مشاهدة النسخة كاملة : قلبي معك لو كان جسمي مع الناس / الكاتبة : احلى جنى , كاملة


جنــــون
06-24-2011, 11:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





أكتب لكم هذه الرواية ولأول مره أبدا مشواري في عالم القصص.. وأنا أريد أن أخرج غيض في قلبي لعله يزول بعد أن أعرضها لكم وأرى أرأكم التي تفيدني وأتمنى أن تنال على بساطتها إعجابكم ورضاكم...



الجـــــزء الأول...
أبتسم لي ودي ولو مرة أحس بطعم الحياة..أحضنيني..ضميني..علميني..أبتسمي..ناديني
وأن شفتيني جنبك لمنيني وجاوبيني قد ما أحبك تحبيني.....!!!!
1421هـ
جنى:ماما الجرح يعورني!!
الأم:طيب أنا وش أسوي..
جنى:آآآه ماما يعورني حييل
الأم:أنا ألي قلتلك تركضين
جنى:لا..بس أنا أبغى ألعب
الأم:خلاص روحي لصوفيا خليها تحط لك لاصق جروح
(آآآآه الله يعيني بس ليته فيني ولا فيك يابنيتي)

جنى:صوفيااااااااااااااااااااااااا آآآآآآه رجولي تعورني
(صوفيا المربية الخاصة لجنى):أيش هاااذذاا ليش صارلك كييدا
جنى:أنا كنت ألعب وطحت
صوفيا:طيب ليش مستعجل ألعب شوي شوي تعالي أسوي تعقيم
جنى:صوفيا ليش ماما ماتحبني؟؟!!
صوفيا وهي ملت من كثر ماتجاوب على هالسؤال:ماما يحب أنتي بس فيه مشغوول
كثثثيير حبيبتي..يله خلاص تعالي أكل عشاء
عشان نوم بكره مدرسه ياحيلوه
جنى:طيب يله

جنى::بنت حلوه وكل ماكبرت أحلوت أكثر ويعطيها نظاره أكثر
لون بشربها البرونزي والخصر المنحوت بجسمها وطولها الرهيب
ألي كسبته من أمها عمرها 12 سنه في سادس أبتدائي وحيده أمها ودلوعت أبوها!!!
مها::أم جنى الحنونه الطيبه من عايله مره كبيره هي الثانيه على محمد
ماخذها عن حب من الصغر وألي جمعهم أن أخوها ماخذ أخته كانت
واصله لأمه وتحبها حيييييييييل لأنها ماقصرت معها بشي
(بس سبب أسلوبها القاسي مع بنتها راح تعرفونه مع تتالي الأحداث)
محمد:أبو جنى طيووب بس أحيانا تجيه مسكات وطواري يقلب على خفيف<<مجربه هالنوعيه..

تعريف شخصياتي..
عبدالله::(الأخ الأكبر لمحمد وهو المترأس على العائله بس طيوب)
حسام::الولد الي ماتنعصاله كلمه ولي يبغاه يجيه ولو على رقبه أبوه
ودراسه فاشل فيها كل سنه لازم يعيدهامرتين فاشل بالحياه منتهي في
حياته بنات+شراب=صياعه وضياع
أبوه مايدري عنه بس عيال عمه وعمته يدرون عنه بس مالهم أي
خصوصيه يتدخلون فيه<<مب فاضيين لعقليه سكرااان
سامي::ولد طيوب حييييييييييل وفلااااااوي حيييييييييييلات آخر سنه
له في الثانوي يحب خواته حيييييييل وبنات أعمامه وعماته ألا نجلى
هذي غييييير الحب كله بس من طرف واحد
جوري::بنت جديه ومع الحق ماتحب المزح والأستهبال في الثانوي
تدرس مع بنات أعمامها وعماتها
عبير::بنت على نياتها وطيبه من صغرها بالمتوسط ودلخخخخخخخه
في الدراسه المعلمات يدفونها دف
محمد::عنده نجلى وسالم وحسان و حمد و سامر
جاسم::هذا الأخ متزوج من بنت خاله نهله من 5 سنوات ييحببها حييييل
ماجاب منها ألا ولد وأسمه وائل
ناصر::متزوج وزوجته توفت من 25 سنه عنده طلال وسعود وهند هنادي هنده
فيصل::شاااااااااااااااااب يجنن لدرجه خواته ينفتنون فيه وجسمه رزه بس
شديد حيل ماعنده خرابيط البنات ولا دنفسه الأولاد وهذا الوحيد الي طلع
بالعايله أحلى واحد الكل خاق عنده وتركي ولد خلود طلع بعده وخذا كل
مواصفاته بس طبعا الملامح غير هو مملوح بس عمه أحلى منه بشويات
الأخت نوره::هذي إنسانه متكبره وشايفه نفسها على الحبه والنص متزوجه
واحد من عايله مررررره فووووووق وأسمه سلطان وأخذته وأهي صغيره
عندها 3 بنات مشاعل وجوهره وريوف وخالد
الأخت خلود::فلاااااااااويه دايم مع العيااال هذا عيبها بس تموت في البنات
عندها ولد تركي 22 في جامعه الملك فهد بالشرقيه بترول ومعادن أرمله
وجالسه في بيت أمها وماتطالع بعد الله ألا هالولد ألي الله عوضها فيه
يجي أهله في week end والإجازات منعزل عن بنات عمانه جميييل ملفت
للأنتباه بعرض جسمه <<العايله كلها فلاااااااااااااااااويه بأي كوكب بروح له
الأخت مرام::أصغرهم عمرها 24 لسى ماتزوجت تكره الرجال عامه وماتحب
تختلط معهم<<بعدين نعرف ليه

وخوال جنى
عبد الرحمن::عنده مرام وغصون وغروب ووليد وزايد
سلطان::مشاعل وجوهره وريوف وخالد
بندر::
سما::ديمه و نجود وهمس وسعد ومهند
أريج::حياهـ وسوسن ونايف ونواف



في الصباح الباكر في شركه العائله الي موروثه من أبوهم وأعمامهم...
عبدالله:ياخوي كل مره بعدين بعدين طيب متى؟؟
محمد:إذا جاء الوقت المناسب
عبدالله:ومتى هالوقت المناسب..أنا أبي أشوف بنتك
محمد ويقول كلمته بظرافه:ليه عيالي ماكفوك مليت منهم
عبدالله:أنت عارف أنهم مثل عيالي بس هذي من كثر سوالفك فيها أشتقت أشوفها
محمد:يصير خير

في مكان ثــــــاني..بالمدرسه الأبتدائيه ...
نجلى:تصدقين أبوي أمس قال لنا عندنا أخت أسمها جنى في عمري
أحلام::(صديقتها في المدرسه وجيرانهم بالحاره )والله طيب ليش ماتدرس
معنا هنا
نجلى:لا..أمها غنيييييه مرررره ومدرسه بنتها في مدرسه أهليه مب أحنا
مالت حكوميه وقديييمه
أحلام:ألحين تلقينها مررررررره متكبره وشايفه نفسها
نجلى:لا..أبوي يقول أنها حيللل طيبه
والله متحمسه أشوفها وأللعب معها
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ررررررررررررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررن تررررررررررررررررررررررررررررررن
أحلام:يله علينا ثقيله الدم أبله نواره ياعمى عليها هيا ومادتها ثقيله الدم
التاريخ السخيييييف<<والله حاسه فيها
نجلى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يله

في المدرسه الأهليه للطلاب...
حسام:أستااااذ معليش بطلع لدوره المياااه وأنتو بكرامه
الأستاذ المغفل السوداني:آآآآي روح بس لاتتأخرر
غمز سامي لفؤاد صديقه وحمدان وسهم تعني ألحقوني
طلع وراح للساحه الخلفيه ولحقوه بعد ماطلعوا كذبه أن حمدان تعباااان وأغمى عليه
:هههههههههههههها والله هالأستاذ يلعب عليه
حسام:قصرو أصواتكم ناويين تفضحونا يامال الفاضح
فؤاد:يله مين ألي جاب الزقايروالسيديات
حمدان وهو يحرك حوجبه:أنا جبت السي دي ألي قلتلكم علـــيه خطييييير
سهم:وأنا جبت لكم الزقااااير
فؤاد:وأنا جبت لكم أرقااااااام بناااات دلـــــــع
حسام:أجل الجمعه عندي اليووووووم بعد العشاء يله عطني زقااااااره
وأنت جيب السيدي عشان إذا جيتو عني نشوفه عالكمبيوتر حقي أوكيه
:أوكيـــــــه
,,,كان يناظره من بعــــيد وده يروح يكلمه أو يروح يشتكي على ألي معه
:أعلم أبوي لا لا لا أبوي كذا مره ينصحه وأهو طوفه مايسمع حسبي الله
ونعم الوكيل...وراح سامي لفصله وهو ضايق صدره من حال أخوه ألي بيوديه في داهيه

أنتهت الدوامات وأنتهت هذي السنه وأنتهت 3 سنوات وراها الكل كبر و
الأمور تغيرت وأهم الأحداث أم جنى سافرت لألمانيا عشان تعالج مرض
السرطان ألي صابها من15 سنه كان في الكلى ومع مرور الوقت أنتشر في
جسمها وخاصه بعد ولادت جنى وبعد 6 شهور من سفرتها...
جنى داخله البيت جايه من المدرسه:hiiiiiii صوفيا
صوفيا:أهلييين حبيبتي..كيف الأختبار اليوم؟؟
جنى:حلللللو مره كان سهل حيللل......صوفي أنا أبغى أكلم ماامـــا عشان أقولها
أني حليت وعشان تفخر فيني قدام الناس ..
صوفيا:حبيبي أكيد ماما ألحين مشغول إذا يفضى هي تكلمك.
جنى:بس هي من أول ماسافرت ماكلمتني داييييييييييييم مشغوله
صوفيا:طيب يلله نروح نتغدى عشان تروحيين تنامييين أوكيه
زفرت بطفش:أوكيه
وكل يوم على هالحاله أليييييييييييييييييييييييييييييييييين مرت 2 سنتين و6 شهور
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
1430هـ
أنذاااااااااااااااااااااع خبررررررررررررررررر موتتتتتتتتتتتت مهااااااااااااااااا
أم جنى ألي أبداً ماحست باأمها ولا ذاقت طعم حنانها
مر خبر موت مها على الكل وألي حزن وألي تضايق والكللللل يذكرها بالخيييييير
ألا إنسانه وحده كان وجود مها في حياتها مثل عدمه
...جنى لما سمعت بالخبر تبلمت شوي وحست أنهم يكذبون بس لما شافت العزى في
بيت جدتها عرفت أن الخبر صحييييييييح
بس ماحست بحاجه تشدها له لإنسانه لأن مافيه اي ذكرى حلوه أو مره تربطهم ببعض
أو أي حاجه أحتفظت فيها بقلبها لأمها..كانت تجلس في عزى أمها كأنها ضيفه لا أقل
ولا أكثر..لما راحو الناس وصارت الساعه 10المساء راحت جنى لصوفيا وشافتها تبكي
حزينه على أم جنى ألي راحت وهي ماربت بنتها ولا سولفت معها ولا حتى ضمتها تعاملها
كأنها غريبه عنها بس غصب عنها وأهي نفسها ألي ربتها وكل شيييي عطتها وسوته لها ألا
حنان الأم ألي ماقدرت تعطيها أياه بس كانت تعطف عليها هي فعلا تحبهااااا وتعاملها كأنها
بنتها وأكثر بس حنان الأم مستحيل تعطيها لأن مافيه رابط بين صوفيا وجنى
جنى:صوفي ليش تبكين؟؟ خلاص ماما راحت لو بكيتي اليوم وبكره وبعده ماراح ترجع..بعدين
ليش تبكين هي ماسوت لنا ولا حاجه حلوه كله مهملتني وحتى ماتسأل عني وزياده على كذا
رمتني عندك وسافرت تكمل الدكتوراه..<<طبعا هذي الكذبه ملعوب عليها فيها
صوفيا:الله كريم الله كريم


عبدالله:أنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجرك
محمد وعلامات الحزن باينه على ملامح وجهه:جزاك الله خير
فيصل وناصر ألي توهم عرفو أنه متزوج وعنده بنت:اللبقا في راسك كان قلتلنا ياخوي
ترى الزواج مب عيب وبعديين بنتك ماعرفناها ولا شفناها ولا هي بعد الله يهديك
محمد:أنا خلاص قررت أني أجيبها عندي في البيت والله يعيني
عبدالله وفيصل وناصر:الله يقدم الي فيه الخير

جنــــون
06-24-2011, 11:48 PM
الكل راح لبيته بعد العزى ودخل محمد البيت وشاف جنى جالسه على الكنب
ومسرحه تضايق من حالها
وجلس جنبها وقالها:جنى حبيبتي
جنى وهي لسى مسرحه:هممممممم
محمد:جنى يابابا لازم تسمعيني زين
جنى:أيش بابا
محمد:أنت لازم تجين تسكنين عندي في بيتي
جنى وبان عليها الذهول:بابا كيف أسكن عندك في بيتك؟؟!!عند زوجتك
وعيالك..أيش يظمن لي أنهم راح يتقبلوني
محمد وهو يطمنها:أنشاالله راح يحبونك ترى مب وحوش وقال وهو يقوم
رايح ينام:بعد ثلاث أيام أشوفك مجهزه أغراضك
جنى وهي متفاجأه من عجله أبوها:لا بابا بس أنا بروح أسكن عند جدتي
محمد وهو مطنش كلامها:تصبحين على خيررر
جنى زفرت من الضيقه ألي هي فيها أن اليوم موت أمها وماهي حاسه بهاالشي
وأنها بتروح لبيت أبوها وماتقدر ترفض لأنه مستحيل يوافق يخليها بالبيت
بروحها مع الخدم وقامت لغرفتها لأنها طفشت من التفكير في مصيرها المجهول

دخل لبيته وشاف الوضع هادي من غير صوت التلفزيوون
:أحممم ياعرب
:هلا هلا يبه ها كيف العزى
:ليش هو زواج .. عادي مثل أي عزى
:أها أقول يبه هذا بنت عمي يقولون أن ماعندها أخون ولا خوات وسمعت
أن عمي بيسكنها معه في بيته صحيح
كان يتأملها ياالله ياكثر قرقرتك وياحبك للأخبار:أيه خلاص وين أختك ياكثر هرجك
:هنننننننننننننننننننننننننننننند أبوي يبغااااااااااااااااااك
جات هند طايره مفجوعه:هااااااااااه فيه شي وش فييك تصارخييييين
هنده:لا بس أبوي يبغاك
ناصر:الله يرج عدوك خوفتي أختك
هنادي وهي تنادي أختها من تحت:هنده هنده تعالي بسرعه شووووووفي غرأب خلق الله
:جايه جايه .. لاتقولوون شي شوي وجااايه
ناصر وهو يضحك:هههههههـ هالبنت متى بتخلص من هالعاده الشينه
:هلا يبه وش عندك
:شوفي وأنا أبوك تعرفين العمر معاد باقي كثر ألي فات
بسرعه قالته وهي تجي جنبه:بسم الله عليك يبه جعل يومي قبل يومك ليش تقول كذا
:يابنيتي أنا بدخل في الموضوع بدون مقدماات عمك جاني اليوم عمك جاسم
يخطبك لولده وائل وأنتي عارفه أنه ونعم الرجال والراي الأول والأخير لك
أستخييري وردي لي خبر
:نزلت راسها وهي ميييييييته سحى:أنشاالله يبه
:الله يقدم ألي فيه الخيير
:يالله أنا بروح أنام تصبحين على خير
:وأنت من أهل الخير يبه
راح وهم ألي نزلو بسرعه:أبوي وش قالك
:وش قالك أبوي
:هههههههههههههههههه
:مالكم شغل .. وقامت من عندهم وهم جلسو يضحكون لأنهم سمعو كل شي
وعلى سحاها الزاااايد

وبعد 3 أيام
العصر
:أف أيش هذا يبغاني آخذ كل أغراطي ياربي بس الشنط حتكثر وشكلها
يفجع يقول كأني بهاجر نهااااائي عن البلد
:طق طق طق
:أتفضل يابابا
:السلام عليكم كيف.... وش هذا كله متأكده أن هذا عفشك بس ماخذيتي
عفش الخدم وأثاث البيت
:بابا هذي مشكلتك أنت قلتلي آخذ أغراضي كلها بعدين ليش ماتوافق أنام
عند جدتي أيش المشكله وكل يوم زورني
:أنا ماراح أناقشك في موضوع منتهي أنا أستناك تحت
:يعني أذنك مافيها مويه خلاص ملزم .. الله يعيني بس والله ماأدري عن
العالم ألي أنا جايتهم ألحين


وبعد مانزلو الخدم الأغراض وحملوها في سياره السايق لأن سياره الأب
حملت بعضها وماكفت للباقي
كانت تتأمل البيت ألي راح تبتعد عنه وتتأمل كل مكان أمها تجلس فيه وهي
تكلم أمها وكانت تسفهها أو ترد عليها بإجابات مختصره
تألمت من جوى لأن أبوها بيسفر الخدم وراح يبيع البيت وبيسفر أهم أنسانه
عندها صوفيا لطالما بكت عليها من كل قلبها عكس أمها
جنى:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام ..ليش تقولينها بدون نفس
:والله يابابا لأنه مرتفع ضغطي من الحركه ألي سويتها وبعدين هذاك بيتك كمان
هذا بيتك خليني أجلس فيه لاتسفر صوفيا خلها عندي و مافيه خوف انشاالله
زفر محمد عشان يقولها الحقيقه:بنتي جنى أنتي لازم تعرفين حاجه...هذا البيت ألي
ساكن فيه هذا مب بيتي هذا بيت أمك
جنى ومتفاجئه من ألي قاله:كيف يعني أجل كيف بيتك ألي بروح أسكن فيه مب كذا
محمد وماهو عارف كيف يفهمها الموضوع:لامب مثله بيتي فله من دورين تحت أنا
والأولاد وفوق البنات بس مب كبير مثل البيت ألي طلعتي منه والأثاث مب مثل
الأثاث ألي من إيطاليا وألي من فرنسا وألي من الصين يعني بيت عادي
جنى وعلامات التعجب على وجها:الله يعيني هو لو أهله تقبلوني أنا راح أتقبل
البيت حتى لو كان خيمه
(كان بيت محمد فله فخمه بس أبدا مب مثل فخامه بيت أم جنى)


في نفس الوقت كانت أم سالم تجهز المجلس لأن أبو سالم ألي هو محمد موصيها
وجاتها نجلى برجتها
:يمه أنت تجهزينه عشان بنت ضرتك بتجي والله لو أنا ماسويت هذا كله لو على
قص رقبتي
:ليه يابنتي وأنتي لاتعرفين خيرهامن شرها
خلينا نشوفها وبعدين نحكم
نجلى بقساوه:ويه يمه والله منا فاضين أنها تجي أحس جيتها ثقيلة علينا
أم سالم:وين ألي كانت متحمسة يومها صغيره أبغى أشوفها وألعب معها
ولا كلام الليل يمحيه النهار روحي بس شوفي الحلى ليكون أخوانك أكلووه
(وتعلي صوتها عشان يسمعها الكل) وبعدين أبوك مهدد لو زعلت منكم
ولا أذيتوها والله ليسلخ جلوودكم
نجلى بتأفف:هذا وأهي لسى ماجت صار هذا كله أجل لو جات وش بيصير
بنطلع من البيت من شبابيكه

في هالوقت بمكان ثاني
في بيت الجده الكبير ألي يضم كل عيالها وبناتها يوم الخميس
كان عندهم عبدالله عشان يبشرهم أن محمد وأخيراً قرر أنه بجيبها عنده وتستقر عنده
:أبشرك يمه أن أبو سالم وأخيراً بجيب جنى عنده في البيت
:والله وأخيرا مابغى الصراحه ملييت من بعد ماقالي وأنا زن على راسه يجيبها عندنا
التفتو للباب ألي سمعو منه صوت خلود مبتسمين ودخلت وهي تحط القهوه
العصريه وألتفتت على أمها عشان تبارك لها وشافت الدمع في عيونها
قالو مع بعض من شده دهشتهم من أمهم ألي ماتبكي على أي شي:يمه وش فيييك؟
:والله مدري حزنانه على هالبنيه ألي من جات وأهي عايشه حيات مريره وخايفه
عيال محمد يزعلونها بكلمه من هنا ولا من هناك
عبد الله ألي هدى وضعه لما درا أن هذا السبب:لا يمه لاتحاتيين أكيييد مب مخليهم
يقربونها ولو بحرف وآحد هو أحرص بها اللأمور وعارف عياله وطبايعهم أكثر مننا
طالعت فيه الأم وخف خوفها وأبتسمت:الله يعيين
خلود تقولها تبغى تخفف الألم على أمها :ها يمه منتي حاطه عشا تراك حالفه لو
جابها بتذبحيين خرووفيييين
الجده وهي متحمسه وتوجه الكلام لعبدالله:أيه أكيد أنشاالله بكره بالأستراحه دق على
محمد وقوله وخل كل أخوانك وخواتك وعيالهم وكللللللللن يجي
أبتسم من قلبها الطيب:أنشا الله يالغاليه ماطلبتي شي
قام عشان يتصل على أخوانه قابل سامي ألي من عرف الخبر راح لجدته عشان ياخذ
الأخبار كامله
:هلا يبه وشلونك
:هلا ولدي الحمد الله ..وش عندك جاي عسى ماشر
:أبد يبه دريت أن عمي جاب بنته وأبغى أتأكد من الأخبار تعرف هرجه الحريم كثيره
:أيه أجل أخذ الأخبار مني وأنا أبوك عمك جاب بنته وبكره أمي مسويه لها عشا في
الأستراحه خبر أمك وخواتك وخلهم يخبروون البنات وعماتك أنا بتصل على عمك
محمد عشان أقوله..يله فمان الله
:هلا مع السلامه


دخل محمد وهي كانت وراه تتأمل البيت ألي راح تسكنه
وهي تقول هي داخلها:ياألله ليش كذا هو حلو بس أصغر من بيتي وغير كذا آثاثه عادي
محمد دخل عليهم المجلس:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام ورحمه هلا يبه
:هلا فيكم هذولي أخوا..ألتفت يدورها مالقاها وراه :جنى .. طلع لقاها ماسكه
صوره جامعتهم كلهم ومسرحه بعييييييييد
راح لها وقلبه يوجعه:جنى بابا تعالي شوفي أخوانك
:هلا بابا طيب يله
دخل ودخلت وراه تتأمل فيهم :السلام عليكم
كلهم ردو السلام
قال محمد وهو يأشر على أم سالم:هذي أسماء أم سالم
راحت وباست راسها :هلا والله كيف حالك؟
جنى:الحمدالله
وهذي نجلى أختك الوحيده وسلمت عليها
وهذا سالم وهذا حسان والصغيررون سامر و حمد وساولتهم وباست سامر
ألي عمره سنتيين
وراحت جلست جنب أبوها وهي مبتسمه ومن جوى مستانسه أن صار عندها
أخوات وأخواان
نجلى بهمس لحسان:شوف بس كيف العز مالت علينا ولا بعد العبايه على الكتف
وهذا وجهي إذا كانت تتغطى
حمحم محمد ألي شاف عياله يهمسون:هذي أختكم جنى بتعيش هنا على طوول
ماأبغى أي مشاكل أو أحد يضايقها والكلام للجميع حبوها بتحبكم وإذا صار لها
أذيه من واحد فيكم أنتم عارفين ألي على راسي وش يسوي
كلهم نزلو راسهم عارفين أبوهم الأكششر
ألتفت لها بكل ملامح الحب والحنيه:يابنيتي غرفتك فوق وأغراضك رقتها لك الخدامه
:خلاص بابا بجلس شوي بعدين راح أرقى أرتب أغراضي
قام عشان يروح لأمه ويقولها أنها ماتتعب نفسها بكره وأنه هو ألي بيسوي كل شي




جاء اليوم الثاني والكل يتضبط ويتكشخ عشان هذا اليوم لأن وعلى ماسمعوا
بنت عمهم كشخه وبنت ماركات عالمييه
دخلوا كلهم وضبطو المكان من جلسات ومجالس ألي راح يجلسون فيه
جاء بعد العشاء وسمعوا صوت الهرن ألي يندق بأستمرار عرفو أن هذا عمهم
راح عبد الله عشان يفتح البوابه
:هلا هلا والله حيا الله من جانا
:السلام عليكم
سلمو كلهم على عمهم ودخلو جوى وجنى كانت واقفه ماتدري من هذا
:جنى بنتي أنا عمك عبد الله تعالي سلمي علي
كانت من شده الخجل عمها نزل راسه عشان يسمع وش تقول:هلا عمي
وباست راسه... وراحت جنب أبوها
دخلو جوى ومسكها وهو يقولها:ألحين بتدخلين على الكل وأول من تسلمين
عليه هي جدتك لأنها ميته على شوفتك
أبتسمت وهي تقول:أنشاالله
دخل الأب ومشى لأمه وسلم عليها:هلا يمه وشلونك؟
الجده:هلا وليدي طيبه..هلا هلا والله بنيتي ..وتضم الجده جنى كأنها تعرفها
من سنين ثم أفقدتها
:هلا جـ..جدتي كيفك
:هلا والله بالغاليه بنت الغالين
:هلا بك
قامت وهي منحرجه من سلام جدتها وراحت تسلم على عماتها والبنات
وعمانها وساولت الشباب ألي كانو جالسين على جنب والجنب المقابل البنات
وعماتها وكل وحده تعرف بنفسها
وبعد الخلاص من السلام راحت جلست جنب أبوها
:ها كيفك ياجنى..وأخيرا مابغينا نشوفك
تضحك بحرج:الحمد لله بخير
لفت نظرها على البنات ألي يتبسمون لها ولما قهووها مع أنها ماتحب القهوه
بس مجامله نادوها البنات عشان يتعرفون عليها أكثر وطلعو برى للجلسه
عند الشباااااب..
:ياشيخ متأكد أن هذي أختكم
سالم ألي متنرفز من هرجتهم:أفف هذا أبوي عندكم وسألوه ترى نشبتولي ..
وقام من عندهم معصب
:تعال والله منتب صاحي نمزح معك
سامي:والله أنه خكري على طول يزعل عالحبه
حسام وبنظرات خبث:بس والله أنها خياااااااااال
خالد وهو فاهم قصده:أقول بعد نظرك عنها تراها بنت عمك
عند البنات
عبير:أنتي كم عمرك؟
جنى:أنا مخلصه الثانوي وداخله طب
كلهم قالو بصوت واحد:مشاالله
قالت جوري:وعمي مارفض أنك تدخلين؟
جنى:لا طبعا ليش يرفض هذا القسم مثل غيره وبعدين هذي رغبتي
هند:لا بس أخره تصيرين دكتوره وهذا الشي مرفوض من جهت العايله
جنى وهي في قمه الغربه:أها بس أنا وبنات خوالي كلنا داخلين طب
وبرضا بابا أبدا ماقالي ولا لمح أنه متضايق من هذا القسم
على آخر كلمتها ألا جاهم صوته الرجولي العريض من خلفهم:ياااولددد أححممم
كلهم قامو وساولوه وقالوله أن بنت عمهم معاهم تقدم ونادوها عشان تجي تسلم
على تركي ولد عمتها خلود
تقدمت وهي حاسه بالخوف وأعصابها مشدوده من جسمه وفخامت صوته مد يده:السلام عليكم
جنى وهي منزله راسها وماده يدها:وعليكم السلام
ورفعت راسها ليش ماسلم شافته يناظر فيها متفاجأ كانت بتنزل يدها ألا وقدم يده
ومسك يدها بسرعه:هلا والله كيف الحال.
حاولت تسحب يدها لكن هو ماسكها يبغى يتأكد من ملامحها هي ولا لا:الحمدلله ..
وناظرت في يدها يعني فك لما حس على نفسه فكها ألتفت على البنات:وين عمي؟
:جووى
وبدى الهمس بين البنات:يالله شوفتو كيف يناطر فيها
:لا وأنت الصادقه يومه ماسك يدها خييييييير والله ماأتوقع أنا هذا تركي
رجعو كلهم للمجلس وجلسوا وهم يناظرون تركي ألي يحاول يتمالك نفسه عشان
مايروح يسألها وجنى ألي ماجابت له ولا لهم أي خبر
جات عمتهم:حياكم الله العشا على كرامه جنى بنت محمد
محمد:كثر الله خيركم
جنى وصوتها ألي يالله ينسمع مع الضجه:الله يكثر خيركم ويسلمكم
كلهم توجهو للمجلس الداخلي وكان ميت ألا ويجلس قدامها عشان يتأكد من ألي في باله
كلن جلس وجلست جنب أختها نجلى ألي بدت تتقبلها لأن مافيه أي علامات على ثقالة الدم
وجلس تركي جنب عمه كان شبه مقابلها كل لحظه يلقي النظر عليها
كان يقول في خاطره:يالله هي وش الصدفه ألي جمعتني فيها والله ماني مصدق عيوني
خلصو والكل راح عشان يغسل ويرجعون يجلسون بس هلمره في الجلسه الخارجيه
راحوا البنات عشان يورونها الأستراحه والغرف ألي ينامون فيها ومكان الثيل
ألي في الجهه الثانيه من الأستراحه وخلف الأستراحه ألي فيه مسبح وكراسي
وطاولات جانبيه وإضائات خافته مررره رووووووووعه


في مكان ثاني مكان لايحبه الله مكان يوحي على بشاعته مكان لايدخله ألا النجسيين
دخل عليهم حسام وهو سرحااااااان بعيد وكان على وجهه شبه أبتسامه خبيثه جلس
على كرسي وأتت سحر وجلست في أحضانه وهي تقول بكل دلع وغنج:هااااااي
حبييبي ليش تأخرت علي كيذا أنا ناطرتك أحر من الجمر
وتوه ينتبه على نفسه:هلا والله حياااتي أبد كان عندنا عشا وبعديين أنا ماتأخرت
هذاني قدام عيونك جيتك ولسى ماخلص العشا ماأقدر أبعد عندك يابعد عمري
وكان يتغزل فيها وهي ميييته من الغنج إلى أن وصل إلى الشراب وإلى والعياذ
بالله الغرفه الله يكيفنا الشر
وكان كل يوم مع بنت وهلم جرىًًًًً

خلص العشا والكل راح لبيته وكان باله مشغول فيها
تركي:أنا لازم أجيب رقمها لا لا لا يارجال هذي بنت خالك طيب بس ألي
شفتها فاتشه وبعدين مب هنا في الشرقيه
أففففففف مليت من كثر التفكيييير ربي خلق من الشبه 40 بس إذا طلعت
هي وش أسوي..بكره كل شي يوضح

الصبـــــــاح الســـــــاعه 10 يوم الخــميس
قامت مفجوعه
جنى:آآه أنا وين .. تلفتت يميين ويسااار وتذكرت أف أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
قامت وراحت الحمام وخذت دوش وطلعت ونشفت شعرها ولبست بنطلون أسود
وشيرت وردي ملياان سمايلي
تعطرت ولبست شوز البيت ونزلت وهي تسمع إزعــــــــــــــاج مب متعوده على
هذا كله لسى ماتأقلمت على الوضع
نزلت بسرعه ألا تشوف حمد وحسان

جنــــون
06-24-2011, 11:49 PM
يتهاوشوون على الريموت الكنتروول
ناظرت فيهم بدهشه وراحت لهم بسرعه تبغى تفكهم جاتها خالتها من وراها وهي
تمسكها من كتفها وتبتسم
الأم:صباح الخير
جنى:هلا صباح الورد خالتي شوفي يتهاوشون
الأم:يحليلك عادي تعودي على شي مثل كذا كل يووم
وباين عليها الذهول:خالتي بيتذابحون عشان ريمووت..بس أنت ويااااااااه جيب الريموت
حمد:لا ماراح أعطيكك أنا إلي حاجزه
حسان:يكذاااااب أنا ألي حجزته لما عرفت أني باخذه آآآآآآآآآآيييييييييييييي
فزو كلهم لما جاهم صوط خبطهم من ورى
كانت متفاجئه من أبوها:بابا لا ليش تضربهم حرااااام
محمد:خيررررر من الصبح أهوااااااش قومو أنت وياه ساعدو أمكم
راحو وكل واحد يبغى يذبح الثاني عشان أنطقوا قدام أختهم ألي ماعرفوها ألي من يومين
جنى وجالسه تضحك على عقاب أبوها:بابا وش هالعقاب الصراااااحه وناسه
أجل صارو رجال المطبخ
الأب وهو مستانس من وناسه بنته:هههه خلهم وأنا أبوك عشان يعرفون أن الله حق
جات أسما وراها نجلى ألي شايله الفطور كانت تناظر فيها وهي تبتسم:يالله
ياأبو سالم يالله جنى تعالو أفطرو
أنخجلت جنى من طيبه خالتها:بالعافيه ياخالتي بس أنا أحب أشرب نسكافيه
:براحتك شوفي عندك في المطبخ كل شي نجلى روحي دليها
قامت نجلى ووراها جنى وهي متنحه وتقول في خاطرها:يوه أنا ألي أسويلي
بس ماأعرف وش أسوي يااربي وينك ياصوفي بس يـــــــازين العز
نجلى وهي متحمسه في الشرح:شوفي هينا السكر وهذي أكياس نسكافيه
:طيب كيف نسويه أنا ماأعرف صوفي هي ألي تسويه
:أها هذي المربيه حقتك عطت أبوي دفتر تقول عطوه لجنى
:طيب هذي الخدامه ألي هينا ليش متسوي لي خلاص أنا بقولها
:براحتك
:يعطيك العافيه ومعليش أخرتك على الفطور و..
:أقول أسكتي صدق ماعندك سالفه أحنا خوات مابينا رسمييات بعد الفطور
نجلس أنا وياك نسولف أوكيه
:أوكيشن

مخنوقه يمه و احس الخنقه هدتني
مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها
و دموعي اللي غصب عن عيني بكتني
مليت أغمض جفونـــي لجل اداريهــا
شوف انكسار الورد .. نبَّـت على يدي
دفى جمود البرد ... و اشعلني بجوفه
ما قلت لك يا قلب .. تحلم على قدي
حلمك خذلني و حط خوفي على خوفه
تعبت ألعب معاك الدور نفسه ( وابتسم ) لا جيت
و"أخبي " داخلي( حزني ) لأجل " تبقى " إبتساماتك !
اليوم أنا راحل عن دنيا تبكيني ماودها تفرحني ولو يوم،،
تسمح لي بكلمه قبل لا ألبس ثوب الوداع،،
من حبك في هالدنيا لاتخسره.. تراك بتندم يوم تفقده،،
ومن شراك من بين هالناس لاتفكر تبيعه .. لانه ترك العالم وجاك،،
# خـــــوفي #
أنسأل عنكـ ويضيع الرد بشفاتي ..
# خـــــوفي #
ينكشف " بـــعـــدكـ "
وتحس الناس بجروحي ..
بـــعــد ماكنت أنا " ويــــاكـ "
يشوفوني أنا بروحي ..
قلبي ما يطاوعني بإيدي أكشف أحزانــــي ..
ولا أقدر أقول ان ......
# أعـــــــز ناسي خـــــلانـــي #
أنا حلمي أصبح بقلبك خبير
وانت حطمت طموحي والأماني
يفقد أسلوبك الاحساس الكثير
من غرابيله أنا لليوم أعاني
أنا طالب حب باخلاص وضمير
وانت أستاذ تخصصك أناني
عطيت غيري ممتاز مع التقدير
وأنا لامقبول ولادور ثاني..الناس ما همها جرحي ولا حالي
اليوم كل اللي يبي نفسه يبديها
الوقت الاول تغير حيل يالغالي
ماعاد به ربع تشيلك بيدها
ماكل شخص ضحكلي ياخذ اقوالي
ماكل هرجه ابسمعها ابحكيها
حسيت بحنان الموت والموت ضامني...
بكيت بمرارة وهو يخفف دموعي...
جلست أشكي وهو إللي فكر يسمعني...
دورت على حبيبي وقلبي ينزف بألامي...
لقيته غارق بدنيا بعيده عني وعن هواي...
مادريت بإني كنت أكبر همه وإنه سعيد بدوني...تصـّـور كــذا ..
و حنــا بعــاد ..
يصيـــر شــي ما تتوقعــه ..
يا خذ امــــانتــي رب العبــاد ..
و يختفــي صوتــي و ما تسمعــه ..
تصـّـور لو يجــي هاليــوم ..
و تنــدم على ما فــات ..
و تتحســر على صـداقتنــا ..
و تــزيــد في صــدرك همــوم ..
و تبـكـــي فراقــي ..
بس .. بوقــت متأخـــر ..
قلـــي وقتهـــا بـتكـــون مرتــــاح ..؟؟
الزمن ياصاحبي ماله أمان
والعمر يمشي وكل شي محسوب!
والقدر مكتوب والمخفي يبان
وحظي العاثر طلع أكذب كذوب!
كنت أنا طيب وكل قلبي حنان
وأحسبولي طيبتي ضمن الذنوب!
أذكر أني كنت ناجح من زمان
بس أحس أني تعلمت الرسوب!
(( مـن طلب الغــلا .. سهـــر الليــالي .. ))
ياهــو مثل بيـن الحبايب ..
و اللي يرد الـ (غين) (عين) ..
أكيــــــــــــد
غـــــــــــــايب
ما حضـــر درس الحنين
و ما فهم ملـح السنين
ما حفظ بوس اليدين
و كيف الغرام ســوى العجايب ..؟
و كيف المــلام شرهـــة حبايب ..؟
و كيـف الكــلام مـــذنب و تــايب ..؟
حسافة صارت ايامي اسيرة حبك المخدوع
اجيلك صادق بحبي وتفتح للغدر ابواب
لقيت الكذب عنوانك وشوقك يا الغلا مصنوع
وانا دايم ادور لك عن جروحك عذر واسباب
اذا تامر على قلبي انا لك بالوفا مسموع
اقدم لك سنا عمري هدية لك بدون حساب
مركون بين البحر والبيت وحداني
ابني لروحي أمل وجروحي اتهده
وامر قبل الغروب ارتب احزاني
اطوي شراع الهوى وانوح وامـــده
لايابحر منهو اللي ناسي الثانــي
انا او اللي هجر شاطيك من مـــده
لا تفتح الجرح خليه بالجــــوف
أقسى الكلام اللي يمر بليانـــه
سافرت بظروف وعودت بظـــروف
ما أذكر جزيت اللي وفا بالخيانه
وش يذبح اللي يحب غير إنه يشــوف
أخس خلق الله يــاخذ مكـــانــــه
لايكسرك همك ولاتخلي الحزن يلعب على دمك
خلك مثل صاحبك مايكسر الخاطر
شايل هموم البشر ورغم التعب صابر
ولين اليوم مثل الجبل يتكسر ماكابر
ولو راح منك عمر او صابتك حيره
" قووووول الله كاتبه لي .. واحسبها خيره "
نويت أسلــم لك عيونــي قبل لا امشــي
ما ودي اشــوف غيرك لا ارتفــع رمشــي
ياللي عيونك تلوح بالفرح كوني
قلبي اعرفه بدونك يشعل جنوووني
سالت دموع الليل فوق المدينة
تلمس قديم الجرح ويسيل همه
أمشي أنا وكل الشوارع حزينه
فيها الفرح يرتاح لاشاف دمه
دورت وجهك في الجروح القديمة
وتعبت أدور في الليالي وألمه
وفجأة تروعنا دموع المدينة
واخذ قديم الجرح واشيل همك
ابعد عن عيوني
ترى جرحك مأذيني..
واتركني من ظلمك
وارجع وجافيني..
لأنه بقربك الدنيا
أسود من سواد عيني..
تعلمني أكون قاسي
وأسلم أمري بايديني..
وأحط الحرة بالغدار
غدر بشعوري وفيني..
يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكون قاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروح وآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنيا تجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،
انت الوفـــى يوم الوفــا من سجايـاك
وانت الغـلا يوم الغـلا فيــك مجنون
وانت العزيز اللي على العـز مربـاك
وانت القصيـد اللي على القاف موزون
يحــلا الكـلام ليا طلـع من شفايــاك
و يصيــر له .. روح و يديـن و عيـون
تدري بعد ماغبت وش كنت أسوي..!!
كنت وخيالك مثل جفـن ٍ علـى عيـن
كنت أنتظر والوقـت .. كنـه عـدوي
لاطااااال .. زاد الشوق فيني بضعفيـن
حتى قبل ملفاك .. هالحين .. توي ..!!
سافرت أفكربك / ولاأدري على ووووين
رغم هذا وذاك فما زلت أنت المعين
معين ماء أرتوي به حين المغيب
أرتشف في غيابك معنى اللقاء
وأستلهم في حضورك معنى الفراق
فأنا في الحالتين أشعر باللهيب
فلا تحرمني لحظة حنان من يديك
فأنت وحدك من يجعلني ملكة بإشارة من يديك
حسمت المسأله و الحين ابصدر لك قراراتي
و هي حاصل تشاورنا .. بعد تكرار غلطاتـك
انا و اجروحي و قلبي .. تعاهدنا على الآتي :
نحب حتى الغلط منك .. لأنــَّه جزء من ذاتك





أتمنـــــــى أشوف ردودكم أكملها أو لأ...

جنــــون
06-24-2011, 11:49 PM
الجـــــزء الثاني...

بـــدأت الدوامات والكل أنشغل ألي بالجامعه وألي في المدارس
جــنى:صـــــــباح الخــير
الأب والأم:هلا والله صباااااااااح الورد
نجلى بلمت من لبستها تقول في خاطرها...ياويلي بتطلع بكتف خيييييير
:تبوس راس أبوها وخالتها
شربت نسكافيه وقامت وناظرت في نجلى:وش فيك
وتوها تنتبه على نفسها:ولا شي بس شكلك طالع رهييب بالتنوره:::لأن عبايتها مفتوحه:::
:أوكيه بابا خالي بندر برى يستناني مع البنات تامرني شي
:لا سلامتك بس أنتيهي على نفسك
:مع السلامه
ولما طلعت على طول ناظرت في أبوهم ألي عارف وش بتقول
:هاه قولي ألي في خاطرك
نجلى لأنها في نفس العمر الغيره شغاله عندها
نجلى:بابا ليه سامح لها أنها تلبس الكتف وأنا لا لــــــــيـــه
:والله وش أقولك يابنتي هذي من طلعت من بطن أمها وهي المدلعه وأهي
رابيه مع بنات خيلانها وهم هذيه لبستها وإذا تبغين تلبسين ألبسي بس واسع مثلها
نجلى وهي معصبه من تقلب أبوها:أقول يالله مع السلامه قومو السواق
أنبطت كبده وأهو يستنانا
قامو والكل توجه للدوامه
في سياره بندر خال جنى مع بنات أخته وأخوه هو معودهم كل بدايه سنه
ياخذهم الصبح ويمشيهم ثم يوديهم للمقهى
جنى:صبااااااااااااح الخييييييييييير
جميعا:صبااااااااااااح النوووووور
مرام:كان تأخرتي أكثر يادووبا
:آآهـ بس
بندر:سلامتك من الأهاه وش فيك يابنت
:ولا شي أبد أحس نفسي مخنوقه أبي أروح لمكان مافيه أي حاجه أبي أروح للفضااااااء
بندر:يالله ولا يهمك بروح البر
سوسن:ياااااااااسلام ونااااااااااااااسه
مشاعل:عاد الجو من حظنا يهبببببببببل
غصون:ولا أقول وش رايكم نروح البحرر
عروب:يالللللللللللللللللللللللللللللله مفيييييش مشكله
بندر أستناهم لما خلصوا:هاه وش رايك جنو
جنى وهي مب في حالها:أي شي بس أهم شي يوسع الصدر
أعرفو البنات أنها مرررررره متضايقه من شي لأنهم كلهم تؤوم بعض
فعشاان كذا حاولو يفرفشونها
همس:أحم أحم يالله أنا بغني
كاااان صوت همس هو ألي يروقهم:يالله سمعيينا
هلي وان جارت الدنيـــــ ـ ـ ـ ـــا عليّا
اوصيكم على روحي وصيّـــــة ...
انا مسااااافر وخلّوا قليبي عندكم
غصب عني ترا لا مو بيديا
عذروني اذا سالت دمعتي
وذكروني اذا طالت غربتي ..
يادنيا لعبة الشاطر لعبتي ..
صرت للناس حمال الأسية ..
هلي دمعااااات عيني بطرف رمشي ..
واذا غمضت عيني دموعي تمشي
اذا رحتوا من ايديا راح كل شي
تروح الروح لو رحتوا من ايديا
بلاكم كيف انا أتحمل بلاكم
وانا ورده وسط صحرا بلاكم
هوااااااااااكم دمر قليبي هوااااااكم .. شيصير أكثر من اللي صاااار فيا
الكل يصفق لها بحماس:ووووووووووووواااااااااااا عاااااااااااشت
بندروهو متحمس:الصراااحه يبغالك تدخليين ستاااار سعودي
همس:ويه ويه أخجلتو تواضعي
سوسن:أقول خلااااااص كبرنا راسها
ناظر بندر المرايه عشان يشوف جنى كيف صارت طبعا نصهم فاتش
والنص متلثم لأنهم باأساس مايتغطوون عايله مره فريي وكان يقول في خاطره:أشكركم
من كل قلبي آآهـ بس الله يعينك يابنت أختي
مشوا لحد ماوصلو لبحر الشرقيه:يلللللللللللله أنزلو
نزلو وراحو يركضون للبحر وهم مستانسين نزل بندر القهوة والعصايرو الشوكولاته
فسخو تنانيرهم لأنهم لابسين تحتها بناطيل
جلسو وتقهوو وحلووو وجلسو يسولفووون وضحك وأستهبال
بندر:وش رايك نقوم نتمشى
جنى:ياللله
جلسو يتمشون ويسولفون وكان الملجأ الأول والأخير لها بندر
وفي نفس الوقت كان يتمشى مع صديقه حامد على البحر
تركي:أقول أهجد عني بس والله مالي خلق للدواام نهاااائي
حامد:وليه كله بسبت بنت والله وكبر
تركي:طيب طيب قفل عالموضوع
:تصدق ياخالي بتاكلني بعيونها طيب لييه وقال أيش حلوه التنوره عليك
:طيب أنتي توك معها لازم تتأقلمين على أي شي يجي مفاجئ منها
:يوه تصدق كأني أعرف ذا
:مين؟؟
:ألي لابس شيرت أزرق وبنطلون أبيض
:منهو ذا؟
:هذا كأنه ولد عمتي خلود هو هنا يداوم
:أها طيب نروح نسلم عليه
:لا لا خله هذا قاهرني لما كنا في الأستراحه لما سلم حشا مابغى بفك يدي صدق
ناس ماشافو خير
بندر وهم مستغربها:براحتك
:والله هي والله هي
:ياأبن الحلال أذكر الله
:لاإله ألا الله.. بس من ذا ألي معها وش جابها لهنا..تعال خل نروح لهم
تركي:السلام عليكم
بندر وجنى:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تركي ساول بندروهو مايعرف منهو وساول جنى وهويناظر فيها بنظرات شك
جنى تلاحقت نفسها قبل مايصير شي:أعرفكم على بعض هذا خالي بندر
وهذا تركي ولد عمتي
تركي بعد ماأرتاح راحه جزئيه:تشرفنا وهذا صديقي وأخوي حامد
بندر:ياهلا والله
تركي وهو يناظر في جنى:طيب أنتي ماعندك جامعه وش جابك الشرقيه
جنى بكل ثقه:أبد حابه أشم هوى الشرقيه ألي ماسكك ومب مخليك تعدي منها
تركي وهو بدى يعصب من طوله لسانها:والله أنا مب الهوى ألي ماسكني ألي
ماسكني هو شغلي
ها ياأبو...
بندر ألي حس بتوتر تركي:أبو سطام
تركي ألي بدت تخف عصبيته وقال وهويبتسم:والنعم
بندر:ينعم بحالك ماعلييك زود
تركي:أجل أنا عازمكم على كوفي في ذاك الكوفي
بندر:تسلم والله ماتقصر بس والله معي البنات وماأقدر أخليهم
في هذا الوقت جنى حست نفسها مالها داعي واقفه بين رياجييل وراحت للبنات
وكان يتابعها بنظره
تركي:مافيه مشكله نطلب طاوله عوائل
بندر:أجل إذا كذا ماعندك مشكله أنتو روحو أسبقوني وأحنا بنلحقكم
راحو الشباب وبندرلحقهم ويا البنات ألي ذابحهم الحيــــا المصطنع

نجلى أول مادخلت الجامعه وقابلت بنات عمانها وصديقاتها سلمت عليهم
وجلسوا لما خلصو السؤال عن الحال
سألت أحلام نجلى
:أقول نجول هاه وش أخبار أختك
:الحمدلله بس مرره مرره دلوعه يعني أبدا مب مثل مودنا
:ليش لايكون غاثتكم
:لا بس أبوي مخليها على كيفها
:أيه إذا كذا محلوله المشكله
:الله يعين بس المهم خلونا نتمشى عشان نعرف قاعاتنا
:ألا أقول وش دخلت
:وش توقعيين دخلت؟
:أممم أكيد وبما أنها مدلعه علأخر قانون
:لا لا لا داخله ياحبيبتي طـــــــــــب
:ياحركتتات والله أختك ذي فــلــــــه أقول عرفيني عليها
:أقووول أمشي مشي بس
:هههههـ أبو الغيره ألي كذا بـــس

جلسو على الطاوله والكل مسك المنيو وجلس يحدد على الطلبات ألي يبيها
كان ترتيبهم بندر قبال حامد وجنى قبال تركي والبنات سوسن ومرام
*همس وغصون*غروب وحياه*مشاعل وجوهره*ريوف وديمه*نجود
كانت جنب ديمه
جنى ألي متحمسه وهي تقرا ألي عندهم في المنيو
:بنات هاه وش أخترتو
:أنا أخترت كابتشينو مكياتو وكروسون بالجبن
:وأنا أخترت قهوه ودونات وأنا أخـ... طلب الكل طلب له وجابه لهم الجرسون
كــان يناظرها بصمت وهي تاكل بهدوؤ لاحط عليه بندر وقله عشان
ينتبه على نفسه:هاه ياتركي كيف الكروسون
تركي وهو ماطب في فمه شي من يوم جاه الأكل:هاه أيه والله أحس
نفسي شبعان بس يلله عشان الجلسه الحلوه هذي راح آكل
حامد ألي جالس جنبه كان يساسره:لا ماشالله من طلعنا وأنت ماكليت
شي ولا خلتك تفهي
صقعه على بطنه بكوعه..أوه يالنذل كله عشانها وصقعه مره ثانيه
بس أقوى من الأولى يعني أسكت ترى صوتك واضح..آآآووه خلاص مااالت عليييك
تركي وهو قايم معصب وهو ماكلى ألا بدايه الكروسون ورشفه من
الكوفي وكان يناظر في حامد وجنى:الحمــدلله ::راح يغسل في نفس
الوقت سأل بندر حامد عنه نطت تجاوب:مافيه شي ياخالي بس انا
أعرف هذي النوعيه مايعجبها العجب خلك خلك منه بس أنا أروح أتفاهم معه
قامت وهي تنفظ عبايتها من الكروسون ألي مابقى منه ألى الفتافيت<<الجوع كافر
وحامد كان يناظر فيها بستغراب ..حشى والله باين عليها ملقوفه وزياده على كذا شخصيتها قويه
كان يغسل وجات جنبه:أشبك ماأكلت لايكون جلستنا معك ثقيله على قلبك
تركي وهو يتأمل الجرأه ألي فيها:والله هذي حاجه تخصني على ماأعتقد
وهي بتروح:ويه لايغرك ترى أنا مب مهتمه بس محسوب علي ولد عمتي
وراحت وكان وده يلحقها ويصفقها..يالله أنا ألي في الكون كله ماأحد
يمون علي تجي ذي في يو وليله تقولي كذا
حامد:هي هي وش فيك وجهك محمر وتهذر مع نفسك يقول كأنك
مهبول وش فيك..لايكون
ناظر فيه بعصبيه:أففففف روح بس من وجهي لأحط حرتي فيك
راح للكونتر عشان يحاسب وخلص ثم راح جلس على الطاوله
كان يحتري منها أي نظره عشان يبين لها أنه معصب عليها عشان
ماتتجاوز حدودها مره ثانيه معه
:ترى أنا خلاص حاسبت وجعله في العافيه
بندر وهو متنرفز:ليه الله يهديك كان أنا ألي بيحاسب الأغلب كان معي و
:لاتقول شي ياأبو سطام الجيب واحد الله يهديك
:الله يسلمك ويعطيك العافيه ومره ثانيه لاتعودها أنشالله أنا ألي بيكون علي الحساب
جلس حامد وسمع آخر حديثهم:والله ماتقولون شي أنا علي الحساب
بندر وهو يبتسم:خلاص أنت المره الثالثه
حامد وهو مندهش:ليه أندفع الحساب؟
تركي:أيه الله يسلمك
همست جنى لخالها:خالي يالله خلنا نرجع الرياض والله لو درى أبوي أن ينحرني
تركي ألي كان ذاب أذنه:ماشاالله طالعه ولا مسافره بعد وبدون مايدري خالي
بندر:هههههههههـ يالله أنكفشتي وبعدين من متى وأنتي تخافين؟
جنى وبكل ثقه:أنا ماخفت بس لأني عارفه بابا راح يفقدني وماراح يقدر يتغدى ألا وأنا عنده
تركي:عجييييييييييييييييييييييييب أقول يالله قومي أوديك وبأذنك بعد عند خالي
جنى وهي منقهره من جوه ..خير هذا بأي أحقيه يكلمني كذا:والله ياشيخ
تركي يالله يالله مشينا
تركي ..بنت اللذين تستخف فيني سفهها وكلم بندر:أقول بندر تشرفنا
بمعرفتك وبعض الناس حسابهم عند خالي
بندر ألي يحااااول يلطف الجو:ههههههههههـ الله يصلحك بس مايحتاج هذا كله
جنى وبغت تصفق تركي وتطب في بطن خالها:وه وه وه أقول بس ترى
والله ماتنعطون وجه

قبل أسبوعين في بيت ناصر بالمجلس يحب يجلس فيه ويقهوى قهوه العصريه
دخلت هند عليه بالقهوه وهو ماصدق أنه يجلس لوحدهم عشان يكلمها
بالموضوع:السلام عليكم يبه
ناصر:هلا والله هلا بنتي هلا بأكبر وأعقل بناتي
أستحت ودرت أن ورى هالكلام حاجه:تسلم يبه .. سم يبه
خذا الفنجان وسألها بدون أي مقدمات:ها يبنيتي وش قلتي في الموضوع ألي كلمتك فيه؟
نزلت راسها بحيا يقطع العالم كله:والله أأ أم أم..ألي تشوفه يبه
فرح الأب:يعني موافقه يبنيتي؟؟..
هند وهي تحس فيه أحد ألى أحدددداااات:أنا أستخرت وأحس أني مرتاحه
وقاااامت بسرعه على زغاااااااريييط خواتها ألي توهم صاحين وكششهم
طايره تقول داريه بالخبر وفرحانه معهم و طلال ألي سمع الزغاريط
وشاف وجه همد عرف أنها وافقت ودخل عليهم سعود وهو يحك يده
وشعره ووجهه وهو لسى مغمض عينه بس طبعه من النوم الخفيف
ونايم في الصاله على التلفزيون بعد الغدى>>الشعب السعودي لأحد يعلق
:::وش عندكم أحد مااااات
نـاصر:فـــــــــــــال الله ولا فـٍـــــــــــالك يأبن الذيين أمنوا
طلال وهو يطقه على رقبته:لا يالدب هند أختك أنخطبت؟
ومسووووي نفسه متفاجئ وفرحاااان:أه والله أنخطبت
ولللللللللللللللووووووووووششششششششش
يعني وأنا وش أسوي صدق ناس فاضيه طيب هذي سنه الحياه
أقولك خل أروح أنام أحسن ماتجيبون لي خبر أسخف
راح وأبوه معصب عليه:صدق قليل أدب بس والله مانلومه قايم
على أصواتنا أجل منا ملاقيين من لسانه الخيير
أجل تذكرون يوم ماتت أمكم الله يرحمها ويغمد روحها الجنه وهو
قام على أصواتنا وأصوات خواتك كيف قال وقام طلال يقلده وهو
يحك شعره.:.:..عاادي عاادي كلنا بنموووت صدق ماعنكم سٍــــالفه
الكل يضحك رغم الحزن والفرح ألي فيهم::هههههههههههههههههههههههههههههههــ
نــاصر:الله يوفقها يارب
الجميع:آآآآآآمـــيـــن

لما رجعوا الرياض في السياره كٍـــــانت في قمه الصمت وإذا ثقلت
على عمرها وجاوبت هزت راسها بأيه أو لا
وكانت تهرج في خاطرها::ياربييه والله صدق عالم غريب دخلت معه
وبعدييين هذا الإنسااااان ليش كذا ينااظر فيني أنا لازم أعرف وش سالفته
وعلـــى أيش متكبر وشايف حاله صدق مغـــرووور
والله لأكسر شوكتك آآآآه بس والله يجننننننن هذا أحلى واحد شفته من عياال
عماني وعماتي طبعا بعد عمي فيصل أقول من متى وأنتي تهرجين هذي
الهرجه أهجدي أحسلك ياويلك لو عطيتيه وجه ناس ماتستحي على وجهها
نزلت عند بيتها ورقت على طول ودخلت لغرفتها بدون أي نقاش وحتى السلام
غيرت ملابسها ودقت على هنادي
جنى وهي مرتبكه من ألي بتسويه:ألوووو
هنادي ألي مستغربه أتصالها:هلاااااا والله ببنت عمي كيف الحال وش
أخبارك لا لا لا صاير في الدنيا شي جنى متصله فيني
جنى وهي تحاول تلاحق على هذا كله:أنا الحمدلله بخير والله يسلمك يارب
وبعدين ليش النعت هذا سستيني أني إنسانه متكبره وولووو الله يهديك
بس تعرفين ظروف يعني بعدين راح أغثكم بأنصالاتي راح تقولون
ليتنا ماعرفناها غثاااااااا :/:/:وكانت تقولها بصوت عالي وهي تبتسم
هنادي:لاااايادووووباااااا والله لو 27 ســـــــــــاعه أقسم بالله عسل على
قلبي خذي راحتك ترانا خوات يااادوبااا
جنى:وتكررينهااااااا بعد يااااااامجرمه اللمهم ماعلينا أأأأأأأأأأ...
هنادي وحست أنها تبغى شي:أسمعيني ترى أحنا إذا بغينا من بعضنا شي
آآآآآآآآآخر شي نفكر فيه هو التردد فهماااااااااني
جنى وهي تطلع هوى نشف ريقها:أوكيه أوكيه راح أقولك بس بليز أولا
لاتفهميني غلط وثااانيا والأهم أبغى هذا الشي بيني وبينك طيب
هنادي وهي في قمه الأستغراب:أأأمري وهذا وعد أنه راح يبقى بيني
وبينك
جنى وهي مرتاحه كثيير لهنادي:طيب إذا كذا راح أقول أأأأأأ أنا أبغى
رقم ولد عمتي خلود تركي إذا عندك
هنادي..لا لا لا الدنيا صاير فيها شي وقالت بدون أي نقاش:أوكيه
خلاص راح أرسله لك
جنى:مشكوره ياقلبي
هنادي:ولو مابينا شي
جنى:أوكيه تامرين شي
هنادي وأنا أقول وش عندك متصله:سلامتك سلميلي على أهل
البيت باااااااااايوو
جنى:بااااااااااياااااااااااات
بعد لحطات أستلمت المسج وفتحته
:أدق لا أدق أدق لا أدق أدق لا أدق أدق لا أدق أيه راح أدق وأشوف وش سالفته



في بيت الجده جلسه ومعها بنتها مرام توها جايه من الدوام:هلا والله
بنور البيت هلا وغلا
مرام وتبوس راس أمها:هلا بالغاليه النور نورك ياست الحبااااااااااايب
يااااحبيبي حبييبا وهي تلحنها
الجده:هههههههـ الله يقطع بليسك يابنيتي .,. يانور يالله تعالي حطي الغدى
مرام وهي واقفه ومعها جوالها ألي يدق:خلاص يمه أنا برقى أغير وأجي

نحكي عن فيصل جالس في سيارته وهو يزفر من الطفش
:طيب يعني وش فيها وين المشكله في الموضوع أقول يالله أنا برى أستناك
:وين أنت أقول خلها مره ثانيه أنا بنزل ألحين عند أمي تستناني على الغدى أنزل تغدى
قالها وهو معصب:أقول أمشي يالله أنا ماأقدر أتحمل أكثر من كذا
مرام وهي تزفر بتعب:أأأأأفف أقول خلها مره ثانيه عشااااني
أبتسم رغم الضيقه ألي جواه:المشكله أنك عارفه وش نقطة ضعفي أوكيه أنا جاي مع السلامه
أبتسمت:حياااك

جا المغرب وفي هالوقت أصحاب المدارس والجامعات والمدرسات
يقومون عشاان يشوفون أشغالهم
طبعا معروف قهوه المغرب عند أغلب العوائل السعوديه
تجمعت العائله كلها بااقي جنى ألي لسى ماتفكر أنها تقوم ألحين لأنها
ماتعودت على كذا
رقت لها نجلى وطقت الباب لامجيب ناادت عليها لاإجابه دخلت عليها
لقت الغرفه في قمه البهذله كلها ملابس
وجوالها منطول على الأرض والشنطه منكته يعني حااااااااله
نجلى متفاجئه وبشده:أااااااااااااااه هذي مستحيل تكون غرفه جنى..جنى جنى
جنى ويالله يطلع صوتها:همم
نجلى:يالله بسرعه قومي كااافي نوم عشان تنامين في الليل
جنى وهي مب في حالها:طيب طيب
:::شالت منها لحااااافها قوميييييييي
جنى فتحت عين والثانيه مسكره وهي معصبه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف
جيبي اللحاااف وأطلعي برى
راحت نجلى وشغلت النوروطفت المكيف ونزلت تحت
جنى وهي معصبه على الأخر:ياحييييييييييييووووووووووووووواااااااااااااا ااااااااااااانه
تعااااااااالي عدلي ألي سويتيه
نزلت وهي تضحك من قلب سألها أبوها:أنت وش سويتي لها خليتها تعصب كذا
نجلى:أبد شلت لحافها وطفيت المكيف وفتحت النور
ماأمداها تخلص آخر جملتها ألا وجنى جايتها وساحبه شعرها
:مره ثانيه لاتقوميني وإذا قومتيني والله أطلع عينك من مكانها أنت فاهمه
تقولها وهي تقاوم الآلام وضحك:ههههههآآآآآآآآه طيب طيب خلاااااااص بعدي
فكتها وراحت لغرفتها تتقلب وتتقلب عشان تنام مره ثانيه:أأأأففف خلاص
راح النوم الله يلعن العدو فيك يانجلوه والله أوريك في يوم من الأيام
قامت وغسلت وجهها ونزلت عندهم وجلست وهي في قمت عصبيتها وتناظر
في نجلى بكل حقد
نجلى:أنا مااااااالي دخل أبوي هو ألي قالي أصحيك
محمد:أيه أنا قلت لك قوميها بس مب بهذي الطريقه
أسماء وهي مبتسمه:يالله بس فكيها من عصبيه وأنتي رابطه خشمك تبغين فنجال قهوه يروقك
جنى:أوكيه خلنا نتقهوى وبعدين نتفاااهم::::وكانت تناظرفي نجلى
طبعا من تداخلت معهم والقهوه هي الأساسيه عندهم فصارت تشربها مثلهم..!!

نروح لمكان ثاني وبال أبدا ماهدا ولا أرتاح من بعد المكالمه ألي غيرت كثييييير أشياء في باله
حامد صحى وطلع من الغرفه ولقى تركي نفس مكانه ماتغير
:أب أب أب مب صاحي لحد ألحين صاااحي وش فيك عسى ماشر
تركي ألي أبدا ماكااااان معه
حامد حس أن فيه شي:ترووووك وش فيك الله يهديك تروك تريك ....وكان يهزه
تركي ألي توه يستوعب:ههااااااااااااااااااااه وش تبغى ياخي بعد عني والله ماني فاضيلك
حامد ألي أستغرب هذا كله يطلع من صديقه:خيير وش فيك ياأبو الشباب
تركي وهو قايم:مافيني شي أنا بروح أنام ولا تصحيني
حامد وهو يتابعه لحد مادخل الغرفه وصك الباب زفر:أففففففف
وش فيه ذا كله من بنت خاله ماقول ألا الله يهديك بس

يوم الثلاثاء يوم كئيب عند سامي لأنه شاف منظر لايحسد عليه في
بيتهم وفي غرفه أخوه بالتحديد كان يتذكر الأحداث ألي صارت
وهو في السياره بعد مانزل >>الضحيه<<
كان داخل البيت ومره مستانس عشانه شايف أغلى الحبايب لما مر
على عمه عشان يسلم عليه هو بعد يومين يمر على عمانه وعماته يسلم عليهم
سمع صوت صراخ في غرفه أخوه حسام راح يركض وفتح الباب
أنصعق لما شاف الكارثه ألي قدامه
راح بسرعه ودفع حسام على ورى بأقوى ماعنده لدرجه أن حسام
من الدهشه ماقدر يتحكم بنفسه وطاح على فازا وأنكسرت وجرحت راسه
:لهدرجه الحقاره توصلك أنك تسوي قذارتك هنا عندنا في البيت
وكان يسمع شهقات البنت وصياحها وهي تحاول تغطي أجزاء
جسمها بعبايتها المرميه ألي بصعوبه خذتها
حسام:مالك شغل فيني أطلع برى
سامي:أقول أنطم يالخسيس لحد وين بتوصل وأنتي تعالي معاي
قام حسام متوجه لسامي وهو يمسك راسه من الألم:أتركها يالكلب
مسك سامي البنت وطلع برى البيت وركبها السياره وبسرعه راح
يمشي وهو مايدري وين يروح
ويمشي بسرعه أكثر عشان مايسمع شهقات البنت ألي معاه وما يدري
وش سالفتها ولا وش صار لها من أخوه الحقيير وقف على جنب
بعيد عن بيتهم ولف لورا ثم رجع طالع لقدام وقال بعصبيه يحاول يمسك
أعصابه:وش بينك وبين حسام؟
جلست تصيح زياااده لأنه فاهم الموضوع غلط ولا ردت عليه...
:أنا أسألك وش بينك وبينه ردي بسرعه...
قالت وهي تحاول تداري شهقاتها:سامي أنا بنت فهاد صديق أبوك
أنا بنت جيرانكم
أنا صديقه عبير وجوري
بلم سامي كأن أحد صاب عليه مويه بارده ألتفت عليها بكل جسمه من
الدهشه:أنتي غيداء...لا مستحيل وكيف وصلتي لغرفه حسام؟؟!!!
قالت وهي تحاول أنها ماتصيح:أنا مارحت له ولا فكرت فيه يوم من
الأيام الموضوع ومافيه أ،ا البنات قالو لي أنهم في البيت وطفشانين
وأنا بعد طفشانه فقلت أجي عندهم لما دخلت البيت مالقيت أحد
وسمعت أصوات في غرفه حسام توقعت أنهم فيها كالعاده يجون
يفتشون غرفته بس...أهئ أهئ أهئ
:وبعدين كملي بسرعه وش صار؟؟..
:دخلت لأني ماشفت أحد قدامي قلت أكيد متخبيين ألا والباب ينصك
ألتفت ألا ولقيت واحد حاولت أقاومه بس ماقدرت كان أقوى مني بس
الحمدلله ألي ربي أرسلك لي ولا كان أهئ أهئ أهئ
أنا ألحين لازم أرجع البيت...
سامي وكان منصدم من أخوه بزياده ومنقهر:حسبي الله ونعم الوكييل...أنا بوديك لبيتكم
بس أهم شي هذا الموضوع مايدري فيه أحد حتى خواتي أما حسام خليه علي والله
لأربيه عديم الأدب ولااخلاق والدين
مشى ووصلها لبيتها وتحرك ومايدري وين يروح...
دخلت غيداء البيت وحمدت ربها أن أمها مب قدامها صكت باب
الغرفه وبسرعه جلست تصيح وبأقوى
مافيها وتطلع حرتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي ليش صار لي كذا..أستغفرالله
أستغفرالله الحمدالله..
وفي مطان ثاني غير الأضواء هذي في بيت جاسم:هاه ياأبو طلال متىالملكه أنشاالله
ناصر:أنشاالله يوم الخميس الجاي والزواج وائل وهند هم ألي يحددونه تعرف
البنت تجهز عمرها يبغلها وقت
جاسم:على بركه الله
ناصر:أجل أنا أستأذن تعرف البيت مافيه ألا البنات وجتى أمي لازم أمر
عليها يالله تامرني شي
جاسم:لا سلامتك..سلملي عليهم ماتشوف شر
ناصر:الشر مايجيك مع السلامه
طلع ناصر من بيت أخوه وراح لبيت أمه وخبر الكل أن الملكه يوم الخميس في الأستراحه
جا يوم الأربعاء بعد المغرب نزلت من الدرج راحت المجلس لقت الكل
جالسين كالعاده على القهوه
:بابا أبغى أروح لخوالي من زمان عنهم
محمد:طيب ألبسي عشان أنزلك وأنزل أخوانك عند جدتهم
راحت ومعها نجلى لبسوا وجهزوا نفسهم نزلوا وركبوا السياره ومشو
وبدت النقاشات
محمد:أكيد جاكم خبرأن بكره ملكه هند وائل
الجميع:أيه الله يوفقها
محمد:وعارفين أنها في الأستراحه والكل بيجتمع بعني أنتم مجهزين
نفسكم عندكم شي تلبسونه
ماشفتكم طلبتوا تروحون السوق
جنى نطت كالعاده:أنا عندي فساتين كثيره
نجلى:حتى أنا آخر مره دخلت السوق شريت كذا فستان عامله حساب
أي مناسبه مفاجئه
محمد:أها كويس طيب ياجنى بتنامين عند جدتك ولا أمر عليك أوديك
عند جدتك الثانيه
وتطلعون من هناك للأستراحه
جنى:لا بابا أنا ماخذه أشيائي وإذا على الروحه أنا بروح مع بنات خالي
سلطان
وقف عند باب الفله الكبير ألي وسط حوش أكبر ومزرعه على جنب
وأحواض ورود وجلسات وكراسي
المكااان في قمه الروعه أشبه بالخيال سلمت جنى على أبوها وخالتها:
مع السلامه أشوفكم بكره على خير
نزلت وجت العامله تشيل شنطنها
دخلت البيت وبسرعه راحت عند جدتها والبيت كان هادي عرفت أن
البنات راحو يصلون وأن خوالها في المسجد وقفت جنب جدتها وصلت
لما خلصوا لفت جنى على جدتها والجده فتحت يدها وضمتها:هلا والله
بالغاليه بنت الغاليين هلا بريحه الغاليه وش فيك يمه قطعتينا وش أخبارك
وعلومك بشرينا عن وضعك
جنى ألي أختصرت هذا كله:أنا بخير وبراحه..أنتي وش أخبارك ياجده والله
أني مشتاقه لك حيييل و..توها بتكمل كلامها ألا وتسمع أصوات البنات ركض
لها قامت بسرعه عشان مايطيحون على جدتهم وضموا بعض
....:وش أخبارك....:وينك يالقاطعه....:وحشتيييييني حيلاااااات>>كأنهم
ماشافوا بعض في الجامعه
جلسوا على جنب الغرفه لأنه في جلسه عشان إذا جاها أحد وعشان عيالها
والبنات إذا أجتمعوا عندها كالعاده
:أخباركم والله لكم فقده في حياتي يالداجات
سوسن:والله أنتي أكثر يادوووبا نحفانه ياحياااتي شكلهم مايخلوك تاكلين
<<كانت تقولها بشكل جدي
جنى وهي تضحك:هههههههههههاي بالله في أي مسلسل متأثره
لا حبيبتي الموضوع ومافيه أنا حبيت أنحف شوي تعرفين الجامعه وش
بسوي كلها أكل في أكل فقلت...
مرام:هي هي هي تشرحين أحياء وأنا ماأدري
ألا أقول أختك مسويه عزل ماتبغى تشوفنا ؟؟
غصون:والله أنها صادقه ليش مانعزمها الخميس الجاي
جنى وهي فرحانه:والله فكره راح تحبونها وهي راح تحبكم..أنا بقولها بكره إذا تقابلنا
حياه:ليش ماراح تنامين عندما بكره؟
جنى:لا عندنا مل..وقف كلامها دخول خوالها
سلطان:حيا الله جنو تو مانور البيت بعد نورأمي
بسرعه نطت عنده وضمته:الله يحيك هذا نوركم
وراحت تسلم على خالها عبدالرحمن
بندر:حياالله أغلى جني أأقصد جنى
كانت تماظره بعصبيه:هلا ولله بالبندوره الخضراء
الكل يضك على اللقب الجديد وألي راح يمسكونه عليه إلى أن يصدر لقب آخرأقوى:
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههـ
بدو بالسواليف والضحك والقهوه والشاهي والحلى والشوكولاته والمكسرات وخير من الله.
في جيتي لك تسرعت
آسف أنا في جيتي لك تسرعت
ظنيت ألاقي فيك شيٍ فقدته
كنت أحسبك مجروح مثلي تولعت
جربت فرقى شخص قلبك وهبته
كنت أحسبك من مر جرحك تجرعت
حبيت فيك احساس طفلٍ لمحته
لوقلت آآآه بوسط روحي توجعت
ولو شفت دمعاتك شعوري سكبته
ولو تطلب عيوني أبد ما تمنعت
وأعطيك قلبي لو بعد ماطلبته
وصلت بك أعلى مكان وتربعت
وفي قلب غيري ياالغضي ماوصلته
وأصبر على صدك وأشوفك تدلعت
وأعطيك ود وما أظنك حسبته
أذهلتني بطباعك اللي تطبـّعت
حتى قصيدي فيك أبد ما فهمته
لو كان غاياتك حروفي فأنا بعت
وأفرح بجرح المشاعر اللي جرحته
وأرجوك من صدك تراني تشبـّعت
خلك مع اللي عاجبك أو عجبته
يكفي قهر في جيتي لك تواضعت
تركت غيرك لأجل عينك وبعته
ياليتني عن حب مثلك ترفـّعت
ياليت قلبي قبل أعرفك دفنته
لكن ببعد دامني بك توهقت
الـلـه يرحـم حبـنا اللي ذبحـته
أنا شريت الود والحين أنا بعت
وأنا عطيتك قلبي اللي قهرته
في يوم جيتك أطلبك ود وأقنعت
نفسي بإنك شخص عادي عرفته
كمّــل حياتك مثل ما أنا توقـّعت

جنــــون
06-24-2011, 11:50 PM
الجــــــــــــــزء الثــــــــــالث...

احبك

احبك ..فكم تبقى من عمري ساعيشه بحبك؟

وكم تبقى من ليالي كي احلم بك فيه

وكم تبقى من شموخي كي اكابر امامك به؟ وكم تبقى من عنادي كي انساك به ؟

وكم سنة يجب ان اناديك كي تسمعي نداءي ؟

وكم سنة يجب ان اصرخ كي يصلك صوتي ؟

وكم سنة يجب ان ابكي كي تدركي حجم المي ؟ وكم سنة يجب ان انزف كي تدركي عمق جرحي ؟

احبك ..وكم سالاقي من محبين وسارفضهم ؟

وكم من شخصية يجب ان اتقمصها كي انساك ؟

وكم مرة يجب ان احتضر واموت وادفن ؟ كي اطويك وانساك؟

احبك ..واعترف باني في كل ليلة احفر الذكرى بحثا عنك

احبك ..ومازلت ارسم وجهك الحبيب فوق وجوه الناس كي استطيع ان اراهم

ومازلت اكتب اسمك فوق اوراق الدفاتر

ومازلت اخفي صورك في ملفاتي وتحت الوسائد

احبك .. ومازلت احتفظ بك كالسر في اعماقي

ومازلت احتفظ بك كنبضة في قلبي

ومازلت احتفظ بكل الاماني التي بنيناها في خاطري

ومازلت احتفظ بك كجرح في داخلي

احبك.. ويرعبني ان ياتي الشتاء وانت بعيده

ويرعبني ان تتفتح ازهار الربيع وانت بعيده

ويرعبني اكثر ان تنتهي سنوات عمري وانت لست معي

احبك .. وياخذني الحنين الى وجهك فابكيك

وياخذني الحنين الى صوتك فابكيك

وياخذني الحنين الى حنانك فابكيك

وياخذني الحنين الى حضنك فابكيك

احبك .. واخاف ان اشتاق اكثر ولا الاقيك

واخاف ان افتقد وجودك يوما ولا اراك

واخاف ان احن اليك ولا اجدك

احبك .. واخاف ان اكبر ولا تكوني انت بجواري

واخاف ان ابكي وحيد وانت لست معي

واخاف ان امرض واموت ولا اجد يداك تواسيني

احبك .. وكل الاشياء بعدك فقدت طعمها

وكل الاشياء فقدت لونها امامي

وكل الاشياء فقدتها


احبك.. ولا يدرك مقدار هذا الحب سواي انا

ولا يدرك حجم الحنين سواي انا

ولا يدرك مرارة احزاني سواي انا

ولا يدرك جرحي وعمقه سواي انا

احبك.. واعلم انك اخر من سيعلم

وانك اخر من سيشعر

وانك اخر من سيدرك

وانك اخر من سياتي

ويعود


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...


عند بيت ناصر وبالتحديد في عرفه البنات عند هنادي :لا سوي هذي
هنده:لا هذي أحلا شوفي لو سويتي هذي أحسها مبالغ فيها
بس هذي البسريخه تعطي الشكل نعومه أكثر
وأخلى
هنادي:أم أم أم أي والله أنتي صادقه أوكيه هذا الشعر
وخلصنا منه باقي الميك أب هم وش رايك بباجي نوره
هذي مرره مكياجها ناعم ويناسب لوحه هنوده
لفب عليها شافتها سرحانه:هنوده هنوده..
هند:هاه وش قررتو عليه كأنه أنتم ألي بتتزوجون مب أنا
هنده:أقول أحمدي ربك أن فيه أحد يفكر فيك ويختارلك ويضبطك
والله لو مو أحنا كان ألحين ماتدرين وش تسوين
هنادي:وبعدين خلاص هونا لاتسوين ألي أخترناه لك
خذي ودوري لك
ذبت عليها الجلات واللاب توب..
حطت هند اللاب والمجلات على جنب وناظرت في هنده وهنادي
وبسرعه نطت عندم ثم ضمتهم مع بعض:والله ماني مصدقه أني بكره
بتزوج وبروح منكم
هنده تكلمت عشان تغير الجو:أقول بعدي بعدي بس لاتحاولين تراضيني
أنا خلاص زعلانه أبي رضاوه ..وترفع راسها
ناظرو فيها هند وهنادي وذبوها بالمخده وبدت المضاربه بالمخدات

أما عند الحبيب وائل ألي مب مصدق أن بكره ملكته على ألي ملكت قلبه وعقله
وحياته كان واقف قدام المرايه يناظر نفسه ويضحك ثم يغمض عيونه وبعدين
يفتحها ويضحك ثم يغمضها وعلى هالحاله وكان أبوه وأمه يناظرون له
من عند الباب لأنه كان مردود وحسوا أنه بيستخف من كثر مايسوي هالحركات
دخلوا عليه والتفت لهم بسرعه:وش فيكم؟!
ناظروا بعض وضحكو:ههههههههههههههههههاهـ
الأم نهله:ياولدي وش فيك أنهبلت؟
وائل:أنا...بأستغراب:ليش؟!!
وقف جاسم قدام المرايه ويقلده
أستوعب وائل أن فيه أحد يراقبه:أهـ..شهق..كنتوا تراقبوني؟!
نهله:أمم تقدر تقول كذا
وائل وبدت علامات العصبيه تبان على وجهه لأنه من النوع ألي كل حاجه
يحب تكون بينه وبين نفسه:بس هذا يسمى تجسس
بدء جو الجديه عند جاسم ونهله:طيب نام عشان بكره تراك أرهقت نفسك زياده عن اللزوم
وائل:أوكيه تصبحون على خير
الأب والأم:وأنت من أهله نام طيب
طلعوا وصكوا الباب من وراهم راح بسرعه للدولاب وطلع ثوبه وشماغه للمائه بعد
المليون وعطره وعطره لو الشماغ والثوب يتكلمون كان قالوا:لو ماأحد أعرس في
الدنيا ألا أنت خلاص ياشيخ فكنااااا
أنسدح وهو يناظر الثوب والشماغ ونام وهو في أحلام ورديه


وعند حسام مع شلته الآفه المضره بالمجتمع كان البنات يرقصون قدام الشباب
والشباب في قمه الوناسه وشراب وبلاوي
كان حسام جالس يفكر بكره يوم الملكه::بكره بقابلها أمم وش أقولها أنا لازم ألفت
أنتباهها بأي طريقه لازم أروح البيت وأنا وبكره أقوم من بدري عشان أنظف وألمع
وأصحصح من بدري أنا لك وأنتي لي ياجنى
جاته وحده من ألي ماعندهم شيمه ولا كرامه ولا أخلاق وشافها جايه وقام عشان يطلع
ومسكته من ياقه قميصه الأسود وبكل دلع ومياعه:وين راايح؟؟
فك يدها:أنا عندي مشوار ضروري أخلصه وأرجع لك بسرعه
ومشى ثم رجع لها وباس خدها وأبتسم لها وأبتسمت له وراح

جنــــون
06-24-2011, 11:50 PM
جاء يوم الموعود يوم الخميس الساعه 1 ظهرا في بيت ناصر في
غرفه البنات تحديدا الكوافيرا:طيب بس هيك منيح
هنده:لا مب منيح تبغين الناس تضحك علينا
الكوافيره:براحتكون أنا ألي علي بعمله..بس بسأل مين ألي راح تعمل
لها الميك آب؟!
هناديـأحنا راح نسويه لها العصر أنشاالله
الكوافيره:ولو لك شو وأنا هون شو بعمل؟
هند نطت بسرعه:لا لا هنادي هنادي تعرف تسوي مكياج خاص
والصراحه يعجبني المكياج من أيديها
الكوافيره:براحتكون
زفرت هند لأنها جربت مكياجها في زواج وحده من صديقاتها
طلعها رعب 2009
خلصت منهم العصر وراحت على الساعه4 جات لهم نواره حقت
المكياج وبدت في هند ثم هنده ثم هنادي
نروح لبيت الجده في هالوقت ألي مره زحمه عليه<<كأن ماعندهم بيوت
جوري:أسمعوا أنتي وياها أنا بخلص ألحين عشان بروح الأستراحه
أضبط أشياء كثيره
نجلى:أوكيه أخلصي لأن وراك عالم...
بعدين أنتم ماجبتوا ألا ثنتين للشعرو3 للمكياج بس
مرام:والله هذولي ألي قدرنا نجيبهم لأن الباقي عندهم زواجات
جوري وعبير:الله يعين
خلصوا نص البنات وراحوا للأستراحه والبقيه راح يخلصون
ويجون بعد العشاء وطبعا بنات نوره كانوا مع جنى عند جدتهم عشان
يخففون الضغط ألي في بيت الجده
في الزواج راح يحضرون الجيران والأقرباء من بعيد

جاء بعد العشاء وبدو الناس يتجمعون والرياجيل في المجلس الكبير
الخارجي أما الحريم في المجلس الكبير الداخلي
كان في الأستقبال من الحريم نوره و خلود ومن البنات همادي وعبير
وجوري ومرام أما الباقي ألي بشوف وش تبغى العروس وألي تشرف
على التقديم وألي تشرف على الطاولات وألي تشرف على الكوشه كان
الزواااج مررره ملييئه بروح الفكاهيه والحماااااس والوناسه
طبعا كان الطق لاعب دوره هو ألي معطي الجو حلاوه أكثر
على الساعه9:30 دخلت جنى مع مشاعل وجوهره وريوف سلموا ودخلوا
وفصخوا عباياتهم وراحوا عند العروس يسلمون عليها...



نروح عند الردال في هالوقت جاء ياصر ولبس وائل البشت السكري
أستغرب وائل الحركه بس مشى الموضوع راحوا الجال للعشا وقبل
مايدخل جاسم مسكه وائل:يبه وش سالفه البشت.
أبتسم في وجه وولده:كل شي في وقته حلو...
ودخل صاله العشا ولحقه وائل وتعشوا وخلصوا ورجعوا الرجال
للصاله طبعا الشخص ألي مستحيل يحس باللقمه كان وائل جالس يعيد
جمله أبوه في الدقيقه100 مره خلصوا الرجال بعدهم بنص ساعه تعشوا
الحريم طبعا كان بوفيه والبنات طبعا ماتعشوا كانوا قراب من عند العروسه
جنى:ماشاالله ماشاالله شكلك بجد خييييييااااال بس ليش ماقلتوا لي أنه صار
كذا كان أكشخ أكثر أحس شكلي عااادي.!!
مشاعل:بالعكس والله شكلك خياااالي مره ومكياااجك هادي
وتسريحتك مره ناااااايس وفستااانك لابق عليكومناسب مررره
يعني بامختصر فيري فيري بيوتيفول ولا كيف.؟!!
البنات:والله مشاعل صادقه
جنى:ماااااعليكم زود أنتم بعد كل وحده إبدااااااااع غيرر
عبير:يعني اليوم بيجونك خطااااب
كشرت بسرعه وتفلت على نفسها:بسم الله أعوذ بالله أعوذ بالله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لما خلصوا الحريم طلعوا نص البنات عشان سشيكون على الكوشه والنظافه
ويبخرون الحريم
راحت هنده وقالت للطقاقه:أسمعي قولي لهم العروسه بتنزف خل يجلسون
لو يسمحون يعني..
الطقاقه كسكت المايكـ:ياحريم لو تفضلتوا وتكرمتوا ممكن تجلسون
لأن العروسه بتنزف
طبعا ثواني والخريم ترتبوا على الكراسي ألي على جنب الطريق ألي
يودي للكوشه شوي ألا وأشتغل شريط الزفه وبثواني طلعت هند تمشي
بثوبها الأبيض ومسكتها الجوري وكان شكلها مره روعه والمصوره قدامها
كانت مبتسمه ومنزله راسها والخجل مقطعها ومع كل خطوه عماتها
وخالاتها والبنات يسمون ويقرون عليها لأن شكلها قمه في الروعه والأنوثه
والنعومه جلست على الكوشه جاو خالاتها وعماتها وسلموا عليها
وهوروا معها وجاو صديقاتها وسلموا عليها...
وجات عمتهم خلود:يلله المعرس والرجال بيدخلون
في هالوقت الحريم رجعوا ورى وأقاربهم جو لقدام دخل ناصر وجاسم
ومتوسطهم المعرس وائل ألي تفاجى بالناس وكثرتهم والأغلبيه ماعرفهم
ولما قرب للكوشه فتح عيونه على آخرها...بشت وفستــان أبيض...
وش الــطــبخــه...؟؟؟؟؟!!!!!!
مشى ومشى لما وصل للكوشه قربوا عماته وخالاته وأمه يسلمون عليه
جلس على الكوشه لف عليها وأبتسم لما شافها خجلاااانه مووووووووت
نسى سالفه البشت وفستانها الأبيض:مبروك
كانت منزله راسها :اله يبارك فيك
طبعا أهو ماسمعها من الأزعاج بس شاف فمها يتحرك عرف أنها ردت عليه
تذكر وسألها بسرعه بدون مقدمات:ليش الفستان الأبيض واليوم الملكه؟
هند وهي متقطعه من الحيا ويالله تسحب الحروف:عمي وأبوي غيروه من أسبوع
ناظر فيها مستانس بس كان حيل منقهر>>ليش ماقالوا لي عشان أضبط نفسي
أكثر..وأنا أشوف العالم هذي أثاري الموضوع كذا يالله خلها مره وحده
:والله ماني مصدق اليوم زواجنا
كان يناظر فيها وهو متشقق من الفرحه ناظرت فيه وأبتسمت ونزلت راسها..
جاء جاسم:يالله وأنا أبوك خل نطلع عشان نجهز السياره وقام وائل
وهو يناظر أبوه بكل شكر وحب:يله..نزل لها وقال في أذنها:راح أشتاقلك
من بعد هالكلمه خلاص كانت بتدخل جوى فستانها بس الظروف ماتسمح

قــامت ومشت ودخلت الغرفه على شريط زفه وداعيه..لبست عبايتها
هنادي وهنده وضعهم غييير كانوا يناظرون فيها بصمت
لما جات عمتها عشان تطلعها لزوجها رجعت لهم وضمتهم
كانوا ساكتييين لأن لو تكلمواراح تتكلم عيونهم بالدموووع
لأنهم مب متصورين أختهم وأمهم ألي من فتحوا عينهم على الدنيا
هي ألي ربتهم وضمتهم لحضنها الدافئ وراعتهم وأهتمت فيهم...
بعدت عنهم وبدت توصيهم:أنتبهوا على نفسكم والباب إذا جا أبوي
روحو تأكدو أنه قفله ولا لأ والشبابيك لابخلونها مفتوحه والغاز قفلوه
قبل ماتنامون وناموا بكير عشان تصحون بكير>>قالتها بفكاهيه عشان يضحكون
بس لسى الصمت سيد المكااان وكان جاسم وناصر وعماتها ينتظرونها باستهم على
خدهم وراسهم:في أمان الله
مشت لعمها وأبوها لقت عيونه دامعه نزلت راسها ثم رفعته:يالله بيه
ماكانت أبدا متحمله هالأجواء لو جلست أكثر من كذا راح تهون أنها
تروح مع وائل راح ترجع مع خواتها
قال ناصر عشان يغير الجو:لهالدرجه مستعجله وأنا أبوك لاحقه عليه
الجميع:ههههههههههههـ
الكل قام يضحك وهي دوروها ولا تلقونها من الفشله
جاسم:يلله وأنا عمك
راحوا وركبوها السياااره وكان وائل يستناهم وطفش من كثر الأنتظار
وائل:لا خلوها أكثر أرجعي أرجعي لسى ماخلصتوا هرجه
عرفوا أنه معصب وماتجادلوا معاه...معرس اليوم يومه*.-
بدت الزفه بالسيارات هرنات وفليشراات مررررره روعـــه
لحد ماوصلوا الهوتييل

أما في الإستراحه كان الجو فوضى رقص وأغاني طبعا في هالوقت
الساعه كانت 1:35 الناس البعاد والجيران والأصدقاء والطقاقات راحوا مابقى
ألا الأهل كانوا الشباب يرقصون والبنات يصفقون لهم على الدي جي
وكان ضحك وأستهبال وكانت جنى وجوري ونجلى وجوهوه جالسين
يسولفون وكان قبال جنى في طاوله ثانيه حسام ينااظرها
شوي وياكلها بعيونه وهي أبدا مب منتبهه له
وكان فيه شخص يتابع نظراته بس ماكان يعرف وين متجهه له لما شاف أبتسامته
حس الموضوع فيه إن أكيد أنه ناوي على شي تبع نظراته ولقاها متسلطه على..
ناظر كويس قام معصب وهو يردد في نفسه..ألا هذي ألا هذي
راح له:هلا والله حسام..كيف الحال
حيام:والله بخير..أنت وش أخبارك وعلومك ياولد الشرقيه
تركي:الحمدلله حياك عندي نجلس نسولف..
حسام:لا تسلم هنا أحسن وأريح
تركي فهم نواياه:أوكيه أخليك على راحتك هاه بس لاتاكلهم بعيونك ترى
ماحسبوا لك حساب...سلام
راح تركي لمكانه وحسام فهم قصده طبعا ماأهتم له""عديم أحسااس
قام من مكانه وراح عند البنات:هاااااااي صباااااايا
البناااات:هايااااااات
حسام وهو يناظر في جنى:كيفكم؟وأخباارك ياجنى؟
البناااات:تمااااامو
جنى:كويسين
حسام وماكان عنده وقت:آآآ معليش جنى ممكن تجين معي شوي بغيتك بموضوع
شخصي
جنى:أوكيه...أشوفكم بعد لحظات
طبعا شعور تركي مقايض عند شعور حسام ألي مبسوط والدنيا مب سايعته
مشى حسام مع جنى وهو يخربك لها من السواليف
حسام:والله ياجنى أما أستثنيتك من البنات لأني أشوف فيك
الإنسانه المثقفه والمطوره عقليا بذانها ومتفتحه أكثر من البنات الباقين
بعني لو قلت لهم بكلمكم بموضوع راح يفهمون غلط و...
جنى وتنرفزت من هرجه ألي غير مفهوم:معليش حسام ممكن تختصر
وتدخل في صلب الموضوع أو تأجله بعدين
خاف من كلمتها الأخيره لأنها ماصدق بهالفرصه:لا لا أقول ألحين
وش فيك مستعجله
جنى:لأني ماأشوف له داعي تحط هالمقدماات؟!
طبعا حسام كان يمشي وفي نيته آخر الأستراحه وجنى تمشي
منزله راسها
عشان تسمع له بدا حسام يقرب حسام المكان شبه سيب وكان
مظلم لأن ماأحد أبدا يفكر يجي مكان مثل كذا وكاااااان بعيييييد عن
المكاااااان الأساسي في الأستراحه يعني لو تصرخ ماااااسمعوها
لما وقف حسام وقفت وناظرت بالمكان:وش هالمكان أول مره أشوفه وبعدين
أنا بمشي الصراحه المكان مره يخوف أفرض فيه كائنات متحبيه هنا من زمان..
ناظرت أبتسامه منه تخوف:ليش تبتسم كذا؟؟؟!!!
حساااام وبدا يقرب منها:الموضوع ومافيه أن أنا معجب فيك
طبعا جنى متفاجئه من جرائته الوقحه وكانت ترجع لورى لحد مالصقت في الجدار:
ووإذا معجب أنا وش أسوي لك وبعدين ليش ملصقني هنا في الجدار؟
مسك يدها ورفه راسها له توه كان بيقرب منها وكانت تبعد يده وتصرخ
ألأا جمدته صرخت شخص من وراهم:لا لا لا ااااااا...
مشى تركي بسرعه ومسك حسام مع ياقه ثوبه ورصه
على الجدار حزتها أستوعبت جنى الموضوع بدت تصيح وأنحاشت
قبل ماتسمع أو تشوف شي أكثر من كذا
تركي:ياحيوووان ياكلب ياوسسسخ هذي آخرتها في بنت عمك يلي
ماتستحي على وجهك ماعندك شيمه ولا غاريه يانجس
حسام وهو يفك يد تركي:مالك دخل فيني وبعدين وش الغيره ألي جاتك فجاءه
هنا خلاص أنفجرتركي على حسام بالطق لحد ماطلع من أنفه وفمه دم ألا أنه يمسه بهالكلام
:تفووووو عليك يااااااوصخ لاعاد أشوفك قدامي يالله فارق ولا والله لأفضحك
قدام خلق الله كلهم يااااااالساااااااااااااافل
حسام راح وطلع لأن ماله وجه من بعد ألي سواه..أما تركي
واقف عشان يطلع حرته وقهره من أل شافه لما لف لورى
شاف جنى تناظر فيه متفاجئه من كل ألي صار وقالت من الخوف عشان
مايلقي اللوم عليها:أنا ماكنت أدري بس أهو قال.....
تركي يقاطعها:أنتي مالك ذنب نزل راسه..هذا حقير مايهمه ألا نفسه
جنى مافهمت وش قصده:كيف يعني؟؟؟
تركي وهو يناظر فيها...صدق على نياااتها:إذا مره ثانيه ناداك أو
كلمك أعتبريه مثل الجدار...

جنــــون
06-24-2011, 11:51 PM
خلونا نغير المكان نروح للفندق عند العروسين..
وائل وهو الدنيا مب ساااااايعته:تو مانورت حياتي
هند كانت منزله راسها من الخجل وألي يزيدها خجل
كلامه وهو من الأول ماسكها غزل:تسلم
وبدا يقرب منها:تسلميلي ياحياتي وعمري ونبض هذا..وكان يأشر على قلبه
تدرين أحس ودي أحد يصفقني عشان أتأكد أن اليوم هو ألي جمعني بأحلى وأغلى
من عرفت في حياتي
هنودتي..
هند وهي مستحيه من الأسم ألي طلعه لها:هلا
وائل:عطيني كف
هند وهي متفاجئه:ليش
وائل وبأصرار:تكفين عطيني كف
هند وأبدا ماجا في بالها أنها تعطيه كف قالت خل أمسك خده أشوف
حرارته لاتكون صاكه الـ45 حطت يدها على خده وائل خلاااااااااص تنح
مسك يدها وبااسهاا وحطها على قلبه
الله لا يحرمني منك يالغلا
في هالوقت خلاص دورو هند ولا تلقونها
نخلي العروسين ياخذون راااااحتهم*.-
جاء اليوم الثاني يوم الجمعه في الأصتراحه لأنهم ناموا فيها
على الساعه10:30 صباحا ألا الكل كان صاحي ألا الصبايا
ماناموا ألا متأخر وماراح يصحون ألا على الظهر أو العصر
بس على مين عندهم الجده والله تطيرهم من حلاه نومهم

..راحوا الرجال للمسجد على الساعه 11:45 ألا والعمه
خلود راقيه لهم فتحت الباب عليهم وكان نظام 3 غرف مفتوحه على بعض
الجزء الأول حقت نوم والجهه الغرفه الثانيه فيها مرايه كبييييره عل ىطول الجدار
وتحتها تسريحه على طول المرايه فيها درووج وكل وحده ماخذه لها كم درج
والجهه الأخيره فيها 3 غرف لقياس للملابس ودولابين كل واحد في جدار
وكبيره
وحاطين حاجز بين هالغرفه و الغرفتين ألي قبلها ستاره شيفون
وستاره فوقها سلاسيل معلقه عليها وفيها كرستالات ملونه وقلوب ونجوم
وحركااات مررررره ستاااااااايل...
طفت العمه خلود المكيفات الثلاثه وفتحت الستااااااااير القاتمه الغامته
عشان مايدخل منها نور الشمس وشالت اللحافات ألي تقدر عليها أما
هم عااااااايشين جو الأحلام ولا درو عنها بس جنى وعبير من طبعهم
النوع ألي خفيف نومهم
وكانوا صاحين من أول مافتحت الباب بس يبغون يشوفون وش بتسوي
عشان المره الثانيه إذا ثقل نومهم ياخذون أحتياطهم
قاموا الثنتين وراحو الحمام ألي بآخرالغرفه عزكم الله ولما خلصو راحو عند عمتهم
ألا لقوها فااااااقده صوتها والله لو صخر بيرحم حالها وبيرد...
عبير:أفا ياعمتي والله ماأرضاها عليك تتعبين نفسك على خراتيت
روحي ثواني ألا وتشوفينهم صافين لك بالصاله...
كانت تتكلم وهو منقطع نفسها:حيلكم فيهم لأني عارفه ماينفع فيهم ألا عبدالله
والله أن يصحون حتى لو أنهم في 10 نومه
نزلت العمه وبدى مشوااار عبيروجنى طقاااااق في البنااااات
ويسحبون لحافاااااااتهم ويخبطونهم بالمخدات
على الساعه12:30 ألا وكلهم نااازلين
جميعا:صباااااااح الخير..
الجده أستلام حتى كانوا البنات بيسكتونها ويقولون الكلام بدالها بس الأحترام
أنصتوا لها:أي صباح ألا قولوا مسااااء الخير وأي خير نشوفه منكم يالفاهيات
ياللي مانستفيد منكم شي أمهاتكم أول هم ألي يقومون قبلنا وينظفون البيت
ويسوون الفطور
الشرهه مب عليكم الشرهه على الي مدلعكم يالماصخااات
طبعا هذا الكلام عندهم مثل سلام عليكم..تعودو عليه ألا حفظوه
وماكان لهم نفس أنهم يناقشون فجلسوا مستمعين للكلام ألي ينقال
من سوالف الكبارإلى سوالف الشباب وكانت جنى متضايقه
ومنزله راسها تلعب بجوالها وباين عليها الضيق جاها مسج
""مساء الخير..عسى ماشر من أيش متضايقه ليكون من كلام جدتي""
ناظرت أسم المرسل؛؛هذا ألي شايف نفسه؛؛ناظرت فيه
ثم رجعت كتبت له""مساء الورد..لا طبعا بس متضايقه لأن
نظامي ألي متعوده عليه خـــرب..قهـــر؛_؛""
طبعا ألي بنفسها أشيااااااااء ثانيه بس ماتبغى تبوح لأحد
""بس عشااااان كذا حسبت شي ثاني وكبير شكلك يوحي بكذا""
""مثل أيش شي ثاني وكبير بعد...غير جدتييي""
""...........سالفة أمس!!!!!""
""أصلا ولا حسبت لها حساب لاهي ولا لصاحبها
أنا عندي قاعده ...حاجه صارت أمس أخليها تروح مع الأمس وأعيش اليوم بيومه""
ناظر تركي الجوال ماعرف وش يرد عليها ناظر فيها وقام
وهو معصب من رده فعلها البارده راح لفوق عند غرفته
أهو وخاله فيصل...كان جهت غرفه الشباب على اليسار والبنات على اليمين
وبينهم الدرج الكبير...
قامت جنى مسكتها نجلى:وين بتروحين.
جنى حاست ماتدري وش تقول:أأباخذ ملابسي من فوق عشان نروح نسبح؟!
قالتها وتوهقت لأن البنات كلهم وافقوها الفكره ماصدقوا بالله أحد قالهم شي..
:خلاص أجل يالله نجيب أشيائنا...
جنى وبغت تكشف عمرها:لا لا خلوها على الساعه 4 الشمس تخف وتبرد
ويطلع الجو أحلى..الجميع:أوكيه خلاص موافقين
عبير:أجل أجلسي ونروح مره وحده...
جنى ""لاحول وش ذا النشب:حبيت أروح أتأكد جبت ملابسي السباحه ولا لأ
فيه مانع
هنادي:لا لا براحتك..>>كانت تقول في خاطرها صفقيني ألا قصي يدي من أولها
إذا الروحه مب تخص تركي...
ماصدقت بالأفراج..أف تحقيق
رقت فوق وراحت لجهه الغرفه المفتوحه
طلت شافته يجمع كتب وملابس في شنطه صغيره تكت على الباب ثم دخلت
جوى عشان إذا رقوا البنات مايفكرون أنها عنده
:أيش خفايا حسام ألي ماتبغى تقولي عنها؟
ألتفت تركي متفاجئ من وجودها عنده أبدا ماحس فيها لأنه كان سرحان..
هاظر فيها ثم رجع يرتب الشنطه:لهدرجه يهمك أمره؟
جنى بضحكت سخريه:ههـ..لا طبعا بس حابه أعرف عشان
أبعد عنه أكثر وأنتبه منه أكثر..
ناظر فيها ببرود وهو من جوى يغلى:ليه ماكفتك الحركه ألي أمس..
ماردت على سؤاله السخيف:أبغى أشبع فضولي..
راح لمكتبه ألأي على جنب الغرفه وسحب ورقه وقلم
وبدى يشخمط عليها ثم وراها:شفتي هذي
جنى وهي مستغربه:أيه
تركي:تتقبلينها كورقه تكتبين عليها حاجه مهمه
:لا طبعا
عفط الورقه ثم رماها في الزباله:صح تسوين فيهاكذا
:أيه..وش دخل هذا بالموضوع
:هذا حسام
جلس على كرسي المكتب:أوضح لك أكثر بس قبل ماأقول لك يبقى هذا
الشي سر بيني وبينك..وعد
:وعـــد
:حسام إنسان منذ الصغر وهو يدخن ثم صار يحشش ثم صار يشرب
ثم صار مروج ثم صار راعي بنات وشقق ودعاره
وهو على هذا الشي وأخس بعد وهذا كل شي وأكيد بتسألين وش دراني
بهذا كله سامي أخوه يراقبه على كل خطوه يخطيها وأحيانا أحنا نكون معه
شاف على وجهها علامه أستفهام وتعجب وخوووف:كل هذا..يالله وساكتين له
والله حقير ونذل نزلت راسها تذكرت الموقف ألي صار لها أمس ومب قادره
تنساه ولا لحظه دمعت عيونها ثو رفهت راسها:ياحياتي ياعمي
أهو يدري عنه
:لا طبعا والأدهى في هذا أن خالي ينفذ كل طلباته حتى لو طلب روحه عطاها أياه
جنى:تدري أنا من أول ماشفته وأنا ماأرتحت له حسيته إنسان
شاذ عن الباقي ألي جنبه بس قلت ماراج أحكم عليه بالشكل بس
صار فعلا ظني فيه صار صحيح
أرتاح تركي راح كبيره..الحمد لله ألي في بالي مب صح الحمدلله
:أهم شي أنتبهي على روحك منه تراه يجي هنا الخميس
:أجل أنا ماراح أجي هنا الخميس عشان ماأجتمع فيه
خاف أنها فعلا ماتجي ولا يشوفها ويجيه جنون وقال
:قلت لك ماعليك منه كذا راح تبينين له أنك خايفه وراح يزودها
أحقريه تراه حـــشره الكل متوذي منه بس مانبين وبعدين بعد ألي صار
ماأعتقد له وجه يجي
تركي تكلم عشان يغير الموضوع:ألا بسألك وجهك أذكر أني شايفه في الشرقيه
قبل أشوفك هنا بالأستراحه
:بس أنا أروح للشرقيه كثيير متى؟؟!!!..
تركي:في سوق الظهران مول في محل أكسيوم تيليكوم الخميس
يمكن صار لها أكثر من خمس شهور
:أأهاا أذكرها أصلا مادخلت هالسوق بعدهالمره
بس ماأذكر أني شفتك والسوق حق عوائل كيف دخلوك
تركي وكأنه وصل خير:صاحبنا الأمن وعارف ومتأكد
من أخلاقنا وبعدين كلها كذا محل وطلعنا
:واسطتكم قويه أهم شي الأخلاق...بس أنا ماأذكر أني شفتك.؟؟
:كنت أنا وحامد في المحل شفتك أنتي وبنات خوالك أشكالكم يقول تؤام
ألفتوا أنتباهنا وقمت أناظركم>>وكان يقصدها
:أها بس من سوء الحض أني ماشفتك<<نشبه
قامت وقام معها:معليش أشغلتك بخرابيك فاضيه
بس مثل مايقولون عني دوده أحب أحوس ورى كل شي
ياليت كل يوم تحوسين عندي:ولو أخذي راحتك وأنا موجود في
الوقت ألي أنتي تبغين أحنا عند الخدمه
:طيب ممكن سؤال ثاني..
:الله يستر تفضلي
:أأأأ ليش يسمونك بالوح التزلج؟؟
تفاجئ من ألي سمعه..أنا يسموني كذا الكلاب
كملت لأنها حست أنه بينزل ويصفقهم:مع أن ألي شفته فيك
غير مايقول كذا بس البنات أحيانا يبالغون صح
ناظر فيها وهو متشقق من الفرحه بس من جوى ثم قال لها بصمود:
لا عاد أسمع هالكلام يطلع من فمك..
أبتسمت ثم قالت:أنشاالله أوكيه مع السلامه وشكرا
ماكان وده أنها تروح بس وش يسوي مضطر أنه يرضخ للأمر الواقع
:هلا والله..أنتبهي على روحك..وأنا موجود في الخدمه..
لما راحت جنى لغرفت البنات
تذكر المكااالمهألي صارت بينهم قبل فتره..


جنى:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام..هلا مين معي؟!!
جنى:أنا ألي تحاول تسيطر عليها..شوف ياتركي
أبعد عني أحسن لك مالك شغل فيني
أطلع أسافر أنشاالله أحفر قبو في الأرض وأعيش فيه
100 سنه مالك شغل فيني
تركي عرفها من صوتها ومن لسانها الطويل:
آآآ جنى هلا والله كيف الحال
تصدقين ماعرفتك ألا من هاللسان الطويل
وبعدين وش شايفتني ماسكك ومقفل عليك بقفل
..صدق حريم ناقصات عقل ودين
جنى وضرب العصب الخامس مع السابع وماعاد تشوف طريقها من العصبيه:
شف شف هذا أحر ماعندي أبرد ماعنده..خلاص أنتهى النقاش
أوكيه وأنا قلت كلمتي وماعندي غيرها
تركي أستانس عشان يرد الحره ألي صارت له في
المطعم :خلاص ياكتكوته ولا تزعلين أجيب لك حلاو مصاص
عشان ترضين علينا ههههـ
سكتت وسكت ثم قالت بهدوى كلام خلته ينصب في أذنه:أنا في حياتي
محد تحكم فيني حتى بابا ألي هو خالك..تعرف ليش
...لاأن أنا حكم نفسي وواثقه من نفسي ومن أي خطوه أمشيها
وأي كلمه أنا أقولها..
ستت تستنا منه أي كلام......ماتكلم
:أ،ا ماأطول يالله مع السلامه
تركي ومابغت تطلع منه الكلمه:مع السلامه

هههههـ وألحين أنقلب الوضع أآآآآههـ الله يخليك لي ويبعد عنك كل شر...


راحت جنى للغرفه ودورت لها ملابس وطلعت لها منشفه وروب ثم جاو البنات
هجوم:ماشاالله كل هذا تدورين لك ملابس للسباحه
لفت عليهم وحمدت ربها أنها جات من عشر دقايه:لا فيه ملابس حبيت أقوسها
يله نصلي العصر ثم ننزل للمسبح
كلهم صلوا..وفي نفس الوقت نزل تركي
وراح سلم على جدته وأمه ثم راح دخل الشنطه للسياره وراح
يصلي ثم راح ومشى توكل على الله للشرقيه وهو مره مبسوط
والبنات بعد ماصلو نزلوا للمسبح وملووووه رغوه وبدوا يسبحون
وينطشون على بعض بالمويه



تدري وش اللي ذابحني والبلا فيني...
ابي اعرف !!
عروق الغلا...
وشلون تسرقها؟!
يمكن تكون المحبه
من شراييني...
وإلا حظوظك...
يجوز الله...
موفقها...
ماقلت لحدن سوى..
(أمي)...
يابعد عيني...
وشلون خليتني...
لعيونك انطقها؟!

جنــــون
06-24-2011, 11:51 PM
الجــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــرابــــــــــع....
والأخـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــر...



مر أسبوع وكان الوضع عادي
ومافيه أحداث مهمه غير أن وائل وهند سافروا لندن بعد زواجهم
وكانوا في قمه الوناسه والسعاده...
وجا يوم السبت بعد العشا كانت جنى جالسه تحوس في أوراق الجامعه
دخل عليها أبوها
:السلام عليكم
:هلا بابا وعليكم السلام تو مانورت الغرفه
:هههـ تسلمين يالغاليه
:الله يسلمك آمرني بابا
:والله يابنيتي أنا عندي موضوع مهم ولازم أقوله لكـ ضروري
خافت من كلام أبوها:هلا يبه تفضل قول
:والله أآآ أكيد تذكرين معامله أمك لك
:أكيد بابا كانت شبه قاسيه
محمد أوجعه قلبه من كلامها:أييه وأنا أبوك
السالفه ومافيها يابنيتي أن أمك أبدا ماسوت هذا كله كره لك أو حقد
بالعكس والله أنها تموووووووت فيك وكل لحظه تتعذب فيها عشانك
بس أمر الله أجبرها على هذا كله
جنى وهي في حيره:ليه يبه هذا كله وش ألي أجبرها
:ألي أجبرها قبل سنووووات طويله كان معها مرض السرطان
شهقت جنى:سرطااااااااااااان ماما كانت مريضه وليش ماقلتولي وليش هي
ماعلمتني
محمد:وأنا أبوك أمك ماكانت تبغى تضيق صدرك أبدا وكانت تبعد عندك قدر المستطاع
عشان ماتتعلقين فيها بعد موتها لأنها عارفه أنها ماراح تعيش
جنى كان وضعها مضطرب نزلت دموع من عيونها:ياحبيبتي ياماما
الله يرحمك ويغفر لك يارب
والله ماتصورت الموضوع كذا الله يرحمك
محمد وكان في وضع حزين بس مابين لبنته:أناماقلتلك الموضوع
عشان تضيقين صدرك أنا قلته لأنها أمنتني أعلمك الحقيقه
..أنا طالع بغيتي شي
كانت جنى تايهه في أفكارها وماسمعت أبوها
طلع محمد
جلست جنى تتذكر المواقف الي صارت بينها وبين أمها
تزلت تحت للحديقه الخلفيه للبيت
وجلست على الكرسي المتحرك
وكاااااااانت سرحاااااانه لبعيد دق جواااالها وفزعها
ناظرت من ألي داق عليها...هذا ألي شايف نفسه...
جنى:...
تركي:ألوووو السلام عليكم
جنى وماكانت تبغى توضح أن فيها شي:وعليكم السلام ..هلا والله.. كيفك؟
تركي وحس فيها شي:أنا تمام أنتي وش أخبارك وكيف صحتك.
جنى وطلعت الآه من قلبها بدون ماتحس:آآآآهـ نقول تمام
تركي وتأكد من أحساسه:لا لا لا وش فينا وش ألي مكدر خاطرك
جنى وتهزء نفسها على ألي صار ماكانت تبغى أحد يدري بأي شي يخصها:
أبد الجامعه وأمورها وضغط المواد هذا كل شي
تركي ومتأكد 100% أن مب هذا الموضوع:الله يعيننا وياك ويسهل علينا وعليك
جنى:وش عندك داق؟
تركي:أيه صح النوتا حقتي شفتيها
كانت عارفه وش يقصد بس بتهبل فيه شويي :أي نوتا وش جاب نوتتك عندي
تركي وأنصدم لأنها أهي آخر مكان يدور عنده:لا تكفين لا تقولين ماتدرين عنها
حست أن الموضوع جدي:أأأأأأهـا تقصد النوتا السودا أيه عندي
تركي وحس براحه كبيييييره:الحمدلله..وبعدين ليش يالملقوفه تاخذينها
جنى طاح وجهها من الفشله وبدت تنسى موضوع أمها:أأأ والله أعجبتني وخذيت أشوف وش فيها
تركي:وش لقيتي؟
جنى:لقيت كلام مسااااااطيل والله ماأدري وش مكتوب حسبته دفتر خواطر
لقيته طلاسم
تركي:والله مامسطول غيرك أسمعي أحفظيه عندك لايضيع
جنى:ولو في الحفظ والصون لاتخاف عليه
تركي:أجل ماأطول عليك يالله تامريني شي
جنى ماودك تطول أكثر:لا سلامتك
تركي:أنتبهي على روحك وعلى دراستك ...يالله مع السلامه
جنى فديت روحك:في أمان الله ...مع السلامه
سكرت منه وضمت الجوااال وراحت لغرفتها عشان تكمل مذاكرتها متناسيه موضوع
أمها...
يناجيني شوق للماضي

أيام رحلت

أشواق سقطت

وبقايا روح ..

من الآلام اختنقت

ولم يبقى منها سوى آهاتي

نظرت إلى كومة أوراقي

فسمعت أنينا خافتا

اقتربت منه .. تسبقني عبراتي

بين الأوراق غفت ورده

حملت أوراقها الذابلة بين يدي

فبكت .. وحدثتني

عن قلب عاش يوما في أعماقي

عن عشق ....

عن حنين ....

ومشاعر أخرست .. لم تنطق

فتوسدت الأحزان نبضاتي

فبكت .. وبكيت معها

وآآآه كم أحرقت الدموع أحداقي!

عندها أيقنت أن ذبول وردتي

يعني ذبول عمري

وموت قلب عاش تائها .. في ذاتي

نثرت أوراق وردتي على هذه الصفحة

وطويت آخر حلم ..فبكيت

وكانت دموعي ..

ودموع الورد .. صرخاتي




وجاء يوم الأحد في بيت عبدالله بعد صلاه المغرب كان جالس عبدالله
يتقهوى جاه حسام وباس راس أبوه:حبيت الكعبه..
ثم جلس جنبه
:أخبارك يبه؟
:الحمدالله وأنت ياوليدي وش حالك؟
:أنا تمااام...يبه أنا طالبك ماتردني بطلب منك طلب
:آمر وأنا أبوك عيوني ماتغلى عليك
:يبه أبيك تخطب لي جنى بنت عمي
...وش قلت...
أستاااااااااانس عبدالله ومتأكد أن أخوه مب راده
:أبشر وأنا أبوك بكره نروح لهم بعد المغرب
أنت تستاهل كل خير ياولدي
...أستاااانس حيييييل حسام وأخيرا بتصير لــــــــي ونـــاسـه


جاء اليوم الثاني يوم الأثنين على المغرب ألا وعبدالله وحسام
عند أبو سالم وحيا فيهم وهلا بهم
صب القهوه محمد لعبدالله لكن عبدالله نزل الفنجان وقال:
ماراح أشرب القهوه ألا لما تقولي تم..محمد أستغرب
:مايردك ألا لسانك وهذا هي تم آمرني
:أحنا جايين نخطب جنى لحسام وبيني وبينك ولد عمها أولى من الغريب
أرتاح محمد وقال:ياهلا والله ومرحبا والله مانلقالها أحسن من ولدنا حسام
أما موافق أشرب فنجانك وأنا أخوك والملكه يوم الخميس الجاي
شرب عبدالله فنجانه وهو مستانس من الفرحه أما حسام
متشقق من الفرح أنه لقى ألي يبغاه..

تقهوو ثم تعشوا وبعدين راحنوا طبعا حساام نزل أبوه وراح
للشقه مستااااااااانس ومايروح لها وش يمنعه...


رقى محمد لجنى لقاها ماسكه كتاب e عن الطـب وتقرى ومركزه
وباين عليها التعب والإرهاق
وكان عندها أختبار يوم الأربعاء ومتحديه أهي والبنات ألا
وتجيب الدرجه الكامله
:السلام عليكم يابنيتي
:هلا والله باأغلى بابا منور الدور بأكمله
:هذا نورك يابنيتي آآآآ أنا بكلمك بموضوع
خافت جنى يكون مثل ألي قبله:أيه تفضل
:وأنا أبوك اليوم عمك عبدالله جاي وخطبك مني لولده حسااام
وأنا وافقت والملكه يوم الخميس الجاي بس أنا حبيت أعطيك خبر
تجهزين نفسك
هي كانت تسمع أبوها مفهيه تحسبه يمزح
مستحيل يكون جاد ولا خذى رايها كان كلامه وبروده
مثل النااار ينصب على راسها
:بابا أنا ماأبغى أتزوج وبعدين أنا ماأبغى حسام ضاقت ألا على
هذا الفاشل
:من متى وأحنا نخلي المره هي ألي تختار الرجال ألي تبيه
وحسام وش فيه رجال ومايعيبه شي وبعدين أنا عطين عمك
كلمه يعني خلاص يوم الخميس جهزي نفسك
:أنت بجدك بابا أنا عندي أمتحان الأربعاء
وتبغى تصير ملكتي يوم الخميس مستحيييييييييل
مشى محمد لحد الباب:أنا عطيتك خبر يالله تصبحين على خير
بدت تبكي جنى من الكلام ألي سمعته ومن برودت أبوها
وبدت تصارخ وتعلي صوتها وتقول كلام ماتدري من وين جاها من الصدمه ألي صدمها أبوها وخلاها وراح
:أيه أطلع على حقيقتك أصلا أنت تتصنع الطيبه أنت أناني أكرهك
وأكره أخوك عبدالله وحساااموه النذل الحقير الزفت أكرهكم كلكم
وماراح أتزوج الزفت الحيوان النجس الحقير حساموه وأنا قلت لك
وراح تشوف وبسرعه مسكت الجوال ودقت على تركي المنقذ لها:
:ألوو...سمع شهقاتها وخااااف
:جنى وش فيك...؟؟؟!!!
تتكلم وهي تشاهق:تركي ألحقني بابا يبغى يزوجني غصب أهئ أهئ أهئ
:يزوجك غصب ليه الدنيا فوضى هي..؟؟؟؟؟!!
:تركي بابا يبغى يملكني على حساام الخميس الجاي
:حسام حسام ماغيره
جنى:أيــــــــــــــــــه
:أنا جاااااااااي يالله سلام

جنــــون
06-24-2011, 11:51 PM
خذا تركي شماغه وبسرعه بيطلع ألا ويقابله حامد
:على وين؟
تركي:بروح الرياض
حامد:أنت مهبول وش عندك فيها أهلك فيهم شي
كان حامد يلحقه وتركي كل همه وتفكيره وش يسوي
:الأهل بخير ...بس جنى خالي غاصبها تتزوج الحقير حسام
في هالوقت تركي ركب سيارته وحامد واقف عند باب
العماره:حسام ماغيره
حرك تركي وهو يرد عليه:أيه حسام ماغيره الزفــت
مشى تركي بأقصى سرعه عنده على الساعه9:45
وصل للرياض طبعا مكان يعرف وين يروح
في هالوقت قبله بساعه جنى أتصلت على خالها بندر
وعلمته بالموضوع عصب وتنرفز وقال لها بكره الصباح
راح يمر ياخذها...دخل تركي على خاله محمد
:السلام عليكم
محمد ألي مستغرب جيته:وعليكم السلام هلا والله أخبارك؟
تركي:أنا بخير..
:سالم سالم جيب القهوه لولد عمتك
:لا ياعمي أنا ماجيت أتقهوى أنا جايك بموضوع وراح أمشي
عندي بكره تطبيق مهم...
:هلا أمر وش عندك وأنا خالك
:أبد بس دق علي حسام وقالي أنه خطب جنى وأنك وافقت
..صحيح هالكلام
محمد:أيه صحيح ليش فيه شي
:خالي هذا آخر إنسان تزوجه بنتك
والله مايستاهلها..الإنسان هذا بايع حيائه ودينه وكل شي
:أنا عطيت خالك عبدالله كلمه وماراح أتراجع عنها وهذا كل ألي عندي
:بس ياخالي .....
:تركي المسأله كبيره مب هينه مثل ماتتصور
:أجل أنا أستأذن لازم أرجع الشرقيه وبكذا أخليت مسؤوليتي
...راح وبسرعه دق على جنى وأول ماردت
:أكيد ماوافق...وحالها يقطع القلب من الصياح:لاتخافين
ربك راح يحلها
جنى وبدت حالت الأنهيااار تجيها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
لا لا لا ماأبييييييييييه والله ماأبيه
..وكانت تصيح من كل قلبها
..تركي تقطع قلبه عليها لو عليه كان راح لحسام وقطع رقبته
وجابها لها بس مااااااله أي وجه يقابل العالم به وعلى أي سبب سوى كذا
:خلاص بكي ألجئ لربك وأدعي أنه يفكك منه
:أوكيه ..مشكور على كل شي تعبتك معي
:والله ماسويت شي وهذا الموضوع يخصنا كلنا يالله لاترهقين
نفسك مع السلامه
:أنتبه على روحك ترى مالنا غنى عنك...في أمان الله
وسكرت وراحت تتوضا وصلت وجلست تدعي رب العباد ألي مايخيب
ظن أحد فيه...
جاء الصباح وثلاثه لم تحضى أعينهم بالراحه
نزلت جنى وكانت متغطيه:صباح الخير
الجميع:صباح النور...
:بابا خالي يستناني برى
مع السلامه..
محمد:أتبهي على نفسك
:أنشاالله
راحت ولحقوها نجلى وسالم
:أنتي موافقه على حسام
ناظرت فيهم..
:وافقت ولا ماوافقت الفااس طاح بالراس
...مع السلامه..

جنــــون
06-24-2011, 11:52 PM
ركبت مع خالها...
بندر:صباح الخير
جنى:أي صباح ياخالي وأنا صار لي يومين مانمت
وبدت نوبه البكاء ألي لم تقف
بندر وهو ميت حزن وألم وخوف على بنت أخته الغاليه:
لاتضيقين صدرك وأنا خالك بأذن ألي ماتنام عينه راح أخلصك منه
طبعا هي ماكانت تدري وين بتروح ولاهمها هذا الشي أهم
شي أنها تبعد عن البيت وصلوا الشرقيه وكانت حاطه راسها
على الطبلون ألي قدامها...
بندر:يالله نزلنا
رفعت راسها ألا وشافت البحر قدامها ماكانت ماكانت مصدقه
نفسها نزلت وكانت تسحر رجولها وجلست وبدت نوبه البكااااااء
من جديد
خلها بندر على راحتها جلست ربع ساعه ورجعت للسياره
سحبت جوالها ودقت على تركي لقت جواله مغلق:هذا وقته مغلق
بندر:على مين تدقين..؟؟
جنى:على تركي
:أحسن شي سويتيه..
أرسلت له مسج""تركي أنا في الشرقيه عند half moon بليز
تعال...محتاجه لك""
في هالوقت تركي خلص التطبيق ألي عنده على الساعه 8:30
فتح جواله ولقى المكالمه والمسج على طول خلص ألتزاماته وأشغاله
وطلع ووصل عندهم نزل سلم على بندر وساولها
وهو يشوف شكلها ألي مره طالع يفجع متنفخ من قل النوم وكثر البكاء
:وش في شكلك كذا وليش مسويه نفسك كذا..؟؟!!!
ناظرت فيه وقالت:هو ألي في حالتي ومصيبتي مايسوي كذا
...ألحقوني لو جاء الخميس ولسى مصر بابا يزوجني حسااموه
لأموت نفسي
تركي:يابنت لاتسوين كذا بروحك...تقدرين تقولين
توصلت لحل والله من أمس وأنا مانمت بس
أفكر في حل له لمشكله
جلسوا بندر وتركي يتناقشون وقالت جنى:أنا مافيني أسمع أي
شي بروح للبحر
بندر:على راحتك
راحت جنى تمشي وتمشي وتمشي للبحر
وبندر وتركي كانوا منسجمين في حل له المشكله
لما وصلت للبحر أستمرت في المشي وماهي حاسه
أبدا ببراد البحر وأستمرت لحد ماوصل لبطنها
كانت تقول لنفسها:أنتي مهبوله تموتين نفسك عشانه بس
أنا ماأقدر أعيش معه...ومشت لحد ماوصل البحر لرقبتها
في هالوقت لف عليها تركي...
جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
ركض لها ووراه بندر ينادونها وأهي من التعب والأرهاق
وبراد المويه أغمى عليها وطاحت على طولها بالبحر
وهم على وشك الوصول لها دخل بندر عشان يدورها وتركي
كاان يمشي للمكان ألي شافه فيها...شالها بندر ورفعها
وطلعها وكان مغمى عليها طلعوا المويه ألي أستنشقتها
وكانت شفايفها زرقاء من براد المويه
بدقايق قامت وكانت شرقانه كحت وكحت وطلعت المويه ألي
جات في ريئتها وكانت حاسه بالدفا وفتحت عيونها
:وش صار.؟؟
تركي وكان معصب من فعلتها:أنتي فاقده عقلك تسوين كذا...
:أنا وش سويت...قامت من حظن خالها وشافت نفسها
لابسه جاكيت كبييير وشال وريحتهم عطر رجالي مره فخم
:أنا أسفه بس والله ماحسيت بنفسي
بندر:الله يلوم ألي يلومك...روحي نامي لك شوي
أحنا راح نرجع الرياض
جنى:كلــنا!!
تركي:أيه
بندر وهو يناظر فيها وفي تركي:عشان تعرفين قد أيش أنتي غاليه علينا
جنى:تسلمون...يعني لقيتوا حل ...
بندر:نقول أنشاالله
ركبت جنى وخالها وتركي في سيارته ومشوا للرياض
جات الساعه 12:30 نزل بندر جنى للبيت ثم راح أهو وتركي
لأقرب مسجد صلوا و جلسوا يدعون أن الله ييسر أمرهم ويساعدهم
وبعدها أركبوا سياره بندر عشان مايعرفها حسام وخلوا
سياره تركي في المواقف ناموا في وحده من الشقق
لحد العصر قاموا وصلوا وراحوا لأقرب مطعم وتغدو
بندر:وش الأوقات ألي يروح فيها للخرابه...
تركي بضيقه:على الساعه 8:00
بندر:أجل تروح لخالك عبدالله على المغرب أوكيه
تركي:أوكيه...أنت خلاص عرفت شكله
:أزهلها
أذن المغرب راحو وصلوا في المسجد ألي عند بيت خاله عبدالله
دخل عبدالله لبيته ولحقه تركي:
السلام عليكم ياخالي...
:هلا والله وعليكم السلام وشلونك وأخبارك بشرني عنك
تركي:أنا الحمدالله بخير
عبدالله:أقلط أقلط حيااااك
:لا ياخالي أبيك أنت ألي تقلط معي
:على وين..!؟؟
:تعال معي وأنت بتعرف
:يالله الله يستر
ركبوا السياره وكان بندر رايح بسيارته عشان يسبقه للمكان
على الساعه8:15 دخل حسام وتبعه بندر وشاف الشقه ودخل معه
ألا وشاف الوضع مايسمح أبدا عبدالله يدخل بمكان مثل كذا
حس أنه خطر عليه وزياده على كذا يشوف أعز عياله بهالوضع
بس وش يسوي يبغى ينقذ حيات جنى
دق على تركي وقاله يجي وفعلا جاء تركي ورقى أهو وعبدالله
تعوذ عبدالله من المكان ألي شافه ورجع
:ياولد أنت صاحي ولا مهبول توريني مكان مثل كذا
:ياخالي تكفى عشاني تعال وراح تفهم الموضوع
..ذخل وكان يتعوذ من الي يشوفه لما صااار
قدام ولده حسام ألي في حضنه وحده وعلى يمينه وشماله بيان
وفي يده سيجاره والثانيه شراب:.......حســــــــــــام
فز حسام من مكانه لما شاف ألي قدامه:يبه..وش جابك هنا
عبدالله بالنسبه له هذي صدمه حياته ماكان أبدا متوقع أنه
يشوف ولده كذا:يالحقير يالسافل
هذي آخر تربيتي فيك ودلالي لك تروح لهاالأماك ياخسيس..
:يبه...
:أسكت الود ودي أذبحك بس ماراح أوصخ نفسي فيك وأنت لانت أولدي
ولا أنا أبوك من اليوم ورايح أنت ساااااااااامع يالخسيييس
وطلعوا وقبل مايدخلون كان بندر مبلغ على هذي الشقه ولما طللعوا
بخمس دقايق جات الشرطه ومسكت كل ألي موجودين ومن ضمنهم حسام...

جنــــون
06-24-2011, 11:52 PM
كان جوا السياره مره هدوء وقطع الصمت عبدالله..:ودني عند أخوي
محمد
:أبشر ياخالي
راح بندر لبيت محمد نزلوا كلهم
...بعد السلام والسؤال عن الحال
عبدالله يتكلم وكان مكسوف مره من أخوه:أنا يامحمد جايك أبي أفك
الخطوبه ألي بين حسام وجنى
محمد متفاجئ:ليه وأنا أخوك عسى ماشر
عبدالله بضيقه:أبدا مايستاهل جنى الحقير فشلني بين
العالم طيح وجهي مالي وجه عندك..أسمحلي بمشي
طبعا تركي راح يودي خاله لبيته وبندر طلب أنه يشوف
جنى وبشرها:والله يـــــاخالي ولو لو لو لو لو لو لوشـ
ماني مصدقه الحمدالله وسجدت سجود شكر لربها ألي أنقذها من الظالم




جاء يوم الأربعاء وأختبرت وجابت الدرجه الكامله
ومرام وديمه أما الباقي نقصوا بربع أو نص
جنى:وااااااااااااااااو ماكنت مصدقه أني أجيبها ونااااااااسه
الحمدالله يارب ... بشاااااااااارتين ورى بعض
مرام:الحمدالله أنا واثقه كل الثقه أني راح أجيبها
...وكانت رافعه راسها
كلهم نطوا عليها وبدوا هباله وصراخ وضحك جاء آخر الدوام مر عليهم
لأنها بتروح عند خوالها توقعت أنها راح تشوف حسام هناك بس
ماتدري أنه بالسجن...


نروح للعـــــــــــشاق...
وائل وهند جاو من السفر صار لهم يومين وسكنو عند جاسم ونهله لأن
بيتهم كبيير ومافيه ألا هم

في الغرفه...
وائل:حياتي وش فيك؟أوديك للمستشفى
هند:لا لا مايحتااج كله ألم خفيف ويروح يجـ...
ماقدرت تكمل جملتها ألا وهي ركض على الحمام وبدت ترجع
وحاسه نفسها بتدوخ مسكها وائل ولبسها عبايتها ووداها للمستشفى وهي
ماكانت حاسه بأي شي...



حل الظلام وأتى المغرب وكانوا البنات نايماااااااات جات الخاله سما
وطفت المكيف وفتحت كل الأنوار:قوموا كفايه نووووم..
والبناااات أذن من طين وأذن من عجين ولا كأنهم موجودين
راحت وسحبت منهم اللحافاتهم وهنا بدوا يحسون على دمهم كل
وحده تقوم تقوم ألي جنبها
أنزلت سما ونزلوا بعد ماغسلوا وصلوا ولبسوا
كانت أشكالهم توووحفه وراحوا لغرفه جدتهم
وكان الكل متواجد جلسوا صفه جنب بعض وكل وحده
معها فنجان الكابتشينو حقها...
سلطان:طقم ملاعق درزن
كاااااانوا مطقمين نفس اللبس بنطلون موف وشيرت أوف وايت
كانت أشكالهم رووووووووووعـــه
دخلوا الشباااب عليهم:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
الجده:هلا والله بعياااالي
الشبااب:هلا فيك يالغاليه
جلسوا مقابل للبنات تفاجئو لما شافوا أشكالهم وكلهم أجمعوا على
رأي واحد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــ
:درزن قدور يالله من يشتري...؟!!
خالد:بس معليش لاتحاولون ماراح نسوي لكم أعلانات
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــ
البنااات:باااااااااااااايخيييييين



مرت الأياام وجاء يوم الخميس وكانت الساعه 10:30 كانو الشباب
والصبااايا وبنات وشباب خوال جنى موجودين لأنه صار فيه تعارف
بينهم كانو جالسين في الخيمه
يتابعون فلم في mbc max
كان سامي بيموت قهر لأن الإنسانه ألي جالسه قدامه ماتحس
فيه لكن لا نجلى حاسه فيه من نظراته وكلامه والمواقف ألي
تحصل بينهم بالصدفه بس ماتعرف كيف تبادله الشعور بس
خلتها للوقت وفعلا جاء الوقت المناسب ألي يقول سامي
كل ألي في خاطره لمحبوبته نـــجـــلـــى...
قامت نجلى عشان تجيب العصيرات والشيبسااات والحركتااات هذي
:مين يساعدني
سامي:أنا بجي أساعدك
راحت وكان وراها يرتب الكلام ألي بيقوله
لما وصلو المطبخ جلس على الكرسي
:نجلى
:هلا
:ممكن تجلسين شوي
جلست نجلى بالكرسي ألي قباله:هلا بغيت شي
:أأهـ والله هو الموضوع مافيه...
هنا الكلام كله تبخر ألي صار له من كم ساعه يرتبه
:أنا بقولك كل ألي مخبيه في قلبي من سنين
بس بليز ماأبيك تزعلين مني
حست أنه راح يبوح بمشاعره أبتسمت وقالت:
قول أخذ راحتك كل آذاني لك صاغيه
أرتاح شوي من كلامها:الصراحه أنا أبغى أخذ رايك في موضوع..
إذا فيه واحد يحب وحده من عمره 13 سنه ويموت فيها ولا يرضى
عليها وحالف أن عمره كله بيمضي بحبها وأنه مايخونها حتى لو
أهي ماتدري بحبه"..أوجعه قلبه من هالكلمه بس كمل.."أهم شي
أنه يكون صادق بحبه لها وهي ماأدري أيش أقول
تفكر مثل ماأهو يفكر ولا مخليته يعيش الحب وحده
بس ماطافت نجلى:إذا أهو يحبها مره ... فهي تحبه مليون مره
ونزلت راسها من الجرئه ألي جاتها فجأه من كلامها
..نجلى تحبني ماأصدق
:ليش كاتمه هالحب
:مالي حق أرد عليك ولا لك الحق تسمع جوابي
أبتسم وقال وهو قايم:بس بعدين راح يكون لي الحق
قامت وقالت:يالله خلنا نجيب الأشياء ونروح لهم



وعند هند في المستشفى:يالله ماني مصدق
حياتي حامل بعني وائل بيصير أب
والل ماني مصدق
هند كانت مستانسه أكثر منه:لا صدق أنت
بتصير أب وأنا بصير أم بس بعد 9 شهور
:الحمدالله يارب الله يتمم علينا فرحتنا



نزجع للأستراحه وبالتحديد في غرفه تركي
:يمه أنا بكلمك في موضوع ضروري ومايتأجل
خلود:وش ياولدي قل تراك خوفتني
تركي:وش رايك بجنى بنت خالي محمد زوجه لولدك تركي
ناظرت فيه خلود تبغى تستوعب الموضوع:جنى زوجه لولدي
يعني أنت تبغى تتزوج على البركه ياولدي وخير ماأخترت
وقامت وضمته وباسها على راسها
:يعني أكلم خالي في الموضوع
:أيه كلمه مب لاقي أحسن منك لبنته
:خلاص بكره أكلمه مادام أنه هنا في الاستراحه
:على بركه الله
نزلت خلود عند أمها وخواتها تحت
وفي نفس هالوقت جنى طالعه لغرفتهم عشان تجيب الشوكولاته
وكان تركي في الغرفه لما طلعت من الغرفه وتوها بتنزل ناداها
:جنـــــــى
:هلا بغيت شي
ناظر بالشوكولاته ألي معاها:تعالي نزليهم على السرير
بختاار
جنى وهي مستانسه:كلها فداااك
ناظر فيها باأستغراب وهو من جوا مستاااااااااانس طاير من الفرحه
وهي دوروها ولا تلقونها من الفشله مشكلتها ألي في قلبها على لسانها
:آآ أوكيه يالله أختار
نزلتها على السرير وهو كان وراها وصك الباااب خافت من حركته
بس مابينت هذا الشي ثم قفل الباب وهذا ألي زاد من خوفها وقلقها
:يعني أختيارك لشوكولاته لازم قفل الباب
عرف أنها خافت من عيونها بس تجاهلها ومشى من جهتها
ثم وقف قدامها:بسألك سؤال واحد وجاوبيني بصراحه
جنى وهي في قمه الخووف:طيب أسأل وخلصني من هالحصار..
سألها وبدون أي مقدمات:لو تقدمت لك راح توافقين؟..!!
ناظرت فيه وهي مستانسه ونزلت راسها مستحيه ثو حست
بحراره خدودها وحطت يدها على وجهها..مسك يدها وبعدها عن وجهها
وكان مبتسم:موافقه..
سحبت يدها وبعدت عنه وعصبت من حركته ألي زادتها أحراج
:أفتح الباب أنتهى وقت الحصار..
تركي كان يعاندها لأنه مستاانس من شكلها:ماراح أفتح الباب
ألا بعد ماتنفذين لي هالشرطين
الأول:أسمع الموافقه منك والثاني:آخذ شوكولاته من ذوقك
جنى تفاجئت من ألي قدامها ومن ألي تسمعه من البنات عنه
:أنا آآآأأ نزلت راسها من الخجل ..خلاص مايحتااااج لاتعذبني
أكثرمن كذا والشوكولاته ألي من ذوقي يعني ألي أنا أحبها
هذا وهذا وهذا مدت له جالكسي كاراميل وتويكس وسنيكرس
تركي:هذا الشرط الثاني باقي الشرط الأول
جنى:أفتح الباب واح تسمعها منى
:علي هالحركاات عشان تسحبين علي
:والله ماأسحب عليك يالله أفتح الباب
:طيب أوعديني
:وعـــد
فتح لها الباب وخذت كل الشوكولاتات ووقفت عند الدرج
ثو قالت بصوت يالله ينسمع وكانت مثبته عينها على عينه:موافــقه
ثم نزلت بسرعه..وتركي كـان شعوره لايوصـــــــــــــف من الوناااااااسه

جنــــون
06-24-2011, 11:52 PM
جاء الخميس الجاي وكانت العزيمه أو الجمعه عند خوال جنى
كانوا البنات مجتمعين دق جوال مرام وكانت صحبتها شهد
كانو البنات مسوين أزعاااااااج وفوضى فقامت عشان تبعد عن
الإزعاااج كانت تكلم شهد وتمشي وماهي منتبهه لوين تمشي
شهد:طيب سويلها طلبيه
مرام:وهذا ألي أنا راح أسويه وأنتي ماتبغين شي
شهد:ألا وراح أرسلها لك على الإيميل
مرام:أوكيه ياااادوبا يالله تامريني شي
شهد:لا سلامتك ياعصقوله
مرام:ههـ أكيه بااايو
شهد:باياااااات
وكان فيه شخص وراها يراقبها ومتمتع بالأستماع ألا تصنت لسوالفها
لما لفت أنتبه على نفسه وعدل وضعه لأنه متكي على الجداار:آآهلا والله
مرام حاست في عمرها من الفشله وحطت الطرحه على راسها
:أهلين معليش بس جنى...
بندر:لا لا عادي أخذي راحتك المكان مكانك بس أنا هنا لي غرفه
أو مستودع ياخذ منه أغراض وبمشي..ياهلا والله ..أخذي راحتك
ترى مافيه غريب
راح وعقله مع الي قابلها وهي بسرعه ركض عند البنات
...وكان وجهها محمر من الفشله
لما راح لغرفه ألي يآخر البيت أتصل على جنى
:ألوووووو
:هلا والله
:جنى تعالي عندي في غرفه الخزانه
:ليش فيك شي
:تعالي وأنتي بتعرفين كل شي
:أوكييه..سكرت منه الخط وقامت
:لحظات يابنات وجايتكم

:آآ بسألك بدون مقدمات
:أوكيه..
:مين ألي لابسه تنوره قصيره بنيه وبلوزه بيج؟؟!!
:...أبو القز..أأأممم مين أيه تقصد مرام بنت عمي عبدالله
:أها هذي هي مرام..أسمع أمي تقول بنخطب لك مرام
وأخيرا شفتها بس وش زينها
طقت خالها على كتفه:أستح على وجهك
:يالله سلااام
:على وين
:بروح لأمي بقولها تخطب لي مرومي
:شف أبو الجحده .. وبعد ماصارت حلالك عشان تدلعها
ماااالت بعـــد مااااالت........وراحت عند البناااااات






اليوم فقط التقته عيناي ..
كفه الباردة لامست قلبي قبل شفاهي ..
أي ألم ذلك الذي صرخت به عيناه ..
أي جرح نازف لم تنبس به شفتاه ..
ماذا حدث يا سيدي ؟؟
لم كنت ذابل الوجه , خائر القوى ؟؟
لم ألم قلبك كان مرسوما داخل عينيك ؟؟
يشكو هما ..
يخفي دمعا ..
أكل هذا لأنك كنت في عهد بعيد ... مدمن ..
أم أن هنالك ما استجد جديد ..
أتوسلك أن تنهض ..
قف ..
لا تنظر للوراء ..
لكل جواد كبوة ..
لكل بشر خطيئة ..
الأهم من ذلك كله ..
أن تخرج منها بعبرة ..
وقلب أقوى ..
أتوسلك أن لا تقيد نفسك تحت ظلال الماضي ..
تفيء ظلال المستقبل وتطلع إلى ظل جديد ..
أتوسلك يا سيدي ..





بعد 4 شـــــــهـور اليوم المنتظر عند جنى والأكثر عند تركي
يوم زواجهم كانت بفستااانها الأبيض ومكياااجها الهادي
اللي بارز جمالها وشعرها بالتسريحه الهاديه ألي مطلعه أنااقتها
دخل تركي على جنى وتفااااجئ لما شاف حياته بالشكل ألي
ماعمره رسمه في باله من قمه جماااااالها وإبداعها مشى لعندها
وكانوا الأقارب حواليهم لكن أهم مايحسون فيهم كانت شفاههم
صامته لكن عيونهم تتكلم لما خرج الجميع من الغرفه بعد ماسلموا
عليهم وصورو معهم قرب تركي من جنى وباسها مع راسها:مبروك ياأغلى
وأحــلــى جــنــى في الدنيـــــــا
مين قدك خذيتي ألي يحبك ويموت على التراب ألي تمشين عليه
جنى:ليش كثير علي بنظرك...إذا أنا أخذت ألي يحبني فأنت
أخذت ألي تعشقك وماتتنفس ألا هواااك
تركي:ماتصدقين كم كنت أعااااااني في بعدك وتأكدي أن قلبي معك لو كان
جسمي مع الناااااس
أبي أكون قربك دوم ولا أبعد عنك أبي أقول
كل ألي في قلبي كتمته لك أبي أقول أحبك
وماأحد يعااتبني أو يلومني فيها
أبي أناظر فيك وماأحد يقول غض بصرك
أبي أضمك وأبي دفى حضنك
أبيك كلك ..كلك ياجنى
عشت كم سنه متعذب في بعدك
طلبتك أبيك تعوضيني عن هذا كله
مع أن نظره منك تنسيني الدنيا ومافيهاا...


أنزفت لتركي على أغنيه ... والله أحبه ... ليوسف العماني

وراحو للفندق وجلسوا فيه 2 يومين وبعدها بـ3 أيام
ساااااااافرو لجزر المالديف

يقول القلب سلم لي عليه ويطلب وصالك..
حبيبي وش تقول بعاشق
(قصة غرامه)فيك
نسى الدنياومن فيها
وجا ينشد عن أحوالك..
حبيبي جيت لمصافح مواعيد الفرح بيديك..
وجيت أعطي يمينك
(حب) ماتدري به شمالك
أشوفك وأسمعك قبل أعرفك وأشتاقلك وأبيك
وأحس آمال عمري (من عرفتك)تشبه "آمالك"..
أنا ماعشت قبل أعيش "بإحساسك"وقبل أجيك
حبيبي جيت لك بقلبي ولو ماجيت لك جالك..
أحاسيسي كريمه وأنت تستاهل كرم غاليك..
ترى لوماأشرقت شمسك وصل رحت أتبع ظلالك..
يقولون العرب دارن بلا مغليك ماتغريك..
وأقول إنك بليا (حب) كنك عايش
لحالك
ولاتزعل من اللي لازعل منك رجع يرضيك..
ولاتطري كلام البعد فال الله ولافالك..
أنا <لو> ماتذكرتك غلا جاب الغلا طاريك..
تعيش وتسلم ((لقلب)) على كف الغلا شالك..
أطالع وجهك المشرق أمل وعيوني تناديك.
وأقول الله ثم الله
لايحرمني وصالك

مرت سنييييييييييييييييييييييين والأحداث المهمه ألي حصلت فيها
مرام تزوجت بندر
بعد ماأنفكت عقدتهاااااا ألي صارت لها من 20 سنه وألي صار
أنها كانت رايحه لجيرانهم ألي جنبهم خطفها باااكستااني وكان يتحرش
فيها بس الحمدالله أن ولد جيرانهم وكان أكبر من فيصل مر وشاف الحقير الباااااكستااني
يتحرش بوحده صغيره بسرعه جاء من جهتهم وشافه الباكستاني
وأنحااااااش وخلى مرام ألي بس تصارخ ومتلملمه على بعضها
بس بعد كم سنه شافته مار من عند بيتهم وكان ولد جيرانهم معه
وأهو ألي قاله أنه أهو ومسكه فيصل وضربه
ضرب يموته قدام عيونها وبعدها أنفكت عقدتهاااا وكانت تعالج
عند دكتوره نفسانيه...







نكمل الأحداااااااااااااث
جوري+مهند
عبير+زايد
سالم+هنده
نواف+هنادي
طلال+حياه
سعود+نجود
مشاعل+حامد
جوهره+نايف
ريوف+وليد
خالد+مرام بنت عبدالرحمن
خالد ولد سلطان+همس
سوسن+سعد

والكل جاله من الذريه الصالحه..

بس الأهم...
جنى جالها تؤام بنت وولد سمتهم عروب وفراس
ونجلى جابت بنت كتكوته سمتها دانه
وهند جابت ولد سمته عماار...



تــــــــــمــــــــــــتـ...




الكــــــــــأحــلــىجــنــىـــــــــــــاتــبــه. ..



thee

نظرة الحب
06-25-2011, 06:23 PM
يعطيك الف عافيه عالطرح الرائع والشيق

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك وننتظر

ابداااااعك الرااااقي

عـــودالليل
06-25-2011, 10:04 PM
300

الله على الابداع ومن ابدعه

استمعت بما رايت هنا

لك كل تقدير واحترام مني



اخوك

محمدالحريري

مالي شبيه
06-27-2011, 04:45 AM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/55.gif

جنــــون
07-16-2011, 06:15 PM
http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-16-2011, 06:15 PM
وصوف

http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-16-2011, 06:16 PM
عود

http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif