مشاهدة النسخة كاملة : رواية:: محد يهمني واللي براسي بسويه !


نظرة الحب
03-24-2011, 02:08 AM
الجزء الاول ..



رنا

اسمي رنا .. عمري 22سنه .. ارمله .. عندي بنت عمرها سنتين اسمها سديم ..
مات زوجي قبل شهر واسبوعين.. بصراحه كانت صدمه لي كون اني صغيره وعندي بنت ..
تأثرت كثيييييييير .. وبكيت عليه كثير ..
فقدته جعل مسكنه الجنه ..
صدق انا ماكنت اعترف بالحب .. عشان كذا ماحبيته .. بس افتقدت حنيته وحبه لي .. افتقدت تدليعه وصبره علي .. افتقدت كل شي حلو بهالدنيا ..
والله والله لو اقول واقول ماأوفيه حقه ..
هو اكيد فيه سلبيات .. وبعض الاحيان يقهر .. بس حبوب لدرجه خياليه .. ويحب يدلع وهذا اللي كنت ادوره .. ان احد يدلعني ..
بس للاسف ماطول الدلع .. راح وخلاني اعاني من بعده ..
من جد معاناة خصوصا معي بنت ..
الله كريم ..
انا الحين ساكنه عند اهل زوجي ..
الله يرحمه قبل لايتوفى بسنه نقلنا عندهم .. انا كنت ساكنه لحالي .. بس عشان امه وخواته يحتاجونه اكثر .. اخوه سعود اللي اصغر منه تزوج وطلع من البيت .. وبحكم انه الكبير فلازم هو اللي يتحمل المسؤولية .. لان ابوه ميت ..
في البدايه انا رفضت رفضاً قاطعاً اني اسكن عند اهله .. مو عشان شي بس من مبدأ ( كلما كنا بعاد كلما صرنا حبايب ) وبصراحه انا مااضمن نفسي اذا احد قال كذا والا كذا ..
المهم في النهاية رضخت للأمر الواقع وانا مقهورة ..
واللي قاهرني اكثر انه في اخو ثالث لهم وكبير ويقدر يتحمل المسؤولية بس مايبي يربطه شي .. يبي يعيش حياته قبل لا يتزوج على قولته ..
ماعلينا ..
انا الحين ساكنه عندهم لان خالتي حلفت علي اقضي العدة في بيت زوجي .. وتبي تكون قريبه من سديم اكثر ..
وافقت علشانها بس .. وإلا والله انها حايمه كبدي من هالبيت ..




احمد

اسمي احمد .. عمري 27سنه .. ترتيبي الثالث من الاولاد .. اعزب
اللي يشغل بالي وتفكيري هاذي الايام .. هي مرة اخوي وبنتها ..
من مات اخوي الله يرحمه .. وانا ضايع .. كان شايل عني حمل ثقيل ..
اتعب وانا اقول ثقيل ..
الحين مات ورمى علي حمل اثقل من اللي كان هو شايله .. الله يرحمه .. كيف كان متحمل كل هالمسؤوليه ..
سبحان الله ما عرفت النعمة الا يوم فقدتها ..
اخوي ترك لي امي وخواتي .. ومرته وبنته ..
بتقولون وش دخلك في مرة اخوك وبنته ..
بأقولك هم اللي كاسرين خاطري بصراحه ..
والا خواتي بكره كل وحده يجيها نصيبها وتروح ..
وامي الله يطول بعمرها .. راح تسكن معي او مع سعود المتزوج .. طبعا اللي يريحها ..
بس مرة اخوي .. اوكي نقول بتتزوج لكن بنتها ..
آآآآآآآآآآآه سديم تيتمتي وانتي صغيرة الله يعينك ويعين امك ..






رنا ..
تدرون وش صار اليوم ؟؟! ..
بقولكم ..
دقيت على اخوي .. لاني بروح المستشفى .. عندي موعد .. وهاذي اول مره اطلع فيها من البيت ..
المهم لبست بنتي واخذت عباتي ونزلت ..
جلست في الصاله طبعاً معي جلالي .. لاسمح الله يدخل احد من العيال .. لازم آخذ احتياطي ..
الصاله ماكان فيها احد ..
قعدت ربع ساعه بعدين دق اخوي ..
لبست عباتي وطلعت له بعد علمت خالتي اني عندي موعد ..
بعد مارجعت تخيلوا المفأجاة اللي انا ماتوقعتها !! ...






احمد
عصبت لما قالت لي امي انها راحت مع اخوها للمستشفى ..
يعني انا وشو عندها .. طرطور والا وشو ؟؟! ..
يعني انا مو قد المسؤوليه ..
انا اوريك فيها اذا جت ..
طلعت عند الباب انتظرها تشرف هي وبنتها ..






رنا

اول ماوقف اخوي السيارة ..
على طول بلعت ريقي لما شفت احمد عند الباب وشكله معصب !!..
قلت في نفسي( الله يستر) ونزلت ..
فواز : رنا ..
رنا : سم
فواز : تأمرين بشي ؟؟..
رنا : سلامتك ..
مسكت يد بنتي واخوي راح لما شاف باب البيت مفتوح وعنده احمد ..
مشيت بخطوات ثقيله ومرتبكه .. اول مره اشوفه من عقب وفاة زوجي ..
قربت من الباب ابيه يبعد بس كان واقف بنص الباب !! ..
يمه !! .. بصراحه خفت .. قاعد يناظرني بنظرات قويه .. مافهمت معناها ..
اخذتني الهواجيس وودتني .. وقعدت افكر وانا مرتبكه وش انا مسويه ؟؟ .. وليش هو معصب ؟؟ .. مني والا من شي ثاني !! ..






احمد

من وقفت السيارة ونزلت وانا ماشلت عيني عليها ..
حرقت لي اعصابي ..
ثورت دمي ..
وش يبي يقولون اهلها الحين ؟؟ ..
ماعندها احد يوديها ويجيبها ؟؟ ..
بس الشرهه مو عليها الشرهه علي انا اللي ماتكلمت معها من البدايه !! ..
اول ماوقفت قبالي تبيني افتح لها عشان تدخل ..
كنت بصرخ بوجهها بس مسكت نفسي ..
وقلت ياولد .. اركد .. دخلها اول .. بعدين تفاهم معها ..






رنا

اول ماشفته دخل البيت ..
زفرت زفرة قويه ..
وحسيت بالراحه .. إفراج وأخيراً ..
يالله بأنحاش لغرفتي قبل لا اشوفه ثانيه ..
دخلت البيت مريت على الصاله ..
كان موجود بالصاله ..
تعديت الصاله وبأرقى الدرج ..
وقفني صوته الغريب وهو ينادي بأسمي ..
احمد : رنا !! ..
وقف قلبي مو عشاني خايفه لا ..
هو اول مرة يكلمني .. اول مرة اسمعه ينطق باسمي ..
ما ألتفت ولا حتى رديت عليه ..
وقفت بس كذا كأني صنم !!..
سمعت خالتي ( أم زوجي ) تقول : رنا تعالي احمد بيكلمك ..
انا كذا طيرت عيوني الله يستر .. اكيد معصب مني ..
بس والله العظيم ماسويت شي يعصب منه .. خلاص أحس دموعي تجمعت بعيوني ..
خالتي وهو تحاول يكون الوضع طبيعي : رنا تعالي اقعدي .. واسمعي احمد وش عنده ..
بلعت ريقي .. ورجعت للصاله وجلست بأقرب كرسي ..







احمد

حسيتها خايفه مني ..
حتى انا احس اني مرتبك وانا اول مرة انادي بأسمها واكلمها بعد ..
يوم شفتها جلست .. قويت قلبي وتكلمت ..
احمد : اسمعي يارنا .. وهذا الكلام اقوله قدام امي .. بصراحه ماعجبني تصرفك اليوم !! ..
تدقين على اخوك تخلينه يوديك المستشفى وانا موجود .. انا الحين مسؤول عنك الين تطلعين من العده وتروحين لأهلك ..
يعني أي شي تبينه تطلبينه مني انا .. تقولين لامي وامي تقولي .. اما انك تدقين على اخوانك .. فهذا الشي انا ما أرضاه لنفسي قبل لا أرضاه لك ..
بعدين وش تبين اخوانك يقولون ؟؟ .. حطوها عندهم ولا هم قادرين عن تحملها !!..
اتمنى انك فهمتي اللي قلته ؟؟ ..








رنا

والله مافهمت ولا كلمه ..
بس عرفت ليش معصب ..
اوكي .. عادي اذا اخوي وصلني فيها شي هاذي ..
وبعدين مع اخوي آخذ راحتي اكثر ..
هو ليش يعصب ؟؟ ..
بالعكس مفروض يقول الفكه ... جت منها ازين ماتجي مني ..
بعد كلامه احس اني ارتخيت .. وودي اقوم ..
بس مااقدر اقوم وهو قاعد .. احس اني بطيح !!..
احمد عاد علي الكلمه يوم ماشافني رديت عليه : مفهوم ؟؟ ..
هزيت راسي يعني ايه .. وانا اقول في نفسي .. (على كيفك الدعوه) ..
قام من الصاله وطلع ..
على طول اول ماطلع ..
قمت برقى فوق لغرفتي برتاح احس اني سويت مجهود كبير اليوم ..
اول ماحطيت رجلي على الدرجه الاولى .. حسيت احد وراي ..
لاتلقائياً التفت .. وحمدت ربي اني مارفعت الغطاء عن وجهي ..
لقيت احمد بوجهي وخالتي وراه ..
احمد وعينه على الجوال اللي بيده : وش الموعد اللي رايحه له ؟؟!! ..
والله وتوهقتي يارنا !!.. وش بقوله الحين ؟؟ .. السر اللي خبيتيه يارنا راح يطلع !! .. الله يستر !! ..

احمد

احس اني سويت مجهود كبير وانا اتكلم معها .. ماصدقت اخلص كلمتي .. إلا على طول قمت وطلعت من الصاله وسندت ظهري على الجدار من التوتر اللي صار لي ..
بس فكرت هي وش عندها رايحه للمستشفى ؟؟ ..
صح انا ماسألتها ..
رجعت للصاله مالقيتها ..
رحت للدرج ..
التفت رنا لما حست ان فيه احد وراها .. حتى امي لحقتني .. لانها استغربت سرعتي ..
سألتها وانا في بالي آلالاف الاستفهامات : وش الموعد اللي رايحه له ؟؟!! ..





رنا

بلعت ريقي ..
احس العرق مني يتصبب ..
انا ما أدري وش صار لي ؟؟ ..
اول مرة احس اني خايفه لهدرجه!! ..
ياربي اقول والا ما أقول ؟؟
وش راح يكون ردة فعل خالتي قبل ردة فعله هو ؟؟ ..
بعدين هو وش دخله يسأل ؟؟
ولي امري وانا مدري ؟؟
الله يسامحك ياخالتي .. يوم حلفتي اني اقضي العدة عندكم ..
من جد وهقه ..
قويت قلبي وقلت : شي خاص !!!..
قلت الكلمتين هاذي وعلى طول على غرفتي ..
ماتشوفون الا غباري !! ..
بعد بعد هذا اللي ناقص !! ..
يتدخل في خصوصياتي ..





احمد

تعرفون وشلون النار تطلع من أذاني !!
هاذي وشلون تفكر ؟؟
بصراحه قهرتني !!
التفت على امي وانا بعيوني آلالاف الاسئلة ؟؟!!
احمد : يمه وش فيها رنا ؟؟
امي : والله ياوليدي انا مدري ؟؟!
مرت ببالي هواجيس .. لايكون !!.. لا لا ماتوقع ..
ليش ماتتوقع يا أحمد ؟؟
إلا اكيد انها ..
لا إن شاء الله اللي في بالي مايطلع صح ..
سألت امي وأنا خايف من الاجابه ..
احمد : يمه تتوقعين انها حامل ؟؟؟!!!..
امي طيرت عيونها كأنها صدقت اللي قلته ..
امي : حاااااااامل !!!
احمد : ايه يايمه .. يمكن انها حامل .. انا بدق على اخوها بشوف أي مستشفى وداها .. وبكذا اتأكد
امي شفت وجهها صار اسود .. راحت وجلست في الصاله .. وباين عليها انها تهوجس ..
طلعت من البيت ..
دقيت على فواز..
احمد : هلا فواز
فواز : هلا والله ..
احمد : وشلونك ؟؟
فواز: بخير الله يسلمك ..
احمد : فواز ممكن سؤال ؟؟
فواز : أسأل ..
احمد : أي مستشفى رحت اليوم ؟؟
فواز : ليش ؟؟
احمد : أسأل بس..
فواز : مستشفى (............) ..
سألته وانا منحرج من السؤال .. أخاف يفشلني ويقول وش دخلك ..
بس تجرأت وسألته !!..
احمد : انزين أي قسم راحت ؟؟
فواز وكأنه مافهم السؤال ..
فواز : وشلون يعني ؟؟
احمد : يعني راحت لقسم النساء والولاده والا قسم الاذن والانف والحنجرة .. يعني زي كذا ..
فواز وحسيته مستغرب السؤال عشان كذا مارد بسرعه ..
احمد : انت معي ؟؟
فواز : ايه معك .. بس انت وش تبي بالضبط ؟؟
قررت اعلم فواز باللي اشك فيه عشان يفهم حسن نيتي لا أكثر ولا أقل ..
احمد : بصراحه فواز .. انا اشك أن رنا حامل !!!
حسيت الصدمه بصوته
فواز : كيف ؟؟!!!
احمد : اللي اقولك ..
فواز : بس انا ماحسيت بشي غريب ..
احمد : الغريب انها تدق عليك وتقول عندها موعد .. يعني وش معناها .. اذا هي ارمله وماتقدر تطلع الا اذا كملت العده .. تقدر تطلع اذا كان موعدها مهم مثل انها تكون حامل ..
فواز تضايق من اللي قلته ..
فواز : اوكي انت سكر وانا راح اكلمها واشوف اذا هي حامل او لا ..
ودي اقوله يدق علي يطمني بس احس اني زودتها ..
احمد : اوكي ..
فواز : مع السلامه ..








رنا


انسدحت على السرير .. وحطيت يدي على بطني ..
آآآآآه مشعل .. ليتك عايش وتشوف بطني يكبر مثل كنت تنتظر ولادتي بسديم ..
كانت ايام حلوة .. وانا اشكي لك حركات سديم في بطني وكيف كانت تتعبني .. وانت تقول لي ( بطلي دلع البنات )
وازعل منك .. ( انا الحين اتدلع ... خلاص مزاعلتك )
على طول مايمديني اكمل كلمتي الاخيرة .. الا وجاي تحضني وتقولي ( انتي الدلع كله .. كيف تتدلعين والناس تاخذ منك الدلع )
آآآآآآآآآآآه خلاص يامشعل رحت وراح الدلع معك ..
رحت وراح كل شي حلو ..
وانا بين ذكرى وذكرى ..
رن الجوال ..
عقدت حواجبي ..
فواز !!
الله يستر .. وش يبي هالحزه ؟؟
رنا : هلا فواز ..
فواز : اهلين ..
رنا : سلامات فيه شي .. من شوي تاركتك ..
فواز : تركتيني بس ماقلت لي وش عندك بالمستشفى ؟؟ ..
انا كذا عصبت .. وربطت فواز بأحمد .. يعني احمد دق على فواز .. وعلمه ..
خلاص رنا مافيه مجال للهرب اعترفي وريحي عمرك .. هم في الاخير راح يدرون ..
لا ماراح يدرون .. بس هالأحمد لو الله يفكني من تدخله .. كان انا بألف خير ..
رنا : فواز انا حامل ..
فواز : حااااااااامل ..
رنا : ايه وش فيك ؟؟ لا يكون مسويه جريمه وانا مدري ..
فواز : كيف حامل ومتى ووشلون ؟؟
رنا : حامل لي شهرين واسبوعين ..
فواز : يعني قبل وفاة مشعل كنتي حامل؟؟ ..
بعض الاحيان اشك ان اخوي صاحي .. يعني غبي وشلون احمل بعد مامات ..
رنا : فواز انت خبل والا وشو ؟؟ وش رايك يعني ؟؟ مشعل كان يدري اني حامل ..
فواز : امي تدري ؟؟
رنا : محد يدري ..
فواز : بس احمد يدري انك حامل ..
طيرت عيوني!! .. رجع يقولي احمد .. خلاص ماعدت اتحمل اعيش في هالبيت ..
قررت قرار سريع .. ومستحيل ارجع فيه ..
رنا : فواز انت بعيد والا قريب ؟؟!!
فواز : ليش ؟؟!
رنا : برجع لبيتنا .. بقضي العده عندكم ..
فواز : بس خالتك حالفه !!
رنا : مو مشكله تكفر عن حلفها ..
فواز : لا لا انا مالي دخل .. دقي على عبدالرحمن وهو يجي يشيلك .. اخاف اشيلك يسوي لي سالفه ..
حاولت اقنعه عشان يقتنع ..
رنا : فواز بالله عليك ترضاها لأختك .. تسكن ببيت كله عيال .. والله اني ما أخذ راحتي .. وبعدين انا اخاف بالليل وانا نايمه لحالي .. واذا بغيت شي في الليل بالله عليك من اروح له لأحمد وإلا لبندر وإلا ادق على سعود .. وش رايك انت بس ؟؟ ( قلتها وانا احاول اهز رجولته )
حسيته حس بمعناتي .. صدق من جد معاناة..
فواز : خلاص انا بكلم عبدالرحمن بشوف وش يقول ؟؟!
رنا : فواز تكفى لاتقول اني حامل .. اوكي ؟؟!
فواز : خلاص .. انزين الحين تبين شي ..
رنا : لا سلامتك ..
فواز : اذا احتجتي أي شي دقي علي .. اوكي ؟؟
جت فرصتك يارنا .. جبيتها وهي طايرة ..
رنا : بس احمد يقول أي شي تبينه لا تدقين على اهلك .. قولي لي انا .. تخيل بقوله وش ابي وش ماابي ..
فواز : هو قال لك كذا ؟؟؟!
رنا : ايه ..
فواز : اقول يالله لك ساعة وحده بس وتجهزين .. بعد ساعة بمرك .. خوذي كل اغراضك .. مالك قعده عندهم ..
ابتسمت .. آآآآآآآه واخيراً قدرت اقنعك ..
رنا : اوكي ..
فواز : يالله ..
رنا : بااااي..
يااااااااااااااااااااااااااااااااي من الفرح قمت انطط على السرير بس على خفيف عشان البيبي اللي ببطني ..
فرحانه ياناااااااس .. واخيرا بطلع من هالسجن .. الحمد لله والشكر لك يارب ..
قمت ارتب اغراضي واغراض بنتي ..







احمد


تتوقع يا أحمد اللي سويته صح والا غلط ..
لك حق تتدخل في خصوصياتها .. او لا ..
بس !!
بس ايش يا أحمد ؟؟!
اعترف ..
قل انك !!
انك ايش ؟؟
صارح نفسك .. عشان تعرف وين موقعك بالضبط .. قبل لاتتوهق ويضيع منك كل شي ..
بس انا احس بمشاعر تجاهها ..
بس ما أدري هي مشاعر شفقه او ....!!!
او ايش ؟؟ رد يا أحمد !!
آآآآآآآآآآآآآآآه وش ذا اللي احس فيه .. ياترى انا حبيتها والا وشلون ؟؟!!
معقوله يا أحمد تحب مرة اخوك ؟؟ ..
مالقيت يا أحمد الا مرة أخوك ؟؟؟
البنات كثار ماطاحت عينك الا على هاذي ؟؟
ارمله وعندها بنت وحامل .. ياسلام ..
والله انك يا أحمد ماعندك سالفه ..
اقول خلني اشيلها من بالي ..
لانه لا أهلي ولا أهلها راح يرضون أتزوجها ..
ليش لا ؟؟!
ليش تتوقع الرفض وانت ماجربت ؟؟!!
جرب وشوف يمكن يخالفون توقعك ..
يمكن ..
ويمكن بعد تكون سحابه عابرة وتروح ..
كل شي جايز في هالدنيا ..






رنا

بعد ساعه صار كل شي جاهز ..
بس بقى بعض الاشياء الخفيفه ..
اندق باب الغرفه ..
رنا : ادخل ..
مرام وهي تناظر الشنط وتناظر الحوسه اللي صايره بالغرفه ..
مرام وهي شايله سديم ..
مرام : سديم موسخه .. وجبتها عشان تغيرينها ..
رنا : اوكي .
اخذت منها سديم .. وبديت اغير لها ..
مرام : رنا !!!
جاوبت عليها من دون ما اناظرها لاني عارفه وش السؤال ..
رنا : هلا ..
مرام وباين عليها انها مستغربه : وش السالفه ؟؟!
ألتفت عليها وانا مبتسمه عشان يكون الوضع عادي ..
رنا : برجع لأهلي ..
مرام : وشلون ترجعين لأهلك .. يعني راح تقضين العده عندهم ؟؟
رنا : تقدرين تقولين كذا ..
مرام وهي مطيره عيونها : وامي ؟؟! والحلف ؟؟! وسديم ؟؟!
ابتسمت وحاولت اكون طبيعيه ..
رنا : عادي .. مافيها شي .. ليش انتي مستغربه ؟؟!
مرام وهي تطلع من الغرفه : انا بروح اقول لأمي وهي تتفاهم معك ..
وطلعت من الغرفه ..
أوووووووووووووف وش هالنشبه ..
الحين ماصدقت افتك من اخوها تطلع لي هي ..
والله حاله ..
وش هالعائله اللي ماتخلي الناس في حالها ..
ان شاء الله ماتخرب على طلعتي ..








احمد

كنت اساساً راجع للبيت يوم دقت علي امي ..
امي : احمد وينك ؟؟!
احمد : قريب ..
امي : تعال بسرعه ..
احمد : وش فيه يمه ؟؟!
امي : اذا جيت اقولك ..
احمد : اوكي ..
سكرت من امي ..
وش فيه بعد ؟؟
لايكون رنا مسويه شي ؟؟!
اووووف .. ليش انا كلما دقت علي امي تذكرت رنا ..
الظاهر هالمخ فاضي مافيه الا رنا ..
بعد ربع ساعه وصلت البيت ..
لقيت امي جالسه عند الباب الرئيسي ..
دريت ان فيه شي .. وشي مهم بعد !!
احمد : وش فيه يمه .. وراك جالسه هنا ..
امي وهي منزله راسها وحسيتها تصيح : رنا !!!
قايل لكم ان السالفه فيها رنا ..
احمد : يمه وش فيها رنا ؟؟!
امي : بتروح لأهلها ...
ضحكت بأقوى ماعندي .. والله تضحك هالرنا تتوقع انها تقدر تطلع .. اصلا الدعوه مو على كيفها ..
اووووووه يا أحمد رجعت تتدخل في خصوصياتها ..
بس ياناس مقدر مقدر والله مقدر ..
رفعت امي راسها والحين بس تأكدت انها كانت تصيح ..
قربت من عندها ومسحت دموعها ..
احمد : يمه لا تخافين اللي تبينه راح يصير ..
امي وهي تصيح : بس هي جهزت اغراضها وبتطلع ..
غمضت عيوني .. وانا احاول اخذ نفس يروقني .. قبل لا اروح لرنا واصفقها كف على وجهها عشان تعرف تصيح امي مرة ثانيه ..






رنا


رحت لغرفة البنات ابيهم يساعدوني في تنزيل الشنط لإني مقدر اشيلهن لانهن ثقال ..
رنا : السلام عليكم
سارة : هلا وعليكم السلام
رنا : ممكن سارة تجين تشيلين معي ؟؟؟
سارة : وش اشيل ؟؟
رنا : شناطي .. لاني بروح لاهلي ..
التفت سارة على مرام وهي تضحك ..
سارة : سمعتي يامرام وش تقول ذي ؟؟!
مرام وهي تبادلها نفس الضحكة : سامعتها قبلك ..
وضحكوا جميعا .. كأنهم يستهبلون علي ..
عصبت منهن .. صدق قليلات حياء ..
رنا : بتساعدوني والا وشلون ؟؟
زادوا ضحك .. وتوقعت انهن تتقطع مصارينهن من كثر الضحك
سفهتهن وطلعت ..
رحت لغرفتي وجلست اسحب بالشناط الين الدرج .. اروح وارجع .. انكسر ظهري ..
دق جوالي ..
دقيت وان ألهث ..
رنا : هلا فايز ..
فايز : وراك تلهثين وش فيك؟؟
رنا : قاعد انزل الشناط لتحت ..
فايز : وين البنات ماينزلون معك ؟؟
اسغليت الفرصه .. وانا اقوله
رنا : شفت يافايز حامل وقاعده اشيل الشنط لحالي .. لان حضرتهن ماطاعن يشيلن معي .. وتبيني بعد اقعد لين تقضي العده ..
فايز : انزين يالله اجهزي خمس دقايق وجاي ..
رنا : اوكي .. بااااااااااااااااااي
نزلت الشناط بسرعه ..
لبست عبايتي .. ومسكت يد بنتي .. وطلعت من باب الرئيسي للحريم .. انتظر فواز ..
بس ماكنت ادري وش اللي صاير في قسم الرجال ..









احمد

حسيت بأصوت في قسم الحريم ..
اكيد قاعده تجرجر شناطها ..
هين يارنا ..
احمد : يمه روحي كلميها .. شوفيها جالسه عند باب الحريم ..
امي تحسب اني قلت طلعت ..
امي وهي خايفه : طلعت !! وينها ؟؟! ياوليدي لا تخليها تروح ..
حاولت اهديها وانا اقول : انزين يمه روحي عندها وانا بتصرف ..
راحت امي .. اما انا فتحت باب الشارع انتظر من اللي يبي يجي ياخذها ؟؟

رنا

سمعت صوت الباب الفاصل بين سور الرجال والحريم ..
شفت خالتي وهي جايه لجهتي ..
حسيتها تبكي ..
من جد كانت تبكي ..
شفت دموعها لما قربت اكثر ..
والله انها كسرت خاطري !!
بس وش اسوي ؟؟!
بصراحة العيشه قرف مع هالأحمد !!
ترى مو هذا اول موقف يمر علي .. لا !!.. كان يتدخل فيني .. بس من بعيد لبعيد ..
بس هالمرة زودها الصراحه !!
واخاف اذا مشيتها له يتمادى اكثر واكثر !!..
خالتي : خلاص يابنيتي بتروحين ؟؟؟!!!
قالتها وهي تصيح ..
ضميتها .. بس كان شعوري مختلف!! ..
ضميتها وتخيلت اني اضم مشعل !!..
ضميتها وبكيت من قلب!! ..
وشوي وشوي وانا أتذكر مشعل وانه خلاص ماعاد موجود!! ..
انفجرت من البكي وانا اشاهق ..
ماانتبهت للجوال اللي كان يرن من زمان !!..
رديت وانا اشاهق ..
رنا : نـ نــ ــــع م ..
فواز : رنا !! .. وش فيك ؟؟!!
رنا : اااا ننننن تت وووين ؟؟!
فواز : انا برى ..
سكرت السماعه .. وسحبت بنتي وطلعت ..
ماكنت اناظر لا وراي ولا قدامي .. من كثر ماالدموع غطت على عيوني ..
ركبت السيارة ..
رنا : ادخل طلع الشنط ...
فايز يناظرني وهو مستغرب !! .. بس ماقال شي !!! ..
نزل ودخل مع الباب اللي طلعت منه ..
نزلت راسي وضميته بين يديني وقعدت اصييييييييييح ..




احمد

اعترضت طريقه ..
احمد : وين رايح ؟؟!
فايز : بآخذ الشنط ..
احمد : اصبر امي فيه ..
دخلت قبله اشوف اذا امي فيه او لا ..
كانت موجوده ..
ولكن حالتها كانت تكسر الخاطر ..
والله ماتستاهل هالرنا الواحد يضيق خاطره عشانها ..
قربت من عندها ..
احمد : يمه قومي .. خليها تروح عند اهلها .. وان شاء الله بأجيب لك سديم كل يوم ..
امي وهي تبكي ..
امي : لا ياوليدي .. انا ابي سديم تعيش تحت نظري .. اشوفها بأي وقت ومتى مابغيت ..
أووووووووف ..
نفخت وانا اتوعد واهدد ..
هين يارنا ..
تعمدت ان فايز يدخل ..
احمد : فايز ادخل ..
دخل فايز وتفاجأ بأمي موجوده فطلع على طول ..
لكني سحبته ودخلته غصب ..
وقلت له بحزم وانا أأشر على امي : وش ذنب هالمسكينه تنحرم من بنت ولدها ؟؟ .. هاه .. رد يافايز .. تنحرم منها عشان أنانية أختك ؟.. والا عشان عنادها ومايهمها احد واللي براسها بتسويه ؟؟ ..
حسيت ان فايز كسرت خاطره أمي ..
فايز بعيون حزينه : مافهمت شي ؟؟!!!
أحمد : أختك المصونه بطلعتها هاذي بتخلي امي تعيش بعذاب ماله نهايه .. وكله من تحت راس اختك !!..
فايز حس اني ضيقت عليها الخناق فقال بأدب استغربته عليه ..
فايز : ممكن نطلع نتفاهم برى ؟؟!
وطلع ..
لحقته وانا اقول لأمي : راح ارجعّها لك .. لا تخافين يمه ..
وقفت انا وياه وجه لوجه ..
فايز : بصراحه انا ماحبيت رنا تطلع عشان امك ..!!.. بس رنا اقنعتني ..
احمد : كيف ؟؟!
فايز : احمد وبدون مجاملات .. رنا تشتكي منك .. ومن تدخلك في حياتها ..
طيرت عيوني !!.. وأنا أأشر على نفسي وأقول : أنا أتدخل في خصوصياتها ؟؟!! ..
فايز وهو ينفخ : أووووف ... أيه .. وما أظن ان اختي راح تتبلى عليك والا انا غلطان ؟؟!!
التفت على السيارة وانا احس اني مختنق وودي اخنق اللي بالسيارة معي ..
فقلت بكل هدوء أبي انهي هالسالفة على خير : خلاص انا عندي الحل ..
فايز وهو يهز راسه : وشو ؟؟!!
احمد : خلنا نروح للسيارة ..
وأشرت له على سيارته ..
مشى معي ألين وصلنا لدريشة رنا ..
فايز فتحت الباب ..
فايز : وشو الحل ؟؟!!
بلعت ريقي وانا احس انه نشف اليوم كثييييييييييير ..
أحمد : رنا .. خلاص من اليوم ورايح انا ماراح اتدخل في خصوصياتك .. ولا لي دخل فيك واللي تبينه اطلبيه من اخوانك .. بس ارجعي للبيت .. لان امي حالتها لاتسر عدو ولا صديق ..



رنا

سويت معه نذالة لا سواها احد قبلي ولابعدي ..
سحبت طرف ثوب فايز .. ونزلت راسه يعني بقولك شي في أذنك ..
همست في أذنه : قوله اذا أخلف بوعده مالي قعده لو وش يسوون .. وبعدين قله لايناديني .. ولا ينطق اسمي من الاساس .. لاني مااحب اسمعه من لسانه ..
فايز وهو يبتسم بين الكلمة والثانية ..
واحمد احسه احترق وهو يشوف فايز ..
فايز وهو يضحك : هههه خلاص خلاص اوكي .. خلاااااااااص رنو .. هههههه
فايز وهو يبعد عني ..
فايز : تقولك اذا اخلف بوعده مالي قعده لو وش يسوي .. وتقول بعد لا عمره يناديني او حتى ينطق لساني .. لانها ماتحب تسمعه منك ..
حسيت بوجهه شب ضو !!..
ناظرني نظرات استحقار ومشى وتركنا ..
اول مامشى ..
ضحكت انا وفواز ضحك ماهو صاحي ..
تقطعت مصاريني وانا اضحك ..
وبنشوف يااحمد انا والا انت ؟؟ ..




احمد

ركبت سيارتي وابعدت بعيد عن البيت ..
اخر عمري تجي وحده زي هاذي تقولي هالكلام !!!..
وانا اللي اقول .. حب ومشاعر .. وعواطف وماأدري ايش ؟؟!!
مالت عليك ..
خلاص يار.... لا لا تقول لا تنطق اسمي .. من زينها والا زين اسمها ..
انا عند وعدي ولا لي شغل فيك ..
والايام بيننا !!..


رنا

الحمد لله الاوضاع مستقره ..
رجعت لبيت اهل زوجي ..
بس من هذاك اليوم .. ماشفت احمد او سمعت صوته ..
بيني وبينكم فكه ..
احس براحه اذا ماكان موجود بالبيت ..
تصدقون احس اني بطني بدى يوضح ..
واخاف خوات مشعل يلاحظون .. عاد اذا ... أوهووووووووووو ..
والله ان يسوون لي سالفة!! ..
اذا دروا بحملي بتعرفون وش هي السالفة ؟؟!!
والله ان تشيب روسكم منهن ..




احمد


تصدقون من زمااااااااااااااااان عنها ..
وربي اني اشتقت لها ..
بس كلما تذكرت الموقف البايخ اللي سوته معي .. احس اني لو اشوفها قدامي راح اذبحها ..
بس رغم كذا ودي اشوفها لو لمحه بسيطه ..
لاتفهموني غلط .. يعني وهي متغطية ..




رنا


طبعا اليوم اكمل شهري الرابع .. وادخل الشهر الخامس ..
وبطني من جد صار واضح ..
نزلت تحت عشان الغداء ..
كنت لابسه جلابيه ساده من غير أي تطريز .. لونها رصاصي غامق ..
جلست على السفرة وانا حاطه جلالي على راسي ..
وتعمدت اني اجمع اطراف الجلال كلها عند بطني .. بحيث محد يلاحظ ..
سميت بالله واكلت ..
وانا أأكل اسمع الهمس واللمز ..
رنا : خالة وين سديم ؟؟!!
خالتي : عند أحمد يقول أبغديها معي ..
ميلت فمي ..
رنا : بس تبي تأذيه مراح تخليه ياكل ؟؟! ..
خالتي : هو اللي مشتهي .. كيفه ..
سارة : عادي عمها خليها تبلشه ..
رنا : حلوة هاذي .. يعني اذا صار عمها خلاص .. وش رايك بعد اعطيه الحفاضه يحفظها .. ( الله يكرمكم )
سارة : ههههههه حلوة ..
مرام : كان يرميها على وجهك يارنا ..
والله صادقة يا يامرام .. يسويها أحمد ..
مرام : اقول رنا !! ..
رنا : قوليى؟؟ ..
مرام : شكلك سامنه .. وإلا ؟؟!
على بالي اضيع في الموضوع ..
رنا : تصدقين ايه سامنه .. يختي من هالقعده لا شغل ولا مشغله .. شكلي بأسوي ريجيم ..
سارة : ليش ناويه اذا خلصتي العده تتزوجين ؟؟! ...
صدق بجحه .. وقليلة حياء .. بس وكلتها تبن لما قلت : وش رايك حبيبتي ؟؟ .. الحمد لله صغيرة وحلوة .. والف واحد يتمناني ..
انا كنت امزح .. بس حبيت اقهرها ..
طيرت سارة عيونها تحسبني اتكلم جد ..
سارة : ووووووووووووووووع .. من بياخذ ارمله وعندها بنت وووو ...
عرفت انها تقصد الحمل ..
رنا : وووو أيش ؟؟!! قولي ليش سكتي ؟؟! ..
مرام بصوت واطي : وحامل!! ..
وهي تناظرني قالت
مرام : صح !!!
ضحكت على خفيف ..
هزيت راسي وانا ابتسم وقلت بكل ثقه ..
رنا : ايه حااااااااااااااااااامل .. عندك مانع اخت مرام ؟؟..
خالتي حسيتها داريه .. عشان ماعلقت على الموضوع ..
بس البنات تفاجأن !!.. هن كانن شاكات .. بس سألن بيتأكدن وانصدمن لما قلتهم ..
مرام والصدمة واضحة عليها : كم لك حامل ؟؟!!..
حبيت استفزها : وش دخلك ؟؟!!!
ضحكت عليها سارة : اللقافه خليها .. هاذي رنا وهاذي اطباعها ..
مرام والى الآن مو مستوعبه : جد جد رنا كم لك ؟؟
رنا : فضّيها سيرة واسكتي .. ممكن ؟؟
مرام : كملت والله .. من هالخبل اللي بياخذك ؟؟!!
بعض الايام احسها بزره .. رجعت لنفس السالفه ..
فضطريت اني انهي هاذا الموضوع بنغزه تسكتها ..
رنا : والله يامرام انتي اللي جبتيها على نفسك .. بس اتمنى ماتزعلين .. انا الحمد لله اخذت حقي من هالدنيا زوج وعيال .. بس انتي انصحك تدورين على هالخبل اللي بياخذك اذا عنستي بييت اهلك !! ..
قمت من الغداء .. ورقيت فوق ولا سألت عنها ولا عن ردة فعلها ..
خلوها تستاهل ماجاها ..
جنت على نفسها براقش ..





احمد


دخلت الصالة بعد ماقالت لي امي ان مافيها احد ..
لقيت مرام وسارة اشكالهم معصبه ويتساسرون واحسهم بياكلون بعض من كثر العصبيه ..
احمد : وش فيكم ؟؟!!
ماردن علي ..
فسألت امي : يمه عسى ماشر وش فيه ؟؟!
أمي : رنا حامل !!!
ابتسمت .. طلعت يا أحمد مثل ماتوقعت .. حامل ..
احمد : بأي شهر ؟؟!
امي : ماقالت ..
احمد : طيب هذولي وش فيهن معصبات ؟؟!
امي : يستاهلن اللي جاهن !!
ضحكت .. اكيد مسويات شي ..
اشرت بيدي عليهن ابيهن ينتبهن لي : هيه بنات نحن هنا .. هيه يابنت .. مرام .. سارة ...
سافهتني .. ولا كأني اكلم احد ..
رفعت صوتي بعصبيه عشان يردن علي : هيــــــــــه .. ياسارة ..
ناظرتني سارة وهي معصبه : وش تبي ؟؟
احمد :وش فيكم ؟؟!
مرام تكلمت بسرعه مافهمت منه أي شي :تقوليدوريالخبلاللييتزوجك .. اناوشفينيناقصعنالبنات .. عشانهنيتزوجنوانامااتزوج ..
قالت هالكلمتين .. شفت دموعها تنزل .. مسحتهن وركضت للدرج ..
تعمدت اشبك الكلام مع بعض .. لأنها من جد كانت تتكلم كذا ..
مافهمت ولا كلمه ..
استغربت تصرفها ..
احمد : سارة وش فيها ؟؟
سارة : وحنا نتغدى .. جت سالفه ورى سالفه .. وصار اللي صار ..
احمد : انزين وش اللي صار ؟؟!
سارة : خلاص يااحمد ماصار الا كل خير ..
وتركتني ولحقت مرام ..
احمد : مامي وش اللي صار على الغداء ..
امي : والله ياوليدي كلن جاه حقه وهي تستاهل اللي جاها!! ..
احمد : طيب قولي لي ..
امي : لا تشغل بالك بسوالف الحريم ومشاكلهن .. الا وين سديم ؟؟ ..
احمد : نامت ..
امي : قم جبها ياوليدي واسدحها في الغرفه خلها تكمل نومتها ازين لها على الفراش ..
احمد : ان شاء الله ..






رنا


وش رايكم فيني ؟؟ ..
عجبتكم صح !! ..
بصراحه هي اللي بدت ..
بس ماقلتوا لي انتم معي والا معها ؟؟؟ ..
هن والله حليلات وطيوبات .. بس بعض الاحيان يستفزوني بسوالف مالها داعي ..
بعد بكره عندي موعد للأشعه ..
تتوقعون احمد يتدخل او يعارض روحتي مع اخوي ؟؟! ..
بس هو وعدني .. بنشوف هو قد هالكلمه والا لا ؟؟! ..


نهاية الجزء الاول

نظرة الحب
03-24-2011, 02:09 AM
الجزء الثاني


احمد

طبيعة دوامي .. دوام صباحي مرة ودوام العصر مرة ودوام بالليل مرة ..
يعني على حسب فضاوتي ..
لاني انا وزملائي متفقين .. اللي عنده شغل يمسك دوامه الثاني ..
اليوم انا اخذت دوامين
الصباح من 7 الى 2 الظهر
ومن 2 الى 9 الليل
طلعت من الدوام وانا دااااااااااايخ .. ومااشوف اللي قدامي ..
فيني نووووووم .. وجوعاااااااااان .. دقيت على اهلي يجهزون العشاء ..
وصلت للبيت ..
دخلت الصالة بعد ماتأكدت ان رنا مو موجوده فيها ..
اول مادخلت .. لقيت سدومه جالسه تلعب ..
وااااااااااااااااو ياناس هالبنت بتجنن ..
اول ماشفتها حسيت التعب كله راااااااااح ..
اخذتها من بين العابها ..
وقعدت ابوس فيها .. اكلتها من كثر ماني جوعان ..
ناديت امي بصوت عالي وانا ميت جووووع : مامي يالله وين العشاء ؟؟ .. ترى خمس دقايق اما جبتوا العشاء راح آكل سدومه !!!..
امي وهي داخل المطبخ : دقايق ويكون جاهز ..
وانا العب سدوم رن جرس البيت ..
عقدت حواجبي من اللي جاينا هالحزه ؟؟..



رنا

اووووووووووف ..
زحمة وحر وقرف ...
اوفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين بعد ..
واخيرا وصلت للبيت ..
احس اني مختنقه ومكتومه من السيارة ..
نزلت لقيت باب الشارع مسكر ..
رنيت الجرس وانا قرفانه من نفسي .. فما بالك لو قابلت الحين احمد ..
وااااااااااااااااااااااااااااااااو الله يعين لو هو اللي راح يفتح ..
لان سيارته موجوده ..
اخوي واقف بالسيارة ينتظرني ادخل ..
انفتح الباب ..
انتظرت بأشوف رجال اللي فتح لي او البنات ..
بسم الله ما أمداني ..
الا طلع راس احمد ..
احمد وهو عاقد حواجبه : من انتي ؟؟!
ابتسمت على شكله .. توقع اني شحاذه ..
فجاه صوت فواز : هلا احمد ..
التفت احمد لجهة الصوت .. فعرف اني رنا ..
هز راسه على خفيف .. وابعد عن الباب عشان ادخل ..
دخلت البيت وانا اسمعه يقول : هلا والله أقلط تعشى معي ..
مريت على المطبخ ..
رنا : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
مرام على طول نطت لي : هاه بشري وشو ولد والا بنت ؟؟!!
رنا : هههههههههههههههه ..
والله لو أني خبله ماعلمتك .. عشان مايجي بكره الا وكلن داري ..
مرام وهي تنطط على خفيف : صدق صدق قولي لي وشو ؟؟
رنا : ماعلمتني ..
سارة : العبي غيرها ..
سمعت نحنه عند باب الصالة ..
بسرعه تغطيت .. وطلعت من المطبخ ..
سمعت سارة تقول : بسرعة غيري وانزلي عشان نتعشى ..




احمد


انت وعدتها يااحمد انك ماتتدخل فيها .. صح والا لا ؟؟
خلاص اجل مالك دخل فيها ..
هذاها راحت وجت وانت مادريت عنها ..
لا تضايق نفسك ..
بس فعلا شي يقهر .. يعني انا موجود ..
ليش تروح تكلف على اخوها ..
من جد حالة هالبنت ..
ومالها الا اللي براسها تسويه يعني تسويه ..
دخلت المطبخ : وين اخواني ؟؟؟
امي : واخوانك انت خابرهم يتعشون بالبيت عشان تسأل عنهم ؟؟
احمد : انزين حطوا عشاي في الملحق .. بروح لغرفتي شوي وابجي القاه جاهز ..
بصراحه ودي اتكلم مع رنا .. حركاتها هاذي ماتعجبني ..
انا ادري وعدتها .. بس ولو راح اكملها ..
وخلها تسوي الي تسويه ..




رنا

فسخت عبايتي ..
غيرت اللي علي .. لبست شي اوسع عشان آخذ راحتي ..
اخذت جلالي وطلعت من الغرفه ..
بأنزل مع الدرج ..
( رنا ممكن شوي ) ...
بسم الله الرحمن الرحيم ..
من وين طلع لي هاذا ؟؟!
بعد ما تغطيت .. ألتفت بأشوف من هو ؟؟
طيرت عيوني .. أحـــــمــــــــد !!!
وش يبي ؟؟!!
لايكون بيرجع لسوالفه القديمه ..
ياربيه .. ترى مالي خلق ..






احمد

ما أدري وشلون جتني الجرأة ..
بصراحه مستغرب نفسي ..
انتظرتها لين طلعت من غرفتها ..
اول مابغت تنزل الدرج ناديتها ..
احمد : رنـــــا !!
التفت علي وهي مغطيه وجهها ..
وش ابقولها الحين .. صدق اني متسرع ..
قمت اتنحنح .. ماني عارف وش اقول ؟؟
احمد : امممم .. رنا .. انا صدق وعدتك مااتدخل في خصوصياتك .. بس .. فعلا هالشي حز في خاطري .. يعني انا طول عرض .. رجال قدامك تروح تكلمين اخوك وانا موجود واقدر اخدمك بكل اللي تبينه .. رنا من جد احسك هزيتي رجولتي قدام اهلك .. يعني .. ابيك تفكرين بهدوء .. حكمي عقلك .. انا قلت اللي عندك .. واالباقي عليك .. راح اعرف ردك من تصرفاتك ..
ونزلت على طول وتركتها ..
ماادري هي فهمت اللي قلته .. او انها بس واقفه كأنها صنم قدامي ..
دخلت الملحق وجلست اتعشى واكلت كل الأكل من كثر ماأفكر ونسيت وش قاعد آكل ..




رنا

ياجرأته ياناس ..
وشلون يرضى انه يكلمني لحالنا من دون مايكون معنا احد .. بصراحه ماتوقعتها منه ..
مو منه .. مني انا اللي وقفت اسمع وش يبي يقول ؟؟!
اول وآخر مرة اسمح لنفسي اني اختلي انا وياه ..
بس انا بصراحه معذورة ..
انصدمت وماعرفت وش اسوي لما سمعته ينادي اسمي ..
بعدين قال اللي قاله ..
بس هو صادق .. احس اني هزيت رجولته على قولته .. قاعده عندهم .. واخلي اخوي يوديني ويجيبني ..
بس من جد انا ارتاح مع اخوي اكثر ..
لكن اذا ركبت معه .. احس اني مخنوقه ..
المهم مو وقت الحين تفكير بهالموضوع .. بروح انعشى لاني ميته جوع ..






احمد
بعد اسبوعين ...
كنت جالس في الملحق وعندي بندر نلعب سوني ..
كان وقت عصريه ..
بندر كل شوي يهزمني ..وقهرني من جد ..
احمد : نلعب ثانيه .. وبتشوف وشلون اهزئك ..
بندر وهو يضحك : هههههههههه اتحداك ..
نرفزتني ضحكته ..
فقلت بين اسناني وانا ارفع حاجبي : بتشوف الحين ..
وجلست العب انا وياه ..
بعد خمس دقايق جبت هدف ..
أحمد : واااااااااااااااااااو .. ياهووووووووو .. هدف هدف .. ههههههه ..
بندر وهو يضحك علي ويضحك على فرحتي : اعصابك اعصابك لاتفلت .. توه الوقت مابعد خلص ..
رديت عليه وانا الى الآن اضحك ومبسوط من الهدف : ههههههه الحين بتجيك الاهداف ورى بعض ..





رنا

كنت في غرفتي ..
تغديت .. بعدين نمت الين تقريبا الساعه اربع ..
لما بغيت اقوم من السرير .. حسيت بنغزة في بطني ..
عورتني .. بس قاومتها الين قمت .. توضيت وصليت .. وانا احس النعزة كل شوي تزيد ..
الين خلااااااااص احس اني بموت .. عجزت اتحرك من مكاني ..
حاولت اتكلم انادي احد بس ماقدرت ..
ودي اصرخ بس عجزت اتكلم من قوة الالم ..
رنا : آآآآآه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني بطني ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
وانا امسك واعصره باللي فيه .. حاولت ازحف للجوال ..
جلست ربع ساعه لين ماوصلت له ..
اخذته بسرعه ودقيت على سارة ..
رنا : آآآآآآآه .. سارة .. سارة .. الحقي علي .. تكفين سارة بموت ..
سارة بصوت خايف : رنا .. رنـــــــــــــــــــــــا .. وش فيه ؟؟ رنا ردي ..
طاح مني الجوال من كثر الالم وصرت مااشوف قدامي ..
انسدحت على ظهري وانا اصييييييييييييييييح .. اصيييييييييييييح بقوة ..
حسيت نهايتي قربت ..
وحمدت ربي ان بنتي مو عندي ..والا كان تخرعت ..






احمد

احمد :ياسلااااااااااااااااااااااااام .. هدف ثاني .. أوووووووووووووههههههههههههوووووووووو انا بطل .. جبت عليك هدفين .. يالله يالله انسحب قبل لا اعطيك نص درزن ..
بندر : بصراحه ارحمك .. قبل شوي صكيتك بخمسه وسته ولا قلت شي .. ولا صارخت زيك وأنـــ
سارة وهي تلهث وشكلها يخرع : احمد احمد ..الحق الحق بسرعه .. رنا ... رنا
انا اول ماسمعت اسم رنا نطيت من مكاني ..
مسكتها مع كتوفها : وش فيه وش صاير؟؟ ..
سحبتني مع يدي .. وهي ماتدري وش تسوي ؟؟
وقفتها وانا متوتر حدي : وش فيه تكلمي ؟؟..
رجعت وسحبت يدي بقوة وهي تركض .. ماوقفت الا عند باب غرفة رنا .. اشوف امي داخل ومرام وسديم .. وكلهم يصيحون ..
وش السالفة ياناس احد يفهمني ؟؟
رنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بموت .. بموت ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي .. ياربي ساعدني ..
سمعت صوت رنا تصارخ لا يكون جتها الولاده !!!.. معقوله ؟؟! ..
سارة وهي تصارخ بوجهي تبيني اسوي شي : احمد يالله شلها نوديها المستشفى بسرعه ..
طيرت عيوني .. اشيلها .. خييييييييييييييييير .. عاد تذبحني رنا مرة وحده ..
سمعت امي تناديني بالغرفه : احمد أحمد .. بسرعه تعال ..
احمد : طيب غطوها عشان ادخل ..
زين صراحه قلت هالكلمه ..
بندر : احلى ياللي خايف على المحارم !! ..
التفت لقيت بندر واقف جنبي من زمان .. وقاعد يتريق علي ..
سفهته .. ودخلت وانا قلبي مثل الطبل ..
شفت شي بالارض مغطي بشرشف ويتحرك .. عرفت انها رنا ..
بصراحه شكلها يقطع القلب ..
من دون مااحس باي شي .. وكأن الاحساس وقف هاللحظه ..
حملتها بين يديني ..
ونزلت من الدرج وانا اركض واقول : سارة الحقيني بعبايتها ..
ركبتها السيارة ..
ثواني وطلعت لي سارة .. ومعها عبايه رنا ..
احمد : اركبي ورى .. وحاولي تهدينها ..
حركت السيارة وبسرعه على المستشفى اللي هي تراجع فيه ..






رنا

ماني مستوعبه الى الان وش اللي صار ؟؟..
حسيت الوقت مر علي كأنه سنة من الالم اللي عشتها ..
فتحت عيوني ..
مااشوف الا ظلام ..
حسيت بشي مغطي على عيوني .. حاولت افتحه ..
سمعت صوت سارة تقول : تحملي يارنا بقى شوي ونوصل للمستشفى ..
حاولت اتكلم .. بقولها خلاص مافيني شي الالم راح ..
بس ماقدرت ..
رفعت الغطاء عن وجهي ..
قعدت اناظر سارة ..
رنا : سارة وين انا فيه ؟؟؟!
سارة : انتي بخير .. في شي يعورك ؟؟!
رنا : لا خلاص .. الحمد لله راح اللي يوجعني ..
سارة : خلاص احمد رنا قامت مافيها شي ..
طيرت عيوني .. أحمد !!.. غمضت عيوني وانا أخذ نفس عميق ..
وش اللي صار ؟؟!! وليش احمد بالذات ؟؟! ياربي ساعدني ..





احمد

مايحتاج ياسارة تعلميني انها قامت ومافيها شي..
لاني كنت متابع في المرايه كل تحركاتها ..
والحمد لله انها بخير ..
سارة : احمد تقولك رنا .. رجعنا للبيت ..
احمد : ليش ؟؟
سارة : لانها خلاص مافيها شي ..
احمد : مابقى الاخمس دقايق ونوصل للمستشفى .. بشوف وش سبب الالم؟؟ .. بعدين نرجع للبيت ..
رنا : بس انا ماابي اروح المستشفي .. ممكن ترجعني للبيت ؟؟..
واخيرا تكلمتي ياست الحسن والجمال .. ادري ماودك تتكلمين معي .. بس عشان تعناديني تكلمتي ..
رديت عليها وانا من جد خايف عليها : اول شي لازم نشوف وشفيك .. ثانيا أنتي حامل ويمكن الجنين فيه شي .. ثالثا ضميري مايسمح لي ..
رنا : رابعا .. انا ماراح انزل ..
احمد :مو على كيفك ..
رنا : بنشوف .. بس انصحك لاتتعب نفسك ..
تتوقعون تسويها وماتنزل .. بصراحه انا اتوقع منها أي شي ..


رنا

حاولت اقوم البس عباتي بمساعده سارة ..
بس ماقدرت .. فضليت على وضعي .. لانه كذا مايقدر يناظرني ..
وبعد المجادله اللي صارت بيني وبينه ..
رنا : ممكن توقف شوي ..
احمد : ليش ؟؟
رنا : لاني ابي البس عبايتي ..
وقف السيارة على جنب ..
نغزت سارة ابيها تقوله ينزل .. عشان آخذ راحتي وانا البسها .
سارة : رنا عطشانه تبي مويه انزل جب لها مويه ..
قبصتها .. الحمارة الحين انا ابي مويه هين ياسوير ..
اول مانزل احمد ..
رنا : خير ان شاء الله .. انا ابي مويه الحين ..
سارة : والله يارنا .. احمد مو نازل من الباب للطاقه .. وعشان ماتتهاوشين انتي وياه .. قلت له كذا ..
صادقه سارة .. بصراحه بعض الاحيان عندها افكار حلوه ..
من جد مالي خلق مشاكل مع احمد على اشياء ماتستاهل ..
بسرعه لبست عبايتي قبل لايجي ..
بعدين رجعنا للبيت ..

رنا

من بعد المغص اللي جاني ..
احس ان ظهري من بعد ذاك اليوم يعورني ..
عوار مو طبيعي ..
الله يستر لا يكون شي خطير ..
أو ولدي فيه شي .. الله يستر ..
ليتني سامعه كلام احمد .. ونازله للمستشفى اشوف وش فيني ؟؟!!
ماعلينا ..
موعدي قريب ..
ابصبر .. اذا زاد في هالكم يوم .. راح اروح اشوف وش فيني ؟؟!!
اندق باب غرفتي
رنا: من؟؟
دخلت سارة ..
رفعت حاجبي وانا أسئلها : تبين شي؟؟
سارة : مرة سعود .. تحت ..
ميلت فمي : انا تعبانه ولا أقدر انزل ..
سارة : وش فيك ؟؟
رنا : ظهري يعورني ..
سارة : اقول لاحمد يوديك المستشفى نشوف وش فيك ؟؟
رديت عليها بسرعه .. وانا احذرها من انها تسويها : ياويلك ياسارة لودريت انك قايله شي .. لاحمد او لغيره ..
سارة : ليش ان شاء الله ؟؟
رنا : انا حرة ماابي احد يدري .. ويالله اقضبي الباب .. انا شوي ونازله .. بغير ملابسي ..
سارة : لاتتأخرين بنحط القهوة ..
رنا : خلااااااااااااااااااااص .. ياكثر كلامك ..
طلعت سارة ..
غيرت واخذت لبنتي ملابس نظيفه عشان اغير لها تحت .. لان مالي خلق ارقى وانزل ..
نزلت ..
ودخلت مجلس الحريم ..
وانا نافخه ريشي على ايش ؟؟ مدري ؟؟
رنا : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
صافحتها باليد بس .. على اني من زمان ماشفتها .. بس مااقدر ابوسها على خدها احس اني بطيح عليها ..
جلست ..
نوف : وش اخبارك رنا ؟؟ وش اخبار الحمل ؟؟
رنا : الحمد لله بخير .. انتي وشلونك ؟؟
نوف : الحمد لله .. انتي اللي وشلونك عقب المغص اللي جاك ..
رنا : وش دراك ؟؟
نوف : سعود قالي .. وليش مارحتي للمستشفى .. ترى لو صاير للجنين شي تراه بذمتك .. لانه اهمال منك ..
رنا : لو فيه شي كان زاد على في اليومين اللي راحوأ ..
نوف : الله يستر يابنت الحلال ..
دردشت انا وياها شوي .. الين ماجابوا القهوه ..
تقهوينا .. وحنا نتقهوى ..
شوي الا دخلت .. اختهم الكبيره ..
نوره والضحكه شاقه حلقها : السلام عليكم .. حالفه انكم ماتقومون ..
ابتسمت .. لاعاد تكفين بقوم لك .. ماقمت لك بالرخاء وانا مافيني شي .. بقوم لك وانا تعبانه ..
نوره : وشلونك رنا ؟؟
وانا امد يدي :بخير ..
نوره : شكل النفسيه زفت ؟؟..
حبيت اقهرها : بس من شوي خربت النفسيه ..
نوره وهي عاقده حواجبها : يعني من جيت ؟؟
رفعت ضغطها زياده يوم قلت : افهميها زي ماتحبين ..
لهنا وخلااااااااااااااااااااااااااااص ..
ارتفع ضغطها ..
قامت تخربط من الكلام ..
شي فهمته وشي مافهمته ..
لاني طلعت ادور على بنتي .. بأشوف وين هي ذالفه ..
بأغير لها ملابسها ..




احمد

كنت في الملحق ..
اتقهوى مع سعود وبندر ..
وقاعده معنا سديم .. تناظر افلام كرتون ..
سمعت رنا تنادي لسديم ..
شكلها تدور عليها ..
احمد : بندر .. قوم شل سديم عطها الحريم .. اسمع احد ينادي عليها ..
بندر : قم انت ..
احمد : طيب لو طلعت الحين رنا .. يامحلاني وانا مقابلها ..
بندر : يعني انا عادي اقابلها ..
احمد : انت اصغر منها .. وبعدين هي ماتستحي منك .. يعني عادي تتكلم معك .. اما انا لا ..
غمز لي بندر .. وقام ..
أخذ سديم وطلع ..
لكنه احرجني قدام سعود ..
سألني سعود : ماراحت للمستشفى تشوف وش سبب المغص اللي جاها ؟؟
احمد : لا .. مارضت ..
سعود طبعه حاد .. وماعنده دلع بنات .. او احد يعانده .. سواء بنت او ولد ..
سعود : وهو على كيفها ؟؟
احمد : ليش وش تبيني اسوي ؟؟
عصب سعود : انت ماتعرف تتصرف .. من يومك وانت كذا ..
انا اللي عصبت الحين : وش رايك اشدها من شعرها .. واركبها غصب .. عشان اعرف اتصرف !!!
سعود وهو معجبه اللي قلته : ايه سوها .. وشف بتعترض والا بتسكت وبتنطم ..
احمد : لا ياشيخ .. وش رايك انت اللي تسويها ؟؟.. لاني ماعندي استعداد استقوي على مرة ..
سعود : خلاص انا اللي بسنعها .. وبتشوف يالدجاجه وش ابسوي ؟؟ ..
احمد : اتحداك !!..
وانا اقول بقلبي .. ان شاء الله ياسعود تكسر راسها .. وتليّنها لي عشان اعجنها على كيفي ..






رنا

وقفت عند باب المجلس وتغطيت زين .. لما شفت بندر شايل سدومه ..
بندر وهو يمد لي سدومه : انتي اللي تصوتين لسديم ؟؟ ..
رنا : ايه .. ليش ؟؟!
بندر وهو على نياته قالها : يالله عليك يا أحمد حتى صوتها تعرفه وتميزه ..
سألته ابي اعرف وش معنى اللي قاله بندر : بندر .. وش تقول انت مافهمت ؟؟ ..
بندر وهو يطلع : لا سلامتك ..مافيه شي ..
الحمد لله والشكر .. كل الاخوان مهبل .. الظاهر اللي كان عاقل فيهم هو مشعل .. الله يرحمه ..
غيرت ملابس بنتي وقعدت امشط شعرها واحط لها ربطه ..
جتني بنت نوره .. حنين ..اكبر من بنتي بسنتين .. عمرها 4
حنين بكل براءة : انا ابي زيها !!
ابتسمت لها : تعالي اسوي لك ..
قربت من عندي وجلستها على فخدي .. وبنتي بالفخذ الثاني ..
وجلست امشط شعرها .. واسوي لها ربطه زي بنتي ..
وانا احط الربطه .. بنتي كانت تصيح وتشد الربطه مني ..
لانها حقت سديم .. ومافيه الا وحده .. فشي طبيعي ان بنتي تبغاها ..
انا كنت مفكره اسوي اول شي لحنين بعدين اجيب وحده من فوق لسدومه بنتي ..
لاني اكره شي عندي .. اسوي لبنتي وفيه بزر صغير يناظر بنتي ويتمنى هالشي .. لانها تصير بنفسه .. وبصراحه انا اخاف على بنتي ..
المهم .. مالكم بالطويله ..
الظاهر ان نوره سمعت الصياح بالصاله .. فجت بتشوف وش فيه ؟؟
طبعا تقدرون تقولون أشراف .. لقافه .. حب استطلاع ..
شافت بنتها تشد الربطه من بنتي .. وبنتي تشده اكثر وتصيح ..
وانا ضعت بينهم .. احاول اسكت سدومه اللي ذبحتني بصياحها ..
رنا : خلاص ماما .. خلص .. الحين اجيب لك من فوق احلى منها ..
سحبتها منهم كلهم ..
هنا بس انفجرت حنين وقعدت تصيح ..
دخلت نوره للصاله واول ماشافت بنتها تصيح ..
شالتها .. وهي تسب وتعلن فيني وفي بنتي ..
نوره وهي شايله بنتها وتصارخ : خير ان شاء الله تخلين بنتي تصيح .. هاه ؟؟؟ .. وبعدين من قالك مشطي شعرها ..الله يستر لايكون في هالمشط بلاوي متلتله !! .. مدري عن بنتك هالوسخه .. مغير تحوس في هالبيت .. ولا يندرى عنها .. وبعدين وش دخلك تأخذين بنتي ؟؟.. احد قايلك شعرها حوسه وتكفين يارنا سويه لها ؟؟ .. هاااااااااااااااااه ؟؟.. ردي وش فيك انخرستي ؟؟.. والا عشان معي الحق .. انطميتي وسكتي ؟؟...
انا مبردتها وساااااااااااااااااااااكته وانتظرتها لين تخلص هواشها .. يوم سكتت ..
قهرتها يوم تنهدت وانا احس بالراحه : اممممممممممممممه .. تصدقين انك فشيتي بطني بكلامك .. تدرين ليش ؟؟ لاني كنت ناويه اقولك نفس الكلام اللي قلتيه!! .. بس يكون موجهه لك ..
هنا خلااااااااااااااص ثارت اعصابها .. وصارت اذانها تولع ناااااااار : حبيبتي احترمي نفسك .. تراك جالسه في بيت ابوي .. يعني بيتي .. وانتي مالك حق فيه .. يعني ضيفه !! .. وضيفه ثقيله بعد .. ويوم السعد والهناء اللي تفارقين عننا !! ..
ابتسمت لها وانا مبردتها على الآخر لكن من داخل مولعه : انتي اللي اسمعيني .. انتي اللي تضفين وجهك لرجلك .. لان هذا البيت بيتي وبيت بنتي غصب عليك .. فماله داعي تخليني اسمعك كلام مااحبك تسمعينه لاني خايفه على مشاعرك تنجرح ..
نوره : ههههههه .. ضحكتيني وانا مدري .. ههههههه .. اقول لاتغترين بنفسك كثير .. كلها كم شهر وتذلفين من غير رجعه ان شاء الله ..
الكلام هذا كله صار .. وخالتي ومرة سعود ( نوف ) ومرام وسارة يتفرجون ولا وحده منهم وقفت هالمهزله ..
ولا واللي ادهى بعد ان بنتها الى الان تصيح تبي الربطه اللي كانت ماسكتها بنتي وتحاول انها تلبسها ..
حاولت امسك اعصابي للنهايه : مرام .. ممكن تبعدين اختك المصون .. ماودي اغلط عليها ؟؟ ..
واخيرا تحركت مرام .. وسحبت نوره تبي تطلعها من الصاله .. لكن نوره مارضت ..
نوره وهي تصارخ وتبعد يد مرام : هيييييييييييييه انتي .. لايكون انتي الآمره والناهيه في هالبيت وانا مدري ؟؟ .. انتي اللي تضفين وجهك لغرفتك !! ..
خلاص عاد اشوفها مصختها بزياده .. كل شوي وهي قايله بيتنا وبيتنا ..
قمت وشلت بنتي .. وانا احس الدنيا تدور فيني .. بغيت اطيح بس حاولت امسك نفسي .. ماأبيها تشوف ضعف جسمي ..
قربت سارة مني واخذت سديم .. يمكن لانها حست بتعبي .. مريت من عند نوره ..
رنا : الرد على السفيه مذلة ..
ورقيت الدرج وانا اقول لسارة جيبي سديم لفوق ..
سمعت تلالي وتخربط .. ماسمعت ولاكلمه .. لاني كنت حاطه اصابعي في اذآني .. ماابي اسمع صوتها المزعج ..
دخلت غرفتي وبعد ماجابت سارة سديم ..
صكيت باب الغرفه وقفلتها مرتين .. للتأكيد ..
انسدحت على السرير وانا اصيييييييييييييييييييييح وبقوة ..
اصيييييييييييح وانا حاسه بالظلم والاهانه في بيتهم ..
اصيييييييييييييييييح وانا حاسه بالكره ممن حولي ..
اصيييييييييييييح واتمنى اني ماولدتني امي ..





احمد

سمعت انا وسعود .. صراخ واصوات عاليه ..
بس توقعنا ان الحريم جالسات يسولفن ويضحكن بصوت عالي ..
ماتوقعنا ابد ان فيه هواش ..
طلعت من البيت .. وبعد ساعتين .. دقت علي سارة
احمد : هلا ..
سارة : وينك ؟؟
احمد : قريب .. تبين شي ؟؟
سارة : تعال تعشى ..
احمد : فيه سعود ؟؟ ..
سارة : سعود وبندر .. يالله لا تتأخر ..
جيت للبيت بعد نص ساعة ..
دخلت للمحلق مالقت احد .. وين سارة اللي تقول فيه سعود وبندر ؟؟..
دخلت داخل للصاله وقبل لاادخل : فيه احد ؟؟..
سعود : تعال مافيه احد ..
دخلت وجلست : وش فيكم قاعدين بالصاله ؟؟!
سعود : نوره ..
احمد : وش فيها ؟؟
سعود : تصيح ..
وانا عاقد حواجبي : ليش؟؟ وش فيه ؟؟ وش صاير؟؟؟ ..
بندر وهو يقرب من اذني ويقول بصوت واطي : حبيبه القلب زعلتها ..
حمر وجهي .. فضربته على راسه : استح على وجهك ياقليل الادب ..
بندر وهو يغمز لي : هاذي الحقيقة يا أخي ..
التفت لسعود : وش صاير فهموني ؟؟..
سعود : انت يوم طلعت .. دخلت ابقعد مع امي شوي ..
استغربت من امي يوم قالت تعال مافيه احد .. يوم سألتها عن رنا .. قالت انها زعلت ورقت لغرفتها .. لانها تهاوشت مع نوره ..

أنا هنا عصبت من نوره .. انا عارف نوره وحركاتها .. ماتخلي احد في حاله ..
حاولت اضبط اعصابي .. علشان ماينتبه سعود اني متضايق لرنا .. والا بندر الحمار فاهمني وفاهم حركاتي : وماعرفتوا وش السالفه اللي تهاوشوا عليها ؟؟
سعود وهو يرفع اكتافه : محد راضي يتكلم !!..
استغربت بصراحه من اهلي .. اذا تهاوشوا مع رنا مايتكلمون ليش ؟؟ مدري ؟؟.. اكثر من موقف يصير .. واذا سألتهم وش السالفه ؟؟.. مايقولون لي ..
تتوقعون ليش ؟؟ يمكن لانهم مايبون يكبرونها وهي صغيرة .. والا يمكن لان رنا معها الحق!!.. او يمكن !!!!.. والله مدري ؟؟ .. وجعني راسي ..
قلت وانا على بالي مو مهتم للموضوع : والله هالحريم حاله .. كل يوم وهم متهاوشين !!! ..
سعود : بس انا ابي اعرف .. ليش تهاوشوا ؟؟! سمعت يوم جالسين نتقهوى واقولك وش هالازعاج والهواش .. تقولي اكيد يسولفون .. طلعوا متهاوشين !! ..
سألته وانا ميت ابي اعرف السالفه بس على بالي مبّرد : ومن بيقول لك السالفه ؟؟ خواتي حلّم انهم يقولون لك !! ..
وحطيت رجل على رجل .. يعني مو مهتم .. وانا من داخل احترق عشان رنا ..
سعود : بتشوف !! ..
قام سعود ودخل مجلس الحريم ..
اما انا اول ماشفت سعود اختفى عن عيوني .. قمت لبندر .. ومسكت رقبته بيديني .. وانا ودي اخنقه : شوف بندور .. ان سويت حركاتك البايخه مره ثانيه عند سعود .. والله بتشوف شي ماشفته بحياتك تفهم ..
قعد بندر يضحك .. ويضحك .. ويضحك ..
قهرني بصراحه ..
طلعت من الصالة بروح الملحق وانا اقول : حطوا العشاء انا جوعان ..
بصراحه الواحد له نفس ياكل بعد اللي سمعه ؟؟ ..
مااتوقع !!!





رنا


بعد الصياح اللي صحته ..
ضميت بنتي ونمت ..
اندق الباب .. مرة .. مرتين .. ثلاث .. الين سمعته ..
حاولت افتح عيوني .. ماقدرت ..
احس بصداع فضيع ..
حاولت ارد على اللي بالباب .. ويالله يالله طلع الصوت ..
رنا : من ؟؟
........ : انا سارة ..
رديت عليها من دون نفس : وش تبين ؟؟
سارة : افتحي الباب ليش مقفلته ؟؟
رنا : سارة مالي خلق .. قولي وش تبين وخلصيني ؟؟
سارة : انزلي تعشي ..
رنا : مابي ..
سارة : رنا بلاعناد وانزلي .. لا أعلم عليك احمد ..
حاولت اقوم بس ماقدرت .. احس ظهري بينكسر لو تحركت حركه وحده ..
بس قاومت لاني بقوم .. بقوفها عند حدها ..
كل كلمه والثانيه قالت لي احمد ..
صدق ماتستحي ..
فتحت الباب ..
تفاجأت سارة .. لاني كنت منفعله ..
صرخت بوجهها : هيه انتي لايكون احمد من باقي اهلي تهدديني فيه وانا مدري؟؟ .. شوفي سارة ان قلتي لي مرة احمد او سمعت تطرينه عندي .. لايكون آخر يوم بيني وبينك !! ..
صكيت الباب بوجهها بأقوى ماعندي .. لدرجه ان بنتي قامت تصيح ..





احمد

دخل سعود وهو معصب ..
احمد : وش فيك ؟؟
سعود : الله ياخذهن من حريم .. ولا وحده رضت تتكلم ..
احمد : هههههههه قايل لك اتحداك ان تكلموا .. بس ماصدقتني ..
سعود: بس راح اعرف !!..
احمد : طيب وحرمتك .. ماقالت لك شي ؟؟..
سعود : لا انا ابي اسمع السالفه من خواتي .. نوف ماتدري وش السالفه؟؟... اخاف تقول كلام مانقال .. تدري جديده ..
احمد : خلاص انا عندي لك فكره .. مو انت تبي تعرف وش اللي صار بين نوره ورنا؟؟ ..
سعود : ايه ..
احمد : انا اخليك تدري ..
سعود : وشلون ؟؟
احمد : بشرط ..
سعود : الحين انا فاضي لك انت وشروطك .. يالله قول وشو شرطك ؟؟
لاني متوقع مليون في الميه ان نوره هي الغلطانه عشان كذا قلت شرطي : الغلطان لازم يتعاقب ..
طير سعود عيونه : يعني وشلون ؟؟ تبيني اهاوش رنا اذا كانت غلطانه ؟؟..
ضحكت عليه ..
احمد : هههههههه .. الحين وين المرجله ؟؟ وين اللي يقول عني دجاجه .. مو انت اللي راح تهاوش رنا وبتقولها تروح للمستشفى غصب .. والا بس مستقوي علي ؟؟ ..
سعود : لا ياأحمد .. اوكي انا اهاوشها عشان مصلحتها .. بس مااهاوشها عشان زعلت اختي .. وش علي منهم هالحريم ان شاء يتذابحون !!..
احمد : اجل ليش تبي تعرف ؟؟ .. يعني بس لقافه ؟؟ ..
سعود : تقدر تقول ..
احمد : اجل ماني معلمك وشلون تعرف ؟؟ وان عرفت انا ماراح اعلمك .. لانك ماراح تنصر المظلوم !! ..
دخل بندر .. ومعه العشاء ..
قمت انا وياه نغسل وقطعنا السالفه ..




رنا

بأنزل وابتعشى وابضحك وبأسولف .. لاني في الاخير كل الحق معي ..
بأنزل واعلمها انها ماحركت فيني شعره .. وانها ماهمتني لاهي ولا عشره من اشكالها ..
غسلت وجه بنتي ..
مسكت يدها ونزلت ..
وللمعلوميه بنتي كانت حاطه الربطه على شعرها ..
بس فقط للتذكير ..
دخلت مجلس الحريم ..
رنا : السلام عليكم ..
خالتي ونوف لانهم هم الموجودات : وعليكم السلام ..
جلست جنب نوف ..
نوف حست من جلستي اني تعبانه ..
فقالت بصوت واطي عشان خالتي ماتسمع : شكلك تعبان ؟؟ ..
ابتسمت لها قد ايش هالنوف طيبه وحبوبه : سلامتك ابد مافيني شي ..
نوف والخوف باين عليها : اكيد؟؟ ..
ابتسمت لها عشان اطمنها : اكيد ..
سألتها وانا احاول ان خالتي ماتسمع : وش صار بعد مارقيت ..
ابتسمت نوف وحاولت تخفي ضحكتها : قولي وش اللي ماصار ؟؟
ضحكت غصب عني ..
والتفتت علي خالتي .. ناظرتني باستغراب .. يعني وش عندك تضحكين؟؟ ..
فصرفتها .. وقلت لسدومه : يالله ماما .. روحي للمحلق ناظرني افلام كرتون ..
سديم اول ماسمعت افلام كرتون .. راحت تركض ..
رنا : شوي شوي لاتطيحين ..
نوف : بسم الله عليها .. الله يحفظها لك .. ان شاء الله اذا حملت بأناظر في بنتك عشان اجيب وحده تشبه لها ..
رنا : لاااااااااا .. بتجيبين احسن منها ان شاء الله ..
نوف وهي ترفع يدينها : آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..





احمد


دخلت سدوم وحنا نتعشى ..
احمد : تعالي سدوم تعشي ..
سديم : مابي ..
وجلست عند التلفزيون ..
احمد : بندر طفي التلفزيون خليها تتعشي ..
سديم وهي تلف علي : مابي .. مابي ..
بندر : خلها ماتبي .. غصب العشاء ..
دخلت نورة مع بنتها حنين ..
نوره وهي تناظر سديم : اوووووووووووه نزلت ام الحسن والكمال .. اكيد امها مشرفه معها ..
عصبت عليها : انتي الحين وش دخلك بالبنت ؟؟!
نوره وهي معصبه : مالت عليها وعلى امها ..
نزّلت حنين من بين يدينها وحطتها عند بندر : بندر .. امسكها شوي .. بتعشي وبجي آخذها ..
بندر : لايكون انا حضانه وانا مدري ؟؟.. بطلع الحين ماني فاضي لك ..
قامت حنين من دون مانحس .. وراحت لسديم وشدت شعرها بقوه وسحبت الربطه منها .. ورجعت لأمها ..
اما سديم صرخت صرخة فزعت الدنيا بصرختها ..
من دون وعي قمت انا وسعود حتى بندر قام ..
شلت سديم من على الارض .. وهي غشاينه ..
وحاولت اخليها تصحى من غشوتها ماقدرت .. ارتبكت ماني عارف اتصرف ..
سحبها مني سعود .. وهو يقول : مويه .. جب مويه ..
طلعت للمغسلة اللي بجنب المحلق .. من التوتر والخوف حطيت مويه بيدي ورجعت للملحق ..
من الغباء اللي فيني .. اول ماوصلت لسعود كبيت المويه في الارض ..
فصرخ بوجهي سعود : امسح وجهها بالمويه بسرعه ..
مسحته وانا متوتر ..
ابعدني بندر وهو معه كاس مويه .. غسل بندر وجهها وهي بين يدين سعود ..
وسعود قاعد ينفخ عليها يحاول انها تصحى ..
بعد خمس دقايق من التوتر .. صرخت بصوتها اللي تعودنا عليها ..
وقعدت تصيح ..
انا من دون شعور اول ماسمعتها سدومه تصيح ..
ضربت حنين على يدها .. عقابا لها باللي سوته ..
فقعدت حنين بعد تصيح .. صاروا كلهم يصيحون
طلع سعود برى هو وسديم .. وقعد يسكتها ..
اما بندر .. صرخ بوجه نوره : انقلعي انتي وبنتك .. ضفي وجهك .. ماني ماسك احد ..
اما نورة كانت مصدومه مو من غشيان سديم لا .. مصدومه مني لاني ضربت حنين ..
صرخت بوجهي : انت كيف تسمح لنفسك تضرب حنين ؟؟ .. هاااااااااااه ؟؟ .. عشان بنت هالحيوانه هاللي ماتتسمى تضرب بنتي ؟؟ .. بس الشرهه مو عليك؟؟ .. الشرهه علي اني ما أدبتها هي وبنتها ؟؟.
وطلعت ..
الله يستر قامت القيامه ..
طلعت بألحق نورة .. لاتسوي شي الحين .. والله العظيم اننا نروح فيها .. لو دروا اهلها وش مسوين في بنتهم .. اقصد ( رنا ) ..
طلعت .. وانا انادي سعود اللي قاعد يسكت سديم : سعود الحق قبل لا يتذابحون !!!!!!!!!!.

رنا

رنا : شوفي خالتي مسكينه غفت .. شكلها تعباااااان ؟؟..
نوف : ايه والله انك صادقه .. مسكينه من عقب وفاة .........
بعدين سكتت ونزلت عيونها ..
عرفت قصدها ؟؟..
نوف وهي متفشله : آسفه .... بسسسس كان ..
قاطعتها : لا عادي .. بعدين معك حق خالتي من توفى مشعل وهي حالتها حالة .. الله يشفيها ويعافيها ..
نوف وهي الآن مستحيه من اللي قالته : آمين ..
بصراحه مالها داعي .. تتوقع اني بزعل اذا احد طرى وفاة مشعل !!..
صدق اني ازعل واتضايق بس اذا كنت لحالي مو قدام الناس ..
حبيت اغير الموضوع .. لاني حسيت بوجهها حمّر !!..
قلت لها وانا مبتسمه : تتوقعين وش اللي ببطني ولد والا بنت ؟؟
رفعت راسها وابتسمت .. كأني حسيت انها تقول ( الحمد لله انك مازعلتي من كلمتي ..)
نوف : أممممممم مدري .. بس اتوقع .. اتوقع ...( حطت اصبعها في فمها ..) اتوقع أممممممممم .. ولد ..
رنا : وليش قلتي ولد ؟؟
نوف : مدري .. بس عندك بنت .. وان شاء الله يرزقك بولد ..
رنا : عاد تصدقين ان مرام سألتني وش هو ؟؟ بس انا قلت لها ماعلمتني الدكتوره ..
نوف : ليش انتي تدرين وشو ؟
رنا : وش رايك يعني ؟؟ اكيد ادري ..
نوف وهي تبتسم : وبتعلميني صح ؟؟!!!
رديت لها الابتسامه : واثقه الأخت !!!..
نفخت عمرها علي : ياحق لي والا ؟؟!
رنا : من ناحية يحق لك فهو يحق لك .. بس ..
قاطعتني : لابس ولاشي .. قولي لي وشو ؟؟؟ عشان انا اذا حملت اقول لك وش اللي بطني ؟؟...
عقدت حواجبي : وليش عندك نية ماتقولين لي ؟؟!!
نوف : هههههههههههه .. اذا علمتيني الحين بعلمك ..
رنا : واذا ماقلت لك !!!
نوف : ماراح اقول ...
بعد كلمتها هاذي سمعت صياح بزر .. بس الصياح كلما له ويقرب ..
عقدت حواجبي وانا أسأل نوف : من تتوقعين يصيح ؟؟ لايكون بنتي ؟؟!!!!!!...
نوف : لا ماتوقع .. مو بنتك عند عمانها بالملحق ؟؟..
خفت بصراحه انا شاكه انه صوت بنتي : والله مدري ؟؟ الله يستر ..
نوف : عاد انتي الحين وش فيك خايفه ؟؟
رنا : تقول لي ليش خايفه ؟؟!.. لانك مابعد ذقتي طعم الضنى .. بكره اذا ولدتي .. حتى الشوكه ماتبينها تبطه ..
نوف : هههههههههه .. لا عاد مو لهدرجه ..

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااخ بالباب ..
بسم الله العظيم الاعظم ..
خالتي قمزت من نومتها ..
اما نوف المسكينه .. ضمتني من روعتها ..
اما انا حطيت يدي على قلبي ..
وانا فاتحه عيوني على الأخيييييييييييييييير ..
نوره واقفه عند الباب ومعها بنتها حنين شايلتها وهي تصيح ( اقصد حنين )
نوره قاعده تناظرني بنظرات كلها شر وحقد ..
خيييييير وش تبي ذي تناظر كذا ؟؟
بعدت نوف عني بتشوف وش اللي صاير ؟؟
قعدت تناظر الباب وتناظرني .. وشكلها يقول انها خايــــــــــــــفه ..
نوره بصوت يصم الآذاااااااان : رنا يالتبن .. الحين تقومين تضفين زبالتك من فوق .. وتطلعين من بيتنا !!!!
بالله بس شوي عشان استوعب ؟؟؟
ممكن تعيدون لي وش قالت هاذي المجنونه اللي قدامي ؟؟؟!!
انا ماكنت اناظر احد في ذيك الدقيقة اللي غلطت علي فيها ؟؟!!
اصلا ماكنت اناظر اللي قدامي وقاعده تسب لاني استصغرتها.. ومن صغرها ماعدت اشوفها ..
رفعت اصبعي بكل برود وانا أأشر على نفسي وانا اغلي من جوه : انتي قاعده تكلميني ؟؟!!
ردت علي بصراخ اقوى : ليش فيه احد قدامي حيوان غيرك ؟؟!!
لا عاد زودتها كثيــــــــــــــــــــر .. تبن .. حيوان ..
غمضت عيوني قبل لا أرد عليها وانا اتعوذ من ابليس ..
فتحت عيوني .. ورديت بأبرد ماعندي وبأشوف وش أخرتها : الفرق بين الانسان والحيوان هو العقل .. وانا الحمد لله عندي عقل .. مو حيوان زي ماتقولين ..
قربت نوره من عندي .. ومسكتني مع طرف جلابيتي .. وحاولت توقفني وهي تصارخ : الحين .. الحيــــــــــــن تقومين تذلفين لبيت اهلك .. جعلك ماتوصلين له ..
لهنا وبس .. سكتنا بما فيه الكفايه ..
ابعدت يدها عن جلابيتي بقوه .. ووقفت وانا مو قادره اصلب طولي .. بس حاولت اقاوم ..
وقفت لها وجه لوجه .. وانا عيوني تطلع شرااااااااااااااار من العصبيه ..
قلت لها وبكل هدووووووووء : شوفي يابنت الناس .. انا مابيني وبينك شي عشان تعاديني هالعدواه هاذي .. ترى مو ذنبي ان زوجي الله يرحمه احسن طبع من زوجك .. مو ذنبي ان بنتي احمل فيها على طول وانتي تقعدين اكثر من سنه عشان تحملين .. مو ذنبي ان بنتي حلوه وبيضاء .. وبنتك مقبوله شكليا وسمراء .. مو ذنبي اني حامل الحين وانتي لك ثلاث سنين تبين تحملين وربي مو كاتب لك انك تحملين .. افهمي .. فتحي عقلك .. ليش الحسد والغيره ؟؟ ليه ؟؟ اللي كاتبه الله لنا بناخذه .. وبنرضى فيه ان شاء الله .. بس ليش نناظر غيرنا .. هم احسن منا .. هم اجمل منا .. هم

بصراحه ماقدرت اكمل تدرون ليش ؟؟
لاني شفت دموعها تسيل على خدها ؟؟
تدرون ليش تصيح ؟؟
لاني كشفت ليش هي تكرهني ؟؟..
انا داريه ان هالعدواة كلها عشان انا احسن منها عيشه ..
ماتوقعت اني بقول لها هالكلام .. ابداً ..
والدليل انصدمت وصاحت لما سمعت مني هالحكي ..
والله والله ماكان ودي اقول شي .. بس هي اللي اجبرتني ..


نهاية الجزء الثاني ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:10 AM
الجزء الثالث ..


احمد


تراكضت انا وبندر ..
ولحقنا سعود معه سديم ..
لحقنا نوره لوين مادخلت ..
وسمعنا كل شي صار ..
قربت بأدخل للغرفه بأسكت نوره واطلعها ..
بس مسكني سعود ..
سعود : خلها .. خلها تقول اللي عندها ..
عصبت من سعود : وشلون اخليها .. ماسمعت وش قالت ؟؟ تقول ضفي وجهك .. خلني ادخل وأوقف هالمهزلة ..
سعود : مستحيل ماترد عليها رنا .. بنشوف رنا وش تقول ؟؟
بعدين اوقفهم كلهم عند حدهم ..
انصدم سعود من رد رنا يوم قالت (الفرق بين الانسان والحيوان هو العقل .. وانا الحمد لله عندي عقل .. مو حيوان زي ماتقولين .. )
التفت على سعود : شفت وش قالت ؟؟ شفت وش ردت عليها ؟؟.. خلني ادخل واطلع هالمجنونه من داخل ..
سعود : قلت لك خلهم لين مايخلصون كلامهم ..
شوي وهدا الجو ..
بعدين طلعت نوره .. وهي يدينها على وجهها وهي تشاهق وتصييييح ..
كلنا طيرنا عيوننا ..
انا اناظر بسعود وسعود يناظر ببندر وبندر يناظر فيني ..
وش السالفه ياناس ؟؟ وش القصه محد يدري ؟؟
طلعت رنا وهي متغطيه بجلالها ..
مرت من عندنا تبي ترقى الدرج ..
وقفها سعود : رنا .. وقفي ابيك اتكلم معك ..
رنا بصوت يالله ينسمع : مابيني وبين احد كلام ..
وعطتنا ظهرها ورقت الدرج ..
لكن سعود وقفها مرة ثانية : رنا .. تعوذي من ابليس وانزلي وخلينا نتكلم ..



رنا


لما ناداني المرة الثانية ماحبيت اطولها وهي قصيرة ..
نزلت اشوف وش يبي ؟؟
سعود وهو ينادي نوف من الغرفه : نوف ..
نوف وصوتها طالع من الغرفه : سم ..
سعود : تغطي واطلعي من الغرفه ..
اما انا وقفت قبال الاخوان الثلاثه بأشوف وش آخرتها ؟؟؟
طلعت نوف ..
دخل سعود للغرفه وهو يقول : ادخلي بتكلم معك شوي ..
لحقه احمد ودخل اما بندر جلس بالصاله ..
يالقافته هالاحمد .. لازم يدخل عصه بشي مايخصه ..
قبل لا ادخل طلعت خالتي من الغرفه ..
استغربت من خالتي انها طالعه .. لايكون بيكلموني لحالي ..
فسألت خالتي : ليش طلعتي خاله .. سعود يبي يكلمني اقعدي معي ..
خالتي وباين عليها التعب كثثثثثثثثير : يابنتي انا موب حول مشاكل .. ادخلي وشوفي وش يبون ؟؟
وابعدت وخلتني ..
قويت قلبي ودخلت ..
خليت الباب مفتوح و جلست على اقرب كنبه ..
وعطيتهم جنبي ..
سعود : انا ادري ان اللي سوته نوره غلط .. وادري انها غلطت عليك .. وسمعت انتي وش رديتي عليها .. وكنتي ماشاء الله اعقل منها ..
اوهههوووووووووووو علينا .. طولها وهي قصيره .. خلصني قل اللي عندك وفكني من دون مقدمات ..



احمد

توقعت سعود يطردني من الجلسه هاذي ..
بس الحمد لله مافشلني ..
بصراحه كبرت في عيني عقب الرد اللي سمعته منها وهي ترد على نوره اللي ماخلت كلمه شينه الا قالتها لها ..
اسمع سعود يقرقر عليها والله ماادري وش قال ؟؟
ياكثر فلسفته هالسعود ..
اما انا رحت بافكاري بعيد بعيـــــــــــــــد ابعد مما تتخليون ..
اخاف اقولكم تزعلون مني ماراح اقول ؟؟
وانا بين هواجيسي وافكاري ..
طيرت عيوني على اللي واقف عند الباب ..
سعود استغرب شكلي والتفت بيشوف من قاعد اناظر انا ..
مادرينا انا وسعود الا ببندر وارها وحاول يمسك يدها لكن كانت نوره اسرع من بندر وضربت رنا على وجهها ضربة قوية خلت رنا تصرخ ..
تقامزت انا وسعود ومسكنا نوره اللي مدت يدها مرة ثانيه بتضرب لكننا منعناها ..
نورة وهي تفك يدي من يدها وتصارخ : فكني عليها اعلمها وشو قدرها وشو قيمتها ؟؟؟..
سعود بصوته الخشن المرتفع : ولا كلمه لااعطيت كف على وجهك ..
نوره وهي تصارخ وتصيح : أيــــــه .. بتضربني عشانها هاه ..بتضرب اختك عشان وحده ماتسوى .. انا ماادري وش مسويه فيكم ؟؟.. ساحرتكم عشان تحبونها كلكم ؟؟؟!..
لفيتها بطراق ضيعت ملامحها من قوت الطراق اللي جاها ..
الحين جاء دوري انا ياسعود ..
صرخت بوجهها : والله اما بلعتي لسانك لا أتطوى ببطنك الحين قدام اخواني ولاهمني احد .. تفهمين والا افهمك ..
حطت يدها على خدها من قوه الضربه ..
من جد كان الطراق قوي .. ولو عندي اقوى منه كان ماقصرت فيها ..
هي صدق اختي الكبيرة بس في ساعه الحق .. مااعرف لا اخت ولا اخ ..
هي غلطت كثييييييييييييييير .. بس انها تمد يدها .. لا ... حدها ..
لهنا وبس ..
سعود مسك نوره وطلعها من الغرفه .. وبقيت انا وبندر نناظر في بعض ..
تكلم بندر : احمد ليش ضربتها ؟؟
احمد : لانها تستاهل .. هي اللي بدت ...




رنا


تخيلوا كل هذا يصير لي ؟؟؟!
اتهزئ وانضرب وانهان قدام الاخوان الثلاثه ..
ولا واحد بردت حرتي منها .. الا احمد .. يوم ضربها كف..
بس ماتمنيت هالشي يصير لها ..
ولا من زين وجه بندر يقول : ليش تضربها ؟؟؟
خوش والله ..
يقتل القتيل ويمشي بجنازته ..
وقفت بأروح لغرفتي ..
خلاااااااااااااااص احس مافيني اعصاب ..
اعصابي تلفت .. ولا عاد فيني قدره على التحمل ..
اول ماشافني احمد واقفه .. فتح المجال لي علشان اطلع اما بندر طلع من الغرفه قبلي ..
طلعت من الغرفه شفت بنتي مع مرام ..
تكلمت وانا احس ان الدمعه خنقتني : مرام عطيني بنتي ..
قربت مني مرام ومدتها لي ..
نزلتها على الارض ومسكتها ورقيت فوق ..
وانا ارقى حسيت فيه احد وراي..
التفت ..
شفت سعود ..
نزل راسه وقال بسرعه : حقك علينا حنا آسفين .. أدري مفروض هالشي مايصير .. بس انتي كنتي كبيره بتصرفك .. وماولعتيها اكثر ..
والتفت بينزل ..
لكني وقفته : سعود ..
من دون مايلتفت : آمريني ..
رنا : انا ماعدت اقدر اتحمل .. وزي ماتشوف انا حامل ومهم لي الراحه النفسيه وهنا انا ماراح ارتاح .. فياليت تأذن لي اني اروح لأهلي ؟؟ ..
سعود وهو على وقفته ومعطيني ظهره : بس انا مامنعتك روحي الله يستر علينا وعليك ..
رنا : بس انت عارف وش اللي مخليني اقعد هنا ؟؟ ..
سعود : انزين وش اللي تبينه وبيصير ان شاء الله ؟؟؟
رنا : اقنع خالتي تكفر عن حلفانه عشان اقدر اروح لأهلي ..
سعود : ان شاء الله بحاول قد مااقدر .. ومالك الا طيبة الخاطر ..
رنا : الله يجزاك خير .. تأمرني بشي ثاني ..
سعود : ايه ..
رنا : ان شاء الله خير ..
سعود : ابيك تروحين المستشفى .. تشوفين وش فيك ؟؟ من بعد المغص اللي جاك ؟؟
رنا : بس انا الحين مافيني الا العافيه ..
سعود : انا دريت انك تتضاقين من ركوبك السيارة مع احمد .. اذا هالشي صحيح .. انا بالخدمه يارنا .. اوديك للي تبينه ..
رنا : مشكور ماتقصر .. بس انا مافيني الا العافيه اذا حسيت بشي راح اروح .. ومافيه فرق بينك وبين احمد وبندر كلكم مثل حسبة اخواني ..
سعود : على خير اجل .. انتبهي لسديم ..
ونزل ..
خلاني مصدومه .. اول مرة يكلمني سعود .. من جد كان لطييييييف بكلامه وحسيت بالطيبه وبالحنان وهو يتكلم معي ..
والله انه نساني كل المشاكل اللي صارت قبل شوي ..
الله يوسع صدره مثل ماوسع صدري ونساني همي ..





احمد

جلست في الصاله ..
وامي وخواتي موجودات الا نورة ..
قاعده في المقلط تصيح .. ومعها نوف مرة سعود ..
ماتوقع ان نوف قاعده تهديها .. لان نورة راح حط حرتها في نوف لو حاولت تسوي شي ..
اتوقع انها جالسه في المقلط لانه مافي مكان تجلس فيه ..
ادري ان هذا كلام ماله داعي ..
بس احاول اسلي نفسي لين ينزل سعود من فوق ..
اكيد قاعد يتكلم مع رنا !!..
تتوقعون وش يقولها ؟؟!!
اكيد بيعتذر منها ؟؟!
صح ؟؟!!
الا صح ..
اجل وش يبي فيها ؟؟!
أيــــــــــــــــــــه نسيت !!
اكيد يبي يقولها لازم تروح المستشفى ..
الا اكيد هذا اللي قالها ..
ياربــــــــــي .. وانا وش اللي مشغل بالي ..
قالها والا ماقالها ..
يالله عليك يا أحمد ماتترك عنك التدخل في حياتها ..
وانا بين هوجاس وهوجاس ..
نزل سعود ..
سعود : وين نوره ؟؟!!
امي : بالمقلط ..
التفت علي : ليش ضربتها ؟؟
رديت عليه بكل برود : لانها تستاهل ..
سعود : بس الضرب مو حل يا أحمد .. انت عقدت السالفه ..
بندر يدخل عرض وهو معصب : اوكي هي تستاهل بس ماتضربها .. ماعندنا رجال يضرب خواته ..
احمد : اقول انت اسكت لا اقوم ألفك بطراق ..
بندر : هاذي المرجله عندك تضرب اختك ..
احمد : انا وش اقول ؟؟ مااقولك اسكت !! ..
بندر : ماني ساكت .. وش تبي تسوي يعني ؟؟
سعود بكل عصبيه : بس انت وياه .. خلاص السالفه وانتهت ..
عصبت من سعود .. كذا يمرر السالفه زي السلام عليكم : لا ما انتهت .. ولازم كلن ياخذ حقه ..
سعود : احمد قلت خلاص انتهت السالفه .. تكلمت مع رنا .. وحليت معها السالفه ..
احمد : يعني وشلون ؟؟!
سعود : يعني .. انسوا كلكم اللي صار .. وكأنه ماصار شي ..
جلست على الكنبه .. وانا مو معجبني الكلام اللي قاله سعود ..
اما سعود دخل المقلط ..
شوي وطلع معه نوره ..
وقفها قبالي ..
سعود : يالله اعتذر منها وحب راسها ..
ماودي اسوي اللي قاله .. بس مهما كان هاذي اختي الكبيره ..
قمت وحبيت راسها : آسف يانورة .. والله ماكان قصدي اني اضربك ..او اضرب حنين .. بس من جد طلعتيني من طوري ..
نوره من بين دموعها : انا اصلا مستحيل ازعل منك ..
وضمتني ..
ادري وش قاعده تحس فيه ؟؟!
تحس بفقدان الحنان ..
من جد احسها ضايعه ..
كم مره تشكي من زوجها ..
كم مره تمدح اخوي مشعل الله يرحمه وتتمنى ان الله رزقها واحد زيه ..
كم مره تترحم على ابوي الله يرحمه وتتمنى لو انه عايش عشان تشكي له ..
بصراحه رحمتها .. بس رغم كل هذا مالها حق تطلع حرتها بهالمسكينه رناوبسديم .. هم وش سووا لها ؟؟
ابعدت عنها .. لاني خفت اصيح من كثر ماتأثرت بصياحها ..
طلعت من البيت ركبت سيارتي ..
لوين ؟؟!!
مدري ؟؟!!


رنا


غيرت ملابسي ..
وانسدحت على السرير .. بعد مانومت بنتي ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه طلعت من أقصى قلبي ..
ولاواحد فيهم يفهم ..
ولاواحد فيهم يقدر اللي انا اسويه ..
كذا يجازوني ؟؟!
كذا يعامولني ؟؟!
كذا يسوون فيني ؟؟!
هذا وانا كم شهر ورايحه عنهم ..!!
اجل وش رايح يسوون لو اقعد عندهم طول الدهر ؟؟!!
اكيد بموت من اللي راح يسوونه فيني ..!!!
احس الالم اللي ببطني رجع ..
الله يستر ..
لاني مالي خلق يصير لي مثل اللي صار ذاك اليوم ؟؟
يالله يانورة ..
ياكثر ماتحملتك ..
ياكثر ماصبرت عليك ..
ياكثر ماسكتت لك ..
وكله عشان من ؟؟!!
كله عشان حبيب قلبي وعمري وروحي ( مشعل )
بس خلاص مشعل راااااااااااااااااااااااااااااح .. راااااااااااااااااااااح يانورة ..
راااااااااااااااااح وتركني ..
اتحملك ليش ؟؟
وش اللي يجبرني ؟؟
ادري اني مااخذت حقي منها باللي سوته ..
بس بسيطه الايام بيننا ..
والله والله والله ..
من اليوم ورايح .. خلاص ودعت السكوت ..
وبتشوفين رنا على حقيقتها ..
وبنشوف انا والا انتي في هالبيت .. الين اطلع منه بالسلامه ..
والله ماظنتي اطلع بسلامه !!!





احمد

رجعت بوقت متأخر ..
دخلت للصاله ..
لقيت امي جالسه ..
شكلها تتنظرني ..
احمد : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
احمد: خير يايمه وش فيك صاحيه ؟؟!
امي : تعال ياوليدي اقعد باتكلم معك ..
احمد : سمي يمه .. آمريني ..
امي : سعود ..
احمد : وش فيه ؟؟!
امي : يقول لي اسمحي لرنا تروح لأهلها ..
سكتت لحظه بأستوعب اللي قالته امي ..
امي : احمد سمعت اللي قلته لك ؟؟!!
رديت وانا مو مستوعب : سمعت .. طيب وش المطلوب مني ؟؟!
امي : انا مابيها تروح هي وبنتها عني .. وفي نفس الوقت شف وش صار لهالمسكينه ؟؟
حلو يعني امي شايفه المهزله ومو راضيه عنها ..
احمد : والله يايمه .. انا من يدك هاذي الى يدك هاذي .. اللي تبينه راح يصير ..
امي : بس سعود يقول .. البنت حامل وتعبانه .. يمكن يصير لها شي اذا جلست هنا ؟؟ ..
احمد : وش ذا الكلام يمه .. حنا وحوش يعني بناكلها ؟؟ ..
امي : مدري عنه هو يقول كذا ..
احمد : انتي وش رديتي عليه ؟؟!!
امي : مدري .. بس شكلي بأخليها تروح لأهلها .. لاسمح الله لو صار لها شي .. اهلها ماراح يسكتون .. شوف وشلون امها تنتظر ولادتها .. عشان تروح لعندها ..
احمد: يعني بتخلينها تروح ..
امي : هذا احسن شي ..
لاااااااااااااااااااااااا .. لااااااااااااااااا يايمه .. لاااااااا .. تكفين لاتخلينها تروح ..
تكفين يمه غيري رايك ؟؟!!
يمه تكفين حسي فيني ؟؟
ولا تخلينها تروح ..
ليتك تسمعيني يايمه ؟؟ !!
ليتك تسمعيني وتغيرين رايك ؟؟!!
امي حست بسرحاني : خلاص يااحمد انا بقولها بكره .. انا سامحه لها انها تروح ..
غمضت عيوني .. وانا متشتت ..يعني بكره بتروحين يارنا ؟؟!!
لا يايمه لاتسوينها ؟؟
بموت لو راحت .. والله لاموت من بعدها ..
قمت من عند امي من دون ماانطق ولاكلمه ..
دخلت غرفتي ..
انبطحت على السرير ..
تخيلوا شكلي والدمعه تنزل من عيني ..
وربي انها نزلت ..
مامسحتها ..
خليتها توصل الى النهايه ..
نهايتك يا أحمد اذا راحت رنا ..!!




رنا

نزلت الساعه 11 الصبح ..
دخلت الصاله
مافيه الا خالتي جالسه تتقهوى ..
رنا : صبحك الله بالخير ..
خالتي : صبحك الله بالنور ..
قعدت اتقهوى وانا ساكته .. لانه باختصار ماعندي شي اقوله ؟؟!!!
خالتي : رنا ..
رنا : سمي خاله ؟؟!
خالة : سعود قالي انك ودك تروحين لأهلك ..
تكلمت بكل صراحه .. لاني تعبت وانا اجامل ..
رنا : ايه ..
خاله : ادري يابنتي انك مو مرتاحه .. بس خلاص مابقى لك الا كم شهر وتولدين .. يعني مستكثره علينا هالكم شهر؟؟ ..
اووووووووووووف وش ذا الحاله .. يعني لازم تجيني مع اليد اللي تعورني ..
رنا : لا ياخاله انا مااستكثرت عليكم .. بس هذاك تشوفين بعينك ياخاله .. الحال ماتستحمل القعده اكثر ..
خالتي : طيب واذا وعدتك انه ماراح اخلي احد يمسك بكلمه وحده او يقول لك شي ؟؟ ..
رنا : مو قصه احد يتكلم علي او يقول لي شي .. انا ياخاله نفسيا مو مرتاحه هنا ..
خالتي : قولي وش تبين وانا اسويه لك .؟؟؟!
رنا : مشكورة ياخاله مابي أي شي تسوينه .. بس ابيك تسمحين لي اروح لاهلي .. بس هذا اللي ابيه ..
خالتي : يعني حنا مو اهلك ؟؟ ..
وش ذا الوهقه ؟؟..
رنا : ياخاله انتم اكثر من اهلي .. بس انا ابي امي تكون قريبه مني .. ابي اخواني .. ابي آخذ راحتي في البيت .. انزل وارقى على كيفي .. مو علي جلالي ..
خالتي : على هواك يابنيتي .. انا سامحه لك تروحين.. بسسسس ..
واااااااااااااااو .. ياسلااااااااااااااااام .. واخيرا وافقت .. الله يجزاك الف خير ياسعود .. انقذتني من ازمه ..
بس خالتي قالت بسسسسسسس .. والا انا اتوهم ..
سألتها بشوف وش ذي بس : بس ايش ياخاله ؟؟!!
خالتي : بس سديم تكون عندنا ..
هههههههههه ضحكت من داخلي بقوة ..
حلوة هاذي ياخاله ..
انا اروح لأهلي وبنتي تكون عندكم ؟؟
ماطبنا ولاراح الشر ..
يعني اقعد مع بنتي ازين لك ..
يافرحه ماتمت .. جاها الغراب وطار ..
رنا : وشلون ياخاله .. انا هناك وبنتي هنا ؟؟!!
خالتي : يعني سديم تكون عندنا ..
رنا : لا ياخالة رجلي على رجل بنتي ..
خالتي : بس ..
قاطعتها وانا ماحبيت اقاطعها بس انجبرت : ياخاله هاذي بنتي وشلون اروح واخليها .. ترضين وحده بناتك تروح تسكن عند جدتهم ..
خالتي : لا !!
رنا : حتى انا ابي بنتي ..
سكتت خالتي .. وشكل صدرها ضاااااااااق .. هي تبيني اجلس عندهم وماهي عارفه تقولها بوجهي .. فجابتها على بنتي ..
ماحبيت اكسر بخاطرها ..
خلاص يارنا ضحيتي بكل شي .. منتي قادرة تضحين آخر تضحيه لخالتك ..
خلاص يارنا لاتكسرين بخاطر عجوز كبر امك ..
خلاص اصبري وتحملي هالكم شهر ماراح يضرك شي ان شاء الله ..
رنا : خلاص خاله انا ماراح اطلع عشانك ..
خالتي والفرحه واضحه من عيونها : يعني بتقعدين ؟؟!!
هزيت راسي يعني أيه ..
خالتي : الله يجبر بخاطرك مثل ماجبرتي بخاطري .. الله يرزقك الولد اللي يسندك ويعوضك عن كل االلي شفتيه ..
وصارت تصيح ماقدرت تكمل دعاها ..
قمت وحبيت راسها .. ورقيت لغرفتي ..
والاخلاق عندي خايسه ..
موصله معي ..
اوووووووووووف وش ذا القرف اللي لازم اتحمله ..







احمد

رجعت من الدوام وانا مالي خلق احد ..
اليوم وبتروح رنا .. وش باقي لي عشان اوسع صدري ..
ابدا مو باقي لي شي ؟؟!!
دخلت البيت .. وعلى طول على غرفتي ..
مابي غدى .. اصلا مابي اشوف احد ..
حتى سدومه مابي اشوفها ؟؟
لاني لو شفتها ماراح اخليها تطلع من البيت ..
غيرت ملابسي .. وانسدحت على السرير ..
افكر وافكر .. بأشياء يمكن تنظنونها تافه .. لكنها عندي اشياء كبيره ..
اندق الباب ..
احمد : من ؟؟!
انفتح الباب ..
احمد : خير وش تبي ؟؟!
بندر : امي تقولك انزل تغدى ..
احمد : اقلب وجهك .. مابي غدى ..
بندر بكل برود : امي تقولك انزل ابي اكلمك بعد الغدى ..
احمد : اقلب وجهك .. مابي اكلم احد ..
بندر : لا حول ولا قوة الا بالله .. ياخي غير كلامك .. كل سؤال اسئله لك ترد على بنفس الاجابه ..
احمد : بندر .. شوف اما طلعت ياويلك مني ..
صرخت باعلى ماعندي : بررررررررررررررررررى ..
طلع بندر وسكر الباب وراه وهو يقول : عمرك مانزلت !!!
تغطيت بالبطانيه ونمت .. وانا في قلبي هم يصعب علي انساه ..




رنا

بعد يومين من هاللي صار كله ..
طول هاليومين اللي فاتوا ..
احس بطني يتقطع من داخل ..
احس شي مو طبيعي يصير داخل بطني ..
خفت يصير علي مثل اللي صار قبل ..
فقررت اروح للمستشفى اشوف وش فيني ؟؟
مستحيل اصبر الين يجي الموعد ؟؟
احس اني بموت من الالم ..
دقيت على سارة ..
رنا : هلا سارة ..
سارة : اهلين ..
رنا : تعالي لمي بسرعه ..
سارة : اوكي ..
بعد دقيقتين ..
سارة : هلا رنا وش فيه ؟؟
رنا : بطني يعورني ..
سارة : وش فيه ؟؟!!.. لايكون رجع لك اللي صار لك ذاك اليوم ؟؟!
رنا : الظاهر انه كذا ..
سارة : اجل يالله قومي ..
رنا : وين ؟؟!!
سارة : نروح المستشفى ..
رنا : مع من ؟؟
ابتسمت سارة وكأنها حست باللي ابغى اقوله : لاتخافين فيه بندر تحت .. يالله البسي عباتك .. على مااقوله ..
ابتسمت لها : ثواني واكون جاهزة ..
نزلت سارة ..
وبعد خمس دقايق لحقتها ..




احمد


قمت من النوم على آذان المغرب ..
لكني احس راسي بينفجر ..
توضيت وصليت العصر ..
لبست ثوبي ونزلت ..
تنحنحت لاني خفت رنا تكون موجوده بالصاله ..
امي : ادخل مافيه احد ؟؟!
احمد : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
احمد : يمه فيه قهوة احس راسي مصدع .. بآخذ لي فنجال قبل لااروح اصلي ..
امي : والله ياوليدي مازينت .. مرام نايمه .. وسارة راحت مع رنا ..
عقدت حواجبي : وين راحوا ؟؟
امي : رنا تقول ان اللي جاها ذاك اليوم رجع لها .. وراحت تشوف وش فيه ؟؟
احمد : ومن اللي وداها ؟؟
امي : بندر ..
قمت وانا ضايق صدري : يعني مافيه قهوة ؟؟
امي : رح صل وتلقى القهوة جاهزة ..
هزيت راسي وطلعت ..
طول ماانا ماامشي رايح للمسجد افكر برنا ..
صدق اني فرحت كثير انها ماراحت .. بسسس ..
بس احس فيه فجوه بيني وبينها ..
مع بندر عادي تتكلم معه وكأنه اخوها حتى بعض الاحيان تمزح معه ..
اما انا .. لا ..
حاطه لها خطوط حمراء معي ماتتعداها ..
ليش ؟؟
وش انا مسوي ؟؟






رنا


دخلت على الدكتورة بعد ماسويت الاشعه ..
رنا : هاه دكتورة وش فيه الجنين ؟؟؟!
الدكتورة : بصراحه انا ماني عارفه وش اقولك ؟؟ بسسس
من جد خفت كلام الدكتورة يخوف : قولي دكتورة لاتلعبين بأعصابي ؟؟
الدكتورة : انتي متى حسيتي بالالم ؟؟
رنا : تقريبا لي ثلاثه او اربعه أسابيع بس يروح ويجي مو دايم ..
الدكتورة : وليش ماجيتي اول ماحسيتي بالالم ؟؟
رنا : ماتوقعت انه شي مهم ..
الدكتورة : من اللي جاي معك ؟؟ زوجك ؟؟
صنمت مكاني .. ماتوقعت احد يسألني هالسؤال ..
بس حاولت ابلع ريقي وانا اقول : زوجي متوفي ..
الدكتورة : الله يرحمه .. سوري ماكنت ادري ..
رديت عليها وانا احاول اقاوم دموعي : ماصار شي .. بس يادكتورة قولي لي وش فيه ؟؟
الدكتورة : عندك عيال ؟؟
رنا : ايه عندي بنت ..
الدكتورة : الله يخليها لك ان شاء الله ..
رنا : مشكورة .. بس دكتورة خوفيتني .. قولي وش فيني ؟؟
الدكتورة : الحمد لله انتي مافيك شي .. بس الجنين هو اللي فيه ؟؟
حطيت يدي على قلبي .. لا يادكتورة تكفين لا تقولين ان ولدي فيه شي ..
ترى هالولد معلقه عليه آمالي واحلامي كلها ..
هذا اللي راح يشيل اسم ابوه ..
ويخلي اسم ابوه عايش ..
بلعت ريقي الناشف مرة ومرتين وثلاث وانا خايفه من الجواب : دكتورة قولي ..
الدكتورة وهي حاسه بخوفي : الولد اللي ببطنك ميت له شهرين !! ..
شهقت وبغت تطلع روحي : ميت !!! كيف وشلون ؟؟!! دكتورة فهميني .. وشلون وانا احس في كل حركه من حركاته .. دكتورة يمكن الاشعه مو لي يمكن لاحد ثاني وانتم لخبطتوا ..
ماقدرت اكمل .. وجلست اصيح ..
الدكتورة وهي تهديني : اذكري الله الله بيعوضك خير .. بس انتي لا تضايقين نفسك ..
جلست اصيح ماقدرت امسك نفسي ..
الدكتورة : رنا .. اسمعيني لازم نطلع الجنين من بطنك .. لان وجوده ببطنك راح يسبب لك تسمم .. والآلآم هاذي اللي تحسينها لانه ميت ..
رنا : لا يادكتورة انا ماراح انزله الا لين اتأكد ..
الدكتورة : تتأكدين من أيش يارنا ؟؟ خلاص كل شي واضح .. انا راح احدد لك يوم عشان ننزل الجنين ..
وجلست تكتب على الملف ..
اما انا رحت بعالم ثااااااااااااااااااااااني .. عالم ضعت فيه ..
عالم تنميت اني ماعشت فيه .. بس وش الفايده الحين ..
كل شي ضاع ..
كل شي راح بغمضه عين ..
ولدي اللي ببطني ميت وله شهرين !!!!
كيف تصير هاذي ؟؟
الظاهر ان هالدكتورة مخرفه ..
الا اكيد مخرفه ..
انا احس فيه .. احس بتحركاته ..
وشلون تقول ميت وهو يتحرك ..
اكيد هاذي ماتفهم شي ..
مستحيل انز ل الجنين الا لين اتأكد ..
مدت لي الورقه وهي تقول : يوم الأثنين راح ننزله .. ضروري تحضرين ..
اخذت الورقه منها وطلعت ..
وانا اقول في نفسي ( هين بس ان جيت لك بس مرة ثانيه )
اول ماركبت السيارة ..
نزلت دموعي وقعدت اصيح بصمت ..
لا بندر ولاحتى سارة سألوني وش فيني ؟؟
لانهم لو سألوني ماراح اقول لهم شي ..
ومستحيل اقول لاي احد مهما كان ومهما صار ..
وبروح لمستشفى ثاني عشان اتأكد ..


نهاية الجزء الثالث ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:11 AM
الجزء الرابع ..



احمد

بعد ماصليت .. رجعت للبيت ..
جلست في الصاله بما ان رنا مو موجوده استغلها واتقهوى مع امي ..
بس كنت مرة متضايق ..
انا مو متضايق من تصرف رنا معي ..
لا .. انا متضايق لاني قاعد افكر فيها ..
متضايق لاني حطيتها ببالي .. وشلون مدري ؟؟
متضايق لاني قاعد اتعب نفسي على الفاضي ..
لاني مستحيل آخذها .. وحتى لو انا بغيت آخذها مستحيل اهلها يوافقون ..
ليش نروح لبعيد .. اصلا اهلي مستحيل يوافقوا ..
يعني كذا والا كذا يااحمد .. الدعوه خربانه .. فلا تخربها زياده ..
شوي الا دخل بندر ووراه سارة اللي على طول فسخت النقاب .. اما ست الحسن والجمال على طول رقت لفوق ..
على ايش شايفه نفسها يانااااااااس .. انا مدري ؟؟..
مدري هو غرور اللي فيها؟؟ .. والا ثقة زيادة عن حدها؟؟ .. والا تكبر وتعالي ؟؟..
والله مدري وش اللي مخليني احوس مع هالبنت ؟؟ ..
بندر : يمه صبي لي قهوة ..
امي : ان شاء الله .. هاه وش قالوا ؟؟
بندر وهو يستعبط تقل انا فاضي لحركاته : من هم ؟؟
امي : وش قالوا عن رنا ؟؟ وش فيها ؟؟
بندر وهو يرفع كتوفه بغبااااااااء واضح عليه : مدري عنها .. ماسألتها ؟؟..
عصبت منه : يعني انت رايح منظر .. وش اللي ماتدري عنه ؟؟ يالله محد مجنني بالهبيت غيرك من غباءك وبرودك ..
بندر وهو يرفع اصبعه ويوجهه علي : هيه انت لاتكلمني كني اصغر عيالك .. وبعدين مااخذت الغباء الا منك .. يعني وراثه من اخ الى اخ .. ههههههههههه
قهرني وهو يضحك .. وانا قاعد احترق بشوف وش سالفتها هاذي هي وبطنها ..
سكت ولاقلت شي .. حتى امي ماسألت بندر مرة ثانيه ..
لما جت سارة اللي راحت تفسخ عباتها سألتها امي على طول : اكيد انتي عندك الخبر .. وش قالوا في رنا ؟؟ وش اللي متعبها ؟؟.
سارة وهي تنهد : والله يايمه اول ماشفت رنا طالعه من الغرفه .. اشرت لي ولحقتها .. ويوم بغيت اكلمها .. ماش تراجعت .. حسيت مو وقته اسألها هالسؤال .. لانها كانت ماسكه بطنها وترص عليه .. قلت يمكن يوجعها مابي ازيد اوجاعها بكثرة حكي ..
الحين عصبت وبقوة بعد : انا بفهم شي واحد .. انتم وش عندكم رزاين وجوهكم ورايحين معها وانتم كأنكم صم بكم عمي ؟؟ ..
بندر وهو يبي يحرق دمي زيادة ماهو محروق : والله ياحبيبي لو هي تهمك ويهمك امرها .. ورى ماقمت من نومتك ووديتها عشان تتطمن عليها بنفسك .. صاير تخاف عليها هالايام اكثر من نفسك ..
وقفت وانا معصب ومن العصبيه انكب فنجال القهوة على ثوبي وانا اقول : على تبن ياحمااااااااااار .. انا قايل لك اكثرمن مرة لا تكلمني بهالاسلوب .. والا والله يابندر ان تشوف شي ماشفته !!..
وطلعت فوق لغرفتي اغير ثوبي وابطلع .. لاني خلاص احس اني بختنق ..






رنا


ياربي ساعدني ..
يارب ساعدني ..
ماني مصدقه ياناس ..
ولدي ميت .. لا .. تكفون قولوا غير هالكلام ..
يارب الطف بي .. يارب أرأف بحالي .. يارب ارحمني ..
دمعت عيوني .. وانا احاول اني امسحها كلما نزلت ..
تجرحت خدودي من كثر المسح فما قدرت اقاوم .. وانفجرت اصيح باقوى ماعندي ..
وماهمني احد يسمع صياحي او مايسمع !!!..
اهم شي اطلع اللي بقلبي ..





احمد

طلعت من غرفتي ..
وانا اصك الباب بأقوى ماعندي من العصبيه اللي ملازمتني هالايام ..
مريت في طريقي على كل الغرف ..
بس !!
وقفني صوت صياح .. وصياح عالي بعد ..
من الي قاعد يصيح ؟؟ .. لاتكون مرام ؟؟..
التفت لغرفه مرام .. شفت النور طافي ..
لا مو مرام اللي تصيح !!..
هاذي اكيد .....؟؟؟
التفت بأشوف نور غرفه رنا ..
مفتوووووووح النور!! ..
بس معقوله رنا تصيح ؟؟..
ليش طيب ؟؟
قربت من غرفتها .. والصوت كلما له ويقرب ..
من دون شعور او وعي مني ..
دقيت على الباب ..
الصوت ماتغير على حاله ..
اكيد ماسمعت الباب ..
دقيت الباب بأقوى شوي عشان تسمع ..
فجأة سكت الصوت .. وتغير الى أنين ..
ناديتها بصوت عالي عشان تسمعني : رنــــاااا !!..





رنا

لما سمعت صوت يناديني خفت .. مدري ليش ؟؟
يمكن دروا ان اللي ببطني ميت وجايين عشان يودوني غصب انزله ..
لا .. لا ..
بس انا ماقلت لاحد ..
اجل من اللي قاعد يصوت بأسمي ..
قمت وانا اصلب طولي .. وهاذي عادتي كلما بغيت اقوم ..
قربت من عند الباب ..
قلت بصوت يالله يالله طلع مني : من ؟؟؟
.......: انا احمد .. رنا فيك شي ؟؟!!
قسم بالله اني بغيت افتح الباب واحضنه بقووووووووووة ..
تدورن ليش ؟؟
لانه نفس النغمة اللي كنت اسمعها من مشعل الله يرحمه ..
نفس الصوت ونفس النغمه ..
مسكت اعصابي وانا خلاص على ادنى شي راح انفجر من الصياح ..
رديت عليه بكل برود عشان مايحس ان فيه شي وحاولت اخلي صوتي طبيعي : بغيت شي ؟؟






احمد

قهرتني ببرودها ( بغيت شي ..)
انا الحين خايف عليها ..
وهي ترد علي بهالكلمه ..
معليش يااحمد .. استحملها وكمل معها للنهايه وشوف وش آخرتها معها؟؟ ..
ماسألتها عن صياحها لاني عارف راح تنكر ..
لكني سألتها : وش قالت الدكتورة عن بطنك ؟؟
انتظرت الجواب لكنها طولت ..
قلت بأعيد عليها السؤال مرة ثانيه ..
بس قلت لا .. اصبر وش انا مستعجل عليه ؟؟
شوي ويجي صوتها :تقول ... ان الجنين امم يعني هو منقلب .. وشي طبيعي تحسين بالالم .. لان موعد الولاده قرب ..
فهمتوا شي ؟؟ ..
انا بصراحه مافهمت ولا كلمه ..
بس هين يارنا ..
مصيري انا وياك نتواجه ..
وفي الساعه اللي بنتواجه فيها راح اكسر خشمك اللي رافعته علي .. وعلي انا بالذات !! ..
نزلت تحت من دون ماارد عليها ..
وطلعت من البيت وانا احس اني مخنووووووووووووووووق ..






رنا

مسكت راسي وانا خايفه اني اطيح ..
يالله وشلون كذبت هالكذبه؟؟ ..
ليش مدري ؟؟ .. بس كان لازم اكذب ..
حسيت بخطوات رجلين تبعد .. وبعدين سمعت خطواته تنزل من الدرج بقوة ..
دريت انه راح .. بس احس انه عصب ..
على طول رحت وانسدحت على السرير وانا احس ان الدنيا تلف وتدور فيني ..
ياربي وش الحل ؟؟
وش اسوي ؟؟
غفت عيني من دون شعور من التعب والصياح اللي صحته ..







احمد


دقيت على امي بجيب انا العشاء اليوم من المطعم ..
فدقيت اعلمهم انهم لايسوون ..
على الساعه عشر ..
رجعت للبيت معي العشاء ..
وكالعاده رنا فوق .. فأخذت راحتي ودخلت المطبخ وحطيت العشاء فيه ..
احمد : يالله مرام حطي العشاء لي بالملحق .. برقى فوق شوي وبرجع ..
دخلت غرفتي فسخت ثوبي ولبست قميصي ..
اخذت الاب توب ونزلت ..
لما دخلت الملحق .. لقيت سديم عند التلفزيون ..
يالله على هالبنت ماتمل من الافلام كرتون .. بتروح عيونها وهي مابعد دخلت المدرسة ..
جلست وبحضني الاب توب ..
احمد : سدومه تعالي اجلسي جنبي ..
سديم : مابي ..
تقهرني ماعندها الا هالكلمه ( مابي ) حافظتها وازعجتنا فيها ..
صاير زي امها .. ماتسوي الا اللي براسها ..
حاولت اعصب عليها علشان تخاف مني : تعااااااااااااالي ..
قامت من عند التلفزيون ووقفت عند الباب وهي تحط اصبعها عند مخها : مابي ..
وطلعت تركض ..
حمااااااااااااااااااارة
انا اوريك ياسدومه ..
قمت ولحقتها وهي تصارخ وتركض : مااااااااااااااااااااامااااااااااااااااامااااااااا اااااااااماااااااااااااااااااااااا ..
وانا الحقها وهي تضحك ومابلسانها غير مامااااااااااااااااا ..





رنا


رن جوالي على الساعه تسع ونص ..
رديت وانا صوتي كله نووووووووم : هلا يمه ..
امي : هلا بنيتي وشلونك ؟؟
رنا : الحمد لله انتي وشلونك ؟؟
امي : بخير .. وراه صوتك كذا ؟؟
رنا : مامي انا نايمه ..
امي : يعني قومتك من النوم .. خلاص اجل كملي نومك .. انا دقيت بس بشوف وشلونك ؟؟ وبسألك انتي رحتي والا لا .. يالله اجل مع السلامه اكلمك مرة ثانيه ..
رنا : مامي خلاص طار النوم .. رحت اليوم .. وسويت اشعه قالت تطلع بكره ..
ليه كذبت على امي .. مدري ؟؟
هاذي الكذبه الثانيه بعد كذبتي على احمد ..
احمد ماعلي منه خليه يولي ..
بس اكذب على امي لا .. حتى لو بقولها الحقيقة مستحيل اقولها ..
بس كذبه عن كذبه تفرق .. والا ؟؟
سكرت من امي بعد ماطمنتها علي .. ووعدتني تزورني خلال هالاسبوع ..
قمت وانا احس بكسل ..
فقررت اتسبح عشان اتنشط ..
بعد ماخلصت لابسه لفيت شعري بشباصه .. ولفيت جلالي على راسي ونزلت تحت ..
اول مادخلت الصالة ..
سمعت صوت سديم وهي تقول مااااااااااااااااااااماااااااااااااا ..
قربت من الصوت بحركه سريعه .. كان الصوت جاي من جهة الرجال ..
اول مابغيت ادخل مع الباب الفاصل بين الصاله ومغاسل الرجال شفت سديم تركض وجايه اتجاهي ..
لكني حمدت ربي وشكرته اني كنت مغطيه وجهي بالجلال ..







احمد

وانا الحق سديم ..
ماتوقعت انها تقول ماااااااااااااامااااااااااا وتعني امها الواقفه عند الباب .. اول ماقربت امسكها شفت يدينها تلف ورى رجلين احد من هو ؟؟ مدري ؟؟
رفعت راسي بشوف من هو الشخص اللي ضمته سديم ..
على طول من شعور ..
ابتسمت ..
وياليتني ماابتسمت !!! ..
لانها شالت بنتها وطلعت .. وصكت الباب وراها ..
والله كأنها صكت على قلبي ..
رجعت وانا اميّل فمي يمين ويسار ..
تنهدت انا اقول في نفسي .. الله يعيني عليك يارنا ؟؟
رجعت للملحق وفتحت الاب توب وجلست اتصفح ايملي وانا بالي مو معي ..
بالي مع .......... !!!
انتم تعرفونها ؟؟








رنا


قايله لكم ماينعطى وجه ..
بس ماصدقتوني ..
شفتوا بعيونكم وش صار ؟؟
من زين خشته يبتسم ..
على ايش ؟؟ مدري ؟؟
اول ماسكرت الباب .. نزلت سديم على الارض ..
احسها كسرت ظهري بهالدقيقة اللي شلتها فيها ..
جلست في الصاله وانا الهث .. واحس بالالم يرجع مرة ثانيه ..
حاولت انساه لكن ماقدرت ..
قمت ودخلت المطبخ عشان اشغل نفسي .. ومااتذكر الالم ..
شفت اكيااااااااس على الطاوله من المطعم ..
وش السالفه ؟؟
وش صاير ؟؟
رنا : مرام وش فيه ؟؟ من اللي جايب هالاكياس ؟؟
مرام : احمد قال اليوم بعشيكم ..
فتحت خشتي وانا اقول : أهاااااااااااااااااااا ..
بعذره ابتسم لي قبل شوي .. اثره جايب العشاء من بره ..
يجي منك يا أحمد اشياء حلوة ..
رنا : مرام تبين اساعدك بشي ؟؟
مرام : لا سلامتك روحي ارتاحي شكلك مرة تعبانه ..
تضايقت لان شكلي باين عليه التعب ..
فسألتها أبتأكد : صدق شكلي باين عليه انه تعبان ؟؟
مرام : أي والله .. شوفي عيونك وشلون منفخه ووجهك اصفر ..
طلعت من المطبخ وانا اقول لمرام : انا بجلس في الصاله اذا تبين شي ناديني ..
جلست افكر .. يالله لازم بكره اروح اسوي اشعه ثانيه عشان اتأكد ..
بس من يبي يوديني ؟؟..
فايز اللي راح يوديني .. بس ؟؟
اوووووووووف ..
المشكلة ابي مستشفى خاص اكشف فيه ..
تصدقون عاد مامعي ولا ريااااااااااااااااااال واحد ..
واكيد فايز مامعه فلوس ..
حتى لو معه ماراح اخليه يدفع ..
واذا قلت لامي تعطيني بتقول وش عندك بتروحين مستشفى خاص .. واكيد تبي تقعد تهوجس وتوسوس ..
ياربي وشالحل ؟؟
وش اسوي ؟؟
انا لو معي فلوس كان انحلت .. بس مامعي ..
منين ادبر لي فلووووووووس ..
ايه جبتها ..
اتسلف من مرام او سارة ..
طيب لو سألوني ؟؟
ليش يسألون اصلا هم مالهم دخل يسألوني يبون يعطون يعطوني .. مايبون كيفهم ..










احمد

توي داخل البيت .. جاي من الدوام تعباااااااااااااان ودايخ .. بس ابي انام ..
على طول رقيت فوق .. دخلت غرفتي .. غيرت ملابسي شغلت المكيف وانسدحت على السرير ..
يا سلااااااااااااام يازين البراد ..
اندق الباب ..
احمد : من ؟؟
........ : انا مرام .. ادخل ؟؟
احمد : ادخلي ..
دخلت مرام وجلست على طرف السرير ..
سألتها على السريع لاني بنام : بغيتي شي ؟؟
ضمت فمها وشكلها محتاره تقول اللي عندها : مرام خلصيني اذا عندك شي قولي لي .. لاني بنام ..
تنهدت وشكلها مو طبيعي ودها تقول وماودها باين عليه التردد : يالله مرام انجزي علي ..
مرام بعد تردد كبير وبعد مابلعت ريقها : ابي فلوس ..
احمد : اووووووووووف وساعه عشان تقولينها .. كم تبين ؟؟
مرام وبتردد اكبر من الاول : ابي األف ..
طيرت عيوني : ألف مرة وحده !!! وش عندك ؟؟ وين بتروحين ؟؟
مرام وشكلها طفشت وهي تتكلم بالقطارة : شوف احمد بقولك كل شي بس اوعدني انك ماتسوي شي ؟؟
احمد : تراك طفشتيني قولي وخلصيني ..
مرام : اول شي اوعدني ؟؟
ولاني أبي افتك منها عشان انام قلتها : يالله اوعدك ..
مرام : مو انا اللي ابيهن .. رنا هي تبيهن .. ولاني مامعي كلهن بالبنك قلت اتسلف منك .. بعدين ارجعهن لك ..
آآآآآآآآآآآآآآآآه .. رنا تبيهن .. اصلا رنا لو تبي روحي اعطيها .. فمابالك بألف ريال اللي ماتسوي ولاشي عندي ..
بس سألتها وانا شاك بالموضوع وشلون رنا تبيهن وهي ماتطلع من البيت اكيد السالفه فيها انا : ليش تبيهن ؟؟ وش عندها ؟؟
مرام وهي تهز كتوفها يعني مدري ؟؟
احمد : طيب هي بتطلع بتروح مكان ؟؟..
مرام : وشلون تطلع وهي بالعده ؟؟
احمد : مدري عنك .. اجل وش تبي بالألف ؟؟
مرام : مدري عنها .. تبي تعطيني والا ادق على سعود ..
احمد : لا خلاص بعطيك ..
قمت من على فراشي وطلعت لها من جيب ثوبي الف وعطيتها اياها ..
اخذت الالف وطلعت ..
اما انا لبست قميصي ونزلت ..
ابي اعرف وش السالفة ؟؟
يستهبلون هم والا وش قصتهم ؟؟







رنا

طلبت من مرام فلوس .. قالت ايه معي ..
بس ماكنت ادري وش اللي راح يصير لي من ورى هالمرام الغبيه ..
كنت جالسه في غرفتي بعد مادقيت على فايز وأكدت له يجيني بعد المغرب ضروري ..
اندق الباب .. ودخلت مرام وهي تعد الفلوس اللي بيدها ..
سألتها ابي أتأكد : منين جبتيهن ؟؟
مرام : من درجي .. يعني منين ابجيبهن ؟؟ تتوقعين اروح اتسلف من احمد .. وانتي محذرتني ..
مسكينه ماتدري انها انكشفت وان فيه سالفه راح تصير ..
خذت منها الفلوس وحطيتهم بشنطتي : الله يعطيك العافيه يامرام ..ان شاء الله اردهم لك قريب ..
مرام وهي تطلع : لا عادي خوذي راحتك متى ماصار معك عطيني اياهم لا تستعجلين لاني مو مستعجله عليهم ..
ماتدري ان احمد هو اللي مستعجل عليهم مو هي ؟؟ ..
رن جوالي ..
رقم خالتي ..
رديت : هلا خاله ..
خالتي : انزلي يابنيتي ابيك .. بس تغطي لان احمد بالصاله ..
رنا : ان شاء الله ..
سكرت من خالتي .. وانا حاسه ان السالفه فيها انّا ..
لاتكون السالفه عن الفلوس ؟؟..
لا لا مااتوقع ..
لان مرام وعدتني محد يدري بالموضوع ..
لبست جلالي ونزلت ..
وقفت في طرف الصاله .. وانا اشوف احمد جالس جنب خالتي ..
قلت بصوت واطي ويالله ينسمع : سمي خاله بغيتي شي ؟؟..
اللي رد على سؤالي مو خالتي ؟؟ ..
لا !! ..
اللي رد هو ......








احمد


ترددت اكلمها في الموضوع او لا ..
بس في الاخير عزمت اني اكلمها ..
ابي افهم وش سالفتها هي ؟؟..
كل يوم طالعه لي بقصه ؟؟
بعرف وش تبي بالالف ..
يوووووووووه ياأحمد عطيتها الألف وذليتها فيها ..
لا انا ماذليتها .. بس انا لازم اعرف .. مو اصير مثل الاطرش في الزفه ..
لما شفتها تنزل مع الدرج قويّت قلبي ..
لازم اكلمها .. لازم انهي هالمهزله اللي قاعده تصير ..
لازم اعلمها اني موجود ..
وانها تحترم وجودي على الاقل ..
احمد : تعالي اجلسي ابي اتكلم معك شوي ..
جلست على اقرب كرسي شافته ..
احمد: رنا .. ممكن اعرف وش فيك ؟؟ ادري ان محد سألك لا امي ولا خواتي ولا حتى بندر اللي وداك للمستشفى .. بس انا قاعد اسألك وش فيك ؟؟ وش قالت الدكتورة ؟؟





رنا


بتكلم معه وبآخذ وبعطي عشان يشيلني من باله ..
لاني من جد مليت منه ..
كل يوم طالع لي بسالفه عشان بس يتكلم معي ..
خليني اتكلم معه عشان يسكت عني ..
رديت عليه بكل برود وقلت له نفس الكلام اللي قلته له البارح : تقول انه مقتلب قبل وقته عشان كذا تحسين بآلآلآم نفس آلآلآم الولاده .. بس هذا اللي فيني !!..
ناظرني وهو شاك فيني وفي السبب اللي قلته له ..
سألني سؤال ماتوقعت ابدا انه يسألني اياه : وش تبين بالألف اللي عطتكياها مرام ؟؟
انصدمت .. يعني مناديتني خالتي عشان احمد كان يبي يسـألني عن الألف ؟؟ ..
وانا محذره مرام ومتوعده فيها لا يدري احد خصوصا احمد!!! ...
أنا في هالوقت ارتفع ضغطي ولو قدامي مرام الحين كان ذبحتها وشربت من دمها ..
جاوبته وانا متنرفزة يعني لازم يدخل عصه بشي مايخصه : مالك حق تسألني هالسؤال .. اذا كانت الفلوس من حضرتك ذيك الساعه تعال تكلم معي ..
ليتني ماقلت له كذا ليتني انطرمت ذيك الساعه .. اووووووووف ..
انا وش قلت ياربي ؟؟ من جد انذليت يوم قلت هالكلمه ..
رد علي وهو مبتسم : لا والله .. وتتوقعين مرام منين لها الالف ..
شكيت في الموضوع .. لا يكون ..........؟؟؟
لااااااااااااااااااااااااااااااااا يامرام .. ياويلك مني لو كنتي متسلفه من احمد .. ياويلك .. مراح احد يفكك مني ..
ماودي اسمع كلام اكثر من كذا .. قمت وانا اقول : لو سمحت لا عاد تتدخل في حياتي .. ممكن ؟؟
وقف مع وقفتي وهو شكله يعاندني : لا مو ممكن يارنا ؟؟ ويكون في علمك .. الالف اللي معك حقتي .. انا سلفتها مرام عشان تعطيك اياه ..
كنت برد عليه .. بس لما شفته قرب من عندي سكت ..
قرب الين ماصار بيني وبينه متر واحد بس ..
قالي بصوت ماتسمع خالتي : اما الجنين مقتلب وآلآلآم منه .. فهاذي تقولينها لأمي .. لانه مايمشي معي هالكلام .. شوفي يارنا بعد صلاة العصر تكونين جاهزة .. لاني راح اوديك للمستشفى واشوف وش فيك ؟؟ اوكي ..
قهرني اسلوبه رديت عليه وانا متنرفزه : واذا ماجهزت بتضربني ..
رد علي وهو متنرفز اكثر مني وقال وهو يرص على اسنانه : بكسر راسك ..
ضحكت بإستهزاء وانا ارد عليه بكل برود : ان كنت ولد لابوك اكسر راسي ..
بعدت عنه ووقفت عند خالتي ..
رنا : خاله احمد يقول بيوديني للمستشفى وانا مابي اروح .. وانتي وعدتيني ان مااحد يمس شعره مني .. قولي له ياخالة اني مابي ..
خالتي واول مرة تبرد حرتي : خلاص يارنا ارقي لغرفتك واللي تبينه بيصير ..
على طول اول ماقالت خالتي هالكلمه رقيت لغرفتي وانا فرحانه ..
واخيرا يااحمد لقيت احد يوقفك بمكانك ..
هههههههههههههههههه .. ضحكت بأعلى صوتي وانا مبسوطه وفرحااااااااااااانه .. لكني مقهورة واهدد واتوعد هالمرااااااااام باللي سوته فيني ...







احمد

من دون ماانطق ولا حرف ..
رقيت لغرفتي بعد ماقالت لي أمي : احمد على شان خاطري خلها بحالها ..
انسدحت على السرير وانا اقول بنفسي : من اليوم ورايح مالي شغل فيك يارنا ؟؟ وانا رجال وعند كلمتي ..
ونمت وانا مرتاااااااااااااح نفسيا لاني نوعا ما شلتها من بالي ..
بصراحه هي عنيده وتسوي االلي تبيه وانا مالي خلق اجاكر حريم وخصوصا رنا !! ...






رنا


بعد ماصليت المغرب .. لبست عباتي ونزلت تحت ..
لقيت خالتي في الصالة ومعها مرام وسارة ..
رنا : خالة بروح مع اخوي عندي موعد ..
خالتي : مو امس رايحه !!..
والله الوهقه ..
رنا : لا خالة هي قالت تعالي عشان تسوي لي اشعه ثانية عشان تحدد لي موعد الولاده ..
خالتي : براحتك يابنيتي روحي للي تبينه ..
لبست نقابي وطلعت: مع السلامه ..
ركبت السيارة ..
فايز : اهلين ..
رديت وانا الهث ماصدقت اني اطلع سالمه : هلا فيك ..
فايز : أي مستشفى تبين ؟؟
رنا : مستشفى (............) الاهلي ..
فايز : وليش اهلي ؟؟
رنا : انا ابي اهلي ..
فايز : خلاص لاتعصبين علينا اهلي اهلي ..
وكمل وهو يستخف دمه : الا أقول تبين اهلي والا اتحاد .. ههههههه
رديت عليه وانا مالي خلق : هه هه هه باااااااااااااااايخ ...
بعد نص ساعه وصلت للمستشفى وبعد الاشعه دخلت على الدكتورة ..
الدكتورة : تفضلي .. اسمك رنا ؟؟
رنا : ايه ..
الدكتورة : انزين قولي لي وش مشكلتك قبل لا أشوف الاشعه ؟؟
قلت لها السالفه من طق طق الى السلام عليكم ..
والدكتورة متعجبه من كل الكلام اللي قلته ..
الدكتورة وباين عليها الاستغراب : يعني تبيني اشوف الاشعه اذا هو فعلا الجنين ميت او لا ؟؟
رنا : ياليت يادكتورة تعجلين علي لان اعصابي خلال تلفت .. ماعاد فيني صبر ..
طلعت الدكتورة الاشعه من الملف بكل برووووود ..
ورفعتها عشان تشوفها وانا خلاص ماعاد فيني اعصاب ..
نزلت الاشعه وقرت الاوراق اللي مع الاشعه ..
ماقدرت اصبر فسألتها : هاه دكتورة تكفين بشريني ..
الدكتورة : شوفي انا ماراح اكذب عليك .. اللي قلتيه قبل شوي كله صدقته .. وانك تحسين بحركه الجنين اللي ببطنك .. ومستحيل ام تكذب بطنها .. بس اللي عندي يقول لي ان الجنين ميت .. وميت له تقريبا شهر وشوي ..
انتظرت الين الدكتورة تخلص كلامها .. لاني خلاص ماعاد فيني عقل ..
اقولهم يتحرك تقولي ميت ..
والله ماميت غيرهم ..
قلت لها بكل برود : شكرا دكتوره ..
الدكتورة : العفو .. بس ضروري تنزلين اللي ببطنك ..
هزيت راسي يعني ايه وطلعت ..
اشرت لفايز ..
لحقني فايز وهو يسألني : هاه وش صار ؟؟
رنا : اقولك بالسيارة ..




نهاية الجزء الرابع

نظرة الحب
03-24-2011, 02:11 AM
الجزء الخامس








رنا

بعد ماركبت السيارة غصب عني نزلت دمعتي ..
بس على طول مسحتها .. لان مالي خلق اصيح ..
وزيادة على كذا راسي يوجعني ..
سألني فواز : هاه وش قالت ؟؟
رنا : نفس الكلام الاول ..
فواز : اجل ليش متعبتنا .. ومستشفى خاص وهم نفس الكلام ؟؟..
رديت وانا ضايقه فيني الوسيعه : بس حبيت اتأكد ..
فواز : والحين خلاص ارتحتي ؟؟..
هزيت له راسي يعني أيه .. ماكان يدري ان هاذي نهاية راحتي وبداية عذابي وآلآلآمي ..







احمد

نمت نوم مو طبيعي ..
توي صاحي من النوم ..
قمت وتسبحت وصليت المغرب والعشاء..
ولبست قميصي ونزلت ..
وكالعادة رنا مو موجوده ..
هاذي لو انها مو بالعده .. وش تبي تسوي ؟؟
اكيد ماراح تقعد في البيت ابد ..
شفت سدومه جالسة تلعب بألعابها في الصالة ..
شلتها وقعدت العب انا وياها واضحكها ..
احمد : يمه ابي قهوة ..
امي : قومي مرام جيبيها لاخوك ..
قامت مرام وقبل لاتطلع من المطبخ ..
دخلت ست الحسن والدلال ( رنا ) للصالة ..
ولما شافتني على طول رقت فوق حتى من دون ماتسلم ..
ازين لاني مابي اسمع صوتها ..
شلت سدومه وقمت بروح للملحق : مرام جيبي القهوة للملحق ..








رنا


ياربي فوق اللي فيني ..
يجيني هاذا هو ووجهه وينكد علي زياده ..
ودي بس اعرف وش يبي بالضبط ؟؟
تكفون اللي يعرف يقولي ؟؟
رقيت فوق لغرفتي ..
ماعندي الا غرفتي اجلس فيها ..
ياربي ابنتحر من هالحاله ..
مليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت مليــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..
يارب ساعدني يارب ..
دقيت على امي ابي اوسع صدري شوي ..
رنا : هلا يمه ..
امي : هلا والله .. هاه بشري وشلونك وشلون اللي ببطنك ؟؟
اللي ببطني !!
اللي ببطني يمه يقولون ميت وانتي تقولين وشلونه ؟؟ ..
رنا : بخير الحمد لله .. كل شي زين ..
امي وكأنها حاسه اني اكذب : اكيد يابنيتي كل شي زين ؟؟
رنا : ايه يايمه .. تتوقعين لو فيني شي بيخلوني اطلع من المستشفى ..
امي : والله لو أنك عندي كان مهيب هاذي حالتك .. بس وش اقول ؟؟ مااقول غير الله يصبرني ..
رنا : ميخالف يمه مابقى شي .. يعني صبرت كل هالشهور مانتي صابرة هالشهرين الباقيات ..
امي : الحين انتي بأي شهر ؟؟
رنا : دخلت السابع ..
امي : اجل هانت .. الله ياربي يسهل لك ولادتك وتقومين لنا بالسلامه ..
رنا : الله يسلمك .. ويعظم اجرك ويجزاك الجنه ..
قعدت ادردش مع امي حوالي النص ساعه .. وسالفة تروح وسالفه تجي .. عن اخواني عن خوالي عن عماني .. تكلمنا عن أشياء كثيييييييييييرة ..






احمد


فيه اشياء بالدنيا ماتستاهل تضيق صدرك عشانها ..
والله اني ارتحت لما صرت ماافكر برنا .. او بالاصح ارتحت لما صرت اتجاهلها ..
اليوم خميس .. لازم انبسط فيه ..
بعد ماتغديت .. ريحت شوي بالملحق ..
وكان فيه بندر .. لعبت انا وياه كورة بالسوني ..
جتني مرام ..
مرام : احمد ؟؟!
رديت عليها وانا متحمس مع اللعب : خير ؟؟
مرام : خل عنك اللعب والتفت علي .. ابي اقولك شي ؟؟
يووووووووه من هالبنات يعني لازم اناظرها عشان اعرف وش تبي : تراي اسمع قولي وش تبين ؟؟
مرام : وشلون تسمع وانت قاعد تلعب ؟؟!
وقفت اللعب والتفت عليها : يالله قولي .. صح انا اسمع بوجهي مو بأذني ؟؟
مرام : بسم الله وش فيك عصبت ؟؟
احمد : الحين انا معصب .. يالله قولي ؟؟!!
مرام : نبي نطلع ..
غمضت عيوني وتنهدت : انا احين احسب عندك سالفة .. يالله بس توكلي على الله ..
ولفيت على بندر وانا اقول : يالله كمل لعب ..







رنا


مسكينه مرام طفشانه هي وسارة ويبون يطلعون ..
كنا جالسين في الصالة نشرب شاهي بعد الغدا ..
خرمت معنا على هالشاهي ..
تجرأت مرام وراحت تقول لأحمد يطلعها ..
مرام وهي تطلع مع باب المغاسل الفاصل بين الصاله : بروح اقوله واللي يصير يصير .. خلاص مليت من البيت ..
سارة وهي متحطمه : اتحداك يوافق .. لا تتعبين نفسك ياحلوة ..
تركتها مرام وراحت ..
سارة وهي توجهه الكلام لي : وانتي مامليتي ؟؟!!
ضحكت باقوى ماعندي : هههههههههههههههههههههههه .. حلوة كثري لي منها ..
سارة وهي تناظرني بأستغراب : وراك متي من الضحك .. مااتوقع فيه شي يضحك ؟؟
رنا : سؤالك بحد ذاته نكته ..
سارة وهي تتنظز : هه هه هه ماتضحكين ..
رنا : الحين انتي طفشانه وتحطينها فيني ..
سارة : وش اسوي طيب .. ابي اطلع خلاااااااااااااااااااص .. مليت ..
رنا : اوكي اذا ماوافق احمد روحوا مع بندر ..
سارة : ياشيخه روقينا .. الحين لو يطيع احمد معجزة فما بالك ببندر .. اكيد الكون بيصير فيه شي ؟؟؟
قبل لا انطق بكلمه ..
دخلت مرام وباين عليها الزعل ..
رنا : هاه بشري ؟؟
مرام : وش ابشر فيه ؟؟.. بشارة زي وجهي ..
حبيت امزح معها : والله انك صادقه بشارة زي وجهك .. مو حلوة ..
مرام : انا من يومي ووجهي نحس ..
رنا : ميخالف هونيها وتهون يابنت الحلال ..
دق جوالي ..
لما شفت الاسم .. على طول قمت ..
سارة : وين ياحلوة ؟؟
مشيت وخليتها ورقيت فوق ..
سمعتها تقول : احلى يالحركات بدينا بالمغازل من هالحين ..
دخلت غرفتي وقفلت الباب قفلتين كأني بسوي جريمه ..
طبعا انقطع الخط .. لاني مالحقت ارد عليها ..
دق مرة ثانيه .. وكنت متحمسه لهالمكالمه ..
رنا : هلا ..
ريم : هلا والله .. وشلونك وش اخبارك ؟؟ بشرينا عنك ..؟؟!
رنا : الحمد لله بخير الله يسلمك .. انتي وش اخبارك ؟؟ وش اخبار بزارينك ...؟؟
ريم : الله يسلمك كلنا بخير ..
رنا : هاه جبتي لي اللي وصيتك عليه ..؟؟؟
ريم : افا عليك .. اجبيه وانا ريم بنت محمد .. اكتبي عندك ..
اخذت قلم وورقه وكتبت الرقم ..
رنا : وش اسمه هو ؟؟
ريم : اسمه الشيخ ( .............)
رنا : اوكي حبيبتي الله يعطيك الف عافيه .. والله انك افرجتي لي هم على قلبي ..
ريم : الله لايجيب الهموم ..
رنا : آمين ..
ريم : يالله اجل انا بروح اشوف شغلي مع هالبزارين .. امانه اذا تبين أي شي .. لايردك الا جوالك ..
رنا : الله يجزاك الف خير .. عزيزة وغاليه .. مع السلامه ..
ريم : الله يسلمك ..
سكرت السماعه وانا قلبي يرجف بقوة ..
احس اني خايفه من اللي بسويه ..
الله يستر علي .. ويتتم علي كل اللي ابي اسويه ..


احمد


وكالعاده هزمني بندر ..
قمت بروح لخواتي بشوف وش يبن ؟؟
تنحنحت قبل لا ادخل ..
سارة : ادخل مافيه احد ..
دخلت وجلست : وين امي ؟؟
سارة من دون نفس : نايمه ..
احمد : وانتي وش فيها اخلاقك مزفته ؟؟..
سارة وهي تبتسم ابتسامة استهزاء : ابي اطلع يعني وش فيني ؟؟
احمد : وين تبين تروحين ؟؟
سارة : لجنهم الحمرا .. بس هماي اطلع ..
احمد : هههههههه اف .. لجنهم الحمرا .. خلاص بوديك لجهنمك .. بس مو تقولين حر وتقعدين تتأفيين لي ..
قامت وهي معصبه : تنكت حضرتك .. ترى دمك مرة ثقيييييييييييل ..
وطلعت من الصاله .. ورقت لفوق ..
التفت على مرام اللي من دخلت وهي ساكته : وش عندها سندريلا ساكته ؟؟
ناظرتني نظرات زعل وقامت ولحقت سارة ..
عمى يعمي ابليس .. وش فيهن ذولي ؟؟
وش انا مسوي لهن ؟؟
ليكون انا اللي مضيق صدرهن وانا مدري ؟؟
بروح اراضيهن واوديهن للي يبن ..
رقيت فوق لغرفتهن ..
اللي جالسه على السرير واللي منبطحه عليه ..
بصراحه حالتهن تصعب على الكافر ..
احمد : عندي لكم مفاجأة ..
سارة وهي تعدل جلستها : قل ولا تكثر ..
جلست على السرير وانا مبوز ( يعني ماد شفتي زعلان ) : افا هذا وانا جاي براضيكن وبقولكن يالله قولن أي مكان وراح اوديكم له ..
نقزت مرام قصدي السندريلا .. تو كانت طرما بس يوم سمعت ريحة طلعه طلع لسانها : واللـــــــــــــــــه بتطلعنا احمد ..
احمد : ايه بطلعك وراك تشققتي ..
مرام وهي ترجع تنبطح على السرير : تشققت من الوناسه واخيرا حن قلبك علينا ..
رديت عليها وانا اتثيقل بالكلام : شفتي عااااد .. واخيرا حن قلبي عليكم ..
سارة : وين بتودينا ؟؟ لايكون بتاخذنا تقضي اشغالك وحنا بالسيارة بس ننتظرك ..
حبيت العب باعصابهم : افكر .. لان عندي مشوار مهم جدا لازم اخلصه اليوم وباخذكم معي منها تتمشون ومنها اقضي شغلي ..
مرام وهي معصبه : مالت عليك وعلى طلعتك .. ورنا عرض اكتافك واطلع برى ..
احمد : امزح والله امزح .. شوفوا تبون من بعد العصر الى المغرب .. والا من صلاة العشاء الى 12 ..
سارة : لا نبي بالليل ازين عشان نتعشى من المطعم ..
قمت وانا اقول : خلاص بعد صلاة العشاء تكونون جاهزين ..
وطلعت ..







رنا


ياربي احس اني خايفه ..
ادق والا ما ادق ..
طيب وش ابي اقوله ؟؟
ياربيه قد ايش انا غبيه ..
اكيد بيقولي نزلي الولد .. مافيها كلام هاذي ..
اجل ليش انا اتعب نفسي وادق ..
لا ..
ابدق وبشوف وش يقول ؟؟
يمكن يكون كلامه غير ..
يمكن الشرع له حكم ثاني غير حكم الدكاترة
توكلت على الله ودقيت وانا ارجف من الخوف ..
رن ورن ورن ورن ..
واخيرا رد .. ليته مارد لاني ميته خوووووووووووف ..
رنا : الو
..........: نعم ؟؟
رنا : السلام عليكم ..
.........: وعليكم السلام ..
رنا : انت الشيخ (..............)
الشيخ : ايه نعم ..
رنا : ياشيخ انا عندي مشكله وابي استشيرك فيها ؟؟ ممكن ؟؟
الشيخ : تفضلي يابنتي قولي مشكلتك ..
رنا : انا ارمله وحامل والحين بالشهر السابع .. تجيني آلآلآم قويه من دخلت الشهر الخامس .. بس احس آلآلآم تموتني .. قبل اسبوع رحت وسويت اشعه لاني خفت يكون الجنين فيه شي .. طلع الولد اللي ببطني ميت .. بس انا ياشيخ احس بحركته ببطني .. لان عندي بنت .. ونفس الحركه اللي كنت احسها ببنتي الحين احسها بولدي .. فما ادري وش اسوي ؟؟ لان الدكتورة قالت لي لازم تنزلينه وانا رفضت لاني احس بحركته يعني ولدي حي .. الله يوفقك ياشيخ وش اسوي ؟؟ انا مالي الا الله ثم انت ..
الشيخ : بسألك اسئلة ومن خلال هالاسئلة راح اقولك ..
رنا : تفضل ياشيخ اسأل ؟؟
الشيخ : اول شي انتي سويتي اشعه مرة ثانيه ؟؟
رنا : ايه وقالوا لي نفس الكلام ..
الشيخ : طيب كم عمر بنتك ..
رنا : عمرة سنتين وشوي ..
الشيخ : انتي متأكده انه يتحرك ..
رنا : ايه متأكده ..
الشيخ : انزين متى بدت مع الآلآم ؟؟
رنا : تقريبا شهرين ..
الشيخ : طيب تحسين بضيقه صدر دايما وانك مخنوقه وودك تطلعين ..
رنا : دائما ..
الشيخ : قبل لاتجي الآلآم او بعد ؟؟ ..
رنا : لا من زماااااااان ..
الشيخ : فيه احد تكرهينه مرة مرة مرة ؟؟؟
وش ذا السؤال ؟؟
ياربي وش ابقوله ؟؟؟
اقوله اني اكره احمد ؟؟
لا لا مستحيل ..
وهل فعلا انا اكرهه والا بس عشان لقافته معي سميت هالمشاعر كره ..
لا لا بقوله مااكره احد ..
رنا : لا ما اكره احد ..
الشيخ : اكيد ؟؟!!
كأن الشيخ حاس اني اكذب فأكدت له اني مااكره احد : اكيد ياشيخ ..
الشيخ : شوفي يابنتي انا ما اعلم الغيب ولكن من كلامك هاذا انا استنتجت شي واحد بس قبل لا اقولك بتأكد منه .. دقي علي بكره في نفس الوقت ومايصير الا الخير ان شاء الله ..
رنا : ان شاء الله ..
سكرت السماعه وانا احس اني مشوشرة ماادري وش اسوي ؟؟
احس اني شوي واستخف ..
طلعت من غرفتي ورحت لغرفة البنات ..
لاني كنت بنزل بس لما سمعت اصواتهم بالغرفه ..
رجعت لغرفتهن ..
دخلت عليهن بدون مايحسن ..
واشوف الحوسه .. وانوع الترجيم من ملابس من جزمات ( وانتم بكرامه ) من شباصات ..
ياساتر هاذي غرفة والا وشو ؟؟
رنا : خيييييييييييييييير وش ذا ؟؟؟ وش عندكم حايسين الدنيا اللهم صلي على محمد ؟؟
سارة وهي طايرة من الوناسه : باركي لنا .. قرر اخونا المصون يطلعنا ..
بصراحه فرحت لهم : والله ؟؟ الف الف مبروك عقبالي ..
سارة : على ايش عقبالك ؟؟
رنا : اطلع من هالسجن .. انزين وش دخل الطلعه بهالحوسه ..
سارة : يختي من الوناسه قلنا نضف الغرفه قبل لا نطلع ..
قلت وانا اضرب كف بكف : ماشاء الله عليكم خوش ترتيب ..










احمد

صليت العشاء ورجعت للبيت لقيت سارة ومرام لابسات عبايتهم وجالسات عند الباب ..
احمد : ياسرعكم للطلعه ويابطأكم للشغل ..
مرام : تراك ذليتنا بهالطلعه بما فيه الكفايه .. حرام عليك اسكت ..
احمد : خلاص سكتنا .. يالله امشوا .. الا وين سدومه ليش ماجبتوها معكم ؟؟
مرام : اوووووووووه احمد بتقعد تبلشنا .. وحنا مو فاضين نمسك بزارين ..
احمد : مالك دخل انا اللي بمسكها بس جيبيها ..
مرام وهي تتأفف : اوووووووف لازم ينكد الطلعه ..
راحت تجيب سدومه ..
اما انا وسارة رحنا وركبنا السيارة ..








رنا


كنت جالسة في الصالة مع خالتي لما طلعوا البنات ..
رنا : خالة ورى مارحتى معهن توسعين صدرك ؟؟
خالتي : واخليك لحالك .. لا والله مانيب رايحه ..
رنا : وانا وش يبي يجيني ؟؟ بروح لغرفتي وبنام وش بقعد ازين تجلسين معي ..
قبل لا تتكلم دخلت مرام ..
رنا : خير وش جابك ؟؟
مرام وشكلها محتره من هالحر : الامير يبي سدومه ..
استغربت من كلمة الامير : ومن هو الامير ان شاء الله اللي يبي سندريلتي ؟؟
مرام : وتتوقعين من هو الامير يعني ؟؟ .. اكيد بيصير احمد !!..
رنا : روحي لقولي للأمير سدومه بتنام ..
مرام وهي مستانسه من ردي : الله يجزى والدينك بالجنه .. انا اصلا ماابي اجيبها .. بس هو اللي غصبني ..
وطلعت تركض ..
ضحكت عليها .. بعض الاحيان مرام عليها حركات تضحكني .. بس بعض المرات تقهررررررررررررررررني .. مثل سالفة الألف ..
صح ماقلت لكم وش سويت فيها ؟؟
روحوا شوفوا ردة فعل احمد لاني رفضت اعطيه رنا .. بعدين ارجعوا لي ..








احمد


طلعت مرام على طول ..
توقعتها تتأخر لان اكيد رنا ماتطلع سدومه الا ملبستها احسن لباس .. حركات حريم ..
بس قلت يمكن ان رنا قالت لمرام اطلعي وانا برسلها لكم بعد ما ألبسها ..
ركبت مرام ..
من دون ما أسئلها استنجت كل شي .. يعني مايحتاج اسأل ..
بعد مامرت دقيقة ..
مرام : الحين انت وراك ماتمشي ؟؟
عقدت حواجبي : ليش وين سدومه ؟؟
مرام : بالله عليك الحين طالعه وما معي احد ومسكره باب الشارع .. من وين تبي تجي سدومه ؟؟
احمد : وليش ماجبتيها ؟؟
مرام : امها تقول تبي تنام ..
بعد ماقالت امها تقول .. بلعت لساني وسكت ..
امها قالت يعني خلاص .. لا احد يقول شي بعد كلام امها ..
والله حاله .. ماخذه راحتها على الاخير هالرنا ..
حاولت انسى الموضوع وسألت خواتي : وين تبون تروحون ؟؟
مرام : اول شي نبي سوق (................) ..
احمد : ياحبكم لهالسوق .. وش تبي تشترون .. يكفي ملابس .. انتم ماتشبعون ..
سارة : ياربيـــــــــــــــــــــــــــه منك يا أحمد مستحيل نقول لك شي الا تعلق .. ياخي لو مرة بحياتك اسكت ..
مايكفي اني بالع لساني عن رنا .. تبيني بعد ابلع لساني عنكم .. مستحيييييييييييييييييييل ..
احمد : خلاص سكتنا .. اعوذ بالله من هالحريم ياكلونك بلسانهم ..








رنا

لما جت الساعه عشر ..
وبعد ماتعشينا انا وخالتي ..
دخلت خالتي تنام ..اما انا جلست في الصالة لان بنتي عيت ترقى فوق تبي تكمل لعب ..
نزلت من على الكرسي ومددت رجليني .. وانا اهوجس وافكر باللي راح يقوله لي الشيخ ..
شوي واسمع صوت واحد يتنحنح ..
زينت جلستي وتغطيت وانا اقول : ادخل ادخل ..
دخل وعلى طول شال سدومه وطلع ..
هذا بندر ..
ما أدري ليش يعجبني هالآدمي ؟؟!!..
على انه عسر ومايطيع احد الا اني استانس عليه ..!!!
يمكن لانه اصغر مني ..
لاني انا بعض الاحيان استصيغ اللي اصغر مني ..
مرت ربع ساعه ..
بعدين سمعت صوت سدومه عند الباب ...
تغطيت : ادخل
دخل وحط سدومه بمكانها ..
بندر : وين امي ؟؟
رنا : دخلت تنام ..
بندر :من زمان والا توها داخله ؟؟ ..
رنا : لا من شوي.. بس الاكيد انها نايمه ..
بندر : اهاااااااا انزين وين خواتي ؟؟
ضحكت عليه اصلا مايدري وش يصير في البيت ؟؟؟ عشان كذا يسأل ..
رنا : خواتك طلعوا مع احمد ..
بندر وهو يمووووووووون بقوة : وين راحوا ؟؟
رنا : والله يابندر انا مدري ..اذا صرت معهم ذيك الساعه بقولك وين راحوا ؟؟
طبعا كل هالاسئلة وهو واقف ..
بندر وشكله مستحي : طيب ممكن اجلس ؟؟
ضحكت عليه .. شكله شارب له شي : ههههههه اجلس .. اصلا انا كنت برقى قبل لاتجي تاخذ سدومه ..
بندر : لااااااا .. انا قصدي اجلس معك بالصاله ..
طيرت عيوني ( طبعا مايشوفها ) : خيييييييييييير تجلس معي .. وين عايشين حنا ؟
بندر وهو يتريق علي : ليش ماتعرفين وين حنا عايشين؟؟ .. اعلمك حنا عايشين بالسعودية ..
رنا : والله .. احلف بس ؟؟
بندر : والله العظيم ..
وجلس على اقرب كرسي عنده ..
بندر : رنا وش اللي ببطنك ؟؟
قايله لكم اكيد شارب له شي : هههههه وانت وش دخلك وش اللي ببطني ؟؟
بندر : افااااااااااا .. ترى انا عمه او عمها ..
رنا : بندر .. تراك زودتها ..
بندر وهو يتكلم من جد : سألتك بالله وش اللي ببطنك ؟؟
ابتسمت : بندر من جدك قاعد تسأل ؟؟
بندر : ايه والله تكفين رنا قولي لي ؟؟
رنا : وماتعلم احد ..
بندر : وعد ..
رنا : وان قلت لاحد ؟؟ وش راح اسوي لك ؟؟
بندر : ان قلت لاحد .. اممممم امممممم سوي لي اللي تبين ؟؟
رنا : بس انا مابي اسوي لك شي ..
بندر : تكفين رنا تكفين ~.. ودي اعرف ؟؟
رنا : ولد ..
بندر وهو متشقق من الوناسه تقل هالحين هالولد ولده : احلفي انه ولد ؟؟
بعد بعد شين وقوي عين .. يقولي احلفي والله مهزله : والله ولد ..
بندر والى الان الابتسامه شاقه الحلق : وش بتسمينه ؟؟
قعدت استهبل عليه شوي : بسميه على اسمك .. عشان يطلع حبوب وطيب ومطيع ..
بندر : شفتي وش راح يصير ولدك اذا سميتيه على اسمي .. راح يطلع قمة في الاخلاق ..
رنا : واااااااااااااضح .. الله لايضرك .. انت قمه في الاخلاق ..
قمت وشلت بنتي ..
بندر : وين رايحه .. خليك مستانسين ؟؟..
رنا : عطيتك وجه زياده عن اللزوم .. ما تلاحظ ؟؟
بندر وهو يقول بكل حزن مصطنع : حرام عليك حطمتيني .. كسرتي بخاطري ..
رنا : كويس والله تعرف بالتحطيم وكسرت الخاطر ..
بندر وهو يوقف وبدى صوته يخشن : وش قالوا لك ماعندي احساس ؟؟
مشيت ابروح للدرج وانا اقول : اشك بصراحه ..
مارد علي لانه طلع من الصاله ..
اما انا رقيت فوق لغرفتي ..
وانا مستغربه وفي راسي الف علامه تعجب ..
غريب اليوم بندر وش عنده ؟؟
نادرا مااتكلم معه ..
بس هالمرة احسه زودها .. جالس معي لحالي .. ويسأل اسئله ماله شغل فيه .. وقاعد يتضحك وينكت ..
الظاهر انا كل يوم بتطلع لي سالفه جديده بهالبيت !!! ...





احمد


صدعوا راسي ..
مايتعبون من محل لمحل ..
يالله عليهم مايملون ..
حلفت عليهم هذا اخر محل يدخلونه .. طفشووووووووووووني ..
خلاص بطلع من هالسوق ..
وقفت عند باب المحل وهن داخل ..
جلست اتفرج على البترينه والملابس اللي عليها ..
عجبتني بلوزة مررررررة حلوة ..
لونها احممممممممر .. ساده بس في نفس الوقت نااااااااعمه ..
دخلت للمحل وقلت للموظف يطلعها لي ..
قعدت اتمقل واناظر فيها .. بصراحه مرة عجبتني ..
بس من اخذها له .. ناديت خواتي ..
احمد : مرام وش رايك فيها ؟؟
اخذتها مرام مني وقعدت تناظر من ورى وقدام : معجبتك ؟؟
احمد : ايه حلوة خوذيها لك ..
مرام وهي تمدها لي : لا مو حلوة مابيها .. شف سارة يمكن تعجبها ؟؟؟..
راحت وخلتني ..
ناديت سارة : سارة وش رايك فيها ؟؟
نفس الحركه اللي سوتها مرام سوتها سارة : ليش عندك هاذي حلوة ؟؟..
احمد : ايه ليش وش فيها ؟؟
بصراحه شككوني في ذوقي <<< على بالي تحطمت ..
سارة : احمد الله يعافيك بصراحه ومن دون زعل .. ذوقك زباااااااااااله ..
طيرت عيوني من هالكلمه ..
عصبت من كلمتها : وجع بلى يوجعك .. زبااااااله مرة وحده .. صدق انكم ماتستاهلون يهالحريم ..
سارة : مو قصدي شي .. بس مو زينه غصب يعني اقول حلوة ..
قلت لها وانا اصر على اسناني من العصبيه : انقعلي عن وجهي ..
راحت سارة .. اما انا التفت على الموظف ..
احمد : عطني اصغر مقاس ؟؟
طلع لي اصغر مقاس ..
احمد : كم سعرها ؟؟
الموظف وهو يناظر الكرت اللي عليها : 250 ريال ..
طيرت عيوني له : الحين هاذي 250 .. بس مافيها موديل .. ساده ..
الموظف وهو مبتسم : سعرها في قماشها .. القماش من نوعيه ممتازة .. لايشمر ولا يحبب واللون ثابت ..
جلست افكر .. من راح اعطيها اياه ..
جت في بالي رنا ..
تتوقعون لو اعطيها البلوزة راح تاخذها .. والا راح تقول نفس كلام خواتي ؟؟
امممممممم .. حتى لو ما أخذتها بخلي خواتي يعطونها مرة سعود ..
الحين انا وش عندي انا وهالبلوزة بلشت فيها ..
حطيتها في مكانها ورحت جنب خواتي ..
احمد : يالله خلصوا .. هذا والمحل صغير .. اجل لو كبير وش راح تسوون ؟؟
مرام وبيده تنورة : يالله يالله شوي بس ..
رجعت بطلع برى المحل .. احس اني انكتمت من هالحريم ..
مريت من عند البلوزة .. شفت بنتين يعني اعمارهم 15 تقريبا .. عليهن بس حجاب ..
ماسكات البلوزة الحمراء اللي كانت معي قبل شوي .. وشكلهن يتهاوشن عليها ..
قربت من عندهم وجلست اسمع وش يقولن ..
الاولى : والله بتطلع عليك روعه ..
الثانيه : ماتصلح علي لاني سمرا .. لكن انتي بيضاء اذا لبسيتها بتخليك قشطه ..
الاولى : بس انا مااحب الاحمر .. يقرفني .. احسه دم ..
الثانيه : والله انها روعه لاتفوتك .. وخلي الدلع على جنب ..
الاولى وشكلها تنرفزت : اووووووف منك خلاص قلت لك مابيها اذا تبينها انتي خوذيها ..
قربت من عندهم واخذت البلوزة وسالت الثانيه : انا زوجتي بيضا تتوقعين راح تطلع عليها حلوة ..
الثانيه استغربت سؤالي لها وماردت علي شكلها مصدومه ..
لكن الاولى ردت : اكيد .. توكل على الله وخذها .. وترى سعرها مرة معقول .. مراح تلاقي احسن منها ..
سحبت الثانيه الاولى وطلعن من المحل ..
اما انا ضحكت عليهن .. تقولي مررررررررررره سعرها معقول .. 250 سعر معقول .. والله هالعقول ..
حاسبت على البلوزه وعلى اغراض خواتي وطلعن من السوق بكبره ..










رنا


انسدحت على السرير وقعدت اتقلب واتقلب واتقلب ..
مليييييييييييت .. والنوم موراضي يجي ..
صح قبل لاانام ..
ماقلت لكم وش سويت بمرام ؟؟
للأسف ماسويت لها ولاشي ؟
ليش مدري ؟؟
لا أحد يسألني لاني انا نفسي مادري ؟؟
حاولت انااااااااااام لكن ابدا مافيه فايده ..
الساعه وحده الا ربع ..
تتوقعون البنات جو من برى ..
بس مالهم صوت ..لو كانوا جايين كان سمعت اصواتهم ..
اووووووووووف وش ذا الطفش ..
بأصبر ربع ساعه اذا ماسمعت صوت بأطلع واروح لغرفتهم ..









احمد


خلاااااااااااااص توبه ..
حرمت اطلع بنات والا اوديهن والا اجيبهن ..
بصراحه يكرهونك عيشتك ..
المشكله كل مرة اقول نفس الكلام ..
واذا طلبوا مني طلعه نسيت المغثة اللي راح يكررونها لي ..
الحمد لله اننا وصلنا بالسلامه ..
نزلن من السيارة وكل وحده شايله اكياسها معها ..
حتى انا شايل كيسي معي ..
اول مافتحت باب الفله الداخلي ..
طيرااااااااااان على غرفتهم ..
اما انا جلست فالصاله وطلعت البلوزة وقعدت اناظرها ..
اعطيها والا مااعطيها ..
خايف تفشلني وترفضها .. عاد انا في ذيك الساعه ماراح يكون فيني عقل .. راح اترفس في بطن بطنها لين تقول آآآآآآآآآمين ..
اما اذا اخذتها واعجبت فيها ( هذا طبعا مستبعده نهائيا ) ياسلااااااااااااام .. والله لاطير من الفرحه ..












رنا


تنهدت يوم سمعت اصواتهن : واخيرا شرفن حضرتهن ..
لبست جلالي وطلعت ..
وعلى طوووووووول لغرفة البنات ..
دخلت وسكرت الباب ..
رفعت الغطاء عن وجهي : اهلين بالبنات ..
مرام : هلا .. مانمتي ؟؟
وانا اجلس على السرير : لا ماجاني النوم ..
سارة وهي تطلع من الكيس : شوفي وش شرينا ؟؟ انا بروح الحمام ..
طلعت سارة وخلت الباب مفتوح ..
اما انا جلست افتح بالاكياس واناظر ..
بصراحه شي يعجبني وشي مايعجبني .. بس مااقول شي ..
اتفرج بدون تعليق ..
انا احوس في اكياس سارة مرة ..
ومرام توريني اللي شرت مرة ..
وحنا على هالحال ..
طبعا انا جالسه على السرير ومعطيه الباب ظهري .. لكن جلالي كان على اكتافي وشعري رافعته كله لفوق .. وقبل شوي مع حوسه النوم طايح بعضه على وجهي ..
حسيت فيه احد دخل بعدين طلع على طول .. التفت بشوف من ؟؟
مالحقت الا على طرف الثوب ..
شهقت من داخلي .. بس ماحاولت ابين شي .. عشان ماتنتبه مرام ..
وانا من داخل احس بحراره فضيعه ماني قادره اتحملها كأني على ناااااااااااااااااااااااااااار ..
حاولت انسى الموضوع واتفرج على اللي شفته بس ماقدرت ..
تثاوبت بالغصب عشان اقوم : يالله مرام تصبحين على خير بروح انام ..
مرام وهي مستغربه : رنا توك جايه امداه يجيك النوم ..
رنا : مو مسأله نوم .. ودي اريح ظهري .. وبعد اخاف الحين سدومه تقوم ماتلقاني ..
مرام وهي مستسلمه : براحتك ..
قمت بأطلع ..
الا بوجهي سارة .. كنت بهاوشها ليش تخلي الباب مفتوح ..
بس بعدين فكرت خليني ساكته ازين لي لان محد درى ..
وحتى اللي دخل يحسبني مادريت ..
تغطيت وطيرااااااااااااااان على غرفتي ..
قفلت الباب مرتين للتأكيد وجلست على السرير وانا قلبي يدق بقوة ..
ياربي لايكون احمد هو اللي دخل والله لاموت من الفشلة ..

احمد


دخلت البلوزة في الكيس ..
ورقيت فوق بروح لغرفة خواتي بعطيهن الكيس ..
اذا قاموا بكره يعطونه رنا ..
اذا مابغتها يعطونها مرة سعود ..
لكن اللي ناويها لها هي رنا .. وان شاء الله .. ان شاء الله تاخذها ..
دخلت الغرفه لكن انصدمت وضاع وجهي لما شفت رنا جالسه على السرير ومعطتني ظهرها .. وشعرها محيوووووووووس بقوة .. ومنزله راسها ومدخلته في الكيس تطلع اللي فيه ..
شكلها مرة مثل البزارين ..
على طول من دون مايحسون طلعت من الغرفه بهدوء مثل مادخلتها ..
واااااااااااااي شكلها مرة حلو وهي كذا ..
تنهدت بقووووووووة ومن قلب بعد .. وانا اتذكر شكلها ..
اول مرة اشوفها ..
ليتني مطلع خواتي من زمان عشان اشوفها ..
صدق اني ماشفت وجهها .. بس بصراحه اللي شفته كفاني وزياده ..
ترى الرجال أي يشوفه من الحرمه يعجبه حتى لو كان ظفرها بس بس هماه شاف شي ..
الرجال عموما مو بس انا !!! ( عشان بس ماتعصبون مني )
والله ماكان قصدي اشوفها .. الحين تقولون لي قليل ادب ..
لو صدق ابي اشوفها واتعمد اني اشوفها كان ماطلعت ..
قعدت اتمقل فيها واذا شبعت منها طلعت ..
بس مرة احس ان قلبي طاح ببطني لما شفت شعرها .. فما بالك لو بأشوف وجهها ؟؟ ..
الله يستر لا تجيني جلطه ..









رنا


ياربيه نسيت متى قالي الشيخ دقي ..
الحين الناس العصر .. هو متى قالي ؟؟
العصر والا المغرب ..
اوووووووووف وش هالذكراة الزفت ..
بدق الحين اكيد هو فاضي ماعنده شي .. اليوم جمعه والناس كلها في اجازه ..
بتوكل على الله وبأدق عليه واللي يصير يصير ..
رن ورن ورن .. والرابعه رد ..
تكلمت وانا مترددة وفي نفس الوقت مفتشله : الو ..
الشيخ : نعم ..
رنا : السلام عليكم ..
الشيخ : وعليكم السلام ..
رنا : انا ياشيخ اللي كلمتك امس وقلت لي دقي علي ..
الشيخ : ايه ايه تذكرتك .. شوفي يابنتي انا راح اعطيك رقم شيخ ثاني كلميه وهو اللي راح يقولك عن حالتك ..
رنا : طيب ممكن ياشيخ تقولي انت .. لاني تعبت وابي اعرف وش فيني ؟؟ ..
الشيخ : ميخالف يابنتي تحملي .. وكل شي بأجره .. اكتبي الرقم عندك ..
كتبت الرقم .. وسكرت السماعه من الشيخ ..
يالله وش ذا ؟؟
متى ارتاح واعرف وش فيني ؟؟
وراهم كل واحد يرميني على الثاني ومو راضين يقولون لي ؟؟
توكلت على الله ودقيت على الشيخ الثاني ..
رنا : السلام عليكم ..
الشيخ : وعليكم السلام ..
رنا : ياشيخ انا قبل شوي كلمت الشيخ (........... ) وقالي ادق عليك ..
الشيخ : عرفتك عرفتك يابنتي انتي الارمله اللي حامل بولد ميت مثل مايقولوا الدكاترة ..
رنا : ايه ..
الشيخ : شوفي يابنتي انتي مصابه بالعين .. وعلى حسب كلامك انك تحسين بالجنين لكنهم يقولون لك ميت .. فهاذي تسمى عين ..
رددت الكلمه وانا مصدومه : عين .. من اللي راح يسوي فيني كذا ؟؟..
الشيخ : يابنتي العين حق .. وانا انصحك يابنتي انك ماتنزلين اللي في بطنك الا لين تجين لعندي اقرأ عليك واتأكد من موت الجنين او حياته ..
رديت عليه وانا الى الان مصدومه : طيب ياشيخ متى اجي لعندك .. لاني مرة تعبانه من الآلآم اللي تجيني ..
الشيخ : تعالي بكره بعد صلاة العشاء .. عندك رقمي خلي رجال يكلمني واوصف له البيت ..
رنا : ان شاء الله ..
سكرت السماعه .. وانا مافيني عقل ..
عيـــــــــــــن ..
ومن مين طيب ؟؟
من اللي له مصلحه ..
طيب ليش في ولدي ؟؟
يحط عينه في اللي يبي بس ولدي لا !!
استغفر الله استغفر الله ..
اللهم لا اعتراض .. اللهم لا أعتراض ..


يتبع

نظرة الحب
03-24-2011, 02:14 AM
احمد


صليت المغرب ورجعت البيت ..
جلست في الملحق يوم شفت بندر موجود فيه ..
غريبه وش صاير بالدنيا ؟؟
بندر المغرب بالملحق .. اكيد فيه شي الله يستر ..
من عقب الهوشه الاخيرة اللي بين رنا ونورة ماشفت بندر جالس في الملحق المغرب ..
احمد : وش عندها البندروة جالسه في الملحق هالحزة ؟؟
بندر : بيتنا اجلس متى ماابغى واطلع متى ماابغى ..
احمد : ايه خلاص آسفين .. صاير زي الحريم مغير تهاوش ..
صبيت لي فنجال وسحبت منه الريموت وجلست اقلب القنوات وانا اتقهوى ..
بس ملاحظ احد قاعد يناظرني ويضحك بس ما ألتفت ..
بس احسه مضايقني بهالحركه ..
ألتفت ..
بندر قاعد يناظرني ويتبسم : الاخ معجب .. تبي صورة ؟؟ ..
بندر : ايه ابي ..
احمد : الحين بروح اصور واعطيك وحده ..
بندر : لا ابي ثنتين ..
احمد : ولا يهمك ثنتين ..
بندر : انزين ماسألتني ليش ؟؟
قايل لكم بندر عنده شي يوم انه قاعد هالحزة بالملحق ..
احمد : ليش ؟؟
بندر : ماراح آخذ ولا وحده .. كلهن بعطيهن رنا ..
فز قلبي يوم قال رنا وتذكرت شعرها المحيوس ..
بندر وهو يضحك : هههههه هيه يالاخو وين رحت .. بسم الله علينا اول مانجيب طاري رنا يدوخ الرجال .. استح على دمك ترى هاذي مرة اخوك ..
ضيقت عيوني : بندر بتعقل والا وشلون ؟؟
بندر : لا بعقل بس بقول لك شي ؟؟
احمد : قل ولا تكثر ..
بندر وهو يتكلم بجديه : تدري احمد والله العظيم اني عاذرك .. بس احب اتريق عليك ..
احمد : مافهمت ..
بندر : ابفهمك بس اول شي بسألك سؤال ؟؟
احمد : اسأل ؟؟
بندر : أمانه احمد تجاوبني بصراحه ..
احمد : واجاوبك بصراحه ..
بندر : انت قد شفت رنا ؟؟
انصدمت من سؤاله وكأنه كاشفني .. بس تتوقعون ليش سأل هالسؤال .. يمكن لانه داري اني شايفها البارح .. لا لا ..ماكان فيه احد : مافهمت وش تقصد ؟؟ وشلون شايفها ؟؟
بندر : بصراحه بصراحه يا أحمد .. خلنا نكون صريحين مع بعض .. انت تحب رنا صح ..
ناظرته وانا مصدوووووووم ..
لفيت وجهي عنه وجلست اطالع في التلفزيون وبالي كلش كلش مو معي ..
قهرني بندر بسؤاله .. اذا انا عن نفسي ما أدري انا احبها والا لا ؟؟ كيف اجل يبيني اجاوبه ..
بندر وبين عليه الجديه : احمد انا شفت رنا امس ..
التفت عليه وانا مطير حواجبي وعيوني : شفتها !!!
بندر وهو يرجع راسه على ورى : أي شفتها .. وش فيك ؟؟
وانا الى الآن على وضعيتي : وشلون شفتها ؟؟
بندر وباين عليه الصدق : والله يا أحمد بالغلط .. ماكنت ادري انها موجوده بالصاله .. دخلت الساعه عشر وشوي .. حسبت انها راقيه لغرفتها لان الصاله كانت هااااااااااااااديه مره ..
رديت عليه وانا احس اني شوي هديت : انزين هي شافتك ؟؟
بندر : لا .. لاني على طول طلعت فما انتبهت لي .. بس والله يا أحمد اني عذرتك اول ماشفتها ..
ابتسمت ليش ما أدري : ليش عذرتني ؟؟
بندر : والله انها جررررررررح ..
حسيت ان تنفسي صار سريع وبندر قاعد يتكلم .. وحسيت وجهي صار زي الطماطم من كثر الحرارة اللي لفحت وجهي ..
حاولت اتكلم وابين اني طبيعي ماقدرت : انزين وش دخلني ؟؟
بندر وهو يحط يده على كتفي : لا تلعب على نفسك وتلعب علي يا أحمد .. انا عارف انك تحبها .. وعارف انك بس تتمنى انها تعطيك وجه أو تتكلم معك لو نص كلمه ..
غمضت عيوني بحركه بطيئة وانا اتنهد وبعدين فتحتها : بندر لاعاد تعيد هالكلام اللي قلته مره ثانيه ممكن ؟؟
بندر : ليش ؟؟ احمد عادي واذا حبيتها مافيها شي .. وبعدين انت اولى من الغريب ..
احمد : خلاص بندر ممكن تقفل على السالفه ؟؟
بندر : اوكي راح اقفلها .. بس ماسئلتني وش سويت عقب مادخلت عليها ؟؟
ميلت فمي وانا اقول في نفسي ( ليتني انا اللي داخل مو انت .. انا شفتها من ورى وانت من قدام وكلنا في نفس اليوم ) : وش سويت ؟؟
بندر : والله العظيم اني ماالعب عليك يا احمد انها قطرت سعابيلي .. كانت جالسه على الارض وممده رجلينها ومسنده يدها على الكنبه وحاطه يدها على خدها .. قمه البراءه .. وكله كوم .. وكرشتها كوم ثاني .. ياهي منتفخه بشكل ..
استغربت من كلمته الاخيره : من هي اللي منتفخه بشكل ؟؟
بندر : كرشتها ..
احمد : وبعدين ؟؟
بندر : صديت وطلعت .. بس خلاص يوم شعبت منها .. والله انها كفتني النظرة الاولى ..تنحنت على بالي .. فقالت لي ادخل .. دخلت على طول سيده شلت سدومه وطلعت .. رحت الملحق وجلست اعض وابوس سدومه تبويس مو صاحي لين قطعتها .. شوي بعدين رجعتها لامها ..
رديت عليه وانا متحمس بشوف هالكلب بندر وش سوى بعد : بعدين ؟؟
بندر : ولاقبلين .. نزلت سدومه عند العابها .. وقعدت استهبل على رنا بشوف بتعطيني وجه والا زيك بتخليني اضف وجهي ..
احمد : وعطتك وجه ؟؟
بندر : وجه صغيـــــــــــــــــــــــر مره مره .. بس قالتي وش اللي ببطنها ؟؟..
رفعت حواجبي مو مصدق : والله قالت لك ؟؟ وش هو اللي ببطنها ؟؟
بندر : سوري مقدر اقولك لاني وعدتها مااقول لاحد ..
احمد : بس انا اخوك يالله قلي ..
بندر : سووووووووووووووووووري ..
احمد : اجل كل تبن ..
بندر وهو يرفع حواجبه وينزلهن : بآكل تبنين بس مراح اعلمك ..
ويطلع لسانه ..
احمد : لانك حمااااااااااااااااااااااار ..
بندر : عادي احمد .. لاتحتر واذا شفتها انا وانت ماشفتها .. يعني وانا اخوك الدنيا حظوظ ..
احمد : أي والله الدنيا حظوظ .. جعل الله يكبرحظي ويصير اكبر من حظك ..










رنا


مانزلت اتقهوى اليوم ..
ضايق صدري ومتنكده وحالتي حاله ..
ياربي احس اني تعباااااااااااااااااااااااااااااانه وودي احط راسي على صدر احد واصييييييييييييييح لين ارتاااااااااح ..
بس من هو ؟؟
مافيه الا امي .. بس امي وينها ؟؟
آآآآآآآآآآه يايمه وينك عن بنتك ..؟؟
وينك تشوفين حالها لوين وصل ؟؟
وش اسوي ؟؟
ومن اكلم ؟؟
ومن اللي راح اقوله وافضفض له ؟؟
ليت عندي اخت .. كان قلت لها كل شي من دون مااتردد او اخاف ..
بس لا اخت ولا ام قريبه ولاحتى صديقه وفيه ..
سبحان الله انا من النوع مايحب الصداقات الكثيرة ..
جلست احوس في مخي واحوووس ابي حل من دون محد يدري باللي فيني ؟؟
دقيت على فواز .. لانه هو آخر حل لي ؟؟
رنا : هلا فواز
فواز : هلا والله ..
رنا : وشلونك ؟؟
فواز : بخير .. انتي وش اخبارك ؟؟
رنا : الحمد لله .. فواز انت قريب والا بعيد عن البيت ..
فواز : أي بيت .. بيت زوجك ..
رنا : ايه ..
فواز : لا بعيد ..
رنا : طيب بقولك شي بس اوعدني ان محد يدري ..
فواز : اوعدك ..
رنا : تعرف انت ان ظهري يعورني حتى بطني يجيه بعض الوجع بس مو دايم .. فوحده انصحتني اني اروح عند شيخ يقرا علي يشوف وش فيني ؟؟
فواز وباين على صوته انه مستغرب : وشلون يعني ؟؟ مافهمت !!!
رنا : هماي رحت اكشف مرتين وقالوا لي سليمه .. وان هاذي أشياء طبيعيه تحس فيها أي حامل .. بس انا في سديم ماكنت احس فيها .. وودي اروح يقرا علي الشيخ وش قلت ؟؟
فواز : والله وانا اخوك انا مدري بس انتي اللي تشوفين كويس انا حاضر فيه ..
رنا : يعني بتوديني له ..
فواز : منين اخذتيه الرقم ..
رنا : من وحده اعرفها من زمان .. هي اللي قالت لي عنه .. وانا كلمته وعطاني موعد بكره بعد صلاة العشاء .. فاذا تبي توديني خلاص يعني تمرني بعد العشاء عشان يوصف لك المكان ..
فواز : خلاص اعتمدي .. بكره بعد العشاء راح امرك ..
رنا : اوكي مع السلامه ..
فواز : هلا والله ..
الله يوفقه ويسعده ويرزقه ببنت الحلال اللي تسعده وتهنيه ..
يالله عليه من يوم ماتوفى مشعل .. وهو أي شي اطلبه ينفذه لي من دون مايقول لي شي ..
هاذ الاخو والا بلاش ..








احمد


بعد مااذن العشاء طلع بندر من الملحق ..
وانا اقول وش عنده ؟؟ اثره عنده مصيبه مسويها بس غريبه قالي ؟؟
مايحتاج اصلا يقول لي أي شي .. لاني انا بعد شفتها ..
دخلت الصاله بعد ماتأكدت ان رنا مو موجوده ..
وزود على كذا قالوا لي انها مانزلت من العصر من غرفتها .. لايكون تعبانه والا فيها شي ..
رقيت فوق وانا اقول لمرام تلحقني : تعالي مرام ابيك ..
دخلت غرفتي وطلعت الكيس ..
مرام وهي وراي : وش تبي ؟؟
مديت لها الكيس وانا مستحي : روحي عطيه رنا .. شوفي اذا ماعجبها او قالت مابيه .. رجعيه على طول ولا تناقشينها ..
مرام وهي تحطمني زياده : انا عارفه انها بترجعه .. لان رنا ماتعجبها هالاشكال ..بس ميخالف بروح عشان خاطرك ..
طلعت وتركتني انتظر ..
جلست على السرير وانا متوتر وخايف انها ترفضها ..










رنا


بس وانا وقتي كله على السرير ياما منسدحه عليه ياما قاعده .. ماعندي شغل ولامشغله ..
حتى خالتي والبنات الله يهديهم مايخلوني اشتغل او اسوي أي شي ..حتى ملابس بنتي مو راضين اغسلها انا ..
يقولون كفايه عليك ملابسك ..اصلا كانوا بيغسلونها لي بس انا رفضت .. خيييييييير ..
اندق الباب ..
رنا : ادخل ..
دخلت مرام ومعها كيسه : هلا رنا .. وشلونك ؟؟
عدلت جلستي : الحمد لله ..
قربت من عندي ومدت لي الكيسه : افتحيها وقولي وش رايك ؟؟
فتحت الكيس وطلعت البلوزة ..
ابتسمت ..
رنا : حلو اللون احمر ناقع كأنه الدم .. هاذي من حقته ..
مرام وهي مستغربه : الحين هي معجبتك ؟؟
رنا : ليش وش فيها حلوة ونااااااااااااااااعمه .. وقماشها باين عليه ممتااااااااااااز ..
مرام والى الان مو مستوعبه اللي اقوله : بالله عليك تتكلمين جد ؟؟
انا استغربت من ردة فعلها : ليش وش فيه ؟؟ وش السالفه ؟؟؟
مرام وهي تجلس بجنبي على السرير : لا مافيه شي .. بس هاذي البلوزة الله يسلمك لك ..
مسكت البلوزة ولصقتها بصدره وانا رافعه حواجبي : لـــــي أنـــــــا .. من منين طيب ؟؟
مرام وهي متردده : اممممم .. من .. احمد ..
ابتسمت : وش المناسبه ؟؟
لما شافت مرام ابتسامتي ارتاحت وسردت لي كل القصه .. وانها كانت معجبته وهي وسارة ماطاعوا ياخذونها .. فأخذها لي ..
ابتسمت مرة ثانيه : مشكور مايقصر ..
مرام وهي مبتسمه زيي : يعني عجبتك .. ترى هو على اعصابه يقول اخاف انها ماتعجبها زيي انا وسارة ..
رنا : لا قولي له كثر الله خيره .. عجبتها مره مره .. ( وحبيت امزح معها هي مو هو ) اصلا هي مب زينه بس عشان احمد اللي مختارها طلعت حلوة ..
والله اني كنت امزح ماتوقعت ان الحمارة مرام بتروح تقوله كل اللي قلته ..
طلعت مرام من عندي .. اما انا قعدت اناظر البلوزة واتمقل فيها يمين ويسار .. ماعليها حليوة ..












احمد



ماصدقت مرام .. وماصدقت اللي قالته ..
جلستها قبالي وخليتها تقولي اللي قالته رنا بالحرف الواحد .. لكن صدمني الكلمه الأخيرة ( دام احمد اللي مختارها اكيد بتطلع حلوة )
بتجيني جلطه .. لا لا ..
سكته قلبيه احسن ..
ياربي انا في حلم والا علم ..
يعني رضت علينا ست الحسن والكمال ..
لا لا .. مستحيل رنا تقول هالكلام .. اكيد مرام تلعب علي ..
بس مرام حلفت لي بالقرآن ..
شفتوا وصلت القضية للحلف بالقرآن ..
لاني من جد ماعاد فيني عقل ..
بس فيني قلب ينبض ..
طار عقلي وبقى قلبي ..












رنا


طلعت من غرفتي بعد ماصليت العشاء .. لبست عباتي عند باب الغرفه ونزلت ..
صادفت بطريقي مرام
قلت لها وانا انزل مع الدرج : مرام قولي لخالتي اني طالعه لمشوار ضروري اوكي ..
مرام : لوين طيب ؟؟
كملت مشيي ومارديت عليها .. لان ماعندي شي اقوله ..
ركبت السيارة ..
وكلم فواز الشيخ ووصف له المكان ..
لما نزلت ودخلنا لبيت الشيخ .. كنت مرة خايفه وماسكه بيد فواز بقوة ..
حتى فواز كان ضاغط على يدي وكأنه يهديني ..
جلست وجلس فواز جنبي اما الشيخ جلس مقابل فواز ..
سألني بعض الاسئلة الشخصيه ..
كم عمرك .. كم عندك عيال .. كم لك متزوجه ..زي كذا يعني ..
بعدين بدى يقرا علي ..
تعرفون وشلون رجعت لي الآلآم ..
رجعت لي وبقوة بعد ..
وهو يقرأ وانا مو قادره اتحمل احس فيني صرخه ودي اطلعها بس ماني قادرة ..
ويقرا ويزيد في القراءة .. وشوي يرفع صوته وشوي يخفضه ..
والآلآم كل مالها وتزيد .. الين خلااااااااااااص ماقدرت اتحمل ..
فصرخت ذيك الصرخه حسبت انها طلعت روحي ..
بعدين اغمى علي .. ولاعدت احس بأي شي ..
يوم قمت من الاغماة ..
شفت راسي وشعري مكشوفين .. ووجهي مبلل بالمويه .. لما فتحت عيوني .. شفت فواز قاعد جنبي ..
فواز وهو مبتسم بس ابتسامة حزن : قمتي .. الحمد لله على سلامتك ..
ماقدرت اتكلم ..
فواز : انتي بخير ؟؟
هزيت له راسي يعني ايه ..
حاولت اقوم بس ماقدرت .. فساعدني فواز وقعدني لبست نقابي ورفعت عباتي على راسي ..
فواز : تفضل ياشيخ .. اختي قامت ..
اول مادخل الشيخ خفت وودي اطلع بسرعه .. ماقدرت اتحمل المكان ..
الشيخ وهو يتكلم مع فواز : اختك فيها عين قويه .. والعين هاذي جت على اللي في بطنها .. الحمدلله انها مو عليها ..
فواز : بس ولو ياشيخ اللي ببطنها ماله ذنب ..
الشيخ : احمد ربك .. الولد يتعوض .. بس لو راحت اختك بتعوضها ..
فواز : لا ..
الشيخ : اجل احمد ربك واشكره ..
فواز : انزين وش السواة ؟؟
الشيخ : السواة سواة رب العالمين .. راح ننتظر الين تولد ..
فواز : يعني اذا ولدت اجيبها لك ؟؟
الشيخ : ايه .. لاني بس بتأكد اذا بالام والولد مع بعض ..او بس بالولد ..
فواز : الله يجزاك خير ..
الشيخ : وياك .. ويقوم اختك بالسلامه
فواز : الله يسلمك ..
كل هالحوار اللي دار وانا جالسه بينهم .. ومصدومه من الكلام كله ..








رنا


بعد شهر ..
كل مالها وحالتي تردى ..
الين خلاص ماعدت اقوم من الفراش ..
الحين دخلت بالشهر الثامن ..
حالتي مرة مرة صعبه ..
الآلآم مستمرة في الظهر والبطن ..
كل يوم صياح وصراخ من الاوجاع اللي فيني ..
بس اصارخ واصيح وافزع اللي بالبيت كلهم .. ولا احد يدري وش فيني ؟؟
احسن مافي الموضوع ان احمد ماتدخل و لاقال أي شي ..
حتى امي جتني وزارتني اكثر من مرة لكنها ماقالت ليش ماتروحين للمستشفى او ماتشوفين وش فيك ؟؟
كأن ربي معمي على قلوبهم ..
تخيلوا بنتي الحين ماتنام معي .. تنام مع مرام وسارة .. تدرون ليه ؟؟
لاني فنص الليل والناس كلها نايمه ..
اقوم من النوم واقعد اصيح واصارخ من الالم اللي يجيني ..
فتقوم بنتي من النوم وتقعد تصيح خايفه من الصراخ ..










احمد


والله والله لو اني ماقطعت على نفسي وعد اني مااتدخل فيها ..
كان ماتشوفون هاذي حالتها ..
بالله عليكم حالتها ماتتحمل نسكت عليها .. ليش امي وامها واهلها ساكتين .. ما أدري ؟؟
مافيه منهم تحرك .. مافيه احد منهم سوى أي شي ؟؟
وش هالبرود .. وش هالانعدام بالمسؤوليه ..
البنت يوميا تصيح وتصارخ كل الليل ..
وهم ولا على بالهم ..
والله اني اموت في اليوم اكثر من مرة كلما سمعتها تتألم او تصرخ ..
حتى صياحها مو طبيعي .. صوتها وهي تصارخ يخوووووف ..
صوت غريب .. يخليك تنتفض من داخل ..
كلما كلمت امي عن موضوعها .. قالت لي امي مو شغلك ..
وشلون مو شغلي .. البنت تموت باليوم الف مرة وهم يقولون مو شغلي ..
حاولت قدر الامكان اقلل من طلعاتي من البيت لاني اخاف يحتاجوني في أي وقت .. ولازم اصير فيه ..






رنا


كنت مرة عطشانه ..
رنا : مرام صبي لي مويه ..
صبت لي بكاس ..وقربت من فمي عشان اشربه ..
شربت اللي بالكاس كله .. ماكملت دقيقه وحده بس .. الا وانا مرجعته ( وانتوا بكرامه )
قامت معدتي تقلب علي .. واحس ان الولد بيطلع لي من فوق ..
احسه بيطلع من فمي ..
حسيت اني بفقد الوعي .. وعيوني تقلب .. خلااااااص احس اني تخدرت وجاني النوووووووم ..
اول ماغمضت عيوني الا شي بظهري زي النعزة .. صرخت منها صرخه .. من قوتها مرام نطت من السرير ..
وقمت استفرغ .. واستفرغ .. وانا اصارخ واصيييييييييح ..
خلاص في هذاك الوقت ماقدرت اتحمل أي شي ..
صرخت بمرام : نادي احد يوديني المستشفى بسرعه ..
طلعت مرام من الغرفه ..
اما انا الله العالم بحالي ..










احمد



كنت في غرفتي ..
واسمع صياحها وصراخها وقلبي يتقطع عليها ..
مسكينه ليش مو راضي احد يتحرك ؟؟
ليش وش صاير فيهم ؟؟
دخلت علي مرام وهي تصيح وتصارخ بوجهي : احمـــد ... احمــــــد .. الحق .. رنا بتموت الحق عليها تكفى ..
من دون وعي ..
نطيت من جلستي وركضت على غرفه رنا ..
شفتها تتقلب على السرير بشكل جنوني ..
شكلها مرة يخوف .. زياده على كذا صراخها وصياحها ..
شلتها بين يديني وضميتها لصدري بقوة ..
وودي ادخلها بصدري ولا احد يأذيها او يمس شعرة منها ..
ركضت من على الدرج ..
وانا ناسي نفسي ..
ركبتها السيارة وعلى طول على المستشفى .. من الخوف اني افقدها نسيت آخذ وحده من خواتي ..
طول الطريق وهي تصرخ وتصيح بس كلما قربنا من المستشفى احس صوتها يخف وحركتها تقل ..
المسافه نص ساعه انا اختصرتها بعشر دقايق من السرعه الجنونية اللي كنت اسوق فيها ..
دخلتها على قسم الطوارئ ..
جلست على اعصابي عند غرفة الكشف ..
بعد نص ساعه طلعت الدكتورة ..
احمد : هاه دكتورة وش اخبارها الحين ؟؟
الدكتورة : انت زوجها ؟؟
احمد : لا ..
الدكتورة : وين زوجها ؟؟
احمد : اخوي ميت .. وانا اخوه .. دكتورة تكفين طمنيني عليها ؟؟
الدكتورة : انا ماني فاهمة ليش الجنين ببطنها الى الآن .. مفروض ينزل قبل شهرين .. رنا متسممه بالطفل اللي ببطنها .. انا طلبت ملف متابعه الحمل وبشوف ليش مانزلوا الجنين ؟؟؟
احس مخي تقفل .. مافهمت ولاكلمه قالتها ..
احمد : دكتورة ممكن تفهميني .. وشلون مافهمت كلامك ؟؟
الدكتورة : تفضل معي لمكتبي وانا افهمك ..












رنا


الحمد لله احس الآلآم اختفت ..
احس اني مرتااااااااااااااااااحه ومافيني شي ؟؟
يالله وش اللي جايبني للمستشفى .. اكيد بينزلون الولد ..
اصلا انا مستحيل اخليهم ينزلونه ولو على قص رقبتي ..
دخل احمد فتغطيت على طول بالشرشف حق السرير ..
سمعته يسحب كرسي ..
احمد : ممكن افهم ليش سويتي كذا ؟؟
مارديت عليه .. لاني عارفه وش يقصد ؟؟
تكلم احمد لكن بهدوء وبكل حنان : ردي علي .. معجبك اللي سويتيه لنفسك .. معجبك الوجع اللي كل يوم تحسين فيه .. معجبك الصراخ والصياح آخر الليل ..
جلست اصيح وانا اسمع الدفء اللي بصوته .. جلست اصيح وانا محتاجه احد يضمني ويخفف علي .. جلست اصيح وانا محتاجه احد يفهمني ..
شهقت وانا اصيح ..
سمعت الكرسي يقرب من عند السرير وبالذات من عند راسي حسيت بشي على راسي .. عرفت انه حط يده على راسي ..
حركته مرة جريئة وانا مااقبلها له قبل لا اقبلها لنفسي ..
احمد بكل حنان : رنا انا عارف ان فيك شي .. وشي كبير بعد .. فما ادري ليش انتي ساكته .. تكلمي قولي أي شي ؟؟ قولي اللي فيك واللي تحسين فيه ..
حسيت انه زودها : احمد ممكن تبعد يدك وتجيب لي عباة لاني بطلع من هالمستشفى ؟؟
شال يده .. حسيت انه طلع ..
ابعدت الشرشف عن وجهي ..
اوووووووووف احس اني مخنوقه ..
بعد نص ساعه دخلت مرام وسارة وخالتي ..
حبتني خالتي مع جبهتي وهي تصيح : طاح الشر ان شاء الله طاح الشر ..
بعدين سلمت علي سارة وبعدها مرام ..
اخذت العباة منهم ولبستها وانا أسئلهم عن سديم ..
سارة : برى مع بندر .. انتي بتطلعين الحين ؟؟
رديت وانا كلي ثقة : ايه بطلع معكم .. قالت مافيني شي ..
اول شي طلعت خالتي بعدين مرام بعدين سارة .. وانا توي البس عباتي مابعد طلعت ..








احمد


حركتي ماكان لها داعي ابدا ..
ادري اني كنت غلطان ..
بس والله ماكنت احس بروحي .. ماكنت ادري عن نفسي ..
بس هي للأمانه كانت جدا محترمه اول مادخلت تغطت .. بعدين قالت لي ابعد يدك بطريقه مؤدبة من دون ماتجرحني ..
لما دخلوا اهلي عندها انا وقفت عند بندر وسدومه ..
شوي الا طلعت امي بعدين مرام ووراها سارة ..
سألتهم وانا مستغرب طلعتهم من عندها لاني ابيهم يقعدون عندها لين تنزل اللي ببطنها .. انا رتبت كل وضعها ودبرت لها سرير : وراكم طلعتوا ؟؟
امي : بنروح البيت ..
احمد : وبتخلون رنا لحالها .. اقعدوا عندها ..
امي : لا رنا بتجي معنا ..
احمد : من اللي قال ؟؟
امي : هي اللي قالت انهم رخصوها ؟؟
على كيفها الدعوه .. تدخل متى ماتبي وتطلع متى ماتبي ؟؟
رحت لغرفتها ..
احمد : رنا تغطي ابي اكلمك ..
شوي سمعتها تقول : ادخل ..
دخلت وانا معصب على الاخير : وش اللي سمعته ؟؟
رنا : وش سمعت ؟؟
احمد : رنا لا تجنيني .. انت ماتفهمين كم لك وانتي داريه ان اللي ببطنك ميت ؟؟ هاه .. جاوبيني .. حرام عليك اللي قاعده تسوينه بنفسك .. اللي ببطنك وميت وشتبين فيه أبي افهم فهميني ؟؟ وش تبين فيه ؟؟ ردي ؟؟








رنا



هذا احمد مايعقل الا لين اخبطه مع راسه ..
رديت عليه بكل برود : انت مالك دخل فيني .. ومالك حكم علي ..
عصب من كلامي :شوفي رنا سكت لك كثيييييييييير .. وعلى اشياء كثييييييييرة .. لكن اما انك تخاطرين بحياتك هاذا اللي ماراح اسكت عليه ..
على باله الحين سبيدر مان .. والا زورو ..
قولوا له بس يضف وجه ..
رنا : قلتها بنفسك حياتي .. يعني انت مالك شغل فيني .. وياليت ماحد يدري بالموضوع .. لانك ماراح تستفيد شي لو احد درى ...
طلعت وخليته واعلى مافي خيله يركبه ..
وقفت عند بندر ..
رنا : بندر ممكن توديني للبيت ..
بندر وهو يبتسم : اكيد تفضلي ..
وش ذا الادب اللي نزل على هالمحشش .. صدق انه مو صاحي ..
رجعت للبيت وكانت الساعه 2وربع ..
وكالعاده اخذت مرام سدومه معها للغرفه اما انا دخلت غرفتي سكرت الباب بس ماقفلته ..
بناءا على اوامر خالتي ..
ونمت نوم عمييييييييييييييييييق ..





نهاية الجزء الخامس

نظرة الحب
03-24-2011, 02:15 AM
الجزء السادس


احمد

جلست على واحد من الكراسي اللي مرصوصه رص على طول السيب ..
كانت فاضيه كلها الا من كرسي واحد ..
كنت جالس عليه .. حطيت يديني على وجهي وفركته بقوة ..
مقهووووووووووووووور وبنفس الوقت مقدر اسوي أي شي ..
يالله على هالحاله ..
ليش يارنا ليش تسوين في نفسك كذا ؟؟
لهدرجه حياتك رخيصه عندك ؟؟
لهدرجه مايهمك احد ؟؟
لهدرجه انتي انانيه وماتفكرين الا بنفسك وبس ؟؟
تنهدت بأقوى ماعندي وانا اقول : انا لك يارنا .. وانا اللي راح اوقف بوجهك وراح انزل اللي ببطنك غصب عليك رضيتي والا انرضيتي ..
قمت ورحت لمكتب الدكتورة ..
احمد : السلام عليكم ..
الدكتورة : وعليكم السلام ..
احمد : دكتورة رنا طلعت من المستشفى ..
الدكتورة وهي مستغربه : كيف طلعت ؟؟
جاوبتها وانا اهز كتوفي : طلعت !!!
الدكتورة : وليش مامنعتها ؟؟
رديت عليه بقلة حيلة : ماقدرت !!!
الدكتورة وهي معصبه : تدري وش راح يصير لها ؟؟
خفت من لهجه الدكتورة اللي كانت معصبه : ليش وش راح يصير ؟؟
الدكتورة : اخ احمد الجنين اللي في بطنها ميت .. يعني ضرر على صحتها .. ممكن تسمم .. او ممكن يصير أي شي خطير لا سمح الله ..
احمد : مارضت تنزله .. انزين انا وش بيدي اسوي ؟؟..
الدكتورة : حاول معها واشرح لها الاضراراللي تصير لها .. وانا انتظرك ..
احمد : ان شاء الله ..
قمت وانا حاس ان الدنيا تلف وتدور فيني ...
ياربي كيف اقنعها واجيبها للمستشفى ؟؟..
ياربي وش بلاني بوحده عنيده وراسها يابس مثل هالرنا ..
خلاااااااااص مليت ..
والله والله والله يارنا .. ماراح احد يكسر راسك غيري .. وقولي اني مو رجال اذا ماكسرته لك ..









رنا


قمت على دق خفيف على الباب ..
ياترى من ؟؟؟
ناظرت الساعه .. الساعه 6 الصبح !!!..
تكلمت وانا صوتي كله نوم : من ؟؟
.......... : تغطي بأدخل !!
شهقت .. وبغت تطلع روحي .. احـــمـــــد !!!
وش يبغى ؟؟
ياربي عليه هالآدمي متى راح يطلق سراحي ؟؟
حاولت اصّرفه لاني مالي خلق آخذ واعطي معه : اذا عندك كلام بتقوله لي اجله اذا قمت ..انا مالي خلق اتكلم مع أي احد ..
احمد بصوت عالي : تغطي يارنا وخليني ادخل احسن لك ..
بعد بعد يعرف يهدد ..
هين يا أحمد بشوف وش آخرتها معك ؟؟..
سحبت الشرشف اللي على الكمدينه وتغطيت : ادخل ..
دخل ووقف عند الباب : بتكلم معك وابيك تسمعيني زين ؟؟..
رديت وانا اتنهد : اسمعك ..
احمد : شوفي رنا انا سكت عنك كثيييييييييييير .. وتساهلت معك في اشياااااااااء كثيرة .. بس الحين خلاص ماعاد فيني اتحمل .. كلامي من اليوم ورايح هو اللي راح يتنفذ ..
بصراحه ماقدرت اكتم ضحكتي وانفجرت اضحك من كلامه : ههههههههههههههه ههههههههههه كح كح كح هههههه ..
شفت ابتسامته بس على طول اختفت : اضحكي لين تقولين بس .. بس يكون في علمك اللي ببطنك راح ينزل .. جهزي نفسك اوكي ..
رنا : تحلم اني انزله ..
احمد : بتنزلينه غصب عليك ..
رنا : احمد تراي عطيتك اكبر من حجمك .. فلا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني !!! ..
احمد : وش راح تسوين يعني ؟؟
رنا : ماراح اشوي شي .. بس اذا تعديت حدودك زياده عن كذا صدقني ماتلوم الا نفسك ..
احمد : شوفي رنا هالمرة الكلمة لي انا .. وانا اللي اتصرف ..
رنا : بس انا ماطلبت منك أي مساعده ...
احمد : انا بس ودي اعرف شي واحد انتي وشلون قاعده تفكرين ؟؟
رنا : انا اللي بصراحه ودي اعرف وش دخلك فيني ؟؟ ليش تحاول تدخل عصك في شي مايخصك ؟؟
ضحك بإستهزاء وهو يميل فمه : هذا هو الشي الوحيد اللي يخصني فيك .. ولد اخوي اللي ببطنك او بنت اخوي .. ويربطني فيه الدم اذا ماكنتي تدرين ..
يوم شفته طولها وهي قصيرة : هذا انا اقولها لك .. اعلى مافي خيلك اركبه .. والحين ممكن تشرفنا ابي انام ..
عصب من كلامي وقال وهو ماسك عروة الباب : بنشووووووووف من اللي بتمشي كلمته في النهايه ..
طلع وسكر الباب بهدوء ..
حسيت بخوووووووووووف نفضني .. لدرجة اني قمت انتفض من داخل ..
شكله ناوي علي هالمرة .. وعلى قولته سكت عني كثير ...
تتوقعون يقدر يسوي شي ؟؟ والا بس زي كل مرة يهدد بعدين يسكت ولا يسوي شي من اللي قاله ؟؟









احمد


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. بموت من هالبنت ..
ياربيه كيف اخوي كان متحملها ..
جدا جدا لاتطاق لاهي ولا تصرفاتها ..
بس هالمرة الكلمة لي يارنا ..
ناظرت الساعة 7 الاربع ..
غيرت ملابسي وطلعت للدوام وانا كل تفكيري برنا ..












رنا


حاولت انام ماقدرت ..
تنهدت وانا مقهووووووووووورة من تصرف احمد ..
كيف يتجرأ علي ويدخل غرفتي والناس نايمه ..
توي اتذكر ان اللي سواه غلط ..
مافكرت في هالشي الا لما هدت اعصابي ..
زين مابقى شي يارنا هذا شهرك الثامن .. بقى التاسع وخلاااااااااااااص افرااااااااااااااااااااااج وللنهايه ..
ياسلااااااااااااااااااااااام يعني ماراح اشوف خلقة احمد مرة ثانيه ..
متى يجي هذا اليوم متى ؟؟





احمد


بعد اسبوعين من هالاحداث ..
توي راجع من دوامي تعبااااااااااااااااااان ومالي خلق احد ..
مريت على الملحق فاضي ..
دخلت داخل الصالة ..
جلست من دون مااسلم ..
كان فيه مرام وسارة ...
قلت لمرام وانا اناظرها : قومي حطي غداي ..
مرام وهي تناظرني من فوق لتحت : انزين قوم غير ملابسك ..
عصبت عليها ورديت عليها بصوت عالي وقوي : مالك دخل .. قومي خلصيني ..
قامت وهي تقول : اعوذ بالله كبريت !!...
قعدت اناظر سارة وهي تقرأ الجريده ..
سارة حلوة بس غريبه ليش ماتزوجت ؟؟
هي اصغر من رنا بسنتين .. ومرام اكبر من رنا بسنتين ..
صدق اني سخيف .. الحين طفشان ومالي خلق وقاعد اقول هالكلام ..
سألت سارة وانا مكتم : وين امي ؟؟
ردت علي من دون ماتناظرني : نايمه ..
سألتها مرة ثانيه : وين سدومه ؟؟
نفس الحركه ردت من دون ماتناظرني : عند امها فوق ..
بس كذا لعانه على قولتهم قلت لها : قومي جيبيها ..
رفعت راسها من على الجريده وهي مستغربه من طلبي : من أجيب ؟؟.. رنا والا سدومه قصدك ؟؟
بغيت اضحك على غبائها بس مسكت نفسي الحين بتقول يوم جبنا طاري رنا ضحكت فرديت عليه بإستهزاء : الحين انتي غبيه والا تستغبين .. وش ابي برنا انا .. قومي جيبي سدومه ..
ليتك تقدرين تجيبين لي رنا .. كان والله ماعييت ..
بس البلا مو مني .. البلا كله من رنا !!..
على قومة سارة .. دخلت مرام بالغداء ..
حطته قدامي .. قمت وغسلت ..
اول مامسكت الملعقه ..
سمعت اصوات وصرااااااااخ فوق ..
لا اراديا طاحت الملعقة من يدي ..
حسيت قلبي يطيح معها ..
حسيت روحي انزعت مني ..
التفت على مرام اللي كأنها صنم وصرخت بوجهها : قومي شوفي وش السالفه بسرعه ؟؟
قامت مرام تركض .. ورقت فوق ..
اما انا لحقتها بس الين الدرج .. ووقفت !!..
احس نفسي ماني قادر اشيل رجولي .. احسهن ثقاااااااااااااااال ..
احس الهموم اللي في قلبي كلها نزلت على رجولي ..
طولت مرام مانزلت ..
اكيد صاير شي كايد .. الله يستر ..
حاولت احرك نفسي وارقى الدرج .. ماقدرت ..
فصرخت بأعلى صوتي : مراااااااااااااااااااااااااااااااام ..
شوي ونزلت لي مرام تركض ..
وقفت قبالي ودموعها تنزل وتمسحهن .. احس دموعها تنزل لا اراديا ..
انا لما شفت شكلها انصدمت من شكلها وخفت اسألها لاني ادري وش راح تقول .. اكيد بتقول ماتت !!..
لا تكفين مرام قولي غير هالكلام تكفين !!
ترى والله ماني اتحمل خلاااااااص ..
كل هذا صار بثواني ...
تكلمت مرام ويدينها على عيونها تمسح دموعها وصرخت بوجهي : احمد الحق عليها .. رنا تنزف دم .. دم كثير يا أحمد .. دم كثير ..
يوم قالت تنزف فرحت ..
بس فرحه مؤقته .. فرحت لانها ماقالت لي ماتت ..
بما اني مااعرف شي بالحريم ولا اعرف وش يسبب النزيف تداركت الموضوع وسألتها : وشلون نزيف ؟؟
صرخت بوجهي بأقوى ماعندها : يعني لو نزفت كثير تموت .. وهي فوق تنزف وماندري متى وهي تنزف ؟؟
تركتني ورقت فوق وهي تركض ..
ماني قادر استوعب وش قالت ؟؟
اللي فهمت من هذا كله انها يمكن تموت !!
تموت !!
تموت!!
جلست ارددها .. واخيرا صحيت من صدمتي ..
ركضت على الدرج وانا ماأشوف اللي قدامي ..
دخلت غرفة رنا ..
بس للحظة وقفت !!!
وش قاعد اسوي انا ؟؟؟
تفاجأت من اللي شفته ..
مو معقولة ابدا ابدا ..
قربت شوي بتأكد من اللي شفته ..!!
فعلا اللي شفته حقيقة مو خيااااااااااااااال ..
البطانية اللي كانت متغطيه فيها مبعدينه عنها ..
ومكشوفه قدامي من دون غطى لجسمها او شعرها .. !!
حتى ماعليها لبس ساتر ..
كل اللي عليها قميص نوم لونه سماوي .. كان جدا عاري ..
بس اللي لفت انتباهي الدم اللي كان ملطخ بالمفرش ..
اللون الاحمر هو سيطر على نظري في هاللحظة ..
سارة وهي معصبه من تصرفي : احمد شل البنت الحق عليها قبل لا تروح من يدينا ..
سألتها وانا ريقي ناشف : هي ليش مغمضه عيونها ؟؟
سارة وهي معصبة اكثر : مدري عنها .. انادي عليها ماترد علي .. احمد شلها ..
قربت من عندها بس ماتجرأت اني اشيلها مدري حسيت بخوف ..
خايف اني اشيلها وتطلع ميته .. واصير شايل لي جثه ..
لا لا مابي اشيلها ..
حاولت اقوي نفسي .. بس ماقدرت ..
خاااااااااااااااااايف انها ميته .. بعدها مستحيل انسى هالموقف .. وراح اتعذب طول عمري منه ..
لفتها سارة بشرشف الا وجهها : احمد تحرك شلها وش فيك بلمت تحرك ..
مديت يديني لتحت ظهرها وشلتها .. وانا حاس اني شايل جثه ..
نزلت مع الدرج بكل برووووووود ..
ركبتها السيارة وصرت اسوق ببرود قاتل فيني ..
وصلت للمستشفى ودخلتها على الطوارئ ..
دخلوها الغرفة على طول .. اما انا رحت لموظف الأستقبال.. لانه طلب مني اسجل بيناتها ..
بعد ماسجلت البيانات وقفت عند باب الغرفه اللي كانت موجوده فيها رنا ..
جلست على الكرسي وانا احس ان اطرافي صارت باااااااااااااارده ليش مدري ؟؟
ماحسيت في أي مشاعر او أي احساس فذيك اللحظة ..
احس اني حي بس من دون قلب ..
قعدت اناظر اللي رايح واللي جاي بكل برود ..
مرت نص ساعه وانا على هالحال ..
اشوف الممرضات والدكاترة داخلين طالعين من الغرفة .. ولا احد منهم تكلم او قال شي ..
انتظرت ربع ساعه يمكن احد يطلع يطمني ..
فعلا بعد ربع ساعه ثانية غير اللي انتظرتها طلعت دكتورة وسألتني : المدام زوجتك ؟؟؟!!







رنا


كان راسي ثقييييييل مرررررررررررة ..
عجزت افتح عيوني لما شميت ريحة البنج عند خشمي ..
نفخت على خفيف وانا متضايقه من الريحه ..
اكره شي عندي البنج ..
الحين وش جاب ذا الريحه لخشمي اففففففففففففففففففففففف ..
اكيد هاذي مرام قاعده تلعب ..
بصعوبه فتحت عيوني وانا احاول ابلع ريقي الناشف ..
ناظرت حولي .. كل شي ابيض ..
شفت ممرضه تناديني وهي حاطه يدها على كتفي وتهزني : مدام انتا في كويس ..
هزيت لها راسي يعني ايه ..
الممرضه : شويا يجي دكتورة يشوف انتا ..
وطلعت ..
ياربي وش صاير لي ؟؟
وليش انا في المستشفى ؟؟
ومن اللي جابني ؟؟
غمضت عيوني وانا كل تفكيري مشوش وماني قادرة اركز ..
طولت وانا مغمضه عيوني ..
احس اني انسى واقعي اذا غمضتهن ..
غبت عن الوعي للحظات لكني كنت احس باللي حولي ..
فتحتهن بشكل بطيييييييييييييييييييييييييييييء ..
لكني تفاجأت باللي قدامي .. وقاعد يطالع فيني ..
انصدمت بصراحه ..
وفتحت عيوني على وسعهن ابي اتأكد ..
على طول سحبت الشرشف وغطيت راسي ..
صدق انه وقح وقليل ادب ..
لهدرجه وصلت به الوقاحه ..
والله والله ماراح امشيها لك يا أحمد .. وانا بنت ابوي ..







احمد


ماتوقعت انها صاحيه ..
دخلت ابتطمن عليها .. لان الدكتورة قالت لي ان حالتها الحين صارت احسن من الاول ..
قالت بعد انها قدرت تسيطر على النزيف .. وانه شي طبيعي انها تنزف لان في بطنها جنين ميت ..
واستغربت بعد ليش الى الآن مابعد نزلت الجنين ؟؟ ..
زي ماقلت لكم ابدا ابدا ماجى في بالي ولا واحد بالميه انها صاحيه ..
اول مادخلت كانت مغمضه عيونها وكأنها غايبه عن الوعي ..
سبحان الله كيف قدرت توهمني انها نايمه ؟؟..
قربت من عند السرير وجلست اتأمل فيها ..
وانا اقول الزين منين جى لسدومه .. أثرها ماخذه الزين كله من امها ..
ماشاء الله .. تبارك الله ..
شعرها كان كله ملموم لكن فيه بعض الخصل نازله على وجهها ورقبتها ..
ما اقولكم بيضا مرة مرة .. بس ماشاء الله بشرتها مرة صافيه ولا فيه ولاحبه بوجهها ..
وشفايفها لونها ابيض ومتشققه..
كانت نايمه زي الملاك ..
كنت ناوي اطلع .. لاني خفت تقوم والله العظيم ان تسوي لي سالفه مالها اول من آخر ..
اول مافتحت عيونها وشافتني ..
طلعت وسكرت الباب بهدووووووووووووووء ..
ورحت للدكتورة عشان اوقع على تنزيل الجنين ..
لاني زي ماقلت لكم الحين صارت الكلمة كلمتي !!..
انا وبس !!..













رنا


حاولت اقوم من على الفراش ماقدرت ..
الحقيرررررر يوم شبع مناظرني طلع بهدووووووووء ..
يحسبني ماشفته .. هين يا أحمد .. والله لاطلع حقي من عيونك ..
ضغطت زر الممرضات ..
جلست ربع ساعه ماجاني احد ..
ضغطته مرة ثانيه ..
بعد ما احد جى ..
وش سالفتهم ذولا ؟؟!
والا لايكون الجرس خربان ؟؟
يمكن ؟؟!!
يوم شفت ما أحد جاني حاولت اقوم من نفسي ..
بتقولون وش عندك صح ؟؟!!
لازم اطلع من هالمستشفى .. ضروري اطلع ..
وانا قاعده احاول اني اقوم لاني ابي تلفون اكلم فيه البيت ..
بقول لسارة تجي هي وبندر ياخذوني من هالمستشفى قبل لا يتصرف احمد تصرف يخليني اندم طول حياتي ..
بصراحه قابضني قلبي من احمد ..
احسه بيسوي شي ..
الا اكيد بيسوي شي ..
الى الآن مابعد نسيت سواته ذاك اليوم يوم يدخل علي بغرفتي الساعه ست .. وهددني انه يوقفني عند حدي على قولته !!!
حاولت وحاولت لكن ابدا ماقدرت ..
رجعت انسدحت مرة ثانيه .. اقتلبت على جهة اليمين وغصب علي نزلت دمعتي ..
حسيت في هاللحظة بالعجز وقلة الحيلة ..
وعرفت .. الا تيقنت ان مصير هالولد راح ينزل ..
وعلى يد مين ؟؟ اكيد راح يكون على يد احمد ..
شوي الا انفتح الباب ..
ماالتفت اشوف مين دخل ؟؟
حتى ماتغطيت .. لاني عارفه من صوت فتحة الباب كانت قويه ..
عرفت انه مو احمد ..
لان احمد يدخل بهدوووووووووووء ويطلع بهدوووووووء مثل مادخل ..
..........: اش بك يارنا ؟؟ ليش زعلانه ياحبيبتي ؟؟
التفت عليها .. وناظرتها وانا ارفع حاجب ..
الدكتورة وشكلها حجازية عرفتها من طريقة كلامها : استهدي بالله كذا .. وماراح يكون الا الخير بأذن الله ..
قبضني قلبي يعني كان تيقني صحيح ان احمد سوى اللي براسه ..
سألتها وانا مرعوبه : وش قصدك بهالكلام ؟؟؟
الدكتورة وهي تحط يدها على كتفي : لاتخافي هي حاجه بسيطه مرة مرة وما تخوف ..
سألتها مرة ثانيه عشان تفهمني اكثر : وش راح تسوين من الاصل ؟؟
الدكتورة وعرفت اني ما اعرف شي : ليش ماقال لك اخو جوزك ؟؟
تنرفزت لما جابت طاريه : وش يقول لي ؟؟
الدكتورة : خلاص هو سوى كل الاجراءات حقت عملية تنزيل الجنين ..
صرخت في وجهها : بس انا مو راضيه ..
استغربت الدكتورة صرختي : وليش مو راضيه ؟؟ كنتي حتموتي من النزيف .. ليش منتي راضيه تنزليه ؟؟ هوا قلي انك مو موافقه .. عشان كدا سوى اوراقك كلها ووقع عليها كمانا ..
ياااااااااااااااااااسلاااااااااااااااااااااام ..
والله وعرفت تستغلها ..
استغل نقطة ضعفي ومسكني مع اليد اللي تعورني ..
لكن لا ..
لا احمد مو انا اللي تسوي فيني كذا ؟؟
مو انا يا أحمد ؟؟
الى الآن مابعد وريتك الوجه الثاني لي ؟؟
حاولت اهدأ وانا اكلم الدكتورة لانها مسكينه مالها أي دخل : دكتورة انا آسفة .. بس ممكن تنادي لي اخو زوجي على قولتك .. اسمه احمد ..
هزت راسها وهي تقول : اوكي .. على أمرك ..
وطلعت ..





يتبع....

نظرة الحب
03-24-2011, 02:15 AM
احمد


كنت واقف برى الغرفة انتظر الدكتورة ..
خمس دقايق بعدين طلعت ..
احمد : هاه دكتورة بشري ؟؟
الدكتورة : فعلا مو راضيه تنزله .. لكني حسيت في الاخير انها وافقت .. بس هيا ماقالت حاجه .. ادخل لعندها تبغى تكلمك ..
تنهدت وانا عارف الحين تبدأ المشاكل ويبدأ الصراخ ..
دقيت الباب ..
سمعتها تقول : ادخل ..
دخلت وانا عيوني على الارض بصراحه ماني متجرأ ارفع عيوني بعد اللي سويته .. قصدي يوم ادخل اناظرها .. بصراحه استحقرت نفسي ..
سحبت لي كرسي وجلست لكن بعيد شوي عن السرير ..
ماعرفت وش اقول ؟؟
حتى هي ماتكلمت ولا عرفت هي ليش تبغاني ؟؟
يوم شفت السكوت طول تكلمت : آمريني .. تقول الدكتورة انك تبين تتكلمين معي ..
ردت علي بهدوء ماكنت متوقعه : احمد وش اللي سويته ؟؟
رديت عيها بنفس هدوئها : هذا اللي كان لازم يصير من زمان ..
رنا : بس مالك أي حق باللي سويته ..
احمد : ليش ؟؟
رنا : هذا شي مايخصك ..
احمد : رنا انا قد قلت لك انه خلاص زمن السكوت ولى .. والكلمه صارت كلمتي .. اذا كنتي تذكرين ..
رنا : ادري ان مالي مفر من اللي بتسويه .. بسسسس..
وسكتت ..
حسيت ان فيه شي مخبيته عني وعن اهلها وعن اهلي وعن الناس كلها بالاصح ..
احمد : تكلمي ليش سكتي ؟؟ فهميني ليش ماتبينه ينزل ؟؟ علميني ليش تتعلقين بطفل ميت ؟؟ ابي افهم ليش انتي عنيده لهدرجه ؟؟ ليش مايهمك احد ؟؟ ليش كل مااقولك كلمه تكسرينها ؟؟ ليش .. ليش يارنا ليش ؟؟ وش سويت لك انا عشان كل هالعدواة القاها منك ؟؟









رنا


ماتوقعت ابدا يكلمني بهالطريقة ..
كان صوته ضعيف حزين .. حسيت ان احمد فيه شي ؟؟
مستحيل هذا احمد اللي كان يهدد ويتوعد ..
ماقدرت ارد عليها .. اصلا لو ابرد وش راح اقول ؟؟
يوم شاف سكوتي طول تكلم بلهجة الواثق : خلاص يارنا على قولتهم اذا فات الفوت ماينفع الصوت .. هذا كلامي الاخير وماعندي غيره .. انا خلاص وقعت الاوراق كلها وراح تنزلينه .. (وقال وهو يرفع حاجب للتأكيد ) واليوم بإذن الله ..
صرخت في وجهه لانه قهرني اسلوب تهديده : تحلم .. ورب البيت انك تحلم ..
قام على اثر صرختي وقرب من عند السرير وصرخ اقوى من صرختي وهو يقول : انتي اللي تحلمين .. كافي يارنا كافي ..
وعطاني ظهره وهو واقف ماتحرك من مكانه ..
خلاص يارنا احمد اكيد راح ينزله ..
لازم اتصرف لو معي جوالي كان قدرت اتصرف ..
بس للأسف استغل ضعفي وراح يسوي اللي براسه ..
حاولت اهدي من نفسي شوي يمكن اقدر اقنعه : احمد ..
من دون مايلتفت وبلهجة عصبيه : قولي انك موافقه .. غير كذا مابي اسمع ..
رنا : احمد تعوذ من ابليس واجلس ..
رد علي وهو الى الآن على وضعيته : رنا خلاص انا قلت اللي عندي .. وماني مستعد اغير اللي سويته .. لاني متأكد انه الصحيح ..
خلاص يارنا ليش تتعبين نفسك وتتعبينه معك قولي له كل شي يمكن يقتنع ..










احمد


تكلمت وشكلها متردده من اللي بتقوله : احمد ممكن تجلس .. بقولك كل شي .. خلاص بعترف بكل شي ..
التفت عليها وانا اناظرها بقوة ..
واخيرا ياهانم قدرت عليك ..
واخيرا صرتي تترجيني علشان اسمعك .. وانا اللي اول اتمنى منك كلمه ..
والله مو قصدي اني اذلها .. بس لاني مقهور منها قلت كذا ..
جلست على الكرسي من دون ماأنطق ولا كلمه ..
انتظرت دقيقة على ماتجمع كلماتها وتطلع لي جملة مفيدة ..
رنا وهي في قمة التردد والخوف : احمد اللي ببطني حي !!!
جلست اطالع فيها ما أدري اصلا وش قالت ؟؟
او اني سمعت بس مافهمت : وش قلتي ؟؟
رنا : اقولك اللي ببطني حي !!
سألتها وانا اغمض عيوني وافتحها مو مصدق اللي قاعد تخربطه علي : يعني وشلون فهميني ؟؟
رنا : احمد والله العظيم انه حي ليش مو مصدقني ؟؟ هذا اللي كنت مخبيته عنك ..
احمد : وشلون حي والدكتورة تقول ميت ؟؟؟
رنا : ادري انها تقول ميت .. اصلا كل الدكاترة يقولون ميت .. بس انا اقولك انه حي ومو ميت مثل يقولون ؟؟
احمد : كيف عرفتي طيب ؟؟
رنا : ولدي يتحرك .. واحس فيه .. وادري انه عايش .. وترى اللي في ببطني ولد ..
ابتسمت لما قالت اللي ببطني ولد !!!
ما أدري ليش صدقتها ؟؟
حسيت انها صادقه .. اصلا وش وش مصلحتها تكذب ؟؟
بس كيف ميت وحي في نفس الوقت ؟؟
احمد : انزين كيف تجي هاذي في نفس الوقت ؟؟








رنا


اقوله والا ما أقوله ..
انزين لو ماقلت له خلاص بيكتفي بإحساسي .. والا يبي دليل ..
وان قلت له بيصدق والا بيقول خرافات ووسواس ..
رنا : لو بقولك بتصدقني ؟؟
احمد : وليش وانت ناويه تكذبين علي واصدقك ..
رنا : لا مو قصدي كذا .. بس اللي راح اقوله لك يمكن ماتصدقه ..
احمد : اذا انتي صادقه راح يبان من صوتك .. لاني صدقت ان اللي ببطنك حي وان احساسك فيه يدل انه حي .. فليش ما اصدقتك لو اكدتي لي انه حي ..
رنا : احمد انا فيني عين .. وعين قويه بعد .. وكل اللي صار لي هاذا من العين ..
شفت عيونه بغت تطلع من مكانها .. هذا اذا ماطلعن ..
حسيت انه متفاجأ .. وحسيت بعد انه صدقني ..
احمد والصدمه باين عليه : يعني وشلون عين ؟؟ وكيف عرفتي ؟؟
رنا : انا رحت مع فواز للشيخ اللي يقرأ وقلت له ان الدكاترة يقولون اللي ببطني ميت وانا احس فيه ومتأكدة انه عايش قالي ان هاذي عين .. والعين هاذي في الولد اللي ببطنك .. ونصحني اذا انا متأكده من حياته داخل بطني اني ما أنزله ..
احمد وكأن احد صافعه على وجهه .. لان وجهه من جد صار احمرررررررر طماطممممم : والحل ؟؟ يعني بتقعدين بهالآلآم ألين ؟؟
رنا : لا .. هو قالي بإذن الله انا مافيني شي ..وبمجرد ولادتي راح يتأكد العين وين ؟؟ فيني والا في ولدي ..
احمد : كملي ..
رنا : ماعندي شي اقوله .. كل اللي اعرفه قلته لك ..
احمد : يعني بتفهميني ان العين للولد عشان تنزلينه ..
رنا : بس انا ماراح انزله ..
احمد : انزين والتعب هاذا كله على ايش لو طلع فعلا الولد ميت ؟؟
رنا : لا أن شاء الله .. احمد والله العظيم اني احس بحركته .. ليش مو راضي احد يفهمني ؟؟ او حتى يصدقني ..
احمد وهو يوقف : انا مصدقك .. لا تخافين كل اللي تبينه راح يصير .. وراح تولدين ان شاء الله وتقومين لنا بالسلامه .. وراح تشيلين ولدك بيدينك .. انا الحين بروح بألغي كل اللي سويته بعدين نطلع ونروح البيت ..
اول ماشفته طلع وسكر الباب وراه ..
حسيت براحه فظيعه عمري ماحسيت فيها..
الحمد لله اللي ماعنّد وسوى اللي براسه ..
الحمد لله ..








أحمد


وقعت على خروجها من المستشفى على مسؤوليتي ..
ودقيت على بندر اخوي يجيب سارة معه عشان تركب رنا مع بندر ..
انتظرت بندر نص ساعه عند مواقف المستشفى ..
لما وصل قلت لبندر ينتظر في السيارة .. ونزلت سارة عشان تساعد رنا..
دقيت الباب على غرفتها ..
رنا : ادخل ..
دخلت عليها سارة .. وانا واقف انتظرهم يطلعون ..
ربع ساعه بعدين طلعت سارة ورنا ..
لكن رنا والله حالتها صعبة ..
ماتقدر تمشي مسكينه .. الله يكون بعونها ..
احمد : سارة اجلسي انتي ورنا على الكراسي هاذي .. انا بروح اجيب عربية واجي ..
اعترضت رنا : لا ميخالف انا اقدر امشي الباب مو بعيد ..
جلستها غصب : الا بعيد .. اقعدي انت وسارة وانا بروح اجيب عربيه ..سارة انتبهي تقوم تمشي !!!
ابعدت عنهم لما لفيت بشوف وش سووا ؟؟؟
لقيتهم جالسات .. اوكي تعدلت والله رنا وصارت تسمع الكلام ..
جبت عربيه ورجعت لهم ..
ركبت رنا .. بغيت ادفها .. بس خفت انها ترفض ..
عادي انا طيحت الميانة بقوة هاليوم ..
لكني قررت امشي قدامهم ..
طلعنا من بوابة المستشفى ..
سيارتي اقرب من سيارة بندر ..
فسألت رنا وانا حاط يدي على قلبي : رنا براحتك تبين تركبين معي ( ووقفت عند سيارتي وفتحت الباب اللي ورى ) حياك الله .. او تحبين تركبين مع بندر .. تراه موجود .. اللي يريحك ..
رنا : عادي أي شي .. كلكم واحد .. معك او مع بندر ماتفرق ..
سألتها وانا خاااااااااااااايف من الرد : يعني وين تبين ؟؟
اشرت لي بيدها وهي باين عليها الاستغراب : خلاص معك ..
تنهدت وانا اغمض عيوني ... بغيت اشهق من الفرحه .. واخيرا تقبلتني وصارت تكلمي زين ..
ابعدت عن عربيتها اللي كانت فيها وركبت السيارة ..
وانا مو قادر امسك اعصابي من الفرحة ..
فمي كل ماله ويتسع من الفرحه .. احاول اسكره ما اقدر .. يرجع يتوسع بأحلى ابتسامة ابتسمتها في حياتي ..
ركبت رنا ورى وركبت معها سارة ..
قلت وانا اطالع المراية الامامية ومتشقق من الوناسه : خير لا يكون سواقكم البنغالي وانا مدري ؟؟..
سارة : عادي واذا صرت سواقنا بتموت!!! ..
حطيت اصبعي على خشمي : على هالخشم اصير سواقك طول العمر لو بغيتي ..
تشققت سارة من الفرحة تحسبني اقصدها : هذا الاخو والا بلاش ..
انتم عارفين من اقصد ؟؟ مايحتاج اقول ..







رنا


حماااااااااااااااااااااااار شوي كلمة حمااااااااااااااااااااار عليه ..
يتعزل فيني قدام اخته .. وهاذي الخبلة تحسب الكلام لها ..
صدق انها غبيه وما تفهم ..
اصلا وشلون تفهم اذا هذا اخوها ؟؟
صبرٌ جميل وبالله المستعان ..
سألت سارة عن بنتي ..
سارة : الحمد لله بخير مافيها الا العافية .. وسخت وغيرت لها مرام وغدتها ونامت .. عادي ما أدري اذا قامت الحين او لا ..
رديت عليها بصوت واطي : الله يعافيها ماتقصر مرام ..
احس الطريق طووووووووووووويل .. وممممممممممملل خصوصا وانا راكبه مع احمد ..
احس الدقايق كأنها تزحف زحف ..
شوي الا تكلم البلبل ( أحمد ) : تبون شي قبل لا نوصل للبيت ؟؟
سارة برد سريع : لا شكرا مانبغى شي ..
احمد : خلاص انطمي اذا انتي ماتين شي .. يمكن غيرك يبي ..
نغزت سارة من خصرها : قولي له مابي شي لا يتعب نفسه ..
سارة وهي مستانسه عشاني فشلته : تقولك مابي شي لاتتعب نفسك .. الظاهر انها خايفه عليك من التعب ..
نغزتها مرة ثانية بس هالمرة اقوى .. حمارة زي اخوها .. لازم تزود كلام ..
احمد : مافيها تعب ولاشي .. حق وواجب اصلا ..
بعدين رجع السكوت يعم المكان ..
ربع ساعه ووصلنا ..







احمد


اول ماوقفنا عند باب البيت .. تذكرت بندر اللي واقف عند باب المستشفى ينتظرنا ..
اووووووووووووووووووهوووووو كيف نسيته ..
يالله وش راح اسوي الحين ؟؟
والله ان يعصب .. ويهاوش .. ويسوي النون وما يعلمون ..
دقيت عليه وانا عارف ردة فعله مسبقا ومجهز نفسي للدفاع ..
بندر : الحمد لله على السلامة .. وينكم ؟؟ تأخرتوا كل هذا تطلعونها .. حشى لو هي جنازة كان على طول نجزتوا ..
احمد : فال الله ولا فالك ياشيخ .. و ش هالكلام ؟؟
بندر: انزين خلصني اطلعوا زهقت وانا انتظر ..
جت في بالي فكرة ..
احمد : خلاص بندر ارجع ..
بندر : ليش ؟؟
احمد : قالوا لازم تترقد .. وبتقعد عندها سارة .. فخلاص الله يستر علينا وعليك .. رح لاشغالك ..
بندر :اووووووف منك .. وتوك تقول ..
احمد : لاني قاعد احاول فيهم تطلع بس مارضوا ..
بندر : اوكي يالله بااااااااااااااي ..
احمد : مع السلامه ..
سارة بصوت عالي فقع اذني : حرااااااااااااااااام تكذب يا كذاااااااااااااااب ..
التفت بألفها بطراق على صراخها .. بس تذكرت رنا .: الحين ليش الصراخ ؟؟ .. انتي دواك عندي اذا نزلنا ان شاء الله ..
سارة : انزين ليش تكذب عليه ؟؟
احمد : خبله انتي اجل وش اقوله ؟؟ اقوله رجعنا للبيت ونسيت اقولك .. والله ان يقلب الدنيا علينا ..
سارة : انزين وشلون بتصرفها له ؟؟
احمد : هو ماراح يرجع الا بالليل .. بقوله اقنعتهم يطلعونها لان قعدتها مالها داعي وطلعت في الليل .. واذا سألك بتقولين له نفس الكلام اوكي ..
سارة : اوكي ..
نزلنا من السيارة .. طبعا انا تقدمتهم عشان رنا تاخذ راحتها ..
وعلى طووووووووووول على غرفتي غيرت ملابسي ونمت ..
تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان حدي ..!!!!












رنا


مرت أسبوعين من هالاحداث ..
وانا الحين دخلت شهري التاسع ..
كل شيء كما هو عليه ..
ماتغير شي ابد ..
الآلآم والصراخ والرقده اربع وعشرين على الفراش ..
اليوم دقت نورة تبي تجي ..
تصدقون عاد من ذاك اليوم والهوشه اللي صارت بيني وبينها ..
صار بيننا بس سلام .. كيفك وش اخبارك ؟؟ بس ..
لاني مثل ماتعرفون في الشهور الاخيرة ماكنت انزل تحت كثير.. فعشان كذا ترقى تسلم وتنزل على طول ..
كانت عندي مرام يوم نورة تدق ..
دقت على جوال مرام ..
فنزلت مرام تعلم خالتي وتسوي قهوة .. لان الوقت الحين نص العصر يعني مابقى شي على آذان المغرب ...
ودي انزل تحت ..
احس خلاص طقت كبدي من هالغرفة ملييييييييييييييييت !!!!
دقيت على سارة وناديتها ..
خمس دقايق وجت سارة ...
سارة : هلا .. وش بغيتي ؟؟
رنا : سارة الله يعافيك ابي انزل تحت ..
سارة : والمطلوب ؟؟
رنا : ابيك تساعديني ..
سارة وهي تقعد على السرير : أهااااااااااااااااا .. ترى اليوم بتجي نورة ..
رنا : ادري يوم نورة تكلم مرام .. كانت مرام عندي ...
سارة : امممممممم ..
رنا : هاه بتساعديني انزل والا لا ؟؟
سارة : لا بنزلك بسسسس .. رنا الله يعافيك مانبي مشاكل انتي ونورة .. ادري ان نورة ترمي كلام ثقيل عليك .. بس ميخالف اسفهيها ولاتردين عليها .. يكفي اللي سوته هذاك اليوم ...
ميلت فمي .. قهرتني ..
بدال ماتقول لي هالكلام تروح تقول لاختها ..
وهي تعرف من يبدأ بالمشاكل ؟؟
رنا : انزين .. يالله الحين نزليني ..
نزلت تحت وجلست في الصاله ..
ماكان فيها احد ..
خالتي ومرام في المطبخ .. ولحقتهم سارة ..
مافيه الا انا وسدومه اللي تلعب بعروستها ..
كنت ممده رجليني بس وحاطه الجلال على راسي .. تحسباً لاي طارئ ..












احمد


توي قايم من النوم .. كان مأذن المغرب ..
تروشت وصليت العصر ولبست ثوبي ونزلت ..
وانا على الدرج انزل بهدوء ..
تعرفون اللي توه قايم ماله خلق رجه ..
وانا انزل سمعت صوت ..
.........: سارة ياحمارة والله ما أكلمك ..
عرفت صوت سارة اللي قالت : لا تكلميني اهم شي اختي ماتزعل ..
........: امانه سويرة .. لاتقولين ..
سارة : ليش ؟؟
.......: خلاص سارة ترى والله ماعاد اقولك شي ..
تكلمت مرام اللي عرفت صوتها بعد : اصلا سارة بتقولي يعني بتقولي .. فلا تتعبين نفسك يا أخت رنا .. وتحلفينها ..
اهااااااااااااااا طلعت رنا اللي تتكلم..
ماعرفت صوتها ..
رنا : سارة اوعديني ماتتكلمين .. خليها تحتر شوي وتحترق اعصابها ..
مرام : انتي يبيلك قطع رقبه ..يا سوسه ..
رنا : ههههههه .. سوسه ناظريها فسنونك .. انا رنا مو سوسه ..
اموووووووووووووووووت على الثقه ياناس ..
حتى وهي فيها الموت لسانها اطول منها ..
سارة : خلاص رنا ماراح اقول مو عشانك .. بس عشان مرام ماتنصدم باللي اقوله ويتوقف قبلها من الروعه ..
مرام : سارة انا اوريك .. الحين هذا وانا اختك تصفين مع رنا ..
رنا : حبيبتي انا مرة اخوها ..
مرام : مالت عليك من مرة اخو .. فرعون مو عون ..
شكلهم ماعندهم سالفة كله يتكلمون بالالغاز ..
واقف بفهم وش يقولون ؟؟ وعن ايش يتكلمون ؟؟
شكلهم يبون يرفعون ضغط مرام اللي على طول يرتفع ..
تنحنت ونزلت ..












رنا



على طول تغطيت وزينت رجولي اول ماسمعت نحنة رجال ..
توقعت مليون في الميه انه احمد ..
نزل ووقف بنص الصاله ..
سأل مرام : فيه قهوة جاهزة ؟؟
مرام : ايه فيه ..
احمد : جيبيها في الملحق ..
مرام : طيب تراه مأذن المغرب صل بعدين تقهوى ..
احمد : راسي يعورني باخذ فنجال بس ..
مرام : انزين روح الملحق واجيبها لك .. والا تنتظرني اجيبها لك هنا ..
احمد : لا بنتظرك هنا .. يالله اخلصي جيبيها ..
وهو واقف قاعد يناظرني بس بطريقة غير مباشرة ..
احمد : وشلونك رنا ؟؟
صنمت بمكاني .. اول مرة يسألني عقب سالفة المستشفى ..
جاوبته وانا حاول اخلي صوتي طبيعي : الحمد لله ..
احمد وهو مطلع الجوال من جيبه ويناظره : اشوفك نازله اليوم ماشاء الله اكيد انك احسن ..
بلعت ريقي شكله مطول بالاسئلة : ان شاء الله ..
طلعت مرام من المطبخ ومدت له الصينيه ..
اخذ الصينيه منها وهو يقول : ماتشوفين شر ان شاء الله ..
وطلع ..
ابعدت الجلال من راسي على طول ..
رنا : اوووووووووووف ..
احس اني مختنقه .. فطلعت الاوف من قلب ..
مابغى يعتقني بالاسئلة والنظرات ..
سارة وهي تبتسم : شكلك اختنقتي ..
ابتسمت لها : اخوك بصراحه غريب ..
سارة : كلنا مستغربين عليه مو بس انتي ..
طيرت عيوني ليش مستغربين هم اكيد شايفين عليه شي : ليش ؟؟
سارة وهي تبتسم اكثر واكثر : احمد احسه يهتم فيك كثير حتى لو ماتكلم نظراته تكفي وسؤاله عن سديم وعليك يشككنا اكثر ..
رنا : اقول عاد بلا خراط فاضي .. يعني في ايش يشكك ؟؟ خليك منطقيه شوي .. اكيد يبي يسأل علي وعلى بنتي .. والا تبغين عم مايسأل عن بنت اخوه ..
سارة : اوكي بنت اخوه سلمنا في الامر .. لكن مرة اخوه هاذي اللي ماتدخل في العقل ..
انهقرت منها .. تبي تحسسني وتقنعني انا احمد مهتم فيني ..
وانا مقتنعه ان احمد بس يحاول يتدخل فيني .. ويفرض رايه علي ..
رنا : سارة لاعاد تقولين هالكلام مرة ثانية .. لانه بصراحه مااتقلبه ..وانا بس بقى لي ايام واولد .. وخلاص ماراح اعيش في البيت هذا مرة ثانية .. فحاولي انك تبعدين على الافكار من راسك ..
سارة : اتمنى يكون كل كلامك صحيح .. ورب البيت اني اتمنى ..
خوفتني بكلامها ..
اصلا مافهمت وش تقصد ؟؟
بس في لهجتها كأنها تقول راح ترجعين لهالبيت مرة ثانية ...
لا أن شاء الله ..
اطلع ولا ارجع له مرة ثانيه ..






نهاية الجزء السادس

نظرة الحب
03-24-2011, 02:16 AM
الجزء السابع



رنا


صليت المغرب ورجعت مرة ثانية للصالة ..
كان فيها بس خالتي ..
تدرون وش يدور ببالي هالايام ؟؟!!
بصراحة ودي اسوي أشعة على الجنين .. بشوف هو الى الان مثل مايقولون انه ميت والا فيه مستجدات ..
بس ما أقدر ادق على فواز اخوي ..
لان احمد بيسوي لي مشكله .. بعد اللي صار بالمستشفى بصراحه استحي اطلع مع اخوي ..
والله ان احمد يسوي لي سالفة مالها اول ولا تالي ..
خليني محترمه نفسي ازين لي ..
بس بموووووووووووووت واسوي الاشعة ..
الى الآن عندي امل انهم يقولون انه حي ..
ودي اروح اشوف ؟؟؟
ياربي وش اسوي انا بعمري ؟؟
شوي الا دخلت حنين بنت نورة ..
على طول جت عند جدتها وسلمت عليها وراحت ..
ماسلمت علي !! ..
رقت فوق لمرام وسارة اللي يصلون المغرب ..
خمس دقايق بس .. بعدين دخلت نورة ..
نورة وهي تفسخ عباتها : السلام عليكم ..
خالتي وانا : وعليكم السلام ..
قربت من عند امها وحبت راسها : وشلونك يمه عساك بخير ؟؟
خالتي : الحمد لله .. انتي وشلونك ؟؟ وشلون ابوكم ( قصدها زوجك ) .. ؟؟
نورة وهي تمد يدها لي : بخير يمه كلهم طيبين ..
مديت لي يدي : وشلونك ؟؟
نورة : بخير انتي وشلونك ؟؟
رنا : الحمد لله ..
وراحت تعلق عباتها ..
قامت خالتي للمطبخ .. وجلست لحالي في الصالة ..
ماسكه اعصابي الله يستر ..
مابي اقعد انا ونورة لحالنا ..
ان شاء الله ماتجي نورة وتقعد الا الين تجي خالتي او البنات ..
لاني بصراحه مااضمن نفسي ..
لو بس تكلمت نص كلمة علي ..
والله لاخلي قيامتها تقوم ..
بصراحه انا مو ناقصه..











احمد



صليت ورجعت للبيت اكمل قهوتي ..
بصراحه ماني مصدق جرأتي ..
من جد صاير عربجي هالايام .. وعلي حركات نص كم ..
من زين الدفارة اللي فيني أسأل وشلونها ؟؟
وانا اتقهوى واقلب بالقنوات ..
الا دخلت علي حنين ..
من وين جت ذي ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم ..
سلمت علي وطلعت على طول ..
بعدين دخلت نورة ..
قمت وسلمت عليها ..
احمد : وشلونك وش اخبارك ؟؟ وش اخبار عبدالله ؟؟ وينه من زمان ماشفناه ؟؟
نورة : الحمد لله بخير .. تعرف مشاغل .. اقوله قبل شوي انزل سلم .. يحلف بالله انه مشغووووووووووول ..
احمد : براحته اهم شي انه طيب ..
نورة : تبي شي بدخل داخل ؟؟
احمد : سلامتك ..
نورة وهي تطلع من الملحق : الله يسلمك ..
جلست وانا حاط ايدي على قلبي ...
مابغيت تنزلين يارنا الا اليوم ..
الله يستر اما تذابحوا ..
انا مستحيل اترك البيت اليوم ..
برابط فيه الين تطلع نورة لبيتها ورنا ترقى لغرفتها ..









رنا


نزلن البنات ونورة معهم طبعا .. وحنين ..
بس بنتي وينها ؟؟ مو معهم ..
رنا : مرام وين بنتي ؟؟؟
مرام : وانا اصلي انسدحت عندي على السجادة ونامت .. حطيتها بسريرها .. خليها تنام الين العشاء .. والا تبين اقومها ؟؟
رنا : خلاص خليها تنام .. بس لاتنسين العشاء قوميها ..
مرام : اوكي ..
قالت نورة بصوت تحسب اني ماسمعته : شغالات عندها خواتي وهن مايدرن ..
بلعتها وسكت ..
حطوا القهوة وجلسنا نتقهوى ..
مرام : يالله سارة قولي وش كنتوا تقولون انتي ورنا قبل الصلاة ؟
ضحكت انا وسارة ..
رنا : هههههههههههه الى الآن تذكرين ..
مرام : انتي ماحد كلمك اكلم اختي انا !!!.
رنا : هههههه عصبت .. سارة ياويلك لو تقولين ...
نورة : وش فيكم ؟؟ وش السالفه ؟؟
سارة : رنا قالت لي سالفة عن مرام قبل المغرب .. ومرام بلشت تبي تعرف وش السالفه ؟؟
نورة : يعني شي يخص مرام ؟؟
سارة : ايه ..
نورة : خلاص قوليه لمرام دامه يخص مرام ..
رنا : لا سارة لا تقولين ..
نورة وهي تلتفت علي : وانتي وش دخلك تقوله لها او لا .. شي يخص مرام انتي وش عليك منه ؟؟
رنا : اصلا انا قايلته لسارة هذا الشي ..
نورة : يعني تقولينه وتمنين بعد .. والله حاله ..
رنا : انتي وش اللي حارق رزك الحين .. ؟؟؟؟.. شي بيني وبين سارة ومرام .. انتي مالك خص ..
نورة وهي تصد عني : اوووووووووووف .. متى تولد وتفكنا .. قرف !!..
كنت برد عليها ..
بس سارة غمزت لي يعني اسكتي ..
سارة : مرام خلاص والله العظيم نلعب عليك .. مافيه سالفه ولا شي .. خلاص لاتقعدين تحنين مرة ثانية ..
مرام تناظرني بنص عين : احلفي انتي بعد ( تقصدني )
رنا : والله العظيم نلعب عليك ..
مرام : الحين صدقت ..
اذن العشاء وقمت بأصلي دامني طاهرة ..
مافيني على الوضوء مرة ثانية ..
وانا واقفه : مرام الله يعافيك روحي قومي سدومه ..
هزت مرام راسها يعني خلاص ..
دخلت مجلس الحريم ..
صليت وطلعت للصالة مرة ثانية ..
ما لقيت فيها احد ..
جلست ومددت رجليني ..
شوي الا اللي يتنحنح ..
سبحان الله مايمديني امدد رجليني الا ثانيتهن ..
تغطيت زين وزينت رجليني بعدين قلت : ادخل ..
دخل بس انا ماناظرت وجهه قاعده اناظر رجلينه عشان اعرف من هو ؟؟
تصدقون ماعرفت من هو ؟؟
..........: السلام عليكم ..
رفعت راسي مو مصدقه اللي اسمعه !!!
مشعل !!
معقوله !!
الا هاذا صوت مشعل !!
فز قلبي .. فزت روحي .. فز كل شي فيني !!!
هلا بروحي وهلا بقلبي .. هلا باللي فقدته شهوووووووووور ..
ماطولت في غيبوبتي الا جاني صوته ووصحاني ..
............: تراي قلت السلام عليكم .. ردي السلام ..
اووووووووووووووووف والله اني فرحت !!
سبحان الله فرحتي ماتدوم !!
رديت عليه من دون نفس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بندر وهو الى الآن واقف بمكانه : ماشاء الله اليوم نازله تحت .. بنسوي حفله ..
بصراحه ماعرفت لكلامه .. هل هو يتطنز والا من جد مستانس اني نزلت ..
رديت عليه ببرود بشوف وش يقول : الحمد لله على العافيه ..
قرب شوي : انا ماقلت شي عشان تزعلين .. قصدي انك اكيد طيبه دامك نزلتي .. وش فيك عصبتي ؟؟
كان يتكلم وكله ثقه وحماس ماادري ليش حسيت انه وده يتكلم معي كثير ..
رنا : لا ماعصبت بس مافهمت قصدتك ..
بندر وهو يجلس على الكرسي : وش دعوى انا اتريق على مرة اخوي التعبانه اللي بتجيب لنا ولي العهد ؟؟
يموووووووون الرجال .. جلس بعد شكله مطول ..
رنا : اشوف عجبك الوضع يابندر ..
بندر وعلى باله يستغبي وهو فاهم وش قصدي : أي وضع ؟؟
رنا : بندر عن الاستغباء انت فاهمني .. فياليت تقوم عن الصالة ..
بندر : لييييييييييييييييييييش ؟؟
رنا : وشو اللي ليش ؟؟ بندر مايصلح تقعد معي لحالنا ..
بندر : بس حنا في مكان عاااااااااام .. ماجلست والله معك وسكرت الغرفة ..
رنا : حتى ولو .. يالله قووووووووم ..
بندر وهو يعاند ويرفع حواجبه : ماني قايم ..
قهرني .. وش يبي ذا بعد ..
خلصت من احمد يجيني هاذا ؟؟
اللهم طولك ياروح ..
رنا : خلاص اجلس انا اللي بقوم ..
مديت يديني على الكرسي وتسندت عليه الين قمت ..












احمد


صليت العشاء بس مارجعت البيت على طول ..
رحت اقضي مشوار صغيييييييير لاني ماراح اطلع من البيت بعده ..
لما رجعت البيت دخلت داخل الفله برقى فوق لغرفتي بجيب الاب توب ..
وقفت عند باب الصالة لقيته مفتووووووووووح وقبالي بندر جالس على الكرسي ..
عرفت ان رنا رقت لغرفتها او انها بغرفة الحريم ..
دخلت بس تفاجأت برنا واقفه ويالله يالله تمشي ..
في البداية ماانتبهت لي لانها كانت تناظر الارض وهي تمشي ..
لكن بندر الحماااااااااااااااااااااار تكلم : هلا احمد ..
فرفعت رنا راسها على طول .. حسيت انها تناظرني لان وجهها موجه ناحيتي ..
لا ارادياً ابتسمت ..
ويالتني ماابتسمت ..
لان بندر الحيوااااااااااااااااااان قال وهو يلحنها : صدفه ومن بين كل الناس علقني .. من يوم شفته وعيني جات في عينه .. حسيت شي بعيونه حيل يجذبني .. لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه ..
غمضت عيوني ابي استوعب الموقف المحرج اللي سواه لي بندر ..
عجزت ماقدرت ..
احس رجولي انشلت ..
على طول تركت الصالة ورقيت لغرفتي ..










رنا


بغيت اطيح لاني التفت على بندر القليل الادب بقوة عشان اسكته ..
صرخت فوجهه : بــــــــــــــنــــــــــدر ..
رفع عيونه لي وقعد يناظرني حسيت في عيونه كلام وده يقوله ..
بس شكله متردد .. او في شي مانعه انه يقوله ..
عجزت اتحمل الوقفه فجلست على الكرسي المقابل لبندر ..
بندر وهو مبتسم : وسعي صدرك ..
غمضت عيوني وانا ارفع اصبعي : بندر اطلع من الصالة ..
بندر وهو يطلع لسانه اللي ماشفته الا يوم قال : لاااااااا
حيوووووووووووووووان .. ومايستحي على وجهه ..
سمعت صوت البنات وهن ينزلن من الدرج ..
فترجيته يقوم : تكفى بندر الله يخليك قووووووم ..تكفى قبل لا ينزلون خواتك .. بسرعه ..
قام على طول وطلع من الصالة قبل لا يشوفونه ..
تنهدت لما طلع وحسيت بالراحه ..
جننوني هالاخوان الله لايبارك بعدوهم ..
اوف ..










احمد

دخلت غرفتي وانا العن واسب بندر ..
والله ماامشيها له ..
كيف يتجرأ ويسوي فيني هالمقلب ..
والله لاوريك يابندورة الحمار ..
هين دواك عندي ..
نسيت انا ليش راقي لغرفتي .. جلست افكر وانا ادور في الغرفة ..
احمد : ياربي وش ابي ؟؟ وش ابي ؟؟ اممممممم .. ليش انا راقي الحين .. اهااااااااااااااااا .. الاب توب ..
اول ماشفت سلك الاب توب على الكهرباء تذكرت سحبت الفيش واخذت الاب توب وطلعت ..
تنحنحت قبل لاادخل الصالة ..
دخلت وانا احاول ما أناظر احد ..
وصلت لباب المغاسل ..
امي : احمد !!
وقفت ..
رديت عليها من دون ماألتفت : سمي ..
أمي : تعال ابيك ...
رفعت حواجبي ماني مصدق .. وش تبي امي فيني ؟؟
الله يستر ..
التفت من دون ما أناظر احد ..
رفعت عيوني لأمي : سمي يمه وش تبين ؟؟
امي وهي تأشر على الكرسي : أجلس !!
ناظرت الكرسي بعدين ناظرت الصالة ككل : ههههههههههههههه ..
امي : وش فيك تضحك ؟؟
احمد : لا مافيه شي ..
تدرون ليش اضحك ؟؟
اضحك لان الصالة مافيها أحد .. ألا أمي بس ..
وانا على بالي فيها رنا وخواتي ..
جلست ..
أحمد : هذاني جلست وش بغيتي ؟؟
أمي : انت عارف ياوليدي ان رنا قربت تولد ..
أحمد : اوكي وبعدين ...
امي : وبتروح هي وعيالها لبيت أهلها ..
أحمد : اوكي وبعدين ..
أمي : وش اللي بعدين .. انت لازم تتصرف ..
احمد : مامي فهميني .. وشلون اتصرف ؟؟ يعني مثلا احلف عليها تقعد بالبيت .. والا تبين اتزوجها ؟؟
على بالي اسوي اقتراحات لامي ..
وياليتها تتقبل الفكرة الاخيرة ..
امي : لا وجع وش تتزوجها ؟؟ تتزوج مرة اخوك ..
تحطمت .. من بدايتها امي رافضة الفكرة ..
الله يعين ..
احمد : اجل وش تبيني اسوي ؟؟
امي : مايبي لها ذكاء .. تتزوج ..
طيرت عيوني : أتــــــزوج !!!!
احمد : ايه تتزوج .. وبعدين منت صغير عشان اقول والله مايعرف يدبر نفسه .. والحمد لله هذاك تشتغل ومعتمد على نفسك ..
كأن أحد صفقني على وجهي !!!
وين أنا ؟؟ وين العرس ؟؟
الله يهديك يايمه ..
ماحبيت ازعلها واكدر خاطرها ..
أحمد : أن شاء الله ابشري .. خلي الحين تولد بالسلامه وبعدين يحلها ألف حلال ..
أمي : تراك وعدتني .. خلاص اذا ولدت رنا بكلمك مرة ثانية ..
أحمد : لا يمه انا ماوعدتك قلت بس يصير خير ..
أمي ألا مصرة اني وعدت : يعني وش معناها يصير خير ؟؟
أحمد : يعني اذا ربي كتب ..
أمي : خلاص اجل بإذن الله بيكتب لك العرس ..
تأففت من داخلي .. والله الوهقه ..
الحين وش طرى على امي هالعرس ؟؟
والله حاله ..
قمت وحبيت راسها وانا احاول ابين لها اني موافق على كل اللي تقوله : انتي تامرين امر ياست الحبايب ..
أمي : الله يرضى عليك ويوفقك قل آمين ..
احمد : آمين ..
وطلعت من الصالة وانا ألهث تقل راكض لي كيلو من التعب ..















رنا


عقب الموقف البايخ اللي سواه لي بندر ..
دخلت غرفة الحريم وقررت اجلس فيها بدال جلسة الصالة ..
كنت جالسة لحالي ..
بعدين دخلت سارة .. بعدين نورة ومرام ..
انا كنت ساكته طول الوقت ..
وهم يسولفون ... من سالفة لسالفة .. ومن هرجه لهرجه ..
ماحبيت اركز في اللي يقولونه عشان ما أدخل معهم في السالفة وأعلق ..
لانه كلامي ماراح يعجب نورة ..
فليش أفتح باب مسكر ...
قعدت أطلع فيهم وحده وحده .. من دون مايدرون ..
شوي اطالع فيهم وشوي اناظر السقف .. بعدين اطالعهم .. وعلى هالحال ..
نورة : ليش ... لهدرجه حنا نشبه الجدار قاعده تناظرينه وتناظرينه ؟؟
فتحت عيوني على وسعهن ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
هاذي ليش تصارخ ؟؟
شوي بعدين استوعبت اللي قالت ..
شكلها قاعده تراقبني ..
ههههههههه .. ياحليلك يانورة والله انك فاضيه ..
رديت عليها ببرود قاتل : سمي .. انتي تكلميني ؟؟
ميلت فمها : أجل قاعده اكلم الجدار اللي كل دقيقة وانتي تناظرينه ؟؟..
رديت عليها بنفس البرود : سوري .. ماانتبهت لك كنت سرحانه .. وش كنتي تقولين ؟؟
ردت علي بكل عصبية : انتي الظاهر محد مالي عينك .. يبيلك تربية من جديد ..
تصدقون عاد ما انفعلت ولا تضايقت ..
يمكن لاني تبلد احساسي .. ومليت من الطق والطقيق ..
رديت عليه وانا ابتسم : شكرا .. الله يجزاك خير ..
عصبت زيادة من ردي : هيه انتي على بالك بريئه .. ومسكينه وحنا اللي نتبلى عليك ..
هزيت راسي : وش تبين اقولك ؟؟ اذا رديت عليك قلتي لسانها طويل ويبيله قص .. واذا مارديت قلتي بريئة ومسكينه .. الظاهر انتي المسكينه مو انا ؟؟ اطلع بالصالة ازين لي ..
قمت بصعوبة .. لما شافتني مرام يالله يالله اقوم .. الله يجزاها خير جت وساعدتني الين جلست في الصالة ..
ورجعت لحجرة الحريم ..
خالتي : وراك طلعتي ؟؟
رنا : سلامتك خالتي .. بس قلت اقعد معك ..
خالتي : أيـــــــــــه ..
شكل خالتي ماصدقتني .. والدليل قولتها ( أيـــــــــه )
بصراحه انا مدري من وين الاقيها ؟؟
من بندر اللي من يشوفني بالصالة يقعد الا بيسولف معي ..
والا من هالنورة الي حاطه دوبها ودوبي ..
الله يعيني على ماابتلاني ..













احمد


اول مادخلت الملحق الا اشوف بوجهي بندر ..
على طول نزلت الاب توب بالارض ..
طبيت عليه ومسكته من رقبتها ..
عطيته كف مايحلم فيه : ياكلب انا ماقلت لك لاتسوي حركات قدام رنا ..
صرخت في وجهه : قلت والا ماقلت ؟؟ رد ؟؟
وهو مسكين مايقدر يرد لان خنقته ..
قعد يرفس برجلينه يعني فكني ..
يوم شفت وجهه صار ازرق فكيته ..
قمت وانا انفض يدي : هالمره سامح بس المرة الثانية ان تشوف شي عمرك ماشفته ..
اخذت الاب توب وفتحته ..
شفته يوم ويعدل بدلته ..
قرب من عندي قال بصوت خفيف : مشكلتك انك خااااااااااااااااايف ..
رفعت له عيوني بهدووووووووء ..
وبنفس صوته رديت : خايف من ايش ؟؟
ابتسم ابتسامة غريبه : خايف انها ماتبيك ..
رديت عليه وانا على بالي ماادري وش يقصد : من هي اللي ماتبيني ؟؟
جلس جنبي وضربني على فخدي ضربه قويه : لاتسوي نفسك ماتفهم ..
ماسمعت وش قال ؟؟ لان الضربه عورتني ..
قعدت امسح فيها بيدي .: ياكلب عورتني .. أحححح ..
بندر : تستاهل ..
احمد : الحين انت ورى ماتضف وجهك ..
بندر : لوين اضفه ؟؟ اروح اقعد عند رنا يعني ؟؟
عقدت حواجبي وتذكرت هو وش مقعده عند رنا يوم ادخل ؟؟
بندر يناظرني وانا عاقد حواجبي : وش فيك ؟؟
احمد : تعال وش عندك قاعد بالصالة يوم ادخل ؟؟
رفع راسها وهو يقول : آآآآآآآآآآآآهااااااااااااااا .. انزين وش دخلك انت ؟؟ اذا انت مو متحرك ولا مسوي شي .. انا بسوي ..
احمد : ياحمار .. وش تبي تسوي ؟؟
بندر وهو يمطط الحكي : بـ ـقـ ــو لــ هــا تـــ ــر ى أ حـــ مـــــ ــد يـــ حـــ بــــ ك ..
طيرت عيوني وعصبت : ياحمار كنت بتقولها كذا ..
بندر بكل برود وهو يضحك : عادي وش فيها ؟؟ مو انت تحبها ؟؟؟
صرخت في وجهه وانا ارفع اصبعي : والله ثم والله يابندر لو سويتها لايكون آخر يوم بحياتك .. تفهم .. ويالله الحين قم اقلب وجهك ..
بندر وهو يحط اصبعه على مخه : ماني بطالع كيفي ..
اووووووووووف منك يابندر ..
والله انك داهيه ..
رجعت اناظر شاشة الكمبيوتر وانا بالي مو معي .. مع بندر الله يستر منها لا يوهقني معها ..













رنا


الى الآن مابعد طلعن الأخوات من الحجرة ..
جالسة انا وخالتي وقاعده تسولف علي ..
ومن ضمن السوالف ..
خالتي : انتبهي الحين انتي بالتاسع أي حزة بتجيك الولده .. خليك دايمة قريبة من جوالك .. سبحان الله نصير بعيدين عنك والا شي ..
رنا : ان شاء الله خالتي موب صاير الا كل خير ..
خالتي وهي تنهد / أيــــــــــــــه بتروحين وتخلينا ... وبنفقدك عقب ماتعودنا عليك ..
رنا : ماتفقدين غالي ياخالة .. وانا أن شاء الله كل اسبوع راح ازوركم ..
خالتي : انا قبل شوي ...
بعدين سكتت ..
استغربت سكوتها ..
سألتها : وش فيه ياخالة ؟؟
خالتي : بس لاتقولين لاحد ؟؟
رنا : ماراح اقول ..
خالتي : انا قبل شوي قبل لاتطلعين من الحجرة .. اقول لأحمد انه يعرس .. الحين انتي بتروحين خلاص هو بيفضى له غرفتكم .. يقولي يصير خير يصير خير .. شكل هالولد مايبي العرس .. ماادري وش به ؟؟
تصدقون فرحت له ؟؟ واخير يا أحمد بتزوجك امك .. وبتحط كل حيلك بمرتك .. لقافتك وتدخلك بتصير بمرتك ..
ما أقول الا الله يعينها ..
رنا : ماشاء الله ياخالة والله عين العقل اللي سويتيه .. لازم احمد يستقر ..
خالتي : بس كلامه مايطمني ..
رنا : وشلون مايطمن .. ياخالة انتي اذكري له كم بنت .. وشوفي وش يقول ؟؟
خالتي : الحين انتي اولدي وقومي بالسلامة بعدين يحلها ربي ..
شوي الا طبوا علينا البنات ..
مرام : وش تقولون ؟؟ كني سمعت عرس وماعرس ...؟؟
حبيت العب عليها : ايه خالتي تقول ان معرس جى لمرام بس ماوافقت ..تدرين ليش ؟؟
مرام وهي مصدقه : ليش ؟؟؟!!
رديت عليها وانا كاتمه ضحكتي : تقول الين تركد بعدين ازوجها .. هههههههههههههههههههه
قربت من عندي وضربتني على خفيف : والله صدقت !!!
رنا : وانتي تبين العرس ؟؟
مرام : مافيه احد يعاف العرس .. بس اذا ربي ماكتبه لي عادي ماراح ازعل ..
غمزت لها ابي اتأكد : اكيـــــــد!!!
نورة : بلا سخافة انتي وياها .. بعدين وش ذا الكلام يارنا ؟؟ خواتي مشفوحات على العرس زيك ..اعرست وانتي صغيرة ... تبين الناس كلهم زيك ..
رنا : اجل متى اعرس اذا صك عمري الثلاثين .. ( اقصدها )
عصبت : تتريقين علي انتي ووجهك ؟؟!!
رديت بكل برائه : مثل ماتسوين انا أسوي ؟؟ انتي بعد تتريقين علي ..
خالتي : اذكروا الله يابنات .. وش ذا ؟؟ ماتحترمون لا صغير ولا كبير ..
سكت انا .. وانا اقول بنفسي .. لا آله ألا الله عليها كثر ماضايقتني ..
نورة وهي معصبه : وشو يايمه نسكت ؟؟ ماتسمعينها وش تقول ؟؟ قاعده تعايرنا انا مااعرسنا .. وهي الحلوة والامورة اللي كلن يبيها عشان كذا تزوجت صغيرة ..
لا آله الا الله .. والله الظاهر العين اللي فيني من نورة ....
استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. مابي اظلم احد ..










احمد


وانا اقلب ايميلي واتصفحه ..
شفت بندر قام بس ماسمعت صوت باب الشارع تسكر ..
يعني ماطلع ..
اكيد انه دخل داخل البيت ..
قمت على طول .. حتى ماسكرت الايميل ..
لحقته بشوف وين رايح ؟؟؟
سمعت اصوات عاليه .. وبندر ماله اثر .. والباب اللي بين الصالة والمغاسل مفتووووووووح ..
اكيد بندر موجود بالصالة ..
معقوله فيه رنا بالصالة ؟؟؟
لا لا .. لاني قبل شوي يوم انزل ماكان فيه احد يمكن انهم بغرفة الحريم ..
دخلت الا أتفاجأ بندر واقف ورى رنا اللي كانت كاشفه وجهها وشعرها اتوقع انها مادرت عن بندر ...
لما دخلت اكثر شفت نورة واقفه بوجه رنا وتصارخ عليه بكلام مافهمت منه شي ..
حاولت اتكلم علشان رنا تغطي وجهها .. ماقدرت لان الصدمة وقفتني مكاني ولاخلتني حتى اناظر








رنا


قمت بأقطع الشر ..
لان نورة شكلها مطوله بالهواش ..
كنت متجهه للمطبخ ..
طول ما انا امشي نورة قاعده ترمي كلام .. كل كلمه اقوى من الثانية ..
مشيت لها كل الكلاااااااام ..
بس قالت شي استفزتني فيه .. وكانت قاصده لاني سفهتها وماعطيتها وجه عشان كذا تبني ارد عليها ..
بصراحة ماقدرت اكمل مشي لما قالت : خلي احد يضفك انتي وبزارينك بعد ماتولدين اللي ببطنك اللي ماادري من وين جايبته لنا ؟؟؟
انا كذا جن جنوني !!!
وش قصدها بهالكلمه ؟؟؟؟؟
توقعت أي شي يطلع منها الا هالكلام ؟؟
مو لهدرجه توصل فيها المواصيل ..
لا ماصدق ..
التفت عليها وانا وجهي احممممممممررررررر ..
ناظرتها وانا عيوني كلها دمووووووووووع : وش قلتي ؟؟
صرخت فوجهها : عديتي اللي قليتيه ياحيوانه .. ياللي ماتربيتي .. قسم بالله قسم بالله يانورة ماراح افوتها لك وبتشوفين ..
انا تقولين لي هالكلام .. هذا وانا مرة اخوك وتقولين هالكلام .. اجل لاصرت غريبة وش بتقولين ؟؟
قربت من عندي وقابتلني وجه لوجه وعيونها تولع شرار : اكبر غلطة ارتكب اخوي انه تزوجك ..
بعدين دفتني على ورى وهي تقول : موتي انتي وولدك مثل ماموتي اخوي ..
لما دفتني تمنيت الموت .. والله اني تمنيتها ..
عقب الكلام اللي سمعته مستحيل اتمنى الحياة ..
خلاص مابي نفسي مابي ولدي اللي ببطني مابي احد ..
ابي بس اموت ..
غمضت عيوني وانا ضامنه الموت ..
لكن !!
فيه احد مسكني من ذراعي بيده الثنتين ..
حسيت وكأني بحلم ..
حسيت كأني اطيح لكن بهدوووووووء ..
وش اللي خلاني افتح عيوني ؟؟
صرخة قويه شقت طبلة اذني ..
كانت الصرخة مرة قويه ..
فتحت عيوني على طول ..












احمد


غمضت عيوني وانا ماسك اعصابي ..
مو لهدرجه يانورة .. اوكي ماتحبينها .. تغارين منها .. مافيها مشكله ..
بس تبين تذبحينها ؟؟
لا .. يانورة .. لا ..
فتحت عيوني ..
شفت بندر ماسك رنا من ذراعها بيدينه الثنتين ..
لكن بندر ماقدر يتوازن لان رنا اتوقع اغمى عليها فأرخت جسمها كله .. فصار ثقيل على بندر .. اللي بغى يطيح ..
صرخت بأقوى ماعندي .. لاني خفت انها تطيح وتخسر نفسها قبل ولدها اللي تحلم فيها ..
أحمد : أمســـــــــــــــــــــكهاااااااااااااااااااااا
وركضت لورى بندر عشان اثبته ..
الا بندر الغبي يمسك رنا مع بطنها عشان يوقفها ..
شوي الا رنا تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني بطني .. آآآآآآآآآآآآآآآآه ..
صرخت ببندر : فك بطنها ياغبي فك بطنها ...
بندر وهو يصارخ : مااقدر ما اقدر ..
سحبت بندر باقوى ماعندي ورميته على الارض ..
حسيت ان رنا اختل توازنها بعد ماابعدت بندر ..
فعلى طول تداركت الموقف ومسكتها مع اكتافها وثبتها واقفه ..
صرخت بوجه مرام : تعالي جلسيها بسرعه ..
قربت مرام وغطت وجه رنا .. وجلستها على اقرب كرسي ..










رنا


حاولت استوعب اللي صار ماقدرت ..
فقعدت اصيح واشاهق بصوت عاااااااااااااااااااالي .. كأني طفله ..
غطيت وجهي بكفوفي وانا اصيح بقوة .. احس فيني شي ودي اطلعه ..
حسيت احد جلس جنبي .. وحط ايده على كتفي .. وقال : انا اللي راح اخذك حقك هالمرة .. خلاص رنا لاتصحين .. ادري اللي قالته مو شويه بس ميخالف ابجيب حقك ثالث ومثلث .. ومااكون انا بندر انا مااخذته لك ..
وخرت يديني عن عيوني .. والتفت على اللي بجنبي أبي أتأكد ..
هو بندر والا لا ..
فعلا هذا بندر .. ياجرئتهم هالاخوان ..
سكت عن الصياح وقلت وانا صوتي فيه آثار صياح : لو سمحت ابعد يدك عن كتفي ..
ابعدها وهو يقول : ماعاش ولا كان من ينزل دمعه من عيونك ..
وقام ..
حاولت انا بعد اقوم .. لانه خلاص اللي صار لي مو شويه ..
التفت على احمد : احمد ..
التفت على احمد وشكله مصدوووووووووم من اللي صار : نعم ؟؟
رنا : ابي اروح لأهلي والحيييييييييييين توديني ..
فتح عيونه على وسعهن مو مصدق .. شوي بعدين قال : اوكي يالله قومي البسي عباتك ..
التفت على مرام : ممكن تجيبني عباتي من فوق ..
قامت مرام بسرعه ورقت فوق ..





المفاجأة وش هي ؟؟



اللي من جد محد توقعها وتمنيت من جد اني ميته قبل لا اشوفها ..


نهاية الجزء السابع ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:19 AM
الجزء الثامن ..




رنا


حاولت استوعب اللي صار ماقدرت ..
فقعدت اصيح واشاهق بصوت عاااااااااااااااااااالي .. كأني طفله ..
غطيت وجهي بكفوفي وانا اصيح بقوة .. احس فيني شي ودي اطلعه ..
حسيت احد جلس جنبي .. وحط ايده على كتفي .. وقال : انا اللي راح اخذك حقك هالمرة .. خلاص رنا لاتصيحين .. ادري اللي قالته مو شويه بس ميخالف ابجيب حقك ثالث ومثلث .. ومااكون انا بندر اذا مااخذته لك ..
ابعدت يديني عن عيوني .. والتفت على اللي بجنبي أبي أتأكد ..
هو بندر والا لا ..
فعلا هذا بندر .. ياجرئتهم هالاخوان ..
سكت عن الصياح وقلت وانا صوتي فيه آثار صياح : لو سمحت ابعد يدك عن كتفي ..
ابعدها وهو يقول : ماعاش ولا كان من ينزل دمعه من عيونك ..
وقام ..
حاولت انا بعد اقوم .. لانه خلاص اللي صار لي مو شويه ..
التفت على احمد : احمد ..
التفت على احمد وشكله مصدوووووووووم من اللي صار : نعم ؟؟
رنا : ابي اروح لأهلي والحيييييييييييين توديني ..
فتح عيونه على وسعهن مو مصدق .. شوي بعدين قال : اوكي يالله قومي البسي عباتك ..
التفت على مرام : ممكن تجبيبن عباتي من فوق ..
قامت مرام بسرعه ورقت فوق ..
المفاجأة وش هي ؟؟
اللي من جد محد توقعها وتمنيت من جد اني ميته قبل لا اشوفها ..
تخيلوا معي الموقف ...
من جد الموقف محد يتوقعه ..
اصبروا علي بقولكم اياه .. بس لا أحد يشهق او يصارخ لانكم ماراح تصدقون ..
دخل بندر للصالة ومعه ليّ .. تعرفون وشو الليّ ؟؟
الليّ اللي يغسلون فيه حوش البيت ..
دخل والشياطين تناقز من قدامه ..
انا لما شفته شهقت لاني عارفه وش راح يسوي ؟؟
شكله بصراحه مايطمن ..
لما شهقت كلهم التفتوا علي ّ ..
بس مانتبهوا لبندر ..
حطيت يدي على فمي وودي اقوم وامنعه من اللي يسويه ماقدرت ..
فلاشعوريا .. كأن القوة اللي فقدتها مع حملي رجعت لي بلحظة وحده ..
قمت على طول قبل لا بندر يتهور ويسوي شي يندم عليه طول عمره ..
بس للأسف مالحقت عليه ..
من دون ماتنتبه نورة لانها كانت واقفه قبالي وتناظرني بحقد ..
جاها بندر من على جنبها وضربها بالليّ مع فخذها ..
صرخت نورة صرخة فجرت آذاني فيها ..
كلهم لما سمعوا الصرخة التفتوا على نورة ..
قاموا كلهم يبون يمنعونه انه يضربها مرة ثانيه ..
لانه كان مجهز الضربه الثانية ورافع الليّ لفوق بيكمل عليها ..
سبقتهم كلهم بحركه سريعه ووقفت بينه وبينها ..
فما قدر يمسك يده .. الا انه يضربني انا بدال نورة ..
ساعتها ماكنت احس بأي ألم ..
لاني في هاللحظة كأني في غيبوبة ..
لما جت الضربة علي جن جنون بندر زيادة وصرخ فوجهي بأقوى ماعنده : ابعدي عني .. ابعدي بأذبحها .. انا ذابحها اليوم ذابحها ابعدي ..
تعرفون وشلون انجن ؟؟
أحس عقلها ساعتها مو معه ؟؟
حاولت امسك يده اللي فيها اللّي ماقدرت ..
صرخت بوجهه بأقوى ماعندي لعل وعسى انه يصحى من جنونه : بــــنــــــد ر الله يخليك خلاص كافي خلاص ... الله يخليك بندر .. عشاني بندر .. تكفى يابندر عشاني ..
ماكأني اتكلم اواقول شي لانه وانا أكلمه يحاول يبعدني عن طريقه عشان يوصل لنورة .. بس ماقدر ..
احمد من الصدمه ماقدر يتحرك او يسوي شي ( وياكثر ماينصدم احمد ويبلم )..
صرخت بصوت عالي : أحمـــــــــــــــــد تحرك ياأحمد .. امسك بندر وطلعه برى ..







أحمد


يوم سمعتها تصوت بأسمي كأني افقت من غيبوبتي ..
تحركت بسرعه ومسكت بندر مع خصره وحاولت ادفه واطلعه برى ..
حاولت وحاولت بس ماقدرت لان بندر كان هاااااااااايج وموللللللللللللللللللللع على 220 فولت ..
تركته من خصره ووقفت بوجهه ..
حاولت امسك يده اللي فيها اللّي ماقدرت لانه كان يبعدني بيده الثانيه ..
دفيته على الارض ولما طاح سحبته من رجوله لبرى الصالة وسكرت الباب حتى اقدر اسيطر عليه ..




رنا


ماصدقت على الله ان احمد يتحرك او يسوي شي ..
الحمد لله أن الامور وصلت لهذا الحد ..
يوم شفت باب الصالة يتسكر .. تنهدت وحسيت برااااااااااحه فضيعه ..
اللهم لك الحمد والشكر ..
كل هذا وانا واقفه ..
قربت من عندي مريم ومدت لي العباة ..
فسخت جلالي اللي كان علي بألبس عباتي ..
مادريت الا بالكف اللي لفني وفقدت التوزان منه ..
طحت على الارض بكل قوتي ..
صرخت بأعلى صوتي من ألم الطيحه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
نورة وهي واقفه فوق راسي وتناظرني بحقد : تتوقعين انك بتروحيت لأهلك من دون ما أخد حقي منك .. لا ياماما .. خليتي اخوي يضربني عشانك .. والحين بتنحاشين .. هه هه هه .. على رقبتي ان طلعتك من هالبيت سليمه ..
دارت بي الدنيا .. خلااااااااااص اليوم بلقى حتفي من هالعائلة ..
جلست أتشهد بيني وبين نفسي .. وانا ضامنه اني بودع هالحياة الليلة وعلى يد نورة ..
رجفتني مع فخذي رجفة قوية بكعبها العالي فصرخت بأقوى ماعندي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نورة لا .. لا يانورة ...آآآآآآه
جلست اصيح ..
رنا : آآآآآآه ...
نورة : مابعد بردت حرتي منك ..
مسكتني مع طرف ثوبي تبغى تقومني ليش مدري ؟؟
في هاللحظة مدري ليش خفت على نفسي منها ؟؟
فصرخت بأعلى صوتي أنادي أحمد : أحـــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــد أحـــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــد ..
وانا انادي احمد .. نورة غصب الا تقومني ..
وانا اصارخ بأعلى صوتي : أحــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــد .. أحـــــــــــمـــــــــــــد .. الحقني يا أحمد ..
تدرو ليش انادي احمد ؟؟
لانه لا خالتي ولامرام وسارة مسكوها عني وكلهم واقفين يتفرجون .. حتى ما كلفوا على اعمارهم ينادون احد ينقذني ..
كرهتهم وحقدت عليهم كلهم .. حتى خالتي كرهتها ..










أحمد


اسمع رنا تصارخ ..
ادري ان نورة سوت بها شي .. بس ماقدر ادخل لها ؟؟
لان بندر يحلف ويتوعد بنورة .. فما اقدر افكه ..
حاولت بس ماقدرت ..
لكني لما سمعتها تنادي بأسمي عجزت اتحمل او اصبر ..
فكيت بندر من يديني وركضت لها ..
فتحت باب الصالة وانا ودي اكسره ..
لما فتحته شفت نورة تحاول تخلي رنا توقف فاستغربت ..
ووقفت لحظات منصدم ليش تبي توقفها ؟؟
شافتني رنا اناظر فيهم وماتحركت من مكاني .. فصرخت بوجهي : احمد انقذني من يدينها تبي تذبحني .. تكفى يا أحمد ..
استوعبت الموقف قربت من نورة ابي ابعدها .. حاولت وحاولت واخيرا قدرت ..
لكن !!!!
لما ابعدت نورة عن رنا ..
صرخت رنا بأقوى ماعندها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شعري .. ياحيوانه فكي شعري ..
التفت على رنا شفت يد حنين ماسكه شعر رنا وتشده بأقوى ماعندها ..
حاولت افك يد حنين ماقدرت فعضيتها مع خدها بقوووووووة عشان تفكها ...
الحمد لله فكتها ..
ناظرت برنا اللي كان كل شي مكشوف فيها ..
كانت مغمضه عيونها وكأنها بتنام .. ماكنت ادري بالضبط وش فيها ؟؟؟
نزلت لمستواها ومسكت يدينها .. كانت يدينها باردة مثل الثلج ..
ناظرت لعيونها .. كانت دموعها تنزل بهدوء من دون ماتزعج خدودها ..
همست له بصوت هادي : رنا .. رنا .. ردي علي ..
فتحت عيونها بهدوء وكأنها متوقعه مني هالشي .. لان نظراتها كله ترجي واستعطاف ..
قالت بهدوء وبصوت يالله يالله سمعته : أحمد ..
أحمد : سمي .. آمريني ..
غمضت عيونها مرة ثانية وقالت والدموع تنزل بغزارة : ولدي يا أحمد لو مات ماراح اسامحكم كلكم .. وراح اضل ادعي عليك وعلى اهلك الين اموت ..
انصدمت من كلامها وحاولت اهديها : لا تخافين يارنا .. ماراح يموت ان شاء الله .. بس انتي اذكري الله ..
فتحت عيونها : طلعني من الصالة .. طلعني .. مابي اشوف اهلك ..
وقفت ووقفتها معي .. مشيت انا وياها الين ماوصلت لباب الصالة ..
تفاجأت بوجود بندر واقف عند الباب وعيونه حمر وشكله الا الان مابعد ركد ..
كلمته بهدوء : بندر خلاص كافي .. بعدين سوي اللي تبي مو الحين ..
ناظرني نظرات قويه بعدين قال : كل تبن ..
طيرت عيوني .. خييييييييير وين عايشين فيه حنا عشان يقولي هالكلام .. بس مسكت اعصابي وعذرته لان اعصابه الى الآن تعبانه ..
تعديته وطلعت من الصالة ..
بندر : وين بتوديها ؟؟
التفت عليه : وش تبي ؟؟
بندر : اسئلك انا وين بتوديها ؟؟
ردت عليه لاني مابي مشاكل : بالملحق ..
مشيت فيها الين ماوصلتها الملحق .. جلستها على الارض : تبين شي اجيبه لك .. مويه عصير .. أي شي ..
هزت راسها يعني لا وهي الى الآن مغمضه من شلتها من الصالة..
رنا : احمد ..
احمد : هلا ..
رنا : ابي بنتي ..
احمد : ان شاء الله الحين اجيبها ..










رنا


ماكنت ادري عن أي شي صار ..
حتى ماادري وين انا فيه ؟؟
مغمضه عيوني ولا ادري وش قاعد يصير لي ؟؟
اتوقع اني هذريت او فقدت الذاكرة او انجنيت او انهبلت ... او أي شي انتم تبون تسمونه ..
عشان كذا ماقدر اوصف او اقول لكم أي شي صارلي ..





احمد


رحت اجيب سدومه ..
دخلت الصالة ..
مافيه الا امي وخواتي بس ..
احمد : يمه وين بندر ؟؟
امي : رقى فوق ..
أحمد : وين سدومه ؟؟
أمي : مدري عنها ..
ناظرت مرام : وينها ؟؟
مرام : فوق بغرفتنا تلعب ..
رقيت لفوق اجيبها .. بس في نفس الوقت كنت خايف نورة تروح للملحق ..
باسرع ماعندي اخذت سديم ونزلت ..
الحمد لله نورة الى الآن بالصالة ..
رحت للملحق وحطيت سدومه جنب امها ..
احمد : رنا هاذي سدومه جنبك تبغين شي ثاني
مدت يدها وحطتها على شعر سدومه وجلست تمسح فيه وهي تقول : لا مابي شي ..
شوي قربت سدومه لحضنها وضمتها بأقوى ماعندها وقعدت تصييييييييييييييييييح ..
وربي انها قطعت قلبي من الصياح ..
كنت بقرب واهديها بس ماقدرت ..
احس فيه شي يمنعني ..
جلست بعييييييد عنها .. وقاعد اطالع فيها واتأمل ..
ادري انها منهارة وتبكي قهر من اللي صار ..
بس ماباليد حيلة ..
كل اللي كنت اقدر اسويه سويته ..
سامحيني يارنا .. سامحيني لاني ماقدرت احميك ..










رنا


ضامه بنتي اقوى ماعندي ..
احس بشي يوجعني ببطني .. وكلما زاد الوجع ضميت بنتي اكثر ..
بعد خمس دقايق من الوجع خلاص ماقدرت اتحمل ..
ابعدت بنتي عني وجلست اصارخ واصيح ..
الالم جاني زي العادة ..
بي هالمرة اقوى يمكن عشان الطيحة اللي طحتها ( اقصد نورة يوم ضربتني كف وطحت )
سمعت احمد يقول : رنا وش فيك ؟؟ رنا تبين اوديك المستشفى ؟؟
ماقدرت انطق او اقول شي من الالم ..
قعدت بس اصارخ وبأقوى ماعندي ..
سمعت بنتي تصيح .. يمكن تخرعت من صراخي القوي ..









أحمد

لما شفت سديم تصيح وتسكر اذانها بيدها ..
على طول شلتها ودخلتها داخل الفلة وناديت مرام تآخذها ..
رحت لرنا بسرعه وجلست جنبها ..
حاولت اهديها ماقدرت ..
اصلا ماكانت تسمعني لان صوت صراخها كان مرة عالي ويصم الآذان ..
ماعرفت اتصرف او اسوي أي شي .. غير اني ابّلم .. زي العادة ..
شوي الا يدخل بندر ..
بندر وعيونه طايرة وبتطلع من مكانها : وش فيه وش صاير ؟؟ وش فيها رنا ؟؟ لايكون رجعت الحالة .؟؟
رديت عليه بقلة حيلة وكلي يأس : وهي راحت عنها عشان ترجع !!!
بندر وهو يقرب من رنا ويبي يقومها : انزين شلها معي نوديها المستشفى .. يمكن تبي تولد ؟؟
وانا مابعد تحركت واقف بمكاني : أي ولادة انت ووجهك .. توها على الولادة ..
سفهني بندر وحاول يقومها بس ماقدر لانها ترفض انها تقوم ...
ولما ماقامت رنا معه صرخ بوجهي : قوووووووووم ماتفهم !!
قمت وشلتها معه وركبناها بالسيارة ..
طبعا انا اللي كنت اسوق اما بندر جالس جنبي لكن وجهه ورى ..











رنا


كنت اسمع كلامهم واشوف وش قاعدين يسوون فيني بس ماكنت اقدر اعترض او امنع أي شي ..
شالوني واسدحوني بالسيارة وانا ماسكه بطني احس الولد يبي يطلع من وين ؟؟ مدري ؟؟
احس بيطلع من فمي او يشق بطني ويطلع او من ظهري ..
من قوة الالم تمنيت الموووووووووووووووت ..
بندر وهو يهزني مع كتفي : رنا .. رنا .. ردي علي .. رنا .. انتي بخير ؟؟ رنا تكفين ردي علي ..
ودي اتكلم واقوله .. لا .. ماني بخير .. بس مقدر ..
طول الطريق وبندر بس يسألني : رنا ردي علي ؟؟ قولي وش فيك ؟؟ رنا تكفين ردي .. رنا ..
الين وصلنا وهو على هالحال..
نزلوني بسرعه وعلى طول على العربية بعدين السرير ..
ومن غرفة لغرفة ومن جهاز لجهاز .. ومن ابرة لابرة ..
تعبوني فوق التعب اللي انا فيه ..
آخر شي استقريت في غرفة وحده وحطوا على كل الاجهزة اللي ماتخطر على بالكم ..
كل هذا وانا مازلت اصيح واصارخ ..












احمد


تعبونا هالدكاترة ..
مغير من غرفة لغرفة ..
ياما منا ويا منا ..
ماندري وين نروح له ؟؟
آخر شي دخلوها لجناح كبير له باب خاص ..
دخلوها ومنعونا انا ندخل ..
لكن لما قريت اللوحه ( غرفة العمليات )
بغى يغمى علي ..
ليش عملية ؟؟
التفت على بندر اللي كان جالس على الارض وشكله ماقرى اللوحه : بندر هاذي غرفة العمليات .. تتوقع ليش ؟؟
ناظرني بندر وهو مستغرب : ليش وش فيها هي ؟؟ لايكون فيها شي خطير ؟؟ احمد ادخل واسئلهم لا يسوون فيها شي ..
تقدمت للباب وحاولت افتحه لكن ماقدرت : الباب مسكر .. وش السواة ؟؟
قام بندر وهو يدفني : انت اصلا من يومك وانت ماتعرف تتصرف ..
راح وخلاني وانا جالس عند باب الجناح انتظر احد يطلع ويطمني ..
بعد عشر دقايق جاني بندر ..
احمد : هاه وش سويت ؟؟
بندر وباين عليه الخوف : يبي يولدونها ؟؟
طيرت عيوني : ليش ؟؟
بندر : يقولون حالتها ماتسمح انها تحمل الجنين اكثر من كذا ..
احمد : يعني عمليه ؟؟!!
بندر : ايه عمليه ..
انزين ليش ما خلونا نوقع على العملية ..
بندر وهو معصب ووده يعطيني كف : انت غبي والا تستغبي هاه ؟؟ والاوراق اللي قبل شوي وقعت عليه وش تصير هذيك ؟؟؟ والا بس توقع وتمشي وماتدري وش اللي مكتوب ؟؟
صرخت بوجهه على باله فاهم الحين هو وجهه لو بحلف حتى هو ماقراهن : وانت وش دراك انه مكتوب عملية ليش انت قريتهن ؟؟
بندر وهو يجلس على الارض : لا ماقريتهن بس قالت لي السستر انكم موقعين على العميلة يوم كتبنا بيناتها ..
مارديت عليه .. حتى هو ماقال شي ..
جلست قباله على الارض ..
كنا ساكتين ولا واحد فينا كلم الثاني ..
بعد ساعة كاملة ..
سألته :بندر ..
رفع راسه : نعم ؟؟
احمد : تتوقع بتتقوم سالمة ؟؟
بندر : من هي ؟؟
احمد : رنا ؟؟؟ّّ
بندر : عمى .. خير تفاول على البنت .. ان شاء الله تقوم بالسلامة .. وش بك انت وش اللي لحس مخك ؟؟
احمد : طيب تتوقع الولد اللي ببطنها بيموت والا بيعيش ؟؟
عصب بندر : قسم بالله لاقوم اتوطى ببطنك اما سكت..
احمد : بندر انا اكلمك واعصابي تعبانه وابيك تواسيني ..
بندر : اواسيك بأيش وانت قاعد تفاول على البنت وولدها ..
احمد : انزين تتوقع وش بتولد ولد والا بنت ..
ابتسم بندر وكأنه يتذكر شي ..
احمد : بندر اسئلك انا .. وش تتوقع ؟؟
بندر : اتوقع ولد .. واخيرا بيشرف ولي العهد .. والله لابهل فيه لا طلع جنونه بس خله يجي ؟؟
ابتسمت : اوف اوف كل هذا بقلبك .. ياخي تزوج وجب ولد والعب فيه على كيفك .. مو تلعب على ولد اخوك ..
بندر : تتوقع احمد لو مشعل عايش بيفرح بالولد ..
ضيق لي صدري لما قال كذا ..
مارديت عليه واكتفيت بالسكوت ..
حتى هو لما شافني سكت .. سكت معي ..
مرت ساعة ثانية وثالثة وحنا الى الآن بمكاننا ..
استغربنا صراحة وينهم كل هاذي عملية ..
حتى مافيه مر من هنا ..
ولا دخل ولا طلع مع هالباب ..
قام بندر يشوف وش السالفة ؟؟
بعد عشر دقايق رجع وهو يضحك ..
وش فيه ؟؟ وش السالفه مدري ؟؟
قمت ووقفت قباله ..: وش فيك ؟؟
قعد يناظرني ويضحك ..
مسكت كتوفه وهزيتهن : وش فيك ؟؟ تكلم ..
قال وهو الى الآن مابعد شبع ضحك : قسم بالله اننا مهبل .. البنت ولدت وخلصت وحنا قاعدين حنا ..
طيرت عيوني .. كيف يصير هذا وحنا ماندري ؟؟ اصلا محد طلع مع الباب هذا احد ..
احمد : فهمني كيف ؟؟
بندر والى الآن يضحك ويأشر بأصبعه على الباب : هذا باب طوارئ ..
التفت بتأكد : صدق والله باب طوارئ .. اجل كيف دخلوها هنا ؟؟..
بندر : كانوا مستعجلين ودخلوها هنا .. فيها شي هاذي ؟؟
ضحكت معه وانا اقول : لا مافيها شي ..
رحنا للممرضة على غرفة رنا ..
بندر : ماما رنا ايس في جيب ؟؟
الممرضة : جيب ولد ..
التفت بندر علي : شفت قايل لك بتجيب ولد ؟؟
احمد : هدا ولد كويس مافي سي ؟؟ سليم يعني ؟؟
عصب علي بندر : انا كم مرة قايل لك لاتفاول على الولد ؟؟
ضربني مع كتفي ومشاني قدامه عشان نشوف الولد بالحضانه ...







رنا


صحيت من البنج وانا راسي يلف ويدور .. احسه بينفجر ..
حطيت ايدي على بطني احس بوجع فيه ..
لما لمست بطني خفت .. وين الانتفاخ اللي فيه ؟؟
وين ولدي ؟؟ لايكون ولدوني ؟؟ لايكون احمد سواها وخلاهم ينزلونه ؟؟
لااااااااااااااااااااااا ...
وجلست اصيح واشاهق واصيح ..
لا مو مقعولة احمد يسويها .؟؟
هو وعدني ... هو وعدني ...
واذا وعدك يارنا يعني بيفي بوعده .. اكيد شافها فرصه ونزل الولد ..
والله مااسامحك والله مااسامحك يا أحمد ....
جلست طول الوقت وانا اصيح وأولول ..
دخلت على الممرضة ..
الممرضة : كيف هال انتا ؟؟
مارديت عليها وجلست اصيح ..
الممرضة : ليس ابكي .. ايس مسكله في الم .. جيب مسكن ؟؟
سألتها وانا خايفة يكون اللي في بالي صحيح : فين بيبي ؟؟
واشرت لها على بطني ..
الممرضة وهي تبتسم : اوووووووه .. انتا ابكي عسان بيبي .. بيبي موجود .. انتا ليس كوف .. يبكى سوف ..
طيرت عيوني وانا مدري افرح والا اصيح : ايه ابغى اشوفه وينه وينه ؟؟ جيبيه لي وينه ؟؟
راحت الممرضة تجيبه .. وانا مو مصدقه ..
بطير من الفرحه ..
الحمد لله ياربي لك والشكر الحمد لله ..
جلست ادعي ربي واشكره ..
وياليتني اقدر اسجد سجود شكر ..











احمد

دخلنا جناح المواليد وسألنا عن ولد رنا ..
حطته من ورى القزازة ..
سألناها مرة ثانية نبي نتأكد : هذا ولد مدام رنا ؟؟
الممرضة وهي تهز راسها من ورى القزازة يعني ايه ..
التفت على بندر اللي كان مثلي مستغرب : بندر تشوف اللي انا اشوفه سبحان الله ..
بندر وهو اللى الآن مثلي مستغرب ويمكن اكثر : سبحان اللي خلقه ؟؟ معقوله احمد ..
جت ممرضة وشالت الولد وحنا قاعدين نناظره ..
انا طقيت القزازة ابيها تخليه ..
مشت وخلتنا ..
بغيت اكسر القزازة .. قهرتني .. حتى ماعبرتنا هالفنسه ..
شوي وطلعت ومعه الولد ..
احمد : وين ودي ؟؟
الممرضة: هدا ماما يبقى سوف ؟؟
احمد : ماما في قوم ؟؟
الممرضه : يس ..
احمد : وين غرفه ماما ؟؟
الممرضة : امسي ..
مشينا وراها الين ماوصلنا لغرفة رنا ..
دخلت الممرضة اما حنا ظلينا واقفين .. يمكن ماتبي تشوفنا .. وهذا اللي اتفقنا عليه انا وبندر ..
انا نستأذن قبل لا ندخل .. يكفي اللي جاها منا ..
طقينا الباب وطلعت لنا الممرضه : ايس ابقى ؟؟
احمد : قول لماما احمد برى يبغي يشوف انتا ؟؟ ممكن يدخل ؟؟
الممرضه دخلت شوي وطلعت : يقول ماما مايبقى احد .. بس ابقى ماما كبير .. انتا اعرف رقم ماما كبير ..
احمد : ايه اعرفه ..
الممرضه : هيا قول كلي هوا يدق على ماما كبير ..
التفت على بندر : ماتبغى تشوفنا ؟؟
بندر وهو يضحك : من زين وجهك ؟؟ تستاهل يا أحمد ترى اللي جاها مو شويه .. تبيها بهالسهولة تقولك تعااااااااااااااااال .. احلم ياعاشق زمانك ..
عصبت منه : حماااااااااااااااااااااااار وبتظل طول عمرك حماااااااااااااااار .. خلني ادق على اهلها ازين من من مقابل وجهك .. مليت وانا اشوفك ..











رنا


اول ماجابت لي الولد ..
بغى يوقف قلبي ..
ابي اتأكد ان هذا ولدي .. قريت الاسوارة اللي على يده عشان اصدق ..
مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للل ....
طبق الاصل من ابوه ..
مشعل اللي ماراح ولا جى ..
ياربي بموت من الفرحه ..
ولدي حي ويشبه ابوه بعد ..
الف حمد وشكر لك يارب .. الف حمد وشكر لك يارب ..
طلعت الممرضة ودخلت ..
تقول ان احمد يبغى يشوفني ..
مسكين يا أحمد .. تحلم تشوفني انت واهلك بعد اليوووووووووم ..
الحمد لله اللي افتكيت منكم ومن غثااااااااااااكم ..
الله لايعيد ذيك الايام ..
خليتها بس تقوله يدق على امي ..
وان شاء الله يسوي لي معروف ويناديها لي ..
ويفرحها برجعتي لها ولاخواني واهلي كلهم ..
يازين الحرية ياناااااااااااس .. يازينها ..
ضغطت على جرس الممرضة ..
ولما جتني قلت لها تنادي لي بندر اذا كان موجود ..
اتوقع انه موجود ..
مايمديه يروح بهالسرعه ..
لما طلعت الممرضة بدقايق .. اندق الباب ..
عرفت انه بندر ..
تغطيت وانا اقول : ادخل ..
دخل بندر : السلام عليكم ..
رنا : وعليكم السلام ..
بندر : الحمد لله على سلامتك ..
رنا : الله يسلمك ..
بندر : شفت وشلون يشبه مشعل .. سبحان اللي خلقه ..
رنا : مااقول الا الحمد لله والشكر ..
بندر : آمريني .. قالت لي الممرضة انك تبيني ؟؟
رنا : بطلب منك طلب ؟؟
بندر : انتي مو تطلبين .. انتي بس تتدللين ؟؟
رنا : تسلم .. ابيك تروح تجيب لي سديم ؟؟
بندر وهو يغز على خشمه : على هالخشم !! طيرااااااااان .. عطيني بس دقايق وتكون عندك ..
رنا : تسل لي يابندر .. الله يخليك لأهلك ..
بندر : آمين .. تبين شي غيره ؟؟
رنا : احمد دق على أهلي ..؟؟
بندر : ايه .. غيره ؟؟
رنا : سلامتك ..
بندر : الله يسلمك .. بس ابي ابوس ولي العهد ممكن ..؟؟
رنا : ايه ممكن ..
باسه على جبهته .. وطلع ..
اما انا .. ضغطت على زر اللمرضه عشان تجي تاخذ الولد .. لاني ابي ارتاح .......





نهاية الجزء الثامن

نظرة الحب
03-24-2011, 02:20 AM
الجزء التاسع




احمد


دقيت على اهلها ..
كلمت اخوها الكبير عبدالرحمن ..
بصراحه خفت وانا اكلمه ..
لانه قال لي ليش ماعلمتونا قبل لاتولد ..
يعني قصده اول ماوديناها للمستشفى ..
وسألني بعد من اللي معي من خواتي ..
ياويلي ويلااااااااااااااااه .. ياويلي ويلاااااااااااااااااااااه ..
والله لو يدري اخوها أننا انا وبندر متعاونين عليها ..
قسم قسم ان يذبحنا ..
بس الحمد لله .. الله ستر ولطف ..
وكذبت عليه كم كذبه بيضا .. ابيض من القشطه بعد ..!!!
بعد ماانهيت المكالمة ..
دورت على بندر .. بشوف وش كانت تبغى فيه رنا ؟؟
مالقيته ..وين راح له هاللي مايستحي على وجهه ..
بس انا منقهر من رنا ..
ليش ترفض تقابلني وانا اللي طالب مقابلتها ؟؟
وتوافق تشوف بندر مع انه ماطلب منها هالشي بالعكس هي اللي مناديته ؟؟؟
بسيطه .. الايام بيننا يارنا ..
دقيت على بندر بشوف وين ذالف ؟؟
احمد : الووووووو
بندر وهو يضحك : هلا والله..
احمد : اهلين .. وينك ؟؟
بندر : ليش وش تبي ؟؟؟
احمد : انا سألتك وينك ؟؟ لاتقعد تتفلسف علي ؟؟ رد على قد السؤال ؟؟
بندر : ان شاء الله عمي .. بروح البيت ..
احمد : وش عندك ؟؟ الا تعال وش تبي منك رنا ؟؟
بندر : ياشين الغيرة زائد اللقافة .. انت الحين وش دخلك ؟؟ منقهر لانها تحبني اكثر منك ..
ينرفزني هالولد ..
انقهرت منه : والله والله ثم والله يابندر لو انك قدام عيني كان عطيتك كف ماتنساه طول عمرك ..
بندر وهو متشقق من الضحك : هين .. هاذا ان شفتني .. انا خلاص بحماية ولي العهد ..
احمد : اقول لايكثر .. وش عندك بالبيت ؟؟
بندر : رنا قالت لي اجيب سديم لها ..
تذكرت شي معهم : بندر كم يبغى لك وتوصل البيت ؟؟
بندر: عشر دقايق ..
احمد : تكفى بندر جب معك مرام او سارة .. لاني دقيت على اهل رنا وقالوا لي من معكم من البنات ؟؟ قلت لهم امي بكبرها مو البنات .. انت جيب وحده من البنات .. وعلى بالي ان امي جايه معنا ورجعت معك .. اتفقنا ..
بندر : اوكي .. شي ثاني ..
احمد : سلامتك ..
بندر : بااااااااااااااااااي ...
سكرت بوجهه مايستاهل اقوله باي ..
والا انتم وش رايكم ؟؟









رنا


غفيت لي شوي قبل لايجون اهلي ..
ما أمداني اكمل غفوتي الا الباب ينفتح بكبره .. الظاهر لو منكسر ماعندهم مشكلة ..
تتوقعون ان اهلي بيدخلون علي هالدخلة هاذي ..
مستحييييييييييييييييييييييييل ..
هذولا اهل زوجي ..
كلهم جايين ..
خالتي .. مرام .. وسارة .. وووو....
ونورة ...
وووووو..
وحبيبة قلبي سديم ..
بس حنين مو موجودة ..
اكيد مع خوالها برى ..
ياسرع مايجوووووون ..
دخلت اول شي خالتي ..
جت على طول وضمتني وجلست تصيح ..
بعدها شفت مرام تفك نقابها وتسلم سلام حار ...
بعدها سارة سلمت علي بنقابها .. سلام جدا عادي ..
بعدها ..
تتوقعون من بعدها ..
اكيد من بعدها ؟؟
من بيكون اصلا ؟؟
مافيه احد تريحوا ..
نورة سحبت واحد من الكراسي وجلست ..
ماهمتني هي ووجهها اهم شي خلوا لبنتي فرصة عشان اشوفها ..
جلست سدومه جنبي وجلست احبب فيها واعضض الين ماقلت بس ..
سافهتهم ومعطتهم اكبر طاف في الحياة ..
ونورة مغير كل شوي تأفف وتقول : الحين ورى مايجيبون البزر .. نبي نشوفه .. وراهم الحين مايجيبونه .. تقل بناكله الحين ..
وكل شوي وهي عايده هالاسطوانه ..
خالتي والبنات ماقالوا شي .. لانه ماشاء الله مايحتاج نورة مكفيه وموفيه ..
بس بصراحه رحمت خالتي .. كل شوي وعيونه تغورق ..
قلت يارنا تعوذي من ابليس وجيبي لهم البزر عشان يروحون ينامون ..
حتى انا عشان افضى لأهلي اذا جو ..
مادريت ان السالفة بتطول ..
والله لو اني داريه كان ماجبته يشوفونه ..
رنيت الجرس وجت الممرضة ..
طلبت منها تجيب الولد ..
جلسنا ننتظر وننتظر وننتظر ..
رنيت الجرس مرة ثانية جتني الممرضة نفسها ..
رنا : وين بيبي .؟؟ انا في قول جيب بيبي ..
الممرضه : بيبي برى مع بابا ..
رفعت لها خشمي .. وانا رافعه صوتي : وشو ذا ابابا ؟؟ مين بابا ؟؟ هيه ياغبيه مافيه بابا برى .. جيب ولد منه بسرعه ..
ارتاعت الممرضه وتحسب انه بيخطفه ..
انا كنت ادري من معه ؟؟..
بس حبيت الممرضه تجيبه غصب منه ..










احمد

جاب بندر اهلي كلهم ..
ماتوقعت يجي احد ..
زين انهم جو .. عشان يعرفون اهل رنا اننا كلنا معها وماخليناها بروحها مثل هاذا الظرف ..
المهم جلس جنبي بندر ومعه حنين ..
والله حنين قمر بس اللي يشينها طبايع امها ..
والا والله عسسسسسسسسسسل هالبنت .. واموووووت فيه ..
عسى الله يهدي امها ..
غريبه تأخروا اهل رنا ..
وانا اهوجس وفكرة تجيبني وفكرة توديني ..
مادريت الا الممرضة تدخل الغرفة بعدين تطلع ..
سألتها : ايش يبغى مدام ..
الممرضة : يبغى بيبي ..
احمد : خلاص روح ..
فيه فكرة براسي بسويها يعني بسويها بس خلي الممرضة تجيب البيبي على قولتها ..
اول ماشفتها مقبله على الغرفة ..
على طول قمت وشلت البيبي منها ...
احمد : خلاص انا في دخل بيبي غرفة .. خلاص انتا روح ..
الممرضة : انتا بابا بيبي ..
احمد : ايوه ..
اشوى انها مو الممرضه الاولى كان كشفتنا .. لانه رنا قايلة لها ماتبي تشوفني ..
حضنته وجلست وقعدت اطالع فيه ..
وبندر مغير كل شوي وهو عطني أياه .. ابي أشوفه ..
آذاني هالبندر ..
قمت وابعدت عنه بكرسي ثاني ..
متردد ادخل والا ما أدخل ..
ادخل والا ما أدخل ..
ادري رنا مراح تقول شي عند اهلي وبتسكت ..
بس ولو مابي ازعلها ..
ادري انها بتزعل مني زود على الزعل اللي فيها ..
وانا مابين ادخل والا ما أدخل ..
بسم الله مادريت الا اللي يبي يسحب مني البزر ..
رفعت راسي ..
الممرضه تبي تاخذه غصب ..
احمد : خير خير ايش ابغى .؟؟
الممرضة : ماما قول انتا مو بابا .. بسرئه جيب بيبي والا نادي سرطه ..
سفهتها ومشيت الين ماوصلت الغرفة ..
على طول من دون مقدمات ..
دخـــــلـــــــت ....!!!!!!!













رنا


قاعده على اعصابي ..
الله يستر من هالأحمد ..
ادري بيسوي شي الين يدخل عارفته .. ابو الهواش والمشاكل ..
وانا قاعده افكر بهالمصيبه ..
مادريت الا اللي يدخل وشايل بزر معه ..
طيرت عيوني ...
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
احمد ..
والله حرام اللي قاعد يسويه ..
تغطيت على طول ...
يعني مايرتاح الا الين يسوي اللي براسه ..
انزين مابي اشوفه ..
غصب يعني ..
اووووووووووووووووف ..
سكت ولا قلت ولا كلمه ..
بشوف وش آخرتها معك يا أحمد ..
تدرون عاد ماانتبهت للي واره وشايل معه بنت ..
توي اشوفه لما ابعد احمد عن الباب وتوجه لأمه يعطيها البزر ..
هذا بندر ومعه حنين ..
الله يعين راسي ..
يعني مافيه فكه لا من عيالهم ولا من بناتهم ..
جلست اطالع السقف وانا قرفانه حياتي ..
ماامداني افرح بولدتي .. يجون هالاخوين يحوسون فرحتي ..
الله يعجل بجيه أهلي عشان افتك ..















احمد

ادري انها الحين متضايقة .. ومكتمه .. وضايق خلقها ...
والله مو قصدي ...
بس وش اسوي ؟؟ غصب علي والله غصب ...
اول مادخلت شفت الصدمه بعيونها ..
بس على طول تغطت ..
عادي بس اهم شي شفتها ..
قربت من عند امي وعطيتها الولد ..
امي اول ماشافته ..
صاحت على طول ..
يمين يسار .. ابي اهديها .. ماقدرت ..
قولوا انت اصلا متى قدرت على شي ..
استغليت صياح امي .. والتفت على رنا ..
احمد : الحمد لله على سلامتك ..
تخيلوا ماردت علي ..
اقسم بالله ضاع وجهي قدام اخواني ..
تحسفت اني دخلت ..
وندمت الف مرة اني شفتها ..











رنا


صرخت نورة بصوت عالي : رناااااااااااااااااا !!!!؟؟
التفت عليها ..
جاوبتها وانا مصدومه : خير ؟؟ ليش تصارخين ؟؟
نورة وهي معصبه : ليش اصارخ ؟؟ الظاهر انك نايمه .. احمد يقول لك الحمد على السلامه وانتي نايمه ..
التفت على أحمد .. بتأكد من كلامها ..
سألته وانا مو مصدقه اللي قالته : احمد انت قلت الحمد لله على السلامه ..
رد احمد بجفاء واضح وهو يميل خشته : ايه ..
رنا : آسفه والله ماسمعتك .. لاني تعبانه مرة عقب البنج وغفيت .. آسفة والله آسفه .. والله مو قصدي اسفهك ..













احمد


بغيت اتشقق .. بغيت اقطع هدومي قدامها ..
بغيت اقطع جلدي مو هدومي ..
ياناس اذوب انا ..
انصهر ..
اصير اللي تبونه ..
يازين التأسف منها ..
اصلا يازينها وهي تكلمني ..
تكملك وكأنك وحده من خوياتها ..
ماعندها نظام ورسميات ..
ياخي اموت على البنات اللي كذا ..
اروح ملللللللللللللللللللح ..
ابتسمت : لا عادي .. خوذي راحتك .. لا فيه فشيلة ولا شي .. اهم شي راحتك ..
رنا : مشكور ماتقصر عسى عمرك طويل ..
ماقدرت ارد عليها لاني بإختصار عجزت اتحمل آخر دعوة ..
طلعت ..
وعلى طول عالبرادة اللي بالسيب ..
صبيت لي كاس مويه وشربته ..
صبيت كاس ثاني وصبيته على صدري ..
احس اني مولللللللللللللع حرارة ..
بروح للممرضة تعطيني ابرة خافض للحرارة ..
















رنا


اشك انه صاحي ..
والله عندي بندر ارجل منه بمليون مرة ..
احسه فيه رجه على غير سنع .. وتبيلم مو وقته .. وعنده دفاشة زي وجهه .. وعنده تصتيم في غير محلها ..
ياالله لو اقعد اعدد لكم ماراح اقدر احصرها..
نورة : صدق انك ماتستحين احرجتي اخوي وفشلتيه .. وهو حاملك على كفوف الراحه ..
قلت بنفسي : يرحم امك من زين هالراحه اللي حاملني فيها وانتي موجوده .. انثبري واسكتي بمكانك لا اطردك الحين ..
بندر : انتي الحين ورى ماتنطمين لا اقوم اكمل عليك الحين .. ( يقصد نورة )
نورة وهي تحط اصبعها على فمها : انت شرب ولا كلمه تفهم ..
بندر وهو يرفع حواجبه معصب : قلت لك انطمي ازين لك والا والله لا اسدحك جنب رنا .. بس مو ولاده لا .. اسدحك مكسره ..
مرام جت بين نورة وبندر : خلاص انت وياها .. هواشكم خلوه باليت ماتشوفون الحرمة تعبانه ..
قولي والله بس يامرام .. يعني انا اول مو تعبانه .. سبحان الله يغير ولا يتغير ..
دق جوال بندر ..
بندر : هلا ..
شوي الا بندر ينقز من مكانه ويطلع بسررررررررررررعه ..
وش فيه مدري ؟؟
خمس دقايق بس من طلعة بندر ..
الا يدخلون اهلي ..
انصدمت وعرفت ليش بندر طلع ؟؟؟
والله ماجاب روسكم الا اهلي والخافي اعظم ..











احمد

كنت ادور في الاسياب رايح جاي رايح جاي ..
ابي شي يبرد على قلبي ..
اول ماشفت عبدالرحمن اخو رنا من بعيد واقف يسأل الاستقبال عن غرفة رنا ..
وانا اطلع جوالي وادق على بندر ..
بندر : هلا ..
احمد : بندر بسرعه اطلع جى عبدالرحمن اخو رنا بسرعه ..
مابعد سكرت الجوال ..
الا بندر جنبي وهو يلهث : وينه ؟؟ وينه ؟؟ والله لو شافني ليشرشحني ..
احمد : شفه عند الاستقبال .. انت الحين اجلس وهد روعك .. بعدين قل وينه ؟؟
بندر وشكله خايف : الحين عرفت انك اخوي ..
قام وضمني ..
احمد : عشان تعرف قدري ياحمار ..تدري لو شايفك عندها .... والله ان يقلب الدنيا على روسنا ..
بندر : ادري .. حتى انت يا أحمد ماترضاها على خواتك ..
جابها على الجرح وكنه مادرى ..
بندر قالها كذا بس ..
اما انا حسيتها نغزة بقلبي .. صادق يابندر .. مستحيل ارضاها على وحده من خواتي ..
انزين انا ليش اسوي فيها كذا ؟؟
ليش ارضاها لها .. وهي من عرضي .. زوجه اخوي ..
الله يلعن الشيطان كيف خلاني اسوي هالسواة ..
يلعن الحب شو بيذل ؟؟؟؟













رنا


ماصدقت ان امي قبالي ..
جت امي مسرعه وضمتني وجلست تصيح ..
الكل تأثر لصياحها ..
وانا بعد صحت معها ..
قامت خالتي وهدت امي وجلستها على الكرسي وجابوا لها مويه وشربوها ..
بعد ماهدى الوضع عطوها الولد ..
ضمته وحبته .. وجلست مرة ثانية تصيح بس على خفيف ..
ياربيه ليش كل من شافه يصيح ؟؟
ادري انه يشبه مشعل ..
بس انا ماصحت ..
لان ولدي فرحه مابي اصيح عشان شي مر عليه شهور ..
ادري لو تذكرت مشعل راح اصيح ولا راح اوقف صياح الين اموت ..
بس هاذي الدنيا لازم الواحد ينسى حتى لو يغصب روحه .. وهذا اللي سويته انا ..
قربت نورة من امي ومدت يدينها .. تبي تشيل ولدي ..
نورة بكل ادب : ام عبدالرحمن ممكن تعطيني اياه ابي اشوفه ؟؟
الله يستر ..
مدت لها امي الولد ... وانا حاطه ايدي على قلبي لان نورة وهي تشيله مكشره وعابس وجهها ..
اول ماناظرت في وجهه .. ابتسمت ..
على طول ابتسمت معها .. تلقائيا ..
حضنته وجلست مكانها ..
وانا ماشلت عيني منها ..
مدت اصبعها بكل نعومه وتحسست خده ..
نورة بكل طيبه : رنا .. يشبه مشعل .. نسخه .. سبحان اللي خلقه ..
توسعت ابتسامتي ..
الله يحنن قلبك يانورة ..
رنا : سبحان الله ( وانا ابلع غصتي ) راح مشعل الكبير وجى مشعل الصغير ..
نورة والى الآن مابعد شالت عيونها عنه : وش تبي تسمينه ؟؟
حاولت اتقرب منها اكثر واكثر .. وان شاء الله ان الله يهديها : انتي وش رايك ؟؟
نورة : امممممم سميه .. سميه خالد ..
رنا : اشوف ان شاء الله ..
التفت على خالتي : وانتي خالة وش تبيني اسميه ؟؟
خالتي : كيفك يابنيتي .. ولدك وانتي اللي سميه ..
رنا : وانتي يمه ؟؟
خالتي : كيفك ولدك وسميه براحتك ..
مرام : دام ما أحد قال أسم .. انا بسميه ..
رنا : وشو؟؟
مرام : سموه باسل ..
ميلت فمي يعني لا ..
سارة : سموه فواز ..
غمزت لها : اخوي اسمه فواز ... وش قصدك ياحلوة ؟؟..
استحت وحمّر وجهها : والله ماجى على بالي اخوك ..
غمزت لها مرة ثانية : صدقتك صدقتك ... لا تصيحين ..

















احمد


دخلت امها ..
ووراها عبدالرحمن بعد ماسلم علينا ..
بس ..
وقفنا عبدالرحمن اللي كان يبي يدخل ..
احمد : اهلي موجودين ..
استحى عبدالرحمن : آسف ماكنت ادري .. زين انك قلت لي ..
احمد : لا عادي .. ارتاح ارتاح .. اجيب لك كوفي ..
عبدالرحمن : لا شكرا ..
وجلس ..
عبدالرحمن وهو عاقد حواجبه : ليش جبتها لخاص ؟؟
والله الوهقه وش بقوله ذا الحين ؟؟
لكن بندر سبقني : هاذا اقرب شي لبيتنا ..
عبدالرحمن : بس هي سوت عمليه يعني بفلوس .. مو حكومي ..
ادري وش كان يقصد ؟؟
احمد : الفلوس تروح وتجي اهم شي سلامتها ..
عبدالرحمن : انت اللي دفعت ؟؟
احمد : قلت لك مو مهم .. اهم شي سلامتها .. وش تبي تنفع الفلوس لو خسرنا رنا ..
عبدالرحمن : الحين انت ليش تلف وتدور .. سألتك سؤال صريح رد عليه ؟؟
احمد : يعني لو اختي كانت تعبانه وكانت في بيتكم مو راح تاخذها مستشفى وتدفع لها لو كلفك وش كلفك ؟؟؟ خلاص اعتبرها اختي ...
طلعت جوالي بسرعه وكلمت اهلي قبل لا اسمع منه أي رد ..
احمد : انا بالسيارة بسرعه اطلعوا ..
حطيت الجوال بجيبي ..
احمد : تآمرنا شي .. اللي علينا سويناها .. وهاذي بنتكم خلصت عدتها وهي الحين تحت جناحكم .. واعذرونا على القصور .. مع السلامه ..
عبدالرحمن : الله يسلمك .. ماقصرت كفيت ووفيت ..
عطيته ظهري ومشيت للبوابة ..
كل خطوة امشيها احس خنجر ينغرز بظهري ..
كلما ابعدت احس اني انزف زياده ..
حسيت بدوخه قويه ..
جلست على اقرب كرسي صادفته ..
طولت الدوخه ماراحت ..
جو اهلي وشافوني ضام وجهي بيديني ..
مرام : احمد !!
على طول رفعت راسي ..
مرام : وش فيك جالس هنا ؟؟ يالله امش ..
قمت ومشيت معهم ..
مادريت الا اللي قاعد يطبطب على ظهري ..
التفت ...
بندر مايجوز من اطباعه ..
احمد : خير ؟؟
بندر : هونها وتهون يا خوي ..
احمد : امش قدامي لا اترفس ببطنك ..













رنا


ماصدقت انهم طلعوا ..
اووووف ..
اول ماطلعوا .. دخل اخوي عبدالرحمن ..
سلم علي ..وشال الولد من امي ..
وقال نفس الكلام اللي قالوه قبله ..
عبدالرحمن : سبحان الله .. مشعل اللي ماراح ولاجى ..
رنا : كلن يقوله ..
عبدالرحمن : هاه يمه تريحي بنتك وعندك ..
امي : مراح ارتاح الا الين تطلع من المستشفى ..
عبدالرحمن : بتطلع ان شاء الله ..
امي : ان شاء الله
عبدالرحمن : رنا ..
رنا : سم ..
عبدالرحمن : من اللي دفع ؟؟
سألته وانا مستغربه : وش دفع ؟؟
عبدالرحمن : تستهبلين انتي ؟؟ من دفع حق المستشفى ؟؟
ماني فاهم أي شي من اللي يقوله عبدالرحمن : وش اللي دفع حق المستشفى ؟؟ محد دفع ..
عصب عبدالرحمن : غبية انتي ؟؟
قهرني ليش يقولي غبيه .. رديت عليه وانا معصبه : وشو غبيه ؟؟ لا ماني غبيه ؟؟ فهمني اول بعدين شفني غبيه او لا ؟؟؟
عبدالرحمن وهو ينفخ : انتي في مستشفى خاااااااااااااااص .. ومسويه عميلة .. والعملية في المستشفى الخاص بفلوووووووووووس ..تدرين كم ؟؟ والا اعلمك ؟؟؟
انصدمت خاص وبفلوس ... من جد غبيه .. اجل وشلون جايين اهلي بهالليول يشوفوني .. ومدخلينهم عادي .. اصلا وشلون جايبين البزر عندي اربع وعشرين ساعه .. كلما طلبته جابوه ..
رنا : مدري .. اصلا ماكنت ادري انه خاص .. وش يدريني انا ؟؟
عبدالرحمن : وهذاني علمتك .. انتي اللي دافعه ؟؟
رنا : لا انا مادفعت شي ... اصلا مامعي شي ؟؟
عبدالرحمن : مافيه غيره .. هو اللي دفع ؟؟
رنا : من هو ؟؟
عبدالرحمن : احمد ...
انصدمت احمد !!!
سألته بسرعه بشوف كم دفع : وبكم العملية ؟؟
عبدالرحمن : بعشرة ..
طيرت عيوني .. : عشرة !!!!
امي وهي تشهق : عشرة !!
عبدالرحمن : وش فيكم ؟؟ هاذولا هم الخاص .. كذا اسعارهم ..
رنا : ليش ماوداني للحكومي اصرف ؟؟
عبدالرحمن : سألته ؟؟ قالي هذا اقرب شي لنا ..
رنا : مهوب صاحي منين له يدفع لي عشرة ..
عبدالرحمن : خلاص لاتسوينها سالفة برجع له العشرة ..
رنا : بصراحه يقهر .. من زين راتبه الحين ..؟؟
امي : يمكن انه دافع من فلوس مشعل ..؟؟
عبدالرحمن : لا يمه .. دافع من حسابه ..انا اول شي قلت يمكن من فلوس مشعل .. بس سألته وقالي ..
امي : الله يهديه .. ليش مادفع من حساب مشعل ..
اوووووووووووف .. انا اخلص من مصيبه تطلع لي مصيبه ثانية ..
شكلي ماراح ارتاح ..
امي قامت وشالت سدومه : خلاص بنيتي انتي ارتاحي الحين وبكره ان شاء الله بنجيك من الصبح ..
رنا : انزين .. مع السلامه ..
امي وعبدالرحمن : مع السلامه ...
رنيت الجرس اللي عندي ..
جت الممرضة واخذت الولد ..
اول ماسكرت الباب ..
طفيت النور اللي عندي وانسدحت وتغطيت وغمضت عيوني ..
وووو
وووو
وووو
اندق الباب ..
فتحت على طول عيوني ...
وفتحت النور ..
رنا : من ؟؟
صوت رجال : بأدخل ؟؟
خييييييييييييير ؟؟؟!! وين يدخل فيه ذا ؟؟ لا يكون غلطان ؟؟
ياربيه وش ذا البلشه ؟؟
سكت مارديت عليه ..
اندق الباب مرة ثانية ..
بعدين انفتح ..
على طول انا تغطيت ..
وانا قلبي يناقز بمكانه بيب يطلع من الخوف ..
اول ماشفت اللي دخل عصبت ..
رنا : روعتني .. حرام عليك بغيت اموووووووووت ..
ابتسم ببرائه ولا كأنه سوى شي : آسف والله ماكنت اقصد .. بس ماحبيت اروح وانا عندي شي بقوله لك ؟؟؟
هديت من وضعي شوي : يالله قول وش تبي ؟؟ تراي تعبانه حدي وابي انام ..
تدرون من طلع ؟؟؟
توقعوا من ؟؟؟










طلع بندر ..
بندر وهو يقرب من عند السرير : رنا ممكن تسمينه فراس ؟؟؟
ضحكت من هالاسم : وشو فراس ؟؟ غريب هالاسم ..
بندر : طلبتك رنا لا ترديني .. تكفين ؟؟
اشرت له على عيوني من برى الغطوة : من عيوني الثنتين .. ماطلبت شي .. فراس فراس .. كم عندنا بندر حنا ..
غمض عيونه وهو يقول : مشكورة .. ماتقصرين يا أم فراس .. ههههههه .. انا اول واحد يقول لك يا أم فراس .. هذا شرف كبير لي ..
رنا : خلاص بندر شي غيره ؟؟
بندر : لا سلامتك ..
قلت له وانا اضحك : والحين ممكن توريني عرض اكتافك .. عشان انام ..
بندر : ان شاء الله ..
طلع بندر ..
اما انا قعدت اضحك واضحك واضحك الين عورني بطني ..
هالبندر مجنون رسمي .. زي اخوه بالضبط ..















بعد شهر ...


احمد

مستحيل يمر يومين على بعض .. مانشوف انا وامي وبندر فراس ..
مستحيل ..
حتى خواتي تتجننوا عليه .. بس مستحل ناخذهم معنا ..
خواتي بالاسبوع مرة ..
اما حنا الثلاثه باليومين مرة ..
ماتتخيلون كيف حبيناه .. يمكن لانه يشبه مشعل ..
او يمكن لانه فرفوشي الولد .. ويضحك معنا ..
يمكن ..؟؟
احس اننا طفشنا اهلها ..
لامو احساس الا اكيد .. ؟؟
طبعا لا تسألوني عن رنا ؟؟
لاني من ذاك اليوم ماادري عنها أي شي ..
بموت واعرف عنها شي ..
بموت الا اشوف لو زولها ..
بموت وبموت وبموت .. ولا احد حاس فيني الا بندر .. اللي كل شوي وهو رافع ضغطي يذكرني فيها ويقهرني ..













رنا


تعرفون وشلون بغيت انتحر ..
بغيت اشقق هدومي ..
بغيت امووووووووت منهم ..
انا الحين منحاشه منهم.. وهم لاحقيني..
مايمر يومين الاهم ناطين ..
خالتي وعيالها ..
خير وين عايشين حنا
اوكي ولدكم ماقلنا شي ..
بس مو بهالطريقه ..
حشى ..
مايسوى علينا هالولد ..
بس تدرون ..
والله العظيم اقابل خالتي كل يوم ..
ولا ينط لي احمد ولا بندر كل سنه مرة ...
والله خالتي ارحم لي منهم ..
ولو بحلف اذا جوا بندر واحمد ودهم يدخلون .. بس هه هه هه اخواني لهم بالمرصاد ..













احمد


جاني ظرف بالشغل وماقدرت اروح معهم ..
ميت الا بروح بس ماقدرت ..
راح بندر وامي ..
ولما جيت من الدوام ..
سألت بندر عن فراس : وش اخباره ؟؟
بندر : ودي آكله .. ليت امه تسمح لي .. والله لآآآآآآآآآكله ..
قلت بقلبي : انت ودك تآآآآآآآآآكل الولد .. انا ودي بالام .. ليتها توكل والله لآآآآآآآآآآآكلها ..












رنا


بعد ماراحت خالتي ...
كان فراس نايم ..
نومته بسريره .. ونمت انا معه .. كان الوقت الساعه 10 بالليل ..
قمت على الساعه اربع ..
غريبه ماصاح يبغي حليب ..
قمت بشوف وش فيه ؟؟
فتحت النور ..
وشلته من سريره ..
حاولت اقومه .. ماقام ..
فكيت مهاده ابيه يتحرك عشان يصحصح .. ماقام ..
تخرعت ..
على طول قمت وناديت امي ..
مسكينه روعتها ..
قومتها من النوم ..
وانا اصيح واصارخ : يمه .. يمه .. قومي .. يمه .. فراس مايتحرك ولايصيح .. ماقام من نومته الساعه 10 ..
امي فزت على طول وشالت فراس .. وودته للمغسله .. وانا وراها زي المجنونه ..
غسلته امي عشان يصحصح .. ماقام ..
حضنته امي لصدرها وقامت تهزه وهي تقول : مافيه شي لا تخافين مافيه شي ؟؟
وانا خايفه واقول لامي : طيب عطيني اياه ..
امي : لا لا خليه معي .. روحي قومي فواز .. بسرعه روحي قوميه ..
رفضت اروح .. وجلست اصارخ : يمه تكفين عطيني اياه .. تكفين ...
وامي رافضه .. :مافيه شي مافيه شي ..
تركتني وراحت وانا واقفه بمكاني .. قاعده اتخيل لو مات فراس ..
لو مات فراس .. يعني ماتت احلامي ..
لومات فراس .. يعني ماتت آمالي ..
لو مات فراس .. يعني انا اموت معه ..
وقفت بمكاني ولا تحرك .. عرفت وش هي النهايه ؟؟؟
عرفت وش قاعد ينتظرني ...؟؟
عرفت وش مخبي لي القدر ؟؟؟
خلاص كل شي عرفته ؟؟
وش باقي بس قولوا لي ؟؟
قالوا لي ميت ؟؟ بس انا ما صدقت !!
قالوا ماينبض ؟؟ بس انا عاندت !!!
قالوا لي مجنونه ؟؟ بس انا ماسمعت !!!
الحمد لله على قضاء الله وقدره ..
والله يخلي لي بنتي ..
وان شاء الله فيها العوض ...
رحت لغرفتي وانسدحت على السرير ودموعي على خدي ..














احمد


كنت في الدوام ..
رن جوالي ..
فواز ..
وش يبي هالحزه ذا ؟؟
اوووووف ..
خليته مالي خلق ارد عليه ..
لكنه رن ثانيه ..
قلت اكيد عنده شي مهم ..
برد وبشوف وش يبي ؟؟
احمد : هلا ..
فواز : هلا أحمد ..
احمد : اهلين ..
فواز : وشلونك ؟؟
داق علي تقول لي وشلونك ؟؟ ..
احمد : بخير الحمد لله .. انت وشلونك ؟؟
فواز : بخير .. احمد ؟؟
احمد : هلا ..
فواز : تقدر تطلع من الدوام ..
احمد : ليش ؟؟
فواز : سلامتك .. بس ابيك بشغله صغيره ..
احمد : آمرني ..
فواز : ابيك بمستشفى ( ........... ) اللي ولدت فيه رنا ..
احمد : وش فيه ؟؟ وش صاير ؟؟
فواز : لا تخرع .. ابد مافيه شي .. بس تعال ..
احمد : اوكي مسافة الطريق وانا عندك ..
سكرت السماعه منه ..
طلعت من دون مااستئذن ..
الله يستر ..
لا يكون رنا فيه شي ..او الولد فيه شي؟؟
لا ..
لا .. ما أتوقع ..
فواز صوته جدا عادي ..
اجل وش يبي فيني ؟؟
اووووووووووووووف ..
راسي بينفجر ..
زودت السرعه ..
وسقت السيارة بجنون ..
وانا عقلي مو معي ..
وصلت للمستشفى دخلت الطوارئ ..
لما ماشفت فواز .. ارتحت ..
طلعت جوالي ودقيت عليه : هلا فواز .. وينك ؟؟ انا في الطوارئ ..
فواز : اوكي خلك مكانك انا جايك ..
خمس دقايق ..
فواز : هلا احمد ..
احمد : يكفي فواز من دقيت علي وانت تهلي ... قلي وش فيه ؟؟ تراك روعتني !!!
فواز : طيب انت هد اعصابك ..
عصبت منه : كيف اهديها وانت قاعد تلعب بأعصابي .. تكلم ..
مسكني مع كتوفي وجلسني ..
مسك يدي وبدى يتكلم : احمد .. فراس مات ..
طيرت عيوني : مااااااااات !!!
فواز : ايه ..
عصبت زياده وانا قاعد حواجبي : وتقولها بكل برود ..
فواز : اذكر الله يارجال .. مات كذا من ربي .. مافيه أي شي ..
هناك اخوي عبدالرحمن قاعد يخلص الاجراءات عشان ندفنه ..
ماني مستوعب كل اللي يقوله ..
وش اقول لأمي ؟؟
وش أقول لأخواتي ؟؟
والاهم من كذا ..
وش اقول لبندر ؟؟
والله ان يفضحنا بندر ..
آآآآآآآآآآآآه ياراسي ...
انا لله وانا اليه راجعون ..
حاولت اهدي اعصابي ..
قلت لفواز بكل هدوء : وين فيه عبدالرحمن ؟؟
وقف فواز وهو يقول : تعال معي ؟؟؟
مشيت معه وانا قلبي مقبوض ..
مسكته مع عضده : فواز ؟؟؟
وقف والتفت علي : سم ..
بلعت ريقي .. وجمعت كل شجاعتي وسألته : وشلون رنا ؟؟ عسى بس ماتأثرت ؟؟
غمض عيونه وهو متأثر : ربك يعين بس .. ادع لها ان الله يثبتها ..
آآآآآآآآآه عليك يارنا ...
وش تتحملين لتتحملين ..
ياويلي عليك .. كم شفتي من الهموم .. وانتي توك صغيرة ..
ياليت كل اللي فيك فيني ..












رنا


انهارت اعصابي .. وقعدت اصيح لما شفت امي داخله مع باب الفله من دون فرااااااااااااااس ..
طحت على الارض وانا اضرب الارض بيدي ..
رنا : لا يمه لا .... لا تقولين مات .. يمه تكفين لا تقولين مات ..
قومتني امي من الارض وحضنتني وهي تصيح : اذكري الله يابنتي اذكري الله .. بيعوضك ربي خير ..
جلست اصيح في حضن امي الين جو اخواني ..
عبدالرحمن ..وناصر وفواز .. اللي كانوا بالمستشفى ..
وكلهم متأثرين ..














احمد


دخلت البيت على الساعه وحده ..
مالي خلق احد ..
ولا لي خلق اكلم احد ..
احس اني مخنوق ...
كل هذا مايهم اهم شي عندي مااشوف بندر ..
بس هاذا المهم عندي ...
دخلت الصاله ..
لقيت امي جالسه ..
احمد : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
جلست بقوة على الكرسي ..
وكأني شايل هموم الدنيا كلها على راسي ..
امي تناظرني ومستغربه : وش فيك ؟؟ عسى منت تعبان ؟؟
ناظرت امي والله ودي اصيح بحضنها بس حاولت اني امسك نفسي : ايه يمه تعبان ..
خافت امي .. جت وجلست جنبي : وش فيك ياوليدي ؟؟ وش تحس فيه ؟؟
اقولها كذا بوجهها والا امهد لها ..
شكلي بأخبطها ولا علي : يمه !!!؟؟
امي وهي على نياتها : سم ...
مسكت يدها وانا اناظرها : فراس مات ..
امي انصدمت وقاعده تناظرني وهي فاتحه عيونها على وسعهن : وش تقول ؟؟ مات ؟؟
احمد : ايه ...
امي : كيف ؟؟؟ وشلون ؟؟ متى ؟؟ تكلم ...
احمد : اليوم .. يقولون مافيه شي ابد .. سبحان كذا مات ..
امي : ورنا وشلونها ؟؟؟
احمد : والله يمه انا ما أدري ..
ماتوقعت امي تكون قويه كذا ..
وتكون اقوى مني بعد ..
بكت شوي وتأثرت ..
مسكت السماعه تبي تكلم ام رنا ..
بس انا منعتها ..
لانه مو وقته الحين ..
الحمد لله هاذي امي وعديتها ..
خواتي كيفهن ..
اهم شي عندي بندر .. وشلون بقوله ؟؟





انتظروني في الجزء العاشر ...

عشان تعرفون وش راح تكون ردة فعل بندر ؟؟؟

بندر اللي تجرأ وسأل هو ولد والا بنت ؟؟؟..

بندر اللي لما درى انه ولد فرح وكأنه ولده ؟؟

بندر اللي علق على الولد وسماه ولي العهد ؟؟؟..

بندر اللي وعد رنا انه مايعلم وشو اللي ببطنها ؟؟

بندر اللي لو سموا الولد بأسمه راح يطلع مثل عمه مودب ومطيع ؟؟؟

بندر اللي ترجى رنا انها تسميه فراس ؟؟

نظرة الحب
03-24-2011, 02:21 AM
الجزء العاشر


رنا

نمت بأحضان امي .. بعد ماتعبت وانا اصيح واشاهق ..
نمت نومة وحده بتموت خلاص ..
نومة وحدة كأنها بتودع حياتها ..
من جد كنت مرة مرة مرة تعبانه ..
فتحت عيوني بعد ساعات من نومي ..
ناظرت الساعه اللي بيدي ..
كانت الساعه 9 ونص في الليل ..
مسكت راسي بكل يديني وعصرته ولو بيدي كان فتته ..
راسي يعورني وبينفجر من الالم ..
كنت ناسيه كل شي .. ناسيه كل اللي صار ..
تخيلوا قمت اشوف ولدي بسريره او مع امي ..
ورب البيت كنت ناسيه انه مو موجود ..
اول ما ناظرت في السرير ..
تذكرت كل شي ..
تذكرت ان ولدي مو موجود ..
تذكرت قومتي بنص الليل ..
تذكرت صياحي كل الصباح ..
تذكرت دخلت امي وهي جايه من المستشفى ويدينها فاضيه ..
تذكرت دخلت اخواني وهم متأثرين هذا اذا ماكانوا صايحين ..
نزلت دموعي غصب عني ..
والله اني مابغيتها تنزل .. بس غصب وش اسوي ؟؟
رجعت للسرير وكملت صيااااااااااااااااااااااح وانا اشاهق .. لكن بصوت مكتوم .. ليش ما أدري ؟؟








احمد


ضربتها نومة الين الساعة 12 في الليل ..
بتقولون مجنون قولوا ...
بتقولون خبل قولوا ..
بس اهم شي اني ما أفكر .. او أتذكر أي شي من اللي صار اليوم ...
قمت على طول للحمام بدون أي تفكير او تذكر أي شي ..
تروشت على السريع ..
صليت الصلوات اللي فاتتني ..
لبست قميصي ونزلت ..
احس بجوووووووع ..
ان شاء الله خواتي قايمات .. عشان يسوون لي شي آكله ..
نزلت تحت ..
في الصالة ..
مرام بس .. كانت قاعده تحوس بجوالها
وانا اجلس : سلام ..
مرام من دون ماتناظرني : وعليكم السلام ..
احمد : فيه شي آكله ؟؟
برضوه ردت علي من دون ماتناظرني : وش تبي ؟؟
رديت عليها وانا المس بطني : أي شي .. بس بسرعه تراي ميت جوع ..
قامت وخلت الجوال على الكنبه اللي كانت جالسه فيها ..
قمت واخذت الجوال بشوف وش قاعده تحوس فيه ..
اول ماشغلت نور الجوال عشان اشوف ..
ثواني بس .. بعدين حطيت الجوال مكانه ورجعت مكاني ..
وانا احس اني مكتووووووووووووم .. ومتضايق .. وودي اشقق هدومي ..
حطيت ايدي على خدي وانا احاول ابعد صورة رنا عن بالي ..
قاعد احاول بشتى الطرق بس ماقدرت ..
فصرخت صرخه قويه وانا اقول : خلاص اطلعي من بالي .. خلاص مابي افكر فيك ..
طلعت مرام بسرعه من المطبخ ..
ولما شافتني جالس مكاني ولا تحركت ..
رجعت مرة ثانية للمطبخ ... وعيونها فيها الف سؤال وسؤال ..
دقايق جت ومعها صينيه حطتها قبالي :لا .. حطيها في الملحق ..
شالت الصينيه وطلعت من الصالة ..
اما انا قمت وغسلت ايديني ولحقتها ..








رنا

تعوذت من ابليس وقمت ..
صليت العصر والمغرب والعشاء ..
بعدين جلست اقرأ قرآن ..
دخل علي فواز .. يوم شافني اقرأ طلع ..
لما خلصت قاريه طلعت للصالة بشوف فواز اذا موجود او لا ..
خسارة مو موجود ..
ودي اتكلم مع احد .. ودي اسولف مع احد ..
ودي افضفض عن اللي بداخلي ..
تذكرت زمان اول ..
يوم كنت اطفش وابي احد اسولف معه .. كنت اروح لغرفة سارة ومرام ..
الله يرحم زمان اول ..
جلست في الصالة وانا افكر واهوجس ..
تذكرت بنتي ودي اشوفها ..
احس اني من زمان عنها ..
فتحت غرفة امي .. شفتها نايمه على الارض ..
ياقلبي عليها .. مسكينه .. لا أبو ولا أخو ..
اللي يصبر قلبي .. ويعيني عليك يا سدومه ..









احمد


جلست آكل وانا مالي نفس للأكل ..
قمت بشوف إذا سيارة بندر موجوده او لا ..
اووووووووووف ..
مو موجوده ..
الله يعيني عليه ..
وش ابقوله ذا الحين ؟؟
التفت ابدخل إلا اشوف نور سيارة جاييه ..
لا يكون بندر ..
دخلت وسكرت الباب بهدووووووووووء ..
رجعت للمجلس ..
جلست وانا اتنهد وافرك يديني ببعضها ..
متوتر حدي .. وما أبي اتواجه مع بندر ..
انتظرت بندر يدخل علي بالملحق .. مادخل ..
لايكون مو هو راعي السيارة ..
يمكن ..
قعدت اقلب في القنوات الين الساعه وحده ونص ..
اصلا عقلي مو معي ..
حتى قلبي مو معي ..
حسبي الله على من بلاني هالبلوة ..
غريبة وين بندر ؟؟
معقوله الى هالحزه مارجع ..
يمكن جى بس ماسمعت الباب ..
قمت بتأكد ..
سيارته مو موجوده .. الله يستر ..
رجعت مرة ثانية للمحلق ..
ماكملت خمس دقايق الا اسمع صوت الباب يتسكر ..
حسيته سكر على قلبي من الروعه اللي جتني ..
ياربي لطفك .. ياربي عونك .. يارب الصبر منك ...
دخل وهو شاق الحلق ويوسع ابتسامات ..
بندر : لا يكون خنتني ورحت مع امي تشوفون فروسي .. بسرعه اعترف ..
ناظرته للحظات بدون ما أرد عليه ..
جلس جنبي : حمّـــــــود .. وش فيك ؟؟ شكلك يقول توك صاحي .. عيونك مفقعه ..
رديت عليه وانا احس العبرة خانقتني : مافيني شي ؟؟
بندر : انزين رحتوا اليوم ؟؟
سويت نفسي غبي : لوين؟؟
بندر : تستهبل .. لفروسي .. يعني لوين ؟؟
احمد : ليش وين كنت فيه انت ؟؟
بندر : ابد .. بس اني طالع من الظهر بإستراحه مع اخوياي .. وتوي راجع .. قلت يمكن رحتوا لفراس ..
احمد : لا لاتخاف مارحنا ..
تنهد بندر وكأنه ارتاح ..
احمد : وش فيك ؟؟
بندر : زين انكم مارحتوا عشان نروح بكره جميع ..
قلت له وانا ضايق خلقي : وهو حلى كل يوم ناطين عندهم .. خلاص ماراح نروح .. تفشلنا قدام اهلها ..
بندر وهو يحط اصبعه على مخه : كيفك لاتروح انت .. نروح انا وامي مافيه مشكلة ..
هذا الحين وشلون افهمه ؟؟
احمد : امي قالت نفس كلامي .. ماراح تروح مرة ثانية ..
بندر وهو يغمز لي : اكيد انت لاعب بعقلها ... امي منين بتجيب هالكلام الا منك ..
احمد : بندر عن السخافه .... اسمعني بقولك شي .. بسسس
وسكت
بندر : بس ايش ؟؟
احمد : ابيك تكون قوي .. واقوى مني بعد ..
بندر : قول .. وش صاير ؟؟
احمد : اوعدني بندر ماتسوي صجه ولجه ..
بندر : انت قول بعدين انا اقرر ..
احمد : ادري وش اللي راح تقرره ؟؟ بس مابيك تسويه ..
بندر : وش ابسوي ؟؟ تكلم يالله عاد ..
احمد : ادري انك بتصيح ..
بندر وهو يضحك : هههههههههه اصيح .. هيه انت .. ترى ماني حرمه عشان اصيح .... يالله قول وبتشوفني اقوى منك .. بعدين ليش تقولي بتصيح ليش انت صايح قبلي ؟؟
احمد : لا ماصحت ..
بندر : خلاص اجل اكيد انا ماراح اصيح .. قول يالله وشو ؟؟
خبطتها بوجهه ولا علي منه : فراس مات !!!!
ابتسم لي ابتسامه كبيرة ماتوقعتها ..
بس شوي شوي كأنه بدى يستوعب اللي قلته ..
بالتدريج اختفت الابتسامه نهائياً ..
ومابقى غير علامات بوجهه غير مفهومه ..
ماقدرت افسرها ..
قعد يطالعني حوالي خمس دقايق .. وانا العبرة خانقتني وما أدري وش اقول ؟؟
خفت يصيح قدامي .. والله لو صاح لأصيح معه ..
لاني من الصبح وانا خانقها .. وابي افك هالصيحه عشان ارتاح ..
لما شفته طول وهو يناظرني .. تجرأت وصفقته كف على وجهه عشان يصحى ..
ولا كأني سويت شي ..
الى الآن مبلم ..
بصراحه خفت عليه ..
ليتني ماقلت له بهالليل ؟؟
الله يستر وش راح يصير له الحين .؟؟؟
لو صار له شي .. راح يكون كله مني ..
قام من عندي وطلع من الملحق ..
لحقته .. خفت انه يطلع برى ..
وانا مو ناقص اقعد ادوره بهالشوارع اشوف وين راح له ؟؟
اشوى يوم شفته دخل العمارة رجعت لملحقي وانا مخنووووووووووووووووق وتعبااااااااااااااااااااان حدي ..







رنا

لما حسيت انها تضايقت من تبويسي ..
غطيتها وطلعت من غرفة امي ..
مريت على غرفة فواز لقيت النور طافي ..
مريت على غرفة ناصر لقيت النور طافي ..
ياربي كيف اقضي هالليلة الحين ..
المشكلة ما اقدر ادق على احد هالحزه ..
جلست في الصالة ..
مابي اتذكر أي شي ابي بس انام .. والنوم مستحيل يجيني ..
مافيه الا اقوم ادقدق على راح يرد علي ..
وبشوف من قايم هالحزه ..
رحت لغرفتي ..
اول مادخلت سمعت الجوال يرن ..
بلحق عليه قبل لا ينقطع .. للأسف مالحقته ..
شفت شاشه الجوال ..
5 مكالمات لم يرد عليها ..
فتحتها ابي اشوف من هو اللي يدقدق هالحزه ..
طيرت عيوني !!!
وش يبي ذا هالجزه ؟؟
الله يستر ..
مابعد كملت تساؤلاتي .. الا دق الجوال ..
بندر يتصل بك ..
ترددت ارد او لا ..
في الاخير رديت عليه بصوت طبيعي جدا ولا كأن صار شي : هلا ..
بندر وصوته جدا طبيعي : السلام عليكم
رنا : وعليكم السلام .. هلا بندر ..
بندر : هلا فيك .. وشلونك ؟؟
رنا : الحمد لله انت وشلونك ؟؟
بندر وبدى صوته يتغير : انا الحين مو مهم اهم شي انتي ...
حسيت فيه شي غير طبيعي : بندر انت فيك شي ؟؟
ساكت ولا رد علي ..
خفت لايكون اللي في بالي صحيح ..
سألته وانا خايفه من رده : بندر وش فيك فهالوقت المتأخر ؟؟
بندر وباين انها خانقته العبره : رنا !!!
رديت وانا خااااااااااااااااايفه من اللي يبي يقوله بس قويت نفسي وتكلمت بثقه : هلا بندر .. تكلم وش فيك ؟؟
اداري مشاعره تقل هو اللي مات ولده مو انا ..
تكلم بكلام متقطع بس فهمته : فــ ر ا سسسس ووويــــ نــــ ههه
حاولت اكتم صيحتي ماقدرت ..
فشهقت شهقه خلت بندر يشهق نفسها او اقوى منها بعد ..
نزلت دموعي بهدوء على خدودي ..
اما بندر سمعت منه صوت انين خاااااااافت ..
كلمته بصوت مبحوح : بندر .. تسمعني .. انت على الخط ؟؟..
ولا كأني اكلم احد ..
بس قاعده اسمع صوت صياح وكلما له يزيد ..
لما سمعته دخل في نوبة بكاء وبصوت مسموع بعد ..
خفت عليه وكلمته بصوت عالي : بندر ... بندر اذا كنت تسمعني رد علي .. بندر لا تخوفني عليك ..
انقطع الاتصال واكيد بندر هو اللي قطعه ..
نسيت نفسي ونسيت ولدي اللي مات ..
كل تفكيري ببندر .. الله يسترعليه ..
لايكون برى البيت وهو يكلمني ..
ياربي الحين وش اسوي ؟؟
مانقصني الا انت يابندر ..
ما اقول الا الله يصلحك ويهديك ..
دقيت عليه ودقيت لكنه مايرد ..
جلست افكر وشلون اتطمن عليه ..؟؟








احمد

انسدحت في الملحق وغمضت عيوني ..
ورحت بعيد .. بعيد مره .. ابعد مما تتخيلون ..
تتوقعون رحت لوين ؟؟
ابقولكم بس البدايه بس رجاءا لا تطلبون مني اكمل للنهاية ..
لاني مستحيل اكملها ..
تذكرت قبل ايام من وفاة مشعل ..
كيف كان مريض زي أي مريض عادي ..
حرارة ورشح وزكام ..
كلنا نمرض ..
بس ابد ماتوقعنا انه يموت من هالمرض ..
كان يسولف علي سوالف كنت ذاك الوقت اعتبرها غبيه ..
لكن الحين عرفت انها كانت في محلها ..
وكأنه داري انه بيموت ... او على الأقل حس ان الموت قريب ..
حسيت احد دخل الملحق ..
فتحت عيوني ..
مرام تمد لي الجوال : ساعه وهو يدق ولا أحد لمه ..
اخذت الجوال منها وانا الى الآن منسدح ..
سألتها : من هو ؟؟
مرام : مدري ماشفت من اللي داق ؟؟
اول ماشفت المتصل فزيت وجلست على حيلي ..
ماصدقت !!
معقوله !!
مرام وهي الى الآن واقفه : وش فيك ؟؟ من هو المتصل عشان تفز هالفزه ذي ؟؟
احمد : اطلعي .. اطلعي ..
مرام : الحمد لله والشكر ..
وطلعت ..
قعدت افكر اتصل وألا انتظر ..
صبرت خمس دقايق بس مادق ..
ماتحملت .. ودي ادق .. اصابعي تحرقني ..
توكلت على الله ودقيت ..
انتظرت وانتظرت وانتظرت ..
ووو








ووو








وجاني صوتها ثقيل وتعبان : هلا أحمد ..
تحمست وانا اتكلم : هلا فيك ..
رنا : احمد .. بندر موجود بالبيت ..؟؟؟
تضايقت لما سألت عن بندر ..
يعني هي مادورتني .. داقه تدور بندر ؟؟
ليش مادقت علي جواله ؟؟
احمد : الا موجود .. بغيتي شي منه ؟؟
رنا وهي بسرعه تكلم : تكفى احمد .. رح شوفه هو حي والا ميت .. تو دق علي وهو يصيح .. وانا خايفه عليه لاني ادق ولا يرد علي .. بسرعه احمد رح شف ..
طيرت عيوني من كلامها .. بندر دق عليها ويصيح مو معقول ..
قمت بسرعه ورقيت على طول فوق لغرفته ..
ورنا الى الآن على الجوال ..
فتحت الباب .. شفت بندر منسدح على السرير ومغمض عيونه ..
فتح عيونه وقعد يناظرني .. بعدين لف على جهة اليمين : اطلع وسكر الباب ..
ماحبيت اتكلم او اقول أي شي ..
طلعت وسكرت الباب مثل ماقالي ..
رجعت لرنا اللي كانت تنتظر على الجوال : هلا رنا .. تطمني مافيه شي .. دخلت عليه لقيته منسدح وشكله بينام ..









رنا


حسيته وهو يكلمني انه ضايق خلقه ..
فحبيت اساوي بينهم .. مثل ماسألت عن بندر بسأل عنه ؟؟
اكيد حزت في خاطره اني دقيت اسأل عن بندر .. ولا سألت عنه .. والمشكله جواله بعد ..
تجرأت ولأول مرة : وشلونك أحمد ؟؟ بشرني عنك ؟؟
حسيت اللهفه بكلامه : بخير جعلك بخير .. كنت بدق عليك بسسسس ..
رنا : بس أيش ؟؟؟
احمد : خفت انك في حالة ماتسمح انك تكلمين او تردين على احد ..
على بالي مسويه قويه واعرف بالاصول : مهما كان يا أحمد .. انتم اهلي واللي يضرني يضركم واللي يضركم يضرني .. برد عليكم ولو اني على فراش الموت ..
احس ان راسه كبر زياده عن اللزوم ..
اقسم بالله اني قلت هالكلام من الطفش اللي فيني .. وما صدقت احد يتكلم بس ماتوقعت اني احمد هو اللي يكون من ضمن الاشخاص المرغوبين في اني اتكلم معهم ..
احمد : من يوم يومك وانتي اصيلة وراعية واجب .. ماهو غريب يارنا ..
رنا : تسلم ..
ماحبيت اطيح الميانه مرة وحده : تأمرني شي ..
احمد : سلامتك .. وانتبهي على نفسك وعلى سديم ...
رنا : ان شاء الله .. مع السلامة
احمد : مع السلامه
سكرت وانا اتنهد ..
وراي وراي مافيه فكه ..








احمد

سكرت منها وانا شاق الحلق ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههه
واخيرا حنيتي علينا يارنا ..
واخيرا عجبناك ..
قعدت ادور في الصالة الفوقية وانا فرحان وناسي كل شي حزين ..
شفت نور غرفة البنات مولع ..
دقيت الباب ودخلت ..
سارة نايمه اما مرام معها الجوال وقاعده(تحورف ) فيه .. يعني تشتغل فيه ..
رحت للتسريحه وقعدت أناظر وجهي ..
مستانس .. فرحان ياناس .. فرحان ..
ويحق لي والله ..
من الوناسه ..
سحبت الجوال من يد مرام ..
كذا بس فضاوة زائد شقاوة ..
صرخت مرام بدلع : جيب الجوااااااااال ..
طلعت لها لساني : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا..
ماحبيت اشوف وش قاعد تزين الا لين أسألها : بشوف وش قاعده تسوين ؟؟
مرام قامت بتآخذه مني : لا لاتشوف .. انا اقولك بس هاته ..
احمد : يالله قولي اول شي بعدين اعطيكي اياه ..
مرام وهي تمد يدها : قاعده اسوي عرض لصور فراس أبرسلها لرنا ..
على طول شفت الجوال .. فعلا نفس كلامها ..
هذا العرض نفس اللي شفته اليوم العصر ..
اذا كنتوا تذكرون ..
مديت لها الجوال وانا اقول : لاتتعبين نفسك ..
مرام وهي تآخذ الجوال : مو شغلك التعب علي انا مو عليك ..
رحمتها .. الحين لو بقولها انه ميت .. وش راح تسوي ؟؟
احمد : مرام ..
ردت علي وهي تناظر الجوال : نعم ..
احمد : ناظريني طيب ..
رفعت راسها بعصبيه : وش تبي ؟؟ انت اليوم اصلا شكلك مو طبيعي من يوم شفتك قايم لي الساعه 12 وانا غاسله يدي بصابون ..
وقفت عند الباب بقولها وانحاش .. لاني مالي خلق وجع راس : انزين اسمعيني بس انتبهي ..
مرام : قول .. والله انت ماعندك الا الدجه ..
بتعرفين الحين وش هي دجتي ؟؟
احمد : فراس تعب عليهم البارح ويوم ووده المستشفى لقوه ميت .. يعني فراس انسيه .. مافيه .. بح ..
طلعت وسكرت الباب وراي حتى من دون ما أشوف ردت فعلها ..
رحت لغرفة بندر .. فتحت عليه الباب ..
لقيته نايم ..
طفيت النور وسكرت الباب ..
رحت لغرفتي توضيت وغيرت قميصي ...
ونزلت بالصالة انتظر آذان الفجر ..
وبكذا انتهيت من اخواني كلهم .. بتقولون بقى سعود ..
لاتخافون قالت له امي ..
يوم رقيت الظهر انام ..











بعد شهر من كل هالاحداث ....


رنا


الحياة عندي تساوت ..
الاحد زي الاربعاء ..
الخميس صار زي الاثنين ..
صارت عندي الحياة مملة خصوصا عند اهلي ..
مافيه بالبيت الا انا وامي واخواني الاثنين .. ناصر وفواز ..بس ..
لا .. نسيت سدومه ..
يعني امي حرمة كبيرة ماراح تقابلني اربع وعشرين ..
انا احب اسهر .. وامي تحب تنام في الليل ..
وش ازين في الليل لحالي بالله عليكم ...
قمة الطفش ..
في الاخير قرت اكمل دراستي ..
انا بس درست اولى ثانوي .. بعدها فصلت .. كرهت شي اسمه دراسه ..
مو عين .. بس كذا ماحبيتها ..
بس الحين قررت اكمل .. وش راح يضرني ؟؟؟ الا بشغل نفسي لايقضي علي الملل ..
شاورت امي في الموضوع ..
رحبت امي بهالفكرة واستانست كثير ..
بعدين قلتها لأخواني .. حتى هم فرحوا لما دروا ..
الدراسة راح تبدأ بعد شهرين ..
الله يعيني ويصبرني .. الين تبدأ الدراسه ..









احمد ..

حايس حوسه غير طبيعيه ..
حنا الحين في إجازة ..
واهلي يبون يسافرون .. وانا مالي خلق سفر وروحات وجيات ..
بس امي طلبتني .. ومااقدر اردها ..
المشكلة ماعندي اجازة في العطله ..
اجازتي تبدا مع بداية الدراسه ..
كل اخوياي خذوا بالعطلة ..
اما انا فضلتها مع بداية المدارس ..
بس للأسف مادريت عن اهلي عندهم نية سفر ..
احمد : يمه والله ما أقدر .. كلمت رئيسي رفض ..
امي : بس ياوليدي خواتك طفشانات .. من عقب حمل رنا الين ولدت .. وهن ماطلعن ولا راحن ولا شي ..
احمد : طيب يايمه انا وش اسوي الحين .. يعني اطلع اجازة غصب عشان يفصلوني ..
تكلمت امي واحس ان الدنيا صاكه وجهها : خلاص لاتنفصل ولا شي .. بكلم اخوك سعود ..
ميلت فمي .. اكيد الحين امي زعلت ..
خطرت لي فكره بس على الله امي توافق ..
احمد : يمه ليش مايوديكم بندر .. بندر كبير ويعتمد عليه .. يعني ماراح تضيعون معه ..
امي وشكلها ماعجبها الكلام : مالقيت الا بندر .. خله بس يسنعنا هنا .. تبيه بعد يسافر بنا .. لا والله ماعلي عازه يقعد يمشينا على هواه ومايخلينا براحتنا ..
فشلت خطتي يعني مابقى الا سعود وان شاء الله يوافق ..









رنا


قررنا نخطب لناصر ..
واخيرا بيدخل فرح ببيتنا من عقب اللي صار لي ..
بدت امي بالمكالمات وبالأتصالات وبالسؤال عن بنت تناسب ناصر ..
لان ناصر انسان هادي ومعاملته هاديه واسلوبه بعد هادي ..
عمره ما انفعل او صرخ على احد ..
حتى يوم يضيق صدره مايبان عليه ..
ولو تلاحظون ماجبت سيرته ابد لان مافيه شي اقوله عنه ..
عشان كذا قلت لامي دوري له وحده نص لفه .. يعني مخروشه فيه شوية هبال على ثقل .. بس ماتكون خفيفه .. عشان مايجيبون ولد على الصامت ..
لازم يكون خليطي ..
بعد اسبوع من التدوير والتمحيص لقينااااااااااااااااااااها ..
اللي دلتنا عليها تقول انها توها متخرجه من الكليه قسم تاريخ ..
طويله والبياض وسط وسمينه شوي .. وشعرها اسود وقصير الى نهاية رقبتها ...
كل هذا مو مشكلة اهم شي انها طويله ..
لان نصور شرطه الوحيد انها تكون طويلة تناسب لطوله ..
المهم دقت عليهم امي وكلمت ام البنت وقالت لها ان ندور لولدي وناس دلونا عليكم .. نبيكم تحددون لنا يوم عشان نجي نشوف البنت .. والله يكتب اللي فيه خير ..
قالت لها ام البنت : حياكم الله بأي وقت .. ويوم الثلاثاء شرفونا والله يكتب الصالح لنا ولكم ..









احمد

الحمد لله ان سعود مآخذ اجازة والا كان من جد توهقت ..
لان امي راح تزعل علي ..
واعرف امي زعلهاااااااااااااااا شيييييييييييييييييييييين ..
واذكروا هالكلمة (امي زعلها جدا جدا جدا شيييييييييييييييييييين )
بس الوهقه الصدقيه لما طلبتني امي قبل لايسافرون بيوم ..
تتوقعون وش تبي فيني ؟؟؟
انا ادري !!
واكيد انتم بعد تعرفون ؟؟
دخلت عليها غرفتها وجلست على السرير : سمي يمه .. قالوا لي البنات انك تبيني ..
جلست امي جنبي : ايه ياوليدي .. دريت اننا بكره بنسافرمع سعود ؟؟
احمد : ايه قالي سعود يوم كلمته البارح .. تروحون وترجعون بالسلامه ..
امي : انزين ماسألتني وش ابي فيك ؟؟
على بالي اتغيبى : اكيد عشان تقولين لي بسافر بكره .. صح ؟؟!!
امي حطت يدها على كتفي : انا ادري انك داري وقاعد تستهبل علي ..
كشفتني امي ..
ضحكت وانا مفتشل : هههههههههههههه يمه صدقيني مدري ..
امي : ليش ضحكت اجل ..
احمد : يالله يمه قولي ..
امي : ابيك تفكر بالعرس ..
بوزت : يمـــــــــــــــــــــــــــه ..
امي : وشو يمه ؟؟ مو انت قلت لي اذا ولدت رنا .. هذاها ولدت وطلعت من الاربعين والحين لها اكثر الشهر .. وش تبي بعد ؟؟؟
وعشان افتك من اصرار امي : خلاص خليني افكر ..
امي : وانا وشوله مناديتك .. ابيك تفكر الين نرجع عشان اذا جيت ابدور لك ..
تسويها امي ..
فتداركت الموضوع : يمه انا اللي بدور لي .. لا تتعبين نفسك ..
امي : يعني فيه وحده معينه تبيها ؟؟؟
كنك تقرين افكاري يايمه ..
ايه في وحده ببالي بس ادري مستحيل توافقين ..
احمد : واذا كانت فيه .. بتوافقين عليها ..
امي : وليش ما أوافق اذا كنت تبيها ..
ضحكت بنفسي .. احلم ياأحمد ان امي توافق على رنا ..
خلك ساكت ازين لك لاتفشل عمرك ..
حبيت انهي الموضوع لانه لو طول .. بتجرأ واكلمها عن رنا
احمد : خلاص يمه مايصير خاطرك الا طيب ..
امي : الله يوفقك ويسعدك ..
احمد : آمين .. هاه يمه ناقصك شي .. تبين شي ..
امي : لا ياوليدي الحمد لله .. الله يغنيك ويكثر خيرك ..
قمت وحبيت راسها : تروحون وترجعون بالسلامه ..
امي : الله يسلمك
طلعت من عندها وانا اقول بنفسي : رددي يايمه يالليل ما اطولك ..














رنا


اليوم الثلاثاء ..
اليوم راح نشوف البنت اللي راح نخطبها لناصر ..
طبعا ماقلنا لناصر أي شي ..
يمكن ماتعجبنا ويتفركش كل شي ..
ليش نقوله وبعدين نبلشه بالتفكير ..
قررنا انا وامي اننا نسكت على الموضوع .. وكأننا رايحين نزور ناس ..
لبست لبس جدا جدا جدا عادي ..
تنورة سوادء الى الكعب لاهي طويلة ولا قصيرة .. معها بلوزة كم طويل لونها فيراني ساده من دون أي موديل ..
حطيت ملمع وحطيت خط واحد من الكحل على كل عين ..
وبس لبست جزماتي السود اللي كعبهن قصير وبالكاد يحكي او يشاف ..
ربطت شعري ذيل .. كان طويل .. الى نهاية ظهري ..
اهملته في فترة حملي ولا قصيته عشان كذا طايل ومتقصف ..
مو مشكله اذا تزوج ناصر بقصه ..
لبست عباتي وطلعت انتظر امي تطلع من غرفتها ..
بتسألون عن سديم ..
سديم الله يسلمكم مراح تروح معنا بنخليها بالسيارة مع فواز ..
كان مره بيتهم بعيد ..
نص ساعه وحنا بالسيارة .. مليييييييييييييييييييت وطقت كبدي من الشمس اللي على عيوني زيادة على كذا حرررررررر .. من زين فواز وتكييفه ..
على باله كلما قلت له زد للبروده للمكيف اللي عندي ..
يقولي : هذا تكييف مركزي ياغبيه يعني برودته وحده ..
رنا : مالت عليك انت ومركزك ..
اخيرا وصلنا .. حشى لو اننا مسافرين كان وصلنا قبل ..
امي وهي تنزل : قبل لا ياذن المغرب القاك واقف عن الباب .. انزين
فواز : ابشري ..
نزلت وكلمته من ورى الدريشه : فوازوه لاتجوع بنتي اشتر لها شي تآكله .. وانتبه لها ..
فواز وهو يتريق علي : ان شاء الله .. اوامر ثانية عمتي ..
رنا : هههههههه لا .. وزي ماقالت ماما .. مافيه تأخير .. مغرب انتا موجود هنا ..
دخلنا عليهم .. وبعدما ضيفونا ..
امي : انا يقالي ام عبدالرحمن .. متزوج ومعه بنيتين وثلاث عيال ..
ام البنت : ماشاء الله تبارك الرحمن .. الله يخليهم له ..
امي : آمين .. وبعده هالناصر اللي ندور له نبي نزوجه وجعل بنيتكم من نصيبنا ..
ام البنت : الله يوفق ..
امي : آمين .. وعقب هالناصر فواز الله يصلحه ويهديه هو اللي جايبنا .. وعقبه رنا .. قعدتي .. آخر العنقود .. ارمله ومعها بنيه ..
ام البنت : الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين .. ويخليهم لك ولايحرمك منهم .. ابوكم حي ؟؟
امي : ايه حي ..
غريبه امي ماعلقت على ابوي ..
بعدين بقولكم ابوي وش سالفته ؟؟؟ اذا جى وقته ان شاء الله .. بس ذكروني ..
جابوا القهوة وقعدنا نتقهوى ..
عرفت ام البنت على نفسها .. وتكلمت عن عيالها المتزوج واللي مخلف واللي مابعد اعرس .. بس ابد ماجابت طاري البنات .. ليش مدري ؟؟ حتى اللي جايين نشوفها ماقالت فيها شي ..
سألتها انا : وش اسم بنتك اللي توها متخرجه ؟؟
ام عبدالعزيز : تجي الحين وتقولك وش اسمها ؟؟
استغربت من طريقتها ..
وشوله هالمشاوير .. قولي وش اسمها وبس ؟؟
يعني لازم اللف والدوران .. بدينا من الحين بالتنحوق ..
الله يعين ..












احمد


البيت مررررره فاضي وممل وكئيب ..
مافيه الا انا وبندر ..
ومستحيل نتقابل .. يا انا ياهو ؟؟
انا نايم هو صاحي ..
انا صاحي هو نايم ..
انا بالبيت هو برى ..
انا برى هو بالبيت ..
من سافروا اهلي ماشفته .. بس اسمع صوته ..
اليوم لما جيت من الدوام مانمت ..
انتظرت بندر يجي لانه ماكان بالبيت ..
لما دقيت عليه قال بعيد ..
وانا فيني نوم وماني فاضي انتظره ..
فرحت ونمت الين نص العصر ..
لما قمت ونزلت تحت لقيته في الصالة يكلم بالثابت ..
بندر لما شافني : اوكي اكلمك بعدين ..
وسكر السماعه ..
جلست وانا مانزلت عيني عليه ..
بندر : خير وش فيك تناظر لايكون معجب وانا مدري ؟؟
احمد : لاوالله ماني معجب .. بس قاعد احاول احفظ وجهك لاني نسيته .. تصدق عاد ؟؟
بندر وشكله مو رايق : هه هه هه ضحكتني .. عندك نكته ثانيه غيرها ..
احمد : لا .. انت قل نكته يمكن تصير احلى من نكتتي ..
بندر : ماعندي نكت .. اسمع .. ترى اليوم بروح اشوف سدومه .. كم لي ماشفتها فوق الشهر ..
حكيت شعري وانا افكر .. صادق بندر من مات فراس يمكن مازرناها الا مرة او مرتين بس ..
احمد : طيب والمطلوب مني ؟؟
بندر : مافيها مطلوب .. بس اقولك اذا بتجي معي او لا ..
تكلمت وانا قلبي يرقع من الوناسه : الا اكيد بجي .. بس انت متى ناوي تروح ؟؟
بندر : عقب العشاء ..
احمد : خلاص انا معك ..







رنا


خلصنا متقوهين والبنت الى الآن مابعد جت ..
خلاص مابقى على آذان المغرب إلا نص ..
وامي قايله لفواز يجي قبل المغرب ..
متى بنشوفها متى بنتمقل فيها ..
والا شكلها مراح تجي ..
تسويها امها ... دام كلامها كذا ما استبعد انها تسويها ..
وانا اكلم نفسي .. مادريت الا اللي دخل علينا ومعه صينيه ..
رفعت راسي ..
واخييييييييييييييييييييرا شرفت حضرتها ..
نزلت الصينينه قدام امها .. وسلمت على امي وحبت راسها ..
وقفت لها وسلمت عليها ..
اول مامسكت يدها مادوي اطلقها ..
يدها نااااااااااااااااعمه وبيضاء ماشاء الله تبارك الله
والله الحرمه ذيك ماتعرف توصف ..
كل اوصافها غلط في غلط .. او يمكن انها ماشافت البنت من زمان ..
اول شي بيضاء .. ومو سمينه زي ماقالت .. بالعكس روعه جسمها ..
ثاني شي شعرها طويل مو قصير .. صحيح شعرها اسود بس يلمع ...
صح طويلة مثل ماقالت ..
صبت امها شاهي وقدمته الام بنفسها ..
اما البنت قعدت تطالعنا انا وامي .. صدق بنت فاصخه الحياء ..
تكلمت البنت بكل دلع : اسمي سحر ويدلعوني سحوره .. توي متخرجه من الجامعه قسم تاريخ .. عمري 21 سنه .. وزي ماتشوفون حلوة ودلوعه ومافيه احد قدي .. واذا عندكم أي سؤال تبي تسألوني اياه انا حاضر ..
امووووووووووووووووت على الدلع ..
امووووووووووووووت على الثقه اللي اتوقع انها في محلها ..
والله لو انا هي .. لاسوي سواتها واكثر بعد ..
دق فواز على جوالي حطيته صامت ..
مو وقت الحين يافوااااااز ..
مابعد شبعت من المناظر ..
عاد تصدقون ماحطت ولا شي بوجهها ..
حتى الملمع ماحطت ..
لو امها زينه قلنا ميخالف البنت طالعه على امها ..
بس ابد مافيه وجه مقارنه .. كأنها مو بنتها
سبحان اللي خلقها ..
دق فواز مرة ثانيه ..
ناظرتني امي بنظرة يعني ردي على اخوك
رديت وانا الى الآن مركزه عليها ..: هلا فواز
فواز : يالله اطلعوا انا عند الباب
رنا : يالله خمس دقايق ونطلع
ناظرتني امي وهي معصبه : اخوك عند الباب ..
رديت عليها بكل براءة وعفوية مادريت عن خطة امي الجهنمية : ايه برى
امي : يالله قولي له طلعنا
ميلت فمي بس على طول عدلته وابتسمت الحين يحسبوني مشفوحه : ان شاء الله
سكرت من فواز وقمت البس عباتي ..
ام عبدالعزيز : وراكم عجليين صلوا المغرب عندنا ..
امي : ان الله كتب نصيب .. بنزوكم ثانية وثالثة ورابعه بعد لين تملون ..
ودعتهم امي وانا عارف انها الوداعية الاخيرة ..
لانها ماتحب الاشكال اللي كذا مياعه ودلع ..









احمد

احمد : دقيت عليها ؟؟
بندر : لا
طيرت عيوني له : خير .. بتروح كذا لا احم ولا دستور ...
بندر : عادي وحنا غريبين عشان نعطيها خبر .. اصلا متى ماجينا نشرف ..
احمد : مشكلة الثقه الزايده عن حدها ..
بندر : يحق لي .. اصلا رنا تعزني ومعزة خاصه بعد .. وتعتبرني مثل اخوها بالضبط ..
ادري انه يقول هالكلام عشان يحرني .. بس ميخالف .. خلاص ماعاد يأثر فيني الكلام اللي زي كذا ..
لان امي متحلفه فيني اذا جت .. بتزوجني يعني بتزوجني ..
بندر : احمد وقف عند محل العاب
احمد : ليش ؟؟
بندر : صدق ماعندك ذوق .. بنت اخوك من زمان ماشفتها .. وبتدخل عليها ويدك فاضيه ..
احمد : الحين انت صرت اللي تعرف بالذوق .. من متى ان شاء الله تسنعت وصرت رجال؟؟
بندر : انا اصلا رجال غصب عليك ..
احمد : الرجال هو اللي يطيع اهلها ويجيب حاجاتهم .. مو اذا جت جاحه ناس ثانين جى الذوق ..
سكت بندر عقب كلمتي ..
شكله حس انه غلطان بحق امي وخواتي ... وماعنده رد يقوله الا انه يسكت ..
وقفت عند محل العاب مثل ماطلب ..
نزلنا انا وياه .. لاني باشتري لعبة لسدومه ..
شريت لها سيكل صغير ..
اما بندر ماش ماعجبه شي ..
احمد : ماني موديك لغيره .. اشتر من هنا وبس .. زين شين ماعلي منك ...
ناظرني نظرات استحقار ومشى وخلاني ..
اما انا حاسبت وطلعت ..
انتظرته فوق الربع ساعه .. بعدين جاني ..
فتح الباب اللي ورى .. حط كرتون .. بعدين جى ركب قدام ..
احمد : هاه وش شريت ؟؟
بندر : مالك دخل ..
ميلت فمي وانا اقول : جعل سديم تقول مابيها .. رجعها ياعمو بندر ..
بندر ويبي يحرني : الله يسمع منك .. عشان ارجع هديتي وهديتك سوى ..
ابتسمت على خفيف وكملت طريقي ..



نهاية الجزء العاشر ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:22 AM
الجزء الحادي عشر ..

رنا ..
امي : قلت لا يعني لا ..
رنا : انزين ليش ؟؟ فهميني ..
امي : بالله عليك هاذي بنت .. جايه تميع عندنا ..
رنا : يمه كذا البنات .. اجل تبينها عربجيه ..
امي : وانتي وراك منتي بزيها ..
طيرت عيوني على امي .. وش قصدها ؟؟
امي : ايه وراك تناظريني كذا .. ليش ماتتميعين زيها ؟؟
رنا : ماما .. كيف اتميع زيها .. انا ما اعرف .. اصلا مايناسبني التميع .. والدلع ..
امي : وليش مايناسب لك لا يكون رجال وانا مدري ..
رنا : هههههههه .. لا ياماما .. بس سبحان الله الدلع رباني .. مو الواحد يتصنعه ..
امي : الحين وش انتي تبين مني ؟؟
رنا : ابيك تشيلين يدك من هالموضوع .. وانا اللي بدبره مع ناصر ..
صرخت امي : لاااااا .. والف لا .. البنت هاذي ماياخذها .. انا ابي وحده سنعه مو وحده سايحه تقل زبده ..
تأففت وانا ادري امي راسها عنيد : يعني ..
امي : يعني شيليها من بالك .. وروحي عن وجهي خليني اكمل العشاء ..
طلعت من المطبخ .. وانا متضايقه ..
والله عاجبتني وداخله مزاجي .. ليش امي ترفض .. مدري ؟؟
قهر والله قهر ..
رحت ادور سدومه في الغرف مالقيتها ..
رنا : سدومه .. سدومه .. وينك ماما .. سديـــــــــــــم .. سدووووووووووم .. وينك حبيبتي ..
البنت مالها اثر .. اوف وين راحت ذا البنت ...
طلعت فالحوش يمكن القاها ..
لايوجد احد ..
دخلت على امي في المطبخ : مامي مالقيتها .. تتوقعين وين راحت ؟؟
امي : مدري .. شوفي لايكون باب الشارع مفتوح وطلعت ..
اول ماقالت امي شارع .. وانا اركض لباب الشارع ..
اول ماوصلت لقيته مسكر .. اشوى يعني ماطلعت .. اجل وين راحت ؟؟
الله يصلحها البنت ماادري وين تختفي ؟؟
سمعت اصوات برى كأنه صوت فواز .. او كان يتهيأ لي ..
فتحت الباب بشويش .. لان لو شافني فواز اناظر في الشارع يذبحني .. كل شي عنده ولا هالحركه ..
ناظرت يمين يسار .. الا اشوف فواز ومعه سدومه وشكل سدومه معها كيس .. اكيد الاخت متقضيه من البقالة ..
امداها تروح .. لا وبعد تروح وماتقولي .. هين ياسدومه اما ادبتك ..
سكرت الباب وجلست على دكه الخيمه بحيث اشوف اللي يدخل لكني ماانشاف ..
جلست اهوجس وافكر .. وشلون اقنع امي بسحوره على قولتها ..


احمد

لما وقفنا عند باب البيت .. شفنا سدوم مع فواز ..
نزلت قبل بندر وعلى طول لسدومه .. فتحت لها حضني وانا اقول : من حبيبة عمها ؟؟ بسرعه .. بسرعه ..
جت سدومه تركض لي .. ضميتها بأقوى ماعندي وجلست ادور فيها .. ادور وادور الين دخت ..
فكيتها من حضني وقعدت ابوس فيها واعض خدودها الين ماقامت تصارخ ..
سدومه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..
سحبها مني بندر : خلاص قطعت البنت .. عرفنا انك تحب البنت بس مو تذبحها كذا ..
حضنها وراح وخلاني .. اما انا قربت من عند فواز وسلمت عليه ..
احمد : وش اخبارك ؟؟
فواز : الحمد لله بخير .. انت وش اخبارك وش اخبار الاهل ؟؟
احمد : كلنا بخير ونعمه .. الله يسلمك ..
فواز : لاتقول انك مستعجل .. لازم تقلد تقهوى ..
احمد : مااردك ..
فواز : حياك حياك تفضل ..
فتح باب الشارع وشرّع الباب : ادخل ادخل حياك ..
دخل قبلي وقال : بروح اجيب القهوة ادخل في الخيمه ..
شوي شوي الين اختفى عن نظري ..
واقف عن الباب .. خايف .. ماعندي الجرأة اني ادخل ..
التفت بشوف وين بندر ؟؟ ماشفت له اثر ..
سميت بالرحمن ودخلت ..
وقفت في نص الحوش .. وجلست اقلب فعيوني المكان .. حسيت برعشه .. حسيت انه فيه شي بيصير .. وش هو ؟؟ ماادري ..
مااسعفني الوقت افكر .. لاني عرفته ..

رنا

لما انفتح الباب ودخل فواز وهو يقول : ادخل ادخل ..
بغيت اقوم من مكاني وادخل داخل البيت .. بس كان عندي فضول اشوف من هو اللي جاي ؟؟
واللي خلاني اقعد اكثر ان مكاني ماينتبه له احد ..
بس لما شفته انتفضت من داخلي .. مدري ليش حسيت ببرودة في عظامي .. حسيت قلبي بيوقف من النبض .. حسيت بألم .. لاتسألون ليش الألم ؟؟
من زمان ماشافته عيني .. من زمان ماسمعت صوته ..
اول مادخل صار يتلفت كأنه يدور على شي ..
بس ....


احمد

شفتها بس ماكانت واضحه ..
شفتها وارتجف قلبي .. دموعي تجمعت بعيوني .. حسيت بألم في داخلي .. حسيت اني ضعيف قدامها .. ومااقدر اقاوم شوفتها ..
باين عليها كانت منتبه لي .. والدليل جمودها في مكانها ..
ماكان عندي الا عيوني .. هي الوحيده اللي قدرت تتكلم لكن بدون صوت ..
ركزت عيوني عليها ابي اشبع من شوفتها .. تمنيت انها تبقى عشان اناظرها الين امل ..
لكن ابد ماكانت تعطيني فرصه ..
قامت وعطتني ظهرها وابعدت الين ما اختفت ..
خسارة ليش دايم لحظاتي الحلوة قصيرة ..
ليش كلما احاول اني اكون سعيد تتبدل السعادة الى ألم ..
فقت من اللي انا فيه .. وتوجهت للخيمه فتحت الانوار والتكييف وجلست .. وانا الوم نفسي مليون مرة واقول ليتني ماجيت ..

رنا
يالله على هالاحمد .. لايكون يحبني ..
معقوله يارنا احمد يحبك ..
لا لا تكوني واثقه لهدرجه .. بس ..
بس ايش يارنا ؟؟
الا احمد يحبك ..
طيب واذا يحبني .. يعني يبي يتزوجني ..
ضحكت بأعلى صوتي وانا قاعده اصف الفناجيل في الصينيه : ههههههههههههههههههههههههه ..
امي : بسم الله وش بك تضحكين ؟؟
ناظرت امي وودي اسألها .. لو واحد يحب زوجه اخوه عادي يتزوجها .. بس خفت امي تفهم الموضوع ..
خليني ساكته ازين لي .. لاتجيني هوشه من تحت هالسالفه : لا سلامتك مافيني شي ..
امي : انزين حطي التمر وشيليها لاخوك ..
رنا : ان شاء الله ..
زبطت كل شي وشلت الصينيه .. وقفت عند الباب الحديدي للفلة ..حطيت الصينيه في الارض وقبل لا ادق الباب ..
انفتح باب الشارع ودخلت سدومه وهي محموله على يد ..
يد من هاذي ؟؟
ماشفته وجهه لانه كان يناظر لبرى ..
لكنه لما سكر الباب والتفت .. كان وجهه لجهة الباب اللي انا واقفه عنده ..
بدون شعور مني صرخت : بـــــــــــــــنــــــــــدر .. وااااااااااو ..
انتبه لي بندر .. وطير عيونه مستغرب مني ..
ضحكت له وانا مبسوطه على الآخر : هههههههه أخبارك بندر ؟؟
ناظرني بندر وفي فمه ضحكه .. هز راسه يعني طيب .. بعدين التفت لجهة الخيمه ..
فهمت قصده عشان فواز ..
هزيت له راسي وانا اقول : اوكي اوكي ..
دخل للخيمه اما انا استوعبت الموقف ..
اوووووووف ماعلي شي وانا طالعه لبندر ..
جالسه اضحك واضحك .. وانا من جد احس مخروشه اليوم ..
دقيت الباب .. جى فواز وأخذ القهوة ..
رجعت عند امي وانا الى الآن الابتسامة شاقه حلقي ..
رنا : ماما جاي بندر واحمد ..
امي : حياهم الله ..
رنا : ياحليله بندر يمه .. والله اني احبه كثير مثل اخوي ..
امي : كلهم مشاء الله عليهم ينحبون ..
ميلت فمي وانا اقول بنفسي واضح ..
رنا : يمه تتوقعين يتعشون ..
امي : مدري ..
دخلت سدوم ..
سدوم : ماما ..
رديت عليها وانا معصبه : خير وش تبغين ؟؟
سدوم : ماما تعالي ..
رنا : وين تبين ؟؟
سدوم وهي تشد يدي تبي تمشيني : تعالي .. تعالي ..
رحت معها لوين ماتروح ..
طلعت من الفلة يوم ماكنت واقفه اكلم بندر وقاعده تأشر على كرتون عند الباب ..
وقفتها : صبر صبر ماما .. وين بتروحين ؟؟
سديم وهي تشني غصب : ابي الكلتون ..
رنا : أي كرتون ؟؟!
سديم وهي تأشر على الكرتون : هذاك ..
ناظرت الكرتون وانا مستغربه .. وش تبي فيه سدومه ؟؟
دقيت الباب لفواز عشان يطلع يشوف لي صرفه مع هالسديم ..
فواز : خير وش تبون ؟؟
اشرت له يقرب ..
فواز : هذاي قربت وش تبين ؟؟
رنا : سدومه تبي الكرتون .. رح شف وش فيه وعطها اياه ..
فواز وهو يكلم سدومه : وانتي الا تعليني بطلباتك اللي ماتنتهي .. امشي قدامي نشوف وش فيه ؟؟
دخلت داخل عند امي .. اما فواز وسديم راحوا يشوفوا وش فالكرتون ..


احمد
اول ماطلع فواز غمز لي بندر ..
عقدت حواجبي مستغرب من حركته : سلامات وش فيك ؟؟
ضحك بندر على خفيف وهو يغمزمرة ثانيه ..
اشك ان هالولد صاحي : وش فيك ؟؟
بندر وهو مبتسم : يعني يقالك مافهمت ..
احمد : لا والله اخ بندر مافهمت .. ممكن تفهمني ؟؟!
قبل لا يجاوب بندر .. دخل وفواز ومعه كرتون ..
حطه في نص المجلس وهو يقول : الحين من هاللي جايب هالهديه ..
ابتسم بندر وهو يرفع اصبعه : انا وبكل فخر ..
فواز ضحك على طريقه بندر : بس ماله داعي تكلف على عمرك .. كان عطيتها فلوس تستفيد منهن ازين لها ..
انا عارف ان فواز يستهبل معه .. بس شكل بندر صدق ..
بندر وماعجبه الكلام : والله عاد هاذي هديه مني والهديه لاترد ولاتهدى .. ولو بنت اخوي فلوس ماراح اقصر معها .. حتى لو ماتطلب راح اعطيها ..
فواز وهو يضحك : افااااا يابندر .. صدقت والله امزح معك .. وش دعوى .. شكلك ماتحب المزح ..
اما انا استانست على الموقف .. خل بندر ياكل تبن ..هذا قليل في حقه ..
التفت فواز علي : وانت عساك جايب شي ؟؟
اشرت له بأصبعي .. يعني انا ..
فواز : اجل انا ..
ضحكت : هديه مرة صغنونه ..
فواز وهو يلتفت : وينها ؟؟
احمد : في السيارة ..
فواز : اهاااااااااااا .. انزين وش رايكم تتعشون معي ..
وقفت : لا لا فواز .. حنا بس جينا نسلم مانبي نثقل عليكم ..
فواز : والله مافيه ثقل ولاشي .. وش دعوى احمد ؟؟
احمد : لا جد جد فواز .. عشاء اسمح لي انا ما اقدر .. شف بندر اذا يبي كيفه ..
قام بندر ووقف بجنبي : لا لا حتى انا اعذرني ..
فواز يوم شافنا مصرين : براحتكم .. بس اهم شي يا احمد نزل لعبه سدومه .. الحين تقعد تنساها ..
ابتسمت له : لا تخاف .. انا اصلا ليش جايبه ؟؟
طلعت من البيت ونزلت السيكل وعطيته فواز يدخل داخل البيت .. بوست سدومه مع خدودها ..
سلمت على فواز : مع السلامه فواز .. سلم لي على ناصر وعبدالرحمن .. سلم لي بعد على امك و..و.. رنا ..
فواز : مع السلامه .. ان شاء الله يوصل ..
ركبت السيارة ..لقيت بندر راكب قبلي ..
احمد : وش فيك ؟؟
بندر وهو يناظرني بطرف عينه : سلامتك .. امش وخلصنا ..
حركت السيارة : اعصابك ..


رنا
دخل فواز ومعه كرتون .. حطه فالصالة ورجع طلع ..
ماكمل دقيقه الا داخل علينا ومعه سيكل ..
عقدت حواجبي : من له هاذولي ؟؟
فواز : هذولي من عمانها .. السيكل من احمد .. والكرتون من بندر ..
وانا قاعده في مكاني : وش فيه الكرتون ؟؟
فواز : الله لايهينك قومي شوفيه بنفسك .. والا شرايك اقربه من عندك ..
ضحكت على اسلوبه مايعرف يجامل : لا شكرا ..
قمت وفتحت الكرتون .. طيرت عيوني وانا مبتسمه : دب !! مجنون هالبندر .. ليش جايب دب ..
فواز وهو يتريق علي : ادق عليه واسأله ؟؟
وانا مسكينه صدقت : لا لا فواز لاتدق فشله وش راح يقول الرجال ...
فواز وهو يضحك : والله اني ارحمك .. مصدقه بدق عليه ..
رنا : مدري عنك انت تقول بدق .. وانا صدقت ..





احمد
رجعوا اهلي من السفر .. وبعد يومين من رجعتهم ..
كنت جالس في الصالة بعد ماصليت المغرب ..
حطوا القهوة وجلست اتقهوى انا وامي وخواتي مرام وسارة وبندر ..
امي : هاه احمد فكرت ..
ناظرت اخواني وانا متفاجأ من امي كيف تكلمني عند اخواني ..
امي : وراك تناظر اخوانك .. ليش الجواب بوجيههم ..؟؟
احمد : خلاص بعدين اقولك رايي ..
امي : الحين تقوله .. ليش بعدين ؟؟
ميلت فمي : خلاص يمه اقعد انا وياك ونتفاهم على كل شي .. مو الحين ..
امي : خلاص نشوف آخرتها معك ..
ارتحت لما تسكر الموضوع .. لكن الغريب من اخواني مافيه ولا واحد تكلم منهم ..
خلصت بسرعه من القهوة وطلعت من البيت ..
ركبت سيارتي وسندت راسي على ورى وانا احسه بينفجر ..
بصراحه اني مابي اتزوج .. لكن امي الا مصرة على زواجي ..
وش راح اسوي معها ؟؟؟
عصرت راسي وانا ودي افتته من الالم ..
اندق قزازة السيارة .. فتحت عيوني ..
بندر .. وانا ناقص بعد .. فتحتها : نعم ؟؟ّ!!
بندر وباين عليه متضايق : وش فيك ؟؟
مسكت راسي وانا اقول : مابي اتزوج .. يعني وش راح يكون فيني .؟؟
ركب جنبي وحط ايده على كتفه : خلاص بكيفك .. ترى مو غصب ..
احمد : وامي ؟؟
بندر وهو مايدري وش السالفه ؟؟ : وش فيها امي ؟؟ امي مراح تغصبك على شي انت ماتبيه ؟؟
ضحكت باستخفاف على كلام بندر : بس هي غصبتني ..
ناظرني بندر مو مصدق اللي اقوله : قول غير هالكلام .. مستحيل امي تغصبنا على شي مانبيه ..
احمد : يكون بعلمك تراها هي اللي غاصبه رنا تجلس عندنا .. والا رنا اصلا ماتبي ..
بندر وهو الى الآن مو مصدق : حتى ولو يا أحمد هذا عرس يعني مايجي بالغصب ..
فقعت مرارتي هالبندر .. مو راضي يفهم : ياخي اقلقتني انا اقولك كذا وانت تقول كذا .. يعني لو ادري ان امي مو غاصبتني تتوقع اني بيضيق صدري كذا ..
بندر : لا .. بس انا قصدي انت مكبر الموضوع على فاضي ..
عصبت منه : انت اللي والله ان راسك فاضي ..انزل انزل لافقع وجهك الحين ..
ابتسم بندر وهو يفتح الباب : انت ماتعصب الا اذا كان في الموضوع رنا ..
ونزل بسرعه .. يخاف اني اضربه ..
صرخت بقوه : تعال يالتبن .. ليش خفت ؟؟ اذا رجال اجلس جنبي وعيدها ..
جاني مع دريشتي وهو يضحك : العب على غيري .. بس نصيحه مني لاتتعب نفسك .. مراح تآخذها لو تحج البقرة على قرونها ..
ابتسمت له وكأن اعصابي هدت شوي : الحين من جاب طاريها ..
بندر : أحمد .. انا فاهم كل شي .. لاتلعب معي لعبة القط والفار ..
احمد : جعل ياكلونك كل الفيران قل آمين ..
بندر : موافق بس اهم شي انك ماتآخذ رنا ..
غمضت عيوني احاول اهدي .. حتى بندر مايبيني آخذها .. ليش ؟؟
احمد : بندر .. جد جد .. لو .. شوف انا اقول لو .. لو مثلا انا ابي رنا .. تتوقع آخذها والا ما آخذها ..
ابتسمت بندر : اطلع على حقيقتك .. يعني تبيها ..
احمد : تبن بوجهك .. اقول لو مثلا .. تقول لي تبيها ..
بندر : احمد حرام عليك تراك فقعت مرارتي .. قل ابيها وريح عمرك ..
رديت عليه بتسرع ومن دون ما احسب لكلامي أي حساب : ايه ابيها وودي اتزوجها بس مستحيل هي توافق ..
بندر : وامك بتوافق ؟؟
قلتها وانا غاسل يديني من امي : حتى امي مراح توافق ..
بندر وهو يرفع اصبعه لفمه : طيب ممكن اركب ..( يقاله يستأذن )
ضحكت : اركب ..
بندر : في البداية انت تبي تتزوج والا لا ؟؟ ..
احمد : لا ..
بندر : حلو .. طيب لو غصبك امي على الزواج ..
احمد : هاذي المشكله ..
بندر : حلو .. طيب لو قلت لك لو غصبتك امي على الزواج قلها بتزوج بس بشرط انا اختار البنت اللي ابيها ..
احمد : انزين وبعدين ..
بندر وهو ينفض يدينه : انحلت يابابا المشكله وش هو وبعدين ؟؟
احمد : من هي البنت اللي راح آخذها ؟؟
بندر : تستهبل علي انت ؟؟ اكيد رنا .. مو انت تبي رنا ..؟؟
انصدمت من بندر .. كيف يقول هالكلام ؟؟
اوكي انا ابي رنا .. بس مو معناه اني اختارها لي زوجه تعيش معي طول العمر ..
انا ابي وحده صغيرة وماتزوجت .. مو رنا ارمله وعندها بنت ..
لا لا اكيد بندر فاهمني غلط .. مو معناه احبها يعني اتزوجها ..
بندر يوم شاف سكوتي طول : هيه وين رحت ؟؟ هاه وش قلت بكلامي ..
احمد : كلامك ماعجبني ..
بندر : وليش ماعجبك ان شاء الله ؟؟اقول بلا استهبال .. مرة اخوك اولى فيك من الغريب .. بكره تتزوج وتضيع بنتها مع هاللي بتآخذها .. تعوذ من الشيطان وفكر زين .. على الاقل فكر ببنت اخوك هالمسكينه وشلون راح تعيش ..؟؟ لو قلنا امها ماراح تتزوج اوكي البنت ماعليها خطر .. بس يا أحمد اكيد رنا بتتزوج بكره وين راح تودي البنت .. ؟؟
عجزت استوعب اللي قاله بندر .. حتى انتم مااتوقع انكم استوعبتوا شي ..
ظليت اناظره وانا سرحان .. وقاعد اتذكر نفس هالكلام انقالي بس من شخص ثاني ..
بندر وهو يضربني على كتفي : احمد وين رحت .. نحن هنا ..
احمد : معك .. معك .. بس بندر احسها صعبه اني آخذ رنا ..
بندر وهو متحمس : ليش ياحبيبي تستصعبها .. الحمد لله هاذي رنا وهاذي سدومه بنت اخوك .. يعني مافيها تعقيد .. بالعكس يا أحمد اهلها بيوافقون من دون أي شروط .. بيضمنون ان البنت راح تعيش بأمان مع عمها ..
استغربت من بندر بس يفكر بسدومه ..: طيب انا يابندر مافكرت فيني .. ؟؟
بندر وهو يستعبط : افكر فيك ليش ؟؟ وش بك انت ؟؟ ماشاء الله مثل الحمار هذاك تناهق .. وش اللي فيك ؟؟ كنك بزر مغير تونون علي ..
بندر مستحيل يفهمني عشان كذا انهيت معه الحوار : انزل انزل بس .. انت ماعندك الا الدجه ..
اول مانزل حركت السيارة ومشيت لوين ؟؟ مدري ..




رنا
قمت الساعه عشر الصباح .. احس اني شبعانه نوم ..
امس نمت الساعه 11 بالليل .. برمجت نفسي على النوم بالليل .. عشان اقعد مع امي المسكينه اللي من رجعت لبيتنا وهي تقعد لحالها الين العصر ..
غسلت وجهي ونزلت للصالة .. وانا انزل سمعت صوت عبدالرحمن اخوي يسولف مع امي ..
امي : وليش ان شاء الله وش فيها بنتي ..؟؟ الف من يتمناها ..
عبدالرحمن وهو يضحك : هذاك اول يمه يوم انها بنت .. الحين ارمله وعندها بنت .. ماراح يجيها الا يامتزوج .. ياكبير في السن .. غيره لاتفكرين ..
وقفت عند باب الصاله اتسمع ..لاني خفت ادخل يقفلوا على الموضوع ..
امي : ادري ان مراح يجيها الا ابو مرة ولا كبير ..بس املنا بالله كبير يجيها ولد توه مابعد اعرس ..
عبدالرحمن: يمه الله يهديك وشو ولد ؟؟ الولد يبي بنت .. مايبي وحده عندها بنت ..
امي : وراه ياوليدي .. الله يرزقها ان شاء الله ..
عبدالرحمن : امين ..وانا الحين احد جاني وقلت لا ..
امي : بس هاه ياوليدي مااوصيك على وخيتك اشوفك بعد عيني تغصبها على شي ماتبيه .. تراي قلت لك ..
عبدالرحمن : الله يعطيك طولة العمر ليش تقولين هالكلام ؟؟
امي : لاني خابرتك انت وياها مغير تتواحنون دايم .. ادري انها دلوعه شوي .. بس وش نسوي لازم نتحملها مالنا الا هي ..
عبدالرحمن : الحين انا وش قايل لها ؟؟ ماقلت شي ..
امي : ادري ماقلت شي .. بس اذا صار ماصار .. تراها بذمتك .. ان ماجاها نصيبها اكرمها وعزها هي وبنتها ولا تخلي عليهم قاصر ..
عبدالرحمن : الله يخليك لها ويخليك لنا .. مالك الا طولة العمر ..
ابعدت عن باب الصالة وانا احس اني مخنوقه ..
قاعدين يفكرون متى اتزوج ومن اللي راح يجيني ؟؟ ولد والا شايب .. ابو عيال .. والا ماعنده ..
ليش انا قاعده فوق روسهم .. عايشه ببيت ابوي والحمد لله راتب مشغل مكفيني وموفيني .. هذا غير الفلوس اللي يحطه احمد في الحساب ..
بصراحه ضيقوا صدري على هالصبح ..
اووووووووف من هالعيشه ..




احمد
كنت في الدوام يوم دق علي سعود اخوي ..
احمد : هلا سعود ..
سعود : هلا فيك .. وشلونك ؟؟
احمد : الحمد لله بخير .. انت اخبارك ؟؟
سعود : الحمد لله .. اكيد بتسأل وش عندي ؟؟
ضحكت : لا مراح اسأل .. اكيد مشتاق لي وتبي تسمع صوتي ..
سعود : اموت على الثقه .. المهم ..
احمد : عطناه ..
سعود : تبي اكلمك بالتلفون والا نتقابل احسن ..
احمد : اللي يريحك ..
سعود : انا ابي اللي يريحك انت ؟؟
احمد : ليش جايني عريس ؟؟
سعود : ههههههه تقدر تقول كذا ..
فهم وش يقصد سعود .. اكيد بيكلمني عن العرس : اوكي فهمتك .. خلاص نتقابل متى تبي ؟؟
سعود : وش رايك اغديك اليوم .؟؟؟
احمد : اووف اووف ..دام فيها غدى .. اكيد المعرس يستاهل .. وين المدام عنك .؟؟
سعود : ماعليك انت الحين من المدام .. بعد الدوام نتقابل اوكي ..
احمد : اوكي ..
سعود : الساعه كم تطلع ..؟؟
احمد : ولايهمك بطلع اليوم مبكر ..
سعود : نتقابل في مطعم (......) الساعه وحده .. اوكي ..
احمد : اوكي صار ..





رنا
جلسنا على الغدى .. انا وامي وفواز وناصر ..
فواز : الله .. وش ذا الحركات .؟؟
رنا : بالعافيه ..
فواز : وش عندها رنو قاعده تطبخ ؟؟
رنا : على تبن .. اصلا انا دايم اطبخ .. بس انت ماتشوف .. شكلك تتغدى وانت نايم ..
فواز : ايه ايه .. امدحي نفسك ..
رنا : الحمد لله والشكر .. الحين انا وش قلت عشان امدح نفسي ..كل بس وانت ساكت ..
عمت السكوت .. وماكان فيه الا صوت الملاعق وهي تنتقل من صحن لصحن .. وطلبات سديم اللي ماتنتهي .. ابي مويه .. ابي لحمه .. ابي رث .. قلق هالبنت ..
خلصنا من الاكل .. فقمت اشيل الصحون .. وانا رايحه وجايه اشيل .. كأني سمعت ناصر يكلم امي بصوت واطي ..
حاولت اسمع بس ماقدرت ..
وجه ناصر وهو يتكلم يقول عنده خبر .. بس وشو ماادري ؟؟
المشكله عندهم فواز .. بس شكل فواز ماانتبه .. اولا لانه كان يناظر التلفزيون ثانيا.. لان صوت ناصر بالاصل واطي ..
بعد ماكلن قام ينام .. جلست عند امي بسأله وش كان يقولها ناصر ..
رنا : ماما وش عندك انتي وناصر ..؟؟ وش كان يقول لك ؟؟
ناظرتني امي وابتسمت : يعني على بالك ماتدرين ؟؟
رديت عليها وانا مستغربه : ادري بإيش ؟؟
امي : ناصر يقول ان واحد من اخوياه كلمه بخصوصك ..
طيرت عيوني : كيف يعني بخصوصي ؟؟
امي : يعني يبي يتزوجك ..
اشرت على نفسي وانا مو مصدقه : انــــــــــــا يبيني ؟؟!!
امي وهي تشد على كلمه انا : ايه انتي يبيك .. وش فيك عشان ماتتزوجين مرة ثانيه ؟؟
هديت نفسي شوي : مافيه شي ياماما .. بس اتزوج مرة ثانيه احسها صعبه شوي ..
امي استغربت كلامي : ليش صعبه ؟؟ يالله بس .. شيلي هالكلام الفاضي من راسك .. انتي توك صغيرة وكلن يتمناك ..
رنا : بس انا ما اتمنى احد ..
امي : رنا لاتجننيني .. راح تتزوجين ان شاء الله وتجيبين اخت لسديم ..
رديت على امي بأستهتار واضح : يكون خير .. قال ايش قال اجيب اخت ..؟؟..
امي : تقولينه الحين .. لكن اذا جت الصدقيه .. اعلمك وشلون تتزوجين غصب ..
قمت وانا معصبه : مافيه احد يقدر يغصبني على شي انا ماابيه .. ترى العرس مو غصب ..
طلعت من الصاله ورقيت لغرفتي ..وانا ودي اشقق هدومي من اللي سمعته الصباح والظهر ..


احمد
بعد ماطلبنا الاكل ..
احمد : هاه سعود المكيرفون لك تكلم ..
سعود : ابيك تسمعني للأخير .. بعدين انت قل اللي تبيه .. اساسا القرار لك اولا واخيرا ..
احمد : تكلم اسمعك ..
سعود : دريت ان امي بتزوجك .. ودريت بعد انك شايل الفكرة من راسك ..
احمد : صحيح ..
سعود : بس اللي ماكنت ادري عنه ولا خطر لي على بال .. انك فكرت مجرد تفكير انك تآخذ رنا ..
طيرت عيوني ..: رنا !!
سعود : هههه .. ايه رنا .. وش فيك تخرعت ؟؟ احمد مو عيب ولا حرام .. بالعكس انت بتسوي اجر بسديم ..
قعدت اهوجس من اللي قاله هالكلام .. لا يكون .... بندر .. والله لاوريه شغله لو كان هو ..
سعود : احمد انت معي ..؟؟
احمد : معك كمل ..
سعود : بصراحه عجبتني الفكرة انت متزوج متزوج .. فليش ماتآخذ رنا .. منها تتزوج ومنها تكسب اجر في اليتيمه ..
رديت عليه وانا اتتريق : وش قالوا لك فاتح مؤسسه ايتام انا ؟؟
سعود : مو قصدي كذا .. بس يا أحمد لو تفكر فيها .. والله انها حل مناسب لك ..
احمد : شكرا انا ماقلت لك دور لي على حل .. وبعدين ليش انا اللي اضحي بحياتي .. انت خذها ..
سعود : والله لو انا مو متزوج لآخذها .. احمد بلا هبال هاذي بنت حالها حال البنات .. وش فيها عيب ؟؟
احمد : عيبها انها كانت متزوجه ..
سعود : لا والله عذر اقبح من ذنب .. فكر زين يا أحمد لاتضيع مرة اخوك منك ..
احمد : سعود لاتستهبل علي .. اضيعها ليش ؟؟ اصلا حتى لو انا وافقت .. امي مستحيل توافق ..
سعود : انت ماعليك من امي .. انت وافق وانا احلها مع امي ..
اووووووووف الحين وش يفكني من سعود ؟؟
وش اللي خلاه يحط هالفكرة براسه ؟؟ ياويلك مني يابندر لو كنت ورى هالسالفة ؟
احمد : خلاص بفكر بس ما اوعدك اني اوافق ..
سعود : انت فكر واكيد انك بتوافق
واثق ياسعود اني بوافق .. مهما كان انا مستحيل آخذها ..حتى لو وافقوا كلهم ..
هزيت راسي يعني خلاص قفل الموضوع ..



رنا
جلست في غرفتي الين المغرب ..
بعد ماصليت نزلت تحت .. دخلت الصالة لقيت اخواني كلهم موجودين ..
رنا : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
رنا : وشلونك عبدالرحمن ؟؟(لاني ماشفته الظهر )
عبدالرحمن : بخير .. انتي وشلونك ؟؟
رنا : الحمد لله ..
التفت على امي : وين سدوم ؟؟
امي : عند التلفزيون ..
فواز : وانت بس فوق ماتدرين عن بنتك ؟؟
التفت عليه وانا مالي خلق : يكفي انت اللي تدري عنها مو انت خالها .. والا خال ببلاش ..
فواز وهو يتتريق علي : ايه صح انا اللي حاملها ببطني ووالدها .. والا يمه ..
امي ضحكت وهي تناظرني وهي تدري اني معصبه ..
ناصر وهو يناظرني ومد يده عشان يمسك يدي : رنا وش فيك معصبه ؟؟
ناظرته مستغربه اول مرة يمسك يدي : لا مافيني شي .. ليش ؟؟
ناصر وهو يناظر في عيوني : اكيد !!
ناظرت في عيونه بتحدي : اكيد ..
ناصر : انزين ليش ماتبين تتزوجين ؟؟
فتحت عيوني على وسعهن : ومن قالك اني مابي اتزوج ؟؟
ناصر : يعني بتفكرين في خويي ..
ميلت فمي : ناصر خويك اعزب والا متزوج ؟؟
ضحك وكأنه عارف اني بسأل هالسؤال : لا مو متزوج .. بس قد تزوج وطلق ..
حاولت اطول السالفة عساهم يملون من هالموضوع : وليش طلق ؟؟
ناصر : ما سئلته .. بس اذا تبين اسئله ؟؟
حركت شعري بدلع وانا اقول : ما يمنع ..
عبدالرحمن اللي كان ساكت طول الوقت .. حسيت ان عنده شي .. لانهمستحيل يسكت عبث ..
رنا : وش رايك عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن : راينا ماراح يقدم ولا يأخر اهم شي انتي .. انتي اللي بتتزوجين مو حنا ..
رنا : بس ماتحسون ان الوقت توه على الزواج .. يعني توي مكملة سنة من وفاة مشعل .. وبعدين ودي اكمل دراسة .. والعمر قدامي وش انا طايرة عليه ..
عبدالرحمن : معك حق في كل اللي قلتيه .. بس مافيه مانع ان تفكرين في أي واحد يتقدم لك .. والا انا غلطان ..
رنا : لا منت غلطان .. دام هذا رايك خلاص انا افكر وارد لكم خبر .. ارتحتوا ..
قمت وخليتهم وانا حدي متضايقة ..
رحت لعند سدومه وضميتها وجلست اصيح بهدوء حتى مااحد يحس علي ..


نهاية الجزء الحادي عشر

نظرة الحب
03-24-2011, 02:23 AM
الجزء الثاني عشر







احمد
بعد ماتغديت انا وسعود .. رحت للبيت وعلى طول سيده لغرفتي مابي اشوف أي احد وخصوصا امي ..
نمت الين العشاء ..
قمت وصليت ولبست ثوبي لاني ناوي اطلع .. الى الآن مابي اشوفهم ..
كنت مفكر اطلع مع باب الحريم .. بس اهم شي مايكون احد في الصالة ..
قعدت ادعي ربي اني ماأشوف احد .. بسسسسس ..
الحمد لله طلعت بسلام ..
ودي افضفض واتكلم لأحد .. بس ماعندي احد اثق فيه واقدر آخذ راحتي معه ..
اخويايي بس سلام وسوالف غير كذا مافيه ..
قعدت الف بالشوارع الين ماانلف راسي معه ..
ياربي وش اسوي ؟؟
امي من جهه واخواني من جهه ..
قعدت افكر وافكر وافكر .. واحسبها يمين شمال الين طلعت معي وقررت قرار مابعده قرار ..
والآن الآن اروح لأمي واقولها قراري اللي لو يصلخوني ماارجع فيه ..

رنا

ياربيه وش اسوي انا بعمري ؟؟ ..
المشكلة لو فيني عادي .. بس بنتي المسكينه هي الوحيده المتضررة من هالسالفة ..
ليش مايفهمون ؟؟ ليش مايقدرون ؟؟
بموت يعني لو ماتزوجت .. ولا بعد يقولون الزواج ستر للمرأة ..
طيب يعني في بيت اهلها مو مستورة .. عليهم كلام ما ادري من وين يطلعونه ؟؟
جلست افكر واحسبها بس كل مرة ماتضبط معي ..
ماني قادرة استوعب بنتي تسكن وتعيش مع رجال مايمت لها بصلة ..
ياربي الصبر من عندك ..
تعبت من التفكير ونمت من دون ما أحس ..

احمد

دخلت الصالة كان فيها مرام وسارة ..
احمد : السلام عليكم
مرام وسارة : وعليكم السلام ..
احمد : امي وين ؟؟
مرام : بغرفتها ..
على طول على غرفة امي ..
دقيت الباب ..
...: ادخل ..
خذت نفس عميق وسميت بالرحمن ودخلت ..
احمد : السلام عليكم .. قربت من عندها وحبيت راسها ..
امي وهي تبتسم : وعليكم السلام ..
عرفت سر ابتسامتها .. عرفت ليش انا جاي ووش راح اقول ؟؟
شبكت يديني مع بعض وانا احاول اضبط تنفسي : يمـــ ..
مابعد كملت الكلمه الا امي تقول : سم يا وليدي .. قول اللي في خاطرك ..
ضحكت لها .. لهدرجه مستعجله على زواجي : يمه الله يهديك مابعد قلت شي ..
امي : ادري وش بتقول ؟؟
احمد : اوكي دامك داريه .. خلاص اجل توكلي على الله ..
امي : ابشر ياوليدي بالمره السنعه اللي تسعدك وتهنيك ..
ابتسمت لها وانا اقوم واحب راسها : الله يخليك لنا ولايحرمنا منك .. بس هاه يمه شرطي اشوفها قبل لا يصير أي شي ..
امي وهي تطق صدرها : ابشر ماطلبت شي .. هذا حقك ..
احمد : اوكي ماما تبغين شي قبل لا اطلع ..
امي : سلامتك وانا امك ..
احمد : تصحبين على خير ..
وطلعت ..
احس حمل ثقيل وطاح .. كنت شايل هالموضوع وانا حاس اني مراح اخلص منه .. بس الحمد لله مشى الموضوع وتعدل كل شي ..
طلعت جوالي وكلمت سعود ..
احمد : هلا سعود ..
سعود : هلا فيك ..
قلت له من دون مقدمات : تراي قلت لامي تدور لي على زوجه ..
سكت سعود فترة .. حسيت انه تفأجا بقراري .. لانه جاء سريع ..
احمد : سعود وش فيك ؟؟
سعود وتغيرت نبرة الصوت : سلامتك .. الله يوفقك .. وزي ماقلت لك الظهر هاذي حياتك وانت حر فيها ..
احمد : انزين تآمرني شي ..
سعود : سلامتك .. مع السلامه ..
احمد : مع السلامه ..


رنا
صليت الفجر وجلست على سجادتي وانا ادعي ربي انه يدلني للطريق الصحيح ..
يارب افرج كربتي .. يارب مالي غيرك أشكي له .. يارب هون علي همي وغمــي .. ياربـــ
سمعت دق خفيف على الباب ..
رنا : من ؟؟
......: انا ناصر .. افتحي الباب ..
رنا : مفتوح ادخل ..
دخل ناصر وشغل النور ..
رنا : لااالاااالااااااااا .. ( وأنا أأشر بيدي ) طف النور عشان سدومه ماتقوم ..
ناصر : أوكي .. بس ابي اتكلم معك ..
جتني ضيقة صدر .. اكيد بيتكلم عن خويه ..
رنا : ناصر تكفى مالي خلق الحين ..
ناصر : لاتخافين انا بقولك شي زين ..
ابتسمت : اكيد زين ؟؟؟..
ناصر : ايو الله زين ..
قمت من سجادتي وابعدت جلال الصلاة عن راسي ولفيت السجادة معه ..
شغلت النور ووقفت قباله ..
ناظرني ناصر بحقد : هاذي اللي مالها خلق .. ( يقلد صوتي ) لاااااالاااااالاااا ..لاتشغل النور عشان سدومه ماتقوم
ضربته على خفيف مع كتفه : نصووووووووور لاتصير كذا عاد ..
ناصر : خلاص رضيت ..
بقلة صبر سألته : هاه وش بتقول ؟؟ وشو الزين اللي عندك ؟؟
ناصر يناظرني وهو متعجب : اقولك وانا واقف .. يانقعد هنا .. يانقعد بالصالة .. ( قصده الصالة اللي في الدور الثاني )
رنا : لالا .. تعال نجلس على سريري أحسن ..
جلسنا على السرير مقابلين بعض ..
ناصر : شوفي انا عارف انك رافضه فكرة الزواج .. وعارف بعد انك ماتبين هالشي عشان سدوم .. وعارف بعد اني قلت لك فكري بخويي .. بس الحين اللي عارفه ومتأكد منه اني اقولك لاتتزوجين اذا ماتبين الزواج .. وماراح احد يغصبك عليه لا أمي ولا عبدالرحمن يقدرون ..
ناظرته مستغربه كلامه : نصور .. انت شارب شي قبل لاتجيني ..
ناصر : ههههههه .. شف البنت العربجيه .. وش قصدك يعني ؟؟ منتي مصدقتني ..
رنا : والله مصدقتك .. بس انك توقف ضد امي وعبدالرحمن هاذي كثر منها ..
ناصر وعيونه كلها تحدي : جربيني !!!!
اخذت نفس عمييييييييييق وانا احس براحه اول مره احسها من يوم جيت لأهلي ..
سألته وانا متخوفه : يعني لو رفضت خويك .. ماراح تقوم القيامه؟؟؟ ..
ناصر : لا ..وبعدين خلاص اعتبري الموضوع منتهي .. لافيه خطبه ولاشي ..واذا احد سألك عن شي .. قولي له أسألوا ناصر .. اوكي ..
سألته مرة ثانية وانا ماني مصدقه اللي قاله : يعني خلاص ماافكر ولا أعيد حساباتي ؟؟..
ناصر : ايه خلاص .. وش فيك انتي ؟؟
رنا : مافيني شي .. بس والله من الفرحه اللي فيني ..
ناصر : جعلها دوم ان شاء الله ...
قام ويبي يطلع : تبين شي غيره ؟؟
قمت على طول وحبيت راسه : سلامتك ياخوي .. الله يخليك لي ولايحرمني منك ..
ابتسم بهدوء كالعاده : تصبحين على خير .. بروح انام ..
رنا : وانت من اهل الخير ..
طلع وسكر الباب ..
اما انا الدنيا مو سايعتني من الفرحه ..
انسدحت على سريري .. ماكملت ولاعشر دقايق الا وانا في سابع نومه من الوناسه ..


بعد شهر من هالاحداث ..
اعرض لكم بإختصار اللي صار في هالشهر ..
نبدأ بأحمد ..
خطبت له امه كذا وحده .. لكنه كان يرفض .. اما لانه مايبي من هالعائلة .. او شاف البنت وماعجبته .. او البنت ترفض انها تسكن مع اهله ..
الين مااستقر على وحده شافها وعجبته لكنه الى الآن ماوافق عليها .. خصوصا انه ماقال لهم انه راح يسكنها عند أهله ..
نوف مرة سعود حامل ..
حتى نورة حامل لكنه ماعلمت احد الى ألين بان بطنها والحين هي في الشهر السادس
مرام انخطبت وزواجها في الصيفيه ..


اما من جهة رنا ..
تقدموا لها كثيييييييييييييير واغلبهم رجاجيل كبار ومعهم حريم .. اللي يبيها الثانية واللي يبيها الثالثة .. حتى الرابعة بعد ..
وكانت ترفض وناصر يوافقها الرأي ويوقف بصفها ..
وعبدالرحمن يهدد ويتوعد ان هاذي آخر مرة ترفض ..
وكل مرة يقول هالكلام .. لكنه يصير العكس بفضل الله ثم بفضل موقف ناصر اللي مأيدها في كل شي ..
اما فواز كان مايتدخل في شي .. لكنه كان يقول رايه .. انه مو موافق ان اخته تتزوج من راعي حريم ...

رنا
طلعت من الصالة معصبة وموصلة حدي .. خلاص طفشت مليت ..
كل يوم على هالمنوال ..
لايكون انا قاعده فوق راسه وانا مدري ..
يخي يذلف لبيته ولا عاد يورينا وجهه ..
احس انه خانقني وخانق بنتي معي ..
اوووف ..
رقيت فوق لغرفتي وانا ودي بس اصيح ..
انسدحت على السرير وبدت عيوني تنزل دموعها لكن بهدوء ..
حسيت بالراحه وهن ينزلن .. حسيت بشعور غريب تجاه شخص ما أطيقه ولا أحب سيرته لكن ليه طرى على بالي ما أدري ؟؟؟ ..
غمضت عيوني بهدوء وتذكرت .... أ حــــ ـــمــــ ــــد
ليش مدري ؟؟
جى على بالي فجأة ..
وقعدت اتذكر المواقف اللي مريت فيها معه ..
واتذكر يوم يشتري لي البلوزة الحمراء .. ويوم يشيلني وقبل لانوصل للمستشفى قلت له يرجعني .. تذكرت يوم يشليني للمرة الثانية يوم كنت أنزف .. حتى يوم انه يناظرني وانا نايمه بدون غطى ..ويوم اترجاه انه ماينزل الجنين واشرح له اسبابي ..
كانت أيام وعدت .. الله لايعيدها ..
كانت شقى .. اصلا كل حياتي شقى .. من يوم مامات مشعل ..
مشعل .. !!!
آآآآآآآه يامشعل .. وينك تشوف حالي من بعدك ؟؟
صحت زياده وضاق صدري وحسيت اني مخنوقه وبموت من الهم اللي فيني ..
تعبت من دنياي .. واللي عانيته منها ..
ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه ..

احمد
والله البنت ماعليها .. حلوه موووت .. بس
قهر لو ترفض عشان بس ماتبي تسكن عند اهلي ..
انزين انا مااقدر اطلع .. اهلي يحتاجوني ..
عندي فكره .. اسوي شقة مستقله ببيتنا غرفتين على مطبخ وصالة وحمامين ..
كذا اتوقع مالهم حجه انهم يرفضون ..
بحيث اني اكون قريب من اهلي وقريب منها ..
خلاص يا أحمد توكل على الله وكلمهم بكره وقلهم انك موافق وقلهم بعد عن الشقه ..
ناظرت الساعه اللي على يدي اووه الساعه 11 وربع ..
احس اني ميت جوع ..
نزلت من غرفتي .. لقيت امي وبندر بالصالة ..
احمد : السلام عليكم ..
امي بس : وعليكم السلام ..
احمد : يمه فيه عشاء ..
امي : ايه .. تبي احط لك ..
وانا اجلس : وين البنات ؟؟
امي : رايحات عن اخوك سعود يوسعن صدرهن ..
احمد : وانتي ورى مارحتى معهن ؟؟
امي : مدري مااشتهيت ..
قامت امي ودخلت المطبخ ..
التفتت على بندر اللي كان ساكت ..
احمد : وش فيك بندور ؟؟ عسى ماشر ..
ناظرني بإحتقار ..
عصبت منه .. عليه حركات هالبزر : لايكون قاتل ابوك وانا مدري ؟؟
بندر : اللي مابه خير لأهله مابه خير للناس ..
عرفت وش يقصد ؟؟ يقصد رنا وسديم ..
بس خلاص يابندر .. ماعاد اسم رنا يأثر فيني او يخليني ارتبك او افكر ..
الاول تحول ..
مااحس اني اميل لها او اشتاق لها زي اول ..
والحمد لله اني خلاص ركدت وخطبت بعد عشان استقر ..
احمد : بندور اذا تبيها خلاص ولايهمك اروح اخطبها لك .. ولاتزعل ولاتشيل بخاطرك ..
بندر : اصلا لو انا اقدر آخذها تتوقع بشاروك والا استأذن منك ..
احمد : اوووف اوووف .. اثرك انت اللي معجب فيها وتبيها .. مو انا ..
بندر وهو متأثر وواضح عليه : والله مو عشانها .. عشان سدوم المسكينه اللي بتتبهدل بحياتها ..
حسيت بتأنيب الضمير .. صادق بندر .. بس مااقدر اجبر نفسي على شي انا مابيه .. اذا سدومه بتتبهدل بحياتها فهاذا هو نصيبها ..
لاتقولون عني اناني .. انا مو كذا .. بس الظروف تجي عكس دايما .. بعدين هذا اللي ربي كاتبه .. والحمد لله على كل شي ..
قمت وانا عايف الدنيا كلها ..
دخلت على امي بالمطبخ : يمه خلاص مابي عشى .. بطلع ..
طلعت بسرعه حتى قبل لاأسمع كلمة من امي ..
ركبت سيارتي ومشيت ..


رنا
قمت على صراخ وصياح .. ياساتر يارب .. وش فيه ؟؟
ناظرت الساعه ..
3 !!!!
وش عندهم ؟؟ ومن اللي يصارخ ؟؟
طلعت بسرعه من غرفتي .. وقفت مكاني وانا اشوف امي تصيح وتصارخ وفواز يحاول يهديها ..
قربت من عندهم وانا حاسه فيه شي كايد صاير ..
استر يارب .. استر يارب ..
رنا : فواز .. ماما وش فيها ؟؟
فواز اللي ماكان منتبه لي .. التفت بسرعه لي ووجهه مخطوف ولونه اسود ..
لما شفت شكله تروعت .. وقعدت اصيح من دون مااعرف وش فيه ؟؟
فواز وهو متوتر حده : تكفين رنا لاتصيحين خليك قويه وتعالي هدي امي .. يالله رنا .. يالله ..
انا ماني فاهمه ولاشي ..
بس سمعت كلامه .. قربت من عند امي وحاولت اهديها ...
رنا : خلاص ماما .. خلاص اهدي .. ترى والله لأصيح معك ..ان ماهديتي ..
امي ضمتني بقوة وهي تصيح بصوت عالي : ياويلي عليك يابنيتي .. ياويلي عليك ..
لما سمعت امي تقول هالكلام .. مافهمت شي .. لكن الجنون عندي زاد عن حده ..
تركت حضن امي ومسكت فواز من رقبته باقوى ماعندي ..
رنا : بتقول وش فيها ؟؟ والا والله لاطلع في الشارع واسوي لك فضيحه لاصارت ولا استوت ..
صرخت بقوة : تــكــلـــم .. قــــــــــــول
بلع ريقه وتنفس بقوة وكأنها بتطلع روحه : ناصر وووووووو...ووو...وو
ضربته كف على وجهه وانا اصارخ : تكلم وووو .. وأيش ؟؟
فواز : سدوووووووووم ..
غمضت عيوني وانا احس بإرتخاء بأطراف رجليني ويديني ..
سدوم .. حبيبتي وش فيها ؟؟
عمري اللي بقى لي .. وش صار عليه ؟؟
حياتي اللي انا شقيت فيها .. وينها الحين ؟؟
بهدوء ماكان يتوقعه فواز .. حتى انا ماتوقعته : لاتقولي ماتت .. تكفي فواز .. ( امسح دموعي بكل يديني ) تكفى اللي يرحمك ويرحم اللي خلفوك .. لاتقول انها ماتت .. (ماقدرت امسك نفسي وزدت في الصياح ) والله مابقى لي غيرها في هالدنيا ..
طحت عند رجلينه وانا اصيح واشاهق ..


احمد
الساعه 12 ونص ..
كنت ادور في الشوراع .. ومن شارع لشارع .. هاذي عادتي لما اتضايق احط حيلي في الشارع ..
مريت على شارع رئيسي .. تفاجأت بالزحمة اللي فيه ..
كنت اقول تفتيش .. بعدين اقول لا لا اكيد حادث .. الله يستر علينا ..
بعدين لما اشوف السيارات تمشي .. اقول لا لا تفتيش .. لو حادث ماتمشي السيارات ..
الين قربت اكثر واكثر ..
فتحت قزازة السيارة وكلمت السيارة اللي جنبي : هلا أخوي ..
راعي السيارة : هلا والله ..
احمد : عسى ماشر وش فيه ؟؟
راعي السيارة : حادث ..
احمد : حادث !!! وين الأسعاف طيب ..
راعي السيارة : والله ياخوك انا مدري ..
طلعت جوالي بسرعه ودقيت على الأسعاف .. بلغتهم عن الحادث بعدين وقفت سيارتي على جنب ونزلت ..
اغلب الناس نازلين عشان يشوفون الحادث تقل الحادث فرجه .. عشان كذا الطريق مايمشي ..
انا اول مرة انزل اشوف حادث ..
بس نزلت لانه مافيه اسعاف بحاول اسعف اللي اقدر عليه .. وان شاء الله اني ربي على هالعمل يفرج كربتي ...
تخطيت كل الرجال ودخلت داخل لمكان الحادث ..
مافيه الا سيارة وحده بس ..
سألت اللي جنبي : وشلون صار الحادث ؟؟
الرجل: مدري بالضبط بس اكيد انه كان غافل ودخل في الشبك ..( قصده الحديد اللي يفصل بين الشارعين .. اللي رايح واللي جاي )
قربت من عند السيارة وانا اشوف اللي يحاولون يفتحون السيارة عشان ينقذون اللي فيها ..
واسمع اصواتهم وهم يقولون : البنت .. البنت .. بسرعه .. اقوى اقوى .. بسرعه لاتطول وهي تنزف ..
بنت !!! وبسرعه !! ولاتنزف !!
قربت اكثر وحاولت افتح الباب معهم ..
بس اني وقفت لما شفت اللي داخل السيارة ..
صرخت بأعلى ماعندي : ناصرررررررررررررررررررر .. بسرعه تكفون ياشباب .. بسرعه ..
اظلمت الدنيا بعيني ومااشوف الا عيون ناصر اللي قاعده تتألم بصمت وهو يناظرني ..
اكيد شافني .. الا الا شافني .. ابشر ياناصر .. راح افتحه وانقذه .. ابشر ..
قاعد اهز بالباب بأقوى ماعندي وانا اصرخ على الباب : افتح .. افتح .. أأأه .. أأأأه .. أفتح ..
حاولنا انا ومجموعه لكن ماقدرنا ..
تركتهم ورحت للجهه الثانية لأن البيبان اللي ورى مقفله ..
طالعت في القزازة وانا امسك العروة عشان بفتح الباب ..
طيرت عيوني .. وانا احاول استوعب البنت اللي راكبه قدام ..
قعدت اصارخ واضرب نفسي زي المجنون : سدوم .. سدوم .. هاذي بنت اخوي سدوم ..
مسكت الباب بأقوى ماعندي وحاولت افتحه .. وانا احاول وعيوني معلقه عليها وفمها ينزف دم ..
قعدت ارجف الباب برجلي لعل وعسى ينفتح .. حاولت وانا ادعي ربي ..
حاولت انا واللي معي .. والحمد لله انفتح ..
اول ماانفتح شلت سدومه بين ايديني .. وركبتها بأقرب سيارة ..وانا مااشوف اللي قدامي
احمد : الله يخليك بسرعه على اقرب مستشفى ..
نسيت ناصر : لا لا وقف وقف الله يخليك .. اصبر دقيقة بجيب ناصر وبجي ..
نزلت بسرعه .. ورجعت للسيارة اشوف الناس مطلعين ناصر
مسكته معهم : تعالوا هنا .. بسرعه .. هنا هنا ( وانا ااشر للسيارة اللي فيها سديم ) ..
ركبناه ورحنا على اقرب مستشفى ..
دخلوهم بسرعه .. اما انا جلست على كراسي الانتظار .. وانا اعصابي تعبانه ومشدوده ماني قادر اتحمل أي شي ..
غمضت عيوني وانا اصيح ..
صادق يابندر .. والله راح تتبهدل بحياتها .. وهاذي اولها ..
مريت ساعتين ..
وانا ماوقفت صياح ..
والله مااسامح نفسي لو صار لسدومه شي ..
حسيت احد حط يده على كتفي ..
فتحت عيوني على طول : هاه .. وش صار ؟؟
موظف الاستقبال : انت اللي جبت المصابين ؟؟
وانا امسح دموعي : ايه .. وش فيهم ؟؟ وش صار عليهم ؟؟
موظف الاستقبال : مدري .. بس لازم اخوي تعطيني بيناتهم .. انت تقرب لهم ..
احمد : ايه ايه .. اعرفهم ..
موظف الاستقبال : ممكن بس لو تكرمت تجي معي عشان تعطيني البيانات ..
احمد : اوكي ..
قمت مع الموظف وانا أحس بدوخة مو قادر أتحملها ..

يتبع

نظرة الحب
03-24-2011, 02:24 AM
تكملة الجزء الثاني عشر

دخلت في عالم اشبه بالغيبوبه ..
صرت زي المجنونه مدري وش اللي قلب حالي ..
جلست اصيح واصارخ وامي وفواز يحاولون يهدوني بس مافي فايده ..
رنا : ودوني لبنتي .. آآآآآآآآآآآآآآآه ..ابي اشوفها تكفون ..تكفون ودوني .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنتي ياويلي عليك ..
فواز : اذكري الله يارنا .. بنتك مافيها شي .. اذكري الله ..
تعلقت في ياقه ثوبه وانا اشاهق من الصياح : احلف بالله ان سدوم مافيها شي .. فواز قول تكفى وش صار لها ؟؟ تكفى فواز ريح قلبي ..
قام فواز وقومني معه : روحي جيبي عباتك عشان اوديك لها ... يالله انا انتظرك بالسيارة ..
قمت مع امي ولبسنا عبياتنا وطلعنا ..
طول الطريق وانا اصيح .. عجزت امسك نفسي ..الين ماوصلنا المستشفى ..
فتحت باب السيارة بسرعة وركضت ألين بوابة الطوارئ .. ووراي فواز اللي كل شوي يحاول يلحقني .. لكن مقدر ..كنت اسرع منه ..
وقفت عند الاستقبال ..
سألته بصوت مخنوق وكله صياح : وين بنتي ؟؟ الله يخليك قلي وينها .. اسمها سديم ..
موظف الاستقبال وحسيته تعاطف معي : هدي اختي هدي .. اسم بنتك سديم مشعل ..
هزيت له راسي : ايه ايه .. وينها .. وينها .. ( وانا اتلفت يمين ويسار )
قرب فواز من عندي ومعه امي : وش قالك ؟؟
رديت عليه وانا الى الآن اشهق : ماقال شي ..
مسكني فواز مع كتوفي : اذكري الله ولاتسوين بنفسك كذا ..
موظف الاستقبال : اختي .. سديم مشعل في غرفة الضماد النسائي اللي على اليمين ..
ركضت اول ماسمعت الوصف ..
دخلت الغرفة وجلست افتح الستاير وحده وحده ولاهمني أي احد .. اللي يهمني الحين اني القى بنتي واشوفها ..
فتحت الستارة الرابعة .. تعديتها .. لكني رجعت يوم شفت انها بنت صغيرة ..
قربت من عندها وانا قلبي بيطلع من مكانه ..
قربت اكثر واكثر الين وصلت ليدها ..
قربت يدي ليدها وانا كلي خوف .. مسكتها وانا ارتجف ..
كانت باردة وابرد من الثلج .. كانت يدها زرقا من كثر آثارابر المغذي والتحاليل ..
التفت على وجهها اللي كان اغلبه ملفوف بشاش ..
ورجلينها المغطيه بالجبس .. ويدها الثانية الملفوفه ومعلقه على رقبتها ..
حاولت اركز على ملامحها ..اذا هي سدوم او لا .. قربت يدي من الشاش ورفعته عن اسفل شفتها ..
دق قلبي بقوة لما شفت شفتها زرقا ..
معقولة تكون هاذي سدومه ..
معقوله هاذي بنتي ..
لالالا ياربي هاذي مو بنتي ..
هاذي جثة هامده كأنها ميته ..
وبنتي حية مافيها شي ..
مابقى غير شعرة واوصل للجنون ..
جلست اضرب راسي بأقوى ماعندي .. عشان استوعب اللي صار ..
ماقدرت ..
حسيت بصداع ذبحني .. غمضت عيوني وسندت راسي على طرف السرير .. ودموعي تنهمر بهدوء ..


احمد
كنت جالس في نفس مكاني.. بعد ماشفت ناصر وسدومه وتطمنت عليهم ..
كنت متوقع انها راح تجي ..
وفعلا ..
كانت عيوني اغلب الوقت على باب الطوارئ الين دخلت ..
دخلت زي المجنونه .. كانت تركض .. ولما وصلت للأستقبال .. سمعت صوتها وهي تصيح وتكلم الموظف ..
وشفت فواز لما حاول يهديها ..
وشفتها بعد لما كلمها الموظف بعدين راحت تركض لغرفة سديم ..
اما فواز وامه اللي كانت معه راحوا لغرفة ناصر ..
جالس ومحتار .. كيف راح تتحمل تشوف سدومه بهالشكل ..
مستحيل راح تعرف شكلها ..
وقفت ومشيت الين الغرفة ..
وقفت عند الباب .. انتظر صوتها .. بس ماسمعته ..
لايكون صار لها شي ..
لازم ادخل واشوف وش صار لها ؟؟؟
اخذت نفس طويل ودخلت ..
فتحت الستارة من دون صوت ..
شفتها حاطه راسها على طرف السرير وماسكه يد سديم ..
خفت لايكون اغمى عليها ..
ناديت اسمها بتردد : رر....نـ....ــا ..


رنا
رفعت راسي على صوته .. وكنت ادري انه احمد .
ناظرت فيه.. وانا احاول امسح دموعي اللي شوشوت الرؤية عندي ..
بلعت ريقي الناشف : أحمد !!
احمد وعيونه حزينه : فيك شي ؟؟
كسر خاطري .. شكله متأثر مرة ..
نزلت دموعي مرة ثانية .. وانا حاسه بإختناق : تعبانه يا أحمد تعبانه ..
قرب اكثر ووقف والسرير هو الفاصل اللي بيننا : سلامتك .. وش تحسين فيه ؟؟
زدت بصياحي وعجزت اتمالك اعصابي ..
تكلمت بعصبية وكأني ابي استعجل القدر : ليتني امووووووت .. ليتني اموت وارتاح .. ابي مشعل .. ابيه يا أحمد محتاجه له .. والله اني فاقدته .. وفاقده حنانه ..

احمد
عجزت اتحمل الكلام اللي قالته ..
نزلت دموعي غصب عني .. وانا اتذكر مشعل واللي قاله لي ..
والله اني اناني .. قاعد افكر بحياتي ونسيتها هي وبنتها ..
ودي اقرب من عندها واحضنها واخفف عنها .. بس مقدر ..
ليتني اصير لها مشعل اللي تتمنى انه يرجع ..
غمضت عيوني وانا ابلع ريقي اللي نشف : لاتقولين كذا يارنا .. انتي قوية .. وتقدرين تتجاوزين كل اللي صار .. بس خلي ايمانك بالله قوي .. وان شاء الله الله بيفرجها ..
طلعت بسرعه قبل لااضعف اكثر ..
رجعت لمكاني وغطيت وجهي بيديني وجلست اصيح وانا اتذكر شكلها وشكل سدومه ..
سمعت احد مر قدامي وهو يقول : الاستقبال قال وين غرفتها ؟؟
الرجال : يقول غرفة الضماد بس مدري وين ؟؟
هذا صوت فواز .. رفعت عيوني ومسحت دموعي وناديته : فواز ؟؟
التفت فواز : احمد !!
قرب من عندي : هلا والله .. ( سلم علي ) وشلونك ؟؟
هزيت راسي يعني بخير ..
فواز : شكلك تعبان .. روح ارتاح .. خلاص حنا عندهم ..
جلست على الكرسي لاني حسيت بدوخه : لا انا بجلس الين اتطمن على سدومه ...
فواز : اللي يريحك .. انا بروح اودي امي لسديم وبشوفها واجيك .. اوكي .. بس القاك هنا ..
احمد : انزين روح انتظرك ..
خمس دقايق وجاني فواز وجلس جنبي ..
فواز : بصراحه ماألومك .. لو انا مكانك كان مقدر اتحرك بمكاني ..
احمد : الحمد لله على كل شي .. ربك لطف بحالهم ..
فواز : الحمد لله ..
ادري مو وقته بس ودي اسأله سؤال ومتردد ..
احمد : فواز ممكن اسألك سؤال ؟؟
فواز : اسأل .. خذ راحتك ..
احمد : امممم .. سدومه وش ركبها مع ناصر؟؟ ..
ابتسم فواز ابتسامة حزينه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا احمد .. السالفة طويلة بعدين اقولها لك ..
تحمست اعرف وش السالفة : لا قولها الحين .
فواز : بس مو وقته يا أحمد ..
احمد : الا وقته .. والا انت عندك شي ؟؟
فواز : لا ماعندي شي .. بس ماراح اقول التفاصيل .. بقولها لك باختصار ..
ارتحت لان فواز بيعلمني : قول .. اسمعك ..
فواز : عبدالرحمن بيزوج رنا .. ورنا رافضه .. وناصر مأيد موقفها .. حتى انا بس ماتدخلت ..والبارح كالعاده تهاوشوا ثلاثتهم .. طلعت رنا لغرفتها وهي معصبه .. اما ناصر أخذ سدومه وقال انه بيروح يوسع صدرها مع رنا .. لما رقى لرنا لقاها نايمه .. قال خلاص بآخذ سدوم لحالها .. بس هاذي السالفة ..
انصدمت من اللي قاله .. يعني رنا تنخطب وترفض ..
وعبدالرحمن يحاول يغصبها .. بس الى الآن مقدر ..
بس في النهاية راح يزوجها غصب عليها ..
عذرتك يارنا لما قلتي انك تبين تموتين .. عذرتك انك تبين مشعل ..
لكني ماعذرت نفسي لاني فرطت فيك وفي بنتك ..
نسيت نفسي وزواجي قدامها .. وحلفت ايمان اني لاحافظ عليها وعلى بنتها .. لو كلفني هذا الشي عمري ..
اوعدك يارنا اوعدك ..


رنا
لما هديت شوي وحسيت اني اقدر اوقف دموعي ..
سألت امي اللي جالسه تقرأ على سدومه : ماما وش اخبار ناصر ؟؟
امي : الحمد لله يابنيتي طيب .. وانتي وشلونك ؟؟
رديت عليها بصوت مبحوح : بخير .. بروح اشوف ناصر ..
طلعت من الغرفة ..
لكني سمعت امي وهي تقول : فواز برى مع احمد خليه يدلك ..
طلعت وانا حاسه اني بطيح من الدوخه اللي فيني ..
شفت فواز وجنبه احمد اللي كان سرحان وفي عالم ثاني ..
قربت من عند فواز : فواز وين غرفة ناصر ؟؟
قام فواز بسرعه لما شافني .. مسكني مع ايدي : تقدرين تمشين ؟؟
هزيت راسي يعني ايه ..
مشيت انا وياه الين غرفة ناصر ..
سميت بالرحمن ودخلت ..
اخذت نفس طويل وانا احمد ربي واشكره .. ان ناصر طيب ..
مافيه أي شي ..
اللهم رضوض بسيطه ..ووجهه ممخش شوي ..
جلست جنبه وهو نايم .. مسكت يده وبستها وانا حاسه بتأنيب الضمير ..
كله مني .. كله مني .. لو انا موافقه على واحد من هاللي جوني .. كان ماصار اللي صار ..
استغفر الله وش قاعد انا اقول ؟؟
لو تفتح عمل الشيطان ..
قدر الله وماشاء فعل .. اللهم لا اعتراض على حكمك ..
بس خلاص اي واحد يجيني راح افكر فيه واذا بيناسبني راح آخذها وكفاية مشاكل لحد هنا ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:25 AM
الجزء الثالث عشر



احمد
حاس اني مخنوق ومااقدر اتنفس .. زياده على كذا بطني يعورني ما أكلت شي .. حاس بدوخه ذبحتني ..
بس فوق كل هذا مقدر اتحرك من مكاني واخلي رنا وسدوم بهالحال ..
راح انتظرهم الين ترجع رنا للبيت .. والدكاتره يطمنوني اكثر على سدوم ..
كتفت يديني .. وسندت راسي على الجدار .. غمضت عيوني وانا حاس اني راسي ثقيــــــــــــــــــــــل بالحيل ..
جلست افكر بوضعي .. كيف راح اقدر اتصرف بزواجي عقب اللي صار ..
الحمد لله اني مارديت عليهم .. والا كان من جد حالتي الحين حاله ..
ياربي وش راح اسوي الحين ؟؟
مستحيل اخلي سدومه ورنا بهالحاله ؟؟
انا وعدت نفسي اني احافظ عليهم ..
بسسسس ..
لاتقعد تبسبس يا أحمد .. خلاص الموضوع عندك انتهى ..
لاتضيعهم اكثر ماهم ضايعين ..
المشكلة ان ( الكلام ) يدور الى الآن في راسي .. ماني قادر اطلعه من راسي ..
كلام حاولت اني انساه قصدي اتناساه بس للأسف ماقدرت ..
آآآآآآآآآآآآه بس من هالحياة .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
اللهم طولك ياروح ..
اووووووووه نسيت بندر ..!!!
الله يعيني عليه وش يفكني الحين من لجته ؟؟
ياربيه مالي خلق هواشه ومعاتبه على اللي صار ؟؟
انا عارف انه بيحط اللوم علي ..
بس من جد انا مالي ذنب ..
لازم افكر بشي اقوله له عشان افتك من حنته اللي ماراح تخلص ..
وان شاء الله راح القى ..

رنا
حاسه اني تعبانه ومقدر اتحمل اكثر من كذا ..
حبيت راس ناصر اللي كان نايم من دخلت عنده ..
طلعت بشوف سدوم اذا هم انقلوها لغرف التنويم او لا ..
مريت في الاسياب اللي بصراحه توي اركز فيها ..
كنت هاديه وانا امشي .. عكس اول مادخلت المستشفى ..
شفته ..
وليتني ماشفته ..
كان شكله مرة حزين ويكسر الخاطر ..
نزلت دمعتي اللي ماقدرت اسيطر عليها ..
وقفت مكاني وقعدت اطالع فيه .. تغير كثييييييييير ..
والا يتهيأ لي ..
احسه كبر عن اول ..
وجهه شاحب ومصفر ..
حتى من ضمة يدينه حسيته ان اعصابه مشدوده ..
تبون الصراحه رحمته .. اول مرة اشوفه مكسور وحزين ..
قربت من عنده من غير تردد ..
خلاص ماعدت مثل قبل احسب لخطوتي حساب ..
قربت الين وقفت قباله بالضبط ..

احمد
حسيت بخيال شخص قدامي ..
فتحت عيوني وانا على وضعيتي ماتحركت ..
ناظرت فيها وعلى طول عرفتها ..
فزيت من طولي وبغيت اصقع فيها بس الحمد لله هي تدراكت الموضوع وابعدت ..
بإرتباك واضح علي : آسف والله مو قصدي ..
ردت علي بصوت اهدى من قبل : لا عادي .. انا عاذرتك .. احمد خلاص كفايه الى هنا .. روح ريح نفسك .. شوف شكلك كيف صاير .. وبكره تعال .. انا ببقى معها ..
ياكذاااااااااااااااب يا أحمد وتقول خلاص ماعدت تحس في أي مشاعر اتجاهها .. وتقول ماتحرك فيني شي .. وتقول بعد خلاص ماعدت افكر فيها وطلعت من راسي ..
صرت اكبر كذاااااااااااااااااب يا أحمد ..
آآآآآآآآآآآآآآآه من قلبك اللي راح يدمرك .. ولاتدري وين راح يوصلك ؟؟
انتبهت لها وانا احس نفسي ضايع قدامها : هااااااااااه .. لا لا .. ماني تعبان ولاشي .. انا بجلس معـــك ..( توهقت يوم قلت معك .. احس وجهي ضاع ) ق ققصدي معكم الين ماتقوم سدومه بالسلامه ..
رنا : احمد عشان خاطري روح .. والله احسك بتطيح من التعب ..
بمووووووووووووووووووووووووووووووت وربي بمووووووووووت .. تقول عشان خاطرك .. ماتدري ان الخاطر كله لها .. ياربي تتوقعون لوتدري اللي بداخلي راح ترضى فيه وتبادلني نفسه .. والا راح تعترض وترفض قلبي وترفضني ..
لا لا يا أحمد لاتتشاااااااااااااائم .. وانت ماجربت أي شي .. ولاخطيت ولاخطوه ..
خذت نفس قبل لا أرد عليها : خلاص اللي تشوفينه بروح ارتاح بس من بكره الساعه 8 وانا عندكم ..

رنا
هزيت له راسي وانا حاس اني مقدر اوقف اكثر من كذا : خلاص يا أحمد اللي يريحك .. اهم شي تروح ترتاح ..
احمد : تآمرين شي ..
رنا : سلامتك .. واذا بغيت فواز موجود .. لاتشغل بالك ..
عطاني ظهره وطلع من المستشفى ..
اول ماغاب عن عيني .. طحت على الكرسي بتعب واضح على وجهي المغطى ..
حسيت بدوخه وكتمه ..
وراسي قام يروح يمين ويسار .. وعيوني تقلب ..
ابعدت الغطاء عن وجهي بدون شعور .. وانا حاسه اني بفقد الوعي ..
ماكنت مهتمه لأي شي .. او بالأصح نسيت كل شي ..
حسيت بيدين دافيه تمسك وجهي : انتي بخير .. حاسه بإيش .. تكلمي .. يابنت .. تكلمي .. انتي دايخه .. تبين مويه .. يابنت ..
شوي شوي وكلما الصوت يبعد ألين أختفي نهائيا ..
وأغمى علي ..

أحمد
طلعت من المستشفى وانا قلبي معها ..
مو قلبي بس روحي وحياتي ودنيتي .. كلها تركتها هناك ..
وصلت للبيت على آذان الفجر ..
وانا ميت جوع وميت تعب .. محتار اختار الفراش والا الأكل ..
شكلي بأختار الأثنين .. بنام وانا آكل ..
ترى اسويها لاتستغربون ..؟؟؟؟!!!ههههههه
فتحت باب الشارع ودخلت ..
انا عارف نفسي لو دخلت داخل الفله .. راح انسدح على كنبة الصالة وانام واترك الصلاة..
احسن لي اتوضى من مغسلة الملحق واطلع اصلي ..
وقفت على المغسلة وبديت اتوضى .. من التعب اللي فيني ماانتبهت ان الملحق انواره شغاله الا لما خلصت وضوء لاني احس اني صحصحت شوي ..
دخلت راسي بشوف من فيه بالملحق ..
بندر !!!
منسدح ويطالع في التلفزيون .. ناظرني بنظرة مافهمتها بعدين رجع عيونه للتلفزيون ..
مديت بوزي وانا متضايق من شكله وذا الحين وشلون بقوله عن سديم ؟؟ والله الوهقه اللي وهقت نفسي فيها ..
احمد : أحم احم .. بندر .؟؟
بندر من دون مايناظرني : خير ؟؟
احمد : بقولك شي .. بس عطني وجه ..
التفت بندر علي : خير وهذاني عطيتك وجه .. تكلم ..
احمد : أممممممممم بندور اخوي حبيبي .. والله اني جوعااااااااااااان وميت جوع .. ابي فطور ..
بندر : وش اسوي لك انا ؟؟ المطاعم فاتحه خششها .. روح افطر ..
قلت له بترجي وانا ماسك بطني : بندور تكفى والله ما أقدر تعبان .. عساني الحين اوصل للمسجد .. تكفى بندور .. والله من تركت العشاء ما أكلت عقب ..
بندر وشكله رحمني .. قال لي ووجهه للتلفزيون : خلاص خلاص .. بروح اجيب لك وش تبي ؟؟
احمد : ابي فول وشكوكه وكبده .. ( طلعت من مخباة ثوبي 50 ورميتها له ) .. شف الخمسين ..
التفت وهو معصب : تعلمنا ان معك فلوس .. ترى كلنا معنا .. رجعهن ..
احمد : ميخالف مابيننا شي وانا اخوك ..
طلعت وتركت الخمسين مكانها ..

رنا
ريحة بنج عند خشمي ..
اوووووووووووف قرف .. وش ذا الريحه ؟؟
فتحت عيوني وانا أتأفف ..
ناظرت حولي الا انا في سرير وعلى يميني رجال لابس بالطو شكله دكتور .. وعلى يساري رجال لابس بنطلون اسود جنز .. وبلوزة سوداء نص كم ..
بحلقت بعيوني ماني عارفه وش صاير لي ؟؟
كنت بتكلم بس سبقني الدكتور : الحمد لله على سلامتك .. إحنا حطينا لك مغذي عشان تصحصحي من الدوخه اللي انتي فيها .. وماعليكي شر ان شاء الله ..
اخذ علبة البنج اللي كانت على الطاولة وطلع ..
توي انتبهت ليدي اللي كانت مغروسه فيها إبرة المغذي ..
رفعت عيوني للرجال الواقف على يساري ..
على طول ابتسم لي ..
انا ماكنت منتبهه لأي شي .. حتى اني ناسيه ان بنتي صايره لها حادث ..
حتى وجهي ناسيه انه مكشوف ..
طولت وانا اناظره ومستغربه من ابتسامته ..
تكلم وليته ماتكلم .. وابتسامته الى الآن على فمه : انتي بخير ؟؟ تحسين بشي غير الدوخه ؟؟
عجزت اتكلم او افتح فمي .. بس قعدت اطالعه ومبهورة من شكله وهو مبتسم ..
شكله خطييييييييييييييير ..بالأسود ..
بلعت ريقي وحاولت اقول شي بس ماقدرت ..
مد يده بجرأة واضحه وحطها على جبيني وهو مبتسم : تكلمي .. وش فيك ؟؟ انزين مو لازم تتكلمين .. اذا انتي بخير هزي راسك ..
هزيت رأسي وانا احس اني بيغمى علي مرة ثانية ..
وش اللي طيحه ذا قدامي ؟؟
وش اللي حطه فطريقي ..؟؟
لما شاف اني سرحت .. تكلم وقال : انا كنت مار بطلع من المستشفى لما شفتك دايخه وتعبانه ماقدرت اخليك بهالحاله واطلع المشكله مافي احد مر من عندك وخفت عليك .. شلتك وجبتك هنا وو..
انصدمت لما قال شلتك .. قطعت كلامه وانا متفاجأة : شلتني !!!
ضحك لما شافني مستغربه : ههههههههه ايه شلتك .. تصدقين كنتي مرة خفيفة ...
بغيت اصيح الا قولوا صحت .. والله مهزلة .. انا ماصدقت على الله افتك من احمد يجيني هذا ..
من جد ماقدرت اتحمل الموقف .. ونزلت دموعي وانا حاسه بغصه في حلقي ..
......: ليش تصيحين ؟؟ والله ماسويت لك شي .. بس شلتك وحطيتك على هالسرير .. والله العظيم اني ماسويت شي غيره ..
لما صحت استوعبت كل شي .. واول شي استوعبته اني بدون غطى ..
على طول رفعت الشرشف اللي مغطي جسمي .. وحطتيه على راسي ..
ما أمداني اتغطى الا يد قويه تسحب الشرشف كله حتى عن جسمي ..
بنظرات مستغربه من تصرفي : ليش تغطيتي ؟؟ حرام عليك انا تارك كل شي وجالس جنبك وانت تحرميني من شوفتك ؟؟؟
الحين انا بديت اعصب .. وش فاكر نفسه الأخ لايكون زوجي وانا مدري ..؟؟
تكلمت وياليتني ماقلت شي .. ورب البيت ندمت اشد الندم : هيه انت خير ان شاء الله .. عطني الغطى .. حرام عليك تناظرني .. والله حرام ..
وبديت اصيح .. حسيت نفسي ضعيفه .. وانا مو كذا بالعكس انا قوية وقويه بعد ..
بس اللي مريت فيه خلاني كذا .. ضعيفة .. مكسورة ..
فجأة ماحسيت فيه الا يضمني لصدره ..
حط راسي على كتفه بكل هدووووووووووء وانا مستسلمة بكل طوع .. وكأنه مغناطيس جذبني له ..
.......: لا تبكين .. والله حرام هالوجه الحلو يبكي ..
انا غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني .. عالم وردي ..عالم حلوووووو ..
عالم ذكرني بمشعل وبحنانه .. مشعل وتدليعه ..
خجلت من نفسي وابعدت عنه وانا ضايعه مشتته ..
ابيه وماابيه .. على اني مااعرفه .. الا اني حسيت بالامان والراحه معه ..
قلت له بكل أدب : ممكن تطلع وتخليني لحالي ارتاح ..؟؟
حسيت فيه يناظرني .. لكن انا ابد ماناظرته عقب اللي صار ..
...... : اوكي براحتك .. بسسس ..ممممم .. ممكن طلب أخير ؟؟!
رنا : آمر ..
..... : اسمي تركي .. وبعطيك رقمي .. حلفتك بالله تدقين علي تطمنيني عليك .. اوكي ..
انتبهت له لما طلع قلم من مخباة بنطلونه وورقة وكتب فيها الرقم ..
مسك يدي اليسرى وفتحها وحط الورقة فيها وسكر يدي .. بعدين قربها من فمه وباسها ..
ترك يدي بهدوء وطلع ..
وخلاني جامده مكاني من أثر البوسه اللي انطبعت على يدي ..

احمد
صليت الفجر ورجعت للبيت وجلست في الملحق انتظر بندر ..
كنت مجهز له كلام كثير بقوله له ..بس محتار اقول له الحين او اذا قمت من النوم ..
وانا افكر بأقوله او ما أقوله ..
دخل بندر ومعه الفطور : سويت شاهي ؟؟!
طيرت عيوني عليه : هـــــــاه .. لا لا ماسويت شي ..
بندر ويحط كيسة الفطور على الأرض : لانك فالح .. اووووووف ..
وطلع من الملحق شكله راح يسوي شاهي ..
اما انا ماقدرت اصبر على طول فتحت الكيس وطلعت الفول والخبز والكبده والشكشوكه وبديت آكل ..
مرت عشر دقايق .. بعدين دخل بندر ..
بندر وهو يجلس ويصب الشاهي : يعني ماتقدر تصبر .؟؟؟
احمد : اقولك ميت جوع تقول ماتقدر تصبر ...
بندر وهو يميل فمه : بالعافيه ..
احمد : الله يعافيك ..
بندر : اقول احمد .. يوم طلعت بالليل وين ذلفت ؟؟
استغربت منه كلمة ذلفت : ذلـــــــــــــفـــــت !!! وش قصدك ؟؟
بندر وهو مستحقرني لأبعد درجه : ماقصدي شي .. بس دامك جوعان ورى مامريت المدام عشان توكلك ..
ألحين ببدى العب بأعصابه هاذي فرصتي ..
رديت عليه وانا مو مهتم : أي مدام ؟؟!!
بندر : أي مدام .. العروسه اللي بتآخذها .. والا هونت ..
أحمد : اوهووووووووووووو ... انت قديم .. جدا قديم .. ليش ماسمعت وش صار ؟؟
بندر وعاقد حواجبه ومستغرب : وشو صار ؟؟ ليش انت غيرت رايك ؟؟ والا وش السالفة ؟؟
بقوله واللي يصير .. ادري تهورت وتسرعت لكن خلاص ماعاد فيني صبر ..
أحمد : بندر بارك لي ..
بندر وهو الا مو فاهم وش السالفة : على ايش ؟؟ احمد فهمني ..
أحمد : خلاص انا كنسلت الزواج ..
بندر وهو مو فاهم شي من اللي قلته : قديمه .. بكره تروح تدور غيرها .. هاذي اللي مفرحك يعني ..
أحمد : بندر .. انت مافهمت انا وش اقصد ؟؟
بندر : وش تقصد ؟؟
احمد : اقصد .. خلاص انا قررت اتزوج رنا ..
بندر طير عيونه مو مصدق : رنــــــــــا !! ..
أحمد : ايه رنا .. مو هذا اللي انت تبيه ؟؟
بندر وهو الى الآن مو مصدق : انزين وشلون ؟؟؟ وليش ؟؟ ومتى ؟؟
أحمد : تستهبل انت ووجهك .. مو انت قلت لي خذها .. خلاص انا فكرت وشفتها مناسبه لي ولها ...
ارتسمت على وجهه ابتسامه فرح : الحين اقدر اقولك الف الف مبروك .. والله وعرفت تختار .. متى ناوي تخطبها ؟؟
أحمد : قريب ان شاء الله .. بس خلني ارد على هذولا ( اقصد اللي خطبت منهم ) واقولهم مو موافق .. بعدين ارتب وضعي واروح اخطبها ..
بعدها خلصت أكل وقمت بروح انام ..
بتسألوني ليش ماقلت له عن الحادث ؟؟
اخاف اقوله .. يسوي لي مناحه .. ويقول أيه انت ماقررت هالقرار الا لما صار لهم كذا ..
خلني ساكت ازين لي وكأني ماأدري عن أي شي ؟؟
وبكره يحلها الف حلال ..
دخلت غرفتي وغيرت ملابسي .. انسدحت على السرير وانا جوالي معي .. بدق على رنا بشوف وش اخبارها ؟؟
دقيت .. بس محد رد ..
مرة ثانية .. برضوه محد رد ..
سكرت الجوال ونمت وانا ناوي اقوم الساعه 11 اروح عندها بالمستشفى ..


رنا
حاولت اقوم من السرير ..
بشوف فواز وين راح ؟؟ بروح اشوف بنتي ..
ناديت السستر تفك ابره المغذي لانه خلص ..
لبست عباتي زين وتغطيت وطلعت من الغرفة ..
وصلت لأقرب استقبال صادفني ..
رنا : لو سمحت ممكن اكلم جوال ؟؟
موظف الأستقبال : من بغيتي ؟؟
رنا : ابيك تدق على أخوي .. الله يخليك .. اذا خايف على جوالك .. انت دق وكلمه .. ووصف له مكاني .. الله يوفقك ..
موظف الأستقبال : أوكي ..كم رقمه ؟؟
رنا : 05500000000 اسمه فواز
كلم اخوي ووصف له مكاني .. وبعد عشر دقايق ..
شفت فواز اقبل علي ..
مسكني مع يديني : الله يهديك يارنا وين رحتي ؟؟ خفت عليك ..
قلت له وانا احس بتعب : مو وقته الحين .. بعدين اقولك .. تكفى فواز ودني لبنتي .
فواز : سدومه نقلوها لغرف التنويم فوق .. تعالي معي ..
رحت معه الين غرفة سدومه ..
جلست على السرير جنبها ..
امي : يابنيتي وينك ؟؟ من ساعه وانا اقول لفواز رح شف وين اختك .. يقولي تجي الحين ..
قصيت لهم كل السالفة اللي صارت لي ..
وآخر شي قلت لهم .. لما صحيت لقيت الدكتور وبس ..
غير كذا ماتكلمت .. من شالني ؟؟ من اللي وداني للسرير ؟؟ من اللي انقذني ؟؟ ماجبت طاريه ابدا ..
رنا : فواز .. وشلون الحين فيه مرافق معها او لا ؟؟
فواز : الا انا خلصت كل شي .. وانتي بتصيرين معها ..
رنا : زين سويت .. لاني مستحيل اخيها بروحها .. خلاص انتم روحوا .. واذا جيتي ياماما وقت الزيارة جيبي لي غيار انا وسدومه ..
فواز : اجل يالله يمه .. لان حدي تعباااااااااااااان مره ..
قامت امي معه وطلعوا من الغرفة ..
تذكرت جوالي وانا ارص على ورقة تركي بيدي بقوة ..
قمت بسرعه وطلعت في الممر : فواز ..
التفت فواز اللي ماابعد كثير : هلا..
رنا : جوالي لاتنساه اوكي .. جيبه معك ..
فواز : اوكي ( ويأشر بيده يعني مع السلامه )
دخلت عند بنتي انسدحت جنبها على السرير ونمت والورقة في حضن يدي دفيانه..
يتبع ...

نظرة الحب
03-24-2011, 02:30 AM
تكملة الجزء الثالث عشر


احمد
قمت من النوم وانا شبعااااااااااااان ..
ناظرت في ساعة جوالي ..
4 ونص ..!!!
قمزت من على السرير وانا مو مستوعب .. وشلون نمت الى هالحزه ؟؟ كيف ماقمت على المنبه ؟؟
رحت للحمام وتسبحت .. بعدها صليت الظهر والعصر .. لبست ملابسي ونزلت تحت ..
في الصالة ..
كان فيه امي بس ..!!
تصدقون ناسي كل شي .. ناسي امر خطبتي ..
احمد : السلام عليكم ..
قربت وحبيت راسها ..
امي : وعليكم السلام .. هلا يمه .. وشلونك ؟؟
احمد : الحمد لله .. انتي وشلونك ؟؟
امي : والله ياوليدي ضايق خلقي عشانك .. امس طلعت وانت زعلان حتى العشاء ما أكلته ..
أحمد : لا مو زعلان ولاشي .. بس دق علي واحد يبغاني ضروري .. وماقدرت اخليه ينتظر الين اخلص عشى ..
امي : انزين وش صار على البنت .. رديت على أهلها ..
هنا أنا تعلثمت وماقدرت اقول شي ؟؟
وش اقولها ؟؟
تبوني اقولها اني هونت .. وابي رنا ..
والله ان تزعل علي امي زعلة مالها اول من تالي ..
خلني اجاريها واسكت الين القى الوقت المناسب واخطب رنا ..
احمد : يمه الى الآن مابعد قررت .. تراه زواج مو لعبه .. يومي بالكثير وارد عليهم ..
خطرت لي فكره .. وقلتها لامي .. : بعدين يايمه انا ماقلت لهم انها بتسكن بالبيت .. يعني مافيه بيت بروحها ..
امي : يعني تهقى بترفض ..
احمد: اكيد بترفض زي اللي قبل .. وش رايك يايمه قبل لا أرد عليهم تكلمينهم وتقولين لهم ان شرطه تسكن مع اهله .. وخليهم يفكرون ويردون خبر قبل لا اوافق انا او ارفض
امي : صادق وانا امك .. الحين لو وافقت عليها .. بعدين ترفضك عشان السكن معنا ..ماارضاها عليك .. يعني انت توافق وهي ترفضك .. لا والله
ابتسمت على تفكير امي : اللي تشوفينه ..
قمت بطلع : تبين شي قبل لا أطلع ..
امي : ماتبي غدى ؟؟
احمد : لا ..
طلعت من البيت وركبت سيارتي وعلى طول على المستشفى ..

رنا
ازعاااااااج هالمستشفى مايخلون احد ينام .. كل شوي وهم داخلين ..
اووووووف منهم ..
قمت على الساعه وحده .. لمادخل علي فواز ومعه جوالي وشنطه فيها ملابس لي ولسدومه ..
فواز : الحين انا بروح وبجي العصر .. تبين شي اذا جيت العصر ..
رنا : سلامتك .. واذا بغيت شي بدق عليك .. اقول فواز ..
فواز : هلا ..
رنا : درى عبدالرحمن ..
فواز : ايه ..
رنا : وليش ماجى ؟؟
فواز : انا قلت له لاتجي الحين .. تعال بعد العصر ..
رنا : اهاااااااا .. اوكي ..
فواز : يالله مع السلامه ..
فتحت الشنطه وطلعت لي ملابس .. حطيت ورقة الرقم على الطاولة اللي جنب السرير ..
ودخلت الحمام بتسبح ..
على الساعه خمس .. بعد ماتطمنت على سدومه .. واكلتها من الا كل اللي جايبنه لها .. خليتها تنام ورحت لعند ناصر اخوي ..


احمد
وصلت للمستشفى ورحت على طول للغرفة اللي كانت سدومه موجوده فيها بس مالقيتها ..
رجعت للأستقبال وسألته عنها ..
قالي انها فوق في غرف التنويم .. خذت رقم الغرفة ورقيت فوق ..
دقيت الباب بس محد رد ..
فتحته وانا انادي : رنا .. رنا .. انتي موجوده ..؟؟
برضوه محد رد ..
تأكدت انها مو موجوده حتى باب الحمام مفتوح ومافيه احد ..
دخلت على سدومه اللي كانت نايمه حبيتها على راسها اللي كان مغطى كله بالشاش ..
جلست على الكرسي .. وانا افكر وين راحت رنا وخلت بنتها ؟؟
يمكن راحت لأخوها !!
يمكن .. كل شي جايز ..
جلست انتظرها وانا العب بالجوال ..
لفت انتباهي الثلاجه اللي كانت قبالي ..
قمت وفتحتها .. فاضيه ..
فكرت اني انزل تحت للبقالة واملى الثلاجه منها .. عصيرات ومويه وشكولاتات .. على ماتجي من عند اخوها .. هذا اذا كانت عند اخوها ..
بدون ماافكر فتحت باب الغرفة ونزلت للبقالة ..

رنا
بعد ماتطمنت على ناصر .. اللي الحمد لله كان صاحي ويتكلم عادي معي .. يعني هذا دليل انه بخير ومافيه الا العافيه ..
طلعت من عنده بروح لبنتي ..
دخلت غرفة سدومه .. اول مادخلت قلبت عيوني يمين يسار ..
وانا ارفع خشمي احاول اشم الريحه ..
ريحه عطر رجاليه قويه ..
قربت عند بنتي لقيتها نايمه .. اكيد فيه احد جى لعندها ..
ياترى من هو ؟؟
مااشغلت نفسي كثير بهالموضوع .. لاني شفت ورقة الرقم على الطاولة ..
على طول مسكتها وضميتها بيدي .. وانا قلبي يرجف ..
لايكون اللي دخل شاف الورقة ..
الله يستر ..
مسكت قلبي بيدي وانا احاول اخفف دقاته .. بس ماقدرت ..
فتحت الورقة ..
055000000000 تركي عبدالله الـ........
طولت وانا اناظر خطه .. وش كان يحس فيه وهو يكتب الرقم .؟؟
لايكون يفكر اني بكلمه او بعطيه وجه ..
بدون شعور قطعت الورقة لقطع صغيرة ورميتها في الزبالة ..
رجعت لبنتي وجلست اقرأ عليها ..
وانا في عالم ثاني .. عالم صامت خالي من أي مشاعر ..
اندق الباب ..
قمت بسرعه وعدلت غطاي ..
ووقفت عند الباب ..
رنا : من ؟؟!
..... : احمد ..
رجعت لمكاني وانا اقوله : أدخل ...

احمد
دخلت ومعي الاكياس ..
على طول رحت للثلاجه وجلست اصفف اللي جبته فيها ..
بعد ماخلصت قربت من السرير : وشلونك رنا ؟؟
رنا : الحمد لله بخير ..
احمد : وسدومه وش قالوا عنها ؟؟
رنا : الحمد لله بس قالوا لازم تقعد لين يفكوا الشاش اللي براسها .. ويفكون الجبس من رجليها .. ويمكن يعيدون يجبسون لها مرة ثانية ..
احمد : ماقدامها الا العافيه.. تقوم بالسلامه ان شاء الله ..
رنا : الله يسمع منك ..
احمد : ناصر وشلونه ؟؟
رنا : بخير ..
احمد : كم رقم غرفته بروح اشوفه ..
رنا : غرفة 4453 الدور الثالث ..
استغربت برودها .. كأنها تكلمني من دون نفس ..
فحبيت انهي هالمهزلة ..
احمد : اوكي انا بطلع اشوف ناصر تبغين شي ؟؟
رنا : سلامتك ..
طلعت وتركتها لكن تركت قلبي عندها ..
ليتني اعرف وش تفكر فيه ؟؟ او وش قاعده تحس به ؟؟

رنا
بعد ماطلع .. تأكدت انه هو اللي كان فيه قبل لا أجي ..
لان العطر نفسه لما دخل قبل شوي ..
ما أمداني اكمل تحليلي ..
الا اندق الباب ..
قمت بسرعه وتغطيت زين ووقفت عند الباب : من ؟؟!
..... : انا عبدالرحمن فيه احد ؟؟
فتحت له الباب .. : لا أدخل مافيه احد ..
تركته ورحت جلست على السرير ..
قرب من عندي ومد يده بيسلم علي .. مديتها وسلمت عليه ..
عبدالرحمن : وشلونك ؟؟
رنا : بخير ..
عبدالرحمن : وسدومه عساها احسن الحين ..
رنا : نحمد ربي ونشكره ..
عبدالرحمن : توي كنت عند ناصر .. وقالوا لي انه بخير وبيطلع بكره .. وسدومه متى قالوا بتطلع ؟؟
رنا : بعد اسبوع لما يفكوا الشاش عن راسها ووجهها ..
قرب من عندها وحب راسها .. : ماعليها شر ان شاء الله..
رنا : الشر مايجيك ..
سكتنا فترة .. والاجواء الى الآن مشحونه بيني وبينه ..
عبدالرحمن : شفتي عنادك وين وصلنا ؟؟
تأففت وانا مالي خلقه : مو وقته الحين ؟؟
عبدالرحمن : الا وقته .. عشان تصحين من اللي انتي فيه .. بغيتي تضيعين بنتك من يدك .. وانت الى الآن تكابرين .. حتى اخوك ماسلم منك .. شوفي وش صار له من تحت راسك ..
ماتحملت كلامه قاعد يظلمني وانا مالي ذنب بكل اللي صار ..؟؟
يعني لو انا وافقت اتزوج يعني ماراح يصير هالشي ..؟؟
هذا قدر ومكتوب سواء وافقت او لا ..
صرخت بوجهه : ليش انت دايم كذا ؟؟ كل شي تحطه فوق راسي ؟؟ ليش مو انت السبب في كل شي .. لو انك مخليني في حالي ولا تدخلت في أي شي كان ماصار هذا كله .. لاتحاول تبرئ نفسك .. اذا انا ورى كل هذا .. ترى حتى انت تتحمل الجزء الأكبر ..
نزلت دموعي غصب عني وانا حاسه بالظلم ..
ماحبيته يشوف ضعفي .. ودموعي اللي صارت تنزل مثل الشلال ..
طلعت من الغرفة وابعدت شوي ..
جلست على وحده من الكراسي الموجوده في الممر ..
وقعدت اصييييييييييييييييييح لكن بدون صوت ..

احمد
سلمت عليه وتحمدت له على السلامه وطلعت ماحبيت اطول عنده .. لانه عنده اصدقائه وزملائه في العمل ..
طلعت وانا ناوي ارجع لرنا ..
بكلمها واحاول المح لها اللي انا ناوي اسويه ..
رحت للغرفة وقبل لا أوصل .. قابلني عبدالرحمن ..
احمد : السلام عليكم ..
عبدالرحمن : هلا والله وعليكم السلام .. وشلونك .؟؟
احمد : بخير الله يسلمك .. الحمد لله على سلامتهم .. طاح الشر ان شاء الله ..
عبدالرحمن : الله يسلمك .. الشر مايجيك .. ادخل داخل شوف سدومه .. رنا مو موجوده خذ راحتك ..
والله مسكين ياعبدالرحمن يحسب اني توي جاي ..
مايدري ان هاذي المرة الثانية اللي اجي اشوفها ؟؟
بس هو يقول ماهي موجوده .. وين راحت ياترى ؟؟
وين تروح هاذي ؟؟ لايكون فيها شي وانا مدري عنه ؟؟
احمد : اوكي اشوفك على خير مع السلامه ..
عبدالرحمن : مع السلامه ..
دخلت عند سدومه .. وجلست عندها انتظر رنا ..
بس طولت ماجت ..
ماحبيت احرجها واحرج نفسي اكثر بقعدتي هنا ..
خلاص تطمنت عليهم وش أي بعد ؟؟
بطلع واروح ابلغ امي تجي تشوف سدومه وتتحمد لها بالسلامه ..
وانا امشي بالممر بروح للمصعد ..
عرفتها .. مستحيل اشوفها ولا اعرفها .. مستحيل اتوه عنها ..
شفتها جالسه على الكراسي وضامه وجهه بيدينها ..
حاولت افهم وش فيها ؟؟ ماقدرت ..
قعدت اخمن من راسي .. ماعرفت ..
مريت من عندها ماراح اكلمها وكأني ماعرفتها..
ركبت المصعد ونزلت للدور الأرضي ركبت سيارتي وانا افكر ..
عرفت الحين وش فيها ؟؟
اكيد شي فيه علاقه بعبدالرحمن اخوها ..
لاني لما جيت اشوفها هو طلع لي وقالي مو موجوده .. اكيد زعلها وطلعت من عندها ..
والا انا غلطان ..

رنا
مسحت دموعي ورجعت للغرفة ..
الحمد لله انه طلع ..
لاني لو شفته راح اذبحه .. قاهرني .. الحين انا وين ..؟؟ وهو وين ؟؟
الحين وقته هالسوالف ..
دقيت على امي بشوفها ليش تأخرت ؟؟
قالت لي انها جايه بالطريق ..
كان الوقت على العشى .. توضيت وصليت قبل لا تجي امي وفواز ..
مسكت جوالي ودقيت على بنت خالتي فجر ..
رنا : السلام عليكم ..
فجر : هلا والله وغلا بالقاطعه .. وعليكم السلام .. اخبارك ؟؟
رنا : بخير الحمد لله .. انتي وش اخبارك ؟؟ وش اخبار زوجك والعيال ؟؟
فجر : كلهم الحمد لله بخير ..
رنا : فجورة تدرين انا وين ؟؟
فجر : وين ؟؟
قصيت لها سالفة الحادث من طق طق الى السلام عليكم .. س ماطريت لها تركي والموقف اللي صار لي معه ..
مدري احس الكل بيلومني على اللي سواه تركي فيني .. وكيف انا خليته يتمادى .. ففضلت احتفظ هالموضوع بنفسي احسن لي ..
فجر : ياعمري كل هذا يصير لكم وانا ماعندي خبر ؟؟
رنا : شفتي انك قاطعه وماتسألين عن بنت خالتك ؟؟
فجر : انتي القاطعه .. آخر مرة كلمت انا .. يعني الدور عليك انتي ..
رنا : وهذاني كلمتك ..
فجر : وش عقبه ؟؟ بعد ماصار لكم اللي صار .. انت بأي مستشفى عشان بكره ازورك ..
رنا : لاتتعبين نفسك .. شوفتك وسلامك وصل ..
فجر : لا والله غير اجي .. وش دعوه ؟؟ مو من كثره ..
رنا : براحتك .. حنا في مستشفى ......... وقبل لاتجين دقى اقولك الدور ورقم الغرفة ..
فجر : اوكي .. اخليك الحين بروح احط العشاء .. اشوفك بكره ..
رنا : اوكي .. مع السلامه ..
فجر : الله يسلمك ..
سكرت من عندها ..
هاذي فجر بنت خالتي وصديقتي واكثر من اختي .. بس في الفترة الأخيرة من كثر اللي مريت فيه ماصرت ادق عليها كثير .. مالي خلق احد هذيك الفترة .. بس الحين لا .. متحمس هاني ارجع وياه مثل قبل ..

نهاية الجزء الثالث عشر ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:32 AM
الجزء الرابع عشر

رنا
ناظرت ساعة جوالي من دون ما أتحرك من السرير ..
9 ونص .. اوووووووووف من اللي يدق الباب هالحزه ..
ما أتوقع الممرضات لأنهن على طول يدخلن بدون استئذان ..
اندق الباب مرة ثانية بس بصوت اعلى ..
قمت وانا احاول الملم عباتي وأحطها على جسمي وأغطي وجهي ..
فتحت الباب حتى من دون ما أقول مين ؟؟
ناظرت من عند الباب وانا يالله يالله افتح عيوني ..
صرخت بصوت عالي : بندرررررر ..!!
ابتسمت بندر من صرختي وشكله مستانس : ايه بندر .. وش فيك تفاجئتي ؟؟
قلت له وانا اضحك :هههههههه هالحزه عاد .. !!؟؟
بندر وهو يضحك على ضحكتي : ههههه (ولف وجهه عني ) أرجع يعني ..
صدقت انه بيرجع : لا لا لا تعال امزح معك .. ادخل حياك ..
بندر وهو يدخل وخلى الباب مفتوح : الله يحيك .. اخباركم ؟؟.. علومكم ؟؟ زمان والله عنكم ..
وانا اسحب به كرسي عشان يجلس : انت القاطع اللي ماتسأل والا احنا موجودين ..
بندر وهو يجلس : يابنت الحلال والله اني ضايع ما ادري وش اسوي ؟؟
جلست على السرير :بسم الله عليم وراك وش فيك ؟؟
بندر وهو يتنهد : المهم ماعليك مني ..بشريني عن سدومه .. وش اخبارها الحين ؟؟ عساها احسن ..
رنا : الحمد لله والشكر له .. بخير عساك بخير ..
بندر : والله يارنا لما قالي احمد .. بغيت امووووووووووت تعرفين وشلون انهبلت .. والله اني قلبي معكم .. بس ماباليد حيله ..
رنا : تسلم يابندر .. عارفين والله ومقدرين .. لاتشغل بالك .. جت سليمه الحمد لله .. متى دريت انت ؟؟
بندر : امس الساعه 11 .. امي قالت لي ..
رنا : اهااااااااا .. وش اخبارها ؟؟
بندر : الحمد لله بخير ..
بعد هالكلمه قام وجلس جنب سدومه على السرير وباس راسها .. بعدين مسك يدها وباسها ورجعها مكانها .. بس الى الآن يده في يدها ..
ناظرني وفي عيونه نظرة حزن : تصدقين رنا .. ودي سدومه عندي .. وربي مشتاق لها .. يوم كنتي موجوده .. اول ماادخل البيت اروح للملحق لاني عارف ان سدومه فيه .. لكن الحين مافي الملحق الا الهواء ..
تأثرت لكلامه : تتزوج ان شاء الله وتجيب زيها وتنساها ..
بندر : مستحيل غير سدومه مافي احد بالقلب ..
رنا : اوف اوف .. الرجال عاشق ..
بعد ماقلت عاشق .. شالها بين يدينه وحضنها وهو يقول : عاشق ومغرم وميت بعد .. اذا عندك مانع بعد ..
رنا : ههههههه لا ماعندي مانع .. انت عمها بمقام ابوها .. لو تذبحها حلالك ..
طير عيونه علي : اذبحها ..!!! انا اذبح حبي !! لا لا بسم الله عليها من كل شر .. تقوم بالسلامه وترجع زي اول بحول الله وقوته ..
رنا : آميـــــــــــــــــــــن ..
نزلها من بين يدينه وحطها في سريرها : عندي مشوار ولازم الحق عليه .. بس قلت بأمرك قبل لا اروح .. تآمرين شي ..
رنا : سلامتك ..
تذكرت شي : بندر .. كيف دخلت ؟؟
بندر : ههههههههه توك تذكرين ؟؟ والا شوفتي نستك ..؟؟
رنا : صادق شوفتك نستني .. جاوبني الحين كيف دخلت ..؟؟
بندر : ههههههه عشان تعرفين ان عمكم ماهو هين ..
مديت بوزي من تحت الغطاء : من ناحية مو هين فهو فعلا مو هين ..
بندر : ههههههههه .. تصدقين عاد عطيت السستر خمسين ريال ودخلتني ..
طيرت عيوني .. مو صاحي هالرجال ..
رنا : ليــــــــــــــــش ؟؟؟ مو قادر تصبر لوقت الزيارة ؟؟
تنهدت وهو يغمض عيونه : تستاهل سدومه من يبيع عمره ويعطيها اياه ..
رنا : مو لهدرجه يابندر .. الله يخليك حق نفسك ..
قالي وهو يناظر ساعته : اووووووووه تأخرت .. يالله اشوفكم العصر ان شاء الله .. مع السلامه ..
سألته بلقافه : بندر وش عندك مستعجل ؟؟
فتح الباب وهو يقول : خلي الموضوع يضبط بعدين اقولك .. يالله مع السلامه ..
طلع وسكر الباب .. حتى ما انتظر اقوله مع السلامه ..

بعد أسبوع ..

أحمد
خلال هالأسبوع مافيه شي مهم يذكر .. غير زياراتي المتكررة أنا وأمي وخواتي لسدومه بالمستشفى ..
اليوم يوم جمعة ..
صليت الجمعه انا وبندور وبعدها رجعنا للبيت ..
وبعد ماتغدينا ..
أحمد : يمه بتروحين معي ؟؟..
أمي : ألا بروح ..
أحمد : وانت بندر ؟؟
بندر : بروح المغرب ..
أحمد : خلاص اجل جب خواتي معك المغرب .. يالله يمه انا بالسيارة ..
قمت وطلعت وركبت السيارة ..
دق جوالي ..
واحد من اخوياي .. جلست أكلمه على ماتجي امي ..
ماأنتبهت الا اللي ركب بجنبي .. حركت السيارة على أنها أمي ..
بس انمسكت يدي تمنعني ..
ألتفت بشوف من هو ؟؟
ألا أشوف بندر ..
أحمد : خيــــــــــــــر .. حسبتك أمي ..
رجعت أكلم بالجوال : نايف أكلمك بعدين .. مع السلامه ..
سكرت الجوال وحطيته في جيبي ..
بندر: هههههههههههه أكلت المقلب ..
أحمد : انت ووجهك تضحك بعد ..
بندر : انزين قلي وش صار ؟؟
أحمد : على أيش ؟؟
بندر : لاتستهبل علي .. وشو على ايش ؟؟
عصبت : أيه وش قصدك خطبتي اللي بكنسلها والا موضوعي مع رنا ..؟؟
بندر بتريقه : ايه ماشاء الله انت مواضيعك واجده .. حتى حريمك صايرة واجده ..
أحمد : اذا على خطبتي امي بتتصرف .. اما موضوعي مع رنا .. بكلمها اول ماتطلع سدومه من المستشفى .. سؤال ثاني أخ بندر ..؟؟ أشوفك صرت اخوي الكبير وانا مدري ؟؟
بندر : اذا انا افهم منك .. ليش ما اكون اكبر منك ؟؟
ضربته على كتفه : أنزل لا أشوتك مع الدريشة .. ضف ..
بندر : ههههههه .. بأضف بس والله لأصير وراك وراك .. ألين أشوف نهايتها ..
أحمد : تدري وش أحسن شي فيك ؟؟
بندر : وشو ..؟؟
أحمد : انك بتضف وجهك عن وجهي وبآخذ راحتي بالبيت من دون حنتك ورنتك اللي لجيتني فيها ..
بندر : ماراح اروح ألين اتطمن عليك ..
أحمد : لا أمي على غفلة .. جعلك تفارق اليوم قبل بكره ..
بندر : هههههههه .. تكفى كثر من دعاويك هاذي .. محتاجه والله كثير ..
أحمد : ابشر .. دعواي زي كذا وأردى ..
فتحت امي باب السيارة ..
بندر : ميخالف ابيهن .. بس ادع لي ..
احمد : خلاص انزل ..
نزل أحمد وركبت امي ..
حركت السيارة ..
وبالطريق ..
أمي : لك خلق تسمع وش ابقول ؟؟
ناظرت امي مستغرب .. وش فيها أمي ؟؟ وراها تتكلم كذا ..؟؟ أكيد عندها شي يضيق صدره !! وألا ماقالت لك خلق ؟؟
أحمد : هههه وش دعوه يمه حتى لو مالي خلق .. بسمعك وانا ما أشوف الجاده ..
أمي : ياوليدي انا كلمتهن وقلت لهم شرطك ..
أهاااااااااااااااااااا .. امي ضايق صدرها عشان هالموضوع .. ؟؟ الله يستر وش بتقول ؟؟ لاتقول انهم وافقوا .. والله ان تجيني جلطه .. عقب ماضبطت وضعي ..
أحمد : أيــــــــــه وش صار ..؟؟ وش ردوا عليك ؟؟
أمي : من يوم كلمتني ذيك الساعه .. وانا مكلمتهم .. والبارح ردوا علي ..
أحمد : أيـــــــــــــه ..
وانا حاط يدي على قلبي وادعي .. خسارة ماقلت لبندر يدعي لي ..؟؟
ههههههههههههههههه
أمي : يقولون مانبي بنتنا تسكن عند حمولتها .. قالت ايش ؟؟ تقول لاصارت البنت بعيده تسلم وتسلمون .. ( لما أمي قالت انهم رفضوا وأنا اتنهد بأقوى ماعندي .. أحس حمل وأنزاح .. والله كنت شايل همه .. خصوصا وانا أشوف رنا يوميا .. واحس قلبي بيموت من الشوق لو ما أخذتها .. والحين أخليكم مع أمي .. بس حبيتا قولكم وش شعوري يوم قالت هالكلمتين ) وش ذا الكلام اللي هي تقوله .. فيه ام تقول هالكلام ..؟؟ ليش وحنا بناكل بنتها ؟؟ والله انها حرتني بكلامها .. اشوى انك ما أخذتها ياوليدي .. اذا هاذا اوله ينعاف تاليه .. لا بالله مابيك تآخذها ولانبي قربها .. بس ولا يهمك ياوليدي .. والله ثم والله لأزوجك بنت تستاهلك وتقدرك ولاتعافك لا انت ولا أهلك .. أما هاذي وش ينبغى فيها اذا اهلك ماتبيهم .. اجل غديك ماتزورنا ولاتجينا عشانها ..
ترى امي ماخلصت حكي .. بس حبيت اختصر لكم السالفة ... كلام كثير قالته امي .. شي فهمته وشي والله ماادري وش تقول ؟؟
بس اهم شي في الموضوع اني افتكيت من السالفة ..
وصلت للمستشفى وامي الى الآن مابعد خلصت كلامها ..
فتحت بابي : يالله يمه انزلي وبعدين نتناقش في الموضوع ..
أمي وهي تتلفت على اللي حولها : وصلنـــــــــــــــــــــا ؟؟!!
أحمد : هههه ايه وصلنا .. قاعده تتكلمين ولا انتهبتي للطريق .. يالله انزلي ..

رنا
اليوم جمعه أكيد الكل راح يجي واولهم أحمد في المقدمه ..
مشاء الله عليه مخلاني ولا يوم .. يزورني اكثر من مرتين في اليوم ..
هالاسبوع زاروني كثيـــــــــــر ..
زوجه عبدالرحمن مرة أخوي .. نوف مرة سعود .. خالتي الوحيده أم فجر .. وفجر .. وطبعا فجر ماقصرت علمت عماتي .. عندي ثلاث عمات من دون اعمام ابوي الاخ الوحيد بينهم .. زاروني كلهم من غير بناتهم ..
وجعني راسي من جد ..
بعد ماتغديت وغديت بنتي .. اللي الحمد لله كلما لها وتتحسن .. فكوا الشاش عن وجهها .. وخفت الجروح اللي فيه ...
اما رجولها أمس فكوا وحده والحمد لله تجبرت .. اما الثانية رجعوا يجبروها مرة ثاني .. واحتمال يطلعونا بكره ..
بس اللي مضيق صدري انها ماتضحك او تتكلم الا بالموت .. احس نفسيتها مرة معدومه .. وانا اصبر نفسي واقول يمكن من الحادث واللي شافته .. اكيد بتتأثر ..
المهم تسبحت ولبست قبل لا يجي احد ..
غيرت ملابس سدومه وعطرتها .. ومشطت شعرها وسويت لها قرنين مثل تحب ..
اووووه نسيت اقولكم .. ناصر اخوي الحمد لله تحسن كثير وطلع من المستشفى بعد يومين من دخوله .. وهو بعد يزورني ويزورني بعد اكثر من أحمد ..
كلمت امي اسلم عليها .. قبل لايجي احد ويشغلني ..
وقبل لا أسكر من امي .. اندق الباب ..
وانا مستعجله : يالله امي اندق الباب .. ابروح البس عباتي .. مع السلامه ..
سكرت الجوال .. قمت بسرعه ولبست عباتي وتغطيت ..
جلست على الكرسي ..: ادخل ..
انفتح الباب ..
....... : رنـــــا ؟؟!!
مديت بوزي .. هاذي خالتي ..
قمت بسرعه واستقبلتها : هلا والله ..
سلمت عليها وحبيت راسها : هلا خاله .. وشلونك ؟؟
خالتي : الحمد لله بخير .. وانتم وش اخباركم ؟؟ وش اخبار سدومه
قربت لها الكرسي وجلست ..: الحمد لله بخير .. ليش تكلفين على عمرك ياخاله .. ؟؟ تعب عليك ..
خالتي بلهجة شديده : لا مو تعب ولاشي .. انا جايه اشوف بنيتي ..
رنا : ماتقصرين ياخالتي عساك على القوه ..
اندق الباب مرة ثانية ..
قبل لا أنطق وأقول مين .. خالتي تكلمت : هذا أحمد .. ( بصوت عالي ) أدخــــــــل أدخـــــــــــــــــل .. أحمــــــــــــــد .. تعــــــــــال ياوليدي مابه غريب ..
غطيت وجهي .. وانا أتأففف .. وش تقول مافيه أحد غريب ؟؟ وانا وش خانتي من الإعراب ؟؟ وألا انا ماعني غطوة على قولتهم ..
بلعت كلمتها وسكتت .. مهما كان هي بمقام أمي ولها كل الإحترام ..
بس أحسها في الفترة الأخيرة .. شايله علي ليش ما أدري ؟؟ الله يستر بس لاتسوي لي مناحه .. وتطلب مني سدومه تنام عندهم ليله او ليليتين .. والله تسويها .. عاد انا ذيك الحزه ... !!! اخنقهـــــــــــــــــــــــــــــا ...!!!

أحمد
دخلت : السلام عليكم ..
امي ورنا : وعليكم السلام ..
سحبت لي كرسي وجلست ..
أحمد : هاه وش الأخبار ؟؟ عسى كل شي تمام ..
رنا : الحمد لله ..
أحمد : تغدت ..؟؟ اكلت شي ..؟؟..
رنا : ايه أكلت ..
امي : ايه لاتجوعينها .. ترى الحين محتاجه للأكل أكثر من أي شي .. عشان يجبر كسره وتزين صحتها ..
سكتت رنا ولا ردت على أمي ..
حبيت ألطف الجو شوي ..
قمت وجلست جنب سدومه على السرير : هاه سدومتي .. وش اخبارك اليوم ؟؟
قلبت عيونها لي بدون ماتتكلم ..
ناظرت رنا بحزن وانا اسألها : الى الآن ماتتكلم ؟؟!
رنا : ايه الى الآن ..
أمي أعمتها مرة وحده يوم قالت : حسبي على ابليس .. بعذر البنت لو انطرمت .. أجل اللي شافته شوي .. ياعمري عمرها وياحياتي حياتها .. لو ابوها الله يرحمه عايش كان ماصار اللي صار .. بس وش نقول قدر الله وماشاء فعل .. انا ما أدري وينك عنها ؟؟ ( تقصد رنا ) وشوله مطلعتها مع خالها ذيك الحزه ؟؟ والا فيه ام عاقله تسوي سواتك ؟؟ والله لو انها عنـــــــــ..........
قطعت كلام امي لما شفت رنا لفت وجهها عن امي وجلست تناظرني من تحت غطاء عيوني الشفاف .. صحيح ماشفت عيوني لكن واضح انها تناظرني ..
قمت بسرعه لأمي : خلاص يمه وش ذا الحكي ؟؟ هذا وقته ؟؟ لاطلعوا بالسلامه ان شاء الله قولي اللي تبينه ؟؟
أمي وهي تتنهد : آآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآآه .. لو الكلمه بيدي كان تشوف وش اسوي ؟؟ مو بس اتكلم ولا أحد يسمع لي ..
اندق الباب .. وحمدت ربي انه قطع هالسالفة ..
رحت اشوف من عنده ..
أحمد : هلا أخوي .. بغيت شي ؟؟
.......: انا الدكتور المناوب .. بدخل اشوف حالة البنت .. وأسجل ملاحظاتي .. ممكن تشوف لي الدرب ..؟؟
أحمد : ايه ايه .. تفضل حياك ..
دخل ودخلت وراه ..
لما قرب من السرير .. كانت رنا جالسه في الجهة اليسرى .. يعني لازم تبعد عشان يشوف سدومه لان المغذي من جهتها ..
انا كنت ورى الدكتور ..
لما رنا رفعت راسها بتقوم وتسحب الكرسي معها ..
لاحظتها وكنت جدا دقيق في الملاحظة ..حطت يدها على صدرها وكأنها تمنع شهقتها من اللي شافته .. انا كذا حسيت .. وتأكدت بعد لما ابعدت الكرسي ما جلست عليها ظلت واقفه وتناظر الدكتور ..
تبون الصراحه أكلتني الغيرة ..
وش فيها ؟؟ وليش تناظره ؟؟ وليش حطت يدها على صدرها لما شافته ؟؟ أكيد فيه شي ..
بسسسسس هذا الشي من جهة رنا ....بس ..
اما الدكتور ماكان يطالعها ولا هو مهتم ابد يمها .. لانها كانت وراه ..
كان يتكلم معي ويسألني انا مو هي ؟؟
يعني المسألة من عند رنا .. وماراح اقول لازم اعرف لاني ماراح اعرف .. بس بقول اتمنى اني اعرف ..

رنا
اول ماشفته بعدين اشهق ..
مو معقوله ..!! ابدا ما أصدق ..
تركي .. دكتور ..!!!
بس شكله ماعرفني .. جعله مايعرفني ابد ..
بس انا خايفه ان أحمد لاحظ شي .. حركاتي كانت مفضوحه ..
الله يستر علي ..
لما عطاني ظهره عجزت أشيل عيني منه .. حتى وهو يتكلم مع أحمد .. ماقدرت امنع نفسي من اني استمتع بصوته ..
تركي هذا عجبني ودخل مزاجي من اول ماشفته ..
له طله وهيبه .. شكله وحركاته وهو يكلمك او يناظرك تحس انه يعرفك من زمان .. وحتى انت تعرفه ..
ملامحه وتقاسيم وجهه .. تجذبك .. وتخليك غصب تناظره ولاتشيل عينك منه .. جذااااااااااب لأبعد مدى ..
كل هذا .. واللي صار لي معه شي ثاني .. قسم بالله احس اني انتفض من داخل .. احسب رعشه بتذبحني وانا اناظره واتمقل فيه ..
وربي لو اقارنه بأحمد .. يطلع احمد ولاشي .. احمد عنده صفر بالشمال ..
أحمد : هاه دكتور بشر ؟؟
الدكتور تركي وباين عليه انه يبتسم لان من صوته عرفت لما تكلم : لا تطمن أخ ممم ...
أحمد : أحمد ..اسمي أحمد ..
الدكتور تركي : أخ أحمد .. تطمن حلوتكم الامورة مافيه الا العافيه .. ( قرصها على خدها بخفه وباس القرصه ) تتدلع بس .. بس مافيه مانع تدلعونها زياده ..
أحمد وهو يبتسم : والله يادكتور من ناحية الدلع مآخذه حقها وزياده .. الله يقومها ان شاء الله بالسلامه وراح احطها بعيوني ..
الدكتور تركي : انت أبوها ؟؟!
أحمد : لا أنا عمها .. ابوها متوفي .. الله يرحمه ..
الدكتور : الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين .. انزين .. ملاحظاتي عليها كلها الحمد لله ايجابيه .. انا راح اكتب لها خروج على مسؤوليه المستشفى .. بس لازم بعد يشوفها دكتورها ويكتب ملاحظاته واذا تطابقن الملاحظات راح تطلع بكره بإذن الله ...
أحمد : الله يبشرك بالخير .. ماقصرت يادكتور .. عساك على القوه ..
الدكتور تركي : انزين امها موجوده هنا ؟؟
بديت ارجف لما سأل عني ؟ ما أتوقع انه يعرفني .. لا أن شاء الله مايتذكرني .. ولو عرفني ان تصير كارثة خصوصا احمد موجود ومن ساعه وهو عينه علي ويراقبني .. الله يستر ..
أحمد : ايه موجوده ..
الدكتور تركي : بكلمها بخصوص البنت ..
أحمد وهو يناظرني بعيون قويه وكأنه ولي أمري : قولي وانا اقولها ..
الدكتور تركي والحين شفت ابتسامته لانه ألتفت علي : ليش فيه مشكله لما أكلمها .. ( وهو يناظرني )
هنا أحمد عصب .. لكني مااهتميت له ..
عندي القمر ليش اطالع بالنجوم ؟؟
تكلمت وانا ارجف من ردة فعل أحمد : آمر دكتور ..
ليتني ماتكلمت ؟؟ ليت لساني انقطع ؟؟ ليت احمد منعه انه يكلمني ؟؟
تدرون ليه ؟؟
لانه عرفني ..
ناظرني بنظرات ولهانه .. كأنه يدور علي وتوه يلقاني ..
عقد حواجبه وهو مستغرب .. لف وجهه عني وجلس يناظر سديم .. بعدين لف علي وهو يقول وابتسامته شاق الحلق : هاذي بنتك ؟؟
بلعت ريقي وانا احاول اصلب روحي واوقف زي الناس .. احس اني بديت اتمايل : ايه بنتي ...
رفعت عيوني لأحمد ..وانتبه احمد اني اناظره ..
أشر لي احمد .. حط اصبعه على فمه يعني اسكتي ..
تبون الصراحه اول مرة اسمع كلام أحمد من دون نقاش ..
سكت ومو بس كذا .. طلعت من الغرفة بعد ..

أحمد
تأكدت ان بينهم شي ..!!
تنهدت بضيق ..وانا ودي امسك الدكتور واعجنه بيديني الثنتين ..
واللي قهرني اكثر رنا اللي عطته وجه ..
باين على شكل هالدكتور انه معزلجي درجه اولى ..
بس .. لما ناظرتني رنا وقلت لها اسكتي وسمعت كلامي وطلعت ..
احس اني طفيت ناري .. وبردت شوي .. ودريت انها مابينها وبينه شي .. والدليل سمعت كلامي وطلعت .. وهي اصلا بالعاده انا عندها ولاشي ..
تكلمت بلهجه الواثق : يادكتور اذا عندك كلام قوله لي انا ..( كملت وانا ابتسم وطاير من الفرح ) طلبت تكلم امها .. وشف امها وش سوت لك ؟؟ فماله داعي تحرج نفسك وتحرجها .. اهلنا مايحبون يكلمون رجال ..
شكله تضايق .. بس ما أدري من منين ؟؟ من رنا وموقفها معه ... والا من كلامي ..؟؟
لما شفته طول ماتكلم : دكتور أكلمك انا ..
ناظرني وهو يهز راسه لي : قلت لي ابو البنت متوفي .. يعني انت اللي بتوقع على خروجها ..
ناظرته مستغرب سؤاله .. ليش عاد ابوها متوفي ؟؟ احسه تعمد يقولها : ان شاء الله والا انا ما أنفع
جلس يقرأ بالأوراق وهو يقول بلهجه ماعجبتني ابدا : ينفع .. ينفع ..
واخذ اوراقه وطلع ..
على طول لحقته خفت رنا بالممر .. يحاول يكلمها او يقولها شي ..
بس لما طلعت مالقيت رنا ..
وين راحت ؟؟
وقفت عند الباب انتظرها ترجع ..

رنا
لما طلعت من الغرفة .. نزلت تحت والحمد لله ان جوالي معي ..
نزلت لحديقة المستشفى .. وجلست اتمشى ..
دقيت على امي مرة ثانية .. ابيها تجي ..
اتوقع خالتي ماراح تروح الا لما يطيب خاطرها من حفيدتها على قولتها .. وخصوصا ان بكره راح نطلع .. يعني متى بتشوفها المرة الجايه ..
مالي خلق اقابلها بروحي .. ابي امي تجي وتفكني ..
كلمتها واصريت انها تجي مبكره .. ووعدتني على نص العصر راح تجي ..
لاني لما نزلت للحديقة اذن العصر ..
وانا اكلم امي جاني انتظار .. ناظرت في الشاشه .. أحمد !!!
اوووووووووووووووووووووووف .. وش يبي ؟؟
سكرت من امي ورديت عليه .. خفت ما أرد يقول اني اتهرب ..؟؟
رنا : ألوووو ..
أحمد : هلا رنا .. وينك ؟؟
تنهدت بس من دون صوت حتى مايسمع .. والله مو حاله هاذي احسه خانقني .. ماصارت ..!!
رنا : موجوده بغيت شي ؟؟
أحمد : ايه بغيت .. انتي وينك ؟؟
رنا : خلاص برجع للغرفة ..
أحمد : لا لا لا .. لا ترجعين انتي وينك وانا اجيك ؟؟
ميلت فمي ..: في الحديقة ..
احمد : اوكي دقايق وانا عندك ..
سكرت من عنده حتى من دون ما أقول اوكي ..
جلست على الكرسي بعصبية وانا اضغط بيدي على الجوال بكل قوتي ..
حتى اسناني ماسلموا مني جلست احك فيهن لين حسيت انهن خلاص راح يتكسرن ..
مامريت ولا دقيقتنا لا هو واقف قبالي ..
أحمد : رنــــــــا ؟؟
رفعت راسي له : نعم ؟؟
أحمد : ممكن أجلس ..
قمت بسرعه حتى ما أخلي له فرصة حتى يجلس لاني لو جلست ماراح اتكلم اواقول شي .. لانه بيراقب حركاتي وانا مااحب كذا : نمشي احسن ..
احمد : اللي يريحك ..
مشينا انا وياه ولا تقولون صديقي ..
رنا : اسمعك تكلم بس ياليت بإختصار ..

احمد
كنت بقوله وش بينك وبين الدكتور ؟؟ بس الحمد لله اني مسكت لساني ..
انا عارف لو سألتها هالسؤال بتقوم القيامه ....
فكرت بأي شي اقوله لها عالسريع مالقيت الا هالسالفه ..
أحمد : اممممم .. رنا انا بتزوج .. ووو الى الآن قاعد ادور .. امممم .. بسسسس .. سس .. مممم ..( بجرأة مني .. وماتوقعت اني اسويها .. ومعها بالذات .. مسكت اكتافها بكل يديني ولفيتها لجهتي وخليت وجهي بوجهها وبكل حماس قلت لها .. ) رنـــــــــــــا .. أبيــــــــــــــــك .. ي ي يعني ابي اتزوجك .. ترضين ؟؟؟!!

رنا
بقولكم بصراحه وش صار لي بالضبط ؟؟
انا الى الآن مااستوعبت حركته .. حتى مابعد سمعت كلامه اللي قاله ..
انا الآن بأفهم وش هالجرأة اللي نزلت عليه فجأة ..وخلته يسوي هالسوات فيني ..
حركت يديني ببرود واضح وابعدت يدينه عني ..
تكلمت وانا ضايعه مشتته : أحمـــــــــــــد .. كيف تسوي فيني كذا ..؟؟
أحمد بنفس حالتي وعيونه ضايعه ويناظرني بألم : لو تدرين وش ابي اسوي فيك كان ماسألتيني هالسؤال ؟؟ رنا .. انا .. انا .. أحــ ب ـــك ..
( بلع ريقه ) ايه احبك .. ليش اكذب على نفسي ؟؟ انا من زمان وانا افكر فيك .. بس ماني متجرأ اقولك أي شي .. تدرين ليه ؟؟ لاني خايف تصديني .. واتحطم .. ففضلت اني اعيش على أمل احس من اني اعيش على ألم ..
انصدمت من كلامه ماتوقعت ابد ..ان أحمد يحبني .. او يكن لي مشاعر .. لاني عارفه مستحيل احد يآخذ مرة أخوه .. وخصوصا احمد لانه ماتزوج لسى .. يعني بيبيع شبابه عشان مرة اخوه .. ادري اني توي صغير .. بس ولو الشاب يبغى بكر .. وهذا حلم كل شاب ..
بصراحه ماعندي كلام اقوله له ففضلت اني اسكت .. الين يخلص كلامه ..

أحمد
لما طول سكوتها .. دريت انها انصدمت .. !!
بس ولو لازم اطلع كل اللي بقلبي هاذي فرصتي ..
اخذت نفس طويل وزفرت زفرة بغت تطلع روحي منها : رنـــــا .. انا مابي تقولي أي شي الحين .. ابيك بس تفكرين باللي قلته .. وخوذي راحتك بالتفكير ولما تقرري .. تأكدي اني راح احترم قرارك سواء رفضتيني او قبلتي بي ..
كانت ساكته وتناظر في عيوني ..
ودي تتكلم تقول أي شي .. ؟؟ بس للأسف طول سكوتها ..
وصعبه انا اخليها تنطق .. لاني عارف لو نطقت غصب عنها .. راح ترفضني وتبعدني عن طريقها ..
ففضلت اني اسكت معها ..وبأشوف وش أخرتها ؟؟
طولنا وحنا نناظر عيون بعض ..
انا ابيها تقول شي .. وهي مو راضيه حتى اني اسمع صوت تنفسها ..
بعد دقايق .. حسيت بحركة يدها ..
رفعتها ببطء أتجاهي ..ورفعت اصبعها لوجهي ..
رنا بصوت مبحوح وشكلها كانت تصيح : اتزوجك انت .. ؟؟؟!!!
رديت عليها بسرعه : ايه انا .. تتزوجيني انا ؟؟
رنا : ومــــشــــعل ..!!!
بعدها انهارت من الصياح وصارت تشاهق .. ضمت وجهها بيدينها وهي تحاول تخفف صوت صياحها ..
لكن اخوكم في الله خربها مرة وحده بدال مايكحلها عماها ..
لويت عليها بيديني وقربتها لصدري .. : اصير لك مشعل لو بغيتي .. اصير لك الدنيا كلها لو حبيتي .. راح اعوضك عن كل شي شفتيه .. لاتقولين كلام .. او حكي طاير في الهوى .. والله ثم والله ثم والله يارنا راح اعوضك عن اللي صار .. واسعدك قد ما أقدر ..

رنا
ماحبيت هالأمور توصل لهالمواصيل بس هو اللي اجبرني ..
ابعدت يدينه عني .. وقلت له كلمة وحده : افكر ..
مشيت وخليته .. ألين ابعدت ..
جلست على الكراسي .. وانا افكر ..
من يصدق اني امر بهالموقف ..؟؟؟
ابد ماكنت اتخيل مجرد خيال .. ان أحمد يحاول يتقرب مني .. فما بالكم يجيني اليوم ويقولي ابي اتزوجك ؟؟؟
مستحيل يبي يتزوجني عشان الحادث .. لا لا ..
شكله من زمان كان يفكر بهالموضوع .. لانه يقول من زمان بس كنت متردد وخايف انك ترفضيني ؟؟
يالله كيف خطرعلى باله اني ممكن اوافق واتزوج اخو زوجي ..؟؟
انا ما أدري كيف يفكر هالأحمد ؟؟ وكيف قرر هالقرار هالصعب ؟؟
قلت له بفكر .. بس ما أتوقع ..!!
مستحيل افكر اني اتزوجه حتى لو اجتمع الكون كله علي ..
مستحيل آخذ اخو زوجي ..
والله صعبه وصعبه كثــــــــــــــــير .. كثــــــــــــــير .. أكثر مما أحد يتخيلها ..
راح اكتم على الموضوع الين بنتي تقوم بالسلامه .. وبعدين يحلها ربي ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:35 AM
تكلمة الجزء الرابع عشر

أحمد
بصراحه ماأدري وشلون صار هذا كله ؟؟
أحس اني بحلم !!
أحس جسمي الى الآن يرجف .. رغم انها ابعدت واختفت عن عيوني ..
لكنها ماأبعدت عن قلبي أبد ..
اصلا هي موجوده فيها فكيف تبعد عنه ؟؟
غمضت عيوني أبمسح كل اللي صار قبل شوي ماقدرت ..
احس الى الآن قاعد ينعاد لي ..
تعوذت من الشيطان .. وتوجهت لمسجد المستشفى عشان اصلي العصر ..

رنا
رجعت للغرفة وانا مشوشه .. عقلي مو معي ..
احس نفسي ثقيلة .. ومشيتي أثقل .. حتى تنفسي صار ثقيل علي ..
حاولت أمشي بسرعه حتى ابعد شعور الثقل ..
لكني ومن زود السرعه في الممرات صدمت بشخص ..!!!
رفعت راسي بتأسف ..
لكني تفاجأت بوجوده قدامي ..!!
فعرفت انه مو انا اللي صدمت فيها .. هو اللي اعترض طريقي ..
نزلت عيوني وحاولت امشي .. لكنه كان يصدني ..
تكلمت بهدوووووء وانا احاول اضبط نفسي : ممكن لو سمحت ؟؟!!
تركي : وإذا مو ممكن ؟؟
تنهدت وانا مولعه : انزين وش تبي مني ؟؟؟!!
تركي : انتظرتك تدقين تطمنيني عليك .. بس مادقيتي .. ممكن اعرف ليش ؟؟
رنا: لاني مو متعودة اكلم شباب على التلفون ..
تركي : ويعني انا اللي متعود اكلم بنات ..؟؟!
رنا : مو شغلي .. انتم اتهمني .. متعود او مو متعود .. الحين ممكن تخليني أمر ..؟؟
تركي : انزين بس قولي وش اسمك ؟؟
ضحكت بتريقة عليه : ههه .. والله انت وسيع وجهك .. لاتخليني اغلط عليك .. ابعد عن طريقي وخلني اروح ..
تركي : انتي أرملة صح .. وسديم تصير بنتك .. بس باين عليك صغيرة .. يعني اللي يشوفك يقول لسى ماتزوجتي ؟؟
لهنا وخلاص .. عصبت منه : انت قاعد تقص لي قصة حياتي ..
دفيته ومشيت ..
تركي : لاتنكرين انك كنتي معجبه فيني .. وتقبلتيني قبل هالمرة ..
انصدمت من كلامه ..!!
وقفت وانا مطيره عيوني !!
وش قصده ؟؟ لايكون يقصد يوم يغمى علي !!
ألا اكيد يقصد هاليوم ..
نرفزني حسبي الله على ابليسه ..
ألتفت بعصبيه ..وصرخت في وجهه : الإنسان لما يسوي معروف لأي أحد .. مايقعد يمن فيه ويعايره انه ساعده ..
ابتسم وياحلو ذيك الإبتسامه .. ابتسامه هاديه تدل على انه انسان واثق من نفسه وثقيــــــــــــل بالحيل : بس أنا ماقصدت اللي فهمتيه ؟؟.. أنا أقصد مممممم ( وسكت ) أتعرف عليك ..
ضحكت بإستهزاء : هه هه والله ضحكتني .. تتعرف ؟؟!! .. للأسف اني اقولك اني مو راعية هالكلام اللي تقوله ؟؟
قرب من عندي وهو مكتف يدينه : انزين .. يمكن خاني التعبير .. كان ودي اقول .. اتمنى ان النصيب يجمعنا ..
طارت عيوني على وسعهن .. نصيب !!!!
لايكون يبيني اتزوجه ...!!!
لا لا .. هو اصلا يستدرجني عشان آخذ وأعطي معه .. إذا هذا قصده وربي يشوف مني ريق حلو على قولتهم ..
تكلمت بإستهزاء وانا احاول أخلي كلامي كله لعب بلعب : ههههه .. نصيـــــــــــب !! ومن قالك اني ابيك .. من لمح لك .. وش اللي ضرب بنافوخك وخلاك تفكر هالتفكير ؟؟ اصلا كيف تجرأت تقول هالكلام ؟؟
كنت اقوله كذا .. وانا قلبي يحترق ..!!
أخاف يصدق اللي قلته ويهون عن اللي قاله .. هذا إذا كان جاااااد وصادق بكلامه ..
ناظرني بعين قويه وبتحدي وهو يصر على أسنانه اللي بانت كثيــــر : مسكينه .. وربي انك مسكينه .. انا أبي النصيب بيني وبينك يجمعني .. قولي اللي تقولينه .. مجنون .. مهبول .. فاقد عقله .. مايهمني .. اللي يهمني بهاللحظه بس .. أن احلف لك بالله العظيم .. ان قلبك بيطلع من مكانه من الرجفه اللي تحسينها .. وتتمنين ان ربي يسهل امورنا .. لاتلعبين على عمرك .. وتنكرين ..!!!
مصدق عمره بزياده ..
بس والله صادق بكل اللي قاله .. ولا كذب بأي حرف ..
أحس براحه معه .. راحه تنسيني كل شي ..
والله اني ادعي ان ربي يجمعنا .. هاذا اذا فعلا هو يبيني ..
بسسسسسسسسسسس ..
مو أنا اللي ينقال هالكلام .. حتى لو أبيه .. مو معناه انه يصدق نفسه اني ميته عليه ..
فحبيت أتحداه مثل ماأتحداني .. واقهره بكلام اقوى من اللي قاله لي ..
ابيه يعرف ان اللي يبيني لازم يتعب عشان يوصل لي ..
وانه لاجماله ولا وسامته ولا شخصيته يقدرون يأثرون علي ما دامي مادخلت في بالي ..
أشرت له بأصبعي وأنا أرجف .. خفت يشوف رجفته ..
بلعت ريقي واستعديت للمواجهه : هيه انت .. ( وانا أأشر بأصبعي لجسمه من فوق لتحت ) عمرك سمعت أغنية معجبه .. الظاهر ماعمرك سمـــــ.... ..
قاطعني بسرعه وهو ينزل أصبعي : اولا نزلي اصبعك اللي شوي وينكسر من كثر مايرجف .. ثاني شي اغنية معجبة أعرفها .. وسمعتها .. بس اسمحي لي اقولك انتي معجبه غصب عليك ..
وجلس يغنيها بصوت واطي ..كان صوته مره خطير وهو يلحنها ويأشر علي ..
تركي : لاعيوني لمحت له .. لاهلا ولا مرحبا
مدري من وين طلعت له .. فكرة أني معجبه ..
مو هاذي هي .. بس أبدا مو راكبه عليك ..
بصراحه عقب كل هاللي شفته .. ماقدرت أكابر أو أجادل أو حتى آخذ وأعطي معه بالكلام ..
فتركته ومشيت .. وانا حاسه بغثيان وودي استفرغ .. ألين ماوصلت للغرفة وعلى طول دخلت للحمام .. وطلعت كل اللي ببطني ..

أحمد
شفتها معه .. لاتقولون ماشفتها .. !!
بس انا مصدوم .. من وين رنا تعرفه ؟؟
وهو وش يبغى منها ؟؟ وليش هي واقفه تكلمه ؟؟ وشو اللي بينهم ؟؟
أحس راسي بينفجر من حل هالألغاز .. اللي من جد حيرتني ..
كنت واقف لما كانوا يكلمون بعض .. وشفته لما قرب منها .. وشفتها لما رفعت اصبعها واشرت لجسمه وكأنها تستحقره ..
وآخر شي شفته لما لفت وجهها عنه وابعدت ..
أروح أسأله ..؟؟؟! لا لا لا .. وش اقوله ؟؟
اقوله ليش تكلمها ؟؟ ووش تبي منها ؟؟ ماراح يقول الصدق .. أكيد بيكذب علي .. أنا لازم أسألها هي .. وألحين بعد ..
مشيت لين وصلت للباب ..
بغيت ادخل بس تذكرت أمي .. كيف اكلمها وامي موجوده .. وزياده على كذا ماقدر اصرف امي .. وش اقولها ؟؟
انا ألحين بطلع من المستشفى .. ولما يحين الوقت المناسب راح اكلمها .. والليلة بإذن الله ..

رنا
صليت العصر وانا احس الى الآن بالغثيان ..
انتبهت لي خالتي ..: وش بك ؟؟ ورى نفسك صارت شينه ؟؟
رديت عليها بأدب وانا ابتسم لان مالي خلق مشاكل : سلامتك .. مافيني شي ..
خالتي : أيـــــه .. انزين بقولك شي بس ابيك تساعديني فيه ؟؟
استغربت طلب خالتي .. وش عندها ؟؟
زدت الابتسامه شوي : آمري ياخالة ..
خالتي وهي تقرب كرسيها اكثر واكثر لي : مايآمر عليك ظالم .. بس ودي ازوج أحمد .. والمشكله انه مافيه احد عجبه ..
رفعت حاجبي وانا ابتسم على شكل خالتي ..
والله لو تدرين ياخالة ان احمد مخطط علي .. وش بتسوين ؟؟ اكيد بتطينين عيشته ..
كملت معها السالفة بإهتمام .. بشوف وش آخرتها : أفـــــا ياخالة ... محد عجبه ابد ؟؟
خالتي وهي متحمسه : ابد ابد .. والله انه كاسر خاطري .. عاد انا قلت مافيه الا انتي تحلين لي السالفه ..
طيرت حواجبي وانا مستغربه من كلامها .. أشرت على نفسي : أنـــــــا ؟؟!!
خالتي : ايه انتي .. ابيك تدورين لي على وحده مزيونه من اهلكم .. وابيه تكون مثلك ..
انصدمت من كلامها .. يعني انا معجبتها بس هي تكابر .. ليش ؟؟؟
والله انك داهيه :انزين ياخالتي فيه كثار من اهلي .. بس مستحيل تلقين احد يشبه لي ؟؟
خالتي : مو لازم عاد مره مره .. يعني تكون حولك وبعمرك وبزينك ..
واخيرا اعترفت اني زينه : خلاص ابشري ياخالة مالك الا اللي يرضيك .. اول مااطلع من المستشفى راح ادور لك من اهلي وارد عليك ..
خالتي : هذا العشم والله يابنيتي .. بس شوفي قولي شرطه ؟؟
ههههههه من وين وجهه بعد .. له شروط ..
رنا : وش شرطه ؟؟
خالتي : انها تسكن معنا بالبيت ..
ياحبيبي كملت .. والله انهم فاضييييييييييين هالعالم .. اذا انا ماتحملت اقعد معكم .. تبين اخلي وحده من اهلي تذوق اللي انا ذقته .. مستحيــــــــــل ..
خالتي : قبل لاتردين علي أسأليها اذا تبي تسكن معنا اولا .. اذا لا خلاص دوري غيرها من دون ماتقولين لي ..
رنا : أن شاء الله ..
من جد خالتي تتكلم والا تمزح .. الحين ولدها مكلمني ويبيني .. وهي تقول لي ابيك تخطبين لي من اهلكم ..
ترى انفقعت مرارتي منهم .. لامن احمد ولا من امه ؟؟
ولااااااااااا والادهى والأمر .. ان احمد شارط انها تسكن مع اهلها .. يعني لو مثلا .. اقول لو مو صدق .. لو انا وافقت .. برضى اسكن عند اهلها .. والله يحملون .. لو يطير احمد من قدامي ويوقع .. ما أوافق ..

أحمد
الساعه الحين 9
اكيد الزوار كلهم راحوا ..
كنت واقف عند باب المستشفى ..
سميت بالرحمن ودخلت ..
بس الحمد لله السكيورتي ماانتبه لي يوم دخلت ..
لان الزوار يطلعون بشكل كبير .. فما انتبه ..
درت المستشفى كله عشان القى لي مصعد مافيه سكيروتي .. بس مالقيت ..
ففضلت اني اصعد السلم ..
صعدت السلم وعلى طول على غرفة سدوم ..
دقيت الباب بسرعه .. عشان محد ينتبه علي ..
انفتح الباب .. : رنا .. ابي اكلمك بموضوع ضروري ..
رنا وباين عليها انها مصدومه : ألحـــــــــــين !!!
قلت وانا اترجاه : أيه الحــــــــــين .. تكفين يارنا .. موضوع مايتأجل ..
رنا : اوكي ادخل بس خل الباب مفتوح شوي ..
دخلت وسحبت لي كرسي وجلست وانا احاول القط انفاسي ..
جلست على السرير وهي مقابله وجهي : تكلم .. وش الموضوع ؟؟ تراك خوفتني !!
ابتسمت عشان اطمنها : لاتخافين .. موضوع عادي بس مستعجل ..
رنا : انزين قول ..
قربت الكرسي شوي وانا متوتر ما أدري من وين ابدأ ؟؟
جلست افرك بيديني الين حسيت بحرارتهن : ممممم .. رنا .. بصراحه ابي افتح معك موضوع العصر ..
رنا : وانا بعد ياليت تفتحه لاني ناوي احط حد لكل شي ..
فرحت لما اخذت وعطت بالكلام .. يعني متقبله الموضوع ..
أحمد : انتي كذا ريحتيني .. وسهلتي علي كل شي ..
رنا : قول يا أحمد وانا اسمعك .. لانك اذا خلصت كلامك انا بعد عندي كلام ولازم تسمعه ..
أحمد : رنا .. زي ماقلت لك انا ابيك .. بس ماابيك تحطين في بالك انه عشان بنتك .. لا .. انا ابيك انتي لذاتك .. لشخصك .. صدقيني يارنا .. انا حاولت ابعدك عن بالي بس ماقدرت .. حاولت انساك بس استصعبت المسأله .. حاولت بكل الطرق بس فشلت والله شاهد على كلامـــــــ.....

رنا
قاطعته بالكلام ..: والدليل انك قلت لأمك تخطب لك .. صح ..؟؟!!
ناظرني منصدم : انتي وش دراك؟؟!!
رنا : ههههه .. احمد اذا ماكنت تدري راح اقولك .. امك اليوم قالت لي أدور لك من أهلي ..
زادت صدمته اكثر وقال وهو مو مصدق اللي اقوله : أمي قالت لك كذا ؟؟!! رنا انتي تتكلمين جد والا تمزحين ؟؟؟؟!!
رنا : ليش امزح معك ؟؟ انا قاعده اقولك الصدق ..
قال وهو الى الآن ملامح وجهه مشدوده : وانتي وش قلتي لها ؟؟
رنا : قلت لها ابشري باللي تبينه ..
سكت احمد فترة ومارد ..
لما طول سكوتها .. انا تكلمت وفجرتها بوجهه : أحمد تتوقع لو أمك تدري انك تبيني بتوافق ؟؟ انا عن نفسي ما أتوقع .. صعبه يا أحمد تقنع امك وتقنع الدنيا بزواجك مني .. واللي اصعب ان اوافق وسط هالظروف.. امك تبيني ادور لها عن بنت تشبه لي .. وانت تبي تتزوج الأصل اللي هي انا .. بصراحه يا أحمد تحيرت وياكم .. اقبل طلب امك والا طلبك .. ادري ان الموضوع اسهل مما يكون .. بس لو كنت انا وانت مو في الظروف او هالموقف .. انت تتكلم بالعاطفه .. وعن حبك ومشاعرك .. لكن انا راح اتكلم معك بالمنطق والعقل .. زواجك مني ماراح يتم .. وراح يحطون الف عثرة وعثرة بطريقك عشان بس ماتآخذني .. واولهم امك ..
بس حط في بالك اولا واخيرا .. انا الى الآن ماقلت رايي فيك .. واذا انا موافقه عليك او لا ..
ظل يناظرني وهو مستغرب من كلامي .. طول ما أنا اتكلم كانت تعابير وجهه تتغير شوي شوي .. مرة يبتسم مرة يكشر مرة يرفع حاجب ومرة يعبس .. كثيــــــــــر كان يتأمل يديني وانا اتكلم .. لاني كنت احركهن وانا اتكلم .. طبعا هذا كله من الحماس ..

احمد
قالت كلام كثير .. وكنت مركز بكل كلمه قالته .. بسسسس .. ماعجبني كلامها رغم انها كانت منطقيه فكل اللي قالته ..
أحمد : واذا قلت لك لاتفكرين بأي شي .. غير انك توافقين علي او لا ؟؟
انتظرت ردها .. لكنها ماردت ..
فعدت عليها السؤال مرة ثانية : ماجاوبتيني ؟؟
رنا : اجاوبك وش اقول ؟؟ احمد مستحيل اعطيك اجابه الحين .. وعشان تتطمن انا راح افكر وارد لك خبر .. هالشي يريحك او لا ..؟؟
تنهدت وانا مرتاح .. واخيرا جاوبت : اكيد ريحني .. بس هالموضوع يكون بيني وبينك الين تردين علي .. اوكي ..
رنا : اوكي ..
احمد : انزين انا احس اني طولت عليك .. اخليك تنامي ..
رنا : اللي يريحك ..
طلعت قلم من جيبي وسحبت الجريده اللي على الطاولة ..

رنا
شفته يكتب على الجريده ..
كان يكتب ايش ما أدري ؟؟
راقبته لين خلص .. ناظرني وهو مبتسم : فضوليه .. اكيد بتعرفين وش انا قاعد اكتب ..؟؟؟ راح اقولك بس لاتستعجلين ..
قطع الورقة اللي كاتب من الجريده ..
قام من على كرسيه وجى لجهتي وانا على السرير ..
انا تخرعت من حركته .. فشي طبيعي بتحرك وازين جلستي ..
أحمد : لاتخافين مراح اسوي شي .. بس ابعطيك الورقة ..
مد يده يعني خوذيها ..
مديتها واول مالمست الورقة وحطيت اصابعي عليها عشان امسكها ..
مسك يدي .. حاولت اسحبها .. لكنه كان اسرع ..
قرب أكثر وحضن يدي بين يدينه الثنتين وبينهم الورقة ..
خفت من حركته .. وصار قلبي يدق مثل الطبل .. ويدي ترتعش داخل يدينه ..
تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا امر بموقف مثل هذا ..
احمد وعيونه بعيوني وشكله رايح فيها : عندي أمل كبــــير انك تكوني لي .. لي أنا لحالي ..
صار يمسح على يدي وهو يتكلم وانا ضايعه بالطوشه ..
تعرفون ترى اللي فاقده حنان .. تنخرش كذا مهما كانت محترمه او متربيه وبنت ناس .. خصوصا اذا كان الشخص اللي قدامك يتمناك ويبيك بكل صدق ..
أحمد : اوعديني يارنا .. لو رفضتيني ماترفضين عشان اخو زوجك .. ارفضيني لأي سبب حتى لو كان تافه .. بس لاتقولي اخو زوجي وصعبه اتزوجه ..
قرب يدي من فمه وباسها .. لكنه طول في البوسه .. وانفاسه الحاره على يدي احرقتني ..
سحبت يدي بكل أدب من دون ما احرجه ..حتى هو كان متفهم للوضع .. وانا اسحبها حط الورقة في يدي ..
احمد : تصبحين على خير ..
وطلع ..
في وجهي الآلآلآلآلآلآف من علامات الاستفهام ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودي استوعب اللي صار .. ماقدرت !!
معقوله يكون هذا احمد ؟؟
ابد مستحيل يكون هو .؟؟
لهدرجه احمد رومنسي ... لهدرجه عنده مشاعر فياضه ويعرف يعبر عن اللي يبي يقوله بطريقه حالمه وجذابه ..
جلست انفض راسي .. مو مصدقه .. وانا اقول .لا لا لا .. هذا مو احمد ..
ناظرت في الورقه اللي في يدي واللي مكتوب فيها ...
كيف أعبر لك عن اللي في حشاي
ودي احكي لك ولكن ماقويت
ماأطيع الناس لو ذموا هواي
ولا أطيع الناس لو قالوا خطيت
دامني مخطي انا أتحمل خطاي
وش عليهم مقتنع فيك ورضيت
لا يهمك هرجهم خلك معاي
الوفا ناداني بعيونك وجيت
يادفا روحي اذا اقبل شتاي
وياحنان يروي قلبي لاضميت
لحظة غيابك يجرحني بلاي
وياعذاب العين اليا منك بطيت
قبل احبك ماسطع نجم بسماي
لا ورب البيت لا ورب البيت غيرك ماهويت ..
ناظرت يدي واثر البوسه الى الآن مااختفى من بالي .. وانا في حاله لايعلمها الا الله ..
لاتعليق ..
اترك لكم التعليق .. اللي اتمنى من الكل انه يقول رايه وبصراحه .. هل توقعت احمد يسوي كذا .؟؟. وهل كنت تتوقع احمد بهالرومنسيه هاذي ؟؟؟.. وهل اللي سواه احمد يخليني اعيد الحسابات من اول وجديد .؟؟؟. لانه طلب مني اني ارفضه لاي سبب كان بس اهم شي ماارفضه عشانه اخو زوحي .. وهل وهل وهل .. الى اتمنى القى لها اجابه عندكم ..


نهاية الجزء الرابع عشر ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:39 AM
الجزء الخامس عشر
بعد شهر
رنا
مر شهر من عمري وعمر بنتي ..
شهر عشته لخدمة بنتي وتلبية طلباتها ..
الحمد لله تحسنت كثير .. فكوا الجبس اللي على رجلها وصارت تمشي زين .. والآثار اللي كانت في وجهها اختفت ولله الحمد ..
كنت جالسة في غرفتي ارتب الملابس واحطهن في الدولاب بعد ماغسلتهن ..
دخل عبدالرحمن للغرفة اللي كان بابها مفتوح : مشغولة ؟؟!
عدلت جلستي : لا .. حياك ..
سحب كرسي التسريحه وجلس عليه : بكلمك بموضوع ؟؟!
عرفت وش هو بس ماعلقت : اسمعك ..
عبدالرحمن : فيه واحد ماشاء الله تبارك الرحمن .. رجال والنعم فيه .. طلبك للزواج .. شاب توه بس انه مطلق لأسباب رفض انه يقولها ..
بعدين سكت .. شكلها يبني اعلق على كلامه : ايه وبعدين ؟؟!
عبدالرحمن وهو متحمس : وشو اللي بعدين ؟؟ اقولك طلب يدك للزواج .. وبصراحه من زمان هو قالي بس انا أجلته لسببين .. الاول عشان اسأل عنه والثاني عشان سدومه الين تتحسن صحتها مرة مرة ..
رنا : والحين بس باقي موافقتي ؟؟
عبدالرحمن وهو متردد : موافقتك .. او رفضك .. كله بنتقبله بصدر رحب ..
رنا : يدري ان عندي بنت ؟؟
عبدالرحمن : يدري .. وقالي البنت تسكن مع امها ..
رنا : يعني مافيه مشكله ..
عبدالرحمن : لا ابد .. كل شي ماشي زي ماتبغين بالضبط .. الباقي موافقتك ..
رنا : خلاص افكر .. عطني اسبوع وارد عليك ..
عبدالرحمن : على اقل من مهلك .. فكري براحتك .. لاتستعجلين ...
سبحان مغير الاحوال .. اول يغصبني والحين خوذي راحتك .. وعلى اقل من مهلك ..
رنا : اوكي .. بفكر واذا اخذت قرار اكلمك ..
قام وهو يبغى يطلع : تبغين شي قبل لا اطلع .. سؤال .. شي .. منا منا .. أي شي .. لاتستحين ..
رنا : سلامتك .. اذا بغيت كلمتك ..
عبدالرحمن : لا مايحتاج تكلميني .. روحي لناصر وهو يقول لك كل شي .. لان ناصر هو اللي طلب انه يسأل عنه ...
غمضت عيوني بثقل وفتحتهن بأثقل : اوكي ..
طلع من الغرفة وهو يقول : مع السلامة ..
رنا : الله يسلمك ..
ادري انه ماسمعني .. بس ميخالف ماراح يضرني شي ..

احمد
مر شهر وانا انتظرها
مر شهر وانا ما انام الليل بسببها ..
مر شهر بطوله وعرضه وهي الى الان مابعد ردت علي ..
تعبت وانا انتظر .. او بالاصح تعبت من التفكير والهواجيس اللي قلبت حياتي ..
قررت اني اكلم عبدالرحمن في الموضوع واللي يصير يصير ..
اذا ماتبي ترد علي بكيفها .. اخليها ترد علي غصب عنها ..
كلمت عبدالرحمن امس في الليل وقلت له ابمرك بكره وابكلمك بموضوع خاص .. قالي اوكي ..
توي طالع من المسجد مصلي المغرب ..
توجهت على طول لبيته ..
وبعد السلام والاخبار واخذ العلوم ...
ترددت قبل لا أتكلم ..
بصراحه شكلي بتراجع .. اذا رنا صاحبة الشأن مستصعبة الموضوع مطنشته ولاردت علي .. اجي لاخوها برجليني وان كلي ثقة ... صدق اني مو صاحي ..
قويت قلبي وتكلمت : انا بصراحه جاي بموضوع ومتردد ..
عبدالرحمن : لا يا أحمد .. لاتتردد ولاشي .. قل اللي في خاطرك ولا تستحي .. وتأكد اني بخدمك لو اقدر ..
أحمد : انت تقدر بسسسسس ..
وسكتت ماني قادر انطق اسمها او اجيب طاريها ..
عبدالرحمن : بس ايش يا أحمد ؟؟ تكلم وصدقني انا بالخدمه ..
بلعت ريقي : اممممم .. عبدالرحمن انا جاي اخطب رنا ...
ناظرني عبدالرحمن بإستغراب واضح .. وطول وهو يناظرني ..
حاولت أكسر حاجز الصمت اللي فرضه عبدالرحمن ماقدرت ..
حاولت اقول شي عجزت ..
ففضلت اني اسكت الين هو يتكلم ..
عبدالرحمن بعد فترة من السكوت وباين عليه الاستغراب : من له بتخطب رنا ؟؟؟
مافهمت على سؤاله : يعني وشلون من له ؟؟!
عبدالرحمن وشوي وعيونه تطلع : يعني من هو اللي يبي رنا ؟؟
بغيت ابتسم على سؤاله .. بس تراجعت .. مو وقته ..
احمد : انا اللي ابيها ..!!
عبدالرحمن وهو يعقد حواجبه : انت ؟؟؟!!
أحمد : ايه انا .. ليش مستغرب ؟؟؟
عبدالرحمن ومو مصدق : أحمد انت صاحي والا في عقلك شي ؟؟؟
أحمد : لا صاحي .. شفت ياعبدالرحمن لما قلت لك اني متردد ومقدر اقولك ... متوقع ردة فعلك ..
عبدالرحمن : أحمد أنا .. أنا مو مصدق .. وش اللي يجبرك تأخذ رنا ؟؟ أنت شاب وتقدر تتزوج اللي تبيها .. بس تتزوج رنا الارمله وعندها بنت .. هذا اللي مو داخل راسي ..!!!
هنا انا ابتسمت .. خلاص تعبت وانا اخفيها ..
احمد : عبدالرحمن انا مو مجبور أخذ ارملة وعندها بنت .. بس انا ابي رنا وابي بنت اخوي تعيش حياة طبيعيه .. انا ماجيتك الا واثق انك راح تتفهم الموضوع .. رنا صغيرة ومو ذنبها انا ارملة .. حتى انا ماني صغير حتى اقول والله ماانفع آخذها .. انا جيتك وانا واثق من اختياري .. واتمنى القى عندك أجابة ترضيني ..
ابتسم عبدالرحمن وباين عليه استانس من كلامي : والله يا أحمد لو ألف العالم كله ماراح ألقى مثلك .. يكفى أنك بتضحي بحياتك عشان بنت أخـــــ ..
قاطعته بالكلام : لا عبدالرحمن .. هاذي مو تضحية .. انا ماطلبت رنا عشان سدوم .. لا والله .. والله يشهد على كلامي .. انا انا ..
ماقدرت اكمل .. لاني لو كملت .. راح اقوله عن حبي لها .. وانا مابيه يدري اني احبها ..
عبدالرحمن : مايحتاج تقول أي شي انا فاهم اللي قاعد تحس فيه الحين .. ومقدر وضعك .. وعشان اطمنك اكثر .. انا موافق حتى من دون ما أسأل عنك .. وتأكد بعد انا رنا حتوافق بإذن الله لانها ماراح تلقى أحسن منك يصونها ويحافظ عليها وعلى بنتها ..
ارتحت من كلامه .. لانه كان يتكلم وهو واثق .. يعني اكيد راح يقنع رنا ..
أحمد : وان شاء الله اكون عند حسن ظنك .. بس انا ابيك تستعجل لي بالموضوع ..
عبدالرحمن : حتى انا مستعجل اكثر منك .. انا راح أسأله اليوم .. وراح ارد عليك بعد يومين .. عشان نحدد كل شي ..
أحمد : الله يريحك بالك مثل ماريحت بالي .. والله اني كنت شايله بصدري .. والحمد لله هم وانزاح ..

رنا
ماني قادره افكر او اتخذ أي قرار ..
احس اني مو مرتاحه ..
اخاف ارفض يعصب عبدالرحمن ويقول انتي مو عاجبك العجب ولا الصيام في رجب ..
واخاف اوافق اظلم نفسي واظلم بنتي معي .. واعيش بنكد عشان بس عبدالرحمن لا يعصب ..
مو حالة هاذي ..
اووووووووف ..
طلعت من غرفتي بروح لناصر ..
ابيه يقولي معلومات تقنعني بهالشخص اللي خطبني ..
بحاول قدر الامكان اني اتقبله بالغصب ..
رحت لغرفته ..
دقيت الباب ..
جاني صوته من داخل الغرفة ..
ناصر : من ؟؟
رنا : انا رنا ..
ناصر : ادخلي ..
فتحت الباب : السلام عليكم ..
ناصر وهو جالس على السرير وفي احضانه الاب توب : وعليكم السلام ..
دخلت وجلست في طرف السرير ..
رنا : مشغول ؟؟
سكر الاب توب وقرب من عندي : لا .. آمريني ؟؟
رنا : ما يأمر عليك عدو .. بسسس .. بغيت أسألك ؟؟
ناصر : أسألي ..؟؟
رنا : بصراحه ياناصر قبل لا أسأل .. انا مو مقتنعه بالزواج من الأصل .. وانا بصراحــــ...
قطع كلامي : خلاص رنا .. لاتكملين اذا مو مقتنعه .. خلاص ارفضي .. ولا لك دخل بأي شي ..
خفت ترجع المشاكل بين ناصر وعبدالرحمن ..: لا لا ياناصر .. انت فاهمني غلط ..انا ابي شي يحمسني .. يعني ابيك تكلمني عن الرجال اللي سألت عنه .. وتقولي كل شي عرفته عنه ..
ناصر وهو يرفع حواجبه : ماطلبتي شي .. راح اقول كل شي كل شي ..
بس راح اطول .. مو تقولين خلاص وجعت راسي ..
ابتسمت : لاتخاف مراح اقول .. يالله تكلم ..

أحمد
ماكنت مصدق اني خطيت هالخطوة ..
احس اني احلم ..
واللي ماتوقعته اكثر .. ردة فعل عبدالرحمن وتقبله الموضوع بكل صدر رحب .. وموافقته بعد ..
الحمد لله والشكر لكي ارب .. الحمد لله يارب ..
دخلت للبيت وانا في قمة السعاده ..
اول ما دخلت الصالة .. شفت امي جالسه وتكلم بالتلفون ..
رحت لها على طول وضميته بقوة وهي بيدها السماعه ..
امي استغربت وبسرعه قالت : مع السلامه أكلمكم بعدين ..
سكرت السماعه ولوت علي ..: وش بك ياوليدي ؟؟ عسى ماشر ..
كنت ساكت واحاول اني استانس بحضنها قد مااقدر ..
بعدت عنها لما شفتها تعبت من ضمي ..
جلست جبنها وحبيت راسها : يمه احس اني مستانس ومرتاح عالأخر ..
أمي : الحمد لله ياوليدي الله يسعدك ويهنيك دوم ..
أحمد : اليوم يايمه اسعد يوم بحياتي .. ماتتخيلني يايمه قد ايش انا مبسوط على الأخر ..
أمي : انزين قلي وش اللي يسعدك ؟؟ علمني عشان افرح معك ..
هنا انا توهقت من جد واختفت ابتسامتي ..
وش اقول لأمي الحين ؟؟ اقولها والله خطبت رنا وابي اتزوجها ..
يوووووووووووووه والله ان تزعل علي امي ولا عاد تكلمني ابد ..
صرفت الموضوع لكني ماابعدت عن الموضوع الاصلي ..
مسكت يدينها وفردتها على يديني : اقولك وليش ما أقولك ؟؟ ليش مو انتي امي وراح تفرحين لي ؟؟
أمي : أكيد ياوليدي بفرحك وبطير بعد من الفرحه ..
أحمد : يمه أنا خطبت ...
أمي وهي مطيره عيونها : خطبت !!!؟؟
أحمد : ايه خطبت ..
أمي وهي الى الآن الصدمه واضحة على وجهها : ومن خطبت ؟؟
أحمد : أخت صديقي ..
أمي وبدت تتغير ملامح وجهها : متى ؟؟ ووشلون ؟؟ وكيف صار كل هذا ؟؟
أحمد : هو سألني خطبت والا لا ؟؟ قلت له خطبت بس ماعجبوني .. قالي شوف اختي واذا اعجبتك خذها .. شفتها وعجبتني .. وهاذي السالفة كلها ..
سألتني أمي سؤال ما كان يخطر على بالي .. ومستغرب كيف نسيته ..
أمي وشكلها مو مصدقتني : ووافقت أنها تسكن معنا ببيت واحد ؟؟؟!!
ناظرت أمي وانا مو مصدق كيف فاتتني هالنقطه .. صح انا ماشرحت لعبدالرحمن هالنقطه ..
يالله كيف فرحت بدقيقة وتنكدت بدقيقة ..
ناظرت امي وانا في قمة الحزن ..
تنهدت : يمه ليش تذكريني بهالموضوع ؟؟
أمي : أنت مفروض ماتنساه .. والا بس شفت البنت وانهبلت عندها ونسيتنا ؟؟؟!!
أحمد : افااااا يايمه انا انساكم .. بس نسيت اقولهم هالشرط .. خلاص ولاتزعلين انا أكلمه بكره واقوله الشرط .. واذا ماوافق راح انكسل الخطبه من اصلها .. كل شي ولا زعلك يالغالية .. المره بدال ألف .. لكن انتي مابدالك احد ..
حبيت راسها وطلعت .. وانا في قمة اليأس والاحباط ..
حتى ماانتظرت ردها ..

رنا
ناصر قالي كلام كثيـــــــــــــر ..
شي فهمته وشي مافهمته ..
لكن اللي شد انتباهي وخلاني أركز معه اكثر ..
لما قال انه دكتور واسمه تركي
انصدمت من الاسم : قلت اسمه تركي ؟؟
ناصر : ايه تركي .. ليش وش فيه ؟؟
سألته بإستعجال وانا مو مصدقه : تركي ايش ؟؟
ناصر : تركي عبدالله الـــ........ .. ويشتغل بمستشفى ال...... .. بس ماشاء الله تبارك الله يارنا .. الكل يمدحه ويمدح في اخلاقه .. وازيدك من الشعر بيت .. تراه وسيم ماشاء الله .. واللي في المستشفى يقولون رغم وسامته الا انه مايطالع بنات او يغازلهم .. يقولون صاين نفسه ماشاء الله ..
انا طارت عيوني من مكانهن .. ونقز قلبي وطلع من صدري ..
ماني مصدقه اللي سمعته .. تركي!!
تركي خطبني !!
تركي يبيني مثل ماقال ..
يعني ماكان يلعب او يغازل .. كان صادق ..
ياويلي .. ياويلي ...
كل الكلام اللي قاله ناصر .. يثبت انه تركي ..
وخصوصا لما قال انه وسيم .. هنا انا صدقته ..
تلخبطت الافكار في راسي .. وعجزت افسر اللي انا فيه ..
معقوله .. تكفون احد يعطيني كف على وجهي عشان اصدق ..
طول سرحاني وسكوتي وذهولي من اللي سمعته ..
ناصر : رنا وش فيك ؟؟؟ رنووو امانه اذا ماتبينه قولي .. والله مايقدر عبدالرحمن يغصبك وانا حي وموجود ..
كأني فقت من سرحاني : هــــــاه .. لا لا .. ناصر .. بفكر ..بعدين بقولك قراري ..
وطلعت من الغرفة بسرعه ..
رحت لغرفتي وسكرت الباب وقفلته بالمفتاح ..
انسدحت على السرير .. وجلست اصيـــــــح واصيـــــــــــــح ..
ماني مصدقه .. بالله لو احد في مكاني وش راح يسوي ؟؟؟
مستحيل يصدق ...!!
من جد .. تركي قال وصدق بالقول ..!!
ياحبي له .. ياعشقي له .. ياغرامي له ..
اموووووووووووووت فيه .. وربي اموووووووت ..
وعقب ماخطبني صرت امووووووووووووت اكثر واكثر ..
موافقه والله موافقه ..
مستحيل اطيره من يدي .. مستحيل ..
ماصدقت يجيني ..
انا بصبر اليوم وبكره بقول لعبدالرحمن اني موافقه ..
والا ليش اصبر ...؟؟
انا اكلم عبدالرحمن اليوم واقوله اني موافقه .. ليش انتظر ؟؟

أحمد
طلعت وانا متضايق حدي ..
لما ركبت السيارة .. شفت بندر توه جاي ونازل من السيارة ..
ضغطت على منبه السيارة عشان اعلمه اني موجود بالسيارة ..
شوي الا يفتح الباب ويركب ..
بندر : هلا أحمد ..
أحمد : هلا ..
بندر : وش تبي ؟؟
أحمد : بقولك شي ..
بندر : قول ..
أحمد : عندك شغل ؟؟
بندر : لا .. وش عندك ؟؟
أحمد : خلاص بروح انا وياك كوفي واقولك سالفتي ..
سكر بندر باب السيارة وهو يقول : حرك ..
كنت ساكت طول الطريق واحس شوي وبنفجر .. ماتعودت أكتم أكثر من كذا .. والحمد لله اللي جاب بندر هالحزة ..
بعد عشر دقائق .. وقفت عند اقرب كوفي ..
نزلت انا وياه وجلسنا ..
أحمد : وش تطلب ؟؟
بندر : ابي موكا ..
طلبت موكا لبندر .. اما انا طلبت شاهي ..
بندر : هاه قول وش عندك ؟؟
أحمد : بندر انا خطبت رنا ...
ناظرني بندر بنص عين ومو مصدق : عيد عيد ماسمعت ..
أحمد : اقولك خطبتها ..
بانت الفرحه في عيونه قبل شفاته : احلف بالله انك خطبتها ..؟؟
كنت اتكلم معه وانا احس نفسي مسدوده : والله خطبتها ..
بندر : انزين وش فيك متضايق ؟؟ مفروض تكون مستانس ..
تنهدت : قلتها مفروض .. بس انت ماتدري وش صار ؟؟
بندر : احمد اسرد السالفه كلها .. لاتقطعها ..
أحمد : اسمع ..

رنا
بعد ما أخذت قراري .. أخذت جوالي ودقيت على جوال عبدالرحمن بقوله عن موافقتي ..
رنا : هلا عبدالرحمن ..
عبدالرحمن : هلا والله .. توي كنت بدق عليك ..
عقدت حواجبي .. بيدق علي ؟؟ ليش ..
رنا : آمر وش بغيت ؟؟
عبدالرحمن : خمس دقايق وبجي .. واقولك وش ابغى ؟؟
استغربت أكثر : بتجي ؟؟!! وين بتجي ؟؟
عبدالرحمن : وش فيك ؟؟ بجي البيت ..
رنا : أهاااااااااا .. خلاص انتظرك ..
نزلت تحت وشفت امي جالسه في الصالة ومعها فوز وناصر وسدومه تلعب ..
استغربت جمعتهم ..
رنا : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
رنا : ماشاء الله وش عندها العائلة مجتمعه ..؟؟
فواز : عبدالرحمن يبغانا ..
استغربت أكثر : عبدالرحمن !!!
فواز : ايه .. وش فيك مستغربه ؟؟
رنا : حتى انا يبغاني ..
فواز : تتوقعون وش عنده ؟؟
رنا : مدري عنكم ..
ناصر : انا عارف وش يبي ؟؟
فواز + رنا : وشو ؟؟
ناصر بضيق : موضوعك يارنا .. أكيد بيتكلم فيه ..
تكلمت بحياء شديد .. ويالله يالله اطلع الكلمة ..
وجهت كلامي لناصر : اذا على موضوعي لاتشيل هم ياناصر .. لاني موافقه ...
امي بفرحة وهي مو مصدقه : موافقه موافقه .. والا تلعبين باعصابنا ..
نزلت عيوني وانا مرررررة مستحيه : ايه موافقه .. ليش مستغربه يمه ؟؟
فواز قام وحط يده على جبيني .. على باله بيقيس حرارتي : انت مسخنه والا فيك شي ؟؟
رفعت عيوني : لا مافيني شي .. مو انتم تبوني اتزوج .. خلاص هذاني اقولكم موافقه ...
........: بس انا مو موافق ..
كلنا التفتنا لجهة الصوت ..
عبــــــــــــد الرحـــــــــــمـــــــــن !!!!
الكل وقف ...حتى انا ..
أمي : ليش ياوليدي منت موافق ؟؟؟
عبدالرحمن وهو يقرب ويحب راس امي ..: اجلس بعدين افهمكم ليش انا مو موافق ..

أحمد
قلت لبندر كل السالفه ..
بندر : والحين انت ضايق صدرك عشان امي والا عشن ماقلت لعبدالرحمن شرطك ..
مسحت جبيني بكل يديني بقوة وانا فاقد التركيز : كل الاثنين يابندر ..
بندر : شوفا ذا من جهة امي لاتقلق خل الموضوع علي .. اما بالنسبه لعبدالرحمن ترى عادي كلمه بكره واشرحه له موقفك .. او روح لمه احسن لك عشان تفهمه الموضوع اكثر ..
تنهدت بضيق واضح علي ...
بندر : اذكر الله ياخوك .. ترى الدنيا توخذ بسهاله .. لاتضايق نفسك .. ولاتهتم كل شي ان شاء الله بينحل ..
كملت شرب الشاهي بدون ماأرد عليه ..
جلست اناظر يمين ويسار والشباب اللي حولي ..
تذكرت شي وابتسمت ..
بندر انتبه لي : ليش ابتسمت ؟؟ يالله قول اعترف .. من تذكرت ؟؟ اكيد حبيبة القلب ..
أحمد : لا .. ولاشي .. كذا ابتسمت ..
بندر : كثر لي منها ..
أحمد : يعني حرام الواحد يبتسم؟؟ ..
بندر : لا مو حرام .. بسسسسس مايبتسم الا فيه شي حلو ..
أحمد : اقول وماتضحك علي ..
بندر : قول .. ( وغمز )
أحمد : بندر انا سويت شي في المستشفى لرنا ..
طير بندر عيونه : شي ؟؟؟!!!!!!!! مثل وشو هالشي ؟؟
مسكت ضحكتي مابي اضحك لاني لو ضحك ماراح اسكت : بس ماتضحك ؟؟
بندر وهو مبتسم زيي وينتظر اللي بقوله : ايه قول ماراح اضحك ..
أحمد : حبيت يد رنا ...
بندر وهو مطير عيونه شوي وتطلع .. حرك يده عند راسه يعني انت مجنون ..
ضحكت على حركته : لا مو مجنون .. انا صاحي ..
بندر : كيف حبيتها ؟؟ وكيف هي رضت ؟؟
أحمد : بندر رنا أحسها متقبلتني أكثر من الاول .. فأنا استغليت الموقف وسويت اللي براسي ..
بندر : وهذا اللي براسك .. يعني حبيت يدها خلاص ملكتها ..
أحمد : لا يابندر .. بس شي احسن من لا شي ..
بندر : اقسم بالله انك منسم .. انت لو على حبك وعشقك وغرامك لها .. كان اخذتها من زمان .. بس انت بغباءك تباطيت الموضوع وقمت تصرف ..
أحمد : بس خلاص هي لي الحين ..
بندر : لاتصير واثق أكثر من اللازم .. ترى اخوها الى الآن مابعد رد عليك ..
تكلمت وانا مرتاح من هالناحيه : لا تخاف يابندر انا من هالناحية ماشلت هم ..
بندر : قسم بالله انك كلك بكبرك همووووووم وتوجع الراس ..
ضحكت على كلامه ... صادق بندر انا هالفترة صاير كتله من الهموم والمشاكل ..

رنا
صرخت بأعلى صوتي وانا اقول : لااااااااااااااااااااااا والف لا ..
صرخ عبدالرحمن أعلى مني وكأنه يتحداني : ماشاورتك ..
رديت عليه بصراخ اقوى : مو على كيفك .. انا ماني لعبة عندك تزوجني من تبي ؟؟
عبدالرحمن وهو يصر على اسنانه ويحاول يهدي نفسه : قلت لك ماشاورتك .. انا قاعد اقول لأمي الموضوع ..
رنا : يا سلاااااااااام ومن هي صاحبة الشأن انا والا أمي ؟؟
عبدالرحمن وهو الى الآن يحاول يمسك اعصابه : شوفي يارنو ورب البيت لو امي وافقت .. ان تتزوجينه غصباً عليك ..
التفت على اميوعيوني تلمع دموع : ماما صح مارح توافقي .. صح ماما ؟؟
سكتت امي وظلت تناظرني من دون ماتقول أي كلمه ..
لما شفتها ماردت التفتت على الصنم فواز وناصر اللي ماتكلموا ولا علقوا ..
رنا : وانتم ؟؟ وش رايكم ؟؟ موافقين على كلامه .. وتبوني آخذ اخو زوجي .. تكلموا .. ليش ساكتين .؟؟ والا الموضوع عاجبكم ..
الكل ساكت ومو راضي ينطق او يقول شي ..
زدت في الصراخ وانا راسي ولع نار ووجهي حمر : انتم تبوني اتزوج .. خلاص بتزوج ... موافقه على تركي .. يعني انحلت القضية ..
قام عبدالرحمن ومسكني مع اكتافي بكل يدينه : يارنا أفهمي الموضوع .. حتى انا موافق على تركي .. بس لما جاني أحمد .. انا شلت تركي من بالي نهائيا .. أحمد اقرب لك من تركي .. احمد يبغاك وبيعزك وبيعز بنتك ..
ابعدت يدينه بقوة وانا أتحداه : بس انا ماأبغاه .. مو على كيفك .. مو على كيفك .. تفهم والا افهمك ..
التفتت عليهم كلهم : حتى انتم ماراح تفهمون وشلونا لحرمه تآخذ اخو زوجها .. شينه وربي شينه .. كيف راح اتقلبه واعتبره زوج .. كيف راح اعيش معه واجيب عيال ؟؟ ماسئلتوا نفسك هالسؤال ؟؟ والا بس ودكم تتخلصون مني وخلاص .. حرام عليكم وربي حرام ..
التفت على امي ووجهت لها الكلام : حتى انتي يايمه مع اخواني .. حتى انتي ضدي .. ليش طيب ؟؟ ليش يايمه ليش ؟؟ انا وش سويت عشان تعاقبيني وتزوجيني اخو زوجي .. انت ماتبيني انستر واتزوج .. خلاص انا بتزوج تركي وبنستر مثل ماكنتي تبين ؟؟
جاني كف على خدي خلاني اصحى من صراخي ..
ناظرت مين اللي ضربني ...
عبدالرحمن ... جعل يده الكسر ..
عبدالرحمن : رنووووو ورب البيت كلمه ثانية لأذبحك بمكانك .. وتراك ازعجتينا بتركي وتركي .. تركي خلاص انا رفضته يعني بح .. فهمتي والا افهمك زين بالعقال ..
ناظرتهم كلهم وانا اصيح واشاهق من الصياح ..
تكلمت بهدوء وانا احاول اجمع الكلام واطلعه من فمي : يرضيكم اللي قاعد يصير .. يرضيكم انكم تظلموني .. والله لو تسوون اللي براسكم .. ان يكون ذنبكم على جنبكم .. وتراي حذرتكم ..
قلت هالكلمتين وعلى طول رقيت لغرفتي ..
انسدحت على سريري وقعدت اصيح الين اذن الفجر .. وانا كل شوي اسب والعن في هالأحمد .. الله يآخذه وافتك منه ...
يحسب الدعوه سهله بأنه يتزوجني ..




يتبع ...

نظرة الحب
03-24-2011, 02:43 AM
أحمد

اليوم يوم خميس ..
ماقمت الا الظهر ..
لبست وطلعت اصلي وبعد الصلاة .. لما رجعت للبيت لقيت سعود موجود هو وزوجته شكلهم جايين يتغدون عندنا ..
دخلت الصالة : السلام عليكم ..
سعود : وعليكم السلام .. ماتعرف تنحنح قبل لاتدخل يمكن نوف جالسه هنا ...
جلست : والله عاد مادريت انكم موجود انت بكبرك هنا .. عشان ادري ان زوجتك جالسه والا لا ..
سعود : وين بندر ؟؟!
ميلت فمي يعني مدري ..
قام سعود ورقى فوق شكله بيروح يشوف بندر ..
اتوقع انه نايم .. الله يعين بندر على صراخه ..
دخلت المطبخ بعد ماتأكدت ان نوف مو موجوده فيه ..
شفت صينية القهوة على الطاولة .. شلتها ورحت للملحق وجلست اتقهوى وانا مرووووووووووق لآخر حد ..
شوي الا يدخل سعود ..
سعود وهو يجلس : صب لي قهوه .
صبيت له ومديت له الفنجال ..
سعود وهو يمسك الفنجال .. قال وهو ينفخ : وانت وش صار عليك ؟؟
ناظرته بإستغراب : وليش معصب ؟؟ شوي شوي ترى انا ماسويت لك شي ..
سعود : ادري ماسويت لي شي .. بس بندووووور الكلب رفع لي ضغطي .. نايم لاصلى الفجر ولا الظهر .. وانت ولا على بالك ولا كأنك موجود بالبيت .. ليش اذا قمت تصلي ماتمر عليه تقومه ..
أحمد : والله بندر مو بزر .. ثاني شي امي تقومه بس هو مايرضى .. يعني تبي اصفقه عشان يقوم ..
سعود : وتكسر راسه بعد ..
سايرته في الموضوع وانا ودي اضحك : ان شاء الله ..
سعود : ماقلت لي وش صار عليك ؟؟ لقيت والا لسى ..؟؟
ابتسمت : غريبه بندر ماقال لك ؟؟ والا ما امداه ؟؟
سعود : ماقال لي شي .. وشو قلي انت ؟؟
أحمد : خطبت ...!!
سعود بعدم اهتمام وهو يقلب بالتلفزيون : من ؟؟!
أحمد : رنا ..
التفت علي بعدم تصديق : تقول الصدق ؟؟!
أحمد : أي والله .. خطبت رنا ..
سعود وهو متحمس : ووافقوا ..
أحمد : عبدالرحمن وافق وطمني ..
سعود : يعني وشلون طمنك ؟؟
أحمد : يعني قالي راح امشي الامور بسهاله ..
سعود : أهاااااااااااااااااا .. انزين وش قالت أمي ؟؟
احمد : اصلا امي مادرت ..
سعود وهو يعقد حواجبه : وشلون مادرت ؟؟ انت صاحي والا مجنون ..؟؟ تخطب وبتتزوج وامي ماتدري ؟؟
عصبت من كلامه : ياسلااااااااااااااام مو انت اللي قلت لي اخطبها ولا عليك .. مو انت اللي بتتفاهم مع امي وتقنعها ..
سعود : الا قلت .. بس ليش ماحطيتني بالصورة وقلت لي انك خطبتها ..؟؟
أحمد : انا امس خطبتها .. ولا بعد ردوا اذا موافقين او لا .. يعني الموضوع الى الان مابعد صار شي ..
سعود : وتحتريه الين يصير شي عشان تقولي ؟؟
أحمد : خلاص ياسعود .. قلت امس خاطب مو اسبوع ..
سعود : حتى ولو تعطيني خبر .. وبعدين تعال ... وش راح تقول لأمي ؟؟
أحمد : عاد هاذي من اختصاصك انت .. انت اللي راح تقولها ..
سعود وهو يحك دقنه على خفيف : خلاص اذا ردوا عليك كلمني .. ويصير خير ..

رنا
اسبوع كامل وانا جالسه في غرفتي ..
لا أكل لا شرب .. لا كلام مع أحد ..
مو على كيفهم يزوجوني .. ومن مين ؟؟ من أحمد ..
مستحيل اخليهم يسوون اللي براسهم .. وانا بنت ابوي ..
بس اليوم يوم سبت وبنتي عندها موعد في المستشفى .. لازم تروح ..
طلعت من كلامي وانا مااشوف الارض من الدوخه اللي فيني ..
كله من الصياح والجوع ..
نزلت تحت وانا يالله يالله امشي .. اني خفت اطيح ..
دخلت المطبخ سويت لي بيض بصامولي وشاهي .. وجلست آكل ..
دخل علي فواز .. بس ماكلمني ..
شرب مويه وطلع .. وقبل لايطلع ..
بصوت مبحوح من كثر الصياح : فواز ؟؟
من دون مايلتفت : هلا ..
تضايقت لما ماالتفت علي : سدوم عندها موعد بالمستشفى الساعه 6 المغرب توديني ؟؟
رد علي من ون مايلتفت : اوكي خليك جاهزة ..
وراح ..
قهرني .. وجلست اصيح وانا آكثر من كثر ماني منقهره ..
خلصت أكل وطلعت للصالة .. شغلت التلفزيون وجلست اناظر وانا طفشانه ..
ماكملت ساعه الا داخل عبدالرحمن للصالة ..
او ماشفته جلس على طول انا قمت وطلعت من الصالة ..
مابي اتصادم انا وياه .. مابي اسمع منه كلام يغث ويضيق الصدر ..
لما طلعت سمعته يناديني بس طنشته ورقيت لغرفتي ..
اول ماسكرت باب الغرفة .. الا الباب ينفتح مرة ثانية ..
التفت وشهقت لما شفت عبدالرحمن ..
عبدالرحمن وباين عليه العصبية : شايفه جني ..؟؟
تظاهرت بالبرود واللا مبالة وجلست على السرير ..
يوم شافني ماعطيته وجه .. جى وجلس على السرير جنبي ..
عبدالرحمن بهدوء : هاه وش قررتي ؟؟ هالاعتكاف اللي سويتيه وش خلاكي تقررين ؟؟
رديت عليه بهدوء : اصلا مافكرت عشان اقرر ..
عبدالرحمن : مو لازم ياشاطرة تفكرين .. اهم شي وش قررتي ؟؟ ترى غير موافقه ما اقبل ..
قهرني بكلامه لكني برضه تظاهرت بالبرود : انزين ليش تسألني دام كانت اللي عندك القرار ؟؟
عبدالرحمن : ابي اسمعها منك ..
قلت له بتحدي : اجل احلم تسمعها مني ..
عبدالرحمن : اجل على بركة الله .. اكلم احمد واقوله انك موافقه ...
دمعت عيونه لما قال هالكلام ... وغصيت فيها ..
قهر وربي قهر .. ليش يتحكمون فيني ويقررون بدالي ؟؟
بس ماراح اسكت وراح تشوفون وش راح اسوي ؟؟
لما شافني ساكته وطول سكوتي ..
عبدالرحمن : لاتسوي لي فلم هندي وتقعدين تصيحين عندي ..
بترجاه لآخر مرة .. عسى ربي يحنن قلبه علي ..
تكلمت وانا حاسه روحي بتطلع : عبدالرحمن تكفى .. الله يخليك .. افهمني لو مرة بحياتك اسمعني .. مابيه ياعبدالرحمن مابيه .. تكفى ياعبدالرحمن لاتغصبني .. واذا تبيني اتزوج خلاص انا موافقه على تركي .. زوجني تركي ..
عبدالرحمن عصب لما جبت طاري تركي : انتي ماتفهمين تركي خلاص انا رفضته .. وعشان تصدقين اكثر وتقتنعين وتفهمين راح ادق على احمد وتتأكدين من كل اللي اقوله ..
طلع جواله ودق على رقم وحطه على السبكر ...
وانا دموعي اربع اربع ماني مصدقه ان هذا اخوي من امي وابوي ..
.........: هلا والله وغلا ..

أحمد
أسبوع كنت عايش على اعصابي ..
خايف ومرعوب .. تأخر عبدالرحمن بالرد ..
الله يستر لو رفضت وهو اللي غصبها .. لانها لو كانت تبيني كان ردت علي لما سألتها بالمستشفى ..
كان وقت عصر لما دق عبدالرحمن ..
كنت في الملحق اشرب شاهي انا وسعود وبندر ..
أحمد : هلا والله وغلا ..
قمت وطلعت من الملحق عشان اسمعه زين لان صوت التلفزيون عالي ..
عبدالرحمن : هلا فيك .. وشلونك ؟؟
أحمد : الحمد لله انت وشلونك وشلون الاهل كلهم ؟؟
عبدالرحمن : بخير الله يسلمك .. بس انا حبيت ابلغك بخصوص الموضوع اللي كلمتني فيه ..
هنا بس بدى قلبي يدق بقوووووووة وكأنه بيطلع من مكانه ..
سكتت ولارديت عليه .. خفت ارد يسمع دقات قلبي ..
عبدالرحمن : احمد انت معي ؟؟
بصوت يالله يالله ينسمع : مــ....ـــعــ....ــك ..
عبدالرحمن : ابشر خلاص موافقين .. حدد لك يوم تعال انت وأخوك واخطبوا رسمي .. عشان نتفق على كل شي ..
هنا بس تنفست وحسيت اني عايش من جد ..
أحمد : الله يبشرك ... خلاص ابشر ابلغك اذا حددت ..
عبدالرحمن : تآمرني شي ؟؟
أحمد : سلامتك ..
سكرت منه .. وضميت الجوال وجلست ادوووووووووووووور وادووووووووووووور الين حسيت بيدين تمسكني ..
بندر : خير حموووووووووووووووود وش فيك ؟؟ وراك تدور زي البزارين ..
ضميت بندر اقوى ماعندي وانا اقول : فرحااااااااااان يابندر فرحااااااااان ..
بندر وصوته يالله يالله ينسمع من كثر ماني خانقه بالضم : فرحني معك ..
أحمد : وافقت وافقت .. أخيرا بتزوجها ..
بندر وكأنه فهم وش اقصد .. فك جسمه مني وجلس يطامر زيي .. : هيـــــــــــه هيــــــــــــه .. سدومه سدومه .. هو هو هو .. سدومه سدومه .. هو هو هو ..
وانا اطامر وارقص معه .. كنا خبول ..
طلع سعود على صراخنا وهبالنا .. : وش فيكم ؟؟
ناظرنا بعض انا وبندر .. وقعدنا نضحك الين تقطعنا ..

رنا
بلعت عبرتي وانا اناظر عبدالرحمن بعيون حزينه وكسيرة ..
ماطولت وانا اناظره لاني تغطيت بالبطانية وقعدت اصيح ..
سمعت صوت باب الغرفة يتسكر ..
عرفته انه طلع ..
فجلست ازيد في الصياح الين تقطع قلبي ..
ماحسيت نفسي الا نايمه .. بعد هالصياح ..
حسيت بهز خفيف على كتفي يصحيني من النوم كأنه صوت فواز ..
فواز : رنا .. رنا .. يالله قومي ..
فتحت عيوني بثقل : همممممممممممه ..
فواز : قومي أذن المغرب والا ماتبين تروحين ..
جلست اتذكر وين بروح ؟؟ آآآآآآآآآه صح بروح للمستشفى عشان موعد بنتي ..
قمت وانا اتثاوب : يالله يالله دقايق واكون جاهزة ..
قمت وصليت المغرب وناديت سدومه وغيرت ملابسها ..
لبست عباتي وطلعت .. لقيته ينتظرني بالسيارة ..
فتحت الباب وركبت وحطيت سدوم بحضني ...
بعد ثلث ساعه وصلنا للمستشفى ..
فواز : انزلني وخلصي شغلك وانا بعد نص ساعه راح امرك ..
نزلت من دون ماانطق بكلمه .. مسكت يد بنتي ودخلت المستشفى ..
على طول توجهت لغرفة الدكتور عطيت الممرضة ورقة الموعد وجلست انتظر دوري ..
بعد عشر دقايق نادتني الممرضه .. دخلت انا وبنتي .. كشف عليها وطمني انها بخير ولاتعاني من أي مضاعفات بعد مامر شهر على خروجها ..
صرف لي ادوية وفيتامينات زيادة عن اللي قبل عشان تقوي عظامها أكثر ..
بعد ماطلعت من الغرفة ..
احترت ادق على فواز .. واقوله يجي ..
او اصبر الين هو يدق .. اتوقع ماراح يتأخر ..
ففضلت اني انتظره ..
مريت بالاسياب عشان اوصل للمصعد ..
وقف بوجهي شخص طالما حفضت شكله عن ظهر قلب ..
اول ماشفته دق قلبي وتسارعت انفاسي بخوووووووف ..
نطقت من دون ماأحس بنفسي : تركـــــــــــــــــي !!!!
تركي : ايه تركي .. خفتي ..؟؟؟
حاولت اقوي نفسي : وليش أخاف ؟؟
تركي : انتظرتك كثير .. وتوقعتك ماراح تجين .. بس خاب ظني وجيتي ..
حسيت بخوف اضعاف اضعاف : تنتظرني !!!!! .. ليش ؟؟
قرب اكثر واكثر والناس رايحه جايه وتناظر فينا : تجين لمكتبي ونتكلم براحتنا ازين ..
حسيت العرق يتصبب من جبيني : لا مابي ..
قرب اكثر وصار مقابل وجهي : لازم نتكلم يا.............. يا..... يارنا ..
حسيت انه مو متجرأ ينطق بأسمي .. فكان متردد كثير .. ليش ؟؟ ما أدري ..
تكلمت بثقة : مابيننا كلام ..
عقد حواجبه بعصبية : الا بيننا .. وانتي بتجين غصب ..
عطاني ظهره وهو يقول : الحقيني ..
مشى الين وصل لأخر السيب وانا في مكاني متجبصه ماني قادره اتحرك ..
شفته يأشر لي يعني تعالي ..
سميت بالرحمن ومشيت .. لحقته الين وصل للمكتب ..
دخل ودخلت بعده بس خليت الباب مفتوح ..
جلس على الكرسي اللي قدام المكتب ومد يده يعني اجلسي ..
رنا : كذا مرتاحه ..
رفعت حاجب واحد : بس انا مقدر اتكلم مع شخص واقف ..
قربت وجلست قباله ..
تركي : كذا اقدر ..
زادت نبضات قلبي وانا خايفه مووووووووت ..
حس فيني : لاتخافين ماراح آكلك ..
تشجعت وقلت : انزين قول .. وش تبي فيني ؟؟
تركي وهو يسند ظهره على الكرسي : ليش رفضتيني ؟؟
طيرت عيوني لقدام .. ماتوقعت يسألني هالسؤال ..
رنا : رفضتك !!
تركي : ايه ليش رفضتيني ؟؟ مو من حقي أسأل ؟؟
رنا : بسسسسس انا مارفضتك ..
تركي : اخوك قالي هي اللي رفضتك ..
حاولت اربط واجمع أي شي اقوله ماقدرت ..
حسيت نفسي مشتته .. ماادري و ش أقول ؟؟
حاولت اهدي اعصابي شوي عشان اقدر آخذ واعطي معه ..
رنا : انت فاهم الموضوع غلط ..
تركي : انزين فهميني الصح ..
تكلمت بثقة واضحه استغربتها على نفسي : انا خيروني بينك وبين اخو زوجي .. وبصراحه اكثر اخترت اخو زوجي ..
ليش كذبتك وقلت له اخترت احمد ..؟؟ ما أدري ..
بس حسيت بالثقة والامان لما تكلمت عن احمد وكأنه زوجي ..
صرخ في وجهي لما سمع هالكلام ..
قال بأنفعال واضح عليه : لايكون هاذا اللي كان معك في المستشفى ..
رديت بسرعه وانا خايفه من انفعاله : ايه هو ..
تركي وهو يتكلم بتريقة مع عصبيه : وانت وافقتي عليه ؟؟ والله انك منتي صاحيه .. هاذا واحد تتزوجينه .. اوكي قولي انك رفضتيني .. بس لاتقولين خيروك بيني وبينه واخترتيه .. قسم بالله اهانه لي انك تخيريني معه .. ليش ماطلعتيني من الحسبة اول بعدين اخترتيه..؟؟
صرخت في وجهه بعصبية لانه نرفزني بثقته الزايده : انت مغرور .. على ايش شايف نفسك .. ؟؟ يعني عشاني رفضتك .. خلاص ماحد عاجبك .. اخو زوجي ابيه وانا رفضتك عشانه .. واذا تحسب نفسك انك ماتنرفض ومافيك عيب فأنت غلطان انت اصلا كلك عيوب .. كفايه غرورك ..
ناظرني بنظرات مافهمتها لكن طول وهو يناظرني ..
وقفت وشلت بنتي اللي كانت ساكته طول ماكنا نتكلم : مضيع شي تناظرني .. ؟؟؟ والا تدور على شي فيني ومالقيته ؟؟
تكلم بثقة وغرور وشوفة نفس : رنا بقولها لك واحفظيها زين .. كنت ابيك والى الآن ابيك ومتمسك فيك .. واتمنى تفكرين زين .. بس لو اخترتي اخو زوجك وتزوجتيه تذكري اني موجود بخدمتك أي وقت تبينه .. وهذاني اقولها لك .. مصيرك ترجعين لي .. وانا اذكرك في ذاك اليوم ..
خفت من ثقته الزايده عن حدها ..
ففضلت اسكت واطلع ..
وصلت للباب وقبل لا أطلع ..
تركي : رنا ....
التفت عليه ..
تركي : قبل لا تطلعين حبيت اقولك شي .. ترى اليوم ماعندي دوام بس جيت عشانك .. عشان اشوفك واشبع من شوفتك .. بس للأسف ماشبعت ولاظنتي بشبع ..فاليت تفكرين زين وتآخذين قرارك من اقتناع .. مو من عاطفه ..
لما شفته سكت .. عرفت انه خلص كلام
طلعت من دون ما أناظره ..
نزلت تحت وجلست في غرف انتظار النساء ..
وانا احس نفسي جسم يتحرك .. بس من دون قلب ولا عقل ..[


نهاية الجزء الخامس عشر ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:44 AM
الجزء السادس عشر ..

أحمد
اجتمعنا انا وخواني وفكرنا كيف نقول لأمي عن أمر الزواج .. خصوصا بعد ماوافقوا ..
سعود : نجتمع ونقولها ولازم ترضى بالأمر الواقع ..
قلت بخوف : واذا رفضت وحلفت يمين اني ما آخذها ..
سعود : اذكر الله ياأحمد .. لاتخاف .. ماراح نقوم منها الا الين توافق ..
اصريت على كلامي : طيب واذا ماوافقت ..
بندر عصب مني : انت تجهز الربطه قبل الفلعه .. خلاص قالك بيقنعها غصب ..
رفعت يديني لفوق وانا ادعي : يارب توافق وتقتنع يارب ..
سعود : انا بروح الحين وبعد صلاة العشاء راح اجي والقاك فيه .. اوكي ..
احمد : اوكي ..
طلع سعود وبقينا انا وبندر ..
ظليت انا ساكت انتظر بندر يتكلم ...لكن الظاهر كلنا راح نظل ساكتين الين نقول لأمي الموضوع ...
بعد صلاة العشاء رجعت للبيت وجلست في الملحق انتظر سعود ..
شوي الا يدخل ..
سعود : هلا أحمد .. هاه أخبار النفسيه ..؟؟
تنهدت بضيق واضح على وجهي : يارجال خلها على الله .. امش امش بس خلنا نشوف وش آخرتها ؟؟
دخلت انا وياه للصالة ..
سعود : السلام عليكم ..
مرام : وعليكم السلام ..
سعود : وين أمي ؟؟
مرام : فوق ..
التفت علي سعود وغمز لي يعني نرقى فوق لها ..
هزيت له راسي يعني يالله ..
رقيت انا وياه .. وانا الى الآن ماسك اعصابي وواثق من نفسي ومن اللي بقوله وماعندي أي مشكله ..
دق سعود الباب ودخلنا ..
سلمنا عليها وحبينا راسها ..
جلس سعود على السرير وجلست جنبه وانا احس برجفه يوم شفت امي وتواجهت وياها وجه لوجه ..
سعود : يمه بكلمك بموضوع بسسس .. ابيك تفهمين وتسمعين للأخير بعدين قولي اللي تقولينه .. اوكي ؟؟
أمي وهي تناظرنا بخووووف : وش فيكم ؟؟ وش صاير عليكم ؟؟ تكلموا ..
سعود يطمنها بعد ماشاف الخوف بعيونها : تطمني يمه مافيه شي .. بس موضوع صغير بنقوله لك ..
امي وكأنها هدت شوي : انزين قول وش الموضوع ؟؟
سعود : أحمد خطب ..
أمي : ادري قالي ..
التفت علي سعود : متى قلت لها ؟؟ وليش ماعلمتني ؟؟
عصبت على سعود : هذا وقته الحين .. خلص قل الموضوع ( بصوت واطي ) قلبي طاح ببطني من برودك ..
ناظرني بنظرات قويه بعدين صد عني ..
سعود : حلو انك تدرين انه خاطب .. بس ماتدرين من هي ؟؟
أمي : يقول انها اخت صديقه ..
سعود : وانتي تعرفين من هو صديقه ؟؟
أمي : لا من هو ؟؟
سعود : هذا صديقه فواز ...
عقدت امي حواجبها وهي مستغربه من الاسم .. تعرف فواز اخو رنا بس شالته من بالها .. لانه بنظرها مايعتبر صديقي ..
امي بإستنكار : بس ماقد قالي ان عنده صديق اسمه فواز ..
يتكلمون عني وانا موجود .. من جد حاله يرثى لها ..
سعود خبطها مرة وحده ماعنده وقت هالرجال : يمه الله يهديك .. بإختصار بقولها لك .. أحمد خطب رنا مرة مشعل الله يرحمه ..
على طول انا ناظرت امي بشوف ردة فعلها ..
امي اول ماقال سعود هالكلام التفتت علي بعدم تصديق .. وكأنها شاكه باللي قاله ..
أمي وهي تناظرني بنص عين : صحيح اللي قاله اخوك ؟؟
ارتجفت عظامي من الخوف .. وبدى العرق يتصبب من جبيني .. مهما كان تراها امي وماأحب أزعلها .. بس عاد الحب وش نسوي فيه ؟؟
نزلت عيوني للأرض وانا ودي الارض تنشق وتبلعني : ايه صح ..
امي عصبت وقامت تصارخ : وتقولها بعد .. صح .. انت ماتستحي تآخذ مرة أخوك .. وش بيقولون الناس عنا ؟؟ اكيد عاشقها قبل وفاة اخوه .. يافضحيتي قدام الناس ..
غمضت عيوني وانا حاس بصداع يذبحني عقب الكلام اللي قالته امي .. هذا اللي كنت خايف منه وحاسب له الف حساب ..
قام سعود بسرعه وجلس جنب امي ومسك يدها وهو يقول : يايمه مالك دخل بكلام الناس .. خلي الناس تقول اللي تقوله .. اهم شي بهالزواج يايمه هي سدومه بنت ولدك .. والا انتي ماتحبينها ولا تبينها .. يمه سدومه مسكينه ضايعه واذا تزوجت امها بكره البنت وين بتعيش ؟؟ ترضين تعيش عند رجال غريب .. اذا انتي ترضينها ترى حنا عمانها مانرضى .. عشان كذا انا اقنعت أحمد ( احسن شي قاله سعود من الكلام هذا كله .. انه طلعني من السالفه .. لاني عارف امي مستحيل ترضى علي ) انه يتزوجها .. واجبرته بعد .. ولو انا مو متزوج لاخذتها ..
طيرت امي عيونها علي : وحتى انت ياسعود تبيها .. هاذي اكيد ساحرتكم .. اكيد .. انت تبيها واحمد يبيها .. اجل وش يقول بندر ؟؟ اكيد بعد يبيها ..
ابتسمت على كلام امي غصب علي .. وبغيت اضحك بس سعود ناظرني نظرات خلتني ابلع مو ضحكتي بس .. الا خلاني ابلع لساني ..
أمي : والحين انتم جايين تشاوروني بالموضوع والا بس تعلموني انكم خطبتوا وقضيتوا من الموضوع ..
سعود : وش دعوى يمه ؟؟ انت الأصل .. حنا الحين نشاوركم وماراح يمشي الا اللي تقولينه ..
أمي وهي تناظرني بغضب : واذا قلت لا ..
طيرت عيوني وانا الى الآن ماسك اعصابي .. حاولت اتكلم بس سعود كان كلما بغيت اقول شي ناظرني يعني اسكت ..
سعود بهدوء : وليش لا ؟؟؟ فهمينا ..
أمي : انتم صاحيين والا مجانين .. انا بفهم من اللي حط هالفكره بروسكم .. بنت اخوكم ماهيب ضايعه ان شاء الله عندها خوالها يكفون ويوفون ..
سعود : واذا تزوجت امها بكره من رجال ماندري وش اصله واخذت البنت معها .. ساعتها وش راح نسوي ؟؟
أمي عصبت على سعود وصرخت في وجهه : وانت من اللي قالك دخل هالفكره براس أخوك ..والعب بعقله ..
سكت سعود بعد هالكلام .. ناظرني نظرات تموت ..
اما انا جلست اقلب عيوني بين امي وسعود بشوف وش نهايتها ؟؟
الظاهر هالقصه مالها نهايه ..
ضميت يديني لبعضهم وجلست اطقطق فيهم احاول ابعد التوتر ماقدرت ..
لما شفت سكوتهم طول .. حبيت احط نهاية لكل اللي قالوه ..
وقفت بثقل واضح على ملامحي .. قربت من عند امي وجلست عند رجلينها .. بوست رجليها الثنتين .. بعدين رفعت راسي وبوست يدينها ..
قمت وحبيت راسها .. قربت من عند اذنها وقلت : اللي تآمرين فيه .. اذا تبين اتزوجها راح آخذها واجيبها هنا تسكن معنا بنفس البيت ..واذا ماتبين اتزوجها .. ابشري غالي والطلب رخيص ماراح آخذها .. بسسسسسسسسس .. بضف اغراضي وملابسي واطلع من البيت واخلي سعود يجي يسكن معكم .. عشان يآخذ راحته هو وزوجته .. فكري وردي علي ..
طلعت وتركتهم يحتارون ويختارون في اللي قلته ..
نزلت تحت شفت بندر جالس في الصالة وشكله ينتظر ..
اول ماشافني نزلت من الدرج ..
بندر وهو يقوم ويواجهني : هاه بشر ؟؟
غمضت عيوني بألم .. تركته ومارديت عليه..

رنا
ادري الكل بيقولي ليش تتصرفين هالتصرف مع تركي ؟؟؟!!
انا ماقلت اللي قلته الا لان عندي اسبابي ..
لو انتم بمكاني وش راح تسوون ؟؟ ادري راح تسوون مثل ماسويت ..
انا ماحبيت اوضح لتركي اني ابيه بعد ماأخوي اجبرني على أحمد ..
مابيه يعرف اني راح اتزوج أحمد غصب عني ..
كنت ابي تركي يفقد الأمل .. لكن الظاهر ان تركي الى الآن متمسك فيني ويبغاني ..
قهرني لما قالي مصيرك ترجعين لي .. كرهت ثقته بنفسه .. كرهت غروره .. كرهت كل شي فيه .. لاني مجبورة اكرهه ..
خلاص راح اشيله من بالي بالغصب ..
مو حاله هاذي .. انا ابي تركي واهلي يبون الزفت احمد ..
احترت بينهم .. لكن الظاهر ان احمد هو الحل ..
شكلي برضى فيه .. بسسسسس لا .. مو على كيفهم يغصبوني ..
مابي آخذه وانا كارهته .. بحاول اني أعطي نفسي أمل اني راح اتقبله يوم من الايام ..
لاني مابي اعيش بتعاسه اذا اخذته ... ابي اعيش حياتي واحب وانحب واتدلع مثل ماكنت اسوي من قبل .. واجيب اخوان لسدومه ..
ليتني اقدر اتقبلك يا أحمد .. ليتني ..
نزلت تحت وجلست في الصالة ..
ناديت سدومه وجلستها على حضني ..
رنا : ماما حبيبتي .. تحبين عمو أحمد ..
سدومه : ايووووه ..
رنا : وعمو بندر ..
سدومه : ايوووووه ..
رنا : ماما تبغين نروح نعيش عن جده ؟؟
قامت تقلب عيونها علي وهي مو فاهمه وش قلت ؟؟
ضحكت على حركتها : ماما نروح لبيتنا ؟؟؟ ( قصدي شقتي )
فرحت سدوومه : لوووح بابا ( نروح لبابا )
جلست اناظرها .. يووووووووووووووووووووه ياسدومه تذكرين بابا ..
هذا وانتي صغيره اجل اذا كبرتي وش راح تسوين ؟؟
شكلي بوافق على أحمد على الأقل هي تحب أحمد وراح تتقبله أكثر من أي شخص .. واحمد بعد راح يتقبلها كون انها بنت أخوه ..
ماراح اتعب مع سدومه لو اخذت احمد ولا راح أخاف عليها .. وحتى اخوانها راح يكونون نفس عايلتها ونفس الأهل .. ماراح أحد يفرق بينها وبينهم ..
ليش ان افكر بنفسي وبس ..؟؟
ليش ما أفكر ببنتي المسكينه اللي راح تضيع لو اخذت غير احمد ..
ليش ما أفكر فيها لو كبرت كيف راح تتقبل زوج امها .. لازم تتحجب عنه .. والمفروض انها ماتكشف بعد ..
راح اوافق وكله لعيون بنتي ..
بسسسسسسسسس موافقتي مشروطه .. ولازم ينفذون لي كل شروطي .. غصب عليهم ..

أحمد
من بعد ماطلعت من البيت مارجعت ..
الحين الساعه ثلاث الفجر ..
لاتسألوني وش سويت كل الساعات اللي طلعت فيها .؟؟ لاني ماراح اقولكم ..
طول ما أنا برى البيت كان جوالي مايوقف اتصال ..
أمي
سعود
بندر
مرام
الكل كان يدق علي ومصر اني ارد.. لكن انا طنشتهم ولارديت ..
لاني لو رديت راح افرغ كل شحنات الغضب فيني عليهم ..
عشان كذا مارديت مابي اغلط على أي احد منهم ..
قبل آذان الفجر بنص ساعه رجعت للبيت ..
دخلت للصالة وكنت ناوي على طول ارقى لغرفتي ..
لكني شفت امي وبندر ومرام وسارة كلهم جالسين في الصالة وشكلهم ينتظرون احد ..
اكيد ينتظروني ..
اجل من ينتظرون ياغبي ؟؟؟هههههههه.. فاضي صح ؟؟؟!!
اول ماشافتني امي .. على طول قامت وضمتني بقوووووووووة وهي تصيح ..
امي وهي تصيح : وينك ياوليدي خوفتني عليك ...؟؟ الله يهديك لاترد على جوال ولادقيت تطمني عليك ؟؟
ضميته وانا احاول اهديها .. لانها من جد كانت خايفه علي .. خصوصا اني طلعت زعلان ..
أحمد : مافيني الا العافيه وهذاني واقف معك .. الحمد لله مافيني شي ..
فكت حضني ومسكت يدي وجلستني جنبها ..
جلست تبوس خدودي وراسي وكأني طفل صغير .. وهي تصيح والدموع اربع اربع بخدودها ..
ترى اول مرة اسوي هالحركه بأمي ..
أحمد : خلاص يمه هذاني عندك .. مافيني شي ..
امي وهي تمسح دموعها : خفت عليك ياوليدي .. ليتني مازعلتك .. ليتني ماقلت لا ..
حاولت اهديها : انا ماني زعلان .. واذا على الموضوع اللي قلت لك عليه .. خلاص اعتبري الموضوع ماصار ..
أمي : ليش اعتبره ماصار ؟؟ وانت تبيها ..
ابتسمت على تفكير امي .. يعني تدري امي اني ابيها .. اكيد سعود عبى راسها واقنعها غصب توافق ..
قلت لها بثقة واضحه : انا ماابيها .. الا اذا انتي وافقتي ... غير كذا ماعندي شي اقولها ..
امي وبتردد : بسسسسس ..
أحمد : لابس ولاشي .. اذا ماتبيني اخذها خلاص ما أخذها ..
أمي بحزن واضح وكأنها مجبورة : اذا تبيها خذها بس لاتسكنها معنا في البيت ..
استغربت كلام امي ..: وليش ؟؟؟
امي : بس ماابيها تسكن معي .. شف لك شقه وتسكنها فيها ..
احمد : بس هذا مو كلامك لو انها غيرها ؟؟
امي : ايه لو غيرها ابيك تسكنها هنا .. بس هي لا ..
احمد : بس انا مو ناوي اطلع من البيت .. انا بتزوج واسكنها هنا معكم ..
امي : لا مابيها .. واذا انت خايف علينا نقعد لحالنا .. انا بقول لسعود يجي يسكن عندنا ..
احمد : لا يايمه انا اللي بسكن معكم .. واذا انتي ماتبين تشوفينها .. انا راح اصلح شقه فوق واسكرها بباب .. عشان ماتنزل عليكم .. وبكذا تآخذون راحتكم وهي بعد تآخذ راحتها ..
سكتت امي وماعلقت .. وتوقعت من سكوتها .. انها ودها تعترض على اللي قلته بس خوفها اني ازعل واطلع من البيت زي ماسويت قبل .. خلاها ماتعلق ولاتقول شي ...
بيني وبينكم ارتحت راحة نفسية غريبه بعد هالكلام اللي قلناه ..
حبيت راسها : الله لايحرمني منك ..
تركتهم ورقيت لغرفتي ..
انسدحت على السرير من دون مااغير ملابسي وانا افكر كيف اسوي لي شقه ..واضبطها واثثها .. قبل لاتشرف ست الحسن والجمال ..

رنا
الوقت الحين العصر ..
فكرت وقررت بموضوع الزواج .. لكن عندي شروط ..
أخذت جوالي عشان أكلم عبدالرحمن واقوله اللي صار ..
رنا : هلا عبدالرحمن ..
عدالرحمن : اهلـــــــــين ( قالها من دون نفس )
من دون مقدمات : ابي اكلمك بموضوع ؟؟
عبدالرحمن : شوفي رنا لاتوجعين راسي .. اذا بتتكلمين عن زواجك من احمد .. تراي اقولها لك من الحين مالي خلقك ..
ميلت فمي بعصبية وقهر .. من زين وجهه بعد ..
رنا : لا مو عن أحمد .. ابيك بموضوع ثاني ..
عبدالرحمن : خلاص قوليه لي اذا جيت اسلم على امي المغرب .. مع السلامه ..
رنا : انزين .. مع السلامه ..
مالت عليك من أخو .. ماعنده وقت ..
والله لأوريكم كلكم واولكم أحمد .. اما شيبت بشعوركم مااكون انا رنا بنت ابوي ..
ماصدقت أذن المغرب على طول صليت وزينت القهوة وجلست في الصالة انتظره ..
شوي الا جت امي وجلست .. من ذاك اليوم اللي سكتت فيه امي لما كنت اكلمها عن خطبة أحمد واني مابيها .. بعد ماكلمتها ابد .. حتى هي ماتعطيني وجه ..
بعد نص ساعه شرف الاخ القدوة..
عبدالرحمن : السلام عليكم ..
امي بس : وعليكم السلام ..
حب راس امي وجلس ..
عبدالرحمن : هاه وش عندك ؟؟ قولي ؟؟
رنا : فكرت وقررت ..
قاطعني بالكلام : ومن قالك فكري وتعبي عمرك ؟؟
قهرني ورفع ضغطي .. بس هين اوريك ..
رنا : انزين خلني اكمل ..
عبدالرحمن : يالله غردي ..
من زين وجهه ويتطنز ..
رنا : موافقه على الزواج بس .. مو على أحمد .. بس لي شروووووووووط ..
ضحك عبدالرحمن وهويصب له فنجال قهوة :: والله انتي رايقه .. ولك شرووووط بعد ..
هنا انا عصبت ولاقدرت اتحمل تريقته : قسم بالله ياعبدالرحمن لو ماتنفذ شروطي اللي قلته .. ورب البيت لاخربها فوق راسك .. لاهميتني ولاهمني غيرك .. وتراي اسويها ..
كنه خاف عبدالرحمن من انفعالي وعصبيتي : انزين وش هي شروطك ؟؟
ارتحت لما سألني : اولا – ابي يسوي لي عرس وبقصر ..
شفته يناظر امي .. وأمي تناظره . وكلهم مستغربين من شرطي ..
عبدالرحمن بإستغراب : تبين عرس ؟؟ من جد تتكلمين والا تمزحين ..؟؟؟
رنا : لا اتكلم جد ..
عبدالرحمن وهو مو مصدق : بس انتي مو اول مرة تتزوجين عشان تطلبين عرس وطقطقه ؟؟
رنا : مو من حقي ؟؟
عبدالرحمن : الا حقك .. خلاص بقول لأحمد وبشوف وش يقول ؟؟
رنا : قله .. بس والله لو ماسويتوا لي عرس .. ان تشوفون شي ماشفتوه بحياتكم ..
عبدالرحمن : اخلصي وش الشرط الثاني ؟؟
رنا : اسكن لحالي .. شقة بروحي .. مو يسكني عند اهله ..
عبدالرحمن : هاذي بسيطه .. غيره ؟؟!
رنا : دراستي لو بغيت أكملها مايرفض ..
عبدالرحمن : انزين .. وغيره ؟؟
ترددت قبل لا أتكلم .. ادري بيعصبون علي ..
تشجعت وقويت قلبي وقلت له : مايجبرني احمل ...
طيروا عيونهم علي وكأنهم يبون يآكلوني ..
كلهم بصوت واحد : وشووووووووووو ؟؟
تكلمت بثقة : اللي سمعتوه ..
امي بعصبية وودها تكفخني بأقرب شي عنده : انتي صاحية والا مجنونه .. ؟؟ ماتستحين على وجهك تقولين لأخوك مثل هالكلام ؟
رديت بعصبية على امي : لااااااااااااا يايمه مو انا المجنونه .. ولدك هو اللي غصبني .. ليش ماتفهمون علي ؟؟ وافقت عشانكم .. بس مابي بكره اذا صارت بيني وبينه أي شي وعافني .. اجيكم وانا ببطني ولد منه ..
عبدالرحمن وكأنه اقتنع باللي قلته : بس يارنا وشلون اقول للرجال ماتبي تحمل منك .. عيب والله عيب ..
رنا : مو شغلي .. العيب مراح ينفعني بكره اذا حملت منه وطلقني .. عبدالرحمن حط نفسك بموقفي .. وانصفني لو مرة ..
سكت عبد الرحمن وقعد يفكر ..
بعدين قال : عندك غير هالشرط والا خلاص ؟؟
رنا : لا ماعندي ..
عبدالرحمن : اجل ابشري كل شروطك راح تنفذ .. تآمرين شي ثاني ..
ابتسمت وانا مااصدق اللي سمعته ..
رنا : تتكلم جد باعبدالرحمن والا تآخذني على قد عقلي ..
عبدالرحمن : لا والله اتكلم جد ..
كذا انا ارتحت ..
من دون شعور قمت وحبيت راسه يوم بغيت ارجع مسكني مع يدي ..قام بسرعه وحضني ..
اول مادفيت بحضنه .. قعدت اصيح ..
قعد يمسح على شعري ويقول : سامحيني يارنا اذا قسيت عليك مرة .. بس والله كله عشان مصلحتك ..
كنت اهز راسي بحضنه وانا اشاهق من الصياح ..
عبدالرحمن : خلاص وانا اخوك تراك قطعتي قلبي بصياحك ..
ابعدت عنه وعلى طول رحت لأمي وحضنتها بقوة وكلمت صياح بحضنها ..

أحمد
كلمني عبدالرحمن بعد صلاة العشاء وطلب يقابلني ..
بصراحه خفت من هالمكالمة الغريبة ..
ياترى وش يبغى فيني ؟؟ لايكون هونوا ..
لا لا ما أتوقع ..
اجل وش يبي فيني ؟؟ يمكن يبي نتفق ويحدد معي كل شي ...؟؟
يمكن ..
الله يستر ويعدي هاليوم على خير ..
زرته في بيته ..
اول ماشافني ابتسم .. انا بس شفت ابتسامته ارتحت ..
وعرفت انه يبي يكلمني بموضوع الزواج وبس ..
عبدالرحمن : هلا والله بالنسيب ..
أحمد : هلا فيك ..
عبدالرحمن : ادري انك مستغرب من اتصالي ..
أبتسمت كنه داري باللي داخلي : شوي بسس ..
عبدالرحمن : انا ناديتك بقولك شروط رنا ..
رفعت حواجبي بإستنكار : شروطها ؟؟!!
عبدالرحمن وكأنه استغرب علي الحركه : ايه شروطها ليش رفعت حواجبك ؟؟؟ تتوقع اللي نفس حالتها مالها حق تتشرط ..
تفشلت .. وضاع وجهي قدامه ..: الا لها حق ونص .. ورنا تستاهل ..
عبدالرحمن : بس شوف فيه شي انا مااقتنعت منه .. بس هي مشترطه مايتم الزواج الا بهالشروط ..
أحمد : هي تآمر وحنا ننفذ .. اعتبر كل شروطها خالصة حتى من دون ما أسمعهن ..
عبدالرحمن : انا بقولهن لك .. وانت شف عاد ..
أحمد : اسمعك قول ..
عبدالرحمن : اول شرط .. رنا تبي عرس ..
ابتسمت على هالشرط .. والله فاضيه الأخت ..
تبي عرس !!
هزيت راسي لعبدالرحمن وانا اقول : وغيره ؟؟!!
عبدالرحمن : تب تسكن بروحها ..
هنا انا ميلت فمي واعتبس وجهي ..
هذا اللي ماحسبت له حساب .. وش بقول الحين لعبدالرحمن ؟؟
ليتني قايله من زمان قبل لا هو يقولي ..
عبدالرحمن درى اني تضايقت : وش فيك ؟؟ الشرط ماعجبك ..
احمد : مو مسألة عجبني او ماعجبني .. بس انا كنت ناوي افتح معك هالموضوع .. بصراحه ياعبدالرحمن .. انا مقدر اطلع عن اهلي .. يعني انا الحين صرت مسؤول عنهم .. وكنت بكلمك من قبل واقولك ترى مراح اطلع بشقة بس ماجت الفرصه ..
عبدالرحمن : والمعنى ؟؟
احمد : والله ياعبدالرحمن انا مقدر اطلع من اهلي .. انت حاول تقنعها .. خصوصا اني بسوي لها شقه مستقله وتكون بعيده عن اهلي بحيث تآخذ راحتها بالكامل ..
عبدالرحمن : يعني مطبخ وغرف وحمام ..
أحمد : بالضبط .. وراح تسكرها بباب وكأنها بشقه بروحها مالها دخل بأهلي ابدا ..
عبدالرحمن : اذا كذا اوكي .. مافي مشكلة ..
أحمد: ابدا مافيه مشكلة .. فيه شروط غير هذا والا بقى ؟؟
عبدالرحمن : تكمل دراستها اذا بغت ..
والله انها سخيفه هالرنا .. هذا شرط تقوله ..من زين شهادتها وتتكلم بعد ..
احمد : ماعندي مشكله ابد .. لو تبي الماجستير انا موافق ..
ضحك عبدالرحمن من كلامي لكنه مسرع ماعبس وجهه ..
قلت بنفسي اكيد فيه شرط رابع بعد ..: سلامات وش فيك عبست وجهك ؟؟
عبدالرحمن : والله يا أحمد مدري وش اقولك ؟؟ بس هذا شرطها ولازم اقوله لك ..
احمد : قل ولاتستحي .. وزي ماقلت لك هي تشرط وتتأمر بعد ..
عبدالرحمن ويالله يالله تطلع الكلمة منه : مايجبرني اني احمل منه ..
مدري وش صار لي بعد هالكلمتين اللي قالهم ..؟؟
مدري انا ماسمعته زين ؟؟
او اني عجزت استوعب ؟؟
بالضبط بالضبط ما أدري .. بس اللي ادري عنه اني قلت ..
احمد : كذا عاد زودتها كثيييييييييييييييييير ..
كملت وانا معصب : مو بشروط هاذي ياعبدالرحمن هاذي اهانه لي .. وبعدين اذا هي ماتبيني او مغصوبه علي بلاها ياخوك والله يستر علينا وعليها ..
كنت من جد معصب وكرهتها في هاللحظة من قلب ..
عبدالرحمن يحاول يهديني : الله يهديك يا احمد .. انا رفضت شرطها .. بس هي اصرت .. ماعليك منها هي بس عشانها متخوفه شوي من هالتجربه .. وانت بعد يا أحمد اذا تبيها من جد ترفق عليها ألين تعتاد عليك .. ترى صعبة الحرمة تآخذ أخو زوجها ..
صادق عبدالرحمن بكل اللي قاله ... بس المفروض ماتعلن هالشرط على الملأ .. تقولي وانا مستحيل اجبرها على شي هي ماتبغاها ..
بس شكلها مثل ماقال اخوها خايفه ..
بعد ماهديت وحسيت اني اقدر اتكلم : خلاص ياعبدالرحمن كلها شروطها منفذه .. غيره ؟؟
عبدالرحمن : بس هاذي شروطها جعلك سالم ..
أحمد: الله يسلمك ..
عبدالرحمن : اجل اتفقنا على الشروط بقى بس المهر وتحديد الزواج ..
أحمد : المهر ان شاء الله مراح نختلف عليه .. اما تحديد الزواج .. اصبر علي يومين عشان اضبط اجازتي وارد عليك ..
عبدالرحمن : اجل توكلنا على الله .. بعد ماتعطينا المهر ونرتب وضعنا نعطيك خبر عشان تجي تملك ..
أحمد : على خير ان شاء الله ..
قمت بطلع لاني حسيت نفسي مخنوق : تآمرني شي ..
عبدالرحمن : العشاء ؟؟
احمد : تسلم ...
عبدالرحمن : بسلامتك اجل ..
احمد : الله يسلمك ...
طلعت وانا ودي اشق هدومي من هالشروط اللي كلها زي وجهها ..
عرفت تقهرني وتحرق لي اعصابي ..
بس انا ماسويت لها شي عشان تجازيني كذا ..
هين يارنوووووووو تجين ودواك عندي ..

** بعد شهر **

رنا
في البداية حبيت أقولكم اني تصالحت مع امي واخواني .. عقب الموقف الأخير اللي صار لي ....
مر هالشهر بسرعه ماحسيت فيه ابد ..
لاني كنت طول الوقت بالسوق .. اتقضى أغراض الزواج .. جعله مايتم قولوا آمين ...
عطاني مهر 80ألف ..
تشريت لبنتي ملابس جديده وجزم ( وانتوا بكرامه ) واغراض كانت ناقصتها ..
اما أنا ماقصرت بعمري .. الله لايقصر بعمر أحد ..
تشريت لي ألين شبعت .. من كل شي ..
بعدين تفرغت لفستان الزواج .. ابدعت فيه وتعبت عليه .. بس في الأخير طلع جنااااااااااااااااااااااان .. شي من الخيال ..
حطيت حرتي كلها فيه .. فصلته تفصاااااااااااال اتعب واقول انه فستان ..
بس ماتقيسته الى الآن .. مدري أحس اني خايفه موووووووت ..
خوفي اني البسه وعلى طول ادخل عليه ..
عشان كذا شلت فكرة اني اتقيسه الين يوم الزواج ..
انا تقيسته في المشغل وطلع مضبوط .. بس الخوف اني اتقيسه في البيت ..
حتى لو اقفل باب غرفتي مليون قفل .. راح اظل مرعوبه ..
ففضلت اشيل هالفكرة من راسي الين يجي الزواج ..
تحدد يوم الملكه اللي راح تكون بالاسم فقط .. لان الزواج راح يكون كفيل بإعلان الزواج ..
حجزت لي كوفيرة ليوم الزواج .. ومصورة فيديو بعد بس من دون ما أحد يدري ..
لاني عارفه اهلي راح يمنعون التصوير .. ففضلت اني اسوي كل شي سكيتي ..
اهاااااااااااااااا .. صح ماقلت لكم ..
قررت اني انزف .. بصراحه ودي اخربها عليهم ..
كلمت خالتي ام فجر في الموضوع وتحمست ..
خالتي كانت فري وكل شي عندها عادي .. وبالعكس شجعتني على الزفه فرتبت وياها الوضع بسكااااااااااااااااات من دون أمي ماتدري ..
لان امي لو درت راح تلغي الزواج العلني من اصله وراح تخليه سكيتي ..
عشان كذا اتفقنا وكتمنا على الموضوع .. وساعدتني في الحجز وترتيب اوضاعي ..بنت خالتي فجر .. الله يجزاها الف خير .. من جد احس اني تعبتها معي ...

أحمد
دوروني هالشهر .. انا متأكد مراح تلقوني ..
ياني تعبت تعب مو صاحي .. مدري أركض اسوي الشقة وأثثها ..
او اركض احجز لست الحسن والجمال القاعه اللي راح تسوي فيها احتفاليتها ..
من جد ياهي قاهرتني ورافعه ضغطي ..
بس والله للأدبها تأديب عمره ماشافته ..خلوني بس اشوفها بالأول بعدين اعلمها الأدب على أصولها ..
بس رغم هالتعب الا أني الحمد لله اجزت شغلي كله ورتبت وضعي عالي العال ..
ضبطت شقتي .. سويتها في الدور الثاني ..
غرفة النوم مع الحمام .. وغرفة سدومه .. مطبخ وصالة وحمام ..
كذا اتوقع يكفيها .. اذا على ضيوفها مو مشكله تستقبلهم تحت .. المجالس كثيرة .. تختار لها غرفة وتضيفهم فيها ..
أثثت الشقة وتعبت على تأثيها .. كنت احاول اختار افخم الأثاث والديكورات .. لاني اعرفها ذويقه في الأثاث ..
بس اللي ابدعت فيها بجد هي غرفة النوم .. حطيت حيلي كله فيه .. واللي ساعدني اكثر وخلاني ابدع .. هو مساحة الغرفة اللي كانت وسيعه بالمرة .. قسمتها لأقسام متأكد انه راح يعجب رنا ..
مراح اوصف لكم اكثر .. اذا جت رنا راح تقولكم وش رايها وتحكم ؟؟
بعد ماانتهيت من الشقة ..
رحت ادور لي قاعه بس الحمد لله ماتعبت في هالشي لانها كانت متوفرة بالهبل .. تعرفون الحين وقت دراسة والناس لاهيه .. مو وقت عرس الحين ..
حجزت لي قاعه كويسة ومقبولة وسعرها حلو ..
بعد ماانتهيت من كل هذا ..
كلمت عبدالرحمن وحددت وياها موعد الملكه .. وخبرته اني حجزت القاعه اذا حابين يشوفونها او يعدلون فيها تراه جاهزة ..
اتفقت انا وياه .. الملكة راح تكون يوم الخميس وزواجنا راح يكون الأربعاء على طول ..
اووووووووه ماقلت لكم ردة فعل امي على الموضوع ..
امي عصبت يوم قلت لها بسوي عرس ..
وقالت بالحرف : والله انها ماتستحي .. شين وقوي عين .. بتتزوج المرة الثانية وبتسوي عرس وطقطقه .. هاذي شكلها بايعتها ..
ياني ضحكت على هالكلمة ضحك ..
بفهم امي منين جابت هالكلمة ؟؟
اما يوم قالت بايعتها .. ماني مصدق ان هاذي امي ..
امي تغيرت كثير على رنا .. ليش ؟؟ ما أدري ..
كانت تحبها وتبغيها والدليل لما كانت رنا بتروح لأهلها وتقضي العدة .. كانت تصيح وتجي تشتكي لي ..
بس الحين تبي فراقها وبعادها .. وانا بنفسي قربت البنزين عند الحطب ..
بس اتوقع رنا راح تكون هادية مثل ماعرفتها .. وماهي راعية مشاكل ..
اتمنى توقعي يكون في محله ..

رنا
اليوم يوم خميس ..
قمت من فجر الله .. لان عبدالرحمن عازم رجال عمتي على الملكه ..
ويبي عشى سنع ..
على طول صليت الفجر ونزلت ..
اول شي بديت بالسلطات .. سويت ثلاث انواع .. بعدين حلى القهوة وحلى العشاء ..
القهوة ثلاث انواع .. وحلى العشاء نوعين ..
لما خلصت .. رحت للمقلط وفرشت السماط ورتبت الصحون والملاعق والكاسات ..
اذن الظهر .. صليت ورجعت مرة ثانية للمطبخ ..
جلست الف سمبوسه وسبرينغ رول .. الين اذن العصر ..
بعدها صليت ورجعت مرة ثانية وانا حاسه ان ضهري انكسر ..
سويت الجريش ومرقة الخضار ..
وقبل لا يأذن المغرب سويت القهوة والشاهي وجهزتهم لان الضيوف راح يجون بعد صلاة المغرب ..
على طول اول ما أذن رقيت فوق وتسبحت وانا حاسه بدوخه .. فيني نوووووووووووم .. بس لو نمت من راح يكمل الشغل ..
تأففت وانا اتذكر مافيه غيري بهالبيت ..
نسيت اقولكم الرز واللحم من المطعم .. اشوي اني افتكيت منه ..
المهم لبست تنورة قصيرة الى نص الساق لونها بني محروق مع لمعه خفيفة .. مع بلوزة كم قصير مرة لونها لحمي على وردي ساده .. وفتحة الصدر كانت دائرية على حد الرقبة ..
لبست شبب وردي سخيف مرة ..
لميت شعري الرطب بعشوائية وحطيت قلوس وردي خفيف .. بدون كحل او حتى اتعطر ..
صليت ونزلت ..
بديت اجهز الفناجيل والتمر ..
دخل علي فواز : ياسلام ياسلام وش هالزين ؟؟ وراه توه يطلع .. والا يوم بغى يجي احمد طلع ..
ناظرته بنص عين وانا مالي خلق مزحه الثقيل لاني تعبانه موووووووووووت ..
فواز وهو ينغزني من خصري : اموووووووووووووت على اللي يستحون ومو معطيني وجه ..
وقفت قباله : فواز ياتسكت ياتطلع برى .. تعبانه حدي .. وانت قاعد تتمسخر علي ..
فواز وهو يضيع الموضوع : انزين وين القهوة يالله الرجال جو ..
مديت له الدلال : روح ودهن بعدين تعال شيل الصينيه ..
اخذهن وطلع ..
ماصدقت طلع الا اجدع نفسي على الكرسي من الدوخه اللي ذبحتني ..

أحمد
خايف ومتوتر ..واحس نفسي ثقيله حيل ..
صلينا المغرب انا وسعود وبندر .. وعلى طول على بيتهم ..
قبل لا أنزل عدلت تشخيصتي بالشماغ الأحمر وانا احس روحي طايره ماادري من الفرح هاو من الخوف ..
الله يستر ويعدي هالليلة على خير ..
دخلنا البيت اللي كانت ريحة البخور واصلة آخر الحي من قوتها ..
سلمنا على الضيوف اللي كانوا موجودين وعرفنا عبدالرحمن عليهم انهم رجال عماته .. مفروض اني اعرفهم .. بي لان مافيه علاقة خاصه تربطني فيهم ماعرفتهم .. مو مثل مشعل الله يرحمه كان يعرفهم ..
جلست انا واخواني جنب بعض ..
وكنت طول الوقت ساكت .. لكن سعود ماشاء الله عليه سلك مع الرجال وصار يآخذ ويعطي معهم ..
كنت اقلب عيوني بينهم .. متوتر حدي ولاني عارف وش اسوي او وش اقول ؟؟ جاني خووووووووووووف غير طبيعي ..
كنت خايف انه الزواج مايتم .. وفكرة اني اطلع من بيتهم وانا ما أخذت اللي ابيه .. كانت مرعبة بالنسبة لي ..
طول الوقت وانا اتعوذ من ابليس واقرأ المعوذات .. بس احس نفسي كل مالها واردى من قبل ..
لما جابوا القهوة .. وصب لي فواز فنجال .. وقربها من يدي ..
همس لي : من قدك بتآخذ شيخة البنات .. والله لو تشوفها كيف كاشخة ان تذبح عمرك قدامها ..
تنفست بأقوى ماعندي وانا احس ان الفنجال بيطيح مني ..
حطيت على الطاولة بيد مرتجفه .. وانا ادعي ان محد ينتبه لي ..
انا ما أدري الحين وين المملك ماجى الى الآن انا مواعده بعد الصلاة .. ليتني منتظره برى كان احسن لي ..
كنت بدق عليه جوال .. بس خفت يقولون وش فيها مستعجل .. ؟؟ شكله ماصدق .. فسكت وخليت سعود هو اللي يتصرف ..
حاولت اشرب شوي من القهوة .. وان شاء الله انها تريح اعصابي ..
لكن يدي عيت تمسك الفنجال .. تقل في مسلسل بدوي ..



يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

نظرة الحب
03-24-2011, 02:44 AM
رنا
بعد ماعطيتهم القهوة جلست في الصالة وانا حاسه بدوخه ..
ودي انااااااااااااااااام وارتاح .. بس مقدر لانهم راح يجيبون لي الدفتر عشان اوقع ..
ياربيه متى ينجزون علي ويخلصوني ..
جلست اهز في الصالة الين اذن العشاء .. والمللك ماجي ..
شكل احمد مواعده بعد صلاة العشاء ..
تنهدت بضيق يوم جبت طاريه ..
تعبت من الجلوس .. فتمددت على الكنبه وجلست افرفر في القنوات اللي عورت لي راسي ..
بس وش اسوي ؟؟ ماقدامي الا الصبر ثم الصبر ثم الصبر ..
شوي الا يدخل فواز ومعه صياني القهوة والتمر والحلى ..
فواز وهو يقرب من عندي وشكل الصينيه ثقيلة : قومي بسرعه شيلي الدلال عنها . . مرة ثقيلة ..
قمزت بسرعه وشلتها ورحت للمطبخ عشان اغسل المواعين ..
لحقني فواز بالصينيه اللي كانت معه ...
حطها على الطاولة وهو يقولي : والله يارنا لو تشوفين احمد وشلون شكله ؟؟ ان تضحكين عليه ضحك الين يوم الدين ..
ضحكت ضحكة خفيفة على المرسال فواز ..
فواز : عجبك كلامي ..
قلت بثقة وانا اصد عنه : جعله من ذا الحال وأردى ..
فواز : افااااااااااااااااا .. لا لا ماهقيتها منك وانا اختك .. مهما كان ترى هذا بيصير زوجك ..
جلست اغسل في المواعين وانا مقهورة : ان شاء الله مايتم ..
فواز : اعوذ بالله من كلامك .. اذكري الله وتعوذي من ابليس ..
طلع وخلاني .. لانه عارف لو قعد اكثر راح يسمع كلام اقسى من كذا ..

احمد
ماصدقت اذن العشاء عشان نروح نصلي .. وارتاح شوي من خنقة المجلس ..
اول ماطلعت دقيت على الممللك .. المسكين طلع مضيع المكان ..
وصفت له البيت بالضبط ورحت اصلي معهم ..
وبعد الصلاة ولما رجعنا .. شفته جالس بسيارته ينتظرنا ..
اول ماشافني نزل .. سلمت عليه بعدين سلم على الرجال .. ودخلنا للمجلس ..
بدى يكتب في الدفتر الكبير .. بعدين بدى يكتب في دفتر العقد .. وينادي على الشهود يجون يجلسون جنبه ..
جلست انا وجنبي سعود ..
وجلس عبدالرحمن وجنبه ناصر ..
بعد ماوقعت في الدفتر الكبير .. ارسلوا الدفتر لها عشان توقع ..

رنا
كنت في المطبخ اسوي الشاهي لما كان يناديني فواز المزعج ..
طلعت له في الصالة وانا معصبة من ازعاجه : خير وش تبي ؟؟
فواز وهو يغمز لي ويأشر على الدفتر الكبير اللي كان في حضنه : التوقيع ياحلوه ..
ميلت فمي .. وقربت من عنده ..
مديت يدي : عطني القلم ..
اول ماعطاني اياه .. سحبت الدفتر من عنده ووقعت عند اسمي وبصمت ..
مشيت وخليته .. رحت للمطبخ وانا احاول ما أفكر بأي شي ..
جالسه افكر في الشاهي والبيالات والصينيه .. غير كذا مافيه شي ببالي ..

أحمد
لما دخل فواز بالدفتر .. قرصني قلبي .. وحسيت نفسي بيغمى علي ..
فواز وهو يعطي المملك الدفتر ..
المملك : وقعت ؟؟!
فواز وهو يبي يطلع من المجلس : ايه ..
هنا انا غمضت عيوني براحة اول مرة احسه من بديت افكر برنا ودخلتها بعقلي وقلبي ..
كتب الشيخ العقد .. وسلمه لي وبارك لي في هالزواج .. بس انا من زود الفرحه ..
ماكنت ارد او اقول أي شي ..
بس كنت اناظرهم وابتسم ..

نهاية الجزء السادس عشر ..

نظرة الحب
03-24-2011, 02:45 AM
الجزء السابع عشر

رنا
حاولت انسى كل اللي صار ماقدرت .. احس برجفة في اطراف يدي ..
كلما مسكت أي شي احسه بيطيح من يدي ..
تعوذت من الشيطان وقريت المعوذات وآية الكرسي ..
جلست على الكرسي في المطبخ .. وانا قلبي يدق بقوووووة من ايش ؟؟ ما أدري ..
دخل فواز علي وانا سرحانه ..
فواز وهو يضحك ومبسوط على الآخر : هههههه نحنُ هنا ..
انتبهت له .. قلت له من دون نفس : خيـــــــــر .. وش تبي ؟؟
فواز : سلامتك .. وين الشاهي ؟؟
أشرت بعيوني على صينيه الشاهي : ماتشوفه قدامك والا لازم تزعجني ..
شال الصينية وقبل لا يطلع قال : جهزي العشاء عشان بروح اجيب الرز من المطعم .. ( وبإتسامة واضحه على شفايفه ) خلي عنك التفكير بحبيب القلب كلها اسبوع وتتلاقين وياه ..
بغيت الحقه بس للأسف هرب ودخل عند الرجال ..
قهرني .. الله يآخذ عدوه ..
حاولت اتناسى كل شي عشان اعرف اشتغل .. بس ماقدرت ..
بتسألوني وين أمي صح ؟؟
امي صرفتها هي وسدومه بعد صلاة المغرب ..
خليتهم يروحون لخالتي .. لاني ماعرف اشتغل وعندي احد ..
خصوصا امي ..
اعرفها امي مايعجبها العجب .. مرة تقول ليش المرقة ملحتها كذا ؟؟ ليش لونها كذا ؟؟ ليش صحون التمر قليلة كثريهن ؟؟ ليش وليش وليش ؟؟ ومستحيل اقضي من ليشها ..
خليها تطلع وتوسع صدرها احسن من الكرف اللي راح تشوفه ..
المهم .. صرت اشيل الأكل واحطه في المقلط .. لين خلصت ..
قعدت تقريبا نص ساع هوانا ارتب السفرة كان ناصر يدخل معي ويساعدني بالترتيب ..
لما خلصت دخل فواز بصياني الرز ..
عاد انا قضت مهمتي طلعت وجلست في الصالة .. عشان اخلي اخواني يحطون الرز .. ويقلطون ضيوفهم ..
انسدحت على الأريكة وانا احس ظهري بينكسر ..
من كثر التعب وقوته غفت عيني من دون ما أحس ..
ورحت في عالم الاحلام الوردية .. <<<< اكذب عليكم ..

أحمد
كنت طول الوقت مبتسم .. واحس اني بطير من الفرحه ..
لما قلطونا على العشاء .. كلهم دخلوا الا انا ..
لان فواز ناداني..
فواز : أحمد أبيك شوي ؟؟
أحمد : هلا آمر ..
مسك يدي ووقفني عند باب ما أعرف يطلع على وين ..؟؟
فواز وهو يترك يدي : وقف هنا دقيقة واجيك اوكي ..
قلت له من دون ماافهم وش السالفة : اوكي ..
وقفت انتظره يمكن ماتعديت الدقيقة .. كنت افكر وش يبي فيني فواز ..
كنت جدا مستغرب ..
بس قطع على هواجيسي ..
فواز : أحمد .؟
أحمد : معك معك .. وش بغيت ؟؟
فواز وهو يرفع حواجبه لي : ماتبي تشوفها ؟؟
طيرت عيوني .. مو مصدق اللي سمعته : من هي ؟؟؟!! لاتكون رنا ؟؟؟!!
فواز وهو يضحك علي : ههههههه لي شانت خاطب غيرها ؟؟ اكيد رنوووو ..
عقدت حواجبي وانا اسئله : وهي موافقه ؟؟
فواز وهو يسحبني من يدي : لاتكثر قرق وتعااااااااااال ..
دخلني على سيب طويل آخر باب ...
فواز وهو الى الآن ماسك يدي : جاهز ..
اخذت نفس طووووووووووويل وانا اتنهد : جاهز ..
فتح الباب شوي شوي ..
فواز وهو يفك يدي : ادخل لك خمس دقايق فقط ..
وش قصده هالخبل ؟؟ لايكون يبيني ادخل بروحي ...؟؟ والله لاتصير كارثة بيني وبينها ان تخرب الدعوه بكبرها ..
أحمد : وليش مو داخل معي ؟؟
فواز وهو يبتسم بخبث : انت ادخل وشوف اذا تبيني ادخل معك او لا ؟؟
خفت من تفكير فواز .. لايكون مسوي لي مقلب وانا ما ادري .؟؟
احمد : فواز عن حركاتك اللي مالها طعم ..
فواز وعلى باله يعصب : وبعدين معك .. بتدخل والا ادخلك غصب .. بس يكون بعلمك وقت الخمس دقايق محسوب .. وهذرك اللي هذرته قبل شوي فوت عليك دقيقة ..
حسيت فواز صادق بعد الكلام اللي قاله ..
ناظرته مستحي : يعني اتوكل على الله وادخل ؟؟
هز لي راسه يعني ايه ..
دخلت وانا خاااااااااااااايف وبنفس الوقت فرحان ..
سمعت صوت الباب يتسكر .. التفت بشوفه ..
الا انا بروحي بالصاله ..
ناظرت الصالة نظرة سريعه ..
وقفت مبلم مدري وش اسوي ؟؟
وينها اللي بشوفها ؟؟ والا قاعد يلعب علي فواز ؟؟ والله لأشوته لو كان يلعب علي ..
قربت من الكنب بجلس عشان اخفف التوتر اللي احسه ..
لفت انتباهي الاريكه اللي كانت قريبه من التلفزيون ..
واللي انتبهت له اكثر ..
كأن شخص منسدح عليها ..
احس وقف قلبي لما قربت من الاريكه وانا احس ان قلبي بيموت من الفرحه القويه اللي شفت فيها رنا ..
بس وشلون شفتها ؟؟
شفتها في وضع لا تحسد عليه ..
من جد فواز مخربها ..
يخليني اشوف اخته وهي نايمه .. من جد منسم هالرجال ..
قربت من عندها اكثر واكثر وانا متحمس وبنفس الوقت خايف ..
قربت الين وقفت عندها بالضبط مايفصل بيني وبينها الا اصبع ..
جلست اتأمل في شكلها ..
ياويلللللللللللللللللللللي .. هاذي رنا ..
مستحيل تكون هاذي عاشت معنا في بيتنا .. مستحيل ..
كأنها شخص ثاني مو هي ..
تبون اوصف وش شفت ؟؟
اكيد تبون صح ..<<< على بالي احمسكم هههههههههههه
اللي لفت انتباهي اكثر شي وعجبني مرة شعرها المنثور على الأريكه ..
نايمه على جنبها الأيمن ..وضامه الخدادية الصغيرة بين يدينها وموسده راسها عليها .. وناثره شعرها وراها .. اما جسمها كان مرة مكشوف .. التنورة اللي عليها كانت كاشفه تقريبا كل ساقها .. فماحبيت اناظر اكثر في سيقانها ..
صديت عنها وجلست أتأمل ملامح وجهه ..
بياض وجهها غير عن بياض جسمها .. جسمها ابيض بكثير .. بس ما أظلم جمال وجهها ووسامته اللي يغنيك عن البياض ..
كانت جدا بريئة .. شفايفها الصغيرة المليانه الوردية كانت ميزة وجهها النحيف ..
كأنه خاتم سبحان اللي خلقها بهالشكل .. وكتبها من نصيبي ..
رقيت لأنفها وبعدين لعيونها بعدين لشعرها مرة ثانية ..
هاذي النقطه اللي ابتديت فيها ولازم انتهي فيها ..
مديت يدي بجراءة ولمست شعرها من الاطراف بس ..
خفت المسه من فوق تحس فيني وتقوم ..
بسسسسسسس .. ابعدت يدي على طول لما سمعت الباب ينفتح ..
ناظرت على طول بالباب .. فواز ..
فواز وهو يأشر لي يعني تعال ..
مشيت بسرعه وطلعت من الصالة وانا ماودي ..
كان ودي الليلة زواجي وآخذها معي بس هانت كلها اسبوع وتصير عندي ..

رنا
كنت نايمه ولا أدري عن هوى داري ..
الا لما حسيت بظل شخص واقف قدام عيوني اللي حجب عنها نور الصالة ..
فتحت عيوني بثقل .. وعجزت اميز من هو الشخص اللي قبالي .. فغمضت عيوني مرة ثانية ورجعت نمت ..
بسم الله ما أمداني الا بأحد يهزني ويقومني ..
.........: يالله قومي .. رنووووووو ..
تأففت من داخلي .. هاذا فواز اكيد يقول شيلي العشاء ..
ياربي مالي خلق ..
فتحت عيوني .. وصوتي كله نووووووووم : خير وش تبي ؟؟
فواز : قومي ياحلوة ضفي المقلط ..
عصبت بقوة وانا متنرفزة حدي : اووووووووووووووووف وش ذا الحاله ؟؟ ورى ماتدخل تضفه انت واخوانك ..؟؟
فواز : والله عاد مو انا اللي متزوج .. اذا صرت انا اللي بتزوج بأضفهن واغسلهن لو بغيتي ..
ادري كذاب .. لانه لو خطب وملك .. راح يعزمونه اهل البنت ويسوون مثل ماسويت انا ..
رنا : خلاص انقلع عن وجهي ..
فواز : يعني بتقومين .. ترى مراح اجي مرة ثانية فاضي ل كانا .. كم مرة جيتك .. تعبت رايح جاي اقومك ..
صرخت باقوى ماعندي : خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص يامزعج .. ضف وجهك ..
ضحك علي وراح ..
حماااااااااااااااااااااار .. يقهرني ببرود اعصابه .. اوووووووووف منه ومن احمد ومن كل العالم ..
قمت وانا اترنح يمين وشمال .. لان النوم لاعب فيني لعب ..
وطول ماانا اشتغل كنت اهاوش واصارخ وارفع صوتي بالكلام .. احس هالطريقة تخفف شوي من اللي انا احس فيه ..

**** يوم الزواج ****
رنا
ناظرت نفسي في المرآية للمرة الأخيرة وانا حاسه ان روحي بتطلع من الخوف اللي احس فيه ..
قطعت خلوتي فجووووووورة بنت خالتي اللي ناظرتني بإعجاب واضح من ملامحها لكها فضلت تسكت وماتعلق .. بتعرفون بعدين ..
فجر : يالله رنو كل شي جاهز ومابقى الا حضرتك تشرفينا ..
حطيت ايدي على قلبي : خايفة يافجر ..
فجر وهي تضحك ومستغربه خوفي : هههههههه ضحكتيني والله .. يارنو اللي يشوفك يقول اول مرة تتزوجين .. وبعدين أنتي اللي طلبتي كل هذا محد ضربك على يدك وقالك سوي زواج وطقطقه وزفه ..
ندمت اني تكلمت معها وبينت لها خوفي : انزين وين سدوم ؟؟!
فجر : لاتخافين قاعده مع جدتها ..
قلت وكلما الخوف يزيد عندي : أي جده ؟؟!
فجر : عند أم زوجك ..
بلعت ريقي وانا احاول اني اكون طبيعيه : انزين نادي على أمي ..
فجر بقلة صبر : خالتي رافضه تماما أنها تشوفك ..
توترت زياده : يالله على امي هذا وقتها الحين .. انزين نادي أمك ..
فجر والصبر عندها نفذ : الحين ورى ماتنزلين وتفكينا .. ترانا طفينا الأنوار وولعنا الشمع .. مو وقت دلعك يارنا أخلصي علينا ..
غمضت عيوني واخذت نفس طويل وعميق وانا احاول اهدي نبضات قلبي اللي كلما لها وتزيد ..
سميت بالرحمن ورفعت فستاني بكل يديني .. مشيت خطوة وحده ووقفت ..
فجر انتبهت لي : ليش وقفتي ؟؟
قلت وانا متضايقه منها مرة : فجوررررة افهميني .. ماقدر والله ماقدر ..
كأنها حست على دمها وتأكدت فعلا اني خايفه .. فحاولت تهديني : رنا حبيبتي ماله داعي الخوف كلها ربع ساعه وتخلص الزفه ..
قربت من عندي ومسكت فستاني من على جنب : يالله بساعدك على الفستان الين توصلين الدرج ..
كأني تطمنت شوي لوجود فجر عشانها بتساعدني : كل شي جاهز ..
فجر وهي تحرك يديها : كل شي ..
رنا : والمصورة ؟؟
فجر : حتى هي جاهزة ..
رفعت ثوبي بمساعدتها .. سميت بالرحمن وطلعت من الغرفة ..
وقفت اول الدرج انتظر الزفه اللي راحت فجر عشان تبلغهم اني جاهزه .. ويشغلونها ..
حاولت ارفع صدري كله بس ماقدرت .. كان مكشوف بطريقة واضحه ..
فستاني هذا ياتعبت عليه تعب .. مابعده ولاقبله تعب ..
من حرتي عشانهم غصبوني حطيت حيلي في هالفستان العاري جدا عشان بس اقهرهم ..
وهذا السبب اللي خلى امي ماترقى عندي لفوق .. لانها رافضه تماما هالفستان ..
مالبسته عندها .. بس فتحت دولابي وشافته وانصدمت لما لقته عاري في كل شي .. ماكان مستور ابد ..
فستاني كان جريء .. عريان الصدر ونص الظهر .. كان عبارة عن قطعتين من القماش الأبيض من بياض الثلج مشغول عليهن كرستالات ناعمة من الأطراف .. تغطي بس ثلاثة ارباع بروز صدري .. موصول بقطعة شفافة حيل بس بكرستالات اكثر ومفتوح من النص على شكل مثلثات الى سرتي .. والفتحه مسكرة بثلاث ازراير كرستال وحده في الصدر والثانية في النص والثالة على السرة اما اللي بين الازارير كلن مكشوف ..
في نهاية الخصر .. قطعه كانت على شكل كسرات عريضه ممسكوه بكرستالة دائرية كبيرة تنزل منها على الجوانب طبقات ناعمة وكثيرة من الشيفون .. وفي الوسط شيفون نازل من قدام ساده ومن ورى ذيل لكنه مو طويل ..
اتمنى فهمتوا .. لانه مصيبه راح اتعرض منها لجميع المواقف المحرجه .. بالوصف اللي وصفته ..
كنت صابغة شعري من الأسود الى الذهبي وقاصه شعري شلال على طوله .. اطول خصله في وجهي عند دقني ..
سويت شعري كيرلي بدون ماألبس طرحه ..
ماقلت لكم اني بايعتها ..
على نحري كنت لابسه عقد ألماس ممسوك من الرقبة وتتدلى منه خيط عريض من الألماس يوصل الى نهاية الزرار الأول ..
ولبست معه اسوارة الماس ناعمة لكنها عريضه شوي وخاتم صغير بالكاد ينشاف ..
مكياجي كان مرة مرة ناعم .. لاني احس نفسي احلويت كثير بعد الصبغه فما حبيت اكثر مكياج ..
اما المسكه فما اهتميت فيها كثير .. كانت جدا عادية .. لكن كلها ورد جوري ..
اشتغلت موسيقى الزفة ..
مرة روعه .. كانت موسيقى حزينه بي بنفس الوقت تعطي أمل للمستمع ان القادم اجمل ..
نزلت اول بارتباك واضح في خطوتي .. بعدين الثانية والثالثة ..
الين الأخيرة والمصورة في كل درجه تأخذ لي صورة هذا غير الفيديو ..
كل هذا الشي ماكان معجب امي وكانت معترضه عليه .. لكن اصراري وعنادي ان الزواج ماراح يتم الا بتنفيذ شروطي وكان هذا من ضمن الشروط ..
وقفت عند آخر درجه عند انتهاء الموسيقى ..
ابتدت الزفة الثانية اللي الكل راح يشوفني فيها ويتكلم علي اما بالاعجاب او الانتقاد .. اما بالدعاء لي ان الله يوفقني او الدعاء على طريقة لبسي والموسيقى والتصوير .. اللي يرفضه مجتمعنا وخصوصا اهلي واقاربي ..
لكني كاكنت ابد مهتمه .. اذا امي وهي امي ماسمعت كلامها ..
تبوني اسمع كلام الناس .. على قولتهم ( مخليه الدرعا ترعى .)
اشتغلت الزفة كانت ..
العروســــــــــــــهههههههه ..
اقبلت والكل حياها .... ( والله ماظنتي احد حياني .. الكل بس مطير عيونه علي ..)
بالحياء والزين .. والحسن كاسيها .. والحسن كاسيها ( سمعت وحده تقول للي جنبها : امااااااااااااا الحياء كاسيها .. شوفي وشلون لابسه بس ) ( هذا وانا مابعد مشيت الا خطوتين .. اجل لو بوصل للكوشه وش راح يقولون ؟؟)
كنت امشي بخطى واثقة .. كنت اكابر على نفسي من داخل .. احس ودي انفجر واصيح .. احس اني مخنوقه من الظلام والاصوات والهمز واللمز اللي اسمعه .. خصوصا وان امي زعلانه علي ..
ماصدقت وصلت للكوشه ..
بعد ماخلصت الزفه الثانية .. كانت فجر معي ..
ساعدتني عشان ارقى الدرج ولما رقيته وحده ثنتين ثلاث ..
لفيت عشان المصورة ..
لما خلصت لفيتمرة ثانية لجهة الكرسي مشيت لين وصلته ..
ساعدتني فجورة لين جلست ..
الطقاقة بعد ماشغلوا الأنوار : اذكروا الله ياحاضرين .. صلوا على النبي .. ماشاء الله تبارك الله ..
الكل : ماشاء الله تبارك الله .. اللهم صلي وسلم على حبيب الله محمد ..
كان قلبي يرقع وخفت اكثر بعد ماشغلوا الأنوار ..
الكل مركز علي ويناظرني ..نظراتهم تخوووووف مرة ..
قلت لفجورة وانا ماسكه يدها : فجر تكفين لايجي احد يسلم مابي اسلم على احد ..
فجر وهي تهمس لي : اوكي اوكي .. تطمني ..
قاموا بنات خالتي وبنات عماتي يرقصون ويستهبلون قدامي ..
الطقاقة : اهداء خاص للعروسة ..من نور وسلمى ومشاعل .. ( هذولي بنات عمتي )
وقولوا اسم الله على غزال طب وقولوا اسم الله
يازين دله ابو العيون السود يازين دله
وقولوا هلااااااا باللي زهى بلبس الحرير
مورد الخدين مردوع الشفاه ..
تعالي تعالي قربي هلا حياك يالله تعالي
حلالي حلالي كله على شانك حلالي ..
طقت لهم الطقاقه كل اللي يبونه ورقصوا واستهبلوا الين تعبوا ..
ولما قربوا من عندي عشان يسلمون منعتهم فجر : لا بنات بعدين سلموا .. رنا مرة نفسيتها ماتسمح ..
سمر : ليش وش فيها ؟؟
فجر : عشان امها معليش بنات اعذورها ..
نور : لاعادي معذورة انزين قولي لها اننا نسلم عليها كلنا ونقولها الف الف الف مبروك .. واللوك حقها مرة حلو .. امانه توصلين لها هذا الكلام .. صح يابنات هذا الكلام والا انا غلطانه ؟؟
البنات بصوت عالي : صح صح ..
كلهم اشروا لي يسلمون ويرسلون بوسات .. وكنت ابتسم لهم وودي اقوم واستهبل معهم .. بس مقدر .. من قرادة حظي والله ..
بس كنت ادور بعيوني على امي لكني للأسف ماشفتها ..

احمد
خلصت ست الحسن والجمال قرقها وبربرتها الفاضيه اللي مالها معنى ..
الكل كان يسلم علي ويباركون لي ويثنون على اختياري اللي من وجهة نظري ماهو موضوع ثناء علشان الناس تشكرني عليه ..
انا اخترتها عن قناعه ووافقت اني اربي بنت اخوي بإختياري ..
محد اجبرني او ضغط علي لكني كنت انقهر من الكلام اللي يجيني ..
مثل : الله بيوفقك عشان بنت اخوك هاليتيمة ..
ناس غبيه ماتفهم .. يقهرون الواحد وهو في وسط فرحته ..
انا ماكنت ابي لاعرس ولاطقطقه .. بس هي اللي اصرت ومشت رايها على الكل .. ياني منقهر منها ومرتفع ظغطي ..
فواز وهو جاي لجهتي : احمد بقولك شي بس تنفذه ؟؟
استانست على فواز عشان مدبره له شي ..
عقب اللي سواه لي قبل اسبوع يوم الملكه ,, وانت امووووووت عليه هالولد ..
قلت له وانا فرحان : قول وانا بخدمتك ..
فواز وعيونه كلها مكر : تبي تقهر رنا ؟؟
ابتسمت اول ماسمعت اسمها : ايه وشلون ؟؟
فواز وهو يضحك : ههههههههههه ادري منقهر منها .. اصلا كلنا منقهرين منها بس والله لأخليك تبرد حرتك ..
كنت شاق الحلق واستعجل فواز بالكلام : يالله فواز قول ..
فواز وهو يغمز لي : أدخل عليها ..
طيرت عيوني : وين ؟؟؟؟!!!
فواز : يعني وين ؟؟؟ ادخل عليها بالقاعه ..
أحمد : هههههههههه صاحي انت ؟؟
فواز : والله صاحي .. لاتخاف انا اضبط لك الموضوع .. موافق ؟؟!
غمضت عيوني وانا بنشوة انتقام .. واخيرا جاتني الفرصه عشان ابرد حرتي : موافق ..
دق فواز على خالته عندي : هلا خالة ... احمد بيدخل على رنا .. ايه ايه .. ياخالة انا شاد الظهر فيك لاتخيبين ظني فيك .. يعني اوكي .. ياحبي لك .. انتي احلى خالة في العالم .. يالله الحين بندخل .. مع السلامة ..

رنا
الطقاقة : لو سمحتوا ياحضور الكل يتغطى المعرس راح يدخل ..
عجزت استوعب اللي قالت الطقاقة ..
حسيت برجفه باطرافي ..
كنت مصدومه وماني قادرة افكر ..
تمسكت بيد فجر بأقوى ماعندي عشان ماتروح وتخليني ..وانا ارتجف ..
فجر وهي تحاول تفك يدها : رنو خليني .. بيدخلون رجال بروح اتغطى ..
مسكتها بالقوة ومنعتها من الروحه : لا لايافجر لاتروحين تكفين .. والله اخاف بروحي .. ( وكملت بغباء ) من اللي راح يدخل ؟؟ ( وقعدت اصرخ ) مابي مابي ..
فجر وهي تناظر للرجلين اللي دخلوا وهي مرتبكه : رنو فكيني شوفيهم دخلوا ..
التفت للمكان اللي كانت تناظر فيه فجر وارتخت عظامي وفكيت فجر من يدي وانا اشوف فواز ووووووووووووعريس الغفله ..
غمضت عيوني بهدوء وكأني أحاول أنام وانسى كل شي يصير لي ..
ماصحاني الا تصفير وصراخ وتصفيق الحضور اللي كأنهم تفاجأوا بدخولهم وعجبهم الوضع ..
فتحت عيوني الا احمد بوجهي ويحب جبيني ..
قلبت عيوني مرة مرتين ثلاث ماني مصدقه اللي يصير ..
صدري يعلى ويهبط وماني قادرة اسيطر على مشاعري ..
دموعي برمش عيني شوي واصيح ..
احمد والى الآن مقابلني : مبروك يارنا ..
غمضت عيوني وانا ودي الفه بطراق هو وفواز ..
حسيت بأحد يجلس قبالي .. ومسك يديني
فتحت عيوني بسرعه وسحبت يديني من دون مااشوف من هو اللي ماسكهن ..
سمعت ضحكة فواز : هههههههههههههه يالخبلة انا اخوك ..
ناظرته بنظرات تقتل وانا ساكته واحس احمد خانقني ..
فواز وهو يأشر لأحمد : اقعد احمد جنبها .. وراك واقف ..

احمد
كنت متوتر حدي .. ياليتني ماطاوعت فواز .. بس بنفس الوقت احس بمتعه ..
جلست بجنبها مثل ماطلب فواز ولصقت فخذي بفخذها وتعمدت الحركه ..
فواز ضربني على فخذي : احترم نفسك تراني الى الآن موجود ..
ضحكت وانا احس بإرتجاف رنا من قربي ..
أحمد : فواز أطلب منك طلب ؟؟
فواز وهو يستهبل : عيوني لك .. آمر ؟؟!
أحمد : قل للطقاقة تطق القوس قوسك ..
فواز وهو يبتسم : ماطلبت شي الحين اخليها تطق لك ..
فواز راح للطقاقة ..
اما انا فوقفت ومسكت رنا بكل يدينها ووقفتها غصب عنها لانها كانت رافضه تقوم وتتثقيل بالقومه ..
مشيت انا وياها الين نص المنصه ووقفت قبالها ..
الطقاقه :
القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمشٍ تسله قوة
انا اسيرك واقف قدامك
واللي تبي تسويه فيا سوه ..
قربت من أذنها وهمست لها : انتي اللي جبتيه لنفسك .. تحملي يارنا اللي يجيك ..
ناظرت في رنا .. كانت في غيبوبه .. ما كأنها واقف معي ..
رجعت همست لها مرة ثانية : رنا تدرين انك جريئة بلبسك ..
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماظني تظلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولايروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه ..
طالعت في رنا مرة ثانية .. وانا اصلا ماشلت عيوني منها ..ههه
كانت مغمضه عيوني وكأنها نايمه ..
استغليت ضعفها وموقفها وصرت استهبل عليها
كل شوي اقرب من اذنها واقولها كلام ..
ياني دايخ من شكلها .. خصوصا شعرها اللي يوصل لنهاية ظهرها ..
كل شوي المسه والعذر وش هو ؟؟
ابي اسمعها مع اذنها .. فاضي صح ؟؟!
قلبا جبرته لاترص احكامك
خفف على قلبا حكمته جوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير مخوه
قربت من اذنها بعد هالكلمات : رنا ذبحتيني .. وربي ماخليتي فيني عرق يسقي عرق ..
بك زين من راسك الين ابهامك
والليل يآخذ من صباحك ضوه
مايحجب الوجه الصبوح لثامك
طلتك دايم يالحلا محلوه
قربت من اذنه مره ثانية هذا اذا كنت مبعد اصلا : رنا وربي لو مافتحتي عيونك لأضمك قدام خلق الله ولا علي منهم ..

رنا
اول ماسمعت اللي قاله ..
فتحتهن علي طول .. اعرفه متهور ويسويها ..
شفت ابتسامته الخبيثة وهو يقول : ماتجين الا بالعين الحمراء ..
حسيت بدوخه ومسكت راسي لكني غمضت عيوني خفت احمد يحس فيني ..
لكن احمد حس فيني : دايخه .؟؟؟!
ذبحتني الدوخه وحسيت اني بطيح
قلت بصوت يالله يالله نسمع : أحس أني بطيح ..

احمد
لما حسيت انها فعلا دايخه ..
سحبتها وجلستها ..
التفت بدور فواز مالقيته .. الغبي راح وخلاني .. انا وش اسوي الحين ؟؟
المشكلة اني مااشوف احد الكل متغطي ..
مامرت دقيقه الا اشوف حرمه كبيرة متجهه للمنصه وبالتحديد لرنا ..
ماعرفتها .. لكن رنا اول ماشافتها ..نزلت دموعها وجلست تصيح ..
هاذي امها .. اخيرا جت ..
رنا بكل دلع ونعومه : مــــــــــــــامــــــــــــا ..
قربت امها من عندها وضمتها وصاروا يصيحون ...
الين ماجت امي وفكتهم وطلعتني من القاعه ..
اما رنا .. هههههههه .. بصراحه مدري عنها ...؟؟
خطير صح ..

رنا
مسكتني فجر وطلعتني من القاعه ورقتني للغرفة فوق ..
لمارقيت فوق كملت صياح .. جلست اصيح وطلعت كل اللي فيني ..
بس خرب مكياجي الناعم ..
حسيت بقيمة امي جنبي وتندمت اني عصيتها وماطعتها باللي قالته ..
وش فادني لبسي وزفتي والموسيقى اللي حطيتها ..؟؟
ابدا ابدا مافادتني بشي ..
لكني في نفس الوقت كنت ابرر لنفسي واقول ( هم اللي اجبروني )
بعد ماهديت رتبت اغراضي وناديت على الكوفيرة اللي كانت تابعه للمصورة عشان تعدل مكياجي ..
رنا : فجورة تكفين نادي امي وجيبي لي سدوم ..
فجر : ان شاء الله ..
وطلعت ..
بعدماتعدلت ج تامي وسلمت عليها وتسامحت منها ..
بعدين بوست سدومه الين ماصارت كل خدودها حمراء ..
طلعوا مني .. فدقيت على فواز عشان يجي ينزلني ويركبي السيارة .. مابي احمد يجيني فوق في الغرفة يكفي اللي سواه قبل شوي ..
على بال ما أغير لبسي لاني مابي احمد يشوفني مرة ثانية بهالبس ..
بقهره بس دام هوا اللي جابه لنفسه ..

أحمد
جى عندي فواز وسمعني مع اذني : رنا دقت تقول يالله ..
رديت عليه ببلاهه : يعني ارقى لها فوق ؟؟
فواز : لا .. تقول افتح السيارة بركب ..
ناظرته بنظرات يعني احلم انت واختك : اقول فواز بلا خبال انا راقي لها يعني راقي ..
قمت بسرعه ورقيت الدرج اللي بين القسمين متجه لغرفة رنا ..

رنا
كنت توي فاكه الأزارير اللي في النص وقاعده اسحب الفستان لتحت .. وكل اللي فوق مكشوف .. كنت أحاول اسحبه شوي شوي علشان الفستان مايخرب ..
وانا اسحب بالفستان .. دق جوالي ... عرفت انه فواز بيقول يالله انزلي ..
وانا اسحب الفستان واكلم نفسي : شوي شوي يافواز اصبر خلني اقلع هالزفت وارد عليك ..
لكن صوت الجوال المزعج وهو يرن وعصبيتي وانا اسحب الفستان اجبرني اني ارد ..
تأففت :: اوف هاه فواز ؟؟
فواز : احمد رقى لعندك
عقدت حواجبي وكأني مااستوعبت : من هو ؟؟
فواز وهو يرفع صوته : احمد احمد .. تراه رقى لعندك ..
سكرت منه ..وعلى طول انا التفت للباب ... وش اسوي ياربي ؟؟
من دون تفكير سحبت الفستان لفوق وسكرت الازارير ..
رحت ركض للباب بقفله لكن !!!!
كان احمد اسرع مني ..

احمد
تفاجأت وانا بفتح الباب الا رنا بوجهي وماسكه المفتاح .. شكلها كانت بتقفله ..
ابتسمت على شكلها المصدوم : ليش ياحلوة تقفلين الباب عني ؟؟
تغيرت ملامح وجهها وهي تناظرني بعدين كسرت عينها لاني كنت اطالعها رومانسيه ..
شكلها استحت ..
رجعت على ورى وجلست على الكنبة الطويلة وهي متوترة حدها ..
سكرت الباب وقفلته ورحت للباب الثاني وقفلته بعد ..
جيت وجلست جنبها ..
ظلينا ساكتين لدقايق .. بصراحة مدري وش اقول ..
انتظرتها تتكلم ماتكلمت ..

رنا
خفت وارتجفت عظامي .. وبغى يغمى علي لما دخل ..
كنت ساكته انتظره يقولي يالله البسي عبايتك .. بس الظاهر ان احلامي على قدي ..
احمد : رنا ..
مارديت عليه ولاحتى ناظرته ..
احمد : رنا ترى مو لايق عليك الحياء ..
انصدمت من كلامه ورفعت عيوني اناظره ..
احمد استغل الموقف وهو يناظر عيوني : مو قلت لك مو لايق عليك الحياء ..
كنت برد عليه بس فضل اني اسكت لاني كشفت حركاته .. ماقال هالكلام الا انه يبيني ارد عليه واتكلم معه .. لكني حقرته ونزلت عيوني للأرض بكل دلع ..
حسيت اني قهرته بهالحركه ..

احمد
من جد انقهرت على حركتها .. بس هين يارنو انا اوريك ..
رجع السكوت مرة ثانية لكن انا ماعجبني الوضع ..
رفعت اصبعي وحطيته بين عيونها السود ..
رفعت رنا عيونها وتناظر بالاصبع ..
ادري استغربت حركتي .. بس احسن ..
حركت اصبعي الين خشمها وضغطت عليه خفيف ..
رفعت عيونها تناظر عيوني ثواني بس بعدين رجعت تناظر في الاصبع ..
بعدين نزلت الين فمها وحطيت اصبعي بين الشفتين ..
تأففت وشكلها طلعت غصب عنها .. وباين عليها الاحراج من هالحركه ..
لما حسيت بحرارة فمه .. غمضت عيوين بإسترخاء وانا احس براحه غريبه ..

رنا
كنت متابعه الموقف الين ماوصل لفمي ..
والله التأفف طلع غصب عني .. حتى اني انحرجت واحرجته بعد ..
لما غمض عيونه ابتسمت لحركاته .. غبي وبيظل طول عمره غبي ..
فتح عيونه وشافني اناظره : ليش تأففتي ؟؟ لايكون اصبعي فيه ريحه ؟؟
سكتت ونزلت عيوني ..
كمل احمد ونزل اصبعه الين العقد .. بس ماطول في العقد .. على طول نزل الين نهايه العقد ..
والشاطره اللي تعرف وين نهايته ؟؟
انتفضت ولعنت نفسي مليون مرة .. المفروض ادق على فواز بعد مااجهز مو ادق عليه وانا مابعد غيرت .. انا الغبية واللي جبته لنفسي ..
حس احمد بأنتفاضتي وسألني عشان بس يحرجني : وش فيك انتفضتي ؟؟ اذا على اصبعي عادي اوخره اذا بغيتي ؟؟
سكتت وحاولت اكون طبيعيه اكثر من اللازم ..
ضغط احمد على صدري المكشوف الين وصل لسرتي : رنا لبسك جرئ وانا ماحبيته .. شفتي كل هذا اللي طالع لي انا لحالي بس وانا اللي اشوفه .. غيري لا ..
رفعت عيوني وتلاقت عيوننا ..
قلت له وانا منحرجه مرررررررررررة : انزين ممكن تبعد اصبعك ..؟؟
ابعد اصبعه وقام : يالله البسي عباتك ..
رنا : ممكن تطلع ..
احمد : ليش ؟؟ اذا ماتقدرين تلبسين عندك والا تستحين ؟؟

احمد
رنا ووجها صار الوان : ابي اغير ملابسي ..
طيرت عيوني عليها : تغيرين ؟؟! ليش ؟؟!
رنا : احس اني متضايقه ( وبقلة صبر ) ممكن تطلع عشان اغير ..
عصبت من كلامها الحين نازله عند العالم والناس شايفينها بالفستان ولاقالت متضايقه .. يوم جت علي انا قالت متضايقه ..
والله يارنا ما أخليك تغيرينه .. على حسابي تغيرينه لا والف لا ..
حاولت اكون هادي وانا اكلمها : قومي البسي عباتك وغيري بالفندق ..
رنا وشكلها ماعجبها الكلام : الفستان ثقيل مقدر اجره الى الفندق ..
والله اللي بتجلطني ذي الحين ..
عصبت بس ماوضحت لها .. عصبت من داخل بس ..
الحين زافه الفستان عند اللي يسوي واللي مايسوي يوم جت عندي قالت ثقل ..
بكل برود وهدوء : انا راح اساعدك .. بس يالله انتي قومي عشان ماانتخر ..
قامت وهي ماعجبها كلامي سحبت عبايتها اللي كانت معلقه ولبستها وطلعت من الغرفة بدون مساعدتي ..
يالله عليها لازم تجنن الواحد الين تسمع الكلام وتنفذه ..
لكن وعدها بالفندق .. هين ..[


نهاية الجزء

نظرة الحب
03-24-2011, 02:48 AM
الجزء الثامن عشر

احمد
بعدما ركبت رنا السيارة بمساعده فواز ..وزينت فساتنها اللي ماادري وش يبي ؟؟
ركبت انا وتوجهت للفندق اللي كنت حاجزه قبل يومين .. كان سعود وده هو اللي يحجز لي كهدية زواج .. لكني رفضت .. وبتعرفون ليش انا رفضت ...؟؟ تدرون متى ؟؟
اذا شفتوا رنا وردة فعلها ...
المهم كنت طول الطريق ساكت لانه بصراحه السيارة مو وقت مناسب لأي حديث ..
ففضلت السكوت وانا اقول بنفسي .. راح اتفرد فيها بالفندق .. لاحق عليها ..
اما من جهة رنا اللي كنت اطالعها من وقت لوقت بطرف عيني ..
كان حدها متوترة وخايفه .. لاحظت هالشي من فرك يدينها لبعضهم .. تقطعن يدينها من كثر ماتفركهن ببعض ..
زود على كذا شفتها كل شوي تهفهف بيدينها على الشيلة الخفيفة اللي مغطيه فيها وجهها ..
كأنها محتره .. رغم ان مشغل التكييف على آخره .. بس شكله من التوتر والخوف اللي واصل حده عندها ..
بعدين قلت تستاهل من قالها تغطي وجهها .. اصلا السيارة مضلله .. مايحتاج ..
كنت احاول اختصر طول الطريق ... حتى انا والله تضايقت من السيارة ..
اول ماوصلت للفندق وقفت سيارتي عند قسم العرسان ..
وقبل لاأنزل : وصلنا .. تبيني اساعدك .. والا انزل واخليك تنزلين براحتك ..

رنا
اوووووووووووووووف ..
حسيت اني مخنوقه .. ماقدر اتنفس .. وزود على كذا الفستان اللي طفشني كثير .. وحشرني الله لايوريكم ..
كأني حشرة باخين عليها بف باف .. ومن قوة ريحته انحشرت بمكانها .. لاهي قادرة تتحرك ولاهي قادرة تتنفس ..
بس احسن شي سواه انه سألني .. الحسنة الوحيده اللي راح تكتب له اليوم ..
رنا : لا أنزل بروحي ..
فتح الباب ونزل وهو يقول : اللي يريحك ..
شفته ابعد شوي وعطاني ظهره ..
فتحت الباب ونزلت وقعدت ازين عباتي وشيلتي ..
لعانه فيه لابسه الشيلة كنت مابيه طول الطريق يقعد يبحلق بعيونه علي ..
سكرت الباب ..
هو اول ماسمع تسكيرة الباب التفت وقرب من عند السيارة وقفلها ..
قرب لجهتي وسحب يدي بالقوة يخاف اني اسحبها ..
تروعت من حركته وانتفضت .. كان ضاغط على يدي بقوة تقل بنحاش ..
سحبني خفيف عشان امشي .. مشينا الين المصعد ..
لماركبنا المصعد .. انا هنا خفت خوف مو طبيعي ..
من جد تروعت .. وقعدت اقول بنفسي .. خلاص مابيه مابي اتزوج ابي بيتنا ..
نزلت دموعي كأنهن شلال لكن بصمت ..
والحمد لله انه ماانتبه لي ..
رغم ان صدري مع الصياح صار يتحرك وشي طبيعي تتحرك يدي معه ..
بس الحمد لله ماحس علي ..
فتحت المصعد ..
سحبني شوي شوي وهو اللي الآن متمسك بيدي ..
طلعني من المصعد ..
مشينا تقريبا عشر خطوات ..
بعدين وقفنا ..
طلع الكرت ووسحبها على عروة الباب ..
اول ماانفتح الباب .. كأن جسمي انقسم نصفين .. حسيت بحرارة وبروده وتشنج ..
سحبني لداخل وانا الى الآن مو مستوعبه اللي يصير لكن استوعبت اللي شفته ..
كنت متوقعه انه جناح .. لكن !!!!!!!!!!
لما شفت قدامي .. كانت غرفة وحده بس !!
انصدمت .. بحلقت بعيوني ماني مصدقه اللي يصير ..
ماتوقعت نذالته توصل لهدرجه .. ادري بينتقم مني ويرد لي الصاع صاعين بس مو بهالطريقة ..
سحبت يدي بقوة وانا معصبة .. وجلست على الكرسي ..

أحمد
لما سحبت يدها بقوة عرفت انها معصبة ..
تستاهل .. هههههههههههههههههههه
والله ياني ضحكت بداخلي ضحك .. عمري ماضحكت زيه ..
انا متقصد هالحركه .. عارف لو حجزت جناح .. ماراح اشوفها ... لانها راح تحاول تتهرب مني باي طريق ..
فليش اجيب لراسي الوجع .. قلت احجز لي غرفة بس عشان اقدر آخذ واعطي معها ..
رنا :ممكن تجيب شنطتي ..؟؟
ابتسمت : ان شاء الله ..
فسخت بشتي وعلقته وطلعت ..
فتحت السيارة للعامل وعطيته رقم الغــــــــــــــــــرفـــــــة ههههههه ..
رقيت واول مافتحت الباب ..
شفتها فاسخه عباتها وجالسه على نفس الكرسي لكن كان في يدها شي ..
لما قربت اكثر عرفت ان الجوال معها ..
جلست على الكرسي المقابل لها ..
وقعدت اتأمل فيها .. خصوصا شعرها اللي كانت جايبته على قدام ... عشان تغطي فضايحها المهببه ..
قلت لها وانا احاول اكسر حاجز الصمت : ليش غيرتي لون شعرك ؟؟
رفعت راسها بصدمة واضحه على وجهها .. بعدين عقدت حواجبها مستغربة من سؤالي ..
لا هي مااستغربت سؤالي ..
هي متوقعه اني ماشفتها قبل الزواج .. فسؤالي هذا شككها بنفسها ..
طولت وهي تناظرني .. لكن حسيت مو تناظرني لشخصي هي تناظر بس وسرحت ..
لماشفتها طولت .. حبيت احرجها وارفع ضغطها : ليش مبحلقه عيونك علي ؟؟ لايكون مضيعه شي فيني ؟؟
نزلت راسها على طول .. حمرت خدودها .. شكلها من العصبية ..
ضحكت على شكلها بداخلي ..
دق الباب .. عرفت انه راعي الشناط ..
قمت ودخلت الشناط وسكرت الباب .. لما التفت برجع ..
شفتها واقفه وتقول : ممكن تدخل شنطتي بالحمام عشان بغير ..
قربت من عندها وصرت بوجهها : بس انا مابعد شبعت من شكلك بالفستان ..
نزلت عيونها وانا مستانس كل شوي احرجها ..
ضميت يدينها في يديني وانا احس برجفتها ..
قربتها من السرير وجلست وياها ..
جلست العب في يدينها وانا اقول : تدرين انه الشيء كان حلم بالنسبه لي .. وماني مصدق اني حققته ..

رنا
من يوم مامسك يدي وجلسني ..
حسيت اني مخنوقه ومااقدر اتنفس ..
حسيت ودي اصارخ وافرغ كل اللي فيني .. بس حاولت امسك نفسي ..
رفعت عيوني له وانا اقول : بس هالشي اللي كنت تحلم فيه .. ماكان يعني لي أي شي ..
كأنه تحطم وانخفضت معنوياته بعد اللي قلته ..
لكن قال وحسيت انه يكابر : مهما كان رايك .. انتي بنت والبنت دايم مصيرها تتقبل الشخص اللي بيعيش معها .. لكن انا اخترتك عن حب وقناعه ..وتزوجتك .. ولو ماابيك كان ماحاربت عشان آخذك ..
قهرني كلامه ودام هو اللي بدى .. والحوار انفتح .. لازم وآخذ وأعطي معه .. رغم ان الألم اللي بصدري زاد .. والضيقة بدت تكبر وتتشعب .. لكني تحمالت على نفسي ولا وضحت أي شي ..
رنا : ليش البنت مو مثل باقي البشر .. يعني ماتحس .. ماتقبل .. ماترفض .. مستحيل البنت تتقبل الرجال اللي مادخل مزاجها لو عاشت معه كل سنين عمرها ..
ابتسم بحزن : يعني انتي ماتقبلتني ولادخلت مزاجك ؟؟؟!
رنا : انا مو متقبله فكرة اني آخذ اخو زوجي ..
احمد بصدق واضح على ملامحه : لكن انا .. لو ماكنتي زوجه اخوي كان ماأخذتك .. بعد وفاة مشعل بفترة حسيت بشعور غريب تجاهك .. مدري شفقه .. رحمة .. لكن حب ماكنت متوقعه وشايله من الحسبه .. لكن تدرين متى حسيت اني احبك ولا اقدر اصبر عنك .. يوم رحتي وتركتينا .. هنا بس دريت اني احبك واموووووووووووووت فيك ...
من جده هاذا يتكلم .. معقوله وحده تقوله اني مو متقبلتك يقولها احبك واموت فيك .. والا مايهمه الطرف الثاني يحبه او لا ..
من جد غريب هالشخص ..
كنت برد عليه .. لكني ماقدرت اتحمل اللي في صدري ..
صبرت كثير والحين خلاص بنفجر ..
قلت له وانا احاول اخلي صوتي يكون طبيعي عشان مايحس بشي : ممكن تخليني اغير ملابسي ..؟؟

احمد
تركت يدينها وقمت وانا اقول : اكيد .. اكيد .. بس خليني اول ادخل لك الشنطه داخل الحمام ..
رحت بسرعه وشلت شنطتها وحطيتها فوق المغسله .. عشان يسهل عليها فتحها ..
طلعت لقيتها واقفه بوجهي ..
ابعدت عنها عشان اخليها تدخل ..
دخلت وسكرت الباب وقفلته ..
اما انا تسندت على الباب وانا اقول بنفسي وانا اتنهد : حتى لو ماتبيني .. انا ابـــــــــــيــــــــك واحــــــــــبـــــك وامــــــــــوت فيك ..
اخذت شنطتي وحطيتها على السرير .. فسخت غترتي وعقالي والطاقيه وعلقتهم .. فسخت الثوب وعلقته ..
فتحت الشطنه وطلعت لي قميص ابيض .. تعطرت ومشطت شعري .. سكرت الشنطه وحطيتها في الدولاب ..
انسدحت على السرير وجلست اقلب في التلفزيون واتفرج ..
مرت ربع ساعه من دخولها الحمام ..
احسها تأخرت .. بعدين قلت .. خلها على راحتها .. متى ماطلعت تطلع ....
دقيت على الأستقبال عشان أأكد لهم وقت العشاء ..
كنت قايلهم ابيه الساعه 2 ونص ... والحين الساعه 1 صباحا ..
المهم بعد ماسكرت السماعه .. صبرت شوي ..
لما كملت ساعه الاربع على دوخلها الحمام ..
قمت بشوف وش فيها لايكون صار لها شي ؟؟
حطيت اذني على باب الحمام .. سمعت الدش مفتوح .. وصوته مو ثابت .. يعني اكيد تتروش ..
لما تطمنت رجعت مرة ثانية لمكاني ..
وانا اروح وأجي بهالواجيس ..
لايكون يوم بغيت اكحلها عميتها ..
قصدي اخاف انها تقعد بالحمام وانا بالغرفة .. زي ماكنت متوقع انه تسويه لو حجزت جناح ..
لكن الحمد لله ماكملت هوجاسي .. الا قفل الحمام ينفتح ..
قمت بسرعه وشربت مويه وجلست على الكرسي انتظرها تطلع ..

رنا
اول مادخلت الحمام .. فسخت فستاني ورميته على الأرض بكل عصبية ..
فسخت عقدي والاسوارة والخاتم ورميتهم على الفستان وانا ماني طايقه نفسي ..
فسخت الجزمه ورميتها بالجدار بكل قوتي ..
فتحت الدش بعصبيه على الماء البارد وجلست تحته وانا اصيــــــــــح بأقوى ماعندي ..
مااتوقع راح يسمعني حتى لو سمعني مايهمني ..
كنت انتفض من داخلي لكن مو من المويه .. كنت انتفض من ان احد غير مشعل الله يرحمه لمسني ..
كانت مرعوبه من هالفكرة .. لكن هالفكرة الحين تجسدت على الواقع اللي انا كنت رافضته تماما ..
ماتحملت لمست احمد يديني ابد ابد .. وانا حسيت انا مخنوقه طول ماهو ماسكني .. لكن هو كان مبسوط ومافيه احد قده ..
انقهر لما اشوف الناس تدور ساعدتها عندي .. وتلقاها ..
لكن قربهم مني يكون اتعس ايام عمري ..
وهذا اللي قاعد يصير بيني وبين احمد ..
اخذت صابون وحطيته في يدي وجلست افرك فيه وجهي ازيل المكياج عنه ..
بعد ماغسلته قمت بشوف في المرايه اذا هو نظيف او لا ..
بس للأسف باقي .. اخذت من شنطة الحمام الخاص بي .. مزيل مكياج ونظفت في وجهي على مراية المغسلة .. بعد ماخلصت ..
رجعت ثانية للدش اللي كنت اساسا ما سكرته ..
جلست تحته وانا ماودي اقوم ..
ماودي اطلع لأحمد..
افضل اني اجلس هنا ولا اقابل وجهه ..
ياربي الصبر من عندك يارب ..
اخذت شوي صابون .. وغسلت فيه شعري وبعد مانظفته لفيته بمنشفه صغيرة ..
رجعت مرة ثانية للدش واغراني ..
جلست تحته بدون جسمي بدون شعري ..
احس براحه وانا تحت الماء ...
بس احس طولت .. اخاف يقعد يدق علي الباب وانا ماني فاضيه ابرر له ليش تأخرت ؟؟
سكرت المويه ..
جففت جسمي بالمنشفه .. طلعت لي من الشنطه .. قميص نوم قطني طويل الى نهاية ساقي ساااااااتر مرة بأكمام طويلة .. لكن كان ضيق مع الخصر ..
جففت شعري بالاستشوار على خفيف .. خفت يلفحني هواء اول ما أطلع من التكييف ..
تعطرت .. بدون ما أحط أي شي على وجهي .. حتى المرطب ماحطيته ..
مسكت خصل شعري اللي قدام بمشبك .. وخليته مفتوح من ورى ..
سميت بالرحمن وانا آخذ نفس طويل وطلعت ..
مشيت الين وصلت للكرسي .. وجلست ..
احمد : نعيما ..
بصوت واطي يالله يالله ينسمع : الله ينعم عليك ..
أحمد : ان شاء الله ارتحتي لما تروشتي ؟؟
بنفس الصوت : الحمد لله ..
قرب كرسيه لكرسيي ومسك يديني مرة ثانية ..
ياكرهي لهلحركه .. كرهتها من سببه ..
احمد : اتمنى تفهميني .. وتقدرين مشاعري .. وتخلينا انا وياك نحاول نمشي حياتنا بسعاده وسلام .. اتمنى يارنا تتقبليني يوم من الايام كصديق قبل لا أكون لك زوج .. انا يارنا ماتزوجتك عشان أنكد عليك حياتك وانغص عليك عيشتك .. لا .. انا تزوجت ابي احب وانحب .. ابي اشارك احد في حياته ويشاركني حياتي .. واخترتك انتي لتكوني انتي شريكه حياتي ..
كنت ساكته .. قاعد يقرقر على راسي وانا مالي خلقه .. كلام مأخوذ خيره .. كلام ما أحب اسمعه لامنه ولامنه غيره .. كلام مايأثر فيني .. ولايحرك فيني شعور ..
لما قرب يدي لفمه وانا سرحانه ولا انتبهت ..
يبغى يبوسها .. هنا انا جتني زي النفاضه اللي انفضتني لما حط فمه على يدي وحسيت بحرارة انفاسه ..
حاولت اسحبها لكن !!!
كأنه عارف ردة فعلي .. كان ماسك يدي بقوة ..
فما قدرت افلتها منه ..
قهرني وربي قهرني .. واشتعلت النار بجوفي ..
خصوصا انه الى الآن يناظرني وهو حاط يدي على فمه ..
احمد وهو بنفس حركته وهو مركز على عيوني المقهورة : ليش ماتبين تحملين ؟؟ ادري مو وقته هالسؤال ...؟؟ لكن انتي اللي استعجلتي فيه ..
تعبت امثل دور البنت المستحيه اللي غصب تنزل راسها لو تكلم او تستحي ترد على اسئلته ..
واللي اتعبني اكثر خوفي منه وارتباكي اللي دايم يفضحني ..
رنا : لاني مابي اجيب عيال ...
احمد وبنفس الحركه : بس انا ابي ...
رنا : انا قلت شرطي قبل الزواج وانا وافقت ..
احمد : وتتوقعين كل اللي قلتيه راح انفذه لك ..
حقيـــــــــــر وش قصده ؟؟
رنا : مافهمتك ..
احمد : لا انتي فاهمتني زين ... رنا لاتخلين احلامك مستحيله .. لانها مراح تتحقق .. واذا تبينها تتحقق خليها سهله ..
قسم بالله بغيت اقوم اخبط الكرسي على السيارة .. رفع لي ضغطي ..
بس لو ماباب الغرفة اندق .. كان ذبحته بمكانه ..
تركت يدي وقام ..
اما انا ماصدقت ضميت يدي لحضني وجلست افرك فيها ابعد آثار بوسته منها ..
قمت بسرعه وجلست على السرير وغطيت نفسي ..

احمد
دفيت طاولة الأكل للداخل وسكرت الباب ..
لكن مالقيتها بالكرسي ..
التفت على السرير لقيتها جالسه ومكورة نفسها ومتغطيه ..
ناظرتها دقيقة وحده بعدين قلت : مو جوعانه ؟؟
هزت راسها يعني لا ...
موبكيفها .. انا ماجبت الاكل عشان آكل بروحي ..
رفعت حاجب وانا اقول : بتجين ؟؟ والا اجي اجيبك ؟؟
ناظرتني مو مصدقه اللي قلته ..
فقلت أأكد لها كلامي : ترى اسويها ..
رفعت الغطاء عنها ونزلت من السرير ..
جت وجلست على كرسيها ..
قربت لها الطاوله وقربت كرسيي معه ..
جلست قبالها ..
مديت لها الملعقه ابيها تآخذها لكنها ما أخذتها : امسكي الملعقة ..
ناظرتني وهي تأشر براسي يعني قعدها ..
تتريقت عليها : لي شانا متزوج طرما وانا مدري .. ( وبصوت اعلى ) امسكيها ..
مدت اطراف اصابعها ومسكت الملعقة ونزلتها على الطاولة ..
اخذت صحن صغير وحطيت في شوي سلطه وقربته لم الملعقة ..
وبنفس الصحن حطيت شوي حمص وشوي متبل ..وورق عنب ..
قربت لها صحن المشاوي .. كان عبارة عن شيش طاووق وكباب دجاج ..
حطيت الخبز قدامها ..
احمد : يالله سمي بالرحمن وكولي ..

رنا
ماكان ودي آكل لان نفسي مرة مسدوده ..
بس خفت ما آكل يسوي لي سالفة ..
بسوي نفسي طبيعيه وبآكل وبعلمه انه ماهمني ..
قطعت بيدي قطعه خبز صغيرة وأكلتها بدون شي ...
احمد : ماشاء الله تحبين الخبز كذا .. لو أدري كان جبت لك كيسة خبز من البقالة وقلت هذا عشاك .. ( وهو يأشر على الأكل ) مايحتاج هذا كله
ذلني على هالكم قطعه مشاوي وصحنين هالحمص وماادري وشو بعد ؟؟
سخيف كلامه واللي اسخف من كذا اللي قاعد مقابل وجهه ..
قطعت قطعة ثانية من الخبز واخذت شوية حمص واكلتها ..
ابتسم : ايه كذا ابيك تأكلين زين ..
ميلت فمي بضيق .. ابيه يعرف اني تضايقت من كلامه وتعليقه ..
لما شافني كذا سكت بعدها ولا تكلم ..
جلست آكل واول مرة اعرف اني جوعانه من دون ماأحس بالجوع ..
اكلت كل الصحن اللي قدمه لي .. وقطعتين من الدجاج فقط .. ماحبيت اكثر عشان ريحته ..
لما خلصت ..
قمت وغسلت وفرشت اسناني ..وعلى طول من دون ماأشوف أي شي قدامي .. خصوصا هو .. انسدحت بالسرير وتغطيت وغمضت عيوني ..
يمكن اقدر انسى كل اللي صار ..

احمد
حسيت انها تضايقت من كلامي فسكتت ..
ادري زهقتها بس تستاهل وربي تستاهل ولو اقدر على اكثر ماقصرت فيها ..
بس زين أنها أكلت .. يعني كلامي جاب معها نتيجه ..
ماعلقت لما راحت وغسلت ورجعت للسرير ونامت .. هذا اذا بالفعل قدرت تنام ...
لما خلصت دقيت على الاستقبال عشان الأكل ..
رحت اغسل على بال مايجوا ..
تفاجأت بالفستان اللي كان مرمي على الأرض .. وجزمتها .. ووعقدها الألماس واسوارتها ..
شلت الفستان من على الأرض ودخلت بالغرفة .. فرشته على الكرسي .. وحطيت الألماس على التسريحه ..
دخلت مرة ثانية وفرشت اسناني وفكرت اخذ لي شور او لا .. بس في الأخير قلت اذا قمت احسن ..
دق الباب وانا اطلع من الحمام ..
طلعت الطاولة وسكرت الباب ... وسكرت النور كله ..
لكني شغلت الابجورات اللي جنب السرير ..
طالعت فيه وهي نايمه كانت متكورة شكلها مرة يكسر الخاطر ..
شغلت التلفزيون وانسدحت على السرير لكن ابعدت شوي خفت ماتبي قربي او تحرجني بكلامه ..
ففضلت ابعد من نفسي ..
جلست اقلب الين ماوجعني راسي وجاني النوم ..
لكن في نفس الوقت كنت متابع دقيق لرنا من فوق الغطاء ..
كانت غريبه جدا وبصراحه خوفتني هي ونومها ..
احسب نومتها ذي راكبها ابليس .. قسم بالله ..
غريبه ..في احد ينام كذا ..
تدرون وشلون نايمه .. ؟؟
نايمه على بطنها ولكن متكورة .. ماادري وشلون ؟؟
عجزت اعرف راسها من ساسها ..
الشي الثاني اللي استغربته انها كانت تتحرك كثير ..
الشي الثالث اللي من جد انفجعت منه .. لما سمعت اصوات تصدر منها ..
اول شي الصوت ماكان واضح لان صوت التلفزيون كان مغطي عليه ..
بس لما حسيت بصوتها على طول قصرت لصوت التلفزيون..
وفعلا كان صوت انين خافت وشوي شوي يعلي ..
رنا : آمممه .. آمممممممه .. آمممممممممممممممه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ماما .. مــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــ ـا .. وينك ؟؟
كانت تنادي على امها بصوت عالي ..
ترددت بصراحه وخفت اني افتح الغطاء عن وجهها ..
بصراحه صوتها وهي تأن يخوف مرة مرة ..
لكن الصوت يزيد ولازم اعرف وش السالفه ؟؟
رفعت الغطاء عنها ..
وانصدمت من شكلها .. كانت تنتفض بشكل غريب ويخوف ..
قربت من عندها وحاولت امسكها عشان تسكن ..
ماقدرت ..
انا هنا بس عرفت وش سالفتها ؟؟؟
مسكتها بكل يديني وسحبتها لجهتي .. وبالموت قدرت تتحرك ..
مسكت يدينها بقوة وجلست اقرى عليها قرآن ..
آقرأ وأقرآ وأقرآ وهي كلما لها وتنتفض بزيادة .. وتصارخ بصوت عالي شوي تأن وتتألم .. وشوي تنادي على أمها ..
حاولت اقوى قلبي اللي طاح ببطني ..
بصراحه اول مرة اتعرض لموقف زي هذا ..
جلست اقرى .. واصارعها واحاول انها تهدى حوالي النص ساعه ..
شوي شوي بدت تسكن حركتها وتهدى انفاسها .. ويخف انينها ..
تركت يدينها لما حسيت انه خلاص هدت ونامت ..
جلست أتأمل في شكلها اللي بين يديني .. عجزت اصدق انها لي ..
كنت أأشر عليها بيدي واقول بصوت عالي : انت لي انا .. ما أصدق .. تكفين قومي وقولي انك لي عشان اتأكد ان مو هذا حلم ..
من شعور رفعتها لصدري وضميتها وهي جثة هامدة ..
ضميتها بأقوى ماعندي وانا اصيح .. وبين اللي مصدق واللي مو مصدق ..
ضميتها بحب .. بشوق .. بكل معاني الحنان ..
ضميتها وليتها تبقى في حضني للأبد ..
حضنتها بقوة .. ونمت .. وهي بين احضاني ..

رنا
قمت من النوم وانا حاسه بصداع ..
جلست اعرك عيوني عشان افتحهن زين ..
بس تفاجأت بالمكان .. ناظرت حولي ..
طيرت عيوني وانا اشوف احمد نايم جنبي ..
شهقت بدون صوت وانا اغطي الشهقه بيدي ..
لاياربي .. يعني كل هاللي صار كان حقيقة وواقع .. وانا احسب نفسي قاعده احلم ..
قمت من السرير بسرعه .. احاول ابعد عنه ..
دخلت الحمام وقفلته وجلست على كرسي المغسلة ..
حاولت اضبط نفسي .. واوقف دقات قلبي اللي من يوم شفته جنبي وهي ودها تطلع من مكاني ..
تعوذت من الشيطان .. قمت غسلت وجهي وتوضيت ..
طلعت لي فستان لنص الساق بدون اكمام بقصه مثلثه من الصدر..لونه ازرق داكن ..
كحلت عيوني من تحت بكحل ازرق .. كثفت رموشي بالمسكرة .. حطيت روج احمر صارخ .. لميت شعري كله لفوق وطلعت خصل كثيرة على وجهي ومن ورى بعد .. تعطرت بعطر خفيف ناعم .. وطلعت ..
فرشت السجاده وصليت الفجر ..
لما سلمت .. شكيت بالوقت ..
فتحت الستارة بشوف حنا بأي وقت ..
شفت الشمس ساطعه على الأرض وباين ان الوقت ظهر مو ضحى ..
رحت للحمام وطلعت ساعتي بتأكد من الوقت .. الا اشوف الساعه 1 ظهرا ..
رجعت مرة ثانية للسجادة وصليت الظهر ..
بعدما خلصت رجعت السجادة لمكانها وجلست على الكرسي مقابل السرير ..
شفت فستاني المفروش على الكرسي الثاني وضحكت ..
اكيد كسر خاطره الفستان ورفعه عن الأرض ..
شفتوا عاد على اني تابعه بالفستان كثير الا انه الحين مايعني لي أي شي ..
تذكرت الماسي اللي رميته فوق الفستان ..
رحت للحمام بسرعه بأشوف وينه ؟؟
للأسف مالقيت لا العقد ولا الاسوارة .. بس شفت الخاتم على انه كان صغير .. لكن الحمد لله لقيته ..
حطيت في الشنطه وطلعت ..
جلست مرة ثانية على الكرسي مقابل السرير .. وقعدت اناظره ..
نومته هادية .. واحسن شي انه ماله صوت في النوم ..
كان نايم على ظهره ومغطي بس رجلينه ..
قعدت اناظره حول النص ساعه ..
بعدين صديت لما شفته تحرك ..

أحمد
كنت في سابع نومه ..
حسيت ان النوم اللي كان ناقصني طوال الشهرين اللي فاتوا عوضتهن باليوم هذا ..
تحركت وانا امغط واشد جسمي .. بدون يديني ..
فتحت عيوني .. في البداية استغربت المكان بعدين تذكرت اني متزوج .. هههههههه
ناظرت لجهتها على السرير مالقيتها موجوده ..
ابتسمت لماتذكرت اللي صار امس .. رغم اني متخوف كثير من اللي صار معها .. لكن ارتحت لما حضنتها .. ووسدتها يديني وهي نايمه ..
جلست وانا اقلب عيوني ابي اشوفها من دون ماتنتبه اني اناظرها ..
شفتها جالسه على الكرسي ومعطتني جنبها ..
رمشت كثير عشان توضح الصورة عندي واقدر اشوفها زين ..
بس ماقدرت ..
قمت وعلى طول على الحمام .. غسلت وتوضيت ..
لما طلعت ماشفتها جالسه على الكرسي ..
اكيد راحت تجلس بالسرير ..
وفعلا لما قربت بآخذ السجادة من الدولاب .. شفتها جالسه على السرير وتقلب بجوالها ..
هنا بس اتضحت صورتها ..
ياويلي على الأزرق .. طالعه قشطه على الازيرق ..
والا الشعر المبعثر على وجهها .. بصراحه طالعه جنان ..
وهذا وانا مابعد تمقلت زين .. اجل لو اقابلها واشوفها زين وش راح اسوي ؟؟ اكيد بتهور واسوي شي لاتحمد عقباه ..
تعوذت من الشيطان وفرشت السجاده وصليت الفجر ولما سملت شفت الساعه الا الساعه 2 الا شوي .. قمت وصليت الظهر ..
بعد ماخلصت ..طلعت شنطتي من الدولاب .. طلعت لي ملابس داخليه والمنشفه ودخلت الحمام اتروش ..

رنا
لما شفته بطرف عيني يطلع له ملابس .. قلت بيغير بس .. بس لما شفت المنشفه .. كأني ارتحت شوي .. يعني بيتروش وببقى بروحي لفترة .. هذا احسن شي جعله يقعد ساعه بالحمام ..
اول مادخل الحمام ..
تنهدت براحه وجلست اتقلب على السرير بفرحه جنوني هاني بقيت لحالي لو لدقايق .. ميخالف انا راضيه ..
فتحت التفلزيون وجلست اتفرج .. شدني فلم اكشن لكنه مرعب ..
جلست اتابعه وانا مطيره عيوني بتركيز ووخوف ..

احمد
لبست ملابسي الداخليه ونشفت شعري وطلعت ..
لما دخلت الغرفه تفاجأت بشكل رنا ..
ابتسمت لكن بهدووووووء شكلها ماانتبهت لي ..
كانت منسدحه على السرير وحاطه تحت راسه المخدتين ..
كانت مقوسه رجليها بحركه جريئة .. وباينه رجليها الى نص فخوذها ..
طيرت عيوني مستغرب حركتها .. وبنفس الوقت مستانس ..
جلست اناظرها .. دامها ماانتبهت خلني آخذ راحتي ..
طولت رنا وهي بنفس الحال وعيونها على التلفزيون شوي وبتطلع من كثر ماهي مركزة ..
التفت بشوف وش تناظر ؟؟
وش هالشي اللي خلاها ماتحس بنفسها ..
اول ماناظرت .. الا فلم مرعب يخووووووووف .. اشكال مجنونه ..
حبيت استهبل عليها شوي .. وبشوف ردة فعلها ..
قربت من عندها بشويش .. وطبيت عليها بالسرير بقوة وانا أقول : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

رنا
تعرفون الواحد لما يقعد يتابع فلم مرعب .. يتخيل ان هالشي يصير في الواقع ..
وهذا اللي صار لي ..
لماحسيت بثقل على السرير وصوت احمد وهو يقول : بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
من الروعه نطيت لحضنه وضميتها وانا اصارخ بأقوى ماعندي : يــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــه .. أحمد يخوف يخوف .. احمد قفل التلفزيون بسرعه قفله ..
وانا متشبثه فيه بأقوى ماعندي وارتجف مدري من الروعه اللي سببها لي احمد .. او من الفلم المرعب انه يطلع لي الوحش ..

أحمد
ياني ضحكت عليها ضحك ..
جلست اضحك بصوت عالي .. عجزت اوقف ..
كل شوي ازيد ضحك ..
وخصوصا وهي متشبثه فيني ومو راضيه تتركني ..
ليته حضن على سنع الا قولوا خانقتني بقوة ..
وتصرخ بأعلى ماعندها : احمد قفله .. تكفى احمد ..
جلست اناظر بعيوني على السرير ادور على الريموت .. لكني مالقيته ..
ورنا ضاغطه علي وهي تستعجلني اني اقفل الريموت ..
ياربي وش اسوي ؟؟
سكت عن الضحك وانا احاول القى الريموت واقفل التلفزيون لكني مالقيته مدري وين راح ..
ابعدت المخدات بيديني وهي لسى حاضنتني بقوة .. لكني مالقيته ..
نفضت الغطاء بعد مالقيته ..
آخر شي فكرت اني اقوم واقفل التلفزيون من راسه ..
ابعدتها بالقوة عني وانا اقول : خلاص بقوم اقفله لاني مالقيت الريموت .. خلاص اهدي ..

رنا
لما ابعدني عن حضنه ..
استوعبت اللي انا سويته .. يافشلتي ..
بيقول الحين راميه نفسها علي .. على بالي متخرعه ..
بس انا والله من جد تروعت .. خصوصا لما طب علي بالسرير ..
ياربي احس ضاع وجهي وقلب الوان الطيف السبعه ..
يعني لازم اتابع فلم .. ليته فلم زي الناس ..
من زين الوجه حاطه مرعب ..
قام وقفل التلفزيون ورجع لي ..
وقف قبالي وانا الى الآن مابعد تحركت من ابعدني عنه ..
كنت مرة منحرجه وودي الارض تنشق وتبلعني ..
كنت العن نفسي كثير ولا أهتميت لوجوده قدامي ..
لكن يوم سمعته يصرخ مرة ثانية وهو يقول : رنــــــــــــــــــــــــــــــا .. ساعه وانا ادوره ..
هنا انا تروعت زياده ونطيت عليه بدون شعور ووقفت قباله ولصقت فيه وانا انتفض بخوف واضح على وجهي المصفر ..

احمد
هنا انا خلاااااااااااااص من جد حسيتا ني بموت من الضحك
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
وشفيها ذي كل شوي وهي ناطه علي ..
شكلها اعجبها حضني .. واحد واثق ..
تدرون ليش صرخت ؟؟
لان الريموت اللي كنت ادور عليه .. كان بيدها ماسكته ..
هههههههه
ابعدتها شوي عني ومسكت يدها ..
احمد : عطيني الريموت .. ساعه ادور عليه عشان اسكر التلفزيون وانتي ماسكته بيدك ..
مدت لي الريموت ولفت بتبعد ..
لكني مسكتها ورفعت وجهها بكل يديني ..
شفت وجهها الوان واشكال ..
حسيتها مرة متفشلة ..
حبيت ارفع عنها الاحراج : عادي رنا .. يعني لو تروعتي مرة ثانية من بتستنجدين فيه .. اكيد انا .. يعني خلاص تعودي ..
قربت وجهي لخدها وعطيتها بوسه طويله : اموووووووووووووووووووووووووووواه .. اموت انا على اللي يستحون ..

رنا
اول ماخلص بوسته قدرت افلت من يدينه وركضت على الحمام وانا العنه واشتمه ..
فتحت المويه وجلست اغسل بوسته بأقوى ماعندي ..
حطيت صابون وجلست افرك بقوة عشان امحيها بقوة ..
غسلت مرة ثانية وثالثة ورابع هوانا قرفانه من نفسي ..
بعد ماهديت .. ضبطت شكلي وطلعت ..
شفته جالس على الكرسي ولابس ثوبه وغترته ..
اول ماشافني طلعت : يالله رنا البسي عباتك عشان نروح نتغدى ..
سحبت عباتي ورجعت مرة ثانية للحمام ..
لبستها وغيرت جزمتي ولبست جزمه مريحه وطللعت ..
رجعت مرة ثانية للغرفة سحبت شنطتي وجوالي وفتحت باب الغرفة وطلعت ..
وقفت عند الباب .. ماطول جالس لانه على طول اول ماشافني طلعت لحقني ..
ولماطلع وسكر الباب .. شميت ريحة عطر قويه منه وكان الريحه مررررررررررررررة حلوة ومنعشه ..
مسك يدي بقوة وهو يسحبني لجهته ..
بس الغريب مني اني استسلمت له ومشيت معه وانا احس براحه ..


نهاية الجزء

نظرة الحب
03-24-2011, 02:52 AM
الجزء التاسع عشر

رنا
دخلنا المصعد وشفته يضغط على الدور التاسع وهو الان ماسك يدي ..
انفتح الباب وطلعنا ..
اهاااااااااااااااااا هذا المطعم ..
اختار احمد طاولة لشخصين ..
سحب الكرسي وأأشر لي عشان أجلس .. حركااااااااااااااااااات .. استغربت منه الحركه ..
قربت وجلست .. وانا فرحانه من حركته .. يعني فيه سنع ..
سحب له الكرسي الثاني وجلس قبالي ..
كان المنيو على الطاولة ..
فتح اللي عندي وهو يقول : يالله اختاري وش تبين تأكلين ؟؟
قربت المنيو اكثر وجلست اقرأ وانا على بالي متحمسه بأختار ..
اما هو رفع المنيو حقه وجلس يقراه وهو مرفوع ..
مدري وشلون يقدر يقرأ وهو بهالطريقة .....؟؟؟ غريب ..
شوي الا يقولي : هاه وش اخترتي ؟؟
رديت عليه وانا عيوني على المنيو : لسى شوي ..
سحب من يدي المنيو وهو يقول : انا اللي بغديك على ذوقي .. وش رايك ؟
استسلمت له خصوصا مافيه شي ببالي : اوكي ..
اخذ المنيو كلهن وطلع ..
اما انا انتهزت هالفرصه وشلت الغطاء عن عيوني وعدلت الشيلة زين ..
طلعت المراية من شنطتي .. وناظرت شكلي ..
أحمد : حلوة وتهبلين بعد .. مايحتاج مرآية ..
بسم الله الرحمن الرحيم متى جى هذا ؟؟
بحلقت عيوني عليه وانا متفاجئة من دخوله من دون ما أحس عليه ..
لما شفته يبادلني النظر وهو مبتسم .. كسرت عيني ودخلت المرآية في الشنطه ..

أحمد
ماكان ببالي ادخل بدون صوت ..
بس هي شكلها ماحست فيني .. احلى شي تدخل على احد وتفاجأه بدون مايدري بس اهم شي مو عمد .. اذا كانت عفوية تكون احلى .
مثل هاذي ..
دخلت عليها وشفتها مبحلقه عيونها على المرآية ..
حبيت امزح معها بهالكلمتين اللي قلتهم ..
بس شكلها خافت وتفاجأت من دخولي ..
المهم عد الموضوع على خير ..
جلست اناظر في شكلها وهي تحوس بشنطتها ادري تتهرب مني .. بس وين بتروح ؟؟ وراها وراها ..
أحمد : الى الآن مابعد لقيتي اللي تبينه بشنطتك ؟؟
رفعت عيونها وجلست تناظرني : الى الآن ..
بعدين رجعت تناظر في شنطتها ..
قهرتني بحركتها ..
صبرت شوي بشوف وش نهايتها ؟؟
بس الى الآن تحوس بشنطتها ..
قمت بسرعه وسحبت الشنطه بكل قوة .. بس تفاجأت ان راسها ينسحب وياي ..
رنا وهي تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىي اصبر .. راسي راسي ..
وقفت متفاجأ من اللي قاعد يصير ..
رجعت الشنطه لجهتها وانا اتساءل بكل برود : وش فيك ؟؟
رنا وشيلتها تلخبطت على وجهها ..
قالت وهي معصبه : وش هالجفاسه ( معناها الخشونه ) اللي فيك ؟؟ قلي تبي الشنطه واعطيك اياها.. مو تسحبها كذا ...
بغيت اضحك من شكلها وهي معصبه .. بس قلت مو وقتها .. اخاف تعصب زياده ..
الى الآن واقف واناظرها وهي تعدل شيلتها والشنطه قدامها على الطاوله بس تفاجأت وهي تلف شيلتها على رقبتها طلعت سماعات من اذنها ..
سحبت الشنطه شوي شوي .. وانسحبت معها السماعات ..
فتحت الشنطه وطلعت الجوال لقيت مشغل على الموسيقى والاغاني ..
حطيت السماعات على اذني ..
الا اسمع اغاني ..ابعدت السماعات عن اذني وسكرت الجوال ..
جلست اناظر فيها وانا مستغرب حركتها ..
فهمت عليها زين ..
اما هي مالها وجه تناظر فيني .. لانه عارفه وش راح اقول ..؟؟
ناظرتها بعتب وقلت : لهدرجه مو قادرة تتحملين صوتي ؟؟!!!!
ماردت علي وهي الى الآن لافه وجهها عني ..
بلهجه حازمة : ردي علي .. لاتسكتين .. ادري ماعندك شي تقولينه .. بس ولو ابي تبرير لتصرفك هذا ...
لفت وجهها لي وهي تصر على اسنانها : قد قلت لك غير هالمرة بس انت مافهمتني ..
جلست وانا احاول اهدي اعصابي : عيدي اللي قلتيه يمكن انا ماانتبهت لك ..؟؟
رنا وهو باين عليها تحاول تمسك اعصابي .. خصوصا وانها تصر على اسنانها كثير : قلت لك اني مو متقبله فكرة اني آخذ اخو زوجي .. ( وهي تصر على اسنانها اكثر واكثر ) قلت والا ماقلت ؟؟؟
قلت لها بقهر : واذا قلتي .. يعني خلاص كل اللي تقولينه يتنفذ .. او ينسمع ..
رنا وهي تناظرني بعين قويه : اذا انت ماتبي تسمع لي .. ليش تسألني اجل ؟؟
بعناد وانا احط اصبعي على راسي : انا حر .. اسئلك متي ماابي .. وغصب عليك تجاوبين .. حتى لو مابي اسمع كلامك ..
رنا وهي تتظاهر بالبرود : يعني معي حق مااسمع لك .. لانك ماتسمع لي ..
بعناد اكثر : انتي مامعك حق ابدا .. انا بس اللي معي الحق دايم .. وبس ..

رنا
لما شفته يتحدى بكلامه .. ويعاند .. ويتكلم بكل قسوة .. سكت
بس كنت اتوعده واهدده داخلي .. هين يا أحمد استقويت علي .. اعرف كيف ألوي يدك .. بس مو الحين خلك تنسى اللي سويته فيني .. عشان اذكرك وبأسلوبي ..
سحبت شنطتي منه واخذت جوالي اللي كان على الطاولة وحطيته بالشنطه سكرت الشنطه وحطيتها جنبي ..
انتبهت له وهي يتابعني بعيونه وش اسوي ؟؟
ماعطيته وجه ولاناظرت له ابد ..
اندق الباب ..
أحمد : تغطي ..
حطيت الشيله على وجهي وتغطيت ..
دخل النادل وحط الأكل على الطاولة وطلع ..
تعمدت اخلي الطرحه على وجهي .. مابي اشيلها .. اصلا ليش اشيلها ؟؟ عشان اشوف وجهه المعفن .. اللي مااطيقه ..اووووووووف ..
أحمد بتريقه : ترى الهندي طلع والا انا عني غطوة وانا ماادري ...؟؟
ماحبيت اجادله .. فتحت الغطاء وعدلت الشيلة مرة ثانية .. وهو يتابعني ..
ناظرت الأكل وانا اقلب عيوني ..
حسيته يناظرني وانا اناظر الأكل .. مسكت الملعقة على طول ومديت يدي على طبق الرز .. اخذت شوي وحطيته فمي ..
رفعت عيوني بشوف يناظرني والا لا ..
اصلا ماشال عيونه علي : شكلك تأدبتي .. اشوفك على طول اخذتي الملعقه واكلتي من دون مااغصبك ..
ودي اعرف ليش يكلمني كذا ؟؟
وشلون تبوني اتقبله وهو يعاملني بهالطريقة ؟؟
بصراحه يقهر ويرفع ضغط الواحد ..
بس والله مااستسلم لك ..
نزلت عيوني على الأكل وجلست آكل .. وانا معطته صفر على الشمال ..
سمعت صوت آذان العصر ..
وقفت عن الأكل وبديت اردد مع المؤذن بقلبي .. مابيه ينتبه علي .. اعرفه بيقعد يعلق وانا مالي خلقه ..
رفعت نظره لي وهي يآكل .. ناظرني فترة بعدين رجع يناظر الأكل ..
توقعته بيقول ليش ماتاكلين ؟؟ بس الحمد لله ماقال شي ..
بعد ماخلص الأذان دعيت الدعاء اللي بعد الآذان .. وجلست أكمل أكل ..
ابتسم وهو يقول : استراحة محارب انتي وهالأكل ..
قلت لكم لازم يعلق .. وش قصده بإستراحه محارب ؟؟ سخيف وربي اسخف منه ماشفت ..
شربت عصير البرتقال .. بس ماكملته لان احس كبدي تحوم وكله منه .. شربت تقريبا نصه بس ..
مسحت يدي وفمي بالمنديل .. لبست نقابي وعدلت عباتي ..
قمت وانا اقول : بروح اغسل ..

أحمد
لما قامت كنت بسألها .. بس هي اسبقتني لماقالت بروح اغسل ..
بكمل قهري فيها .. قلت لها بكل برود : بس انا ماسألتك ..
طلعت بقوة وهي تضرب بشنطتها على الجدار بعصبية ..
اول ماابعدت جلست اضحك بأقوى ماعندي .. وانا احس اني قهرتها وكسرت غرورها ..
كملت أكل وبعد ماخلصت قمت اغسل يديني ..
جلست انتظرها بس ماطلعت ..
طلعت جوالي بدق عليها .. بس تذكرت انها غيرت رقم جوالها ..
قربت من حمام النساء وناديت اسمها : رنـــــا ..؟؟!!
شوي الا طلعت ..
مشت وتخطتني .. مسكت ذراعها قبل لاتبعد : وقفي وين بتروحين طايرة ..؟؟

رنا
هنا بس خنقتني العبرة وقعدت اصيح لكن كالعاده بدون صوت ..
لما مسكني مع ذراعي حسيت نفسي صغيرة واصغر مما كنت اتخيل ..
احسه يستحقرني ويعلمني اني انا ولا شي ..
بس ادري اللي في داخله وش هو .؟؟
مو قصده يعاملني كذا .. بس عشاني قهرته وقلت له مو متقبلتك .. حس اني هزيت رجولته بهالكلمة .. بس انا مو من حقي اقول رايي فيه ..
صح .. انا مو من حقي أي شي على قولته .. هو اللي له كل الحق ..
احمد وهو الى ماسك ذارعي : وش فيك تأخرتي ؟؟!
مارديت عليه وحاولت افك يدي من يده ماقدرت ..
لما حس اني تضايقت من مسكة يده .. افلت يده ومسك يدي بهدوء وهو يقول : يالله امشي ..
مشيت معه وانا دموعي اربع اربع ..
فتح المصعد ودخلنا ..
لما وقفنا عند باب الغرفة فتح لي الباب وهو يقول : انا بروح اصلي اوكي ..
دخلت وسكرت الباب وهنا بس انفجرت بالصياح بصوت عالي ..
فسخت عباتي بأقوى ماعندي ..
ورميت نفسي على السرير وانا اصيح بقوة ..
جلست تقريبا خمس دقايق وانا اصيح ..
لما هديت مسحت دموعي ودخلت الحمام توضيت وصليت .. بعدين رجعت للحمام مرة ..
قفلت الباب وغيرت ملابسي .. لبست تنورة جينز لتحت الركبة بشوي .. ولبست معها بلوزة سوادء ساده بدون اكمام وبدون فتحه رقبة ..
لبست حلق اسود لامع طويل الى كتفي .. لبست ساعه سوادء جلد وجزمه سوداء كعب صغير بربط قصير الى ربع الساق ..
دعجت عيوني بالكحل الأسود وثقلت فيه .. حطيت ماسكرا سوادء وكثفتها ..حطيت روج وردي خفيف ..
تعطرت بعطر خفيف .. ضبطت شنطه اليد وحطيت فيها كم غرض ..
فكيت شعري وخليته بدون مااحط عليه شي ..
وطلعت ..
لما مشيت للغرفة تفاجأت بوجوده ..
متى جى هذا .. بسم الله كني جني .. شوي يطلع شوي يختفي .. ماله وقت محدد .. ما أدري الا هو بوجهي ..
طيرت عيوني وكأنه معجب بشكلي .. باين على ملامح وجهه اللي قامت تتوسع شوي شوي بأبتسامه طلعت منه ..
حطيت الشنطه على التسريحه ولفت انتباهي شي يلمع ..
ناظرت زين الا اشوف عقدي واسوارتي ..
سألته ابي يرحمني من نظراته اللي اشوفه مع مرآية التسريحه : من جاب عقدي واسوارتي هنا ..( وانا التفت لف شعري معي ) انت اللي حطيتهم هنا ؟؟
احمد وبنظرات ماقدرت افسرها او اعرف لها طريق : ايه انا .. شفتهم مرميات بالحمام مع الفستان ..
رنا: شكرا ..
والتفت مرة ثانية للتسريحه وجلست اعبث فيها عشان بس احاول اسيطر على نفسي ..
نظرات احمد تحرقني .. وتحسسني بالاحراج ..
ليته يلقى شي يلهى فيه بدال ماهو قاعد يناظرني على فاضي ..
حسيته قرب مني ..

أحمد
عجبني شكلها مرة مرة .. صايرة صغيرة بهاللبس ..
وكأنه بنت الخمس عشر ..
ومحلوة كثير بالأسود .. خصوصا شعرها الذهبي المفكوك واللي يوصل لنهاية ظهرها ..
قمت من شعور لها .. قربت منها وضميتها من ورى وانا ادفن راسي في شعرها ..
حسيت بإرتجافها الواضح وحرارة جسمها خصوصا يدينها اللي كانت يدي عليها ..
ابعدت يديني وحطيت راسي على كتفها وبجنب راسها وجلست اطالع في وجهها في المرآية ..
كانت مغمضة عيونها وشكلها منحرجه .. واضح على وجهها المحمر اللي كأنه طماطه ..
مديت يدي وجبت شعرها على قدام من الجهه الثانية ..: رنو افتحي عيونك ..
كانت ساكته وجامده ..
هددتها : رنو افتحي عيونك والا والله لأسدحــــــــــــــــ.......
مابعد كملت كلمتي الا فتحت عيونها وهي خايفه ومرعوبه ..
رنا بإرتباك : خلاص خلاص فتحتهن ..
ضحكت على شكلها الخايف : ياخوافـــــــــــــــه ...هههههههههه .. خفتي ؟؟!

رنا
حقير .. يعرف كيف يلوي ذراعي ويخليني استجيب لكل اللي يقوله ..
فتحت عيوني لما فهمت وش قصده ؟؟
قال ايش ؟؟ قال خفتي ؟؟ اكيد بخاف .. دام هذا وجهك اكيد بخاف ..
حاط راسه على كتفه وصار جنب راسي ويده تلعب بشعري من الجهه الثانية ..
احمد : انتي بس لو تعطيني شعرك ... يكفيني وربي يكفيني ..
قويت قلبي وسألته : يكفيك .. وشلون يعني ؟؟
أحمد : يكفيني عشان اذوب ادوخ واهلوس فيك ...
ليتني ماسألت .. لو ادري ان هاذي الاجابه كان ماسألتك ..
تحركت من مكاني وابعدت راسه ويده عني ..
جلست على السرير وانا حاسه اني مخنوقه ..
اووووووووووووف منه يطفش .. يزهق .. يرفع الضغط ..
شفته يتسند على التسريحه وهو يقول : ماودك تروحين تسلمين على امك ..؟؟
رفعت راسي له : الحين ...
احمد : براحتك الحين .. او أي وقت تحبينه .. بس
رنا : بس أيش ؟؟
احمد : ودك ننام هنا الليلة والا ننتقل لشقتنا ..
بدون تردد وكأن الفرج جاني : لا لا ننتقل للشقة اريح من الفندق ..
رنا : خلاص اجل ضبطي شنطتك على مابال انا اغير ملابسي ..
ماصدقت على الله انه افرج لي ..
قمت بسرعه للحمام رتبت اغراضي كلها بالشنطه وسكرتها ..
طلعت ولقيته جاهز وجالس ينتظرني ..

احمد
لما طلعت توقعتها غيرت ملابسها ..
لكنها ماغيرتها ..
ناظرتها من فوق لتحت .. وانا مو معجبني الوضع ..
رفعت حواجبي بإستنكار واضح وانا أأشر بأصبعي على لبسها: بتروحين كذا ؟؟
جلست تناظر في شكلها وكأنها مستغربه سؤالي : ليش وش فيه ؟؟!
قربت من عندها وحطيت اصبعي على اول كتفها وانا امرره الين أخر يدها : مو قلت لك هذا لي انا بس .. وماارضى احد يشوفه ..
رنا : بس هاذا اللي كنت البسه دايم .. يعني لاتجي تعارض .. اذا مو عاجبك لاتناظر ..
أحمد : كنتي تلبسينه .. يعني فعل ماضي .. لكن الحين معي انا ممنوع ..
ماعجبها الكلام وشفتها تميل فمها يمين وشمال ..
أحمد : مو عاجبك الكلام ..
رنا : لا مو عاجبني ..
أحمد : مو لازم يعجبك .. انت الحين تدخلين تغيرينه بدون أي كلمه ..
مشت وتركتني دخلت للغرفة سحبت عباتها وبعض اغراضها ..
دخلت الحمام وصفقت بالباب بأقوى ماعندها ..
ضحكت على عصبيتها .. مراح يكسر راسك غيري وبتشوفين ..

رنا
يحلم اني اغير ملابسي .. عشان بس قالي غيريه..
لويموت مااسمع كلامه ..
على باله بمشي على كيفه ..
قعدت خمس دقايق في الحمام .. بعدين لبست عباتي وغطيت نفسي وطلعت وانا اسحب شنطتي .. ومعي كيسة فستان زواجي ..
لقيت الباب مفتوح .. طلعت الشنطه برى ووقفت عند الباب انتظره ..
ما تأخر شوي وجى ..
احمد وهو واثق من نفسه وهو يمد يده ويآخذ مني كيسة الفستان : خلاص .. كل شي تمام ؟؟!
عرفت وش يقصد ؟؟ هزيت له راسي يعني ايه ..
مسك يد الشنطه وصار يجرها للمصعد .. اما انا لحقته الين ماوصل ..
ترك شنطتي مع شنطته وفوقهم الكيس ودخل المصعد : يالله تعالي ..
قلت وانا أأشر على الشنط : والشنط ؟؟!
احمد: راح يجيب عربة عشان يشيلهن.. تعالي الحين قبل لايسكر ..
دخلت المصعد ونزلنا تحت ..
وقف عند الاستقبال دقايق .. بعدين شفت الشنط مع العامل ..
أشر له احمد عشان يوقف ..
لما خلص احمد ركبنا السيارة والعامل ركب الشنط ..
احمد وهو يشغل السيارة : تبين اول أهلك والا اهلي ؟؟!
بدون تردد : اهلي أكيد ..
ناظرني بطرف عينه وهو مستصغرني .. مالت عليه من زوج !!
كنت ساكته طول الطريق وانا ابتسم بين فترة وفترة .. قاعده اتخيل شكله لو ....
احمد وهو يقاطع تفكيري : وش عندك ساكته ؟؟
قلت له وانا ابتسم : سلامتك ..
أحمد : الله يسلمك .. غير سلامتي ؟؟
والضحكة في حلقي : بس ..
يناظرني بطرف عينه : اكيد ؟؟!
هنا بس ضحكت : ههههه اكيد ..
احمد : اشوفك مبسوطه وفرحانه وتضحكين .. وش السالفة ؟؟
زدت في الضحكة شوي وانا اتدلع فيها : بشوف امي ومايحق لي انبسط ..

أحمد
ذبحتني بضحكتها المايعه ...
وحبيت اخرب وناستها : الا يحق لك .. بس دامك مبسوطه .. انا بعد بصير مبسوط معك واكثر بعد ..
رنا وباين عليها مافهمت اللي قلته : وش قصدك ؟؟
قلت له وانا اضحك واتعمد اناظرها وانا اسوق عشان ابين لها حماسي : هههه افهمك وش قصدي ياحلوة .. اول شي بروح اشوف امي مشتاق لهااااااااااا مووووووووووووووووووووت .. بعدين نروح لأهلك .. وش رايك ؟؟

رنا
بلعت ريقي بغصه ..
انصدمت من كلامه ..
ليش يحب يقتل فرحتي ؟؟
ليش مايحب يشوفني فرحانه ؟؟
ليش يخرب على شوفتي لأمي ؟؟
سكتت وانا مقهورة من داخلي ..
احمد بكل برود : معليش اذا ضايقتك بقراري بس عادي لازم تتعودين لان هاذا طبعي ..
ظليت ساكته والدموع في عيني ..
ما أدري ليش صايرة ضعيفة قدامه واول مايقول لي شي يضايقني على طول اصيح ..
من جد تضايقت منه بس مو درجه اني اصيح ..
بس ولو الوضع اللي انا فيه يغصبني على البكاء ..
احمد : ليش ساكته ؟؟ سمعينا صوتك .. يالدلــــــــــــــــــــــوعه ..
لفيت عليه بعد هالكلمة ..
انصدمت يوم قال هالكلمة ..
عقدت حواجبي وانا اقول بإستغراب واضح على صوتي : وش قلت ؟؟
احمد وهو يبتسم ومعجبه الوضع : قلت يالدلـــــــــــوعه ..
عصبت وقلت له : والله مالدلوع غيرك .. ياروح ماما ..

احمد
ضحكت على هالكلمة ضحك لكن بقهر ..
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قهرتني كلمتها وعرفت قصدها ؟؟ يعني انا امشي بشور أمي ..
غبية لو تدري ا نامي ماتبيها وانا اللي اصريت آخذها .. كان ماقالت هالكلام ..
انتظرتها تقول شي بعد الضحك اللي ضحكته مانطقت ولا حرف ..
يقهرني سكوتها .. يقهرني صمتها .. تقهرني لما اكلمها ولا ترد علي .. تقهرني لما أسئلها ترد بإجابة تجرحني .. عشان كذا لاتلوموني اذا غثيتها بكلامي وضيقة صدرها وخاطرها ..
أحمد : انا روح ماما وقلب ماما عندك مانع .. يالدلـــــــــــــــوعه ..
بعد ساكته ولاردت ..
مسكت يدها ونفضتها بقوة وانا احاول افرغ شحنات الغضب في داخلي ..
احمد : لما اكلمك تكلميني .. مو تسكتين كنك طرما ..
ابعدت يدها بقوة وحضنتها لصدرها وهي تقول : ليتني طرما عشان مااسمع صوتك اللي اكرهه ..
شفتوا ماقلت لكم كلامها زي السم .. اجل تتحمل اللي يجيها ..
احمد : صوتي انا تكرهينه ..طيب يارنا .. واللي يقولك مافيه روحه لأهلك اليوم .. وش تقولين له ؟؟
رنا بعصبية واضحه من صوتها : اقوله ماعنده قلب ولا مشاعر ..
سحبت فرامل بأقوى ماعندي لما سمعت كلامه ..
ارتفع ضغطي منهت .. وماشفتها الا صاقعه بالقزازة الأمامية وهي متخرعه : بسم الله بسم الله ..وش فيك ؟؟ وش صاير ؟؟!
وجلست تصيح وهي متروعه باين على صوت صياحها ..
تصدقون رحمتها وبقوة بعد ونسيت اللي قالته قبل شوي ..
حركت السيارة شوي وابعدتها عن الطريق ..
وقفت على جنب وهي الآن تصيح وتشاهق ومنزلة راسها لركبها ..
رفعت راسها ومسكت يدينها وانا اقول : رنا ماكان قصدي اروعك .. معليش سامحيني على اللي صار ..
بعد هالكلمتين صارت تصيح زيادة ..
عورني قلبي عليها : خلاص رنا تكفين لاتصيحين .. رنو عشان خاطري خلاص .. رنا ... رنا ...
فتحت الغطاء عن وجهها .. ومااهتميت للشارع ..
حاولت تغطي وجهها عني ماقدرت .. شفت جبهتها الا هي حمرررررررررررراء من اثر الصقعه ..
حطيت يدي على جبهتها ..: توجعك ؟؟!
هزت راسها يعني ايه ..
جلست افركها وانا اقول : بسم الله عليك جعلها فيني ولافيك ..
ماردت .. ادري بتقول آميـــــــن ..
ضحكت على هالكلمة .. متوقع مية بالمية انها قالتها ..
مسحت دموعها بيديني : خلاص رنو شوفي وشلون خرب وجهك من الكحل .. خلاص اسكتي ..

رنا
لفيت وجهي للجهه الثانية وانا احس دموعي جفت من كثر ماصحت من أخذته ..
طلعت مرآية من شنطتي .. الا اتخرع من شكلي ..
يخوف خصوصا مع الكحل اللي سال ..
طلعت مناديل المكياج وجلست امسح الين وخرته ..
مسحت اثر الدموع .. وكحلت عيني مرة ثانية بس على خفيف ..
عدلت نقابي ولفيت وجهي لقدام ..
أحمد وهو يمسك يدي ويضغطها بحنية واضحه على وجهها : وش أخبارك الحين ؟؟
ماحبيت افشله خصوصا لما شفت مشاعره الحقيقة كيف طلعت لما شافني اصيح : تمام ..
أحمد : الحمد لله .. تبين شي بارد تشربينه ؟؟
حبيت اتدلع شوي : ياليت ..
أحمد : آمري تدللي أطلبي اللي تبين ؟؟
بدلع وكأني نسيت وش سوى فيني قبل شوي : أمممممم ابي ابي بايسن ..
طير عيونه وهو مو مصدق : بايسن مرة وحده ..؟؟؟؟
رنا : ليش مستغرب ؟؟ ايه بايسن ..
احمد : بس البايسن مايناسب البنات ..
رنا : خايفين نشربه ونستقوي عليكم ؟؟؟؟
احمد : هههههههههه .. جبتيها على الجرح .. تصدقين اخاف تشربينه وتجين تصفقيني ..
بصوت واطي مرة مرة : ياليت ..
احمد : ادري وش قلتي ؟؟ ان شاء الله صح ..
ضحكت وانا اقول : ههههههه صح ..

احمد
وقفت عند البقالة وانا مستانس انها رجعت طبيعيه تآخ وتعطي معي بدون ماتجرحني ..
شريت لها بايسن على حسب طلبها اما انا شريت لي كوكا كولا قزازة .. يغيرني شكلها ..
ركبت السيارة وفتحت لها البايسن ومديته لها: سمي ؟؟
اخذته مني وهي تقول : سم الله عدوك ..
شفته تشربه شوي شوي من تحت الغطاء .. وانا مستمتع لانه كل شوي تطلع شفايفها وجزء من خدودها ..
ولما قربنا نوصل للبيت ..
أحمد : خلصتي البايسن والا لسى ..؟؟
مدته لي : خلاص مابيه .. اجدعه ..
اخذته منها ورميته بالزبالة هو والكوكاكولا حقتي ..
وقفت عند باب البيت ونزلت : يالله انزلي ..

رنا
نزلت وانا قلبي يرقع من الخوف ..
الله يستر كيف بواجههم .. كيف بعرف اتفاهم معهم .. كيف بتكلم وياهم ..
يالله صبرني الين اطلع واروح لشقتي ..
فتح باب الشارع ودخل ودخلت معه ..
مشى وانا وراه والى الآن مابعد شلت الغطاء عن وجهي ..
دخل للصالة لكني وقفت خايفة ادخل .. خايفه ادخل واتذكر كل المآسي اللي مريت فيها في هالصالة ..
خايف اتذكرها وتنعاد لي ..
سمعت اصوات من داخل تبارك وتسلم وتهني .. اصوات كثيرة عجزت اميزها .. لكن قدرت اميز صوت كريه بالنسبة لي .. اللي هو صوت نورة ..
وقفت تقريبا فوق عشر دقايق عند باب الصالة ..
أحمد : وش عندك واقفه ..؟؟ ادخلي ..
قمزت من مكاني وانا اسمع صوته اللي جاني بين هواجيسي : هاه ..؟؟
أحمد : ليش واقفه هنا ؟؟
رنا : فيه أحد داخل ..؟؟
احمد : قصدك اخواني ..
هزيت له راسي يعني ايه ..
أحمد : لا ..
رنا : انزين ابي افسخ عباتي قبل لا أدخل ..
احمد : افسخيها ..
رنا : انزين خلني بروحي ..
أحمد: اوكي بس اذا خلصتي ادخلي انزين ..
رنا : انزين ..
سكرت الباب الفاصل بين الصالة والمدخل حق الرجال ..
قربت عند المغاسل وفشخت عباتي وضبطت شعري وطلعت الكحل ودعجت عيوني زود .. تعطرت وكثرت في العطر ..
رتبت شكلي وشلت عباتي بيد وشنطتي بيد ..
فتحت الباب ودخلت بكبرياء وشموخ .. وانا من داخل لو يصرخ علي أحمد ويقولي ليش ماغيرتي ؟؟ كان اطيح من طولي .. ودوروا عاد كبريائي وشموخي اللي دخلت فيهم ..
الكل طير عيونه علي واولهم احمد .. اللي اول مادخلت حاولت اشوف ردة فعله من دون ماينتبه اني اناظره ..
شفته جالس يضرب فخذه بيده وكأنه مقهوووووور من حركته ..
احسن هذا اللي انا ابيه ..
قربت من عند خالتي وسلمت عليها وحبيت راسها .. لكنها سلمت علي ببرود واضح .. حتى مبروك ماقالت ..
مو لازم بموت يعني لو قالتها ..
مديت يدي لسارة اللي كانت جالسة جنب امها .. صافحتها بس .. اصلا هي ماكلفت على عمرها تقوم عشان اسلم عليها سلام زي الناس ..
بعدين صافحت مرام .. واخيرا وليس أخراً .. سلمت على السنيورة نورة اللي كرشتها ماشاء الله تبارك الله واصله لأخر الصالة من كبرها ..
شكلها بشهورها الأخيرة ..
المهم دورت لي كنبه فاضيه وجلست .. كنت مقابله باب الصالة ..
حطيت رجل على رجل وانا ساكته وبس اطلع في وجيههم ..
جالسين يسولفون مع احمد .. اما انا ولاكأني موجوده بينهم ..
بس كنت اصبر نفسي كلها ساعات واروح لشقتي وافتك من وجيههم وغثاهم ..

احمد
شفتوا اللي سوته فيني ..
والله ماأخليها على اللي سوته ..
انا تكذب علي تدخل تغير ملابسها وهي اصلا ماغيرت ..
هين يارنا دواك عندي فوق ..
خلينا نرقى واوريك شغلك ..
ومن زين الوجه حاطه رجل على رجل بعد ..
جلست اسولف مع امي وخواتي وانا احس بحرقه في داخلي ..
كل شوي اناظرها بطرف عيني لكن هي ولا مهتمه ..
وانا سرحان واهوجس .. كانن خواتي يسولفن مع بعض ..
اما انا ماسمعت الا الكلمة الأخيرة ..
نورة : عادي حبيبتي ..وش ترجين من وحده تعودت كل يوم لها رجل ؟؟
شفت الصدمه بعيون رنا بعد هالكلمة ..
بس انا ماقلت شي .. خفت اني افهم السالفة واظلم احد ..
صرخت عليهم : وش فيكم ؟؟ وش ذا الكلام يانورة ..؟؟
نورة وهي تتخصر : ياسلام عليك والله وانا اختك .. اجل جايب مرتك لنا وهي لابسه هاللبس ماباقي الا تورينا عورتها .. هذا اللي ناقص .. وش بقى ماطلعت .. اصلا شكلها بايعتها ولاهامها احد ..
ناظرت رنا وانا ودي اذبحها .. ليش تحطني بهالموقف انا عارف بيصير هالشي ؟؟
انا ادري ان لبس رنا مافيه شي .. بس اهلي مايرضون بهالبس ..
ناظرتها بعين قويه .. لكن هي ماكانت تناظرني .. كانت تناظر نورة ..
شفتها وده ترد عليها .. بس شكلها ماسكه نفسها ..
حبيت انهي هالجدال لانه لو طلع بتبدأ المشاكل من اول وجديد ..
وقبل لا انادي بأسمها عشان تقوم ترقى لفوق ..
دخل بندر علينا وماكن داري ان فيه احد ..
اول مادخل شهق بصوت عالي وهو مطير عيونه : رنـــــــــــــــا ؟؟!
الله يآخذ وجه عدوه .. خير .. على باله الدعوه سايبه ..
صرخت بوجهه بأقوى ماعندي : بندر ياحماااااااااار برى ..
طلع بندر وهو متخرع ..
امي : لاتصرخ على اخوك .. مسكين خرعته ..
احمد وانا الى معصب : ماتشوفينه وشلون داخل ؟؟
امي وهي تناظر رنا : الشرهه مو عليه الشرهه على اللى قاعدتن قباله وماهي حاطه على راسها شي ..
أحمد :يمه وش ذا الكلام ؟؟
امي : أي كلام ياوليدي .. امداها تعبي راسك علينا ..
حاولت اهدي نفسي .. الظاهر مو خالصين من هالسالفة ..
نورة : عادي يمه تعودي .. اللي جاي اشد واشد ..
تدرون وش موقف رنا من هالكلام كله ؟؟
قاعده تقلب عيونها عليهم وتناظر في اللي يتكلم .. بس مستغرب انها مانطقت ولا كلمة ..
أمي : وش اللي اشد ومااشد ..؟؟ تلزم حددوها وتعرف ادبها والا انا اعلمها ..
مسكت يد امي وانا اترجاها : خلاص يمه تكفين .. خلي هالليلة تعدي على خير ..
والتفت على نورة : وانتي بعد خلاص ابلعي لسانك واسكتي ..
نورة بوقاحه قهرتني فيها : ليش ابلع لساني .. ؟؟ ماتشوفين بندر وشلون طارت عيونه عليها .. الظاهر الكل عاشقها .. ويبيها ..
مارديت عليها لاني لو رديت .. راح يكون ردي كف على وجهها يخليها تولد قبل حزتها ..

رنا
سمعتوا وشفتوا كل اللي انقال ..
وتبوني بعد مااشترط ان يكون بين بروحي ..
كنت ساكته واسمع التجريح والاهانات .. بس اللي مصبرني وش هو ؟؟
اني الحين ابطلع واخليهم يتكافخون ببعضهم ..
لما قام احمد ومسك يدي وسحبني وهو يقول : يالله رنا تعالي ..
سمعت نورة تقول : شوي شوي عليها .. تراها نعومه مدري تتصنع النعومه ...
طنشها احمد ومشى فيني الين الدرج ..
سألته وانا مستغربه : لوين ؟؟
ناظرني وكأنه مافهم وش اقصد : مو انتي اللي تقولين ابي الشقه ؟؟
رنا : جايبني لبيتكم وتقولي انتي تبين الشقه ؟؟
احمد وكأنه استوعب : بس الشقة فوق ؟؟
ماصدقته وتوقعته يمزح معي : من جدك تتكلم والا تمزح معي .؟؟
احمد وباين الصدق بعيونه : لا من جد اكلمك .. تعالي معي وبتشوفين بنفسك ..
مشيت معه وانا ساكته بشوف وش آخرتها مع هالمجنون ..؟؟
اجل فيه شقة ببيت اهلها .. من جد تخبل الرجال ..
مادريت بنفسي الا واقفه عند باب كبير شوي ..
احمد وهو يأشر على الباب : هاذي شقتنا
رنا : شقتنا ببيتكم ؟؟
احمد : ايه ..
طيرت عيوني بعدم تصديق : وين شرطي ؟؟
احمد وهو يفتح الباب : هذا شرطك ..
دخل ودخلت وراه بعدم تصديق ..
وقف قبالي : انتي تفرجي عليها .. الين اجيب الشناط اوكي ..
طلع وسكر الباب وراه ..
قعدت اناظر واقلب عيوني وادور ..
ليش يكذبون علي ويقولون كل شروطي تنفذت .. ليش ؟؟
ليش فوق ماهم غاصبيني على شي ماابيه .. يسوون فيني كذ ويظلموني بأبسط حقوقي ..
كانت دموعي بتنزل بس مسكتها ..
خلاص كافي دموع .. يكفي اللي ذرفته قبل ..
انا الحين ببدأ حياة جديدة ولازم اكون قويه عشان ماياكلوني بألسنتهم .. اقصد نورة ..
جلست اناظر في الصالة الصغيرة نوعا ما ..
بس حلوة وتشرح الصدر ..
تأثيثها راقي ورايق ..
قبل الصالة كان المطبخ على اليمين ..
ماكان همي الكبير عشان كذا مادخلته ..
قربت للصالة وجلست .. الكنب مرة مريح ولونه حلو يهدي الأعصاب ..
الوان ودرجات الأخضر ..ممزوجه مع بعض وصايره زي الخطوط .. كانت على كل الكنب والخداديات لونها ساده بجميع الالوان اللي انمزجت مع بعض على الكنب ..
طاولة التلفزيون كانت صغيرة نوعا ما .. اما التلفزيون البلازما كان مرة كبير وحلو منظره ..
في النص سجاد صغير لونها زيتي ساده .. وطاولة خشبيه ساده بلون البني المحروق ..
الستارة كانت خفيفة ولونها ابيض ممزوج مع اللون الاخضر الفاتح ..
موقلت لكم الوان تهدئ الاعصاب ..
خليت عباتي وشنطتي على الكنب ودخلت الغرفة اللي بعد المطبخ ..
اول شي كان فيه سيب طويل بالعرض في آخره حمام ( وانتوا بكرامه ) ..
قربت اكثر واكثر لقيت فيه مغسله جنب الحمام ( وانتوا بكرامه )..
رجعت مرة ثانية الا اشوف دولاب للجزم ( وانتوا بكرامه ) .. في البداية بس يمكن مانتبهت له ..
فيه باب يفصل بين السيب والغرفة الثانية ..
فتحت الباب ودخلت تفاجأت بشكل الغرفة كانت قمة في الروعه ..
تصميمها مرة حلو ويشرح الصدر .. بالوجه كان السرير متربع في النص ..
كان مسوى له درجه طولها تقريبا ربع المتر على كبر السرير ..
لفيت على اليمين الا اشوف التسريحه .. كانت كبيرة وشكلها ساحر خصوصا بالمراية اللي تشوفين جسمك كله فيها ..
قربت اكثر واكثر ..
الا اشوف غرفه مستقله على اليمين بس مفتوحه كلها ..
كانت مرتفعه عن الغرفة اللي فيها السرير والتسريحه ..
صعدت الأرتفاع الا اشوف دولاب كبير بتصميم ذوق .. وبطريقة تحزين ذكيه .. قباله قطعتين من الكنب الفردي وبينهم طاولة صغيرة ..
قربت من عند السرير وجلست عليه .. مريح يالله لو الواحد يرمي نفسه عليه ويناااااااااااااااااام وينسى كل شي كان اريح ..
انتظرت احمد يجيب الشنط لكنه طول ..
قمت وصليت المغرب على بال مايجي .. وبعد الصلاة انتظرت وانتظرت لكنه ماجى ..
غلبني النعاس وانا شبه منسدحه على السرير وغفيت بدون مااحس بنفسي ..


نهاية الجزء

نظرة الحب
03-24-2011, 02:54 AM
الجزء العشرون

احمد
اول مادخلتها الشقه .. وبعد ماشفت استغرابها وتعجبها من الشقة اللي في بيت اهلي ..
فهمت ان عبدالرحمن مافهمها بموضوع الشقة اللي قلت له عنها ..
فحبيت اهرب قبل لاتفتح لي تحقيق سين وجيم ..
طلعت بسرعه وانا اقول لها اني بروح اجيب الشناط واجي وانها تتفرج على الشقة براحتها ..
نزلت تحت وكان وقت آذان المغرب ..
دخلت للصالة وطلعت منها على طول مابي اسمع أي شي من امي وخواتي ..
مريت على الملحق وشفت بندر ..
على طول دخلت عليه وصرخت بأقوى ماعندي : انت ماتستحي على وجهك .. تدخل غلط قلنا ميخالف .. اما انك توقف وتصرخ متفاجأ بوجودها ومن زين الوجه بعد تقول ( وانا اقلده ) رنـــــــــــــــا ..
ناظرني ووده يضحك بس خايف : طيب وانت ليه معصب ؟؟
مسكته مع ثوبه وانا اهدده : بندر والله ان ماعقلت عن سوالفك الأوليه ماتلوم الا نفسك ..
بندر وهو يبعد يديني وبكل ثقة : وش بتسوي يعني ؟؟ بتذبحني مثلا ؟؟
ناظرته وعيوني تتطاير شررها : اذبحك !! هاذي قليلة ..
قرب من عندي وهو واثق : يالله ياولد امي وابوي اذبحني ..
تندمت اني كلمته كذا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
وطلعت ..
طول ماانا امشي للصلاة بالي مو معي .. بالي مع اللي سويته في بندر .. بس ولو بندر غلطان ولازم يتأدب .. والا لو بخليه على هواه بيتمادى ..
بعد ماصليت رجعت للبيت ودخلت الشنط ..

رنا
حسيت بشي عند خشمي يحارشني ..
ابعدته بيدي وانا لسى نايمه ..
بس الى الآن مضايقني ..
فتحت عيوني الا اشوف احمد ..
تعدلت بجلستي وانا متروعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
احمد بحنان : خوفتك ؟؟! سوري ماكان قصدي ..
حسيت بعمري : لا عادي بس حلوة الغفوة ..
احمد بجرأة : انتي الحلوة مو الغفوة ..
حمرت خدودي على هالكلمة بس حاولت امسك نفسي ..
صرفت الموضوع : ليش تأخرت ؟؟ تعبت انتظرك عشان كذا نمت ..
أحمد : عادي ماتأخرت .. نزلت بجيب الشنط لقيته وقت صلاة .. قلت اصلي قبل لا أنزلهن .. وبعد الصلاة شفت اهلي يتقهوون جلست اتقهوى معهم ..
طيرت عيوني وانا منصدمه : تقهويت ؟؟!
احمد وهو مستغرب حركتي : ايه .. ليش وش فيه ؟؟
ميلت فمي وانا متضايقة .. حتى انا ابي اتقهوى احس راسي مرة مصدع .. يعني يروح يتقهوى مع اهله ومخليني هنا بروحي .. ماله حق بصراحه ..
قمت من السرير وانا حدي متضايقة ..

أحمد
حسيت تغيرت مية وثمانين درجه ..
توها وش زينها وتتكلم برواقه .. وش اللي قلب مزاجها ؟؟ ما أدري ..
يوم شفتها قامت لحقتها ..
وقفت قبالها وسألتها بجديه : رنا بالله عليك تقولين لي ليش تضايقتي ؟؟
لفت وجهها عني بدلع واضح .. وصعدت للغرفة الثانية وجلست على الكنبة الفردية ..
صعدت وراها وجلست معها على الكنبة المقابلة لها : مارديتي علي ..
رنا بنعومه وهي تمد بوزها : يعني تتقهوى مع اهلك .. وخليني هنا لحالي ..
ابتسمت على دلعها اللي يليق بها : تبين قهوة ؟؟
مدت بوزها مرة ثانية وبنعومه امثر من قبل : لا مابي .. خلاص دامي ماجيت على بالك .. خلاص مابيها ..
قلت لها بدلع : عيوني الثنتين لك .. الحين اروح اجيب لك قهوة ونتقهوى انا وياك الين نشبع ..
هزت راسها يعني لا وهي تقول بجديه واضحه على عيونها : خلاص قلت مابي ..
وبنفس جديتها قلت : حلفت ..!!
ردت بغرور واضح وهي تلف وجهها عني : مو مشكلة كفر عن حلفك ..
قمت من مكاني وجلست عند ركبها ..
مسكت يداتها بيديني وانا اقول : افااااااااااااااااا .. ترديني ..
لفت علي وسحبت يدينها شوي شوي وهي تقول : ماأردك بس خلاص عفتها ..
رجعت مسكت يداتها : واللي يقولك يطلعك ويشربك احلى كبتشينو وش تقولين له ؟؟
شفت ابتسامتها تتوسع الين بانت اسنانها ..
لما شفتها كذا ابتسمت معها وانا استعجلها بالكلام : هاه وش تقولين له ؟؟
سوت نفس الحركه وسحبت يداتها شوي شوي وهي تقول : اممممممممم اقوله هذا اقل واجب تسويه لي ..
حدقت عيوني عليها وانا مو معجبتني الكلمة بس بلعتها .. تستاهل بس مو لهدرجه تقعد تغتر علي ..
ناظرتني نفس النظرة وهي تقول : انت اللي قلت لي قولي .. لايكون بس ماعجبك قولي ..
مشيتها لها وانا احط يدي على عيني : على عيني ( بعدين حطيتها على راسي ) وعلى راسي بعد .. وشتبين اكثر من كذا ..
رنا : ابي سلامتك ..
قمت من عندها وانا اقول : الشناط برى تبين ادخلهن عشان تغيرين ..

رنا
قمت من الكنبه وانا اقول : ياليت ..
طلع شوي وجى وهو يسحب الشناط ..
احمد : كم يبغى لك وتجهزين ؟؟
جلست على السرير وانا مالي خلق اطلع : احمد ..
وسكت ..
رفع حاجبه وهو مستغرب ..: وشو ؟؟
قلت وانا متضايقه : اممممممممم اقول بسسس ..
وسكت
احمد وهو يقرب لمي : قولي وشو ؟؟
رنا : مابي اطلع ..
احمد رفع حواجبه وقرب اكثر واكثر : ليش وش فيك ؟؟
رنا : احس اني تعبانه ولا لي نفس على الطلعه ..
احمد : والكبتشينو ؟؟
هذا اللي همه بس .. بس اشتهيته ..
قلت له وانا اناظر في عيونه وبكل دلع : يعني ماتجيبه لي هنا ؟؟!
ابتسم على حركتي وقرب وقرص خدي بقوة : أمووووووووووووووووووت انا على اللي يدلعون .. اجيبه وليش مااجيبه ؟؟ كم عندي رنا انا .. وحده وووو..
وسكت ..
ميلت فمي وغمزت له وانا اقول : وحده وعاله قلبك صح ..
مسك خشمي خفيف وهو يضحك : جبتيها وانتي صادقه .. بس والله احل عله على قلبي ..
ناظرته بغرور وانا اضيق عيوني : بمشيها لك هالمرة .. بس المرة الجاية لو قلتها بزعل منك .. وجرب زعلي ..
احمد وماعجبه كلامي وقال بلهجة جدية : تعرفين تهددين بعد ؟؟
رنا : مو كلنا بشر ولنا نفس الصفات والطبايع ..
احمد : مو كلنا ..
رنا : بس اغلبنا ..
احمد : انزين على ماتبدلين وتآخذين راحتك يكون اذن العشاء بصلي وبجيب الكبتشينو .. اوكي ..
رنا : لا تتأخر ..
أحمد : ان شاء الله ..
مشى لعند الباب ولما بغى يطلع ارسل لي بوسه وطلع ..
ضحكت على خباله .. مهوووس هالرجال ..
قمت وفتحت شنطتي الا مافيه الا القلة القليلة من الملابس ..
ملابسي الباقية ماجبتها .. على اني بزور اهلي واجيبها معي ..
المهم تذكرت امي .. على طول ركضت للجوال وكلمته ..
وكلمت سدومه بعد .. ليتي اجيبها اليوم قبل بكره ؟؟
بس مو مشكله بقول لأحمد اذا رحت ازور امي بكره اني بآخذ سدوم معي وبشوف وش يقول ؟؟
رجعت للشطنه وجلست ادور على شي البسه مالقيت ..
اخذت الروب والمنشفه ودخلت الحمام وتروشت ..
بعد ماطلعت رحت للغرفة وقفلت الباب ..
جلست مرة ثانية احوس ..
بصراحه احترت وش البس بهالوقت .. لاهو وقت فستان ولاوقت بنطلون والتنورة قبل شوي لابستها .. حتى ماهو وقت بجامه ..
جلست على السرير وانا حاطه يدي على فمي وافكر : ياربي وش البس ؟؟ ياربيــــــــــــــه .. امممممممممممممممممممممممم .. البس فستان .. لا لا يحسبني الحين متكشخه له .. لا لا مابي .. انزين البس بنطلون .. لا لا .. البنطلون راح يبين كل جسمي وانا استحي اول مرة والبس عنده بنطلون .. طيب ياربي وش ازين ؟؟ اممممممممممممم اقعد كذا بروبي احسن لي ..
جلست اضحك ضحكه هستيريه وانا اتخيل شكلي بالروب وهو داخل علي .. تتوقعون وش ردة فعله ؟؟ اكيد بينبسط والا ... هههههههههههههههههههههههههههههه

احمد
اول مانزلت للصالة وكنت ناوي اطلع الا اسمع امي تناديني ..
امي : احمد
رجعت : هلا يمه ..
امي : وراك مستعجل ؟؟
طيرت حواجبي ..مدري وش ارد او اقول : لا عادي ..
امي : اجل تعال اجلس معنا ..
ماحبيت اكسر بخاطرها .. جيت وجلست ..
امي : هاذي المرة الثانية اللي تنزل من عندها وعلى طول تطلع من دون ماتقول شي ..
احمد : بس انا قعدت وتقهويت معكم ..
امي : بس ولو .. اذا نزلت من عندها تصير غير ..
تنهدت من داخلي بدينا بالغيرة : وشلون يايمه غير ؟؟
امي : يعني ماودك تكلم احد ..
احمد : عادي يمه الله يهديك لاغير ولاشي .. هذاني جالس معك ..
خواتي كانن ساكتات .. الله يستر لايكون هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ..
اذن العشاء وافرج لي ..
صبرت خمس دقايق .. وبخلال هالخمس دقايق كانت امي بس تلومني وتعاتبني على ايش ماادري ؟؟ تطلع أي شي ..
احمد : انزين يمه بروح اصلي واذا جيت ان شاء الله نقعد ثانية ..
ماانتظرت ردها .. حبيت راسها وطلعت ..
صليت العشاء وعلى طول على كافيه .. خذت لي ثنين كبتشينو ودونات وسينبون ..
لما وقفت عند باب البيت توهقت ..
لو الحين امي وخواتي الصالة كيف بدخل هالاكل ..
والله ان يسوون لي سالفة مالها اول من تالي ..
فتحت شنطه السيارة ونزلت .. جلست ادور على كيسة مخفيه او أي شي اخبي فيه الاكل ..
لما لقيت حطيته فيها ودخلت البيت ..
اول مادخلت الصالة لقيتهم موجودين شكلهم ماتحركوا من مكانهم ..
احمد : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
أحمد : يمه برقى تبين شي ؟؟
امي وهي لافه وجهها عني : سلامتك ..
تضايقت من ردها .. بس وش اسوي ؟؟
رقيت لفوق ودخلت لشقتي وقفلتها بالمفتاح ..
فتحت الباب الاول ودخلت .. حتى الباب الثاني مسكر فتحته ودخلت ..
ولما دخلت استقبلتني ريحة عطر قوية شقت خشمي من قوتها ..
التفت يمين يسار ادورها .. مالقيتها ..
قربت شوي شفتها جالسه على الكنبه بالغرفة الثانية ومعطتني ظهرها ..
تنحنحت عشان تنتبه لي : احم احم .. تراي جيت ..
من دون ماتلتفت : حياك الله ..
استغربت حركتها ..
قربت لين وقفت ورى الكنبة اللي جالسه عليها : رنا ممكن تآخذين مني الكيس ..
يوووووووووووووووه كيف نسيت اوخر الكيسة المخفيه ... الحين وش بتقول عني رنا .. يالله ..
بحركه سريعه سحبت الاكياس اللي جوا ورميت الكيس المخفي بعيد ..
اصلا متى تحركت ست الحسن والجمال من مكانها عشان تشيل الاكياس ..
شفتها توقف وهي معطتني ظهرها ..
شوي الا تلف هي وشعرها وتقرب من عندي ..
ناظرتني بعيونها السود .. وناظرتها ..
عيونها تلمع بلمعه غريبه عجزت افسرها ..
مدت يدها بتآخذ الكيس وهي الى الآن تناظرني وانا بعد اناظرها ..
وقبل لاتقرب من الكيس ..
وبلمح البصر طاحت على الأرض بلحظة وحده من دون شعور ..
شفتها تنهار قدامي وتغمض عيونها اللي سحرتني ..
صرخت بأقوى ماعندي لكن كانت صرختي بداخلي ..
طحت معها ولكني طحت على ركبي .. تركت الاكياس من يدي ..
وجلست اناظرها وهي طايحه ..
احس بشعور غريب تجاهها .. احس ودي احضنها بس مقدر ..
ودي اشيلها بس مقدر .. ودي اساعده بس مقدر ..
قربت من عندها بخوووووووووووووووووووووف وليتكم تحسون بالخوف وانا اقرب ..
شعور عجزت افسره .. شعور يقولي انها بخير بسسسسسسس فيها شي ..
بس وش هو ؟؟ ليتني اعرفه ..
بصوت مبحوح وانا مذهول من الموقف : رنـــــــــــــــــــــــــــا .. رنـــــــــــــــــــــــــــا ..
وانفجرت اصيح واصيح .. عجزت امسك نفسي ..
بدون شعور مني شلتها بكل يديني وضميتها بقوة واقوى ماعندي وانا اصيح .. وماسكتت .. الا لما حسيتها تتحرك بين يديني تبعدني عنها ..
مسحت دموعي بسرعه لاني مابيها تشوف ضعفي ..
قومتها من على الارض وجلستها على الكنبه ..
بكل خوف : انتي بخـــير ...؟؟

رنا
لما سألني وحسيت الخوف بعيونه : انتي بخير ؟؟
عجزت اتحمل شوفته كذا .. حسيته يعاني مثلي .. بس مو اكثر مني ..
بلعت ريقي بصعوبة وتكلمت بصوت مخنوق : انا بخير دامك جنبي ..
شفت ابتسامته الحزينه بعد اللي قلته لاني عارفه مو مصدق اللي قلته : انا جنبك وبظل طول عمري جنبك لأخر يوم في حياتي ..
خفت لما جاب طاري الموت : لا لا تقول موت .. تكفى احمد لاتروح وتخليني .. لاتخليني مثل ماخلاني مشعل .. تكفى احمد ..
وجلست اصارخ واعيد في هالكلام : لاتتركني مثل ماتركني مشعل ..
قام وحاول يهديني وهو يضمني لصدره .. بالموت هديت ..وارتخت عظامي وحسيت اني غفيت ..

احمد
لما شفتها تصارخ تذكرت امس لما سوت نفس السالفة .. قمت وضميتها لصدري وهي جالسه على الكنبه وجلست اقرى عليها الين هدت ..
لما ناظرت فيها لقيتها نايمه ..
ماهان علي اخليها نايمه على الكنبة ..
شلتها وابتسمت .. وتذكرت لما شلتها مرتين وكانت حامل ..
الله لايعيد ذيك الايام ..
سدحتها على السرير وغطيتها ..
جلست شوي عندها الين حسيتها راحت في سابع نومه ..
قمت وفتحت شنطتي وطلعت لي بجامه قطنية سوادء مخططه بأبيض ..
رحت للحمام واخذت لي دش بااااااااااااااااااااارد يبرد علي عقب اللي صار ..
لبست البجامه وطلعت وانا على راسي المنشفه ..
وقفت عند التسريحه نشفت شعري .. سحبت عطر من الشنطه .. تعطرت ومشطت شعري ..
قربت من السرير وانسدحت من الجهه الثانية ..
ماتجرأت اقرب من عندها او حتى المس يدها ...
بصراحه هالموضوع صار يضايقني .. مرتين يصير لها هالشي .. ياربي من ايش ؟؟
قررت اني افاتحها بالموضوع وافهم منها السالفة ؟؟
بس اخاف ماتقولي .. اصلا وشلون بتقولي وهي شكلها ماتذكر وش صار لها امس ؟؟
لو هي متذكره كان سألتني على الأقل ..
لا مااتوقع تدري .. ياربي وش ذا الحيرة اللي انا فيها ؟؟

رنا
فتحت عيوني ..
الا القى نفسي على السرير ..
التفت حولي ..
اشوف احمد حاط يدينه تحت راسه ويفكر وسرحااااااااااااااااااااااااان ..
قلت بصوت ضعيف ومخنوق : أحمد ..
على طول التفت احمد لي .. خرعني بعجلته ..: انتي قمتي ؟؟
هزيت له راسي يعني ايه : ايه قمت .. وش فيك انت ؟؟
طير عيونه وكأنه مافهم سؤالي : انا ؟؟! لا انا مافيني شي .. انتي وشلونك ؟؟
عدلت جلستي وقعدت : انا بخير .. ( وانا ابتسم ) شكل غفواتي صارت كثيرة .. الا وين الكبتشينو اللي وعدتني فيه ؟؟ لاتقول ماجبت ..

احمد
بغيت الفها بطراق يصحيها ..
تستهبل علي ذي ..
وشلون تقول وين الكبتشينو ؟؟ وهي اللي قامت ومدت يدها بتآخذه مني ..
بس جلست افكر .. يمكن صدق ماتدري عن نفسها ..
يمكن صدق ماتستهبل علي ..
اصلا باين عليها صادقه ..
خلني اجاريها وبشوف وش نهايتها ؟؟ بعرف اذا هي تلعب علي او صادقه ..
رديت لها بنفس الابتسامة : الكبتشينو برد وحضرتك نايمة ..
قالت بدلع : وليش ماقومتني ؟؟
احمد : ماحبيت ازعجك .. شفت نايمه ومرتاحه بالنومه قلت الكبتشينو لاحقه عليه ..
قامت من السرير وهي تقول : حتى ولو كنت مشتهيته .. بس ميخالف بشربه حتى ولو كان بارد ..
ضحكت على شكلها وهي تقرب للأكياس ..
شفتها تفتح الأكياس : واوووووووووووو .. دونات .. وسينبون .. ياسلام .. ( وهي تناظرني ) كنك حاس اني جوعانه ..
قلت بقلبي .. اذا ماحسيت فيك من احس فيه اجل ..
شالت الأكياس من على الأرض وحطتهن على الطاولة : يالله تعال خلنا نآكل ..
جلست على الكنبة وجلست تطلع الاكل من الكيس وترتبه ..
قمت من على السرير وجلست قبالها وانا ودي آكلها هي وشكلها ولبسها وحركاتها ..
كانت لابسه فستان أحمر بلون الدم .. شيفون .. بدون اكمام .. بسيور شفافه عريضه ومتكرمشة وفتحه صدر واسعه ومربعه ..
وطبقات خفيفة من الشيفون الناعم من اول الصدر الى تحت الركبه بشوي وكانت تطلع ركبتها اذا جلست ..
لابسه شبشب احمر ريش .. وحاطه روج احمرررررررررر صارخ وكاحله عيونها بالاسود ورموشها كانت كثيفه وتبان كثافتها اذا رمشت ..
لابسه حلق احمرررر طويل ناعم .. وفاكه شعرها ومخيلته براحته من دون ماتحط فيه شي ..
شكلها مرة يجنن .. يخلي الواحد غصب يناظر فيها ولا يصد عنها ..
رنا : تراك طولت وانت تناظرني ..
حسيت بنفسي .. من جد من زمان وانا اناظرها .. رمشت بعيوني : سوري بس سرجت شوي ..
بكل ثقة قالت وهي ترفع خشمها : اكيد فيني ..؟؟ ( وبدلع ) صح ..
ماقدرت اقول بعد كلمه صح الدلوعه الا : صح ( وانا اقلدها )
مدت لي الكابتشينو وهي تقول : اشربه لايبرد زياده على كذا ..
اخذته منها وانا اقول : خلاص صار دافي يوم لمسته يدينك ..

رنا
استحيت لما قال هالكلام ..وحمرت خدودي ..
قلت اغير الموضوع : تبغى سينبون والا دونات ؟؟
احمد :اللي يجي منك ..
حطيت اصبعي عند فمي وانا اقول : اممممممممم اذا علي انا ماراح اعطيك شي ..
رفع حواجبه : ليش ؟؟ ترى حتى انا جوعان زيك ..
رنا : خلاص رحمتك ..
قطعت له قطعه دونات سكر : سم ..
احمد وهو يمد يده : سم الله عدوك .. قولي آمين ..
رنا : آمين ..
جلسنا نآكل ومن زود الجوع اكلنا كل الأكل وشربنا معهم الكبتشينو الثلج .. بس كان طعمه لذيذ بسبب الجووووووووووووع .... هههههههههه

احمد
طول ماانا أكل كنت اهوجس .. ياربي افاتحها بالموضوع والا لا ..
حتى لو فاتحتها وش بقول ؟؟
شكلي انسى السالفة ازين لي ..
لا لا .. مراح انساها .. واذا رجعت لها مرة ثانية وش اسوي ؟؟
يعني يصير اصبر على هالحال من دون مااعرف وش السالفة ؟؟
اقولها ليش طحتي ؟؟
اخاف تقول متى طحت .. وتبدأ هي تسألني بدل ما أسئلها انا ..
وش ذا الورطه الحين ؟؟؟
اموووووووت واعرف وش السالفة ...؟؟
رنا : سرحانك صاير كثير .؟؟؟ مو
ابتسمت لها : لا عادي بس مشغول بالي شوي ..
رنا : الله لايشغله الا بطاعته ..
احمد : آمين ..
حبيت اغير جو تفكيري كله فسألتها : رنا ممكن اقولك شي ؟؟
رنا : تفضل ..
أحمد : لاتزعلين مني بسسسس .. انا ادري يارنا لبسك مافيه شي وعادي بالنسبة لي بس اهلي مايتقبلون .. فليش تحرجيني عندهم خصوصا اني قايل لك غيريه ..
رنا : احمد مو مسألة احرجك او لا .. بس دام انا مقتنعه باللي اسويه فليش تجبرني على اني اسوي غيره ..
أحمد : حتى لو كان عشان خاطري ..
رنا : خاطرك ؟؟؟! احمد انا متعودة البس كذا قدام اهلك .. مشعل الله يرحمه ماكان يقولي شي .. واهلي تعودوا علي وعلى لبسي ..
طيرت عيوني .. : كنتي تلبسينه ايام اخوي ..؟؟
ابتسمت على تفاجأي : ايه وعادي مايقولي عشان اهلي زيك ..
ضحكت وانا اقول : ههههه انزين ليش نورة قالت لك هالكلام ؟؟
قالت بحزن : يعني ماعرفت قصد نورة ..؟؟
من جد ماكنت فاهم .. بصراحه ماعرف لسوالف الحريم : وشو قصدها ؟؟
رنا وهي متضايقة وتقول بصوت عالي وكأنها بتطلع اللي جواها : قصدها تقول لك .. حتى انت يا أحمد ماقويتها .. تحسب مشعل رافض لبسي وساكت .. وانا اللي راكبه راسه .. وجيت عاد انت على قولتهم وكملت الباقي ..
جلست اضحك الين تقطعت مصاريني ..وربي سوالف حريم بايخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. على العموم يارنا عشان خاطري حاولي تتجنبينها قدر الأمكان ..
قالت بثقة : اصلا وش علي منها ؟؟ انا بشقتي ولا احد له دخل فيني ..
عجبني تفكيرها وصفقت لها :: وانا اصفق قلت : يعجبني الواثق والحكيم ..

رنا
ايه نسيت سالفة الشقة ..
رفعت حواجبي وانا معصبه على الأخير ..
قبل لا أنطق قال : تونا نقول واثق وحكيم .. ليش العصبية الحين ؟؟
ناظرته بعين قويه : يعني ماتدري ؟؟ ليش تكذب علي وتقول نفذت كل شروطي ..
احمد ببلاهه : ماكذبت وكل اللي قلتيه نفذته ..
رنا بعصبية : تسوي نفسك برئ .. تحط لي شقة فوق اهلك وتسميها شقة وتنفيذ شروط ..
احمد بحزم : مو كنتي تبين شقة بروحك ؟؟؟
رنا : ايه بس مو فوق اهلك ياحكيم زمانك ..
احمد : هي شقة وخلاص والا لازم تكبرين السالفة ..
رنا : اصلا هي كبيرة بكذبك وافترائك ..

احمد
احسها زودتها كثير .. وكله عشان ايش ؟؟ عشان شقة وياليت عاد ماسويت لها اللي تبي .. سويته لها وتتكلم بعد وتخانق ..
انا مدري وشلونا رضيها ذي ؟؟
كل ماقلت روقت وصارت احسن .. ترجع تنقلب ولا كأنها رنا اللي كلامها ينقط عسل ..
احترت معها .. اجيبها يمين تجيبها لي يسار ..
والمشكلة عليها لسان زي السم مغير يجرح ..

رنا
ياكثر مايسرح .. احسن خل يلهى عني شوي ..
قمت بعد ماشبعت وحمدت ربي ..
طلعت من الغرفة ورحت للمغسلة فرشت اسناني ورجعت ثانية ..
انسدحت على السرير تغطيت وقبل لا أغمض عيوني ..
احمد : وان شاء الله الأكل من بيضفه ؟؟ لايكون انا ..
رفعت الغطاء وقعدت : وليش ماتضفه انت ؟؟ والا تبيني اضف الأكل واقوم اغسل يدينك بعد ماتخلص.. وش رايك انت ؟؟
قال وهو يبتسم .. ادري بس عشان يحرني : مو شينه والله ..
نرفزني فقلت له عشان اضايقه : مو منك ؟؟ من اللي قايم من نومته ومكلمك ..
احمد وهو يضحك بصوت عالي : هههههههه تكفين عاد ياسندريلا زمانك .. تصدقين تكرمتي علي بسماع صوتك اللي ينقط سم ..
انا كلامي ينقط سم .. طيب يا أحمد ..
اوووووووووووووووه بعد . نسيت اغير ملابسي ..
اووووووف مالي خلق اقوم .. ادري بيتريق علي ومايخليني بحالي
اخاف يقول من حماسها للنوم نست تغير .. احسن شي اصبر لين ينام بعدين اغير .. ولو انام في هاللبس ترى مو شينه ..


يتبع ...........

نظرة الحب
03-24-2011, 02:58 AM
تكملة الجزء العشرون ..

احمد
ودي اعرف هي تتضايق مثلي لما اسبها واجرحها..
والا مايهمها .. بصراحه عجزت افهم لها ..
ضفيت الاكياس وطلعتهن برى .. ..
غسلت يداتي وفرشت اسناني وانا ناوي اناااااااااااااام .. احس اني مصدع ..
دخلت الغرفة سكرت الأنوار ودخلت تحت الغطاء .. ونمت وانا احاول انسى انها موجوده ..

رنا
قمت على آذان الظهر ..
تمغطت بقوة وانا احس اني بتقطع ..
تسندت شوي وانا حاسه بتعب عقب هالنوم المتواصل ..
التفت جهة احمد لقيته يتحرك ..
شوي الا بسم الله يفتح عيونه ويبتسم ..
ناظرته بعين نص مفتوح هوانا اقول بقلبي .. سلامات .. مشاء الله عليه من الرواقه قايم يبتسم ..
قعدنا تبادل النظرات .. انا اناظره مستغربه من ابتسامته وهو يناظرني والى الآن مبتسم ..
تصدقون عاد زهقت من مناظره ..
ابعدت الغطاء عني وقمت ..
انفجر من الضحك اول مامشيت ..
التفت عليه وانا ودي افلقه بأي شي قريب من عندي .. نرفزني بضحكته على هالظهر والواحد ماله خلق ..
سفهته ومشيت ..
احمد وهو الى الآن يضحك : هههههه وربي انك تحفه .. حتى ماعندك وقت تغيرين ملابسك اللي عليك .. نايمه بفستانك .. اذا مالك خلق ورى ماقلتي لي ابدل لك .. ترى عادي مابيننا شي .. ( وغمز وهو يقول ) والا ..
حسيت بنفسي وانا ابتسم بخجل .. ناظرت بملابسي ..
مو قلت لكم بيعلق علي .. وهذاه علق ..
ثبت بمكاني بكل ثقة : وانت وش اللي حارق رزك ؟؟ انام زي ماابي والبس زي ما أبي ؟؟
احمد وهو يرفع يدينه لفوق وهو يتمغط : صح انا وش دخلني ؟؟ بس لو قمت الحين عليك وسدحتك على الفراش بتعرفين وش دخلني انا ؟؟
طيرت عيوني على كلامه .. وخفت .. صديت عنه ورحت لشنطتي ..
طلعت لي بنطلون جنز ماسك على الجسم .. وبلوزة قطنية طويلة الى نص الفخذ بأكمام قصيرة لونها فوشي ..اخذت لي ملابس داخلية وسحبت المنشفة وطلعت من الغرفة وانا مااشوف قدامي ..
دخلت الحمام وانا الهث .. تتوقعون يسويها ويسحبني للفراش غصب ..
هالفكرة هاذي بمجرد التفكير فيها خلتني اصيح بدون مااحس بنفسي .. بس بصمت كالعاده ..
جلست فترة وانا اصيح .. بس قطع علي صوت طرق خفيف على الباب ..
مسحت دموعي بسرعه وتكلمت بصوت عالي : خيــــــــــــــــر ؟؟
احمد : ساعه ..
سكت ولا رديت عليه ..
غسلت وجهي وتوضيت .. فكرت اني مااغير الا بالغرفة دامه بيدخل الحمام يمديني اغير ..
حطيت المنشفة على كتفي وضميت ملابسي وطلعت .. لقيته واقف عند الباب ينتظرني ..
مشيت وخليته لكنه وقفني وهو يمسك ذراعي ..
مسك وجهي ووجه لوجهه ..
نزلت عيوني مابي اناظره احسب ستفرغ لو شفت وجهه ..
أحمد وهو متضايق وبان هالشي على صوته : تصيحين ؟؟
كيف عرف .. لايكون واضح على عيوني .. اووووووووووووف ..
سكت .. اصلا وش بقول لو تكلمت ؟؟
احمد بحنان وهو يمسح على خدي : رنو اذا تتوقعين اني بجبرك على شي انتي ماتبينه فأنتي غلطانه .. انا مستحيل اسوي شي الا برضاك .. ( وضغط على راسي وهو يقول ) حطي هالشي براسك مستحيل ..
قرص خدي بيده وحب يده ..
مشى ودخل الحمام وسكر الباب ..
اول ماسمعت صوت الباب رحت اركض للغرفة وقفلت الباب مرتين من الخوف ..
وبحركه سريعه غيرت ملابسي وجلست اعدل شكلي بسرعه قبل لايطلع ويدق علي الباب ..
مشطت شعري وربطته فوق على شكل حصان .. كحلت عيوني كحل خفيف بدون ماسكرا وروج وردي خفيف .. تعطرت بعطر خفيف ..
وفتحت قفل الباب وليس الباب ...
جلست اصلي واسمع يدق الباب .. بغيت اضحك بالصلاة استغفر الله .. بس مسكت نفسي ..
شوي بعدين انفتح الباب ..
دخل .. اما انا كملت صلاتي ..

دخلت للغرفة بعد مامليت وانا ادق الباب ..
اثاري الأخت مسكرته على فاضي ..
بدلت بملابسي بسرعه ولبست ثوبي ورتبت شعري وتعطرت على بال ماتخلص صلاة ..
جيت من وراها ووقفت انتظرها تسلم ..
سلمت ووقفت عشان تبعد شرشف الصلاة عنها .. الا تلقاني بوجهها ..
رنا وهي تحط يدها على قلبها : بسم الله روعتني ..
أحمد : بسم الله عليك ليش تتروعين ؟؟
رنا وهي تميل فمها : واقف وراي وتقول ليش تتروعين ؟؟
ابعدتها بيدي وانا اقول : يالله عاد لاتسويها سالفة .. ماصار الا خير ...
صفيت وصليت ..
وبعد ماخلصت ..
التفت عليها لقيتها جالسه على السرير .. وسرحانه ..
قربت لمها وجلست جنبها : اللي مآخذ عقلك ؟؟
التفت علي وهي الى الآن سرحانه : من غيرها ؟؟ اكيد بنتي .. مشتاقه لها ..
وبحماس اكثر وهي شوي وتدخل في وجهي : تكفى احمد ودني لها .. الله يخليك والله مشتاقه لها ..
رفعت حواجبي مستغرب حماسي : الحين ..
وبحركه عفوية منها : ايه الحين الله يخليك .. احب يدك ..
وبدون شعور مني سحبت يدي وحبتها ..
ابتسمت على حركتها .. كأنها بزرة وهي تطلب منك شي ..
بس استانست لما حبت يدي .. بس تضايقت لما شفت يدي ومطبوع على روج ..
ضحكت : ههههههه .. هاذي بوسه من شفايفك والا من روجك ..
حسيتها انحرجت وحمر وجهها .. قامت بتبعد عني لكني مسكتها بقوة ..
جلستها في حضني وضميتها بقوووووووووووووووووووووووة وانا اصارخ بأذنها واقول : أمووووووووووووووووووت فيك .. اموووووووووووووووووت فيك ليش ماتفهمين علي ليش ؟؟
جلست تقاومني عشان تبعد بس ماقدرت ..
كنت متمسك فيها بقوة ومابي ابعد عنها ..

رنا
كأني بزرة انا وطلباتي ..
بس انا معذورة .. كنت قبل لما اطلب شي من مشعل الله يرحمه ويقعد يتغلى كنت احب يده عشان يوافق ..
فشي طبيعي بسوي في احمد اللي احسه مايستاهل حبة اليد ..
ولا بعد يتشرط يقول مو من شفايفك ..؟؟ يحمد ربه بعد غلطت وسويت هالحركه والا والله مايشوف مني ريق حلو لو يموت ..
لما تفشلت قمت بلقط وجهي عقب الحركه لكنه مسكني وجلسني بحضنه وضمني وجلس يصارخ احبك ومدري ايش ..؟؟
عجزت اتحمل حسيت اني بموت وانا بحضنه ..
حاولت ابعد لك ماقدرت كان اقوى مني .. يوم مالقيت لي حل .. ارخيت عظامي عشان اقدر افلت ..
ومن جد نجحت خطتي لما رخيت عظامي .. ارخى شده يدينه .. وفلت ...
طلعت اركض لبرى ..
بغيت اروح للحمام لكني تراجعت .. طلعت للصالة وجلست وانا احاول اضبط تنفسي .. احس جسمي كله احمر وشاب نااااااااااااار ..
حسبي الله على ابليسه .. كذاب ويقول مراح اسوي شي الا براضك ..

احمد
لعبت علي وهجت ..
اصلا وش بأرجي من وحده متعوده على هالحركات وعندها خبرة مو مثلي ..
بس مصيري افهم عليك يارنا واقعد العب عليك .. بس شويه صبر ..
طلعت للصالة وشفتها جالسة عل الكنب : تبين تروحين لأهلك ؟؟
قالت بدون ماترفع راسها : ايه ..
احمد : كم يبغى لك وتجهزين ؟؟
قامت بسرعه وجات لجهتي : جاهزة بس اجيب عباتي ..
احمد : يالله انتظرك ..
دخلت بسرعه وطلعت اسرع ..
لبست عباتها وطلعنا .. نزلنا تحت ..
دخلنا الصالة ..
امي ونورة جالسين ..
احمد + رنا : السلام عليكم ..
امي + نورة : وعليكم السلام .
امي : قربوا تقهووا ..
قربت انا بس رنا واقفه ..
التفت عليها : قربي ..

رنا
مابي مو غصب اجلس اتقهوى ..
بس يوم قال قربي .. مالي حيلة الا اني اقرب ..
جلس احمد على الأرض معهم .. اما انا جلست على الكنبة ..
نورة اول ماجلست : لايكون تبينا نقرب لك القهوة عندك آنسة رنا ..؟؟
شفت احمد يضحك .. مدري يضحك على هبال اخته .. والا على عشان مايتوتر الموضوع ..
قلت لها وانا مافكيت النقاب عن وجهي : لا مايحتاج تتعبين نفسك .. مابي قهوة ..
نورة الا تحارشني : يعني خلاص ماتبين قهوة .. ماتفتشين تقل جالسة مع غرب ..
رنا : والله يانورة ماعرفنا لك .. اذا فتشنا مو معجبك شكلنا وبتنقدين .. واذا تغطينا قلتي ورى ماتفتشين كأننا غرب ..
احمد وهو يضحك : هههههه اذكروا الله..
قلت بنفسي انت تنطم وتسكت وتبعد بعيد .. وتخليني اتفاهم معها ..
نورة وهي تضحك مع اخوها : هههههههه عادي نسولف مع بعض ..
مسكينه تحسب اني ميته على سواليفها والا ابيها تسولف معي ..
سكت وانتظرته يخلص قهوته ..
بس انقهرت لما شفته مرووووووووووق على الآخير وقاعد يشرب واحد ورى الثاني وهو يسولف مع امه واخته المصون ..
نورة وحست اني متضايقة لاني كل شوي اقول اووووووووف .. والله بصوت واطي كيف سمعتها ما ادري ؟؟
نورة : حبيبتي انصحك تفتحين نقابك لانك بتحترين ويمكن مكياجك يخرب .. لان احمد شكله مطول ..
ناظرت احمد وانا ودي اقوم واخنقه .. تحسبون فهم علي .. لا والله الا مد الفنجال لنورة وهو يقول : صبي ..
شوي وبيغمى علي من بروده .. بس قلت بصبر شوي وبشوف نهايتها ؟؟
فتحت النقاب لاني من جد احتريت ..
نورة : مو قلت لك بتطولين .. زين ماسويتي والله ..

احمد
ليتها مافكت نقابها ..
انا ادري مافكته الا انها ناوية شر ..
انا ماطولت في القهوة بس من جد كنت محتاج شي يروق لي مزاجي ..
كنت اذا بغيت اقولها يالله شفت امي تفتح لي سالفة وماحبيت اكسر خاطرها ولا اسولف معها ..
وعلى المنوال ..
رنا وهي تميل فمها وتتصنع الابتسامة غصب .. اصلا مو لايقة عليها : شكرا نورة على حرصك فيني ..
نورة : وش دعوى ؟؟ انت الغالية مرة الغالي احمد ..
رنا : كلام ينقط زي العسل .. جعله دوووووووووم ..
نورة : آمين ..
شفت رنا تناظرني وكأنها تستعجلني ..
لاحظت علينا نورة ..: عادي وانا اخوك .. قوم انت وزوجتك روحوا لمشوراكم شكل زوجتي ماتقدر تتحمل تجلس معنا ولا دقيقة ..
احمد : من قال هالكلام ؟؟ هذاها جالسه ولا قالت شي ..
نورة : مايحتاج تقول .. يكفي عيونها اللي بتطلع من مكانها وهي تناظرك ..
رنا كانت متابعه الحوار بيني وبين رنا وشكلها معصب ..
احمد : لاتسويها سالفة يانورة .. رنا ماقالت شي ..
سمعت صرخه من رنا وهي توقف ..
رنا بعصبية وشرار يطلع من عيونها : كفاية انت واختك .. من جد مصخرة .. وانا اخوك وانا اختك .. تتكلمون عني وكأني صنم عندكم مافيه مراعاة لمشاعري ..
قامت نورة وهي معصبة : والله مالمصخرة الا انتي ووجهك ..
رنا وهي تأشر بأصبعها على نورة : انتي تنطمين مابي اسمع صوتك .. فهمتي والا لا ؟؟
نورة وعصبت زيادة : انطم ؟؟! الظاهر انتي اخذتي اكبر من حجمك .. ربي لاتسلط علينا ألد أعدائنا ...
بغيت اضحك على دعاء نورة .. الخبلة تقول ألد أعدائنا .. لهدرجه هي كارهه رنا ..
ضحكت بداخلي وانا متوهق برنا .. والله ان تشرشحني بالسيارة .. الله يعيني عليها ..
ناظرتني رنا وهي تحاول تهدي : أحمد انا بطلع برى انتظرك .. مااتحمل اشوف اشكال زي هالأشكال ( وهي تأشر بأصبعها على نورة من فوق لتحت )
طلعت رنا ..اما نورة الى الآن منقهرة من حركة رنا .. وانها طلعت وسفهتها ..
نورة وهي تجلس وتآخذ نفس : هين وين بتروحين مني ؟؟ مصيرنا نتواجه ..
حبيت راس امي وطلعت وانا اضحك على نورة وكرشتها وهي تهدد ..
يالله حسن الخاتمه بس ..
طلعت لقيتها واقفه عند الباب ولابسه نقابها ..
طلعت للشارع ولحقتني لكنه سكرت الباب بأقوى ماعندها ..
ركبنا السيارة وانا بفمي ضحكة ودي اطلعها بس مقدر .. اخاف تطيش علي زي البيبسى وتمليني.. خلني ساكت ابرك لي ..
طول الطريق وهي ساكته وماتكلمت .. اشوى ..
توقعت اول ماتركب بتنفجر بالهواش والصراخ .. بس الحمد لله خاب ظني ..
وجعله دايم يخيب فهالمواقف ..
وقفت عند باب بيت اهلها ونزلت .. وقبل لا تنزل قلت لها : بمرك بعد صلاة المغرب اوكي ..
صفعت بالباب بأقوى ماعندها .. مشت وخلتني من دون أي كلمة ..
غمضت عيوني من قوة الصفعه وانا احس ان قلبي هو اللي انكسر مو الباب..

نهاية الجزء

نظرة الحب
03-24-2011, 03:05 AM
الجزء الواحد والعشرون

رنا
اول مادخلت البيت اللي كان معي مفتاحه قبل ..
لقيت امي بالصالة .. على طول ركضت لها وضميتها وقعدت اصيح وأشاهق بأقوى ماعندي ..
وأمي تحاول تهديني وهي تقرأ علي ..
أمي بخوف واضح من صوتها : يابنتي فهميني وش فيك ؟؟.. بسم الله الرحمن الرحيم .. رنو .. رنو حبيبتي كلميني ..
اما انا ماتسمعون الا صوت صياحي ..
وانا اصيح سمعت صوت فواز وهو يقول لأمي : وش فيها الدلوعه تصيح ؟؟ استغفر الله اول ايام زواجها وتصيح ..
رفعت راسي ومسحت دموعي وانا ودي امسكه واعجنه بيديني الثنتين ..
ابعدت عن حضن امي وجلست جنبها ..
قلت لفواز بصوت مخنوق : الحين تسمي هذا زواج .. قول مجزرة قول براكين زلازل .. مو تقول زواج ..
فواز وفي نبرة صوته استهزاء على كلامي : انت اصلا ماتشكرين النعمه اللي ربي انعمها عليك .. انت بطرانه وتتبطرين ..
مديت يدي وكشيت عليها : كش عليك وعلى وجهك .. مو منك من اللي جالس يكلمك يالدب ..
قمت على طول ورقيت فوق لغرفتي .. شلت عباتي عني وعلقتها ..
لقيت سدومه ياحياتي نايمه في غرفتي ..
ترددت اقومها او لا .. بس في الاخير خليتها نايمه .. دامي راح اخذها معي اليوم .. فما حبيت ازعجها .. جلست ارتب في ملابس سدومه واحطها في الشنطه .. لان اغراضي وملابسي كلها جاهزة ومترتبه من قبل .. لما سكرت شنطه سدوم ..
طلعت من الغرفة ووقفت عند الدرج وانا انادي بصوت عالي : فواااااااااااااااااااااااز فوووووووووووووووووواز ..
جاني صوته المزعج : خيـــــــــــــــــــــــــــر وش تبين ؟؟
قلت بأدب : تعال ابيك ..
فواز وصوته فقع اذني : الحين تبيني .. مو تقولين قبل شوي كش عليك ..
ميلت فمي .. والله هاذا اللي بيقلقنا ..
تركته ورجعت ثانية للغرفة .. وقفت عند راس سدووووووم وانا ميته ودي اقومها من النوم ..
الدبه ماتشبع نوم الحين الساعه ثنتين ..
بس صوت فواز وهو داخل الغرفة غير رايي ..
فواز : لو ما أمي حلفت علي ارقى اشوف وش تبين ؟؟ والا والله احلمي اشوفك بعد الكش اللي سويتيه لي ..
رنا : زين والله تطيع امك .. يعني فيك رجا ..
فواز وشكله عصب : على تبن وقولي وش تبين ؟؟
رنا : ابيك تنزل الشنط ( وانا أأشر على الثلاث شنط ) تحت وتحطهن عند باب الشارع ..
فواز : بتآخذين سدوم اليوم والا لسى ..
تكلمت بسرعه : لا لا بآخذها اليوم ..
قرب من عند الشنط وشال وحده : اووووووووووووف ثقيله حشى وش شايله فيها انتي ؟؟
رنا : ههههه شايله فيه حصى ... وش رايك يعني ؟؟ اكيد شايله فيها ملابس ..
فواز وهو يطلع وعلى كتفه الشنطه : والله انكم غثى يهالحريم ..
طلعت وراه ونزلنا سوى انا جلست في الصالة عند امي .. اما فواز راح يودي الشنطه ..
جلست اسولف معي سواليف ماتصلح لكم .. مشفره ..
الين اذن العصر .. لما صليت سمعت صوت سدومه وهي تنزل من الدرج وتنادي بصوت عالي : جدووووووووووووه .. جدووووووووه ..
وقفتلها في اول الصالة وفتحت ذراعي .. اول ماشافتني على طول ضحكت وجتني تركض وانا اقولها : ياهلاااااااااا ومرحبااااااااااااااا بالزين كله ... واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي من بنتي الحلوة .. احلى وحده في العالم هي سدومه ..
ضميتها بأقوى ماعندي وجلست ادووووووووووووووور وادوووووووووور الين دخت ..
جلست على الكنبه وانا فرحانه ...
دخلت ناصر وهو يناظرنا مستغرب من صراخنا وضحكنا ..
ناصر : عسى ماشر وش فيكم ؟؟
رنا : سلم اول بعدين اسأل ؟؟
ناصر : السلام عليكم .. صراخكم وضحككم واصل للشارع سلامات ..؟؟
رنا : وعليكم السلام ..
قمت وصافحته : الله يسلمك مافيه شي بس سدومه الدبه توي اشوفها .. هذاي السالفة كلها ..
ناصر وهو يجلس : اخبارك ؟؟ علومك ؟؟ بشري عنك ..
ميلت فمي وانا مو معجبني سؤاله : حلوه هاذي تسأل عن اخباري وانت تدري اني مجبورة وماابغى ..
ناصر وهو متضايق : خلاص رنا .. وانتي ماتملين وانتي تعيدين بهالسالفة ..
قهرني : انزين وانت ليش تضايقت ؟؟
ناصر وهو يميل فمه : انا ماتضايقت ولا شي ..
قهرني زياده وهو ينكر : شوف ناصر دامكم غاصبيني اعرف اني مستحيل اعيش مرتاحه ..
ناصر : والله انك مشقيه نفسك على الفاضي .. يابنتي عيشي حياتك واستمتعي فيها .. ولاتفكرين بأمور خلاص انتهت وولت ..
جذبني كلامه : وش قصدك ؟؟
ناصر وهو متحمس لانه شافني اسمع له وانشديت لكلامه : يعني خلاص ارضي بالأمر الواقع وعيشي حياتك طبيعي .. انا ما أقولك لازم تحبينه .. لا .. انا اقول حاولي تتقبلينه وشوي وشوي ورب البيت راح تشوفين نفسك تأقلمتي مع الوضع وبالعكس راح يعجبك وضعك وفي ذيك اللحظه صدقيني مستحيل تتخلين عن حياتك معه ..
كلامه غامض ومافهمته .. او ان كلامه واضح بس انا ماتقبلته ..
فتحت له قلبي وتكلمت بصراحه بس بعد ماصرفت بنتي : ماما حبيبتي روحي كولي غداء شوفي جدوووه حاطته لك في الطاولة بسرعه ماما ..
رنا : شوف ناصر بكلمك بصراحه .. احمد ماعندي مشكله فيه .. المشكله في انه اخو مشعل هذا اللي ما أقدر اتقبله .. او احاول بس مجرد محاولة ..
ناصر : رنو حبيبتي خلاص نسي شي اسمه مشعل فكري بس في احمد ..
ضحكت بإستهزاء : انسى مشعل !!! وبهالبساطه تبغاني انساه .. من جدك تتكلم انت والا تمزح ..
شفت الجديه بعيون ناصر : ايه انسيه .. ليش ماتنسينه ؟؟ اصلا ماراح تعيشين حياتك الا اذا نسيت مشعل ..
رنا : حتى لو حاولت ونسيته سدومه بتذكرني فيه دايم ..
ناصر وشكله مل من : انتي الظاهر ميبسه راسك ومو راضيه تفهمين ..؟؟
تضايقت منه .. مو راضي يفهمني او يحس فيني : ناصر انت حسب الدعوه سهله .. ناصر هاذي مشاعر واحاسيس صعب الانسان يبرمجها على كيفه .. حب مرة شخص واعشقه حد الجنون .. وشوف وضعك لما تفقده .. وقسم بالله راح تجنن .. والجنان الصدقي انك تُجبر على حب شخص ثاني ..
ناصر وهو يوقف : والله الجنان الصدقي اللي اشوفه قدامي ( وهو يأشر علي )
راح وتركني ..
مالت على حظي ماعندي احد يفهمني ..
رحت للمطبخ واشوف سدومه تأكل في الأرض ياعمري شكل الاكل بارد ..
لان امي قالت لي سخنيه لما تقوم بنتك ..
شلت الاكل وسخنته بالمكيرويف ..
شلته وحطيتها فوق الطاولة وجلست واوكلها ..
سدومه : ماما خلاص اروح معك ..
رنا : ايه ماما خلاص .. بيجي عمو المغرب وبنروح جميع ..
سدومه : ماما بروح بيتنا الأول
تأففت وانا اقول : ايه حبيبتي .. بيتنا الأول ..
شوي وجت امي وجلست معنا الين اذن المغرب ..

احمد
بعد ماصليت المغرب دقيت عليها وانا واقف عند باب البيت ..
رن رن .. بعدين انقطع الخط ..
دقيت ثانية وثالثة .. بس محد رد ..
الرابعه ردت ..
جاني صوتها: هلا ..
رديت : هلا فيك .. وينك على الجوال ؟؟
رنا : الجوال كان فوق وانا كنت اصلي تحت ..
احمد : اوكي ماصار الا الخير .. اممممممم .. انتي جاهزه ..؟؟
رنا : ايه جاهزه .. بسسس ..
احمد : بس ايش ؟؟
رنا : لا مافيه شي .. ترى الشنط عند الباب انزل شلهن ..
احمد : اوكي افتحي الباب ..
رنا : دقايق انزل ..
احمد : اوكي ..
قفلت الخط من دون ماترد على الاوكي ..
تأففت وانا احس بضيق ..
شوي الا ينفتح الباب وتطلع منه بنت امورة ..
نزلت ومشيت لجهتها ..
احمد : سدومه حبيبتي .. يالله ضميني
وفتحت ذراعي ..
جتني تركض ضميتها بقوة وانا ابوسها واعضض خدودها وهي تصارخ : خلاص عموووو خلاااااااااص آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىي ..
سمعت صوت من وراي : خل عنك البنت وتعال شل الشنط ...
التفتت عليها وكنت اتمنى انها كاشفه احس اني مشتاق لها .. بس انقهرت لما شفتها بعبايتها ..
نزلت سدومه وقربت لجهتها : سدومه بتروح معنا ؟؟
رنا : ايه بتروح .. ليش فيه شي مضايقك ؟؟
الله واكبر الحين تسأل .. فيه شي مضايقني ؟؟
احمد : لا ابدا .. اصلا خلاص سدوم لازم ترجع لبيتها ..
دخلت للبيت وشلت الشناط .. اما رنا شفتها تركب بنتها ورى وبعدين ركبت قدام ..
سكرت باب الفله .. وركبت اخر شنطه .. وركبت ..
أحمد : وشلونكم .؟؟
رنا : بخير ..
أحمد : وشلونك سدومي ؟؟
سدوم : طيبه ..
يازين البنات يانااااااااااااااااس .. ولا بعد تقول ( طيبه )

رنا
بعد ماصليت المغرب .. بسرعه رقيت فوق وبدلت لبنتي وانتبهت لجوالي اللي كان يدق ..
لما رديت كنت بقوله ان سدومه بتجي معي بس غيرت رايي ..
مو مفروض استأذنه بجية سدومه او دمها .. ففضلت اسكت واطلعها له واشوف ردة فعله ..
الحمد لله طلعت ردة فعل ايجايبه وتقبل الموضوع ..
كنا طول الطريق ساكتين .. وانا كنت حاطه يدي على قلبي خوفي يرجعنا للبيت وانا مالي خلق .. اولا احس بجوع لاني ماتغديت .. ثاني شي مالي خلق اشوف اهله وانا راقيه لغرفتي .. ثالث شي مالي خلق اقابله وجه لوجه الا لين ارتب وضعي واشوف وش راح ارسى عليه بعد الكلام اللي قاله لي ناصر ..
بعد ماطول السكوت بيننا وخصوصا احمد مو بالعاده لايكون جيه سدوم ضيقت خاطره ..
تكلمت ابي اشوف وش عنده ساكت ؟؟ : احمد ..
التفت علي وهو يبتسم : هلا والله ..
ارتحت لما شفت ابتسامته : بترجعنا للبيت ؟؟
احمد وهو يناظر الطريق : آمري تدللي وين تبين تروحين ؟؟
رنا : اممممممممم لا انا قصدي بس اسأل ؟؟
احمد : بس تسألين ؟؟ اهاااااااااااااااا ... وغيره ..
رنا : والله قصدي اسأل ..
أحمد : اوكي صدقتك .. بس وين تبين تروحين ؟؟
رنا : اممممممممم مدري انت ودني للي تبي ؟؟
احمد : خلاص بوديك للي انا أبي ؟؟ شي ثاني بعد ؟؟
رنا : سلامتك ..
احمد : الله يسلمك ..
بعد كلمته .. رجع السكوت يلف المكان ..

احمد
لما شفت سدوم طالعه من البيت قبل رنا .. عرفت انها راح ترجع معنا ..
الموضوع هذا ابداً ابداً ماضايقني .. حتى لما سألت رنا عشان أتأكد استغربت ردها اني متضايق من جيتها معنا ..
ان اللي ضيق صدري بجد .. تفكيري بسدومه ..
قاعد اسل نفسي ياترى بقدر اعوضها عن كل اللي شافته ؟؟
ياترى هل اقدر اصير لها الأبو قبل العم ؟؟
ياترى هل اقدر اتحمل مسؤوليتها ؟؟
ياترى هل اقدر ألبي كل اللي تحتاجه وترغب فيه والا راح احرمها بحكم ان مو من مصلحتها ؟؟ وراح تتقبل هي هالرفض والا بتقول انت عمي وبس مو ابوي ..
وهذا الشيء هو اللي مخوفني اكثر واكثر ..
الحين هي لسى صغيرة واقدر اضبطها لكن الخوف لما تكبر ..
ياخوفي ماتتقبل وجودي بحياتها وان امها أخذت عمها ..
بصراحه صار فكري مشوش من هالتفكير .. وكثرت مخاوفي على سدوم أكثر من رنا ..
بس رنا ابداً ماتجاهلتها بالتفكير .. لانها هي الراس الكبير والمدبر لكل شي .. وياخوفي منهم هالثنتين ..
حبيت اغير الموجه اللي عايشين فيها .. والسكوت اللي ذبح المكان ..
احمد : سدووووووم ..
سدوم بنعومه وادب : نعم ..
بسم الله عليها هالبنت .. ماشاء الله تبارك الرحمن .. هادية ومؤدبة مو زي الدبه بنت نورة ..
احمد : حبيبتي تبغين نروح الملاهي وتلعبين ..
سدومه وهي تضحك وشكلها فرحانه ..: ايه عموووو ابغى ابغى ..
شوي الا تقرب قدام وتكلم امها : ماما ماما ..
رنا من دون ماتلتفت : نعم ؟؟
سدوم : ماما .. عمو .. بيوديني الملاهي اروح ؟؟؟
ضحكت على برائتها : هههههههههههههههههههه الحين يالبكاشه توك تقولين خلاص بروح .. وبعدين تروحين تستأذنين من ماما ..
سدوم وهي مطنشتني .. وتكلم رنا بترجي : مـــــــــامـــــــــا .. قولي اروح ؟؟
رنا ببرود وودي اذبحها : خلاص روحي ..
سدوم وهي تجي لجهتي من ورى : خلاص عمو ماما تقول اروح ..
التفت على رنا اللي مو معنا ابداً : هاه رنا نروح الملاهي نلعبها ؟؟
ردت ببرود ذبحني : براحتك .. سوو اللي تبونه ..
رددت كلامها بتريقة ومو معجبني ردها : سوو اللي تبونه .. هذا اللي ربي قدرك عليه ..
طنشتني ولا ردت علي ..
رجعنا لنقطه الصفر .. آآآآآآآآآآآآآآآآخ بس كلما قلت تصلحت الأمور وبدينا نمشي صح .. اختربت من البداية ..
شكل حظي نحس ..
رجعت السكوت مرة ثانية .. الين وصلنا للملاهي المغلقة ..
وقفت السيارة وانا اقول : يالله سدومه وصلنا .. يالله عشان نلعب ..
التفت على رنا وقلت بصوت هاديء : يالله رنا انزلي ..
نزلنا جميع ومشينا الى صالة الألعاب ..
كنت اركب سدومه اللعبة واجلس بالكرسي اللي قبال اللعبة انا ورنا .. ومايمديني اقول كلمتين على بعضهم الا خلصت اللعبة ونروح نركبها ثانية وعلى هالحال الين أذن العشاء ..
كان ودي اتكلم معها .. ماعندي موضوع معين .. بس كان ودي اسمع صوتها حتى لو تخانقني والا تهاوشني ..
وقفت عند مسجد فيه مصلى نساء ..
وبعد الصلاة كنت مرة جوعان لاتغديت ولا أكلت شي .. الا اللهم القهوة اللي كأنها جمرة على معدتي بسبب الكلام اللي صار بين نورة ورنا ..
لما ركبنا السيارة ..
أحمد : رنا بنروح نتعشى وش رايك ؟؟
التفتت علي وشكله يبين انها جوعانه بدون ماتقول لانها حطت يدها على بطنها : ياليت والله .. لاني مرة جوعانه ..
أحمد : وانتي سدوم ؟؟
سدومه : ايه ابغى آكل ..
احمد : على أمركم .. نروح ونآكل الين نشبع ..

رنا
طول الطريق وانا افكر بكلام ناصر ..
يحسب الدعوه سهله اني انسى مشعل واتقبل احمد ..
صعب الموضوع علي .. بس بمجرد التفكير فيه .. فما بالكم لو انفذه ..
من جد احسه صعب ..
كان بالي ابد مو معي .. بس لما جاب طاري الأكل ماقدرت الأ اني ارد واحط يدي على بطني علامه الجوع ..
بعد ماتعشينا ..
رنا : كثر الله خيرك ..
أحمد : صحه وعافيه ..
رنا : على قلبك ..
قربت من سدومه وسمعتها مع اذنها ..
سدوم : الله يعافيك عموووووو ..
أحمد : بالعافية حبيبتي ..
لما حاسب وطلعنا ..
كنت كل اللي افكر فيه هو اني ماابغى ارجع للبيت ..
كان ودي اطول واقعد برى اكثر وقت ممكن .. بس خلاص الوقت تأخر .. لا مفر من مصيري ..
كنت طول الطريق وانا اتنهد ..
وبين كل تنهيده وتنهيده يلتفت علي احمد ويبتسم ..
كأنه حاس اللي فيني واللي افكر فيه ..
آخر شي قال : رنـــــــــــــــا اذكري الله .. وش فيك كل شوي وانتي تهفين علينا ترى متنا برد ..
ضحكت على كلامه لكن من داخلي ومابينت له ..
رنا : لا آله الا الله محمد رسول الله ..
احمد : كذا انت احلى وحده .. لو كل مرة بغيت تتنهدين فيها تذكرين الله كان ازين ..
ماحبيته يطول بالكلام لان مالي خلق فقفلت الموضوع وقلت : ان شاء الله ..

احمد
وصلنا للبيت على الساعه 10 ونص ..
احمد : انزلوا اول وبعدين انا ارقى الشنط ..
لما دخلنا البيت كان هادي جدا جدا ومافيه أي صوت ,,,
وحمدت ربي كثير ان رنا ماراح تصادف احد من اهلي .. لان مالي خلق ملاسن وترجيم حكي بينهم .. يكفي اليوم الظهر ..
على طول رنا من دون ماتناظر يمين وشمال رقت فوق ..
اما انا رقيت وراها عشان افتح لها الباب ..
فتحت لها الباب ونزلت ..
لقيت سدوم بنفس مكانها ماتحركت ..
قربت من عندها : سدومه وش فيك حبيبتي ؟؟
سدومه وكأنها مستغربه : ماما قالت بروح لبيتنا ..!!
استغربت كلامها : هاذا بيتك حبيبتي ..
هزت راسها بلا ..
قلت لها وانا أأكد كلامي : الا حبيبتي هاذا بيتنا ..
سدوم وهي تصرخ بوجهي : لا لا هذا مو بيتنا .. انا ماحب هذا ابي بيتنا ..
انصدمت من صرختها ومن كلامها .. معقوله رنا مفهمتها شي ثاني ..
حاولت اهديها عشان ماتنفعل اكثر : خلاص خلاص هذا مو بيتك .. طيب تبغين تروحين لماما ..
سدوم وهي تناظرني بعيون مفتوحه : ايوه ابغى ماما .. مابغى هذا ( وهي تأشر على البيت )
شلتها ورقيت فيها لفوق ..
حتى انتي ياسدومه ماتبغين هالبيت نفس امك ..
ماقلت لكم ان سدومه راح تتعبني كثير .. بس ماتوقعت هالتعب راح يبدى من الآن ...

رنا
حمدت ربي وشكرته كثيـــــــــــر .. لان الصالة كانت فاضيه .. على طول على شقتي ..
فتح لي احمد الباب ونزل ..
دخلت وفسخت عباتي وانسدحت على السرير احس بتعب فكري ..
من جد تعبت وانا افكر ..
شوي الا يدخل احمد وهو شايل سدومه ..
عدلت نفسي وجلست ..
سألت ببراءة : وش فيكم ؟؟!
ناظرني احمد نظرات تخوف وهو يأشر بعيونه على سدوم ..
على طول قمت وانا خايفة من نظراته : وش فيها سدوم ؟؟
نزلها من بين يدينها ومدها لي ..: أساليها وراح تجاوبك .. انا بروح اجيب الشناط وابجي ..
ضميتها لصدري بقوة وجلسنا على السرير ..
ناظرت في وجهها وانا أسألها : ماما وش فيك ؟؟
هزت راسها يعني مافيني شي ..
رجعت أسألها ثاني : اكيد ماما ؟؟
هزت راسها يعني اكيد ..
خليتها على السرير وقمت رحت لشنطتي ببدل وبنااااااااااااااام .. احس راسي يعورني من الدوران اللي درناه في السيارة ..
اخذت لي بجامه قطني واسعه لونها بني بخطوط من الأطراف لونه لحمي ..
قربت من سدوم اللي ماغيرت وضعيتها الى الآن : ماما بروح الحمام وارجع اوكي ..
هزت راسه يعني خلاص ..
مافكرت فيها كثير لانه مافيه مجال افكر .. لان لو فكرت شويه بس راح ينفجر راسي ..
تركتها وطلعت من الغرفة ..

احمد
حطيت الشنط في الصالة ودخلت غرفة النوم ..
شفت سدوم على السرير منسدحه : سدوم وين ماما ؟؟
سدوم : الحمام ..
أحمد : أه .. ممممم ..طيب تعالي بقولك شي ..
قامت وقربت عندي .. مسكت يدها وطلعنا من الغرفة ودخلتها الغرفة المقابلة ..
اشرت بيديني الثنتين وانا اقول : هاااااااااااااااااذي كلها غرفتك ..
طارت عيونها وهي تأشر على نفسها : غرفتي ؟؟
احمد : ايه غرفتك ..
سدوم : عموووو .. كبيرة ؟؟
احمد : لا مو كبيرة .. بكره املاها لك كلها العاب وماتصير كبيره ..
سدوم : وين انام ؟؟
احمد : بكره نروح انا وانتي وماما ونشتري لك سرير ودولاب وتسريحه عشان تمشطي شعرك فيها واشتري العااااااااااااااب كثيرة ..
شفت الفرحه بعيونها تلمع .. ضميتها بقوة وماقدرت امنع دموعي انها تنزل .. من زمان كنت انتظر هاذي اللحظة اللي استقر فيها ومعي بنت اخوي ..
سألتها وانا خايف من الإجابة : هاه سدوم بيتنا حلو ؟؟
ابتسمت وهي تقول : مره حلو .. ابغى اجلس هنا ..
تنهدت بإرتياح وانا اشوف الفرحه على وجهها ..

رنا
طلعت من الحمام ولما دخلت الغرفة مالقيت سدومه .. خفت وعلى طول طلعت للصالة ولما شفت الشنط عرفت ان احمد موجود وهو اللي آخذها ..
رجعت مرة ثانية للغرفة تعطرت ولميت شعري .. وعلى طول على السرير دخلت تحت البطانية وغمضت عيوني ..

احمد
طولت انا وسدومه نتكلم ..
استغربت وين رنا ؟؟ غريبه ماجت تشوف وين سدوم ؟؟
شلت سدومه ورحت لغرفة النوم ..
لما دخلت شفت الأخت الكريمة وشكلها نايمه .. قربت من عندها .. الا جد البنت نايمه ..
ناظرت في سدومه .. هذاي الحين وين بتنام فيه ..
صح اصلا اهلي وينهم فيه ؟؟
طلعت للصالة انا وسدوم عشان مانزعج رنا .. ودقيت على امي ..
احمد : هلا يمه ..
امي : هلا حبيبي ..
احمد : يمه وينكم ؟؟ البيت فاضي ..
امي : انت بالبيت ؟؟
احمد : ايه ومعي سدومه ..
أمي وباين من صوتها انها فرحانه : من جدك تتكلم والا تمزح ؟؟
احمد : لا والله ما أمزح .. خوذي كلميها اذا مو مصدقتني ..
مديت الجوال لسدومه : كلمي جده ..
امي : ..................
سدوم : مع عموووو ..
عرفت وش سألتها امي ؟؟ سألتها انتي من معه ؟؟
سحبت الجوال من سدوم : هاه يمه صدقتي ..؟؟
امي : ايه صدقت ..
احمد : انتم وينكم ؟؟ مافيه احد بالبيت ..
امي : لا مافيه .. حنا كلنا في المستشفى ..
تروعت وسألتها بسرعه : وشفيكم ؟؟ عسى ماشر ..
أمي : لاتخاف ياوليدي مافينا شي .. بس تعبت نورة شوي وحسبنا بها الولاده .. بس الحمد لله مابها الا العافية ..
ارتحت شوي .. وسألتها : متى بتجون ؟؟
أمي : شوي وطالعين بس نشوف نتيجه الأشعه ..
أحمد : أنزين أجل لا تتأخرون .. وقولي لبندر يركد بالسواقة .. لايسرع ..
أمي : ان شاء الله ياوليدي .. مع السلامه ..
أحمد : مع السلامه ..

رنا
قمت من النوم مفزوعه ..
ابعدت الغطاء عن وجهي وجلست ..
تعوذت من الشيطان وقريت المعوذات وانا ألهث وأمسح العرق من جبيني ..
تسندت على ورى وغمضت عيوني وانا مرعوبه وخايفة ..
مرت خمس دقايق وانا على هالحال .. الين غفيت بدون ما أحس ..

أحمد
الحين وين تنام سدومه ؟؟
جلست افكر وافكر .. المشكله مقدر اقوم رنا عشان بس أسئلها وين تنام سدومه ؟؟
امممممممممممم ..
شكلي بنومها جنبي بالسرير مافيه الا هالحل ..
والله شكله هذا اللي بيصير ..
أحمد : سدوم ؟؟
سديم : نعم ..
أحمد : نروح ننام ..
سديم : انت بتنام ؟؟
أحمد : ايه .. وانتي ؟؟
سديم : ابي أنام ..
أحمد : يالله اجل ..
حملتها بين يديني ودخلنا الغرفة .. حطيتها على السرير : سدوم يالله انسدحي ولا تزعجين ماما اوكي .. انا بروح اغير ملابسي واجي انام ..
هزت راسها يعني خلاص ..
خذت بجامتي وطلعت من الغرفة ..
دخلت الحمام وبدلت ملابسي وفرشت اسناني ..
اول مادخلت الغرفة صوبت عيوني على سدوم بشوف وش تسوي ؟؟
لقيتها نايمه .. ياحياتي على هالبنت .. حتى وهي نايمه تجنن ..
وقفت عند التسريحه .. تعطرت ..وقعدت اناظر شكلي في المرايه ..
معقوله الى الآن رنا ماهي متقلبتني ؟؟
ياربي انا وش فيني علشلن تعاديني هالمعاداة ؟؟
ماأقول الا الله يصبرني ويثبتني عليك يارنا ؟؟
مشيت لعند السرير .. ابعدت سدومه شوي وحطيتها في النص ..
انسدحت وقلبت جنبي على اليمين .. جهة رنا ..
وجلست اناظرها وهي نايمه ..
شكلها غريب نايمه وهي مسنده ظهرها .. ملامحها معفوسه .. ومكتفه يدينها .. بالله هاذا شكل وحده نايمه .. كأنها صاحيه ..
طولت وانا اناظر فيها .. الين غلبني النووووووم .. ونمت ...

رنا
للمرة الثانية اقوم مفزوعه ..
تعوذت من الشيطان بصوت هادي .. لاني شفت سدومه جنبي ..
استغربت وجودها .. بعدين تذكرت ان مافيه مكان تنام فيه ..
ناظرت في سدوم بعدين في أحمد ..
بس على طول شلت عيني مالي خلق اطالع في وجهه ..
ابعدت الغطاء عن جسمي وقمت من على السرير .. فتحت باب الغرفة وطلعت وقبل لا أطلع طفيت النور وسكرت الباب ..
طلعت مع باب الجناح وسكرته ..
جلست في الصالة على كرسي فردي ومددت رجليني على طاولة القهوة اللي قدامي ..

أحمد
حسيت بحركتها على السرير ..
فتحت عيوني شفتها تبعد الغطاء عن جسمها وطلعت بعد ماطفت النور وسكرت الباب ..
لحقتها على طول فتحت الباب وطلعت ..
حتى باب الجناح مسكرته .. وش عندها هالبنت ؟؟
فتحت باب الجناح شوي شوي ..
طلعت راسي بشوف وين هي فيه ؟؟ لاني ماأبغاها تشوفني..
شفتها جالسه على الكنبة وممدده رجلينها وشكلها سرحانه وماهي داريه عن هوى داري ..
طلعت وتسندت على اطار الباب وجلست اطالعها ..
شكلها مرة يحزن ..
شوي شوي الا اشوف ملامحها تتغير ..
شفتها تعبس وتتأفف ..
سندت راسها على ورى وبدت تغني ..
ماكان صوتها حلو مرة مرة .. بس كان مؤثر لدرجه خياليه ..
رحل من هو يسليني ..
وصار اليوم في قبره ..
رحل عني وفارقني ..
حزين صرت في حسرة ..
ذكرته يوم يحكيني ..
وهالبسمات من ثغره ..
ذكرته يوم يواسيني ..
اذا ماهلت العبرة ..
ذكرته يوم يشكي لي ..
عن هموما ملت صدره ..
ذكرته وهلت دموعي ..
وصار الفكر في أسره ..
حبيبك راح ياقلبي ..
ولا حتى تشم عطره ..
وظلك مات ياظلي ..
سكن وياك في قبره ..
هلا وينك ؟؟ تسولف لي ..
تحت انوار هالقمره ..
وتنشدني عن اخباري ؟؟
ترى عقبك غدت مّره
هلا ياغايب عني
ترى قلبي فقد صبره
ولكن الأمل عندي
لقاك بجنة نظره ..
آلا منصور ياغالي
فقدك الكون من كبره
عساه بخلد ياربي ..
ويشرب عدن من نهره ..
كانت تنشد عن مشعل ودموعها تنزل بغزارة .. حتى انا وربي دمعت عيوني .. ترى حتى هو أخوي ..
بعد ماخلصت انفجرت تصيح وهي تصرخ بأسم مشعل ..
غطت وجهها بيدينها وبدت تصيح بصوت عالي وتشاهق ..
ياويلي عليك يارنا ..
من جد حزنت عليها ..
شكلها مره ينرحم ..
قربت من عندها بعد مامسحت دموعي ..
وانا خايف من فكرة انها تصدني .. او تعصب علي وتبعدني عنها ..
كنت امشي لجهتها وانا اقرب رجل وابعد الثانية ..
بس آخر شي صرت واثق من المشية .. حسيت اني لازم اواسيها واهديها .. هي محتاجه هالشي من أحد وخصوصا مني ..
وقفت قبالها وابعدت يدينها عن وجهها بيدين مرتجفه لان الخوف رجع لي ثانية ..
ناظرت في عيونها الغرقانه دموع .. وهي بعد ناظرتني ..
لكني اللي ماتخيلته ولاجى على بالي .. وش بعد هالنظرات اللي بيننا واللي استمرت تقريبا لثواني معدودة ..

نظرة الحب
03-24-2011, 03:06 AM
رنا
كنت حزينه ومشتته وضايعه ..
لكني لما غنيت عن مشعل واني قد ايش انا فاقدته .. حسيت بالضياع الحقيقي ..
لما صحت وشاهقت ماكان يهمني أي شي ..
الشي الوحيد اللي دورته من هالدموع هو الراحه .. لكني ماتوقعت انها راح تزيدني الم في آلامي ..
ومن بين دموعي وشهقاتي ..
حسيت بيدين دافيه تضم يديني وتبعدهن عن وجهي ..
التقت عيوني بعيونه ..
مدري انا شفت دموعه والا كان يتهيأ لي ..
كان حزين مثلي .. ويداته ترتجف مثلي ..
يعني هو نفس حالتي ويمكن اردى .. بصراحه حزنت عليه وعلى نفسي ..
حزنت على حالنا اللي ماقدرنا نعيشه زي الخلق والعالم ..
في هالحظه بس قررت اتقبله ..
قررت اعطيه فرصه ..
قررت وياكثر القررات اللي اتخذتها مجرد ماشفت حزنه ..
بدون شعور مني تخيلت اللي قدامي مشعل .. لكني اخفيت هالشعور ومسحته من بالي ..
خلاص مشعل راح واللي قدامي احمد ..
وقفت وضميته بأقوى ماعندي .. وانا اصيح واشاهق وبين كل شهقه وشهقه كنت اقول : لاتتركني يا أحمد مثل ماتركني مشعل .. لاتتركني يا أحمد مثل ماتركني مشعل ..

أحمد
ضميتها بأقوى ماعندى .. وتوقعت ضلوعي تكسرت من قوة الضمه ..
مايهم ضلوعي المهم انها ضمتني .. يعني تبيني ..
الا رنا تبيني .. لو ماتبيني كان ماحضنتني ..
يالله قد ايش انا سعيد وفرحان .. خلاص يارنا اوعدك اني ماأتخلى عنك ابدا ابدا ..
جلست وجلستها جنبي وانا الى الآن حاضنها .. مابي افكها ..
اخاف ماتحصل لي حضنه غيرها ..
ابي اشبع .. ايه ابي اشبع منها .. ابي احس اني عايش معها ..
ابي احس انها تبيني والا كان ماضمتني ..
كنت امسح على شعرها وألعب فيه .. ومافيه احد قدي فرحااااان ومبسوط على الآخر ..
حسيت بحركتها تبعد راسها عن صدري ..
تصدقون ضاق خلقي .. يعني خلاص رنا بترجع زي اول ..
وهذا اللي صار كله حلم وانتهى ..
غمضت عيوني وانا آخذ نفس وأحاول اضبط نفسي ..
لكني تفاجأت لما سندت راسها على كتفي وهي تناظر في عيوني ..
كنت متفاجأ من حركتها وياكثر ماتفاجأت اليوم ..
وصرت اطالعها بعيون فرحانه وعلى وجهي ابتسامة فرح ..
رنا وصوتها مخنوق : أحمد ؟؟!
جاوبتها بنفس نبرتها : عيون أحمد وقلبه وروحه ..
رنا : ابي اتكلم معك ..
أحمد : قولي .. تكلمي .. اسمعك .. طلعي كل اللي في خاطرك ..
رنا : أحمد أنا ..
وسكتت ..
خليتها على راحتها .. ماحبيت اضغط عليها بالكلام .. متى مابغت تتكلم راح تتكلم ..
سكت وقعدت اناظر في عيونها .. وابشوف هي بتتكلم او لا ..
لكنها طولت وهي ساكته ..

رنا
احس نفسي مشتته .. ضايعه .. ماني قادره احدد وش ابي ؟؟
كنت بتكلم معه .. بس وش ابقول ؟؟
تحيرت وضاع مني الكلام ..
لكن لازم نتكلم مابيننا .. ونتكلم كثير بعد ..
ناظرت في عيونه اللي مانزلهن ..
حاولت اجمع كلام .. : أحمد ..
رد أحمد بهدوء وهو يبتسم : عيون أحمد ..
ارخيت عيوني بحزن : احمد انا ودي اتكلم معك بس ماني عارفه من وين ابدأ ؟؟
مسح على شعري بحنان وهو يقول : أبدي مثل ماتحبين .. تكلمي قولي اللي تبين .. حتى لو تبين تقولين نكته ..
رفعت عيوني وانا مبتسمه .. يستهبل ذا ؟؟
على باله بيلطف الجو ..
ابتسم لما شافني ابتسمت : عجبتك النكته اللي قلتها ؟؟ صح ؟؟
طيرت له حواجبي .. من جد سخيف ..مسوي ينكت حضرته ..
ارخيت عيوني مرة ثانية ..
ظليت ساكته لثواني وهو الى الآن يمسح على شعري اللي احسه تقطع من كثر مايلمسه ..
تكلمت وانا مرخيه عيوني : وش رايك انت اللي تتكلم أول ؟؟

أحمد
تسهبل هاذي الحين لأنتف لها شعرها ..
ابي اتكلم وابي اقول وابي أحكي وآخر شي تقول لي : وش رايك انت اللي تتكلم ؟؟
ميلت فمي بضيق .. ساعه وانا انتظر ابيها تتكلم وآخر شي ترد علي هالرد ..
صدق مالها خاتمه هالبنت ..
جاريتها وتكلمت وانا ودي اخنقها بيديني الثنتين : اممممممم .. وش تبين احكيه لك .. تبين شي شخصي ؟؟ شي عملي ؟؟ شي فكاهي ؟؟ آمري تدللي ..
ناظرت في عيوني .. وفي عيونها آلالاف الأسئلة ..
لكنها أختارت السؤال الصعب اللي ما أقدر أجاوبها عليه ..
رنا وفي عيونها اصرار غريب تبي إجابة لسؤالها : أنت ليش تزوجتني ؟؟
شفت لمعة بعيونها وشي غريب ماعرفته ..
صديت بعيوني عن عيونها .. وحاولت اضبط نفسي بس ماقدرت ..

رنا
لاحظت صدت عيونه .. ولاحظت ارتباكه وخوفه ..
لاحظت كل شي قدرت آلاحظه ..
حيرني بصراحه .. اذا هو فعلا يحبني ويحب سدومه وتزوجني عشان هالسبب ليش مايقول ؟؟
والا فيه سبب ثاني خلاه يتزوجني ..
ياربي ليش هو مايجاوبني .. ؟؟
ليش مايريحني ويكلمني ويصارحني بالحقيقه ؟؟
ليـــــــــــــــــش ؟؟
بلعت ريقي بصعوبه .. لاني خايفة من الأجابه .. اللي اتوقع انه مستحيل يقولها ..
لاتقولون موسوسه .. لا ..
انا حاسه ان أحمد تزوجني لسبب معين .. حتى لو كان هالسبب ان سدوم تتربى بين أهل ابوها ..
لو قال ان هذا السبب .. راح اصدقه ..
لكن يقول لي تزوجتك عشان احبك واموت فيك .. هذا اللي مستحيل اصدقه .. او يدخل مزاجي ..

احمد
ليش مو مصدقه اللي اقولها ؟؟
ليش تنبش في اشياء مالها مصلحه انها تعرفها ؟؟
ليش مو حاسه في مشاعري واني احبها.. وابيها هي وسدوم يكونون في حياتي ؟؟
ليش دايم الحظ معادني فيها ؟؟ ليش مايعتدل لو مرة بس ؟؟
بس لازم انا اللي اضبط الوضع واتكلم ..
لازم اعلمها وافهمها بكل شي تبي تعرفه ..
لازم اخليها بالصورة .. عشان تعدل معاملتها معي ..
رجعت اناظر في عيونها : رنا لو قلت ليش انا تزوجتك بتصدقيني ؟؟
شفت الجديه بعيونها : راح اصدقك اذا كنت صادق .. وهالشيء راح يوضح في عيونك ..
ناظرتها بحزن وانا ودي افتح قلبي واقدمه لها عشان تصدق اللي اقوله : رنا انا احبك .. وتزوجتك لاني احبك .. وحبيت اربي سدوم لاني احبك .. وكل شي اسويه لاني احبك ..

رنا
شفت عيونه الحزينه وهو يتكلم .. وشفته وهو يقول احبك واحبك واحبك .. شفت جزء صادق فيه .. لكن الاكثر ماصدقته ..
سكت بعد جملته الأخيره وصد بعيونه وابعد كتفه عن راسي ..
غطى وجهه بيداته وثبت كوع يدينه على فخذيه ..
بلعت ريقي وندمت اني سألته ..
يمكن هو منقهر لاني ماأصدقه .. باين عليه ..
بس انا مو مجبوره اني اصدقه ..
رطبت شفايفي بلساني وتكلمت : أحمد .. أنا ابي اقولك شي بس خايفه ..
ابعد يدينه عن وجهه وناظر فيني : قولي .. ليش تخافين ؟؟
رنا : خايفه لان شكلك مايحمسني اقول ..
ابتسم بعفويه وقربني لكتفه وباس جبيني ..
مسح على شعري وهو يقول : قولي .. وانا كلي آذان صاغيه ..
نزلت دمعه من عيوني .. على طول مسحها أحمد قبل لاتنزل ..
أحمد : ليش يارنا ؟؟ ليش الدموع ؟؟ خلاص يارنا .. تكفين ارحميني وارحمي نفسك .. قولي ولاتخافين من أي شي ..
تكلمت بسرعه وبدون تفكير .. بس كان لازم اقول هالكلام ..
رنا : اوعدني انك ماتتخلى عني ولاتفارقني طول ما أنا عايشه على وجه الأرض ..

أحمد
لما قالت اوعدني ..
بدون ماتكمل او أعرف وش هو الوعد ؟؟
انا راح اوعدها واحلف اني ما أخلف وعدها طول ماأنا حي ..
لكنها صدمتني لما قالت طول ما أنا عايشه ..
ههههههههه .. من جد ضحكتني ..
ضميتها لصدري بقوة وانا اصرخ بأذني بقوة عشان أخليها تصدق : اووووووووووووووووووووووعـــــــــــــــــــــــدكـ ــــــــــــــــــ
اوعدك يارنا .. وجعل يومي قبل يومك ..
دفتني بقوة وابعدتني وهي تصرخ بوجهي : شفت شفت انك مو قد الوعد ..
وانفجرت تصيــــــــــــــح بقوة ..
خفت عليها .. ليش انا وش سويت عشان تثووووووووور علي كذا ؟؟
تنهدت بقوة وانا أحاول اضبط نفسي لألفها بطراااااااااااااااااااااااق عشان تصحى من هالصياح اللي لجتني فيه ..
مسكتها مع اكتافها وهزيتها بقوة .. حاولت اني اخليها توقف صياح ..
كلمتها بصوت اعلى من صياحها : رنـــــــــــــا .. اصحى يارنـــــــــــــا .. اصحي من غيبوبتك .. تكفين يارنا تكفين .. تعبت والله تعبت .. افهميني او على الأقل حاولي ..
وقفت صياح وقعدت تناظرني ودموعها الى الآن على خدها ..
تكلمت بصوت مخنوق : وشلون تقول جعل يومك قبل يومي ؟؟ ليش تبي تموت قبلي ؟؟ ليش تبيني اتعذب على فراقك .. مثل ماتعذبت بفراق مشعل ..؟؟ انا قلت اوعدني .. اذا انت مو قد الوعد لاتوعد ..
سندت راسي للوارء بقوة وانا ازفر بقوة ..
حسيت بدفى على يدي ..
ناظرت يدي .. شفت رنا حاطه يدها على يدي ..
ماتحملت اشوفها منهارة واجلس اتفرج عليها ..
مديت يدي وانا نفس حركتي وحطيت راسها على صدري ..
أحمد : اوعدك يارنا اني ماتخلى عنك ولاافارقك طول ماانتي عايشه .. راضيه كذا ..
تكلمت وهي تمسح دموعها وهي الآن على صدري : مو مهم انا راضيه او لا .. المهم انت راضي عن الوعد ..
أحمد : لو انا مو راضي كان ماوعدتك .. اوعدك يارنا ووعد الحر دين ..
رفعت راسها عن صدري وهي تبتسم ..
حسيت عندها شي ثاني غير الوعد ..
فتكلمت بدالها عشان اشجعها تتكلم بسرعه لان مالي خلق تقول كلمة وتسكت زي ماسوت قبل شوي : اكيد فيه شي ثاني بعد ... يالله بسرعه قوليه ..
واستعجلتها عشان تتلعثم وتتكلم اسرع : بسرعه .. يالله يالله قولي .. رنا .. تكلمي ..

رنا
لما شفته يتكلم بسرعه .. حبيت اسكتها واقول اللي عندي بسرعه قبل لايفقع راسي بهذرته الزايده ..
رنا : خلاص اسكت عشان اعرف اقول وش عندي ؟؟
أحمد وهو يحط يداته ورى راسه : يالله قولي .. هذاني سكتت ..
شبكت يديني ببعضهن : امممممممممممممممممممممممم .. احلف بالله العظيم انك ماراح تتخلى عني ..
عدلت احمد جلسته وهو يتأفف .. ادري زهق مني .. بس انا عندي عذري .. انا خايفة اعيش التجربه مرة ثانية ..
احمد وهو شكله مفووووووووول على الأخير : والله العظيم رب العرش الكريم اني ما اتخلى عنك ابدا ابدا .. خلاص ..
ابتسم برضى .. دامه حلف بالله العظيم خلاص انا صدقته ..
الحين ارتحت .. واقدر امارس حياتي طبيعيه .. الحين بس ريحت راسي .. واقدر اتقبل أحمد .. وآخذ وأعطي معه طبيعي ..
اخذت نفس عميـــــــــق ومريح ..

احمد
استانست لاني خلصت من سوالفها النايمه اللي زي وجهها ..
شفتها تآخذ نفس عميق وتزفره براحه باينه على ملامحها ..
شفتها ترفع يداتها لفوق وكأنها تتمغط ..
بعدين شفتها توقف : بروح انام .. حاسه اني تعبانه مرة مرة .. تبغى شي ..؟؟
ناظرتها من فوق لتحت وانا ودي اقوم وازنطها من حلقها ..
الحين عقب التعب والصياح والوعد والحلفان بكل بساطه تقعد تتمغط وبعدين تقول ابي انام والله حاسه اني تعبانه ..
ناظرتها ببرود : تصبحين على خير ..
ناظرتني وابتسامتها شاقه حلقها : وانت بخير ..
وراحت عني .. دخلت الجناح وسكرته من زين الوجه بعد ..
يعني لا تلحقني .. هين يارنو .. هاذي آخرتها ..
بصراحه عصبتني حركتها .. خذت اللي تبي بعدين تركتني .. وياخوفي يكون هذا شغلها في باقي الأيام ..
الله يستر ..
شلت رنا من بالي ونزلت تحت بشوف اهلي جو او لا ..

رنا
بعد ماتركته ودخلت أنام ..
شفت سدومه في نص السرير ..
هههههههههههه ..ضحكت عليها هالبنت تدنن حتى وهي نايمه ..
انسدحت جنبها وضميتها لصدري ..
ياربي على هالبنت بتجنني .. البنات اجمل الكائنات ..
ضميتها اقوى اقوى وانا ابوس فيها بأقوى ماعندي ..
بس لما حسيت انها تحركت وشكلها بتقوم .. تركتها ونمت جنبها ..
دقايق بس الا ينفتح الباب ويتشغل النور ..
رنا : طف النور ..
احمد وهو جاي لجهة السرير : مانمتي الى الآن ؟؟
رنا : لسى .. ليش ؟؟!
أحمد : لااااا .. بس توقعت اول مادخلتي نمتي ..
رنا : أهاااااااا .. انزين ليش شغلت النور ؟؟ ماراح تنام ..
أحمد وهو ينط على السرير ويمسك يد سدوم : امي تبي سدومه ..
طيرت عيوني وانا مو فاهمته : متى تبيها ؟؟
أحمد والموضوع عنده طبيعي : الحين تبيها .. تقول مشتاقه لها مووووت ..
طلعت عيوني من كثر ماني مطيرتها : احمد من جدك تتكلم والا تمزح ؟؟ عاد الحين تبيها ؟؟
أحمد : انتي وش فيك ؟؟ الحين والحين .. ايه تبيها الحين ..
رفع ضغطي قاعد يتكلم ببرود قاتل ..
رديت عليه بنفس بروده : بس البنت نايمه .. واذا قامت راح انزلها لأمك ..
أحمد وكأنه يتقلب بالفريزر من بروده : بس امي تقول ابغاها الحين ..
بنفس البرود ويمكن اثلج : وخلاص يعني قالت ابغاها .. يعني تقوم البنت ..
أحمد : انت ليش مطوله السالفه وهي قصيره ؟؟
لهنا وبس ماقدرت اتحمل ..
رفعت صوتي وانا احاول اهدى بس ماقدرت : شوف احمد .. امك امي جدتي .. اللي تكون .. ماراح اخليك تقوم البنت عشان بس تسلم على أحد ..

أحمد
باين عليها العصبية .. بس انا مو فاهم ليش ؟؟؟
حاولت اكون اهدى منها : وليش ماتقومين البنت عشان تسلم على امي ؟؟
حسيتها ولعت زياده : حط نفسك مكانها ويجي احد يقومك من عز نومك وشوف وش بتسوي ؟؟
حسيتها طولت بالحكي : اقول عاد يالله قومي البنت وخليها تنزل لأمي ..
ارتفع ضغطها وحمر وجهها : واذا ماقومتها وش بتسوي حضرة زمانك ؟؟
تكلمت ببرود وانا اشيل سدوم بين يديني : مراح اسوي شي .. بس بشيلها وانزلها لأمي ..
شلتها وهي تناظرني بعيون قويه وباين عليها العصبية ..
ولما وصلت الباب .. قالت :.........

رنا
بالله عليكم هذا انسان صاحي والا مجنون ؟؟
تكفون احد يرد علي ..
فيه احد يقوم بزر عشان تسلم ..
ياربي عطني الصبر يارب ..
وعطني البرود اللي عنده وزياده على اللي عنده بعد ..
لما شالها بين يدينه .. كأن احد صافقني على وجهي .. من جد انصدمت من حركته وماتوقعته يسويها ..
لكنه لما وصل للباب قلت وانا بمووووووووووووت من القهر على بنتي ..
تكلمت بهدوء عشان يقدر يسمعني : أحمد نزل البنت وخلها تسلم على أمك .. لكن لما ترجع عطني بنتي .. اما انت لاتفكر انك تكلمني او تنام جنبي .. وأفضل بعد انك تنام جنب امك ياالنووووووووووونو ..
شفته يلف لجهتي وهو مبتسم : رنووو .. تدرين عاد انا حتى ماودي اقومه وكاسره خاطري .. بس عناد فيك وعلى اللي قلتيه راح انزلها واخليها تسلم .. اما النومه جنبك لاتمنين علينا فيها لاني ماأبيها ..
طلع وهو يصفع الباب وراه ..
ابد ما اتقهرت ولا أرتفع ضغطي ولا ضاق خلقي من اللي قاله .. تدرون ليه ؟؟
لانه ماقال هالكلام الا لأنه محتر من اللي قلته ويبي يبرد خاطره بهالكلام ..
بس تدرون عاد ..
احمد عنده مشكله ..
مشكلته انه ماعرفني زين واني اسوي اللي ابيه .. لانه مايهمني ولايهمني عشرة من اشكاله .. وبتشوفون وش راح اسوي فيه ؟؟

احمد
قهرتني بكلمتها لما قالت لاتكلمني ولا تنام جنبي ..
اللي يشوفني الحين اربع وعشرين ساعه مغير اسولف معها .. والا نايم معها نومه سنعه زي الخلق والعالم ..
كنت واصل حدي بعد ماسمعت كلامها ..
ورديت عليها ببرود لكني من جوا كنت أغلي وأغلي ..: رنووو .. تدرين عاد انا حتى ماودي اقومه وكاسره خاطري .. بس عناد فيك وعلى اللي قلتيه راح انزلها واخليها تسلم .. اما النومه جنبك لاتمنين علينا فيها لاني ماأبيها ..
قلت هالكلام كذا بس ماكنت اقصد فيه أي شي .. الا تفريغ شحنه القهر لا اقل ولا أكثر ..
وما أتوقع رنا تآخذ ردة فعل عكسية من اللي قلته ..
حاولت اتناساها لاني وصلت لأمي ومعي سدوم بين يديني نايمه ..
قلت وانا اجلس جنب امي بالصالة : وهاذي سدوم ..
شالتها امي وهي تقول : ياعمري عمرها نايمه .. ياوليدي وراك ماخليتها تنام بفراشها .. ليش تنزلها دام نايمه ..؟؟
رفعت حاجبي وانا اشوف كلام امي المتناقض : بس انتي اللي قلت لي جبها حتى لو هي نايمه .. ؟؟
أمي : ايه قلت لك بس ماصدقت انها نايمه من جد ..
ارتفع ضغطي من الحركه اللي سوتها امي : يعني انا اكذب عليك ..
أمي : لا ياوليدي مو قصدي كذا .. بسسسسس ..
وسكتت ..
فهمت قصد امي : قصدك يمكن رنا ترفض تخليها تنزل ..
ردت امي بسرعه : ايه .. خفت انها تعيي تنزلها لنا ..
ميلت فمي وانا مفوووووووووووووور من القهر : وانا وش خانتي ان شاء الله ؟؟ ديكور .. ؟؟ علشان رنا تمشي كلامها علي .. والا تبين بس تختبريني يايمه ..
تغيرت ملامح امي وبان عليها الضيق : ياوليدي والله ماقصدت هالكلام .. بس اني خفت رنا عقب ما اخذتها تلحس مخك وتغيرك علينا ..
احس عظامي كلها ارتخت ومالي خلق لأي شي : يمه الله يهديك .. انا مستحيل ألف حرمه تغيرني عليكم .. لاتخافين ولا تحاتين ..
شلت سدوم النايمه ورقيت فيها لفوق .. قبل لا أسمع رد من أمي ..
دخلت الشقة وقفلتها ..
فتحت باب الجناح لقيته مقفل ..
ابتسمت على حظي النايم ..
انا الاقيها من امي والا من رنا ..
اللهم طولك ياروح .. نزلت سدوم على الكنبه ..
روجعت لباب الجناح ..
دقيت الباب مرة ثنتين ثلاث وانا أناديها : رنا .. رنووووووووو .. رنـــــــــــــا .. يارنا تعوذي من ابليس وافتحي .. رنوووووووو ..
ولاكأني انادي احد ..
الظاهر لو انادي الجدار كان رد علي ..
رجعت للصالة وجلست على الكنبه ..
حسيت اني بزر صغير معاقبته امه ..
بصراحه شكلي مره يحزن ويكسر الخاطر ..
انتظرت وانتظرت الين ربي يفرجها ..
سمعت آذان الفجر ..
وبعدها بعشر دقايق سمعت قفل الباب ..
على طول قمت وفتحت الباب وانا ناوي على شر ..

نهاية الجزء

نظرة الحب
03-24-2011, 03:12 AM
الجزء الثاني والعشرون ..

رنا
اول مافتحت قفل الباب رجعت للسرير انسدحت غطيت راسي بالغطاء لكني اقدر اناظره اذا دخل ..
انفتح الباب ودخل ..
وقف عند الباب فترة وهو يناظر السرير ..
وانا اناظره من دون مايدري ..
شفته يدخل ويآخذ ثوبه من معلاق الملابس ويطلع ..
انتظرت خمس دقايق بعدين قمت ..
طلعت للصالة ..
لقيت سدومه على الكنبه ..
شلتها وحطيتها على السرير ..
رحت للحمام وانتوا بكرامه عشان اتوضى ..
لما دخلت لقيت بجامته معلقه ..
ضحكت بداخلي وانا مبسوطه .. قدرت اقهره ..
صليت ورجعت للسرير لكني هالمرة ضميت بنتي لجنبي وغمضت عيوني وانا مستعده للنوم .. واتمنى انام قبل لايجي ..

أحمد
رجعت من الصلاة وانا احس نفسيتي تعدلت شوي ..
احس اني احسن من قبل ..
دخلت البيت ولما مريت على الصالة .. لقيت نورة طالعه من المطبخ ..
أحمد : سلامات نورة .. وش فيك ؟؟
نورة وهي تمسك بطنها : ابد الله يسلمك .. حسيت بوجع وتوقعتها الولده ..
أحمد : اذا ميب ولده .. اجل وش صارت ؟؟
نورة : مدري عنهم .. سوو اشعه قالوا كل شي طبيعي ..
أحمد : الحمد لله على كل حال .. الله يقومك بالسلامه وتجيبين ولي العهد ..
نورة وباين عليها التعب : الله يسلمك ياخوي .. وانت بعد الله يرزقك بالعيال ..
أحمد : اللهم آمين .. تبين شي قبل لا أرقى ..
نورة وهي تروح للصالة وتجلس : لا .. روح نم .. تصبح على خير ..
احمد : وانتي من اهله ..
رقيت الدرج وانا اضحك على نورة يوم تقول : وانت بعد الله يرزقك بالعيال ..
ضحكتني بجد .. ان شاء الله .. الله بيرزقني بس عندي وحده عنيده قال ايش قالت ماتبي عيال مني ..
مالت على وجهها فيه احد مايتمنى يجيب عيال مني ..او اكون زوج لها ..
شكلها ماتستاهل هالنعمه اللي رزقها ربي ..
مصيرها تعرف بس بعد فوات الآوان ..
فتحت باب الشقه ودخلت بعد ماقفلتها ..
وقفت عند باب الجناح اللي كان مسكر .. التفت بشوف سدوم .. مالقيتها اكيد شالتها ..
فتحت الباب ودخلت .. لقيت باب الغرفة مفتوح وقبل لا أدخل تذكرت ان بجامتي بالحمام وانتوا بكرامه ..
بدلت على السريع .. ودخلت الغرفة وبيدي ثوبي ..
علقته على المعلاق وانسدحت على السرير ..
في البداية ماكانت نيتي انام جنبها عقب الكلام اللي قالته ..
بس بعدين قلت وش اللي يخليني احرم نفسي من النومه المريحه على السرير واروح انام على كنبه تكسر ظهري ..؟؟؟
فققرت انام على السرير .. واذا هي بنت امها تتكلم وتقول قم مابي انام جنبك ..
اذا ماتبيني جنبها تقوم هي .. مو انا ..
نمت على جنبي اليمين مقابل وجهها ..
كانت مغمضة عيونها بس ماادري هي نايمه او لا ..
جلست اتأمل في ملامحها ..
اناظر سدوم بعدين اناظرها ..
عرفت سر جاذبية سدوم .. كله من امها ..
مآخذه من امها كثيـــــــــــر ..
والله أكثر شي ماخذته .. البياض والشعر الطويل ..
على اني منقهر منها الا اني مامنعت نفسي اني اتأمل براءتها وهي نايمه ..
بدون شعور قمت وبستها مع خدها ..
وكان ودي اقرط فيه لكني خفت تحس فيني وتقوم تعطيني محاضره ..
رجعت انسدح مرة ثانية وانا الى الآن عيوني عليها الين غفت عيني ونمت ..

بعد شهر ......

أحمد
الساعه الحين 2 وربع ..
توي راجع من الدوام .. اول دوام لي بعد اجازة الزواج ..
كنت فرحان ومبسوط على الآخير مو لأني مداوم لا .. انا مستانس لسبب ثاني بتعرفونه لما اوصل للبيت ..
اول ما دخلت البيت على طول رحت لمجلس الحريم ..
وقفت عند سرير صغير فيه اجمل طفل شافته عيني ..
هذا محمد ولد اختي نورة ..
ولدت قبل اسبوعين ..
شلته من على السرير وهو نايم ..
وقعدت ابوس فيه الين تحمرت خدوده .. والمسكين قام يصيح من قوة البوسه ..
دخلت علي نورة وهي تتأفف : أوووووووف منك أحمد ماصدقت على الله ينام عشان ارتاح وانت تقومه علي ...
أبتسمت وانا احط الولد بسريره : وش دعوى نوره ؟؟ ماتبينا نحبه وونلعبه ..
مديت بوزي يقالي زعلان : خلاص ماعادني شايله ولا حابه .. عشان ترتاحين ..
وطلعت ..
شفت الضيقه بعيونها : أحمد مو قصدي كذا .. لاتزعل يالماصخ .. تعاااااااااااااااااااااال ..
وانا ارقى الدرج : لااااااااااااااااااااااااااا .. ماني جاي .. وولدك هاذا اشبعي منه ..مانبيه ..
قلت وانا أمزح بس هي تحسب اني جاد في كلامي ..
ماتدري اني لما انزل العصر راح اسوي به اشد واشد ..
وقفت عند باب الشقه وانا متوتر وخايف ..
اليوم اول مره اغيب عنها هالكثر من الوقت ..
سميت بالرحمن وفتحت الباب ودخلت ..
تكلمت بصوت عالي : السلام عليكم ..
عشان تنتبه وتعرف اني جيت ..
طلعت لي من المطبخ وهي تبتسم ..
بدون شعور مني ضميتها بقوه وانا العب بشعرها المربوط ورى ظهرها ,,
ابعدت عنها لما حسيت انها اختنقت ..
مسكتها مع يدها وجلستها في الصالة وجلست جنبها :اخبارك حبيبتي ؟؟ عسى ماتأخرت عليك ؟؟
تكملت بدلع واضح وهي تلملم شعرها اللي حسته لها قبل شوي : اخباري بخير .. بس من ناحية انك تأخرت فتأخرت بس شوي ..
احمد : توي طالع من الدوام .. على طول من الدوام لهنا .. يعني لازم تتعودين على هالنظام ..
شكل كلامي ماعجبها لانها قامت وهي تقول : يالله بدل على ما احط الغدى ..
يالله على هالبنت ما أدري متى بأعجبها ؟؟
الحين يقال ان علاقتنا متحسنه شوي .. امحق تحسن ..
قمت وبدلت ورجعت ثانية للصالة .. جلست اقلب في التلفزيون الين جت وحطت صينية الأكل قبالي ..
جلست على الكرسي اللي جنبي ..
ناظرتها بعدين ناظرت في الأكل بعدين ناظرتها وابتسمت : شكل الأكل طعمها لذيـــــــــذ ..
مدت لي الملعقة وهي تقول : بالعافية .. اول شي ذق بعدين احكم ..
أحمد : الله يعافيك .. اصلا مايحتاج الكتاب باين من عنوانه .. تكفي الريحه ..
سكتنا بعدها وجلسنا نآكل ..
بعدين تذكرت سدوم ..: الا وين سدوم ؟؟ ماشفتها .. لاتحت ولا هنا ..
من دون ماترفع راسها : نايمه ..
يالله على هالرنا .. ابفهم ليه هي تعاملني كذا ما أدري ..؟؟
من جد احس اني تعبت معها ..
رغم اني اقولكم ان علاقتنا بدت تتحسن الا احس انها تحاول تخرب كل شي ..
سكت وكملت غداي الا من جد كان حلو مرة مرة ..
لدرجه اني لحست الصحن كله ..
احمد : الحمد لله .. الله يعطيك العافية حبيبتي ..
هنا بس رفعت عيونها لي وقالت ..: الله يعافيك ..
ابتسمت لها وانا اقول لها : تبين شي ؟؟ بروح انسدح لي شوي قبل لا يأذن العصر ..
ابتسمت واتوقع انها ابتسامه مجامله : سلامتك .. روح ريح شوي ..
دخلت وغسلت وعلى طول على السرير .. ماصدقت اني اريح ..
انسدحت وانا احس اني متكسر ..
جلست افكر ..
رنا وش فيها اليوم ؟؟ ياربي كل ماقلت ارتحت احس اني اتعب كثير ..
من بعد ولادة نورة .. وانا احس رنا تعاملني معاملة زينه ...

رنا
دخلت المطبخ اغسل الصحون ..
وبعد ماخلصت دخلت للغرفة شفت احمد منسدح على السرير ويهوجس ويفكر ..
وقفت عند المرآية اعدل شكلي واتعطر ..
قربت من عند السرير وجلست على الطرف من الجهة الثانية ..محل نومي ..
رنا : وش فيك أحمد تهوجس ؟؟ فيه شي شاغلك ؟؟
ناظرني وهو يبتسم : سلامتك مافيه شي .. بس ..
وسكت ..
رنا : بس ايش ؟؟
أحمد : اقول وماتزعلين ..
رنا : خلاص احمد احنا اتفقنا انت ماتزعل مني وانا ما أزعل منك .. يالله قول ..
أحمد : امممممم .. مدري بس احس اول مادخلت عليك حسيتك متغيره مو مثل قبل ..
ابتسمت وكأنها تذكرت شي : أهااااااااا وهذا اللي مضايقك .. عادي احمد .. بس يمكن لأني قرفانه من المطبخ .. من قمت الصباح وانا ارتب فيه بعدين سويت الغدى .. تعرف انت عاد شغل الحريم ..
أحمد : يعني مافيك شي غير هالسبب ..؟؟
رنا : ابدا ابدا وعشان اثبت لك ..
قمت وتوجهت له وبسته مع خده : وهاذي بوسه عشان تتأكد ان مافيني شي ..
بعد البوسه تركته وطلعت ..

أحمد
فعلا ان بعض الظن أثم ..
ظلمتها المسكينه .. وهي على نياتها ..
وفوق كل هذا تعطيني بوسه .. صدق ان الدنيا الى الآن بخير ..
ورنا الى الآن على اتفاقنا وعهدنا ..
تدرون متى ارتحت معها .. لما تصارحنا انا وياها ..
شرحت لي كل شي بس هالمرة من دون دموع ..
حددت لي موقفها وانها تبغى تعيش معي بسلام .. بس لازم انا اصبر واتحمل لان صعب عليها تتقبله بسهوله ..
اتفقنا نعيش كأصدقاء .. الواحد قلبه على الثاني .. الين هي تجيني وتقول لي : انها خلاص تقبلت فكرة اني زوجها وان لي حقوق ..
وانا وافقت على كل اللي تبيه ..
على ان كل الضرر لي انا بس ميخالف موافق .. وموافق وموافق ..
خلال الاسبوعين اللي راحوا احس اني ارتحت من المشاكل والملاسن بيني وبينها ..
بدون شعور غفت عيني ونمت وانا احلم متى ست الحسن تجي وتقول : خلاص يا احمد تقبلتك كزوج ..

رنا
لما طلعت من عنده حسيت اني سخيفة وغبيه ..
بس وش اسوي لازم اسوي كذا عشان احمد مايضغط علي ولا يجبرني ..؟
صح اتفاقنا كان بايخ .. بس على الاقل راح ارتاح انا خصوصا من تلميحاته اللي توترني وتخليني عصبيه ..
امممممممممممم ..
وش اقولكم بعد ؟؟
ايه صح ..
من بعد ماولدت نورة صرت انزل تحت برضاي من دون أي اوامر من احمد ..
اجلس تقريبا ساعه وارقى فوق ..
مااقولكم تحسنت علاقتي فيهم .. بس كانوا يحترموني قدام الضيوف .. لاني ما انزل الا لما يجوهم ضيوف ..
واذا نزلت طول الوقت اجلس ساكته ..
الحمد لله الى الآن ماحصل تلاسن بيني وبينهم ..

بعد يومين ..

رن جوالي على آذان العصر ..
كانت سارة داقه علي .. تقول اني انزل بعد الصلاة فيه ضيوف بيجون .. لاتتأخرين ..
سكرت من عندها وانا مقرره اذا خلصت شغلي راح انزل ..
قومت احمد يصلي العصر .. وبعدها دخلت المطبخ اغسل الصحون وانظفه .. بعد ماخلصت .. رحت وصليت ..
صحيت سدوم من النوم وأكلتها .. بعدين روشتها ولبستها ونزلتها تحت .. عشان تلعب مع حنين ..
بعدها دخلت تروشت ..
لما طلعت احترت وش ألبس ؟؟
امممممممم جلست افكر وانا واقفه عند الدولاب ..آخر شي لبست بلوزة سوادء سادة بأكمام قصيرة وبفتحه صدر كبيرة مستطيله .. مع تنورة سوداء ضيقة الى نهاية الركبة ..
استشورت شعري ولميته كله على جهة اليمين من دون ربطه ..
كحلت عيوني وثقلت بالحكل مع ماسكارا .. حطيت روج زهر .. وحمرة خدود .. تعطرت بعطر خفيف .. ولبست جزمة ذهبية ناعمة بلون شعري من دون كعب ..
ناظرت نفسي للمرة الأخيرة في المراية .. عشان اتأكد ان كل شيء اوكي ..
سحبت لي شيلة ملونه كبيرة شوي عشان اغطي فيها وجهي وشعري ..
لما دخلت عليهم بالمجلس .. لقيتهم حاطين الشاهي استحيت ادخل واسلم وهم على أكل .. بس خلاص انا دخلت ..
رنا : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
تقدمت لحرمة كبيرة في السن وسلمت عليها وحبيت راسها ..
وبعدها لبنتين شكلهم متزوجات وسلمت عليهم ..
وبعدها سلمت على خالتي والبنات سارة ومرام وووونورة ...
جلست جنب سارة وانا أحس بنظرات الضيوف لي ..
الحرمة الكبيرة : الحين هاذي مرة أحمد ؟؟
خالتي : ايه هاذي هي ..
الحرمة الكبيرة : ماشاء الله تبارك الله ..
وهي الى الآن تناظرني .. وانا مغير اوسع ابتسامات .. مدري وش اسوي ؟؟ او وش اقول ؟؟
قالت خالتي : هاذي مرة مشعل الله يرحمه ..
الحرمه الكبيرة وكأنها تذكرت شي : أيــــــــــه هاذي مرة مشعل .. يعني هالبنية هاللي كل شوي داخلتن علينا تصير بنتك ..
خالتي : ايه بنتها ..
الحين الحرمه تكلمني انا ليش خالتي هي اللي ترد ..؟؟
صدق لقافه ..
الحرمة الكبيرة وهي تأشر بيدها لي : تعال يابنيتي هنا عندي تعالي ..
طيرت عيوني وانا مستحيه .. وش تبي ذي ؟؟
قمت وانا احس اني بسيح من الحياء .. من جد موقف لا أحسد عليه .. ليش مانادت مرام والا سارة .. ؟؟
جلست جنبها مثل ماطلبت ..
سحبت شعري وحطته من جهتها وجلست تمسح عليه وهي تقول بصوت هادئ : يابنتي مادريت والله عنك والا كان اخذتك لولدي ... والله من شفتك تذكرت وصفه .. كأنه عارف ان فيه بنت بهالاوصاف ..
انا هنا دوروني من جد ترى ماراح تلقوني ..
من جد احرجتني .. وش يبي يقولون اهل زوجي بعد هالكلام ؟؟
صدق هالعجوز منسمه ..
حمر وجهي وحسيت بحرارة وودي اقوم واطلع ..
لما شافتني ساكته قالت وهي تمد يدها لفتحة صدري وتشد البلوزة لفوق الين وصلتها لحلقي : الحين وش هي له هالفتحه ؟؟ انتي ترضعين لك بزر يوم انك مطلعه صدرك ..
ضحكت على كلامها وانا متوهقه .. قعدت اناظر نورة وانا اضحك .. بس الغريبه ان نورة ماكانت تناظرني ولا هي مهتمه للي ينقال ..
ناظرت سارة ومرام اللي تقطعوا من الضحك .. اكيد بيضحكون .. مو جتهم الفرصه عشان يضحكون علي ..
قالت خالتي وليتها ماتكلمت ..: هذا شغلها من آخذها مشعل الله يرحمه .. بنات مالقن من يوقف بوجيهن ..
بعد كلام خالتي انسحبت من مكاني وجلست جنب سارة ..
صبت لي سارة شاهي .. مالي خلق اشرب شي بس مجبوره لان الكل يناظرني ..
رشفت لي رشفه وحده ورجعت البيالة مكانها وعلى حالها الين نغزتني سارة ..
التفت عليها وانا مطيره عيوني : خير ؟؟ وش ذا النغزه ؟؟ حفرت لي خصري ..
سارة : وش فيك مسبهه ؟؟ وش سرحانه فيه ؟؟
ميلت لها فمي : وانتي وش تبين الحين ..؟؟
سارة : حبيبتي لاتفشلينا قدام الحريم .. وبعدين مو انا قلت لا تتأخرين .. ليش توك تنزلين ؟؟
رنا : والله ياحبيبتي انزل متى ما أبي .. انتي وش دخلك ؟؟
سارة : والله اللي فشلتينا وضيعتي وجيهنا ..
قهرني كلامها .. دام انا مفشلتها ليش تناديني ؟؟
رنا : تكلمي زين لااعطيك كف على وجهك ..
سارة بعيون حمراء : انتي حمارة .. تدرين والا ماتدرين ..؟؟
مسكت اعصابي بالقوة : لا ما أدري .. بس اللي ادري عنه اني جالسه مع بقرة ..
سكتت سارة ولفت وجهها عني ..
اما انا رجعت لوضعي الطبيعي .. ولما التفت اناظر اللي قبالي .. الا اتفاجأ انها داخله معنا بالسالفة وسمعت كل شي ..
ميلت لها فمي وانا مقهوووووووورة من داخل على هالمهزلة اللي انا جالسه معهم ..
لما سمعت صوت آذان المغرب .. حسيت انه افرااااااااااااااج ..
بعد ماقاموا الحريم يصلون المغرب ..
انسحبت بهدوء من المجلس وطلعت ولما وصلت للدرج ..
خالتي : رنــــــا ؟؟!
هزيت راسي وانا ابتسم .. يعني لا مفر ..
التفت وانا الى الآن مبتسمه : سمي خاله ؟؟
خالتي : وين رايحه ؟؟
رنا : امممممممم .. بروح اصلي ..
خالتي بحزم : تصلين وترجعين .. بســـــــرعه ..
رنا : ان شاء الله ..
وعلى طول طيران لشقتي .. ماصدقت ان رقيت .. اووووووووووف من جد قرف ..
صليت ونزلت وياليتني مانزلت ..
اول مادخلت المجلس مالقيت احد من الضيوف ..
فيه خالتي ونورة بس ..
خالتي : هذا وانا اقول بسرعه .. خلاص راحوا .. وش الفايده من نزلتك ؟؟
رنا : بس انا صليت ونزلت على طول .. شكلهم هم اللي مستعجلين ..
فكرت اني اعود من حيث اتيت .. لكني خفت تناديني .. عاد انا مابي احد يغصبني اقعد وانا ما أبي ..
فقلت اجلس شوي واذا فضى المجلس انحشت ..
جلست ساكته بس اناظر في خالتي بعدين نورة بعدين سرير البيبي ..
ميته ابي اشوفه .. من كثر مايتكلم احمد عنه وعن جماله .. صار ودي اشوفه بس مابي احرج نفسي يمكن نورة ماتبيني اشوفه .. وانا مالي مشاكل ..
وكنت امني نفسي واقول : مصيري اشوفه ..
سمعت احمد ينادي بالصالة ..
خالتي : أحمــــــــد تعال هنا .. مافيه احد ..
دخل احمد : السلام عليكم ..
الكل ومن ضمنهم انا : وعليكم السلام ..
جلس بجنب امه ..

أحمد
لما دخلت ماكنت اشوف الا امي ونورة ..
لكني لما جلست جنب امي .. طيرت عيوني وانا اشوف رنا قبالي ..
تكلمت بصوت خفيف وانا متفاجأ من وجودها : رنا
شفتها تطير حواجبها لفوق وهي تبتسم وقالت بصوت اتوقع انا اللي سمعته بس .. لانها بس حركت شفايفها بدون صوت .. اشششششششششششششششش ..
ضحكت على حركتها وانا التفت على امي وأسولف معها ..
لكن عيوني كانت على رنا ..
مستغرب نزلتها بدون ضيوف ..
بالعاده ماتنزل الا فيه ضيوف بسسسسسسسسس ..
اكيد عندها شي .. الله يستر ..
دخلت ساره وهي تقول لأمي : مامي .. التلفون ..
قامت امي للتلفون ..
واول ماشفت امي طلعت من الغرفة ..
قمت على طول وجلست جنب رنا وانا انغزها بكوعي ..
ابتسمت لي وهي تغمز بعينها ..
اموت واعرف وش عندها الأخت مغير توزع ابتسامات ..؟؟
نورة وهي منسدحه على السرير : وش عندكم ؟؟ ناظرني واناظرك .. اذا عندكم شي .. لو سمحتوا فوق مو عندي ؟؟
طيرت عيوني على نورة وعلى كلامها : الحمد لله والشكر بس .. الحين لو زوجك قاعد يناظرك وتناظرينه .. يعني يبي شي منك ؟؟
حمر وجه نورة وصار الوااااااااااان .. نزلت عيونها وسوت نفسها لاهيه بالجوال ..
لكن المصيبه لما التفت على اللي جنبي ..
تصدقون حسيت انها ذابت وماعدت اشوفها الا بقايا زبده ..
ناظرتني رنا بعيون كلها حياء وهي تقول : استح !!
دخلت سارة علينا وجلست جنب رنا ..
جلست تناظرنا كلنا بس مافهمت ..
سارة : وش فيكم ؟؟ كل الوانكم مخطوفه ..
احمد : سلامتك بس قاعدين نقول كلام متزوجين مايصلح لك ..
سارة وهي تميل فمها : تكفى عاد يالمتزوجين ... اللي يقول الحين عايشين بكوكب المريخ بعيد عنا ..
نغزتني رنا مع خصري وهي تقول بهمس : خلاص اسكت وفضها سيرة ..
همست لها : ليش ؟؟
رنا من بين اسنانها : لانك راح تجيب العيد لو طولت بالكلام ..
ضربت كتفي على كتفها خفيف وانا اقول لها بنفس الهمس : تستحين ؟؟
ناظرتني بقوة وهي تقول : اطلب منك طلب ..؟؟
رمشت لها بعيوني وانا اقول : عيوني ..
ابتسمت على حركتي وهي تقول : ودي اشوف محمد بسسس ..
مديت يدي لفمها وسكرته وانا اقول : فاهم فاهم ..
قمت على طول وجلست على سرير نورة ..
سحبت سرير حمودي وشلته ..
احمد : وهذا اربع وعشرين ساعه نايم ..
نورة وهي معصبه : لاتكلمني تفهم ؟؟
تغيرت ملامحي وانا اشوف تعصيبتها : افاااااااااااا ليش ؟؟ تو كنا حبايب وش اللي غيرك ؟؟
نورة : تحرجني قدام زوجتك وتقول حبايب ..؟؟
ضحكت عليها من قلب وعجزت اوقف من كثر الضحك لدرجه ان حمودي اللي بحضني بغى يطيح من كثر الهز ..
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة وهي تمد يدينها لحضني وتآخذ محمد : انطم بس ... اكيد تضحك على خبالك يالخبل ..
ضربتني على خفيف وهي تقول : قم عن السرير مابي اشوفك .. قم ..
قامت سارة اللي كانت طفشانه من الاساس لما دخلت وهي تقول : سخافة متزوجين انا اروح لمرام ازين لي ..
وطلعت ..

نظرة الحب
03-24-2011, 03:13 AM
رنا
قهرني احمد وحركاته ..
الحين بدال مايجيب الولد .. خلى نورة تزعل منه وتآخذ منه حمودي ..
اوووووووووووف .. بس ياويله لو ماجابه ..
شفته يقوم من السرير وهو يلملم بقايا ضحكته ..
مد يدينه لنورة يعني اعطيني الولد ..
نورة : لا .. ماراح اعطيك اياه ..
مديت بوزي وانا عارفه ان مالي نصيب بشوفته ..
لف احمد علي وكأنه بيرجع لمكانه .. لكنه بسرعه البرق ومن دون ماتحس نورة .. سحب الولد منها وعلى طول جلس جنبي ..
احمد وهو يمد لسانه : الحين ازعلي زي ماتحبين .. حمودي وآخذناه ..
لفت نورة وجهها عننا .. وصدت للجهه الثانية وهي معصبه ...
طالعت في الولد اللي كان في حضن احمد ..
فتحت عيوني على وسعهن وانا اذكر الله واسمي من داخلي .. ماشاء الله تبارك الله .. من جد هالولد مزيون .. ويحق لأحمد لو تخبل عليه ..
غمز لي احمد وهو على فمه ابتسامه حزينه : عقبالنا ..
ميلت فمي بعفوية ماكنت اقصدها .. لكن احمد شافها وفي عيونه حزن ماعرفته ولا فهمته ..
من جد صرت في الفترة الأخيرة احزن عليه .. ليش ما أدري ؟؟
غصبت ابتسامتي وقلت : أحمد .. والله مو قصدي اللي فهمته ..
أحمد : لا عادي لاتشيلين في خاطرك ..
وكمل وهو يبغى يحسسني بالذنب : تعودت ..
اسودت الدنيا بعيني .. ما ادري بصراحه من الظالم ومن المظلوم من هالزواج ..
بست حمودي على خده وهو بحضن احمد .. وطلعت من الغرفة ..
مريت على الصالة وبعدين على الدرج ..
لكن خالتي وقفتني وهي تقول : رنا ؟؟
التفت لها : سمي ؟؟
خالتي : يوم الخميس بنطلع لمزرعة أخوي .. بنطلعها من الصباح .. خليك جاهزة .. خلاص ..
طالعت فيها وانا مالي خلق بعدين قلت بنفسي : وش لي وش للمشاكل .. خلني اقولها خلاص وافتك .. لاني لو رفضت اكيد بتعصب وبتسوي لي مناحه .. اوافق برضاي احسن من ان يجي احد ويغصبني ..
رنا : خلاص ..
على طول رقيت لغرفتي ..
تمددت على الكنبه وانا حاسه بثقل في صدري ..
ياربي متى تتحسن علاقتي بأحمد .. ياربي متى احسه زوج لي مو اخو زوج ..
يارب تفرج همي وكربي .. يارب تيسر لي امري .. يارب تغير حالي للأحسن .. يارب تــــ
ماقدرت اكمل لان احمد دخل ..
عدلت جلستي وانا اناظر فيه وهو يقرب ويجلس جنبي ..
احمد وهو يحط يده على كتفي : لايكون متضايقه على الكلام اللي قلناه تحت ..
ابتسمت بحزن : وانت ؟؟
احمد وهو يبتسم ابتسامه صادقه : ابداً
هنا ابتسمت براحه : وانا بعد ابدا
احمد وهو يقرب راسي لصدره ويمسح على شعري : وش رايك نطلع نتعشى برى ..
رنا : ماعندي مانع ..
احمد وهو يمسح على شعري : انزين وش رايك تسولفين علي ؟؟
رنا : هههههههههه
احمد وهو يشد شعري بقوة : لاتضحكين ماقلت نكته ..
رنا : آآآآآآآآآآآآآآآآىىىىي .. وجعتني ..
احمد وهو يمسح على شعري مرة ثانية : آسف ماكنت أقصد .. وهاذي حبة راس ..
باس راسي وانا بغيت امووووت من الفشله ..

احمد
كنت مرتاح وراسها على صدري ..
وكان ودي انها تسولف لي وتقول كل اللي تبي تقوله ..
لكنها قهرتني لما ضحكت ..
ادري عورتها .. وتندمت .. بس برضوه تستاهل ..
حسيت بيدينها تلف ظهري وبطني وتشبكهن ..
ارتحت لما تقبلتني وبادلتني نفس الشعور .. بس وش الفايده اذا هي ماهي معترفه اني زوجها .. وانا بنظرها مجرد صديق ..
رنا : احمد ..
احمد : هلا ..
رنا : انت اللي سولف لي ..
أحمد : وش تبين اقول ؟؟ وش هي السالفة اللي تبين اقولها ؟؟
رنا : أي شي يخطر ببالك ..
أحمد : ماتلاحظين يارنا .. كلما جلسنا مع بعض .. بس قاعدين نتعازم بالسوالف .. وكل واحد يقول للثاني انت قول وانت قول ..
رنا : تدري ليه ؟؟
احمد : لا ..
رنا : لان كل السوالف اللي عندي .. هموم ..
احمد : وانا ماابغى اسمع الا همومك .. ابي اعرف وش اللي يضيق خلقك ..
رنا : انزين بقول بس لا تعلق على اللي بقوله او تستهزئ ..
احمد : ابداً .. انتي بس تكلمي ..
رنا : امك قبل لا أرقى قبل شوي .. قالت لي انهم بيروحون لمزرعة خالك من الصباح .. وانا ماكنت ابي اروح .. لكني خفت اقولها مابي اروح تعصب ..
استغربت كلامها اول مرة تكلمني عن اهلي ..
سألتها بإستنكار : وليش تعصب ؟؟ اذا ماتبين عادي ترى ماحد بيغصبك ..
رنا : احمد افهمني .. امك تقول تجهزي .. يعني وش معناها ؟؟
سكتت فترة وانا مستغرب طريقة رنا بالكلام .. تتكلم وكأنها خايفة من ردة فعلي ..
أحمد : معناها قولي رايك ايه او لا ..
رنا : لا مو معناها كذا .. معناها بتروحين وافقتي او لا .. بس انا اللي مستغربه منه .. وشلون بتروح امك ونورة الى الآن مابعد طلعت من الأربعين ..
أحمد : والله ما أدري .. صح هذاي وشلون فاتتني ؟؟ على العموم الحين بيأذن العشاء .. وبنزل وبشوف وش السالفه ؟؟ صح انتي ماقلتي لي وش رديتي عليها ؟؟
رنا : قلت خلاص ..
أحمد : رنو اذا ماتبين تروحين عادي ..
رنا : لا يا أحمد انا مابي مشاكل .. وبعدين انا قلت لأمك خلاص ..
احمد : متأكده من قرارك ..
رنا : متأكده ..
تمنيت الوقت يطوووووووووووول وهي ضامتني بين يدينها ..
لكن دايما الشي اللي يفرحني ويخليني مبسوط يكون ثواني في حياتي ..

رنا
حسيت بشعور حلو وانا لافه خصره بيديني ..
ماكان ودي افكه .. وكان ودي اتكلم واتكلم .. لكن الوقت ماكان يسعفني ان اطول في الكلام ..
سمعت المؤذن وهو يأذن لصلاة العشاء ..
عدلت جلستي وانا اقول : نآخذ معنا سدوم ؟؟
احمد وهو متفاجأ من سؤالي لاني غيرت السالفة ميه وثمانين درجه : لا مايحتاج .. تلعب مع حنين ازين لها ..

يوم الأربعاء

رنا
كنت جالسه بجنب سارة ..
الضيوف كانوا كثار من اشكال وانواع .. عجايز .. امهات .. بنات .. اطفال ..
كنت لابسه بنطلون جينز ماسك لونه ازرق غامق ومعه بلوزة تفاحي الى نص الفخذ بدون اكمام .. ورابطه شعري على شكل ذيل حصان .. مع كحل خفيف وروج وردي وحمرة خدود وردي ..
لابسه وانتوا بكرامه صندل ربط لونه زيتي .. بدون كعب ..
كان الوقت بعد العشاء .. الساعه 9 ..
طلعت من الغرفة لما حسيت بكتمة وضيق ..
اوووووووووف احسهم كاتمين على نفسي .. الكل يطالع فيني وكأني منظرة لهم ..
بس ارجع واقول معذروين .. اول مرة يشوفوني ..
دخلت المطبخ وانا احرك الطرحه الكبيرة الملونه على وجهي عشان يجيني الهوى ..
فتحت الثلاجه وصبيت لي كأس مويه باااااااااااااارد ..
جلست على الكرسي وشربته مرة وحده .. من دون ما أحس .. وانا احس براحه ..
سمعت صوت على الباب .. على طول سحبت الطرحه من على كتفي وتغطيت ..
شفت بندر يدخل وهو يقول : فيه أحد ؟؟
تكلمت بهمس : عقب ما دخل قال فيه احد ..
لما شفته يدخل داخل المطبخ وكأنه يبغى شي بس وشو ما أدري ؟؟
قمت انا على طول وطلعت من المطبخ مالي خلق مشاكل ..
وقفني بندر : رنا ..؟؟
التفت عليه وانا ناسيه ان الطرحه ماتغطي الا نص طولي فقط : نعم ..
حسيت ان بندر جالس يتأملني ويطالعني من فوق لتحت .. لكن مانتبهت الا لما جتني صرخه من واري : رنـــــــــــــــــــــــا ؟؟
التفت بسرعه وانا مرعوبه من الصرخه .. حطيت يدي على قلبي وانا اصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه ..
شفت احمد وعيونه تطلع شرار .. رفع اصبعه وأشر علي من فوق لتحت : وش هذا اللي لابسته ؟؟ بتفهميني انك متغطيه ومااحد يشوف منك شي ..
نزلت عيوني لتحت .. وصرخت بداخلي وانا اقول يافشلتي لان الطرحه ماتغطي الا نص طولي ..
سحبني احمد بأقوى ماعنده وطلعني من المطبخ اللي كنت اصلا طالعه منه بس لولا مناداة بندر لي كان طلعت من زمان ...
ودفني بقوة لجهة الدرج وهو يقول بصراخ : فووووووووووووق .. بسرعه ..
سحبت نفسي سحب ورقيت فوق وانا مدري اضحك او اخاف او واو ماادري بصراحه وش شعوري ؟؟

أحمد
ثار دمي ثورة ماتوقعت اثورها لما شفت رنا واقفه وبندر قاعد يتمقل فيها من فوق لتحت ..
كان ودي ذيك الساعه اذبحها واشرب من دمها .. لكن ربي ستر ومسكت نفسي ..
وقسم بالله وانا امسكها واطلعها من المطبخ بقوة .. كان قلبي يتفتت من داخل .. لاني كنت غارس اصابعي بلحمها الناعم الطري .. وانا بكل قسوة شوهته ..
التفت على الزفت بندر .. شفت الجمود بوجهه ولا كأنه سوى شي ..
ناظرته بقوة وانا ودي أخنقه على وقاحته ..
تبادلنا النظرات طويل .. الين قطع بندر النظرات وهو يقول بصوت قوي : ليش تزوجتها ؟؟ لاتقول انك تحبها .. لاني ماني مصدقك .. انت تزوجتها عشان تملكها بس ..
انصدمت من كلامه الغير متوقع ..
تكلمت بعصبية عشان اوضح انه غلط هو وياها : تزوجتها وانا احبها او تزوجتها املكها .. ماكان من حقك انك تناظر فيها وتتفحصها من فوق لتحت .. هاذي اخلاقك يامحترم ..
ابتسم بتريقة وهو يقول : اخلاقي ...!!! الحين جاي تشكك بأخلاقي وين اخلاقك قبل لا تتزوجها ؟؟ والا حلال لك وحرام علينا ..
عصبت زيادة على كلامه : كلام فاضي وتعبان .. تكلم زين وبرر لتصرفك بدل هالخرابيط اللي قاعد تقولها ..
بندر بنظرات ماقدرت افسرها او اعرف مغزاها ..
قرب من عندي وهو يقول : عزاي الوحيد اني بسافر وماعاد افكر لافيك ولا فيها .. احمد عمرك ماراح تتهنى معها او تشوف يوم حلو .. تدري ليش ؟؟
سألته بشغف وودي اعرف وش اللي يخلي حياتنا مو طبيعيه : ليش ؟؟
بندر وهو يرفع حواجبه ومستغرب من ردة فعلي المفاجئة : وش فيك ؟؟ ودك تعرف ليش ؟؟ مشكلتك انك ماتدري وش تبغى ؟؟ ولاتعرف ليش تزوجتها هل هو حب او شفقه او سبب ثاني .. اذا انت مو عارف بالضبط ليش أخذتها تبي انا اعرف ..؟؟
مر من جنبي وطلع من المطبخ ومن البيت بكبره ...
قعدت اقلب عيوني يمين ويسار وقلبي يخفق بقوة ..
صادق بندر .. انا لازم احدد السبب اللي خلاني اتزوجها عشان اعرف اعيش ..
انا احس نفسي ضايع .. حتى رنا احسها ضايعه معي ..
مسكت راسي بقوة .. لاني حاس انه بينفجر ..
رقيت الدرج بهدوء وانا كاره نفسي وحياتي كلها ..

رنا
غيرت ملابسي ولبست بجامه واسعه لونها أسود .. انسدحت على السرير ..
اخترت الاسود لان احس نفسي حزينه ..
كرهت احمد في ذيك اللحظة اللي شدني فيها ..
انا وش سويت خطأ عشان يسوي معي كذا ؟؟
كنت واقفه ومتغطيه وماكنت ادري عن الجزء اللي ماغطيته .. يعني لو كنت اعرف بوقف استعرض عنده ..
دخل احمد الغرفة وجلس على السرير من الجهة الثانية ..
ناظرته وطولت في النظر .. شكله مايطمن .. وجهه اسود وملامح وجهه معبسه ..
غمضت عيوني بألم وأنا اقول بنفسي : الله يسامحك ياعبدالرحمن الله يسامحك على هالزواجه ..
دخلت تحت البطانية وغمضت عيوني .. بأحاول انام عشان ماافكر زياده ..

أحمد
حسيت بحركته على السرير التفت بشوف وش تسوي ؟؟
لقيتها مغطيه نفسها بالكامل ..
ابتسمت على حركتها ..
قمت وسويت نفس الحركه ودخلت معها في نفس البطانية وانا حدي مهموم من كلام بندر ..
شفتها مغمضه لان النور كان شغال ..
اموت واعرف وش قاعده تفكرين فيه الحين ..؟؟؟
شفتها تفتح عيونها وهي تقول : ولاشي .. بس قاعده افكر كيف اقدر انام عشان ماافكر ؟؟
ناظرتها متفاجأ .. الحين انتبهت ان صوتي كان عالي لما تكلمت .. وانا حاسب نفسي قاعد اكلم روحي ..
مشيت السالفة وكأني قاصدها ..: وليش غصب بتنامين ؟؟
رنا وهي تبعد البطانية : لاني تعبت وانا افكر ..
قربت لعندها ولصقت فيها وانا اقول : وش تفكرين فيه ؟؟
رنا وهي تناظر بالسقف : انت ليش مزاجك متقلب ؟؟ مو المفروض الحين زعلان ..
ارخيت جسمي وجلست اناظر السقف زيها : ليش ازعل ؟؟ انتي ماسويتي شي غلط .. الغلط كله غلط بندر اللي داخل المطبخ بوجودك ..
رنا وهي تلف وجهها لي وتناظرني بنظرات مستنكره : تستهبل علي انت ؟؟ تسجبني قدامه بأقوى ماعندك .. بغيت تخلع كتفي وتقول الغلط مو غلطي ..
لفيت لجهتها وتقابلت وجيههنا واختلطت انفاسنا ..
عجزت انطق بحرف وانا مقابل عيونها ..
قعدت اتأملها وانا ضايع في وجهها ..
كان ودي احضنها واقول اللي في خاطري بس صعب .. وصعب كثير ..
فيه امور كثيرة تخليني استصعبها وأولها وأهمها .. خايف انها تصدني ..
فأكتفيت بالتأمل فقط ..

رنا
دائماً لما نتواجه .. يكون ضعيف وصامت ولا يقدر يقدم او يأخر أي شي في موضوعنا ..
كنت انقهر من موقفه وتصرفاته بهالمواقف ..
شفته وهو يتأملني وانا أتألم من داخلي .. ودي اعرف ليش مايبادر ويسوي أي شي يخلي حياتنا طبيعيه ..
ليش يبغاني انا اللي دائما اتحرك واقول واقرر واسوي اللي ابيه ؟؟
ليش انا اللي دايم اطلب فرصه ؟؟ واطلب وقت ؟؟ واطلب تغير نفسي علشانه ؟؟
وهو بارد مبرد .. لا يقدم ولا يأخر ..
ابعدت عني الغطى وانا اتأفف من داخلي .. مو حاله هاذي ..
يا يقعد يتأملني او يبغى اسولف له ؟؟
مو حاله ذي ..
طلعت من الغرفة وشغلت التلفزيون وانا اقلب بالقنوات ..
طفـــــــــــــــش وبكره فيه طلعه مع اهله الله يعيني عليهم كلهم ..
طلع احمد وجلس لكن مو جنبي ..
احمد وهو يسحب الريموت : ماسألتيني عن المزرعه ؟؟
استغربت سؤاله لكني سايرته : وعن ايش اسئلك ؟؟
أحمد : يعني ليش امي قالت لك لازم تروحين على قولتك ؟؟ وكيف تروح امي ونورة بالاربعين ؟؟
رنا : مو لازم أسئل .. يعني انت ماتقول من نفسك ؟؟
أحمد : ماجت فرصه ..
رنا : انزين قول ..
أحمد وبدى يستخف دمه : أبدأ بالأول او بالثاني ؟؟
سحبت الريموت وانا اقول بطفش : أحـمــــــــــــــــــد ؟؟!
أحمد : انزين بقول لا تصارخين .. امي تبيك تروحين عشان كل الأهل والجماعه بيجون هناك وتعرفين اكيد بيسألون عن مرة ولدهم ..
قاطعته وانا اقول بتريقة : وانا جديده عنهم ؟؟
أحمد حزت في خاطره هالكلمة لكنه مابين .. لكن انا حسيت فيه : حتى ولو .. المهم وعشان سؤالك الثاني ان نورة بالاربعين .. تعرفين قرب زواج مرام وامي ماتبيها طلع من البيت كثير .. فراح تقعد مرام عند نورة ..
ناظرته بطرف عيني وانا اقول : ماشاء الله .. مرام قرب زواجها .. الله يقدم اللي فيه الخير ..
سحب مني الريموت مرة ثانية وحط على قناة غنائية ..
احمد وهو يرفع رجلينه على الطاولة اللي قدامه : اقول رنا ..
التفت عليه وانا اقول : هااااه ..
قال وهو يبتسم وفي فمه ضحكه كاتمها : قومي ارقصي ..
طيرت عيوني عليه وانا اضحك ....
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنون انت ..؟؟
احمد وهو يضحك : ههههههههه ليش مجنون ؟؟
رنا : انا مااعرف ارقص ..
احمد : ولو .. حتى لو ماتعرفين قومي هزي بس ..
رنا : اهز كأني مجنونه او داخلني شي .. بسم الله العظيم الأعظم ..
قام وسحبني معه وهو يرقص ويرقصني معه .. استانست بصراحه على أني ماكنت ارقص وهو اللي كان يرقصني .. لكني ضحكت من قلبي على رقصه وحركاته وخباله اللي اول مرة اشوفه ..
ونمت ذيك الليلة وانا مرتاحه ومبسوطه على الآخر ..
وانا ادعي بقلبي ان ايامنا كلها راحه وسعادة ..

نظرة الحب
03-24-2011, 03:14 AM
يوم الخميس
في الأستراحه ..

رنا
عالم ... ناس كثيرة .. امة محمد ..
كان الجو العام كئيب جدا جدا ..
ناظرت في ساعتي ..
جتني كآبه وانا اشوف الساعه تشير لعشر ونص ..
مسكت راسي ولميت شعري كله لجهه وحده .. وانا حاسه بصداع وقرف من الحر والزحمه ..
كنت لابسه فستان قصير مزموم من عند الخصر بدون اكمام وفتحه الصدر مستطيله وطوله لحد الركبه لونه فوشي ولابسه تحته سروال اسود ماسك لتحت الركبه بشوي .. فاكه شعري وكاحله عيوني بكحل اسود ومثقلته .. حاطه روج فوشي صارخ وبلاشر وردي ..
لابسه كعب اسود بخيوط قصيره على الساق .. وشنطه كبيرة نوعا ما لونها ابيض ..
انجبرت اسلم على الكل وانا اوقف ورى خالتي اللي من تخلص سلام من وحده انا اصير وراها واسلم ..
حاولت قد ما أقدر اني اتهرب من السلام .. المشكلة اني ضيعت سارة .. لو سارة فيه كان قدرت اتصرف .. والمشكلة بعد اني الى الآن مابعد فسخت عباتي .. بس فكيت النقاب الطرحه عن وجهي ..
اللي انقذني من جد هو دخول جماعه وقعدت تسلم انسحبت بينهم من دون ماتحس خالتي ..
على طول طلعت من الفيلا ابغى اهرب ..
لكن لما شفت الشمس وقوتها تراجعت بسرعه ودخلت للفيلا اللي كانت بوسط المزرعه ..
سألت بنت صغيرة عن المغاسل .. ودلتني ..
رحت للمكان اللي قالت عليه البنت .. لكني انصدمت بالكم الهائل من الناس اللي ما أعرفهم بالتأكيد ..
لكني تجاهلت الكل ووقفت عند مرآية فاضية ..
فسخت عباتي ولميتها بشكل عشوائي ودخلتها في الشنطه ..
رتبت شعري اللي كان بجهه وحده .. تعطرت وسط نظرات الناس وعيونهم اللي بغت تآكلني .. مرت من جنبي وحده كأني أعرفها ووجهها مألوف عندي .. ألا أعرفها ..
التفتت على طول قبل لا أضيعها ومسكتها مع يدها بقوة خوفي تنفلت من يدي ..
قلت لها بصوت هامس : هيه انتي وينك ؟؟ تركتيني وانا ما أعرف شي ..
سارة وهي تفك يدي : انزين فكي يدي عورتيني .. انا بعد ادورك .. احمد موصيني ماأتركك لحالك ..
لاوالله وفيه الخير موصي اخته علي .. يطلع منك شي حلو والله يا أحمد ..
تأبطت ذراعها وطلعنا من المغاسل وانا اقولها : لاتخافين مو حباً فيك .. بس لأني مااعرف احد هنا ..
ضحكت سارة وهي تقول : ادري يالمكارة .. امشي خلينا نجلس بمكان فاضي ..
دخلنا غرفة كلها بنات في نفس عمر سارة واكبر بشوي ..
جلسنا انا وياها جنب بعض من دون مانسلم .. لانه لو بنسلم ماراح نخلص الا العصر ..
قعدت اناظر في الجمع المبارك وانا اوسع ابتسامات كأني هبله ..
من جد عالم تعبانه مجمعين هالناس كلهم ليش .؟؟
لاتقولون صلة رحم .. حشى كل هذا صلة رحم ..
هذا ترويع مو صلة ..
مرت بنت صغيرة توزع كاسات مويه بصينيه .. نغزت سارة انها تجيب لي مويه ..
سارة : تعالي يابنت ..
قربت البنت .. مدت سارة يدها واخذت مويه واعطتنياه وهي تقول : تدلعي ست رنا .. ترى كله عشان اوامر أحمد .. والا كان تحلمين بهالخدمه ..
ابتسمت لها وانا افتح المويه واشرب المويه دفعه وحده .. وانا مو مهتمه لنظرات الكل تجاهي .. كأني نازلة عليهم من السماء .. عالــــــــــــــــــــــــــــم مريضه ..
قامت سارة وهي تقول : دقيقة وبجي ..
راحت وانا اللي أكلتها مع هالجمع المبارك ..
انتظرته دقيقة دقيقتين .. ربع ساعه .. نص .. ساعه .. وماجت ..
شكلها تلعب علي وودها بس تفتك مني ..
انتظرت نص زياده .. لكنها ماجت ..
سحبت نفسي من وسط هاللجه وطلعت بس وين اروح ؟؟
قررت اطلع برى الفلة .. لكني تذكرت الشمس والحر ..
طليت مع الباب الرئيسي وانا اقول بنفسي مو ضارني شي .. راح اطلع برى واذا ماعجبني الوضع راح ادخل ..
طلعت وانا حاطه يدي على جبهتي عشان احجب اشعة الشمس واشوف الطريق ..
مشيت بضع خطوات ولفت انتباهي شجرة كبيرة بوسط المزرعه ..
قربت لعندها واستظليت بظلها وانا ازفر براحه ..
واخيرا لقيت مكان استظل فيه من حرارة الشمس ..
بس الحين وين اجلس ؟؟ دورت يمين يسار على شي اجلس فيه مالقيت .. لفيت على الشجرة وانا اناظر بعيد عساني القى كرتون او لوح او أي شي ..
وبعد كم لفه لقيت خشبة صغيرة .. شي ازين من لاشي ..
شلتها وحطيتها في المكان اللي ابيه ..
جلست وانا احوس بالشنطه .. تذكرت ساعتي اللي مالبستها ..
طلعتها من الشنطه ولبستها كان لونها ابيض ..
سكرت الشنطه وثنيت ركبي وحضنتهن .. وانا اتأمل في المزرعه .. كانت في قمه الروعه .. خصوصا الثمار المزروعه فيها ..
بعد شوي سمعت صوت آذان الظهر .. تذكرت اني مو طاهرة .. يعني لازم اتوضأ ..
حطيت شنتطي في مكان جلستي وقمت ابدور لي أي مكان فيه مويه لو حتى بين الزرع اهم شي ما أدخل داخل الفيلا ..
وفعلا لقيت ليّ يسقي شجره لكنه كان ضعيف ..
توضيت بصعوبه ولما بغيت اغسل رجولي فسخت نعالي وغسلتهن ولكني مارجعت لبستهن لانهن راح يتوسخن ..
شلتهن بين يداتي وانا امشي على اطراف اصابعي خوفي يجرحني شي من الارض ..
وصلت لمكاني بسلام .. لبست عباتي وصليت لاني كنت اعرف اتجاه القبلة وين ؟؟ من الشمس اللي حرقت لي وجهي ..
وبعد الصلاة جلست امسح رجولي من التراب اللي علق فيهن بالمنديل لبستهن ورجعت نفس جلستي ..
كنت سرحانه وافكر .. لكني كنت بين الواقع والخيال .. احس بشي يخطف قدامي وبعدين يختفي .. لكن مع سرحاني ماكنت منتبه زين ..
لكن لما حسيت بصوت قريب .. انتبهت ..
ركزت بعيوني احاول اشوف لكن ماقدرت ..
التفت لجهة الفيلا وانا اشوف عالم داخله طالعه ..
يمكن مجموعه من البنات يتمشون ولا حسيت فيهم ..
نسيت الموضوع على طول لما شفت بنات جايين صوب الشجره ..
وقفوا فوق راسي ..
قالت وحده : مواعده أحد ؟؟
رفعت لها راسي وانا مستغربة سؤالها : لا ..
قالت الثانية وهي تدف الأولى بكوعها : خلاص يابنت لاتحرجينها .. يمكن ماتبي تقول ..
استغربت كلامهم وفهمته لكني طنشت .. لاني لو برد عليهم بقوم اكفخهم ..
قالت الأولى : وش رايكم نخليها على راحتها ..؟؟
قالت الثالثة : لا ليش نخليها على راحتها ؟؟ مثل ماتشوف حنا بعد نبي نشوف ..
صدق مهبل .. بنات بايعينها .. لكني مسكت اعصابي وسكتت ..
قالت الأولى : خلاص بنات خلينا نلف لفه ونرجع ..
الكل : يالله ..
ماصدقت انهم ابعدوا عني وراحوا يتمشون للجهة اللي توضيت منها ..
ولاكنت عارفه وين انا جالسه ؟؟ والجهه اللي توضيت منه توصلني لوين ؟؟
مرت ربع ساعه بعدين رجعوا وهم يضحكون ..
حمدت ربي وشكرته بداخلي على نعمة العقل ..
قالت الثانية : يابنت الأيه .. وتقولين بعد لا .. اتاريك مواعده ومخلصه وحنا اللي خربنا عليك ..
رفعت راسي وانا عاقده حواجبي : انتي مجنونه والا تستهبلين .؟؟
الثانية : لا مجنونه .. لاتقعدين تلفين وتدورين .. تراني اعرف هالحركات ومجربتها ..
قلت بهدوء مطصنع : يعني تبغيني اصفق لك والا أغني .. عشان سواد وجهك ..
الثانية بقواة عين : شوفي حبيبتي المكان اللي انتي فيه مكان المقابلات واجتماعات الحبايب .. ثاني شي .. انتي بمكان شبه .. تدرين ليش ؟؟
كان ودي اعرف انا وين بالضبط فسألتها بسرعه : ليش ؟؟
الثانية وهي تناظر في اللي معها وتضحك : شوفوا المسكينه ماعندها خبرة .. حبيبتي مفروض لما تواعدين تقولين لي اول شي عشان اضبط لك شي من ماتنكشفين ..
قلت لها بقلة صبر وانا امسح العرق من جبهتي : قولي ليش مكان شبهه ؟؟
الثانية : لان لو أي رجال بيطلع من الفيلا راح يشوفك .. لان موقعك استراتيجي .. والمكان اللي تو مشينا فيه هذا كله يخص قسم الرجال ..
انفجعت وانا اصرخ بداخلي مقهورة :الحمد لله محد شافني والا كان انطبق كلام البنات علي ..
الاولى : هاه الحين بتعلمينا الحين من مواعده والا وشلون ؟؟
قهروني من جد .. وحبيت اعلمهم درس عمرهم ماراح ينسونه ..
طلعت جوالي وانا اقول لهم : ثواني بس .. واعلمكم من هو ؟؟
الثانية : لا مو تعلمينا بس نبي نشوف شكله ..
اشرت لها على خشمي وانا مرتفع ظغطي منهم : على هالخشم .. ثواني بس عشان اوصف له مكاني ..
ضحكوا على خبالهم وهم مو دارين باللي راح يصير لهم ..
رنا : الو ..... هلا ...... امممممم اقدر اشوفك ؟؟....... افااااااا ...... امداك تنسى بالمكان اللي دايم نتواعد فيه .. عند الشجرة الكبيرة .. شوف انت اطلع من الفيلا وانا راح أأشر لك تجي .. اتفقنا .... اوكي .. باي حبيبي ..
ناظرت فيهم وانا اضحك بداخلي ..
قالت الثالثة : على فكرة حبيبك خراط تو اشوفه يتلصص عليك من ورى الأشجار ..
ناظرتها برعب وانا خايفه .. يعني الخيال اللي شفته وانا سرحانه ماكان خيال .. يعني فيه شخص قاعد يناظرني ..
يارب سترك .. احس اليوم فضيحتي راح تكون بجلال من كبرها وطولها ..
لكن مايهمني اهم شي عندي ان هالحيوانات اللي قدامي تتربى ..
شفت الثلاثه ضموا بعض وبدوا يتساسرون .. بعدين راحت ثنتين وبقت وحده جلست قبالي ..
دق جوالي ورديت على طول : هلا .. اوكي انت بس قرب للنخيل والاشجار وانا اذا شفت زولك اجيك ..
الاولى اللي جالسه قبالي : انا بجي معك ..
استغربت بجاحتها وقلة ادبها : عادي يشوفك ..؟؟
انا بحسن كنت اقصد زوجي .. لكن هي الغبيه تحسبه حبيبي اللي مواعدته .. شكلهن متعودات على هالحركات ..
الاولى : ايه عادي ..
رنا : انتي وش اسمك ؟؟
الاولى : اول انتي ؟؟
رنا : رنا ..
الاولى : العنود ..
رنا : وين راحوا اللي معك ؟؟
العنود : الحين بيجون ..
شفت زول رجال يقرب من جهتنا .. قمت على طول وتواجهت انا وياه ..
طلع احمد .. لما شافني سألني بإستنكار : وش فيك ؟؟ وليش مناديتني هنا ؟؟
التفت بشوف العنود لحقتني او لا ..
لكني انصدمت لما شفتها وراي لكنها بعيده شوي .. لكن تشوف احمد واحمد يشوفها ..
قربت من احمد وقلت له بصوت واطي وشرحت له كل شي
عصب احمد وثاااااااااااااار ..
بعدني عن طريقه وهو يأشر للبنت اللي كانت وراي : تعالي ...
قربت عنود بكل جرأة وقلة ادب وهي تصفر ..
شفت احمد كان حاط يده على شماغه واستغربت حركته وخفت كثير من اللي كان يجول بخاطري ..
لايكون احمد بيضربها .. لا لا احمد مايسويها .. بندر اقول يمكن لكن احمد لا ..
لما قربت البنت وهي كل شوي تصفر بيدها ..
قرب لها احمد وانا خايفه من اللي بيسويه لها ..
او ماحط يده على كتف العنود ..
نزل العقال اللي كان ماسكه من قبل .. وطاح فيها جلد اللي لايوريكم .. صوت صراخها وتوسلاتها خلاني اتحرك
واحاول افكه لكن ماقدرت ..
استغربت الجموع اللي تجمعت بسرعه هايلة في المكان ..
وحريم يصارخون بأعلى اصواتهم .. عرفت ليش اختفن البنتين ..
كانن راح يدبرن لي فضحيه محترمه لو طلع الحبيب مو زوجي ..
من جد حقدت عليهم .. وتمنيت احمد يذبحها مو يضربها بس .. ابتعدت شوي وانا احس بضيق وخنقه ..
انتبهت لشخص يطلع من بين الأشجار وسط صيحات الحريم المستنكره واللي ماتدري وش السالفه ..؟؟
انقض الرجال على احمد يحاول يبعده .. لكنه ماقدر ..
كان يدور بعيونه على شي ضايع لكنه لما شافني كأنه لقى الشيء اللي مضيعه ..
ارتعبت لما قرب من عندي وهو يحط يده على رقبتي ويخنقني ...
صرخت بأعلى صوتي اللي فاق صراخ العنود بأضعاف مضاعفه : أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .. أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
ماكنت اشوف اللي يدور حولي لان عيوني بدت تتقلب من قوة الخنقه ..

أحمد
كان فيني جنون الدنيا وانا اضربها ..
اللي قالته رنا عنهن خلاني اثوووووووور ..
ولما شفت التجمع الكبير ومحاولتهم انهم يفكونها مني ..
كان ودي اشوف البنتين اللي معها عشان ابرد حرتي ..
لكني لما سمعت اسمي بصوت رنا وهي تصرخ .. حسيت فيها شي ..
وقفت عن الضرب والتفت بشوف رنا اللي كنت ادري انها وراي ..
شفت رجال ماسك في رقبتها ويحاول يخنقها ..
تركت البنت اللي في يدي وحاولت افك يد الرجال عن رنا ..
ولما فكيتها اشتبكنا انا وياه وبدينا بالضرب لبعض ..
علقنا ببعض وكل واحد منا مو راضي يفك الثاني ..
حاولت وحاولت افلت لكن في الاخير قدرت ..
رحت لرنا اللي كانت مرعوبه وشكلها خايفه مرة ..
سحبتها مع يدها على خفيف وانا احاول ادور لي على مخرج اطلع منه .. انا ورنا ..
دقيت على سعود وقلت له يجي بسرعه للمكان اللي وصفته له ..
التفت على رنا اللي كانت فاقده الوعي لأي شي يصير .. : معك عباتك ..؟؟
هزت راسها بنعم ..
احمد : بسرعه طلعيها وتغطي ..
طلعتها بسرعه ولبستها وقبل لا تغطي وجهها شفت نفس الرجال جاي ومعه مجموعه من الشباب .. واشكالهم ناويه شر ..
سحبت رنا وخليتها وراي وانا اقولها : لا تخافين .. لاتخافين .. خليك وراي ولا تخافين ..
على صعب الموقف وخطورته الا اني ماشفت دموعها .. حمدت ربي انها الا الآن قويه وتقدر تتحمل لو صار أي شي ..
عدت الرقم بسرعه قبل لا أحد يقرب من عندي وانا استعجل سعود بالرد : بسرعه سعود الموضوع خطير ..
سعود وهو يلهث : جاي جاي وترى معي بندر ..
زفرت بضيق وانا اقول : ياليل الليل بندر وش جايبه بعد ؟؟
سكرت الجوال وعطيته رنا تحطه في شنطتها ..
قربوا الشباب اكثر واكثر وحاوطوني انا ورنا ..
شفت رنا وهي تضمني من ورى بأقوى ماعندها ..
جاني واحد من قدام وبدى يوجه لي ضربات وانا خايف على رنا لا يجيها شي ..
احلى مافي الموضوع اننا بعيدين عن الهوشه اللي صارت قبل شوي عند الحريم ..
حسيت رنا تتعلق فيني اكثر واكثر وتعصر بطني .. لما التفت بشوف وش السبب ؟؟ شفت واحد يسحبها لجهتها .. جن جنوني ..
وانا اضربه بقس على وجهه ..
لكن انهالت علي الضربات من كل مكان وحسيت رنا تنفلت من بطني وانا اصرخ بكل قوتي وانا انادي على سعود وبندر .. لان لحالي مقدر اسوي شي .. خصوصا معي رنا ..
حاولت اضاربهم وانا اشوف الضرب والركل جاي صوب رنا ..
قعدت اصارخ وانا اسب واشتم واضارب بكل قوتي .. لكنهم قووني الملا............. ..
كتفوا يديني وقعدوا يضربونها قدام عيوني .. وهي متمده على الأرض والكل يركلها ويصفعها ..
ماصدقت اشوف سعود وبندر وانا اصرخ فيهم : ابعدوها عنهم ابعدوها ..

رنا
صعب البنت تنضرب خصوصا من رجال ..
لان الرجال ضربه قاسي ومايرحم ..
لكن اللي اصعب منه انها تنضرب وهي قدام زوجها ويدينه مكتفه لاحول له ولا قوة ..
وسط الركل والضرب اللي شفته ..
بغى يغمى علي لكن اللي صحاني .. سقوط شخص علي بكامل قوته .. وتحويطه لي بذراعينه وهو يحاول يشليني ..
لكن الركل والضرب مازال موجه لي ..
لكن الشخص كان يحاول يصدهن قد مايقدر ..
سحبني على التراب بقوة وهو يحاول يشليني ويبعدني عنهم ..
تكاني على نخله وعطاني ظهره وهو يحاول ان ماحد يجي صوبي ..
كان يصارع بقوة .. وانا اشوفه وماني قادر اعرف من هو .؟؟
غمضت عيوني بألم .. وانا حاسه اني اصارع الموت ..
ماتوقعت ان تغميضة ثواني راح تجيب لي الف ركله على ظهري وبطني ..
لكني مافتحت عيوني واستسلمت للأمر ..
شوي حسيت بأحد يشليني ويلمني بحضنه ويركض فيني بأقوى ماعنده .. حسيت انفاسه سريعه ويداته مجبصه من كثر ماهو راص علي ..
كنت مغمضه عيوني وتمنيت انه يغمي حتى ما أحس بأي شي يصير لي ..
وقف عن الركض .. فتح يدينه ونزلني على الأرض وهو يلهث ..
حاولت افتح عيوني .. وكان كل خوفي اني اشوف وجه غير مألوف عندي وناوي لي على شر ..
لكني انصدمت لما شفت بندر ووانصدمت اكثر لما شفت وجهه اسود .. جثى على ركبه وقربني لصدره وضمني بأقوى ماعنده .. حاولت ابعد عنه لكن ماقدرت لأن جسمي كله مكسر .. تكلمت وانا احس فكي مكسور : ابعد عني يابندر .. بندر .. بندر ..
لكن لا حياة لمن تنادي .. زي اللي ماصدق يشوفني .. عشان يسوي اللي في خاطره ..
لما ماشفت منه أي حركه .. نزلت دموعي بقلة حيله وانا اقول : حرام يابندر والله حرام .. انا زوجه اخوك .. مايجوز ..
وحاولت اقاوم بشتى الطرق لكن مانفع ..
اذا هو شايلني وراكض فيني وهو بهالقوة .. مستحيل اقدر افلت منه وانا المكفخه اللي مافيني عرق يسقي عرق ..
بندر وباين من صوته انه يصيح : حرام اللي يسويه فيك أحمد والله حرام ..
صرخت بقوة وانا احاول ابعده عني : حرام عليك انت اللي تسويه فيني ...
ابعد عني وحط راسي على فخذه وهو يقول : تقدرين تمشين ..
هزيت له راسي بأيه وانا احاول اقوم واغطي وجهي ..
تقدمني وانا وراه اجر رجولي جر ..
ماصدقت اني شفت باب الشارع .. طلعت وانا احمد ربي واشكره اني طلعت سليمه ..
ركبت السيارة اللي فتحها لي بندر ..
لكن بندر ماركب .. طلع جواله وشفته يكلم ..
ولما خلص مكلم ركب السيارة وشغل المكيف وبعدها نزل ..
سندت راسي لورى وانا حاسه بدوخه ودوران في راسي ..
غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني ...

احمد
تضاربنا حنا والشباب الين تذابحنا ..
ماكنت اصدق ان فيه احد جاء وفكنا من بعض ..
دورت بجيوبي عن جوالي لكني تذكرت اني عطيته رنا ..
اوووووووووووه يارنا وينك ؟؟ ان شاء الله تكونين بخير ..
اخذت جوال سعود وحنا نمشي بنطلع من المزرعه ..
احمد : وينك ؟؟ ووين رنا ؟؟
بندر : لاتخاف رنا معي وهي بخير .. انا برى ركبتها السيارة وانتظرك تجي ..
احمد : اوكي يالله انا جاي ..
استعجلت بخطاي وانا حاس نفسي متكسر على الآخير ..
التفت على سعود وانا اقول بسرعه لاني بطلع : انا بروح لرنا وانت رجع اهلي اوكي ..
هز راسه وهو يقول : اوكي ..
طلعت بسرعه وركبت ورى جنب رنا ..
ناديتها مرة مرتين ثلاث .. ماردت خفت عليها .. وبان على وجهي لان بندر انتبه لتغير وجهي طق قزازة السيارة وهو يقول : لاتخاف هي بس نايمه .. ودها البيت وخلها ترتاح ..
نزلت من السيارة وضميت بندر بقوة وانا اقوله : مشكور ياخوي ..
ركبت السيارة وعلى طول على البيت ..
اللي من وصلته شلت رنا بين يديني ورقيت فوق من دون مايحس احد علينا وحنا داخلين .. نومتها على السرير وانسدحت جبنها ورحت في سابع نومه ..

نهاية الجزء ..

جنــــون
03-24-2011, 09:43 AM
بانتظاااااااااااااارك قلبي

نظرة الحب
03-24-2011, 01:12 PM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
03-24-2011, 02:11 PM
300

من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/965606661833153094.gif (http://forum.al-mzon.com/t44020.html)
يعطيك العافيه


دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك

http://s25.photobucket.com/albums/c88/fuyu_034/i%20like/th_200128708445076319.gif

نظرة الحب
03-24-2011, 02:44 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
03-29-2011, 07:17 AM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
03-29-2011, 09:23 PM
شاكره مرورك العطر