مشاهدة النسخة كاملة : أخبار وجديد البرامج للجوال ..،


الصفحات : [1] 2

جنــــون
05-26-2011, 09:24 PM
-]ٱخٍٍبُُآرٍٍ وٍٍ مٍٍََسِِتِِجََدُُآتِِ شُُرٍٍگآتِِ آلآتِِصِِآلآتِِ≈STC"Mobily"Zain"عذيب))مٍَتِجَدُدُ((


]-السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاتـه-/*


أعزائي أعضاء منتديات قصايدليل الكرام
نظـراً لكثرة أخبار شركـآت

" الإتصالات السعودية " و " موبايلي " و " زين " عذيب "


فقد خصصـا هذا الموضوع لطرح اخر اخبـارهم

]-[اتمنى من الأعضاء عدمـ الرد على هذا الموضوع]-[

وانمــا لمشاهدة اخر اخبار الــ شركـآت


آخر أخبار وخدمات و مستجدـآت الــ شركـآت
"تحديث مستمر "



*أي عضو يطرح موضوع يخص احد الشركات سوفـآ يدمج لهذا الموضوع
*أي أســأهـ لأي شركة كـآنت سوفـآ تحذف و يحذر العضو

*يحق للعضو ادراج خمس مواضيع ياليوم ولاكن تكون خـآصة
فقط بالأخبار و المستجدات الخـآصة بــ أحد الشركـآت
*الأعضاء المميزين بمواضيعهم الخـآصة بكل المستجدات و الأخبـآر
سوفـآ تتم زيـآدهـ مشاركـآتهم بحسب حماسهم و اجتهآدهم بالموضوع

*أي رد يدرج بالموضوع سوفـآ يتم حذفة
و الموضوع خـآص بالأخبار فقط دون ردود

بإذن الله تعالى سيكون هذا الموضوع هو المرجع والمصدر الرسمي
لآخر أخبار شركـآت STC"Mobily"Zain "عذيب


http://www.2sw2r.com/vb/images/smilies/r1.gifقصايدليل عالمً من أختيـآريhttp://www.2sw2r.com/vb/images/smilies/r1.gif


الموضوع حصري و منقول
بأنتظار تفاعلكم بأخر المستجدات و الأخبار
و بأنتظار تقييمكم

جنــــون
05-26-2011, 09:24 PM
ױ شركة الاتصالات السعودية STC ױ

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/0/05/Saudi_Telecom_Company_STC_Logo_2008.png



هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في ‘ السعودية ’ . تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002 ، و المرسوم الملكي رقم م/35 بتاريخ 21 أبريل 1998 كشركة مساهمة سعودية طبقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 213 وتاريخ 20 أبريل 1998 ، الذي اعتمد نظام الشركة الأساسي . سنة 2003 أدرجت الشركة 30% من أسهمها في البورصة السعودية في أكبر إكتتاب عرفته الأسواق العربية . خصص 20% من الأسهم المكتتبة للمواطنين السعوديين بصفتهم الشخصية و خصصت 5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و 5% أخرى لمصلحة معاشات التقاعد . سنة 2004 فقدت الشركة إحتكارها لخدمات الهاتف المحمول بعد إسناد رخصة ثانية لشركة اتحاد اتصالات . في أبريل 2007 إنتهى إحتكارها لخدمات الهاتف الثابت بعد فوز تحالف تقوده شركة بتلكو البحرينية بالرخصة الثانية التي طرحتها الحكومة . و أيضاً للشركة بطاقة مسبقة الدفع و تسمى بـ سوا و هي رائجة الانتشار في السعودية .
وتبعاً لذلك فقد تبنت الشركة برنامجاً طموحاً يهدف إلى تحويل أعمالها الحكومية لتصبح وفقاً للأسس التجارية المتعارف عليها ، حيث وضعت الشركة استراتيجيات واضحة تهتم بإعادة هيكلتها الداخلية ، و تأهيل و تطوير موظفيها و مراجعة و تحسين إجراءاتها الداخلية ، و دراسة متطلبات واحتياجات عملائها ، مع ضرورة الاستمرار بالقيام بواجبات الشركة و مسئولياتها الوطنية و الاجتماعية .
وتعتبر ‘ الاتصالات السعودية ’ الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة ، و بشكل مستمر على الاستجابة لمتطلبات السوق ، و مواكبة المستجدات و التطورات التقنية في مجال الاتصالات ، و تلبية احتياجات عملائها ، واضعة نصب أعينها أن ذلك هو الطريق الذي من خلاله ترسخ الشركة مكانتها و هويتها ، خاصة في ظل عالم متغير يتعاظم فيه دور الاتصالات و استخداماتها .
و إيماناً من الشركة بأهمية عملائها و ضرورة تلبية احتياجاتهم و رغباتهم ، فقد تبنت الشركة استراتيجية " الطليعة " التي تعمل على دعم و تعزيز موقف الشركة التنافسي ، حيث تسعى الشركة من خلال تطبيق إستراتيجيتها إلى تعزيز ثقافة التمركز حول العملاء في كافة أعمال الشركة ، و هو الأمر الذي انعكس على تصميم الهيكل الإداري للشركة الذي يتكون من مركز الشركة ، و عدد من الوحدات الوظيفية و أربع وحدات أعمال رئيسية تتمحور حول الشرائح الرئيسية لعملاء الشركة ، و هي :
• خدمات قطاع الأفراد .
• خدمات القطاع السكني .
• خدمات قطاع الأعمال .
• قطاع النواقل والمشغلين .
و قد حققت الشركة مؤخراً العديد من النجاحات و الإنجازات .


أبرز انجازات الشركة ● •
• جائزة الملك عبد العزيز للجودة 2008م الممنوحة من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس .
• جائزة ( الشفافية للشركات المساهمة السعودية ) لعام 2008م الممنوحة من شركة BMG للاستشارات المالية .
• جائزة أفضل شركة اتصالات لعام 2008م الممنوحة من مجلة أريبيان بزنس .
• الحصول على تصنيف ائتماني بدرجة ( A+ ) من وكالة ستاندرد أند بورز العالمية لخدمات التصنيف الائتماني [2] .
• الحصول على تصنيف ائتماني ( A1 ) من وكالة موديز لخدمات التصنيف الائتماني [2] .
• تحقيق المرتبة الثامنة بين كبريات الشركات المقدمة لخدمة الهاتف الثابت عالميا .
• تحقيق المرتبة الثانية آسيويا من حيث القيمة السوقية .

أهم الشخصيات ● •
محمد بن سليمان الجاسر ( رئيس مجلس الإدارة )
سعود بن ماجد الدويش ( الرئيس التنفيذي )




[ أي موضوع آخر يتناول الخدمَات الجديدة للشركة ، سيُدمج في هذا الموضوع ]
.......... يُمنع طرح الردود التي لا تحتوي على اخبار متعلقة بالشركة

جنــــون
05-26-2011, 09:25 PM
http://img225.imageshack.us/img225/1829/83389321.gif




تأسست شركة إتحاد اتصالات " موبايلي " كشركه مساهمه بموجب المرسوم الملكي رقم م/40 الموافق تاريخ 18 أغسطس 2004 . و بدأت الشركة أنشطتها التأسيسية في 14 ديسمبر 2004 بعد الإعلان عن تأسيسها . أبرمت موبايلي المشغل الثاني للهاتف المتحرك في المملكة العربية السعودية ، اتفاقية إدارة مع مؤسسة الإمارات للاتصالات ( اتصالات ) - الإمارات العربية المتحدة ، لمدة سبع سنوات قابلة للتجديد .







أعضاء مجلس إدارة موبايلي :


• الشيخ [ عبد العزيز بن صالح الصغير ] رئيس مجلس الإدارة حاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية . رئيس مجلس إدارة شركة عبدالعزيز الصغير الاستثمار التجاري ، عضو مجلس إدارة هيئة تنظيمي الكهرباء و الإنتاج المزدوج ، عضو اللجنة التنفيذية لشركة رنا للاستثمار .

• [ خالد عمر الكاف ] الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب حاصل على درجة جامعية بمرتبة الشرف في هندسة الحاسب الآلي من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية .شغل مناصب إدارية عليا في قطاع الاتصالات على مدى 17 عاماً ، عمل خلالها في فرنسا و اليابان و الإمارات العربية المتحدة .

• [ محمد حسن عمران ] حاصل على درجة جامعية في هندسة الإلكترونيات و الاتصالات من جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية ، و هو رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات و الشركات المملوكة لها بالكامل ، و رئيس مجلس إدارة الثريا ، عضو بمجلس إدارة شركة عربسات ، اكبر شركة عربية للاتصالات الفضائية .

• [ سالم علي الشرهان ] حاصل على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الإمارات العربية المتحدة ، مدير الشئون المالية بشركة اتصالات ، رئيس مجلس إدارة شركة ( زنتيل ) ، عضو مجلس إدارة شركة عربسات ، أكبر شركة عربية للاتصالات الفضائية .

• [ عبد العزيز بن حمد الجميح ] حاصل على بكالوريوس هندسة معمارية من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية ، درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، مساعد نائب الرئيس في إدارة الإستثمار بشركة الجميح القابضة ، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للحديد و الصلب .

• [ إبراهيم بن محمد السيف ] حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، مدير عام إدارة الاستثمارات المالية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، عضو مجلس إدارة شركة سافكو .

• [ سعيد بن محمد عبيد بن زقر ] حاصل على بكالوريوس من جامعة لينفيد بالولايات المتحدة الأمريكية ، نائب الرئيس لشركة بن زقر .

• الدكتور [ مازن إبراهيم حسونة ] حاصل على ماجستير و دكتوراه في التخطيط من جامعة تورونتو بكندا ، بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية ، الرئيس التنفيذي و عضو مجلس إدارة شركة رنا للاستثمار ، و قد كان له أداء أكاديمي متميز في كندا والمملكة المتحدة .

• الدكتور [ فهد بن عبدالله المبارك ] حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية ، رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية .

• [ أحمد عبد الكريم جلفار ] حاصل على بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة جونزا بالولايات المتحدة الأمريكية ، مسؤول تنفيذي بشركة إتصالات ، مسؤول الأعمال في أسواق التجزئة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، عضو مجلس إدارة رؤية الإمارات مشغل نظام الكيبل التلفزيوني في الإمارات العربية المتحدة .

جنــــون
05-26-2011, 09:25 PM
http://img198.imageshack.us/img198/3872/56679295.gif



شركة " زين " تأسست عام 1983 تحت اسم شركة الاتصالات المتنقلة في الكويت MTC ، و كانت أول شركة مساهمة للاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط يملكها القطاع الخاص . و منذ أن تولى قيادتها الدكتور



[ سعد البراك ] عام 2002 بدأت مرحلة من النمو باتفاقية العلامة التجارية مع شركة فودافون العالمية و في عام 2003 تبنت سياسة التوسع الخارجي و أطلقت ما يسمى بالرؤية 3×3×3 التي تهدف إلى أن تصبح الشركة ، مشغلا إقليميا في السنوات الثلاث الأولى ، و في السنوات الثلاث الثانية مشغلا دوليا ، وفي السنوات الثلاث الأخيرة مشغلا عالميا . و في أقل من السنوات الثلاث الأولى توسعت الشركة و وصلت خدماتها إلى ست دول شرق أوسطية عربية ، هي : الأردن ، لبنان ، البحرين ، العراق ، الكويت ، و السودان ، ثم انتقلت إلى إفريقيا لتغطي خدماتها 14 دولة من خلال استحواذها على شركة سيلتل صاحبة الخبرة في الأسواق الإفريقية . و نحن اليوم موجودون في 22 دولة و تغطي خدماتنا مساحة من الأرض يسكنها ما يقارب نصف مليار نسمة من البشر ، و أصبحنا رابع أكبر شركة اتصال في العالم من حيث الانتشار الجغرافي بعد " فودا فون " ، و " تليفونكا الإسبانية " ، ثم " هاتشيسون " . و خلال هذا النمو السريع زادت حصة الشركة في بعض الدول التي عملنا فيها . و يأتي دخول السوق السعودية خطوة مهمة و أساسية في استراتيجية الشركة لأهمية المملكة الاقتصادية و الدينية و الإقليمية ، و قد خططت الشركة و عملت على دخول السوق السعودية و الحصول على الرخصة الثالثة و تشغيلها وفقاً للمعايير الاقتصادية و التجارية السليمة ، التي تراعي التوازن بين جني الأرباح العائدة على ذوي العلاقة من حملة الأسهم و بين مصالح العملاء و منافع المجتمع السعودي الذي نعمل فيه و نستطيع في الوقت نفسه ، أن نلتزم بمستويات الخدمة التي نقدمها في معظم الدول التي نعمل فيها .

جنــــون
05-26-2011, 09:26 PM
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)[/URL]



المركز الرئيسي
"جو" شركة اتحاد عذيب للإتصالات
هاتف : 920017175
ص.ب. 250398
الرياض 11391
المملكة العربية السعودية
البريد الإلكتروني: info@go.com.sa
التوظيف
للتوطيف لطفاً ،ارسل لنا السيرة الذاتية وملحقاتها عبر البريد الإلكتروني (http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)careers@go.com.sa (careers@go.com.sa)

التقنيات

إن "جو" هي شركة اتصالات سعودية مساهمة ، تقدم خدمات الانترنت السريع (النطاق العريض ) والهاتف المطور ، في كافة مناطق المملكة العربية السعودية ، وذلك عن طريق استخدام أحدث التقنيات العصرية المتطورة . وبفضل شراكتنا المميزة مع كبريات الشركات الرائدة عالمياً في قطاع التقنيات اللاسلكية وتكامل الأنظمة ، فإننا سنضمن – بإذن الله – مرونة عالية وكفاءة متفوقة في كافة الخدمات التي نقدمها لعملائنا.

شبكات "جو"

شبكة واي ماكس "WiMax"
اعتمدت شبكة "جو" على تقنية ( واي ماكس –802.16e WiMAX) والتي تتيح للمستخدم إستخدام الانترنت السريع والهاتف المطور لاسلكياً والتي تقوم على أساس أحدث المعايير القياسية لهذه التقنية ؛ فهذا الحلّ المتقدم بذبذبته العالية والتي تبلغ (3.5 غيغاهيرتز - GHz) يعتمد أساساً على نظام القطاعات الرباعية سعة (7 ميغاهيرتز - MHz) ، ويستخدم أحدث أساليب (المدخلات والمخرجات المتعددة - MIMO ) وتقنيات " تشكيل الحزمة " (أو الحزمة الشعاعية) . وقد قامت شركة موتورولا بتنفيذ مخططات الذبذبات (RF) باستخدام أدوات التخطيط المتقدمة لديها ، من أجل الوصول إلى أفضل أداء للشبكة وأفضل تغطية ممكنة . إنّ شبكة "جو" مصممة لتوفر تغطية عالية السعة مع دعم كامل للانترنت والخدمات صوتية لكافة الأرجاء في المملكة العربية السعودية ( حسب مراحل الإطلاق لدينا ).

النظام الفرعي لبروتوكول الإنترنت المتعدد الوسائط(IP Multi-Media Subsystem)
إن النظام الفرعي لبروتوكول الإنترنت المتعدد الوسائط من "جو" هو عبارة عن شبكة من الجيل القادم (NGN) قادرة على التعامل مع كافة أنواع الاتصال المحليّة والعالمية ؛ بما في ذلك : الصوت ( Voice) والانترنت السريع (النطاق العريض)والوسائط المتعددة (ملتيميديا / Multimedia) ، وهذا من أجل خدمة كل أنواع العملاء ؛ سواء للخدمات المسبقة الدفع (Prepaid) أو الخدمات المفوترة (Postpaid) . يدعم النظام جميع انواع الاتصال بالعميل مثل الاتصال عبر شبكة الواي ماكس (WiMax) والخطوط الرقمية "DSL"وخطوط الالياف الضوئية إن هذا الحل يوفر خدمات اتصالات بروتوكول الإنترنت (IP) بمستوى متقدم للغاية ، ويضمن إمكانية الربط والتوصيل بجميع منافذ الخطوط السلكية واللاسلكية . كما أنّ هذا الحلّ متوافق تماماً مع البنية الهيكلية (IMS ) المعتمدة قياسياً ؛ حيث تتم الاتصالات بين كافة العناصر وعلى مختلف المستويات بشكل سهل ، وذلك لتحقيق درجة مرونة واستقرار عالية للنظام .

شبكة (IP/MPLS)
إنّ ميزة حلول (IP/MPLS) والتي تقدمها "جو" تقوم على أساس شبكة مصمّمة بعناية ، ومطوّرة خصيصاً لمعالجة المشكلات التي تواجهها الشبكات هذه الأيام ؛ ومن أهم تلك المشكلات : السرعة ، النمو ، إدارة مستوى جودة الخدمة (QoS) ، وهندسة حركة البيانات . وقد برز نظام " MPLS " لدينا كحلّ فائق الأداء لتلبية متطلبات خدمة الانترنت السريع (النطاق العريض) للجيل القادم من الشبكات الرئيسية (NGN) المبنية على أساس بروتوكول الإنترنت ( IP ) ، وهو يتعامل مع مختلف القضايا ذات الصلة بالقدرة على النمو وتوجيه المسار (Routing) المبنية على أساس قياسات الجودة (QoS) . والمراد منها أن تقوم بنقل جميع انواع الخدمات التي تقدمها شبكة "جو" .

المنتجات والخدمات

الخدمات الصوتية
تنوي شركة "جو" تقديم سلسلة متكاملة من الخدمات الصوتية للعملاء تتيح لهم إمكانية إجراء المكالمات الداخلية و المحلية والدولية. كما تعتزم الشركة تمييز نفسها من خلال إيجاد باقات متنوعة من الأسعار تيسرللعملاء إجراء مكالماتهم . وسوف تتمكن الشركة من خلال استخدام المقاسم المرنة في شبكتها الذكية للجيل القادم (NGN) من تقديم تشكيلة واسعة من برامج الأتصال المتخصصة وخاصيات الأتصال التي تتناسب مع احتياجات مختلف شرائح العملاء. وسوف تتسم هذه الخطط بالمرونة كما سيتم تطويرها باستمرار لتلبية احتياجات السوق. ومنها :

الخدمات الصوتية باستخدام بروتوكول الإنترنت (تقنية تتيح نقل الصوت على شبكة المعطيات باستخدام بروتوكول الإنترنت) بالدمج مع الأختيار المسبق للناقل للذين يحتفظون بخطوطهم العادية، او الصوت باستخدام بروتوكول الإنترنت مع الأتصال اللاسلكي (WiFi & WiMax) لمستخدمي خدمات الانترنت السريع ( النطاق العريض ) .

إجراء المكالمات الهاتفية المخفضة عن طريق شبكة الإنترنت بتخفيضات كبيرة للعملاء المستخدمين لشبكة الشركة للإتصال بأرقام اخرى وذلك حسب الأنظمة التي تقرها الهيئة

عروض الباقات العائلية التي تقدم اسعارا خاصة عند الأتصال بأرقام محددة مسبقا ً.

خدمات الأتصال المسبق الدفع.

بطاقات الأتصال الدولي المخفضة لمستخدمي شبكة الشركة فقط .

إمكانية نقل الأرقام .

وتهدف "جو" إلى تمييز خدماتها الصوتية عن خدمات منافسيها عن طريق تقديم تشكيلة واسعة من الباقات والتى تستهدف شريحة واسعة من العملاء .

خدمات المعطيات
خدمات المعطيات هي خدمة الدوائر بين نقطتين أو خدمات الشبكة المقسمية للمعطيات والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر. الخدمات عريضة النطاق لنقل البيانات عن طريق الإنترنت فائق السرعة و الشبكات الخاصة الأفتراضية والخطوط الرقمية المؤجرة وخدمات بروتوكول الإنترنت وخدمات تقنية التراسل التزامني . تنوي الشركة توفير خدمات معطيات إقتصادية وسريعة على مستوى المملكة ومن المتوقع أن تقدم الشركة سرعات منافسة لعملاء القطاعات السكنية والتجارية تفوق في سرعتها معظم الخدمات المماثلة . وعلاوة على تقديم خدمات المعطيات البسيطة المباشرة، تنوي الشركة التعاون مع حلفائها لتوفير خدمات الإنترنت المتكاملة و الشبكات الأفتراضية (VPNs) الخاصة وخدمات المعطيات

خدمات القيمة المضافة وخدمات الدليل
بالأضافة إلى خدماتها الصوتية وخدمات المعطيات الأساسية، سوف تقدم "جو" عددا من خدمات القيمة المضافة التي ستتوفر إما بصورة فردية أو مدمجة في باقة واحدة تستهدف الشرائح ذات الإحتياجات الخاصة المحددة . كذلك ترى الشركة حاجة الكثير من القطاعات التجارية للمساعدة في إدارة خدمات المعطيات. وخدمةً لعملائنا،فإننا تنوي تقديم خدمات قيمة مضافة لضمان إستفادتهم القصوى من روابط المعطيات. وستتضمن خدمة إدارة المعطيات تحليل حركة البيانات بصورة منتظمة وإدارة التنبية وخدمات الأمن والتصميم. وتنوي الشركة كذلك توفير خدمات الدليل وخطوط خدمات إتصالات الطواريء وخدمات المعلومات المتنوعة.

خدمات القطاعات التجارية المتكاملة
تنوي الشركة طرح خدمات القطاعات التجارية المتكاملة لتتيح لعملائها بالمنشآت التجارية الإستفادة من أحدث التقنيات، وتتوقع الشركة ان تشكل شبكتها القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP-****d) محور الإرتكاز لتقديم خدمات القطاعات التجارية المتكاملة. وسوف تتضمن خدمات القطاعات التجارية ما يلي :

الشبكات الأفتراضية الخاصة (VPN) يمكن تأسيسها لتتيح للعاملين والمنشآت التجارية التشارك في نفس قطاع الشبكة حتى ولو كانوا في مواقع مختلفة.

الشبكات الصوتية الأفتراضية ومركزة بروتوكول الإنترنت

جسور الأتصال عن بعد.

الأتصال المرئي عن بعد

خدمات ومنافذ الفاكس.

الخدمات والتطبيقات المستقبلية الأخرى
تنوي الشركة إقامة تحالفات مع المؤسسات المتخصصة في تقديم خدمات وتطبيقات متكاملة على شبكتها من شأنها ان تتيح الوصول السهل لخدمات إضافية متطورة وأن تعود بفوائد قيمة على المجتمع السعودي، وتشمل هذة الخدمات :

الأستضافة وتخزين المعلومات المباشر على الشبكة.

خدمات الأتصال اللاسلكي المحلية (WiFi) العامة والخاصة.

الخدمات المنزلية.

تزويد خدمة التطبيقات.

شبكة الجيل القادم (NGN).

الخدمات المرئية القائمة على بروتوكول الإنترنت.

الفيديو حسب الطلب وألعاب الإنترنت والخدمات الترفيهية الأخرى ذات العلاقة.

العاب الفيديو.

مصادر الأتصال الخارجية.

التسوق المنزلي والتجارة الإلكترونية.

الإدارة عن بعد.

الوظائف

المحافظة على بيئة العمل المثالية السليمة هو المبدأ الذي نعمل عليه في "جو" إتحاد عذيب للاتصالات ، لنخلق بيئة عمل تخول الموظفين للتطويرمن أنفسهم مع الشركة في مضمار عملٍ مستقر ومشجع.

كما ندأب على توفير أفضل الكفاءات المرشحة في قطاع الإتصالات السلكية واللاسلكية معتمدين على كافة المستويات التعليمية ذات المؤهلات المهنية.

كما أننا نسعى للحصول على كفاءات مؤهلة ضمن المجالات التالية :

قسم الشئون الفنية و العمليات

قسم تقنية المعلومات

قسم المشاريع

قسم المالية

القسم التجاري

قسم الموارد البشرية و الإدارية

قسم الشئون التنظيمية

رواتبنا تنافسية وتتضمن رواتب أساسية ، علاوات منظمة ، تأمين طبي ، والعديد من المزايا .

لطفاً ، لمن يجد في نفسه الكفاءة أن يرسل لنا السيرة الذاتية وملحقاتها عبر البريد الإلكتروني (http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)careers@go.com.sa (careers@go.com.sa)


مجموعة عذيب
اتصالات
اتحاد عذيب للاتصالات
شركة الانترنت السعودية .
شركة عذيب للاتصالات والكمبيوتر المحدودة .
الشركة الوطنية للإتصالات المحدودة (ناتل).
مالية
إثراء المالية .
تشغيل موانيء
شركة مقاولات الخليج للشحن والتفريغ المحدودة.
شركة النوى للخدمات الفنية المحدودة.
دولية
شركة عذيب (المملكة المتحدة) المحدوده‎ .
خدمات مساندة
شركة بان نسما المحدودة.
شركة عذيب للصيانة والخدمات.
تقنية معلومات
شركة عذيب انترجراف .
شركة انترجراف الشرق الأوسط .
هندسة صناعية
شركة نسما وشركاؤهم للمقاولات المحدودة .
استثمار عقاري
عذيب للاستثمارات العقارية .
زراعة
شركة العزيزية للمنتجات الزراعية المحدودة .

شركة عذيب (المملكة المتحدة) المحدوده‎
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)[URL="http://www.atheeb.com/pictures/atheebint.jpg"]http://www.atheeb.com/pictures/atheebint.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/atheebint.jpg)
تأسست الشركة في عام 2000 م كذراع دولي لمجموعة عذيب التجارية ، حيث تقوم الشركة بإدارة الأصول ودراسة وتحليل الإمكانات الاستثمارية المتاحة على مستوى العالم بدقة ، بينما يتم البحث عن الفرص الاستثمارية في أسواق المال والأعمال العالمية كعمل أساسي للشركة ، حيث يتم التعامل باحترافية وخبرة مع أصحاب المشاريع الجادين والمؤسسات القانونية والمؤسسات المالية الرائدة لهذا الغرض. كما توفر الشركة الفرصة لعملائها للوصول إلى الشركات الخارجية المرتبطة بالمجموعة وذات السمعة العالية.

اتحاد عذيب للاتصالات
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)
طرحت الحكومة السعودية ممثلة في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات رخصة تشغيل الهاتف الثابتة وخدمات اتصالات المعلومات للمنافسة ، وقد فاز اتحاد عذيب للاتصالات (وهو تحالف مكون من شركة عذيب التجارية ، شركة النهلة ، شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) وشركة تراكو) بهذه الرخصة حسب المعايير الدولية التي أوضحتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وستملك مجموعة عذيب في هذا الاتحاد الذي يبلغ راس ماله مليار ريال سعودي النصيب الأكبر من أسهمه وحتى يتيسر لمجموعة عذيب سرعة ارثاء خدمات البيانات والصوت والحزمة العريضة لإنها تنوي الاستفادة من تكنولوجيا (WIMAX).

ولقد دأبت عذيب على استراتيجية تهدف للتوسع الإقليمي مستفيدة من ا لفرص التي تتيحها تقنية الاتصال الثابت وتقنية الحزمة العريضة في أسواق سريعة النمو ، وهو مايعد إنجازاً بارزاً آخر يتيح لعذيب تقديم أفضل مالديها من خبرات وابتكارات لسوق المملكة العربية السعودية ، دول الخليج العربي ، ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

شركة الانترنت السعودية
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/sol.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/sol.jpg)
تعتبر شركة الانترنت السعودية التي تأسست في عام 1999 م في طليعة الشركات والوحيدة الحاصلة على شهادة الجودة العالمية إيزو 9000 كمقدم خدمة انترنت معتمد. وتعكس هذه الشهادة التزامنا التام بكافة مجالات عملياتنا بما في ذلك الموظفين من ذوي الخبرة والاختصاص. كما تم اعتماد الشركة من شركة مايكروسوفت ، كمقدم حلول معتمد يوفر حلول معلومات التكنولوجيا لإدارة شبكات إتصالات البيانات وحمايتها والتحكم بها.

تعمل الشركة على مدار الساعة في دعم ومراقبة الشبكات للشركات والأفراد على حد سواء ، بالإضافة إلى تقديم خدمات تقنية متكاملة بما فيها تطبيقات المواقع وتطويرها، وخدمات استضافة المواقع والبريد الالكتروني ، وخدمات أمن الانترنت.

إثراء المالية
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/ithraacapital.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/ithraacapital.jpg)
شركة الخدمات الماليةَ.
تقوم الشركة بتقديم خدمات كاملة في مختلف النشاطات الاستثمارية والمصرفية في السعودية وفي مناطق أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي. ويشمل ذلك تمويل الشركات والوساطة وإدارة المحافظ وتوظيف الحصص الخاصة والخدمات الاستشارية والترتيبات والحفظ والخدمات الأخرى ذات العلاقة، وستتخذ الشركة المقترح إنشاؤها مقراً لها في مدينة الرياض، وستقوم بفتح فروع لها داخل السعودية وخارجها عندما تتوسع في عملياتها ونشاطاتها .

شركة مقاولات الخليج للشحن والتفريغ المحدودة
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/gulf.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/gulf.jpg)
تأسست شركة مقاولات الخليج للشحن والتفريغ المحدودة (الشركة) سنة 1985م، ونجحت منذ ذلك الحين في الفوز بالعديد من المشاريع الكبرى والقيمة في مختلف الموانئ في المملكة العربية السعودية. وقد وصل هذا النمو ذروة جديدة في عام 1998م حينما فازت بعطاء لتطوير وتشغيل محطة الحاويات الشمالية بمدينة جدة عقب منافسة شديدة شارك فيها عدد من كبريات الشركات في المملكة.

استندت خطة المشروع الجديد إلى فلسفة تقوم على مبدأ أن إرضاء العميل هو العامل الأساسي والأهم لنجاح المشروع، حيث تم اتخاذ جميع القرارات في ضوء هذا التصور. ولتحقيق هذا الهدف، عمدت الشركة إلى استغلال أحدث الوسائل التقنية وأكثرها تطورا في إنشاء المحطة بمختلف مرافقها، سواء في بناء المحطة ذاته أو في المعدات والتجهيزات التي تم شراؤها لها. ولضمان استغلال هذه الموارد على أحسن وجه، تم تشكيل فريق إدارة على مستوى عال من الكفاءة المهنية والخبرات والمهارات المتعددة إضافة إلى توظيف كادر متكامل من العمالة الفنية المدربة تدريبا عاليا وتتمتع بدرجة عالية من الحماسة والحيوية من أجل ضمان تقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، اتخذت الشركة قرارا بشراء وتطبيق نظام Navis، الذي يعد أفضل النظم المتوفرة لتخطيط وتشغيل المحطات. وكان ذلك مدعوما بنظام اتصالاتي ومعلوماتي آلي متعدد الاستخدامات يعمل بأحدث الأجهزة والتطبيقات الآلية، وذلك تحت إشراف وإدارة فريق متخصص ومتمرس في تقنية المعلومات.

ولدعم عمليات تشغيل المحطة، قامت الشركة بإنشاء وتجهيز قسم هندسي ضخم ومتكامل لضمان إجراء عمليات الصيانة والإصلاح لجميع المعدات والأجهزة الثابتة والمتحركة إلى جانب تنفيذ أعمال المشروع الأخرى الهادفة إلى رفع مستوى خدمة العملاء. كذلك تم توفير مخزون إضافي كبير من قطع الغيار في المستودع بغرض الحفاظ على المعدات والأجهزة في أعلى درجة ممكنة من الجاهزية التشغيلية.

وقد أثبت هذا المشروع نجاحا كبيرا وشكل إنجازا متميزا تمثل في التعامل مع أكثر من مليون وحدة من الحاويات سنويا، وهو الإنجاز الذي تم الاحتفال به بحضور صاحب المعالي وزير المواصلات.

وبلغة الأرقام، فإن الطاقة التشغيلية للشركة شهدت ارتفاعا مذهلا حيث قفزت من 150 ألف حاوية في عام 2001م، بمعدل 99 حاوية في الساعة، إلى أكثر من 1.500.000 حاوية عام 2005، بمعدل 192 حاوية في الساعة، الأمر الذي يعكس تطورا كبيرا بكل المقاييس على الصعيدين الكمي والنوعي. وكنتيجة مباشرة لهذا الإنجاز بات باستطاعة المحطة اليوم أن تدرج بعض أكبر شركات الشحن في العالم ضمن قائمة عملائها الاستراتيجيين.

كما تقوم الشركة بتشغيل وصيانة مشاريع في ميناء الدمام في مجال الشحن والتحميل والتفريغ، وأخرى في ميناء الجبيل الصناعي. ويعمل لدى الشركة حاليا ما يزيد على 5000 موظف من مختلف الجنسيات والمهارات المهنية والفنية. وفي موازاة هذا النمو المطرد حرصت الشركة دوما على التمسك بقيمها ومبادئها الداعية إلى تزويد عملائها بأفضل الخدمات وأكثرها فعالية من حيث الجودة والتكلفة. ولمواصلة هذا المستوى من الأداء المتميز، تقوم الشركة بمراجعة مستمرة لأساليب وإجراءات عملها وصولا إلى تحقيق أهدافها المنشودة.

عذيب للاستثمارات العقارية
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/murabustan.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/murabustan.jpg)
مع النمو المتوقع لكل من قطاعات الاستثمارات الأجنبية والسياحة الدينية ، فإن مجموعة عذيب مؤهلة بشكل متميز لتقديم الخبرات المحلية والدولية نحو تلبية احتياجات قطاع صناعة العقار الذي ينمو بسرعة كبيرة. ويكتمل دعم الشركة المتعدد الجوانب لعملائها بقدراتها الكبيرة على تقديم خدمات شاملة في مجال الإنشاءات والبناء ، وإدارة الأملاك ، والقيام بعمليات التشغيل اليومية للمجمعات السكنية ، بالإضافة لعدد من الأنشطة العقارية الأخرى.
تتضمن ممتلكات عذيب مجموعة واسعة من المجمعات السكنية الراقية والتي توفر لعملائها فرصة السكن المريح باختيارات تتراوح بين سكن المسئولين التنفيذيين إلى سكن الموظفين العاديين ، حيث تمتلك عذيب مجمعات مورا بستان السكنية الفخمة الستة في جدة المؤلفة من 230 فيلا سكنية بستة طرازات معمارية أنيقة ، تتوفر مفروشة أو غير مفروشة ومجهزة بكافة التجهيزات الحديثة تتوفر فيها أفضل المرافق منها على سبيل المثال ، ملاعب التنس والاسكواش ، والمسابح وصالات الألعاب الرياضية ومرافق ترفيهية أخرى ومطاعم وسوبر ماركت ومحلات تجارية ودور حضانة وملاعب أطفال وباصات مدارس وحافلات تسوق للسيدات وخدمات صيانة وأمن على مدار الساعة.
كما تمتلك عذيب حصة في قرية عذيب في الخبر التي تحتوي على 12 فيلا فخمة دوبلكس و27 فيلا من دور واحد كل الفلل مفروشة بالكامل ومكيفة مركزياً ومجهزة بكافة التجهيزات الحديثة وتوفر فيها مرافق الترفيه من ملاعب كرة سلة وتنس أرضي وصالة اسكواش مكيفة وصالة ألعاب ترفيهية مختلفة بها عرض تليفزيوني وصالة ألعاب بلياردو ، ومسابح للكبار والصغار ومرافق ترفيهية أخرى وحدائق جميلة ومساحات مزروعة حول القرية وخدمات صيانة وأمن على مدار الساعة.
إن خبرة عذيب الطويلة في مجال الإنشاءات وإدارة المشاريع توفر للعملاء الراغبين في بناء وتشغيل المجمعات السكنية، الدعم الكامل والخدمة المتمرسة من قبل فريق عمل محترف وعلى أعلى مستوى من الخبرة والمهارة.

شركة بان نسما المحدودة
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/pannesma.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/pannesma.jpg)
تم تأسيس الشركة في عام 1981 لملء الفراغ الحاصل في حقل الخدمات الفنية والإدارية في سوق المملكة ، ومنذ ذلك الحين استمدت الشركة نجاحها وتميزها من خلال مستوى جودة خدماتها المتفوقة وكفاءتها العالية.
وفي هذا الإطار تقدم الشركة لعملائها منتجات متنوعة وحلول معلوماتية من خلال خدمات متكاملة إبداعية تكنولوجية تتضمن خدمات الصيانة والتشغيل وإدارة المشاريع والخدمات الإستشارية وخدمات المساندة بالأفراد والخدمات الإدارية والفنية وخدمات اختيار الموظفين المحليين والأجانب وتدريبهم. ويشهد كبار عملاء الشركة على فعالية خدماتها المتكاملة ومنهم:
وزارة الدفاع والطيران .
الحكومة الأمريكية:
بعثة التدريب الأمريكية العسكرية .
مجموعة إسناد إمدادات سلاح الجو الأمريكي .
اللجنة الاقتصادية المشتركة – وزارة الخزانة الأمريكية و وزارة المالية السعودية .
الهيئة الملكية للجبيل وينبع .
وزارة البرق والبريد والهاتف .
الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) .
أرامكو .
وزارة الإعلام .
سمارك .

شركة عذيب انترجراف
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/intergraph.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/intergraph.jpg)
شركة عذيب انترجراف السعودية وشركة انترجراف الشرق الأوسط هما شركتان مختلطتان بين شركة عذيب التجارية وشركة انترجراف كوربوريشن الأمريكية لخدمة سوق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وتعتبر شركة انترجراف من الشركات الرائدة عالمياً في تقديم البرمجيات والخدمات المتعلقة بإدارة المعلومات الرقمية والمصورات ، والبيانات الخاصة بالمعلومات الفضائية الجغرافية ، والمرافق والخدمات البلدية ، وبرامج القيادة والسيطرة الأمنية وتطبيقات أنظمة إدارة المنشآت.

ومع خبرة قيادية في مجالها تزيد على 35 عاماً ، مدعومة بالإبداعات التقنية ، والبنية التحتية ساهمت انترجراف في العديد من المشاريع المميزة للتخطيط وإنتاج المصورات وأنظمة المعلومات الجغرافية وعمليات المشاريع الصناعية في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم وتمارس الشركة نشاطاتها من خلال مكتبها في كل من الرياض وجده والخبر ودبي وأبو ظبي والبحرين وعمان.

وتشمل قائمة عملاء الشركة كل من : أرامكو السعودية ، شركة سابك ، شركة الجبيل المتحدة للبتر وكيماويات ، شركة ينبع السعودية للبتر وكيماويات ، شركة أبو ظبي الوطنية للبترول ، شركة رأس غاز القطرية ، إدراة المساحة العسكرية السعودية ، شركة بتلكو البحرين ، شركة عمان تل ، بلديات الرياض وجدة والكويت وحلب ، والشارقة والعين ووزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية.

شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/nesma.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/nesma.jpg)
على مدى أكثر من عقدين من الزمن، اكتسبت مجموعة نسما شهرتها الواسعة من خلال خبراتها التقنية العالمية المستوى، التي أهلتها لتقديم خدمات بمزايا منافسة للشركات العاملة في قطاعات البترول والغاز، والبتروكيماويات، وتوليد الطاقة وتحلية المياه. وخلال هذه الفترة، قامت نسما بتنفيذ الإنشاءات الضخمة لمشاريع مصافي النفط الكبرى، ومصانع الغاز والبتروكيماويات، مدعومة بتكنولوجيا عمليات الإنتاج، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من التجهيزات، وخدمات التشغيل والصيانة المتخصصة في مجالات صناعة النفط.

ولأن متطلبات مشاريع عملائنا تقتضي الحصول على مهارات عالية ، وأنظمة عمل متعددة، فإن نسمة تقدم مجموعة واسعة من المهارات والموارد المطلوبة لإنجاز المشاريع الضخمة بنجاح ، لأنها مجهزة بإمكانيات فريدة ، أثبتت على مدى الوقت كفاءتها على الوفاء بتوقعات عملائها .

لقد شاركت نسما في معظم المشاريع الكبرى في المملكة، ومايزال سجلها يتوسع في هذا المجال باستمرار، لتكون مجموعة رائدة في مشاريع قطاعات النفط والغاز والطاقة والمياه والمشاريع التجارية والإتصالات، بالإضافة إلى إدارة وتشغيل أعمال الإنشاءات المدنية ، ومشاريع البنى التحتية، والكهربائية والميكانيكية.

وتتمركز خدمات نسما حول (شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة) المتعددة الأنشطة، والمؤلفة من ثلاثة أقسام متخصصة وهي : قسم الإنشاءات المدنية، وقسم المعدات الصناعية، وقسم المعدات والكهرباء.

إن اجتماع الخبرة الفنية العالمية المستوى ، مع المعرفة العالية للسوق المحلي، يمكّن نسمة من تقديم كل ماهو مطلوب من المشاريع التي تتطلب مستوى عال من التقنيات في مجالات الإنشاءات، والتشغيل ، والصيانة.

توفر الخبرات الفنية العالمية التي عرفت بها شركة نسما وشركاهم وضعا له أفضلية تنافسية للشركات العاملة في قطاعات البترول والغاز و البتر وكيماويات والطاقة والمياه و قد قامت نسما وشركاهم – و على مدى ما يزيد عن العقدين من الزمان - بتوفير تقنيات رائدة في مجالات تكرير البترول ومحطات الغاز وإنشاء مصانع البتر وكيماويات و تقنيات المعالجة علاوة.

على سلسلة متكاملة من خدمات التوريد والتشغيل والصيانة تم إعدادها بصفة خاصة لتفي بالمتطلبات المتعلقة بتلك الصناعات. أيضا تقوم شركة نسما وشركاهم بتوفير مجموعة متكاملة من المهارات والكوادر اللازمة لتنفيذ مجمع متكامل من المشروعات على أساس تسليم المفتاح. و يطلب عملاء نسما و شركاهم التعامل مع مشروعاتهم الإنشائية من خلال منظور متعدد المهارات. وتتميز نسما بكونها مجهزة و بصورة متفردة لتلبية تلك المتطلبات. وبذلك أثبتت قدرتها على الوفاء – دوما – بمتطلبات العملاء على النحو الذي يتوقعونه منها.

وقد كان لشركة نسما و شركاهم دورها البارز في معظم الجوانب المتعلقة بالأعمال الإنشائية الرئيسية في المملكة مما يزيد – وبصورة مستمرة – من حجم السجل العملي لمهارات الشركة في مجالات الإنشاءات. وتعد شركة نسما وشركاهم رائدة في مجالات البترول والغاز والبتروكيماويات والطاقة والمياه والاتصالات والقطاعات التجارية. وتوفر الشركة خدمات التأجير المباشر للخدمات الإنشائية في أنشطة التشييد والهندسة المدنية والمنشآت والبنية التحتية والهندسة الكهربائية والميكانيكية. وتحتل شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة مركز القلب بين مجموعة شركات نسما للخدمات ذات النظم المتعددة ، وهي تتكون من ثلاثة أقسام متخصصة هي بالتحديد قسم المباني والهندسة المدنية ، و قسم الهندسة الصناعية والميكانيكية ، وقسم الهندسة الكهروميكانيكية.

و من خلال دمج الخبرات الفنية عالمية المستوى مع الدراية التامة والخبرة المتعلقة بالأسواق المحلية.

يمكن لشركة نسما و شركاهم توفير جميع المتطلبات اللازمة لإنشاء و تشغيل المشروعات ذات المتطلبات الفنية.


الشركة الوطنية للإتصالات المحدودة (ناتل)
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/en/natel.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/natel.jpg)
تأسست الشركة في عام 1986م كشركة خاصة ذات مسئولية محدودة. تقو م الشركة بتقديم خدمات إدارة مشاريع الاتصالات وتقديم الدعم والخدمات الفنية بحيث تضمن نجاحها في أي مشروع.

لقد نجحت الشركة بتنفيذ العديد من مشاريع توسعة الشبكة الخارجية ، مشاريع التشغيل والصيانة للشبكة الهاتفية ومحطات البث الإذاعي والتلفزيوني ومحطات الأقمار الصناعية بالإضافة إلى مشاريع التراسل من شبكة الألياف البصرية وكذلك الألياف البصرية البحرية ، شبكة الميكروويف الرقمي وشبكة الهواتف النقالة وشبكة CDMA وشبكات نقل المعلومات ، حيث قامت الشركة بأعمال الدراسات والتصاميم بالإضافة إلى التنفيذ مما ساهم في جعل الشركة من مصاف الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

كما أن الخبرات التي جمعتها ناتل ومؤهلات موظفيها الأكفاء كان لهما الأثر الكبير في نجاحها على مدى السنين حيث نجحت الشركة في تحقيق إنجازات هامة في تنفيذ مشاريع متكاملة لشبكات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط مثل مشاريع التوسعة الهاتفية السادسة بالتعاون مع شركة لوسنت تكنوليجيز العالمية بالإضافة إلى مشاريع محطات البث والإرسال التلفزيوني في المملكة العربية السعودية ومدينة الملك فهد للأقمار الصناعية وكذلك العديد من مشاريع لشركة الاتصالات السعودية.

شركة النوى للخدمات الفنية المحدودة
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)http://www.atheeb.com/pictures/nawa.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/nawa.jpg)
تقدم شركة النوى للخدمات الفنية المحدودة خدماتها المتكاملة في مجال أعمال مناولة البضائع والتحميل والتفريغ في الموانيء السعودية بالإضافة إلى الخدمات الإستشارية والفنية المساندة منذ ما يزيد عن سبعة عشر عاماً.

وقد أهلت الخبرة المتخصصة لقوى الشركة العاملة في مجال معدات مناولة الشحن المتطورة ، إضافة إلى صيانة ونظافة موانيء جيزان وفرسان ، لأن تضعها في مصاف أكثر الشركات خبرة على مستوى العالم.

ولاستيعاب الطلب المتزايد على عمليات مناولة البضائع في المملكة ، يقوم نظام المعلومات الإلكتروني لدى الشركة بتأمين الفعالية القصوى لأداء الأعمال المطلوبة وتنظيم وضبط سير العمل على أكمل وجه.


شركة العزيزية للمنتجات الزراعية المحدودة
(http://www.atheeb.com/pictures/en/consurtiumnew2.jpg)<A onclick="pageTracker._trackPageview ('/outgoing/http_www_atheeb_com_pictures_en_azizia_jpg');" href="http://www.atheeb.com/pictures/en/azizia.jpg" target=_blank>http://www.atheeb.com/pictures/en/azizia.jpg (http://www.atheeb.com/pictures/en/azizia.jpg)
تأسست شركة العزيزية للمنتجات الزراعية المحدودة عام 1982م وبدأت الإنتاج عام 1983م.

وتعتبر ألبان العزيزية من الشركات الرائدة في إنتاج الألبان الطازجة في المملكة العربية السعودية وبخبرة إنتاجية وتصنيعية تربو عن 25 عاما.

تقع ألبان العزيزية في الدلم – جنوب الخرج على مساحة 1000 هكتار تقريباً.

تمتلك شركة العزيزية قطيعاً قوامه أكثر من 5.500 رأس بقر من أفضل السلالات العالمية، وهي تخضع لرعاية خاصة فيما يتعلق بالغذاء والإيواء إلى جانب العناية الفائقة لإنتاج حليب عالي الجودة.

تبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع أكثر من 60.000 لتر يومياً باستخدام أحدث معدات صناعة الألبان المدعمة بنظام حاسب آلي متقدم.

إن مصنع ألبان العزيزية مجهز بمختبرات متطورة لمراقبة الجودة والنوعية حيث يتم إجراء الاختبارات اللازمة لضمان استمرار مطابقته للشروط الصحية القياسية السعودية والعالمية. كما يعتبر من أوائل المصانع الحاصلة على علامة الجودة.

جنــــون
05-26-2011, 09:27 PM
اخبارهم راح انزلها بعد ردودكم
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1763/21247082187.gif ... جنووووو العسل

http://www.up.arjwan.com/up/arjwan_b2qR73G8Lb.gif

البرق النجدي
05-26-2011, 09:41 PM
بسم لله عليك طرح خونفشاري صرااااحه

تسلمين جنووووووووووووووووووووو

مجهود جبار وضخم يالغلا

البرق النجدي
05-26-2011, 09:41 PM
تقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

نظرة الحب
05-26-2011, 10:18 PM
يعطيك الف عافيه عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك وننتظر

ابدااااعك الرااااقي

جنــــون
05-27-2011, 03:01 AM
الف شكر بروقه ع مرورك وردك وتقييمك

جنــــون
05-27-2011, 03:01 AM
الف شكر وصوف ع مرورك وردك

عـــودالليل
05-27-2011, 06:08 AM
100

حلو واصلي والموضوع
مكانه على طول بالتثبيت واتمنى تزويدنا بكل جديد

جنــــون
05-27-2011, 09:13 PM
مشكور اخوي ع التثبيت والمشااركه


وان شاء الله اكون قدها
واجيب كل الاخبار

جنــــون
05-27-2011, 09:14 PM
http://www.hadth.org/styles/hadth/images/arroww2.gifللشرائح مسبقة الدفع الاتصالات السعودية تمدد تخفيضات الأسعار للاتصال الدولي والمحلي
http://www.hadth.org/newsm/11882.jpgالرياض - حدث

تلبية لرغبات مختلف شرائح عملائها وتحقق تطلعاتهم في الحصول على أقل تعرفة للمكالمات الدولية والمحلية بالمملكة، مددت الاتصالات السعودية العمل بأفضل الأسعار التي تقدم أقل تعرفة لدقيقة الاتصال الدولي بكل دول العالم ابتداء من 55 هللة للدقيقة وداخلياً بـ 39 هللة للدقيقة، كأفضل سعر اتصال دولي ومحلي لشريحة مسبقة الدفع بالمملكة.

وبذلك تتيح الشركة لعملائها إجراء المكالمات الدولية لـكل الأرقام في مصر وباكستان والهند وبنغلاديش والفلبين بواقع 55 هللة فقط للدقيقة، وكذلك إلى دول إندونيسيا وسيريلانكا واليمن السودان وتركيا وسوريا والأردن وليبيا ولبنان ونيبال بسعر 69 هللة للدقيقة، والكويت والإمارات بسعر 89 هللة للدقيقة، وللمغرب والجزائر وأفغانستان وإثيوبيا واريتريا بسعر 102 هللة للدقيقة، و 129 هللة للاتصال بالصومال، وسيتم العمل بهذا العرض لعملاء سوا ولنا حتى تاريخ 13 يونيه .

كما مددت الشركة عرض تعرفة المكالمات الصوتية المحلية لعملاء الأرقام مسبقة الدفع عبر خدمة "الأهل والأصدقاء" لتصبح 39 هللة للدقيقة لأربعة أرقام ضمن الشبكة , حتى 10 يوليو 2011م، كما بينت الشركة أن جميع عملاء الأرقام مسبقة الدفع (سوا، لنا، سوا زيارة، سوا حج) المشتركين في خدمة الأهل والأصدقاء يمكنهم الاستفادة من هذا العرض ويمكن للعملاء غير المشتركين في الخدمة تفعيلها بالاتصال على الرقم 1500.

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 580*267 و بحجم 23 كيلوبايت.http://www.hadth.org/infimages/myuppic/4ddd1c1ca384e.jpg


ومن جهة أخرى مكنت الشركة عملائها من الحصول على أخبار بلدانهم عبر خدمة "أخبار الوطن للمقيمين" الحصرية المجانية, لتقدم خدمات إخبارية ومعلوماتية في عدد من المجالات والاهتمامات التي تهم أبناء الجاليات من المقيمين في المملكة عبر إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 816655 لمعرفة قائمة الدول المدرجة في الخدمة.


الاتصالات السعودية تمدد تخفيضات الأسعار للاتصال الدولي والمحلي.

جنــــون
05-27-2011, 09:15 PM
عبر (Facebook) الخاص ببوابة (معكم) عملاء STC يفوزون بقمصان مانشستر يونايتد


أطلقت الاتصالات السعودية مسابقة (تعرَّف على النجم) عبر (Facebook) الخاص ببوابة (معكم) الإلكترونية m3com.com.sa، متيحة لجميع مشتركي الفيس بوك بالبوابة الفرصة للمشاركة والفوز بإحدى الجوائز القيمة المتمثلة في عشرة قمصان أصلية لأحد أعرق الأندية العالمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ومسابقة (تعرَّف على النجم) تستمر لمدة شهر وتتلخص فكرتها في نشر صورة أحد نجوم كرة القدم المشهورين المحليين أو العالميين مع إخفاء بعض معالمه، ومن ثم إتاحة الفرصة للعملاء للتعرف عليه، ويمكن الاشتراك في المسابقة من خلال الدخول مباشرة إلى موقع (Facebook) واختيار (أعجبتني) ثم الاطلاع على صورة اللاعب والتعرف عليه ومن ثم تدوين اسمه في المكان المخصص للمشاركة.
الجدير بالذكر أن بوابة (معكم) الإلكترونية مصممة بأحدث التقنيات وأفضل المواصفات العالمية للمواقع الإلكترونية، وتوفر لعملاء الإنترنت في باقاتها المتنوعة حزمة من الخدمات المتميزة والمعلومات المفيدة كخدمة البريد الإلكتروني مجاناً لكل عميل بسعة 5 ميجا مجاناً، وخدمة رسائل الجوال بعدد 40 رسالة نصية SMS وعدد 7 رسائل وسائط متعددة MMS كل أسبوع مجاناً، وبرنامج (Kaspersky) المضاد للفيروسات مجاناً وغيرها من المميزات التي صممت بروح شبابية تناسب جميع أفراد العائلة وترضي تطلعاتهم.

جنــــون
05-27-2011, 09:16 PM
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1763/21247082187.gif مع اخر الاخبار ... جنووووو العسل

http://www.up.arjwan.com/up/arjwan_b2qR73G8Lb.gif

جنــــون
06-08-2011, 01:58 AM
اخبار الاتصالات السعوديه

جنــــون
06-08-2011, 02:00 AM
طب وتخير ..
http://im3.gulfup.com/2011-06-07/1307439371671.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

جنــــون
06-08-2011, 02:00 AM
الملاءة المالية القوية تضعها في المركز الأول عربياً
فوربس: «الاتصالات السعودية» أقوى شركة اتصالات في العالم العربي

http://s.alriyadh.com/2011/06/07/img/151983557233.jpg

[م. سعود الدويش]


الرياض - «الرياض»

احتلت مجموعة الاتصالات السعودية المركز الاول على مستوى شركات الاتصالات في العالم العربي، على لائحة «فوربس لأقوى 100» شركة، وفق البيانات المالية المصرح بها للشركات المدرجة في مجمل البورصات العربية والخاصة بالسنة المالية المنتهية في 2010. وتعكس هذه النتيجة صلابة موقف المجموعة المالي، وقدرتها على تنمية إيراداتها محليا، ونجاح صفقات الاستحواذ التي دخلت فيها المجموعة، والتي لفتت أنظار مجموعة من المؤسسات المالية المرموقة جعلها تتصدر تقارير اقتصادية إيجابية ضمنت فيها رؤيتها المتفائلة لموقف الاتصالات السعودية في ضوء توسعاتها الحالية والتوقعات الجيدة بشأن توجهاتها المستقبلية، واعتزامها التوسع والحصول على الفرص المتاحة في الشرق الأوسط بشكل رئيس. هذا وقد سجلت مجموعة الاتصالات السعودية دورا ايجابيا وجوهريا في تأسيس وتطوير صناعة اتصالات متقدمة، إضافة لتجاوبها السريع وتفاعلها الحيوي مع التغيرات التي تطرأ على هذه الصناعة، والاستفادة منها في تطوير حضورها على الساحتين المحلية والدولية.[/quote]

جنــــون
06-08-2011, 02:01 AM
بدعمها ورعايتها للملتقى العربي للاتصالات والإنترنت
الاتصالات السعودية تتبوأ دوراً فعالاً في دعم القيادة الفكرية للاتصالات وتقنية المعلومات


http://s.alriyadh.com/2011/06/05/img/285239757615.jpg

[من فعاليات الملتقى العربي للاتصالات والانترنت]


في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى دعم صناعة الاتصالات على مستوى المنطقة رعت شركة الاتصالات السعودية الملتقى العربي للاتصالات والإنترنت المنعقد في بيروت خلال الفترة بين 2 - 3 /6/2011, بمشاركة وزراء ومسؤولي الاتصالات والمعلومات العربية وحشد من قادة الشركات والخبراء والمعنيين في القطاع.

وأوضح غسان حصباني الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة الاتصالات السعودية أن رعاية الاتصالات السعودية لهذا الملتقى جاءت من كون تقنية المعلومات تكتسب أهمية خاصة في منطقة الشرق الأوسط، مبينا أن الاتصالات السعودية لعبت دوراً ريادياً في مجال تقنية المعلومات، وأولتها اهتماماً كبيراً ضمن أجندتها في عالم الاتصالات، بل وتميزت في هذا المجال بتقديم كل جديد لعملائها على مستوى العالم مما أهلها بأن تحتل الريادية والمقدمة بين شركات الاتصالات المنافسة على مستوى المنطقة.

وقد تضمنت أجندة الملتقى التغيرات التي شهدها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات فيما يتعلق بالحاجة المتزايدة لخدمات جديدة بما في ذلك تحليل تلك الحاجات وآفاق ونماذج الاستهلاك للإنترنت ومستخدمي الهاتف المتنقل على المستويات القاعدية، وقد ناقش أعضاء الملتقى طبيعة وفرص طرائق صناعة الاتصالات المعاصرة، وتحليل التطورات في المجالات التي تشهد تغيرات بما في ذلك مجال الاستثمار، وتطور النطاق العريض، ودور الجهات التنظيمية، وحاجات المستهلك الرقمي الحديث، والأمن الرقمي وقضايا أخرى مهمة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية شاركت على هامش الملتقى بجناح استعرضت من خلاله استثماراتها الخارجية, حيث زار المعرض وزير الاتصالات اللبناني الدكتور شربل نحاس وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري وعدد من الوزراء والمسؤولين ورؤساء الشركات المشاركة بالملتقى.[/quote]

جنــــون
06-08-2011, 02:02 AM
للمرة الأولى في المملكة جهاز Samsung Galaxy S II بنسخته الانجليزية


http://up.hwaro7i.com/uploads/13070584601.jpg


قدمت شركة الاتصالات السعودية جهاز Samsung Galaxy S II بنسخته الانجليزية الغني بالمواصفات والمميزات العديدة :-

المواصفات:

- نظام اندرويد العالمي من شركة جوجل اصدار 2.3 المعروف باسم الزنجبيل.

- معالج تيجرا 2 من نيفيديا NVIDIA Tegra 2 أو معالج Exynos الخاص من سامسونج، وبسُمك 8.5 ملم ليكون الأقل سُمكاً في العالم من بين الأجهزة الذكية

- الشاشة عالية الوضوح Super AMOLED Plus بحجم 4.3 بوصة http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(69).gif6 مليون لون 480×800 بكسل

- يحمي الشاشة زجاج مضاد للكسر والخدش مع خاصية اللمس المزدوج وأربع حساسات Gyroscope وهي

(Turn Overقلب الجهاز ليحول الرنين على الصامت)

Tilt) تقريب الصور عن طريق إبعاد الجهاز أو تقريبه)

(Panning تحريك الجهاز يميناً ويساراً لتغيير المعلومات)

(Double Tap ضرب الجهاز من الأعلى لتفعيل خاصية الأوامر الصوتية)

- سعر الجهاز 2950 ريالا مع شريحة مزودة بباقة ''كويك نت'' 5 جيجابايت ولمدة ثلاثة أشهر.

التفاصيل

طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : آ«ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©آ» طھظˆط§طµظ„ طھظپط±ط¯ظ‡ط§ ط¨ط±ظٹط§ط¯ط© ظ…ط¬ط§ظ„ ط§ظ„ط£ط¬ظ‡ط²ط© ط§ظ„ط°ظƒظٹط© ظˆطھط¹ط²ط² ط§ظ„ط´ط±ط§ظƒط© ط§ظ„ط§ط³طھط±ط§طھظٹط¬ظٹط© ظ…ط¹ Samsung (http://www.aleqt.com/2011/06/03/article_545096.html)[/quote]

جنــــون
06-08-2011, 02:02 AM
اخبار موبايلي ....

جنــــون
06-08-2011, 02:03 AM
http://www.etesalaty.net/images/mobily.jpg

واخيرا موبايلي طرحت الاسعار الجديدة للايفون مسبق الدفع
قيقا 16 بسعر 2439 ريال
قيقا 32 بسعر 2849 ريال

المصدر:
موقع موبايلي الرسمي

http://www.mobily.com.sa/portalu/wps...5SDAwMDAwMDA!/ (http://www.mobily.com.sa/portalu/wps/portal/!ut/p/c5/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3gDf2MDI5cwAyNnA2-PIEuTECMPAwjQD9ePMDCJD86yKPCtLInwqXIuC8mqCjTwNfc18 AXSfiGuFSWWIQEpYUGhTo7OyUaFablAMyNRzAw1dPPwNnYzhZm J30awbkN3A3cnQ4NAQ1egvJOjoaulAXG6_Tzyc1P1gxOL9Atyy 7x9TBwVARiyy44!/dl3/d3/L2dJQSEvUUt3QS9ZQnZ3LzZfME8zMDJEVjAyQzBLSFI5NDU5SD AwMDAwMDA!/)


http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(37).gifhttp://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(37).gifhttp://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(37).gif
http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(62).gif

جنــــون
06-08-2011, 02:03 AM
موبايلي تطرح باقة " بلاك بيري" الأسبوعية بـ 29 ريال

http://www.etesalaty.net/images/mobily.jpg

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" أحدث باقة أسبوعية لخدمة "البلاك بيري" للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، تشتمل على 120 ميجابايت مجاناً، بتكلفة 29 ريال للأسبوع الواحد.
وقالت موبايلي بأنها تهدف من طرح هذه الباقة الإسبوعية، إلى إتاحة خيارات متنوعة تناسب مستخدمي خدمات (البلاك بيري)، وبأسعار تنافسية، تبقيهم متمتعين بهذه الخدمة من خلال أكبر شبكة للنطاق العريض المحمول في الشرق الأوسط وتخدم كافة مدن ومحافظات المملكة.

وأوضحت "موبايلي" بأن بات لكافة المشتركين الراغبين في الإستفادة من خدمة البلاك بيري سواءً للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع التمتع بمزيد من خدمات التواصل والدردشة، وإرسال المقاطع الصوتية والمصورة، عن طريق خدمة (البلاك بيري)، دون حدود لسعة التحميل، بالاضافة إلى الإستفادة من تصفح جميع مواقع الإنترنت بسعة 120 ميجابايت مجاناً. و هيئت "موبايلي" أسهل الطرق لتفعيل هذه الباقة دون تحديد وقت معين للاشتراك وذلك من خلال إرسال الرمز "BIS7 " او "بب 7 " برسالة نصية SMS إلى الرقم 1100.

وكانت موبايلي قد أعلنت في وقت سابق عن تمكين جميع مشتركيها الحاليين والجدد من التمتع بخدمات البلاك بيري الشهرية و الاسبوعية دون حد معين للباقة لتصبح بلا حدود ودون أي مساس بسعر الباقة ليظل كما هو 99 ريال للاشتراك الشهري، مما مكّن جميع المشتركين من التواصل والدردشة، وإرسال المقاطع الصوتية والمصورة، عن طريق خدمة البلاك بيري، دون حدود لسعة التحميل، بالإضافة إلى الاستفادة من تصفح جميع مواقع الإنترنت.

جنــــون
06-08-2011, 02:04 AM
http://www.etesalaty.net/images/mobily.jpg


طرحت موبايلي قبل ايام عدة عن بطاقات الشحن مسبق الدفع بقيمة

15 ريال
5 ريال






طبعاً هي تصلح للمطفرين ويبون يكلمون حق ابو مكالمه وحده http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/biggrin.gif



http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/Simmm3.gif

ومن لقافتي طبعاً وانا احاسب في الهايبر حبيت اصورها لكم واحطها هون










فئة الخمسه ريال http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(72).gif




فئة الـ 15 ريال http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/017.gif








طبعاً الي يبغاها يحصلها عند الكاشير وراح يتم تزويده برقم الشحن ,,

ولمزيد من المعلومات 0560101100

جنــــون
06-08-2011, 02:15 AM
"الرسالة النصية على الهاتف الثابت "



تقدر الحين من جوالك تكتب رسالة وترسلها على اي تلفون ثابت مثلا الى **** * 8

ومباشرة راح يجي اتصال على الثابت من "رد الي " وبيقول لديك رسالة من الرقم **** * 8وبيقرا لك الرسالة صوتيا ،

طبعا القرايه الله بالخير تقول بنقالي توه متعلم عربي



المهم انك تقدر تفهم الرسالة بس صوت الرد الالي الان مقصر عليه شكل فيه احد نايم عندهم

طبعا هالخدمة لسى تجريبية لأنه ايضا تقدر بعدين تشتري جهاز تلفون خاص موجود بالسوق وتطلع لك الرسالة مكتوبة

وايضا تقدر تكتب رسالة من الثابت وترسلها على الجوال او ترسلها على اي بريد الكتروني

/
\

/
\

" خدمة على حسابي "

الخدمة اللي موجودة في دول اوروبا من ايام الناس ابيض واسود

هذي الخدمة تخليك تقدر تتصل على زميلك وتصير تكلفة المكالمة على زميلك "يعني التكلفة على المستقبل "

طبعا بعد موافقة المستقبل

والطريقة كالتالي :

حط نجمة 199 نجمة ثم رقم زميلك ثم مربع واضغط على اتصال

#055****5555 * 199 *

واضغط على اتصال

مباشرة راح يجي زميلك اتصال من الرد الالي يقوله فيها " ان فلان يبغى يكلمك على حسابك" اذا موافق اضغط نجمة

اذا ضغط زميلك نجمة خلاص المكالمة بتصير على حساب زميلك ويتم الاتصال


/
\

/
\
" رسالة صوتية الى الجوال"

هذي خدمة تتيح لك انك تسجل رسالة صوتية ومباشرة ترسل الى زميلك ويقدر يسمعها باي وقت ، وهالخدمة تفرق عن البريد الصوتي بسرعتها وبسهولتها وايضا متاح وقت طويل تسجل فيه المكالمة

ويقولون بيحطون في اعلانات الخدمة اذا كان الواحد زعلان من "صديقه" ومايرد على مكالمته يقدر يرسل اعتذاره بهالخدمة



والطريقة كالتالي اضغط على نجمة ثم 7 ثم حط رقم جوال زميلك واضغط على اتصال

705****5555 *

بيرد عليك جهاز يقولك سجل رسالتك الصوتية وسكر الخط

وبعدها بتوصل رسالة نصية لزميلك تقول له لديك رسالة صوتية اذا رغبت في سماعها اضغط على نجمة 7 نجمه

* 7 *

اتصال

وبعدها بتسمع الرسالة

/
\

/
\
"تنفيذ خدمات 902 باوامر الخدمة من الجوال "

طبعا معروف انك تقدر تستعلم وتنفذ خدمات 902 عن طريق الرسائل النصية بس متعبه نوعا ما لأنك كل شوي بتدخل على رسالة جديدة وتكتب

لكن هالخدمة اسهل وهي :

اضغط على نجمة 902 مربع ثم اتصال

# 902 *

بعدها تقدر تتنقل بين الخدمات بسهولة

/
\

/
\

خدمه جديده تقدمها الاتصالات السعوديه ..

ارسل اسمك فقط على الرقم 80242

وانتظر لثواني ..

سوف تصلك رساله تتضمن معنى اسمك ..
اضافة الى بيتين شعر على اسمك ..


جربوها طيب لانها روووعه..

/
\

/
\


الخدمة تتمثل بوضع رموز خدمـات 902 من تفعيل أو إيقاف الخدمات وغيرهــا ، وكل ما عليك هو إرسال الرمز إلى الرقم 902 ، والرمــــوز هـــي :

9900 خدمات الفواتير والباقات والحدود الائتمانية
9911 لإضافة الخدمات
9922 لإلغاء الخدمات
9933 لبرنامج قطاف
9944 لإضافة أو إلغاء الوسائط المتعددة وجوال نت
9955 لإعدادات الوسائط المتعددة وجوال نت
9966 لإعدادات الجيل الثالث
1111 للحصول على بيانات الفاتورة الأخيرة
1110 للحصول على المبالغ غير المفوترة
1450 لخفض الحد الائتماني إلى 300
1460 لرفع أو تخفيض الحد الائتماني إلى 500
1470 لرفع أو تخفيض الحد الائتماني إلى 800
1480 لمعرفة حدك الائتماني
1125 لتغيير الباقة إلى باقة 25
1135 لتغيير الباقة إلى باقة 35
1145 لتغيير الباقة إلى باقة 45
1400 للتجوال الدولي
1500 لمنع إجراء المكالمات
1600 للمكالمات الجماعية
1700 للاتصال بأرقام الـ700
1800 للاتصال الدولي
1520 لموجود اكسترا
1530 لإضافة رقمك لاستعلامات الدليل
1010 لتحديد المواقع
3030 لتحديد موقع صديق
1540 لحجب تفاصيل المكالمات
1401 لإيقاف التجوال الدولي
1501 لإيقاف منع إجراء المكالمات
1601 لإيقاف المكالمات الجماعية
1701 لإيقاف الاتصال بأرقم الـ700
1801 لإيقاف الاتصال الدولي
1521 لإيقاف موجود اكسترا
1531 لإلغاء الرقم من استعلامات الدليل
1001 لإيقاف الوسائط المتعددة
2001 لإيقاف جوال نت
1011 لإيقاف تحديد المواقع
3031 لإيقاف تحديد موقع صديق
1541 لايقاف حجب تفاصيل المكالمات
1818 للتسجيل في برنامج قطاف
1860 للاستعلام عن رصيد النقاط بقطاف
1919 لاستخدام النقاط المكتسبة بمكافئات قطاف
1861 للحصول على رسائل قصيرة داخلية
1862 للحصول على رسائل قصيرة دولية
1863 للحصول على دقائق داخلية مجانية
1864 للحصول على رسائل متعددة الوسائط
1865 للحصول على اشتراك بخدمة موجود اكسترا
1866 للحصول على خدمة جوال نت 2
1867 للحصول على خدمة جوال نت 10
1868 للحصول على خدمة جوال نت 25
1835 للاشتراك بباقة 35
1845 للاشتراك بباقة 45
1000 للوسائط المتعددة
2000 لجوال نت ايزي
2002 لجوال نت 2
2010 لجوال نت 10
2025 لجوال نت 25
1001 لإيقاف الوسائط المتعددة
2001 لإيقاف جوال نت


/
\

/
\

خدمة جديده لشركة الأتصالات مع الهاتف الجوال


والان هي مرحلة تجريبية


للاستفسار عن تفاصيل الفاتورة الحالية


(( طريقة الاستفسار ))


ارسال الرمز 1111 فراغ ثم رقم الهاتف مبتدأ برمز المنطقة برسالة قصيرة الى الرقم 907
مثال 1111 01xxxxxxx برسالة قصيرة الى الرقم 907


للحصول على المبالغ الغير مفوترة


ارسال الرمز 1110 فراغ ثم رقم الهاتف مبتدأ برمز المنطقة برسالة قصيرة الى الرقم 907
للحصول على الحد الائتماني
ارسال الرمز 1480 فراغ ثم رقم الهاتف مبتدأ برمز المنطقة برسالة قصيرة الى الرقم 907
للحصول على طريقة الاستخدام
ارسال رسالة فارغة الى الرقم 907



/
\

/
\


أقدم لكم الرموز التي اضيفت لقائمة رموز 902 لخدمات العملاء :

1010 >>>> لتشغيل خدمة تحديد المـــــــــــــــــواقع
1011 >>>> لأيقاف خدمة تحديد المـــــــــــــــــواقع.
1860 >>>> للأستعلام عن نقاط قطاف للجوال العام.
1919 >>>> للأستفاده من نقاط قطاف للجوال العام.
1550 >>>> لتشغيل خدمة تقسيم الفـــــــــــــــواتـير.
1560 >>>> لأيقاف خدمة تقسيم الفـــــــــــــــــواتـير.
1530 >>>> لتشغيل خدمــــــــــــــــــــــــــــة الدليــل.
1531 >>>> لأيقاف خــــــــــــــــــــــــــــــدمة الدليـل.
1905 >>>> لتشغيل خـــــــــــدمة جوال نت اساسيه.
2000 >>>> ايزي نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
2002 >>>> جوال نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت 2
2010 >>>> جوال نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت 10
2025 >>>> جوال نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت 25
1910 >>>> لأيقاف جــــــــــــــــــــــــــــــوال نت 10
1901 >>>> لأيقاف خــــــــــــــــــــــــــدمة جوال نـت




/
\

/
\



×?° بشرى لمشتركي بطاقات سوا ×?°


•° برنامج قطاف لـ سـوا •°


::.. x .. x ..::

ما هو برنامج قطاف سوا ؟

هو برنامج لعملاء سوا من الأتصالات والذي يمكنهم من جمع نقاط قطاف والاستفادة منها بخدمات مجانية من سوا.


::.. x .. x ..::

من المؤهل للانضــــمام للبرنامج؟

الانضمام في برنامج (قطاف سوا) جميع عملاء سوا.


::.. x .. x ..::

كيف يتم التســجيل في برنامج قطاف سوا؟

يتم التسجيل في البرنامج عن طريق:
نظام الرد الآلي (IVR) 902
عن طريق الأمر USSD *200#
إرسال رسالة قصيرة تحتوي الرمز (201) إلى 902.

::.. x .. x ..::

ماذا يعنى الأمر USSD *200# ؟


عند طلب الأمر USSD *200# ستظهر القائمة التالية:
اضغط 1 للتسجيل بالبرنامج.
اضغط 2 لمعرفة رصيد النقاط المجمعة.
اضغط 3 للاستفادة من النقاط المجمعة ( ستظهر قائمة على الشكل التالي: )
اضغط 1 لتحويل النقاط ( 100 نقطة) إلى رصيد إضافي ( 35 ريال)
اضغط 2 لتحويل النقاط ( 100 نقطة) إلى رسائل قصيرة محلية ( 140 رسالة قصيرة).
اضغط 3 لتحويل النقاط ( 100 نقطة) إلى رسائل قصيرة دولية ( 80 رسالة قصيرة).
اضغط 4 لتحويل النقاط (100 نقطة) إلى رسائل متعددة الوسائط ( 60 رسالة وسائط).


::.. x .. x ..::

هل يوجد رموز خاصة للرسائل القصيرة لبرنامج قطاف سوا؟


نعم هنالك رموز خاصة عن طريق إرسال رسالة قصيرة ترسل للرقم 902 وهي كالتالي:
للتسجيل بالبرنامج
201
لمعرفة رصيد النقاط المجمعة
202
لتحويل النقاط ( 100 نقطة)إلى رصيد إضافي (35 ريال)
203
لتحويل النقاط (100 نقطة) إلى رسائل قصيرة محلية (140 رسالة)
204
لتحويل النقاط (100 نقطة) إلى رسائل قصيرة دولية (80 رسالة)
205
لتحويل النقاط (100 نقطة) إلى رسائل متعددة الوسائط (60 رسالة وسائط)
206


::.. x .. x ..::

ما هي آلـــية تجمــيع النقــــاط ؟


::.. x .. x ..::

متى يمكن الاستفــــادة من النـــــقاط؟

في حال جمع (100) نقطة أو مضاعفاتها يمكن للعميل الاستفادة من المكافآت التالية:


::.. x .. x ..::

متى تتم الاستفــــادة من المكــافآت ؟

تتم الاستفادة منها في وقت طلبها.

::.. x .. x ..::


هل بالإمكان الاستفادة من نوع واحد أكثر من مرة ؟

نعم، يمكن الاستـــفـادة من النقاط لمكــــافـأة واحدة على أن لا
يتجاوز حد أقصى 5 مرات (500 نقطة) كل 60يوم ( ستين يوما) لنفس النوع من المكافأة.


مثال :

في حال حصول العميل على أكثر من (700) نقطة يمكن الاستفادة
منها بالحصول على مكافأة من نوع واحد بحيث يستطيع
طلب رسائل مجانية 5 مرات ومكافأة أخرى مرتين.


ملاحظة:لا يحق للعميل تجميع نقاط من مكافأة مصروفة.

::.. x .. x ..::

ماذا يحدث للنقاط المجمعة عند إلغاء الخـدمة؟وفي حال تحـديث البيانات مـاذا يحـدث لنقاط ؟


عند إلغاء الخدمة تنتهي العضوية وبالتالي تنتهي صلاحية النقاط ،
ولا يمكن تحويلها لرقم آخر.
أما عند تحديث البيانات فتبقى النقاط كما هي.

::.. x .. x ..::

ماذا يحدث للنقاط المجمعة عند ترقية الخدمة من سوا إلى جوال عام ؟


تنتقل النقاط إلى المشترك بعد إنشاء عضوية جديدة له .
أو تضاف إلى العضوية الموجودة مسبقاً (إن وجدت) على هويته.

::.. x .. x ..::

ماذا يحدث في حال طلب العميل مكافأة وانتهت مدة صلاحية بطاقة الشحن؟

يمكن للعميل الاستفادة من المكافأة في حال انتهاء مدة صلاحية بطاقة الشحن.

جنــــون
06-08-2011, 02:15 AM
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1763/21247082187.gif مع اخر الاخبار ... جنووووو العسل

http://www.up.arjwan.com/up/arjwan_b2qR73G8Lb.gif

جنــــون
06-12-2011, 08:50 AM
افضل انترنت متنقل بالمملكة

http://im4.gulfup.com/2011-06-11/1307775110591.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

جنــــون
06-12-2011, 08:51 AM
تقدم خدمة "جوال العريفي 806676" حصرياً - الاتصالات السعودية تواصل تطوير خدمات المحتوى الرقمي لخدمة المجتمع


http://www.etesalaty.net/images/stc.jpg

الرياض - حدث

انطلاقاً من اهتماماتها بخدمة المجتمع، وإسهاماً في بناء أفراده إيجابياً وقيمياً، وبما يكفل تطوره وسمو مكانته على الدوام قامت الاتصالات السعودية بالتوقيع على شراكة حصرية تقدم نتاج الشيخ الدكتور محمد العريفي، المنشور في المحتوى الرقمي لعملاء الشركة عبر خدمة "جوال الشيخ محمد العريفي 806676"، حيث تعد خدمة "جوال الشيخ العريفي" ثمرة تعاون مشترك بين شركة الاتصالات السعودية وفضيلة الشيخ الذي أثرا الساحة الدينية والفكرية ببصماته الواضحة والنيرة، وتهدف الخدمة إلى نشر الخير والفهم الواسع لمعنى الالتزام مع مواكبة العصر وكيفية الحفاظ على هويتنا الإسلامية في ظل الظروف المحيطة.

كما تحوي الخدمة مجموعة من خدمات الجوال النصية والمسموعة والمرئية تحت الإشراف المباشر لفضيلة الشيخ العريفي، وتشمل باقة مميزة من القنوات التي تهم كل مسلم، وللاشتراك في الخدمة يقوم العميل بإرسال رسالة نصية SMS فارغة مجانية إلى الرقم 806676 لتصله قائمة بأرقام القنوات والتي من خلالها يقوم باختيار رقم القناة المطلوبة وإرساله في رسالة أخرى لرقم الخدمة.

وتعد خدمة "جوال الشيخ محمد العريفي" من الخدمات التي تشرف الاتصالات السعودية بتوفيرها لعملائها خاصة وأنها تأتي في إطار الإسهام في تحصين المجتمع وتدعيمه بما يغذي الروح، ويمنح الفرد السكينة اللازمة لمواجهة تسارع وتنوع أنماط الحياة المدنية.

جنــــون
06-13-2011, 10:22 PM
موتورولا زوم 3G. حصريّا من شركة الاتصالات السعودية



http://im4.gulfup.com/2011-06-13/1307983753931.jpg (http://www.gulfup.com/)




STC تعلن عن موتورولا زووم بنسخة 3G بنظام الأندرويد 3.1
بسعر 2999 ريال، مع شريحة*مزودة بباقة "كويك نت" 5 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر.الجهاز متوفرا ابتداء من اليوم الاثنين 13/6/2011

جنــــون
06-13-2011, 10:26 PM
تشمل جميع المكالمات والرسائل القصيرة ورسائل الاتصال المتعددة والاتصال المرئي

الاتصالات السعودية تخفض المكالمات الصادرة للفلبين بنسبة 50%

http://s.alriyadh.com/2011/06/11/img/803865959107.jpg


أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تخفيض بنسبة 50% من قيمة المكالمات الصادرة إلى الفلبين بمناسبة يوم استقلالها، والذي يصادف يوم غد الأحد الموافق 12 يونيو 2011م، وذلك مشاركة منها لشعب الفلبين الصديق احتفالاتهم، ومن باب حرصها على مشاركة عملائها أفراحهم أينما كانوا وفي أي وقت، إضافة إلى إسهام الشركة من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون وبأقل الأسعار.
وأضحت الشركة أن التخفيض يشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة من الجوال وسوا ولنا، ونوهت الشركة إلى أن التخفيض يستمر لمدة 24 ساعة في نفس اليوم.
كما أكدت الاتصالات السعودية بأن العرض يأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في الفلبين للتواصل بهذه المناسبة السعيدة وبأسعار مخفضة لا تتوفر عند أي مشغل آخر بالمملكة.
وتقدم الشركة العديد من العروض المماثلة للكثير من الدول التي لها جاليات في المملكة مثل أمريكا والمغرب ومصر وباكستان والهند وإندونيسيا ولبنان وعمان والإمارات وتركيا والبحرين وقطر والسودان واليمن وغير ذلك من الدول من خلال البوابة الدولية للاتصالات السعودية والتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة والعالم الخارجي، وذلك حتى يتسنى لعملاء الاتصالات السعودية من أبناء الجاليات التمتع بالتخفيضات المقدمة في إجراء المكالمات مع أهاليهم وأقربائهم في بلدانهم بنصف التكلفة الحقيقية.
الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتليق بمقامها كأكبر وأفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.

جنــــون
06-13-2011, 10:27 PM
السعودية: قطاع «الاتصالات» يحتل المرتبة الثالثة من حيث الربحية في الربع الأول
على الرغم من أن الشركات المدرجة فيه شهدت تذبذبات كبيرة

http://aawsat.com/2011/06/12/images/economy1.626151.jpgجانب من تداولات الأسهم السعودية («الشرق الأوسط»)
الرياض: فايز الحمراني
على الرغم من تحقيق قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات المرتبة الثالثة من حيث الربح على مستوى قطاعات سوق المال السعودية في الربع الأول لعام 2011 بنسبة 6.9 في المائة، وبواقع 1.5 مليار ريال (400 مليون دولار) - فإن أداء الشركات المدرجة داخل هذا القطاع قد شهد نوعا من التذبذبات الكبيرة والتقلبات السعرية.
وقد يكون ذلك التذبذب جاء بعد دخول شركتين في القطاع ضمن أدني عشر شركات داخل السوق السعودية من حيث القيمة الدفترية للسهم وهما: شركة «عذيب للاتصالات»، وشركة «زين السعودية» التي احتلت المركز الخامس بتسجيلها قيمة دفترية للسهم قدرها 4.02 ريال. وبين أحمد شريف، المستشار المالي والباحث الاقتصادي، أن قطاع الاتصالات في المملكة يعتبر أحد أبرز القطاعات ذات النمو المتزايد، مشيرا إلى أن شركات الاتصالات داخل السوق المالية حققت هامش ربح تشغيلي للربع الأول لعام 2011 بنسبة 21 في المائة من حجم مبيعاتها، كما حققت خسائر غير تشغيلية عن نفس الفترة بلغت بنسبة 9 في المائة من حجم مبيعاتها، مبينا أن ارتفاع حجم المبيعات أتى من شركتي «الاتصالات السعودية» وشركة «موبايلي».
وأشار إلى أن «الاتصالات السعودية» تعد الأكبر من حيث صافي أرباح القطاع قبل الزكاة، حيث بلغت نسبة صافي الربح قبل الزكاة ما قيمته 79 في المائة من حجم الأرباح المحققة داخل القطاع، بينما تعتبر «موبايلي» أبرز الشركات في الربع الأول لعام 2011، حيث حققت ربحا تشغيليا نسبته 33 في المائة من حجم مبيعاتها وصافي ربح قبل الزكاة بلغ 23 في المائة من حجم مبيعاتها، في حين سجلت شركة «زين السعودية» خسائر تشغيلية هي الأكبر بنسبة 16 في المائة والخسائر غير التشغيلية قدرها 20 في المائة.
ومن جهة أخرى، يعتبر قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لاعبا رئيسيا في عملية التنمية التي تشهدها المملكة في كافة الأصعدة، فقد أسهم هذا القطاع في إحداث تطور حقيقي وفعلي في العديد من المجالات المختلفة، وقد ساعد ذلك لتبني هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات فكرا غير تقليدي بتبني مفهوم التعاملات الإلكترونية وتعميمه والتشجيع على تطبيقه وفقا لقواعد وأسس علمية للوصول إلى مجتمع معرفي، وينعكس ذلك على أداء شركات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات داخل سوق المال.
ولفت الشريف إلى أن متوسط ربحية الشركات المدرجة في سوق المال السعودية لنفس الفترة من العام الماضي ما قيمته 0.65 ريال للسهم، وبلغ متوسط القيمة الدفترية لأسهم الشركات المدرجة في سوق المال السعودية لهذا القطاع 13.16 ريال للسهم ، حيث حققت شركة «الاتصالات السعودية» أعلى معدل نمو للقيمة الدفترية للسهم بلغت 26.93 ريال للسهم، بينما حققت شركة «زين السعودية» أقل معدل نمو في القيمة الدفترية للسهم، حيث انخفضت القيمة الدفترية للسهم لتصل إلى 4.02 ريال للسهم، كما تظل «الاتصالات السعودية» هي اللاعب الأساسي داخل القطاع السعودي والمهيمن الرئيسي عليه وذلك من حيث حقوق المساهمين للقطاع التي بلغت نسبتها 68 في المائة من حقوق المساهمين داخل القطاع، وكانت «زين» السعودية هي الأقل من حيث حقوق المساهمين التي بلغت 9 في المائة من حقوق المساهمين داخل القطاع، مع الوضع في الاعتبار استبعاد نتائج شركة «اتحاد عذيب».
إلى ذلك، كشف محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله الضراب عن تقرير هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الثاني الذي صدر الأحد الماضي والذي أوضح فيه أن حجم إنفاق الفرد في المملكة خلال العام الماضي بلغ نحو 998 ريالا على الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث حقق معدل نمو بلغ 14 في المائة.
وأوضح المستشار المالي أن هذا المعدل يعتبر مؤشرا إيجابيا لدى مقارنته مع بعض الدول مثل ماليزيا والذي بلغ 784 ريال، وكتركيا حيث بلغ الإنفاق نحو 441 ريالا، وفي مصر بلغ 111 ريالا، مفيدا بأن حجم الإنفاق على الاتصالات وتقنية المعلومات قد يصل إلى 46.3 مليار ريال عام 2015.
كما أوضح عن تجاوز حجم الإنفاق على الاتصالات وتقنية المعلومات إلى 27 مليار ريال العام الماضي، بمعدل نمو سنوي 23 في المائة، بينما يمثل الإنفاق السنوي على تقنية المعلومات ما نسبته 1.65 في المائة من إجمالي الدخل الوطني. وقد أظهرت بعض التقارير التقرير أن حجم الإنفاق على الأجهزة في سوق تقنية المعلومات سيستحوذ على حصة الأسد وبنسبة 66.7 في المائة، ثم خدمات تقنية المعلومات بنسبة 22.8 في المائة، في حين بلغ الإنفاق على البرمجيات نسبة 10.5 في المائة. وقد سجل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة تناميا وازدهارا، وخاصة في مجال استخدام الإنترنت. وأوضح أن عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة وصل إلى 11.8 مليون في نهاية الربع الأول من عام 2011 م، كما وصل عدد اشتراكات النطاق العريض 4.8 مليون، كما كان متوسط النمو السنوي التراكمي للنطاق العريض في المملكة 123 في المائة سنويا، وذلك في السنوات الخمس السابقة.

جنــــون
06-13-2011, 10:28 PM
http://static.mubasher.info/File.Story_Image/2384915.jpg
259.5 مليون دولار تبخرت من القطاع الأسبوع الماضي


قال التقرير الاسبوعي لشركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء شركات الاتصالات الخليجية انه أنهى مؤشر جلوبل لقطاع الاتصالات تداولات الاسبوع الماضي منخفضا بنسبة %0.28 وصولا الى مستوى 280.83 نقطة.وقد ارتفعت خسائر المؤشر المذكور على صعيد أدائه منذ بداية العام 2011 الى ما نسبته %11.41 بينما انخفض اجمالي القيمة السوقية للقطاع بواقع 259.57 مليون دولار وصولا الى 92.50 مليار دولار.

ومن جانب آخر، شهدت أنشطة التداول تراجعا في قيمها حيث انخفضت كمية الأسهم المتداولة بنسبة بلغت %22.18 وصولا الى 65.26 مليون سهم باجمالي قيمة تداولات بلغت 234.74 مليون دولار منخفضا بنسبة %31.86 عن القيمة المتداولة خلال الأسبوع السابق.وقد استحوذت الكمية المتداولة لقطاع الاتصالات على ما نسبته %2.35 من اجمالي الكمية المتداولة في الأسواق الخليجية.بينما استحوذت القيمة المتداولة للقطاع على ما نسبته %2.94 من اجمالي القيمة المتداولة في الأسواق الخليجية.هذا وقد تصدر سهم زين السعودية قائمة الأسهم من حيث الكمية المتداولة حيث بلغت 31.86 مليون سهم بقيمة بلغت 60.02 مليون دولار.بينما تصدر سهم شركة اتحاد اتصالات قائمة الأسهم من حيث القيمة المتداولة حيث بلغت 60.11 مليون دولار.

ومن جهة أداء الأسهم من حيث تغير السعر السوقي، فقد جاء سهم شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) في صدارة قائمة الأسهم من حيث الارتفاع بصعوده بنسبة %5.56 من قيمته ليغلق عند 0.456 دينار بحريني. بعد ان أكد رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية المهندس بدر ناصر الخرافي ان مفاوضات صفقة بيع زين السعودية مستمرة على قدم وساق، بين تحالف بتلكو والمملكة القابضة ومجموعة الاتصالات المتنقلة، لبيع حصتها في زين السعودية التي تصل الى %25 مبيناً ان أي تطور رسمي مع الصفقة سيتم الاعلان عنه بشكل رسمي، مؤكداً استمرار المفاوضات لبيع الصفقة.من جانب آخر، تصدر سهم شركة الاتصالات السعودية قائمة الأسهم من حيث التراجع منخفضا بنسبة %5.22 ليغلق عند 36.30 ريالا سعوديا.

جنــــون
06-13-2011, 10:29 PM
منهجية قائمة أكبر 100شركة سعودية لعام2011 م




http://www.aleqt.com/a/548415_166826.jpg

عبد الله با عشن
تم العمل على إعداد قائمة أكبر 100 شركة سعودية هذا العام باستخدام المنهجية ذاتها التي اعتمدتها لجنة القائمة في عام 2008 والتي اعتمدت بشكل رئيس على أكثر من معيار مالي تمثلت في إجمالي الإيرادات وإجمالي الأصول وإجمالي حقوق الملكية. وتم عند اعتماد العمل بهذه المنهجية مراعاة تنوع القطاعات المشاركة في القائمة، ما يوجب الاعتماد على عدة معايير وعدم التحيز للاعتماد على معيار واحد فقط كأرقام الإيرادات على سبيل المثال، حيث من الممكن تأثر أداء الشركات وفقا لهذا المعيار نتيجة الدورات الاقتصادية والأزمات المالية كما هو الحال مع الأزمة المالية العالمية المعاصرة.
http://www.aleqt.com/a/small/23/23389ad02decd02e6de2d499fc5e1629_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166667.jpg)
ومن هذا المنطلق تم ترتيب مراكز الشركات في القائمة أخذاً في الاعتبار بياناتها المالية المدققة والمعلنة بنهاية السنة المالية 2010م فيما يخص الشركات السعودية المساهمة العامة، في حين تم الاعتماد على القوائم المالية المدققة والتي تقدمت بها الشركات غير المدرجة في السوق المالية السعودية.
وللوصول إلى تحديد هذه المراكز تم احتساب نقاط إجمالية لكل من هذه الشركات وتحديدها وفقاً للنقاط التي تحصلت عليها عند مقارنة إجمالي إيراداتها وإجمالي أصولها وإجمالي حقوق الملكية فيها مع الشركات الحاصلة على أعلى النتائج فيما يتعلق بهذه المعايير الثلاثة وبحيث يتم إعطاء وزن متساو لكل منها.وبناءً على هذه المنهجية فقد حصلت شركة سابك على 300 نقطة باعتبارها أكبر الشركات السعودية من حيث الإيرادات وإجمالي الأصول وإجمالي حقوق الملاك وهي خارج المقارنة بالنسبة للشركات الأخرى.
• أعلى شركة من حيث الإيرادات بعد شركة سابك وهي شركة الاتصالات السعودية.
http://www.aleqt.com/a/small/11/114418b6070c3affb0ca4af1c9c20474_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166680.jpg)
• أعلى شركة من حيث الأصول بعد شركة سابك وهي البنك الأهلي التجاري.
http://www.aleqt.com/a/small/17/1737f5cf5e295af02c485ec84952abbf_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166679.jpg)
• أعلى شركة من حيث حقوق الملكية بعد شركة سابك هي الشركة السعودية للكهرباء. مثال على كيفية التقييم لكل شركة:
http://www.aleqt.com/a/small/f2/f2f12ea116beb8dcf84d1c8fa299c8df_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166678.jpg)
الشركة السعودية للكهرباء على سبيل المثال حصلت على إجمالي 219.90 نقطة وذلك نظير حصولها على:
• 52.30 نقطة عند تقييم إيراداتها مقارنة بإيرادات أعلى شركة من حيث الإيرادات بعد شركة سابك وهي شركة الاتصالات السعودية حيث تمثل إيرادات شركة الكهرباء السعودية ما نسبته 52.30 في المائة من إجمالي إيرادات شركة الاتصالات السعودية.
• 67.60 نقطة عند تقييم أصولها مقارنة بأصول أعلى شركة من حيث الأصول بعد شركة سابك وهي البنك الأهلي التجاري.
• 100 نقطة عند تقييم إجمالي حقوق الملكية لديها مقارنة بإجمالي حقوق الملكية لأعلى شركة بعد شركة سابك لتكون هي نفسها الشركة السعودية للكهرباء.
http://www.aleqt.com/a/small/c0/c003240d101387ab5485b50f3841431d_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166677.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/14/14c5222583ea02e6c684fdba0cd1fdd5_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166676.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/fe/fe5cddcd79fd5c07c8f5e7dc4a85376b_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166675.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/18/18717bc3242316133794cb44669771a4_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166674.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/ff/ff577eccf5a3bcf5e0c984815f349bb6_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166673.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/b2/b26c6e7e96b8d40d8f40651451b692f7_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166672.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/ba/ba915f5c52f5c0b30205d728fe1c5bfd_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166671.jpg)
http://www.aleqt.com/a/small/db/db0435063ec3aead9f7b0e8ca6cefd9c_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166670.jpg)
http://www.aleqt.com/a/548415_166669.jpg
http://www.aleqt.com/a/small/4e/4eebec8af293b6b5e977395670e3d334_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/548415_166668.jpg)
وعليه فقد تم وضع الشركة السعودية للكهرباء في المركز الثالث، حيث إنها ثالث أكبر شركة من حيث إجمالي النقاط التي تحصلت عليها. وتم الاعتماد في وضع النقاط الخاصة بالإيرادات على إجمالي الإيرادات التي جنتها الشركة خلال العام المالي بما في ذلك الإيرادات غير الاستثنائية.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن لجنة إعداد القائمة قامت بتطبيق المعايير الخاصة بإعدادها بكل دقة لتكون بمثابة الرؤية المعبرة عن الشفافية والمصداقية التي يتطلع اليها المستثمر وتحظى بها البيئة التنافسية المعبرة عن أداء وقوة الشركات. وقامت اللجنة باستبعاد العديد من الشركات التي لم تستطع الوفاء بمتطلبات الإدراج في القائمة والتي يأتي على رأسها عدم تقديم القوائم المالية المدققة خارجياً.

جنــــون
06-13-2011, 10:30 PM
استمرارا لمنهجيتها وخططها الرامية لتقديم كل ما هو جديد في مجال الأجهزة الذكية واللوحية وامتدادا لطرحها للجهاز اللوحي موتورولا زوم واي فاي (Motorola XOOM™Wi-Fi) والذي اعطى في حينه الخيار المناسب لعملائها بما يتوافق مع متطلباتهم ورغباتهم وإتاحة الخيارات المتعددة لهم للاستفادة من شبكة النطاق العريض والتي تنفرد الشركة بتقديمها بكافة أنواعها ، واستمرارا لتلك الريادة، أطلقت الاتصالات السعودية حصرياً لعملائها وبالشراكة مع شركة موتورولا موبيليتي أحدث أجهزة التابلت في المملكة، جهاز موتورولا زوم (Motorola XOOM™3G)، وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.0) Google’s Android™ 3.0 (Honeycomb)، حيث تفردت الاتصالات السعودية بطرح الجهاز بسعر 2999 ريال، مع شريحة مزودة بباقة "كويك نت" 5 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر.

وإضافة إلى عمل الجهاز على شبكة الجيل الثالث، يمكن إستخدامه أيضاً على شبكات الواي فاي اللاسلكية، ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسعة 1 جيجاهيرتز، وسعة ذاكرة تبلغ 32 جيجابايت وسعة 1 جيجابايت رام، وكاميرتين في واجهة وخلفية الجهاز، مع إمكانية القيام بعدة مهام في وقت واحد، والاستفادة من أحدث خدمات (جوجل Google™ services) المتنقلة تعرضها شاشة عريضة ذات 10.1 بوصة فائقة الوضوح (HD).

كما يقدم أداء استثنائياً من حيث السرعة ويبرز مدى الابتكار الذي توفره تجربة (Honeycomb) بما فيها ملحقات الجهاز والقدرة الفائقة على القيام بعدة مهام في الوقت ذاته، وإمكانية استعراض صفحات الإنترنت المبوبة، وإمكانية تلقي الإخطارات، وتطويع مزايا الجهاز لتناسب صاحبه، بالإضافة لدعمه الكامل لبرامج وملفات الفلاش، وكل هذا مع شاشة فائقة الوضوح (HD) بدقة تبلغ 1280×800، لعرض أفلام الفيديو والصور بجودة غير مسبوقة، بينما تعزز خاصية HDMI (الأوساط المتعددة ذات التعريف العالي) تجربة مشاهدة الفيديو على شاشات أكبر، كشاشات التلفزيون عالية الوضوح وفائقة الجودة (HD) ، مع القدرة على العمل 10 ساعات متواصلة، أما الكاميرا ذات الوضوح البالغ 5 ميجابيكسل في خلفية الجهاز فهي تتيح إمكانية تصوير فيديو فائق الوضوح وذلك بدقة تبلغ 720 بيكسيل، والكاميرا في واجهة الجهاز حيث يبلغ وضوحها 2 ميجابيكسل تمكن المستخدم من الاتصال المرئي بوضوح عال عبر Google Talk™.

يذكر ان الاتصالات السعودية تفردت دائما في تقديم خيارات واسعة من الاجهزة الذكية واللوحية مع باقات انترنت مميزة والتي تطمح من خلالها في تلبية رغبات العملاء وسعياً نحو توفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية بأرقى الخدمات وأفضل الأسعار.

جنــــون
06-13-2011, 10:32 PM
http://images.alarabiya.net/67/77/436x328_76537_153130.jpg

دبي - رويترز
قال متحدث باسم شركة الاتصالات المتنقلة "زين" الكويتية إن الفحص الفني في صفقة بيع حصة في زين السعودية بقيمة 950 مليون دولار لم يبدأ حتى الآن، الأمر الذي يثير الشكوك بشأن الصفقة.

وفي مارس/آذار وافقت "زين" الكويتية على بيع حصتها البالغة 25% في وحدتها السعودية لتحالف شركة البحرين للاتصالات "بتلكو" وشركة المملكة القابضة المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال. ووقع الأطراف الثلاثة على شروط الاتفاق في أوائل أبريل/نيسان.

وقال الأمير الوليد في أبريل إن عملية الفحص الفني النافي للجهالة قد بدأت، لكن "زين" أعلنت اليوم أن هذا لم يحدث.

وقال المتحدث باسم "زين" إن الفحص الفني سيبدأ إذا أعطى مجلس إدارة زين السعودية موافقته.

وأثرت حالة عدم اليقين على أسهم زين السعودية في الآونة الأخيرة. وهي حالياً عند أدنى مستوياتها في خمسة أسابيع وقد تراجعت 10.3% منذ مطلع 2011 مقارنة بأداء أفضل للمؤشر العام السعودي.

وقال محلل الاتصالات لدى نومورا مارتن مابوت "اذا كنت أحد مساهمي الأقلية سيهمني أن أعرف إن كان موقفي سيتأثر، لكن المسألة الرئيسية هي نقص الشفافية." وأضاف "نحن ببساطة لا نعرف بنود الصفقة بالتحديد".

وكان مصدر قال لـ"رويترز" في مايو/أيار إن الصفقة تواجه عقبة تتعلق بحقوق الادارة.

وتحصل زين على 2.7% من إيرادات "زين السعودية" كرسوم للإدارة والاسم التجاري وفقاً لمذكرة من "اتش.اس.بي.سي"، وهذا يقدر بنحو 2.4 ريال للسهم الواحد. وقال المصدر إن زين السعودية لا تريد تحويل هذه الرسوم إلى "بتلكو".

وأوضحت محللة الاتصالات لدى المجموعة المالية-هيرميس نادين غبريال أنه "اذا لم تتمكن بتلكو وزين السعودية من التوصل الى حل بشأن من يسيطر على الادارة فإنني أتوقع أن تنسحب بتلكو من العرض".

وتريد "بتلكو" أيضاً أن تتنازل "زين" عن أكثر من 100 مليون دولار من الرسوم المستحقة بالإضافة إلى 235 مليون دولار كقروض للمساهمين وتكلفة الفائدة وفقاً لمذكرة من دويتشه بنك. وقالت إن هذا سيقلص قيمة الصفقة إلى نحو 600 مليون دولار.

وتأتي هذه الصفقة في الوقت الذي تكافح فيه "زين" السعودية لمنافسة نظراءها. وتقدر حصة الشركة في سوق الهاتف المحمول السعودية بنحو 16%، وهو ما يجعلها الشركة الثالثة بعد الاتصالات السعودية و"موبايلي" بفارق كبير.

وأشارت غبريال إلى أن "زين السعودية وافد جديد على السوق وقد أصبحت ناضجة بالفعل من حيث خدمات المكالمات".

وأضافت "كلما طال أمد المفاوضات كلما كان ذلك سيئاً لعمليات زين السعودية التي تحتاج للإنفاق الرأسمالي وتعزيز العروض والتسويق".

ويشكك محللون فيما اذا كانت "بتلكو" في وضع يخولها تطوير زين السعودية لأنها وإن كانت قد حسنت ايراداتها فانها تواجه ديونا وخسائر متنامية.

وقال مابوت المحلل لدى نومورا "لا أتوقع أن يتمكن مالك جديد من قلب أوضاع زين السعودية، بتلكو لديها سجل متواضع في إدارة العمليات الخارجية، وليس من الواضح ما الذي ستقدمه لزين السعودية اكثر مما قدمته زين".

وتكبّدت زين السعودية خسائر قدرها 8.27 مليار ريال (2.21 مليار دولار)، أي ما يصل إلى 59% من رأسمالها. وتقتضي قواعد السوق تعليق تداول أسهم الشركة التي تتجاوز خسائرها 75%.

جنــــون
06-13-2011, 10:33 PM
"موبايلي" تنال جائزة أريبيان بزنس لأفضل شركة اتصالات سعودية لعام 2011

بقلم أريبيان بزنس - سليم سطاس (saleem.stas@itp.com?subject=ArabianBusiness.com: &quot;موبايلي&quot; تنال جائزة أريبيان بزنس لأفضل شركة اتصالات سعودية لعام 2011) This email address is being protected from spam bots, you need ********** enabled to view it في يوم الاثنين, 13 يونيو 2011
http://www.arabianbusiness.com/images/magazines//web/mobily-Hamoud-Algubini-2011_thumb.jpg
http://www.arabianbusiness.com/pictures/icons/icon_zoom.gifzoom (**********:;)


نالت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" جائزة أفضل شركة اتصالات في قطاع الأعمال السعودي للعام الثاني على التوالي بعد تتويجها مساء الأحد ضمن ثلاثة عشر شركة سعودية في حفل جوائز "أريبيان بزنس" الذي أقيم بمدينة الرياض.


وقالت اللجنة المنظمة للجائزة إن حصول موبايلي على جائزة أفضل شركة اتصالات جاء عطفاُ على الأرقام التي حققتها في الأرباح وأعداد المشتركين والأرقام القياسية في حجم نقل البيانات من خلال النطاق العريض والتي ضمنت تحقيق الريادة للشركة محلياً وإقليمياً.

وكانت موبايلي قد استهلت الربع الأول من العام الحالي 2011 بزيادة بلغت 40% في صافي الأرباح مقارنة بذات الربع من العام السابق ، محققة قفزة كبيرة تخطت بها آراء المحللين وتوقعاتهم ، بالإضافة لتوقيعها في شهر فبراير الماضي عقداً لبناء أكبر وأضخم شبكة للجيل الرابع في المنطقة عن طريق ذراعها " بيانات الأولى".

جنــــون
06-16-2011, 08:40 AM
عووووووووووده من جديد

جنــــون
06-16-2011, 08:40 AM
الدليل الشامل للتجوال الدولي


هل لديك استفسار عن التجوال الدولي

هنا تجد الدليل الشامل
STC للتجوال

http://www.rawagan.com/?p=156

جنــــون
06-16-2011, 08:41 AM
أحدث أجهزة التابلت جهاز Blackberry PlayBook متوفر لدى الاتصالات


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/260155_10150211797330636_140588550635_7634468_6225 832_n.jpg

جنــــون
06-16-2011, 08:45 AM
افتتحت 4 معارض ل "سوني" في مكة وجدة وينبع

«الإلكترونية الحديثة» تحصل على جائزة التميز في خدمات الصيانة

http://s.alriyadh.com/2011/06/16/img/572069873611.jpg
السويلم خلال افتتاحه احد المعارض في جدة

حصلت مؤخرا الشركة الإلكترونية الحديثة "إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة" على جائزة التميز في مستوى الرضا عن خدمات ما بعد البيع من خلال مراكز الخدمة المنتشرة بالمملكة من "سوني الخليج"، في مسح ميداني لمستوى رضى موزعي الشركة، حيث تسلم الجائزة مدير عام الصيانة المهندس قاسم الحميد ومدير الصيانة بالمملكة تركي المرشدي بحضور كبار موظفي فريق الصيانة و "سوني الخليج".
وقال بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة "سوني" هذا التكريم يأتي على نجاح رؤية الشركة وخططها الإستراتيجية حيال منتجاتها وعملائها وتوظيف جميع الإمكانات البشرية والإدارية في سبيل هذا الهدف، موضحا سعى الشركة الجاد والطموح غير المحدود للرقي بجميع خدمات ما بعد البيع وتقديم المتميز والنوعي لجميع عملاء الشركة في سوق يشهد نموا مستمرا ومنافسة قوية تعتبر فيه الشركة الأكثر نموا وحضورا في قطاع الالكترونيات بالسوق المحلي.
من جهته أكد المهندس قاسم الحميد مدير عام الصيانة بالشركة الإلكترونية الحديثة "سوني" أن الجائزة تعكس الجودة النوعية والتطور المستمر لخدمات ما بعد البيع المقدمة للتاجر والمستهلك النهائي على حد سواء.
من جهة ثانية افتتحت الشركة أربعة معارض بالمنطقة الغربية «عالم سوني» فرع ينبع و«عالم سوني» في مكة العزيزية و«عالم سوني» في جدة بمركز الباروم وعمارة الحناكي مؤخرا، ليصبح عدد معارض المنطقة الغربية 20 معرضا.
وقال بدر السويلم العضو المنتدب للشركة: إن السوق السعودي سوق واعد حيث تمتلك الشركة أكبر حصة سوقية في المملكة بنسبة 40% وأغلب منتجاتنا تخدم الشباب بصفة عامة وتعتبر شريحة الشباب الأكبر في المجتمع السعودي بنسبة 70%.
وأضاف: نسعى من خلال معارضنا نحو تعزيز علامتنا التجارية والقدرات الابتكارية وتوفير الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب لجميع عملائنا، حيث قمنا بتصميم معارض "عالم سوني" بصورة ملهمة بهدف عرض أحدث المنتجات بصورة أنيقة وعصرية، مشيراً إلى أن مواصلة الجهود المشتركة للعلامة التجارية "سوني" ومعارض عالم سوني ستجلب تأكيدا قويا لإجمالي قيمة العلامة.
ومن جهته قال المدير العام للمبيعات والتسويق بالشركة مكاياما: تضاهي معارض "عالم سوني" بالمملكة البالغ عددها 42 فرعا أفضل المعارض بالعالم من حيث تعزيز إستراتيجية سوني ودعم علامتها من خلال إبراز أحدث المنتجات الرقمية والمنتجات عالية الوضوح، مضيفاً أن المنتجات الجديدة والمثيرة والمزايا الحصرية ستعود بالنفع الكبير على عملاء سوني الوفيين.
وأضاف حسن العبيدان مدير مبيعات التجزئة بالشركة: أننا دائماً نسعى من خلال النهج الجديد لمعارضنا لتلبية احتياجات عملائنا وتجاوز توقعاتهم وتوفير قيم تنافسية مضافة، مضيفاً أن بإمكان عملاء "عالم سوني" الاستمتاع بعروضنا الصيفية المشتملة على العديد من الهدايا المجانية واستبدال نقاط قطاف المقدمة من شركة الاتصالات السعودية والحصول عل أقوى العروض بالتقسيط من دون عمولة لمدة 12 شهرا باستخدام بطاقة سوني سامبا والعديد من العروض التسويقية.


http://s.alriyadh.com/2011/06/16/img/308362169631.jpg
درع التميز الذي فازت به الشركة

جنــــون
06-16-2011, 08:46 AM
«الاتصالات السعودية» تواصل تطوير خدمات المحتوى الرقمي لخدمة المجتمع

http://s.alriyadh.com/2011/06/10/img/354345204738.jpg

الرياض - «الرياض»
انطلاقاً من اهتماماتها بخدمة المجتمع، وإسهاماً في بناء أفراده إيجابياً وقيمياً، وبما يكفل تطوره وسمو مكانته على الدوام قامت الاتصالات السعودية بالتوقيع على شراكة حصرية تقدم نتاج الشيخ الدكتور محمد العريفي، المنشور في المحتوى الرقمي لعملاء الشركة عبر خدمة «جوال الشيخ محمد العريفي 806676»، حيث تعد خدمة «جوال الشيخ العريفي» ثمرة تعاون مشترك بين شركة الاتصالات السعودية وفضيلة الشيخ الذي أثرى الساحة الدينية والفكرية ببصماته الواضحة والنيرة، وتهدف الخدمة إلى نشر الخير والفهم الواسع لمعنى الالتزام مع مواكبة العصر وكيفية الحفاظ على هويتنا الإسلامية في ظل الظروف المحيطة.
كما تحوي الخدمة مجموعة من خدمات الجوال النصية والمسموعة والمرئية تحت الإشراف المباشر لفضيلة الشيخ العريفي، وتشمل باقة مميزة من القنوات التي تهم كل مسلم، وللاشتراك في الخدمة يقوم العميل بإرسال رسالة نصية SMS فارغة مجانية إلى الرقم 806676 لتصله قائمة بأرقام القنوات والتي من خلالها يقوم باختيار رقم القناة المطلوبة وإرساله في رسالة أخرى لرقم الخدمة.
وتعد خدمة «جوال الشيخ محمد العريفي» من الخدمات التي تشرف الاتصالات السعودية بتوفيرها لعملائها خاصة وأنها تأتي في إطار الإسهام في تحصين المجتمع وتدعيمه بما يغذي الروح، ويمنح الفرد السكينة اللازمة لمواجهة تسارع وتنوع أنماط الحياة المدنية.

جنــــون
06-16-2011, 08:48 AM
«الاتصالات» تقدم موتورولا زوم
الثلاثاء, 14 يونيو 2011
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1307998228107440400.jpg
الرياض - «الحياة»


Related Nodes:
الاتصالات. (http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/277881)




أطلقت شركة الاتصالات السعودية حصرياً لعملائها وبالشراكة مع شركة موتورولا موبيليتي أحدث أجهزة التابلت في المملكة، جهاز موتورولا زوم (Motorola XOOM™3G)، وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.0) Google»s Android™ 3.0 (Honeycomb)، إذ تفردت «الاتصالات السعودية» بطرح الجهاز بسعر 2999 ريالاً، مع شريحة مزودة بباقة «كويك نت» 5 غيغابايت لمدة ثلاثة أشهر.
إضافة إلى عمل الجهاز على شبكة الجيل الثالث، يمكن استخدامه أيضاً على شبكات الواي فاي اللاسلكية، ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسعة 1 غيغاهيرتز، وسعة ذاكرة تبلغ 32 غيغابايت وسعة 1 غيغابايت رام، وكاميرتين في واجهة وخلفية الجهاز، مع إمكان القيام بمهام عدة في وقت واحد، والاستفادة من أحدث خدمات (غوغل Google™ services) المتنقلة تعرضها شاشة عريضة ذات 10.1 بوصة فائقة الوضوح (HD)، كما يقدم أداء استثنائياً من حيث السرعة ويبرز مدى الابتكار الذي توفره تجربة (Honeycomb) بما فيها ملحقات الجهاز والقدرة الفائقة على القيام بمهام عدة في الوقت ذاته، وإمكان استعراض صفحات الإنترنت المبوبة، وإمكان تلقي الإخطارات، وتطويع مزايا الجهاز لتناسب صاحبه، إضافة إلى دعمه الكامل للبرامج وملفات الفلاش، وكل هذا مع شاشة فائقة الوضوح (HD) بدقة تبلغ 1280×800، لعرض أفلام الفيديو والصور بجودة غير مسبوقة، بينما تعزز خاصية HDMI (الأوساط المتعددة ذات التعريف العالي) تجربة مشاهدة الفيديو على شاشات أكبر، كشاشات التلفزيون عالية الوضوح وفائقة الجودة (HD)، مع القدرة على العمل 10 ساعات متواصلة، أما الكاميرا ذات الوضوح البالغ 5 ميغابيكسل في خلفية الجهاز فهي تتيح إمكان تصوير فيديو فائق الوضوح وذلك بدقة تبلغ 720 بيكسيل، والكاميرا في واجهة الجهاز إذ يبلغ وضوحها 2 ميغابيكسل تمكن المستخدم من الاتصال المرئي بوضوح عال عبر Google Talk™.

جنــــون
06-16-2011, 08:48 AM
http://static.mubasher.info/File.Story_Image/2386765.png
شغلت كل من شركة الاتصالات المنتقلة «زين» وبنك الكويت الوطني المرتبتين الرابعة والتاسعة على التوالي، وذلك على المستوى الإقليمي، على أساس معيار القيمة السوقية، وذلك استنادا إلى النتائج المنتهية في 31/12/2010، وذلك ضمن ترتيب أكبر 100 شركة عربية، الذي أعدته مجلة «الاقتصاد والأعمال».
وبلغت القيمة السوقية لـ «زين» نحو 23.208 مليار دولار، بينما بلغت القيمة السوقية لبنك الكويت الوطني نحو 16.822 مليار دولار، وبذلك تكون «زين» شركة الاتصالات المحلية الوحيدة ضمن قائمة اكبر 10 شركات إقليمية، بدوره كان بنك الكويت الوطني المصرف الوحيد إقليميا ضمن هذه القائمة، بينما كان بيت التمويل الكويتي «بيتك» أقرب الشركات الكويتية إلى العشرة الكبار وحل في المرتبة الـ15 مع قيمة سوقية بلغت نحو 10.315 مليارات دولار.
الـ 10 الكبار
وقد جاءت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك»، في صدارة أكبر 100 شركة عربية مدرجة، بقيمة سوقية بلغت نحو 83.800 مليار دولار.
وفيما يتعلق بالعشرة الكبار من حيث التوزيع الجغرافي، كانت قطر الأكثر تمثيلا في هذه القائمة مع 3 شركات هي على التوالي: شركة إزدان العقارية في المرتبة السادسة، شركة الصناعات القطرية في المرتبة السابعة وبنك قطر الوطني في المرتبة الثامنة.
أما من حيث التنوع القطاعي، فقد كان قطاع الاتصالات الأكثر تمثيلا، حيث ضمن قائمة أكبر 10 شركات اتصالات، كل من مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» في المرتبة الثالثة، شركة الاتصالات المتنقلة «زين» في المرتبة الرابعة، شركة الاتصالات السعودية (STC) في المرتبة الخامسة، وشركة اتصالات المغرب في المرتبة العاشرة.
الشركات الكويتية
وبالنسبة للشركات الكويتية في الترتيب، فقد جاءت «زين» في المرتبة الثانية بين شركات الاتصالات بعد مؤسسة الإمارات للاتصالات، في حين جاء بنك الكويت الوطني في المرتبة الثالثة بين أكبر المصارف العربية المدرجة، وذلك بعد كل من مصرف الراجحي وبنك قطر الوطني. أما من حيث نسب النمو فقد، جاءت «زين» في المرتبة الثالثة إقليميا من حيث نسبة النمو على أساس القيمة السوقية محققة نحو 49% مقارنة بما كانت عليه مع نهاية عام 2009، فيما جاء بنك الكويت الوطني في المرتبة الرابعة إقليميا من حيث نسبة النمو، مع ما نسبته نحو 41.4%، أما نسبة النمو الاعلى فقد سجلتها شركة إزدان العقارية من قطر وبلغت نحو 168.7%، فيما جاء بنك قطر الوطني في المرتبة الثانية مع نسبة نمو بلغت نحو 61.3%.

جنــــون
06-16-2011, 08:50 AM
الفحص الفني يؤجل صفقة زين السعودية..وتوقعات بفشلها

دبي -رويترز
قال متحدث باسم شركة الاتصالات المتنقلة (زين) الكويتية أمس:إن الفحص الفني في صفقة بيع حصة في زين السعودية بقيمة 950 مليون دولار لم يبدأ حتى الآن وهو ما يثير الشكوك بشأن الصفقة.
وفي مارس الماضي وافقت "زين الكويتية" على بيع حصتها البالغة 25 % في وحدتها السعودية لتحالف شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) وشركة المملكة القابضة، حيث وقع الأطراف الثلاثة على شروط الاتفاق في أوائل ابريل الماضي.
وقال الأمير الوليد بن في حينها: إن عملية الفحص الفني النافي للجهالة قد بدأت لكن "زين" أعلنت أمس أن هذا لم يحدث.
وقال المتحدث باسم "زين" الفحص الفني سيبدأ إذا أعطى مجلس إدارة زين السعودية موافقته.
ولم يتسن الوصول إلى أي من زين السعودية والمملكة القابضة وبتلكو للحصول على تعليق.
وأثرت حالة عدم اليقين على أسهم زين السعودية في الآونة الأخيرة، وهي حاليا عند أدنى مستوياتها في خمسة أسابيع وقد تراجعت 10.3 % منذ مطلع 2011 مقارنة بأداء أفضل للمؤشر العام السعودي.
وكان مصدر قال لرويترز في مايو الماضي:إن الصفقة تواجه عقبة تتعلق بحقوق الإدارة.
وتحصل زين على 2.7 % من إيرادات زين السعودية كرسوم للإدارة والاسم التجاري وفقا لمذكرة من اتش.اس.بي.سي وهذا يقدر بنحو 2.4 ريال للسهم الواحد.
وتريد "بتلكو" أن تتنازل "زين" عن أكثر من 100 مليون دولار من الرسوم المستحقة بالإضافة إلى 235 مليون دولار كقروض للمساهمين وتكلفة الفائدة وفقا لمذكرة من دويتشه بنك.
وقالت: هذا سيقلص قيمة الصفقة إلى نحو 600 مليون دولار.
وتأتي هذه الصفقة في الوقت الذي تكافح فيه "زين السعودية" لمنافسة نظرائها، وتقدر حصة الشركة في سوق الهاتف المحمول السعودية بنحو 16 % وهو ما يجعلها الشركة الثالثة بعد الاتصالات السعودية وموبايلي بفارق كبير.
وتكبدت زين السعودية خسائر قدرها 8.27 مليارات ريال أي ما يصل إلى 59 %من رأسمالها، وتقتضي قواعد السوق تعليق تداول أسهم الشركة التي تتجاوز خسائرها 75 %.

جنــــون
06-16-2011, 08:51 AM
«الاتصالات» تطرح جهاز التابلت من Blackberry
الاربعاء, 15 يونيو 2011
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1308078742164978400.jpg
الرياض - «الحياة»


Related Nodes:
الاتصالات. (http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/278179)




طرحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها كأول مُشغل في المنطقة من ®BlackBerry أحدث أجهزة التابلت المتمثل في جهاز Blackberry PlayBook والمتوافر في مكاتب مبيعات الشركة، وبميزة النفاذ إلى خدمة Wi-Fi مجاناً في أكثر من 2000 نقطة يمكن معرفتها من خلال بوابة (معكم) الإلكترونية: m3com.com.sa ولمدة سنة، وبلا حدود في حجم البيانات المستهلكة.
وسيكون الجهاز متوافراً بثلاثة إصدارات، 16 غيغابايت بسعر 2099 ريالاً، و32 غيغابايت بسعر 2699 ريالاً، و64 غيغابايت بسعر 3099 ريالاً، وجميعها تعمل بتقنية الـ Wi-Fi وبمعالج ثنائي بسرعة 1Ghz Dual وبنظام تشغيل BlackBerry Tablet OS7 مع شاشة بخاصية اللمس قياس 7 بوصات LCD وذاكرة بسعة 1 غيغابايت، ومزود بكاميرتين فائقتي الوضوح HD أمامية بدقة 3 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، مع ميزة تصوير فيديو عالي الدقة، ومخرج للفيديو، كما يمكن للجهاز تشغيل الملفات الصوتية ذات الأنساق MP3, AAC (5.1) WMA (5.1)، إضافة إلى أن الجهاز يدعم تشغيل البلوتوث.

جنــــون
06-16-2011, 08:52 AM
مع إطلاق استراتيجيتها الجديدة «الريادة»

« الاتصالات السعودية » تطبّق هيكلها التنظيمي بتعيينات في وظائف قيادية




http://www.aleqt.com/a/549505_167190.jpg
الدويش
«الاقتصادية» من الرياض
أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية تطبيق الهيكل التنظيمي الذي تم اعتماده مسبقا من قبل مجلس إدارة المجموعة؛ وذلك تعزيزا لدورها الريادي كأكبر مجموعة اتصالات متكاملة في منطقة الشرق الأوسط واستعدادا لمزيد من التوسع في سوقها المحلية وأسواقها العالمية، حيث يشمل الهيكل التنظيمي للمجموعة قطاعات رئيسة عدة، منها العمليات في السعودية والعمليات الاستراتيجية والعمليات الفنية. وتأكيدا لإيمان المجموعة بالكفاءات القيادية الوطنية السعودية المؤهلة، فقد تم تعين كل من خالد بن عبد الرحمن الجاسر نائبا للرئيس التنفيذي للمجموعة للخدمات المشتركة، المهندس سعد بن ظافر القحطاني رئيسا للعمليات الاستراتيجية للمجموعة، الدكتور زياد بن ثامر العتيبي رئيسا للعمليات الفنية للمجموعة، وجميل بن عبد الله الملحم رئيسا للاتصالات السعودية.
http://www.aleqt.com/a/549505_167191.jpgخالد الجاسر
http://www.aleqt.com/a/549505_167192.jpgم. سعد القحطاني
http://www.aleqt.com/a/549505_167193.jpgد. زياد العتيبي
http://www.aleqt.com/a/549505_167194.jpgجميل الملحم
وتعليقا على الهيكل التنظيمي، قال المهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية: ''إن اعتماد الهيكل التنظيمي للمجموعة يأتي ضمن استراتيجية (الريادة)، التي تهدف إلى تركيز الطاقات والجهود لاستغلال الفرص المستجدة مع التصدي للتحديات المستقبلية كافة''.
وأضاف الدويش: ''خلال عقد واحد استطاعت الاتصالات السعودية أن تثبت ريادتها كمشغل خدمات محلي وعالمي، عبر تزويدها للخدمات المتكاملة وتحولها إلى واحدة من أضخم شركات الاتصالات المتكاملة في العالم، ونحن عازمون على المحافظة على هذه المكانة وإبقاء الاتصالات السعودية ضمن الشركات العالمية الكبرى من خلال العمل باستمرار على تطوير وتقديم أحدث وأكثر الخدمات والمنتجات والحلول تقدما؛ حتى نفي بوعدنا لعملائنا ونحصل على نمو مستدام لمصلحة مساهمي الشركة''.
وأشار الدويش إلى أن ''مجموعة الاتصالات السعودية تستعد للدخول في مرحلة جديدة لمواكبة التطور الهائل التي تعيشه صناعة الاتصالات وتعزيز دورها كمشغل عالمي، وقد شهدت أعمالها نموا ملحوظا خلال الأعوام السابقة، حيث حققت نموا ملحوظا في إيراداتها من العمليات الخارجية ونتوقع المزيد من النمو في الأعوام المقبلة، إضافة إلى المحافظة على الريادة في السوق السعودية''.
وفي سياق متصل واستمرارا لالتزام الشركة بالاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة من أبناء الشركة، فقد تم ضخ دماء سعودية شابة ضمن الهيكل التنظيمي لمجموعة الاتصالات السعودية في مناصب قيادية تضم كلا من: الدكتور حمود محمد القصير نائبا للرئيس لوحدة خدمات النواقل والمشغلين، أمين فهد الشدي نائبا للرئيس للشؤون المالية السعودية، المهندس عمر عبد الله النعماني نائبا للرئيس لتقنية المعلومات، المهندس مزيد ناصر الحربي نائبا للرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني.
المهندس بندر محمد القفاري نائبا للرئيس لقطاع الشبكة، الدكتور فهد حسين بن مشيط نائبا للرئيس لقطاع الشؤون الاستراتيجية، المهندس محمد ناصر الجاسر نائبا للرئيس لوحدة خدمات قطاع الإعمال، الدكتور عبد الله محمد الحميدان نائبا للرئيس لرأس المال البشري والتميز التنظيمي، الدكتور محمود عبد الكريم الخطيب نائب الرئيس للشؤون التنظيمية، والمهندس إبراهيم عبد الرحمن العمر نائبا للرئيس لوحدة خدمات الأفراد.
يذكر أن مجموعة الاتصالات السعودية هي أكبر مجموعة اتصالات متكاملة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تم تصنيفها أخيرا ضمن أكبر 20 مشغل اتصالات في العالم، وتتميز بامتلاكها أكبر وأحدث بنية تحتية للهاتف الجوال وخدمات البرودباند في الشرق الأوسط، علاوة على انتشار استثماراتها وتوسعاتها عالميا إلى قارات عدة، حيث تتواجد في كل من تركيا، البحرين، الكويت، لبنان الأردن، الهند، ماليزيا، إندونيسيا، وجنوب إفريقيا؛ ما أوصل عدد عملائها إلى 140 مليون عميل على مستوى العالم.

جنــــون
06-24-2011, 06:30 AM
أخبار زيـــن Zain news

جنــــون
06-24-2011, 06:31 AM
شرح الباقه:
إدفع حسب إستخدامك بلس هي باقة برودباند صممت لعملاء زين أصحاب الباقات الصوتية المفوترة الذين يودون إستكشاف عالم الإنترنت عن طريق هواتفهم المحمولة أثناء تنقلهم.
سيتم إطلاق الباقة بتاريخ 22-6-2011


اشترك معنا في أفضل سعر لإستخدام الميجا بايت و فقط لما تستخدمه من بيانات على هاتفك بسهولة في الإشتراك و سهولة في الإستخدام.

الشروط والاحكام:
- الباقات المؤهلة للإشتراك في الباقة:الباقات المفوترة:1+1، 5+2، مزايا 35 ، مزايا 175 ،زين سوبر، الأساسية ،
الشركات الصغيرة ، الشركات الكبيرة.
- العملاء الحاليون بإمكانهم تفعيل الباقة عن طريق إرسال ppp الى 700212 .
- الخدمة تتجدد تلقائياً.
- بإمكان العملاء إلغاء الخدمة عن طريق الإتصال على 959.


خطة الاسعار:

رسوم الإستخدام رسوم الإشتراك الشهرية نوع الشريحة الصوتية المؤهلة للإشتراك صلاحية الباقة إسم الباقة
15 هللة/1 ميجا بايت 10 ريال سعودي مفوترة 30 يوم إدفع حسب إستخدامك بلس


............
يعني الميقا ي 15 هلله يعني 100 ميقا تطلع ب 15 ريال +10 رسوم الدمة تطلع الاجمالي ب 25 ريال سابقا 100 تساوي 200 ريال
عروض وباقات جديده من زين تتناسب مع كل الشرائح
تحياتي

http://www.sa.zain.com/autoforms/portal/home/resources/broadbandtables.view?AF_language=ar

من موقع زين :

وفر أكثر مع باقة إدفع حسب إستخدامك بلس!
فقط من زين و حصرياً لعملاء الباقات المفوترة الصوتية.إشترك في باقة إدفع حسب إستخدامك بلس فقط برسوم إشتراك شهرية 10 ريال و أدفع فقط 15 هللة/ميجابايت عند إستخدام الانترنت.للإشتراك أرسل ppp من جهازك إلى 700212.

http://www.sa.zain.com/autoforms/por...dband/whatsnew (http://www.sa.zain.com/autoforms/por...dband/whatsnew)

جنــــون
06-24-2011, 06:33 AM
أخبار الاتصالات السعودية STC news

جنــــون
06-24-2011, 06:34 AM
عاجل للطلاب فقط:
http://im4.gulfup.com/2011-06-23/1308812690431.jpg (http://www.gulfup.com/)


تقدم لدى اقرب مكتب لشركة الاتصالات اليوم بشهادة تفوقك و احصل على شهر كامل من المكالمات و الرسائل المجانية مع باقة الطالب المخفضة .

بالتوفيق للجميع

جنــــون
06-24-2011, 06:34 AM
المشغل الرائد في توفير أحدث الأجهزة الذكية واللوحية
الاتصالات السعودية وسامسونج العالمية تدشنان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بينهما

http://s.alriyadh.com/2011/06/23/img/396296230206.jpg

[صورة تذكارية بعد تدشين الشراكة الاستراتيجية]


الرياض - الرياض

أعلنت الاتصالات السعودية عن تدشين الشراكة الاستراتيجية بينها وبين شركة سامسونج العالمية، والتي سبق أن جرى التوقيع على اتفاقيتها في شهر يناير المنصرم. وجاء إعلان التدشين خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء في المركز الرئيس لشركة الاتصالات السعودية بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات بالرياض ، بحضور مدير عام الشئون الاعلامية بالاتصالات السعودية المهندس نواف الشعلاني، وعدد من مسئولي الاتصالات وسامسونج وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وأوضح مدير عام التسويق بقطاع الأفراد بالإنابة بالاتصالات السعودية عبدالله الكنهل " أن الهدف من هذه الشراكة الإستراتيجية "يتخطى مجرد تبادل الخبرات والمنافع إلى تعزيز قدرات الطرفين لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لعملائهما وبالأخص عملاء الاتصالات السعودية الذين تعتبرهم الشركة المستهدف الأول من كل عمليات التطوير والاتفاقيات والشراكات الإستراتيجية التي عقدتها وتعقدها الشركة سواء تعلق الأمر بطرح أحدث مخرجات تكنولوجيا الاتصالات أو توفير أكثر الخدمات والحلول تقدماً أو تسهيل أنشطة التواصل الاجتماعي" مشيراً إلى ما تنطوي عليه الشراكة مع سامسونج العالمية من فوائد سيجنيها العملاء كون ما يقدم من خلالها هو خلاصة تجمع بين أحدث التقنيات التي تتميز بها سامسونج وخبرة وتجربة الاتصالات السعودية في إدارة وتقديم الخدمات والحلول لعملائها.

من جانبه أكد مدير التسويق في شركة سامسونج موبايل السعودية الدكتور أيمن مناع أن "ما يميز الشراكة مع الاتصالات السعودية أنها أكبر مشغل للاتصالات في المنطقة وتمتلك من الخبرات والتجارب والكوادر والبنى التحتية ما يؤهلها للتعامل مع أكثر تقنيات الاتصالات تعقيداً، وبالتالي فإن هذه الشراكة تؤتي ثمارها للأطراف الثلاثة، العملاء وسامسونج والاتصالات السعودية" وأبان أن اتفاقية الشراكة تتضمن الكثير من البنود المتعلقة بضخ أحدث الأجهزة الذكية واللوحية من منتجات سامسونج للسوق السعودية مدعومة بالخدمات الرائدة للاتصالات السعودية.

هذا وتم خلال حفل تدشين الشراكة اطلاق الاتصالات السعودية ولاول مرة بالمنطقة جهاز التابلتSamsung Galaxy Tab 10.1 وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.1) Google’s Android™ 3.1 (Honeycomb)، وبمعالج مزدوج Dual core 1GHz ، ويعمل الجهاز على شبكات الجيل الثالث 3G والواي فاي WiFi . شاشة عريضة ذات10.1 بوصة و بوزن 589 غرام، ولذلك يعتبر هو الأخف وزنا في فئته، وبدقة تبلغ 1280×800 TFT (WXGA)، وكاميرا مزودة بفلاش LED وبدقة 3 ميجابكسل مع فلاش وكاميرا أمامية 2 ميجابكسل، إضافة إلى دعم الجهاز لأحدث خدمات (جوجل Google™ services) ومع بطارية تضمن للعميل عمل الجهاز لآكثر من 10 ساعات متواصلة. ويتميز أيضا انه يدعم ملفات الفلاش والتى يحتاجها المتصفح للأنترنت، كما تم ايضا اطلاق النسخة المصغرة لجهاز التابلت عبر Samsung Galaxy Tab 8.9 وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.1) Google’s Android™ 3.1 (Honeycomb)، وبمعالج مزدوج Dual core 1GHz .

وخلال المؤتمر الصحفي تم استعراض أهم مميزات جهاز سامسونج جالاكسي إس 2 – Samsung Galaxy S II، الغني بالأمكانات الفنية العديدة في نسخته الانجليزية وبنظام أندرويد العالمي "Google™ Android, version 2.3" الشهير باسم (الزنجبيل) والذي يعتبر من أحدث الأجهزة الذكية من حيث المواصفات والأداء. كما يتوقع أن ينتج عن هذه الشراكة طرح حزمة واسعة من الأجهزة اللوحية والذكية المدعومة باللغة العربية عبر خبرات الاتصالات السعودية الرائدة في مجال تقديم التقنية الحديثة إلى عملائها بلغتهم وبأسهل طرق الاستخدام وأقل الأسعار.[/

جنــــون
06-24-2011, 06:37 AM
أخبار موبايلي Mobily news

جنــــون
06-24-2011, 06:37 AM
«موبايلي» تنفرد بتقديم أرخص باقة بلاك بيري للتجوال الدولي
الإثنين, 20 يونيو 2011

الرياض «الحياة»


أتاحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» لمشتركيها المتجولين دولياً، إمكان الاستفادة من خدمة البلاك بيري
اللا محدودة أثناء التجوال في عدد من الدول المحددة، وذلك لمتابعة الأعمال كافة عبر البريد الإلكتروني، وإجراء المحادثات الفورية، مما يبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم.
وقالت الشركة إنها وفرت أسهل الطرق للمشتركين الراغبين في الاستفادة من العرض، وذلك عن طريق إرسال الرمز «ببت»، أو إرسال «BISR» إلى الرقم 1100 لتصل للمشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الاشتراك وتفعيل الخدمة، منوهةً إلى أن خدمة تصفح الإنترنت لا يشملها عرض خدمة البلاك بيري أثناء التجوال، الذي يستمر حتى 13 من شهر آب (أغسطس) المقبل، واشتراك شهري 149 ريالاً.
وكانت «موبايلي» قد أطلقت في وقت سابق أحدث باقة أسبوعية لخدمة «البلاك بيري» للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، تشتمل على 120 ميغابايت مجاناً، بكلفة 29 ريالاً للأسبوع الواحد مهيئةً أسهل الطرق لتفعيل الباقة من دون تحديد وقت معين للاشتراك، وذلك من خلال إرسال الرمز «BIS7» أو «بب 7» برسالة نصية SMS إلى الرقم 1100. يذكر أن «موبايلي» عززت من استخدامات أجهزة البلاك بيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store)، وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعلياً بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

جنــــون
06-24-2011, 06:38 AM
“موبايلي” تبدأ العد التنازلي لمطوري البرامج (http://al-madina.com/node/310549)

http://al-madina.com/files/imagecache/node_photo/6089.jpeg (http://al-madina.com/files/6089.jpeg)
نوّهت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن قرب انتهاء الفترة الزمنية المخصصة لتلقي المشاركات في «جائزة موبايلي لمطوري البرامج» والتي يبلغ مجموع جوائزها 90,000 دولار، وذلك كأول جائزة من نوعها بالمملكة.
وكانت «موبايلي» قد أطلقت في وقت سابق «جائزة موبايلي لمطوري البرامج» بغرض إتاحة الفرصة أمام كافة العقول الشابة، لإطلاق العنان لأفكارهم المبدعة التي تحفزهم على إنتاج تطبيقات جديدة تتوافق مع قيم المجتمع السعودي، سعياً نحو إثراء المحتوى العربي بأفكارهم وتطبيقاتهم المتطورة.
وأوضحت «موبايلي» ضرورة اشتمال كافة المشاركات على شرح تفصيلي للتطبيقات مع صورة توضيحية ومن ثم إدراجها في الموقع الخاص بالمسابقة www.mobily.com.sa/apps-award والتي تستمر حتى 25 من شهر يونيو القادم من العام الحالي قبل البدء في مراحل التصويت لأفضل تطبيق في الأول من يوليو، علماً بأن التصويت سيكون متاحاً لجميع أعضاء «ملتقى مطوري موبايلي».
وأكّدت الشركة أن حملتها تستهدف المحترفين والهواة المطورين لتطبيقات الهاتف المتحرك في أي من المجالات الثقافية، الترفيهية، الدينية، التعليمية، الرياضية ستنفذ على ثلاث مراحل متتالية، تبدأ بتلقي المشاركات، ثم مرحلة التصويت، وأخيراً مرحلة إعلان الفائزين وتسليم جوائز المسابقة بفروعها الثلاثة التي تشتمل على جائزة أفضل برنامج، وجائزة أفضل فكرة برنامج، وجائزة أفضل تصميم برنامج، قيمة كل جائزة 30,000 دولار.

جنــــون
06-24-2011, 06:39 AM
نافيا ان تؤثر التخفيضات على أرباح الشركة
«موبايلى»تطالب بخفض رسوم التجوال الدولي لأكثر من 30 % (http://alweeam.com/2011/06/23/%d9%85%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8-%d8%a8%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%ae%d9%81%d8%b6-%d8%b1%d8%b3/)


http://alweeam.com/wp-*******/uploads/untitled171.jpg (http://alweeam.com/wp-*******/uploads/untitled171.jpg)الرياض- الوئام:
طالب خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات موبايلي السعودية بزيادة تخفيض رسوم التجوال الدولي بين دول الخليج بأكثر من الـ 30% التي أقرتها هيئات تنظيم الاتصالات الخليجية في أبوظبي أمس نافيا فى تصريحات اعلامية ان تؤثر التخفيضات على أرباح الشركة موضحا ان المكالمات ستزيد مقابل التخفيضات .
الكاف طالب ايضا بأن يشمل التخفيض كل دول العالم العربي وليس الخليج فقط، لافتا (وفقاً للعربية) الى ان هذا الأمر مطبق في أوروبا و علينا اعطاء مزيدا من التسهيلات تقنع المستهلك بأنه سيستفيد .
يشار الى ان اتفاقية التجوال بين دول مجلس التعاون الخليجى على تحديد سقف سعري لمكالمات التجوال الدولي بين دول المجلس، بحيث لا يزيد سعر الدقيقة على قيمة تعرفة الاتصال الدولي بين هذه الدول مضافاً إليها نحو 15%، وتشمل الاتفاقية جميع المكالمات المحلية داخل بلد التجوال، وكذلك جميع المكالمات الصادرة من وإلى إحدى الدول الخليجية.

جنــــون
06-24-2011, 06:40 AM
الملتقى العربي للاتصالات والانترنت يوصي
بتجاوز الاستهلاك الى صناعة عربية مؤثرة
المستقبل - الاربعاء 22 حزيران 2011 - العدد 4034 - المستقبل الإقتصادي - صفحة 12

شدد الملتقى العربي للاتصالات على الحاجة إلى قيام صناعة عربية مؤثرة في مجال تقنية المعلومات وعدم الاكتفاء بالاستهلاك، وهو ما يتطلب سياسات تعليم حكومية تواكب التطورات العالمية
ودعا في توصياته إلى تهيئة القوانين الناظمة لاعتماد الأجيال الجديدة من شبكات الاتصالات النقالة، خصوصا منها الجيل الرابع و"شبكات النمو المستديم، واعتبرت أن الأرقام المسجّلة على صعيد مستخدمي الانترنت والنقال في الدول العربية تدلّ على أسواق تنافسية صحّية.
وكان "الملتقى العربي للاتصالات والانترنت" قد انعقد في بيروت في 2 و3 الجاري، في دورته العاشرة، بتنظيم مجموعة الاقتصاد والأعمال وبالاشتراك مع وزارة الاتصالات اللبنانية وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات" والـ "اسكوا". وشاركت مجموعة الاتصالات السعودية stc في الملتقى كشريك استراتيجي وراع رئيسي إضافة إلى مجموعة كبيرة من المشغلين ومزوّدي حلول الاتصالات والمعلوماتية وخدماتها والمنظمات الإقليمية والدولية المتخصصة.
وانعقد الملتقى على مدى يومين واستضاف متحدثين في 6 جلسات عمل ضمت وزراء وكبار المسؤولين وقادة شركات وخبراء عرب وأجانب. ورعى أعمال الملتقى مجموعة "زين" الكويتية بالإضافة إلى "هواوي"، "تيرانت"، "الكاتيل لوسنت"، "زد تي إي"، "انمارسات"، "ألفا"، "سوديتال"، و"انتيغرال" فضلاً عن الشريك الإعلامي محطة "المستقبل". ودعم أعمال الملتقى كل من "رايب"، "تريبل سي" و"سوليدير".
التوصيات
وقد توصل الملتقى إلى عدد من الخلاصات والتوصيات أبرزها الآتي:
أجمع المشاركون على أن المرحلة التي تمر فيها المنطقة على صعيد قطاع الاتصالات تشكل مفترق طرق رئيسياً، إذ أن تشبّع الأسواق بخدمات الاتصالات وصل إلى مستويات غير مسبوقة وسط منافسة شديدة بين عدد كبير من اللاعبين. وهذا الأمر دفع بمجموعات الاتصالات العربية إلى مواصلة خطط التوسّع باتجاه الأسواق الدولية التي لم تشهد تشبعاً بعد.
ركّز المشاركون على أهمية التغيرات البنيوية التي شهدها قطاع الاتصالات العربي، والتي قادت إلى اندماجات بين كبار اللاعبين، وتوقعوا أن تستمر هذه الاندماجات على مستوى المنطقة.
اعتبر المشاركون أن النمو المطرد للإعلام الاجتماعي الرقمي والتحولات في اتجاهات استخدامه لعبا دوراً بالغ الأهمية في تشكيل الآراء والتأثير المباشر في التغيير بين الشباب في البلدان العربية.
سجّل المشاركون في الملتقى ارتياحهم لمسيرة تنمية قطاع الاتصالات والمعلوماتية العربي، واعتبروا أن الأرقام المسجّلة على صعيد مستخدمي الانترنت والنقال تدلّ على أسواق تنافسية صحّية. وتوقعوا أن تشهد الفترة المقبلة انضمام المزيد من المستخدمين إلى نادي الإنترنت، من خلال النقال نتيجة تبنّي حلول البرودباند والأجيال الجديدة في شبكات الاتصالات النقالة.
شدد المشاركون على أهمية توافر المحتوى العربي الرقمي، والذي من شأنه اجتذاب المزيد من المستخدمين إلى العالم الرقمي.
نوّه المشاركون بخدمات الاتصالات والانترنت باعتبارها عاملاً تواصلياً مساعداً في التطور الاجتماعي والتعلّم والمعرفة، وأداة فعالة بيد الشعوب التي تريد المشاركة في تقرير مصيرها.
شدد المشاركون على أهمية تبنّي كافة القطاعات الاقتصادية لحلول الاتصالات والمعلوماتية، كونها تشكل عاملاً مساعداً على رفع القدرات التنافسية والخروج بقوة إلى الأسواق الدولية.
دعا الملتقى إلى تهيئة القوانين الناظمة لاعتماد الأجيال الجديدة من شبكات الاتصالات النقالة، خصوصا منها الجيل الرابع و"شبكات النمو المستديم".
نوّه المشاركون بالكلمة التي ألقاها وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي محمد جميل ملا خلال حفل افتتاح الملتقى والتي شدّد فيها على ضرورة اعتماد اللغة العربية كلغة رسمية في اجتماعات الاتحاد الدولي للاتصالات واجتماعات سائر المنظمات الدولية.
ركّز المشاركون على أهمية توفير الحرية في عالم الانترنت. واعتبروا أن المناخ الحرّ يساهم في التنمية الاجتماعية والتطور الاقتصادي.
شدد الملتقى على الحاجة إلى قيام صناعة عربية مؤثرة في مجال تقنية المعلومات وعدم الاكتفاء بالاستهلاك، وهو ما يتطلب سياسات تعليم حكومية تواكب التطورات العالمية.

جنــــون
06-24-2011, 06:40 AM
المشغل الرائد في توفير أحدث الأجهزة الذكية واللوحية

STC و«سامسونج» تدشنان اتفاقية شراكتهما الاستراتيجية




http://www.aleqt.com//a/small/61/619202b7a06b9dc9a61dbfe3b4d11a4c_w424_h200.jpg (http://www.aleqt.com/a/551953_168176.jpg)
منسوبو «الاتصالات السعودية» و«سامسونج » العالمية عقب المؤتمر الصحافي أمس.

أعلنت "الاتصالات السعودية" تدشين الشراكة الاستراتيجية بينها وبين شركة سامسونج العالمية، والتي سبق أن جرى التوقيع على اتفاقيتها في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي. وجاء إعلان التدشين خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في المركز الرئيس لشركة الاتصالات السعودية في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات في الرياض، بحضور مدير عام الشؤون الإعلامية في "الاتصالات السعودية" المهندس نواف الشعلاني، وعدد من مسؤولي "الاتصالات" و"سامسونج" وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية. وأوضح مدير عام التسويق في قطاع الأفراد بالإنابة في "الاتصالات السعودية" عبد الله الكنهل، "أن الهدف من هذه الشراكة الاستراتيجية " يتخطى مجرد تبادل الخبرات والمنافع إلى تعزيز قدرات الطرفين لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لعملائهما وبالأخص عملاء "الاتصالات السعودية" الذين تعتبرهم الشركة المستهدف الأول من كل عمليات التطوير والاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية التي عقدتها وتعقدها الشركة سواء تعلق الأمر بطرح أحدث مخرجات تكنولوجيا الاتصالات أو توفير أكثر الخدمات والحلول تقدماً أو تسهيل أنشطة التواصل الاجتماعي"، مشيراً إلى ما تنطوي عليه الشراكة مع "سامسونج العالمية" من فوائد سيجنيها العملاء كون ما يقدم من خلالها هو خلاصة تجمع بين أحدث التقنيات التي تتميز بها "سامسونج" وخبرة وتجربة "الاتصالات السعودية" في إدارة وتقديم الخدمات والحلول لعملائها. من جانبه، أكد مدير التسويق في شركة سامسونج موبايل السعودية الدكتور أيمن مناع أن "ما يميز الشراكة مع الاتصالات السعودية أنها أكبر مشغل للاتصالات في المنطقة وتمتلك من الخبرات والتجارب والكوادر والبنى التحتية ما يؤهلها للتعامل مع أكثر تقنيات الاتصالات تعقيداً، وبالتالي فإن هذه الشراكة تؤتي ثمارها للأطراف الثلاثة، العملاء وسامسونج والاتصالات السعودية".
وأبان أن اتفاقية الشراكة تتضمن الكثير من البنود المتعلقة بضخ أحدث الأجهزة الذكية واللوحية من منتجات سامسونج للسوق السعودية مدعومة بالخدمات الرائدة للاتصالات السعودية.
هذا وتم خلال حفل تدشين الشراكة إطلاق "الاتصالات السعودية" ولأول مرة في المنطقة جهاز التابلتSamsung Galaxy Tab 10.1 وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.1) Google’s Android™ 3.1 (Honeycomb)،
وبمعالج مزدوجDual core 1GHz ، ويعمل الجهاز على شبكات الجيل الثالث 3G والواي فاي WiFi . شاشة عريضة ذات10.1 بوصة
وبوزن 589 جراما ولذلك يعتبر هو الأخف وزنا في فئته، وبدقة تبلغ 1280×800 TFT WXGA begin_of_the_skype_highlighting 800 TFT WXGA end_of_the_skype_highlighting، وكاميرا مزودة بفلاش LED وبدقة 3 ميجابكسل مع فلاش وكاميرا أمامية 2 ميجابكسل ، إضافة إلى دعم الجهاز لأحدث خدمات (جوجل Google™ services) ومع بطارية تضمن للعميل عمل الجهاز لآكثر من عشر ساعات متواصلة. ويتميز أيضا بأنه يدعم ملفات الفلاش التي يحتاج إليها المتصفح للإنترنت.
كما تم أيضا إطلاق النسخة المصغرة لجهاز التابلت عبر Samsung Galaxy Tab 8.9 وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.1) Google’s Android™ 3.1 Honeycomb، وبمعالج مزدوج Dual core 1GHz.
وخلال المؤتمر الصحافي تم استعراض أهم مميزات جهاز سامسونج جالاكسي إس 2 – Samsung Galaxy S II، الغني بالإمكانات الفنية العديدة في نسخته الإنجليزية وبنظام أندرويد العالمي "Google™ Android, version 2.3" الشهير باسم (الزنجبيل) والذي يعتبر من أحدث الأجهزة الذكية من حيث المواصفات والأداء. كما يتوقع أن ينتج عن هذه الشراكة طرح حزمة واسعة من الأجهزة اللوحية والذكية المدعومة باللغة العربية عبر خبرات "الاتصالات السعودية" الرائدة في مجال تقديم التقنية الحديثة إلى عملائها بلغتهم وبأسهل طرق الاستخدام وأقل الأسعار.

جنــــون
06-24-2011, 06:41 AM
STC تدعم التأمينات الاجتماعية بخدمات تقنية متقدمة

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3916/NoPic.gif






الرياض: الوطن 2011-06-20 1:09 AM
وقعت الاتصالات السعودية اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بمقر التأمينـات الاجتماعية بالرياض، تم بموجبها اضطلاع شركة الاتصالات بتنفيذ مشروع البنية التحتية لشبكة الاتصالات، وتقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بشكل حصري لمشروع أبراج العليا التابع للمؤسسة.
ووقع الاتفاقية من جانب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مساعد المحافظ للاستثمار عبدالعزيز بن عبدالله الزيد، ومن جانب الاتصالات السعودية المهندس محمد بن ناصر الجاسر، نائب الرئيس نائب الرئيس لوحدة خدمات قطاع الأعمال.

جنــــون
06-24-2011, 06:42 AM
http://static.mubasher.info/File.Story_Image/2389627.png

استمراراً لتميزها في تقديم خدمات البرودباند بشكل متكامل داخل المنزل وخارجه، وتوفيرها لجميع خدمات الإنترنت الشاملة لعملائها تواصل الاتصالات السعودية نشرشبكة الألياف البصرية المنزلية (فيرفVERVE) بباقتيها: (100ميجا،40ميجا) وبهدف تحقيق النمو المتزايد والكبير في عدد المنازل الموصلة بالألياف البصرية المنزلية في مختلف أنحاء المملكة، والتي توافرت في العديد من المدن وهي الرياض، جدة، الدمام، الإحساء، المدينة المنورة، مكة المكرمة، أبها، جازان، الطائف، بريدة، عنيزة، الجبيل، لتميزها بتوفير إنترنت آمن، وإحداث التحول الأبرز في المنازل السعودية.

وقد جاء ازدياد الطلب على هذه الخدمة بباقتيها المتنوعة خلال فترة وجيزة من إطلاقها لتميزها بتوفير إنترنت سريع، وقيادة السوق نحو تطبيقات المنازل الذكية، وإحداث التغيير الأبرز في المنازل السعودية، ونقلها إلى العصر الحديث بوصفها الأولى في المملكة التي توفر لعملاء الألياف البصرية المنزلية FTTHإنترنت آمن في المنازل بسرعات كبيرة وقياسية تتراوح بين 40 ميجا إلى 100 ميجا ـ حسب الباقة ـ وبسرعة إرفاق تصل10 ميجا، متيحاً لجميع أفراد العائلة تصفح الانترنت، ونقل البيانات، وتحميل البرامج،وتنفيذ كافة التطبيقات الحالية والمستقبلية مثل:الألعاب الشبكية والتفاعلية، والاتصال المرئي، والتعليم الإلكتروني عن بعد،والمجال الصحي، والعديد من المجالات الأخرى والقنوات التلفزيونية عالية الوضوحHD، وكذا مشاهدة القنوات التلفزيونية التي تعرض المحتوى ثلاثي الأبعاد 3D، إضافة إلى السعر التنافسي الذي يُعد الأقل على مستوى المنطقة، علاوة على باقاتها المتنوعة (المحدودة الاستخدام، والمفتوحة) مما يمكِّن العملاء من اختيار ما يناسبهم من سرعات كل حسب رغبته وحاجته.

هذا وكانت الشركة قد دخلت مرحلة جديدة في إنجازاتها لمواكبة التطورات المتلاحقة في عالم التقنية، ومواكبة السرعات الهائلة في مجال الانترنت، حيث أوقفت كافة التمديدات النحاسية القديمة لمحدودية سعتها وعدم مواكبتها لاحتياجات الشركة وعملائها، وباتت تعتمد على (الفايبر) في تقديم خدماتها الجديدة لقدرتها على نقل البيانات، وتوفير سرعات إنترنت لا حدود لها،مما دعاها بعد مواجهة إشكالات عدة في تمديدات تقنيات الانترنت في المباني القائمة إلى مخاطبة وزارة الشؤون البلدية والقروية والأمانات، والبلديات، والشركات المطورةلإدخال الألياف البصرية ضمن متطلبات كود البناء السعودي بهدف تطوير المباني تقنياً ومواكبتها للمستقبل والذي سيعتمد بشكل كبير على التقنية الحديثة، حيث شرعت الشركة في توسيع شبكتها بجميع أنحاء المملكة، وتعزيز بنيتها التحتية للأحياء السكنية الجديدة، وترقية تمديداتها في الأحياء القديمة، لتمكين جميع العملاء من التمتع بخدمة (فيرف)، والاستفادة بمزاياها الفريدة.

يشار أن بإمكان العملاء الحصول على خدمة (فيرف) من خلال الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ولمزيد من المعلومات www.stc.com.sa.

جنــــون
06-24-2011, 06:42 AM
الاتحاد يعلن التزامه بشراكة «stc» ويطالب الشرفيين بالسداد بعيدا عن الديون

أكدت إدارة نادي الاتحاد التزامها بعقد الشراكة الاستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية واستبعدت صحة ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول قيام النادي بالتفاوض مع شركات لرعايته وإنهاء عقد الرعاية الحالي مع شركة الاتصالات السعودية مشيرة إلى أن ذلك لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا، وأكدت إدارة نادي الاتحاد أن شركة الاتصالات السعودية تعد من أبرز الشركات الوطنية الداعمة للنشاط الرياضي في المملكة ونادي الاتحاد على وجه التحديد.
وأوضحت إدارة نادي الاتحاد أن بيانها التوضيحي جاء لإخلاء مسؤولية النادي وردا على الاستفسار الذي ورد للنادي من شركة الاتصالات السعودية حول صحة ما نشر ولإخلاء مسؤولية النادي تم إصدار هذا البيان.
ومن جهة أخرى تلقت إدارة نادي الاتحاد أمس خطابا من مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي مرفقا به خطاب وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية سعود العبدالعزيز الذي أوضح أنه يجب أن يتم سداد رسوم الاشتراك لأعضاء الجمعية العمومية من قِبل الأعضاء شخصيا بالإيداع في حساب النادي لدى البنك أو التحويل من حساب العضو لحساب النادي من خلال وسائل التحويل المتعددة والتي من ضمنها الإنترنت والهاتف المصرفي لمن هم خارج المملكة وذلك بناء على الاستفسار الذي أرسلته الإدارة إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب حول عدد من النقاط الواردة في لائحة الرئاسة بعقد الجمعية العمومية للنادي وجاء في الخطاب أنه يتم قبول ملفات المرشحين لرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة كل على حدة عن طريق تقديمه للنادي مباشرة من قِبل المرشح بنفسه خلال فترة فتح باب الترشيح.
وبين الخطاب أنه يجوز لعضو الشرف التحويل من فئة إلى أخرى من فئات العضوية المعتمدة من قِبل الرئيس العام لرعاية الشباب «ماسية، ذهبية، فضية، شبابية» أو التحويل من عضو شرف لعضو عامل وذلك وفق سداد كامل الرسوم المستحقة عليه من آخر سداد له وحتى تاريخه وفق الفئة التي ينتمي إليها حاليا على أن يكون ذلك بعد عقد الجمعية العمومية الحالية وعن طريق هيئة أعضاء الشرف وأفادت إدارة نادي الاتحاد بأنه يجب على أعضاء الجمعية «رياضيين عاملين، أعضاء شرف» سداد رسوم الاشتراك المستحقة عليهم للنادي دون النظر لوجود ديون لهم من عدمه وإذا كانوا يدعون بوجود ديون لهم على النادي فعليهم إثباتها ثم تصرف لهم إذا كانت صحيحة ونظامية وذلك بناء على فاكس المكتب رقم 3475/ن في 20/7/1432 المتضمن طلب الإفادة عن صحة سداد رسوم العضوية الشرفية لعدد من أعضاء الشرف من خلال حسمها من ديون لهم على النادي.
وعلى صعيد الاستعداد لنهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين استأنف فريق الاتحاد أمس تدريباته اليومية في حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي وعضوي مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني وإبراهيم بترجي وتم السماح لوسائل الإعلام بتغطية الربع الساعة الأولى من المران ثم أغلق التدريب وعقب نهايته تناول اللاعبون طعام العشاء بالمعسكر.

جنــــون
06-26-2011, 11:18 AM
عبر الرقم 888999 مجاناً وتأكيدا لتقديمها خدمات مبتكرة الاتصالات السعودية تطلق خدمة \"التميز التفاعلية\" وتميز عملائها بحلول وبرامج متميزة

http://www.hadth.org/newsm/12659.jpg

الرياض - فايز الحربي (حدث)

في إطار التطوير المستمر للخدمات وضمن الأولويات التي توليها شركة الاتصالات السعودية لعملائها المتميزين بتقديم البرامج والخدمات التي تلبي إحتياجاتهم تقديراً لوفائهم، أطلقت الشركة خدمة "التميز التفاعلية" المجانية عبر الرقم 888999 والتي تمكن العميل من التعرف على كافة تفاصيل برنامج "التميز" وخدمة "الكونسيرج" بالإضافة إلى أنها ستمكن العميل من طلب أي خدمة من خدمات الكونسيرج، حيث سيكون فريق المختص في جاهزية تامة لتلبية طلبات العملاء والتواصل معهم من خلال هذه الخدمة.
وقد تم تخصيص 9 قنوات لهذه الخدمة يمكن معرفتها بإرسال رسالة نصية مجانية SMS إلى 888999 لتصل العميل قائمة بالقنوات، ومن ثم يقوم بإرسال رسالة نصية SMS مجانية برقم القناة إلى 888999 ، حيث تمكن القناة رقم 1 العميل من التعرف على آخر العروض والخدمات التي يقدمها برنامج التميز، أما القناة رقم 2 فتعطي ملخصاً لمعلومات عضوية العميل في برنامج التميز، وتقدم القناة رقم 3 معلومات عن الخصومات الخاصة بعملاء الفئة الماسية، والقناة رقم 4 فتقدم معلومات عن الخصومات الخاصة بعملاء الفئة الذهبية، وأيضاً القناة رقم 5 فتعطي معلومات عن الخصومات الخاصة بعملاء الفئة الفضية، أما إذا رغب العميل في الحصول على معلومات عن كيفية الانضمام لبرنامج التميز فعليه إرسال الرقم 6 ، وإرسال الرقم 7 للحصول على دليل الخصومات التجاري لعملاء التميز، أما عن كيفية الحصول على بطاقة التميز فيقوم بإرسال رقم 8 ، وعند رغبة العميل في تسجيل أي ملاحظات أو طلبات فيقوم بكتابة الرقم 9 ثم مسافة ثم يدون ملاحظته أو طلباته في خدمة "الكونسيرج" حيث سيقوم الفريق المختص بالرد السريع على ما دونه عميل التميز من ملاحظات أو طلبات.
واستمراراً لخدمة "كونسيرج" التي صممت خصيصاً لنخبة عملاء الجوال مجاناً، إضافة إلى تقديم أرقى الخدمات خاصة في مواسم الإجازات والعطل المدرسية، تمت إضافة العديد من الامتيازات توافقاً مع إجازة الصيف، تشمل ترتيب رحلات العمرة عبر مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة وبأسعار خاصة وذلك بمجرد اتصال العميل بالرقم الموحد لمركز خدمات الكونسيرج وشرائه برنامج سياحي، كما تشمل 6 وجهات يُعتاد السفر إليها من قبل العملاء في مثل هذه الأوقات من العام وهي باريس، لندن، بيروت، دبي، إسطنبول وكوالالمبور، إضافة للعروض الدائمة على مدار السنة ولجميع دول العالم حيث سيستمتع عملاء التميز بأسعار خاصة وخدمات متميزة صممت خصيصاً لتناسب مختلف الأذواق.
كما سيستمتع عملاء التميز من الفئة الذهبية بقسيمة نقدية بقيمة 500 ريالاً تستخدم كحسم مع البرنامج السياحي أو خدمات استخراج رخصة قيادة دولية ووثيقة تأمين سفر، أما عملاء التميز من الفئة الفضية فسيحصلون على قسيمة نقدية بقيمة 300 ريالاً لكل عميل ضمن البرنامج السياحي يمكن استبدالها بخدمات استخراج رخصة قيادة دولية، وثيقة تأمين سفر، ومراجعة كافة السفارات لاستخراج التأشيرات، أما الفئة الماسية فسيستمتع عملائها بجميع الخدمات والامتيازات المقدمة للفئتين الذهبية والفضية مجاناً، فضلاً عن خدمة التوصيل من وإلى المطار.
هذا و بإمكان عملاء التميز الاتصال في أي وقت لترتيب برامجهم وطلب احتياجاتهم على الرقم الموحد لخدمة الكونسيرج: 920003000 من داخل المملكة و 966920003000+ begin_of_the_skype_highlighting 966920003000+ end_of_the_skype_highlighting من خارج المملكة وعبر الموقع الإلكتروني: Tamayouz (http://www.920003000.com/)

جنــــون
06-27-2011, 09:37 AM
WIDTH=700 HEIGHT=600

جديد واخبار الجوال
بيكون هون
واللي حاب يشارك ياهلا فيه
راح ابدا بعد ردودكم
جنووو ..،
http://up.graaam.com/img/297e072f75ead4acef786ca58c628d85.gif

جنــــون
06-27-2011, 11:11 AM
من خلال الحصول على بطاقة قطاف الترفيهية مجاناً الاتصالات السعودية تشارك عملاءها إجازة الصيف في مدن الحكير الترفيهية بالمملكة

http://www.hadth.org/newsm/12638.jpg


الرياض - فايز الحربي (حدث)

ضمن جهود الاتصالات السعودية المتواصلة لخدمة ورضا عملائها , وتزامناً مع الإجازة الصيفية وللعام الثاني على التوالي ، أطلقت الاتصالات السعودية حملة "قطاف والحكير الترفيهية " متيحه للعملاء الاستمتاع بعروض ترفيهية حصرية لعملاء برنامج قطافSTC تصل إلى 100% وذلك بالحصول علىبطاقة قطاف الترفيهية باستخدام نقاط قطاف برصيد مضاعف بقيمة (200) ريالبحيث يمكن الحصول على هذه البطاقة من خلال أجهزة قسائم قطاف الإلكترونية مباشرة المتواجدة بجميع فروع مدن الحكير الترفيهية ، كما يتم منح عملاء قطاف خصم إضافيا 20% عند إعادة الشحن ليستمتع العملاء وعائلاتهم بأسعد الأوقات وقضاء أجمل اللحظات.
أوضح ذلك المهندس / مزيد بن ناصر الحربي نائب الرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني بالاتصالات السعودية , مبينا أن الشركة حرصت على اطلاق الحملة مع بدء موسم الصيف و لمدة شهر ، لتجعل من الصيف متعة ترفيهية وترويجية لجميع الفئات العمرية من عملاء "قطاف STC".
وذكر الحربي أن الحملة تغطي كافة مواقع مجموعة الحكير للسياحة والتنمية في 11 مدينة من مدن المملكة ، تتضمن العديد من عناصر الترفيه الأسري المتمثل في برامج رياضية وثقافية وترويحية، وألعاب للتسلية الهادفة والترفيه الآمن، لإضفاء جو ممتع ومشوق من المرح والمغامرة لعملاء البرنامج.
من جهة أخرى رحب الاستاذ/ ماجد بن عبد المحسن الحكير الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية بالحملة مع برنامج قطاف، معتبراًأنه أفضل برامج الولاء والوفاء في المنطقة، منوهاً بالنجاح الكبير الذي حققته الحملة منذ تطبيقها في العاميين الماضيين والتي أسهمت في تحقيق رضا العملاء للاتصالات السعودية ومجموعة الحكير, مؤكدا اعتزازهم بالشراكة مع STCوسعيهم إلى توثيق هذه الشراكة بما يحقق ويلبي طموح عملائهما ويقدم خدمات متميزة لهما باعتبار أن الاستثمار في العملاء استثمار ناجح بكل المقاييس.
يذكر أنه يمكن لعملاء برنامج قطاف الحصول على الرقم السري لقسائم قطاف الإلكترونية من خلال إرسال رسالة بالرمز 1666 إلى 902

جنــــون
06-27-2011, 11:12 AM
باقات البلاك بيري لعملاء المفوتر ومسبق الدفع

ياشباب يوجد عرض قوي هذي الايام لمشتركي البلاك بيري
عند التجوال الدولي تحصل على 1000 ميجا بايت مجانا
http://im4.gulfup.com/2011-06-26/1309080108991.jpg (http://www.gulfup.com/)

رابط لموقع الشركة

بلاك بيري (http://www.stc.com.sa/cws/portal/en/individual/ind-aljawal/ind-alj-start/ind-alj-str-jawwaldevices/ind-alj-dis-blackberry?favouritLang=ar)

جنــــون
06-27-2011, 11:15 AM
عبد العزيز بن سلمان: 95 مليون ريال وفرها 450 ألف مشترك لمرضى الفشل الكلوي
عبر خدمة «5060» التي يدعمها المشتركون

الرياض: بندر الشريدة
كشف الأمير عبد العزيز بن سلمان، المشرف العام على جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا)، عن أن عدد المشتركين في خدمة «5060» الشهرية التي تدعمها شركات الاتصالات في المملكة لرعاية المصابين بالفشل الكلوي، بلغ 450 ألف مشترك، معتقدا أنه لم يجد عملا خيريا في العالم شارك فيه هذا العدد من المشتركين، ولم يخف في الوقت نفسه حرصه وطموحه بأن يصل هذا العدد إلى المليون مشترك.
وقال الأمير عبد العزيز بن سلمان، إنه من لحظة بدء هذا البرنامج إلى اليوم تم جمع أكثر من 95 مليون ريال من المشتركين في جميع شركات الاتصالات المحلية، مضيفا أن المريح في الأمر، سهولة الاطلاع على المخرجات لهذه الجمعية، لمن أراد القيام بذلك، داعيا المقتدرين إلى التبرع لعلاج المريض والاطلاع على التفاصيل من ناحية الخدمات المقدمة، مشيرا إلى أن الجمعية تعمل على عدة برامج يتم تسويقها تسويقا خيريا وليس تجاريا وبكثير من الشفافية والوضوح، من أجل التثبت والتأكد من أن هذه التبرعات تصل إلى المريض بشكل سليم ويليق بالثقة التي وضعها المتبرع في الجمعية.
وأضاف «كل من يريد التواصل ومعرفة أنشطة الجمعية بإمكانه زيارة هذه المراكز ليتأكد من أن هذا التبرع وإن كان صغيرا، إلا أنه يعد رافدا قويا للعمل الخيري، مضيفا أن قيمة التبرع بـ10 ريالات لا يقلل من قيمة الصدقة، ونحن نعول على هذا كثيرا من خلال تفاعل شركات الاتصالات في المملكة، وسنمكن هذا البرنامج من الاستمرار لكي نتجاوز جميع العقبات المادية التي تعترض العمل الخيري بشكل عام».
جاء ذلك خلال تكريم الأمير عبد العزيز بن سلمان، المشرف العام على جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي، لشركات «الاتصالات السعودية» و«موبايلي» وشركة «زين»، بما تقوم به تلك الشركات من دعم ورعاية لمرضى الفشل الكلوي في المملكة وما تقدمه من جهود تطوعية متميزة.
وقال المهندس سعود الدويش، رئيس مجموعة «الاتصالات السعودية»، إن شركة الاتصالات تشارك في الخدمة الاجتماعية بنواح كثيرة، منها بناء مستشفيات ومراكز صحية بمختلف أنحاء المملكة، واليوم بات تركيزها ينصب على جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي، بينما أعطى الأمير عبد العزيز بن سلمان الفرصة لزيارة هذه المراكز وعند زيارتنا لها فإننا نعتقد أن ما عملناه لا يكفي. وأضاف الدويش أن «5060» هي أفضل طريقة للتبرع، وذلك لسهولتها وضمان وصولها إلى أصحابها المصابين بمرض الفشل الكلوي، معربا عن شكره للأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي، على الدعم المتواصل تجاه هذه الفئة الغالية في مجتمعنا.
من جانبه، قال حمود الغبيني، نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي» الذي تحدث خلال حفل التكريم عن دور «موبايلي» في العمل الخيري عامة، ودعم هذه الحملة خاصة «نبقى مقصرين مهما فعلنا تجاه وطننا الغالي، وشركة (موبايلي) تضع العمل الخيري دائما ضمن أولوياتها».
إلى جانبه، تكفلت جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بدعم علاج 150 مريضا عبر مراكز الكلى التابعة لجمعية البر بجدة.

جنــــون
06-27-2011, 11:16 AM
«موبايلي» تطلق أقل تعرفة اتصال محلي لمشتركي باقة حلا دولي

http://s.alriyadh.com/2011/06/26/img/992918720044.jpg

الرياض - الرياض
أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عرضاً خاصاً على تعرفة الاتصال المحلي لمشتركي باقة (حلا دولي)، مما وفر لمشتركي موبايلي أقل تعرفة للمكالمات المحلية والدولية في آن واحد.
وقالت موبايلي أن دقيقة الاتصال خلال فترة العرض انخفضت إلى 40 هلله مع الحصول على 200% دقائق مجانية داخل شبكة موبايلي عند كل عملية شحن بمبلغ 20 ريالاً أو أكثر.
وكانت «موبايلي» قد خفضت سعر دقيقة الاتصال الدولية من خلال باقة (حلا دولي) إلى 55 هللة لكل من أمريكا وكندا ومصر والهند وباكستان وبنجلادش، كما شمل التخفيض أيضاً دول كل من اليمن والسودان وتركيا وإندونيسيا وسريلانكا لتصبح دقيقة الاتصال ب 65 هللة للدقيقة، كما أمتد التخفيض للعديد من الدول الأخرى منها الكويت، الاردن، الإمارات، سوريا لتصبح تكلفة الدقيقة 69 هلله، كما أصبح سعر دقيقة الاتصال لدول كل من بريطانيا، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا و النمسا ب 75 هلله، وبعض الدول الأخرى مثل المغرب، الجزائر، أفغانستان ب 1.2 ريالاً، ولدولة الصومال 1.29 ريالاً.
تجدر الإشارة إلى أن موبايلي دأبت على طرح العروض المميزة على باقتها المسبقة الدفع مما أبقى مشتركيها على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم بأقل تعرفه اتصال في المملكة، علماً بأن موبايلي تمتلك اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح إنترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

Deep Ocean
06-28-2011, 01:10 AM
آوووه حلو ممكن أشارك

the angel
06-28-2011, 01:14 AM
جنوووو فديتج ما ظهر عندي الفيديوو فما فهمت السالفه << عيل ليش داخله هههههااي

فإذا ممكن فهميني وبشارك بإذن الله

نظرة الحب
06-28-2011, 01:50 AM
يعطيك الف عافيه عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك وننتظر

ابدااااعك الرااااقي

the angel
06-28-2011, 01:52 AM
الحييييييييييييييييين ظهر كل شي

موضوع نايس تسلمييييييييييييييين

جنــــون
06-28-2011, 01:10 PM
منورين حبايبي
وباانتظار مشاركاتكم

جنــــون
06-28-2011, 01:11 PM
Best-Call-Firewall


برنامج يحميك من المكالمات المزعجة والرسائل SMS الغير مرغوب فيها من أي شخص كان



http://imagecache.te3p.com/imgcache/497bd2a7247a7937b33e9bcf9536a47f.jpg



^^
^


حمل من هنا (http://downlaodfile.com/download-7fb820cc01.zip.html)

أو

من هنا (http://ashare.info/download-3297ecef0e.zip.html)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/882cccf3a4ce327b92960c4c6469fa34.gif

جنــــون
06-28-2011, 01:12 PM
​‏​وداعاً واتس آب وداعاً فايبر وداعاً كاكاو وداعاً سايدو ...
جاكم الإعصار جيفي geevee وخرووو عن طريقه .. البرنامج يركب للايفون والبلاك بيري والاندرويد و الايباد و الايبود

مميزاته :
1- اتصال لاي بلد واي تيلفون ثابت او جوال

2- شات مجاني 24 ساعه بينك وبين اي واحد مركب البرنامج

3-يمكنك ترسل رساله صوتيه بصوتك للشخص الغير متواجد

4-تقدر ترسل برودكاست للمجموعه المضافه عندك ( واتس آب استريح بس)
6- يظهر لك كل الي مركبين البرنامج عندك
وتقدر تعدل على البروفايل حقك تحط صورتك ونك نيم ويكون ظاهر للجميع

التحميل للايفون:
http://itunes.apple.com/sa/app/geevee/id405863919?mt=8 (http://itunes.apple.com/sa/app/geevee/id405863919?mt=8)

التحميل للبلاك بيري :
http://m.geevee.com/bb/go/37174 (http://m.geevee.com/bb/go/37174)

جنــــون
06-28-2011, 01:12 PM
برنامج Xplayer لتشغيل mp3, m4a, avi, mp4, 3gp, wma, amr, mid, wav على البلاك بيري


Xplayer for blackberry

Xplayer is a freeware mediaplayer for blackberry created by x-berrysoft, it plays different media files such as mp3, m4a, avi, mp4, 3gp, wma, amr, mid, wav. So its not only an audio player, but also a video player for blackberry!
you will also be able to play all your videos on full screen on your blackberry.

Xplayer uses advanced sorting techniques for your files, you can sort your files by title, by author or by path.
Xplayer also has the possibility to use different themes or backgrounds.
you will be able to run XPlayer in the background, this can improve your battery life while playing files


http://imagecache.te3p.com/imgcache/afb8ded1267c7ca2e03f6a2f2bc9307b.gif


للتحميل اضغط هنا (http://www.albof.com/forex/83)

جنــــون
06-28-2011, 01:13 PM
*
FingerPrint


سمح لك انك تقفل الجوال ببصمة اصابعك
وما يفتح الا لما توضع اصبعك على الشاشة
شرح آستخدام البرنـآمج
استخدام البصمة الخاصة بك لفتح الهاتف ..
تمكنك من قفل هاتفك عن طريق الضغط مرتين على أعلى يمين
تحتاج إلى لمسة إصبعك على الشاشة ليكون "مسح" لهويتك
لن يكون هناك اهتزاز و أصوات الصفير أثناء الفحص ..




http://imagecache.te3p.com/imgcache/6b9fe86d0f89063de1bfe68a0416e8fb.jpg






http://imagecache.te3p.com/imgcache/2702d32c76db4bb9787a0367c3df0818.jpg
..تمت التجربة ..


http://imagecache.te3p.com/imgcache/db78bf09c158ae0dc27426d225f6059a.gif


لـتحميل البرنامج اضغط هناااااااا (http://baramejnet.info/do.php?id=62)

رابــط آخـر للتحميل هناااااااا (http://up3.arabsq.com/download.php?id=129)

/\
|
\/

جنــــون
06-28-2011, 01:14 PM
Application البرامج

a Applanet 2.7.3.apk
a AudioManager Pro (2.1.3).apk
a AVG antivirus Pro (2.5).apk
a Beautiful Widgets (3.3.6).apk
a Better Keyboard (8.4.1).apk
a Better Keyboard Unlocker (Unlock key 1.0).apk
a Chandroid browser (5.7.0).apk
a Checkmark ToDo List Pro (4.0.3).apk
a Crazy Home (2.11).apk
a Evernote (2.6.1).apk
a Extended Controls (5.2.2).apk
a Full Screen Caller ID (5.0.14).apk
a gReader Pro (Google Reader) (2.0.7).apk
a Invisible Protector Pro (2.4.0).apk
a Light Grid Pro (4.0.1).apk
a LockBot Pro (1.16.6).apk
a Manga Watcher Application (0.4.26FULL).apk
a Manual of Lab & Diagnostic Tests v1.2.0.apk
a MultiTasking Pro v1.33 .apk
a Plume_Premium_Key_1.0.apk
a Pure Calendar widget (agenda) (2.4.5).apk
a Pure messenger widget (2.1.1).apk
a Pure music widget (1.2.5).apk
a Screen Suite Lock Screen v2.2.apk
a Shazam (2.5.3-BB70303).apk
a Smart App Protector(app lock+) (2.1.7).apk
a Smart Taskbar Pro (sidebar) v1.0.3-1.zip
a Spy Phone v1.0.28.apk
a SwitchPro Widget 1.9.5.apk
a Torque (1.4.6).apk
a TWIDROYD PRO for Twitter (5.0.1).apk


للتحميل اضغط هنـــــا (http://www.na1na.com/download.php?filename=c186fe313c.rar)


.
==================



Games الالعاب

g [Angry Birds Ad-Free and Unlocker]
g 3D Bio Ball HD (2.5).apk
g 3D Magic Words (3.0).apk
g Bejeweled 2 v0.0.6.zip
g ConnecToo (1.4.5).apk
g Doodle Dash Pro (1.7).apk
g DynamoKid Touch (3.0.13).apk
g Elecdrum Drum Machine & Sampler (4.3.2).apk
g Farm Tower Pro (1.2.6).apk
g Flick Kick Field Goal (1.0.6).apk
g FPse (0.10.8) PS EMU.apk
g Garden Of Weeden v4.1.8.apk
g HOMERUN BATTLE 3D r (1.4.1).apk
g Hyper Jump (1.7.2).apk
g JellyBalls (1.4.0).apk
g Karoshi (1.0.0).apk
g Last Stand v1.0.2.apk
g Maddening (1.0.0).apk
g Meteor Blitz 1.9.apk
g Mini Army (1.4.5).apk
g MiniSquadron! (1.17).apk
g Mr. Block v1.2.apk
g MX Moto (1.5.8).apk
g PAC-MAN Championship Edition (1.0.4).apk
g Scooter Hero SALE 1.7.apk
g Squibble (1.0 build 633).apk
g ****** Zombies v1.2.apk
g Super Drill Panic (1.1.1).apk
g Teka Teki (1.0.0).apk
g The Impossible Game (1.5).apk
g The Impossible Game Level Pack (1.0).apk
g They Need To Be Fed (1.0.0).apk
g Tower Bloxx- NY v1.0.3.apk
g Wordsmith (1.1.1).apk


للتحميل هنــــا (http://www.na1na.com/download.php?filename=8c7433a1ac.rar)

جنــــون
06-28-2011, 01:14 PM
اهم مكتبة برامج للموبايل فى المنتديات والمواقع العربية
اهم 30 برنامج يحتاجهم اى موبايل فى الدنيا




http://imagecache.te3p.com/imgcache/4f91dc5a854cb1be0cee4c3576c8bb18.jpg



INFO



اهم 30 برنامج من الممكن ان يحتاجهم
اى موبايل فى الدنيا بصيغتى Jar & Sis
وهى صالحة لجوالات الجيل الثانى والجيل الثالث

البرامج متنوعة وشاملة وتهدف بالاساس
الى تحقيق اقصى استفادة ممكنة من هاتفك الجوال مع
المحافظة عليه بافضل الطرق الممكنة

تحتوى مكتبة البرامج هذه على برامج متنوعة
منها برامج الانتى فيرس لحماية جوالك من الفيروسات
والملفات الضارة وبرامج الشات لتتمكن من التواصل مع من
تريد بكل سهولة

وتحتوى المكتبة ايضا على برامج لتوفير استهلاك الطاقة
من بطارية موبايلك والحفاظ عليها من التلف
وبرامج الترجمة الممتازة التى تحتاجها دائما وكذلك برامج الرسائل
التى تمكنك من ارسال واستقبال الرسائل بكل سهولة

كما تحتوى المكتبة على برامج البلوتوث المختلفة وبرامج دينية
وبرامج للمصحف الشريف وبرامج الالعاب التى تمكنك من تشغيل الالعاب
على موبايلك بكل سهولة

وكذلك يوجد معها برامج لتسجيل المكالمات ومنع
المكالمات ايضا والتلاعب بالاصوات وتغييرها والعديد من البرامج
الاخرى التى لا شك ان كل موبايل يحتاجها

كل هذا بحجم صغير جدا 8 ميجا فقط


http://imagecache.te3p.com/imgcache/d516c5c426e1d324df7eed7cbfd4b76d.gif
قائمة البرامج

avg_v1_22.sis
battery_maintenance-15875.jar
best_full_screen_clock.sis
bluetoothhack2008by_crazylukino.sis
bluetoothrc.jar
dictionary.jar
djk-bluevoice.jar
dopewars.jar
english_dictionary.jar
filelock.jar
flvplayer.sis
free_sms_send_.jar
iseeyourfiles.jar
kaspersky.anti.virus.m.sis
light.jar
mcafee.virusscan.mobile.v1.11.os7.sis
mini_golf.jar
mobilewebcam.jar
nimbuzzsonyericssonw810i.jar
oxford_english_dictionary.jar
ozayses.sis
pacman.jar
pvoiceclockamr.jar
quran_best_****.jar
radiobee.jar
s_midp1_high_getjar.jar
simworks.antivirus.v1.2.4.s60.symbianos(2).sis
simworks.antivirus.v1.2.4.s60.symbianos.sis
spyphone.jar
sudoku.jar
super_bomberman.jar
symantec_6kydt2fh.jar
totalrecall_call_recorder_v1.3.1_s60v3_.sis
voice_and_audio_recorder.sis
anti-virus-fsc-os7.sis


(http://ur4x.com/dedo/soft/gat/1.htm)
التحميل

اضغط هنا (http://ur4x.com/dedo/soft/gat/1.htm)

جنــــون
06-28-2011, 01:15 PM
برنامج التصوير الاحترافي


//

CameraPro N8 v.1.1.0



http://imagecache.te3p.com/imgcache/0752221d8a07f5ea5bb413321fd3c096.jpg






من مهامه
Photo & Video - 0.12 MB

CameraPro offers powerful access to N8 camera and video: 11x near continuous digital zoom, raw jpeg stream, flash, whitebalance, exposure(compensation), brightness, contrast, saturation, sharpness, effects(negativ,...), virtual horizon, compass, anti-shake, time lapse, bracket(HDR), continuous autofocus, macro, manual ISO, presets, self timer, burst shooting, HD video (15,25,30 fps), expert video with custom frame sizes, bitrate, video/audio codec, frame rates. Info:

Features List

* Fast access (one signal) to all functions
* Raw jpeg stream (source data from the camera)
* Different ways to flash
* Whitebalance
* Image controls: Brightness, Contrast, Saturation, Sharpness
* Effects: negative, sepia, black / white, natural ...
* Pop-up help: real horizon, compass, a rare - and dense grid
* Ways Cameras: antivstryaska, time lapse, the bracket (for HDR), self-timer
* Macro mode
* Manual ISO level
* 11x digital zoom
* Video HD (total quality and 15,25,30 fps),
* Video stabilization


وغير ذلك



\\







°l ||l حمل من هنا (http://www.downlaodshare.com/do.php?id=16) l||l°



*


\\

جنــــون
06-28-2011, 01:16 PM
اسم البرنامج :- Scarter وصف البرنامج :- برنامج يعمل ك سكرتير !! يعني اول ما تشغل الجوال روح على البرنامج
واختار احد المسجات ويسير كل ما جالك مسج يعمل هذا البرنامج تلقائيا ويرد على من ارسلك المسج
!! رائع بالنسبة لي في المسجات ما اتعامل الا فيه وصلة التحميل download (http://makaalt.co.cc/short/11)

جنــــون
06-28-2011, 01:16 PM
برنامج خاص لجوالات الجيل الخامس لتحويل صيغ الصور من داخل الجوال دون أن تحتاج برامج بجهاز الكمبيوتر مثل تحويل jpeg إلى gif ويمكن للبرنامج تغير أبعاد الصور حسب ماتريد أيضا


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c98b485f8ded2dfd2a8f9892edba242f.jpg



\
\
\


حمل من هنا (http://downlaodfile.com/download-ecca35b508.zip.html)

أو

من هنا (http://ashare.info/download-09ed6b195d.zip.html)

جنــــون
06-28-2011, 01:17 PM
http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309112881.png


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309112881.jpg

http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309112881.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309113067.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309113067.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309113067.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309113190.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309113190.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309113190.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309113320.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309113320.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309113320.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309113456.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309113456.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309113456.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309113584.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309113584.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309113584.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/01309113666.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11309113666.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/21309113666.jpg


http://upload.te3p.com/uploader/699977/11308609589.gif

جنــــون
06-28-2011, 01:18 PM
برنامج لحساب تكاليف استخدام جميع الشبكات من خلال حساب حجم البيانات التي تم استهلاكه


//

SPB Wireless Monitor v3.00 Build 222





http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/ec062b81382cc269b9ee2e9d7b1e30bd.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/e847cebd1dd051489722c9fdd2865e59.jpg)




من مهامه
Control Your Traffic, Save Your Money!

SPB Wireless Monitor is a complete solution for measuring data traffic via all types of connections and calculating network usage costs according to your data plan.

Here are some key features of "SPB Wireless Monitor (Symbian)":

Reports:

· Time ****d and per-application reports
· Mobile and WiFi traffic reports
· Any period
· Export to CSV

Alarms:
· Warning when usage limit exceeded
· Traffic and cost limits
· Easy and intuitive configuration
· Any number of alarms

Connections and Tariffs:
· 330+ pre-defined data plans
· Update tariff data**** via Internet
· Easy-to-use wizard for custom tariffs

User Interface:
· Data export
· Per-application reports

Requirements:
· Symbian S60 5th Edition
· Symbian^3

Release Notes:
No Need To Register

وغير ذلك



\\







°l ||l حمل من هنا (http://www.downlaodshare.com/do.php?id=21) l||l°



*

جنــــون
06-28-2011, 01:18 PM
برنامج الحارس الذكي لاخفاء جميع مالديك في الجهااااز سواء كان في صندوق الوارد او في الاسماء او في الاستديو وغيرهاااا

وميزة البرنامج انك ماااا تدخل عليه الا برقم سري خااص فيك



تحميل (http://cheek.yourfile.in/1768)

جنــــون
06-28-2011, 01:19 PM
ـآلبعض مآيعرف ينقل ـآلرسآئل من (http://alhnuf.com/123297.html)ـآلجهآز لـ (http://alhnuf.com/123297.html)ـآلجوـآل


حبيت ـآنزلهآإأا لكم

الفكره


نقل أي رسالة نصيه (http://www.7-sokr.com/vb/showthread.php?t=10354)تعجبكم بالمنتدى إلى جوالكم دون إعادة كتابتها
الطريقة ..}كـ الآتي

أولا..~


إذهب إلى الرسالة التي تريد/ ين نقلهآ
ظلل النص في المنتدى وانقر بزر الماوس الأيمن
واختار/ي الأمر نسخ = Copy


ثانياً..~


اذهب/ي إلى جهازكـ وافتح/ي برنامج المفكرة Notepad


عادة نصل للبرنامج عن طريق :
ابدأ ... كافة البرامج ... البرامج الملحقه .. المفكرة


ثالثا..~


من برنامج المفكرة من قائمة تحرير Edit اختر/اري الأمر لصق= Paste


رابعا..~

الان سيظهر نص الرسالة الذي اخترته أمامكـ في المفكرة من قائمة ملف File اختار الأمر حفظ Save


خامساً..~

1. حدد/ي مكان الحفظ .


2. اكتب/ي اسم الملف .


3. غير/ي تنسيق النص من القائمه المنسدله الترميز إلىUnicode


4. اضغط على أيقونة الحفظ


الآن اصبحت الرسالة جاهزة للإرسال !!!
كل ما عليكـ/ي تشغيل بلوتوث كمبيوتركـ المحمول
أو تركيب الوصلة المعدة لذلكـ وإرسالها

جنــــون
07-02-2011, 04:37 PM
عوده

مع جديد الاخبار والبرامج للموبايل

جنــــون
07-02-2011, 05:01 PM
http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t158.gifaبرامج متميزه في الابل ستور
اللهم اغفر لوالدي وجميع المسلمين
القران iquran
http://itunes.apple.com/us/app/iquran/id285944183?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/iquran/id285944183?mt=8)
hadeeth pro ، موسوعة الحديث النبوي الشريف
http://itunes.apple.com/us/app/id334904437?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id334904437?mt=8)
حصن المسلم
http://itunes.apple.com/us/app/id343507143?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id343507143?mt=8)
الأربعون النووية+الشرح
http://itunes.apple.com/us/app/id363973313?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id363973313?mt=8)
An-Nawawi's Forty Hadiths
http://itunes.apple.com/us/app/an-na...369656345?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/an-nawawis-forty-hadiths/id369656345?mt=8)
البخاري.Al Bukhari
http://itunes.apple.com/us/app/al-bu...323497164?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/al-bukhari/id323497164?mt=8)
الشيخ نبيل العوضي
http://itunes.apple.com/us/app/id403706597?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id403706597?mt=8)

"القرآن الكريم : إهداء من بيت التمويل الكويتي "بيتك
http://itunes.apple.com/us/app/id385990290?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id385990290?mt=8)
روعه يستحق التحميل iAzkar
http://itunes.apple.com/us/app/iazkar/id301048982?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/iazkar/id301048982?mt=8)

Athkar - أذكار
http://itunes.apple.com/us/app/id374050672?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id374050672?mt=8)
Al Mus'haf - المصحف
http://itunes.apple.com/us/app/id328962407?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/id328962407?mt=8)
iPray: Prayer Times & Qibla Compass
http://itunes.apple.com/us/app/ipray...s-qibla-compaa (http://itunes.apple.com/us/app/ipray-prayer-times-qibla-compaa)

جنــــون
07-02-2011, 05:02 PM
افضل واجدد مكتبة من العاب الجافا 2011 للموبايل
اكثر من 35 لعبة من الالعاب الاكثر طلبا والاكثر شعبية


http://imagecache.te3p.com/imgcache/1c96f1c7ee7b900415300c5e037a5cf2.jpg

INFO
اعزائى اعضاء وزوار المنتدى
نقدم لكم اليوم اجدد مكتبة من العاب الجافا للموبايل 2011

باقة متنوعة من افضل الالعاب واكثرها طلبا وشعبية
بين كافة الاوساط والتى ترضى كافة الاذواق

اكثر من 35 لعبة منتقاة بعناية فقط لزوار واعضاء
وبحجم خرافى 36 ميجافقط على اكثر من سيرفر

الالعاب متوافقة تماما مع اجهزة نوكيا الجيلين الثانى والثالث
وايضا مع اجهزة سامسونج وسونى ايريكسون واجهزة ال جى

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d516c5c426e1d324df7eed7cbfd4b76d.gif
قائمة لبعض الالعاب الموجودة

Fifa 2011
STREET FIGHTER 2011
CALL OF DUTY BLACK OPS
WWE SMACK DOWN 2011
PES 2011
FIFA MANAGER 2011
LOST PLANET 2
WORMS 2011
TIGER WOODS 2011
GTA 4
MADDEN NFL 2011
Mafia 2
Assasin Creed Brotherhood
Ziombie Infection 2
Need for Speed Hot Pursuit
Harry Potter
Real Soccer 2011

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d516c5c426e1d324df7eed7cbfd4b76d.gif
DOWNLOAD (http://ur4x.com/dedo/soft/loka/1.htm)


اضغط هنا (http://ur4x.com/dedo/soft/loka/1.htm)

جنــــون
07-02-2011, 05:02 PM
برنامج التسجيل من الراديو


//

RadioSymba v0.2 Symbian S60v5 S^3 Signed internet Radio App



http://imagecache.te3p.com/imgcache/cd93a810da21622c95b98f9d44ac1831.jpg






برنامج RadioSymba برنامج التسجيل من الراديو لهواتف نوكيا الجيل الخامس ويدعم نظام Symbian^3


متوافق مع هواتف : Nokia 5228 • Nokia 5230 • Nokia 5233 • Nokia 5530 XpressMusic • Nokia 5800 Navigation Edition • Nokia 5800 XpressMusic • Nokia 5800i XpressMusic • Nokia C5-03 • Nokia C6 • Nokia C6-01 • Nokia C7 • Nokia E7 • Nokia N8 • Nokia N9 • Nokia N97 • Nokia N97 Mini • Nokia X6 • Nokia X7-00 • Samsung • Samsung 8910 Omnia HD • Sony Ericsson • Sony Ericsson Satio • Sony Ericsson U8 Kanna • Sony Ericsson Vivaz



وغير ذلك



\\







°l ||l حمل من هنا (http://www.downlaodshare.com/do.php?id=35) l||l°



*


\\

جنــــون
07-02-2011, 05:03 PM
برنامج الحياة أمواج وشواطيء للجوال




http://imagecache.te3p.com/imgcache/00af49e0571a88b6bd89ae08c68955a2.gif

صور البرنامج


http://imagecache.te3p.com/imgcache/bc3d893f536a79c6c37d6f53ac5801b5.jpg
للتحميل




(http://www.baitalarab.net/bait/uploaded/245_1201739007.zip)
download (http://vampir1.webs.com/f85.html)

جنــــون
07-02-2011, 05:04 PM
برامج جميله لجوال جالكسي اس Galaxy s

حزمة من البرامج الإسلامية تمت تجربتها على الجالاكسي s ، وأتوقع أنها تعمل على بقية هواتف الأندرويد ، الشكر لله أولا ثم للأخ S.Mustafa لأنه هو الذي أرشدني لسحب البرامج من روم اللكويد .


طريقة التثبيت :

1- ستحتاج أن تثبت برنامج ArabWare Agent . الرابط بالأسفل
2- ستحتاج تثبيت برنامج RCG . الرابط بالأسفل
3- بعدها تقوم بتثبيت ما تريد من البرامج إما عن طريق :
أ ) متصفح الملفات في جهازك كبرنامج ASTRO .
ب ) من خلال برنامج عرب وير وذلك بفتح البرنامج ثم وضع علامة صح أمام البرامج التي ترغب بتثبيتها ثم ضغط زر المنيو واختيار كلمة تطبيق ، كما في الصورتين التاليتين :

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/7296493db920f24b3336aa9745f767b3.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/e50724f81a2540aaa60fff2a30e5be70.jpg)
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/bae3f59d3c38f5ed0fd9fd55c6e0f311.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/a681a57d0e1ab143fd4d684d2dc886f9.jpg)



* صور متفرقة :

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/6fc196ee0d0a1e984b0b0a49726e33ce.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/2a20ac630a05443952a47e94afd8d30f.jpg)

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/5f289bda82139750ce3c5661ef413dcf.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/0c0fdbdefb6856f808dff6f3ca1e74ce.jpg)

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/56c6cdca007622b3cae435adbafe19d7.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/203547e56fae980b4c4eca9e59f7d826.jpg)

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/0ff4cea72d45bfa7d109d108c41c7d57.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/11c42062b2867e1931e57cec0d2372ab.jpg)


رابط التحميل :


http://www.mediafire.com/?dop0pdpyl2ud05v (http://www.mediafire.com/?dop0pdpyl2ud05v)

جنــــون
07-02-2011, 05:05 PM
حصريا برنامج (UniDic) أقوى قاموس عربي فرنسي والعكس +مميزات أخرى رائعة



http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gifUniDic.v3.00ht tp://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png
(1.72 MB)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif
V3.00



http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png

القاموس الشامل الي يحتوي على أكثر من 28،000 من الكلمات و ترجماتها ، و التي تغطي 2 من اللغات الأساسية ؛ العربية و الفرنسية

الميزة الرئيسية

1.واجهة المستخدم جميلة جدا، و مريحة .

2. القاموس الغني بالمفردات، فإنه يحتوي على أكثر من 28،000 من الكلمات و ترجمتها.

3. يمكنك من اختيار الترجمة (العربية <> الفرنسية) (الفرنسية<>العربية)

4. من السهل الوصول لكلمة معينة باستخدام الأسهم صعودا وهبوطا .

5. عرض الكلمة و جميع الترجمات.

6. نسخ عبارة و احدة ، الفقرات المحددة أو تعاريف الكلمة بأكملها في البرامج الخارجية على هاتفك

7. لوحة المفاتيح الافتراضية على محاكاة لوحة مفاتيح الهاتف.
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/42b738839c9e1c14c45faf150c9d668b.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/102762b742d2260c405939bd83142634.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/781fa10aedbbe4a458bbaa79221d52e7.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif



(http://www.filesin.com/612F531306/download.html)
من هنا http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.filesin.com/612F531306/download.html)

(http://bitshare.com/files/34xe0dbz/ASGATech.UniDic.v3.00.S60v5.SymbianOS9.4.Unsigned. Cracked-mEnPDA.sis.zip.html)
او هنا http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://bitshare.com/files/34xe0dbz/ASGATech.UniDic.v3.00.S60v5.SymbianOS9.4.Unsigned. Cracked-mEnPDA.sis.zip.html)
أو هنا http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.filerace.com/okj3wgfv3zsb)
أو هنا http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.easy-share.com/1916432410/ASGATech.UniDic.v3.00.S60v5.SymbianOS9.4.Unsigned. Cracked-mEnPDA.sis.zip)
أو هنا http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/ec9ffam9/ASGATech.UniDic.v3.00.S60v5.SymbianOS9.4.Unsigned. Cracked-mEnPDA.sis.zip/)

جنــــون
07-02-2011, 05:06 PM
لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-02-2011, 09:42 PM
جديد اخبار الشركات الاتصالات

جنــــون
07-02-2011, 09:43 PM
stc تقدم حصرياً لعملائها "باقات إنترنت التجوال" في 41 دولة


باقات للمفوتر ولسوا ولنا وشريحة كويك نت.. تبدأ من 35 ريال

الاتصالات السعودية تقدم حصرياً لعملائها "باقات إنترنت التجوال" في 41 دولة


http://www.etesalaty.net/images/stc.jpg

يستمتع عملاء الاتصالات السعودية أثناء سفرهم خارج المملكة خلال الصيف بمبادرة جديدة تمثلت بإطلاق الشركة حصرياً باقات إنترنت التجوال والتي توفر للعملاء التمتع بالإنترنت حسب الحاجة مع 56 مُشغلاً في 41 دولة محددة يمكن معرفتها بزيارة موقع الشركة www.stc.com.sa (http://www.stc.com.sa/) .
حيث وفرت الاتصالات السعودية عدة باقات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات أثناء السفر وبأسعار مغرية تبدأ من 35 ريال، حيث تأتي باقة 500 ميجابايت للخطوط مسبقة الدفع (سوا ولنا) بسعر 35 ريال يومياً، وبسعر 70 ريال أسبوعياً، وبسعر 130 ريال لأسبوعين، وباقة 1 جيجابايت للخطوط مسبقة الدفع (سوا ولنا) بسعر 70 ريال يومياً، وبسعر 150 ريال أسبوعياً، وبسعر 250 ريال لأسبوعين، وباقة إنترنت التجوال غير المحدودة للخطوط مسبقة الدفع (سوا ولنا) بسعر 150 ريال يومياً، وبسعر 300 ريال أسبوعياً، وبسعر 350 ريال لأسبوعين، وباقة إنترنت التجوال غير المحدودة لمدة أسبوعين للخطوط المفوترة بسعر 350 ريال فقط.
ولتفعيل الخدمة للمفوتر على العميل إرسال رسالة نصية SMS تحتوي على الرقم 55 إلى 902 ولمسبق الدفع (سوا- لنا - شريحة كويك نت) عن طريق الدخول على الموقع www.aljawal.net.sa (http://www.aljawal.net.sa/) ومن ثم الدخول على باقات إنترنت التجوال واختيار الباقة المناسبة.
وتأتي هذه المبادرة لتعبر عن ريادة الاتصالات السعودية في خدمات التجوال الدولي للمكالمات والبيانات وضمن مبادرتها في تطبيق إستراتيجية التمركز حول العملاء وتقديم أفضل الخدمات المدعمة بأقوى بنية تحتية على المستوى المحلي، علاوة على تمتعها بشبكة واسعة من الشراكات الإستراتيجية على المستوى الإقليمي والعالمي حيث تعد من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط في الاتفاقيات الدولية لتقديم خدمات التجوال في البر والبحر وعلى متن الطائرات، يعززها اهتمام الشركة المتواصل بالعناية بعملائها والعمل على تقديم ما يرضيهم في وقت قياسي يدعم مصالحهم واحتياجاتهم.

جنــــون
07-02-2011, 09:44 PM
بمناسبة اليوم الوطني للولايات المتحدة الأمريكية تخفيض 50%
http://etsalati.com/vb/t68843.html#post440505 (http://etsalati.com/vb/t68843.html#post440505)

جنــــون
07-02-2011, 09:44 PM
http://www.etesalaty.net/images/zain.jpg



عرض من زين على جهاز ابل ماك برو مع شريحة بيانات 10 جيجيا لمدة ثلاث اشهر شهر عليك وشهر علينا
المصدر رسالة من زين

تحديث العرض بالكامل
ماك برو بــ 4999 ريال مع مودم كونكت وشريحة بيانات 10 جيجا بـ 280

ايرو بـ 3890 مع مودم وشريحة بيانات 280 ريال

جنــــون
07-02-2011, 09:45 PM
لعملاء الجوال المفوتر وسوا ولنا من الاتصالات
تخفيض بنسبة 50% وذلك بمناسبة اليوم الوطني للولايات المتحدة الأمريكية،
حيث يشمل التخفيض أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS الصادرة في يوم الأثنين 4 يوليو 2011م، ولمدة 24 ساعة في نفس اليوم.

http://im4.gulfup.com/2011-07-02/1309600753791.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنــــون
07-02-2011, 09:45 PM
الاتصالات السعودية تضم فيدكس لشركاء برنامج قطاف


http://www.sra7h.com/*******s/newsm/25433.jpg

صراحة : جزاء العصيمي ضمن ريادتها لتوفير خيارات متعددة من الخدمات المتنوعة لعملاء برنامج قطاف، أعلنت الاتصالات السعودية عن توقيع اتفاقية انضمام شركة فيدكس (FedEx) لخدمات الشحن السريع، لشركاء برنامج قطاف.
ويأتي توقيع اتفاقية الشراكة مع فيدكس انطلاقاً من حرص الشركة على تغطية جميع الأنشطة التي يحتاج إليها عملاء قطاف لإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم ويتوائم مع احتياجاتهم اليومية من الخدمات المختلفة التي يقدمها شركاء النجاح، كون أن الشراكة مع فيدكس ستحقق أهدافها وتنعكس إيجاباً على عملاء قطاف كونها تلبي رغبات الكثيرين منهم في نقل بضائعهم وشحن أمتعتهم ورسائلهم إلى أية وجهة يودونها سواء داخل المملكة أو خارجها مجاناً، وأهمية استفادة جميع العملاء من شريك قطاف الجديد كأحد أبرز وأفضل شركات النقل والشحن في العالم.
يذكر أن برنامج قطاف استطاع خلال فترة وجيزة احتلال مكانة متقدمة على خارطة برامج الولاء كأكبر وأشهر برنامج ولاء على مستوى المنطقة، من حيث العملاء الذين يقارب عددهم الـ20 مليون عميل، وشركاء النجاح الذين تجاوز عددهم الـ 34 شريكاً استراتيجياً حتى الآن يملكون أكثر من 150 من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ولهم أكثر من 3300 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم وتوفر احتياجات العملاء في مختلف المجالات مثل: المواد الغذائية والملابس والعطور والأجهزة المنزلية والحاسبات الآلية وبرامج التقنية والصحف والبنوك والشحن والأثاث المنزلي.[/

جنــــون
07-05-2011, 12:02 PM
عوووووووووود من جديد

جنــــون
07-05-2011, 12:04 PM
أقدم اليوم خَبر من نوكيآ محاربتا بعد ممآتها من بلآك بيري و آيفون

حصرياَ جآز Nokia N9 والتفآصيل ..


http://imagecache.te3p.com/imgcache/e1bfae5d0f8507b4f87a39ec85478815.jpg

تكشف شركة نوكيا الفلندية قربيا عن جهازها الجديد Nokia N9 الذي يعمل بنظام MeeGo.

وأوضح ستيفن إلوب الرئيس التنفيذي للشركة أن أبرز مواصفات الجهاز الجديد هو وجود شاشة بحجم 3.9 بوصة (854×480) بتقنية AMOLED ومقاومة للخدوش وبلا أي أزرار ولوحة مفاتيح سوى أزرار الصوت.

سيتوفر الهاتف بسعتين 16 GB أو 64 GB وذاكرة رام يبلغ حجمها 1 GB وسيدعم شبكات GSM و WCDMA بالإضافة إلى البلوتوث 2.1 و NFC و نظام تحديد المواقع GPS وسيحمل زر مخصص للكاميرا التي ستكون بدقة 8 ميغابيكسل واسعة الزاوية وفتحة العدسة ستكون 2.2F لخفض مستوى الإضاءة وأخذ صورة أكثر واقعية وتسجيل فيديو 720P 16:9 .

ويبلغ وزن الجهاز 135 غراما مع بطارية قادرة على تشغيل الموسيقى لمدة 50 ساعة متواصلة وتشغيل فيديو لمدة 4.5 ساعة بدقة 720P وإجراء مكالمات لمدة تتراوح بين 7-11 ساعة (GSM).

وهذآ كل شيئ هَل من أإحد نآوي يغير من الححين http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t061.gif < نمزح

{ آرآئكم - انتقآداتكم } ,, وأي استفسآر موجوديـن .. http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t058.gif

جنــــون
07-05-2011, 12:05 PM
برااامج روووووعه تحملوها من السيديا لاضافت مميززه للايفوون


اغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية:
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_19.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_19.html)

اجمل البرامج الجديده حملها الان
http://cydiaksa.blogspot.com/p/appstore.html (http://cydiaksa.blogspot.com/p/appstore.html)


اداة جميله لجعل صفحات العرض في السفاري مثل الايباد - تستحق التحميل
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_05.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_05.html)

اضافة رموز جديده على كيبورد الايفون
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_06.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_06.html)

برنامج يستطيع اغلاق صفحات سفاري بضغطه واحده
http://cydiaksa.blogspot.com/ (http://cydiaksa.blogspot.com/)

برنامج يستطيع استعراض شاشة الآيفون بشكل أفقي مثل الايباد
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_03.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_03.html)

تغيير شكل الايقونات المعتاد الى أشكال عديده برنامج يستحق التحميل
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_01.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post_01.html)

تصحيح وضعية المالتي تاسك
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/06/blog-post.html)

Ꭿི​ᎿᎨེ ɑ̶̷̩̥̊͡ĹωåᎨᎴོღ

برنامج شخبط شخابيط على شاشة الايفون
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/05/iwhiteboard.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/05/iwhiteboard.html)

الرد الآلي عن طريق رسالة SMS
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/05/sms.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/05/sms.html)

شرح طريقة تركيب البلوتوث على الايفون
http://cydiaksa.blogspot.com/2011/05/blog-post.html (http://cydiaksa.blogspot.com/2011/05/blog-post.html)

طريقة تركيب السورسات واهم السورسات
http://cydiaksa.blogspot.com/p/blog-page_03.html (http://cydiaksa.blogspot.com/p/blog-page_03.html)

جنــــون
07-05-2011, 12:05 PM
معي لن تحتاجو الى اي موقع اخر

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gifCallRechttp://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png
(1.46 MB)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png

v4.1
برنامج لتسجيل المكالمات الصوتية
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1d2e906da42e8ab10ee34a515e15460e.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1e6653a098d3b25d2810078ad68c8ac1.gif (http://www.filesin.com/588AE31615/download.html)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0269e29e1abec423163a85580df4b88.png (http://bitshare.com/files/iknonaeg/CallRec_Treo_650_4.0.rar.html)

أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a4467bbcfd09727b2a292f63cecd8e0f.png (http://www.filerace.com/76roid9qmzll)

أو

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png (http://www.easy-share.com/1916454655/CallRec_Treo_650_4.0.rar)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/cecfe211/CallRec_Treo_650_4.0.rar/)

جنــــون
07-05-2011, 12:06 PM
برنامج للحفاظ على عمر البطارية ولتمديد عمرها إلى نسبة تصل 30 %
ويمكنك إستعمل البرنامج بشكل آلي حيث أنه يعمل على إيقاف بعض الامور بالموبايل التي هي السبب في إستهلاك البطارية مثل البلوتوث وإتصال الإنترنت والأضواء







http://imagecache.te3p.com/imgcache/ac8b4a2215c0d7d011227b16125bd882.jpg



\
\
\


حمل من هنا (http://downlaodfile.com/download-a9c2eaa807.zip.html)

او

من هنا (http://ashare.info/download-d57e85b370.zip.html)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/1b81322736de26967f429bf9c77d2be3.gif

جنــــون
07-05-2011, 12:06 PM
::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)SPB *****http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
6.3 mb
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
v3.7.567

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)

برنامج SPB ***** هو تطبيق يغير من شكل هاتفك بشكل جميل مثلم هو موضح في الصور
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/601c9566de623420f7a1d87534cf064f.jpg (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/f94b15f5f5bda4200dddf4e464621622.jpg (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)

http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html) http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1050711.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1e6653a098d3b25d2810078ad68c8ac1.gif (http://www.filesin.com/C058A31761/download.html)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0269e29e1abec423163a85580df4b88.png (http://bitshare.com/files/16r43cb3/spb*****.rar.html)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a4467bbcfd09727b2a292f63cecd8e0f.png (http://www.filerace.com/g0g42a26mhkg)
أو http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png (http://www.easy-share.com/1916472363/spb*****.rar)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/53c7789f/spb*****.rar/)

جنــــون
07-05-2011, 12:07 PM
مجموعه كبيرة من البرامج للجوال بالصور


اقدم لكم مكتبه البرامج الاسلاميه بصيغه jar
وهذه البرامج بعضها يعمل على جوالات الجيل الثالث امثال N73

برنامج الشمائل المحمديه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ab92e97bd8ef76030d3f50747286a9cb.gif

التحميل من هنــــــا (http://store.secure-file.net/index.php?pages=download&id=5e9bde33ad.rar)


برنامج القران الكريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/99c2980bf4a8f4e3486a013c1e2e0adf.jpg
التحميل من هنــــــا (http://easy.top-uploader.com/index.php?pages=download&id=850c8e675d.rar)



-برنامج المسبحه
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/9eb146e087e82b1e7a7815ab66202b86.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/68ff77281b7fbf7194c26897cdb2a498.jpg)
التحميل من هنــــــا (http://store.secure-file.net/index.php?pages=download&id=0aff7f0545.rar)


-برنامج المشكاه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/e9b0d457a605532121bbb7573c7710c6.jpg
التحميل من هنــــــا (http://easy.top-uploader.com/index.php?pages=download&id=4db09ac873.rar)




برنامج المنظم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/0041658e69dbe789aef289646bd6000b.gif

التحميل من هنــــــا (http://store.secure-file.net/index.php?pages=download&id=3ef661c710.rar)




برنامج المطوف
http://imagecache.te3p.com/imgcache/44a3d5e3db9cf7a84bb8b09f933f1eb5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ea5764aa5069b09a84f75c1de0918696.gif

التحميل من هنــــــا (http://easy.top-uploader.com/index.php?pages=download&id=584bcf267d.rar)

جنــــون
07-05-2011, 12:07 PM
لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-05-2011, 12:13 PM
جديد STC لشهر يوليه - What's on! July‎


whats on july 2011.pdf (9,640 KB






http://www.gulfup.com/G.png (http://www.gulfup.com/Xn07r5crsfggwg)


whats on july 2011 (http://www.gulfup.com/Xn07r5crsfggwg)

جنــــون
07-05-2011, 12:15 PM
الاتصالات السعودية: تأسيس خدمة الشبكة الافتراضية الخاصةip-vpn مجانا

توفر افضل التطبيقات الذكية لقطاع الاعمال الاتصالات السعودية: تأسيس خدمة الشبكة الافتراضية الخاصةIP-VPN مجانا
الرياض - حدث

ادراكا من الاتصالات السعودية لحاجة قطاعات الأعمال بالمملكة للاعتماد على شبكة تتيح لها التواصل في تعاملاتها اليومية بشكل سريع وآمن وفعال، يساعد الشركات الكبيرة التي تعتبر المعلومة هي اللبنة الرئيسة لاستثماراتها الضخمة, أطلقت الاتصالات السعودية عرض التأسيس المجاني لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصةIP-VPN و لمدة 3 أشهر حتى منتصف شهر سبتمبر القادم ، لعملائها في القطاعات المختلفة، بسرعات عالية تصل إلى10 جيجا ب/ث للإسهام في رفع مستوى الأداء والإنتاجية للأعمال.

وتسهم خدمة الـ IP-VPN وبشكل إيجابي في رفع مستوى الإنتاجية والأداء ومن ثم مضاعفة الربحية للمنشأة وتحقيق تطلعاتها, وتعتمد الخدمة على تقنية بروتوكول الـ IP الذي يضمن سهولة العبور بين طرفيات الشبكة الخاصة للعميل الممتدة على مستوى المملكة بسرعة فائقة، حيث ترتبط شبكة IP-VPN بكافة التقنيات المتاحة على مستوى المملكة مثل تقنية الـ (WiMax) والـ (Fiber) والـ (VSAT)، مما يمكن العميل من الربط بين فروعه بشكل متكامل.
الجدير بالذكر ان الخدمة توفر الأمان للمعلومات المنقولة في شبكة العميل لوجود وسائل الربط الآمنة والمتواصلة، والتي تمكّن من نقل كافة أنواع التطبيقات (الصوتية والمرئية والانترنت والبيانات) بأمان وكفاءة عالية، كما تتيح هذه الخدمة للعميل تفعيل كثير من التطبيقات التي يحتاجها بسهولة وكفاءة تفي باحتياجاتـه وانجاز اعماله، مثل عقد الاجتماعات بالصوت والصورة والمشاركة فيها دون الحاجة إلى السفر أو الحضور الشخصي، كما تقدم الخدمة تطبيقات ذكية أخرى مثل إعطاء أوليات العبور والمعالجة للبيانات بحسب أهميتها ونوع التطبيقات التي تمثلها، وبذلك يستطيع العميل تأخير المعلومات الأقل أهمية مثل تصفح الانترنت، لإعطاء المجال للبيانات الأهم كالصوت والمحادثات المرئية للانتفاع من سرعة الرابط المتوفرة بحسب طلب العميل, ويمكن طلب الخدمة الاتصال بمركز خدمة العملاء 909.

جنــــون
07-05-2011, 12:15 PM
الاتصالات السعودية ويوم القهوة يؤسسان لأول مقهى ذكي


متعة مشاهدة انفجن تتألق بسرعة الضوء مع خدمة فيرف "الألياف البصرية"



http://www.sra7h.com/*******s/newsm/25699.jpg



في نجاح جديد ضمن سلسلة نجاحاته المتواصلة، وبالتزامن مع إجازة الصيف ونهاية السنة الدراسية، دشنت الاتصالات السعودية بحضور المهندس مزيد بن ناصر الحربي نائب الرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني ومدير المقهى الاستاذ إبراهيم الشبيلي خدمة (فيرف VERVE) في مقهى (يوم القهوة) طريق الملك فهد في الرياض كأول سمارت كوفي شوب يتم فيه توفير الخدمة على مستوى المملكة، مما يتيح لروادهتصفح الانترنت، ونقل البيانات، وتحميل البرامج، وتنفيذ كافة التطبيقات الحالية والمستقبلية مثل: الألعاب الشبكية والتفاعلية، والاتصال المرئي، والتعليم الإلكتروني عن بعد، والمجال الصحي، وغيرها من المجالات العديدة والقنوات التلفزيونية عالية الوضوح HD وكذلك مشاهدة القنوات التلفزيونية التي تعرض المحتوى ثلاثي الأبعاد3D بسرعات تُعد الأسرع في المملكة.
يأتي توفير خدمة (فيرف) في مقهى (يوم القهوة) تأكيداً لاهتمام الشركة بنشر خدمات الانترنت في المجتمع وجعلها متاحة ومتوفرة لعملائها في جميع الأماكن والأوقات من مصدر واحد، بسرعات عالية وبأسعار تنافسية تُعد الأقل في السوق السعودي، لتمكينهم من تنفيذ خدماتهم وأعمالهم بأقل تكلفة وبكل يسر وبأسلوب حياة عصرية متطورة، والاستفادة المثلى من خدمات الانترنت في تطوير قدراتهم الثقافية والعلمية ومواكبة التطور الهائل الذي يشهده العالم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وتعمل الشركة على توفير خدمة (فيرف) لعملائها بجميع مناطق المملكة لتعزيز خدمات الإنترنت في المجتمع السعودي وتحويله إلى مجتمع المعلوماتية، باعتبار الإنترنت أمراً حيوياً وهاماً في هذا العصر لتنفيذ العديد من الخدمات والأعمال التي تعود عليهم بالنفع والفائدة ويساهم في قضاء احتياجاتهم المختلفة بأقل تكلفة وبكل سهولة ويسر وبأسلوب حياة عصرية متطورة، خصوصاً بعد ازدياد الطلب على الخدمة بباقتيها المتنوعتين لتميزها بتوفير إنترنت سريع، وقيادة السوق نحو تطبيقات المنازل الذكية، وإحداث التغيير الأبرز في المنازل السعودية، ونقلها إلى العصر الحديث بوصفها الأولى في المملكة التي توفر لعملاء الألياف البصرية المنزلية FTTH إنترنت آمن في المنازل بسرعات كبيرة وقياسية تراوح بين 40 ميجا http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/etes%20(69).gif00 ميجا - حسب الباقة - وبسرعة إرفاق تصل 10 ميجا.
ويعتبر (يوم القهوة) أول مقهى يتم توصيله بخدمة (فيرف) في المملكة، ما يسهم في ازدياد عدد رواده بصورة كبيرة بوصفه المقهى الوحيد الذي يوفر سرعات قياسية تصل 100 ميجا، مما يمكنهم من الاستمتاع بكافة خدمات الانترنت والاستفادة منه سواء في مشاهدة ما يلبي طموحاتهم من ألعاب أو مواد ترفيهية أو تحميل الأفلام وتنزيل البرامج أو نقل البيانات أو غيرها التي تعود عليهم بالنفع .
ويمكن لجميع العملاء الحصول على خدمة (فيرف) من خلال الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ولمزيد من المعلومات شركة الاتصالات السعودية - شخصي (http://www.stc.com.sa/).[/

جنــــون
07-07-2011, 04:22 PM
لاتصالات السعودية تكرر تحذير عملائها من مكالمات الفوز بالجوائز الوهمية


http://im4.gulfup.com/2011-07-05/1309875133701.jpg

المهندس نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشئون الاعلامية
من منطلق حرص الاتصالات السعودية على مصالح عملائها ، ولضمان استمرارية تمتعهم بالخدمات المقدمة لهم ، جددت مجموعة الاتصالات السعودية تحذيرها لعملائها من مكالمات محلية ودولية ترد من قبل أشخاص مجهولين يضللون العميل بانه قد فاز بجائزة مالية ، وللحصول عليها يتوجب عليه القيام بتحويل رصيد لرقم معين، أو إرسال رقم بطاقة تعبئة رصيد أو الكشف عن بعض المعلومات الشخصية مثل رمز التعريف الشخصي الخاص بتحويل الرصيد، أو رقم الحساب.
وأوضح المهندس / نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشئون الاعلامية أن مثل تلك المكالمات هي مكالمات مضللة وسبق ان حذرت الاتصالات السعودية منها سابقا عقب بلاغات تلقتها من بعض العملاء تفيد أنهم تعرضوا لمحاولات استغلال من قبل متصل مجهول، ، مناشدا العملاء عدم الاستجابة لمثل تلك الاتصالات و عدم الكشف عن معلوماتهم الشخصية عبر مكالمات هاتفية، أو رسائل نصية قصيرة.
وأشار الشعلاني الى ان الاتصالات السعودية تتبع آلية واضحة وموحدة لترويج خدماتها واشهار عروضها التسويقية المقدمة للعملاء من خلال وسائل الاعلام المتاحة و ال

جنــــون
07-07-2011, 04:24 PM
استمتع أكثر مع كويك نت، 5 جيجابايت ب 99 ريال لشرائح البيانات المفوتر ومسبق الدفع
يبدأ العرض يوم الأربعاء.
http://im4.gulfup.com/2011-07-06/1309947179411.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنــــون
07-07-2011, 04:27 PM
باك .................

جنــــون
07-07-2011, 04:28 PM
عندي لكم موضوع هام لك من باب النصيحة وحب الخير لكم


انتشرت اجهزة ipod touch و اجهزة iphone بكثرة بين الاطفال



خاصة هاذي الايام بشكل كبير .



النقطة المهمه كيف تحمي الاطفال من بعض المواقع ومن بعض البرامج الضارة ومقاطع اليوتيوب التي لاتخفى عليكم ..



عملت لكم شرح بسيط كيف نحمي اطفالنا منها



ولاتحرموني من خالص الدعاء



بسم الله نبداء


http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/2db0f92b4928df5319c4e231cbdd7190.png (http://imagecache.te3p.com/imgcache/46ac6a7180beb208ca073e4395c9eeb1.png)

.........
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/d38d45d9db5d36bff0c9d6484757fc53.png (http://imagecache.te3p.com/imgcache/c24053277f496139e60b2c47c00e3ba4.png)


................
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/d3f02026696b3b7b4dda78ed15386873.png (http://imagecache.te3p.com/imgcache/b0b700302f09a0fb5478cb88e03400ae.png)


..................
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/0ccd4fc2f98dd7ef072b0f23379ea7bc.png (http://imagecache.te3p.com/imgcache/deba0ee19ebe7951fe80adc0b8e24685.png)




منقول للأهمية ^^

جنــــون
07-07-2011, 04:29 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1c29047bb233220f6886e179dbe965a8.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

اخواني اخواتي معي لن تحتاجو الى اي موقع اخر
الآن القرآن الكريم للجوال بالصوت*** Quran 3.40 full*** الإصدار الثاني @//من رفعي

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gifQuran 3.40 fullhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png
2.1 mb
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif
v3.4.0


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png

(القرآن الكريم للجوال بالصوت وبطبعة المدينة المنورة)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/dc7c4361f611495ff7e72aa42d149ee6.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/1e6653a098d3b25d2810078ad68c8ac1.gif (http://www.filesin.com/DF53A32184/download.html)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0269e29e1abec423163a85580df4b88.png (http://bitshare.com/files/lg4tdheg/Quran-3.40-full.rar.html)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a4467bbcfd09727b2a292f63cecd8e0f.png (http://www.filerace.com/7ins3qjeysra)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png (http://www.easy-share.com/1916519187/Quran%203.40%20full.rar)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/f7md37c1/Quran%2B3.40%2Bfull.rar/)

جنــــون
07-07-2011, 04:29 PM
لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-09-2011, 10:02 PM
باك .................

جنــــون
07-09-2011, 10:03 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1c29047bb233220f6886e179dbe965a8.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

اخواني اخواتي معي لن تحتاجو الى اي موقع اخر

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gifSlovoEd_French-Frenchhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png
2.3 mb
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif
v6.0.3


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png

(قاموس فرنسي فرنسي )
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9c1b3cb9ea0ac3ef349b36879047e4c2.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/9c1b3cb9ea0ac3ef349b36879047e4c2.gif)http://imagecache.te3p.com/imgcache/55536348c15f26a51edfbdd0a7135160.jpghttp://imagecache.te3p.com/imgcache/8bd4776f12c893b4e6f530f37093476b.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/1650ab1b2192885c1d52ca3840c54638.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif


http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif




http://imagecache.te3p.com/imgcache/1e6653a098d3b25d2810078ad68c8ac1.gif (http://www.filesin.com/AB24432432/download.html)

أو

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a0269e29e1abec423163a85580df4b88.png (http://bitshare.com/files/fhi9r2da/SlovoEd_FrenFren_Ula_S603.zip.html)
أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a4467bbcfd09727b2a292f63cecd8e0f.png (http://www.filerace.com/y2aet1as1fwc)
أو http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png (http://www.easy-share.com/1916537611/SlovoEd_FrenFren_Ula_S603.zip)

أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/eefec2e7/SlovoEd_FrenFren_Ula_S603.zip/)

جنــــون
07-09-2011, 10:04 PM
برنامج Quick office 6.2 pro


للجيل الخامس



{يحتاج لكسر حماية أو شهادة خاصة}





برنامج الأوفيس المعروف ويحتوي على برنامج الوورد والباوربوينت والاكسل وما يميزه عن الإصدار الموجود في الجوال هو أنه مكرك
أي بإمكانك صنع الملفات بنفسك من الجوال..

صور من البرنامج :





http://imagecache.te3p.com/imgcache/80263a6915eb8f213466b4a0320ac6f7.jpg (http://forum.jro7i.com/t124286.html)



تحميل





download
(http://vampir1.webs.com/pro-for.html)

جنــــون
07-09-2011, 10:05 PM
أقدم بين أيديكم برنامج لفك الملفات المضغوطة


//

zip manger




http://imagecache.te3p.com/imgcache/5c939dcf95eca7712562bf57efe239e5.jpg






برنامج لا غنى عنه لكل من يتعامل مع الانترنت و يحمل الملفات zip manger برنامج لفك ضغط الملفات ‏


متوافق مع هواتف : Nokia 5228 • Nokia 5230 • Nokia 5233 • Nokia 5530 XpressMusic • Nokia 5800 Navigation Edition • Nokia 5800 XpressMusic • Nokia 5800i XpressMusic • Nokia C5-03 • Nokia C6 • Nokia C6-01 • Nokia C7 • Nokia E7 • Nokia N8 • Nokia N9 • Nokia N97 • Nokia N97 Mini • Nokia X6 • Nokia X7-00 • Samsung • Samsung 8910 Omnia HD • Sony Ericsson • Sony Ericsson Satio • Sony Ericsson U8 Kanna • Sony Ericsson Vivaz



وغير ذلك



\\







°l ||l حمل من هنا (http://www.downlaodshare.com/do.php?id=43) l||l°



*


\\

جنــــون
07-09-2011, 10:05 PM
رنة الموبايل التي هزت قلوب الملايين




التحميل من هنا (http://www.seedmoon.com/qzic85s7lw9q)

جنــــون
07-09-2011, 10:06 PM
غدا السبت 8/8/1432هـ

أول أيام انطلاق خدمة جوال نور من مجموعة زاد ..


الاشتراك مجاني لمدة أسبوع

لعملاء

الاتصالات 805197

موبايلي 600153

زين 705661

باقات متنوعة ، ورسائل متميزة

(للرجال ، للنساء ، للمربين ، لطلاب العلم ....الخ )

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c5f345b9f28b45b4a281384e04977917.jpg

جنــــون
07-09-2011, 10:06 PM
برنامج حجب المكالمات معرب للجيل الثالث


Blacklist.

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT2FxtpSlQB8wkkioRlbu9AQ0mrkRGx4 2Tz6mMHXEOxq5yJ7xSSFw (http://www.al-shatea.com/)
لانشاء القائمة السوداء و رفض المكالمات و الرسائل المزعجة


قمه بالروعه والأتقان


الوصف اللغه الانجليزيه :-

Blacklist Mobile protects you from unwanted calls, sms, mms and even from sms-spam. Just add contacts you wish to ignore using "Contacts" menu and forget about people who annoy you.


التحميل من هنا (http://www.site-publishing.com/forum/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%7a%62%32%5a%30%61%57%46%7a%61%47%46 %79%5a%53%35%6a%62%32%30%76%62%6a%6c%7a%62%6a%63%7 8%4d%47%70%71%5a%32%56%74%4c%32%4a%68%62%47%4e%72% 62%47%6c%7a%64%43%35%36%61%58%41%75%61%48%52%74%62 %41%3d%3d)

جنــــون
07-09-2011, 10:07 PM
Nokia-Reader

برنامج لقرائة ومتابعة الفيدز نيو New feeds
وهي آخر الأخبار بالعالم أول بأول
كل ماعليك فعله بالبرنامج إختيار نوع الاخبار التي تود متابعتها وستصلك آخر أخبارها أول بأول على موبايلك

البرنامج يعمل مع الجوالات الحديثة والجيل الخامس




http://imagecache.te3p.com/imgcache/21cd0dd1634d2e26aecef3969d0970d5.jpg





|
|
|


حمل من هنا (http://downlaodfile.com/download-553df58fb3.zip.html)

أو

من هنا (http://ashare.info/download-96027a3d36.zip.html)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/190159a9c4211634a3d12cb96dd390b4.gif

جنــــون
07-09-2011, 10:07 PM
نوكيا N9: هاتف جديد ومميز من نوكيا بنظام تشغيل ميجو (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)

لكنه الأول والأخير! (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)



خسرت شركة نوكيا الكثير من مكانتها في عالم الهواتف الجوالة أمام المنافسة الشرسة التي تواجهها من أنظمة تشغيل عملاقة كأندرويد وويندوز وiOS، لكنها وفي محاولة جديدة لكسب المزيد من النقاط أعلنت منذ أيام عن هاتف جديد مثير هو نوكيا N9: (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/8d3fe4f41bef19df364c3dfc63e3e9a6.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


يتميز نوكيا N9 كما تلاحظون بتصميم مختلف وملفت للانتباه بشاشة تأخذ مساحة الهاتف كلها دون أي أزرار!، لكن المثير في هذا الهاتف ليس شكله الخارجي بل ما يوجد في الداخل، حيث استخدمت نوكيا لأول مرة (وآخر مرة) نظام تشغيل جديد اسمه “ميجو”، وهو نظام تشغيل مفتوح المصدر مبني على لينكس! (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)
يتميز نظام ميجو بواجهة استخدام غير تقليدية، فلا تعتمد الواجهة على أزرار أو أيقونات كالمعتاد في أغلب الهواتف، بل يعتمد بالأساس على قوائم منزلقة تحوي كل ما تريده من الهاتف وتستطيع الانتقال فيما بينها بتمرير إصبعك بين الشاشات المختلفة!
وهذا العرض من نوكيا يوضح مميزات الهاتف الجديد: (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


لا يمكن عرض الفيديو في رسالة البريد الإلكتروني (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=gfE3B6L-Otw)


يعمل نوكيا N9 بنظام تشغيل MeeGo 1.2 بمُعالج ARM Cortex-A8 بسرعة 1 جيجاهرتز، وسيتوفر الهاتف بمساحتين تخزينيتين هما 16 و32 جيجابايت. (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/574159c66d1c1cbcf4edb76a4290f680.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


ويتميز N9 بشاشة 3.9 إنش بتقنية AMOLED المميزة وجودة 800×480، وسيحتوي على كاميرا 8 ميجابكسل قادرة على تصوير فيديو فائق الجودة 720p بمعدل 30 إطار في الثانية. (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/3433daeb6b5860020af01860ff66aa60.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


ومع اعتماد الهاتف على الجرافيك بصورة كبيرة فقد تم تزويده برقاقة PowerVR SGX530 الخاصة بالجرافيك لعرض الفيديوهات والألعاب بجودة مميزة. (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/bb0b0ddc8db5aee4b7ef7707d53acf91.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


يتميز الهاتف بصلابة التصميم والبناء مع عدم وجود أي أزرار خارجية، ويبلغ وزن الهاتف 135 جرام مع بطارية تعمل مدة 50 ساعة في حالة تشغيل الملفات الصوتية، و4.5 ساعة عند تشغيل الفيديو فائق الجودة. (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/2ca402800f51e682f67de38742acc033.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/19d4b446334f94be75ad8988889cf13d.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/08aef3b4233d05e99511229ac0d4b05d.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/fc4355c94c4cb4288c5ec57d7ad7e57b.jpg (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


وهذا الفيديو يوضح تجربة موقع techradar للهاتف: (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


لا يمكن عرض الفيديو في رسالة البريد الإلكتروني (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BSZssHGR-Qg)


المثير هو أن أخبار هذا الهاتف (على غير المتوقع) جذبت اهتماماً كبيراً من محبي الهواتف الذكية، ما أثار الكثير من التساؤلات عن مستقبل نوكيا مع نظام ميجو، لكن الشركة (كعادتها) قطعت الطريق على آمال المستخدمين بتأكيدها على أن هذا الهاتف هو آخر هاتف سيعمل بنظام ميجو من نوكيا، حتى لو حقق نجاحاً استثنائياً! (http://www.skar-bnat.com/skar/index.php)

جنــــون
07-09-2011, 10:08 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ad702efa4147b88b8dcfa7ebf4d2b83b.gif


لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-09-2011, 10:19 PM
عوده من جديد مع اخر المستجدآآآآت

جنــــون
07-09-2011, 10:19 PM
مقارنة أسعار التجوال للمكالمات والانترنت‎

وجدت لكم هذه المقارنة في احد المواقع وهي تبين اسعار التجوال للانترنت والمكالمات الصوتية
للشركات فحبيت انقلها لكم ليستفيد الجميع من تعليقاتكم و ملاحظاتكم
http://im4.gulfup.com/2011-07-07/131005178621.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنــــون
07-09-2011, 10:20 PM
ضاعف الرصيد مع سوا 200%

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309163710912.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنــــون
07-09-2011, 10:20 PM
استمراراً للأفكار الإبداعية في مجال المسؤولية الاجتماعية
«الاتصالات السعودية» تدعم وترعى قافلة «رفيق الرسول» لخدمة الأطفال الأيتام

http://al-madina.com/files/imagecache/node_photo/13380.jpeg

الرياض -»الرياض»

استمرارا لدعمها وتبنيها للأفكار الابداعية في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع ، وتسخيرها ادواتها التقنية في خلق نواحٍ ابتكارية في مجال رعاية البرامج الوطنية والاجتماعية ، وامتدادا لجهودها في هذا المجال ، وكذلك دعمها للأبحاث الدراسية والتطبيقية وتفاعلا مع بحث دراسي في مجال الدراسات العليا لمجموعة من طالبات الدراسات العليا بجامعة الملك سعود، ومن خلال استخدام قنوات الاعلام الجديد (تويتر ، فيس بوك ) وتصميمها بطريقة تفاعلية اتاحت الفرصة للكثيرين من المشاركة بآرائهم فيه، انطلقت وبرعاية ودعم الاتصالات السعودية قافلة برنامج (رفيق الرسول) للأطفال الايتام ، يوم الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة، من خلال رحلة سفر لأبناء جمعية (إنسان) إلى كل من (المدينة المنورة ، مكة المكرمة، جدة) .

وبهذه المناسبة قال المهندس نواف بن سعد الشعلاني، مدير عام الشؤون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية « ان الاتصالات السعودية تواصل رحلتها المتميزة في مجال ابتكار قنوات متقدمة في مجال الدعم والرعاية تتناسب مع روح العصر وتتوافق مع التطور التقني الذي تعيشه بلادنا وتوفره بكفاءة واحترافية الاتصالات السعودية ، فكما نجحنا في برامج الوفاء المتعددة والمتنوعة كبناء مراكز الرعاية الصحية بعدد من مدن وقرى المملكة وبرامج الوفاء التعليمي وغيرها من الاعمال الاجتماعية الهامة التي تم تقديمها للوطن والمواطنين ، وتواصلا لتبنينا العديد من الافكار الابداعية في مجال العمل التطوعي، كبرنامج Riyadh Twestival 2011 «تويستيفل»، الخاص بحملة كفالة الأيتام، ها نحن نواصل هذا المشوار بدعمنا ورعايتنا لقافلة برنامج ( رفيق الرسول) المتوافقة مع روح العصر من خلال تسخير خبراتنا واستثمارها بتقديم عمل ابداعي يتناسب مع اهمية برنامج القافلة ودور هذا البرنامج وانعكاسه التربوي والتثقيفي على المشاركين فيه والمتابعين له ، كون دعم الاتصالات السعودية غير المستغرب يأتي استمراراً للمساهمات الاجتماعية والانسانية التي تقدمها الشركة ، خصوصا ان هذه القافلة تمثل دعما كبيرا للطالبات المشاركات بالبحث العلمي ، وفي الوقت نفسه هي فرصة لإدخال البهجة والفرحة في نفوس المشاركين في القافلة من الطلاب الايتام من خلال تقديم برامج قيّمة وهادفة لهم أثناء العطلة الصيفية، وتأكيداً للدور الرائد للاتصالات السعودية في دعم ورعاية العديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية والتربوية التي تخدم مختلف فئات المجتمع».

وأضاف الشعلاني، ان برنامج (رفيق الرسول) الذي تستمر أعماله 21 يوماً، يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي تشمل زيارة المسجد النبوي الشريف والمسجد الحرام وأداء العمرة وزيارة مختلف المساجد والمعالم الدينية الهامة بالمدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة للتعرف على هذا الإرث التاريخي والإسلامي العريق وأثره على الناشئة، بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية، فضلاً عن قيام نخبة من العلماء والمشاهير بزيارة القافلة والمشاركة في أنشطتها.

وفي الختام قدم نواف الشعلاني الشكر لجمعية الاطفال الايتام ( انسان ) لدعمها ومساندتها لإنجاح هذا البرنامج الذي يهدف إلى تعليم المشاركين في كل يوم خلقاً من أخلاق الرسول الكريم مثل (التعاون، الصبر، الرحمة،الحياء ،الإيثار، الشجاعة، الأمانة وغيرها) وإكسابهم مهارات كيفية التعامل في الحياة اليومية على هدي الرسول.[/quote]

جنــــون
07-09-2011, 10:20 PM
تمرر 1600 تيرابايت يوميا بنسبة 90% من اجمالي حركة الانترنت بالمملكة

الاتصالات السعودية تواصل نشر شبكة الجيل الثالث المطور بسرعة 42 ميجا

شرح الصورة : شعار الشركة

تواصل الاتصالات السعودية منهجيتها وخططها الرامية لتقديم كل ما هو جديد في مجال التقنية المتقدمة, انطلاقا من حرصها على دعم شبكاتها بأحدث التقنيات وتدعيمها بأعلى السرعات وفق افضل معايير الجودة التقنية العالمية ، لتنفيذ أحدث التقنيات وتوفير أعلى السرعات لخدمات النطاق العريض، حيث انهت مؤخراً المرحلة الثانية من تحديث وتطوير مواقع شبكة الجيل الثالث المطور إلى تقنية  DC-HSDPA والتي تدعم سرعة اتصال تصل إلى 42 ميجا بت / ثانية ، حيث قامت الشركة مؤخرا بزيادة مواقع الجيل الثالث عالي السرعة بنسبة20% من مجموع مواقع الجيل الثالث , عبر دعم الاتصال بناقلين للبيانات Dual Carriers  بدلا من ناقل واحد مما يسهم في مضاعفة السرعات التي يمكن للعملاء الحصول عليها , وبذلك تصبح الاتصالات السعودية أول مشغل يطلق هذه السرعة في المنطقة وفي أكثر من ١٥ مدينة في المرحلة الحالية وهي كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام والخبر والظهران والجبيل والقطيف والطائف وبيشة وابها وخميس مشيط والباحة وجازان ونجران .

ومن جهة اخرى ستواصل الشركة تطوير مختلف المواقع بهذه السرعات الجديدة وفق استراتيجية تهدف لتحقيق افضل السرعات التي تواكب احتياجات عملائها للمرحلة ، حيث اصبح للأنترنت المتنقل اهمية قصوى لا تقل عن الخدمات الصوتية والرسائل التي يستفيد منها ملايين العملاء التابعين للشركة في كل مناطق المملكة .

ويأتي تبني الاتصالات السعودية لأفضل الحلول التقينه لتبرهن على ريادتها في خدمات النطاق العريض كأول شركة بالمنطقة تقدم خدمات الجيل الثالث السريع وخدمات الالياف البصرية ، والوحيدة التي تقدم باقات شاملة للصوت والانترنت والتلفزيون الرقمي، في ظل وجود اكثر من 11 مليون من عملائها يستخدمون الانترنت بكافة تقنياته سواء السلكية واللاسلكية ، حيث تمرر الشركة اكثر من 1600 تيرابايت من اجمالي حركة

جنــــون
07-09-2011, 10:21 PM
الاتصالات السعودية تعمل أول تطبيق يعمل على الأجهزة الذكية لحالة الطقس بالمملكة


ضمن اهتمامها بسلامة وأمان عملائها من المخاطر التي قد تقع بسبب التغيرات المناخية، وتقلبات الطقس داخل المملكة أطلقت الاتصالات السعودية بالتعاون مع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، خدمة "الإنذار المبكر"، حيث وقع الاتفاقية عن الشركة مدير إدارة الخدمات الأستاذ كردي التمياط، وعن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة نائب رئيس الرئاسة المهندس صالح الشهري في مدينة جدة
كما توفر الخدمة لعملاء الشركة المعلومة الدقيقة عن حالة الطقس من جهة وطنية رسمية، وتزودهم بالأخبار المتعلقة بالتقلبات الجوية المفاجئة أولا بأول، ليتسنى للعملاء اتخاذ التدابير اللازمة لحماية أنفسهم وذويهم من أي أخطار قد تحدث جراء غياب المعلومة أو تأخرها، وتشمل رسائل نصية sms ورسائل وسائط متعددة mms وصور جوية وخرائط، كما تقوم الاتصالات السعودية بالعمل حالياً لإطلاق أول تطبيق يعمل على الأجهزة الذكية والتابلت لحالة الطقس خاص بالمملكة وبدعم الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

جنــــون
07-09-2011, 10:22 PM
لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جُمَانه
07-09-2011, 10:51 PM
آلله يعطيك آلعآفيه على جهودك آلجبآره ( جنو )
لقلبك آلسعآده :004:

جُمَانه
07-09-2011, 11:07 PM
آلله يعطيك آلعآفيه على مجهودك آلجبآر ( جنو )
لقلبك آلسعآده :004:

جنــــون
07-10-2011, 09:13 PM
منوووووووووووره قلبي

جنــــون
07-10-2011, 09:13 PM
باااااااااااااااك

جنــــون
07-10-2011, 09:15 PM
Freewire TV برنامج مشاهدة التلفزيون مجاناً على الكمبيوتر شاهد اكثر من 50 قناة رقمية ومن جميع الدول واستمتع بالدش بدون كرت ستلايت ولا غيره

صور البرنامج


http://imagecache.te3p.com/imgcache/87856d066e83ffd67c6ee64dbe7b199c.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/bdf8165d180d1c25f060878fa99877fe.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/4929255d474b4382326913d144c6d3b8.jpg


أرجو الرد قبل التحميل

التحميل

. إضغط هنا (http://ur4x.com/dedo/soft/tv/1.htm)

جنــــون
07-10-2011, 09:15 PM
برنامج مشكلة الاتصال الدائم بالانترنت


//

الواتس اب




برنامج الوآتس آب مآيتسكر ابداً حتى لو حطيت الخيارات وبعدين خروج ..
ويطلب آتصآل بالانتـرنت 24 سآعة ,

اليوم حل نهائـي لكل من يتصل عن طريق الوايرلس والشريحة ..
حتى لو الواتس اب لا يقبل الإتصال بالنت هالبرناامج ينفع معه


ووظيفة هالبرنامج مثل مدير المهام يسكر التطبيقآت المفتوحة ..
بعد مآتحمله وتثبته افتح الواتس آب لأغلاق البرنامج Hide يعني إخفاء وثم نذهب للبرنامج الي ثبتنآهـ وراح نلقى الواتس اب من ضمن التطبيقآت
نضغط ضغطة مستمرة عليه ونختار الخيـار الاخير Kill application ..

الواتس آب راح يتسكر , وماراح يطلب آتصآل بالانتـرنت ~
وإن أردنا نعاود نفتحه ~ نروح لأيقونة البرنامج ونفتحة بالطريقة المعتادة

ملآحظة بعد كل إعادة تشغيل البرنامج ينفتح من نفسه ^^
ولو الواتس آب مآرضى يتصل بالانترنت نسوي نفس الطريقة نسكرهـ ونفتحه وراح يتصل ~

تحيآتي لكم ..









متوافق مع هواتف : Nokia 5228 • Nokia 5230 • Nokia 5233 • Nokia 5530 XpressMusic • Nokia 5800 Navigation Edition • Nokia 5800 XpressMusic • Nokia 5800i XpressMusic • Nokia C5-03 • Nokia C6 • Nokia C6-01 • Nokia C7 • Nokia E7 • Nokia N8 • Nokia N9 • Nokia N97 • Nokia N97 Mini • Nokia X6 • Nokia X7-00 • Samsung • Samsung 8910 Omnia HD • Sony Ericsson • Sony Ericsson Satio • Sony Ericsson U8 Kanna • Sony Ericsson Vivaz


وغير ذلك



\\







°l ||l حمل من هنا (http://www.downlaodshare.com/do.php?id=50) l||l°



*


\\

جنــــون
07-10-2011, 09:16 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ad702efa4147b88b8dcfa7ebf4d2b83b.gif


لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جُمَانه
07-10-2011, 09:25 PM
يَ لبييييييييه وعجبني حق آلوآتس آب
لقلبك آلسعآده :004:

جنــــون
07-11-2011, 06:41 PM
http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-11-2011, 06:50 PM
http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-19-2011, 12:04 AM
عوده من جديد
مع اخر اخبار شركات الاتصالات

جنــــون
07-19-2011, 12:04 AM
هل ربحت جائزة عند شحن بطاقات سوا
تاكد بعد الشحن عن طريق *166*1# واعرف جائزتك
وترقب نهاية كل اسبوع قد تفوز و تربح الذهب

http://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8-%D9%85%D8%B9-%D8%B4%D8%AD%D9%86-%D8%B3%D9%88%D8%A7/202897876398635 (http://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8-%D9%85%D8%B9-%D8%B4%D8%AD%D9%86-%D8%B3%D9%88%D8%A7/202897876398635)

http://www.almlf.com/get-7-2011-almlf_com_xkq5j5gc.jpg (http://www.almlf.com/)

جنــــون
07-19-2011, 12:05 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/etes%20(6).gif زيــن 6 هللات لكل ميقا اضافي مع الشرائح الصوتية ومئات الهدايا من اجهزة ايباد



لاتدع الفرصة تفوتك، الآن أحصل على باقة الإنترنت المفضلة لديك بأفضل سعر و أربح أيباد 2 3جي!

http://www.etesalaty.net/images/zain.jpg

تقدم لك زين عالم واسع من باقات الانترنت السريع مسبقة الدفع و المفوترة، التي تتوافق مع احتياجاتك.إضافة لذلك مئات من أجهزة ايباد 2 3جي 32 جيجا سيتم توزيعها طوال فترة العرض.

تفاصيل الباقات:

http://www.sa.zain.com/autoforms/portal/home/resources/mbbipad.view?AF_language=en





http://www.sa.zain.com/autoforms/por...AF_language=ar (http://www.sa.zain.com/autoforms/por...AF_language=ar)

جنــــون
07-19-2011, 12:06 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif «انفجن» stc تتيح لعملائها مشاهدة 150 قناة مجانا

تأكيدا لريادتها وتطبيقاتها التقنية المتقدمة

«انفجن» STC.. تتيح لعملائها مشاهدة 150 قناة مجانا

http://s.alriyadh.com/2011/07/18/img/764777112029.jpg

الرياض - "الرياض"
خدمة التلفزيون التفاعلي المطوَّر (انفجن) توسع قنوات (انفجن) وتزيدها إلى (150) قناة
مع اشتراك لمدة 3 أشهر مجانا، بالإضافة الى تقديم باقة منوعة من البرامج الهادفة ذات النوعية
والجودة العالية لشهر رمضان المبارك 1432ه
http://www.alriyadh.com/2011/07/18/article651678.html (http://www.alriyadh.com/2011/07/18/article651678.html)

جنــــون
07-19-2011, 12:06 AM
لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-19-2011, 12:15 AM
باااااااااااااااك

جنــــون
07-19-2011, 12:16 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/2009/b11.gif تحميل المكتبه الشامله مجانا لفترة محدودة - ٤٨ ساعه فقط



الحقوا على تحميل المكتبه الشامله مجانا لفترة محدودة ) ٤٨ ساعه فقط )
http://itunes.apple.com/kw/app/isham...416328316?mt=8 (http://itunes.apple.com/kw/app/ishamela/id416328316?mt=8)
لاتنسى إرسالها لإخوانك فالدال على الخير كفاعله ،،
جعلها الله في موازين حسناتنا

جنــــون
07-19-2011, 12:18 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif حصريا برنامج نوكيا العملاق Nokia Ovi Suite 3.1.1.75 للتعامل مع هواتف نوكيا المحمولة ونقل الملفات من


nokia (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?t=582)Ovi Suite (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825) 3.1.1.75


http://imagecache.te3p.com/imgcache/492b7a3007b5dc74d0b7ac83783125ec.jpg


يتميز البرنامج بالسرعة عن برنامج (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?t=582)nokia pc suite (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825) ،
كما ان واجهة المستخدم جديدة تماما و ملائمة لجميع المستخدمين
حيث يمكنك الدخول على كافة الملفات (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?t=582)و المجلدات على جهازك النوكيا ببساطة و من خلال نافذة واحدة مليئة بكافة الوظائف التى تحتاجها فى التعامل مع تلك الملفات،
فيمكنك نقل جميع الرسائل و الملفات و الصور و ملفات الفيديو و الموسيقى، بين جهاز الكمبيوتر (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?t=582)و جهاز الجوال ببساطة.

ايضا يمكنك البرنامج من عمل التحديثات اللازمة لجهازك الجوال، و الوصول الى المعلومات الهامة وحفظها، كذلك مشاركة الصور و الفيديوهات مع اصدقائك.

من المتوقع ان تقوم Nokia بالغاء الـPC suite (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?t=582)و احلال الـOvi Suite (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825) مكانها لما تقدمه من خدمات ..


Transfer ,,,,,,, between your Nokia device and PC, share photos with friends and keep important files up to date. With Nokia Ovi Suite (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825) you can easily access, back up and synchronise the ,,,,,,,s of your Nokia device on your computer. Manage contacts, browse photos, share with friends and keep your life in sync, all through Nokia Ovi Suite. Meetings, contacts, tasks and more – Nokia Ovi Suite helps you keep your information synchronised and up-to-date on your computer, on your device and online. Why should you have to keep separate address books and calendars on your computer and your Nokia device? Synchronising with Nokia Ovi Suite helps you keep all your information up-to-date across multiple devices, locations and applications. Nokia Ovi (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825)Suite helps you back up your information, too – to your computer or online with Sync on Ovi – so you won’t lose important details if your device is lost or damaged.
http://pixel.quantserve.com/pixel/p-70x45KyHA6cIs.gif?media=adhttp://b.scorecardresearch.com/p?c1=8&c2=7936279&c3=0&cv=2.0&cj=1



http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/6e0c519c85bfb6e2a8a088a04c970224.png (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/3794e8202a149a20c7b88afac99dec8f.jpg


Size: 87.63 MB

تاريخ اصدار البرنامج

30 Jun 2011

البرنامج مجانى ويصلح لكل انواع نوكيا


http://imagecache.te3p.com/imgcache/8d2eb9e18cdc3a6dcc1272a1208e85e4.png (http://www.vb.7oda.com/showthread.php?p=1825#post1825)




10Upload
http://link.7oda.com/v.php?id=92 (http://link.7oda.com/v.php?id=92)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d50dcb3cdc7a091d20afd4afa311c17c.jpg
FileKeen
http://link.7oda.com/v.php?id=92 (http://link.7oda.com/v.php?id=92)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d50dcb3cdc7a091d20afd4afa311c17c.jpg
6Lqh
http://link.7oda.com/v.php?id=92 (http://link.7oda.com/v.php?id=92)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d50dcb3cdc7a091d20afd4afa311c17c.jpg
LetitBit
http://link.7oda.com/v.php?id=92 (http://link.7oda.com/v.php?id=92)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d50dcb3cdc7a091d20afd4afa311c17c.jpg




http://imagecache.te3p.com/imgcache/b7afae03000ccc15dbd90cd77ea68a95.png (http://www.7oda.com/google/)

جنــــون
07-19-2011, 12:20 AM
الأول شرح ازاي نغير الخلفيات علي الأيفون


الطريقة الأولي
1-تنقل الصور اللي موجودة في مكتبتي للخلفيات او الصورة اللي انت عايزها في جهازك كخلفية بس بعد متحولها للحجم المناسب للأيفون وهو 320*480 وان يكون امتدادها وبتعمل دة بأي برنامج edit او حتي عارض الصور عندك وهم كتار اشهرهم acdsee-irfanview وكمان تغير الأمتداد لpng طبعا التحويلات والحاجات دي للصور اللي عندك في الجهاز وعايزها خلفية اما اللي انا وضعهم جاهزين للنقل عالطول







نييجي للنقل وعملهم خلفية الطريقة السهلة من غير تعقيد انقل الصور للأيفون بأي برنامج انشالله بالأيتونز


ومن جوة الجهاز ادخل علي Settingsثم Wallpaper




http://imagecache.te3p.com/imgcache/570bd3dd0d43a4c6150b2e49c2effe3a.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/10e7ec215f6d5dc07b0e196ae6ae2935.jpg







حتلاقي خيارين اختار اللي فوق اللي هو wallpaperحتلاقي الصور اللي نقلتها اختار الصورة اللي عجباك واضغط عليها ضغطة حتلاقي


http://imagecache.te3p.com/imgcache/a5c81e8de330d497ffd191ffb4051ee9.jpg
بعد كدة
افتح برنامج الوينتر بورد http://imagecache.te3p.com/imgcache/e21340bb902b03f079729180e6a403c0.pnghttp://imagecache.te3p.com/imgcache/37986496f0c0802c9803f87b4849296d.png
تمام كدة بقت خلفية
الطريقة التانية
الطريقة الصعبة ههههhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/3cf0373baccbfc3e48e63210b48a5e87.gif هي مش صعبة انا بهزر بدل مأشرحهالكم لقيتلكم فيديو اسهل مع العلم اخوتي الكرام ان المفترض طبعا جهازك معمولة جيلبريك
الطريقة دي لما تكون منزل علي جهازك ثيم معين ببرنامج الوينتر بورد ومش عايز الخلفية تبوظة يبقي بننقل الخلفيات لمسار البرنامج ونكمل زي اللي في الفيديو اتفضل
http://q8ifone.com/vb/images/visioncollison/misc/progress.gif http://q8ifone.com/vb/images/visioncollison/buttons/edit.gif







منقول لفائدة

جنــــون
07-19-2011, 12:21 AM
برنامج

Animsprite Lite 2.34


لوضع صورة متحركة على سطح جوالك


http://imagecache.te3p.com/imgcache/b942d83703c7b04326d9c3fc2e4b1a3d.jpg

برنامج ممتع فعلا

فهو يقوم بتشغيل الخلفيات المتحركة على سطح مكتب الجوال

تميز به


صيغة البرنامج :

sis

(http://uploadfull.info/l/13249867092/)
التحميل والحفظ من هنا
or

(http://ur4x.com/dedo/soft/tego/1.htm)اضغط هنا (http://ur4x.com/dedo/soft/tego/1.htm)

جنــــون
07-19-2011, 12:22 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif HDD Low Level Format Tool برنامج مذهل لتشغيل الفلاشة والميموري التالفين



http://imagecache.te3p.com/imgcache/dd38eeee27afcf2403a64475431f7115.jpg

*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*

inFo

اى كارت ميمورى او فلاشه الحل الامثل انك ترجع الفلاشه للخطوة القبل الاخيره قبل خروجها من المصنع وهى غير مقسمه او ظاهر بها المساحتها الاصليهفقط تابع معى مع هذا البرنامج الاسطوره1. ادخل الفلاشه التالفه او الكارت ميمورى التالف 2. شغل البرنامج تسطيبه اسهل ما يمكن وبعد التسطيب ستظهر الشاشة الاولى

http://imagecache.te3p.com/imgcache/22a7f820c1a5058aabc129fa5d103e9b.jpg

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/99dcc89c73b5013b9bbb35d594362bde.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/fbecb0a44699e7d4238b3c2288dcd150.jpg)

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/10c4f2a05f970c6a5e36a45704ad40c5.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c34af11fe1913eb7749c51101561a94.jpg)

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/748610d8fe3fd5983f04d3a5052d14dd.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/9535acd1c9f475b0ae5fe117758264e8.jpg)

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/7993e0595996607aac975957bb695491.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/8feff10edb4077fafc60a399ae8a2bc0.jpg)



*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*

Download

FireLoading - سريع ويدعم الإستكمال
http://www.fireloading.com/ltwn5yur8...-1181.exe.html (http://www.fireloading.com/ltwn5yur8vy7/LLFsetup.2.36-build-1181.exe.html)

*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*--*

جنــــون
07-19-2011, 12:28 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif برنامج المرشد السياحي



Tripsketch_green_traveler

برنامج المرشد السياحي يحتوي على أكثر من 79 دولة بها كل المعلومات عن هذه الدول من فنادق ومناطق سياحية والمطاعم وأسعار العملات وغيرها الكثير من المميزات

البرنامج يعمل مع الجوالات الحديثة مثل الجيل الخامس


http://up.g4z4.com/uploads/917004eba9.jpg




|
|
|


|
|
|


|
|
|


حمل من هنا (http://downlaodfile.com/download-bd6448e86d.zip.html)


أو


من هنا (http://ashare.info/download-963791bf08.zip.html)

جنــــون
07-19-2011, 12:29 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif اكثر من 270 برنامج لنوكيا الجيل الثالث والثانى والسونى اريكسون


افضل كولكشن برامج للموبايل اكثر من 270 برنامج لنوكيا الجيل الثالث والثانى والسونى اريكسون وبعض انواع السامسونج (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)


افضل كولكشن (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)برامج (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)للموبايل (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)اكثر (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)من 270 برنامج (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)بحجم 25 ميجا
المجموعة الثانية

http://imagecache.te3p.com/imgcache/2666cd994d6083d548d14895c33f6ee5.jpg (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)

أقوى تجميعه برامج لنوكيا (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)الجيل (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)الثالث (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)والثانى (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)وتعمل ايضا ع السونى اريكسون
وبعض انواع (http://forums.mazika2day.com/t139251.html)السامسونج

(http://ur4x.com/dedo/soft/toka/1.htm)Download

ضع رد ليكتمل التحميل

تحياتي

اضغط هنا (http://ur4x.com/dedo/soft/toka/1.htm)

جنــــون
07-19-2011, 12:32 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/2009/roz.gif أداه من السيديا لتغيير شكل ولون الكيبورد



بالبدايه نثبت هذه الاداه

color keyboard

من السورس

ilove-apple.com
واضافه العلامه / بنهايه السورس

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/b91cfc57ede22bd01fa39efa30d9fbb2.png (http://www.q8300.com/)

بعد التثبيت نذهب لإعدادات الجهاز ونجد هذه الاداه بالاسفل كما بالصوره

http://imagecache.te3p.com/imgcache/df8c3ed222d694e6d9d6bb39bd4d8383.jpg (http://www.q8300.com/)

بعد ذلك تظهر لنا خيارات نضغط على

Select Themes كما بالصوره

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/15d49bc9443b12273810fc798e5391eb.png (http://www.q8300.com/)

ونختار اي من هذه الاشكال المبينه على حسب اللون وبالامكان اختيار شكلين بنفس الوقت

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/9e7c2ae835def95c17a13ad7a07a6e82.png (http://www.q8300.com/)

بعد الاختار نرجع للقائمه السابقه لتظهر لنا كلمه Save كما بالصوره

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/716f3c13248e01f71504e62689ac3888.png (http://www.q8300.com/)

نضغط على Save بعدها نضغط على Respring كما بالصوره

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/52e9983b072c6867a044311e22cd6b17.png (http://www.q8300.com/)


بعد عمل الريستارت نلاحظ تغيير شكل الكيبورد الى هذا الشكل

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/ee258d40dde907d8bfb60b6fc6c9ab9d.png (http://www.q8300.com/)

وهذا شكل اخر من جهازي

<A href="http://www.q8300.com/" target=_blank rel=nofollow>http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/d7f56080762922a12a731ec180cdaf62.png (http://imagecache.te3p.com/imgcache/d913072408e93e7008c07340dd128fe0.png)

جنــــون
07-19-2011, 12:32 AM
صور ومواصفات الجوال nokia x3

http://imagecache.te3p.com/imgcache/0a1f7ceb4fa41b933b879fef119c8ac0.jpg

صور ومواصفات جوال X3
الأبعاد
• المقاسات: 106.2 × 48.4 × 9.6 مم
• الوزن (مع البطارية): 78 جرام
• الحجم: 45.2 سنتيمتر مكعب
• معلومات إضافية حول الوزن والشكل
o شاشة تعمل باللمس مع لوحة مفاتيح
الشاشة وواجهة المستخدم
• الحجم: شاشة مقاومة تعمل باللمس بحجم 2.4 بوصة
• الدقة: 240 × 320 بكسل (QVGA TFT)
• تصل إلى 262,000 لونًا
المفاتيح وطرق إدخال النص
• مفاتيح اتصال وإنهاء
• المفتاح المخصص للمراسلات
• مفاتيح مخصصة لصوتيات
الألوان التي يتوفر فيها
o أزرق بترولي
o الوردي
o معدني داكن
إضفاء الطابع الشخصي
شاشة رئيسية قابلة للتخصيص:
o التطبيقات المصغرة
o الموضوعات
o جهات الاتصال المفضلة
o الاختصارات
o القائمة
• أوضاع قابلة للتخصيص
• نغمات الرنين: mp3، AAC، eAAC، eAAC+، WMA
• نغمات رنين الفيديو
• الموضوعات
o الخلفيات
o شاشات مؤقتة
o نغمات الرنين
o موضوعات مثبتة مسبقًا
o موضوعات متغيرة الألوان
الأجهزة
إدارة الطاقة
• البطارية:. BL-4S 860 mAh Li-Ion
o مدة المكالمات:. حتى 300 دقيقة
o مدة البقاء في وضع الانتظار:. حتى 430 ساعة
o مدة تشغيل الصوتيات:. حتى 25 ساعة
o مدة تشغيل المرئيات: حتى 6.8 ساعة
قد تتباين فترات التشغيل وفقًا لتقنية الدخول إلى الراديو المستخدمة وتهيئة شبكة المشغل والاستخدام.
الذاكرة
• فتحة لبطاقة ذاكرة microSD، قابلة للتبديل الفوري، يصل حجمها إلى 16 جيجا بايت
• حجم الذاكرة الداخلية: 50 MB
تردد التشغيل
• GSM 850/900/1800/1900 رباعي الموجات
• WCDMA: 850/900/1900/2100
• إمكانية التبديل تلقائياً بين نطاقات GSM
• وضع الطيران
شبكة البيانات
• GPRS الفئة ب، متعدد الفتحات الفئة 33، سرعة التنزيل القصوى 107 كيلو بايت/الثانية، وسرعة الإيداع القصوى 85.7 كيلو بايت/الثانية
• EGPRS الفئة ب، متعدد الفتحات الفئة 33، سرعة التنزيل القصوى 296 كيلو بايت/الثانية، وسرعة الإيداع القصوى 236.8 كيلو بايت/الثانية
• مع HSDPA الفئة 9 تصل السرعة القصوى إلى 10.2 ميجا بايت في الثانية
• مع HSUPA الفئة 5 تصل السرعة القصوى إلى 2 ميجا بايت في الثانية
• إمكانية العمل كمودم للبيانات
• WLAN 802.11 b,g,n
يتطلب خدمة بيانات. قد لا تتوافر خدمة البيانات في جميع الشبكات. قد تصل سرعة نقل البيانات إلى 10.2 ميجا بايت في الثانية، إلا إنها قد تتفاوت وفقاً لإمكانيات الشبكة وبعض الظروف الأخرى. يعتمد إنشاء واستمرار اتصال البيانات على توافر الشبكة ودعم مزود الخدمة وقوة الإشارة.
التوصيل
• موصل شاحن 2 مم
• Bluetooth (بلوتوث) الإصدار 2.1 مع معدل بيانات مُحسَّن
• يدعم سماعة استريو Bluetooth
• USB 2.0 عالي السرعة (موصل USB مصغر)
• الشحن عبر USB
• موصل AV 3.5 ملم
برامج وتطبيقات
البرامج وواجهة المستخدم
• السلسة 40 الفئة 60
• تحديث البرامج عبر الأثير (FOTA)
• أنظمة فك وتشفير الملفات الصوتية: WB-AMR, HR, FR, EFR, NB-AMR
تطبيقات
1. المحول
2. محول المقاييس
3. ساعة عالمية
4. Web Search
5. ساعة للعد التنازلي
6. ساعة توقيت
7. ساعة عالمية
8. متجر Ovi
9. My Nokia
10. متصفح Opera mini
إدارة المعلومات الشخصية (PIM)
• معلومات الاسم التفصيلية
• جهات الاتصال المحببة
• التقويم
• قائمة المهام
• الملاحظات
• مسجل صوت
• الآلة الحاسبة
• الساعة
الاتصالات
البريد الإلكتروني(الماسنجر..) والرسائل
• عميل البريد الإلكتروني سهل الاستخدام: Nokia Messaging Service 3.0
• محرر رسائل الوسائط/الرسائل القصيرة الموحد
• الرسائل الفورية عبر “دردشة Ovi”
• رسائل صوتية Nokia Xpress
• رسائل فلاش
*بعض الخدمات قد لا تتوافر إلا بواسطة التنزيل أو الترقية. الأجهزة التي تشتمل على ميزات ملائمة مع رسائل الوسائط المتعددة أو مع البريد الإلكتروني هي فقط التي يمكنها تلقي وعرض رسائل الوسائط المتعددة. قد يتفاوت مظهر المحتوى. بعض الصور ونغمات الرنين لا يمكن إعادة توجيهها.
إدارة المكالمات
• الأسماء: قاعدة بيانات متطورة للأسماء مع دعم للعديد من تفاصيل الهاتف والبريد الإلكتروني لكل إدخال وصور مصغرة
• أسماء الشاشة الرئيسية
• الاتصال السريع
• سجلات المكالمات الصادرة والواردة والمكالمات التي لم يرد عليها
• مكبرات صوت مدمجة للتحدث حر اليدين
المشاركة والإنترنت
التصفح والإنترنت
• تصفح إنترنت كامل لصفحات إنترنت حقيقية
• يعمل متصفح Opera Mini المضمن على تحسين عرض صفحات الإنترنت في الهواتف المتحركة
• دعم تدفق الفيديو
• دعم Adobe FlashLite 3.0
• دعم **** MIDP 2.1
• الوصول إلى Facebook، وMySpace، وYouTube، والشبكات الاجتماعية الأخرى على الإنترنت
دقة التصوير
جودة الكاميرا
• كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل (2592 × 1944 بكسل)
• زووم يصل إلى 4x (رقمي)
• بؤرة تركيز كاملة
• محدد المشهد على ملء الشاشة
• خفض الضوضاء
عملية التقاط الصور
• تدوير الصور (في وضع تحرير الصور أو عن طريق تغيير الوضع من عمودي إلى أفقي)
• مؤقت ذاتي: يتم التقاط الصورة بعد 3 أو 5 أو 10 ثوانٍ
• إعدادات توازن اللون الأبيض وتأثيرات درجات الألوان
• تنسيق ملفات الصور الثابتة: JPEG
• تحميل الصور عبر مستعرض الويب أو تقنية Bluetooth
أخرى
• ذاكرة داخلية بسعة 50 ميجا بايت، وذاكرة إضافية حتى 16 جيجا بايت بواسطة بطاقة microSD
• توصيل USB 2.0 صغير عالي السرعة
• التوصيل اللاسلكي بواسطة Bluetooth 2.1 EDR
دقة الفيديو
جودة كاميرا الفيديو
• تسجيل فيديو QVGA عند 30 إطار/الثانية وVGA عند 15 إطار في الثانية
• مدة مقطع الفيديو: يعتمد على حجم الذاكرة الموجودة في الجهاز
• إعدادات لتوازن الألوان والتأثيرات
• zoom (زووم) يصل إلى 4x رقمي
أنظمة فك وتشفير الفيديو وتنسيقه
• MPEG-4, H.263, H.264, 3GP
• تنسيق ملف الفيديو: 3gp
مشاركة الفيديو وتشغيله
• MPEG-4، 3GP: أنظمة فك وتشفير H.263 وH.264
• دعم التنزيل والتدفق والتنزيل التدريجي.
• دعم لفيديو .nfl (محتوى FlashLite)
الصوتيات
ميزات تشغل الموسيقى
• مشغل الوسائط مع رموز ID3 للبيانات التعريفية ودعم مشاهدة فن الألبومات
• دعم متجر Ovi Music
• برامج ترميز الموسيقى: mp3، AAC، eAAC، eAAC+ وWMA
• دعم Bluetooth 2.1 الاستريو
• مكبر صوت داخلي
• موازن صوت
• موضوع مشغل وسائط قابل للتخصيص
• دعم DRM WMDRM10، OMA DRM 2.0
* افر Ovi Music Unlimited في بعض المناطق المحددة فقط
الراديو
• راديو FM استريو (87.5-108 ميجا هرتز/76-90 ميجا هرتز)
• تنزيل إعدادات ضبط الراديو من دليل المحطات
الألعاب
• الألعاب المضمنة
o Guitar Hero 5
o Hip Hop Tournament
o Climate Mission
o Memorize
• بإمكانك أن تستعمل واجهة المستخدم لتستمتع أكثر
• بإمكانك تنزيل المزيد من الألعاب من متجر Ovi
* قد تختلف الألعاب المحمّلة مسبقًا حسب منطقة البيع.
الميزات البيئية
فعالية استهلاك الطاقة
• للجهاز خاصية تذكير بفصل الشاحن عن الكهرباء، شاحن AC-8 عالي الكفاءة من نوكيا
المحتوى والخدمات البيئية
• المحتوى والخدمات البيئية المتاحة على )Ovمتجر التطبيقات). لعبة Climate Mission سابقة التثبيت
المواد
• خالٍ من الكلوريد متعدد الفينيل (PVC)، وخالٍ أيضا من النيكل على سطح المنتج، وخالٍ من المركبات المبرمنة والمكلورة، وخالٍ من ثلاثي أكسيد الأنتيمون كما هو محدد في قائمة مواد Nokia.
إمكانية إعادة التدوير
• يمكن استعادة كل المواد من الجهاز في شكل مواد وطاقة
التعبئة
• مصنوعة من مواد متجددة، يمكن إعادة تدوير 52 % منها. 100 % من المكونات قابلة لإعادة التدوير
دليل المستخدم
• طباعة باللونين الأبيض والأسود، تلميحات بيئية في الصفحة الخضراء
وضع بيئي بالكامل
محتويات العبوة
علبة البيع الكاملة
• Nokia X3-02
• بطارية نوكيا BL-4S
• شاحن AC-8 الصغير من نوكيا
• سماعة الاستريو WH-102 من نوكيا

جنــــون
07-19-2011, 12:34 AM
الاتصالات السعودية تطلق حملة “اربح الذهب مع شحن سوا”.. مع خدمات مجانية وجوائز ذهبية http://imagecache.te3p.com/imgcache/ee1910dc8ce24ca39c30930591df05b6.jpgالرياض (صدى) :


أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرضها المميز عبر حملة « اربح الذهب مع شحن سوا « والتي تبدأ اليوم السبت بتاريخ 16 يوليو وتستمر لمدة ستة أسابيع، لغاية 30 من شهر أغسطس المقبل، تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، حيث ستشمل الحملة جميع عملاء الاتصالات السعودية الذين يقومون باستخدام شحن سوا لشحن خطوطهم. ويأتي هذا تعبيراً عن وفاء الاتصالات السعودية لعملائها وحرصا منها على منحهم هدايا متنوعة تتلاءم مع مكانتهم، مانحة من خلال هذه الحملة فرص الفوز بأوزان مختلفة من الذهب اسبوعياً، إضافة إلى جوائز فورية عبارة عن مكالمات ورسائل مجانية.

وقد أوضحت الشركة بأن كل عميل يقوم باستخدام شحن سوا المتوفر من خلال بطاقات إعادة الشحن البلاستيكية بمختلف فئاتها أو عن طريق جهاز شحن سوا «STC إكسبرس»، أو عن طريق البنوك أو عن طريق خدمة شحن سوا عن طريق الخطوط المفوترة، سوف يحصل على عدد من الرسائل أو الدقائق المجانية داخل شبكة الاتصالات السعودية أوحزمة بيانات مجانية لاستخدام الإنترنت على الجوال. وإضافة إلى الخدمات المجانية سوف يدخل رقم جوال العميل الذي تمت عليه عملية الشحن آلياً للسحب الاسبوعي للفوز بإحدى جوائز الذهب التي تمكن العديد من العملاء من ربح كيلوات أو أوقيات أو جنيهات من الذهب بشكل اسبوعي.

هذا وتأتي حملة « اربح الذهب مع شحن سوا « لتشكل امتداداً لحملات سوا السابقة التي كانت الشركة قد أطلقتها في العام الماضي لعملاء سوا ولنا، والمتمثلة في حملة «اربح مع سوا» وعرض «اشحن جوالك ذهب» الذي تم من خلاله توزيع كيلوات الذهب على الفائزين في عدد من مدن ومحافظات المملكة، وكذلك حملة «الكل رابح مع سوا»، وعرض « اشحن مع سوا واربح آلاف الهدايا»، وغير ذلك من العروض الأخرى.

جنــــون
07-19-2011, 12:35 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif تحدث مع القط TOM أفضل برامج الأيفون الآن على هاتفك TalkingTomCat




::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)TalkingTomCathttp://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)
14.6 mb
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)
v3.4.0


http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)



http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)

( القط توم الذي يستجيب للمساتك ويقلد حديثك بطريقة مضحكة، ويمكنك ضربه أو سحب ذيله، كما يمكنك تسجيل ما يحدث بالفيديو وحفظه في الجهاز أو أرساله بالوسائط الى اصدقائك، أو مشاركة الآخرين في اليوتيوب أو بالفيس بوك.
طريقة:


تحدث الى الجهاز وسيكرر القط توم كلامك بصوت مضحك.
اضربه في الرأس وسيقوم بالصراخ.
اسحب ذيله.
يمكنك اعطاءه كأس من الحليب ليشربه.
يمكنه أن يخدش الشاشة بأظافره.)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/6e7aeb3307e6f4cccda33641825a18bb.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)


http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)


http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1054902.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1e6653a098d3b25d2810078ad68c8ac1.gif
(http://www.filesin.com/4E45D35075/download.html)أو
(http://www.filesin.com/4E45D35075/download.html)http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.wupload.com/file/57462225)

أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a4467bbcfd09727b2a292f63cecd8e0f.png (http://www.filerace.com/rqg7443dvg5n)

أو

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png (http://www.easy-share.com/1916699257/TalkingTomCat.rar)


أو


http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/b2bf2c14/TalkingTomCat.rar/)

جنــــون
07-19-2011, 12:35 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif صور تخيلية لـ"آيفون 5" القادم






http://imagecache.te3p.com/imgcache/eb6a326707dcf3941d49b69f9f93d5e4.jpg

مع اقتراب موعد طرح النسخة الجديدة من آيفون 5، ظهرت مجموعة من التصميمات المميزة لتصورات البعض عن مظهر الجيل الخامس من الجهاز، وفيما يلي أفضل 12 تصميماً قام به عدد من مصممي الفوتوشوب لتوضيح تصورهم عن الجهاز الجديد.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/a6b1cd483d996fa1d1f8d5c6869d26ab.jpg

التصميم الشفاف: صممه روبرت ديفيس وكما تظهر الصورة فالجهاز شفاف تماماً في أجزاء كثيرة منه.


http://imagecache.te3p.com/imgcache/0140ad0c1849993c35a448296ab5d1d7.jpg

التصميم الثنائي: يتكون الجهاز هنا من قطعتين كما تظهر الصورة لكل منهما استخدامات مختلفة



http://imagecache.te3p.com/imgcache/583b4a4cab8fb2e47607f20cb70984ef.jpg


تصميم البروجيكتور: يستخدم هذا التصميم خاصية البروجيكتور وهو تصميم فريد يمكنك من التعامل بمنتهى السهولة مع الجهاز


http://imagecache.te3p.com/imgcache/17497115822ba130d92a788f5a6aed66.jpg


آي فون الجيل الخامس: مجموعة مميزة من الألوان الزاهية لتليفون الجيل الخامس من تصميم أنطونيو بريوكس.


http://imagecache.te3p.com/imgcache/f8dc5390100b919dea1124252e09a75f.jpg

تصميم النانو: وهو تصميم صغير الحجم على اعتبار أن حجم آي فون كبير بشكل عام.


http://imagecache.te3p.com/imgcache/3eb3cd9687babc607d7217be4951aa5c.jpg



تصميم مختلف تماماً لأجهزة آيفون يختلف في الشكل والمضمون عن المفهوم التقليدي لهذا النوع من الأجهزة



http://imagecache.te3p.com/imgcache/a48bd0d61d9c9582015058136d3bc747.jpg

التصميم الأنيق: كما يبدو في الصورة فإن هذا التصميم في منتهى الأناقة والجمال.



http://imagecache.te3p.com/imgcache/1936649a2c3ba0029e76409d5fe3d7f1.jpg

تصميم 4 مم: هذا هو السُّمك الفعلي لهذا التصميم في التصور الجديد لجهاز آيفون 5.



http://imagecache.te3p.com/imgcache/4c02e9227dbb10780fbbe3364813df2f.jpg


التصميم ثلاثي الأبعاد: يعطي مفهوماً جديداً في استخدام أجهزة التليفون عن طريق استخدام تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد.


http://imagecache.te3p.com/imgcache/77be9a880692edbec6f073bc574c53ce.jpg

تصميم الجسم الموحد وفيه يظهر آيفون 5 في صورة قطعة واحدة متدرجة في السُّمك.



http://imagecache.te3p.com/imgcache/8b69a1179e7fab806d925b483335d366.jpg

تصميم واحد لآيباد وآيفون: يعطي هذا التصميم تخيلاً للجيل الجديد من آيفون وهو أن يكون شبيهاً بآيباد.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/3e274f733a3f64774cf0330595f33721.jpg

التصميم الأرفع لآيفون 5: كما تظهر الصورة فإن هذا التصميم يعطي المفهوم الأقل سُمكاً والأخف وزناً مقارنةً بكل التصميمات السابقة

جنــــون
07-19-2011, 12:37 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ad702efa4147b88b8dcfa7ebf4d2b83b.gif


لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

أتـــ ع ـــبت حســـادي
07-19-2011, 12:38 AM
ماشاءالله
استمررررررري


تقيييييييييم

جنــــون
07-19-2011, 02:16 PM
منوره حبيبتي
انبسطت حيل بوجودك وردك

كوني بالقرب

جنــــون
07-20-2011, 01:12 PM
عوده مع اخبار جديده

جنــــون
07-20-2011, 01:13 PM
لاتصالات السعودية تطلق خدمة "موقع الألعاب STC gaming portal "

ضمن باقة التطبيقات التي تقدمها لأجهزة بلاك بيري ونوكيا
الاتصالات السعودية تطلق خدمة "موقع الألعاب STC gaming portal "

http://im8.gulfup.com/2011-07-18/1311020936981.jpg


أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة "موقع الألعاب STC gaming portal " التي تتيح للعملاء الدخول إلى موسوعة ألعاب STC عن طريق أجهزة الجوال فقط, حيث يمكن للعميل الاشتراك والتمتع بالحصول على ألعاب محددة خلال فترة الاشتراك, بالإضافة إلى إمكانية تحميل ألعاب أخرى غير المحددة في الاشتراك بسعر مناسب.
وتعد هذه الخدمة فريدة من نوعها وموفرة بمجموعة ألعاب، ويتم الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 816640 ليصل العميل بعد ذلك رابط للتطبيق الذي يقوم بتحميله إلى جهاز جواله ليستمتع بعد ذلك بأروع الألعاب وأكثرها تشويقاً، كما سيظهر للعميل المشترك في الخدمة قائمة بأكثر الألعاب طلباً خلال الاسبوع مع قائمة بالألعاب الجديدة، إضافة إلى خدمة الدعم والمساعدة للتطبيق، ويبلغ سعر الاشتراك اليومي في الخدمة 65 هللة أو 20 ريال شهرياً, ويتضمن الاشتراك حصول العميل على لعبة أسبوعيا يتمكن بعدها من شراء ألعاب أخرى بقيمة 10 ريال للعبة الواحدة، إضافة إلى أن الموقع سيحتوي على 6 ألعاب في اللحظة الواحدة مع تغيير هذه الألعاب أسبوعيا، كما أختص الموقع بباقة رائعة ومتنوعة من الألعاب المميزة لأجهزة بلاك بيري BlackBerry® ونوكيا NOKIA.
وتعد هذه الخدمة واحدة من الخدمات الحصرية العديدة التي يتمتع بها عملاء شركة الاتصالات السعودية، ومما يميزها هو تقديمها عبر جهاز الجوال لأول مرة في المملكة، كما أنها تقع ضمن إستراتيجية الشركة المتفانية في التمركز حول العميل وتلبية كافة احتياجاته ومتطلباته، مع توفير أحدث إصدارات أجهزة الجوال وآخر ما توصلت إليه التقنيات والتطبيقات والبرامج المستخدمة فيها.[/quote]

جنــــون
07-20-2011, 01:14 PM
التوفير في باقة ايزي بلس و مفتاح الطالب

http://im8.gulfup.com/2011-07-19/1311074986981.jpg (http://www.gulfup.com/)

ملاحظة : تخفيض المكالمات و الرسائل يشمل المشتركين بمفتاح الطالب فقط
بينما تكون سعر الدقيقه 30 هلله للارقام داخل او خارج شبكة stc

جنــــون
07-20-2011, 01:14 PM
http://www.etesalaty.net/images/stc.jpg

مبروك! تم تخفيض سعر الاشتراك الشهري لباقة بلاك بيري للأرقام المفوترة والمسبقة الدفع في الاتصالات السعودية

ليصبح 79 ريال بدلاً من 99 ريال، وبحجم بيانات متاح قدره 1000 ميجابايت، واستخدام غير محدود لبلاك بيري ماسنجر

والبريد الإلكتروني، مضافاً إليها 5 ميجابايت عند التجوال الدولي مجاناً!

المصدر:
صفحة الاتصالات السعودية في الفيس بوك

جنــــون
07-20-2011, 01:15 PM
لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-21-2011, 10:39 PM
بااااااااااااااااااااااااك

جنــــون
07-21-2011, 10:41 PM
::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gifUltra Mp3http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png
1.57 mb
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif
v 1.25


http://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png

( البرنامج مشهور في قرائة الموسيقى بغرافيك رائع وواجهة مميزة (http://www.3rbco.com/vb/t18397.html)يمنحك جودة عالية للملف المقروء فيه ، اضافة الى كونه يقرء مجموعه من الصيغ من بينها الـMp3 ، الـMod ، الـXM ، الـIT وغيرها من الصيغ ، وقد تم اضافة في هاته النسخة ميزة صنع لائحة مقروئات تتحكم في ترتيبها كما تشاء و البرنامج مجاني لكل جوالات)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1313aae6b77d9c09419f776904a62b11.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gif

http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1e6653a098d3b25d2810078ad68c8ac1.gif
(http://www.filesin.com/F9C8735583/download.html)أو
(http://www.filesin.com/4E45D35075/download.html)http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.wupload.com/file/59703419/ultramp3_symbian_lcg_1_52.rar)

أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/a4467bbcfd09727b2a292f63cecd8e0f.png (http://www.filerace.com/w47b41eow144)

أو

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png
(http://www.easy-share.com/1916738616/ultramp3_symbian_lcg_1_52.rar)

أو


http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/dmdade9d/ultramp3_symbian_lcg_1_52.rar/)

جنــــون
07-21-2011, 10:43 PM
بدلاً من 99 ريالاً بحجم بيانات متاح قدره 1000 ميجابايت
"الاتصالات السعودية" تخفض سعر الاشتراك في "البلاك بيري" إلى 79 ريالاً شهرياً



سبق – الرياض: أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تخفيض سعر الاشتراك الشهري بشكل حصري لعملائها في باقة بلاك بيري للأرقام المفوترة والمسبقة الدفع، ليصبح 79 ريالاً بدلاً من 99 ريالاً، كأقل سعر بالمملكة، وبحجم بيانات متاح قدره 1000 ميجابايت، إضافة إلى استخدام غير محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني، مضافاً إليها 5 ميجابايت عند التجوال الدولي مجاناً.


يأتي ذلك إضافة إلى باقة "بلاك بيري الأسبوعية" التي تتسم بالمرونة العالية والسهولة وبأسعار غير مسبوقة لعملاء سوا ولنا الجدد والحاليين من مستخدمي أجهزة بلاك بيري، وتتيح الاشتراك في الباقة بشكل أسبوعي بقيمة 29 ريالاً فقط، وتحتوي على باقة بيانات مجانية بسعة 120 ميجا بايت، إضافة إلى استخدام غير محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني.


وحققت الاتصالات السعودية الأسبقية في طرح جميع أجهزة البلاك بيري BlackBerry® في السوق السعودية بأحجامها ومقاساتها المختلفة منذ إطلاقها، ومظهرة قدرات عالية على مواكبة الجديد منها، ومانحةً الفرصة لجميع عملائها للحصول عليها، حيث وفرت جهاز Blackberry® new bold™ 9780 باللونين الأبيض والأسود، وجهاز Blackberry® Curve™ 3G باللونين الأحمر والفضي، وجهاز Blackberry® Pearl™ 3G 9105 باللونين الأبيض والأسود.


وطرحت الشركة للمرة الأولى في الأسواق جهاز "بلاك بيري تورش" BlackBerry® Torch™ 9800 باللونين "الأحمر والأبيض" كأول هاتف ذكي في العالم يجمع بين لوحة مفاتيح BlackBerry® والشاشة العاملة باللمس بشكل كامل، والأول الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد BlackBerry® 6 ومؤخراً جهاز بلاك بيري كيرفBlackBerry® Curve™ 3G 9300، وهو موجه للعملاء المتصلين دوماً بمواقع الشبكات الاجتماعية ويمتاز بتصميمه الأنيق، ويضم مجموعة من أفضل الخصائص والوظائف.


وتعد الاتصالات السعودية أول مُشغل في المنطقة يطرح تجربة ®BlackBerry الجديدة في عالم أجهزة التابلت عبر جهاز Blackberry PlayBook، مع إمكانية النفاذ إلى خدمة Wi-Fi مجاناً في أكثر من 2000 نقطة ولمدة سنة وبلا حدود في حجم البيانات المستهلكة، وبثلاثة إصدارات 16 جيجابايت بسعر 2099 ريالاً، و32 جيجابايت بسعر 2699 ريال، و64 جيجابايت بسعر 3099 ريال، وجميعها تعمل بتقنية الـ Wi-Fi.


وأتاحت الشركة أيضاً الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر BlackBerry App World™ على أجهزة BlackBerry PlayBook، بتحميل العديد من التطبيقات المجانية أو شراء التطبيقات عبر الاتصال بخدمة الواي فاي WiFi.

جنــــون
07-21-2011, 10:44 PM
Rseven
مع هذا البرنامج يكون موبايلك أكثر شخصية يقوم البرنامج بتسجيل كافة نشاطاتك اليومية من مكالمات ورسائل ونصوص ويقوم بحفظها وضغطها وعمل لها نسخة إحتياطية في حالة أي خلل في جهازك بالمستقبل
البرنامج يعمل مع الجيل الخامس


http://imagecache.te3p.com/imgcache/739523e28312985a4585648818355071.jpg



|
\
|
\
|


حمل من هنا (http://downlaodfile.com/download-b9ad88df47.zip.html)

أو

من هنا (http://ashare.info/download-606334499b.zip.html)

جنــــون
07-21-2011, 10:44 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ad702efa4147b88b8dcfa7ebf4d2b83b.gif


لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-21-2011, 10:49 PM
باااااااااااااااااااااك

جنــــون
07-21-2011, 10:50 PM
موبايلي تخفض إشتراك خدمة البلاك بيري إلى 50 ريال شهرياً ابتداء من يوم السبت 23 يوليو.. فقط أرسل "بب50" إلى الرقم 1100



http://www.etesalaty.net/images/mobily.jpg



خفضت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" من قيمة الاشتراك بخدمة البلاك بيرياللامحدودة لتصبح بـ50 ريال شهرياً، وبحجم بيانات 1 جيجابيت باستخدام لا محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني لجميع مشتركيها بالباقات المفوترة والمسبقة الدفع ومشتركي باقة راقي، وذلك كأقل قيمة اشتراك شهري في المملكة.

وقالت "موبايلي" بأن عرضها الخاص على باقة البلاك بيري، سيستمر لمدة ثلاثة شهور من تاريخ تفعيل الاشتراك، وذلك لإتاحة خيارات متنوعة تناسب مستخدمي خدمات (البلاك بيري)، وبأسعار تنافسية، تبقيهم متمتعين بهذه الخدمة من خلال أكبر شبكة للنطاق العريض المحمول في الشرق الأوسط وتخدم كافة مدن ومحافظات المملكة.

وأوضحت "موبايلي" بأنها وفرت أيسر السبل لمشتركيها الحاليين والجدد للاستفادة من العرض، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على "بب50" أو “Bis50” إلى الرقم 1100 لتفعيل الاشتراك حسب التعريفة الجديدة، أو الاتصال بخدمة العملاء.

ونوهت "موبايلي" بأنه بإمكان مشتركيها الاستفادة من خدمة البلاك بيري عند تجوالهم دولياً وذلك بإضافة 50 ريال إلى قيمة الاشتراك الشهري المخفض ، في خطوة من شأنها أن تتيح لمشتركيها متابعة كافة الأعمال عبر البريد الالكتروني، وإجراء المحادثات الفورية بشكل لا محدود خارج المملكة ، وذلك عن طريق إرسال الرمز " ببت"، أو إرسال BISR” “ إلى الرقم 1100 لتصل للمشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الاشتراك وتفعيل خدمة بلاك بيري تجوال.

وكانت "موبايلي" قد طرحت باقة أسبوعية لخدمة "البلاك بيري" للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، تحتوي على 120 ميجابايت مجاناً، باستخدام لا محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني، بتكلفة 29 ريال للأسبوع الواحد. وذلك عن طريق إرسال الرمز "BIS7 " او "بب 7 " برسالة نصية SMS إلى الرقم 1100.

تجدر الإشارة إلى ان موبايلي تمتلك زمام المبادرة في طرح كل ما يستجد من أجهزة تدعم خدمات البلاك بيري"، حيث كانت قد طرحت في وقت سابق أحدث أجهزة بلاك بيري اللوحية “PlayBook” لقطاع الأعمال ، في خطوة استباقية تهدف إلى استقصاء آرائهم في ظل تنامي طلب هذا القطاع الحيوي على خدمات الإنترنت والتقنيات الحديثة بكافة أشكالها، وأبدت "موبايلي" تفاؤلها بتقديم “Play Book” خلال الفترة القادمة وذلك كجزء من التزام الشركة تجاه تطوير هذا القطاع الحيوي، يدعمها في ذلك إستراتيجيتها للخمس سنوات القادمة والمسماه بGED والتي ترتكز على التميز والكفاءة والنمو.

جنــــون
07-21-2011, 10:57 PM
لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جُمَانه
07-23-2011, 02:25 AM
آلله يعطيك آلعآفيه :004:

جُمَانه
07-23-2011, 02:26 AM
آلله يعطيك آلعآفيه على جديدك :004:

جنــــون
07-23-2011, 03:43 PM
http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-23-2011, 03:43 PM
http://pictures.msharkat.com/u/image-65445.gif

جنــــون
07-24-2011, 04:05 AM
بااااااااااااااااااااااااااك

جنــــون
07-24-2011, 04:05 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif Free Internet TV 7.1.1

(http://in-megavideo.com/megavideo-full-movies-tv/)

http://www.zeroprogramas.com/images/programas/80464_S.jpg (http://in-megavideo.com/megavideo-full-movies-tv/)

http://www.p-portal.ru/uploads/posts/2011-03/1299587788_qdtzxfnl9e1kyog.jpeg (http://in-megavideo.com/megavideo-full-movies-tv/)

Free Internet TV شاهد 800 قناة فضائية من 100 دوله بواسطة هاذا البرنامج برنامج يتميز بسرعة نقل قنوات الفضائية الى حاسوبك مع هذا برنامج Free Internet TV سوف لن تحتاج ألى ستلايت بكل تأكيد سوف تستطيع مشاهدة جميع قنواتك الفضائية المفضلة بواسطة هاذا البرنامج Free Internet TV الرائع تمتع بجميع قنوات الفضائة العربية حيث هذا البرنامج توجد به اغلب القنوات الفضائة العربية برنامج Free Internet TV رائع أمكانيات رائعة شاهدة قنواتك المفضلة مثل قنوات الموسيقى الإفلام والأخبار والرياضة على مدار اربع وعشرون ساعة مباشرة أذا لاادعي الى تنصيب ستلايت وريسيفير لأن بكل تأكيد عند أستعمال لهذا البرنامج Free Internet TV سوف تشاهد جميع قنواتك من حاسوبك مباشرة

اليكم الرابط

http://at7ob.com/vb/images/smilies/nn2ubk.png

Free Internet TV 7.1.1 (http://in-megavideo.com/megavideo-full-movies-tv/)

جنــــون
07-24-2011, 04:05 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif مجموعة كتب ممتازة لراغبي تعلم الإنجليزية من كامبردج


ثلاثة كتب ممتازة ( سلسلة) للمبتدئين و المستوي المتوسط و المتقدم في استعمالات المفردات و التراكيب في اللغة الإنجليزية

Cambridge University Press - English Vocabulary in Use (Elementary)

http://www.al3ez.net/upload/c/sahm2007_1204530800_book.jpg

Cambridge University Press - English Vocabulary in Use (Pre & Intermediate

http://www.al3ez.net/upload/c/sahm2007_1204530800_book.jpg

Cambridge University Press - English Vocabulary in Use (Upper-Intermediate & Advanced

http://www.al3ez.net/upload/c/sahm2007_1204530800_book.jpg


الحجم 13 ميجابايت فقط

رابط التحميل

http://at7ob.com/vb/images/smilies/nn2ubk.png

e-learning-english (http://www.in-megavideo.com/e-learning-english/kidsbookmyfavoritepumpkin.html)

جنــــون
07-24-2011, 04:06 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif حصريا اتصل مجانا الى الهاتف الثابت و النقال 30 دقيقة يوميا اسرع اغتنم الفرصة

اليكم هذا الموقع الرائع الذي يمكنك من عمل ثلاثة مكالمات مدة كل مكالمة 15 دقيقة

وميزة الموقع انك تستطيع ان تحول المكالمة على التليفون الارضي وبهذا لا تخسر او انك تحوله على النقال

الخانة الاولى تضع فيها البلد الذي تتكلم منه ورقم التليفون المراد تحويل المكالمة عليه

والخانة الثانية لاختيار البلد الذي تريد ان تكلمه


http://www.slalah.com/imgcache/7484.imgcache (http://www.in-megavideo.com/calls-internet-voip/)

للتحميل اضغط على الرابط

http://img180.imageshack.us/img180/6950/heregs2.gif

http://www.in-megavideo.com/calls-in...one-Calls.html (http://www.in-megavideo.com/calls-internet-voip/Handle-Harassing-Phone-Calls.html)

جنــــون
07-24-2011, 04:07 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif الاتصالات السعودية تقدم عرض 500\"\" للتحويل من سوا ولنا إلى مفوتر أو تأسيس رقم مفوتر

مكالمات ورسائل وإنترنت مجاني لمدة شهر الاتصالات السعودية تقدم عرض 500\"\" للتحويل من سوا ولنا إلى مفوتر أو تأسيس رقم مفوتر جديد
الرياض - علي المعيوف (حدث)

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن عرضها المميز الذي يقدم العديد من المزايا عند التحويل من سوا أو لنا إلى أي من باقات STC المفوترة، تشمل التمتع مجاناً لمدة شهر بـ 500 دقيقة مكالمات صوتية ضمن الشبكة، و 500 رسالة نصية SMS ضمن الشبكة، و 500 ميجابايت حزمة بيانات كويك نت على الجوال، كما أن تأسيس خط مفوتر جديد يمنح بالإضافة إلى تلك المزايا رقماً مميزاً سعره 299 ريال مجاناً.
وسيتمكن العملاء من الاستفادة من هذه المزايا خلال فترة العرض التي تبدأ يوم السبت 23 يوليو 2011م ولمدة شهر واحد، مع التمتع بالباقات الجديدة التي جاءت بعد دراسات مستفيضة وبحوث تحليلية للباقات، ما أتاح للعميل تقدير استهلاكه مسبقاً ومن ثم قيامه بتفعيل الحلول التي قدمتها الشركة على شكل باقات جديدة وأخرى مطورة، لتتوافق ورغباته في الاستفادة من الخدمات المتميزة للشركة، ومما يمنحه توفير مبالغ كبيرة في الفاتورة وبمفهوم "فصّل باقتك على كيفك".
حيث جاءت باقة جوال زيرو بلس بحلة جديدة ومطورة وبأقل سعر للاتصال للمكالمات الصوتية حيث يتمكن المشتركون فيها من إضافة مفتاح الأصدقاء والحصول على تخفيض 50% ليصبح سعر دقيقة الاتصال من 20 هللة إلى 10 هللات، كما تأتي بدون رسوم اشتراك شهرية حيث يكتفى باستهلاك العميل لمبلغ 350 ريال شهرياً كحد أدنى، أما باقة جوال زيرو فهي الأخرى تم تطويرها وجاءت بلا رسوم شهرية حيث يكتفى باستهلاك العميل لمبلغ 175 ريال شهرياً كحد أدنى، وبسعر 25 هللة لدقيقة الاتصال، أما باقة جوال إيزي بلس فتعد من الباقات الجديدة وبرسوم شهرية 30 ريال وبسعر 30 هللة لدقيقة الاتصال، وأيضاً باقة جوال إيزي تعد مناسبة لذوي الاستهلاك المنخفض حيث جاءت برسوم شهرية 20 ريال، وبسعر 35 هللة لدقيقة الاتصال.
الجدير ذكره أن سعر المكالمة المرئية والصوتية موحد داخل الشبكة كما بإمكان العملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول الحد الأدنى الشهري لباقتي زيرو وزيرو بلس بزيارة موقعنا: شركة الاتصالات السعودية - شخصي (http://www.stc.com.sa/)
ويؤكد هذا العرض على مدى اهتمام شركة الاتصالات السعودية بعملائها والسعي نحو تقديم ما يرضيهم من عروض متواصلة ومزاياً مغرية وذلك من خلال تركيز الشركة على دراسة احتياجات عملائها وتلبية رغباتهم بقدر تركيزها على تحقيق أهدافها التسويقية وتطوير أعمالها, كما ترسخ حقيقة امتلاكها أكبر بنية تحتية للاتصالات تقدم أفضل وأكبر مجموعة من المنتجات والخدمات والحلول الحصرية.

جنــــون
07-24-2011, 04:07 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif 50% تخفيض في أجور المكالمات والرسائل إلى مصر بمناسبة يومها الوطني



http://s.alriyadh.com/2011/07/22/img/681880141206.jpg

حرصاً من شركة الاتصالات السعودية على مشاركة عملائها أفراحهم الوطنية، وإسهاماً منها من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون وبأقل الأسعار، قدمت الشركة لعملاء الجوال المفوتر وسوا ولنا تخفيضاً بنسبة 50% وذلك بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث يشمل التخفيض أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS الصادرة في يوم السبت 23 يوليو 2011م، لمدة 24 ساعة في نفس اليوم.

ويأتي عرض الشركة من بين العديد من العروض المماثلة للكثير من الدول من خلال البوابة الدولية للاتصالات السعودية والتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة العربية السعودية والعالم الخارجي، وذلك حتى يتسنى لعملاء الاتصالات السعودية من المقيمين والمواطنين الذين لهم تواصل مع شعوب تلك الدول التمتع بالتخفيضات المقدمة في إجراء المكالمات مع أهاليهم وأقربائهم في بلدانهم بنصف التكلفة الحقيقة.

يشار إلى أن الاتصالات السعودية تسعى دائماً إلى تقديم العروض الخاصة بالأيام الوطنية في الدول التي لها جاليات في المملكة مع تقديم خدمات اتصالات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتليق بمقامها كونها أفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.[/quote]

جنــــون
07-24-2011, 04:08 AM
http://www.etesalaty.net/vb/images/icons/icon1.gif عرض تأسيس المفوتر stc

عرض تأسيس المفوتر stc
يوم السبت 23/ 07/ 2011م إطلاق عرض جديد لتأسيس الجوال المفوتر لعملاء المفوتر الجدد والمسبق الدفع الحاليين عند الترقية لمدة شهر.
يحصل العميل عند تأسيس رقم جوال جديد أو عند طلب ترقية الجوال المسبق الدفع (سوا أو لنا) إلى جوال مفوتر على الآتي ولمدة شهر:
- رقم مميز فئة التوفير (299) ريال .
- 500 دقيقة مجانية داخل الشبكة.
- 500 رسالة مجانية داخل الشبكة .
- 500 ميجا بايت مجانية.
المستفيدون من العرض :
عملاء الجوال المفوتر الجدد وعملاء الترقية من مسبق الدفع الى المفوتر.
مدة العرض:
شهر.
تاريخ إطلاق العرض :
23/ 07/ 2011م
تاريخ إنهاء العرض :
23/ 08/ 2011م
أحكام وشروط العرض:
- يشمل عملاء الجوال المفوتر الجدد وعملاء الجوال المسبق الدفع (سوا أو لنا) الحاليين .
مده العقد سنه واحدة وإذا تم الإلغاء أو الانتقال إلى مشغل آخر يترتب على العميل دفع الشرط الجزائي، حيث يدفع قيمة الرقم المميز فئة التوفير (299) ريال.

جنــــون
07-24-2011, 04:08 AM
عاجل : الاتصالات السعودية تخفض اشتراك خدمة البلاكبيري إلى 49 ريال


من الغد الأحد سيتم تخفيض باقة بلاك بيري الشهرية الى ٤٩ ريال لجميع العملاء لمدة ٣ أشهر، ارسال ٨٨١١ الى ٩٠٢ للاستفادة من العرض

http://up.hwaro7i.com/uploads/13114513871.jpg (http://up.hwaro7i.com/)
المصدر

https://twitter.com/#%21/STC_KSA/status/94851758081318914 (https://twitter.com/#!/STC_KSA/status/94851758081318914)

جنــــون
07-24-2011, 04:08 AM
لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
07-26-2011, 12:44 PM
باااااااااااااااااااااااااااك

جنــــون
07-26-2011, 12:45 PM
لاتصالات السعودية تكرر تحذير عملائها من مكالمات الفوز بالجوائز الوهمية


http://im4.gulfup.com/2011-07-05/1309875133701.jpg

المهندس نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشئون الاعلامية
من منطلق حرص الاتصالات السعودية على مصالح عملائها ، ولضمان استمرارية تمتعهم بالخدمات المقدمة لهم ، جددت مجموعة الاتصالات السعودية تحذيرها لعملائها من مكالمات محلية ودولية ترد من قبل أشخاص مجهولين يضللون العميل بانه قد فاز بجائزة مالية ، وللحصول عليها يتوجب عليه القيام بتحويل رصيد لرقم معين، أو إرسال رقم بطاقة تعبئة رصيد أو الكشف عن بعض المعلومات الشخصية مثل رمز التعريف الشخصي الخاص بتحويل الرصيد، أو رقم الحساب.
وأوضح المهندس / نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشئون الاعلامية أن مثل تلك المكالمات هي مكالمات مضللة وسبق ان حذرت الاتصالات السعودية منها سابقا عقب بلاغات تلقتها من بعض العملاء تفيد أنهم تعرضوا لمحاولات استغلال من قبل متصل مجهول، ، مناشدا العملاء عدم الاستجابة لمثل تلك الاتصالات و عدم الكشف عن معلوماتهم الشخصية عبر مكالمات هاتفية، أو رسائل نصية قصيرة.
وأشار الشعلاني الى ان الاتصالات السعودية تتبع آلية واضحة وموحدة لترويج خدماتها واشهار عروضها التسويقية المقدمة للعملاء من خلال وسائل الاعلام المتاحة

جنــــون
07-26-2011, 12:45 PM
خاص لعملاء stc الجدد
#عملاء stcالاعزاء
احب انوه عليكم بشغلة واعطيكم بعض المعلومات اللي من الممكن
تستفيدوا منها في تاسيس خط مفوتر خاصة وان الاتصالات حاليا اطلقت عرض جديد لتاسيس خط مفوتر
وهو رقم مميز مجانا و 500 رسالة و 500 دقيقة داخل الشبكة و 500 ميجابايت انترنت
# الباقات للخط المفوتر
1_باقات الجوال :
جوال ايزي:
باقة مناسبة لذوي الاستهلاك الشهري أقل من 100 ريال
_جوال ايزي بلس:
باقة مناسبة لذوي الاستهلاك الشهري أقل من 100 إلى 175 ريال
_جوال زيرو:
باقة مناسبة لذوي الاستهلاك الشهري من 175 إلى 350 ريال
_جوال زيروا بلس:باقة مناسبة لذوي الاستهلاك الشهري أكثر من 350 ريال
*والشغلة الثانية اللي حبيتهاhttp://www.vb.eqla3.com/images/smilies/rolleyes.gif
فيه حاجة اسمها مفاتيح التوفير:
مفتاح الرسائل:لمحبي الرسائل يقدم 500 رسالة داخل الشبكة كل شهر ب12 ريال فقط
_مفتاح الاصدقاء:مناسب لك ولإثنين من أصدقائك لتكون مكالماتكم مخفضة %50 في اي وقت
_مفتاح الدولي: مناسب للاتصالات الدولية بسعر99هللة للدقيقةhttp://www.vb.eqla3.com/images/smilies/019.gif
_مفتاح ناديك: يقدم سعر ثابت للرسائل والإتصالات المرئية 20 هللة للمشتركين في مفتاح ناديك
_مفتاح الطالب:مناسب للطلبة ويمنح مكالمات ورسائل مخفضة بين مشتركي المفتاح بالإضافة الى تخفيضات على كويك نت وبلاك بيري.
وبكذا ان شاءالله تكونوا عارفين وش نوع الباقة اللي تختاروها http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/rolleyes.gif

و حتى يستفيد الجميع بشكل افضل هذا جدول يوضح الباقات و مفاتيح التوفير و يوضح كم التسعيرة للدقيقة والرسائل في كل باقة
http://www.m5zn.com/uploads/2011/7/25/photo/072511010700dpiug8ghnqnpvjwp05rr.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

[FONT=Simplified Arabic]وبرضواهذا رابط لموقع الشركة http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/...j-str-postpaid (http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/individual/ind-aljawal/ind-alj-start/ind-alj-str-postpaid)

جنــــون
07-26-2011, 12:46 PM
"موبايلي" توزع أرباح بواقع 1.25 ريال للسهم وتطبيق سياسية جديدة لتوزيع الارباح
http://www.etesalaty.net/images/mobily.jpg

قرر مجلس ادارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في اجتماعه المنعقد يوم الخميس‏21/07/2011م توزيع أرباح أولية مقدارها 875 مليون ريال سعودي عن النصف الأول من العام 2011م بواقع 1.25 ريال عن كل سهم، وتعادل هذه الأرباح الموزعة ما نسبته 12.5% من القيمة الإسمية للسهم، وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة بنهاية تداول يوم الأربعاء 26/08/1432هـ الموافق27/07/2011م. هذا وسيتم صرف الأرباح إعتباراً من يوم الأحد 14/09/1432هـ الموافق‏14/08/2011م وذلك بالتحويل مباشرة إلى الحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للسادة المساهمين الكرام.
كما قرر المجلس التوصية للجمعية العامة للشركة بتوزيع أرباح بنسبة لا تقل عن 40% من صافي الأرباح التي تتحقق عن العام المالي 2011م، وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة والتي سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً.
من ناحية أخرى أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قرار مجلس الإدارة بتطبيق سياسة توزيع ارباح تهدف إلى تحقيق تطلعات المساهمين أخذاً بالإعتبار أداء الشركة لأعمالها واستثماراتها المستقبلية.وتنوي الشركة انتهاج سياسة توزيع أرباح متصاعدة، ما أمكن ذلك، بحيث لا تقل مستويات الأرباح السنوية الموزعة في أي سنة عن السنه التي سبقتها.
وأخيراً أعلن مجلس إدارة الشركة بأنه قد تجددت اتفاقية الادارة مع موسسة الامارات للاتصالات لمدة 5 سنوات إعتباراً من 23/12/2011 م، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الشركتين لتطوير مجالات التعاون والمساندة خلال الفترة القادمة بما يعود بالنفع على عملاء ومساهمي شركة موبايلي.
http://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/018.gifhttp://www.etesalaty.net/vb/images/smilies/018.gif

جنــــون
07-26-2011, 12:47 PM
عرض البلاك بيري من الاتصالات 49 صور

http://www.almlf.com/get-7-2011-almlf_com_ytd0zge8.jpg (http://www.almlf.com/)

http://www.almlf.com/get-7-2011-almlf_com_ujikuec5.jpg (http://www.almlf.com/)

جنــــون
07-26-2011, 12:47 PM
الاتصالات السعودية تحافظ على تصنيفها الائتماني A+ من قبل وكالة التصنيف الائتماني العالمية ستاندر اند بورز


http://www.hadth.org/newsm/13390.jpg


الرياض - حدث

حافظت مجموعة الاتصالات السعودية على تصنيفها الائتماني بدرجة (A+/stable/A-1+) والذي يمنح من قبل وكالة التصنيف الائتماني العالمية (ستاندرد أند بورز) لتبقى من بين افضل مجموعات الاتصالات العالمية تصنيفاً ، وذلك خلال المراجعة الدورية التي تتم من قبل الوكالة وفق المعايير المتبعة لمراجعة التصنيف الائتماني ، وقد تم الاخذ في الاعتبار خلال هذه المراجعة جميع الجوانب المهمة كالخطط الاستراتيجية للمجموعة و رؤية المجموعة المستقبلية و المنافسة و البيئة التنظيمية و الربحية و التركيز الاكبر كان على السياسات المالية و الية ادارة الموارد المالية التي تتضمن السيولة والملاءة المالية وكذلك التسهيلات البنكية والعلاقات البنكية

ويأتي هذا التصنيف ليعزز رؤية وكالة التصنيف الائتماني للوضع الريادي للاتصالات السعودية في السوق السعودي وذلك لوجود شبكة متكاملة بجودة عالية ومتميزة ، وهوامش ربحية تشغيلية عالية في السوق المحلية ، والنمو المستمر في الايرادات في العمليات الخارجية ، وقوة التدفقات النقدية التشغيلية ، والادارة الملائمة للسياسات المالية والنقدية في المجموعة.

كما ابدت وكالة التصنيف الائتماني تقديرها لوجود المرونة لدى المجموعة بخصوص سياستها المالية في حالة التوجه بالاستمرار في النمو من خلال الفرص الاستثمارية الخارجية ، مع الاشارة الى ان جميع الشركات الخارجية المملوكة للمجموعة حصلت على التمويل الكامل لعملياتها بدون اللجوء لمجموعة الاتصالات السعودية .

وقد عززت الوكالة رؤيتها الإيجابية لسيولة المجموعة بوجود تسهيلات طويلة أجل متاحه ، وبسياسة متزنة لتوزيع الارباح ، والتي تعطي للمجموعة مرونة لتعديل التوزيعات لتتوافق مع متطلبات الاعمال ، و تمت الاشارة الى المرونة الكبيرة ايضا والجيدة في التعهدات المالية الخاصة باتفاقيات القروض.

وتعليقا على محافظة المجموعة على تصنيفها الائتماني القوي ،اكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس / سعود بن ماجد الدويش بأن قدرة المجموعة في المحافظة على قوة التصنيف الائتماني الخاص بها يؤكد تميز مجموعة الاتصالات السعودية على ادارة مواردها ومتطلباتها النقدية بشكل ايجابي خلال السنوات الماضية ، والتي شهدت زيادة المنافسة محليا ، وتوسع المجموعة خارجيا بحيث اصبحت تعمل في عشر دول مختلفة ، ومع ذلك استطاعت المجموعة المحافظة على قوة مركزها المالي بفضل النمو الكبير في الايرادات والمحافظة على التدفقات النقدية المقابلة جميع المتطلبات التشغيلية .

واضاف الدويش بان السياسات المالية المطبقة في المجموعة تتمع بالمرونة ، والاعتدال بالشكل الذي يمكن مجموعة الاتصالات السعودية مقابلة التزاماتها تجاه ملاكها ، ونفس الوقت الاحتفاظ بالملاءة المالية العالية التي تمكنها من المحافظة على مركزها الريادي في المنطقة[/quote]

جنــــون
07-26-2011, 12:48 PM
لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
08-04-2011, 02:04 AM
اخر الاخباااااااااار

جنــــون
08-04-2011, 02:04 AM
الان باقة بلاك بيري الاسبوعية ب 15 ريال فقط


الان باقة بلاك بيري الاسبوعية لعملاء سوا
دردشة بلا حدود
مع 250 ميقا بايت مجانا
فقط ب 15 ريال
ارسل 8844 الى 902
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/283056_10150258940755636_140588550635_8062804_2588 153_n.jpg

جنــــون
08-04-2011, 02:05 AM
جديد stc لشهر اغسطس STC What's on! August


http://www.gulfup.com/G.png (http://www.gulfup.com/Xo8zf4go221ccc)


WO August Final (http://www.gulfup.com/Xo8zf4go221ccc)

جنــــون
08-06-2011, 08:28 AM
باااااااااااااااااااااااااااك

جنــــون
08-06-2011, 08:29 AM
http://www.3rbco.com/vb/images/icons/neww.gif السعودية تطلق خدمة تصفح المصحف عبر ''آى باد'' و''آى فون''

أعلن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، الخميس، إطلاق خدمة تصفح إصدارات المجمع من المصاحف والترجمات من خلال أجهزة تقنية جديدة "آى باد" و"آى فون".

وصرح الأمين العام للمجمع الدكتور محمد سالم بن شديد العوفى بأن إطلاق الخدمة - التى تأتى متزامنة مع حلول شهر رمضان المبارك - تتيح للمستخدم إمكان تصفح إصدارات المجمع بجودة عالية، تمكنه من قراءة النص القرآنى بوضوح يضاهى قراءة النص من النسخة الورقية المطبوعة.

وتتميز الخدمة الجديدة بإمكان تكبير النص إلى الدرجة التى تناسب المستخدم، وإمكان إدراج علامات مرجعية تساعد على معرفة آخر صفحة تمت قراءتها أو تدوين ملاحظة نصية عليها.
كما تتيح فهرس بأسماء السور يساعد على الوصول إلى السورة المطلوبة بالنقر على اسمها، وإمكان الوصول إلى أية صفحة بكتابة رقمها فى حقل رقم الصفحة، وأيضا ميزة تقليب الصفحات بطريقة تحاكى تقليب الصفحة الورقية، أو التقليب السريع بالنقر على الجانب الأيمن أو الأيسر فوق الإطار المزخرف.

جنــــون
08-06-2011, 08:30 AM
http://www.3rbco.com/vb/images/icons/exll.gif اتصالات الجزائر تعلن عن تذبذبات وانقطاعات في شبكة الإنترنت في الجزائر خلال هذا الأسبوع




أعلنت اتصالات الجزائر أن شبكة الإنترنت في الجزائر ستشهد اضطرابات وانقطاعات ابتداءً من يوم غد الأحد وسيمتد الأمر إلى غاية يوم الخميس القادم وذلك لإجراء تصليحات خارجة عن نطاقها.

http://www.it-scoop.com/wp-*******/uploads/2011/02/internet-algerie.jpg (http://www.it-scoop.com/2011/07/algeria-5-days-internet-outage/)

وتشير بعض المواقع التي تناقلت الخبر كـ DNA Algérie (استنادا إلى بيان صحفي لم يتسن لنا الحصول على نسخة منه)، أن الأمر يتعلق بتصليحات في الكابل البحري SMW4 في شقه الذي يربط مرسيليا بالإسكندرية والذي يربط جنوب شرق آسيا بأوروبا الغربية، وستعمد اتصالات الجزائر إلى استعمال نظام ALPAL2 (كابل بحري آخر) للحد من التذبذبات و الانقطاعات. و تشير بعض المواقع أن هذا الانقطاع يعتبر الأهم خلال السنوات الخمس الماضية.

و بناء على هذا، نعلم زوار المجلة الأعزاء أن تغطية الأخبار التقنية على المجلة قد يتذبذب بدورها أو تنقطع خلال نفس الفترة.

جنــــون
08-06-2011, 08:32 AM
باااااااااااااااااااااك

جنــــون
08-06-2011, 08:34 AM
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/a9797e899e0be943dd5c4f1930ef087d.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/45764ec61c73ff825ad660223298b010.jpg)


http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/6f45f12b0577d75d55a81972ad873283.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/96946c16eaf621fef9da93db939b9489.jpg)


قررت شركة أسوس في معرض Computex 2011ان تعلن عن تحفتها الجديده وهو جهاز لوحي Padfone الأول في العالم الذي يحمل معه هاتف ذكي بنظام Android يمكنك استعماله لوحده بشاشة مقاس 4.3 بوصة والجهاز اللوحي 10.1
كما انه فور وضع الهاتف الذكي في مكانه يتم تغيير طريقة العرض بشكل أوتوماتيكي من شاشة الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر اللوحي الأكبر، مع إمكانية الاعتماد على كافة الوظائف الهاتفية وباقات البيانات للاتصال بالإنترنت.
وعندما تتناقص طاقة بطارية الهاتف، يمكن إعادته إلى قاعدته والاستفادة من البطارية المدمجة في الكمبيوتر اللوحي

جنــــون
08-06-2011, 08:34 AM
Nokia 500 الهاتف الذكي الجديد بنظام Symbian Anna


http://upload.te3p.com/uploader/699858/01312307235.bmp



أعلنت Nokia عن اطلاقها هاتفا آخر بنظام التشغيل الاحدث Symbian Anna مطلقةً عليه اسم Nokia 500 حيث من المتوقع وصوله الى الاسواق العالمية في الربع الثالث من 2011 .


و على ما يبدو فان الهاتف Nokia 500 هو الهاتف الاول من الشركة و الذي يحتوي على معالج بسرعة 1 جيجا هيرتز .


الهاتف عرف سابقا باسم Nokia Fate و ظهر في صور مسربة مع ثلاثة هواتف ذكية اخرى و هي Nokia Helen و Zeta و Cindy .


و على الرغم من ان التقارير قالت ان الهاتفين الاخرين سيعملان بنظام Symbian Belle الا ان Nokia 500 سيكون متفردا بينها بنظام Symbian Anna .


معالج الجهاز من الفئة احادية النواة و يترافق مع شاشة بقياس 3.2 انش تعمل باللمس السعوي و بدقة 360×640 بيكسل و كاميرا رقمية بدقة 5 ميجا بيكسل .


و يأتي Nokia 500 مزودا بذاكرة داخلية بسعة 2 جيجا بايت اضافة الى القدرة على تزويده بذاكرة خارجية بسعة 32 جيجا بايت من خلال منفذ micro-SD .


و نقلا عن Nokia فان الجهاز الجديد يحتوي على بطارية قادرة على تشغيل الجهاز لمدة تتراوح بين 5 الى 7 ساعات في وضع التحدث و 340 ساعة في وضع الاستعداد .


Nokia 500 سيكون في الاسواق في وقت ما من الربع الثالث من 2011 بسعر 215 دولار فقط .

جنــــون
08-06-2011, 08:35 AM
،،، لأصحآب الآيفون ،،،
أقوى برنامج رسائل مطابق للواتس اب ويمكن يكون أفضل..
... مجآناً وبالعربي ...

Great Application
check it here
http://phobos.apple.com/WebObjects/M...e?id=448174843 (http://phobos.apple.com/WebObjects/MZStore.woa/wa/viewSoftware?id=448174843)

جنــــون
08-06-2011, 08:36 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/63bafa1e5b574595b90314895c0ee15e.gif



إخوانـــي وأخواتـــي أعضاء منتدانا الـغـالـي
{~ أقــــدم لكم ~}
*
برنامج video cutter للموبايل لتقطيع الفيديو على الموبايل


يمكنك استخدام برنامج video cutter لتقطيع فديوهاتك على موبايلك فى اسرع وقت وبدقة عالية جدا فقط قم بتحميل البرنامج وثبته على جهازك ومن ثم استخدمه لتقطيع اى فيديو لديك انه برنامج رائع جدا




http://imagecache.te3p.com/imgcache/43cb2057a0e30166d408de30ece660cc.gif

..تمت التجربة ..


http://imagecache.te3p.com/imgcache/db78bf09c158ae0dc27426d225f6059a.gif


لـتحميل البرنامج اضغط هناااااااا (http://baramejnet.info/do.php?id=74)



/\
|
\/

نهاية الموضوع
http://imagecache.te3p.com/imgcache/0d6837d8e99d8c191313295dd13dd945.gif

جنــــون
08-06-2011, 08:36 AM
رغم اتجاه العديد من شركات الهاتف الجوال لإنتاج هواتف تحتوي على العديد من الإمكانات التكنولوجية على حساب الشكل فإن سامسونغ لم تتجاهل تلك المشكلة ونجحت في تصميم هاتف جوال ذكي شديد المرونة ويحتوي على كافة ما تحتاجه من هاتف ذكي.


حيث قام المصمم هيون يو بتصميم هاتف Samsung Galaxy Flexi Skin الذي يعمل بنظام آندرويد ويحتوي على هيكل شديد المرونة والنحافة يسمح لمستخدميه بثنيه وتشكيله حسب رغبتهم فيما يظل طرفيه صلبين لتستخدمه كساعة يد أو بروجيكتور أو جهاز جي بي إس بالسيارة.



http://imagecache.te3p.com/imgcache/9237ab231710da85ead9d09a099ea94b.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/e8a8b42b7277eaddb69422755ee3be0c.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/fa5bf3ff9e34aa1925f3eb8453e2a7dc.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/cec7a38bc0f8d3521f578fa14b3cb677.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/dafd1e31daee773762cfdb4b075856ad.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/134ca90425ab388de0a9e5bf5885a25b.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/67211b512c6f4f4ee8cd0cb8173ca7a3.jpg

جنــــون
08-06-2011, 08:37 AM
ألسسلآم عليكُم ورححمة الله وبركَآتة ’ ’

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/54af5c9ccf6d67d5df05b958df644593.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/e3ee6820f95e4654405d4b2528f57ca6.jpg)

كيفكو كلكَو منورينْ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t064.gif

ههنآ رآح يكَون كل وآحد للي يبي اشوف رآعَين البي بي فآلينهـآ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t053.gif

قللت خَل نفلهـآ زيهوم يالآيفونين http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t150.gif

اللمهَم معَلومآت عَن البرنآآمج الرآئع ~

يسستخدم للآيفون , بلآك بيري http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t009.gif << مآخلى شيئ في التوآصل http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t022.gif , والايبود , والآيباد

1- إفتح الاب ستور > Search > إكتب|ي Pmessenger > بيطلع لك إثنين ! فري و ب فلوس !

اللفرق ان اللي بفلوس تقدر ترسل فيديو وو مقاطع صوتية ؤؤكـذآ . .


http://imagecache.te3p.com/imgcache/9b7920fd7e63da4bffb00904e66a56b1.jpg

إكتب ال PMiD للشخص الي ب تضيفه !

http://imagecache.te3p.com/imgcache/fc422aa73801c33fa1058291a621edc0.jpg

إذا اضفته و قبل كذا راح يكون شكل جهات الاتصآل

http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...7sjlzi38cv.jpg

و ذا شكل المحآدثه لمآ بتكلم آحد !

http://imagecache.te3p.com/imgcache/650b1bee52f44f3baef7a943a0c6f839.jpg

فيه عند جهات الاتصال سهم ازرق بجنب كل جهة إتصآل ! منه تطلع لك معلومات جهة الإتصال !

http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...2azwtuepp5.jpg

و ذا شكل المحادثات :

http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...hxo


ؤبسَ والموضوع شبة منقَول بلمسسآتِي للافآدة

جنــــون
08-06-2011, 08:38 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2c5a55c30bf4de5f31ad7231bd37f6e3.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/2c5a55c30bf4de5f31ad7231bd37f6e3.gif)

برنامج يقوم مقام المسبحة

لمعرفة عدد التسبيح أو التهليل أو أي ذكر يحتاج لعدد

اضغط هنا للتحميل (http://up.yourfile.in/653)



http://imagecache.te3p.com/imgcache/2c5a55c30bf4de5f31ad7231bd37f6e3.gif (http://imagecache.te3p.com/imgcache/2c5a55c30bf4de5f31ad7231bd37f6e3.gif)

جنــــون
08-06-2011, 08:38 AM
.v3.00UniDic
Quran 3.40 full
TalkingTomCat

SPB *****
CallRec

SlovoEd_French-French
Ultra M
Googl Maps
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png (http://www.bdr130.net/vb/t1060277.html)
36.5 mb
http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png (http://www.bdr130.net/vb/t1060277.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif (http://www.bdr130.net/vb/t1060277.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://uploading.com/files/9147bc72/top%2B10.rar/)

جنــــون
08-06-2011, 08:39 AM
برنامج القرآن الكريم ASGATech Quran .. إصدار 3.04 .. مع سماع الصوت والتفسير وضع علامة على آي آية أو سورة التلاوة وآقرآ القرآن مع الخط العثماني..



http://imagecache.te3p.com/imgcache/415d6061c34c18c1d9781acbb1a16827.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/415d6061c34c18c1d9781acbb1a16827.jpg)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/72b83978fa5134df6679beb0fa852ded.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/72b83978fa5134df6679beb0fa852ded.jpg)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ab3d94c7b1c2c5575ad212efe30f5752.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/ab3d94c7b1c2c5575ad212efe30f5752.jpg)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/917374e12dba710fd8e48d8dda7bbfa3.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/917374e12dba710fd8e48d8dda7bbfa3.jpg)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/334b60db22d92025a03da463cb812759.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/334b60db22d92025a03da463cb812759.jpg)

لتفعيل البرنامج :
1- ثبت البرنامج
2- إفتح البرنامج
3- إضغط على خيار تسجيل
4- أدخل 15 صفر [ 000000000000000 ]


اضغط هنا للتحميل (http://up.yourfile.in/671)

جنــــون
08-06-2011, 08:40 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/75b5da3de11878589a2104020df82a3d.gif







http://imagecache.te3p.com/imgcache/b13d34d2979d1e97024e67b800d69d2e.gif




أقدم بين أيديكم لتشغيل مقاطع اليوتيوب على الجوال وتنزيلها


//

emTube

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6d4baebfb3cbeb464c0c694c4300c778.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/7c74f7d0beb14f3e2c10302f1ddc51c0.jpg


لتشغيل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرةً بدون تحويلها حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

تحيآتي لكم ..










\\







°l ||l حمل من هنا (http://www.downlaodshare.com/do.php?id=59) l||l°



*


\\

http://imagecache.te3p.com/imgcache/c1fb74cbf2aa5e8b4ee3bde4f94327bf.gif

جنــــون
08-06-2011, 08:40 AM
الاتصالات السعودية تطرح جهاز Samsung Galaxy ابتداء من 149 ريال شهرياً (http://alweeam.com/2011/08/05/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d 8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b7%d8%b1%d8%ad-%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-samsung-galaxy-%d8%a7%d8%a8%d8%aa%d8%af%d8%a7/)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6828d60b766f5be59019d678ba360c98.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/6828d60b766f5be59019d678ba360c98.jpg)


قدمت شركة الاتصالات السعودية جهاز سامسونج جالاكسي إس 2 – Samsung Galaxy S II حصرياً لعملائها مع دعم اللغة العربية، وهو الجهاز الذكي الغني بالمواصفات والمميزات العديدة وبنظام أندرويد العالمي الإصدار “Google™ Android, version 2.3″ المعروف بتسمية (Gingerbread) وذلك مقابل عقد سنوي يشمل دفعة أولية والاختيار من باقتين شهريتين تحوي رصيداً مجانياً كل شهر، كما يمكن الحصول على الجهاز بسعر 2699 ريال مع شريحة مزودة بباقة “كويك نت” 5 جيجابايت لمدة 3 أشهر.
حيث تحتوي باقة 149 ريال الشهرية على عدد من الخدمات المجانية داخل الشبكة كل شهر تشمل 200 دقيقة مكالمات صوتية محلية، 200 دقيقة مكالمات فيديو محلية، و 200 رسائل نصية SMS و 200 رسائل وسائط متعددة MMS وحزم بيانات لاستخدام الإنترنت 250 MB، وذلك مقابل رسوم شهرية 149 ريال ودفعة مقدمة 1629 ريال.
كما تحتوي باقة 249 ريال الشهرية على عدد من الخدمات المجانية داخل الشبكة كل شهر تشمل 300 دقيقة مكالمات صوتية محلية، 300 دقيقة مكالمات فيديو محلية، و 300 رسائل نصية SMS و 300 رسائل وسائط متعددة MMS وحزم بيانات لاستخدام الإنترنت 500 MB، وذلك مقابل رسوم شهرية 249 ريال و دفعة مقدمة 909 ريال.
ويحمل الجهاز في طياته معالج ثنائى النواة 1.2) GHz C210) الخاص من سامسونج ، وبسُمك 8.49 ملم ليكون الأقل سُمكاً في العالم من بين الأجهزة الذكية، وأكثر ما يلفت الانتباه في هذا الجهاز هو الشاشة عالية الوضوح Super AMOLED Plus بحجم 4.3بوصة و 16 مليون لون 480×800 بكسل لصورة حقيقية للغاية، ويحمي الشاشة زجاج مضاد للخدش مع خاصية اللمس المزدوج وأربع حساسات Gyroscope وهي Turn) Over) قلب الجهاز ليحول الرنين على الصامت، Tilt)) تقريب الصور عن طريق إبعاد الجهاز أو تقريبه، (Panning) تحريك الجهاز يميناً ويساراً لتغيير المعلومات، (Double Tap) ضرب الجهاز من الأعلى لتفعيل خاصية الأوامر الصوتية.
وكانت الاتصالات السعودية قد أعلنت في يناير الماضي عن قيام شراكة استراتيجية مع شركة سامسونج العالمية والتى تعتبر رائدة فى مجال إبتكار وتصنيع الأجهزة الذكية، وتتمحور حول تبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات، وتأكيداً لريادة الاتصالات السعودية للسوق السعودي وسبقها في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية، مبرزة قدرات استثنائية متفوقة وذلك انطلاقاً من إستراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء وتقديم أرقى الخدمات لهم بأفضل الأسعار، وتتويجاً لسعيها الدائم نحو توفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية.

جنــــون
08-06-2011, 08:41 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ad702efa4147b88b8dcfa7ebf4d2b83b.gif


لي عوده

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

عـــودالليل
08-06-2011, 03:15 PM
100

طرح جدا راقي
بارك الله فيك واتمنى الاستمرار
على هذا المنوال
http://www.g55g.org/uploads/images/g55g-9ebf9e8f2f.gif

الف شكر

جنــــون
08-08-2011, 02:40 PM
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_21194797205.gif
@ عودالليل
حضورك يزيدني فرحاً
ويجعل صفاتي تتراقص طرباً على حروفك ...
فلك يرقى الشكر انهار تجري بين زهر وطيب ..
واضافتك التي لاتزيدني الا الشرف بتواجدها ...
اجمل...التحايا
جنوووووو ..~ْ
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_21194797205.gif

جنــــون
08-08-2011, 02:41 PM
عوده مع اخر برامج واخبار للجوال

يتبع ...,

جنــــون
08-08-2011, 02:45 PM
جديد :

اقدم لكم برنامج برنامج المؤذن باخر اصداراته


""
""
""
""
""


روابط التحميل:-

المؤذن للجيل الثالث:-
من هـــنــ^_^ـــــا (http://filetop.info/do.php?id=8)


المؤذن للجيل الخامس:-
من هـــنــ^_^ـــــا (http://filetop.info/do.php?id=7)


http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-08-2011, 02:46 PM
جديد :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


لحل مشكلة الوايرلس لبعض انواع الجوال
>>مركز الخدمة غير صحيح <<
الحل بسيط وسهل ان شاء الله
هو انك تغير اسم الشبكه وترده لإسمها الأصلي سوا كانت افاق شامل ولا قو أو ايا كانت
من الاب توب
طريقة مجربه ومضمونه ان شاء الله
أنا سويتها ومشيت تمام وصار جوالي يدخل على النت من الشبكه
موفقين ان شاء الله




http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-08-2011, 02:48 PM
جديد :


بشرى .. الآن..هدية رمضان
"البرنامج الإسلامي الأول" للمطويات .. للآيفون والآيباد
مجاناً:
مطويات دار الوطن
مطويات دار القاسم
مطويات وذكر
مطويات العلامتينa
مطويات متنوعة
عربية وانجليزية
كلها في برنامج واحد
http://itunes.apple.com/kw/app/id453459579?mt=8 (http://itunes.apple.com/kw/app/id453459579?mt=8)
انشره لغيرك ليعم الخير




http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-08-2011, 02:50 PM
جديد :

HideMe لاخفاء جميع انواع الملفات في آخر اصداراته




بسم الله الرحمن الرحيم


*برنامج hideme يعتبر من افضل برامج اخفاء الملفات

*البرنامج سهل الاستخدام

*مع امكانية وضع للبرنامج رمز حماية

توافق البرنامج:-
مع جميع اجهزة الجيل الثالث واجهزة الجيل الخامس التي تدعم الجافا

صيغة البرنامج:-
Jar

صورة البرنامج:-

http://imagecache.te3p.com/imgcache/40d49adbb804bd4b48b26307a1cf8ae1.jpg

لتحميل البرنامج :-

من هـــنــــــــ^_^ــــــــــــا (http://filetop.info/do.php?id=18)

______________________
::: استخدمه فيما يرضي الله :::





http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-08-2011, 02:50 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ad702efa4147b88b8dcfa7ebf4d2b83b.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif






تمـــت ...,

مع احترامي للجميييع

جنوووو


http://dc13.arabsh.com/i/03224/075on40uf666.png (http://www.vbs7.com/vb/showthread.php?t=40838)

جُمَانه
08-09-2011, 09:01 PM
الله يعآفيك على جهودك الجبآره
لقلبك آلسعآده :004:

جُمَانه
08-09-2011, 09:02 PM
الله يعآفيك على جهودك الجبآره
لقلبك آلسعآده :004:

جنــــون
08-12-2011, 06:25 PM
هلابك جوجو

منوره ياقلبي





...

باااااااااااااااااك

جنــــون
08-12-2011, 06:25 PM
أخبار الاتصالات السعودية STC news

...:

عملاء الاتصالات السعودية يتمتعون بالتجوال الموحد ويحصدون الجوائز الدولية خلال سفرهـم

http://www.hadth.org/newsm/13748.jpg


الرياض - حدث

استمراراً لريادة الاتصالات السعودية في خدمات التجوال الدولي وضمن مبادرتها في تطبيق إستراتيجية التمركز حول العملاء وتقديم أفضل الخدمات المدعمة بأقوى بنية تحتية على المستوى المحلي والدولي، وفي إطار شراكة التجوال الدولي التي عقدتها الشركة مع رواد المُشغلين في العالم من أجل تقديم أسعار مخفضة وعروض تسويقية لعملاء STC عند تجوالهم وتشجيعاً لعملاء الشركة للإستفادة من أسعار التجوال المخفضة للشبكات المفضلة، فاز السيد/ شباب يحيى الغامدي، بإحدى جوائز التجوال الدولي والبالغة 10 آلاف دولار.

وتشمل هذه العروض والجوائز كافة عملاء الجوال “المفوتر” وعملاء “سوا ولنا” الذين يتمتعون عبر شبكة التجوال الدولي المتطورة بخدمات التجوال الدولي الموحد، والتي جاءت بتعرفة موحدة اقتصادية وتخفيض كبير يصل إلى 70% في بعض الدول وتحقق قيمة مضافة إلى عملاء الشركة المتجولين في أنحاء العالم بشكل متكرر مع ضمان الشفافية وثبات التعرفة، حيث تزود هذه الخدمة العملاء المتجولين بأسعار ثابتة ومخفضة حصرياً وذلك للمكالمات المحلية في الخارج أو الصادرة إلى المملكة إضافة إلى الاستقبال المجاني لعملاء المفوتر في قرابة الـ 100 دولة وعلى جميع الشبكات المشغلة، باستثناء أمريكا التي يتوجب تثبيت الإعدادات على شبكة AT & T ، بينما يستمتع عملاء التميز باستقبال مجاني على كل الشبكات في كل دول العالم باستثناء الهند و باكستان وكندا والتجوال الجوي والبحري والثريا مع تثبيت الإعدادات أيضا على شبكة AT & T في حال التجوال في أمريكا، كما تم تثبيت تعرفة 55 هللة للدقيقة كسعر ثابت لاستقبال المكالمات الواردة للخطوط مسبقة الدفع (سوا ولنا) أثناء التجوال في دول الخليج والدول التي يشملها عرض الإستقبال المجاني للخطوط المفوترة باستثناء أمريكا وبريطانيا وماليزيا.

يشار إلى أن الفائز تحصل على الجائزة نظير استخدامه لخدمة التجوال الدولي الموحد من الاتصالات السعودية أثناء تجواله خلال الصيف عبر شبكة أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية.[/quote]

جنــــون
08-12-2011, 06:26 PM
أخبار الاتصالات السعودية STC news

...:

عرض البلاك بيري من الاتصالات 49 صور

http://www.almlf.com/get-7-2011-almlf_com_ytd0zge8.jpg (http://www.almlf.com/)

http://www.almlf.com/get-7-2011-almlf_com_ujikuec5.jpg (http://www.almlf.com/)

جنــــون
08-12-2011, 06:27 PM
أخبار الاتصالات السعودية STC news

...:

لأول مرة وبفاتورة واحدة

«الاتصالات السعودية» تميز عملاء الهاتف بخدمات «معكم» الإلكترونية

http://s.alriyadh.com/2011/08/11/img/373986722930.jpg

الرياض - «الرياض»
تأكيداً لحرصها الدائم على توفير الخدمات المتميزة لعملائها، وتعزيزاً لجهودها البارزة للتطوير المستمر لبوابة (معكم) الالكترونية www.m3com.com.sa (http://www.m3com.com.sa/)، مكنت الاتصالات السعودية خاصية التسجيل بالبوابة لاستهداف شرائح جديدة تشمل لأول مرة جميع عملاء: (الهاتف الثابت)، مما يتيح لهم التسجيل والاشتراك بباقة الخدمات الفريدة التي توفرها الشركة لعملائها عبر البوابة، بفاتورة واحدة.
ويأتي إطلاق هذا التطوير الجديد ضمن اهتمام الشركة بعملاء الهاتف الثابت وحرصها على إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من خدمات (معكم) المميزة المدفوعة منها والمجانية، مع ضرورة تسجيل المستخدم ببوابة (معكم) الالكترونية كعميل (هاتف ثابت، برود باند المنزلية) وربط حسابه برقم الهاتف الثابت والجوال أو ربطه بحساب آفاق شامل، ويمكن عملاء الهاتف الثابت الاستمتاع بجميع خدمات (معكم) مثل: خدمة فيتامين للتعليم الالكتروني، كورة اون لاين بأسعار رمزية، إضافة إلى خدمة الرسائل (SMS،MMS): (40 رسالة نصية و7 رسائل وسائط أسبوعياً) لفترة محدودة، فضلاً عن غيرها الكثير من الخدمات المتنوعة المدفوعة التي تقدمها الشركة لعملائها عبر البوابة بأسعار تُعد الأقل في المنطقة، داعياً جميع عملاء الهاتف الثابت إلى ضرورة الاستفادة من التحديثات الجديدة التي تتيح لهم الاستفادة من خدمات (معكم) الحصرية.
هذا وتتصدر (معكم) القنوات الأكثر تصفحاً من قبل مستخدمي الانترنت على مستوى المنطقة، لانفرادها بتوفير مجموعة فريدة من الخدمات المجانية المفيدة للعملاء، إضافة إلى إمكانية تصفحها في أي وقت ومن أي مكان سواء كان العميل داخل المملكة أو خارجها، علاوة على تميزها بمحتوى جذاب يراعي تنوع اهتمامات جميع أفراد المجتمع وخصوصيتهم، فضلاً عن حرص الشركة الدائم على الارتقاء بها لأعلى المستويات بتطوير وإثراء محتواها بمزيد من الخدمات الفريدة التي تلبي رغبات جميع شرائح العملاء بمختلف المجالات، مضيفاً أن البوابة تحظى بمتابعة واسعة من قبل العملاء حيث يزورها أكثر من مليوني زائر من المشتركين والمتصفحين شهرياً، إضافة إلى تنفيذ ما يقارب ال 15 مليون طلب تصفح لقنواتها المتخصصة خلال الشهر الواحد.
يُذكر أن بوابة (معكم) الإلكترونية مصممة بأحدث التقنيات وأفضل المواصفات العالمية للمواقع الإلكترونية، وتوفر لعملاء الإنترنت باقة من الخدمات المتميزة والمعلومات المفيدة كخدمة: البريد الإلكتروني مجاناً لكل عميل بسعة 5 ميجا مجاناً، ورسائل الجوال بعدد 40 رسالة نصية SMS وعدد 7 رسائل وسائط متعددة MMS كل أسبوع مجاناً، وبرنامج (Kaspersky) المضاد للفيروسات مجاناً وهو الأول من نوعه وبإمكان العملاء تحميله من الموقع مباشرة دون تحمل أي رسوم إضافية، و(تقويم معكم) التي توفر للعملاء خدمة الرسائل التذكيرية بواقع (40) رسالة نصية قصيرة مجانية أسبوعياً، وملفاتي بسعة 1 جيجا بايت مجاناً، وألبوم صور يتيح للعملاء إمكانية تحميل الصور والمقاطع المرئية بجودة عالية، إلى جانب خدمات الطقس والمنتديات والتصويت، والأصدقاء، والبحث باللغتين العربية والإنجليزية، وسؤال وجواب، وإرسال الصور والمقاطع المرئية من خلال الرمز 1683 إلى البوابة مجاناً، وإرسال بطاقات التهاني لمختلف المناسبات عبر البريد الإلكتروني والجوال، إضافة إلى قنوات بوابة (معكم) الإلكترونية التي صممت بروح شبابية تناسب جميع أفراد العائلة وترضي تطلعاتهم.

جنــــون
08-12-2011, 06:27 PM
أخبار الاتصالات السعودية STC news

...:

الاتصالات السعودية تنظم مهرجان "كويك نت" الرمضاني لكرة القدم في جدة http://shooooot.net/newsm/12149.jpgشوووت- الرياض -:




يوليو 2011م: انطلق مهرجان "كويك نت" الرمضاني لكرة القدم الذي تنظمه شركة الاتصالات السعودية، وتقام فعالياته على ملاعب العالمية في مدينة جدة، تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي سيشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الكروية المصاحبة لدوري "كويك نت" الرمضاني.

وتقام الدورة خلال الفترة من 2 من شهر رمضان وتستمر حتى 20 من الشهر نفسه بمشاركة 24 فريقاً من أشهر فرق الأحياء والشركات في مدينة جدة، وستكون الدورة بنظام المجموعات بحيث يتأهل أوائل المجموعات وأفضل فريق في المركز ثاني إلى المراحل النهائية.

وسيشهد المهرجان العديد من الفعاليات المصاحبة التي خصصت للجماهير من خلال منافسات بطولة البلاستيشن لكرة القدم وفعالية "صوب واربح" وفعالية "اكس بوكس" للتصويب، وسيتم عمل سحب يومي للجماهير الحاضرة وتقديم العديد من الجوائز القيمة والمقدمة من الاتصالات السعودية كتذاكر حضور مباريات شركاء STC فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي والعديد من المفاجآت القيمة التي تنتظر الحضور.

كما سيتم تكريم الفرق الفائزة ومتميزي الدورة بجوائز تصل إلى ربع مليون ريال بحيث سيحصد الفائز بالمركز الأول مبلغ 50 ألف ريال والميداليات الذهبية والفائز بالمركز الثاني مبلغ 20 ألف ريال والميداليات الفضية كما سيتم تكريم أفضل لاعب والهداف وأحسن حارس وفريق اللعب النظيف بجوائز قيمة، كما سيشهد المهرجان تغطية إعلامية من الصحف المحلية والإلكترونية والقنوات الفضائية, يذكر أن النهائي سيقام يوم 20 من رمضان على كأس "كويك نت".

وتعتبر باقات "كويك نت" الرائعة ( كويك نت برو 1 و 2 – كويك نت كويك نت أكشن 1 و 2 - كويك نت إكسبرس - كويك نت ستايل 1 و 2 – كويك نت جوال) تدعيماً لشعار " الإنترنت فصلناه على كيفك" الذي تبنته الاتصالات السعودية ومنح العملاء المرونة العالية في استخدام الإنترنت أثناء التنقل، يأتي ضمن استراتيجيتها في التمركز حول العملاء، بتغطية كافة احتياجاتهم من تقنية الاتصال المدعومة بأقوى بنية تحتية لخدمات النطاق العريض في المملكة، حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بسرعات الإنترنت العالية التي تصل إلى 42 Mbps، مما يؤكد ريادة الشركة على مستوى خدمات الإنترنت المتنقل، وبنسبة تغطية متفوقة للمناطق المأهولة بالسكان، حيث بلغ نطاق تغطية خدمات الاتصالات السعودية 98% على مستوى المملكة.


http://www.shooooot.net/infimages/myuppic/4e426e4d53f25.JPG

http://www.shooooot.net/infimages/myuppic/4e426e4daada5.JPG
http://www.shooooot.net/infimages/myuppic/4e426fb98dcf3.JPG

جنــــون
08-12-2011, 06:28 PM
أخبار الاتصالات السعودية STC news

...:

http://www.etesalaty.net/images/stc.jpg




عرض باقة الرسائل من 500 الى 1000

العرض من 5\8\2011
ينتهي في 5\9\2011


لمعرفه الرصيد المتبقي من الرسائل
ارسل 4112 الى 902

العرض يشمل الرسايل داخل شبكه الاتصالات فقط
العرض خاص المشتركين الجدد
اصحاب الباقات القديمه
يحولون للجديده ويشملهم العرض

جنــــون
08-12-2011, 06:32 PM
http://www.7bk-d.com/vb/storeimg/img_1307655320_736.jpg

لي عوده مع الجديد

http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:33 PM
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_21194797205.gif
@ جوجو
حضورك يزيدني فرحاً
ويجعل صفاتي تتراقص طرباً على حروفك ...
فلك يرقى الشكر انهار تجري بين زهر وطيب ..
واضافتك التي لاتزيدني الا الشرف بتواجدها ...
اجمل...التحايا
جنوووووو ..~ْ
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_21194797205.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:34 PM
باااااااااااااااك مع اخر البرامج

جنــــون
08-12-2011, 06:34 PM
جديد :

{~ أقــــدم لكم ~}
*
برنامج Windows Media Player 2011 للموبايل

احدث نسخة من مشغل الفيديو والصوت والصورة الرائع وندوز ميديا بلير 2011 والبرنامج نسخة مطابقة من الموجود على الوندز العادي وبه نفس المميزات والخصائص اكتشفها بنفسك.
الحجم: 215 كيلو بايت





http://imagecache.te3p.com/imgcache/7c719f4652de3e34efb6941c13c82c8a.jpg
..تمت التجربة ..


http://imagecache.te3p.com/imgcache/db78bf09c158ae0dc27426d225f6059a.gif


لـتحميل البرنامج اضغط هناااااااا (http://baramejnet.info/do.php?id=82)



/\
|
\/


http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:35 PM
جديد :

::معلومات عن البرنامج ::
http://imagecache.te3p.com/imgcache/af242279d7acb541ac524a8f239d582e.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif 4 My Phone http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3cbc8031ca977920e40f53cb25ab942.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b22bf27fdfc415d2d7076097eea4a732.png
sis
http://imagecache.te3p.com/imgcache/095b10801306924649cf722ce280886b.png

1.3 mb
http://imagecache.te3p.com/imgcache/1df1167e0075e3ccd491b16c8467fe24.gif
v 4.5.1


http://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/b53a5263ba839b48378df47dc13c4420.png

(
اليوم جايب لكم برنامج My Phone اللي يحول واجه الجهاز الى واجهه iPhone

وكدلك يمكنك هدا البرنامج من فتح الهاتف بتقنية slide to unlock
وهدا فيديو توضيحي
http://www.youtube.com/watch?v=43fsiRY6EgY (http://www.nokiagate.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2F watch%3Fv%3D43fsiRY6EgY)
)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/b9099db495cfaa7ade1aeb1a9132a26f.png

http://imagecache.te3p.com/imgcache/5d03bd7e052733df6d07b519353e9dd3.jpg
(http://www.nokiagate.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.1spoort.com%2F vb%2Ft18320.html)
http://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/c63940cb4d9d11e17a6ab5d7fa5b81c1.gifhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/57a62a813016fe61a0da75a7e5ab2baf.gif

http://s218.photobucket.com/albums/cc298/Mr_KIRA/th_Untitled-10.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2260605a16d9aa134f767038b5044389.gif



http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.nokiagate.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fuploading.com%2Ffi les%2F2147aema%2Fmyphone4.sis%2F)

أو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c496672d9534257a09b716a52eed6f7d.png
(http://www.easy-share.com/1917195196/myphone4.sis)
أو

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d3f543b69df766d131cc669300ddb1e7.gif (http://www.wupload.com/file/83987061/myphone4.sis)




http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:36 PM
جديد :

برنامج التسبيحات mEnTSBEEHAT 1.00
اول برنامج اسلامي بلغة البايثون

mEnTSBEEHAT v.1.00 Programmed





هذا التطبيق يحتوي على :




* أذكار الصباح والمساء
* أدعية من الذكر الحكيم
* ســـيــد الاستــغــفـــار
* أدعية عامة :-

*دعاء الوضوء
* دعاء الدخول من المنزل ,والخروج من المنزل
* دعاء ارتداء الثوب
* دعاء النوم والاستيقاظ


متطلبات التطبيق :



* ذاكرة فارغة بمساحة 6 ميغا في الذاكرتين الهاتف وبطاقة الذاكرة
يجب ويجب التثبيت في بطاقة الذاكرة (E:// --- الميموري كارد MEMORY CARD)

يجب تثبيت برنامج (http://forum.arabseed.com/showthread.php?t=32453)البايثون باخر إصداراته لكي يعمل البرنامج


هذا التطبيق يعمل على اجهزة الجيل الثاني والثالث
للجيل الثالث : يجب ان يكون جوالك مكسور الحماية او عمل شهادة للبرنامج قبل التثبيت
لمالكي جوالات نوكيا الجيل الثاني من نوع 6600 فقط : يجب مسح جميع محتويات ذاكرة الهاتف وجميع البرامج الموجودة فيها وإلا لن يقبل التثبيت في الجوال ويظهر رسالة خطأ (الذاكرة ممتلئة : امسح بعض البيانات اولا) هذا قبل تثبيت هذا البرنامج فقط واعد جميع ملفاتك وبرامجك بعد اكتمال تثبيت برنامج (http://forum.arabseed.com/showthread.php?t=32453)( التسبيحات )

الدعاء لي ولوالديّ بالخير والمعافاة
الدعاء لجميع اعضاء الفريق من معربين ومبرمجين ومصميمن بالخير



طريقة تثبيت هذا التطبيق :







ارسل البرنامج الى الموبيل عن طريق كبل الـ USB او البلوتوث او الــ IR او اية وسيلة اخرى تستخدمها
الان سيظهر لك رسالة الموافقة على التثبيت اضغط على نعم وسيظهر لك رسالة فيها التفاصيل كما في الصورة





ثم سيظهر لك مسار التثبيت (ما االمكان الذي تريد ان يتثبت البرنامج فيه او عليه ..) طبعا يجب اختيار بطاقة الذاكرة (كما تم ذكرها في متطلبات التطبيق)كما في الصورة
http://imagecache.te3p.com/imgcache/433ad39298c3ef478213e07114ec7830.jpg (http://forum.arabseed.com/showthread.php?t=32453)
وفي النهاية سيظهر لك عملية التـثـبـيت كما في الصورة http://imagecache.te3p.com/imgcache/6a9e7e9dcd75d38b0dd20c03b819fd43.jpg (http://forum.arabseed.com/showthread.php?t=32453)


وبعد انتهاء التثبيت سيظهر لك ايقونة البرنامج + اسم البرنامج (التسبيحات) في القائمة (او في مجلد التطبيقات>تطبيقاتي) كما في الصورة

http://imagecache.te3p.com/imgcache/5938ebced359aac43d96446a629f4dc7.jpg (http://forum.arabseed.com/showthread.php?t=32453)


الان افتحها



(http://koka.0fees.net/lab/seed/1.htm)التحميل

اضغط هنا (http://koka.0fees.net/lab/seed/1.htm)




http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:37 PM
جديد :

أقدم لكم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2becfeac69c2450c951319d32dddb9b4.gif


sms wizard
برنامج جميل جدا ومجاني

تقدر من خلاله تضيف وجوه و أشكال و مؤثرات مختلفة على ال SMS
وبسعر رسالة sms ولا تعتبر رسالة مالتي ميديا

هذه ايقونة البرنامج



http://imagecache.te3p.com/imgcache/4ec60527dd1a05310906d29a7ee646f6.jpg

واجهة البرنامج الرئيسية
اضغط على INSTALL A.SMS ليقوم البرنامج بتثبيت الايقونات
و الاشكال و اضافتها للجهاز

http://imagecache.te3p.com/imgcache/d5921ea9ac0cd198fbb9fe2f808c5e45.jpg

اترك البرنامج و اذهب للرسائل و اضغط على new message
سوف تجد عنصر جديد تمت اضافته و هو animated message
اضغط عليه

سوف تظهر رسالة خطأ تجاهلها و اضغط ok
اختر اضافة emotion او animation
اختر الوجه الذي تريد لاضافته الى الرسالة

وهذه مجموعة من ال animations ممكن تضيفها للرسالة


اجهزة الجيل الثالـS60v3ــث :Symbian OS 9.1/9.2/9.3 Nokia 3250, 5320, 5500, 5630, 5700, 5730, 6110, 6120, 6121, 6124, 6210, 6220, 6650, 6710, 6720, E50, E51, E55, E60, E61, E61i, E62 E63, E65, E66, E70, E71, E75, E90, N71, N73, N75, N76, N77, N78, N79, N80, N81, ...,N82, N85, N86, N91, N91, N92, N93, N93, N95, N96. Samsung - i550, i560, i7110, i8510 + اجهزة الجيل الخامـS60v5ـس :Symbian OS 9.4 ...Nokia 5800, 5230, 5530, 5730, N97, X6, Samsung i8910, Sony Ericsson Idou

رابطــ : التحميـل


من هنــا (http://store.secure-file.net/index.php?pages=download&id=31e2a67a1c.zip)
أو
من هنـا (http://www.easy.top-uploader.com/download-40fb94cb4f.rar.html)






http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:38 PM
جديد :

http://imagecache.te3p.com/imgcache/4fb0e71d5eff612ff97823aba9cc401a.gif


http://imagecache.te3p.com/imgcache/9a19512a91c55e5baa2d58cfadfeee7b.gif

http://imagecache.te3p.com/imgcache/7b46e9d464fa113eb03fd6c0113d0f06.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9a19512a91c55e5baa2d58cfadfeee7b.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/64cdca0d176e46ffeb55a2ca65d307fc.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9a19512a91c55e5baa2d58cfadfeee7b.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/b7c2048507466ba162cb2634602b3e78.png
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9a19512a91c55e5baa2d58cfadfeee7b.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/3ccd138d0608d793d28822fa208af83f.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9a19512a91c55e5baa2d58cfadfeee7b.gif




بحجم 11 ميجا
http://imagecache.te3p.com/imgcache/9a19512a91c55e5baa2d58cfadfeee7b.gif




للتحميل من هنا (http://up.yourfile.in/728)









http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:39 PM
جديد :

إذاعة القرآن الكريم
http://itunes.apple.com/us/app/quran...432162315?mt=8 (http://itunes.apple.com/us/app/quran-radios-videos/id432162315?mt=8)
مجاني لفترة محدودة .. لا يفوتكم[ واحتسبوآ آجر نشره .. ]
يحتوي على ٦ اذاعات قرآن بما فيها قناه المعيقلي والعفآسي .. بالاضافه الى العديد من المرئيآت لمجموعه من المشآيخ ..
،
يعمل في الخلفية .. 
هديتي لكم في رمضان 







http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:39 PM
جديد :

اسم البرنامج : Format Factory

الحجم : 37.43MB

مجاني

البرنامج سهل جدا ً جداً ...وسريع بالتحويل

ويحولك كل صيغ الفيديو والصور والاغاني ولفلاش وغيره

هدا رابط البرنامج :

http://www.brothersoft.com/download-...ory-98431.html (http://www.man.o1-1o.com/?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33%64%33%64%79%35 %69%63%6d%39%30%61%47%56%79%63%32%39%6d%64%43%35%6 a%62%32%30%76%5a%47%39%33%62%6d%78%76%59%57%51%74% 5a%6d%39%79%62%57%46%30%5a%6d%46%6a%64%47%39%79%65 %53%30%35%4f%44%51%7a%4d%53%35%6f%64%47%31%73)




راح تدخل على موقع التحميل اضغط على كلمة : Download Now راح ينزل معك دايركت

صور للبرنامج


http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/e9a4a16943163c6e6e675e6a3272df1a.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/7206ea382027e04808d46fc3129cae37.jpg)


http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/c9eb6a21a0b9a858a9c902d38536b1a6.jpg (http://imagecache.te3p.com/imgcache/789c89ea9d12d1eb3d5bd6f0579987f6.jpg)












http://www.ss60.info/uploads/images/rewity-37c9585dbd.gif

جنــــون
08-12-2011, 06:40 PM
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1763/21247082187.gif

http://www.7bk-d.com/vb/storeimg/img_1307655320_736.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/6c5cc7782d8c1b55d5b034d51f7142fe.gif

جنــــون
08-16-2011, 02:14 AM
باااااااااااااااااك

جنــــون
08-16-2011, 02:14 AM
الاتصالات تخفض المكالمات الصادرة لاندونيسيا
وذلك بمناسبة اليوم الوطني لإندونيسيا
يوم الأربعاء الموافق 17-8-2011
http://im9.gulfup.com/2011-08-14/1313377900931.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنــــون
08-16-2011, 02:14 AM
90% زيادة في استخدام الجيل الثالث من المعتمرين وضيوف المملكة

«الاتصالات السعودية» تواكب زيادة الحركة من مكة والمدينة بنجاح قياسي

http://s.alriyadh.com/2011/08/15/img/404153265852.jpg

الرياض - «الرياض»
حققت الاتصالات السعودية نجاحات قياسية جديدة لشبكات الجوال في المنطقة المركزية للحرم المكي والمسجد النبوي في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك ، مواكبة بذلك الكثافة العددية للزوار والمعتمرين ومواقع تحركاتهم لضمان عملية تمرير مكالماتهم الداخلية والدولية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط ، وخدمات الانترنت عبر الجوال.
وسجلت الاحصاءات هذا العام استخداما واسعا لخدمات الجيل الثالث عالي السرعة ، وذلك بنسبة زيادة بلغت 90% في المنطقة المركزية لمكة المكرمة عن العام الماضي وفي المنطقة المركزية للحرم النبوي بالمدينة المنورة ارتفع استخدام الجيل الثالث للجوال لهذه الفترة بنسبة 35% ، حيث اسهم استخدام العملاء للأجهزة الذكية التي تدعم تطبيقات الانترنت وتسهل تصفح الشبكة بسرعات عالية عبر شبكة الاتصالات السعودية للجوال في زيادة الحركة.
كما اظهرت النتائج زيادة في استخدام شبكة الجيل الثاني بنسبة 22% في مكة المكرمة عن العام الماضي لنفس الفترة من شهر رمضان, وبنسبة 50% في المنطقة المركزية للحرم النبوي بالمدينة المنورة مقارنة بنفس الفترة للعام الماضي .
الجدير بالذكر ان الاتصالات السعودية ترفع وبشكل سنوي درجة استعدادها لكثافة الحركة التي تشهدها المدينتين المقدستين في رمضان ، و تعمل على تدعيم شبكاتها وتجري الصيانة الوقائية لجميع الأبراج الثابتة والمتحركة، للتأكد من جاهزيتها لدعم حركة الاتصالات ونقل المعلومات بجودة عالية، حيث تخضع الشبكات الى متابعة ومراقبة دقيقة من خلال مراكز التحكم بالشبكة الوطنية في الرياض وجده ، والتي تدار بأيد كوادر بشرية وطنية متمرسة على التعامل مع اعلى أوقات الذروة وحركة الاتصالات ونقل المعلومات وفق مقاييس عالمية .

جنــــون
08-16-2011, 02:17 AM
باااااااااااااااااااك

جنــــون
08-16-2011, 02:18 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/icon1.gif برنامج SocioCell-Generic v1.00 للاتصال مباشرة لأي جوال مجانا بالبلوتوث


http://imagecache.te3p.com/imgcache/888f52be01b7af6c7fb754f0c412a496.gif





أقدم لكم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2becfeac69c2450c951319d32dddb9b4.gif

برنامج

SocioCell-Generic v1.00


للاتصال مباشرة لأي جوال مجانا عن طريق البلوتوث ~

: معلومات عامة :

اسم البرنامج : SocioCell-Generic-AnyPhone-en
النـســـــخـــة : v1.00
الصـــيــغـــة : Jar
الحـ،ـجــ ـ ــم :262 KB .
التوافـ ـ ـ ــق : S60v5/3/2/1
: وصف البرنامج : برنامج يجعلك تتصل بشكل مباشر لأي جوال مجانا عن طريق ميزة البلوتوث الموجودة بكافة الجوالات
البرنامج سهل الإستعمال ولا يحتاج لشرح
البرنامج بصيغة jar ،، لكل الجوآآلات

http://imagecache.te3p.com/imgcache/9c65509d6106a89b160bd3a2b5b748f1.png




رابطــ : التحميـل


من هنــا (http://store.secure-file.net/index.php?pages=download&id=808fd540ff.rar)
أو
من هنـا (http://www.easy.top-uploader.com/download-58b41a52e8.rar.html)




http://imagecache.te3p.com/imgcache/f1b6361212c37c7603e7e917baa0582f.gif

جنــــون
08-16-2011, 02:18 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/2009/mh4646.gif كتاب رياض الصالحين على ايفون و ايباد مكرك





http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/cf1abb67fb1da2ad02aaaf21deb549a2.gif (http://forums.fatakat.com/thread700786)




Riyad AlSalehin
http://itunes.apple.com/us/app/id410519437?mt=8# (http://itunes.apple.com/us/app/id410519437?mt=8#)

<A href="http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683">http://imagecache.te3p.com/imgcache/fb8129cdcccdfa0c4cf5865f2a842f0e.jpg
(Riad Al-Saleheen) is a Hadith book by "Imam Al-Nawawy" contains the confirmed ahadith mentioned by the Prophet Mohammed.
This application is an organized reader and search engine in both Arabic and English divided to categories and chapters, to enable you find right ahadith about all your life topics. It enables you also spread our Prophet's ahadith by Facebook, Twitter, email, or SMS.
Features:
Categorized easy to use reader
Powerful search engine in both Arabic and English.
We encourage you spread our Prophet's sayings by giving you 4 methods you can use to send ahadith to friends: Facebook, Twitter, Email, or SMS.
You can add as many ahadith as you wish to the favorites section and read them again and again.
The app is entirely in both English and Arabic and you can switch between them by only one screen touch.
Let's spread our Prophet's sayings.
كتاب رياض (http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683)الصالحين (http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683)من كلام سيد المرسلين: مؤلفه الإمام يحيى بن شرف النووي الدمشق ويجمع في هذا الكتاب الأحاديث الصحيحة المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في جميع شؤون العقيدة والحياة ويعرضها مرتبة في أبواب وفصول، لتكون موضوعات يسهل على القارئ العودة إليها والاستفادة منها
هذا البرنامج هو عرض منظم لكتاب رياض (http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683)الصالحين (http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683)باللغتين العربية و الإنجليزية يمكنك من الإبحار بين أبواب و فصول الكتاب مع محرك بحث قوي يمكنك من البحث في جميع الأحاديث الصحيحة بالعربية و الإنجليزية. و يهدف البرنامج لنشر السنة النبوية المشرفة فيمنحك إمكانية إرسال الأحاديث ونشرها عن طريق فيسبوك أو تويتر أو البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
:مميزات البرنامج
•عرض الكتاب عرضًا مقسمًا لأبواب و فصول لتسهيل وصولك للأحاديث الصحيحة في جميع شؤون حياتك
•يوفر البرنامج محرك بحث قوي للكتاب بالعربية و الإنجليزية، و يمكنك البحث بكلمة عربية لا تعرف ترجمتها الإنجليزية في الأحاديث الانجليزية والعكس صحيح
•لتسهيل نشر سنة رسولنا الكريم يمنحك البرنامج أربع طرق لنشر الأحاديث بلمسة واحدة: فيسبوك و تويتر و البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
•يمكنك إضافة أي عدد من الأحاديث المفضلة لديك لقراءتها في أي وقت
•البرنامج بالكامل باللغتين العربية و الإنجليزية للمسلمين الغير ناطقين بالعربية ويمكنك التنقل بين اللغتين بلمسة واحدة
<A href="http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683">http://imagecache.te3p.com/imgcache/d1eb7a1626ff2a8741d76fe4f3f57db7.jpg
<A href="http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683">http://imagecache.te3p.com/imgcache/8399ff525527dba7f2fff0a5d3ba4565.jpg
<A href="http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683">http://imagecache.te3p.com/imgcache/1cdaa6a1ffb9103f14a424aefb3804ba.jpg
<A href="http://www.jrro7n.com/vb/showthread.php?t=5683">http://imagecache.te3p.com/imgcache/49eb56a96be5b8c929ca86631125db09.jpg

download (http://up.downiphone.com/download.php?id=33)

جنــــون
08-16-2011, 02:19 AM
http://forum.te3p.com/images/icons/2009/roz.gif اروع ما يكون برنامج مسجدي للجوال


يفضل أن يضبط التاريخ بالميلادي
واجهة البرنامــــــــــــــــــــــــــــج


http://055779.googlepages.com/19.jpg


للتحميل

من هنا (http://up.yourfile.in/761)