مشاهدة النسخة كاملة : مجلة أخبار الفن والفنانين


الصفحات : 1 [2] 3 4

جنــــون
03-06-2011, 11:54 AM
بالصور.. نجمات الأوسكار يتنافسن على صاحبة أحلى فستان


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/main2423423423_L.jpg


على الرغم من أن ليلة الأوسكار تتركز على من سينال الجائزة، إلا أن نجمات هوليود يستطعن بكل سهولة أن يخطفن الأضواء بطلاتهن الجميلة وفساتينهن الأنيقة، لتنتقل المنافسة إلى مستوى آخر وبشكل غير مباشر حول أحلى الفساتين التي ظهرت في تلك الليلة الفنية بامتياز.

وللسنة 83 على التوالي يستمر التقليد العريق لتكريم الإنتاج السينمائي؛ حيث شهد الأحد 27 فبراير/شباط 2011م، حفل توزيع جوائز الأوسكار في مدينة لوس أنجلوس، وجاءت النتائج وفق التوقعات بفوز فيلم "خطاب الملك The King's Speech" بأحسن فيلم وبطله كولن فيرث بأحسن ممثل، وناتالي بورتمان بأحسن ممثلة عن دورها في فيلم "Black البجعة السوداء ."Swan
وكالعادة أبهرت نجمات هوليود المشاهدين في شتى أنحاء العالم بدخولهن المسرحي على السجادة الحمراء، وكانت مباريات بين الألوان، علما أن الأسود كان أقل الألوان شعبية هذا العام؛ حيث كثرت الفساتين الفاتحة كالأبيض والفضي والذهبي.

وتظهر الصور فساتين كل من بورتمان -الفائزة بجائزة أفضل ممثلة التي تلقت انتقادات حول فستانها (تصميم رودارت)؛ حيث توقعت الصحف الفنية الأجنبية الصادرة صباح الاثنين أنها ستختار فستانا أكثر أناقة نظرا للتوقعات القوية، التي سبقت الحفل بفوزها، وأطلت زميلتها سكارلت جوهانسن بفستان بنفسجي مطرّز من توقيع دار الأزياء "دولشه آند جابانا".

كان اللون الأحمر ظاهرا بقوة؛ حيث لجأت إليه كل من ساندرا بولوك وبينلوبي كروز، ومقدمة الحفل آن هاثاوي.

واستطاعت ميلا كونيس أن تلفت الأنظار بتصميم من "ايلي صعب"، الى جانب نيكول كيدمان التي ارتدت من تصميم كريستيان ديور، وجوينث بالترو التي أطلت بفستان من تصميم "كالفن كلاين"، وتظهر في الصورة نفسها الفائزة بجائزة أفضل ممثلة ثانوية ميليسا ليو (The Fighter).
وكان اللون الأسود اختيار كل من ريس وذرسبون وشارون ستون و"آنيت بينيغ".

نترككم مع الصور التالية والخيار لكم باختيار الفستان الأحلى..



http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/pic-01.jpg
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/pic-02.jpg
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/pic-03.jpg
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/pic-04.jpg
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/pic-05.jpg
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/28-02-2011/pic-06.jpg

جنــــون
03-06-2011, 11:55 AM
نال جوائز أفضل فيلم وإخراج وسيناريو

«خطاب الملك» ملك الأوسكار!

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5C69c1613d-f93e-4af4-a438-0adc00cb248e.jpg



ناتالي بورتمان أفضل ممثلة


لوس انجلوس- رويترز- في حفل مبهر ومثير أزاحت هوليوود عاصمة صناعة السينما الأميركية الستار عن جوائز الاكاديمية الأميركية للعلوم والفنون السينمائية «أوسكار» الثالثة والثمانين يوم الاحد وحصل فيلم «خطاب الملك» على نصيب الاسد من الجوائز الأرفع في عالم السينما.
وفاز «خطاب الملك» بجائزة أفضل فيلم وحصل مخرجه البريطاني توم هوبر على جائزة أفضل مخرج بينما فاز ديفيد سيدلر كاتب سيناريو الفيلم بجائزة أفضل سيناريو.

نال الممثل البريطاني كولين فيرث جائزة أفضل ممثل عن دوره في «خطاب الملك» الذي جسد من خلاله شخصية الملك جورج السادس الذي يصارع للتغلب على مشكلة التلعثم في النطق.وقال مازحا لدى تسلمه الجائزة «لدي شعور بأن مسيرتي بلغت ذروتها الآن».
وفازت الممثلة ناتالي بورتمان بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «البجعة السوداء».
وكانت بورتمان البالغة من العمر 29 عاما مرشحة بقوة للجائزة بعد حصولها على جوائز مختلفة تعكس اقترابها من الفوز بجائزة الأوسكار.
وقالت بورتمان لدى تسلمها الجائزة «هذا لا يصدق.. كنت اتمنى بصدق ان تذهب الجائزة الى زميلاتي المرشحات».
وفاز الممثل كريستيان بيل بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «المقاتل». وهذه أول مرة يفوز فيها بيل الويلزي الاصل البالغ من العمر 37 عاما بجائزة الاوسكار.
وحصلت الممثلة الأميركية ميليسا ليو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم «المقاتل». وكانت ليو الاقرب لنيل الجائزة ولكنها واجهت منافسة قوية من ايمي ادامز وهيلينا بونهام كارتر عن دورهما في فيلم «خطاب الملك».
قصة لعبة
وفاز فيلم «قصة لعبة 3» بجائزة الأوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة ليصبح رابع فيلم لاستديوهات بيكسار يفوز في هذه الفئة منذ سنوات عديدة. وربما تكون هذه النتيجة أقل النتائج مفاجأة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية وتفوق «قصة لعبة 3»على «ترويض تنين» و«المخادع».
وحصد فيلم «بداية» أربع جوائز هي جائزة أفضل تصوير وأفضل صوت وأفضل مكساج وأفضل مؤثرات بصرية. والفيلم من اخراج كريستوفر نولان.
ثلاث جوائز
بينما حصد فيلم «الشبكة الاجتماعية» الذي يتناول قصة تأسيس مارك زوكربرج لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ثلاث جوائز هي أفضل موسيقى تصويرية وأفضل مونتاج وأفضل معالجة سيناريو. والفيلم من اخراج ديفيد فينشر.
وحصل الفيلم الدانمركي «في عالم أفضل» على جائزة الأوسكار أفضل فيلم اجنبي. والفيلم من اخراج سوزان بيير ويتناول آثار العنف بين الأجيال والأمم، وهذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها فيلم من الدانمرك بهذه الجائزة بعد فوزها بها عامي 1988 و1989.
وفاز فيلم «مهمة داخلية» بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي. والفيلم من اخراج وانتاج تشارلز فيرجسون ويلقي الفيلم باللوم على المؤسسات المالية التي سبّبت أسوأ أزمة مالية منذ الكساد العظيم.
وشهد الأوسكار هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المرشحة والتي بلغت عشرة أفلام وهي «127 ساعة» و«البجعة السوداء» و«المقاتل» و«بداية» و«الأطفال على ما يرام» و«خطاب الملك» و«الشبكة الاجتماعية» و«قصة لعبة 3» و«الشجاع الحقيقي» و«عظم الشتاء».




لم تصدق
قالت بورتمان لدى تسلمها الجائزة «هذا لا يصدق.. كنت اتمنى بصدق ان تذهب الجائزة الى زميلاتي المرشحات».

من دون جوائز
فيلم «ترو غريت» لم يفز بأي جائزة رغم أنه كان مرشحا في عشر فئات، و«127 آورز» لم يفز بأي جائزة رغم أنه كان مرشحا في ست فئات.

الفائزون
لوس انجلوس- د. ب. ا- في ما يلي قائمة بالفائزين بجوائز أوسكار في الفئات الرئيسية:
- أفضل فيلم «خطاب الملك»
- أفضل ممثل كولين فيرث عن فيلم «خطاب الملك»
- أفضل ممثلة ناتالي بورتمان عن فيلم «البجعة السوداء»
- أفضل ممثل مساعد كريستان بيل عن فيلم «المقاتل»
- أفضل ممثلة مساعدة ميليسا ليو عن فيلم «المقاتل»
- أفضل فيلم رسوم متحركة «قصة لعبة 3»
- أفضل تصوير فيلم «بداية»
- أفضل مخرج توم هوبر عن فيلم «خطاب الملك»
- أفضل فيلم وثائقي «مهمة داخلية»
- أفضل فيلم أجنبي «في عالم أفضل» (الدانمرك)
- أفضل سيناريو مقتبس ارون سوركين عن فيلم «الشبكة الاجتماعية»
- أفضل سيناريو أصلي ديفيد سيدلير عن فيلم «خطاب الملك»
- أفضل موسيقى تصويرية ترينت ريزنور واتيكيس روس عن فيلم «الشبكة الاجتماعية»

«قصة لعبة 3» أفضل فيلم رسوم متحركة
هوليوود- ا. ف. ب- فاز فيلم «قصة لعبة 3» من انتاج بيكسار/ديزني بجائزة اوسكار افضل فيلم رسوم متحركة في الحفل الثالث والثمانين لهذه الجوائز في هوليوود.
و «قصة لعبة 3» من اخراج لي اونكريش، مرشح ايضا للفوز بجائزة اوسكار افضل فيلم.
وقال المخرج لدى تسلمه الجائزة «بيكسار هي افضل مكان على الارض لانجاز الافلام».
وهي المرة الرابعة على التوالي التي يفوز بها استديو بيكسار الذي اشترته مجموعة ديزني العام 2006 بجائزة اوسكار افضل فيلم رسوم متحركة بعد «راتاتوي» في 2008 و«وال-ايه» في 2009 و«آب» في العام 2010.
و «قصة لعبة 3» الذي حقق اكبر عائدات العام 2010 على شباك التذاكر الاميركي هو فيلم الرسوم المتحركة الذي حقق اكبر الايرادات في العالم حتى الان مع اكثر من مليار دولار.

الحفل بالأرقام
هوليوود- ا. ف. ب - في ما يأتي مجموعة من الأرقام الرئيسية التي طبعت الحفل الثالث والثمانين لتوزيع جوائز الأوسكار
- 5755: عدد الأشخاص الذين يصوتون في إطار جوائز الأوسكار.
- 350: عدد أفراد الطاقم التلفزيوني لنقل الحفل عبر الشاشة الصغيرة.
- أكثر من 200: عدد الدول التي بث فيها الحفل.
- مئات الملايين: العدد المقدر للمشاهدين
- 24 عدد الفئات التي وزعت فيها الجوائز.
- 66 عدد الدول التي رشحت أفلاما في فئة الفيلم الأجنبي.
- 2768: عدد تماثيل الأوسكار التي وزعت منذ اول حفل في العام 1929.
- 34 سنتمترا: طول تمثال الأوسكار.
- 3,85 كيلوغرامات: وزن تمثال الأوسكار.
- أربع ساعات و23 دقيقة: اطول حفل اوسكار في العام 2002.
- ساعة و40 دقيقة: أقصر حفل أوسكار في العام 1959.
- 10: عدد حفلات الاوسكار التي اقيمت في مسرح كوداك.
- 3300: عدد المقاعد في مسرح كوداك خلال حفلات الأوسكار.

تفضيل التقليد على الجرأة
هوليوود - أ. ف. ب - أظهرت جوائز الاوسكار، بتفضيلها كلاسيكية «ذا كينغز سبيتش» على جرأة «ذا سوشال نتوورك»، تعلقها مجددا بالتقليد والصعوبة التي تواجهها في التكيف مع الاجيال الجديدة التي تريد رغم ذلك جذبها.
«ذا كينغ سبيتش» للمخرج توم هوبر الذي يروي تغلب ملك انكلترا جورج السادس على مشكلة التأتأة التي كان يعاني منها عشية الحرب العالمية الثانية، يمتلك كل المكونات التي تجعله يروق للاعضاء الـ5700 في اكاديمية فنون السينما وعلومها.
فشخصية الفيلم الرئيسية تتوصل بعد جهد جهيد الى التخلص من هذه الاعاقة في اطار تاريخي قوي جدا، فيما الدور مفصل بدقة لابراز الممثل الرئيسي، ليحترم الفيلم بذلك القيم التقليدية لجوائز الاوسكار.
لكن في حين تجهد الاكاديمية لجذب الاجيال الجديدة لمشاهدة الحفل الذي ينقله التلفزيون مباشرة، قد يفاجئ هذا الخيار خصوصا عندما يكون المنافس فيلما مثل «ذا سوشال نتوورك».
فالفيلم عن ولادة شبكة فيسبوك للمخرج ديفيد فينشر احد ألمع مخرجي جيله على الارجح، يتماشى اكثر مع المرحلة الراهنة من منافسه «الملكي» وهو يشهد على جرأة من قبل سوني غير معهودة بين الاستديوهات الكبيرة في هوليوود.
فلم يكن من السهل والبديهي تحويل موضوع مثل ولادة شبكة تواصل اجتماعي على يد طلاب، الى فيلم مثير ونابض بالحياة.
الا ان النقطة الايجابية كانت في الاستعانة بآرون سوركين لكتابة السيناريو وهو فاز فعلا بجائزة اوسكار من اصل ثلاث حصدها الفيلم. فسوركين كاتب سيناريو المسلسل التلفزيوني «ويست وينغ» حول كواليس البيت الابيض، تمكن من استخراج المادة الضرورية من كتاب بن ميزريتش «انتقام رجل منعزل: القصة الحقيقية لمؤسس فيسبوك»، لتشكيل دراما مجبولة بالطموح والخيانة والانتقام قادرة على جذب الجمهور.
وتحلت سوني بالجرأة كذلك باختيارها فينشر لاخراج الفيلم وهو من المخرجين القلائل الذين يحصلون على حق الاطلاع على المونتاج النهائي لأفلامه مع ما يشكل ذلك من مجازفة لاستديو كبير مثل سوني.
وفينشر متخصص بافلام التشويق وهو نوع يجذب الجمهور الشاب، وقد نجح في وضع موهبته التقنية في خدمة القصة.
والجرأة الاخيرة التي تحلى بها الاستديو تجلت في الضوء الاخضر لاختيار ممثلين من خارج اوساط النجوم باستثناء المغني والممثل جاستن تمبرلايك.
الا ان هذه المجازفة اتت ثمارها فقد حصد الفيلم حتى الان اكثر من 214 مليون دولار من العائدات في العالم من بينها حوالى مائة مليون في اميركا الشمالية.
كل هذه العوامل كان من شأنها ان تجعل فيلم «ذا سوشال نتوورك» يجسد هذا التحول لدى الاكاديمية باتجاه الاجيال الجديدة، خصوصا ان شبكتي فيسبوك وتويتر حلتا بقوة هذه السنة للمفارقة على حفل الاوسكار.
وهذا التحول المرغوب من قبل الاكاديمية تجلى ايضا من خلال تكليف الممثلة آن هاثواي والممثل جيمس فرانكو مهمة تقديم الحفل لإضفاء اجواء شبابية على المناسبة مع انهما تلقيا دعما من المخضرم بيلي كريستال.

جنــــون
03-06-2011, 11:55 AM
صور من حفل الاوسكار


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5Cf6dc5fd0-f1fd-4974-8408-efd068ff61b2.jpg

كولين فيرث أفضل ممثل



http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5Cd71d4df0-f135-45d1-ab00-e5187392cbef.jpg

كريستان بيل أفضل ممثل مساعد





http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5C1288fd95-d840-4e83-ba8f-6a778282bbe3.jpg

آرون سوركين وجائزة أفضل سيناريو مقتبس



http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5C84ab4a71-7f36-4b2b-bfab-88e752464e0f.jpg

ميليسا ليو أفضل ممثلة مساعدة



http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5C20e50337-762f-4b12-a14a-785b659521e7.jpg

توم هوبر أفضل مخرج



http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5C5cd3a979-9cfe-44de-bcaa-b91127ce348a.jpg

لي اونكريش.. أفضل فيلم رسوم متحركة



http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C01%5C14d8ba58-18b7-4d4c-bac1-415a434b759f.jpg

إيميل شيرمان وغاريث يونوين وإيان كاننغ وجائزة أفضل فيلم

جنــــون
03-06-2011, 11:55 AM
نتالي بورتمان: لا مجال لأوسكارين في منزلي!

http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image/natali-portman-01032011-225.jpg


نتالي بورتمان لن تسمّي ابنها أوسكار. هذا ما أكّدته النجمة الأميركية خلال حفلة توزيع الأوسكار أول من أمس حيث نالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "البجعة السوداء".

وقد حضرت الممثلة حفلة توزيع الأوسكار بفستان أرجواني، وقد بدت علامات الحمل واضحةً عليها. إذ يُفترض أن تلد ابنها البكر في الصيف المقبل. وخلال الحفلة، قالت بورتمان ممازحةً إنّها لا تريد لأحد أن يمزج بين جائزتها الأولى وطفلها الأوّل، حين يزور بيتها. وأضافت: "تسمية ابني أوسكار هو أمر لا مجال للنقاش فيه. إنّه اسم جميل، لكن لا أعتقد أنّه من الصواب أن يكون لديّ أوسكاران في البيت. لا نريد أن تختلط الأمور على الزوّار".

على أي حال، ما زالت النجمة البالغة 29 عاماً تجهل جنس جنينها، وقد أعلنت مراراً عن توقها لانتهاء موسم الاحتفالات والجوائز كي يتسنى لها أن تنعم بوقت من الراحة وتحضير نفسها للأمومة.

جنــــون
03-06-2011, 11:56 AM
حماقى يوجه رسالة للمصريين بأغنية "عندى كلمة"



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45580-1299044728.jpg



قرر النجم محمد حماقى، أن تكون رسالته التى يوجهها إلى الشعب المصرى تكون عن طريق فنه الذى يقدمه، خاصة أنه يرى بأن هذا هو دوره تجاه المجتمع المصرى فى ظل الظروف التى نعيش فيها خلال الفترة الحالية.

قام حماقى بكاتبه كلمات أغنية "عندى كلمة" والتى لحنها ووزعها خالد عز، وتم طرحها أمس الاثنين على المواقع المختلفة، وتقول كلماتها:
عندى كلمة ومش هقول بعديها تانى
مصر عايزة الشغل مش عايزة الأغانى
مش هفكر يوم فى نفسى وأكون أنانى
كل همى يا مصر أشوفك واقفة تانى

تحت أمرك يا حبيبتى لو تنادى
لو هضحى عشان عيونك أضحى عادى
اسمى مصرى وشغلتى نصرة بلادى
النهاردة عشانى بكرة عشان ولادى

جدير بالذكر أن محمد حماقى طرح الأسبوع لماضى أغنية "دايما عايشين" وهى التى قام بإهدائها إلى جميع شهداء ثورة 25 يناير، وهى من كلمات وألحان تامر حسين، وتوزيع توما.

جنــــون
03-06-2011, 11:56 AM
توم كروز سيقوم بالغناء في فيلمه الجديد


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45572-1299040751.jpg


وافق النجم السينمائي توم كروز على لعب دور بطولة في فيلم سينمائي جديد مقتبس عن مسرحية "Rock of Ages" الموسيقية ويحمل الاسم نفسه، على أن يكشف فيه عن مهاراته الغنائية أيضاً.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن المخرج الأميركي آدم شانكمان قوله ان كروز (48 سنة) سيجسد شخصية نجم موسيقى الميتال الخيالي ستايس جاكس في فيلم " Rock of Ages".



وقال شانكمان ان كروز يطور قدراته الصوتية، مضيفاً انه "قادر على الغناء فعلاً وهذه أعجوبة". يشار إلى ان كروز سيغني في الفيلم أغنية جون بون جوفي "مطلوب ميتاً أو حياً".

جنــــون
03-06-2011, 11:57 AM
كولين فيرث وكاميرون دياز سيقومون بالخدعه


http://l.yimg.com/jj/image-4d063e7add9b8-%D9%83%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86+%D9%81%D9%8A%D8%B1% D8%AB.jpg


وقع اختيار المخرج الأميركي مايكل هوفمان على النجمين كولين فيرث وكاميرون دياز لبطولة فيلم "ذا غامبيت" (الخدعة) الذي يعد نسخة حديثة من دراما الإثارة والعنف الذي لعب بطولته كل من مايكل كين وشيرلي ماكلين عام 1966.



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45559-1299036578.jpg

وذكرت صحيفة "هوليود ريبورتر" المعنية بأخبار السينما إن هوفمان سيتولى إخراج العمل الذي تدور أحداثه حول "فيرث" أمين أحد متاحف لندن والذي يضع مخططا لخداع أحد الأثرياء من عشاق اقتناء الأعمال الفنية ليقنعه بشراء لوحة زائفة لـ "مونيه".



وفي إطار خدعته يستعين فيرث بفتاة من تكساس لانتحال شخصية السيدة التي تمكن جدها من الحفاظ على اللوحة نهاية الحرب العالمية الثانية.

جنــــون
03-06-2011, 11:57 AM
أندرسون ولو في ريو دي جانيرو


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C03%5C0a5b3d63-a5ce-4b06-8a47-c2fad74ff375.jpg


ريو دي جانيرو- د. ب. أ-* أضيفت الممثلة الكندية باميلا اندرسون إلى قائمة الشخصيات المهمة للغاية التي ستحضر كرنفال ريو دي جانيرو الذي يبدأ مطلع الأسبوع المقبل.
وقالت شركة براهما التي لديها منطقة مخصصة للمشاهير الذين تستضيفهم في سامبادروم* الملعب الذي بني خصيصا لتتنافس فيه فرق السامبا خلال المهرجان: * إن الممثلة الحسناء والنجمة السابقة في مسلسل باي ووتش أكدت بالفعل حضورها المهرجان لتنضم للممثل البريطاني جود لو ومغني موسيقى الـ«هيب*هوب» الأميركي ويل آي آم.
يذكر أن قائمة الضيوف المحتملين للمشاركة هذا العام تضم المغنية الكولومبية شاكيرا، التي قررت أن تسافر مبكرا للبرازيل لتستمتع ببريق المهرجان.

جنــــون
03-06-2011, 11:58 AM
توقيف أغيليرا وهي سكرانة


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C03%5C85df5f0b-abec-45f5-889d-c23a6971fdce.jpg


لوس انجلوس- ا. ف. ب- أفادت الشرطة أن المغنية والممثلة الأميركية كريستينا اغيليرا اوقفت صباح الثلاثاء في ويست هوليوود شمال غرب لوس انجلوس وهي في حالة سكر وقد أفرج عنها لاحقا.
وكانت الفنانة البالغة الثلاثين في سيارة يقودها شخص آخر ثمل أيضا. وأوقفا قرب ملهى ليلي في ويست هوليوود.
وأفرج عن اغيليرا ولن تتعرض لملاحقات على ما أفاد الناطق باسم الشريف المحلي ستيف ويتمور وكالة فرانس برس.
في المقابل وجهت الى رفيقها تهمة القيادة في حالة سكر. وغادر مركز الشرطة بعدما دفع كفالة قدرها خمسة آلاف دولار.
وقال ويتمور لوكالة فرانس برس «أوقفت لما في ذلك مصلحتها لحمايتها وضمان سلامتها».
وأوضح أن توقيفها في حالة سكر سيظهر على سجلها العدلي.

جنــــون
03-06-2011, 11:58 AM
شين ممنوع من الاقتراب من مويلر

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C03%5C32f21da0-5b7b-45db-8780-fec8633d80c9.jpg


لوس انجلوس- يو. بي. أي- اصدرت محكمة في لوس أنجلوس أمراً تقييدياً بحق النجم الأميركي شارلي شين يمنعه من الاقتراب من زوجته السابقة بروك مويلر والبقاء بعيدا عنها مسافة لا تقل عن 91 متراً.
وذكر موقع «تي إم زي» الأميركي ان محامي مويلر حصل على الأمر من محكمة لوس أنجلوس العليا من دون تبليغ شين مسبقاً.
وأضاف ان الأمر الصادر عن المحكمة يستدعي بقاء شين بعيداً عن مويلر مسافة لا تقل عن 91 متراً والامتناع عن الاتصال بها.
ولم تبت المحكمة مسألة الوصاية على التوأم الذي يقارب عمره السنتين والموجود أخيراً مع شين.

جنــــون
03-06-2011, 11:59 AM
تعاون قريب بين الفنانه مايا دياب وزياد الرحباني


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45600-1299129545.jpg


تطلق الفنانة اللبنانية مايا دياب قريبا عددا من اغاني السينغل التي تعمل عليها، والتي ستجمعها مع الفنان زياد الرحباني، اضافة إلى اغنية واحدة من كلمات السفير المصري في لبنان أحمد البديوي وألحان هيثم زياد، واغاني اخرى لاحمد ماضي. هذا وستخوض دياب تجربة التمثيل مجددا، في مسلسل لبناني من انتاج الممثل اللبناني طلال الجردي وفيلم سينمائي كتابة طوني شمعون، وفي العملين تكون مايا قد خاضت تجربتها في الدراما والكوميديا.




يذكر ان مايا دياب تطل اليوم من خلال محطة الـ «أم تي في» لتقدم برنامج «هيك منغني» الذي يخرجه المخرج كميل طانيوس، كما تحضر اليوم لأغنية لختام الجنيريك بصوتها قد تحمل عنوان «هيك منغني».

جنــــون
03-06-2011, 11:59 AM
كايتي هولمز تقاضي مجله ستار وتطلب 50 مليون دولار



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45593-1299127993.jpg




تقدمت النجمة الأميركية كايتي هولمز بدعوى تشهير ضد مجلة "ستار" الأميركية تطالبها فيها بتعويض يقدر بـ50 مليون دولار عن التلميحات المزعومة التي نشرتها بأنها تتعاطى المخدرات.






وقال بيرت فيلدز محامي هولمز وزوجها توم كروز لمجلة "إي نيوز" الأميركية ان "مزاعم مجلة ستار عن كايتي ليست صحيحة وغير اخلاقية وغير قانونية".


يشار إلى ان المجلة نشرت عدداً وعنونت على الغلاف "كابوس الإدمان ـ مفاجأة مخدرات كايتي ـ سبب عدم تخليها عن توم"، ولا يرد في نص المقالة علناً تعاطي هولمز للمخدرات وإنما ينماقش ممارستها لطقوس الكنيسة العلمائية التي تترك تأثيراً يشبه تأثير المخدرات.

وقال المحامي ان المسؤولين عن المجلة "لا يشهرون بكايتي بطريقة وحشية وحسب بل يخدعون الناس بطريقة رخيصة ويطلقون مزاعم كاذبة على الغلاف ليست مدعومة بأي شيء في الداخل". وقال ناشرو المجلة انهم لم يتلقوا أي تبليغ بدعوى هولمز، والتزموا بما نشر، واكدوا استعداد محاميهم لمواجهة هذه القضية وإنهائها بسرعة.

جنــــون
03-06-2011, 12:00 PM
ناتالي بورتمان غاضبه من تصريحات غاليانو العنصريه


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45584-1299125406.jpg


أدانت الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان بشدة المصمم الرئيسي في دار أزياء "ديور"، جون غاليانو المتهم بتوجيه شتائم عنصرية وكلام معادٍ للسامية إلى أشخاص في مقهى باريسي وظهوره في فيديو آخر يعلن فيه حبه لهتلر.

وقالت بورتمان (29 عاماً) في بيان الاثنين صدر في لوس أنجلوس "أشعر بالصدمة العميقة وبالاشمئزاز من كلام غاليانو الذي برز اليوم. وعلى ضوء هذا الفيديو وكفرد فخور أنه يهودي، لن أتعاون مع غاليانو بأي طريقة".



ورأت أن تعليقاته "تذكّر بضرورة محاربة المواقف المتحيزة التي تتعارض مع الواقع". وكانت "ديور" علقت عمل غاليانو الذي تتعاون معه منذ تسعينيات القرن الماضي، والذي أوقف مساء الخميس وهو مخمور بعد مشاجرة مع زوجين يهوديين وشتمه لهما بعبارات عنصرية قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد التحقيق.


ونشرت صحيفة "صن " البريطانية أمس أيضاً مقطع فيديو ظهر غاليانو فيه ثملاً وهو يقول "أحب هتلر" قبل أن يوجّه كلاماً عنصرياً لامرأتين على طاولة مجاورة يعتقد أنهما يهوديتين، وقال لهما ان "الناس مثلكم كان يجب أن يكونوا أمواتاً اليوم. أمهاتكم وأجدادكم كان يجب أن يختنقوا بالغاز ويموتوا".

جنــــون
03-06-2011, 12:00 PM
أنجلينا قلقة على المدنيين في ليبيا


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C04%5C33f0099c-5480-4510-ac4e-8b2d56a6ae47.jpg


ـ أعربت النجمة الأميركية أنجلينا جولي، سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، عن قلقها البالغ إزاء أوضاع عشرات آلاف المدنيين في كل من ليبيا وساحل العاج.
ونقلت إذاعة الأمم المتحدة عن جولي، التي تزور العاصمة الأفغانية كابول، تأكيدها على ضرورة احترام جميع الأطراف لحق المدنيين في اللجوء إلى مكان آمن، وطالبت بحمايتهم وعدم استهدافهم أو إلحاق الضرر بهم.
وقالت إن على العالم التعامل مع موجات النزوح الكبيرة التي ستستمر بسبب الانتفاضة والصراع.
وأشارت جولي إلى أن القتال في ليبيا وساحل العاج صعب على المنظمات الإنسانية مساعدة الأشخاص المحتاجين.

جنــــون
03-06-2011, 12:01 PM
بيونسي تبرعت بأموال القذافي لهايتي


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C03%5C04%5Ce312ab6b-35cd-49b2-b34b-3f7f662dfc2f.jpg


أعلن المتحدث باسم النجمة الأميركية بيونسي انها تبرعت بالمبلغ الذي تقاضته مقابل الغناء أمام عائلة الزعيم الليبي معمر القذافي للمساعدة في جهود إغاثة هايتي التي ضربها زلزال مدمر قبل سنة.
وقال المتحدث لموقع «يو أس ماغازين» الأميركي انه رداً على مطالبة بيونسي بإعادة المبلغ الذي قبضته من الغناء أمام عائلة القذافي في عام 2009، فلا بد من التوضيح ان هذه الأموال صبت في دعم جهود الإغاثة في هايتي.
وأضاف «تم التبرع بكل الأموال التي حصلت عليها بيونسي من الغناء في حفل خاص ليلة رأس السنة 2009، بما في ذلك العمولات التي دفعت لوكالة السفر، لأعمال الإغاثة من زلزال هايتي قبل أكثر من سنة».

جنــــون
03-06-2011, 12:01 PM
باسكال مشعلاني ..."عم بتهددني بدك تطلقني"


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45670-1299307829.jpg


فتحت الفنانة باسكال مشعلاني قلبها وتحدثت عن حياتها الزوجية بعد تسجيل أغنية جديدة بعنوان "عم بتهددني بدك تطلقني" من كلمات وائل أشعر وألحان زوجها ملحم أبو شديد.

وأوضحت باسكال أن هذه الأغنية تنطوي على رسالة إنسانية اجتماعية موجهة لكل مرأة تسمع هذه الكلمات، وأضافت: منعا للغط الذي قد ثيره الأغنية، طلبت أن يكتب في مطلع الفيديو كليب أنها أغنية موجهة لكل امرأة تسمع كلمة «أنت طالق»، حسب مجلة فوتونت.



وعن زواجها الذي شكل مفاجأة للجميع، علقت باسكال مشعلاني: لا أخفي أنني كنت مترددة في حسم أمر زواجي حتى اللحظة الأخيرة وذلك لطبيعة عملنا أنا وملحم كفنانين، فمجال الفن حافل بالعمل والتحضيرات والسفر.

واضافت: لكن ملحم نفسه هو من ساعدني في حزم أمري، فهو يعرفني جيدا، ويعرف ما أحب وما لا أحب ويحترمني. كل هذه الأمور دفعتني الى قول أجمل نعم في حياتي.

جنــــون
03-06-2011, 12:01 PM
بعد الغاء قرار حظرها اول عمل لاصاله مع هشام الجخ



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45664-1299306740.jpg


بدأت الفنانة السورية أصالة إعداد أول أغنية لها بعد إلغاء قرار منعها من الغناء في مصر لتكون "هدية لكل شباب الثورات العربية"، وقالت إنها تنتظر اتصالا بالتهنئة من الموسيقار حلمي بكر الذي كانت الخلافات معه سببا رئيسيا في صدور قرار منعها من الغناء.

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الجديد إلغاء جميع قرارات النقيب السابق منير الوسيمي بشأن منع بعض المطربين العرب من الغناء في مصر، وفي مقدمتهم أصالة واللبنانية رولا سعد. وجاء القرار في أول اجتماعٍ للمجلس برئاسة د.جمال سلامة وكيل أول النقابة والقائم بأعمال النقيب قبل يومين. وقالت أصالة في تصريحات لصحيفة الأخبار المصرية الخميس 3 مارس/آذار 2011م: "هذا الخبر أسعدني كثيرا بعد فترة يأس وقنوط عشتها لفترة طويلة، وكأن الأحداث التي أسعدتنا جميعا كانت بمثابة فاتحة خير على كل الناس، ومنهم أنا"*.



واعتبرت أصالة أن قرار المنع كان ظالما وعيبا كبيرا، مضيفة "إنه إهانة كبيرة لتاريخي الفني أن يوضع أمام اسمي كلمة ‬منع، ‬فأنا قدوة ومثل للكثير من الفتيات". واستطردت الفنانة السورية "كلمة ‬منع أصابتني بالإحباط، وكنت أنتظر* ‬هذا اليوم كي تظهر حقيقة الوسيمي أمام العالم أجمع لأنه ظلمني ظلما قاسيا، ولكن اليوم جاءت نصرة المولى عز وجل وأنصفني، وتكفيني آلاف المكالمات الهاتفية التي تلقيتها منذ بعد الإعلان عن هذا القرار من مصر وجميع دول العالم*".‬

وأكدت أصالة أنها ستقوم بالتحضير لعمل أغنية لكل شباب الثورات في مصر والعالم العربي". مشيرة إلى أن كلمات الأغنية للشاعر هشام الجخ وألحان إيهاب عبد الواحد، وبدأت فيها بالفعل. واختتمت أصالة حديثها مع أخبار الناس قائلة وأنا الآن في انتظار تليفون من الموسيقار حلمي بكر* ‬يهنئني فيه بهذا القرار*.

جنــــون
03-06-2011, 12:02 PM
فؤاد يغني للشهداء على طريقة محمد حماقي


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45644-1299248753.jpg



اذا استمعت لأغنية محمد فؤاد الجديدة "بشبه عليك"، ووجدت نفسك "بتشبه عليها" فلا تتعب نفسك كثيرا في التفكير، لانك سريعا ما ستكتشف انك استمعت لهذه الكلمات من قبل في أغنية "دايما عايشين" لمحمد حماقي التي كتبها له تامر حسين، وغناها حماقي منذ عدة أسابيع،

محمد فؤاد يقول في أغنيته التي كتبها أمير طعيمة :"بشبه عليك..ملامحك من ملامحي، ولونك لونه قمحي، وعيونك فرحانين ..بشبه عليك قولي وفكرني انت.. انا شفتك بس امتى، من يوم ولا سنين"..وهو نفس المعنى بنفس المرادفات التي كتبها تامر حسين لحماقي والتي يقول فيها:"الوشوش دي مش غريبة.. عن عينيكوا وعن عينيا .. حاسس اني اعرفهم كلهم.. حاسس ان انا فيا منهم.. ملامحهم روحهم دمهم.. دول مصريين"،

لنجد التشابه بين كلمات الأغنيتين واضحا لدرجة أن فؤاد استعان بجملة من أغنية حماقي ليضعها كما هي في أغنيته فهو يقول :"يا شهيد انت مكانك في الجنة مش هنا" بينما غناها حماقي في أغنيته :" في الجنة مكانهم مش هنا". الغريب ان فؤاد ظل صامتا مختفيا عن الساحة الغنائية فترة الثورة وعندما قرر أن ينطق اختار أن يغنى كلمات تغنى بها مطرب آخر وحققت نجاحا كبيرا وقت اذاعتها.

جنــــون
03-06-2011, 12:02 PM
صورة قبله هيفاء وهبي وزوجها تنتشر بالانترنت



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45659-1299304929.jpg


انتشرت عبر المنتديات و المواقع الالكترونية صورة تجمع بين اللبنانية هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث حصدت العديد من التعليقات المثيرة والساخرة.

ويبدو أن الصورة تم التقاطها دون علمهما حيث يظهران في الصورة وهما يرقصان ويدللان بعضهما البعض بل كاد أن يقبلها قبلة ساخنة،
وهو الأمر الذي اثار الكثير من التعليقات المثيرة عبر المنتديات والتي تنحصر بين الدعاء لهما بدوم السعادة في حين أن البعض الأخر ظل يحسد أبو هشيمة على هيفاء وهبي .



تجدر الاشارة إلي أن هيفاء وهبي تزوجت من أبو هشيمة منذ عامين تقريبا ومنذ زواجهما وشائعات الانفصال تلاحقهما ولكنهما يظهران دائما معا لينفيان تلك الشائعات بشكل عملي.

جنــــون
03-06-2011, 12:03 PM
مي حريري لم تتزوج رجل الاعمال الاماراتي


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45654-1299303638.jpg


نفت الفنانة مي حريري شائعة زواجها من رجل اعمال اماراتي، موضحة "مجرد شائعة لا أريد الخوض أو البحث عمن أطلقها لتشويه سمعتي،
ولكني أكرر لم أتزوج سراً كما أشيع وإذا فعلت وتزوجت سأعلن الأمر على الملأ فأنا من النوع الذي لا يفعل شيئاً بالحرام وإذا أحببت لا أعاشر رجلاً بل أتزوجه شرعاً".




وقالت "الحب أمر ضروري وجميل في حياة الإنسان وهو مهم ولكني الآن لا أعيش أي قصة حب مما يذكره الإعلام عني، وأكتفي بما أشعر به من حب اتجاه رب العالمين وأولادي وعائلتي لأنهم يمنحونني السلام والأمان.

جنــــون
03-06-2011, 12:03 PM
عادل إمام

بسقوط القذافي سنخسر كوميدياً رائعاً



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45650-1299302811.jpg


قال الفنان الكوميدي المصري عادل إمام إن أمنية حياته أن يشاركه الرئيس الليبي معمر القذافي، في إحدى مسرحياته أو أعماله الكوميدية، حيث كان سيحصل على شعبية جارفة، توقع أن تفوق شعبيته شخصيا.

وأكد إمام قائلا: بسقوط القذافي سنخسر كوميديا رائعا، لأنه مجنون، حسبما نشرت صحيفة الأخبار المصرية أخيرا. وكشف الفنان أن هناك عديدا من المشكلات بينه وبين معمر القذافي، بسبب مسرحية (الزعيم)، لأنها لمست جوانب من حياته.

وقال: كان من المفترض عرض المسرحية في ليبيا، وعندما علم القذافي بهذا رفض عرضها. واندهش ساخرا: (كيف يتهم القذافي الشباب القائمين بالثورة بتعاطي حبوب هلوسة مع أنه يظهر جليّا أنه هو الذي يتعاطى هذه الحبوب؟!

وتوقع إمام قرب نهاية القذافي بشدة بعد أن تخلى عنه جميع الرؤساء والزعماء والقبائل، وصار وحيدا ضد شعبه. وقال إمام: هذا الرجل مجرم حرب، وغير متوازن نفسيّا، وأتحدى أن يوجد شخص بكل هذه الصفات، فهو يتصور أن ليبيا ملكه هو شخصيّا لا ملك الشعب الليبي.

جنــــون
03-06-2011, 12:03 PM
تطور العلاقه بين الممثلة سكارليت جوهانسن وشون بين



http://3.bp.blogspot.com/-QUvOWGQSYho/TVU4XHgmI_I/AAAAAAAB8xc/zrJWvaZQEQY/s1600/Scarlett_Johansson_Sean_Penn.jpg



شوهدت الممثلة سكارليت جوهانسن تتناول الغداء مع زميلها الممثل شون بين وهي تلقي بقدمها على حضنه في أحد مطاعم مدينة لوس أنجلوس يوم الإثنين الماضي. ونشرت إحدى صحف التابلويد الأمريكية "تي إم زي" الأربعاء 2 آذار صورة خاصة لجوهانسن التي نسيت على ما يبدو أنها في مكان عام.


ونقلت الصحيفة عن أحد مرتادي المطعم أن جوهانسن دفعت فاتورة الغداء. تجدر الإشارة إلى أن شون بين يكبر الممثلة الشابة (26 عاما) بنحو 25 عاما.

وتناقلت صحف المنوعات مؤخرا أخبارا وشائعات عن تورط النجمين في علاقة غرامية بعد مدة قصيرة من طلب جوهانسن الطلاق من زوجها الممثل رايان رينولدز، فيما أنهى بين زواجه رسميا من زوجته في تموز الماضي.

جنــــون
03-06-2011, 12:04 PM
اعلان جديد لميغان فوكس


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45656-1299304195.jpg


تعرَّت الممثلة الأميركيَّة، ميغان فوكس، في إعلانٍ سابقٍ للملابس الداخليَّة لـ"أمبوريو أرماني"، ولكنَّها أحدثت جدلاً في إعلانها لعطر أرماني كود الجديد للنساء.



فعند عرض الإعلان على التلفزيون، بدأ الهجوم عليه بسبب ظهور رجلاً عارياً على سطح إحدى المنازل المطلَّة على مدينة لوس أنجلوس في الليل، في حين تجلس ميغان أمامه مباشرةً وتغطي نفسها بغطاءٍ ولكن مكشوفة الظهر لعدسة الكاميرا، موحيةً بأنَّها عارية أمام بركة سباحة.

جنــــون
03-06-2011, 12:05 PM
رامي صبري: لن أغني ودماء شهداء مصر لم تبرد بعد
http://www.mazika.com/Images/Ramy-sabry-I_tcm22-3855388.jpg

نفي الفنان رامي صبري مشاركته في اي حفل غنائي يقام خلال الفترة الحالية تضامنا مع شهداء ثورة 25 يناير نظرا لحالته النفسية السيئة لذا اعتذر عن الغناء في هذا التوقيت او الحضور في البرامج التليفزيونية للتعليق علي الاحداث.

ووفقا لبيان صادر عن مكتبه الاعلامي أكد صبري انه تلقي عرضا للغناء في ميدان التحرير في الحفل الذي تنظمه شركة (تالانت) الا انه اعتذر عن احيائه قائلا (لقد عُرِضَ عليا بالفعل إحياء هذا الحفل لكنى لا استطيع قبول هذا العرض ودماء شهداء مصر لم تبرد بعد ولن تبرد الا بعد حساب المخطئ فى حق هؤلاء الشباب .. وأؤكد تماما رفضى لاحياء هذا الحفل من خلال هذا البيان، وأنا مثلى مثل كل شباب مصر وأهلها أعانى واشعر بما يشعروا به ولا استطيع الغناء فى ظل تلك الظروف .. أسال الله أن يجعل شهداء شباب مصر مثواهم الجنة .. ونسألكم الفاتحة على أرواحهم).

جنــــون
03-06-2011, 12:05 PM
محمد عبده سعيد بنجاح حفل الربيع ويتنازل عن لقب فنان العرب
http://www.mazika.com/Images/Mohamed-Adbou-MGI_tcm22-3210408.jpg

عقد الفنان محمد عبده مؤتمرا في الدوحة على هامش مشاركته في مهرجان الربيع للأغنية المقام حاليا في قطر حيث عبر عن اعتزازه بالنجاح الذي حققته حفلته وتفاعل الجمهور معه واشادته بالاغنيات التي قام بتقديمها مشيرا الي لكل مهرجان خصوصية معينة ويتمنى أن يقدم خلال الحفلة ما يرضي الجمهور معربا عن سعادته بنجاح حفله في مهرجان ليالي فبراير الذي استضافته الكويت وشاركته فيه الفنانة نوال معتبرا انها من أفضل الحفلات التي قام باحيائها.

ورد محمد عبده خلال المؤتمر على تصريح المطرب السعودي خالد عبدالرحمن الاخير وقوله أنه هو من يستحق لقب فنان العرب وليس عبده حيث رد قائلا: لا أريد ألقابا وأكتفي باسمي فقط محمد عبده وأتنازل عن اللقب لمصلحة خالد عبدالرحمن.

واشار عبده الي انه لم يندم عن تنازله لاغنية النورس للمطرب سعد الفهد مؤكدا انه يعتبره من الأصوات الجميلة على الساحة الغنائية الخليجية كما انه كان ينوي بالفعل غناء الاغنية بعد ان اتفق مع شاعرها وملحنها الا انه اراد التنويع فيما يقدمه، خاصة وان لحن اغنية النورس متشابه مع لحن اغنية الاماكن التي سبق له ان قدمها من قبل لذا فضل الا يكرر نفسه وتنازل عنها لمطرب موهوب.

جنــــون
03-06-2011, 12:06 PM
هيفاء سعيدة بعودة الاستقرار لمصر وتسعد لطرح البومها الجديد
http://www.mazika.com/Images/hayfa-Wahby-I_tcm22-3856008.jpg

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بعودة الاستقرار الي ربوع مصر بعد نجاح ثورة 25 يناير داعية الله عز وجل ان يحفظ مصر من كل سوء لانها بالنسبة للعرب القلب النابض بالحياة مشيرة الي انها كفنانة عربية تابعت الاحداث عن قلق بالغ لان مصر بالنسبة لي هي وطني الثاني ولها مكانتها الخاصة في قلبها.

وأشارت هيفاء الي انها منذ بداية الثورة ايدت مطالب الشباب واملهم في تحقيق غد أفضل ولكن في المقابل ترفض التطاول علي شخص رئيس الجمهورية او اهانته لانه رمز لكل المصريين وفي النهاية انتصرت ارادة الشعب معربة عن امنياتها ان تشهد الايام المقبلة مستقبل افضل لمصر.

من ناحية اخري حددت هيفاء شهر مارس موعدا لطرح البومها الجديد والذي يتضمن مجموعة من الأغنيات من بينها: عايزاك ونستني نفسي كلمات الشاعر محمد رفاعي وألحان محمد يحيى ملكة جمال الكون ألحان محمد رحيم، وزّع الأغنيات الثلاث الموزع الموسيقي تميم كما أعلن موقع هيفا وهبي الرسمي ترشيحها لجائزة الموركس دور عن فئة أفضل فنانة ودعا محبيها إلى الدخول إلى موقع المسابقة السنوية والتصويت لها.

جنــــون
03-06-2011, 12:07 PM
أحداث ليبيا تجبر حميد الشاعري على تأجيل البومه عن ثورة مصر
http://www.mazika.com/Images/Hamid%27s-photo-MGI_tcm22-3861228.jpg

قرر الموزع الشهير حميد الشاعري تأجيل تسجيل بقية أغاني الألبوم الغنائي الجديد عن ثورة الشباب فى مصر وذلك بسبب الاوضاع المتردية حاليا فوق ارض بلده ليبيا.

وكان الشاعري قرر خلال الأيام الماضية عدم الإكتفاء بالأغنيتين اللاتين قدمهما عن ثورة شباب 25 يناير، واستكمالهما بمجموعة من الأغنيات الأخرى واصدارها جميعاً فى ألبوم غنائي كامل وطرحه بالأسواق.

وبدأ حميد بالفعل فى الاتصال بمجموعة كبيرة من المطربين القدامى، ممن سبق له التعاون معهم وهم فى بداية مشوارهم مثل مصطفى قمر، ايهاب توفيق، هشام عباس، حكيم واخرين، ليقوموا بأداء الأغاني، التى عكف على اعدادها اثناء وبعد اندلاع ثورة الشباب دون ان يتوقع ان الامر فى بلده ليبيا سيصل إلى هذه الدرجة الخطيرة.

وناشد حميد الشاعري الجيش المصري ـ عبر صفحته بالفيس بوك ـ بالتدخل الفوري والعاجل لانقاذ ليبيا من تلك المجزرة البشعة التي يرتكبها معمر القذافي تجاه مواطنيه مستخدما أعتى الاسلحة ضد الأبرياء العزل الذين يطالبون بالتغيير والحرية مما أدى إلى مصرع المئات وجرح الالاف.

يذكر أن حميد الشاعرى عاد للساحة الفنية بعد غياب طويل حيث شارك شباب 25 يناير فرحتهم بنجاح الثورة باغنيتين، الأولى بعنوان يا بلادي كلمات فرج المزبل وألحان أحمد فقرون وقام بإذاعتها على صفحته على الفيس بوك، إضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية، والثانية بعنوان يا مصر وقفنا فى ميدانك كلمات هيثم بديع وألحان مصطفى شوقى، وشاركه غنائها علاء عبدالخالق.

جنــــون
03-06-2011, 12:09 PM
http://www.b4bh.com/up//uploads/images/domain-813d5d0bfa.gif

جنــــون
03-08-2011, 09:47 PM
باااااااااااااااااااااااااك

جنــــون
03-08-2011, 09:50 PM
المخرج يتنازل عن توبا ويتمسك ببيرين سات في فيلمه العالمي


“عاصي” تخسر الرهان لصالح “سمر” في “موسم وحيد القرن” الإيراني

http://www.iraqup.com/up/20110218/T6d06-nJaU_454796278.png



مع تزايد حدة الأزمة بين النجمتين؛ تخلى المخرج (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%62%47%46%36%62%6d%45%75%59%32%39 %74%4c%33%51%78%4d%54%59%7a%4d%43%35%6f%64%47%31%7 3)الإيراني الكردي “بهمان غوبادي” عن مشاركة الممثلة طوبا بيوكستون الشهيرة بـ”عاصي” في فيلمه (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%62%47%46%36%62%6d%45%75%59%32%39 %74%4c%33%51%78%4d%54%59%7a%4d%43%35%6f%64%47%31%7 3)الجديد مقابل تمسكه بوجود بران سآت الشهيرة بسمر في مسلسل العشق الممنوع الذي يعرض حاليا على mbc4.
كانت النجمتان قد دخلتا في حالة من الصراع غير المعلن على خلفية قصة الحب التي جمعتهما مع الممثل بولند إينال الذي عرفه الجمهور العربي باسم يحيى؛ حيث كان حبيب عاصي سابقا.
ويأتي خبر الاستغناء عقب نشر خبر نية المخرج (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%62%47%46%36%62%6d%45%75%59%32%39 %74%4c%33%51%78%4d%54%59%7a%4d%43%35%6f%64%47%31%7 3)-الحاصل على جائزة الكاميرا الذهبية في مهرجان كان السينمائي عن فيلم “وقت لسكرة الجياد” عام 2000- التعاون مع الممثلتين في فيلمه (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%62%47%46%36%62%6d%45%75%59%32%39 %74%4c%33%51%78%4d%54%59%7a%4d%43%35%6f%64%47%31%7 3)الجديد “موسم وحيد القرن” الذي يبدأ تصويره الشهر الجاري في تركيا، وفق ما ذكرت “حرييت” التركية.
وكان من المفترض أن تشارك طوبا بيوكستون بمشهد قصير مدته أربع دقائق، وهو مشهد “فلاش باك” لإحدى الممثلات في الفيلم. ولكن مع قرار المخرج (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%62%47%46%36%62%6d%45%75%59%32%39 %74%4c%33%51%78%4d%54%59%7a%4d%43%35%6f%64%47%31%7 3)تبخرت أحلام طوبا في اشتراكها في الفيلم العالمي (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%62%47%46%36%62%6d%45%75%59%32%39 %74%4c%33%51%78%4d%54%59%7a%4d%43%35%6f%64%47%31%7 3)الذي سيشارك في عدة مهرجانات عالمية.
يحكي فيلم “موسم وحيد القرن” قصة رجل إيراني مشهور يتعرض للسجن، ويخرج بعدها لمواجهة المجتمع، وسيقوم الممثل التركي جنار جندروك بدور البطل الذي يتعرض للسجن.
يذكر أن الممثلة العالمية الممثلة مونيكا باللوتشي تشترك في هذا الفيلم، ومن المرجح حضورها إلى تركيا في شهر مارس/آذار المقبل.

جنــــون
03-08-2011, 09:51 PM
إلغاء قرار منع مطربات عرب من الغناء في مصر أبرزهن أصالة ورولا سعد

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الجديد إلغاء جميع قرارات النقيب السابق منير الوسيمي بشأن منع بعض المطربين العرب من الغناء في مصر، وفي مقدمتهم أصالة ورولا سعد.
وجاء القرار في أول اجتماع للمجلس برئاسة د. جمال سلامة وكيل أول النقابة والقائم بأعمال النقيب قبل يومين.
وأكد المجلس الجديد أن مواقف النقيب السابق كانت عدوانية ضد المطربين الذين تم منعهم، لأن المنع من الغناء ليس من شأن واختصاص النقابة.

جنــــون
03-08-2011, 09:52 PM
راني تصف عامر بالصديق الحميم




http://www.glamsham.com/movies/scoops/11/feb/rani-mukherjee-picture-ga;;ery.jpg

الحياة قد عادت لنقطة البدء لممثّلة بوليوود العنيدة، راني مخيرجي
راني مجهيرجي بفيلمها القادم من اخراج ريما كاجتي
. الفيلم هو ليس فقط يحتفل بعودة راني مع عامر خان الّذي معه بدأت
فيلمها الاول غلام
راني متشوّقه للعمل مع عامر وكارينا . إنّه رائع دائمًا ان اعمل مع عامر لأننيّ اتعلم منه كثيرا
. عامر هو صديق حميم جدًّا الّذي معه بدأت مهنتي .

جنــــون
03-08-2011, 09:52 PM
الجزء الثاتى من هوسيفل



http://www.filefa.com/images/stories/Movies-Poster/house_full_Filefa.com.jpg


الفيلم يتم تصويره فى شيلى والارجنتين وهذه اول مره يصور فيلم هندى هناك
بالاضافه الى المملكه المتحده
هكذا يخبرنا ساجيد خان
ساجد خان يفكر فى الابطال
. فهو يريد أسين للمرّة الأولى مع أكشاي، جون إبراهام للمرّة الأولى مع جاكلين فرنانديز
. ويبحث عن بطلة لريتييش ديشمخ، .
ساجد سعيد أيضًا لإحضار راندير و ريشي كابور معًا . أنا معجبهم الكبير .
ساحد خان يؤكد انه ضد الاجزاء الثانيه
. لكنّ هوسيفل توكيل تجاريّ .
الجزء الثانى مختلف تماما مع البقاء فقط على الاسم

جنــــون
03-08-2011, 09:53 PM
سوني ديول الشعب الهندي يفضل الترفيه



http://im.rediff.com/entertai/2001/jul/07slid5.jpg


الممثّل سونى ديول الّذي يصوّر دور المدرّس في أسي موهالا تشاندرابراكاش دويفيدي،


قال .
دائمًا يفضّل الشّعب الهنديّ الترفيه فى الافلام العائلية
.
يجب أن يكون لدى الفيلم صفة لتسلية النّاس ربطهم لمدّة 2 إلى 3 ساعات،
ديول الأصغر الّذي نجح حديثًا في ياملا باجلا ديوانا مع أبيه دارميندرا،

جنــــون
03-08-2011, 09:54 PM
تطور العلاقه بين الممثلة سكارليت جوهانسن وشون بين



http://3.bp.blogspot.com/-QUvOWGQSYho/TVU4XHgmI_I/AAAAAAAB8xc/zrJWvaZQEQY/s1600/Scarlett_Johansson_Sean_Penn.jpg



شوهدت الممثلة سكارليت جوهانسن تتناول الغداء مع زميلها الممثل شون بين وهي تلقي بقدمها على حضنه في أحد مطاعم مدينة لوس أنجلوس يوم الإثنين الماضي. ونشرت إحدى صحف التابلويد الأمريكية "تي إم زي" الأربعاء 2 آذار صورة خاصة لجوهانسن التي نسيت على ما يبدو أنها في مكان عام.


ونقلت الصحيفة عن أحد مرتادي المطعم أن جوهانسن دفعت فاتورة الغداء. تجدر الإشارة إلى أن شون بين يكبر الممثلة الشابة (26 عاما) بنحو 25 عاما.

وتناقلت صحف المنوعات مؤخرا أخبارا وشائعات عن تورط النجمين في علاقة غرامية بعد مدة قصيرة من طلب جوهانسن الطلاق من زوجها الممثل رايان رينولدز، فيما أنهى بين زواجه رسميا من زوجته في تموز الماضي.

جنــــون
03-08-2011, 09:55 PM
اعلان جديد لميغان فوكس


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45656-1299304195.jpg


تعرَّت الممثلة الأميركيَّة، ميغان فوكس، في إعلانٍ سابقٍ للملابس الداخليَّة لـ"أمبوريو أرماني"، ولكنَّها أحدثت جدلاً في إعلانها لعطر أرماني كود الجديد للنساء.



فعند عرض الإعلان على التلفزيون، بدأ الهجوم عليه بسبب ظهور رجلاً عارياً على سطح إحدى المنازل المطلَّة على مدينة لوس أنجلوس في الليل، في حين تجلس ميغان أمامه مباشرةً وتغطي نفسها بغطاءٍ ولكن مكشوفة الظهر لعدسة الكاميرا، موحيةً بأنَّها عارية أمام بركة سباحة.

جنــــون
03-08-2011, 09:55 PM
بسمة
رأيت شهداء ثورة 25 يناير بعيني


http://up.nghmat.com/uploads/7b2f9e3759.jpg



رغم أنها كانت خارج مصر عند بدء الاحتجاجات، فإن موقفها تجاه النظام السابق كان واضحاً منذ البداية. الممثلة بسمة واحدة من النجوم الذين شاركوا في ثورة 25 يناير احتجاجاً على الأوضاع السيئة في مصر.

عُرفت بسمة دوماً بمواقفها وآرائها السياسية، وتعرّضت سمعتها وسمعة عائلتها للتشويه في عهد الرئيس السابق حسني مبارك عندما اتُّهمت بأن أصولها يهودية، فجدّها هو المناضل اليساري المعروف يوسف درويش، الذي أعلن إسلامه في شبابه.

عن الثورة المصرية ورؤيتها لما حدث وما سيحدث كان اللقاء التالي معها.

لماذا لم تشاركي في التظاهرات منذ بدايتها، لا سيما أنك معارضة لنظام الرئيس حسني مبارك؟

للأسف لم أشارك في تظاهرات جمعة الغضب وما سبقها من احتجاجات لأنني كنت خارج مصر.لم أصدّق حين اتصل بي أصدقائي وحكوا لي ما حدث يوم 25 يناير، وعند عودتي في 29 يناير بدأت أنزل الى الشارع بشكل يومي حتى سقط النظام.

ما الذي دفعك إلى الاستمرار في التظاهر بهذا الإصرار؟

خلال الاعتصام في ميدان التحرير حدثت مواقف عدة جعلتني أصرّ على الاستمرار في التظاهر، أولها حين شاهدت بعيني عند عودتي الى منزلي مساءً أحد الشهداء يحمله عدد من الشباب بعد أن قُتل بالرصاص الحي أمام مبنى وزارة الداخلية، وثانيها هجوم «البلطجية» يوم الأربعاء الأسود على المتظاهرين.

كيف كانت نظرتك الى حملات التأييد للرئيس السابق حسني مبارك؟

كل إنسان حرّ في ما يعتقده، وفي اختيار طريقة التعبير عن رأيه، لكني شخصياً لست آسفة مطلقاً على رحيل الرئيس مبارك ولن أسامحه بسبب السلبيات الكثيرة التي ظهرت في عهده، والشهداء الذين قتلوا أثناء الأحداث، وتأخّر مصر عن باقي الدول علماً أننا نملك الموارد الكافية التي تضعنا على طريق التقدّم.

ألم يكن كافياً بالنسبة إليك تنحّيه عن الحكم؟

بالطبع لا، إذ يجب محاكمة كل رموز النظام السابق، ثم أنا ضد استمرار حكومة الفريق أحمد شفيق سواء كان كفوءاً أم لا، ذلك لعدم ثقتي في أي شخص كان مرتبطاً بـ{الحزب الوطني». عموماً، لا أشعر بأي تعاطف تجاء الرئيس مبارك، حتى تقدّمه في السن ومرضه لا يثيران شفقتي، لأنني شاهدت في عهده شباباً يشاركونني اللغة نفسها والأهداف والأحلام ذاتها يموتون أمام عيني، شاهدت فساداً ورشاوى ومحسوبية. لم يكن يرغب مبارك في التنحي عن الحكم بصورة كريمة والدليل خطابه الثاني، فلقد كان بإمكانه الاستجابة لمطالب المحتجين لكنه رفض، وفي اليوم التالي مباشرةً هجم عدد من البلطجية على المعتصمين في ميدان التحرير وهم يمتطون جمالاً وخيولاً، ولو تنحّى قبل ذلك لكسب ودّ الشعب.

عارض عدد لا يستهان به من الفنانين الثورة منذ بدايتها، وعدد آخر لم يتحدّث إطلاقاً، ما كان تأثير هؤلاء على الفنانين الذين تواجدوا في الميدان؟

أولاً، التلفزيون المصري هو السبب الرئيس في ما حدث لما كان يبثّه من أخبار كاذبة ومضلِّلة طوال فترة التظاهرات والتي تسبّبت في تكوين معارضين للثورة. ثانياً، للفنانين الذين لم يشاركوا في الاحتجاجات وجهة نظرهم وهم أحرار فيها، لكن كان يجب ألا يتطاول أيّ منهم على المتظاهرين أو يتحدث عن وجود مخدرات وعلاقات جنسية في ميدان التحرير، أو يطالب بحرقهم ويتعامل معهم على أنهم أصحاب أجندات هدامة وعملاء وغيرها من اتهامات غير صحيحة طاولت جميع المتظاهرين في الميدان وأنا واحدة منهم، لذلك أشعر بالأسف لأن هؤلاء الفنانين زملائي في المهنة، ولأنهم في غالبيتهم تراجعوا عن تصريحاتهم بعد نجاح الثورة في تنحية مبارك، بل وادعوا أنهم مؤيدون لها منذ بدايتها. هذا النفاق غير مقبول، ففي النهاية المعارضون والمؤيدون أحرار في آرائهم طالما عبروا عنها بشكل محترم.

هل تضرّرت بشكل مباشر من نظام الرئيس مبارك؟

ما إن حضرت لقاءً مع الدكتور محمد البرادعي ضمن مجموعة من الفنانين فور عودته إلى مصر حتى فوجئت بما أثير حولي من أن لجدي رحمه الله يوسف درويش أصولاً يهودية، وذلك بهدف تشويه صورتي وصورة عائلتي واتهامي بعدم الوطنية وهذا الأمر غير صحيح. هذا بالإضافة إلى انتشار الفساد والمحسوبيات وتراجع التعليم في عهد مبارك.

هل تؤيدين د. محمد البرادعي في حال ترشّحه لمنصب رئيس الجمهورية؟

ما زال الوقت مبكراً على إعلان تأييدي، فحتى الآن لم يُفتح باب الترشّح لمنصب الرئاسة. حين قابلت د. البرادعي وافقت على ما يدعو إليه من تغيير يجب أن يحدث، من هنا جاء توقيعي على بيان التغيير، لكني لست عضوة في الجمعية الوطنية أو أي حزب أو حركة. شخصياً، أرى أنه يجب تشكيل حكومة انتقالية حتى تتم الدعوة الى انتخابات البرلمان ثم الرئاسة، ولن أقرر الى من سأعطي صوتي في انتخابات الرئاسة إلا بعد دراسة برنامجه الانتخابي.

بماذا تنصحين الشعب المصري عموماً خلال الفترة الراهنة؟

أولاً، على الشعب في جميع فئاته أن يعمل على زيادة وعيه السياسي، والمشاركة الفاعلة في الانتخابات والاستفتاءات المقبلة، والسعي الى معرفة حقوقه كي لا ينتزعها أحد منه ثانيةً. من جهتي، بدأت بنفسي وشاركت بالفعل في محاضرات عدة تشرح التعديلات الدستورية وأهميتها.

ماذا تتوقعين للحركة الفنية في مصر خلال الفترة المقبلة؟

أعتقد أنه سيحدث انتعاش سواء في المواضيع المقدّمة أو المستوى الفني، وأتوقع أن تزيد مساحة الحرية في تقديم الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، ما سيساهم في زيادة الوعي لدى الجميع وهذا أحد أهم متطلبات هذه المرحلة.

لماذا اعتذرت عن فيلم «واحد صحيح»؟

اعتذرت عنه قبيل ثورة 25 يناير بسبب انشغالي آنذاك بعدد آخر من الأعمال، وتواجدي خارج مصر، لكني أكن كل الاحترام والتقدير لزميلي هاني سلامة فهو فنان موهوب، وكذلك السيناريست تامر حبيب فهو مبدع حقيقي وعبقري.

جنــــون
03-08-2011, 09:55 PM
إكس فاكتور يستبعد شيريل كول من لجنة حكامه


http://images.contactmusic.com/dn/cheryl+cole_855_19144188_0_0_7031135_300.jpg



يبدو أن آمال المغنية البريطانية شيريل كول في غزو الولايات المتحدة، من خلال لجنة حكام برنامج «إكس فاكتور»، باتت مهددة. فقد ذكرت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية أمس، أن الإعلامي الشهير سيمون كويل، رئيس لجنة تحكيم البرنامج الأميركي، أخبر شيريل كول أنه «من غير المرجح» أن يتم اختيارها ضمن هيئة حكام البرنامج. وتردد أن كويل قال لشيريل غير المعروفة بصورة كبيرة في الولايات المتحدة، إنه يحاول إقناع القائمين على البرنامج باختيارها.

وقال مصدر مقرب من شيريل: «كانت غاضبة للغاية، وكويل يعمل على طمأنتها ويؤكد لها أنه يحاول ضمها إلى هيئة الحكام». وأضاف المصدر: «كويل يحب شيريل ولا يريد أن يخذلها، لكنه معرض لضغوط كبيرة من أجل ضم النجم المناسب لجذب 30 مليون مشاهد».

كما كشفت الصحيفة أن المغنية ليلي آلن تجري مباحثات مع كويل من أجل أن تتولى منصبه كرئيسة لهيئة حكام برنامج «إكس فاكتور» في نسخته البريطانية، ما سيزعج شيريل لوجود خصومة بينها وبين ليلي.

جنــــون
03-08-2011, 09:56 PM
ليدي غاغا
تهدد بملاحقة صانع مثلجات من حليب الأمهات قضائياً


http://www.elnashrafan.com/images2/lady-gaga-tweetaroo_21597.jpg



حذّرت ليدي غاغا صانع مثلجات بريطانياً من مغبة عدم تغيير اسم آخر أنواع مثلجاته التي سماها «بايبي غاغا»، والمصنعة من حليب الأمهات، بحسب وكلاء النجمة الأميركية.

وأعطت المغنية صانع المثلجات مهلة لغاية بعد غدٍ «حتى يغير اسم المثلجات المُشار إليها بآخر لا يكون له أي صلة بليدي غاغا»، بحسب ما جاء في الرسالة التي وجهها وكلاء النجمة إلى صانع المثلجات.

كذلك طالبت صانع المثلجات «بالتوقف عن ربط أي نوع من المثلجات بليدي غاغا». وحذّر وكلاء المغنية: «إذا لم تلتزموا طلباتنا، فنحن نعتزم اللجوء إلى القضاء».

وفي أواخر فبراير المنصرم، أطلق متجر يقع في حي كوفنت غاردن في وسط لندن نوعا من المثلجات أطلق عليه اسم «بايبي غاغا»، المصنوع من الحليب المستخرج مباشرة من الأمهات.

وسرعان ما نفد مخزون «بايبي غاغا» رغم الثمن المرتفع: 16.5 يورو لقاء كوب واحد من المثلجات. وكانت هذه المثلجات تقدم بواسطة نادلة مقنّعة تضع شعرا مستعارا أشقر، وترتدي زيا مثيرا شبيها بملابس نجمة موسيقى البوب الغريبة الأطوار. وكانت بلدية ويستمنستر التي تقع وسط لندن قد أخذت عيّنات من مثلجات «بايبي غاغا» لتحليلها، والتأكد من أنها صالحة للاستهلاك. وأعلن متحدث باسم بلدية ويستمنستر أمس الأول أن 'صانع المثلجات وافق من تلقاء نفسه على التوقف عن تصنيع مزيد من هذه المثلجات، مادامت نتائج التحاليل لم تظهر بعد'.

جنــــون
03-08-2011, 09:56 PM
الذهب الأسود فيلم يتم تصويره في صحراء قطر


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45681-1299393584.jpg




يزور المخرج الحائز جائزة أوسكار جان جاك أنو قطر حاليا، لتصوير أحدث أفلامه السينمائية، الذي يحمل عنوان 'الذهب الأسود'.

تدور أحداث الفيلم حول لحظة محورية في المنطقة العربية خلال ثلاثينات القرن الماضي، حين اكتشف النفط في المنطقة. وفي الخلفية يتطرق الفيلم للقتال والانقسامات بشأن السيطرة على هذا المورد الثمين.

يتناول الفيلم قصة تنافس بين أميرين ويوضح التقدم الذي أحرزه زعيم شاب نجح في توحيد القبائل والفصائل التي تقطن الصحراء.

وانتاج فيلم بحجم فيلم 'الذهب الأسود' أمر نادر الحدوث في العالم العربي. والفيلم الذي يتكلف 55 مليون دولار انتاج مشترك بين معهد الدوحة السينمائي وشركة كانتا للإنتاج ويقوم ببطولته انطونيو بانديراس وفريدا بونتو وطاهر رحيم ومارك سترونج وريز أحمد وليا كيبيدي.

وفوجئ المخرج أنو، بقلة الأفلام التي صورت في المنطقة رغم مناظرها الطبيعية الخلابة وتاريخها الثري.




وقال أنو لتلفزيون رويترز 'سحرني العالم الاسلامي والعالم العربي وأكاد أشعر بالغضب كغربي لعدم وجود أفلام ترفيهية ولا أفلام ملحمية عن العالم العربي. ظللت أبحث عنها عدة سنوات. صديقي طارق بن عمار له رواية جميلة، ينبع جمال هذه الرواية من انها رواية تصلح لكل وقت ومكان، وعلاوة على ذلك هي قصة معاصرة جدا تدور حول النفط والدين والجشع والفساد، بالاضافة الى المغامرة أيضا.. وكذلك جمال ومجد العالم العربي'.

وصورت بعض مشاهد الفيلم في تونس الا ان مشاهد المعارك صورت على الكثبان الرملية بصحراء مسيعيد القاحلة في قطر.

وأوضح المخرج ذلك قائلا 'اخترت قطر لأن منتج الفيلم طارق بن عمار ذكرني حين كنا نبحث في كل مكان عن كثبان رملية تتداخل مباشرة مع البحر، بأنه رأى مثل هذا الموقع في قطر. وحين حضرت الى قطر ورأيت هذا الموقع، حيث الصحراء القاحلة أعجبت به فلقد كانت بالفعل ما احتاج له من أجل هذه القصة'.

وللمناظر الطبيعية حضور مكثف في أفلام أنو، ومنها 'سبع سنوات في التبت' و'عدو على البوابة'. وفيلم 'الذهب الأسود' ليس استثناء ويمكن ان تفسر الصحراء فيه برمز لمن يناضلون من أجل الحياة.

وشرح انو الأهمية المحورية للصحراء في الفيلم قائلا 'نعرف انها قصة أناس يجاهدون في هذا العالم في مكان موحش. وشعرت بأني عثرت على ضالتي في وسط جنوب قطر'. ومن المقرر بدء عرض الفيلم الجديد في تشرين الثاني/ نوفمبر 2011.

جنــــون
03-08-2011, 09:57 PM
الممثلة الأميركية صوفيا فيرغارا أفضل ممثلة مساعدة




http://3.bp.blogspot.com/_bQ0SqifjNcg/S_wegTbDTbI/AAAAAAAAVHc/z9d8Nc711cw/s1600/sofia-vergara-teeth.jpg




فازت الممثلة الأميركية صوفيا فيرغارا بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن مسلسلها الكوميدي 'موديرن فاميلي' (عائلة عصرية)، خلال الحفل السنوي الـ42 لرابطة NAACP في لوس أنجلس.



يُشار إلى أن الـNAACP أي 'American National Association for the Advancement of Colored People'، هي رابطة وطنية أميركية لتكريم الشخصيات البارزة السمراء في التلفزيون والسينما والموسيقى والأدب.

جنــــون
03-08-2011, 09:57 PM
سلمى حايك ايضا ستطلق ماركتها الخاصه من مستحضرات التجميل


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/45674-1299391670.jpg


بعد ريهانا، وجنيفر أنيستون، حان دور سلمى حايك لدخول عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
إذ نقل موقع "بيور بيبول" أنّ الممثلة أعلنت منذ أيام حين كانت في نيويورك أنّها ستُطلق ماركة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة تعمل عليها منذ ستّ سنوات.


وقالت: "أردت خوض هذه التجربة لأنّ جدّتي التي كانت آيةً في الجمال، توفيت في الـ 96 من عمرها من دون تجعيدة واحدة على وجهها. ويمكنكم أيضاً رؤية والدتي التي لا تختلف أبداً عن جدتي في هذا الأمر.
ففي عائلتنا، نمتلك أسرار الجمال. هل سمعتم مثلاً بمادة tepezcohuite؟ إنّها مادة تُستخدم لتجديد البشرة وخلاياها.



هل تعرفون أنّه إذا ما أحرقتم بذرة فاكهة ما، وحففتم رموشكم بها، فإنّ ذلك يحفّز شعر الرموش على النمو؟ لا أكشف هنا سوى القليل مما أعرفه عن عالم الجمال الطبيعي".

وفي العام المقبل، ستُطلق الممثلة المكسيكية مستحضراتها الجديدة للعناية بالبشرة تحت اسم Nuance

جنــــون
03-08-2011, 09:58 PM
فيديو كليب احمد حسين طاح الرطب 2011




http://www.youtube.com/watch?v=vPxm4AiaOqs&feature=player_embedded

جنــــون
03-08-2011, 10:04 PM
انتظروا المزيد ،،،،


http://www4.0zz0.com/2010/10/19/13/600834414.gif

جنــــون
05-18-2011, 07:37 PM
عدنا من جديد مع اخبار new
معي انا جنووووو

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat6c9bf5a54b.gif

جنــــون
05-18-2011, 07:39 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif قبلات ساخنة تحرم فرقة "مسك" الكويتية من بطولة فيلم هندي


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-05-2011/kuait_01.jpg


كشفت فرقة مسك الغنائية النسائية الكويتية عن رفضها المشاركة في بطولة فيلم سينمائي هندي؛ بسبب تضمنه مشاهد ساخنة تضم أحضانًا وقبلات، ونفت في الوقت نفسه أن يكون تأسيس الفرقة غرضه منافسة فرقة الـ"فور كاتس" اللبنانية.
وبعيدًا عن الفن، كشفت مسك -تعتبر أول فرقة نسائية غنائية خليجية- عن زواج عضوتين من عضواتها الثلاثة؛ هما: شهد وشوق التي أبعدت مؤقتًا عن الفن وتفكر في اعتزال الفن، فيما لا تزال مؤسسة الفرقة مسك تنتظر فارس أحلامها.

جنــــون
05-18-2011, 07:39 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif المنشد عبد الله السكيتي يستعد لالبوم غنائي

قبل نحو عامين وبالتحديد في الخامس عشر من مارس سنة 2009 نشرت (الجزيرة) خبراً أن منشداً (إسلامياً) أبلغ الصحيفة أنه يرغب في السفر إلى القاهرة لينضم للمعهد الموسيقي هناك، واليوم طرح أغنية موسيقية كاملة عنوانها (يا حبها) ووضعها على صفحته بالفيس بوك.

في اللقاء الذي نشر في (الجزيرة) ولقي صدى واسعاً في الأوساط حينها قال السكيتي إنه يجهز لألبوم موسيقي كامل وتعاون فيه مع الشعراء وملحنين وموزعين موسيقيين، ولم يستبعد حينها حدوث ضجة معارضة لتوجهه (الجديد)، حيث قال في هذا الصدد: لا أحب الخداع؛ لأنني صريح، فحين قدمت آهات كانت دون موسيقى، وعندما أردت أن أقدم موسيقى أعلنتها صريحة وقلت إنني سأصدر ألبوماً موسيقياً، وليس مثل بعض المنشدين الذين يدمجون مع آهاتهم أصواتاً موسيقية بصوت منخفض جداً فيه غش وخداع، وهو ما لا أرضاه، حسبما قال.

جنــــون
05-18-2011, 07:41 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif منة شلبي .. زواجي إشاعة ..!


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C05%5C17%5Cfd991a2c-5d2d-4217-a98b-e8a0afbf1cc3_main.jpg




لا حديث في الوسط الفني وبين الناس خلال هذه الأيام إلا عن حكاية الفنانة منة شلبي مع الممثل الاردني اياد نصار. والتكهنات والاشاعات الكثيرة التي انتشرت بعد ظهورهما المتكرر في اكثر من مناسبة، حيث أكد البعض أن العلاقة ما هي الا بداية لقصة حب جديدة، أما البعض الآخر فقد أكد بدوره انها مجرد صداقة عادية وبريئة خاصة ان اياد نصار متزوج وله ولدان. منة شلبي نفت هذا الكلام وقالت: إن هذا الخبر كاذب تماما وعار عن الصحة.

جنــــون
05-18-2011, 07:41 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/b6.gif صور ميريام فارس فى مهرجان كان 2011

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_1.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_10.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_12.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_11.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_4.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_2.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)


------------------

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_9.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_3.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_7.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_8.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

http://www.filfan.com/images/NewsPics/large/myriamefares_6.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4d%7a%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)

جنــــون
05-18-2011, 07:42 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif استياء من تجاهل أحلام لمحمد عبده!
http://mlafaty.net/up/uploads/fba90769b3.jpg



أثار موقف أحلام تجاه محمد عبده في فترة مرضه استغراب كثيرين من نقاد وجمهور. إذ اعتبروا أنّ الفنانة الإماراتية تجاهلت "فنان العرب"، وخصوصاً بعد إعلانها مراراً أن عبده عرّابها. وتردّد أنّ أحلام لم تطمئن على عبده حين أعلن عن إصابته بوعكة صحية في باريس، على عكس زملائها وخصوصاً فناني "روتانا" الذين اطمأنوا على صحته عبر الهاتف أو حتى السفر إليه في باريس.

ويقرأ بعضهم هذا التصرف بمثابة رد أحلام على تجاهل عبده لفنها عام 2009، حين رفض أن يغني معها دويتو على مسرح "ليالي فبراير". وكان قد فضّل صوت آمال ماهر على صوتها خلال استضافته في برنامج "تاراتاتا". وعندما سئل عنها، اكتفى بمدحها شخصياً، ولم يتطرق إلى فنها. مما أغضبها حينها وفق تقارير إعلامية نشرت وقتها.

لكنّ آخرين ذهبوا إلى أنّ أحلام حققت مبتغاها في جعل عبده أستاذها رغم نشوب خلاف بينهما منذ البداية. إذ كانت ترافقه في حفلاته الخاصة والعامة، وحفلات الأعراس، مما أدى إلى تحقيقها شعبية واسعة في الخليج.

لذا، أرادت في العامين الماضيين الاستقلال عنه، وضمه إلى قائمة "خصومها غير المعلنين" التي يُتوقع أن تضم قريباً شركة "روتانا".
إذ علمت "مصادر صحفية" أنّ مؤشرات خلاف بين أحلام والشركة بدأت بالظهور، خصوصاً أنّ "روتانا" لا تبدي استعجالاً في إنتاج ألبومها الجديد، فيما الفنانة الإماراتية عاتبة على الشركة بسبب قلة حفلاتها في الآونة الأخيرة.

جنــــون
05-18-2011, 07:42 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif كريم عبد العزيز: عشت شهرين في عذاب
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C05%5C18%5Cd8379590-5522-4e54-9229-5ce400a395a2_main.jpg




لم يهدأ السؤال عن صحة الفنان كريم عبد العزيز بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها أثناء وجوده في لندن ودخل على أثرها المستشفى هناك لمدة شهرين لعلاج جلطات في الرئة. لدرجة أن البعض تكهن واثار اقاويل وحكايات غير صحيحة بالمرة عن حقيقة مرضه. مما أغضبه، وعاتب كريم عبدالعزيز وسائل الاعلام التي سارعت بنشر أقاويل أزعجت أسرته وأصدقاءه وجمهوره دون التحقق من صحتها.
حالة من السعادة يعيشها الفنان كريم عبد العزيز بعد عودته من لندن بعد أن سمح له الاطباء بممارسة حياته بشكل طبيعي.
قال كريم عبد العزيز إنه بخير وقد تماثل للشفاء ويستكمل العلاج حاليا تحت اشراف الطبيب المعالج له، ولكن ما هو اهم ان أغلبية الناس كانوا حريصين على السؤال عليه، وعلى جميع المستويات من اصدقاء ومعارف، الجميع ابدوا احساسا طيبا نحوه للأطمئنان على صحته، فالسؤال عن أي شخص مريض أمر جميل ويؤكد أن الدنيا مازالت بخير، واضاف انه عاش لحظات صعبة جدا خلال فترة مرضه وأول شيء فكر فيه هو ابنيه ملك وعلي، وما اسعده هو وجود أمه وزوجته إلى جواره.
وأشار إلى أنه ضد وضع بعض الفنانين في القائمة السوداء، فالثورة قامت على الحرية والديمقراطية وعليها ان تستمر كذلك ورغم انه ليس من اصحاب القائمة السوداء لكنه غير لائق بنا نحن شعب الحرية في الرأي والديموقراطية.

جنــــون
05-18-2011, 07:44 PM
والحين اخبار الفنانين على http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

كونوا بالقرب ...

http://www.kuwait44.com/files/gallery/pic/gallery_33598.gif

جنــــون
05-18-2011, 07:45 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg




بعد معاركه مع إليسا، جمهور نوال يفتح جبهة مع نانسي







http://img267.imageshack.us/img267/7453/bnancyelissael5.jpg



لا يتوقف جمهور نوال الزغبي عن فتح معارك مع الفنانات بهدف تلميع صورة نجمته وإبرازها كأنها الوحيدة المتربعة على القمة.

بعد معاركه "الضارية" مع إليسا واتهامها بإعادة توزيع بعض أغنيات ألبومها الأخير بطريقة تصلح لوضعها في الملاهي الليلية للرقص عليها بعدما اكتسحت أغنية نوال "ألف ومية" أماكن السهر وبات الساهرون لا يرقصون سوى على أنغامها، ها هي النيران تصيب نانسي عجرم.

إذ فتح جمهور نوال النار عليها تزامناً مع بث كليب أغنيتها الخليجية "يا كثر" التي صورتها منذ أكثر من سبعة أشهر وطرحتها بعد ولادتها مباشرة حتى تبقى متواجدة على الساحة الفنية خلال الفترة الأولى لإنجابها.

لكن عرض الأغنية تزامن مع عرض كليب "ألف ومية" لنوال الزغبي. وهنا، اعتبر جمهور نوال أنّ نانسي تقصدت طرح أغنيتها بالتزامن مع طرح أغنية فنانته.

كما اتهم نانسي بأنّها تحضر لإصدار أغنية سينغل ذات اللون الجبلي بسبب غيرتها من نجاح "ألف ومية" واعتبارها الأغنية المفضلّة في أماكن السهر.

في حين أنّ ألبوم نانسي الأخير لا يحتوي على أي "هيت". لذلك، قررت البدء بتسجيل ألبوم للأطفال قبل مرور عام على طرح ألبومها "نانسي7".

وأضاف جمهور نوال أنّ أغنيات ألبوم نانسي لا يسمعها أحد، وهذا غير صحيح. أغنية "شيخ الشباب" هي الأكثر انتشاراً في أماكن السهر بسبب إيقاعها الراقص.

كما أنّ جميع أغنيات ألبومها لا تزال تحظى بالنجاح والإقبال، وتُبث على الإذاعات.

فهل سيورّط جمهور نوال نجمته الذهبية في حرب مع نانسي بعدما أشعل سابقاً نار الفتنة بينها وبين إليسا؟

جنــــون
05-18-2011, 07:45 PM
http://support.ahmedgraphics.net/design-tips/style/Ahmed-Graphics/images/Twitter.png





ليدي غاغا: ثياب جلدية و"شعر"




http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image/225gaga17511.jpg





انتظر عشّاق ليدي غاغا أمس بفارغ الصبر موعدهم مع السينغل الجديد للمغنية المثيرة للجدل. إذ طرحت النجمة الغريبة الأطوار "سينغل" جديداً حمل عنوان "شعر" سيعرض على "آي. تيونز" قبل طرح ألبومها Born This Way المقرر في 23 أيار (مايو) الحالي. وكانت ليدي غاغا حددت الساعة السابعة والنصف من مساء أمس موعداً لطرح السينغل. فيما كتبت على صفحتها على "تويتر": " أنتظر موعد طرح السينغل بفارغ الصبر". وكانت قد قدّمت السينغل يوم 15 أيار (مايو) خلال مقابلة على إذاعة "بي. بي. سي راديو 1".
أما غلاف السينغل فقد تميز بألوان الأسود، والزهري، والأبيض، وظهرت ليدي غاغا مستلقيةً على الأرض، والضوء مسلّط عليها. وقد ارتدت بدلةً من الجلد تشبه البدلة التي ارتدتها خلال حفلة توزيع جوائز "غرامي" وفق ما نقل موقع "بوب كراش". إذاً، ترقّبوا جدلاً جديداً ستشعله ليدي غاغا مع هذا السينغل.

جنــــون
05-18-2011, 07:46 PM
Turkey Cinema News


نهال “ندى العمر” تحارب لإزالة صورها العارية من الإنترنت



http://www.mbc.net/Image%20Episode/feldan_L.jpg





تواصل الممثلة فلدان أطاسفار التي تجسد دور “نهال” في مسلسل “ندى العمر”، حربها على مواقع الإنترنت لإزالة صورها الفاضحة، إلا أن جهودها لم تكلل بالنجاح، رغم أنها حصلت على حكم قضائي بإزالة هذه الصور.



ولم تستطع نهال أن تزيل الصور إلا من بعض مواقع الإنترنت، فيما علَّق رئيس مواقع الإنترنت عثمان نهاد شان قائلاً: “من الممكن إزالة صور الفنانة فلدان أطاسفار، لكن كان من الأجدى ألا تصور صورًا عارية أصلاً“.



وفي مواجهة انتشار صورها في أكثر من ألف موقع على الإنترنت، لجأت فلدان أطاسفار، في مطلع هذا العام، إلى القضاء التركي لكي تطلب أمرًا من المحكمة بإزالة صورها الفاضحة من الإنترنت. وقد أيد القضاء طلبها.



والتُقطت لنهال صور فاضحة عندما كانت في بداية طريقها إلى الشهرة. وبعدما تزوجت الفنان إسماعيل حجي أوغلو الذي جسد دور “حسام” في مسلسل “قلوب منسية”، ودور علي في “الزهرة البيضاء”؛ رفعت دعوة قضائية لإزالة صورها الفاضحة من 1000 موقع على الإنترنت والتي كان يجرى تداولها في المنتديات.

جنــــون
05-18-2011, 07:46 PM
http://support.ahmedgraphics.net/design-tips/style/Ahmed-Graphics/images/Twitter.png



جاجا تتفوق على جاستن بيبر بـ10 ملايين معجب بـ"تويتر"



http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/17-05-2011/Gaga.jpg



أصبحت المغنية الأمريكية ليدي جاجا أول شخص يتتبع أخباره عبر "تويتر" أكثر من عشرة ملايين من مستخدمي الإنترنت، وفق ما جاء على موقعها على خدمة المدونات الصغرى هذه.

وجاء في رسالة "تويتر" بُثت على الموقع: "بلغ عدد متتبعي ليدي جاجا للتو عشرة ملايين شخص".. وكان هذا العدد بالتحديد مساء الإثنين 16 مايو/أيار 10.066 ملايين شخص.

وجاء نجم البوب المراهق الكندي جاستن بيبر في المرتبة الثانية مع 9.7 ملايين متتبع لأخباره، تلاه الرئيس الأمريكي باراك أوباما (8.02 ملايين)، والمغنية الأمريكية بريتني سبيرز (7.8 ملايين).

جنــــون
05-18-2011, 07:46 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



محمد حماقي: مصر عايزة الشغل مش عايزة الأغاني


http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/89962.png




كشفت الصفحة الرسمية للفنان المصري محمد حماقي على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن أغنية “عندي كلمة” من كلمات وغناء حماقي وألحان وتوزيع خالد عز ستكون الاغنية الخاصة ببرنامج “الأمن للجميع” الذي يعرض على التلفزيون المصري.
ومطلع الأغنية هو التالي:
“عندي كلمة ومش هقول بعديها تاني
مصر عايزة الشغل مش عايزة الأغاني
مش هفكر يوم في نفسي وأكون أناني
كل همي يا مصر أشوفك واقفة تاني”.

جنــــون
05-18-2011, 07:47 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



غضب سوري على أصالة بسبب دعمها للثوار



http://lebnights.net/photos/albums/userpics/10001/Asala-Nasri071.jpg



شكلت تصريحات أصالة مفاجأة لكثيرين، إذ عبّرت عن دعمها لثوار سوريا وانتقدت مواقف الفنانين السوريين، ووصفت ما يصدر عنهم بـ "تمثيليات دعم النظام". المفاجأة كانت بسبب العلاقة التي تربط أصالة بعائلة الأسد كون الرئيس الراحل حافظ الأسد تكفل بعلاجها على نفقته الخاصة عندما كانت صغيرة ومصابة بشلل الأطفال.

وظن كثيرون أن التزام أصالة الصمت حيال ما يجري من أحداث في سوريا، هو نوع من التأييد للنظام. وقد طالتها انتقادات كثيرة بسبب صمتها طوال الفترة الماضية إلى أن فجرت مفاجأتها تلك في اتصال مع أحد معجبيها منذ يومين في مناسبة عيد ميلادها.

موقف أصالة الشجاع الذي يحسب لها، أثار حفيظة عدد من السوريين الذين وجدوا في كلامها نوعاً من الخيانة والعمالة ونكراناً للجميل. قاموا باختراق موقعها الرسمي عبر الانترنت وتركوا لها رسالة تضمنت عبارات قاسية بحقها واستخدام عبارات وشتائم نابية وتذكيرها بالأغنية التي غنتها في الماضي للرئيس حافظ الأسد بعنوان "حماك الله يا أسد".

ووصفوها بأنّها مجرد مغنية تغني لمن يدفع لها أكثر وأنّها ليست فنانة ولا تستحق أن تحمل الجنسية السورية.

موقف أصالة الشجاع عبرت عنه بكل ثقة حين قالت إنّه لو كانت "الحكومة ظالمة بنسبة واحد بالمليون، نحن لسنا تبع حكومات نحن تبع الناس". وتساءلت عن السبب الذي يجعل فناني سوريا بعيدين عن الناس في وقت يطرح سؤال: ماذا سيكون موقف أصالة لو كانت تعيش في بلدها سوريا وليس في مصر؟ هل كانت لتجرؤ على إطلاق هذا التصريح الخطير أم كانت ستركب "الموجة" مع بقية الفنانين؟



ا

جنــــون
05-18-2011, 07:51 PM
اخبار http://3.bp.blogspot.com/-nsYYdCiJj1k/TZSI8fM7tKI/AAAAAAAAADg/ZDE72KWhawU/s1600/7star-ac.jpg 8

تابعوني ،،،

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2418.imgcache

جنــــون
05-18-2011, 07:54 PM
نينا عبد الملك
لا أحب الثرثرة وافتعال المشاكل



http://www.elnashra.com/arts/images2/195992_44886.jpg




تتميز المشتركة اللبنانية في برنامج «ستار أكاديمي8» نينا عبد الملك بشخصية عفوية وطيبة تجعلها محط محبة زملائها وتقديرهم. تهوى الشهرة وتعرف أن طريق الفن صعب ويتطلّب تعباً وجهداً كبيرين.
عن دخولها الأكاديمية وتجربتها كانت الدردشة التالية معها.
من آمن بموهبتك وحمّسك للمشاركة في برنامج «ستار أكاديمي»؟
أهوى الغناء منذ طفولتي، ومع انطلاقة البرنامج في دورته الأولى حلمت بأن أكون ضمن طلابه لإبراز موهبتي وقدراتي الغنائية والموسيقية. لا شكّ في أن والديّ آمنا بموهبتي وشجّعاني على التقدّم هذه السنة، إضافة إلى أصدقائي الذي يعرفون حبي للغناء.
ما شعورك وأنت داخل جدران الأكاديمية؟
كل أسبوع يمرّ تزداد مسؤوليتي تجاه نفسي وتجاه الجمهور، سواء في لبنان أو في العالم العربي، الذي يشجّعني ويدعمني عبر الرسائل القصيرة ويتفاعل معي على موقع «فايسبوك»، وكثيراً ما أتساءل: «هل الذي أعيشه هو حلم أم حقيقة؟ هل خطوت فعلاً، أولى خطواتي نحو الشهرة والنجومية؟
طبيعي أن يحتل الخوف حيزاً واسعاً في قلبي، فأنا أريد الوصول إلى النهائيات وأخشى التراجع الذي قد يدخلني منطقة الخطر.
لكنك دخلت منطقة الخطر منذ أسبوعين.
بالفعل، توقّعت تسميتي ولاحظ الجميع أنني تقبّلت الخبر بروح رياضية، فأنا ضمن برنامج إحدى قواعده أن يخرج طالب منه أسبوعياً، بالتالي أي واحد منا معرّض لهذا المصير في حال أخفق في امتحانه الأسبوعي. حفّزتني هذه التجربة على مضاعفة جهدي وانتباهي، أتمنى أن يحالفني الحظ وأصل إلى النهائيات.
هل مشاركتك في البرنامج هدفها الشهرة؟
النجاح والشهرة والنجومية... كلها عوامل مرتبطة ببعضها البعض وهي طموح أي شاب يهوى الفن. لا شيء أجمل من الوقوف على المسرح ورؤية الناس وهم يصفّقون لي ويهتفون بإسمي... أشكر الجمهور الذي يحضر أسبوعياً إلى الاستوديو لمشاهدتي وتشجيعي ويحمل صوري ولافتات التأييد.
من لفتك من طلاب الدورات الماضية؟
جوزف عطية، فهو نموذج للشاب اللبناني المميز عبر اجتهاده داخل الأكاديمية وفوزه باللقب عن جدارة، والأهم أنه استمرّ بنجاحه خارج البرنامج، علماً أن الطريق صعب، وقدّم أجمل الأغنيات وفاز بجوائز وله مستقبل واعد.
هل سبق أن احترفت الغناء؟
كلا.
أنت هادئة داخل الأكاديمية، هل هذا طبعك؟
لا أحبّ الحروب وافتعال المشاكل والثرثرة، فأنا متصالحة مع نفسي ومع الآخرين ومسالمة إلى أبعد الحدود، شرط ألا يتخطى أحد حدوده معي. تربطني علاقة طيبة بالطلاب داخل الأكاديمية وأستمتع بوقتي لأن هذه التجربة لن تتكرر وأنا محظوظة كوني أخوضها.
هل ستستمرّ صداقتك مع زملائك خارج البرنامج؟
أتمنى ذلك، لكن لا أعرف ماذا يخبّئ المستقبل لي، ثمة طلاب لم يلتقوا، بعد تخرّجهم في البرنامج، سوى مرات قليلة، وآخرون استمرت صداقتهم لغاية اليوم. لا شكّ في أن طريق الفن صعب ويتطلب وقتاً وجهداً، ومن الطبيعي أن ينشغل كل واحد منا بتحضيراته وأعماله لكن المحبة لن تزول.
ما التغيير الذي طرأ على شخصيتك بعد دخولك الأكاديمية؟
زادت ثقتي بنفسي وتعلّمت الصبر، على رغم الضغوط النفسية التي أمرّ بها من حين إلى آخر، واجتهدت في صقل موهبتي من خلال التزامي بصفوف الغناء والموسيقى والتمثيل واكتشفت مواهب في داخلي كنت أجهلها.
ما الذي يقلقك؟
أن أخيّب آمال أهلي والناس الذين وضعوا ثقتهم بي، لذا أحاول أن أبقى على قدر توقعاتهم.
هل تطمحين إلى نيل لقب «ستار أكاديمي»؟
هو طموح كل شاب يدخل الأكاديمية، لكن حتى لو لم أفز باللقب أعتبر نفسي ناجحة ومميزة، إذ يكفي أنه تمّ اختياري من بين آلاف الشباب الذين تقدّموا إلى البرنامج.
هل تخيفك عملية التصويت؟
طبعاً. يعلم الجميع أن التصويت قد يكون ظالماً أحياناً لكن في النهاية هذه هي اللعبة وعلي الاقتناع بقوانينها. أتمنى أن أكسب محبة الجمهور لأن هذا الأمر يقرّبني من اللقب.
ما الصفات التي تتميزين بها وتخوّلك الحصول على اللقب؟
أترك الحديث عن صفاتي إلى الأساتذة في الأكاديمية والى الجمهور.
من هم أكثر الأشخاص الذين تفتقدينهم وأنت في الأكاديمية؟
أهلي.
ماذا تقولين لهم؟
لا أستطيع اختصار محبتي وشوقي لهم بكلمات قليلة، أتمنى أن أكون عند حسن ظنّهم وأرفع إسمهم عالياً و{بحبن كتير كتير».

جنــــون
05-18-2011, 07:56 PM
ميري توجه ملاحظات للطلاب وتنتقد ادائهم في الإيفال
http://www.youtube.com/watch?v=5XDz-rCcm5E&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 07:59 PM
يوميات ستار اكاديمي 8 - الثلاثاء 17-5-2011
http://www.youtube.com/watch?v=cykLqPS6U3U&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=64uuTbQjuaQ&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=CsKtDwa69bk&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=TOxfcHnKcRU&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:01 PM
ردة فعل الطلاب بعد اعلان النومينيز (الاسبوع السابع)
http://www.youtube.com/watch?v=nnR9QympXiQ&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=ofPOB-0YsJs&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:01 PM
ليان بزلميط تعلن الحرب على كريم كامل


http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image/layan-18052011-225.jpg



يبدو أنّ الفترة المقبلة سوف تشهد حرباً داخل "ستار أكاديمي" بين الفلسطينية ليان بزلميط والمصري كريم كامل إثر اعتراف ليان أمام الجميع بأنّها تكره كريم.

ويأتي هذا الاعتراف بعد مشاجرة حادة جرت بين اللبنانية نينا وليان. إذ اتهمتها الأخيرة بأنها تجلس مع كريم وتسخر منها وتحكي عليها. وبررت غضبها هذا بأنّ كريم يكرهها ويريد الإطاحة بها من الأكاديمية، ولا يجوز أن تتحدث عنها بشكل غير لائق أمام شخص يكرهها على حد قولها.

بعدها، ذهبت ليان إلى غرفة السورية سارة فرح التي سعدت بهجوم ليان على كريم. وظلت ليان تسخر من كريم أمامها وتردد ساخرةً "ليان تعلن الحرب على الفنان كريم كامل". وهو الأمر الذي أسعد سارة التي ظلت تؤكد لها بأنّ "كل شيء بوقته".

جنــــون
05-18-2011, 08:08 PM
اخبار http://img.alibaba.com/photo/221537395/magazines_printed_book_brochure_colour_book_.jpg الفن والفنانين بجميع الدول
معي أنا ,,,

تابعوني ..

جنــــون
05-18-2011, 08:09 PM
«أرض الدماء والعسل» أول إخراج لإنجلينا



http://www.meanews.net/newsite/admin/userfiles/image/2011-4/angelina_jolie_oliver_peoples.gif

تقرر إطلاق أول فيلم تخرجه النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي في عيد الميلاد على أن يحمل اسم «في أرض الدماء والعسل».
وذكر موقع «ديدلاين» الأميركي ان أول فيلم تخرجه جولي سيحمل اسم «في أرض الدماء والعسل» وسيبدأ عرضه في صالات السينما في 23 ديسمبر 2011، على أن توزعه استوديوهات فيلم ديستريكت.
ونقل الموقع عن جولي (35 سنة) قولها ان الفيلم يخص الحرب البوسنية، ولكنه عالمي، أردت أن أنقل قصة كيفية تأثير العلاقات والتصرفات البشرية عند العيش في الحرب.
ووعد غراهام كينغ الذي مول المشروع المشاهدين بأن أملهم لن يخيب، وقال ان العمل مع أنجلينا على هذا الفيلم والقصة كان رائعاً، وأنا فخور جداً بهذا الفيلم.
يشار إلى ان جولي لا تمثل في الفيلم، ولكن تشارك فيه مجموعة من المواطنين البوسنيين وبعضهم كانوا أطفالاً عايشوا الحرب التي وقعت في تسعينات القرن الماضي.

جنــــون
05-18-2011, 08:09 PM
شاكيرا تهدي تشافيز غيتارا



http://img682.imageshack.us/img682/3050/shakira1m.jpg


أهدت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز غيتارا كهربائيا يحمل توقيعها لونه أحمر كلون حركة الزعيم السياسي الاشتراكي.
وقال تشافيز إن النجمة الحائزة على جائزة جرامي أرسلت له الغيتار بعد زيارة للبلاد في مارس وتقدم لها بالشكر على الهدية.
وأضاف: «كنت اعزف عليه الليلة الماضية انه غيتار كهربائي حديث جدا لا اعتاد العزف عليه... كنت انشد بعض الاغاني المكسيكية القديمة».
وفي كثير من الاحيان يردد تشافيز المعروف بأسلوبه غير الرسمي أغاني أميركا اللاتينية الشعبية اثناء التجمعات والخطب السياسية.
وعندما اقترح مسؤول على تشافيز ان ينشد أغنية شاكيرا الناجحة لكأس العالم العام الماضي طرح تشافيز سؤالا «كيف أقوم باداء (واكا واكا) بهذه القدم المتورمة؟» وأنهى الدعوة بغناء بوليرو وهي أغنية هادئة من أميركا اللاتينية.

جنــــون
05-18-2011, 08:09 PM
تاميرا ماوري تتزوج مراسل فوكس نيوز




http://img.mawaly.com/images/news/zxy/44495-1295667480.jpg



أقامت الممثلة الأميركية تاميرا ماوري زفاف أحلامها، حيث تزوجت مراسل قناة 'فوكس نيوز' آدم هاوسلي في نابا فالي.

وذكر موقع 'بيبول' الأميركي أن الممثلة البالغة من العمر 32 سنة تزوجت هاوسلي (39 سنة) بحضور 300 شخص في فندق أمامه كرْم كبير.

وقالت ماوري: 'وددت دائما إقامة زفاف في مكان مفتوح، وفيه كثير من الورود، وأشعر بأنني محظوظة جداً لأنني تزوجت أعز أصدقائي في يوم جميل'.

واختارت 8 إشبينات، على رأسهن أختها التوأم تيا.

وأضافت ماوري 'إنني أشعر بالنعمة لأني أتزوج شخصاً مذهلاً'، فيما رد هاوسلي: 'تاميرا جميلة جداً'.

يشار إلى أن ماوري اشتهرت من خلال دورها في مسلسل 'سيستر سيستر' في تسعينيات القرن الماضي مع أختها التوأم.

جنــــون
05-18-2011, 08:10 PM
كريستينا أغويليرا مقدّمة على إن بي سي



http://www.aljareeda.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2011/05/18/209609_1305629272180483200_small.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%68%62%47%70%68%63%6d%56%6c%5a%47%45 %75%59%32%39%74%4c%30%46%73%53%6d%46%79%61%57%52%6 8%4c%31%4a%6c%63%32%39%31%63%6d%4e%6c%63%79%39%42% 63%6e%52%70%59%32%78%6c%63%31%42%70%59%33%52%31%63 %6d%56%7a%4c%7a%49%77%4d%54%45%76%4d%44%55%76%4d%5 4%67%76%4d%6a%41%35%4e%6a%41%35%58%7a%45%7a%4d%44% 55%32%4d%6a%6b%79%4e%7a%49%78%4f%44%41%30%4f%44%4d %79%4d%44%41%75%61%6e%42%6e)

شاركت المغنية الأميركية الشهيرة كريستينا أغويليرا (31 عاماً) أمس الأول في تقديم برنامج 'الصوت' على شبكة 'إن بي سي' التلفزيونية في نيويورك.

جنــــون
05-18-2011, 08:10 PM
نيللي كريم تنتهي من دورها الشرفي مع وديع

http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48007-1305611916.jpg

انتهت الممثلة الشابة نيللي كريم من تصوير دورها الشرفي في فيلم "أنا بضيع يا وديع" مع نجما حملة "ميلودي" الإعلانية "أفلام عربي..أم الأجنبي".



كانت آخر مشاهد صورتها نيللي كريم ضمن أحداث الفيلم في ستوديو مصر، ولم يتم الكشف عن تفاصيل دورها، حسب صحيفة "الشروق".


"أنا بضيع يا وديع" يدور حول الحياة الشخصية لـ"وديع وتهامي" والمواقف الكوميدية التي يتعرضون لها في الشارع المصري، ويشارك في بطولته الممثلة انتصار وأيمن قنديل وأمجد عادل و ويخرجه شريف عابدين ومن تأليف محمد فاضل.

آخر أفلام نيللي هو "678" من إخراج وتأليف محمد دياب وبطولة بشرى وباسم السمرة وماجد الكدواني، وتم عرضه في 2010.

جنــــون
05-18-2011, 08:13 PM
كارينا كابور تقدم برنامج تلفزيونى



http://one.obuzz.com/admin/ni/uz/medium/mi-53238.jpg



كارينا كابورتتحول من نجمه الى مقدمه برامج!
كارينا كابور ما تزال تتمتع بانها ملكه بوليود. وتظهر اعلى القائمةوهى الممثلةالوحيده التي ارتفعت فجأة الى الشهرة
حسب التقارير، فقد اقتربت كارينا لاستضافة النجوم وتظهر الحقيقة ا يجري تقديمها مبلغ ضخم، تقريبا بمعدل1 كرور لكل حلقة، وسيتم بثه على قناة الترفيه العالمية. في المعرض، سوف تكون بيبو عليهاإعطاء النصائح للمتنافسين على غرار الطريقة التي يمكن أن تبدو وسيعطيهم نصاح جديه جدا.

كارينا لا تنكر الخبر ، وبينما كان تتحدث الى صحيفة يومية، تقول : "نعم ، أنا على الحصول على الكثير من العروض لكنني لا أريد أن أقول أي شيء الآن." العديد من الآن يتسائلون هل تعتقد أن المعرض سيكون سينجح و يخرج بنمط جديدمن الغرب. لكنه علم أن المعرض ليس إعادة صياغة النموذج الأعلى في أميركا أو أي عرض للأزياء الأخرى ذات الصلة ، وسوف يستند على مفهوم فريد من نوعه.

كارينا مشغوله مع الأفلام ولديها شهادات عدة عروض كثيره وانها الان تستعد مع Bodyguard سلمان خان والمقبل على قائمة أولوية لها هو الصديق سيف علي خان الذي طال انتظاره ولكن سيتبين انها تعمل فى الوقت الحاضر في Ra.One فيلم شاروخ خان.

هكذاهى تعمل وسط الخانات فى أفلام كبيرة، و لكن كيف بيبو سوف تجد الوقت للقيام برنامج تلفزيوني؟ وتدعي المصادر أن الممثلة لن تعتبرها برنامج تلفزيوني وتتفاوض ان تصورها فى المنزل، وتدفع أيضا شروط لهذا المعرض

جنــــون
05-18-2011, 08:15 PM
اخبار القنواااات الفضااائيه http://up.mrame.net/uploads/images/mrame-156fb45bda.gif

حصريا ،،،

http://www.maktoobblog.com/userFiles/p/a/panoramamarocegypte/images/1211750582.gif

جنــــون
05-18-2011, 08:16 PM
أول لقاء للنجم / كريم عبد العزيزبعد عودتة من رحلة علاج اثر اصابته ل 8 جلطات



فى نشرة أخبار روتانا





http://pic.myegy.com/pic_big/80275825.JPG




شاهد الجزء الاول من اللقاء



http://www.zshare.net/download/9022909200bfc444/ (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%36%63%32%68%68%63%6d%55%75%62%6d%56 %30%4c%32%52%76%64%32%35%73%62%32%46%6b%4c%7a%6b%7 7%4d%6a%49%35%4d%44%6b%79%4d%44%42%69%5a%6d%4d%30% 4e%44%51%76)





شاهد الجزء الثاني من اللقاء

http://www.zshare.net/download/902739260e3a91d9/ (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%36%63%32%68%68%63%6d%55%75%62%6d%56 %30%4c%32%52%76%64%32%35%73%62%32%46%6b%4c%7a%6b%7 7%4d%6a%63%7a%4f%54%49%32%4d%47%55%7a%59%54%6b%78% 5a%44%6b%76)

جنــــون
05-18-2011, 08:17 PM
اعلان فيلم " الفاجومي (( قريبا يعرض في دور السينما ))

http://pic.myegy.com/pic_big/696362100.jpg


http://www.youtube.com/watch?v=_m9ltEiQMjY&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:17 PM
إعلان فيلم 18 يوم (( قريبا يعرض في السينما ))




http://pic.myegy.com/pic_big/28728189.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=N2uMJ7Qlu_o&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:18 PM
اطلالة على مهرجان كان 2011 الجزء الاول
http://www.youtube.com/watch?v=ws_qRduLUkU&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:19 PM
اطلالة على مهرجان كان 2011 الجزء الجزء الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=xf4d0KzedEE&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:19 PM
مقابلة هيفاء حسين في برنامج هلا وغلا



http://www.youtube.com/watch?v=v9Te_Gm4NwA&feature=player_embedded

جنــــون
05-18-2011, 08:21 PM
وبكذا خلصت
ولي عوده مع اخبار جديده

احبكم اقوى شي

http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1012.files/image006.gif

جنــــون
05-19-2011, 11:24 AM
صباح الخير حبايبي
رجعت لكم مع اخبار جديده

تابعوني

http://www.hitarek.net/imgglitter/gif/flo5.gif

جنــــون
05-19-2011, 11:26 AM
راح ابدا بــ اخبار http://img.alibaba.com/photo/221537395/magazines_printed_book_brochure_colour_book_.jpg الفن والفنانين بجميع الدول

جنــــون
05-19-2011, 11:28 AM
جاكلين تهزم بيباشا مره اخرى


http://static.screenindia.com/m-images/2008-12-26/M_Id_53674_Jacqueline_Fernandez.jpg





بعد ما هزمت جاكلين فرننادز بيباشا باسو على بطولة فيلم راز 3 هزمتها مره اخرى فى بطولة الجزء الثانى من مردر
مع عمران هامشى حاكلين صرحت انها قامت باداء المشاهد الحميميه بكل ثقه وبلا خجل
قريبا ستعود جاكلين لبهات و مع شركة فيشاش فيلمز

جنــــون
05-19-2011, 11:29 AM
ريتيك في ثلاث شخصيات في فلمه القادم


http://i.indiafm.com/posters/hrithik/hrithik116.jpg





ريتك سيلعب فى الفيلم الجديد كريش 3 ثلاث شخصيات مختلفه وهم الأب ، والأبن ، والحفيد ..
وقد تحدثت المصادر ان ريتك سوف يلعب ايضا دور الشرير ولكن راكيش روشان نفى هذا الامر
واكد راكيش ان ادور ابنه فى الفيلم تتطلب لياقه وقوه بدنيه
وافاد ايضا ان الفيلم سيبدأ فى التصوير فى شهر نوفمبر وانه مشوق جدا للجمهور بما يحويه من ثلاث ادور مختلفه لبطل واحد

جنــــون
05-19-2011, 11:32 AM
والحين اخبار الفنانين على http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

كونوا بالقرب ...

http://www.kuwait44.com/files/gallery/pic/gallery_33598.gif

جنــــون
05-19-2011, 11:32 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



عبير صبري تتبرأ من شائعة علاقة محرمة تجمعها بثري خليجي




http://www.arabxarab.com/vb/images/imgcache/2011/04/747.jpg





أبدت الفنانة المصرية عبير صبري انزعاجها من شائعات يتم تداولها عبر موقع الفيس بوك عن وجود علاقة محرمة تجمعها برجل أعمال خليجي.

وقالت صبري موجهةً حديثها لمستخدمي الموقع: “يا رب من يريد تشويه سمعتي ترد له في أمه أو أخته”.

ووضع شباب بالموقع صورة شبه عارية، يبدو أنها من أحد أعمالها القديمة، وقالوا إنها مأخوذة من فيديو التقطه رجل أعمال خليجي لها بعد أن أقام معها علاقة غير شرعية في أحد فنادق القاهرة.

وزعموا أنه أخذ موافقتها على ذلك، لكنها لم تكن تتخيل أن يتم تسريبه إلى فيس بوك والمنتديات.

ويطلب واضع الصورة من المستخدمين تنفيذ عدة خطوات حتى يتم مشاهدة الفيديو الذي أخذت منه، وهي عمل “لايك” لـ “40 صفحة”، ثم الضغط على كلمة “شير” حتى يستفيد الجميع -على حد وصفه- وأخيرا نسخ الكلام المصاحب للفيديو والذي يشرح تفاصيله في 15 صفحة بالفيس بوك، ليفاجأ من يقوم بهذه الخطوات أنه لا يوجد فيديو.

وأوضحت الفنانة المصرية أن الهدف من نشر كل ذلك هو خطة متعمدة لتشويه سمعتها؛ بسبب ما أشيع عن معاداتها للثورة المصرية.

واعتبرت أن ما نشرته مواقع إلكترونية –مؤخرا– عن إقامتها حفلا صاخبا من أسبوعين شربت خلاله الخمور للاحتفال بعيد ميلادها، جزءا من هذه الخطة.

وقالت: “أنا لم أكن مع أو ضد الثورة.. فلماذا كل ذلك.. هل كل من لم يذهب لميدان التحرير يوصف أنه من الأعداء”.

ورفضت اتخاذ أي إجراء قانوني تجاه هؤلاء، مضيفة: “لمن ألجأ حتى أحصل على حقي.. هل سألجأ للمجلس العسكري؟!.. ربنا يأخذ لي حقي”.

جنــــون
05-19-2011, 11:33 AM
وبس
راجعه مع اخبار جديده

تابعوني ،،،

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2418.imgcache

a7med
05-19-2011, 12:17 PM
يعطيك العافيه
على المجهوووود الكبير
اخوكم
برنس الاحساس

جنــــون
05-19-2011, 12:26 PM
http://forum.net.edu.sa/forum/uploaded/3885_01237732585.gif

عـــودالليل
05-19-2011, 12:41 PM
500
مشاركه عربون لابداعك
موضوع الاول من نوعه على الموقع واصلي

جنــــون
05-21-2011, 04:00 PM
http://forum.net.edu.sa/forum/uploaded/3885_01237732585.gif

جنــــون
05-21-2011, 04:04 PM
خبار http://img.alibaba.com/photo/221537395/magazines_printed_book_brochure_colour_book_.jpg الفن والفنانين بجميع الدول

جنــــون
05-21-2011, 04:04 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif بدرية أحمد: لم أنصح الفتيات بترك السجود ليحصلن على ركبة بيضاء

http://media.nas.mbc.net/media/images/sharingImages/586621.jpg



نفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد ما تناقلته وسائل إعلام عربية ومواقع إلكترونية، عن دعوتها الفتيات إلى عدم الإكثار من السجود في الصلاة حتى يحتفظن بركب بيضاء جميلة مثل ركبتيها.



واتهمت فتاة محجبة بالوقوف وراء إطلاق هذه الاتهامات الباطلة؛ لإلحاق الضرر بها وتشويه سمعتها.



وكانت تقارير صحفية ومواقع إلكترونية ذكرت أن بدرية أحمد حلت ضيفة ببرنامج على قناة لبنانية وظهرت خلاله ممسكة “السيجارة”، وتتفاخر أكثر بجمالها باعتباره طبيعيًا دون عمليات تجميل، وحينما سألتها المذيعة عن سر بياض ركبتيها، ردت قائلة: “إن السبب عدم إكثارها في السجود أثناء الصلاة، وإنها تدعو الفتيات إلى عدم السجود حتى يحظين ببياض ركبتهن”.



وقالت بدرية للأسف كلما حققت نجاحًا تربص بي الأعداء والمسيؤون معاذ الله أن أسيء إلى ديني- مشيرة إلى أنها كانت ترفض التعليق، لكنها بدأت تشعر بأن الأمر بدأ يأخذ أبعادًا خطيرة خاصة مع جمهور المراهقين



وأكدت الفنانة الإماراتية أنها لا يمكن لها أن تتفوه بمثل هذا الكلام، الذي يسيء إلى دينها وأسرتها، مطالبة المسيئين لها: “أن يتقوا الله”.



وشددت على أنها إنسانة مسلمة تحترم دينها أولا ومجتمعها ثانيًا وأولادها ثالثًا، ومن غير المعقول أن تكون قدوة سيئة لبنات الجيل الجاري.



وبلهجة التحدي أبدت نجمة مسلسل “الخادمة”، الذي سيُعرض على شاشة mbc في رمضان المقبل، استعدادها لمواجهة أي شخص بأن يثبت عليها مثل هذا الاتهام، وأن يأتي بأية مادة تلفزيونية تدينها.



وأشارت إلى أن الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام وهي تمسك بسيجارة مأخوذة من أحد مشاهد مسلسل”عديل الروح”.



واتهمت بدرية أحمد، التي نقلت إقامتها من الكويت إلى الإمارات قبل عام، فتاة محجبة تعرفها جيدًا بأنها تقف وراء إطلاق ما وصفته بـ”الشائعة الدنيئة”.



وأضافت أن الفتاة سبق وأن قامت بتسريب الشائعة نفسها قبل ثمانية أعوام وتحديدًا بعد نجاحها في مسلسل “عديل الروح”، وأنها اعتادت على الإساءة إليها مع كل نجاح تحققه.



واعتبرت أن اختيار هذا الوقت هدفه ضرب جماهيريتها وعودتها القوية لممارسة نشاطها الفني، بعد توقف قسري خلال العامين الماضيين؛ حيث انتهت مؤخرًا من تصوير أربعة مسلسلات وتستعد لاثنين آخرين.



واعترفت أحمد أنها تخشى على جمهور المراهقين من التأثر وتصديق مثل هذه الاتهامات؛ لأنهم لا يعرفونها جيدًا على عكس الجمهور الذي عرفها منذ أن احترفت التمثيل قبل سنوات عديدة.



وأوضحت الفنانة الإماراتية أنها شعرت بحالة غضب واكتئاب شديدين تمكنت من تجاوزهما بفضل وقوف زوجها ووالدته إلى جانبها، وتشجيعهما لها بصورة مستمرة.



وقالت: “إن علاقتها بحماتها “سمن على عسل”، وإنها تتفاجأ دومًا أثناء عودتها من التصوير بأن حماتها قامت بتحضير الغداء أو العشاء لها”.



من جهة ثانية، قالت: “إن ارتباطاتها الفنية وانشغال زوجها المخرج الإماراتي سعد الأميري وسفر غالبية أصدقائهما دفعتها تلك الأسباب إلى تأجيل إقامة حفل زواجهما إلى ما بعد الصيف، على الرغم من عقد قرانهما قبل فترة”.



واعترفت أحمد بأنها تتوق إلى إنجاب طفلة من زوجها، فهي تشعر بالحنين كونها أمًا بوجود “بيبي” يغفو في حضنها، خاصة وأن أصغر أولادها من زيجة سابقة أنجبته قبل 17 عامًا.

(http://www.2sw2r.com/vb/t297596.html)

جنــــون
05-21-2011, 04:05 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/toto.gif ماجد المهندس يؤجل طرح ألبومه لعيد الفطر

http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/20889.jpg







قرر الفنان ماجد المهندس تأجيل طرح ألبومه الغنائي إلى عيد الفطر المقبل أملا في هدوء الأوضاع السياسية والإقتصادية في المنطقة العربية والتي أثرت بشكل كبير على سوق الكاسيت.

من ناحية أخرى يعقد المهندس جلسات عمل مع الملحن ناصر الصالح لإختيار إحدى الأغنيات التي كتب كلماتها الأمير بدر عبد المحسن لتقديمها في الإحتفالية التي ستقام لتكريمه قريبا بالدوحة.

جدير بالذكر أن ماجد المهندس يستعد للمشاركة في أوبريت سلامتك يا مصر مع كوكبة من نجوم الغناء منهم مدحت صالح وجنات وهو من تأليف وائل غرياني وألحان أشرف سالم.

جنــــون
05-21-2011, 04:06 PM
دومينيك حوراني:
أحلام أخطأت وأشفق على كارمن لبّس



http://celebrities.ll6.com/data/media/75/dominique_hourani-144.jpg



تستعدّ المغنية دومينيك حوراني لطرح ألبومها الجديد «يا حبيبي خلّي بالك» في الأسواق قريباً، سابحة بذلك عكس التيار السائد بتأجيل الفنانين إصدار ألبوماتهم إلى حين استقرار الأوضاع في العالم العربي، ليس هذا فحسب بل تنوي أيضاً التوجّه قريباً إلى منطقة كردستان في العراق لإحياء حفلة فيها، كأنها تتحدى ظروف القهر بالإصرار على البقاء والاستمرار.

عن مشاريعها الجديدة والمشاكل التي واجهتها واللغط الذي حصل بعد مشاركتها في برنامج «شو سرك» على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، كانت الدردشة التالية معها.

أخبرينا عن أغنيتك الجديدة «يا حبيبي خلّي بالك».

جديدة شكلاً ومضموناً وتمتاز بعفويتها وبلونها الإيقاعي، لذا أدرجتها ضمن أغاني الألبوم الذي يحمل الإسم نفسه.

الأغنية من كلمات هيثم شعبان، توزيع روجيه أبي عقل، وقد حققت نسبة استماع عالية ما أن بُثّت عبر الإذاعات. أعتقد أن انتشارها سيتّسع مع بدء عرض الكليب الخاص بها.

تردّد أنها سُربت من دون علمك، ما صحة ذلك؟

بالفعل، سُرقت الأغنية وفوجئت بإذاعتها على أثير الإذاعات. أجهل تفاصيل ما حدث، إنما أؤمن بالمثل القائل: «لا تكره شيئاً علّه خير لك».

تعرّضت الأغنية للانتقاد وتوقّع البعض ألا تستمرّ، ما تعليقك؟

لا يهمني ما يقال هنا وهناك ولا أتابع كل ما يكتب عني، لأن النقاد الذين يتمتعون بالموضوعية أصبحوا قلّة راهناً. أركّز على عملي ولا أشغل بالي بالثرثرات، ما يعنيني أن الناس يرددون أغنيتي ويطلبونها عبر الإذاعات وفي أماكن السهر. أفرح عندما أصادف، وأنا أقود سيارتي، أشخاصاً كثراً يستمعون إليها وهم في سياراتهم، هذا دليل على نجاح الأغنية واستمراريتها.

ماذا عن تفاصيل ألبومك الجديد؟

يتضمّن مجموعة من الأغنيات تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من لبنان والعالم العربي، وتتنوّع بين الإيقاعي والجبلي والفولكلوري والرومنسي وبين لهجات عربية مختلفة: اللبنانية والمصرية والخليجية...

تطرحينه في وقت يؤجّل الفنانون في معظمهم إصدار أعمال جديدة إلى أن تستقرّ الأوضاع السياسية والأمنية عربياً، ألا تعتبرين خطوتك هذه مخاطرة؟

أنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة، ففي ظل الظروف الصعبة التي تمرّ بها دول عربية عدة، أشعر بأن الناس يحتاجون إلى ما يدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم وينسيهم المشاكل المحدقة بهم.

ليس خطأ وصف خطوتي هذه بالمخاطرة، لكني واثقة منها خصوصاً أن ألبومي أصبح جاهزاً ولا أريد أن أحرق مضمونه. من جهة أخرى، أتمنى أن يعمّ السلام والأمن البلاد العربية التي تشهد توتراً على أراضيها.

تؤدين لهجات عربية عدّة في حين يعارض فنانون لبنانيون هذه الموجة ويصرّون على أن يغني الفنان اللبناني باللهجة اللبنانية فحسب، ما تعليقك؟

أرفض هذا المنطق، فأنا قادرة على الغناء بلهجات مختلفة، وأحضّر راهناً أغنية بالإنكليزية ستُطرح في نيويورك قريباً. الفن لغة عالمية تفهمها الشعوب كافة ولا ينحصر بلغة أو لهجة معيّنة، ولا شك في أن ميزة الفنان اللبناني تكمن في إتقانه الغناء بلغات عدة ولهجات مختلفة.

أستغلّ هذه الفرصة لأردّ على الفنانة الإماراتية أحلام التي قالت: «الفنانات اللبنانيات مقبّلات ونحن الطبق الأساسي في الأغنيات الخليجية»، فأجيبها: «الفنان الواثق من نفسه لا يتأثر بالفنانين الذين يؤدون اللون أو اللهجة نفسها التي يؤديها».

هل نفهم من كلامك أن أحلام تخاف من الفنانات اللبنانيات؟

يحسب الناس، في أي مكان وزمان، حساباً للمرأة اللبنانية التي أثبتت تميزها في الميادين كافّة بما فيها الفن.

ماذا عن الأغنية التي ستجمعك مجدداً بالفنان علي الديك؟

صُوِّرت منذ أسبوع تقريباً مع المخرج عماد الرفاعي، يقول مطلعها «جايي على بالي جايي، أسرق بوسي من تمّك». الأغنية إيقاعية وراقصة وستُعرض على الشاشات فور الانتهاء من المونتاج.

ما سرّ هذا الانسجام بينك وبين علي الديك؟

تربطني به علاقة صداقة وأعتبره بمثابة أخي، ثم نستمتع بالعمل سوياً والأهم أن الأعمال التي نقدّمها تلقى نجاحاً إضافة إلى أن حفلاتنا أصبحت مشتركة في معظمها.

ما حقيقة الإشكال الذي وقع عند مشاركتك في برنامج «شو سرّك» الذي تقدّمه الممثلة اللبنانية كارمن لبّس؟

طُلب منّي المشاركة في البرنامج لأتحدّث عن فني وأمور أخرى في حياتي وشدّدت على ألا يكون طابع الحلقة فضائحياً وصحافة صفراء، فأكد لي القيّمون عليه أن الأسئلة لن تتعدّى حدود الأدب والاحترام، وأن الحلقة استثنائية يغلب عليها الضحك والترفيه، إذا جاز التعبير، على هذا الأساس وافقت لأفاجأ من ثم بأنني خُدعت ووُجهت إليّ أسئلة وقحة بعيدة كل البعد عن اللياقة وتعبّر عن واضعها وليس عنّي.

لكنك حافظت على هدوئك على رغم الأسئلة الاستفزازية!

صحيح. فكّرت للحظة بمغادرة الحلقة لأنها ليست من مستواي، لكني عدلت وحافظت على هدوئي ولم تفارق البسمة ثغري «فشر إللي بدّو يستفزني»، أنا إنسانة مثقّفة ومحترمة ولا أقبل أن يجرِّح أي شخص، مهما علا شأنه، بشخصي وكرامتي. أعتقد أن الناس أدركوا أن ما يُعرض في هذا البرنامج مجرد صحافة صفراء وكذب بكذب.

هل جرى اتصال بينك وبين كارمن لبّس؟

«شو بدّي اتصل قلّها»، أشفق عليها فهي ليست مسؤولة، وما جرى كان مؤامرة على شخصي، إلا أنني أؤمن بالمثل القائل: الشجرة المثمرة تُرشق بالحجارة، وكلما نجح الإنسان كثر حساده.

بعيداً عن المشاكل، أخبرينا عن حفلاتك المقبلة.

ستتوزَّع بين قبرص حيث سأحيي حفلتين وبين بيروت حيث سأحيي حفلات عدة.

جنــــون
05-21-2011, 04:08 PM
اخبار الفنانين على http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

كونوا بالقرب ...

http://www.kuwait44.com/files/gallery/pic/gallery_33598.gif

جنــــون
05-21-2011, 04:09 PM
http://1.bp.blogspot.com/_FBe-4Qs4UAw/SK1uzV64fKI/AAAAAAAAARA/TPjZjsLbytk/s320/MBC_fm.jpg


خالد عبدالرحمن أكثر من مرة في المركز الاول في تصويت MBC fm



http://www.hiwart.net/newsm/2075.jpg




أحتلت أغنية أنتي أجمل للفنان خالد عبدالرحمن المركز الاول في تصويت في إذاعة MBC fm لهذا الاسبوع وعلماً بإن الاغنية ليست أول مرة تحصل على المركز الاول وحتى الاغنية السابقة أغنية ضيقو صدره تحصل على المركز الاول وهذا أنجاز حصل عليه الفنان وجمهوره وعلمنا من المعدين في نفس إذاعة بإن أحتمالية حضور الفنان خالد عبدالرحمن قريباًً في أحد برامجها وبالتحديد في برنامج أستراحة محارب على إذاعة MBC fm ومن جهة أخرى عن تسائلنا عن أخبار جديد الالبوم الفنان خالد عبدالرحمن وللأسف كان الحال في صمت غريبة وتكتم شديد من الفنان وحتى من شركة روتانا وأما مدير شركة روتانا سالم الهندي لم يكتب أسم الفنان خالد من ضمن جدول الترتيب لطرح الاعمال الفنانين الجديده لهذا الشهر الحالي وعلمنا فقط بإن الالبوم القادم يضم من الشعراء الكبار في الساعة الشعرية ومن ضمنهم تعاون الشاعر الامير خالد بن سعود الكبير مع الفنان خالد في ثلاث قصائد وقابلة لزيادة في الالبوم القادم بحكم العلاقة القوة اللتي تربط بالشاعر والفنان .

جنــــون
05-21-2011, 04:10 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



إليسا أرق إحساس.. وسيرين عبد النور أفضل أغنية على الفيس بوك


http://n4hr.com/up/uploads/f9eda8058d.jpg




احتلت المطربة اللبنانية إليسا المركز الأول في استفتاء على المطربة صاحبة أرق إحساس، الذي أجرته إحدى الصفحات على الفيس بوك، متفوقة على منافستها سيرين عبد النور التي فازت بلقب أفضل أغنية في استفتاء آخر.



وحصلت إليسا على المركز الأول في الاستفتاء الذي أجرته صفحة the best Arabic star ” على الفيس بوك وحصلت على لقب الفنانة صاحبة أرق إحساس بنسبة 41%، وتخلفت سيرين للمركز الرابع بنسبة 12%.



وتأتي صدارة إليسا لهذا الاستفتاء بعد أسبوع على احتلال سيرين صدارة استفتاء آخر أجرته الصفحة ذاتها لـ أفضل 5 أغاني “توب فايف” بنسبة 31% من مجموع الأصوات عن أغنيتها “عيون العسلية”، وهي المسابقة التي حصلت فيها “إليسا” على المركز الرابع بنسبة 7 % عن أغنية “وبيستحي”، وقالت بعض التعليقات على نتيجة الاستفتاء “إن إليسا انتقمت وردت بإحساسها المرهف الصفعة لمواطنتها سيرين عبد النور”.



ومن جانب آخر حافظت نانسي عجرم وهيفاء وهبي على مركزيهما في استفتاء الإحساس، حيث حلّت فيهما نانسي في المركز الثاني وهيفاء في المركز الثالث.



وحصلت نانسي على نسبة 18% من مجموع الأصوات في استفتاء “النجمة الأكثر إحساس”، ونسبة 30% في مسابقة أفضل خمسة أغانٍ، بينما كان نصيب هيفاء نسبة 15% في الأول، و26% بالثاني.



وكان عدد المشاركين في الاستفتائين قد وصل إلى 5 آلاف عضو من بين14 ألفا هم عدد أعضاء الصفحة.



واستقبل معجبو النجمة نانسي عجرم، نتائج هاتين الاستفتائين بهجوم شديد، مشككين في نتائجهما، ودخل في معركة كلامية مع فانز النجمتين سيرين عبد النور وأليسا.



ويرى معجبو نانسي أن هناك تلاعبا في النتيجة، بسبب قيام الشخص الواحد بالتصويت أكثر من مرة، وهو ما رفضته إدارة الصفحة التي أعلنت أنها أثناء فرز الأصوات تستبعد الصوت المكرر.

جنــــون
05-21-2011, 04:11 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



جيهان عبد العظيم لأصالة:


«يا ريت ما نشوف وشك بحياتنا»!



http://images.alwatanvoice.com/news/large/3867275922.jpg



في أول رد فعل على تصريحات أصالة نصري إزاء الأحداث التي تشهدها سوريا، أعلنت جيهان عبد العظيم عبر صفحتها على «فايسبوك» أنّها متفاجئة من تصريحات المطربة السورية وقالت: «والله ما عم صدق. يا عيب الشوم. ويا حيف. كنا نحبك. بس هلأ يا ريت ما نشوف وشك بحياتنا».

جنــــون
05-21-2011, 04:12 PM
http://www.broadcastingcable.com/photo/79/79856-SpikeTV.jpg



جنيفر أنيستون النجمة الأكثر إثارةً



http://up.ta7a.com/ta7a/lVe61177.jpg



ستنال جنيفر أنيستون قريباً جائزة النجمة الأكثر إثارةً. الممثلة البالغة 42 عاماً التي تشتهر بقوامها الرشيق والرياضي وطلّتها الشبابية، ستنال جائزة النجمة الأكثر إثارة من قناة "سبايك تي. في" ضمن احتفال سيقام الشهر المقبل.


وكانت النجمة الهوليوودية اختيرت للتكريم بسبب "جاذبيتها وطّلتها المثيرة". وستنال جنيفر الجائزة على الهواء مباشرة في العاشر من حزيران (يونيو) المقبل.


وكانت نجمات سابقات نلن هذه الجائزة منهن هالي بيري وتشارليز ثيرون.

جنــــون
05-21-2011, 04:12 PM
موقع إنترنت بعنوان "عمرو دياب اقعد في البيت أحسن"





http://n4hr.com/up/uploads/8aa5010aa7.jpg





دشن مجموعة من الشباب على الإنترنت موقعا يهاجم المطرب المصري عمرو دياب باسم "عمرو دياب اقعد في البيت أحسن". جاء ذلك على خلفية الإعلان عن ثروته التي بلغت 37 مليون دولار، استنادا لما نشرته مجلة "أرابيان بيزنس" التي أهلته عن جدارة للقب الأغنى بين نجوم الغناء العرب.
الموقع وصف دياب بالأسطورة الكاذبة التي صنعها النظام الفاسد, وراح رواده يفندون مصادر ثروة دياب الملقب بـ"الهضبة" وحجم تعاقداته، والسعر الذي يتقاضاه عن أي حفل يقوم بإحيائه وهو (650 ألف دولار)، الأمر الذي دفع بعشاق دياب للاشتباك مع رواد الموقع واتهموهم بالحقد والحسد، مشيرين إلى أن ثرورة دياب، مصدرها نجاحه الذي وصل إليه بالعرق والتعب، ولم يتكسب ثروته من طرق غير مشروعة.

جنــــون
05-21-2011, 04:13 PM
اخبار القنواااات الفضااائيه http://up.mrame.net/uploads/images/mrame-156fb45bda.gif

حصريا ،،،

http://www.maktoobblog.com/userFiles/p/a/panoramamarocegypte/images/1211750582.gif

جنــــون
05-21-2011, 04:14 PM
لقاء شذى حسون في برنامج هلا و غلا


http://www.youtube.com/watch?v=bEriqoUZlcU&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=KH9QA6uSWIY&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=0GfW5DVi15w&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=L4ujpszVAB0&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=IS3eiHJmVY0&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=FyshQUXZxc4&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=C2qL4ZtGy5k&feature=player_embedded

جنــــون
05-21-2011, 04:16 PM
اخبار http://3.bp.blogspot.com/-nsYYdCiJj1k/TZSI8fM7tKI/AAAAAAAAADg/ZDE72KWhawU/s1600/7star-ac.jpg 8

تابعوني ،،،

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2418.imgcache

جنــــون
05-21-2011, 04:17 PM
صور لياسمين نجمة ستار اكاديمي8 مع معجبيها في المغرب





اليكم صور لياسمين مع معجبين و الفانز .. من ستار اكاديمي 8 الى احضان محبيها ..





http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/17-05-2011/04/227065_124384800973545_1135.jpg


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/17-05-2011/04/230820_124384694306889_1135.jpg


http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/17-05-2011/04/225989_124384830973542_1135.jpg http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/17-05-2011/04/222245_124385010973524_1135.jpg


.http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/17-05-2011/04/227142_124384740973551_1135.jpg

جنــــون
05-21-2011, 04:18 PM
شاهدوا غرفة مراقبة حركات طلاب ستار اكاديمي 8



http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/18-05-2011/04/32111123238067714247100_1.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/18-05-2011/04/32111123252641046123100_1.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/18-05-2011/04/32508114118641966728100_1.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/18-05-2011/04/32111123253374379383100_1.jpg

جنــــون
05-21-2011, 04:19 PM
يوميات ستار اكاديمي 8 .20/5/2011

http://www.youtube.com/watch?v=xDVJLAlx4hg&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=tMmxIlA1ifk&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=GFfIUqp98xA&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=c4pxw7jc1IA&feature=player_embedded

جنــــون
05-21-2011, 04:19 PM
تحميل البرايم الثامن من ستار اكاديمي8 كاملاً






http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 512*384 و بحجم 38 كيلوبايت.
http://images.mazika2day.com/images/19418265090641679054.jpg




تحميل البرايم



http://www.zshare.net/download/9039771856706578/ (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%36%63%32%68%68%63%6d%55%75%62%6d%56 %30%4c%32%52%76%64%32%35%73%62%32%46%6b%4c%7a%6b%7 7%4d%7a%6b%33%4e%7a%45%34%4e%54%59%33%4d%44%59%31% 4e%7a%67%76)

جنــــون
05-21-2011, 04:21 PM
خطير جدا السبب الحقيقي وراء انسحاب كريم كامل من الاكاديمية

http://www.youtube.com/watch?v=8yUJKWjBbjM&feature=player_embedded

جنــــون
05-21-2011, 04:22 PM
صور وكواليس البرايم الثامن من ستار اكاديمي8



عاصي الحلاني : عندما اغني للبنان اغني لكل الوطن العربي
الفنان عاصي الحلاني افتتح البرايم بأغنية "بيكفي إنك لبناني" التي شاركه بها الطالب افرام.
عاصي أكد أنه عندما يغني للبنان فإنه يغني بالتالي يغني لكل الوطن العربي، لأن لبنان حمل أوجاع كل أشقائه العرب منذ عقود. وأعرب عاصي عن اعتزازه بالغناء للبنان الذي قدّم أهم هدية للعالم وهي القلم. هيلدا قالت : إننا نغني ليس للعنفوان اللبناني فحسب، بل للعنفوان العربي أيضاً.

النومينز الثلاثة يطلون بثلاث اغان
نسمة وأميمة شاركتا في لوحة رومانسية مع أغنية الفنانة أصالة "يسمحولي الكل" وقد تفوقت نسمة.
تقرير "النومينيز" جمع أجواء السحر والغموض واللون الأسود، ليظهر بعده الطلاب الثلاثة، وكان حسام مرتبكاً، أما محمد عبد الله فبدا مرتاحاً، وتراوح أداء نينا بين المكابرة والقلق.
نينا غنت "عم تتحلي" للفنانة دارين حدشيتي، أما محمد فغنى "سلامات" للفنان راشد الماجد، وغنى حسام "يا بنت الجيران" للفنان رامي عياش، فتفوق محمد، أما نينا وحسام فكان أداؤهما ركيكا.
وديع أكد أن العامل النفسي يؤثر على اداء الطلاب، لأنهم لا يزالون هواة، وأكد أنهم عندما يتمكنون من الفصل بين حالتهم النفسية وادائهم فإنهم يصبحون محترفين.

اكسنت تطل باغنية وشاركها جيلبيرت وعاصي يغني " بالعربي "
الفرقة العالمية "أكسنت" غنت في أولى إطلالاتها مع الطالب جيلبيرت الذي أظهر تفوقه ومستواه الاحترافي في الغناء، أما أعضاء الفرقة فأبدوا سعادتهم بتفاعل الجمهور معهم وحفظه لأغانيهم. بعد أغنية "لبناني" غنى عاصي أغنيته الجديدة "بالعربي" منفرداً.

احمد عزت يفوز بتذكرة لحضور حفل شاكيرا في بيروت
ديليجيت هذا الأسبوع أحمد عزت، ظهر على المسرح ونال تهنئة من مديرة الأكاديمية رولا سعد، التي أهدته بطاقة لحضور حفلة الفنانة شاكيرا في بيروت، وفرصة التعرف إليها عن قرب.
في لوحة طربية، ليان غنت "مخاصمني" للفنانة شادية، ويبدو أنها نسيت كلمات الأغنية فأعادت الكوبليه الأول وكررته مرات عدة، وعادت نسمة إلى المسرح بأغنية "يما القمر عالباب" للفنانة فايزة أحمد، أما سارة فغنت "الحب كله" للفنانة أم كلثوم.

لوحة تجمع بين الاستعراض والدبلكة
في لوحة جمعت الاستعراض والدبلكة، غنى الطالبان محمد دقدوق وافرام وأحمد عزت "الدلعونا" للفنان علاء زلزلي.
أميمة وعبد السلام شاركتا في أغنية "عمرك سمعت بطير" للفنان حسين الجسمي، في ديو لم يتمكن من بلوغ مستوى ديو عبد السلام ومحمد عبد الله الذي يقف في دائرة الخطر.

توب 5 لهذا الاسبوع ونسمة تفوز بجائزة زيارة الى لندن
أما لائحة التوب 5 هذا الأسبوع فضمت :
في المرتبة الخامسة: افرام الذي تراجع من المرتبة الأولى إلى الخامسة
في المرتبة الرابعة: سارة
في المرتبة الثالثة: جيلبيرت
في المرتبة الثانية: أميمة
في المرتبة الأولى: نسمة
ومكافأة لها على الفوز بالمرتبة الأولى التي تستحقها بجدارة فازت نسمة برحلة الى مدينة لندن، مقسمة على ثلاثة أقسام، منها سياحي للتعرف على أبرز الأماكن السياحية، وقسم ثقافي لحضور المسرحية التي قدمت منها لوحتها في البرايم الماضي، والمفاجأة في تحضير الأكاديمية للقاء يجمعها بخبير تجميل نجوم عالميين لتغيير اللوك الخاص بها بما يليق بها كفنانة.
وقد طلبت رولا من نسمة أن تختار صبية ترافقها في الرحلة، فطلبت نسمة أن تحذف التاة المربوطة، إلا أن رولا أصرت على أن تكون مرافقتها فتاة، فطلبت نسمة تأجيل تسمية الطالبة ليتسنى لها التفكير.

كريستين تظهر حرفيتها في الغناء باللون الغربي
وفي عودة إلى الأجواء الغنائية ظهرت كريستين مع فرقة "أكسنت" في لوحة غنائية أظهرت فيها كريستين حرفيتها في اللون الغربي.
أما الطالبان المصريان أحمد عزت وكريم فغنيا "أنا جايلك وناويها" للفنان محمد حماقي، مع تفوق ملحوظ لأحمد.
كاميرا "ستار أكاديمي" رافقت عبد السلام في رحلته إلى برشلونة، بدءاً من زيارته مقصورة القيادة في الطائرة، مروراً بوصوله إلى اسبانيا وتنقله في معالمها السياحية والثقافية والأثرية، وصولاً إلى وصوله إلى المباراة التي تابعها من مقصورة الرؤساء.

هيلدا كالعادة تنسى الاعلان عن انتهاء التصويت
ولأن هيلدا نسيت كعادتها الإعلان عن انتهاء التصويت، فقد تم الإعلان من خلال شريط يمر أسفل الشاشة عن توقف التصويت للطلاب الثلاثة.
في ظهوره الأخير على المسرح، غنى عاصي أغنية "ندراً عليا" مع الطالبين عبد السلام ومحمد دقدوق ودبك معهما على المسرح.

كواليس من البرايم السابق
سارة عادت إلى المسرح مع أغنية "عالضيعة" للفنانة صباح. وقبل الإعلان عن النتيجة، انتقلت الكاميرا إلى كواليس البرايم الماضي، فبدت الأجواء متوترة، خصوصاً لدى النومينيز، الا ان نينا وليان ومحمد عبد الله اشادوا بأداء نسمة في اللوحة الاستعراضية التي قدمتها مع جيلبيرت، كما نقلت الكاميرا أجواء الوداع الذي جمع محمد رافع بزملائه قبيل مغادرته الأكاديمية.

اللبنانية نينا تغادر اكاديمية ستار اكاديمي 8
إعلان النتيجة لم يكن سهلاً على هيلدا وسط تشجيع الجمهور الحاضر في الاستوديو للطالبة اللبنانية نينا، إلا أن النتائج جاءت مفاجئة، بعد أن خذل الجمهور السعودي محمد عبد الله، وهو جمهور اعتاد التصويت بكثافة في كل برايم، ليفوز الطالب حسام من سوريا بالنسبة الأكبر من التصويت وهي 38 في المئة، ويعود إلى صفوف الطلاب على الرغم من إعلانه عن نيته الانسحاب لأنه لم يعد يستحق المشاركة في البرنامج بسبب وقوفه في دائرة الخطر ثلاث مرات.
وبين نينا ومحمد عبد الله، تفاوتت آراء الطلاب الذين صوتوا كما كان متوقعاً، الطلاب اللبنانيون الثلاثة صوتوا لنينا، كذلك فعلت صديقتها الحميمة ليان، ونسمة، والباقون صوتوا لعبد الله فجاءت النتيجة على الشكل التالي:
جيلبيرت: نينا
افرام: نينا
كريستين: نينا
ليان: نينا
كريم: محمد عبد الله
سارة: محمد عبد الله
أميمة: محمد عبد الله
دقدوق: محمد عبد الله
نسمة: نينا
أحمد عزت: محمد عبد الله
عبد السلام: محمد عبد الله
وبهذه النتيجة تخرج المشتركة نينا من الأكاديمية مقابل عودة زميلها محمد عبد الله إلى صفوف الطلاب.









(http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%77%59%57%35%6c%64%43%35%6a%62%79%35 %70%62%43%39%76%62%6d%78%70%62%6d%55%76%5a%32%46%7 3%62%47%56%79%65%53%38%32%4c%7a%63%35%4e%69%39%77% 4d%43%39%70%62%6d%52%6c%65%43%35%6f%64%47%31%73)

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232640.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_231545.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232211.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232011.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_231815.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232117.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_231802.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_231956.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_231757.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232142.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232110.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232058.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232350.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232347.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232459.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232418.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232436.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232651.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232653.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232437.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230219.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230728.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230719.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230039.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230553.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230142.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230620.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_230716.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_232647.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221412.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221333.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221436.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223134.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223344.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223308.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223111.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224018.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224635.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223717.jpg



http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223715.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224426.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224005.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224708.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224618.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224747.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_224404.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_223819.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221615.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221558.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_222145.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221626.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_222058.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_2223232.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221659.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_222114.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221841.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_222112.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_221717.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_222328.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_222126.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215700.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220457.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220424.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215933.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215842.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215816.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215900.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220038.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220042.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220115.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220525.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220351.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220430.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220527.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220414.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220314.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220516.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220456.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_220504.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213913.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215436.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_214230.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_214842.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215041.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_214850.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215448.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_214855.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213519.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_215055.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213820.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213544.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213635.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213558.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213540.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_213849.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_212637.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_212644.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/20-05-2011/052011_212612.jpg

جنــــون
05-21-2011, 04:22 PM
كريم كامل ينسحب من "ستار أكاديمي"



http://ahmnews.com/thumbnail.php?file=189740_005_714515050.jpg&size=article_medium



قرّر المصري كريم كامل الانسحاب من برنامج "ستار أكاديمي 8" بعد نهاية البرايم أمس الجمعة. بعدما شارك زملاءه في السهرة، فوجئت مديرة الأكاديمية رولا سعد بعد انتهاء "البرايم"، بقراره بالانسحاب، واشتباكه مع رجال الأمن في مبنى "أل. بي. سي".

ويأتي انسحاب كريم بعد تسميته ثلاث مرات "نومينيه" قبل أن ينقذه الجمهور، وكان يحصل في كل مرة على نسبة تصويت عالية. وتردد أنّ انسحاب كريم جاء نزولاً عند طلب عائلته التي قررت رفع دعوى قضائية على البرنامج بسبب صور انتشرت لكريم على الانترنت تسيء لسمعته وتتهمه بقضايا أخلاقية.

يذكر أنّ التصويت أنقذ المشترك السوري حسام طه، بينما اختار الطلاب المشترك السعودي عبد الله، فخرجت اللبنانية نينا عبد الملك هذا الأسبوع.

جنــــون
05-24-2011, 01:39 AM
اخبار القنواااات الفضااائيه http://up.mrame.net/uploads/images/mrame-156fb45bda.gif

حصريا ،،،

http://www.maktoobblog.com/userFiles/p/a/panoramamarocegypte/images/1211750582.gif

جنــــون
05-24-2011, 01:39 AM
حصريا
اعلان مسلسل
عابد كرمان
http://img441.imageshack.us/img441/7320/posternk.png
http://www.fonekat.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 704x384. http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 704*384 و بحجم 44 كيلوبايت.http://imageshack.us/m/713/5395/108snapshot201105222313.jpg

http://img577.imageshack.us/img577/9273/screenhl.png
http://www.fonekat.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x1378. http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img221.imageshack.us/img221/2875/thumbs20110522230933x.jpg

http://img189.imageshack.us/img189/7817/downloaday.png
Amonshare
http://multiprotect.info/1150727 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%6a%63%3 d)
Arabiashare
http://multiprotect.info/1150728 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%6a%67%3 d)
Demo.ovh
http://multiprotect.info/1150729 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%6a%6b%3 d)
Duckload
http://multiprotect.info/1150730 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%41%3 d)
Extabit
http://multiprotect.info/1150731 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%45%3 d)
Fileflyer
http://multiprotect.info/1150732 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%49%3 d)
Fileserve
http://multiprotect.info/1150733 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%4d%3 d)
Filesmelt
http://multiprotect.info/1150734 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%51%3 d)
Filesonic
http://multiprotect.info/1150735 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%55%3 d)
Hotfile
http://multiprotect.info/1150736 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%59%3 d)
Ifile
http://multiprotect.info/1150737 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%63%3 d)
Jumbofiles
http://multiprotect.info/1150738 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%67%3 d)
Mediafire
http://multiprotect.info/1150739 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4d%7a%6b%3 d)
Megaupload
http://multiprotect.info/1150740 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%41%3 d)
Novaup
http://multiprotect.info/1150741 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%45%3 d)
Odsiebie.pl
http://multiprotect.info/1150742 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%49%3 d)
Slingfile
http://multiprotect.info/1150743 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%4d%3 d)
Sockshare
http://multiprotect.info/1150744 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%51%3 d)
Usershare
http://multiprotect.info/1150745 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%55%3 d)
Woofiles
http://multiprotect.info/1150746 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%59%3 d)
X7.to
http://multiprotect.info/1150747 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%54%41%33%4e%44%63%3 d)

جنــــون
05-24-2011, 01:40 AM
تبدأ المخرجة الإماراتية نهلة الفهد استعدادها لإخراج "شلة بنات" سيتم تصوير المسلسل في ستوديو كبير في الإمارات، ضمن ديكورات عصرية بمواصفات عالمية

تدور القصة حول خمسة طالبات لكل منهن شخصية مختلفة، يجتمعون في سكن الجامعة، وتبدأ الأحداث


بدأت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد ومن خلال شركة الإنتاج الخاص بها BEYOND STUDIOS إستعدادها للمرحلة الجديدة من مسيرتها الإخراجية، وذلك بإنتاج وإخراج أول عمل درامي لها، وإختارت أن تبدأه بطريقة "السيت كوم" الكوميدي، والذي سيتم تصويره في أحد الستوديوهات الكبيرة في الإمارات، ضمن ديكورات عصرية بمواصفات عالمية.

وأوضحت نهلة الفهد التي أصبحت أول مخرجة إماراتية تقدم عمل درامي، أن العمل سيحمل عنوان "شلة بنات"، وستجري أحداثه ومواقفه الكوميدية في جامعة البنات والسكن، ضمن 30 حلقة تلفزيونية، تقوم ببطولتها خمسة ممثلات خليجيات، سيتم الكشف عن أسمائهن خلال الفترة المقبلة، عندما تبدأ عملية تصوير الحلقات نهاية هذا الشهر مايو 2011، حيث قالت: "يحمل العمل مواضيع يومية مختلفة، وسيتم معالجته ضمن مواقف كوميدية بحته وهادفة، دون الإبتعاد عن الأجواء الحياتية الخليجية العصرية ضمن إطار الجامعات وما يحدث بها من مواقف وأحداث يومية".

كوميديا بمستوى المتلقي المثقف
وأكدت المخرجة الإماراتية أنها كانت تطمح لهذه التجربة منذ زمن طويل، من خلال إحساسها بالطاقات الكبيرة التي تريد أن تخرجها من خلال الأعمال الدرامية التي تدور في مخليتها بشكل مستمر، وقالت: "أنا بطبعي أحب دائماً تقديم شيء مميز ومختلف، فقررت أن أخوض هذه التجربة دون تردد إيماناً وثقة بنفسي وبإمكانيات كمخرجة قادرة على نقل الصورة الدرامية بالاسلوب الكوميدي المناسب والضاحك بمستوى المتلقي المثقف".

الفهد: لا أخشى الانتقادات
كما أكدت الفهد أنها غير متخوفة من العمل، وقالت: "أحسست بنجاح العمل على الورق قبل أن أبدأ فعلياً بالتصوير، وأتوقع أن يرى المسلسل عدة أجزاء أخرى"، وأضافت: "لست خائفة من الانتقادات، كونها واردة في كل عمل، وأنظر بالتفاؤل إلى عملي، وأسعى ليكون هذا العمل خاليا من الشوائب و"النكد" حسب قولها، ليكون فيه 99% ضحك في ضحك".
(http://www.2sw2r.com/vb/t297864.html)

جنــــون
05-24-2011, 01:41 AM
http://img638.imageshack.us/img638/6301/65400264133399182413.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://img850.imageshack.us/img850/8703/thumbs20110519090512.jpg




اعلان المسلسل


http://www.mediafire.com/?sph87gqpzs00els (http://www.mediafire.com/?sph87gqpzs00els)
(http://www.2sw2r.com/vb/t297738.html)

جنــــون
05-24-2011, 01:44 AM
اعلان مسلسل الشحرورة :: رمضان 2011 + تحميل جميع الحلقات من الاولى الى الاخيره

http://img827.imageshack.us/img827/387/58955044056336997104.jpg

http://img577.imageshack.us/img577/9273/screenhl.png
http://www.fonekat.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x2190. http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img703.imageshack.us/img703/5049/thumbs20110519092632.jpg

http://img189.imageshack.us/img189/7817/downloaday.png


Arabiashare
http://multiprotect.info/1142014 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%54%51%3 d)
Demo.ovh
http://multiprotect.info/1142015 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%54%55%3 d)
Duckload
http://multiprotect.info/1142016 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%54%59%3 d)
Extabit
http://multiprotect.info/1142017 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%54%63%3 d)
Fileflyer
http://multiprotect.info/1142018 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%54%67%3 d)
Fileserve
http://multiprotect.info/1142019 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%54%6b%3 d)
Filesmelt
http://multiprotect.info/1142020 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%41%3 d)
Filesonic
http://multiprotect.info/1142021 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%45%3 d)
Hotfile
http://multiprotect.info/1142022 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%49%3 d)
Ifile
http://multiprotect.info/1142023 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%4d%3 d)
Jumbofiles
http://multiprotect.info/1142024 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%51%3 d)
Mediafire
http://multiprotect.info/1142025 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%55%3 d)
Megaupload
http://multiprotect.info/1142026 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%59%3 d)
Novaup
http://multiprotect.info/1142027 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%63%3 d)
Odsiebie.pl
http://multiprotect.info/1142028 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%67%3 d)
Slingfile
http://multiprotect.info/1142029 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%6a%6b%3 d)
Sockshare
http://multiprotect.info/1142030 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%7a%41%3 d)
Usershare
http://multiprotect.info/1142031 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%7a%45%3 d)
Woofiles
http://multiprotect.info/1142032 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%7a%49%3 d)
X7.to
http://multiprotect.info/1142033 (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%32% 31%31%62%48%52%70%63%48%4a%76%64%47%56%6a%64%43%35 %70%62%6d%5a%76%4c%7a%45%78%4e%44%49%77%4d%7a%4d%3 d)


http://img827.imageshack.us/img827/387/58955044056336997104.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img703.imageshack.us/img703/5049/thumbs20110519092632.jpg



اعلان المسلسل



هنا (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%74%5a%57%52%70%59%57%5a%70%63%6d%55 %75%59%32%39%74%4c%7a%38%79%61%7a%42%7a%59%32%6b%3 2%61%6e%68%69%62%32%59%30%61%47%34%3d)

جنــــون
05-24-2011, 01:46 AM
مسلسل باب الفرج هو مسلسل كويتى جديد من تاليف شريده المعوشرجى ومن اخراج امير الشايب ومن بطوله على جمعه والهام الفضاله وعادل الزاهد وليلى العبدالله وفاطمه العبدالله وسوسن الهارون وخطر ونواف الشمرى ومجموعه من الفنانين وهو مسلسل كوميدي ويناقش قضايا الاسرة الخليجيه الكويتيه تحديدا المتوسطه الحال ويلقى الضوء على المشاكل التى تتعرض لها العائله الخليجيه والمسلسل سوف يعرض في شهر رمضان المقبل وسوف يعرض على قناة الكويت وتدور احداث المسلسل حول ثلاثه اشقاء هم فرج وفرح وامل تهبط عليهم ثروة من السماء بقدرة قادر بعد سنوات من العوز والفقر مما يجعل حياتهم تتقلب راسا على عقب وسوف تحدث مفاجات واحداث ومواقف وخطوط والمسلسل خليط بين الكوميديا والتراجيديا

برومو مسلسل باب الفرج "

http://www.youtube.com/watch?v=sBwU76vMhy4&feature=player_embedded

جنــــون
05-24-2011, 01:49 AM
اخبار http://3.bp.blogspot.com/-nsYYdCiJj1k/TZSI8fM7tKI/AAAAAAAAADg/ZDE72KWhawU/s1600/7star-ac.jpg 8

تابعوني ،،،

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2418.imgcache

جنــــون
05-24-2011, 01:51 AM
ستار اكاديمي 8 - استقبال الطلاب ام حسام 22-5-2011




http://www.youtube.com/watch?v=4aC9WeriOXg&feature=player_embedded



ستار اكاديمي 8 - سارة بعد رحيل ام حسام
http://www.youtube.com/watch?v=UHsvGt1dIXA&feature=related

جنــــون
05-24-2011, 01:52 AM
صور وصول كريم كامل بمطار القاهرة


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/ghk.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/ygjhh.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/ghjgh.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/hgfhfg.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/fdhg.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/hgbgfh.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/hjhgj.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/kmhj.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/hgjkgh.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/hgjgkj.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/jkhk.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/untitled.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/22-05-2011/03/hgfhgf.jpg

جنــــون
05-24-2011, 01:55 AM
ستار اكاديمي 8 - الايفال الثامن


http://www.youtube.com/watch?v=ipq8Fb0wWjw&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=_kogIQLPOxE&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=rM1cqHSYI24&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=IuJhF6lUU5o&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=QUoZiUOr3zg&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=cxwnSH1unRM&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=sJmkdWx_QUI&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=xIP0mJivThk&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=iLr2wtLJf7s&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=gtXwfRQ68Zs&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=Ont8kmJq6Zc&feature=player_embedded

جنــــون
05-24-2011, 01:57 AM
يوميات ستار اكاديمي 8 - الاثنين 23-5-2011




http://www.youtube.com/watch?v=hJ1i8geqUAE&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=UpzTxjBwDZ4&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=9a0jtzzwqv0&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=mKn18NHJpYw&feature=player_embedded

جنــــون
05-24-2011, 01:57 AM
ضيف البرايم التاسع ايمن زبيب


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188098_164680003299_39578_n.jpg
(http://www.2sw2r.com/vb/t283922-30.html)

جنــــون
05-24-2011, 01:59 AM
اخبار الفنانين على http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

كونوا بالقرب ...

http://www.kuwait44.com/files/gallery/pic/gallery_33598.gif

جنــــون
05-24-2011, 02:00 AM
http://4.bp.blogspot.com/-YqekPHN7M9A/TdA1UdLINeI/AAAAAAAAAH8/UYlE26jWLjI/s175/1305208241_twitter.png



اليابان تطرد راسل براند زوج كاتي بيري



http://cdn.blogs.sheknows.com/thewire.sheknows.com/2010/10/katy-perry-russel-brand-married.jpg






رفضت اليابان استقبال الممثل البرياني راسل براند على أراضيها، فطردته فور وصوله إليها أمس، إذ تقوم زوجته المغنية كاتي بيري بجولة موسيقية.

وعلى موقع المدونات الصغرى «تويتر»، كتبت المغنية «طرد زوجي الآن من اليابان»، مضيفة «ويأتي ذلك على خلفية أحداث وقعت قبل أكثر من عشر سنوات».

وقد رفضت أجهزة الهجرة في طوكيو التعليق على هذا الخبر، وقال أحد المسؤولين: «لا نعلق على هذا النوع من الأخبار لأنها تمس الحياة الشخصية».

وكان الممثل البريطاني راسل براند (35 عاما)، الذي ذاع صيته بعد إثارة فضائح عدة في بريطانيا، قد تزوج المغنية المشهورة كاتي بيري في أكتوبر 2010.

والمرأة الشابة تقوم حاليا بجولة في اليابان، تزور خلالها طوكيو وأوساكا وناغويا.

جنــــون
05-24-2011, 02:00 AM
http://rewity.com/vb/images/medals/20.gif




ازدياد الاحتجاجات على تلقيب أحلام بـ "الملكة"!



http://www.lebnn.net/vb/storeimg/img_1300237574_609.gif




ازدادت الاحتجاجات على تلقيب أحلام بـ"الملكة" وتعالت الدعوات المطالبة بتجريدها من هذا اللقب بسبب كثرة الخلافات التي أوقعت نفسها فيها، وتصرفاتها التي لا تعبّر عن هذا اللقب.

وكان جمهور الفنانة الإماراتية وبعض النقاد والإعلاميين قد أطلقوا عليها لقب "الملكة" منذ حوالي عامين. لكن مع بداية هذا العام، تردّدوا في تلقيبها بـ"الملكة" بعدما رأوا أنّ هذه الصفة لا تتوافر في أحلام.

ومن بين المحتجين على هذا اللقب الناقد الإعلامي السعودي نعيم الحكيم الذي يرى أنّ أحلام لا تستحق اللقب، لأنها غير مميزة في فنّها، بل إنّ ميزتها الوحيدة هي إثارة المشاكل.

والملفت هو إصرار الفنانة الإماراتية على تلقيب نفسها بـ"الملكة" في لقاءاتها الإعلامية. وهذا ما أثار امتعاض كثيرين، بحكم أنّ الجمهور هو الذي يُطلق أي لقب على الفنان أو يجرّده منه.

قائمة المحتجين لم تقتصر على الجمهور والنقاد فحسب، بل طالت بعض الفنانين أيضاً. إذ يؤكد السعودي عبد السلام السالم أنها لا تستحق هذا اللقب، لأنها لا تتمتّع بجمهور كبير في دول الخليج الست، وكذلك في الدول العربية.

كما أنّ أغنياتها ليست هادفة، بينما أضاف أنّه يمكن إطلاق هذا اللقب على نوال الكويتية أو الراحلة رباب. واعتبر أنّ تلقيب أحلام نفسها مراراً بالملكة ينمّ عن مرض العظمة لا غير. ووفق ما علمت "أنا زهرة"، فإنّ هناك الكثير من الشخصيات السعودية التي استبدلت أحلام بفنانين آخرين من أجل إحياء حفلات زفافهم في الصيف المقبل.

في سياق آخر، لا يحبذ الكاتب السعودي محمد الرشيدي مسألة إطلاق الألقاب على الفنانين، لأنّ الفنان بأعماله وليس بألقابه، موضحاً أنّ أحلام " لم تصدر أي عمل منذ عامين". وأشار إلى أنّه لو أُطلق هذا اللقب رسمياً عليها، فهذا يعني أنها تستحقه.
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554-5.html)

جنــــون
05-24-2011, 02:01 AM
اخبار http://img.alibaba.com/photo/221537395/magazines_printed_book_brochure_colour_book_.jpg الفن والفنانين بجميع الدول

جنــــون
05-24-2011, 02:02 AM
1200 دولار لعلاج دجاجة الممثلة الأميركية ريس وذرسبون


http://www.6arab.net/images/pics/12898-080723-113122.jpg



تعرضت دجاجة الممثلة الأميركية ريس وذرسبون التي تعيش في مزرعة خاصة (الدجاجة وليست الممثلة) الى حادث طارئ أسفر عن كسر في إحدى ساقيها.
واورد موقع “فيميل فيرست” البريطاني المتابع لآخر أنباء المشاهير في العالم، ان طفلي ويذرسبون (إيفا ابنة الـ 10 أعوام ودياكون البالغ 6 أعوام) شعرا بحزن شديد على الدجاجة، وانهما كانا يبكيان بحرقة لما أصابها. فحملت الممثلة الدجاجة الى أقرب طبيب بيطري طلباً للإسعاف. فقام الطبيب بإجراء الفحوصات الضرورية للدجاجة ولساقها المكسورة، وحدد العلاج اللازم،



لكي تتماثل الدجاجة الى الشفاء،.وبلغت تكلفة العلاج 1200 دولار أميركي دفعتها الممثلة ريس ويذرسبون بدون لحظة تفكير.
يُذكر ان الممثلة الأميركية تربي في مزرعتها الكثير من الدجاج التي تنتج بيضاً يزيد عن حاجة عائلتها، فتقوم بتوزيع الفائض منه على أصدقائها الذين منحوها لقب “سيدة الدجاج”
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-434.html)

جنــــون
05-24-2011, 02:03 AM
قراصنة الكاريبي" يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية"




http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/117947_e.png







تصدر الجزء الرابع من فيلم المغامرة (قراصنة الكاريبي) Pirates of the Caribbean ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع بعدما حقق 90.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج روب مارشال وبطولة جوني ديب وبينيلوب كروز وجيفري راش.

وظل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي (الوصيفات) Bridesmaids بعدما حقق 21.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 59.5 مليون دولار والفيلم من اخراج بول فيج وبطولة كريستين ويج وتيري كروز ومايا رودولف , وتراجع من المركز الأول إلى الثالث فيلم المغامرة (ثور) Thor بعدما حقق 15.5 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 145.4 مليون دولار والفيلم من اخراج كينيث براناه وبطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وانتوني هوبكنز.

وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم (سريع وغاضب) Fast Furious 5 بعدما حقق 10.6 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 186.2 مليون دولار والفيلم من اخراج جوستين لين وبطولة فين ديزل وجوردانا بروستر وبول ووكر , وظل في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) Rio بعدما حقق 4.7 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 131.6 مليون دولار والفيلم من اخراج كارلوس سالدانها.

جنــــون
05-24-2011, 02:03 AM
أنطونيو بانديراس يشيد بالكرم القطري



http://www.theantoniobanderas.com/userfiles/2010/8/23/images/Antonio%20Banderas%20Perform%20In%20His%20Next%20M ovie%281%29.jpg




أكد النجم الاسباني العالمي أنطونيو بانديراس أنه يعتبر عمله السينمائي الجديد (الذهب الأسود) فاتحة التعاون السينمائي المشترك مع دول مجلس التعاون الخليجي. وأوضح بانديراس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه أنجز وعلى مدى شهرين تصوير فيلم (الذهب الأسود) مع المخرج الفرنسي جان جاك انو ومن إنتاج التونسي العالمي طارق بن عمار.

ويتنافس فيلم بانديراس الجديد (الجلد الذي نعيش به) في المسابقه الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي مع 20 فيلما على السعفة الذهبية للمهرجان والذي تعاون فيه مع مواطنه المخرج بدرو ألمودفار.

وأشار بانديراس إلى أنه وجد الكرم الحقيقي خلال وجوده في العاصمة القطرية بعد انتقال فريق الفيلم من تونس إلى الدوحة إثر اندلاع ثورة الياسمين ما دعى الشركة المنتجة للبحث عن بدائل تمثلت في دولة قطر حيث تم تأمين كافة الاحتياجات الخاصة بانتاج عمل سينمائي ذي مواصفات عالمية.



ولفت بانديراس إلى أنه يقوم بتجسيد شخصية أمير عربي يحاول المحافظة على ثروات بلاده أمام الدسائس والمؤامرات. وقال بانديراس لـ (كونا) "أنا لست غريبا عن العالمين العربي والاسلامي وقد شاركت من ذي قبل في بطولة فيلم (المحارب الـ13) والذي قدم مساحة إيجابية من الدور الذي قام به العرب والمسلمون من أجل خدمة العالم وتقديم الدعم للآخرين".

وأكد بانديراس أنه يحضر بالتعاون مع المنتج العربي طارق بن عمار لعدد من المشاريع السينمائية التي سيتم إنجازها في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي حيث تشهد المنطقة حراكا سينمائيا دوليا يبشر بنهضة سينمائية عالية المستوى.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-434.html)

جنــــون
05-24-2011, 02:04 AM
راشيل ماك ومايكل شين يعلنان ارتباطهما


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48185-1306135819.jpg




كشفت الممثلة الكندية الشهيرة راشيل ماك آدامز والممثل البريطاني مايكل شين عن ارتباطهما بعلاقة رومانسية منذ الخريف الماضي.

ونقل الموقع الإلكتروني لمجلة "بيبول" الأمريكية عن شين قوله على هامش عرض فيلم "منتصف الليل في باريس" بنيويورك: "نعم ، إننا مرتبطان".


وقد سار النجمان معا الأسبوع الماضي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي ، حيث عرض فيلم وودي آلين الجديد.

وقال المخرج الشهير وودي آلن إن العلاقة الرومانسية بين ماك آدامز و شين بدأت نهاية تصوير الفيلم ، وأضاف: "لم أكن أتوقع ذلك".


يذكر أن ماك آدامز كانت مرتبطة في السابق بالممثل الكندي ريان جوزلينج، ثم الممثل الأمريكي جوش لوكاس.

كان شين مرتبطا من قبل بالممثلة البريطانية كيت بيكنسيل ، وانجب منها ليلي مو شين /12 عاما / ، إلا أنه انفصل عنها عام 2003 .
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-434.html)

جنــــون
05-24-2011, 02:07 AM
بالصور هيفاء وهبي تضيئ شواطئ قبرص

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0128_07.jpg


أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حفلاً فنياً فى شمال قبرص فى مدينة Famagusta، وغنت هيفاء مجموعة كبيرة من أغنياتها الشهيرة فى حضور لافت من تركيا وقبرص، إضافة إلى الجاليات العربية فى ليلة مميزة على شاطئ كازينو Salamis.

وقد تألقت هيفاء على وقع أنغام فرقتها الموسيقية اللبنانية التى عزفت لها أجمل أغانيها القديمة والجديدة التى تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وظل يردد معها العديد من أغنياتها منها "ياما ليالى"، و"أنا هيفا"، و"ع الطبيعة" وغيرها من الأغنيات.

وقد طالب الجمهورهيفاء بإعادة غناء عدد من أغنياتها ليرددوها معها، وفى نهاية الحفل حرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية مع هيفاء.



http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/1_1.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0257.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0120_04.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0205_08.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0048.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0213_07.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0199_08.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0199.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2011/05/23-05-11/04/DSC_0235_07.jpg

جنــــون
05-24-2011, 02:08 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon28.gif ميريام فارس ترتدي مجوهرات في مهرجان «كان» بقيمة 3 ملايين دولار

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/198122-5P27.jpg



ظهرت المطربة اللبنانية ميريام فارس للمرة الثالثة في الدورة الـ 64 من مهرجان «كان» السينمائي بمجوهرات بلغت قيمتها 3 ملايين دولار من تصميم ديفيد موريس.
وأشارت صفحة ميريام على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» الى أن الفستان الذي كانت ترتديه كان من تصميم دار أزياء فيرساتشي وحقيبة من تصميم جورج أرماني والحذاء من تصميم كريستيان لوبوتين.


وكانت ميريام قد ظهرت مرتين مسبقا في المهرجان، الاولى بفستان أصفر طويل من تصميم فيرساتشي أيضا، والثانية بفستان فضي قصير من تصميم اللبناني زهير مراد.
هذا، وتوجهت ميريام لحضور مهرجان «كان» لمدة ثلاثة أيام بناء على دعوة من ادارة المهرجان، ودعوة من المصمم العالمي روبرتو كافالي، لحضور افتتاح متجر جديد له هناك.

جنــــون
05-24-2011, 02:09 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif أيمن الذهبي: أصالة خططت للزواج وهي على ذمتي.

http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/117961_e.png









قال المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري: "إن سبب خيانته لزوجته السابقة تقصيرها في حقه وعدم اهتمامها به، لافتًا إلى أنه لم يشك إطلاقًا في خيانتها إياه، لكن زواجها بالمخرج طارق العريان بعد يوم واحد فقط من نهاية عدة طلاقهما جعلته يتأكد أنها كانت تخطط لهذا الزواج وهي على ذمته.

وفي حين أنه سخر من حمل أصالة في توأم بالقول: "إنها ستنجب عريانًا وعريانة"، فإنه أشار إلى أن صوتها حلو لكنها تحتاج لأن تتدرب كثيرًا لأنها ضعيفة في بعض مخارج الحروف.

وقال الذهبي -في مقابلة مع برنامج "شو سرك" لقد خنت أصالة أثناء زواجنا؛ لأنها كانت مقصرة في حقي ولم تهتم بي، وأعتقد أنه من حق أي رجل أن يخون زوجته إذا قصرت في حقه".

وأضاف "لست متأكدا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة، إلا أن زواج أصالة بعد يوم واحد من نهاية عدة طلاقنا صدمني أكثر من قرار انفصالنا، وجعلني أشعر أنها كانت تخطط لهذا الزواج وهي على ذمتي".


العريان طعنني في ظهري
وكشف أنه اختلف مع طارق العريان قبل أسبوع واحد من طلاقه من أصالة على 5000 دولار ضمن تكلفة "فيديو كليب" لأصالة، لافتًا إلى أنه لم يكن ينتظر من العريان أن يطعنه في ظهره، رغم أنه أنقذه من السجن خلال إحدى الحفلات بسبب خلاف مع الملحن حلمي بكر، خاصة وأنه اتصل به وطلب منه الابتعاد عن أصالة لكنه رفض.

وسخر المنتج السوري من حمل طليقته السابقة، وقال: "إنها ستنجب "عريان" صغير و"عريانة" صغيرة، ولم يتوقف عند ذلك حيث أشار إلى أن أصالة جعلته يشك في كل شيء، وأنه يشك في أنها متزوجة من الأساس أو أنها حامل في توأم".

وشدد الذهبي على أن أصالة كانت سليطة اللسان؛ حيث كانت تشتمه وتسبه أمام أولاده وكذلك أمام الناس، ما جعله يضربها في بعض الأحيان حتى تصمت، مشيرًا إلى أنه ضحى بماله وأهله لنجاح أصالة إلا أنها لم تقدر هذا الأمر، خاصة وأنه ظل بعيدًا عن أهله لمدة ست سنوات بسببها.

وأكد أن الزمن لو عاد به من جديد لتزوج على أصالة، رافضًا ما يتردد بشأن استغلاله لأصالة لجمع المال؛ حيث شدد على أن كلا منهما استغل الآخر لتحقيق النجاح، وأنه كان العقل المدبر لها وبدونه لما صارت النجمة الشهيرة، وأن صوتها ساهم في نجاحه كونه منتجًا.

تدريب أصالة
ورأى المنتج السوري أن صوت أصالة نصري جميل للغاية إلا أنها تحتاج إلى أن تتدرب كثيرًا لأنها ضعيفة في بعض مخارج الحروف، مشيرًا إلى أنها أحيانًا تصرخ وهي تغني، كما أنها تعرب في بعض المقاطع الغنائية، وشدد على أن هذا الرأي مجمع عليه أكثر من ملحن وليس رأيه فقط.

وعن علاقته بطفليه من أصالة، قال الذهبي إنه لم يشاهدهما منذ فترة طويلة، وأنهما رفضا العيش معه، لافتًا إلى أنه غير حزين من ردة فعلهما لأنه يعرفهما جيدا، والأطفال في مثل هذا السن مسيرون وليسوا مخيرين.

ونفى قيامه بتسليط الملحن حلمي بكر أو بدفع أموال لصحفيين للتشهير بطليقته أصالة، وشدد على أنها أخطأت في حق أشخاص كثيرين، معتبرا أن المسلسل الذي ينوي عمله عن حياته مع أصالة لا يحكي تفاصيل حياتهما ولا يسيء لها، إنما يقوم على أربعة محاور، وهي: الشك، والحب، والفن، والخيانة، وهي من الممكن أن تنطبق على أية تجربة زواج حالية أو منتهية.
(http://www.2sw2r.com/vb/t297944.html)

جنــــون
05-24-2011, 02:12 AM
اشوفكم على خير

مع احترامي لكم ،،،

http://up.2sw2r.com/upfiles/Sx187065.gif

جنــــون
05-27-2011, 02:38 AM
اخبار الفنانين على http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

كونوا بالقرب ...

http://www.kuwait44.com/files/gallery/pic/gallery_33598.gif

جنــــون
05-27-2011, 02:39 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)




«مي عزالدين» تتعرض لـ «القرصنة»


http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/130589.png





تعرضت صفحة الفنانة مــي عزالدين على الفيـــس بــــوك mai ezz eldin lovers والتي أنشأتها مؤخرا للقرصنة، وكانت مي قد أنشأت هذه الصفحة من أجل التواصل مع محبيها في كل مكان، خاصة بعد أن سرقت صفحتها الأولى التي وصل عدد أصدقائها فيها إلى نحو 108 آلاف شخص. وأعلنت مي عن سرقة الصفحة وأنها غير مسؤولة عن ما يكتب على الصفحة من تصريحات على لسانها أو أي أخبار تتعلق بها. من ناحية أخرى، تواصل مي تصوير دورها في مسلسل «آدم» مع الفنان تامر حسني، ودرة، وإخراج محمد سامي ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

جنــــون
05-27-2011, 02:39 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg (http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)


(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



جمهور رويدا عطية يهاجم سارة فرح


http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image/rouwaida-26052011-225.jpg




يبدو أنّ المشتركة السورية في برنامج "ستار أكاديمي" سارة فرح أصبحت المادة الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الموسم. كل هذا بسبب تصرفاتها التي اعتبرها بعضهم من صنع مديرة الأكاديمية رولا سعد كي تلفت انتباه الجمهور الذي انصرف عن متابعة البرنامج هذا العام وتحوّل إلى برنامج أكثر واقعية هو الثورات التي تشهدها بعض الدول العربية.

وبعدما قام العديد من النشطاء على الانترنت بمهاجمة سارة وإنشاء العديد من الصفحات المناهضة لها على "فايسبوك"، ها هو جمهور رويدا عطية ينضم إلى المهاجمين أيضاً على سارة. إذ رفض تشبيه صوت محبوبته بصوت المشتركة السورية. وأشار إلى أنّه لا يقبل أن يُشبّه صوت رويدا إلا بالفنانة الكبيرة صباح.

ولم يقف محبو رويدا عند هذا الحد، بل شتموا سارة فرح وكل من يعتبر بأنّ صوتها جميل. ومن بين التعليقات التي كتُبت وهاجمت سارة: "رويدا الملكة وسارة الخادمة ولا يجوز تشبيه الملك بخادمه". كما أشار بعضهم إلى أنّ صوت سارة فرح يشبه صوت "الضفدعة".

من جهة ثانية، قام أحد معجبي رويدا بإجراء مقارنة بين نجاح محبوبته وبين الأردنية ديانا كرزون وقال: "صحيح أنّ ديانا فازت بلقب "سوبر ستار العرب" في برنامج "سوبر ستار" الذي بثته "المستقبل" في عام 2003، إلا أنّها لم تنجح إلى اليوم ولم تحصد النجاح والشعبية كنجاح رويدا عطية" وتساءل عن ديانا اليوم.

جنــــون
05-27-2011, 02:41 AM
اخبار القنواااات الفضااائيه http://up.mrame.net/uploads/images/mrame-156fb45bda.gif

حصريا ،،،

http://www.maktoobblog.com/userFiles/p/a/panoramamarocegypte/images/1211750582.gif

جنــــون
05-27-2011, 02:42 AM
الليدي جاجا تأكل ورقة أسئلة مذيع أمريكي استفزها
http://www.youtube.com/watch?v=tL-5HzoQ3E0&feature=player_embedded

جنــــون
05-27-2011, 02:42 AM
بكاء وصرخات اوبرا وينفري مع نجوم هوليوود في حفل الوداع
http://www.youtube.com/watch?v=jxdvf4U7RyI&feature=player_embedded#at=25

جنــــون
05-27-2011, 02:45 AM
اخبار http://3.bp.blogspot.com/-nsYYdCiJj1k/TZSI8fM7tKI/AAAAAAAAADg/ZDE72KWhawU/s1600/7star-ac.jpg 8

تابعوني ،،،

http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2418.imgcache

جنــــون
05-27-2011, 02:47 AM
صور من زيارة الطلاب لبيت فرام ستار اكاديمي 8



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 48 كيلوبايت.http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/249607_10150273577265645_744415644_9441473_2229320 _n.jpg
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 55 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247852_10150273577580645_744415644_9441475_3722236 _n.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%7a%59%53%31%73%5a%57%49%75%59%32%39 %74%4c%32%78%70%62%6d%74%7a%4c%32%30%75%63%47%68%7 7%50%33%56%79%62%44%31%68%53%46%49%77%59%30%52%76% 64%6b%77%79%52%54%4a%4d%62%6b%35%33%59%55%63%35%4d %47%49%7a%54%58%56%5a%56%33%4e%31%57%6d%31%4b%61%6 c%70%48%4e%48%56%69%62%56%59%77%54%44%4a%6f%64%32% 46%48%4f%54%42%69%4d%30%31%30%57%56%64%7a%64%47%4d %79%4e%57%70%4f%61%54%68%35%54%6b%52%6a%4e%45%35%5 5%53%6d%5a%4e%56%45%46%34%54%6c%52%42%65%55%35%36% 54%54%46%4f%65%6d%4d%78%54%30%52%42%4d%6b%35%45%56 %6d%5a%4f%65%6c%45%77%54%6b%52%46%4d%55%35%71%55%5 4%42%59%65%6d%73%77%54%6b%52%46%4d%45%35%36%56%6d% 5a%4e%65%6d%4e%35%54%57%70%4a%65%6b%35%73%4f%58%56 %4d%62%58%42%33%57%6e%63%39%50%51%3d%3d)
اخت فرااااااام^__^



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 51 كيلوبايت.http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/250302_10150273576585645_744415644_9441463_4104542 _n.jpg
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 42 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247742_10150273576260645_744415644_9441461_2439855 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 78 كيلوبايت.http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247302_10150273575425645_744415644_9441453_5667739 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 67 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/246837_10150273574935645_744415644_9441449_6144261 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 76 كيلوبايت.http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/249787_10150273574170645_744415644_9441444_163015_ n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 60 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247047_10150273572810645_744415644_9441437_7300449 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 66 كيلوبايت.http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247667_10150273572435645_744415644_9441434_1236815 _n.jpg
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 65 كيلوبايت.http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/250872_10150273572005645_744415644_9441432_1649988 _n.jpg
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 65 كيلوبايت.http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/248487_10150273571665645_744415644_9441430_1204571 _n.jpg
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 81 كيلوبايت.http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/250592_10150273571370645_744415644_9441429_348949_ n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 66 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/248892_10150273570855645_744415644_9441428_1986686 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 72 كيلوبايت.http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/247772_10150273569405645_744415644_9441424_7797337 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 76 كيلوبايت.http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/250762_10150273569050645_744415644_9441421_7850594 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 86 كيلوبايت.http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/250107_10150273567540645_744415644_9441415_4124912 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 77 كيلوبايت.http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/248707_10150273567065645_744415644_9441412_147915_ n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 90 كيلوبايت.http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/249307_10150273566355645_744415644_9441394_7401427 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 75 كيلوبايت.http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/249307_10150273565895645_744415644_9441391_8158151 _n.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 69 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/248482_10150273563070645_744415644_9441344_5473680 _n.jpg
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 640*480 و بحجم 70 كيلوبايت.http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/248017_10150273564420645_744415644_9441364_5385262 _n.jpg

جنــــون
05-27-2011, 02:49 AM
يوميات ستار اكاديمي 8 -الخميس 26-5-2011


http://www.youtube.com/watch?v=2LuXcYPIkKs&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=m-FbBoIDdQQ&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=6ObLvEiATrs&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=4WpgnTw-4Q8&feature=player_embedded

جنــــون
05-27-2011, 02:50 AM
اخبار http://img.alibaba.com/photo/221537395/magazines_printed_book_brochure_colour_book_.jpg الفن والفنانين بجميع الدول

جنــــون
05-27-2011, 02:51 AM
أنجيلينا جولي تحتفل بـ شجرة حياة براد بيت




http://www.aljareeda.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2011/05/26/210844_1306319986266601200_small.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%68%62%47%70%68%63%6d%56%6c%5a%47%45 %75%59%32%39%74%4c%30%46%73%53%6d%46%79%61%57%52%6 8%4c%31%4a%6c%63%32%39%31%63%6d%4e%6c%63%79%39%42% 63%6e%52%70%59%32%78%6c%63%31%42%70%59%33%52%31%63 %6d%56%7a%4c%7a%49%77%4d%54%45%76%4d%44%55%76%4d%6 a%59%76%4d%6a%45%77%4f%44%51%30%58%7a%45%7a%4d%44% 59%7a%4d%54%6b%35%4f%44%59%79%4e%6a%59%32%4d%44%45 %79%4d%44%41%75%61%6e%42%6e)



حضرت حسناء هوليوود الشهيرة أنجيلينا جولي أمس الأول في لوس أنجلس حفل افتتاح العرض الأول لفيلم 'شجرة الحياة' الذي يمثل فيه حبيبها براد بيت.

يشار الى أن الفيلم حصل على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السبت الماضي.

جنــــون
05-27-2011, 02:51 AM
براد بيت: مرتاحون لكوننا نعيش في تنقل


http://im.in.com/connect/images/profile/b_profile1/Brad_Pitt_300.jpg




كشف النجم الهوليوودي براد بيت أنه وحبيبته أنجيلينا يتنقلان كثيرا حول العالم، بسبب متطلبات عملهما كنجمين سينمائيين وهما دائما ما يصطحبان أولادهما الذين تتراوح أعمارهم بين عامين إلى تسعة أعوام.

وقال براد بيت (47 عاما) في حوار مع صحيفة «ذا صن» البريطانية في عددها الصادر أمس «إننا مرتاحون لكوننا نعيش في تنقل».

وأضاف «أنجيلينا تجيد حزم الحقائب... فهي ماهرة، إنني لا أستطيع أن أفعل ذلك».

وأشار براد بيت في حواره إلى أن «الأمر الذي أعتقد إنني أفخر به هو أن أكبر جزء من تعليم أولادنا يتركز على رؤية العالم واكتساب الخبرة والتعرف على الثقافات الأخرى».

ولدى براد بيت وأنجيلينا ثلاثة أبناء بالتبني هم مادوكس (تسعة أعوام) من كمبوديا، وباكس (سبعة أعوام) من فيتنام، وزاهارا (ستة أعوام) من إثيوبيا، وثلاثة أبناء بيولوجيين هم شيلو (أربعة أعوام)، والتوأمان نوكس وفيفيان (عامان).

واعترف براد بيت بأنه رغم أن أطفاله لا يستوعبون بصورة كافية ما يعمله هو وأنجيلينا (35 عاما) فإن لعبه دور الأب يعد أكبر دور يقوم به حتى الآن.

وأوضح «عندما أصبحت أبا تغيرت طريقة اختياري لأفلامي لأنني أعرف أنهم سيشاهدونها يوما ما».

وأضاف «أريديهم أن يشعروا بالفخر تجاه والدهم عندما يكبروا ويعلمون وظيفتي بالضبط».

وكان أحدث أفلام براد بيت «ذا تري أوف لايف» (شجرة الحياة) الذي حاز مطلع هذا الأسبوع جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي.

وقد أتيح لبراد بيت في هذا الفيلم العمل مع الممثل الأميركي شون بن الذي يقول إنه ممثله المفضل في هوليوود، حيث قال «شون بن هو أحد أسباب اتجاهي إلى التمثيل، فهو كان بمنزلة الملهم لي عندما كنت أحاول تحديد ما أريده وما الأفلام التي أريد أن أشارك بها».

جنــــون
05-27-2011, 02:52 AM
مروى بن صغير تفوز بجائزة افضل فنانة صاعدة



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48292-1306392620.jpg




فازت نجمة ستار اكاديمي 4 التونسية "مروى بن صغير" جائزة افضل فنانة صاعدة عن اغنيتها الجديدة "بتكلم بجد" في مهرجان "ديرجست" في فندق "الماريوت" في مصر.




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48293-1306392672.jpg




الفنانة "مروى بن صغير" فازت باللقب بعد حصولها على أعلى نسبة لتصويت الجمهور وتسلمت جائزتها في الحفل الذي أقيم يوم الاثنين الماضي في 23 ايار/مايو الجاري .

كما فاز نجم ستار اكاديمي 7 الفنان المصري محمد المغربي بلقب افضل فنان صاعد حيث نال اعلى نسبة من تصويت الجمهور.







http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48294-1306392696.jpg




و كانت اجواء الحفل رائعه حيث قاما بي مبادره في فقرة الإفتتاح و غنوا في دقائق ديو مع بعض حيث مروى غنت اديش كان في ناس و كذالك محمد مغربي و كان مغربي بعزف على الجيثار


يذكر انه كان من المقرر ان يُقام الحفل منذ فترة إلا انه وبسبب الظروف الصعبة التي مرت بها مصر قد تم تأجيل المهرجان.

جنــــون
05-27-2011, 02:52 AM
كيم كاردشيان تعلن خطوبتها من كريس هامفريز




http://4.bp.blogspot.com/-JbBdtfSoN6I/TZrvvzow0TI/AAAAAAAAMQA/BVjwRZX2rpY/s400/kim%2Bkardashian%2Bkris%2Bhumphries.jpg





أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان خطوبتها من حبيبها نجم كرة السلة كريس هامفريز.
وأعربت كاردشيان (30 عاماً) في مقابلة مع مجلة "بيبول" تنشر كاملة يوم الجمعة المقبل عن سعادتها الفائقة بخطوبتها، من حبيبها كريس هامفريز (26 عاماً) الذي تقيم علاقة معه منذ 6 أشهر.


وقالت إنها دخلت غرفتها في منزلها ببفيرلي هيلز في 18 أيار/مايو ووجدته وقد ركع على ركبته وكتب لها ببتلات الزهور "هل تتزوجيني"؟

وأضافت "لم أتوقع ذلك أبداً، شعرت بالصدمة"، وقد أقام هامفريز بمساعدة والدة كاردشيان كريس جينير حفلاً حميماً للعائلة. وبلغ حجم خاتم كاردشيان 20.5 قيراطاً.

جنــــون
05-27-2011, 02:53 AM
كثره الحمل تدفعهم لاعداد قائمة أجمل 10 حوامل



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48265-1306384393.jpg




شهد هذا العام العديد من حالات الانفصال في هوليوود في المقابل كان هناك استقرار كثير في العلاقات وارتباطات جديدة وتميز هذا العام بظهور العديد من الممثلات حوامل على السجادة الحمراء
كما حصلت الممثلة ناتلي بورتمان على جائزة الاوسكار ومظاهر الحمل واضحة عليها كما تصدرت قائمة اجمل امرأة حامل لعام 2011.





http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48266-1306384414.jpg


وجاءت في المرتبة الثانية العارضة الاسترالية ميرندا كير التي وضعت مؤخراً طفلها الاول من الممثل البريطاني اورلاندة بلوم.




http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48267-1306384471.jpghttp://img.mawaly.com/images/news/zxy/48268-1306384480.jpghttp://img.mawaly.com/images/news/zxy/48269-1306384489.jpg




اما الممثلة الاسبانية بينلوبي كروز حلت في المرتبة الثالثة . وفي المرتبة الرابعة والخامسة جاءت كل من الممثلة جيسيكا البا واغنى نساء العالم ابنة رونالد ترامب ايفانكا ترامب.




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48270-1306384887.jpghttp://img.mawaly.com/images/news/zxy/48271-1306384907.jpg




كيت هيدسوت بابتسامتها الساحرة جاءت في المرتبة السادسة وتليها الفنانة ومصممة الازياء فيكتوريا بيكام التي تنتظر ابنتها الاولى .


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*406 و بحجم 36 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48272-1306385420.jpg http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48273-1306385447.jpghttp://img.mawaly.com/images/news/zxy/48274-1306385471.jpg

وفي المرتبة الثامنة الفنانة ماريا كاري التي كانت حامل بتوأم وصورت عارية لمجلة "life style" وجاءت في المرتبة قبل الاخيرةالممثلة سلمى بلير واحتلت المرتبة الاخيرة اليشا سيلفر ستون.

جنــــون
05-27-2011, 02:54 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif نوال الزغبي تبهر "موازين" بعباءة مغربية تكشف البطن



http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-05-2011/mainnawal.jpg


نوال الزغبي أثناء الحفل بالزي المغربي مع الجينز



أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على جمهور مهرجان "موازين" في ليلته الخامسة، بلباس خاص جمع بين التصميم التقليدي المغربي والتصميم الغربي؛ حيث ارتدت عباءة مغربية تقليدية على بنطلون جينز، في تصميم مميز كشف قليلاً من جسدها عند منطقة البطن.

ووضعت الفنانة اللبنانية لمستها الخاصة، وقدمت خليطًا بين الزيين التقليدي والعصري. وعادة ما يلبس هذا النوع من العباءات مع سروال تقليدي باللون نفسه.

وسألت الزغبي جمهور الحفل عن رأيهم فيما ترتديه؛ الأمر الذي عكس اهتمامها بلباسها؛ حيث وجهت سؤالاً إلى الجمهور المغربي عن رأيه في هذه "الخلطة"؛ ما دفع الجمهور إلى الرد بالصراخ والزغاريد، فردت نوال بالقول: "إنه لشرف لي أن أرتدي اللباس المغربي في هذه الليلة. وإنني أحبكم من أعماق قلبي".

واستعملت الفنانة اللبنانية التي شاركت في عدة دورات سابقة من مهرجان "موازين"؛ اللهجة المغربية لتحية الجمهور، فقالت: "توحشتكم بزاف بزاف"، أي اشتقت إليكم كثيرًا.

وعلى الرغم من النكهة المغربية التي أضفتها نوال على السهرة بلباسها وكلماتها؛ أصرت الفنانة على تخصيص فترة طويلة للرقص على أنغام "الدبكة" اللبنانية المحبوبة لدى المغاربة، إلى جانب تقديم أغان باللهجة اللبنانية.

وكانت لحظة أدائها أغنية "مين حبيبي أنا" من أهم لحظات السهرة الفنية، لا سيما حينما قالت في إحدى المقاطع: "من حبيب أنا... المغرب اللي بحبو أنا.."؛ ما خلق تفاعلاً كبيرًا بين الجمهور الذي قدر بـ30 ألفًا، وفق بيان اللجنة المنظمة.

وقدمت نوال الزغبي خلال السهرة باقة منوعة من الإيقاعات الشرقية واللبنانية والخليجية؛ منها "إنت غريب الراي"،"ومعرفش ليه"، و"طول عمري بحلم يا غالي"، و"الليالي رجعتني تاني"، و"أغلى الحبايب".

وكانت اللجنة المنظمة قد خصصت حيزًا زمنيًّا كبيرًا للفنانة اللبنانية نوال الزغبي؛ إذ غنت منفردة على مسرح" النهضة"، ولم يشاركها السهرة فنانة ولا فنان آخر.

وشهد مسرح "النهضة"، منذ انطلاق مهرجان" موازين" في دورته العاشرة، سهرات مشتركة، كان منها سهرة أسماء المنور وكاظم الساهر، وسهرة جنات وحياة الإدريسي وفؤاد الزبادي، وسهرة جمعت بين فارس كرم وكارول سماحة.
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-05-2011/111.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-05-2011/222.jpg

جنــــون
05-27-2011, 02:54 AM
لي عوده مع اخبار new

جنــــون
06-08-2011, 01:13 AM
رجعت لكم مع اخبار جديده

برب

جنــــون
06-08-2011, 01:18 AM
اخبار الفن والفنانين

جنــــون
06-08-2011, 01:18 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif سوسن هارون «طاحت» في لوكيشن «بنات الثانوية»


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/202246-SAWSAN.jpg
سوسن هارون تتوسط بنات الثانوية


بسبب الاجهاد والأرق «طاحت» المذيعة والممثلة سوسن هارون في لوكيشن تصوير مسلسل «بنات الثانوية» الذي كان في إحدى مدارس البنات بمنطقة الزهراء. وجاءت «طيحة» سوسن على زميلتها عضوة فرقة مسك الكويتية شهد التي حملتها مع فريق العمل الذي يقوده المخرج سائد الهواري لإجراء بعض الإسعافات الأولية قبل ان تذهب الى أحد المستشفيات الخاصة حيث قرر الأطباء بقائها للعلاج لأنها تعاني من الاجهاد والأرق، بالإضافة الى ارتفاع «حرارة» جسمها. «الأنباء» هاتفت المذيعة والممثلة سوسن هارون للاطمئنان على صحتها، حيث أكدت انها حاليا بصحة وعافية جيدة بعد الجهد الذي بذله أطباء المستشفى لعودتها لحالتها العادية والذي تكلل بالنجاح، مؤكدة انها خرجت من المستشفى أول من امس، شاكرة كل من سأل عنها، وواصلت شكرها لفريق عملها «بنات الثانوية» وعلى رأسهم المنتج محمد حسين المطيري والمخرج سائد الهواري، مشيرة الى انها ستعود خلال اليومين المقبلين لتصوير مشاهدها المتبقية من هذا المسلسل الذي كتبه الشاب محمد النشمي، حيث تجسد فيه دور مدرسة للغة العربية.

جنــــون
06-08-2011, 01:19 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/b6.gif شاكيرا تحيي حفلاً بمصر في نوفمبر


http://www.sodfah.com/up/uploads/12934730491.jpg
تحيي المطربة الكولومبية اللبنانية الاصل شاكيرا حفلا غنائيا في مصر خلال شهر نوفمبر القادم.

وقال منظم الحفلات وليد منصور الذي تعاقد مع شاكيرا لاحياء الحفل في تصريح لـ «أ.ش.أ» سيتم تنظيم الحفل على مسرح عالمي سيعد خصيصا لهذا الحفل باستاد الهوكي، مشيرا الى انه تجري حاليا جميع الاستعدادات حتى يخرج الحفل بصورة مشرفة تليق بمصر.
واشار الى ان شاكيرا ستغني لاول مرة على مسرح من تصميم مهندس مصري حيث يعد هذا الحفل هو الثاني لشاكيرا في مصر بعد اكثر من اربع سنوات مرت على حفلها الاول الذي اقيم تحت سفح الاهرامات، وذلك في اطار جولتها الفنية التي قامت بها لاول مرة في منطقة الشرق الاوسط.
(http://www.2sw2r.com/vb/t299327.html)

جنــــون
06-08-2011, 01:20 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif رويدا عطية: طلبت الطلاق من زوجي بعد رفضه الإنجاب مني


http://www.arabxarab.com/vb/images/imgcache/2011/01/2485.jpg





كشفت المطربة السورية رويدا عطية عن السبب الحقيقي لطلاقها قائلة، إن زوجها السابق كان يرفض فكرة الإنجاب، في حين إنها كانت تحلم بالأمومة، نافية صحة ما تردد عن اعتزامها الزواج من ساحر أو مصور.



وأشارت رويدا إلى أنها كانت الأجدر بتجسيد حياة الفنانة صباح في مسلسل “الشحروة” التي قامت فيه كارول سماحة بدور البطولة.



وعن سبب طلاقها قالت رويدا “كل ما تردد عن أن سبب طلاقي هو عدم رغبتي بالإنجاب غير صحيح مطلقا، لأن أهم أحلامي عنوانها الأمومة، لكن زوجي هو الذي اشترط عدم الإنجاب لاهتمامه بفني أكثر مني بحسب ما ذكرت مجلة “ألوان” اللبنانية عدد يونيو/حزيران الجاري.



وأضافت رويدا: لذا عندما أتزوج ثانية سيكون شرطي الأساسي أن لا يتدخل زوجي في فني لأعود إلى منزلي كأي امرأة، والحمد لله رجلي الحالي يحمل وعيا دون نظرية رجعية تجاه الفن، وهو أيضا يقدر عملي”.



وحول صحة ما تردد عن كون العريس ساحر أو مصور قالت رويدا: “تزعجني هذه الأخبار التي تتسرب وتنقل هكذا عشوائيا ودون أن يسألوني، خاصة أن الخبر مع اسم معين يمكن أن يحمل مشكلة لأحد الطرفين”.



وأضافت “حين قرأت خبر علاقتي بالساحر ضحكت، فبعض الصحفيين يحبون أن يبرهنوا معرفتهم بكل شيء فيصدقون الكذبة التي اخترعوها وينشرونها دون أن يحترموا صاحب العلاقة”.



وتابعت بقولها “أما المصور فهو صديق وربطتني الصحافة بعلاقة معه لمجرد أننا كنا معا ومجموعة فنانين خلال رحلة عمل، وأخاف اليوم أن يربطوني بعلاقة أخرى مع الفنان راغب علام، لكونه كان معنا أيضا”.



وعن قرب زواجها قالت رويدا “بالفعل أنا تحدثت عن الزواج دون ذكر اسم الحبيب ولن أذكره؛ لأن هذا شأن خاص لا يهم الناس، خاصة أني حريصة على أسراري الشخصية حتى أشعر أني إنسانة، وأنا كذلك قبل أن أكون فنانة”.



“زوجي ليس لبنانيا كما قيل، مقتدر ماديا ومثقف، أما الزواج فربما يكون مع بداية عام 2012 لانشغالي حاليا بعملي وبمهرجانات بيت الدين”.

(http://www.2sw2r.com/vb/t299407.html)

جنــــون
06-08-2011, 01:21 AM
كيم كارداشيان تعد عقد مالي يسبق عقد الزواج



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48666-1307339623.jpg




من الواضح أن الممثلة وعارضة الأزياء ونجمة برامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد تعلمت من والدها الراحل الذي كان أبرز محامي هوليوود العديد من الأمور القانونية الخاصة بحماية نفسها .



وذكرت صحيفة "ديلى ميل " البريطانية في عددها الصادر يوم الأحد إن كارداشيان وخطيبها لاعب كرة السلة كريس هامفريز سوف يوقعان اتفاقية ما قبل الزواج قبل عقد قرانهما .



ويبدو أن الخطيبين يسعيان لتوقيع الاتفاقية لتوضيح التفاصيل المالية لعلاقتهما قبل الزواج. وقالت مصادر لموقع "تى ام زد" المعنى بأخبار المشاهير إن كاراشيان و كريس يعتبران هذه الخطوة "أمرأ جيدا يجب فعله".



ويسعى الخطيبان لحماية نفسيهماحيث لدى كل منهما مبالغ كبير للغاية. حيث لدى كيم 35 مليون دولار وهي محصلة صفقاتها المتعددة في مجال الاعلانات وخط إنتاج الملابس الخاص بها بالإضافة إلى خط العطور .


كما أن كريس يحصل على 2ر3 مليون دولار سنويا من ناديه نيويورك نيت كما أنه يمتلك مطعمين بالشراكة مع أسرته في ولاية مينسوتا . وتقدر قيمة المطعمين بنحو 8 مليون دولار.

ويذكر أن كيم وكريس أعلنا خطوبتهما منذ أسبوعين . وقد تواعد الحبيبان لستة أشهر فقط ويعتزمان الزواج هذا الصيف.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-441.html)

جنــــون
06-08-2011, 01:22 AM
إيما واتسون في حفل MTV



http://images.fanpop.com/images/image_uploads/Emma-emma-watson-87691_364_500.jpg


حضرت الممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون (21 عاماً) أمس الأول حفل جوائز “أم تي في” (MTV Movie Awards) الضخم في يونيفرسال استديو بلوس أنجلس، إلى جانب عدد كبير من مشاهير هوليوود.
(أ ف ب)

جنــــون
06-08-2011, 01:24 AM
انفصال كاميرون دياز وأليكس رودريغيز


http://assets.nydailynews.com/img/2010/05/05/alg_resize_cameron-diaz_alex-rodriguez.jpg


يبدو أن النجمة الأميركية كاميرون دياز انفصلت عن حبيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغيز بعد أكثر من سنة على بدء علاقتهما.


ونقل موقع “بيبول” الأميركي عن مصدر لم يحدده قوله إنهما “انفصلا قبل عدة أيام”، مضيفاً أنهما “انفصلا وعادا لبعضهما من قبل لذا لست واثقاً بأن الانفصال نهائي”.

ورفضت متحدثة باسم دياز التعليق، ورفض المتحدث باسم رودريغيز التعليق على الموضوع.

يشار إلى أن دياز (38 سنة) ورودريغيز (38 سنة) كشفا عن علاقتهما في أواخر العام الماضي خلال إجازة معاً.

ولم تتحدث دياز عن العلاقة علناً إلا الشهر الماضي قائلة إن الأمر “جميل”.

جنــــون
06-08-2011, 01:25 AM
مروى
الإغـراء جزء من مهنتـي

http://productnews.link.net/general/Entertainment/03-04-2009/57marwa_L.jpg


ثلاثة اشهر كاملة قضتها الفنانة اللبنانية مروى في التحضير لمسلسل «شارع عبد العزيز» وبعد ان وقعت العقد بالفعل وقامت بشراء ملابس الشخصية، فجأة ذهب الدور الى علا غانم، وبرر المنتج الموقف برفض نقابة الممثلين منح مروى تصريحا بالتمثيل. التقينا مروى فكشفت لنا أسرار ما حدث معها وحقيقة خلافها مع علا غانم، وموقف النقابة منها كما تحدثت عن قرارها باللجوء الى القضاء وغيرها من الاعترافات في الحوار التالي:

• تردد أخيرا أن علا غانم هي السبب الحقيقي وراء استبعادك من بطولة مسلسل «شارع عبد العزيز» فما الحقيقة؟
- مشكلتي ليست مع علا غانم وانما مع المنتج ممدوح شاهين منتج مسلسل «شارع عبد العزيز»، فقد وقعت عقد بطولة المسلسل منذ أكثر من ثلاثة أشهر ورفضت العديد من الأعمال سواء في مصر أو في لبنان احتراما لهذا العقد، ولكي أتقن الشخصية خاصة انني اقوم بدور البطلة «سناء»، لكنني فوجئت بتهرب المنتج مني وبتأجيل التصوير أكثر من مرة بعد تحضيرات استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر سواء بدراسة الشخصية، أو شراء الملابس وقمت بالاتصال بالمنتج أكثر من مرة لكي أعرف سبب تأجيل التصوير ولكنه تجاهلني تماما.
استبعاد من الدور
• كيف اكتشفت انه استبعدك من بطولة المسلسل؟
- فوجئت باتصال زملائي في العمل الذين أخبروني بأن علا غانم هي من ستؤدي دوري في المسلسل رغم توقيعها على دور آخر في المسلسل، حيث كان من المفترض أن تؤدي شخصية فتاة صعيدية تقع في حب البطل وتموت في الحلقة العشرين، وفي البداية لم أصدق هذا الكلام بالطبع ولم اتخيل ان يحدث هذا معي، ولكنني صدمت عندما تحدثت مع ممدوح شاهين حيث قال لي ان هذا الكلام صحيح، وعندما سألته عن السبب أكد أنه حدثت مشاكل بسببي في نقابة المهن التمثيلية لرفض النقابة منحي تصريحا بالعمل في المسلسل وهو ما اضطره الى استبعادي.
• وهل صحيح ان النقابة ترفض منحك تصريحا بالتمثيل؟
- هذا الكلام لا أساس له من الصحة، المنتج أعلن أن نقابة المهن التمثيلية رفضت منحي تصريحا بالتصوير لذلك قام باختيار علا غانم لتقوم بالدور بدلا مني حتى يلحق العمل بالعرض في شهر رمضان، لكن النقابة نفت لي ذلك، وأكدت أن من حقي المشاركة في أي عمل درامي في مصر.
حقوق أدبية
• هل ستلجئين إلى القضاء كما تردد؟
- قمت بالفعل برفع قضية للحصول على حقوقي الادبية والمعنوية والمادية بعد الضرر الذي تعرضت له، لقد تساهلت كثيرا مع المنتج وتنازلت عن حقوقي اكثر من مرة معه، وأكبر دليل على صحة كلامي ما حدث بيني وبين المنتج نفسه من قبل في مسلسل «نجيب الريحاني»، حيث وقعت عقد هذا العمل العام الماضي، ولكنه تأجل وضاعت فرصتي في المشاركة في اي عمل في رمضان الماضي بسببه ايضا، ووقتها اكد لي المنتج بأنه سيعوضني عن ضياع هذه الفرصة من خلال بطولة مسلسل «شارع عبدالعزيز» لذلك تنازلت عن حقي وانتظرت هذا التعويض لكنه ضاع مني ايضا.
صاحب القرار
• وما حقيقة ما نشر عن وجود خلافات بينك وبين علا غانم؟
- هذا الكلام لا اساس له من الصحة فأنا لم أذهب لتصوير أي مشهد في المسلسل حتى التقي بعلا ويحدث خلاف بيننا، حتى ان كانت هي قد خطفت مني الدور فالمشكلة ليست فيها بقدر ما هي في المنتج صاحب القرار.
• بعد ضياع بطولة العمل منك ما شعورك الآن؟
- اشعر بالصدمة والخيانة والغدر، فقد تعرضت لمؤامرة ولكنني كما قلت لك لن أترك حقي، ولن أسمح لأي شخص بعد الآن بخداعي والتآمر عليّ من أجل تشويه صورتي امام جمهوري وتحقيق مكاسب مادية على حسابي.
ضيف شرف
• بعيدا عن مشكلة مسلسل «شارع عبد العزيز» ما السبب الذي دفعك الى الظهور كضيفة شرف في مسلسل «سمارة»؟
- وافقت على المشاركة فى هذا المسلسل دون تفكير أو أي تردد وذلك لعدة أسباب أهمها وجود النجمة غادة عبد الرازق، فهي فنانة محبوبة ومتعاونة جدا مع الجميع، بالإضافة إلى فريق العمل الرائع حيث تمنيت كثيرا العمل مع المخرج محمد النقلي والمؤلف مصطفى محرم.
• وماذا عن دورك؟
- لا أريد الكشف عن تفاصيل الشخصية التي ألعبها لأنها ستكون مفأجاة بكل المقاييس للمشاهدين، ورغم أن الدور صغير باعتباري ضيفة شرف فإنه سيترك تأثيرا عند الجمهور.
الإغراء ليس عيبا
• صنفك البعض ضمن قائمة فنانات الإغراء. فما رأيك في هذا التصنيف؟
- لا اعترض على هذا التصنيف وإن كنت أرى أنني قدمت أدوارا لا يوجد فيها إغراء صريح، فأنا ممثلة قادرة على تقديم كل الأدوار التي تطلب مني، وعموما تقديم الاغراء ليس عيبا، فهو جزء من مهنتي كممثلة لأنه مادمت أعمل في التمثيل فلا بد أن أعبر عن كل الشخصيات بما فيها تلك التي تتطلب تقديم الاغراء.
• تشاركين في فيلم {مشروع لا أخلاقي}.. ما الذي حمسك لهذا العمل؟
- الدور مختلف تماما عن جميع الأدوار التي قدمتها من قبل، حيث أقدم شخصية صعبة ومركبة فيها نقلات كثيرة ومراحل نفسية كبيرة، وكل ما يمكن ان اقوله ان هذا العمل سيمثل نقلة فنية كبيرة في حياتي لأن مساحة التمثيل فيه كبيرة.
أصعب مشهد
• هل هناك مشاهد صعبة واجهتك؟
- أصعب مشهد كان مشهد اغتصابي على يد الفنان أشرف مصيلحي، وهذا المشهد أرهقني بالفعل وقد تأزمت نفسيا بشكل كبير بسببه، وهناك مشهد آخر وهو موت الشخص الذي احبه فقد احتاج مني مجهودا كبيرا لأدائه بشكل طبيعي.
• ألا تخشين الهجوم عليك بسبب مشهد الاغتصاب؟
- هذا المشهد سيكون مفأجاة للجميع لأنه سيثير التعاطف مع الشخصية وليس الاشمئزاز، وقدمته بطريقة محترمة للغاية وبدون عري ولا توجد فيه أي إثارة كما قيل.

جنــــون
06-08-2011, 01:26 AM
بالصور.. ميس حمدان تواصل تصوير "صبايا 3"


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/S62011714946.jpg







عادت النجمة ميس حمدان إلى القاهرة، فى إجازة قصيرة على أن تعود الأسبوع القادم إلى سوريا من أجل استكمال تصوير باقى مشاهدها فى مسلسل "صبايا 3".





وتجسد ميس فى المسلسل شخصية "نانسى" وهى "شغّالة مصرية" فى بيت الصبايا وتتميز بالشقاوة وتتسبب فى العديد من الأزمات بينهن، وتشعل نار الغيرة والخلافات فى المنزل، رغم أنها تبدو أمامهن ودودة إلا أن حقيقة شخصيتها شريرة للغاية وتخطط دائما للمقالب لتوقع بين الصبايا، ولكنها تحبهن كثيرا فى الوقت نفسه، وذلك فى إطار كوميدى، والشخصية بخفة دمها وشقاوتها قريبة جدا إلى شخصية ميس الحقيقية.





http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/mais7emdan2011/1.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*350 و بحجم 54 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/mais7emdan2011/2.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*423 و بحجم 58 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/mais7emdan2011/3.jpg





http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/mais7emdan2011/4.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*368 و بحجم 60 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/mais7emdan2011/5.jpg

جنــــون
06-08-2011, 01:28 AM
أمل العوضي

الراشد لم يحتكرني ولكنه لايرغب ان اعمل مع غيره


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48693-1307424460.jpg


أكّدت الفنانة الكويتية أمل العوضي بأنّ العقد الذي وقّعته مع المنتج والممثل نايف الراشد ليس احتكارياً.

وقالت إنّ "العقد الذي وقّعته مع الراشد هو من أجل تقديمها برنامجاً من إنتاجه. لكنّه أصرّ عليها كي تشارك في مسلسل (ستار الليل) هذا العام إلى جانبه وجانب الإماراتية هدى الخطيب".



وأضافت أمل "الراشد يغار عليّ كثيراً. لقد قال مراراً بأنّه يراني في التمثيل أكثر من التقديم، مما جعلني أتحوّل إلى التمثيل بعد عودتي إلى الساحة بسبب الغياب الذي فرضته عليّ ظروف الزواج".



وعن تصريح الراشد بأنه يتعامل معها وفق مصلحته، قالت "نايف "يزعل ويرضي، لكنّ تعامله معي يدل بأنّه لا يرغب أن أعمل مع غيره". وأشارت إلى أنّ (ستار الليل) هو مسلسلها الرئيسي لهذا الموسم، حيث تلعب دوراً جريئاً يطرح مجموعة من القضايا الاجتماعية.

وفي تطورات جديدة على صعيد برنامجها الرمضاني الذي تم الإعلان عنه فور عودتها إلى الساحة، أكّدت أمل بأنّ مصيره ليس واضحاً حتى الآن، مشيرة إلى أنّها لا تزال متفائلة بأن يلحق بالعرض الرمضاني.

جنــــون
06-08-2011, 01:32 AM
بشرى


افلتت من زواج رجال الاعمال والمنتجين وتزوجت زواج عادي




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48689-1307422987.jpg
قالت الفنانة المصرية بشرى إن زوجها ليس رجل أعمال وليس منتج أفلام "زوجي مهندس كيميائي يعمل في فرنسا وهو سوري الأصل وعقله متفتح وبقدر حفاظه على العادات والتقاليد فهو متحضر ويحترم عملي ولا يتدخل فيه،
وليس شرطا أن تتزوج الفنانة رجل أعمال أومنتج افلام، فقد تزوجت زوجي لأنه قريب مني في الثقافة والفكر وهو ليس مليونيرا كما كتبت بعض الصحف فأنا ضد زواج الفرص".



وعن كيفية اختيارها لزوجها وكيف حدث الزواج، قالت بشرى "الزواج نصيب وزواجي تم بشكل طبيعي وزوجي مهندس كيميائي ويعيش في فرنسا وتعرفت عليه صدفه أثناء وجودي في مهرجان كان السينمائي وكنا نلتقي في الأماكن العامة لزيادة التعارف، إلى أن قررنا الزواج وأعلنت الزواج".

وعن تأثير الزواج على أدوارها في المستقبل قالت "أنا فنانة شاملة وأحرص جيداً على عاداتنا وتقاليدنا العربية فمنذ أول طلة لي على الشاشة أقدم أدوارا اجتماعية خفيفة الظل وأغنياتي ملتزمة وبالتالي لن يؤثر الزواج على مشواري الفني في المستقبل والكل يتذكر أنني رفضت دورا في فيلم (هي فوضى) أحد أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين رغم أنه مخرج عملاق وأعماله عالمية بسبب المشاهد الساخنة التي كان يجب ان أؤديها بالفيلم".

جنــــون
06-08-2011, 01:32 AM
فنان العرب محمد عبده في أول حديث له بعد الوعكة الصحية



http://www.youtube.com/watch?v=1cQnmRIw92A&feature=player_embedded

جنــــون
06-08-2011, 01:33 AM
اخبار استار اكاديمي 8

جنــــون
06-08-2011, 01:34 AM
مقابلة مع الديليجيت محمد دقدوق... وتفاصيل تنشر للمرة الأولى ستار اكاديمي 8



http://yamazaj.com/news/wp-*******/uploads/2011/04/fg.jpg
محمد دقدوق، إبن الـ 24 عاما، يدرس الإعلام والـ"ماس ميديا"، ويحب العزف على آلات موسيقية عديدة أبرزها، الغيتار، العود والبيانو. إلى جانب ذلك، يمارس الرياضة على أنواعها وأكثر ما يحب هو الصيد، السباحة والكيك بوكسنغ. يطمح دقدوق في أن يبصح فنانا عربيا معروفا ومحبوبا، إذ أن حبه لعمالقة الفن، يظهر من خلال أداءه للأغنيات الطربية بشكل محترف، وأكثر ما يؤثر فيه هي الأغنيات القديمة، التي تحمل في كلماتها وألحانها الحنين والرومنسية الحالمة... تم إنتخاب دقدوق ديليجيت لهذا لأأسبوع، وكان هذا الحوار معه

كيف تصف علاقتك بزملاءك ومن الأقرب إليك؟
بعد إجتياز مرحلة كبيرة من البرنامج، بتنا عائلة واحدة وأعتبر الجميع بمثابة أشقائي وأحبهم كثيرا

كيف ترى نفسك منذ بداية البرنامج وحتى اليوم؟
أرى أنني في تطور مستمر

ما هي الحصة المفضلة لديك؟ ولماذا؟
بكل تأكيد حصة المسرح، لأننا نكتسب الكثير من الأستاذ ناجي صوراتي، ونعمل على تطوير كياننا الفني والشخصي

ما هي الصفة التي تراها عائقا في التواصل مع زملاءك؟
الغيرة

في أي برايم ترى أن أداءك كان مميزا؟
في كل البرايمات... وهذا بكل صراحة

ماذا تفعل حتى تكون في قائمة التوب 5؟
لا شيء معين... أنا شخص يحب أن يعمل على نفسه ويطور قدراته

كيف تتعامل مع ملاحظات الأساتذة؟
آخذها على محمل الجد وأعتبرها قوانين يجب إحترامها

ما هي العوامل التي تؤثر في تصويت حتى تستبعد طالب وتُبقي آخر؟
الصوت الجميل والمعاملة الحسنة

أجمل لحظة عشتها في الأكاديمية... ما كانت؟
عندما كنت في المرتبة الأولى في التوب 5

كلمة أخيرة لجمهورك
يقبرني ربكم... أنا ما بسوى شي لو ما إنتو هون ومعي وبتشجعوني

جنــــون
06-08-2011, 01:34 AM
نينا عبد الملك أجبرت على الدلع وسأثبت من أنا بعد الأكاديمي

http://news.nawaret.com/wp-*******/uploads/2011/06/nina4.jpg


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 518*480 و بحجم 57 كيلوبايت.http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/72407_445738272788_566122788_5117259_1595181_n.jpg

إنَّها فتاة لبنانيَّة شابَّة تبلغ من العمر 18 عامًا، حسَّاسة، هادئة، عفويَّة، تحب الحياة واللعب والضحك، تهوى الرقص والغناء والرسم، تتابع دراستها في الجامعة اللبنانيَّة قسم الإخراج، والدتها هي صديقتها المقرَّبة الَّتي تسرُّ لها بالعديد من أخبارها الشَّخصيَّة والخاصَّة، شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” في دورته الثامنة، وحصدت الكثير من المعجبين، حصلت على شهرة لم تكن تتوقَّعها يومًا، كانت مثال الفتاة اللبنانيَّة المحترمة والشقيَّة داخل الأكاديميَّة، إنَّها نينا عبد الملك، إبنة بحمدون، الَّتي تتحدث عن تجربتها في ستاراك، وعن طموحاتها المستقبليَّة.



كيف قرَّرت أن تشاركي في برنامج “ستار أكاديمي”؟


منذ ثماني سنوات،





وأنا أحب هذا البرنامج وأرى نفسي فيه، لأنَّه منوَّع، ويمكن للطالب فيه أنّْ يرقص ويغني ويمثِّل، وهذه الأمور تستهويني كثيرًا مذ كنت في المدرسة، فأقدمت على هذه الخطوة، ولم أكن أتوقَّع أنّْ يتمَّ قبولي، فتفاجأت عندما إتصلوا بي، وأنا سعيدة بهذه التجربة.


كيف تقيمين مشاركتك في البرنامج؟


لقد إستفدت من المشاركة في “ستاراك” من الناحية الفنيَّة والشَّخصيَّة، لأني بت أنضج وأفهم كيفيَّة التعامل مع العالم أكثر، كما أني فمهت نفسي فنيًّا، وكيف يجب أنّْ أقف على المسرح، إضافة إلى التقنية الَّتي يجب إعتمادها في الغناء، من حيث طريقة التنفس، وإخراج الصوت.


وعلى الصعيد الشَّخصي، علمتني أنّْ لا أثق في الناس، فأنا عفوية بطبعي، ولكن بعد هذه التجربة تأكَّدت أنَّ أنواع النَّاس مختلفة، وكذلك أطابعهم، لذلك يجب على الإنسان التأكد من الآخرين قبل الوثوق بهم، كما أني تعلمت عدم السكوت عن حقي، فالعديد اعتبروا أني ضعيفة ولا أدافع عمَّا أريده من خلال إطلالتي في الأكاديميَّة، علمًا أنَّه كان عليَّ أنّْ أقول ما أريد وأنّْ أتمسك بمطالبي.


هل تعتبرين أنَّك تعرَّضت للظلم في الأكاديمي؟


ليس ظلمًا، ولكني لم أكن لجوجة عند مطالبتي بأمورٍ معيَّنة، ربما لم يكن عندي ثقةً بنفسي، ولكن في الوقت عينه كان على الأساتذة أنّْ يعطوني ثقتهم وأن يحفزوني ويفهموني، ويرشدوا كل شخص على ما هو مناسبٌ له، فلربما كنت مظلومةً من ناحية إختيار الأغاني، كما أنَّ الضغط كان له دورٌ كبيرٌ ومأثِّرٌ على الجيمع، لذلك برزت المشاكل فيما بيننا، وظهرت أمور بشعة في شخصيَّة كلٍّ منا، ولكن عمومًا كانت التجربة جميلة ولا أندم عليها.


من المشترك الأقرب لك؟


ليان كانت الاقرب لي، فنحن نحب بعضنا كثيرًا، وبدا ذلك واضحًا بعد خروجي، فهي تذكرني دائمًا، كنا دينامو الأكاديميَّة، نمضي الوقت سويًّا، ونمزح ونلعب ونضحك، ليان إنسانة رائعة، ولكن في بعض الأحيان كنا نتشاجر من غيرتنا على بعض.


ومن المشترك الأبعد عنك؟


سارة كانت الأبعد عني، على الرغم من أننا كنا صديقتان في البداية، ووقفت بجانبها في أولى أيَّامها في الأكاديميَّة لأنَّها لم تتأقلم مع الأجواء بسرعة، ولكن بعد فترة تباعدنا، ولكني أحبها ولا أحمل مشاعر سلبيَّة تجاهها.


لمن تتوقعين الفوز؟


أتوقع الفوز لنسمة


ما هي طبيعة علاقتك بكريم خصوصًا أنَّ العديد تحدَّث عن علاقة حب تجمع بينكما؟


علاقتي مع الجميع ممتازة، وأنا وكريم كنا نقضي الكثير من الأوقات الجميلة، وعلاقتنا لا تتخطى الصداقة والأخوة، وقريبًا سيأتي إلى لبنان، وسأسافر إلى مصر لنتعرَّف على أهل بعض.


هل أنت راضية عن صورتك في “ستاراك”؟




نعم انا راضية مليون في المئة عن الصورة الَّتي ظهرت بها، خصوصًا بعد أنّْ تلقيت العديد من الرسائل والإتصالات الإيجابيَّة والداعمة لي والمثنية على أدائي وصورتي، فأنا كنت على طبيعتي ولم أتصنَّع


.http://news.nawaret.com/wp-*******/uploads/2011/06/nina1.jpg





كتب عنك أنَّك تعتمدين على الغنج والدلال على المسرح لتغطي على ضعف صوتك، أهل هذا ما طلب منك، أم أنَّ الدلال هو جزءٌ من شخصيَّتك؟


كنت مجبورةً على ذلك، لأنَّ الأغاني الَّتي قدَّمتها كانت حفيفة، وتتطلب الدلع والرقص على المسرح، ولا تتطلَّب قدرات صوتيَّة هائلة، ولكن أنا لدي الكثير من القدرات والطاقات، وأملك ناحية كلاسيكيَّة أحب أن أعبِّر عنها، لقد وضعت في خانة الفتاة الدلوعة والمهضومة، ولكن هناك ناحية أخرى مني، خصوصًا أني لطالما طالبت بالغناء للفنانة جوليا بطرس والفنانة كارول سماحة.


لم أكن راضية تمام الرضا عن ذلك، وغلطي الوحيد أني لم أطالب وألح بطلبي، كان لديَّ فرصة للظهور في الأكاديمي ولكن ليس على المسرح، لأنَّ الأغاني معدَّة مسبقًا، وكل مشترك يغني ما يليق بصوته، ولكن بعد الأكاديمي سأثبت ما الذي أبرع به.


من الفنان الَّتي كنت تتمنين أنّْ تشاركيه الغناء؟


الفنانة كارول سماحة، فأنا أحبَّها كثيرًا، وفي حال حلَّت ضيفةً على البرنامج، من المؤكَّد أنَّي سأحزن كثيرًا (تقول ضاحكةً)، فحلمي كان الغناء إلى جانبها.


ما هي الخطوات الَّتي ستتبعينها للإكمال في مجال الفن، خصوصًا أنَّ العديد ممن شاركوا في برامج الهواة لم يستطيعوا إثبات أنفسهم؟


حاليًا أنهمك في إجراء المقابلات الصحفيَّة، سأسافر إلى الأردن ومصر لهذا الغرض، كما أني أحييت الجمعة الماضية حفلاً في جامعة الـ”AUCE”.


ومن المؤكَّد أني سأعمل على صوتي وأتابع دروس الصوت والموسيقى، كما سأحيط نفسي بأشخاصٍ أثق بهم، ليدعموني ويرشدوني إلى الطريق الصحيح والمحترم للفن.


وكشف شقيقها عاصم أنَّها بصدد التَّحضير لتسجيل أغنية حيث تجري المفاوضات للإتفاق على ذلك، وقال: “نحن كعائلة نينا سنقف دائمًا إلى جانبها وسندعمها ونساعدها، والإعتماد الأوَّل والأخير هو على موهبتها وفنِّها وتصرفاتها”.


ونهايةً توجَّهت نينا بالشكر إلى كل معجبيها في كافة الدول العربيَّة، كما شكرت الأكاديميَّة لإعطائها فرصةً نادرةً يطمح لها الكثير من الشباب.

جنــــون
06-08-2011, 01:36 AM
محمد القاق يتحدث عن ليان وعن الاشاعات الي صارت



http://www.youtube.com/watch?v=-4HpaWyEVdQ&feature=player_embedded

جنــــون
06-08-2011, 01:39 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)


سيرين عبدالنور تنفي شائعة ولادتها

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/202194-2p25.jpg

بعد أن تلقت العديد من التهاني من أصدقائها على تليفونها المحمول وعلى صفحتها الرسمية بموقع «الفيس بوك»، عادت سيرين عبد النور في اليوم التالي لتنفي وضعها لمولودتها وتؤكد أنها لا تعلم من وراء تلك الشائعة.
والمفارقة أنها قامت بنشر الأخبار التي أكدت خبر ولادتها دون أن تضع أسفل الخبر أي نوع من أنواع النفي، والمفارقة أيضا أن سيرين لم تعاقب المسؤول عن صفحتها الرسمية الذي نشر هذا الخبر غير الصحيح، كما لم تعتذر لجمهورها عن هذا الخطأ، بل قامت بحذف الخبر الذي كتبته الصفحة الرسمية فقط، وقامت بكتابة نفي له على نفس الصفحة. وعلم أن سيرين ذهبت الى مستشفى «المشرق» بلبنان لتضع مولودتها الجديدة، الا أن الطبيب المعالج حاول اعطاءها أدوية للتحفيز على الولادة الا أنها لم تلد رغم أنها تخطت شهرها التاسع، فقرر الطبيب المعالج أن تغادر سيرين المستشفى وتذهب الى منزلها على أن تعود له مجددا في يوم آخر.

جنــــون
06-08-2011, 01:39 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



جمهور أصالة يرد على فراس ابراهيم



http://www.bostah.com/images/stories/arabic/1firas-Ibrahim225.jpg


لا يزال موقف أصالة إزاء الأحداث التي تشهدها سوريا يثير الكثير من الجدل. في وقت تتواصل فيه حملات الجمهور المدافع عن مطربته ونجمته، رافضاً كل حملات التخوين التي تتعرض لها.


بعد تصريحات مصطفى الخاني وجيهان عبد العظيم، انضم فراس ابراهيم إلى قطار الفنانين الرافضين لموقف المطربة السورية. إذ صرّح أنّ أصالة لا تعرف شيئاً عن سوريا لتؤيد "الثوار"، متسائلاً كيف لها أن تطلق على المخربين اسم "ثوار" وهي مقيمة في القاهرة. ليس هذا فقط، بل أكد ابراهيم بأنّه يعيب على أصالة قول هذا الكلام.


موقفه هذا دفع الجمهور إلى شنّ حملة عليه، وذكّره بعضهم بالحملة التي شنها عليه بعض محبي محمود درويش بسبب تجسيده شخصية شاعر الأرض.


ابراهيم الذي يعاني اليوم من مشكلة تسويق عمله "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر الراحل يواجه أيضاً تحدياً جماهيرياً على نطاق واسع. إذ انضم جمهور أصالة إلى الدعوات المطالبة بمقاطعة المسلسلات السورية، خصوصاً مسلسله الجديد. وطالب المحطات الفضائية بعدم عرض المسلسل أو استضافة فراس ابراهيم، مهدّداً هذه القنوات بمقاطعتها نهائياً في حال العكس.


ولم يسلم فراس من الشتائم عبر المنتديات ومواقع الانترنت، في حين اعتبر بعضهم أنّ فراس ليس فناناً مكرّساً على الساحة أصلاً .

جنــــون
06-08-2011, 01:40 AM
وخلصنا مع اخبار الفن والفنانين في حياتهم وبالقنوات الفضائيه وعلى الفيس بوك
واستار اكاديمي 8

انتظروني بكره

جنــــون
06-13-2011, 10:47 PM
اخر الاخبار للفن والفنانين

جنــــون
06-13-2011, 10:48 PM
"سعيد صالح يتعرض لجلطة في المخ "
تعرض الفنان سعيد صالح إلى ارتفاع شديد في ضغط الدم، ما نتج عنه إصابته بجلطة بسيطة في المخ نُقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات المهندسين (وسط القاهرة)، قبل أن يتم السيطرة على الحالة سريعًا.

وقالت التقارير: “إن صالح خرج بالفعل من غرفة العناية المركزة وتم وضعه في غرفة خاصة بعد الاطمئنان على صحته، ومن المتوقع أن يغادر “صالح” المستشفى خلال أيام قليلة”.

وأضافت التقارير الصحفية: “أن “صالح” تعرض لتلك الحالة نتيجة إصابته بضغط الدم المرتفع ومرض السكر، وعدم استجابته لنصيحة الأطباء بالامتناع عن التدخين، فضلا عن عصبيته الشديدة التي تعرضه من وقت لآخر لمثل هذه الحالات”.

وقام بزيارته في المستشفى عدد كبير من الفنانين، بينهم صديقه المقرب الفنان عادل إمام، والفنان أشرف زكي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الذين حرصوا على الاطمئنان على صحته.

وكان سعيد صالح قد نفى مؤخرًا ما تردد عن قيامه بتحريض الشباب على ممارسة الجنس قبل الزواج، مشيرًا إلى أنه كان يقصد بتصريحه “ضرورة التعارف بين الرجل وزوجته التي سيقضي معها بقية عمره”.

وقال صالح: “لم أقم بتحريض الشباب على ممارسة الجنس قبل الزواج كما تردد مؤخرًا، وكلامي في هذا الأمر قد فُهم بطريقة خاطئة”.

وأضاف: “أي مسلم لا يقبل هذا الأمر على نفسه، وأنا والحمد الله مؤمن بالله وقريب منه للغاية، وقد قمت بالحج 14 مرة؛ فكيف أحرض أو أدعو لمثل هذه الرذيلة التي تخالف الدين الإسلامي؟”.

جنــــون
06-13-2011, 10:51 PM
آمل حجازي كلامي عن هيفاء ونجوى تم تحريفه


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*525 و بحجم 218 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48890-1307854858.jpg



صرّحت الفنانة أمل حجازي في أحد لقاءاتها المكتوبة أن المقارنة بين المطربتين نجوى كرم وهيفا وهبي تشبه المقارنة بين فيروز وشعبان عبد الرحيم، المقارنة جائرة بين نجوى وهيفا لأن لكل منهما أسلوبها الغنائي الخاص بها، ومقارنة نجوى وهيفا مثل تشبيه فيروز بشعبان عبدالرحيم!


معروف عن أمل مدى عفويتها في الكلام لدرجة أن تلك العفوية توقعتها في مشاكل مع عدة فنانات.. ويبدو أن أمل إشترت خلافاً جديداً مع هيفا وهبي.

ونفت أمل حجازي أن تكون قد أدلت بتصريح مماثل مؤكدة أنه تمّ تحريف كلامها، وقد بدت أمل غاضبة خصوصاً أن صداقة تربطها بهيفا وقد سهرت ليلة رأس السنة في الحفل الذي أحيته مع راغب وسط بيروت، وأكدت أنها لا تهوى المشاكل أبداً. وبهذا تكون أمل قد وضعت حداً سريعاً لهذه الشائعة.




(http://www.2sw2r.com/vb/t299859.html)

جنــــون
06-13-2011, 10:52 PM
"لقب الاكثر وووسااامة"

بعد منافسة حامية استمرّت حوالي 3 أسابيع في موقع "لها" على الإنترنت، فاز الفنان ماجد المهندس او "البرنس"بلقب (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4f%54%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)الفنان الأكثر (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4f%54%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)وسامة (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%35%79%62%33%4a%76%4f%54%41%75%59%32%39 %74%4c%33%5a%69)في الشرق الأوسط، خصوصاً أن الإستفتاء شمل أيضاً نجوم التمثيل الأتراك بينما انحصرت المنافسة في مراحلها الأخيرة بين ماجد المهندس والممثل كيفانش المعروف باسم مهنّد في المسلسلات المدبلجة.



وقد فاز المهندس بأكثر من 8000 صوت وبفارق 300 صوت تقريباً عن مهنّد، اما مجموع المصوّتين لكل الأسماء التي وردت في الإستفتاء، فبلغ اكثر من 23850 شخصاً. المفارقة أنه طيلة مدة التصويت، كان التفوّق يختلف ويتقلّب ويكون من نصيب المهندس أحياناً، او من نصيب مهند في أحيان أخرى، وكان متفوقاً على المهندس بحوالي 400 صوت، ليتمكن "مهندسو الحب" (أي جمهور ماجد المهندس كما يسميهم هو) من بذل مجهود مضاعف وتكثيف التصويت ليكون الفوز النهائي للمهندس.

ومن أطرف التعليقات التي وردت حول هذا الإستفتاء، قول عدد من محبي المهندس أنهم رغم تكثيفهم للتصويت، إلاّ انهم يعتبرونه فائزاً بقلوبهم حتى ولو لم يفز، بينما قال آخرون إن المهندس بالنسبة إليهم ليس الأكثر وسامة فقط، بل هو الأكثر نجومية والأكثر لطفاً والأكثر تميزاً والأجمل صوتاً والخ..

http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909761295.jpg

(http://www.2sw2r.com/vb/t300076.html)

جنــــون
06-13-2011, 10:53 PM
تاليا عذبت ماما سيرين حتى وافقت على الحضور


http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48896-1307857697.jpg




بعد اخذ ورد وبعد زيارات شبه يومية الى مستشفى "المشرق" في منطقة سن الفيل الذي دخلته يوم الجمعة الماضي لتضع طفلتها الاولى "تاليا" وبعد تعذر الولادة بالرغم من الطلق الاصطناعي الذي حقنها به الطبيب إلا انها غادرت المستشفى في اليوم التالي.



وبعد أسبوع اخيراً وضعت سيرين عبد النور مولودتها "تاليا" عند الساعة العاشرة صباحاً بعد ان دخلت المستشفى فجراً عند الساعة الرابعة.
(http://www.2sw2r.com/vb/t299860.html)

جنــــون
06-13-2011, 10:54 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/b12.gif فيفي عبده: مروج شائعة وفاتي ببكتريا "آي كولاي" قذر




http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/13-06-2011/Fify_L.jpg





أعربت الفنانة المصرية فيفي عبده عن حزنها الشديد حيال شائعة وفاتها ببكتريا الخضروات "آي كولاي" التي انطلقت الأحد 11 يونيو/حزيران، مشيرة إلى أن ابنتها دخلت في نوبة بكاء هيستيري عقب سماعها بها.
وأضافت الفنانة المصرية أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعة، ووصفت مروجها بالقذر ومعدوم الضمير.

جنــــون
06-13-2011, 10:55 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif البحرينية أميرة محمد: فبركة صورتي بـ"البلاك بيري" شبهتني بأصالة




http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/13-06-2011/amira-L.jpg
صورة أميرة محمد المتداولة على البلاك بيري ( يمين) والأخرى صورة حقيقية لها




نفت الفنانة البحرينية أميرة محمد خضوعها لعملية تجميل، واصفة الرسالة التي انتشرت عبر أجهزة "البلاك بيري" مرفقة بصور توضح شكل أميرة بعد عملية التجميل بـ"المفبركة"، مشيرة إلى أن الصورة جعلتها قريبة الشبه بالفنانة السورية أصالة.

وقالت الفنانة البحرينية "الرسالة أضحكتني كثيرا، والصورة المرفقة في هذا "البرودكاست" قديمة، منذ حوالي السنة والنصف وموجودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
واعترفت أميرة محمد بأن الصورة التي انتشرت عبر أجهزة البلاك بيري صورتها، وهي من تصوير المصور القطري عبد الله السويدي، لكنها قالت إنها معدلة عبر برنامج "الفوتوشوب".
وأضافت أميرة "بعض من أصدقائي لم يستطيعوا التعرف عليّ، فمنهم من شبّهني بـ"ميريام فارس" ومنهم من شبهني بـ"دينا حايك" و"أصالة".
وأضافت "كنت أتمنى أن يكون مروّج هذه الشائعة أذكى من ذلك بكثير، وعلى كل حال هذه الشائعة لم تضرني؛ وإنما اعتبرها مفيدة لأنها جمعتني بأصدقاء لم أتحدث معهم لفترة طويلة، ودفعتهم هذه الشائعة للاتصال بي، والتأكد منها".
وتقدمت الفنانة البحرينية بالشكر لمروج هذه الشائعة، قائلة "أريد أن أشكره لأنه جعلني أتواصل مع أصدقاء لم أكلمهم لفترة طويلة". وأكدت أميرة أنها لم تهتم باكتشاف هوية مروج هذه الشائعة، وقالت "لم أكلف نفسي مشقة البحث عن مروجها وأعتبر من روّجها شخص لا عمل له غير نشر هذه الشائعات".

جنــــون
06-13-2011, 10:59 PM
ليدي غاغا


تتربع علي قمه بيلبورد للألبومات الغنائية



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*303 و بحجم 37 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48869-1307771850.jpg
تألقت نجمة البوب المثيرة للجدل ليدي غاغا في سباق بيلبورد للألبومات الغنائية الأعلى مبيعا بألبومها الجديد “Born This Way” الذي حقق مبيعات تجاوزت مليون ومئة ألف نسخة في أسبوع واحد.

وأزاحت بذلك الإنكليزية أديل من موقع القمة الذي احتلته بألبومها “21″ على مدار تسعة أسابيع غير متتالية متراجعة بذلك إلى المركز الثالث.
http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48870-1307771929.jpg

إضافة إلى ألبوم ليدي غاغا، دخل المنافسة على المراكز العشرة الأولى خمسة ألبومات جديدة، على رأسها ألبوم “This Is Country Music” لنجم الكاونتري الأميركي براد بيزلي في المركز الثاني
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*540 و بحجم 136 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48871-1307772063.jpg

وألبوم الكوكتيل ” Glee, The Music: Season Two” في المراكز الرابع،
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*470 و بحجم 81 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48872-1307772202.jpg

والذي يتبعه ألبوم كوكتيل آخر هو “Maybach Music Group Presents Self Made Vol. 1″.
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*413 و بحجم 81 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48873-1307772717.jpg
ومن الألبومات الجديدة أيضا ألبوم ” NKOTBSB” في المركز السابع، وهو ألبوم مجمع شاركت فيه عدة فرق غنائية،
وألبوم “Torches” لفريق البوب والروك الأمريكي الشهير فوستر ذا بيبول.





http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48874-1307772728.jpg

ويختتم قائمة الألبومات العشرة الأعلى مبيعا ألبوم “Sigh No More” لفريق الروك الإنكليزي مامفورد آند سنز
.
http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48875-1307772739.jpg

جنــــون
06-13-2011, 10:59 PM
بريت لوكيت..كيم كارداشيان لاحقتني لمده 5 اشهر

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 536*350 و بحجم 68 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48861-1307769406.jpg


نفت نجمة برامج تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ما تردد عن ارتباطها بعلاقة مع لاعب كرة الرجبي الأمريكي بريت لوكيت لمدة خمسة أشهر.
كان لوكيت قد قال لمجلة "إن تاتش" إنه ربطته علاقة بكيم عبر الرسائل النصية .


وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية في عددها الصادر الخميس إن كيم شعرت بغضب شديد ازاء المزاعم، حيث بعث محاميها خطابا للمجلة يتهمها بنشر "قصة مفبركة ومقال".

ودعمت مجلة "إن تاتش" الخبر بنشر سلسلة من الرسائل النصية، غير محددة الموعد، التي تزعم أن شخصا رأها على هاتف لوكيت.



كما أن لوكيت قال للمجلة "كيم كانت تلاحقنى".يشار الى ان كيم احتفلت مؤخرا بخطوبتها للاعب كرة السلة كريس هامفريز بعدما تواعدا لمدة ستة أشهر . ومن المقرر أن يتزوج الاثنان هذا الصيف.

جنــــون
06-13-2011, 11:00 PM
شون بن


يفسر لما انفصل عن سكارليت جوهانسون



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48893-1307856789.jpg


تبين ان تدخل النجمة الهوليودية سكارليت جوهانسون في حياة الممثل الأميركي شون بن ورغبة الاخير بألا يكون بينهما أي شيء "جدي" كان السبب في انفصالهما بعد علاقة لم تدم أكثر من 5 أشهر.

ونقلت مجلة "يو أس ويكلي" الأميركية عن مصدر لم تحدده قوله ان بن (50 سنة) هو الذي انفصل عن جوهانسون (25 سنة) لأنه لم يكن يرغب بأي شي "جدي" منذ انفصاله في العام 2010 عن زوجته روبين رايت. وأشار المصدر إلى ان جوهانسون كانت تفرط في الإلحاح على بن و"تلاحقه".


وأوضح ان بن لم يكن راغباً في إنهاء العلاقة حتى 4 حزيران/يونيو يوم حشرت جوهانسون نفسها في حديث يجريه "حتى انها جلست بينه وبين (النجم الأميركي) روبرت دنيرو ما أثار انزعاج الأخير".

ولفت المصدر إلى ان جوهانسون أحرجت بن أكثر إذ تقدم مصور منهما وطلب صورة وقبل أن يقول النجم الهوليودي "لا" سارعت هي بالقبول.


يشار إلى انه تم الإعلان عن انفصال بن وجوهانسون في الأسبوع الماضي لكن لم يذكر سبب الانفصال، فيما رفض المتحدثان باسم النجمين التعليق على الموضوع.

ويذكر ان علاقة جوهانسون (26 سنة) وبن (50 سنة) بدأت قبل حوالي 5 أشهر، وكلاهما تطلق مؤخراً.
http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*396 و بحجم 62 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48895-1307857348.jpg

جنــــون
06-13-2011, 11:00 PM
النجمان براد بيت وأنجلينا جولي مثال للعطاء الانساني


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48899-1307858449.jpg




تبرع النجمان الهوليوديان براد بيت وأنجلينا جولي بـ500 ألف دولار للمساعدة في جهود الإغاثة في مدينة جوبلن التي ضربها إعصار مؤخراً، وأمضى فيها الممثل الأميركي جزءاً كبيراً من طفولته.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الأميركي ان بيت وجولي تبرعا بـ500 ألف دولار لمؤسسة "أوزاركس" لدعم جهود إعادة الإعمار على المدى القصير والبعيد في المدينة الواقعة في ولاية ميسوري الأميركية.



ولفت إلى ان بيت، الذي ترعرع في مدينة سبرينغفيلد المجاورة، كشف مؤخراً عن صدمته عندما علم بما أحدثه الإعصار الذي اجتاح جوبلن في أيار/مايو الماضي، متسبباً بمقتل أكثر من 120 شخصاً.


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*361 و بحجم 52 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48900-1307858471.jpg




واعترف بيت بأن لجوبلن مكانة خاصة في قلبه لأنه كان يزور جديه المقيمين فيها بشكل مستمر. وأصدر بيت بياناً قال فيه انه "في ظل تدمير 30% من المدينة، يواجه سكان جوبلن تحديات جمة، وبما أنني أمضيت الكثير من طفولتي هناك أنا أعلم ان السكان متواضعون ومجدون ويتحلون بالعزيمة". وأضاف ان "مؤسسة أوزاركس ستعمل يداً بيد مع سكان جوبلن لإعادة إعمارها". من جهتها قالت جولي "نحن نتعاطف مع عائلات جوبلن التي خسرت الكثير". يشار إلى ان بيت وجولي معروفان بأعمال الخير وهما يتبرعان دائماً لمساعدة المحتاجين.

جنــــون
06-13-2011, 11:01 PM
سيلينا غوميز تلغي انشطتها وتذهب للمستشفي


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48903-1307859828.jpg

نقلت النجمة الأميركية الشابة سيلينا غوميز إلى المستشفى لأنها شعرت بأنها ليست على ما يرام، وهي تخضع لفحوص طبية روتينية.






ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن المتحدث باسم غوميز (18 سنة) قوله انها "شعرت بالإعياء بعد المشاركة في برنامج ذي تونايت شو التلفزيوني فتم نقلها إلى المستشفى" في لوس أنجلس.


وأضاف ان غوميز "تخضع حالياً لفحوص روتينية". من جهته ذكر موقع "تي أم زد" ان النجمة الشابة شعرت بالدوار وبألم شديد في الرأس.
كما تم الغاء إطلالتها المنتظرة لإطلاق فيلمها الجديد "مونتي كارلو".

جنــــون
06-13-2011, 11:01 PM
الرويشد
حفلات هذا الصيف محدودة




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C06%5C13%5Cab003b05-5736-4eed-9076-99609c04f549_main.jpg




أصدر الفنان عبدالله الرويشد ألبومه الغنائي الجديد «إنتي حلم» يحتوي على 13 أغنية من إنتاج شركة «روتانا»، وجاء ألبوم الرويشد متنوع النكهة وفق أذواق الجمهور وحافلا بالتعاون مع أسماء مخضرمة وشابة في مجال الكلمة واللحن، واختار الرويشد أغنية «إنتي حلم» عنوانا للألبوم وهي من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الفنان خالد الشيخ الذي يعود الى التعاون معه مجددا بعد نجاحات سابقة جمعتهما معا في السنوات الأخيرة، سار فيها على خطى الأغاني الرحبانية وتحمل هذه الأغنية لونا غنائيا كلاسيكيا.

لحن له عبدالله القعود أغنيتين هما «رضينا بالهم» و«تشرفنا" الأولى من كلمات سعود الشربتلي والثانية من كلمات منصور الواوان، وأغنية «قال انتظر» تحمل روح أغاني الرويشد في الثمانينات كتبها عبداللطيف البناي ولحنها سليمان الملا، وأغنية «سوق واقف» للشاعر عيسى بن راشد وألحان القطري عبدالعزيز ناصر، وبالرغم من اسمها الذي يحمل إيحاء تراثيا.. إلا إنها أغنية ذات طابع غنائي أكثر منه تراثيا، وأغنية الدويتو «قول والله» جمعته مع أحلام في دويتو انتظره الجمهور كثيرا، خاصة بعد نجاحه في الدويتات التي قدمها في السابق مع نوال وأبوبكر سالم، وتأجلت هذه الأغنية عدة مرات في ألبومات سابقة، وقدمها في هذا الألبوم وهي من كلمات سلطان مجلي وألحان فايز السعيد.
مفاجآت الألبوم
أما أغنية «ليالي الخوف» فهي باللغة العربية البيضاء كما يسمونها، وهي المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الشاعر المصري أبو المجد حسين وهي من ألحان الرويشد وتعد من أجمل أغاني الألبوم، وأغنية «أخذ قلبي» من كلمات وألحان الفنان يوسف العماني وتحمل لونين مغربيا وفرنسيا وتعتبر إحدى مفاجآت الألبوم، ثم أغنية «أبيك تحس» كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر، و«لازم أشوفك» لسلطان مجلي ولحن فايز السعيد، وأغنية «خلاص يا زين» كلمات ابن سالم وألحان حسن عبدالله، وتعاون الرويشد مع الملحن مشعل العروج في أغنية «على نيتي» التي تعتبر من أبرز أغاني الألبوم من كلمات مشعل الذاير وهي بستايل الأعمال الغنائية نفسه التي جمعت الرويشد والعروج في فترات سابقة مثل «اللي نساك» و«مقدر أصبر» كلمات أسير الرياض وألحان يحيى عمر.
حفلات الصيف
وقال الفنان عبدالله الرويشد إن هذا الألبوم جاء ثمرة للتحضير المدروس والتعامل مع نخبة من الكتاب والملحنين ومحتويات متنوعة من الألوان الغنائية لكي تتناسب وأذواق جمهوره، وحول حفلاته الغنائية في الصيف القادم قال الرويشد إن الأحداث السياسية في الشارع العربي ربما ستؤثر على حجم حفلات هذا العام الصيفية إلى جانب دخول شهر رمضان المقبل في أغسطس القادم، وهناك أكثر من مشاركة له ستحدد لاحقا لكن ستكون بنطاق محدود.

جنــــون
06-13-2011, 11:01 PM
ليلي آلن تزوجت.. وتنتظر مولودا

http://specialnewsonline.files.wordpress.com/2009/11/lily-allen1.jpg

تزوجت مغنية البوب ليلي آلن (26 عاما) السبت بسام كوبر المقاول ومصمم الديكور، في بلدة غلوسترشير (جنوب غرب انكلترا) حيث يملكان منزلا.
وتظهر آلن وكوبر في بطاقة الدعوة التي وجههت الى الاصدقاء على جرار زراعي وقد ارتديا ملابس مزارعين. الا ان المغنية تزوجت على الطريقة التقليدية مرتدية فستانا مصنوعا من الدانتيل. وقد كشف زوجها سام كوبر، أنهما ينتظران مولودا. وكانت المغنية قد خسرت العام الماضي جنينها بعد ستة أشهر من الحمل. وأتى ذلك بعد إجهاض قصري أول في وقت سابق. بدأت العلاقة بين ليلي آلن وسام كوبر في يوليو 2009. وهي تصف خطيبها بانه «انسان عادي وحب حياتي». وقد دعي نحو مائة شخص الى الزفاف من بينهم شخصيات في اوساط التلفزيون والمسرح.
وكانت ليلي علقت مسيرتها الغنائية بعد فقدان جنينها، وفتحت متجرا للالبسة مع شقيقتها في لندن يحمل اسم «لوسي ان ديسغايز».
وقد اشتهرت من خلال البومها الاول «آلرايت، ستيل» الذي صدر في 2006 في بريطانيا. اما البومها الثاني فقد صدر في فبراير 2009 وكان بعنوان «ايتس نات مي، ايتس يو».

جنــــون
06-13-2011, 11:02 PM
جيسيكا بييل تتخطى مرحلة تيمبرلايك


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://n4hr.com/up/uploads/055b138798.jpg

من الواضح أن الممثلة الأميركية جيسيكا بييل (29 عاما) تخطت مرحلة علاقتها بالمغني الشهير جاستين تيمبرلايك وعثرت على حب جديد، ولكن هذه المرة مع شخصية مثيرة للجدل، حيث ذكرت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أمس أن جيسيكا التي انفصلت عن تيمبرلايك في مارس الماضي يبدو أنها بدأت تشعر بالإعجاب بالممثل الأيرلندي المثير للجدل كولين فاريل، وذلك أثناء تصويرهما فيلم “توتال ريكول إن تورونتو”.
وقال مصدر في موقع التصوير: «جيسيكا تحب لكنة كولين وشخصيته… لقد تخطت مرحلة جاستين، وهي تحظى بالمرح لكونها غير متزوجة، وتعتقد أن كولين شخصية جذابة، وقد توطدت علاقتهما أثناء التصوير، كما أن كولين طلب منها الخروج معاً بعد انتهاء التصوير».

جنــــون
06-13-2011, 11:02 PM
منزل جاستين بيبر.. فخامة لا توصف


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/204028-Justin-Bieberp53.jpg



جاستين بيبر الفنان المراهق الذي اثار إعجاب الكبار والصغار، وبالطبع من هم في مثل عمره، يثير دائما فضول الكثيرين بالتعرف على حياته ومعيشته.

وقد نشرت احدى المجلات صورا لمنزل الفنان الصغير تبدو فيها البساطة والأناقة في آن.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/204028-1p53.jpg

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/204028-1xp53.jpg

جنــــون
06-13-2011, 11:02 PM
جنيفر هدسون تصاب بتسمم غذائي

http://www.3raq4all.org/uploads/feb10/3raq4all6ef5c078b6.jpg


سارع المحيطون بالمغنية الأميركية جنيفر هدسون الى نقلها إلى المستشفى إثر إصابتها بتسمم غذائي شديد.
وقال المتحدث باسم هدسون لموقع "تي أم زد" الأميركي إنه "بعد المشاركة في برنامج "صباح الخير أميركا"، نقلت جنيفر إلى المستشفى بسبب آلام شديدة في المعدة".
وأضاف المتحدث "عُولجت من تسمم غذائي وخرجت من المستشفى".

جنــــون
06-13-2011, 11:03 PM
إيما واتسون تركت الجامعه بسبب تعامل الطلاب معها


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48948-1307951173.jpg


قالت الممثلة البريطانية إيما واتسون إنها تركت تعليمها الجامعي بسبب الشهرة الواسعة التي اكتسبتها، وليس بسبب تنمّر زملائها أو هربا منهم.

وقالت واتسون لصحيفة "صانداي تايمز": "كنت في حالة نكران، أردت أن أعيش حياتي كإنسانة غير مشهورة، ولكن لا بد أن أتقبل من أنا والموقع الذي أصبحت فيه".


كانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن انسحاب واتسون من جامعة "بروان" يعود لتنمّر بعض زملائها، وسخريتهم منها، ومن دورها في سلسلة الساحر "هاري بوتر"، التي أصبحت من أشهر سلاسل الأفلام الخيالية العالمية.

وبعد انتهاء تصوير آخر مشاهد الجزء الأخير من السلسلة، قصّت واتسون شعرها قصيرا جدا، وأعلنت أنها أرادت أن تتحرر من الصورة التي رُسمت لها بشخصية "هيرموين" الجدية.



وقالت واتسون: "حزنت كثيرا عندما قرأت هذه التقارير"، ولفتت إلى أن هذه الشائعات خاطئة؛ نظرا لأن طلاب جامعة "براون" كانوا يعاملونها بشكل عادي.





وأضافت أنها أقامت حفلا في إحدى المرات استضافت فيه 100 شخص لم يضعوا صور الحفل على موقع "فيس بوك" للشهرة مثلا، وأضافت أن أحدا لم يطلب منها توقيعها في حرم الجامعة.



وذكرت الممثلة الشابة أنها بدأت في التعامل مع وسائل الإعلام منذ سن التاسعة، وشددت على أنها قادرة على التعامل مع هذه المواقف، وبأنها تعرضت لما هو أصعب من هذا بكثير.





وطلبت واتسون بنقل أوراقها إلى جامعة أخرى تقدم دروسا غير موجودة في "براون"، وأعلنت أنها ستتوقف قليلا عن استكمال دراستها الأكاديمية للتركيز على حياتها المهنية.

جنــــون
06-13-2011, 11:03 PM
ايوه بحبه جديد المغربية طاهرة حميميش





حجم النص: http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/48961-1307953844.jpg
خلال زيارتها لمصر، قامت الفنانة المغربية الصاعدة طاهرة حميميش بوضع صوتها على أغنيتها الجديدة بإستوديو Pause
. الأغنية عنوانها ” أيوة بحبه ” و هي من كلمات أسامة محرز ، ألحان بلال سرور ، توزيع أحمد الموجي و إنتاج شركة Pause Music التي يمتلكها السيد ميدو منيب.


وقد صرح منيب أن الأغنية سيتم طرحها ضمن ألبوم “بووز1″، وأن طاهرة صورت بوستر الألبوم مع بقية المطربين المشاركين.


وتم تنفيذ الأغنية بطريقة “المقسوم” المصرية الشهيرة، حيث تغني طاهرة باللهجة المصرية للمرة الأولى في أغنيات مُسجلة

و تعتبر هذه اول مرة تسجل فيها طاهرة أغنية باللهجة المصرية، بعد ان كانت أولى اغانيها الأغنية المغربية ''عاذراك '' كلمات و ألحان الفنانة هدى سعد

و من جانب آخر ، سيكون لطاهرة زيارة ثانية لمصر، لقوم بتسجيل أدعية لشهر رمضان المبارك ، و ستكون هذه الأدعية من إنتاج Pause music

جنــــون
06-13-2011, 11:04 PM
اخبار الفن على الفيس بوك :

جنــــون
06-13-2011, 11:05 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg


(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



سينمائيون على الـ «فيس بوك»
يطالبون بمنح محمد خان الجنسية المصرية



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/203583-9p26.jpg



دشن عدد من السينمائيين والمثقفين المصريين حملة الكترونية لمطالبة الحكومة الحالية بمنح الجنسية المصرية للمخرج السينمائي الكبير محمد خان، بعدما فوجئ العديد منهم بأنه لم يحصل عليها حتى الآن، على الرغم من ابداعه السينمائي المتميز، واقامته في مصر طوال حياته.

وقال مطلقو حملة جمع التوقيعات الالكترونية في بيان لهم: انهم يتوجهون بدعوتهم الى عصام شرف، رئيس الوزراء، لمنح الجنسية المصرية للمخرج السينمائي محمد خان، تقديرا لمشواره الفني الممتد، وارساء لمفهوم الوطنية الذي يتجاوز بيروقراطية الاوراق، خصوصا أن أفلامه ومواقفه الفنية تؤكد أنه فنان مصري حتى النخاع. بحسب وكالة الانباء الالمانية.

وبلغ عدد الموقعين على الحملة التي بدأ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» بكثافة 96 شخصا في يومها الاول، عبر بعضهم عن شديد دهشته من عدم حصول المخرج المعروف على الجنسية المصرية حتى الآن، بينما استهجن بعضهم عدم تطبيق قانون منح الجنسية لابناء المصريات عليه على الرغم من انجازاته في السينما المصرية.

يذكر ان محمد خان ولد بمصر في 26 أكتوبر 1942 لاب باكستاني وأم مصرية، ويعد أحد أبرز مخرجي «السينما الواقعية» التي انتشرت في جيله من السينمائيين نهاية السبعينيات وطوال ثمانينيات القرن الماضي، وتصور أفلامه حياة المصريين البسطاء.

جنــــون
06-13-2011, 11:05 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg


(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



عشاق إيهاب توفيق غاضبون من موقعه الجديد


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/203585-6p26.jpg



شن محبو وعشاق الفنان إيهاب توفيق حملة على موقع «الفيس بوك» بعنوان «مش هنسيب بيتنا القديم يا إيهاب، مين فات قديمه تاه»، يطالبون فيها بوقف موقع إيهاب توفيق الجديد، والذي أعلن إيهاب عن افتتاحـــه، ويضم، حسب ما ذكرت «اليوم السابع» المصرية، راديو إيهاب توفيق أخباره وأغانيه وكليباته الجديدة والقديمة، وسيشرف عليه الملحن أشرف سالم، وأصدر معجبوه ومحبوه بيانا يعلنون فيه وفاءهم للموقع الذي أسسوه منذ 5 سنوات، والذي يتجاهله إيهاب توفيق، وينشئ موقعا جديدا دون الالتفات إلى مجهودهم.

وجاء خبر إنشاء إيهاب توفيق لموقع جديد بمثابة صدمة بالنسبة لهم، وذلك بعد أن قاموا بدعم فنانهم عبر المواقع الفنية والاستفتاءات، وكذا نشر الفيديوهات والصور الخاصة، وعمل فيديو كليبات لأغان لم تصور، وظلمت بألبومات إيهاب السابقة.

جنــــون
06-13-2011, 11:05 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)





هالة فاخر تحتفل بعيد ميلادها على الـ «فيس بوك»



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/203351-Hala_fakhir_0.jpg



احتفلت الممثلة هالة فاخر بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مختلفة، وسط معجبيها في صفحتها الخاصة على موقع الـ «فيس بوك» والذي يوافق 8 يونيو كل عام.

جنــــون
06-13-2011, 11:06 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg


(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



حملة ساخرة لترشيح هيفاء وزيرة لخارجية مصر



http://www.al-khayma.com/NR/rdonlyres/BC8FBCA3-6855-453F-B43A-73A5FB4C5725/202473/haifa4555.jpg



عبر شباب مصريون على موقع "الفيس بوك" عن استيائهم من ترك نبيل العربي منصب وزير الخارجية لشغل أمين عام جامعة الدول العربية، ودعوا إلى اختيار المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بديلا له؛ للتعبير بشكل ساخر عما وصفوه بـ"الحالة المضطربة"، التي تعيشها سياسات الخارجية المصرية.
وقال الشباب في صفحة دشنوها لهذا الغرض بعنوان "حملة ترشيح هيفاء وهبي وزيرة للخارجية المصرية": "الحكومة رأت أن ما يقوم به نبيل العربي لاستعادة مكانة مصر الخارجية غير كافٍ، فقررت الاستغناء عنه والبحث عن وجه آخر، ونحن نرشح لها هيفاء".
وأكد الشباب في كلمة سجلوها بصفحتهم على أنها ساخرة، مشيرين إلى أنها لا تستهدف شخص المغنية اللبنانية، قدر تعبيرهم عن السياسة المضطربة التي تعيشها السياسة الخارجية المصرية.
وتفاعل مع الصفحة كثير من أعضاء موقع "الفيس بوك" الذين كتبوا بشكل ساخر عن رؤيتهم لما يمكن أن تقوم به هيفاء حال توليها المنصب، وقال العضو "مصري أصيل": "آه لو هيفاء بقت وزيرة للخارجية، هتبقى مصر القطب الأوحد في العالم".
وأشترط حسن الهلالي لموافقته على دعم هيفاء لهذا المنصب، أن يكون هو رئيس الوزراء، أما العضو "حلزون الطيب" فقد رأى أن منصب وزيرة الداخلية يناسبها أكثر من وزارة الخارجية التي رشح لها هذا سولاف فواخرجي.
غير أن هذا الرأي لم يجد قبولا عند العضو "تيتو" الذي قال: "يا أخ حلزون مصر هتبقى علاقتها طيبة بكل دول العالم لو هيفاء بقت وزيرة خارجية".
وتخيلت "صافي" لو أنها تقلدت المنصب، وطلبت من الأعضاء تخيل رسالة ستبعث بها للقذافي، فقال العضو أحمد فاكتور: "هتغنيلو بوس الواوا"، وقالت "بوسي كات ": "هتقولوا أنت قلبك قاسي أوي أوي أنت مش بتحس كده وكده".
ويبدو أن هذا الطابع الساخر لم يصل إلى العضوة "سبايكي" التي خرجت بتعليق: "إزاي نرشحها وزيرة للخارجية وهي مش مصرية أصلا".

جنــــون
06-13-2011, 11:06 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)


نانسي عجرم تبعث بقبلاتها لسيرين عبدالنور بعد ولادتها

http://www.egvip.com/images-news/1236170479-image.jpg

هنأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مواطنتها سيرين عبدالنور على إنجابها طفلتها الاولى، وكتبت الفنانة نانسي عجرم رسالة تهنئة للفنانة سيرين عبدالنور بعد وضعها لابنتها «تاليا» بالأمس عبر صفحتها على الموقع الاجتماعي «الفيس بوك»، وجاء فيها: «ألف مبروك سيرين عبدالنور، وأهلا بالطفلة تاليا، مع قبلاتي.. نانسي».

يذكر أن المطربة والممثلة سيرين عبدالنور أنجبت طفلتها الاولى من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمي بلبنان، وأسمتها «تاليا»، وذلك ظهر الجمعة الماضية.

جنــــون
06-13-2011, 11:06 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)






1000 شخص ينتحلون شخصية تامر حسني على الإنترنت

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/203851-5p24.jpg




بعد انتشار أكثر من شخص يحاولون انتحال شخصية الفنان تامر حسني على مواقع الانترنت، ينفي المقربون من تامر حسني علاقته بهؤلاء الاشخاص، وقال مصدر مقرب من الفنان تامر حسني في تصريح خاص لموقع «في الفن»: أود تنبيه كل جماهير تامر حسني أن هناك أكثر من 1000 شخص على الانترنت ينتحلون شخصية تامر حسني ويحاولون تقليد صوته في الهاتف.

وأضاف المصدر: الغريب أن هناك بعض الجماهير يصدقون هؤلاء النصابين مع العلم أن رقم تامر الشخصي خاص ولم يظهر من أساسه وأيضا هناك ظاهرة انتشار أرقام خاطئة كثيرة على أنها أرقام تامر.

جنــــون
06-13-2011, 11:07 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



خوفا من جماهير الزمالك.. منة شلبي في "أوطين وصالة"



http://www.moheet.com/image/71/225-300/719241.jpg


يبدو أن الفنانة منة شلبي تخشي دعوات المقاطعة التي أطلقها جمهور نادي الزمالك من أجل مقاطعة فيلمها الجديد "بيبو وبشير" لذلك طلبت من مخرجة الفيلم تغيير اسمه إلي "أوطين وصالة".
وفور الاعلان عن اسم الفيلم غضب جمهور نادي الزمالك حيث اعتقد البعض أن الفيلم يدور حول المباراة الشهيرة بين الأهلي والزمالك، والتي فاز فيها الأهلي 6-1 أحرز فيها لاعب الأهلي خالد بيبو 4 أهداف بمفرده، بعد أن راوغ مدافع نادي الزمالك أكثر من مرة في هذه المباراة، ما جعل المعلق مدحت شلبي يردد جملته الشهيرة "بيبو وبشير" طوال المباراة.
ولكن منة نفت علاقة الفيلم بلاعبي كرة القدم، مؤكدة أن الفيلم ليس له أي علاقة بهذه المباراة ولكن تجسد في الفيلم شخصية "بيبو"، بينما يجسد آسر ياسين الذي يشاركها في الفيلم شخصية "بشير".
وكانت منة قد انتهت من تصوير الفيلم وتعكف حاليا مخرجته مريم أبو عوف علي عمل المونتاج استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.
ويشارك في بطولة الفيلم اسر ياسين وصفية العمري وعزت أبو عوف وهاني عادل و تأليف هشام ماجد وكريم الجارحي.

جنــــون
06-13-2011, 11:07 PM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)


اتهام نوال الزغبي بإهانة العباءة المغربية بعد كشف بطنها







http://www.sarayacdn.com/P5Lc6Kaq/d0b481y5/d763lnksf/sd08or5lv/8e230d095cae9e67def4bcd05f281451.jpg



شنَّت مغربيات هجوما عنيفا على المطربة اللبنانية نوال الزغبي بعد إطلالتها مؤخرا في مهرجان موازين بالمغرب مرتدية عباءة مغربية كشفت جزءا من بطنها، وهو ما اعتبرنه إهانة لزيهن الوطني الذي يعتبر رمزا للحشمة والوقار.


ورغم مرور أكثر من أسبوع على الحفلة التي ارتدت فيها الزغبي هذا الزي، إلا أن الغضب النسائي المغربي لا يزال يملأ المنتديات وموقع الفيس بوك.



فعلى منتدى “دليلك للحياة الزوجية” قالت العضوة “مغربية وأفتخر”: “العيب ليس فيها، ولكن فيمن سمح لها بتشويه زينا الوطني.. أين المسئولون عن هذا المهرجان”.



واعتبرت العضوة “أم سارة” الزي الذي ارتدته الزغبي خطأ يضاف إلى ما سمته بـ”خطايا مهرجان موازين”، وقالت على منتدى “شموخ بنات”: حرام عليهم بيفقدونا هويتنا وأصلنا كل عام.. وأخيرا تفننوا في تشويه اللباس المغربي”.



وامتد الجدل الذي أثاره زي الزغبي إلى موقع الفيس بوك، حيث رأت فيه صفحات مناهضة لمهرجان موازين فرصة لشن هجوم عنيف، في إطار سعيها لإلغائه.


وقالت العضوة صفاء في صفحة بعنوان “الحملة الوطنية لإلغاء مهرجان موازين”: “سخافة موازين هذا العام تمثلت في تشويه زينا الوطني الذي هو رمز الحشمة والوقار”.

جنــــون
06-13-2011, 11:09 PM
( افراااح الفنانين )






بالصور.. إيمان العاصى تحتفل بزفاف شقيقتها

احتفلت الفنانة إيمان العاصى بحفل زفاف شقيقتها آية على دكتور نسيم النجار، وذلك داخل إحدى الفيلات بطريق المريوطية، ليطير بعدها العروسان لقضاء شهر العسل بأمريكا.

وحرص على حضور الحفل حمدين صباحى مرشح الرئاسة، بالإضافة إلى بعض الفنانين ومنهم نادر نور، وإيمان سمير، ومحمد ضياء، ورانيا نجيب والمذيعة أميرة نور.

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/1.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 43 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/2.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 43 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/3.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 55 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/4.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 48 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/5.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 40 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/6.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 45 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/7.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 54 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/8.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 39 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/9.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 52 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/10.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*367 و بحجم 40 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/emanel3asy-1262011/11.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.

جنــــون
06-13-2011, 11:10 PM
اخبار القنوات الفضاااائيه

جنــــون
06-13-2011, 11:13 PM
بالصور دينا فؤاد تواصل تصوير "كيد النسا"


أوشكت الفنانة الشابة دينا فؤاد على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل "كيد النسا" بطولة فيفى عبده، وسمية الخشاب، حيث تجسد دور ابنة فيفى عبده الكبرى التى تدير معها الفرن الذى تمتلكه.

مسلسل "كيد النسا" بطولة فيفى عبده، وسمية الخشاب، وأحمد بدير، وأحمد الدمرداش، وأحمد صفوت، ودينا فؤاد، وأيتن عامر، وأحمد خليل، وميمى جمال، ورحاب الجمل، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة عرب سكرين، ومن إخراج أحمد صقر، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى.

كما تواصل دينا تصوير دورها فى مسلسل "آدم"، حيث تجسد دور دينا فى المسلسل شخصية صحفية تسمى "عليا" وهى صحفية مناضلة وتميل للمظاهرات.

مسلسل آدم من بطولة تامر حسنى فى أولى بطولاته وتجاربه التليفزيونية، ويشارك تامر البطولة مى عزالدين وأحمد زاهر وعفاف شعيب ودينا فؤاد ودرة التونسية وإيناس عزالدين وحجاج عبد العظيم ونهال عنبر ومحمود الجندى وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من إنتاج عرب سكرين ومنتج فنى محمود شميس، ومن تأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد سامى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد مسلسل العار بطولة أحمد رزق ومصطفى شعبان وشريف سلامة وعفاف شعيب وحسن حسنى وعلا غانم ودرة وإيناس عزالدين وأحمد سلامة، ومن تأليف أحمد أبو زيد ومن إخراج شيرين عادل.

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*318 و بحجم 44 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/dinafou2ad-1262011/1.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/dinafou2ad-1262011/2.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*319 و بحجم 39 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/dinafou2ad-1262011/3.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*318 و بحجم 50 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/dinafou2ad-1262011/4.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/dinafou2ad-1262011/5.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 550*320 و بحجم 41 كيلوبايت.http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/dinafou2ad-1262011/6.jpg

جنــــون
06-16-2011, 10:18 AM
اخبار الفن والفنانين ...

http://img.alibaba.com/photo/221537395/magazines_printed_book_brochure_colour_book_.jpg

جنــــون
06-16-2011, 10:19 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif نجاة سمية الخشاب وريهام عبد الغفور من الغرق


http://www.elfagr.org/Portal_News/Big/215620201161388.jpg
ريهام و سمية



تعرضت كل من الفنانة سمية الخشاب وريهام عبد الغفور للغرق في النيل اثناء تصوير احد مشاهد مسلسل «وادي الملوك» الذي يتم تصويره الآن بمدينة ابنود بمحافظة قنا، وكان المشهد يقتضي ان تتقدم سمية وريهام تجاه النيل والصعود لاحد القوارب ولكن اختل توازن القارب وانقلب في النيل الا ان مساعدي المخرج شادي ابوشادي ومحمد عاشور قاما بانقاذ الفنانتين من الغرق وتسبب ذلك في تلف الكاميرا الخاصة بشادي ابوشادي، «وادي الملوك» بطولة صابرين، سمية الخشاب، ريهام عبدالغفور، وتأليف محمد المنسي، واخراج حسني صالح.

جنــــون
06-16-2011, 10:20 AM
ليلى اسكندر




بالخليجي تسجل الغبي مع فايز السعيد




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/49010-1308119930.jpg




سجّلت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "الغبي" وهو ثاني تعاون لها مع الفنان فايز السعيد، وكتب كلماتها سلطان المجلي وتوزيع زيد نديم، ومن إنتاجها الخاص.


وتعتبر ليلى أن الأغنية ليست جارحة إنما هي فكرة جديدة وعنوانها هو الغريب بعض الشيء،
كما تحضر أغنية باللهجة اللبنانية مع الفنان سليم عساف وستطلقها بعد أسابيع قليلة.



وعن اختيارها الإنتاج لنفسها دون اللجوء إلى شركة إنتاج علقت ليلى إسكندر لـ "الجزيرة" لأني أبحث عن النوعية ولا تعنيني الكمية على الإطلاق، والدليل أن الأغنيات التي نفذتها يتم طلبها باستمرار.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:20 AM
طوني قطان




صحتي في تحسن مستمر




http://img.mawaly.com/images/news/zxy/49030-1308138546.jpg

صرح النجم الشاب طوني قطان بأن حالته الصحية في تحسن مستمر، وذلك بعد خضوعه لمجموعة من العلاجات بالأدوية بعيداً عن الجراحة، والتي أدت الى تحسن كبير في وظائف الكبد حسب الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخراً، رغم ان معظم الأطباء قد نصحوه بالخضوع لعملية زراعة الكبد بصفتها العلاج الوحيد المعروف عالمياً.

كما ويستعد قطان للعودة لممارسة نشاطه الفني في أقرب وقت، في حال استمرت صحته بالتحسن بإذن الله، حيث قد يشارك هذا الصيف بعدد من المهراجانات، بالإضافة إلى انه سيحاول العمل على انهاء البومه الذي كان يعمل عليه قبل تعرضه للأزمة الصحية.

يذكر ان آخر أعمال الفنان الشاب هي أغنية "لو مكتوب عليا" التي كتبها ولحنها واصفا فيها مشاعره أثناء معرفته بحالته الصحية حيث تقول كلمات الأغنية:

لو مكتوب عليا اموت واسيبك حبقى حبيبك لو سبتك أنا
حتقبلها مني ما هي غصب عني مش بإيدي أعشلك هنا
حشوفك حبيبي في حياتنا الجايا واكيد حتبقى أحلى من الدنيا ديا
في حاجات مش بإيدي ولا بإيديك عارف تصعب عليك انك تصدقها
وساعات لما الإيمان بيزيد ولما الهنا يريد نقدر نحققها

ومن جهة أخرى عبر قطان عن سعادته بهذه التطورات، شاكرا الله عز وجل على ما هو عليه الآن، كما وسيقوم قطان لاحقا باقامة مؤتمر صحفي يتحدث من خلاله عن الأزمة الصحية وعن خططه المستقبلية واعماله القادمة
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:21 AM
تشارلي شين يستعد للعودة إلى التلفزيون



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/49006-1308117540.jpg


يبدو أن المشاكل التي أثارها النجم الأميركي تشارلي شين وأدت إلى طرده من مسلسل "رجلين ونصف" بعد سنوات من أدائه دور البطولة، لن تبعده عن الشاشة الصغيرة لفترة طويلة، فقد تلقى عرضاً ضخماً للتمثيل في مسلسل جديد قد يبدأ عرضه العام المقبل.

وذكر موقع "تي أم زي" أن شين يجري مفاوضات حالياً لأداء دور البطولة في مسلسل تلفزيوني جديد قد يبدأ عرضه في كانون الثاني/يناير المقبل.

ونقل الموقع عن مصادر إن مندوبي شين يجرون "مفاوضات مكثفة" مع المنتجين وقد يتوصلون إلى اتفاق معهم قريباً. وأوضح الموقع أن المسلسل كتب خصيصاً حول شخصية شين.

وكان شين قد طرد من مسلسل "رجلين ونصف" الذي تعرضه شبكة "سي بي أس" في آذار/مارس الماضي بسبب سلوكه الغريب وإدمانه على الكحول والمخدرات بعدما دخل مرات عدة إلى مركز إعادة التأهيل وهاجم معدي البرنامج شفوياً.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:22 AM
إستيلا وارين تواجه حكما بالسجن


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 540*405 و بحجم 27 كيلوبايت.http://img.mawaly.com/images/news/zxy/49013-1308120442.jpg

تدخل بعد أسابيع الممثلة إستيلا وارين نجمة فيلم Planet Of The Apes إلى المحكمة حيث تواجه حكما بالسجن قد يصل إلى عامين ونصف العام!.



وفي التفاصيل، فإن المدعي العام في ولاية لوس أنجلوس كان قد توجه بأربع إتهامات إلى وارين التي تم إلقاء القبض عليها وهي تقود تحت تأثير الكحول، وأكثر فإنها حاولت الإعتداء على قوات الشرطة التي أوقفتها وحاولت الهروب منهم إضافة إلى أنها صدمت ثلاثة سيارات موقعة بهم أضرارا جسيمة



وحسب القانونيين فإن إستيلا قد تستطيع أن تنجو قضائيا من تهمة الهروب من الشرطيين لأنهم لم يكونوا قد قرأوا عليها حقوقها بعد حين حاولت الهرب منهم، إلا أنها لن تستطيع التخلص من الإتهامات الأخرى التي تواجهها!
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:22 AM
مليون دولار ثمن تجربه تخسيس جنيفر هدسون



http://img.mawaly.com/images/news/zxy/49027-1308122431.jpg

توصلت النجمة الأميركية جنيفر هدسون إلى اتفاق يقضي بتلقيها مليون دولار مقابل تأليف كتاب عن تجربتها في خسارة الوزن.



وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية ان الممثلة والمغنية، التي تتميز حالياً بطلتها النحيلة، ستخط كتاباً عن تجربتها الغذائية التي ساهمت في خسارتها أكثر من 36 كيلوغراماً من وزنها.



وأشارت الصحيفة إلى ان فريق أعمال هدسون جهد للفوز بالمبلغ في صفقة مع دار نشر "دوتون" التابعة لمجموعة "بنغوين" العالمية.




ولفتت إلى ان هدسون ستركز في الكتاب على كيفية خسارة الوزن وعن سبب زيادة وزنها من قبل، لكنها لن تتطرق إلى المأساة الشخصية التي عاشتها بمقتل والدتها وشقيقتها وابن شقيقتها في العام 2008. ويصدر الكتاب في كانون الثاني/يناير 2012.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:23 AM
ناتالي بورتمان… أمّاً


http://movie-gazette.com/images/gallery/albums/People/natalie+portman.jpg



كشفت مجلة «بيبول» أمس الأول أن الممثلة ناتالي بورتمان وضعت مولودا من مصمم رقصات قابلته عند تصوير دورها الذي نالت عنه جائزة الأوسكار في فيلم «البجعة السوداء».
ولم يذكر التقرير أين أو متى جرت الولادة ولم يكن هناك أي تعليق فوري من الممثل الإعلامي لبورتمان.
وبورتمان التي أتمت 30 عاما الخميس الماضي، أعلنت في ديسمبر أنها حامل وتعتزم الزواج من صديقها راقص الباليه الفرنسي ومصمم الرقصات بنيامين ميلبيد.
وعملت بورتمان وميلبيد في فيلم «البجعة السوداء» الذي لعبت فيه بورتمان دور راقصة باليه، وفازت بجائزة الأوسكار عن هذا الدور في فبراير.
وذاع صيت الممثلة الإسرائيلية المولد التي نشأت في نيويورك بعدما لعبت دور مراهقة في حماية قاتل محترف في فيلم «المحترف».
وكانت بورتمان قد ذكرت قبل الولادة أنها لم تقم بكل الترتيبات اللازمة لاستقبال المولود وأرجعت ذلك إلى أصولها اليهودية قائلة: «القليل من الشك هو من العادات اليهودية المتأصلة، فالمرء لا يفعل الكثير قبل أن يولد الطفل بالفعل».
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:24 AM
جيسيكا سيمبسون مرشدة للموضة



http://img.timeinc.net/people/i/2006/stylechannel/blog/060918/jessica_simpson_300x400.jpg


اختيرت النجمة جيسيكا سيمبسون لتكون مرشدة للموضة في برنامج جديد لتلفزيون الواقع يحمل اسم “نجم الموضة” ستعرضه شبكة “أن بي سي” الأميركية.

وأعلنت شبكة “أن بي سي” أن سيمبسون ستشارك إلى جانب عارضة الأزياء إيل ماكفيرسون التي ستقدم البرنامج، لمنح فرصة لواحد بين 14 مشتركاً من مصممي الأزياء المبتدئين للفوز بعقد بملايين الدولارات، وإطلاق خط أزياء خاص به في 3 سلسلات متاجر في الولايات المتحدة.

وقال نائب مدير البرامج في “أن بي سي” بول تيليغدي إن الشبكة مسرورة جداً للعمل مع سيمبسون، وهي الاختيار الأفضل للبرنامج.

يشار إلى أن سيمبسون الممثلة والمغنية، مصممة أزياء أيضاً، وتقدر قيمة عوائد الماركات التي تحمل توقيعها بمليار دولار.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-447.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:24 AM
اخبار الفن على

http://www.shamsnews.net/admin/UPLOADS/book.jpg

جنــــون
06-16-2011, 10:26 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg




(http://www.2sw2r.com/vb/t296554.html)



رويدا عطية تطلّ في "ستار أكاديمي" وتتعرّض لهجوم



http://1.bp.blogspot.com/_6U02yr1VIdE/TOvOYuEVSmI/AAAAAAAAAEI/_RRoiCHmLhI/s1600/rouwaida_attieh_sexiest_female_singer_from_syria.j pg


انطلقت حملات ضد المطربة السورية رويدا عطية على بعض المنتديات ومواقع الانترنت، خصوصاً "فايسبوك". والسبب أنّها التزمت الصمت خلال المؤتمر الذي أقيم لها قبل أيام في الكويت. فعندما سألها أحد الصحافيين عن موقفها من أحداث بلدها، أجابت عنها مديرة أعمالها وقالت إنّ رويدا فنانة لا علاقة لها بالسياسة.


لكن الهجوم ضدّ الفنانة السورية لا يتقصر على هذا السبب. بل قال أصحاب الحملة إنّ حلولها ضيفة مع إيهاب توفيق على البرايم المقبل من برنامج "ستار أكاديمي" بنسخته الثامنة أثار استياءهم في وقت تسيل فيه الدماء في وطنها.


وقد بعث هؤلاء رسالة لرويدا جاء فيها: "إلى السورية رويدا عطية.... أنتِ المواطنة التي يفتخر بكِ كل سوري وهو الذي يدعمكِ دائماً، فكيف لكِ أن تقومي بالغناء وهنا في وطنك تسيل دماء أشقائكِ، وتنتشل الجثث من المقابر الجماعية؟ ألم ترين مشاهد الأطفال التي تقتل، والنساء التي ترمل!"


إلى جانب هذه الحملة، عتبت بعض الأوساط الصحافية والشعبية في سوريا على رويدا، وتساءلت كيف رضيت الفنانة أن تجيب
عنها مديرة أعمالها عندما يتعلق السؤال بوطنها؟ أليس من الأجدى بها تعزية أهالي الشهداء على الأقل بدلاً من الاعتصام بالصمت؟.

(http://www.2sw2r.com/vb/t296554-9.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:26 AM
http://4.bp.blogspot.com/_c6Uukhy4cnU/Sap9EzkwtXI/AAAAAAAAJUk/pt_cAzpiYt0/s200/imagesCAF3NG05.jpg


هجوم على شيرين واتهامها بالسرقة والدعارة


http://www.elfagr.org/Portal_News/Big/111945201168572.jpg





تصاعدت الأزمة بين صحيفة الشروق الجزائرية اليومية والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك على اثر التجاذب بينهما خلال الأيام الماضية على اثر ما نشرته الصحيفة من شروط تعجيزية لشيرين مقابل الغناء في الجزائر وهو ما ردت عليه شيرين على لسان شقيقها بانها ترفض الغناء في الجزائر بسبب أحداث مباراة ام درمان بين مصر والجزائر، ففي تطور جديد نشرت الصحيفة الجزائرية مقالا تحت عنوان «هذه حقيقة مغنية اه ياليل... شيرين عبد الوهاب» اتهمت فيها شيرين بسرقة الأغاني وممارسة الدعارة وأنها حشاشة.



ومن بعض ما جاء في المقال الذي نقلته جريدة «الفجر» المصرية: صحيح أن شيرين لم ترد الغناء في الجزائر، واشترطت مبلغا خياليا وطائرة خاصة، وخدما وحشما و«الذي منو».. ولكن الصحيح أيضا أن هذه المغنية التي وصفتها الفنانة الكبيرة أصالة بأنها مطربة الحشيش، لم تعد تغني في السنوات القليلة الماضية إلا في حفلات دبي والكويت، والدوحة، وغيرها من عواصم البترودولار، فشيرين المتورطة قبل فترة في فضيحة دعارة، حين نشرت بعض مواقع الإنترنت صورا لها، قيل فيما بعد انها مفبركة، حول ملف
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554-9.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:27 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg




إليسا على طريقة ليدي غاغا


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/204442-5P22.jpg

انتشرت على المواقع الالكترونية صورة مركبة لإليسا تظهرها بطريقة غريبة جدا لناحية الشعر والمكياج، وقد تم تركيب صورة لغلاف ألبومها القادم من خلال الـ «فوتوشوب»، حيث ظهرت إليسا، حسب «أنا زهرة»، بشعر زهري تضع أحمر شفاه أزرق. ويبدو أن الصورة التي لاقت استحسانا كبيرا، صممها «معجبو» فنانة أخرى على خلاف مع معجبي إليسا، وقد بدت الفنانة اللبنانية بصورة عصرية جدا على طريقة ليدي غاغا، وطالب عدد كبير من النشطاء إليسا بالابتعاد عن الطريقة الكلاسيكية في صورة غلاف ألبومها المقبل، واعتماد اطلالة جديدة ومختلفة.
(http://www.2sw2r.com/vb/t296554-10.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:27 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



مى سليم تتواصل مع محبيها بـ"بلاك بيرى"



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2010/09/15/a8ad5247-7f77-47ba-8899-77acc6d090f8_main.jpg




قامت الفنانة مى سليم بالإعلان عن رقم خاص بهاتفها "بلاك بيرى" من أجل التواصل مباشرة مع محبيها عن طريق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وهى ما لاقت استحسانا وإقبالا من جميع محبيها فى الوطن العربى.

وكانت مى أعلنت مؤخرا بتأجيل كافة مشاريعها الفنية من من أجل حملها من رجل الأعمال على رفاعى وهو الخبر أيضا التى قامت بالإعلان عنه عن طريق صفحتها الرسمية.

(http://www.2sw2r.com/vb/t296554-10.html)

جنــــون
06-16-2011, 10:28 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg

اللي جاي بكرة أسود" حملة لمقاطعة ألبوم تامر حسني الجديد

http://moheet.com/image/72/225-300/729101.jpg

يواجه الفنان تامر حسني حملة شرسة لمقاطعة ألبومه الغنائي الجديد " اللي جاي بكرة احلي" عبر شبكة الانترنت، حيث دشن العديد من النشطاء عبر موقع "الفيس بوك" العديد من الصفحات التي تدعو لمقاطعة أعماله الفنية وفي مقدمتها البومه الغنائي الجديد.


ومن أبرز الصفحات التي شاهدت رواجا عبر شبكة الانترنت صفحة " اللي جاي بكرة أسود يا تيمو" وتم اقتباس اسمها بطريقة ساخرة من عنوان ألبوم تامر الجديد "اللي حاي بكرة احلي" و تدعو الصفحة لمقاطعة البوم تامر وجميع اعماله الفنية، و أكدت "رابطة كارهي تامر حسني" التي قامت بتأسيس هذه الصفحة انها ستدعم جميع الصفحات التي تدعو لمقاطعة تامر فنيا نظرا لما قدمه من إسفاف فني في الفترة الماضية بجانب موقفة المتخاذل مع الثورة المصرية.



ومن المقرر أن يطرح تامر ألبومه خلال 20 من الشهر الجاري، وذلك بعدما انتهي مؤخرا من تصوير بوستر الألبوم مع المصور سامح السباعى ، وابتكر سامح فكرة جديدة للتصوير، حيث اصطحب تامر على متن يخت بمنطقة الساحل الشمالى، وتم التصوير هناك.

جنــــون
06-16-2011, 10:29 AM
http://www.nokiamoon.net/upfiles/L1E61242.jpg



معحبو سيرين عبد النور انشأوا لرضيعتها صفحة على الفيس بوك


http://moheet.com/image/fileimages/2011/file476292/1_615_1456_27.jpg


قام معجبو المطربة اللبنانية سيرين عبد النور بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بأسم رضيعتها " تاليا رحمة " ، وقاموا بوضع مجموعة صور تظهر سيرين بجانب زوجها قبل انجابها بأيام .

والغريب ان الصفحة شهدت اقبال كبير من محبي سيرين ، وهنأوها بولادة طفلتها الأولى تاليا ، ووعدوها بمحبة أكثر لها ولابنتها .

وكانت سيرين قد وضعت ابنتها تاليا الاسبوع الماضي في احدى المستشفيات الكبرى في لبنان ، وتلقت التهاني من عدد من نجوم الوسط وخاصة نانسي التي حرصت على تهنئتها على صفحتها الرسمية وقالت لها " ‎Nancy Ajram
Alf Mabroook Cyrine Abdelnour , welcome baby taliya..kisses -Nancy

جنــــون
06-16-2011, 10:29 AM
http://www.vip4soft.com/news/wp-*******/uploads/2009/03/twitter_logo-300x183.jpg



بالصور.. أحدث موضة لطلاء أظافر نجمات هوليوود على "تويتر"


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/mainvveef_L.jpg

نشرت نجمات ومغنيات في هوليود صورا لأظافرهن على موقع "تويتر"، بعد طليها بطرق مبتكرة، قد تشكل موضة طلاء الأظافر لهذا الموسم؛ نظرا لألوانها المرحة وأفكارها الغريبة.
ومن النجمات اللواتي ارتأين عرض أظافرهن المغنية كاتي بيري والشقيقات من آل كارداشيان والفنانة جيسسكا سيمبسون، بالإضافة إلى كيشا، وغيرهن الكثير.
وساهمت الشبكة العنكبوتية إلى حدٍّ كبير في اختصار المسافات بين النجوم ومعجبيهم لتقربهم أكثر من عوالمهم السرية، وبالتالي أصبح تحديث الحالة أو الـ"status" جزءا من حياة النجوم اليومية، سواء على موقع "فيس بوك" أو "تويتر"، بعد انتشار الهواتف الذكية التي تربط جميع هذه الخدمات بالجهاز المحمول.
وفيما يلي مجموعة من الصور لبعض طلاء أظافر "فنانات تويتر"...، فما هو طلاء الأظافر الذي تفضيلنه من

مجموعة الصور؟





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 39 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/azafer1.jpg
جيسكا سمبسون اختارت اللون الأخضر الغامق.


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 58 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/azafer2.jpg
كاتي بيري لجأت للطلاء المنقط بشتى الألوان.


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 46 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/azafer3.jpg
الشقيقات من آل كارداشيان اخترن ألوانا فاقعة تناسب مزاج فصل الصيف.


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 39 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/azafer4.jpg
كيشا اختارت أشكالا مرقطة لتزيين أظافرها.


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 37 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/azafer5.jpg
توري سبلينج زينت طلاءها بقفازات شفافة.


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 39 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/15-06-2011/azafer6.jpg
يبدو أن النجمة ليلي آلن تحب الذهب كثيرا فزينت أصبعها بخواتم ذهبية لتتماشى مع لون أظافرها.

جنــــون
06-16-2011, 10:30 AM
اخبار القنوات الفضائيه

http://www.hesn-3.com/vb/imgcache/10149.imgcache.jpg

جنــــون
06-16-2011, 10:31 AM
البرومو الرسمى لمسلسل تامر حسنى " آدم " رمضان 2011

http://pic.myegy.com/pic_big/512657917.jpg


http://www.youtube.com/watch?v=ms9mZ9lkemg&feature=player_embedded

جنــــون
06-16-2011, 10:33 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif عبدالمحسن النمر وهيا عبدالسلام يجتمعان في «الأعماق»

http://s.alriyadh.com/2011/02/15/img/640082234419.jpg
عبدالمحسن النمر وهيا عبدالسلام


يبدأ النجم التلفزيوني السعودي عبدالمحسن النمر هذه الأيام تجسيد شخصية البطولة في المسلسل الكويتي الجديد (الأعماق)؛ للمخرج الكويتي محمد دحام الشمري؛ حيث يجسد النمر دور البطولة في العمل التاريخي الخليجي إلى جانب الممثلة الكويتية هيا عبدالسلام.
المسلسل الجديد الذي وصف ب"الملحمي" لتناوله مراحل زمنية طويلة من تاريخ دولة الكويت والخليج العربي؛ يروي في قالب درامي جملة من الأحداث والحكايات التي تسير جنباً إلى جنب مع قصة عشق رومانسية بين بطلي العمل الدرامي.
كما سيتم تصوير المسلسل الذي كتبه مؤلف مسلسل "الهدامة" الروائي هيثم بودي في مجموعة بيوتات قديمة في الكويت وأيضاً في قرية تراثية شُيّدت خصيصاً لهذا العمل الذي تبدأ وقائعه منذ عشرينيات القرن المنصرم.
ولأن المسلسل في شِقه الملحمي يُمثل تحدياً أمام أي مخرج تلفزيوني، فإن المخرج الكويتي؛ قرر أن خوض التجربة الإخراجية، بتقنية جديدة، تقدم لأول مرة في الدراما الخليجية على الأقل، مستعيناً بكاميرا ال"D5" ومقترحاً مجموعة من الرؤى والزوايا والمقترحات الإخراجية الحديثة على مستوى الصورة التلفزيونية؛ في معالجات بصرية تقترب كثيراً من المقاربة السينمائية للنص الدرامي التلفزيوني.
يذكر أن آخر لقاء "درامي" جمع عبدالمحسن النمر بمحمد دحام الشمري، كان في مسلسل (آخر صفقة حب) قبل سنتين.





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 580*387 و بحجم 58 كيلوبايت.http://s.alriyadh.com/2011/02/15/img/796311755050.jpg

جنــــون
06-16-2011, 10:34 AM
إعلان مسلسل نونه المأذونه في رمضان 2011

http://www.youtube.com/watch?v=EKofO0KY6YE&feature=player_embedded

جنــــون
06-16-2011, 10:35 AM
اشوووووفكم على خير
ومع اخبار جديده

جنــــون
06-26-2011, 10:40 AM
اخبار الفن والفنانين

جنــــون
06-26-2011, 10:41 AM
جاستن بيبر يحدث فوضى في متجر بنيويورك



http://egymix.net/vb/imgcache2/24494.gif
ثار ظهور النجم الشاب جاستن بيبر في أحد المتاجر في نيويورك صخبا كبيرا تحول إلى سوء تفاهم مع الشرطة، ومواجهة مع شرطي متخف.
وذكرت وسائل الإعلام الأميركية أن بيبر (17 عاما)، الذي يحظى بشعبية واسعة جدا لدى المراهقين، خرج من متجر «مايسي» في نيويورك ليسلم على المعجبين، فاندفعت عشرات الفتيات باتجاهه، وقفز شرطي متخف من فوق سياج لحمايته.
لكن حراس بيبر لم يعرفوا أن الرجل شرطي ووقع شجار خفيف معه، ما اضطره إلى تقييد أحد الحراس واتهامه بالسلوك المخل بالنظام، وقد سوي سوء التفاهم لاحقا، ولن تتابع التهم ضد فريق بيبر الأمني.
يشار إلى أن المغني الشاب بخير ولم يصب بأي أذى، وقد منح توقيعه لمعجبيه بعد نهاية الحادث.

جنــــون
06-26-2011, 10:42 AM
ليدي جاجا في زيارة خيرية إلى اليابان



http://www.al-jazirah.com/20110625/ms_232_1.jpg



في مستهل زيارة لليابان لإحياء حفل خيري أشادت نجمة البوب ليدي جاجا بجمال اليابان وشجعت الزائرين الذين تراجعت أعدادهم في أعقاب الزلزال الذي ضرب البلاد في مارس وما تبعه من تسونامي وأزمة نووية على العودة مرة أخرى.

ونشطت ليدي جاجا في جمع التبرعات لصالح ضحايا الكوارث التي بدأت في 11 مارس وساهمت بأغنية ضمن ألبوم خيري، وكذلك في رسالة ترويج لحملة خيرية لبيع قميص يطرح للبيع في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
(http://www.2sw2r.com/vb/t74834-454.html)

جنــــون
06-26-2011, 10:43 AM
لوبيز تتعرض للاحراج في اسبانيا بسبب فستانها


:
http://img.mawaly.com/images/news/zxy/49359-1308971846.jpg

خلال زيارتها الأخيرة إلى إسبانيا لإحياء حفل غنائي فيها، تعرضت جنيفر لوبيز لموقف محرج حين إنزلف فستانها عن صدرها فأظهر أكثر مما أخفى.. إلا أن لوبيز لم تكن الاولى ولن تكون الأخيرة، فنجمات كثيرات تعرضن للموقف ذاته،


وكانت الممثلة اللبنانية الأصل ليز سركيسيان تعرضت لموقف مماثل، كذلك الأمر بالنسبة لنجمات أجنبيات كثيرات منهن كلوي كارديشيان وصوفي مارسو وجانيت جاكسون وكاثرين هيغل وليندساي لوهان وليدي غاغا وسواهن

فكيف تتصرف النجمات في هكذا مواقف مُحرجة تلتقطها الكاميرات؟! وهل تتصرفن كما فعلت لوبيز فتتجاهلن الأمر وكأن شيئا لم يحصل؟!

جنــــون
06-26-2011, 10:44 AM
لورن كونراد تنفصل عن صديقها



http://up.arab-x.com/Oct10/GqH71251.jpg
بعد علاقة متينة استمرت 3 سنوات، انفصلت نجمة تلفزيون الواقع لورن كونراد عن حبيبها الممثل الأميركي كايل هاورد. وأكد موقع “بيبول” الأميركي أن نجمة “ذي هيلز” البالغة من العمر 25 سنة انفصلت عن هاورد (33 سنة).
وأشار الموقع إلى أنه خلافاً لكل علاقات كونراد الماضية، فإن علاقتها بهاورد طوال 3 سنوات كانت بعيدة عن عدسات الكاميرات، وأنهما شوهدا مراراً في هوليوود منذ عام 2008.
وتحدثت كونراد عن حبيبها في عيد العشاق الماضي قائلة إنه “رقيق جداً، ولا أعتقد أنه لا بد من تحديد يوم للاحتفال بحب شخص ما”.

جنــــون
06-26-2011, 10:46 AM
بالصور.. "حديث في منتصف الليل" يورّط صفاء سلطان بجريمة قتل
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-06-2011/main_L15.jpg


صفاء سلطان صوّرت بعض المشاهد في سجن "عدرا" بدمشق






كشفت الفنانة السورية صفاء سلطان أنها وقعت على ظهرها أثناء تصويرها فيلم "حديث منتصف الليل"، نتيجة اضطرارها للمشي تحت المطر الصناعي الغزير ما أدى لانزلاقها، ولكنها أكدت أنها لم تصب بأذى بالغ، فقد اقتصر الأمر على رضوض بسيطة.

وقالت سلطان في تصريحات خاصة لـmbc.net إنها "تجسد في الفيلم دور "سجينة تتهم بجريمة قتل لا علاقة لها بها، لافتة إلى أنها صوّرت مشاهد السجن في "سجن عدرا" بريف دمشق، وشاركها التصوير رجل أمن حقيقي من السجن فعاملها كأنها سجينة حقيقية وكان يشدها بقوّة".

وتلعب سلطان دور "سلمى" وهي طالبة جامعية بسيطة وعفوية تعيش في عائلة متوسطة الحال، وهي فتاة حاولت أن تعيش حياتها كما تحلم كل فتاة ولكن الحياة تعاندها وبسبب مشكلة تحدث مع أخيها، تضطر لتبيع نفسها تحت اسم الزواج لشخص لا تحبه، ثم تتورط في جريمة قتل فتصبح مجرمة.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها عانت صعوبات كثيرة في الفيلم، وخاصة أثناء تصوير بعض المشاهد في منطقة "عين الشعرة"، في ظل المطر الاصطناعي والجو البارد الذي لم يناسبها؛ كونها من النوع الذي يبرد كثيراً.

ولفتت سلطان إلى أنه "تم تصوير الفيلم في أجواء جميلة، وكان الكادر الفني متحابا ومتعاونا، كما أشادت الفنانة بالمخرج الذي يقدم شيئاً جديداً".

و"حديث منتصف الليل" فيلم تلفزيوني سوري مدته 90 دقيقة، وهو من تأليف الدكتور طالب عمران وإخراج أسامة شقير، وإنتاج القناة السورية التربوية، ويشاركها البطولة الفنان وائل رمضان.

من جهة ثانية كشفت صفاء أنها "تقوم حالياً بقراءة عدة أفلام سينمائية من إنتاج أردني، تقع ضمن نطاق "افتتاح حركة السينما بالأردن"، لافتة إلى أنها ستعلن عن تلك الأفلام عند الاتفاق الكامل.

وفي سياق آخر، تتابع سلطان تصوير مشاهدها في مسلسل "الزعيم" من تأليف الفنان وفيق الزعيم، وإخراج مشترك لمؤمن وبسام الملا، لافتة إلى أنها تعتبر مشاركتها في العمل فرصة حقيقية كانت تتمناها من وقت طويل، ولكنها لم تستطع في السنوات الفائتة بسبب التزامها بأعمال درامية.

وتجسد سلطان بالعمل شخصية "مريم"، وهي فتاة دمشقية رقيقة تتعرض بالمصادفة لمضايقة في الشارع، فيقوم أحد الشبان بالدفاع عنها، ويدق قلبها له، ومن ثم تجمعهما المصادفة مرة أخرى دون أن يراها، في حين أن "مريم" تراه فتحاول أن تكتشف شخصية هذا الشاب، لتكتشف أنه أحد أقاربها، ولتجري أحداث في إطار رومانسي.

وتشارك سلطان في مسلسل "ولادة من الخاصرة" للكاتب سامر رضوان والمخرجة رشا شربتجي، وعدد من لوحات مسلسل "مرايا 2011" للمخرج سامر برقاوي، بالإضافة إلى 3 حلقات في المسلسل البوليسي "كسر الأقنعة" للمخرج حسان داوود.







http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 63 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-06-2011/tt3_1.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 64 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-06-2011/tt3_2.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*400 و بحجم 53 كيلوبايت.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-06-2011/tt3_3.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/25-06-2011/tt3_4.jpg

جنــــون
06-26-2011, 10:48 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/akhbar.gif عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد فى عيد الفطر


http://l.yimg.com/jj/image-4dff1ff5ad0b4-Amr-Diab6_main.jpg



أعلن الموقع الرسمى للنجم عمرو دياب عن طرحه لألبومه الجديد الذى يحمل إسم مبدئى "هى حياتى" فى عيد الفطر المقبل وذلك بعدما كان من المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل ولكنه تأجل لعدم الانتهاء من المراحل الأخيرة للألبوم.

أعلن أيضا الموقع عن استعداد عمرو لتصوير كليب جديد من ألبومه فى شهر يوليو المقبل وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل جديدة عن اسم الأغنية أو اسم المخرج ، من ناحية أخرى مازال عمرو يضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد واختيار باقى أغنياته ومن الأغنيات التى تأكد ضمها فى الألبوم "ياريت سنك" و"عارف حبيبى" و"قال فاكرينك" و"مالى عينيا " و"ألومك ليه". (http://www.2sw2r.com/vb/t301482.html)

جنــــون
06-26-2011, 10:49 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif هند صبري تحتفل بــ "اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال"


http://l.yimg.com/jj/image-4d860d4de17e9-Hend-Sabry2_main.jpg

في"اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال" تحتفل الفنانة التونسية هند صبري سفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع يوم الاثنين القادم بتكريم الطفل في محافظة الفيوم.

ويستضيف الاحتفالية محافظ الفيوم السيد اللواء محمود عاصم عفيفي بحضور الأطفال وذويهم وممثلين الجمعيات الأهلية وهيئات الأمم المتحدة.

وتشارك هند صبري في تكريم الأطفال واستعراض قصص نجاحهم في الخروج من سوق العمل وإتمام مراحل التعليم المختلفة.

ويستعرض الأطفال مهاراتهم من خلال برنامج "صرخة" الذي ينمي مواهبهم في مجالات الرسم، التمثيل، كتابة القصص، كتابة المقالات الصحفية، وتكوين لوحات من الصور الفوتوغرافية لإعدادهم كسفراء لمكافحة عمالة الأطفال لدى مجتمعاتهم.

ويستفيد نحو 400 ألف طفل وأفراد أسرهم من مشروعات التغذية المدرسية التي ينفذها برنامج الأغذية العالمي في 11 محافظة بمصر، من بينها محافظات بني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، وأسيوط بالإضافة إلى محافظة الفيوم.

جنــــون
06-26-2011, 10:50 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif شيرين تفوز بجائزة مهرجان ميوركس



http://l.yimg.com/nr/api/res/1.2/96Tvjk_xwLDc3Sce6vIoBA--/YXBwaWQ9eWVudDtiZz0wMDA7Zmk9Zml0O2g9MzAwO3c9MjI4/http://l.yimg.com/jj/924ab4d070bbcbf4f0ee26ae91914335

حازت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على جائزة نجمة الغناء العربية خلال الاحتفال الكبير الذي أقيم مساء الخميس في كازينو لبنان ضمن مهرجان "ميوركس دور 11".

وأعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بفوزها بهذه الجائزة وأهدتها لشباب ثورة 25 يناير وللشعب المصري.

كما فازت الفنانة يسرا والفنان أحمد عز بجائزة أولى عن أدوارهم عام 2010 وقاما بإهداء الجائزة إلى شباب ثورة 25 يناير.

بينما فازت الفنانة السورية سولاف معمار بجائزة أفضل ممثلة عربية، حيث تنافس معها على هذه الجائزة الفنانات كنده علوش وهند صبري وصابرين، وأهدت سولاف هذه الجائزة إلى الشعب السوري.

وفاز المطرب وائل كفوري بجائزة أفضل أغنية لبنانية عام 2010 عن أغنيته "شو قيمة النظرة لو شفت كل الناس"، والذي نافسه عليها عاصي الحلانى ونانسي عجرم ونجوى كرم وجوزيف عطية، وفازت باميل كيك بجائزة أفضل ممثلة لبنانية مساعدة، وفاز بجائزة أفضل ممثل لبناني بدور مساعد عصام بريدى.

جنــــون
06-26-2011, 10:50 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif الفنان محمد فؤاد يكتسح جوائز "Mema"




http://l.yimg.com/nr/api/res/1.2/WCW2s0xeyd5rggIz4ZFknw--/YXBwaWQ9eWVudDtiZz0wMDA7Zmk9Zml0O2g9MzAwO3c9MjI4/http://l.yimg.com/jj/c1210484fe0dfa3489a42baf638cf805

تقرر إقامة حفل توزيع جوائز الـ"Mema" "Meddle East Music Award"، يوم 20 من شهر يوليو المقبل، وهى جائزة متخصصة فى عالم المزيكا وتمنح للأفضل خلال عام 201، وذلك نتيجة من تصويت محبيه لها عن طريق موقع الجائزة على الانترنت، وتمثل الـ"Mema" أولى الجوائز التى أقيمت فى مصر والشرق الأوسط فى تخصصها بجوائز المزيكا فقط، حيث كانت بداية إنطلاقها عام 2007 وهى تابعها لمؤسسة ومجلة "دير جيست".

وحصل العديد من صناع الأغنية فى الوطن العربى على جوائز الـ"Mema"، نتيجة تفوقهم فى عام 2010 وكان على رأسهم النجم محمد فؤاد الذى استطاع تحقيق أكثر من ثلاث جوائز فى العام نفسه وهما أفضل مطرب، وحصل ألبومه "بين إيديك" على أفضل ألبوم، بينما حصلت أغنية "بين إيديك" على أفضل أغنية، بينما حصل الكينج منير على جائزتى وهما الأولى جائزة خاصة حصل عليها من خلال تصويت الصحافيين له نتيجة تقديره لهم، والثانية جائزة أفضل أغنية سنجل بأغنية "إزاى"، وبينما حصلت الفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة، وجنات أفضل مطربة شابة.

وحصل كليب نانسى عجرم "شيخ الشباب" على جائزة أفضل فيديو كليب وعن نفسى الكليب حصلت ليلى كنعان على أفضل مخرجة، و"فرقة وسط البلد" حصلت على أفضل فريق غنائى، ومحمد كيلانى كأفضل مطرب صاعد، وحصلت أغنية "يا بلادى" على جائزة أفضل دويتو غنائى لرامى جمال وعزيز الشافعى، وحصل محمد باش ومروة بن صغير على جوائز أفضل مطربين صاعدين، وأغنية "غمازات" لدياب حصلت على أفضل أغنية شعبية، وحصصلت أغنية "ذكرياتك ميح" على أفضل أغنية لفيلم، بينما حصلت شركة "روتانا" على جائزتى أفضل شركة إنتاج، وأفضل قناة أغانى، وحصلت إذاعة "ميجا F.M" على جائزة أفضل إذاعة غنائية.

بينما حصل أمير طعيمة على جائزة أفضل شاعر غنائى، وأفضل ملحن جاءت من نصيب وليد سعد، وحصل تميم على جائزة أفضل موزع موسيقى، وأفضل مهندس صوت هانى محروس، وحصل مدير أعمال تامر حسنى "محمد فؤاد" على جائزة أفضل مدير أعمال لفنان، وحصلت الفنانة دنيا سمير غانم على جائزة أفضل موهبة، بينما جاءت الجوائز التشجعية من نصيب محمد مغربى، وطاهرة حماميش، وإبراهيم دشتى، وجوائز التكريم من المهرجان جاءت من نصيب الفنان إيمان البحر درويش، والفنان حسن كامى.

جنــــون
06-26-2011, 10:51 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif حملة تطالب بمنع شاكيرا من دخول مصر



http://l.yimg.com/nr/api/res/1.2/kw5xJwrY3Rc._hLsC9e8pg--/YXBwaWQ9eWVudDtiZz0wMDA7Zmk9Zml0O2g9MzAwO3c9MjI4/http://l.yimg.com/jj/20daef4c8dca47fc25d5e035ba1e2094

بعد زيارتها لإسرائيل انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات حملة انتقادات شرسة لشاكيرا وطالب الجمهور بمنع دخول المطربة الكولومبية مصر، ودعوا إلى إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في شهر نوفمبر القادم.

وبرر النشطاء عبر صفحاتهم علي الانترنت بأن الهجوم علي شاكيرا ليس هجوما علي شخصها ولكن بسبب رفضهم التطبيع مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال ومعاداة أي شخص يتعامل مع إسرائيل.

واستنكر العديد منهم زيارة شاكيرا التي تحمل جذورا لبنانية إلى إسرائيل في ظل وجود حروب وعداء كبير بين لبنان وإسرائيل، كما انتقد البعض زيارتها للأطفال الإسرائيليين في إحدى المدارس بالقدس المحتلة، وأشاروا إلى أنه من الأجدر بها زيارة أطفال فلسطين الذين يعانون من الاحتلال.

كما أشاروا إلى أن حفل شاكيرا الغنائي لن يضيف شيئا لقيمة مصر، مؤكدين أن موقفهم الرافض لها ولحفلها هو الذي سيضيف شيئا لمصر.

وكانت شاكيرا قد وصلت إلى إسرائيل يوم الاثنين مع صديقها لاعب فريق برشلونة "بيكية"، وأمضيا الليل في أحد الفنادق المحلية بالقدس، ثم حضرت في اليوم التالي المؤتمر الرئاسي الذي يُعقد تحت عنوان "لمواجهة غد ـ 2011" استجابة لدعوة وجّهها إليها الرئيس الإسرائيلي شيعون بيريز لحضور افتتاح المؤتمر.

جنــــون
06-26-2011, 10:53 AM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif بالصور بكاء هاني شاكر في عزاء ابنته وسط حضور نجوم الفن والسياسة

http://moheet.com/image/73/225-300/730432.jpg




استقبل المطرب هاني شاكر التعازي في وفاة ابنته "دينا" وسط حالة شديدة من البكاء، حيث لم يتمالك الفنان القدير السيطرة على مشاعرةه آثناء استقباله العزاء وسيطرت عليه نوبات من البكاء الشديد أكثر من مرة، وبالرغم من حالة الاجهاد الشديد ة التي كانت واضحة علية، الا انه أصر علي استقبال جميع الاشخاص بنفسه.

وحضر العزاء العديد من الشخصيات الفنية والسياسية وكان في مقدمتهم المطرب عمرو دياب و محمد فؤاد و الفنان محمود يس، عادل إمام، كريم عبد العزيز ،أحمد أدم، محمد هنيدى، مصطفي قمر، حماده هلال، والفنانة ميرفت أمين، شويكار، دلال عبدالعزيز، رجاء الجداوى، بشري، داليا البحيري، شهيرة، المطربة أنغام، منى عبدالغنى، أنوشكا، عمر الحريري، خيري رمضان، يوسف الشريف، الإعلامي طارق علام، محمود السعدني، وبشرى و المطرب تامر حسني كما حضر رئيس الوزراء الاسبق أحمد شفيق.

وشهد العزاء الذي اقيم في مسجد عمر مكرم ازدحاما شديدا وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والفنية والسياسية بجانب حضور العديد من جماهير الفنان هاني شاكر، و حرص الفنان محمد فؤاد على الوقوف بجانب هاني شاكر طوال فترة العزاء، كما شهد العزاء بعض المناوشات بين العديد من الاشخاص والسادة المصورين الذين حضروا لتصوير العزاء، وتم منع دخول عدسات المصورين إلى داخل قاعة العزاء بالمسجد.

جدير بالذكر أن دينا هاني شاكر تزوجت منذ 4 سنوات وهي أم لطفلين ، وتوفيت بعد صراع مع مرض السرطان داخل مستشفي الشروق.





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 205 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/1_625_144_13.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 227 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/3_625_144_13.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 221 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/4_625_144_13.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 208 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/5_625_144_13.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 186 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/6_625_144_13.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 167 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/7_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 227 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/8_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 222 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/9_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 215 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/10_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 221 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/11_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 316 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/12_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 293 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/13_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 195 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/14_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 236 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/15_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 207 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/16_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 180 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/17_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 228 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/18_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 182 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/19_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 194 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/20_625_144_14.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 226 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/21_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 206 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/22_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 197 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/23_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 253 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/24_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 255 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/25_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 224 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/26_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 329 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/27_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 203 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/28_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 294 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/29_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 268 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/30_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 231 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/31_625_144_15.jpg





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 1181*787 و بحجم 249 كيلوبايت.http://moheet.com/image/fileimages/2011/file478678/32_625_144_15.jpg

جنــــون
06-28-2011, 02:34 PM
http://img580.imageshack.us/img580/9996/74891391.png

http://www.youtube.com/watch?v=OIYOnbQj9iI&feature=player_embedded

جنــــون
06-28-2011, 02:36 PM
برومو جديد المسلسل التاريخي "الحسن والحسين ومعاوية" رضي الله عنهم

http://www.youtube.com/watch?v=q0xkIqFWm7Y&feature=player_embedded

جنــــون
06-28-2011, 02:37 PM
عرض اعلان المسلسل على قناة روتانا خليجيه . رمضان 2011 (http://www.2sw2r.com/vb/t301672.html)


http://www.youtube.com/watch?v=Pb5jayOLszg&feature=player_embedded

جنــــون
06-28-2011, 02:39 PM
اعلان ثاني لمسلسل فرصه ثانيه على MBC

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 700*436 و بحجم 165 كيلوبايت.http://img638.imageshack.us/img638/4861/unled12m.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=VqI_EPZ6E2A&feature=player_embedded

جنــــون
06-28-2011, 02:49 PM
كلمه مع نجوم مسلسل لهفة الخاطر

المخرج محمد دحام الشمري

http://img824.imageshack.us/img824/5192/da7am.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=DpVDNekx0k4&feature=player_embedded

صلاح الملا

http://img842.imageshack.us/img842/7409/salahc.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=tXniGtRBT5w&feature=related

هيا عبدالسلام

http://img692.imageshack.us/img692/876/hayaot.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=oAPX3up7Q5w&feature=related

عبدالمحسن القفاص

http://img857.imageshack.us/img857/7963/abdulmohsen.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=iBaM7XS0yzQ&feature=related

جنــــون
07-07-2011, 09:39 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/icon1.gif ابتسام العطاوي لااصدقاء في الوسط الفني


http://www3.0zz0.com/2011/07/06/02/781222538.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%34%77%65%6e%6f%77%4c%6d%4e%76%62%51%3d %3d)

ابتسام العطاوي


أكدت الفنانة البحرينية ابتسام العطاوي أنها لا تصادق أحدا من الوسط الفني، الذي أخذت منه الكثير ولم تصل لمبتغاها، ودائما ما تحدث مصادمات ولا تجد من يفهم طبيعة شخصيتها ليتعامل معها، فهي عصبية بعض الشيء لما يحدث لها في حياتها من أمور لا يتحملها أحد، كما وصفتها، وأكدت أنه على الرغم من أنها قطعت علاقتها بالعديد من فنانات الوسط، إلا أنها تحترمهن جميعا وبينها وبينهن السلام والمعاملة الطيبة، وشددت على أن الوسط الفني به العديد من مشاعر الغيرة والحسد، لذلك ابتعدت عن هذا الجو الغريب عليها وكونت صداقاتها بعيدا حتى لا تنال من تلك النيران الصديقة.

الجدير بالذكر أن ابتسام العطاوي تشارك أيضا في مسلسل «جفنات العنب» مع عدد كبير من الممثلين الخليجيين منهم الفنان منصور المنصور، جاسم النبهان، ليلى السلمان، فاطمة عبدالله، يعقوب عبدالله، وآخرون. وكذلك تشارك بدور البنت الشقية في «بنات الثانوية» للمخرج سائد الهواري، وكتابة المؤلف الشاب محمد النشمي، والعمل مأخوذ عن رواية ناجحة لنفس المؤلف، ويشارك فيه، غرور، وشهد، وعبدالله بوشهري، والعديد من النجوم الشباب، ونجوم الخليج.

جنــــون
07-07-2011, 09:40 PM
السقا في قلب الاسد

http://www13.0zz0.com/2011/07/06/02/334441715.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 64%33%64%79%34%77%65%6e%6f%77%4c%6d%4e%76%62%51%3d %3d)

احمد السقا في احد افلامة


استقر احمد السقا على الاتفاق مع المخرج خالد مرعي لإخراج فيلمه الجديد «قلب الأسد» الذي تعاقد عليه مؤخرا مع شركة «اوسكار للإنتاج الفني» وهو الفيلم الذي سيبدأ تصويره خلال أيام وذلك لرغبة السقا والشركة المنتجة في اللحاق بموسم عيد الأضحى القادم.
يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا كان فيلم «ابن القنصل» الذي شارك في بطولته مع خالد صالح وغادة عادل وكتبه ايمن بهجت قمر وأخرجه عمرو عرفة.

مادام المخرج عمرو عرفة والسيناريست ايمن بهجت انا اضمن ان الفلم راائع طبعا هذا غير ان البطولة للسقا

جنــــون
07-07-2011, 09:42 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif اللبنانيون يسيطرون على قائمة أغنى الفنانين العرب

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C07%5C06%5C763b0157-c138-4297-9935-879b0d0985d7_maincategory.jpg



أظهر تصنيف لاغنى الفنانين العرب اعده موقع «ارابيان بزنس» ان اللبنانيين يحتلون سبعة مراكز في قائمة اغنى عشرة فنانين، فيما تصدر المصري عمرو دياب القائمة مع ثروة تقدر بـ41 مليون دولار.
وذكر موقع «ارابيان بزنس» الذي ينشر من دبي ان عمرو دياب، الشاب الابدي الذي يدخل قريبا العقد السادس من العمر، باع اكثر من خمسين مليون البوم منذ بدء حياته الفنية في 1983. ويعتقد ان الجزء الاكبر من ثروته مصدرها الحفلات التي يحييها في شتى انحاء العالم.




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C07%5C06%5Cd5f6bd19-348d-479a-9615-897c3a5d6e09_maincategory.jpg



وحلت ثانية اللبنانية نانسي عجرم مع ثروة تقدر بـ36.2 مليون دولار، وثالثة اللبنانية اليسا مع ثروة تقدر بـ35 مليون دولار.
اما سفيرة لبنان الى النجوم وكبيرة الفنانين العرب الاحياء فيروز فتقدر ثروتها بـ29.5 مليون دولار.
وبعد سنوات من الصعوبات المالية وبعد النهاية الحزينة لحياة زوجية طويلة، يبدو ان ماجدة الرومي تمكنت من جمع ثروة كبيرة في غضون سنوات قليلة بلغت 28 مليون دولار لتكون الخامسة في القائمة.
اما المرتبة السادسة فهي من نصيب رمز الاثارة الاشهر في العالم العربي اللبنانية هيفاء وهبي التي تقدر ثروتها الشخصية بـ24 مليون دولار.
وحل سابعا المصري هاني شاكر مع ثروة تقدر بـ23.45 مليون دولار، في حين حلت ثامنة اللبنانية امل حجازي التي تملك ثروة تقدر بـ23 مليون دولار، لكن قد لا تكون جمعتها من الفن فقط، اذ انها تملك في الاساس اصولا مالية مهمة بحسب ما يتردد في الاوساط الفنية اللبنانية.
وفي المرتبة التاسعة حل العراقي كاظم الساهر الذي يملك ثروة تقدر بـ22.8 مليون دولار وهو لا يزال يعيش بعيدا عن بلاده العراق.
وحل عاشرا المغني العالمي اللبناني الاصل ميكا الذي تقدر ثروته بـ19.5 مليون دولار.

جنــــون
07-07-2011, 09:44 PM
بالفيديو..Making مسلسل "آدم" لتامر حسنى

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s620107172842.jpg
يستكمل فريق عمل مسلسل "آدم"، تصوير مشاهد المسلسل باستديو المغربى، وذلك للانتهاء من تصوير بعض المشاهد بفيلا شعيب بالهرم.

تدور أحداث المسلسل حول آدم أمين عبد الحى والذى يجسد دوره الفنان تامر حسنى، وهو شاب فى الرابعة والعشرين من عمره ملئ بالحيوية والنشاط، خفيف الدم وسريع البديهة رغم صعوبات الحياة المتراكمة عليه، فهو الابن الثانى لأب كادح يدعى أمين عبد الحى يعمل والده موظفا برئاسة حى العباسية، ويقطنون جميعا بمحيط هذا الحى فى شقة متواضعة ورثها الوالد عم أمين عن أبيه، ويشتهر عم أمين بين جيرانه ومعارفه بالاستقامة والتدين، ولكن بالرغم من ذلك نراه يتقاضى الإكرامية من المواطنين فى عمله، ويبررها لنفسه بأنها "دمغة نفس" حتى يستطيع الحياة والإنفاق على أولاده.

مسلسل آدم من بطولة النجم تامر حسنى فى أولى بطولاته وتجاربه التليفزيونية ويشارك تامر البطولة عفاف شعيب، ومى عز الدين وأحمد زاهر، ودينا فؤاد، ودرة التونسية، وإيناس عز الدين، وحجاج عبد العظيم، ونهال عنبر، ومحمود الجندى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن إنتاج عرب سكرين ومنتج فنى محمود شميس، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامى.

يذكر أن النجم تامر حسنى احتفل مؤخرا بصدور أحدث ألبوماته "اللى جاى أحلى" بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وذلك وسط حضور فريق عمل الألبوم ومجموعة من رجال الإعلام والفنانين.
http://www.youtube.com/watch?v=PlL_NygTySw&feature=player_embedded

جنــــون
07-18-2011, 10:34 PM
اخر الاخبار الفن والفنانين

جنــــون
07-18-2011, 10:35 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/9ora.gif ميريام فارس على غلاف مجلة قمر 2011

http://www.tarooti.net/upfiles/JH463559.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.tarooti.net/upfiles/lfN63559.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 4e%35%63%6d%4e%68%5a%6d%55%75%59%32%39%74%4c%33%4e %6f%62%33%4a%30%4c%32%30%75%63%47%68%77%50%33%56%7 9%62%44%31%68%53%46%49%77%59%30%52%76%64%6b%77%7a% 5a%44%4e%6b%65%54%55%77%57%56%68%4b%64%6d%49%7a%55 %6e%42%4d%62%54%56%73%5a%45%4d%34%50%51%3d%3d)


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.tarooti.net/upfiles/WnS63559.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 4e%35%63%6d%4e%68%5a%6d%55%75%59%32%39%74%4c%33%4e %6f%62%33%4a%30%4c%32%30%75%63%47%68%77%50%33%56%7 9%62%44%31%68%53%46%49%77%59%30%52%76%64%6b%77%7a% 5a%44%4e%6b%65%54%55%77%57%56%68%4b%64%6d%49%7a%55 %6e%42%4d%62%54%56%73%5a%45%4d%34%50%51%3d%3d)





http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.tarooti.net/upfiles/EjK63567.jpg (http://www.theseries.us/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33% 4e%35%63%6d%4e%68%5a%6d%55%75%59%32%39%74%4c%33%4e %6f%62%33%4a%30%4c%32%30%75%63%47%68%77%50%33%56%7 9%62%44%31%68%53%46%49%77%59%30%52%76%64%6b%77%7a% 5a%44%4e%6b%65%54%55%77%57%56%68%4b%64%6d%49%7a%55 %6e%42%4d%62%54%56%73%5a%45%4d%34%50%51%3d%3d)

جنــــون
07-18-2011, 10:36 PM
تامر حسني يغار من نجاح حاتم فهمي

http://yamazaj.com/news/wp-*******/uploads/2011/07/new322088.jpg
تامر حسني وحاتم فهمي




يبدو أن الفنان تامر حسني انتهت حربه مع النجم عمرودياب وبدأ حربه في اتجاه اخر وهو الفنان الشاب حاتم فهمي بعدما اطلاقا النجمين ألبومهما في نفس التوقيت حيث طرح تامر حسني ألبوم “ولسه اللى جاي احلى “بينما اطلق حاتم فهمي “لسه بأيديا “.

وكان قد حقق البوم حاتم فهمي نسبة توزيع أعلي حيث حقق مبيعات تعدت حاجز الـ 120 ألف نسخه في أسبوعين بينما لم يتعدى البوم “اللي جاي احلى” لتامر حسني حاجز الـ 5 آلاف نسخه.

ولذلك قام تامر حسني بشن حربا خفية على حاتم فهمي حيث إجرى اتصال تليفوني مع احدى شركات الاتصالات في مصر يلوم فيه الشركة علي أن تقوم بإرسال رسائل قصيرة لعملائها عن ألبومه وألبوم حاتم فهمي في نفس اليوم وتسأل كيف يقومون بهذا الأمر ويساوون حاتم بتامر ؟؟ .

والغريب أن الشركة قدمت اعتذار لتامر حسني مع توضيح أن إيراداته في الكول تون لا تتعدى إيرادات حاتم فهمي .

جنــــون
07-18-2011, 10:38 PM
بالصور المثيرة لـ رولا سعد رقصني دخلك 2011

http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810791.jpg



http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 800*532 و بحجم 140 كيلوبايت.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810793.jpg


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 800*532 و بحجم 134 كيلوبايت.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810795.jpg




http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810794.jpg


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810796.jpg


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810797.jpg

http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810798.jpg


http://www.2sw2r.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.s7rny.com/uplaod/uploads/13100810799.jpg

جنــــون
07-18-2011, 10:39 PM
http://www.2sw2r.com/vb/images/icons/khbr.gif اميرة الفضل تنجو من الموت في حادث سير


http://www.hdrmut.net/vb/uploaded/113629_01245997356.jpg


تدخلت العناية الالهية في انقاذ الاعلامية اميرة الفضل من الموت حيث اصيبت في حادث سير اثناء تواجدها في دبي ، وكسر على اثرها يدها .



وقالت اميرة الفضل انها تحمد الله أن الكسر طفيف .