مشاهدة النسخة كاملة : روآيـــه" فــي ضواحي تورونتو"...


نظرة الحب
01-21-2011, 05:39 PM
قصه الاغتـــراب
قصه البحـــث عن الحقائق
قصه الامـــل المخفي في ضواحي (http://www.glaee.com/vb/showthread.php?t=46665)تورونتو
[ روايتي هذه روايه خليجة تتحدث عن الطلبه في جامعه تورونتو, في كندا, تجمع دول عربية ]

^
^
^
^
لـــــــــــن اطيل عليكم
" البارت الاول"
.......: يا قووومي صااارت الساعه 8 متى يمديج تسبحين وتجهزين .قوومي بالطيب لا بالماي البارد الحين

[راحت المطبخ وخذت كاااس ماي بار فيه ثلج ودخلت الغرفة وكتت الماي فوقها وهيي ماايته من الضحك]
.....قامت فزعانه ومنصدمه: زيوووون ويعلد ريلل قوولي امين
زينه: آآمـــين الله يسمع منج
....: مهبوووله انتي تسوين فيني جدي مردوده يالهبلة [ وقامت الحمام تسبح وتبدل وهي مطنقرة حدها]
زينة: غوغو عمرري اسفة كنت ابيج تقومين لنتاخر
غياث وهي فالحمام: مردوده يالحلوه ما نسيتها
زينة: افففف
راحت طلعت لها من الكبت سكني ابيض وتيشيرت احمر في وسطها علم كندا ولبست شيله بيضا وحملت شنطتها البيضا ودعست فيها كل اللي تبي
غياث طلعت من الحمام ونشفت شعرها وطلعت لها سكني اسود وتيشيرت ابيض بوسطه علم كندا ولبست شيلة سودا وحملت شنطه بيضا وحمرا تفس الوان علم كندا ودعست فيه كل شئت بيه
زينه: يلا غياااثي تاخرنا
غياث: نطري ...شوي وطلعت من الغرفه وشافت زينه في المطبخ اللي مفتوح عالصاله تسووي لهم كوفي
زينه: هااج يووديه شربي بالطريج لان بنتاخر جدي
غياث : يلا بسرعه
وطلعوا من الشقة ونزلوا من الدرج لان غياث تضاايق من المصااعد الضيقة نزلوا الشارع وكان مزين بالابيض والاحمر لان اليوم 1 يوليو [العيد الوطني الكندي]
راحوا الجامعة[ جامعة تورونتو]
زينه: تصدقين غياثي هالكندين عندهم افكار احتفال العيد الوطني ومره وحده يخلونا نتعرف على بعض
غياث: يلا خل ناخذ من افكارهم ونطبقها لي ردينا البحرين
زينه: أي صج اخوج المصون وينه
غياث: ويه ما تدرين..؟ بيرد البحرين واحنا بنتم هني بروحنا
زينه: شنو يا بعد جبدي بروحنه
غياث: أي بروحنا وبعدين هو بوصي رفيجه علينا
زينه : أي رفيج انشالله حلو؟
غياث: والله ماادري كل اللي اعرفه انه معانا بالكلية وينادونه السفتي
زينه: وه شدعوه السفتي هههه شسمه؟
غياث : ماادري
ودشو الساحة اللي كانت فوضا من صوت الاغاني والاناشيد الوطنية والمكان مغطه بالاحمر والابيض ولان المكان فوضى فغياث ما تقدر تدش بينهم لانها تحس نفسها ينقطع فراحوا قعدو عالكرسي بس يشووفون كل شئ يصير
وهم قاعدين مر واحد طويل لابس سكني اسود وتيشيرت [ احمر ابيض احمر] وفوقه جاكيت اسود خفيف وشعره طويل لين نص رقبته و عيونه عسلية وابيضاني << باختصااار يهبل
زينه: واااااي غياثي يهبل يهبل
غياث وهي تطالعه: الصراحه هو حلو بس انتي ليش مفجوعه جدي ارزعي مكانج ولا تستهبلين اوكي
زينه: شووفي يطالعنا
غياث وهي تطالع الاحتفال : حقريه لا تعطينه ويه
زينه : اففف زين
وشوي الا الصبي ياي لهم: لو سمحتي اختي
غياث ارفعت عينها تطالعه : نعم؟
.....[ وهو يبتسم وابتسامته تذوب الصخر << هني زينه ذاابت]: انتي غياث؟
غياث وشوي وعينها تطلع( شعرفه اسمي): خير اخوي اعرفك؟
.....: انا صادق او يمكن تعرفيني سفتي خوي اخوك تركي
غياث: ااهاا هلا سفتي شخبارك؟
صادق: الحمد الله , هذي صديقتك؟
غياث : أي هذي رفيجتي زيون
صادق:اخبارك زيون؟
زينه وهي تبلعم: هلا اخوي الحمد الله بخير.
صادق : المهم انا شقتي قبالكم وقت اللي تحتاج شئ ما شيات تعالو لي و عقب نص ساعه ورحو الكلاس راح يخلونا نتعرف على بعض مثل ما قالوا لكم
غياث وزينه: اوكي
صادق : انا اجل رايح اشووفكم عقب
غياث : الله معاك
زينه: ي هيه يهببببببببل يهبل قمر هذا معنا بالكلاس ياااااي وناسه
غياث وهي تبتسم: زيووون ثقلي شوووي لا يقول عنج مطيورة
زينه: شكله سعودي
غياث: اشكره من كلامه يبين
عقب نص ساعه راحو الكلاس وكان مافيه غير جم واحد, راحو وقدو في الوسط, وشوي ويدش السفتي ومعاه واحد نفس طوله بس ويجنن شعره طويله و عينه سودا ورمشوه كثيفه وخشمه طويله واسمراني خوواقي وكله على بعضه يجنن كان لابس مثل السفتي ودخلوا وقعدو جدام البنات
صادق: من متى وانتو هنا؟
غياث : تونا من شوي
صادق: هذا خويي سام
غياث وتطالعه وشوي وعيونها تطلع: اسمك سام؟؟
سام:ya
غياث: sorry;but your look..
[ اسفه, لكن شكلك...]
سام وهو يقاطعه: انا اماراتي واسمي سامي بس يختصرونه سام ينادوني كوسوفي
غياث وهي تبتسم: هلا اخوي
زينه: غير كوسوفي هذا عمار مال دموع الورد
غياث و سفتي وكوسوفي: ههههههههه
سام: اي بس الناس ينادوني جدي
زينه: اها . انا تدري شينادوني
سام و صادق: شو؟
زينه: هههه هيرو
سام: ليش؟
زينه: اسالها هي تقول لك؟
صادق: ليش؟
غياث: مااادري من عرفتها وهم ينادونها هيرو
سام: وانتي شينادونج
غياث: انا
زينه: ايي شيناادونج؟؟ اقوووول
غياث: هههه قولي
زينه: شهيد
سام وصادق: ليش عاد؟
غياث: مره سالوني شنو امنيتج قلت اموت شهيد ماقلت شهيدة قلت شهيد فنمسكت علي شهيد شهيد
سام: بس حلو
غياث : شكرا
صادق: انتو كم عمركم؟
زينه: ثنتينا 17
سام : شلووون؟
غياث: شنو شلون؟
سام : قبلوكم؟
غياث : احنا دفعتنا عمرهم 18 بس حنا لان ثنتينا شهر 12 فنصير17 عرفت
سام: اها صغاار عجل
غياث : وانتو كبر تركي؟
صادق: انا عمري 21 كبر تركي
سام : وانا 20
غياث وهي تبتسم : العمر كله
شوي والدكتور دااخل والكل اطر يسكت
الدكتور:Good morning
الطلاب:Good morning Dr.
الدكتور: My name is Dr.tala
الطلاب: Hi Dr. Talal
الدكتور : Hi; Today we will learn about each other....So I will read the list of names......who heards his name comes here and speaks..ok?
الطلابhttp://www.glaee.com/vb/images/smilies/redface.gifk
الدكتور: So;First..ammm Emad Musa
ونزل من على المدرج شاب جماله عادي و طويل وعريض شعره مسويه سبايكي وشكله لبناني عيونه زرق
عماد:Hi, My name is Emad Musa , now I am 20 years, ammmm , I,m from lebanon.and ammmm only..Thank you
الدكتور: Thank you Emad...now Khaled yousf
نزل طالب طوله مقبول موب طويل ولا قصير شعره طويل بس مووب واايد واسمر وبشكل عام عاادي موب حلوو حلوو
خالد: Hi; My name is Khaled, now I am 21 years, I,m from Kuwait, I love singing very much..onlyوابتسم وراح
الدكتور: Thank you khaled..now sara sef
نزلت بنت شعرها اسود قصير وجها كيووت ملامحها تجنن نزلت وهي تبتسم
ساره: Hi; my name is sara ; now I am 18 years, I,m from U.A.E, I love Sport in general amm just..Thank you
الدكتور: Thank you. Now sadiq majed
طبعا كان صادق السفتي نزل وراح
صادق: Hi, my name is Sadiq , Iam 21 years , I,m from saudi Arabia, I love trips a lot and , I,m here almost two years.only.Thank you وابتسم ورجع مكانه
الدكتور: Thank you Sadiq.. now Riham saud
نزلت بنت كانت متحجبه و ملامحها حلوه وناعمة
رهام:Hi, my name Riham, now I am 19 years , I,m from Kuwait, thank you
الدكتور:thank you, now zina
نزلت زينه
زينه: Hi, my name is Zina, Iam 17 years, Iam from Bahrain, only
بالغصب طلعت منها هالكلمات وردت مكانها
الدكتور: Thank you Zina Now Ghiyath
نزلت من الدرج
غياث: Hi , my name is Ghiyath , I am 17 years , I,m from Bahrain , I love Music and I play the piano, amm Thank you
الدكتور : thank you now samy
سام:Hi, name is sam, I am 20 years, I,m from U.A.E, thank you
الدكتور :, now Naifthank you sam
نايف: ولد حليوه وكشوخي و جميل
نايف:Hi , My name is naif, I am 21 years, Iam from saudi Arabia
وتم ينادي على الباقي طبعا الباقي كنديون وجم واحد عربي بس موب شخصيات مهمه العرب بس هذول طبعا احنا طلاب حقوق وندرس في تورونتو وطبعا بذكر لكم اسماء الباقي:
[مات.. كندي..21]
[ريم.. سعودي20ٍ]
[ناصر .. بحريني 19]
[ايليليا... لبناني ..18]
[ جيسكا.. كندية..22]
[ سونا.. كنديه.. 19]
[فواز.. سعودي.22]
كان العدد قليل
عقب ما طلعوا من الكلاس...
ســام: والله دوخوني مع انهم ما تكلموا وااجد
زينه: يالله كلها يوم ونرجع هني لازم نجهز
صادق: غياث .....
نهايـــه البارت الاول
توقعاتكم.
شممكن يصير في ضواحي (http://www.glaee.com/vb/showthread.php?t=46665)تورونتو؟
شنو راح يكون مدى تعلق ابطالنا بعض؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:40 PM
"البـــارت الثانـــي"
ســام: والله دوخوني مع انهم ما تكلموا وااجد

زينه: يالله كلها يوم ونرجع هني لازم نجهز

صادق: غياث , اخوك متى راح يسافر؟

غياث: اليوم الساعه 4 لازم يكون بالمطار

زينه بضيق: اففف بيخلينا بروحنا ما يخاف علينا

صادق: وانا وين رحت ترى هو وصاني عليكم

زينه ابتسمت وتموا يمشون لين وصلوا الفندق وكانوا شقههم مقابله بعض..

صادق: اشوفكم عقب

زينه وغياث: اوكي

دخلوا شقتهم وزينه راحت الغرفه و سيده خمدت لان تعبانه وغياث راحت الغرفه الثانية , غرفه تركي..

كان تركي قاعد يجهز اغراضه عشان يرجع البحرين

غياث تبتسم: اساعدك؟

تركي يبتسم لاخته: لا حبيبتي ماله داعي انا اكمل اغراضي

غياث: على راحتك

تركي: شصار اليوم استانستو؟

غياث: الحمدالله حلو , شفنا السفتي وسولفنا وياه

تركي: اكيد ارتحتو له

غياث: بصراحه اهو طيب وايد

تركي: ما شفتو سام بعد؟

غياث : بلى هذا بعد وايد حبوب

تركي ابتسم: انزين وين رفيجتج؟

غياث: راحت تنام تعبانه

تركي: انزين ما تبون تاكلون موب يواعه؟

غياث: بلى يوعانه قوم خل نروح ناكل قبل لا تسافر

تركي: انزين قولي لرفيجتج تقوم

غياث : اوكي

دشت الغرفه وشافتها نايمة سيده راحت المطبخ وخذت قلاص ماي بارد وفيه ثلج ودشت الغرفه وكتت الماي فوق زينه وهي تضحك..

قامت زينه وهي خايفه: يالبقمه غرقتني خرعتيني

غياث: قلت لج بردها لج قومي لبسي بنروح نتغذى بره

زينه: اففف زين

راحت الحمام وغياث راحت عالطاوله وشافت صوره محطوطه عليها صورتهم لما كانو باول سنه ثانويه زينه بنت حنطيه بس تجنن شعرها اسود يوصل لي نص ظهرها وناعم وغياث بيضا و شعرها قصير ما تحب تطوله يوصل لي نص رقبتها ولونه بني فاتح وكانوا يضحكون بالصورة .. طبعا تركي يشبه اخته وايد ...

طلعت زينه من الحمام وغياث واقفه جدام المنظره تعدل شيلتها وزينه لبست بسرعه ونزلوا ...راحوا مطعم اردني اسمه"صـــحاري"

فالمطعم طلبوا لهم ما لذ وطاب من الاكلات الاردنية

تركي: ديروا بالكم على روحكم ولا تكلمون أي احد

غياث انشالله .انته دير بالك على نفسك واول ما توصل دق علي طمني وشيل وياك غطا وحول تنام في الطياره واحمل وياك كتاب شئ تتسلى فيه و لاتم قاعد طول الوقت حاول تتحرك في الطياره

تركي يطالع في اخته ويبتسم: انشالله لا تحاتين

وتموا ياكلون من هذا الاكل وهم يسولفون من سالفه لي سالفه ليم ما صارت الساعه 3
في الشقه ..

تركي يلم باقي اغراضه وغياث قاعده تجهز له شنطه عشان الطياره وزينه تطالع التي في
اندق الباب وراحت غياث تبطل

غياث: هلا كوسوفي تفضل

سام: هلا وين تركي

غياث بغرفته

صادق: هاي

غياث هلا

ودشوا وزينه من شافتهم تشققت من الوناسه وتموا قاعدين في الصاله يسولفون وغياث وتركي كملوا الاغراض وطلعوا كلهم بسياره صادق

الترتيب:
صادق جنبه ساام و ورا سام تركي وجنبه غياث و ورا صادق زينه

غياث: تروك اول ما توصل وترتاح روح المزرعة وتطمن على الخيل وخلي هادي ومحمد [ اخوانها بالرضاعه ] يتصلون فيني وطمني على الكل ودير بالك هناك واتصل بعمي الهيثم ياخذك من المطار ...وشنو بعد ..اي و خل ميس تكلمني وحشتني وايد [ مربيتهم ] و شوف يوسف ومنى [ اخوها تؤام تركي وخطيبته] وطمني عليهم.

تركي: ولا يهمج يالغاليه كلهم بعيوني انتي اللي ديري بالج ودايما خلج معه زينه ولا تطلعون بروحكم الا للضروره واذا بتروحون مكان قولوا لسفتي او كوسوفي وخلينا على اتصال

غياث: انشالله

زينه: تركي ممكن طلب؟

تركي: امري

زينه: ممكن اطمني على اهلي وتدير بالك عليهم؟


تركي: لا تحاتين ولا شئ اهلج اهلي بعد

زينه تبتسم: ما تقصر والله

صادق: ياخي عاد نصايح وتوصيات ما مليت؟

تركي: ولا راح امل ابد

غياث: اشوفك محتر

صادق: ماني محتر محتر بس محتر

سام : فالنهايه محتر

صادق: ههههه أي محتر

يوم وصلو المطار

غياث: توصل بالسلامه حبيبي دير بالك "حضنته وهي تبجي"

تركي ما يحب يشوف اخته تبجي جدامه: لا تبجين كل يوم راح نكلم بعض اهتمي بدراستج وديري بالج

غياث : انشاالله

زينه : توصل بالسلامه

تركي: الله يسلمج

وراح يسلم على صادق وسام: اشوفكم على خير ديرو بالكم على البنات

صادق :بعيونا

سام: لا تحاتي

ورااااح تركي البحــــــــــرين

صادق مشينا

وطلعوا وركبوا بالسياره وكل واحد يفكر

صــادق [ لازم اخليهم يحسون اني تركي وكل ما يحتاجون شئ او ينقصهم شئ يقولون لي اففف شكل السالفه صعبه لا لا انشالله اقدر اخليهم يعتبروني اخوهم , والله بيقدرني لان نيتي زينه لازم اصير قريب منهم ]

ســــــام [ هذي طلعت لي وفتحت المواجع من جديد لو ما حضرت دفانج جان قلت انها انتي أي والله يخلق من الشبه اربعين آه يا ندى رحتي وتركتيني بحاالي وااجد وحشتيني يا ندى تعبت حيل بدونج]

زينه [ وحشني على كل شئ سواه فيني وحشني وابيه , احبه اكثر واحد بالدنيا , آه بس يا زينه لمتى بتكتمين بقلبج هالحزن والام , ورا هالقناع اللي تلبسينه بنت معذبه وتعبانه ,آه يا رب يكون بخير ]

غيــاث [ حمود وهدوي وحشوني لو انهم يو وياي هني يدرسون موب احس لهم ولي والا يسوف يا حلوه اكيد مرتاح مع منوي فديتها... انشالله الهيثم بخير.. اول ما اوصل راح اتصل فيهم ضروري ]

قطع الصمت صوت تلفون سام

سام: الو... هلا .... الحمد الله بخير ...انت شخبارك... لا ما اظن راح ارجع ابد... والله الديره بدونها ولا شئ.... بتم هني وايد احسن لي ... وانا بعد وبهت عليها بس مقدر... راح اتصل افيها.... انشالله ...الله وياك ....باي

صادق: سام .. روح عشان امك بس

سام: ماقدر " لمعت عيونه" ابد ما اقدر سكر عالموضوع

صادق: كيفك

غياث وزينه يطالعون بعض وفوقهم علامه استفهام شكبرها..[ مثل الاطرش بالزفه ] ولما وصلوا الفندق
غياث: صادق لو سمحت عادي باجر تودينا مكتبه مجمع شئ عشان ناخذ لنا اغراض للكليه؟

صادق ابتسم : اوكي باجر من الصبح نطلع شرايك.

غياث: اوكي

صادق[ الحمد الله جت منهم]: اشوفك باجر اجل

غياث :باي

عند الشباب

سام دش غرفته وطلع صور من الكبت ونشرهم وتم يشوفهم وهو يبجي..

عند البنات

دشت زينه الحمام واتسندت على الباب رفعت جم قميصها وشافت اثر خط طويل في يدها وتمت تبجي
وغياث اول ما وصلت اتصلت في الهيثم

غياث : عمو

الهيثم: حياتو

غياث: شخبار

الهيثم: الحمد الله وانتي

غياث: اوكي تمام من وياك؟

الهيثم :وياي يوسف

غياث: عطني اكلمه

يوسف: هلا حياتي

غياث: هلا يسوووف شخبارك وحشتنييي وااايد

يوسف: اوكي الحمد الله انتي بعد وحشتيني

غياث: شخبار منوي؟

يوسف: بخير

غياث: اقول اخوي؟

يوسف: هلا اختي

غياث : شخبار ميس؟

يوسف: ههههه ضايعه بدونج وبدون تروك

غياث : باجر يوصل ويتعدل كل شئ

يوسف: خراطه السالفه ولا احد فاهم لها شئ

غياث: المهم الحب تطمنت عليك يلا بسكر بتصل باخواني الثانين

يوسف: كاهم وياي يودي

محمد : هاي قلبو

غياث: هلا حمود

هادي: وانا

غياث: وانته هدوي وحشتني وايد

محمد وهادي : وانتي اكثر

محمد : المهم احنا الحين بنروح فلم بيبدي فبنقطعه الحين لي قدرنا بندق عليج

غياث : اوكي اهم شي تطمن عليكم

محمد : باي

غياث : باي

زينه طلعت من الحمام , غياث راحت لها : زيون كنت تبجين.؟

زينه ما قدرت ارتمت بحضن غياث وتمت تبجي

غياث: شفيج؟

زينه: تعبانه تعبت من كثر ما اخش بقلبي تعبت من كثر ما اضحك ومن داخلي ملاينه جرووح ابي اموت تعبت من كل شئ من كل شئ

غياث: شهالكلام الله يهداج, الله لا يقول

زينه: احبه , احبه وكل ما اروح اقوله اني احبه يجرحني مره يطقني ومره يصرخ علي ومره يحرقني ومره يطقني غياث محد يحبه اكثر مني

غياث وهي موب فهمه شالسالفه: زيون قومي وياي ( عطتها حبه منوم و ماي عشان تنام وترتاح) وعقب نامت زينه وهي تبجي

طلعت غياث عالبلكون الناس لي الحين قاعده تحتفل بالعيد الوطني

غياث[ آآآه , صار لنا خمس سنين مع بعض اكثر من خوات , بس مع الاسف ولا وحده فينا تدري بجرووح الثانيه كل وحده تخش همها ما تبي احد يعرفه , شوراج يا زيون شلي خلاج جدي , والا سام ليش ما يبي يرد الامارات ومن ذي اللي بعدها الديره ولا شئ.."ابتسمت".. يلا الحين ببدي احاول اعرف قصص اللي حولي وانا منو اللي بحاول يعرف قصتي...]

وراحت تنام

- شنو راح يصير

- منو هذي اللي طلعت لسام تذكره بندى؟ ومن وذي ندى اصلا؟

- شنهي قصه زينه ومنو اللي تحبه؟

- شنو تتوقعون تكون قصه غياث؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:40 PM
"البــــــآرت الثالـــــث"
اليــوم الثانــي , الســاعه 8 الصبح:

غرفـــة الشبــاب:

سام: صــادق قـوم مو انت مواعد البنات عشان توديهم الســوق؟

صادق وهو نايم:بلى واعدتهم بـي تــوهـا النــــاس

ســـام:قوم عن العياره تلاقيهم يتريوونك

صادق: طيب طيب قمت

غـــرفـة البــنات:

زيـنه قعـدت الصبح وهي تحـس بان راسهـا ثقيل [ انــا غبيه والا غبــيه, لــيش امــس سويت جدي, لالا اللي سويته يا زيـنه صح لمتى بتكتميــن بقلبج, لازم غياث تــدري لانـها رفيجتـــي واهي الوحـــيده التي تـــقدر تساعدنـــي, اففف شقول لهـــا ولــو سالتــني ياا ربي شقول لـــها]~

غياث قامت من رقادها و راحت الحمام وسيــــده تسبحت وبـــدلت ولبســـت لــها سكــني اسود و قمـــيص كحلــي طويل في وسطه عند الخصــر حزام عريض اســود ولبـــست شيلــه سودا وحملت لها شنــطه سوده وحمـــــلت فيها كل اللي يخطر على البال ... طلعت من الغرفــه وراحــت الصاله .. شافـــت زينـه قاعده وتفكــــر:زيـــــــــون

زينه: هاا..هلا غياث

غياث: شفيج؟

زيـنه بتبلعم: ولاشئ ...ليش لابسه بطلعين؟


غياث: بنطـــــلع قوومي لبسي بنروح مع صادق وسام

زينه: بنطلع وياهم؟

غياث: أي

زينه: واااي وناسه دقايق وانآ جاهزه..

راحت زينه تجهز وغياث راحت تسوي لهم كوفي.. زينه لبست بسرعه لان اهي تسبحت الصبح لبست لها سكني رصاصي وقميص ابيض وجاكيت اسود ولبست شيلتها الرصاصي وحملت شنطتها السودا وطلعت من الغرفه الا الباب يندق وراحت فتحت الباب

زينه: هلا شباب

سام:هلا.. جاهزين؟

زينه:أي , بس غياث تسوي كوفي لنا تبون؟

صادق: يا ريت ههه

زينه : اوكي ... غياث سوي كوفي للشباب بعد

غياث: اوكي

غياث سوت الكوفي وودته لهم وراحوا [CentreEaton]

زينه: الااااااي وناسه

غياااث: ولا شهر انتم هني نمل

صادق: هههه يلا

وتموا يدخلون من محل لي محل كل محلات الماركات اللي تخطر بالبال موجوده هناك تموا تقريبا 3 ساعات من محل لي محل لين ما كل وحده منهم طلعت بكوم اجياس ما يقدرون يشلونها

غيااث: اقوول صدوق خلينا نودي الاغراض السياره

صادق يطااالع الاجياس بيدهم: ايش كل هذا

سام:: هههههههههه شنو تتوقع مثلا هذا ترى بالنسبه لهم ولا شئ

صادق: امشوا ودوا اغراضكم

سام: هههههه ترى دولاب السياره ما يكفي

زينه: اففففف يدي انكسرت وانتوا تتطنزون

وراحوا السياره وحطوا الاغراض بدبه السياره

ورجعوا يتغذون بالـــShawrmas King

صادق: كل هالاغراض للجامعه؟

غياث: لا موب كل الاغراض للجامعه في منها ثياب شتويه لان هني واايد برد يعني جاكيتات و في منها جنط وفي منها اغراض للجامعه ويعني هدايا و تذكارات وشنو بعد يااربي

زينه تكمل عنها: وجواتي ونعل و سوع واكسسوارات و كريمات و شيلات و فراشات للاسره شنو بعد؟

غياث: عطور و صابون وشامبو وبلسم وحمام زيت وبنطلونات وبيجامات ووو اظن خلاص..

سام وصاادق يطاالعونهم باستغراب

صادق: تظنين خلاص ليه ايش بقى ما خذتوه بعد

سام: ههههههههه الجوراب

غياث: انا ما ايي السوق وايد فاذا ييت اخذت اغراضي كامل

زينه: لا انا ايي السوق وايد بس ما احب اخلي بخاطري شئ

سام: الله يساعد اللي بياخذكم

زينه: الا الله يبلاكم بمره تموت بالسوق

صادق و سام: الله لا يقول هههههههه

شوي وجت وحده عند طاولتهم

البنت: Hi

الشباب: Hi

البنت: انتو اللي وياي بالكليه صــح؟

غياث: انتي اسمج ... اممممم (تحـــــاول تذكر) رهام؟؟عدل؟

رهام: أي انا رهام

زينه: قعدي ويانا

رهام : عادي؟

صادق: اكيد

قعدت وياهم ومن قعدت سام تغيرت ملامح ويه وكان منزل راسه وساكت

زينه: انتي تعرفين احد هني؟

رهام : لا ما اعرف انا يايه هني بعثه

زينه: ولا يهمج نصير ربع ترى ما ورانا شئ

غياث: كانت تراقب سام [ شفيه هذا ليش تضايق جدي , يعرف رهام مثلا؟... او يمكن يكون له علاقه بذيك البنت يجوز ليش لا]

زينه: غيوووث ......غياثي........... غوووغو... غياااااااث وين وصلتي؟؟

غياث بهدوء : الامارات ( وهي تطالع بسام)

سام رفع راسه مستغرب منها

زينه: وه شلج انتي بالامارات شوداج

غياث تلتفت لها باستهبال: سياحه

زينه: يااا سخفج ( ورجعت لرهام تسولف وياها )

غياث: صادق

صادق: هلا

غياث: اممم موب انت قلت انك تحب الرحلات ؟

صادق: الا

غياث: شرايك انظم جدول رحلات ونطلع كلنا مع بعض يعني بالطلبة بعد ؟

صادق: والله فكره مش بطاله اصلا هنا في اماكن تجنن

غياث: اصلا انا حاطه فبالي جم مكان

صادق وهو يبتسم : مثل؟

غياث: اممم Casaloma و Marineland وو Toronto Zoo او برج CN يعني

صادق: والله كلها اماكن حلوه , خلاص بعدين انا وياك نجلس ونسوي جدول

غياث: شرايك سام؟؟

سام ولا داري عن شئ: هااا.... أي ...أي

عـــلى الساعه 4 رجعوا لشققهم تسبحت زينه وراحت قعدت في الصاله

طلعت غياث من الحمام وهي تنشف شعرها: زيون سالفه امس ما نسيتها

زينه بربكه: أي سالفه

غياث: انتي ادرى

زينه نزلت راسها

غياث: حبيبتي انا ماراح اجبرج على شئ انتي ما تبينه بس اذا تبين تتكلمين انا يمج على طول ( وابتسمت) اوكي؟

زينه بتردد: تعالي بقولج

غياث ابتسمت وراحت نطت على الكرسي يمها: منو دي اللي تحبينه؟

زينه: امممم يصير ما اقول

غياث: انزين على راحتج موب مهم شنو سالفتج؟

زينه : اممم اهو واحد انا واايد احبه وخذت نفس وطالعت بغياث

غياث: من متى ؟

زينه بالم: من اول ما تفتحت عيني على الدنيا

غياث ابتسمت: انزين

زينه والدموع على خدها: بس اهو ما يحبني

غياث باستغراب: وانتي شدراج انه ما يحبج؟

زينه وهي تبجي: على كثر ما اروح اقول له احبك على كثر ما يطقني على كثر ما اقول له ابيك واحبك على كثر ما يجرحني ( خذت نفس ) شسووي

غياث وهي ترفع جم قميص زينه: وهذا منه بعد؟

زينه باستغراب: شدراج؟

غياث: زيون انا من زمان ادري عن هذا وبعد ادري عن اللي بطنج

زينه وهي منصدمه بقوه: شدراج؟

غياث: تذكرين لما طحتي على يدج وقام طلع منها دم وانا رفعت قميصج بشوف شفيج وسالت عن الحرقه هذي وانتي قلتي لي من الزيت ... بس انا ما صدقتج

زينه وهي منزله راسها : أي منه

غياث وهي منصدمه: اهو ... يعني .... اقصد شلون احرقج ببطنج؟

زينه وهي تبجي بقوه: خلاص لا تساليني اكثر من جدي

غياث واهي تحظنها: كيفج اللي يريحج...

عند الشباب

سام اول ما رجع دخل غرفته وطلع الصور نشرها على سريره وصار يكلم ندى

: آآه يا ندى ( ورفع صوره من الصور وتم يمسح عليها) وحشتيني... متى راح تجين تاخذيني وياج... تدرين ندوي طلعت لي وحده تشبهج وايد كانها انتي ....انا جيت هني عشان ما اتم اذكرج بكل زاويه بالامارات ... قام طيفج لحقني ليما هني... تدى انا ادري انج تسمعيني .....]~

ونام والصور حوالينه

صادق فتح الباب وهو يضحك: ههههههههههه سموي قوووم لا .... وسكت قرب من سام وشافه نايم واهو ميود الصوره بقوه ...رفع صوره من اللي على السرير وانصدم : هــــــــذي..............................


توقعاتكم

منو الي تحبه زينه؟ وشنو سالفتها اصلا؟

شممكن يكون دور رهام بين ابطالنا؟

منو اللي تذكر سام بندى ؟ ومنو ندى بالنسبه لسام اصلا.؟

شممكن يكون قصه غياث ومن شنو تعاني؟

وصادق له همومه ولا عايش حياته مستانس؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:41 PM
"البــــــآرت الرابع"

عند الشباب

سام اول ما رجع دخل غرفته وطلع الصور نشرها على سريره وصار يكلم ندى

: آآه يا ندى ( ورفع صوره من الصور وتم يمسح عليها) وحشتيني... متى راح تجين تاخذيني وياج... تدرين ندوي طلعت لي وحده تشبهج وايد كانها انتي ....انا جيت هني عشان ما اتم اذكرج بكل زاويه بالامارات ... قام طيفج لحقني ليما هني... تدى انا ادري انج تسمعيني .....]~

ونام والصور حوالينه

صادق فتح الباب وهو يضحك: ههههههههههه سموي قوووم لا .... وسكت قرب من سام وشافه نايم واهو ميود الصوره بقوه ...رفع صوره من اللي على السرير وانصدم : هــــــــذي ندى؟

رجع الصوره مكتنه وطلع من الغرفه وراح الصاله يكلم نفسه [هذي ندى معقوله هذي تشبه رهام كان رهام اللي بصوره مو ندى الله يا يساعدك يا سموي بتم تقابل رهام طول الوقت اجل ..الله يكون بعونك يخويي]

خلونا نرووح البحرين بيت اهل غياث:

محمد: ها تروك شخبار الجو هناك؟

تركي: يالحبيب فرق السما والارض

هادي وهو يغمز : ههههههههه من أي ناحيه؟

تركي وهو يخزه: من ناحيه الجو هناك برد واااايد وهني نلبس قميص ونطلع ولا كانه في شئ

الهيثم: اقول تركي انت واثق برفيجك هذا؟

تركي: أي عمي هذا واايد زين ولو مو واثق فيه ما خليتهم هناك وييت اصلا ما كنت خليتهم يروحون هناك

تموا على سوالف لين دشت ميس حامله العصير لهم

ميس وهي تتكلم بسرعه : هااا ترووكي انشااالله في نام زين

تركي وهو يضحك: أي نمت زين الحمد الله

هادي: ولل شلون تفهم لها اموت واعرف

محمد: حسبالها يلحق وراها جلب

الهيثم: ههههههههههههه لا تضحكون موب زين

ميس تسمعهم بس مالها خلق ترد تكلم تركي: ترووكي ابي اتكلم ويه غياثي هو زين صح؟

تركي: أي هي زينه بس اهي الحين ناايمه

ميس وهي تتافف: زين زين بااشر انا بيكلم هوو

وطلعت من الصاله

وكلهم يضحكون عليها


في البحرين بعد,,,

بس في سياره يوسف...

يوسف: لا تروحين بيتكم تمي وياي اليوم

منى وهي مستحيه: لا ما يصير

يوسف: ليش , باجر من الصبح بردج

منى : لا ابوي ما يرضى

يوسف: ههههههههه ابوي ما يرضى يالعياره عطيني موبايلي اكلمه

منى وهي خلاااص ويهها طماط: هااا. لاااا ما يحتاي ودني بيتا احس لي

يوسف: هههه قولي انج ما تبين تيين بيتنا ليشت قطيها على عمي هاا؟؟

منى : هاا ...

يوسف: شفيج ههههههههه

منى : لا بس بروح بيتنا ودني

يوسف ابتسم: انزبن

منى ارتاحت لان تدري انه يوسف اللي في باله يسويه و ما يخاف من احد

يوم وصلوا عن بيتهم منى وهي فاتحه الباب: يلا باي

يوسف: وين بااي بنزل وياج بسلم على خالتي

منى : اوكي

ودخلوا داخل

وراح يوسف يسلم على خالته وعمه وقعد وياهم ومنى قعدت يمه

يوسف وهو يطالع منى ويبتسم ابتسامه خبث: عمي انا اليوم ببات عندكم

منى خلاص عيونها طلعوا

ابو منى: البيت بيتك ابوي خذ راحتك


يوسف يساسر منى : قلت تعالي ما رضيتي

منى معصبه ومستحيه : انزين

نرجــــــــع تورونتو

الســاعه 7 الصبح

زينه قامت وجهزت لبست لها بنطلون سكني جينز وتوب احمر فيه رسومات بالابيض ولبست فوقه جاكيت ابيض وشيله سودا وحملت جنطتها السودا و صندلها الابيض

غياث لبست لها سكني رصاصي اقرب للاسود وتوب بنفسجي طويل فيه رسمت قطو بالكرستال الاسود ولبست جاكيت طويل اسود لبست شيلتها و حملت شنطتها ولبست جوتي sport خيوطه بنفسجيه على لون التوب وحملت في يدها كتاب " لا تحزن"<< اكيد سمعتوا عنه...

غياث: صباح الخير

زينه: صباح النور

غياث راحت من وراها وباستها بخدها وعطتها الكتاب

زينه وهي مبتسمه: شنو هذا

غياث: حقج, انا قريت بس البدايه منه بس تعلمت منه صج انه "لا تحزن"

زينه: وانتي ليش خذيتيه؟

غياث: زيون حبيبتي مافي احد خالي من الهموم بس كلنا نكابر عشان دموعنا لا تطيح

زينه نزلت راسها

غياث: انتي انطقيتي وانجرحتي وانا انهت والناس طلعت علي كلام وكل هذا ما همني تدرين ليش؟

زينه باستغراب : ليش؟

غياث وهي تبتسم: لا من داخلي انا مقتنعه باللي اسويه وان اللي اسويه اهو الصح , ومن داخلي مقتنعه ان كلام الناس ما يهمني , تيني مرات امشي وسط الناس والناس تاشر لي وتقول هذي غياث الـ... وانا اطنش واقول لا هذول ما يتكلمون عني

زينه بجت

غياث رفعت راسها: زينه انتي قنعي نفسج بالشئ اللي تبينه , يعني قولي من داخلج انه اهو يحبج يطقج بس يحبج بتلاقينه فعلا يحبج

زينه نزلت راسها وغياث كملت: زينه قريت شئ حلو بالكتاب , ان انا ما بعيش بالعمر الا هذي اليوم اذا في احد احبه اقول له احبه واذا في احد متضايقه منها اقوله واذا في احد مزعلته اتسامح منها , عشان لومت اكون مرتاح هان الكل راضي عني

زينه: سم الله عليج

غياث ابتسمت لها: ما تبين تقولين لي منو دي؟

زينه: اقول لج بس يتم سر بينا؟

غياث وهي تبتسم : اكييد

زينه: اخوي احمد

غياث وهي منصدمه اقوى شئ وكانه احد كات فوقها ماي بارد بس تكلمت بهدوء: اخووج؟

زينه نزلت راسها لما شافت الصدمه بعيون غياث: أي

غياث كانت تبي تتكلم بس انطق الباب

راحت تفتحه وزينه قامت تغسل ويها

طبعا كانوا الشباب مطقمين لابسين سكني اسود وتشيرت اصفر صادق مكتوب عليه [SEFTI] وسام مكتوب عليه [cosoffi] ولابس فوق جاكيت اسود وجواتي مثل الشئ اصفر بخيوط سود..

غياث فتحت الباب وشافت اشكالهم وقعدت تضحك: ههههههههههههههههههه

سام وصادق يطالعون بعض : في شئ غلط؟

زينه جت وراهم وشافتهم وقامت تضحك هي بعد :ههههههههههههههه

صادق: في شئ

زينه : سلامتك بس ( ما قدرت تكمل ) ههههههههههههه

غياث مسكت نفسها لا تضحك: لا بس هههههههه لابس تيشيرت سام وسام لابس تيشيرتك هههههههههههههه

صادق وسام يطالعون بعض: هههههههههههههه

وراحوا غيرو التيشيرات وراحوا اربعهم الجامعه مشي لان كانت قريبه لهم

لما وصلوا سام رفع ساعته: باقي ساعه تقريبا

صادق: اجل نروح الكفتيريا

وراحوا الكفتريا

سام: زينه قومي وياي نيب شئ ينشرب

زينه: اوكي

وبقى صادق و غياث على الطاوله

صادق: غياث انتي علاقتك بامك وابوك زي تركي؟

غياث انصدمت ما توقعت هذا السؤال: ليش تسال؟

صادق : سوري اذا تضايقتي بس حبيت اسال بس

غياث وهي تبتسم ابتسامه الم: علاقتي بامي وابوي اسؤا من علاقة تركي فيهم

صادق وهو وده يعرف السبب: ليه؟

غياث: ابتسم وباعدت ويها عنه

صادق: طيب براحتك, انا رايح للحمام وراجع

غياث : اوكي

وتمت غياث بروحها في الطاوله وتفكر [ الحين صادق شكو يسالني هالسؤال , ( دمعت عينها) , والا زيون ابد ما توقعت كل اللي فيها من اخوها , اففف تعكر مزاجي من طاري امي وابوي ]

وفجاءه دمعت عينها وبدت تعرق وقاامت تكح تكح وطاحت على ركبها وهي تكح تكح: كككح ككح زيــــ كح كخ ـــــنه كح كككح


الكل تجمع عليها وواحد منهم راح مسكها من كتوفها وعطها من الماي اللي بيده بس اهي كل مالها تزيد في الكح
زينه وسام شافو الناس تجمعت راحوا بيشوووفون شنو في زينه بصرخه: غياااااااااااااااااااث


شنو تتوقع بيصير مع زينه؟

وسام شنو بيصير فيه؟

وغياث ليش تضايق من اهلها؟

وشاللي صاار فيها؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:41 PM
"البآآآرت الخامس"

وتمت غياث بروحها في الطاوله وتفكر [ الحين صادق شكو يسالني هالسؤال , ( دمعت عينها) , والا زيون ابد ما توقعت كل اللي فيها من اخوها , اففف تعكر مزاجي من طاري امي وابوي ]

وفجاءه دمعت عينها وبدت تعرق وقاامت تكح تكح وطاحت على ركبها وهي تكح تكح: كككح ككح زيــــ كح كخ ـــــنه كح كككح

الكل تجمع عليها وواحد منهم راح مسكها من كتوفها وعطها من الماي اللي بيده بس اهي كل مالها تزيد في الكح
زينه وسام شافو الناس تجمعت راحوا بيشوووفون شنو في زينه بصرخه: غياااااااااااااااااااث

سام طالعها مستغرب وكانت عيونه بين غياث وبين زينه

زينه راحت تدور في شنطت غياث لدرجه انها طلعت كل شئ تقريبا لين ما طلعت بخاخها ورشت لها منه
غيااث تمت تتنفس بهدوء وتحاول تضبظ انفاسها لما رجع تنفسها طبيعي

زينه تكلم غياث وهي تعاتبها بصراخ : عشان هالمره اذا قالوا لج اخذي ادويتج تاخذيها بدون ولا كلمه ولا شكل قعدت المشافي وايد عجبتج

غياث: زيون شفيج ما صار شئ

زينه تصااارخ: ليش شنو تتنظرين يصير شئ اكبر من جدي تبين يصير فيج شئ

صادق جه وشاف اشكالهم وشاف غياث ليما الحين بين ايدين ذاك الصبي عصب بس سكت كان يشووف انفعال زينه
غياث حست بيدين تمسكها رفعت عينها بتشوف وصارت عينها بعين الصبي بسرعه نزلت عينها وحررت نفسها منه
غياث: مشكور

.........: الحمد الله على السلامه

غياث: يسلمك

وقامت وراحت تلم اغراضها اللي عفستهم زينه

كان ويهها احمر من الكحه

وشالت اغراضها وطلعت من الكفتيريا وراحت الحمام غسلت ويهااا زين وطلعت الكحل من جنطتها وتمت تكحل في عينها تبي تخخف حمارتها وطلعت روج شفاف وحطت لها منه وطلعت من الحمام وشافت صادق وسام وزينه ينطرونها

صادق نزل عينه على الارض: انا اسف

زينه وسام مستغرب

غياث: انته مالك شغل انا متضايقه اليوم شوي

وراحوا كلهم القاعه

وعقب دخل واحد القعه غياث ارفعت عينها تشوفها وطبعا طلع نفس الشخص اللي عطها الماي وتمت تطالعه
زينه: الله الله اشووف بيصير فيه روميو وجوليت

غياث طالعتها وعصبت: كلي تبن

زينه وهي تضحك: ايووووه طلعتي على حقيقتج

غياث: شفيج

زينه: ولا شئ

وطبعا دخل الدكتور وعطاهم محاضره وهم كانوا بهذا الشكل

صادق ماسك قلم بيده و فاتح الدفتر ويكتب

بــآگر يطـيب الجــرح ..
وتــزين الأوضــآع !
وأنــفض غبـــآر المــآضي اللــي
گتــمـني ~

اما سام فهو منتبه للدكتور لانه باختصاار شااطر داافور

اما زينه فتسمع شووووي وتشرد وااايد تفكر باهلها

[ يا ربي اكيد احمد الحين موريكم الويل بس والله انه حلو وطيب وينحب احبه اكثر شئ مع انه قاسي , انشالله واهو والباقي بخير] ( ومر في باللها موقف )

احمد :زينه زينو وصمخ

زينه بخوف: نعم

احمد: وين كنتي اليوم هاااا

زينه: كنت بالـ.....

احمد يقاطهعا ويشدها من شعرها: وين كنت هاا بتجذبين بعد

زينه: واالله ما اجذب والله

احمد: امشيي جدامي اشووف

زينه: احمد الله يخليك خلني

جرها لين المطبخ واخذ السجين وحطها عالفرن وزينه من شافته

احمد: الله يخليك والله كنت عند غياث والله اتصل اسالها بعد

احمد: تجذبين بعد ومنهو اللي ردج البيت غياث بعد هااا

زينه: هذا تركي اخو غياث و وغياث كانت معانا بالسياره صدقني

وزااد شد شعرها: مو انتي اللي تجذبين علي فاهمه

زينه: اااااي احمد هدني والله ما اجذب

وشاال السجين من الفرن وقام يلوح فيها جدامها

زينه ابتسمت : احمد على كل اللي تسويه فين اظل احبك

وغمضت عينها وهو حط السجين على يدها

وهي كانت تتالم بس سكتت ولا صرخت

فاقت من ذكرها وهي حاطه يدها مكان الحرقه

وغياث تسمع لمحاضرة وتكتب تبي ما تذكر شئ لا امها ولا ابوها ولا الصبي ولا كلام صادق ولا كلام زينه

وتموا على هذا الحال لين خلصت المحاضره وقاموا كلهم


كانت الساعه 11

غياث تشوف الجدول: عندنا محاضره بعد الساعه وحده

سام: يعني باقي ساعتين . شنسوي فيها

زينه: شراايكم نجمع الطلبه ونرووح الساحه ونتعرف على بعض اكثر

غياث: خووش فكره, صدووق المهمه عليك

صادق وهو يبتسم لي : طيب

واجتمعو الطلاب تقريبا كلهم بالساحه طبعا كانوا بس العرب لانا مانبي الكنديين نبي ناخذ راحتنا بالكلام

كنا قاعدين بشكل حلق غياث زينه صادق سام رهام ساره نايف عماد خالد ريم ناصر فواز ايليليا

صادق: شرايكم نلعب حقيقه او تحدي

الكل اوكي

بس طبعا كان نظامهم غير كانو يدورون الدبه مرتين المره الاولى يسال والمره الثانيه يجاوب

وصادق قام ودور الدبه وقفت عند رهام

ورد دورها مره ثانيه وقفت عند سام

رهام: تحدي والا حقيقه

سام: حقيقه

رهام وهي تفكر: مممممم ليش ما حبيتني ؟ اقصد يعني غياث وزينه وصادق حبوني وصاروا يسولفون وياي ليش انته لا

سام نزل راسه

غياث عجبها سؤال رهام: محد قال لك تختار حقيقه يلا جااوب

سام وهو يدري انه اذا جذب بيكشفونه: ابد بس انتي تذكرني بشخص فقدته

هني غياث فهمت شووي من اللي في سام

ورهام استحت من سام: اسفه

سام : لا عادي

صادق: بسكم .....و دور الديه وقفت عند خالد ورد دورها مره ثانيه وقفت عند غياث

خالد : شنو

غياث: اممم تحدي

خالد : اتحداج تقولين انا هبله انا مينونه

الكل ضحك

غياث: هذا التحدي بذمتك انا هبله ان مينونه

الكل رد ضحك

زينه: بيه بقوول لكم شئ

الكل : قولي

زينه: ههههههههه مره كنه قاعدين نلعب ببيت غياث انزين وقفت الدبه عند اخوها محمد طبعا اختارت تحدي تدرون شنو التحدي؟

الكل صاده فضول: شنو؟

زينه: هههههههههههههه انها ترمي نفسها من دريشه غرفتها لين المسبح ههههههههههههه ورمت نفسها

غياث : وكان بعز البرد احححح

الكل ضحك

..
..
..
..

على الساعه 12.50 دقيقه راحوا الكلاس

ودخل لهم دكتور غير دك.طلال كان اسمه دك. توم
وطلب منا طلب وطبعا نص اللي في الكلاس انفجعوا وكان الطلب ان نطلع كل اثنين مع بعض ندور قضيه تكون مشروعنا لنهايه الكورس

وطبعا كان التقسيم على كيفه وتقسمنا جدي

صادق\\ساره
سام\\ زينه
غياث \\ نايف
عماد \\ فواز
رهام \\ مات
ريم\\ ايليليا
سونا\\ ناصر
خالد\\ جيسكيا

عقب ما خلص الكلاس

غياث: اففففف مااحب اشتغل مع احد ما اعرفه

سام: زيون قابله فيني او لا

زينه: لا قااابله الحمد الله انت مو احد ما اعرفه

صادق: انا عندي الوضع عادي ما فيها شئ

غياث: افففففف

وجاء نايف من وراها

نايف: لو سمحتي ؟

غياث وهي تبلع ريقها: هلا

نايف: وين ودك نلتقي عشان المشروع يعني

غياث: تطالع صادق وسام بمعنى ساعدوني

بس اهم سكتوا يبونها تصرف بروحها

غياث : امممم ...........

توقاتعكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:42 PM
"البـــــــــــــآرت الســــــــــادس"


غياث : امممم ماادري على كيفك

نايف : اذا تقدري تجي The Distillery Historic District..

غياث: اممم اوكي

نايف: اجل اليوم الساعه 5 اوكي

غياث: اوكي

وراح نايف غياث: الحين تبوني اروح بروحي

صادق: غياث احنا بعد لازم نروح نشوووف

غياث : اوكي اوكي

وتموا يمشون لين ما شاف صادق ساره

صادق: ساره

ساره: هلا

صادق: عشان مشروعنا وين ودك نتلاقى؟

ساره: ما عندي مانع أي مكان

صادق: اممم شرايك بالـــ The Distillery Historic District..

ساره: اوكي ما عندي مانع

وراحت ساره ...

غياث وهي تبتسم: وه وه صدوق ادري ما اهون عليك

صادق: بس ما راح نقعد وياكم

غياث: ما عليه اهم شئ احس في احد وياي

و سام وزينه قرروا يروحو كافتيريا الجامعه

ولما صارت اربع

غياث جهزت وكانت لابس بنطلون يصير واسع ومن تحت ضيج لونه ذهبي ومع تيشيرت بني وجاكيت بيج ولبست شيله بنيه وحملت جنطتها وطلعت

قعدت في الصاله : اقول زيون محد مرتاح غيرج حطوج معه سموي

زينه: تف تف لا تحسديني لان حظي حلو

غياث: عدال

وقامت راحت غرفه الشباب تطق الباب فتح سام

سام : مــــــــرحبا الساع

غياث تستهبل معه: مرحبا ملاييين,, عدل؟

سام: ههههههههه أي

غياث: وين الصدقي

سام : الحين بيجي

صادق: يلا لا نتاخر يلا

غياث :يلا

وكان صادق لابس تيشيرت احمر وبنطلون اسود ولابس جاكيت اسود ومخلي شعره الناعم بدون شئ يطير بالهووا<<<امحق تعبير

وركبنا سياره صادق وتم يسوق

صادق[ اسالها او لا يبه اسال واللي فيها فيها]: غياث انتي ما تبين تقولي لي شئ عنج

غياث [ هذا شكله ما راح يسكت الا اذا عرف خل اقول له والا فيها فيها]: (ابتسمت) اسمع بقول لك بس يتم سر بينا وما يطلع من هذي السياره , يعني اقصد ما ابي سموي او زيون يدرون بشئ

صادق: اووكي

غيات تنهدت : انا من انولدت وانا عند خالتي ام هادي اهي سمتني واهي رضعتني واهي ربتني طبعا كان محمد راضع معانا لان امه كانت مريضة احنا الثلاثه ربينا مع بعض امي وابوي من انولدت واهم يسافرون من مكان لي مكان وانا في بيت خالتي ام هادي وطبعا اهي مرت عمي حسن انا ربيت هناك

صادق: انزين

غياث: لما صار عمري 6 سنين رحت انا ومحمد بيتنا وتميت هناك طبعا يسوف وتروك كانوا همهم دراستهم, دشينا مدرسه خاصه انا ويه بس لان اهو شهر وحده فخلوه في الصف اللي اكبر مني وانا اصغر منه

صادق: انزين

غياث: و كانوا عندي ربع احبهم وايد ( ابتسمت ) كنا كلنا سته 3 بنات و 3 صبيان

صادق: هههههه يعني من صغرك وعندك اصحاب شباب

غياث ابتسمت: كنا نحب معمل الموسيقى و أي وقت ما عندنا شئ نروح

صادق: انزين

غياث بضيق: غلطه عمري بدت من هني

صادق: ايش يعني

غياث: كنا في الفسحه ومرت الذكرى على بالها وهي تتكلم
~ ~ ~ ~ ~
احمد: غيووث خلونا كلنا نروح نشتري اول

غياث: لا حمود روحوا انتو وانا وياسر بنجهز المكان ( التفت لياسر) صح؟

ياسر: أي صح وعشان ما نتاخر عشان نتدرب

احمد: اوكي بس اني ابي كلنا نروح ويه بعض اخاف يصير شئ

ياسر: ما بيصير شئ لا تتاخرون بس

احمد: اوكي
~ ~ ~ ~ ~
غياث: ورحنا المعمل واحترق فينا

صادق: شلوووون

غياث: مادري بس احترق ولان فيني الضيجه فطلعني ياسر بالقوه من هناك وهو تم داخل

صادق يطالعها بمعنى كملي

غياث: كنت واقفه عند الباب اصراخ اقول لهم ياسر داخل بس محد منهم يتجرا يدخل لين ما وصلوا المطافي وطفو الحريق ولقوا ياسر مات

صادق بحزن: وعقب

غياث ابتسمت: شنو عقب وصلنا في الرده بكمل لك

صادق ابتسم لها: ههههه اوكي

ونزلوا المحل اللي راحوا يسموه بالعربي [ منطقة التقطير التاريخية ]

وهو عباره عن منطقة صغيره فيها كافيهات وجلسات تتميز بالطراز القديم وفيها مقاهي ومطاعم الوجبات الخفيفه وهو مكان مناسب للاسترخاء لانه يجمع بين الهدوء والمناظر الجميله<< ما علينا

راحوا وقعدو على طاولات كل واحد منهم على طاوله

وطلعت غياث من جنطتها اللابتوب وتمت تلعب فيه لين ما جه نايف

نايف كان لابس بنطلون جينز وقميص ابيض مرفع كمومه ولابس فوقه صديري اسود ونكتاي كااان يهببببببببل

نايف: مسا الخير

غياث: مسا النور

نايف: اخبارك

غياث: اوكي الحمد الله

نايف وهو يبتسم: راح نبتدي على طول عشان الوقت

غياث تبادله الابتسام: يكون احسن

نايف: انا قبل لا اجي دورت على كم قضيه عشان نتناقش فيها

غياث: شنو

نايف كان يتكلم بثقه: لقيت مجموعه من القضايا واكثرها قضايا اغتصاب يعني هذي اكبر قضيه تواجه كندا بهذي الاوقات ولقيت منها قضيه العصابات اللي تدخل بيوت وتقتل الناس اللي فيها وتمشي والمخدرات, شرايك

غياث وهي تطالعه وتفكر: بس بما انك قلت ان ذي القضايا اللي تواجهم اهني يعني اغلب القروبات بتختار قضايا من ذي النوع نبي شئ نيو محد اختاره فاهم علي صح؟

نايف يطالعها مستغرب منها ومن افكاره: اذا على الشئ المميز اايدك بس من وين نجيب حاجه نيو على قولتك؟

غياث وهي تبتسم: عاد هذي اسهل شئ نروح المحكمه وبما ان احنا عندنا بطايقنا بيخلونا نشوف لو شويه من القضايا شرايك؟

نايف: اممممم معاك في هذي طلعتي داهيه.

غياث وهي تحرك حواجبه: اعجبك بهذي السوالف

وقطع عليهم تلفونها: الو

تركي: ياا عمري وحشتني

غياث وهي تبتسم : حبيبي انته اللي وحشتني

نايف يطالعها وعينه بتطلع

تركي: زيون وياج

غياث: لا موب وياي مع سموي عندنا بروجكت وهي صارت مع سموي

تركي : وانتي مع منو

غياث وهي تطالع نايف: مع واحد اسمه نايف

تركي: انزين قولي لها انه اهلها كلهم بخير ويسلمون عليها

غياث: يسلمك , شخبار الباقين

تركي: كلهم بخير

غياث: اقول تروك شخبار ميس ههههه؟

تركي:ههههههههههههههههه ضاايعه مسكينه وهدوي وحمود موب مخليها بحاله

غياث: وينهي يمك ابي احاجيه

تركي :هااج

ميس بطريقتها السريعه: غياااثي هبيبي وينج انتي وحشتني وايد


غياث: ميسي بعد شبدتي انتي انا بعد اشتفت لج

ميس : اخبار دراسه هناك مافي احد يضايق انته مو

غياث: لا مافي انتي شخبارج

ميس: والله غياثي انا في يشتاق حق ممدوح وايد

غياث: روحي لا

ميس: انا يبي يروح بس اخاف روح بروحي

غياث: خلي تروك او يوسف يروح وياج

ميس : ما يرضى في دراسه وشغل وايد

تركي ياخذ التلفون: شتحش راسج ذي

غياث: مسكينه ودوها تشوف ريلها او خلوه يي هني

تركي: افكر غيوث بتقطع البطاقه اشوفـــ....

وانقطعت

غياث شالت التلفون من اذنها وهي تبتسم : سوري

نايف مستغرب منها: من ذا ( حس على نفسه ) اسف بس فضول؟

غياث: لا عادي هذا اخوي تركي

نايف ( الحمد الله): انزين متى نروح المحكمه؟

غياث: باجر

نايف :اوكي

وقاموا يلمون اغراضهم وطلعت هي وصادق

صادق: شتفقتوا عليه

غياث وهي تطالعه: اسرار ما بعلمك تاخذ افكارنا

صادق: هههههههه عدال , كمللي ايش صار عقب

غياث: وصلت لي يوم ياسر يموت

صادق: أي

غياث: وعقب شهــر..................

*شاللي ممكن يكون بين غياث ونايف؟

* توقعتو قصه غياث جدي, وشنو التكمله ؟

*وزيون وسام مالهم حس بهذا البارت

* وصادق بيصير له شئ مع ساره؟

* وابي تعطوني انطباعاتكم عن شخصيات القصه علشان تعطوني افكار احلى واكشنات

غياث,,,صادق,,,زيون,,,,سام,,, نايف,,,,ساره,,,,رهام,,,,,عماد,,,, خالد,,,تركي,,,يوسف,,,منى,,,محمد وهادي,,,, ميس,,,, اهل غياث,,,, الهيثم ,,,, واحمد اخو زينه,,,
والشخصيات ككل انطر ردودكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:42 PM
"الـــــــــبآرت الســـآبع"

صادق: شتفقتوا عليه

غياث وهي تطالعه: اسرار ما بعلمك تاخذ افكارنا

صادق: هههههههه عدال , كمللي ايش صار عقب

غياث: وصلت لي يوم ياسر يموت

صادق: أي

غياث: وعقب شهــر تقريبا كنا رادين من المدرسه بالباص وصار لنا حادث عاد ريم كانت عند الباب وقامت طلعتنا ويوم نزلت انفجر الباص

صادق: انفجر؟؟

غياث: أي انفجر واهي ماتت كان حسام المليان بينا لمني انا واحمد و شموخ واهو احترق ظهره

صادق: وعقب؟

غياث: ودونا المستشفى وحسام تم جم يوم ومات واحمد وشموخ اختفوا وانا انشليت ويابوني هني تميت سنه علاج لين ما رجعت اقدر امشي

صادق: لما رجعتي البحرين شصار

غياث: تميت اروح عند احمد وشموخ ويقولو لي انهم نقلوا

صادق: انزين

غياث: كرهت امي وابوي اكثر من قبل احسهم السبب في كلشي صار وياي

صادق: انزين

غياث ابتسمت: تدري اني غلطت وااايد في حياتي سويت اشياء ما تتخيلها بس افخر بكل غلطه غلطتها لان يقولون كل كف بتعلموه ما لقيت احد يعطينا كفوف بس الدنيا كفختنا وايد

صادق: شنو الغلطات اللي سويتها

غياث: ههههههههه بقولك بس هذا سر بعد اممم دشينا بارات اممممم دخنا اممم دخلنا قطاوه وجلاب البيت امممم سافرنا بروحنا اممم حتى كلمت بس الحين تبت هههههههه


صادق: مو خايفه

غياث: ابدا انا حتى ابي ريلي يدري بكل شئ سويته عشان ما ينغش فيني

صادق: هههههههههه وبعد

غياث: ركبنا خيول اممم ههههه كنا نشرب دوا واحنا صاحين وووو كنا نطر ميس تنام ونروح تقص لها شعرها

صادق: هههههههههه وايش بعد

غياث: خلاص بس بالنهايه طلعت بشئ حلو انا افتخر فيه طلعت بغياث اللي تشوفها جدامك وماابي امي او ابوي ييون يعيشون معانا ويحاولون يغيروها

صادق: بس لهم الحق يغيرون فيك اللي ما يبونه

غياث: 17 سنه عايشه بروحي وربيت نفسي بنفسي الحين يبون يغيرونها

وصلوا الشقق

عند الشباب

سام: هااا ليه جاين بعد تمو هناك

صادق يحره: اه يا كوسوفي يجنن المكان عجيييب

سام: سفتي احترم مشاعري يا رجل

صادق: ماذا يا كوسوفي انا اقول الحقيقه

وتموا على هالموال لي الصبح

غرفه البنات

غياث: هاااي

زينه وباين متضايقه : هاي

غياث: شفيج

زينه :ولاشئ بروح ارقد

غياث: كيفج

بـــــــــــعد شهــــر من الاحداث تقريبا

نايف: ااااففففففففف احنا ما لقينا غير هالقضيه

غياث: شفيك صبر بعدين بااقي على الكورس

نايف: كل يوم رازين وجهين بالمحكمه تمللت

غياث: يا النيف يا نيوف صبر ليش جذي انت

[ تعودو على بعض , ونايف عرف ان اللي كان يحس فيه تجاه غياث مجرد اعجاب ]

عند صادق وساره

صادق: شكل هذي القضيه ما تنتهي

ساره: بسكتون عنها بدون حكم

صادق: ياااربي تمللت

ساره: وانا اكثر

[ صادق وساره صارو ربع وعلى طول صارت تقعد مع البنات ]

عند سام وزينه

سام: ههههه كملت القضيه

زينه: ووه كملنا من التعب راح نقدم البروجكت خلاص

سام قام يرقص : وناااسه

زينه اقعد بس لا تفضحنا

[ سام و زينه تعلقو بعض اكثر ]

الجااامعه

الكفتيريا سام وصادق ونايف وزينه وغياث و رهام وساره

جاهم عماد: مرحبا

الكل: اهلين

عماد: سمعتوا شو صار؟

سام: شنو؟

عماد: راح يعطونا اجازه من شان امتحانات نص الفصل شئ مده اسبوعين

الكل باستغراب: هـــا

عماد يطيهم ورقه: ليك شووفو منيح شووف مكتوب هون

غياث وهي تضحك: وناااااااااااااسه زيووون بنروح البحرين

زينه: الاااااي وحشوووني اهلي

صادق بصرخه: نععععععم وين بترووحو؟

غياث خافت: شفيك بنروح البحرين نطمن على اهلنا هناك

صادق يحاول يمسك اعصابه: انزين

غياث وزينه مستغربين من اللي سواه صادق

وسام ابتسم وهو يتذكر

~ ~ ~ ~ ~
صادق: سموي انا احب

سام وهو يصفر: اووووه عندنا روميو

صادق: عن ثقالة الدم ماني بعارف شسوي

سام وماخذ الامور ايزي: بسيطه روح قول لها بس لحظه ما قلت لي منو جولييت

صادق ابتسم وبحالميه قال: زينه

سام كان يشرب عصير وشرق: كـــح كــــح زيون زيون ما غيرها

صادق وهو يحط ايدينه على خدها : أي

سام: هههههههههههههه تناسبك
~ ~ ~ ~ ~ ~

وطبعا البنات حجزو لهم انهم بيرجعون البحرين وصادق وسام حجزو معاهم

قبل السفر بيوم

زينه: تهقين صدوق ليش سوا جدي؟

غياث: ماادري حسيته ما يبينا نساافر

زينه: افففف يالقهر

وظلت تجهزت اغراضها ارفعت الكتاب اللي عطتها اياه غياث وهي تبتسم

[ على كثر خوفي منك يا احمد بس وحشتني وانا احبك و راح اتحمل كل شئ يجي منك يا الغالي]

وغياث كانت تجط بجنطتها هدايا اللي اخذتها لاهلها وهي مبتسبه

[ ونااسه اشتقت لكم كلكم ههههه عجيب ]

عند الشباب

صادق يشيل له هدوم وهو يكلم سام: سموي انا ابي اشوف اهل زينه

سام: وانا بعد ابي اشوف اهل زينه واهل غياث

صادق: تدري بخليهم يتمون كم يوم وبعدين بنروح السعوديه كلنا ابي اطمن على اهلي وبنتم هناك كم يوم وبعدين نروح الامارات

سام: هااا لا ماابي

صادق: هذا مهو طلب هذا امر سمعت

سام: صدوق ما اقدر

صادق: من غير ولا كلمه

جت الليل والكل على فراشه يفكر في باجر شممكن يصير

يوووم السفر

في المطار

قروب الكليه كلهم ياين يودعونهم

ساره:بيبين مكانكم بينا لا تتاخرون علينا

رهام وعيونها تدمع: ديروا بالكم انا احبكم وااايد

نايف وخالد وعماد: هههههههههههههههههه

خالد: تبجي

نايف: ههههههههه ليه تبكين ما راح يموتون

ساره بشهقه: فااال الله ولا فالك بعدوينك انشالله

عماد:هههههههههه هلا ليش عم تبكو ههههه

غياث: حمدالله وشكر يلا ساارووون يلا رهوم اشوفكم على خير تامرون بشئ

رهام: سلامتج

ساره: ديرو بالكم وكل شئ تمام

زينه قاعده تبتسم طول الوقت

و سام وصادق ملوا من هالوداعات

صادق: اكا ينادونا على طيارتنا

سام: يلا شباب بينا كوول بيباااي

وسحبوا البنات وراحوا

في الطياره صاروا غياث وسام بروح وزينه وصادق برووح

وعقب ربع ساعه تقريبا الطياره طارت

عند صادق و زينه

زينه بطبعها تخاف من الطيارات فاول ما طارت الطياره تمسكت بصادق وهي مغمصه ودافنه راسها بصدره

صادق وابتسمته شاقه الويه وعاجبه الوضع

ولما استقرت الطياره في الجو قامت زينه من على صادق ويهها الوان الوان من الاحراج: انـ ـ ــ ــ ـا................

~هل بيرحون الامارات؟ولو راحوا شلون بتكون المواجهه؟

~شنو بتكون رد فعل زينه اذا عرفت ان صادق يحبها؟

~ ممكن ان غياث تلتقى بامها وابوها في البحرين؟

ما عطيتوني انطباعكم عن الشخصيات

نظرة الحب
01-21-2011, 05:42 PM
عند صادق و زينه
زينه بطبعها تخاف من الطيارات فاول ما طارت الطياره تمسكت بصادق وهي مغمصه ودافنه راسها بصدره
صادق وابتسمته شاقه الويه وعاجبه الوضع
ولما استقرت الطياره في الجو قامت زينه من على صادق ويهها الوان الوان من الاحراج: انـ ـ ــ ــ ـا اســفـ ـ ــه بــــ ـ س اخاف من الطياره
صادق: هههههههه ما صار شئ

عند غياث وسام
غياث [ اووووف 15 ساعه تقريبا في الجو ,, والله يسموي ما تنزل الطياره الا وانا عارفه كل شئ( وتبتسم ابتسامتها الهبله)]
سام شاف شكلها: هههههههههه شفيج
غياث: مافي شئ ,اقول سموي؟
سام: قولي
غياث: انته ليش ما تبي تروح الامارات؟
سام يطالعها : هاا
غياث وهي تبتسم له تبيه يتكلم: شنو؟
سام حس نفسه يبي يتكلم بس خايف: راح اقول لاني ابي احد يسمعني بس
غياث: قوول اسمعك
واخذته الذكرى لبعيييد
~ ~ ~ ~ ~
كان عمره 17 سنه
دخل غرفته وقفل الباب تعبان
وراح رمه نفسه على السرير
وشاف شئ يتحرك ورا الستاير قام ورافع الستاره وشاف بنت كيوت خايفه وترجف
سام بصرخه: منو انتي
.....: انا ندى صاحبه يزوي
سام: وش تسوين بداري هاا
ندى رفعت راسها: والله والله ماادري دار منو هااي فتحتها على بالي دار يزوي
سام ابتسم من شكلها اللي يهبل : عطيني يدج
ندى خافت بس مدت يدها
سام سحبها بهدوء ووقفها : انا سام
ندى بابتسامه خوف: تشرفنا خويي
سام يفتح لها الباب وياشر على غرفه قبال غرفتها: هااي دار يزوي
ندى: مشكور خويي باي
سام بابتسامه: باي
~ ~ ~ ~ ~

نظرة الحب
01-21-2011, 05:43 PM
غياث: هههههههه وحبيتها؟
سام ورافع عينها فوق: حبييتها بس الا سكنت في روحي والين اليوم وهي ساكنه فيني
غياث تطالعه بمعنى كمل , سام: ويوم خذيت الليسن نويت اطلع يزوي وكانت ندى معاها
~ ~ ~ ~ ~
سام : ندى اركبي ويانا
يزوي: هي ندوي والله بنوصلج عند بيتكم بس ركبي ويانا
ندى باستسلام: اوكي
وركبت السياره وسام طول الوقت يشوفها بالمنظره وهي مستحيه منه
وصلوا للمجمع وراحوا واحه المطاعم
يزوي: انا بروح اخذ لي باستا وبرد
ندى توها بتتكلم الا يزوي راحت
سام: شحالج ندى
ندى بهمس: بخير
سام: انا حالي بخير
ندى ابتسمت بسمه هباله
سام: هههههههه ندى انا ابي اممممم اتزوجج على سنه الله ورسوله بعد ما اخلص جامعه
ندى تطالعها : هاا
سام: ندى انا حبيتج من شفتتج بداري
ندى نزلت راسها
سام يرفع راسها بيده : ندى تترييني اكمل دراستي واتخرج؟
ندى مستحيه منه: ماادري
سام يرفع يدينها ويبوسها: ندوي بليز
ندى تسحب ايدينها بخجل: بترياك
~ ~ ~ ~ ~
غياث: هههههه طلعت موب هين سموي وعقب
سام: وعقب عشت حياتي حلوه معاها كنت اخذ اخبارها من يزوي ويزوي توصل لها اخباري
غياث: انزين
سام: سجلت بكليه هناك كليه حقوق ودرست اول سنه هناك
يوم قبلوني بالجامعه خذيتهم الملاهي
~ ~ ~ ~ ~
سام: ليش ما تركبين مع البنات

ندى بخجل: اخاف
سام: انزين حبيبتي ركبي معاي بيودج
ندى احمر ويهها من كلمه حبيبتي: لا استحي
سام ركبها اللعبه وركبه يمها: ترديني ندوي
ندى كانت خايفه: لا ما اردك
وبدات اللعبه تدوووور بشكل سريعه وندى من الخوف تصاارخ ومااسكه كتوف سام : لآآآآآآآآآآآآ حراام عليك سموي اخااااف
سام: هههههههههههههه لا تخافين ما بيصير لج شئ
ووقفت اللعبه وندى نزلت شيلتها طايحه وتمشي وهي دايخه ودموع في عيونها

سام: هههههههههههههههه
ندى بعصبيه : سخيييف
~ ~ ~ ~ ~
غياث: وعقب
سام: راضيتها اخذت لها بوب كورن وعصير
غياث: ههههه وعقب

سام نزل راسها
~ ~ ~ ~ ~
سام: ندددددددددددددددددى انتبهي
ندى وقفت: شفيك؟
سام : نددددددددددددددددددددى
وتجي سياره سرريعه وتشيل ندى وياها قدام عيون سام
تم دقايق واقف يبي يتاكد هذا حلم او لا
سام: نددددددددددى ( وراح يركض لها و شالها من الارض لحضنه)
سام: ندوي حبيبتي تسمعيني ندى فتحي عينج لو شوي
ندى فتحت عينها وابتسمت: احـــ ـــ ـبــ ـــك

ورجعت غمضت عينها جه الاسعاف وخذوها واهل ندى واهل سام وصلوا المستشفى واللي يبجي واللي يدعي لها تقول بسلامه واللي متوتر
الدكتور طلع والكل راح له

ابو ندى: بشر دكتور
الدكتور : البنت عطتكم عمرها ادعولها بالرحمه
وبدت نوبه البجي مره ثانيه
وسام كان واقف يطالع باب الغرفه اللي طلع منها الدكتور تقدم شوي وفتح الباب وشاف جثه مغطيه بالابيض
سام وهو يرفع الغطى عن ويهاا: ندوي انتي وعدتيني تتريني وين وعدج لي يلا ندوي قومي عشان خاطري وال مالي خاطر عندج ( ودموعه على خدها ) ندوي الله يخليج قوومي (وبدا يهزها بقووه وصرخ) ندووووووووووي
~ ~ ~ ~ ~
غياث بحزن: الله يرحمها
سام: ولما خلصت ايام ****ا سافرت لتورونتو وتميت فيها ولا رجعت الامارات
غياث: حرااام واهلك
سام وهو يبتسم : بينا تلفون اتصل فيهم ويتصلون فيني
غياث: بس احنا بنروح الامارات بعد
سام وهو متضايق: مابي اتذكرها
غياث: بس انته لازم تتغلب على مخاوفك
عند زينه وصادق
صادق: اقول زينه انتي كم اخو واخت عندك
زينه وهي تبتسم : عندي اخوي العود احمد وبعدين اختي مريم وعقب انا واخوي راكان واخوي الصغير فديته فصول
صادق يبتسم : الله يخليهم
زينه: وانت

صادق: انا اكبر خواني وعقب اخوي محمد وعقب اختي حبيبه قلبي نور و اخوي يعقوب
زينه: الله يخليهم
صادق: انا ودي ازور اهلك واهل غياث
زينه ابتسمت: حياك
وعقب فتره ما حست نفسها الا ونامت على كتف صادق
وصادق مستانس
وفجاءه قامت الطياره تهتز................


توقاتعكم
~ شنو بيصر هل بيوصلون البحرين بسلام؟
~ شبيصير في البحرين؟
~ شلون بيكون لقاء احمد وزينه
~ راح يروحون الامارات؟
~ شنو بتكون ردة فعل زينه لي درت انه صادق يحبها؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:43 PM
"[الـــــــــــبآآرت التــــــــــأسع]"

صادق: انا ودي ازور اهلك واهل غياث

زينه ابتسمت: حياك

وعقب فتره ما حست نفسها الا ونامت على كتف صادق

وصادق مستانس

وفجاءه قامت الطياره تهتز زينه من خوفها قاامت تصارخ

صادق حضنها: خلاص زيون اهدي ماابيصير شئ

زينه: بنمووت كلنا بنموت

صادق فكر بكلامها بنموت ما حب يخسرها وهو ما قال لها انه يحبها: زيون انــــــــــا احبك

زينه رفعت عينها بعيون صادق......[ صـــــــــــدمه,,,,,,,,,عدم تصديق,,,,,,,,,, مشاعر متداخله,,,,,, اضطراب افكار,,,,,,,,]

زينه بهدوء: شنو!!

صادق وهو يبتسم لها وهي للحين بين ايدينه: احبك

عند سام وغياث بمثل الوقت

سام تصنم بالكرسي ويحاول يضبظ نفسه

غياث مااسكه نفسها زين وتقول بصوت منخفض: ماراح يصير شئ ما راح يصير شئ كلنا بخير وما بيصير شئ ما بيصير شئ

سام كان يطالعها شلون مغمصه عيونها بهدوء وماسكه نفسها بالكرسي وتقول ما بيصير شئ قال يجرب ان يسوي نفسها

: ما بنموت ما بنموت ما بنموت

فجااااااااااءه

استقرت الطياره في الجو

وبدا الكابتن يعتذر [ لقد اجتزنا مطب هوائي ,الحمد الله على السلامه, معكم الكابتن بدر ]

زينه وصادق

زينه للحين عينها بعين صادق وبين ايدينه

صادق يطالعها وابتسم: مطب هوائي

زينه حست على نفسها وسحبت نفسها منه وهي محمره من الاحراج

سام وغياث

غياث ترمي نفسها بهدوء وتتنهد

سام يسوي مثلها وهو يبتسم: حلوه طريقتج بانج تقعنين نفسج بالشئ

غياث وهي تبتسم له: وانت لازم تتبعه قول انا اقدر اوجهه الماضي واعيش حياتي من البدايه انا مستعد ابدي من الصفر ندى ماتت وخلت لي ذكرى حلوه بحياتي مستحيل انساه ومن هذا الكلام بتقدر تقنع نفسك

سام: بحاول وعد مني اني بحاول

غياث بفضول: سموي انت ليش ما تتكلم اماراتي

سام: ماادري تعودت اتكلم جدي من الناس اللي عاشرتهم في تورونتو

بعد خمس ساعات من السوالف والنوم والاكل والمزح والجد والهواش والاعترافات والتكسر اعلن كابتن السياره عن الوصول [ تم الوصول الى مملكه البحرين بسلام, كان معكم الكابتن بدر, ونتمى لكم التوفيق]

والكل قام يشيل اغراضه وينزل

في صاله الانتظار في المطار [ الساعه 3.30 الفجر]

تركي وهو يتثاوب: والله ياني الرقاد موب قادر افتح عيني

يوسف: وانا بعد ريولي موب شايلتني

منى بهدوء ورزانه معتاده: المفروض يوصلون الحين

يوسف ابتسم: فديييتج الحين بيوون

شوووي والا ايي واحد صوبها: السلام عليكم

تركي ويوسف: وعليكم السلام

تركي وهو يبتسم: شلونك احمد

احمد يرد له الابتسامه : بخير ما وصلوا؟

يوسف: لا والله تعبنا واحنا ننطرهم

احمد: خربوا علينا احلى نومه

منى بدون ما تحس على نفسها: بهذي صدقت [ وهي تتحلطم]

يوسف وتركي واحمد: هههههههه

منى تفشلت ونزلت راسها

عند الشباب

تمروا نص ساعه وهم يدورون شناطهم وعلى التفتيش لما طلعلوا تموا البنات يدورون على اهلهم

زينه بابتسامه واسعه: احمد احمد غياث شووفي هذا احمد

غياث: زيين دريت ان هذا احمد هديني انزين

سام وصادق يضحكون عليهم

راحو لهم

يوسف : غيوث بعد عمري وحشتني وهو يحضنها

غياث: وانت بعد حبيبي وحشتني وايد ( وهي تبجي)

تركي سحبها من حضن يوسف: وحشتني مكانج ابين بعد جبدي

غياث: ياعمري تروك وحشتوني

منى واقفه تبتسم : الحمد الله على السلامه

غياث تروح لها وتحضنها : حبيبتي مرت اخوي الغاليه الله يسلمج ويحفظج

في نفس الوقت زينه واقف قبال اخوها تطالعه وعيونها تدمع

احمد ابتسم وسحبها وحضنها: الحمد الله على السلامه زيون وحشتيني

زينه مو مصدقه هذا اخوها لان ولا عمره حضنها: الله يسلمك

احمد طبع بوسه على راسها وسلم على صادق وسام

وطلعوا من المطار

زينه واحمد بسياره

وغياث وتركي و سام و صادق بسياره

ويوسف ومنى بسياره

بسياره تركي

غياث: عيل وين حمود هدوي الهيثم ليش ما يوا

تركي: هدوي وحمود نايمين صحيتهم ما صحوا والهيثم تعبان شووي

غياث: شفيه

تركي يبتسم: مافيه الا العافيه

صادق: متى نوصل ابي انام

سام: والله انا بعد ابي انام


ووصلوا لين عند البيت

ونزلوا

صادق: احنا ما اتفقنا جدي

سام: أي ودنا الفندق احنا حجزنا لنا

تركي : من غير ولا كلمه امشوا وانتو ساكتين الغرف وايد

بعد عده محاولات استسلموا ودخلوا داخل

غياث وهي داخله فتحت باب غرفتها ودخلتها مشتاق لها حيل

دشت غرفها وكان في صوره كبييييييييره معلقه عليها و فيها 6 اشخاص لامين نفسهم على بعض ويضحكون في الصوره تمت تطالع الصوره بابتسامه حلوه على شفايفها

غياث: وحشتوني اسفه سافرت عنكم هالمده بس عشان ادرس واطلع محاميه كبيره بالبحرين

دمعت عيونها وهي تكمل: انتو تسمعوني صح انا متاكده انكم تسمعوني انا وايد تعرفت على ربع يدد وكلهم احبهم بس احبكم انتو اكثر انتو الى شئ بحياتي

في بيت زينه توهم واصلين

زينه فتحت الباب وهي تصرخ: يمـاااااااا يمااااا انا ييت وينج

احمد وراها يبتسم لها

طلعت امها من المطبخ : زيون حبيبه امج

زينه راحت لها وباست براسها: يماا وحشتيني وحشتيني احبببج فقدت يمه

ام احمد: انا بعد فقدت يمه اشتقت لج محد ضايقج يمه مو

زينه: اصلا كلهم طيبين وحلوين كنا اهل ونعرف بعض من زمان

نزلت مريم من الدري على صوت الازعاج وصرخت : زيييييييييييون

زينه: مرااامي فديتج عيوووني تعالي

مريم نزلت وهي تبجي: وحشتيني عمري زيون

زينه: وانتي اكثر

احمد بمزح: دموعج انتي وياها لا تخلص

في بيت غياث ( الساعه 11.30)

قعدت غياث وتسبحت ولبست لها سكني ابيض وفوقه قميص طويل لونه اسود فيه زخاف بالابيض و وحطت على كتفها شيلتها البيضا ونزلت

نزلت من الدري وسمعت صوت في الصاله

دخلت الصاله وهي تبتسم [ وحشتووني هدوي وحمود هيموو كلكم وحشتوني]

دخلت وراسمه على شفايفها احلى ابتسامه: صباح الخير

حمود وهدوي والهيثم بصرخخخخخه: غييييييييييييييييييييياااااااااااث
غياث: وحشتوني ( وراحت سلمت عليهم )


هادي: شلووونج؟

محمد: شمسويه؟

الهيثم : احد ضايقج؟

غياث تطالعتهم وعيونها تلمع وعلى شفايفها احلى ابتسامه:

احــــــــــبكم يا بعد كلي

احبكم ورب السما يشهد

احب فيكم بسماتكم الحلوه

واحب اشوف عيونكم الاحلى

جيت والشوق جابني بينكم

عشان اقول لكم احبكم

وحشتوووووووووووني

هدوي وحمود والهيثم كانوا يطالعوها ويبتسمون لها

بس فجاااااءه تلاشت الابتسامه وغياث طالعتهم تفكر شفيهم هذول دارت وراها بتشوف

توقعاتكم

~ احمد تغير والا لا, وشنو ممكن يكون سبب تغيروه؟

~ شبيصير بين زينه وصادق؟

~شنو اللي شفته غياث وراها؟

~انطباعكم عن الشخصيات من حبيتو من كرهتو؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:44 PM
" البـــــــــآرت العاشــــــر"

غياث تطالعتهم وعيونها تلمع وعلى شفايفها احلى ابتسامه:

[احــــــــــبكم يا بعد كلي

احبكم ورب السما يشهد

احب فيكم بسماتكم الحلوه

واحب اشوف عيونكم الاحلى

جيت والشوق جابني بينكم

عشان اقول لكم احبكم]

:وحشتوووووووووووني

هدوي وحمود والهيثم كانوا يطالعوها ويبتسم لها

بس فجاااااءه تلاشت الابتسامه وغياث طالعته تفكر شفيهم هذول دارت وراها بتشوف

غياث: يماا<< يدتها ام ابوها

ام جلال ( اليده ): شلونج يما الحمد الله على السلامه

غياث وهي تبوس راسها: الله يسلمج ويخليج لي

ام جلال : عسى بس مااذوج هالاجانب

غياث: لا يما اهم وايد زينين

شويه وسام وصادق وتركي يدشون: سلام عليكم

الكل : عليكم السلام

ام جلال وهي تغطي ويهها: اقول يمه غياث منو هذول

غياث: يما هذول سام وصادق ربعي

ام جلال: ربعج؟؟

غياث: أي يمه هذا صادق من السعوديه وهذا سام من الامارات

ام جلال: شلونكم يما

صادق: الحمد الله احنا بخير

سام: نسال عنج

ام جلال: اسالت عنك العافيه يما

بيت زينه

زينه نزلت الصاله تحت وكان الساعه 3 الظهر

زينه: سلام عليكم

الكل: عليكم السلام

احمد بلطف: نمتي زين؟

زينه مستغربه منه ومن اسلوبه اليديد: أي الحمد الله

راكان وفيصل: زيوووووون

زينه: يا عيون زيون

وتحضنهم وتبوس دا وتمسح شعر ذاك

راكان: شنو يبتي لنا هدايا؟

فيصل: سيااااااااره تبيييييييييره؟

زينه: هههههه تعالوا اعطيكم

وراحت غرفتها وفتحت الشنطه

طلعت لعبه: هذا حق ركووني

فيصل: وانا

زينه: وهذا لك

وتمت تعطيهم هدايهم وعقب باسوها وطلعوا

دخلت مريم

مريم: زينه؟

زينه: تعالي ابي اكلمج

مريم : بشنو؟

زينه: احمد شفيه فيه شئ؟

مريم: مافي شئ

زينه: شفيه متغير

مريم نزلت راسها

زينه: يعني فيه شئ

مريم: زينه هو من سافرتي ما طق احد فينا ولا يهاوشنا دوم يطلعنا و يسولف معانا تغير وايد

زينه: عاد ليش

مريم : ماادري بس سمعت من امي ان ياه احد كلمه بس شنو صار ماادري

زينه : قلبي مو مرتاح انا خايفه مرووم وايد خايفه

مريم وهي تحضن اختها: لا تخافين احمد ما بسوي فيج شئ

احمد كان بيناديهم عشان يتغدون بس سمع كلام خواته ودخل غرفته وسند جسمه على الباب

احمد: انا الغبي ما قدرت اكسبهم كلهم يكرهوني كلهم

شال سويجه وطلع

راح عند الدكتور فهد الـ........

الدكتور فهد: احمد؟

احمد: دكتور خواتي ما يحبوني انا سمعتهم يقول جدي

د. فهد:قولي شنو صار

احمد : امس اختي زينه ردت من السفر .........( وقال له شنو صار)

د.فهد : يا احمد هذا شئ طبيعي خصوصا ان انت كنت تطقها فمن جي هي خايفه منك

احمد: انزين يعني اهي عقب بتحبني مثل ماانا احبها

د.فهد :شئ طبيعي

بيت غياث

دخلوا منى ويوسف

يوسف: عندنا لكم خبر حلو؟

الكل: شنو

يوسف : بماا ان غياث اهني

غياث: اذا

يوسف: اذا انا ومنى بنسوي زواجنا باجر

الكل : شننووو

غياث: مستوعب انت ما يمدينا نجهز

هادي: شيفك انت لاحق منى بعدها صغيره

يوسف وهو يجر منى صووبه: كييييييييييفي انا وزوجتي محتر اخوي محتر

محمد: بيي اكلتنا بقشورنا عرس محد ميودك

يوووم العرس

طبعاا اليوم اللي طاف قضوه في السوق وكانت الحقله بسيطه في مزرعه اهل غياث

غياث [ لبست فستان لين تحت الركبه لونه كحلي يناسب بشرتها البيضا وبالخصر فيه ورد صغار باللون الابيض وصار عليها يهبل سوت شعرها عادي وسوت لها باف صغير ولبست تاج بورد ابيض مثل اللي بالفستان ولبست لها جوتي ابيض فلات بالارض حلو وحطت لها م كاب نااعم يبرز جمالها وبرائتها]


زينه [ لبست فستان لين تحت الركبه لونه فوشي حرير ومغطي الصدر كامل وصاير لين الرقبه وفيه خطوط بلون وردي ولابسه حزام لونه وردي فاتح و رفعت شعرها بطريقه فوضويه وحطت فيه فراشات صغار على جنب لونها فوشي ولبست جوتي فلات لون وردي فيه خط بالابيض ولافه سيوره بشكل شريطه على ريولها وكان الميك اب مالها خفيف وتهبل صاايره]


تركي [ لبس سكني اسود مع قميص رصاصي وجاكيت اسود ( بدله رسميه ) وكان فاتح ازرار القميص و لابس سلسله حديد محفور فيها صوره غياث وهي صغيره حط بشعره جل وداه بشكل يجنن على ورا ولبس جوتي جلد اسود وصاار شكله يهبل]


محمد وهادي كانوا مطقمين [ لابسين سكني اسود مع قميص ابيض ولابسين فوقه صديري مفتوح بس محمد كان لونه اسود وهادي لونه بيج وكان كموم القميص مرفعه لثلت ارباعه بشكل حلو ولبسوا ساعاتهم ولبسوا جواتي سبورت وخلوا شعرهم سبايكي واايد حلو عليهم ]


الهيثم [ كان لابس ثوب بما انه عمهم ولبس غتره بيضا وكان شعر الاسود الناعم يبين وكان شكله عجججيب ولابس جوتي اسود جلد]


ام جلال [ كانت لابس جلابيه حلوه لونها احمر ]


سام [ كان لابس سكني رصاصي و تيشيرت اسود مكتوب فيه ( Samooi) بالابيض والرصاصي ولبس جاكيت ابيض وكان شكله خطير مسوي لها حركه بشعره ولبس جوتي سبورت ابيض]


صادق [ لابس سكني بني وقميص بيج مرسوم في من ورا صوه ولد كرتون بالاسود حط بشعره جل عشان يلمعه و سواه نفس سموي ولابس ساعه كشخه لونها اسود وجوتي سبورت اسود ]



والطبع المكان مليان ناس من معارف منى ومن معارف يوسف

في صاله المزرعه

.........: هااي غيثووو شلونج

غياث: مروووم حياااتي وحشتيني

مريم<< اخت زينه: وانتي اكثر

غياث: شخبارج شمسويه

مريم : كلشئ تمام والله

من صوب ثاني

ام جلال : يمه زينه

زينه: هلا يما

ام جلال : روحي المطبخ شووفي يابو العشا غياثو ماادري وين راحت

زينه: انشاالله يما

وراحت زينه المطبخ تشووف اذا يابو العشا وكل شئ موجود كانت ميوده ورقه مكتوب فيها الاكل و تقرا وتتاكد من الموجود وما كانت منتبه للي وراها

.........: صاايره حلوه

زينه برعبه: يماااااااااا

صادق: اشششش زيون لا تصارخين ( وراح وصك الباب والباب الخارجي ) وزينه متيبسه مكانها

تقرب منها وهو منهبل من شكلها : اخبارك زيون وحشتيني

زينه وهي خايفه: صدوق تباعد خلني اطالع

صادق يحط يده على الطوف وتصير زينه مقابلته : استني دقيقه زيون عقب رووحي ابي اكلمك ضروري
زينه كانت ساكته والدموع متحجره بعينها

صادق وهو يمرر يد على خدها: زينه انا احبك وببقى على طول احبك زينه اوعديني انك تستني اتخرج واشتغل عقب نتزوج

زينه تطالع ومن خوفها نزلت دمعتها صادق وهو يمسح دمعتها ويبتسم لها: زينه احنا بكره راح نروح السعوديه وراح اعرفك على اهلي اكيد راح يحبونك لان قلبك ابيض وكبير زيون فكري بكلامي زين ( وطبع بوسه على خدها وطلع)

وبمثل الوقت

وقت الزفه

دخلت منى ويوسف ميودين ايدين بعض

[ منى كانت لابس فستان ابيض فخم وحلو وحامله مسكه بورد ابيض واحمر مثل المك اب وكانت احلى عرووس ويوسف كان لابس بدله رسميه بقميص ابيض وكان كاشخ كشخه حلووه ويهبل بعد]

ودخلوا العرسان على قصيده اهداء من يوسف لمنى

يوم أقبلت أحلى **** صابت الصاله سكـون ~ ~عم اهدوء كل المكـان والكـل يناظـر زينهـا

الناس من كثر الجمال ماهي مصدقـه العيـون ~ ~ يحسبون أنها ملاك يوم رمشـت فـي عينهـا

لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون~ ~ كـآن ضحكت بشفاتهـا أو أشـرت بيدينهـا

حرف الميم بداية أسمها معطر بعطـر الدخـون~ ~ يزيدها روعـه وحيا ونـور وسـط جبينهـا

والنون ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجـون~ ~ النـون زودهـا حلات وزود حـلا لسنينهـا

والألف اخر حروفها يعطيها فن مـن الفنـون~ ~ الألـف ختـام لأسمهـا منـى الله شزينـهـا

الخير طير بقدومها غرد علـى كـل الغصـون~ ~ الخير كله يامـلا فـي قلبهـا وفـي أيدينهـا

الورد خدر في كفها من لمسه الكـف الحنـون~ ~ يذوب من لمسـه أيدهـا وعطرهـا وحنينهـا

ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمـت وسكـون ~ ~مادام منى هي ال**** بنسكت ونطالع زينهـا
<< منقوول>>

وصلوا للكوشه وتموا يصورون والناس تبارك لهم

غياث: مرووم وين زيون؟

مريم: ماادري

في المطبخ

زينه قاعد على الكرسي بالمطبخ وحاطه يدها على خدها مكان البوسه

صادق رد المطبخ مره ثانيه لانه لما شاف زينه نسى اهو ليش ياي

صادق: زينه

زينه رفعت راسها

صادق ابتسم: ليش ما راحتي داخل؟

زينه: مابي

صادق : فاتتك الزفه

زينه: عادي

صادق قرب من زينه ورفع راسها باصابعه: زيون انتي تبيني؟

زينه غمضت عينها

صادق شدته عينها وباس عينها بهدوء : ما جاوبتي علي


فجاءه ينفتح الباب بقوه

..............: شتسووون هني؟؟؟؟

~ شبيصير؟

~ شنو سالفه احمد؟

~ ليش الهيثم عمهم للحين ما تزوج؟

~ يوسف ومنى شبيصير بينهم؟

~ شنو بتسوي زينه؟

~ من اللي دخل عليهم المطبخ ؟

~ شبيسوي صادق؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:45 PM
"البآآآآآآآآآآآرت الحــــــآآآدي عشر"



في المطبخ


زينه قاعد على الكرسي بالمطبخ وحاطه يدها على يبهتها مكان البوسه


صادق رد المطبخ مره ثانيه لانه لما شاف زينه نسى اهو ليش ياي


صادق: زينه


زينه رفعت راسها


صادق ابتسم: ليش ما راحتي داخل؟


زينه: مابي


صادق : فاتتك الزفه


زينه: عادي


صادق قرب من زينه ورفع راسها باصابعه: زيون انتي تبيني؟


زينه غمضت عينها


صادق شدته عينها وباس عينها بهدوء : ما جاوبتي علي


فجاءه ينفتح الباب بقوه


..............: شتسووون هني؟؟؟؟


زينه خافت ونزلت راسها بسرعه بالارض


وصادق رفع راسه بهدوء يطالعها: تعالي


دخلت غياث تطاالعهم ( طبعا كانت لابس عبايه و شيله لان ابو منى دخل )
: شتسوون ها


صادق: ما نسوي شئ وانا ما احب اسوي ش من وراكم انا احب زينه


غياث تطالعه وتطالع زينه وابتسمت: ادري


صادق : شدراك سام قالج


غياث: لا بس احساس (وتمت تطالع زينه) انتي ما تستحين قاعده جدي جدامه


زينه: نزلت عينها على ثياب وحمر وييها من الاحراج وطلعت تركض


غياث وصادق : ههههههه


صادق: تتوقعين هي تحبني


غياث: امممممم ماادري بشووف لك


صادق: هههه انزين انتي شدراك اني احبها


غياث : احم احم عيونك يبه فاضحتك


صادق ابتسم ونزل راسها: بكره بنمشي لسعوديه


غياث : أي اصلا انا ابي اروح ابي اشووف هلك


شووي ودخلت مره المطبخ


..........: شتسوون هني


غياث: تعالي يماا<< امها اللي رضعتها ( ام هادي )


اشرت على صادق: يما هذا صادق اللي قلت لج عنه اللي معانا يدرس


ام هادي بابتسامتها الحلوه: شلونك يما صادق


صادق: بخير خالتي اخبارك انتي


ام هادي: انا بخير الحمد الله ديروا بالكم على بناتي


صادق: بعيونا


عقب الحلفه لما المكان فضى وطلعوا العرسان تمت غياث وزينه و مريم و محمد وهادي وتركي وسام وصادق بالمزرعه


البنات عقب ما تسبحوا وغيروا ملابسهم نزلوا تحت يكملون سهرتهم مع الشباب


هادي: الحين ليش ما تبقون هني تكملون دراستكم هني بلا تورونتو بلا اوتاوا


غياث تبي تحره لان تدري اهو كان يبي يسافر معاهم بس ابوه ما رضى: اقول صدوق خلنا نروح شلالات نياجرا او نروح الــcn راح نستانس هناك واايد


هادي وهو مقهور منها يفلعها بالموسده مالت الكرسي : اسكتي


الكل:ههههه


صادق كان يطالع بزينه: لا خلينا نروح الــcn لان شكله في ناس تخاف من الاماكن العاليه


غياث فهمت قصده: أي خلينا نروح لان يقولون في طابق من الطوابق الارضيه مالت قزاز و يبين الناس الي يمشون تحتك


زينه وهي تقرصها: سكتي ناويه علي انتي ويه ما شفتيه اليوم شنو سوى


غياث وهي فيها فضول تبي تعرف شصار: اقول احنا بنقوم انام باجر ورانا سفر


الكل: تصبحون على خير


ولما راحوا فوق


مريم: يلا تصبحون على خير تعبانه برقد


غياث: تلاقين خير



راحت على السرير تبي تنام


وزينه طلعت على البلكون و لحقتها غياث


غياث: شصاار خلصيني


زينه: قالت لي امج روحي المطبخ شوفي الغذا يابوه او لا ولما رحت...................( وقالت لها السالفه كامل)


غياث: هااااا باسج اللي ما يستحي


زينه احمر ويهها: أي


غياث: انزين انتي تحبينه؟


زينه: ماادري


غياث : شفيج انتي صدوق واحد زين ولان انا اعرفه زين فراح اقول لج موب صادق اللي يلعب عليج


زينه : افففف اخاف


غياث : من شنو؟


زينه: من اللي بيصير , احس ان لما اشوف صادق قلبي يدق بقوه اخاف من اللي بيسويه واذا كلمني ارجف , انا ما اكرهه بس


غياث: زينه انتي تحبينه


زينه: شدراج


غياث وهي تطالع السما وتبتسم: تذكرين لما قلتي لي انج تحبين احمد بس لما يكلمج او يقرب منج تخافين


زينه: أي يعني


غياث: يعني صادق مثل احمد اثنينهم يحبونج واثنينهم انتي تخافين منهم


زينه: بس احمد اخوي


غياث: وصادق على قولتج مثل اخوج صح؟


زينه: صح


غياث: زينه فكري زين صادق حلو وطيب واحنا واثقين منه


زينه وهي تدش داخل رايحه على فراشها : انزين تصبحين على خير


غياث: تلاقي خير


غياث بعد راحت بتنام تمت تتقلب ما ياها نوم


غياث: اااافففففففف


وقامت لبست شيلتها ونزلت تحت


راحت الاسطبل مكان الخيول


رحت لخيلها الابيض


غياث: هااااي الحب شلوونك وحشتني وايد


وسحبته من الاسطبل ماله وعدلته وجهزته عشان تركب عليه


غياث: تدري العرب <<اسم الخيل >> ههههه لو اقدر اخذت وياي هناك


ركبت فوقه وتمت تمشي بالمزرعه وبين الخيول



عند الشباب


سام:شفي كانت قالب ويهك جدي


صادق: اشتقت لهلي


سام: هههه ما اعتقد هذا الشئ الوحيد


صادق: يا رجال حرام عليك سنتين ما اشوفهم غير 6 اشهر مره


سام: محد حادك


صادق: ههههه شتبين اسوي اجل ,, سموي شفت زينه اليوم


سام: وانا اقول شاللي قالب الولد جدي


صادق: وو بستها


سام: شفيك انك من صجج تتكلم


صادق: شاسوي ما اقدر امسك نفسي


سام: تدري اذا عدتها مره ثانيه لا اعرف ولا تعرفني


صادق: ليش يعني


سام: ترى هذي زينه مو بنت شوارع تلعب عليها صادق كبر عقلك جدي تكره البنت فيك لازم تعتذر منها( وقام بينام) تصبح على خير


صادق: وانت من هله


وحط راسه بينام وهو يفكر بكلام سام


عند غياث


وهي تمشي بالخيل كانت تغني


أحاول أخفي أحساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني و أحبك في العقل و الروح


أحبك حب ما اقدر أعاند فيه أحساسي
لقيت الحب شي أكبر من أني آخذ أنفاسي


حياتي أمرها بيدك و حبك سيّدي و سيدي
وعمري ما أبتدا قبلك و عيدي بالهوا عيدك



وهي تغني فجاءه حست باحد ينط على الخيل ويحاوطها من خصرها ويسحبها ويصير ظهرها على صدره ويحط يده على شفايفها


.......: حبيبي عمري لك و الروح وقلبي بالعشق هايم
فداك الروح و روح الروح يا ربي تبقى لي دايم


معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي أحلى
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى أكيد أحلى


تخيل دنيا من غيرك أو لحظه من غيرك
أنا ما شوف في الدنيا و قلبي أحد غيرك


غياث من اول ما مسكها وهي تحاول تفلت منه بس ماسكها بقوه واول ما بدى يغني وقفت كان صوته يجنن وحلو يدخل القلب


لما حس انها وقفت ما حاولت تفلت منه حط راسه على كتفها


.........: تدري ان صوتج حلو وانتي تغنين؟


غياث منصدمه منه ومن اللي يسويه [ منو هذا ؟ شيبي؟ شلون دخل هني اصلا؟ ] وكل هذا الاسئله تدور في بالها


حاولت مره ثانيه تتحرك بس اهو ميودها بقوه


...........: غياث لا تتحركين بهدج بس ابي اكلمج قبل لا تسافرين


غياث [ من وين يعرفني ويعرف اني بسافر] هزت راسها بهدوء انها موافقه يكلمها


سحب يد من خصرها ومن على شفايفها ونزل من الخيل وهي للحين تطالع جدامها خايفه تطالع


.........: نزلي


غياث : من انت


......: طالعيني وبتعرفين


غياث وهي تفر راسها تبي تشوف منو شهقت بصدمه: .......................


~ تتوقعون زينه شنو بتسوي ويه صادق؟


~ وصادق بيعتذر منها او لا؟


~ ومنو هذا اللي كان مع غياث؟


~ و شنو بيصير اذا راحوا السعوديه؟


~ وتتوقعون سام بيروحون الامارات؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:46 PM
"البارت الثااااني عشر"

غياث من اول ما مسكها وهي تحاول تفلت منه بس ماسكها بقوه واول ما بدى يغني وقفت كان صوته يجنن وحلو يدخل القلب

لما حس انها وقفت ما حاولت تفلت منه حط راسه على كتفها

.........: تدري ان صوتج حلو وانتي تغنين؟

غياث منصدمه منه ومن اللي يسويه [ منو هذا ؟ شيبي؟ شلون دخل هني اصلا؟ ] وكل هذا الاسئله تدور في بالها
حاولت مره ثانيه تتحرك بس اهو ميودها بقوه

...........: غياث لا تتحركين بهدج بس ابي اكلمج قبل لا تسافرين

غياث [ من ودي يعرفني ويعرف اني بسافر] هزت راسها بهدوء انها موافقه يكلمها

سحب يد من خصرها ومن على شفايفها ونزل من الخيل وهي للحين تطالع جدامها خايفه تطالع

.........: نزلي

غياث : من انت

......: طالعيني وبتعرفين

غياث وهي تفر راسها تبي تشوف منو شهقت بصدمه:احمــــــــد

احمد بابتسامه: أي احمد " ومد يده لها" نزلي

غياث نزلت من الخيل وطنشت يده الممدوه سحبت الخيل وياها وربطته بشجره عشان ما يهرب

غياث: قول اسمعك

احمد سرح شوي
~ ~ ~ ~ ~
د.فهد: شفيك احمد؟

احمد: بيسافرون باجر

د.فهد: اختك ورفيجتها؟

احمد : أي

د. فهد: احمد انته لازم تواجهه الكل لازم تكون عندك ثقه بنفسك زياده تحب غياث روح قولها انا احبج تحب زينه قول لها انا احبج قول لهم انا كنت مريض وانا الحين اتعالج

احمد: شسوي يعني اذا اهم مااخذي عني فكره انا انسان صرت بالنسبه لهم وحش ملامحه تلوع الجبد

د.فهد اخذت منظره وقف جدام احمد وخلاه يشوف نفسه بالمنظره : شوف نفسك احمد انت حلو مو وحش

احمد تم يطالع نفسه بالمنظره احمد انسان طويل حنطاوي شعره اسود طويل عينها بنيه ورموشا كثيفه حواجبه كثيفه ومرتبه وخشمه طويل

: يعني اقول لهم اني مريض؟

د. فهد: أي

احمد: لالا ماابي ما بقول
~ ~ ~ ~ ~
غياث: احمممد ترى بروح عنك

احمد: هااا لالا تمي بقولج

غياث: قوول بسرعه

احمد وهو يسند ظهره على الشجره ويحط يده على الارض: تعالي قعدي بكلمج

غياث وهي تقعد قباله: قول اسمعك

احمد متردد وخايف من وين يبتدي: غياث انـ ـ ا ابي اقول لـ ـ ج شئ

غياث باستغراب: شنو فيك شئ ؟

احمد يطالعها والكلام مو طالع معاها: غياث لـــ ـ ـو اخطبج توافــ ـ قين؟

غياث تطالع احمد ومستغربه ومنصدمه : شنووو!!

احمد وهو يرد شعره على ورا : غياث انــ ـ ا احـ ــبــ ـج مــن زمان بس انا ما عمري صارحتج بمشاعري غياث انا لما اشوفج داخله بيتنا مع زينه ما تدرين شنو يصير فيني غياث انا صج احبج بس


غياث حست بتررده : بس شنو؟
احمد : غياث انا مريض واتعالج الحين , اكيد سمعتي من زينه اني اطقها صح

غياث: انزين

احمد: غياث انا فيني انفصام شخصيه

غياث وكان احد كات فوقها ماي تطالعه وهي ساكته تحس انه لسانها انربط


احمد لما شافها شلون منصدمه: غياث ان ادري انصدمتي بس انا اتعالج وروح المستشفى واخذ علاجي على طول غياث انا احب خواتي مو قصدي اطقهم بس انا اشوفهم بصوره غير انتي والناس ما تشوفها ساعات اشوفهم مع شباب وساعات اشوفهم يشربون خمر وساعات اشوفهم يسون اشياء ما ترضي الله

غياث: تطالعه والصدمه مخلينها مثل الصنم

احمد: غياث انا احبج وايد انا لازم اقول لج انا ابيج تمين وياي ما ابيج تسافرين بليز غياث طلبتج

احمد تم دقايق يطالعها يبيها تتكلم بس اهي ساكته

احمد: انا اسفه ادري ضايقتج بس انتي لازم تدرين بهذا الشئ "وقام وقف

اشوفج على خير ,, احبج

ورااح

غياث تمت مثل ماهي متصنمه مكانه

[ يحبني ؟؟!,,,,, انفصام شخصيه؟؟!,,,,,,احمد؟؟!,,,,,,, يتخيل اشياء غلط؟؟!]

وتمت على دي الحاله لين سمعت صوت اذان الصبح وقامت من مكانها وردت الخيل الاسطبل وردت مكانها
السااعه (9.30)

غياث تبي تنام مو قادره

شافت الساعه تسع قامت تسبح ولبست لها جينز فاتح وياه توب طويل وردي ولبست فوقه قميص اسود خفيف ولبست شيله سودا ونزلت تحت

غياث: صباح الخير

الشباب: صباح النور

الهيثم: شفيك عمو شكلج متغير

غياث تبتسم له: مافيني شئ بس ما رقدت عدل

صادق: جهزتوا اغراضكم

غياث: من زمان

تموا شويه يسولف لين نزلت زينه ومريم

زينه: هههههه

غياث: شفيج

زينه: ليش تلبسين مثلي

غياث: هههههه انا لبست قبل

وتموا قاعدين يسولفون لي اذن الظهر وقاموا يصلون وطبعا احمد يه

غياث: بروح المطبخ احد يبي شئ

سام: الله يسلم جابي اممممممممم عصير ويا ريت يكون باارد

غياث: طرار ويتشرط بس ما يصير انزعلك

وراحت المطبخ وتمت تحط في الصينه عصيرات لهم

يدخل احمد: خلاص بتسافرين؟

غياث: لازم اسافر هذا مستقبلي محد يفيدني غير شهادتي عقب

احمد : وانا؟ ما فكرتي فييني؟

غياث: احمد اصلا طول الليل ما رقدت افكر

احمد : انزين و شنو وصلتي له

غياث: وصلت اني بسافر وانت لا تمكل علاجك

احمد : حتى لو رحتي بره ودرستي وتميت سنين في النهايه بتكونين لي , غياث مو لازم تحبيني مثل ما انا احبج بس ما ابيج تكرهيني

غياث وهي تبتسم: بس انا مااكرهك

احمد يرد لها الابتسامه: اممم في امل تحبيني

غياث: يمكن ليش لا

وطلعوا من المطبخ ودولهم العصير

ولما صارت 4

راحوا المطار متوجهين للسعوديه

طبعا لحظات الوداع والتوصيات اللي ما تخلص

وطبعا بعد ساعه تقريبا وصلوا مطار الرياض

صادق: الله يا محلا ريحه الرياض واهل الرياض وجو الرياض

غياث: شنو محلا جو الرياض خرفت انت حررر حررر

سام: وحاشرنا بالثوب بعد تدري من زمان ما لبست ثوب

زينه: وين بيتكم خسنا

صادق: الحين بي محمد ياخذنا

وشوي وصل اخوه محمد

محمد: الحمد الله على السلامه

صادق وهو يحضنه : الله يسلمك

محمد: كيفك سام

سام وهو يسلم عليه : ماشي الحال

محمد: اخبارك بنات

غياث وزينه : بخير الحمدالله

و راحوا عند اهل غياث

ام صادق: الحمد الله على السلامه يما

صادق وهم يسلم عليها: الله يسلمك اشتقت لك مره

نور اخت صادق: صدوووق

صادق: عيونه

نور وهي تبجي: اشتقت لك

صادق: هههههههه وانا بعد اشتقت لك

صادق وهو يطالع اخوه الصغير: تعال يعقوبي

يعقوب وهو يروح له

صادق: اشتقت حقكك

نور وهي تروح للبنات: هاااي

غياث وزينه: ههه هاي

نور: انا نور

زينه: انا زينه

غياث: وانا غياث

نور: هلا حيااكم

طبعا سام دخلوه مجلس الرجال ويه محمد

محمد: ايش رايك اجي عندكم كم اسبوع اغير جو

سام: هههههههه حياك نحطك بعيونا

محمد: في بنات حلوين هناك

سام:هههههههههه فيه بس مو وايد

محمد: هههههههه

نرجع عند البنات

غياث: يحليلهم طيبين

زينه: أي اكيد طيبين هذول عمتي وحماتي

غياث: حلفي بس

زينه: هههههه

شويه نور تدش: يلا قوموا عشان العشا

وقاموا ويهها وهو داخلين الصاله انصدموا من الناس والوايد اللي هناك

والكل واقف يسلم عليهم وهم مستحيات

وراحوا على السفره يتعشون

غياث: زيون اتخيلج بعد جم سنه قاعده بينهم يعني مره ولدهم

زينه وهي تقرصها: سكتي لاحد يسمعج يالهبله

نور اللي قاعده قبالهم: شتقولون ها

غياث وهي تبتسم لها: هههههه ما نقول شئ نسولف عادي

نور: قولو لي اخوي عاقل هناك والا يطالع في الحريم والا طايح له قصه حب مع كنديه

زينه وهي تبلع ريجها:...

~ غياث واحمد؟

~ صادق وزينه؟

~علاج احمد بيفيده او بيقطعه؟

~ بيرحون الامارات او لا؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:46 PM
الباااارت الثآآلث عشر

وراحوا على السفره يتعشون

غياث: زيون اتخيلج بعد جم سنه قاعده بينهم يعني مره ولدهم

زينه وهي تقرصها: سكتي لاحد يسمعج يالهبله

نور اللي قاعده قبالهم: شتقولون ها

غياث وهي تبتسم لها: هههههه ما نقول شئ نسولف عادي

نور: قولو لي اخوي عاقل هناك والا يطالع في الحريم والا طايح له قصه حب مع كنديه

زينه وهي تبلع ريجها:...

غياث: لا صدوق عاقل ماله بهذي السوالف

ام صادق : الحمد الله يعني وليدي ما بينزل روسنا بالارض

زينه: لا خالتي اهو وايد زين حتى ما يخلينا نطلع بروحنا مكان وبعدين لو ماهو جان احنا ما رحنا ندرس هناك

بنت عمه غاده: كيف؟

غياث: صادق يصير رفيج اخوي واخوي مامنا عليه من جي خلونا نروح ندرس هناك

غاده: اها

عند الريال

ابو صادق: متى بترجعون

صادق: بنتم هني ثلاث ايام وعقب بنروح الامارات ثلاث ايام عشان سام يشوف اهله وبعدين بنرجع

عمه بو غاده: الله يوفقكم

سام: ويوفق الجميع

محمد : يبه شرايك اروح معهم اسبوع اسبوعين وارد

ابو صادق: انت ابقى هنا انت خشتك خشت سفر

محمد: يبه

ابوصادق: وحطبه انا اعرف زين منت بوجه مسوؤليه ولا وجه تعتمد على حالك

محمد: افففف

سام: ههههههههه فشلوه

المغرب عند البنات بالغرفه

زينه: غياث تصدقين اهل صادق كلهم طيبين

غياث: حسيت جدي انا حبيت نور وايد طيبه وحبوبه

زينه: حتى امه وايد طيبه وحنونه هههههه

غياث: في شئ يضحك

زينه: لا بس تخيلت روحي بينهم

غياث وهي تنط على السرير: يعني تبين صدوق

زينه ويهها صبغ احمر بعصبيه: من قال

غياث: روحي شوفي ويهج بالمنظره بتعرفين من قال

زينه: اووووووو ( وقامت راحت الحمام )

وراحت غياث فتحت جنطتها طلعت منها كتاب على اساس تدرس شوي

عند صادق

صادق: اقول يما

ام صادق: قوول حبيبي

صادق: امممم شرايك بالبنات

ام صادق: والله حلوين وما عليهم كلام باين انهم مربين عدل

صادق: اي اممممم

ام صادق: شفيك

صادق : لا ولا شئ اقول الغاليه بروح اقعد مع سام لا يشيبه ولدك

ام صادق: طيب الله معك

عند البنات

زينه: اقول انتي طفي الليت ابي انام

غياث سرحانه تفكر باحمد وكلامه

زينه: هي انتي اكلمج

غياث:........

زينه: غياثوو
غياث: هاااا شتبين

زينه: الله ماخذ عقلج يتهنا به

غياث : حلفي بس انتي

زينه: لا يكون تفكرين بشعول

غياث باستغراب: أي شعول؟

زينه: شفيج مشعل مشيعل العاشق الولهان

غياث: يقطع بليسج منو وين يه على بالج

زينه: وانا نسيتو , تفكرين فيه؟

غياث: لا طبعا اصلا الحين اهو تزوج

زينه بعدم تصديق: حلفي

غياث: والله قال لي وقتها

~ ~ ~ ~ ~
مشعل: غياث اذا رحتي كندا انا بتزوج

غياث: تزوج مستحيل اضيع مستقبلي

مشعل : غياث بس انا احبج


غياث: مشعل انت تدري اني ما احبك اعتبرك مجرد صديق وزميل

مشعل: اخر كلام عندج

غياث: أي

مشعل: اوكي الله وياج ويوفقج بحياتج

غياث وهي تبتسم له: ويوفقك دير بالك على حالك

وراحت عنه
~ ~ ~ ~ ~

زينه: وهذا متى صار

غياث: لما رحت انسحب من المعهد

زينه: حرام عليج كان خوش ولد ويحبج صج

غياث: اهو فعلا كان خوش ولد بس مو الشخص اللي ابيه

زينه: ترى كسر الخواطر حرام

غياث: شتبين اسوي اروح اقول له مشعل تكفى تعال حبني

زينه وهي ترمي عليها المخده: سخيفه

غياث: موب اكثر منج

عند الشباب

صادق: افففففففففف

سام: انت شفيك تتافف جدي لوعت جبدي

صادق: من جينا هنا ما شفت زينه عاجبك الحال كذا

سام: هههههههه والله حالتك صعبه

صادق: اضحك وش وراك مو حاس احساسي

سام: انزين اول شئ انت اعتذر منها على اللي سويته لها

صادق: لا

سام وهو يفكر : امممممممم لقيتها

صادق:شنو

سام: باجر تقول انك بتطلعهم أي داهيه ومن تعتذر لها ومنه تشوفها

صادق: تصدق انك تفكر

سام: شو حسبالك

صادق: انت تعال ذكرتني ايش اللي غير رايك وخلاك تبي تروح الامارات

سام وهو يبتسم : وحده

صادق: لا يكون تحب من وراي

سام: مو حب صداقه

صادق: من؟

سام : غياث

صادق: شلون

سام: بعدين اقول لك ابي نام يا ريال ارحمني

يوم ثاني الصبح

صادق: نووووووووور نوووور

نور: هاا

صادق هو يبتسم: ما يقولون ها يقولون نعم

نور: انزين نعم شتبي خلصني

صادق:اجهزي انتي والبنات بنطلع نتغذا بره

نور : احللللللللف قول والله ( ترووح تحضن اخوها وتبوسه)

نور: انت احسن واحد

صادق: هههههههه يلا بسرعه عقب الصلاه بنمشي

وعقب الصلاه

كانو كلهم بسياره صادق طبعا زينه وغياث مو مغطين ويههم بس لابسين عبايات

لما وصلوا

تموا يدورون بالمجمع شوي

صادق : زينه

زينه: نعم

صادق: انا اسفه على الليي صار بالمطبخ يوم عرس يوسف

زينه و ويهها قلب احمر : اوكي اوكي ما صار شئ

صادق شاف شكلها وضحك: هههههه وحشتيني

زينه راحت لغياث ومسكت عبايتها بقوه

غياث: شفيج ميودتني جدي

زينه: هذا يبيله كف على ويه كل يفشلني

غياث تطالعها: ههههههههه بيه زيون خلج ثقيله شوي ولا تعطينه ويه

زينه: اففف

غياث: هههه

نور كانت تقلب بين الثياب: هذا حلو

غياث وهي تشوفه: حلو بس الفستان االفوشي احلى

نور: يعني اخذ أي واحد

غياث: انتي خاطرج بشنو

نور: ثنينهم حلوين

زينه: انزين اخذيهم اثنينهم

نور: أي والله وراحت تحاسب

غياث وهي تمشي شافت جاكيت حلو

غياث: زينه

زينه: شنو

غياث: هذا حلو خلينا ناخذ لنا جاكيتات بنرجع للبرد

زينه وهي ترفع الجاكيت :أي حلو خلينا ناخذه

وراحو يحاسبون

يوم طلعوا

سام: مستحيل مستحيل يدشون سوق ما يشترون شئ

زينه: الله يبالك بمره اخس منا الف مره

سام: الله لا يقول

وراحوا المطاعم يتغذون

وهم قاعدين ياكلون رن تلفون غياث

غياث تطالع التلفون ومنزله حواجبها باستغراب

زينه: شفيج

غياث: رقم غريب بس من البحرين

زينه: انزين ردي

غياث: ماارد ارقام غريبه

زينه: كيفج

ووتم التلفون يرن يرن

غياث: اوووهو

غياث وهي ترد: الو

......: السلام عليكم

غياث تبلع ريجها لان الصوت رجولي: عليكم السلام منو؟

توقعاتكم

~ زينه وصادق شممكن يصير؟

~ منو اللي داق لغياث؟

~ اهل صادق ؟ نور؟

~ سام شنو بيصير بالامارات؟

~ ومنو مشعل وين دوره في القصه؟ او ماله دور؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:46 PM
البااااااااااااااااااااااااارت الررراااااااااااااااااااااااااااااابع عششششششششششر
وراحوا المطاعم يتغذون

وهم قاعدين ياكلون رن تلفون غياث

غياث تطالع التلفون ومنزله حواجبها باستغراب

زينه: شفيج

غياث: رقم غريب بس من البحرين

زينه: انزين ردي

غياث: ماارد ارقام غريبه

زينه: كيفج

ووتم التلفون يرن يرن

غياث: اوووهو

غياث وهي ترد: الو

......: السلام عليكم

غياث تبلع ريجها لان الصوت رجولي: عليكم السلام منو؟

......: وياج د.فهد الدكتور المسوؤل عن حاله احمد

غياث: هلا دكتور دقيقه بس

غياث وهي تقوم من مكانها: دقيقه وبرد

صادق: لا تبعدين

غياث: انزين لما تباعدت عنهم شوي

غياث: الو

د.فهد: هلا اختي

غياث: هلا احمد فيه شئ

د.فهد: لا احمد بخير بس طبعا انا دكتور فهو قاعد يقول لي شيصير وياه

غياث: انزين

د.فهد:احمد حاله صارت وايد احسن من قبل عقب ما التزم بالعلاج بس صار له جم يوم مايي المواعيد واتصل فيني وقال لي انا خلاص ما ارح ايي

غياث: ليش؟

د.فهد: بتشخيصي عن حاله احمد اهو كان عنده هدف انه يتعالج وهو ان يصارح اللي يحبهم ان يحبهم يبي يكسب خواته له و يكسبج انتي بعد لان يحبج بس لانج سافرتي او ما عطيته قرار نهائي فهو قاعد يحاول انه يسوي أي شئ عشان يلفت انتباهج عشان جدي بطلب منج طلب

غياث: خير

د.فهد: ابيج لو تكلمين احمد بتلفون هذا يساعد احمد ان يواصل العلاج يكون عنده هدف يحاول يسويه

غياث: بس

د.فهد: انا ما اجبرج على شئ

غياث باستلام: انزين

د.فهد: انا بخلي احمد يتصل فيج وانتي كيفج بتردين او لا

غياث : اوكي

د.فهد: عيل اخليج مع السلامه

غياث: الله يسلمك

[ شنو انتي مينونه انخبلتي بتسوين جدي؟؟ ,, لا لا احمد لازم يتعالج شذنبه اذا هو مريض لازم نوقف معاه ,, يا غبيه وانتي شعليج بطقاق صار زين او ما صار زين شكو انا ,, لا لازم اوقف وياه ] وتمت فكره تيبها وفكره توديها

لما رجعت

زينه : منو هذا؟

غياث: هاا ... هذا ... انتي شعليج؟

زينه وهي تحرك حواجبها : من ورانا ها تحبين يالملعونه؟

غياث: احب ريلج الحول وانتي الصاجه

صادق وهو يطالع زينه: ليش تقولين عنه حول يمكن يطلع حلو مثلي يعني

زينه في داخلها تسب غياث

غياث: وايد واثق انك حلو

نور : شفيه اخوي يهبل

في الطاوله اللي قبالهم

الصبي اللي قاعد ياشر لزينه ويسوي لها حركات

زينه مطنشته على الاخر

غياث تطالعه : صج قليل ادب ما يستحي

سام: منو

غياث: هذا اللي وراك

صادق يلف بيشوفه جان يشوفه يطالع بزينه وياشر لها صادق بعصبيه: زينه غطي وجهك

زينه من خوفها تقط الشال على ويهها وتقد تصيح عاد بدون صوت [ اففففف ليش يعاملني جي يا زعم يحبني بعد افففف ]

غياث وسام يطالعون بعض وماسكين ضحكتهم بقوه

صادق بوده يقوم يكفخ الصبي لف على زينه وهو متندم لان عصب عليها: زيون انا اسف شيله اذا تبين

زينه [ احلف بس عشان اصدق ] : لا يمكن يطلع واحد غيره بعد

صادق حس انه تستهزء: اجل خليه احسن اصلا ليه تخلي الناس تناظر بوجهك

غياث ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههاااااااااااااااي

سام وياها: ههههههههههههههه حرام عليك صدوق شوووف شكلك شلون صاير هههههه

نور طبعا ما تدري شصاير يعني مو فاهمه شئ: طيب ليه ما عصبت على غياث بعد؟

غياث: ههههههههه من غير ما يقول ( شالت الشيله وقطتها على ويهها)

سام: هههههههههههه شكلكم تحفه

لما رجعوا البيت طبعا كانو يجهزون اغراضهم لان الليل بيروحون الامارات

سام: انت شفيك ليش تسوي جدي الطلعه عشان تعتذر لها تقوم تزعلها مره ثانيه

صادق: والله لما شفت الولد كيف يطالعها عصبت

سام: هههههههه بس كان شكلك تحفه خساره ما عندي كام عشان اصوك

صادق : اضحك اضحك اصلا انت ما عندك الا انا تتطنز عليه

عند البنات

زينه وهي تدش اغراضها الشنطه: سخيف اناني ما احبه ليش يصرخ علي شوي ويقوم يطقني بعد

غياث: اعصابج شوي شوي حبيبتي

زينه: انتي شفتيه يلوع الجبد لين يعصب ( وتقلد عليه ) زينه غطي وجهك

غياث: ههههههههههههه شكله كلام اول تحول وين اللي يجنن وحلو

زينه: بصراحه اهو حلو بس يقهر


خلنا نروح البحرين

محمد: هدوي يصير انام عندك الليله

هادي: اكيد البيت بيتك بس ليش؟

محمد: متخانق مع ابوي

هادي: ليش بعد

محمد: شدراني عنه يعصب ويحط حرته فيني

شوي ويدش احد البيت

...........: سلام عليكم

محمد وهادي: يبااا

ابو هادي ( عم غياث حسن ): شلونكم

محمد: الحمد الله على السلامه

ابو هادي: الله يسلمك

هادي: متى رجعت وليش محد يدري


ابو هادي : مسوي سبرايز وين امك ؟

هادي:ههه قول يبو هادي اشتقت لها

ابو هادي : وحشتني وايد

هادي: فوق بدارها

ابو هادي راح فوق ودخل دارهم لقى زوجته راقده ماحب يزعجها طبع بوسه على جبينها وراح يغير


في السعوديه عند ابطالنــــــا

الكل قاعد ويه اهل صادق لان خلاص بيرحون الامارات وطبعا سام بعد كان قاعد

ام صادق: ديروا بالكم على حالكم

صادق: يماا خلاص ترى احنا اهلها يعني تعودنا عليها

سام: لا تحاتين خالتي في عيوني

ام صادق : تسلم يا وليدي , أي تذكرت لا تاكلون من اكلهم هذا طبخوا لكم بدال هالسم هذا

غياث: ولا يهمج خالتي تبينا نطبخ لهم عادي نطبخ ولا تزعلين

سام: عشان نتسمم

الكل : ههههههههههه

زينه: بالعكس غياث تعرف تطبخ وطباخها حلو

صادق: تعرفي تعملي كبسه؟

غياث: شنو كبسه تبي باستا عيش ابيض وطمام بسوي لك

سام: الحين هذا اللي تعرفين تسوينه

زينه: ولا تزعل بسوي لكم بيض و شوربه

صادق بدون ما يحس: أي نبي

سام وغياث: هههههههههه

الكل مستغرب من ضخكهم,, نور: في شئ يضحك اصلا صادق يحب الشوربه

سام وغياث يطالعون بعض ومساكين نفسهم لا يفضحون صادق عن اهله

زينه وقلبها شوي وبيوقف:لا بس قبل صار لنا موقف من الشوربه ااااااا كنا قاعدين بمطعم نتغذا وكنا طالبين شوربه وووو

سام: وووو انكت الشوربه على صادق
الكل: ههههههههههههه

غياث وهي تساسر زينه: ويييييييييييييييييييييييييزصررراخ صواااريخ صوواريخ متى صاار هذا

زينه: سكتي لا ننفضح

غياث: تحبينه؟؟ هااا اعترفي بسرعه

زينه: أي احبه زين ( وقامت من مكانها بسرعه )

غياث: هههههههههههههههههههه

سامي وصادق فهموا عليها: هههههههههههه

في المطار ينتظرون طيارتهم

~ صادق وزينه؟؟

~سام؟؟

~ غياث؟

~ احمد؟

~ نور؟؟

والبااقين ؟؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:47 PM
البارت الخامس عشر

زينه: أي احبه زين ( وقامت من مكانها بسرعه )

غياث: هههههههههههههههههههه

سامي وصادق فهموا عليها: هههههههههههه

في المطار ينتظرون طيارتهم

سام: شقالت لج من ساعه تحبه

غياث: أي هههههههه عندنا روميو وجوليت

صادق من وراهم: حلفي قالت تحبني

غياث: ههههه شفيك يعني بجذب عليك مثلا؟

صادق: وينهي وين راحت حبيبتي

سام: هههههههههههههه في الحمام غياثو شووفيه خلاص ذاب الولد

غياث: ههههههه بنشوف فلم هندي مباشر

صادق بعصبيه: سخيفين

زينه وهي راده من الحمام : شفيكم تضحكون العالم كله سمع ضحكم

غياث تبتسم وتطالع في عينها تبي تخلي صادق يعصب: تدرين انج حلوه

زينه تسوي مثلها: انتي بعد حلوه

صادق: سخيقات

زينه: مو كثرك

صادق : اففففففففف زيوون

غياث: انقهر

سام: ...............

غياث: سمووي شفيك

سام: ها ..مافيني شئ

غياث: خايف؟؟

سام: شووي

بعد فتره

صادق: ينادون رحلتنا يلا قوموا

سام وهو يكلم غياث بصوت خفيف : خلاص غياث ماابي اروح

غياث: بتروح بالطيب بالغضب بتروح يعني بتروح ولا تقعد تتدلع علينا

وقاموا كلهم ركبوا الطياره وكانوا كلهم يم بعض

طبعا سام كان متوتر وخايف ومو عارف شلون بيشوف هله و مو قادر ينسى ندى ويمحيها من باله

غياث كانت تفكر بدكتور فهد اذا كلم احمد او لا وتفكر بسام اللي متغير وصاير ساكت ويفكر وايد

صادق كان طول الوقت عينه على زينه ويفكر ان تصرفتها ما تدل على حبها له بس الباقين يقولون له انها تحبه

زينه مطلعه لها كتاب " لا تحزن " وتصفح اوراقه شاغله نفسها عن نظرات صادق اللي توترها

خلونا نطلع من جو الطياره ونروح البــــــــــحرين

في المستشفى الكل متجمع في مكتب الدكتور

تركي: بشر

د.موسى: والله ما ادري شقول لكم بس وضعه صعب

يوسف: شلون يعني صعب اتكلم دايركت بس لف ودوران

د.موسى: بصراحه قلبه وايد ضعيف ولازم يتم تحت المراقبه عندنا واذا استجد شئ بخبركم وقعدتكم مني مالها داعي روحوا بيتكم ارتاحوا احسن لكم

هم في البحرين بس بمكان ثاني عند احمد في غرفته<< يتذكر

~ ~ ~ ~ ~
د.فهد: احمد جرب اتصل فيها يمكن ترد عليك

احمد: واذا ما ردت

د.فهد: جرب ما راح تخسر شئ
~ ~ ~ ~ ~

احمد[ اتصل او لا .... لا لا ما راح ترد عليك ... اتصل ما راح اخسر شئ يمكن ترد علي .... اتصل ...لالا ....بلى بتصل ....]

تمت محتار فتره يدق لها او لا

رفعت التلفون واتصل

..........: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته يمكنك الاتصال فيما بعد


احمد: افففففففففف ليش ما يرن بجيك زيون

واتصل لزينه

...............: لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته يمكنك التصال فيما بعد

احمد: افففففففف وينهم هذول

نروح مكان ثاااني السعـــــــــــوديه

نور: حمود حبيبي انت

محمد: طسي بره

نور: حمود قوم ودني عند غاده

محمد: نوووووووووور قلت لك عقب بوديك

نور: اففففففففف
وطلعت بره وشدخت الباب وراها

نروووح مكان ما رحناه من زمااااااااااااااان تورونتو

الكل متجمع في شقه نايف يدرسون

ساره وهي ترمي الكتاب على الارض: افففففففففف راسي بينفجر

عماد وهو يسجل الاشياء المهمه في نوت صغار: عن جد شكلكن بيضحك وانتو عم تدرسون هيك

خالد حاط وساده صغيره بالارض ونايم ولا له باحد

رهام وهي يايبه لهم عصير: هاكم ولا باقوم لو اشوفكم جثث قدامي

نايف: اصلا احسن وحده انتي

نروح لاخر محطه ونوقف عندها الامااااااااااااااارات

نزلت الطياره وبدا التوتر والخوف على ويه سام يبين واضح

صادق: بروح اشوف لنا سياره وبرجع

سام: اوكي

راح صادق وسام قعد على الكرسي

زينه وهي تكلم غياث على خفيف: سام ما عنده اهل؟

غياث: عنده اهله ليش تسالين

زينه: ليش ما يوا ياخذونا

غياث: بعدين افهمج

زينه: انزين

صادق: يلا قومو

وقاموا كلهم بسياره اللي استاجرها صادق و راحوا فندق

في شقه البنات

زينه: شسالفه سموي

غياث: الله يسلمج سالفته ............................... وقالت لها السالفه

زينه: مسكين سموي ما يستاهل كل اللي صار فيه

غياث: انا ما قلت عشان تقولي لي مسكين ابيج تساعدينا الحين لان اهو بيروح يشوف هله عقب ما خلهم فتره طويله فهمتي قصدي صح

زينه: اوكي

عند الشباب

سام: تصدق صدوق

صادق:ايش؟؟

سام: لما هربت من بيتنا اول مره يت هني

صادق: متى يطلع الصبح عشان تشوف هلك

سام: خايف من رده فعلهم

صادق: اكيد راح يفرحوا

سام وهو يبتسم: وحشتني يزوي

صادق: يحليها اكيد هي مشتاقه لك بعد

سام: وامي بعد اشتقت لها يا حلوها ويا حلو ابوي وياها تقول توهم متزوجين ولا كانهم كبروا

صادق: ههههههههه بقى اخوك

سام: قصدك سيف يا كرهه لين تنيذل علينا ودك تقوم وتعطيه جم كف تعدله في بس اطيب منه مافي خصوصا على اللي يحبهم

صادق: هههههه

سام وهو يصارخ: اشتقت لبلادي ولريحه بلادي ولاهل بلادي


صادق: ههههههههههههه فضحتنا بين الامم اسكت شوي

يوم ثاني الصبح

في المطعم تحت قاعدين يتريقون

سام: يلا زيون شفيج تاكلين بالقطاره نبي نروح

زينه تاكل شوي شوي: توها تسع لاحقين

سام بعصبيه: زيووووون

صادق: انت لا تصارخ على حبيبتي

زينه وهي منحرجه من الكلمه: بس الحمد الله كملت قومو نروح

سام: يلا

في السياره وسموي متوتر يدل صادق على بيتهم

عقب فتره السياره وقفت قدام بيت سام

صادق: يلا سموي


سام وهو يطالع البنات : غياث طلبت انا ما اقدر ادش البيت قومي انتي وزيون وقولي لهم أي مكان عشان اشوفهم بس مو البيت بليز

غياث وهي تطالع زينه: بس انا

سام :بليز غياث قولي ليهم يروحون مطعم الـ.......... وطمنيني عليهم شوفيهم

زينه وغياث: انزين

ونزلوا ووقفوا على الباب

سام : احنا بنروح نوقف هناك عشان محد يشوفني اذا خلصتوا اتصلوا اوكي

زينه: زيييين

طقوا الجرس مره مرتين ثلاث

زينه: شكله مافي احد

غياث: امشي نروح لهم

وتوهم بيمشون وينفتح الباب

...........: نعم

غياث: امممم سلام عليكم

........: عليكم السلام خير اختي بقيت شئ

غياث وهي تبلع ريجها تسب سام في قلبها: انت سيف صح؟

سيف وهو مستغرب: أي من انتو

زينه: احنا ياين من طرف سام

سيف منصدم: سامي فيه شئ؟؟

غياث: لا مافيه شئ اهو زين

سيف: تفضلو

غياث وزينه دخلوا داخل

سيف : عند اذنكم انادي على الوالده

غياث: خذ راحتك

زينه: يهبلللللللل

غياث: وين صدوق يسمعج

شوي ونزلت لهم بنت شكلها قاعده من النوم ونازله ببجامتها

........: صباح الخير

غياث وزينه: صباح النور

زينه: وانتي اكيد يزوي

يزوي: أي انا يزوي انتو منو

ام سام: هلا يا حي الله من زارنا

غياث وزينه وهم واقفين لها : الله يحيج خالتي

ام سام: طمنوني وليدي بخير متاكدين مافيه شئ

غياث: الحمد الله خالتي هو بخير

ام سام: وينه ابي اشوفه

يزوي: منو سام؟؟

زينه: أي

يزوي: جذابين

غياث: ليشب نجذب

يزوي: اخوي مات من زمان

ام سام بصراخ: يزوي عن كلامج الفاضي وانتي ساكته

غياث و زينه : ....................

~ شبيصير

~ منو اللي طايح بالمستشفى

~ ليش يزوي تقول ان سام مات؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:47 PM
البارت الساااااااااااااااادس عـــــــــــــــــــــــــشر


ام سام: هلا يا حي الله من زارنا

غياث وزينه وهم واقفين لها : الله يحيج خالتي

ام سام: طمنوني وليدي بخير متاكدين مافيه شئ

غياث: الحمد الله خالتي هو بخير

ام سام: وينه ابي اشوفه

يزوي: منو سام؟؟

زينه: أي

يزوي: جذابين

غياث: ليشب نجذب

يزوي: اخوي مات من زمان

ام سام بصراخ: يزوي عن كلامج الفاضي روحي دارج وانتي ساكته

غياث و زينه : ....................

يزوي: سموي مات انا شفت وهو ميت

ام سام: اليااااااااازيه دارج بسرعه

سيف: شفيكم

ام سام: خل اختك تروح دارها

سيف: انشالله يمه,, يزوي تعالي وياي

يزوي: وين؟

سيف: الدار بكلمج

يزوي: انزين

وراحو


ام سام: سامحوني يما بس يزوي تفكر اخوها مات
غياث: ليش؟

ام سام: لان سام مره حاول ينتحر و هي شافته عشان جي رمست هالرمسه

زينه: خالتي الحين تشوف سموي و تصدق ان ما مات

ام سام: ازغري الرجاجيل باساميهم

زينه بفشله: اسفه خالتي

ام سام: ولا يهمج يمه

غياث: المهم خالتي احنا ينا عشان نقول لج ان سام يبي يشوفكم بس مو هني بمطعم الـــ........ فتعالو هناك المغرب عشان تشوفنا

ام سام : ماني مصدقه اني بشوف وليدي

زينه: يلا خالتي احنا بنمشي

ام سام: لا يمه ما شربتو شئ

غياث: اعتبريني شربنا عن اذنج

ام سام: اذنج وياج يمه ديروا بالكم ومشكورين ما قصرتو

زينه: انشالله ..مع السلامه

ام سام: الله يسلمكم ويحفظكم

لمــــــا طلعوا

غياث: يحليها مشتاقه لولدها

زينه: أي والله حبيتها الحين هذول وين راحوا

غياث: ماادري اتصلي لهم شوفيهم وين

زينه: ليش حظرتج ما تتصلين

غياث: ما عندي تلفوني بالسياره

زينه: بتصل لصدوق حبيبي

غياث: وينه يسمعج حجه بحاجه هاا

زينه: هذا هوا

صادق : الـــو

زينه: هلا صدوق وينكم

صادق: اخــــــبارك

زينه: خسنا بالحر هني بتيون والا ناخذ لنا تكسي

صادق بعصبيه: عشان احش رجلك حش

زينه: يلا تعالوا بسرعه

صادق: زين

سام: شصار

صادق: انا هنا معك ايش عرفني باللي صار عندهم

سام: انزين يلا بسرعه

صادق: طيب

راحوا للبنات وركبوا السياره

سام : شصار

غياث: شفنا امك وقلنا لها

سام: شفتي ابوي اخواني طمنيني عليهم

غياث: شفنا سيف و يزوي وامك يحليهم طيبين

سام: شخبار سيف؟

غياث: بخير

سام: و يزوي؟

غياث: بصراحه؟؟

سام: اكيد

غياث: مو بخير تفكرك ميت

سام وصادق مع بعض: شلووووووووووووون؟

غياث : والله حتى اسال زيون؟

سام : صج زيون؟

زينه: هاا شنو

سام: افففففف

غياث: زيون شفيج؟

زينه: مافيني شئ سرحت بس

غياث: طيب

عـــــــــــــــــــلى المغرب

سام يطق الباب على البنات

زينه: خير

سام : شكلي حلو

زينه: تجنن

غياث: يا حلوك كانك معرس

صادق من وراهم: يالله ليش ما لبستو؟

غياث وزينه: احنا ما بنيي

سام: لا يا عيوني الحين تروحين تغيرين هدومج وتيين وياي وانتي بعد

زينه: انزين بس مو جنه فشله

سام: لا فشله ولا شئ انتو خواتي موب غريبات

غياث: انزين دقيقه

لبسوا البنات بسرعه و ركبوا السياره

سام: حجزت المطعم عشان اخذ راحتي معاهم

صادق: زين تسوي

وهم في السياره رن فوون غياث

غياث بدون ما تشوف من اللي داق: الو


......: الو هلا غياث

غياث بتوتر: هلا هلا شخبارج

......: هههههه شفيج انا احمد

غياث: أي الحمد الله انا بخير اسال عنج

احمد: وياج احد يعني

غياث: أي انا الحين بالامارات وياي صدوق وسام و زيون

احمد: هههههه اوكي عيل عقب بتصل فيج

غياث: اوكي

احمد: باي

غياث: باي

احمد في غرفته : يااااااااااااااااي ردت عليي يا بختي

عن الشباب بالسياره

زيون: منو دي

غياث: هذي فطوم

زينه: أي فطوم بعد؟؟

غياث: فطوم رفيجتي

زينه: اها

في المطعم

يزوي: الحين ليش يايبنا مطعم مافي احد

سيف: مسوين لج مفاجاه

يزوي: شنهي

سيف: الحين بتعرفين

بره عن الشباب على الباب

سام: خايف من رده فعلهم

صادق: اصلا بيفرحون

غياث: صح بيستانسون وايد

زينه: يلا اكيد ينظرونك

سام: انزين يلا

ووصلوا عن المدخل ودخل سام داخل

واللي بالمطعم كلهم انتبهوا له

..........................

توقاتكم

^

^

سوووري على اللهجه المكسره

وانشالله يعجبكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:48 PM
البارت السابع عشر
في المطعم

يزوي: الحين ليش يايبنا مطعم مافي احد

سيف: مسوين لج مفاجاه

يزوي: شنهي

سيف: الحين بتعرفين

بره عن الشباب على الباب

سام: خايف من رده فعلهم

صادق: اصلا بيفرحون

غياث: صح بيستانسون وايد

زينه: يلا اكيد ينظرونك

سام: انزين يلا

ووصلوا عن المدخل ودخل سام داخل

واللي بالمطعم كلهم انتبهوا له

سام بتردد: ســلآم

ام سام وهي تركض له: سـامي ياوليدي جدي تسوي بميمتك تحرمها من شوفه ضنها ( وتلمه)

سام وهو يبوس راسها: سامحيني يمه مجبور غضب عني

ام سام: مسموح يا وليدي مسموح

ابو سام ودمعته بوسط عينه مو مصدق ان ولده قدامه بعد هالسنين

سام وهو يبوس راس ابوه: سامحني يبه

ابو سام: مسامحك من زمان يوليدي طمني عليك

سام وهو يبتسم لابوه: اشتغل واجمع اقساط الجامعه والشقه ومصروفي ومدبر حالي وعايش حياه حلوه مع ربعي

ابو سام وهو يطالع صدوق والبنات: هذول ربعك

سام: أي هذا صادق وهذي زينه وهذي غياث

ابو سام: شلونكم يبه

الشباب: الحمدالله بخير

سيف واقف يناظر اخوه حبيبه اللي كانت اصعب ايامه بدونه

سيف ودمعته على طرف عينه: سموي

سام: حبيبي

ولموا بعض لفتره وكل واحد حاس بشوق ولهفه الثاني

طبعا في كان احد يراقب ومو مصدق اللي قاعد يصير ويتذكر موقف قديم مره عليه


~ ~ ~ ~

ام سام: يزوي روحي نادي على اخوج ياكل له شئ

يزوي: انشالله يمه

وراحت تناديه

يزوي وهي تطق الباب : سموي افتح الباب امي تقول انزل تغذى

سام:................

يزوي: يا سموي افتح لا اروح عنك

سام:...............

يزوي وهي تفتح الباب: سمـــــــ

وتصارخ: يمـــــــــــــــــــا لحقي يمــــــــــــــا

سيف خاف من صراخها فراح لها: يزوي شفيك

يزوي وهي تاشر على جثه اخوها : سـ ـ ـ ـامـ ـــ

سيف وهو يطالع اخوه ويرتعب من شكله: سموي

ويروح له ويرفعه من الارض: سموي تسمعني سموي رد عليي

سام: يطلع صوت ونات خفيفه

سيف: ليما الحين يتحرك نادي ابوي بسرعه

يزوي بس تطالع: ....

سيف: يبا يباااااااا

سيف يرفع سام بيدينه وياخذونه المستفشى

ويزوي اقنعت انه مستحيل الشكل اللي شافته قدامها والدم اللي نزل منه انه يعيش

~ ~ ~ ~ ~

سام واقف قبال يزوي
يزوي وهي تطالع في اخوها: انــ ــ تتـــ ت سـ ـ ــامـ ــــ ـي؟؟

سام: أي انا سامي اشتقت لج يزوي ما اشتقتيلي؟

يزوي وهي ترمي روحها بحضن اخوها وتبجي بقوه: سموي انا شفتك وانت بالغرفه وفي كان دم وايد...

سام يقاطعها :اششششش انسي اللي شفتيه حبيبتي

عند صادق والبنات

زينه وهي تبجي متاثره بالموقف

وغياث تطالعهم ودمعتها على طرف عينها

صادق: ههههههه

غياث وزينه يطالعونه بمعنى شفيك؟

صادق: اشكالكم تحفه متاثرين من قلب

زينه: انت اللي ما عندك قلب لهدرجه ما تاثرت باللي تشوف ولد ما شاف هله من زمان

صادق : انا ماعندي قلب هاا

غياث راحت عنهم تبيهم يتمون مع بعض شوي

طبعا طلعت تلفونها واتصلت على احمد <<عشان تسوي كلام دك.فهد بس طبعا اهو حجه بحاجه>>

احمد : الو << طبعا مو مستانسه حده لان ما توقعك انها تتصل فيه

غياث: الو

احمد : هلا غيثو شلونج؟

غياث وهي تبتسم على كلمه غيثو: بخير انت شلونك؟

احمد: انا بخير من سمعت صوتج شخبار زيون بعد

غياث تطالع زيون تناجر صادق: بخير

وتمت باقي المكالمه على هذا الحال

عند صادق وزيون

صادق: اقول زيون؟

زينه: هلا الصدقي

صادق: هههههههه اعزمج على موكا

زينه من غير تردد: أي

صادق: هههه امشي

زينه: هههههههه

صادق: فديت هالضحكه وراعيتها

عند سام اللي قاعد وسط اهله ويضحك معاهم

ام سام: وين ربعك نادهم يقعدون ويانا

سيف: اصلا هم ذربين ما يو عشان نقعد مع اخونا حبيبنا

ابو سام: عيب اعقل ياصبي

سام: اصلا اهم ما كانو بيون بس انا اصريت عليهم

نـــــــــــــــــــــــــــــروح البحـــــــــــــــــــــــــرين

تركي: عمي شوي شوي

الهيثم: شفيكم انا بخير مافيني شئ

يوسف: لا تتحرك وايد أي شئ تبي نادنا

الهيثم بعصبيه : شفيكم انا موب ياهل انا اعرف شسوي

هادي : اوكي اوكي على راحتك بس لا تعصب

محمد وهو يساسر يوسف: لازم نقول لغياث

يوسف: موب الحين اخاف تقطع دراستها

نــــــــــــــــــــرد الامارات

غياث: يلا احمد الحين بسكر

احمد: ليش؟

غياث: عشان بروح اقعد مع زيون بروحها قاعده

احمد: انزين ديري بالج على حالج وعلى زيون

غياث: وانت بعد يلا باي

احمد: باي

راحت غياث تطلع على صادق وزينه شافتهم عايشين جو


راحت لسام واهله: احم احم

سام: هلا غياث تعال قعدي

غياث : يقعد لا تخاف بس فاتك شئ

سام بفضول : شنو

غياث: طالع زيون وصادق

سام وهو يطالعهم عيونه طلعت من مكانه:......

نظرة الحب
01-21-2011, 05:48 PM
البآرت الثآمن عشر....]~



راحت لسام واهله: احم احم

سام: هلا غياث تعالي قعدي

غياث :بقعد لا تخاف بس فاتك شئ

سام بفضول : شنو

غياث: طالع زيون وصادق

سام وهو يطالعهم عيونه طلعت من مكانه: اوووووووووه لالا مااصدق

غياث: ههههه

طبعا كانوا صادق وزينه بالوقت ساكتين وكل واحد يطالع في عين الثاني

سام: طلعت زينه بعد كلش

غياث: ولا استحت يبي لها كف على ويهها

سام وهو يبتسم بخبث: شرايج؟

غياث ترد له لنفس الابتسامه: يلا

وراحوا لهم

غياث وهي تطبل على الطاوله: تبونا نبتعد عن بعضنا نشقى

سام يسوي نفسها بازعاج: ولكن يالعواذل حبنا ابقى

اثنينهم مع بعض: تبونا نبتعد عن بعضنا ونشقآ
ولكن يالعواذل حبنا ابقآ
ولو اشطركم يجرب يفرقنآ
تري نجوم السما اقرب من الفرقآ
قلنا ممكن تسرقون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بيننآ ..ماتقدرون
مستحيل ان نتفارق

لو يكون اللي يكون


يزوي وسيف: لالالا .. لالالا .. ما تقدرووون


سام: تحدينا بمحبتنآ شطارتكم
وشفنآ بعيننآ حسرة خسارتكم
نصيحتنآ لكم لا تتعبون اكثر
معنا بايره جدا تجارتكم
قلنا ممكن تسرقوون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بيننآ.. ماتقدروون
مستحيل ان نتفارق
لو يكون اللي يكون


يزوي وسيف : لالالا... لالالا... ما تقدرووون


غياث: عواذلنا وش اللي بتستفيدونه
اذا كل طير فارق عش مظنونه
ونحنا مستوانا أكبر واكبر
من اللي دايم فينا تسوونه
قلنا ممكن تسرقون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بينآ .. ماتقدروون
مستحيل ان نتفارق
لو يكون اللي يكون

صادق بعصبيه: اووووهوو روحو مناك

زينه منزله راسها مستحيه من سام واخوانه

سام: شعليه الصدقي عايش الجو

غياث وهي ترفع يديها تدعي: يارب اسمع خبر زواجكم

صادق يسوي نفسها: امين

زينه من كثر ماهي مستحيه ومتفشله الدموع تجمعت بعينها راحت الحمام

وغياث لحقتها

سيف: شفيهم هذول؟

سام: ماادري

صادق: تسوي نفسك ماتدري اكيد زعلتها مع حركاتك

سام: ههههههههههههه ماشفت نفسك لانه لو شفت نفسك ما تكلمت

صادق: بروح لهم احسن من مقابل خشتك

يزوي: الحمد الله والشكر

سام: ههههههههه تعجبني اختي الحلوه

يزوي: احم احم طالع على اخواني الحلوين

في الحمام

زينه وهي تبجي: خلاص خلاص

غياث: الحين ليش تصيحين؟

زينه: جدي بس ابي اصيح حرام

غياث: لا , بس ماله داعي تبجين بدون سبب

زينه: اكو سبب في سبب خليني بروحي لو سمحتي

غياث: تبجين لان تفشلتي

زينه: غياثووو بليييز خليني بروحي

غياث: انزين انزين

لما طلعت

صادق: شفيها

غياث : هههههههههه استحت وعليا رفيجتي خجوله هههههههه

صادق وهو رافع حاجبه: انزين ليش تضحكين

غياث: ما ادري جذي ابي اضحك ههههههههههه

وراحت عنه

صادق يطق الباب: زيون

زينه لما سمعت صوته حست كانه احد كهربها.......

صادق: زيون فتحي الباب لا ادش الحين

زينه بخوف لانها تدري ان يسويها: الحين بطلع

وفتحت الباب وشافت صادق قبالها

صادق وهو يرفع راسها بيده: زعلانه

زينه بضيق: شوي

صادق : اممممممممممم زينه تزوجيني؟

زينه بتفهي: هاا

صادق يعيد سؤاله: تزوجيني

زينه: شنو وين متى

صادق: زيون

زينه: بس انا عمري 17

صادق : الشهر الياي يصير عمرج 18

زينه: بس انا

صادق: بخليج تفكرين على راحتج

زينه هزت راسها وصادق راح

طبعا صادق والبنات راحوا الفندق

وسام بيروح مع اهله

خلونا نروح تورونتو

.......: بعد عني آآآآآآآآه روووح نااااااااااااايف خااااااااااااالد عماااااااااااااااااااااد

...........: Shut Up

...........: آآآآه Let me ...Let me

........: Will not let you. Without taking what I want

نرد الامارات

غياث: زعلتي مني؟

زينه: لا ليش ازعل

غياث: عيل ليش كنتي تبجين؟

زينه: تفشلت من سام واخوانه

غياث: ههههههههههه

زينه: باجر بنرد كندا

غياث: يا حلاها كندا تهبل

زينه: عاد شكلنا بنرسب ما درسنا شئ

غياث: قومي ندرس

زينه: يلا

وراحوا يدرسون

عند صادق في المطعم تحت يتكلم في التلفون

صادق: هلا

.....: صادق

صادق: نعم

...........: صاادق الحق عليي

صادق: شفيج؟

..........: صادق انا ........................

^

^

^

^

ادري البارت قصير

بس سامحوني على التاخير

وابي توقاتعكم

من اللي كان بتورنتو

ومنو اللي اتصل بصادق

و زينه بتوافق او لا

نظرة الحب
01-21-2011, 05:48 PM
البارت 19

عند صادق في المطعم تحت يتكلم في التلفون

صادق: هلا

.....: صادق

صادق: نعم

...........: صاادق الحق عليي

صادق: شفيج؟

..........: صادق انا ساره

صادق: ساره شفيج؟

ساره وهي تصيح: اناا ابي امووت بمووت

صادق وهو مو فاهم شئ: شفيج ساره مو فاهم شئ هدي روحج عشان نعرف نتكلم

ساره وهي مو عارفه شتقول: صادق انا بقول لك بس مو عارفه اني بورطه صاادق انا

صادق بعصبيه: ساره هدي وتكلمي عدل

ساره بصيااح : انا اغتصبوني

صادق سكت منصدم من كلامه

ساره تصييييييح: ماات هو اللي سواه فيني جدي انا شاسوي الحين لو اهلي يدرون يذبحوني

صادق : ياعمري اهدي شوي خل نتفاهم

بنفس الوقت عند البنات

زينه: بروح اقول لصادق اني موافقه

غياث: شلج الحين تقولين له صبري شوي

زينه: مااقدر ( وراحت لبست شيلتها ونزلت تحت)

صادق: ياعمري اهدي شوي خل نتفاهم

زينه ....[ لا مستحيل صادق ما يسويها ... شسوي اروح اكلمه او لا ...... ] وراحت تركض غرفتها

ساره: شسوي شسوي

صادق: خلاص ساره احنا باجر بنرد تورونتو وبكلمج وبنلاقي حل لا تخافين

ساره : اوكي لا تتاخرون بموت جدي بموت روحي

صادق: خلاص ساره قلت لج باجر بنيي يلا باي

ساره: باي

زينه وهي على الدري..[شسوي اقول لغياث او لا ..لالا مابي احد يدري .. أي لازم محد يعرف...]

غياث: هاا زيون قلتي له

زينه وهو تحاول تبتسم: لا غيرت رايي ماابي بعدني صغيره

غياث بعدم تصديق: اها

زينه: انا بنام تعبانه

غياث : بثيابج هذول؟

زينه: أي بنام تصبحين على خير

غياث: تلاقي خير

غياث...[ شفيها ذي يا يمكن استحت من صادق وما قالت له انها موافقه..لا حتى لو استحت منه ما بتضايق جذي
امممم اكيد ما شفته وتضايقت..]

بيت سام...

عمة سام: والله اشتقنا لك يا عمه

سام: اصلا لو ما غبت عنكم هالفتره جان ما اشتقلتو لي كل هالشوق

يزوي وهي تتمسك بكتف اخوها: ولا انت تروح دقيقتين نشتاق لك من سنتين بعد

شوق بنت عمه سام: باجر بترد تسافر؟

سام بضيق: أي باجر برد تورونتو

ام سام بضيق اكبر من ولدها: ليش يايمه ما شبعنا منك

سام: يمه عندي امتحانتا ولا ارد هناك بس وعد منس اقرب اجازه بقضيها كلها هني

يزوي: اصلا مو بكيفك غضب عليك بتيي

شوق: يزوي تعالي ابيج

سام: ويه في اسرار مثلا

شوق ابتسم وراحوا المطبخ

سيف وهو يساسر اخوه: شرايك؟

سام باستغراب: بشنو؟

سيف: بشوف

سام فهم اخوه شيفكر فيه: لا انسى ماافكر بهذي المواضيع

سيف: ااففففففففف كيفك زين

نرد لصادق

....[ معقوله مات يطلع بهالحقاره يعتدي على بنت ... شتبي منه ولد كفار اكيد بيطلع جدي ... الحين ساره شاسوي
فيها ... انا اللي بشلت روحي فيها الله يغربل يا دك.تووم ...افففففف وين زيون ابي اكلمها ... يمكن تساعدني هي بنت وتعرف تصرف بهذي الظروف...]

زينه على فراشها

كانت تفكر باللي سمعته

صادق: ياعمري اهدي شوي خل نتفاهم

زينه...[ مقوله يحبها ويتسلى معاي ... او يحبني ويتسلى معاها .. أآآآه يا صادق .. جرحتني من غير ما تعرف ...]

وهي تفكر طرت على بالها هالاغنيه وتمت تغنيها:

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن

تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه

حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين

حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا

وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين

زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا



أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين

عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه

عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن

إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه

تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين

كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه



أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين

خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه

وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين

أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه

أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين

وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه

غياث كانت بتنام لكن سمعت صوت زينه وهي تغني

[ اكيد متضايقه من شئ مو معقوله بدون سبب.. انا اعرف رفيجتي زين]

واشرقت شمس جديده في سماء الامارات

البنات ينزلون اغراضهم تحت ويجهزون نفسهم عشان يروحون بيت سام

ركبوا السياره

صادق: اكيد ما نسيتو شئ

زينه: بلى نسينا شئ مهم وايد

صادق باستغراب بعد: شنو نسيتي

زينه: لا ولاشئ امش

صادق: متحير مو عارف شفيها

عند بيت سام

ام سام: مو ضروري يمه تروح كمل دراستك هني

سام: يمه الله يخليج لا تزعلين مني انا ضروي اسافر

غياث تكلم زينه: لا بالله سافرنا

زينه: أي والله كل هذا توديع

يزوي: حبيبي دير بالك على حالك

غياث: يلا يا سموي باقي ربع ساعه على الطياره

يزوي بعصبيه: ازغري الرياييل باسامهم

غياث: انشالله

صادق: هاك سيف وصلنا وسلم السياره احنا لازم نروح المطبار بسرعه

سيف: يلا لا تتاخرون

سيف ساق السياره بسررررعه عشان يوصلون قبل لا تطير الطياره

غياث: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شووووووووي شووووووووووي

زينه متمسكه بيدها: انتبببببببببببببببببببببببه لا تقلب فينا السياره

صادق: هههههههههههههه خفف لا يموتون

سام: هههههههههههههههههه اسرع سيف اسرع

لما وصلوا المطار

سام يبوس اخوه : بيبااي اخوي تحمل بروحك

سيف: باي....طمني عليك

وشالوا اغراضهم بسرعه وراحوا يركوضوا عشان يلحقون على الطياره

وطبعا قدروا ايدشون وما تاخرو

سام: الحمد الله لحقنا

غياث: أي والله تعبت من الركض


صادق: شفيج اليوم عليي

زينه: اسال نفسك بتعرف السبب

توقعااااااااااااااااااتكم....

نظرة الحب
01-21-2011, 05:49 PM
البارت العشرررررررررررررين



وأبـتـــدت لـحظـــة جـفــآآ‘‘
وأنتـهت لــحظـــة وصــآآل,,
وأنطفـى نـــور الــسعــآآدة‘‘
وأحـسبنــه ~~( طــوى طــوى طــوى..//

مـآتـقبـلــت الـفــرآق ومـآآلــي بيــدي فـيـه حـيلــه‘‘
آآآهـ لــو أن الــظـروف الـمقبـلــة تـكـشــف قـدرهــآآ,,
لــويـعــرف الـشـخـص مـنـآآ وش مــع الـغـيـب بيـجـلــه‘‘
كان جنبنا المشااكل من قبل يوقع ~~( ظــررهـآ ظــررهـآ ظــررهـآ..//

والــعــذآب اللــي يــذوب بـعـيــن مـن يـفقــد خـليلــه‘‘
عـنــدي أكـبــر مــن عـذآب الــعـيــن,,
لــو تـفقــد ~~( نـظــرهـآ نـظـرهـآآ نـظـرهـآآ..//


لآحـصــل بـآالــحـب قـسمــة ولآجــآآلــي مـجـآآل,,
غــيــر أشــوف مـعـآنـد الــجــررح‘‘
وعـنـآدهـ ~~( دوى دوى دوى..//

مـآآهـقـيـت أن الـسعــآآدة خـيــآآل فـي ~~( خيــآآل خيـآآل خيــآآل ..//



وشالوا اغراضهم بسرعه وراحوا يركوضوا عشان يلحقون على الطياره

وطبعا قدروا ايدشون وما تاخرو

سام: الحمد الله لحقنا

غياث: أي والله تعبت من الركض

صادق: شفيج اليوم عليي

زينه: اسال نفسك بتعرف السبب

صادق باستغراب: شنو؟ شفيج؟

زينه تحاجي روحها "تسوي روحك برئ": ولاشئ

سام: غياث

غياث: هلا

سام: امممم مشكوره

غياث مستغربه: على شنو

سام: على كل شئ

ولف ويه عنها

غياث ابتسمت

خلونا نروح تورنتو

رهام: يلا يا شباب نروح لهم المطار

نايف : انا جاهز

ساره: انا بعد جاهزه

عماد: لسى بكير استنو كمان

خالد: انا مع عماد تروحون من الحين ليش

نرد لطياره

صادق قاعد يطالع في زينه ويفكر ليش اهي زعلانه

زينه تحس ان صادق يشوفها بس مطنشته على الاخر

غياث ميوده كتاب وقاعده تدرس ومنطشه الكل

سام من التعب سند راسه ونام

صادق: زينه

زينه بدون ما تطالعه : همممم

صادق وهو يحاول يضبظ اعصابه: شفيج علي

زينه وهي تبتسم : مافي شئ جدي مزاج

صادق بعصبيه: زينه لا تستهبلين عليي

زينه: لا والله انت اللي لا تستخف فيني تراني كبرت وصرت واعيه اكثر وافهم لدنيا

صادق: شدخل

زينه :اففففف

صادق: لا تتافين في ويهي

زينه دارت ويهها عنه

صادق : زيون انا اكلمج

زينه: .......................

في مطار تورونتو

ساره قاعده على اعصابها

رهام: اففف جنه تاخرو

.....: Hi

ساره من سمعت الصوت ارتعبت

الشباب: Hi Matt

مات يطالع بساره بنظره ما فهمتها:....

ساره حست بجسمها تكهرب::[[[ وينك يا صادق توقف وياي بهالمصيبه,, احس يومي قرب ]]]

في الطياره الكابتن يعلن ان الطياره بتنزل

زينه ربطت حزامها

وصادق بعد

سام كان نايم

غياث: سموي سموي اصحى بنزل

سام: همممممممممم

غياث: اففففف منك وربطت لها حزامه وربطت حزامها

و الطياره تنزل

سام يصااارخ: ااااااااااااااااااا

غياث تضحك عليه: هههههههههههههههههه شفيك

سام: ههههه تخرعت

غياث: قعدتك بس انت ما قمت

سام: اوكي

نزلت الطياره في مطار تورونتو ملتقى ابطال قصتنا

نايف: نزلت طيارتهم

رهام: متى ما شفت

نايف ياشر على اللوحه اللي قدامه: شوفي

رهام وقفت وراحت عند البوابه

ولحقوها الباقين

سارا كانت تمشي في النهايه ومات وراها

مات:No one knows what happened

ساره بخوف: No

مات باستغراب:Really ??

ساره: yes

نروح في التفتيش متعطلين على شنطه صادق

لان فيها تمر

وبالغضب قدروا يطلعون

رهام: زييييييييييييييييييييون

زينه: رهووومه

وحضنوا بعض وتموا يسلمون على بعض ويتحمدون لهم بالسلامه

صادق يطالع في مات وقاحته ويطالع بساره ويشفق عليها

نايف: كيف رحلتكم استانستو فيها

سام: وااااايد

غياث: اصلا محد فرحان كثرك

الكل: هههههههههههههه

صادق: يلا نروح البيت تعبت ابي انام

خالد: يلا

وتوزعوا على سيارات وراحوا شققهم

والكل نام من التعب

يوم اخر في ارض تورونتو

غياث قعدت من النوم وراحت الصاله شافت زينه قاعده تدرس: صباح الخير


زينه: صباح النور حبي

غياث: متى قعدتي

زينه: من زمان

غياث: مايو الشباب

زينه بضيق: وليش ايون ؟؟

غياث: جدي

زينه : فتحت الكتاب من يديد وتمت تدرس

غياث: بسوي لي كوفي تبين؟

زينه: ياريت

وراحت غياث تسوي الكوفي

وبعدها بدقايق دق الباب

غياث: زيووون قومي فتحي الباب تنتظرين اليني يقوم يفتحه

زينه : اففففففففففف

قامت فتحت الباب

زينه: نعم

صادق: ابي اكلمج الحين ضروري

زينه: مااقدر قاعده ادرس

صادق وهو يسحب زينه من كتفها: قلت لج ابي اكلمج

زينه: هدني تعورني صادق هدني

صادق وهو يسحبها : امشي وانتي ساكته



توقعاتكم

شصار؟؟

صادق وين ماخذ زينه؟؟؟

وساره شبيصير فيها..؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:49 PM
البارت الواحد والعشرين

عنوانه [ معقوله.. انتهينا؟!! ]


وبعدها بدقايق دق الباب

غياث: زيووون قومي فتحي الباب تنتظرين اليني يقوم يفتحه

زينه : اففففففففففف

قامت فتحت الباب

زينه: نعم

صادق: ابي اكلمج الحين ضروري

زينه: مااقدر قاعده ادرس

صادق وهو يسحب زينه من كتفها: قلت لج ابي اكلمج

زينه: هدني تعورني صادق هدني

صادق وهو يسحبها : امشي وانتي ساكته

زينه: هدني لا اصارخ وافضحك

صادق بعصبيه: امشي وانتي ساكته

وسحبها معاه لبره العماره

غياث: طالع هذول طلعو وخلوا الباب مفتوح

وراحت صكت الباب وقعدت تدرس

في الليموزين اللي وقفه صادق

زينه: وين بتاخذني

صادق: سكتي

زينه: واذا ما سكت شبتسوي؟

صادق ووصل حده: زييييييييييينه قلت لج جببببببي

زينه خافت وسكتت

وصلوا الى الـ cn tower

وبدا صادق يسحب زينه

زينه: ايي يعورني وين يايبني انت

صادق يسحبها وهو ساكت

ودخل وحاسبهم

ومشاها ويه لين وصلوا للقسم الثاني من البرج [ طبعا هذا القسم من البرج تكون الارضيه مالته قزاز يعني تشوف الناس اللي موجوده تحتك ]

زينه صرخت: شـــــــــنو هذا صادق انا اخاااف


صادق يدزها على الخفيف بالطوف

زينه: ااااي شفيك انت مينون

صادق: أي ينيت من معاملتج لي ماادري شمسوي لج عشان تسوين فيني جذي وكاني ذابح احد من اهلج

زينه: شتبي من الحين شاسوي لك

صادق : زينننننه ليش تعامليني جذي شاللي تغيير

زينه ودمعتها متحجره في عينها: تغيرت اشياء وااايد

صادق: شلي تغير اخر مره كلمتني عدل يوم قلت لج تتزوجيني ومن بعدها ما تطنشين اذا مو موافقه انج تزوجيني تعالي قولي لي من تلعبين باعصابي جدي

زينه بتحدي: أي ماابي اتزوج خصوصا انت

صادق منصدم من كلمه زينه بهدوء: ليش؟

زينه: لانك حثاله وقح حقير

صادق صدمه عصبيه مجروح يرفع يده ويعطي زينه كف

زينه حطت يدها مكان الكف

صادق يطالع يده مو مصدق ان يطق حبيبتها اللي حبها بجنون واللي مستعد يقطع يد أي احد يمد يده عليها

صادق: زينه انا

زينه ودموعها نزلت على خدها : انت شنو ههههههههههه عرفت على حقيقتك .......احنا انتهينا

وراحت بتمشي وهي خايفه من الدنيا وخايفه من صادق وخايفه من الارضيه تبي تروح ترتمي بحضن يخفف الامها


لاصرت بايعني اشوفك على خير = مع السلامه دام مابه سلامه

قلت : انتهينا ..؟ قلت لك : خير ياطير ! = ماني بأول شخص يخسر غرامه

محذرك من قبلها الف تحذير = لاعفتني بيعيف قلبي هيامه

مانيب ميت لا ولا احتاج تبرير = صح الله لسانك ووفر كلامه

بأسمعك حبكه وفكره وتصوير = وافهم عدل يامدعي بالفهامه
وجه الشعر ( ابيض ) ويحتاج تغيير = ودّي تزيين هالقصيده ( علامه )

ماضيك الأسود بذكره دون تقصير = كذا يكون بخد هالشعر ( شامه ) !!

يصدق معي تعبير ويخون تعبير = ياضيعة الشاعر بوقت إنسجامه ؟!

يمكن خطأ ادوّنك بالشعر مير ؟! = لو ما احترمتك .... للغرام احترامه

ماكان حبك غير .... بس طعنتك غير = علمتني معنى الندم والندامه

ماجاك مني أي زله وتقصير= كل ماخطيت اعاتبك بإبتسامه !!

حسبي على الذكرى اذا هبت عصيـر = ما عاد تنفع شرهتي والملامه

البال ضامي وقتها والحزن بير = خسرتك وهمي كسبت اهتمامه

والليل فازع لك كذا ؟! جاني مغير = ظلمتني واكثر ظلمني ظلامه

لا اقبل علي الليل اوحييت صوت المسايير = وفزيت كل ضيف أقوم بمقامه

وليا عزم هالليل ضيقه وتفكير = قلي بربك كيف بقدر انامه ؟؟

مافيه داعي للعتب والمعاذير = الغدر ( خال ) الجرح واطيب ( عمامه )

أما يجيب الله مطر .. تالي وخيــر = ولا السلامه " ماش" .. ما من سلامه




طلعت بالغضب وخوف من البرج وركبت اول ليموزين تشوفه في ويهها

صادق تم بالبرج يتامل بجمال تورونتو

:آآه يا زينه بس لو افهم سبب كل هذا

وطلع من البرج حامل اكبر هم في قلبه ومافي غير كلمة انتهينا اللي ترن باذونه

في العماره دخلت زينه معصبه ودموعها ماليه عيونها

غياث: زيون شفيج

زينه: مالج خص

وصكت الباب في ويه غياث

غياث: بل الله يستر

صادق دخل العماره عقبها بدقايق طق الباب

غياث: هلا

صادق: زيون ردت

غياث: أي ليش هي مايت معاج

صادق: لا

وراح عنها دخل شقته

غياث: ويه شفيهم هذول

دخل شقته ورمى نفسه على الكرسي بالصاله

سام: شفيك

صادق: سموي بسالك سؤال

سام: قول

يتبــــــــــــــــع

نظرة الحب
01-21-2011, 05:49 PM
صادق : سموي بسالك سؤال

سام: قول

صادق: لو متضايق وتعبان وتحس روحك بتنفجر تروح لمن؟

سام: والله شوف انا اقول لك امممم روح البحر شرايك

صادق وهو يطالع السقف: البحر يسمعك صح بس ما يرد عليك ابي احد يرد علي

سام: من القروب مثلا؟

صادق: ياريت

سام: شوف هذي ورقه بكتب فيها اسماء الشباب تسحب خمس اوراق وبعدين اسمين وتقول لهم اثنينهم وتشوف كلامهم

صادق : يلا

سام كتب اسماء الكل: سام...نايف...خالد...عماد...رهام...غياث....زينه.... ساره...ريم....ايليليا...ناصر....فواز.... بس هذول العرب فينا

صادق:لا تخلي اسم زينه ولا اسم ساره

سام: ليش

صادق: جذي

سام: كيفك

قلب الاسامي

سام: يلا اختار خمس

صادق اختار خمس اوراق

صادق يفتح اول ورقه: فواز

الثانيه: غياث

الثالثه: خلود

الرابعه: ايليليا

الخامسه: ريم

سام: اممممم الحين استبعد ثلاثه منهم

صادق: ايليليا لان بعدين عنا وايد


سام اخذ الورقه وشقها

صادق : وو ريم

سام سو نفس الحركه

صادق: اووووو فواز

سام عاد نفس الحركه

سام: يعني عندك خالد وغياث

صادق: اممممممممم تظن بتصير

سام وهو يبتسم: الا بتصير

صادق حمل نفسه وراح عند خالد

خالد: توه ما نور المكان

صادق: منور بوجدك

خالد: شعندك ياي مو من عوايدك

صادق: ابيك بسالفه ممكن

خالد: اكيد قووول بو الشباب

صادق: اممم بصراحه انا عندي مشكلتين

خالد: قول لي افا عليك بس

صادق:اممممم زينه

خالد ابتسم: شفيها

صادق بضيق: زعلانه مني ماادري ليش حتى انا اليوم طقيتها

خالد: طقيتها

صادق : خلتي اعصب هانتني

خالد: انزين اهي ليش قالت جذي

صادق: مو هذا اللي مينني ماادري شفيها عليي

خالد: والله اذا انت ماتدري شله اهي زعلانه مااقدر اساعدك قولي مشكلتك الثانيه

صادق : مشكلتي الثانيه اتصلت لي وحده وشكت لي همها

خالد: شنو همها

صادق: واحد معتدي عليها وهي مو عارفه شتسوي

خالد: ههااااااااااااا وين هذا اهني عندنا

صادق: أي والله

خالد: منو

صادق: مااقدر اقول

خالد: خل تسوي عمليه قبل محد يدري والله البنت تروح فيها

صادق: وشيضمنك ان الحقير اللي سو فيها جدي ما يتكلم

خالد: حرام والله البنت شرفها ضااع والله لو احد يدري عنها يطلعون عليها كلام

صادق: مو هذي مشكلتي

خالد : اذا تبي رايي يا خوي مشاكلك يبي لها بنت تحلها لك لان البنات يعرفون لبعض اكثر

صادق: تقول جذي

خالد: اكيد

صادق: مشكوور خلود ما قصرت بروح لغياث تلاقي لي حل لمشكلتي

خالد: هههههه شمعنى غياث

صادق: حظي جدي

خالد: شلون يعني

صادق: باي

خالد: باي

نروح عن البنات

طلعت زينه من غرفتها تسحب شنطها وراها

غياث: وين وين

زينه: ما راح ا تم هني بروح البحرين

غياث: عن الهبال وردي مكانج

زينه: ابي اروح بيتنا

غياث: وهذا بيتنا

زينه: غياااااااااث باعدي عني

غياث تم تدزها لين دخلتها غرفتها وقفلت عليها الباب

زينه: غياث فتحي الباب لا اكسره الحين

غياث: اذا عقلتي فتحت لج

زينه تمت تطق الباب وتصارخ وغياث راحت عنها

صادق طق بابهم

غياث: هلا

صادق: ليش كل هالازعاج

غياث: زيون تبي ترد البحرين

صادق: شنو

غياث: أي ما تشوف اغراضها

صادق: تعالي بكلمج

غياث: اوكي

صادق: انا اليوم تهاوشت معاها وطقيتها

غياث: هااا

صادق: اهي متغيره علي وايد وتعامليني بجفا

غياث: من متى

صادق: من لما كنا في الامارات بنرد هني

غياث: تصدق عاد اهي كانت يوم كنا بالفندق بتي تقول لك انها موافقه تزوجك

صادق: حلفي

غياث: والله حتى نزلت تبي تكلمك بعدين ردت معصبه وقالت غيرت رايي

صادق وهو يكلم روحه بصوت خافت: يعني زينه كانت موافقه عليي بس شئ صار خلها تغير رايها

صادق يكلم غياث: اهي متى بالضبظ نزلت؟

غياث: ماادري والله كان المغرب جدي

صادق [ شصار ماكو الا جدي معقوله سمعتني وانا اكلم ساره يجوز ليش لا شنو يجوز اكيد اي]

وقف : وينها

غياث: شنو

صادق : وين زينه

غياث: بغرفتها

صادق: زيون زيون فجي الباب

غياث: ههههههههه المفتاح بره

صادق فتح الباب ودخل

زينه: شتبي

صادق: سمعيني شوووي

زينه: مابي اسمعك ولا ابي اشوفك اطلللللللللللع بره

صادق: زيون بكلمج بس

زينه رفعت المقص وحطته قدامه: برررررررررررررره

صادق: زيووون عطيني المقص

زينه ترفع المقص وتحطه قبال بطنها : بتطلع والا اذبح نفسي

صادق: زيــــــ................

توقاتعكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:50 PM
البارت الثاني والعشرين

الجزء الاول....]

صادق: زيون زيون فجي الباب

غياث: ههههههههه المفتاح بره

صادق فتح الباب ودخل

زينه: شتبي

صادق: سمعيني شوووي

زينه: مابي اسمعك ولا ابي اشوفك اطلللللللللللع بره


صادق: زيون بكلمج بس

زينه رفعت المقص وحطته قدامه: برررررررررررررره

صادق: زيووون عطيني المقص

زينه ترفع المقص وتحطه قبال بطنها : بتطلع والا اذبح نفسي

صادق: زيــــــنه قلت لج عطيني المقص

زينه تقرب المقص منها اكثر

صادق يروح لها ويمسكها من كتوفها: زينه عطيني مجال افهمج

غياث واقفه على الباب هي وسام ما يبون يتدخلون بينهم

زينه:مااااابي افهم شئ بررررررررررره

صادق يحاول ياخذ منها المقص

زينه ترفعه عنه عشان ما ياخذ وتطعن صادق في بطنه من دون ما تقصد

صادق هد يدها وغمض عينه : ظلمتيني وما خليتي لي مجال افهمج السالفه الحين وما يهمني تفهمين او لا

وخلى يده مكان جرحه لين لصق الدم بيده وراح لطوف بغرفه زينه وطبع يده على الطوف

صادق بصوت مكسور: عشان تذكرين اللي سويتيه فيني

وطلع من غرفتها ومن الشقه

ولحقه سام

على الدري

سام: يلا بنروح المستشفى يداون جرحك

صادق: ماله داعي

سام: اقول امش وانت ساكت يالحبيب

عند البنات

غياث: شفيج زيون شسويتي فيه

زينه مثل ما تركها صادق قاعده على ركبها ومنصدمه مو مصدق والمقص فيه دم صادق بيدها

غياث: زيون عمرري

زينه: انــ ـــا مــا كـ ــان قـــصـ ــدي

والدموع مليانه بعيونها

غياث وهي تمسح دموع زينه: ادري حبيبتي انج ما تقصدين

زينه وصوتها راايح من البجي: والله والله ماادري

غياث: خلاص عمري انا ادري انج ماتدرين ولا تقصدين

رفعت زينه واخذتها الحمام ونظفت يدها وغسلت لها ويهها

غياث: زيون عمري ابيج الحين تنامين شووي ترتاحين اوكي

زينه: مابي انام ابي ارووح ابي احمد ابي اخوي

غياث راحت عنها وذوبت لها حبه المنوم في الماي

غياث: هاج شربي الماي

زينه: ماابي مابي شئ

غياث: يلا زيون

زينه شربت الماي

غياث رتبت لها فراشها وخلتها عشان تنام

ونظفت الارض من الدم

غياث: يااربي شنو هالسالفه بعد

لفت عينها على طبعه يد صادق وراحت يابت جلاده وجلدت الطبعه

راحت اتصلت برهام

رهام: الو

غياث: هلا رهوم وينج

رهام: قاعده ادرس

غياث: امممم ابي منج خدمه

رهام: افا عليج امري

غياث: ابيج تين تقعدين مع زينه هي مريضه شوي ونايمه وانا ضروري لازم اطلع

رهام: افا عليج مسافه الطريج وانا عندج

غياث: اوكي انتظرج

وسكرت منها وراحت تبدل

دقايق ويت رهام

رهام: تاخرت

غياث: هلا رهوم لا ما اخرتي

رهام : زين عيل

غياث: انا الحين بروح دير بالج على زيون اول ما تصحى اتصلي فيني

رهام : اوكي لا تحطين ببالج شئ

غياث : يلا باي

وطلعت اتصلت بسام: هلا سموي

سام: هلا غياث

غياث: وين انتو

سام: بالمستشفى

غياث: اوكي الحين بييكم

وسكرت منه

صادق: شفت شلون حتى لو غلطت يمكن بس انا ما غلطت بشئ

سام: انا موب فاهم شئ ولا فاهم انتو ليش متزاعلين

صادق: سالفه طويله انا موب فاهمها

غياث وهي في طريجها للمستشفى رن تلفونها

غياث: الوو

....:هلا عمري

غياث: هلا احمد

احمد: شخبارج

غياث: انا اوكي وانت

احمد: من اسمع صوتج اصير بخير

غياث: شخبار امك ومروم والصغار

احمد: كلهم بخير

غياث: الحمدالله

احمد: اتصلت بزيون ما ترد علي

غياث: هاا اي زيون,,, اي هي تعبانه شوي وراقده

احمد: عسى ما شر شفيها

غياث: بخير بس مصدعه شوي

احمد: درسوا زين باجر تبدي امتحاناكم

غياث وكان احد عاطنها كف: هاا

احمد: شفيج

غياث: باجر الامتحانات

احمد: ويييه شفيج تدودهتي

غياث: ما درست عدل

احمد : عيل انا الحين بسكر منج وانتي درسي ابيج تتخرجين بسرعه وتين اشتق لج

غياث: اوكي

احمد: دير بالج على روحج وعلى زيون وطمنوني عليكم

غياث: وانت بعد

احمد: يلا باي

غياث: باي

سكرت منه وراحت تركض المستشفى

اول ما وصل شافت سام وصادق قاعدين بالكفتيريا ينتظرونها

غياث: الحمد الله على السلامه

صادق وماله نفس لشئ:الله يسلمج

غياث: ممكن افهم شالسالفه

صادق: شتبين تفهمين تبين تفهمين انها شاكه فيني

غياث: شاكه فيك؟؟

صادق: هه اي شتتوقعين السبب اللي اهيا فيه

سام: انزين قول لنا شالسالفه عشان نفهم

صادق: على حسب ما فهمت انها يوم يات بتكلمني كنت اكلم ساره بالفون

غياث: وليش تكلم ساره بالفون حضرتك

صادق: البنت متصله تبين بشغله

سام: انزين ليش ما قلت لزينه من البدايه

صادق بعصبيه:انتو شفتوها ما عطتني مجال اتكلم ابدا

غياث: اعصابك صدووق... ساره شتبي منك

صادق: لو اقدر اقول جان قلت من زمان بروحي شايل همها

غياث : انزين شنو

صادق:اقول لج ما اقدر اقوووول

غياث: انززززين تدرون انا باجر الامتحان

سام: طبعااا انا درست

صادق:وانا سمووي بعلمني

غياث: يا سلام وانا شسوي

سام يرفع يده يشوف الساعه: يمديج تدرسين

غياث: عيل بقوووم ادرس

سام وصادق: بنيي وياج

الييييييييييييييوم الثاااااااااااااااااني يوووووم الامتحان

الكل قاعد من الصبح متوتر وضااايق باله

زينه تتامل طبعه الدم بطوف دارها

[ اااه يازينه شسويتي .. كل هذا يطلع منج]

غياث من الصبح قاعده تحفظ لها جم كلمه

وسام يمشي واثق من نفسه لان يدري ان دارس زين

صادق ماله خلق يفتح شئ

على الساعه عشر في القاعه الاوراق تزوعت والكل بدا يحل

غياث وسام كانو يحلون بهمه

صادق كان يكتب شووي و يسرح اكثر

زيون ما كان لها خلق تحل ابدا

بعد جم ساعه قضاها ابطالنا يقدمون في الامتحان طلعوا واللي مبتسم واللي متكدر واللي مو عارف وين ربه حاطه

تمو كل يوم يدرسون ويرحون يقدمون الامتحانات ويدرسون ويقدمون وكل واحد يجاهل وجود الثاني وكل واحد همه يرد بلاد ررافع رووس اهله

نظرة الحب
01-21-2011, 05:50 PM
الجزء الثاني...]

بعد جم ساعه قضاها ابطالنا يقدمون في الامتحان طلعوا واللي مبتسم واللي متكدر واللي مو عارف وين ربه حاطه

تمو كل يوم يدرسون ويرحون يقدمون الامتحانات ويدرسون ويقدمون وكل واحد يجاهل وجود الثاني وكل واحد همه يرد بلاد ررافع رووس اهله

بـــــــعد اربع سنوات

[ اهــم الاحــداث ]

صادق للحين زعلان من زينه على اللي سوته فيه ومو راضي يكلمه او يفهمها شالسالفه

زينه تجاهل وجود صادق مع انها ندمانه على اللي سوته بس في شئ يمنعها انها تروح تكلمه

سام تم كل عطله يروح الامارات لما قنعه سيف اخوه ان ينسى الماضي ويفتح صفحه يديده حب يديد مع بنت عمته شوق << ذكرناها قبل

غياث درت عن مرض عمها الهيثم وزعل عليه وايد وعصبت لان ما خبروها وطبعا علاقتها قوت مع احمد وصار حب من طرفين

احمد تحسن حاله وكمل علاجه بنجاح وصار ينتظر تخرج البنات عشان يتوج حبه بالزواج

يوسف ومنى صار عنهم عيال ثنين توم سموهم ليال وليان

تركي خطب مريم اخت زينه

محمد و هادي تخرجون وصاروا يديرون شركه بو هادي

سارا انخطبت لولد عمتها ومو عارفه شبيصير فيها

[ نرد تورونتو]

التخـــــــــــــرج

الشباب كلهم مصطفين على المدرجات لابسين روب التخرج

واهلهم قاعدين قبالهم والكل فرحان لتخرجه

غياث: من زمااااان وانا انطر هاللحظه

زينه بحزن وضيق: خلاص بنودع كل شئ جمعنا هني الشقه والشباب والدراسه والجامعه والربع

صادق وراها: والحب

زينه بضيق: ودعنها من زمان

سام يبي يغير الموضوع: ياااااي بروح ادور لي شغل و سيده بخطب شووق

غياث بملل: كنا بندى صرنا بشوق

سام: هااا ازعل رى اذا يبتي هالطاري

ساره كانت قاعده يم صادق وياها واحد من وراها باسها على خذها وقعد يمها

.....: مبروك

ساره: منصور ... الله يبارك فيك

منصور: خلاص صار لنا سنتين مخطوبين وتتحججين بالدراسه الدراسه وخلصت شحجتج الحين

ساره من قال هالكلام تدودهت: تو الناس حبيبي

منصور: ياعمري لمتى بعد مااقدر اصبر اكثر

ساره لفت نظرها لصادق تبيه يساعدها

صادق: شفيج مستعجل مردك بتزوج لا تحاتي

منصور: حد يشوف قمر قباله ويصبر

جاه من وراها الامن: Plz…. Place graduates only…

منصور: ok

منصور: اففففففففف يالله روحي اشوفج عقب

ساره: ههههههههههه اوكي

وراح

صادق يكلمها: شبتسوين

ساره بضيق: ماادري ........ عندك ورقه وقلم

صادق : غياااثو عندج ورقه وقلم

غياث تدور بشنطتها وتعطيه

صادق: هاج

وفتحت الورقه وتمت تكتب

فوق المسرح

مدير الجامعه: Now we will start honoring the graduates

ويقووووم التصفيق والتصفير

دك طلال : faculty of law

وفعلا بدا ينادي المتخرجين من كلية الحقوق واحد واحد والصفيق والتصفير ماااالي المكان

ساره : هااك اول ما انزل من انزل اقرها

دك طلال: sara sef

ساره: ادعو لي

واخذت الماي وشربته

ونزلت من الدري ودموعه على خدها

صادق فتح الورق...

[ اخي الغالي..

انت الوحيد اللي تعلم بمعاناتي انت الوحيد اللي تعلم بان عذورتي قد سلبت مني وانت الوحيد اللي شعر بالمي واحزاني وانت الوحيد الذي تعرف اني اجبر بان ازوج من ابن عمتي وها انت تعلم ايضا ان اليوم تخرجنا اذا يوم زواجي قد قرب ... انا لا استطيع ان اصارح الشخص اللي احببت بحقيقه امري ... بواقعي المر ... لا اعلم مااذا افعل فلذا قررت ارحل فانا نفسي لا استطيع ان استمر هكذا لا اتحمل .. صل كلامتي هذه الى امي اطرب مسامعها بكلاماتي اخبرها بان ابنتها التي اجبرتها على الدراسه في تورونتو لتتفاخر بها امام الناس سرق منها شرفها في ليله سودا ... واخبر حبيبي باني فعلت بنفسي ما فعلت لاني احبه كثير ... اخبره اني مظلوم... واعتذر للجميع عني ... خصوصا زينه ... فانا اعلم تماما ان ما انتم عليه انا السبب فيه... عزيزي لقد وضعت على مقعدي رساله اخر اعطها معشوقي وروحي ...

وشكرا]

بعد ما كمل قراه اخر كلمه في الروقه وقف وصرخ باعلى صووته: ســـــــــــااااااااااااااااااااااااااااره

ساره وصلت للمنصه بتستلم شهادتها وطااحت على الارض

صادق نزل على الدري ووصل للمنصه رفعها: ساااااااااااره ساااااااااااره

الكل نزل والتم على المنصه

منصور واقف على راس ساره ودموعه متحجره بعينه

وام سااره: يمااااااااااااااااااا بنتتتتتي يمااااااااااااااا





بشروه اني ابرحل من حياته ..."

بشرووه وفرحوا فيني ذويه

كفنوا جسمي بماضي ذكرياته ..."

ادفنوني فالمكان اللي يبيه

اطلبوا منه اذا خلص صلاته ..."

فوق لحدي يحمله براحه يديه

ولي وصل قبري وحقق له مناته...."

يدفن انسانه تحبه تموت فيه

علموه اني وربي من غلاته..."

اعشق تراب مشت رجله عليه

حلفوه يشد ويقوي ثباته..."

لاينزل دمع يجرح له عينيه

باكر بيندم ويصحى من سباته..."

يحتضن قبري ويبكي يرتجيه

يعتذر عن جرحه وظالم سواته..."

معترف بالذنب لكن بعد ايه

مايفيد الصوت دام الفوت فاته..."

من خذاه الموت وش له يحتريه

الزمن غادر وتطحنا رحاته..."

ماصفا حاله على الدايم جذيه

يستوي ويقووم ويلملم شتاته..."

يبقى شامخ جلد صبار ونزيه

اطلبوه يسمي وحده من بناته.."

باسمي وطيفي مع بنته يجيه

طمنوه اني مسامحته لذاته..."

بشرووه ...الله يرضالي عليه

وادفنووه بجنبي ان حانت وفاته..."

جنب انسانه وربي تموت فيه



جه دكتور لكليه الطب وبدا يعاين حالتها

الدكتور:has died

منصور طاح على ركبها من الصدمه

صادق عكسه تماما اول ما سمع كلام الدكتور وقف وبدا يصارخ

صادق: الحين يايي تبجين الحين يايه تصارخين بنتي بنتي

ام ساره تطالعه منصدمه منه:...........

صادق: لا تقعدين تطالعين جدي مو انتي اللي جبرتيها على انها تيي هني تدرس وينج يوم كانت تقول لج ماما ماابي
اسافر هاا وينج انتي السبب الاول للي اهيا فيه


ام ساره وهي مو فاهمه شيقصد بس تمت تصارخ وتبجي

صادق دار مره ثانيه لمات وراح ضربه: وانت السبب الثاني يا حقير انت السبب اعدي عليها واهي ما سوت لك شئ اخ اغلى شئ عندها اخذت منها عذوريتها اخذت شرفها

مات مو فاهم كلام صادق

والباقي من الصدمه شهقوا

صادق راح لمنصور ورفع راسها: اهي سوت جدي بنفسها عشانك عشان ما تزوجون وتنصدم انها مو بنت ترى
هذا الحقير السبب وامها السبب بعد , رى اهيا تحبك واايد حتى كتبت لك رساله خذ


منصور اخذ الرساله من عند صادق وفتحها

[ حبيبي منصور

انا اسفه.. لم اكن اقصد ان اخدعك بزواجي منك.. انا جبرت في زواجي منك .. رفضتك لا لكونك انت بل لكوني انا.. لكني حقا احببتك احببت حبك لي و هدوئك احب فيك كل شئ ..

انا اسفه جدا اسفه]

منصور صرخ: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

وقام يضرب في مااات والكل يحاول يمنعهم لكن محد يسمع لهم

وتموا يضاربون: ياااا وقح يا حقير تعتدي على بنت يا سالفه

والدم مغطي وجوهم

^

^

^

توقعاااااتكم

شبيصير

نظرة الحب
01-21-2011, 05:50 PM
البااارت الثالث والعشـرين
الجزء الاول

منصور اخذ الرساله من عند صادق وفتحها

[ حبيبي منصور
انا اسفه.. لم اكن اقصد ان اخدعك بزواجي منك.. انا جبرت في زواجي منك .. رفضتك لا لكونك انت بل لكوني انا.. لكني حقا احببتك احببت حبك لي و هدوئك احب فيك كل شئ .. انا اسفه جدا اسفه]

منصور صرخ: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

وقام يضرب في مااات والكل يحاول يمنعهم لكن محد يسمع لهم

وتم يضاربون: ياااا وقح يا حقير تعتدي على بنت يا سافل

والدم مغطي وجوهم

وجو الامن وبقوه فرقوهم عن بعض

منصور: خلوووني اذبحه هالحقير

صادق راح وقف قبال زينه: من اربع سنين ترجيتج عشان افهمج اسبابي وافهم اسباب زعلج مني بس ما عطيتني
ويه كنت ابي اقول لج عن ساره عشان نساعدها انا وياج ونخلصها من مصيبتها بس بدل ما تسمعيني طعنتيني بقلبي قبل بطني انا قبل اربع سنين البنت اللي سمعتيني اكلمها وشكيتي فيني هذي الممده جدامج الحين كانت تشكي
لي همها عشان اساعدها هذي الممده قبالج تقولج انها اسفه يا زينه لانها تدري انج ما تبيني بسببها ... فهمتي ليش ... الحين ما راح يهمني شئ من اللي بتقولينه او بتسوينه اربع سنين موب راضيه افهمج الحين انا ماني
جاهز اسمعج وافهمج .. على فكره انتي سبب من الاسباب اللي وصل ساره لهني... هه اشوفج على خير

زينه منصدمه من كلام صادق ما طرى على بالها ان السالفه فيها ساره او اغتصاب [ الحين فقدت رفيجتي ساره,,وفقدت حبيبي صادق,, وفقدت نفسي ]

غياث كانت واقف يم صادق وقاعده ربطت الامور بعض[ اول شئ ساره ومات اغتصاب وعقب صادق يساعدها وعقب تنخطب ويوم تخرجها تنتحر وتموت عشان حبيبها ما يكتشف انها مو بنت]

وعشان تطرد هالافكار من راسها طقت يدها على راسها

سام: شفيج

غياث: مو مصدقه اللي اشوفه

سام : حالي من حالج شئ ما يطري على البال ولا على الخاطر

وهي واقفه حست باحد يسحبها من زندها

.....: مالج علاقه بهذا الانسان صح

غياث: اكيد حبيبي اصلا يمكن كلمته مره او مرتين وكانت زيون وياي

احمد يزفر بقوه: ريحيني وخلينا نتزوج تعبت

غياث تطالع احمد مصدومه منه: احمد رفيجتي للحين ممده على الارض ولا قمنا بعزاها تقول لي تزوجي

احمد: اففففف عندج شهرين لا غير

غياث: موافقه بس انت للحين ما خطبتني من اخواني

احمد: ترى اخوانج هني والا انتي ناسيه

ربع ساعه ودخل الاسعاف في مدرجات الجامعه شال جثه سارهو اخذها وياه وتمت مراسيم الدفان في تورونتو

بعد ثلاث ايام يووم العوده الى الوطن يوم فراق الاصدقاء يوم توديع البلد اللي ضمتهم اربع سنين وكانت على
بعضهم حلوه وعلى بعضهم هم

غياث وزينه واهلهم راحوا نياجرا

غياث واحمد انفصلو عن المجموعه وقعدوا بروحهم

احمد: اول ما نرد البحرين اخطبت من اهلج وانتي من اول دقيقه توافقين وعندج من الحين لين تاريخ 12 هالشهر
واذا ما جهزتي نفسج تين عندي بدون جهاز

غياث قاعده تحسب وشهقت: حراااام عليج الحين تاريخ 4 يعني عندي ثمان ايام اجهز نفسي فيها

احمد : وتدرين بعد

غياث: شنو

احمد: انا مابي خطبه ومادري شنو نعرس وتكمل السالفه

غياث: افكر في الموضوع

احمد وهو يضربها على خدها : لا والله

نروووح لطرف ثاني من الشلالات

عند تركي ومرام

تركي: اقوول مرومتي

مرام: همممم

تركي: شراايج ما نرد وياهم نتم هني

مرام: ودي اصلا واايد مستانسه انا هني

تركي: لو قلت لج نروح الهند توافقين

مرام: اي مكان تكون وياي فيه بروحه

تركي: يا عيني يا روووحي

مرام: هههههههه

نروح لوسط النياجرا

زينه واقفه قبال الشلال

وتصاااارخ: لــــــــيش يا زينه لــــــــــيش سويتي جدي طلعتي انانيه انتي سبب من اسباب موت ساره موت رفيجتج
موت قلبج ليش ما سمحتي لصادق يكلمج ويفهمج انتي ظالمه يا زينه انتي ظالمه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

نروح في شقه صادق اللي توه راد اهله من السوق

صادق كان باين عليه الضيق

نور تكلم محمد: اقول محمد

محمد : هممم

نور: شف اخوك شفيه

محمد: شكله متزاعل مع خويته

نور: ومن قال لك عنده خويه

محمد: اقص يدي من هني اذا ما عنده اني شفتي الشقر والخضر وتقولين ما عنده خويه

عند سام ميود التلفون وقاعد يكلم شوق

شوق: سامحتني؟؟

سام: لا للحين زعلان ليش ما يتي حفلتي

شوق: ماقدرت شقول لامي بروح حفله حبيبي

سام: اي

شوق: اففف

سام: راح ارضى بس اذا شفتج بالمطار

شوق: اكيد بكون في المطار اصلا اشتقت لك

نروووح لساعه الموعوده الكل بالمطار اللي من فرحته يحس نفسه بطير واللي دموعه على خده لان بيودع احلى
مكان بالنسبه له

غياث وزينه كانوا من اللي يبجوون

احمد: ههههههههههههههه شفيكم

غياث: لا تسيخف

احمد يطلع الكام من بين اغراضه ويصورها : شووفي روحج

غياث: حموووودو امسح الصوره الحين الحين

احمد: هههههه مافي ذكرى

غياث تشوف الصوره: وععع انا شكلي جدي

احمد: هههههه

وراحت الحمام تغسل ويهها

اما زينه فدموعها تنزل على خذها وتمسحها قبل لحد يشوفها

[ خلاص يا زينه حبج انولد ومات .. مثله مثل كل شئ بالدنيا له بدايه ونهايه..]

صادق كان منتبه لها ولعيونها اللي صارت مثل الجمر

نور : زيون

زينه: هلا

نور: شفيك تبكي؟

زينه وكانها تنظر حجه لتفرغ اللي بقلبها نزلت دموعها : زعلانه ومضايقه لاني بترك كل شئ هني وبروح

نور: اي كل شئ كفايه معك شهادتك

زينه: بس اشياء وايد هني احتاجها وياي

نور: مو كل شئ نبيه نلاقيه

زينه: صح

اول رحله تحركت كانت رحله المسافرين الى الامارات والبحرين

ركبوا طيارتهم بعد ما ودعوا الكل

غياث وزينه كانوا يم بعض

وزينه ذابحه نفسها من البجي

غياث: زيون شفيج؟؟

زينه:رحت لصادق عشان اسلم عليه كلمني بجفا وعطاني ظهره

غياث: زيون عمري انتي بعد غلطي معاه ليكون نسيتي



يتبع

نظرة الحب
01-21-2011, 05:51 PM
الجزء الثاااني

زينه: اي غلطت ادري اني غلطت مافي احد بالدنيا ما يغلط بس ليش جدي ليش

غياث بعتب لها: لما كان يكلمج انتي بعد كنت تعطيه ظهرج وتمشين عنه

زينه:كنت غبيه كنت هبله ما افهم ما استوعب

غياث: زيوون خلي ايمانج قووي كل شئ بيتصلح كل شئ بالدنيا مكتوب اذا مكتوب لج انج لصادق فبتكونين واذا
مكتوب لج العكس اذا في شئ احسن

زينه: شبيكون الاحسن يعني

غياث بضيج: كاني نحرمت من ربعي لما كنا صغار وانحرمت من ام و ابو يحسسوني اني مثل بااقية الناس

زينه حست على نفسها وسكتت

غياث ابتسمت لها:بس الله عوضني باخواني اللي يحبوني واحبه وعمومي وخالي واهلي

زينه: وجدي اني مرتاحه

غياث: وااايد يمكن لو امي وابوي موجودين بحياتي ما ارتحت جذي

عند احمد اللي قاعد يم امه

احمد: يماا

ام احمد: هلا يمه

احمد: امممم لا بس اشووفج

ام احمد: احمد يمه انت وليدي واعرفك زين قول شعندك

احمد: اممم مشكلتي انج تعرفيني زين

ام احمد: قوول شعندك

احمد:يمااا اناا ابي اتزوج

ام احمد: وه هذي الساعه المباركه اللي اشووفك معرس

احمد: يعني راضيه

ام احمد: اكيد حبيبي راضيه , بس قولي من بالك ولا تقول لي مافي اعرفك زين

احمد: والله يمه انا ابيي وحده انتي تعرفيها زين وتحبيها بعد

ام احمد: غياث؟!!

احمد وهو مبتسم ابتسامه كبيره: اي ابيها انا احبها

ام احمد: والله ياوليدي فرحتني بس انظر شووي البنات رفيجتهم توها متوفيه

احمد:يماا

ام احمد:خلاص حبيبي اذا ردينا البحرين بخطبها لك

احمد وهو يبوس راس امه: احبج يا اغلى ام بالدنيا

نروووح عند سام: اففف باقي جم ساعه

سيف: باقي 10 ساعات

سام: افففف

سيف: انطر مردك بتوصل

سام: انا بروح للبنات

سام راح عند زينه وغياث

سام: هاي

غياث: هايات

سام: شفيها زيون

غياث: تعبانه, وزعلانه من صادق

سام: حالهم واايد صعبه

غياث: الله لا يبلينا

شووي واحمد راح لهم لان لما شاف سام رايح غار

احمد: مرحبا

غياث وسام: اهلين

سام:بااقي واايد على ما نوصل

غياث: شوراك

سام: ورااي حبي ينطري هناك

غياث: ابي اشووفها

سام: لا بعدين تحسدونها

غياث: عدااال

احمد: يمكن مو حلوه

سام: اهنتني

احمد: ليش

سام: اقولك حبيبتي و ابي اتزوج وتقول لي مو حلوه

غياث: بس الجمال مو كل شئ

سام: حتى لو مو حلوه انا اشوفها ملاك

غياث: عدال

سام: انتي للحين ماياج ريل اذا ياج الريل بتحسين فيني

احمد: قريب انشالله بييها ريل

سام: ههههههه اذا عرستي بذبح خروف على باب بيت ريلج

احمد وغياث: لييييش

سام: جدي

احمد:بنشوف

وبعد 8 ساعات قضوها بالطياره وصلوا لارض الامارات

سام: يلا بنات اشووفكم على خير بشتاق لكم واايد

زينه: احنا بعد تعودنا نشووفك كل يوم

غياث:عااد سموي اعزمنا على عرسك لا تنسانا

سام: اكيد انتو اول المعازيم

غياث: عبالي بعد

سام: يلا باااي وراااي حبي ينطرني

غياث: طيررر له لا يهرب

زينه: يلاااا بااااااااي

وركبوا طيارتهم مره ثانيه عشان يردون البحرين

سام كان يعد الثواني عشان يطلع طلع وهو فرحان لانه تخرج ورد بلد حامل شهادته اول ما دخل القاعده يتم يتلف
بعينه يدورها يدور شووقه


سيف: ههههههه شووفها مع امي ويزوي ينطروونك

سام لف هناك وطاحت عينه بعين شوق: شووووووووووووووووق

شوق من احراجها لما صرخ سام خشت نفسها ورا امها

سام راح لهم: وحشتوني

امه: الحمد الله على السلامه

باسها على راسها وحضنها: الله يسلمج

وسلم على عمته وباسها

وحضن اخته يزوي: وحشتوووني كلكم

ومد يده يسلم على شوق وهو ما شال عينه عنها مدت يدها

سام: شلوونك شوق

شوق بخجل: الحمد الله شلونك انت

سام: انا بخير يو شفتك اقصد شفتكم

سبف من وراها: اي انت هني وانا ادز اغراضك

وسلم على امه وعمته واخته وشوق

بس طبعا سام ما ترك يد شوق

سيف يهامسه باذنه: اترك يد البنت فضحت عمرك

سام: انا وخطيبتي كيفنا

خلونا نرووح لطياره اللي بتروح لسعوديه

ام صادق: يما صادق

صادق: خير يما

ام صادق: ماشاالله يا ولدي تخرجت وكبرت وما عاد ناقصك شئ شرايك نزوجك بنت عمك غاده

صادق يطالع امه[ لا يما,, انا ابي زينه , ما اتخيل نفسي مع غيرها لا يما لا مابي]

ام صادق: شفيك يمه

صادق: انا ماابي اتزوج عندك ولدك محمد زوجه اللي تبينه

ام صادق: انا مااخذ اذنك بالموضوع ابوك خطب لك غاده وعمك وبنته وافقوا وانت طبعا ما راح تحرجنا مع عمومك

صادق: شنو يعني خطبتوها لي وبدون ما ادري بعد انا مو موافق على هذا الزواج

ام صادق: تكسر كلمه ابووك

صادق: بس انــ ـ ا ....................





توقعاتكم؟؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:51 PM
البارت الرابع والعشرين

خلونا نرووح لطياره اللي بتروح لسعوديه

ام صادق: يما صادق

صادق: خير يما

ام صادق: ماشاالله يا ولدي تخرجت وكبرت وما عاد ناقصك شئ شرايك نزوجك بنت عمك غاده

صادق يطالع امه[ لا يما,, انا ابي زينه , ما اتخيل نفسي مع غيرها]

ام صادق: شفيك يمه

صادق: انا ماابي اتزوج عندك ولدك محمد زوجه اللي تبينه

ام صادق: انا مااخذ اذنك بالموضوع ابوك خطب لك غاده وعمك وبنته وافقوا وانت طبعا ما راح تحرجنا مع
عمومك

صادق: شنو يعني خطبتوها لي وبدون ما ادري بعد انا مو موافق على هذا الزواج

ام صادق: تكسر كلمه ابووك

صادق: بس انــا ماابي غاده

ام صادق: ليه ايش فيها غاده تهبل وش حلوها

صادق: يماا اني ماابي ازوج الحين

ام صادق: اذا عندك اعتراض كلم ابوك

خلووونا نروح البحرين

بيت غياث

غياث: هيمووو

الهيثم: عيونه

غياث: وحشتني واايد

الهيثم: انتي اكثر

غياث: شخبارك بعد

الهيثم : احسن من كل مره

غياث: الحمد الله

بيت زينه

احمد: يماا اتصلي فيهم خطبي لي غياث

ام احمد: شفيك يمه اركد الحين بتصل لام هادي

احمد: بسرعه هادي

ام هادي: الو

ام احمد: هلا يام هادي شخبارج

ام هادي: الحمد الله انا بخير وانتي شعلومج

ام احمد: والله بخير

احمد مقرب من امه وحاط اذنه معاها يسمع

ام احمد: والله يام هادي انا اليوم متصل فيج طالبتج

ام هادي: اذا اقدر يالغاليه ما اقصر عليج

ام احمد: تدرين البنات اكبرو وصاروا على ويه زواج

ام هادي: هذي حال الدنيا

ام احمد: عشان جذي احنا طالبين القرب منكم

ام هادي: يشرفنا يالغاليه

ام احمد: واحنا طالبين يد بنتنا غياث لولدكم احمد

ام هادي: والله احمد خوش ولد وما ينعاب بس لازم نشاور ابوها وعمها واخوانها وهي

ام احمد: اخذي راحتج حبيبتي

ام هادي: عيل نسالهم ونرد عليج

ام احمد:واحنا بالانتظار مع السلامه

ام هادي: الله يسلمج

ام هادي: حسن حسن

ابو هادي: شفيج

ابو هادي: والله احمد خوش ولد ويا بخت من ناسبهم

ام هادي: يعني انت راضي

ابو هادي: انا راضي بس اهم شئ رايها وراي ابوها

ام هادي: شاورهم ورد علي

عند زينه

زينه ميوده الكام مالتها وقاعده تنزل الصور في جهازها

وقف عند صورها لها مع صادق من اربع سنين في ساحه الجامعه

زينه: آآآه يا صادق غلطت وياك بس جفاك لك صعب

ونزلت دموعها على خدها

انطق باب غرفتها

زينه: دش

فيصل: زيوون

زينه: عيون زيون

فيصل: كنتي تبجين

زينه: امممم اي

فيصل : ليش

زينه: لاني تعبانه شوي

فيصل: عيل انا بروح بره بعدين برد لج علميني انزين

زينه: اوكي حبيبي سكر الباب وراك

عند سام

سام: يما ردت عليج خالتي

ام سام: اي ردت بس البنت يبي لها وقت على ما تجهز نفسها

سام: يعني جم

ام سام : شهر بالكثير

سلم: اااااااااااه شهر جهز حالها

يزوي: شفيك مطير لاحق على رزقك

السعوديه عند صادق

ابو صادق: شغلك وموجود باقي لك مره

صادق: بس يبه ماابي اتزوج الحين

ابو صادق: ليه يوليدي انا خطبت البنت من عمك وعمك وافق

صادق: بس يبا انت ما اخذت رايي قبل

ابو صادق: يا وليدي انت لازم تاخذ غاده بنت عمك

صادق: بس يبه انا

ابو صادق: خلاص كلمتي وحده زواجك قريب جهز نفسك

في البحرين بيت غياث

ابو هادي: يبا غياث اليوم دقو لنا اخطبوج

غياث: من؟

ابو هادي: ههههههههه اخو زينه احمد

غياث ومن داخلها بطير: انزين

ابو هادي: عاد اني ابي اخذ رايج عشان اخذ راي ابوج

غياث كشرت: وهو شكو تاخذ رايه

ابو هادي: لازم ناخذ رايه هذا ابوج

غياث: انت شرايك باحمد

ابو هادي: انا موافق

غياث: اذا انت واخواني موافقين انا بعد موافقه

ابو هادي: من هذي الناحيه امانه

وطلع موبايله من جيبه وحطه على اذنه

غياث: بتصل في منو

ابو هادي: الحين تعرفين

....: الو

ابو هادي: الو السلام عليكم

.........: عليكم السلام

ابو هادي : شلونج تهاني

تهاني: بخير الحمد الله

ابو هادي: جلال هني؟

تهاني :دقيقه اناديه

تهاني: جلآلآلآلآلآل جلآلآلآلآل

جلال: شفيج

تهاني : يبونك

جلال:الو

حسن: هلا جلال شخبارك

جلال:انا بخير شخبارك انت وشلون عيالي

حسن: عيالك بخير كبروا وصارو ريال يوسف ومرته صار عندهم عيال وتركي خطب بنت ناس وغياث اليوم

يوها ناس يخطبوها وانا قلت اخذ برايك

جلال:انت تعرف الولد زين

حسن:والله ياخوي الولد مافي عليه والكل يشهد انه خوش ولد

جلال: انا مو راضي بنتي بعدها صغيره

حسن: بنتك عمرها 21 سنه مو ياهل

جلال: انا مو راضي

حسن: بس انا وعمها الهيثم واخوانها راضين

جلال: عيل ليش ياي تقول لي؟

حسن: لانك ابوها من حقكك تعرف

غياث قاعده على اعصابها

ولما حست نفسها تعبت راحت وسحبت التلفون من يد عمها

غياث: اسمعني زين اخ بابا انت طول عمرك بعيد عنا ولا قط حسستنا انك ابونا والحين مستحيل تي تفرض
رايك علي طول عمري عايشه بروحي مع اخواني اهم اللي لهم الحق علي وعمي حسن وعمي الهيثم لكن انت
لا مو ابو الا على الورق ولو اقدر اشيل اسمك من اسمي شلته من زمان

وسكرت الخط من ابوها وارتمت بحضن عمها تبجي

حسن: خلاص حبيبي احنا بنزوجج باللي تبينه لا تبجين

غياث وصوت الصياح غالب عليها: هو ليش يسوي فينا فينا جذي احنا شسوينا له حى كلمه بابا باخل علينا
اناديه فيه حرمنا من كل شئ ويبي يحرمنا من انا نعيش حيانا مثل باقي الناس

حسن :خلاص بابا قومي غرفتج نامي وفي الصبح بتصل في احمد بقول له انا موافقين

بيت زينه

احمد: ما قالو لج

زينه: شنو

احمد: خطبت غياث رفيجتج

زينه: احلف

احمد: والله

زينه: ماقالت لي ولا حتى انت تكلمت شنو هالخيانه هذي؟

احمد: ههههههه

زينه: وحضرتك مستانس

احمد: اكيد مستانس يلا تصبحين على خير بروح انام

زينه: تلاقي خير

زينه [ آآآه يا زينه ... حتى غياث واحمد اللي كنتي تتوقعين انهم ما بيتزوجون كاهم بيتزوجون وانتي اللي الكل
متوقع انج بتزوجين اول ما تتخرجين شكلج بتمين جذي.... شمسوي صادق الحين يفكر فيني او ناسيني]

نروح السعوديه

نور: حمووود حموود سمعت الخبر

محمد: شنو

نور: بكره بيروحون بيت عمي يخطبون غاده لصادق

محمد مستغرب: وخويته؟

نور: اي خويه اي بطيخ اقول لك غاده بنت عمي

محمد: غاده غاده

نور تقلد عليه: غاده غاده,, اي غاده

صادق: سلام عليكم

نور ومحمد: هلا

محمد: يقولون عريس

صادق: عريس ,,, اقلب ويهك هناك

نور: اقول صدووووقي

صادق: شتبين

نور: انت ماتبي غاده

صادق يطالع اخته بنظرات انكسار[ لو قلت ماابيها شبيدج تسوين انتي اذا ابوي وعمي سوو كل شئ ]: ليش
احد قال لج شئ؟

نور راحت يم اخوها:اشوف في عينك انك مجبور

صادق: نور انا احب زينه

نور: ايش؟

محمد: شفيكم

نور بهمس: من جد تتكلم

صادق عينه تجمعت فيها دمعه قام غرفته: آآآه يا زينه شسووي بدونج عذبتيني

الامااااارات

سام: شووقي

شوق: هممم

سام: شرايج نقدم العرس واجد بعيد

شوق: مااقدر

سام: انزين نملج عقب نسوي العرس

شوق: مافي اصبر

سام: افففف شيصبرني

شوق: تدري ان المفروض ما اكلمك ابد بعد

سام: شنووووو يعني ما اصل فيج

شوق: المفروض

سام: لا بعد شهرين بعد شهرين بس اكلمج كل يوم

البحرين

غياث: صباح الخير ميس

ميس: صباح النور غياثي في يوسف و هيثم يتريقون في المطبخ

غياث: اها اوكي

غياث: صبااح الخير

وراحت باستهم وقعدت

الهيثم: صبااح النور

غياث: شلووونك اليوم

الهيثم: بخير وانتي يال****

غياث بخجل: تمام

يوسف: غياااثي عرووس كان ودي من زمان ازوج اختي وافرح فيها

غياث: صج

يوسف : صج

ليان وليال دشو المطبخ

غياث:يااااازينهم تعالوا بسلم عليكم

تقدموا وباسو عمتهم وقعدتهم يمها

ليال: ابي حليب

ليان: انا ابي حليب بعد

ليال: ابي خبز

ليان: انا ابي خبز بعد

الكل: ههههههههههههههه

بيت ابو هادي

ام هادي: شلونج يام احمد

ام احمد: بخير الحمدالله

ام هادي: ابشرج احنا موافقين على ولدكم احمد

ام احمد: وه هاي الساعه المباركه

ام هادي: يبارك فيج

ام احمد: عن اذنج ابشر احمد

ام هادي اخذي راحتج حبيبتي

ام احمد: احمد احمممممممممممممد

احمد: شفيج يمه

ام احمد: مبروووك يوليدي كبرت وصرت معرس

احمد : شنو يعني

ام احمد: وافقوا وافقو

احمد باس راس امه : الله يبشرج بالخير ونااسه متى العرس؟.

ام احمد: اركد

بروح اسالهم متى يبون العرس

في السعوديه

الساعه سبع

صادق: ياليت مت قبل مااشوف هالساعه تدق

غاده تدش: سلام عليكم

الكل : عليكم السلام

غاده راحت قعد يم ابوها

ابو صادق:حاجها اسالها عن احوالها

صادق: شلونج غاده

غاده: بخير الحمد الله

ابو صادق: ها يا غاده متى تبين العرس

ابو غاده: الشهر الجاي يا خوي

ابو صادق: اجل على كلامك الشهر الجاي

صادق [ لآ لآ يا يبا وزينه لا يبا تكفى الله يخليك]

نهاية البارت

توقعاكم

شبيصير

بتم عرس غياث واحمد؟

صادق شبيصير وياه؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:51 PM
البارت الخامسسسسسسسسسس عشششششششششششر

غاده تدش: سلام عليك

الكل : عليكم السلامِ

غاده راحت قعد يم ابوها

ابو صادق:حاجها اسالها عن احوالها

صادق: شلونج غاده

غاده: بخير الحمد الله

ابو صادق: ها يا غاده متى تبين العرس

ابو غاده: الشهر الجاي يا خوي

ابو صادق: اجل على كلامك الشهر الجاي

صادق [ لآ لآ يا يبا وزينه لا يبا تكفى الله يخليك]

بيت غياث

تركي: غياااااااااااااث غياااااااااث

غياث: شنو

تركي يبوسها بخدها: مبروووك عرووس

غياث بخجل: الله يبارك فيك

هاادي يبوسها بعد: عيل يقوولون اسبوع الياي

غياث: اسبوع الياي شنو

هادي: ملجتج يعني خطبتج يعني بتصيرين حرم احمد الـ.....

غياث: اسبوع الياي

تركي: اي اسبوع الياي يلا بسرررعه لبسي بوديج السوق

غياث استانست : انزين


عند زينه

زينه: يمااا يماا

ام احمد: شفيج

زينه: شلون جدي اسبوع الياي

ام احمد: بعد اخوج ما تعرفينه يعني

احمد: شفيه اخوها قمر ماشالله عليه

زينه : عدال لا يطيح السقف

احمد: محتره مني

زينه: اقول يالقمر

احمد: شتبين

زينه: ودني السوق يرضيك اروح زواجك من غير لبس حلو؟

احمد: بوديج بس تدرين انتي وغياث يبي لكم تدربون موب حاله دي سواقين ابوكم احنا

زينه: تصدق يبي لنا صج

غياث في السياره

غياث: بتصل للشباب اعزمهم ملجتي

تركي:ههههههههه مستانسه؟

غياث: اكيد

سام: الو

غياث: الوو

سام: غياااثو يالدبه وحشتيني

غياث: هههههه انت بعد يالدب

سام: شخبارج؟

غياث: بخير وانت

سام: تمام ما قلت لج

غياث: شنو

سام: وانا وشوق بنتزوج

غياث: احلف

سام: والله الشهر الياي

غياث: هههههههه انا متصله اعزمك على ملجتي

سام: جذااااابه

غياث: ههههههه ليش اجذب اسبوع الياي تعال انت وامك واخوانك وييب معاك شوق

سام: من صجج تتكلمين

غياث: شفيك اجذب عليك يعني

سام:من بتاخذين

غياث: سبرايز اذا ييت بتعرف

سام: انا اول واحد بااايي

غياث: انتظرك يلا باي

سام: باي

تركي:هههههههههه

غياث: شفيك

تركي: من صجكم انتو جذي


غياث: شفينا شحلوونا

تركي: كملي عزايمج

غياث تتصل لصادق

صادق كان قاعد مع اهله

صادق: هلا غياث

غياث: هلا فيك

صادق: شخبارج؟

غياث: بخير,شمسوي

صادق بضيق: بتزوج

غياث مو مصدقه: احلف

صادق بهمس عشان ابوه ما يسمعه: مجبور

غياث: وزينه

صادق:حاولت اقنعهم ما قدرت

غياث: ضايقتني

صادق: مو كثر ضيقتي

غياث: المهم انا اتصلت عشان اعزمك انت واهلك على ملجتي

صادق: والله

غياث: هههه والله

صادق: يعني صرنا اثنين

غياث: قصدك ثلاثه سموي بعد بتزوج

صادق: اي يالخاين ما قال لي

غياث: هههه عرسه الشهر الياي

صادق: انا بعد

غياث: تدري عادي زين اثنينكم تسون عشان انيي عرسكم

صادق: هههههه ضروري تيون اصلا

غياث: يلا عطني مقفاك باي

صادق: باي

نور: شفيها

صادق: بتتزوج وتعزمني على ملجتها

نور: يحليلها

صادق: حتى سموي بيتزوج

نور: عقبال زينه بعد

صادق يطالعها بحده

نور اسكتت

عند سام

سام: يزووي

يزوي: هاا

سام: يوم الاحد بنروح البحرين

يزوي: ليش

سام: اول شئ غياث بتتزوج

يزوي: والله

سام: ثاني شئ حجه في حاجه اهي اعزمت شوق منها تاخذ لها اغراض ومنها اشوفها خوو انتو حارميني اشوفها

يزوي: هههههههه ما يصير تشوفها او تكلمها لازم تشتاق لها

سام: انا اكلمها وتوحشني

يزوي تفلعه بالموسده: بعدني صغيره لا تخرب عقليتي

سام: عدال

في السوق

زينه: امممم مروم اي احلى

مرام: اممم الذهبي احلى

زينه: مو جنه الاحمر احلى

مرام: اممم حلو

زينه: احمد اي احلى

احمد: اممممم تبين رايي صج

زينه: اكيد

احمد: اثنينهم مو حلوين

وتم يقلب بين الفساتين

احمد: هذا احلى

مرام: الااااي انا ابيه هذا حلو

زينه: لا احمد اختاره لي انا

احمد: خلااااص هذا لزينه

مرام: ما يصير

رجع يفتش بين الفساتين

احمد: هذا لمرام

مرام: هذا بعد حلوو

زينه: احمد

احمد: شتبين

زينه: ذوويق اخوي وانا ماادري

احمد: ههههههه الحين ابي منكم خدمه

زينه: شنو

احمد: لازم اخذ هديه لغياث وانتو بتساعدوني

مرام: امش نحاسب اول

في طرف ثاني مو السوق

غياث: لا ابي شي ناعم وحلو

المصممه: عندنا تصاميم يديده تبين تشوفينها

غياث: اكيد

المصممه: حياج

غياث: اممممم هذا لون حلوه ابي هذا اللون وابي نفس الخلق

المصممه: اوكي نسوي لج بي شنو التصميم اللي تبينه

غياث : ابيه....................

عند الهيثم

هادي: عمي

الهيثم: هلا

هادي: خايف من عمي جلال يخرب فرحه غياث

محمد: ليش اهو يقدر يتدخل

الهيثم: اكيد وانا مثلكم خايف يسوي شئ اصلا هو ما سال منو بياخذها اصلا

هادي: الله يتمم على خير

محمد: امين

عند يوسف

منى: حبيبي

يوسف: عيونه

منى: شفيك احسك معصب وايد

يوسف وهو يسحبها لحضنه: موب معصب متضايق

منى: من شنو؟

يوسف: عشان ابوي خايف يسوي شئ يكسر فرحه غياث

منى: ماراح يسوي شئ اطمن

يوسف: انشالله,, وين ليال وليان

منى: رقدوا

عند غاده في السعوديه

غاده: شسوي نور ماابي اتزوج

نور: مجبوره

غاده: ابوي يقول غصبا عنك توافقين

نور: ليه شفيه اخوي

غاده: مافيه شئ بس انا مابي اتزوج

نور: اقول لك حاجه؟

غاده: شفيك؟

نور: صادق بعد مجبور ان يتزوجك اصلا خطبوك و هو ما يعرف شئ

غاده: يعني ما يبيني

نور: تعرفين زينه؟

غاده: اي زينه؟

نور: الي جو عندنا ربعه اللي معه هناك

غاده: اي شفيها

نور: يحبها

غاده: اجل ليه وافق

نور: ابوي قاله تبي تحرجني قدام اعمامك

غاده: نور قولي له اني مو موافقه بعد قولي له اني رافضه الفكره ماابي اتزوج

نور:بس ابوك وابوي ما بيرضون

غاده: آآآآآه



توقعاتكم

سوري البارت القصير هذا اللس قدرت انشاالله يعجبكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:52 PM
البارت السادس والعشرين

عند غاده في السعوديه

غاده: شسوي نور ماابي اتزوج

نور: مجبوره

غاده: ابوي يقول غصبا عنك توافقين

نور: ليه شفيه اخوي

غاده: مافيه شئ بس انا مابي اتزوج

نور: اقول لك حاجه؟

غاده: شفيك؟

نور: صادق بعد مجبور ان يتزوجك اصلا خطبوك و هو ما يعرف شئ

غاده: يعني ما يبيني

نور: تعرفين زينه؟

غاده: اي زينه؟

نور: الي جو عندنا ربعه اللي معه هناك

غاده: اي شفيها

نور: يحبها

غاده: اجل ليه وافق


نور: ابوي قاله تبي تحرجني قدام اعمامك

غاده: نور قولي له اني مو موافقه بعد قولي له اني رافضه الفكره ماابي اتزوج

نور:بس ابوك وابوي ما بيرضون


غاده: آآآآآه

في الامارات

سام: يلا لا نتاخر على الطياره

يزوي: شعايلك؟

سام: الحين متى يمدي نروح بيت عمتي متى يمدي نروح المطار

ام سام: قول تبي تشوف شوق لا تلف وتدور كلها اسبوعين وبتكون عندك

سام: متى يمرون هالاسبوعين بسرعه

ابو سام: اعقل يا ولد

سيف: ههههه متى انا بعد اتزوج

عند شوق

ام شوق: يلا يمه شوق شتسوين الحين يون بيت خالج

شوق: كملت يمه

في البحرين

غياث: مااتخيل زيون كلها يومين ويكون عرسي

زينه: ههههههههه كانج احمد عرسي وعرسي

غياث: عن الغلط ريلي ما ارضى

زينه: عدال

غياث: متى يمرون هاليومين

زينه: اتصلي عزمتي الشباب

غياث: عزمت الكل

زينه: وناسه يعني

غياث: ما قلت لج

زينه: شنو

غياث: سموي بيتزوج بعد

زينه: بياخذ شوق

غياث: اي

زينه: حلا ومتى العرس

غياث: نهايه هالشهر

زينه: امممم زين

فترة صمت

[ كانوا قاعدين فوق السرير كل وحده سانده روحها على ظهر الثانيه]

غياث: زينه

زينه: همممم

غياث: صادق بيتزوج بعد

زينه صدمه تحطيم انكسار شعور انها منبوذه شعور بالــ... الخ

غياث حست عليها لفت بتشوفها: زيون

زينه دمعتها متحجره بعينها و مركزه عينها بزاويه بالغرفه

غياث: زيووون

زينه عينها بدت تنزل الدموع وشهقاتها ارتفعت: كل مني انا حسسني اني انا السبب في موت ساره والحين يحسسني اني السبب في الاربع السنين الزعل اللي مروا

غياث: حبيبتي زيون ترى اهو مجبور

زينه وهي تبجي: هو ريال محد يقدر يجبره بس هو زعلان ويبي ينتقم مني

غياث: بس هذا مو انتقام

زينه: انتي ما تعرفين صادق زين يبي يرد اعتباره ويقول زينه ما همتني

غياث: زيون سوي مثله بيني له انه ما همج لا تنزلين دموعج ترى تصيرين شينه

بعد ثلاث ساعات

غياث وزينه زو تركي ومرام واحمد في المطار

سام كان ياي البحرين عشان يحضر عرس رفيجته مع امه ويزوي و سيف وابوه وعمته ام شوق وشوق

زينه: سمووي يالدب

سام: انتي الدبه وحشتيني

وسلم عليها

يزوي: مبرووك ****

غياث: الله يبارك فيج عقبالج

يزوي: ووه اسمالله علي بعدني ياهل

الكل: ههههههه

سام: وهذي شوق

زينه: شلونج شوق

شوق: بخير

غياث: ترى سموي غربلنا فيج شوقي وشوقي

شوق استحت

سام: فشلتي مرتي

سيف: للحين ما صارت مرتك

سام: جب انت

سيف: مبروك ريل

احمد: الله يبارك فيك حماي

مروم: ويييه غلط انت معرس وانت اخو معرس

الكل: هههههههه

تركي: يلا امشوا واقفين كنكم نواطير

احمد: يلا

وطلعوا على 3 سيارات

تركي

واحمد

ومرام

في السعوديه

نور: صادق

صادق: شتبين

نور: امممم بقول لك شئ

صادق: شتبين

نور: امممم ترى غاده مجبور انها تزوجك

صادق مو مصدق كان لقى طرف لحبل الامل اللي فقده: من صجج تتكلمين

نور: امس الصبح كنت معاها كانت تبكي

صادق: ليش ما تبي تتزوجني؟

نور: ماادري

صادق: من صجج ما تبي

نور: قالت لي بلسانها هذا الحكي

صادق: والله يا نور حتى لو غاده رافضه ابوها بيجبرها

نور: بس تقدر تتزوجها وبعدها تنفصلو

صادق: انا فعلا ابي جدي بس مهما يكون غاده بنت عمي وماابي الناس تقول عنها مطلقه

نور: انزين وزينه

صادق: انا وجعي اصلا زينه

نور: حاول يمكن ابوي يرضى

صادق: بكلمه بشوف رايه, جهزتي نفسج باجر بنطلع البحرين

نور: انا جاهزه اصلا

في بيت زينه

سام: زيون خلي شوق تيي هني

زينه: ليش؟؟

سام: وحشتني حارميني منها من زمان ما شفتها يقولون عشان تشاق لها

زينه: هههههههه اكا غياث ما تشوف احمد

سام: اليوم كانوا مع بعض بالمطار

زينه: هههههههههه بس اليوم لان غياث الا تبي تيي واحمد يبيها من الله

سام: ههههههههه شلوونج انتي بعد, قدمتوا اوراقكم مكان

زينه: لا ما سوينا شئ ينا وقعدنا

سام: موب ناوين تسون شئ؟

زينه: اكيد بقدم اوراقي بيني وبينك انا وغياث نبي نفتح مكتب خاص فينا بس للحين ما سوينا شئ

سام: والله فكرتكم اوكي

يزوي: احم احم احنا هني

زينه: حياج

يزوي: شتقوولون؟

زينه: وين شوق ؟

ام شوق: نايمه

سام: حشى عمتي ديايه نايمه هالوقت؟

ام سام: شفيها تبي ترتاح تعبانه

سام: افففففف

الكل: ههههههههه

يوم العرس الصبح

عند غياث في بيت عمها

غياث: عمو

[ غياث كانت على ريل عمها ]

ابو هادي: شفيج يما

غياث وهي تتنهد: خايفه باجر زواجي

ابو هادي: يبا غياث انتي كبرتي وخلاص لازم تودعين حياة العذارى وتدشين حياة الكبار , حبيبتي الليله بتروحين بيت ثاني يجمعج مع ناس ثانيين يجمعج مع ريال , الليله بدش غرفتج ادورج ما بلقاج ما بتكونين فيها باجر ادش البيت ادورج يقولون لي في بيت ريلها, حبيبتي اليوم بس حسيت بشعور يدج ويدتج وخالاتج يوم اخذ خالتج , كانوا يبجون وانا ماادري ليش حسبالي من فرحهم يبجون, الحين بس فهمت انهم خايفين عليها مثل مانا خايف عليج من احمد يضرج او يضايقج , بنيتي غياث بقول لج كلام حطيه فبالج زين ما زين , الريال يا يما يحب انه يتظاهر بالفخر والنجاح يحب يمجد روحه لا تفشليه وتحرجيه وتقولين له لاا موب زين موب حلو لكن قول ليه لو تسوي فيه جذي يصير احلى لا تحطمينه , الريال يا يمه يتفاخر عند اهله انه مرته تحبه فلا تفشلينه قدام اهله وبين لهم انج تحبينها , الريال يا روحي يحب يبين لناس ان اختار المره السنعه اللي تحب اهله فبيين لاهله انج تحبينهم واكرميهم واستقبليهم احسن استقبال , يا بنتي اذا عصب عليج خلج هاديه واذا غلطت خلج صابره ,خلج ارض مطيعه بيصير لج مثل السماء , احفظي سره ولا تطلعينه لاحد يا بعد جبدي بيدج تقدرين تخلينه يتمسك فيج او يخليج , الله يوفقج حبيبتي ويحفطج من كل عين.

غياث كانت تسمع كلام عمها وعيونها تنزل دموعها بدون وعي كان كلامه يدخل في قلبها تتحسسه : انت ابوي انت ابوي موب ذاك اللي راح وتركني هذا الكلام المفروض اسمعه منه لكن سمعته منك من ابوي الصجي اللي رباني وتعب علي وصيتك وكلام في قلبي ما انساها ابد

ابو هادي: دير بالج على روحج حبيبتي ويلا قومي خل تركي يوديج الصالون نبيج تصيرين احلى ****

في بيت زينه

زينه من الصبح قاعده

مرام: زيون

زينه: هلا

مرام: شفيج من الصبح قاعده؟

زينه: صليت الفير وماياني يوم

مرام: واخيرا احمدي بيتزوج

زينه وهي تبتسم: حلاها غياث وهي **** من قدها

مرام: هههههه

سام يتصل بزينه

زينه: هلا سام

سام: وينج زيون اكا صادق واهله بيون

زينه: اوكي ننطرهم

سام: باي

زينه من سمعت اسمع صادق ضايقت: بيون اهله صادق قومي نرتب المكان

مرام: يلا

محمد وهادي اهم اللي ودو غياث الصالون في الطريج

هادي : طول عمرنا ثلاثه بنصير اثنين

غياث: طول عمرنا ثلاثه وبنم ثلاثه مافي شئ بيغير علينا

محمد: انا وياج مافي شئ بيغير علينا او بيفرق بينا الا الموت

غياث: احبكم

محمد وهادي: ههههههههههه وفري هالكلام لريلج

غياث: سخيفين

عند زينه

زينه: هلا خاله حياج

ام صادق: شلونج يمه

زينه: الحمد الله بخير

نور: زيوووون

زينه بابتسامه: هلا نور

وبعد السلام والتحيه وتجميع الثلاث عوايل عايله سام و صادق وزينه

راحوا كل الحررررررررريم عشان يتعدلون وتموا الريال

صادق: اقول سموي قوم نروح اي مكان

سام: خل ناخذ لغياث هديه ما يصير جدي

صادق: يلا

المغرررررررررررب

منى وغياث في صالون

غياث كملت ولبست فسانها الابيض بمساعده منى

منى: طالعه تهبلين

غياث: صج

منى: اغشمر معاج صايره كنج هبله

غياث: عن جد شرايج كانها مصبغه ويهي وايد

منى : صايره قمر احلى ****

غياث كانت لابسه فستان ابيض ناعم في كرستالات موزعه بشكل مرتب و طرحتها كانت على لون الفستان بس شفافه و مسكتها ورد توليب وردي وفوشي ومسوين لها مك اب على لون مسكتها وطالعه تهبل

منى: يلا غياث الحين بيي احمد ياخذج

غياث: وانتي

منى: بياخذني يوسف

غياث: وانا اروح معاه بروحي

منى: اكيد بتروحون تصورون

غياث: لا ماابي اخاف

منى: يلا غياث لا تتاخرين عليه

لبستها عبايتها وباستها بخدها: دير بالج يا ****

غياث: تعالي شسوي الحين

منى : روحي لريلج باي

غياث: تعالي , طااع هاذي راحت

طالعت الباب

غياث: اروح

مالت الصالون : اي روحي ترى الريال ما يحب ينقع وااايد

غياث: امممم يعطيكم العافيه مع السلامه

اللي في الصالون: الله يعافيج

طلعت غياث من الصالون

احمد: مبروك عليج انا

غياث: الله يبارك عليك انا

احمد:هههههههههه

في السياره

احمد : هذا اهداء مني لج

شغل المسجله على اغنيه:

أحاول أخفي أحساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني و أحبك في العقل و الروح

أحبك حب ما اقدر أعاند فيه أحساسي
لقيت الحب شي أكبر من أني آخذ أنفاسي

حياتي أمرها بيدك و حبك سيّدي و سيدي
وعمري ما أبتدا قبلك و عيدي بالهوا عيدك

حبيبي عمري لك و الروح وقلبي بالعشق هايم
فداك الروح و روح الروح يا ربي تبقى لي دايم

معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي أحلى
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى أكيد أحلى

تخيل دنيا من غيرك أو لحظه من غيرك
أنا ما شوف في الدنيا و قلبي أحد غيرك

غياث كانت تطالع احمد [ معقوله ما نسى ]

احمد وكانه فهم نظراتها: تذكرين لما كنتي على الخيل بمزرعتكم تغنين كانت اول مره اقول لج احبج مع اني احبج من زمان

غياث: لكن وقتها صدمتني فيك

احمد سحب يد غياث وباسها

غياث كانت تبي تسحب يدها بس احمد ماسك يدها بقوه

احمد: شفيج

غياث: مافيني شئ بس انتبه لطريج لا تموتنا

احمد: اوكي بس خلي يدج بيدي

غياث: اوكي

احمد: امممممممممم صايره حلوه تهبلين

غياث: امممم طالع جدام لا تسوي فينا حادث

في الاستيديو

غياث شالت عباتها عشان تصور واحمد يى لها من وراها ولمها

غياث: احمد قووم لحد يدش

احمد: كيفي

وبدا يغني:
حلالي ابيك ۈافكر فيك
ۈ اعيش الدنيا دقيقه ۈثانيه عشاني ارضيك

حبيبي اباك ۈمن يسۈاك
احبك انت ۈعمري الباقي بعيشه معاك

المصوره دشت شافتهم: اووه سووري

غياث: شفت

احمد: هههههههه


^
^
^
توقعاكم العرس بيتم على خير؟

ان قلتوا قصير بذبحكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:53 PM
البارت السابع والعشرين

في الاستيديو

غياث شالت عباتها عشان تصور واحمد يى لها من وراها ولمها

غياث: احمد قووم لحد يدش

احمد: كيفي

وبدا يغني: حلالي ابيڪ ۈافڪر فيڪ

ۈ اعيش الدنيا دقيقه ۈثانيه عشاني ارضيڪ

حبيبي اباڪ ۈمن يسۈاڪ

احبڪ انت ۈعمري الباقي بعيشه معاڪ

المصوره دشت شافتهم: اووه سووري

غياث: شفت

احمد: هههههههه

في الصاله

رهام : زيووون

زينه: رهاااامي

وسلموا على بعض

رهام: طالعة تهبلين

زينه: انتي بعد طالعه حلوه

رهام بغرور : ادري

زينه: عدال

رهام: ههههههه

زينه: تعالي براويج خطيبه سموي

رهام: هني؟

زينه: امشي

رهام: وين

زينه: احم احم

الكل انتبه لها

زينه: هذي رفيجتنا رهوم

يزوي: هلا

وعرفتهم على بعض

في الاستيديو

غياث شوي وتقوم تكفخ المصوره

واحمد طول الوقت يضحك على غياث

المصوره: اوكي فنش

غياث تحلطم عليها

احمد: ههههههههه حالج صعبه

غياث: كريهه سخيفه بايخه

احمد: يلا عشان لا نتاخر عليهم

غياث: اوكي

لبست عبايتها وطلعوا من الاستديو رايحين الصاله

عند الريال

تركي: هلا تفضل

الريال: عليكم مبارك

يوسف: الله يبارك فيك

نايف: عيل وين المعرس

صادق: مع ال****

سام: متى اكون مكانهم

صادق: هههههههه ماا بقى شئ

عماد: وانتو كم يوم تساو هيك؟

هادي: الليله وباجر الغذا

عماد: منيح

محمد: وين الهيثم عيل؟

تركي: داخل

محمد: تعال هدوي نروح له

هادي: يلا

داخل المزرعة

هادي: شفيك عمي

الهيثم : مافيني شئ

محمد: عمي بتروح الصاله لغياث؟

الهيثم: اكيد بروح مابيها تضايق ما تشوف احد يمها

في الصاله

في غرفة العرسان

غياث: شرايج زيون؟

زينه وعيونها تلمع : تهبلين

غياث: شفيج بتبجين؟

زينه بجت: مبرووك

غياث تضايقت لان رفيجتها تبجي:الله يبارك فيج عقبالج

احمد سحب اخته من حضن غياث

زينه [ على كثر فرحتي فيكم , على كثر ما تمنيت اكون مكانكم ]

احمد يهمس باذن اخته: خلاص زيون ترى ضايقتي غياث

زيون تحاول ترقع: والله عمري ما تخيلكم تزوجون صايرون تهبلون

احمد: يا سخفج لعوزتي بدلتي

ام احمد : مبروك يما غياث

غياث وهي تبوس راسها: الله يبارك فيج يما

ام احمد: مبروووك يما

احمد : الله يبارك فيج يمه ( وباس راسها)

ام احمد دمعت عينها

احمد: يلا عاد شقيج يمه اكمل من زيون تبجين انتي

ام احمد: من فرحتي يا يمه

زيون: هاج غياث لبسي دي ( تاج مثل نساء الفراعنه ).

غياث: ليش ذي

زينه: يلا غياث

غياث وهي تهمس لزينه لا يسمعها احمد: شفيج انتي شعري كله تركيب تبينه يطيح

زينه: هههههه من هبالتج محد قال لج كل ما يطول شعرج نتفه حشيتيه

غياث: اششش لا يسمعج اخوج

زينه: قعدي بلبسج بدون ما يطيح شعرج

غياث قعدت وزينه لبستها التاج وكان كبير من من الصغار يعني

غياث: ليش يعني البسه

زينه: انتي لبسي وبعدين تعرفين

غياث: اففف

زينه طلعت شرشف كبير فيه خيط ينربط على الرقبة وكان لونه بيج فيه زخارف بالون البني موديله مثل مال اول
<< خوش وصف

غياث: ليش هذا بعد

زينه: غياث لا تزنين على راسي لبسيه وانتي ساكته

غياث لبست الشرشف وهي مو فاهم شسالفه

~ ~ ~ ~ ~

غيـآث الروح: شلونج غياث يقولون الليله عرسج

غياث: هلآ روح يقولون بس ابي افهم ليش ملبسيني جذي

غيـآث الروح: ليش جذي عجوله مردج بتعرفين

غياث: مو مشكله بنطر اهم شئ شرفتي حفلي بوجودج

غيـآث الروح: الشرف لي احضرها

~ ~ ~ ~ ~

زينه: يلا احمد انت بعد البس هذي

احمد: انزين ليش

زينه: لا تسالون وايد البس وانت ساكت

احمد : زين

لبسته ثوب على ثياب من القطن بلون بيج وحطت فوقه رقبته سلسال فخم بالذهبي والفضي يوصل لنص بطنه واايد
عود ولبسته تاج فخم نفس اللي لبسته غياث و خلت له على يديه اساور باللون الذهبي وحزام ذهبي في بطنه وخلته يحمل عصايا على شكل افعى

احمد: ليش كل هذا ؟

زينه بابتسامه: هههه حلوين جدي تهبلون

غياث: ليش؟

زينه: بتطلعون جدي بعدين شيلونهم

غياث: من صجج تتكلمين تبين الناس تضحك علينا

زينه: يلا عاد غيائي لا تفشلينا قدام الناس

احمد: اصلا ما يناسب على الصالة

زينه: يلا جهزوا نفسكم

احمد: جذي صرتي احلى

غياث: انت جذاك احلى

احمد: ويه اصلا كل شئ اسويه يطلع علي حلو

غياث: مشكله الثقه الزايده

احمد: لآآ

ام احمد: يلا يما عشان تتطلعون

غياث : بسم الله ارحمن الرحيم

ومسكها احمد وقفوا عند الباب

داخل الصاله كانوا

على الممر واقفه زينة ومرام لابسين فساتين قصيره لونها بيج وحاطين لهم سلسال مثل اللي عند احمد ولابسين
التوج اللي تصير على الجبين فيها افعى ووياهم ليال وليان ملبسينهم مثل الشئ

مرام وزينه حاملين بيدهم علاقة ورد احمر وليال وليان وحده حامله الشبكه ووحده حامله صينيه فيها قرآن وهديه

عمــــــــــــــــــت الصالة السكوت واعتلا صوت موسيقى هادية

انفتح الباب وطلع منه دخان خفيف وطلع من بين الدخان احمد بروحه مشى على الممر بشموخ وبصدمه كان
الديكور والكوشه مو مثل اللي اختارته والشراشف اللي على الطاولات هم غير والاناره وكل شئ

مشى لين وصل لخواته مشوا وياه لنهاية الممر وكانت الكوشة عباره عن قصر في وسطه كرسي ملكي والارضيه كانت بلون الاحمر تخلص الموسيقى عند وصول احمد المسرح

وتبتدي موسيقى اغنية ثانية ينفتح الباب وتطلع غياث على اغنية:

انا ملكة زماني و قصري كله ماس
إن جتني حبيبي بلغ الحراس
قول من شوقي ليها جتلها و خلاص
جيت احمي عينيها من عيون الناس

انا ملكة زماني و قصري كله ماس
إن جتني حبيبي بلغ الحراس
قول من شوقي ليها جتلها و خلاص
جيت احمي عينيها من عيون الناس

داير في البلاد صعبان علي يا عيني
محتار تعمل ايه و عنيك تصادف عيني
علشانك اسيب قصور و بساتيني
طول ما انا بين اديك لمسة اديك تكفيني

انا ملكة زماني و قصري كله ماس
إن جتني حبيبي بلغ الحراس
قول من شوقي ليها جتلها و خلاص
جيت احمي عينيها من عيون الناس

ياما كتير قلوب حاولوا علشان يرضوني
و انا لو قلت اه من شارة و حدة يجوني
لكن حبي ليك فوق البشر يا عيوني
ده انا تعلقت بيك لما العيون شدوني

انا ملكة زماني و قصري كله ماس
إن جتني حبيبي بلغ الحراس
قول من شوقي ليها جتلها و خلاص
جيت احمي عينيها من عيون الناس

انا ملكة زماني و قصري كله ماس
إن جتني حبيبي بلغ الحراس
قول من شوقي ليها جتلها و خلاص
جيت احمي عينيها من عيون الناس
وطبعا وصلت لنهاية مع بنات اخوها

واستقبلها احمد وطبع بوسه على راسها

اهني المعازيم كلهم قاموا يصااارخون ويصفقون

وبدو الناس يباركم لاحمد وغياث

انقطع صوت الاغاني والكل استغرب طالعت غياث احمد باستغراب بادلها مثل نظرتها

صوت طلع من الديجي

: احم احم في البداية مبروك عليكم

مبروك احمد مبروك غياث

(وبدا يغني)

حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر

هي **** النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر

الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر

و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر

الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة

شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر

عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر

شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشر

غياث كانت واقفه ومو مصدقه ان اللي يتكلم .....

الصوت: احم انشاالله اعجبتكم هديتنا وسوري غيرنا كوشتكم وديزاين اللي اخترتهم وغيرنا لبسكم بعد

صوت ثاني : طبعا الغنا بصوت سام و****ف احم احم عوفي انا خالد وفكره الديزاين فكره صادق
ومبروووووووووووووووووك عليكم

الكل قام يصفق وغياث عيونها دمعت

شوق: الااااااي حبيبي يغني

يزوي: اعصاابج لا ينط لج عرج

على المسرح زينه لبست رفيجتها الورد وباستها

غياث: الله يبارك فيج عقبالج

مرام لبست اخوها وباركت لها

وسلمت على اخوها

وبعدين تقدمت ليال ولبسها الشبكة

وليان عطت عمتها هدية احمد والقران

غياث رفعت القران وباسته

و ام احمد يابت حمامه وقفوا احمد وغياث طيروها

والكل قام يصفق لهم

على الساعه 12 دخلوا اعمامها الصاله

الهيثم: مبروك ****

غياث وهي تحضنه: الله يبارك فيك

ابو هادي: عقبال اشوف عيالكم

غياث تفشلت

احمد: امين

وسلمت على اخوانها

وبععععععععععععدين خلص العرس طلعوا

في السياره

غياث: وين جنطي

احمد : ليش

غياث: بتصل لسمووي هههههههههه فشلوني

احمد: شوفيها

غياث سوت سبيكر

سام: مبروووووووووووك ****

غياث: الله يبارك فيكم عقبااالكم كلكم

خالد يسحب منه الفون: هاا **** عجبج عزف

غياث: واايد مشكووورين كلكم

صادق: اهم شئ اللبس والديكور عجبكم

غياث: وايييد عجبني بس متى مداكم

سام: اليوم جهزنا كل شئ

احمد: يلا انت وياه عطونا مقفاكم خلوني مع مرتي

نايف: غياااااث ادعي لنا يقول الوحده زين تدعي لربعها يوم عرسها


غياث: بكتب اسم زيون في جوتي ورهام في جوتيي الثاني ههههههههه عشان يتزوجون

عماد: وانا

غياث: انت ريال

احمد : عطيناكم ويه يلا ذلفوا كلكم مناك مباركم وصل

الشباب : ههههه باي

غياث: باي

نروح عند زينه

زينه: اااااااااااااي ريلي ما اقدر احركها

مرام: يا حلاتهم غياث واحمد يوم املجوا وعرسوا وافتكوا

زينه: ليكون حاسده اخوج بعد

مرام: لالالا الله يسعدهم ويهنيهم

شوق: العرس تعب

نور: ابيييييييييي انام

يزوي: طفو الليت

انطفت الانواااااااااااار

وانخمدوا البنات

يوم ثااااااااااني

في تـركيا

هيام: امس كان عرس بنتك

جلال: الله يهنيها

هيام: توك موب راضي

جلال: وانا منو عشان ارفض او لا

هيام: ابوها

جلال: ابوها اللي ولا مره شافها وكلمها

هيام: مهما يكون هذي بنتك

جلال: رجاءا هيام انتي اخر وحده تتكلمين

على الغذا في مزرعة اهل غياث

احمد وغياث

احمد: غياث

غياث : همممممممم

سحبها من يدها وودها الاسطبل

غياث: هههههه ليش ينا هني

احمد: عشان نركب الخيل

غياث: هههههههه يلا نبي نركب العرب

احمد: منو العرب؟

غياث: خيلي اللي ركبنها ديج المره

احمد: يلا وركبو على الخيل وتموا يدورن في المزرعه

داخل المزرعه

رهام: وين هذول الحين كل هذا عشانهم وما يون

زينه: عايشين الجو حرام عليج توهم فرش

ام احمد: يما زينه قومي انتي واختج يبوا الجاي

زينه: انشاالله يما

قامت زينه ومرام

مرام: شفيج زيون موب على بعضج

زينه: ما فيني شئ

مرام: احاول اصدقج

وشالت دلة الجاي وطلعت

~ ~ ~ ~

زينه: غيـآث الروح

غـيآث الروح: عيونها

زينه: الكل حاس ان فيني شئ معقوله فيني شئ.؟

غيـآث الروح: امممم يكون حاسين بزعلج لان صادق بياخذ غيرج

زينه: انا صج زعلانه بس ما قلت لاحد

غيـآث الروح: ليش الزعل زيون يمكن الاحداث الياي مخبيه لج مفاجاه حلوه؟

زينه : مثل شنو يعني

غيـآث الروح: عقب بتعرفين

~ ~ ~ ~ ~

صادق: سلام

زينه بصدمه: صــ ــــاااآآآأأأإإإإدقــ

صادق بهيام: عيونه

زينه: شتبي

صادق: زينه خلينا نتكلم حرام عليج كفاية اللي فات

زينه: خلاص الحين انت بتتزوج ما يصير تكلمين

صادق: زينه انا ماابي اتزوج غاده ولا غاده تبيني

زينه: صادق خلني اروح

صادق بعصبيه: بخليج تروحين بس فهمي زين ان صادق لزينه و زينه لصادق




توقعاتكم ارائكم اقتراحاكم وووووووو كل شئ

انشالله عجبكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:53 PM
البارت الثامن والعشرين



صادق: سلام
زينه بصدمه: صــ ــــاااآآآأأأإإإإدقــ
صادق بهيام: عيونه
زينه: شتبي
صادق: زينه خلينا نتكلم حرام عليج كفاية اللي فات
زينه: خلاص الحين انت بتتزوج ما يصير تكلمين
صادق: زينه انا ماابي اتزوج غاده ولا غاده تبيني
زينه: صادق خلني اروح
صادق بعصبيه: بخليج تروحين بس فهمي زين ان صادق لزينه و زينه لصادق
وراح عنها
زينه رمت نفسها على الكرسي
[ آآآه يا ربي معقوله كلام غيـآث الروح , وكل شئ بيصير احسن من قبل]
مرام من الصاله: زيوووووووووون وين القهوه
زينه: يايه يااااااااااااااااااايه
عند احمد وغياث
احمد: غيآثي؟
غياث: هممممم
احمد: تذكرين هني شصار؟
غياث وهي تركض صوب الشجره: ههههههههههه اكيد
احمد: حسيتج ذاك اليوم ما تبيني
غياث: من قال انا بس انصدمت من كلامك
احمد: امممممممممم تحبيني؟
غياث: لو ما احبكم ما تزوجتك
احمد: تحبيني؟
غياث: احمممممممممممد
احمد: تحبيني؟
غياث: ههههههههه اي احبك
احمد: هههه لو قلتي من اول
وراح وراها ينغزها ببطنها
غياث: هههههههه خلاص احمد مااقدر
في الصالة
زينه : الو
احمد: هلا
زينه: وينكم انتو؟
احمد: شتبين؟
زينه: الحين الناس هني وانتو مع بعض تعالوا اصلا اهم الليل بردون ديرتهم
احمد: ياي ياي
احمد: اففففففف
غياث: ههههههه قلت لك
داخل
زينه كانت قاعده يم رهام
وعيون صادق عليها
شوق قاعده امها ويزوي ومسحيه ترفع راسها وتشوف سام
غياث واحمد: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام احمد: وينكم يمه
غياث وهي تبوسها على راسها: يما هذا احمد
ام احمد وهي تقعدها يمها: اي ولدي واعرفه زين
احمد راح دعس روحه بين غياث وزينه
زينه: شفيج ضاقوا عليك الاماكن
احمد: ابي اقعد مني يم مرتي
زينه: انا يت قبلك
احمد: وانا شعلي منج
زينه: اففففف
صادق طول الوقت عينه على زينه ويفكر شيسوي عشان يمنع هذا الزواج
زينه: اقول غياثي؟
غياث: هلا
زينه: شرايج بهدية احمد؟
غياث: تصدقين مافتحتها
زينة: قومي يبيها وفتحيها هني
غياث تطالع احمد
احمد هز لها راسه
غياث: اوكي
وراحت يابت علبة حجمه كبر يدها
وقعدت يم زينة
غياث: افتحها
الكل: ااااااااااي
غياث فتحت العلبة و طلعت منها مفتاح في مديلها فضية مكتوب فيها Ghiyath & zina
زينه: ههههههههههههههه
سام: شفيج
زينه: احمد هدية زواجكم شكو فيها اسمي
احمد وهو يبتسم: لان هذي الهدية لكم ثنتينكم
غياث: مفتاح شنو؟
احمد: شئ انتون تبونه وتتمنونه وسافرت بره سنين عشان تسونه
غياث وزينه: شنو
صادق: مكتب؟؟!!
احمد: صـــــــــــح
غياث وزينه يطالعون بعض
زينه: مكتب شنو؟
غياث: مكتب
زينه: يا عاد مال شنو
سام: الصدمة ماثره فيهم مكتب محاماه
غياث: احلللللللللللللف
زينه: يعني اقدر استخدم شهادتي ويكون عندنا مكتب خاااااااااااااااااااااااص

احمد : ههههههههههه صح بس ترى يبي له شغل اقصد اثاث وجذي
غياث: يعني انا و زيون عندنا مكتب
احمد: أي عندكم مكتب
غياث قامت وباست احمد في خدها:احللللللللللللللى هديه
زينه باسته بالمثل: والاحلى اني انا وغياث مع بعض والهديه من اغلى ناسي
بعد ما حطوا الغذا وتغذوا
صادق: نور
نور: شفيك
صادق: ابي تلفونج
نور: ليه
صادق: يلا نور
نور: امسك
صادق طلع بره وتم يدور في تلفون اخته في قائمة الاسماء
صادق: يلا يلا وينننننننننن لقيته
طلعت فونه وكتب الرقم واتصل
صادق: افففففففففف
كتب مسج
[ مرحبآ غآده..
آنآ صآدق بليــــز ردي..
ضروري]
اتصل مره ثانية
غاده: الو
صادق: الو هلا غاده
غاده بخجل: هلا
صادق: كيفك؟
غاده: بخير الحمد الله وانت
صادق : انا بخير
فتره صمت
صادق: احم غاده صح الكلام اللي قالت لي نور؟
غاده: أي كلام
صادق: انج ما تبين تتزوجين
غاده بخوف: هاا
صادق: لا تخافين
غاده: بصرااحه انا مابي اتزوج ابدا
صادق: ليه
غاده:اخاف
صادق: غاده اذا فعلا ما تبين هالزواج يتم لازم تسمعيني
غاده: ايش
صادق: اول شئ...................
داخل
سام: غياث
غياث: هممم
سام: ابي اكلم شوق
غياث: و عليه سموي تكسر الخاطر
سام: شفتي شلون
غياث: جم تعطيني
سام: مووولت عليج كفايه مسوين لج عرس من الف ليلة وليلة عرس اسطوري لاحلى اسطوره
غياث: كسرت خاطري شقدر اسوي عشانك؟
سام: تروحين وتقولين..................
بعد ساعة الكل كان قاعد في الصالة
غياث: شوق
شوق بهدوء: هلا
غياث: يصير اكلمج
شوق: اكيد
غياث وقفت: تعالي وياي
شوق: يلا
وطلعوا بره عن الخيول
شوق: خير في شئ
غياث [ وهقتني يا سموي]: امممم كنت بسالج كملتي اغراضج
شوق: لا ليما الحين
غياث: ترى اذا ناقصج شئ قوللي بساعدج
سام من شافهم اطلعو طلع وراهم
غياث: يعني شرايج نروح السوق ترى في محلات عندها اغراض حلو تصلح للعرس
شوق: اصلا سامي يابنا هني عشان يودينا السوق بس جذب علينا
غياث وهي تطالع ورا شوق سام واقف : هههههههه خلاص مو مشكله اليوم يوديكم وتاجلون سفركم لباجر
شوق: مايصير ما يمديني ازهب اغراضي واروح اقايس فستاني واتطمن على باقي الاغراض
غياث: شدعوه عاد كل يوم واحد ما ياثر وايد
شوق: رايج جي؟
غياث: أي
سام من وراها يسكر عيونها: انا جذاب ها
شوق صاار ويهها احمر من الاحراج والصدمه
غياث: ههههه سوري شوق بس امور سموي لا تتنفذ باااي
سام: ثنكيووو غياااثي اوقف ويايج في الافراح
شوق وهي تباعد يد سام من عينها
سام: انا جذاب عيل ها
شوق: ها من قال
سام: بس كل شئ ولا زعل شوقي بوديج السوق
شوق: صج
سام: يب
في السعوديه عند غاده
غاده:يبه
ابو غاده: هلا يبه
غاده: امممم يبه انا ... يعني.... كنت بقول
ابو غاده : اش فيك قولي اللي عندك
غاده:يبه انا ماابي اتزوج صادق
ابو غاده: نعــــــــــــــــــــم وليه انشالله
غاده: يبه انا ماابي اتزوج ماابي صادق ولا صادق يبيني
ابو غاده: وليه توك تتكلمين؟
غاده: يبه انا ما كنت ابي اكسر كلمتك بس الحين عرفت ان هذا غلط ويمكن اظلم نفسي
ابو غاده: وانتي شدراك ان صادق ما يبيك؟
غاده: نور قالت لي انه يحب البنت اللي تدرس معاه وانا ما ابي اخذ احد مجبور فيني
ابو غاده باستسلام: يصير خير يبه بكلم عمك وبفهم شسالفه
غاده وهي تبوس راس ابوها: مشكور يبه
في البحرين
صادق: يلا يا جماعه لا نتاخر اكثر
ام صادق: وانت الصادق يا وليدي الحين جايين
قاموا اهل صادق عشان يودعون الباقين
صادق واقف يم غياث وزينه
صادق: مبروك وعقبال ما نسمع خبر حملج انشالله
غياث: اسم الله علي
صادق: بطلب من طلب اني وسموي
غياث وسام: امر
صادق: لا تروحون شهر العسل بدوني انتظروني اول اتزوج عقب نروح كلنا مع بعض شرايكم
غياث: افا عليك ما طلبت شئ
سام: عسى عاد عرسك قريب مافيني صبر اكثر
صادق وعيونه على زينه: لا قريب وقريب وايد بعد
زينه خافت من نظراته فطلعت بره بسرعه
صادق لحقها: زينه
زينه وقفت بنص الدرج
صادق: انا واثق انج لي خليج واثق اني لج ومستحيل شئ يغير علينا
زينه بابتسامه حزن: بس حرام تكسر فرحه غاده بنت عمك اولى مني
وراحت تركض فرق
ام صادق: يلا يما لا نتاخر
صادق: ياي
صادق يكلم غياث: ديري بالج على زيون
غياث: من صج تتكلم انت اكيد بدير بالي عليها
صادق: لا انا اقصد اذا شفتيها بتفهمين قصدي اشوفكم قريب
غياث: انشاالله
عن زينه فوق : آآآآه يا ربي شسويت انا بدنيتج انا مستحيل ابني حياتي وسعادتي واهدم حياة انسانه ثانيه زينه مو جذي ابدا من جذي
تحت
سام: يلا عيل احنا بعد بنقوم بنروح اول السوق وبعدين سيده بنروح المطار حجزت على الساعه ثمان يعني عندكم اربع ساعات تسوقون
يزوي: ونااااسه سووووووووووووووووق واشتري الا ابيه
سيف: لا سموووي حرام عليك جذي تبين نموت
سام: والله انا كيفي
واهل سموي استعدوا عشان يروحون السوق
غياث: هاك هذا مفتاح سياره يوسف: وقفها في المطار واحنا بني ناخذها عقب
سام وهو منحرج منها: مشكوره
غياث: لا يكون متفشل مني يبه احنا واحد شفيك
سام: هههههههه
وراحو اهل الامارات يتسوقون
غياث : حبيبي حمووود
احمد: ههههههههه من الاخر شتبين
غياث: ابي اروح اشوف المكتب
احمد: قولي من اول جذي بس انا ما بكسر بخاطرج نادي زيون عشان نروح
غياث باسته بخده وراحت تنادي زيون
غياث: زيون
زينه: يمااااااااااااااااااا
غياث: شفيج
زينه: غياثو عورتي قلبي حسبالي في شئ صار
غياث: في شئ صار قومي بنروح نشوف المكتب
زينه: صججججججججج
غياث: لا زيون لا نتاخر
زينه: انزين ياااااااااااايه ياااااااااااااااااااايه
في السعوديه لما وصلوا ابطالنا هناك
صادق: السلام عليكم
ابو صادق: عليكم السلام
صادق يبوس راس ابوه: شلونك يبه
ابو صادق: بخير
صادق خاف من هدوء ابوه فسكت
ابو صادق: منو ذي اللي تحبها
صادق لمعت عيونه بالامل: زينه
ابو صادق: وبكل وقاحه ياية تقول لي زينه
صادق: انت سالتنـــــــــــ
ابو صادق: اسكتتتتتتتتتت اذا انا اتكبم



توقاتعكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:53 PM
البارت التاسع والعشرين

في السعوديه لما وصلوا ابطالنا هناك

صادق: السلام عليكم

ابو صادق: عليكم السلام

صادق يبوس راس ابوه: شلونك يبه

ابو صادق: بخير

صادق خاف من هدوء ابوه فسكت

ابو صادق: منو ذي اللي تحبها

صادق لمعت عيونه بالامل: زينه

ابو صادق: وبكل وقاحه ياية تقول لي زينه

صادق: انت سالتنـــــــــــ

ابو صادق: اسكتتتتتتتتتت اذا انا اتكلم

صادق سكت

ابو صادق: زينه ولا بطيخ ما راح تزوج غير غاده

صادق: اذا ما بتزوجوني زينه فما راح اتزوج غيرها

ابو صادق: غاده يعني غاده

صادق: يبه انا مو ولد اربع سنين بتجبرني يبه انا ست سنين قضيتها بكندا عشان ارد انت مفتخر فيني درست حقوق وافهم ان اللي تسويه انت غلط

ابو صادق: بتوريني اللي درست

صادق: غاده ما تبيني وانا ماابي اتزوج احد مجبور فيني و اني مجبور بغاده ومابي اخذها واظلمها معي مهما يكون اهي بنت عمي

ابو صادق: سو اللي تبي بس تاكد اني مو راضي عنك

صادق: باخذ زينه يعني باخذ زينه

ابو صادق: سو اللي يريحك بس لا تكلمني فهمت

في البحرين

غياث وزينه يركضووون في المكتب

غياث : ونااااااااااسه

زينه: حلو وااايد حلو

احمد: المكتب اللي على اليسار مكتب زينه والمكتب اللي على اليمين مكتب غياث

غياث: وهني

احمد: للسكرتيره

زينه: ههههههههه بنصير كانه صج

احمد: انا حجزت اثاث للمكان على كيفي ويجهز بعد شهرين بالكهربا والتوصيلات يعني نسافر ونرد وهو لين الحين ما استوى

غياث: حلو

زينه: عذاااااااااااب

احمد: يلا الحين انا عازمكم على العشا

عند سام

عقب ماخلصوا من السوق وشوق خذت لها نواقصها

في المطار


سام:بعد يومين بتصيرين زوجتي

شوق بخجل: سموووي

سام: ما اتحمل هههههه

يزوي وهي تقعد وسطها: اقول سموي

سام: شتبين يا النشبه

يزوي: احبك مااقدر على فراقك

سام: بليز يزوي خليني مع زوجتي شوي

يزوي تستهبل: من زوجتك

سام: يزووووووووووي

يزوي: هههههههه انزين انزين وقامت عنه

نروووح للبنات

احمد: امممم غياث

غياث: هلا

احمد : اليوم دقو علي ناس يخطبون زينه

غياث بصدمه: هاا

احمد: يخطبون زينه بس ماادري شلون اقول لها

غياث: لا لا تقول لها

احمد: ليش

غياث وهي ماتدري شلون تمنع هالشئ: لان...... أي لان زيون بعدها صغيره

احمد: انزين زيون بعمرج

غياث: لا اقصد هي ما تبي تقول بعدها صغيره

زينه وهي راده من الحمام: قاطعتكم

احمد: اممم زيون بقول لج شئ

زينه وهي تبتسم: شنو

احمد: في واحد خطبج مني

زينه وهي منصدمه: شنو يعني

غياث ينبره تانيب: احممممد

احمد متجاهل غياث: خاطبج يعني يبي يتزوجج شرايج

زينه سكتت لحظات تفكر

غياث تاشر لها بمعنى لا

احمد: غياث شفيج

غياث: ماافيني شئ

زينه: منو ذي؟

احمد: دك.فهد

زينه: بس انا ماعرفه

احمد: انا اعرفه وهو واحد وايد زين

زينه: عطني مجال افكر

غياث وهي تهمس لاحمد: وترتها

احمد: وانا شدراني

في السعودية

صادق: عمي انت راضي علي

ابو غاده: اكيد يبه راضي عنك

صادق: عمي بس ابوي مهو راضي

ابو غاده: لا تحط بخاطرك يا وليدي مرده بيرضى وبسامحك

صادق: عمي انا ابي اروح اخطب البنت بس ابوي مهو راضي يروح وياي

ابو غاده: انا اجل بكلمه وبنروح كلنا معك

صادق وهو يبوس راس عمه: مشكور عمي

ابو غاده: الله يخليك

بعد يومين عرررس سام

الكل طبعا كان بالامارات

غياث: تتوقعين هديتنا تعجبه

زينه: انشالله تعجبه

غياث: فكرتي بموضوع الخطبه

زينه: أي انا بوافق

غياث قامت من صدمتها: شفيج انتي

زينه: شفيني شحلوي

غياث: زيون كبري عقلج ترى هاي موب لعبه تتحدين فيها صادق

زينه: شفيج غياث انا مابي صادق مستحيل ابني سعادتي على تعاسه غاده

غياث: بس غاده ما تبي صادق لين متى بتفهمين

زينه: شالدليل ابي دليل واحد يثبت لي انت غاده ماتبي صادق

غياث: يعني صادق يجذب عليج

زينه: يمكن شدراج انتي

الباب ينطق

غياث تحاول تهدي روحها: دشي

نور: اسفه قاطعتكم بس انا سمعت صوت صراخكم وسمعت كلامكم

زينه نزلت راسه

نور راحت على السرير وياها وطلعت فونها من مخبها

نور: كاني بتصل لغاده واسمعيها

نور اتصلت وسوت سكبير

غاده: هاااي نوني

نور: هلا غدوو

غاده: كيفيك وكيف اهل الامارات

نور : كلنا بخير.. اممم غاده

غاده: هلا

نور: غاده انتي متاكده من اللي سويته

غاده: اففف نور انا كلمه قلتها و مستحيل اغيرها انا ماابي اتزوج لا صادق ولا غيره

نور: لو رجعت خطبك مره ثانيه توافقين

غاده: يا نور صادق مافي عليه ولو انه خطبني عقب بوقت راح اوافق بس انا ماابي اتزوج

نور: اكيد

غاده: شفيك لا تنسي انا صادق يحب كمان وانا مستحيل اخذه طول ما اللي يحبها تشوفه ويشوفها

نور: طيب تامرين بشئ من هنا

غاده: اامر ببوسه كبييييييره لاحلى نوني

نور: وصلت يلا باي

غاده: باي

نور ودمعتها على خدها عشان اخوها: لاتنسي ترى كسر الخواطر حرام

غياث: خليج مكيفه جذي و روحي اللي تحبيه من يدج

وطلعت غياث من الغرفه وشدخت الباب من عصبيتها

زينه [ ولا احد منكم حاس فيني , مابي انذل اكثر من جذي ]

~ ~ ~ ~ ~


غيـآث الروح: بس زيون انا حاسه فيج و فاهمتج عدل

زينه: انتي بس اللي فاهمتني بس الباقين لا

غيـآث الروح: مصره على انج تبين فهد

زينه: انا مابي هالفهد هذا اصلا مااعرفه بس انا مابي صادق يحس اني ابيه

غيـآث الروح: بس هو يبيج بدون ما يهتم اذا تبينه او لا

زينه: ماادري ماادري

غيـآث الروح: خلي ايمانج قوي واللي كاتبه ربج بصير

~ ~ ~ ~ ~

عند الشباب

صادق: احم احمد

احمد: هلا

صادق: بصراح هانا ماني عارفه شلون اقول لك بس انا طالب القرب ويشرفني اطلب يد اختك زينه اذا ما عندكم مانع , وطبعا انا راح اخلي ابوي وعمي ييون بس الحين اشوف رايكم اول

احمد: والله بصراحه يا صادق انت واحد وايد زينه وغياث وزينه يعرفون اكثر بس زينه الحين يايها عرض لزواج وللحين ما ردت علي وانت تدري انك ما يصير تخطب على خطبك احد ثاني فاذا زينه رفضت اقول لها عندك بس اذا وافقت اعذرني ما راح تكون من نصبيك

صادق يسمع كلام احمد ومو مصدق : مشكور

احمد: على شنو

صادق من صدمته طلع بره وتم يتصل على غياث بس غياث ما كانت ترد لانها مخليه تلفونها فوق

صادق: ردي يلااااا

عند زينه اللي بدت تطفش من صوت الفون

قامت بتشوف منو

" السفتـــي يتصل بك "

زينه [ ارد ولا لا ... لا مالي شغل وياه ]

صادق طفش وهو يحاول يتصل بغياث اتصل بنور اخته

نور: الو

صادق بعصبيه: عطيني غياث بسرعه

نور خافت من صراخه وعطت غياث الفون: الو

صادق: غياث ابي اشوف زينه الحين الحين

غياث بعد خافت من صراخه: شلون

صادق: تصرفي ما يهمني انا في الحديقه بره حاولي تيبينها بسرعه

غياث: بس شلـــ ....

صادق قطعه في ويهها وراح الحديقه يحاول يهدي نفسه

غياث منصدمه من صادق لان اول مره تشوفه معصبه جذي

غياث راحت لزينه

زينه: تلفونج صادق كان يدق حرق الفون من كثر من دق

غياث: ليش مارديتي

زينه: متصل لج والا لي

غياث: للحين زعلانه مني؟

زينه: لا

غياث: قومي وياي نروح تحت

زينه: ليش

غياث: تمللت من الجو هني

زينه: يلا

غياث [ اشوه !! ]

زينه: متى بتسافرون

غياث: ماادري على حسب سموي لانه بيي ويانا

زينه: انا بعد بسوي عرسي بسرعه وبايي وياكم

غياث : بس اتمنى ما يكون فهد

زينه ما عجبتها السالفه: لازم نقدم اورقنا عشان يسمحون لنا نفتح المكتب

غياث: ماعليج انتي احمد بيحلها

ووصلو للحديقه

صادق كان ينطرهم و اول ما وصلوا

صادق: زييييييييييييينه

زينه: خافت من صرخه صادق وانخشت ورا غياث

صادق: تعالي هنييييي كلمني

زينه بخوف: شتبي

صادق وهو يحاول يهدي روحه: انتي موافقه على اللي خطبج؟

غياث فهمت عصبيته ليش

زينه وهي تتمسك بغياث اكثر واكثر: أي انا موافقه

صادق يعيد سؤاله وكانه يبي يسمع جواب غير: زينه انتي موافقه؟

زينه سكتت

صادق خلاص فقد اعصابه: جااااااااااوبيني

زينه : أي

صادق وهو يسحب زينه من كتفها

زينه: ااااي صادق هدني

غياث حست نفسها ان مالها داعي اتم فراح عنهم

صادق بعصبيه : زينه انتي جرحتي واايد واااايد بس مثل هالجرح ما اظن بلاقي الله يسامحج وتتهنين مع اللي خطبج هذا بس حطي في بالج زين ان صادق يحبج ومستحيل يكرهج على كل اللي سببتيه له من جروح (دفها بالخفيف وطلع سجين وحطها مكان الجرح اللي سببته له زينه من قبل) تذكري انج اذا رحتي بيكون يوم موتي ومثل ما كنتي بتذبحيني قبل هالمره بذبح روحي بس بسببج انتي , روووحي

زينه واقف ودموعها على خدها عمرها ما توقعت انها بتمر في موقف صعب مثل هذا حست انها فعلا دايم تجرح صادق وهو دايم يحاول يخفف عنها: صـــآآآأأأإإإدق انا

صادق عطها ظهرها ومشى عنها

في اللييييييييييل بوحده من قاعات الامارات

شوق في غرفه العرسان قاعده

غياث دخلت عليها: يصير ادش؟

شوق: اصلا دشيتي

غياث وهي تبوسها مبروك

شوق: اللي يبارك فيج

غياث: خايفه

شوق: وايد

غياث: ترى عادي انا بعد كنت مثاج خايفه بس ترى هو ما يخاوف

عند الريال

سام قاعد بالوسط بالثوب والبشت والابتسامه مالت شاقه الحلق

نايف: شعليه شعليه سموي معرس

سام: عقبالك

خالد: يا حلوه سموي كانه صج

سام: عبالك جذب

صادق دخل بضيقه: مبروك سموي

سام حس برفيجه: شفيك

صادق: شوي صداع

سام تجهز عشان يروح بيزوفه ويه مرته

سام دخل داخل وشاف شوق منزله راسها مستحيه منه

ام سام: كلللللللللللللللللللللللوش مبروك سا وليدي مبرك

سام باس راس امه: الله يبارك فيج

راح لعند شوق وباسها في خدها: مبروك حبيبتي

غياث: بووووووووه بوووووووووووووه

يزوي وهي تصفر: شعليه شوقو شعليه

شوق تفشلت وياتها الصيحه

غياث: مبروك سموي صايره شحلوك بالثوب

ام سام سلا تجهزو عشان تتطلعون

سام: غياث وسن زيون

زينه: بره

سام: اها تعالي بقول لج

غياث: شنو

تباعد عن شوق لا تسمعه

سام: امس شفت ندى بالحلم

غياث: صج

سام: وصتني بشوق

غياث: يعني راضيه

سام: انا خفت بس ارتحت بمثل الوقت

غياث: يلا سموووي لا تاخر الناس ورانا شهر عسل

سام: بس احنا وعدنا صادق نترياه

غياث: بننطره

سام راح ومسك يد زوجته ونزلو

علــــــــــى صوت موسيقى حلو كانت اهداء من خالد

وكلمات بسيطه بغناء نايف

طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان

واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان

قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة

ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان

شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة

و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان

قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس

زينه طول الوقت تناظر شوق وتقول في قلبها [ الله يوفقج يا شوق يا ليتني مكانج بس شكلي ما راح البس هالفستان الابيض ابدا ]

شــــــــرآآآآآآآآآيكم

وتوقعاتكم بخصوص زينه وصادق شبيصير

نظرة الحب
01-21-2011, 05:54 PM
البآآآآآرت الثلآلآلآثيـــــن

سام راح ومسك يد زوجته ونزلو

علــــــــــى صوت موسيقى حلو كانت اهداء من خالد

وكلمات بسيطه بغناء نايف

طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان

واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان

قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة

ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان

شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة

و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان

قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس

زينه طول الوقت تناظر شوق وتقول في قلبها [ الله يوفقج يا شوق يا ليتني مكانج بس شكلي ما راح البس هالفستان الابيض ابدا ]

غياث من وراها : انسي لو دقايق بس ,سام سال عنج يبي يشوفج ويحس انج يمه

زينه: احاول انسى وما افكر بس ما اقدر

غياث : قومي وياي سوي روحج طبيعي عشان سام

زينه بضيق واضح عليها: انزين

وصلو غياث وزينه لين سام وشوق

سام: زيون وينج انتي توقعت اشوفكم اول ناس

زينه وهي تبتسم: هه بس راسي يعورني شوي

وراحت لشوق وباستها: مبروك

شوق: الله يبارك فيج عقبالج

زينه ابتسمت من غير ما ترد

سام: زينه وصادق صاير بينهم شئ

غياث : بصراحه أي شكلهم تهاوشو

سام: شكله موب رايحين مكان ولا شئ

غياث: شكلهم مطولين

سام: افففف

غياث: لا تضايق نفسك اليوم عرسك ولازم تكون فرحان

سام: هههههههه اوكي

زينه اتباعدت عنهم وراح قعدت مكانها

غياث بعدها بفتره لحفتها

سام: هههه انشالله يتزوجون بسرعه

شوق: ليش

سام: عشان شهر العسل مع بعض

شوق: اشوه

سام: ليش

شوق: اممممم اخاف

سام بصدمه : مني؟

شوق بخجل : امم أي

سام: عيل نطري نطلع من هني

شوق : لا خلاص مااخاف

عند صادق والشباب الباقين

خالد: شفيه الصدقي زعلان

صادق يبتسم له: لا ماني زعلان

خالد: كل هذا ومنت زعلان لا يكون بس متضايق مع زينه

نايف: من جدك تساله اكيد زعلان معها ما يبي لها

صادق: لا احم احم بس متضايق شوي

عماد: هيك من غير سبب

صادق: أي

بعد نص ساعه من دخلتهم

وبعد ما الناس باركو لهم قاموا عشان بيطلعون

زينه: غياث

غياث: هلا

زينه: خلاص انا قررت

غياث : شقررتي؟

زينه: برفض فهد

غياث وهي تبتسم: احس اصلا هو عود عليج بعد

زينه: بس ماادري ليش احس اهل صادق ما يبوني؟

غياث: بس اهو يبيج

في اليوم الثاني في بيت سام الكل كان هناك

على الغذا

ام سام: شفيج يما اكلي

شوق: ويه خالتي كاني اكل

نور: متى اتزوج ويدلعوني اهل زوجي كذا

غياث: بعدج ياهل اكلي وانتي ساكته

نور: شدعوه سنه فرق بيني وبينج

غياث: ولو انا اكبر وانتي اصغر

نور: وييييييه متى اتزوج

عن الشباب

نايف: سمعت انكم بتسافرون مع بعض

احمد: شنسوي في ناس يحبون يتلصقون

صادق: ما تسافرون الا وانا معكم

داخل عن البنات

زينه: عن اذنكم

غياث: وين

زينه بس بكلم احمد

نور : خذي راحتك

زينه تتصل في اخوها

احمد: الو

زينه : هلا احمد

احمد: هلا زيون

هني صادق قلبه بدا يعوره

احمد: شفيج

زينه: انا قررت عشان موضوع الخطبه

احمد: زين عيل شقررتي عشان ارد على الريال

زينه: احمد انا مو موافقه

احمد: زين انتي متاكده؟

زينه: اكيد

احمد: زين عيل عشان اخبر الريال

زينه : اوكي باي

احمد: باي

صادق على اعصابه حتى الكل انتبه له واحمد اولهم

احمد وقف : عن اذنكم

وطلع بره واتصل في دك. فهد

صادق ما قدر يمسك نفسه طلع وراه

احمد: الو ...... هلا دك. فهد...... الحمد الله انا بخيروانت.......الحمد الله...... والله بصراحه البنت ما وافقت......... لا افا عليك انت ما تنعاب بس اهي تقول انها بعدها صغيره......اكيد ولا يهمك ...... على خير عيل.... انشالله .... مع السلامه..

صادق: واقف وراه [ ما وافقت على هذا .. يعني للحين تبيني ... تحبني .. انا ادري ]

احمد: صادق شتسوي هني

صادق: هاا لا بس كنت بسالك وعرفت الجواب

احمد: لا تخاف انا للحين عند كلامي بكلم زينه عنك

صادق: امممم طيب مشكور

عند البنات

زينه وغياث حاملين صندوقين متوسطين الحجم

حطوهم قدام شوق

: مبروك

شوق بخجل: الله يبارك فيكم

غياث: عقبال مانشوف ندوي الصغيره

شوق بخجل اكثر: انشالله

بعد اسبوع من الاحداث هذي

طبعا احمد كلم زينه عن صادق وقالت له انها بتفكر

وعم صادق حاول في ابو صادق يروحون يخطبون له زينه بس ما رضى وبعدين رضى يروح وياهم

احمد وغياث كانوا طول الفتره في السوق يشترون اثاث لبيتهم اليديد

سام وشوق عاشوا احلى اسبوع مر عليهم والكل فرحان لهم

احمد دش البيت: زيييييييييينه زيييييييييينه

زينه : هلا

احمد: زيون حرام عليج الريال يبي رد منج واني مو عاطتني كلمه

ام احمد: موافقه يمه انا ادري في بنتي موافقه

احمد: يما انا ابي اسمع منها

زينه بتردد وخوف: موافقه

احمد براحه باسها على راسها: مبروك بغيتي تطلعي روحنا

زينه ابتسمت له وراحت تركض غرفتها بتخبر غياث

غياث: الو

زينه: غياث انا وافقت على صادق

غياث: وااايد زين

زينه: خايفه احسه بسوي فيني شئ

غياث: شفيج انتي خلي ايمانج بربج قوي

زينه: ونعمه بالله

في بيت غياث

منى: لييييييييييييييال ليييييييييييييييييييان

ليال و ليان ركضوا ووقف يم امهم بادب

غياث: ههههههههه

منى: شفيج

غياث: احسج مسويه لهم مثل العسكريه

منى: ههههه ماما من اللي طلع القطو من القفص؟

ليال تاشر على ليان وليان تاشر على ليال

منى: ليال

ليال: ماما ليان قالت خل انطلعه

ليان: ماما انا قلت بس اهي طلعته

منى: يعني ثنتيكم طلعتوه عشان جذي البابا بيرد القطو مكانه خلاص ما نبي قطو

ليال: لا ماما

ليان: احسن فكه

غياث: هههههههههه

منى: انتي شفيج تضحكين

غياث: افكر اذا صرت ام بيصير فيني جذي

منى: اكيد احتمال حتى الشيب يطلع براسج

غياث: لا عيوني انا عيالي بيطلعون عقل

مرام دشت على الجمله الاخيره

مرام: وييييييه بيطلعون عقل تقولون من وين ياحسره ابوه احمد وامه غياث

غياث: تراهنين

مرام: اراهن

تركي: السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

تركي: اليوم العشا علي

منى: بمناسبه؟

تركي وهو يطالع مرام: عقب 7 شهور بصير ابو

غياث: جذابين

منى: احلف

تركي ومرام: ههههههههه

عند صادق

ام صادق: الف مبروك يما

نور: متى العرس

صادق: ماادري

محمد: ياااااااا معيريس عين الله تراااك

نور: والقمر والنجوم تمشي ورااااك

ابو صادق كان يسمع اصواتهم بس ما يبي يشاركهم فرحتهم

عن سام

شوق: لا مابي هذا الفلم يخوف

سام: شوقي هذا ما يخوف صدقيني

شوق: لا مابي هذا ابي هذا

سام: يهال احنا تبينا ندش هذا

شوق: أي هذا ما يخوف

سام: على كيغج

في البحرين

غياث: حددتوا موعد العرس

احمد: أي يوم الخميس

غياث: امممممم

احمد: حلاته البحر خصوصا هالوقت

غياث وهي تحط راسها على كتف احمد: مصر تنطر الشمس تطلع

احمد: اكيد

غياث: بس انا خلاص ابي ارقد

احمد: رقدي ما عليج

غياث: ما يصير انا بعد ابي اشوف الشمس

احمد: سولفي وياي وما بتنامين

عند تركي

تركي: اذا يات بنت بسميها آزا

مرام: يعني شنو؟

تركي: يعني الحره غياث كانت تحب هالحب ههههه وانا عجبني

مرا: آزا حلو واذا ولد

تركي: واذا ولد بسميه امممم جاسم

مرام: ليش؟

تركي: على اسم ابوج

مرام و عيونها تدمع: صج تبي جاسم؟

تركي وهو يحضنها من ورا: أي

عند يوسف

منى: اللهم طولج يا روح

يوسف: ههههههههه شفيج

منى: طفشت طلعوا روحي على ما ناموا

يوسف: منى تدرين انج تحلوين اذا تعبين تصييييييرين حمرا

منى : هههههههه لا تسيخف علي

عند الهيثم

هادي: عمي انت وايد تعبان خل ناخذ المستشفى

محمد: أي عمي شوف نفسك شلون صرت

الهيثم بتعب: مافيني شئ بس انام واصير زين

هادي: عنيد هالعم

محمد: اخاف نخسره من عناده

هادي : اسم الله عليه

عند زينه

واقفه قبال فساتينها

[ أي احلى أي احلى اممممم وردي موب حلو اصفر يعع يطلعني سودا افففففف شلبس ]

يرن تلفونها وترد

: الو غياثو تعالي بسرعه متوهقه شلبس

صادق: زينه؟

زينه من خرعتها توقف: من؟


توقعاتــــــــــــــــكم


واحب اعرفكم منكم شاكثر شخصيه حبيتوها

واكر شخصيه كرهتوها؟؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:54 PM
البارت الواحد والثلاثين

عند زينه

واقفه قبال فساتينها

[ أي احلى أي احلى اممممم وردي موب حلو اصفر يعع يطلعني سودا افففففف شلبس ]

يرن تلفونها وترد

: الو غياثو تعالي بسرعه متوهقه شلبس

صادق: زينه؟

زينه من خرعتها توقف: من؟

صادق: اممم شخبارج زيون؟

زينه ترفع الفون وتقرا الاسم وترده على اذنه وتعيد نفس الحركه مو مصدقه

صادق: زينه وينج

زينه بصوت مبحوح: هلا

صادق: اخبارج؟

زينه: بخير الحمدالله وانت

صادق وهو مو عارف شيسوي صار له اكثر من ثلاث سنين ما كلمها على الفون كان مشتاق يسمع صوتها: انا بخير دام اني سمعتج

زينه بخجل وعلى مثل بحتها: الحمد الله

فتره صمت كل واحد منهم يسمع انفاس الثاني وبقلبه كلام وايد مو عارف شلون يوصله

صادق: يوم الخميس بيكون يومنا انا وانتي

زينه : امممم أي

فجاءه ينفتح الباب بقمة الدفاشه : هااا انتي قررتي شبتلبسين

زينه من زهقتها صرخت: يماااااااااااااا

غياث: ويه شفيج

زينه بعصبيه: في شئ اسمه يطقون الباب

غياث: شعاد يعني ليش اطقه يعني عندج اسرار ما تبين اعرفها

زينه قامت تكلم غياث ونست موضوع صادق

زينه: أي تعالي شلبس؟

غياث وهي تقلب بالفساتين : اممممم هذا موديله قديم

زينه: غيره

غياث:اممم هذا حلو بس هذا احلى

ع الطرف الثاني صادق يسمعهم وكانه مشتاق لهم من زمان ما سمع سوالفهم وهواشاتهم

زينه: لا يعع ماابي هذا هذا احلى

غياث: لالا هذا احلى بتطلعين فيه تهبلين

عند صادق

حاط التلفون على اذنه ويضحك عليهم

نور تطق الباب: صدوووقي

صادق : تعالي

نور دشت وشافته ماسك الفون وابتسامته شاقه الويه

نور: تكلم احد؟

صادق: هههه لا

وسكر الخط

نور: قم ودني بيت عمي

صادق: ليش؟

نور: بروح مع غاده السوق بنجهز لعرسك

صادق: خلاص اجل انا باخذكم

في الامارات

سام: شرايج تتطبخين لنا اليوم؟

شوق: بتتطبخ وياي اوكي

سام: عيل قومي

قاموا المطبخ

شوق: اممم شتبي

سام: ابي شئ حلو

شوق: اممم تبي جيز كيك؟

سام: اوكي

شوق طلعت ورقه وكتبت فيها الاغراض اللي تحتاجها وعطت سام يروح ياخذهم لها

بعد رجع بالاغراض وتم يسون الجيز كيك وه يضحكون على بعض

في البحرين في بيت الهيثم

محمد: اففففففففف تعبت

هادي: انا بعد تعبت احس روحي بتطلع ابي انام لو مره وحده وانا مرتاح

الهيثم دخل عليهم: قومو خل نطلع احس الجو هني خنقه

هادي: وين نروح

الهيثم: أي مكان

محمد: يلا قومو انا بعد ابي اطلع تمللت من القعده

وطلعوا راحو عالبحر

محمد وهو يمشي حس انا الهيثم بيطيح مسكه من يده: عمي فيك شئ

الهيثم بالم: ههههه لا ابي اقعد بس

مسك من يده وقعدو على اقرب كرسي

وتم كل واحد منهم يتامل البحر و يشكي له همومه واولهم طبعا الهيثم

كان حامل هموم محد قدر يزيحها عن همه الا..... هي

عن احمد وغياث

غياث: باجر عرس زيون

احمد: كملتي اغراضج

غياث: ما رحت السوق عندي فساتين وايد اخذتهم حق عرسي وما لبستهم للحين

احمد: غياث

غياث: شفيك

احمد: ههههههه غمضي عينج

غياث: ههههههههه ليش

احمد: غمضي

غياث غمضت: هممممم

احمد طبع بوسه على خدها

غياث بخجل: هههههه عبالي في شئ صج

غياث رمت نفسها في حضن احمد وونامت

حملها وودها غرفتهم

عند زينه

طول الليل وهي رايحه راده [ ياربي خايفه شبيصير باجر .. لالا خلآص مابي .. شسوي .. اه يا ربي .. وينها غياث .. اففف ]

رمت نفسها ع السرير بثقل : لازم تنامين يا زيون

عن صادق

حاله ما تختلف عن زينه كان مو قادر ينام يحس انها بيكون عاصي لابوه لاول مره

عقب ما تعب من التفكير حس بصداع في راسه نزل تحت يدور على بندول

وواخذ بندول ورمى حاله على الكرسي بالصاله ونــــــام

في اليوم الثاني الصبح

بعد ما الكل تجهز

ركبوا بسياراتهم متوجهين للبحرين

طبعا اليوم عرس صادق وزينه

وزينه من الصبح مسويه لهم ازعاج من خوفها

مرام: يلا زيون عشان تروحين الصالون

زينه: وين شيلتي

مرام: على الكرسي

زينه: وين اغراضي

غياث دخلت: السلام عليكم

مرام: هلا غياثي

وسلموا على بعض

غياث:شعليه زيون **** عروووووس

زينه: افففف غياث ( وبدت تبجي)

غياث: هههههههه شفيج تبجين الحين؟

زينه وهي تحضن غياث: خايفه

غياث: من شنو خايفه من صادق؟

زينه: مادري احس اني وايد خايفه

غياث: لا تخافين يلا لبسي شيلتج خلينا نروح لا نتاخر ويلغون حجزنا

زينه: يلا

ع العصر الكل كان موجود في البحرين في بيت زينه

سام واهله

وطبعا صادق واهله

ورهام ونايف وعماد وخالد

البنات كلهم راحوا الصالون عشان يتعدلون

سام: شعليه الصدقي

صادق: شفيك علي خلني جذي انا بنام الحبن اريح عشان في الليل يطلع شكلي حلو

خالد: ههههههههه يخاف يروح لهم وويه مخفس

نايف: هههههههه لا تخاف شكلك يجنن بكل الحالات

صادق بثقه: ادري بس الاحتياط واجب

محمد اخوه: عدااااااااااااال لا يطيح السقف فوقنا بس

عماد: خلاص انا كمان بدي اجوز بس بدي تدور الي على ****

نايف: ابشر احس شئ سوما اللي ويانا في الكليه تناسبكم

عماد: شووو لا ما بدي

الكل: هههههههههههههه

عند غياث وزينه

زينه كانت طول الوقت ترجف تحس قلبها بيوقف

غياث كانت قاعده تجهز فستان زينه عشان تلبسه

غياث: يلا زينوو

زينه دخلت ولبست فستانها وغياث ساعتها

غياث: صااااااااايره تهبلييييييييييين

زينه: صج يعني تحسين كل شئ تمام

غياث: كانج صج

زينه: شقصدج يعني انا جذب مثلا؟

غياث: هههههههه يمكن

غياث هم تجهزت وتم ينظرون احمد وصادق

زينه:يعني بروح معاه بروحي

غياث: أي

زينه: انا انا اخاف

غياث: هههههه كاني رحت مع احمد بروحي

زينه: ما خفتي

غياث: ما خفت بس استحيت

زينه: ههههههههه

شوي ويتصل صادق على زينه

زينه: شسوي

غياث: يلا قومي

وساعدتها غياث وطلعت من الصالون

وكان صادق واقف بالثوب ينطرها

ركبت السياره وركب هو يمها

صادق: مبروك

زينه بخجل: الله يبارك فيك

تم صادق طول الطريج ساكت وزينه مثل الشئ

صادق حب يكسر الصمت: صايره حلو

زينه بابتسامه: شكرا

وراحوا الصالة وتمت زينه بالغرفه تتنظر تطلع

وصادق راح يشوف عشى الريال ويحضره


غياث في الصاله

شافت الكل وسلمت عليهم وقعدت معاهم

زينه كانت ترجف دخلت عليها ام صادق: مبروك يا بنتي مبروك

زينه قامت وباستها على راسها: الله يبارك فيج خالتي

ودخل صادق من الباب الثاني وسلم على امه

ام صادق: يلا يما تجهزوا عشان تنزفون

مسك صادق يد زينه وقال لها : احبج وباسها على جبينها

زينه حست باحراااااج لان قدام ام صادق

وطلعوا من الغرفه وانفتح الباب وطلعوا قدام الناس على زفة

حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر

هي **** النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر

الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر

و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر

الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة

شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر

عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر

شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشر

وصلوا للكوشة وصادق باس زينه في جبينها

عند مرام: وين غياث

رهام: ماادري عنها

منى: بروح اشوفها

طبعا الكل الحيــــــن يسال وين غياث

طبعا زينه كانت تدور على غياث بعينه

توقاتعكم

نظرة الحب
01-21-2011, 05:54 PM
البآرت الثأأأأنـــــــــي والثلآلآثـــيـن

وصلوا للكوشة وصادق باس زينه في جبينها

عند مرام: وين غياث

رهام: ماادري عنها

منى: بروح اشوفها

طبعا الكل الحيــــــن يسال وين غياث

طبعا زينه كانت تدور على غياث بعينه

منى: شفيج زيون

زينه وشوي وتبجي لان ما شافت رفيجتها يمها: وين غياث

منى: راحت مرام تشوفها انا بعد بروح اشوفها

مرام تمت تدور غياث في كل مكان دورت دورت ما لقت احد

رهام كانت تدق على فون وشافت الفون يرن على طاولتهم

طبعا تسالون وين غياث

خلنا نروح نشوف وين غياث

غياث كانت واقفه جدام المنظره في الحمام بصدمه من الشئ اللي اللي شافت كانت عينها تتنقل بين يدها وبين ويها كانت يدها مليانه دم وعلى شفايفها هم دم حست ان توازنها اختل بس كانت تتماسك وتفكر ان اليوم زواج اغلى رفيجاتها ولازم ما تخرب عرسها ولا باي شكل غسلت يدها وغسلت شفايفها وحاولت توازن نفسها وطلعت من الحمام راحت الغرفه واخذت عبايتها وشيلتها وعدلت شكلها وسمت باسم الله وراحت بتشوف رفيجتها

زينه طول الوقت كانت حابسه دموعها لان غياث ما وقفت وياها شافت غياث تمشي لها وقفت بعيون عتبانه

غياث وصلت ورمت نفسها بحضن رفيجتها تحاول تساند نفسها وتلاقي قوه تكمل فيها يومها: سوري زيون

زينه حست ان رفيجتها فيها شئ ومن صوتها المبحوح باين انها تعبانه: غياث فيج شئ

غياث: لا بس شويه صداع مبروك

زينه ابتسمت على خفيف : الله يبارك فيج

غياث اتباعد عنها شوي وسلمت على صادق : مبروك صدوق

صادق : الله يبارك فيج ( بتسأول ) فيج شئ؟

غياث تبتسم بالم: لا

غياث وهي ترد لزينه بعد ما حست انها متضايقه: شفيج زيون؟

زينه: مافيني شئ

غياث: موب حلو وانتي مكشره ضحكي شوي

زينه ابتسمت

غياث تمت واقفه يم رفيجتها وبين الفتره والثانية تحس نفسها بتطيح لكن تتماسك وهي تشوف رفيجتها شلون فرحها

صادق: يلا خلينا نمشي

زينه: نمشي وين نروح

صادق: البيت تاخرنا وبعدين هني في حريم وايد

زينه: ههههه اوكـي

طلعوا زينه وصادق من الصاله وتوجهو للشقه اللي حاجزها صادق لهم

غياث اتصلت باحمد

احمد: هلا حياتي

غياث بصوت تعبان: هلا حبيبي

احمد بخوف : شفيج؟

غياث: مافيني شئ بس خلصت ابي ارد البيت

احمد وهو يشوف ساعته كانت وحده: الحين

غياث: اي بليييز

احمد: انزين الحين باييج

غياث: اوكي انطرك

رمت الفون على الطاوله وسندت راسها على الكرسي بالم

منى: شفيج؟

غياث: مافيني شئ

منى: شكلج تعبانه

غياث: اي وااايد

منى: عيل روحي المستشفى

غياث: اممم انشالله اذا ما صرت احسن بروح

منى سكت شوي ورد رفعت راسها: يمكن حامل

غياث وهي تطالعها بصدمه: ههههه لا مانيب حامل

منى: شدراج

غياث بخجل: ههه بعد

يت وحده من وراها شكلها يهبل ملامحها مثل اليهال وشعرها قاصته مثل سنوايت وحاطه لها شريطه حمره في شعرها: احم احم غياث

غياث: نعم

....: شخبارج؟

غياث: الحمد الله .. اممم من انتي ؟

.....: امممم انتي ما تعرفيني بس انا اعرفج عدل واحبج بعد من كثر ما سمعت عنج

غياث باستغراب: من انتي

......: شخبار الهيثم؟

غياث : انتي تعرفين هيمو؟

........ تبتسم: شخباره؟

غياث: والله حالته ما يعمل فيها غير رب العالمين وهو يكتم بقلبه الضعيف ومادري لمتى بيتم على هالحال محتاج تغير بحياته لازم يطلع ويغير جو صاير ملازم البيت ولا يقابل الناس مثل قبل ( غياث سؤال البنت خلاص تفتح كل اللي في قلبها على عمها)

........ وشوي وتصيح: سلمي عليه وايد وقولي ليه يتحمل بنفسه وايد

وقامت عنها

غياث: تعالي ما قلتي لي من انتي,,, افففففففف

شوي واتصل لها احمد رفعت فونها وشنطتها وسلمت عليهم وطلعت

في السياره: هاي

احمد: هايات

غياث تطالعه وتبتسم ماتبي تحسسه بشئ

احمد حاس ان فيها شئ بس سكت

غياث حست ان الدوخة ردت لها مره ثانيه فردت راسها على الكرسي تبي تريح راسها

احمد: غياث شفيج

غياث : راسي يعورني شوي ابي انام

احمد:خل نروح المستشفى اول

غياث:ماله داعي بس بندول يكفيني

احمد: اوكي بس اذا تعبتي اكثر بوديج المستشفى

غياث وهي تبتسم: اوكي

عند سام

في سيارته

سام: شلون العرس

يزوي: حلو

سام: استانستوا

يزوي: وايد

سام بعصبية: شكليتو

يزوي: اكل

سام: انتي من قال لج تكلمي انا ابي شوق ترد عليي

يزوي: ويه قول لها شوق استانستي مو شكليتوا استانستوا

شوق: هههه بس يزوي جاوبت على كل شئ

سام: شرايكم بزيون وهي **** اكيد طالعه قمر

شوق بغيره: لا تلوع الجبد

يزوي: ما عليك منها شحلوها تهبل

ام سام: يمه خلنا منهم تعبنا خلنا نروح انام

عند زينه وصادق

زينه قاعده بروحها وصادق في الحمام

زينه اخذت تلفونها ودقت على غياث

غياث:هلا زيون شفيج

زينه: غياثي خايفه وايد انتي شصار لج يوم عرسج

غياث : هههههه شنو شصار لي يوم عرسي استحي على ويهج

زينه: يعني في شئ يخوف

غياث: ههههه لا لا تخافين

زينه: من صجج مافي شئ يخوف

غياث : هههه لا

زينه حست بصادق بيطلع من الحمام : اوكي اكلمج باجر باي

غياث: باي

صادق طلع من الحمام وشاف زينه منزله الفون من اذنها: من كنتي تكلمين

زينه رفعت راسها وبسرعه نزلت من الخجل: غياث

صادق شاف حركتها وضحك راح لها ورفع راسها

زينه غمضت عينها من الفشله

صادق كان طالع ولاف فوطته على خصره

زينه [ بيييييه شهالفشله ]

عند غياث

اخذت لها شور ينعشها شوي ورمت نفسها على السرير وصارت تذكر بالتفصيل شصار لها

فجاه في العرس حست بالضيق فراحت الحمام عشان محد يحس عليها بدت تعرق و ويها يزرق وتحس الاوكسجين انقطع حولها فبدت تكح وتكح حتى حست ان روحها بتطلع من كثر ما كحت حاولت تتصل باحد اييب لها بخاخها لكن تلفونها موب عندها تمت جدي لي ما بدت كحاتها تخف وقفت بعدها تشوف شكلها شلون صاير بس حست ان نوبه الربو بترد لها مره ثانيه رفعت راسها تبي تاخذ هوا بس حست انها بتختنق نزلت راسها وشافت الدم ينزل من بين حلقها وهي منصدمه ومو عارف شنو هذا

احمد: غيااااث وينج صار لي ساعه اناديج

غياث انتبهت له بصوت مبحوح : هلا

احمد حاس ان فيها شئ: شفيج؟

غياث حست انها ضعيفه و محتاج ان تقوي روحها شوي رمت نفسها بحضن حبيبها وزوجها وتمت تبجي بصمت بس دموع وتفكر باللي فيها وبالبنت اللي تسالها عن هيمو

خلونا نروح مكان ثاني ( المانيا )

جلال بعصبيه: نعــــــــــم انتي ما تستحين مو كفايه كل اللي سويته والحين تبين بعد تاخذين كل شئ لا يا عمري اصحي على عمرج

هيام: بس حبيبي هذا حقي ما راح اخذ شئ مو لي

جلال : لا عيوني هذا حق عيالي ومحد بياخذه غيرهم

هيام بعيون دامعه: بس انا

جلال: لا تكلميني زياده مو كفايه بسبتج انا بعيد عن عيالي والحين كل واحد منهم صار شكبره ومتزوج واللي عنه عيال واللي فالطريج

هيام: بس انت سويت هالشئ براضك

جلال: سويته عشانج عشانج انتي بس انتي ما تستاهلي شئ

نرد البحرين عند الهيثم

الهيثم كان فرحان بالشباب اللي كانوا معاه بالمزرعه

( محمد وهادي و سام وسيف ومحمد واهل صادق و نايف وعماد وخالد)

والبنات طبعا كانوا في بيت اهل زيون

الهيثم: ههههههههه شصار عقب

خالد: ههههههههه تعرقلت بعبايتها وطاحت على الارض جدام الناس

سام: هههههههههه احترق ويها

محمد: من قلب كيف كان شكلها لمن قامت ههههه

خالد: تقط الوان الوان من الاحراج

يوم ثاني الساعه 11 الصبح

زينه قعدت من النوم شافت انها نايمه بنفس السرير اللي فيها صادق حست بالاحراج وقامت تركض الحمام صادق حس فيها وقعد يضحك:هههههه شوي شوي

غياث كانت قاعده بس تحس بالامان بحضن احمد وتفكر بكل اللي صار لها احمد هم كان قاعد ويحس بحركاتها ومتضايق منها لانها ما قالت له شفيها

سام كان قاعد من الصبح هو والشباب وكل ما يتذكر ان الليله سفرتهم يستانس ويبي الليل يصير بسرعه

شوق كانت نايمه وتحلم احلام سعيده بنتها في مخيلتها مع فارس احلامها المغوار سام

على الساعه 1 الكل كان متجمع في بيت ام احمد

زينه : ياسخفج كل هذا ومافي شئ يخوف

غياث: هههههه شفيج انتي تبين اقول لج اني خفت وييت بموت من كثر الصياح اللي سويته

زينه: حللللللفي

غياث: هههههه

زينه: ابييييييييه فشله

رهام: صج بتروحون تورونتو اليوم

غياث: بنروح نتذكر الايام الخوالي

زينه: تذكرون لماا كنا بالسنه الثالثه و يدش شقتنا جرو

رهام: هههههههه للحين تذكرينه والله يومها ما نمت من الخوف

غياث قامت عنهم راحت في الحوش واتصلت لعمها

غياث: مرحبا هيمو

الهيثم: هلا غياثي

غياث: ابي اشوفك الحين بليييييييز

الهيثم: وينج

غياث: في الحوش تعال

الهيثم : اوكي

كلها دقايق والهيثم يه

غياث من شافته راحت وحضنته : يااااااا حلوووووووك

هيثم: ههههه شفيج

غياث: بشتاق لك

الهيثم: احاول اصدقج

غياث: ههههههه هيمو بقول لك شئ

الهيثم: قولي

غياث : تعرف بنت اقصر مني بشوي تقريبا بيضا حلوه عيونها فاتحه خشمها طويل شفابفها حمر كانهم توت شعرها قصير مثل سنوايت ولونه اسود ؟

الهيثم كان يسمع كلامها وتذكر موقف مر عليه من قبل سنتين تقريبا على البحر
~ ~ ~ ~ ~
الهيثم: سنوايت

........: ليش الكل يقول لي سنوايت يعني قصتي اليديده موب حلوه

الهيثم: بل تهبل عليج خلج دايم جذي احلى عليج

..........: صج

الهيثم : هههههههه احبج يا احلى وحده بحياتي

..........: انا بعد

الهيثم : انتي بعد شنو

.........: مثلك

الهيثم: يلا شروق شنو

شروق: هههههههه احبك
~ ~ ~ ~ ~

غياث: وين رحت؟

الهيثم ويده على قلبه: شفيها؟

غياث: تعرف وحده جذي؟

الهيثم : كانه؟

غياث: عيل انا امس شفتها بزواج زيون وسالت عنك وقالت لي اسلم عليك واقول لك تحمل بروح وايد

الهيثم: عيل اهي اللي انا اعرفها

غياث: شكلها تحبك وايد لان كانت تبجي لما قامت

الهيثم وهو يرفع عينه يشوف الشمس متربعه بوسط السما: وصل كلام جانا بعد احبها وايد


حمل عمره ورد داخل

وغياث تمت واقفه وعلى راسها اكبر علامه استفهام: من هذي؟

في جانب ثاني من بيت ام احمد

نور ويزوي واقفين في المطبخ ويسولفون

سيف دخل من الباب الوراني ولا يدري ان في احد

سيف: وين دله الجاي؟

نور من رعبتها صرخت: آآآآآآآآآآآ وراحت انخشت ورا الثلاجه

يزوي: ههههههههه شفيك مدرعم جذي طق الباب قبل

سيف يطالع في الثلاجه ويطالع بالبنت اللي مرت جدام: هاا

يزوي: خذ دله الجاي واطلع

سيف حس على عمره : زين زين

شاله الدله وطلع بره

يزوي: ههههه راح

نور وهي مخترعه: من هذا

يزوي: هذا سيف اخوي

نور: رعبني الله يغربل بليسه

على الساعه ثمان في المغرب الكل واقف يودع احمد وغياث وسام وشوق وزينه وصادق

ام صادق: طمنوني عليكم اول ما توصلون

ام احمد وهي في حضن بنتها مرام: والله البيت بيفضى بدونكم يما ثلاثه من عيالي مره وحده

احمد: شدعوه يمه جدي جدي زيون بتروح عنج وانا وغياث بنقابلج لين ما تملين منا



توقعاتكم يا حلوين؟؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:55 PM
البارت الثالث والثلاثين
ام صادق: طمنوني عليكم اول ما توصلون

ام احمد وهي في حضن بنتها مرام: والله البيت بيفضى بدونكم يما ثلاثه من عيالي مره وحده

احمد: شدعوه يمه جدي جدي زيون بتروح عنج وانا وغياث بنقابلج لين ما تملين منا

غياث: وييه خالتي شفيج كل يوم بندق عليج واذا تبين بنخلي مرام او فصول يشغل لج الكام ونشوفج وتشوفينا

زينه: اي يما اصلا انا كل يوم ابي اكلمج

صادق: يلا تاخرنا

سام: من زماااان وانا انطر هاللحظه

الكل: هههههه

ودعو بعض وطلعو من البيت الى المطار

وركبوا الطياره وتموا كل اثنين مع بعض

احمد: حبي؟

غياث: همممم

احمد: ما تبين تقولين لي شفيج

غياث نزلت راسها

احمد: ما تعودنا نخبي على بعض صح

غياث ودموعها تجمعت في عينها: بس هالمره غير

احمد وهو يحضنها على جنب : ليش شفيها هالمره غير عن كل مره

غياث : اسفه حبيبي مااقدر اقول لك

احمد: براحتج بس اي وقت تبين تتكلمين انا موجود

غياث بتعب وبالم رمت راسها على كتف احمد : احبك

احمد: انا بعد احبج

سام وشوق

شوق: ابي اروح كل مكان انت كنت تروحه

سام: اصلا انا وانتي بنقعد في الشقه اللي كنت انا وصادق فيها وقبالنا بيقعدون غياث واحمد في شقه البنات وصادق وزينه اخذ لهم شقة في نفس البنايه بس بعيد عن شوي

شوق: وابي اروح جامعتكم

سام: بوديج المكان اللي تبينه انتي بس اشري وسحب يدها وباس اصابعها

صادق وزينه

صادق: هههه

زينه: وووه اسم الله عليك ينيت؟

صادق: تذكرت شئ

زينه : شنو

صادق : تذكرين لما كنا بالطياره وانتي كنتي يمي و مرينا بمطب هوائي ولميتيني من خوفج

زينه وخدودها حمرو:ههههه اكيد اذكر كان اول مره تقول لي احبج

صادق: هههههه امممم احبج

زينه: امممم ( حطت يدها ويهها) استحي

صادق: ما يطيح عليج

زينه: اووووه صدوق لا تسوي لي جذي

مرت 15 ساعه تقريبا على ابطالنا في الطياره بين الضحك والفرح والالم المخفي

اعلن الكابتن عن الوصول لمطار مدينة تورونتو المدينة اللي اجتمعو فيها ابطالنا شتتوقعون يصير في المدينة مره ثانيه؟

نزلو ابطالنا من الطيارة متكسرين من القعده الطويلة

غياث وهي تاخذ نفس طوووووووويل: وحشتني ريحة تورونتو

زينه: اي والله احلى ايام حياتي واتعسها عشتها هني

سام: تورونتو اللي كانت تسمع ماسينا وتحل لنا مشكلنا

صادق: حبينا فيها وكرهنا فيها وعرفنا اسرارها

احمد: الحمد الله والشكر

شوق: هههه عايشين الجو

ركبوا كل اثنين في تاكسي وراحوا البناية

اول ناس وصلوا سام وشوق

سام وهو يضحك : والله وناسه

شوق: هههههه شفيك احس عقلك فيه شئ

سام: يننتني تورونتو

شوق: يلا تعبت ابي ارقد

سام وهو يفتح الباب : حياااج احلى شوق بالدنيا

شوق: ميرسي

وصلوا بعدهم غياث واحمد

احمد: هني كنتوا ساكنين

غياث وهي تدور في الشقه: ههههههه ما تغير فيها شئ

دخلت حجرتها وحجرة زينه لفت نظرها طبعة يد صادق الدم شافها وابتسمت : الله يهنيهم

دورت احمد لقته دخل الحمام

اخر شئ وصلوا زينه وصادق

صادق: شقتنا اليديده

زينة: ليش يديده؟

صادق: عشان ننسى الماضي اللي مرينا فيه بتورونتو ونبدا صفحه يديده

زينه وهي تحضن صادق: احبك

صادق من زمان يتمنى يسمع هالكلمة: عيديها حبيبتي عيديها

زينه بخجل: احبك

صادق رفعها فوق وصار يدور فيها: وانا اموت فيج

زينه: هههههههه نزلني لا اطيح

بعد نووووم طويل قعدوا وصبااااح خير في تورونتو الكل قاعد فرحان بحياته اليديده

غياث وهي تناطر نفسها بالمنظره ابتسمت: ليش احاتي اللي شفته ليش احاتي نفسي والدم اللي طلع مني , اللي كاتبه ربي لي بيصير , لازم استانس واضحك ولا ابين لاحد شئ بحتفظ بهذا الشئ لنفسي ..

احمد وهو يطق باب الحمام: حبيبي طولي بالحمام

غياث: خلصت

طلعت من الحمام

احمد: يلا لا نتاخر لبسي بسرعه

غياث راحت وباست احمد بوووسة طويله على خدها ودخلت الغرفة تغيير ملابسها

احمد حاط يده مكان البوسه مبتسم: ههههه

سام: يلا شوقي اشكثر تتاخرون ياالبنات سنه تتعدلون وتتجهزون

شوق وهي طالعه من الغرفة: وانتو يا الريال كله تحنون وتزنون وما يعجبكم العجب ولا الصيام برجب

سام: شهالحلاه شهالزين؟

شوق وهي تغمز له: اعجبك

عند زينه وصادق

زينه جاهز وقاعده بالصاله وتهز ريلها بعصبية

زينه : حبيبي ما صارت

صادق مسينها ولا عليه من احد

زينه بعصبية راحت الغرفة شافته واقف يعدل شعره: والله تهبل ما يحتاج تسوي في عمرك شئ

صادق : مرتب شعري؟

زينه : مرررررررررررتب بس خلينا نمشي


الكل طلع ووقف تحت

ركبوا السياره الكبيره اللي تاجروها

صادق وزينه قدام

وغياث واحمد في الوسط

وشوق وسام ورا

سام: عاد لا تتعودون كل يوم تيون ويانا

غياث: يحصل لك تتطلع معانا اصلا

سام: عشتوو

شوق: ما عليج منه حلاه الطلعه وياكم حبيبتي

زينه: بعد جبدي والله

صادق: منو بعد جبدج؟

غياث: هههههه

زينه بهمس: انت بعد منو

شوق: سمعتج ههههههههه

ووصلوا المطعم كل زوجين منهم قعدوا مع بعض

زينه: ابي كوفي

صادق : انتي تامرين لو تبين ماي عيوني تشربينه اخليج

زينه: ههههه ابيه يلا عطني اياه

صادق: ما يغلى عليج

زينه وهي تطلع لسانها له

صادق: لا تسوين لي جذي ترى بعضج

زينه : خلاص خلاص دخلته

احمد: ما يصير عمري ما تاكلين شئ

غياث: ابي بيبسي بليييييييييز حمودي

احمد: بيبسي مافيه من الصبح

غياث بزعل: خلاص عيل ماابي شئ

احمد يبي يرضيها: ما يليق عليج الزعل

غياث: انزين انت شبتاكل باكل وياك

احمد: بس عيل اللي اخذه تاكلينه فهمتي؟

غياث: اوكي

سام وشوق اخذوا لهم اكل وتمو يتريقون وهو يضحكم ويسولفون

شوق: كنتو تاكلون هني؟

سام: ههه اي

شوق: وين كنتو تقعدون

سام: كنا وايد نقعد مع بعض على ذيج الطاولة الطويلة

شوق: ابي اشوف جامعتكم بللللليز

سام: اصلا الحين كلنا بنروح

شوق: صج

سام: اي صج

عقب القعده اللي حسوها احلى قعده قعدوها

قاموا متوجهين للجامعة

وصلوا والشباب ابتسامتهم شاقه الويه

غياث من بعيد: دك تووووم

الكل راح له

سام: Hi D.

دك توم: Hello my students

زينه: How are you?

دك توم: I'm fine and you

غياث: we also fine

صادق: How are you son?

دك توم: It’s okey

دك توم: I am now busy I have a row I see you another time

سام: okey bey

احمد: هذا دكتوركم؟

غياث: ههههه اي هذا دك توم درسنا اول سنه واخر سنه

زينه: اقول حمود لازم تدش له كلاس تحففففففففه

غياث: هههه

سام: بندور دك طلال او دك ريتا

صادق: وه حلاتها دك ريتا اي نبي نشوفها

زينه بغييييره: ووع هالعيوز اللي الكل ميت عليها

غياث: بصراحه: مافيها حلو اللي عيونها

شوق: من صج هذول يطالعونها

زينه: لو تشوفينها شوقو تلوع الجبد عيييييييييييوز

وتفرقوا وتمو كل اثنين يمشون مع بعض

غياث وهي تمشي مع احمد طلعو من الجامعه وراحوا على مقهى قريب من الجامعه

.......: غيــــاث غيااااااااااث

غياث لفت تطالع وراها شافت..........

يلا توقعاكم؟؟

نظرة الحب
01-21-2011, 05:55 PM
البارت الرابع والثلاثين

غياث وهي تمشي مع احمد طلعو من الجامعه وراحوا على مقهى قريب من الجامعه

.......: غيــــاث غيااااااااااث

غياث لفت تطالع وراها شافت ياهله صغيره شعرها طويل لونه اسود وعيونها سوده ورموشها كثيييييفة وبيضا كانت لابسه فستان وردي ناعم وياه جاكيت طويل باللون الابيض وامها تلاحقها

........: غيوث انتظري

يات الياهل وركضت ورا احمد وانخشت وراه

....:تعالي ماما

الياهل: سوري ماما

الام بابتسامه: انزين اوكي عمري تعالي

الياهل تباعدت من ورا احمد وراحت لامها وحضنتها

احمد يطالع غياث وهو مبتسم

غياث نزلت بمستوى الام وبنتها

غياث: انتي شسمج؟

الياهل وهي تميل راسها على امها: غياث

غياث وهي مبتسمه: انا بعد اسمي غياث

ام غيوث: صج اسمج غياث

غياث وقفت وصافحتها: اي وياج غياث الــ

ام غيوث بصدمه: هلا وانا ولاء الـ

غياث وهي تمسح على راس الياهل

يه واحد من ورا: ولاء وينكم انتو صار لي ساعه ادوركم

ولاء: غياث هربت مني وانا لحقتها لا تضيع

احمد: يلا غياث امشي لا نتاخر عليه

ونزل بمستوى الياهل وباسها على خدها

....... كان واقف بصدمه من اللي يشوف قدامه: غياث؟

غياث وغيوث الصغيره رفعو راسهم مع بعض

غياث انصدمت من الواقف قدامه حاولت انها تتماسك

غيوث: نعم بابا

....: يلا حبيبي تعالي

احمد: تشرفنا بمعرفتكم عن اذنكم

ولاء: احنا لنا الشرف

احمد مسك يد غياث ومشوا

احمد: تعرفينهم

غياث: احمد هذا مشعل تذكره قلت لك عنه قبل

احمد: هذا اللي كان وياج بالمعهد

غياث هزت راسها

احمد وهو يطالع فيه شلون واقف للحين وكانه مو مصدق عيونه: شكله ما نساج

غياث: توقعت اشوفه بس ما توقعت اشوفه هني بالمكان اللي ما كان يبيني اكون فيه

عند صادق وزينه وهم ماشين راحين على مثل المقهى

زينه شهقت : مشعـــــــــل

صادق : منو مشعل؟

زينه : تعال وياي

زينه وصلت: مشعل

مشعل ببحه حزن: زيووون

وسلموا على بعض

زينه: ما توقعت اشوفك هني في تورونتو

مشعل: شغلي جبرني

زينه صافحت ولاء وعرفوا بعض على بعض

زينه وهي تاشر على صادق: هذا زوجي صادق

مشعل وهو يسلم على صادق: مبروك

صادق :الله يبارك فيك

زينه نزلت بمستوى الياهل: وانتي سنيورته شسمج؟

غيوث بدلع طفولي رباني: غيااث

زينه بصدمة : صج اسمج غياث

غيوث بدت تعصب من الكل مستغرب من اسمها: والله اسمي غياث تبون تشوفون جوازي ماما راويها

زينه بابتسامه: حبيبتي مصدقتج بس استغرب لان رفيجتي اسمها غياث بعد

غيوث بابسامه: اييي غياث رفيجتي انا بعد

زينه رفعت راسها لمشعل: شفتها ؟

مشعل هز راسها بمعنى اي

صادق: بدل وقفتنا هني تعالو انا عازمكم على حسابي على المقهى

مشعل: لا ماله داعي

صادق: تردني ما يصير ؟

مشعل: لا بس

صادق يقاطعه : يلا لا تتحجج علي

زينه [ بييه صدوق ما تدري شسويت بحركتك هذي ]

غياث من شافت مشعل داخل نزل راسها

احمد مسك يدها: عمري بيني له انج نسيته

غيوث من شافتها ركض لهم: مرحبا

غياث: اهليييين

ورفعتها وقعدتها بحضنها وباستها في خدها

ولاء: نزليها عنج لا تتعبج

غياث: عادي اصلا تذكرني بليون وليول

سام: ابي اشوف صورهم

شوق: انا بعد

غياث طلعت صوره من شنطتها وعطتهم

مشعل طول الوقت يحاول يتفادى يكلم احد وغياث تتعامل طبيعي مع الكل

احمد: اقول مشعل انت وين تشتغل؟

مشعل: بالسفاره

احمد: اها

مشعل : وانت؟

احمد: انا اشتغل مهندس ديكور

مشعل: صج احنا بننقل بيت يديد شرايك تي تشوفه لنا

احمد: ماعندي مانع بس احنا بنطول هني

زينه وهي تقاطعهم : اقول احمد شصار على مكتبنا

غياث وكانها تذكرت: ايي صج شصار عليها

احمد: اخر مره رحت كانوا يصبغونه

صادق بفضول: اي مكتب

زينه : وييييييييه ما قلت لك

صادق: شنو؟

زينه: انا وغياث احمد شاري لنا مكتب عشان نشتغل فيه

صادق: لا والله وليش توج تتكلمين مو على اساس نروح السعوديه

زينه: اي مافيها شئ اشتغل في البحرين وقت اللي نكون في البحرين ووقت اللي اكون في السعودية غياث تكفي

غياث: اي صح خلها وياي ليكون حضرتك ما ترضى زوجتك تشتغل

صادق: اصلا انا اخذتها وانا ادري انها تبي تصير محاميه فليش امنعها

ولاء: ههه سمعت مشعل

مشعل: بس زينه وضعها غير عنج انتي عندج بنت

غياث: ليش ما توديها حضانه او عند حماتج؟

ولاء: ما ترضى تقعد معاهم بدوني او بدون ابوها

غياث وهي تطالع غيوث اللي اللي نامت عليها باست جبينها بهدوء

مشعل: يبيها عنج لا تثقل عليج

غياث: لا عادي مرتاحه جذي

شوق: كنتو تيون هني بعد؟

الكل: هههههههه

سام: اي كل مكان بوديج اياه رحناه

شوق وهي تطالع قروب بنات لابسين فساتين لنص الفخد والصدر والظهر طالع ويميلووون بجسمهم على الشباب اللي وياهم: وهذول الاشكال تشوفونهم بعد؟

سام يطالع بصادق وضحكوا

شوق : شنو

صادق: عادي اصلا احنا متعودين على هذي الاشكال

زينه وهي تطالعه على صوب: نعم؟

صادق: يعني اقصد من كثر ما نشوف هالاشكال ما نتاثر فيها

وتموا على سوالفهم وضحكهم لين بدت الشمس تغيب

مشعل:يلا عن اذنكم غياث عطيني بنتي احسها ثقلت عليج وايد

غياث: والله مرتاحه جذي

مشعل وهو مبتسم: الله يرزقج ببنت مثلها واحلى منها بعد

غياث: ما اعتقد بتي بنت احلى منها

ولاء : ليش ماشالله عليج انتي وريلج تهبلون

احمد يرمش بعينه: ثانكيو

زينه: ههههههههههه لا يصدق عمره

غياث : يحق له يهبل

شوق: انا ريلي احلى

مشعل وقف وقرب من غياث بيشيل غيوث بنته

غياث ارتجفت واحمد حس فيها قام شال غيوث من عند غياث وباس جبينها وعطاها مشعل

مشعل ابتسم لهم: يلا عند اذنكم نشوفكم مره ثانيه انشالله

ولاء: يلا مع السلامه

زينه اول ما طلعوا: بيييي غياث شفتي للحين يحبج الدليل انه مسمي بنته على اسمج

غياث حست انها بتصيح يت زيون بتكحلها قامت عمتها مسكت يد احمد بقوه وكانها تقول له قوم خل نمشي احمد حس فيها

احمد: يلا احنا بنقوم نمشي

سام: تو الناس

احمد: ابي اقعد مع زوجتي بروحنا

شوق: خذ راحتك

قاموا وطلعوا من المقهى

سام: شالسالفه؟

زينه:هذا مشعل كان يحب غياث من قبل ما نيي هني كان ويانا بالمعهد


صادق: اها من جي يعني

غياث واحمد تموا ساكتين لين وصلوا الشقه غياث رمت نفسها على اقرب كرسي وتمت تبجي

احمد تضايق منها وتضايق عشانها بمثل الوقت

احمد: غياث عمري ليش تبجين الحين

غياث وهي مو قادره تتكلم: انتـــ زعــ لـــلآنــ علـــيــ ــي

احمد : انا مو زعلان خلاص لا تبجين راح لها وحضنها

غياث على نفس الوضع: احمد احس روححي بختنق

احمد: غياث والله مو زعلان حبي شفيج

غياث حس نفسها بتختنق صج دفت احمد بيدها وسحبت شيلتها تبي تتنفس مو قادره جبينها عرق و وويها صار ازرق وتحس الاوكسجين حولها مافي بدت تكح بقوووه : كــح احــــ كح كح ــمد كح كح

احمد شاف وضعها جذي تدوده مو عارف شيسوي

دور في شنطتها على البخاخ مالها ما لقى شئ : غيااااااااث وين بخاخج

غياث: كـح كــح كـــــح كح كـح

احمد طلع كل شئ بالشنطه عشان يلاقي البخاخ

وغياث زادت كحتها وبدت تتنازل شوي شوي نزل راسها على الارض من التعب ولقت الدم ينزل بين شفايفها قامت بسرعة ركضت تبي تدش الحمام عشان ما يشوفها احمد

احمد حس انه كحتها نزلت دار راسه لها شافها بتشرد قام لحق وراها ومسكها من كتوفها

احمد: غياث

غياث مو قادر ترد عليه عاطته ظهرها ودموعها اختلطت بدمها

احمد دارها لجهته و انصدم من شكلها: شنو هذا

غياث نزلت على الارض ونزلت راسها تخلي باقي الدم ينزل

احمد نزل وراها: غياث من متى هذا؟

غياث رمت روحها في حضنه وبدت شهقاتها ترتفع

احمد كان مثل التايه حاضنها ودموعه متجمعه وسط عينه

عند الباقين اللي انقسموا قسمين

صادق وزينه

راحوا الـ cn tower

زينه اول ما شافت المكان شهقت

صادق: ههههه اذا ما تبين اندش هني كيفج

زينه: لا بدش ههههه

صادق وهو يتامل المكان مر في باله موقفه مع زينه
~ ~ ~ ~ ~
صادق: شلي تغير اخر مره كلمتني عدل يوم قلت لج تتزوجيني ومن بعدها ما تطنشين اذا مو موافقه انج تزوجيني تعالي قولي لي من تلعبين باعصابي جدي

زينه بتحدي: أي ماابي اتزوج خصوصا انت

صادق منصدم من كلمه زينه بهدوء: ليش؟

زينه: لانك حثاله وقح حقير

صادق صدمه عصبيه مجروح يرفع يده ويعطي زينه كف

زينه حطت يدها مكان الكف

صادق يطالع يده مو مصدق ان يطق حبيبتها اللي حبها بجنون واللي مستعد يقطع يد أي احد يمد يده عليها

صادق: زينه انا

زينه ودموعها نزلت على خدها : انت شنو ههههههههههه عرفت على حقيقتك احنا انتهينا
~ ~ ~ ~ ~

دمعت عينه على هالذكرى ومسح عينه قبل لا تشوفه زينه

زينه لمحت صادق وحست فيه

وقفت على اطراف اصابعها وباسته بسرعة ونزلت: آسفه

صادق: هههه ( باسها هو بعد) انا هم اسف

عند سام و شوق

مرو عند محل يبيع افلام وشرو لهم فلم

ورجعوا شقتهم وتموا يابعون الفلم ويشربون كولا

مر مشهد يخوف

شوق من الرعبه بدت تصارخ ودفن راسها في حضن سام وهي تصارخ

سام: هههههههه شفيج اذا موب قده ليش قاعده تطالعين؟

شوق: وانا شدراني انه جذي

سام: اطفيه

شوق رد قامت: لا خلنا نتابعه

سام: هههههههه

احمد وغياث

غياث للحين في حضن احمد حست بدوخة وبدت عينها تغفو

احمد وقفها ولبسها شيلها ونزلو تحت وقف له تاكسي على اقرب مستشفى

خلونا نروح البحرين عند الهيثم

الهيثم كان قاعد على سريره وبيده كتاب يقراه

قعد يقلب في الصفحات بملل شاف ظرف طاح بالارض

نزل من السرير ورفع الظرف لقى مكتوب عليه

" الــى من سكن قلـــــبي و روحـــي وكيــآني "

الهيثم مستغرب شنو هذا؟

فتح الظرف شاف فيه صور ورساله

الرساله:
" حبيبي هيمو , ظروفك خلتك تبتعد عني , وبعدتني عنك , حبيبي هيمو انا مستحيل انساك .صورتك مطبوعة كل ما اصك عيني اشوفك , هيمو طمني عليك , لا تنساني لا تنسى البنت اللي خليتها تتعلق فيك وتحبك , هيمو انا ابيك بكل عيوبك , انا اشوفك كامل ما ينقصك شئ , بليز هيمو فكر فيني , انا مستحيل اربط نفسي بانسان غيرك , ومستحيل اتم بعيده عنك هالكثر , انا اسبوع وتعبت , هذا وانت ما تبين اسال عنك ابدا , سوري حبيبي اعذرني , بس حبي لك ما بينتهي عند كلمه قلتها لي , بتم وياك على طول لو من بعيد اشوفك , بس اطمن قلبي , وارتااح ..
شروقـ [ سنوايت مثل ما سميتني..]"

رفع الصورة شافها صوره لهم اثنينهم على البحر

حضن الصورة وابتسم بالم وفرح بشوق وخوف بمشاعر مشتته

في المسشفى عند احمد وغياث

الدكتور كان فلسطيني: لا تخاف الحمدالله هي بس محتاجه شويه راحه

احمد: والدم اللي كان تكحه

الدكتور: حالات ما راح تضرها

احمد: بس

الدكتور: لا بس ولا شئ بدي الاوكسجين يكون معها عطول وكل ما احتاجتو تاخذ منو بس انتبه ما تاخذ منو كتير احسن ما تدمن عليها

احمد براحه: مشكور دك تعبناك معانا

الدكتور: ولو ما عملنا شئ

احمد دخل على غياث لقها نايمه بتعب مو حاسه بشئ

قرب منها وطبع بوسه طويله على جبينها [ الله يخليج لي ]

عند صادق و زينه اللي كانوا يمشون في شوراع تورونتو ناسين العالم والوقت وكل شئ عايشين في عالم مافيه الا زينه وصادق عالم ما يعرف الا الحب ....

سام و شوق خلصوا فلم ودخلو غرفتهم ونامموا وكل واحد مبسم بقرب حبيبه منه وعايشين في عالم ما عرف الكراهيه ابدا عالم انولد الحب فيه برئ وكبر فيه طاهر ...

غياث في الصبح بدت تقعد حركت راسها شافت احمد قاعد عالكرسي وراسه عالسرير نايم

ابتسم وهي تشوف شكله قامت بهدوء ودخلت الحمام غسلت ويهها ونظفت روحها وراحت قعدت يم احمد باسته في خده بهدوء: احمد حبيبي حمووود

احمد فتح عينه لها وقف: انتي بخير

غياث ابتسمت له: هههه اي انا بخير

احمد رد لها الابتسامه :خوفتيني عليج

ومال لها وحضنها

في البحرين عند تركي ومرام

مرام تصاااارخ: تـــــــــــــركككككي آآآآآآآآآآآآه تـــــــــركي

تركي يدش عليها مزهوق: شفيج

مرام: آآآآآآآآآآآآآآه مااقدر ودني المستشفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

توقعاتكم؟؟!

نظرة الحب
01-21-2011, 05:56 PM
في البحرين عند تركي ومرام

مرام تصاااارخ: تـــــــــــــركككككي آآآآآآآآآآآآه تـــــــــركي

تركي يدش عليها مزهوق: شفيج

مرام: آآآآآآآآآآآآآآه مااقدر ودني المستشفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

تركي وهو متدوده مو عارف شيسوي سحب عبايتها ولفاها فيها وشالها رايحين المستشفى

وصل عن الباب

تركي: مــــــــــــــــرتتتي ماادري شفيها

النيرسات والمسعفين تجمعوا عنده واخذو من عنده مرام وهو تم واقف ينتظرهم

عند سام وشوق قعدو من الصبح وراحو يتريقون في مطعم على البحر

سام وهو يتامل في البحر مر في باله طيف ندى
سام[ حبيبي ندوي انا الحين تزوجتج من شوق تذكرينها صح كنتوا ربع وتقعدون مع بعض ساعات , انا احبها وايد بس احبج انتي اكثر , وانا وعدت نفسي اذا ياتني بنت بسميها ندى وابيها تكون مثلك ابي اشوفه فيها كل شئ في ندى حبيبتي , انا فرحان وايد ]

شوق كانت تتامل في سام السرحان وشلون خصلات شعره الحرير تتطاير على ويه وهو يناظر البحر حطت يدها على يده

حس فيها وابتسم رفع يدها وباسها: كل يوم اشكر ربي اكثر واكثر انج زوجتي

شوق : هههه شفيك الحين حبيبي

سام قام ومسكها من يدها : يلا قومي وياي

شوق: هههههههههه وين

سام سحبها وياها وتم يركض ويخليها تركض وراه

عند صادق و زينه

صادق قعد من الصبح وشاف زينه نايمة باسها جينها بهدوء و راح الحمام

احمد وغياث

احمد كان تعبان من قعدته في المستشفى اخذ له دش سرييع ينعشه

وراح على السرير ونام

غياث دشت هي الثانيه وقعدت تحت الماي مده طوووويل تبي تطير كل الهموم اللي بقلبها والالم

تمت ساعتين تحت الماي وبعدين طلعت ولبست ثيابها وراحت يم حبيبها وناامت

فييييييي البحرين

تركي كان قالبها اشواط رايح ياي رايح ياي حتى ما صار يحس بريله

صار لهم ساعتين داخل وهو مو قادر يركز على شئ

بعد نص ساعه طلع الدكتور

تركي: شفيها مرام؟

الدكتور: مرام مافيها شئ الحمد الله بس

تركي خاف من البس: شنو؟

الدكتور: اجهضت الجنين اجر والعافية انشالله

تركي تم ساكت منصدم من الخبر

بعد 7 ساعات في تورونتو

غياث قعدت من النوم دورت احمد مالقته

احمد كان نازل في السوبر ماركت القريب منهم

يشتري لهم اكل

لمح غيوث واقفه عند ثلاجة الايسكريم

احمد: غياث

غيوث طالعت فيه تبي تذكر : احمممممممممد


احمد: ههههه

نزل لمستوها ومسح على شعرها: وين البابا

غيوث: البابا هني والماما بعد

احمد وهو يطالع الايسكريم: تبين واحد

غيوث هزت راسها بمعنى لا : ابي ثلاث

احمد: ليش؟

غيوث: واحد حقي واحد للبابا واحد لماما

احمد رفعها : اختاري لج

ولاء كانت دور بنتها ولما لمحتها واقف يم ريال خاف على بنتها: انت اترك بنتي

احمد لف لها راسها: شلونج ولاء

ولاء لما شافت احمد ارتاحت: سوري حسبالي واحد من هذول

احمد: هههه وين مشعل عيل؟

ولاء وهي تمسك يد بنتها: ماادري بس هني يعني

احمد: اوكي يلا غياثي باي

غياث: بيباي

مشعل كان واقف عند الباب ينظر ولاء كمل

احمد وهو طالع شافه: سلام

مشعل وهو يبتسم: هلا والله

احمد: شلونك؟

مشعل: الحمدالله وانت؟

احمد: انا اوكي يلا عاد خلونا نشوفكم قريب

مشعل: انشالله

عند سام و شوق كانوا توهم رادين وغياث كانت بتتطلع

شوق: هاااي

غياث: هاااايات

سام: شكلج توج قايمه من النوم

غياث: ههههه اي

شوق: ويي احنا تونا رادين من الصبح واحنا طالعين

سام: صج تعب بس استانسنا

غياث: اهم شئ استانستو

سام: اقول غياااثو وينج انتي وريلج امس هاا ما رديتو الشقه وين كنتوا اعترفي

غياث ابتسمت: كنا نتمشى حرام؟

شوق: هههه وين رايحه؟

غياث: بروح اشوف احمد مالقيته يوم قمت

سام: عيل روحي بس انتبهي لنفسج

غياث: يلا باي

شوق: باي

عند زينه كانت قاعده تكلم امها بالفون

زينه: شلونج الغالية

ام احمد: بخير دامني سمعت صوتج حبيبتي

زينه: لا يمه فيج شئ صوت متغير؟

ام احمد وهي تحاول تخبي اجهاض مرام: لا يمه مافيني شئ

زينه: من يمج ابي اكلم مروم وحشتني

ام احمد: والله مروم عند ريلها

زينه: انزين راكان وفصواي شخبارهم؟

لم احمد: كلنا بخير انتي طمني عن احمد وريلج ومرت اخوج

زينه: احنا بخير كلنا لا تحاتون

صادق كان واقف عند باب المطبخ وبيده كوب كوفي ويسمع كلام زينه وامها ولما قطعت الفون

راح لها وخل الكوب على الطوله وحط يده الدافية على عينها

زينه: هههه يدك دافية

صادق نزل لها وباسها

زينه استحت وسكتت

صادق: لين تصيرين جدي تحلوين اكثر واكثر

عند غياث نزلت بتشوف احمد وين لقته طالع من السوبر ماركت : احممممممممد احمممد

احمد انتبه لها وابتسم: صباح الخير

غياث ردت له الابتسامه: أي صباح الحين

مشعل من داخل السوبر ماركت كان يشوف احمد وغياث وشلون يضحكون مع بعض

مشعل [ هه قلت لج اذا سافرتي تورونتو بتزوج ويوم سافرتي وتزوج ييت المكان اللي عمري ما كنت ابيج تيينه , آآآه يا غياث تمنيت تكون لي وايد بس شكله هذا شئ من المستحيلات ,, شفيك مشعل ينيت الحين انت عندك زوجتك وبنتك وتفكر في مره ثانيه ,, اعقل مشعل وافهم ان غياث صارت لاحمد وانت وولاء وعندكم بنوته حلو سميتها غياث ]

قطع افكاره صوت ولاء وغيوث وهم مخلصين

غيوث: بابا

مشعل رفعها من الارض وهو مبتسم: عيون بابا

غيوث وهي تدلع عند ابوها: بابا احبك واييد

مشعل: وانا هم احبج حياتي

عند الهيثم

كان قاعد مع محمد وهادي اللي كل واحد منهم مشغول بالجهاز ماله ويسوي بحوث

رفع فونه وتم يقلب فيه ويقرا مسجات شروق ويبتسم عليها

محمد لاحظ هذا الشئ وكتب لهادي على المسن

" لا يفوتك شووف هيمو "

هادي رفع راسه وشاف عمه شلون مندمج ويبتسم " هههههه شكله فرحان "

محمد"يمكن حبيبته مطرشته مسج "

هادي "لالا ما اعتقد انا بتكلم وانت ساعدني اوكي"

محمد " يلا "

هادي: اقول هيمو

هيمو: شتبي

محمد: شتسوي؟

هيمو يطالعهم وفهم قصدهم : ههههههههه كل واحد يكمل شغله وهو ساكت لا خليت كل واحد منكم يرد بيتهم فاهمين

محمد : خلاص سكتنا كل شئ ولا زعل هيمو الغالي

هادي: مو بس نسكت نفسنا ماراح تسمع

عند تركي ومرام

تركي: لا تضايقين حبيبتي هذا نصيبا والله بيعوضنا يمكن لو يه على الدنيا بياذى او بيطلع مشوه او شئ

مرام وهي تبجي: بس كنت ابيه حبيته

تركي : عيوني مرامي خلاص هذا قدرنا وانتي مؤمنه بان كل شئ مكتوب

مرام سكتت شوي

تركي: يلا مرامي ترى الزعل مو لايق عليج

مرام ابتسمت

تركي: حلاتج وانتي جي

في ميلان

جلال: حسن بليز ابي اشوفهم لو من بعيد الله يخليك

حسن: بس عيالك ما يبون يشوفونك

جلال: حاول فيهم انت اكثر واحد تعرف انا ليش سويت جذي

حسن: بحاول بس ترى عيالك كل واحد اعند من الثاني

هيام دشت الصاله: من تكلم

جلال: يلا الغالي بقطعه الحين اشوفك على خير ولا تنسى اللي قلته لك

حسن : ولا يهمك دير بالك

جلال: وانت بعد ... بحفظ الله

هيام: شتبي منه

جلال: وانتي شلج خص انا واخوي

هيام: ماادري شبتقول له عاد

جلال : اللهم طولج يا روح هيام لا تخليني اعصب فاهمه

هيام: انزين بذلف عنك مع السلامه

جلال: روحي هذا اللي تقدرين تسوينه

هيام: انت شفيك علي؟

جلال: انتي نسيتي شسويتي؟

هيام: بتذلني على اللي صار محد جبرك

جلال: صج انج ناكره للجميل كل اللي سويته عشانج

هيام: ايام ما كنت اعجبك واثنى يتمنونها الريال بس الحين لا صرت ناقصه اشياء وايد

ومدت ايدينها لقميصها وشقته .............

نظرة الحب
01-21-2011, 05:56 PM
هيام: شتبي منه

جلال: وانتي شلج خص انا واخوي

هيام: ماادري شبتقول له عاد

جلال : اللهم طولج يا روح هيام لا تخليني اعصب فاهمه

هيام: انزين بذلف عنك مع السلامه

جلال: روحي هذا اللي تقدرين تسوينه

جلال: انتي نسيتي شسويتي؟

هيام: بتذلني على اللي صار محد جبرك

جلال: صج انج ناكره للجميل كل اللي سويته عشانج

هيام: ايام ما كنت اعجبك واثنى يتمنونها الريال بس الحين لا صرت ناقصه اشياء وايد

ومدت ايدينها لقميصها وشقته

هيام وهي تاشر على مكان صدرها : هذا انت برضاك خليتهم يستاصلونه ويقطعونه

جلال: مو هذا كله عشانج

هيام: مو عشاني هذذذذذذا كله مو عشاني

جلال: عشانج وعشان انت تبقين وياي تخليت عن عيالي وديرتي وهلي

هيام: هههههههههه صح بس انا ماجبرتك مو ذنبي اني مريضه

بعد اسبوع

احمد وهو يمشي ويده بيد غياث: هههههه خلاص بنرد البحرين

غياث: احسن

احمد: هههه ليش احسن مليتي؟

غياث وهي تسند راسها على كتفه بصوت مبحوح: لا ما مليت بس اشتقت لهم ودايم افكر بمكتبنا شصار عليه وشلون شغلنا فيه بيكون بقدر انجح او لا

احمد وهو يبوسها على راسها: بتنجحون وبتصيرون من احسن محامين البلد وبترفعين راسي وراس اهلج

غياث: تتوقع اقدر؟

احمد: اكيد

عند زينه وصادق

زينه كانت قاعده على كرسي على البحر حامله الكام وتصور صادق اللي واقف قبالها وتضحك عليه

زينه: هههههههه اوقف عدل

صادق وهو يستهبل عليها ويسوي لها حركات: جذي حلو؟

زينه: اووووه صدوووق ترى ما صورك

صادق وهو يسحب الكام من عندها : انا بصورج

وتم يصور فيها لييييييييييين ما يااات الليل

عند شوق وسام

شوق: صج بيروحون؟

سام: اممم اي انا وانتي اللي بنبقى

شوق: حبيبي

سام: اممم

شوق وهي تدفن روحها بحضن سام: برد

سام شد عليها وحضنها بقوه يدفيها

في البحرين عن الهيثم

ماسك فونه ورايح راد رايح راد

محمد: ياااااااااا هيمو تراك فريت راسنا

هادي : يااا حبيبي يا عمي اقعد موب زين لك تسوي في عمرك جذي

هيمو تم رايح راد رايح راد لين ما طلع الحديقه وقعد على الكرسي رفع فونه دق على رقمها "سنوايت"

عند شروق

شروق[ معقووووووووووله هيمووو مستحيل ما اصدق ]

هيمو انقطع الخط عنده [ شفيها ما ترد ردي روحي وردي الروح فيني ] اتصل مره ثانيه

شروق بتوتر وخوف: الو

هيمو سمع صوته وحس ان قلبه قااام يدق بقوه مشااق لها وااايد: سنوايتي؟

شروق صااحت: هيييييييمو

الهيثم تضايق لما حسها بجت: شروق انا

شروق: اشتقت لك واايييييييييد

الهيثم: انا هم اشتقت لج

شروق: لو اشتقت لي صج اتصلت فيني من زمان

الهيثم: مااقدر شروق انا من كثر حبي لج اخاف اضرج او يصير فيني شئ

شروق: انا بتحمل اللي يصير انا مستعده قلت لك من قبل اني بتحمل اللي بيصير بس ما طعتني

الهيثم بالم: ولو مت؟

شروق: اسم الله عليك في عدوينك واللي يكرهونك

الهيثم: شروق انا ............ احبج

شروق:...................انا بعد احبك

عند غياث واحمد

قاعدين يرتبون اغراضهم

احمد: وهاي ليش؟

غياث: هاي لوحات لبيتنا شفيييك

احمد: اممم زين وهاااي؟

غياث: هذي عشان راكان قال لي اشتري له سيديات

احمد: وهـــــاا....

غياث: حموووود بليييييييز

احمد: ههههههه كنت امزح وياج

عند زينه وصادق في السوق

زينه: ماخذيت لمرام شئ

صادق وهو ياشر على فستان حلو: خذي لها هذا


زينه: لالالا ماتحب جذي

صادق وهو يتافف: زيون درنا المجمع كامل ماعجبج شئ؟

زينه: اممممم ابي شئ حلو

صادق وهو يروح ياخذ الفستان ويحاسبهم ويطلع

زينه: ماابيه

صادق وهو يسحبها من يدها: يلا زيون لاعت جبدي

عند سام

كان قاعد في المقهى بروحه يشرب كوفي ويتامل في الراايح والراد

ياته بنت لابسه فستان قصير اصفر وهي بيضا وشعرها كان طويل احمر صااارخ : هااااي سام

سام رفع عينه عليا وشرق : كـح كـح

البنت سحبت الكرسي اللي جنب سام وقعدت: اسم الله عليك تبي ماااي

سام قام وقف بيروح

مسكت البنت يده وقعدته على الكرسي: شفيك سمووووي

سام بنزاره: شتبين؟

البنت: نسيت سموووي اللي كان بينا؟

سام: ما كان بينا شئ

البنت: تو تو تو ما هقيتها منك حبيبي

سام: انا ريال متزوج الحين وماابي اشوفج فاهمه

البنت وهي تميل بجمسها على سام اللي انقرف منها: نسينا؟

سام: بليز عبير لو سمحتي

عبير: انا بروح الحين بس برد لك لا تحاول تهرب مني

سام وقف ومشى عنها

في البحرين

الدكتور: انت متاكد من اللي بتسويه

....: اي دكتور انا ابي هالشئ يصير ومتاكد منه

الدكتور وهو يطلع ورقه من مكتبه: بس لازم توقع قبل

...... سحب قلم و وقع على الورقة بدون تردد

الدكتور: ترى تقدر تغيير رايك في اي لحظة

.........: مستحيل اغير رايي

في بيت العم حسن

حسن: والله ابوكم يبي يشوفكم

تركي: بس احنا مانبي نشوفه

يوسف: توه تذكر ان عنده عيال

حسن: انزين سمعوا السالفه بعدين حكمو

يوسف: زييين قول

حسن : الله يسلمكم من قبل 22 سنه تقريبا

كانت امكم حامل باختكم غياث وطبعا ولدت بس اكتشفو ان فيها الخبيث في الثدي

ابوكم ودها اكثر من مستشفى و والورم كل ماله يكبر ويكبر المستفى قالوا لازم يستاصلونه بس ابوكم مارضى ولا امكم رضت بعد

وبعدها ابوكم سافر على اساس يعالج امكم وطبعا دايما كانوا يقول له انهم بيستاصلون صدرها ابوكم وافق في النهايه

وستاصلو صدر امكم وبعدين امكم ما رضت ترد البحرين بغرض انها تتفشل من خواتها ومن اهلها انها بدون صدر

ابوكم طاعها لانه مايبيها تكون بروحها فتم وياها وكان يبي يسوي لها عمليه تجميل عشان ما تستحي جدام الناس وطبعا هذي السالفه تاخذ وقت

ابوكم حاول ان ينسي امكم الموضوع فتم يوديها من مكان لي مكان ولف فيها العالم وهذا الشئ اللي خلها

حاول ان يقرب منكم بس كان يتفشل يقول اكيد بيقولون ناسينا هالسنين كلها وش ذكره فينا

تركي: اي صج شذكره فينا

يوسف: خله يكمل رحلته وياها يمكن في مكان نسو يروحونه

حسن: كلامي كله ما حرك فيكم شئ؟

تركي: احنا عندنا ابو الحمد الله مو محتاجينه

يوسف: صح كلام تركي انت ابونا وهو واحد غريب مالنا علاقه فيه

حسن: انزين شوفه وعاملوه مثل الغريب بس خلوه يشوفكم

يوسف: اني ماابي عييالي يشوفنهم

تركي: ولا نبي غياث تشوفهم بعد

حسن : عاد ليش

تركي: كل هالسنين ما يدرون عنا الحين تذكرونا

يوسف: اصلا غياث ما تعرف شلون شكله لو تشوفه في الشارع ما تعرفه

عند شوق وسام

شوق: شفيك سموي من رديت وشكلك مو طبيعي

سام حس انه بينفضح فقام ودخل غرفته

شوق لحقته: حبيبي فيك شئ

سام بصراخ: طلللللللللللللعي ابي ارقد

شوق بدت الدموع تجمع في عينها عمره ما صرخ عليها سكرت الباب وطلعت رمت نفسها على الكرسي في الصاله وقعدت تصيح

سام [ سمووووي شفيك ياغبي الحين زعلت شوق منك ...آآآه الله يلعن الساعه اللي عرفتها فيج يا عبير ... شسوي ... يا رب يارب شسوووي... لازم اقول لشوق عنها ماابيها تعرف من غيري.... عاد شلون اقول لها يارب ساعدني]

عند زينه وصادق

كان رايحن السوبر ماركت

زينه وهي واقفه شهقت

صادق: شفيج؟

زينه وهي تاشر على واحد ياي لهم

صادق طالعه بصدمه

الواحد هذا كان يمشي بتجاهم ونظرات الكره والحقد كلها متجمعه في عيونه

وصل لعندهم:............

نظرة الحب
01-21-2011, 05:57 PM
عند زينه وصادق

كانوا رايحين السوبر ماركت

زينه وهي واقفه شهقت

صادق: شفيج؟

زينه وهي تاشر على واحد ياي لهم

صادق طالعه بصدمه

الواحد هذا كان يمشي بتجاهم ونظرات الكره والحقد كلها متجمعه في عيونه

وصل لعندهم: Oooh , Sadiq

صادق وهو يسوي روحه كلش: what do you want?

.........: I miss you

زينه من خوفها كانت متمسكه بكتوف صادق

......:Not forget what i did my

صادق: Matt , Go from here

مات سحب زينه من كتوفها

زينه قامت تصارخ: صادق صااادق

صادق:Matt , please

مات: See what I well do

وسحب شيلة زينه من راسها

صادق قرب من مات وقاموا يتضاربون وزينه كان يحوشها من ضرباتهم فقامت تصاارخ

زينه: Please , Help us Help us

تجمعو الشرطة والناس حولهم واخذوا زينه وصادق و مات

عند شوق وسام

سام حس على عمره ان صج زعل شوق طلع يدورها

مالقها

سام: شووق شووووق حبيبتي

شوق كانت قاعهد في البلكون بشورت وبدي قصير والمطر يطييييييح عليها وهي ولا حااسه بشئ ما تحس الا بدموعها اللي شاقه طريق بخدها

سام لمحها فتح البلكون : شووقي

شوق حقرته وكملت صياحها بدون ما تطالعه حتى

سام قرب لها : عمري شووق

شوق خلاص ما تحملت لفت روحها له ووناتها زادت

سام لمها لصدره : خلاص شووق انا اسف والله كنت متضايق وطلعت حرتي فيج سووري عمري ما كان قصدي

شوق زااد بجيها

سام سحبها لصاله ويااب لها غطا متين ولفها فيه قعدها في الارض وياب الدفاية وشغلها وحط راسه في حضنها : انا بتكلم وانتي سكتي بس سمعني لين اكمل كلامي , شوق انا من سبع سنين او اقل يوم توفت ندى تضايقت وااايد

انتي تعرفين اني شكثر كنت احب ندى وهي كانت كل حياتي , توفت وييت هني هربت من الكل وييت منحاش منكم كنت طول يومي اقعد في البحر اشكي له همي عمري ما فكرت اقوم واتعرف على احد يكون صديق لي

(سكت شوي حس بضيق من طاري ماضيه وعيونه لمعت بالدموع , ندى كانت تراقب حركات سام وحاسه بنغزه في صدرها من الكلام اللي الياي )

سام: مره كنت قاعد على كرسي بالبحر وياي اوراقي وارسم بالفحم تدرين انتي شكثر احب ارسم بالفحم (ابتسم) كانت في بنت قاعده على البحر جدامي معطتني ظهرها عجبني شكل البحر وهي قاعده بالوسط رسمت الرسم وهي كانها كانت حاسه اني ارسمها ما تحركت ابدا تمييت ارسم وهي قاعده كملت الرسم ورحت لها

~ ~ ~ ~
سام: احم احم

عبير رفعت عينها عليه: نعم؟

سام: عربيه؟

عبير: عراقية

سام: اممم انا اماراتي

عبير: تشرفنا

سام: لي الشرف

عبير ردت تطالع البحر وهي تبتسم

سام: على فكره انا رسمتج وييت اقول لج عشان ما يصير شئ بذمتي

عبير : اشوف

سام راوها الرسمه

عبير: اممم حلوه

سام: عجبتج؟

عبير: اكيد ممكن اخذها

سام: كنت حاب احتفظ فيها بس اخذيها حلال عليج طلع قلم من شنطته وكتب بطرف الورقه "SAM"

عبير: اسمك سام

سام: اي

عبير: وانا عبير

سام:عاشت الاسامي
~ ~ ~ ~

سام: كانت اول مره من ييت تورونتو اقعد مع احد واسولف وياه , تميت اشوفوها كذا مره في البحر بعدين عرفتني على ربعها وتعرفت على صادق من ربعها

شوق كانت تسمعه وتنطره يكمل وقلبها ناغزها بقووه

سام: كنت اقعد مع عبير وااايد حبتني يات قالت لي سام انا احبك وابيك تبقى وياااي

شوق شهقت من هالكلمه

سام طالعها وحط اصابعه على شفايفها : خليني اكمل , انصدمت من كلامها ومن جرائتها حسيتها اكره بنت بالكون , قمت عنها وصرت مااحب اكون في مكان هي فيه من اشوفها في مكان اطلع منه

حست على عمرها وطرشت لي رساله ويه صادق تقول فيها انها بتروح ديرتها وتتمنى انها لين ترد تشوفني احبها ومشتاق لها سافرت وبعد فتره يو غياث وزينه وصرنا ربع ونسيت عبير واللي ياب عبير

وانا يوم كنت بالمقهى تحت شفتها هناك ويات كلمتني وانا خفت انها تيي تكلمج وتقول لج شئ شوق انا احبج واخاف عليج منها ترى مو هينه تقدر تعلب بمخج بكلامها وتخلي اي احد يشك بنفسه

شوق انا احبج صج من كل عقلي وقلبي كياني وكل قطره دم فيني احبج ,ندى اللي كنت اقول اني عايش على هواها نسيتيني حبها وهوواي لها وصرت اشوف قبالي بس شوق حتى غياث خلتني اواجه الكل وارد الامارات وخلتني ابدي صفحه يديد,ه شوق انا بس اتخيل حياتي بدونج ماقدر احس اني من قلب محتاج لج بكل لحظة

شوق من صدمتها وفرحتها وحزنها وكل الاحاسيس اللي حستها رفعت راس سام من حضنها ولمته بقوه وقعدت تصيح وسام يمسح على راسها

غيييآآآآآآث & احمد

احمد: خلاص لميتي اغراضج كامل

غياث وهي ترمي نفسها على الكرسي يم احمد: اييي خلاص كملنا

احمد يسحب راس غياث لصدره ويبوووووووسها بقوه

غياث: هههههههه فريت مخي

احمد: ههههه احبج

غياث وهي تبوسه: انا بعد احبك

تموا لحظات سااكتين بس لاامين بعض ويضحكون

غياث: حبيبي اذا ردينا البحرين ابي اروح الصالون اقص شعري صاار طويل

احمد وهو يطالعها بنص عين: نعـــم

غياث ترمش بعينها: بقصه

احمد: اذا شلتي منه شعره وحده لا تيين تكلميني

غياث: بس انا ما احب شعري وهو طويل

احمد: انا احبه وهو طويل

غياث: اتملل اغسله

احمد: انا بغسله عنج

غياث : احاول اصدق

احمد: كيفج موب لازم تصدقين

غياث: هههه

عند صادق وزينه اللي توهم طالعين من المركز

صادق: مالت عليه صج انه وصخ حقير ............ الخ

زينه منصدمه من كلام صادق: صااادق

صادق: يعني عااجبج اللي سواها الاخ فينا

زينه: خلاص احمد ربك على كل شئ

صادق حاول يضبظ اعصابه: الحمدالله

زينه: خلاص باجر نرد ونطلع من تورونتو ومن ضواحيها

صادق: بس اكيد بنرد مره ثانيه انا حياتي وروحي وقلبي تجمعوا في تورونتو

زينه ابتسمت له ومسكت يده و مشو رايحين الشقه

بعــــــــد شــــــــــــهرين من الاحداث

في مكتب زينه وغياث

غياث قاعده في مكتب السكرتيره تسولف وياها

غياث: الموعد مال الجلسه الاسبوع الياي ذكريني هناء

هناء: انشالله سجلت الموعد وبذكرج قبل

غياث : اتصلي بعد بزينه شوفيها ليش ما يات للحين

هناء: انشالله

غياث دشت مكتبها ورفعت القضيه اللي بيدها وتمت تقرا فيها رفعت التلفون واتصلت بالرقم المكتوب في الورقه

......: الو

غياث: الو السلام عليكم

......: عليكم السلام هلا

غياث: معاكم المحامية غياث جلال الــ..... ممكن اقابل المتهم يونس شفيق الــ.....

الشرطي: بما انج محامية فممكن ان نخليج تقابلينه

غياث: ولو طلبت اقابل المتهمه روان محمود الــ.... تخلوني

الشرطي: روان و يونس موقفهم ضعيف خصوصا ان صدناهم في شقه و انتي محاميه موكلينج عن المتهم يونس اما المتهمه روان فاهلها وكلو لها محامي

غياث: عندي علم بهالنقطه بس ابي اقابلهم هم الاثنين ابي اتاكد من شئ يساعدنا في القضية

الشرطي: المتهم يونس اكيد تقدرين تشوفينه بس المتهمه روان ما اعتقد بسال لج اذا ممكن انج تشوفينه او لا

غياث: مشكور ما قصرت اخوي عالساعه اربع بمركم انشالله

عند زينه اللي توها وصلت

هناء: اهلللين استاذه

زينه: شقلنا هناء ناديني زينه احسن

هناء: انشالله مثل ما تحبين , عندج موعد بعد نص ساعه

زينه:اووكي اذا يوو خليهم يتفضلون

غياث سمعت حس زينه طلعت لها وسلموا على بعض ودشو مكتب زينه

غياث: شخبار صدووق من زمان ما سمعت شئ عنه

زينه: صدوق بعينج بصير ابو وانتي تقولي صدوق

غياث بصدمه: هااا عيدي عيدي ما سمعت

زينه تبتسم: بيصير ابو اناااا حاااااامل

غياث وهي تضحك: ههههههههه حللفي

زينه: والله ونااااااسه

غياااث: وناااااااااااسه من قلب

وقامت حضنتها

غياث: لازم تدرين بالج الحين اكثر من قبل


زينه: بلييييييز غياااث لا تفتحين لي محاظره عمتي قالت لي نفس الكلام وصاادق وامي والحين انتي فبلييييييز يعني

غياث: من كثر ما نحبج يالهبله

عند احمد في مكتبه

....: احم احم يصير ادش

احمد رفع راسه : هللاااا مشعل حياك

مشعل دخل وسلموا على بعض

احمد: شذكرك فينا

مشعل: ههه حرام عليك توني من اسبوع راد البحرين وانا عند كلامي ابيك تصمم لنا بيتنا

احمد: ماعندي ماانع بس طمني عن غياث الصغيره

مشعل: بخيرر الحمد الله

عند صادق

بالفون: هااا انت ما قلت لك

سام: شتبي تقوول

صادق: بصير ابوو

سام: جذاب

صادق: ههه والله

سام: هههه صج يعني

صادق: والله اذا ياني ولد اسميه سام

سام: حلفت

صادق: ايي حلفت يلا ذلف ببشر الباقين

سام: باي

شوق: شيبي

سام: زينه حامل

شوق: صجججججج

سام: ايييي عقبالج

شوق استحت وراحت عنه

سام: ههههههههههه

في مكتب زينه وغياث

عند زينه

زينه: تفضل

دخلوا اثنين عند زينه : السلام عليكم

زينه وغياث: وعليكم السلام

زينه: تفضلوا

قعدوا كل واحد بكرسي مقابلين بعض

وسكتوا

زينه: تبوون تنفصلون صح

الريال: صح

زينه : ممكن هوياتكم

طلعوا بطايقهم وعطوها

زينه وهي تطالع البطايق

زينه : عقد الزواج لو سمحت بعد

عطوها عقد الزواج

زينه: بصفتي محامية وانتو يايين تتطلقون ممكن اعرف الاسباب

المراه: اسباب خاصه

زينه : بس يا اخت شموخ انتو ما صار لكم واايد من تزوجو

الريال: بس يا اخت زينه احنا اثنينا نبي ننفصل مااعقد انا هالمره بيكون في تفكير

زينه: بس يا اخ حمد ما عطيتوني سبب اقتنع فيه بالطلاق

حمد: مشاكل

زينه: بس المشاكل تصير بين اي زوجين يحبون بعض او يكرهون بعض

شموخ: بس احنا غير مشاكلنا غير

زينه : وضحي لي اي نوع من المشاكل

حمد: انا وشموخ صار لنا اكثر من سنه ونص وهي للحين ما حملت

شموخ: انا تعبت من كلام الناس لي خلاص ماابي

حمد:وانا تعبت من كلام امي لي تزوج غيرها تزوج غيرها

غياث كانت مقابله القضيه اللي شاغله تفكيرها وقاعده كنها طوف في مكتب زينه رفعت عينها شافت البطايق على الطاوله وعقد الزواج قرت الاسماء وانصدمت شهقت

زينه: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني شفيج

غياث رفعت عينها وتمت تتنقل بين حمد وشموخ ومن شموخ لحمد

قامت وطلعت من المكتب

زينه: غياااث شفيج

شموخ: غياااث

حمد : شقلتي؟

زينه سكتت وقفت مستغربه مو عارفه اللي صاير

حمد طلع من المكتب وفتح مكتب غياث: غياااث

غياث حست برعب في داخلها بمشاعر متضاربه

شموخ لحقت حمد: معقوله تكون غياث بعد كل هالسنين؟

حمد: ماادري

زينه: ممكن لو سمحتوا ابي ادخل

تباعدوا عن الباب

زينه: غياث شفيج

غياث: صادق ابي صادق الحين الحين

زينه: ليش صادق شبيسوي لج

غياث: بلللييييز زيون ابي صادق

زينه اتصلت بصادق وقال لها ان ياي في الطريق

غياث رفعت عينها تشوف الاثنين اللي على الباب واقفين تبي تقرب منهم تتاكد تبي تسال عنهم ويقولون لها اي غياث احنا شموخ وحمد مدت يدها تبي تقرب منهم حست ريلها ما تساعدها

شموخ حست فيها قربت منها ومدت يدها مسكت يد غياث

غياث حست ان جسمها كل تكهرب

شموخ بهدوء: انتي غياث ؟

غياث هــ ...........

توقعاتكم

واتمنى البارت عجبكم

ما بقى شئ على الرواية

نظرة الحب
01-21-2011, 05:58 PM
غياث رفعت عينها تشوف الاثنين اللي على الباب واقفين تبي تقرب منهم تتاكد تبي تسال عنهم ويقولون لها اي غياث احنا شموخ وحمد مدت يدها تبي تقرب منهم حست ريلها ما تساعدها

شموخ حست فيها قربت منها ومدت يدها مسكت يد غياث

غياث حست ان جسمها كل تكهرب

شموخ بهدوء: انتي غياث ؟

غياث هزت راسها بمعنى اييي

شموخ: غياث رفيجتي اللي راحت واختفت من حياتنا وتمينا ندورها مالقينها قالوا لنا انها ماتت بس احنا ما صدقناهم

غياث بصوت مبحوح: انـ ــا ما رحــ ــت مــكـ ـان دورتـ ـ شـــ ــمـــوخ رفيـ جتــي وحمــ د واايـــ ــد ما لقيــ ـتهم قــالــ وا لـي انتـ ـقــ ـلوا

حمد قرب منهم وحط يده على كتف شموخ: غياث انتــــ

غياث لما تكلم حمد وشافت الجرح على خده ابتسمت

وفتحت ذراعها وحضنت شموخ وشموخ بادلتها الحضنه

زينه طبعا كانت مثل الاطرش في الزفه

صادق دخل متدوده: شصاااير؟

زينه: ماادري

غياث لما شافت صادق مسكت يد شموخ وراحت له: هههههههههه تذكر صادق صح انا قلت لك عن ربعي اللي ضاعوا لما كنا ياهل صح كاهم شوووف حمد وشموخ

صادق ابتسم وطالع زينه : اييي اتذكر بس ما توقعت انج تشوفينهم ابدا

شموخ وهي تطالع في حمد: يمكن اختلفنا عشان نلاقي غياث صح

حمد وهو يهز كتوفه: يمكن

غياث: ليش تبون تنفصلون؟

حمد وشموخ نزلوا راسها

غياث: ادري مو عشان السبب اللي قلتوه

شموخ: يلومني فيكم

حمد: وتلومني فيكم

غياث: بس احنا بنلومكم اذا افرقتوا

حمد: اصلا انا احب شموخ واايد من لما كنا صغار

شموخ: وانا احبك بعد والله

غياث سحبت يدها من يد شموخ

وطلعت هي وزينه وصادق من المكتب وصكت الباب

صادق: استانستي؟؟

غيااث: وااااااااااااااااايد ايي صج مبروك يقولون بتصير ابو

صادق: الله يبارك فيج عقبالج

غياث: عيل لين بحمل ابي اييب بنت وانتو ولد عشان ولدكم المصون ياخذ بنتنا المصون

صادق: لا عيوني انا ابي بنت

زينه: لا انا ابي ولد

صادق: زيوووون

غياث: ههههههه ماعلينا انا عندي موعد الحين وبطلع زيون لا تخلينهم يطلعون بدون ما تاخذين ارقامهم يلا باااي

صادق: باي

طلعت غياث من المكتب واتصلت على فون احمد

احمد:هلا عمري

غياث: ههه هلا حبيبي

احمد: هه شفيج

غياث: انا مستانسه وااايد بتتاخر اليوم

احمد: لا مثل كل يوم برد

غياث: عيل ان عازمتك على العشا

احمد: شطاري

غياث: لي شفتك بقول لك بمرك مكتبك اوكي

احمد: انتظرج

غياث: باي

وصلت غياث عن مركز الشرطة وسحبت نفس [ ياارب ساعدني , وساعدهم , مساكين ما يستاهلون اللي ياهم ]

دخلت غياث بثقه مثل ما توعدت : السلام عليكم

الشرطي وقف: هلا استاذه غياث حياج

مشت غياث ويه الشرطي لين مكتب الضابظ

غياث: السلام عليكم

الضابظ: عليكم السلام اتفضلي

غياث قعدت وحاولت قد ما تقدر تلم نفسها : انا اتصلت وطلبت اقابل المتهم يونس شفيق والمتهمه روان محمود

الضابظ: ايي تذكرت صح كلامج احنا طلبنا من القاضي انج تقابلين المتهمه روان وفعلا سمحت لج المحكمه بهذا الشئ

غياث ابتسمت بانتصار: انزين متى اقدر اشوفهم

الضابظ : الحين بس اناديهم لج

احمد في بيت مشعل

احمد: ما شالله بيتك واايد حلوو

مشعل : عيونك الحلوه

احمد: ممكن نبتدي بغرفة غياث صح

مشعل: ههه اكيد

احمد: عشان الحماس يزيد

مشعل : يلا عيل

ولاء دخلت عليهم وبيدها غيوث

غيوووث: احمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد

احمد فتح ذراعه لها: حيآآآآآآآآآآآآآآته

غيووث: وشحتني وااااييييييييد

احمد: ههههههه عيديها حبيبي

غيوث: وشحتنننني

احمد: انتي بعد وحشتيني وااايد

مشعل: ما تستحي تتغزل في بنتي جدامي

احمد: وييييه ما ترضى

مشعل: تبيها اخطبها من الحين

احمد: ههههه غياث ما ترضى

زينه في مكتبها ويه صادق

زينه: يلا خلاص تصالحتوا ما تبون نفصلون

حمد وهو يبوس شموخ على راسها : لا خلاص تصافينا

صادق: الله لا يغيير عليكم

شموخ: اميييين

زينه: اييي صج غياث قالت لي تبي ارقامكم

شموخ كتبت رقمها بورقة وعطتها زينه

صادق: ما تدرون غياث شقالت لي عنكم

حمد: انت تدري

صادق: ايي ادري

زينه: انزين قوول لي يااني فضوول

وقعدوا كلهم وقال لهم صادق الكلام اللي سمعه من غياث من زماااان

عند سام وشوق في الامارات

شوق: سموووي حبيبي

سام: عمره

شوق: شرايك تاخذ اجازه ونروح البحرين وحشووني البنات

سام: شرايك ننقل البحرين

شوق: لااا انا هني مرتاحه اكثر

سام: وانا هني مرتاح بعد بس هناك لقيت شغل وااايد زين مع صادق

شوق: شتشوف انت؟

سام: ان نروح هناك

شوق: اللي تشوفه

سام: اذا ما تبين بنتم هني

شوق وهي تبتسم: لا اللي تشوفه

سام: عيل نروح

شوق: اوكي نروح نروح

عند غياث في المركز

تمت ربع ساعه قاعده بمكتب الضابظ بروحها حست بالملل وهي تنتظر

انطق الباب ودخلو اثنين مكلبجين ايدينهم

غياث وقفت

يونس : غيااااث بليز

غياث: خلاص يونس اهدى , لووو سمحت افتح ايدينهم

الشرطي: بس

غياث: ضمانتي

الشرطي فتح ايدينهم وقعدوا وغياث قعدت وياهم

غياث: شلونج روان؟

روان بهدوء وخوف :آآآنا مو زين كللللش

غياث راحت يمها وحضنتها: شفيج حبيبتي

روان: انا ما سويت شئ غلط هم خذوني

يونس: روان انا سويت فيج شئ ؟ قولي لهم خلينا نطلع من هني

غياث: يونس اسكتت انت, روان قولي لي شصار وياج

روان: كنت طالعه من المدرسة انتظر البابا ايي ياخذني بس ياني رفيجه قمت ركبت وياه, وبعدين ماادري شصار مالقيت نفسي الا على سرير وثيابي غيرر وبمكان مااعرفه

قمت تحركت طلعت من الغرفة لقيت واحد قاعد على الكرسي بالصاله قعدت اصااارخ وهو يحاول يهدييني وانا من خوفي قعدت بزاوية بالغرفه

وهو راح يااب لي اكل ووقت اللي قرب مني بيعطيني الاكل هجموا علينا وخذونا ويابونا هني انا ما سويت شئ

غياث وهي تمسح دموع البنت وتحضنها: خلاص حبيبتي لا تبجين

يونس:غياث انا قبلها بيومين اتصل فيني ابوي وقال لي ابيك بهاليوم تروح شقتي وتتنظر هناك وانا باييب لك بنت وابيك تغتصبها

غياث شهقت: هااا

يونس نزل راسه متفشل من ابوه: قلت له يبه حرام اللي تسويه مااقدر اسوي اللي تقوله , قال لي اذا ما سويت اللي قلته لك بخلي اختك الصغيره تكون مكانها مع شخص ثاني , انا خف على امل واايد فوافقت ,ورحت الشقه .......

عند الهيثم في المزرعة

كان يحس ان روحه بتطلع قلبه يدق بسرعه طاح على الارض الخشبية فطلع صوت سمعه محمد و هادي اللي كانوا قاعدين تحت

دخل محمد وفتح الباب وركض عند مكان الهيثم

محمد: هاااااااادي شغل السياره بسررررررررررررعه

هااادي ارتبك من صراخ محمد وركض شغل السياره

محمد حاوول قد ما يقدر يرفع هيثم وقدر يرفعه ومشى فيه لين السياره وطاااروا فيه للمستشفى
في المستشفى واحد رايح واحد راد واحد رايح وااحد رااد

هادي: بروح اشوف الدكتور وبرد

محمد: بنتظر هني

هادي راح عن دكتور مسؤول عن جراحه قلب: السلام عليكم

الدكتور: اهلا هادي تفضل

هادي: دكتور انا عمي داخل عندكم في العمليا صار له ساعه ما صار وقت الورقة اللي وقعتها

الدكتور: انت عمك الهيثم

هادي: ايي

الدكتور: انا بروح اشوف وضع هيثم واذا نقدر نسوي العملية بنسويها

هادي: انشالله

عند غياث اللي وقفت عن مكتب احمد

نزلت من المكتب واللي يشوفها يقول فرحاااانه

فتحت باب مكتب احمد وهي تضحك: سبرآآآآآآآآآآآيــز

احمد : ههههههه احلى سبرايز حيااتي شفيج ؟

غياث: اقووول لك اليوم احلى يوووم عندي تخييييييل ثلاث اخبار كل واحد احلى من الثاني

احمد: اييي عااد شنوو

غياث: انت قوووم انا عازمتك على العشى وهنااك اقووول لك

احمد: يلا انزين ياااني فضول

طلعوا احمد وغياث وراحوا المطعم

وطلبوا لهم اكل

احمد: بتتكلمين او ل

غياث: انزين اليوم يووم يااات زيون المكتب هههه قالت لي اول خبر حلو

احمد: انها حامل

غياث: اييي

احمد: عقبالنا والثاني

غياث: انشالله ,, الثاني ماارااح تصدق تذكر ربعي اللي قلت لك عنهم

احمد: اييي

غياث: كانوا يايين المكتب لزيون تخيييييل الوضع ما صدقت عيني انهم قباللي

احمد: من صجج تتكلمين

غياث: ههه والخبر الثالث رحت المركز وشفت يونس وروان واعتقد ان القضية بتنحل لان صاار شئ ما توقعه

احمد: شصار

غياث: هههههه اسبوع الياي تعال وياي المحكمه وشووف

احمد: اكييد بااايي وياااج

بعد يومين
سام: خلاص شووقي كلمت صادق وبنروح البحرين

شوق بضيق: يعني خلاص

سام وهو يحضنها على جنب : حبيبتي شووق انا قلت لج من الاول ما تبين نروح ما بنروح

شوق: خلاص بنروح

سام: عمررري اللي تسمع الكلام ( وباسها على خدها)

في المستشفى

الدكتور: الحمد الله لقينا قلب يطابق على الهيثم بس في مشكله

هادي: شفيه بعد؟

الدكتور: لازم اهل مييت يسمحون لنا اذا نعطيه قلب ولدهم او لا

هادي: دكتور خذ قلبي واعطه اياه حرااام يمووت

الدكتور: حاولو في اهل الميت

محمد: بــ ..........

نظرة الحب
01-21-2011, 05:59 PM
في المستشفى

الدكتور: الحمد الله لقينا قلب يطابق على الهيثم بس في مشكله

هادي: شفيه بعد؟

الدكتور: لازم اهل المييت يسمحون لنا اذا نعطيه قلب ولدهم او لا

هادي: دكتور خذ قلبي واعطه اياه حرااام يمووت

الدكتور: حاولو في اهل الميت

محمد: بــنحاول بس اذا مارضوا

هادي: انا اعطيه قلبي انا ماابي اعيش اخذوا قلبي وعطوه اياه

الدكتور: هادي اهدا شووي موب زين لك

محمد وهو يسحب هادي: مشكور دكتور

الدكتور: العفو

عند غياث بمكتبها

هناء: غياث قدموا موعد المحاكمه وصار باجر

غياث شهقت: شنو باجر

هناء: الحين اتصلوا فيني وقالوا لي

غياث: بس ما كملت تجهيز

هناء: مو مشكله بقعد وياج بكمل شغلي

غياث: لا روحي لولدج

هناء: عادي بوديه عند امي

غياث: عيل نبتدي من الحين ونكمل ما نكمل على الله

هناء: انشالله نكمل

عند صادق وزينه

صادق: خلاص سموي وشوق بيوون هني

زينه:صجج

صادق: اجدب عليك يعني

زينه:هههههه وناسه

صادق: اييي عاد لازم ندور لهم مكان يسكنون

زينه: امممم صج والله وين يروحون؟

صادق ياااب من المطبخ مجلات الوسيط: يلا دوري وياي

زينه: يلا

صادق: اهم شئ قريب منا مانبي بعيد

زينه: اوكي

في المستشفى

محمد: صار لنا يومين هني وانت تعبان ومافي غيرنا يدري

هادي: مانبي احد يدري

محمد: عشان محد يدري لازم تريح اعصابك وتهدى عشان احنا بعد ما نتعب

هادي: اوكي

محمد: بروح اشوف اهل الميت

هادي: باايي وياك

محمد:هدووي شقلنا

هادي: انززين اففف
محمد تم يمشي في المستفى ويحس انه انحط في اصعب موقف ممكن الواحد ينحط فيه شلون يطلب من احد يعطيه قلب ضناه

محمد: السلام عليكم

الريال : عليكم السلام

محمد: انتو اهل امجد

المراه الواقفه ورا الريال: ههههههههه شفت عمي ياي يقوول لنا امجد ما مات صح كلامي موو

محمد شاف المراه شلون تصاارخ وتضحك عرف انها زوجته: عظم الله اجرك في ولدك

ابو امجد: اجرنا واجر ياوليدي من انت

محمد حس بربكه من السؤال: انا محمد موسى الـ..

ابو امجد: انتو اللي عندكم مريض بالقلب هني

محمد:ايي احنا عمنا مريض هني

ابو امجد: الله يشافيه

فتره صمت محمد انربط لسانه مو عارف شلون يقول لهم نبي قلب ولدكم

ابو امجد: شفيك يبه كانك تبي تقول شئ

محمد بربكه: هاا لا بس كنت بعزيك بولدك يلا عمي (نزل على راسه وحباه)البقى براسك

وتباعد عنهم استقبله هادي:هااا شقال

محمد: ما قدرت اكلمه

هادي: انا بروح انا بكلمه

محمد: تعال نكلم الدكتور انا وانت ما بنقدر

عند الدكتور

هادي: انت كلمه قول له

الدكتور : انشالله

مشى الدكتور ومشوا وراه محمد وهادي

الدكتور:شلونك عمي الحين

ابو امجد: مثل منت شايف احاول اكون قوي جدام هالحريم

الدكتور: عمي انا يايي لك مع هذول الشباب يبون يطلبون منك طلب

ابو امجد: لو اقدر من عيوني

الدكتور :بصراحه يعمي هذول الشباب عمهم تعبان وياه القلب ومحتاج قلب ينزرع في عمهم

ابو امجد: والمطلوب قلب ولدي يعني

الدكتور: ايي

ابو امجد : واذا مارضيت

هادي: دكتور قلت لك قلبي عطه هيثم انا مو مهم اعيش ما عندي احد بيفقدني خذ قلبي

محمد: وامك وابوك مافكرت فيهم مافكرت فيييني وفي غيااااااااث

الدكتور: هاادي لا تعصب موزين لك

ابو امجد: انا مااقدر اعطيكم قلب ولدي

هادي: ولا احنا نبي ناخذه بعطيه قلبي يعمي قول لهم يرضون ياخذونه

عند غياث المغرب

في المكتب

قاعده مع هناء يكملون شغلهم

غياث: هناء تقدرين تروحين لولدج تاخرتي عليه

هناء: انا مرتاحه جدي

غياث : كيفج

احمد كان في بيت مشعل يشتغلون على تصميه اليديد خلص من الشغل وراح مكتب غياث: سلااام

غياث ابتسمت: هلاا

هناء: عليكم السلام

احمد: شلوونج هناء وشلوون ولدج

هناء: الحمدالله بخير

احمد: شلون جدي يقدمون الموعد ولا يقولون لكم

غياث: ماادري عنهم على العموم خلصنا يعني

احمد: مشعل عزمنا على العشا بس قلت له انج مشغوله

غياث: اووكي زين تسوي

عند زينه وصادق

زينه: الو السلام عليكم

....: عليكم السلام ياهلا

زينه:بس اخوي لقينا عرض بالوسيط عن بيت خمس غرف واربع حمامات وصالتين ومطبخ وياها كراجها يكفي سيارين وحديقة صغيره


.....: ايي وصح كلامج

زينه: يعني نقدر ناخذه نبيه

......: بس اجاره

زينه: قريت السعر واحنا موافقين

.....: عيل مبروك عليكم

زينه : متى نقدر نيي نشوف البيت

.....: باجر اذا تقدرون

زينه: انشالله

في المستشفى

محمد كان يمشي ويفكر بحل طر في باله فكره وحب يسويها

رفع فون الهيثم واتصل بشروق

شرووق: الووو هيمووو وينك ما تدق ولا تسال عني

محمد استحى: اممم هلا شروق وياج محمد ولد اخو هيثم

شروق تفشلت: هلا محمد هيمو فيه شئ؟

محمد: بصراحه شروق هيمو من يومين بالمستشفى

شروق شهقت بقوه

محمد:سمعيني زين احنا محتاجين قلب لهيمو والدكتور لقى قلب بس اهل الميت رافضين يعطون قلب ولدهم بلييز شروق نبيج تكلمينه احنا مارضو يسمعونا

شرووق وهي تصييح: الحين بااايي مسافه الطريج بس

محمد: ننتظرج

كلها ربع ساعه وشروق وصلت المستشفى صاارت تركض بودون ما تحس بشئ بس تبي توصل لهيمو لقت هادي قاعد وياه محمد

شروق: ويين هيموو

محمد وقف لها ومسكها من كتفها: شروووق لازم تقووين نفسج نبيج تكلمين اهل امجد

شروق : وينهم

محمد مشى ومشت وراه

لقت ريال كبير في السن واقف يهاوش الدكتور: بتعطوني جثة ولدي او لا

الدكتور: يمكن تغيير رايك كون سبب في حياة انسان

شروق راح لريال ورمت نفسها في الارض ودموعها مغرقه عيونها وشكلها يقطع القلب: الله يخليك عمي الله يخليك خل يعطون قلب ولدك هيموو

ابو امجد كان يطالعها ومنصدم منها: الله يخليك عمي خل هيمو يعيش بقلب ولدك لين اخذت جثة ولدك ودفنته جدي بيروح ولا بيبقى لك منه شئ لكن لين عطيت قلبه هيموو هيموو بيعيش بقلب ولدك يعني قلب ولدك بيبقى وما بيروح هيموو بيصير لك ولد بدل ولدك , عميييي والله هيثم ما يستاهل اللي يصير

هادي ودموعه ماقدر يمسكها من شكل شروق اللي ذلت نفسها لريال عشان هيثم راح لها ورفعها من الارض : دكتور عطه جثة ولده

شروق: لااا لاااا لا تعطيه عميييييييي

ابو امجد كان بس يراقب الوضع وعاجبه هادي اللي ما يبي قلب امجد لهيثم: انا عندي شرط

شروق: لو تبي عيووني اعطيك

ابو امجد وهو ياشر على هادي: هذا يتزوج مرت امجد

واشر على محمد: وهذا يتزوج بنتي

محمد حس ان الدنيا ضاقت بعينه وسكت

هادي بدون تردد :انا موافق

ابو امجد: بس ولدي عنده ولد

ابو امجد وهو يطالع محمد يبيه يرد

محمد غص بكلمته بس عنده هيموو فوق كل شئ: موافق

الدكتور: وافقوا يا عمي اروح اشوف شغلي

ابو امجد: شوف شغلك

شروق سكتت تدري ان هادي قلبه مو متعلق باحد ولا عنده حبيبه باني احلامه وياها بس كسر خاطرها بيزوجه وحده متزوجه من قبل وعندها ولد

وتدري ان محمد هموم الدنيا كلها بتزل على راسه لان قلبه متعلق بيزوي اخت سام

الريال وهو ينادي ثنتين مو داخل غرفه: آيـــــه , هديل

طلع بنت صغيره بالعمر: نعم يبه

وطالع في محمد: محمد هذي بتكون زوجتك عقب عزا اخوها اسمها آيه عمرها 15 سنه

محمد رفع عينه عليها شاف بنت قصيره حنطيه ضعيفه رموشها كثييييفه وخشمها طويل وحاد وشفايفها ورديه

آيه: هاا

ابو امجد: هذا الولد بيكون ريلج يبه

آيه: بس اناا

ابو امجد: بلا بس وبلا شئ روحي نادي هديل

راحت ايه ونادت مرت اخوها هديل

هديل: خير عمي

طالع في هادي: وهذي بتكون مرتك

هادي رفع عينه عليها لقى مره طالعه و ويهها منفخ من البجي

هادي: بس ياعمي انا عمري 23 سنه

ابو امجد : وهي عمرها 22 واسمها هديل وولدها شهوور

هديل وهي تطالع عمها بنظرات: يعني شنو

ابو امجد: عقب عدتج بنزوجج

هديل: لالالا ماابي

ابو امجد: ابي ابو لولد ولدي

شروق مشت عنهم ومشت لغرفة العمليات اللي دخلوا هيثم فيها

صباح اليوووم الثاني

غياث: يلا احمد قوووم

احمد نايم ولاداري بشئ

غياث: احمممممممممد بليزززز قوووم لا ننتاخر

احمد: زين زين

غياث: يلاااا

في المستشفى

الدكتور: الحمد الله القلب انسجم مع الهيثم بس بعد نبي نتطمن عليه اكثر

هادي: يعني الحين ماعليه خوف

الدكتور: بنطمن اكثر

شروق : متى نقدر نشوفه؟

الدكتور: انتظرو شوي عشان نتطمن عليه اكثر

في المحكمه عند غياث

غياث: لا تخاف يونس كل شئ بيكون تمام

يونس: و روان؟

غياث: لا تخاف عليها

دخلت غياث مع يونس ومعاهم شرطي وانصدمت وارتبكت من عدد الناس اللي حاضرين المحاكمه

قعدت مكانها تتنتظر القاضي يدخل

عقب ربع ساعه دخل القاضي والكل وقف

عند زينه في البيت

صادق: زيووووووووون شفيج

زينه: افففف ابي انام خلني

صادق: زيون شفيج من امس راقده

زينه: بلييييييز حبيبي ابي انام

صادق: نوومه اهل الكهف اهييي قووومي قعدي وياي

زينه سحبت الغطا وحطت في راسها ونااامت

غياث في المحكمه

غياث: ماارح اوقف وادافع واحامي عن يونس وانا ادري ان روان هم مظلومه انا بدافع عن الاثنين وبقول ان مو ذنب العيال يتحملون اخطاء آبائهم

انا ابي الكل يسمع ان يونس برئي وروان برئية وعندي ادله على كلامي هذا من قبل شهرين من اللي صار كانوا الاستاذ شفيق والاستاذ محمود صاير بينهم خلاف كبير وهالخلاف خلى العوايل تتاثر

الاستاذ شفيق طلب من ولده يونس يعتدي على روان بنت شريكه محمود والا بيخلي بنته امل تكون مكان روان مع شخص ثاني طبعا المتهم يونس ما كان عنده خيار غير انه يرضى لانه خاف على اخته

طبعا العملية تمت بان الاستاذ شفيق يمر على روان المدرسة وياخذها بعذر ان ابوها ما قدر يروح ياخذها ويخدرها وياخذها على وحده من شقق عمارته طبعا ولده يونس يكون موجود هناك

ويستقبل البنت الاستاذ شفيق طلب من الشغاله انها تغيير ملابس روان حطها على السرير بغرفه النوم وطلع وهو معتمد على ولده يكمل الخطه

يونس تم قاعد في الصاله لما قعدت روان وطلعت بره انصدمت بيونس الموجود من خوفها راحت واندعست باقرب زاوية لقتها يونس لما شاف شكلها راح المطبخ وياب لها شئ تاكل واللي ما كان بالحسبان ان الاستاذ شفيق اتصلت بالشرطه بعد ما طلع من الشقة

طبعا يونس ما سوو في البنت شئ وممكن تتاكدون من هالشغله وبكلامي هذا اظن وضحت اللي صار كامل وان روان ويونس مالهم ذنب بكل اللي صار ولازم الاستاذ شفيق والاستاذ محمود هم اللي يتحاكمون

في المستفى بعد ما صحى الهيثم وانتشر الخبر عند الاهل وصار الغرفه مليانه

هادي: قووم خلنا نروح عزا امجد

محمد: من كل عقلك تتكلم ماابي اروح عيل يبيني اخذ بنته هالياهل

هادي: تاخذ بنته الياهل ولا مرت ولده اللي عندها ولد

محمد: اصلا مالت علينا حظنا طايح توهقنا مع هالعايله هذي

في المحكمه الكل قاعده على اعصابه يبي يسمع حكم القاضي

القاضي: حكمت المحكمة على برائه كل من المتهم يونس شفيق والمتهمه روان محمود وعلى الجاني شفيق
محمد بالحبس سنتان

غياث ابتسمت واحمد راح لها حضنها

احمد: قلت لج بتنجحين

غياث: هههه ما توقعت جيي عاد

روان راحت لغياث ورمت روحها في حضنها وتمت تبجي

غياث: روان شفيج

روان: انا ماعندي خوات يسمعوني تصيرين اختي

غياث: اكيد

يونس بضيق : مشكوره غياث تعبناااج ويانا

غياث: شعااد هذا شغلي ,, ادري متضايق عشان ابوك بس ولا يهمك بيطلع وانشالله يعقل والله يهديه

يونس: مو متضايق على هالشئ انا خايف على خواتي لا يسوي فيهم شئ لين يطلع, انتي ما تعرفينه مينون موب صاحي

ريال يه من وراهم

الريال: السلام عليكم

غياث: هلا وعليكم السلام

الريال تم ساعه يتامل في غياث

غياث من خوفها مسكت يد احمد بخوف

احمد: خير عمي في شئ؟

الريال: هااا لا بس حبيت ابارك لج

غياث: يبارك فييك

راح الرياالل

غياث: ابيييييييييي مابي شفته شلووون يطالع

احمد: شفيج تصروعتي مابيسووي فيج شي هذا كبر ابوي الله يرحمه

غياث: بعد يخوووف

احمد: يلا نروح المستشفى نشووف عمج

غياث: وعلياااا عمييي نسيته ومن زمان مارحت له يلا

في المستشفى

غياث: يااابعد جبدي يا عمي سامحني مادريت عنك

هيثم: مساامحج عميي ومقدر ظرووفج وظروف شغلج

محمد وهادي كانوا واقفين بزاوية بالغرفة مو عارفين شلون يقوولون لهم

هادي: محمد قوول لهم

محمد: شقووول من صجج انت

هادي: انا بقوول

محمد: يلا

هادي: احم احمم احمم

الكل انتبه له

هادي لما شافهم كلهم انتبهو له: محمد بيقوول لكم شئ

محمد خزر فيه: هادي يبي يقوول لكم بس حطها عليي

حسن ( بو هادي ): يلا واحد فيكم يتكلم وخلاص

هادي ومحمد: آآآ

محمد: بصرااحه الرياال اللي

هادي: عطه هيثم قلب ولده عطاه اياه بشرط

غياث: اي شرط؟

محمد: ان انا وهادي نتزوج

ام هادي: شلوووووون شللللللووووووون

هادي: وانا اخذ مرت ولده اللي توفى وعنده ولد ومحمد ياخذ بنته الصغيره

غياث: نعععععععععععععم اي ابو يرضى يصير في عياله جدي

احمد: ليش الزواج لعبه

الهيثم: ورضيتوو

محمد وهادي نزلوا راسهم بالارض:.............

نظرة الحب
01-21-2011, 06:01 PM
البارت الاربعييييييييين والاخير
هادي: عطه هيثم قلب ولده عطاه اياه بشرط
غياث: اي شرط؟
محمد: ان انا وهادي نتزوج
ام هادي: شلوووووون شللللللووووووون
هادي: وانا اخذ مرت ولده اللي توفى وعنده ولد ومحمد ياخذ بنته الصغيره
غياث: نعععععععععععععم اي ابو يرضى يصير في عياله جدي
احمد: ليش الزواج لعبه
الهيثم: ورضيتوو
محمد وهادي نزلوا راسهم بالارض: ايي
هيثم حس ان هو السبب باللي اولاد اخوه فييه:بررررررررررررررررررررررره كلللللللللللللللللكم بررررررررره
غياث خافت من صرااخ هيثم
الكل طلع من الغرفة الا غياث قربت من عمها وشافت شكله شلون معصب باسته على راسه وطلعت بسرعه
بره الغرفه
حسن: انهبلتووو اثنينكم واحد ياخذ ياهل وواحد ياخذ له وحده متزوجه وعندها ياهل
ام هادي وهي تصفع على راسها: آآآآآآه شسوويتووو برووحكم حرااام عليكم
هادي: ان شفت البنت وابيها
غياث: هه قصدك المراه
محمد: وان شفتها وعجبتني اسمها آيه
حسن: الله يهديكم
زينه و صادق في السوق
زينه : انزين الحين احنا ايي لون ناخذ
صادق: ماادري خل ناخذ بيج
زينه: اييي ناخذ كله بيج وابيض ووحده زرقا ووحده ورديه
صادق: اووكي عيييل
زينه: ثياااااااااااااب البنات احلى ابيي بنت
صادق: قلت لج نبي بنت
عند سام وشوق كانوا مجهزين نفسهم بييون البحرين
غياث واحمد رااحوا بيت اهلل غياث
تركي: كلمهاا
يوسف: لاا شنو اقوول لها
تركي: غياااث
غياث اللي قاعده مع ليال وليان: هلا
تركي: بقووول لج شئ
غياث: هلا
يوسف: غياااث ابوي رد البحرين
غياث عيونها شووي وبتتطلع: هاا
تركي: ويبي يشوووفج
غياث: شفتووه انتو؟
يوسف: ايي كسر خاطري
غياث: ههه كسر خاطرك!!
تركي: غياث انتي كلميه اول انا عزمته اليوم وهو بيي
منى: غياث ترى شكله حبوب و وبعدين انتي ما تبين يكون عن عيالج يد؟
مرام: خليه يشوفج وكلميه وساليه ليش خلاج؟
احمد: وانا بكون وياج ما بخليج
عند شوق وسام
سام: خلاص حبيبي بااجر بنرووح البحرين
شوق وهي تلعب بشعره: بس بنرد هني صح
سام: اكيد بنرد هذي ديرتنا وربينا هي وتزوجونا هني
شوق: ههههه واذا يبنا يهال نبيهم ينولدون هني
سام: اكيد بينولدون هني
صادق وزينه
زينه وهي حاطه راسها على صدر صادق: باجر بيكتمل شملنا وبنرد مثل اول
صادق: ههههههه بنعيش في تورونتو البحرين
زينه: شفيها البحرين شحلوها
صادق: وشفيها تورونتو شحلوها
زينه: ويييه ماقلت شئ
صادق: ههههه ولا انا قلت شئ
في بيت غياث
ياات الساعه عشر ونص ولا يه
غياث قاعده على اعصابها
احمد راح لها وحضنها
غياث قعدت تصيح: مااابي اشووفه خلنا نروح بيتنا حبيبي
احمد: بس حبيبتي هذا ابووج ما يصير ما تكلمينه
غياث: بس مااحبه عمره ما حسسني انه ابوي وانه عندي ابو يخاف علي ويهتم فيني ابو لين اقول له بابا محتاجه شئ يقول لي من عيوني بابا اللي اذا شافني سويت شئ غلط يقوول بابا هذا غلط
احمد: اششششش غياث حبيي شفيج عيب هالحجي
تركي وقف مصدوم من اللي شافه
يوسف شاف اخوه ووقف وياه منصدم اهو الثاني
احمد وغياث انتبهو لهم غياث لفت نفسها للباب شاف الريال اللي يه لها المحكمه يكلمها
كان جلال واقف على الباب ودموعه سيل في خده من الكلام اللي سمعه من بنته : انا اسف عن اذنكم
يوسف: اووقف لحظه وين بتروح
تركي: بــ ـا ...... ( حس لسانه ثقيل مو قادر ينطقها )
جلال: اساس انتو مو قادرين تنادوني بابا , على فكره انا طلقت امكم اللي حرمتني منكم عشان ايي اشوفكم واشو عيالكم وحريمكم
غياث من خوفها تمسكت بيد احمد بخوووف
جلال: انا ابي منكم شئ واحد بس تسامحوني يمكن اموت وانتون زعلانين مني
غياث انا احبج وكنت اخذ اخبارج اول باول وكانت ابي احضنج وللحين ابي المج وامسح على راسج واشم ريحتج بس شكله هالشئ ما بيصير عن اذنكم مع السلامه
بعد ثلاث سنين من الاحداث
الكل في المسشفى
زينه: الحمد الله على السلامه
غياث: الله يسلمج
زينه راحت للياهل: يااا عمررري علليه ولد اخوووي يهببببببببببل
شروق: شسميته؟
غياث: نوار
صادق دخل وهو حامل بنته نور: سلاام
غياث: هلا
صادق: الحمد الله على السلامه
غياث: الله يسلمج
نور: ويين البيبي
غياث: عمررري تهببل الله يخليها
هيثم: ويرزق اللي ماعندهم عيال
الكل: هههههههههه
سام دخل هو وشوق
شوق حامل بشهورها الاولى
سام: هااااي مبروووووووووك
غياث: يبارك فيك
احمد: هيييي انتوو شوي شوي على ولدي
شروق: عداال كانه مافي الا هو عنده ولد
في سياره محمد
دخلت آية وشدخت الباب
محمد بعصبيه: شفييييييييج انتي كسرتي الباب لمتى بتكبرين يالياهل
آيه سكتت لانها تخاف من محمد خوف مو طبعي: آسفه
محمد [ شذنبها هالياهل ااذيها وياي من ابوها اللي بلاني وبلاها ]
آيه بدت تصيح
محمد وقف السياره على صوب
ونزل راح لها فتح الباب ونزلها
ومد يده لخدها ومسح دموعها: سووري آيه ماكان قصدي ازعلج بس انتي تعصبيني
آيه: انا ادري انك ما تحبني وتعاملني كاني ياهل بس انا كبرت عمري الحين 17 افهم اكثر من قبل اذا مجبور فيني طلقني رووح لحبيبتك تزوجها بس لا تسوي فيني جدي
محمد حن قلبه عليها وحضنها: خلااص سووري
"هاااي حاله محمد وآية كل يوم يهاوشها وكل يوم يصالحها "
عند هادي
هادي: بتقعد او لا
ماهر: خلا ص اسفه
هديل: ليش تصرخ على الولد ماله ذنب
هادي: وانا وانتي شذنبنا هاا لا انتي طايقتي ولا انا طايق العيشه جدي فكرت ان اذا تزوجنا بنصير عادي وكل شئ اوكي طلعتي مو طايقه فكره الزواج اصلا
هديل نزلت راسها: انا ما نسيت امجد
هادي بصراخ: ولا انا نسيت الايام اللي تناديني فيها باسمه ولا نسيت الكلام اللي تسمعيني اياه مثل السم ولا نسيت كلامج في الليل وانتي نايمه امجد وامجد بسسسسسس خلاص لاعت جبدي
هديل تفشل اكثر
" هادي طول السنتين اللي تزوجو فيها كان محترم معاها ولا زعلها ابد بس هديل كانت تعامله بجفا مو متقبله وجوده بحياتها و ماهر كان ضايع بين امه المشوشه وزوج امه الضايع"
في المستشفى غياث حامله نوار بين ايدينها واحمد قاعد يمها
احمد: لون شعره مثلج
غياث: صج
احمد: وابيض مثلج
غياث: بس ملامحه مثلك
احمد: ايي لان انا ابوه لا
غياث طالعت فيها بنظره هباله شنو اهو ابوه يشك في الموضوع يعني: ههههههههه اي لان انا امه لا
دخل عليهم جلال
جلال: السلام عليكم
غياث واحمد: عليكم السلام
جلال: الحمدالله على سلامتج بابا
غياث بجفا: الله يسلمك
جلال: يصير اشوف حفيدي
احمد اخذ الياهل وعطاه جلال: تفضل عمي سميناه نوار
جلال اخذه واذن في اذونه وحطاه في سريره : يلا الله يخليه لكم ويحفظ
احمد: ويخليك
جلال: عن اذنكم
غياث: الله وياك
" غياث للحين مو قادره تتاقلم مع ابوها اللي كان ايي يسال عنهم من فتره لفتره عشان ما يتضايقون منه وفرحان واااايد باول مولود لها نوار ...
احمد كان زعلان من غياث لانها ما تكلم ابوها عدل ولا تخيله يلمسها بس ولده نسااه كل شئ ...
حياتهم ابنت على الحب اللي عرفوه من البداية وعمرهم ما حسوا ان اختيارهم غلط يابوا ولدهم اللي قووه شعور الحب بينهم والله يدوم عليهم الفرح والسعـــادة والحـــــــب"
صادق: شووي شوووي
زينه: اففف حبيبي والله ما بيصير فيني شئ
صادق: بس انا اخاف شفتي ذيج المره شصاار فيج يو سقطتي الياهل
زينه خافت من فكره انها تخسر حملها للمره الثانيه راحت قعدت على الكرسي بهدوء
صادق: ههههههه ايي جدي

نظرة الحب
01-21-2011, 06:02 PM
نور يااااات تركض: مامـااااااااا ماااااااااااماااااا
زينه: تعالي حبيبتي انا هني
نور وصلت لهم وهي تركض وشعرها يتحرك بهدوء وراها: ماما في قطوه بره اخاف
زينه حضنت بتها المرعوبه من شكل القطوه اللي شافتها: خلاص حبيبتي ماتسوووي شئ
صادق: تبين نروح نطلعها
نور: ايي
صادق حمل بنته وهي تعلقت فيه لمااا شاف القطوه بالحديقه
صادق صااار يقرب ويقرب لما وصل صوووب القطوه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بابا لاااااااااااا ودني للماما
القطوه سمعت صراخها وهربت
صادق: هههههههههه راحت
نور: ههههه خاف لا
"زينه الحين حامل وخايفه حملها يطيح مثل المره اللي حملت فييها والياهل طاح يابت نور وزاااد تعلقها بصادق وببالبيت حتى انها تركت الشغل وقعدت تقابل بيتها وشغلها
صادق يمووووت في شئ اسمه زينه وشئئ اسمه نووور اصلا اصر يسميها نور على اسم اخته اللي يشوفها من فتره لفتره
علاقتهم كل مالها تقوه وتقوه واللي صار لهممم في تورونتو من زماان وايد نسوووه وفتح صفحه يديده مافيها شئ اسمه شك ولا اسمه خلنيي ورووح انت خاين كل واحد صار يوثق بالثاني يعني لو يشوفه يسوي الغلط ما يصدق لان متاكد انه هالشئ ما بيصير
نور ثمرة هالحب دلوووعه ومآخذه ملامح امها و لون ابوها تحب لين تتطلب شئ يكون موجود بس فيها ميزه حلوه ماتحب تزعل احد منها"
سام : شووقي
شوق وهي منسدحه ومتوسده ريوووله: همممم
سام: الحين انتي في الشهر الثالث الشهر الياي بنرد الامارات عشان تنولدين هناك
شوق: اييي اصلا اخاف عقب في الطياره يصير شئ لازم نروح قبل ما يكبر البيبي
سام نزل على بطن شوق وبااسها: كلهم عنده عيال باقي انا وانتي
شوق: انشالله اييب ولد انا ابي ولد حلوو يشبهك
سام: ليش انتي احلى ابيه يشبهج
شوق:هههه يشبهنا اثنين انزييين
" سام فرحانننن بحمل شوق ما يخليها تروح مكان ولا تحرك الا وهو وياها ويروح بين الفتره والثانيه الاماارا يتطمن على اهله ويشووفهم
شوق خايفه تولد وهي هني وخايفه تولد هناك وسام مو وياها بس تحاول ما تبين له
شوق وسام حيااتهم من البدايه كانت حلوه ويحبوون لعض ولا تغير هالشئ حب زاااد وكل ماله يزيد ويزيد والكل يتمنى لهم حياه افضل وافضل وعسى الله لا يغير عليهم وهذا هم الحين ينتظرون مولودهم الاول باحر من الجمر"
شرووق: هيمووو هيموو
الهيثم: هلا حبيبي تبين شئئ
شروق راح له ورمت روحها عليه: احبببببببببك
هيثم: هههه انا اكثثثثثثثثثثثثثر
شروق: اثبت لي
هيثم رفع حاجب : متاكده؟
شروق: هههههههههههه لا
هيثم: لاازم اثبت لج تعاللي
شروق هربت منه وهو لحقها انخشت في الزاوبه وصار ينغزها ببطنها وهي تضحك
"هيثم يحب شروق لدرجه الجنون
شروق كل مالها تتعلق بالهيثم لين صارت ما تتخيل حياه مافيها هيثم
الهيثم وشروق صار كل واحد بلسم لجروح الثاني كل واحد يخفف هم الثاني وحياتهم احلى من العسل وعايشين بسلام "
محمد:آآآيـــه
آيه خافت : نعمم
محمد: تعالي هني
آيه راحت له: نعم
محمد كان قاعد على الكرسي وحط يده صووبه: تعاالي قعدي هني
آيه خاافت اكثر راحت قعدت يممه
محمد حط راسه على كتفها وحس كان كهربها
محمد: آيه حطي ايدج على راسي
آيه نزلت راسها على راسه وصارت دموعه تسييييل وتنزل في شعر محمد
محمد قام وحضنها حصنننننننننننه طويييييييييييييله: آآآيه انا احبجج
آيه قااامت تصيييييييييح: اناا بعد احببك
"محمد اكتشف انه يحب آيه وما يقدر يعيش بدونها
وآيه اكتشفت مثل الشئ وهذا اليوم كان يوم الاعترافات لهم كل واحد اعترف بالثاني وبحبه له
والله يدوم عليهم المحبه ولا يرجع يخليهم يتزاعلون ويختلفوون ابدا"
هديل: يلا مهووور حبيبي تعال نلبس
ماهر: مااابي
هديل: يلا حبيبي
ماهر: مااابيج انتي تلبسيني ابي بابا هادي يلبسني
هادي راح لهم واخذ الثياب من عند هديل ولبسه: جدي زين حبيبي
ماهر رمى روحه بحضن هادي: انا احبك وااايد
هديل كانت تطالع المشهد وتحس روحا منبوده بين ولدها وهادي فقدت تصييح هادي راح لها وحضنها وماهر حضنها من الصوب الثاااني هادي: شفييج
هديل: ابيي اظل بروحي
هادي: خلاص هديل لمتى جدي حرام عليج اللي تسوينه بعمرج
هادي: كيفج
حمل ماهر وطلعوا من الغرفه
" هديل للحين مو متقبله هادي بحياتها مع انه صار والنعم الابو لماهر بس حبها لزوجها الاول بعده حيي بقلبها وموقادره تغيره ابدا
هادي للحين متحمل قسااوة قلبها وعايش على امل هالشئ يتصلح ويصير طبيعي
هديل وهادي حياتهم صعبه وخلافاتهم الدايمه تاثرعلى ماهر وااايد "
تركي ومرام
مرام: آآآآآآآآزااااااااا آآآآآآزاا
آزا: نعم ماما
مرام: يلا حبيبتي بسسرعه عشاان نمشي
نزلو ازا ومرام من الدرج ولقووا تركي ينتظرهم
آزا: بابا ويين بروح
تركي ومرام: سبرررررراييييييييز
آزا: اففف متى نوصل؟
تركي: امشي بسرعة بنوصل
" تركي ومرام حيااااااااتهم مثثثثثثل الفل واحلى وياب لهم بنت حلوووه آزا وولد رضييع اسمه علي وعايشين بسلام وحب ومفاجات من تركي ما تخلص"
يوسف : يلا بسررعه لا نتاخر
ليال: بابا ايي احلى جوتي ابيض او وردي
يوسف: ابيض حبيبتي بسررعه
ليان: بابا البس شنطه ورديه او بيضا
يوسف: وردية حبيبتي
منى: يلااا لا نتاخر
يوسف: يلا
" منى ويوسف حياتهم كلها ليال وليان عايشين يربوونهم احسن تربيه وطبعا ما ننسى ان كل بيت فيه حب وحنان "
في احد المطاااعم
الكلللللل مووجود
حتى غياث وزينه و شوق
غياث قاعده على الكرسي وبحضنها ولدها
أما زينه قاعده بدبتها وتتحلطم
شوق: قاعده وتضحك على شكل زينه
آيه وهديل كانوا قاعدين يسولفون مع غياث
منى ومرام قاعدين يسووولفوووون عن اليهاال ومشااكلهم
الريااال قاعدين يسوولفون في زاويه ثاني
واليهااال يلعبووون
فجاه انطفت كل الاضواء بس اشتغل ضوه عند مدخل صغير طلع منه صوت
: احم احم انا ابي اتكلم وانتو تسمعوني
احنا 4 اشخاص الصداقه جمعتنا بتورونتو والحب جمع اثنين منا هناك
تضايقنا من بعض زعلنا بس شووقنا وحينا كان اكبر واكبر
بعدين ردينا كل واحد ديرته والعدد صاار كبييير
بس احنا 6 سافرنا مع بعض شهر العسل مثل ما يقوولون وكان فعلا عسل
انا اليوم جمعتكم كلكم هني عشاان اذكركم ان اليوم تاريخ 29-12 عيد ميلاد احد وااايد احبه وانتو بعد تحبووونه
اكيييد عرفتو اليوم عيد ميلاد زينه حبيبتي
الكل قااااااام يصفففقق: زيوووووووووون زيوووووووون
طلعوا ناس من الباب حاملين كيك واكل وااايد:
Happy Birth Day To You Zayoon
Happy Birth Day to Zaina Happy Birth Day To You
سنـــــه حلوووه يا جميييييييل سنه حلووو يا زيووون سنه حلوه سنه حلووه سنه حلوووه يا زيييييييييينه
زينه تفشلت: ههه
صادق طلع له وحضنها قدام الكل : احببببببببببببببج
زينه من احراجها دفنت راسها في صدر صاادق
والكل قعد يضحك
نور: Happy Birth Day To Mamy
زينه نزلت لنور وحضنتها
والكل قعد يصفق لهم
غياث: زيووووون ياا بعد جبدي والله
زينه حضنتها: فشلني صاادق
غياث: ههههههه يبين عليج كل عام وانتي بخييير وعقباللل 1000000 سنه يا رب
زينه : وياج حياتي
احمد: هيي انتي لا تغازلين مرتي
زينه: عدال
احمد حضنها: كل سنه وانتي زييووون اختي اللي احبها واايد وعقباللل اليايه واللي وراها عندج 2 غير نوور
صادق: يارب
سام: مبروووووووك زيووون عقبال مليووون سنه
زينه: وياك انشالله
شووق: عقبااال الف سنه
~ ~ ~ ~ ~ تمممممممممت ~ ~ ~ ~ ~

نظرة الحب
01-21-2011, 06:02 PM
لهني وننهي قصتنا قصتنا بدايتها كانت في تورونتو
وانتهيت بالبحرين بس ابطالنا عشقهم انولد هناااك
وبيتموون يذكرون تورونتو بكل جمعه يتجمعوونها فيها
اتوقع لهني وكفاااايه



طبعا روايتي هذي اهداء لاغلى زنوووووب واقول لها كل عااام واهي بخيييير
من خمس شهووور اشتغل على هالشئ عشاان زناااابيي
اتمنى يعجبها ووو يعجبكم
ابي رااايكم
وانتظروا جديد
وابيييييي رايكم بالتفصيل

عـــودالليل
01-22-2011, 01:07 PM
100

يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك

نظرة الحب
01-22-2011, 05:22 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
01-27-2011, 01:34 AM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
01-27-2011, 08:01 PM
شاكره مرورك العطر