مشاهدة النسخة كاملة : رواية اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك ...


نظرة الحب
06-10-2011, 07:37 PM
آلســلآم عليـكم

بعد ماانهيت روايتي الاولى حتى لو غمضت عيني لقيتك ألتقي بكم هنا في روايتي الثانيه واتمنى تنال اعجابكم

المقــدمه../~



أكَرهكـَ وِأحِبكـَ وِلا أبيْـكـَ وِأبيْـكـَ ..
لخبطتَ فّكَريْ مّاعرفّتَ الحِقَيْقَـهَ



مّاتَوِقَعتَ أعشٍقَكـَ فّيْ يْوِمّ وِأغليْكـَ..
ليْنُ مّاحِبكـَ أشٍعل بقَلبيْ حِريْقَـهَ


تَاهتَ بحِوِريْ وِأنُا أدِوِر مّوِانُيْكـَ..
وِالروِحِ بغيْابكـَ وِبعـدِكـَ غريْقَـهَ



وِالقَلب يْتَبع بالمّشٍاعر خطاوِيْـكـَ ..
وِدِروِب غيْـركـَ تَشٍكَـيْ الظيْقَـهَ



راضيْ بتَعبكـَ وِأتَحِمّـل بلاوِيْـكـَ..
وِمّاطيْقَ غيْركـَ وِلا حِتَى دِقَيْقَـهَ



انُسَى انُيْ أكَوِنُ بيْـوِمّ نُاسَيْـكـَ..
مّحِدِ(نُ) بعدِ المّحِبه يْنُسَى عشٍيْقَه



يْفّزِ قَلبيْ لاجابوِ النُاسَ طاريْـكـَ..
حِبكـَ قَدِر عمّريْ وِنُوِركـَ طريْقَـهَ



أهدِيْكـَ كَليْ وِانُا وِكَلـيْ لمّعاليْـكـَ..
وِأهدِيْكـَ كَل الوِردِ وِاحِلى رحِيْقَـهَ



مّنُ قَال مّاحِبكـَ وِلاأبيْـكـَ وِأبيْـكـَ..
هذيْ خرابيْط شٍاعر بحِكَمّ السَليْقَه



وِلا الحِقَيْقَه تَرانُيْ مّبتَلـيْ فّيْـكـَ..
مّثْل ظامّيْ يْحِتَريْ مّنُ يْبل ريْقَـهَ



وِاخرها تَذكَرنُيْ ليْا هلتَ ليْاليْـكـَ..
انُتَ حِبيْب القَلب وِانُتَ صدِيْقَـه



الجزء الاول

: تعالي هنا لا بارك الله فيك
: نعم
: نعامه , اسمعي جهزي الغدى عمك بعد ساعه بيجي من الدوام
: عمــــة عينه يخسي يصيـــ....
قاطعتها بكف : ثمني كلامك غنادروووووه عمك وتاج راسك بعد
سحبتها من شعرها ودخلتها المطبخ : يلا اشوف 10 دقايق وياويلك اذا ماجهز
غنادر : خلاص بس بشرط
: وشو؟
غنادر : اذا جاء بدخل غرفتي على طول
: وانتي ماراح تتغدين؟
غنادر : الا بغرفتي
: بس اليوم ساااااامعه
غنادر بابتسامه : ان شاء الله
اعرفكم بنفسي انا غنادر اللي تكلمت معي قبل شوي هذي امي توفى ابوي وتزوجت اول واحد تقدم لها وهو كل شوي يحاول بعتدي علي اقول لامي بس ماتصدق
طلعت امي وانا على طول طلعت الدجاجه من الفريزر غسلتها وحطيت عليها ماي عشان تتفكك بس من الاستعجال ماخليتها الا دقيقتين ههههههههه غسلت الدجاجه وحطيت عليها البهارات والطماط والبصل وحطيتها بالفرن وطلعت الرز غسلته وحطيته في الماي زلت الماء عنه وحطيت الطمام والبصل والملح بالقدر وبعدها حطيت الرز في القدر وشغلت النار عليه وجلست على الكرسي لحد مايجهز
سمعت صوت باب يفتح اكييييد الشايب وصل تخبيت ورى الباب سمعت صوت امي مافهمت شتقول شفتها دخلت المطبخ شكلها تدورني بعدين طلعت شفت صوتها يبعد اكيد زوجها الشايب بالغرفه اجل بطلع لغرفتي بسرررعه قبل لايطلع ناظرت الساعه صار عليه وهو يطبخ ساعه ونص يمديه جهز طفيت عنه طلعت صحن كبير شوي وصحنين وسط وملعقه عشان افرغ الغدى فرغته بالصحن الكبير شوي وطلعت صحن ثالث وسط لي حطيت فيه شويه من الرز والدجاج والباقي في الصحن الكبير يعني لهم سم ان شاء الله تستغربون بنت تدعي على امها لانكم ماجربتو عيشتي طليت براسي من الباب وانا ادعي يارب مو موجود ماسمعت صوت لا له ولا لامي تطمنت واخذت الثلاث صحون ورحت اركض لغرفة الطعام وحطيت الصحون على الطاوله بعجله يوووووه نسيت اللبن شفت اخوي الصغير نسيت اعرفكم عليه فهد عمره 9 سنين وانا عمري 20 سنه اخوي من امي
غنادر بهمس : فهوووودي
فهد : شفيك غنادر؟؟
غنادر : اوووووووص.....روح جيب اللبن والكيسان تلقاهم بالمطبخ بعدين روح قول لامي وابوك الغدى جاهز خلاص حبيبي؟
فهد : طيب
رحت ركض للمطبخ اخذت بيبسي والصحن حقي وسيييده على غرفتي قفلت الباب فتحت الببسي احس اني جووووعانه وكلت بشراهه من الغدى خلصته وحطيت الصحن على تسريحتي وجلست على السرير قعدت اشرب البيبسي تذكرت خالي فواز مو كبير اكبر مني بثمان سنين يعني عمره 28 اسراري عنده وهو كذلك امووووت فيه مسكت جوالي بدق عليه
فواز : ياهلا والله بغندووووره
غنادر : هلا فييك يا الدوووب لازم انا اللي اتصل كيفك؟؟
فواز : ههههههه جد جد آسف ياقلبي من امس طالع انا وغسان للبر وانشغلت شوي والحين مقدر اطول معك لان اخويانا عندنا
غنادر : خلاص بس بكره تعال اشتقت لك
فواز : من عيوني ياعيوني تامرين
غنادر بابتسامه : باي
فواز : باي
غسان : الله يافواز منهي هذي عيونك من ورانا عاد انا غسان موب احد ثاني المفروض ماتغبي يلا قووول متى تعرفت عليها؟
فواز يرفع حاجبه : حمدلله والشكر ماعندك سالفه كلن يرى الناس بعين طبعه , هذي بنت اختي
غسان يغمز بعينه : ايه هرب هرب يا ابووو الشباب
طلال : شعندكم
فواز : سلامتك بس الدلخ هذا شكله شارب
طلال : هههههههه ياحليلك يا غسان طفرته كعادتك
غسان : ههههه اعجبك


نمت ماصحيت الا على صوت الباب من الخرعه قمت وفتحته حتى ما سألت من
ابو فهد ياوووويل حالي
ابو فهد بخبث : صباح الخير
وقعد يناظرني شفيه ؟؟ نزلت نظري للبسي يووووووه كنت لابسه قميص نوم من الحرير تحت الركبه بشوي وبينه مفاتن جسمي
غنادر بلعت ريقي : وش تبي
ابو فهد يقرب : انتي
غنادر بصراخ : يمااااااااااااااه
ابو فهد : هههههههههه العجوز طالعه تقضى اليوم يومي ويومك وش تبين فيها
غنادر بدموع : بعد ياحقيييييييييييير يا نذذذذذذذل
ابو فهد كل شوي يقرب لما لصق فيني وشق القميص من فوق...................

نظرة الحب
06-10-2011, 07:37 PM
الجزء الثاني

وماحسيت بحالي الا وانا افتح باب الشقه واركض ارررركض صرت بالشارع يااااااااااربي شسوووي ؟؟؟ الحمدلله جوالي بجيب قميصي يووووووووووووه انا طالعه بدون عبايه ياووويل حاالي اهم شي الحقير مالمسني شفت زاويه دخلت فيها ومسكت جوالي وانا ادق على خالي
فواز : امداك تشتاقين
غنادر بصوت مبحوح من البكى : تعال انا بجنب بقالة الـ......... اللي قريبه من بيتنا بسررررعه انا ماعلي عبايه
فواز بعصبيه : سواهااااااااااا الحقير؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : لا لا مالمسني بس حاااول
فواز : انا جايك لا تتحركين
غسان : شفيك فواز
فواز : بعدين اقولك وطلع يركض
الصراحه ارعبني فواز هذا توأم روحي صديق الطفوله وشكله لو ساق وهو معصب كذا راح يصدم احسن حل الحقه ركبت سيارتي ومشيت وراه

وصلت عند البقاله اللي قالتلي غنادر عليها بس دورتها بعيوني مالمحتها وين تكون راحت ياربي انزل ادورها ؟؟؟ لا لا اخاف تجي وماتلقاني بدق عليها احسن
فواز برعب : الو غنادر وصلت البقاله انتي وينك؟
غنادر : اييييييييه ايه خلك انا في زاويه اهم شي جبت عبايه؟
فواز : لا من وين اجيبلك اول مادقيتي علي جيت طاير انتي تعالي وانا بعطيك شماغي تغطين وجهك وبوصلك عند امي وخواتي
غنادر : طيب بس فيه احد؟
فواز : لا بس انتي اطلعي بسرعه
خرعني فواز وهو يتكلم كذا صح مايصلح اوقف وانا بقميصي والله فشله توكلت على الله وسميت بالرحمن وطلعت بسرعه شفت سيارات رايحه جايه نذذذذذذذل فواز يقول مافيه احد شفت سيارته الكامري البيضاء رحت ركض لها وانا احس اني عريانه فتحت الباب ودخلت وصكيته ماحسيت بحالي الا وانا بحضن فواز
فواز : سوالك شي حسبي الله عليه؟
غنادر بخوف فكيت يدين فواز اللي ضامتني : فواز موب ووقته وين شماغك؟؟ احس الناس يطالعوني
فواز طلع شماغه وعطاها اياه : امسكي
مسكتها وغطيت وجهي وشعري , شعري موب ذاك الطول يوصل لنص ظهري وصلنا بيت جدتي
نزلت انا وفواز وقبل لا انزل مسك ايدي : ادخلي غرفتك اللي تنامين فيها اذا زرتينا وصكي الباب ترى ان شافتك امي بتسوي مصيبه وبعد البنات راح يقولولها حاولبلي محد يشوفك مع اني حاسس انهم نايمين لان الوقت متأخر
غنادر : طيب
نزلت وانا ادخل بسرررعه حاولت افتح الباب ماقدرت اوففففففففف وش هالبلا التفت شفت فواز نازل الحمدلله ماراح فتح الباب بالمفتاح وقال بهمس : ادخلي وانتبهي لحد يشوفك
غنادر بالمثل : طيب طيب
دخلت البيت ظلام مطفين الليتات هو زين وشين شين لاني ما اشوف يمكن اصدم بشي ويطلع صوت وزين عشان محد يشوفني حاولت انتبه في شي قدامي ولا لا خطوه خطوه وصلت الدرج الحمدلله رقيت بهدوووووء احسن شي سووه انهم حطو غرفتي اول شي للحمدلله ياااربي كأنهم حاسين عشان مايسببلي اي احراج لو فتحت غرفه موب غرفتي مثلا مع هالظلام وطلعت غرفة وحده من خالاتي ولا وحده من بناتهم ولا جدتي اووووووف
فتحت غرفتي ومسكت مفتاحي وقفلته مرتين عشان احس بالرااااااحه
انسدحت على سريري وقعدت آخذ شهيق وزفير وااااااااااي عطشانه بس موب وقته قمت وشغلت المكيف وطفيت الليتات وتحلفت ورحت في نوووم عميييق....

بعد ماتطمنت ان غنادر دخلت توجهت لمخيمنا اللي بالبر وصلت بعد 15 دقيقه شفت | طلال , خالد , فراس , زياد |
فواز : يا شباااااااااااااااااااب وين غسان
طلال : طلع بعدك مدري وين راح والله
خفت عليه ادري به اذا شافني معصب ولا خايف يلحقني اكييييييييد لاحقني بس ماشفت سيارته دقيت عليه
فواز : الووووو غسانوووه وينك
غسان بضحكه : سكر جوالك انا جيت
سكرت جوالي وماحسيت الا هو بوجهي
فواز سحبته من ايده : وين رحت لاحقني صح؟
غسان : انت خوفتني عليك ماقدرت اتركك .. صار شي بعد؟
فواز : ايه............................................... ..................

صحيت على صوت جوالي من اللي يدق علي الحين فتحت الجوال من دون ما اشوف الرقم
غنادر : الووو
: الوووووو غنادروه يا البطه ليش ماتدقين لا سلام ولا كلام اشتقت لك اخبارك؟
غنادر : هلااااااااااااا ديوومه انا تمام كيفك انتي؟
ديما : بخير حبيبتي
غنادر : يعني لا صرتي مافيك نوم لازم تصحين خلق الله معك
ديما : شنووو انتي لحد الان نايمه؟؟ شوفي السااعه كم يا حلوه
شفت الساعه بجوالي يوووووووووووه 1 الظهر حسبي الله على ابليس
غنادر : ماحسيت بحالي والله
ديما : شفيك لك 5 ايام ماجيتي للجامعه سلامات ؟؟
غنادر : خبرك اول ثلاث ايام كنت مزكمه وقبل امسس ماكان لي خلق وامس ماعندي محاظره واليوم الخميس ان شاء الله السبت جايه
ديما : وعد؟
غنادر : وعد
ديما : اشوفك السبت ان شاء الله بااااااااااااي
غنادر : بايات

بعد ماسكرت من ديومه رحت لحمامي عزكم الله توضيت واخذت شور وطلعت اصلي الظهر والفجر وغيرت لبسي لبست بنطلون جينز وبلوزه كت احمر عليها صورة بنت
وفتحت الباب وطلعت نزلت شفت بالصاله جدتي وخالتي دانه اصغر خالاتي عمرها 30 عندها بنت اسمها وتين عمرها 4 سنين
غنادر : السلاااااااااااااااااااام
دانه قامت تسلم علي : اهليييييين بـ غنادر حبيبتي متى جيتي.
غنادر : امس اشتقت لكم
الجده : هلا والله بنور البيت
سلمت على راس جدتي : كيفك ياجده؟
الجده : بخير يابعدي , متى جيتي امس
غنادر : بالليل امي طالعه وماحبيت اجلس عند زوجها وجيت عندكم دقيت على فواز وجابني وين وتونه؟
دانه : نايمه من امس مانامت بس تسهربالليل وبالنهار نوم
غنادر : هههههههههههههه دلع بنات

انتهى الجزء الثاني

نظرة الحب
06-10-2011, 07:38 PM
الجزء الثالث

دانه : ايه والله دلع بس مو مني ابوها اللي دلعها واجد
غنادر : هههههههه ما احس ان الرياجيل عندهم قلب عشان يدلعون عيالهم
دانه : حراااام عليكم بالعكس زوجي مررره رومانسي
غنادر بعدم تصديق : هنيالك
الجده بابتسامه : ان شاء الله بكره تتزوجين يا غنادر ويدلعك زوجك ويكون رومانسي بعد
دخلت علينا شذى : هههههههههه اخس ياجدددددده والله انك خطيييره وتغمز لها بعينها
غنادر : جدوده انا اصلا ماراح اتزوج
رحت وحضنت جدتي وحطيت راسي على صدرها : راح ابقى عندك داااااايم لما امووت
الجده بحنان تمسح على شعري : ياحبيبة جدتك ليش وش صاير ماراح تروحين عند اهلك؟
غنادر بتلعثم : الا....بس يعني اقصد ما ابي اتزوج
الجده : الا ان شاء الله تتزوجين وتجيبين عيال وبنات يقولولي جده
شذى بنص عين : غنادروووووه و وجع ساكته انتظرك تحسين على دمك وتسلمين وابد مافيه منك ماي
غنادر قمت اسلم عليها وانا اضحك : لهتني والله جدتي ,,, كيييفك شذوووي؟
شذى تبوسني على خدي : بخيييييير وبصحه ياقلبي الساعه كم جيتي
غنادر : امس
شذى باستغراب : بالليل ليه؟
غنادر : لا ابد امي طلعت وما احب اقعد مع زوج امي بروحي ودقيت على فواز وجابني
شذى تغمز لي بعينها من دون احد يشوفنا : اهااا فهمت عليك
الجده : ليه ياحبيبتي ليكون للحين يأذيك الخبيث؟؟
غنادر بخوف : لا ياجدتي بعد ماضربه فواز ماعاد يجي يمي هههههه الظاهر خاف
دانه : هههههههه ايه اخوي واعرفه من اللي ما يخاف منه

صحيت بدري شوي مو مره الساعه 9 شفت الشباب ماشاء الله كلهم نايمين وش اسووي طفش طرت ببالي فكره رحت واخذت كاس اكبر حجم مليته موويه بارده ثلجه من برودتها ههههه وقلت بكبها على طلال وفواز وخالد وزياد , فراس مقدر عصبي خاصه بالنوووم لا حد يقربه
سميت بالله تقول داخل جريمه ههههه وكبيته عليهم زين بجنب بعض اوووه جت المويه على وجه فراس نصه يا لييييييل ابو لمبه
فزو طلال وفواز وخالد وزياد : بسممممم الله
فواز : غساااااااااااااااان ووجع ان شاء الله حركاتك ذي ماتبطلها؟؟
غسان بضحكه : قصر صوتك الله ياخذك كبيت على وجه فراس بالغلط
طلال : ههههه ايوه ايوه خاايف ليتني مثلك يافراس
خالد : غسان رجاء امزح بكل شي الا النووووم وتلحف ورجع ينام
غسان : هههههه جانا فراس الثاني
زياد بضحكه : هههه غريبه فراس ماقام
غسان : نووووومه ثقيل
فواز : لا الظاهر ماجته المويه بس انت من الخوف يتهيألك
غسان : ههههههه انا ما اخاف من احد
زياد قام وتوجه للحمام عزكم الله : واضح واضح


غنادر : شذى بروحك كالعاده ولا خالتي معك
شذى : لا , يؤ مادريتي امي راحت مع ابوي يقضون شهر العسل اوووه اقصد ابوي راح عنده دوره والعاشقه اللي هي امي ماتقدر تصبر وراحت وياه وحذفتنا عيالها عند امها
غنادر فطست على شذى : هههههههههههههههههههه ياحليلك اجل امك عاشقه؟
شذى بضحكه : ههههههههه ماشفتيها انتي
الجده : استحي على وجهك ياشذى مامنك فايده
غنادر : خليهااا ياجده فديتها عسل
شذى : يااااااااحبي لك بس انتي اللي فاهمتني كووويس
غنادر : ادري اني حبوبه ههه الا وين وعد ونوف
شذى : الثناااااائي المرح نايمين خبرك سهر لليل بالفلم ونوم النهار
دانه : ايه و بنتي المسكينه تلاحقهم واي شي يسوونه لازم مثلهم
الجده : لا تخلينها معهم وماتصير مثلهم
دانه : والله عجزت يمه وقسم بالله بعدين اذا هاوشتها وغصبتها تمردت ودقت على ابوها تصيييح اقولك مدلعها
الجده : طبخ طبختيه يا الرفلا اكليه
غنادر وشذى : هههههههههههههههههههههههههه
دانه : الله يهديك ضحكيتهم علي , بعدين وش اسووي احبه ياناس
الجده : استحي حبك برص
غنادر وشذى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه : اقوم احسن لي
غنادر : لا لا كل شي ولا زعل دانوووو تعالي
شذى : ههههه راحت ياحبي لها والله تجنن خالتي ذي كأنها موب خالتي
غنادر : ايه عسسل
فطرنا ورحت لغرفتي فوق بريح شووي لما يجي العصر وقت ساعتي على الساعه 4 ونص عشان ماتروح علي نومه ........

ماحسيت الا وشذى تصحيني : غناااااااااااااااااااااااااااااادر
غنادر حطيت اصابعي بأذني مزعجه ذا البنت : خلااااااااااااااص قمت
شذى : حمدلله على السلامه تعبت منك
شفت الساعه بجوالي 2 ونص
غنادر : نعم خير وش فيه؟؟؟
شذى : جدتي تقول تعالي تغدي
غنادر : مالي شهيه ما ابي
شذى : براحتك ,, ايه وبعد امك اتصلت سألتنا قالت غنادر عندكم ليه ماخبرتيها؟ جدتي تخرعت مسكينه
غنادر بتلعثم : هاااه . ايه انا اصلا ماقلت لها طلعت وانا كنت نايمه سألت فهودي وقالي انها طالعه وماراح ترجع الا بالليل فدقيت على فواز وجيت
شذى : اهاااا...
وبتردد قالت : غنادر ليكون تعدى عليك قولي الحقيقه ماراح اقول لاحد
غنادر : اتحدااااااااااه بعد ذيك المره مايقدر
شذى : طيب امك تقول بعد بتروحين لها اليوم؟
غنادر : لا بنام هنا من زمان عنكم
شذى : اوووكي قوليلها لا تخلينا تقلق زي اليوم
غنادر " ايه واضح بتقلق علي" : ايه عارفه .... خلاص رووووحي بنام
شذى : طيب خلاص لا تدفين وسكرت الباب بقوه ياحبي لها تجنن هالبنت

الجده : هااا وينها غنادر ياشذى؟؟؟
شذى : ماتبي
الجده : قلتي لها عن امها
شذى : ايه تقول طلعت وانا ماادري وسألت فهودي وقالي وماحبيت اجلس بروحي ودقيت على فواز يجي ياخذني
الجده : ريحتيني , طيب بترجع لامها؟
شذى : لا تقوووول اليوم بجلس عندكم مشتاقه لكم
الجده : والله موخفتني عليها هالبنت كتوووومه مره
دخلت دانه : بس فواز لا تخبره بكل شي....

انتهى الجزء الثالث

نظرة الحب
06-10-2011, 07:38 PM
الجزء الرابع

شذى : حتى فواز اقرب شخص له هي غنادر
وعد نازله من الدرج : صباااااااااااااااح الخيرات
شذى : الا قولي مساء
وعد : يؤ يؤ جد متخلفه الساعه توها جايه 3 وتقولين مساء؟
شذى : باللهي؟؟ باقي نص ساعه او ساعه ويأذن العصر وتقولين صباح !!
نوف : ههههههه كالعاده هووووشه بينكم ,, شذى خلااااص شدخلك انتي فينا كيفنا حنا..
شذى : ماهميتوني اصلا بس هالدلخه تقهرني
وهي تقلد صوت وعد : يؤ يؤ جد متخلفه ,, ما المتخلف غيرك
نوف : ههههههههههههه شذى على انك مررررحه ودمك خفيف الا انك عصبيه بشكل محد يتصوره
الجده : خلاص اسكتووو , شذى انتي الاكبر والاعقل
وعد بدلع : يؤ يؤ ياااااااجدوده يعني انا ونوووف مجانين ولا شنو؟
الجده : وعد
وعد برجه : عيووووونها وهي تسبل بعيونها
الجده : انكتمي
شذى ونوف ودانه : هههههههههههههههههههههههههههه
وتين : ماما ماما ابي اكلم بابا
دانه : موب وقته انا بتغدى ثمن ادق لك عليه
وتين بصراخ : لااااااااااااااااااااااااا ماما قومي وهي تسحبها
دانه بعصبيه : وتيييييييييييييين اهجدي
وعد : حراام عليييك صغيره ماتفهم دانوو الله يهديك وهي تلتفت على وتين وبحنان : حبيبتي تعالي انا بدق لك عليه
ركضت لها وتين وضمتها : احببببببك وعد
وعد بضحكه : ههه وانا اكثر ياعيونها

صحيت على منبه جوالي وااااااي احلى نومه حلمت بأبوي الله يرحمه كان يبتسم ويقول لي الله يوفقك ياغنادر واهتمي بنفسك فديته بس مدري انا كذا اي حلم احلم فيه لازم افسره الله يعيني على حالي هههه شفت جوالي الساعه 4 حلووو قمت اخذت شور ولبست تنوره سكيني سوداء طبعا قصيره لتحت الركبه بشوووووي وبدي ابيض وفوق البدي بلوزة كروشية سوداء على الصدر بس ومن قدام ربط ولبست بوت اسود عزكم الله ونزلت للصاله شفت جدتي ووعد ونوف وشذى ودانه وتونه فديتها
شفت وتين تركض لي فتحت ايديني وضميتها وشلتها ودرت بها بستها على خدها : وحشتيييييييييني يا وتونتي
وتين بمرح : وانتي اكثررررررررر
الجده : انتهبي تدوخينها ياغنادر
غنادر وقفت والتفت على جدتي : انا وهي متعودين كذا ياجده صح توتو؟؟
وتين : ايييييييييه صح
نزلتها واتجهت لوعد ونوف شفتهم وقفو ضميت وعد : كيييييفك ياقلبي؟
وعد تبوسني على خدودي : تماااام , واااااااي ياحلاتك طالعه قمر بهالخدود الورديه متغيره للاحلى طبعا
غنادر باحراج : ياقلبي من ذوقك وانتي احلى طبعا
رحت لنوف وضميتها وبستها : اخبار الحلوه نوف؟
نوف ضمتني اقووووى وباستني : تمام بشوفتك ياقلبي انتي كيفك
غنادر : اول ماشفتك وانا بخير
جلست وانا اقول لهم : اشتقت لكم
وعد : مو كثرناا والله
كلنا التفتنا على صوت الباب يفتح
فواز : السلاااااااااااام عليييييكم
الكل : وعليكم السلام
فواز جلس على الكنبه بتعب : آآآآه
غنادر بابتسامه : سلامتك منها
فواز جلس جنبي وباسني على خدي : محد حاس بي كثرك تعالي لغرفتي اشتقت لك من زمان عنك
قمت معه وانا مستانسه فيه اكثر من خال والله احس انه ابوي وامي واخوي واختي وخالي وعمي وكل اهلي فواز ووبس
دخلت غرفته وجلست على سريره شفته يسكر باب الغرفه وبتجه لي ويجلس بجنبي
فواز : اييييه كيفك بعد امس؟
غنادر بابتسامه : تصدق والله اني مااهتميت ولو متهمه بيبين علي اعرف حالي
فواز : شسوي فيه ماينفع معه شي؟
غنادر بابتسامه : فوازي انا ماطلبت منك شي
فواز : بس انتي خلاص المفروض ماتكسنين عنده
غنادر : بس امي
قاطعني فواز : امك لو هي تحس طلبت الطلاق منه بس للاسف هذي ماعندها قلب تحس فيه
غنادر بحزن : مهما كانت امي
فواز : ودك ترجعين ؟
غنادر بصدق : لا والله الود ودي اموت ولا اروح
ضمني فواز بحنيه : بعداوينك ياقلبي ,
وبعد عني ونزل راسه وسكتنا لمدة 5 دقايق بعدها رفع راسه وقال : انا ادري ماودك تتزوجين الحين بس فيه واحد متقدم لك وانا الصراحه عاجبني الولد وبعد ماودي ترجعين لهم
غنادر وقفت وبنرفزه قلت : فواز الا هالموضوع
وقف فواز بجنبي وبعصبيه اول مره تطلع منه : غناااااادر رجعه لامك وزوجها على جثتي ترجعين وامك ماراح توافق تخليك هنا افهمي
غنادر بعناد : حتى زواج نو وي
فواز بعصبيه شدني من ايدي عورني : انا وافقت عليه والشور شوري
غنادر بعصبيه : لااااااا يافواز ما اتفكنا على كذا
فواز طلع وهو معصب : والله اذا رفضتيه اني ما اكلمك طول حياتي
وسكر الباب
جلست على سريره ودموعي على خدي ليش كذا يافواز عارف اني ما استغى عنك ولا لحظه شسوي ؟؟ هو صدق امي ماراح تخليني اجلس عند جدتي ... بس بعد ما ابي اتزوج وارتبط كل الرجال كذا خاينين واكبر دليل زوج امي النذذذذذل يخون امي مع من مع بنتها !!!!!!!!!!!!!!

شفت فواز طالع معصب مسكته من ايديه : هااه شقالت؟؟
فواز بعصبيه : رااافضه
دانه بتنهيده : كنت متوقعه الا ماقلت لي منو اللي متقدم لها؟؟
فواز : صديقي
دانه : ليكون انت طالب منه يتزوجـــ....
قاطعني فواز : انتي بعقلك , انا ما ابيع غنادر بهالشكل صح اني كنت دايم اشكيله واقوله مشاكلها وانها متعبتني بس عمري ماطلبت منه انه يتزوجها هي غنادر روحي افهمي
دانه : طمنتني لا دام كذا انا بحاول اقنعها ان شاء الله
فواز برجاء : ايه حاولي تراها موب عاجبتني وهي بهالوضع كل ماطلعت امها تخاف وتدق علي تعال خذني
دانه بشك : متأكد ماصار شي ذاك اليوم ترى كلنا شاكين
فواز : لا ماصار شي , انا بطلع وانتي حاولي فيها
دانه : ان شاء الله

انتهى الجزء الرابع

نظرة الحب
06-10-2011, 07:38 PM
الجزء الخامس

دخلت علي دانه وهي مبتسمه مدري حسيت انها عندها خبر بالموضوع
دانه : ممكن اجلس؟
غنادر : ايه شفيك انتي مو على بعضك؟
دانه : ترى فواز قال لي عن اللي متقدم لك
غنادر "حسيت والله" : طيب ماقالك اني رافضه؟؟؟
دانه وهي تحاول تقنعني : غنادر ياحبيبتي الحين وشو الافضل لك تروحين عند امك واذا راحت مثلا لصاحبتها ولا لسمح الله مسشتفى والا اي مكان راح تخافين وتجين هنا بعد ذيك المره صح؟
غنادر "اشوى ماقال لها فواز" : ايه ليه انتم ماتبوني اجي؟
دانه : مو عن كذا ياغنادر افهميني بتمين طول عمرك كذا خايفه من الجاي؟ ترى هذا مايرضى عليه الله اللي تسوينه بنفسك واذا يوم من الايام مثلا فهد بالمدرسه وامك طالعه وانتي مادريتي بتاكلينها صح؟
غنادر بلا مبالاه : لا ادق على فواز ويجي ياخذني
دانه : واذا فواز مثلا كان جواله مقفل ولا من هذا القبيل وش تسوين تجين على رجلك؟
غنادر : وش فيها؟
دانه : تستهبلين انتي ولا تهيبلين؟
غنادر : وحده منهم ههههههههههه خلاص دانه انا مارضيت اقتنع مو لازم ترى
دانه بعصبيه : غنادر ترى فواز زعلان منك حيييييييييييل وهو وافق قدام ربعه كلهم لا تطيحين وجه
غنادر : ياسلام يوافق والشور بإيد من ان شاء الله هو؟
دانه : لا طبعا انتي بس هو يبي مصلحتك
غنادر "بسكتها الصراحه ازعجتني حيييل" : خلاص اشوف
دانه بفرحه باستني : فديييييييتك يا احلى بنت اخت , ايه خليك كذا واهم شي صلي صلاة الاستخاره اذا حسيتي براحه نتوكل على الله يلا امشي خنطلع شفيك جالسه؟
غنادر : طييب انا جايه بعدك
طلعت دانه وانا جلست افكر بكلامها انا بوافق عشان من فواز بسسسسس لاني والله مقدر ما اكلمه لو لحظه بس عادي لا تزوجته راح اطفشششششه من حياته لما يطلقني ويقول توووبه ماعاد ابي شي اسمه زواااج هههههههه حسيت حالي شريره

بعد ماراحت دانه لغنادر نزلت وشفت امي ووعد جالسين بالصاله ناديت امي ووعد استغربت بس ما اهتميت رحنا لغرفة امي وقلت لها واستانست حييل ان غنادر بتفتك من زوج امها لانها تقول امها كل دقيقه تدق وتقول اسئلو غنادر متى بترجع بس ان شاء الله ماهي راجعه لهم هذا كان كلام امي
الجده : ووش رايها
فواز "خفت اقول رافضه وتقول خلاص لاتضغط عليها" : تقول بفكر
الجده بابتسامة حنان : ايه ياوليدي خلها على راحتها
فواز : اكييييد واصلا انا ماارضى على حبيبة خالها
دخلت علينا دانه
فواز : يلا أنا استئذن وغمزت لدانه واشرت لجوالي يعني دقي
دانه ابتسمت

بعد ماطلع التفت لامي : يمه قالك فواز
الجده : ايه ان شاء الله بس توافق
دانه براحه : ان شاء الله عن اذنك يمه
ورحت لغرفتي ودقيت على فواز
دانه : الوووو فواز
فواز : هاه وش قالت العنيده؟
دانه : ههههه ابشرك روضتها
فواز بفرحه : لا ووالله ... زين زين
دانه : وشكلها بتوافق بعد
فواز : ايه ان شاء الله , صدق انك داهيه
دانه : هههههههه اعجبك , بس ما سألت منهو؟
فواز : انا قلت لها صديقي
دانه : ايه بس مادرت اي واحد
فواز : مووب لازم , يلا تامرين على شي؟
دانه : لا سلامتك
فواز : الله يسلمك مع السلامه
دانه : في حفظ الرحمن

بعد يومين جت امي عندنا نزلت لها وسلمت عليها
مشاعل : غنادر متى بترجعين ماصارت ؟؟ فهود اشتاق لك
غنادر "هذا اللي مربكني فهووودي فديته" : خلاص يمه بكره راجعه
"كنا متفقين انا وفواز وجدوده ودانه على هالكلام اوووه نسيت اقول لكم اني وافقت على ........ مين والله مدري ههههه اللي متقدم لي صدق مااعرف اسمه؟؟ المهم قبل يوم جاني فواز بغرفتي"
فواز : سامحيني حبيبتي على الكلام اللي قلته لك
غنادر ضميته باقوى ماعندي : فوااازي حبيبي انا مازعل منك مهما حصل
فواز : ياحبيبة خالها انتي , هاه صليتي؟
غنادر بتردد : ايه
فواز : وش رايك
غنادر : من شورك
فواز ضمني بحنيه : مبرووووك ياقلبي
وووبس هذا اللي صار نرجع لامي"
الجده : الا ماوصل لك خبر يا مشاعل
مشاعل : خير يمه
الجده بابتسامه : غنادر تقدمو لها ناس ووافقت
مشاعل بصدمه : وانا آخر من يعلم ؟؟؟؟؟؟
الجده : لا والله انتي رابع وحده باقي بنات خواتك
" هنا بغيت افطسسس ياحليلها جدتي تعرف تنكت"
مشاعل بعصبيه : مبروووك ياغنادر وخليك هنا احسن لك
وطلعت معصبه اففففف هم وانزااح
رحت اركض لغرفتي وسكرت الباب احس اني مستانسه بس اذا فكرت اني بتزوج يووووووه والله البلشه لا ان شاء الله اصلا ماراح ابقى الا يومين وبيطفش مني وبيطلقني ههههههه وامي ماراح ترضى بوحده مطلقه تعيش عندها هههههههاي احسن حاقه

انتهى البارت الخامس

نظرة الحب
06-10-2011, 07:39 PM
الجزء السادس

مرو اسبوعين مافيه اي حدث كالعاده اروح للجامعه ارجع لبيت جدتي طبعا وامي ماعاد شفتها بعد ذاك اليوم فكه وموضوع زواجي ههههه ماله حس على قولتهم بعد موافقتي قفلو على الموضوع مدري ليه اررررتحت نفسيا
بس ما اكتملت فرحتي لاني اليوم جاء فواز عندي وو.....
فواز : غنادر متى امتحاناتك النهائيه؟
غنادر باستغراب : ليش!؟
فواز : جاوبي اول
غنادر : بكره اول اختبار الله يسهل
فواز : الله يوفقك حبيبتي حبيت اقولك ملكتك بعد اختباراتك على طول والزواج للحين مااتحدد
غنادر بصدمه : وشوووووووو؟؟؟؟ ليه هالاستعجال ومنو اللي قرر
فواز : من يعني غسان
غنادر : ومنووو غسان ؟؟؟
فواز بتعجب : وشوو .... ماتعرفين غسان من ؟؟ اللي خاطبك
غنادر : ويييييييييييييع الحين اللي خاطبني غسانوووه الخبل
فواز بعصبيه : وجع غنادر وشو الخبل .. وش شفتي منه انتي
غنادر بدموع : لا مابي مابي ليش ماقلت لي انه هو ايه هو صاحبك من زمان اكيد قلت له زوج امي وش يسوي فيني وطلبت منه يتزوجني ليش كذا يافواز ليييييش؟؟
فواز وقف بعصبيه : غنادر لا تعصبييييني زياده .. صدق ماتنعطون وجه انتم .. المهم ملكتك بعد اختباراتك على طووول يعني بعد اسبوع وثلاث ايام وطلع واخذ الباب وراه
لييييييييش كذا يافواز انا ادري كل اسرارنا عند صديقك ذا اكيد متشفق علي عشان زوج امي وش يسوي فيني قال يلا بتزوجها حرام مسكينه ولا بعد يمكن من فواز طالب منه ايييه طفش مني .. بس هين ياغسانوه والله لكدر عليك عيشتك هييييييييييييين!!


جاني فواز وقالي ملكة غنادر بعد اسبوع وثلاث ايام يعني اول ماتخلص من اختبارتها على طول ملكتها ... عادي ملكه مو مشكله بس الله يعيني عليها لاني انا اللي بشتري اغراضها هي اكييييد ماراح ترضى تشتري شي وقالي بعد انها اول مادرت ان زوجها غسان سوت مناحه الله يعينه الرجال عليها بس شكله بينتحر هههههه والله عنيده هالغنادر وذا ملكت شي ماتتركه لو بالموت يعني بصعوبه راح تتقبله بحياتها ويمكن يطلقها بعد او بيتحملها يارب يتحملها والله غنادر ماتستاهل تكون مطلقه مع اني ادري انها تتمنى الطلاق اعرفها خابزتها وعاجنتها بعد
دخلت علي شذى وقطعت حبل افكاري
شذى : هاااي
دانه : هلا شذى
شذى : صدق الخبر اللي سمعته ولا اشاعات؟؟
دانه باستهبال : لا كذبة ابريل
شذى : هه هه ماتضحك , لا جد غنادرووووه مخطوبه؟؟؟
دانه بضحكه : توك تدرين؟
شذى بعصبيه مصطنعه : لاوووالله وشو تنطزين ؟؟ جدتي مارضت فواز يعلمنها الا هالحييين ليه كذا والنذله غنادر ماقالت لنا مسويه فيها مستحيه هههههه عن اذنك بروح لها
دانه بضحكه : يااووويل غنادرمنك

بعد ماطلعت من عند دانه اتجهت لغرفة غنادر
فتحت الباب بعصبيه متصنعه
شذى : غنادررررررررر نذذذذذله ليش ماقلتي لنا؟؟؟؟؟
غنادر بصدمه : عن اييييش؟؟
شذى : عن خطبتك؟
غنادر بضحكه : هههآي وش اسوي طانت موب راضيه قالت لاتقولين لاحد
شذى : وحنااا احد؟؟
غنادر : اجل؟
شذى ماقدرت اصبر ورحت لها وبستها على خدها : مبروووووووك
غنادر بتكشيره : على شنووو غاصبيني ترى
شذى "قالي فواز" ضربتها على كتفها : اقووول بس بكره بتحبيه اد البحر
غنادر : وووع ووع احب مين غسانوه الخبل
شذى ماقدرت امسك حالي : ههههههههههههههه حرام عليك هذااا زوج المستقبل
غنادر : اقوول لا يكثر بس
شذى "ماينفع معها اكبر عنييييده" : يلا بس اجتهدي وذاكري عشان تفتكين من زوج امك الحقير
غنادر بفرحه : وهذا اللي هامني
شذى : ايييييوووه ابيك كذاا ياحلوه يلا انا بروح اوصل الخبر لوعد ونوف ههه
وطلعت من عندها

بعد ماطلعت شذووويه جوني وعد ونوف باركولي اففففف احس هم على قلبي شكرتهم فديتهم عسل دقيت على ديوومه وسألتها بتداوم بكره اسوي روحي مادريت انو فيه اختبار انهبلت ههه لان الساعه 11 بالليل قالت يووه ماذاكرتي ومن هالقبيل سسويت حالي منصدمه والله مادريت و...إلخ بعدين قلت لها امززح قالت خرعتيني يا الخبله وسكرت جوالي ونمت استعد لبكره اول اختبار !!! الله يسهل

&&&

مر هالاسبوع والثلاثة ايام ومافيه جديد اختبر واجي واليوم آخر اختبار لي خصلت منه ماحسيت الا ودانه عندي
دانه : مبرووووك نهاية الهم والغم
غنادر : وبعده الكدر افففف
دانه : تعوذي من ابليس , شوووفي تراني شريت لك فستان ملكتك والاكسسوارات تبعه والبوت تبعه عزكم الله
غنادر : ليش تعبتي روحك عندي فستان
دانه : مادريت
غنادر : ايه فستاني يوم عرس بنت جيرنا
دانه فتحت عيوني بصدمه : مهبووووله انتي ؟؟؟ حسبالي تقولين شريت ؟ لاياقلبي لازم فستان ملكه خاص
غنادر بطنازه : هههههاي قالت شريت قالت لمن غساانووه اشتري توكلي انتي ويااه بس
دانه بعصبيه : غنادر وبعدين....!!!!!!!!

انتهى الجزء السادس

نظرة الحب
06-10-2011, 07:39 PM
الجزء السابع

غنادر : ولا قبلييييييين
دانه : اقوول بس لا تكثرين هرج روحي نامي الناس اول مايجون ينامون وانتي جالسه
غنادر : داخله علي ومزعجتني وتقولين نامي؟؟
دانه : انا ازعجتك؟؟ انا جيت اقول لك بسسس ,, يلا يلا نامي عشان بالليل ماتكونين تعبانه
وتغمز لي بعينها : عشان تشوفينه ههههههه
غنادر : براااا براااا
طلعت وسكرت الباب وراها اففففففففففف احس اني الحين جد كرهته وكرهت كل حاجه فيه تصدقون للحين ما استوعبت ان غسسسان هو اللي خاطبني ابد ماطرا علي اووووف لو داريه كان رفضته لا تقولون ليش ادري بفواز هو وياه مايغبون عن بعض تلقون فواز اللي قاله يتزوجني واحسافاه يا فواز...

رحت في نوومه ونسيت احط جوالي على المنبه ماحسيت الا وشذى تصحيني
شذى : يلااااااااااا غنادر قوووومي
غنادر بتعب : هاااه شفيك الساعه كم؟
شذى : ماصحيتي قالت جدتي تعبانه خليها تنام لما تصحى من روحها بس ماقمتي والساعه 5 ونص المغرب باقي ساعه ويجون
غنادر : من اللي يجون؟؟
شذى : يؤؤؤ المفروض ماتنسين اهل خطيبك
غنادر "اووف هذولا شلون راحو عن بالي" : اييييييييييييييه والله خلاص قمت
شذى : يلا بسرررعه
قمت ورحت للحمام عزكم الله تروشت ولبست الفستان اللي جابته خالتي دااانه اول مره اقول خالتي هههههه
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/25/...00smar.jpg/jpg[/url]
احسه ناعم وحلوو موب منفووش عاجبني بس قصير لفوق الركبه بشوي عاادي حررريم ههههه
لبست الاكسسوارات تبعه والبوت عزكم الله ماحسيت الا ودانه تقولي
دانه : يلا تعالي لغرفتي
غنادر باستغراب : لييه؟
دانه : اووه نسيت اقولك دقيت على الكوافيره عشان تحط الميك اب وتسوي تسريحتك
غنادر : لييييييش؟؟؟ عادي انا اقدر اسووي اعرف ماله داعي المصاريف
دانه : اقووول انطمي بس وتعالي
غنادر : اففففففف ياربي علي انفذ ووبس
اتجهت لغرفة دانه ودخلتها سلمت على كوافيرتنا نعرفها من زمان حبوووبه سوريه اسمها سولاف
سولاف : مبروك حبيبتي
غنادر ابتسمت : الله يبارك فيك
سولاف : شووو ؟ في بالك شي ولا حابه تسريحه هيك جديده
غنادر : لا ابي تنعـيـ....
قاطعتني دانه بعصبيه ههههه الظاهر انها داريه اني بقول تنعيم : لا سويلها تسريحه جديده من هاللوكات الجديده
غنادر : وشووووو اللوكات الظاهر تبيني اصير مهرج
شذى و وعد ونوف : ههههههههههههههههههههههههههه
دانه بضحكه : ووووجع لوك يا المتخلفه يعني شكل جديد
سولاف : من عيوني
حطت ميك اب جالكسي مع اني مو من المعجبين فيه واحسه كثيير وسوت تسريحة البوف ومن تحت كأنه مجعد
[url]http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups...991/422263.jpg
طالع روووعه على شكلي الصراحه اعجبت بشكلي بسم الله علي طول عمري حلوه حتى يوم كنت ادرس كان عندي معجبات كثير احم احم هههههه
شذى ودانه ووعد ونوف : واااااااااااااااااااااااو
باستني دانه على خدي : طالعه حلوووه سم الله عليك
غنادر بخجل : تسلموووون
دخلت جدتي وقعدت تسمي علي بـ : ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي على محمد وباستني على راسي الله يوفقك يابنيتي
غنادر بست جدتي على راسها : موب احلى منك يابعد هالدنيا
الجده : اقري عل نفسك ياحبيبتي
غنادر : ان شاء الله

الحين صار دور البنات قعدو يستشورون وانا جالسه اناظرهم اهم شي عندي افتك من زوج امممي اففففففف وما ابي امي تجي تفكني منها ادري بتتكلم بكلام ماينقال ابد
الساعه الحين 7 بالتمام ماحسيت الا صوت الجرس
شذى : هههههههه قلبك يسوي حفله طبووول ههههههههه
غنادر : حمدلله والشكر ليه؟؟؟ اقولك انا خلقه ما اهتميت
وعد بتعجب : من جدك غنادر؟؟
غنادر : لا من عمي ههههههههههه
التفتت عليهم نوف وهي تقول : لا وتنكتين بعد اخس على الرواقه
دانه : هي كذا دايم مرحه بس لاجاء وقت الجد تنسى هالحركات وبنظرات تهديد ضحكتني قالت : صح ياغنادر
غنادر بضحكه : ايييييييييه فكورس بعد
راحو البنات يسلمون عليهم وانا جالسه هنا اففففففففف ماتعودت متعوده اي احد يجي عندنا اول من يسلم عليه انا ههههههه عن جد رايقه انتظرت انتظرت انتظرت بعد 15 دقيقه جتني دانه
دانه : يلا روحي للمطبخ اخذي العصير وجيبيه وسلمي على امه بالاول بعدين اخته ثمن بنات اخته التوأم
غنادر : وانا وش دراني عنهم؟؟
دانه : امه اللي بجنب جدتي واللي بجنبها اخته اما بنات اخته التوأم بين اشكالهم وتراهم جالسين عند شذى
غنادر : اخسسس ياشذى من الحين بدينا بالتعارف
دانه : ههههههه يلا بس عجلي
غنادر : خلاص افففففف

رحت للمطبخ واخذت العصير واتجهت للصاله وانا موب خايفه ابد وما اعطيت للموضوع اهميه نزلت العصير على الطاوله وشفتهم وقفو سلمت على امه اول
: ياهلا بغنادر هلا والله بالحلا كله شلونك يمه؟؟
غنادرباحراج : تمام الحمدلله
لفيت على اخته وسلمت عليها
: اهلين غنادر شخبارك؟
غنادر بابتسامه : الحمدلله
جيت اروح لهم التوأم بس جوني احسهم عسل
سلمت عليهم وجلست بجنب جدتي
تكلمت اخته : ماتعرفين اسماءنا؟
غنادر باحراج : لا والله
احس دانه تفشلت ونزلت راسها ماااالت عليها احسني استحيت من حركتها هههه
: انا اخت غسان بشرى وهذي امي فوزيه وهذولا بناتي شموخ وشهد
غنادر : تشرفنا
بشرى : تسلمين من ذوقك
قعدو يسولفون بسوالف انا في غنى عنها سوالف حريم بعد شوي جتني دانه
دانه بهمس : تعالي ابيك
رحت معها شفتها تتجه لمجلس الرياجيل اييييييه بتقول بيشوفك هييين
دانه بابتسامة خوف : بيشوفك
وااااي ضحكتني دانووه شكلها خايفه مني تحسبني بصارخ واسوي مناحه بالعكس بسكت وبطلع عيونه : طيب خلاص

انتهى الجزء السابع

نظرة الحب
06-10-2011, 07:39 PM
الجزء الثامن

مدري مع اني ماهمني الا اني احس اني مرتبكه شويه هههههههه لو تدري شذى تفطس علي ضحك جاني فواز ودخل قبلي وهو يهمس : يؤ يؤ غنادر مستحيه هههههه
غنادر بقهر : من ايش استحي حمدلله ادخل وانت ساكت
فطس ضحك فواز : هههههههههههههههه من عيوني
دخل ودخلت وراه ومن دون ما ارفع راسي شفت ثوب ابيض بطرف عيني اكيد هو رحت في زاويه بعيده وجلست
شفت فواز جاء وجلس بجنبي بهمس : شفيك منحاشه ماراح ياكلك
غنادر بقهر : اقول بس عض على لسانك
فواز : ههههههههههه
سمعت صوته وعععع ياكرهي له ذا الآدمي
غسان : كيفك غنادر؟
غنادر بطفش : الحمدلله
غسان حسيت انها طفشانه بس ماهمني : وكيف جامعتك ؟ ...
غنادر : الحمدلله
غسان : ماودك تسألين عن اخباري؟
غنادر : مايحتاج الكتاب بين من عنوانه اشوفك قدامي مافيك شي ليش اسأل ؟
غسان "ياطووول لسانها الله يصبر" ابتسمت مجامله : تامرين على شي انا بروح؟
غنادر بزهق : لا شكرااا
غسان كتبت بورقه رقمي وحطيتها قدام الطاوله اللي جالسه عليها : هذا رقمي مع السلامه
فواز : الله معاك وطلع معه
افففففففف هم وانزااااح ياثقل دمه وعععع مسوي عاقل ياكرهي له
اول ماطلعت نطت شذى ومعها وعد ونوف ودانه عندي كيف شكله حلو ولا لا ؟ قلت شيفه هههههههه يعني موب حلو
بس الصراحه هو وسيم بس ماهمني الجمال ..
دانه تغمز بعينها : هاااه خقيتي؟
غنادر : يخسي
شذى ماقدرت تصبر انفرطت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ياقلبي ياغنادر بكره بتخقين جد
غنادر بتحدي : نشوووف اهله طسو معه؟
وعد : اكيييييد بيروحون وياه
غنادر : فكه
نوف : الله يهديك غنادر وش هالالفاظ والله انهم عسل
غنادر : هم صح عسل بس هو وعععععع يقهر
نوف : ههههههههه كره ماقبل المحبه
غنادر : اقووول سقيها بس انا وش مجلسني عندكم بروح انام احسن لي تصبحووون على خير


رحت نمت ماصحيت الا على جوالي الساعه 9 الصباح قمت اخذت شور ولبست قميص قطني تحت الركبه بشوي
نزلت شفت جدتي بست راسها وسألت عن احوالها
الجده : وش سويتي امس بعد الشوفه
غنادر "ما احب اتكلم عند جدتي" : الحمدلله
الجده : الحمدلله , الله يوفقك يابنيتي
غنادر بابتسامه : الله لايحرمني منك ولا من دعواتك
الجده بحنان : يابعد كل هلي انتي
وضمتني لصدرها فديتها جدتي والله ما احس بأحساس الامومه الا عندها
شذى : صباااااااح الجوري
الجده بابتسامه : صباح الخير بشوفتكم ووالله
شذى بابتسامه : يابعد هالدنيا يا جدوووده اخبارك اليوم؟؟
الجده : الحمدلله على كل حال وانا جدتس
شذى : هااه وش صار بعد امس اكيد سهره لليل بالجوال هههههه
غنادر : ايه ماتصدقين لو اقولك ماسكرت الا الفجر
شذى " ادري تطنز وماتبي توضح عند جدتي ياكبر عنادها هالبنت" : المهم ماقال متى زواجكم؟
غنادر : لا
دخل على كلامنا فواز
فواز : السلام
الكل : وعليكم السلام
فواز : كيفك يايمه
الجده : بخير الله يسلمك فطرت؟
فواز : ايه مع اخوياي
الجده : حنا مافطرنا ارسلت الخدامه تجيب الفطور افطر معنا
فواز : لا والله شبعت ,, الا ياغنادر ترى غسان كان بيقولك عن الزواج امس بس نسى
غنادر " الله ينساه" : متى؟
فواز : بعد شهر
غنادر بصدمه : بدرررري؟؟؟؟؟؟؟
فواز : لا يمديك
غنادر " ماحبيت آخذ واعطي عند جدتي يمكن تشك وعاد فواز مايسلم بس هين انا اوريه والله لاخليه يرجعني من اول يوم لي معاه"
شذى : عاااادي انا وانتي ودانه نروح للسوق ونشتري لك اغراضك من هالاسبوع
غنادر مارديت عليها : .........
شذى : تسمعين؟؟؟
غنادر شفت جدتي نتاظرني افففففف : ايه خلاص
وقمت وانا معصبه رحت لغرفتي شفت رساله من ديومه "يعني اذا جت اجازه تقطعين؟؟"
والله مالي خلق ارد اففففف برد عليها وقت ثاني لو تصدقون امس ما اخذت رقمه من على الطاوله وقلت للشغاله
تكب الورقه بالزباله عزكم الله هاوشني فواز واخذتها مضطره ونطلتها انا بنفسي ههههههه مابقى الا ذي آخذ رقمه يخسي

مر اليوم من غير احداث جاء اليوم الثاني الساعه 4 العصر
دخلت علي دانه
دانه : اشوفك فاضيه؟
غنادر : شوفة عينك
دانه : اجل يا الله نروح نشتري اغراضك
غنادر : اغراض ايش؟؟؟
دانه : تستهبلين ؟ زواجك مو بعد شهر؟
غنادر : مالي خلق روحي انتي وشذى ذوقكم يعجبني
دانه ترفع حاجبها : براحتك
وطلعت .. عن جد مابقى الا ذا اروح اشتري له يخسي ملابسي ذي بلبسها واللي يجبونها يلبسونها هم بس اسكتم وحتى لو ماملت عينه اصلا هو مايملا عينه غير التراب اكرررررره من قلبي

انتهى الجزء الثامن

نظرة الحب
06-10-2011, 07:40 PM
الجزء التاسع

مسكت جوالي بدق على ديومه ياقلبي جد والله اشتقت لها
ديما : الوووو غنادر
غنادر : هلا ديووم السلاااام
ديما : وعليكم السلام وحشتيييييييييني يابت
غنادر : والله انتي اكثررر , الحين يا النذله تبيني انا اللي ادق ليش موب انتي؟؟ فوق راسك ريششه يعني..؟
ديما : هههههههههه لا والله ريشتين ههههه لا والله عن جد جوالي مافيه الا هللات يا الله ارسلت
غنادر : اهاا يعني مطفررره
ديما : مررره هههههههههه
غنادر : هههههههه
ديما : وش صااااار على الزوج الحنون ههههههه
غنادر : اقوول طسسسي ماعندك سالفه لا انتي ولا اللي عندي واللي يكلمكم غلطان
ديما : اعصابك اعصابك وش فيك ؟؟ لا جد متى زواجك؟
غنادر : يقول بعد شهر مايلحق قوولي آمين
ديما : اوووه لا حرام عليك
غنادر "بحقد" : حرمت عليه عيشته ما اطيقه
ديما : ههههه ماينفع معاك يلا اكلمك بعدين خليك على اتصال
غنادر : ان شاء الله مع السلامه
ديما : مع السلامه
سكرت من ديومه صح انها تنضم لشذى وحركاتها الا اني احبهم فديتهم
سمعت طق على الباب
غنادر : ادخل
دخلت دانه وشذى بأكياس
شذى : شوفي شوفي وش جبنا لك رووووووووعه شوفي ذي التنوره باللهي مو لووك نايس؟؟
غنادر "بصدمه" : هذي وشووو احسن لي ما البس شي ماتستر شي
شذى : يوووووه يا القرويه هذي تنوره لنص الفخذ حنا ماقلنا البسي عندنا عند رجلك عادي
غنادر "بعصبيه" : اقوووووووول على تبن انا مالبست عندكم تبيني البس عنده كذا عشان يقول فاسخه الحيا
دانه "بصدمه" : هييييييييي انتي .. انتي مجنونه هذا زوجك يعني عادي
شذى "بحماس" : اييييييييييييييييه صادقه دانه حتى يشوفك وانتي مالبستي شي يعني عادي
غنادر "بعصبيه" : وووووجع شذىىى ماتستحين انقلعي انتي وياها
دانه : هههههههههههههه بنروح بس اخذيلك نظره على ملابسك عشان ماتندمين هههه
وطلعو
صدق فاسخات حيا من الافعال الى الكلام وجع يوجع العدو وماراح اشوف شي يطسون هم ويا الملابس


صارت عاده كل يوم يطلعون يتسوقون ويتمتعون وانا اللي آكلها غرفتي امتلت شفت دانه ووعد داخلات ومعاهم ملابس
غنادر : وين وين
وعد : وين يعني بنحطها بالكبت
غنادر "دزيتهم" : اقوول برا برا غرفتي ماعاد تكفي , بكرا بتنفجر الغرفه من الملابس وجع
نوف من ورا الباب انفرطت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دانه : خلاص بس شنطتك لازم تكون كبيره عشان تكفي
غنادر "هين اصلا قابليني لا اخذتها" : من عيووني يادانه انتي تامرين
دانه بابتسامه ادري انها تطنز بس اوريك ياغنادر : تسلم عيونك
غنادر : يلا حبيبتي انتي وياها ماعليكم امر
وعد تغمز لي بعينها : بتكلمين حبيب القلب
غنادر دزيتها لما طلعت : ايه اشتقت له
نوف : اخسسسسسسس من الحين من قدك غساااااانوووه
وعد بدلع بتقهر غنادر : غنادر يلا كوكلي دقي على غسونك اكيد على نار
غنادر بنظرات قهر : ياحلووك ياوعد وانتي منطمه تهبلين
نوف : ههههههههههههههههههههه
وعد : هذي جزاتي هين ياغندوره ههههههههه
ياحليلهم والله اني احبهم بس يقهرون بقووه

مرت هالاسابيع من دون احداث بس يجيبون ملابس ومصدقين اني بلبسهم عاد شكلي وانا كل يوم اتكشخ لوجه النحااااسه
ماتصدقون لو اقول لكم اليوم زواجي ياربي الايام تركض بسررررعه
جتني شذى تصحيني
شذى : غناااااااااااااااااااااااااااااااادر قومي
غنادر بطفش : اووووووف وجعيييييه كم الساعه؟؟
شذى : ماتصدقين لو اقولك 4 العصر
غنادر نطيت : اووووووف كل ذا نوم
شذى : عساك ماحلمتي بغسان هههههههههههههه
غنادر ضربتها على كتفها : من اليوم وانا احلم فيه
شذى : هههههههههه بلا طنازه عجلي الكوافيره بالطريق

طلعت لبست بنطلون جينز وبلوزه تركواز بس كذا مو كشخه عاديه شفت الكوافيره بوجهي سلمت عليها هذي سولاف >_<
سولاف : ماني مصدئه انو اليوم عرسك ياغنادر
غنادر "احسن" بابتسامه مجامله مالي خلقها : لا صدقي ههه
سولاف : مبروك حبيبتي بتستاهلي
غنادر : يبارك فيك
سكتت وفكتنا من لسانها احسن شي قعدت تزيني وهي ساكته بعد ماخصلت عطتني المرآيآ
سولاف : شوووفي شكلك يخزي العين ماشاء الله بتعئدي
غنادر "ااووووف مكثره الميك اب" : لييييييش كل هالميك اب ماله داعي
سولاف : شوو اللي مالو داعي الا الو ونص كمان حبيبتي هاد زواجك اانتي مش بنت عمك ولا احد من اهلك يلا انا بستأزن مع السلامه
غنادر "ياطوول لسانها بالعه راديو" : مع السلامه
شذى : بالعكسسس موب كثير حلو ورايق
غنادر : ايه انتي دايم كذا لا انا مو عاجبني الله ياخذها من كوافيره هين اوريها لو الوقت ماراح كان مسحته وخليتها تخففه
شذى : استانسي ياغنادر اليوم ليلة العمر
غنادر قمت بعصبيه : الله يقصر من عمره
شذى : حرااااام عليك قلبك من ايش؟؟؟

انتهى الجزء التاسع

نظرة الحب
06-10-2011, 07:40 PM
الجزء العاشر

غنادر : خلاااااص شذى لا تطفشيني تراني خلقه طفشانه وضايق صدري
شذى ضمتني بحنان : والله رااااااااااح اشتااق لك ولعنادك
غنادر ضميتها اكثر : وه بس مع رجتك الا اني احببببببببك موووت
شذى بمزحه طقتني على كتفي : بكره هالكلام يكون لغسان وحنا لنا الله
غنادر : محد يجي ظفركم والله لا غسان ولا عشره من امثاله
دخلت علينا وعد : وااااااااااو واااااااو ياغنااااادر طالعه قمر عن جد انا انهبلت شلون عاد غسان الله يعينه
نوف بضحكه : عن جد قمممممممممممر هههههههههه اقول غنادر شكلك بتحملين من اول يوووووم
وعد وشذى ودانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غنادر باحراج : نوفوه وجع والله انك قليلة حيا
نوف : هههههههه جد وش اسووي انا اللي بنت رحت فيها شلون عاد هو؟؟
غنادر : اسكتي بس , الا وين جدتي
دانه : ههههههه ياحلوك ياغنادر وانتي منحرجه ,,,,,
شذى بتزيد من احراجي : والله تهبلين لا انحرجتي بكل حالاتك حلوه الله يعينك اليوم سهررررره ههههههههه
غنادر : بتنطمون ولا شلون؟؟
وعد برجه : شلوووون؟
غنادر : لا والله جد وين جدتي؟؟
وعد : دقايق اناديها
غنادر : ايه الله يعافيك قبل لا تبدأ الحفله ثمن تروحون وتتركوني
شذى : لا والله انا بجلس عندك لما يزفونك بعدين بروح لاحقه على الرقص اهم ماعندي انتي
غنادر ضميتها : فدييييييتك بس
فجأه دخلت ديما : غنـــــــدوووورتي ركضت وضمتني
غنادر : ياعمررري ديووومه تو مانور المكااان
ديما : مبروووووك ياقلبي الف مبروووك
غنادر : عقبااالك
ديما : اسكتي لا تحرجيني
شذى وغنادر ودانه ونوف : ههههههههههههههههههههه
دانه : ديما اثآريك مو مثل صاحبتك ماتعرف للخجل ههههه
شذى تبي بس تحرجني : لالالالالا انا مو معك يا دانه ماشفتيها تو يا ديما وخدودها حمرا , البنت تنحرج وبقوووه بعد بس حنا اللي ماندري الله وين قاطنا
ديما : هههههههه غنادر طالعه قمر ياقلبي
غنادر باحراج : تسسسلمين
شذى : اوووووووووووه شفتيها وقعدت تصفر مرجوجه شذووي
ديما : هههههههههههه ادري ادري سم الله عليهااا بنوته رقيقه والبنت طبعها الخجل
غنادر بقهر شذى اففففففف ما تسكت : الحيا من الايمان
شذى : هههههه ادري ياقلبي مايحتاج تقولين
جت وعد ومعها جدتي
الجده بدموع : مبرووووك ياحبيبتي الف مبرووك
ضميت جدتي وحطيت راسي بحضنها : الله يبااااارك بعمرك يا اطيب قلب
الجده : لا اووصيك على روحك
غنادر : من عيوووني وبتردد قلت : جدوده امي ماجت؟
الجده باحراج : دقيت عليها وللحين ماجت
غنادري ادري ماراح تجي مو شي جديد : اهم شي انتي
شذى : خلالالالالالاص لا تقلبونها عزا
وعد : يلا يلا بدو الناس يجون يلا ياجده يلا دانه ونوف وشذى وديما
شذى : انا بجلس عند غنادر
وعد : كيفك
طلعو كلهم وجلست شذوي عندي
شذى : كيف شعورك بهاللحظه ؟؟
غنادر : عادي بس ما ابي افارقكم
شذى : الفراق لابد منه
غنادر : اكشششخ ياشذى اللي لابد منه
شذى : ههههههههههههه لا والله اتكلم جد كلنا مصرنا بهالطريق
وقعدت اسولف مع شذى بسوالفها اللي تنسيني كل شي بس مو طول الوقت جالسه لا تطلع وترجع وتطول يمكن تاخذ نص ساعه وكذا ...
شذى : الساعه تشير الى الواحده والنصف وجت وقت الززفه ههههههههههه خايفه مو؟؟
غنادر احس بخوف اكيد بس ماحاولت ابين : لا عاااااااااااااااااااادي
شذى "تطير عيونها فيني" : قولي والله؟؟
غنادر :ياذا الووورطه" : جد ما احس بخوووف ابد
شذى : انتي غريبه عجيبه
غنادر : احسسن شي
دخلت دانه ومسكتني بإيدي
دانه بابتسامه : يلا حبيبتي
قمت معها ودخلت مع باب ذهبي وكانت اغنية الزفه

الزيــن نهديهــا فرحــة ليــاليهــا
اسم على مسمــى ربــي يخليهـــا
في عيــدها الثــاني جينــا نهنيهــا
عسـى العمــر كله والسعــد يضوريهــا



الزيــن محلاهــا محــلا محياهـا
بيــن البشــر وردة سبحـــان بــاريهـــا
لو عالقمــر تقبــل من نورهـــا يخجــل
وإذا اطلبــت ينــزل ينــزل إلى إيديهــا



بنــت الوفــى كله وشموسه وظلــه
طيب العــرب كله من طيب أهليهـــا
من حـب والدهــا يلبس قلايدهــا
والزيــن زايدهــا وطيبــة عن ابيهـــا



حــلوة وأمــورة مثــل أمهـــا صــورة
والزيــن معــذوره لو البــدر يغليهـــا
رقتهــا فيهــا وطيبــة معاليهــا
يــاربي تحفظهــا لعيــون غاليهـــا

آلفنآن : حسين آلجسمي

رآبط آلآغنــيه :/
اغاني حسين الجسمي حلوة وأمورة

كانو بنتين يمشون قدامي ومعهم ورود وحده عن يميني والثانيه عن شمالي وانا بالوسط وكل العيون علي ودي الارض تنشق وتبلعني ماتعدوت ان الناس يناظروني كذا متعوده ادخل الاعراس ارقص واتفرج على العروس يووووه الله يعينهم موقفهم صعب واخيرا شفت الكرسي وجلست عليه وانا اقول بنفسي "الحمدلله مابغينا"
جو ناس يباركون لي ما اعرفهم وبعد 15 دقيقه جت دانه وقالت غسان بيدخل والحريم تغطو قلت جعله يطيح على وجهه افففف الله يعيني عليه

دخل على موسيقى حلووه ورايقه وعلى يمينه اتوقع ابوه تصدقون ما اعرف شكل ابوه وعلى يساره فوااز وفهودي وراهم ياحلاتتتتتتتتتته كان شكله رزه ماحسيت الا بدانه تقول : قومي اوقفي شفيك تنحتي
غنادر سمعت كلامها ووقفت ماحسيت الا بأنفاس حاره على جبهتي رفعت راسي شفته
غسان بابتسامه : مبروك
غنادر انقرفت من بوسته وععع الظاهر بان على وجهي سكت ومارديت عليه جاني فواز وسلم علي وبعده ابوه جد هنا انحرجت
ابو غسان : مبروك يابنتي
غنادر باحراج : الله يبارك فيك


انتهى الجزء العاشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:41 PM
الجزء الحادي عشر

طلعو فواز وابو غسان مافيه الا انا وهو وجدتي بجنبي اما دانه وشذى ووعد ونوف ماشفتهم من اول مادخل غسان سمعت جدتي تكلم غسان بس كان صوت الطقاقه مغطي على صوتها ماسمعت شي شفته يبتسم ويشر لعيونه جعل عيونه للفقع جتني جدتي وسلمت علي
الجده بحنان : يلا ياوليدي خذ مرتك وتوكل على الله بس دقيقه بنادي دانه تجيب عباية غنادر
نادت جدتي دانه وجابت عبايتي وسلمت علي
دانه بهمس : لا تطفرين الرجال من اول يوم خليك عاقله سامعه
غنادر ماحبيت اناقشها لا المكان مكان سوالف ولا الوقت : خلاص جيبي العبايه
عطتني اياها لبستها التفت ادوره مالقيته شكله طلع شفت فواز جاي عندي
فواز : يلا غسان ينتظرك
غنادر : طيب خلاص
طلعت وركبت قدام بجنبه وش اسوي مضطره فواز يشوفني وادري به بيعصب لو ركبت ورا قطع علي افكاري صوته
غسان : بتمين ساكته؟
غنادر "وش يبيني اقول؟" : وش اقول ؟؟
غسان بتنهيده : لا بس يعني عيب لما قلت لك مبروك قدام ابوي وفوازولا رديتي ؟؟
غنادر : والله انا بكيفي ارد على اللي ابي واللي ما ابي
سكت ومارد علي احسن اصلا مايصلح من هالاشكال الا كذا
غسان : انزلي
نزلت واتبعته دخل شقه شكلها ذوووق اكيد موب ذوقه هو ووجهه اتوقع ذوق فواز دخلت غرفة النوم ماعليها حلوه الحمام عزكم الله بجنبها دخلت المطبخ مو وسيع مره عادي مافيه الا غرفه وحده !!!!!!!!! ؟؟؟؟؟ يبيني انام معه ؟؟؟ يخسي والله شفته جالس بالصاله ورحت له
غنادر : مافيه الا غرفه؟؟؟
غسان باستغراب : اجل كم تبين؟
غنادر بعصبيه : لا والله تستهبل انت ؟؟ انا وين انام؟؟
غسان "فهمت قصدها افففف الله يعيني ويصبرني" : انتي تنامين بالغرفه
غنادر : وانت؟؟؟؟؟؟؟
غسان بتنهيده : بنام هنا بالصاله
غنادر اشوى على بالي بيقول بالغرفه رحت للغرفه دخلت الحمام عزكم الله تروشت لبست بيجاما حرير
وطلعت فكيت شعري من البف واتجهت للسرير احس النوووم غالبني انسدحت وتلحفت ورحت بسبات عميق


صحيت الساعه 9 رحت للحمام عزكم الله اخذت شور لبست بنطلون جينز وتيشيرت اصفر طلعت اشتري لنا فطور من مطعم بجنب الشقه ورجعت حوالي الساعه 10 الا ... حطيته على الطاوله وحطيت الكابتشينو اللي جبته معي
واتجهت للغرفه فتحتها شفتها نايمه قربت منها بصحيها بس اغرني شكلها وهي نايمه والله اللي يشوفها كذا مايقول لها لسان اطول من العالم بشرتها بيضا خدودها ورديه رموشها طويله خشمها صغير شفايفها تذذذبخ ورديه ممتليه شعرها الاسود مديت ايدي على رموشها احركها تجذب بكل مافيها من عيوب هالبنت نزلت لخشمها ولشفايفها آآآآآه حسيت فيها تتحرك بعدت عنها وسوت حالي اصحيها
غسان : غنادر غنادر
تحركت شوي
غسان حركت كتفها : غنادر
طمرت
غنادر بخرعه : بععععد ايدك وش تبي؟؟؟؟
غسان خرعتني : ما ابي شي اصحيك جبت الفطور
غنادر اففففف خوفني حسبالي بيقرب مني يسويها رجعت انسدح وقلت : اطفح انت انا مالي نفس
غسان "صبر ايوب" : كيفك
وطلعت اطفح على قولتها ورحت لصاحبي بالشوبنق


صحيت الساعه 2 استغربت ماقومني اووووه الا قومني وعصبت عليه ههههههههههه احسن .. الا هو وينه؟؟
قمت اخذت شور وصليت وبدلت ملابسي لبست بنطلون اسود وبلوزه للركبه ازرق باصفر ربطت شعري ذيل حصان طلعت للصاله دورته ماشفته دخلت المطبخ هم موفيه والحمام عزكم الله توني طالعه منه وينه ؟؟ احسن خله يطس رجعت للمطبخ لاني شفت فيها فطور وكابتشينو ؟؟ اكيد جايبه فطرت ما مداني غسلت ايديني وماحسيت الا الباب يفتح شفته داخل
غسان : فطرتي ؟؟
غنادر بدون بنفس : ايه
غسان : سويتي غدا ؟؟؟ تراني جوعان
غنادر : نعم انا اسوي غدا ياحليلك ماقال لك فواز اني دجه بالطبخ
غسان تكتفت : كيف اتغدى طيب؟؟
غنادر : توك طافح بعد تبي ؟؟
غسان قهرتني بعصبيه رد : ثمني كلامك ساااااااامعه
غنادر هه مسوي معصب رحت لغرفتي وماعطيته وجه

ما اقدر اصبر خلاص طفح الكيل الله يصبرني شكلي آخرتها بعميها واضربها رفعت جوالي فواز يتصل بك !!
غسان : الووو ... هلا والله فواز ........ الحمدلله يسرك الحال ........ تمام ......... ايه موجوده تبيها ؟؟ ........... ان شاء الله
رحت للغرفه شفتها تدور مدري وش تدور عليه بس اول ماشافتني رفعت راسها
غنادر : وش تبي؟؟؟؟
غسان بهمس : انطمي .. فواز يبيك على الجوال
غنادر بفرحه : والله جيبه ........ الوووو فوازي كيفك ياقلبي ؟؟؟ ........ الحمدلله اشتقت لك ولجدتي ودانو وشذوووي وكلكم والله ونوف ووعد سلملي عليهم امانه ................... ههههههههههه انت اولهم فديتك ....... لا الحمدلله ...... ايه ..... خلاص مع السلامه
عطيته جواله ولفيت ادور على جوالي
غسان باستغراب : وش تدورين عليه
غنادر : مايخصك.....


انتهى الجزء الحادي عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:41 PM
الجزء الثاني عشر

ما اقدر اصبر خلاص طفح الكيل الله يصبرني شكلي آخرتها بعميها واضربها رفعت جوالي فواز يتصل بك !!
غسان : الووو ... هلا والله فواز ........ الحمدلله يسرك الحال ........ تمام ......... ايه موجوده تبيها ؟؟ ........... ان شاء الله
رحت للغرفه شفتها تدور مدري وش تدور عليه بس اول ماشافتني رفعت راسها
غنادر : وش تبي؟؟؟؟
غسان بهمس : انطمي .. فواز يبيك على الجوال
غنادر بفرحه : والله جيبه ........ الوووو فوازي كيفك ياقلبي ؟؟؟ ........ الحمدلله اشتقت لك ولجدتي ودانو وشذوووي وكلكم والله ونوف ووعد سلملي عليهم امانه ................... ههههههههههه انت اولهم فديتك ....... لا الحمدلله ...... ايه ..... خلاص مع السلامه
عطيته جواله ولفيت ادور على جوالي
غسان باستغراب : وش تدورين عليه
غنادر : مايخصك.....
غسان بعصبيه مسكت ايدها ولفيتها علي بقوه : تراني صبرت عليك
غنادر فكيت ايدي منه بقوه : هييه انت على بالك من انت عشان تصبر ؟؟ احمد ربك اني وافقت عليك
غسان 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 عديت للعشره قبل لا ارد عليها وتعوذت من ابليس وطلعت

غنادر قهرني مابقى الا يضربني خله يمد ايده يشوف وش يحصله .. اووه شكل جوالي بجيب بنطلوني اللي طلعته من اليوم وانا ادوره طلعت بنطلوني لقيته بالجيب شفت 3 اتصالات من فواز ورساله من ديومه " غنادر صباحيه مباركه ياعروووس ^_^" .. فديتها محد ذكرني الا هي استغربت شذوي ما ارسلت لي؟؟ اتصلت على ديما
ديما : الوووووو غندووره..؟
غنادر : هلا بهالصوووت ديوم كيفك؟
ديما : بخيرااات .. صباحيه مباركه
غنادر : الله يبارك فيك .. وامممم اخبارك بعد؟
ديما : مثل امس ههههههههه اشتقت للجامعه
غنادر : مثل حالي هههه
شفته دخل وشكله بيقول شي
غنادر : ديما اكلمك بعدين باي
ديما : اهااه على قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو طلعت لبيبه ههههههههه باي
غنادر ياحليلها رايقه : هههههههههه
سكرت جوالي ولفيت عليه
غنادر : تبغى شي؟
غسان : ترى بكره طيارتنا لاسبانيا
غنادر : ومن قال اني بسافر ؟
غسان "ماني فاضي آخذ واعطي معها" : تغيير جو . بعدين خلاص حجزت وصار اللي صار
طلعت عشان معطيها مجال ترد

الجبااان عارف لو جلس دقيقه وحده راح ارد عليه واقول لا ماراح اروح بس يلا عاادي انا اموووت باسبانيا وايطاليا من زمان ودي اشوفهم ياليت بعد يوديني لايطاليا هههههه طلعت للصاله وشغلت الـ tv قعدت اقلب بالقنوات شفت فلم رعب اذكر زمان كنت بالمتوسط اتابعه انا وشذووي هههه قعدت اتفرج عليه ونسيت حالي

طلعت عشان الحجز توني حاجز اكذب عليها ماحجزت قبل عارف راح ترفض بس غريبه وافقت والحمدلله لقيت بكره رجعت للشقه شفتها جالسه تتابع فلم شكله يخوووف استغربت اتابع افلام رعب؟؟ يعني صح انها عنيده وعربجيه بس شكلها بريئه ونعومه ومايوحي لهالشيء ابدا سلمت عشان تنتبه لي
غسان : السلام عليكم
التقتت علي : وعليكم
حتى السلام عجزانه ترد جلست بجنبها قريب مرره بشوف شتسوي مابعدت غريبه؟؟ هههه شكل الفلم ماخذ عقلها قربت بعد شوي لما لصقت فيها وابد البنت عقلها مع الفلم حطيت ايدي على كتفها شهقت هههههههه

ماحسيت الا وهو حاط ايده على كتفي وجع عيني عينك بعد جراءه
غنادر بعصبيه بعدت ايده : بعد وووووجع ماتستحي
توني انتبه انه لاصق فيني انتفض جسمي وبعدت ماحسيت الا وهو فاقع ضحك
غسان : هههههههههههههههههههههههههه
غنادر بهمس بس سمعني : ضحكت بلا ضروس
غسان : بعداويني ان شاء الله يلا تصبحين على خي بنام
غنادر : ماترجع ...
قعدت اتابع الفلم ولا همني لما خلص الفلم سكرت الـ tv ورحت للغرفه يووووه توني انتبه انه نام بالغرفه الله ياخذه وانا وين انام؟؟
رحت له وصحيته
غنادر : غسااان غساااان

ماحسيت الا وهي تصيحيني غريبه هي تصيحيني ؟؟ وش صار بالدنيا
غسان بابتسامه : صباح الخير
غنادر : اي صباح ؟؟ الساعه 2 ونص
غسان باستغراب : اجل ليش جايه تصيني بكره وراي دوام داريه؟؟
غنادر : وانا شكووو . قوم لنام
غسان ماشاء الله اثآري الاخت جايه تصيحيني عشان بتنام قمت بعصبيه وانا اقول : نومة اهل الكهف
غنادر : هههههههههآآي

فسطت ضحك عليه احسن عشان بعدين يعرف يدخل الغرفه والله لاحش رجوله انبطحت [ انسدحت ] على السرير وماحسيت بحالي الا وانا نايمه

صحاني صوت جوالي من اللي بيدق علي ؟؟ افففففففففف امس مانمت الا متأخر رفعت الجوال ورديت بعصبيه
غنادر : نعم؟
غسان : سكنهم مساكنهم ...
غنادر : وووش تبي خير؟؟
غسان : اعصابك . داق عليك اسأل بتسوين غدا ولا اشتري
غنادر بعصبيه : انت ماتفهم اقولك ما اعرف اطبخخخخ اشتري واطفحه ماتحدره
انتظرته يرد ماحسيت الا سكره بوجهي نذذذل تفوووو عليك وعلى اللي يرد عليك طلعت ماعندي سالفه ليش ارد على هالاشكال حطيت الجوال ورجعت انام

الحين داق اسأله اكلتني بقشوري ياااااارب تصبرني ما اتوقع احد بيصبر مثل صبري الله يعيني انتظرت لما خلص الدوام وطلعت اشتري غدا واتجعت لشقه دخلت هدووء مافيه صوت دخلت المطبخ ماشفتها دخلت الغرفه شفتها بارده شكلها نايمه ما...... استغفر الله ماتعودت ادعي على احد حطيت الغدا وتغديت ورحت للصاله وتلحفت ظهري تكسر من نومة الكنب ليتها تجرب لو يوم حطيت راسي ونمت


انتهى الجزء الثاني عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:42 PM
الجزء الثالث عشر

الحين داق اسأله اكلتني بقشوري ياااااارب تصبرني ما اتوقع احد بيصبر مثل صبري الله يعيني انتظرت لما خلص الدوام وطلعت اشتري غدا واتجعت لشقه دخلت هدووء مافيه صوت دخلت المطبخ ماشفتها دخلت الغرفه شفتها بارده شكلها نايمه ما...... استغفر الله ماتعودت ادعي على احد حطيت الغدا وتغديت ورحت للصاله وتلحفت ظهري تكسر من نومة الكنب ليتها تجرب لو يوم حطيت راسي ونمت

صحيت الساعه 4 اوووه معقوله نمت كل هالنوم !! اخذت شور غيرت ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه موف وربطت شعري ذيل حصان طلعت للصاله شفته نايم .. امممم اصحيه ولا اخليه ؟ مدري محتاره اخاف اذا تركته يقول ليش ماصحيتيني بصحيه واللي فيها فيها

غنادر : غساان غسااان
شفته تحرك وفتح نص عين
غنادر : الساعه 4 العصر؟
غسان بابتسامه : مساااء الورد
غنادر جيت بكشر بس تذكرت اليوم بنسافر وناااااسه ابتسمت : مساء النور
هههه شفت شكله مستغرب مني بالطقاق
جلست على الكنبه اللي بجنبه وسألته
غنادر : غسان متى نسافر؟؟
غسان يتمطط : آآه لهدرجه ودك بالسفر؟
غنادر : لا بس كذا
غسان : الساعه 6 المغرب
وقام واتجه للحمام عزكم الله ..
الله ونااااااااسه بروح لـ ايطاليا من قدي ههههه
رحت لغرفتي صارت غرفتي ههههاي جهزت شنطتي واخذت ملابسي ماحسيت الا بصوت الحمام عزكم الله يفتح التفت بسأله كم يوم بنجلس هناك عشان احسب حسابي بس انصدمت !! شفته طالع وهو لاف فوطه على خصره وصدره كله طالع انخرست وحسيت حالي ارجف ماتعودت اشوف رجال قدامي بكذا بس بالافلام وكنت اشتمهم نزلت راسي ماحسيت الا وهو واقف قدامي وش يبي ؟؟ رفعت راسي له شفته يبتسم
غسان بابتسامه : تخجلين؟؟
غنادر وش رايه يعني ماعندي دم : روووح البس احسن لك
غسان "ياذا اللسان اللي مايفكنا منه" : لو الله يفكنا من لسانك ارحم
غنادر رفعت حاجبي بنرفزه : عسسل لساني على قلبك وقلب العذااااااال
غسان : ههههههههههه ..
شفته يطلع بنطلون وتيشرت شكله بيلبس عندي يوووه مايستحي طلعت بسرعه
غسان بصوت عالي : هههههههههه يازينها هي وخجلها بس لو لسانها اخخخخخ

ياناااااس ينرفز عيني عينك بعد يبي يلبس قدامي شلون مايستحي ؟؟ شفته واقف فوق راسي تذكرت سؤالي
غنادر : غسان
غسان "حبيت انرفزها" : عيووونه
غنادر شفيه ذا؟ : اممممم .. كم بناخذ يوم هناك؟؟
غسان قرب مني وبابتسامه حنونه : انتي آمري
غنادر ياربي يخجلني بعدت عنه : انت وش رايك؟
غسان : اممم خلاص يمكن اسبوعين شرايك؟؟
غنادر بابتسامه : حلوووو .. الحمدلله جهزت ملابسي على كذا
غسان : ماجهزتي شنطتي ؟
غنادر : انا شكووو .. تراني موب خدامه اشتغل عندك
غسان "صبر ايوب " : خلاص خلاص ابلعي لسانك واسكتي
غنادر : غسااااان تراك طولتها ؟؟؟؟؟
التفت علي وهو معصب مرررره اول مره اشوووووفه كذا جد جد يخرررع
غسان بعصبيه شدني من شعري : غنااااادر انا اللي طولتها ولا انتي تراني ساكت عنك وما اخذت حقي
غنادر عوورني مره يوووووه ذا وش يقصد بحقه الله ياخذه قبل لا يلمس شعره مني : الله يااااااخذك قبل لا تلمسني ان شاء الله .... مدري وشلون طلعت مني هالكلمه ياوووويلي
دفني وفتح الباب بسسس قبل لا يطلع فجعني بكلمه !!!!!!!!
غسان : تجهزي لارجعت حقي مااااااخذه اليووووم غصبن عنك ساااااامعه؟؟؟؟؟
وضرب الباب وطلع

ياااااااااربي وش اسووووووي ؟؟؟؟؟ ماعندي الا ديما
غنادر : الوووو ديماااا الحقي علي
ديما بخوف : شفيك ؟؟
غنادر :........ قلت لها كل السالفه
ديما بصدمه : اسبووووع يا الظالمه وماقرب منك ؟؟ انا قلت اول مايجي عندك بيدخل عليك
غنادر : ديمااااا مو وقت هالكلام دبريني
ديما : وشوو اللي ادبرك وش تبيني اسوووي لك؟؟
غنادر : مدري مدري بس والله اموت ولا يقرب مني
ديما : لييييييييييه طيب فهميني؟؟
غنادر : لا والله راااااااضيه يغتصبني يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما بصدمه : غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!

طلعت من عندها وانا دااااايخ رحت للبحر دقيت على فواز قلت له يجيني
فواز : سلاااااااام
غسان بتنهيده : هلا فواز
فواز يطبطب على كتفي : شفيييييك ؟؟؟
غسان : ولا شي بس حبيت اغير جووو
فواز بشك : مو علي هالكلاااام ياغسان انا صاحبك وعارفك عدل
غسان ماقدرت اكتم اكثر ابي افضفض وهذا توأم روووحي فواز ما اخبي عنه اي شي وقلت له من اول يو لنا لــــ آخر يوم
فواز انصدم بس حاول يخف من صدمته : غسان يعني .... انت صادق بتاخذ حقك اليووم؟
غسان : لا بس قلت كلام برعبها . انا مايطاوعني قلبي اسووي اي شي هي مو راضيه
فواز بابتسامه : كفووووو والله هذا غسان اللي اعرفه .. تصبر ياغسان انا ادري ان غنادر عنيده وقايلك من قبل بس ماطعتني..

انتهى الجزء الثالث عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:42 PM
الجزء الرابع عشر

طلعت من عندها وانا دااااايخ رحت للبحر دقيت على فواز قلت له يجيني
فواز : سلاااااااام
غسان بتنهيده : هلا فواز
فواز يطبطب على كتفي : شفيييييك ؟؟؟
غسان : ولا شي بس حبيت اغير جووو
فواز بشك : مو علي هالكلاااام ياغسان انا صاحبك وعارفك عدل
غسان ماقدرت اكتم اكثر ابي افضفض وهذا توأم روووحي فواز ما اخبي عنه اي شي وقلت له من اول يو لنا لــــ آخر يوم
فواز انصدم بس حاول يخف من صدمته : غسان يعني .... انت صادق بتاخذ حقك اليووم؟
غسان : لا بس قلت كلام برعبها . انا مايطاوعني قلبي اسووي اي شي هي مو راضيه
فواز بابتسامه : كفووووو والله هذا غسان اللي اعرفه .. تصبر ياغسان انا ادري ان غنادر عنيده وقايلك من قبل بس ماطعتني..


ترددت هالكلمه في عقلي اكثر من مره
غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!
غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!
غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!
افهمي مو زوج امك !!!!!!
افهمي مو زوج امك !!!!!!
افهمي مو زوج امك !!!!!!
خلااااااااااااااااااااص افففففففففف اصلا انا غلطانه ليش دقيت على ديما طول عمرها كذا ماراح تفهمني ابد , بس افففففف ياربي الحين وش اسوي طلعت وقعدت بالصاله ومعي جوالي مسكت الريموت وحطيت على مسلسل خليجي عشان اذا دخل مايشك اني خايفه منه ما احب اظهر خوفي لاحد تذكرت زمان كان عمري 17 كنت حالي حال البنات عادي عندي الرياجيل عادي ما اكرهم واول ماحاول يغتصبني زوج امي قلت لامي قالت لا مو معقوله سكت وبعد فتره قلت لها وماصدقتني وتغيرت تغير كل شي فيني صرت اكره امي وزوجها وكل الرياجيل كلهم كذا خاينين ويغتصبون واللي يتزوج عشان شهوته بسسسس اكررررررررهم كلللللهم وصار هذا حالي تذكرت غسان افففففففف الحين وش اسوووي اصلا انا شكيت اسبوعين وماقرب مني غريبه !!! بس الحين توني عرفت كل الرجال سواسيه كلهم نذلييييين وحقيييييييييرين .. حاوولت اشغل فكري بالمسلسل اللي يعرض كان يتكلم عن لقيطه اكيد عرفتوه [ مسلسل اللقيطه ] هيفاء و هند وووو غيرها كرهت هند حتى لو موب اختها مايصير كذا تكلم واحد وتقول انا هبه !!! اللي هي هيفاء خلص المسلسل قعدت ادور على اي شي مالقيت شي حطيت على قناه مدري وشهي قعدت اناظر الباب اففففففففف والله خايفه الحين بيجي ياربي ياربي تكفى ياربي لا يجي

قعدنا انا وفواز شوي لما شفت الساعه 6 جاء وقت سفرنا
غسان : يلا مع السلامه غسان وقت الطياره اخاف تطير
فواز : الله معاك .. بس انتبه على غنادر ووصل لها سلامي الحااار
غسان وانا اتجه لسيارتي : ان شاء الله
اتجهت لشقتنا وصلت فتحت باب الشقه شفتها نايمه على الكنبه اهم شي نايمه احس ماني قادر اواجهها لاني مو قد كلمتي واللي مو قد كلمته موب رجال مسكت ورقه وكتبت فيها [ الساعه 6 البسي عبايتك الطياره بتطير ] وحطيت جوالي واتجهت للغرفه وررفعت سماعة التليفون عشان ادق على جوالي وتصحى دقيت وتركت السماعه مفتوحه ورحت للحمام عزكم الله

قمزت على صوت الجوال كان عالي شفت جواله هو وصل !!!!! شفت ورقه على شاشة الـ tv مكتوب عليها [ الساعه 6 البسي عبايتك الطياره بتطير ] اوووووف شلون نسيت ؟؟ طيب هو وينه !! رحت للغرفه اخذت عبايتي وطلعت شنطتي سحبتها لما طلعتها من الغرفه افففففففف تعبت ماقدرت اوصلها للباب وقفت آخذ نفس ماحسيت الا وهو يقول
غسان : بعدي انا بحطها عند الباب وشالها وحطها ماشاء الله عليه هههههه
شفته التفت اووووووه يمه احراج الووووووسخ طالع وهو حاط فوطه على خصره وصدره بين وععععع الله يقرفك
شفته يناظرني وناظر نفسه الظاهر بان على وجهي الاحراج والقرف شكله انحرج هههههههههه يامامي انحرج وهو ينتظر لين نوصل لايطاليا ويشبع رغبته الله يااااااااخذه ولا يوفقه افففففففف جلست على الكنبه انتظره ما اخذت 5 دقايق الا وهو طالع بشنطته ولابس تيشيرت اسود وبنطلون اسود وكاب اسود
غسان : يلا
شفته مد يده ماعطيته وجه وقلت
غنادر : يلا امش انت وش تنتظر
ناظر يده كأنه يقول امسكي يدي سويت روحي ماناظرته تنهد وطلع مشيت وراه شفته يقول لهندي حط الشناط بشنطة السياره توجهت بركب ورا ركبت جيت بسكر الباب ماحسيت الا بوجهه بوجهي يممممممه يخرع .... امممم بصراحه يخرع ووسيم ههههههههه والله عليه وسامه ماشاء الله بس انا مايهمني الشكل ولله الحمد
غسان بعصبيه شدني من يدي : امششششي قدام سواق ابوك انا؟؟؟
غنادر عصبت ما احب احد يجيب طاري ابوي ابد : طييييب خلاص ,.. وابوي لا تجيب سيرته
رحت قدام وركبت شفته يفتح الباب ويركب اففففف احس بقشعريره وهو جنبي

وصلنا للمطار نزلنا اول ماوصلنا ودخلنا اعلنو على الرحله لأيطاليا لان احنا متأخرين شفته يركض وكان زحمه حاولت اركض نفسه ماحسيت الا بواحد بجنبي يحاول يلمس جسمي
غنادر صرخت بدون وعي : ابعععععد ياحقيييييييييييير
شفت الناس يطالعوني يمه واولهم غسان بصدمه توجهت له بدون وعي ومسكت ايده وبعصبيه قلت : بعدين لا تركض تشوف الزحمه
غسان ناظرني وسكت:..........
انا ركبت بجنب الدريشه وهو بجنبي سمعتهم يقولون اربطو الاحزمه بتطير الطياره ما اعرف اربطه دايم امي تربطه لي شفته يرطبه وانا سويت نفسي بأربطه رفعت طرف عيني له بشوف هو يشوفني لاني متفشله اووووووه يناظرني يا خراب بيتي هههههههه
ماحسيت الا بإيده على ايدي يبعدها
غسان : بربطه لا تصارخين بعد
سكت وكتمت ضحكتي لهدرجه انا اخرع ههههه !!!

انتهى الجزء الرابع عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:42 PM
الجزء الخامس عشر

نمت بالطياره ما حسيت الا وهو يصحيني
غسان : غنادر غنادر
غنادر : هممممممم
غسان بهمس : يلا اصحي لا تفشلينا الناس يطلعون وانتي نايمه؟
غنادر : اووووف ابعد فيني نوم لا تزعجني
غسان "هذي اللي بتجنني" بعصبيه رص على سنونه : غناااااااااادر قومي
ما فيه امل تصحى مسكت ايدها اووووف صايره ثقيله حطيت ايد على خصرها عشان اسحبها بسهوله وايدي الثانيه اشد ايدها عشان تقوم
غنادر بشهقه : هئئئئئئئئئئئئئئئ.. فكت يدينها مني : بعد ما تستحي انت قدام العالم
غسان : خلينا من هالكلام ما تبين تطلعين عبايتك؟؟ البسي بس طرحه
غنادر : لا .. بتغطى
غسان : كيفك .. اسمعي ترى بمشي بسرعه وهنا مو مثل الرياض زحمه والناس يمشون مو لازم سيارات امسكي ايدي احسن لك
غنادر "افففففففف يلا وش اسوي "
شفتها تمد ايدها بإحراج ابتسمت عليها ومسكت ايدها حسيتها صغيره بين ايديني وناعمه بدون شعور ضغطت عليها حسيتها تحرك ايدها كأنها تنبهني ههههه ياحليلك ياغنادر

وصلنا الفندق اللي انا حاجزه انا ما نمت دااااااايخ على الاقل هي نامت بالطياره بس صح ماطولت ,, شلت شنطتي وشنطتها شفتها مستغربه ههههههههه حسبالها مثلها مقدر
وصلنا عند باب الفندق شفتها واقفه تنتظرني افتحه ماتشوف ايدي اليمين شنطتها واليسار شنطتي
غسان : وش تنتظرين افتحي تشوفين ايديني فاضيه؟؟
غنادر : اففففف .. طيب خلاص لا تدف
فتحت الباب ودخلت , دخلت وراها نزلت شناطنا عند الباب وسكرت الباب وطلعت المفتاح من جيبي وقفلته موب ناقصين ازعاج ..

دخلت الفندق شفت غرفه مفتوحه توجهت لها بسررعه اففففف بعد يرفع صوته علي والله وطلع له لسان هالخمه نزلت عبايتي وغطوتي وطلعت شفته منسدح على الكنبه اووووه ونايم بعد اففففف انا وش اسوووي ؟؟ جلست عنده مسكت الريموت قعدت اقلب بالقنوات اووف كلها ايطاليه ولا قناه يتكلمون حتى بالانقلش ؟؟ التفت له شفته نايم بهدوء شعره يجذذذذذذذذب يشد والله ناااااعم مرره ماشاء الله لو تشوفونه ودكم تلمسونه مديت ايدي بلمس شعره بس في آخر لحظه قلت لا مستحيل المس شعره اخاف يصحى .. شفته يتقلب وانا مافيني نوم شبعت شكله مو مرتاح قطع قلبي والله جد اول مره اعطف عليه مسكت كتفه وقربت منه عشان اصحيه
غنادر بهمس : غساااان

ماحسيت الا ووجها الابيض وخدودها الورديه وشعرها طايح على وجهها تصحيني لا وبهمس بعد مسكت وجهها وبستها على جبهتها
غسان : نعم ؟
حسيتها تسحب نفسها ههههههه بعدت عندي وخدودها محمره هههههه خجوله هذا وانا ماسويت شي
غنادر باحراج : احم.....روح للغرفه نام هناك انا شبعانه نوم
غسان جلست وقلت : حتى انا مافيني
غنادر : انت ما نمت روح للغرفه
غسان بابتسامه : لا خلاص مافيني , اوووف شكلك طفشانه
غنادر : لا عادي .. بس ليش القنوات كلها ايطاليه ؟؟
غسان : اكيد .. اممممم مافيه ولا قناه انجليزيه ؟
غنادر : لا افففففففففف
غسان بابتسامة حنان : خلاص ولا يهمك بنزل لصاحب الفندق اقوله ينزل عندنا قنوات عربيه على انجليزيه ولا تزعلين

شفته مسك كابه ولبسه وطلع ,, اول مامسك وجهي حسبته بيهاوشني ليش اصحيه لان فواز يسوي كذا قلت بلكن مثله بس استغربت اول ما باسني حسيت خدودي تحمر انا خجووووله بدرجه فضيعه لايغركم لساني ههههههههه ما ادري احس بديت اتقبله , لاااااااااااااااااا ياغنادر هو بس بيستغلك يبيك تحبينه وياخذ اللي يبيه ويرميك عند اهلك مثل الثوب اذا عجبهم لازم يشترونه لو بأغلى الاثمان وبعدين لا لبسوه وزهقو منه وصار مستعمل مافيه احد بيلبسه اكيد وبيرمونه بأقرب زباله عزكم الله اييييييييييه ادري بك ياغسان نذل تبيني احبك بس حاااااامض على بوزك


شفته بعد 15 دقيقه يدخل , شغل الـ tv ومسك الريموت ويقلب بالقنوات اكثرها عربيه وانجليزيه اشوى الحين اقدر استغل وقتي شفته يبتسم وقرب مني لما لصق فيني مدري ماقدرت اتحرك ابي ابعد عنه ماقدرت
غسان بابتسامه : شرايك؟
غنادر بلعت ريقي واحس بقشعريره بجسمي : احمممم .. ايه كذا احسن ااا .. شكرا
غسان بابتسامه مافهمت معناها ؟ : العفو بس كذا شكرا حاف ؟؟؟؟
غنادر باستغراب : وش تبيني اسوي؟
غسان : ما ابيك تسوين شي انا اللي بسوي
شبيسوووي استغرب ماعطاني فرصه افكر وو
باسني على خدي وراح للغرفه وهو يبتسم ايييييييه اكيد ابتسامة انتصار حسباله حبيته ؟؟ بس جد ليش انا ماتحركت افففففففف ايه عشان بشوفه وش يبي , لا بس انا قبل اذا قرب بعدت عنه وحسيت بقرف بس الحين عادي ما انقرف غناااااادر هذا اللي يبيه يبيك تحبينه ؟؟؟؟ لا لا انا ما احبه ولا عمري راح احبه الله لا يقوله

جلست اقلب بالقنوات نص ساعه طفشت ورحت للغرفه بشوفه نام ولا للحين ؟ دخلت شفت الغرفه بااااااااادره الله ياحلو البراد ياناس فرق بين جوو الرياض موووووووووت حر خاصه هالسنه الـ 1431 هـ مرررره حر الله يعين قربت من عنده بتأكد لقيته غاطس بالنوم الاخ ولا على باله اصحيه ولا لا ؟؟؟ لا ليش اصحيه توني مصحيته , انا شفيني قبل كنت ما اصدق على الله ينخمد استانس واقعد ادق على ديوم , لا ديوووم تهاوشت معها ههههههههه بس مو هواش هواش طلعت وجلست بالصاله وحطيت رجولي فوق الطاوله وقعدت العب بجوالي احس بملل الله لا يوريكم وماعندي رقم ايطالي عشان ادق على شذوووي ..

انتهى الجزء الخامس عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:43 PM
الجزء السادس عشر

ماحسيت بحالي الا وهو يقومني
غنادر : هممممممم
غسان بابتسامه : نمتي ؟؟ هذي اللي مافيها نوم قومي ماتبين نطلع نتمشى !
غنادر تعدلت بجلستي : هـاا .. الا والله طفششانه
غسان : طيب يلا قوي البسي عبايتك , احسن لك البسي شيله وبالطو طويل
غنادر : لا لا بلبس عبايتي والغطوه بعد
غسان : براحتك
قمت لبست بنطلون جينز وبلوزه لنص الفخذ ولبست عبايتي وغطوتي الخفيفه بس وجهي مو مبين
طلعت لقيته جالس بالصاله
غسان : يلا ؟
غنادر : ايه
رحنا لبرج بيزا المائل روووووووعه هناك كل شي حلوو بإيطاليا وكان زحمه صار يمشي وانا احاول اكون بجنبه
غنادر بعصبيه : غسااااان وبعدين ؟
غسان باستغراب : وش فيك!
غنادر : لا تمشي بسسررررعه
غسان : مامشيت بسرعه انتي اللي بطيئه
غنادر بعصبيه : لا والله لا تكذب انت عمرك مامشيت كذا تبين اقول جيب ايدك بمسكها بس حامض على بووووووزك
غسان بعصبيه طير عيونه فيني : غناااااادر لا ترفعين صوتك سامعه؟؟؟؟؟؟
مارديت عليه شفته يمشي اسرع نذل طووول عمره نذل , جاء الليل وهو يمشي وانا امشي وراه شفته يوقف ليموزين وكلمه وبعدين التفت علي
غسان : امشششي
توجهت لليموزين وركبت ورى طبعا وهو قدام اخذنا 10 دقايق ما طولنا وصلنا للفندق نزلت على طول ورحت لباب الفندق جيت بفتحه ماقدرت اففففففف مقفله ... !!!
ماحسيت الا وهو وراي
غسان : مستعجله على ايش ؟؟ ولا يهمك بعدين قوليلي ما ابي اطلع وماراح اغصبك
غنادر : ياليت تفتحه بسرررعه ولا تكثر هرج
فتح الباب وسحبني من ايدي ودخلني ورماني على الكنبه
غسان بعصبيه : سكت عنك بمافيه الكفايه بس حطي ببالك زين اول مانرجع للرياض حقي ماخذه ماخذه وعلى جثتي وطلع وسكر الباب بقوووه
آآآآي آذني عورتني من سكه للباب , افففففف ياربي حسبالي نسى الله ينساه والله والله مايلمسني لو وش يصير
توجهت للغرفه لبست بجامه حرير بنلطون وبلوزه سماوي فاتح وانسدحت ع السرير آآآآه ظهري يوجعني من الركض والوقفه الله ينتقم منك يا غسان ..

طلعت من الفندق مدري وين اروح كرهت كل شي رحت للبرج اللي جينا منه قبل شوي شفت كراسي جلست عليها برتاح شووي , ماحسيت الا والساعه 12 بالليل اووووف 4 ساعات جالس !! الوقت يمر بسرعه آووه هذي شلون نسيتها ماتعشت احسن تساهل اخذت ليموزين وتوجهت للفندق وصلت الساعه 12 وعشر , دخلت هدوووووء مره وينهي ؟؟ شفت الغرفه مسكره اكيد داخل دخلت لقيتها نايمه تأملتها شوي اللي يشوفها كذا مايقول انها عنيده ونذله بعد قهرتني بتصرفاتها انا عرفت الها هي ماينفع معها الطيب تنطبق عليها هالمقوله اذا اكرمت الكريم ملكته ،، واذا اكرمت اللئيم تمردا بس هي اذا عصبت عليها مايطلع لسناها ههههههه والله وعرفت لك يا غنادر هين خلينا نرجع للرياض والله لطلع هالثلاثة اسابيع من عيونك *_*
رحت للصاله وحطيت راسي على الكنبه ونمت مايحتاج بطانيه الجو حلووو مره


صحيت الساعه 5 الفجر اووووووف مو راضي يجيني النوم احسن استاهل ليش نمت بالليل آآآي بطني للحين يعورني اففففف .. رحت للحمام عزكم الله اخذت شور خفيف مره بعد [ توني ادري وجع بطني , من الدوره شرفت الاخت ] رحت اخذ حبة بندول وشربت عليها ماي لبست بنطلون اسود وفوقه تنوره فوق الركبه ملونه وتيشرت نص كم مثل الشماغ ربطت شعري ذيل حصان جلست بغرفتي متملله الاخو ناايم لحد الحين ماصحى اففففففف ملل مررره جلست العب بجوالي ... بعد فتره سمعت صوت الحمام عزكم الله وه واخيرا صحى شفت الساعه 8 غريبه بدري ؟؟

شفته طلع من الحمام عزكم الله ولابس بنطلون جينز وتشيرت اصفر
غسان : تراني طلبت فطور
غنادر جووووعانه بس الكرامه اهم : افطر بروحك مو مشتهيه
غسان باستهزاء : لا لا تكفييييين تعالي افطري مقدر من دونك , ابركها من ساعه
تصدقوون حسبالي يتكلم جد .. لا لا لا تقولون حبته لا بس هالكلام ارضى غروري لو حقيقه مو تطنز هين ياغسان تطنز علي اوووريك
طلعت له بالصاله شفته يفطر وآآآي حدي جوعانه يمكن انظله ههههههه
غنادر : ابي ادق على اهلي
غسان : مايحتاج ماباقي الا ثلاث ايام وترجعين
غنادر باستغراب : لييه !!
غسان : بس ..
بعدين قال بخبث : مستعجل على ... وغمز لي وقال : اللي خبري خبرك
غنادرباحراج باحلامك : ماعندك سسالفه
سمعت ضحكته ورحت جلست بغرقتي احسن لي

انتهى الجزء السادس عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:43 PM
الجزء السابع عشر

مر اول يوم علي بإستغراب .. كان طول الوقت برا مايرجع الا بالليل واكون انا قد نمت يعني ما اشوفه ولا يشوفني س اليوم الثاني والثالث ما استغربت لاني تعودت بس انقهرت يعني جابني هنا لويش !! عشان يطلع ويستانس وانا انقبر هنا ؟! ملييييييت مره بس الحمدلله اليوم بنرجع للسعوديه ان شاء الله

ماحسيت الا وهو جالس عندي
غسان : تراني حجزت امس واليوم بنرجع
غنادر بفرحه : صددددددق ؟؟؟ واخيرا
غسان يرفع حاجبه : لهدرجه مستانسه
غنادر : حتى الفرحه مستكثرها علي !!
غسان : الله يجيبك يا طولة البال
غنادر "الصراحه نرفزني بكلمته ذي" : وش تقصد؟
غسان : اللي على راسه بطحه يتحسسها
غنادر بعصبيه : غسااااااان لا ترفع صوتك علي
غسان بعصبيه اربكتني الصراحه : الحين من اللي رفع صوته يامدام انا ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي وين لسانك بلعتيييييييييييه !!!...
غنادر " الصراحه اول مره اخاف منه هالكثر" : ............
طلع وسكر الباب بقووه
يماااااااااه الله ياخذه خوفني بعصبيته

جلست في الصاله العب بجوالي لحد مايجي وينفرج علي , سمعت صوت الباب يفتح رحت ركض ودخلت الحمام عزكم الله ليش مدري هههههه !! قلت يلا باخذ شور دامني دخلت اخذت شور سريع وطلعت شفته جالس بالصاله واول ماشافني رفع راسه
غسان : حمدلله على السلامه
غنادر "اففف يقهر" : لا تقعد تطنز
غسان : باقي ربع ساعه يامدام عجلي
غنادر بدون نفس : مابقى الا عباتي وغطوتي وخلاص
غسان باستغراب : متى جهزتي شنطتك؟؟؟؟
غنادر "افففف تحقيق" : امس
غسان باستحقار : ماشاء الله مستعجله هه..
دخلت غرفتي البس ولا عطيته وجه قعدت ازين شعري اكيد طولت وراحت الربع ساعه ابيها تروح بسرعه
غسان : يلا وش فيك تأخرتي !؟
غنادر : طيب خلاص
طلع وطلعت وراه
غسان التفت علي وهو يقول : بعدين من الادب ياحلوه الزوجه تشيل اغراض زوجها بالشنطه مو خليها كذا
غنادر : ليه الزوج ماله يد ..؟؟
غسان بعصبيه : بلا استهبااال .. هذا حق من حقوق الزوج .. وفيه حقوق ثانيه بعد
غنادر "مالت عليه عرفت تلميحه ...... ياربي الحين هذا من جده يتكلم ؟؟؟؟؟؟ الله يستر . اذا رجعنا بتصرف اكيد"

ركبنا ليموزين ورحنا للمطار خلصنا الاجراءات واتجهنا للطياره كالعاده بجنب الدريشه وهو بجنبي اففف لزقه كان ودي يروح يجلس بجنب واحد قدامنا واللي بجنبه تجي عندي بس ما اتوقع هم يوافقون لانهم توهم عرسان , وغسان بيعصب , من دون ما احس بنفسي نمت بالطياره
ماحسيت الا وهو يصحيني
غسان : غنادر يلا اصحي لا تسوين مثل ذاك المره .. احممممم [ عن الفشيله هع ^,^ ]
غنادر صحيت وزينت غطوتي : يلا
نزلنا ,, سألت روحي من اللي بيوصلنا ليكون فواز !!

شفته يتجه لسياره وركب ركبت بجنبه شكلها سيارته ههههه تصدقون للحين ما اعرف سيارته
غنادر : سيارتك؟؟
غسان : ايه تركتها هنا قبل لا نسافر عشان لارجعنا نجي فيها ومانثقل على احد
التزمت الصمت .. لحد ماوصلنا بيتهم , نزل ونزلت وراه فتح الباب بمفتاح وانا الصراحه مستحيه اعيش مع ناس ماشفتهم الا مره ! فتح الباب وماحسيت الا وشموخ تركض من الدرج كأنها داريه ؟! وشهد وراها وضمووه بأقوى ماعندهم
شموخ : خالووووو اشتقت لك مرره
شفت واحد عمره يمكن 14 كذا 15 يعني بينهم عادي صغير طلعت غطوتي وحسيت غسان التفت علي يشوفني طلعتها ولا لا .. ماهمني
سلم على خاله
: هلا والله بغسان شخبارك ؟؟
غسان بابتسامه : انا خالك يا اللي ماتستحي
: هذا جزاتي بصغرك !
غسان : لا دام كذا على راسي والله يا فياض
فياض : احم احم .. تسلم والله
والتفت علي وقال : هلا والله بمرت خالي وشخبارك ؟؟
غنادر : بخير ... تسلم
وسلمت شهد عليه وبعدين جو شهد وشموخ سلمو علي جلسنا بالصاله شوي وهو يسولف معهم وانا بس اتسمع فيهم فجأه جت بجنبي شهد ياحليلها
شهد : كيفك مرت خالو !؟
غنادر بابتسامه : تمام الحمدلله انتي كيفك؟
شهد : عال العال
اما شموخ وفياض طول وقتهم يسولفون مع غسان شكلهم يحبونه .. مالت عليه مايستاهل
جت اخته بشرىسلمت على اخوها وسلمت علي بعدين جت امه قام وسلم عليها وحب راسها وحضنها بقوووه احسها يحبها حييل . ووع اكره الرجال لا صار دلوع الماما !! وشكلها هي بعد تحبه شفته فكها واخيرا ..؟!
سلمت عليها وبست راسها : كيفك خالتي؟
ام غسان : بخير جعلك بخير وشلونك انتي يابنتي؟
غنادر باحراج : الحمدلله

انتهى الجزء السابع عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:43 PM
الجزء الثامن عشر

ام غسان : بخير جعلك بخير وشلونك انتي يابنتي؟
غنادر باحراج : الحمدلله
ام غسان : بكره ان شاء الله بنسوي عزيمه بمناسبة رجوعكم ولا تنسين تقولين لاهلك
غنادر : ان شاء الله
غسان باستغراب : على الاقل ماسألتوني يمه؟
ام غسان : مايحتاج وانا امك , وبعدين معروف اذا رجعتم بالسلامه يبي لكم عزيمه !
غسان : طيب ماقلت شي بس فرضاً مانقدر بكره , خبركم تعبانين وتونا راجعين من سفر
ام غسان : لا لا ان شاء الله مافيكم الا العافيه , وبعدين كلها ساعتين موب عرس
بشرى : غسان خلاص امي قررت هههههههههه
غسان بابتسامه قام وباس راس امه : تامر الغاليه , والتفت علي : غنادر امشي ابيك
رحت معه , اممممم شكله لجناحنا

دخلنا الجناح اللي ماقصرت فيه بشرى الله لايحرمني منها فرجيتها عليه وقلت لها هناك الغرفه بدلي وطلعت وانسدحت بالصاله آخ ظهري متكسر تعبان وابي انام شغلت التيفي قلبت بالقنوات مافيه اي شي , ماحسيت بحالي الا وانا آخذ غفوه قمت على صوت التيفي خرعني صوته ! بروح للغرفه انام عن جد تعباااااان ومهدود حيلي دخلت الغرفه و ........................ !!

فرجاني الجناح الصرااااحه روعه قليله فيه موب ذوقه اكيد قالي اخذي راحتك انا بروح للصاله على بال ماتجين رحت للغرفه واتجهت للحمام عزكم الله اخذت دوش سرريع لبست الروب وطلعت ماحسيت الا وهو قدامي ............ يمه وش اسووي ارجع !؟؟ النذل قالي ماراح اجي الا لما تخلصين , جيت بأرجع ماحسيت الا وايده على خصري وحرارة انفاسه على رقبتي وايده على روبي بيفتحه
غنادر : لااااااااااااااااااااااا..

دخلت بنام ماقدرت اصبر سمعت صوت الحمام عزكم الله يفتح التفت الا واشوفها قدامي بروب الحمام !!!!!!!!!! شعرها مبلل وخدودها وشفايفها ورديه وريحتها ريحة فراوله ماحسيت بروحي الا وانا ماسك خصرها وابوس رقبتها وانا مغمض وبدون وعي اتجهت ايديني لروبها بفتحه ماحسيت بروحي ومافقت من حالي الا بصرختها !!!!! : لاااااااااااااااااااااااا !!؟؟؟؟؟؟ شفيها رفعت راسي لها شفتها تقول ...
غنادر : انا محرمه عليك !!!
غسان "قهرتني كيف محرمه على كيفها هذي" بعصبيه : لا والله يامدام .. سحبتها ورميتها بقوه على السرير وفسخت تيشرتي ..
غنادر بصراخ : لاااااااااااااا والله والله ما امززززح انا ماعلي صلاه !!
توني استوعب معنى كلمة "محرمه عليك" حسبي الله عليك ياغنادر طالعه بروب وتقولين محرمه توجهت خارج الجناح وطلعت !!



آآآآآآآآآآآآآآآآهـ الحمدلله ياربي , لا لا لا تحسبوني امزح والله كانت علي الدوره وما كذبت بس الحمدلله جت بوقتها متلخبطه هالايام فديتها بس ههههههههههههه , لبست بنطلون اسود وتيشرت ابيض كت واتجهت للسرير وانسدحت آآآآآه واخيراً ابي انام و وو بس

طلعت اريح اعصابي بحديقة بيتنا , شفت شموخ وشهد يلعبون بالماي ما ابيهم يشوفوني سميت بالله واتجهت لجناحنا دخلته وسكرت الباب غريبه وينها !! رحت للغرفه شفتها نايمه وجهها ملاك والله ملاك ياناس كأنها طفله بريئه بستها على خدها ولحفتها عدل .. بنام جنبها دامها نايمه انسدحت بجنبها وتلحفت ...... حاولت انام ماقدرت قعدت اتأملها ماقدرت استحمل حطيت ايدي على خضرها وسحبتها عندي اخذت راسها حطيته على صدري ومسكتها بإيدي وضميتها بأقوى ماعندي : آآآآآآآآآآآآآه .. بستها على شفايفها بهدوء عشان ماتصحى بيس شكل نومها ثقيل هههههه احسن غمضت عيوني و و و و ... نمت !!


صحيت حسيت بشي ماسكني بقوه وقدامي سواد !! شنو هذا !!!!!!!! تيشرت غسان رفعت راسي شفت وجهه قدامي
غنادر بصراخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
غسان بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك !!!!!
غنادر بعصبيه : من اللي سمحلك تنام بجنبي لا وبعد ماسكني
غسان بابتسامه حنونه ضمني بقوه : بالله عليك موب احسن نومه
غنادر ارتبكت مدري ليه ! : اا.. لا طبعا
غسان غمض عيونه وبابتسامه قال وهو للحين ضامني بقوه : عندي انا احسن نومه بحياتي ... وباسني على خدي وراح وتركني مصدوووومه !!!!!!!!


شذى : شفيها غنادر مااتصلت وماترد بعد
نوف : ههههههههههه عايشه بالعسل ست الحسن
وعد : ايه تلقونها غاطسه بأحضانه هههههههههههههههاي
دانه : وجع وجع بنات آخر زمن ماتستحون
وعد : هههههههههههههههاي خالتي الله يهديك وش فيك ترى عادي هالكلام احنا بعصر التكنولوجيا
دانه : انقلعي بس قال عصر التكنولوجيا قال ,, بس هذا مايمنع ياحبيبتي يكون عندك حياء الحياء من الايمان
وعد : هههههه طيب ومن قالك انا ما استحي حرام عليك ياخالتو انا اكثر وحده بالوجيه الودره ذي اللي تستحي
شذى و نوف : خييييييييييييييير !!
وعد : هههههههههههه بنحاش احسن لي
انحاشت وشذى ونوف وراها
دانه بضحكه : الحمدلله والشكر


بشرى : شمووووووخ
شموخ : هلا مام
بشرى : روحي نادي غنادر مرت خالك تجي تشرب قهوه عندنا بسسسرعه
شموخ : ان شاء الله
شهد : مام
بشرى : هلا !
شهد : خالو وينه؟؟
بشرى : توه طالع يقول بروح لربعي
شهد : طيب غنادر وينها ليس مانزلت؟؟
بشرى : خبرك توها عروس واكيد مستحيه , قلت لشموخ تروح تقول لها
شهد : اهاا..


كنت مو مستوعبه حركته ابد !!!! يبوسني ويضمني !!! ايييييييييييييه عرفت عشان يتحقق مطلبه بعييييييد عنك يا غسان تحلم تحلم !؟ سمعت صوت الباب يطق رحت وشفت من فتحت العين شموخ وش تبي ؟؟ فتحت لها
غنادر : هلا شموخ
شموخ بابتسامه : هلا والله غنادر امي تقول تعالي تقهوي دام غسان طلع
غنادر بابتسامه : ان شاء الله الحين جايه ..

نظرة الحب
06-10-2011, 07:44 PM
الجزء التاسع عشر

بعد ماطلعت شموخ رحت اخذت شور ولبست تنوره مشجعره وسييييييييعه حيل وبدي لماع وردي وجاكيت خفيف رصاصي وجعدت شعري وحطيت فيونكه , نزلت لقيت [ بشرى وبناتها شهد وشموخ وفياض وام غسان فوزيه ] عادي فياض صغير
ام غسان : ياهلا والله ياهلا
غنادر باحراج : هلا فيك ياخالتي
شفت شهد تبعد ياحليلها تبيني بجنبها , جلست بجنبها وشفتها تبتسم
شهد : عادي اقولك شي بس ماتزعلين ؟
غنادر بابتسامه : لا عادي .. قولي !!
شهد : اممممم احسك هاديه صح؟!
غنادر "بغيت افطس ضحك عليها الحين انا هاديه ؟؟؟ ههههههههههههههه" : ههههه لا والله بالعكس بس يمكن عشاني ماتعودت عليكم ولا انتم تعودتو علي
شهد : ايه يمكن
شربت شاي مع اني ما احبه جيت بطلع فوق ماحسيت الا وغسان جاي ويجلس بجنبي وحط ايده على كتفي
بشرى : تبغى شاي قهوه؟؟؟
غسان : لا .. التفت علي وبهمس : تعالي فوق
غنادر : طيب خلاص روح وانا جايه
غسان : انتظرك
بعد ماراح كنت ناويه اسولف مع شهد واطنشه بس امه بلللللشه ؟؟
ام غسان : روحي ورا رجلك يمه
غنادر : ان شاء الله
رحت لجناحنا ودخلت
غسان : شفيك طولتي
غنادر : ماطولت .. وش كنت تبي؟؟
غسان : تعالي
غنادر : ماتعرف تتكلم وانا هنا؟
غسان : لا
غنادر "اففففففففف يعاند" : طيب
جيت وجلست بس بعيد , جاء هو وقرب عندي لما لصق فيني
غسان : ماتبين تزورين اهلك؟
غنادر بفرحه : الا والله .. الحين ؟
غسان بابتسامة خبث : لا
غنادر " الله يستر وش ورى هالابتسامه" : طيب متى؟
غسان بخبث : متى ما اخذت حقي راح اوديك لاهلك
غنادر رفعت حاجبي : واذا ما اخذته ؟؟؟
غسان بابتسامه : عادي ماتروحين ولا تشفينهم ابد
غنادر بعصبيه : لا والله؟؟؟؟
غسان بعصبيه : لا ترررررررفعين صوتك ترى سكت عنك بما فيه الكفايه
غنادر بخبث : طيب انا الحين محرمه عليك
غسان بطنازه : هههههههاي عادي واقل من عادي بعد متى ما صرتي حلال اخذ حقي وتزورين اهلك ياحلووه .. وطلع
"اففففففففف يعني يتحداني .. بس انا ما اقدر اصبر ودي اروح لاهلي يارب عينني"


مشت 4 ايام بلا جديد بس اني صرت امون على شهوده وشموخ وفياض ودايم معاهم سمعت خالتي ام غسان تقول اليوم العزيمه ايه اجلوها لي ما ادري ؟؟ بس المهم طلعت للغرفه ابدل وكان غسان مو موجود لبست فستان قصير لفوق الركبه ابيض وفيه خطوط بالاحمر لبسته ولبست كعب عزكم الله احمر وربطت شعري ذيل حصان بكرستاله روووعه كبيره وحطيت قلوس احمر خلصت واتجهت لغرفة بشرى شهد وشموخ عندها
شهد تصفر : وااااااااااااااااااااو ياويل حالي ماشاء الله غنّو وش هالكشششخه ياويل خالي لو شافك بيغمى عليه
بشرى بابتسامه : ماشاء الله قمر قمر ياغنادر
شموخ تبوسني : الله يحفظك من العين
غنادر انحرجت من كلامهم : تسلمون انتم احلى والله
شهد : لا لا عااااااد لا تجاملين هههههههه
دخلت ام غسان بابتسامه : ماشاء الله تبارك الله اقري على نفسك يمه
غنادر : تسلمين ياخالتي عيونك الحلوه
نزلنا تحت شفت ناس كثيييييير الصراحه اسلم وخالتي تقول هذي فلانه .. ما امداني اسلم على الثانيه الا وانا ناسيه الاولى ههههههههههههه
تعشينا وخلصنا وطلعو الناس قعدنا نسولف وناكل من الحلا والفطاير اللي بقو [ بشرى , ام غسان , شهد , شموخ , انا ]
غنادر "النووم ذبحني" : يلا تصبحون على خير
بشرى : وين غسان ماجاء ؟؟
غنادر "اففففففف من هالغسان يعني لازم انتظره" : والله تعبانه انا النوم ذابحني
ام غسان بحنان : خليها تروح وعلي عليها تعبت من اليوم
فديتها هالخاله والله عسل , طلعت لجناحنا دخلت الغرفه شفت شكلي كنت روووعه رحت ببدل ملابسي افففففف كل الملابس اللي ساتره لبستها حسبي الله عليكم يا شذووووي انتي ودانوه ابتسمت بخبث هههههههاي مفتاح الغرفه عندي يعني عادي البس اللي ابي واقفل الغرفه , اخذت بطانيه ومخده ونطلتها برى وسكرت الغرفه وقفلتها لبست قميص احمر للنص الفخذ ماتعودت انام كذا دايم ببجامات بس دامني لحالي امرنا لله فكيت شعري ومسحت الميك اب اووف استغفر الله ماصليت العشاء صليتها ما امداني اخلص من الصلاه الا والباب يفتح : هئئئئئئئئئئئئئئ ................


شذى : جدوده ما اشتقتي لغنادر ؟؟
الجده : الا والله اني مشتاقه لها دقي عليها يمه
شذى : مغلق .. مدري وش قصتها ؟؟
دخلت دانع : خلوهم براحتهم
وعد : ههههههاي وبخبث قالت : عاد مالقيتو تدقون الا بالليل تلقونها ماتدري الدنيا وين ههههه
نوف : هههههههههههههههههههههههه
الجده : والله انكم بنات آخر زمن
فواز : وعد والله ماعاد تستحين ؟؟
وعد : حراااام عليك انا ما استحي شوف ووجهي وشلون قلب احمر
فواز : واااااااااااضح
نوف : ههههههههههههه


قرب مني ومسك خصري باس شفايفي بقوووووووه
غسان : اليوم يومنا ياقلبي
غنادر "احاول ابعده افففففف لاصق فيني" : غساااان استهدي بالله واطلع
غسان : هههههههههههههههه وش فيك ياقلبي .. وبحنان قال : بتحرميني من هالجمال
وبخبث عض شفايفه وهو يناظر جسمي بتفحص : مدر وشلون صبرت والله
سحبني وسدحني على السرير بهدوء
غنادر : غسااااااااااااان خلها يوم ثاني
ماعطاني فرصه اترجاه اكثر و....................############

انتهى الجزء التاسع عشر

نظرة الحب
06-10-2011, 07:44 PM
الجزء العشرون

صحيت جيت بقوم ماقدرت كان ضامني بقوه وراسي على صدره رفعت راسي افففففففف وش اسوي ما اقدر اقوم الاخ ماسكني بقوه واستحي اصحيه بهالشكل .. ماحسيت الا ببوسه على رقبتي
غسان : صباحيه مباكه ياقلبي
غنادر "افففففففف فاضي" بخجل غصب عني قلت : غسان فكني
غسان بهيام : يا وووويل حالي ع الخدود الحمرا آآآآه وتبيني افكك بعد لا ماراح افكك حارمتني طول هالمده لازم اليوم وبكره وبعده ماخليك تقومين من السرير
غنادر "ياويلي ليكون يتكلم جد ذا ؟؟" وبدلع عشان يفكني قلت : غساااااااان عشاني
غسان بخبث عض شفايفه : تدلعين وتبيني افكك هين باس شفايفي و..................######


على طولة الطعام [ بشرى وشهد وشموخ وفياض وام غسان ]
ام غسان : شهد قومي نادي غسان وغنادر
بشرى : لا لا بنحط لهم فوق الفطور
ام غسان : ليه؟؟؟
بشرى : مدري هو قالي كذا امس
فياض بخبث : رجال وحرمته وبياخذون رحاتهم وش تبون فيهم؟؟؟
بشرى : فياض افطر وانت ساكت
فياض : وانا وش قلت ما قلت الا الحقيقه , آآآآه يا هالخال حظه يكسرالصخر ملاااااااااااااك زوجته آآخ بس
بشرى ترفع حاجبها : فياض استحي على وجهك هذي مرت خالك
فياض : انتي وش فيك علي من اليوم استحي واسكت ؟؟ تراني ماقلت الا الحقيقه
أم غسان : لانك ماتستحي على وجهك الحين ذا كلام تقوله ,, تقول كلام واحد عمره 30 سنه
شموخ : آوووووه ياجده خبرك عتيج الحين اللي بأول يعرف ليلة الدخله وش معناها
بشرى : صادقه والله..


سمعت صوت الباب يطق
غنادر : غسان الباب
غسان : همممممممم
غناد بصوت عالي : الباااااااااااااب
غسان بنرفزه ضحكت عليه : وجع من المزعج ذا ؟
فكيت ايده بصعوبه افففففففف احسني سويت انجاز ولفيت اللحاف علي لاني مو لابسه شي ودخلت الحمام عزكم الله ركض
غسان : هههههههههههه غنادر ياحبي والله ما اقدر على شكلك كذا اطلعي الحين والله ما اتركك آآخ بس , فتحت الباب
الشغاله : هادا فطور مال انت ومدام
غسان سحبته منها بقوه وحطيته على الطاوله: خلاص وسكرت الباب بقوه


ياااااااربي نسيت آخذ ملابسي والروب حقي قصير , اخذت الروب حقه هههههههههه طويل بس مو مره يمكن يوصل للساق مومثل روبي للفخذ طلعت شفته جالس واول ماشافني رفع راسه افففففف خصري يوجعني من مسكته آآي اتجهت ابطلع ملابس لي , ماحسيت الا وايده على خصري
غنادر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
غسان بخوف : وش فيك حبيبتي؟؟
غنادر "حبيبته ؟؟" : لا تمسك خصري يوجعني , وبقهر قلت : ماشاء الله ماقصرت امس راصني رص
غسان بحنان حط ايديه الثنتين على خصري بخفه بحيث يصير ظهري لاصق بجسمه باسني على رقبتي : آسف ياقلبي مادريت ان جسمك حساس كذا , عض على شفايفه وقال : وبعد انتي الله يهديك فاتنه آآخ ,, بعدين اتي لابسه روبي؟
غنادر بخجل : ايه
غسان : فدااااك ياقلبي
غنادر باحراج : طيب فكني بلبس ملابسي
غسان بذوبان : ماله داعي ياقلبي
غنادر : لااااااااااااا غسان خلاص انا جوعانه
غسان بهمس : وانا اشتقت لك
غنادر بخجل : طيب اذا خلصنا من الفطور سو اللي تبي
غسان بابتسامه : وعد
غنادر : ايه ايه
غسان : ايه ايش ماراح اتركك الا وتقولين وعد
غنادر : وعد
أفففففففف اخيرا فكني دخلت الحمام عزكم الله لبست فستان تفاحي روووعه طلعت وربطت شعري ذيل حصان , ماحسيت الا وانا بين يدينه يشيلني
غنادر مسكت رقبته عشان ما اطيح : غسان نزلني
غسان : من يوم وراح انا بشيلك انتي ماتمشين ونزلي على الكرسي اللي بالمطبخ وجل بجنبي

انتهى الجزء العشرون

نظرة الحب
06-10-2011, 07:45 PM
الجزء الواحد والعشرون

الصراحه اول ماجلسني على الكرسي انحرجت وبقووووه الحين هو اخذ اللي يبيه وش يبي فيني الرجال ماهمهم الا كذا !! بس هو للحين وهو يعاملني بحنان وبالعكس صار حنون ورومانسي اكثر مع ان الرجال مافيه منهم رومانسي الا وقت الضروره ! ودي اعرف وش يبي هو بس !!!؟؟
غنادر : غسان
غسان : روحه
غنادر : هممممممممم متى اروح لبيت جدتي ؟؟
غسان : بكره
غنادر : لا ودي اليوم ما اقدر اصبر والله حييييييييييييييييل مشتاقه لهم
غسان قرب مني ولف يده على خصري وبهمس قال : طيب ما اشتقتي لي انا؟؟
غنادر "افففففففف ياحبه لاحراجي هالآدمي" : انا جووعانه ممكن آكل؟؟
غسان : هههههههههههههه حلوه التهريبه .. بس بطنش انا , اكلي ياقلبي وعافيه وهنا
غنادر : شكرا
غسان "شكلها مامنها فايده الا بالطيب ولا بالقسوه يجي معها خبري البنات يجذبهم الكلام المعسل شكلها موب بنت هههههههههههه" : العفو ياروح غسان
بعد 10 دقايق دامت بالاكل وبهدوء
غنادر : تسسلم ع الفطور
غسان : الله يسلمك .. على وين ؟؟؟
غنادر : وين يعني بروح لبشرى وشهد وفياض
غسان بعصبيه : لا فياااااااااض فيه لا
غنادر باستغراب : ليه
غسان بعصبيه : لا تجادلين اذا فياض موجود البسي طرحه ولبس محتشم موب تنزلين بهالفستان..
غنادر "حمدلله والشكر يغار من بزر" : الحين انت من جدك؟؟؟ فياض توه صغير
غسان بعصبيه قام وهو يقول : صغير بعمره لكن بفكره لا .. مراهق يشوف قدامه بنت حلوه ولابسه فستان ضيق وواضح مفاتن جسمها .. مرااااااااااااااااااااااااهق وش برايك يعني حطي تحت مراهق خط احمر وبالعريض بعد
غنادر "وووووووجع وش اللي مفاتن مايستحي والله لبسي عادي بسارضى غروري لما قال حلوه هههههههههه" : وش فيه لبسي والله موب ضيق
غسان : بس انتي لو تلبسين اي شي يجي حلو عليك
غنادر " مقدر ارد عليه كلامه حلوووو عن جد : لا تجامل
غسان قرب مني وحط خشمه على خشمي يحركه وقرب شفايقه لشفايفي وبهمس قال : انتي عارفه اني ما اجامل
غنادر "اففففففففف ماكفاه امس واليوم ناوي بعد" بقرف بان علي قلت دفيته وقلت : اففففففففففف غسان ماشبعت امس واليوم ..
غسان بخبث قال : من ايش ؟؟
غنادر باحراج : اسأل نفسك
غسان بحنان : تبين الصراحه ماراح اشبع طول حياتي انتي ياقلبي فااااااتنه
غنادر "ماااااااالت انا عارفه ماورا هالكلام الا شي يبيه لو قال لاني احبك كان حنيت عليه ؟؟ اصلا الرجال ماعندهم قلب عشان يحبون انا غبيه , ليش فكرت بكذا وانا عارفه يبي ياخذ لحد مايشبع مني ويرميني رمية الكلاب . احسن افتك منه على الاقل"
غسان : وين رحتي ؟؟
غناد : ابد موجوده
غسان : ماتبين تنزلين تحت لامي واختي؟؟
غنادر : انت روح عندهم وانا بروح لشمـــو......
قاطعني بعصبيه : لا الحرمه تنزل مع رجالها
غنادر "ما احب احد يقولي حرمه انا توني صغيره" : انا مووووب حرمه وععععععععع
غسان بخبث قال : شلون مو حرمه نسيتي اليوم وامس؟
غنادر "الله ياخذك اووم الاحراج"
غسان : يلا ننزل ؟
غنادر : طيب خلاص
غسان : اخذي طرحه احتياط اخاف فياض يجي
غنادر بدلع عشان يوافق : غساااااان والله مايحتاج شوف الفستان كويس والله عشااني
غسان بهيام : تامرين ياقلبي وبخبث قال : بس بشرط
غنادر "وش يبي؟؟ : اووكي موافقه بس ايش؟
غسان بابتسامة خبث : ابي بوسه
غناد "الله يصبرني" : غمض عيونك
غسان بابتسامه : بس شفايفي ترى
غنادر " وجععععععععع قليل ادب" : لا والله احمد ربك لابستك بعد
غسان : وليه مو انا زوجك عادي
غنادر : لا شفايفك لا
غسان "امري لله" : خلاص خدي
غنادر بسته بخفه وانحشت داخل الغرفه : خلاص اطلع وانا بجي وراك
غسان : ههههههههههههههه من عيوني


بس مانزل نزلت وراه شفت [ بشرى وشهوده وشموخه بس ]
غنادر : سلام
الكل : وعليكم السلام
جلست بجنب شهوده وشموخه وقعدنا نسولف حسيت غسان يناظرني بخز بس ما عطيته وجه
شهد : خالوو تعال العب معنا
غسان : ايش اللعبه ؟؟
شهد : الجراءه
غسان بخبث : يا حبي للعبه ذي
جاء وجلس عندنا اففففففففف لزقه بكل شي
غنادر : انا طفشت بطلت العب
شموخ : لييييييييييييييييييش غنّووووو ..؟؟
غنادر : والله طفشت كذا
غسان "هين ياغنادر لهدرجه كارهتني حتى باللعبه؟" : يلا بتلعبون ولا ؟؟ ترى بس لعبه
شهد : لعيووونك خالو اكييييييييييييد
لعبو لعبه وحده عشان غسان قال بس لعبه وكان الدور على شهد تدور حول البيت ثلاث مرات ههههههههه الله يعينه عاد البيت كبير نذل غسان هههههههههه

انتهى الجزء الواحد والعشرون

نظرة الحب
06-10-2011, 07:45 PM
الجزء الثاني والعشرون

جاء فياض وجلس جنبي
فياض بابتسامه : ياهلا بغنّووو اشتقت لك امس ليش مانزلتي ؟؟
غنادر بابتسامه "ماتدري خالك ذابحني امس" : انشغلت , امممم حتى انا والله اشتقت لك ولشهود ولشموخه
غسان "انا اللي ماعمري شفت ابتسامتها تبتسم مع فياض" : فياض حبيبي جيب لي مويه
فياض بابتسامة خبث : من عيوني , احم ماااااااااااااااااري
ماري : نـأم !
فياض : جيبي مويه بارده تبرد على خالي
غسان "هييييييين يافياض" : غنادر امشي فوق ابيك
غنادر : روح انت انا بسولف مع شهد وفياض
فياض : خلاص ياخالي لا تضغط عليها حنا بعد نبيها
شهد : ايييييييه خالي والله اشتقنا لها تخيل امس ماشفناها؟؟
غسان : لا والله بلا كثرة حكي , وبجديه : غنادر وراي
بعد ماراح..........
غنادر : هااه وش تبون تلعبون؟؟
شهد : بس خالي يبيك
غنادر : ولا يهمك بطنشه لعيونكم
فياض : ياحظ خااااااااالي فيك
غنادر : ههههههههههههه فيوضي ترى اتغطى عنك
فياض : هههههههههههه مالت عليك امززززززززززح بس انتي وين والوجيه الودره وين..؟
غنادر : هههههههههههههههههههههههههههه
شهد : نعم نعم من قصد بالوجيه الودره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فياض : انتي واختك من غيركم بعد!!.؟
شهد : شموووووووووووووووووووووووووووخ تعالي
شموخ : وجع وش تبين؟
فياض : ههههههههههههههههههههههههههههه احسن كسحه طاح وجهك
شهد : شوفي وش يقول , يقول حنا وجيه ودره
شموخ : اييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح يركض فياض للحديقه وشموخ وشهد وراه هههههههههه ياحليلهم سويت حالي بفزع لفيوووض رحت عند شموخ ودزيتها
شموخ : ايييييييييييييه اكيد مادحك من قدك
غنادر : ههههههههههههههههههههههههه
شهد : ايه والله انه مادحها
جاني فياض وباس خدي على دخلة غسان وهو معصب اففففففففف وش يفكنا منه الحين اهبل
غسان مسكني بإيدي وسحبني لجناحنا
غنادر : آآآآآآآآآآآآآآي آلمتني وش فيك
غسان : بعدين ماتجلسين مع فياض فااااااااااااااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : لا موب فاهمه , فياض مثل اخوي بعدين هو صغير انت تتكلم من جد صدق متخلف
غسان : والله ثم والله لواشوفك جالسه عنده انك تشوفين النجوم بعز الظهر
غناد : حلو حلو والله وصرت تهدد
ماحسيت الا بكف مطيحني على الكنبه رفعت راسي سمعت صوت الباب يتسكر .... يعطيني كف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واول مره يرفع صوته علي دايم يعصب بس مايرفع صوته ؟؟؟؟؟؟؟ ايه اكييييييييييييد اخذ اللي يبيه وش يبي بعد حبيبتي وعمري ماتجي الا وقت الحاجه هييييييييييييين ياغسانوه


توجهت لسريري بنام سمعت صوت جوالي رديت بدون لا اشوف الاسم
غنادر : نعم
شهد : الغدا غنّووو تعالي
غنادر : مالي نفس شوش .. باااااااااااي
شهد باستغراب : طايب باي
ماحسيت الا وباب الغرفه يفتح آثاري معه المفتاح الحلوو وانا اقول وشلون دخل علي المره ذيك؟؟ الله لايذكرها بالخير
غسان : جهزي حالك بعد نص ساعه بوديك لبيت جدتك..
واااااااااااااااي عن جد استانست ع الاقل بشوف شذويه ووعوده ونونا وجدوده ودانوو وفوازي ودي ادق عليهم..........ولا خلها مفاجأه احلى ... احسن شي سواه هالغسان انه بيوديني بطير من الفرررررررررررررحه يااااااااااي


مرت ربع ساعه وانا جالسه على السرير رحت للحمام عزكم الله اخذت شور سرريع ولبست فستان اسود قصير من الجهه اليسار وقدام يوصل للساق ومن ورا والجهه اليمين فوق الركبه وكان ضيق استشورت شعري تنعيم ولبست سلسال فخم ولبست كعب عزكم الله عريض وطويل جيت بلبس عبايتي ماحسيت الا ويدين على خصري
غسان باس رقبتي وبهمس قال : زعلان منك صح بس تنسيني ابو الزعل بشكلك .. هممممممم اذا جيتي لا تطلعين الفستان الا لما اقولك . انتظرك ونزل
ايييييييييييييه عشان اللي يبيه تجي معها البوسات والاحتضان والكلام المعسل رغبه لا اكثر بس هيييييين يا غسان هه وابتسمت ابتسامة خبث ولبست عبايتي واخذت شنطتي شفت سيارته اتجهت لها وركبت قدام ماني فاضيه هواش انا مستانسه وما ابي اكدر على روحي ... !!

انتهى الجزء الثاني والعشرون ..

نظرة الحب
06-10-2011, 07:45 PM
الجزء الثالث والعشرون

دق جوالي وكان غسان
غنادر : الووووو
غسان : يلا انزلي انتظرك تحت
غنادر بفرحه : طيااااااااااااااره
نزلت وركبت معه قدام حط على راديو mbs fm وكان فيه اغنية
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش(ن) تسله قوه انا اسيرك واقف(ن) قدامك واللي تبي تسوي بيه سوه..........إلخ
غسان : وصلنا انزلي
غنادر بتردد قلت : امممممممم غسان عادي انام عندهم؟
غسان : لا
غناد : ليييييييييييييييييه من زمان عنهم
غسان بخبث قال : خلاص بس بشرط
غنادر "الله يستر من شروطك اللي ماتنتهي" : وشو؟
غسان بابتسامة خبث : بكره ان شاء الله اذا جيتك بالليل تكونين جاهزه
غنادر : جاهزه لايش ؟؟ شلون يعني!؟
غسان يغمز لي بعينه : يعني تكونين كأنك عروس بليلة دخلتها
غنادر باحراج : يصير خير
وفتحت الباب بنزل ماحسيت الا وهو ماسك يدي
غسان : لا قولي وعد ,, وملابس النوم علي
غنادر : خلاص طيب
غسان : اوعديني
غنادر "اففففففففففففففففف" : وعد
باس ايدي وسحبتها ونزلت


فتحت الباب بمفتاح عندي ودخلت
غنادر : السلاااااااااااااااااااااااام
شذى بصدمه : غنادر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر بضحكه : لا خيالها
قامت تركض وضمتني بقووووووووه بستها على خدها
شذى : يا الحقييييييييييييييييره ماتدقين ولا تسألين ولا حتى تردين هيييييييييين
غنادر بضحكه : اوف اوف لهدرجه؟؟؟
شذى : اييييييييييييييه واكثر
غنادر : عن جد جوالي انقطع
شذى بصدمه : ليييييييييييش؟؟؟
غنادر : مافيه رصيد ونسيت ههههههههه المهم كيفكم اخباركم وين جدوده ووعد ونوف وخالتي وخالو ؟؟
شذى : فواز طالع وجدتك بغرفتها ووعد ونوف يتابعون فلم بغرفتهم ودانه طالعه للسوق , المهم امشي امشي اجلسي وقوليلي وش صار بالتفصيل شكل دخل عليك اول مارحتو ههههههههههههههههههههه
غنادر : وجع وجع انطممممممممممي ومالك شغل
شذى : مالت عليك ,, الا ماقلت لك؟
غنادر : اييييييييييش؟؟؟؟
شذى : مام ودادي بعد اسبوع ان شاء الله راجعييييييييييييييين وناااااااااااااااسه
غنادر : عن جد ؟؟؟؟؟؟؟ يرجعون بالسلامه ان شاء الله
شذى : آآآمين
: غنادر هون ياهلا ومرحبا ..
غنادر قمت وبستها بقووووووووووه : هلا والله بنووووووووووووووونا
نوف : كيفك ياقلبي لك وحششششششششششششه؟؟
غنادر : تمام ياقلبي
: غنادر ؟؟ شفيه جسمك متغير سمنانه وش مسوي فيك هالغسان لا وجسمك طالع حلو
غنادر باحراج : وعد ياقليلة الحيا وجع
وعد : هههههههههههههههههه وباستني على خدي ,, كيفك؟؟
غنادر : الحمدلله
وعد : وعد تجاوبين
غنادر : الله يستر وش عند انتي؟؟
وعد : اول اوعديني..
غنادر : عن ايش؟؟؟
وعد : امممممممممم دخل عليك
نوف : اتوقع لا
شذى : وش اللي لا الولد ذاااااااااايب الظاهر ما امداهم دخلو الا و..........
قاطعتها غنادر : وووووووووووووووجع قليلات ادب والله
وعد : ههههههههههههههههههه لا جد جد جاوبي؟؟
غنادر : مالكم شغل
شذى : عشااااااااااااااااااااااااني
غنادر بخجل : ايه
نوف : وييييييه ويييييييييه هذي اللي تقول والله ما اخلي رجال يلمسني , طززز فيك طلع ماعندك سالفه هههههههههههههه
وعد بخبث : ماقدرتي عليه صح؟؟؟
غنادر : الله لا يوريكم خليته اسبوعين وزياده مايجيسني
وعد : هههههههههههههههههه وش فايدة هالاسبوعين اتوقع طلع حرتها بهاليومين
غنادر : اييييييه والله الله لايوريك جسمي مورم
وعد : ههههههههههههههههه ياحوبي له
نوف : وه ياحلو الرومانسيه
غنادر بقرف : انطممممممممممي , جعلك تجربين انتي وياها
وعد ونوف : آمييييييييييييييييين
غنادر : حمدلله والشكر ماشافو خير
شذى : ههههههههههههههههه ماعلينا حبيتيه؟؟
غنادر : لا ..
نوف بصدمه : من جدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : وش رايك !!
نوف : انا اسمع البنات اللي يتزوجون ويكونون جالهم رومانسييين يذوبون فيهم
غناد : ومن قال انه رومانسي امحق...؟؟
نوف : من كلامك ..
غنادر باستغراب : وانا شقلت . قلت رومانسي . اصلا قليل اسمع منه كلام حلو
نوف : الكلام موكل شي ياقلبي , بعدين مو توك تقولين جسمي مورم منه وهـ ياقلبي وهذي مورومانسيه
غنادر : وجععععععععععع انتي موب ساكته
وعد : هههههههههههههههههه
دانه : ياهلا بنور البيت
قمت وضميتها بقوه : كيييييييييفك دندووونه؟؟؟
دانه : تمام حبيبتي انتي وش آخر اخبارك؟
غنادر بابتسامه : عااااااااااال
دانه : بتمين عندنا ولا بتروحين
غنادر : لا اليوم بقعد على قلوبكم وبكره بالليل راجعه ان شاء الله
دانه : عسل على قلوبنا
وعد بخبث : غريبه تركك تنامين عندنا؟؟؟
غنادر : مالي كلام معاك
شذى : هههههههههههههههههههههههههههه
وعد : اخس يا الخجوله
دانه : ليه وش مسويه
شذى : تقول دخل عليك هههههههههههههههههه
دانه : هههههههههه عادي وش فيها
وعد : وانا ادري
غنادر : لا والله بس ذا اللي قلتيه.. والتفت على دانه : قالت اقوى
دانه : هههههههههه ادري وعد لسانها محد يسلم منه
وعد : وه فديت لساني
شذى ونوف : ههههههههههههههههههههههه

انتهى الجزء الثالث والعشرون

نظرة الحب
06-10-2011, 07:46 PM
الجزء الرابع والعشرون

الجده : ياهلا والله ومسهلا بحبيبة قلبي
قمت وضميت جدتي بقووووووه : كيفك جدوده ان شاء الله تمام؟
الجده : ان بخير يابنيتي انتي وشلونك ؟ وشلون غسان معاك!؟
غنادر : لا الحمدلله وغسان حبوب
وعد : اخسسسسسسسسسسس باللهي حبوب ولا حبيبي هههههههههههه
نوف : ههههههههههههههه
غنادر "بقهرهم" : حبيبي عندك مانع؟
وعد : اكشششششششخ وصار حبيبك من متى ياشيخه
نوف : انا قايله كذا من اول وحاسه
الجده : ايه زوجها حبيبها وش فيها؟
وعد : هههههههههه لا ولا شي جدوده
غنادر "اخذو السالفه من جد هههههههه" : دقو على فواز قولوله غنادر هنا
وعد : واذا ؟
غنادر : هههههههههه لا لادرا بيجي لعيوني
وعد : ماااااااالت عليك ثقه
غنادر : فكوووورس
ماحسينا الا وفواز جاي
نطيت بحضنه وبسته على خده بقوه : وحشششششششششتني
فواز بضحكه : وانتي اكثر وغمز بعيونه وقال : بس الظاهر ملخبطه انا فواز موب غسان
غنادر باحراج : مالت عليك
فواز : ههههههههههههه ياحلوك وانتي خجلانه
وعد بنغزه : تجنن خالي مو ؟؟
فواز يغمز لها : مرررررره
غنادر : جدوده شوفيهم
الجده : خلاص اتركو عنكم البنيه ياماااااااااري
ماري : نأم مدام
الجده : جيبي الشاي والقهوه
غنادر : انا ابي شي بارد او كابتشينو
الجده : جيبي كابتشينو واحد
ماري : حادر


مر اليوم لا احداث تذكر غير اني تونست مع وعد ونوف ودانه وفواز واليوم وعد ونوف رجعو لبيتهم راح افقدهم ياحبي لهم وانا بالليل برجع لغسان ماحسيت الا وجوالي يدق على قولتهم "طرينا القط جانا ينط"
غنادر : الووو
غسان بهمس حرك شي فيني : مشتاااااااااااق لك
غنادر : ..........
غسان بحب : روحي قلبي ما اشتقتي تنامين بحضني انا امس ماقدرت انام متعود اضمك بين ايديني لين احس انك دخلتي بضلوعي وانام
غنادر "كلامه يذذذذذذذبح مدري من وين يجيبه حتى الصخر يذوب من كلامه" : .........
غسان بابتسامه بانت على صوته المبحوح : غندورتي كيفك ياروحي؟
غنادر "بعدل صوتي اللي اختفى من كلامه" : احمممم ... تمام
غسان : دووم يارب ............ وانا بعد تمام .. امممممممم غندورتي وش رايك اجيك ؟؟
غنادر بخوف : وين تجيني ؟؟؟
غسان : شفيك ياقلبي لا تخافين اجيك آخذك معي لبيتنا وبخبث : وسريرنا تراه مشتاق لك
غنادر باحراج ممزوج بدلع رباني : غسااااان بدري
غسان ذاب : يالبيه لا تزيدين علي .. الساعه كم الحين
غنادر : 4 العصر
غسان : الساعه 7 جايك باي
غنادر : ا ............. ما كملت كلامي الا والخط مسكر بوجهي , افففففففف ياربي مدري فيني احساس مدري ايش كلامه غير كل حاجه فيني لا ياربي ما ابي احبه تكفففففففففى ياربي ...


نزلت تحت الكل موجود جدوده ودانه وفواز قعدنا نسولف واخذتنا السوالف ماحسيت الا بجوالي يدق رديت من دون ما اشوف الرقم
غنادر : هلا
غسان : هلا وغلا انا انتظرك ياقلبي تحت
غنادر باستغراب : وين تحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان بتعجب : وين يعني عند بيتكم الساعه 7
غنادر "اوووه كيف نسيت" : هااه .. غسان خلني شوي عشاني
غسان : لا لا والف لا يلا انتظرك .. وسكر السماعه
الجده : من اللي داق ؟؟؟
غنادر : غسان
دانه : وش يبي؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : يقول ينتظرني تحت
فواز : ههههههههههههههه امداه يشتاق روحي له بسرعه قبل لا يذبحه الشوق
غنادر : عن اذنكم .. بست راس جدتي وسلمت على فواز ودانه ورحت فوق البس عبايتي ونزلت ما امداني اسكر الباب الا وهو ماسكني بإيدي ورافع الغطوه
غنادر : غسان حنا بالشارع
غسان بحب وهيام : ياقلبي مظلله السياره .. آآآآآآآآآآآه ياحلوك باس شفاتي بقوه وايديني الثنتين
غنادر :.................
غسان : خلني اسوق لا اخربها هههههه
غنادر " حتى مايقدر يصبر للبيت "
وصلنا للبيت اول مادخلت قلت بقلبي "ياربي لقى شموخ ولا شهد عشان اهرب منه"
بس للأسف خاب ظني ماحسيت الا وانا بين ايديه
غنادر باحراج : غسااااااااااااااااااااان نزلني
غسان : لااااااااااااااااا
غنادر : طيب يمكن احد يشوفنا
غسان : لاتخافين وصلنا .. فتح الجناح ودخل الغرفه وحطني ع السرير و........................^_* حتى ما امداني اطلع عبايتي استلم المهمه بنفسه ^_^


انتهى الجزء الرابع والعشرون

نظرة الحب
06-10-2011, 07:46 PM
الجزء الخامس والعشرون

صحيت لقيت حالي بين يدينه حاولت افك ايديه من علي ماقدرت وبنفس الوقت مستحيه اصحيه وانا بهالوضع شسووي افففففف مالي الا افيقه
غنادر : غساااان
غسان : هممممم
غنادر بصوت عالي شوي : غساااااااان فكني
غسان "حسيته صحى" : لا
غنادر : غسان بروح للحمام [ . . عزكم الله . . ] عشان اصلي
غسان باس رقبتي بقوه حسيت بقشعريره من بوسته العاده كنت انقرف مدري وش صابني الله يستر
غسان : يلا روحي
غنادر قمت رحت للحمام عزكم الله توضيت وصليت رجعت للغرفه مالقيته وين راح ؟ شكله بالحمام عزكم الله ماني بناقصه اطلع ويزعجني بجلس انتظره شغلت الـ tv وقعدت اقلب بالقنوات ماحسيت الا وهو طالع لابس فوطه وصدره عاري تعودت على شكله كذا راح الخجل هههههههههه
غنادر : غسان انزل
غسان : انتظريني
جلست على وضعي 10 دقايق الا وهو طالع
غسان مسك ايدي : يلا
نزلنا سوا كان موجود على الطاوله شموخ وشهد وفياض وام غسان وبشرى
غنادر بابتسامه : صباح الخير
الكل : صباح النور
رحت بست راس خالتي ام غسان : كيفك خالتي ؟؟
ام غسان : بخير عساك بخير
رحت وجلست بجنب شموخ وشهد لان هم وسعولي مكان ماحسيت الا وغسان يقول وهو معصب : غنادر تعالي هنا
غنادر "ماحبيت اجادله قدام اهله فشله" : زين .. قمت وجلست بجنبه


بعد الفطور راح غسان لدوامه وجلست انا مع شموخ وشهد وفياض نسولف ونلعب وبشرى وخالتي يتفرجون بمسلسل [ الدنيا لحظه = = > يا قدمه هع ] فجأه دخل غسان وكانت عيونه حمراء وثوبه فيها دم !!!!!!!!! وعيونه مدمعه ..؟؟ الكل قام بخرعه قمت وراهم بشوف وش فيه
ام غسان : شفيك يمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان : ولا شي يمه
بشرى بخوف : غسااااااااااااااان قول فيه شي صاير شي ؟؟
غسان : لا لا تخافون بس صاحبي توفى بحادث وهذا دمه .. وراح لجناحنا تركنا بصدمتنا
ام غسان : لا حول ولا قوة الا بالله .. ياقلبي عليك ياوليدي الله يصبر اهله ويصبرك
بشرى : الحمدلله على كل حال .. التفتت لي : غنادر شفيك !
غنادر باستغراب : شفيني؟؟؟
بشرى : تاركته وهو بأصعب ظروفه روحي شوفي وش فيه
ايه صح صادقه بشرى انا ليش واقفه هنا صدق ماعندي احساس رحت لجناحنا توقعته جالس ماشفته دخلت الغرفه شفته منسدح ويبكي غسان يبكي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل في شي بداخلي تحرك ماتوقعته يبكي ابد صح شفت دموع بعيونه بس ماتوقعتها تنزل خبري الرجال ماتنزل دموعه بلا شعوري رحت له وضميته من الخلف وهو حط راسه عل صدري ومسكني من خصري
غسان بصوت باكي : ضميني اكثر ياغنادر محتاجلك
غنادر نزلت دموعي : انا معاك حبيبي وضميته بأقوى ماعندي
غنادر بصوت رايح فيها من البكا : غسان انت رجال لا تبكي
رفع راسه وهو يبتسم وباس راسي : هو موب صاحبي بقوه بس حتى لو ما انسا ايامنا سوا
غنادر حطيت راسي بصدره
غسان بابتسامه مزيفه : انا حبيبك !
غنادر : ايه حبيبي
غسان : تحبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر بلا شعوري : احبك
ضمني له بقوه وباس راسي ...


الجده : البيت من دون غنادر ووعد ونوف وشذى مظلم
دانه : اخس اخس يا يمه قبل كنتي تشتمين وعد نوف والحين مظلم
الجده : هم والله نور البيت بس حركاتهم وقهرهم لغنادر ماله داعي
دانه " لانك ماتدرين انهم يبون غنادر تتقرب من غسان " : هم بس يمزحون معها لا اكثر
الجده : بس مزحهم ثقيل
فواز : من هم اللي مزحهم ثقيل ؟؟
الجده : نوف و وعد
فواز : ههههههههههههه ياحليلهم مشعللين البيت بقوووه .. اممممم الا يمه جونا خطاب اليوم
الجده : لمن ؟؟؟
فواز : لدانو
الجده بابتسامه : هذي والله الساعه المباركه من هم اهله
فواز : خالد الــــــ .... وهو اسمه متعب
قامت دانه باحراج وراحت لغرفتها
فواز : هههههههههههه ياحليلك يادانه اول مره اشوفه تخجل
الجده : بنتي كل الحيا فيها
فواز : ههههههههههههه توي ادري والله .. لا اوصيك يمه خليها تصلي استخاره وخلي لها فرصه تفكر بعد وانا والله ماعندي اغلى منها وماراح اغصبها ابد
الجده : عارفه ياوليدي انك رجال ولد رجال الله يرحمه
فواز : امين .. يلا استئذن
الجده : بحفظ الله

انتهــــــــى الجزء الخامس والعشرون

نظرة الحب
06-10-2011, 07:47 PM
الجزء السادس والعشرون . . [ مـآقـبل آلآخـير ] . .

صحيت وانا بين يدين غسان احس بدفى وأمان صح قبل كنت انقرف بقوووه بس الصراحه المره الثانيه والثالثه ..إلخ اللي كنت انام فيها بحضنه كنت احس بأمان بس أكابر انا للحين مستحيه من حالي شلون قلت له احبك هل انا صدق احبه ؟؟ ولا بس عطفت عليه ؟؟؟ اخاف يكون شعور عطف لا اكثر ما صحاني من افكاري الا بوسته على شفايفي حسيت برجفه وقلبي ينبض من بوسته آآآآآآآآآآه ياحلو رومانسيته
غسان وهو حاط شفايفه على شفايفي وقال بهمس : صباح الحب
غنادر "ماقدرت ارد وهو حاط شفايفه فوق شفايفي استحيييييييي وهو مايحس وبنفس الوقت مقدر ابعد لانه ضامني بيدينه" :..................
غسان بابتسامه بعد عني : ههههههههه فديت الخدود الحمرا انا .. غندورتي انا بروح للدوام تامرين بشي قلبي؟
غنادر باستغراب : مافطرت ؟؟
غسان : الا قبل شوي..
غنادر باستغراب اكثر : متى ؟؟ تونا صاحين
غسان قرب مني وقال بخبث : بوستك فطوري وقام وتركني اهيم برومانسيته


صليت الاستخاره امس واليوم الحمدلله حسيت براحه نزلت عند امي وفواز
دانه : صباح الورد
الجده : هلا ببنيتي
فواز : صباحك انا دانه بلا ورد بلا بطييييييييخ
دانه : هههآي قال انا قال .. بذمتك تقارن الورد بحالك ؟؟؟؟
فواز : هههههههههه اكيد يخجل الورد مني
دانه : اخسسس يا اللي يخجل الورد منك .. وااثق
فواز : بقووووه .... الا ماقلتيلي صليتي ؟
دانه نزلت راسي بخجل : ايه
فواز بابتسامه : مبروووووك
الجده : فواز وش دراك انها موافقه
فواز : اولا نزلت راسها ثانيا مستحيه ثالثا واخيرا وليس آخرا اللي يقول ايه يعني مرتاح اما اللي مو مرتاح بيقول ما ارتحت من اولها
الجده : لا تسلفف
فواز : اللللللللللله يا يمه وقمتي تعرفين تفلسف والله بعدين اسمها تفلسف مو تسلفف هههههههههههههه
دانه ماقدرت امسك حالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : هاه تأكدتي موافقه البنت وشاقه الحلق من الضحك بعد
الجده بحنان : مبروك يمه
دانه بخجل : الله يبارك فيك ويطولي بعمرك يا الغاليه وبستها على راسها..


مر على وضعنا شهر وانا وغسان بأحلى مايكون بس الجديد ان دانه ملكت قبل امس وبعد شهر زواجها بقووه مستعجلين ههههههههه بس مادري الايام هذي صرت ما ابي غسان ينام عندي شكل الفتره ذيك كنت بس اتعاطف معاه لا اكثر يااااااااااربي وكانت تجيني حاله ودي استفرغ عزكم الله .. ماحسيت الا وغسان جالس بجنبي على السرير
غنادر "آآي ياكبدي احسس بقرف" : غسان بعد شوي ليش لاصق كذا؟؟؟
غسان بابتسامه احبها قرب اكثر وباس رقبتي : حبيبة غسان انتي كيفي بألصق بحبيبتي وزوجتي وام عيالي ان شاء الله حتى بدخل بضلوعها فيها شي؟؟؟
غنادر " وعععععععععع جد انقرفت بقوه ببوسته حسيته مقرف" : وآآع غسان ما احب حركات الافلام ذي انقرف بجد ودفيته من صدره بقوه
غسان باستغراب : غنادر وش فيك اي افلام واي خرابيط .. انهبلتي انا غسان؟؟؟
غنادر "هه" : طيب ادري غسان ماقلت شي جديد
غسان يرفع حاجبه : الظاهر رجعت حليمه لعادتها القديمه
غنادر : اي حليمه واي قديمه فكنا بس.........ايه وياليت تنام بالصاله تصبح على خير وتغطيت
غسان بعصبيه سحب اللحاف ودخل بجنبي ولصق فيني بقوه شكله بيقهرني : مو بكيفك سامعه
غنادر "حسيت ودي استفرغ ورحت ع الحمام عزكم الله"
رفعت راسي بعد ماخلصت ماحسيت الا وبوسته على راسي : سلامتك حبيبتي وش فيك؟؟؟
غنادر دفيته بقوه ورجعت استفرغ ولما خلصت قلت بعصبيه : غساااااااااااااان بعد تكفى ريحني
طلع بعصبيه من الجناح كل ابوه وشكله معصب ياربي وش اسوي لاجا عندي اطفش وانقرف واحس حالي ماني طايقته بس لاطلع اشتااااااااااااق له بقوه الله يصبرني ..


مدري وش فيها علي موب طايقتني بالمره شكلها رجعت لحالتها قبل او .. مادري بس انا احببببببببببها واعشقها بقوه يارب صبرني او انها مسحوره لا لا ما اتوقع بس شفيها ؟؟؟

انتهى الجزء السادس والعشرون . . [ ماقبل الاخير ] . .

نظرة الحب
06-10-2011, 07:47 PM
الجزء السابع والعشرون والاخير

بعد شهر مر وغسان كان ياالله مستحملني وماصار ينام عندي ماعدت احس بالامان والله اني ابيه بس اذا جاء يجيني ضيق وودي استفرغ مدري ليه طلعت وشفته جالس بالصاله
غنادر قلت من بعيد : غسان
غسان : نعم
غنادر : اممممم بزور جدتي اليوم عادي؟؟
غسان : ماشي
غنادر : يعني وش بتوديني ولا اروح بالسواق
غسان بعصبيه : لا طبعا انا بوديك
غنادر : طيب خلاص لاتدف
دخلت الغرفه وانا منقهره ليش يحاكيني كذا وجع وهذا انا مشتاقه له مرررررره , دخلت الحمام عزكم الله آخذ شور ولبست فستان فوق الركبه مدري احس بطني كابر من ايش يمكن عشانه يوجني هالفتره كبر شوي حالات تجيني لما كنت صغيره وانا اربط شعري ماحسيت الا وايده تلف حول ظهري وبطني وقعد يتحسس بطني بعدين بعد بخرعه خوفني ولفني له
غسان بصدمه : غنادر انتي حامل؟؟؟
غنادر بصدمه اكبر منه طاحت الفرشاه مني : لا ليه؟؟
غسان : كذااااااااااااااابه حامل شوف بطنك كابر
غنادر بعصبيه ليش يكذبني : لا انا موب حامل , بعدين بطني دايم لا وجعني من وانا صغيره كان يكبر
غسان باستهزاء : لا والله تستهبلين عمرك شفتي بطن يكبر كذا وشو ذا مو بطن ؟؟ يمكن ينتفخ بس مويكبر وش هالعقل اللي عندك
غنادر "هههههههه صح والله صادق انا ليش غبيه كذا" : طيب وش اسوي
ضمني بقوه لما حسيت ضلوعي بتتكسر بين ايديه
غنادر بدلع عفوي : آآآآآآه
غسان بعدني عنه وباس بطني : ابي اضمك انتي وولدي الجاي وادخلكم داخل ضلوعي ... مبروك ياقلبي
غنادر بخجل : الله يبارك فيك بس مو قبل ما نتأكد
غسان : اكيد الحين نروح للمستشفى بعدين لاهلك يلا بسرعه
غنادر : جايه


رحنا للمستشفى وطلع الخبر صحيح
غسان ضمني وشالني وباس صدري : مبروووووووووك ياقلبي
غنادر باحراج : غسان الدكتوره
غسان حس بالفشله ونزلني ونزل راسه
لدكتوره : هههههههههههههه مبروك عليكوم
غسان باحراج : الله يبارك فيك اممممممم حبيت اسئلك يادكتوره
الدكتوره : تفضل
غسان : الــ ............ مايأثر على الجنين
الدكتوره : هههههههههه لا لا عادي بس بالهدواه
غنادر وجهي قلب احمر ياااااااااااااااربي هالانسان جريئ مررررررررررره شلون يسألها هالسؤال ياويل حالي وين اودي وجهي من الدكتوره لبست غطوتي وقلت بهمس : غسان يلا
غسان بابتسامه : طيب روحي وانا جاي
الدكتوره : مرتك كتير خجوله الله يخليكم لبعض
غسان من قلب : آآمين


رحت لاهلي وبشرتهم وكلهم كانو مستانسين وينتظرون متى يجي او تجي .. ودانه كانت حفلتها امس وكانت روووووووعه بميك ابها بجد خيال
وفياض تقدم لنوف ووافقت وملكو وبعد شهر زواجهم اما وعد تقدم لها ولد الجيران اللي ميته عليه ههههههههه وشذى على حالها لا جديد
كانت يوم ولادتي بعد ملكة نوف بيومين الساعه 3 فجر
غنادر : غساااااااااااااااااااااااااااااان قوم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه غسآآآآآآآآآآآآن
غسان قام بخرعه : وش فيك ياقلبي؟؟؟؟؟
غنادر : بمووووووووووووووت الحق علي
غسان : بسم الله عليك ياروحي تعوذي من ابليس ونامي ياقلبي مافيك الا العافيه
غنادر قهرني ذا مايحس : اقوووووووووووووووولك بولد تقول نامي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
غسان حس على حاله وقام وطلع عبايتي ولبسني اياها وشالني وحطني بالخلف وركب واتجه للمستشفى
وصلنا ونزلني وشالني شاف نيرس سالها وين حالة الطوارئ دلته عليها وانا كنت بموووووووت بي ايدينه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بمووووووووووووووووووت ياليتني مت ولا ولدت آآآآآآآآآآآآآآه
بعد ساعتين طلعت الدكتوره وبشرت غسان اني جبت توأم ولد وبنت
غسان : والله .......... الله يبااااااااااااااارك فيك .. المهم المدام كيفها؟؟؟
الدكتوره : لا الحمدلله تمام حاب تشوفها؟
غسان : اكيد
الدكتوره : تفضل
دخل عندي وباس راسي : الحمدلله على السلامه ياقلبي
غنادر : الله يسلمك بنت ولا ولد؟؟؟
غسان : بنت وولد
غناد بخوف : وششششششششششششششش يعني خنثى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غسان : ههههههههههههههههههههه بسم الله عليهم لا يابنت الحلال توأم
غنادر "أفففف الحمدلله تطمنت" : خوفتني
غسان : بسم الله عليك ياروحي
غنادر : طيب خبرت اهلي
غسان : ايه وهم بالطريق
بعد 10 دقايق جو شذى ودانه ونوف ووعد وجدوده وفواز وتحمدولي بالسلامه وجابلي غسان عيالي فديييييييتهم يهبلون على امهم وابوهم هههههههههه واثقه

[ تــــــــــــــمــــــــــــت وبح‘ـمدلله ]

عـــودالليل
06-11-2011, 10:02 PM
300

كلمة شكرا لن توفيك حقك على ما تم طرحه
من قبلك
لكن واجب علي ان اقدم لك كل تقدير واحترام
على هذا المجهود



الف شكر

جنــــون
06-11-2011, 10:04 PM
http://hshbre.com/vb/mwaextraedit4/extra/97.gif

نظرة الحب
06-12-2011, 01:04 AM
شاكره مروركم العطر

اخـــراحساس
06-14-2011, 05:33 PM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
06-14-2011, 06:02 PM
شاكره مرورك العطر

المشعـل
06-16-2011, 02:35 AM
أبدي أعجابي بهذا الاسلوب
والانتقاء الرائــــــــــــــــــــع
يعطيك العافية على الطرح
وننتظر المزيد
مع /تقبل تواجدي

نظرة الحب
06-16-2011, 03:58 AM
شاكره مرورك العطر