مشاهدة النسخة كاملة : ضمني حبيبي لحضنك,.,.


نظرة الحب
05-14-2011, 09:55 PM
█▓ ♥رواية ضمني حبيبي لحضنك و اطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع♥▓█ روايه رومانسيه جريئه

سلام الى جميع الاعضاء

قصة حب و عشق و تضحيه و كره و انتقام و حقد

ولكن تنتهي نهاية مأساويه و اتمنى تعجبكم
مع خالص شكري

ملاحظة : الروايه تحكى في جدة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

نظرة الحب
05-14-2011, 09:55 PM
.::::: الباريت الاول :::::.
..... (وفي النهايه ماتت جولييت و حبيبها روميو تضحية لبعضهما ) ... النهاية .
واو قصة جونان لكنها خيالية .. يعني معقولة اي شخص في الدنيا يضحي بحياته عشان شخص ثاني هه .. لا لايمكن
دخلت عليها امها و قطعت حبل افكارها
ام نايف : حلا ليش ما نمتي ؟؟
حلا : مامي , امم كنت اقرأ قصة
ام نايف : بلا قصة بلا هم يللا نوم
حلا : طيب
خرجت ام نايف من غرفة حلا
و حلا كانت سرحانه و تفكر بالقصة .. و شافته انه شي خيالي (التضحية) خصوصا انها جربت .... ♥ الحب ♥ ....
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
راح اعرفكم على عائلة (حلا) 
ابو نواف ” طيوب مررره و يحب اولاده واكثرهم بنته الوحيده (حلا) حبيبته ودلوعته دوم يسافر عالرياض بسبب الشغل
ام نواف ” شخصيتها قوية و عصبية لكنها كمان فلة”
نواف 24 ” وسيم و حلو و فوق هذا كله متفاهم.. ويكره الدلع و مايرضى يروح حقه ”
جواد 20 ” يجنن مرره خفاق دوم هو و حلا ماهم متوافقين يمووووووووووووووووووت بـ.....(بعدين تعرفوها)“
حلا 18 ” بنت تجــــنن ومرررره جميلة و حلوة ملامحها .. عيونها بنيه فاتحة و مكحلة و تذوب الي عمره ما ذاب شعرها بني مايل على الذهبي << يعني درجة اللون معقولة مو الي في بالكم ... بيضا بس مو مرره شفايفها ورديه طبيعيا .. وابتسامتها جنان .. وهي مدلعة و حبوبة و فري قوية الشخصية و اهم شي انها مررره حلووة ”
وليد 15 ” حليوة .. جرئ يحب ندى
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في اليوم الثاني و في المدرسة ..(الاربعاء)
اريام : بنات شفتوا امس الفيلم الرومانسي ؟
دينا : واووو مرره يجنن والبطل كمان يخفق
شذى :ايه وبعد رومنسي
دينا : وانتي اش جابك يالبزر بنات سنه اول ثانوي ما يجلسون مع ثالث ثانوي
حلا : ههههههههه
شذى : مالت عليكي اروح عند جنا ابرك لي ..
قاطعتهم ليان وتوها جايه : سلام
حلا : هلا والله
اريام : لا والمشكلة البطل يستعرض عضلاته يبيني انتحر
ليان : اش فيها ؟
حلا : ما نقول غير اللهم انت الشافي المعافي

:::: رن الجرس ::::::
ليان : صح اقول حلا اليوم عازمتك عندي
حلا : على أي اساس ؟
ليان : يوه صحبتي بكيفي
حلا : ههههههههه امزح طيب انا بقول لمامي و اعطيكي خبر
في الفصل ( بالمناسبة .. بقول لكم سالفة هع يعني هي مو سالفة .. طيب حلا و اريام و دينا و شذى بنـات عم وكمان جنا) هذي هي السالفة..!
المهم ::: في الفصل
دينا : حلا ..
حلا : خير ؟
دينا : جواد طفشني امس بالمسج ما يصير, تعرفين ارسل 23 رسالة .. ترى باذبحه..
حلا : وانا اش علي منكم اتصرفي انتي معه ..
دينا : اوووف منك عاد بغيتك عون طلعتي لي فرعون..
اريام : ههههههههه يقطع ابليس المثل البايخ ذا
حلا + ليان : ههههههههه
اريام : وهو اش يسوي انتي اخذتي له عقله
دينا : الحين انا ابغى افهم مين كلمك ولا طلب رأيك ؟
اريام : كيفي بنت عمي و ولد عمي يعني لازم اخطط لمستقبل باهر لهم
ليان : حلوة باهر ..
حلا : اقول لا تصكون(تزعجون) راسي ما صدقت انه الله يفتحها بوجهي و تكون فيه حصة فراغ
اريام : صح احنا اش الي مقعدنا هنا و هذي الحصة فاضين
حلا : والله ما ادري
اريام : انزين قومي نشرد للساحة
ليان بمزح: اقول بلا حركات طفولية
اريام : كيفنا والله
( اريام تكره ليان الي هي اساسا صديقة حلا من السنه الي فاتت)

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
بعرفكم على عائلة اريام
ابو مازن ”الاب طبعا طيب و حنون .. اممم بس
ام مازن ” حنونه و تحب اولادها حيل“
فرح 23 ” حبوبة و حلوة و تجنن بعد .. و هي متزوجة من واحد اسمه بندر وعايشه معاه في الرياض متزوجين حوالي 7 شهور“ تشبه الممثلة الامريكية ليندسي لوهان مرررررررره كأنها نسخ لصق “
مازن 22 حلو و مملوح اسمر بس سماره محليه و هو فري و كول
فهد 20 ” وسيم لدرجه انه يذوب كول و مغازلجي لكنه يحب حلا و حلا تعرف بس ما تبادله الشعور ابد بالعكس“
اريام 18 ” بنت تجنن و حلووة مرره لا يمكن وصف حلاها.. عيونها عسلية (لكن لا يمكن توصل لجمال عيون حلا ) و هي بيضا و شعرها بني ناعم يوصل لنص ظهرها تحب تسويه كيرلي .. جذابه – قوية الشخصية – فري – فله
جنا 16 ” حلوة و خفيفة على القلب ملامحها بريئة بس نذلة و ذكية

:::::::::: (عائلة دينا ) :::::::::::::::
ابو طلال ” عصبي اشوي بس يتحمل المسؤليه و هو قدها و قدود
ام طلال ” مرحة و اجتماعية
طلال 21 ” كول و حبوب يشبه فزاع مرره نفس ملامحه و نظرته القتالة
جود 19 ” بنت حلوة و عربجية تحب تلفت نظر الشباب .. عيونها تذوب بنية و مكحلة خلقة و شعرها يجنن طويل و ناعم و صابغته بني كستنائي يخبل و ملامحها عذاب شفايفها صغيرة و لونها توتي و خدودها حمرا و فيها غمزة << ياقلبو عليها بس .......... مرجوجة – دلخة – داشرة ولا همها شي
دينا 18 ” حبوبة و طيوبه و جميـــــــــــله عيونها بنيه و شعرها اسود سواد الليل سمرا اشوي و تهبل .. خوافة و فرفوشة
جواد يمووووت فيها بس هي ما تحبه ودائما جواد يضايقها و يحطها بمواقف محرجة بس ما عمره شافها ( بدون عباية )“
رامي 16 ” مملوح و حبوب
ندى 14 ” تجنن و كيوت تحب وليد
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الصرفة ..
ليان : يللا بنات مع السلامة ”وراحت“
اريام : نفسي اعرف يا حلا اش الي عاجبك فيها
حلا : انتي اش يخصك؟
اريام : مالت عليها
دينا : لكن اخوها زياد شي ثاني..
اريام : لا تذكريني فيه هذا الي بيذبحني .. يجنن..
حلا : ما ادري بس ما ارتحت له ..
اريام : اكيد انتي مجنونة كلمة يجنن قليلة في حقة ..
دينا : وه وه امسكوني لاذوب ..
حلا : اووف كل واحد و رأيه..
اريام : يووه حلوي دوم ما عندك ذوق..
حلا : ضفي وجهك يا دبه والله كيفي !..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جامعة الشباب
جواد : 23 رسالة و ما ردت ولا عبرتني
فهد : ههههههههههه والله تستاهل
جواد : يا اخي جاملني اشوي
فهد : مو ذنبي اني صريح
جواد : مالت عليك و على الي يشكي لك همومه
جاء طلال : هي انت وياه مو ناوين نخرج من الجامعه
جواد : يله و الغدا عندي في بيتي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نواف .......
و في الصاله الكبيرة ..
حلا : ماما ممكن اقول لك طلب بس ما ترديني
ام نواف : خير اش عندك
حلا : اممم ليان صحبتي عازمتني على بيتها و ..
قاطعتها ام نواف: وانتي ما صدقتي على الله و وافقتي
حلا : عليكِ نور
ام نواف عارفة انه ما في امل من الرفض : طيب روحي
حلا : اموووت فيكِ يا احلى ام في الدنيا وانا اقول انك اليوم محلوة و تهبلين و .. و .. << و تعرفون بقية اطراء المصالح
ام نواف بطفش: لا تخليني اغير رأيي..
حلا : لاه لاه خلاص يللا تشااو

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

قاعدة مهمومة و حاسة انها شايلة هموم الدنيا على راسها ..
زوجها متغير عليها .. ما صار يتكلم معاها او يجلس وياكل من طبخها و ما صارت تسمع منه حبيبتي عمري حياتي .. او حتى فروحتي..
فرح حست انه بندر متغير عليها 180 درجة .. وين زمان لمن كان يموت فيها ..
وفجاءة سمعت صوت الباب
بندر دخل و على طول مشي من قدامها دون ما يسلم عليها
فرح : بندر !
بندر تلفت لها : نعم
فرح تحاول تلفت انتباهه: و عليكم السلام
بندر بلا مبالاة : بغيتي شي
فرح بحزن : سلامتك بس انا طبخت مع سارة (اخته) مكرونة بالباشميل يعني ..
بندر قاطعها : لا شكرا توني اكلت في الشركة .. ” وراح“
فرح ما انصدمت .. متعودة .. لكن طبعا انجرحت و انذرفت الدموع من عينها بحرارة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو طلال..
جود : و كل البنات انتبهوا لسحاب الابلة الي كان كلــه مفتوح .. وانواع الضحك و الاستهزاء
دينا ميته ضحك : والله انكم فلة
جود بعربجيه : وبعدين انتبهت الابلة على السحاب و وجهها صار لونه احمر .. و احنا فطسنا ضحك
دينا : هههههههههه عقبالنا لمن نكون بالجامعه نسوي مقالب زي كذا واحسن
دخلت عليهم ام طلال
ام طلال : بنات انا رايحة عند عمتكم ام نواف .. تجون معي؟
جود : لا اساسا حلا ما راح تكون موجودة في بيتهم واحنا مالنا ومال كلام العجايز
ام طلال : بنت , ترى احنا في عز شبابنا
جود تضحك بسخرية
دينا : وانا بروح عند الخياطة عشان فستاني هناك
ام طلال : طيب انا الحين باتصل بطلال و بكلمه..
و اتصلت ام طلال على ولدها ~~
ام طلال : وينك فيه
طلال : انا في بيت عمي ابو نواف .. جواد عازمني
ام طلال : طيب تعال عشان توصلني عندهم و توصل اختك عند الخياطة
طلال بتنفخ : يا امي
ام طلال : يله بلا دلع
طلال : حاضر بس كونوا جاهزين
ام طلال : طيب
::::::::
طلال خرج من عند الشباب (جواد – فهد )

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في غرفة حلا .. الساعة 5:45 عصراً
تجهزت حلا زي عادتها و طلعت ملكة جمال .. راح اوصفها لكم ..
لبست فستان اخضر نعومي مرره , على شكل شبه مثلث من عند الصدر و هو الين تحت الركبة على طبقتين الطبقة الي فوق شفافة و الي تحت لونها اخضر شكله مررره يجنن و رفعت شعرها بالشباصة على شكل غجري شكله عليها مره حلو وسوت قلوس وردي على شفايفها << ما كان له لزمه هع........ و لبست سندل ابو ربط الين ساقها و طبعا لبست اكسسوارات فضي و اخضر و استخدمت عطرها المفضل من dior (ماركة)
.. و غير انها طلعت شياكة طلعت بنت خرافيه و غير قابلة للوصف..
و نزلت تحت عند الصاله و تستنى اخوها نواف ..
::::::::::::::::::
عند الشباب ..
فهد : انا بروح اغسل يدي وبرجع
جواد : طيب لا تتأخر
فهد : ان شاء الله
خرج فهد من المجلس و هو متوجه للحمام مر بالصالة ... شاف حلا ... ما شاء الله .. حلا كلها حلا .. جمالها و جسمها و حركاتها كلها لفتت انتباه فهد .. بالنسبه لفهد قد شاف حلا اكثر من مره و حبها من قبل و هي تعرف بحبه لها ..
حلا ما شافته و فهد ”“زي ما يقولون ”“ فصفصها من راسها لرجولها .. حلا التفتت و شافته انصدمت  وهو ما رفع عينه عنها .. فمشيت من جنبه الا .........
فهد مسك يدها... حلا التفتت له و فهد حط عيونه في عيونها : انا احبك
حلا اتفاجأت من جرئته : حبتك جراده
فهد بكل رومنسيه : ليش انتي كذا؟
حلا سحبت يدها عن يده : ابعد عني .. ” وراحت بسرعة“
فهد انقهر من حركتها هذي و راح عند جواد و قال له انه بيخرج ..
::::::::::::::::::
حلا انصدمت وزاد كرهها له اكثر و قعدت تفكر فيه
قطع تفكيرها صوت الموبايل
~~ نواف يتصل بك ~~
حلا : الو
نواف : الو حلا يله انزلي ..
حلا : اوكي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في منزل .... آخر
كانت قاعدة و تطالع على التلفزيون ... قناة روتانا و على اغنية ( قوم درجني – ماجد المهندس) ..
دخلت اختها ..
شذى : هااااااااااااااي..
شوق : وجع جعلك الصمخ ..
شذى : شتسوين ماي سيستر؟
شوق : والله ما ادري حبيبتي”رفعت صوتها ” يعني اش قاعدة اسوي اتفرج ..
شذى : اعصابك شوقوه .. ” طالعت على التلفزيون ” وووووواو مجودي
شوق : اوووووووف
~~ ورن التلفوون ..
شوق : بعدي يدك عنه
شذى : اش يخصك ؟
شوق سحبت التلفون ... الوو
جود : الوو
شوق : هلا والله بجود
جود: اهلين حبيبتي كيفك . اش اخبارك .. اش علومك ... المهم
شوق : خير اش فيكِ مستعجلة ؟
جود : يوه بدال هالمقدمات الي معروفة اجابتها خلينا نخلص منها
شذى : مين هذي؟..
شوق تأشر لشذى بالسكوت..
شوق : بس ما تدرين يمكن اقول لكِ انا مو بخير ..!
جود : لاه لاه يا بنت العم كل العالم يقولون انا مو بخير ما عاد انتي يالقطو بسبع ارواح يا ام المناعة .. المهم ..
شوق قاطعتها :صلي على النبي .. قولي ما شاء الله
جود : لحول .. الحين تبين تسمعين الاهم ولا شنو ؟
شوق : لا شنو احسن .. اموت واعرف في شي اهم من ”وبدلع“ صحتي و اوامري
جود : يوووه تصدقين مالت عليكِ .. كنت راح اعزمك انتي و الخبلة اختك على كوفي و على المول .. بس ما تستاهلين سديتي نفسي ”و قفلت على وجهها“
شذى فاطسه ضحك و شوق متوعده لها بالانتقام لكن بعد ما قالت شوق لشذى على (اختك الخبلة ) هي بعد متوعده لجود

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف ..
.................


◄◄◄ نهاية الباريت الاول

_ اش راح يصير بحلا في بيت ليان؟ 
_ و جواد اش راح يسوي مع دينا و دينا اش بترد له كيف راح يكون موقفها؟ 
_ و فرح المسكينة راح تقدر تحل مشاكلها مع زوجها ؟ 

نظرة الحب
05-14-2011, 09:56 PM
.:::::الباريت الثاني :::::.

وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف ..
ما شاء الله اش هذي الفخامة في هالفلة
حلا دقت الباب .....
ليان فتحت : هلا والله ..
حلا : اهلين فيك ..
ليان : تفضلي ” واخذت عبايتها منها“
و راحوا لغرفة ليان ..
ليان : اعتبري البيت بيتك
حلا : هههه في هذي لا توصيني
ليان : هههههه بجد

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

جود اتصلت على حبيبة قلبها .. اريام
جود :الو اريام
اريام : هلا والله بالقاطع
جود : اريام انا عازمتك على الكوفي
اريام : خير اش فيكِ كذا الناس يتكلمون؟
جود : لا تسألي انا بنفجر من الطفش و دينا راحت عند الخياطة .. اش قلتي ايوة ولا لا
اريام : اوكي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

قاعده في غرفتها وبالها بعيد
خرج بندر من الحمام بعد ما اخذ له شاور.. وراح عند المرآيا ونشف شعره
فرح تناظره بحنيه و هي مبتسمة ..
بندر التفت لها : اش فيه على اش تضحكِ..
فرح : ولا شي .. بس جوزي ومن حقي اطالعه..
بندر ضحك : حلوة هذي زوجي و من حقي اطالعه..
فرح : ليش؟
بندر : لا ولا شي بس تصدقين ما احس انك زوجتي ابد
فرح انصدمت من جرأته و من كلامه وصراحته: وليش اش فيني؟
بندر يضحك باستهزاء : ولا شي يا ..... يا زوجتي ”و دخل الحمام عشان يلبس“
فرح اتلخبط كل شي في راسها ليش يعاملها كذا ليش تفكيره كذا و ايش قصده ؟؟؟؟؟

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

الساعة 8:30
قاعدة فوق سرير صحبتها و منسدحه عليه و تشيك في الجوال
... ليان نزلت عندها كم من شغلة في المطبخ ..
دخل زياد للبيت ..
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
ايه صح نسيت باعرفكم على العائله
ابو زياد ”لاهي بالفلوس و تجميع الفلوس ..
والام متوفية
زياد 19 ” ولد يخبببببببل يجننن و يدوخ يشبه ملك جمال الباكستان عباس عمران وهو مرره يدوخ و مدلل ما عمره طلب شي الا و صار
ليان 18 ”بنت حبوبة و طيوبة ...... من حيث الجمال فجمالها عادي
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

فتح اطلع زياد لغرفته ..
و تذكر شي .. فراح لغرفة ........ ليان
لباب و ..........................

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

دينا : مامي , والله فشلة اجلس عند الخياطة و هي خلصت من شغلها
ام طلال : طيب اتصلي بـ فهد او طلال
دينا : يا ماما الف مره اتصلت
ام طلال : طيب استني اشوي وانا بدبرها .. يله باي
بعد ما انتهت المكالمة ..
ام طلال توجهت لعند جواد
ام طلال : يا ولدي ما شفت فهد ..
جواد : لا والله يا خالتي طلع وما قال لي فين بيروح و اتصلت ما رد
ام طلال : اووووووف
جواد : ليش بغيتي شي..
ام طلال انتهزت الفرصة : كنت بطلب منه يروح يجيب اخته دينا من عند الخياطة
جواد مطير عيونه : صدق ,, اقصد خلاص ولا يهمك انا بروح اجيبها

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

فتح الباب و شافها .. متمددة فوق السرير و خصال شعرها على وجهها .. لا هذي مو اخته هذي اساسا مو انسانه هذي
ملاك و ملاك و صف قليل بحقها .. جمال اخذ عيونه لفترة ما وده يصحى ..
حلا ما انتبهت له .. دخلت ليان : هاااي ”و شافت اخوها“
حلا طالعت على ليان وانصدمت لمن شافت اخوها ..
ليان متفاجئة: زياد .. اش تسوي هنا ؟
زياد التفت لاخته : ها .. انا .. اش فيه
ليان : ممكن تطلع لو ما لاحظت صديقتي موجودة
زياد التفت لـ حلا : صديقتك ؟ ”وخرج“
حلا ناظرت ليان : اش فيه ؟
ليان متفشلة : لا ولا شي
حلا : ..............
ليان : اقول يله امشي ننزل .. العشا جاهز
حلا : اوكي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في المول (بعد ما خرجوا من الكوفي)
اريام : وين دينا؟
جود : راحت عند الخياطة
اريام : اها و شوق و شذى
جود : ما ادري عنهم في البيت اكيد
مر واحد يغازلهم
شاب : ياهو يا حلو انت وهي اعطونا وجه
جود بهمس : واو يخفق
اريام : ايه والله يهبل
الشاب : اش تقولون اكيد لاني وسيم ”وغمز“
جود : وه وه شكلي باخذ رقمه
الشاب : عبرنا ياحلو

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

جود: عيونك الحلوة ..
اريام دقت جود : انطمي
جود : آآآآآآي
الشاب فرح : و تفضلي يا حلوة رقمي وانا اسمي خالد يا ..... الا اش اسمك ؟
جود اخذت الرقم : جو.........د ..... جودي
اريام تناظر جود بحقد
خالد : عاشت الاسامي جودي..
جود غمزة له غمزة تدوووخ
خالد منهبل على عيونها : يللا اشوفك على خير ”وراح“
جود : ااااااااه يهبل
اريام : جود مالت عليك تقولي له اسمك ..
جود : ما عطيته اسمي .. في فرق بين جود و جودي
اريام : ايه واضح
لمحوا شخصين ماريين .. شخصين يعرفونهم
جود : اريام شوفي .. مازن .. و ......(قالتها برومنسيه ) ...فيصل
اريام : ايه والله
مازن و فيصل قربوا ناحيتهم
مازن : اريام ..
اريام :سم
مازن التفت لفيصل : انا قلت لك يا فيصل انها اختي و بعد جود (فيصل اخو شوق و شذى)
فيصل ابتسم ابتسامه تصرع : ايه
جود ( بيذبحني بهذه الابتساامه) : كيفك فيصل؟
فيصل : الحمد لله
مازن : ليش انا ما لي رب؟
جود استحت : هلا مازن
مازن : اهلين ”التفت لاخته“ وانتي خير اش الي جابك ؟
اريام توهقت : انا امممم لا بس حبينا انا و جود نغير جو
مازن : اهاااا
جود : اش رايكم نلف المول سوا
مازن :احلفي .. و مين قال اننا فاضين لكم
فيصل :خف على البنت اشوي بعدين ليش لا اش ورانا ؟
جود فرحت لانه فيصل موافق خصوصا معاها : اوكي يله احنا لفينا المول .. اش رايكم نروح لقسم الالعاب (ملاهي)
اريام : وييييع العابهم زي وجههم .. روحي جيبي البيبي ويله ركبيه ..
مازن : والنعم فيك يا اختي اول مره رأيك يكون حلو
اريام : مآآآآلت
جود : يووووه ليش لا عادي نخبل بالاطفال
فيصل : هههههههه ولا يهمك الحين انا و مازن بنمشيكم في الشلال ( ملاهي في جده)
جود + اريام : هيييييييييييييييييييييييي
مازن : لا مافي روحه
جود + اريام : اووووووووووووووه مالت
مازن : وجع فشلتونا قدام خلق الله وطوا اصواتكم يقول كأنكم بلبل منتهي صلاحيته هع هع هع هع هع هع هع
جود + اريام + فيصل : بايخة
مازن : والله حلوة هع هع هع هع بلبل و منتهي هع هع هع هع
اريام مطنشته : لا مافي ما يصير نبي نروح الشلال
فيصل : خلاص بكره و بعد نخليها جمعه للعائلة
جود : وعد
فيصل ناظر عيونها بارتياح : وعد
جود مبسوطة و ذايبه فيه
و بعدين لفوا السوق .. و راح فيصل على بيته

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وفي الشارع بالقرب من بيت الخياطة ..
واقفة تنتظر الفرج .. كانت الشوارع فاضية .. و ظلمة و هي ميته رعب
لمحت سيارة من بعيد .. قربت السيارة .. هذي مو سيارة فهد هذا ....... جواد
وقفت السيارة جنبها
دينا : جواد اش الي جابك ؟
جواد : مفاجأه صح .. يللا اركبي << واثق
دينا بتأفف فتحت الباب الخلفي .. بس ما انفتح
دينا : جواد افتح الباب ما ينفتح
جواد التفت لها و بخبث : و ليش بتركبين ورا تعالي جنبي
دينا : جواد عن الهبالة و افتح الباب
جواد : ما في انا قلت لك شرطي .. بعدين بسرعة انا مستعجل
دينا : جواد ..
جواد مطنششش و رفع صوت الاغاني .. دينا طفشت وهي تعرف انه جواد عنيد .. و باستسلام ..
راحت و فتحت الباب الامامي و دخلت وهي بتنفجر .. جواد طل عليها و ابتسم لها ابتسامة تدوخ .. و حرك السيارة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

دخل البيت بعد ما رجع من المول .. شاف اخواته الخبلات يرقصوون قرب من التلفزيون و طفاه ..
فيصل ببرود : الاغاني حراااااااام
شوق : وجع وانت اش عليك
فيصل : اخواتي وانا حر فيهم ..
شذى : حرارة ببطنك .. بعدين روح شوف جوالك الي مخصص لهم ثلاث مجلدات اغاني لا و بعد كل الانواع والاجناس
فيصل : اقول اسكتي انتي يالدبه
شذى : ياولد يا الرشيق
فيصل يدلع : ايه جسمي مثل راقصات الباليه
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
عائلة (شوق) بنت عم حلا
ابو فراس ” صارم بس الي يعرفه بيقول عنه انه حنون
ام فراس ” طيبه وحالها حال نفسها
فراس 24 ”ولد مغازلجي
فيصل 20 ” وسيم و يخبل و يجنن مرره يهبل .. حبوب و عفوي و فله و رومنسي و يدووووووووووووووووووخ
شوق 19 ” حلووة و جذابه .. عيونها سود عاديه بس واسعة ورموشها كثيفة .. شعرها مدرج بني ناعم و انفها طويل اشوي بس حلو عليها ... هي في جامعة جود – خوافة – متفاهمة – على نياتها – و فرفوشة
شذى 16 ” تجنن وملامحها هلاك ... صفاتها من صفات جنا نذلة و ذكيه و .. و ... و
شهد 13 ” ثقيلة دم و طفولية

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
شوق : اوووووووووووووووووووووووووووف فيصلوه مانا ناقصيناك
فيصل يغني : انا دوم حر و اخواتي نار نار

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وفي السارة .. جواد مشغل الاغاني و فرحته لا يمكن أي احد يوصفها ..
دينا جنبه .. بلحمها و شحمها .. بكل شي فيها
جواد : دينا
دينا : نعم
جواد : يعني طالما احنا في كورنيش جده .. فــ اش رايك نروح البحر
دينا تدور على عذر : الوقت ليل وما ينفع و بعدين ماما تباني ارجع بسرعة
جواد : لا عادي انا بعدين اقول لها
وقف جواد قريب من البحر ..
وهو يصفق على الاغنيه ( يحلمون) .. ودينا متعمدة تسوي حركات بمعنى .. طفشانه
جواد : تبي ايس كريم
دينا بدون نفس : لا شكرا
جواد : طيب .. تبغيه شوكلاته ولا فانيلا
دينا : ما ابغى
جواد يستهبل : فانيلا .. طيب استني
دينا ساكته لانها لو تكلمت بتنفجر

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في الرياض
مهمومه بزوجها الي تغير عليها .. و كلامه يتردد في عقلها
............... ليش ...................... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

جواد ركب السيارةومعاه الايس كريم : تفضلي
دينا : ما ابغى توني محليه
جواد : يا حليلك تسوين رجيم عشاني
دينا بغرور : عشانك ؟
جواد : ترى يا حبيبتي انا ودي تتخنين ..
دينا : وانت اش يخصك ؟
جواد : انا زوجك ان شاء الله قريبا
دينا متفاجئة بس ما قدرت تمسك نفسها : ومين قال اني راح اوافق عليك ؟
جواد توهق ما يعرف اش يرد : ..............
دينا : حاول تفهم انا ما احبك انا اكرهك ما ابغاك قصب يعني
جواد منزل راسه :...................
دينا : انت دائما تحرجني قدام الكل و تحطني بمواقف .. تحاول تجبرني من هذي المواقف .. لا يكون بس معاك امل اني ممكن اكون لك انسى
جواد : ...............
دينا : انا برجع البيت بالتاكسي ”“بغت تخرج الا ......
جواد مسك يدها و سحبها .. دينا شافت عيونه كلها حنيه و جمود .. و مشى بالسيارة ......
.. صمت.. جواد مو حاس حتى بضجيج السيلرات ..هدووء .. كاتم انفاسه و دموعه الي حابسها في عيونه
دينا نزلت راسها وهي حاسه بتأنيب الضمير لـ جواد : مو ذنبه انه حبني
و بعد وقت كان بالنسبه لهم طويييييل وصل جواد لبيت دينا
دينا نزلت من السيارة .. وبس قفلت الباب الا والسيارة مشيت فورا ... جواد اخيرا حرر دموعه الي منعها تنزل

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

و بعد انتهاء اليوم الي كانت اخر احداثه :.
- ليان قاعدة مع حلا يسولفون و .. يتكلمون .. كلام عادي .. بعدين رجعت حلا للبيت
فهد سرحان بجمال حلا
و زياد نفس الشي يفكر بـ حلا
اريام و جود رجعوا لبيوتهم
دينا ما نامت لانها حست انها ظلمت جواد
جواد راح عالبحر وهو يبكي و محروق قلبه و يتذكر كل الي قالته دينا
فرح ما زالت مهمومه
شوق و شذى و فيصل انتهى يومهم بعد ما تحاربو و تساببوا

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في اليوم الثاني (الخميس) الساعة 9:08 صباح
قرر زياد يتخذ قرار و هذا القرار لازم يستعجل فيه
راح غرفة ليان ....
ليان : خير ان شاء الله اش فيك من صبح الله
زياد : ليان ابغى منك خدمة
ليان : خير
زياد : صحبتك ..امس
ليان بخوف : مين حلا ؟ اش فيها ؟
زياد : اسمها حلا (يا حلوها)
ليان : خلصني اش فيها
زياد بقلة صبر : ابغى اخطبها
ليان : .............

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

◄◄◄ نهاية الباريت الثاني

هل راح توافق ليان على طلب اخوها؟ 
و حلا اش ردة فعلها؟
دينا اش راح يصير معها و مع جواد؟ 
بندر اش قصته مع فرح؟ ... احداث راح تصيربينهم 
و هل راح يكون فيصل قد كلمته على التمشيه ؟ 

نظرة الحب
05-14-2011, 09:57 PM
.::::: الباريت الثالث ::::::.

زياد : صحبتك ..امس
ليان بخوف : مين حلا ؟ اش فيها ؟
زياد : اسمها حلا (يا حلوها)
ليان : خلصني اش فيها
زياد بقلة صبر : ابغى اخطبها
ليان : .............
زياد : اش فيك ؟
ليان: و ليش بتخطبها ؟
زياد : حبيتها
ليان: كيف يعني حبيتها ؟
زياد : انا حبيتها من اول نظرة و هي اخذت تفكيري وابغاها بـ سنة الله ورسوله
ليان : بس يمكن هذا مو حب يمكن اعجاب
زياد : اووو يعني انا ما اعرف اميز اقول لك حبيتها و يمكن كمان عشقتها..
ليان : طيب انا بقول لعمتي واخليها تخطبها لك..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

دينا : وبعدين وصلني على البيت و اول ما قفلت الباب على طول مشي
جود : اووف والله حرام .. تذليه لانه يحبك
دينا : انا عارفة ..الحين ابغاك تساعديني عشان يسامحني لاني ما احب اظلم او اجرح احد
جود : اوكي اولاَ اتصلي عليه واعزميه على مطعم ثانيا اشرحي له كل شي و استسمحي منه
دينا : ما ادري والله..
جود : سويي الي قلته لك ..
دينا : خايفة !
جود : من ايش خايفة ؟
دينا : اخاف من جواد..
جود : دينا سوي الي قلت لكِ عليه احسن لك..
دينا : افكر..
” جود همها من كل هذا انه دينا تحب جواد وبس ”

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

صحيت .. و قامت من سريرها و توجهت لــ حمام وغسلت وجهها .. خرجت
راحت عند الدولاب تختار لها لبس .. حست بحركة من وراها .. التفتت
بندر : ممكن تبعدي اشوي
فرح : اكيد ”وبعدت عن الدولاب“
بندر دخل للحمام و غسل وجهه .. و خرج
بندر : هي انتي و ين المنشفة ابغى استحم ..؟
فرح : الحين بجببها لك
بندر : و مين قال لك تاخذيها؟
فرح : اسفة .. بس
بندر : اوووف روقينا و ارحمينا من الصبح
فرح : ...........
بندر : لحول , ليش انا .. انا بالذات الي اتصبح بهالوجه ما غيره
طبعا ما يحتاج اقول لكم احساس فرح رغم انها جميلة و مافيها عيب خلقي او حتى ادبي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

دينا فكرت بكلام جود.. ووافقت عليه
اخذت الجوال و اتصلت على النشبه “جواد“
::::::
عند جواد الوضع سيء ما نام طول الليل ... يا ناس يا عالم جرحته .. والله جرحته
...اشوي و رن الجوال ~~ (دندونتي غلاتي) يتصل بك << فرق شاسع في النيك نيم عند دينا
اخذ الجوال و ناظر الاسم .. ناظره نظرة عتاب نظرة حقد .. ناظره بألم .. ناظره بعيون مدمعه
و رمى الجوال فوق سريره و تركه يرن
:::::
دينا : ليش ما يرد اكيد نايم ؟.. اووف باتصل عليه بعدين

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في احد الكوفيهات الساعة 11صباح
اريام : اقول لك جود كانت بتطير من الفرح عشانه .. وعالساعة 10 خرج
حلا : هههههه يا حليلها جود ..
اريام : الا ابشرك ..واحنا في المول قبل ما يخرج فيصل قال انه راح يكلم الشباب و البنات و بنروح كلنا عـ الشلال
حلا : واااو فله .. من زمان عن الطلعات..
اريام : ايه .. يعني اكيد بيكون فلــــــــــه

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الغرفة دخل .. فيصل
فيصل : شوق ..
شوق : هلا..
فيصل :احم .. اليوم انا راح اتفق مع الشباب عزيمه على الشلال ..
شوق بس سمعت الشلال : والله ..
فيصل : يس بس مو عشانك ..
شوق : اها المهم .. اني بروح .. والله من زمان عنك يا الجمعه
فيصل : طيب قولي للبنات ..
شوق : من عيوني فصولي..
فيصل : اااااخ من المصالح..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

الساعة 1 ظهر في الرياض ..
جاءوا الضيوف المنتظرين.. ام بندر و مها (بنت جيران ام بندر .. من قبل 30 سنة )
بندر : هلا والله يا امي ..
ام بندر : كيفك يا وليدي؟
بندر : والله بخير .. اش اخبارك .. وانتي يا مها؟
مها : الحمدلله بخير..
بندر : وين ساره اختي؟
ام بندر : والله ..... و .. و
ام بندر : وين فرح ؟
بندر : امممم الحين بتجي
م بندر : والله اشتقنالكم
بندر مبتسم : تفضلي يايمه .. انا بروح انادي فرح ..
بندر راح لغرفة النوم .. فرح فوق فراشها متمدده و كانت تعبانه .. كانت حرارتها مرتفعة اشوي
بندر بصراخ : انتي لسه نايمه ؟
فرح : لا بس حاسة نفسي تعبانه ..
بندر : قومي الله لا يوفقك .. امي تسأل عنك ..
فرح : خالتي جاءت
بندر : يعني ايش رايك يله قومي .. ”راح عند فرح و سحبها .. فرح طاحت عالارض و حست راسها خلاص ..
بندر : يله بسرعة .. يالله ليش مبتليني بهالبليه ” و خرج ”
فرح كانت طايحة عالارض .. و ما قدرت تتحرك

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وفي بيت ثاني .. وفي غرفة الضيوف بعد استقبال الضيفة
ليان : والله يا عمتي انا ما كان ودي اقول لك الحين بس اخوي اصر اليوم
ام محمد : ليش لا .. انا مستعدة اخطب له مية بنت هو بس يامر .. بس كيف البنت ؟
ليان : هي صحبتي في المدرسة .. و كل الصفات الحلوة فيها
ام محمد : خلاص .. اذن انا بكلم ابوه و بخطبها له اليوم ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

مرت ربع ساعة .. و فرح ما خرجت
بندر دخل الغرفة وهو بينفجر
فرح كانت مغمى عليها و طايحة في الارض ..
بندر : اوووووف .. لحول احنا ناقصين تطيح الحين .. اووف..
بروح اقول لامي أي عذر يفسر غيابها
”و خرج“ ..
::::
وبعد مرور ساعتين
صحيت فرح ... تاملت المكان الي هي فيه و تذكرت .. بندر
فرح وقفت .. وحست بدوخة .. بس توازنت
و جلست فوق السرير و هي تسترجع احداث الي صار
:::::
قبل اشوي خرجت ام بندر و مها .. دخل بندر وشاف فرح فوق السرير
بندر عصب : انتي اش اخرتك ؟
فرح ناظرت بندر نظرة تعب : .........
بندر : انتي بتذبحيني ” وقرب منها“ و هذا غير انك حطيتيني في موقف محرج مع امي
فرح تعبت من لومه و تعبت من كلامه وقفت تبغى تروح .. أي مكان بس تبغى ترتاح من الخصام الي ما ينتهي
بندر : لمن اكلمك .. جاوبيني
فرح : انت اش تبغى مني بالضبط ؟
بندر : اتكلمي معايا بادب
فرح : بندر انت اش تبغى مني ... انت تكرهني صح ؟ طيب طلقني ..
بندر : فرح الزمي حدودك .. و طلاق ماني مطلق
فرح بصراخ مرتفع : اش تبغى فيني سيبني في حالي .. انا ماابغاك .. ليش ما ودك تطلقني ليش؟
بندر اعطى فرح كف جامد .. من قوته فرح طاحت عالارض واغمى عليها
بندر : لاني احبك << بدري
بندر حمل حاله و راح ..
وهو يتسأل في نفسه .. ليش قال هذي الكلمة ليش قال احبك .. كأنها طلعت من قلبه قبل ما تطلع من لسانه
و خرج من البيت.. و سابها مرميه على الارض

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

دينا : اتصل الحين
جود : يووه بكيفك ؟
دينا : لا خلاص بعدين
جود : لحول .. انا عندي فكرة لمن نروح الشلال قابليه هناك و اعتذري
دينا : ايه صح والله ما فكرت
وبعد صمت لم يدم دقيقة
جود : دينا
دينا :هلا؟
جود : انتي تحبيه ؟
دينا : مين .. جواد .. لا طبعا..
جود : علينا يا دينا .. قولي ترى والله ما بقول لاحد..
دينا : احلف لك بالمصحف اني ما احبه .. والا ليش اخبي عليكي .. و همي الوحيد اني ما ابغى اجرح احد ..
جود : طيب خلاص صدقتك ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في السيارة
مها : خالتي ليش فرح ما كانت موجودة ؟ اقصد ما كانت عارفة انك بتزوريهم
ام بندر : والله ما ادري يا بنتي !
مها : انا عندي احساس انها كانت موجودة في البيت و بس عرفت اننا جينا ما ودها تشوفنا..
ام بندر : لا يا مها فرح مو كذا..
مها : والا اش تتوقعي السبب يعني يا خالتي؟..
ام بندر : ..........
مها : اكيد تكرهك و ما تبغى تشوفك..
ام بندر : لا ما اظن..
مها : وكمان يمكن تكره ولدك .. و تزوجته بس عشان مصالحها الخاصة ..
ام بندر : مصالحها الخاصة ؟
مها : ايوة انا سمعت انها كانت تكره الدراسة و تبغى تتوقف عنها بس ابوها منعها و قال انها ما راح تتوقف الا لو تزوجت .. وبعدين استغلت ولدك الي راح لجده .. و عرفت انه من عائلة غنيه .. فلعبت بعقله و خلته يحبها .. وهي ما تحبه ولا فكرت تحبه ..
ام بندر انصدمت : معقولة ؟؟؟؟
مها : انا سمعت كذا والله اعلم
ام بندر : .................

مها كانت تكذب و كل كلامها كذب بس لانها تحب بندر .. الي جاءت اليوم عنده بس عشانه
فـأكيد نيتها تفرق بينهم .. و تخلي ام بندر تكرهها.. لان بندر كان صديق طفولتها وكانت تحبه بس هو ما حبها

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وبعد وقت ماهو طويل ..
فرح صحيت .. بس هذي المره و هي تبكي
بس مو عشان الضربه المتها .. لا عشان حست بالقهر من بندر على كلامه و تصرفاته

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

الساعة 7:30 مساء
وقت الطلعة ...
راح اقول لكم عن حوسة الشباب والصبايا (لعلمكم ممنوع ذهاب من هم تحت الـ 16 و فوق الـ 24..
::::::::::::::::
في بيت ابو نايف
جواد : حلا الين متى بنستناك ؟
حلا : وجع .. خلصت
جواد : يووووووه يله يا ثقل دمك ..
حلا : طيب لا تصارخ .. ترى ما عاش من رفع صوته على الحلا..
جواد بنص عين : قولي بيموت الي يتكلم مع الشينه..
حلا : غاير ؟
جواد : اعوذ بالله .. على ايش؟
نايف : اووف لا تلوعون كبودنا .. و تسدون نفوسنا ويله امشوا.. اوف..
:::::::::::::::
في بيت ابو فراس ..
شذى : مسكين الي كل شي على حسابه..
فيصل : تصدقين مافي واحد فاضي زيك..
شذى : ههههههاي مسكين والله يحزن امانه شوق .. روحي جيبي حصالتي اعطيه كم قرش يتدبر فيهم ههههههاي..
شوق : ههههههههههههههه ..
فيصل : والله يا شذى لو ما سكتي .. مالك روحه.. والله..
شذى : لا لا يا اخوي كله ولا زعلك .. اساسا انت فوق رؤسنا .. و .. و
::::::::::::::
في بيت ابو طلال
جود : راح اشوف فيصل..
دينا : هذا الي شاغل بالك..
جود : اكيــــــد..
دينا : مالت وبعد اكيد..
ندى : هاااي .. ..
دينا و جود تورطوا : هااي..
ندى : لابسين العبايه ها ..وين رايحين؟
دينا : ها ولا مكان بس نلف و ندور مع طلال..
ندى : يالنذلات .. تروحون كلكم و ما تقولون لي؟
و دينا و جود .. يحاولوا يفسرولها اعذار جايبينها من المريخ .. (طبعا من هم تحت الـ 16 ما يعرفوا انهم رايحين عشان ما يبكوا عند ابائهم , والاباء ما يقصرون ) هع
::::::::::::::::
اريام: جنا وجع وين موبايلي؟
جنا : اش دراني .. قالوا لك رادار
اريام : لحـول .. طيب وين جزمتي السودا؟
جنا : اوف والله ما ادري
فهد : يله انتي ياها .. خلصونا {مبسوط لاني اليوم بشوف حلا}
::::::::::: الخ

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وبعد ما ركبوا السيارة و وصلوا للشلال
و خرجوا طبعا وصلوا كلهم مع بعض .. قبل ما يدخلوا و .. اتجمعوا الشباب
فهد : قبل كل شي راح نتقسم لمجموعات ..
طلال : ايوة يكون احسن .. يعني راح نتوزع لثلاث مجموعات و كل مجموعه فيها خمسة
نايف : ايوه .. يكون احسن
... بعد ما توزعوا .. بعرفكم على المجموعات بالحظ
المجموعة الاولى : { مازن + شذى + جنا + رامي + نايف }..
المجموعة الثانية : { فهد + فراس + حلا + جود + فيصل }..
المجموعة الثالثة : { طلال + اريام + شوق + دينا + جواد }..
نايف : انا اعترض..
فيصل : خير على ايش تعترض..
نايف : ما ارضى جنا و شذى يجتمعوا مع بعض .. لا وبعد معايا ..
شذى + جنا : مااااالت..
مازن : ايه صح .. لازم يتفرقوا..
نايف : خلاص انا عندي فكرة انا اخذ حلا اختي وانتوا خذوا وحدة منهم..
فهد بسرعة : لا .. ما يصير .. كذا انتوا بتخربوا نظام المجموعات..
نايف : اهدأ اشوي هذا مجرد اقتراح ..
فهد : خلاص كذا هو الترتيب....
اريام : اش فيه اخوي خرف..؟
جود : ايش نسوي لو عائلتكم كلها ما عادا عمي .. متخلفة..
جنا : هي انتي التزمي حدودك..
جود : اعوذ بالله بتاكليني..
جنا : كلهم بدون استثناء ما عادا انا..
اريام : وجع .. الحمدلله انا مو في مجموعتك..
جنا ترفع يدها (للدعاء) : الحمدلله , الحمدلله..
حلا : وه فديت نفسي انا و جود سوا..
جود : احم احم
في مكان يغلبه الحزن .. يغلبه القهر .. و الحقد ..
رجع بندر و دخل للبيت .. كانت فرح عند الشباك .. كان شكلها يجنن .. كانت لابسه قميص نوم حرير قصير الى ركبتها
و شعرها البني الناعم كان مفتوح و خصلات شعرها جايه على وجهها ..
قرب بندر منها .. فرح حست بوجوده والتفتت له و بعدها رجعت و لفت راسها عالشباك
بندر : فرح ..
فرح : ...........
بندر : فرح انا ما ادري اش الي صاير فيني .. و
فرح التفتت له و جاءت عينها في عينه و بخوف : ليش اش صاير فيك ؟
بندر حس بجاذبية في فرح قرب منها اكثر و مسك وجهها بيدينه: ما ادري والله
و قرب و جهه في وجهه .. و ما باقي شي يفصل وجهه عنها الا مسافة 3سم ...
الا بعدين تراجع كأنه في شي يبعده عنها .. شي يمنعه ...... بعد عنها .. و خرج من الغرفة
فرح كانت متفاجئة من حركته ... بس ما علقت

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نواف
سيبيريا (الخادمة) : ماما في واحده يبقى انت في تليفون
ام نواف : مين ؟
سيبيريا : ماما انا ما يعرف
ام نواف : طيب
::::::::
~~~ عند التلفون
ام نواف : آلو
الطرف الثاني : الو
ام نواف : هلا مين معي ؟
الطرف الثاني : انا ام محمد
ام نواف : اهلين بس بس مين انتي ؟
ام محمد : ايه انا عارفة .. انا عمة ليان صحبة بنتك حلا
ام نواف : مين ليان ... اها ليان عبد الرحمن ..
ام محمد : ايوة .. احب ادخل بالموضوع مباشرة .. احنا نبي نخطب بنتك حلا لـ زياد اخو ليان
ام نواف انصدمت : حلا؟
ام محمد : ايه حلا بنتك ..
ام نواف : عن اذنك .. اشاور البنت و ابوها
ام محمد : خذي راحتك .. مع السلامة
ام نواف : مع السلامة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الملاهي .. بعد ما دخلوا ..
تفرقت المجموعات ...

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

◄◄◄ نهاية الباريت الثالث

اش الاحداث الي راح تصير في الشلال؟
السؤال ما زال مستمرا : راح توافق حلا على زياد؟
بندر اش خلاصته مع فرح ؟ و مها راح تستمر بالكذب , والى اي درجة راح تتمادى؟

نظرة الحب
05-14-2011, 09:57 PM
.::::: الباريت الرابع ::::::.

في الملاهي .. بعد ما دخلوا ..
تفرقت المجموعات ..
حلا كانت متضايقة لانها في نفس مجموعة فهد على عكس فهد المبسوط
فيصل كان فرحان لان جود معه .. و جود نفس الشي و اكثر
دينا كان همها تلاقي فرصة و تعتذر من جواد بس هي خايفة يفهمها غلط .. و جواد مطير عيونه فيها
::::::::::::
فهد ناظر حلا : اش اول لعبة بنلعبها ؟
جود : الشوايه...
فهد : لا قطار الموت احسن والا اش رايك يا حلا ؟
حلا تبغى تقهره : لا الشوايه احلى ..
فهد : طيب الشوايه بكيفك ..
فيصل : تصدق يا فراس ما لنا داعي صح ؟
فراس : ايوه احنا مو من مستواهم عشان نقول رأينا
فهد : انكتموا و يله عالشوايه

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

طلال : اش نسوي الحين ؟
جواد : بنرقص .. يعني ايش بنسوي اكيد بنلعب
اريام : طيب اش راح نلعب
شوق : نلعب القلابة ( اللعبه الكبيـــــــرة الي تدور تقريبا في كل ملاهي )
اريام : ويييييع ياكلاسيكية
شوق : كلاسيكية بعينك ..
جواد : لا القلابه مررره بايخة و مملة..
اريام : انا اقول نلعب قطار الموت فيها دراما ..
جواد : لا .. الدراما نخليها بعدين..
طلال : طيب وايش المخلص؟
دينا : طيب الدواخة حلوة (الدواخة لعبه ترتفع عن الارض وهي تدور والكراسي الي فيها تدور و تتقلب ) << تعريف خطير
جواد : ايوة الدواخة على قولتكم .. حلوة .. يله..
اريام : لا والله .. يعني الدواخة ما فيها دراما..
شوق : ايوة بس عشان حبيبة القلب يرضى بإي شي..
جواد : اقول يله بس .. بلا فلسفة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

جنا : لا والله السفينة احلى فيها حماس
شذى : السيارات حلوة كمان (السفينة و السيارات غنية عن التعريف )
جنا : ايوة لكن ......
رامي : اوف .. الين متى واحنا بنوقف هنا
نايف متكتف : الين ما ينتهوا وزارة الشؤون العامة على اتخاذ القرار
مازن : وجع ما جاءوا الا معانا .. والمشكلة اثنينهم
نايف : احمد ربك .. جود ما جاءت معانا .. ذي البنت تساويهم الاثنين و كمان مضاعفهم
رامي : ههههههههههههه ما شاء الله
جنا : احم احم قررنا نروح لــ ....... السفينة
مازن : مالت ”وقال بهدوء“ السفينة
شذى : ليكون قرارنا ما عجبك
مازن خايف : لا يا مزموزيل يهبل

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
ام نايف قالت لزوجها عن الخطبة
ابو نايف فرحان : زياد عبدالرحمن .. والله والنعم فيه
ام نايف : يعني انت تعرفه
ابو نايف : اكيد اعرفه .. ابوه يملك ابرز الشركات .. و معروف عن ولده بالادب و الاخلاق .. و هذا غير اني قابلته و اتعمقت في معرفته اكثر و هو رجال و يعتمد عليه ..
ام نايف : يعني موافق
ابو نايف : اكيد موافق .. بس القرار بيد حلا ولحد يجبرها

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند الشوايه.. (لعبة شكلها زي الشوايه تدور و تتقلب على بعد مسافة كبيرة )
كانوا يستنوا دورهم....
حلا : يوووووه تخوف..
فهد : لا تخافي طالما انا معاك..
جود بهمس : حلا لسه فهد يحبك ؟
حلا هزت راسها بالايجاب
فيصل : الله يستر شوف المسافة.. وين هم ووين احنا ..
و بعد ما توقفت اللعبة و جاء الدور عليهم ..
على الطرف كان فراس و جنبه فهد و جنبه حلا ثم جود ثم فيصل ...
بدأت اللعبة و هم يصرخوا .. لعبة الشوايه مررررره تخووووووووووووووووووف ( انصحكم لحد يركبها )
جود : مامااااااااااااااااا
فيصل مسك يد جود : لا تخافي انا جنبك ..
جود : اهءء يمه وينك...
فيصل يزيد ضغطه على يد جود : لاتخااااافي <<< هههههاي مسلسل خليجي ممتزج بالهندي
جود : فيصل لا تتركني
فيصل يضحك على خبالها : ما راح اتركك هع هع
جود : خلك جنبي فيصل لا تروح
”جود كان كله تمثيل يعني تمثل انها خايفة ولا هي جبل ما يهزه ريح .. فيصل فاهم على جود و يعرف انها تحبه“
لكن الوضع عند حلا ..
حلا : اهييييئ يماااااااااااااه..
فهد يهديها : خلاص حبيبتي انا جنبك..
حلا وهي تبكي : مااااااالت عليك انا وين وانت وين ..
فهد : افااا يا بنت ”و زادت اللعبة ” العااااااااااام
حلا : اهـــــــــــــــــئ

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند الدواخة ..(كان في كل جهه كرسيين و ورا الكرسيين .. كرسيين ثانيين و كل كرسيين يدوروا) << فهمتوا ؟
جلس جواد جنب دينا .. و شوق جنب اريام ..
طلال متكتف : وليش ان شاء الله جالس جنب اختي جوادوه
جواد ابتسم : والله انا جيت قبلك ..
طلال : اوف هذي المره بمشيها ”وراح جلس مع واحد شكله اهبل “
الكل عارف انه جواد يحب دينا
و بدأت اللعبة
دينا : جواد انا ..
جواد متحمس : ايش؟
و زاد التقلب
دينا : ااااااااااه
جواد متلهف يسمع اجابة يتمناها : اييييش
دينا : جواد انا اسفة ..
جواد بتحطم .. كان يتوقع كلمة ثانية
دينا : اعتذرت لك اش تبغى اكثر من كذا
جواد : ها لا ولا شي .. اعتذارك مقبول
كانت اللعبة تدور بشدة
اريام : واااااااااه شوق هيلب مي
شوق : ويلاه ويلاه
اريام : عاشوا ..سرى.. ورا << طقاقة
شوق : اووه ..يله.. كمان ..
اريام بتفاعل : هذي لا تحرموني منه
شوق : هذي لا تحرموني عنه
و الناس الي جنبهم فاطسين ضحك ..
:::::::::::
جواد : دينا انا احبك والله
دينا ترحم جواد بس هي ما تحبه : جواد اتكلمنا من قبل
جواد : بس انتي اعتذرتي عن الكلام الي من قبل
دينا : مو كله .. نصه
جواد : زي ايش؟
و قفت اللعبة ...
دينا على طول فكت الحديدة و نزلت.. جواد مقهور منها بس ما راح يستسلم ابدا لانه يعشقها << خلاص عرفنا
وهي تمشي حول اللعبة شافت اريام و شوق دايخين
اريام : <صدفة ومن بين كل الناس..
شوق : من يوم شفته و عيني جات في عينه>
دينا : ههههههههههههههههههههههه
عند السفينه .. فعلا حماس
كان الاولاد في جهه و البنات في جهه ..
والرقص والغناء .... مررره فله في السفينه ..
*******************

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند القلابة.. شوق اصرت يركبون القلابة
شوق : يا سلااااااام اللعبة الاروع
طلال : لحول انا ما ابغى اركبها
شوق : احسن
جواد : تو رطني مع البنات ها ؟
طلال : اقول يله اركب و بس
اريام : اااه ان حاسه راسي بينفجر
جواد : هههههههههههههههه حلوة بينفجر
اريام جلست فوق الكرسي
دينا : خلاص يا اريام لا تركبي مدام راسك تعورك ..
شوق : ايه حتى لو تبغي انا بجلس معك
اريام : لا خلاص انتي و دينا اركبوها وانا بجلس هنا لوحدي
طلال : ايوة و انا معاها
جواد : هي راعي اللعبة يقول بنركب ولا ايش؟
شوق : امممم
اريام : يله روحوا

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو زياد ..
زياد رجع للبيت
ليان : اهلين اخوي
زياد : هلا .. بشري
ليان : عمتي كلمت امها و هي قالت بتكلم ابوها و بتشاورها
زياد بفرح : ان شاء الله توافق
ليان : ان شاء الله

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند حلا
حلا : لعبنا ثلاث العاب فـ ايش رايك نجلس عالطاولات .. والاولاد يلعبون
جود : اوكي
فهد : لا خلاص انا ما ابغى العب
حلا: بس احنا ودنا نجلس اثنيناتنا بنت و بنت وبس
فهد تفشل : اوكي
فيصل كان طول الوقت يطالع جود .. و جود نفس الشي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

جنا : يله نلعب الحين السيارات
شذى : يله
رامي : يعني هم يقولوا و احنا ننفذ
نايف : والله هذا الواقع
رامي : لا ما يصير احنا شباب و راح نواجههم
مازن : تكلم عن نفسك .. ويله روينا شطارتك و واجههم
رامي راح عند البنات .. واشوي و رجع
نايف : ها بشر ؟
رامي : قالوا لي .. ضف وجهك انت و وجهك ذا .. ومالت عليك و انت مو رجال انت بزر و جاي تتحكم بالاكابر وانت خبل و خشمك طويل و رقبتك اطول من خشمك .. و انقلع لمكانك لا احسن نرويك مكانك الاصلي .. القبر..
نايف و مازن فاطسين ضحك

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

بدأت لعبة القلابة ..
طلال : انتي بأي صف ؟
اريام : نفس اختك دينا
طلال : يعني ثالث ثانوي..؟
اريام : يعني اش رايك ؟ ثالث ابتدائي
طلال : اها
اريام : ااااه حاسه راسي بينفجر خلاص
طلال بخوف : طيب اش تستني يله قومي
اريام قامت و مشيت مع طلال .. وقفت اريام ..
اريام : حاسة نفسي مخنوقة
طلال : اصبري اشوي و بنوصل
اريام توجهت لـ مكان كان خالي من الناس و كله عشب و جلست و فكت البرقع الطرحة و هي تحاول تتنفس
طلال انصدم من تصرفها .. و طالع فيها .. اش هذا الجمال كله !
اريام كانت منجد بنوته حلوة .. طلال انهبل على جمالها .. ما توقعها حلوة مرره .... اريام حست انها بدأت تتحسن ..
و اتنفست ببطء بعدها التفتت على طلال و استحت منه ومن نظراته .. و طلال كان مفهي
اخذت الطرحة و لفتها على وجهها و حطت البرقع.. وو جها ينقط حيا
طلال : احم .. ااااالحين انتي احسن؟
اريام : ايوه حاسه نفسي احسن
طلال ابتسم لها ابتسامة تعذب : الحمدلله على السلامة
اريام ابتسمت له : الله يسلمك ”اريام انهبلت عليه وهو يبتسم لها لانه يشبه فزاع الوسيم مرره“
كان موقف رومنسي ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض ..
فرح حست نفسها تعبانه زيادة .. اتصلت على بندر عشان ودها تروح المستشفى .. بس بندر ما رد
فرح باستسلام قررت تروح المستشفى بنفسها و لوحدها .. بدون ما تستأذن
و على طول لبست العباية و خرجت ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند الطاولة ..
جود : حلا .. كان ودي افتح معاكي هالموضوع من زمان
حلا : شنو ؟
جود : انتي لسه تحبيه ؟
حلا : مين ؟
جود : ناصر .. مين غيره
حلا بحزن : لا خلاص نسيته
جود : عنجد؟
حلا : اكيد .. بس ليش تسألي ؟
جود : يعني شفتك ما تفتحي مجال لـ فهد بأنك تحبيه .. توقعت انه هذا السبب
حلا : بالعكس انا اكرهه من كل قلبي .. الي سواه فيني مو قليل ..
جود : ايه اكيد مو قليل
اكيد تتسألوا مين ناصر و اش صار بينه و بين حلا ..
من قبل 6 سنين لمن كانت حلا بالاول متوسط طبعا كانت جميلة جدا من صغرها .. كان ناصر شاب من الشباب الي يخدعوا البنات .. حلا تعرفت عليه من وحدة من البنات الي كانوا معجبات فيها واقنعوها بانها تكلمه .. حبته بجنون .. كان يرسلها الهدايه .. و كان يشوفها اكثر من مره و يقول لها كلام حب.. وفي يوم من الايام .. اتفق معاها انه يقابلها في احد الشقق الي وصفها لها .. بس الحمدلله .. نايف اخوها لحق وراها و طبعا تمشكل مع ناصر .. و حلا اخذت علقة بس .. مع مرور السنين اهلها بدأوا يعطوها الثقة الي اخذوها منها من هذاك اليوم
(بالمناسبة انا راح اكشف لكم عن سر .. حلا راح تحب بس مين؟ ما راح اقول لكم )
جود تغير الموضوع : المهم .. يعني السنه الجايه بتجون في مدرستي ها ؟
حلا : ههههه وراكي وراكي
جود : الله يعيني بس

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في مستشفى في الرياض ..
فرح خايفة .. يمكن تكون مصابة بمرض خصوصا نقص وزنها و تحس بحرارة .. و تنسد نفسها عن الاكل و تتقئ .. وكان طول الوقت تفكيرها انه ممكن تكون مصابة باحد الامراض الخطيرة..
صار لها اكثر من ساعتين منتظرة .. الدكتور اخذ وصفها لحالتها مع .. تحاليل..
اشوي و تقدم الدكتور ناحيتها
الدكتور : مدام فرح
فرح : طمني دكتور .. اش فيني .. أي مرض؟
الدكتور بلهجته المصرية : ههههههههههههه .. فال الله ولا فالك يا مدام فرح
فرح : ...........
الدكتور : مبروك انتي حامل ..
فرح توقف قلبها عن النبض : انا .. انا حامل
الدكتور : شي غريب .. يعني انتي ما حسيتي بحملك ؟ ما هو صار لك شهرين و نص .. عن الحمل
فرح مصدومة : ...........

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

الساعة 12:00(منتصف الليل) في جدة ..
-جود و فيصل كانوا يمشوا في الملاهي مع بعض..
-فهد ما ساب حلا في حالها..
-جواد و دينا يتكلمون ..
-شوق مخربه الجو الي بين اريام و طلال
-فراس و هو يمشي لوحده قابل مازن .. و راحوا يغازلوا البنات
-جنا و شذى طنشوا الشباب و راحوا يعكروا مزاج الناس خصوصا المتزوجين .. و جاءت عليهم اكثر من دعوة ضدهم
& و بعد يوم ملئ بالمتعه و الاحداث و الضيق و الفرح و الحزن و الكره و الحب .. رجع الكل لبيته..&

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

الساعة 2:43
في بيت ابو نايف .. و في غرفة حلا
دخلت ام نايف على بنتها...
ام نايف : ممكن اجلس ؟
حلا : ههههه ما يحتاج سؤال يا احلى ام ..
ام نايف : امم تعرفي يا حلا انه هذي الحياة لها مراتب و تطورات و انتقال من مرحلة لمرحلة .. عشان كذا اكيد بيجي يوم و تتزوجي و تتركينا و تعيشي بعيد عنا .. صح ؟
حلا عدلت جلستها : ايوة
ام نايف والابتسامه في وجهها : جاء هذا اليوم و انتي انخطبتي اليو..
حلا : انا ؟؟
ام نايف : اكيد انتي ..
حلا : مين ؟
ام نايف : خطبك زياد .. اخو ليان صحبتك..
حلا متفاجئة : ليان .. و ليش ما قالت لي؟
ام نايف : ما ادري .. بس يا بنتي قبل ما توافقي او ترفضي اعرفي انها حياتك انتي ..و استخيري .. و ايش ما كان قرارك انا وابوك راضيين فيه .. و الحين انا بروح .. وانتي فكري ... طيب؟
حلا : ماشي
و خرجت ام نايف من عند حلا
حلا كانت متفاجئة .. كانت تتوقع انه ليان تستشيرها او تقول لها بس ليش ما قالت لها ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت بندر..
كانت فرح طايره من الفرح .. اول ما رجعت من المستشفى .. رتبت بيتها .. و زينت غرفة النوم .. و جهزت كيك .. كان همها انها تقول لبندر بس بطريقتها الرومنسية .. حطت في غرفتها طاولة دائرية صغير فوقها شموع حمرا .. و حولها كرسيين .. و حطت الكيكة عالطاولة و خلت جو الغرفة رومنسي
قعدت تستنى بندر و هي تتذكر ..
<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<
بندر : تعرفي فروحتي .. انا ناوي يجيلي عشرة اولاد منك
فرح : اوف عشرة مره وحدة
بندر : و اكثر بعد
فرح : هههههه الله يعيني انا
بندر : لا والله .. الا قولي لي لو جانا ولد اش بنسميه ؟
فرح : انت سميه وانا راضيه بأي اسم انت تقوله حبيبي ..
بندر : تسلمي لي .. امممم لو كان ولد باسميه بسام .. ولو كانت بنت باسميها بسمة لان فرح و بسام و بسمة ..كلها يعني السرور في الحياة .. بالخص حياتي..
فرح : هههههههههه ياحبي لك
بندر : بس انا احبك اكثر مما انتي تحبيني..
>>>>>>>>>>>>>>>
ضحكت فرح وهي مشتاقة لهذيك الايام .. و تتمنى تشوف ردة فعله بسرعة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

طلال داخل بموجات من الاحلام .. وهو يتذكر اريام .. موقف حبه لها كان غريب
و يتمنى يشوفها مره ثانية

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

اخذت الورقة الموجودة في شنطتها قرأتها .. خالد و تحت مكتوب رقم..
تناولت موبايلها و ضغطت بيدها الناااااعمة على ازرار الموبايل..
~~~ خالد : الوو
جود بصوتها الجذاب : الوو
خالد نقز : هلا والله
جود : عرفتني ؟
خالد : و في احد يقدر ما يميز صوتك الحلو يا جودي ..
جود : ههههههه
خالد : يا حلوها ضحكتك ..
جود : تسلم ..
خالد : اشوي اشوي علي ..انا بموت من صوتك ..
جود : افا .. بسم الله عليك .. مدام كذا اسكت احسن لي..
خالد منجد ذاب على صوتها : لا لا انتي ما تهونين علي..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

زياد كان مبسوط و فرحان .. كان طول الليل يفكر في حلا .. الي حبها من نظرة
و فكر بمستقبله معاها و فكر باشياء كثيرة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في مكان اخر .. في الرياض
مكان مملوء بالحقد و الغيرة ..
تفكر بحبيبها الي اخذته فرح منها .. الي تركها عشان فرح
مها : والله ما اخليها ترتاح .. ابدا
هبه (اختها) : حرام عليك خلاص سيبيهم في حالهم
مها : لا ما راح اسيبهم .. كيف يتخلى عني انا و يروح للعجوزة الخبلة..
هبه : بس هو حر في اختياره .. و هو ما وعدك انه يتزوجك..
مها : بس كان يعرف اني احبه .. و ما اختارني .. ما راح اخليه يتهنى معاها .. و تشوفي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

رجع بندر للبيت ..
اول ما دخل كان الجو رايق في البيت والاضاءة خفيفة..
بندر توجه لغرفته .. فتح الباب .. كان الجو هناك فعلا مختلف..
دخل .. و كانت فرح تستناه عند الباب
فرح بطبيعتها الطفولية البريئة : اهلين بندر .. تفضل..
بندر دخل : ايش الي صاير اليوم ؟
فرح : ولا شي .. ”سحبت الكرسي من الطاولة“ :تفضل و اجلس هنا
بندر جلس يبقى يعرف اش السبب : ايوة و بعدين ..
فرح جلست بالكرسي : ولا شي بس كذا..
بندر تأفف : الحين هذا كله عشان ولا شي ..
فرح طنشته .. و هي تقطع من الكيكة : حبيبي كنت ابغى اسألك يعني مو الحين احسن وقت عشان الواحد يجيب طفل..
بندر : ايش طفل ما طفل .. لا مين قال .. انا مو موافق اجيب طفل..
فرح متفاجئة : نسيت يا بندر انت كنت تتمنى يجي لنا ولد اكثر مني ..
بندر : هذاك زمان بس الحين ما ابغى حتى افكر .. ولا ترجعي و تفتحي هذا الموضوع..
و قام بندر من الكرسي و دخل الحمام .. و ساب فرح مكانها و هي تبكي : ليش يا بندر ليش ؟

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في اليوم الثاني ( الجمعه ) الساعة 4:35 عصرا
نزلت حلا من غرفتها بثقة .. وهي متأكدة من قرارها ..
ام نايف : هلا يا بنتي ..
جواد : احلى يلي انخطبت .. معقولة تتزوجي قبلي يالدبة
حلا تبغى تقهره : مو ذنبي انه حبيبتك ما تبغاك
جواد انقهر مرره
ام نايف : ليش ما نزلتي تتغدي ؟
حلا : يمه انا اتخذت قراري ..
ام نايف : أي قرار ؟
حلا : بخصوص الخطوبة
ام نايف متحمسة : بهذي السرعة .. فكرتي يابنتي زين ؟
حلا : ايه يا يمه وانا مـ..................................

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

◄◄◄ نهاية الباريت الرابع

راح توافق حلا والا بترفض ؟
فرح ايش راح تسوي بموضوع الحمل ..؟
فهد ايش موقفه من خطبة زياد لحلا؟

نظرة الحب
05-14-2011, 09:58 PM
.::::: الباريت الخامس ::::::.

حلا : يمه انا اتخذت قراري ..
ام نايف : أي قرار ؟
حلا : بخصوص الخطوبة
ام نايف متحمسة : بهذي السرعة .. فكرتي يابنتي زين ؟
حلا : ايه يا يمه وانا مو موافقة
ام نايف بإحباط : يا حلا يا بنتي لا تستعجلي .. و فكري كمان ..
حلا : يمه انا فكرت و انتهيت ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو مازن..
كانت العائلة كلها تقريبا في الصالة (ما عدا فرح طبعا)..
مازن : تصدق يا يبه .. النادي انتخبني العب كوره في الفريق الرسمي للنادي و النعم فيني ..
ابو مازن : وانت قبلت ؟
مازن : لا وايش دعوى .. قلت اجلس في البيت .. عند ابوي حبيبي ابرك لي
ام مازن : ااخ يا وليدي ياليتك تتزوج بس ..
اريام : آآآآآمين عشان اخلي زوجته تكرهه من اول ليلة..
ام مازن : و عقبالك انتي كمان .. تلحقي حلا
فهد فز : ليش حلا يمه ؟
ام مازن : لانها انخطبت امس ..
اريام : صدق يمه و مين سعيد الحظ الي خطبها..
فهد مو مستوعب ..
ام مازن : سمعت من ام نايف انها انخطبت من اخو صحبتها ليان..
اريام + جنا : زياد
ام مازن : اعوذ بالله وانا ايش عرفني ..
جنا : وااااااو ماما هذا الولد يهبببببببببببببببببل عذاب ..
اريام تهمس لها : يالي ما تستحين .. كيف تتكلمي كذا قدام ابوك و اخوانك؟
جنا : وانت اش عليك ؟
فهد زاد قهره و طلع من البيت وهو معصب { حلا لي انا و بس }
مازن : ايش فيه ؟
ابو مازن : ما ادري ؟

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض..
مهمومه .. ما يكفيها الهم الي هي فيه و يزيد الطين بلة ..
بندر : فرح .. قومي سويلي .. فطور..
فرح بدون نفس : حاضر من عيوني ..
بندر : ولا تتأخري
فرح : آمر

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

و في مكان اخر ..
مها اخذت الموبايل .. و دقت على .............~~~
فرح : الو
مها : هلا
فرح : مين معي ؟
مها : انا مها ..
فرح : اهاا مها .. يا هلا والله..
مها : اهلين فيك .. فرح ..
فرح : شنو ؟
مها : ايش رايك اعزمك على مطعم بكرة ..
فرح : اوكي ايش ورايا.. بس باستأذن من زوجي
مها خانقتها العبرة : اوكي.. اشوفك تمورو (بكره) .. يله باي ~~~
و قفلت ....
هبه : مها حرام عليك سيبيها .. على الاقل لا تظلميها..
مها : حرام .. حرام عليها هي الي اخذت بندر مني .. بس حسابها .. تمورو ههه
هبه : حسبي الله ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عودة لجدة... في بيت ابو نايف ..
ابو نايف : خلاص هي رفضت و ما ابغى أي احد يضغط عليها ..
ام نايف : اوووف .. اذن انا بقول لهم .. ان حلا رفضت
ابو نايف : ايوة .. و الحين اتصلي..
ام نايف : امري لله
و اتصلت ~~~
ام نايف : الو – اهلين – ام محمد معي – لا الحمدلله كلنا بخير – اممم والله ما اعرف كيف اقول لك لكن البنت رافضة – ان شاء الله تلاقون غيرها واحسن – انتوا تستاهلون يله مع السلامه ~~~
ابو نايف : خلاص .. عرفوا ..
ام نايف : الله يهديك يا ابو نايف لو كنت خليتني اقنعها ..
ابو نايف بإصرار : الا بنتي قرارها ما يتغير ولا يمكن اجبرها على شي ابدا .. خلاص انتهينا ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الشاليه .. عند الشباب ..
فيصل : وين مازن و فهد ؟
طلال : ما اعرف ..
جواد : يمكن عند الوالد
فراس : ايه صح ذكرتوني .. والله ابوي معصــــــــــب
نايف : خير عسى ما شر؟
فراس : ههههههههههههاي لو شفتوا شكله ..
فيصل : حرام عليك .. اش مسوي بأبوي ؟
فراس : تخيلوا .. حطيت ملح بفهوته .. وهو ..هع هع هع هع يوم شربها .. تشنج هع هع هع هع هع هع هع
الشباب : هع هع هع هع هع هع
طلال : والا عاد ابو فراس .. لو تشنج .. تطلع عيونه لبرا كع كع كع كع
دخل عليهم و سمعهم و هم يضحكون ..
......: سلااااااام
الشباب : و عليكم السلام
فيصل : هلا والله تفضل
.......: زاد فضلك..
فيصل : يوووووووه يالمغبر من زمان عنك
........ : هههههه معقولة تنسوا خالد بهالسهوله ؟
رامي : ما عاش من نسيك..
خالد : يسلموو والله
فيصل : قول لي ليش هالابتسامة .. بنت صح ؟
خالد : ههههه مافي احد يفهمني كثرك فيصلوه
فيصل : ههههههههه
خالد : ايه والله .. بنت ايش حلاتها و ايش ذاك الصوت و النعومة و الدلع ..
فيصل : هههههه يووووه من زمان انا عن هذي الاشياء
خالد : ايه صح ! ما صرت مغازلجي؟
فيصل : والله وحده اخذت لي عقلي .. وما راح اشوف غيرها مهما حاولت .. اشوف كل البنات الي حولي بشعات..
خالد : يا شيخ ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو زياد .....
~~~~~
ليان : خلاص اوكي .. يله باي
زياد : هذي عمتي ؟
ليان بحزن : ايه
زياد : ايوة ؟؟؟؟؟
ليان تحاول تخرج الكلمات : حلا ما وافقت ..
زياد حسها طعنه في قلبه : اييييييش .. وليه ما توافق؟
ليان : ما ادري ؟
زياد : بتوافق و اجباري كمان .. مو من حقها ترفض
ليان : خلاص اهدا اشوي .. من حقها تختار..
زياد : لا .. وهي بتكون لي انا .. فاهمه لي انا وبس .. برضاها ولا مو برضاها ..
ليان كانت عارفة ردة اخوها .. خصوصا انه عنده حب التملك و ما يحب احد يرفض له طلب و يشوفها مسألة كرامة بالنسبه له وهي متأكدة انه ما راح يسكت ابدا .. واكيد راح يسوي الي في باله و راح يجبرها .. بأي طريقة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت بندر ...
سارة : والله احلويتي يا مراة اخوي
فرح : تسلمين ..
ساره : وايش اخبار اخوي معك ؟
فرح : الحمدلله بخير ..
ساره : اكيد مدلعك بزيادة ..
فرح : هههههه لا مو بزيادة صدقيني ..
ساره : اها و كيف اهلك ؟
فرح : الحمدلله .. اتصلت عليهم امس و هم بخير ..
ساره : اه يعني .............
وكملوا السوالف..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

:::السبت:::
في مدرسة البنات .. قبل ما يدق الجرس ..
اريام : وليش ما قالت لك ؟
حلا : والله ما اعرف .. لمن تجي باسألها
دينا : هذه ليان .. جاءت
شذى : اذكر الجن يقوم فوق راسك يحن ..
حلا : اشششش جاءت ناحيتنا
ليان : سلام ..
حلا : و عليكم السلام .. كيفك ليان..؟
ليان : الحمدلله
حلا : ................
ليان : ...............
جنا تحب تفشل : ليش ساكتين ؟
اريام حبت تدخل بالموضوع : الا صح ليان .. اخوك خطب حلا صح ؟
حلا تأشر لاريام بالسكوت
اريام مطنشتها : انا دريت امس .. بس غريبة ما قلتي لنا أي شي يخص الخطبة او حتى تلميح ؟
ليان : ايه صح .. اممم اخوي قال لي ابغى اتزوج .. فا قلت ما راح القى احسن من حلا..
جنا : خليه يجي يخطبني .. والله اوافق
دينا : جنا!
جنا + شذى : خخخخخخخخخخخخ
اريام : اها فهمت ..
حلا : طيب .. بس اتمنى ما يكون بسبب رفضي تأثير بعلاقتنا ببعض..
ليان : لا ابدا .. انا ما افكر اسيبك عشان .. قرار يدخل في حياتك ..
حلا مبتسمة لليان بمعنى (شكرا)

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جامعة البنات ..
جود : بس حلا رفضت زياد ..
رهف (صحبتهم) : معقولة ؟
شوق : لو عرفوا بنات مدرستهم كانوا بيخنقوها .. لانهم كلهم يذوبون فيه ..
رهف : ادري .. هذا زياد الخفاق
تقدموا ثلاث من البنات .. لشوق و جود و رهف
بشرى بتقزز : مالت على هالوجوه
جود : والله مالت على وجيهكم انتوا .. على الاقل ملامحنا عذاب مو زيكم .. استغفر الله
بدريه : قولي والله .. يمه عذبتني
جود : اكيد بعذبك و بعذب امك كمان
بلقيس بدلع : و يييع .. قالت بتعذبنا .. ويييييييع
بدريه : لا يا جود ما توقعناها منك ..
رهف : اوووف خلصونا .. و انقلعوا عننا
بلقيس : لاه .. يا رهف .. عدوكِ آلـ (........)
شوق : ايوه عديناها .. اساسا يفتخر الي يكون مع آلـ (.......)
جود : هي انتي وياها .. ترى احنا ما نضيع و قتنا الثمين في كم وحدة ما تستاهل
بشرى : لا ميتين فيكم .. ولا ايش .. احنا نتمنى اليوم الي ما نشوفكم فيه ..
رهف : طالما الموضوع كذا فـ اذلفوا عن وجوهنا
بدريه بقهر : هين يا رهف .. صرتي منهم .. انا ارويكي شغلك
وراحوا..
رهف : مالت عليهم نشبه.. قالت ايش بترويني شغلي .. هه
شوق : سيبيكي منهم .. هذولي ما يعرفوا شي غير التهديد

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جامعة الشباب..
فيصل : ايش فيك فهدوه ؟
فهد : ولا شي ..
جواد يستهبل ويتمايع : لا فهد لا لاتموت لا ..
فهد طفشان : جواد ابعد عني ..
جواد باستغراب: اعصابك .. خلاص بعدنا عنك ..
فهد : .......
طلال حب يغير الجو : الا ما قلت لي جوادوه .. صحيح انه اختك .. انخطبت ؟
فهد فورا لف على جواد ..
جواد بلا مبالاه : ايه هي انخطبت .. بس رفضته ..
فهد اشوي و بيطير : وليش رفضته ؟
جواد : ايش عرفني !!
فهد و هو يضحك : هههههههههههههههه غبي والله اني غبي ..
جواد + فيصل + طلال يطلوا ببعض ويتسألوا ايش فيه ذا الخبل ..
فيصل : هي انت ايش صاير لعقلك .. سمي بالله ..
فهد : انا غبي .. غبي
طلال : الحين تعرف ؟
فهد : ايه
جواد بفضول : وليش انت غبي ؟
فهد كشر : اقول انقلع .. اعوذ بالله ..ما يصدقوا احد يذم نفسه .. ”وراح“
جواد : لا تناظروني .. ترى ما ني فاهم شي..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

و بعد انتهاء اليوم الدراسي ..
دخل للبيت وهو معصب حده
كاره كل شي .. حده مو طايق احد , بالرغم من كذا اصر على انه يتصرف ..
راح لغرفة اخته ..
ليان : بسم الله .. الناس يستأذنوا قبل مايدخلوا
زياد : ليان انا مو فاضي لك ..
ليان استغربت اسلوبه : خير ايش صاير
زياد جلس على سريرها : ابغاها ..
ليان : زياد اخوي الحياة ما راح تتوقف لانها رفضتك و ..
قاطعها زياد : انا ما جيت عشان تعطيني نصيحة .. انا ابغاك تساعديني ..
ليان : احنا كم مره تكلمــ ..
زياد بسرعة : اسمعيني انا ما كملت كلامي ..
ليان سكتت لانه طبيعي اخوها اقوى منها وما عمرها رفضت له طلب
زياد : ابغاك تجيبيها هنا.. للبيت ..
ليان بخوف : ليش ؟
زياد : ابغى اكلمها..
ليان : أي نوع من الكلام انت مو محرم لها؟
زياد ابتسم بخبث : اها انا قلت اكلمها .. اقصد باجبرها .
ليان : زياد انتبه .. لا تغلط ..
زياد : انتي جيبيها للبيت و بعدين انا باتصرف
ليان : لكن .. زياد ..
زياد بعصبية مسك بلوزة ليان : انا راح افهمك الطريقة .. و انتي بس نفذي .. فاهمه والا .......
ليان بتحدي : والا ...
زياد : راح اعتدي عليها
ليان مصدومة : زياد ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

فهد كان في احلامه الورديه .. يحسب انها رفضت زباد .. عشانه
مسكين .. هذا وين و حلا وين ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
دخل نايف على حلا الي كان بالها بعيد..
نايف : حلا ممكن ادخل؟
حلا ابتسمت له : اكيد
نايف دخل و جلس : حلا انا ..
حلا : ايش فيك ؟
نايف : ولا شي .. بس كنت ابغى اسألك .. ليش رفضتيه ؟
حلا ابتسمت : اخوي و مافي احد يحس فيني كثرك ..
نايف ابتسم ..
حلا : تصدق يا نايف انا ما صار عندي ثقة بالرجال ..
نايف : كيف يعني ؟
حلا :يعني الي سواه ناصر .. خلاني اغير نظرتي بالرجال و ما راح اسمح بأي شخص يدخل قلبي ..
نايف : بس مو كل الرجال زي ناصر .. يا حلا .. اكبر دليل على هذا هو جواد
حلا تضحك من تشبيه اخوها ..
نايف : هو معترف انه يحب دينا و الكل يعرف بحبه لها .. و انتي برأيك نيته صادقة مع دينا ؟
حلا : مو لازم حتى افكر بالعكس
نايف : شفتي .. مو الكل زي ناصر ..
حلا : اقنعتني .. بس انا ما ارتحت لـ زياد ..
نايف : براحتك ...

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو طلال..
~~~~
جود : اموت انا .. ترى ما اتحمل ..
خالد : ههههههه لا ما يصير كله ولا انتي ..
دق الباب ..
جود : استنى حبيبي ”و بعدت السماعة عن الموبايل عن اذنها“ ميـــــــن؟
دينا : انا دينا ..
جود تكلم خالد بصوت منخفض : اوكي يله باي اكلمك بكره ..باي
خالد : استناك .. باي ~~~~
و قفلت
.. جود : ادخلي ..
دينا : اوف ليش مقفلة الباب ؟
جود : ها ولا شي ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض .. الساعة 5:29 عصرا
كانت متكشخة و حلوة زي عادتها .. لبست العبايه
فرح : بندر انا رايحة .. بغيت شي؟
يندر : لا .. بس سلمي لي على مها ..
فرح بغيرة : اوكي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جدة ........
كانت في غرفتها .. تبكي بحرقة .. خانقتها العبرة .. محتارة .. ماتعرف ايش تسوي ..
لازم تختار ..اما صديقتها الي هي اكثر من وفيه بالنسبه لها .. او اخوها الي ماراح يترك حلا براحتها ..
محتارة .. والله محتارة .....

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

راحت على المطعم الي وصفته مها لها
و دخلت وشافت مها .. تستناها ..
فرح : سلام ..
مها : اهلين فرح ..
فرح : اهين فيك .. كيفك ؟
مها : الحمدلله بخير .. وانتي ؟..
فرح : الحمدلله
مها : كيفه زوجك ؟
فرح : بخير و يسلم عليك ..
مها : كيفه معاك ؟
فرح : كويس مافيه الا كل خير ..
مها معصبه بس ماسكه اعصابها : اهاا .. يعني انتي تحبيه ؟
فرح متفاجئة من اسئلتها : اكيد احبه و اعشقه كمان..
مها : اها .. الا ما قلتي لي انتي تحبين بوش ؟
فرح : ههههههههههههههه اكيد لا يعني ليش السؤال ؟ ما في احد يحبه واولهم انا ..
مها مبسوطة من اجابتها : كنت اتوقعك تحبيه ؟
فرح : لا و ليش توقعتي .. اكرهه موت و اسألي الكل .. هههههه .. والله سؤالك غريب
مها { في يوم من الايام حتبكي من هذا السؤال الغريب } : و مين تحبي ؟ ...... يعني من الرؤساء او الملوك ؟
فرح رفعت الكوب : الملك عبدالله اكيد ..
مها : طيب انتي ليش تزوجتي بندر مدام انك تكرهيه ؟
فرح مستغربة : بس انا ما اكرهه ..
مها : اها سوري غلطت هههههههه
فرح تطالعها بحقد
مها : انتي تحسين ان بندر غير لك حياتك ؟
فرح حطت الكوب عالطاولة: ايه اكيد , بندر غير لي حياتي ..
مها : ايش تقارني حياتك قبل ما تتزوجي بندر ببعد ما تزوجتيه ؟
فرح : لو قارنتي حياتي الحين بالي قبل .. فاراح تكون حياتي مشئومة و تافهه و مالها طعم و اكرهها بدون بندر ..
مها كانت مبسوطة من اجابات فرح .. خصوصا انه كان كل الكلام .. الي يتكلمون فيه .. مصور بفيديو ..
و بعد ساعة رجعت فرح للبيت دون ما تشك بأي شي..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو طلال
جاء جواد .. وهو معاه امل يشوف حبيبته دينا..
طلال : هلا والله .. منور
جواد : انا عارف
طلال : مالت .. خلك ذوق و قول البيت منور بأصحابه ..
جواد : مو بكيفك .. انا منور البيت
طلال : ندى روحي جيبي عصير
ندى شافت جواد و طلعت تبشر اختها دينا ..
دينا : اوووف
ندى : ههههههه لا تتأففين على زوجك ..
دينا : اقول روحي عاد .. قالت زوجي
ندى : قال لي اسوي له عصير ..
دينا : طيب ايش تستني؟
ندى : روحي انتي انا ما اعرف ..
دينا : قولي للخدامه ..
ندى : ما هي موجودة ..
دينا : اووووووف امري لله ”اخذت طرحتها ونزلت“

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
قاعده عـ الاب توب و بالذات في الماسنجر ..
@@@@@@
حلا : يا النذلة صار لك كل هذا و ما تقولين لي ..
اريام : هذا كله صار بسرعة ..
حلا : و هو قال لك انه يحبك ؟
اريام : لا .. بس انا حبيته .. واااااه يهبل يا حلا يهبل ..
حلا : لانه يشبه فزاع ؟
اريام : لا طلال احلى من الكل ..
حلا : ايه صح نسيت ..
اريام : ................
حلا : اريام تتوقعين ليان ماخذه في قلبها علي .. لاني رفضت اخوها ..
اريام : لا ما اظن ..
حلا : انا حزنانه على ليان اكثر من اخوها .. اكيد زعلت
اريام : تزعل .. يعني توافقي عشان خاطرها
@@@@@@
في المطبخ ..
دينا : اووووف من هذي الحوسه ..الله يصبرني
جواد دخل : بووووووووووووووووووووووو
دينا نقزت من مكتنها : يماااااااااه
جواد و طلال ميتين ضحك على شكلها
دينا حمرت خدودها: الله ياخذكم .. انقلعوا قلعه من هنا ..
جواد : لا تعصبي حبيبتي ..
دينا : الله يبحبح صوتك ..
طلال : يا ولد احترم وجودي .. حتى وانا موجود تغازل اختي ..
جواد : ولي انت .. ”والتفت لـ دينا“ تلومني فيها..
دينا استحت وراحت ..
طلال بجديه : ما كأنك زودتها ترى مره اعطيناك وجه ..
جواد : انطم .. يا زينك وانت ساكت
:::::
دينا كانت متفشله من اخوها .. فشلة يقول هذا الكلام قدامه.. بس ايش تسوي ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

:::: الاحد :::::

في مدرسة البنات .. في الفصل
ليان : حلا ..
حلا : ها ؟
ليان متردده : حلا اليوم معايا.. بـ بطاقتين دعوة لزواج .. فقلت .. تكون وحدة ليَ و الثانية ...... لـ لـ لكِ
حلا : اليوم ؟
ليان تسوي نفسها طبيعية : ايه اليوم ..
حلا : اممم بس بكرة مدارس ..
ليان : عادي نغيب..
حلا : طيب في أي قاعة ؟
ليان : في قاعة (......) ..
حلا : اوف ايش وصلهم لهنـــــاك ؟ هذي القاعة بعيدة .. و اخواني ما راح يرضوا يوصلوني ..
ليان : عادي .. تعالي بيتنا .. و .. انا اوصلك مع السواق..
حلا : طيب اشوف ماما ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في فصل الاول ثانوي ..
ابله هيا (ابلة رياضيات) : بس يا بنات .. احترموا الحصة ..
شذى : يا ابله تبغينا نحترمك ولا نحترم الحصة ؟
ابله هيا : احترمونا الاثنين..
جنا : يا كرهي للاحترام .. و فوق كذا تقولين لي احترام مضاعف..
ابله هيا : طيب المهم اهدأوا..
شذى : اوف يا ابلة حصتك مملة مره
ابله هيا عصبت : شذى .. لا تخليني استعمل معاك اسلوب ثاني ..
جنا : يا ابله اسلوب ثاني ولا موجوب ثاني هههههههه
البنات : هههه بايخة
ابله هيا : بس .. ترى بتروحون للاداره يا شذى و جنا
شذى : والله مو غريب يا ابلة .. جنا كم مره في اليوم الواحد نروح الاداره
جنا : 4 مرات نضربها في 366 يوم = 866 مره
ابله هيا : يعني عاجبكم الوضع .. و فوق هذا ضربك غلط .. 4× 365 = 1460 مره
جنا : اوف والله حطمنا الرقم القياسي
شذى : يا ولد علينا
ابله هيا : لسه ما خلصنا .. لو ما حسبنا يوم الخميس و الجمعه فراح تكون المسألة 1460÷2 = 730 مره
شذى + جنا : مالت قليل ..
ابله هيا : بنت !!
شذى : ههههههههههههههههههههههه

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جامعة البنات..
شوق : تصدقون هذولي المشكلجيات (بشرى – بدرية – بلقيس )ناوين على شي ..
جود : طنشيهم .. تراهم مرره تافهات
رهف : الله الاعلم على ايش ناويين

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

و بعد نهار طويل ....
الساعة 9:44 مساء
~~~~~~~~
حلا : لا خلاص بعد اشوي بخلص من الميك آب ..
ليان : اوكي لا تتأخري
حلا : حاضر ..باي
ليان : باي
~~~~~~~~
زياد : ايش قالت ؟
ليان و الدموع في عينيها : بعد اشوي راح تجي ..
زياد : حلو انا بروح اتجهز ..
:::::::::
حلا : نايف الحين انا نازلة
نايف : طيب انا راح انزل وانتي .. لا تتأخري
حلا : خلاص جهزت
نايف : اوووووه طالعة اميرة .. و احلى من الاميرات .. حصني نفسك ..
حلا : ههههه ولا يهمك ..
كانت حلا لابسه فستان يجنن .. لبست فستان اسود توب و من تحت الصدر حزام كريستالي لونه ابيض و هذا الحزام بس من قدام يعني مافي من الظهر .. و قصير الى وسط الركبة .. و مسويه ميك اب طالع جنآآآآآآآآآآآآآآن عليها .. و شعرها مسويته كيرلي خفيف كله مرررره يهبل و عطرها المميز من ديور ((.. هي حلوة بدون شي فكيف لو تجملت ؟

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في شاليه الشباب ....
خالد : و هناك .. تمون على البنات كل وحده احلى من الثانية ..
فيصل : لا .. انا ما احب هذي الحركات ..
خالد : يله عاد .. يوم واحد ما راح يضر ..
فيصل : لا ان شاء الله مره ثانية ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

بعد ما وصلت لبيت صحبتها و دقت الجرس
ليان فتحت الباب : هلا والله
حلا ابتسمت ودخلت
حلا و هي تنزع الطرحة : ليان ليش ما صففتي شعرك لسه
ليان انبهرت ( ليش يا حلا ليش جيتي وانتي بهالجمال كله ) : اممممم انا الحين .. بروح اكوي شعري وانتي روحي لغرفتي واستنيني اشوي
حلا : اوكي ..
توجهت حلا لغرفة ليان ..
دخلت وراحت عند التسريحة و خرجت العطر .. و تعطرت منه و ..
حست بحركة .. الا والباب انقفل
التفتت حلا : زيــــــاد
زياد و هو يقفل الباب بالمفتاح : يا عيون زياد ..............................

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡


◄◄◄ نهاية الباريت الخامس

ايش راح يصير مع حلا ؟
يا ترى ايش الي ناوي عليه زياد ؟
مها ايش قصدها من الاسئلة والتصوير ؟
جود راح تستمر بالحديث مع خالد ؟
خالد راح يقنع فيصل بإنه يروح معاه ؟

نظرة الحب
05-14-2011, 09:59 PM
.::::: البارت السادس :::::.

توجهت حلا لغرفة ليان ..
دخلت وراحت عند التسريحة و خرجت العطر .. و تعطرت منه و ..
حست بحركة .. الا والباب انقفل
التفتت حلا : زيــــــاد
زياد و هو يقفل الباب بالمفتاح : يا عيون زياد ..
حلا و شعر جسمها واقف : انت.. انت ايش الي .. جابك هنا .. و..
زياد و هو يقترب منها : اشششششششش ..
حلا وهي ترجع بخطواتها و بارتعاش : انت .. ايش ايش .. تبغى ..؟
زياد وهو بيموت من جمالها الساحر : انا ايش ابغى ؟ انا يا حلا ..
حلا بارتعاش (ترتجف) : .............
زياد وهو ملاحظ خوفها : حلا .. انا احبك وابغاك .. طلبتك بالشرع بس انتي رفضتيني ..
حلا بدأت تتغلب على خوفها : ايه انا ما ابغاك .. وما احبك ..
زياد بصراخ : باااااااااااس ..
زياد قرب من حلا اكثر و حلا تتراجع الين ما منع الجدار خطواتها البريئة .. و زياد قرب منها الين ما صارت المسافة بينهم .. بس مجرد خطوتين
حلا زاد خوفها وهي تبكي و بترجي : زياد .. حاول تفههمني .. ز زياد ..
زياد بحركة سريعة مد يده .. على فم حلا .. (بمعنى اسكتي).. حلا مصدومة من حركاته .. زياد انهبل عليها و قرب منها
زياد : انا ما جبتك هنا عشان .. تبرريري وجهة نظرك .. لا .. انا الي راح اوضح لك وجهة نظري ..
حلا ميته من الرعب و ترتجف من الخوف ..
زياد ذايب على ريحة عطرها : حلا .. ”حلا لفت وجهها عن زياد تعاند“ راح تتزوجيني فاهمة ”و لف وجهها ناحيته ” اقول راح تتزوجيني فاهمة ..
حلا ناظرت باحتقار .. و تفلت عليه
زياد مصدوم من ردة فعلها .. ابوه ما سوا له هذي الحركة .. تجي هذي و تسويها ..
زياد ناظر حلا و هو مقهور .. مسكها من يدها و رماها على السرير ( سرير ليان)

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض ..
بمشيتها الجريئة و الواثقة .. دخلت على احد المطاعم ..
لاقته قاعد يستناها ..
توجهت له و سحبت لها كرسي و جلست ..
مها : سوري تأخرت ..
هاني : لا عادي
مها : جبت الشريط .. و انا فهمتك ايش تسوي فيه ..
هاني بابتسامة عريضة : اكيد

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

فيصل بعد ما رجع للبيت ..
فيصل : شوق ..
شوق : هلا
فيصل : امممم ايش رايك اوصلك على بيت ابو طلال
شوق متفاجئة : ليش ؟
فيصل : يعني انا رايح هناك .. فقلت تروحين معي ..
شوق ببرائة: اها .. قصدك اروح عند جود ؟
فيصل يتصنع البرائة: ايه ..
شوق : والله .. احم قصدي ان شاء الله الحين باتصل عليها و اشوفها ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

خايفة .. حست انه الدنيا تسكرت بوجهها ..
زياد : هذي الحركات ماحد يسويها معاي .. فاهمة
حلا تبكي و المكياج تخرب .. بس ما زال حلاها الرباني و اضح عليها :..............
زياد منهبل عليها : يا الله .. يا حلا .. تصدقين فوق هذا السرير اول مره شفتك و حبيتك من نظرة.. ااه .. ما احلى الصدف
حلا تحاول تستنجد : ليان .. ليان
زياد : لا تحاولي .. حتى لو ليان سمعتك ما راح تجي .. تعرفي ليش .. لان انا الي قلت لليان تجيبك هنا .. وانا وهي رتبنا كل شي..
حلا مصدومة : كذاب كذااااااب
زياد : لو كنت كذاب .. طيب وين ليان الحين .. ليش ما رجعت لغرفتها .... عشان تفسح لنا المجال وانا الي طلبت منها ..
حلا ماهي مستوعبه كيف تقدر صديقتها الي احتفظت باسرارها .. الي كانت بنظرها اكثر من مجرد صديقة .. الحين تخونها .. و مو أي خيانه .. خيانه تستاهل تنهي كل شي بينهم ..
زياد : المهم .. ”جاب طاولة و فوقها مصحف ” : انا راح اخيرك خيارين ..الخيار الاول اما اسيبك و تقبلين تتزوجيني .. والثاني اما ”سكت“ اما امسِك ..و ..و بعدها ما بيكون عندك خيار غير انك تقبلين تتزوجيني و ما اظن يحتاج لها شرح ..
حلا بقهر : يعني في كل الشرطين انت ربحان؟
زياد و هو يضحك : حزرتي ها .. الحين اختاري ..
حلا : سيبني في حالي .. الله يخليك سيبني ..
زياد : لو استمريتي بهذا الترجي .. راح انجبر اني استخدم الخيار الثاني ..
حلا : .......................

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

على التلفون ~~~~~~
جود : اهلين .. تعالي في أي وقت
شوق : يعني اجي
جود : اكيد ..
شوق : انا اسفة لا تلوميني .. فيصل اصر اني اروح معه لبيتكم في هذا الوقت
جود بفرح و رومنسية : فيصل ؟
شوق : ايه فيصل .. يله ما راح اطول عليك .. باي
جود : باي
:::::::::
جود سكرت المكالمة .. واتصلت .. ~~~~~
جود : هاي حبيبي..
خالد : هايات يا الحلو ..
جود : سوري خلودي , بس جاني اتصال من بنت عمي ..
خالد : لا عادي خذي راحتك
جود : المهم .....و ..... و...

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

مر وقت طويل ...
حلا ساكته و هي تفكر برعب .. ما تقدر تسوي شي
زياد ما مل من تفكيرها الطويل .. لانه ما رفع عينه عنها .. و هو مفهي فيها ..
حلا حاسه بضيق ..ياليت الارض تتشقق و تبلعها .. ماعندها حل ثاني ..ولا أي خيار هي الحين تحت رحمته وبس و ما تقدر تسوي أي شي
حلا بتأفف و الدموع قدرت عليها : خلاص ان شاء الله راح اتزوجك ..
زياد بفرح : كنت متأكد ..
كان قرار صعب بالنسبة لها .. بس كيف وهي مهدده انه ينأخذ منها عرضها .. هو الشي الوحيد الي ممكن يبين مستوى البنت يبين هي فوق او تحت .. راسها مرفوع ولا منحط .. ما كان عندها أي اتخاذ ثاني .. حلا فكرت بنفس هذي الطريقة ..
حلا و الدموع تنهمر : فيني اروح الحين ..
زياد : لا
حلا رفعت عينها عليه : وليش ؟
زياد : مو قبل ما اتأكد انك راح تقبلي
حلا : بس ..
زياد اشر على الطاولة : هذا هو المصحف و يله المسيه و احلفي
حلا تتحجج : بس انا مو واضيه
زياد بعصبية : يله عاد
حلا بخوف قربت من الطاولة ومدت يدها
زياد : قولي اقسم بالله على اني راح اقبل الزواج من زياد .. متى ما كان ..
حلا بتردد و تأتـأة .. حلفت بالمصحف
زياد : اوكي .. انتي تعرفي الي يخل بقسمه ايش يصير فيه ..
حلا : ...........
زياد : طيب اقسمي بإنك لمن اخطبك ما تخرجي خاتم الخطوبة من يدك لو ايش ما صار .. و ما تقولي لاحد عن الي صار لك اليوم ..
حلا ناظرت زياد .. و حلفت بالمصحف
زياد فرحته ما توصف .. حس انه راح يبدأ حياة جديدة .. بس ما هو عارف انه راح ينهي حياة شخص ثاني ..
حلا كرهته زيادة .. ولا يمكن تعترف فيه كزوج او تحبه ..
زياد فرحان مووووت : اخيرا راح تصيرين لي اخيرا حبيبتي..
حلا و هي تبكي ... خصوصا وهي تسمع صدى كلماته ”اخيرا راح تصيرين لي اخيرا حبيبتي“..
زياد فتح الباب و هو يوجه نظراته لها كنظرة اخير : الحين تقدرين تروحين ”وخرج“ ..
حلا قامت من السرير و خرجت من الغرفة .. الغرفة الي ذاقت فيها الالم و الخيانه الكره الذل الانانية و الحقد .. الغرفة الي راح تغير لها حياتها كليا .. الغرفة الي ما ودها تدخلها مرة ثانيه..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض ..
على كنبة الصالة ماده رجولها .. و تحسس بطنها ..
و سرحت بعيد .. للمستقبل .. مستقبل يكون فيه .. ولدها
دخل بندر : فرح صحيني بكرة الساعة 7 ونص ..
فرح : ان شاء الله

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند جواد .. هو و دينا يتراسلوا ..

جواد .::~~
لــــــــو ؟؟ همست العشق في إذن الحجر
ذاب مثل الروج في شفة فتاااااه"
لــــــــو ؟؟ يسير الحب مخفي بالقلوب
مستحيل الحب تخفيه العيون”
لـــــــو ؟؟ يسير الملح كحل للعيون ام الهدب
ما تتوب العين من سحر البشر برموشها

من جواد الى دينا


دينا :
يوم تحس بضيق
والدمعة تنزل من عيونك
إتصل علي
لاني احب اتشمت

من دينا الى جواد


جواد ::.
مهما الدنيا ذي دارت بنا
تبقى انت في بالي
يا اغلى من سكن في قلبي انا
الشوق لك وداني
يانصي الثاني
يانصي انت الثاني
ادري بقدري عندك له مكان
ابد ما يهزه ريح
لغيرك ما وله قلبي ولان
تبعد وابعد وهي الضروف
اللي تبي الفرقا
اما لهفي ماعليها خوف


دينا::.
كل ماغمضت عيوني
ونمت.. اتخيلك
وكل مااتخيلك
اتعوذ من الشيطان
وارجع انام

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو طلال ..
و بعد الاستقبال..
جود : هلا والله
شوق : اهلــــــــــين فيك
جود : امممممم ووين اخوك ؟
شوق : قال انه بيقعد بالحوش .. يستنى طلال..
جود عارفة انه فيصل يعرف ان طلال موجود في البيت .. ففهمتها : اها طيب انا بروح اجيب لك شي تشربينه
شوق : لا شــكرا ماله داعي ..
جود : لا ولو يا بنت العم ”وقامت“

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند طلال..
قاعد يفكر .. سرحان بــاريام .. والله لها وحشــــــــة ..
تذكر لقائهم و قاعد يضحك .. كانت صدفـــــة حلوة .. يتذكر لمن فتحت البرقع .. و هي تتنفس ..
و كانت شكلها تعبان و بريء .. وه فديتها بس..
::::::
عند اريام ..
كانت من بعد ما شافها طلال .. و هي هاديه .. منسرحة و مؤدبه << حشى ما صارت هع

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

خرجت حلا من الغرفة .. و هي تمشي و مصدومة من الي صار لها ..
ليان و هي تبكي على منظرها و راحت عندها
ليان ببكاء : حلا..
حلا ناظرتها بنظرة احتقار خلتها .. تسكت
مشيت حلا و لبست عبايتها و خرجــــت .. متألمة .. ليش يصير معاها كذا
ناصر , فهد , زياد .. كلهم حبوها و اذوها بسبب جمالها في لحظة تفكيرها حسدت كل بنت محرومة من نعمة الجمال..
مشيت بالشارع وهي مو حاسة بنفسها .. ما انتبهت لنفسها .. الا لمن نبهتها سيارة كانت راح تصدمها ..
و بعد ما انتبهت انها تمشي و ماتعرف فين تروح .. وقفت موزين و رجعت للبيت ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت آخر
فتحت باب البيت و توجهت للحوش ..كان يخبل و هو طفشان .. و هي عارفه انه يستناها ..
راحت عنده
ملاحظة : (جود تكشف وجهها عليه بس تلف الطرحة على شعرها طبعا من ورى اهلها )
فيصل لمحها و ووقف : جود ..
جود بدلع : وفي غيري ..
فيصل ابتسم وهو منهبل عليها : معقولة في غيرك ..
جود تتصنع التفكير : امممم يمكن
فيصل قرب منها : افااا .. لا تطمني مافي غيرك في حياتي ..
جود ابتسمت له بجاذبية : اشوى
فيصل ( فديت هالجمال .. ) : الا ايش اخبارك؟
جود : الحمدلله .. و انت ؟
فيصل : صرت بخير لاني شفتك ..
جود : ولهان علي ؟
فيصل برومنسيه : موووت ..
جود : وانا بعد ولهت عليك
فيصل : حبيبتي والله ..
جود استحت لمن قال حبيبتي ..
فيصل : اه جود يله باي .. بروح الحين قبل ما ننكشف ..
جود : افاا بهذي السرعه ..
فيصل : انا يوم اشوفك احسها سنة كامله ..
جود : اوكي .. يله روح
فيصل ابتسم لها وراح ..
جود دخلت في عالمها الخاص وهي تودعه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

مبســـــــــوط صار الي براسه ..
دخلت عليه اخته
ليان و هي تبكي : انبسطت ها؟
زياد : ايه .. لو ما كان عندك مانع ..
ليان مقهورة من برود اعصابه : قولي انت ترضاها علي ؟
زياد طفش منها : حتى ما راح افكر .. لانه ما في احد يفكر يطل بوجهك ..
ليان بجرح راحت من عنده و هي ندمانه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
حلا دخلت البيت .. وراحت بسرعه عالمغسله تغسل المكياج .. وبعدين راحت لغرفتها ..
وهي رايحة لغرفتها ..
شافتها ام نايف : حلا ؟
حلا : اهلين يمه ..
ام نايف : ايش فيك ؟ ليش كذا صوتك
حلا : لا مافي شي..
ام نايف : طيب الحين الساعة 12 و نص يعني العرس ما خلص .. لسه بدري على الزفة ..
حلا : ها .. لا العرس التغى ..
ام نايف : ليش ؟
حلا : ما اعرف بس التغى .. و انا في بيت .. ”تنهدت“ .. في بيت ليان و بعدين و صلني اخوها ..
ام نايف : اها .. طيب يله روحي نامي .. بعدين لا تنسي الاختبارات قربت ..
حلا : طيب .. تصبحي على خير

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

::::: اليوم الثاني :::::

في المدرسة الثانوية .. في الصباح قبل ما يدق الجرس
دينا : شفتي فزاع يا اريام .. جابوه و هو يلقي كلمته؟
اريام تذكرت طلال : ايه يهببببببببل ..
جنا : لا تتكلموا عن فزاع تراه لي انا وحدي
اريام : لسه امس قلتي انه توم كروز لكي لوحدك و ممنوع احد يتكلم او يجيب سيرته
جنا : وااااي توم كروز .. ايه هو بعد لي
شذى : طالما كذا فـ بشار الشطي ليا انا
جنا : انقلعي انا حجزته و كمان محمود الشهري و زاهر و راشد الماجد و تامر حسني و عمرو دياب و مجودي(ماجد المهندس )و راغب علامة و مهند و يحي و حسين و ..و ..
اريام : لا حشى ولا الحاج متولي يتزوج زيك ..
جنا : ايش يخصك انتي بعد
دينا : اعقلي عن صحبتي ..
اريام لاحظت انه حلا مو معاهم و سرحانه .. اريام حاولت تتكلم بدون ما تلفت انتباه البنات
اريام : حلوي ؟ ايش فيك ؟
حلا انتبهت لها : ولا شي ..
اريام : روقي و قولي لي ايش فيك؟
حلا : خلاص عاد ما فيني شي ..
اريام لمحت ليان ..
اريام : اوووف علة القلب توها جايه من بيتها ..
حلا لفت و شافت ليان : مالت عليها .. صدق علة القلب..
اريام متفاجئة : هلاو .. انا اتكلم على ليان ..
حلا : ايه وانا بعد ..
اريام : لا اكيد خرفتي ..
حلا : لا ابدا انا ما خرفت ولا شي بس اعبر عن مشاعري..
اريام ما فهمت .. بس سكتت ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض ..
فرح دخلت للغرفة و لاقته لسه نايم ..
فرح : بندر قوم .. وراك شغل..
بندر : اووووف
فرح : بندر مو انت قلت لي اني اصحيك الساعة 7 و نص ..
بندر : روحــي عني ....
فرح بحزن : براحتك .. ”وخرجت“

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في ثانوية البنات ..
دق الجرس ..
و متعودين في الطابور الصباحي ..تصف اريام مع دينا و حلا مع ليان .. و طبعا في طابور الاول ثانوي جنا و شذى..
حلا صفت مع وحده من زميلاتها .. ليان شافت حلا مع البنت انقهرت .. بس ما تلوم حلا .. لانه من حقها تقاطعها من بعد الي صار لها ..
حلا اول ما دخلت الفصل طلبت من دينا انهم يبدلوا .. يعني حلا تجلس مكان دينا (جنب اريام ) و دينا تجلس مكان حلا (جنب ليان)


‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جامعة البنات ..
في الفصل ..
جود : تصوري قال لي حبيبتي ..
شوق : آآآخ من هذا اللئيم .. يعني اصر اني اروح معاه عشان مصلحته ..
رهف : و جود بعد مشت الكذبة ها ؟
شوق بحقد : ايوه .. قالت انها بتروح تجيب لي عصير .. و انا اقول جود مو طبيعيه معقوله تعرف اداب الضيافة .. اتاري و راها قصة عشق و حب.. لا و مع اخوي بعد
جود : هي انتي ..لا تطلعي كل الي في قلبك .. بعدين مو ذنبي انك خبلة و غبية ..
رهف : هههههه والله انكم تحفة ..
جود : ولي انتي الثانيه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الفصل .. (حصة دين)
دينا : ايه صح تذكرت حلا كيف كان العرس امس ؟..
حلا ناظرت ليان : حلو ..
ليان نزلت راسها ..
دينا ناظرت ليان : رقصتوا صح ؟
ليان : امممم لا
حلا : انا رقصت بس هي لا ..
دينا : ليش ؟

ليان توهقت وما عرفت ترد : ..........
حلا ترفع حاجبها : خلتني لوحدي اعاني بالرقص و راحت ..
اريام : و ليش راحت ؟
حلا : اسألوها ..
اريام و دينا طلوا على ليان ينتظروا اجابة ..
ابلة صباح : اريام دينا حلا .. خير انشاء الله .. وين احنا.. السبورة من هنا..
ليان ارتاحت لان الابلة تدخلت

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡


◄◄◄ نهاية البارت السادس

راح تنحل الخلافات بين حلا و ليان
متى بيصير الزواج ؟ و ايش الاحداث الي بتصير ؟
فرح و بندر الى متى راح يدوم الخلاف بينهم ؟ و ايش بيصير معاهم ؟

نظرة الحب
05-14-2011, 10:01 PM
.:::: البارت السابع ::::.

في الرياض ..
صحى من النوم و ناظر الساعة .. الساعة 9 ونص ..
فز من السرير : فرااااااااااااااااااااااااااااااح
فرح خافت و دخلت عليه : خير بندر في شي ؟
بندر صفع فرح كف : انا مو قلت لك تصحيني و حددت لك الوقت صح يا حيوانه ..
فرح ماسكه خدها من بعد الكف : ......
بندر و هو يغير البجاما : الله ياخذك .. حسابك معاي لمن ارجع ..
و بعد ما لبس خرج بسرعه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وفي مكان آخر ..
في جامعه في الرياض..
مها : اليوم انتي راح تعزمي فرح على أي مكان.. و تتعمدي انها تتأخر ..
هبه : ليش ؟
مها : لا تتدخلي , سوي الي قلتلك عليه و بس..
هبه : اوف طيب ..
مها : اليوم بيكون سواد ليلك يا فرح ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في جدة .. بعد انتهاء اليوم الدراسي ..
في السيارة ..
بعد هدوء طويل
زياد : امممم ليان ايش صار اليوم ..
ليان : ولا شي ..
زياد : يعني كيف تصرفت حلا .. حسيتيها زعلانه و لا ما همها .. ولا ايش ؟
ليان : يعني وحدة مرت بتجربة اغتصاب ايش تتوقع بيكون شعورها ؟
زياد : .....
ليان : انت ممكن اجبرتها على الزواج بس ما راح تقدر تجبرها على انها تحبك ..
زياد : طيب تعرفي تسكري فمك ..
ليان : اوووف

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في سيارة نايف ...
حلا كانت مسنده راسها على يدها و هي تطالع بالشباك ..
نايف ملاحظها : حلوي .. ايش فيك؟
حلا ابتسمت : لا ابد ولا شي
نايف : طيب تامرين بشي ؟
حلا : سلامتك ..
نايف بابتسامته الحلوة : طيب الغدا علي .. البيك , باسكن روبنز , الطازج .. اختاري
حلا : لا ولا شي .. شكرا ..
نايف : براحتك ..
حلا كانت مهمومه بزياد .. و ماهي متخيلته ابدا في حياتها ..


‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض ..
مها اول ما دخلت البيت سحبت أختها و راحوا على غرفة هبه..
مها أخذت جوال هبه : يله اتصلي ..
هبه : الحين ..
مها : ايه الحين ..
هبه : ان شاء الله ..
أخذت هبه الجوال ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند فرح ..
كانت جالسه عالا رض من الصدمة .. يا حيوانه .. وصلت له ان يسبها بهذي السبه الكبيرة ..
فرح الي عمره أبوها ما أهانها و لا أي احد قدر يهينها ..
فرح استسلمت للبكاء .. و تعبت من هذي العيشة ..
إلا قطع تفكيرها صوت الجوال .. أخذته ..
~~ هبه يتصل بك ~~
مسحت دموعها و عدلت صوتها
~~
فرح : الو ..
هبه بتأتأه: الو فرح ..
فرح : هلا هبه كيفك ؟
هبه : الحمدلله ..
فرح : كيف اهلك ؟
هبه : والله كلهم بخير و يسلموا عليك ..
فرح : الله يسلمهم ..
هبه : امم فرح .. حبيت اعزمك .. على المول..
~~
مها تأشر لها و تنقلها الكلام..
~~
فرح : اليوم ؟
هبه : ايه يعني لو كنتي فاضيه ..
~~
مها بهمس : يا الخبله اصري عليها
هبه : اصبري ..
~~
فرح : امممم اليوم يمكن ما راح اقدر ..
هبه : فروحه الله يوفقك .. من زمان ما شفتك ..
فرح : والله مالي خلق ..
هبه : يعني مالي خاطر عندك ..
فرح : هبه و الله اممم..
هبه : خلاص ترى زعلت ..
فرح بملل : لا كله و لا زعلك .. طيب متى ؟
هبه بحزن : اممم الساعة 7 المغرب ..
فرح : طيب استأذن من زوجي وارد لك خبر ..
هبه : اوكي باي
فرح : باي ~~
فرح كانت طيبة و على نياتها و ما كانت تعرف ايش الي ناوين عليه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في شاليه الشباب ..
ضجة و كل واحد يتكلم و انواع الازعاج
طلال : شبااااااااااب مين الجوعان ؟
الشباب بازعاج : اناااا انا
طلال رفع صوته : طيب ومين الي راح يعزمنا على الغدا اليوم ؟
الشباب فجأة هدووووووووء ..
طلال : مالت .. صدق انكم مصلحجيين ..
مازن : تتفلسف انت و خشتك ؟ ليش ما تروح انت تشتري لنا الغدا؟
طلال بحقد : يالمنافق انا امس اشتريت لكم الغدا ..
جواد بتحسر : ااااخ لو كنت اتغديت عند امي ابرك لي .. كنت باطلب منها تطبخ لي كبسة.. يمي ..
نايف : اقول انقلع انا ما ارضى اخلي امي تطبخ عشانك ..
جواد : و انت ويش عليك ؟
نايف : امي ما تتأمر عليها .. لمن تتزوج تأمر على زوجتك
جواد : اخ بس متى يجي ذا اليوم ..
الشباب ضحكوا لانهم عارفين مأساته مع دينا ..
فراس : والله انصحك تكون عازب احسن لك .. تخيل تروح تغازل البنات ..تدردش وياهم .. فلــــه..
فهد : والله مالت عليك هذا همك .. بدال ما تكون عائلة ..
مازن : ياهوووو شوف مين يتفلسف الحين .. يا حركات .. والله شكلك ناوي تكون عائلة اخوي؟
فهد : ادعوا لي بس ..
رامي : ياهووو اموت انا
مازن : يا حليلك يا اخوي .. و مين سيئة الحظ ؟
فهد : مو شغلك ..
مازن : مو شغلي ها ارويك يا النعجة ؟
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف : ايش الي يضحك ؟
رامي : خير الحين تذكر فيصل يشاركنا الحوار ..
فيصل : والله انكم تحفة .. ولا نشوى تسوي حوار زيكم
فراس : اقول فصو ارجع لغيبوبتك ..
فيصل : وجع و انت ويش عليك ؟
طلال : الا ايش بلاك ؟
فيصل : انا غير عنكم .. تعرفون ليش ؟
مازن : ليش ؟
فيصل : انا بخطب ..
جواد : والله مبرووووك
مازن بفضول : ايه بس مين ؟
فيصل : مع مرور الوقت بتعرفها ..
مازن : هين يا فيصلوه .. يعني اخوي من جهه ما يبغى يقول لي والحين اعز أصدقائي من جهة ثانية..
فيصل : خلاص عاد .. الا مين راح يجيب لنا الغدا ..؟
نايف : خلاص عشان هذي المناسبه الغدا عليا

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في العصر .. الساعة 5
دخلت ام نايف على بنتها .. الي كانت جالسة فوق سريرها و منسرحة
ام نايف : حلا يا بنتي .. اقدر اتكلم معاك ..
حلا : اكيد يمه ..
ام نايف : اممم انا قبل اشوي سكرت المكالمة مع ام محمد (عمة زياد ) و اصروا انهم يخطبوك مره ثانيه ..
حلا ارتبكت : منجد يمه ؟
ام نايف : ايه يا بنتي ..
حلا نزلت راسها .. و تذكرت القسم الي حلفته بالقران بيدينها ..
حلا بعد ما تداركت الدموع : يمه انا موافقه ..
ام نايف بفرح : صدق والله ؟
حلا : ايه ..
ام نايف : فكرتي بهذي السرعه ؟
حلا : اممم انا فكرت من قبل و استخرت مره ثانيه .. و .. حسيت انه كذا احسن ..<< ما تعرف ترقع
ام نايف و الدموع تنزل : يمه الحين انا ببشر الكل ..
حلا منزلة راسها .. ما تقدر تسيطر على دموعها : بشريهم ..
ام نايف ما لاحظت دموع حلا : بس لا تنسي فكري زين ”و خرجت ”
حلا في هذيك اللحظة حررت دموعها .. و قعدت تبكي ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

الساعه 7 المغرب ..
فرح تجهزت للطلعه .. بعد ما اتصلت على بندر و كلمته بدون نفس .. رضي انها تروح..
و في المول ..
هبه : هلا والله ..
فرح : اهلين فيك ..
هبه :كيفك .. تصدقين لك وحشة ..
:::::::
و في بيت بندر ..
مها بدأت بخطتها .. و دقت الجرس على باب بيت بندر ..
فتحت الخدامة الي كانت مخططة مع مها .. على كل شي ..
دخلت مها .. و راحت على غرفة النوم .. و دخلتها .. خرجت الشريط من الشنطة و حطتها على التسريحة ..
وهي تحطها شافت صورة بندر و فرح ليلة زواجهم .. رمت الصورة بالارض و البرواز انكسر
مها بحقد و عصبية: كان لازم انا اكون في هذي الصورة مو هذي العجوز .. ” وبعدها خرجت ”

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

اريام راحت عالمطبخ ..
اريام : جنا انتي هنا وانا قلبت الدنيا عليك ..
جنا : ايه انا و ماي براذر فهوده .. مسوين طبخه
فهد : احم و من ذوقي ..
اريام : اقول ولي انت عاد .. ”التفتت على جنا ” الا ما دريتي ام نايف اتصلت قبل اشوي .. و قالت انه زباد خطب حلا مرة ثانية .
فهد منصت : اوف من هذا بعد ..
اريام : ايه بس هالمره حلا وافقت
فهد طلع عينه من الصدمة : وافقت ؟؟
اريام : يس
فهد مصدوم : ليش ؟
اريام : ويش عليك انت ؟
فهد طلع من المطبخ وهو معصــــــــــــــــــب
جنا : ايش فيه؟
اريام : ما ادري ماهي اول مره يخرج بدون ما يتكلم ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف .. الساعه 9 و نص
في غرفة حلا ..
جاءوا البنات عندها اول ما سمعوا الخبر ( جود - اريام – دينا – شوق – شذى – جنا )
جود : مبرووووك .. حبيبتي
حلا : مشكورة جود ..
جنا : مالت عليك .. كان عندي امل انه يتزوجني ..
اريام : اقول يا زينك وانتي ساكته ..
شذى : خخخخخخخخخ..
:::::
في غرفة الجلوس ..
كان الموجودين ... (نايف – جواد - طلال –مازن ..)
مازن : يعني مو انتم الوحيدين الي ناوين تتزوجوا ها ؟
جواد : ايه واضح عندنا نسيب مستعجل على الزواج..
طلال : طيب ليش هو متمسك فيها و ليش حلا رفضته المره الاولى ؟
نايف : ما ادري والله ..
مازن : ايه صح يمكن كان راعي حركات و بعدين تعرف على حلا و حبها و طلبها للزواج ..
جواد : والله ينفع تكتب مسلسل درامي ..
طلال : نايف سيبك منهم و قول لي منجد ليش يبغاها ؟
نايف : ايش عرفني , ما فكرت بهذا السؤال ابدا..
طلال : ؟؟؟

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في نفس الوقت و في كرنيش جدة ..
كان جالس في طاولة قريبه من البحر .. ينتظر شخص ..
و بعد خمس دقائق لمح الشخص الي كان يستناه جاي ناحيته ..
وصل الشخص عنده : سلام .
فهد : هلا اتفضل .. يا ........ يا النسيب
زياد جلس : اهلين فيك
فهد : معليش كنت راح اطلبلك شاهي بس زي ما انت شايف مافي وايتير ( نادل)
زياد : لا عادي .. اصلا انا مستعجل .. فتفضل و قول الي عندك ..
فهد : طيب راح ابدأ مباشرة .. انت تعرف حلا ؟
زياد ناظره : ههههه ايش هذا السؤال طبعا هذي البنت الي خاطبها ..
فهد بجديه : انا عارف انها البنت الي خاطبها .. اقصد تعرفها يعني شفتها في شي بينك و بينها قبل ما تخطبها ؟
زياد بارتباك و بجديه : ليش تسأل ؟
فهد : لا تنسى انها بنت عمي ولازم اعرف كل شي يخصها ..
زياد : اها ايوا بنت عمك .. صح
فهد : تكلم ..
زياد : مافي شي بينا غير الخطبه ..
فهد وهو معصب : طيب عرفنا انها خطيبتك الله ايش اقول بس .. يعني انت كنت تحبها تعرفها شفتها ؟
زياد : اعصابك ياهو .. انا مو ملزوم اجاوبك حتى لو كنت ابوها .. لاني الحين بتزوجها و بتكون تحت مسؤوليتي ..
فهد : يعني افهم انك تعرفها ..
زياد : لحول رجعلنا لنفس السيرة ..
فهد : جاوب يا بطل ..
زياد : وانت ايش يخصك ها ؟
فهد بحقد : تعرف لو انت ما خطبتها كان انا خطبتها
زياد ب: يعني تحبها ؟
فهد : وامووووووت فيها بعد ..
زياد قام بطريقة عصبيه : انت كيف تسمح لنفسك تتكلم عن زوجتي بهذا الشكل
فهد بعناد : ما اقدر ما اتكلم عنها هذي البنت خياليه و فوق الوصف
زياد وهو خلاص بيفور ......

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

رجع من الشغل وهو حاس نفسه تعبان ..
دخل لغرفته وما شاف زوجته و تذكر انها راحت مع هبه ..
وهو بيروح للدولاب .. شاف الصورة مكسورة .. قرب منها ..
صورته مع فرح .. شالها من الارض وهو حاس بشي غريب .. اول ما شاف هذي الصورة احساس .. غريب بس حلو ..
تذكر هذي الصورة .. صورة زواجهم من بعض وهم متصورين كانوا حاطين اغنية لمستك .. كان يتذكر لحنها الهادي
لمستك نسيــــــــــت الحـــــــياه وانت الي بحلم اعيش يوم معاه
والليله هي البدايه و خلك معايا بعمــــري اللـيله دي ابتــــــــدا
ولازم نعيش يله قرب كمـــــان تعالَ حبيـــــبي لابعد مــــــكان
ننسى الي ضاع بين اديـــــــــنا نعيـــــــــــــــش بس لـــــــــينا
خلاص الي جوانا بان
سرحت بعيونك لـــــــــــــــفين ايوة انتة جمبي وهعشلك سنين
وحياتي قرب علية يا عمري وعنيا نعيش الحياة لو يومين

وهو يتذكر الاغنيه و في يده الصورة ما حس بالدمعه الي نزلت على خده بحراره
الدمعه .. الي نزلت مشتاقه لفرح مشتاقه لريحتها مشتاقه للمستها ..
حط الصورة على التسريحة فشاف الشريط ..
اخذه و اخذ الورقه الي كانت فوق الشريط .. قرأها ( الى بندر ارجو منك ان تشاهد هذا الشريط اول ما تمسكه لانه غايه في الاهميه و راح تكتشف خفايا زوجتك فرح .. المرسل : اختك في الله) بندر لمن قرأ الرساله حس بفضول بهذا الشريط .. حب يعرف ايش فيه ... كان يحسب انه من فرح
على طول اخذ الشريط و راح وشغله ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

زياد وهو خلاص بيفور : فهد اسحب كلامك ..
فهد : ليش خايف انه يكون هذا الشعو متبادل مع حلا ؟
زياد : لا ماني خايف بالعكس انا متاكد انه حلا تحبني ..
فهد : ههههه قال تحبك قال .. اصلا حلا كانت تحبني وعشان كذا هي رفضتك المرة الاولى .. بس في المرة الثانيه قالت لي
انها راح توافق عشانها مضطرة ..
زياد بارتباك : مضطرة ؟
فهد : ايوا يا زياد هي قالت لي انه صحبتها ليان كسرت خاطرها و زي كذا
زياد : حيوان لا تجيب طاري اختي على لسانك ..
” و راح و ضربه بوكس على وجهه طاح فهد من قوته .. وقام و ضربه على انفه و نزله دم .. و اضاربوا الين ما تدخلوا الناس وبعدوهم عن بعض و تدخلت كمان الدوريه .. الي شافتهم و بعدين كل واحد راح لسيارته ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
شوق : يله شغلوا الميوزيك خلونا نفرح بعروستنا ..
جنا : يله خلونا نرقص
و حطوا اغنية يعشقني .. وقاموا يرقصوا عليها ..
اريام : خير يا عروس ليش مكشرة ..؟
حلا ابتسمت : لا ولا شي
اريام : تخبي علي ها ؟
حلا : خلاص اريام مافي شي
شذى خرجت الكاميرا وقاعدة تصور الي يرقصون ( وهم جود و شوق و دينا) و تعلق هي وجنا
جود كان رقصها مافي احلى منه مرره روعه وهذا غير جمالها الرباني الي يخلي حتى البنات يذوبون وهي تبتسم والغمزة تبان و تهز ما شاء الله عليها .. بس
وكانت لابسه تي شيرت حبل مخططة بدرجات البرتقالي و بنطلون جينز و شعرها كانت مسويته مرفوع بس خفيف
و حلا كانت لابسه بلوزة ثقيلة و طويلة بيج و لابسه عليه ستريتش بني .. و شعرها مفتوح عادي ..
شوق كانت لابسة فستان عنابي طويل و مررره جنان و طويل الاكمام .. وشكله جذاب عليها .. وشعرها مسويته كيرلي
دينا كان شكلها جنان و بريء مسويه مكياج خفيف ولابسه تي شيرت توب ابيض ضيقة و بنطلون جينز ضيق و ماركة و شعرها كان مفتوح ومنزلة خصل على عينها ..
و كملوا سهرتهم بالرقص ..
رن جوال دينا .. ~~ طلول يتصل بك ~~
دينا : الو ..
طلال : هلا دينا ..
دينا تغطي اذنها عشان الاغاني : ايوا طلال
طلال : متى بتوحوا ؟
دينا : ايش ماني سامعتك ؟
طلال : اووف متى حتروحوا ؟
دينا : استنى اشوي ماني سامعه شي ..
و خرجت دينا من غرفة حلا .. وراحت غرفة استقبال الحريم ..
طلال : هي مطولين ؟
دينا : ما ادري والله يمكن ..
طلال : طيب بس تخلصوا دقوا علي يله باي
دينا : باي
في هذي اللحظة ..
وهو ناوي يروح لغرفته .. سمع صوت يعرفه زين صوت يميل له ..
فتح الباب .. دينا .. دينا ما غيرها كانت موجوده هناك ..
جواد منهبل : دينا ..
دينا متفاجئة : جواد
جواد وهو يطالع دينا من فوق لتحت
دينا متفشله منه ومن نظراته .. وما استحملت انه يطالعها بهذا الشكل ..
فمشيت بخطوات سريعة متوحهه للباب الي كان واقف جنبه جواد ..
مشيت دينا وهي خايفة .. مرت من جنبه وريحة عطرها الجنان ..
جواد مسك يدها .. دينا وقفت من الخوف ..
دينا والدموع في عينها : جواد ايش تبغى مني ؟
جواد متفهم وضع دينا بس ما يقدر يسيطر على عواطفه تجاهها : دينا انا ما راح آذيك ..
دينا والدموع تنزل : طيب سيبني يا جواد انساني .. انسى دينا ..
جواد تجرأ و مسح دموعها ( ياالله ما انعم ملمس وجهها ) : دينا انا ...
دينا بعدت يده و مشيت ..
مشيت و سابت جواد مهموم فيها ما عبرته ولا عبرت مشاعره .. بدون أي احساس ولا قلب راحت ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

اخذ الشريط و شغله يبغى يعرف ايش سالفته ..
شغله .. وقعد يتفرج .. كان في مطعم و في طاوله فرح و وحده ........
و بعد ما سلموا .... ( انا اقول لكم ايش الي صار بالشريط )
مها : كيفه زوجك ؟
فرح : بخير و يسلم عليك ..
مها : كيفه معاك ؟
فرح : كويس مافيه الا كل خير ..
مها : اهاا .. يعني انتي تحبيه ؟
فرح : ههههههههههههههه اكيد لا يعني ليش السؤال ؟ ما في احد يحبه واولهم انا ..
مها مبسوطة من اجابتها : كنت اتوقعك تحبيه ؟
فرح : لا و ليش توقعتي .. اكرهه موت و اسألي الكل .. هههههه .. والله سؤالك غريب
*********** بندر وهو يتفرج ويحاول يستوعب الي تقوله فرح
و مين تحبي ؟
فرح رفعت الكوب : عبدالله اكيد ..
************بندر وهو يعض شفايف : ياحيوانه يا مصخة
مها : طيب انتي ليش تزوجتي بندر مدام انك تكرهيه ؟
فرح : بندر غير لي حياتي ..
مها : ايش تقارني حياتك قبل ما تتزوجي بندر ببعد ما تزوجتيه ؟
فرح : لو قارنتي حياتي الحين بالي قبل .. فاراح تكون حياتي مشئومة و تافهه و مالها طعم و اكرهها
و توقف الشريط ..
بندر و هو في حالة غضب شديدة : يا حيوانه والله لارويك .. اليوم انا ذابحك
و خرج من البيت بسرعه .. وركب سيارته و مشي فيها وهو معصب و يتوعد لــ فرح
طبعا الشريط ملعوب فيه و ركبوا اللقطات على بعضها و حذفوا لقطات باتقان ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

عند البنات ..
شوق : ياترى متى موعد العرس ؟
حلا نزلت راسها : ما ادري بس اتوقع قريب
اريام : باقي ثلاث اسابيع على الاختبارات النهائيه .. يعني يمكن في بعد الاختبارات
جنا : فله خلونا نفصل الفساتين الحين ..
شذى : عند شوق مجلات ازياء حلوة .. ايش رايك نختار منها ؟
جنا : طيب اشوفها اول شي ..
جود : الله الحين صاروا بنات .. يا خسارتي عليكم يا تلميذاتي ..
جنا : لا احنا ما زلنا عربجيات يا تيتشر ..
و في هذي اللحظة دخلت دينا : سلام بنات
اريام : اهلين دينا متى صحيتي ؟
دينا : ههههي ما يضحك
اريام : جنا بالمناسبه انا راح ابات عند حلا ..
جنا : وانا كمان راح ابات ..
اريام : اظن انه ماله داعي للبزران ..
جنا : ايش عليك مني ؟
حلا : صح ايش رايكم كلكم تباتوا اليوم عندي ..
جود : انا ما عندي مانع .. راح اكلم ماما
دينا : بس بكرة مدارس .. والاسابيع الاخيرة هي الاهم
شذى : اقول فكينا من الدراسه ياهو .. خلينا نفلها ..
شوق : هذا لو ماما رضيت يا شذى بعدين تفلسفي
دينا : اوكي اكلم مامي ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في شاليه الشباب ..
وهم قاعدين يسولفوا .. كان الكل موجود ما عدا فهد و مازن و جواد
دخل فهد وهو معصب وبينفجر : وينه نايفوه ؟
نايف : خير يا فهد ايش فيك وايش صاير في وجهك ؟
فهد : سيبك مني الحين و تصرف مع الحيوان زياد .. ما لازم يتزوج حلا ..
نايف : ليش ؟
فهد : كان يحبها تفهم ايش يعني يحبها ؟
فيصل : اهدا اشوي فهود ..
نايف : طيب هو الحين بيتزوجها وين المشكله ؟
فهد : هو حيوان تفهم ايش يعني حيوان .. اسأل اختك عنه .. هي ما تحبه تكرهه تزوجته بس عشانه اخو صحبتها وبس ..
نايف : انت غلطان حلا كانت راح تقول لي لو ما ارتاحت له ..
فهد : ايوا تقول لك .. طيب ايش مصلحتها انك تعرف .. ” و خرج ”

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

كان يسوق السيارة وكل همه بالي شافه .. يسوق بسرعــة ونيته يذبحها اليوم .. بندر ما كان حاس بالي حوله
رن جواله ~~ عماد يتصل بك ( زوج ساره اخته )~~
بندر ( هذا وقتك ) : الوو
عماد : هلا بندر
بندر : نعم ايش فيه ؟
عماد : اعصابك ماراح اكلك .. ايش فيك معصب ؟
بندر : هذي الحيوانه انا بذبحها ..
عماد : مين ؟
بندر : فرح الله لا يجيها يوم تفرح فيه ..
عماد : ليش ؟
بندر : خاينه .. خاينه يا عماد ..
عماد خايف عليه : اهدا اشوي يا بندر .. و تعوذ من الشيطان ..
بندر : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
وكان سيارة حتصدموا بس الله ستر بيييييييب بيييب
عماد : بندر بندر .. وينك انت ؟
بندر : بالسيارة .. بروح عند الحقيرة و اذبحها ..
عماد : بندر هدي اشوي واسمعني في أي شارع انت ؟
بندر : انا في (.......)
عماد : طيب وقف لحظة اركن السيارة على جنب وانا الحين جاي
بندر زاد السرعه : لا ماله داعي ..
وزاد الســـــرعه .. و كان قدامه اشارة انتبه لها في اخر لحظه ..
و لف لجهة الاشارة فــ ..... فانصدم بعامود الاشارة ... و في عامود ثاني دخل في جسمه ..
عماد يصرخ : بندر , بندر انت بخير بندر ..
و على طول راح للشارع الي وصفه له بندر

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المول
فرح حست بشعور غريب كأنها حست انه في شي مو حلو .. ناظرت الساعة 11 ونصف
فرح : معليش هبه انا تأخرت لازم ارجع للبيت ..
هبه : لا فرح لسه بدري
فرح : اكيد زوجي رجع من قبل نص ساعة ويمكن ساعه .. انا لازم ارجع يله باي
هبه : الله يوفقك فرح بس المحلات الي من هذيك الجهه ..
فرح خانقتها العبرة : طيب

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
وافقت الامهات بعد جهد كبير لطلب بناتهم ..
اريام : للحظة حسيت اني راح انفجر .. بالغصب رضيت ..
دينا : الحمدلله : ماما ما رفضت زيكم ..
حلا مبسوطة لانهم حولها وهي تحتاجهم اكثر من أي وقت ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في احد البيوت..
قاعدة تصلي .. صلاة تتمنى انه الله يسامحها على أخطائها ..
خطأ كبير .. بحقها و حق غيرها ..
و بعد ما سلمت قامت و راحت على الصالة .. الي كان موجود فيها اخوها و ابوها ..
ليان : السلام عليكم
ابو زياد + زياد : وعليكم السلام ..
ليان جلست : ومتى ناوي على الزواج ..
زياد : انا و ابوي خططنا انه الخطبه تكون بعد بكرة و بكرة نقول لهم ..
ليان : والزواج ؟
ابو زياد : والله زياد مستعجل فابيكون بعد الاختبارات .. على طول ..
ليان : اااها .. مبروووك ..
زياد : الله يبارك فيك ..
ليان ( لا يمكن اسمح بهذا الزواج لازم اسوي شي و بسرعه )
و قامت وراحت على غرفتها .. اخذت الكرسي و طلعت فوق دولاب الزينه .. و اخذت الكميرا ..
ليان بهمس : ما راح اسمح له يتزوجها .. الا لو وافقت هي بنفسها .. بفضحه .. بفضحه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ..
نايف اول ما دخل سلم على امه و كان وده يطلع ..
ام نايف : وين رايح
نايف : عند حلا
ام نايف : بنات عمك عندها قول لي ايش تبغى منها وانا بروح اقولها
نايف : اووف طيب قولي لحلا اني ابغاها ضروري .... اه و.. وخليها تروح لغرفتي ..
ام نايف : ان شاء الله .. ” وراحت“
نايف راح على غرفته وهو على نار ..
حلا دخلت : هلا نايف بغيت شي ؟
نايف : تفضلي ..
حلا : اوكي بس بسرعه لانه البنات .. يعني عندنا نشاطات
نايف : يعني مبسوطة ؟
حلا : اكيد , ايش تقصد ؟
نايف : انتي راضيه في زياد بدون ما احد يجبرك حلا ؟
حلا بارتباك : ايه ..
نايف : متأكدة ..
حلا منزلة راسها : ايه متأكدة ..
نايف : امم طيب روحي .. بس تذكري طالما انا موجود لا يمكن احد يخليك تسوي شي انتي مو مقتنعه فيه ..
حلا باست نايف و اشوي بتبكي : عارفه يا احلى اخ ..
نايف : يله روحي عندهم اكيد يستنوك ..
حلا : طيب . مع السلامه ”وراحت“
نايف قاعد يفكر بكلام فهد
فجأة قطع تفكيره دخول امه ..
ام نايف : نايف اقدر ...
نايف : ايه اكيد تفضلي يمه ..
ام نايف جلست : يا يمه شوف كم صار عمرك وانت لسه ما تزوجت ..
نايف : ههه اشوي علي يمه من اول ما دخلتي ..
ام نايف : يا ولدي تزوج و خلصني ياحبيبي كم مره في اليوم وانا احاول اقنعك..
نايف وهو يفكر : طيب يمه بس بشرط ..
ام نايف بفرح : آآآمر و تدلل
نايف : ابغى اتزوج مع اختي حلا .. في نفس اليوم ..
ام نايف طايره من الفرح والدموع بتنزل : طيب و نخلي الفرحة فرحتين
نايف : اذن خلاص اتفقنا ..
ام نايف : آآآه واخيرا واخيرا بشوفك عريس ..
نايف : والله يا يمه انك نكته .. لا تخليني اغير رأيي
ام نايف : لا لا قال يغير رأيه ..
نايف : طيب
ام نايف : طيب ما عندك فضول تعرف من هي ؟
نايف : لا .. اهم شي عندي اني بتزوج في زواج اختي , وبعدين ما شاء الله مخططة حتى على البنت
ام نايف : ايه وهي من بنات عمك .. اخلاق و جمال و رزانه و هدوء ..
نايف متمدد : طيب ..
ام نايف : انا ابغى اخطب لك شوق بنت عمك ..
نايف : شوق ؟ بس يمه لو طلبت انها ما تتزوج الا لمن تخلص الجامعه فأنا ما ابغاها ..
ام نايف : طيب خليها علي ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

وصل على الشارع الي قال له بندر عنه .. ومشي و بمنطقه مو بعيده .. شاف تجمعات و دوريات ..
نزل من السيارة .. و قرب من المكان اكثر .. بندر
كان المسعفين بيركبوه سيارة الاسعاف ..
عماد وهو خلاص بيبكي : بندر بندر..
الشرطي : انت تعرفه ؟
عماد : ايه هذا هذا صاحبي ..
الشرطي يكلم الشرطة الملتفه على الناس : خلوه يمر ..
عماد جرى على سيارة الاسعاف : بندر .. ”التفت للمسعف ”كيفه دكتور ؟
المسعف : حالته غايه في الخطورة ما ادري لو راح ينجي ولا .. توكلنا على الله ..
عماد يبكي : يالله احميه يا الله ..
و اتصل على ساره و قال لها عن الحادث ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

فرح اول ما وصلت للبيت .. وهي كانت خايفة
دخلت الغرفه ما لاقت بندر ..
وراحت تشوف في الصاله و الحمام بس ماهو في .. وهذا غير انه جواله مقفل ..
فرح : ان شاء الله بس ما يكون صاير له شي

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

قاعد على السرير ..
يفكر فيها .. اخيرا شافها .. شاف البنت الي يحبها من صغره .. كبرت وصارت احلى..
بس كمان ما نسي كلامها له ..
ليش يا دينا ليش تكرهيني .. اكثر من مره سأل نفسه هذا السؤال ..
بالرغم من كذا جواد متمسك فيها اكثر واكثر..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

على بحر جدة ..الجو روعه حتى بمنتصف الليل
كان مازن و فيصل يتمشوا هناك
مازن : آآآه يا سلام ما احلى البحر
فيصل : ايه والله فعلا هواء نقي
مازن : اراهنك انك تتمنى تكون حبيبتك بدالي ..
فيصل : ايه والله ياليتها بدالك
مازن : مالت عليك .. الا صح ما راح تقول لي مين ؟
فيصل : قول كذا من البدايه بدل ما تلف وتدور ..
مازن : يعني راح تقول لي ؟
فيصل : لا
مازن : فصولي قوووول ..
فيصل : ولي عاد ..
مازن : واو شوف البنات امشي نروح لهم و نشوف جود ايش راح تسوي..
فيصل : ايه راح تقتلني ..
مازن : كشفتك جود ها ؟
فيصل حط يده على فمه : هيييي كيف عرفت ؟
مازن : كنت شاك بس الحين تأكدت .. جود يا فيصل ؟
فيصل : والله انك نذل ..
مازن : نسيت اني صديقك واعرف كل شي عنك حتى عواطفك ..
فيصل : بس لا تقول لاحد ..
مازن : ان شاء الله ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المستشفى .. وفي قسم الطوارئ ..
قاعد و هو مهموم على صاحبه يفكر ايش ممكن يصير له ..
اشوي وجات ساره و معاها فرح ..
ساره : عماد وين بندر ؟
عماد بتعب وهم : في غرفة الطوارئ
فرح تبكي وهي منهاره و ساره تبكي
عماد يحاول يهديهم : خلاص اهدوا اشوي ان شاء الله بندر بخير..
بس مافي فايدة .. كانوا مصدومين ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

حلا : بنات مين يبغى نسكافيه ؟
البنات : انا
حلا : طيب الحين راجعه ..
اريام : بجي معاك ..
حلا : يله ..
في المطبخ **
اريام : حلا ...... الين متى بتخبي علي ؟
حلا وهي تخرج علبة النسكافيه : اخبي عليك ايش ؟
اريام تجيب الكاسات : لا تسوي نفسك ما انت فاهمه ..
حلا : لا عنجد ؟
اريام : من يوم ما رجعتي من بيت ليان تغيرتي .. تحسبيني ما لاحظت من اليوم الي بعده..
حلا تحمي الحليب : لا مافي شي ..
اريام : لا في شي .. طيب ايش صاير بينك و بين ليان ما صرتوا زي اول وليان ما صارت تمشي معانا ولا تسلم ولا تتكلم و طول الوقت زعلانه ..
حلا بغضب: صارت خلافات بيني وبينها ..
اريام : أي خلافات ؟
حلا وهي تحرك الحليب : خلافات عاديه
اريام : وليش ما عرفت فيها ؟
حلا سابت الي بيدها : خلاص اريام سكري على الموضوع
اريام : طيب خلاص ارتاحي
حلا بلطف : اريام خلاص اعتبري ما صار شي .. الي فيني مكفيني
اريام بزعل : قلنا خلاص
حلا راحت عند اريام و ضمتها و بكيت .. واريام كمان بكيت
اريام : حلا النسكافيه ..
حلا تمسح عينها : ايه صح
و بعدين كملوا سوالفهم مع البنات و ناموا ما عدا بنتين ما ناموا

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الغرفه قاعد على الكرسي ..
فهد وهو يفكر وباله مو معاه ابدا : هين يا زياد خايف على اسم اختك .. بس انا ارويك فيها راح اخليك تكره حتى تسمع اسمها..


الساعة 1:29
كانوا ينتظروا .. يتمنوها اخبار سارة ..
جاءت ام بندر وابوه واخته .. وحتى مها وهبه واخوهم ..
مها كانت تبكي بشده و توجه نظراتها بحقد لــ فرح الي كانت تبكي و عقلها مو معاها وهي تمسك بطنها (وولدها)
خرج الدكتور عادل .. والكل تجمع عنده ..
ساره : طمنا دكتور !
د.عادل : ما ادري ايش اقول لكم ..
ام بندر تبكي : صاير لولدي شي ؟
د.عادل : بندر وضعه ما يطمن .. حديده دخلت في جسمه و آذت معدته و الكليتين .. الحمدلله معدته الحين بخير لكن فقدنا الكليتين ..
عماد : انا راح اعطيه كليتي لو لزم

نظرة الحب
05-14-2011, 10:05 PM
د.عادل : لازم نسوي اجرائات للكليه المناسبه لبندر .. و هذا الشي مو بيدنا يعني اكيد راح يطول و حالة بندر ما تطمن يمكن يصير وضعه سئ الحين بكره ما اعرف .. فابدأوا بتحليل الكليه للتبرع من الحين ..
فرح بكيت اول ما سمعت كلام الدكتور و مها كمان تبكي .. كأنه مها تحاول تنافس فرح
ابو بندر : ايه راح نبدأ الحين ..
ام بندر : لو يبغى روحي اعطيه اياها ..
ابو بندر : لا النسوان لا
ساره : ايش تقصد يا ابوي .. بس يمكن تطابق ..
ابو بندر قاطعها : لا .. بس الرجال .. ”وراح مع الرجال ”

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

كانوا البنات نايمين على الارض كلهم ..
قاعده سهرانه ..
تفكر بـ جواد و متفشله من موقفها اليوم معاه ..
تفكر في نظراته الجريئة لها .. تفكر بكلامها القاسي له ..
بس كانت عارفه انه جواد كان ممكن يتمادى لو ما تكلمت هي و منعته ..
حلا التفتت لاقت دينا صاحيه ..
حلا مالت على الجنب و حطت يدها على راسها : ايش فيها مرت اخوي ما نامت ؟
دينا : اسكتي ليجيكي كف ما شفتي زيه ..
حلا : افا يا بنت العم .. تبغين تضربيني فوق ما انتي معذبه اخوي
دينا : ارحمينا منك ومن اخوكِ
حلا مبتسمه: ايوا .. تذكري هذا الكلام لمن تتزوجينه.. راح اذلك فيه
دينا : اووووف .. ترى انتوا تزيدوا رفضي لفكرة الزواج من جواد
حلا : والله ؟
دينا : والله .. ترفعوا الضغط..
حلا : هههههههههههههههه .. انا فاهمتك .. واكثر وحده فاهمتك
دينا بتفاجئ :انتي ؟
حلا : ايه انا .. لاني اعرف شعور الحب من طرف واحد..
دينا : يعني انتي تحبي من طرف واحد ؟
حلا : لا .. تعرفي شي ..انسي ..
دينا : لا عنجد ايش قصدك حلا ؟
حلا : خلاص مافي شي .. تصبحي على خير ”و غطت وجهها بالبطانيه“
دينا قعدت تفكر بكلامها ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المستشفى ..
بعد ما خلصوا الرجال الفحص .. الحريم والبنات ترجو ابو بندر يرضى انهم يقدموا الفحص .. بس رفض
فرح بتعب : ساره بروح الحمام ..
ساره : طيب
فرح و هي رايحة مرت على مكتب الدكتور عادل .. دخلت ..
فرح : ممكن اخذ اشوي من وقتك دكتور ؟
د.عادل : ايه اكيد تفضلي ..
فرح : دكتور ابغى اقدم الفحص لــ بندراحمد الحكيم ..
د.عادل : بس يا آنسة .. السيد احمد والد بندر .. رفض انه تقدم أي بنت ..
فرح بترجي : انا عارفه .. بس هو ما لازم يعرف ولا حتى احد لكن انا زوجته و قبل الزواج سوينا تحاليل و بالصدفة كمان سوينا تحليل الكليه وكان في تطابق ..
د.عادل : ولو يا آنسه لازم نسوي فحص التطابق .. الا اذا كان معاك الملف .. و نبدأ بالعمليه بسرعه .. لانه الوقت مو من صالحنا .. واكيد انتي عارفه انه فحص التطابق يلزمه اسبوع عشان نعرف ..
فرح : طيب راح اجيب لك الملف .. بس في مشكله ثانيه ..
د.عادل : ايش ؟
فرح : انا حامل .. يعني راح يأثر على حملي
د.عادل : تمزحي معايا .. اكيد يأثر .. ولا يمكن انك تتبرعي والجنين في بطنك لا يمكن ..
فرح : بس انا لازم اتبرع .. انت قلت الوقت مو في صالحنا ..
د.عادل : ايه بس الجنين راح يخليك في حالة حرجة و هذا غير انه راح يموت ..
فرح : والحل ؟
د.عادل : لازم تنزليه ..
فرح بتبكي : لا
د.عادل : اذن لا يمكن اسوي العمليه يا آنسه .. مستحيل ..
فرح والدموع على خدها : طيب انا راح افكر
د.عادل : طيب ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

.::::في اليوم الي بعده ::::.
طبعا البنات غايبات اكيد عن المدرسة .. الساعه الحين 2:16 ظهرا
ام نايف على التلفون تكلم ام محمد ..~~
ام نايف : ايه خلاص بكره .. طيب اشوف البنت وابوها .. يله باي ~~~ ”وسكرت“
ابو نايف : ايش تبغى ؟
ام نايف : قالوا الخطبه بكرة ..
ابو نايف : خلاص بكرة بكرة مافي أي مانع مدام البنت موافقه ..
ام نايف : و متى راح نخطب شوق ؟
ابو نايف : امممم خليها بعد بكره ..
ام نايف بفرح : ان شاء الله .. ”رفعت صوتها ” يا سيبيريا روحي صحي البنات خليهم يقوموا يصلوا الظهر
:::::::
عند البنات
طلعت الخدامه تصحيهم ..
سيبيريا راحت عند حلا : هلا هلا يله قوم ..
حلا وهي في سابع نومه : هاااا
سيبيريا : يله قوم صلي ظوهور
حلا : يووه طيب
سيبيريا طفشت راحت تصحي الي جنبها .. جنا
سيبيريا تُربت على جنا : جنا قوم يله قوم
جنا : نعااام
سيبيريا : صلي ظوهور جنا
جنا فتحت عيونها : اقول روحي جعل المدفع ينطح فوقك يالبلوى .. روحي عني والا والله لا اكلك باسناني ..
سيبيريا خافت على طول قامت وهربت من الغرفه .. و راحت تشتكي لام نايف .. الي طلعت لهم ..
ام نايف فتحت الانوار و طفت المكيف : بنات يله قوموا بسرعه يله ..
وبعد جهد كبير صحيوا .. و غسلوا وجههم و توضوا و صلوا
ام نايف : خير يا جنا ايش مسويه للخدامه و ايش الي خلاها تموت من الرعبه ؟
جنا توهقت : والله ولا شي ..
ام نايف : اااه
خرجت حلا و جود .. و هم يمشون على الممر..
ام نايف : حلا ..
حلا توقفت : هلا يمه
ام نايف قربت منهم : اتصل المعرس اليوم و قال انه راح يجي يخطبك بكرة ..
حلا نزلت راسها : ان شاء الله ..
ام نايف : عن اذنكم الحين .. ”وراحت“
حلا ما قدرت تسيطر على نفسها قدام جود و نزلت الدمعه ..
جود : حلا ايش فيك ؟
حلا : مافي شي .. ”و نزلت ”
جود : حلا استني ”ولحقتها“
و نزلت حلا الين الحوش ..
و جلست في الكرسي .. جود قربت و جلست جنبها ..
جود حطت يدها الناعمه على خد حلا : حلا , ما راح تقولي لي ؟
حلا : بس متوترة ..
جود : بس هذي خطبه يعني ما فيها شي ..
حلا : ادري بس مو بيدي ..
جود : اقول بلا دلع .. ويله قومي اغسلي وجهك
حلا تضحك : طيب الحين بقوم
:::::::
في غرفة حلا ..
رن جوال جود ..
شوق : وين جود جوالها من اول يرن
شذى : ما ادري
دينا : انا برد .. ”وراحت اخذت الجوال ~~ خوخو يتصل بك ~~ ردت
دينا (مين خوخو هذي ؟؟؟) : الو
خالد : الو جودي
دينا متفاجئة : هلا
خالد : هلا فيك حياتي وعمري انتي..
دينا مصدومة سكرت السماعه بوجهه و قفلت الجوال ..
اريام : مين ؟
دينا : واحد مخربط بالرقم
شوق : يووه ولا انا كثير تصير لي شكلي راح اغير رقمي
دينا مصدومة معقولة جود تكلم واحد لا وبعد يعرف اسمها .. و يناديها حبيبتي مو معقوله

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

بعد ما رجعوا الشباب من المدرسه و الجامعه والشغل .. راحوا على الشاليه ..
مازن : هلا والله فيكم ايها الساده ..
فراس : الحمدلله انك تعرف مقامنا من مقامك ..
مازن : يالنذل والله تفكيرك غبي..
طلال : ياشباب سموا بالله .. لسه قبل اشوي دخلنا..
فراس : انت تسوي نفسك العاقل ها ؟
فيصل : فراس خير ايش صاير هدي اشوي ..
جواد : من وين لك هذا النشاط كله على الظهر .. ليكون اكلت سبانخ هع هع هع هع هع هع هع
الشباب مطنشيــــــــــــــــن
فراس : تخيلوا صديقتي تخلت عني ..
نايف : صديقتك ؟
فراس : ايه صديقتي امس قالت لي انها ما تبغاني ..
جواد : مالت قلت شي مهم ..
نايف : ابغى افهم ايش تستفيدوا من مغازلة البنات .. هذا وانتوا معاكم اخوات ..
فراس : يا شيخ خلينا نتفتن في جمالهم ..
طلال : ايه والله البنات عليهم جمال مو طبيعي .. خصوصا بنات السعوديه ..
مازن : تعيش السعوديه ..
فيصل : هي انت لا تبدأ لنا بالنشيد الوطني ..
مازن : ولي عند امك ابرك لك ..
و كملوا سوالفهم عن البنات و .. و ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

ما قدرت تنام ..
حاولت تتصل على اهلها بس الشبكه مخرفه ..
قعدت طول الليل تدور على الملفات ..
الين ما لاقتهم .. اخذت الملفات ..
فرح والدموع على طرف عينها : انتهينا من مشكلة الملفات باقي مشكله ثانيه .. ايش راح اسوي ساعديني يا رب ..
انزل الولد واتبرع بالكليه .. ولا اخلي الولد يعيش ..
ما لاقت حل احسن من انها تستخير ..
فراحت وفرشة السجادة و لبست الطرحة.. على امل كبير انه الله يساعدها .. و ما اعترضت على قدره
راح تختار اما تكون الزوجة الصالحة لزوجها او تكون الام الحنونه لولدها ..
و تتمنى انه ايش ما كان الي ارتاحت له يكون قرارها صح ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

◄◄◄ نهاية البارت السابع

يا ترى ايش بيكون قرار فرح ؟ و هل بيكون الاحسن ؟
كيف راح تكون الخطبه والى متى بتستمر حلا بالكذب ؟
مها ايش بيكون موقفها ؟
دينا راح تكلم جود بخصوص المكالمه ؟
شوق راح تقبل فكرة الزواج ؟ او حتى موعده ؟

نظرة الحب
05-14-2011, 10:05 PM
.:::: البارت الثامن :::::.

دخلت جود و حلا على البنات..
جود : سلام بنات عندي لكم خبر بمليار ريال ..
شذى بهبالتها : مليار ريال وااااي وايش هو ؟
جود : بكرة خطبة زياد من حلا بشكل رسمي ..
شوق : وااااا مبروك حلا مبروك حبيبتي ..
حلا : تسلمي عقبالك
البنات : مبرووووووووووووووووووووك
جنا راحت تبوس حلا : مبروك .. خلاص تهني فيه يا دبه ..
حلا ضحكت : يا حلوك وانتي زعلانه..
جنا : انا دوم حلوة
دينا : منك العيال ومنه المال ..
حلا : مشكورة وعقبال مايجي دورك ..
اريام : يله بنات نغني اغنيه ..
جود : ايش نغني ؟
اريام : احلى حاجة فيك ..
البنات صفروا و جابوا قدر و صحون واشياء لها اصوات دق::.
عارفه احلى حاجة فيك ايه بتحلي أي شي عينيك تجي فيه
قمر ده ايه الي تنساه ومين تعالى اقولك احلى حاجة فيكي ايه
ولا انتي فاهمة قصدي والي بالي فيه فيكي ياما انا حلمت بيه
الليالي يلا ان شاء الله اموت في هواك ان شاء الله ده كثييرعليا الحب ده
والله حتمنى اكثر من كده ايه
حد في البراءة دي مفيش ولا في الغلاوة دي انا معنديش
انا كل ليكي متكدبيش عينيكي قلبي عقلي روحي عمري
كلي ليكي مش حرده من عمري ولحد اخر يوم في عمري شاريكي يلا
يلا ان شاء الله اموت في هواك ان شاء الله ده كثييرعليا الحب ده
والله حتمنى اكثر من كده ايه

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض..
خلاص اتخذت قرارها .. وهي واثقه منه .. ومتأكده انه صح
حاسه نفسها مخنوقه .. فأخذت الجوال و اتصلت على اقرب الناس لها .. اهلها في جدة..
بس الخط مو ماسك معاها ..
فأخذت فرح الملفات و راحت للمستشفى ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المستشفى ..
كانوا قاعدين على كراسي الانتظار ..
حالتهم من السيئة الى الاسوء .. لا اكل زين ولا نوم زين ولا النفسية زينه << زينه ولا نحول هع هع..
كان الموجودين ( عماد + ساره + مها + هبه ) و ام بندر وابوه رجعوا البيت من التعب
ساره تهمس لـ عماد : عماد انت ما تعرف ايش الي خلى بندر يسرع بالسواقه ؟
عماد : الا انا قلت لك من قبل انه اتصل فيني .. يشتكي لي..
ساره : ما كنت مركزة في هذاك الوقت يعني بس عرفت بحالة بندر ما ادري ايش صار لي ..
عماد : اسمعي قبل ما اقلك .. ابغى اسـألك سؤال ..
ساره : هلا
عماد : لاحظتي شي غريب على فرح ؟
ساره : ايش تقصد شي زي ايش
عماد : يعنيييييييييي .. اممم كيف اشرح لك ... يعني زي انها تلمحلك انها تحب او تخرج مع واحد او شي من كذا !
ساره : فرح !!! لا ..ابدا
عماد : ولا حسيتي ؟
ساره : لا .. ليش ؟
عماد عدل جلسته : اسمعي .. قبل ما يصير الحادث لـ بندر قال لي انه رايح على المول عشان يقتل فرح ..
ساره مصدومه : يقتل فرح!
عماد نزل عينه : ايه .. قال انها خاينه .. ”ناظر ساره“ وانه بيذبحها ..
ساره بتعجب : فرح خاينه .. لا يمكن يصير هذا الشي ايش.. ايش الي خلاه يفكر بهذي الطريقة ..
عماد : ما ادري .. لا تنسي انه بندر تغير على فرح كثير..
ساره : طيب فرح عارفة ؟
عماد : اممم ما ادري بس اظن لا .. ما تعرف
ساره : انا لازم اكلم فرح..
عماد : لا يا ساره .. بس يصحى بندر نحل كل شي .. بس الحين الوقت مو مناسب ..
ساره : عماد انا ..
قاطعها عماد : خلاص سارة .. قلنا مو قته
ساره : ان شاء الله
::::::
في كراسي بعيدة ..
مها : على ايش يتكلموا ؟
هبه بعصبيه : ما اعرف
مها : خير هبه لا تتكلمي معايا بهذا الشكل ..
هبه : مها انتي السبب .. انتي السبب في تواجد بندر هنا و في قسم العنايه المركزة ..
مها تصرخ : هبه اسكتي انا ما دخلني فيه..
عماد التفت لهم : ممكن اشوي هدوء..
هبه وقفت و سحبت مها معاها و نزلوا على الحديقه الصغيرة برا المستشففى ..
هبه : يله فضفضي هنا على راحتك .. الحين يا مها ما صار لك علاقة ببندر..
مها تبكي : بس انا ما كنت ابغى يصير الي صار ..
هبه : بس لك علاقة يا مها صح؟
مها : حتى انتي يا هبه معاي
هبه : عارفه .. عارفه.. انا مستعده اعترف بخطئي ..
مها : بس انا لا .. بندر لي انا مو فرح
هبه : مها لا تخلي الحقد يوصل معاك اكثر من كذا ... انتي نسيتي ايش سوينا في بندر و فرح نسيتي قبل شهرين ايش سوينا .. و ..
مها : هبه قلت لك لا تجيبي هذي السيرة على لسانك ..
هبه بتدخل : هذي كانت من قبل اكبر غلطة .. بس الحين شوفي ايش صار في بندر .. واحنا السبب ..
مها بكيت و حطت يدينها على اذنها : خلاص خلاص ..
هبه راحت و حضنت اختها ... و قعدوا يبكوا ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو نايف ....
اريام : يله نروح المول .. نشتري لحلا فستان و اكسسوارات للخطبه
شوق : ايه يله الحين ..
حلا : لا مو لازم انا راح البس أي فستان من الي عندي ..
جود متكتفه : نعم نعم ... عروستنا الحلوة لازم تتشيك .. و تكون احلى وحدة
دينا : ما شاء الله حلا حلوة حتى لو لبست ثوب مقطع و قديم و خلت شعرها منكوش ..
البنات : ما شاء الله
حلا استحت
شوق : يله بنات .. تجهزوا .. وكل وحدة تدق على امها ..
شذى : حبيبتي انا اول وحده بدق على إمي ... باخذ منها مصاري كرمال خرجتنا ..
جود : ويع الله يقرفك .. ما ينفع لك سوري .. لا تتكلمي كذا فاهمه
شذى : ايه بيمشي الحال استازه
جود : شذى
شذى : اوف خلاص سكتنا ..
حلا زعلانه : طيب اخلصوا ( كنت اتمنى اني ما اتشيك عشانه .. لانه ما يستاهل )

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المستشفى ..
راحت فرح .. عند الدكتور.عادل ...
فرح : دكتور هذي هي الملفات ..
د.عادل يطلع على الملف : اوه شكرا .. يعني قررت تعطي الكليه لزوجك
فرح : ايه .. بس متى العمليه
د.عادل : العمليه ؟؟؟؟ ”ابتسم“ شكلك يا آنسه فرح فاهمه الموضوع غلط ..
فرح : ايش تقصد ؟
د.عادل : صحيح انه احنا نحاول ننقذ بندر من الموت بس لا يمكن نجر شخص ثاني للموت ..
فرح : بس انا موافقه اني اموت عشانه ..
د.عادل : آنسه فرح .. في بطنك طفل .. و نسبة نجاتك هي 15 %
فرح مصدومة : 15% .. و بندر ؟
د.عادل : ما راح يكون عليه خطر لو نقلنا كليتك له .. بس الخطر على حياتك انتي ..
فرح : طيب دكتور انا موافقه على العمليه حتى لو كلفني حياتي .. مو من حقك تمنع عمليه للمصلحة ..
د.عادل : مو من حقي اني اعرض حياة شخص للخطر .. يا آنسه فرح لو تبغي تتبرعي فلازم اقول لـ السيد احمد و اعرض له حالتك و الجنين و حالة حياتك ..
فرح : لا
د.عادل : اسمعي انا راح اوافق على العمليه بس لو تأزمت حالة بندر قبل ما تطلع نتائج تحليل ابوه ..
فرح : بس يا دكتـ...
د.عادل : الا لو تبغيني اكلم السيد احمد ..
فرح تبكي : ان شاء الله .. ”و خرجت“

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في بيت ابو طلال ..
طلال كان قاعد .. يفصفص و معاه شاهي بالنعناع
ترررررنت تررررررنت التلفون يدق ~~
طلال : الو
جود : هلا اخوي .. اخبارك ؟
طلال وهو ياكل الفصفص : الحمدلله .. نعم في شي ؟
جود : والله ياليت تنادي مامي ابغاها
طلال : لو ما ابغى ؟
جود : طلال ابغى اكلم ماما .. تفهم ولا شنو ؟
طلال : لا شنو ... ههههه
جود : هي انت ..
طلال : انت ولا انتي كهكهكهكهكهكهكهكهكه
جود : و بعدين ؟
طلال : وبعدين ولا الحين كهكهكهكهكهكهكهكهكه
جود تنرفزت منه : اسمع لو انت فاضي ومزاجك البايخ رايق بس انا لا .. فالحين انا بقفل و 5 دقايق وبتصل و قسما لو انت رديت مو امي .. والله والله حسابك معاي ”سكرت الخط بوجهه”
~~~~~~
طلال خاف من اخته المجنونه .. و راح ونادى امه
اشوي واتصلت جود .. ردت ام طلال و طلال جنبها
ام طلال : هلا جود
جود : هلا امي ..
ام طلال : ايش بغيتي ؟
جود : امي انا بروح على المول مع البنات عشان نشتري لحلا فستان ..
ام طلال : ايه صح قبل اشوي قالت لي ام نايف انه بكرة الخطبه ..
جود : ايه يمه .... اروح ؟
ام طلال : أي مول ؟
جود : الاندلس مول (مول في جدة)
ام طلال : طيب .. بس لا تتأخروا
جود : ان شاء الله .. بس امي ابغى فلوس ارسليها مع النشبه اخوي .. باي
ام طلال : ان شاء الله يله باي ”وقفلت“
~~~~~~~~

طلال يفصفص: خير يمه .. ايش تبغى هالخبله .. وين تروح ؟
ام طلال : تبغى تروح المول .. عشان تشتري فستان لحلا
طلال تعدل : اها يعني كل بنات عمي يمه بيروحوا معاها ؟ ..
ام طلال : ايه ..اظن
طلال : أي مول اكيد بيروحوا ساوث مول ؟
ام طلال : لا بيروحوا الاندلس مول ... ليش تسأل
طلال يلهي امه عشان ما يجاوب : يوووه اغبياء هناك الاسعار صاروخيه و نار .. كانوا راحوا .. هايبر بنده .. يراعوا في الاسعار شوي
ام طلال : ليش شايفنا مفلسين عشان ما يشتروا الغالي
طلال ببرائه : لا يمه مو قصدي .. اقصد بلاش التبذير
ام طلال : اقول روح انت روح .. الله يزوجك ..
طلال ( فِرح من قلبه : آآآآآمين ) وراح عشان تتحقق الدعوة

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في الرياض و في المستشفى ..
بعد ما خرجت من عند الدكتور .. توجهت لـ صالة الانتظار ..
ساره : اخيرا يا فرح جيتي
فرح : معليش كان عندي شغلات .. كان لازم اخلصهم ..
ساره : اممم لا عادي
فرح جلست و كلها تعب و طول الوقت وهي تفكر بـ بندر
ساره : فرح .. وين كنتِ ؟
عماد دق ساره وبهمس: ساره ؟
فرح تفاجأت : كنت في البيت ..
ساره : بس شكلك ما نمتي
فرح ناظرتها بتسأول : يعني في وحدة تقدر تنام و زوجها في المستشفى بين الحياة والموت ..
ساره تفشلت وحست بالخجل : لا
فرح : طيب ؟
ساره : لا بس خفت عليك
فرح : لا تخافي ساره ..
جاءوا مها وهبه
مها بهمس : يوووه شوفي مين جاء ..
هبه : مها خلاص .. ايش قلنا بخصوص فرح و بندر ..
مها : طيب سكتنا ..
وراحوا و جلسوا بعيد عن فرح و بعيد عن ساره و عماد

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المول .. الساعة 4:34
شوق :ااااه من زمان عن المولات..
جود : تستاهلي آخر مره طلبت فيها تخرجي معاي رفضتي
شوق : يا زينك وانتي منطمه ..
جود : هي انتي تذكري مع مين تتكلمي ..
حلا : بس يا بنات ..
دينا : ايوه يله نتسوق ..
جود : طيب بس انتوا روحوا ودوروا على فساتين وانا و شذى و جنا ورانا شغل..
اريام : ايش ناوين عليه ؟
جود : مالكم دخل .. يله شذى جنا
شذى : فله
جنا : صصصصصصصصصصه
وراحوا مع بعض..
شوق : انا اشوف انه ما يصير نخليهم يجتمعوا سوا .. لانه جنا وشذى مع بعض كارثة .. فكيف لو كانت معاهم جود رئيسة العصابه ؟
اريام : سيبيك منهم والله يعين ضحاياهم .. وامشوا يله ..
و دخلوا على محل مبين انه فخم ..
دينا : حلا كلمتي ليان ؟
حلا : لا
دينا : ليش ؟؟ اكيد الحين بتزعل..
حلا : لا تخافي ما راح تزعل
:::::::
عند جود و شلتها
جود : اسمعوا نبغى اشوي نجننن الشباب والاولاد .. ايش رايكم ؟
جنا : اوكي ..
وهم يمشون لاقوا ولدين صغار يمشوا تقريبا عمرهم 7 سنين .. جود و شذى راحوا قريب منهم و جنا راحت بعيد..
شذى : هي انتم تعالوا اشوي ..
الولدين راحوا عندهم : نعم ؟
جود : اشششش وطي صوتك .. احنا مخلوقات فضائية جايين من زحل و نبغاكم تساعدونا ..
الولدين مستغربين : ايش يعني ؟
جود : اشششش اسمع .. ترى احنا جايين و متنكرين بهذا الجلد بس هو مو شكلنا عشان نقتل الانسان والاطفال الصغار ..
الولد خاف: كذابه ..
جنا : لا احنا ما نكذب .. والي يكذب احنا نقتله
الولد خايف : ايش تبون ؟
جود : انت تبغى تتأكد صح ؟
الولد : ايوة
الولد 2 : ايوة نبغى نتأكد
جنا : يله واحد منكم يسوي حركة بيده برقم من ورا ظهره ..
جود : ايوة احنا حــ نعرفها لانه عندنا العين الليزرية الي تشوف ورا الجسم
الولد ارتعب و طلع اصابعه من ورا ظهره ..
و جنا من وراهم تـأشر لهم الرقم الي تشوفه منهم .. وتأشروا بأصابعها ..
جود : سته .. ؟
الولدين طلوا في بعض متفأجئين و سوا الثاني الرقم بيده
شذى بعد ما شافت جنا : تسعه .. والي جنبك اربعه
الولدين خافوا و بغوا يهربوا
جود : هي قبل ما تروحوا يا ويلكم لو قلتوا لاحد عن سرنا ولا بنقتلكم بالاشعة الخارقة..
الاولاد على طول هربوا .. والبنات فاطسين ضحك
شذى : ههههههههههههههههه يووووه مرره توووحفة
جود : هههههههههههه .. يستاهلوا ما في احد قال لهم يتابعوا غرانديزر..
جنا : هههههههههههههههههه يا حليلهم و الله يكثر من امثالهم .. طيبين ههههههههههه
جود : يله امشوا لسه احنا في اول المشوار

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

ملل .. قاعدين في صالة الانتظار و يستنوا قومة بندر بالسلامه بأحر من الجمر ..
و كان موجود كمان ام بندر وابوه .. واخوه بدر ..
فرح قامت و راحت بعيد عنهم
اتصلت فرح على اهلها .. و اخيرا قاعد يرن ..
ام مازن : الوو
فرح خانقتها العبرة : هلا يمه ..
ام مازن : فرح حبيبتي .. هلا والله فرح .. كيفك ؟
فرح : الحمدلله بخير ..
ام مازن : الحمدلله . كيف اخبار زوجك و اخبار اهله .. واخبار الرياض؟
فرح بكيت : الحمدلله كلنا بخير ..
ام مازن : فرح ايش فيك ؟ تبكي ؟
فرح تمسح دموعها : لا مافي شي بس وحشتيني و وحشتني جِدة..
ام مازن : وانتي اكثر ..
فرح : كيفك انتي وكيف ابوي اريام و مازن و جنا و ... و ... ولا تنسي سلمي لي عليهم
ام مازن : يوصل كلهم بخير يمه ..
فرح : امي .. انا هذي الايام مشغولة .. بس راح اكون بخير فلا تدقي علي ولا على جوال .. احد هنا ..
:::::::::::::::
ساره : عماد شوف كيف قاعده تكلم بالجوال وهي تبتسم ..
عماد : وايش فيها ؟
ساره : اكيد هذا حبيبها ..اكيد ..
عماد : خلاص يا ساره .. ايش حبيب وما حبيب احنا تكلمنا من قبل صح ؟
ساره : ايه .. بس ما اقدر اتصور انه فرح تكون السبب في .. الي صار لبندر ..
عماد : هذا قدر الله ومافي أي احد ينلام ..
في نفس اللحظة قفلت فرح الجوال .. و راحت وجلست مكانها ..
ساره : مين كنتي تكلمي ؟
فرح تفاجأت : امي ..
ساره : اهااا ..
فرح مدت يدها و معاها الجوال : خذي الجوال و شوفي آخر المكالمات عشان تتأكدي
ساره حمرت خدودها: لا مو لازم
عماد كان معصب من ساره .. و ام بندر وابو بندر مستغربين .. و مها وهبه ابدا ماهم متفأجئين
فرح وجهت نظراتها لـ ام بندر : اممم امي تسلم عليكم .. و تقول لكم الله يكون بعونكم
ام بندر : تسلم .. سلمي لي عليها ..
فرح : طيب , امم و كمان انا يمكن .. بعد كم من يوم لازم اسافر ..
ام بندر : ليش ؟
فرح : امي قالت لي انه في شي ضروري .. تبغاني فيه و شي ما يتأجل ..
ام بندر : طيب ..
ساره كانت توجه لـ فرح نظرات احتقار ..
فرح ما قالت لأمها عن حالة بندر .. عشان خافت تتصل عليها كل شوي او حتى تجي للرياض و يمكن فرح تكون في العمليه ..

‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡

في المول .. الساعة 7:14
جود و شذى و جنا .. خدعوا العجاوز و الشباب .. و بأساليب مختلفه ..
و كمان لاقوا لهم فساتين حلوة .. راح تعرفوها بيوم الخطبه ..
~~ بحبك يا حمار ....~~ طلول يتصل بك ~~
جود : استنوا خلوني ارد على هذا النشبه ..
شذى : هع يله بسرعه
~~~
جود : الووو خير ؟
طلال : بسم الله عليك اختي .. قولي السلام عليكم .. يالغاليه..
جود : طلول .. خلصني.. الزبدة
طلال : وينك ؟
جود : في المول ..
طلال : عارف .. اجل في المريخ .. اقصد في أي محل انتي ؟
جود : ليش ؟
طلال : يا حلو انتي اختي وابغى اكون معاك فديتك ..
جود : نعم نعم .. بس انا معاي بنات عمي .. اقول مدام انك بالمول روح غازل لك كم بنت ذايب فيها
طلال بجديه : يا بنت .. وينك جود .. خلصيني ..
جود : اووووف انا في ( ......)
طلال : اها انا مو بعيد استني الحين جاي دقيقتين بس .. باي ” وقفل“
جود بعدت الموبايل : قفل في وجهي ..
جنا : ايش يبغى ؟
جود : يا ويلي يمكن عرف بحركاتنا وجاي عشان يرشدني للقبر
شذى بخوف : هيييييييييي
جنا : اشوى انك قلتي بنات عمي بدون ما تحددي ..
شذى : ايه صح الحمدلله .. يله باي جود ..
جود : يالخاينات .. والله والله والله و قسم لو رحتوا ليصير لكم شي ما صار ..
شذى بملل : يمآآه ...
اشوي و جاء طلال ..
طلال مروق : سلام جود
جود خايفة : هلا اخوي ايش فيه ؟
طلال : يعني لازم يكون في سبب عشان اشوف اختي ..
جود خف التوتر عندها : يعني ايش ؟
طلال : ولا شي .. يعني سلامتك ”تلفت يمين وشمال“ و وين الباقي ؟
جود : افترقنا ..
طلال : وليش ما قلتي لي ؟
جود : ايش اقول لك انت .. الحين ايش تبغى ؟
طلال ( ابغى اريام ) : اووف ابغى اتسوق ..
جود تتريق: روح تسوق مع نفسك
طلال : خلاص اهدي اشوي .. لا والله عن جد وين بقية بنات العم ؟
جود : في جيبي ! قلت لك افترقنا ..
طلال : وانتي ما لقيتي احد يروح معاك غير الخبلتين.. كانوا النواعم نفعوكِ ( يقصد اريام )
جنا : هي انت مررره اعطيناك وجه ..
شذى : بس انك تزودها لا يمكن ..
طلال : اقول .. خليكم لحالكم ولا تدخلوا بالمشاورات العظيمة الي بيني وبينى اختي ..
شذى : حلوة هذي .. يعني .......
جود قاطعتها : بس خلاص .. طيب يله امشوا .. اوف الله يصبرني
:::::::::::
في احد المحلات ..
اريام : طيب ايش رايك في هذا ..
دينا : لا والله .. الاول احلى ..
شوق : انا بعد اشوف الاول احلى ..
اريام : مع نفسكم .. انا قلت هذا .. حلوي اختاري
حلا : اختار بس ما في احد يزعل ..
شوق : قولي ..
حلا : الاول عجبني ..
اريام : اوف طيب خذيه ..
حلا : ليش شايفته مو حلو ؟
اريام : لا حلو ما قلنا شي ..
حلا : خلاص تيب نشتريه ..
دينا : اوكي ..
:::::::::::
طلال : اشتريتوا فساتين ؟
جود : ايه ..
طلال : ما شاء الله .. صرتوا سريعين ”يطل بالساعه“ الحين الساعه 8 و نص .. ما شاء الله اشتريتوها بسرعه .. بس خمس ساعات استغرقتوا .. خمس ساعات بس .. عادة تقعدوا تلفوا و تدوروا 7 ساعات ..
شذى بافتخار : ما تعرف شي عننا .. احنا خطيرات
طلال بسخريه : ايوة ما شاء الله حصني نفسك ..
جود تمللت من أخوها : شذى جنا ايش رايكم ندق على البنات .. و نقول لهم نرجع البيت ..
شذى تغمز على طلال : ايه يكون احسن ..
جنا : اوكي
جود طلعت جوالها واتصلت على دينا ..
~~~~~~ جود : الو دندونه .. خلصتوا ..
~~~~
طلال : يووه هذي البنت ما عندها اسلوب
جود ناظرته بحقد و شمغت
~~~~
دينا : قبل اشوي و بعد طلوع الروح وافقت عروستنا على فستان ...
جود : تيب مطولين
دينا : لا خلصنا ... كلنا اشترينا فساتين..
جود : يعني نرجع للـ هوم ..
دينا : اوكي بكلم البنات بس وين نتقابل ..
جود : عند (....) .. يله باي ..
دينا : طيب .... بآآآآآيات .. ”وقفلت“ ~~~~~~~
طلال : ايش قالت ؟
جود : بنروح من المول .. وانت كمل مشاويرك هنا وهناك
طلال : طيب ما تبغوا مرافقه الين ما نوصل عند البنات
جود : انت ايش قصتك ؟
طلال : انا ولا شي ..
شذى : يمكن ابوك ارسله لنا جودي ..
جود تغمز : بتعترف ولا شنو .. ؟؟؟
طلال تورط : اوف منكم يله باي .. صدق بنات غثة ..
جنا : شنو شنو شنو .. احنا بنات غثة يا النشبه !
طلال : اعوذ بالله كأني سامع صوت رجال يتكلم .. لا يمكن اتوهم ما اشوف رجال يتكلم معي ..
جنا : انا رجال يا النذل .. مالت عليك ..
طلال قاطعها : يله باي ”و راح“
جنا : حسبي الله منه رفع لي ضغطي ..
جود : تستاهلون حسوا فيني ..
و راحوا عند المكان الي اتفقوا يلتقوا فيه .. بس طلال سبقهم و راح هناك .. مصر اليوم يشوفها ولو بالعبايه ..
و اخيرا راحت شلة حلا عند المكان ..
شذى : بدري بس باقي تتأخروا اشوي ..
حلا : روحي عني ..
طلال قرب منهم ...................

الــــنــهــــــايــــــــــــهــ

عـــودالليل
05-14-2011, 10:57 PM
100

جميل هذا الموضوع
والاجمل انه منك


احتوى على كل معاني الابداع
فزادني تشوقا للرد عليه



الف شكر


http://www.shehr.net/vb/mwaextraedit4/extra/78.gif

نظرة الحب
05-15-2011, 01:55 AM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
05-15-2011, 12:28 PM
http://mr3oobqatar.com/vb/mwaextraedit5/extra/109.gif

نظرة الحب
05-15-2011, 09:24 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
05-15-2011, 10:33 PM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
05-16-2011, 01:49 AM
شاكره مرورك العطر