيف أبرزه فهو شعور ممتزج
بين بهجة وجودك
وخوف من فراقك
و اشتياقات غيابك
ولهفة انتظارك
وحنين لحنانك
إحساس تائه مترنح بين الاحتياج إلى لقيآك
والتخوف من ابتعاد كإحساس عميق
أركانه ثابتة وقواعده راسخة
ممتلئة بك وبك وحدك فقط

"احبك"
شعور هائل يجعلك قريب حتى في بعدك
حنون حتى في قسوتك
معطاء حتى في وقت احتياجك
متفاهم حتى في قمة غضبك
هذا الشعور كأجمل المشاعر
تلك التي نبدأها بخوف وننهيها بانهيار
ونعيش بينها أجمل ما كان في حياتنا
" لــــــذا "
فقد صممت أن احبك وأبداك ولا انتهي منك أبدا
لأني... لا أحب النهايات الحزينة ولا أحب الانهيارات
سأظل دائما "احبك" و "احبك" و "احبك"
اسمح لي أن حبك بطريقتي وأسلوبي المنفرد
فاقبل تفردي في ذلك الأسلوب في الحب
لأني ... بطريقة ما ساحبك ليس ككلاهما فقط
كما يحب الندى الزهور
وكما تحب الأمطار الأرض العقور
وكما يحب الصبح تغريد الطيور
وكماتحب الاشجار الحرارة والنور

ألست حبا و انتماء
ألست ملاذا و وطنا
ألست حنانا و نقاء
ألست غيابا و عودة
ألست قلبا ودماء
ألست أمنية و أمل
ألست دفأ وضياء

"هــكــذا"
وبطريقتي وبأسلوبي الفريد في الحب
((ساحبك دائما)).
****************

نزل ياسر وراح يكلم ابوه شافه جالس طبعاً ابو ياسر (رجل معاق)
ياسر : السلام يبه
ابو ياسر: هلا والله بوليدي
ياسر : شلونك
ابو ياسر : دامني اشوفك انت واختك بخير انا بخير
ياسر : عساه دوم يالغالي الله يخليك لنا
وانشالله تشوف عيال عيالي ,,هههههههههاي
ابو ياسر : انشالله بس خلنا نشوف المره بالاول
ياسر : المره جاهزه وتحتريني
ابو ياسر : ماشالله غير كذا تحتريك ,,ههههههاي
ياسر : ايه يبه وانت تعرفها وتعرف اهلها
ابو ياسر : ومنهي هذي
ياسر : حنين بنت محمد جارنا قبل تذكره
ابو ياسر بصدمه: حنين بنت محمد ماغيرها
ياسر : ايه شفيك يبه ؟؟
ابو ياسر : بس ياولدي انت تعرف الفرق بينا وبينهم واحتمال يرفضون
ياسر : يبه هذاك اول ايام الجاهليه الحين ماايعيب الرجال الا جيبه
ابو ياسر : بس ياولدي انت عارف منهو عمها وعارف انه له مكانه بالديره
ياسر : يبه عارف وانا بتزوجها ولا بتزوج عمها وبعدين دامها هي موافقه يكفي
ابو ياسر : شقول مااقول الا الله يكتب الي فيه الخير وانا مابيدي شي
ياسر : امبلا يبه انت الكل في الكل اهم شي موافق
ابو ياسر : والله ياولدي اهم شي انت والا انا موافق بنت محمد مافيه مثلها بس على الله يوافقون عاد
ياسر : محلوله انشالله ماعليك وهم حنا منب ناقصين شي
ابو ياسر : الله يوفقك ياولدي
ياسر وهو يبوس راس ابوه : ويخليك لي ,,اجل شرايك اخطبها بكره
ابو ياسر : ههههههههههاي حلوه ليش وهي بتطير
ياسر ببتسامه : لا بس متلهف عليها
ابو ياسر : اقول ياولدي اثقل ترى الثقل زين
ياسر وهو يقوم من عند ابوه : المشكله هذا عيب كل يوم اقول بثقل واذا شفتها طلعت ريشه
هههههههههههههاي
ابو ياسر : ههههههههههههاي
ياسر: يله يبه تامر بشي
ابوي ياسر : سلامتك ,,
امه وبشاير جالسين بالصاله ويتقهون راح وباس امه وجلس جنبها
ياسر : يمه
ام ياسر : هلا
ياسر : ابشرج
ام ياسر : بشنو يايمه ؟؟
ياسر : قررت اني اتزوج
ام ياسر بفرح: واخيراً قررت اجل خلاص بشوف من اخطبلك
ياسر : يمه البنت الي ابيها حنين بنت محمد
بشاير مصدومه: شنو؟؟؟ شقلت
ام ياسر : حنين رفيقتج شفيج
بشاير : شقاعد تقول ياياسر كم مره اقولك انساها البنت مولك
ياسر بعصبيه: انتي منو عشان تحكمين هاااه
بشاير : انت اكثر واحد المفروض تعرف ماله داعي اقولك
ياسر: مايهمني شي دام مافيني شي ينعاب
بشاير: هذا شي لاانا ولاانت نقدر نغيره
ياسر : لانقدر دامنا نحب وفاهمين بعض نقدر نغيره
بشاير كأن احد صب عليها ماي بارد : كيف؟؟
ياسر: انا وحنين نحب بعض والبنت موافقه وان شالله بكره بخطبها
بشاير : ياسر راح يرفضونك لاتذل عمرك وتذلنا وياك
ياسر بعصبيه: وانتي منو عشان تقولين هالكلام
بشاير: لان الفرق واضح بينا وبينهم صدقني بتلقى احسن منها
ياسر وهو يرفع صوته : شالفرق تكلمي شلي يمنعنا هاااه
بشايربصوت مخنوق: مذهبنا غير عن مذهبها فهمت ولالا المذاهب ياياسر افهم عاد تكفى افهم 00
ياسر بعصبيه: مذهب ومذهب قوليلي شالفرق شالفرق اذا هي سنيه وانا شيعي ومرجعنا واحد شالفرق يابشاير
بشاير بحزن: الفرق كبير ياياسر 00 انساها وانا اخطبلك احلى وحده في الكويت
ياسر: بشاير الحب مايعرف هالأشياء وانا قلبي مايقدر يعيش الا معها وهو مايبي غيريها
بشاير وعيونها تتراوغ بالدمع: ادعس على قلبك مره وتركها لاتذل عمرك وتضيع حياتك على وحده مو مكتوبه لك
وتناظر امها الي كانت ساكته ولاتدري شتسوي : يمه تكلمي قولي شي
ام ياسر : شقول يابنتي مابيدي شي
ياسر: بشاير انتي شفيج للحين عايشه ايام جدي وجدج خلاص هذاك اول الي تفكيرهم كذا الحين كل شي غير يابشاير وكثير زيي وزيها تزوجو
بشاير : بس حنين غير غير انت عارف منو عمها ؟؟
ياسر : وانا ماني متزوج عمها
بشاير : وعيال عمها وين راحو ؟؟
ياسر : وانا شكو فيهم حنين تبيني انا وانا ابيها ومن بكره خاطبها
بشاير : ياسر لاتستعجل على شي رح تندم عليه طول حياتك
ياسر بعصبيه : بـــــــشـــــــاير قلتلج خلاص الموضوع انتهى
وطلع ياسر من البيت وهو معصب والدنيا ظلمه بعينه 00
راحت بشاير لغرفتها تبكي بكل قهر وحزن على اخوها ليش يصير فينا كذا ومن منو من حنين الي فتحت لها قلبي وبيتي وعشت معاها اجمل عمري تفرق بيني وبين اخوي ليش ياحنين تسوين كذا وانتي عارفه ان الي تسوينه غلط !!
قعدت بشاير تبكي وتبكي وكل دمعه تطلع منها تعبر عن الم وجرح في قلبها من انسانه كانت تتوقع انها اخر وحده تسوي فيها كذا ؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
دق سعود على علي :الو
علي : هلاوالله
سعود : هلافيك شخبارك
علي : تمام وانت
سعود : الحمدالله بخير على الوعد
علي : ان شالله بمرك المغرب اوكي
سعود: لاخلها بعد العشاء احسن
علي :ماراح يدخلونا وبيخلونا بالحديقه وحنا نبي المجمع
سعود: شوفلك أي بزر بالشارع هههههههههاي
علي : ياثقل دمك ياشيخ يعني من وين اجيبلي بزر ولاتدري باخذ غزل
سعود : انحلت بس اخاف انها تستحي
علي : ياخي هي لاشافت الفلم تنساك وتنسى ابو ابوك
سعود بقلبه فديتها والله : اوكي انتظرك
علي :ان شالله تامر بشي
سعود سلامتك
علي : باي
سعود: باي
سكر علي من سعود وراح لغرفة غزل دق الغرفه : غزل
غزل : 0000000
دق الباب بقوه : غزل
غزل بتكاسل: هااه شتبي
علي : افتحي الباب ابي اكلمج
قامت غزل وفتحت الباب : هلا شبغيت
علي : اسمعي ابيج تروحين معي انا وسعود لانا عازمينج
غزل بستعباط : وش هالحب الي نزل عليكم فجئه , علينا يامناحي
ولاعشانهم مايدخلونكم المجمع الا بعوائل
علي : ياحبيتي اذا بغيت ادخل دخلت بس مالي خلق مشاكل
غزل : مالي خلق اروح
علي: يله عاد روحي معي واي شي تبينه انا حاظر
غزل بدلع: مابي مابي يله اطلع خلني انام
علي بعصبيه: اجل ذلفي اصلاً انا ماابيج
غزل تضحك: تعال والله اني امزح معك اجل واحد عارض علي مثل كذا وتيني ارفض
علي : يعني شنو
غزل : بروح بس متى
علي : بعد العشاء ابيج تكونين جاهزه فاهمه
غزل : ان شالله
طلع علي من الغرفه وجلست غزل طار النوم منها راحت وفتحت درجها وطلعت لها اكشخ لبس عندها ورتبت اغراضها 00
كل هذ عشانها بتشوف حبيب قلبها لازم تكون حلوه وجلست على طرف السرير وحطت راسها على مخدتها وغمضت عيونها تذكرت
كل شي صار لها تذكرت الفارس الي ساعدها تذكرت كيف سعود
دخل عالمها تذكرت اخر مره شافت سعود فيها لقت سعود في كل لحظه حلوه وشينه كان موجود اه اه ياسعود طيبتك وحنانك خلاني
اعشقك وخلاني احبك لو غيرك كان الحين يحتقرني على الي سويته
بس انت غير غير لان قلبك غير ياسعود خليتني اعشقك ومقدر على بعادك متى يمر الوقت واشوفك معااي كل نبض بقلبي يقول احبك احبك احبك احبك
مـمـكـن أسـأل..لـيـه أحـبــك؟؟
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبك مـمـكـن أسـأل..لـيـه أحـبــك؟؟
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبـك
ممكن أعرف..ليه أيامي بلا وجودك تموت
وليـه أحلامـي بـلا نـورك تـمـوت
وليـه مـن دونـك يغطينـي الـحـزن
ويسـجـن شـعــوري الـسـكـوت

لـيـه أضيع إن كـنـت غـايــب
ولـيـه أشـوفـك كـــل أهـلــي
وكـــل نــاســي والـحـبـايـب

ليـه أشـوف الدنيـا ورديـه مـعـاك
لـيــه أحـــب إنـــي أكـــون
نـجـمـهٍ تــضــوي ســمــاك
وليه أشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم
ولــيــه أحــســك جـنـتــي
والـهـنــاء بـقـربــك يــــدوم

لـيـه أحـسـك شـخـص نـــادر
شـخـص أغـلـى مــن الجـواهـر
ليه أشوف النـاس مـن بعـدك سـراب
وليه أشوف الحب مـن دونـك سـراب
لـيــه يحـيـيـنـي حــضــورك
ويـقـتـل أيــامــي الـغـيــاب

ممكن أعـرف ليـه أحسـك كـل كلـي
شمـسـي أنــت.. وأنــت ظـلـي
مـالـي مـــن دونـــك مـكــان
وبــس فــي عـيـونـك مـحـلـي
مــمــكـــن أســـــــأل..
وممكن أعرف .. ليه كل هذا يـا خلـي
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو فيصل***
نزل سعود ولقى العائله مجتمعه ماعدا حنين
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود وهو يجلس بجنب نواف : هاه شخبار الدراسه وياك
نواف: والله كل شي تمام بس الرياضيات صعب
سعود: لاتخاف أي شي صعب تعال عندي
نواف :: تسلم والله بخوي الحبيب
سعود: هاه يمه شرايج فيني
ام فيصل : والله ياسعود مافي احد مثلك ومثل طيبتك
راح سعود وباس امه وقالها : الله لايحرمني منج يالغاليه
ام فيصل : ولامنك ويرزقك المره الصالحه الي تستاهلك وتستاهل قلبك
سعود وهو يبتسم : في هذي جاهزه المره زين انج فتحتي الموضوع
ابو فيصل : من هي سعيدة الحظ
سعود : غزل بنت عمي
ام فيصل : هذي الساعه المباركه ياولدي وغزل مافي مثلها في البنات
سعود: يعني اعتبركم موافقين
ابو فيصل : موافقين بس مو الحين لين تخلصون دراسه
سعود: يبه بس ابيك تكلم عمي
ابو فيصل : ياولدي البنت ماراح طير
ام فيصل : انت كلم ابو عبدالرحمن والملكه ان شالله بعد مايتخرجون
والبنت زينه والكل يتمنى نسبها
ابو فيصل : يصير خير انشالله
سعود والفرحه مو سايعته: يابعد حيي والله يالغالين وراح يحب راس امه وابوه
امال : بل وانتو على طول باركتوا على بالكم بيوافقون ههههههههههااي
فيصل بعصبيه: بل بعيونج شهالكلام بدال ماتباركين تحسدين
امال بصدمه: زين شفيك (امال مو متعوده ان فيصل يعصب عليها)
فيصل : اعرفي الكلام الي تقولينه
امال وهي تقوم وتطلع من الصاله : وانا ماقلت الا الصدق ولا نسيت شسوو فيك
طلعت امال من الصاله بدون ماتسمع رد أي احد فيهم واولهم فيصل
فيصل وهو منصدم ومو متوقع امال تعايره بهالشي
ام فيصل تتدارك الموقف: ماعليك منها ياولدي بس يمكنها عصبت عشانك فشلتها قدامنا
فيصل حس بغصه وطلع برا البيت
سعود : يحووووووول يعني لازم تخربون فرحتي علي
نواف : الف الف مبروك يااحلى اخو بالعالم هاه استانست
هههههاي
سعود يضحك: الله يبارك فيك يااشطر دودة كتب بالعالم ههههههههههاي
نواف : ايه والله ذكرتني بروح ادرس
سعود: ياخي ارحم عيونك
نواف وهو طالع وميت ضحك: شكيتلك الحال ههههههههاي
ام فيصل : الله يخليكم لبعض ياعيالي
سعود: ويخليج لنا يالغاليه
دق جوال سعود يله عن اذنكم وطلع سعود اول ماطلع
طاحت عينه على الي جالسه ورى علي كانت بقمة الجمال
ضاعت علومه التفتت غزل ماقدرت تستحمل تبي تشوفه شافته
كان لابس ثوب ابيض وغتره ومسوي سكسوكه كان روعه لما شافته
كان سعود يبادله نفس النظرات نظرات اعجاب ابتسم سعود خلت غزل دوخ وهي بمكانها ابتسمت وحركوا كان سعود عند المسجل يطلع شريط ويدخل شريط اخر شي دخل شريط وشغله كانت اغنية راشد الماجد تنحط على الجرح
**********
القلب سلم لك أمـره = في حالتـي إنت أدرى
ياللي حنانـك وطيبك = تنحـط ع الجرح يبرى
شفـاف يانـورعينـي = حـبـوب قلبك يبينـي
زهرة شبابـي وسنيني = تفـداك ألفـيـن مـره
الله لـمـا تّـكـلـم = كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم = والشـاعر يضيع شِعـره
حنـون ربي يصونـك = فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك = ياطيب عمـري وعطـره
فديت صوتـك فديتـك = شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك = غـلاك ياكـبـر قـدره
**************
سمعت غزل الاغنيه وذابت مع الكلمات حست انها من قلب سعود وروحه كان سعود يسمع ويدندن بالاغنيه
غزل راح تفكيرها بسعود وحست انها صارت اسيره لسعود وبس وقلبها مبسوط انه اسير عند سعود
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام فيصل بعد ماطلع سعود: الله يخليه لي ويوفقه قلبه حنون مافيه مثله
ابو فيصل: ايه والله وهو بعد غير عن فيصل الله يهداه
ام فيصل : فيصل بعد مافيه زيه بس الدنيا تغير
ابوفيصل : عساها ماتغير سعود علينا
ام فيصل: لا سعود مافي زيه من الشباب ولا مثل قلبه وحنانه
الله يثبته ويصلحه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلو للمجمع ونزل سعود وعلي اما غزل كانت سرحانه وجالسه بالسياره
دق علي الدريشه: هي انتي ماتبين تنزلين
غزل : هاه لابس اعدل عمري شوي
نزلت غزل وكانت بنص بين سعود وعلي حست انها حدها متفشله قعد علي وسعود ضحك وهي معهم تضحك
حست بنظرات تحرقها التفتت وطاحت عينها بعين سعود جلس سعود وغزل فتره وهم يناظرون بعض كل واحد مايبي يبعد عن الثاني لحظه وحده قطع عليهم حبل افكارهم علي الي كان يضحك سعود وغزل التفتوا على علي ومع بعض : شفيك تضحك
سعود وغزل شافوا بعض وقعدوا يضحكون مع بعض
سعود اول مره بحياته يشوفها تضحك بس كان يسمع ضحكها بس لما شافها حس انها جميله بكل معنى الكلمه فمها الصغير وجهها المليان
وعيونها الكبار وخشمها المسلول كل شي فيها حلو اما غزل شافت سعود وهو يضحك كان مزيون وضحكته خبلتها زياده وكان تفكير غزل وسعود واحد
علي : خلصتوا ضحك
سعود وغزل : ايه
علي : ماودكم نروح لسينما
سعود وغزل : الا
علي : اجل يله مشينا ولا عاجبتكم الوقفه
بعدها راحوا سعود وغزل وعلي لسينما وشرو فشار وكولا وجلسوا وخلوا غزل بنص عشان ماتجلس بجنب أي رجال غريب
وكان الفيلم كوميدي وكذا لقطه تطلع كان علي وغزل يضحكون وغزل نست ان سعود موجود واندمجت مع الفلم اما سعود ماشاف الفلم لانه كان يطالع بقمر قليل بحقها قمر الا احلى ماخلق ربي هي
كان حب حياته وقلبه جنبه ماقدر يخليها لحظه وحده كان يتأمل برائتها وطيبتها وحركاتها العفويه وكان يضحك لما يشوفها تضحك حس انه يموت فيها حس ان قلبه يدق بسرعه لما يشوفها ويكلمها حس انه عشق غزل وصارت كل شي بحياته ولازم تصير زوجته
جلس سعود على هالحال يتأمل في غزل وضحكتها الي سحرته وعيونها الي ذاب فيها وغزل بكبرها الي غرق بحبها
بعد ماخلص الفلم قاموا وراحوا يتمشون وكانت غزل تسولف عن الفلم وتضحك وعلي كان يقول لقطات اعجبته والي كان ساكت هو سعود
علي : سعود
سعود: هلا
علي : شكل الفلم مااعجبك
سعود وهو يناظر غزل : والله ياعلي انه احلى فلم شفته بحياتي كلها
غزل عرفت قصده وصار وجهها احمر وابتسمت
سعود بخبث: وانتي ياغزل مااعجبك الفلم
غزل خلاص راحت فيها شتقول وهي عارفه قصده: الا عجبني مره وياليت اشوفه مره ثانيه بصراحه ماينمل لو اشوفه ميت مره واضحكت
سعود ضحك : خلاص بخليج تشوفينه لين تشبعين
غزل بسحى : مشكور
علي : يله انا جوعان خلونا نتعشى
راحوا وتعشوا طبعان غزل ماقدرت تاكل براحه لان سعود كان يشوفها وفضلت انها تاكل على الخفيف وبعد ماخلصوا من العشاء
علي : سعود
سعود: هلا
علي : والله نفسي بصمدي تبي ولالا
سعود ببتسامة خبث: الا والله ابي صمدي مشكل
علي : وانتي ياغزل تبين
غزل : أيه ابي صمدي مشكل بعد
علي ابروح اطلب تروحين معي
غزل : لاوالله مالي خلق جيبه انت والانسيت الوعد
علي يضحك : ابشري
جلسوا سعود وغزل بطاوله بروحهم كانت الفرحه لسعود انه يكلم غزل براحه
سعود : غزل
غزل : هلا
سعود : ممكن طلب
غزل : انت لوتطلب عيوني عطيتك اياها
سعود : تسلمين ياقلبي
غزل: يسلملي قلبك
سعود: ابيج تتنقبين
غزل بستغراب: ليش؟؟؟
سعود : هذا مو تحكم ولا شي بس اغار عليج لاني احبج ومن حبي لج مااقدر اسمح لاحد غيري انه يشوف ويهج انتي حلوه والله حلوه قليله بحقج انتي قمر حتى قمر ماتوفي انت لي وماابي احد يشوفج غيري مابي احد يشوف جمالج غيري ممكن ؟؟
غزل بسحى : ممكن وان شالله هذي اخر مره اطلع فيها وانا محجبه وانت تامر وانا انفذ
سعود: فديتج والله
غزل : تسلم
بعد ماحلو وكانت احلى لحظات سعود وغزل هاليوم الي فيه تعلقوا بعض زياده وغزل عرفت ان سعود يموت فيها وانها صارت كل حياته وسعود عرف غزل وحبها له الي ماينوصف
حبهم مااقدر اوصفه لكم حب نظيف برئ محترم هذا الي اقدر اقوله عن سعود وغزل كل واحد يحس بثاني ماادري كيف بس الي اعرفه ان الحب هو اساسه وانهم حبوا بعض من قلب مو فتره او يوم لا حبو بعض ولا يبون غير بعض تمر الدقيقه عندهم سنه قلوبهم تشتاق لبعض وتعودت انها تكون قريبه مع بعض اكثر مدري كيف بتكون حالهم لو افترقوا كيف بيقدرون يعيشون مفترقين كيف بتكون ردة فعلهم كيف بس الي اعرفه ان حبهم اقوى وهذا المهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو فيصل***
بغرفة حنين
حنين قامت بعد ماسمعت صوت جوالها يدق ردت بكسل: الو
بشاير: ولج عين تردين بعد الي سويتيه
حنين : شفيج بشاير
بشاير : انتي دمرتينا تفهمين
حنين بحزن: شدمرت شقاعده تخربطين
بشاير : سوي روحج برئيه يالخاينه
حنين بصوت مخنوق : بشاير تكلمي عدل لاتغلطين
بشاير بعصبيه: انتي وحده حقيره نذله دخلتج حياتي والحين تبين دمرينها
حنين بحزن: انا ادمرج ليش شسويت شهالكلام
بشاير بعصبيه: شسويتي تكلمين اخوي وخليتيه يعشقج ويصير مجنون بهواج وانتي عارفه انه مستحيل ياخذج ليش تبين تحطمينه ليش حرام عليج الي تسوينه
حنين وهي تبكي: بشاير والله اني احبه واموت فيه ولافكرت اني العب عليه ومافي شي راح يفرقنا يابشاير مافي شي يقدر يفرقنا
بشاير ودموعها تنزل بغزاره: الا ياحنين فيه وانا اقولج شنو الي يمنع زواجكم ان مذهبا غير عن مذهبج كيف تبين اهلج يوافقون على شخص مذهبه غير عن مذهبج كيف وانتي عارفه انه مستحيل ياخذج
حنين بعصبيه: مايهمني الي يهمني اني احبه وبس وماابي غيره
بشاير : انتي فكرتي بقلبج بس مافكرتي بعقلج فكري بعقلج راح تعرفين ان ياسر مو لج وانتي مو له
حنين بقهر: انتي شكو تحكمين علينا شكو فينا
بشاير: انا ماابيج تجرحين اخوي جرح كبير ماابيج تتسببين بألم وجرح مايبرى
طول عمره والسبه منو انتي ياحنين انتي السبب
حنين منهاره: بس خلاص لاتتكلمين انا احب ياسر ولايمكن اجرحه واخذ غيره لايمكن اسويها لايمكن اعيش حياتي وياسر مو وياي لان ياسر حبي الاول والاخير و لانه كل حياتي تفهمين
بشاير: اسمعي ابيج تبتعدين عن اخوي تفهمين ولالا
حنين بصوت مخنوق: ماراح اتركه لو شيصير انا احبه ومااقدر ااتخلى عنه بهالسهوله
بشاير: انا حذرتج اتركيه وريحي عمرج وريحيه خليه ينساج وانتي تنسينه وعيشوا حياتكم بس كل واحد بروحه لان مستحيل انكم تكونون بيت واحد مستحيل مستحيل
حنين سكرت التلفون بوجه بشاير وقعدت تبكي وتشاهق كانت كلمات بشاير قويه علي حنين حست بقلبها انجرح ومن من من اعز صديقاتها الي كانت تواسيها وتساعدها الحين تهاجمها وتبعدها كانت تفكر بكلام بشاير كيف اثر عليها وكيف خلاها تحس بذنب راح يكون برقبتها طول عمرها لو صار بياسر أي شي يعني المشكله هي ان حنين حبت ياسر وياسر حب حنين وهم يعرفون الظروف ورغم كل هذا حبوا بعض او ان الحب اعمى ومايعرف القوانين وان الحب ماله حدود ابداً يعني الي يحب يحب وينسى كل الحدود
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
طلعت حنين من غرفتها وكانت عيونها متنفخه من كثر البكى لقت سعود توه راد وكان مستانس اول ماشاف حنين بهالشكل اختفت ابتسامته : شفيج
اول ماشافته ماقدرت تتحمل اكثر لازم تتكلم
حنين : ابي اكلمك بغرفتي تعال
راح سعود لغرفتها وجلس على الكنبه : تكلمي
حنين بخوف: سو الي تبي فيني بس صدقني ماسويت شي مايخليك تفتخر فيني كاخت
سعود والخوف دب بجسمه: شفيج تكلمي
قالت حنين لسعود كل شي وكانت تقول وهي منقهره ومنهاره ولا عرفت من وين تبدا بس قالت كل شي عن ياسر وحبهم
قالته لسعود لانها عارفه سعود زين وعارفه طيبته وحنانه وهذا الي خلاها تتشجع وتقول
حنين حست بكف حرق وجهها وشافت سعود وقالت انا استاهل اكثر بس صدقني ان ياسر قصده شريف وانت تعرفه وانهارت تبكي
سعود حن قلبه على طول عليها : انااعرف اخلاق ياسر ولايمكن يفكر يسوي شي غلط واعرفج ياحنين بس مو بذالطريقه البيوت لها ابواب ياحنين والمفروض مااطولون على ذا الحال
حنين وهي تبكي : صدقني من اول مااعرفته وهو يقولي رح اخطبج بس انا الي كنت ااخر والي صار صار الحين وهو قالي الكلام الي قلته لك ياسعود صدقني حبنا شريف وربي شريف
سعود وهو مو قادر يشوف حنين بهالوضع : صدقيني دامج تحبينه وهو يحبج مايهم هو شمذهبه وانا راح اكون وياج وماراح احد يجبرج على شي انتي ماتبينه
حنين : الله يخليك لي
سعود ببتسامه: امين وانتي بعد يالغاليه
راحت حنين وضمت سعود وقعدت تبكي تحس بحنانه وطيبته
دوم سعود طيب معها ومايقصر ويوقف معها بااصعب الظروف
سعود وهو يبعدها : خلاص ابي انام مو مثلج توج قاعده من النوم
حنين تضحك: خلاص تركناك تصبح على خير
سعود : وانتي من اهل الخير
التفت سعود عليها وناداها : حنون
حنين : لبيه
سعود : حطي في بالج اني مقدرج زين وفاهمج وفكري عنج يظل مثل ماهو لاني امر بنفس الحب الي تمرين وعارف شمعنى الحب
حنين والعبره تخنقها : سعود انت غير الناس عندي انت الوحيد الي تفهمني الله لا يبعدك عني يالغالي وتخذ الي تحبها وتستاهلها
سعود : فديتج ياحنون
راح سعود لغرفته وحنين راحت مع احزانها والامها بس كلام سعود خفف عنها اشياء كثيره عرفت ان سعود نادر وجوده وطيبته وحنانه عليها غير اه ياسعود شكثر احبك وشكثر انت عندي غير وتفهمني
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
الجوهره معصبه : ياسلام وليش ماخذها كان خذيتني
غزل : ياشين الحسد شعليج بعدين هم يبون بنوته مو مره وحامل بعد
علي : ايه نبي وحده صغيره انتي مشكله اخافي يصير فيج شي ونبتلش انا وسعود
غزل تضحك: عادها تستصغر عمرها هههههههههههههاي
الجوهره : خلاص ماابي اروح معكم من زينكم عاد اروح انام احسن
عبدالرحمن : خلاص جوجو بوديج بس قولي شتبين
الجوهره مبسوطه: ابي اشوف الفلم الي تابعوه واتعشى واحلي واتمشى على البحر ووو 00الخ
عبدالرحمن: والله انج ماتنعطين وجه
علي وغزل ميتين ضحك: صادق بقوه ماتنعطى ههههههاي
تركي : خلاص كلكم قلبتو عليها انا بوديج بس موالحين لاجو بنات خالتي
غزل : ايه بدت الواسطه تشتغل
تركي ياشين الغيره مايليق المشكله
راحت غزل لغرفتها وكانت تفكر بكل شي تذكرت انها لازم تتنقب طلعت وراحت للجواهره وخذت عبايه ونقاب وجهزتهم عشان تروح للمدرسه لانها وعدت سعود تتنقب وماتقدر تخلف الوعد
وجلست تفكر باحداث الي صارت بالمجمع وماحست الاوهي بسابع نومه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&
دق ياسر على حنين وعرف ان بشاير كلمت حنين وترجته حنين مايسوي لها شي وان كلامها ماراح يأثر على قرارها وانه تحبه وهذا المهم سكر من حنين وراح يدور على بشاير كان بقمة جنونه بقمة عصبيته
ياسر بصوت مرتفع: بــــــشــــاير
نزل تحت ولقاها مع امه وابوه دخل ومسكها بشعرها وعطاها كف خلاها تتفاجأ
ياسر بعصبيه : ليش تسوين كذا ليش
بشاير وهوتبكي : عشانك ماابيك تنجرح يااخوي
ياسر بعصبيه: تدرين انج جرحتيني تدرين ولالا
بشاير بغصه : ادري بس كله عشاني احبك وخايفه عليك
ياسر بحزن: تخافين علي تروحين تحطمين حياتي
بشاير: ياسر ماتفهم ماراح تاخذها انت غير وهي غير تفهم ولالا
ياسر عصب وقعد يضربها لاشعورياً بس الي وقفه صوت امه التفت وشاف ابوه طايح ركض بسرعه وشاله وراحوا المستشفى
كان ياسر خايف ومتوتر اما بشاير كانت منهاره وتهدي بأمها الي تقطع قلبها من كثر البكى
طلع الدكتور من غرفة الطوارئ
الدكتور : انت ولده
ياسر : ايه ابوي شفيه
الدكتور: عطاك عمره
ياسر ودموعه تنزل بغزاره: شتقول يااااادكتووووووووووووور
الدكتور : الله يصبركم انشالله 00 عن اذنكم
بشاير تصيح : لالا لاتقول ابوي مات لالالا
ام ياسر وهي تنتفض من البكى : ان الله وان اليه لاراجعون
بشاير كانت تبكي ومنهاره شافها ياسر وهي تشاهق من البكى راح لها وضمها بكل قوته وقعدوا يبكون كانت اشكالهم تقطع القلب راحو لامهم وضموها وقعدو يبكون على فرقى اغلى من بهالوجود ابوهم قدوتهم وعزوتهم ابوهم الي من يوم ماطلعوا بهالدنيا وهو معهم والحين راح وماراح يشوفونه ابداً
اما ام ياسر فكان الميت حبيبها وزوجها وابوعيالها وكل حياته الي عاشت معه اكثر من 20 سنه عاشت معه بالحلو والمر عاشت كل
شي مع شخص حبته من كل قلبها حست بالم بقلبها لانه فقد نصفه وحست ان الحزن دخل قلبها بعد فراقه صعب الواحد يفارق الي يحبه ويعشقه ويهوااه وفوق هذا كيف بتعيش على فرقاه
دقت حنين على ياسر عشان تعلمه ان سعود واقف وياها
ياسر بصوت حزين : الو
حنين : ياسر شفيك
ياسر وهويبكي : حنين ابوي مات
حنين تبكي : شنو مات لاحول ولاقوة الابالله متى
ياسر يمسح دموعه : قبل ساعه اواكثر مادري
حنين : وينك الحين انت
ياسر بحزن: انا بالبيت
حنين تبكي : ياسر اصبر واحتسب الاجر عند ربك ولاتقصر مع بشاير وام ياسر وابوك ان شالله من الصالحين
ياسر بحزن: ان شالله
حنين تبكي : مااطول عليك مع السلامه
ياسر : مع السلامه
سكرت حنين من ياسر وحست بحزن طغى على قلبها وانه تشوف ياسر بهالحاله ماقدرت تصبر راحت تشوف سعود عشان يوديها لبشاير بس لقته نايم قررت انها تطلع مع تكسي وتشوفهم وتواسيهم
بسرعه لبست وطلعت
دقت باب الشارع بس محد يرد عليها خافت وهي بروحها باليل والساعه 2 بالليل حست الخوف دب بقلبها وحست انها استعجلت لما اطلعت من البيت بس شتسوي قلبها ماقدر يصبر وهي تسمع ياسر يبكي كانت منهاره وتبكي انفتح الباب دخلت شافت بشاير واقفه
جت حنين تبي تضمها بس بشاير دفتها بقوه خلتها طيح
بشاير بصوت عالي: انت شتسوين بهالحزه هااه
حنين وعيونها غرقانه بالدموع: جايه اعزيكم واواسيكم
بشاير تبكي: اعزا هالوقت ولا جايه تتشمتين ولا انتي من النوع الي يقتل القتيل ويمشي بجنازته
حنين بصوت مخنوق : شسويت عشان تقولين هالكلام
بشاير بعصبيه : تدرين ان ابوي مات والسبه انتي انتي ياحنين انتي السبب بموته
حنين : هذا قضاء وقدر يابشاير وهذا يوم ابوج الله يرحمه
بشاير : انتي السبب ولا دورين أي عذر
حنين شافت انسانه كانت تشوف الموقف وساكته
بشاير : اطلعي براا ولا اشوفج معتبه عندنا تفهمين
حنين : وين ياسر
بشاير : ولج عين بعد تسألين ياوقحه
حنين : وين ياسر
ام ياسر : مو موجود
مسكتها بشاير من ثوبها وطلعتها من البيت وسكرت الباب بوجه حنين
حنين بكت وحست انها ذلت عمرها بس هي سوت هالشي عشان حبيبها وكل حياتها رجعت حنين البيت وحمدت ربها ان كلهم نايمين
دخلت غرفتها وجلست تبكي على كل الي صار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&
شافت سعود لابس ثوب ابيض وكان وجهه منور دخل على اهله
وجلس يسلم على واحد واحد لين وصل لابوه وباسه بقوه
وجاعندها وحب راسها وراح مسكته امه بكل قوتها وين رايح
سعود مارد عليها ومشى حاولت تمسكه بس ماقدرت لان سعود راح وهو يبتسم ابتسامه حلوه بس قبل مايطلع قال كلمه رنت بذن امه
كلمه اصدمتها حست ان قلبها عورها قامت مختلعه وسمت
شافت الساعه ولقتها 3ونص وحست بعيونها مليانه دموع قامت وقعدت تصلي وتدعي ربها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قام سعود مختلع شاف الساعه ولقاها 8 ونص مابقى على المحاظره الا نص ساعه بسرعه بدل ملابسه وركب سيارته وراح
دق سعود على غزل وهو بالطريق
كانت منسدحه على السرير سمعت تلفونها وردت بسرعه :الو
سعود : صباح الخير
غزل : صباح النور
سعود : مارحتي للمدرسه
غزل تضحك : ايه والسبب انت لانك ماقومتني
سعود يضحك: ايه العبي علي يعني انا الي اقومج مو المنبه
غزل : ايه لان المنبه اطنشه بس انت مااطنشك
سعود : فديتج والله
غزل : تسلم ياقلبي
سعود : وانا بعد حدي متاخر بس قلت خلني اسمع صوتج عشان اروق مع الصبح
غزل بسحى : سعود
سعود: عيونه
غزل : احبك يابعد طوايفي كلها
سعود : غزول اموت فيج والله احبج
سكر سعود من غزل بعد كلام الحب الي قاله وحس انه غير كل الناس 00
من الفرحه حذف الجهاز وطاح تحت المرتبه ( كرسي السياره )
وفي هاللحظه دق علي عليه عشان يشوفه اذا طلع ولا توه
*******
غزل كانت متضايقه ولاتدري شالسبه بالعاده لما يكلمها سعود تكون الدنيا ماتوسعها من الفرحه بس هالمكالمه غير
استعاذت من الشيطان وقامت تغسل وتصلي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اول ماقام علي دق على سعود بس مارد قال اكيد انه ناااااايم وبسرعه بدل لان المحاظره بطوفه وهو نازل شاف غزل وهي تبكي
علي : شفيج غزول
غزل : مادري بس مضايقه
علي : سلامتج من الضيقه
ليش ماداومتي ؟؟
غزل مالي خلق اليوم
علي : زين انا تاخرت على الدوام مع السلامه
غزل : مع السلامه
*********
الشارع زحمه
عصب علي واستغرب على هالصبح وزحمه بس الي شافه خل جسمه يقشعر من الخوف شاف حادث يخوف مره كانت السياره داخله بالشاحنه كانت السياره حدها ماتبين وداخله بالشاحنه كان منظر يخوف
ماصدق علي يطلع من الطريق ويوصل للكليه وكان يقول بنفسه الله يعين اهله
لاحول ولاقوة الا بالله
*********
اتمنى انه اعجبكم وانتظر ردودكم وتوقعاتكم وشنو رح يصير بالجزء الثامن انشالله ؟؟

نظرة الحب
07-05-2011, 04:54 PM
&&الجــزء الــثــامــن &&
؛؛ رحــيـــل ؛؛

صافرة تنبأ باقتراب الموعد .. والمغادرون حقيبه ..
وذكريات .. وبقايا تحمل الدموع ..
فاي رحيل يكون وبالذكريات انـا سجيــــن ..
وتعود تلك الصافرة المزعجـه ..
فإلى الرحيل الكاذب
^
^
^
^
منسدحه على سريرها وتبكي كانت منهاره وقلبها يعورها حست بشي غريب شافت
نفسها بالمرايه
غزل: ليش ابكي ليش احس اني متضايقه ليش؟؟ دق جوالها على نغمة سواها قلبي
اركضت وشافت اسمه تنهدت براحه وردت بكل لهفه وشوق : هلا قلبي
بس ملامح وجهها قلبت لما سمعت صوته
000:اختي تعرفين صاحب الرقم
غزل بخوف: ايه ليش
000:صاحب الرقم بالمستشفى وياليت يكونون لاهل عنده
غزل كأن احد طعنها بقلبها طعنه قويه حست بألم بقلبها خلت دموعها ورجفتها تزيد
طلعت غزل تركض من البيت ماتدري وين والا هي وش كانت تسوي كل تفكيرها انشل وقلبها كان كله مع سعود وطول الطريق كانت غزل تدعي لسعود انه يكون بخير وبين كل دقيقه تحس ان دموعها تزيد وقلبها يعورها كانت خايقه ان سعود يتركها ويروح ماتبي تتركه
هذا حب حياتها وصلت غزل للمستشفى كانت تركض بالاسياب كانها مجنونه كانت تلتفت يمين ويسار ادور سعود مجروح او تعبان بس مالقته راحت عند الاستقبال ودلوها لغرفته
كانت تسحب رجولها بكل حزن وخوف فتحت الباب بتردد تتمنى ان الغرفه غلط وسعود مو هني بس اول ماطحت عيونها على سعود حست ان روحها ردت لها اول ماشافته رمت غزل نفسها على حضن سعود كانها طفله ادور على الحنان كانت منهاره وتبكي ماتبي تشوف سعود بهالوضع وكان سعود غرقان بدمه حست بيد تمسح على شعرها
رفعت راسها وشافت سعود مبتسم لها ابتسمت من بين حزنها والمها وهي تشوفه بكل حب
غزل بصوت مرتجف: جعل الي فيك فيني ياقلبي
سعود وهو يحط ايده على فمها ويتكلم بصعوبه : لاتقولينها ياحياتي هذا قضاء وقدر
غزل تحس بطيبته ماستحملت بكت: سعود لاتخليني سعود انا احبك تكفى لاتخليني ياقلبي لاتخليني لاتخلي غزولتك بروحها وانهارت تبكي
سعود بضعف : قلبي وحط ايده على قلبه شفتي هذا مانبض الا لج وماراح ينبض لغيرج ولو علي والله مااتركج دقيقه وحده
غزل وهي تقرب من سعود: ان شالله تقوم ياسعود بسلامه وانشالله انها ازمه وتعدي
سعود بحزن: قلبي بذكرج بشي وهو انج اول حب بحياتي واخر حب لاني احس هذا يومي
غزل زادت دموعها لما حست ان سعود يروح منها وبيتركها قربت منه حيل وكانت تحس باانفاسه الحاره تحرق وجهها : لاتقول كذا ياسعود لاتتركني انت واعدني يا سعود لاتتركني وتروح
سعود وهو يمسح دموعها بيده : غزولتي اوعديني ابيج توعديني قبل مااموت
غزل وهي تمسك ايده: سعود لاتقول اموت تراك تحرق قلبي فديتك لاتقولها
سعود وهو يحط ايده على ايدها : ابشري بس اوعديني ياغزول
غزل ودموعها تزيد تحس بدفئ ايده : اوعدك ياعيوني اوعدك
سعود بالم : ابيج توعديني انج تنسيني وتعيشين حياتج لو صارلي شي
غزل وهي ترجف من البكى : اوعدك بس صدقني اقولها لك وهي مو من قلبي لاني مااقدر اعيش بدون روحي وانشالله مايصير الي تقوله وتقوملي بسلامه
سعود ودمعه تخونه: تذكري ياغزول اني حبيتج من كل قلبي وحب ماحبه احد مثلي واني لامت اعرفي ان قلبي وياج
غزل حست ان جسمها كش عليها من كلمات سعود ماتدري شقد اثرت هالكلمات عليها طاحت بحضن سعود وامسكته بكل قوتها وقالت بصوت حزين : انا وياك بالحلو والشين ياسعود وان مت انا بكون ميته بنظري ومااتوقع اني راح اقدراعيش على فرقاك وراح اتبعك لاني احبك واموت فيك لاتيأس ياسعود تكفى لاتيأس ربك كريم ياسعود تكفى لااطري الموت انت بتقوم انشالله
سعود وهو يضمها لصدره ويتنهد: والله انج بقلبي واني احبج احبج احبج ولاابي فرقاج كان يتكلم بصعوبة الفرقا والم الجروح الي فيه

كانت لحظة هدؤ بين غزل وسعود لحظة كل واحد يفكر بثاني شراح يصير عليه لحظة تخللها الخوف والشوق والهفه لحظة حنين ولحظة حب ولحظة انين ودموع ووداع

اما غزل الي كانت ماسكه ايد سعود وحاطه راسها على صدره
وتمسح دموعها الي بللت صدر سعود وقلبها الي تحس انه متقطع من الحزن مع حالة حبيبها وروحها وكل حياتها وهي ماتقدر تسوي له شي وماتحب انها تكون بهالموقف
تكون متفرجه بس ماتحب تكون كذا تبي تضحي عشانه تبي تعطيه روحها تتمنى لوهي مكانه تبي تكون بداله بس للأسف ماتقدر وهذا قضاء وقدر
اما سعود الي كان مستانس انه شافها وملى عينه منها قبل ماياخذ الله امانته
وكأن الله استجاب دعاءه له وحقق اخر امنيه له بحياته انه يكون معها وبهالحظه تكون واقفه معه وجنبه وحس انها راح تتألم بعد فراقه وهذا الي مقطع قلبه وخانته دموعها ونزلت على وجهه رفعت غزل راسها وشافته يبكي مااستحملت انها تشوف دموعه مسحتهم بيدها بكل رقه وحب وهي تبتسم من بين حزن : حبيبي ماتهون علي دموعك اذا لي غلاه عندك تكفى ماابي اشوفها وابيها تكون اخر مره حست هالكلمه طلعت عفويه حست بكرهها لهالكلمه( اخر مره)بكت وقعدت تشاهق مااستحملت فكرت ان سعود يموت
شد سعود على يدها وقال بكلام متقطع : ااااحبج وابيج تعيشين حياتج من بعدي واعتبريني ذكرى حلوه بحياتج
غزل وهي تحط ايدها على سعود: حياتي معك وماراح تكون ل( تبي تقول لحد غيرك) حط ايده على فمها ماخلاها تكمل
سعود بأنين : انتي وعدتيني وابيج قدها ياغزولتي هذي امنيتي لاتحرميني اياها
امتلت عيونها بالدمع غمضت وتنهدت تنهيده طويله: اه اه اه صعبه افكر بغيرك والله صعبه ياحبيبي صعبه افكر ان حياتي تكون مع غيرك صعبه احد يمسك ايدي غيرك يلمسني غيرك ويضمني غيرك اكون بحظن غير حظنك صعبه والله صعبه وانهارت تبكي
سعود وهو يشوف غزل بحب وحزن حس انه غلط لما حبته حس انه حرمها كل شي بس شاف بعيونها الحزن والانكسار وهذا الي مايبي يشوفه فيها ماتهون عليه كانوا يتبادلون النظرات والخوف كان اساسها كانوا خايفين يفقدون بعض لانهم صارو روح بجسد واحد
غزل بحزن : سعود لو انا مكانك وقلتلك انساني راح تنساني ولا لا
سعود بصوت مخنوق ومتقطع : ماراح انساج لاني مااقدر لكن ياحبيتي انتي صغيره و انا احبج وابيج تعيشين حياتج بي او بدوني ولاتنسين انتي وعدتيني وابيج قد الوعد لان الحياه ماتوقف علي لاالعمر قدامج ياغزول عيشي حياتج لحظه بلحظه وخليني ذكره حلوه بحياتج مو تصيرين اسيره بالحزن والهم ياقلبي اذا تحبيني عيشي حياتج ياغزولتي
غزل وهي تمسح دموع سعود عرفت ان سعود صعب عليه يفكر ان غزل مع غيره بس لانه يحبها ويخاف عليها قالها هالكلام : احبك ولاني احبك بكون قد وعدي بس ابيك تعرف انك خليت حياتي معك جنه وعشت احلى ايام عمري وكل يوم اسمع فيه صوتك احمد ربي لانك وياي وانشالله ياقلبي تقوم لي بسلامه ونكون بيت واحد ومايفرقنا احد
مسك يدها وباسها : ماغلطت يومني حبيتج ياحياتي قلبي كان يشوف اشياء فيج ماكنت شايفها
غزل غاصت بحظن سعود وبصوت هادي قالت احبك ياسعوووود
الدموع كان كلامهم وقررت انها ماتبعد عن حظنه ابداً
*******************
ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل

لو يوقف لحظة الفرح الزمان
والمكان عيونك انت احلى مكان
في يدي يديك والحاسد ذليل

وان غدت كل الاماني في يدي
ابتدي مع كل لحظة تبتدي
اعشق الدنيا مثل طير جميل

اه ياحلو الامل والذكريات
والسعادة ماتجي بالامنيات
صبحها يبطي وانا ليلي طويل

كل ماادفن خيالك ياعنيد
تمطر الدمعة وينبت من جديد
شفت وش سوى بي الحب الاصيل

لونويت اعاتبك القى الكلام
يعتذر لي منك ويلوم الملام
والقى حتى كلمة احبك قليل

كنت اهدد بك همومي والارق
كنت انت النار وهمومي ورق
لين صرت اليوم همي المستحيل

ياللي طيفك يملي دايم مدمعي
قلي ليه وانت معي منت معي
لو تجاملني تسوي بي جميل

من يقول الحب بسمة ماتفوت
لو يحب يشوف كم مرة يموت
في الجفا وقبل الجفا وبعد الرحيل
****************
في هذي الحظة مر على سعود شريط حياته كل شي حلو وشين اخر صوره مرت عليه كانت لغزل اول ماشافها كانت اخر مامر عليه من شريط حياته ابتسم وتشهد
ونتزعت روحه لخالقها مات سعود بين انظار حبيبته الي حست بيد سعود موشاده عليها
مات سعود قدام عيونها مات حبها وماتت كل احلامها معه وكل لحظه حلوه ماتت معه غزل صارخت بااعلى صوتها: سعود سعود قوم لاتخليني قوم تكفى قوم مالي حياه من بعدك قوم ياقلبي قوم ياسعود لاتخليني بروحي قوم لاتخليني ياكل حياتي تكفى قوم قعدت غزل تهز سعود تبيه يتحرك وهو كان جثه هامده حست انها بحلم مو بالواقع قــــوم تكفى
كانت تبكي وتشاهق من البكى والحزن حست بقلبها يتقطع حست بحراره وبحرقه بقلبها مسكت وجهه بيدها وهمست باذنه وهي تبكي : سعود تروح وتخلي غزولتك تروح وتخليها سعود انت كل شي بحياتي انت صرت لي الام والاب والاخ والحبيب سعود انت فرحت حياتي ماشفت مثلك بحياتي ماشفت مثل طيبتك وحنيتك ماشفت شهامتك ورجولتك سعود انت نادر والمفروض تكون موجود عشان تخلف ناس مثلك ليش الطيب ماله حظ ليش الطيب مايعيش ليش ليش ليش سعود ارجع لاتخليني انا بدونك جسد بلا روح تكفى سعود قوم قوم انهارت غزل بحضن سعود وكانت تبكي بكل حرقه والم كانت تنتظر ان سعود يمسح على راسها بس للأسف سعود مات وماراح يمسح على راسها زاد بكها وصراخها دخلوا الدكاتره وحاولو يبعدونها لكن غزل كانت ظامه سعود ماتبي تتركه تبي تروح معه أي مكان و مكانت تبي تتركه بس كانوا اقوى منها وشالوها صاحت بحزن : لالالالاتبعدوني عنه خلوني معه سعود احبك احبك لاتتركني تكفى حاولت تبعدهم عنها :
خلوني معه ابعدوعني مالكم شغل فيني تكفون خلوني اودعه تكفون تركوها وركضت لسعود الي كان على السرير وحوله الدكاتره باست غزل سعود من راسه بقوه نزلت دمعه من دموعها على خد سعود وضمته وقالت بصوت مخنوق ليتني مكانك ياسعود الله يرحمك ياحبيبي ابعدوها عنه وشافتهم وهم يغطون وجهه الي كان منور ومبتسم
\
/
\
/
\
/
ياأغلى حب في قلبي وياعينـي قوم كلمنـي قـوم يـاروحـي تـكلم
قوم ياعيني لاتمازحني وتبكيني قوم ماعدت أقوى على شوفتك تّألم
ولاعدت أكابر حـــب سكن فيني أحــبـك موت وقلبي بات مغرم
بادلني إحساسك الصادق هات كفك هاك يميني عسى منك ماخلىوأعدم
سولف عن أيامك وأسولف عن سنيني بسك سكوت شف الناس وش تكلم
تقول الخلايق مات ونظراتهم تواسيني قوم كذبهم عواذلنا أو قول إني أحلم
كيف تموت وترحل ووحدي تخليني كيف قبل أحكي حبي لك وعنه تعلم
في وفاتك يموت الورد في بساتيني وحتى الكون بعد عينك وصوتك أظلم
في وفاتك يضيع العمر وتتوه عناويني لا ولايعني لي ثغر ضاحك أو تبسم
ارحمني أرجوك جف دمعي بشراييني قم داوها جروحي شوفها مالها بلسم
^
^
^
^
^

الصدمه شلت غزل وكانت تبكي ومنهاره وحست بروحها بتطلع من بكها
غزل حاولت توقف بس ماقدرت توقف حاولت وحاولت بس رجولها مو قادره كانت منهاره ودموعها ماوقفت وكل مالها تزيد وكل ماتذكرت شكل سعود وهو يلفظ انفاسه الاخيره قدام عيونها وقفت وصارخت بأعلى صوتها سعــــود مامات سعـــود حي حي
اغمى عليها وجاها الدكتور وقعد يصارخ على الممرضات عشان يشيلونها
خذا الدكتورتلفون سعود وقعد يدور بالاسماء ولقى (الوالد)دق عليه وقاله يجي للمستشفى ضروري
بهالحظه دخلوا ابوفيصل وام فيصل وحنين وكانوا خايفين شافت حنين غزل لانهم مرو من عند غزل الي كانت طايحه وشالينها بالسرير بس الخوف والربكه ماخلتها ادقق اوتتأكد انها غزل

ابو فيصل بخوف: خير انشالله يادكتور
الدكتور بملامح حزن : انتو عارفين ان سعود سوا حادث
ام فيصل وحنين بشهقه: شــــنـــو وينه الحين
ابو فيصل : اسكتوا خلوني اشوف هاه وينه يادكتور
الدكتور بملامح الحزن: سعود عطاكم عمره
حنين صرخت:لالا الا سعود الا عزوتي لالالالاوانهارت تبكي وضمت امها المصدومه ومو مصدقه اي شي صار وتذكرت حلمها عن سعود يعني سعود مات انهارت مع بنتها وقعدو يبكون على سعود اما ابوفيصل جلس على اقرب كرسي وقعد يمسح دموعه بطرف غترته الي ماوقفت على ضناه وولده الغالي والحبيب الي عمره مارفع صوته على ابوه ولاعصى له امر بكى على حب ولده وطيبته بكى لانه مات ولايمكن يرجع قال بصوت متقطع يحاول يهدي زوجته وبنته : ان لله وان اليه راجعون ام فيصل ترحميله مايصير الي تسوينه انتي وبنتج بس ماقدر يحبس دموعه الي نزلت على مفارق اغلى عياله
حنين منهاره ولاكانت تدري شتقول : سعود مـــــــــــات عـــزوتي اخوي الي ماعمره سوا شي مايعجبنا سعود الي طول عمره حنون وطيب سعود الحبيب مــــــات وماتت كل امالها واحلامها بالحياه ماتت وياه انهارت ماتقدر تفكر بحياتها بدونه الي كان بالنسبه لها صندوق اسرارها والي كانوا اكثر من اخوان كانت ماتخبي على سعود شي وهو مايخبي عليها ماقدرت روجلها تشيلها جلست على الارض منهاره من البكى والحسره وضمت وجهه بيدينها
اما ام فيصل كان الميت ولدها وحبيبها وابر عيالها ولدها الي عمره ماقالها اف ولا عصاها ولدها الي دوم يصبح ويمسي عليها بالحب والحنان ولدها الي مايقصر معها بشي ولدها الي لاشافها تبكي يروح لها ويرسم الابتسامه على وجهها ولدها الي دوم يقولها الله "لايحرمني منج "الحين انحرم منها وانحرمت منه بكت بكى يقطع القلب على سعود وقامت وهي تمسح دموعها بكفها شافها ابوفيصل واستغرب : على وين
ام فيصل بحزن: ابي اشوف ولدي ابي اودعه
قامت حنين تركض لمها : وانا بعد ابي اروح وياج
ابو فيصل بأسى كلنا بنروح نشوفه بس خلني اعلم فيصل عشان يشوفه ويانا
ام فيصل بعصبيه: انا مااقدر اصبر ابي اروح الحين
ابوفيصل : خلاص روحي انتي وحنين وبعلم فيصل والحقكم بس
راحو حنين وامها وهم يسحبون رجولهم بحزن والم
بعد ماخبر فيصل راح يبي يشوف ولده بس الدكتور مسكه
الدكتور : لوسمحت اخوي
ابو فيصل بحزن: هلا
الدكتور : لوسمحت فيه وحده كانت مع المتوفي اتوقع اسمهاغزل
ابوفيصل مصدوم: شنوغزل شفيها
الدكتور: جاها انهيار عصبي
ابوفيصل بخوف: انهيار لاحول وينها الحين يادكتور
الدكتور : تفضل معي
شاف ابوفيصل غزل وقعد يبكي تذكر فرحتها لما خطبها لسعود وفرحت سعود (طبعاً هو كان مكلم اخوه وخطبوا غزل لسعود )تنهد على هالمصايب الي تتحذف عليهم من كل صوب
اول مادخلوا شافوا شخص مغطى من راسه لحد رجوله قربت ام فيصل من سعود وامسكت الشرشف وكانت متردده وتتمنى انهم غلطانين وانه مو سعود الميت افتحت وشافت سعود المبتسم وجهه منور وتذكرت ابتسامته بالحلم وحست بحسره لوانها قامت ومنعت سعود انه يداوم كان ماصار الي صار، كانت حاسه انها بتفقده لو كلمت "لو" تفيد كان فادتها نفظت افكارها ورضت بقضاء الله وقدره قربت من سعود وباست خده الناعم وابتعدت بسرعه وهي تبكي هذا ضناها ودلوعها مات بكت وهي تدعيله بالرحمه
اما حنين بكت وهي تشوف حالة امها بكت لانها تعرف غلاة سعود عند امها بكت لان سعود تركها تواجه حياتها بنفسها سعود الي وعدها مايتركها تركها سعود الي مات وماتت معه كل احلامها مات الي تسولف معه مات الي يضحكها ويواسيها مات الي يساندها بمحنتها مات الطيب ضمت حنين سعود وقعدت تبكي على حالها بدونه وكيف راح تعيش بيت مافيه سعود بيت فيه بكل زاويه ذكرى لسعود كيف كيف كيف؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
بالكليه ***
فهد : شفتوا الحادث وربي ان جسمي كش علي الله يكون بعون اهله
علي : ايه والله حتى انا كش علي جسمي لدرجه ان قلبي الحين مقبوض مدري ليش
فهد : صادق انا مااحب اشوف الحوادث ياخي ترحم صاحبها يايموت يايتكسر
علي : فكنا من هالسيره والي يرحم والديك
فهد : خلاص قفلنا السالفه
علي : الا سعود وينه ماجاء
فهد: لاماجاء
علي : مو معقوله اكيد انه بالكليه
فهد : دق عليه شوف وينه
علي : المشكله من الصبح ادق عليه مايرد قلت اكيد انه بالمحاضره
مادري شفيه
فهد : مااتوقع انه بالكليه لانه لو موجود كان شفته لازق يمك بكل مكان وانتوا ويا بعض كيف يداوم ولا يجيك
علي : اعوذ بالله قل مشالله لاتحسدنا الله يجمعنا ولا يفرقنا
فهد يضحك: هههههههاي مشالله بعدين عيني بارده ياعلي
علي : واضح اقول خلني اشوف سعود وينه والله كلامك خوفني
دق علي على سعود اكثر من مره ولا رد
علي : شفت مارد مادري شفيه
فهد : يمكن زعلان ولاشي
علي : هيه انت من جدك يزعل علي امس شحلاتنا انا وياه
فهد :اجل ياخي تلقاه نايم الحين امش خلنا نلحق على المحاضره
علي : يمكن ليش لا
وهم بطريقهم لقاعة المحاضره
دق تلفون علي : هلا
عبدالرحمن بصوت مخنوق : هلابك
علي: شبغيت
عبدالرحمن متردد: هاه
علييتخف دمه : وجهعاه ,,ههههههاي وش عندك داق علي مو من طبايعك
عبداالرحمن : تقدر تجي البيت الحين
علي بخوف : ايه ليش في شي احد صايره شي
عبدالرحمن بحزن: لاجيت بتعرف
علي بخوف: قولي شفيه
عبدالرحمن بعصبيه: اقولك لاجيت بتعرف
سكر علي من عبدالرحمن وهو في قمة الخوف والقلق
فهد : خير شصاير
علي وهو يبتعد عن فهد : خير انشالله اعتذرلي للدكتور
فهد : ابشر وعلمني لاتخليني افكر فيك
علي: انشالله
راح على وشاف عبدالرحمن واقف قدامه ونظراته حزينه راح لعنده : شلي صار
عبدالرحمن وهو يمسك ايده: امش معي للمستشفى
علي : المستشفى الله يستر وش فيه يارجال
عبدالرحمن : خلاص امش
راحو علي وعبدالرحمن للمستشفى وطول الطريق علي كان ساكت الخوف شل كل تفكيره توقع ابوه فيه شي امه اخته اخوه كان يفكر منو الي بالمستشفى
وعند مدخل المستشفى التفت على علي عبدالرحمن : منو الي بالمستشفى
عبدالرحمن وهو يمسح دمعه نزلت غصب : سعود عطاك عمره
علي حس ان الدنيا ادور فيه وحس انه موبالواقع ولاشعورياً هلت ادموعه الي ماوقفت من الصدمه حس ان قلبه فقد نصفه فقد خويه ولد عمه فقد سعود بكى وضم ايدينه على وجهه وصار يبكي بكل قهر وحسره وقرب من الجدار وضربه بيده باقوى ماعنده من قوة الضربه نزفت ايده دمان بس ماحس بألمها قد ماهو متألم من خبر وفاة الغالي صرخ وقال الاسعود الا سعود لالالالا سعود مامات قولي انك تكذب علي تكفى ياعبدالرحمن قولي انه حلم لاتقول انه مات لاتقول وكان يبكي وهو منهار
عبدالرحمن حزن على اخوه وقرب عنده وضمه وكان علي يرتجف وهو يبكي على اخوه وصديق دنيته على الي معاه كل الوقت ,,
بكى على روحه بكى على كل لحظه كان سعود معه وعلى كل لحظه راحت وماكان فيها سعود بكى وبكى لين حس ان قلبه تقطع من البكى
عبدالرحمن وهو يهديه : ترحمله قل ان لله وان اليه لاراجعون مايجوز على الميت الا الرحمه
علي وهو منهار : ان لله وان اليه لاراجعون الله يرحمك ياسعود يالي عمري ماشفت منك كلمه تجرح ياالطيب وزاد بكاه وحزنه والمه
مسك ايد عبدالرحمن : ابي اشوف سعود
عبدالرحمن بحزن : انشالله حس عبدالرحمن بشي لامس ايده واف لقى الدم ماليه ايده وايد علي علي خلنا اول شي نداوي جرحك وبعدين نروح لعمي وعياله
علي وهو يبكي ولاهمه جرحه : اه ياعبدالرحمن جرحي هذا يهون ولا الجرح الي بقلبي امش بس خلنا نروح ابي اشوف سعود تكفى
عبدالرحمن : علي شفيك بس حط على الاقل شاش مايصير الي تسويه يله امش
راح عبدالرحمن وكان وياه علي الي كان يمشي بحزن ودموعه فاضحته
داواه الدكتور وكان علي مستعجل ومعصب
الدكتور :ماتشوف شر وانتبه على نفسك
قام علي بدون مايرد لان باله ماكان مع الدكتور
عبدالحمن تدارك الموقف : الشر مايجيك يعطيك العافيه دكتور مع السلامه
علي : يله ياعبدالحمن
عبدالرحمن يله خلنا نروح لعمي وعياله الحين ونواسيهم
راحو وشافوا فيصل منهار ونواف وابوفيصل وام فيصل وحنين كلهم منهارين وسلموا عليهم وراح علي للغرفه الي فيها سعود وشاف سعود وانهار ماستحمل يشوف صديقه وولد عمه بهالمكان سلم عليه وكان وده يكون مع سعود للأبد في الحياه والموت بس ماكل مايتمناه المرء يدركه مسك ايد سعود البارده وتذكر حياتهم مع بعض من يوم كانوا صغار لين هالحين وهم لحظه بلحظه مع بعض لدرجه ان ربعهم كانو يحسدونهم على جلستهم ويقولون لهم ماتملون من بعض مايدرون ان الحب والصداقه خلتهم مايملون ابداً بس الحين سعود تركه ومايعرف كيف راح يعيش بدون سعود بعد هاليوم المشؤم طلع من الغرفه وعيونه متنفخه من البكى رفعت حنين راسها شافت علي منهار حست ان علي مثلها واكثر وهم اكثر ناس فقدو سعود لان كان قريب منهم حيل
عبدالرحمن كان يطالع بحنين وقلبه يتقطع عليها وده يسوي لها شي كان وده نها ملكه عشان يوقف معها ويواسيها وده يضمها وده يمسح دموعها وده يقولها لاتبكين لان كل دمعه تطلع من عيونج تقتلني وده وده وده والحين وبهالظروف مايدري كيف راح يساعدها
حست حنين بنظرات عبدالرحمن الي مالها أي تفسير عندها وتجاهلته لان حنين كان ودها ان ياسر حبيبها معها بهالموقف ويواسيها ويضمها ويمسح دموعها ويهون عليها بس مين يواسي مين هو وين وهي وين كل واحد مهموم وغرقان بحزنه
ابوفيصل : يله ياام فيصل خلوني اوديكم البيت ماله داعي جلستنا هنا
ام فيصل وهي تبكي: مشيانا
وقبل لايطلع مسك عبدالرحمن على جنب وعلمه عن حالة غزل
بعدها
طلعوا من المستشفى ورجعوا للبيت ماعدا فيصل الي كان يراجع بأجرات اخوه عشان يدفنونه بسرعه
اما علي وعبدالرحمن ردو للبيت وعلى وجيهم الحزن والهم على الي صار بسعود واختهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو ياسر***
بشاير : استغفرالله ياربي شفتي يمه
ام ياسر : خير شفيج
بشاير : دعاويي استجابت على حنينوه
ام ياسر : شنو شصاير
بشاير: ربي انتقم لي منها وخذا اغلى ماتملك
ام ياسر : انتي شفيج تتكلمين بالالغاز تكلمي عدل
بشاير : اخوحنين سعود مات
ام ياسر بصدمه: ان الله وان اليه لاراجعون لاتشمتين يابنتي
بشاير بعصبيه: شنو اتشمت ماتشمت هذي حوبتي عليها وحوبت ابوي الله يرحمه
ام ياسر: يابنتي ترى البنت ماسوت شي عشان تقلبين عليها
بشاير : شنو كل هذا وماسوت شي موتت ابوي وضيعت اخوي وتقولين ماسوت شي قعدت تلعب فيه لين خلته مايستغني عنها
ام ياسر: يابنتي استغفري ربج هي بعد تحبه وتموت فيه ولو ماتحبه ماجت ذاك اليوم عشان تواسيج انتي واخوج
بشاير بقهر: شنو تدرين انها جايه تتشمت فينا والحين ربي بلاها بس انا ماراح اتشمت بس الي ابيه منها تترك اخوي
ام ياسر: واذا تكرته اخوج يقدر يتركها
بشاير : بزوجه الي تخليه ينساها وينسى عمره بعد
ام ياسر : مامنج فايده طول عمرج متهوره وغبيه
بشاير : خلاص انا متهوره وغبيه وعاجبني بس الي ابيه منج يايمه انج ماتقولين لياسر عن وفاة سعود اوكي
ام ياسر : ليش عسى ماشر
بشاير : الحين ماتبين ولدج ينساها خلاص سوي الي اقولج عليه
ام ياسر : لاحول الله يهداج يابنتي لادخليني في مصايبج
بشاير: ماعليه اما خليتها تكره الساعه الي تعرفت فيها علي مااكون بشاير
ام ياسر: يابنتي خليها الي فيها مكفيها
بشاير تسكت امها: ابشري من عيوني
وراحت غرفتها وهي تتوعد وتنتقم من حنين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
بالمستشفى ***

شافته يضمها ويحبها ويبوسها ويقولها احبج احبج مسك ايدها وقعد يركض وكانت تركض ورااها وهي مبسوطه وكانت تشوف شعره الي يطير مع نسمات الهوا ضمها بقووه وقعد يدور فيها وهو يقول باعلى صوته احبج ومااقدر اعيش من دونج ردت عليه بضحكه حلوه خلته مايقدر يوقف طاح وطاحت جنبه قالتله حياتي بدونك ولاشي احبك يابعد عمري واموت فيك قعدو يتأملون بعض وقعد يلعب بخصلات شعرها البني ويشوف عيونها الحلوه وفمها الصغير
قرب من عندها حيل وقالها عمري انتي وعدتيني
تغيرت ملامح وجهها وشافته يروح ويتركها ويقولها
لاتنسين وعدج وراح وهو يركض
ركضت وراه وهي تصيح باعلى صوت سعود احبك تكفى لاتخليني
تكفى سعـــــــــود
فتحت عيونها وشافت ممرضتين يهدونها قعدت تصيح وزاد صياحها
لالاتتركني لالاتخليني انا بدونك ولاشي ولاشي
كانو ماسكينها وكانت تحاول تقوم تلحق على سعود وتصيح
لاتتركني تكفى سعود احبك احبك لاتخليني بهالدنيا بروحي لالالا
مسكوها عدل وعطوها ابره مهدئه وجلست اتمتم بصوت كل ماله يهدى وينخفض سعود احبك لاتخليني لاتخليني لاياحبيبي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو فيصل ***
كان كل الي بالبيت كئيب وحزين ومحد له نفس ياكل او يشرب وكل واحد منطوي بغرفته ويبكي على فرقا سعوود
حنين طلعت من غرفتها وراحت لغرفت سعود دخلتها
وجلست تتأمل الغرفه ودموعها ماوقفت لحظه وحده
شافت كل شي على حطة سعود قبل مايموت فراشه مو مرتب
وكتبه مبعثره والاب توب مفتوح وملابسه مرميه
بكت بأنين وااااه بهالحظه وهي تشوف اخر منظر لخوها
رمت نفسها على سريره وقعدت تصيح وتشم ريحة عطر سعود على مخدته وكأن سعود موجود عمر ريحة عطره ماراح تنساها
اه ياسعود الحين كيف ابدا حياتي بدونك كيف اقدر اعيش
بدونك كيف كيف؟؟
وقامت تضرب بالمخده ورمتها بعيد شافت شي كان تحت المخده فتحته
ولقته مذكره احلى لحظاتي
فتحته وهي تمسح دموعها وقرت اهداء لغزولتي
اول ماقرتهم زاد بكها وقالت نسيتج ياغزل كيف حالج الحين
ضمت الكتاب بصدرها وهي ماتدري شتسوي فيه هل تعطيه لغزل ولاهذا بيعذب غزل اكثر بكت ماعرفت شتسوي حست كان احد ناداها تدخل الغرفه عشان تلقى الكتاب بكت وحست بالتعب
ياكلها سكرت الغرفه وقالت للخدامه انها مادشها ابداً وتخلي كل شي مثل ما ترك الغرفه سعود قبل مايموت
راحت لغرفتها وهي كلها حزن واغلقت تلفونها وانسدحت ودموعها ماوقفت ولاحست بنفسها الا وهي نايمه من التعب والهم والحزن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&
فيصل بحزن : امال حياتي لااوصيج ابيج تكونين واقفه مع امي ماابي مشاكل اوكي
امال وهي تصطنع الحزن: ابشر ياقلبي وتمسح دموعها بس عشانك ياقلبي
فيصل وهو يبتسم ابتسامه حزينه: تسلمين ياقلبي يله انا بروح لدوانيه عند ابوي والله انه مقطع قلبي
امال وهي تمسك ايد فيصل : عظم الله اجرك وانشالله الله يعوض امك وابوك كل خير
فيصل وهو يمسح دموعه : اجرنا واجرج وانشالله لاجانا ياهل لاسميه سعود وغيره لا
امال حست بالخوف: هاه لاحقين يا قلبي شجاب هالموضوع
فيصل بحزن: لاتقولين لاحقين انا انشالله بعد اسبوعين باخذج المستشفى واشوف
امال وهي تهديه: ابشر بس الحين خلنا بخوك ياقلبي لاتنسى انه توه ميت
فيصل:: اه ياسعود والله اني فقدتك يله انا نازل مع السلامه
امال : مع السلامه فديتك والله يكون بعونكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالس على البحر ويشم نسيم البحر ويشوف العيال الي يسبحون
ويضحكون كان يفكر كيف يكون حياته ويبتدي من جديد حس انه مقصر مع اهله وانه من وفاة ابوه ماصارو يشوفونه من الشغل للبيت وينام ويقوم ويطلع مايجلس معهم ولايقابلهم مايدري شصار وهو على هالحال كل الي يعرفه انها منقص بحقهم ولازم يتعود على انه صار المسؤل عنهم وان ابوه مات ومستحيل يرد
مسح دموعه وابتسم وقعد يتمشى على الشاطئ
بس الي قهره حنين اخر مكالمه لها كان يوم وفاة ابوه والحين وهي كاشته فيه ليش ماوقفت وحتى العزا ماحضرت وش صار فيها
زعل وقال ماراح اكلمها وخلها هي الي اتكلم لان الغلط منها
مسك قلبه وقال راح اقسيك عشان محد يدعس عليك وراح
مع افكاره الي كانت ادور عن حنين وحياته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو ياسر ***
دخل ياسر للبيت وشاف امه واخته جالسين سلم عليهم وجلس وياهم
عشان يشوف اخبارهم من زمان عن امه واخته
ياسر : كيفج يمه شخبارج
ام ياسر : الحمد الله ياولدي بخير الله يسلمك الا انت شخبارك
ياسر: تمام وانتي يابشاير شخبارج واخبار الجامعه
بشاير مبسوطه: تمام والجامعه متفهمين وضعي وحالتي معطيني عذر
ياسر : حلو الا بقولج ماجتكم حنين ولاكلمت
ام ياسر توها بتتكلم الا بشاير قاطعتهابكذب : لا وحتى بالجامعه يوم شافتني وقومي وصدي عني مادري شفيها قلبت
ياسر : يمكن ماشافتج
بشاير : وجهي بوجها مادري شفيها لاوبعد حتى العزء ماحضرت والمفروض أهي اول الحاضرين
ياسر معصب: صادقه بهذي حتى انا زعلان عليها بس خل نشوف شعذرها
ام ياسربطيبه :: كل غايب وعذره معه ياولدي وفكونا من هالسيره وخلونا نوسع صدرنا
وجلسوا سوالف وضحك وكل هالجوا عشان يخفوفون عن انفسهم شوي ويحاولون يتأقلمون على الوضع بدون اب وبدون اساس وعامود بيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
تركي حزين: لاحول ولاقوة الابالله هذا ثاني يوم للعزاء وفيصل حده متأثر هو وعمي
ابوعبدالرحمن : أي والله ان قلبي مع اخوي والله انه يكسر الخاطر الله يصبرهم
عبدالرحمن : امين والله كل ماشفتهم ذكرت ذاك اليوم يوم شفتهم اني قعدت ابكي من بكاهم قطعوا قلبي وغير كذا ان سعود غالي عند الكل وخاصة علي الي منهار وصاك على عمره الغرفه ومو ناوي يفتح ويكلم احد او ياكل ولايشرب
تركي : امي وينها طيب
عبدالرحمن : راحت من شوي لغزل
تركي : ياويل قلبي على غزول الله يقومها بالسلامه
عبدالرحمن : ايه والله توها صغيره وحالتها حاله
ابوعبدالرحمن بحزن على حالة بنته: الله يعين مادري من وين تحذف علينا هالمصايب
وجلسوا وهم كل واحد يمسح دمعة الثاني بكلمه وبحنيــه
اما علي الي كان يبكي وهو يشوف صورته هو وسعود يومنهم مصورين عند البحر ومتماسكين والبسمه زايده وسامتهم كان يشوفها ويبكي وبعدها يضحك ويبكي ويضحك وهو على هالحال كل ماتذكر سوالف سعود يوم كانو بسادس ابتدائي
كانوا جالسين بجنب بعض وسأل المدرس علي سؤال علي توهق ماعرف كيف يجاوب جاء سعود فتح الكتاب وقعد يأشر على الاجابه بس علي ماقدر يقرا من الخوف وسعود يأشر لين صاح وقال الاجابه
وبعدها كل الصف قعد يضحك على حماس سعود مايبي انه يكون احسن من علي يبي يكون هو وعلي واحد ومتساوين
ضحك علي من بين دمووعه والمه على سعود وحبه
وبكى لما تأكد انه راح يعيش بدون سعوود
لحظات الحزن ماتنتهي تجي فجئه وتختفي فجئه
اه اه اه كم قالها علي على فرقى سعود
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
بالمستشفى ***
ابوعبدالرحمن : الحمدالله على سلامتج ياحبيتي
غزل بنظرة حزن: الله يسلمك يبه
ام عبدالرحمن وهي ماسكه غزل وتمشي وياها: حبيبتي ابيج تاكلين ترى الدكتور موصي عليج ولا بتردين المستشفى
غزل بخوف: لالالا يمه ماابي ارد المستشفى ابي اجلس بالبيت
ام عبدالرحمن: اجل اسمعي كلام الدكتور
غزل : انشالله يمه, بس قبل مانرد البيت ابي اشوف حنين ابي ازورها
ابوعبدالرحمن: حياتي الحين انتي تعبانه خليها بعدين
غزل بأْصراار : لايبه ابي اشوفها ماشفتها من يوم (ماقدرت تكمل الكلمه وصارت تبكي صعبه عليها تصدق ان سعود مات صعبه)
ام عبدالرحمن بحزن: خلاص يابنتي بنمرها عشانج بس
غزل ووهي تضم امها وتصيح : مشكوره
بعد ماطلعوا من المستشفى راحوا لبيت ابوعبدالرحمن
دخلت غزل للبيت الي كانت تتمنى تكون فيه بس صاحبه مو موجود باي صفهتعيش فيه بكت وهي تمشي وتتذكر سعود بكل ركن بالبيت
شافتها ام فيصل وبكت تذكرت سعود يومنه يقولها زوجوني غزل
راحت غزل وارتمت بحضن ام فيصل وصاروا يبكون
بالويل فكتهم ام عبدالرحمن وكانت جالسه تمسح دموعها وتهديهم
غزل بحزن: خالتي وين حنين
ام فيصل تبكي: والله من يوم ردينا من المستشفى وهي مسكره على روحها ولاتبي تاكل ولاتشرب روحيلها يابنتي وواسيها
غزل بنفسها من يواسي من هي تواسيني ولاانا اواسيها
راحت وهي تحاول تمسح دموعها الي زادت يوم شافت غرفة سعود الي ياما تحلمت انها تكون فيها وهو وياها تنهدت ودقت الباب على حنين
حنين بعصبيه: قلتلكم ماابي اكل غصب الاكل خلاص تركوني
غزل بصوت مخنوق: حنين انا غزل
حنين اول ماسمعت اسم غزل ركضت وافتحت الباب وضموا بعض وجلسوا يبكون
سكرت حنين الباب وجلست حنين تسأل غزل : وينج يوم العزء
غزل بحزن: لاتذكريني تكفين
حنين بخوف: خير عسى ماشر
غزل تبكي: انا كنت مع سعود يوم وفاته
شهقت حنين : شنوو!!!!!! وبلحظه تذكرت ايه انا لمحتج في المستشفى بس ماانتبهت حيل
غزل تبكي : شفته وهو يموت قدام عيني ياحنين شفته وماقدرت تكمل كلامها وصارت تبكي وتأتئ
حنين وهي تضمها وتبكي : بس ياغزل قطعتي قلبي بس ، لا تبكين فديتج بسج بكى والي يعافيج
غزل زاد بكها : اه اه تكفين قوليلي كيف اعيش بدون روحي كيف
قوليلي تعبت وانااسأل نفس هالسؤال ولالقيتله جواب
حنين تهديها وتمسح دموعها: لوتدرين ياغزل بأخر شي قاله سعود
غزل وهي تبكي : سعود ماخلى شي ماقاله لي بس انا مومصدقه انه مات مااصد ق سعود حي ياحنين حي
وجلسوا يبكون بحزن والم على فرقى شخص حبوه من اعماق قلوبهم
حنين وهي تتذكر : أي غزل قبل لاانسى
غزل بخوف: شنو
راحت حنين وفتحت درجها وطلعت منه دفتر بس كان شكله حلو ومرتب: خذي هذا الدفتر
غزل بحزن : ليش؟؟
حنين وهي تبكي : هذا لسعود وكاتب فيه اهداءات لج
غزل حست بصدمه : من سعود !!!
حنين :خذيه وسوي فيه الي يعجبج بس احسه لازم يوصلج وانا اول ماشفت مكتوب عليه اهدء لج ماحبيت افتحه وقلت لازم يوصلج
غزل خذت الدفتر والخوف والربكه والحزن على ملامح وجهها
خذته وضمته وبكت وتنهدت اه الله يصبرني على فرقاك
حنين حست براحه يوم عطت غزل الدفتر حسته امانه وماقدرت انها تخبيه عن غزل عشان ماتزيد الامها
رجعت غزل للبيت وهي منهاره ودخلت غرفتها ورمت نفسها على الكنب وصارت ماسكه الدفتر ومتردده وخايفه تفتحه ولالا حست انه مو وقته تشوف الي فيه وخلته بالدرج وصكت عليه وماتدري متى تملك الشجاعه وتفتحه وتقرا كل حرف كتبه سعود
جلست غزل تقلب بسرير ماقدرت تنام لانها طول اليوم دموعها ماوقفت وكل لحظه تذكرها مع سعود تزيد دموعها وحاولت تنام بس ماقدرت قامت وفتحت الدرج تبي تقرا كلام سعود مسكته وقررت تفتحه بس اول ماقرت اهداء لغزولتي انهارت ماقدرت تشوف شفيها ردته لدرج وقررت ماتفتحه ابداً
انسدحت على سريرها وغمضت عيونها وتخيلت سعود معها تنهدت تنهيده فيها الكثير من الالم والحزن
^
^
^
اقترب مني
/
\
\
/
\
** اقترب مني وضمني إلى صدرك الدافئ **
* اقترب مني فرائحة عطرك تغريني *
** اقترب واجعل أنفاسنا تتخالط باسم الحب والاه آه آه **
* اقترب وخذني بعيدن حيث لايوجد سوانا *
** اقترب ولا تفارقني **
فانا محتاجة لك أيها الحبيب !!
فكلما اقتربت زادت نبضات قلبي ولعاً وشوقاً ##
وكلما اقتربت تهمس لك شفتاي بالحب ##
**اقترب فمااجمل أن نكون قريبين ونسمع دقات قلوبنا **
خذني حبيبي للبحر فالبحر كتب للعشاق!!!
اجعلنا نتراقص تحت ضوء القمر المنير##
واجعل صوت الأمواج وقفزات الأسماك موسيقانا ##
وجعلنا ندخل عالم الرومانسية في لهفتن ووله ##
** اجعلني أنام على حضنك وداعب خصلات شعري **
* لامس خدي الناعم وخذ من احمر شفتاي بعد تقبيلي *
** اقترب مني حبيبي وجعل لحظتنا أجمل اللحظات **
## اقترب حبيبي مني فاني مشتاقةٌ لك
(( مااجمل ابتسامتك ومااجمل وسامتك))
** فقد ملكت قلبي واستوطنت روحي**
ليتني حبيبي أصحو واراك بجانبي!!!
/
\
/
/
ليتني أراك حبيبي
ليتني أراك
/
\
/
\
آه منك 000000 وااااه من أحلامي

بكت وهي تتخيل سعود معها وضامها ولا يقدر على بعادها مثل ماهي موقادره تتأقلم على الحياه بدون سعود ضمت نفسها وماحست بروحها الا وهي نايمه

مر شهر وكان شهر كئيب وثقيل على الكل لانه كان سحابة حزن ومصايب والم وفرااق
يـــــــــــتبع>>>>>>>>>>>>>>>>>
بيت ابوفيصل ***
حاولو يتأقلمون بدون سعود بس ماقدرو وكان كل واحد منهم يغلط بسم سعود او وين سعود واول مايقولونها يجلسون يبكون
كانت هذي حياتهم خلال هالشهر كله
حنين وهي تكلم غزل : تكفين غزوله تعالي اليوم تكفين
غزل بحزن: ياربي ماابي اجي غصب تعرفين انا صرت اول مااشوف بيتكم ابكي
حنين بصوت مخنوق: مو بس انتي بروحج كلنا ياقلبي
غزل تحسفت على كلامها : خلاص بحاول اكلم عبدالرحمن واجي انا وجواهر
حنين ببتسامه حزينه: انطرج وبعدين ابي اعرف سالفه منج
غزل : شنو أي سالفه
حنين : لاجيتي علمتج
غزل : يحول انتي تبيني اجلس افكر في سالفتج قولي الحين وريحيني
حنين بعصبيه : اقول خلاص قلت لاجيتي لاجيتي غيره ماعندي
غزل : يمااااي طيب لاتنافخين مسافة الطريق
سكرت غزل من حنين وجلست تفكر كيف انها للحين ماتأقلمت على وفاة سعود وانها كل يوم تبكي وماتوقف وتجلس طالع تلفونها يدق ويكون سعود بس للأسف للحين مادق وللحين مايأست وعندها امل ان سعود راح يدق عليها لانه دووم وياه بأحلامها وهذا الي مونسهاا
قامت بسرعه وكلمت عبدالرحمن الي ماصدق خبر وقالها بسرعهتلبس هي وجواهر ويطلعون له برى
طلعوا وركبوا وياه السياره
بالسياره***
الجوهره تتعبث بالمسجل شوي وتطلع اغنيه اعجبتهاوخلتها
اغنية وينه؟؟

مشتاقله ميت عليه .. وينه بعد عمري ابيه ..
بحكيله عن كل اللي صار عن غيبته ليل ونهار
وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه
حسيت في غيابه بحزن .. مريت باصعب ظروف ..
ليته يجي ليته يحن .. وبعينه احوالي يشوف .
من ياخذ اشواقي إليه .. وينه بعد عمري ابيه
راح اللي بعيونه الهنا .. غاب الفرح في غيبته .
ليله بعد ليله وانا .. بس انتظرها رجعته
واتخيل ايديني بيديه .. وينه بعد عمري ابي ..
^
^
^
غزل سمعت الاغنيه ولااستحملت حست ان هالكلمات مكتوبه لسعودبكت وهي تحاول ماتبين لهم انه تبكي بس ماقدرت تخبي أي شي كأن الكلمات تحكي عنها وعن سعود هي محتاجتله تبيه حست انها فقدته وحشها سعود بكت
لدرجه ان على صوتها وهي تبكي الجوهره تداركت الموقف وسكرت المسجل بس بعد شنو بعد مافتحت جرح عميق في غزل وخلتها تنزف
عبدالرحمن نزلت دموعه على اخته وحاول يمسحها بشماغه عشان مايزيد الطين بله ويخلي غزلتزيد بكاها مره ثانيه
الجوهره وهي تبكي على حالة اختها وتندمت انها شغلت المسجل وقعدت تسب بنفسها وغبائها
اما غزل كانت بعالم تتخيل سعود وياها عالم حبته وصارت تحب تكون موجوده فيه للأبد بس لان سعود وياها
نزلوا وركضت غزل بسرعه ودخلت للبيت وهي تمسح دموعها
لقت قدامها حنين ضمتها بقوه وجلست تبكي حنين جلست تبكي معها وصاروا يبكون دخلت الجوهره وشافتهم وجلست تهدي فيهم عشان ماتشوفهم ام فيصل وتبكي وهو مو زين لصحتها
الجوهره: خلاص يابنات بسكم بكى تدرون انكم تعذبونه حرام الي تسونه فيه وفي انفسكم تحسبوا لاجر عندالله وبعدين
ام فيصل تعبانه والمفروض تراعونها مو كل شوي تبكون قدامها تكفون خفو شوي حاولو تتحملون وتصبرون
حنين وهي تمسح دموع غزل : خلاص غزول بسج بكى صادقه الجوهره مايصير الي نسويه
غزل بحزن: خلاص بس انا اول ماسمعتها صدقيني بكيت غصباً عني
حنين : شنو سمعتي
علمتها الجوهره وابتسمت حنين بحزن وقالتها : غزول اجل كل ماسمعتي اغنيه بتجلسين تتأثرين حبيبتي بسج رومنسيه وحاولي تكونين واقعيه اكثر اوكي قلبي
غزل بحزن: محد فيكم يحس فيني محد يعرف الا الي مجربه فكونا خلاص ماابي اتكلم بشي
سكتوا بس حنين حست بشعور غزل بس تحاول تهديها وهي تعرف معنى الشوق والحب لانها مشتاقه لياسر ولها فتره ماكلمته ولاكلمها ماتدري شصار عليه وش فيه قطع عليها حبل افكارها صوت الجوهره تناديها: يعني مافيه تفضلوا بتخلينا واقفين
ضحكت حنين : اسفه حياكم وبعدين البيت بيتكم
غزل من بين حزنها تحاول تضحك : من غير ماتقولين بدش
حنين والجواهره: هههههههاي ياقو ويهج
غزل بضحكه بارده :ههههههههه
الجوهره : حنون وين عمتي ابي اشوفها
حنين : بغرفتها
الجوهره : اجل بروح اشوفها
حنين وهي تمسك غزل من ايدها : تعالي معي غرفتي
غزل : شوي شوي علي
حنين وهي تقفل باب غرفتها: هاااه قوليلي
غزل بحزن: عن شنو
حنين : اسفه بس عارفه مايخصين بس الفضول ذبحني قولي عن مذكرة سعود شفيها
غزل بصوت مخنوق : تصدقين لاقلتلج اني للحين مافتحت المذكره ولاشفت شي
حنين متفاجئه: وليش عااد
غزل : احس مووقتها افتحها الحين ابي افتحها وانا مستعده ونفسيتي تكون مرتاحه
حنين : طيب لافتحتيها علميني
غزل تضحك : ابشري بس ماقلتيلي شلون الجامعه وياج
حنين : والله هذا جالسه الحق على الي طافني والحمدالله اشوى
وانتي
غزل : لا الحمدالله كل شي تمام
حنين براحه: تصدقين طمنتيني كل الوقت جالسه افكر فيج
غزل : وين الجوهره قالت بسلم ولااشوفها جت
حنين : يوه تصدقين ماضيفتج
غزل : عادي حياتي مابينا رسميات وبعدين مالي نفس بس ابي ماي وانا الي بجيبه
حنين : شدعواا اقول اجلسي بروحه اجيبه انا
غزل : خلاص ياحنين قلتلج عادي بعدين انتي نادي الجوهره وانا بجيب ماي
حنين : براحتج يله خليني اشوف الجوهره
راحت غزل للمطبخ وخذت كاس ماي وقعدت تشرب تذكرت موقفها مع سعود بالمطبخ وامتلت عيونها بالدمع تنهدت اه كل مكان انت وياي ياسعود ولفت تبي تطلع بس شافت قدامها سعود
ابتسمت بلهفه وركضت وارتمت بحضنه حست بدفى حضنه : قلت انك حي بس محد صدقني وانت الحين قدامي بشحمك ولحمك
حست بشخص يمسح على راسها بكت وتاكدت انه سعود ومن بين دموعها : احبك احبك احبك رفعت راسها وقعدت تشوفه
مسح دموعها بيده وابتسم لها
خافت وارتبكت وانحرجت وطلعت من المطبخ تركض ودخلت غرفة حنين وصارت تبكي حست انها منحرجه بقوه من حركتها وصارت تبكي قامت بسرعه تمسح دموعها عشان محد يحس فيها
حنين : فيصل شجابك
فيصل كان مسرح بالي ضمته وقالتله احبك وبجمالها الي سحره :00000
حنين بصوت عالي : فيصل
فيصل برتباك: هاه شفيج تصيحين
حنين : من متى وانت هني
فيصل : من شوي ليش
حنين : اشوى لان غزول كانت هنا وخفت لاطيح عليها
فيصل بنفسه هذي غزل مشالله عليها مزيونه بس معقوله انها تحب سعود لها الدرجه ولانسته ؟؟
حنين : فيصل لادش الصاله ترى البنات عندي يعني تنحنح
فيصل: اصلاً انا رايح للغرفتي
طلع لغرفته وهو مسرح بغزل وبجمالها يعني في بنات احلى من امال وانا احسب امال الوحيده الي مزيونه وربي ان امال ماتجي شي عندهاا
حنين دخلت غرفتها : انتي ماقلتي بروح للمطبخ شفيج مارحتي
غزل حست براحه ومسحت دموعها بسرعه : هاه لابس قلت انطرج تجين عشان نروح سوا
حنين تضمها : يله يادلوعه مشينا امي تبيج والله وصار عليج طلبيات
غزل ببتسامه بارده: ياشين الغيره
حنين : والله ياغزل كأنا مهبل شوي نضحك وشوي نبكي مادري شفينا
غزل : واحد يكون صاحي وهو فاقد انسان زي سعود
حنين : مااقول الا الله يصبرنا الدموع ماتنفعه ماينفعه الا الدعاء واعمال الخير خلينا نكثر منها
غزل : انا كلي له والله ماانام الا وانا مصليه وداعيتله
حنين : الله يقويج ويصبرنا انشالله
نزلوا تحت وجلسوا سوالف وكل واحد يحاول يضحك عشان يهون على غيره ويمسح دمعته ببتسامته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
علي صار ضعيف ولاياكل ولايشرب عدل صار كل الوقت سرحان وماصار يحب يطلع ولا يحب يشوف احد بس يبي يروح الكليه ويرد البيت لغرفته على طول كان هذا حاله رغم مرور شهر على وفاة سعود بس مستحيل تنسيه صديقه شهر مايقدر يمحي دهر مستحيل ولو شيصير مستحيل ينسى صديق الطفوله مستحيل مستحيل
كان يمسح دمعه بطرف ثوبه لدرجه ان كتوفه صارت تتهتز من شدة البكى والحزن كل يوم وهو على هالحال يفتح الصور ويجلس يتذكر ويبكي
دق تلفونها ورد بصوت حزين: الو
فهد بحزن: علي شخبارك طمنا عليك
علي يبكي : اخباري ماتسرك يافهد
فهد يهديه: علي سعود ومات ومايصير الي تسويه بنفسك يعني اذا سويت كذا سعود بيطلع من القبر ويجيك
علي يتنهد: شتبيني اسوي غصب عني والله ان سعود غالي عندي محد يعرف قدره بقلبي محد راح يفهمني
فهد بحزن: تقدر تفرحه وتخليه مرتاح والي تسويه تراه يضره ماينفعه وانت ماتبي المضره لسعود
علي بخوف: قولي يافهد شسوي علمني ؟؟
فهد بصوت هادئ: ابيك من اليوم ورايح انك ماتبكي هذا اولاً
علي : احاول
فهد : وثانياً ابيك ترد لهلك ولربعك ترى اشتقنالك واهلك بعد حرام تحرمنا منك يكفي انحرمنا من سعود تبينا ننحرم منك بعد
علي وهو يبكي : احاول
فهد : ثالثاً ابيك تسوي اشياء لسعود تدفع عنه البلاء هو الحين محتاجلك ياعلي مو محتاج دموعك محتاج انك تتصدق وتسوي اعمال خير لسعود وهذا الي يريح سعود وينفعه
علي وهو يمسح دموعه: ابشر تصدق كلامك ريحني حسيت اني غفلت وصرت كئيب ماادري يمكن لاني كنت مفكر انه مستحيل افقد سعود بعد ماتراضو الشياب بس صدقني يافهد عمري ماراح اضحك من قلبي لان الي كان يضحكني من قلبي راح
فهد : اهم شي انك تكون بخير واطمنا عليك وترجع علي الاولي وسعود الله يرحمه ويغفرله وحنا مو مقصرين
علي : مشكور وماتقصر يافهد واحس اني تعبتك وياي
فهد : افاا ترى تعبك راحه ياعلي واي شي تبيه ترا انا بالخدمه
علي : تسلم وماتقصر
فهد : الله يسلمك
سكر علي من فهد وقعد يفكر بكلامه وبكل شي قاله وعرف ان الي يسويه مايرضي ربه وكان علي معترض على قضاء الله وقدره استغفر ربه وقام وصلى ركعتين وبعدها قعد يقرا القران
وحس برااحه وبسكينه بقلبه مسح دموعه الي نزلت مع خشوعه للقران ونزل عشان يجلس مع اهله الي حس انه مشتاقلهم
الجوهره : غزول شفيج سرحانه
غزل وهي تتذكر الموقف حست انها في قمة الغباء شلون مانتبهت على انه فيصل لهالدرجه سعود يشبه فيصل ولا العكس
بس كانت تحس بنظرات فيصل مثل نظرات سعود وحتى هي حست بحنان فيه ، طيب ليش مسح دموعه ليش مابعدني عنه او تنحنح ليش خلاني اضمه ، يووه وربي احس انه نقد علي الحين تو اخوه ميت واجي انط بحظنه ياربي الحين شقاعد يقول عني والله اني حسبته سعود مثل رزته وسامته حتى عيونه ماقدرت استحمل لما شفته توقعته سعود بس انتي عارفه ان سعود ميت ليش سويتي كذا والله توقعت ان سعود حي بقلبي ويوم شفت فيصل نبضات قلبي زادت حسبته كل دنيتي حسبته سعود حياتي وعمري ، يمكن لانه يشبه سعود حسيت ان قلبي بيوقف من الفرحه والهفه والشوق اه ياسعود شسويت فيني خليتني اشوف كل الرياجيل انت
خليتها مجنونه فيك خليتها ولهانه ومشتاقه ومحتاجه لك اه ياسعود تدري اني اموت فيك ومن دونك ولاشي
نزلت دمعه على خد غزل وتنهدت اه اه
الجوهره وهي تشوف دمعة غزل وتنهيدتها الي طالعه من قلبها حست ان اختها تعاني وحبت تسوي روحها مانتبهت لها وتغير الجو ضربتها على رجلها بخفه : لي ساعه اتكلم ومحد يمي
غزل وهي تمسح عشان ماتنتبهلها : هاه قاعده اتابع مو يمج
الجوهره : عاد من زين القناه احد يتابع الجزيره وتضحك ههههههااااااي
غزل وهي تشوف التلفزيون على الجزيره وتوهقت : هاه وانتي شعليج مني اانا احب اتابعها فيها شغلات حلوه
الجوهره تضحك: ههههههههههههههههاي طيب شهالشغلات قوليلي
غزل تفشلت ماتعرف اصلاً شي عن هالقناه: هاه برامج كثيره مو شرط تعرفينها
الجوهره كاتمه الضحكه : طيب قوليلي عشان اتابع وياج وبعدين الحين عن شنو الموضوع
غزل وهي تقوم : الشرها مو عليج على الي جالسه وياج خلني اروح لغرفتي احسن
الجوهره وهي تضحك: ههههههههههههههههااي تعالي لاتروحين خليني اسولف وياج
غزل وهي تلتفت عليها: ولي عني زين من زين سوالفج عاد كلها عن الحمل ومادري شنو فكيني بس
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو ياسر***
ياسر دخل للصاله معصب وعيونها طالعه من العصبيه نادى بصوت عالي :بـــــــــشــــــــــــــاير
ام ياسر وهي تطلع من المطبخ ومختلعه : خير ياولدي شفيك
ياسر معصب : وين بــشــاير وينها الوصخه
ام ياسر خوف : بغرفتها بس قولي شفيك معصب
راح ياسر لغرفة بشاير وهو بقمة الغضب
بشاير اول ماسمعت صوت اخوها اختلعت وصارت تتنتفض من الخوف عارفه شراح يقولها وحست بتأنيب الضمير
بس الحين كله همها تطلع من المشكله حيه مو ميته وهذا زاد خوفها وخصوصاً انها عارفها اخوها
ياسر يدق باب غرفتها باقوى ماعنده : بــشـــاير افتحي
بشاير بخوف : شتبي
ياسر معصب : اقولج افتحي ماتسمعين
بشاير وصوتها مخنوق: لا ماراح افتح قولي شتبي
ياسر انفجر : والله ان مافتحتي لااكسر الباب على راسج
ام ياسر تهديه: خلاص ياياسر لاتخوف البنت بتفتح اهدا
بشاير بخوف: بفتحه بس لاطقني
ياسر يبتسم وهو معصب: يعني عارفه شمسويه افتحي ولايكثر
ام ياسر : بشاير افتحي الباب لا تفضحينا عند الجيران
بشاير وهي متردده تفتح الباب: طيب بس لاتسوي لي شي تكفى ياياسر
دز الباب بقوه لدرجه خلها طيح على الارض ومسك شعرها بقوه : انتي شتبين ليش تسوين كذا تكلمي ليش
بشاير تبكي : اسفه اخر مره والله اسفه ياياسر بس عشانك
ياسر وهو يقومها ويدزها على السرير: ليش ماعلمتيني عن وفاة سعود ليش قعدتي تكذبين ليش ليش فهميني
بشاير تبكي من الالم : والله عشانك ابيك تكرها ياخوي وتنساها
ياسر وهو يصر على سنونه: كم مره قلتلج مالج خص فيني انتي شتبين بالضبط
بشايرتبكي و تشاهق: لانها ماتستاهلك وانت احسن منها مايعتاز نذل انفسنا عشانها هي واهلها
ياسر وهو يعطيها كف: انتي وحده انانيه اجل البنت تجي للبيت عشان تواسيج وتطردينها من البيت
بشاير تبكي : من قالك انها جتنا اصلاً ماعتبت على باب بيتنا
ياسر بعصبيه : بشاير لاتكذبين علي كل شي واضح وامي موجوده وراح اسألها عشان نشوف انتي صادقه ولالا ، يمه حنين جت بيتنا في اليوم الي مات فيه ابوي ولا يمه بذمتج وراس ابوي قولي الصدق
ام ياسر وهي تشوف بشاير وتصد عنها: أيه ياولدي جت وسألت عنك وعن بشاير كانت تبي تواسيكم
بشاير تمسح دموعها : جت عشان تتشمت علينا
ياسر وهو يشوفها بحتقار : وليش تكذبين وتقولين انها ماجت ليش ماعلمتيني ليش تسوين كذا تبين تفرقين بينا
بشاير وهي تبكي: خلاص انا بشيل ايدي منك واذا صارلك شي راح اقولك (ماقلتلك ياخوي انها ماتستاهلك)
ياسر وهو يبتسم بستخفاف: بقولج شي وابيج تحطينه حلق بذنج مافي احد يفرقنا انا وحنين الا الموت تفهمين ولالا
وطلع من البيت وترك بشاير تمسح دموعها وتحس بنار الغيره والحسد يدخل قلبها لان صار اساس قلبها الكره
ام ياسر تقرب من بشاير وتضمها: يابنتي مايصير تعذبين عمرج وتعذبين اخوج خلاص خليه يعيش حياته وبكره راح يعرف من الصح انتي ولاهوريحوني يابنيتي بس انتي الحين ركزي على نفسج وجامعتج وانسي حنين واخوج
بشاير بحزن: انشالله يمه اصلا مو اكبر همي ( الله يوفقهم) قالتها بقهر وحسره وكان ودها ماتطلع منها بس لانها شافت ياسر وغسلت ايدها منه لانها شافت الحب بعيونه والعشق
طبعاً ياسر ماصبر حس بحنين فيها شي دق عليها وعرف كل شي قدر ظروفها وقدرت ظروفه وكل واحد عذر الثاني حسوا انهم فقدو بعض وقلوبهم اشتاقت لبعض لان العين اشتاقت لشوفت الحبيب والشفاه اشتاقت لنطق اسم الحبيب والاذن اشتاقت لسماع صوت الحبيب كلها كانت مشاعر ياسر وحنين
رغم صعوبة الظروف الا ان في شي واحد يساعدهم على تخطيها وهو حبهم لبعض هو الي يهون عليهم كل شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
حنين ضمت نفسها وحست براحه لما سمعت صوته ياي قد ايش كانت مشتاقه لصوته وسوالفها حست ان روحها ردت لها
ابتسمت بحزن وقالت رغم انك ماكنت معي ياياسر في ظروفي الحزينه الا انك بكلمه منك خلتني احس انك واقف وياي وحسيت انك شلت اشياء كانت بقلبي بس لما سمعت صوتك يروح كل همي وحزني تنهدت اه ماخطيت يومني حبيتك مااخطيت ياكل ناسي,, فجأه حست بشعور غريب حست ان فيه انسان كان هو بعد ناسها واهلها تنهدت والعبره خنقتها ااااااااه وينك ياسعود بكت لما تذكرت كلام سعود انه راح يوقف وياها وراح يخليها تاخذ الي قلبها هواه تذكرت سعود لما قالها لاتعشين مع شخص ماتحبينه وعيش مع الي تحبينه لو كان مايملك ولاقرش بكت وبكت ,, يووووه ياسعود صدق على صغر سنك الا انك تقول درر وكلام بمحله اه ياسعود وربي لك وحشه !!!
قطع عليها حزنها وذكراها صوت نواف يناديها
نواف يدق باب غرفتها: حنين
حنين بصوت مخنوق: ادخل نواف
نواف بحزن: حنين ابي اكلمج
حنين بخوف: هلا شبغيت
نواف وهو يجلس جنبها على السرير: حنين انا تعبان
حنين بخوف: تعبان شفيك شلي متعبك فديتك
نواف يبكي : مشتاق لسعود واحس نفسيتي تعبانه
حنين وهي تضم نواف: كلنا مشتاقين له يانواف ومايصير الي تسويه وبعدين لاتشوفك امي تراها تعبانه هي وابوي
نواف يبكي: والله كل مااحاول ماتشجع وارجع ابكي والله اني احبه وان له وحشه
حنين وهي تهديه وتمسح دموعها : ومن الي مشتاق لسعود اصلاً للحين ماشفت احد مابكى على سعود ولا شتاق له هذا دليل على انه رجال فيه الخير والمفروض نستانس وندعيله بالرحمه يانواف
نواف وهو يضمها بقوه: الله يرحمه
حنين وهي تمسح دموعها : نواف طالعني ابيك تركز على دراستك لان سعود مايبي يشوفك كذا وبعدين تذكر هذا ابتلاء من رب العالمين والمفروض انا نصبر خلاص حبيبي ماابيك تتكدر وقوم صل وادع لسعود وتعوذ من بليس
نواف وهو يقوم : مشكوره حنون والله اني ابي افضفض واحس شي ضاغط على صدري بس احس اني ارتحت الحين
حنين تبتسم : اهم شي انك تكون بخير وتجتهد يادكتور العائله
نواف وهو يلتفت عليها : انشالله يله تصبحين على خير
حنين : وانت من اهل الخير
حنين بقلبها :: والله يانواف ان ابي من يهديني ويواسيني على فرقا الغالي بس الله يصبرني على هالدنيا بدونه
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
الكل كان مجتمع بالصاله
الجوهره: ياااي والله من زمان عن جمعتنا
ام عبدالرحمن وهي طالع بجوهر بعصبيه: قولي مشالله لا تجلسين وتويلين علينا
الكل ضحك: ههههههههههههاي
الجوهره وهي متفشله: هاه انا شقلت طيب ماقلت شي غلط
ام عبدالرحمن كانت تشوف علي الي كأنه قام يتأقلم على الوضع بدون سعود : الله لايغير علينا يابنتي
الجوهره : امين
غزل كانت تحاول تبين لأهلها انها تأقلمت هالشهور ونست سعود بس عمرها ماتنسى سعود وذكرى سعود لانه واضح بعيونها الذبلانه انها ميته فيه ومشتاقه لحنانه وطيبته
غزل تغيرت بعد وفاة سعود صارت ضعيفه حيل لدرجه ان عظام وجهها بانت وعيونها ذبلت من كثر الحزن وكان شكلها يخوف فرق لما سعود كان عايش كيف كان حاله الحين بدونه وكيف كان حالها معه
ناداها عبدالرحمن : غزولتي شفيج ساكته لايكون تعبانه ترى شكلج مايطمن
غزل سمعت عبدالرحمن يقول (غزولتي) تذكرت سعود كان هو الوحيد الي يقولها هالدلع تذكرت وامتلت عيونها بالدمع حست ان قلبها تقطع بعد ماسمعته يناديها ليش كل ماحاولت تنسى ينفتح عليها جرح عميق تحاول انها تبريه بس ماقدرت لان فيه ذكريات حلوه مع سعود
لما يبي منها شي يقولها (غزولتي) لما تبكي ويحاول يهديها يقولها(غزولتي) حبت اسمها لما يقوله سعود تذكرت صوته
حست انها راح تنهار قدام اهلها وهذا الي ماتبيه مسكت عمرها وهي تمسح بكفها بسرعه دمعتها الي حرقت خدها من حرارتها
غزل: لاوالله مو تعبانه ولاشي بس انت عارف الامتحانات قربت وقاعدها احاتيها
عبدالرحمن: اجل شدي حيلج نبيج تجيبين نسبه ترفع الراس
غزل ببتسامه حزينه: شفيك مستعجل هذي امتحانات الكورس الاول لاحقين على النسبه
عبدالرحمن: هههههااي عارف بس ابيج تشدين حيلج بالكورس لااول عشان الثاني ترتاحين
غزل بصوت مخنوق: اها اذا كذا انشالله راح اسوي الي علي والباقي على ربك يله انا بروح لغرفتي اذاكر
راحت غزل لغرفتها ورمت نفسها على سريرها وقعدت تبكي بكل حرقه والم على الفراغ الي عاشته بدون سعود حست كل شي بحياتها ماله أي معنى بدون حبيبها بدون روحها حست انها ماتقدر تتأقلم بدونه اه ياسعود لو بيدي شي كان عطيتك روحي
اه ياكل دنيتي وحياتي احبك والله احبك
الجوهره: صدق يمه ماقلتلج
ام عبدالرحمن : شنو
الجوهره وهي تشوف تركي الي كان لاهي وقاعد ياكل الفطاير: خالتي وبناتها بيجون بعد امتحانات غزول
تركي ماقدر يبلع لقمته وغص وقعد يكح كح: ماي ماي
الجوهره تضحك: هههههههههاي افا ليش كل هذا
ام عبدالرحمن وهي تعطي تركي الماي: اسم الله عليك اكل بشويش محد يلحقك ياولدي
الجوهره زاد ضحكها: هههههههههههههاي حلوه يمه
تركي متنرفز: يمه شسوي غصب حدي ميت جوع وانتي بسج ضحك ماله طعم
الجوهره: طيب ليش غصيت هااااه ههههههههههاي
تركي معصب: مايخصج بعدين مو هم اجلوها ليش يبون يجون بعد امتحانات غزول بالضبط
الجوهره: لانهم يبون يغيرون جو عندنا ويتقضون براحه
تركي يبتسم وتذكر اخر مره شاف فيها دلال وكيف راح يشوفها الحين هل هي نفسها ولا تغيرت
طول ماكان جالس ماكان يقدر يضحك او يتكلم حس انه مو معهم وكله مسرح مع الذكريات الحلوه الي عاشها مع سعود هي الشي الوحيد الي لايمكن تنمحى عن ذاكرته حس بالوحده رغم وجود اهله حس بالغربه رغم انه بوطنه حس انه فاقد شي
ياترى من يملى فراغك ياعلي
قطع عليه حبل افكاره صوت امه تناديه: علي
علي بصوت حزين: لبيه
ام عبدالرحمن : ياولدي شفيك استهدي بالله ووسع صدرك ولاتحسس عمرك بالذنب على شي ماسويته او انك تسوي بعمرك كذا عشان تريح سعود ترى الي تسويه موب زين اذا تبي تريحه ريحه بأعمال الخير ابرك من انك تعذب عمرك وتعذبه معك
علي بحزن : يمه انا الحين قاعد احاول والاشياء الي قلتي عنها انا عارفه ومسويها من قبل ماتقولين لي وانا عارف اني غلطان
بس يمه مااقدر بيوم وليله انسى سعود
عبدالرحمن وهو يمسك ايد اخوه بحنيه: كلنا فقدناه ياعلي كلنا بس ماسوينا الي سويته
علي حس بالحزن وخاصه لما مسكه عبدالرحمن ماقدر يمسك دموعه الي نزلت على وجهه بغزاره لدرجة ان كتوفه تهتز من الحزن والحسره
كل الي بالمجلس صار يبكي وقلبت الجلسه من ضحك لحزن
جلست غزل تحاول تمسح دموعها الي للحين مستمره شافت نفسها حست انها ميته من الحزن تذكرت مذكرات سعود راحت لدرج وصارت مستعده تقراها فتحت اول صفحه وقرت
الحب
يالها من كلمة جميله تجتمع فيها معاني عديده
الحب
هو العشق
الحب
هوالحنان
الحب
هو الرومنسيه
الحب
هو عالم الخيال
اااه من الحب
فالحب لا يتذوق طعمه
الجميل الا من يحب بقلب صادق
الحب هو جسدان اجتمعا بقلب واحد
فكم اعشق واهوا من سكنت فؤادي وكياني
اااه منكي فقد ملكتيني وجعلتيني مجنوناً بجمالك
فأني اراك اجمل فتاة على وجه الارض
وارق ممن نسمة الهواء
وانعم من صوت النسيم
فااااااااااه كم اهوووواك
(( غزل ))
ماجمل هذا الاسم
ومااجمل معناه
فانتي لي وانتي حبي
فلقد علمتيني الهوا والحب
على صغر سنك
فمااجملك ايتها الطفله الرائعه
((غزل ))
ان حبي لكي يفوق الوصف
فكلماتي لاتوفي حقكي
لقد اصبحت مجنون الهوا
ومجنون بغنجكي
وعينااااااااكي
ااااااه منكي كم اعشقك
,,,,,,
هذه مجرد خواطر لم اكتبها بل قلبي هو من يكتبها لكي يا حبيتي
وهو يصرخ بأعلى صوووووووووت
اعشقكي ياااااااااحبيبتي
***********************
قرت غزل اول خاطره ودموعها ملت الصفحات كانت تبكي بأنين وحرقه كانت تقرا خاطرة سعود الي مليانه حنان وحب
عرفت ان سعووووود يكتب خواطر وكان يعبر عن حبه لها بالخواطر بس ماعلمها كان دايم يقولها حبج ماينوصف حبج فوق الخيال ضمت مذكرته بصدرها وقعدت تصيح حست ان حياتها ماله معنى وانها عايشه جسد بلا روح دعت على نفسها بالموت تبي سعود تبي تكون وياه وين ماراح ,,
استعاذت من الشيطان واستغفرت ربها وحست انها تكبر على الله قامت وغسلت وجهها الي كل يوم يذبل بعاد ماكان مثل نور القمر شافت نفسها بالمرايه حست انها تغيرت كثيييييير
كان باين جمالها بس مو زي اول ,,
تذكرت يوم سعود يقولها تنقبي وانه يبي جمالها له لحاله ويبي يملي عينه لحاله بجمال غزولته بكت وهي تقول رحت ياحبيبي وراح جمالي ورحت وياك اه ياسعود صدقني مااقدر اعيش كل ماقلت بنساك ذكراك رافض نسيانك والقلب رافض غيرك حبيب
ااااه ياسعود ياويل قلبي عليك ,,
عنوان غزل كان الحزن ويومها ماكان يمر الا بدموع وانين
علي كانت الذكرى وناسته والايام بدون سعود معنى لتعاسته وهمه
حنين كان اللون الاسود هو ردائها وياسر هومصدر سعادتها رغم حزنها على فرقا سعود
عبدالرحمن كانت حنين حلمه وقلبه ينبض بسمها وعنوانه بداية عشق لا ينتهي
فيصل كان فكره وقلبه مع انسانه قاعده على ذكرى حبيبها ولاتدري ان فيه قلب تعلق فيها
بشاير الكره والحقد كان مستوطن قلبها على اقرب قريبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
القلب الطاهر ومنبع الحنان القلب الذي لايوجد فيه مكان للحقد والكراهيه القلب المسالم القلب الذي يحب بطهاره والذي احب بنية الحب الجميله التى نفقدها هذه الايام ,,
اخ اخ منك ايه الموت فأنك لاتعرف من تاخذ ,,
ذهب وياليته لم يذهب
ذهب لدنيا الاخره
ذهب واخذ معه اناس كثيرون
ذهب ولاكنه موجود بالقلب والذاكره
فمثله نادر وجوده في هذه الدنيا
ذهب الطيب ففي هذه الدنيا لاوجود لطيب
(( ياليت ))ليت هذه الكلمه تنفع
ونقول ياليته عاد لدقيقه واحده
لكي نقول اننا اشتقنا له وان الدنيا ليس لها طعم من دونك
واننا لم نستطيع فراقك ومتلهفون على كلامك الهادىء
والذي يداوي جروحنا واهاتنا ,,
ونقول ان دقيقه واحد لاتكفي نريدك معنا فكلامنا يطول
ليت كل هذا حلم ونفيق ونراك معنا هنا وتحكي لنا حكايك مااجمل حكاياك او تصرخ علينا فصرختك ابتسامه مااجمل ابتسامتك ياليته حلم او خيال ,,
ليتك تعود
ليتك تعود

رغم كل الصعوبات التي تمر بنا الا ان على الانسان ان يجتازها
رغم عدد الاهات التي تخرج من اعماق قلبنا الا ان هناك من يطفيها
رغم الحب وجماله الا ان هناك لوعت الفرااق وقسوته علينا
رغم ان للحياه معاني كثيره الا ان هناك حقيقه الا وهو موتنا

نظرة الحب
07-05-2011, 04:55 PM
(الــجــزء الــتــاســع )
حبيبي عدت من جديد
لألملم كلماتي المبعثرة
وأسرد خاطرة العشق
فوق شفاه زماني
لأزينه بأحلى الكلمات
التي تنبض بالحياة
فتعيد لي روحي
من بعد اشتياق
تهدئ من روع نبضاتي
فلا للفراق
تسكن من انين انفاسي
بحبا يراق
فهيا لتسكن قلبي
وتجتاحه للأعماق
لترتاد حبا عظيما
يود العناق
حبيبي عدت من جديد
وكيف لي ان لا اعود .. وقد أغرقني الشوق في بحرك
حبيبي عدت كي أقول أحبك
كي أصرخ حبيييييييييييبي أنا هنا لك
لك أنت وحدك
جئت وأنا عارية سوا من الحب والحنين
فقد كنتُ هناك وانا هنا
وكنتَ هنا وانا هناك
فأنا بقلبك وأنت بقلبي
هذه الجاذبية التي أرجعتني
أرجعني الهوى منك إليك
لاحقني طيفك وخيالك
وحاصرني إلى ان بعثرني
ولملمني وعاد قد أشعلني
أشعل شمعتي
عندها انصهرت روحي
وبكت جروحي
فلم تجد مهربا سواك
ولم تجد بلسما الاك
كنت معك
وأنا الآن معك
فلم أزل معك
وان فارقت روحي جسدي
فروحي ستبقى معك
معك حبيبي
فهل لك أن تقبل وجودي الأزلي في قعر روحك
هل لك أن تقبل حبي
حبي فقط
؟؟
فقد عدت من جديد
حبيبى عدت من جديد
لاعيش بين طيات انفاسك
لاستمد الروح من لمساتك
حبيبى ...عدت من جديد ... بل ... عشت من جديد .. معك .. وبك ...
فلا . للفراق ... ولا ..... للابتعاد ... اجعلنا ننصهر ... حتى لا نعرف من نكون
..
ولانجعل للفراق طريق
حبيبى .. احبك ..
احبك الى الابد ..
بيت ابو عبدالرحمن ***
سمعت صوت ابوها واخوانها يرحبون ويضحكون استغربت قامت من النوم وغسلت وجهها ونزلت بجامتها تحت وبسرعه تبي تعرف شسالفه نزلت وقفت من الصدمه شافت بنات خالتها صرخت بصوت عالي: هلا والله وركضت تضم دلال صديقتها وكل حياتها
غزل بصوت مخنوق: شخبارج والله ولج وحشه يادلول
دلال وهي تبوسها : وانتي بعد ياقلبي شخبارج
غزل وهي تبعد عنها: مايسرج الحال
وراحت تسلم على خالتها وحصه
ام حصه : شخبارج ياغزل وشفيج متغيره
غزل بحزن: الحمدالله ياخاله كل شي تمام وش الي فيني متغير
ام حصه : ويهج وجسمج حدج ضعفانه
غزل ببتسامه مصطنعه: ولاشي بس الدراسه ماتريح احد
ام حصه: اها الله يعينج يابنتي وهانت مابقى شي وتخلصين انتي ودلول وراح اسوي لكم حفلة تخرج لاصارت ولاستوت
دلال برجه: والله يمه
ام حصه: شايفتني كذابه عشان تحلفيني
دلال تضحك: لاموعن بس ابي البس لبس التخرج واصور لاني اعرفج ماتعطيني وجه
غزل تضحك: ههههههههاي ياحلوج يادلول وربي مشتاقه لج وراحت وضمتها
دلال تناظرها بستغراب: غزول شفيج صرتي رومنسيه وخري عني زين
الكل : هههههههههههههههههههههههههاي
غزل وهي متفشله وتبعد عن دلال: وربي ماتستاهلين احد يعطيج وجه صادقه خالتي يومنها ماتعطيج وجه
دلال وهي تمسكها وتضمها : شدعوووا يبه امزح ياغزول
غزل وهي تناظره بستحقار: اقول لاتجلسين تغيرين كلامج خليج زي منتي
دلال تضحك وتلوي فمها : كيفي جيت الكويت وابي اتكلم كويتي عندج مانع
غزل متنرفزه: دلال ولي يعافيج تكلمي سعودي لاتصيرين مليغه
دلال وهي تضحك: طيب ولاتزعلين كم عندي غزول انا
غزل وهي تمسك ايدها : امشي معي لغرفتي وتراج بتنامين عندي وجنبي ماابيج تحت
دلال وهي تحط ايدها على خصرها: اصلاً ومن قالك اني راح انام تحت اصلاً انا ناويه انام عندك رضيتي ولامارضيتي
غزل تضحك : ههههههاي هذا انتي عمرج مارح تعرفين الذرابه
راحو فوق غزل ودلال وجلست دلال تشوف غرفة غزل : تصدقين انك ذوق
غزل وهي تنسدح على السرير: من زمان توج تعرفين
دلال وهي تجلس يمها: عارفه بس مادري غرفتج متغيره شمسويه فيها ذكريني ترا ناسيتها
قعدت غزل تقولها شسوت وش حطت بغرفتها لدلال بعدها قالت دلال
: غزل ليش يوم سألتج شخبارج قلتي مايسرج الحال
غزل بحزن: دلال انا ابي افضفض لج الي بقلبي ابي ارتاح ابي اعرف شفيني
دلال وهي تناظرها بشفقه: قولي وماراح اقاطعك
غزل وعيونها غرقانه بالدمع : انا احب سعود يادلال
دلال بصدمه:سعود
غزل تبكي: ايه سعود ولدعمي سعود الي صرت مجنونه بهواه صرت مااقدر اعيش بدونه شفتي حالتي بدونه كاني جسد بلا روح
دلال تهديها: خلاص ياغزل لازم تنسينه سعود مات ومستحيل يرجع وحرام الي تسوينه بنفسك ماتشوفين كيف عظام وجهك طالعه وربي ان شكلك يخوف تتوقعين لو سعود عايش كان راح يرضى بالي تسوينه بنفسك
غزل تمسح دموعها: لا مارح يكون راضي اه اه اه بس لو تحسين يادلال بالي احس فيه
دلال وهي تضم غزل : عارفه احساسك وربي عارفه ياغزل وحاسه فيك هذا الحب وهذا عذابه
وقالت غزل لدلال عن علاقته مع سعود وكل شي صار بينها وبين سعود
دلال وهي تمسح دموعها : وربي ماالومك ياغزل ولله انه ينحب بسرعه واني حبيته من كلامك
غزل وهي تحط راسها على المخده: اه حبيتيه من كلامي عنه وش رايج بالي حبته بافعاله وطيبته ورجولته وصار كل عرق فيني ينبض بحبه
دلال بصوت مخنوق: غزل طلبتك لاتعذبين نفسك ولاتتحسرين اصبري وصدقيني ربي بيعوضج بالي ينسيج سعود
غزل بعصبيه: دلال شنو الي قاعده تقولينه اني احب بعد سعود لاو والف لا ولو تنطبق السما على الارض مااتزوج ولا احب غير سعود
دلال بخوف: خلاص ياغزل انا اسفه ماكنت اقصد والله سامحيني
غزل بحزن: لا دلال انا الي اسفه لاني انانيه
دلال : لاياقلبي ليش تقولين كذا
غزل وهي تضمها : لاني يادلال ثقلت عليج بهمومي وانتي ماصارلج ساعه وتوج جايه والمفروض مااضيق خلقج
دلال وهي تمسح على شعرها: غزل وش فايدة الصديق اذا ماوقف مع صديقه وقت الضيق
غزل وهي تبكي: الله لايحرمني منج يادلول
دلال وهي تبعدها: يله عاد خلصنا الفلم الهندي يله قومي انا ضيفه وجايعه ابي اكل
غزل تبتسم : ابشري من عيوني الحين انزل للخدامه واطلب اكل لنا بعد كم عندي دلول انا
دلال وهي تتدلع : وحده وهذيه للحين مافصخت عباتي من الهبال الزايد
غزل وهي تنزل تحت: يله دلال بدلي وتعالي تحت
دلال بنعومه : انشالله ياقلبي
بالصاله***
ام عبدالرحمن : اربج ياختي بطولين عندنا بس
ام دلال: ابشرج ابو دلال قايلنا نجلس لين نقول بس
الجوهره وهي تاكل جلكسي: زين يعني شكلي راعية طويله عند اهلي
ام عبدالرحمن تضحك: يحول مسرع طفشتي منا
الجوهره تضحك: لاولله امزح يمه والله ماينمل منكم
ام حصه : الجوهره اسمل عليج محلوه وماتنه
الجوهره قلب وجهه الوان من العصبيه :شنو ماتنه لاعاد كل ماطق عود حصاه قالولي ماتنه وربي احس جسمي زين مو دبا
حصه: من لاعب عليك انتي متنانه بس لايق عليك لانك حامل وهذا طبيعي
الجوهره وهي تسوي بوسات بالهوى حصه: يلوموني بحبج شفتو انا الحين متينه بسبة الحمل
ام عبدالرحمن تضحك: أحد قال غير كذا ههههههههههههاي
ام دلال : لا في احد معقد بنتك
الجوهره تتدلع : اي ياخاله تركي وعبودي وغزل وعلي كلهم يقولون لي يالدبه
وقالبين علي ضحك وتطنز
الكل : ههههههههههههههههههههههاي
ام دلال: وهم صادقين يابنتي ماقالوا شي من عندهم
الكل ههههههههههههههههاي
دخل عليهم تركي وراح وجلس جنب خالته : شخبارج خالتي
ام حصه: تمام الله يسلمك انت شلونك وشلون دوامك
تركي : والله تمام ،شلونج حصه
حصه: تمام الله يسلمك
تركي بستغراب : وين غزل ودلال
شوي يدخلون عليهم غزل ودلال طبعاً (دلال لابسه برقعها ولابسه تنوره سواد وحاطه جلال عشان يسترها) دخلوا بعد ماسلموا وجلسوا يم بعض وكل وحده ماسكه اكل بيدها
ام عبدالرحمن: غزل وش تسوين
غزل وهي تاكل : وش اسوي بعد قاعده اتغدا
ام عبدالرحمن : وليش مانطرتي لين نتغدا كلنا
دلال وهي تتلقف : اسفه ياخاله بس انا جعت وقلتلها وهي ماحبت تخليني اكل بروحي
ام عبدالرحمن تضحك: اذا كذا اجل هني وعافيه يادلول
دلال بدلع : فديتك والله ياخالتي صدق انك عسل
غزل وهي تضربها بخفه على رجلها: يالخبل تركي موجود
دلال اول ماسمعت الاسم حست ان جسمها انتفض لفت تبي تشوف وينه لانها مانتبهت له اول مادخلت لفت الا وطيح عينها بعينه حست بشعور غريب كان مدفون من زمان شعور كان خامد والحين تحرك من نظره
تركي ببتسامه: شخبارج دلال
دلال كانت توها حاطه القمه بفمها وتبي ترد ماحست بروحها الا وهي غاصه: كح كح احم احم مويه مويه بسرعه
غزل وهي تسمي عليها وكاتمه الضحكه: تفضلي شربي
خذت الكاس دلال وهي تناظر تركي بنظرات حقد حست انها حدها متفشله وكيف بيقول عنها انها مشفوحه ولا ماتعرف تاكل كانت هذي الافكار ماخذه تفكيرها
اما تركي قام عشان تاخذ راحتها وماتتفشل وراح لدوانيه
غزل تضحك: شوي شوي على عمرج لحد يموت علينا من السحى
دلال وهي تنفض ايدها : اقول لايكثر بس انتي تعرفين انه مستحيل اني افكر بخوج المغرور
غزل وهي تغمز لها: مغرورهااه عشانه ماعطاج ويه صار مغرور
دلال وهي تفصخ برقعها : اسمعي حياتي الف واحد يتمنى اشاره بس اشاره ويجي وهو يهرول
غزل وهي فاتحه فمها على دلال ماتوقعت تتغير مره على فمها المليان وعيونها الحاده وخشمها المسلول كانت مزيونه بقوه : شمسوي بروحج يادلولوه
دلال تضحك: شفتي توج تنتبهين لي وين فكرج يوم كنت بغرفتج
غزل : هاه تعرفين توني قاعده من النوم مانتبهت الاالحين بعد ماتغديت و صحصحت
دلال تضحك: ههههههههههاي الله يقطع بليسج خلاص قلبتي رجال تتغزلين فيني
غزل تضحك: ههههههههههههاي وربي انج فله
على الجنب الثاني كانو قاعدين حصه والجوهره
حصه تهمس للجوهره: الا صدق شلون حنين بنت عمج
الجوهره بضيق: والله انتي عارفه حالتهم حاله مساكين وقاعدين يتأقلمون على الي صارلهم
حصه بحزن : ياحياتي وشلون علي طيب
الجوهره : والله كنه احسن من قبل صار يطلع ويقعد معنا يعني في تحسن
حصه : جعلها اخر الاحزان
الجوهره وهي تشوف غزل : امين , الا تعالي ماقلتيلي شتبين بالضبط من الكويت علشان تتقضين
حصه بسحى : هاه والله مدري يعني عطورات وشناط ودراعات وكذا شغله
الجوهره : يختي ماخليتي شي ماشريتيه مابقى الا قمصان النوم ههههههههههاي
حصه صار وجهه الوان: وجع انشالله هذي اشياء تخصني مالك دخل
الجوهره بخبث: اجل لاحد يجيني ويقولي اي لون ولا وسيع ولا مفتح وكيف ومادري شنو
حصه وجه احمر: هاه جويهر بدى التمنن الحين يومني محتاجه لك تمنين علي
الجوهره : افا عليج ماعاش الي يتمنن عليج ويذلج ياحصيص
حصه برتياح: اشوى على بالي بعد
دلال وهي تلبس برقعها : يله غزول هيا بنا الى الحديقه
غزل تضحك: ههههههههاي وربي انج جاهل من شافج قال عمرج 10 مو 18 يله لك الحمد
دلال وهي تجرها: الحياه حلوه ياغزل لازم نعيشها بخبالنا وهبالنا مانصير رسميين بالحياه
غزل وهي تكلم نفسه ياترى يادلال راح تقدرين تخليني اصير نفسج ولالا
قامت غزل مع دلال وراحوا للحديقه وجلسوا قدام المسبح
دلال وهي ترفع تنورتها وتنزل رجولها على المسبح: يااااي بااارد تعالي غزل جنبي
غزل وهي تجلس جنبها وتسوي مثلها : ياااي عزالله بنشل (انزكم) بكره
دلال وهي تحرك رجولها بالماي: ودي اسبح بس المشكله مااعرف
غزل تضحك : في احد مايعرف يسبح
دلال بغثه : انا مااعرف والود ودي اني اعرف وانتي
غزل :: وتلعب بالرجولها بالماي اعرف
دلال تبتسم : تدرين وش ودي اسوي
غزل : وش ودج
دلال تضحك: طبعاً هذا الي افكر فيه ودي انه يصير (اني في البحر واغرق ويجيني حبيبي وينقذني واكون بين ايدينه وشعري غرقان ماي واشوفه بنظرات شكر وامتنان)
غزل تذكرت كم مره انقذها سعود في حياتها وكيف حست انها بين ايدينه وحست بشوق لهذيك لايام الحلوه الي عاشت فيها احلى واجمل اياام عمرها
غزل : تدرين وش ودي انا يادلال
دلال : وش ودك
غزل بحزن: ودي اموت مع حبيبي وارتاح من هالعذاب الي انا عايشته
دلال حست بحزن على غزل وتأثرت معها لدرجه انها تبي تضمها ولفت جسمها كلها ونست انها بالمسبح ماحست بروحها الا وهي طايحه بالمسبح وصارت تصارخ : هاي غزل بموت ساعديني ياويلي ويلاه مابي امووووووووووووت
غزل يووووووووووه ساعديني تكفين والله مابي امووووووووت
غزل خافت على دلال لان الجلال وبرقعها عليها ومع الماي راح يكتم على نفسها صارخت يوم شافت تركي الي طالع من المطبخ : تركـــــــــــــــــــــي الحق علي يااااااااا تـــــــــــــركي
طلع تركي يركض وشاف غزل الي داخل المسبح ومعها وحده من غير اي تفكير فسخ بلوزته ورمى نفسه بالماي ومسك دلال الي تحاول تتنفس شالها وطلعها وكان شايلها بين ايدينه كانت شافه بنظرة خوف ونزلها بس تمنى انه ماشافها لانه شاف اجمل ماخلق ربي والوصف بحقها قليل اما دلال
الي حست بتركي الي كان ماسكها من خصرها وشاد عليها لين وقفها نفضت ايده وقالتله : ابعد عني انت ماتستحي
تركي استغرب حركتها وقال بعصبيه :اقول لحد يسوي نفسه سبيح وهو على الفشيش الحمدالله والشكر لا بعد سابحه برقعها وجلالها العجوز
دلال حست بقهر : ولاحد يسوي نفسه منقذ بعد ولاعدنان على غفله
تركي وهو يبتسم وهو يتأمل بعيونها : شنسوي اذا كنتي بتذبحين عمرج لازم احد ينقذج ولا
دلال بسخريه: مره ثانيه خلني اموت احسن اذا انت بتساعدني الموت احسن
ناظرها تركي بنص عين: اقول لايطول لسانج على الي اكبر منج تفهمين يله ادخلي لايجيج برد بس ثم تموتين من جد
دلال بخوف : طيب وبصوت واطي بس سمعه تركي والله مااخليك اما هبلت فيك يالمغرور مااكون انا دلال
راح تركي وهو يضحك على خبال دلال الي ماتغيرت ولا راح تتغير
غزل وهي تأشر لدلال الي كانت تشوف زول تركي وهو رايح : نحن هنا يالحلوه
دلال تضحك: هههههههههههاي كله بسبتج بغيت اموت
غزل تضحك: يافديتج يادلولو بس ياج فارس احلامج وانقذج يعني مامتي وصار الي ودج فيه
دلال بعصبيه: غزل
غزل بخوف: هاه ولاشي يله خلينا نبدل لحد يشوفنا ويجلسون يتمسخرون علينا
راحو غزل ودلال عشان يبدلون ملابسهم

بيت ابو فيصل***
كان جالس على الكنب وقاعد يتأملها وهي رايحه وجايه بعدها جلست جنبه قالها: امال
امال ببتسامه: عيونها
فيصل : شصار على الموضوع الي قلتلج عنه
امال بخوف: اي موضوع
فيصل بعصبيه: لاتقولين لي انج نسيتيه
امال بربكه: اها قصدك الحمال
فيصل برتياح: اي شصارعليه
امال بكذب: كلمت الدكتوره وقالت كل شي طبيعي بس خلال شهر او اكثر راح يبان كل شي
فيصل بعصبيه: شنو شهر واكثر تلعب عليج هذي
امال بعصبيه: شنو تلعب المره اعطيها فلوس وتقول انها تلعب علي وانت صابر سنتين عجزان لاتصبر كم شهر
فيصل هويقوم ويناظرها بستحقار: اسمعي لج شهرين وبس حملتي كان بها ماحملتي راح اشوف من فيه العيب
امال تحاول تمتص غضبه وتمسك ايده عشان يجلس يمها: حبيبي انشالله يصير الي تبيه
فيصل وهو يتنهد: انشالله ياقلبي
امال وهي تقرب منه : فيصل من بعد وفاة سعود وانت متغير علي شفيك
فيصل وهو يتذكر الموقف الي صار معه ومع غزل وجلس يناظرها لاحظ فرق بينها وبين غزل لاحظ وجه كله مكر وجه كله برائه ابتسم لاشعورياً بعد ماتذكر الموقف
امال وهي تقرب اكثر من فيصل: حبيبي شفيك
فيصل بهدؤ: ولاشي قلبي
امال تبتسم : ولاشي قولي ليش هالضحكة
فيصل : تذكرت موقف صارلي وكان احلى موقف مر علي
امال وهي تحط راسها على صدره وكانت تسمع دقات قلبه الي زادت لما ذكر الموقف: وشنو هالموقف
فيصل وهو يمسح على راسها ويحاول يصرفها: اسمعي تذكرين اول ماتزوجتج
امال براحه : اي شفيه
فيصل : لما رحنا لبنان ولبستي بنطلون وعصبت عليج لاني ماكنت ابيج تطلعين قدام العالم كذا
امال وهي تتذكر الموقف وتضحك: ههههههههههههاي اي وربي تمنيت مايمر علي هالموقف ابد
فيصل برتياح : اي على اول ماتزوجتج ياانج عنيده
امال وهي تضمه بقوه: بس عنادي انكسر قدامك
فيصل وهو يحظنها : ياحياتي انتي
(:
(:
(:
(:
(:
غرفة حنين ***
كانت جالسه تذاكر لان الي طافها كثير وتحاول تلحق خصوصاً ان قسمها انجليزي وصعب بس حنين تحبه وصار بالنسبه لها سهل
دق تلفونها وردت: هلا
ياسر وهو يغمض عيونه لانه مشتاق يسمع هالصوت من زمان عنه: هلابج ياقلبي والله شخبارج
حنين ببتسامه مازال الحزن متخللها: الحمدالله وانت
ياسر ببتسامه: دامني اسمع هالصوت اكيد اني بخير
حنين : شخبار بشاير يااياسر من زمان عنها
ياسر يتنهد: اه بشاير مدري شفيها صايره عصبيه من بعد وفاة ابوي الله يرحمه
حنين بحزن : ياسر طلبتك
ياسر : عطيتج ياقلبي انتي ماتطلبين انتي تامرين امر
حنين :مايامر عليك عدو ابيك توصلها سلامي وتقولها اني للحين على خبري وماتغيرت تكفى قولها ياياسر
ياسر بضيق: ابشري ياقلبي بس ماضنتي انها بترتاح
حنين : بشاير مهما سوت راح تبقى غاليه عندي ولااوصيك ياياسر ماابيك تكون شديد وياها
ياسر : اومر ثانيه بعد
حنين تضحك : ههههههههاي ولا شي ياحبيبي
ياسر ذاب على ضحكتها حس انها فاقدها: جعلني مانحرم منج ولامن ضحكج ولا افقد زولج ياحبيبتي
حنين بسحى : وياك يارب
ياسر : حنين شلون اهلج وشلونج ويا الدراسه
حنين بحزن : الحمدالله على كل شي ياياسر هذا قضاء وقدر ولازم نصبر وهذا الي نسويه
وجلس كل واحد يحاول يواسي الثاني بعدها قالها
ياسر : حبيبتي مااطول عليج لان الوقت متأخر اكلمج باجر
حنين : انشالله
ياسر : فمان الله ياقلبي
حنين : فمان الكريم يابعد حيي
سكرت حنين من ياسر وحست ان حبه له كل ماله يكبر ياسر كان معها بالحلو والمر ماعمره فكر يتركها بروحها حست انها ماغلطت يوم سلمت قلبها لياسر
متى يجي اليوم الي تكون هي وياسر بسقف واحد ومايفرقهم الا الموت
اما ياسر كان كل تفكيره بحنين وانه كل ماله صار يتعلق فيها مايدري هو يتعلق بسراب ولا حقيقه وهل راح تكون حنين بيوم زوجته ولالا كان خايف انه يعيش بدونها يفقد صوتها يفقد ضحكتها يفقد حنين يفقد اول حب بحياته واخر حب ؟؟؟
وكل تفكير حنين قبل ماتنام كان بياسر وحبها له الي كل ماله يزيد
إن قلت أحبك حتى أكثر من نفسي
... لن تصدقنى...
وإن قلت أثق بك أكثر من الأخرين
...لن تصدقنى...
وإن قلت أتمنى أن يأتنى الموت وأنا ساكنة بين يديك
...لن تصدقنى...
إن قلت ينتابنى الضيق الشديد لخصامك ويخاصم النوم عيونى
...لن تصدقنى...
إن قلت أتمنى أن أقضي بجوارك مابقي لى من العمر
... لن تصدقنى...
وإن قلت أتمنى أن ارتمى بين أحضانك وأبكى وأشعر بحنانك
...لن تصدقنى..
إن قلت أشعر بالأمان مع كلماتك
...لن تصدقنى...
وإن قلت تملكنى الحزن والخوف والألم لمرضك وتمنيت أن احتويك بين ذراعى لأشعرك بالحنان
... لن تصدقنى...
وإن قلت أنك من أحببت وأحب وسأحب
... لن تصدقنى...
وإن قلت تتمنى عينى ألا تمر عليها لحظة دون رؤياك
...لن تصدقنى...
إن قلت أنت من أبكيت عينى أنهارا
... لن تصدقنى...
وإن قلت أتمنى أن أراك سعيدا حتى لو أراد لنا القدر الفراق ووجدت سعادتك مع غيري
...لن تصدقنى...
إن قلت أنت نبض حياتى حاضرى ومستقبلي
... لن تصدقنى..
ماذا أقول كى تصدق أنك حبى الوحيد وأنك من فتح باب قلبي لهواه
واحتواه قلبي للأبد ..
ماذا أقول لتعرف أنك فى قلبي دون غيرك ..
وأنى لم أحب غيرك فى حياتى..
ولن أحب غيرك إلى أن يحتوينى الموت..؟!!
لا أعرف ماذا أقول
لن أقول أكثر من
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
بيت ابو عبدالرحمن***
بالصاله***
الجوهره : حصيص شريج روح السوق الحين دامنا فاضين
حصه : والله حتى انا ماعندي شي وش ورانا
غزل : خلاص اكلم حنين ونطلع كلنا منها نتمشى ومنها نغير جو
دلال وهي جايتهم ومعها حلى : تفضلوا على الحلى الي مصلحته وابي رايكم فيه
الجوهره : دلالو انتي ضيفه ارتاحي خلي هالعصلى تتحرك
حصه تضحك: والله هذي تربيت سونيا وهي الي خلت دلال جيده من كثر ماتجلس معها بالمطبخ
الكل :ههههههههههههههههههههاي
غزل وهي تذوقه: ياااااااااااااااااي وربي جناااان والله انج محترفه عطيني كورسات دامج عندنا
دلال تضحك: ابشري من عيوني
الجوهره: والله اني مااحب اكل الا من ايد سونيا ولا دلال ياعليهم طبخ يفتح النفس
حصه : وانا وين رحت
الجوهره ترقع: انتي حليوه بس دلال احسن منج بالمطبخ
غزل : دلال ليش ماتكلين
دلال : تدرين اني لمااصلح الاكل مااحب اكل
غزل بستغراب : لايكون تبين تسممينا
الكل : هههههههههههههههههههاي
دلال : هيه انتي مجنونه اسممج بس يقولون ان في الطباخ ميزه لمايطبخ مايحب ياكل اكله
الجوهره:مداح نفسه يبيله 00000 مابي اقولها
حصه : يبيله رفسه
غزل : هيه انتو شفيكم قلبتوا على البنت صدق حريم
دلال تناظرهم بغرور: غزول هذي يسمونها غيرة النسوان عشان كذا خلينا نعطيهم طاف
الكل : ههههههههههههههههههههههاي
الجوهره : اقول لايكثر تجهزو بس ودقوا على حنون وخلونا نروح لسوق
غزل : اوكي بس مو الحين بعد مااحلي واتقهوى
الجوهره: تصدقين ان العيال يبون حلى خلينا ندزلهم شوي من حلى دلول
حصه : دزي لهم بس قولي الي مصلحته حصه
غزل تضحك: هههههههههاي يلعن ام النذاله حرام عليج تاخذين تعب غيرج
دلال: عادي خليها تاخذه
الجوهره: لاحياتي بجلس امدحج عند اخواني
دلال تشوفه متفاجئه: اقول لاتسوين اعلانات قولي حصه ولا الخدامه ولااقولج لادزين شي
الكل : هههههههههههههههاي
غزل وهي تاخذ صينية الحلى : اقول بروح اوديه للي خبرج وانحاشت
دلال وهي تلحقها : تعالي ياغزيله تعالي ترى بزعل عليج بس ماقدرت عليها لان غزل كانت اسرع منها ودخلت لدوانيه
عبدالرحمن: هيه انتي شفيج تركضين
غزل وهي تاخذ نفس : هاه لا بس جايبه لكم حلى على كيفكم
تركي : تعالي خليني اذوقه
عطت غزل الحلى لتركي وقلتله بهمس هذا تصليح دلال
تركي بعد ماسمع الاسم صار ياكل بشراهه : اجل قولي تسلم ايدينها على هالحلى الزين
عبدالرحمن : والله انه روعه عطني ياتركي تراك من اليوم تدفس فيه
تركي وهو يعطيه قطعه صغيره: خذ ولايكثر تراه مصلح لي
عبدالرحمن بعصبيه : اقول عطني اكبر الحلى شكثره
تركي وهو يضحك: صدق انك ماتفكر الا بطنك ماشفت احد اشفح منك
عبدالرحمن : عطني بس لاتصرف
طلعت غزل تضحك وشافت قدامها دلال : يوه يادلال لو شفتي وش سوى يوم درى انه من تصليحج
دلال وهي تصد عنها وتمشي: مابي اعرف شي كلمي روحك
غزل وهي تمسك ايدها: دلول ماتبين تعرفين شقال هااه
دلال وقلبها بيتقطع تبي تعرف: هاه اوقولك ماابي يحول غصب هو
غزل : اسمعي انا بقولج وانتي احكمي
دلال وهي تمشي وايدها بيد غزل: قولي
غزل ببتسامه: تخليلي يوم قلتله ان الحلى من تصليحك بغى ياكل الصينيه ههههههههههههاي
دلال تضحك: هههههههههاي اخوك هذا غريب
غزل وهي تغمزلها: غريب وبس لدرجه انه تهاوش مع عبدالرحمن على الحلى
دلال وهي تركض بالحديقه وتجر غزل : اقول فكينا من هالسيره وخلينا نشم الهوا وننسى كل همومنا مع هالجوا الرووعه
غزل وشعرها يطير : اه ياليت همومنا تروح مع الهوا
وقفت دلال وناظرتها بحنيه: غزل صدقيني ان الحياه حلوه وانتي راح تشوفين
غزل بتنهيده: ااه الحياه الحياه عذبتني يادلال وفرقت بيني وبين الي احبه
دلال بهمس: بكره راح تشوفين
غزل ناظرات كلها تعجب وقالت بنفسها ياترى يادلال شراح اشوف بعد مامات الي احبه شراح يصير على حالي !!!!!!
كلمت غزل على حنين وعزمتها بس حنين اعتذرت لان حالت اهلها للحين ماتحسنت وقالتهم يووم ثاني
لبسوا البنات وكانت دلال وحصه لابسين براقع وعبايه على الراس اما غزل والجوهره متنقبات
الجوهره : غزل روحي شوفي السايق وينه
غزل : يحول وين ذلف هالخبل
امشي دلول معي
راحت غزل ودلال يشوفون السايق
غزل : كمااار وينك، هذا على يوم بذبحه كومار
طلع على صراخه تركي: وجع شفيج تصارخين
غزل بعصبيه: وين كومار
تركي : ليش وين بتطلعون
غزل : بنروح لسوق
تركي ببتسامه: كومار مو هني كومار بالجاخور(الاستراحه) بس ولا يهمكم انا الي بوديكم
دلال قعدت تشوفه : اجل خلاص مارح اروح
غزل وهي تشوفه: اقول بلاسخافه بتروحين غصب
تركي وهو يطالعها : اريح مايعتاز ناخذ ناس مهبل
دلال بضحكة سخريه: هههه تنكت ولاتحاول
تركي يضحك: لااحاول
غزل : اوكي تركي انا بنادي الجوهره وحصه عشان نروح وياك
تركي يله انطركم بالسياره
غزل : يله دلال روحي وانا بنادي البنات
دلال بعصبيه: خير شقلتي محلاني جالسه مع اخوك الغثيث بالسياره لاوبعد لحالي ياشيخه طيري بس
غزل تضحك: اقول روحي لايجيك الحين ويركبك غصب
راحت غزل وخلت دلال محتاره تركب ولا ماتروح معهم
قررت انها ماتروح ومشت
تركي اول ماشافها راجعه نزل من السياره على طول وقال: دلال
دلال تلتفت : هلا
تركي : على وين
دلال تتأفف: يعني وين برجع ماني رايحه
تركي بعصبيه: انتي تعالي اركبي ولاكلمه
دلال ببرود : ومنو انت عشان تامرني
تركي وهو يمسك ايدها : انا ولد خالتج وعن التبيزر و يله اركبي
دلال للحين مصدومه من حركة تركي وجلست بالسياره للحين مصدومه ومو مصدقه الي صار معقوله لهالدرجه تركي يعتبرني وحده من خواته لدرجه انه يمسكني لهالدرجه يمون علي وانا الي فكري راح بعيد والله اني مسكينه اقول دام محد حس فيك احسن عزي نفسك ولاتفكري فيه واعتبريه زي اخوك
ركبوا البنات مع تركي وراحوا
بالطريق***
كانت دلال اطالع بالسيارات الي رايحه شوي وقفتهم اشاره وشافت سياره يمهم كان فيها ولد مسوي (سبايكي) نافش شعره وسلاسل وحلق وقاعد يطق بالعلكه ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههاي غزول طالعي هالخبل شوفي شكله شلون صايره كأن امه مقطعه شعره هههههههههههههاي أي يابطني
غزل : ههههههههههههههههاي والله انج صادقه وربي يموت من الضحك
دلال تضحك: يافديت اهل السعوديه وشبابهم وربي تكانه وماعندهم هالحراكات الماصخه
لف عليها تركي وبصوت حاد: وش هالقلة الادب ، اقسم بالله لانزل بنص الشارع وامسطكم بالعقال
دلال تتأفف: ماطقني ابوي طقني انت وخشتك
تركي بعصبيه: اقول انتي ماتكلمين اصغر عيالج عدلي اسلوبج هاه لاعدله لج
دلال بصوت قريب للهمس: مالت عليك وعلى اسلوبك الخايس
الجوهره: تركي بس عاد شوي شوي على البنت الا دلول
دلال بسخريه: ياشيخه بطقاق لاتحسبين كلامه همني اقول شغلي اف ام بس
الكل : ههههههههههههههههههاي
تركي مات من الضحك على دلال ورجتها وروحها المرحه الي كل مالها تجذبه لها
وقفو عند الاشاره وكان صوت الاغاني بسياره عالي نزلت دلال الجام (الدريشه)
تركي بحده : هيه انتي يالبثره ارفعي الجام على مااظن انا واقفين عندالاشاره
دلال ببرود : وخير ياطير ياخي حنا فري كويـــــت
غزل ميته من الضحك: ههههههههههاي
تركي ببتسامه: ياشين البدوي لاتحضر سكريها لاكسر راسج
دلال بملل: ياربي منك الواحد ماينبسط عندك شكلك تبي طفشني
حصه بعصبيه: بسك عاد استحي تراك طيحتي الميانه معه بقوه استحي على وجهك عاد
تركي : شدعوووو عاد ياحصه ترى دلال بحسبت غزل
تركي تحسف على الكلمه واستغرب من نفسه على هالكلمه
دلال حست كأن احد عطاها كف بعد هالكلمه انصدمت بس ماعرفت تقول أي شي
وصلوا لسوق
غزل تمسك ايد دلال : تعالي دلال فيه محل ملابس روعه عليه بديات وبناطيل روعه امشي معي
دلال : طيب بروح لحالنا
الجوهره : روحي انتي وغزل وانا وحصه مع بعض
تركي : اجل انا بجلس بالكافي لين تخلصون
تفرقوا البنات
الجوهره : حصه شوفي شرايك بهالشناط
حصه : وربي جنان خلينا نشتري كم شنطه عشان ارتاح
الجوهره : لا اشتري ثنتين لان فيه محلات مال شناط بالكويت حلوه وابيج تنوعين حياتي
حصه : خلاص الي تشوفينه
اما عند غزل ودلال ماخلو بدي ولابنطلون ولاتيور ولاعطر ولا نعله ولا شنطه الا ماشروها وكل شي شارينه مثل بعض ناوين يطقمون
وصارو يتمشون بسوق
ونشبلهم واحد قعد يلاحقهم من مكان لامكان
دلال بعصبيه: ياليل النشبه شتبي انت وخشتك
000:يافديت البراقع انا والله
غزل : ماودك تذلف عنا
000: ياليت لو اقدر كان رحت بس انا يوم شفت هذي (وكان يأشر على دلال ) وانا ذايب في هواها
دلال ماتت ضحك: يلعن ابو الكذب الي عندك ههههههههههههاي
غزل : ههههههههههههههههههاي
000: امووت انا على هالضحكه ياجعلني مانحرم منها
دلال بعصبيه: هيه انت شكلنا عطيناك وجه ياله اذلف لاافشلك الحين
000:زين حياتي لاتعصبين اسمعي اهديج هالاغنيه من صوتي ماهقيت ان البراقع يفتنني لين شفت اضوى النفوس مبرقعاتي
دلال : ويع وش هالثقه من زين الصوت لا وبعد يغني لبو نوره عزالله لويسمعك اعتزل ههههههههاي
غزل :هههههههههههاي اقول وربي انك وقح امشي دلول وعطيه طاف
راحوا دلال وغزل ومازال يلحقهم
لمحه تركي وثارت ثورته ونزل عشان يتفاهم معه زين
000: فديتج يام برقع تكفين عطيني وجه وخذي رقمي تكفين
غزل : جعلك الماحي ناوي تفضحنا اذلف ماتفهم انت خل عندك شوية كرامه
000: انتي بلا لقافه ماكلمتج اكلمها ابيها ترد علي
دلال بعصبيه: اقول وربي ان مارحت للعن ابو خامسك
غزل : سمعتها يله عطنا من قفاك
000: اموت على العصبي انا اذا على ايدك ماعندي مانع العن منج
دلال بتأفف : شتبي انت بالضبط
000: ابيج تاخذين الرقم وربي بعدها ماتشوفين رقعت وجهي
دلال بيأس : خلاص حطه بالكيس وروح بس انصدمت من الي شافته
تركي وعيونه يطلع منها شرار: يامشالله طاقنها حنك انتي وياهامعه
وراح للولد وقعد هو وياه طاق ومطاقق
دلال وعيونها غرقانه بالدمع: خلاص ياتركي فكه بتذبحه
تركي بصوت عالي: خليه يموت الوقح خليه عشان مايلعب بنات الناس
غزل : تركي خلاص ذبحته تركي لاتفضحنا خلاص
تركي مافكه الا يوم جوا الامن وقالهم تركي انه مغازلجي وطلعوه برى المجمع
تركي وهويشوفهم بنظرات غضب وعتب
امشي انتي وياها وشغلكم عندي
دق على الجوهره وقالها تطلع لسياره هي وحصه
طلعوا وكان باين على وجه تركي قمة العصبيه
اما دلال كانت محتاره هل تركي سمعها ولالا واذا سمعها شراح يكون تفكيره فيها انها ماتستحي على وجهها ولاكيف
اما غزل كانت حده ميته من الخوف ماتدري شراح يسوي تركي لها ولدلال
وصلوا للبيت ولافكار كانت تاخذ تركي ودلال وغزل
؟؟؟؟؟؟؟؟
بيت ابو عبدالرحمن ***
ام حصه : الا البنات متى قالو بيردون
ام عبدالرحمن : مادري عنهم متى ماخلصوا بيردون
عبدالرحمن : غريبه تركي هو الي موديهم بحطها بالتاريخ
الكل :هههههههههههههههاي
دخلو البنات وراهم تركي
دلال وغزل بسرعه ركضوا فوق للغرفه
الجوهره وهي تنزل الاكياس: يوووه وربي تعبت من الفره
ام عبدالرحمن : عاد انتو والسوقه حكايه على هالتعب ومستحيل ماتروحون له
الكل هههههههههههههههههاي
بغرفة غزل***
دلال بخوف: غزل وربي اني مفتشله احس اخوك سمعني بس والله قصدي مو شين بي ابي يفكنا والله
غزل تهديها: عارفه قصدج يادلال ولاتحاتين تركي بيعصب وراح ينسى الموضوع كله وهو عارفج وعارفني زين انا مو راعين هالسوالف
دلال بعيون حزينه: مااتوقع ياغزل ماشفتي الي شفته بعيونه كلها شر والله يستر بس
غزل ببتسامه: شفيها اكيد نظرات معصب شتبين فيها نظرة اعجاب
دلال بضيقه: غزل مالي خلق اضحك خلاص انا ابي ارتاح خليني انام
غزل تقومها: يله عاد قومي تعشي على الاقل يله لاضيقين خلقج
دلال وهي تتلحف بالبطانيه: مالي نفس ياغزول ابي انام حدي تعبانه
غزل وهي تطلع وتسكر اليتات(اللمبه): تصبحين على خير قلبي
دلال: وانتي من اهل الخير
جلست دلال تفكر بكل شي صار معها اليوم يوم شالها تركي بالمسبح والشعور الي حست انه تحرك من دفئ ايده ونظراته الي تذوب الحديد ماتدري ليش لما يمسكها قلبها تزيد دقاته وليش تحس انها تحبه من طرف واحد نفضت هالفكار بعد ماتذكرت رده بالسياره وانه يعتبرها حسبت اختها نزلت دمعه حرقت خدها من حرارتها غمضت عيونها تبي تفتح صفحه جديده وتحاول تخلي قلبها مايتعلق بشخص مايدري عنها أي شي وتعيش حياته بدون الحب
غزل طلعت من الغرفه وقعدت بالصاله تذكرت سعود واول موقف يجمعهم مع بعض تذكرت الحبيب امتلت عيونها دمع اه ياسعود ليت كل الناس انت بس مثلك نادر وجوده
تذكرت رجولته وفزعته وخوفه عليها تذكرت لمساته وحنانه وكلامه زادت دموعها ولوعتها على فقدان اغلى الناس

&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&
قامت تغسل وجهه وتصلي شافت غزل للحين نايمه ماحبت تقومها خلتها ونزلت تحت وكانت الساعه 9 ونص الصبح
لبست جلالها وجلست تفتر دور برقعها مالقته وقررت انها تنزل وعليها جلالها
دخلت المطبخ وطلبت من الخدامه الاكل وقلتها تجيبه لها بالحديقه ( دلال انسانه تحب شي اسمه طبيعه وتحب المناظر الرومنسيه ومتأثره بالمسلسلات بقووه)
جلست تفطر بالحديقه وهي تسمع اصوات العصافير وكان الجو خيالي نزلت جلالها وفكت شعرها خلتها يطير مع نسمات الهوا العليله
طلع من الدونيه مايدري ليش النوم ماجاه كل اليل كان يفكر بكل شي صار وش قصده وليش تبي رقمه وكيف وهي تحب هالسوالف وكانت الافكار السودا تاخذ وتوديه تعب وهو يفكر ماقدر ينام ويرتاح له بال الا لما يلقى اجوبه على اسئلته ارتاح يوم شافه لقاها فرصه راح لها على طول من غير لايفكر شراح يقولها
كانت مغمضه عيونها وتشرب الحليب وتتنفس بقوه ابتسمت بهدؤ تذكرت شكلها يوم انها بحظن تركي حست انها بتموت من الفشله
كان قاعد يتأملها شاف أيه بالجمال ماقدر يوصفها حس انها غير البنات مات على ابتسامته على صف الؤلؤ الي شافه تنحنح بعد ماملى عينه من جمالها
دلال فتحت عيونها على الاخر انصدمت حست ان وجها صار طماطه هذا شيبي غطت عمرها بالجلال وبصوت جاف: نعم
تركي ماعرف كيف يبدا قرر انه يتكلم والي فيها فيها: دلال
دلال سمعت اسمها على لسانه اول مره تحس ان اسمها حلو : هلا
تركي بحده : ترى النوم جافاني يادلال والسبه انتي
دلال بخوف : ليش شسويت
تركي بعصبيه: انتي عارفه شسويتي ومايعتاز اذكرج
دلال بغصه : تركي والله انك فهمتني غلط
تركي : طيب فهميني الحين
دلال بصوت مخنوق : هو كان يلاحقنا وغثنا قالنا راح اروح اذا حطيت الرقم بالكيس عاد انا قلتله يحطه عشان يروح واذا راح نطلت رقمه والله ياتركي هذا مقصدي
تركي بعصبيه: انتي كذا تشوهين سمعتج ماتشوفين الناس الرايحه والجايه شراح تقول عنج وانتي طاقتها ضحك وسوالف
دلال وعيونها غرقانه بالدمع: تركي انا اسفه وربي مااعيدها وان عدتها سو فيني الي تبي
تركي ماهان عليه يشوفها تبكي خصوصاً ان وجها واضح تحت الجلال: خلاص انتي وعدتيني يادلال وخليني اشوفج معطيه احد وجه
دلال وهي تمسح دموعها : انشالله
تركي وهو يتنهد : الحين ارتحت
قامت دلال من قدام تركي الي كان يتأمل كل شي فيها وهو يشوف رزتها وعودها الريان لفت عليه ببتسامه : تركي
تركي لاشعورياً : عيونه
دلال الكلام الي تبي تقوله ضاع وجلست مفهيه مو مصدقه شنو هي سمعت حست بعمرها وطلعت لغزل وقلبها يدق بسرعه
تركي ابتسم عليها وعلى سحاها وحس انه زودها وقرر انه يحترمها لانها بنت خالته ولازم مايلعب بمشاعرها
حطت راسها على السرير وضمت نفسها ابتسمة ياترى يادلال راح يكون تركي زوجك يوم ماً ولالا اه ياتركي لو تدري اني اموت فيك وان كلماتك حركت مشاعري ومااتوقع راح اقدر انسيها اياك
اعترف لك بأني مغرمه بك لحد الجنون
ولو رآني الجنون لأيقن بذلك ..
اعترف لك بأني اعشقك لحد الجنون
ولو رآني العشاق لأيقنو بذلك ..
كيف لا !
وانا احلم بك دائما "بحلمي"
وعندما افيق من نومي واذا به يتحقق ..
كيف لا !

وقبل ان تطنق" بسؤالك" لي..
اجيبك عليه قبل سماعه منك ..

كيف لا!
وعندما تنطق بكلمة احبك
ينطق قلبي قائلا احبك ايضا

كيف لا !
وجميع من يراني "وينظر" بعيني
يعلم اني غارقه ببحر حبك ..

كيف لا !

وانا لا استطيع "النوم" الا بين
ذراعيك ودفا احضانك..
كيف لا !
وان غبت عني ثواني ..
افكر بلـ انتحار بدل العيش وهي "ثانيه "..
كيف لا
و انت تشغل كل حياتي وتفكيري وكياني ...

احبك .. احبك .. احبك .

فهل ايقنت باني مغرمة بك لحد الجــــــــــنون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
بيت ابو فيصل ***
ام فيصل : خلصتي ياحنين عشان نروح نقهوي ام حصه
حنين وهي تتقهوى : لايمه شوي بقالي الحلى وبعدها نمشي
ام فيصل : يابنتي قلتج مايعتاز تصلحين حلى كان نشتري جاهز بدال ماتعبين حالج
حنين : يمه أي تعب ياحياتي انا الحمدالله بخير
ام فيصل بحزن : واضح مو تعبانه ماتشوفين كل ملابسك اسود وكيف ماتاكلين وضاعفه
حنين بحزن: يمه ياقلبي اذا على الملابس انتي تعرفين ليش واذا الاكل هذا انا قدامج واكل لاتشلين همي
ام فيصل : اه ياحنين شوفي كيف الشهور تمشي وماحسينا فيها
حنين وهي تضم امها: يمه سعود مات بس عمر الشهور راح تنسينا اياه سعود غالي علينا يمه وانا اعرف غلاته عندج
ام فيصل وهي تقوم : خلاص ياحنين انا مؤمنه بقضاء الله وقدره وانشالله الله يعوضني
حنين وهي تشوف امها رايحه: الله يثبتج يايمه على صبرج ويعوضج انشالله
دخلت عليها امال وهي معصبه :السلام
حنين بهدؤ: وعليكم السلام
امال بتطنز: وانتي الى متى بتسوين نفسج حزينه
حنين : 000000
امال تضحك: يعني ياناس شوفوني متاثره وحالتي حاله يعني لو ابوج الي ميت صح بس الي ميت اخوج
حنين ببتسامه: الله يرحمه وش الفرق بين اخوي وابوي مو كلهم عزوتي
امال: اقول بس فكينا من هالسيره
حنين : انتي الي تجيبين على نفسج الكلام هذا وهو حماج ولاهمج اجل كيف شعورج اتجاه فيصل
امال وهي معصبه: اقول اسكتي كلش ولافصول هذا غير
حنين : واضح غير اذا ماحترمتي اخوه كيف راح تحترمينه
امال : والله هو يشوف اني احترم اهله كلهم
حنين : امال قناعج راح ينشال وراح يعرفج فيصل اليوم ولا بكره وراح تتحسفين على كل شي سويتيه بس ماينفع الندم بعد مافات الفوت
امال وهي تقوم : اقول شكلج انتي ماتحبين احد يجلس وياج واذا طاح القناع ذيك الساعه قوليلي هالكلام
حنين بحزن: لاحول ولاقوة الا بالله هذي ماينفع معه أي شي
دخل عليها فيصل وجلس يمها من زمان ماشافها
فيصل: شخبارج ياحنين
حنين : الحمدالله تمام وانت
فيصل : تمام دامني اشوفج مرتاحه
حنين : وجعلني اشوفك مرتاح ياخوي
فيصل: حنين كلنا تأثرنا بموت سعود بس مايأسنا انتي ياستي ياحنين المفروض تدعين له ياختي حاولي تسعدين روحج
حنين ببتسامه: والله مو يأسه شفيك انا اشوف شي وانتو تشوفون شي اليوم كلكم على هالسؤال ياناس انا مافيني شي
فيصل : حنا نسأل عنج لانا نحبج
حنين : حبتكم العافيه بس لاتحاتون انا بخير
فيصل: جعله دوم الا ماشفتي نواف
حنين :نواف ياقلبي عليه دايم انا وياه وارجعله ابيه يركز وهو كل تفكيره بسعود بس اشوى له كم اسبوع متأقلم
قامت حنين عشان تجهز نفسها لبيت عمها
دخلت غرفتها وشافت نفسها عرفت ان امها واخوها صادقين بالي قالوه كل شي واضح على وجهها
طلعت بدي اسود وتيور اسود وحطت كريم على وجهها عشان يصفيه ويعطيه نظره كحلت عينها بحل داخلي وحطت قلوز
نفشت شعرها وحطت عليه شباصه صغيره وخلته طايح
دق تلفونها وردت بلهفه: هلا
ياسر : هلابج ياعمري شخبارج
حنين تضحك: هههههههههاي اليوم هالسؤال رايح جاي علي مايبي يغير
ياسر يضحك: شفيج ياقلبي منو مزعجج
حنين وهي تجلس على طرف سريرها: اه الكل ياياسر الكل يسألني شفيني وليش متغيره
ياسر بحنيه: قلبي ريح عمرج ولاتجلسين تفكرين بكلامهم اهم شي انتي مو متعبه روحج
حنين : دامك وياي ياياسر انا مبسوطه ومرتاحه دامني احس بحنيتك وطيبتك دامك معي انا بخير ياقلبي
ياسر بهمس: احبج يابعد حيي
حنين : وانا اموت فيك
ياسر : جعل ربي مايفرقنا ياحنين
حنين : امين ياياسر
ياسر : قلبي
حنين : هلا ياعمري
ياسر: قلبي اناا مقدر اصبر اكثر من كذا خلاص انا لازم اتزوجج
حنين : ياسر انت تعرف ظروفنا الحين
ياسر : حنين ياقلبي عارف ومقدر وظروفي وظروفج وحده وراح اخلي الزواج عائلي والي تبينه بيصير
حنين بحزن : بس مو وقته يااياسر انا تعبانه
ياسر : حنين اخوج مر عليه اكثر من ثلاث شهور وقلتلج الي تبينه بيصير
حنين بيأس : خلاص يااياسر الي تشوفه
ياسر مبسوط: قلبي انشالله لاعوضج على كل الايام الي راحت واخلي حياتنا كلها سعيده
حنين ببتسامه: انشالله اقدر اني اسعدك ياياسر واكون لك نعم الزوجه
ياسر : حنين انا بدونج اموووت تفهمين مستحيل احد يسعدني غيرج
حنين : جعلك ماتذوق الموت ياقلبي
ياسر : فديتج يازوجة المستقبل
حنين تضحك : ههههههههههاي حلوه
ياسريضحك: فديت انا هالضحكه ياعساها دوم
حنين : ياسر يله ماطول عليك انا بطلع لبيت عمي والحين امي بتزفني لاني طولت عليها
ياسر: يحول انتي مالاحظتي كل ماكلمتج كله مشغوله
حنين تضحك: هههههههاي عاد انت دق بوقات غلط
ياسر: اضحكي شغلج عندي يله مع السلامه قلبي
حنين : مع السلامه
سكرت حنين من ياسر وبسرعه نزلت تحت لمها وراحوا لبيت ابو عبدالرحمن
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
كان الكل مجتمع تحت بالصاله 00
ام عبدالرحمن: ترى ام فيصل بالطريق يابنات جهزو القهوه
ام حصه : ياحليلها ام فيصل من زمان عنها
الجوهره : يله ياغزل قومي جهزي القهوه
غزل : يحول قولي للخدامه
الجوهره بعصبيه: اقول قومي بلادلع انتي عارفه ان الخدامه فوق تنظف الغرف
غزل بعناد : ماراح اقوم
دلال تهدي الوضع: خلاص انا بقوم اصلاً انا احب اخدم
الكل : هههههههههههههههههاي
الجوهره: دلول اجلسي خلي هالعصله تقوم
غزل : ماراح اقوم
دلال وهي تحط ايدها على اذنها: بس ازعجتوني بقوم بس لاتقلقون راحتنا
قامت دلال ودخلت المطبخ وجهزت السفره والقهوه والشاي بعدها سمعت السايق ينادي راحت تشوف شيبي
دلال: هاه كومار شعندك
كومار: وين بيبي
دلال: بيبي مو هنا شتبي اخلص
كومار : انا يبي اهي شيل اغرض من سياره
دلال وهي ترفع كمومها : خلاص امش خلني اشيل معك
راحت مع كومار وكانت متحمسه اطلع الاغرض وادخلها
للمطبخ من طماط وخيار بطاط والخ
شافها تركي وهي بجلالها وبرقعها عند السياره واطلع مع كومار وطاقه حكي
تركي بعصبيه: هيه انتي شقاعده تسوين
دلال : شقاعده اسوي قاعده اساعد سايقكم
تركي : ماتشوفين العالم الي رايحه وجايه وقاعده اطالع فيج
دلال : خليها اطالع انا الحمدالله مستتره
تركي انفجر: قسم بالله انشفتج طالعه وطاقه حنك ولامسويه نفسج انج مرة بيت اني لاخلي ظهرج اكس او
دلال : اف انا شسويت عشان تاكلني هذا جزاي
تركي وهو يمسكها ويدخلها داخل البيت: ادخلي فضحتينا عند جيرانا الله لايفضحنا
دلال وهي تجر ايدها منه: هيه انت كنك مستانس على مسكت ايدي كل ماطق عودً بحصاه مسكتها تراي ماني اختك ولامن محارمك تفهم انت
تركي : عاد ومن زينج ولامن زين ايدج الي كنها ايد رجال
دلال بعصبيه: اقول لايكثر هرجك
وبسرعه انحاشت عارفه انه راح يسوي شي هي ماتبيه
تركي بحسره حسافه لو مانحشتي كان عطيتج كف يلف ويهج ويخليج تعرفين تتكلمين عدل
دخلت للمطبخ وقلبها يدق بسرعه حطت ايدها على قلبها وغمضت عيونها اه ياقلبي اخاف استعجلت بحبي لتركي واخاف اموت فيه ويكون تركي لغيري مدري شراح يصير علي واخاف من لوعت الحب وفراقه واخاف يصيرلي مثل ماصار بغزل اه اه من الحب وعذابه
دخلت على البنات ومعها القهوه والشاي وحدهاااااا مبتسمه بس واضح عليها الربكه : يله ياحلوات تفضلوا كل وحده تصب لنفسها
غزل تضحك: ههههههههاي وليش انتي ماتكملين جميلج وتصبين القهوه
دلال بتأفف: والله انتي اسكتي لانتي الي جايبه ولاالي صابه مغير تشرط وتضحك
الكل: ههههههههههههههههههاي
الجوهره: عليج فيها يادلال تكفين سنعيها
دلال وهي تضرب على صدرها: ابشري ماطلبتي شي طول هالفتره الي راح اجلسها راح اعطيها كورسات بس هاه كل شي بحسابه
حصه: ياحسره على شنو تعلمينها على المياعه ولا اللكاعه ولاشنو
حنين : يحول ياحصه للحين تغارين من دلال حرام عاد هي اخر العنقود المفروض ماتنشبين لها
دلال وهي تسوي تمد بوزها : شفتي ياحنين ورغم اني اخرالعنقود الا ان امي ماتعترف فيني ولاهيب معطيتني وجه الله يخلي ماري فديتها
هي الي مدلعتني
الكل : ههههههههههههههههاي
حصه : لاتجلسين تسوين نفسك انك مسكينه وين راح ابوي ودلعه لك
غزل : خلاص يابنات يحول كلنا مدلعات عند ابهاتنا وامهاتنا
حنين ببتسامه وتقرب من غزل : شخبارج غزل
غزل تهمس لها : شقولج ياحنين اني مشتاقه
حنين بحزن: كلنا ياغزل بس لازم تنسين ياغزل انتي صغيره
غزل بصوت مخنوق: حنين تكفين لاتفتحين الموضوع الحين خليه لارحنا لغرفتي
حنين وهي تمسك ايدها : انشالله ياقلبي بس ماابيج تحزنين
غزل بتنهيده : خليها بالقلب تجرح ولاتطلع برا تفضح
حنين شافتها مصدومه وكانت تتسأل لهالدجه ياغزل لهالدرجه تحبين سعود اه عليج ياغزل والله انج تكسرين الخاطر
الله يعوضج ياقلبي ويرزقج الي ينسيج سعود
قامت غزل وقامت وراها حنين على طول ولحقتهم دلال
الجوهره: حنين وين رايحه خليج ويانا حنا قدج
حنين تضحك: يحول ياناس اناصغيره الا تكبروني
حصه تضحك: واضح صغيره مو كنك بتتخرجين هالسنه
حنين : ماعليكم اهلي مقدميني يله عاد خلوني اروح مع الصغار واتشبب
الكل : هههههههههههههههههههاي
بغرفة غزل ***
كانت غزل ودلال جالسين قبال بعض دخلت عليهم حنين وجلست يم دلال على الكنبه
غزل بحزن: تكلمي ياحنين دلال تعرف بكل شي
حنين برتياح : طيب قوليلي شفتي المذكره
غزل ابتسمت يوم تذكرت خواطر سعود وانها قررت تتلذذ فيها وتقرا كل يوم خاطره عشان تحس بمعاني كلماته الي عذبتها زياده
حنين تأشر لها: هيه انتي وين رحتي
دلال تضحك: راحت لعالم ثااااااااني هههههههههاي
غزل ناظرتهم وراحت فتحت الدرج وطلعت منه المذكره
وضمتها لصدرها بقوه وحبت المذكره بقوه وقالت : اشتقت لراعيها
حنين بشوق: يله ياغزول قولي شفيه
غزل وهي تفتح المذكره وتقرالهم الخاطره
هذا الصباح كان مشرقاً ..
مع هديلها تساميت ..
ليست غلا .. بل كل الغلاء ..
ذلك بدري حين سمعتها في الحلم..
خِلتُ نفسي فوق القمر ..
فوق الغيوم ..
يا حيرتي كُنت لا أعرف ماذا أقول :
كم ابتسمتُ ..؟!
كم ضحكتُ ..؟!
نسيتُ كل جرح ..
فمنحتها أعذب القُـبل ..
وأنا ذاهل .. خائف..
يدور بي الفكر ..!!
لماذا أنفاسها تسكن وجداني..؟!!
نعم قد أخبرتك بان أنفاسك...عطري..وأنفاسك
مازالت عالقة بفمي..!!
أطلقِ بوحك في هديلِك لأسمعه ..
فشباك القلب لكِ مشرعة..
تلك أرضِك .. ابذري لتحصدي..
من اليوم لكِ ..
ملاذاً لِم يؤرقك ، ويوجعك ..
أتعرفي ماذا أريدُ منكِ مقايضة لنبضي ياتوأمي ..
القلب والحواس
مهلاً ... رفقـاً..
اصمتي .. أخاف على شفتيكِ من حرفي ..
القلب والحواس هما ..
رضاك ، يا توأمي هدية بسيطة مما استنزفتهُ ..

لها قدسية تعدو في شعيرات رئتي ..!!

هل تعرفي أني طوال الليل أشعل أصابعي ..
أتعبتُ أقلامي وأوراقي تئن من حبري ..
شوقي لكِ ينهشُ في عظامي ولحمي ..
نهش الضباع الجائعة لجسدي ..
يدي ترتعش إذا تذكرتكِ ..
والخفق خلف أضلعي يعوي!! ..
:

القلب ينخرُ فيه _ من بعد_ بؤسها ، والشقاء ..
وروحها ما اقترنت بروح أحد ..!
تكتفي بقراءة أحرفي ..
أخر مرة في الحلم سمعتها تقول:
أيه سمعتها .. قرأتها ..
"أحــبك مــوت"
بعدها أفقت يا ليتني لم أفق ...؟!
يا ليتني لم افق من حُلمي..

كم احتاج من عام ...؟!
كي أصفك
كُلُّما وقفتُ عند صفة..
تلّـتني صفة أخرى تثيرني أكثر..
فأتوه .. أجهدُ .. أتعبُ .. أبكي ..
لأغفو على وسادتي أمارس طقوس ولهي..
احتاج غرس جبيني ، وثقل رأسي ..
لأبكيهـا .. شهراً .. عاماً ..!!
هل تتحمليُ دمعي ، وحرقتي ..؟!
هل تمررِ أصابعك على شعري..؟!
هل تنحنين توشوشين في أُذني..؟!
هل تعلنين على الملأ عشقي ..؟!
هل تكتبُ على رسغك أنكِ نبضي ؟!.
فكوني قريبه مني يا توأمي فأنفاسك عطري..!.
.
.
.
.
لم اعد أذكر موطني ..؟!
ولا رائحة مدينتي، وأمي..!!
مسختُ كُلّ ما تعلمت إلا توحيدا ربيا..
أضعـتُ ملامح أبي ..
غُربتي لغيابها تخنقني .. تلسعني ..
تبيعُ فيَّ ، وتشتري ..
في زحمة تذكره ..أذكرها..
كيف أنسى ..؟! كيف أسلى ..؟!!
وهي من وسمتني كالطفلة ..
هل تجرؤ على نسيان أحرفها لي ..؟!!
:
أرجوكِ حتى لو كذباً ..
خُذ كفي بكفك ..
أهربي في أي اتجاه أهربي ..
هناك في أخر المدى سأخبرك ..:
عن لوا عجي ..
عن حذوت شوقِ توقد ولعي..
بعدها آه ..!! التهمت جلدي ..
وأشعلي الحُمى في قلبي ..
آه ..!! من قلبي ..
أنا خوفي على قلبها..!!

آه ..!!
لا يمكن ، ولا يجدي الشرحُ ..؟!
أكابد التجلد، والأسى..
أكفكف عيني اليمين عن شمالها ..
فيفضحني ارتعاش أصابعي ..
وجدي لاه يكاد منه الضلع ينقْطّ..!!
من فرط الوله طوفان طيفها يخنقني!! ..
أشتكي منها .. إليها..
هل ترفقُ ..؟!
هل تسمعُ ..؟!
هل يحُنُ مع ذاتها ..
وتكتب في فضائها ..
كأخر مرة حتى وأن جاملتِ..
" .. أحبك مـــوت .. "
قد تجمعنا بها الأقدار التي فرّقت ..!!.
.
.
كوني قريبه فأنفاسك عطري...!!
فانا
أتيت إليك أريد أن تصغي إلي هذياني ..؟!
وإذا استوعبتِ همسي اختبئي خلف أضلعي ..؟!
أتيت إليك أريد خوض تجربه من خلال حرفي ..؟!
لعلها تغسل بعض معايبي
وتوقف تدفق خفقي على من لم يفهمُ بعد خفقي ..؟!!
أتيت لا أهاب تناثر أدمعي ..
فركائبي ملّت مسيرها ..
وأجهدتها ضرباً، ومن حقها أن تستريح..
وتطلب إعتاقها ، لتستريح توأم حرفي ..؟!!
فإذا تمددت في مهجعي ..
تتسابق الأفكار كُلّ منها يريد مضاجعتي..!!
صدّقيني
أنتِ أعذب من أي فكره تخطر في خيالي ..
كم جميل داخلك ..؟
كم أنتِ ليّنه في تفكيرك ..؟!
فوا لله أن خالقي فوق العرش سواكِ عن ألف امرأة فجمعك في امرأة واحده..!!
جاءت هبتها من الفردوس تختال في غنجِ ..
فتشكل ، وتبلور ..
لأنكِ تبدي بألف بُعـدِ في نظر أي من رجل بكِ يلتقي ..
فأبقي بعطائك شامخة .. طاهرة...!!
يكفي منكِِ ما تتركي من شعاع يبرق من عينيك..
إذا أفلتـه دون خوف أو وجل ..!!
:
أما أنـا فالنار ناري ، وأنا اخترتها ..
لا تخافي عليّ ..؟!!
فالنبضُ يفني لتبقَ أحرفنـا..
والجسد يبلى لتبقً لنا الذكرى..
فلنترك الحكاية ..
ولنكن حروفاً دون نقط ..
.
.


هكذا يورق الغصن ..
وهكذا ينكسر الوريد، والخفق...!!

وهكذا تبقى أنفاسك عطري..!!

لا تبتعدي فالآن بدا الجرح يلتئم, فبقربك أصبحت اعشق جروح الحب..!!.
دلال متفاجئه: مشالله وربي جناااان عليه خاطره روعه
حنين وعيونها غرقانه بالدمع: سعود كان مخبي علينا كلنا انه يكتب
غزل وهي تبتسم : فديته كان مخبي على الكل انه يكتب خواطر تصدقين وش ودي فيه
حنين ودلال :شنو
غزل وهي تتذكر سعود وجهه ورزته وعيونه الي عذبتها وفمه وكل شي بسعود ذكرته بهالحظه دمعت عينها على سعود حست بحرقه بقلبها قالت ودي لو القى كلمه توفي سعود حقه
وانهارت تبكي على السرير كان شكلها يقطع القلب وهي تتألم وتصرخ حزن على فرقى شخص حبته وفرقهم الموت
دلال وحنين بكوا وراحوا يضمونها ويهدونها
حنين تهديها وتشوفها وهي تبكي كانت تكلم نفسها :مسكينه ياغزل كيف راح تقدرين على كل هالألم وكيف راح تتحملينه سعود حبج ومات وانتي راح تكونين مجرد شخص عايش على ذكرى الي حبه
اه لو اقدر اسويلج شي ياغزل كان سويتلج
طلعت من الغرفه حنين بعد ماحاولت مع غزل بس غزل قالت تبي تجلس بروحها اما دلال رفضت انها تطلع وجلست معها
كانت تنزل الدرج وقاعده تفكر بغزل وش شلون تقدر تخليها تعيش
رفعت راسه وياليته مارفعته كان عبدالرحمن قدامها حست برجفه بجسمها اول ماشافته
اما عبدالرحمن الي مانتبه لها الا يوم بغت تصدم فيه ورجع خاف انه يتنحنح وتختلع خلها لين تنتبه له كان فاتح فمه على جماله رغم لمسة الحزن الي تكسوه الا للحين جميله وعلى شعرها الاسود مثل ثوبها على عيونها الي جننته على فمها الي الصغير على حنين بنفسها
حس بعمره ماعرف يكمل ويمر جنبها ولا يرجع ولاشسوي
تداركت حنين الموقف ومرت من جنبه بسرعه ونزلت للبنات
حس ان ريحة عطرها الي انتشرت حول عبدالرحمن وذوبته بريحتها الي مازالت موجوده بالمكان جلس موقف بالدرج وبقلبه حسره كان وده معرس فيها بس اهله والي صارلهم تعب من التفكير وراح لغرفته وهو بقمة العصبيه بس كل ماتذكر حنين راح عنه الهم والعصبيه وكل شي يعكر مزاجه
اه ياحنين لو تدرين انج دنيتي وكل حياتي
إليك يا مَن اجتاحت قلبي و عواطفي....
إليك يا مَن كسرت قوانين الحب لتعشقني ...

كلما نظرتُ عينيك الواسعتين ، أُدرك أنني في سبيل الحب أسيرْ.
كلما نظرت شفتيك الصغيرتين ، أُدرك أنني في سماء الحبِ
بلا قوانين .. بلا قيود .. أطيرْ
كلما نظرت و جنتيك الخجولتين ،أٌدرك أنني لهما سفير ، أُبلِّغ بعض قبلاتي ، بعض العبير.
كلما نظرت صدرك المثقل حباً ، أُدرك أنك الشهيقُ و أنني لك الزفير.
آآه تعبت الانتظارَ ، تعبت النظرَ إلى ساعة الحب المعطلة ، متى تدق يا تري ، متى بالأحرى تسير.
ليتني نسمة هواء ، أتسلل بها إلى رئتيك ، أشكو لهما بعض الأنين.
ليتني دمٌ أعيش في شريان قلبك ، أشكو له بعض الحب الحزين.
ليتني دمعةٌ على خديك ، أرسو عليهما كمالسفين.
ليتني ترنيمة قرآنية أتسلل إلى أذنيك ، ليتني لحنٌ شجين.


دخلت على البنات وجهه احمر من الموقف وقعدت تسب بنفسها وعلى سراحانها الي دايم يخلي عبدالرحمن يشوفها
الجوهره : شسالفه وجهج احمر اعترفي من شفتي
حصه تضحك: حرام عليج لاتضليمين البنت يمكن تطبخ بالمطبخ وجها صار احمر ههههههههههاي
حنين بعصبيه: اقول ان ماسكتوا والله لااشوهكم
الجوهره : لا اكيد شايفه احد يله منو اعترفي
حصه : اتوقع انها شافت حبيب القلب عبود
الجوهره تضحك : ههههههههههاي يوه الله يعينه اجل اليوم بيجلس يزعجنا زوجوني زوجوني
حنين وضربة فيوزاتها: والله انكم تافهات وش جاب سيرة العرس يالعوبا والله الي مايستحون
حصه : شوي شوي كليتينا عادي روحي شوفيه محد راح يدري عنك
الجوهره : والله محد قالج دشين علينا وجهج احمر شسوالج
حنين وهي تقوم وترح لمها وخالاتها: وربي انكم صايعات انا غلطانه اجلس معكم يله اذلفوا يالبطات
حصه : حرام عليك انا موبطه هي البطه انا رشيقه
الجوهره : انا بطه الحين وين الحمل اجل
حنين راحت وطنشتهم
حصه : شكلها زعلت خلينا نراضيها
الجوهره تضحك: وين زعلت البنت مبسوطه بس تسوي نفسها ماتحب هالسوالف ولا ماشفتي وجهه
حصه : يله والله حنين تستاهل كل خير وصدق انها مناسبه لعبدالرحمن
الجوهره: أي والله انج صادقه الله يوفقهم انشالله
خلينا نروح نراضيها يله
نزلت غزل مع دلال عشان يودعون حنين هي وامها
طبعاً بعد ماتعشوا وخلصوا بس غزل ماشتهت الاكل ودلال مارضت تاكل الا وغزل معها
شافتها وحست بالعبره تخنقها تذكرت الحلم الي جاها قبل وفاة سعود كانت تشوفها وهي تسلم على حنين وتضحك حست ان قلبها عورها ياما تمناها ولدها والحين مو موجود حست ان قلبها انقبض بعد ماذكرت الكلام الي قاله لها سعود كانت محتاره متى تلقى الوقت المنااسب عشان تقوله لغزل وكيف راح يكون حال غزل بعد ماتعرف هالكلام واكيد انها راح تتألم اكثر فضلت انها تسكت لان الوقت مو مناسب بس ماقدرت انها تضم غزل بقوه وحنيه
غزل كانت مستغربه من حركت ام فيصل لها ونظراتها وصارت تفكر شفيها اكييد سامعه عني شي هي ماتصرف الا لاكان فيه شي تعرفه عني ابتسمة بوجه ام فيصل
ام فيصل نفضت افكارها وقالت مصيره يجي اليوم الي راح تعرف غزل كل شي وماراح اخبي عليها الكلام الي وصاها سعود انها تقوله
ياترى شنو هالكلام ولهالدرجه مهم وكيف راح تعيش غزل بعد ماتعرف اخر وصيه لسعود ؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
بيت ابوفيصل ***
رمت نفسها على سريرها وابتسمت مسكت تلفونها دقت على كل حياتها
ياسر بصوت عالي: يامررررحبا ومسهلا
حنين وهي تبعد تلفونها عن اذنها : هلابك بس لاتصارخ فجرت اذني
ياسر بعناد وبصوت عالي : شخبااااابج ياقلبي
حنين ترمي تلفونها وتحطه سبكر : تمام
ياسر يصراخ: شفيج حاطته سبكر ياقلبي
حنين وهي تضحك: والله انا ماني صنجه عشان تصارخ واذا انت شايف كذا صارخ براحتك
ياسر وهو يضحك: هههههههههههاي خلاص قلبي حطي عادي اخاف احد يسمعج ماتسوى عليج
حنين وهي ترد التلفون عادي: خل الي يسمع يسمع مايهمني احد دامك معي وشاريني وعارفه انك ماراح تخذلني
ياسر يتنهد : اه ياويل قلبي اليوم ياحنون تعبت
وانشالله بكره خاطبج ياقلبي ومابه رفض
حنين بسحى : واخيراً جا اليوم الي راح نجتمع فيه
ياسر ببتسامه : أي والله واخيرا راح اقدر امسك ايدج الناعمه بيدي ولا ابعدها عني دقيقه وحده
حنين وهي تلعب بشعرها: انشالله بعدين ليش مستعجل لاتحسب لاتملكتني بطلعلك لابعدين يخرب شكلي لاصرت عروس قدك مال مني
ياسر يضحك: ههههههههههههههاي ياعيوني انا امل منك والله ماامل منك انك حلوه بعده الملكه والعرس وكل شي معجبني فيج وراضي وراح استحملج لاتخافين هههههههههههههههاي
حنين وهي تشد شعرها : شنو تستحملني ليش ياعيوني دامني راح اغثك اجل خلاص مايعتاز تتزوجني وتستحمل وحده دمها ثقيل
ياسر ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههاي
حنين وهي تسد تلفونها: اضحك لين تشبع مالت
ياسر حس انه زودها معها بس هو يمزح شسالفتها صايره حساسه
دق عليها ماردت دق مره ثانيه نفس الحكايه
اخر شي دزلها مسجين
اول واحد
اسف ياقلبي بس والله اضحك وياج
حنين قرت المسج وحست انها بالغت بردة فعلها بس قالت خله يتسنع
بعدها دزلها مسج
حب
حنين قرته وذابت مع الكلمات باست تلفونها بقوه والله احبك يامجنون
احبك ولا اقدر اعيش بدونك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&
بيت ابوعبدالرحمن ***
ماقدرت تنام حست ان بطنها يتقطع من الجوع شافت غزل الي نايمه جنبها وقالت كيف تقدرين تعذبين نفسك ياغزل وماتاكلين شي
كيف تستحملين ياقلبي عليك والله
بصراحه مااقدر اجاريك ياغزل بنزل اكل اسفه قلبي وحبت راسه ونزلت بس نست اانها تلبس برقعها وجلالها
كانت لبسه بجامه ناعمه مره وفاله شعرها البني والكثير واصل لحد ظهرها
وبالمطبخ
حدها متحمسه تصلح لها حليب وبيض محرك وتحطه بالسندويشه
وجلست على طاولة الطعام بس مااعجبها قررت انها تطلع تاكل وتمشي بالحديقه
ماسكه حليبها وتاكل من السندويشه شافت المسبح ماعنده احد راحت وجلست على الكرسي القريب حيل من المسبح
ماقدر ينام دايم وهي في باله حس انه تعب من كثر مايفكر فيها
ولايدري عنها تحبه ولالا نفض كل هالفكار ونزل تحت
نزل بس مالقى الجوهره ولاغزل دخل للمطبخ وشاف فيه حوسه
عرف ان كان فيه احد طلع وشافها جالسه تشرب حليبها
قرب يتاكد هي غزل ولالا
فتح فمه ياربي وانا دايم اطيح عليها وهي مو متبرقعه
ياربي والله انها حلوه شسوي مااقدر اتحرك
وتحس فيني خلني اتأأملها
لفت عليه شهقت من الخوف
دلال: تركي
تركي بتجيم : عيون تركي
دلال بخوف: انت ياقليل الادب صدق ماتربيت وشقاعد تسوي
تركي تعوذ من ابليس وحس انه غلطان بس دايم يحب يكابر : انتي الي شقعدج بنصاص اليالي بروحج بالحديقه هاه
دلال بخوف: شعليك مني انا جالسه بالحديقه موبالشارع
تركي : اقول ماتشوفين السايق الي داخل طالع انتي ولاعاجبج هاه
دلال بعصبيه: انت ماتقولي ليش لماتشوفني ماتصد ماتحترم احد والله الوقاحه
تركي بعصبيه: من حلاتج عشان مااصد اصلاً انا احسبج غزل طلعتيلي ياقرده
دلال وهي تعض على شفتها من القهر: انا قرده اجل انت غورلا
تركي يحاول يمسك نفسه مايضحك : غورلا يله مقبوله منج
دلال وهي تقوم : يله اخليللك المكان ياغورلا
كانت قدام تركي وجهاً لوجه
حست انها ماتقدر تتحرك وسامته اذبحتها عيونه جننتها
كل شي فيه عذبها
اما تركي مايقدر مايمنع ان عيونه تتعلق بعيونها مامنع نفسه
انه يبتسم بوجه الي دخلت قلبه على طول
تركي ببتسامه: دلال ياحلاتج بدون البرقع اثره ظالمج
دلال وهي تضغط على شفتها بقوه: اصلاً الزين زين برقع ولابدونه
ازين من الي ريحته صارت ريحت هنود من كثر مايعاشرهم
تركي انفجر من الضحك: هههههههههههههههههههههههاي
دلال ماقدرت تقاوم انها تشوفه وهو يضحك من كل قلبه ابتسمة غصب عنها وضحكة من ضحكه بعدها مشت وخلته يضحك على اسلوبها الي مافيه أي تصنع وكله برائه
انسدحت وتنهدت حست بقربه لها كيف اثره عليها وعليه حست بربكته والحب بعيونه حست فيه ضمت قلبها وقلتله القلوب لادقت دقت مع بعض هنا تأكدت انها تحب تركي وتركي يحبها
بس لازم شي اقوى يثبت انهم يحبون بعض
الي هو انهم يتزوجون ويكونون بيت واحد
)
)
)
)
)
)
مااحلى الحب عندما تكون خاتمته بقاء للعشاق
ماحلاه عندما يكون العاشق بين حظن عشيقته
مااقساه عندما يعذب العشاق بالهوى والشوق
مااقساه عندما يفرق بين الهايمين باعشقه
ولكن علينا يامن نحب انسلك الطريق الذي يجمعنا مع من احببنا
وهو طريق يتمناه الكل وهو الزواج
عندها تأكد انك ذقت طعم الحب الذي فرق عشاق وجمع عشاق
(
(
(
(
(

عبدالرحمن ماجاه النوم وطلع لصاله وقعد يتذكر شكل حنين وكيف انه كل ماله يتعلق بهواها
شاف الجوهره وهي طالعه من غرفتها نادها وجت وجلست معه
الجوهره :هلا
عبدالرحمن : هلابج
الجوهره عارفه انه شاف حنين والحين بيسألها: شبغيت
عبدالرحمن وهو مستغرب: لا بس بغيت اسألج منوالي جانا
الجوهره تضحك: ههههههههههههههههاي ياخي قول شلون حنين وانتهى الموضوع
عبدالرحمن وهو يبتسم : ههههههههاي مبين على خشتي صح
الجوهره تضحك: أي والله مو مبين الا واضح
عبدالرحمن: طيب دامج عارفه قوليلي شخبارها
الجوهره: لااشوى البنت تضحك وتمزح كانها ردت مثل اول
عبدالرحمن متحمس: يعني اخطبها وتوكل على الله
الجوهره وهي تتذكر شكل حنين : توكل على الله امس لو شفت وجها كيف صار طماطه
عبدالرحمن يبتسم : شلون كان
الجوهره تستعبط: قولي شسويت بالبنت جتنا وجها احمر
عبدالرحمن وهو يضحك: ههههههههاي عاد هذا شي خاص ياجوجو
الجوهره انقهرت تبيه يعلمها: مالت عليك اجل لاتناديني عشان ماتسحب حكي مني والله اني غبيه اروح اشرب ماي جف حلقي ابرك من مقابل خشتك
عبدالرحمن يضحك :مع الف سلامه يالدباهههههههههههههههههاي
الجوهره راحت وهي تضحك : احلى من العاشق المتيم ههههههههههههاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&

نظرة الحب
07-05-2011, 04:57 PM
بيت ابو فيصل***
شافته ابتسمة من كل قلبها واخيراً ياياسر جت اللحظه الي انتظرها وتنتظرها شافته وهو نازل من سيارته وكله هيبه
عضت على شفايفها بقوه كان مزيوون وعلى كشخته
صارت ذايبه
كانت عيونها متعلقه فيه لين اختفى من قدامها ودخل لدوانيه

كان فيصل وابوه جالسين بالدوانيه يتقهون
دخل عليهم ياسر الي كان كاشخ حده ومرسم وكان كل شي فيه ابيض بابيض دخل وسلم
ياسر ببتسامه : السلام عليكم سلم على ابوفيصل
فيصل كان يناظره بنظرات كلها حقد لانهم من يوم كانوا صغار كان ياسر احسن من فيصل بكل شي وكان هو المفضل عند الكل
فيصل سلم على ياسر بكل برود
ياسر : شلونك ياعم شخبارك
ابوفيصل : الحمدالله تمام الانت شخبارك
ياسر : الحمدالله وانت يافيصل شعلومك
فيصل وهو يناظره بستحقار: الحمدالله يسرك الحال
خذتهم السوالف ومن سالفه لي سالفه وكان ياسر يسولف وقلبه مع حنين ولا كان عارف شلون يبدا بالموضوع ؟؟
ياسر : انا جايك ياعم بطلب واتمنى انك ماتردني
فيصل صار يطالع بياسر ومنتبه معه
ياسرببتسامه: انا جايك وطالب القرب منك جاي اخطب بنتك صحيح ان المذاهب تختلف بس انت عارفني زين وعارف ان الرجال مايعيبه الا جيبه وانا الحمدالله مو ناقصني الشي
ابوفيصل : والله ياولدي انك تربية المروحوم وانك رجال وماعليك كلام بس 0000
توه بيكمل الا ويقطعه فيصل المصدوم
فيصل : تخســــــــــــى تاخذ حنين لا وبعد جاي تخطب لحالك صدق انك ماتعرف المروه
ياسر وهو يصد عنه : الكلام مو معك الكلام مع العقول الفهيمه
وانا ياعمي البنت احبها وهي تحبني والحين جاي عشان اخطبها
فيصل بعصبيه: أي حب واي خرابيط تتكلم عنها انت اطلع برا ياحثاله ولك عين بعد تجي تخطب وانت عارف منو انت
ابوفيصل كان ساكت وراضي على الي يسويه فيصل
فيصل وهو يمسك ياسر من ثوبه وطلعه من الدوانيه
ياخساره هالشوارب لوانك رجال ماتجلس تغازل بنات خلق الله
ياسر وهو يبعد ايد فيصل عنه: تخسى مو ياسر الي يسوي هالسواه انا حبيت حب شريف تفهم شنو شريف
فيصل وهو يضرب كتف ياسر : أي شريف واي خرابيط انت واحد وقح لاوبعد يعترف انت وين عايش هاه
ياسر وهو معصب : عيب تتكلم هالكلام الي ماله داعي انا ماعمري ضريتها ولاراح اضرها انت انسان متخلف
وصارفيصل يهزء في ياسر الي كان ساكت ومتحمل كله عشان حنين وحبه الوحيد بعدهاماتحمل كبر الاهانه وشاف ان ابو فيصل راضي على الكلام الي ينقال طلع ياسر من بيت حبيبته وكانت الدنيا سودا بوجهه حس بالخذلان وان كل احلامه تحطمت حس بكره فيصل له وحقده عليه كان متأمل انهم يهيون فيه لنفسه كارجل وياسر ماعليه كلام طبعاً كل البنات يتمونون لوربعه بس دايم الطيب والي يحب بصدق ماله نصيب من الدنيا
ابوفيصل طلع فوق وصار يصارخ : حنين
حنين كانت جالسه بغرفتها ومبسوطه ماصدقت ابوها يناديها وتطلعه وهي مبتسمه : هلا يبه
ابوفيصل وهو يعطيها كف : سودتي وجهي وخليتي راسي بالتراب يابنت000
حنين توقعت ان ابوهاجاي يسألها عن رايها ماحست بروحها الا وهي طايحه على الارض من قوة الكف الي جاها رفعت راسها بكل شموخ
: ماعاش الي يحط راسك بالتراب
ابوفيصل عطها كف ثاني: هذا اخرت التربيه ياحنين هذي جزاتي منج هذا اخر ثقتي فيج
حنين وهي تحط ايدها على خدها : يبه انا ماخنت ثقتكم يايبه انا وياسر حبنا شريف وهذا هو جا يخطب
ام فيصل طلعت على صوت الصراخ وامال طلعت من غرفتها مستغربه شافت حنين الي منهاره تبكي وطايحه بالارض وابوفيصل يرفسها راحت بسرعه وصارت تمسك ابوفيصل
تكفى ياعم هدها والي يخليك راح تذبحها
ابوفيصل : خليها تموت الحقيره
ام فيصل وهي تساعد امال: هذي بنتك يابوفيصل والي جاها كافي
ابوفيصل مازال يضرب حنين الي كانت منهاره وتبكي عرفت انهم رفضوا ياسر حست ان قلبها انفطر
وصارت تبكي بكل حرقه
طلع نواف وشاف حنين الي طايحه وبسرعه راح يقومها ويطلب ابوه
تكفى يبه بس والله الي يسلمك خلها
ابوفيصل وهو يتفل على وجهه: تفو عليج من بنت طحتي من عيني
حنين صارت تبكي بعد ماسمعت كلام ابوها : يبه والله ان حبنا شريف والله ولافكرت اسوي شي مايرضيك يبه تكفى سامحني
ابوفيصل رح وخلاها تبكي وتعتصر من الالم
مسكها فيصل من شعرها : انتي شسويتي فينا شراح يقولون علينا الناس
حنين تبكي : تكفى فك شعري والله عورتني يافيصل
فيصل وهو يشد اكثر: احسن خليج تحسين بالعار الي تبليتنا فيه
حنين بالالم : والله انه شريف
فيصل وهو يشد من العصبيه: أي شريف انتي مافكرتي كيف تاخذينه ومذهبج ومذهبه غير مافكرتي قبل لاتكلمينه مافكرتي قبل كل شي
حنين صرخت من قلبها : اه فكني ،فيصل والله ان الحب ماعنده قوانين دخل القلب ولاقدر السان انه ينطق
نواف فك حنين من فيصل
نواف: خلاص يافصيل هذي اختك شوي شوي عليها
فيصل بعصبيه: انت مالك شغل تفهم يله دش غرفتك
دخل نواف غرفته وهو يشوف حنين بحزن
حنين ببكى : روح يانواف ماعليك مني
راح نواف وخلاها مع فيصل
حنين تذكرت سعود وانه هوالي كان راح يوقف معها زادت دموعها
صارت تبكي بالالم وانين ضمت ايدينها على وجهها وصارت تشاهق من البكى
فيصل مسكها من ايدها وصرخ: تلفونج وينه
حنين : بغرفتي
رماها على السرير بكل قوته : يله وينه
مدت حنين ايدها وعطته التلفون : خذه وبكل قوته رماه على الجدار صار التلفون قطعه قطعه متناثر على الارض
قفل الغرفه عليها وخلاها منهارة الامال والاحلام وتبكي بكل حسره وقهر
نزل فيصل لبوه وشافه مهموم وبنفس الوقت حزين
ابو فيصل : البنت بتفضحنا يافيصل
فيصل وهو معصب : تخسى انا مقفل عليها ولاتخاف
ابو فيصل : اخاف تنحاش معه وتسود وجيهنا
فيصل وهو يتذكر : يبه مو انت تقول ان عبدالرحمن خطبها
ابوفيصل : أي بس انا قلتلهم لين تخلص
فيصل بمكر : يبه كلم عمي وقوله ان حنين موافقه
ابوفيصل : كيف بيقولون اكيد فيهم شي
فيصل : يبه عبدالرحمن يبي يعرس اليوم قبل بكره مارح يقولون شي وان قالو قولو البنت جاها خطابه
ابوفيصل برتياح : الله يريحك ياولد مثل ماريحتني انشالله بكلم اخوي بعد صلاة العشا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
نزلت مع غزل ولقوا الكل مجمتع بالصاله
حست بنظرات تحرقها بس حبت انها ماتشوف الي يطالعها
جلست يم الجوهره اما غزل راحت تجيب شي تاكله
رفعت راسها بعد ماسمعت امها تناديها
دلال: هلا يمه
ام حصه: يابنتي تروحين مع اختج السوق
دلال بهدؤ: وين بتروح عشان اشوف انا وغزل اذا عجبنا رحنا وان ماعجبنا مارحنا
ام حصه تضحك : وش الي يعجبكم كله سوق تشترون وتردون
تركي : مدري عن هالبنات وش يعجبهم اتوقع الي يعجبهم السبايكي والخصر النازل
دلال تضحك: هههههههههههههههههاي وع مالت عليهم فديت السعوديه وبس
ام حصه : شقاعدين تتكلمون عنه انتو
تركي وهو يناظرها باعجاب: وليش شفيهم الكويت هاه (كانو يتكلمون بالالغاز عشان محد يفهم قصدهم لان دلال مقصدها عن الشباب)
فهمت مقصده وجلست تشوفه ماقدرت تقول انها ذابت فيهم وانها الحين الي ميته عليه قدامها ولاقدرت تقول يافديت عيونك الي طالعني
ام حصه بعصبيه: وجع دليل تروحين ولالا
دلال منحرجه : يمه شنو دليل اسمي دلول ، أي بروح
الكل : ههههههههههههههههههاي
الجوهره : بس بشرط مو زي ذاك اليوم نرجع بدري نبي ناخذ راحتنا
تركي يبتسم : اوكي هالمره خذو راحتكم على الاخر
دلال بنفسها لايكون بعد بيودينا ان كان بيودينا مارح اروح لو شماصار
حصه : خلاص بكره انشالله نروح الحين راح علينا العصر
الجوهره: اصلاً اليوم مالي خلق بكره انشالله نروح من العصر عشان نخلص بدري
قامت دلال بعد ماشافت ان غزل طولت ماجت عشان تجلس معهم
تركي كان يطالعها لين اختفت عن انظاره قلبه تعلق على برائته
وخفة دمها وطيبتها وذرابتها وكل شي في دلال اعجب تركي حلو اوشين بالنسبه لتركي كل شي في دلال على قلبه زي العسل
كانت جالسه على الزرع تلمسه وتحس بقطرات الماي المرشوشه عليه تذكرت يوم سعود خطبها كيف استانست وانبسطت حست انها راح تكون لسعود للأبد شدة على العشب بقوه ونزعته
جلست تشوف ايدها الي فيها العشب المنزوع والتراب
حست بالقهر والكره والظلم ليش يصيرلها كل هذا ليش هي بالذات الي حبيبها يروح عنها ليش انحرمت منه انهلت دموعها على وجها
حست ان وجها احترق من حرارة دمعها
وصارت تبكي بصمت
كانت واقفه وشافت غزل الي كل يوم تكسر خاطرها كيف راح تقدر تنسيها كيف راح تنسيها الي تربع على قلبها كيف
حست انها خذت حمل كبير وماتدري كيف راح تساعد غزل
ضمتها بكل حنيه وهمست لها : لاتحسبينه مات ياغزل ترا روحه معك امسحي دموعك وتأكدي ان سعود بكل لحظه حلوه معك وبكل لحظه شينه معك وانتي ماتبينه يكون معك بالحظات الشينه
غزل ضمت دلال بقوه وصارت تشاهق من البكي: احبه
دلال وهي تمسح دموع غزل : غزول مايصير تسوين بنفسك كل هذا ادعيله ياغزل وابتسمي له لانه يحس فيك ياغزل
غزل وهي تمسح دموعها : الله يرحمه ويغفرله يارب ويجمعني معه بالاخره انشالله
دلال : انشالله ، يله قومي نجلس داخل خالتي تسال عنك يالله
غزل : يله
علي : يبه
ابوعبدالرحمن : هلا
علي : عمي وفيصل يبيك انت وعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن : خير انشالله
قام عبدالرحمن ورا ابوه وهو مستغرب من زيارة عمه المفاجئه
بالدوانيه***
ابو عبدالرحمن : هلا والله بالغالي
ابوفيصل : هلابك والله شخبارك
ابوعبدالرحمن : الحمدالله تمام وانت
ابوعبدالرحمن : تمام
وجلس عبدالرحمن يسلم على ابوفيصل وفيصل
ابوفيصل بتردد: والله ياخوي ودي اقولك ان بنتي حنين جاها خطاب
عبدالرحمن مصدوم
ابو عبدالرحمن : وش قلتوله
ابو فيصل : بس رديناه والرجال ماينعاب بس حنا عطيناكم كلمه
ابوعبدالرحمن برتياح: والله ياخوي هذا من طيبك
فيصل : عمي وحنا بصراحه مانبي نحرج عمرنا مع الناس كل ماخطبو اختي قلنا لولدعمها
عبدالرحمن: اجل شتقولهم
ابوفيصل: والله ياولدي عبدالرحمن ودنا انك تملك عليها الحين عشان نرتاح وننهي الموضوع
عبدالرحمن حس ان الارض ماتقدر تشيله من الفرحه : والله ياعمي ماعندي مشكله وانا الود ودي اتملك اليوم قبل بكره
ابوعبدالرحمن يضحك: ياولد اثقل شفيك
فيصل كان يطالع ابوه بنظرات انتصار :حياك والله ياعبدالرحمن باي وقت وانت ولدعمها واحق فيها
عبدالرحمن : الله يحيك
ابوعبدالرحمن : اجل بكره انشالله نملك
ابوفيصل وهو مبسوط: والله ياخوي الي تبونه يصير انتو حددو اليوم وحنا جاهزين
عبدالرحمن: والبنت موافقه ولالا
فيصل : البنت موافقه وماعندها مانع
ابو فيصل حس انه خدع اخوه ولد اخوه بس لازم يسوي كذا عشان عرضه ماينفضح
وجلسوا يباركون لبعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
كان جالس على البحر يفكر بالي صار
بعد الموقف الي صارله عرف انه مستحيل ياخذ حنين عقب ماسمع الكلام الي يجرح بالصميم عقب مانزف
بس كل هذا يهون عشان حنين والحين كيف راح يقدر يتزوجها عقب الي صار هل من المعقول ان كل احلامه تتحطم وانه مستحيل يكون هو وحنين بيت واحد ماقدر يستحمل فكرة ان حنين رح تكون لشخص غيره
يموت ولايشوف اليوم الي تكون حنين فيه لشخص غيره
دق على رقمها ولقها مغلق ودق ثاني مره وثالث مره ونفس الحكايه
حس ان حنين فيها شي واكيد ان اهلها مارح يسكتون بعد ماعرفوا عن علاقتهم
بس حس بالضعف لانه مايقدر يسويلها أي شي حس بالقهر انه يكون بهالموقف ولايقدر يسوي أي شي لحبيبته
ياترى ياحنين هل راح يجي يوم ونكون مع بعض ؟؟
قام ومازلات هالفكار دور بمخه
وصار يتمشى على البحر وكل تفكيره بحبيبته ؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
&&&&
دخل على اهله الي مجتمعين بالدوانيه والبسمه شاقه حلقه
: باركولي
ام عبدالرحمن: على شنو ياولدي
عبدالرحمن مبسوط: بكره انشالله بملك على حنين
الكل صاريصارخ ويبارك له
الجوهره وهي تضمه: مبروووووك وتستاهل والله
ام عبدالرحمن وهي تبوسه: اخيرا بشوفك وانت معرس
مبروك ياولدي
غزل وهي مو مستوعبه بس حبت ماتكسر فرحة اخوها: مبروك وتستاهل ياخوي بس موكنك مستعجل(غزل تعرف عن حنين وياسر لانها طاحت على حنين وهي تكلم ياسر واصرت على حنين انها تعلمهاوحنين علمتها بكل شي بينهاوبين ياسر )
عبدالرحمن يضحك: الله يبارك فيكم
قامت ام حصه وهي تمسح دموعها : مبروك ياولدي والله يوفقك
عبدالرحمن وهو يضمها : الله يبارك فيج ياخالتي بعدين انا بعرس ماني مسافر عشان تبكين
الكل : هههههههههههههههههاي
علي وهو يضم اخوه: مبروك ياخوي وعقبالنا
عبدالرحمن وهو يضمه بقوه: الله يبارك فيك وانشالله قريب نشوفك معرس
علي ببتسامه: انشالله
البنات قررو انهم يروحون السوق اليوم عشان يشترون للملكه بكره
ملابس ويتكشخون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
بيت ابوفيصل***
ابوفيصل علم ام فيصل ان بكره ملكة حنين على عبدالرحمن
وانها عائليه
وفيصل قال لمه واخوه انهم مايقولون لها أي شي بكره الظهر نقولها
عشان ماتسوي شي مايعجبهم
حنين منطويه على نفسها وتبكي ماوقفت دموعها من يوم ماعرفت ان ياسر مارح يكون زوجها وحبيبها وكل حياتها
احبه حرام يحرموني من شخص احبه
ليش كل هالتحجر ليش دامه شاريني ويحبني هذا المهم
مايهم هو شنو وانا شنو مايهم حرام عليهم
والله حرام وصارت تصارخ احبه احبه احبه
مر ابو فيصل من عند غرفتها وكان يسمع صوت بكها وانينها
حس انه تسرع بالي سواه وانه راح يضلم شخصين
بس قسى قلبه وقال مصيرها تعقل وتعرف ان كل هذا بمصلحتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
كان يطالع شكله توه حالق دقنه ومسوي سكسوكه وطالع مره مزيون
ولابس ثوبه وغترته وحده كان كاشخ
جته امه معها البخور: تبخر ياولدي عسى الله يحفظك لي انشالله واشوف عيالك ولايحرمني منهم
عبدالرحمن ببتسامه وهو يتدخن بالبخور: ولايحرمنا منج يايمه
ام عبدالرحمن وهي تمسح دمعتها بطرف شيلتها : والله وصرت معرس ياولدي
عبدالرحمن وهو يبوس راسها: يمه معرس ولامو معرس انا للحين بكرج ودلوعج وعمر العرس ما ينسيني اياج
ام عبدالرحمن تبتسم : الله يوفقك ياولدي
البنات كانو يتنافسون كل وحده تبي تطلع هي الاحلى
دلال: غزول شراح تلبسين
غزل وهي كل تفكيرها مع حنين :000
دلال وهي تقرب من اذن غزل وتصرخ: شراح تلبسين
غزل نطت من مكانها وصارت على سريرها: وجع انشالله
دلال ماتت من الضحك: هههههههههههههههههههاي
غزل وهي تسمي على نفسها: بسم الله الرحمن الرحيم ماتشوفيني مسرحه
دلال وهي تحاول تمسك نفسها من الضحك: والله اني ماتوقعتك مسرحه ههههههههههههاي
غزل بعصبيه : ضحكتي بلاضروس الله يرجج
دلال وهي طلع من الدالوب بدلتين : هاه شراح تلبسين أي وحده
نبي نكون طقم انا وانتي
غزل بحزن : والله انتي الي اختاري وانا معج
دلال محتاره: شرايك بالفستان موحلو ( كان فستان قصير لين الركبه وكوكتيل من الصدر ولونه بذنجاني وعلى الخصر فيونكه فضيه ) كان مره حلو وناعم
غزل وهي تشوفه : الملكه عائليه مايعتاز هالبس ابي شي انعم
دلال تعرف ان غزل ماتبي تلبس فخم وتبي يكون ناعم او اسود بس حبت انها تضغط عليها عشان تعودها تنسى سعود: لاقلبي هذي ملكه مو أي شي
غزل وهي متردده: خلاص سوي الي يريحج
دلال : يله خلينا نخلص ترى مابقى شي ونروح
لبسوا وتكشخوا ونزلوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو فيصل***
حنين عرفت ان عبدالرحمن راح يتملكها الصدمه شلت كل تفكيرها
كيف ومتى وليش
اساله كثيره طرت عليها بس للأسف مالقت لها أي حل
انسدحت على سريرها وصارت تبكي بكل حرقه والم خلاص تاكدت الحين ان ياسر مارح يكون زوجها مارح يكون ابو عيالها مارح يكون جنبها مارح يكون كل حياتها
كيف تقدر تعيش من غير هوا انفاسه
كيف راح تقدر تعيش بدون ماتسمع صوته
كيف تقدر تعيش بدون ماتحس بدفئ حظنه
كيف تقدر تعيش بدون ماتكون عينها بعينه
كيف تقدر تعيش بدون الشخص الي ملك قلبها
حست بالخساره وكانت خساره فادحه لانها ماتوقعت كل هذ ا راح يصير حست ان دموعها كل مالها تزيد
عرفت معنى فرقى الحبيب ومعنى انه مستحيل تقدر تكمل معه
وهي على ذمة رجل غيره
ضمت نفسها بقوه وصرخت باعلى صوتها
احـــــــــــــبـــــــــــك ياســــــــــــــــــــــــــــر
وصارت تشاهق وتبكي بكل الم
دخلت امها عليها وشافتها منطويه على سريرها وتبكي
قربت منها وضمتها صارت تقرا عليها
القران تحاول تهديها
حنين من بين شهقاتها: يمه ليش ليش تسون فيني كذا ليش يمه
امها مازالت تقرا عليها القران
حنين بحسره : يمه حرام عليكم تبنون حياة شخص على حساب انكم تهدمون حياتي والله حرام
ام فيصل: حياتي امسحي دموج ولاتخلين الناس تتكلم عنا بالشين
حنين بالالم : يمه تكفين لاتصيرين معهم ضدي انا ماسويت شي غلط
ام فيصل وهي تقوم عنها : والي تسوينه الحين موغلط
حنين وهي تشوف امها : موغلط الغلط الي سويتوه فيني وفيه
ام فيصل طلعت وخلتها تبكي على خسارة ياسر
ابوفيصل : شلونها الحين
ام فيصل بحزن : والله البنت ميته من البكى
فيصل بعصبيه : والله هذي وحده يبيلها تسنيع انا اروح اتفاهم معها
تبي تفضحنا عند عمي هذي شكلها
ابوفيصل : فيصل
فيصل : لبيه
ابوفيصل : ماابيك تمد ايدك عليها تفهم
فيصل : انشالله يبه
دخل عليها وشافها تبكي قرب من عندها : حنين
حنين تبكي : خير
فيصل بعصبيه: اسمعي ان ماقمتي الحين وتكشختي ومسحتي دموعج والله لتشوفين شي ماشفتيه
حنين ودموعها تزيد: وليش انشالله اسوي كل هذا
فيصل بصوت عالي: ليش لانج راح تطلعين تشوفين عبدالرحمن
حنين حست كان احد عطاها كف : شنو
فيصل : الي سمعتيه
حنين وهي تصرخ : ومن قالك اني ابي اشوفه ولاابي اتزوج انا ماابيه ولا ابي اشوفه تفهم انت
فيصل رفع ايده بس تذكر ابوه قام من عندها : لا بتطلعين وتجلسين معه وراح توافقين غصبأً عنج مو براضاج تفهمين واي شي راح تسوينه اعرفي انج راح تذبحين ابوج
طلع وخلاها تكون بين نارين نار ابوها ونار ياسر
بالدوانيه***
كان الملاك جالس وعلى يمينه ابو فيصل وعلى يساره عبدالرحمن
وتملك عبدالرحمن حنين
الملاك : الف مبروك
عبدالرحمن مبسوط: الله يبارك فيك وقام وراح يسلم على عمه
ابوفيصل : لااوصيك ياعبدالرحمن على حنين
عبدالرحمن : ولو ياعمي حنين بعيوني
فيصل وهو يسلم على عبدالرحمن : مبروك يالنسيب
عبدالرحمن : الله يبارك فيك
ابو عبدالرحمن يسلم على ابوفيصل: واخيرا ياخوي صرنا انسباء
صار يضحك ابوفيصل وابوعبدالرحمن
نواف وهو يسلم على عبدالرحمن : مبروك وترا حنون غاليه لانوصيك
عبدالرحمن يضحك: ابشر طال عمرك ههههههههاي
علي يضم اخوه: مبروك والله ومنك المال ومنها العيال
عبدالرحمن يبوسه : الله يبارك فيك
تركي وهو يحب راس اخوه : مبروك واخيرا اعرست يله الحين دوري
الكل : ههههههههههههههههههههاي
بغرفة حنين ***
دخلت عليها غزل وشافتها تبكي ركضت لها وضمتها بكل قوتها لانها تعرف معنى الواحد لما يفارق الي يحبه
غزل وهي تمسح دموع حنين : بس ياحنون مايصير اليوم ملكتج
حنين تبكي : غزل تخيلي رفضوا ياسر وزوجوني عبدالرحمن
ليش ياغزل ليش ليش وصارت تبكي
غزل وهي تهديها : حنون تكفين حرام الي تسوينه بنفسج تكفين لاتفضحين عمرج تكفين ياحنين حاولي تتماسكين تكفين وعبدالرحمن يحبج والله انه يموت فيج
حنين تشاهق : غزل ليش الفراق مكتوب علينا انا وياج
غزل ودموعها انملت على وجها : هذي الحياه ياحنون تفرق بين المحبين
حنين وهي تشوف غزل : غزل ليش هذا حظنا مع الي نحبهم ويحبونا
"( الي نبيه عيا البخت لايجيبه والي يبينا عيت النفس تبغيه )"

فتح باب الغرفه وكله غضب شاف حنين ومعها وحده اول ماشافها فز قلبه ضل يطالع فيها
غزل اول مانفتح باب غرفة حنين وقفت من الخوف وصارت طالع بفيصل
فيصل انجن عليها على شعرها الي مرفوع وشفايفها الورديه وعلى وعيونها الي من اول ماشافها ماقدر انها يمحيها عن باله
حس بعمره وبهدؤ: حنين يله عبدالرحمن بيشوفج تجهزي
وطلع
حنين تبكي : شسوي ياغزل ساعديني شسوي
غزل وهي طالع حنين بحزن : حنون
حنين وهي ترفع راسها وتلاقت عيونهم : هلا
غزل وهي تاشر على قلبها : سوي الي يريح قلبج وتحسين انج ترضين الكل
حنين كان احد صاحها من غفلتها وعرفت انها الحين مستحيل تاخذ ياسر وانها لو سوت شي تعرف ان فيصل راح يذي ياسر عشان كذا فضلت انها تنهي الموضوع بدون اوجاع يكفي اوجاع الفراق
قامت وغسلت وجها وحطت كريم عشان يخفي اثر دموعها حطت كحل داخلي وكلوز ولبست تيور مشجر وبدي اسود
لمت شعرها كله وطلعت لها قصه من شعرها
وتعطرت وتوكلت على الله
غزل كانت طالعه ابتسمة لانها تعرف حنين عمرها ماتسوي شي تتحسف عليها طول عمرها
مسكت ايد حنين وطلعت معها تحت
جلسوا الحريم يسلمون عليها ويباركون لها
ام فيصل تبكي : مبروك يابنتي
حنين وهي تبوس راس امها : الله يبارك فيج يايمه
وجلست مع الحريم
ناداها فيصل وعرفت انه الوقت الي تشوف فيها زوجها
قامت وحست برجفه وخوف مو طبيعي حست كانها رايحه للموت
حست انها ترجف وتهتز
دلال ضربت غزل من ايدها لفت عليها غزل : شتبين
دلال بمكر : امشي خلينا نشوفها مع عبودي يله
غزل تضحك: ههههههاي مجنونه انتي شبيقولون عنا
دلال: ياعمتي شدراهم
قامت دلال وسحبت معها غزل وراحوا ورا حنين
مسك فيصل ايدها وحس برجفتها وخوفها : عادي لاتخافين مارح ياكلج
شافت فيصل بنظرات كلها حزن
كان جالس بالمجلس الداخلي وينتظر يشوف عروسته وحب حياته
وحبه الي تتوج بالزواج
دخل عليه فيصل وهو ماسك حنين الي منزله راسها ماتبي تشوفه
عبدالرحمن وهويوقف وماد ايده لحنين: مبروك ياحنين
حنين طولت مامدت ايدها ولاكانت تبي تمد ايدها بس فيصل حس انها طولت على عبدالرحمن ومسك ايدها وحطها بيد عبدالرحمن
حنين بصوت مخنوق وزادت رجفة ايدها : الله يبارك فيك
دلال وغزل كانوا يطلون من الباب وقعدو يضحكون على عبدالرحمن المرتبك وبنفس الوقت مبسوط وعلى حنين الي منزله راسها
جلسها فيصل يم عبدالرحمن وطلع من عندهم
دلال بخوف : غزل فيصل ماقعد معهم
غزل بربكه :غريبه توقعته مارح يخليهم بروحهم
دلال وهي تنحاش: شوفيه ناصينا انحاشي
غزل ارجولها ماشلتها من الخوف ولفت دور دلال بس ماشافت الا غبرتها وبسرعه حاولت تنحاش بس طاحت
فتح الباب وسكره
اول ماشاف القمر ابتسم لها كان شكلها وهي طايحه يضحك
منسدحه على الارض وثوبها على قصره ارتفع زياده
رفعت راسها من الخوف وشافته يطالعها
فيصل : والله هذا جزا لقافة البنات
غزل وهي تنزل ثوبها تحاول تستر نفسها : اسفه
فيصل وهو يمد ايده لها : ماعليه بس اهم شي انج تعلمتي
غزل وجها صار احمر ولامدة ايدها
فيصل وهو يشوفها باعجاب : يله مايصير تجلسين منسدحه بالطريق
مدة غزل ايدها
فيصل اول مامسك ايدها حس بشعور غريب ودقات قلبه الي زادت
رفعت عيونها وتلاقت بعيونه كانوا حيل قراب من بعض
فيصل وهو يطالعها حس ان قلبه بيوقف مكانه
وغزل صارت تسب في دلال الي حطتها بهالموقف وخلتها بوجه المدفع
ابتسم وهمس لها : ياليتج تتعودينها كل يوم
حست كان احد صب عليها ماي بارد ماتدري ليش حست بهالخوف وبنفس الوقت الراحه
قطع عليهم لحظتهم صوت امال الي كل ماله يقرب من عندهم
ارتبكت غزل وارتبك فيصل وصار كل واحد يطالع الثاني
فيصل وهو يطالع بعيونها الخايفه: اسمعي انا بطلع الحين وانتي خليج وانا راح الهيها وبعدها اطلعي بسرعه
هزت غزل راسها وبسرع طلع فيصل لها
فيصل : هلاقلبي
امال بدلع: شعندك
فيصل ببتسامه صفرا: ولاشي بس توني مودي حنين وطلعت
امال وهي تمشي وتبي تفتح الباب وقبل لاتفتح الباب
مسكها فيصل من خصرها : قلبي ابيج شوي
امال تدلع: فيصل مو الحين
فيصل يبتسم : قلبي ابيج بس شوي امشي معي للغرفه
امال تبتسم : انشالله عمري
غزل وهي تحط راسها على الباب برتياح كانت تسمع كل شي دار بين فيصل وامال وضحكة على فيصل وحركته
طلعت بسرعه ولحقت دلال عشان تهزئها
****************************
عبدالرحمن وهو يطالعها : شخبارج يالعروس
حنين ماودها تسمع كلمة (العروس) تحس بالقهر وانها الود ودها تقوله انا مو عروس انا انسانه ميته
حنين بحزن : بخير
عبدالرحمن مد ايده ورفع وجها المليان وتلاقت عيونه بعيونها: حياتي ليش كل هالحزن
حنين حست ان دموعها بتخونها اول مره طالع بعيون عبدالرحمن حست شقد مزيون : يتهيالك (يتخيلك)
ابتسم عبدالرحمن : ياقلبي اجل تستحين
حنين وهي تحاول انها ماتشوفه : أي
عبدالرحمن وهو يمسك ايدها الناعمه : قلبي انا الحين زوجك يعني لاتستحين ياروح عبودي
حنين حست بالكهربا بكل جسمها وناظرته بخوف: انشالله
عبدالرحمن قرب وطلع من الكيس الي جنبه صندوق وفتحه قدامها
حنين شافت الطقم كان روعه وناعم : ليش كلفت على عمرك
عبدالرحمن وهو يطلع العقد الي من الماس : حياتي اللماس للماس وقرب منها عشان يلبسها
حنين خافت وصارت ترجف اكثر : خلاص انا البس نفسي
عبدالرحمن يبتسم بمكر : لاحياتي انا الي بلبسج
قرب منها ولبسها العقد وهمس لها : احبج ياعمري
حنين مصدومه
طلع الخاتم ومسك ايدها ولبسها وباس ايدها : اوعدج حنون راح اخلي كل حياتنا سعاده
حنين مازلت في حالة الصدمه
وطلع الحلق عشان يكمل بس حنين قطعته :عاد لي هني وخلاص الحلق البسه بعدين يكفي العقد والخاتم
ابتسم لها بحب: من عيوني ياقلبي
حنين وهي تحس بالالم لما تسمع كلماته وحنانه وطيبته حست انه ماله ذنب وانها ماتدري كيف تعيش مع شخص ماتحبه وقلبها مع شخص غيره كانت كل هالافكار تلعب براس حنين
ياترى ياحنين كيف راح تقدرين تعيشين مع شخصين كلهم يحبونج وكيف تقدرين تختارين وكيف راح تنسين ياسر وكيف يعيش ياسر بدونج ؟

عندما نعشق نحب ان نعشق بجنون
عندما نعلم ان حبنا دام نحب ان نتخاصم
عندما نشعر بنشوة الحب تاتينا لحظة فراقه
عندما نبتسم لحظه نبكي لحظات
دخلت على البنات الي اول ماشافو الي معلق على صدرها وهم يصارخون
الجوهره : والله ماعرفت ان اخوي عنده ذووووق
حصه : لاوبعد الماس ياعيني حنا حدنا ذهب ويخب
دلال : مشاله والله انه حلو على حنون هي الي محليته
غزل وهي تسكتهم : خلاص يابنات احرجتو حنين
حنين نزلت دمعها خانت محجر عيونها: بنات لاتحسدوني عاد
الكل : هههههههههههههههههههاي
توقعوا انها تبكي خايفه احد يحسدها مادروانها تبكي على الي خذا روحها معه على شخص ماتدري كيف راح تكون العلاقه معه بعد كل الي حصل لها وله
غزل وهي تبتسم لحنين لانها الوحيده الي عارفه مصدر الدمعه: حنوون شسويتوووو
حنين طالعها بنص عين: مايخصج وشغلج عندي
غزل تضحك: ليش شسويت هههههههههاي
حنين : انتي عارفه انه راح يلبسني ولاتكلمتي
غزل ماتت ضحك: ههههههههههاي احسن تكون مفاجئه
حنين ببتسامة حزن وانكسار : اشوف فيج يوم
*
*

نظرة الحب
07-05-2011, 04:57 PM
أهاتى دموعى صرخاتى
ماذا أقول لقلب قد أنكسر
ولروح أصبحت تعيش في الغربة
تصارع أمواج اليأس
دون جدوى
تمارس لعبة التحديق بعين الأمل
والركض خلف ظلال الشمس
تكتم آهات ودموع خلف إبتسامة زائفة
ترسمها على ملامح قد قتلها الحزن
ليتني أستطيع أن أتنفس من خلال الآه
لكتبت عن الليل الذي أقضيه وحدي
وأنا التوي ألماً وأبكي وجعاً
ولا يسمع صدى أنيني الا جدران الزمن الراحل
وظلام الليل الذي يلفني بأحضانه
وأنابين الحين والحين أشعربأنياب تنهش نبضي
ويد تحمل فأساً تهدمني
ويد أخرى تحاول أن تبنيني
ماذاعساني أن أكتب
أنا موجوعٌ حد الألم حد النزف
أمالي أفراحي تعبر مثل الغيم
ومع الفجر الطالع تتلاشى
أحيا بين حطام نفسي
ورماد يأسي وأتفتت من جديد
أتكرر حتى الظلمة
كالطفل الذي تاه في زحمة المارين
يبحث عن طيف والديه
يسمع أصواتهم من بعيد فيهيم بالبكاء
ولا أحد يعير له أهتماماً
ولا أحد يحس به وبمدى الرعب الذي يشعر ه بداخله
كلما حاولت أن أعيد ذاكرتي أغرق بموج النسيان
لا أظن أن تتلاحم أجزائي
ولا أعتقد أن تتجمع أشلائي
تركت بعضي هنا مودعاً
وفي نفسي تصرخ أحلامي
تبكي خيبة أيامي
كالعصفور الذي تجمد في الريح
يتعثر ويسقط ويموت
لا أستطيع التحلق من جديد
كل ما بداخلي قد تحطم وانكسر
وتلاشي وأنتهى حتى أنتهيت
*
*
*
*
*
*
*
انتهت الملكه وكلن راح لبيته
حنين منسدحه على سريرها وحست انها بحلم وان كل الي صار كابوس وتتمنى انها تقوم منه وتلقى نفسها بحظن ياسر
حست انها تتعذب وتذكرت كلام سعود وصرخت باعلى صوتها
اه ياسعود وينك تشوف الي انا فيها وينك ياسعود وينك
وصارت تبكي وهي بحيره والم وعذاب
عذاب الحب
الم الفراق
حيرة العاشق
تمنت انها تموت ولاانها تكون بحظن غير حظن ياسر
مسكت العقد على حلقها وجرت بكل قوتها ورمته على الارض حست كانه يخنقها شافت الخاتم الي على اصبعها وصارت تصرخ
وعرفت انها مقيده بعبدالرحمن للأبد ومستحيل ان عبدالرحمن يتركها
حست بلوعة الحرمان وقلة الحيله وجرح الزمان
حست كأن هموم العالم على راسها
حست بالضيقه الي تخنق انفاسها
اشياء كثيره كانت ادور في بالها تعبت من التفكير والدموع جفت والكلام عجز يطلع او يذكر اسباب الي صار 00
الفراق كلمه ولكن يوجد بداخلها الف معنى
الفراق هو الالم والعذاب والاااااه هو التشتت والبعاد
هو الرحيل والمعاناه 00
فكم يكره العشاق الفراق وكم شتت الفراق من عشاق
هو لوعة العاشق وانكساره وحزنه 00
فلماذا ايها الفراق تفعل بنا هكذا ؟؟
اجبني ارجوكـ
فكل من حولي التزموا الصمت على الكلام 00
ايها الفراق لماذا تٌكتب على العشاق فقط ؟؟
لقد انهيت حياتنا وبدأت في ترتيب وفاتنا
هنيئاً لكـ ايها الفراق عذابنا وحرماننا
من الحب ومن الحبيب
هنيئا لكـ

تمنت انها تسمع صوته وماتبي تبتعد عنه من غير وداع اوكلمة حب بس كل شي كان ضدها ماكنت تقدر تسوي ولاشي غير الدموع والتمني
شغلت مسجلتها وردت انسدحت على سريرها وكانت اغنية راشد الماجد
< ساعات >
ساعات احس ان الزمن قاسي
ولا يمكن يلين
وساعات احس ان الفرح
محال ولا يمكن يحين

هذا الي شفته بدنيتي وكل مامضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
ساااااااااعات

اشكي مرارت حيرتي بدنيا ماضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
سااااااااااعات
سمعت حنين الاغنيه وزاد المها وعذابها تفتحت جروح في قلبها مايداويها الا الحبيب
كانت حنين في حاله لاتوصف ماتدري هي بحلم ولاعلم وكل الي صار لها من فراق الحبيب وهل راح تقدر تنساه ولا لا؟؟
والي سواه فيها ابوها واخوها لمصلحتها ولسعادتها ؟؟
وهل عبدالرحمن راح يكون مصدر سعادتها مثل ماقال او مصدر تعاستها والامها؟؟
حنين راح تعيش مع عبدالرحمن الانسان الي يعشقها لدرجة الجنون وراح تترك الانسان الي عشقته لدرجة الجنون ولا راح توقف بوجه اهلها وتعيش مع الي هواه قلبها والي ملكها ببساطته وحنانه وحبه ؟؟
حنين كان تفكيرها تعبان وحست انها ارهقت اليوم كله من كثر البكا والهموم والقهر رفعت ايدها لسما ودعت الله انه يبعد الهموم من قلبها ويفرج كربها ويكتب الي فيه الخير لها 00
بالأمس... كنا عاشقين متيمين حالمين
نبني قصور الأمل في حياتنا
يشع نور هذا الأمل علينا
فنستنير به في دروب حياتنا
ويبعث لنا الدفء والحنان الذي نبحث عنه
ولا غنى لنا عن ذلك الشعاع السحري
الذي خطف أبصارنا و بعض عقولنا وقلوبنا
وخطف معها كل الروح منا
واليوم... أصبحت مجرد ذكرى جميلة
وفي بعض الأحيان ذكرى مؤلمة
تقبع هناك في ركن الذاكرة البعيد
كلما اشتقت إليك والى أيامنا الخوالي
بكل ما فيها
من حب ..وأشواق.. ولهفة ..
وفراق ..وألم ..ولوعة ..وعذابات
ذهبت إلى ذلك الركن البعيد من ذاكرتي
فنفضت عنه غبار الأيام وتقادم الزمن
وأستعرضت شريطه الطويل من الذكريات
بكل ما فيه من معاني الحب والأحاسيس والمشاعر
أتلذذ بما يحويه من حنان لأني مصاب بالحنين إليه
أبتسم لتلك اللحظات الجميلة الرائعة التي كنا نعيشها
أشتاق الى ذلك القلب الذي احتواني بكل دفء حنان
أحس بلوعة قوية تحرقني الى درجة الإرماد
أشعر بعذاب و ألم أتألم ..و أتألم الى درجة اللاوعي
وعندما ينتهي شريط ذكرياتك المليء بكل ما في الحياة
من أحاسيس شفافة ومشاعر فياضة وكل معاني الحب
أطوي ذلك الشريط بكل عناية و أعيده الى مكانه
في ركن ذاكرتي البعيدة محتفظا بكل محتوياته
لأني أعلم علم اليقين أنني حتما سأعود إليه
لأني محتاج إليه ... و الى حبك..
أكثر.. و أكثر .. و الى الأبد.



تتامل الحديقه لاخر مره خلاص اخر منظر تبي تودعه تنهدت بقوه من قلب كيف راح تنسى الشخص الي حبته طول حياتها وهل هو يحبها ولالا
اه طلعت الاه من قلبها كلها حزن وفرقى
شافها فز قلبه من مكانه من غير مايحس صار قريب منها كان يتاملها وهي سراحانه ويطالع بعودها الريان وشعرها الي يطير مع لفحات الهوا البارد وخشمها لاحمر من البرد وعيونها الي تلمع بالحب وخشمها المسلول يعني جننته بجمالها وزياده على كذا كانت لابسه بدي وبنطلون جينز ومبين تفاصيل جسمها الحلو
سمع تنهيدتها من غير مايحس تنهد وحط ايده على قلبه اه ياقلبي
دلال بخوف لفت الا وتشوفه ماحبت تصد خلاص هي بتروح وتبي تودعه تبي تناظر وجهه لاخر مره بحياتها ماتبي تبعد عنه بهالحظه ظل الصمت بينهم ولحظه كانت العيون هي اللغه الي يتكلمون فيها حبت تكسر هالصمت وبصوت مخنوق: شتبي ياتركي
تركي وهو يطالع بعيونها : شفيج يادلول ليش هالحزن بعيونج
دلال بحزن : ماتدري ليش
تركي بهلفه: لا ليش
دلال وهي تنزل عيونها: اليوم بنسافر
ابتسم تركي: وليش كل هالزعل
دلال وجها احمر: والله انا تعلقت بغزل وحبيت حنين وخالتي والكل بصراحه وصعبه لحظة الوداع ياتركي
تركي وهي يرفع راسها : دلول
دلال وهي تشوف عيونه المليانه حنان: هلا
تركي بهمس : انشالله لاجيتي مره ثانيه مارح تطلعين من بيتنا
دلال عيونها امتلت بالدمع وكان النزاع بين القلب والعقل معقوله تركي يحبني معقوله ايه ماتشوفينه شيقصد يبي يتزوجك وانتي مو حاسه فيه واخيرا راح نتوج حبنا ياتركي نزلت دمعه على خدها
تركي وهي يمسح دمعتها : دلال شفيج ليش كل هالدموع كل هذا فرحه انج راح تتزوجيني
دلال وجها صار احمر وحطة ايدها على خصراها: لاوالله اصلاً العبره خانقتني لاني بسافر وتراي مو ميته عليك لحد يصدق عمره ولاابيك تتزوجني الحمدالله والشكر قال ايش ابكي عشاني بتزوجك وين صارت فلم هندي
وراحت وهي معصبه من كلام تركي بس تركي كان اسرع منها ومسك ايدها وجرها
بقوه لين صار وجها قبال وجه تركي
تركي بخبث: طيب حطي عيني بيعنج عشان اعرف اذا تبيني ولا لا
دلال وهي تضربه من صدره : اتركني لحد يشوفنا الحين ويسويلنا سالفه
تركي وهي يشد على خصرها : خليهم يشوفونا وااحد مع حبيبته ولا بكرا راح تصيرين زوجتي يعني عادي
دلال وهي تعض على شفايفها من القهر : والله اذا انت ماتخاف على نفسك انا بنت واخاف على سمعتي يله اتركني ياتركي
تركي ببتسامه خلتها تنزل عيونها: تبيني اهدج
دلال وهي منزله عيونها : اي
تركي بخبث: طيب بس بشرط
دلال وهي ترفع راسها : والله الي فاضي يتشرط اقولك الحين اتركني لايشوفنا عمي ولاخالتي ولاامي وانت تبي تتشرط علي
تركي وهو يضحك: ههههههههههههاي كيفي تبين ولا تراي ماني هادج
دلال وهي تصك على اسنانه من القهر: طيب قول بسرعه
تركي وهو يقرب من اذنها : موافقه يادلال اني اكون زوجج
دلال ذابت وحست بالدفا بكل جسمها ماعرفت تردعليه شتقوله انها تتمنى هالحظه طول عمرها انها موافقه وبطير من الفرح انها مو مصدقه كل شي يصير بهالحظه
تركي وهو يهمس مره ثانيه بذنها : دلول شرايج موافقه ولا
دلال وجها صار احمر وبتردد: موافقه والحين يله اتركني
تركي وهو يبتسم : من عيوني ياقلب تركي
فكها تركي وصارت تركض والفرحه مو سايعتها ومو مصدقه كل شي صار لها مع تركي
تركي كان يطالعها وهي تركض وصار يضحك على سحاها وعفويتها الي خلته متيم بحبها
اما دلال من شدة فرحتها بكلام تركي حست بالرجفه بكل جسمهاالي كله يرجف من الفرح و كان قلبها يتراقص على نغمات حبه لتركي كانت تحس انها بحلم وانها لازم تصحى منه عشان تحس انها مو بحلم وبالفعل اقرصت ايدها بقوه وكل الي حست فيه انها بالواقع وكل شي حصل بينها وبين تركي حقيقه
تنهدت بقوه اه اخيرا حلمي تحقق
كلنـــــا...نسأل عليك.!
كلنـــــا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..
ماذبحها الشوق فيك.!
آآآآآهـ .. لوتدري حبيـــــبي,,
كلنـــــا .... نسأل عليك...
كل هالدنيـــــا وأهلها...
آآآآآهـ .. يا ماكبر زعلهـــــا. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,
في غيابك وش تكون ?!
غير تعتيم...وسكون !
وصـــــارت الدنيـــــا مواجع !
كلها... تشـــــكي تبيــك...
وصـــرنا بغيـــــابك حبيــــــــــبي
كلنـــــا...كلنـــــا..... نسأل عليك !
الـزهر ... بعدك يموت!!
والـعمر ... كلـــه يفوت!!
حتى أصـــــوات الشوارع..
يعتريها في غيـــــابك..
كل...لحظـــــات السكوت!!
والـــدروب الـــلـــي بــدونك...
كيـــــف أبمشــــيها بـدونك?!
والمكـــــان الـــــلـــــي جمعـــنا
مــــا رضـــــي مره يخونـــك
بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا ... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!

غزل بلهفه : سعود حي سعود مامات
سعود وهو يقرب منها : ومنو قال اني مت
غزل وهي مو مصدقه قربت منه وضمته لين حست ان ضلوع سعود
بتطلع وتاكدت ان سعود حي
سعود وهو يمسح على راسها : غزولتي اشتقتلج
غزل ضمته بقوه وصارت تبكي حست انها مشتاقه لسعود حيل حست انها ماتبي تتركه والحين سعود الي مات صار قدامها بشحمه ولحمه
سعود وهو يمسح دموعها : قلبي ليش كل هالدموع اذا تحبيني ماابي اشوفهم ياغزول
غزل حست انها من الفرحه موقادره تتكلم حست انها فرحانه رجعت وضمت سعود : طلبتك يابعد روحي طلبتك لاتخليني بروحي تراي بدونك ولاشي شوف شكلي
مسكة غزل يد سعود وحطتها على وجها الذبلان شوف صرت من غير روح بدونك شفت ياسعود كيف انا ماااقدر اعيش بدونك
سعود حط ايده على فهمها : اشششش ماابي اسمع شي خليني ياغزول احس بالنفاسج الي تنعشني خليني اسمع دقات قلبج الي اشتقت لها
خليني اطالع عيونج الي خلتني هايم فيج خليني امسك شعرج واشمه وحطه على وجهي خليني ياغزل اعيش معج هالحظات
مسكة غزل سعود وصارو يركضون مع بعض
انسدح من التعب وهو يركض مسك ايدها : تعالي يمي غزولتي
غزل ببتسامه : كلي لك فديتك
صارو جالسين على الشاطئ غزل حاطه راسها على صدر سعود وصارو يتأملون البحر وغروبه
سعود : قلبي تدرين اني اموت فيج وانج مارحتي عن بالي ولا لحظه
غزل وهي ترفع راسها وتشوفه : سعود اناا احبك واعشقك والله احبك انت ماتدري شصار فيني يوم اني توقعتك ميت حياتي كلها صارت هم وغم
سعود ببتسامه وهو يطالع عيونها : ذبحني الشوق ياغزل كل الايام الي طافت قاعد افكر فيج
غزل وهي تغرس راسها بين ضلوعه وتبكي: تكفى لاتخليني سعود خذني معك لاتخليني اعيش بدونك
سعود وهو يرفعها عن صدره : تعالي ياقلبي معي
غزل صارت تتبع خطوات سعود
تفاجأت بالي شافته طالعت بسعود مصدومه
(كان عباره عن جنه كان فيها كل شي حلو كان العشب الاخضر منتشر بكل مكان ولانهار وصوت العصافير والورود الي اشكال والوان واشياء مااقدر اوصفها )
سعود وهو يبتسم : غزول هذا مكاني
غزل مصدومه : وين مكانك ياسعود
سعود ابتسم وقرب من اذنها حيل : احبك ولاني احبك ابيك تنسيني ترا وضعج مو عاجبني ياعمري
غزل امتلت عيونها بالدمع : بس اانا ماقدر انساك سعود انا ااحبك
سعود وهو يبوس راسها ويحط كفوفه على خدها : غزول عيشي حياتج انا مارح ارجع لج ابداً مايصير الي تسوينه بعمرج انا مارح ارد ابدً حطي هالكلام حلق بذنج وعيشي حياتج من غير هم ونكد وانا عاجبتني عيشتي هني وابيج مثلي مستانسه انسيني ياغزل انسيني
غزل وهي تضم سعود : لالالا لاتخليني ياسعود مااقدر صعب اني انساك مااقدر والله مااقدر
قرب منها عشان يهديها ويمسح دموعها حط كفه على خدها ومسح دموعها
حست بالحنان والدفى من بين ايدينه طالعت بعيونه الي احلوت كثير وتغير عن قبل حست انه الحين احلى بكثير من قبل ابتسمة وحست بالي طبع على خدها بوسه خلتها تبتسم وتستحي
طالعت بسعود الي مسك خصرها وبهمس : تعالي خليني اقولج عن كل الي صار لي بغيابج وكفايه دموع وحزن
وحست بوسه ثانيه تطبع على خدها ابتسمة بخجل :احبك والله احبك
حست بالي شد شعرها بقوه فتحت عيونها على الاخر
التفتت يمين يسار دور على سعود بس ماشافت قدامها الا دلال
دلال وهي ميته ضحك: هههههههههههههاي والله انج خربانه ياغزول
غزل وهي تحاول تستوعب: وين انا وشلون طلعتيلي وين سعود
دلال وهي تحاول تتماسك : هههههههههههههههههههاي وش اقولج اقول انج مبسوطه على التبويس
غزل اسمعة تبويس حست بالنار يطلع من راسها : وجع انشالله وش هالكلام
دلال وهي تضحك :اسمعي انا من اليوم قاعده اشوفج بعدين تتغير ملامحك مره تضحكين ومره تبكين قربت من عندج هههههههههههههههاي
غزل بعصبيه : تكلمي بسج تضحك يادليل لاتبطين جبدي
دلال وهي تمسح دموعها من الضحك : طيب المهم قعدت ابوس فيج والمس خدودج الا واشوفج مبسوطه وصرت اضحك اخر شي حبيت اخرب عليج نومتج هههههههههههاي
غزل بحزن :كل الي صار حلم لا مو معقوله
دلال وهي مو فاهمه شي: شنو الي حلم
غزل وهي تضم ايدينهاعلى وجها وصارت تبكي: كيف يبيني انساه كيف والله احبه ولااقدر انساه احبه
دلال بسرعه راحت لغزل وصارت تهديها : اسفه ياغزول اني ازعجتك بس والله اني ابي اضحك معك ماتوقعتك راح تزعلين
مني
غزل وهي تبعدها : ابعدي عني ليش قومتيني ليش ماخليتيني معه ليش حرام عليج حرام
دلال وهي تعقد حواجبها :غزول اسم الله عليك شفيك قومي شكلك للحين نايمه
غزل وهي تحط راسها بحظن دلال: اه يادلال شفته واول ماشفته قلبي صار يدق بسرعه اه ياسعود
دلال وهي تسب نفسها : غزول تراه حلم قومي غسلي وجهك يله قومي صلي لك ركعتين ياعمري واستهدي بالله
غزل وهي تمسح دموعها : انشالله
بعد ماصلت وخلصت صارت تضحك غزل على نفسها يوم تذكرة التبويس وعلى طول راحت لدلال
دلال وهي تعدل شنطتها وتكلم نفسها : ياربي شهالتعب وربي انكسر ظهري من كثر الملابس
دخلت غزل وهي تسوي روحها معصبه : دليل يالخايسه وش سالفة التبوس
دلال وهي تضحك: توك تنتبهين ههههههههههههههههاي
غزل وهي تمسك نفسها : قولي وش الي خلاج تكدرين علي نومتي
دلال ببتسامه : شقولك اقولك اني ابي اتامل فيك قبل لااسافر ولا اقولك انا بنروح اليوم وحابه استانس بكل لحظه فيه
غزل وهي تضم دلال: والله بشتاقلج يادبه
دلال تضحك : تشتاقينلي ولالتبويسي ههههههههههههاي
غزل وجها احمر : وجع انشالله بس انتي فهمتي غلط
دلال وهي تحرها : واضح كل مابستك صرتي تضحكين واذا ماحبيتك كشرتي
غزل وهي تضرب دلال : وجع خلاص فشلتيني والله ياشين الي ينام قدامج
دلال وهي تركض : واضح ولا تحسبيني سعود هههههههههههاي
غزل وهي تخزها : ياجعلج طيحين بموقف احرج من موقفي
دلال : حياتي انا عندي حمايه ضد الاحراج خير شر ماانحرج
ههههههههههههههههههههاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
&&&&

دق جوال علي
علي : هلاوالله
فهد : هلابك شخبارك
علي : تمام وانت شعلومك
فهد : الحمدالله وشفيك لاسمعنالك لاحس ولاخبر
علي : والله انت ادرى بالحال
فهد : طيب انا داق عليك وماابيك تردني
علي : ابشر بس شنو طلبك
فهد: ابي اعزمك ونطلع انا وياك لسينما ونتعشى
علي ببتسامه: وانا احسب عند ك شي مهم والله اني قلت عنده سالفه الحين
فهد يضحك : طيب شقلت تطلع ولا
علي :افا ماعاش من يردك يافهد انشالله الي تامر فيه انا حاظر
فهد : مايامر عليك عدو اجل انشالله اليوم نطلع
علي :اليوم اليوم وش ورانا والله اني حاب اغير من جو البيت
فهد : يله اجل نتقابل علىخير اليله
علي: على خير انشالله
فهد : مع السلامه
علي: بحفظ الرحمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
الجوهره : والله موب هين عبدالرحمن والله ويعرف الحركات
حصه : حنون تستاهل
جواهر: ماقلنا شي بس مااشوف حنين مبسوطه
حصه :اكيد مارح تبين الوحده لازم تكون ثقيله
جواهر : الله يوفقهم انشالله
دخلو عليهم غزل ودلال الي للحين يتهاوشون
حصه تضحك : يله خلو ختامه مشاكل هههههههههههههاي
غزل وهي تبوس دلال : فديتها والله انها مثل العسل روحها خفيفه وحبوبه مع شوية غثاثه
الكل :ههههههههههههههههاي
دلال تمد البوز: والله نشوف بكرا تدقين علي اول ماارجع لسعوديه وانواع الازعاج انا مشتاقه ومادري شنو ابيك تقولين لي نكته اقول بعد ولا كافي
غزل وهي تضحك: ههههههههههاي وش بقيتي ياحسره فضحتيني
الكل: ههههههههههههههههاي
جواهر : الله يعينج ياغزول على الجلسه بروحج
حصه : أي والله
دلال وهي تغمز لهم : بالعكس عندها حنون وش تبي فينا ياحسره وعندها عبود مارح يخليها تمل دقيقه وحده
غزل بحزن : صادقه راح اشتاق لكم بس عارفه انه كم شهر وانتو عندنا عشان زواج عبود عشان كذا مارح احزن عليكم
دلال وهي تضمها : أي والله مابقى شي وتمشي الشهور بسرعه الا وحنا قدامك
غزل وهي تبعدها : بس يادلال غطيتي على الهنود بالضم والحركات الماصخه
الكل : ههههههههههههههههههههههاي
دلال : حيي انا ضم مو بعض الناس الله يستر عليهم العن مني
حصه : دلول جهزتي اغراضنا واغراضك
دلال : أي بس بقالي كم شغله من اغراضي ماخلصتهم
حصه بعصبيه : يحول نادي الخدامه خليها تساعدك ترا مافي وقت بسرعه
دلال : لاحياتي اغراضي انا ابي اخلصهم
حصه : طيب خلي الخدامه تنزل شنطتك
دلال بعصبيه: يحول منك انا اتكلم هندي اقولك اغراضي انا الي احطهم وانزلهم
حصه وهي تتأفف: خلاص لحد ياكلني بس اخلصي مابقى شي ونمشي
غزل بستغراب: بنات مالاحظتوا شي على دلال
حصه وجواهر : مثل شنو
دلال كانت طالع غزل وهي تبتسم وضامه ادينها : شنو
غزل بخبث: مدري كني اشوف ان حيويتج زايده وعيونج تلمع بقوه فيج شي بس انتي مخبيه علينا
دلال تضحك: ههههههههههههههههههاي والله تصلحين تصيرين دكتوره عندج خبره
حصه والجوهره: مالت عليكم الشره مو عليكم الشره على الي جالسين يسمعون سوالفكم الماصخه
طلعوا وخلوا غزل ودلال ميتين من الضحك
دلال : يله امشي بسرعه خلينا نرقى فوق عشان انزل شنطتي
غزل تتأافف:اوووووووووف منج وليش ماتخلين الخدامه تنزلهم
دلال : والله يابعد عمري انا انسانه موسوسه احب اصلح اغرضي مااحب احد يتدخل فيها مين ماكان
غزل وهي تضحك: أي مشاللله عليج ذربه هههههههههاي
دلال وهي تروح فوق : اقول بتجين ولا لا
غزل وهي تضحك: لاياعمري بجلس اتابع التلفزيون وبعد شوي بفطر يعني مالي خلق لج
دلال وهي تكش عليها : مالت عليك بس والله انك ماتقدرين احد انا اخر يوم معك وانتي مسكبتلي
غزل تضحك : روحي بس اللي يشوفج يقول بتفارقينا دهر كله كم شهر وراح اشوف خشتج ههههههههاي
راحت دلال عشان تنزل شنطتها ودخلت غرفة غزل
بسرعه رتبت اغراضها وسكرت شنطتها
وصلت الشنطه عند الدرج وصارت تسحب على ورا بقوه لأن الشنطه كانت ثقيله بهالحظه تركي كان يركض يبي يروح لغرفته لانه بيطلع ويبي يبدل ملابسه
هي تسحب بكل قوتها وتركي يركض زلقت رجلها وماحست بروحها
الا وهي بين حظن تركي الي طاح على ظهره بقوه لانها كانت فوقه
تركي بالم : اه ياظهري يلعن خيرج احد يسحب الشنطه جذي
دلال بخوف وهي تقوم من حظن تركي : اسفه والله اني اسفه مانتبهت لايكون تعورت
تركي وهو يبتسم من بين المه: دلول فداج يابعد عمري ماصار الاكل الخير بس لا عاد تتعودينها
دلال وهي منقهره : والله الذنب مو ذنبي يعني انت الي كنت شايف كان تنحنحت ولا انقلعت
تركي وهو يحاول يقوم : الحمدالله والشكر هي انتي عدلي اسلوبج كم مره اقولج عن الكلام البايخ بس تبين الصراحه والله انج متينه يابنت الناس بغيتي تكسرين ظهري
ههههههههههاي
دلال حست بشياطين الدنيا على راسها : وليش شنو شايفني فيل والله انت الي عظم الحمدالله والشكر
تركي وهو حاط ايده اسفل ظهره : والله شكلج مو فيل الا برميل يمشي ههههههههههههاي
دلال : هي انت قاعد اضحك عمرك ,, حست دلال انه عورته بعد ماسمعت ونته من الالم :: ياويلي على حالي ياتركي لايكون صارلك شي وانا السبه
تركي وهو يبتسم : لاوالله بس شكله رضه يعني عادي يله وش ورانا ناخذ ذكرى منج قبل لاتروحين
دلال تبتسم : اجل تستاهل ماجاك هذا وانا خايفه واخرتها تقولي هالكلام
تركي وهو يطالع بعيونها : يافديت الي يخافون علي والله
دلال وهي تتهرب من نظراته : طيب روح لغرفتك الحين قبل لايشوفنا احد ولاتنسا تحط فكس تراه زين للالم ولاحط اللزقه حقة الالام ههههههاي
تركي : لا والله ماادويها عشان كل ماتذكرت الالام اقول الله يذكر الفيله بالخير 00هههههههههههاي
دلال وهي ماسكه نفسها من الضحك بس ماتبي تبين له :: ياملغي والله ماالوم اهلك اذا ماعطوك وجه مافيه الا الهندي الي صابر على غثاثتك 00ههههههههاي
تركي : والله فديتج انتي بعد معطتني وجه ,,هههههاي زين اقول قبل لااروح شنطتج انا بنزلها وخلي عنج الهياط الي ماله داعي حنا نحب ندلع البنات فهمتي
كانو كذا تركي ودلال حبهم عناد في عناد وكل واحد يكابر عالثاني ويموت في الثاني
راح تركي وخل دلال الي تجلس تسب بروحها على الي سوته لونها سامعه كلام غزل واختها كان ماصارلها الي صار
بس اعجبها الموقف كانت فوقه وتلاقت عيونهم حست بدفى صدره
وايدينه يوم التمت على خصرها حست بهالحظه انها تموت في تركي وماتقدر تعيش بدونه وتذكرت انه عن قريب راح يكون زوج المستقبل

&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو فيصل***
منسدحه على سريرها وتبكي عيونها ماذاقت طعم النوم من بعد الفراق الحبيب ولاذاقت طعم الراحه ولاذاقت طعم الحياه بعد فراقه
حست ان قلبها بيتقطع من بعد الي صار وانها ماتدري كيف تعيش مع شخص ماتحبه وقلبها تعلق بهوا شخص ماتدري شراح يصير عليه لما يعرف بخبر زواجها وكيف راح تقوله
حست بالغصه يوم تذكرت كلام فيصل لها لوانها فكرت تسوي شي او انها تهرب مع ياسر او انها تفكر تخون عبدالرحمن ولا تفكر انها تفضحهم راح يقتل ياسر هددها بقتل ياسر وانه ماعنده أي مانع انه يخسر كل حياته بس عشان ينغص عليها عيشتها حست بجدية كلام فيصل خافت على ياسر من فيصل خافت لايذبحه ثم تجلس طول حياتها تتحسر على اليوم الي عرفت فيه ياسر وتعيش حياتها كلها بندم لانها حبته وكانت سبب في موته
بكت وصارت تشاهق بقوه كل ماتذكرت انها مارح تكون لياسر وبكت لما عرفت كيف الحياه قدرت انها تفرق بينهم
حست بالوعه والحرمان من كل شي حست انها مجرده من الاحاسيس
ماعرفت كيف تقدر تعيش بعد ماتجردة منها كل الامشاعر
حست ببرود وقررت انها تحمي ياسر من شر اخوها ووعيده
قررت انها تتخذ قرر يكون بصالح ياسر بس مافكرت بنفسها ولا قدرت انها تفكر بنفسها لان في شخص دخل قلبها واستحوذ على كل تفكيرها وكيانها معه تنهدت بالم وحسره اه اه اه اه
مسكت تلفونها ( طبعاً عبدالرحمن اهدا حنين جوال وشريحه جديده عشان يكلمها ) ترددت تكلمه ولالا
بس قررت انها تخطو هالخطوه وتعيش كل لحظه فيها دقت على رقم الحبيب اللي ماغاب عن فكرها لحظه
ياسر شاف الرقم غريب رد : الو
حنين بصوت مخنوق : الو
ياسر فز قلبه من سمع صوتها : هلا والله بحياتي وعمري
حنين وهي تبلع ريقها : هلابك
ياسر بلهفه : شفيج ادق عليج مغلق شلي صارلج احد اذاج يابعد عمري
حنين وعيونها ماوقفت من الدموع: ياسر مااقدر اطول معك الكلام انا ابي اشوفك عشان نتفاهم على كل شي
ياسر بستغراب: شنو نتفاهم على شنو ياحنين
حنين وهي تحاول تمسح دموعها: ياسر قلتلك ابي اشوفك وهناك راح تعرف كل شي اسمعني ابي اشوفك بالمجمع 000بس مو داخل خلنا على البحر اوكي ياسر
ياسر متفاجأ: حنين شفيج تكلميني بهالطريقه
حنين بعصبيه : ياسر راح نتقابل ولالا
ياسر : انشالله طيب وتوه بيتكلم بس حنين ماعطته فرصه انه يتكلم وسكرت التلفون بوجهه
ياسر يطالع الجوال بستغراب: لا اكيد البنت فيها شي ورجع دق عليها
بس حنين سكرت بوجهه مره ثانيه
ياسر وهو يحاول يهدي اعصابه خلاص راح اشوفها واعرف شفيها لاتستعجل ياياسر خلك شوي متفهم واصبر
حنين وهي ترمي التلفون وتحط راسها بالمخده والله ياياسر انك ماهنت علي بس لازم اخلي قلبك قاسي مثل ماخليته لين لازم اخليك قاسي وبكذا ياياسر راح يهون فراقنا عن بعض
ومارح تتالم يابعد عمري لاني مابيك تتالم اموت ولا اعرف انك تتالم
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو عبدالرحمن***
الجوهره تودع امها واخوانها : مع السلامه والله اني بشتاقلكم يالغالين
ام عبدالرحمن : هانت مابقى شي يابنتي وتجينا على زواج اخوك
عبدالرحمن مبسوط: أي والله عاد لااوصيج يالجواهره ابي كل شي اوكي
الجوهره وهي تلوي فمها : أي واضح دام بينكم مكالمات وتنسيقات مالي عازه
عبدالرحمن وهو يغمزلها: افا بس الا انتي الخير والبركه بعدين لاتحسديني توي ماسويت شي
غزل تضحك: هههههههههاي الله يعينج ياحنون
عبدالرحمن يبتسم : الا قولي الله يعيني عليها
دلال وهي تبوس خالتها طبعا تركي كان نظرته تتبع دلال: مع السلامه ياخاله وسامحينا على القصور
ام عبدالرحمن تبتسم : أي قصور يابنتي والله انك من اول ماجيتي لين رحتي وانتي خفيفه
صار الكل يودع الجوهره ودلال وام حصه وحصه
كانت هالحظه صعبه على دلال وتركي الي كان وداعهم بالنظرات صعب وقاسي
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&
دق فهد على علي عشان يطلعله برا وطلع علي لفهد
عشان يلحقون على السينما 00
كاان طول الوقت مسرح ماكان يم الفلم وكان يتذكر مواقف جمعته مع شخص عزيزوكوميدي وخفيف عالروح قطع عليها افكاره صوت فهد يناديه
فهد : علاوي وين رحت
علي بربكه : هاه
فهد بضيق على حال علي: علي يله خلص الفلم وانت شكلك مو متابعه
علي يصرف: ومن قالك مو مع الفلم معه بس منقهر انه خلص
فهد :ايه هين عاش مصرف يله اجل خلنا نروح لسياره
7
7
7
7
7
(( بالسياره ))
7
7
7

ياموت تكفى رجع الي اخذته الصاحب اللي ضحكته تبري الروح
شف حالتي ياموت جسمي نحلته خله معي ياموت لو يوم ويروح
وين الصبر ياناس قلبي فقدته واشلي بدنيا مابها ضحك ومزوووح
وين الصبر ياناس قلبي فقدته
راح الخوي
راح الاخوا
راحة الروح
يبوني انسى شخص مبطي سكنته وهو سكني وصرنا اثنين في روح
مرحوم ياشخص عزيز فقدته راح وتركني حايل الحيل مجروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته حطوني بجنبه وانا فاقد الروح
يهل دمعي لين مني ذكرته طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته خلوني بجنبه اسد جرح مفتوح
7
7
7
7
7
كان علي على وضعه قاعد يتذكر كل شي صار مع سعود وكيف الحين انه بدونه حياته مالها طعم
وتذكر ضحك سعود ومقالبه الي بينهم خلت دمعة حزينه تنساب على خده
فهد وهويشوف دموع علي : والله ياعلي اني حبيت اوسع صدرك ماتوقعتك انه راح يضيق
علي كان ساكت
فهد بحزن : والله ان سعود في بالنا بس ماسوينا الي سويته بروحك امنا بقضاء الله ياعلي
علي بنفسه ماعرفتو سعود لو عرفتوه كان حسيتو فيني او حسيتو بشي بسيط من الي اعانيه
فهد وهو يحط ايده على علي: مهما صار لازم يكون ايمانك بالله قوي صدقني ياعلي عارفين بالي تحس فيه وعارفين انه عزيز وغالي بس مالنا اعتراض على قضا الله
علي حس من كلام فهد براحه جلس يمسح دموعه ويترحم على سعود
التفت على فهد: يعطيك العافيه فهد واسف اني كدرت عليك الطلعه بس تعرف هذا اكثر مكان نروح له وكل شي فيه يذكرني فيه
ابتسم فهد: لاعادي ياعلي بس اهم شي مانبيك تتعب عمرك اكثر
علي بحزن: احاول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&

نزلت من الباص وعند باب الجامعه دقت على تاكسي
حست انها راحت بدري لان الموعد بقاله ساعه بس ماقدرت انها تصبر
تبي تشوفه تبي تحس لمسة ايده تبي تنغرس بين ضلوعه
حست بالربكه وان قلبها كل ماله يتقطع بس ماهان عليها اكثر فكرة ان ياسر يموت والسبب هي ولا حبت انها بيوم زواجها تشوف الالم في عيونه ولاحبت انها تجلس بالحياه وفيه شخص يذوق طعم المر
نزلت بسرعه وراحت للبحر بس الي صدمها الشخص الي كان موجود حست بخنجر ينطعن بقلبها كيف تقدر تترك شخص يعشقها كيف تقدر تتكلم وتقوله ياسر ابعد عن حياتي كيف وحياتها وحياته كانوا شي واحد حست بالالم يعتصر قلبها
ما قدرت أصبر وجيتك قبل موعدنا بساعه والغريب أني لقيتك تنتظر قبلي بساعه
دامك أنته مثلي مشتاق ليه دايم بيننا فراق
..............................
لي مكانك مو مكاني لي زمانك مو زماني لي تاركني أعاني لي متى والوقت سراق
دامك أنته مثلي مشتاق ليه دايم بيننا فراق

كان واقف ينطرها ويتأمل امواج البحر الي مره تشتد ومره تهدا حس بالحنين لها وان كل هالفتره ماحس بطعم النوم ولاقدر انه يغفى كله يفكر شصار عليها وطول الوقت يدعي ربه انه يجمعهم مع بعض
التفت بعد ماسمع الصوت الي طول عمره يرن بذنه ومستحيل ينساه لف ولقى الي ملكة روحه وقلبه وعقله وصار مجنون فيها
ابتسم بشوق: هلاوالله بالغاليه
حنين وهي تقرب ومانزلت عينها من عينه: هلابك
ياسر وهويطالع بعيونها الذبلانه : شخبارج يابعد عمري
حنين وهي منزله راسها : حالي مايسر عدو
ياسر وهو يرفع راسها : شفيج يابعد حيي عسا الي فيج فيني
حنين ماعرفت كيف تبدا او كيف تقدر تواجه شخص ملك قلبها وروحها وعقلها ماتقدر تواجهه بس هذي حال الدنيا ولازم تتخذ قرر من هالحظه
بس الي تذكرته تهديد فيصل الي خلاها ترجف من فقدان ياسر طول العمر لانها تحس ان ياسر صار انفاسها ولو تفقده مارح تقدر تعيش
دعست على قلبها وبصوت يتخلله الالم والحزن : ياسر
ياسربحنيه : عيون ياسر
حنين وهو طالع بياسر وتحس بقلبها كيف يدق بسرعه من اول ماشافته رغم لمسة التعب الي تكسو وجه الا انه مازال وسيم ومازالات عيون ياسر عذاب حنين : احبك
حنين استغربت نفسها انها تقولها بس ماقدرت تتحمل فكرة ان ياسر راح يكون مجرد ماضي بالنسبه لها ونطق قلبها بالي سكن فيه من حب ياسر
ياسر ببتسامه ذوبت حنين : وانا اموت فيج يابعد عمري انا مجنونج ياحنين بصرخ بعالي الصوت واقول احبج احبج احبج ومالي حياه من دونج
حنين وهي تمسك ايد ياسر ويجلسون على الرمال : ياسر انا جيت عشان اقولك كلام كثير صدقني ياسر ان هالكلام عذبني قبل لاانطقه وفكرت كثير ياياسر وهذ القرار راح اقوله لك
ياسر وهو يشد على ايدها : شنو ياحنين تراج خوفتيني عليج
حنين بصوت متقطع: ياسر ابيك تنساني
ياسر وهو يوقف على حيله : شنو مجنونه انتي شنو انساج انتي اكثر وحده تدرين اني مستحيل انساج لاني احبج وابيج تكونين لي تفهمين ولالا
حنين وهي تقرب منه: ياسر لو خيروك بين شخص تحبه واهلك من راح تختار اكيد اهلك صح ولالا
ياسر بهمس: حياتي انا اخترتج واهلي رافضين لاني احبج ياحنين
حنين وعيونها غرقت بالدمع: بس انت غير
ياسر بعصبيه : وشنو الي غير ياحنين مو انتي تحبيني وانا احبج خلاص كلنا مثل بعض
حنين امتلى نقابها من دموعها : انت ولد وانا بنت ياياسر
ياسر وهو يهزه من كتوفها : حنين شقاعده تخربطين شلي صار قوليلي
حنين وهي تبعد عن ياسر ماتقدر تقوله انها تزوجت ماحبت تجرحه زياده على جروحه : ابيك تنساني
ياسر مسك ادينها وجرها قربه بس الي حسه بصبعها شل كل تفكيره : شنو هذا ياحنين
حنين وهي تبكي : ياسر تكفى لاتعذبني وتعذب روحك
ياسر وهو يطالع بالخاتم : قوليلي شنو هذا
حنين من بين شهقاتها : انا ياياسر صرت بعصمة رجال غيرك
ياسر جن جنونه ولاقبل فكرة ان حنين تكون لغيره اخذ الخاتم من اصبعها وقطه
حنين كانت تبكي على حالها وحال ياسر
ياسر من غير مايحس قرب حنين لصدره : ليش ياحنين ليش وين حبنا وين وين وين
حنين وهي تشاهق وهي على صدره : ياسر تكفى هدني مايصير الي نسويه
ياسر وهو يشد عليها : حنين ماتعرفين اني احبج شلي غيرج علي وخلاج تاخذين غيري حنين انتي سامعه شي عني
حنين وهي تغرس راسها بحظنه الدافئ: لاني احبك اسوي هالشي ياياسر تكفى لاتجبرني على شي راح اتحسف عليه طول عمري
ياسر بصوت مخنوق: مااقدر اعيش من دونج ياحنين مااقدر اشوفج مع غيري مااقدر وعمرج مارح تحبينه مثل ماحبيتيني
حنين وهي تحاول تفك نفسها من حظن ياسر: خلاص ياياسر انساني ماتفهم انت اقولك صرت بذمة رجال غيرك وانت تقولي مااقدر انساج الي خلاني اخذ غيرك بكره اشوفك ماخذ غيري
وبسرعه ابتعدت حنين عن ياسر الي جلس يصرخ بعلى صوته
حنين عارف انج تحبيني وعارف انج مغصوبه وعارف اني في بالج
لكن مستحيل اعيش وانتي مو لي مستحيل
حنين وهي تركض وتمسح دموعها الي زادت بعد ماسمعت صوت ياسراللي يغلب عليه العبره والقهر وصراخه العالي وانه عارف احساسها زادت شهقاتها وبكاها ماتدري كيف تقدر تتعايش مع الحياه بدون ياسر ومحد راح تحبه مثل ماحبت ياسر طول حياتها
اما ياسر من اثر الصدمه ارجوله ماشالته وطاح على ركبه كيف ان حنين راح تعيش مع شخص غيره كيف يقدر حط ايده على قلبه وشاف ان بلوزته مبلله بدموع حنين صرخ باعلى صوته
اه يالدنيا بلحظه تجمعينا وبلحظه تفرقينا
نزلت دموع ياسر الي ماظن انها بيوم بتنزل بس هالمره نزلت لان قلبه بيودع انسانه سكنته سنين طويله
حس بلذة الالم والحسره والخذلان
حس انه رح يعيش بفراغ عاطفي طول حياته
لان هالمكان مايملاه غير وحده والحين هالوحده راحت
صرخ بأعلى صوته ومن بين دموعه والمه وقهره
حنيــــــــن وربـــــي احبـــــج
كفــــــــــانـــــي عـــــــذاب يادنيـــــــا كــــــفانــــــي عــــــــذاب
علمتني وشلون احب
علمني كيف انســــــــــى
يابحر ضايع فيـــــــه
الشط والمرســـــــــــــى
علمتني وشلون احن
علمني كيف اقســـــــــى
سير علي ..
بس امسح دموعي وروح
سير علي ..
جب لي معك قلـــب وروح
سير علي ..
اذا تذكرت الجــــــــــروح
ياطاغي النظرة خـطا
تجزى بهالبخل العطا
وانا اللي اهديتك أمن
عين وجفـــــــــــــن
هذي فراش وذا غطا
ويا بحر ضايع فيه
الشط والمرسى ..
ياجرح من وين ابتدي
وانت معي من مولدي
وعيت يــــــــــــــــدي
على وداعك تهتــــدي
بس انت علمني الجفـــــــــــــــا
دامني عجزت اعلمك كيف الوفا
ويا بحر ضايع فيه ..
الشط والمرسى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
غزل جالسه مع نفسها وتفكر شراح تكون حياتها وخصوصاً بعد الحلم الي تحلمت فيه مع سعود وماتدري هو حقيقه ولا لانها من كثر ماتفكر بسعود صارت تحلم فيه بس كلامه كانه موجود معي وانا ضميته بقوه
وحسيت بنبضات قلبه وحسيت انه حي مومعقوله يطلع كل هذا حلم
خلاص ياغزل بسج تفكير من يوم تحلمتي فيه الا الان مانسيتي سالفة الحلم بس سعود ذبحني وزادني شوق يوم شفته قدامي
اه ياسعود شلون اعيش وانت مو معي شلون يابعد حيي
قطع عليها حبل افكارها صوت امها
ام عبدالرحمن : حياتي غزول للحين مالبستي
غزل بستغراب : شنو البس يمه ليش
ام عبدالرحمن : حبيبتي في ناس عندنا تحت يله البسي وانزلي بسرعه
غزل بكسل: يمه تكفين مابي انزل مالي خلق
ام عبدالرحمن بحنيه : يابنتي مايصير كل الحريم يسالون عنك وانتي لك فتره محد شافك يله عاد لاتخليني ازعل منك
غزل ببتسامه : خلاص يمه كلش ولازعلج كم ام عندي انا
ام عبدالرحمن ببتسامة رضى : الله يرضى عليك يابنتي ويوفقك
غزل : امين
طلعت ام عبدالرحمن من عند غزل وجلست غزل تحوس بكبتها على بدله حلوه شافت فستاناه الي لبسته بملكة عبدالرحمن وابتسمة يوم تذكرت موقفها مع فيصل وكيف كان شكلها وكيف كان شعورها بذاك الوقت من قربها من فيصل الي شافت فيه جمال ورزه نسخت سعود
بس سعود املح من فيصل بس العيون وحده نفس الوسع ونفس السمار
ونفس الجسم بس فيصل امتن من سعود بشوي واطول
وكيف كان كلامه مع امال, ضحكت يوم تذكرت شكل فيصل وهو يحاول
انه يصرف امال ، ضحكت غزل من كل قلبها وحست بوجها صار احمر ولاعرفت شلون تقدر تحط عينها بعين فيصل بعد كل الي صار
بسرعه طلعت لها فستان قصير وناعم كان شكله مره حلو
تحت الركبه بشوي ولونه عنابي مزموم لين تحت الخصر وصاير كلاوش من تحت الخصر على طول لبسته وخلت شعرها طايح وسوت( بف) ناعم وحطت كحل وقلوز ولبست اكسسورا ناعم يليق بالفستان كان شكل غزل طالع جنان
دخلت للصاله الي كانت مليانه من الحريم وسلمت على الكل
ام خالد وهي ماطيحت عينها من غزل: شلونج يابنتي شخبارج
غزل بخجل: الحمدالله تمام شخبارج انتي خاله ؟؟
ام خالد : يسرج الحال الا أي صف ياغزل؟؟
غزل : اخر سنه
ام خالد ببتسامه : الله يوفقج يابنتي
غزل : امين
ام سلمان : اجل انتي قد بنتي عهود
غزل ماتعرف منو عهود ولاقد شافتها : أي قدها ياخاله
ام عبدالرحمن : غزل حبيبتي روحي جيبي الحلى من المطبخ
غزل وهي تقوم :انشالله
ماصدقت غزل تطلع من المجلس حست بضيقه على قلبها وكيف كانت نظرات الكل لها
ام خالد: والله ياأم عبدالرحمن انا ندور لخالد ولدي مره سنعه واول ماشفت بنتج اني ارتحت لها
ام عبدالرحمن ببتسامه : الله يرزقه انشالله بس زي ماتعرفين البنت صغيره وتوها على الزواج
ام خالد : ماعليه من هالناحيه مستعدين انا ننطرها بس اهم شي عندنا انكم توافقون
ام عبدالرحمن : والله الراي الاول ولااخير لغزل
ام خالد : اهم شي نبي نسمع ردكم عشان نخلي الرياجيل يخطبون رسمي
ام عبدالرحمن مبسوطه : انشالله مايصير الا الي يرضيك
دخلت غزل ووزعت الحلى وحست بنظرات امها وام خالد موطبيعيه
بسرعه نزلت الي بيدها وطلعت لغرفتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&

نظرة الحب
07-05-2011, 04:59 PM
بيت ابو فيصل ***
رجع من الدوام وهو حده تعبان وراسه بينفجر من الالم وماله خلق احد دخل لغرفته وجلس يحوس فيها وبصوت عالي: امال وينج
امال كانت تتسبح بالحمام ولاسمعته صرخ مره ثانيه بصوت عالي
امــــــــــــــــــــال
امال وهي تسكر الماي : هلا فيصل شبغيت
فيصل بعصبيه : ابي بنداول راسي بينبط عندج بندول
امال وهي تحط الشامبو براسها : أي عندي تلقاه بالدرج الي عند راسي
امال وهي تفتح الماي حست بشي ذكرته : يارب ماينتبه يارب الله يستر بس لايشوف ثم يفضحني
فيصل بصدمه اخذ ورقه ورقه يقرا يحاول يفهم يستوعب بس الي تاكد منه شي واحد حس ان في احد جالس يلعب بذيله انصدم وانهز كيانه صرخ بعلى صوته : امــــــــــــــــال ووجع
امال بخوف : نعم
فيصل وهو يضرب باب الحمام بكل قوته : افتحي الباب واطلعي ياحيوانه
امال وهي تحط فوطتها عليها وتطلع : نعم حبيبي
كان شكلها حلو شعرها المغرق بالماي وجسمها الملموم بالفوطه كانت تاخذ العقل بس فيصل حس اانه على رغم جمالها الا انه انقرف منها
بصوت عالي: شنو هالاوراق تكلمي
امال بخوف: شنو انا مادري ماسويت شي
فيصل وهو يرميها على الارض بقوه لدرجه ان جسمها طلع لما طاحت وحاولت امال انها تستر نفسها وهي تبكي
فيصل بحتقارومنقرف منها :روحي البسي الحين ولارجعت لي تفاهم معج
امال عرفت انها مهما حاولت انها تخفي حقيقتها الا انه راح يجي اليوم الي ينكشف فيه كل شي وتطلع الحقيقه بكت حسره بكت ندم
دخل عليها فيصل : هذي اخرتج يالكذابه هذي اخرتج تلعبين علي
اجل وتقولين ان العيب فيني والعيب فيج مو فيني ليش ياامال سويتي كذا ليش لاني وثقت فيج ولاني طيب معج
امال وهي تبكي : اسفه يافيصل والله اسفه صدقني لاني مابي اخسرك سويت كذا مو عن شي يافيصل
فيصل وهو يعطيها كف: بسج كذب خلاص ياامال حبي لج انقلب كره من هالحظه ،انتي وحده ماحمدتي ربج على النعمه انتي وحده طماعه
ولايشرفني اني اعيش مع وحده طماعه ولعابه ببيتي,, امــــــــال انــــتي طــــ
امال وهي تبوس رجل فيصل: تكفى لاتقولها تكفى فيصل مستعده اني اجلس معك لو تتزوج علي مستعده اضحي بس ماانحرم منك
فيصل وهو يشوتها : انا ماابيج في حياتي ابداً انتي وحده حقيره انتي كلبه لاوالله حتى الكلب وفي واكرم منج انتي احقر من شفته بحياتي
امال برجى ودموعها ماوقفت: لا لالا انا مقدر اعيش يافيصل مقدر
فيصل بحزن : عقيت امي عشانج ضربت اختي عشانج خسرت اهلي عشانج ضحيت عشانج ولابين بعينج شي لانج انسانه ماتستاهل
امال بصوت مخنوق: فيصل انا احبك ومستعده مااعصي لك امر وخالتي بحطها بعيوني وحنين وعمي واهلك كلهم لخليهم على راسي
بس لاطلقني
فيصل بصوت استخفاف: امال لافات الفوت ماينفع الصوت خلاص عافج الخاطر ماتفهمين انتي على كثر ماحبيتج على كثر ماكرهتج الحين
امال وهي تقرب من فيصل: تكفى لا تقولها تكفى يابعد قلبي
فيصل وهو يبعدها بقرف : امال لاتذلين عمرج اكثر من كذا
امال بحسره وندم : مستعده اذل عمري بس مااخسرك
فيصل وهو يطلع : امال لمي اغراضج وروحي بيت اهلج لان مالج رده للبيت
امال بصوت عالي:لا يافيصل لا
فيصل بعصبيه وهو يلتفت عليها : لانج طالق طالق طالق
امال بصرخه سمعها كل الي بالبيت : لالالالالا
وصارت تبكي من كل قلبها وكل حسره وندم وقهر على غبائها وخبثها وحقدها وغرورها الي خلاها تعيسه طول عمرها
طلع فيصل من الغرفه وشاف امه قباله وعيونها غرقانه بالدمع
ام فيصل: ليش ياولدي شلي صار
فيصل وهو يشوف طيبة امه على رغم قساوت امال معها : انتهى الموضوع يمه
وطلع وخل امه تدخل على امال المنهاره
امال وهي تشوف ام فيصل: جايه تتشمتين علي يالله اطلعي برا
ام فيصل وهي تضم امال: يابنتي شنو الكلام الي تقولينه انا جايه اهديج
امال وهي تضحك وسط دموعها وبحاله هستيريه : اقول بلى تمثيل ولدج موهنيه عشان تسوين نفسج طيبه اطلعي برا ارتحتي ان ولدج طلقني مو هذا الي تبينه وصارلج
ام فيصل وهي تمسح دموعها : من الي يبي يشوف بيت ضناه منهد
امال وهي تمسح دموعها : اقول فيصل عمره مارح يكون لغيري واصلاً فيصل مستحيل يقدر يستغني عني هو يحبني انا حلوه وجميله ومانقصني شي
ام فيصل وهي تطلع برا: الله يهداج يابنتي متى راح تتغيرين
امال بصراخ: انا مارح اتغير ولا اقدر اتغير لاني امال
انهارت امال ماتحب تبين لناس انها ضعيفه شموخها وكبريئها وغرورها يطغى عليها ومستحيل تبين لحد انكسارها الا الي تحبه
بعد ماطلعت ام فيصل انهارت امال على السرير تبكي وتبكي
وتبكي وقفت بكبرياء وهي تمسح دموعها وتحاول تلم شتات نفسها الي كانت السبب فيه لمت كل شي يخصها طالعت بالصوره الي على التسريحه
كانت صورة زواجهم وكيف شكل فيصل كان يبتسم بكل حب وكيف كانت هي تناظره بكل غرور واستحقار
حست لو ترجع ايامها الي عاشتها مع فيصل ولو انها من البدايه اول ماعرفت ان العيب فيها وانهااماتقدر تجيب عيال كان اعترفت لشخص الي كان مستعد يضحي طول عمره بدون عيال عشانها
بس افكارها الشينه وخوافها ان فيصل يجلس يهينها او تزوج عليها خلت الشيطان يلعب براسها وقررت انها تخلي العيب في فيصل وتشككه بنقصه وانها عشانها تحبه راح تعيش معه
حياتها طول عمرها وفيصل من ثقته فيها صدق كذبها ولاحب انه يشوف نفسه خايف لاينصدم اكثر رضى بالي ربي كاتبه وحب يكون هذا سر وان اهله مايدرون عنه بس رغم كل الصعوبات الي واجهة فيصل الا انه مازال الرجال القوي الشديد الغامض
نزلت امال للصاله ونادت للخدامه بصوت عالي : ماري روحي جيبي الشنطه من فوق
حنين يوم درت بالخبر حزنت على اخوها الي ماتوقعت بيوم انه يخسر حب حياته وهي تشوف امال: امال استهدي بالله ولاتنزلين اغراضج هو اكيد بيهدا وراح يردج
امال وهي تصدعنها: شف من يتكلم الد اعدائي ويسوي نفسه طيب
اقول اسكتي مابي اسمع نصايحج خليها لنفسج
حنين تنرفزت من كلام اامال :انتي عمرج ماتتغيرين ولاراح تتعلمين من اخطاءج صدق انج انسانه مريضه الحمدالله الي فك اخوي منج
امال وهي تضحك: أي طلعي على حقيقتج يالجذابه طلعي شماتج فيني انتي وامج يله محد قدكم الي تمنونه وصار بس والله ماخليكم تفرحون لاتشوفوني راده لكم اليوم قبل بكره
وطلعت بعد ماحطت الخدامه شنطتها بالسياره مع السايق
اول ماركبت السياره انهارت ماتدري ليش هي اسلوبها مع الناس كذا ماتحب تشوف الرحمه بعيونهم ولما تشوفها تحس انها مو رحمه الا شماته (صدق كلن يرى الناس بعين طبعه) انهارت بكى واسى على حالها الي كل ماله يسوء اكثر واكثر
فيصل بعد ماطلع من امال راح للمستشفى عشان يريح قلبه الي ماطمن الا لما شاف النتايج الي خلت قلبه يرتاح ويصير بماي بارد
حس براحه كبيره رغم الخذلان الي صابه بعد امال والي سوته فيه واستخفافها في مشاعره الي خلتها تسوي الي براسها وتلعب عليه
كان بقمة القهر من حركة امال وماتوقع ان اقرب قريب له راح يسوي فيه هالحركه بس حقيقة امال المزيفه انكشفت قدامه واتخذ قرار
نهائي ان امال ماتقعد معه دقيقه وحده خلاص طابت نفسه وعافها خاطره اكره شي على الانسان انه يحب شخص حب يبيع كل شي عشانه ويلاقي الي يحبه يعطيه بالمقابل خيانه تجرح بالصميم
اصعب موقف يكون للأنسان انه ينجرح جرح ماله برى من شخص غالي وحبيب على قلبه اه من جروح الحبايب تصل الى صميمنا بسرعه بدون أي سابق انذار اه كم اه نقولها عندما نحب شخص لايستحق ان نحبه بالاصل اه تخرج من اهات قلوبنا ومن صميمنا لكي تعزي لنا اثر من كان بقلبنا وتخفف عن اهتنا اه
كم الدنيا عجيبه وغريبه كم هي تاخذ حق ناس من ناس
وتذيقه لوعت حبه والمه لفراق من احب مثلما مالوع قلوب عشاق وكان السبب في فراقها وسبب ألمها واهاتيها
هنا يعرف الانسان انه اخطاء ورأ خطاءه امامه
هنا يحس بمايحس بيه الذي كان سبب بالامهم
هنا يتحسر ويعتصر من الندم لما فعله بهم
ولكن بعد فوات الاون لاينفع الندم

غمض فيصل عيونه بقوه وشغل على المسجل بسيارته
وكانت اغنيه كانها تشعر بفيصل والمه سمعها وصار يتذكر كل الايام الحلوه والمره الي عاشها مع امال وبهالحظه ودع امال للأابد
الاغنيه لعبدالمجيد عبدالله ( مابين بعينه )
مابين بعينك على كثر ماجاك
لاواحسافه ليتني ماعطيتك
تخطي واعذرك واتحمل خطايااك
هويت غلطاتك كثر ماهويتك
ضحيت بالدنيا على شان دنيااك
خليت كل الي يبيني وجيتك
كنت بعيوني وين ماطالع القااك
حتى ولو غمضت عيني لقيتك
مابين بعينك على كثر ماجاك
لاواحسافه ليتني ماعطيتك
تخطي واعذرك واتحمل خطايااك
هويت غلطاتك كثر ماهويتك
من كثر ماحبك وقدرك واهواك
ماذكر اني في حياتي عصيتك
ولافاد كل اللي اسويه ويااك
اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك
مابين بعينك على كثر ماجاك
لاواحسافه ليتني ماعطيتك
تخطي واعذرك واتحمل خطايااك
هويت غلطاتك كثر ماهويتك
والحين روح ارجوك ساااعدني انسااك
ولاااتجي حتى لووو اني بغيتك
وان مر في بالي بقاياا لذكراك
بحاول انساهاا مثل مانسيتك
مابين بعينك على كثر ماجاك
لاواحسافه ليتني ماعطيتك
تخطي واعذرك واتحمل خطايااك
هويت غلطاتك كثر ماهويتك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
كان الكل مجتمع بالصاله **
دخلت غزل ولاحظت هدؤهم المفاجأ اول مادخلت انصدمة من نظراتهم لها الي اول ماشافتهم بهالنظرات تذكرة حدث صارلها يوم خطبها سعود ابتسمة بستغراب وجلست معهم وهم على نفس النظرات لها
ابوعبدالرحمن : يالله حيا بنتي ودلوعتي تعالي اقربي مني
راحت غزل وباست ابوها وجلست يمه: هلابك والله
ابوها وهو يمسح على راسها: والله وكبرتي ياغزل وصرتي مره وكلن يخطبج
غزل حست انها بتموت من الغيض من هذي الكلمه : شنويبه توني صغيره على هالسوالف
عبدالرحمن : أي صغيره شكبرج ترا والي قدج كلهم صار عندهم يهال
غزل بستخفاف: هههه اقول انا اتكلم مع ابوي وماكلمتك وبعدين الي تقول عنهم ماشوف مرتك من بينهم
عبدالرحمن ببتسامه : اه فديتها والله عاد كلش ولاحنون هذي غير الناس كلهم
غزل : ههههههههههههههههاي وليش عاد دامها غير الناس اجل انا بعد وياها غير الناس صح يمه !
ام عبدالرحمن ببتسامه: لا يابنتي حنين جاها نصيبه متاخر ولو عبدالرحمن متقدم لها من زمان كان شفتيها معرسه وهي قدج
غزل بعصبيه : وشفيكم على سالفة الزواج اليوم تكفون فكونا منها
ابوعبدالرحمن يضحك: عاد هالسالفه توه جديده يادلوعتي تو امج تعلمني عن ام خالدالي خطبتج
غزل حست ان احد فجر وجها ماتوقعت ولافكرت بهالشي انها تعرس التفتت لمها وجها صار احمر من العصبيه : شنو
ام عبدالرحمن : أي شفيك يابنتي وشلي ناقصك عشان محد يخطبك جمال ودلال وفوق هذا ابوك صاحب منصب
غزل وهي تحس انها مخدره : بس انا مابي اتزوج ولاافكر بالزواج
ام عبدالرحمن بحنيه : انتي شوفي خالد وبعدين تكلمي هذا ابوه مشالله رجال وينضرب فيه المثل وفوق هذا كله اغنياء وخالد كلن يمدحه حتى اسالي عبدالرحمن هو يعرفه انتي الحين فكري بالموضوع يابنتي بعدين قوليلنا شنو رايك
غزل ببرود: يمه انا مو موافقه
ابو عبدالرحمن بعصبيه : غزل مايصير الي تسوينه كل مااحد خطبج رفضتيه ليش شنو الي ناقصج وشفيج يابنتي انا من الحين اقولج ان رفضتي خالد ترا الي يخطبج بعده راح تاخذينه غصب عنج عشان كذا فكري زين قبل أي قرار تندمين عليها مو عشانا دلعناج وخليناج صاحبة القرار تجلسين ترفضين بدون سبب مبرر لرفضج
طلع ابوعبدالرحمن وهو معصب ولحقته ام عبدالرحمن الي ناظرت بغزل بنظرات عتاب
غزل ابتسمة بوجه عبدالرحمن الي كان محترم قراارها بس كان بقلبه كلام يبي يقوله لها فهمت عليه غزل : شرايك ياعبودي
عبدالرحمن وهو يطالعها : تبين الصدق ياغزل
غزل وهي تهز راسها : أي
عبدالرحمن : اسمعي ياغزل بقولج هالكلام نصيحه وياليت انج ماتزعلين مني بس هذا اذا تبين مصلحتج وهو ان لاكثرو الخطابه للبنت بارت سلعتها ومايصير الي تسوينه وكل مااحد خطبج رفضتي وتحججتي بسبب دراستج واخر كلامي لج ان ابوي قد كلمته وراح يغصبج على أي واحد يخطبج عشان كذا ابيج تفكرين عدل قبل أي قرار تتخذينه يمكن يكون بصالج ويمكن لا
قام عبدالرحمن بسرعه قبل لايسمع رد غزل عليه وعلى كلامه
غزل تكلم نفسها : محد يقدر يفهمني غيرج ياحنون وينج تساعديني بهالمصيبه الي انا فيها شوفي حالتي كيف صارت اه ياسعود مااقدر اتخيل نفسي مع غيرك مااقدر بس اذا ابوي صادق بكلامه انه راح يزوجني غصب راح يكون ذبحني وقتلني من قلبي ماقدر ماقدراوافق ومستحيل اوافق لو شماصار مارح اتزوج غير سعود وسعود مات وحكمة علي الدنيا اني اعيش جسد بلاروح ولا زواج
طلعت من عيونها دموع تفسر الالم والخوف الي يتضارب بداخل غزل من مشاعر مختلطه خوف من المستقبل وحزن على قدومه
ياترى شنو القرار الي راح تتخذه غزل هل راح تتزوج ولا ؟
مسكينه غزل معاناتها صعبه ولازم تحدد مصيرها بنفسها قبل لايدخل ابوها بتخاذ قرارعنها ويخليها تعيش حياتها بالحسره والندم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بيت ابوفيصل***
االكل كان مجتمع ماعدا فيصل الي من طلع للحين مارد
ام فيصل : والله اني خايفه لايكون صار فيه شي
حنين تهديها : يمه شدعو فيصل كبير وماهو صغير عشان تخافين عليه بعدين هو متضايق من كل الي صارله يعني اكيد يبي يخفف عليه الصدمه
ام فيصل: الله يهدي امال لو ماسوت الي سوته مو احسن
حنين بستغراب: الا صدق يمه انا ماسالتك شنو سبب مشكلتهم
ام فيصل بتردد: والله يابنتي انا سمعتهم لان صوتهم عالي والي سمعته ان ان
حنين بلهفه: شنو سمعتي يمه تكلمي
ام فيصل: ان امال ماتجيب عيال لان فيها ضعف في المبايض شديد
حنين مصدومه : شنو امال يعني مو فيصل
ام فيصل: لا يابنتي امال وهذا الي خلى فيصل يعصب لانه انخدع ويحسب العيب فيه وطول الايام الي عايشها كان كل ماشاف طفل دمعة عينه كان سنتين وشوي وهو يتحسر من داخل وهي ولاهمها
حنين بعصبيه :حسبي الله عليها اجل تستاهل الي جاها بجد انها مريضه وربي فك فيصل منها
ام فيصل وهي تمسح دموعها : لايابنتي كلش ولاشماته ترا مو زينه وبعدين انتي الحين بتدخلين بحياه جديده ولابي يصير لج شي
حنين وهي تضم امها : انشالله يمه بس انا انقهرت من تصرفها فوق شينها قوات عينها بعد صحيح ان امال فيها زين وان مافي احد مثل جمالها بس اخلاقه مو حلوه وش الفايده من شخص حلو واخلاقه موب زينه يمه امال خسرت كل شي بحياتها والسبب غرورها بنفسها يمه تتوقعين فيصل بيردها
ام فيصل بحنيه : انا بكلمه مهما صار اخوج يحبها ويموت فيها واكيد مارح يقوى على فراقها
حنين : الله يهديهم انشالله
ابوفيصل: خلاص سكروا على الموضوع وروحي ياحنين شوفي العشا خلص ولا
حنين وهي تقوم : ابشر يبه
نواف: حنون لاخلصنا عشا ابيج تراجعينلي
حنين وهي تأشر على عيونها : من عيوني كم عندي نوافوو
نواف وهو يضحك: واحد وغاثج ههههههههههاي
الكل :ههههههههههههههههههههاي
دخل عليهم فيصل الي انصدمت امه من شكله حنين التفتت بسرعه وماتوقعت انه فيصل
فيصل ببتسامه : ضحكونا معكم
ام فيصل : تعال ياولدي يمي تعال يانور عيني
فيصل وهو يبوس راسها : هلابالغاليه
حنين بسرعه راحت للمطبخ وكل الدهشه على وجها معقوله فيصل ماتأثر من السالفه ولاهزت فيه شعره معقوله فيصل مايحب امال
لا شنو وكل الي يسويه عشانها اكيد انه مايبي يبين قدامنا أي شي
فيصل تاثر من المشكله بس انه ماحس باي مشاعر تجاه امال مايدري شلي تغير فيه وسط حزنه على فراق امال الا في وجه طلعله كان وجه وحده ماانمحت عن باله اول ماشافها ومشاعره معفوسه فوق تحت من اول ماطالع بعيونها وهو غرق بحر غرامها حس ان هذا اكثر شي خل فراقه من امال عادي ولا حزن كثير ولاتضايق
كل الي حسه ان قلبه تعلق بغزل وبس لانها خذت كل تفكيره
ومايبي الا هي بس صعب يوصلها صعب انه يتزوجها لانه مطلق ومستحيل ان عمه يوافق وتذكر رفضهم له من اول وحس بالانكسار بس رغم هذا كله كان شي بداخله يتحرك و يجذبه لغزل ويخليه يفكر فيها طول الوقت وهذا الي مخليه مرتاح من كل شي
ام فيصل : ياولدي وش الي راح تسويه مع امال
فيصل بجديه : شنو الي بسويه انا طلقتها وانتهى الموضوع
ام فيصل: ياولدي شنو الي انتهى ترا المووضوع عادي ومايسوى انك طلقها
فيصل بعصبيه : يمه تكفين سكري الموضوع انا صاحبه ووانا الي بحله
ابو فيصل : ياوليدي الموضوع يخصك انت وبس لكن ترى ابغض الحلال عند الله الطلاق
ام فيصل: اهم شي ابيك تتخذ قرار يكون لمصلحتك ولها ولاتنسى انك عشت معها عشرة عمر وسامحها ياولدي
فيصل : يمه امال انسانه عمرها ماتتغير انسانه كل مالها تكون مريضه اكثر واكثر تبيني يمه اعيش مع مريضه مايهمها غير نفسها ولبسها ومكياجها وفلانه وعلانه تبيني يمه اكون تعيس بحياتي
تراي ماشفت ورا امال الخير كل الي شفته التعب والهم والحين احس براحه ماحسيتها من سنتين احس هم وانزاح عني خليني يمه على قراري ومابي تفتحين الموضوع لي مره ثانيه لان بكرا الصبح ورقة طلاقها بتكون عندها
ام فيصل بحزن : الي تشوفه ياولدي
بعدالعشاء راحت حنين لغرفتها لانها كانت تعبانه حدها
تنهدت بالم وحزن اول ماذكرت حبيبها ياسر وتذكرت دفئ حظنه الي من طاحت عليه وهي ماودها تقوم منه بس الدنيا قويه وخلت حنين تكون قويه عشان حبيبها مايتأذئ دافعت عن حبها سوت كل شي حباً لياسر الي راح يفهمه ان حنين تخلت عنه بس الي حنين عارفته ان فيصل مسكها من اليد الي تعورها وكانت هاليد ياسر خافت حنين انه يكسر يدها ضحت بكل شي بفرحها بحبها بقلبها عشان ياسر وهذا الي ياسر مايعرفه ويتوقع ان حنين تركته بسهوله عشان اهلها
ضمت نفسها وصارت تبكي على حالهاالي كل ماله يصير سئ
اه ياياسر لو اقدر اعيش معك يوم كامل صدقني يكفيني هاليوم الي اعيشه معك واحس ان حياتي بعدها كلها بالفرح حتى لو صار الدهر كله حزن بالنسبه لي اني اعيش معك يوم هذا يخلي قلبي عايش لانك انفاسي روحي عمري قلبي عيوني وكل عرق ينبض بقلبي يحبك
اه يالدنيا اكرهج اكرهج اكرهج من كل قلبي
ليه يا دنيا
ليه دنيا ويا زمن كل شي وله ثمن
حتى أشواقي نسيت مدري هي صارت لمن
ليه في عز المحبة خذت مني إللي أحبه وافترق دربي ودربه
ليه يا دنيا
من يسليني بيومي
من هو أحكي له همومي
ليه تبين تزودين فيني يا دنيا همومي
شلي سويته بعمري
ودي أفهم ودي أدري
من سواتك فيني والله
شيبت والعمر بدري
كافي شري وكافي خيري
حتى مادري وش مصيري
شوفي غيري عذبيه
ولا هو مافي غيري
ما شفت بك أي راحة
مليت وبكل صراحة
أنا أول شخص يتعب وتمل منه جراحه
ليه يا دنيا


دق جوالها شافت الرقم كان ياسر سكرت بوجهه ودق مره ثانيه وسكرت بوجهه بعدها حطته عالسايلنت ومازال يدق بعدها شافت رساله منه
حبيبتي الغائب عن عيني الحاضر بقلبي ووجداني
اليكي وحدكي يسطر قلمي بهذه الكلمات التي اتمنى ان يكون لها صدى جيد بنفسكي
احبكي كلمة عجزت ان اجد لها تفسيراَ هل تعني حبي لك ام انه مجرد شوق اليكي
ام انها احاسيس ومشاعر تختلج نفسي
واعماقي ام انها تعني عشقُ اسطوري لملاك احببتها حتى الجنون ام انها ..... ام انها ...................
حبيبتي انتي من احببتها وعشقتها انتي من تمنيت البقاء معها للابد
انت من اشتاق اليه في كل وقت
حبيبتي عندما احببتكي لم افكر في اي شيء سواك

احببتك بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى
حبيبتي لازلت احفظ كل كلامك كل حركاتك وسكناتك
كل كلمة حب اسمعتيني اياها
لازلت احتفظ في ذاكرتي بكل لحظات السعادة التي عشناها سويا
بكل لحظات الالم والشقاء التي مررنا بها
احبكي لانكي ذاتي احبكي لانكي كياني احبكي لانكي مني وانا منك
احبكي لاني تعودت عليكي وعلى صوتكي احبكي لانكي جمعتي
حياتينا معا فاصبحنا جسدين بروح واحدة
احبكي لانكي جعلتني اشعر بكل لحظة سعادة وفرح وانا بين يديكي
احبكي لانكي جعلتي تاريخ ميلادي عندما رأيتك لاول مرة
حبيبتى لاترحلي فكم أمات
الرحيل قلبا" وأبقاه بلا حياه
لا ترحلي فتهدم حلما"
على شط الغرام بنيناه
لاترحلي فتمزق أملا"
فوق عينانا رسمناه
لاترحلي فتبدد لحنا"
أطربنا يوما" صداه
حبيبتى بالامس كنا معا"
داعبتنا النجوم وغازلنا القمر
والطير حملتنا جناحاه
فكيف حبيبتى تتركينى
كيف تهجريننى كيف تزهديننى
وانتي لى طوق النجاه
بل كيف احيا بعد الرحيل
كيف اتنفس بلا حب
فالحب عندى هو الحياه
هل رأيتي طير يحلق بلا جناح
هل رأيتي جنديا" يحارب بلا سلاح
فلا ترحلي فاقسم بربى انى احبك احبك احبك
ألا يكفيكي قسم الاله
فلا ترحلي حبيبتى .............. فحبك أمل قلبى ومناه
7
7
7
7
7
7
7
ضمت الجوال لصدرها وصارت تبكي ومن بين دموعها ليش ياياسر تعذبني معك ليش يكفي اني اتعذب وانا بعيده عنك تبي تعذبني بكلامك الي يحرك فيني كل جزء بجسمي ويرعش قلبي احبك يامجنون احبك احبك احبك احبك بس لاني احبك راح احاول اخليك تنساني لازم تعيش حياتك صدقني ياياسر اوعدك اني بدونك مارح اذوق طعم السعاده حتى لوكنت مع شخص ثاني وحتى لو هالشخص يحطني بكفه والعالم كلها بكفه القلب ومايهوى وقلبي هواك ياياسر ومستحيل يهوى غيرك مستحيل راح اكون مجنونه اذا حبيت غيرك لاني مو بعقلي الي انت صرت كل تفكيره وراح اكون ميته لان قلبي حبك وانت نبضه ومستحيل يكون احد غيرك نبضه خليتني مجنونه فيك
اه ياياسر كم تمنيت اكون بين احظانك وكم تمنيت اشم ريحة عطرك وكم تمنيت اكون وسط صدرك وكم تمنيت اني اكون وياك بمكان واحد محد يقدر يفرقنا بس كل هالاماني تحطمت وحطمت قلبي لأشلأ
اه من هالدنيا اتعبتني وانا توني بعز شبابي وش بقت لمشيبي
ابتسمة وسط حزنها وصارت الدنيا بوجها سودا
بهالحظه الي حنين كاره كل شي فيها دق عليها شخص ماحبت انه يدق عليها ابداً كانت تتمنى انه يكون اخر واحد يكلمها طالعت الرقم وماردت دق مره ثانيه بعدها قررت انها ترد
حنين بحزن : الو
عبدالرحمن مبسوط : هلا والله بقلبي شخبارج حنين
حنين من غير نفس: الحمدالله وانت
عبدالرحمن : دامني اسمع هالصوت انا بخير
حنين تذكرة ياسر دايم يقولها هالكلام بكت وصار عبدالرحمن يسمع بكاها الي قطع قلبه
عبدالرحمن بحنيه : حنون قلبي شفيج ليش تبكين ياعمري احد مضايقج
حنين ماعرفت شترد عليه مالقت غير سالفة فيصل:ااااااااااا شقولك ياعبدالرحمن اقولك ان فيصل طلق امال
عبدالرحمن بطيبه : لاحول ليش عاد ومتى صار هالكلام
حنين توهقت : هاه اليوم طلقها ومشكلتهم فيصل ماقالنا شي عنها
عبدالرحمن يواسيها :: لاتضيقين خلقج ياعمري وانشالله فيصل راح يردها بس يمكن يبي فتره عشان يرتاح
حنين وهي تمسح دموعها الي زادت يوم شافت حنية عبدالرحمن : يوه شكلي ضيقت خلقك وانت داق تبي توسعه اسفه عبدالرحمن بس ماقدرت اخبي مشاعري اكثر من كذا
عبدالرحمن يتنهد بقوه لانه يحس اسلوب حنين يخليه هيمان : ياقلبي تعبج راحه عندي وبعدين انا استانس لما اشوفج مرتاحه واحب اكون وياج وانتي متضايقه
حنين بصوت مخنوق : تسلم والله ياعبدالرحمن وهذا العشم فيك
عبدالرحمن بخبث : الا تعالي تقضيتي ولا توج
حنين صار وجها الوان ماتوقعته بيكون كذا جرئ: شنو
عبدالرحمن مات من الضحك على صوتها المفزوع : ههههههههههههههاي اقولج تقضيتي تراي مستعجل ومالي خلق طولين علي لاني مشتاقلج حيل ياعمري
حنين بعصبيه : عبدالرحمن شكلك شارب شي اليوم
عبدالرحمن يضحك: لاوالله بس شارب شاهي ههههههههههههههاي
حنين وهي تبتسم : متاكد بس انه شاهي ولاشي ثاني
عبدالرحمن بهمس : لاصرتي عندي وريتج شلون اصلح هالشاهي الي تقولين عنه
حنين حست بخوف مو طبيعي : عبدالرحمن استأذن تامر بشي قبل لااسكر
عبدالرحمن : لالا عاد بدري مايمدينا نسولف ياعمري
حنين بحزن : لا من جد تعبانه
عبدالرحمن :خلاص مابي اتعبج بس اتمنى هالصوت ماينقطع عني ابد
حنين : اوك مع السلامه
عبدالرحمن : نوم العوافي ياقلبي مع السلامه
سكرت حنين من عبدالرحمن الي ماتدري شتحس فيه مع ياسر تحس انها مبسوطه وعبدالرحمن لاهي مبسوطه ولاهي حزينه يعني عادي
تذكرة انها للحين ماتقضت شي وقررت انها تبدا بالتجهيزات من بكرا
سالت دموعها لانها تمنت هاليوم تكون مع شخص غير عبدالرحمن
نامت والدموع تسيل من عيونها وقلبها بكل الم وحزن وانيين
اما عبدالرحمن الي كان مبسوط مره ومرتاح على الاخر حس بحبه لحنين الي كل ماله يزيد وماتوقع انه راح يكون معها جرئ بس ماقدر انه مايتكلم معها بكل حب وصراحه ابتسم لحياته لقادمه وللمغامرات الي راح يبداها مع حب حياته تنهد بقوه وقال الله لايخليني منج ياحنون
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&
بالمدرسه ***
غزل حاطه ايدها على خدها وجالسه تفكر بالموضوع
وكانت في نظرات تلاحقها من مكان لمكان وحتى وهي تفكر كانت هالنظرات طالعها
خلود بهمس : غزوله شنو الي شاغل بالج
غزل تتافف : شقولج ياخلود اه خليها بس على ربج
خلود : افا وهذا وانا عندج وماتفضفضين لي اجل لمنو تفضفضين ياقلبي
غزل بحزن : والله من يوم فارق عن هالدنيا والهموم راكبه صدري
خلود وهي تضمها : لاياغزل مايصير انا عندج واي شي تبينه او محتاجته انا موجوده قولي وخلي الهموم تبعد عن صدرج
غزل وهي تحاول تخفي حزنها : انا انخطبت ياخلود
خلود بفرح: والله مبروك ياعمري وبس هذا الي مضايقج
غزل ببتسامه : قلتلج ياخلود محد يفهمني غيره حتى انتي الي تقولين قولي مافهمتي شلي ابيه
خلود وهي طالعها مصدومه : شنو شلي قلته وزعلج
غزل بحزن : انا ماابي اتزوج تفهمين ماافكر ولاراح افكر
خلود ببتسامه : غزول عارفه بس سعود مات ولازم تبنين حياتج ومايصير الي تسوينه في عمرج وانتي توج صغيره يعني ابني حياتج وانسي الماضي
غزل وهي تقوم وتخليها : انسى شنو عمري ماراح انسى ياخلود ولاراح اقدراني انسى هذا شي انحفر بقلبي ولا راح اتخلى عنه بسهوله
خلود وهي تمسكها : طيب قوليلي منو
غزل : خالد ولد فهد من التجار الكبار
خلود بشهقه : مجنونه انتي ترفضينه هذا خالد ماتعرفينه
غزل بضحكه : ولاابي اعرفه ولاهمني شنو خل تجارته له انا موناقصني شي
خلود وهي مو مصدقه : مومعقوله انتي تدرين هذا خالد فوق انه ولد عز الا انه فيه جمال العالم كله تبين صورته تراها عندي شكثر امشي واجمع من الجرايد والمجلات
غزل : اجل اخليه لج انا مستغنيه عنه لان عمري ماهمني المال ولاالجمال كثر ماهمني الحب
خلود : أي حب واي خرابيط تقولين عنها هذا بيعوضج عن كل شي ياعمري كل شي تفهمين ولا لا
راحت غزل الي تحس بنظرات تحرقها التفتت وشافت وحده من زمان عنها وحده تحسفت انها تعرفت لانها بغت تحطم غزل
هند : شخبارج غزل
غزل من غير نفس: تمام وانتي
هند : الحمدالله انا عال العال ياقلبي
راحت غزل بس مسكتها هند من ايدها : تعالي وين رايحه
غزل وهي تنفض ايدها : شتبين انتي
هند ببتسامه : ابي منج خدمه بسيطه
غزل : وشنو هالخدمه ياحظي
هند وهي طلع شريحه وجوال : خذي هذا واحد ياغزل ميت فيج ويبيج تكلمينه وراح يسوي الي تبينه وراح يكون خاتم بصبعج
غزل وهي ترمي الجوال وتكسر الشريحه : ياوقحه طول عمرج وقحه ولاراح تتغيرين ياهند يله ذلفي انا مو راعية هالسوالف
هند وهي تتخصر: هههه قال ايش قال موراعية هالسوالف نسينا ياغزل نسيتي ولاتبيني اذكرج بماضيج الاسود والسوالف الماصخه حقتج
غزل بعصبيه : هذاك اول ياهند بس انا الحين تركت الماضي كله وراي وفتحت صفحه بيضاء من حياتي ولاتنسين انج انتي الي خليتيني اسلك هالطريق
هند متنرفزه : انا ولاانتي الي تتفاخرين بارقام الشباب وتجلسين بينا وتكلمين وتسمعينا هم شلون طايحين عليج وكيف هيمانين فيج وانتي تجلسين تضحكين وتلعبين بمشاعرهم نسيتي ولااذكرج بوقاحتج مع حمد والي سويتيه فيه وكيف عذبتيه وخليتيه يعيش حياته ولاهوب مصدق ان في شي اسمه حب والسبب منو؟اكيد انتي ياغزل
ماحست هند الا وهي طايحه على الارض لان غزل عطتها كف من قوته طاحت هند
هند بعصبيه : شنو منوانتي ياحيوانه عشان تضربيني قامت هند تبي ترد الكف بس غزل على طول مسكة شعر هند وصارت تقطعه بكل قوتها لان كلام هند جرح غزل بالصميم
هند صارت تصارخ من الالم الي براسه وتحاول توصل لشعر غزل
بس غزل بكل قوتها نزلت راس هند للأرض لين طيحتها
بعدها حطت غزل رجلها على وجه هند
وبصوت عالي : طول عمرج راح تكونين تحت رجلي
هند وهي تحاول تبعد رجل غزل عن وجها بصوت مخنوق: حقيره انتي حقيره وخري عني اااااااااااااااااااه
ابعدت غزل رجلها عن هند وصارت تمشي بكل ثقه ولاالتفتت ور
هند بسرعه قامت وصارت تركض ورا غزل
البنات صارو يصارخون لغزل عشان تنبه لهند الي نطت على غزل من ورا وصارت تضربها قامت غزل وصارت تشدعلى شعر هند
وهند تشد على شعر غزل لين جوا المدرسات وفرقواهم عن بعض
كان شكل هند يرحم شعرها متقطع وكله كان بيدين غزل وشوي من شعر غزل بيدين هند وكل وحده تناظر الثانيه نظرات كره وحقد
عند الناظره ( المديره)
قررت انها تفصل هند لانها شافت معها شرايح وجوالات وجالسه توزعها على البنات اما غزل كانوا راح يفصلونها بس لما شافوا ان غزل مضلومه ومالها أي ذنب كتبوه تعهد بس غزل حست براحه لما فصلوا هند من المدرسه لانها كانت تودي بنات في مصايب كبيره بس تسوي هند كل هذا عشان كم كرت تعبئه من كم شاب او كم فلس بس شنو الفايده اذا الوحده خلت نفسها رخيصه على شي مايستاهل
الفلوس وصخ دنيا شنبي فيها ليش نخلي انفسنا مذلوله ليه نرضى بالذئاب البشريه ان تهتك عرضنا من اجل ماذا من اجل المال ام من اجل التسليه في النهايه هند مااستفادة حاجه من كل الي سوته
طلعت هند وهي تبكي من الالم على كل الي سوته وكيف راح تواجه اهلها بالهمصيبه الي سوتها وجلست تتحسر وتندم اما غزل كانو صديقاتها معها ويهدونها وجلسوا يزينون شعرها الي انتفش مع المضاربه بس كانت اول مره تحس غزل بقوه مو طبيعيه فيها
حست انها تاثرت من كلام هند عن حمد صارت تبكي يوه هي ذاقت طعم الحب وتحسفت على الي سوته بحمد وتابت وماتبي ترجع لهالامور الشينه مسحت دموعها بكل حزن وهي تحاول تطوي صفحت الماضي الي انفتحت عليها من جديد بس كلام صديقاتها خلاها تهدى كثير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بيت ام ياسر***
دخلت بشاير للبيت ومعها كتبها وصعدت غرفتها استغربت ان ياسر ماراح لدوام دخلت غرفتها وبدلت ملابسها وطلعت وراحت لغرفة ياسر الي لها فتره مادخلتها من بعد الاحداث الي صارت لها معه
خافت عليه لايكون تعبان ولا فيه شي ولاحبت انها طول بالهجر معه لانها تحب ياسر ولاتقدر على فراقه قربت من باب غرفته وسمعت صوته الي خلاها تتردد انها تفتح الباب بس ماهان عليها تخليه وهي تسمع صوت بكاه وانينه فتحت باب غرفته بهدؤ وشافته جالس على سريره وعيونه مليانه دموع وجها كان احمر كان يبكي من كل قلبه قربت منه بسرعه وبخوف: ياسر حبيبي شفيك شلي متعبك
ياسر وهو يمسح دموعه : مافيني شي خليني بروحي
بشاير بخوف: شنو اخليك وانت بهالحاله لاياسر مااقدر انت تعبان شلي يخليك تبكي شنو الي مضايقك قولي وانا اختك
ياسر بحزن : تكفين بشاير لوتدرين شنو بتسوين لي محاظره عشان كذا خليني بروحي
بشاير وهي اطالع ياسر الي زادت دموعه: تكفى قولي شلي مضيقك يمكن اقدر اساعدك
ياسر ببتسامة حزن: مااتوقع انج تساعديني لانج بالبدايه مو معي
بشاير بحزن : تكفى ياسر خوفتني عليك تكفى قولي شفيك
ياسر بصوت مخنوق: حنين يابشاير
بشاير بخوف: شفيها حنين
ياسر ودموعها تنزل وكلامه متقطع : حنين ح ن ي ن ت تتزوجت
بشاير بشهقه: شنووو تزوجت وانت
ياسر وهو يضم ايدينه لوجهه: غصبوها يابشاير غصبوها عشان ماتاخذني ليش ليش يبون يفرقونا ليش
بشايروهي تحط ايدها على كتف ياسر : ياسر تكفى لاتعب عمرك خلاص البنت واعرست ليش تبي تعذب عمرك
ياسر وهو يرفع راسه : لا لا حنين لي ومارح تاخذ غيري حنين حبيبتي انا وبس ومارح اسمح لحد ياخذها لو على ذبحي
بشاير غرقت عيونها بالدمع : تفكى ياسر لاتضيع مستقبلك ومستقبلها اذا تحبها راح تخليها تعيش حياتها وانت خلها وربي يعوضك الي احسن منها ياسر حنين مو من نصيبك ولو من نصيبك صدقني راح تاخذها لو شماصار
ياسر وهو يمسح دموعه : بس انا يابشاير ماقدر اعيش مع غيرها هي ملكة قلبي وروحي والله ثم والله يابشاير محد يملى عيني غير حنين ولو اتزوجها بعد مية سنه بس حنين تكون لي وبس مستعد اضحي عمري كله وانتظرها صدقيني مارح اقدر اعيش بعد حنين لانها روحي
بشاير وهي تهديه : ياسر مهما صار هذي تجربه عشتها بكل حلاوتها ومرها وشفت شنو نهايتكم كانت الفراق ياياسر ولازم تكمل حياتك مو توقف على حنين تكفى ياسر فكر زين قبل لاتتصرف على شي راح يضرك ويضر حنين
طلعت بشاير قبل لاتسمع رد ياسر عليها
ياسر قام وغسل وجهه وجلس يفكر بكلام بشاير قام وصلى بس كل الي وصله انه يحبها يحبها ومايقدر ينساها مايقدر يفكر انه يمر يوم مايسمع صوتها مايقدر على فراقها مايقدر حس ان قلبه يتقطع لاذكر كلمة فراق مايقدر هذي انسانه حبها من طفولته وحب الطفوله عمرهم ماينسى بثانيه اوبيوم او اسبوع او شهر او دهر
شي واحد متاكد منه ان حنين تحبه ومستحيل تعيش مع غيره لانه لما كانت حنين بصدره وضامها كانت تبكي بحرقه مثل بكاه الحين الي خلاه ييتاكد ان حنين مغصوبه وتاكد ان حنين ماتخلت عنه
جلس ياسر كل يومه مهموم وحزين وعيونه تبكي وقلبه مجروح جرح كبير على فراق حنين
مرت بشاير على ياسر تبي تشوف حاله بس الي شافته ان ياسر صار يهذري بسم حنين قربت من غرفة ياسر عشان تتاكد ان الي سمعته صحيح وشافته يبيكي ويردد اسم حنين وبين كل شهقه يقول احبها
بشاير حست بالقهر والي تشوفه ماقدرت تتحمل اكثر دخلت على ياسر الي كان منهار وخذت تلفونه لدرجه انه توقعت ان ياسر بيهزاءها بس الي شافته ان ياسر جالس يهذري بسم حنين ولاهو يمها
طلعت بسرعه من الغرفه وعيونها تحكي الالم الي شافته بعيون ياسر
حست بان حنين انسانه حقيره مااهتمت بمشاعره ولا باي شي خلاص كونت حياتها وياسر صار بالنسبه لها ماضي دورت على اخر المكالمات ولقت رقم حنين الجديد كان حاطه ياسر باسم (دنيتي) حست بالالم على حال ياسر خذته ودقت عليه من رقمها
حنين شافت الرقم وفز قلبها وبسرعه ردت بشوق : هلا والله
بشاير بعصبيه: اكرهـــــــــــــــــج
حنين انصمدت بالي سمعته : شنو
بشاير وهي تبكي: اكرهج ياحنين ارتحتي الحين لما حطمتي قلب اخوي ارتحتي خليتيه يهذري فيج ويبكي كانه طفل مو كانه رجال طول بعرض هزيتيه ياحنين كسرتي في اخوي ياحنين استانستي الحين
حنين تبكي: تكفين بشاير لا تعذبيني بكلامج يكفي عذابي من فرقاج وفرقى اخوج يكفي يكفي
بشاير بحزن: انتي دمرتينا ياحنين دمرتيني ودمرتي اخوي شبقيتي لي بهالحياه يكفي ابوي الي مات والسبب انتي والحين تبين تجننين اخوي
حرام عليج انتي ياحنين يكفينا عذااب يكفي العذاب الي عذبتينا فيه
يكفي انتي ماتشوفين حالت ياسر وربي لاتقولين مجنون وكله شنو بسبتج لو تحبينه كان ضحيتي عشانه مو تسوين نفسج ماتقدرين على شي
حنين منهاره: انتي ماتدرين يابشاير انا ليش اسوي كذا تدرين كله عشان اخوج لاني احبه وماابيه يتاذئ يكفي حياتي الي راح اعيشها بدونه راح تكون بالنسبه لي عذااب بشاير رجيتج لاتفتحين جروح عمرها ماراح تبرى
بشاير وهي تبكي : حنين ارحمي بحال اخوي وربي اني داقه عشانه ولو الامر راجعلي عمري وبحياتي مارح ادق عليج بس عشانه حرام تكسرين قلبه يكفي انه ضحى عشانج وين حبج له وين راح ياحنين
ولاكله صار لعب وضحك وتسلية وقت
حنين تبكي : تكفين يابشاير حاولي انج تخلين ياسر ينساني مااقدر استحمل فكرة ان ياسر يتالم والسبب انا تكفين يابشاير حاولي
بشاير بستخفاف: اذا قدرتي انتي تنسينه بكل سهوله فمعناته انج ماحبيتيه مثل ماحبج وقعد يهذري بج
سكرت بشاير قبل لاتسمع أي كلمه من حنين وجلست تبكي على السرير خايفه بالايام القادمه شراح يصير بياسر هذا ملكه بس وصار حاله كذا كيف اجل لاتزوجت حنين شراح يسوي ياسر
اما حنين انهارت وصارت تبكي بكل حسره وندم على اليوم الي طلعت عليها فهالدنيا لان هالدنيا عذبتها مع الي تحبهم وفرقتها عنهم
بكت وبكت من شدة الالم الي حست بهموم الدنيا على صدرهاو قلبها الي نبضه يدق بحب ياسرحست بصدرها يثقل عليها من الحزن
والهم حست بروحها راح تطلع تمنت انها تموت وترتاح اااااااه ياسعود ليتني رحت بدالك وارتاح من هالعذاب الي عشته عرفت ان الحب كله عذاب ان حبيت تعذبت وان فارقت تعذبت تنهدت بقوه اه يارب افرج عني همي وغمي واذهب حزني عني وريح لي صدري يارب
يارب تختار لي الامر الي مافيه أي عذاب
يارب تخلي ياسر ينساني وتخليني انساه
يارب توفقني وتوفقه وتجمعنا بالخير
بكت وهي تدعي كانت لما تدعي دايم تقول يارب تجمعني مع ياسر ولاتفرقنا دنيا واخره بكت وصارت تشاهق قامت بسرعه تحاول تخفف من شهقاتها الي كل مالها تزيد من الحزن
حست بنفسها يرجع لها استعاذت من الشيطان وقامت عشان تصلي وترتاح من كل هالمهموم الي تزيد بصدرها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
طبعاً انتشر خبر طلاق فيصل وامال
اما امال بعد الطلاق صارت تدق على فيصل وازعجته بعدها غير فيصل رقمه
وكل شي كانت تعرفه امال غيره لانه شافها انها وحده ماتستحي على وجها ماتحل له وتجلس تكلمه وتجي لدوامه كانت مجنونه
فتره استغرب فيصل امال انها ماصارت مثل قبل
وحس ان فيها شي خلاها ماتزعجه مثل قبل
وبالفعل امال التزمت وتدينت ولاصارت تطلع من بيت اهلها كثير
تركت فيصل عنها الي كان مشغل بالها وصارت تحظر المحاظرات الدينيه والندوات وصارت ملتزمه بالصلاه اكثر صار في شي يلهي امال وكانت طول وقتها تقرا القران
سبحان الله امال الي محد يتوقع انها تهتدي اهتدت
الي محد توقع انها تمسك القران مسكت القران
والكل ظن انها فتره وراح ترد امال لحالتها الطبيعيه
بس الي شافوه ان امال مازالت مستمره بطاعتها لربها
شنو سبب تغير امال ياترى كان الكل يسال هالسؤال
امال تغيرت لانها عرفت حقيقه ان عمر الجمال بدون دين واخلاق
عمره مايكون جمال عرفت انها لو تسوي ااي شي عشان ترجع فيصل مارح تقدر او عشان تحمل ماتقدر لو تلجى لاي شخص
عمرها ماتقدر انها ترتاح بحياتها
فتحت القران وقرته بكل خشوع حست بالطمأنينه تستوطن على قلبها
حست براحه بصدرها بكت وهي تقرا القران لاول مره بحياته وبهذاالخشوع عرفت ان الحياه مو حلوه ولافيها شي يستتاهل انها تبيع الاخره عشان بعدها ربي هداها وتركت عنها سوالفها مع فيصل وازعاجها له وصارت لاهيه مع نفسها وعبادة ربها
فيصل لما عرف شنو اخرة امال ارتاح بس حس انه مايقدر يرجعها حتى يوم امه كلمته وانها تغيرت حس انه عافها وخلاص الخاطر لاعاف عاف اما امال عرفت ان فيصل مارح يردها
رضت بقضاء الله وقدره ودعت ربها انه يعوضها بالي احسن
منه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
قامت غزل بسرعه عشان تلبس لانها بتروح لبيت عمها
عشان تمر حنين وتتقضى لحنين الي ماسوت شي ومابقى على العرس الا شهر وصلت غزل ودقت على حنين الي ماترد عليها
نزلت من السياره وهي معصبه من حنين
دخلت الصاله ولقت ام فيصل جالسه تتقهوى راحت وسلمت عليها
ام فيصل: حياج ياغزل اجلسي تقهوي
غزل : لاياخاله الحين بنروح انا وحنين لسوق وماعندنا وقت
ام فيصل : حنين نايمه
غزل بعصبيه: شنو نايمه وليش انا امس مكلمتها وقايله لها انها تتجهز
ام فيصل بحنيه: والله انا كلمتها وقلت لها مابقى شي والمفروض انها مخلصه من زمان
غزل وهي تروح فوق: انا لي تفاهم معها
دخلت على حنين الي كانت بسابع نومه
خذت ماي من الحنفيه وصبت شوي منه على وجه حنين
حنين مختلعه: بسم الله الرحمن الرحيم
غزل : تستاهلين احمدي ربج انج قمتي ولاناويه اكته عليج كله
حنين وهي تفرك عيونها : يوووه ياغزل شتبين خليني انام مالي خلق
غزل بعصبيه : والله ان ماقمتي لاازعجج واخليج تعافين النوم قومي يله ورانا سوق خلينا نخلص منج اخوي بينجن كل شوي يسالني وانا اقول أي تقضت يله اخلصي
حنين وهي تحط البطانيه على وجهها: اقول طيري انتي واخوج مابي اتقضى عندج مانع
غزل وهي تبعد البطانيه: اسمعي من ناحيت اخوي عادي عنده لوتجين له بقميصج ماعنده مانع بس المشكله عند اهلج شيقولون الناس عنهم كلو مهر بنتهم 0ههههههههاي
حنين بعصبيه: يووووووه ياغزل اقولج مالي خلق
غزل وهي تقرب منها : حنين انا عارفه شفيج بس الي تسوينه غلط والله غلط يله قومي واستعيذي من الشيطان وصلي يله قومي انا بنزل تحت اطلب من الخدامه فطور لج يله لاطولين علي
بعد ماطلعت غزل قامت حنين بسرعه لانها حست بكلام غزل انه كله صحيح
اما غزل ألي راحت للمطبخ على طول ومالقت الخدامه قررت انها تصلح شي خفيف لحنين عشان مايتاخرون
فصخت عباتها ونزلت طرحتها لانها عارفه ان البيت مافيه احد مافيه الانواف ونواف اصغر منها ولاتغطى منه وفيصل بالدوام
يعني محد عندها فصخت وهي مرتاحه
كانت لامه شعرها كله ذيل حصان وكان مروفوع وحلو
ولابسه بنطلون جنز وعليه بدي اسود فيه كلام بالون السلفر
وكان ضيق حيل كان شكلها ناعم مره
جلست تقطع طماط وبعد ماخلصت من التقطيع احمسته مع بصل وبعدها حطت البيض معه
وراحت تحمي الخبز وتصلح الحليب
وحطت الاكل بالصينيه شمت ريحة عطر تذكرة منو ريحته
ارتبكت رفعت راسها وشافت فيصل الي توه دخل للمطبخ
تيبست ايدينا على الصينيه
فيصل مانتبه لها ودخل عشان يشرب ماي توه راد وتعبان
اما غزل اول مره تشوف شكله وهو راد من الداوم
كله على بعضه حلو ملامحه الي فيه نوع من الجديه بس يطغي عليها الطيبه هذا الي غزل تشوفه في فيصل اما الناس تشوف ان فيصل ان ملامح فيصل يبين فيها القسوه اكثر من الطيبه
انتبه فيصل للي واقفه وتمنى انه ماالتفت عشان مايشوفها
حس قلبه بيطلع من مكانه من كثر مافز اول ماحط عينه بعينها
فيصل مايدري ليش يحس معها بهالشعور معقوله انه يحبها
كان يطالع عيونها الي ااسرته وخلته هيمان فيها
اما غزل حست بالحراره بكل جسمها من نظرات فيصل لها
ماقدرت تتحرك لان بنطلونها ضيق حيل ومبين كل جسمها
وفوق هذا البدي بعد مخصر عليها وصارت عيونها معلقه بعيونه
ماتدري ليش كل ماتشوفه تحس ان قلبها يكون بحالة الهدؤ
فيصل ببتسامه حب يقطع هالهدؤ الي بينهم : شخبارج غزل
غزل حست بجرئت فيصل ماتدري شتقوله ولاشترد عليها
فيصل استغرب انها ماردت عليه وعاد عليها السؤال
وغزل نفس الحكايه ماردت
فيصل ببتسامه خلت غزل تذوب : غزل انتي ماتسمعين صقهه
هههههههههههاي
غزل بخجل وجها صار احمرونزلت عيونها : الحمدالله بخير
شاف فيصل الصينيه الي ماسكتها غزل وابتسم بخبث: تسلمين والله ياغزل عارف انج حاسه فيني والله انج مره جيده
غزل رفعت راسها مصدومه من كلامه وماتدري هو شيقصد
فيصل وهو يقرب من ايدينها عشان ياخذ الصينيه: والله اني جايع حدي وميت من الجوع ماتغديت بالدوام
بس الي شافه غزل مو راضيه تفك ايدينها من الصينيه
مايدري ان ايدين غزل تيبست من الخوف بالصينيه
حط ايده فوق ايدينها وحس بنبضات قلبه الي زادو لما لمس ايدينها
ممكن اخذه ياغزل ولاماودج تتركين الصينيه
غزل حست بالدفى يسري بكل جسمها بعد ماحط فيصل ايدينه عليها
ماتدري شنو هالشعورالغريب الي طغى عليها
حست بعمرها لما شافت انها طولت مع فيصل الي كان مبسوط على مسكة ايدينها اسحبتهم من تحت ايدينه بقوه
وطالعت فيه بخوف وعيونها تحكي قصة عاشتها ماتبي تعيشها مع اخوه: فداك الاكل يافيصل خذه
فيصل الي تعلق بعيونها الي تلمع مايدري تلمع شنو حزن ولاحب
ابتسم في وجها : تسلمين والله
خذا الاكل وطلع بسرعه قبل لايتجرا معها اكثر
اما غزل رجولها ماقدرت تشيلها اكثر اول ماطلع طاحت على الارض ماتدري شنو الي مخبيلها القدر بكت لانها تذكرة نظرات سعود لما كانت تشوف فيصل بسرعه مسحت دموعها وضحكة عالموقف الي صار وراحت
تصلح لحنين خبز جبن وحليب لانها تعبت وهذا الي قدرت عليه
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
ردت غزل من السوق وهي تعبانه ودخلت غرفته ورمت نفسها على السرير بكل تعب وسط ماهي منسدحه تذكرة الي صار لها مع فيصل وكيف يناظرها حست بشي غريب ماعرفت شنو تفسيره ابتسمة وحاولت انها تنام بس ماجاها النوم سمعت امها تناديها وطق الباب
قامت غزل وفتحت الباب لامها وبستغراب : هلا يمه
ام عبدالرحمن وهي تدخل بكل عصبيه وتجلس على طرف السرير:
تعالي ابي اكلمك
غزل وهي تسكر الباب وتجي يم امها : هلا يمه
ام عبدالرحمن وهي تشوفها : شرايج بخالد تراج طولتي مارديتي على الناس وتراهم عطونا فتره عشان تفكرين ومايصير الي تسوينه
غزل بعصبيه : يمه انا قلتلكم انا رافضه انتو الي ماتبون تردون عليهم ولا انتو عارفين راي من البدايه
ام عبدالرحمن وهي تقوم : توقعناك بتغيرينه بس شكل مافيه امل
ويكون بعلمك ترا ابوك حالف ان خالد اخر واحد ترفضينه لان أي احد يخطبك بعده مالك كلمه وبتاخذينه غصب
وطلعت بسرعه قبل ماتسمع رد غزل
غزل انهارت على السرير ماتوقعت انه يجي هاليوم الي اهلها يكونون ضدها ويغصبونها على شي هي ماتبيه تذكرة كلام سعود (عيشي حياتج ياغزل وخلي عنج الهم والنكد ولما قالتله ابيك معي قالها انا هني مستانس ومثل ماانا مستانس ابيج بعد مستانسه )
بكت بكل حسره وماتدري شراح تكون حياتها
عرفت ان سعود مستحيل يرد وعرفت انها اذا ماختارت الشخص المناسب لها ولا اهلها بيغصبونها وهم الي بيختارون لها
ضمت نفسها والدموع تنهال على خدها
بعد اسبوع من كل هالاحداث
دقت غزل على حنين
حنين : هلا
غزل : شفيج تقولينها من غير نفس
حنين تضحك: لاوالله مو عن بس تعرفين الدراسه ذبحتني قسم بالله جنني الانجليزي طلعلي قرون
غزل تضحك: تستاهلين محد قالج ادخليه ههههههههههههاي
حنين : والله مااقولج مو حلو بس الي عقدني فيه دكتورنا هو الي خلاني مااحبه
غزل : ماعلينا من دكتورك انا داقه عليج ابيج تجين عندنا
حنين : شنو شنو تراي عروس ومابقى شي على العرس وانتي تقولين تعالي بيتنا باي صفه ياحسره
غزل بحزن : طيب انا طلعت فستاني من المصمم وابيج تجين تشوفينه اذا حلو ولا لا وانتي تعرفين ان ماعندي احد اخذ رايه الا انتي ياحنوون
حنين بعد ماكسرت غزل خاطرها : انشالله كم عندنا غزل بس متى اجيج
غزل مبسوطه : اليوم ياحنون تعالي
حنين : اوكي بس جهزيلي الحلى والقهوه وكل شي
غزل : من الحين تشرط هذا وانتي للحين ماجيتي بيتنا
حنين تضحك: عاد لاجيت بيتكم بخليج تكرفين كرف
غزل تضحك: ههههههههاي والله اجل نشوف ياحنين
سكرت حنين من غزل وهي تضحك على خبال غزل وفجأه دموعها زاادت والسبب ان غزل
ذكرتها بفستان عرسها لما راحت عشان تقوسه كانت تبكي وهي تلبس الفستان ناظرت شكلها بالفستان واغرقت عيونها بالدموع الي ماوقفت تمنت انها تلبس الفستان وتلتفت وتشوفه ماسك يدها
ويكون هوالي يمها مو عبدالرحمن بكت وبعدها بسرعه فصخت الفستان ورمته قامت حنين من هالذكرى الي طرت في بالها
بسرعه جلست على الزاويه وصارت تحس بالعذاب والوحده ماتدري شنو حاله وش الي صارله اه ياياسر احبك وقلبي رفض انه ينساك
بكت وبكت وبكت كان هذا دوم حال حنين كل يوم لازم تبكي
يمكن انها تغسل حب ياسر من قلبها ويمكن ان قلبها يبكي مايبي ان ياسر يطلع منه رغم هالدموع الي طلعت من قلبها المجروح
الا انها قامت وغسلت وجها عشان تروح لغزل
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&&

نظرة الحب
07-05-2011, 05:00 PM
بيت ابو عبدالرحمن ***
شرايك ياحنون بذمتك مو حلوه وصارت تدور وهي لابسه الفستان وتمشي رايحه وجايه
كان فستانها مثل فستان اليسا كله بلاسيه ومبين خصرها الرياني ومن الصدر شك فخم وكان يلمع وكان لون الفستان (بذنجاني) ومبين بياض غزل
وطالع الفستان على جسمها روعه
حنين طالعها وتذكر الله : مشالله عليج ياغزل وربي تجنينين وتاخذين العقل بجد روعه
غزل تضحك: تسلمين ياعمري طيب هاه شي ناقصه ولا يبيله شي قوليلي
حنين : لا كذا حلو لاتسوين شي وانشالله مايخلص العرس الا الخطابه الي ورا الباب صافين
غزل تضايقت : لاياعمري فكيني بس مابي احد يخطبني ولاهم يحزنون
حنين وهي تضمها : اقول بلادلع مصير البنت لبيت زوجها يعني كذا ولا كذا راح اشوفج متزوجه
غزل ببتسامه : أي انطريني اعرس
حنين تضحك: ههههههههههههاي في هذي صادقه منو الي يشوفج ولا يقدر يكسر عينه كل من طالعج عمره ماينزل عينه دليل انه معجب
غزل وهي تتذكر فيصل: هاه من جدج ولاتضحكين
حنين : أي من جدي اجل يله اعترفي من الي ماكسر هااه وراج شي ياغزل ومخبيه علي
غزل تضحك : اقول ماعندي شي بس انا فضوليه
دخل عبدالرحمن ورقى للدرج بس شم شي ذكره بشخص
شم عطر حنين الي مانساه
عبدالرحمن وهو ينزل ويروح لمه : يمه في احد عندنا لاني اشم ريحة عطر موغريبه علي قولي يمه بسررررررررعه منو عندنا
ام عبدالرحمن تضحك: حشى صرت كلب ياولدي ههههههههاي
عبدالرحمن : يمه شنو هالالفاظ كلب مره وحده بس العطر ريحته جنااااااااااااااان
ام عبدالرحمن تضحك: اقول لايكثرمسويلي فيها ماتعرف ,, مرتك الي فوق بغرفة غزل
عبدالرحمن وهو يرفع ثوبه ويركض صدم بتركي
تركي : انت هيه شوي شوي شفيك تركض محد لاحقك ؟
عبدالرحمن مارد عليه
نزل تركي لمه : يمه شفيه ذا الخبل يركض شعنده
ام عبدالرحمن تضحك: رايح يشوف مرته الي عندنا
تركي بقهر : يمــــــــــــــــــــــــه ابي اعرس لاتقولين لي مو وقتك خلاص انا ماعاد فيني صبر ولا عادني بشوف اخوي ترا مارح يتوفق ونفسي اعرس
ام عبدالرحمن ماتت ضحك: والله الخبل خلاص بزوجك لحد يموت علينا عشان عرس ههههههههههههههههههههاي
تركي يضحك: والله يمه اجل اول ماتجي خالتي نملك ههههههههههههاي
ام عبدالرحمن : والله مدري وش بتصيرون ياعيالي بعد العرس
تركي : شقصدج يمه
ام عبدالرحمن : مدري شراح تكون حالتكم
تركي : لاتخافين علينا يمه مارح يصير الا الي يرضيج
ام عبدالرحمن: الله يوفقكم ويصلحكم
تركي : امين
فتح الباب بقوه وشاف القمرالي جالسه على طرف السرير وتبتسم
حنين وهي تطالع عبدالرحمن مصدومه
غزل : هيه انت ماتعرف تطق الباب شنو هالدفاشه الي فيك
عبدالرحمن : والله ام الدفاشه انتي يالعصلى
غزل : منو الي قالك ان حنين عندنا
عبدالرحمن وهو يجلس يم حنين : والله محد قالي بس انا شميت ريحت عطرها وعرفت انها هني ، شخبارج ياقلبي
حنين وهي منزله عيونها : تمام وانت
غزل حست ان مالها داعي تجلس معهم بس حبت ترفع ضغط اخوها قبل لاتطلع :عبدالرحمن ترا مابقى شي على عرسك لاترتكب شي قبله ثم تسبق عرسك اركد شوي وطلعت بسرعه وهي تركض
حنين وجها صار احمروعصبت من كلام غزل
عبدالرحمن ابتسم لما شافها منحرجه : تراه عادي ياعمري تراج مرتي حلالي ياحنون سمعتي كيييييييفي حلالي لو شمسوي عادي
حنين حست باحراج ولاقدرت تتكلم ولاترفع راسها
عبدالرحمن وهو يمسك يدها : قلبي
شافها ماترفع رسها قرب ايده لدقنها ورفع راسها لين تلاقت عيونها بعيونه : أي كذا احلى ياقلبي
حنين وعيونه متعلقه بعدالرحمن الي ابتسامته حلوه وعيونه احلى
حاولت انها تشتت نظراتها لاي شي بس اهم شي ماتحطها بعينه
عبدالرحمن ببتسامه : قلبي ليش كل مااشوف عيونج اشوفها تلمع من الحزن فيج شي ياعمري
حنين وهي تذوب مع كلامه وحنيته : لا بس هذي خلقتي عيوني كل من شافه يحسب اني حزينه
عبدالرحمن وهو يهمس لها : احبج يابعد عمري
حنين زاد توترها : عبدالرحمن شقلتلك
عبدالرحمن يضحك: يحول هذاك بتلفون بس قدامي كيفي بقول الكلام الي ابيه
شاف عبدالرحمن ايدينها مالقى الخاتم الي عطاها اياه يوم الملكه: قلبي وين خاتمج ليش ماتلبسينه
حنين بتوتر : هاه والله مدري شقولك عنه
عبدالرحمن : شنو قولي
حنين بخوف: رحت للجامعه وووو وضاع هناك مدري وين حطيته اسفه عبدالرحمن
عبدالرحمن بحنيه : فدوه لج ياقلبي اشتريلج بداله عشر بس اهم شي لاتتكدرين
حنين وهي تشوفه : تسلم والله
عبدالرحمن : قلبي ليش تسوين فيني جذي
حنين بخوف: شنو شلي سويته فيك
عبدالرحمن وهو يقرب منها : تحرميني من صوتج ليش ياقلبي
حنين وهي تحاول تبعد عنها وتحس جسمها كله يرتعش من الحراره : بس عشان تشتاق لي وبعدين طول الفتره الي تكلمني فيه ماشبعت مني ( حنين قالت لعبدالرحمن لما بقى على زواجهم شهر انه مايدق عليها ولايرسلها عشان يشتاقون لبعض )
عبدالرحمن : والله وانتي يمي اني اشتاقلج ياقلبي تدرين مااقدر انام الا لمااسمع صوتج
حنين حست مشاعر مختلطه ماتدري شنو: خلاص هذا قراري ومارح اتراجع عنه مافيه مكالمات وقامت عشان تلبس عبايتها
مادرت انها كذا فتنت عبدالرحمن زياده على جسمها
كانت لابسه تيور ابيض وبدي سماوي فيه ورد ابيض
ومطيحه شعرها ولابسه ربطه بيضا
عبدالرحمن وهو يحط ايده على قلبه : حياتي تراج تعذبيني
حنين التفتت عليه بخوف: سلامتك من العذاب
عبدالرحمن بخبث قرب من حنين الي الخوف كان على وجها
طبع بوسه على خدها بقوه وبهمس : حبج بيعذبني
وطلع بسرعه وخلا حنين مصدمه من الموقف الي تحاول انها تستوعبه
احداث حصلت واحداث لم تحدث بعضها جمع قلوب وبعضها لم يجمع قلوب بل شتتها كم نعتصر احياناُ من الالم الذي نعتصره
لانعلم ماهو ومامصيرنا معه كل مانعرفه اننا يوماً ما سوف نذوقه
دلال تحاول تنسي غزل سعود وغزل تحاول تنسي حنين ياسر وحنين تحاول تنسي ياسر حبه لها كل شخص من هؤلا يحاول ان يخفف باي طريقه لمن يحبه وكلهم يعانون من لوعة الحب وعذابه وكلهم قد فارقوا اشخاص غالين على قلوبهم كم هي الحياه صعبه
وكم هي مشوقه وكم هي رائعه
لماذا دوماً نسأل انفسنا لما الحياه هي من تعذبنا عندما ترانا
نحب بصدق واخلاص لماذا تبعد عنا من احبينا وعشنا معهم اجمل لحظات عمرنا وحياتنا لماذا تحب ان ترانا ونحنو نبكي بكل حسرة وندم لماذ تتلذذ علينا
اسئله كثيره نطرحها عندما نعيش بمثل مواقفهم ولكن
هل نجد لها جواب ام لا
كل الذي وجدته ان لاجواب تعطينا اياه الحياه
فقد كل ماتستطيع فعله هو ان نعيشها بحلوها ومرها
(( الجزء الحادي عشر ))
اعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسما ..

ومن حقك أيضاً أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا حقيرة وغربة بالرحمة فقيرة ..

* لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك
في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

* لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل
ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟

* لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك
لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟

لماذا أنت حزين..؟

لاتقول لأني غريب ..

وأظل أنادي ..

ولكن لا مجيب ..

فقلي كيف لا أكون كئيب ..

سأقول لك لاتتعجل ..

لديك لسان ويدان ورجلان ..

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان ..

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان ..

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ..

لأنك علمت أن الدنيا دار فناء ..

فلماذا تجعلها تتجبر عليك ..

وهي أحقر ما رأيت ..

إن كنت تعلم أنك سترحل منها ..

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ..

ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟

مهما اشتد الظلام ..

فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام ..

ومهما طال الليل ..

فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل ..

ومهما طال الحر والجفاء ..

فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش ..

وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة ..

ورأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك ..

ورأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء ..

وجلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة ..

تخيل ان هذه الدنيا طريق ..

فامشي فيه ..

واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش ..

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير ..

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ..

فابتسم ..

فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة ..

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك ..

عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح ..

وستبقى مثقل بالجروح ..

عندها ستموت كل الورود التي في قلبك ..

فلا تحزن ولاتيأس ..

لاتجعل آهاتك في قلبك ..

قلها أخرجها ..

هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك ..

ويمسح دموعك ..

ابحث عمن تلجأ إلى قلبه ..

ابحث عمن تخرج كلماته بكل دفئ وحنان ..

ابحث عمن ستجده عون لك ..

لاعليك ..

هيا فهو موجود وقد ينتظرك ..

وانظر إلى الطريق المؤدي إليه ..

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك ..

وبحزنك سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك ..

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ..

فهذا عهدك به ..

وعهده بك

فتحت الباب بقوه وصاحت باعلى صوتها : حنــــــــين
حنين وهي تفتح عيونها على الاخر: وجـــــــــــع ماتعرفين تقومين زي الناس
غزل وهي تجلس على طرف السرير: اقول قومي خلصينا خلينا نلحق على الفندق ترى اليوم عرسج ولانسيتي
حنين وهي تغطي نفسها : يووه ياغزل مانسيت بس تو الناس
غزل وهي ترفع البطانيه عنها: اقول اخلصي يله عشان تتريقين ونمشي على طول قومي
حنين بنظرات حزينه : غزل اليوم اكون لغير ياسر للأبد
غزل وهي تمسح على شعرها : حبيبتي من هالحظه ابيج تفتحين صفحه جديده من حياتج وتعيشينها مع عبدالرحمن وتنسين ياسر للأبد
حنين تبكي: والله ياغزل حاولت ولاقدرت مدري شراح اسوي اليوم ودي اهرب ودي اختبئ ولااكون لغيره ياغزل
غزل ببتسامه : حنون قومي وغسلي ويهج وصلي تراي عاذرتج وماراح ازعل من كلامج بس مهما كان ترا اخوي يحبج ولاابيج تجرحينه باسعد ليله بحياته
نزلت غزل وخلت حنين تتحسف على الكلام الي قالته لها امسحت دموعها بكف يدها وقامت وهي تسحب رجولها سحب وتتمنى انها تموت ولاتكون لغير ياسر حست بسكاكين تطعن بقلبها طالعت بوجها الذبلان الي ذبل من كثر البكى والتفكير رغم ان علاقتها مع عبدالرحمن زينه ولافيها شي وكان كل عصر وهو عندهم عشان يجلس معها وكل يوم يكلمها اكثر من مره ورغم حبه الكبير لها الا انها تحس بقلبها مو معه مع ياسر الي ماتدري شراح يسوي بهاليله
غمضت عيونها بقوه ورفعت راسها وبصوت مخنوق : يارب انك توفقني وتستر علي وتفك عني ضيقتي وتسهل علي امري وتوفق ياسر وتحفظه وتخليه ينساني من هاليوم يارب 00
دخل ولقى امه جالسه وبجنبه وحده متنقبه فز قلبه دخل بسرعه
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل وغزل : وعليكم السلام
فيصل :: شخبارك غزل اشوف البيت منور اثرج موجوده
غزل وهي مستحيه : بخير الله يسلمك والبيت منور بااصحابه
فيصل ببتسامه: وين حنين اليوم عرسها وش عندها نايمه للحين
ام فيصل: تو غزل راحت لها وتقول انها قامت
فيصل وهو يطالعها : يله اجل دام غزل معها ماينخاف عليها
غزل مستغربه من نظراته لها كلها نظرات حب واعجاب هالنظرات مرت عليها قد شافتها يوه شكلي قاعده احلم الحين خلني اصد عنه احسن بس ماقدرت عيونها خانتها وصارت تطالع بفيصل الي يبادلها نفس النظرات
فيصل وهو يطالع بعيونها الي عذبته: يله يمه انا بروح الحين احلق واتجهز للعرس
غزل حست ان جسمها كله شب نار شمعنى كلامه وش قصده وليش يطالعني ليش يبي يحرجني
فيصل لاحظ تشتت نظرات غزل عرف انها انحرجت ابتسم وهو يطالعها انشاللله يغزل يصير الي في بالي
وتتزوجيني عن قريب طلع وخل غزل الي مافهمت نظرات فيصل وش معنها

الكل كان مشغول البنات حصه والجوهره ودلال راحو مع تركي لصالون وغزل وحنين بالفندق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
&&&
بيت ام ياسر***
ياسر ماجاه النوم وطول الوقت يفكر حس برتباك ماقدر انه يشوف حبه وعمره وحياته تروح من بين ايدينه
هو كان يبيها وشاريها ولو طلبت عيونه عطاها بس ليش وش الي صار والي فرقني عنها عشان سبب تافه
اخسرها وتخسرني يعذبوني ويعذبونها ليش لاني حبيت بكل صدق هذا جزاي ولا لاني لاني
انهار ياسر طول اليل وهو يبكي طول اليل وهو مو مصدق ويتمنى انه يصحى من الحلم بس كل هذا مو حلم
حقيقه واقعه انه يعيش بدون حنين مسك تلفونه وبسرعه دق عليها من غير اي تفكير دق على حبيبته
حنين زادت رجفتها اول ماشافت الرقم غزل كانت مشغوله مع الكوفيرات وتوصيهم على حنين
حست بالحنين والشوق بس ليش ياياسر ماتصلت الا بليلة زواجي ليش ناوي تعذبني يكفيني عذاب
بس ماهان عليها تتركه واصرت انها تكون اخر مكالمه بينها وبينه بسرعه ردت وطلعت عشان ماتنتبه لها
غزل
حنين بلهفه : هلا
ياسر وهو يتنهد : احبج والله احبج مقدر انساج
حنين وهي تبكي : تكفى لاتعذبني خلاص ياسر انساني ولاابيك تفكر انك تدق علي مره ثانيه
ياسر وهو يبكي: عمري انتي ماتبيني
حنين تبكي:000000
ياسر وهو يمسح دموعه: عمري انتي ماتبيني قوليلي والله ان تكلمتي لروح ولا راح اطلع لج بحياتج ابداً بس قوليلي
حنين وهي تدعس على قلبها وعشان تفتح صفحه جديده وتحاول تنسي ياسر لازم تخطي هالخطوه رغم انها صعبه عليها ولحظه تمنت حنين ماتعيشها ولاتقولها لياسر حبيبها وعمرها وكل حياتها
ياسر وهو يرفع صوته : حنين ماتبيني
حنين وهي تشاهق من البكى : ياسر انا ماابيك لان اليوم زواجي وراح اعيش مع شخص غيرك والي اسويه حرام تفهم تكفى اذا تحبني اتركني وانساني
ياسر وهو يغمض عيونه بقوه : عمري ماطلبتي شي صدقيني راح اسوي الي تبينه بس قبل لااروح ابي اسمعج حاجه
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها
و اخر طلب
اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها
ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها
و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
حتي عيوني حرام انك تطالعها
و اخر طلب
خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
معاك روحي انا ما ابي اضيعها
و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
بريحك مني
حنين اول ماسمعت انهارت تبكي الكلمات اثرت على قلبها وصدمتها حست ان ياسر منكسر وبقوه
بكت وصار ياسر يسمع شهقاتها ليش ياياسر تبي تحسسني بالذنب والله احبك واموت فيك
ياسر بصوت مخنوق: قوليها
حنين تبكي :0000
ياسر وهو يبكي: عمري طلبتج قوليها هذا الي ابي اسمعه وصدقيني مارح تشوفيني مره ثانيه بس قوليها
حنين من بين شهقاتها : احبـــــــك والله احبك بسك عذاب لي ياياسر وربي خليتني اكره نفسي واكره حياتي كلها
ياسر ببتسامه : وانا اموت فيج ياعمري والف مبروك طلعت من بين قلب حزين وجرحه كبير مع السلامه
سكر ياسر بسرعه وصرخ باعلى صوته احبـــــــــها وتحبــنـــــــــــي شنو ذنبنا نفترق شنو
غزل سمعت صوت بكى بسرعه فتحت الباب ولقت حنين بالزاويه وضامه نفسها وعيونها متنفخه من البكى
وتمتم احبه كيف اعيش بدونه كيف والله مقدر
بسرعه حظنتها غزل وصارت تسمي عليها وتهديها : حنون شفيج وش الي صارلج من شوي ياحلوج وش الي غير مزاجج
حنين وهي تضم غزل : تكفين ساعديني انا محتاره مدري شسوي انحاش ولا انتحر ولا شسوي ياغزل
همست لها غزل : حنون امسحي دموعج حرام تكسرين فرحت امج وابوج واخوانج وتشمتين العذال باهلج شراح يقولون عنج استري على نفسج وقومي خليهم يمكيجونج ترا مابقى شي والوقت يمشي
حنين طالعها وحست انها مهدوده حدها تعبانه تتوقع انها باي لحظه راح يغمى عليها
قومتها غزل وصارت تحاول تخفف عنها
اما عبدالرحمن كان حده مبسوط ومستانس حاس ان اليوم احسن يوم بحياته
توه راد من الحلاق وكان مسوي قفله على فمه ومنظف وجهه وكان طالع شكله يجنن
دخل عشان يتسبح وهو يبتسم ومو مصدق انه بهاليوم راح يودع العزوبيه الى الابد وراح يكون مسؤل عن عائله من بينها زوجته وحبيبته حنين ومو مصدق انه بهاليله راح ينام على حظنها
كان متلهف ومشتاق لها وقال هانت مابقى شي واشوفج عندي ياحنون
اما عند حنين كانت تحاول تهدي نفسها للحين منصدمه من الي صار ومتأثره من الي صارلها مع ياسر لانها دعست على قلبها وقالتله بصوت منكسر اتركني وارحل عني وياسر تركها بهاليوم وحس الموت اهون له ولا يشوفها بحظن غيره
مسحت دمعتها بسرعه عشان ماتخرب مكياجها الي مطلعها حلووه بكثير كانت مسويه شادو اسود وداخل معه عنابي ومبثوث تحت عينها ومكبر عيونها ومطلعها حلوه ومبرز جمالها والروج الاحمر الي مخلي فمها مثل الكرز وخشمها المسلول وكان شكلها مره يجنن
طالعت بنفسها نظره اخيره حست انها مره حلوه تمنت هالحظه تكون حلوه لو انها تزوجت بياسر طالعت بعيونها الي غرقت من الدمع
وابتسمة وسط حزنها وتنهدت من جوف قلبها اه ليت دنياي تجي على الكيف كان خذيتك ياياسر ولافكرة بغيرك ياعمري وضوى سنيني
جلست تقرا القران تحاول تهدي من توترها وخوفها
نادتها غزل بهدؤ حنون يله فيصل عند الباب خلينا نطلعله
سكرت القران وشافت غزل وبصوت مخنوق: يله مشينا
ابتسمة غزل لها وطلعت غزل وهي تمسك يد حنين لان حنين لابسه عبايه بيضاء مغربيه والستان الابيض نازل على وجها ولاتشوف عدل
طبعاً كانت غزل حاطه الطرحه على وجها وكانت الطرحه خفيفه
فيصل نزل عشان يفتح الباب لحنين
وشاف غزل الي كانت تبي تفتح الباب بس فيصل كان اسرع منها وفتحه بسرعه وكان فيه تلامس خفيف باليدين
طالعت فيه غزل وتمنى فيصل انه ماشافها
كان المكياج الي مسويته روعه حاطه ظل بذينجاني وكان مسحوب على عيونها والكحله الخليجيه الي مخلي عيونها جنان
كان مكياجها خليجي وكثيف واول مره غزل تحط هالوك دايم كانت تحط نعومي بس لانها مسويه مكياجها بفندق كان كثيف
والروج الوردي الي مطلع شفتها المليانه شكل روعه
بسرعه غزل اول ماركبت حنين راحت للجهه الثانيه لسياره عشان تركب وكانت ورا فيصل بالظبط وفضلت انها تركب عشان مايتاخرون
فيصل كان كل شوي يطالع في غزل وكان فيه تبادل نظرات
بينهم غزل تحس بقلبها ينبض بس ماتدري شمعناه
لانها ماتقدر تنزل عيونها من فيصل الي طالع يجنن وصغر سبع سنين
كان عمره عشرين سنه كان ضاعف ومسوي سكسوكه وطالع وجه ابيض حست بتغير فيصل الغريب ماتدري شنو سبب تغيره المفاجئ
اكتفت ببتسامه ذوبت فيصل بمكانه الي ردلها ببتسامه احلى
اما حنين كانت غارقه وسط دوامه ماتدري شنو نهايتها
شراح يسوي ياسر وكيف بتعيش مع عبدالرحمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&
لبيه قالولك وانا اقول لبيه
كل من تنادي ياغلا القلب لباك
كل المسامع صوتك بشوق تصغيه
أحلى الكلام وروعته من شفاياك
العهد بيني وبينك العهد نوفيه
هذي يميني وهاتلي كف يمناك
ان قلت اسوي بأمرك اليوم اسويه
وكل شيء بأمرك يستوي يوم لقياك
من قد قلبي دام حبك سكن فيه
تسوى وغيرك ماحد اليوم يسواك
غيرك يحاول وأتركه مول ما أجيه
ون كان زودها معي قلت ما أباك
ياحلو كل الحلو حلوك يحليه
ضيعت هذا بحسنك وضاع هذاك
أقولها لبيه من القلب لبيه
توصلك لين العاصمة وين سكناك
دلال وهي تنفض شعرها : يحول وين غزول وحنون للحين ماخلصو
حصه وهي تشرب ماي: الحين هم بالطريق بعدين على شنو مستعجله
دلال : ياختي مابقى شي ويخلص العرس تدرين الساعه كم 10
الجوهره وهي تحط ايدها اسفل ظهرها: أي ياظهري تعبت من الوقفه
حصه : الله يهداج انتي حامل والمفروض ترتاحين
دلال تضحك: ياختي خليها ترقص وتوسع صدرها عادي حامل ولا
الجوهره : لاعمري فيها بعدين انا مشكلتي لما يطق الطار ماستحمل
دلال : ياربي والله ودي الحين تجي غزول عشان نرقص ونستهبل
حصه: يله دلال روحي ارقصي الحين
دلال : ابشري الحين تشوفين
وراحت دلال تمشي بكل ثقه كانت لابسه فستان سكري مخصر على جسمها ومبرز تفاصيل جسمها الحلو كان الفستان ( كوكتيل) بدون علاق وشك سكري على الصدر كثيف ومسويه شعرها كيرلي وكان بعضه مرفوع وبعضه طايح كان شكله جنان ومع الظل الاسود والروج البيج كانت مره ملفته للأنتباه والكل عيونهم عليها
مشت وصارت ترقص بكل نعومه ورقه وانوثه مع ابتسامتها الحلو
وتهز خصرها بدلع مع الاغنيه وحصه تراقصها والجوهره كانت تصفق طبعاً كانوا البنات يرقصون بس دلال كانت غير عنهم
انفتح الباب وصارت قدام الصاله وقفت والخوف يسري بجسمها
حست انها اذا دخلت القاعه لازم تنسى الماضي للأبد وتمحيه من قاموس حياتها حست باليد الي تمسكها طالعت وشافت فيصل يطالعها
وعيونه كلها حنان استغربت منه هالنظرات وبصوت حنون: ياله لاتخافين انا وياج ياحنين
غزل كانت طالعه وبسرعه راحت لحنين ومسكتها مع فيصل وصارت حنين بالنص على يمينها فيصل ويسارها غزل
اول مادخلت للقاعه التفتت لفيصل ولغزل : الله لايحرمني منكم وربي يوفقكم يالغالين
فيصل ابتسم وصار يطالع بغزل وغزل ابتسمة بخجل: ويوفقج ياحنون يله ترانا تاخرنا
اللحظه الحاسمه وصلت حنين راح تنزف والمصورات متجهزين
فيصل ماسكها عشان يزفها وغزل معها عشان تساعدها على الحركه لان فستانها كان مره ثقيل
انطفت اليتات كلها وصار يطلع النور مره ازرق واصفر واحمر
واشتغلت السينما الي كانت تعرض صور حنين كلها من يوم انها صغيره لين وهي عروس
والبخار يطاير
كانت الزفه لراشد الماجد واحلام
راشد :
مرحبا يا أجمل عروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من أحلى الورود
إلا أعذبهن وأكثرهن دلال
أحلام:
مرحبا بك يا وفا القب الودود
يا سليل المجد... يا مجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جاد بك نلت المنال
راشد:
انت اجمل ما رأت كل العيون
انت آيه في الحسن .. انت ملاك
انت ما مثلك بالدنيا يكون
في دلالك ..في جمالك..في حلاك
أحلام :
وانت قلب للغلا وافي حنون
بك ارى الدنيا إذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما اتخيل انا نفسي معاك
راشد :
يا كبر حظي ويا ما اكثر هناي
آخر العنقود من حظي تصير
أروع النجمات تاضي في سماي
واجمل الأقمار في الكون الكبير
أحلام :
شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك نلت في الدنيا كثير
من عرفتك يا اول وآخر غلاي
ابتسم قلبي وصار السعد غير
راشد:
أوعدك اقطف لك نجوم الغرام
واوهبك من نورها عقد فريد
واحعل الفرحة على كفوفك تنام
وارسم الايام لك بهجة وعيد
أحلام:
واوعدك بالعمر لي يمطر هيام
واوعدك بالكون لي يضحك سعيد
واوعدك اشغل شموعي كل عام
واحتفل قربك بعالمنا الجديد
وقفت حنين وصارت تمشي وكلمات مدح وشعر فيها
حست بقلبها الي يعتصر من االالم والحزن
رغم ان كل الانظار عليها وعلى شكلها الي مطلعها جناان
ومسكتها الي كلها كريستال على وردها العنابي
وطرحتها الخيليجيه الي مبرزه انوثتها
كانت قمة بالجمال حست بالرحه اول ماجلست على الكرسي
فيصل اول ماجلسها جلس معها شوي عشان الصور الي طلعت فيها غزل
لانها كانت ورا حنين وتعدلها وماسكه طرحتها لها
بعدها طلع
فصخت غزل عبايتها على طول وانهبلت عليها دلال
دلال وهي تتخصر: رايحه عند الزين وموديتنا عند المكياج أي كلام
غزل : والله انج طالعه احلى مني بواجد
دلال وهي تسلم على حنين : مبروك ياحلى عروس بهالدنيا
حنين بسحى : الله يبارك فيج
وجوها البنات والحريم الكبار عشان يباركون لها
وبعدها غزل ودلال صارو يرقصون ونظرات الكل عليهم
كانو احلى البنات الي بالعرس
اما بقسم الرجال
عبدالرحمن الارض مو سايعته من الفرحه وحس ان هاليوم اسعد يوم بحياته اول ماقالها فيصل انه يستعد لانه بنزف حس بالربكه وبنفس الوقت حس ان الارض مو شايلته من الفرحه
ابو فيصل وعبدالرحمن وتركي ونواف وعلي وفيصل كلهم دخلوا مع عبدالرحمن
وقالو للحريم يتغطون لان المعرس راح يدخل
طبعاً الجوهره ودلال وغزل وحصه كانوا عند حنين
وشافوا الي داخلين عليهم وصارو يزغرطون
كان عبدالرحمن يمشي وعيونه على الي جالسه على الكرسي
ولابسه الفستان الابيض ومتغطيه كان يمشي بخطوات سريعه عشان يجلس يمها
وكانت دلال عينها على تركي وتركي عينه عليها
وغزل تطالع بفيصل وفيصل الي يطالعها بحب واعجاب
قرب عبدالرحمن من حنين وباس راسها وجلس يمها
حنين بهالحظه حست بالخوف يسري بكل جسمها وصارت تنتفض من الخوف
قرب ومسك ايدها الي كانت بارده وترجف مسكها بقوه وحست حنين بشي غريب يمشي بجسمها وحاولت تسحب ايدها بس عبدالرحمن كان متمسك فيها بكل قوته وشاد عليها حست بالدفئ فيها
نزلت دمعه واعرفت انها راح تكون اسيرته طول العمر
فصخت غزل عباتها بسرعه عشان تصور مع اخوها وحنين
ونست ان فيصل كان قاعد يسلم على امه قبل لايطلع
التفت وشافها مثل الغزال تركض ماقدر انه يطلع ويخليها وده لو ياخذها بس امه نبهت انه يطلع وبسرعه طلع وهو هيمان بشكلها الي يخبل الواحد
شالت غزل الطرحه من حنين والتفت عبدالرحمن لها وهو يبتسم : مبروك ياعروسه
حنين وجها مولع: الله يبارك فيك
بعد ماصورو البنات مع حنين وعبدالرحمن صار وقت الزفه
مسكها عبدالرحمن من ايدها وصارو يمشون مع بعض
وكان احلى ثنائي يمشي على هالارض

حس بالقهر يسري بجسمه مشكلته انه يحبها يحبها بجنون مايقدر يفكر انها تكون لغيره مايقدر يتخيلها مع غيره بحظن غيره ماقدر كان يمشي الوقت وهو يفكر فيها مااستحمل وراح للقاعه وكله جنون
نزل من سيارته وهو قمت العصبيه ووقف عند قسم النساء يبيها يحبها مايقدر يعيش بدونها رجع له عقله وقاله مايصير الي تسويه شراح تقول لعبدالرحمن اذا قابلته ابتعد بس اول ماطحت عينه عليها وعبدالرحمن ماسكها وشافها بثوبها الابيض حس بالغيره تسري بجسمه خلاص تجلس حنين مااتتزوج ولايشوفها مع غيره بيروح عشان يفضحها قدام عبدالرحمن قرب بس عقله يرجعله وين حبك الي تقول عنه وين الحب والاخلاص اذا تحبها سعيده لاتنغص عليها فرحتها ليش تبي تخليها تنكسر طول حياتها ليش ماتتمنى لها السعاده
ياسر مايصير الي تسويه خلها تتزوج حنين لو بيدها شي كان شفتها يمك الحين وانت واعدها انك تطلع من حياتها للأبد
زادت دموع ياسر وانهار على الارض وهو يشوف عبدالرحمن وحنين يبتعدون بسيارتهم بكى لين حس ان قلبه بيطلع من بين ضلوعه من الحره والقهر صرخ بااعلى صوته
احبـــــــــــــــــــــــــــج ولا راح احب غيـــرج
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبك مـمـكـن أسـأل..لـيـه أحـبــك؟؟
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبـك
ممكن أعرف..ليه أيامي بلا وجودك تموت
وليـه أحلامـي بـلا نـورك تـمـوت
وليـه مـن دونـك يغطينـي الـحـزن
ويسـجـن شـعــوري الـسـكـوت

لـيـه أضيع إن كـنـت غـايــب
ولـيـه أشـوفـك كـــل أهـلــي
وكـــل نــاســي والـحـبـايـب

ليـه أشـوف الدنيـا ورديـه مـعـاك
لـيــه أحـــب إنـــي أكـــون
نـجـمـهٍ تــضــوي ســمــاك
وليه أشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم
ولــيــه أحــســك جـنـتــي
والـهـنــاء بـقـربــك يــــدوم

لـيـه أحـسـك شـخـص نـــادر
شـخـص أغـلـى مــن الجـواهـر
ليه أشوف النـاس مـن بعـدك سـراب
وليه أشوف الحب مـن دونـك سـراب
لـيــه يحـيـيـنـي حــضــورك
ويـقـتـل أيــامــي الـغـيــاب

ممكن أعـرف ليـه أحسـك كـل كلـي
شمـسـي أنــت.. وأنــت ظـلـي
مـالـي مـــن دونـــك مـكــان
وبــس فــي عـيـونـك مـحـلـي
مــمــكـــن أســـــــأل..
وممكن أعرف .. ليه كل هذا يـا خلـي
ركب سيارته وحرك بسرعه
طول الوقت بالسياره ودموعه تنزل ماوقفت ضغط على البانزين بقوه
وحس انه يبي يطير مايبي يعيش بهالعالم القاسي
الي ابعده عن حبيبته وعمره وحياته وسط حزنه والمه
رفع راسه ماحس الا بالشاحنه الي طالعه بوجه
وصار تصادم عنيف محد يدري منو العايش ومنو الميت

نزلت من السياره حست بقلبها ينقبض حست بدموعها الي تنزل
مسكها عبدالرحمن لين دخلو الغرفه
شال طرحتها وشاف عيونها الي مغرقه بالدمع
مسح بكفه الدافئ: عمري ليش كل هالدموع
حنين من سمعت صوته الحنون زادت دموعها وشهقاتها
قرب منها عبدالرحمن : قلبي شفيج لاتخافين مني عاد
حنين حست بقلبها مقبوض ولاتقدر تخفي عن عبدالرحمن حست بضيقه بنفسها ضمته وانغرست وسط صدره وصارت تبكي
ضمها عبدالرحمن وصار يهديها رفع راسها : عمري انا جايع ماودج تتعشين
حنين ببتسامه: اسفه بس مدري شفيني
عبدالرحمن وهو يمسح دموعها : يله عادي هذي تصير بكل البنات
جلست حنين على طرف السرير وحست بالتوتر الي زاد عليها ماتدري كيف تتصرف وبهاليله بالتحديد
عبدالرحمن : عمري يله بدلي ملابسج عشان نتعشى
حنين بسحى : هاه طيب دقايق بس
طلع عبدالرحمن عشان تاخذ راحتها
جلست حنين تحاول تفصخ فستانها بس كان السحاب من ورا وجلست تدور بالغرفه تحاول تفتحه بس ماقدرت
فتح عبدالرحمن الباب وشافها للحين مابدلت : عمري شفيج
حنين وهي منزله راسها: ولاشي
عبدالرحمن: طيب ليش مابدلتي
حنين وجها احمر: 0000
عبدالرحمن وهو يضحك: طيب قوليلي عشان اساعدك
حنين وهي ترفع راسها وطالعها: لامشكور انا اعرف
عبدالرحمن وهو يقرب منها: عمري عادي انا زوجج الحين
حنين حست بالحراره تمشي بكل جسمها من اول ماحط عبدالرحمن ايده على السحاب الين ماوصل نهايته
قرب منها وباسها من رقبتها وهمس لها احبج
طلع وخلاها تحس انها عرقانه ومحتره
بسرعه فتحت الدولاب دور على قميص ساتر ومالقت غير واحد لونه احمر كان حرير وطويل شفاف من الجنب وعليه روب شفاف كان مره ناعم وحلو
عبدالرحمن كان يطالع فيها وطول الوقت ماتعشى كل ماكلا لقمه جلس ساعه يشوفها وبعدين حاول فيها انها تاكل بس عشانه كانت تاكل سلطه ولا هي مالها نفس انها تاكل أي شي

جلست تابع التلفزيون وتقلب من قناه لقناه لين طاحت على اغنية
هامت مع كلماتها كلماات هيضت مشاعرها
حسب علمي تحبيني..
وبين قلوبنا ميثاق..
واذا قصدك تثيريني ..
ليالي البعد ماتنطاق..
وينك يادفى سنيني..
تعب قلبي ألم وفراق ..
خريف البعد يطويني..
وتبكي حولي الأوراق ..
تعالي حيلي ضميني..
بعد عمري أنا مشتاق..
تقر بشوفتك عيني ..
وتهدى بروحي الأشواق ..
مع هالكلمات تذكرت ياسر وكيف راح يكون حاله بدونها وكيف راح تقدر تعيش هي بدونه
ماحست الا بالي جلس يمها وحط ايده على كتفها التفتت عليه وشافت عبدالرحمن مبتسم
واخيراً ياعمري تزوجتج
حنين وهي مرتبكه وتبعد عنه: وربي احس نفسي غمضت عيوني وفتحتها كل شي مر بسرعه
عبدالرحمن وهو يبتسم ويحط ايده على خصرها : طيب عمري ليش تبعدين شفيج
حنين حست بدوخه وقامت بسرعه بس عبدالرحمن مسكها بسرعه من ايدها: على وين
حنين وهي تحط ايدها على راسها : بروح انام
عبدالرحمن وهو يقوم : وانا ياقلبي بعد ابي انام
حنين وهي تروح للغرفه وقلبها مقبوض ماتدري شفيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
دلال تركض بفستانها ونازله تحت وغزل تلحقها وهي تسكر ازرار بجامتها
غزل وهي تضحك: يالمجنونه تعالي خلاص فضحتيني بطلبلج عشاء بس لاتصارخين
دلال تضحك : وربي ماخليتيني ابدل مالابسي والسبه انتي ليش مارح تطلبيني تدرين اني ميته جوع واحب اكل المطاعم
غزل وهي تضحك :طيب الحين عطيني السماعه
دلال وهي تدق: اقول طيري ماراح اعطيج بطلب انا بعدين انتي تطلبين خليني ااكد انهم راح يجيبون وجبتي
غزل بعصبيه: يحول خلاص بطلبلج بسج عاد يله عطيني بعدين ماتخافين يدخل عليج احد من اخواني ويشوفج
دلال وهي تضرب راسها : اف شفتي من شفاحتي نسيت ان في البيت رياجيل هههههههههاي
غزل تضحك : يله بسرعه روحي بدلي وتعالي للحديقه
دلال وهي تروح: طيب بس اول شي اطلبي بعدين نروح للحديقه
غزل : على هالشفاحه وعصلى مدري وين يروح اكلج
دلال تضحك : قولي مشالله هههههههههاي
غزل : مشالله
شافها تتمخطر بمشيتها والفستان الي شاد على جسمها وخصرها الي ماشف مثله وشعرها ومكياجها كل شي فيها حلو
يطالع فيها وبخبث: ياويل قلبي
التفتت دلال بخوف: بسم اله من وين طلعت
تركي يحط ايده على قلبه: عمري اليوم تبيني ارتكب فيج جريمه
دلال وجها احمر: تركي وجع وش هالكلام
تركي : وربي غصب عني مو بيدي تكفين ارحميني يكفيني عذاب
دلال وهي تروح لغرفة غزل بسرعه: والله انت الي راضي
تركي وهو يشوف زولها: يابعد عمري عشانج بكلم امي الحين فديتج والله
دخلت دلال الغرفه وهي ميته من الضحك وبنفس الوقت تحس بنبضات قلبها الي تزيد ماتدري كيف تجرات معه يعني حتى هي ميته فيه ولاطايقه البعد عنه ضحكة على غبائها وتناحتها الي ماتدري وين بتوديها
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
كان ملطخ بالدم من راسه لأخمس رجله
شافته وصارت تبكي على حاله ماتدري هو ميت ولاحي حتى ملامح وجه مو واضحه من الدمان الي تغطيه
اول مادقوا عليها وقالولها ياسر سوا حادث رمت السماعه وبسرعه طلعت هي وامها للمستشفى
وكانت حالة بشاير وامها يرثى لها كل وحده تحاول تخفف عن الثانيه بس حزنهم يزيد اذا تذكرو ان ياسر هو رجال البيت الوحيد ولو مات مارح يكون عندهم عزوه
زادت دموع بشاير وبقلبها تدعي على الي كان السبب هي عارفه ان اليوم عرس حنين وعارفه ان الي صار بياسر بسبتها بكت وبكت
لين حست بالضلوعها راح تطلع تمنت ماجى اليوم الي شافت حنين فيه ولادخلتها حياتهم
شافت ان حنين هدمت بيتهم بكت بكل الم
وبصوت مخنوق: حسبي الله ونعم الوكيل عليج ياحنين
ضربت الجدار بكل قهر وحسره وهي تشوف حالة اخوها الي ماتدري شراح يصير عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
منسدحه على السرير وكانت مبعده عن عبدالرحمن ماتبي قربه حست بالي لف على خصرها زادت نبضات قلبها لين صارت قريبه حيل من عبدالرحمن حست بالي غرس بشعرها
كان عبدالرحمن حاط راسه على شعر حنين
وصار يلمسه لها ويقول: عمري تدرين شعرج ذبحني خبل فيني
حنين وهي تحاول تبعد: تصدق ان شعري مو عاجبني
عبدالرحمن وهو يقربها : بس اهم شي انه عاجبني ولا
التفتت حنين وصار وجها قبال وجه عبدالرحمن
طالعت بعيوونه كلها حب وحنان ماتقدر انها تخون هالعيون
اما عبدالرحمن ابتسم بوجها الطفولي اول مره يكون قريب منها بهالشكل طالع بعيونها الكبار والدعج الي خلته هيمان فيها
عمري ليش هالدموع
حنين وهي تبكي: مدري بس قلبي يعورني
عبدالرحمن وهو يضمها : عمري ماابيج تخافين مني صدقيني مارح المسج وانتي خايفه
حنين وهي تغرس راسها بصدره وتشد ايدينها على كتوفه العريانه وصارت تشاهق وتبكي ماتدري من شنو كل الي تحسه هم وضيقه على قلبها
ضمها عبدالرحمن بقوه وصار يمسح على راسها ومقدر انها اول ليله واكيد يكون فيه خوف وارتباك
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&
صاحت باعلى صوتها : شنوووووو غيبوبه
الدكتور: اختي الحمدالله انه بغيبوبه ولايموت واحتمال اسبوع او اسبوعين ويصحى واذا ماصحى راح ننتظره لين يصحى من هالغيبوبه بس لازم تدعون له
ام ياسر وهي تبكي : انالله وان اليه راجعون راح شبابك ياولدي ماتهنيت فيه يابعد عمري عليك
طاحت بشاير على الارض منهاره تبكي على حالة اخوها خلاص ياسر ميت وحي مايحس باي شي مجرد جسد بدون روح
قامت بشاير عشان تشوفه
كانت حالته تكسر الخاطر منسدح ومغطى بالاجهزه
قربت منه وباسته من جبهته وبهمس هذا الي كنت امنعك منه ياياسر ان حالتك تصير كذا
هذا الي خلاني احاول اني اكرهك فيها
هذا الي ماابيه يصير وصار اني اشوفك بهالحاله
اه ياقهري عليك ياخوي مسحت بيدها على راسه
لو هي تخلت عنك انا مارح اتخلى عنك دقيقه وحده وراح انتظرك ياخوي يابعد حيي ياجعلني فدوتً لك وبكت على صدر ياسر
تنتظر متى يمسح ياسر على راسها مثل ماكان دايم يسوي لها بكت لان ياسر الحين مايقدر ولااحد يدري شفيه
ام ياسر طلعت من الغرفه تحاول تخبي شهقاتها الي تعالت وسط المستشفى تبكي على حالة ولدها وحبيبها ووحيدها
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&
لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي ...
حتى القمر لي غاب ضليت انا بروحي ..
البارحه قلبي زادت مواويله ....
والعين والعبرات تسرح تناديك

قامت من النوم وتمنت ان كل شي صار يكون حلم التفتت وشافت يمها عبدالرحمن حست بالانكسار
قامت بسرعه ودخلت للحمام شافت وجها كانت عيونها متنفخه من البكى كل اليوم كانت تبكي على صدر عبدالرحمن الي مافتح فمه وكان طول اليل معها يهديها ويحاول يضحكها بس هي كانت تبكي تحس بشي بقلبها مقبوض ماتدري شنو
ياسر ياسر وينه وش صار عليه هو قالي مارح تشوفيني وصدق ماشفته وش الي سواه بنفسه
ياويلي عليك ياياسر لايكون سويت شي بنفسك
وربي مااقدر اعيش بدونك مااقدر
جلست على ارض الحمام تحاول تخفي صوت شهقاتها بس كل مالها تزيد فتحت الدش وخلته يصب ماي عشان يخفي صوت بكائها
خذتها الافكار الشينه وحددت موقف راح تسأل عن ياسر قبل لاتسافر مع عبدالرحمن لشهر العسل
قامت بسرعه وغسلت وجها وبعدها بدلت ملابسها
وجلست تحط مكياج خفيف عشان يخفي اثر دموعها
حطت كحله وقلوز وردي وفلت شعرها وجلست تنتظر عبدالرحمن لين يقوم طلعت لصاله ودقت على بشاير بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو فيصل***
ام فيصل : والله ولج وحشه ياحنون
ابوفيصل: وهذ مالها يوم ولها وحشه اجل لو جلست شهر شتسوين
ام فيصل بحزن: والله مدري بس انشالله يعرس فيصل ويملى علينا المكان
ابوفيصل: والله مرت فيصل جاهزه والود ودي لو ياخذها اليوم قبل بكرا بس المشكله اخاف ترفض
ام فيصل : ومنو هذي الي حاطها في بالك
ابو فيصل: غزل بنت اخوي متخرجه وزينه وتليق بفيصل
ام فيصل: لا مااتوقع ان اخوك بيزوج فيصل غزل مازوجه الجوهره يزوجه غزل الي للحين بنت واخر العنقود
ابو فيصل : وش ورانا نخطب ونشوف شنو جوابهم
دخل فيصل عليهم : السلام عليكم
ابوفيصل وام فيصل : وعليكم السلام
ابو فيصل: هلا بولدي تصدق تونا جايبين طاريك
فيصل ببتسامه صفرا: بالزين ولا
ام فيصل تضحك: افا ياولدي ومن متى طريناك بالشين الا بالزين
ابوفيصل : اسمعني ياولدي انا بقولك انت الحين لك اكثر من 4 شهور مطلق وحنا ودنا انا نشوفك مبسوط ومرتاح وحالتك مو عاجبتنا ماتشوف نفسك ضاعف وحالتك حاله
فيصل : والله يايبه لاتحسبني مشتاق لأمال ولا ابي ارجعها انا هالسيره قايلكم قفلوها
ابوفيصل: حنا ماقلنا لك رجعها بس ليش ماتتزوج
فيصل: انشالله بعرس بس مو الحين بالوقت المناسب
ابو فصيل: طيب انا عندي لك مره
فيصل يضحك : ومنهي
ابو فيصل: وش رايك بغزل بنت عمك جمال واخلاق وكامله والكامل الله
فيصل اول ماطرو الاسم حس بالراحه وان قلبه بيطير من الفرح : والله يايبه انا ماعندي مانع اخذها بس مدري اخاف يرفضني عمي وانت عارف ليش
ابو فيصل: ياولدي هذاك اول والحين هم ماخذين اختك وانشالله مارح يصير الا الي يرضيك
فيصل مبتسم : اجل توكلنا على الله
ام فيصل ببتسامه: الله يوفقك ياولدي واشوف عيالك وعيال عيالك عن قريب انشالله
ابوفيصل: هههههههههههههههاي على شنو مستعجله عياله وبس
فيصل: اول شي شوفي امهم بعدين شوفي عيالهم
الكل: هههههههههههههههههاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&
حنين : اخبارج يابشاير
بشاير من غير نفس: تمام الحمدالله
حنين بخوف وبصوت واطي : بشاير بغيت اسألج وشلون ياسر
بشاير وهي معصبه : الحمدالله اخوي بخير ويقولج انه مايبيج تسألين عنه ولاتدخلين حياته خلاص انتي على ذمة ريال غيره
حنين حست بالحزن : شنو قصدج
بشاير وهي تمسح دموعها: اسمعي زين اخوي راح يطلع من حياتج من اليوم ولا يبيج تسألين عنه ولاعن اخباره خلاص يكفي الألم الي لقاه منج تفهمين ولا
حنين بصوت مخنوق: ياسر قال كذا
بشاير بعصبيه: انتي ماتفهمين وش قاعده اتكلم لي ساعه اقولج اخوي خلاص مايبيج ولا يفكر فيج ويبي يعيش حياته بدونج للأبد
وسكرت بشاير من حنين بسرعه عشان ماتسمع ردها
طالعت باخوها المنسدح على السرير يمها ومسحت على راسه وبصوت قريب للهمس
اخ عليك ياخوي كم مره قلتلك شيل حنين من بالك حنين مارح تكون لك وانت عارف ليش
بس انت عاندتني وهاوشتني عشانها بس وش سوتلك كانت حب حياتك والم حياتك بنفس الوقت
اه ياحنين جرحتيني جرح ماينبرى مسكت ايد ياسر بقوه
ياسر عمري مااتخلى عنك وراح اكون يمك حتى لو انت ماتحس باحد راح اكون يمك انت عزوتي وتاج راسي واخوي وعمري وكل حياتي
مااقدر اتركك يكفي حبيبتك تركتك وبكت يوم قالتها
هي عارفه ان حنين عمرها ماتأذيها او انها تفكر بهالشي هي عارفه ان حنين تموت بياسر
هي عارفه ان حنين جالسه تتألم ولانها تحب حنين
قررت انها تنسيها ياسر بهالطريقه لان حنين لودرت شنو صار بياسر راح تنجن وهذا قليل
بشاير صحت من ظلمها لحنين لانها عارفه حنين زين وهي اكثر وحده كانت قريبه منها
ضمت يد اخوها بقوه
وبهمس وعشانك سويت كل هذا لاني عارفه انك لوكنت مكاني كنت راح تسوي هالشي معها
حست بالي حط ايده على كتفها التفتت وشافت امها تبتسم لها : عمري وربي اني عارفه انج راح تسوين مع حنين هالتصرف
بشاير : يمه حنين تحبه تخيلي صباحيتها وداقه علي تسألني عنه صدقيني يمه ان حنين حاسه ان فيه شي حصل لياسر بس بعد ماسمعتها هالكلام حسيت انها يأست
ام ياسر: زين الي سويتيه يله ارتاحي من امس مانمتي
بشاير وهي طالع بياسر: وين يجيني النوم يمه وهذي حالة اخوي
ام ياسر تمسح دموعها: مالنا غير الصبر وربج راح يفرجها
بشاير: امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&

عبدالرحمن وهو يفتح عيونه: قلبي ليش ماقومتيني
حنين وهي تلتفت بخوف : عمري شفتك نايم ماحبيت اخرب عليك نومتك خصوصاً اني من امس وانا مزعجتك
عبدالرحمن يضحك: ياقلبي انا كلي فداج طيب افطرتي ولا
حنين وهي طالع التلفزيون: لا انطرك تقوم
عبدالرحمن : اشوى بعد حسبتج افطرتي يله كلها كم دقيقه وننزل نفطر تحت بالفندق وبعدها نروح لأهلي عشان نودعهم ونسافر
حنين بحزن: انشالله
تحرك النسكافيه وتفكر بكلام بشاير معقوله ياسر يكرهني معقوله ليش ياياسر ليش وش الي سويته تعرف ان كل الي صار غصب عني والله اني اموت فيك والله انتي غبيه نسيتي وش قالتيله انتي الي قلتيله انج ماتبينه هو حاول معج بس انتي رافضه انج تخونين عبدالرحمن او تكسرينه لانه يحبج
قطع عليها حبل افكارها صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن: عمري شفيج ماتفطرين
حنين وهي تنزل نقابها وتشرب النسكافيه : مو مشتهيه
خذا عبدالرحمن قطعة كرواسان : يله فتحي فمج مافيه كلام غصب بتاكلين ومن ايدي بعد
حنين وهي تبعد ايده : قلبي والله مو مشتهيه
عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : مافيه بتفطرين غصب مو بالطيب بعد يله افتحي فمج
حنين وهي خايفه من قربه : طيب طيب عطني انا اكل خلاص مايحتاج تأكلني
عبدالرحمن وهو يعض على شفته بخبث: مو بكيفج قلتلج بأكلج يعني بأكلج يله افتحي
حنين وهي تفتح فمها واخذ عبدالرحمن واكلها
عبدالرحمن وهو يطالعها: فديت الي يستحون
حنين وهي تحاول تبلع اللقمه: خلاص ارتحت
عبدالرحمن وهو يمسك يدها : لاقلبي للحين ماارتحت
حنين ببتسامه : يله تاخرنا على عمي وبعدين لاتنسى بنمر اهلي
عبدالرحمن وهو يأشر على عيونه: من عيوني كم عندي حنون وحده ومجننتني
بعدها طلعوا على طول لبيت ابوعبدالرحمن
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&&
&&

نظرة الحب
07-05-2011, 05:01 PM
دلال مايمدينا ننبسط مع حنون على طول بتسافر
غزل :يعني معاريس شتبين منهم بعدين عبودي مستعجل على السفره معها ههههههههاي
دلال : عقبالنا يارب
غزل تضحك: لو سمحتي تكلمي عن نفسج انا مابي
ههههههههههههههههههاي
دلال تضحك: مو بكيفج اذا اعرست غصب تعرسين معي لو الهندي بس اهم شي تعرسين
غزل وهي تضربها : وع مالقيتي الا هندي
دلال : مدري عنج كل من خطبك رفضتيه
غزل تضحك: والله انا مو مثلج اول من يخطبني واوافق على طول
دلال : ومن ياحسره الي خطبني وافقت عليه
غزل ماسكه ضحكتها: امس صوت تركي وهز البيت كله زوجوووووووووووووووني دلال الله يعينه بس مغير تطلعين بوجه وتخلينه مجنون ولا عادج تقولين له عجل علينا خلنا نعرس
دلال وجها صار احمر: وجع انشالله وش هالكلام ومتى صار
غزل ميته ضحك: هههههههههههههههههاي لاتحسبيني مااشوفج انتي وياه حشى غطيتو على روميو وجوليت بالمقابلات السريه
دلال قامت بسرعه ووجها الوان لان غزل كانت عارفه بكل شي وساكته حست بالفشله وبسرعه طلعت من الغرفه وخلت غزل منسدحه على السرير تضحك عليها بس قبل لاتطلع التفتت دلال عليها
دلال معصبه: وحتى انا عارفه عنج وعن فيصل لاتحسبيني غبيه لاني شايفه النظرات الي بينج وبينه بالعرس ولا نسيتي
غزل سكتت من الضحك وصارت تطالع بدلال الي انحاشت ولا عطتها فرصه تتكلم
حست غزل شي تحرك بقلبها من اول مانطقت دلال بسمه وقلبها يرفرف غمضت عيونها بقوه وتمنت ان ذاك اليوم الي ضمت فيه فيصل ماصار
حست غزل بتغير فيصل ونظراته لها من بعد ماقابلها وصارت بينهم لحظات كانو قراب من بعض تنهدت من قلب وحطت ايدها على قلبها
مستحيل تنخمد نار حبي لسعود مستحيل
بس نسيتي ياغزل سعود شقالج قالج عيشي حياتج بي وبدوني سعود دايم يكرر هالكلمه على مسامعج ودايم يهمسها لج ليش تبين تعذبين روحج ليش ياغزل
ضغطت على قلبها بيدها اه لو اقدر اشيلك عشان ماتتحكم فيني بس مااقدر مااقدر انت تخلي حياتي حلوه تحليها بطعم الحب وانت الي تخلي حياتي مره وتمررها بفراق الي احبه وكل نبض بقلبي يشهد علي اني احبه اه الى متى روحي تتعذب الى متى
رفعت عيونها على مذكرات سعود وخذته وفتحته من كثر ماتقراه حفظت كل الخواطر الي كاتبه
اخر الكتاب قرت كلمه كاتبها سعود هزت كيانها وكان المكتوب
((اتمنى ياعمري ان الخواطر تعجبج واذا قريتيها وانا مو معج ابيج تذكرين شي واحد انج الشخص الوحيد الي قدر يحرك قلبي وحاب اشكرج على الحياه الي عيشتيني فيها كلها كانت من اجمل لحظات عمري ياعمري وابي اذكرج لو افترقنا ابيج تعيشين حياتج بي وبدوني لاني احبج وابيج مبسوطه))
انهارت على السرير معقوله معقوله احس فيه شي غريب كل ماحاولت انسى شي يذكرني كل ماقلت بعيش حياتي على ذكراك ياسعود شي يطلعلي منك يقولي عيشي حبي ضحي استانسي اه ياسعود
كأنك داري انك راح تتركني لحالي في هالدنيا الاليمه
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
توترت تنزل ولان كل مره شافت بيت عمها حست بشعور عادي مافكرت ابداً انها بيوم راح تعيش بهالبيت ولا خطر على بالها ابداً بصعوبه نزلت وحست باليد الي خلت كل جسمها يدفئ من مسكته لها ضغط عليها يحاول يهدي من توترها مادرى انه زاد توترها وخوفها
عبدالرحمن ببتسامه : مشينا ياعمري
حنين وهي منزله راسها : اااا عبدالرحمن فك ايدي بصراحه فشله ادش وانت ماسكها
عبدالرحمن وهو يشدعليها: عمري انتي زوجتي وحلالي يعني عادي تسمعين
حنين وحست بالحراره تسري بجسمها من كلامه: قلبي والي يخليك مااقدر وانت تعرف البنات وكلامهم
عبدالرحمن وهو يضحك على شكلها المرتبك: اقول امشي ولا يكثر
جرها بسرعه عشان مايعطيها مجال تناقشه لانه مايقدر على نظراتها ولايستحملها
مشت وراه وهي تشوفه كيف ماسك ايدها ومو راضي يهدها يأست ورضت بالخساره
دخلوا لصاله ولقو الكل مجتمع ينطرونهم
ام عبدالرحمن : ياهلا ومسهلا ولله
وراحت حنين وعبدالرحمن يسلمون عليها وعلى الكل
ابو عبدالرحمن : مبروك ياعروسه وياعريس
حنين وعبدالرحمن : الله يبارك فيك
دلال وهي تضم حنين : فديتك والله راح اشتاقلك
حنين تضحك: واانا بعد بس وين غزول
دلال تضحك: والله تهاوشت انا وياها وبروح الحين عشان اناديها اصلا هي تبي تسلم عليك قبل لاتروحين
حنين : بسرعه ناديها ابي اكلمها
دلال : ابشري دقايق وهي عندك
الجوهره: يحول وانتي للحين مع هالخبله وغزل تراج عروس الحين
حنين تبتسم : والله ولو عندي عشره من البزارين صدقني مارح اطنش غزول ولا دلول لانهم هم اكثر ثنتين اعشقهم
حصه : وانا والجوهره ولا حنا كبار عليك
حنين تضحك: ههههههههههههاي يحول الحين منو الي يفكني من لسانكم
عبدالرحمن وهو يلتفت عليها : عمري انا الي افكج منهم
حنين بسحى : تسلم والله
الجوهره وحصه: الله يذكر زمان اول ياعبودي
الكل : ههههههههههههههههاي
عبدالرحمن : هذاك اول بس الحين مرتي ولازم اكون لها محامي
ابو عبدالرحمن : الله يوفقكم يارب ولايحرمني من شوفة عيالكم
عبدالرحمن وهو يمسك يد حنين : عن قريب انشالله
حنين حست بدوخه وان الدنيا تدور فيها خافت ماتدري شنو سبب هالخوف وحست بالقشعريره بكل جسمها
ماحست الا بصوت غزل وبسرعه وقفت حنين عشان تضم غزل بقوه تحاول انها تخفف من خوفها
غزل : فديتج والله ياعمري وربي اني مشتاقه لج
حنين وهي تشد عليها : وانا ياعمري وربي مدري كيف راح اعيش بدونج وانا مسافره
عبدالرحمن : احم احم غزيل ماودج تسلمين وبسج تضمضم لحرمي المصون
غزل تضحك: هههههههههههاي والله مو انا مرتك الي متعلقه
حنين وهي دفها: يله ولي زين
عبدالرحمن : شفتي الا انتي الي متعلقه فيها
غزل وهي تبوس عبدالرحمن: الله الله بحنون انتبه عليها تراها غاليه عندي
حنين ببتسامه وتشر بيدها : تعالي جنبي
جلست غزل بجنب حنين
غزل بلهفه: وشلون العرس معج
حنين وهي طالعها بعيون مكسوره: بعدين اقولج
غزل وهي تحط ايدها بيد حنين: عيونج تقول انها فاقده السعاده ياحنين
حنين وهي تغمض عيونها بقوه وبهمس: اخ وهذا الي معذبني ياغزل بس الحين مااقدر اتكلم براحه
غزل وهي تشد على يدها: خلاص عمري مارح اضغط عليج بكرا تردين من سفرتج واشوف عيونج اذا تغيرو ولا
حنين حست بالتوتر يمشي بكل جسمها وشافت الي طول الوقت ماسك يدها ولافكها حست بالحراق الي كوى قلبها بس يكفي عذاب والم يكفي ضيم يكفي هم ابي ارتاح بس كيف ارتاح وانا بين نارين النيران تكويني نار قلبي ونار عقلي اخ بس ابي ارتاح من هالعذاب خانتها دمعه نزلت من المشاعر الي تضاربت بداخل حنين وبسرعه مسحتها قبل لاحد يحس عليها بس فيه وحده شافت دمعتها وهي حست باحساس حنين بس هي اهون من حنين حنين الشخص الي تحبه فارقته وهو موجود وارتمت باحضان غيره اما هي تحس انها فقدت حبيبها بس ماشافها ترتمي بحظن غيره لانها بكذا حرقت قلبه وقلبها حست بمعاناة حنين بجد معاناتها صعبه وبقوه ماتدري كيف راح تعدي حنين من هالمرحله الي بعمرها
عبدالرحمن: عمري يله خلينا نتغدا عشان نمر عمي
حنين وهي تهز راسها : هههه وربي ماحسيت ان الكل راح ومابقى الا انا وانت ليش مانبهتني من قبل بجد فشله
عبدالرحمن يضحك : ياليت بروحنا بس هالنشبه الي يمج عيت تفكج كنها ريلج مو انا هههههههههههاي
حنين تضحك: فديت روحها غزول والله انها غاليه علي ياعبدالرحمن ولاابيك تزعلها
عبدالرحمن يأشر : من عيوني يابعد قلبي انتي
غزل وهي تضم حنين: واخيراً جا من ياخذ حقي
حنين تضحك : افا عليج بتشوفين انتي بس صبرج علي
غزل وهي تروح : طيب ماودج تتغدين انتي وريلج ولا الجلسه معجبتكم
حنين وجها احمر وتشوف بعبدالرحمن الي مانزل عينه منها وببتسامه: ماودك نتغدا على قولت غزل
عبدالرحمن وهو يمشي وماسك يدها: اه هانت ونسافر واخذ راحتي معج يله امشي
حنين كل جسمها شب عليها من كلامه وضلت ساكته طول الوقت ودعت الكل وطلعت لبيت ابوها وهي متلهفه ومشتاقه لأخوانها وامها وابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&"&&&&&
عبدالرحمن يطالعها وهي تبكي وتضم اهلها
ام فيصل تمسح دموعها:خلاص يابنتي روحي شوفي رجلك ناقد علينا
حنين وهي تضم امها: يمه خايفه ماابي اسافر يمه مابي
ام فيصل: حنين وش هالدلع عندج يله قومي امشي ورحي مع رجلج ترا بتاخرون على طيارتكم
حنين : مابي مابي تكفين يمه قوليله لايخليني اسافر
فيصل وهو يبعدها: حنين بلادلع وقومي اطلعلي اخرتي الرجال على الطياره وانتي من حظن امي لحظن ابوي خلاص اكبري يابنت
حنين وهي تمسح دموعها وتصد عنه : انشالله بس وين نواف ماشفته
ابو فيصل: هذا هو توه راد من الجمعيه
حنين وهي تركض عشان تضم نواف: هلاوغلا بعمري وشخبارك وشلون دراستك
نواف وهو يضمها: بخير بس انتي شفيج ترا قبل امس مقابله خشتي
حنين تضحك: ياعمري عليك انا بسافر يالدب وجايه اودعك
نواف وهو يضحك : فديت عمرج وانا اقدر وربي ان البيت من دونج ولاشي بجد ممل
بعدها طلعت حنين بالويل مع عبدالرحمن للمطار وكانت طول الطريق تبكي من الخوف ماتدري وش راح يصير معها لما تكون ببلد غريب ومعها شخص تحس معه بالغربه ماتدري كيف بس حاولت تتماسك عشان مايحس فيها عبدالرحمن
&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بسرعه رمت نفسها على السرير بتعب كانت منهده من السفر مانامت زين وكانت حدها تعبانه
عبدالرحمن : عمري لايكون بتنامين
حنين وهي تشيل عباتها : أي بنام لاني تعبانه
عبدالرحمن : لاعمري مافيه نوم امشي نتعشى وبعدها ننام
حنين وهي تتلحف بالبطانيه: عبدالرحمن وربي ابي انام
قرب منها عبدالرحمن : وانا ياعمري تعبان بس ابيج تمشين معي نتعشى وبعدها نرد
حنين وهي تسد وجها الاحمر بالبطانيه: طيب شرايك تخليها بكرا الحين حنا بالفندق اطلب وخلنا ناكل هنا بس برا لا
عبدالرحمن وهو يشيل البطانيه عن وجها: عمري عشاني
وحست بقرب عبدالرحمن الي كل ماله يزيد ماحست بروحها الا وهي واقفه وتلبس عبايتها
وبصوت مخنوق: يله خلنا نمشي
عبدالرحمن ببتسامة نصر : انا عارف ان لي خاطر عندج
حنين وهي تعدل شكلها : يله بس ماابي اطول
عبدالرحمن : ابشري ياقلبي يله مشينا مسك ايدها وصارو يتمشون بشوارع بيروت الاكثر من روعه
لين وصلو عند مطعم كان مره ناعم ومبين عليه البساطه
جلسوا قبال بعض عبدالرحمن : اممممممممم شنو اطلبلج
حنين : ابي تبوله وحمص وصحن شبس مع دجاج على الفحم
عبدالرحمن يضحك: وهذي الي ماتبي تتعشى ولاتبي تطلع
حنين وهي ترفع حاجبها: اذا مو عاجبك خلاص مابي شي
عبدالرحمن وهو يبوس ايدها: وانا اقدر ياحياتي
سحبت حنين ايدها بسرعه بس اثر بوسة عبدالرحمن فيها حست بالارتباك ليش ماتدري رغم ان عبدالرحمن يقولها احلى الكلام ومن اول مادخلت عليه مامسها وهي مو راضيه حست بالتأنيب وان الي تسويه غلط
تصرافتها وهروبها منه وصدها له بس القلب ومايهوى
قطع عليها حبل افكاره صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن : قلبي شنو تبين تشربين معه
حنين : هاه ابي عصير كوكتيل
عبدالرحمن وهو يمسك ايدينها الثنتين الي كانت تلعب بالمنيوم : قلبي تدرين ان عيونج عذابي وربي من اول ماشفتج وانا هيمان فيج
حنين وعيونها متعلقه بعيون عبدالرحمن الي تلمع حب وحنان: لاتذكرني بذاك اليوم
عبدالرحمن ببتسامه خلت حنين تنزل راسها : ليش
حنين بسحى وجفا : بس
عبدالرحمن يرفع راسها : قلبي تكلمي قولي أي شي انا مستعد اسمع منج الي تبينه بس لاتسكتين لان سكوتج يعذبني
حنين وتحس بالسكاكين تقطع قلبها من كلام عبدالرحمن لها طالعت بعيونه وببتسامه صفرا : لانه احلى يوم بحياتي
عبدالرحمن توه بيتكلم بس جا العشاء وماكنو يسمعون الا صوت الصحون
عبدالرحمن: يله عمري سمي
جلست حنين تحرك التبوله وشوي تاكل وبعدها تاخذها افكرها لبعيد عندالي سكن وسط حشاها واتخذ القلب مسكنه عند ياسر اه ياسر اشتقت اشوفك واسمع صوتك واهمس لك احبك
حست بالعبره تخنقها خذت العصير وشربته تبيه يخفف عليها حزنها والمها
عبدالرحمن : قلبي ماودج تاكليني من ايدج
حنين بسحى : هاه ياليت بس تعرف حنا بوسط المطعم والناس رايحه جايه
عبدالرحمن يضحك: وش علي منهم تراج مرتي وحلالي ولو نسوي الي نبي مال احد دخل فينا وبعدين حنا في لبنان بلد العشاق
حنين ببتسامه: ابشر وخذت ملعقتها وعطته من التبوله
عبدالرحمن فتح فمه على الاخر ماتوقع ان حنين بتسويها ولافك الملعقه من فمه
حنين تضحك: عبدالرحمن تكفى فضحتني خلاص فك
عبدالرحمن لازال ماسك الملعقه بفمه
حنين تحاول تعصب: عبدالرحمن بتفك ولا بخليها على فمك
فك عبدالرحمن وجلس يضحك وهو يحاول ياكل بعدها شرب عصيره ولازال يضحك فديت عمرج والله
ماصدقت توصل للفندق عشان تبدل ملابسها وتنسدح على سريرها بس احتارت شنو تلبس ماحبت تلبس قميص نوم وتخاف انه يبرز جمالها قدام عبدالرحمن ومايخليه يتماسك واحسن شي تلبسه بيجامه ناعمه لبستها وانسدحت على السرير
دخل عليها عبدالرحمن وشافها منسدحه وبكل برائه بسرعه جلس يبدل ملابسه
حنين حست بالنار الي تسري بكل جسمها من الاحراج غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوف
اما عبدالرحمن بعد مالبس خل صدره مكشوف وانسدح جنبها
عبدالرحمن : تصبحين على خير عمري
حنين وهي تصد للجهه الثانيه وبصوت مخنوق: وانت من اهله
كانت هذي حياة حنين مع عبدالرحمن طول الاسبوعين الي جلستها بلبنان ومحاولات عبدالرحمن انه يقنعها انهم يطولون بس حنين رافضه وتبي ترد للكويت بسرعه
اما عبدالرحمن كان دايم يحط لها الاعذار مره يشوفه حليوه ومره يشوفها كلها جفا وقسوه
ماحب يضغط عليها وقال كل شي راح يتعدل لارجعنا
للكويت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
دلال : يمه مايصير اجلنا الحفله عشان زواج عبود
والحين تقولون مافيه لايمه انتي مواعدتني انا وغزل
ام حصه: يابنتي انتي ادرى بحالنا والحين مابقى شي ويجون حنين وعبدالرحمن من سفرتهم يعني نصلحها وهم مو عندنا
غزل : طيب انا عندي فكره شرايكم نحط حفلتنا وعشا رجعت حنون وعبود مره وحده وبكذا ينتهي النقاش
ام عبدالرحمن : والله ماعندي مانع بس مدري عن ابوج
غزل : ابوي راح يرضى لاني راح اقنعه
دلال : فديتج يغزول وفديت افكارج الحلوه
ام حصه : اجل بكذا تجهزوا من الحين عشان محد يقولنا شي
دلال وغزل طلعوا من الصاله وهم يفكرون شراح يسوين بحفلة تخرجهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
عبدالرحمن معصب: حنون شفيج كل مابغيت اجيج بكيتي قوليلي شفيج وش الي شايفته فيني
حنين وهي تضم البطانيه وتبكي: عبدالرحمن تكفى لاتلمسني
عبدالرحمن وهو يبعد عنها ويحاول يمسح العرق الي على جبهته: قوليلي ليش شنو فيج
حنين بخوف وارتباك :وش اقولك اقولك انك مايجوز تلمسني وانا فيني 0000000
عبدالرحمن برتياح ويقرب منها: عمري ليش ماقلتيلي من اول بصراحه خوفتيني توقعتج مغصوبه علي
حنين وهي تمسح دموعها : لاتكبر الموضوع وهو صغير شنو مغصوبه عليك
عبدالرحمن بعتذار: اسف عمري بس غصب عني تعرفين مايصير اجلس ماالمسج
حنين حست بالراحه رغم انها حست بالقهر يوم كذبت على عبدالرحمن وماتدري كيف راح تصلي عشان مايكشف انها تلعب عليه
ضحكة ضحكة انتصار بقلبها ان هاليوم عدا على خير ولالمسها ماتبيه يلمسها وقلبها متعلق بغيره
لبس عبدالرحمن ملابسه وطلع من عندها عشان يشم شوية هوا ويضحك على شكله لما هجم على حنين وهو كله شوق ولهفه انها تكون بين حظنه
خاف يفقدها خاف تكون مجبوره عليه بعد ماشاف دموعها ارتاح لما عرف انها تبيه بس ماتقدر لانها 000
بسرعه بعد ماطلع دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش سريع وتحاول تنسى موقفها معه وكيف هجم عليها وصارت تحته تحاول تبعده عنها ماقدرت انهارت الدموع تسيل على خدها هي عارفه انه حق من حقوق عبدالرحمن وعارفه ان الي تسويه غلط وحرام
حست بالماي يلتم جسمها صرخت من قلبها
وبكل انين احبه وللحين قلبي ينبض بحبه وربي حاولت انساه بس بكل مكان اطالع خياله بس لما اتذكر كلام بشاير وصد ياسر عني احس بالضيم الي يطغى على قلبي ياسر نساني وعاش حياته وانا جالسه اتعذب بحبه وبسبة فراقه بس اني انساه مستحيل انساه
سمعت صوت الباب يتسكر عرفت ان عبدالرحمن رد
ماحست بروحها كانت جالسه بالحمام ساعه ونص
يووه كل مايطرى ياسر على بالها تنسى كل شي
وتعيش بالحلم معه اه ليت الحلم يتحقق
طلعت وعليها روبها وطلعت ملابسها وهي تحس بنظرات عبدالرحمن لها بس ماحبت تطالعه
طلع عبدالرحمن من الغرفه عشان تبدل ملابسها
لبست برمودا جنز وبدي حرير ممسوك تحت الصدر بشريطه سود وصاير شكلها نعومي
حطت كحل داخلي وروج احمر مثل لون بديها
وجلست تمشط شعرها المبلل بعدها جففته بالاستشوار وحطت شريطه سود على شعرها عليها كريستال احمر تعطرت وطلعت العبدالرحمن
من اول ماشم ريحة عطرها وهو يتنهد جلست وهي تحس بنظراته الي تحرقها طالعته وبهمس
ماودك نتعشى
عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : الا بس مو الحين
حست بقرب عبدالرحمن لها والخوف الي دب بجسمها طالعته بعيون ترجي : بس انا جايعه
عبدالرحمن وهو يبوسها بسرعه : مووووه فديت الي جايع من عيوني الحين اطلب كم عندي حنون
حنين وجها احمر : تسلم عيونك
عبدالرحمن : حنون تجهزي بكرا الصبح طيارتنا للكويت
حنين مبسوطه : والله واخيراً برد تصدق اني ميته من الشوق
عبدالرحمن بحزن: يعني لهالدرجه مليتي مني
حنين وهي تحاول ترقع الموضوع: لاعمري موقصدي بس تعرف اول مره اسافر وابعد عن اهلي كل هالفتره
عبدالرحمن وهو يشدعلى خدها : اها طيب مره ثانيه لاتعيدينها
حنين تضحك: ابشر
تتمنى الزمن يمشي بسرعه عشان تفتح عيونها وتلاقي نفسها وسط امها وابوها
بس عارفه ان هذا من المستحيل لاهي حابه تقنع عمرها بهذا الشي لانها تتمنى تصحى من هالحلم
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&7
&&&
دلال : طيب غزول خلينا نروح نشتري فستان للحفله
كل شي سوينه الا الملابس
غزل وهي تضحك: أي والله وبكرا العشا يالخبله يعني ماعندنا الا اليوم
دلال : طيب شراح تسوين
غزل وهي تركض: بكلم تركي يوديناالسوق الحين
دلال وهي تلحقها: تعالي مانبيه نبي السايق
بس غزل اسرع منها وراحت لتركي وطنشت كلام دلال
ماصدق تركي وبسرعه قالهم يطلعون له
لبست غزل عباتهاونقابها وطالعت لقت دلال مالبست عباتها
غزل بعصبيه: هيه شفيج لايكون هونتي
دلال وهي تمد البوز: ماابي اروح مع اخوج
غزل وهي تتافف: يحوووول قوليلي شصار معكم لايكون قط عليج كلمه الحين
دلال وهي تذكر الموقف كانت نازله ولابسه بجامتها وجالسه تغني شخمط شخميط ومتحمسه مع الاغنيه
وهي تحوس بالمطبخ ماحست الا الي كاب عليها ماي بارد التفتت وشافت تركي ميت ضحك
بسرعه خذت كوب الماي وعبته عشان تكب عليه ماحست الا الي ماسك يدها وكابه عليها مره ثانيه
حست بالدموع الي تتجمع بعيونها
تركي وهو يسوي نفسه معصب: يله توكلي عشان مره ثانيه ماتغنين هالاغاني السخيفه
دلال وهي تحاول تستوعب: الحين كاب علي الماي عشاني اغني هالاغنيه
تركي وهو يبتسم : ايه
دلال وهي ترفع صوتها وتغني : شخمط شخاميط عشان تحره وبعد ماخلصت فكت ايدها منه وقالت اذا فيك خير سولي شي
تركي حس بالتحدي قرب منها وعطها كف بس على الخفيف : هاه وش راح تسوين
دلال بهالحظه ثارت وكل الي قدرت عليه انها دفته بكل قوتها لين صك بالجدار وبسرعه طلعت للغرفه وهي معصبه
تركي يستانس لما يتحرش فيها ويحب يشوفها معصبه ضحك على شكلها الي كان مبلل وعلى عيونها المصدومه من حركة تركي لها
غزل تاشر لدلال : هيه وين رحتي اقولج شنو صار
دلال وهي تحس انها للحين معصبه ولابردت حرتها عرفت شنو نقطة ضعف تركي وبسرعه لبست عباتها عشان تقهره مثل ماقهرها
غزل وهي تتحمد : الحمدالله والشكر مو صاحيه
دلال تضحك: امشي ولايكثر هههههههههههاي
تركي معصب: واخيراً مابغيتو تطلعون لي
غزل : والله مو انا الي اخرتنا دلال
دلال من غيرنفس : هيه انت خلاص اهم شي انا طلعنا صح ولا
تركي يطالعها بنص عين: اانتي اركبي وانتي ساكته
نزلوا غزل ودلال وتركي قالهم يدخلون هالمحل ولايطلعون منه الا لين يجيهم
دلال بعصبيه : اخوج مارد وطول علينا وحنا ماعندنا وقت امشي خلينا نفتر بالمحلات واذا جا ولا لقانا بيدق علينا وبيعرف حنا وين
غزل بخوف: لا دلال بيعصب علينا
دلال وهي تجرها: امشي شراح يسوي يعني
اما تركي كان محتار شنو يشتري لدلولته هديه تخرجها كان يفتر بمحلات الهدايا وماعرف شنو يختار لها بعدها دخل محل ذهب وقال لصايغ يسويله سلسال مكتوب فيه دلال وتركي داخل القلب ومكتوب حب للأبد وطلع وهو مبسوط بس كشر يوم مالقى لادلال ولا غزل بالمحل الي قالهم لايتحركون منه وعرف انهم عصوه بسرعه دق على غزل
غزل بغرفة القياس
ياربي دلال شكله وسيع الفستان
دلال تتأفف: يحول ياختي شوفيني شريت ولاجلست اتشرط بسرعه قبل لايزعجنا اخوج
غزل وهي تطلع لدلال: هاه شرايج
دلال : وربي جنان وين وسيع يختي حده ضيق على جسمك
غزل وهي تدور: بذمتك حلو ولا تكذبين علي
دلال وهي تسكر عليها باب الغرفه: بسرعه بدلي عشان نحاسب ونطلع
دق جوال غزل بهالحظه
غزل : دلول ردي لايكون تركي
دلال بخوف: هاه طيب دقيقه اشوف منو
شافت اسم تركي وبصوت هادي
الو
تركي بعصبيه: وجعوووه انشالله وينج انتي والخبله ليش طلعتوا من المحل ياحيوانات
دلال برتباك: تركي شنسوي انت طولت علينا وقلنا نطلع عشان نلحق نشتري ولارديت تلقانا خالصين
تركي انفجر: ياكلبه امشي انتي والي معج وتعالو بسرعه والحين وان شفت احد يلحقكم ياويلكم مني
دلال بتافف: طيب طيب بس نحاسب ونجيك
تركي : وشووووووو اقول ان ماجيتوا الحين لكم خمس دقايق ياويلكم
بسرعه راحت دلال تركض لغزل وعجلتها وطلعوا بسرعه بعد ماحاسبو على الفستان
وصارو يركضون وسط السوق والخوف معمي عيونهم
ماحست دلال الا وهي صادمه بشخص طويل
دلال بالم : اخ عمى يالدب ماتشوف
الولد: اسف اختي بس انتي الي صدمتي فيني
دلال وهي تحاول تبعد عنه :طيب اسفه
بس الولد كان يتميلح قدامها : لايكون عورتج ياحلوه
دلال وهي ترجف من الخوف: تكفى ابعد لاتسبب لي مشكله
الولد رفض يتحرك من مكانه ماحس الا بالي طيره وخلاه يطيح على الارض
تركي وجه احمر من العصبيه: امشي
سحب ايد دلال بقوه وصار يمشي مثل المجنون ويتكلم ويسب ويلعن وحالته حاله
اما دلال جلست بموقف لاتحسد عليه اه كانت دموعها ماتوقف من الصدمه والخوف حست بالغلط الي سوته
كانت تبي تقهره والحين مو قهرته الاخسرته للأبد
دموعها هي الحل الوحيد دليل على ندمها
بسرعه نزلت من السياره وراحت للغرفه تبكي واطلع كل ألي بقلبها
غزل وهي تشيل الاكياس: تركي تراك غلطت على البنت والذنب مو ذنبها
تركي وهو يتعوذ من ابليس: اعوذبالله من الشيطان الرجيم لاتلوميني ماقدرت اشوفها مع الحقير ولا حده لازق فيها وش تبيني اسوي اكيد بيجن جنوني
غزل ببتسامه: تغار عليها يعني ههههههههاي
تركي وهو يضربها بخفه: وليش مااغار يله ذلفي ولايكثر
غزل تضحك: تكفين طالعي شكلج مره يخوف عيونج متنفخه من كثر مابكيتي كل هذا عشان تركي زعل عليج
دلال وهي تحذفها بالمخده: ياثقل دمج يالمليغه ذلفي زين
غزل وهي تضمها : اسمعي ياقلبو الاخ يعتذر ويقول انه ماقدر يمسك غيرته وسوا الي سواه
يعني اخوي متيم فيج
دلال وهي تبعدها: غزل عن المصاخه ترا مالي خلقج
غزل وهي تحلف:: وربي وربي مااكذب عليج وانه الصدق حتى اذا مو مصدقتني روحي كلميه
دلال بخوف: لا خلاص صدقتج بس اكيد ماخذ على خاطره مني
غزل تضحك: اقول ترا اخوي صريح على الاخر لو انه زعلان راح يقول انه زعلان بس ارتاحي مايقدر يزعل عليج
ههههههههههههههاي
دلال تضحك: اشوف فيج يوم ياغزل هههههههههههههاي
غزل ببتسامه: لانشالله اقول خلينا نقوس بس ترا بكرا الحفله
دلال وهي تروح للحمام: وربي اشتقت لحنون
غزل : كلنا مو بس انتي بس هانت بكرا نشوفها ونشوف شنو اخبارها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
فديت عمرك احبك اشتقتلك فديت روحك اشتقت لأنفاسك ياسر ياكل حياتي انت هوا انفاسي انت عمري كله انت الي سكنت وسط جوفي ولاغيرك قدر ياخذ محلك احبك وربي قليله بحقك انا اعشقك انا مجنونه بهواك شوف حالتي من بعد فرقاك وش الي صار فيني ليش ياسر تتخلى عني ليش ماكلمتني وبررت موقفك معي ليش صحيح طلبت منك تتركني بس انت تعرف انه من ورا قلبي اه ياسر اشتقت اسمع ضحكتك اشتقت لشوفتك اشتقت لكلمة احبك من فمك اشتقت لحياتي معك حلوها ومرها
احبك والله احبك مدري شراح اسوي لاخلاص لازم اطلق من عبدالرحمن وارجع لحظن ياسر انا مااقدر تعبت وربي تعبت احبه احبه احبه
كان يشوفها وهي على البلكونه وطالع البحر وعيونها تلمع مايدري شنو سر هالامعان
ياحلاة شكلها وهي سرحانه حلوه شعرها طاير فمها الي كانه كرزه ولاخشمهاولا عيونها الي خبلت فيه
مااستحمل ورح لها
حست بالي طوق عليها بيدينه وصار راسه جنب راسها حست بالرعشه سرت بجسمها وبهمس
فكني
عبدالرحمن بخبث: واناا اقدر يابعد حيي شد عليها وصار يشم ريحة عطرها
حنين تصلبت مكانها ولااقدرت تقاومه
جلسوا فتره وهم على هالحال عبدالرحمن ماسك حنين وحنين كانت بارده من ناحيته
حس عبدالرحمن ببرودها وهمس بذنها : احبــــك
حنين حست ان هالكلمه مالها أي طعم لافرحت ولاحزنت حست بألامبالاه مجرد ابتسامه صفرا
بوجه عبدالرحمن الي ابتسم لها ببتسامه كلها حب وحناان
عبدالرحمن : قلبي جهزتي اغراضج
حنين بهمس: أي واغراضك بعد
عبدالرحمن وهو يبوسها : فديتج والله يله عمري خلينا ناخذ اخر لفه على لبنان قبل لانسافر
حنين بهدؤ: اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بشاير بخوف: طمنا يادكتور الحين مر اسبوعين وياسر ماقام
الدكتور : اختي ادعي لخوج انه يصحى بصراحه احتمال مايصحى واحتمال انه يموت وهو بهذي الحاله
بشاير وهي تبكي: لالالا يادكتور لاتقول كذا تكفى يعني ياسر ميت الحين ياسر جسد بليا روح
الدكتور: تقدرين تقولين كذا بس ادعيله وماعلى الله شي كايد
بشاير منهاره وتشوف ياسر الي ماتحرك قربت منه ضمته بقوه وصارت تصيح على حظنه
اخوي يالغالي راح شبابك راح عمرك راحت حياتك
طول عمرك تقول مااقدر اعيش بدونها وبدونها راح اكون جسد بليا روح والحين يابعد حيي كلامك صار بمحله
حنين راحت وانت صرت بدونها بهذي الحاله
حرام الي يصير لك حرام والله حرام
استغفر الله ياربي يارب تشفي اخوي يارب
وتقومه لنا بالسلامه
ام ياسر من اول ماسمعت الخبر ان ياسر محد يدري متى يصحى انهارت وعطوها مهدئات وجلست ثلاث ايام بالمستشفى بعدها كانت تزور ياسر بفترات لان حالتها ماتسمح لها تشوفه لانها كل ماشافته تبكي وتنهار عليهم
اه يالدنيا بين يوم وليله تقلبين حياتنا من ضحك لدموع
وتقلبين قلوبنا من حب لكره
ومن قرب لفراق
ليش يالدنيا انتي كذا تاخذين اغلى الناس على قلوبنا تحبين تشوفينا متعذبين تتلذذين لما تشوفينا نبكي دم وحسره على فراق الي نحبهم ويحبونا على حياتنا معهم ليش ليش
محد يقدر يجاوب على سؤالي لان الكل متعذب بهذي الدنيا ولازم نعيشها بكل مافيها من حلو ومر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&
نزلت وكلها خوف ورهبه وماتدري شراح يصير بحياتها الجديده سمت بالرحمن ودخلت مع عبدالرحمن للبيت
شافت الكل مجتمع ماعدا دلال وغزل
سلموا على بعض وكان الكل مبسوط لشوفت عبدالرحمن وحنين رادين بالسلامه
ام عبدالرحمن : قوم ياولدي ورحوا ارتحوا بجناحكم لان اليوم عشاكم
عبدالرحمن : انشالله يله استأذن
عبدالرحمن قام وشاف حنين جالسه عصب
عبدالرحمن حنين امشي نرتاح
حنين ولاكانها تسمع
ام عبدالرحمن : قومي روحي لرجلج
حنين ببتسامه: والله ياعمه الحمدالله شبعانه نوم وابي اجلس معكم
عبدالرحمن شافها بنص عين وطلع للغرفه وهو معصب من حركة حنين
حنين خافت ولااستحملت بسرعه طلعت وراه بس قابلت دلال وغزل يتهاوشون ويصارخون
غزل : حنوووووووووون بسرعه ركضت وضمتها
حنين وهي تشد عليها: اشتقتلج يالخايسه
دلال: افا وانا ماشتقتيلي
حنين وهي تمد يدها لدلال وتضمها : وربي كلكم غاليات على قلبي ولكم وحشه
جلسوا الثلاثه ضامين بعض ويبكون
تركي وهو يضحك: وربي كاني اشوف فلم هندي وخرو عن الطريق خلوني امر
حنين تضحك: شخبارك ياتركي هههههاي
تركي يضحك: تمام انتي شخبارج وسلامت الاسفار
حنين ببتسامه : تمام الحمدالله مانسال الا عنك
وعن كومار الا تعال شخباره
تركي يضحك: يوووووه خبرج عتيج كومار الحين انا مع هندي غير كومار بس تصدقين ان كومار اطلق منه
دلال وهي معصبه وعارفه شنو يقصد تركي: اقول روح له لان ريحتك فاحة كلها هنوووووود
الكل: هههههههههههههههههههاي
غزل امشي لغرفتي حنون
حنين وهي تضرب راسها: اقول توكلي عبدالرحمن طلع وهو معصب بعدين اقولج اخباري
غزل : لنا الله والله دنيا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحبابه
ضربتها حنين وراحت تركض لجناحها
فتحت باب الغرفه بهدؤ وشافت عبدالرحمن منسدح
دخلت للحمام وتروشت طلعت منه ولبست قميص نوم حريري لونه وردي وقصير لي الركبه وكان حفر
نشفت شعرها وحطت كحله وكلوز وتعطرت وجلست عشان تنام جنب عبدالرحمن
عبدالرحمن كان حاس فيها بس حب يأدبها وطنشها
اول ماشاف وجها قبال وجه صد عنها
حنين حست انه زعلان وبهمس : عبدالرحمن
عبدالرحمن مطنشها:0000000
حنين بدلع : عبوود انا اسفه بس ماكان قصدي ازعلك وربي اني مشتاقه لهم وفكري كان مو معي
عبدالرحمن : خلاص ابي انام الحين سكري الموضوع
سكتت حنين ولاحبت تضيق خلقها وهي مبسوطه برجعتها للكويت وقربها من حبيب قلبها وكل حياته
ياسر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
الجوهره: غزول اسم الله عليج اليوم العيون كلها بتكون عليج
غزل كانت لابسه فستان اخضر روتاني ومخصر على جسمها على الخصر كان فيه تكسيرات لين تحت خصرها ووسيع لين الركبه لابسه اكسسوار ذهبي لان فيه شك خفيف على الصدر منثور لونه ذهبي
كان شكلها جنان مع شعرها الي طايح على كتوفها ولابسه طوق ذهبي جنان وحاطه مكياج خفيف وروج وردي مطلعها حلوووووووه ونعومي
غزل : اقول مالي خلق نفتح هالموال
جتهم دلال تركض وهي ميته من الضحك
غزل بستخفاف: ضحكينا معج
دلال وهي تتذكر تركي وهو يقولها لاتنسين الموعد بعدا لعشاء
غزل تاشر لها: هيه نحن هنا
دلال : مايخصج
قامت حنين وبدلت ملابسها ولبست دراعه فخمه كان عنابي ومذهبه كانت عباره عن دقله والدقلى من ورا ذيل طووويل كان مره فخم
والمكياج كان مره فخم حاطه الظل الخليجي الكثيف على العيون والروج العنابي الي مطلع فمها ولااحلى
وشعرها مسويته ستريت
دخلت على عبدالرحمن عشان تجهز اغراضه بس لقته طالع من زمان حست انه للحين ماخذ على خاطره وقالت لارد راح اراضيه
نزلت حنين وسلمت على عمتها وجلست عشان تستقبل امها وتسلم عليها
غزل : الله ياحنون تهبلين مشالله عليج اكيد اخوي انجن عليج
دلال: الا اليوم بتروح فيها حنين هههههههههههههاي
حنين بستحقار: وربي انكم صايعات ومنتهيات حدكم ولازم تعرسون عشان تعرفون معنى العرس
غزل + دلال: هههههههههههههههههههههههههاي ياليت
الجوهره: وجع انشالله كل هذي شفاحه على العرس
حصه : الا وانتي الصادقه عوووب هالبناات
الكل :ههههههههههههههههههاي
دخلت ام فيصل وبسرعه ضمتها حنين وهي تحاول تتماسك ولاتنهار قدام امها بكت بس ام فيصل جلست تهديها بكلامها وتضحك وام فيصل من داخلها تبكي من الشوق لبنتها
ام فيصل تمسح دموع حنين: شخبارج يابنتي ويوم اعرستي لادقين ولا تسألين عنا
حنين تضحك: وربي قلت لعبدالرحمن بس كل مادقينا عليكم مشغول او مايمسك الخط
وقال عبدالرحمن خلينا كذا لانسمع اخبار تخرب علينا شهر عسلنا
ام فيصل: معذوره يابنتي
حنين : يمه شنو هذا الي وياج
ام فيصل تبتسم: وين غزل نادي غزل
غزل وهي تركض وتسلم على ام فيصل: هلا خاله شبغيتي
ام فيصل وهي تمد الكيس : تفضلي يابنتي والف مبروك التخرج
غزل بسحى : ليش كلفتي على روحج ياخاله
ام فيصل: والله حلف علي فيصل مااروح وايدي خاليه وهو الي شرىالهديه لج والثانيه لدلال
دلال وهي تهمس لغزل:ناس هداياهم شكبرها وناس كيس شصغره
غزل تضحك: هههههههههههههاي عاد القلب ومايهوى
بعدها صارو البنات رقص وضحك وخبال وغزل ودلال لبسوا ارواب التخرج وجلسوا يصورون وبعدها وقفوا على الطاوله وصارو يصارخون ويرومون كبابيسهم
وكانوا مره مهسترين وانواع الضحك والخبال
ام عبدالرحمن: وين ياحنون
حنين وهي تروح: والله ياخاله تعبانه وبروح انام راسي صدع من صراخ دلال وغزل
االكل: هههههههههههههههههاي
الجوهره: بهذي صدقتي
غزل وهي تكش: مالت بس ياشين الي يغارون
طلعت لجناحها وبدلت ملابسه ولبست بجامه
وجلست على التلفزيون لين يجي عبدالرحمن عشان تراضيه
شهالزين ياقلبي
كانت دلال لابسه فستان فوشي وقصير لين الركبه
ولابسه جزمه ربط شرايط لونها فوشي وفيها نجمه فضيه تلمع الفستان كان شاد على جسمها كله وعليه حزام فضي تحت الصدر كان عريض
ومع الحلق الفضي الكبير والمكياج الناعم والروج الوردي وشعرها الي مجعدته كانت مره جنان
دلال ببتسامه : من ذوقك
تركي وهو يمسك ايدها : فديت ضحكتج والله
دلال وهي تبعد يدها: تركي تراك مو بصاحي اليوم بسرعه خلني اروح انت قلتلي بشوفج وهذا انت شفتني يله عاد وخر خلني اروح للبنات
تركي وهو يعض على شفته بقوه: متى يجي اليوم الي ماتقدرين تبعدين عني دقيقه وحده
دلال بسحى : خلاص تركي تكفى خلني اروح
تركي ببتسامه حلوه: من عيوني بس قبل هذي هديتج حقت التخرج وعقبال ماتخرجين من الجامعه ياقلبي
دلال وهي تاخذ الكيس بسحى : مشكور بس ليش كلفت على عمرك
تركي وهي يسوي لهابوسه بالهوا :قلبي متخرج ولااعطيه هديه
دلال وهي تمشي: فديت قلبك والله
تركي يضحك: ناويه تجننيني انتي هههههههههاي
دلال رحت وهي ميته على شكل تركي
بسرعه فتحت الكيس وشافت القلب الي من ذهب فتحته وكان مكتوب فيه تركي ودلال حب للأبد ضمت السلسال لصدرها بقوه ولبسته على طول وربي احبك باست السلسال اه الله يتمم فرحتنا ياتركي ونشوف ثمار حبنا
غزل تضحك: شنو هالسلسال الي على حلقج هاه
دلال مخترعه: بسم الله من وين طلعتي انتي
غزل وهي تقرب من دلال: يله وريني
قامت دلال بسرعه وصارت تركض : مايخصج انا ماسألتج شنو هدية فصووووووووووول ههههههههههاي
غزل وجها قلب الوان وضربت راسها : يوه نسيت الهديه خلني اروح اشوف شنو جابلي
فتحت بتردد الهديه انبهرت بالي شافته كان عباره عن لوح صغير على شكل قلب مكتوب فيه شعر روعه
قرته وكانت الكلمات ولااحلى
عرف انك ماتصدق بس والله
فوق والله..
والله انه راح مني نصف عمري
في غيابك..
واعرف أني شلت همي تاركن
حبي على الله..
كني أبعد من نجوم الليل وأقرب
من ثيابك..
ياعساك وياعساني وياعسانا
وياعسى الله!
ياعسى الدنيا تموت وما يعيش
إلا ترابك..
يا أحبك واعشقك واهواك.. وإلا
يفتح الله..
ماتعودت افتخر باحساسي إلا
(تحت بابك)
ايه أحبك والقضيه واضحه
والشاهد الله..
يطرد المظلوم خصمه.. وأنت
خصمي ياهلا بك..
ياهلا بك يوم تجرح خافقي
ويسامح الله..
ياهلا بك يوم تلحق غيمتي!
والحق سرابك..!
جابك الله في حياتي ياحياتي
جابك الله..
ليش؟مدري. وين؟مدري. كيف؟ مدري. بس جابك..
كل ماقلت ابتدينا في المحبه
قلت ياالله..
مادريت إن النهايه بين بعدك واقترابك..
إنظلمت ولا شكيت.. واتركت
الأمر لله..
كان همي أنتظر باقي عذابك في عذابك..
الله الله إنتبه.. واحذر.. وفكر
والله الله..
مثل ما أحسب حسابي في هواك أحسب حسابك..
ماطلبت المستحيل ولا رجيتك
شي لله!
ما طلبتك أرتفع من حجرتي
واسكن سحابك..
يصرخ القلب المعذب ياالمعذب
(وكل الله)..
شاب حبك في عيوني وانت توك
في شبابك..
رحت شي.. وجيت شي "مختلف" ياحسبك الله..
تصدق إني مابغيت اجلس مع
حضرة جنابك..
غير (ذاك الزمان) ويازماني
منك لله..
ليش ماغيرت فيني شي يوم
إني أهابك..
ليش مايعطف حنانك علي
وتوحد الله..
يعرفون انك سؤال ويعرفون
اني جوابك..
ويعرفون اني حلفت ولا اعرف
أغلى من الله..
والله انه راح مني نصف عمري
في غيابك

..

كان الصندوق منثور على ورد طبيعي ريحته حلو
وفيه ورده حمرا خذتها وشمتها ولقت فيه صندوق صغير فتحته ولقت فيه حلق فخم مره ويلمع انصدمت الماس كان الحلق عباره عن الماسه دائريه لبسته وطالعت بشكلها كان روعه عليها
ليش يافيصل تهديني الماس لاني تخرجت ولا لانك تحبني شريت الهديه و نظراتك لي بزواج حنين وعبدالرحمن تلميحاتك اه معقوله احبك طيب يمكن انتي ودلال نفس الشي ليش تستعجلين بس هديتي كبيره ودلال صغيره معقوله تحبني يافيصل
وكلمات القصيده فيني اه شلون احبك وانا كنت حبيبة اخوك شلون
اه ياسعود وينك عن تخرجي الحلم الي تمنيته ياسعود اني اتخرج وبعدها نتزوج هذا انا تخرجت
انت وينك عشان تتزوجني
ضمت نفسها وصارت تبكي بحرقه والم
معقوله رغم مرور الشهور للحين غزل مانست سعود
ومن الي يقدر ينسيها سعود معقوله فيصل يقدر
معقوله تاخذ فيصل بس لانه يشبه لسعود
محد يدري كيف ولا متى ولا وين ولا شراح يصير بغزل وفيصل الي قلبه صار ينبض باسم غزل
دخل الغرفه شافها نايمه عند التلفزيون عرف انها كانت تنتظره ابتسم لانه حب يحسسها بس مايقدر انه يعذبها راح وشالها وسط ايدينه لين حطها على السرير ابتسم لها الله على برائتها احبها ياناس اموت فيها
الى متى ياحنين السحى يمنعنا انا نقترب من بعض الى متى وربي صرت مااستحمل اشوفج ولااقدر المسج احبج ولاني احبج لازم امنع هالسحى منج
عبدالرحمن يظن ان سحى حنين هو السبب عشان تبتعد عنه وتمنعه من حقه الشرعي
مايدري ان حنين فكرة وجودها بحظن غير حظن ياسر يحطمها ويكسرها ويخليها كلها هم وحزن
فتحت عيونها والتفتت شافت عبدالرحمن يمها
انا امس نايمه بالصاله وش الي خلاني بالسرير معقوله عبدالرحمن شالني يويلي وربي اني غبيه يحول مقدر اقابله الحين خلني ابدل وانزل عند خالتي والبنات طيب وليش ماتقومين رجلج اذا نزلتي راح يزعل وانتي ماصدقتي انه رضى عليج
قامت بسرعه وبدلت ملابسه ولبست تيور عودي مع بدي بيج وحطت كحله وروج ولمة شعرها كله على فوق وخذت جلال بيج وتعطرت وراحت يم عبدالرحمن
عبدالرحمن يله قوم ترا الساعه 11 الظهر قوم عشان تلحق على الصلاه
عبدالرحمن : امممممم طيب طيب شوي وبقوم
حنين : اوكي انا بنزل وانت الحقني خلاص
عبدالرحمن : اقول مافيه طلعه الا رجلي على رجلج
حنين بتأفف: طيب بنتظرك بالصاله لاطول علي
نزلوا عبدالرحمن وحنين وجلسوا يتقهون مع ام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وام حصه والجوهره وحصه
وصاروا يسولفون ويضحكون
ام عبدالرحمن: اربكم نمتوا زين بغرفتكم الجديده
عبدالرحمن وهو يشد على يد حنين : أي والله احلى نومه نمتهاامس
حنين بهالحظه حست ودها ان الارض تنشق وتبلعها
شمعنى الي يقوله وش قصده ياربي نسيتي ياحنين انه ريلج ويوم راح تنامين معه وراح تحملين منه وتجيبين عيال وين مخج راح له ياحنين وين
فضلت السكوت حنين بس افكارها كانت تاخذها بعيد وتوديها يمين ويسار وسط دوامه يمكن لها نهايه ويمكن مالها أي نهايه
غزل شافت السلسال الي معلق بحلق دلال وهي نايمه بشويش قربت منها وفتحت القلب وقرت الي فيه وجلست تضحك وبنفس الوقت تبكي
تضحك على حركات اخوها ودلال وتبكي لانها تعرف معنى الحب وكم تمنت تكون مع الي تحبه
مسحت دموعها بسرعه قبل لاتحس عليها دلال
وبهمس الله يوفقج يادلول وربي تستاهلين
راحت للهديه الي شراها فيصل لدلال ماتدري ليش يمكن فضول فتحت ولقت فيه عطر حست بالراحه ماتدري ليش
الحين انا شاريلي الماس و دلال عطر كل هذا يدل لشي واحد ان فيصل يحبني اه يافيصل مدري وش راح يصير علينا قامت بسرعه ونزلت والف فكره تدور في بالها
علي اتخذ قرار نهائي خلاص راح ينفذه ولازم يسوي شي يحس بالراحه فيه شي كان سعود ناوي عليه كانوا متفقين عليه بس الحين هو الوحيد الي راح يكمل المشوار لان سعود مات
لقى اهله كلهم مجتمعني ابتسم وسلم عليهم
علي وهو يطالع بابوه وامه: ابي افاتحكم بموضوع مهم بالنسبه لي
الكل : شنو
علي : انا ابي اسافر للخارج واكمل دراستي هناك واخذ الدكتوراه
ام عبدالرحمن تبكي: الله يوفقك ياولدي بس انت متأكد من قرارك ولالا
علي وهو يبوس راسها: افا يالوالده وهذا انا بروح عشان اجيبلج الدكتوراه وتبجين
ابو عبدالرحمن مبسوط: والله والنعم فيك ياولدي
راح علي وارتمى بحظن ابوه يبكي من الفرحه ان الكل كان مبسوط بقراره والكل بنفس الوقت حزين على فراقه
حنين بكت تذكرت سعود كان هذا طموحه كان ناوي على هالشي بكت لان اخوها مو عايش عشان يكمل هالمشوار مع علي ويكفي انها انحرمت من اخوها والحين راح تنحرم من علي الي فيه كثير من سعود
حس عبدالرحمن فيها وبهمس : حنون تبكين من الفرحه ولا من شنو بالضبط
حنين وهي تشوفه: ابكي لان علي يذكرني بسعود والحين بيروح ولاقدرت تكمل من البكى
علي سمع حنين والتفت عليها: حنين هذا الشي كان يتمناه سعود وعشان سعود وحبي له اصريت اكمل بالخارج
حنين زادت دموعها: الله يوفقك ياعلي وترجعلنا سالم ومعك الشهاده يارب
ابتسم علي لحنين : امين
الكل كان فرحان وحزين على فراق علي وفرحان على طموحه والكل عارف سببب طموحه هو سعود بعدها علي بدا بتجهيز اغراضه لسفره للخارج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
07-05-2011, 05:02 PM
تعب من صدها خلاص مايحتمل راح يصكون الشهر وهو مالمسها ولازم يسويه بالغصب ولا بالطيب
طلعت وكانت لابسه قميص قصير ابيض
وفاله شعرها
جلست عشان تنام ماحس
ت الا بالي رمى نفسه عليها وصار يبوسها حنين تحاول تبعده
عبدالرحمن انا تعبانه ومالي خلق
عبدالرحمن وحس بالعرق راح ينفجر من راسه : وانتي دايم تعبانه حنين مايصير كل هذا سحى ولاشنو
كم مره تصديني ياحنين خلاص حقي باخذه بالغصب ولا بالطيب
حنين بهالحظه صارت تبكي وتترجاه بس عبدالرحمن
مل من كثر مايعطيها لاعذار
طلع من الحمام وحاط الفوطه على خصره
كانت تشوفه وعيونها غرقانه بالدمع غرست راسها بالبطانيه وصارت تبكي
عبدالرحمن بعصبيه: ليش هالدموع انتي مرتي والي نسويه حلال تفهمين انتي ولاكيف
يله قومي تسبحي
بدل عبدالرحمن ملابسه وطلع وخلاها وسط دوامه من افكارها
خلت الماي يغسل جسمها وياليت لو بهالطريقه تقدر تغسل فيها افكارها
انا ليش افكر بياسر ياسر نساني وتركني وعاش حياته المفروض اعيش حياتي الى متى افكر فيه يكفي ادق على جواله واشوفه مغلق خلاص ياسر طواني وصرت مجرد صفحه من صفحات حياته
والي اسويه بعبدالرحمن حرام ومايصير
معقوله الي سواه عبدالرحمن فيني صحاني من غفلتي الحين هو زوجي ولازم اصير مخلصه له
اه ياسر من هالحظه سكرت قلبي وراح اتقبل وضعي مع عبدالرحمن واعطيه حقوقه كلها ولاراح اقصر معه بشي عبدالرحمن مايستاهل الي يصير فيه والي اسويه انا فيه لازم افتح صفحه جديده من حياتي معه وانسى الماضي الي نساني
عبدالرحمن حس بتغير حنين معه وصار مايقصر معها بشي كان معيشها ملكه بس رغم هذا الفرحه بقلب حنين مالها أي طعم عايشه بروح بدون جسد
صحيح تضحك صحيح تحس بالفرح بس عمره ماوصل لقلبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
ياسر اليوم اول يوم لي بالتدريس بصراحه كنت خايفه ومرتبكه لو تشوفني تموت ضحك علي كنت محتاره شنو البس باول يوم وش اسوي و البنات كلهم كانوا مندمجين معي وانا اشرح لهم الدرس
حسيت بقلبي بيطلع من مكانه من الخوف والربكه
امشي وسط الطالبات واسمع قصصهم وحكايتهم
اه تذكرت ايامي انا وحنين وسوالفنا تذكرت ايام الدراسه والمراهقه تذكرت هبالنا ورجتنا
تذكرت كل شي وانااشوف الطالبات
تصدق خفت اشوف حنين باول يوم بس تذكرت ان زوجها خلاها تجلس بالبيت والكورس الثاني راح تدرس بس مدري لو عرفت انها بتكون بنفس المدرسه االي انا فيها راح اغير المدرسه ماابي اشوفها خلاص ابيها تنسانا وننساها
بشاير كانت جالسه على طرف السرير قبال اخوها ياسر الي منسدح وشبه ميت وتسولف عليه
كانت بشاير هذي حالتها مع اخوها تجلس عنده وتسولف تعرف انه يسمعها ومؤمنه ان يوم من الايام راح يقوم ويشوفها يمه
تروح للمدرسه وترد تتغدى وبعدها تاخذ لها قيلوله وبعدها تحضر دروسها وتروح للمستشفى عند ياسر وتحكي يومها له وش الي صار لها والي ماصار
بشاير خطوبها ناس كثير بس هي رافضه تبي تتملك واخوها عندها وغيره لا والكل يحس بطلبها انه ميؤس من حالة اخوها وبعدها تتفركش الخطبه
هذي هي حياتهم كل واحد يعيش بهمه ومع حزنه وغمه كل واحد يعيش وسط الي يحبه ويرتاح له
كل واحد يبتسم ليومه القادم بكل مافيه من حلو ومر
دلال وتركي حبهم قرب يتوج بالزواج
فيصل وغزل محد يدري وش راح تكون نهايتهم
عبدالرحمن وحنين رغم عناد حنين وصدها الا انها استسلمت لواقعها المرير
ياسر الي محد يدري حي ولا ميت
بشاير الي تغيرت وصارت تعيش لأمها واخوها وبس
علي الي ضحى بكل شي عشان يحقق حلم سعود وحلمه ويوصل لهدف معين في حياته
الله كلهم جمعهم الحب وكلهم فرقهم الحب
عاشوا حياتهم بحلوها ومرها ولا احد فكر انه يعيش حياته بدون حب رغم الي سواه فيهم الا انهم تخطو كل مرحله من حياتهم بنجاح
بس ياترى هل راح يستقر وضعهم ولا راح تتغير امور كثيره وهل راح يكون فيه فراق ولا اكتفوا من الفراق
محد يدري منو الي يستقر ومنو الي مو مستقر
كلهم يعيشون بتقلبات الحياه وتقلبات الحب ولوعته
الحياه ماتوقفت على حالهم كل يوم ولها حال مختلف عن الثاني متى تستقر احداث ابطالنا
متى اشوف البسمه على شفاهم متى
السفينه قربت توصل لمرساها وراح تستقر للأبد بهالمرسى

نظرة الحب
07-05-2011, 05:02 PM
)) الجزء الأخير ))
\
/
\
•°• !!!!!! دمــوعــ مابعد النهايه !!!!!!! •°•
\\
/
•°• ماذا يتبقى بعد الفراق ؟؟؟•°•

ستبقى هناك ربما أشياء لا نملك لها اية نهاية ،،
الا انها ستبقى دوما تلك الأشياء التي تعلن بصرخة الميلاد
مع اللفظة الاخيرة لحروف ولانفاس الحكاية ،،
وأول شيء نراه وسيهزمنا بعد الفراق ،،
\
/
\
•°• ربما لحظات الحنين العابرة •°•
فنرى انفسنا نمارس العاطفه والشوق والحنين مرغمين ،،
ونًحِنُ إلى أحاديث جميلة كنا قد تحدثنا بها..
وتقاسمناها ذات يوم
مع قلب والحلم كان حاضرا ثالثنا،،
ونبقى دوما نًحِنُ إلى أحلام جميلة نسجناها ذات يوم في خيالنا مع خيالهم ،،
والأمل كنا ننتظره ان يكون ثالثنا
ونبقى دوما نًحِنُ إلى إنسان كان في يوما ما حاضرا في زوايا القلب ،،
ونحن إلى وجههم إلى نبضهم ،،
إلى أشياء كثيرة كانت موجودة هنا في الأعماق ولم تعد للأسف!!!
\
/
\•°• وماذا بعد دموع الفراق !!!•°•
ستبقى هناك أشياء كثيرة عالقه لا نملك لها نهاية ..
ولا نستطيع ان نمحوها للأسف!!!،،
وأول ما سيواجهنا بعد دموع الفراق من الأشياء،،
/
\
/
•°•آآآآآآآآآآهٍ من الذكـــرى •°•

والذكربات بعد الفراق مؤلمه وقاتله..
حتى وإن كانت من ذلك النوع السعيد ربما عشناها للحضات!!!،،
فالصفة النهائية توحي دائما بالضياع ،،
وتعطي دوما انطباعاً بالحزن والشجن !!،،
فنضطر الى احتساء الحزن مرغمين ،،
ونتقوقع ونحزن على أشياء كثيرة كانت عزيزة علينا ،
وكنا نحسها جميلة ،
كانت موجودة في حياتنا وللأسف لم تعد !!
/
\
/
\•°• وماذا بعد دموع البعد والفراق •°•
ستبقى هناك دوما أشياء كثيرة لا نملك لها اية نهاية للأسف!!،،
أشياء ستبقى تلاحقنا كالظل اينما ذهبنا حتى لو رأينا فقط اسمهم!!!،،
وأول ما يلاحقنا بعد الفراق،،
!!
/
\•°• وآآآآآآآآهٍ من دَمارِ البقـــايـــا!!!! •°•
وآه من بقاياهم التي ستبقى دوما كقشور الحكايا المتناثرة
وكهشيم الزجاج القاتل في أعين حاضرنا،،
وسنبقى كلما نراها نتذكــر كل شيء،،
وحين نتذكرهم نتــألم بوجع،، وحين نتألم ونبـــكي بحرقة والتياع،،
فهي ستبقى كي تذكرنا دائماً بأنه
كان هناك شخص قد وثقنا به يوما من الايام وقد رحل عنا،،
آآآآه من الذي حسبناه النصف الآخر كان هنا موجوداً،،
ولم يعد ياللأسف
/
\\
/•°وإلى الصّباح ومن بعد الفراق •°•

لم تبقى هناك أشياء كثيرة ..
لا نملك النفس كي نضع نهاية،،
أشياء نحتاج إليها للأسف وبشدة،،
وأول ما سنحتاج إليه من بعد الفراق،،
*
*
*
*
*
*

غزل تصرخ : لالالالالالالالالالا مستحيل هالكلام صحيح مستحيل
ام فيصل تهديها : طولي بالج ياغزل
غزل من بين دموعها : شطول بالي عليه على شنو على شنو على الكلام الي سمعته منج تكفين لاتكذبين علي قولي انه مو صدق قولي
انج تبيني اعيش حياتي وبس
ام فيصل وعيونها مغرقه بالدمع: لايابنتي انا ماعمري كذبت بشابي اكذب وانا بهالعمر بس اذا انتي تعرفين احساس الام فهذا هو
غزل من شدة الصدمه ارجولها انشلت وطاحت على الارض مكسوره
الخاطر احضنت الارض وصارت تبكي وهي تشاهق من الي سمعته
معقوله معقوله مستحيل مااصدق كذب كذب كذب
دخلت ام عبدالرحمن على صياح غزل الي هز البيت كله
ام عبدالرحمن : ام فيصل شفيها غزل شلي صار
ام فيصل طلعت من الغرفه بسرعه وهي تبكي من المشهد الي شافته
اه ياغزل معقوله كل هالحزن شايلته بقلبج وانتي توج صغيره
ام عبدالرحمن احضنت غزل وجلست تهديها وتسمي عليها وتقرا القران عليها لين حست بغزل تهدى وشافت وجها الي مغرق بدموعها
ام عبدالرحمن : شفيج يابنتي شلي صار
غزل وهي طالع امها بنظرات حزن غرقت عيونها ارتمت بحظن امها مثل الطفل التايه ولقى حبل النجاه
بكت بكل حرقه
ام عبدالرحمن انكسر خاطرها على حال بنتها الي كل مازان شان
&&&&&&&&&
&&&
بيت ابو فيصل***
ام فيصل تكلم حنين بالتلفون
ام فيصل : هلا حنين شخبارج
حنين : تمام يالغاليه وانتي شخبارج
ام فيصل : الحمدالله ، وينج جيت العصر ولا لقيتج
حنين ببتسامه : والله طالعين انا وعبدالرحمن نتمشى
ام فيصل : عسى درب السعاده مايفارقج يابنتي
حنين : يمه شفي صوتج كأن فيه نبرت حزن
ام فيصل بتنهيده: اه ياحنين والله مدري وش الي سويته اليوم صح ولا غلط
حنين بخوف: يمه شفيج خوفتيني
ام فيصل : تذكرين الحلم الي قلتلج عنه
حنين : أي الي عن سعود
ام فيصل : تحلمت فيه امس حسيت ان سعود زعلان مني
حنين متفاجأه: أي كملي وبعدين
ام فيصل وهي تتذكر الحلم
كانت قاعده بالحديقه مع حنين وفيصل فجأه طلع قدامها سعود
ومن غير أي شعور قامت ام فيصل تصارخ وتضمه
ام فيصل : وينك يالغالي وحشتني الدنيا من غيرك كيئبه وين دلوعي وينه حبيب امه وين اختفيت
سعود بنظرات عتب: يمه انا مرتاح بمكاني وبخير بس زعلان منج
ام فيصل بشهقه: اااااااااا من شنو يالغالي دايم ادعيلك واترحم عليك وصابره على فراقك وقلبي متقطع عليك
سعود ببتسامه : ادري يالغاليه بس انا وصيتج بوصيه انج تفرحين غزل وفيصل وتخلين غزل توافق على فيصل وتنساني وتعيش حياتها
راح سعود واام فيصل توها تتكلم سعود سعود ولكن مامن مجيب
قامت من النوم وهي تصارخ بأسم سعود و لمست وجها وشافت دموعها الحاره الي غرقت المخده )
ام فيصل : قمت وصليت ورحت لغزل وقلتلها كل الي صار بس البنت انهارت قدامي من الكلام الي سمعته وتظن اني اكذب عليها عشان تتزوج فيصل
حنين متفأجا : ياويل قلبي كل هذا صار وانا مو موجوده الله يعينج ياغزول
ام فيصل : انتي ماشفتيها
حنين بحزن: لاوالله رديت وانا تعبانه ونمت وتوني الي قاعده
ام فيصل : زين روحي شوفي غزل وطمنيني عليها وحاولي تقنعينها
حنين : يمه لاتخافين انا اعرف غزل زين صدقيني راح تهدى وتقتنع بالوصيه خصوصاً ان سعود هو الي موصي
ام فيصل برتياح : اجل اخليج الحين ديري بالج على نفسج وعبدالرحمن
حنين ببتسامه : انشالله وسلميلي على ابوي ونواف وفصول
سكرت حنين من امها وجلست تفكر بالي سمعته والي صار لغزل وكيف راح تقدر تقنع غزل اه ياغزل حالج يكسر الخاطر ياعمري عليج مدري كيف رح تعيشين معقوله تفتحين صفحه من حياتج وتكون بيضاء وخاليه من سعود
ابتسمة حنين اه اطبب الناس وانا الي محتاجه طبيب
شافها عبدالرحمن وهي تبتسم عرف انها مو معه لانه سلم ولاشاف رد ضحك بخبث قرب لين وصل حد اذنها وبصرخه
بوووووووووووووووووووووووووووووووووو
حنين ماحست بروحها الا وهي معطيته كف وهي تصرخ
عبدالرحمن منسدح يضحك: هههههههههههههههههاي يلعن خيرج ماينمزح معج
حنين وهي تحط ايدها على مكان الكف وبعتذار: وربي اسفه بس انت الي ماتعرف تمزح يعني شايفني مسرحه وجاي تخلعني
وقالت بضحكة دلع بالله كنت حامل وانت مخلعني وش راح يصير بالنونو ..
عبدالرحمن بمكر :: حامل يالظالمه وانا بالقطاره استانس معاج وقرب منها
حنين وهي تبتسم : وانت مايبيلك شي عاد اثقل ..
عبدالرحمن وهو كل ماله يقرب منه اكثر : ياويل قلبي واحد يشوفج ويثقل وانتي حطيتي فيها ثقل
حنين وهي ميته ضحك ::هههههههههههههههههاي والله انك منتهي
عبدالرحمن : ايه ادري من زمان يله بس تعالي تراني مشتاااااااااااااااااق حيل
حنين وهي تحاول تصرف الموضوع : يووووووووه نسيت اروح اشوف غزوله وقامت بس عبدالرحمن كان اقوى منها
وسحبها لعنده بقوه وماحست بروحها الا وهي بحظنه

&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
ياليت افتح عيوني الحين وكل شي صار اليوم يكون كابوس فتحتها بشويش ابي اشوف بصيص امل بحياتي بس كل الي شفته غرفتي الي مو مرتبه وامي الي منسدحه يمي طول اليوم من اول ماطلعت ام فيصل من البيت وانا منهاره كلامها صح شي في قلبي وعقلي
كلامها حسسني بصدقه رغم كلامي لها وتكذيبي لها الا ان في داخلي شعور مصدقها لاني وبكل صراحه قد سمعته من سعود قالي بس مازلت اوهم نفسي التفتت ناحية بلكونتها قامت بهدؤ عشان ماتزعج امها فتحت البلكونه جلست تتأمل هالمنظر الحلو
تبي يخليه يمحي كل همومها واحزنها والسبب الحب هو السبب بكل الي تعانيه هو السبب الاساسي
بس مع هذا ماراح اكره الحب ابداً لانه طعم الحياه
كان الهواء يداعب خصلات شعرها الي طالت
حست بدمعه حاره تحرق خدها الناعم
مسحتها بكفها وببتسامه وتنهيده طويله
اول ماسمعت بخبر خطبتي لفيصل حسيت بشعور خالج مشاعري وخلاها بحاله مو طبيعيه حسيت بقلبي نبض وحرك دمي حسيت ببتسامه ارتسمت بعيوني مدري ليش هالشعور اجتاحني
معقوله اني حبيته لا انتي تحبين سعود وبس
بس بس شنو انتي ماتحبين الا سعود وفيصل مجرد خيال لسعود
لا بس انا مافكرت بفيصل انه خيال سعود بدايتً كنت افكر بكذا بس لما صارت معي ومعه مواقف كثيره جمعتنا حسيت بشي ثاني
ماحبيت اني افكر فيه عشان مايستوطن بس الي سويته اني حبيت اتهرب من فكرة اني احب من بعد سعود
فيصل مافيه شي ينعاب جمال واخلاق وفوق هذا طيب وصفاته وصفات سعود وحده ماعدا ان سعود حنون اكثر من فيصل
حست غزل براسها راح بنفجر من كثر ماتفكر
نزلت تحت ودخلت المطبخ عشان تصلح لها شي تاكله
صلحتلها نسكافيه وسندويشات خفيفه خذتهم وطلعت للحديقه
جلست على الكرسي وصارت تاكل وتفكر
فتحت غرفتها ومالقت فيها الا ام عبدالرحمن الي توها قعدت من النوم
ام عبدالرحمن : حنين وين غزل
حنين ببتسامه: شكلها تحت بنزلها وانتي روحي ارتاحي بغرفتج
ام عبدالرحمن بحزن : وين ارتاح وغزل حالتها حاله
حنين : ماعليج انتي صدقيني بكرا تسمعين الاخبار الي تسرج
ام عبدالرحمن : الله يوفقج ياحنون ويسعدج ويرزقج بالذريه الصالحه
حنين وهي تنزل : امين
حنين وهي تهمس لغزل : اشتقتلج
غزل وهي تعدل جلستها : هلا وغلا والله
حنين ببتسامه : اخبارج
غزل بتنهيده :اه ياحنون شقولج اني صرت بين نارين
حنين بستغراب : شنو واي نارين وضحي اكثر
غزل وهي تنزل كاس النسكافيه: ابوي كلمني قبل امس عن فيصل انه خطبني وابوي قالي من قبل عن الي خطبوني وانا كنت ارفضهم بسبب وبدون سبب واخر شي ابوي ماحب ينفذ تهديده لي وعطاني فرصه اتخذ القرار بس انا مازلت ارفض بس يوم خطبني فيصل ابوي قالي اذا رفضتي فيصل انا راح ازوجج من غير ماتدرين
هذي النار الاولى النار الثانيه امج جتني اليوم وسمعتني كلام
حسيت انه حرق جوفي ياحنين
غزل صارت تبكي تعبت تعبت من التفكير وتبي من يساعدها بهالقرار المصيري
حنين ببتسامه : غزل قلتيلي كلمه قبل زواجي بعبدالرحمن تذكرينها
غزل من بين دموعها : شنهي
حنين ببتسامه : كنت مثل حالتج بس من بعد ماسمعت كلمتج حسيت براحه مو طبيعيه خلتني اعيش حياتي واطوي صفحت الماضي
غزل انسي سعود وعيشي حياتج وفيصل صدقيني مارح بيوم تندمين انج خذيتيه والقرار الاول ولاخير لج بس خلي قلبج هو الي يختار سوي الشي الي يريح قلبج هذي هي كلمتج ياغزل
غزل ودموعها تزيد: بس انا احبه كيف تبيني انساه كيف
حنين وعيونها تلمع دموع: مو بكيفنا ننسا انا مو بكيفي نسيت ياسر بس الايام ياغزل والعشره الحلوه الي عشتها مع عبدالرحمن صحيح للحين احس بنبض ينبض باسم ياسر بس صدقيني لازم يكون له مكان بقلبي لانه شخص حفر اسمه بقلبي وصار بصمه من بصمات حياتي
غزل وهي ترتمي بحظن حنين : تتوقعين بيوم راح اكون عائله وانسى سعود ياحنين
حنين وهي تمسح على شعر غزل : ممكن ليش لا بس مااتوقع تنسين لانج راح تتذكرينه من فتره لفتره بس راح تبتسمين على هالذكريات الحلوه والي كانت بصمه من بصمات حياتج
غزل وهي ترفع راسها : وانتي شنو ياسر الحين بالنسبه لج
حنين بغصه وبتسامه : ياسر احلى ذكرى واحلى ايام عشاتها بحياتي وعمري مارح انساها ويمكن احكي هالقصه بيوم لأحفادي
غزل تضحك: ههههههههههاي انتي بالاول جيبي ولد بعدين احكي براحتج
حنين وجها احمر: ياختي خلي الواحد يعيش لحظات رومنسيه مثل الافلام
غزل ببتسامه : شكلج ياتابعين ياطبقين هالرومنسيه هههههههههههههاي
حنين وهي تضرب غزل بخفه: ياعوبج قبل شوي دموعج اربع اربع ويوم سمعتي الرومنسيه جفت دموعج
غزل تضحك: انتي الي نسيتيني هالدموع الله لايحرمني منج
حنين : ولامنج يله مشينا ندخل البرد ذبحني
غزل : اوكي يله ابدل ملابسي وانزلج تحت عشان نسهر
حنين تضحك: يووه انا وراي رجال مااقدر اسهر
هههههههههههههههاي
غزل وهي تروح: اقول طيري بس وياولج اذا نزلت ولاشفتج
حنين : زين زين يله روحي
حنين راحت لصاله شغلت التلفزيون وجلست تابع ماحست الا بذاك النشاز الي فجر اذنها وهو يغني
اشتقنا ياحلو والله اشتقنا لكن الزمان مفرقنا
ياما ياما وياما وياما تعاهدنا وبنار الشوق تلوعنا
ياحلو اشتقنا والله اشتقنا
واه ياحلو مقسى قلبك عذبت الروح الي تحبك
حنين تضحك : ياويلي من هذي الي مشتاقلها ومعذبتك
تركي يضحك : هههههههههههههههههاي بسم الله من وين طلعتي
حنين ببتسامه : من الجدار يعني من وين طلعت من اليوم وانا قاعده هنا بس الحب معميك ولا شفتني ههههههاي
تركي بتنهيده : اه أي والله ياشين الكويت من بعدها والله انها شينه
حنين : وش عنده روميو
تركي : أي روميو مادريتي عن قصتي انا ودلال العن من روميو وعنتر وقيس
حنين : يلعن ام الثقه ياشيخ وش هي قصتكم ياحسره
تركي : الليل والبيدا والخيل تعرفني , عاد اكملي الفراغ ..هههههههههههههاي عزالله لو سمعني المتنبي رحت فيها قلبت ام القصيده
حنين وهي ميته ضحك : هههههههههههههههههههاي والله انك دجه اشهد انه بيرفع عليك قضيه عاد انت وجهك مالقيت الا المتنبي
تركي : ايه تعرفيني مثقف اسم الله علي من العين ترى يقولون انتي عينج والقبر
حنين : ههههههههههههههههههههاي حرام عليك مو لهاالدرجه
تركي : وش عندج قاعده لحالج وين الزمه رجلج قبل لايتزوج وهو مزعجنا فيج والحين مااشوفه
حنين : اقول مااسمحلك تتكلم كذا عن عبودي وبعدين فيه ناس نسوني يوم لقوا احبابهم
تركي يبتسم : واحد يحب تركي ويشوف غيره
حنين تضحك : انا مدري منو لاعب عليك ابي اعرف وش هالثقه
تركي : فيه غيرها الخبله هي الي هبلت فيني
حنين : طيب طيب اذا ماوصلها الخبر مااكون انا حنين
تركي : هي هي انتي امزح لحد يصدق عاد حنون بلا سخافه
حنين : الله واكبر الحين حنون كل هذا خوف ههههههههههههههههههاي
تركي : تبين الصدق ايه هههههههههههههههههههههاي
حنين : الله يوفقكم انشالله ونحضر عرسكم
تركي والابتسامه شاقه الفم : اميييييييييييييييييييييييين
حنين : ياويلي من الولد انتهى ههههههههههههههههاي
تركي : ياحليلج منتهي من زمان هههههههههههههههاي
ماشالله ماشالله طاقينها حنك انتي وياه
تركي : طيب الواحد يسلم مو يهاوش
عبدالرحمن وهو يناظر حنين : وش مجلسج هني لحالج
تركي : ليه وش شايفني جني تراني قاعد معها
عبدالرحمن : انا مااكلمك خلك على جنب
تركي : وش عنده الشديد اقول ترى ماتليق الغيره عليك انت وخشتك
عبدالرحمن كانت نفسه في خشمه ولا له خلق لاحد واي كلمه سخيفه راح يعصب منها
عبدالرحمن بعصبيه : تركي اطلع منها والبخ بالعربي انا لامني كلمتك ذيك الساعه تكلم تفهم ياحمار
تركي ماتوقع هالكلام يطلع من عبدالرحمن وكان منصدم طلع بسرعه وهو متضايق من كلام عبدالرحمن
حنين معصبه : عبدالرحمن وش هالكلام السخيف
عبدالرحمن : والله يعني انتي مو شايفه حركاتج وبعدين حظرتج منو عشان ادافعين عنه
حنين : بس الكلام الي قلته بايخ ولا له داعي والموضوع سخيف
ناظرها عبدالرحمن نظرات كلها غضب وقالها تعالي لي فوق
راح عبدالرحمن فوق وبعد خمس دقايق راحت وراه حنين وصادفت غزل
غزل : تعالي تعالي تعالي وين رايحه
حنين وهي متضايقه : بشوف عبدالرحمن وش فيه
غزل : عسا ماشر
حنين : بعدين اقولج وربي انها سالفه تافهه بس هو يكبر أي شي سخيف
حنيييييييييييييييييييييييييييين
غزل : طيب روحي الحين هذا صوته شكله معصب بس طمنيني
دخلت حنين الغرفه وهي مالها نفس تدخل قعدت على الكنبه الي مقابله السرير وكان عبدالرحمن قاعد على طرف السرير
حنين : عبدالرحمن وش فيك ترى السالفه سخيفه
عبدالرحمن وهو معصب وشد على ايدينه : سخيفه بنظرج بس بالنسبه لي لا
حنين : طيب فهمني قولي وش فيك
عبدالرحمن وهو يمسك كتوفها : حنين انتي تقهريني وانا اسكت تعذبني واتألم واصبر دايم انا على هالحال
حنين بنظرات برائه : طيب وش سويت
عبدالرحمن : تكفين لاتناظريني هالنظره ترى من جد انسى كل الي ابيه
نزلت حنين راسها
عبدالرحمن : حنين انا ابيج تحسسيني بوجودي ابي احس ان عندي مره تحبني تحن علي تسأل علي تضحك معي تسولف معي من غير لا اجي واقولج
حنين ساكته ولاتقدر تتكلم لانها عارفه انها مقصره بحقه حست انها ظلمت عبدالرحمن على حساب غيره وهو يعشقها وصابر على كل شي لجلها
عبدالرحمن :حنين انا ماراح اسكت انا راح اقولج لاني احبج وابي اعيش معاج نفس أي زوج وزوجته يمكن انا مقصر من غير ماادري وبسألج الحين ياحنين انا مقصر معج بشي ؟؟
حنين بصرت مخنوق : لا
عبدالرحمن : تكفين ياحنين قولي لاتخافين وربي ماراح اسويلج شي وانتي عارفه بس لاتعذبين قلبي المتيم بهواج
حنين : لا ياعبدالرحمن انت مافيه مثلك اثنين
عبدالرحمن : طيب ليش هالقساوه ليش هالجفا ليش تدرين اني بغيت اموت وانا اسمع ضحكج وسوالفج وميانتج مع تركي حسيت بنار تكويني مادري ليش حسيتج غير معه ووانا غير
حنين : 0000
عبدالرحمن يرفع وجه حنين : انا اقولج كل هالكلام لاني اهوااااااج ولا اقدر اعيش من دونج بس تكفين ابطلب منج طلب انج ماتعذبين قلبي
حنين حست بقسوتها وبطيبة عبدالرحمن حست بجفاها وبحبه ارتمت بحضنه نفس الطفله البريئه وقعدت تصيح ظمها عبدالرحمن بأقوى ماعنده وهو يقول طلبتج انج ماتزعلين مني وصدقيني لو مااحبج ماقلتلج هالكلام بس انتي تعرفين الحب والعذاب
حنين بقلبها ايه والله اعرفه ياعبدالرحمن اعرفه زين
رفعها عبدالرحمن وحب يغير جو شوي : يله عاد شكلج استانستي بحظني ههههههههاي
حنين : عبدالرحمن
عبدالرحمن : لبيه ياعيون عبدالرحمن
حنين : انا اسفه من كل قلبي واعتبرني من بكره غير
قرب عبدالرحمن منها وباسها : ربي مايخليني منج
حنين وهي مستحيه ولا منك الحين خلاص منت زعلان مني
عبدالرحمن وهو رافع عيونه فوق ويفكر : امممممممممم
حنين : ههههههههه وهذي يبيلها تفكير
عبدالرحمن : هههههههه فديت الضحكه وانا اقدر ازعل منج انا بس اتضايق ومجرد مااشوف عيونج تروح الضيقه بس كان فيه شويت ضباب وزال الحمدالله
حنين بنظرة دلع : الله لايجيب لا الغيوم ولا الضباب بحياتنا
عبدالرحمن : امين
حنين : طيب عبودي روح لتركي وراضه ترى تركي مايستاهل تزعله
عبدالرحمن وهو ضايق خلقه : ايه والله حسيت اني غلطت عليه عاد هو سبحان الله دايم ياكلها بس انا اعرفه قلبه طيب مايزعل مني لانه يعرفني اذا عصبت احط حرتي فيه
حنين : ياحليله الله يعينه هههههههههاي
عبدالرحمن : ايه وانا طيب
حنين : تراه اخوك احد يغار من اخوه
عبدالرحمن : ايه انا تصدقين ياحنين اني اغار عليج من غزل
حنين : هههههههههههههههاي من غزل !!
عبدالرحمن :ايه والله
حنين : لا عاد كلش ولا غزول تصدق اني نسيتها تحت قلتلها راح اجيج ولا جيتها
عبدالرحمن بنظره : لايكون بتروحين لها وتخليني بروحي
حنين بدلع :عبودي بس دقايق
عبدالرحمن : لا لا لا لا خلاص الحين وقت نوم يله خلينا انام
ويسحب البطانيه ويحطها عليهم
حنين وهي توخر البطانيه : عبودي بتنام بهالبس يعني
عبدالرحمن : هههههههههههه من النذاله الزايده
حنين : هههههههههههه بقوه طيب انت روح شوف تركي وانا بشوف غزل وبجيك
عبدالرحمن : طيب مو تتأخرين عندها ترى خمس دقايق ماجيتي راح اجي واشيلج والي يصير يصير
حنين : هههههههههههه تسويها لا خلاص خمس دقايق
تك تك تك << طق الباب
عبدالرحمن : تركي
تركي : 0000
عبدالرحمن : تركي نايم ولا ادخل
تركي : ياليل وش تبغى ياخي
فتح عبدالرحمن الباب ولقى تركي منسدح وقاعد يكلم بالتلفون
عبدالرحمن : مشغول
تركي : لا انتظار ههههههههههههههاي
عبدالرحمن : ههههههههههههاي منو تكلم
تركي : وش دخلك
عبدالرحمن : اخس تطورات والله من بعد كومار صرت تكلم تلفون في انصاف الليالي
تركي : هههه سخييييييييف اقول تراني في جو رومنسي وانت قطعته علي ياخي انت ومرتك وشفيكم اليوم علي
عبدالرحمن وهو يقعد : هههههههههههه وش فيها حنون بعد فديتها
تركي : والله انت وجهك راعي طويله اشوفك قعدت
عبدالرحمن : والله واحشني يالغالي
تركي : ايه هين غالي مو قبل شوي حمار
ويسمع صوت من التلفون : تركي يله خل ذا يروح عند مرته
عبدالرحمن : ههههههههههههههه اخس يادليل قدج تذلفيني الحين طيب انا اوريج
تركي : هههههههههههه ياخي والله انك نشبه
عبدالرحمن : طيب خلاص غثيتوني انتو وسوالفكم السخيفه انت تتكلم عن السواق وهي عن الخدامه ياسبحان الله وافق شنن طبقه
تركي : هههههههههههههههههه والله كنك تشوف
عبدالرحمن يضحك : ايه داري
تركي : اقول لاتصدق انت وجهك واطلع وسكر الباب وراك
عبدالرحمن : حلوه الطرده طيب انا اسف
تركي : على شنو
عبدالرحمن : على الكلام الي قلته لك بس والله كنت معصب
تركي : لا شدعوا ياابوناصر مواول مره تعصب وتهزئني خخخخخخخخ
عبدالرحمن : ايه ادري بس عشان حنون قالتلي ولا لو عشانك ماجيت ههههههههههاي
دلا ل من التلفون : ههههههههههههاي مصخره مخوفتك حنين
عبدالرحمن : ابه كيفي حلالها زوجتي تسوي فيني الي تبي حنون انا راضي
دلا ل : ياحظهاااااااااااااااا هههههههههههههاي
عبدالرحمن : اعوذبالله عين الحسود فيها عود
تركي : اسم الله على دلول ماتعرف تحسد
عبدالرحمن : ايه هين يله اجل مااطول عليكم تصبحون على خير ومع السلامه يادلول
تركي : شدعوا ماطولت يله مع السلامه ولا تعيد الزياره
هههههههههههههههههههههاي
طلع عبدالرحمن وهو يضحك على كلام تركي ..
تركي انسان حبوب وطيب وقلبه ابيض يضحك ويمزح ولا ياخذ على خاطره وهذا الي يحبب الناس فيه
دخل الغرفه ولا لقاها واستانس وراح يركض لغرفة غزل فتحها بقوه وهو يضحك
بس تفاجأ ان الغرفه ظلام وهدوء بطل الليت ولقى غزل نايمه قامت غزل
غزل : وش ذا الدفاشه ماتعرف تطق الباب
عبدالرحمن يضحك : ههههههههههههها اسف بس كنت مضيع شي
غزل : ههههههههههههه الحمدالله والشكر تزوج اخوي وانهبل
عبدالرحمن: هههههههههه ايه والله يله كملي نومتج
طلع وراح لغرفته ولقى حنين تلبس قميصها
عبدالرحمن : يلعن ام القهر تصدقين استانست يوم مالقيتج بالغرفه
حنين : هههههههههههه ربي يحبني لقيتها نايمه ودخلت الغرفه بسرعه بس انت طولت عند تركي
عبدالرحمن وهو يبدل ملابسه : ايه لقيته يكلم دلال وقعدت استعبط عليهم شوي واضحك
انسدح على السرير وهو حده تعبان حظن حنين الي قررت انها تطوي صفحتها المره والحلوه للابد وتبدى تعيش مع عبدالرحمن وتنسى ماضيها وتحتفظ بذكرياتها
&&&&&&&&
&&&&
في المستشفى ))
بشاير : يمه ارتاحي انتي صدقيني ان رعاية المستشفى احسن من البيت يمه خليج وانا وياج
ام ياسر : يابنتي قعدتي مالها فايده خلاص انا صارلي شهر على ذا الحال واحس اني بخير الحين وابي ارجع للبيت
بشاير بصوت مخنوق : وياسر
ام ياسر : عاد مابيدنا شي يابنتي الامر بيد ربج مالنا الا الصبر والدعاء وخلي ايمانج بربج كبير
بشاير وهي تضم امها : الله يصبرنا يايمه ويفتح الخير بوجيهنا انشالله ويقوم لنا ياسر وهو سالم ومتعافي انشالله
ام ياسر : امين يابنتي
الدكتور : صباح الخير
ام ياسر + بشاير : صباح النور
الدكتور : كيفج اليوم ياخاله انشالله بخير
ام ياسر : الحمدالله بخير
بشاير : دكتور الوالده تبي تطلع من المستشفى يصير
الدكتور : ليه طفشتي منا
ام ياسر : لا والله بادكتور ماتقصرون بس انا مااحب كثر القعده
الدكتور : وين بنات اليوم يسمعون
بشاير : احم احم
الدكتور : ههههههههه لا دام امج جذي اكيد انتي زيها ماعليج قصور
بشاير : تسلم يادكتور
الدكتور : الله يسلمج طيب ياخاله انا بروح ارخصلج بس اهم شي العنايه ثم العنايه
يعني خلاص مانبي صدمات قويه عليج وحاولي قد ماتقدرين انج تهونين الامور
ام ياسر : انشالله
الدكتور : ربي يعافيج ويسد عنكم الدرب الشين
ام ياسر + بشاير : امين يادكتور ماتقصر
الدكتور : يله عن اذنكم
بشاير: اذنك معك
ام ياسر : ياحليله والله انه اخلاق وعسل عسا ربي يحفظه
بشاير : هههههههههههههاي يمه غزل عيني عينك
ام ياسر : عساني مااخلى من هالضحكه
بشاير : ولامنج طيب يمه انا بروح اشوف ياسر واجيج عشان نروح للبيت
ام ياسر : خير انشالله
طلعت بشاير من غرفة امها وراحت لياسر وهي بطرقها حست بنظرات تتبعها بس تجاهلت هالنظرات بعدين سمعت احد يناديها التفتت وشافت الدكتورشافي
بشاير : هلا دكتور بغيت شي
الدكتور : لاسلامتج بس حبيت اقولج اني خلصت الاجراءات
بشاير : ماتقصر يادكتور واسفه اذا تعبناك ويانا
الدكتور : لا ولو هذا شغلنا يالغاليه ..
بشاير مااستوعبت اخر كلمه قالها وتمت تناظر بالدكتور الي راحت كل علومه وهو يشوفها
حست بعمرها وتفشلت انها واقفه بنص الطريق ويا الدكتور
بشاير : يله دكتور انا استأذن
الدكتور : بشاير ممكن دقايق من وقتج
بشاير ممكن
الدكتور : انا الحين ماعندي شي ممكن نروح للكفاتيريا شوي
بشاير متردده
الدكتور : ماراح اطول بشاير بس دقايق من وقتج
بشاير : خلاص يله
تم يطالع بعيونها الحلوه بس فيها لمسة حزن وهو يعرف شنو سبب هالحزن حس بعمره وببتسامه : شنو تبيني تطلبين يابشاير
بشاير وهي تحاول تشتت نظراتها وماتبي تحط عينها بعيونه حست بعيونه تجذبها له شافت ابتسامته الحلوه وابتسمة بلا شعور : ولاشي بس شنو تبي تقولي
شافي وهوهايم : بشاير انا بدخل بالموضوع على طول انا يابشايروبدون لف ولا دوران صحيح بتقولين جريء بس هذا الي بقلبي وودي اقوله
بشاير بخوف : ااااا تفضل
شافي : بصراحه ابيج على سنة الله ورسوله
بشاير حست بعرق تحرك بقلبها وحرك الدم الي وصل لخدودها وخلاها حمر واستغربت من جرأته : بس انت تعرف اني مااقدر
شافي ببتسامه : عارف ظروفج ومقدرج وراضي فيج ومستعد اوقف معج يابشاير وانتي وامج لحالكم ومحتاجين رجال يكون معكم
وسند لكم
بشاير بقتناع : ماادري شقولك يدكتور
شافي ببتسامه : بشاير ماابيج تقولين شي الحين ابيج تفكرين ولج اسبوع ونهاية الاسبوع مستعد اسمع شنو قرارج
بشاير وهي تهز راسها : انشالله يله استاًذن
شافي : بحفط الرحمن
قامت بشاير وهي تحس بالباب الي انفتح عليها وسط احزانها وهمومها الحياه ابتسمة لها من جديد حست بقلبها الي نبض من اول ماشافت الدكتور شافي وزادت نبضاتها لما سمعت كلامه الي زاد من ارتياحها ابتسمة عيونها الي من زمان ماشافت هالسعاده كانت تعيش لغيرها والحين راح تعيش لنفسها ابتسمة بس لما تذكرة امها واخوها حست بالحزن مااتقدر تستغني عنهم وهم محتاجين لها تنهدت بقوه
وقالت راح اقول لأمي عن كل الي صار واشوف رايها بالموضوع
اما شافي كان مرتاح قربه من بشاير يريحه من زمان كان يطالعها وهي تزور اخوها اعجبته شخصيتها طيبتها على اخوها حنيتها على امها كل هالصفات الحلوه اجتمعت بأنسانه رائعه حب انه يتملكها وتكون له وبس
&&&&&&&&&&&&&
عندما نشعر اننا محاصرين بغرفه ليس بها اي منفذ ونكون وسطها بأحزانينا وغارقين بهمومنا نجد فتحه صغيره شع منها
شعاع وبصيص امل يفتح لنا وينير لنا حياتنا
عندها نشعر ان هناك من ابتسم بحياتنا وانقذنا
من دوامت حيتنا التي تاخذنا من فرح الى حزن
عندها نتعلم ان الحياه كلها دروس وكلها تجارب وعلينا ان نجتازها
بكل ثقه وابتسامه نرسمها على شفاهنا الرقيقه
عندها نعلم ان الحب ياتينا ويدخل لقلوبنا دون استئذان منا
عندها لانعارض قلوبنا بل نتبعها ونرضى بكل ماتفعله لنا
لانها تعرف من تحب وتعرف من نستحق ان نحب لانها
ادخلت الشخص المناسب لقبنا وعلينا تقبله والعيش معه
بكل مافيه من عيوب لاننا عندما نحب لانرى هذه العيوب
فقط نرى العيون التي تلمع بحبنا ونرى القلب الذي ينبض بحبنا
مااروع هذا الشعور الذي يجتاحنا دون علمنا
&&&&&&&&&&&&
ام ياسر وهي ترمي بثقلها على الكنبه: اه ياحلاة البيت وبس
بشاير ببتسامه : جعل ربي مايحرمني منج يايمه بجد من دونج ولاشي البيت
ام ياسر بحزن : هالبيت فقد ناس غالين
بشاير ببتسامه صفرا : يمه عندي لج موضوع بس ماني عارفه كيف ابدا فيه
ام ياسر بخوف : شنو يابنتي شلي صار
بشاير : يمه لاتخافين هو موضوع عادي بس
ام ياسر بعصبيه: شنو بس تحجي
بشاير وخدودها حمرا وقلبها ينبض بسرعه: يمه الدكتور شافي اليوم كلمني بالكفتريا وقالي ابي اتزوجج وانا مراعي ظروفج وانتو تحتاجون رجال يكون سند لكم
ام ياسر ببتسامه : مبروك يابنتي والله االدكتور شافي وش زينه وش حلاة اخلاقه وفوق هذا محترم
بشاير وهي منزله عيونها ؟: يمه انا مااقدر اخليج ولا اخلي اخوي انتو تحتاجوني
ام ياسر بتنهيده: بشاير الرجال مافيه شي عشان ينرد وحنا نحتاج من يكون سند لنا وياسر ماندري متى يصحى وحالته ميؤس منها
بس حنا راح نعيش حيتنا ومايصير ترفضين كل من خطبج عشانا
بشاير بحزن: يمه كيف تبيني اخليج بروحج كيف
ام ياسر : شافي عارف عنج كل شي وعارف ظروفج وراضي فيج وانتي فكري بالموضوع زين وماابيج تستعجلين بالرد عشان مااشوف نظرات الندم بعيونج ولاتنسين كل الي بعمرج تزوجوا وعندهم عيال
الا انتي شنو الي ناقصج يابنتي جمال واخلاق ونسب
والقرار الاول والاخير لج
طلعت بشاير لغرفتها وانسدحت على سريرها وصارت تفكر بكلام امها المعقول يعني الى متى راح اجلس مو متزوجه وهو راضي فيني
وبصراحه شافي شحلاته دكتورو رزه وطول واخلاق زي العسل وكلن يتمناه
بس لازم افكر زين قبل أي قراراتخذه و بكرا اتحسف عليه
&&&&&&&&&&&
&&&
&

نظرة الحب
07-05-2011, 05:03 PM
بيت ابو فيصل ***
ام فيصل ببتسامه: مبروك يافيصل وربي يوفقك انشالله
فيصل مبتسم : الله يبارك فيج يايمه وراح وباسها
ابو فيصل : هاه متى ناوي على الملكه
فيصل يضحك: الود ودي اليوم بس مدري عن عمي وبخليه هو الي يقرر متى الموعد ههههههههاي
ام فيصل : خير البر عاجله اخلصو علينا وتملكو
فيصل هو يروح لغرفته: انشالله يمه مايصير الا الي يرضيج
طالع نفسه بالمرايا وشاف عيونه الي تلمع من الفرحه معقوله عشان غزل وافقت احس ان الارض مو قادره تشيلني من الفرحه كأني اول مره اعرس ماحسيت بهالفرحه لما خطبت امال ولما سمعت خبر موافقتها اه يالحب والله انك عذاب مدري شراح اسوي لو اشوفها بالملكه خلاص انا مشتاق لها من زمان ماشفتها من زمان ماطاحت عيني بعينها اه فديت روحج ياغزول

الكل بارك لغزل واستانس بهالخبر محد توقع انها توافق بس غزل فاجأتهم بهالقرار الي اتخذته وابت تتراجع عنه
حنين وهي تضم غزل : مبرووووووك والله وتستاهلين فصول
غزل ببتسامه خجل: الله يبارك فيج
حنين وهي تضربها : يله متى الملكه لاتلطعون اخوي تراه حده متولع وداق علي ومزعجني يقول بسرعه قوليلها تخلصني من هالعذاب الي اعيشه
غزل تضحك: ههههههههههاي حشى يعني اروح له واقول خلنا نروح للملاج
حنين تضحك: واللله يكون احسن ههههههههههاي
ام عبدالرحمن وهي تضم غزل : والله وكبرتي ياغزل وصرتي مره
غزل بنظرات دلع: يمه تراي للحين دلوعتج حتى لو عندي درزن من العيال تراي اخر العنقود سكر معقود مارح احد ياخذ مكاني
حتى عيال حنون
حنين تضحك: ههههههههههههاي مايليق عاد شكلج شكبرج وتغارين من ياهل للحين ماطلع
الكل :هههههههههههههههههههههاي
ابو عبدالرحمن : غزل انشالله الملكه بعد بكرا تجهزي
غزل حست بقلبها ينبض بقوه وجها صار احمر : انشالله يبه
حنين تضحك: شفيه ويهج قلب طماطه ههههههههههاي
قامت غزل لانها طول اليوم وتحس بروحها محاطه باانظار الكل والاهتمام عليها
شافت الالماس الي شراه فيصل لها عضت على شفتها بقوه
انشالله بيوم الملكه راح البسه واخليه يتفاجأ
ضحكة ضحكه خبيثه محد يدري شنو ناويه تسوي بقلب فيصل
بس تذكرت ان ماعندها فستان ولازم تشتري جديد قررت بكرا تشتري ابتسمة لما تذكرت ملكة دلال وتركي
لما كانت هي وياها ماخلو مكان بالرياض ومن مجمع لمجمع
عشان فستان اخر شي قررت دلال تلبس فستان نيلي مخصر عليها لين تحت خصرها وتحت الخصربلاسيه كان عليها روعه
لبسته دلال وجعدت شعرها وحطت كلوز وكحل داخلي نيلي كان مره حلو عليها وطالع شكلها نعومي تذكرت يوم جلست غزل وحنين يطلون على دلال وتركي وكيف كان شكل تركي وهو فاتح فمه على دلال كانوا بايعينها يعني فالينها ضحك وجلسوا ساعه مع بعض
وتركي يتغزل ومره يتهاوشون وكانوا حنين وغزل ميتين من الضحك على شكلهم بعدها شافهم عبدالرحمن وهزئهم وكانو يركضون ويضحكون على دلال وتركي
تنهدت غزل اه يادلال والله انج بسيطه وحبوبه ورغم بساطتج و طيبتج تعلق فيج تركي وصرتي بالنسبه له كل شي
انتي وتركي الوحيدين الي توج حبكم بالزواج اما انا فقدت الي احبه وحنين انجبرت على فراق الي تحبه معقوله انا احسد دلال
لا ليش هالافكار السودا ياغزل فكري بالمنطق هذي الحياه
عيشيها واطوي صفحة الماضي وابتسمي لحياتج الجديده مع فيصل وبس ضغطت على قلبها هالقلب لازم يحب فيصل وبس
كم هي صعبه هذي هي الحياه التي تترحل بنا من مكان الى مكان تجعل مشاعرنا مع شخص وثم تبعده عنا وترمينا لشخص يعشقنا بجنون ولكن مشاعرنا تملكها ذاك الشخص ومن ثم نعشق من عشقنا وثم تقول لنا الحياه استعدي حانا وقت المغادره وثم احمل مشاعري بيدي لأنتقل بعزاي وارثي نفسي وفجاه تقول لي استعدي هناك من سوف تحبيه وبالفعل تعصف بنا الحياه من بؤس الى سعاده ومن سعاده الى بؤس ومن شقاء الى راحه ومن غنى الى فقر
نعم هناك غنى عندما اغتني بشخص يغمرني بالحب ويغنيني بحبه وعشقه وهناك فقر عندما احب شخص ولاكنه فقير بمشاعره اتجاهي
اه كيف استطيع ان ادرسك ايها الحب وايتها الحياه كيف وانتما اكثر الاشخاص تقلبن ولااحد يستطيع ان يرسى بمرساكم الا من اجتاز تحديات الحياه ومصاعب الحب عندها هو من يفوز بكما
جالس بالدوانيه وشابك ايدينه بعض وشاد عليهم كان التوتر مبين عليه ماصدق انه تمكلها والحين راح يشوفها اه بجد حس انه مشتاق لها
شافه تركي وبخبث: وش فيك كانك بامتحان وخايف تبي تنتظر النتيجه ههههههههههاي
فيصل ببتسامه: هههه عدال انت نسينا ولا اذكرك
تركي يضحك :ههههههههههههههههاي يعني كلنا سوا هاه بس انت مجرب من قبل يعني عادي عندك
فيصل عقد حواجبه: اقول تركي ماودك تجيب اختك ياخي طولت علي بسرعه ترا بروح لها فوق خلاص هي مرتي الحين
تركي وهو يوقف عند الباب ويسد الباب بيدينه: والله تسويها انت اصبر المره تتكشخ لك وانت مستعجل اصبر ولا تبيها تجيك ببجامته وشوشتها ا
فيصل يضحك: والله يكون احسن عشان نخلص مره وحده ههههههههههههههاي
تركي يضحك: والله الي رايح فيها الله يعينج ياغزول طحتي على واحد صايع بقوه
فيصل بتنهيده: تركي اخلص علي روح شوف وين المدام
تركي يضحك: طيب طيب لحد يموت علينا
شافت نفسها بالمرايه نظره اخيره التفتت لحنين الي عيونها تلمع دموع وببتسامه : هذي دموع الفرح ولا شنو
حنين وهي تضمها وبهمس :مبروك وهذي دموع فرح لان الحياه ابتسمة لج ياغزول
غزل وهي تضحك: الله يبارك فيج هههههههههههاي طيب ابعدي عني لاتخربين كشختي
حنين وهي تبعدها : مالت عليج وانا فرحانه لج وهذا جزاي بس مايخالف بعديها هالمره لانج مرة اخوي الغالي
غزل ببتسامه : تحبين فيصل رغم الي سواه لج
حنين ببتسامه: أي وعمري ماحقدت عليه لانه يعرف مصلحتي ياغزل وسوا الي يحس انه يفيد مصلحتي
تركي : غزززززززززززززززل وينج
غزل بخوف : ن ن نعم
تركي وهو يفتح الغرفه: وينج يله فيصل ازعجنا يقول جيبو مرتي ولا رحت لها فوق
حنين تضحك :ترا يسويها فيصل ههههههههههههاي
وجرت يد غزل بقوه يله نزلي ولاتبينه يرقالج
غزل وجها احمر وقلبها نبضاته تدق بسرعه حست ان قلبها بيطلع من كثر ماينبض
دخلتها حنين وشافت فيصل الي اول ماشاف غزل وقف على طول
حنين دخلتها عند الباب وطلعت بسرعه
غزل صنمت مكانها ولاقدرت رجولها تشيلها ولاتتحرك
فيصل وهو يطالعها من فوق لتحت (كانت اول مره تلبس فستان مكسي ومخصر على جسمها الناعم ومزينه الشوارافسكي من تحت الصدر وكان لون الفستان منجاوي وشعرها البني خلته طايح لانه صار طويل وطلعت جنان و مكياجها وردي ناعم والروج البمبي على شفتها الحلوه )
اويلاااااااااااااااا وش هالزين وش ناويه علي اليوم
غزل مازالت منزله عيونها ومتصنمه بمكانها :0000000
قرب فيصل منها صافحها وهمس لها مبروك ياغزل
غزل وصوتها ياله يطلع: اااالله يبارك ف فيك
مسك يدها وجلسها يمه شاف الحلق وابتسم بخبث: تصدقين من اول ماشفته بالمحل وقلت هذا صنع عشان يصير بأذنج
رفعت غزل راسها وطالعت بعيونه الي فيها بريق الحب يشع : شنو
فيصل وهو يلمس الحلق الي بذنها : هذا ماصنعوه الا عشان يصير حلق بذنج
غزل ضحكة على حركته: هههههههههههاي
فيصل وهو يطالع بعيونها العسليه : دوم هالضحكه
غزل بسحى : وياك
مسك فيصل يدها وطلع خاتم كان روعه شنو روعه كان جنان حتى جنان قليله بحقه وفيه ماسه كبيره على شكل قلب
طلعه ولبسه بمكانه المناسب يدها كان الخاتم بيدها ولااحلى
باس يدها وقالها : وتراه قليل بحقج
ابتسمة غزل وبهمس: مشكور يافيصل والمفروض ماكلفت على عمرك مابينا هالرسميات
فيصل وهو يطالعها: شنو رسميات المفروض اشترليج مو خاتم الا طقم الماس يالغاليه بس
ابتسمة غزل :لو شنو ماجبت صدقني راح يكون غالي على قلبي وماهمني حجم الهديه كثرماهمني صاحبها
ابتسم فيصل لغزل وعرف انه مااخطى بختياره وانه اسعد رجل بالعالم بوجود غزل بحياته وحس ان عقلها اكبر من عمرها
جلسو سوالف وضحك وقبل لاتطلع عطاها فيصل رقمه وشدد عليها تكلمه
طلعت من عند فيصل ببتسامه ارتسمة على شفاها وكانت ملامح غزل كلها توحي بالسعاده
انسدحت على سريرها وجلست تتذكر ملامح فيصل ووسامته كان محلو عيونه ذوبتها ابتسامته ورزته كل شي فيه حلو
تنهدت وهي تحس بقلبها ينبض بحب جديد وحياه جديده
شافت الخاتم المعلق بصبعها هذا رمز الحب الجديد
ابتسمة وغمضت عيونها بكل هدؤ وهي تسمع للاغنيه
*********
مابــي جــرح ولا ابــي خـــوف ولا احــزان ..
ابـــي مــوقف ابــي كلمــه
تــهز اوطـــان
دخـــيل اللــه
دخــيل اللــه
ابـــي انســـان
واذا فــي يــوم انــا نــاديــت
يحــس فينــي قــبل لاشــكي
يــواسيـني قبــل لبــكي
ومــن قلــب اذا حــنيت الاقـــي بــداخلــه احظـــان
دخـــيل اللــه .. دخــــيل اللـــه
ابـــي انســــان ..
قامت بسرعه وجلست ترتب نفسها وشكلها اول مره تهتم بمنظرها
لها فتره ماتهتم بنفسها بس هالمره تحس ان في شخص يهتم لها ويطالعها ولازم تكون باحلى طله
ابتسمة وهي تخط الكحله بعيونها وراحت للمستشفى وهي تحمل القرار النهائى لشافي
ابتسم لما شافها تدخل المستشفى حس بقلبه الى دق اول ماشافها بس كان متوتر وخايف ولا يدري شنو قرارها
حبت تتظاهر انها مانتبهت لوجوده بس كانت عيونها تسرق النظر له ابتسمة حبت تزيد توتره بس ماتدري يمكن تزيد من توترها دخلت لغرفة اخوها تتطمن عليه وقالتله عن خطبة شافي لها حبت تسمع رايه بس هي عارفه انها مارح تلاقي جواب من اخوها ابتسمة بحزن وباست راسه انشالله تكون راضي يالغالي
تمنت تشوفه يتحرك بس للأسف مامن مجيب
سكتت لما حست بخطواته تقترب منها التفتت لما سمعت صوته يناديها
شافي : بشاير
بشاير : هلا
شافي : شخبارج
بشاير : تمام وانت
شافي : بخير طيب تبين نتكلم هنا ولا
بشاير وهي تشوف اخوها : نتكلم هنا احسن
جلس شافي على الكرسي قبال بشاير الي كانت جالسه على طرف السرير : شنو قرارج
بشاير بتردد: م م موافقه
شافي حس بالفرح يطلع من عيونه وكان وده يصرخ باعلى صوته من الفرحه : انشالله يابشاير مارح تندمين على قرارج وصدقيني راح احطج بعيوني يالغاليه
بشاير وهي تقاطعه: بس بشرط
شافي الخوف معلق بعيونه: شنو الشرط
بشاير : انك تعيش بيتنا لان مافيه الا انا وامي ومااقدر اخليها بروحها واخوي ماابي انقطع عن زيارته
ابتسم شافي كل ماله يتعلق بشاير لما يشوفها متعلقه بامها واخوها : من عيوني وانا موافق اصلا ً انا امي ميته وعندي اختي المتزوجه وعايشه معي انا وابي في بيتنا هي وزوجها ولو ماطلبتي هالطلب كان انا قلتلج
ابتسمة بشاير براحه : الله يخليهم لك
شافي : اجل انشالله اجيب الملاج اليوم
بشاير وهي تتنهد وطالع ياسر: انشالله بس كان ودي ياسر يكون بينا وسط هالفرحه
شافي وهو يهديها : انشالله يقوم لنا بالسلامه يالغاليه بس انتي لاتكدرين خاطرج
تلاقت عيونهم بعض وحست ان الحياه تفتح لها ابواب حلوه ماتدري وش مخبي لها شافي بس كل الي تحس فيه انها حبته وصارت متيمه بهواه شهامته اخلاقه طيبته كلها تخلي الواحد يحبه
ومثل مايقولن الحب مايستأذن ويدخل القلب بسرعة البرق
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
شد على يدها بقوه وببتسامه : شرايج بالبحر غزول
غزل بسحى استغربت موافقت ابوها انها تطلع مع فيصل وتروح وتجي لانهم راح يطولون لين يتزوجون عشان كذا قرر فيصل وابو عبدالرحمن ان فيصل يطلع مع غزل ويكلمها لانه زوجته على سنة الله ورسوله : اه يجنن شوف كيف يزبد وكيف يطلع شكله حلو بنهايه
فيصل وهو يطالع البحر : البحر ملك هموم البشر كلهم الكل يجي ويشتكي عنده وبعدها يخليه محد فكر يسمع شكاوي البحر
البحر صار لنا مثل المفر نلجى له اذا مالقينا من يسمعنا
غزل ببتسامه : كلامك صحيح طالعت البحر الي ياما كان لها ملجئ طالعت فيه وكلها امتنان اه يالبحر يمكن مافيه احد يعرفك كثر ماعرفتك احلامي الي رسمتها معك صارت غريقه لك سفينه حبيت اطلقها لكن غرقت قبل لاتوصل لمرساها بس ارسلتيلي سفينه ولااحلى كلها حب وحنان احتوتني وسط حظنها الدافئ
فيصل وهو يشوفها وهي سرحانه: حبيبتي بشنو سرحتي
غزل : هاه ولا شي
فيصل وهو يجلس على الرمل : تعالي يمي
جلست غزل يمه ومسك يدها وهويطالع الخاتم الي زاد حلاه يوم تعلق بصبعها : اوعدج غزل اني مارح ازعلج اوعدج ياغزل اني راح اقدر انسيج سعود صحيح كنتي تبنين امالج مع سعود وحزنتي يوم مات وهو توه خاطبج بس صدقيني محد يدري وين النصيب
ماتوقعت اطلق امال توقعت اعيش العمر معها
غزل من اسمعت اسمها حست بنار بصدرها ماتدري شنو يمكن نار الغيره
بس من اول ماشفتج وتعلقت عيوني بعيونج وانا مااافكر الا فيج
الي زاد تعلقي فيج يوم ملكة حنين وعبدالرحمن
غزل وجها صار احمر تذكرت الموقف تذكرت كيف شكلها
وكيف طاحت
فيصل وهو يبتسم بخبث : من ذيك اللحظه وانا مقرر انج لي وبس
غزل : يعني ماتعلقت الا يوم طحت
فيصل يضحك: هههههههههههههههههاي أي بس الي زادني تعلق عيونج الحلوه
صارت لغتهم لغة العيون غزل اطالع بفيصل وفيصل يطالع فيها
تشوف كيف نسمات الهواء تلعب بشعره تشوف فيصل الي صار ينبض وسط قلبها
اما فيصل كان مبسوط وهو يشوف لمسة الحزن بعيون غزل تتلاشى
يوم عن يوم وكل مالها تزيد جمال وحياه

قطع عليهم حبل افكارهم صوت بطونهم الي صارت تصيح من الجوع انفجرو ضحك وبعدها طلعوا عشان يتغدون

بالسياره ***
اول ماركبوا غزل وفيصل السياره حب فيصل يحط جو رومانسي
شغل المسجل وكانت اغنية عبدالمجيد عبدالله ..
عسى ربّي يخليك لعيوني
وعسى ربّي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ولاشي دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم يا غالي فيك
وأدعي ربّي يخليك
إذا عني بعد بيجن جنوني
لأنّك صرت أغلى من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك
ولا يحرمني من رقة كلامك
يا أغلى إنسان أنا عندي
يا حزني وفرحتي وسعدي
أخاف النّاس عنك يبعدوني
حبيبي صرت أغلى من عيوني
حبيبي فيك راضني زماني
لغيرك ما يطاوعني حناني
سكن حبّك في وجداني
تعوّض فيك حرماني
غرامك غيّر إحساسي ولوني
حبيب الروح يا أغلى من عيوني

التفت فيصل على غزل ومسك ايدها وقال هذي الاغنيه اهداء مني لج وقعد يغني مع الاغنيه وغزل تضحك ...
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
طالعت بشكلها وكيف طالعه حلوه رغم ضعفها بس فيها لمسة من الجمال الناعم حست انها صارت تشبه ياسر والفرق الوحيد لون البشره ابتسمة بحزن اه ياسر من كثر ماصرت افكر فيك واجلس يمك صرت اشبهلك
تك تك تك تك<<<<< طق الباب
ام ياسر : بشوره يله خلصتي عشان تنزلين تحت
بشاير والخوف يدب بجسمها: أي يمه خلصت
مسكتها امها وجلست تقرا عليها وتهدي خوفها شوي
الفرحه تتراقص بعيون ام ياسر يأست توقعت انها عمرها مارح تشوف بشاير متزوجه والسبب حالتهم
حست ان ربي استجاب كل دعواتها دخلتها لشافي الي كان ينتظر بكل شوق ولهفه اول مره راح يشوفها بهالجمال الصارخ بس هو راضي فيها مهما كانت حلوه ولا شينه اهم شي انه حب الانسانه الحبوبه والطيبه والباره
حس بملاك داخل عليه وقف بسرعه وهو يطالع فيها عرف انها بشاير من عيونهاالي تلمع خوف وحب ابتسم لها وقرب عشان يجلسها يمه : مبروك ياعروسه
بشاير كانت تمشي بهدؤ والخوف بين خطواتها
اما شافي كان يطالع بجسمها على الفستان الاحمر والمخصر كانها حوريه
جلست يمه وبتردد: الله يبارك فيك
شافي : اخبارج
بشاير وهي منزله عيونه: ت تمام و انت
شافي بحنان : دامني معج انا بخير
رفع راسها بيده الدافئه لين تلاقت عيونهم
شافي: للحين على قرارج ان العرس عائلي
بشاير : أي ياشافي بس قطع عليها كلامها
شافي: عمري انا ابي الكويت كلها تتكلم عن عرسج تستاهلين وهذا قليل بحقج
ابتسمة بشاير وعيونها تلمع بالدموع: تسلم يالغالي وصدقني ماتهمني الشكليات كثر ماهمني قلبك
شافي وهو يأشر على قلبه: من اول ماشفتج وانتي سارقته
ابتسمة بشاير : جعله دوم ههههاي
شافي : دوم هالضحكه يالغاليه
بشاير : وياك
طلع شافي طقم ذهب دقته روعه شكله غريب مداخل مع الاحجار الكريمه
طلع السلسال عشان يلبسها رفعت بشاير شعرها وصار يلبسها
وبعدها لبسها الخاتم 00وقال وربي اني احبج
بشاير هالكلمه من اول ماسمعتها وهي تحس انها ملكة الدنيا من الجديد الدنيا ابتسمة لها الدنيا عوضتها على كل شي صارلها
ابتسمة وهي تحس بدموعها تنزل من اول ماسمعت هالكلمه ..
بشاير :: شافي ..
شافي : لبيــه ..
بشاير : ممكن اسأل سؤال !!
شافي : تفضلي ياالغلا كله ..
بشاير بتردد : ليش تحبني ؟؟
شافي استغرب من السؤال وعطاها اجابه على قد السؤال ويمكن توفي مدى حبه لها لانه حبه لبشاير بالنسبه له مايوصف ..
شافي وهو مبتسم : كذا من ربي حبيتج ..
شافته بشاير بنظرة دلع : الله يدوم المحبه بينا ..
شافي : امين يانظر عيني ...
******
..كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته..
..ياناس الي تمنيته اخيراً صار محبوبي ..
..فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني ..
..لقيت الي ينادمني ودوبي هبت به دوبي ..
..حبيبي وشمعة ايامي هناي وكل احلامي ..
..سكن في عيوني الثنتين وين ماروح قدامي ..
..امير الذوق والرقه ولو يتباهى من حقه ..
..واذا جا للحلا والزين حبيبي ماخذن حقه ..
..كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته ..
..ياناس الي تمنيته اخيراً صار محبوبي ..
********

بشاير بكل هدؤ جربت طعم الحب وعرفت كيف المعاناه الي عاشها اخوها بكت بحرقه لانها ضلمته وضلمت حنين
بس لما عرفت الحب عرفت الغيره وعرفت طعم الفراق وعرفت لوعة الحب صاربينها و بين شافي مكالمات
تنهدت بقوه بشاير لانها صارت تغوص بحبه يوم عن يوم
طالعت بـأخوها وبكل حزن لو بيدي شي كان سويته ياخوي
يمكن كان رحت لحنين وعلمتها عن الحادث عشان تتطلق وترجعلك
بس ماقدرت لانها بتعيش يمك بروحها يمكن اهلها ينبذونها يمكن تتعذب اكثر من ماتتعذب الحين حنين طيبه وتستاهل كل خير
اه ياخوي كلن يجرب الحب ويذوقه بكل مافيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
هاهي سفينة الايام تسير افرحت القليل واحزنت الكثير فرقت كل عاشق هيمان وجمعت بعض العشاق وتوجت عشقهم بأطهر حب وانقى حب على وجه الارض ..
كتبنا حزننا على الرمال لعلى الرياح تأخذه معها وتنسينا الحزن
وسطرنا فرحنا القليل وحفرناه على الصخر ليبقى اجمل ذكرى نتذكره ونبتسم عندما نتذكر اجمل المواقف التي حصلت انذاك
تمر الشهور وتجري السنين ولا ننسى من حفر بقلوبنا حبه فاالانسان الطيب لا ينسى ابداً ودائماً يذكر بطيبه وحسنه وهذا اجمل شيء يتركه الانسان بصمةً له
بعكس ذلك الانسان الذي يبغض من حوله فيه ودائماً ماناراه غاضب ولا يحب الا نفسه فأشكال هؤلاء نفرح بفراقهم وسرعان ماننساهم لانهم لم يذكرو انفسهم بأجمل الذكريات والاخلاق الحسنه
وهاهي الدنيا تقسو علينا تاره وتارةً نراها تسير على هوانا
نسبها ونشتمها اذا اغضبتنا ونرجع ونتأسف لها اذا رأيناها تبتسم لنا
هاهو حالنا يابني ادم نريد كل شيء على هوانا وعلى مانشتهي
صفحاتنا تشتكي من همومنا والامنا وتريد ان ترى قلم الفرح
ولكن نريد ان تكتمل الفرحه بلقاء الاحبه ..
ولكن كيف نلتقي بهم ولقد حكمة علينا محكمة الدنيا بالفراق ونفذ الحكم الموت وطبقه على احبابنا فكم اشتقنا لهم شوق الصحراء القاحله لقطرات المطر العذبه ..
ليس الموت فقط من تسلل الى اروح احبائنا ايضاً العادات والتقاليد هي التي تتحكم بنا وتقف كالجدار القوي بيننا وتصرخ بأعلى صوت معلنةٌ للفراق الابدي دون كلل ولا ملل من الصراخ الذي حطمنا وحطم امالنا فرقنا وشتت احبابنا
الان هم على قيد الحياه ولكن شبه اموات ؟؟
حكمة علينا عادتنا وحكم الموت علينا وحكمة الدنيا علينا وكلها يتحكم بها الخالق عزوجل
فمابيدنا حيله الا ان نكمل طريق حياتنا محاولين ان نضيف لها بعضاً من الفرح والسعاده والروح المرحه
تاركين الماضي المرير والقاسي على قلوبنا ونأخذ اجمل الذكريات التى لن ننساها ماحيينا فهي ذكريات حب الطفوله الحب النقي الطاهر والبريء فمااجملها ومااجمل محبوبي الذي رحل عني منذ ذالك اليوم وانا لم اسمع بخبره ولكن هذا ماطلبته منه ونفذ رغبتي و لو رجع لي الزمان لقلت له لاتبتعد عني لحظه واحده ..
يقف بوجه قلبي العقل ويعذبني هذا العقل الذي يؤنبني كثيراً عندما اتذكر ان هناك شخصاً متيماً بهواي ويفرح اذا فرحة ويحزن اذا حزنت
فأه منك ايها القلب واه منك ايها العقل كلاكما جزء مني
فالنفرح ولنعيش ونردد ونقول الدنيا حلوه لعلها تسمعنا وتسمع نغماتنا وتملأ ايامنا بالسعاده وتبعد شبح الموت عن احبابنا فكم عذبني والامني فراقه
جعل الحزن عنواني والدموع والاهات موضوعي فياليت هذه الكلمه تنفع لقلتها بأعلى صوتي
ياليتك الان هنا ايها الحبيب هنا بجانبي نضحك سويا ونلعب كالاطفال وبرائتهم ليتك تراني كيف حالي من بعد فراقك هزيله وانطوائيه ولا اريد رجلاً من بعدك ولا حب من بعد حبك يأست من الحياه وانا في زهور عمري ..
فكم اعشقك واهواك فأمثالك من الرجال في هذه الدنيا نادر
اعلم انك تحبني وتهواني فكم قلبك حنون علي لقد ابيت ورفضت ان اعيش هكذا رفضت حتى ان اعيش على ذكراك ارسلت الي طيفك وفرحت به فرحاً لايوصف حسبته انت ولكنه فاجأني عندما رحل مرةً اخرى اتاني ليقول لي عيشي حياتكي من بعدي فأنا لن اعود مرةً اخرى ولكني سوف افرح ان رايتكي ياحبيبتي فرحه وسعيده في حياتك فأرجوكي ابعدي نظرة الحزن منكي فأن عيناكي جميله ونظرة السعاده تزيدها جمال ..
من بعدها رحلة عني بعيداً ولم اراك مرةً اخرى واخذت وعداً ان افرح من اجل ان افرحك ياحبيبي وها انا الان اسطر اجمل كلمات الحب والعشق واسمعها من هذا العاشق والمتيم بهواي ..
ايتها الدنيا اريد ان اسألكي اسأله عديده احترت في اجابتها
اعلم انكي لم ولن تجيبي ولكن اريد فقط ان ارمي بتلك الاسأله التي اتعبتني وارهقتني وانتي الوحيده التي عندها الاجابه ولكنك ابيتي ان تجيبي ..
فأريد منكي فقط الانصات ولا اريدكي ان تقاطعيني ارجوكي ..
لماذا ايتها الدنيا تتلذذين بالفراق ؟؟
لماذا تفرحين عندما ترين دموعنا وحسراتنا ؟؟
لماذا تعشقين ان تسمعي صرخات واهات احبابنا ؟؟
لماذا ترتدين ثوب الفرح عندما نفقد شخص عزيز على قلوبنا ؟؟
لماذا تسعديننا ولاتكملين فرحتنا وتنهينها بالتعاسه والحزن ؟؟
لماذا تعذبين من اخلص لكي وعاش لكي يفرح ويكمل حياته مع من احب ؟؟
لماذا نرى الدموع كثيره والابتسامات قليله وفيها لمحة من الحزن ؟
لماذا الحزن موجود والتعاسه باقيه والفراق مكتوب ؟؟
اعلم ان اسألتي محيره واعلم ان جوابكي هو انها هذه سنة الحياه فيها الفرح والحزن وفيها الفراق والموت وفيها حياة جديده نبنياه بأنفسنا
اصعب الفراق هو ذاك الفراق الذي يكون محبوبنا موجود بجانبنا ولكن لانستطيع الذهاب له خوفاً من ان نفتح الجروح التي تعبنا ونحن نلملمها ونطببها ونجرح قلوبنا بأنفسنا وتنزف ويصبح ذاك النزيف دائم لانستطيع ايقافه ..
ولكن سوف ابتسم رغم الامي وسوف افرح رغم احزاني لكي لا احطم قلوب اناساً اخرى تعشقني وتريد ان تكمل طريق حياتها معي
لا اريد الكثره من تحطيم القلوب ولا اريد ان اجرح واعذب ..
يكفي ان قلوبنا تحطمت ويكفي ان جروحنا الا الان نطببها ويكفي العذاب الذي عشناه ..
فأرجوكي ايتها الدنيا اعطفي علي لا حباً لي ولكن من اجل غيري لكي افرحهم مثل ما ادخلو بقلبي الفرح بعد ما كان فارغ منه
فسوف اعيش من اجلهم وابني حياة جديده تاركه الهم والحزن والتعاسه جانباً ناسيه تلك السنوات الجميله والاليمه في نفس الوقت ..
سوف افتح صفحات جديده واملأها سعاده وحب والقي بتلك الصفحات من اعلى الجبال لكي تأخذها الرياح الى ابعد الاماكن ونحتفظ بأجمل الذكريات ..
مرة ايام وشهور سنين بسرعة البرق ومع كل سنه نفتح صفحه جديده ونترك الصفحات الاليمه ..
&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور اربع سنوات ..
تعالي وين رايحه ياحياتي تعالي نحكي للبحر قصة حبنا تعالي ياحنين تعالي لاتروحين ..
تعااااااااااااااااااالي ..
بشاير ودموع الفرح مغرقه وجها : ياسر ياحبيبي الحمدالله على سلامتك الحمدالله على سلامتك ياحبيبي ..
وقامت تضمه وتبوسه وهو مايدري شنو الي حصل ولا يدري وينه فيه ..
ياسر بتعب : بشاير وين حنين وانا وين شنو الي حاصل انا شنو فيني ؟؟
بشاير بقلبها ياويلي عليك يااخوي عقب هالسنين كلها وانت للحين مو ناسيها وقمت من غيبوبتك وانت تنطق اسمها ..
اه بس ..
ياسر وبصوت متقطع : بشاير وين رحتي شنو فيج انا قاعد اكلمج ..
بشاير وهي قايمه تصلح السرير لياسر عشان يقعد زين
ياسر وهو منصدم : بشاير شنو هذا شنو مسويه وشنو الي حصل لج
بشاير ببتسامه : راح تعرف كل شي يالغالي بس شوي شوي على نفسك ترى غيبوبتك كانت طويله بالحيل ..
ياسر بتفاجىء : غيبوبه !!!
بشاير : ايه ياالغالي غيبوبه ..بس خلاص كفايه كلام خلني اروح انادي الدكتور واجيك ..
راحة بشاير تنادي الدكتور والفرحه مو سايعتها ودموع الفرح ماجفت حست انها اليوم بقمة السعاده ..
تركت ياسر بدوامه من الاسأله المحيره
شلي غير بشاير وشلي صار فيه وشلي حصل مع حنين
وليش هو بالمستشفى وشنو حصل طوال هالسنين الي ماكان عايشها
؟؟؟
ام ياسر وهي تبكي : الحمدالله يارب الحمدالله بشاير راح اجي الحين مااقدر اصبر ابي اشوفه
بشاير وهي تهديها : يمه ياحياتي خلاص انا دقيت عليج عشان ابشرج وانتي الحين ارتاحي وانشالله راح نجي انا وياسر مع بعض
ام ياسر ودموعها تزيد: لالامااقدر انا بجي الحين
بشاير وهي تمسح دموعها : بس يمه م وتوها بتكمل كلامها الا وتسمع طوط طوط طوط سكرت امها التلفون
وصارت تركض بالبيت حست بالحياه ترد لروحها فتحت غرفة ياسر وطالعتها ابتسمة عن قريب راح يجي صاحبها وينيرها بوجوده فيها
صاحبها الي ضنت انه مارح يرد لها ابداً
رد وفتح عيونه لحياته الجديده ابتسمة والغصه بحلقها ماتدري شنو سببها بس كل الي يهمها الحين ان ولدها وحبيبها رد للحياه وبس
راحت تسجد لله شكر وهي تبكي على كل لحظه عاشتها وياسر مو معها دعت الله ان يطول بعمرها وتشوف ياسر وعياله ولاتنحرم منهم
خذت لياسر كذا بدله بعدها ضحكة ماتدري بس الي تعرفه ان اربعه سنين كفيله بتغير حجم ياسر خذت كل الي يحبه ياسر وطلعت تلبس عباتها وراحت للمستشفى وعيونها تلمع بالدموع الي ماوقفت من سمعت الخبر
بشاير وهي ماسكه يد شافي: تعال بسرعه ياسر قام قام
شافي وهي يضحك : الحمدالله ياحياتي بس شوي شوي على نفسج تراج حامل ياقلبي
بشاير وهي تبكي : احس الارض مو سايعتني ماصدقت اشوف عيونه مره ثانيه حسيت بالحياه ترد لروحي
شافي ببتسامه : دام عنده ناس تحبه اكيد راح يرد للحياه والحين خلينا ندخل ونشوفه
ياسر وهو يطالع بشافي وبشاير الي كانوا متماسكين : شلي يصير فهموني منو انت
بشاير منو هذا وليش ماسكته
شافي : الحمدالله على سلامتك ياياسر
بشاير وهي تشاهق من البكي : ياسر هذا شافي زوجي وهو المسؤل عن حالتك
ياسر بستغراب: زوجك ومتى تزوجتي وشلي صار لي
قطع عليهم كلامهم دخول ام ياسر الي كانت تلولش وتحمد ربها دخلت بسرعه وضمت ياسر بقوه وهي تبكي بحظنه كانها طفل صغير
ام ياسر : اشتقتلك يالغالي اشتقتلك والحمدالله الي ردك لنا يالغالي
ياسر ودمعه تنساب على وجه ويبوس راس امه: الله يسلمج يالغاليه بس شلي صار لي
بشاير وهي تقرب من ياسر : ياسر انا راح احكيلك السالفه كلها من اولها لي اخرها
ابتسم لها ياسر وحس انه راح يطلع من هالحيره الي قتلته والخوف الي دب بجسمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
الكل كان مجتمع بالصاله ***
ابو عبدالرحمن ببتسامه: والله وكبرتوا ياعيالي ماعدا دكتورنا متى ناوي يعرس
ام عبدالرحمن وهي طالعه: انشالله عن قريب بتفرح فيه
علي يضحك: ههههههههههاي لاحول الحين راد ومعي الشهاده وابي ارتاح تروحون تزوجوني لا ماابي اتزوج ابي احلل شهادتي وانا عزابي بعدين افكر
تركي وهو يطالع بدلال: من ناحيتي مازلت انصح بالعرس بصراحه العرس شي حلو محد يعرفه الا العاشقين
علي يضحك: تكلم المتنبي هههههههههههههاي اقول اسكت ولايكثر
دلال : والله وتكبرت علينا يعني خذيت الدكتوراه تشوف خشتك علينا لنا الله هههههههههاي
حنين وهي تجلس ولدها ناصر يمها: علي من الحين اقولك زواجك على ايدي وانتهى الموضوع
علي : اذا من عندج انا راضي بالي تجيبينه لي
عبدالرحمن : بس مافي شي بلاش يعني لها تعبها هي تدورلك على مره يعني هذا تعبها لازم تعطيها حقها ولا
حنين وهي تشوف علي: ماعليك منه بشتغلك ببلاش
عبدالرحمن بنظرات تحدي : لا علي ومافيه طلعه ولارح تزوجينه الا اذا بيعطيج حقج
دلال+ تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن + حنين : يالله لك الحمد اما انتو هذا الي فالحين فيه
مغير فاتحين الكلخ
الكل : هههههههههههههههههههههههاي
ابو عبدالرحمن : تعال ياسوري تعال
ياسر الصغير عمره 2 وناصر عمره 3 عيال حنين وعبدالرحمن
وقعد ياسر يبكي وراح لحظن امه على طول
دلال : وععععععععععععع دلوع امه
تركي : الا دجاجة امه
دلال وتركي: هههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن : هههه ياسخفكم وبس
حنين تبتسم وهي تبوس ياسر: أي حبايبي اذا مادلعت ياسر منو ادلع
فديته وبس
علي : طيب وناصر المسكين مو دلوع
عبدالرحمن : لانصوري دلوعي انا
حنين وهي تشيل ياسر وتمسك ناصر بيدها : يله انا بروح اعشي عيالي وانومهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو فيصل***
جالسه على التسريحه وطالع وبوجها المليان والي امتلى زياده وكيف تغير شكلها ابتسمة وشافت بطنها المنتفخ
لمست بطنها اه حياه جديده تنبض بداخلي حياه راح تغير مسار حياتي للأبد حياه راح اعيشها وهو بين احظاني
ماحست الا الي يحتضنها ويقرب راسه يم راسها وبهمس: الحلو بشنو مسرح
غزل ببتسامه وايدها على بطنها : بالنونو الجديد
فيصل وهو يقرب اذنه لبطنه: طيب خليني اسمع شيقول
غزل وهي تضحك: شنو يقول ياليت يقول ماغير مزعجني باليل بالرفس ومايخليني ارتاح
فيصل وهو يبوس ايدها : خليه يطلع اما سنعته لج وخليته مايزعجج
غزل وهي تضحك: لالا خليه لاتسنعه ابيه بكل مافيه بحلوه وشينه
فيصل وهو يقومها: يله خلينا نجلس مع امي وابوي
فيصل+غزل : السلام عليكم
ابوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام
ابوفيصل : تعالي يالغاليه يمي
غزل ببتسامه وتبوس راسه وراس ام فيصل: هلابكم
فيصل : يمه وين نواف
ام عبدالرحمن : بعد شوي راح يجي تعرف توه معطل من الجامعه وراح يفتر مع ربعه
غزل تضحك: هههههههههههاي ياحليله امس انا وياه سهرانين مت من الضحك عليه
ام عبدالرحمن : وش الي مسهركم
غزل : والله امس فيصل مارد من الشغل الا متاخر وقلت انطره بالصاله الاواشوف نواف عاد قعدت اسولف معه مشالله عليه بجد دكتور العائله تفكيره اكبر منه وسوالفه وكل شي فيه مشالله عليه احس وحبت تبلع الكلمه الي بغت تقولها ( كانت بتقول احسه مثل سعود )
ام فيصل تضحك : ههههههههههاي من زمان ونواف مشالله عليه سوالفه اكبر منه الله يخليه انشالله واشوفه معرس
ابو فيصل : امين
فيصل : يعني انا شنو دوري طيب
غزل وهي تشوفه: انت شنو انت كل شي حلوه بهالحياه انت مافي مثلك احد عسى ربي يخليك لي ولولدك ولعين ترجيك ياقلبي
فيصل وهو يبوسها بالهوا: فديت روحج اجل انتي شنو انتي هواي الي اتنفسه
ابوفيصل وام فيصل: ههههههههههههههههاي كان مانزلتو علينا وجلستوا بغرفتكم تتغزلون بعض
فيصل : لا عشان نعلمكم كيف غزل هالايام ..هههههههههههاي
غزل وجها صار احمر : هههههههههههههههههههههههههاي
ابوفيصل : جعل البسمه دوم على شفاهنا
الكل : امين
ام فيصل : ترا اليوم اهلج عازمينا اليوم
غزل : أي بروح مع فيصل للمستشفى وبعدها بطلع لأهلي على طول
ام فيصل: اجل نتقابل هناك انشالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ياسر وعيونه تلمع بالدمع: كل هذا صار يابشاير
بشاير تبتسم : وهذا الدليل البيبي الي بطني
ياسر وهي يبتسم وسط حزنه: مبروك يالغاليه وتستاهلين
بشااير : الله يبارك فيك
ياسر بتردد: بشاير
بشاير : هلا
ياسر وهو يهمس: وحنين وش اخبارها
تنهدت بشاير : ماادري ياياسر من يوم كلمتها وقلتلها انك ماتبيها وانا مدري عن اخبارها
ام ياسر وهي تلمس وجه ولدها: لازم تحلق ياياسر ولا خل بشاير تحلقك
(كان وجها بين عليه التعب وشعر وجها كان كثير مره مرت فتره طويله وماكان فيه من يحلقه وعيونه تلمع بالحب المفقود)
ياسر : عطوني مراي خلوني اشوف وجهي
بشاير وهي تضحك: مو تختلع ههههههههه
ياسر : ههههه ياسخفج عطيني ولايكثر
بشاير وهي تمد المراي ومره تبعدها ومره تقربها
ياسر بنفاذصبر: عطيني اياها بسرعه
بشاير تضحك:ههههههههههههههاي الله يخليك لنا من زمان عن المشاكل
ياسر : هههههههههههههاي طيب طيب عطيني الحين
ياسروهو مختلع يمه شنو هذا كأني شايب ولا مجرم صج اخرع
ام ياسر وبشاير : هههههههههههههههاي
دخل عليهم شافي
شافي: بشاير انتي وخالتي ممكن تفضون المكان وتخلوني استدعي الدعم الطبي عشان يشوفون حالة ياسر الحين ونكشف عليه
بشاير وام ياسر : انشالله
كان الغرفه تضج بالدكاتره والي طالع والي داخل وبعدها طلعوا بياسر عشان يسون اشعه كامله لجسمه
والنتيجه طلعت ان ياسر سليم ومافيه أي شي بس مجرد انه مايقدر يمشي على طول لانه كان منسدح مايتحرك والعظام تعودت على عدم الحركه ولازم تمارين وعلاج طبيعي عشان يرجع يمشي مثل قبل واحسن بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&
انسدحت حنين على السرير وهي طالع بولدها ياسر الي بحظنها
وتحاول تنومه
ياسر وهو يطالعها: ماما انا احبج
حنين هالكلمه اثرت بقلبها كثير ضمته وباسته بقوه : وانا ااموت فيك ياياسر
حست بالدمعه تنساب على خدها ماتدري شقد هالكلمه حركت مشاعرها وهزتها اه هالكلمه لها اثر بقلوبنا
ناصر وهو يحاول يصعد السرير: ماما ساعديني
حنين تضحك: ابشر ياقلبي يلااا هبااااا
وصارت حنين محاصره بين ناصر وياسر وتضحك وتحس بطعم الحياه الحلوه الي تذوقها وسط عيالها اه هالشعور الحلو هالشعور الي يجتاحنا شعور الامومه انك تكونين ام ومسؤله شعور كبير وحمل لازم نحمله بكل مافينا من قوه ورغم صعوبة هالدور الا ان فيه حلاوه محد يعرفها الا الي يعيش هالدور
ابتسمة وهي تشوف عيالها وسوالفهم رفعت راسها لسماء
الله يطول بعمرهم ويسخرهم لي ولايحرمني منهم
ناصر + ياسر : امين
ضحكة من كل قلبها :هههههههههههههههههههاي
ماصدقت ينامون عيالها وبسرعه نزلت تكمل الجلسه مع دلال وغزل والكل
غزل وهي تقوم بتعب عشان تسلم على حنين: هلاوغلا
حنين : هلابج يالبطه ههههههههههاي
غزل وهي تضربها بخفه: نسينا ههههههاي
راحت حنين وسلمت على امها : لامانسيت عسى الله مايحرمني منهم
غزل وهي طالع دلال: مدري متى بعض الناس يفكر يصير مثلنا
دلال وهي تتخصر: والله تركي عاجبه جسمي كذا ويقول لاتخربينه بالحمل لانا تونا صغار مو الحين بعدين لين ننضج شوي مايصير بزارين يجيبون بزارين مين يربي مين
الكل : هههههههههههههههههههههاي
حنين : بهاذي صدقتي عزالله انج اول مره تصدقين
غزل : تراج قدي وهذا انا حامل وبالشهر السابع ولاقلت توني صغيره
دلال بهمس: بس ابوه كبير وانا الله يخلف علي
حنين وغزل ميتين ضحك:هههههههههههههههههههاي حلو الاعتراف بس يوصل عند تركي
دلال تضحك: هههههههههههههههههههههاي قولو اصلاً مارح يصدقكم
حنين : أي واضح كأني مااسمع صراخكم اخر اليل
تخيلي ياغزول
غزل : اتخيل شنو
حنين: ذاك اليوم انا وعبدالرحمن مسوين جو رومانسي الا ونسمع صراخ تركي ودلال يتهاوشون على التلفزيون تركي يبي قناه وهي تبي قناه وصراخهم وصوت ركضهم بالغرفه اتوقع يلحقها عشان الريموت
غزل :هههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يعينكم اجل دامكم يمهم
دلال تضحك: هههههههههههاي لا ذاك اليوم انا وياه جالسين وتهاوشنا يقولي لاتلبسين قصير قلت له ياخي عادي عند حريم قال لا كان اطق البوز واخذ مخدتي وبطانيتي يعني زعلانه واانام بالصاله
مادريت الا الي ماخذ البطانيه والمخده ويقول هذي حقتي شاريها بفلوسي عاد قلت ماابيها وذبحبني البرد وابي ارد لسرير مادريت الا الي يقولي اذلفي برا وعاد انا عنيده وقلت بنام وش بتسوي
ويله شوفي المطاق انا وياه على السرير
حنين وغزل :هههههههههههههههههاي وربي بزارين بقوه
دلال تبتسم :بس فديت قلبه والله وربي احس نفسي بدونه ولاشي احب كل شي مشاكلنا ضحكنا خبالانا كل شي احبه
غزل : من ناحيتي احس بالحياه تنبض بكل عرق فيني
بجد الحب شي حلو للي يقدرونه ويعرفونه عدل
حنين : ياسر وناصر وابوهم من دونهم احس نفسي ضايعه هم صارو من اساسيات حياتي يكفي لما اشوفهم يبتسمون احس الدنيا تبتسم لي
يكفي انهم صارو قطه من جوفي
حبي لهم خلاني اضحي بكل شي عشانهم احبهم بكل ماتعنيها هالكلمه
غزل : الا صدق وين عيالج فديت روحهم
حنين : نايمين ابي ارتاح منهم شوي
دلال : حرام عليج والله انهم محترمين ومغير ياسر وهو الي ياكثر بكاه
حنين : أي لانه مايحبج ولو يحبج مثل ناصر كان ياحلاته ويازينه
دلال تضحك: ههههههههههاي اكيد
غزل راح تفكيرها مع ايام ولادة حنين لياسر لما كانت تبكي واصرت انها تسميه ياسر الكل استغرب الاسم بس حنين قالت لانه على وزن ناصر بعدها اقتنع عبدالرحمن ورضى بهالاسم
اما فيصل الي عصب وكان راح يتهاوش مع حنين بس غزل كلمته بهدؤ وفهمته ان حنين نست ياسر والاسم عاجبها ومو قصد انها عليه وحاولت ترقع الموضوع لين اقتنع فيصل
غزل كانت عارفه ان حنين مسميه ولدها على ياسر حبيبها وتعلقها الشديد فيه يدل على انها حبت تحط رمز لحبها بياسر وشي تتذكره فيه
حبت تنطق اسمه كل يوم ومافي الا انها تسمي ولدها بهالاسم
حنين : هيه وين رحتي سرحتي بفصووووووووووول
غزل : هاه
دلال وحنين : هههههههههههههههههههاي روحي لفصول ام فيصل طلعت وانتي حاطه ايدج على خدج
غزل تضحك وهي تاخذ عباتها: ههههههههاي يله بس خلني اروح اشوفه بصراحه اشتقت له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&
مر اسبوعين على هالاحداث
ياسر طلع احسن من اول بكثير بدا يتعالج وصار يقدر يمشي زين
وصحته زينه وكل شي في ياسر طيب الا قلبه مازال ينزف من الداخل على فقدان شي كان كل حياته
جرح وعلاجه هو عيون الغاليه علاجه انفاسها علاجه حظنها الدافئ علاجه وجودها بحياته
ودايم يفكر فيها في كل لحظه وكل ثانيه عمر حنين ماغبت عن باله او فكر بس تفكير انه ينساها ..
ام ياسر : ياسر
ياسر : لبيه
ام ياسر : لبيت في مكه انشالله .. بغيت افاتحك بموضوع
ياسر : تفضلي
ام ياسر : ياولدي الدنيا تغيرت والناس تغيرت وكلن عاش دنياه الا انت عايش على سراب ومدري متى بتنسى ومافيه الا حل واحد
ياسر وهو ماله خلق لهاالموضوع الي يتكرر عليه من امه وبشاير : طيب وشنو الحل ؟
ام ياسر : انك تتزوج وتشوف نصيبك وتعيش حياتك ولاتحرم نفسك من العيال ولا تحرمنا منهم
ياسر وهو يصارخ : لااااااااااااااااااا يمه لاااااااااااااااااا زواج لااااااااااا حب من بعد حنين لاااااا عشق من غير حنين لااااااا اسلم قلبي لغيرها لا مااقدر لا مااقدر يمه انا اهواها اعشقها وراضي بعيشتي على ذكراها
ام ياسر والدموع ماليه عينها : ولي متى ياولدي بتقعد على هالحال متى بتنساها وتعيش حياتك ؟؟
ياسر وهو يناظر امه نظرة العاشق والمحروم : اذا نسى الموت الناس ذيك الساعه نسيت حنين
ام ياسر بيأس : يعني مستحيل تنساها
ياسر : ايه يمه مستحيل انساها واكذب عليج اذا في يوم قلتلج بنساها
ام ياسر : الله يكون بعونك ويصبرك ياولدي مدري ليش تجيب التعب والشقا لنفسك
ياسر حب يغير الموضوع والجو شوي : يمه خلاص تكفين وربي راضي بحياتي والي كتبه ربي لي خلاص يمه تكفين انسي موضوعي انا عاجبتني عيشتي كذا يمه كفايه محروم منها تبين تحرميني بعد من ذكراها ؟؟
يمه طلبتج لاتكدرين عمرج تراني عايش ومرتاح بعيشتي كذا
ام ياسر : اه ياولدي حكمة على نفسك تعيش كذا وغيرك مستانس بدنياه
ياسر : يمااااااااااااااااه عاد انا شكو بغيري خلاص تكفين سكري الموضوع
ام ياسر : انشالله
قام ياسر وحب راس امه وقال انا بعيش لج عسا ربي مايحرمني منج
ام ياسر : امين يالغالي ولامنك
قطع عليهم الكلام صوت بشاير التفت ياسر على امه وقال خلاص يمه جت بشاير ..
ام ياسر وهي تشوفه بحنان : لاتخاف ماراح اتكلم
ياسربضحكه : ههههههههههاي
بشاير وهي ماسكه ظهرها ونازله من فوق : أي ياظهري تصدق ياياسر الدكتور يقولي امشي بس انا مالي خلق عشان تسهل الولاده
ياسر : وليش ماتمشين شلي مشغلج
ام ياسر: الي مشغلها شافي لازم تقابله ولا ماترتاح
بشاير وجها صار طماطه ولا عرفت تتكلم : يمه شنو لا وين ا ا
ياسر وام ياسر :هههههههههههههههههههههههاي
ياسر : طيب انا بروح لسوق شرايج تروحين معي منها تمشين ومنها اشوف الدنيا وش الي صار وش الي تغير واشتريلي ملابس
بشاير : اوكي وانتي يمه تروحين معنا
ام ياسر : لا والله انا تعبانه بجلس اصلح لكم العشاء
ياسر : يله بروح ابدل ملابسي انزل القاج جاهزه
بشاير وهي تهز راسها : اوكي يله انتظرك
دخل غرفته وهو يحس بالضيقه الي دخلت قلبه تذكر ايامه مكانه الي يحب يجلس فيه ويكلم حنين ضحكه وبكاه معها كله كانت الغرفه شاهده عليه
طالع بشكله وهو يشوف كيف ردة صحته له وكيف زادت وسامته رغم السنين الي حاولت تمحيها بس ماقدرت تمحي هالوسامه والجاذبيه الي في ياسر بدل ونزل لبشاير وطلعوا بعدها للمجمع
بالسياره ***
شغل ياسر المسجل وكانت فيه اغنية لمحمد عبده
أون و رياح الليالي تونّي =و البرد في جوف(ن) كما الغار خاوي
ما كن لي عقل(ن) ولا قلب كنّي=جذع(ن) وقف في وجه الايام قاوي
بي عبرة(ن) محبوس تمتحنّي=في عيني و حلقي وصدري شكاوي
بي من قديم الوقت جرح(ن) مكنّي=و بي من جديد أيام و قتي مكاوي
إن قلت زانت خالف الوقت ظنّي=و إن قلت هانت عاجلتني بلاوي
أجامل أيامي و لا جاملنّّي=هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
و الوقت جاير و الليالي أسهرنّي=و الحزن ما بين الضلوع متلاوي
أون و كل(ن) يحسب إني أغنّي=عليل و كل(ن) يحسب إني مداوي[
سمعها ومر عليه شريط ذكرياته مع حنين تذكر ضحكتها تذكر دموعها الي مسحها بكفه تذكر عيونها الي تلمع بحبه
تذكر عصبيتها تذكر شوقها تذكر لحظة وداعها له لما كانوا بالبحر لما شاف الخاتم المعلق باصبعها لما كانت بحظنه وتبكي على فراقه على الدنيا الي فرقتهم حس بالالم براسه من الافكار الي اجتاحت راسه وصارت تدور وينها وكيف حالها وش صار فيها تطلقت ولاحامل ولا
حيه ولا ميته وش اخبارج ياعيون ياسر وش الدنيا مسويه فيج ياقلبي
اسأله طارت براسه مااعرف شنو اجوبتها اه ياكثر وناتي واهاتي عليج ..
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&

ناصر: بابا ابي اروح للملاهي ابي العب
عبدالرحمن : لا انا تعبان مافيه
ناصر وهو يقرب من ابوه : شنو الي يعورك
عبدالرحمن : راسي يعورني
قام ناصر وهو يحاول يوصل لراس ابوه لين قدر يحبه: موووه الحين طاب صح
عبدالرحمن يضحك : هههههههههههههاي أي طاب بس ماافيه روحه
حنين وهي تضحك: حرام عليك يله وده خله يستانس
عبدالرحمن : خلاص بوديه هو واخوه وامه خلينا نطلع للمجمع من زمان ماطلعنا
حنين تبتسم : أي والله من زمان ماطلعنا ودي اشم هوا بعد
عبدالرحمن وهو يقوم : يله بروح ابدل وانزل وانتي بدلي للعيال وخلينا نروح عشان نلعبهم
حنين تأشر على عيونها: من عيوني
عبدالرحمن وهو يصور ناصر وهو يلعب وجنبه ياسر يبكي: هههههههههههههههاي يسوري شوف بصورك يله شوفني يالبى قلبك يانصور والله انك تشبهلي بقوه
حنين تضحك :تكفى عبدالرحمن خلهم يوقفون اللعبه ياسر يبكي
عبدالرحمن يضحك : شوفي الفرق واحد يبكي والثاني ميت ضحك ههههههههههاي
حنين تضحك: هههههههههاي لاتلومه اللعبه فرت مخه المسكين وهو توه صغير
خلصت اللعبه ونزل ناصر وياسر الي شالته حنين وتحاول تسكته
ناصر وهو يجر ثوب ابوه: بابا ابي العب هذي
عبدالرحمن : يله خلنا نروح نلعبك
التفتت حنين على ياسر تحاول تهديه : خلاص ياسر يله تبي تلعب هذي
ياسر يهز راسه ومايبي يلعب مغير يبكي

بشاير : الله شوف الفستان بصراحه روعه حق حمل ولااحلى
ياسر يبتسم : طيب خلينا نشوفه عليج
بشاير : دخلت وجلست تقوس الفستان وصار روعه عليها على طول شرته وراحت مع ياسر لمحل ثاني
التفت ياسر وشاف الي تحوس عند ملابس الحوامل: يحول توج شاريه كيسين مايكفونج
بشاير تضحك: يعني انا من اليوم وراك ولافتحت فمي يوم شبعت قعدت على راسي خلني اشتري براحه
ياسر : انا تعبت وانا انطرج بالقياس بروح افتر وبرجع وراح القاج ماخلصتي
بشاير تضحك: تصدق بغيت اقول وابيك وانت راجع تشتريلي عصير
ياسر وهو يطلع من المحل ويجلس يطالع بالبنات وكيف لبسهم الي مو محتشم وكيف جرات الشباب مع البنات حس بتغير الدنيا
كيف تقلب بيوم وليله
حنين بعصبيه:بس ياسر ازعجتني اسكت
كان ياسر يبكي ويضربها وحاس نقابها وشكلها
عبدالرحمن وهو يشيله: عدلي شكلج
عدلت حنين نقابها وبعدها طالعت بياسر الي كان ساكت وهو بحظن ابوه
ناصر : بابا ابي ايس كريم
عبدالرحمن : لا امش اروح اجيبلكم عصير وبطاط الايس كريم يعورك حلقك بعدين تتعب
حنين : انا بجلس هنا وانتظرك انت وناصر ولاتنسون تجيبون لنا معكم
عبدالرحمن وهو ينزل ياسر : ابشري يالغاليه
جلست حنين بتعب على الكرسي وتشوف ياسر الي يمشي بين الناس وتضحك عليه بعدها اختفى قامت بسرعه تشوفه
وشافته يتبع مره يظن انها امه ضحكة وصارت تنادي
حنين: ياسر ياسر ياسر ياسر
صوت يردد اسمه صوت عمره مانسه صوت كان دايم يطري في باله صوت اول ماسمعه حس بنبضات قلبه الي زادت صوت حرك براكين بداخله التفتت والبسمه ترسم شفاه اشتاق لها اشتاق لصوتها اشتاق لعيونها التفتت وهو كل امله انها تكون حبيبته وحياته
هي الي تنادي
حنين وهي تمسك ولدها رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه حست بمشاعر كانت خامده تحركة من بعد ماشافته وحركة معها جروح واهات حركة اشتياق وهيام حركة حب كان يحاول ينام سبات ابدي بس قام من سباته
اه عيونها كلها حب عيونها مثل ماخليتها بس فيها لمسة حزن تلاشت من اول ماشفتها تلاشى حزنها حسيت بنبضها رغم مرور هالسنين الا انها مثل ماهي ماتغيرت مثل ماشفتها اول مره الا انها زادت جمال
طول عمره راح يكون الوسيم وطول العمر عيونه تكون عذابي طول عمري راح احبه اكذب اذا قلت مااحبه كل هالسنين احسه زاد بالجمال احس بعيونه تحكي الشوق احس بانفاسه السريعه
قلبي ينبض باقوى شي حسيت كأن بهالدنيا انا وياه نسيت الناس
مااسمع صوت احد كل الي اسمعه صوته الي اشتقت له
عيوني كانت تغرق بالدمع ماقدرت اكبت مشاعر الشوق استانست بشوفته حسيت بالفرح طغى قلبي اه كم اشتقت لهالحظه من زمان
ياسر وعيونه تلمع دموع: شخبارج ياحنين
حنين والدموع تسيل على نقابها : اخباري مثل اخبارك
ابتسم ياسر : اشتقتلج يابعد عمري
حنين والدموع تزيد مع كل حرف ينطقه ياسر : ياسر حنا بمكان عام
ياسر وهو يقرب ودمعه انسابت على خده: احبج ومارح انساج ولاراح انساج لين ياخذني الموت
حنين من سمعت هالكلمه حست بدقات قلبها الي تزيد وشهقاتها الي تحاول تمسكها
ياسر وهو يشوف الطفل الي ماسكته: منو هذا
حنين وهي تشوفه وبصوت متقطع: هذا ياسر ووولدي
ياسر من سمع كلمة ولدي كان توه بيتكلم حس بخطوات شخص تقترب منه ابتعد وهو يشوف عبدالرحمن الي يبتسم ويحظن حنين
وصارو يمشون كعائله سعيده حس بالغيره الي طغت على قلبه
شاف حنين الي اول ماشافت عبدالرحمن مسحت دموعها ونزلت طرحتها على عيونها تحاول تخفي دموعها حس بالنار الي تشب وسط جوفه من شاف حبيبته مع غيره من شاف الطفل حس انه فتح جرح بقلب حنين وبقلبه جرح مارح يبرى ابداً جرح راح يكون مفتوح للكل
اما حنين من تلاقت عيونها بعيون ياسر حست انها طول هالسنين تكذب انها نست حب ياسر من اول نظره حست لو انها ارتمت بحظن ياسر وبكت بكل شوق ولهفه بس ماقدرت لان ولدها موجود ماتقدر تخون ماتقدر حست بنزيف بقلبها وبكل اسى عرفت ان ياسر هو الحب الاول ومستحيل تنساه 4 سنين كانت كفيله بمحيه بس نظره اوقدت الحطب الي الي بقلبها واشعلته من جديد وصعب اخماد هالنار
معاناه جديده انفتحت على حنين ظنت انها راح تقدر تنساها
ياسر الي ظن انها تشافى حس بألام الدنيا فيه حس بالنار الي تاكل قلبه كره نفسه وتمنى الموت ولا يشوف حنين وهي وسط عائله
كم تمنى انه هو وحنين وعيالهم بهالاطار لكن انها تكون بأطار غيره هذا لي يخلي القلب يشتعل من الحسره
حس انه مستحيل يحب غيرها مستحيل حس من نظراتها بكلام ماقدرت تنطقه بس فهمه بلغة العيون حسب كلمة احبك موت
في عيونها ابتسم لما تذكر ياسر الصغير الي يشبه لحنين بكل شي
حس بالدموع تسيل تحاول تطفي لهيب لقبه الي اشتعل
اما حنين مسكت ياسروهي منسدحه على السرير لمسة خده على مكان بوسة ياسر باست ياسر في المكان الي باسه ياسر
احـــــــــبــــــك وراح احتفظ بهالحب لنفسي مستحيل اهدم حياتي واشتت عيالي عشان اسعد نفسي ابيع سعادتي واخليها لهم وبس
بكت بحرقه وهي تحس بقساوة الدنيا كيف فرقتهم وجمعتهم عشان تفتح الجروح وتخليها تدمي من الحسره والقهر
تستلذ فيها بعد كل هالسنين ولما نقول نسينا لوحة لنا بطيفهم
وبكل لؤم قالت تـألمو اكثر واكثر حبنً بذلنا
ايتها الدنيا هنيئاً لك فلقد تلذذتي بعذابنا وجروحنا مرةً اخرى فماذا تريدين اكثر ؟

ياسر كان تعبان وحس بالموت يقرب منه كل ماتذكر شوفته لحنين تزيد الطعنات بقلبه حس انه من فارقها وهو متعذب
حس بالوعه والوله والشوق كلها تعذبه
تعب وهو يفكر فيها ولما يتذكر عبدالرحمن ويوم حاوطها
بذراعه على خصرها وهو يحس بالنار الي تشب بقلبه
ياسر مو متأقلم على فكرة ان حنين خلاص راحت ولا راح ترجع
للحين وهو يأمل انها ترد له ومستعد يعوضها بكل الي تبيه
بس حنين رافضه لانها بكذا راح تكون انسانه انانيه ماتفكر الا بنفسها
حبت تلم زوجها وعيالها وتكون لهم وبس وسعادتها تكون بسعادتهم
لأخر لحظه بحياته وهو ينطق اسمها الي معلق بلسانه ومستحيل يتخلى عنه ابداً
مات ياسر بعد شهر لان الحسره والتعب كلى قلبه تعذب والسبب الحب هو سبب موتة ياسر
بشاير انصدمت هي وامها بوفاة ياسر وانكسرت فرحتهم بردته لهم وصارو يعيشون بحزن والم وقررت انها تسمي الي بطنها بأسمه وشافي كان مايعترض ومقدرها وقف معها وصار يواسيها يحاول يدخل البسمه لقلبها من جديد رغم قساوة الدنيا عليهم فرحتهم ولا خلت فرحتهم تكتمل
بس كان ياسر مستحيل يعيش وهو على ذا الحال وكان الموت ارحم له من هالعيشه الي كلها قهر وجرح قلوب وذكرى اليمه ..
&&&&&&&&

،
،
،
،
قررت بشاير وامها انهم يتركون البيت ويعيشون في مكان بعيد مكان مافيه لا الام ولاحزن مكان فيه حياة جديده
في كل ركن من البيت صوره لياسر وهو يضحك وهو يتهاوش مع بشاير وهو منسدح وهو ياكل في كل مكان له ذكرى ولاقدرو انهم يعيشون وتتقطع قلوبهم اكثر فقررويدورون على بيت جديد ..
لمت كل اغراضها بمساعدة شافي ولا حبوا ياخذون أي شي من اليت تركوا كل شي على ماكان ..
دخلت بشاير غرفة ياسر عشان تودعها اخر وداع وتسلم على روح اخوها دخلت وهي تبكي وانسدحت على سرير اخوها وهي ضامه المخده الي فيها ريحة الغالي بكت بحرقه والم بكت من كل قلبها طول عمرك ياياسر متعذب بحياتك اه مااقسى هالدنيا ..
حست بشي تحت مخدة اخوها رفعتها ولقت فيها ظرف مكتوب عليها الى نبض قلبي (حنين )
زاد بكاها اكثر اه ياياسر كنت حاس انك بتموت ياحبيبي وكاتب لها وصيتك اه عليك يااخوي ..
قررت انها ماتفتح الظرف وتسلمه لحنين لان هالشي راح يفرح ياسر وهو بعيد حبت انها تعوض الي راح والي سوته في حنين وياسر يوم زواجها وخذت وعد على نفسها انها تسلم هالظرف لحنين ..
؛
؛
؛
الخدامه :مادام حنين فيه حرمه يجي هو يعطي انا هذا يقول عطي حنين ..
حنين متفاجأه حرمه !!
طيب عطيني الظرف وروحي شوفي شغلج ..
خذت حنين الظرف وسكرت باب غرفتها وانسدحت على السرير تشوف شنو في هالظرف ..
فتحته ولقت ورده جافه وميته ولقت ورقه فتحت الورقه وقرت الي فيها ..
شفت الحبيبه وارتبكت وتعثرت
في مشيتي من زود شوقي وخوفي
شوقي لها والخوف مما تصورت
من بيننا كن العواذل وقوفي
حارت بماقفها وانا تهت واحترت
يادوب بس نسمع همس الحروفي
قالت هلا باللي بفقده تفكرت
مدري نسى ولا بفعل الصدوفي
رحبت وقلت ومن خلق ماتغيرت
مير الحقيقه مبعدتني ظروفي
لوتدري انك دون ماتدري اسهرت
عيني ولجلك زاد جرحي بجوفي
ماكان طولت الغياب وتأخرت
رغم ان قلبي لك محبٍ عطوفي
اشتقت لحظة شفت صورتك وانهرت
وخطرٍ علي افقد من الحزن شوفي
زادت بي اشواق الخفوق وتذكرت
ذيك السنين اللي نوت بالنكوفي
قلت اه واللي صورك فيك مابرت
ولا لي سواك بناقشات الكفوفي
ولو حطت الشمس بيدي ماتكبرت
ولانساك ياريمٍ تقود الخشوفي
وفزت قبل باق الكلام وتحسرت
وشفت الدموع بعين ذيك الهنوفي
,, يمكن تقرين هالقصيده وانا تحت الثرى لكن اعرفي زين ياقلبي اني لو كنت بسابع ثرى عمري ماانساج وادري انج ماراح تنسيني ودايم ترددين اسمي ,,
مع تحيات مجنونج ..يــــاسر ..
********
قرت حنين الورقه وكان الي مكتوب فيها زي الصاعقه بالنسبه لها وكل ماقرت سطر من القصيده زادت دموعها لين وصلت للكلام الاخير وعرفت ان ياسر ودع الدنيا وهو هيمان فيها انهارت حنين وضمت الورقه وقعدت تبكي بصمت وقلب يحترق على فراق الحبيب ..
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
غزل وفيصل جابو ولد وسموه سعود
تركي ودلال قرروا انهم يجيبون عيال لانهم عقلو ولاصاروا يتهاوشون ولايطاقون
حنين وعبدالرحمن كملوا مسيرة زواجهم
ويوم عن يوم عبدالرحمن يتعلق بحنين وحنين تبتسم رغم قساوة الحياه وحبت انها تكون احسن زوجه وام رغم النبض الي مازال يدق باسم ياسر لاكنه بغرفه خاصه بقلب حنين ماتحب احد يطلع عليه
علي قرر انه يتزوج اخيراً واصر ان حنين هي الي ادور له على عروس
نواف قرر يكمل وياخذ الدكتوراه في الطب على خطى علي وعشان اخوه سعود الي دايم يكرر على مسامعه يادكتورنا
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
الــــــنـــــهـــــــــــايـــــــــــه

جنــــون
07-06-2011, 06:23 AM
انتي الحبيبه <<< داخله جو هع


يعطيك العافيه

عـــودالليل
07-06-2011, 12:20 PM
300

ولا اجمل من هذا الطرح

كل من يمر من هنا اجبره طرحك الراقي

على الرد والاحترام

الف شكر
http://macarabia.net/forum/userpix/19_4953479_1.gif

نظرة الحب
07-06-2011, 06:08 PM
شاكره مروركم العطر

اخـــراحساس
07-11-2011, 09:26 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
07-11-2011, 01:29 PM
شاكره مروركم العطر