مشاهدة النسخة كاملة : الحب مايرحم سلاطين وملوك كيف يرحمني وأنا انسان عادي


نظرة الحب
01-13-2011, 05:52 PM
رواية:((المــــــــوت ولا مــــــــنت النـــــــــآس))
الكاتبه**اســــــــيرة الغـــــــربيـه**

اكتب لكم روايتي الثانيه..تختلف اختلاف كبير عن روايتي الاولى..جميع الحقوق محفوضه
ولااسمح بنشرها الا واسمي مكتوب عليها ..لاان روايتي الاولى(حب في اخر لحضه)
انتشرت وانتسبتها وحده لنفسها.

نبدا باروايه

تناثرت الكلمات من حولي ولايبقى لي سوى قلمي الذي اكتب به واحاول ان اجمع
بعض الحروف المتناثره لكي أصطر وأعبر عما في داخلي من نسج الخيال,,وبعضًا من الواقع
الذي نعيش به.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة عبد العزيز
عبدالعزيز:رجل اعمال له عدة شركات شديد الشخصيه
منيره:زوجة عبد العزيز حنونه وتحب الخير لكل الي حواليها
ابنائهم :فيصل:تركي:ناصر:منال:اميره:هدى.

نعرفكم بشخصيات**عائلة فيصل
فيصل*له مُجمع تجاري يديره انسان عملي وحنووون
مريم*زوجته ام حنونه وطيوبه
بندر*اكبر اخوانه آخر سنه له بالجامعه تخصصه انجلش رومنسي وحنون وهو احلى اخوانه
بدر*ثاني جامعه طيييوب وحنون يحب الاستهبال ملامحه تهبل
محمد*اول ثانوي ملامحه حلوه بس مو احلى من بندر
*عائلة تركي*
تركي*انسان عملي له شركه خاصه فيه و عايش بالكويت
هيفاء*كويتيه زوجة تركي ام حنونه تحب تسعد بناتها وزوجها باي طريقه طيييوبه وصفتها انها انسانه كتومه
ملاك*اكبر خواتها اخر سنه لها بالجامعه تخصص علم نفس تموت في خواتها وماتقدر ترفض لهم اي طلب
انسانه هادئه وعنيده نفس ابوها
شهد*اخر سنه لها بثانوي بنت فله وتحب العب والمزح من ناحية جمالها فهي احلى خواتها
رغد*ثاني ثانوي دلوعه ونعوووومه وحساسه اقل من شهد جمال
*عائلةناصر*
ناصر*له شركه يديرها وهو اصغر اخوانه وطبعه انسان عصبي .
نوره*لها معرض فساتين تديره وطبعها مغروره وشايفه نفسها
مها*اول جامعه ملامحها حلوه نفس ملامح ابوها دلوعه وتحب المضاهر
ريم*ثاني ثانوي احلى من مها تاخذ من صفات امها انسانه حقوده
*عائلة العمه اميره*
اميره*طيوبه وتحب بنات اخوانها
زوجها منصور*يشتغل مع فيصل في المتجر انسان هادىْ
رهف*اخر سنه لها بالجامعه تخصص لغه فرنسيه تحب اتسوق كثير بطبعها فله
جود*اخر سنه لها بثانوي خفيفت د م ودايم تسعد الي حواليها الكل يموت فيها ومايقدرون يستغنون عنها
مايحتاج اوصف شكلها مملوحه ولها اعيون جذابه
رنا*ثالث متوسط مملوحه دلوعة امها وابوها

*عائلة العمه هدى*
هدى*حنونه تموت في ثامر متوفية في حادث
ثامر*ثالث ثانوي من اول ماتوفت امه وهو عايش عند جده وجدته وهم مدلعينه على الاخر وابوه تاركه مايساْل عنه
اهو احلى واجمل من اولاد العايله
*عائلة العمه منال*
منال*تحب الكشخه لها مشغل ومعرض ازياء تحب ولدها
خالد*ثاني جامعه تخصص ادارة اعمال ملامحه جذابه بمعنى الكلمه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البارة الاول

&&&&&&&&&&&&&&&
اشرقت شمس صباحًا جديد مع نسمات الهواء العليل واصوات تغاريد العصافير

((بتحديد في الكويت))**عائلة تركي**
ملاك:تفتح باب غرفة شهد صباح الخير
شهد:ترفع الغطى عن وجها اهلين صباح النور
ملاك:يالله قومي نستناج ع اريوق لاتتاخرين
شهد:اوكيه بلبس وأنزل,قامت من وغسلت وجها وفتحت باب البلكونه
قالت:الله ياحلات اصبح اينن ,ادخلت ولبست ونزلت تحت
كانو مجتمعين جت وباسة راس ابوها وأمها صباح الخير الاحلى اثنين بالكون
تركي:ابوها,صباحج فل وياسمين تعالي يلسي يمي
رغد:وهي تنزل من الدرج مدام اهي الفل والياسمين عيل انا شنو
شهد:لفت عليها يمه منج يالعيااره موووتي حره
تركي:بس شهوده كلش ولازعل رغوده,انتي الورد بأنواعه
رغد:يسلمو ياقلب رغد,تلف على شهد وترفع حاجبها موتي حره ياشيفه
شهد:انا شيفه يانسره
هيفاء:امهم,بس انتي وياها مع صباح الله خير تتناجرون
ملاك:يالله عاد استأذ ن تأخرت على المحاضره طلعت وسكت الباب معاها
شهد:تناضر ساعتها يوه تأخرنا
رغد:بابي راح اسبقك انا وشهد لسياره ونستناك
تركي:ok خذي اسويج وركبي السياره دقايق وراح اييج
رغد:خذة السويج شغلت السياره وركبت تستنى ابوها
تركي:اسمعي هيفاء ابيج تسوين لنا على الغدا مكبوس سمج وشوي صلطات
هيفاء:okمن اعيوني تامربشيْ ثاني
تركي:لاياقلبي تسلمين يالله مقدر اتاخر ع رغوده وشهوده يستنوني..طلع وصل رغد وشهد
لمدرستهم وهو راح لشركته
رغد:هااااي شوق كيفك
شوق:الحمدلله بخير ونتي كيفك
رغد:تمااام ..واخيراياشوق قربت الصيفيه وراح نفتج من غثى الدراسه
شوق:رغوده فين بتصيفون
رغد:بنروح لشرقيه والله فرحانه لاْني اول مره بشوف السعوديه..ونتم فين بتصيفون
شوق:طبعن كالعاده تركيا ,رقو لحصصهم
في الفصل عند شهد :يوه ملل ابي اطلع من الحصه
الولوه:صديقة شهد شنو رايج نهرب
شهد:والله فكره بس لما تطلع المعلمه راح نطلع ونهرب,,بعد منتهت الحصه خذو اشناطهم ونزلو
لولوه:والله خايفه يكشفنا احد
شهد:خلينا نفلها اليوم والله يستر جلسو يتمشون ويستهبلون الاوالمرشده اقبالهم البنات تجمدو
المرشده:من وين جايه انتي وياها
شهد:كنا نبي نشتري من المقصف بس كان مسكر
المرشده:عيل بسرعه دخلو فصلكم ولا اشوف اي وحده طالعه مفهوم
لولوه:مفهوم..راحو ركض مو مصدقين انها اتركتهم
شهد:يومه بغت تكشفنا ونروح فيها
الولوه:شنو راح انسوي الحين كيف راح نرجع لفصلنا وبعدين احنا اربع حصص هربانين
شهد:اذا رجعنا راح يكشفونا,,اقول تعالي نيلس تحت ادرج وماراح احد يكشفنا وكلها حصتين ونطلع لبيوتنا
بعد منتهى تركي من عمله راح ياخذ بناته من مدارسهم
في البيت هيفاء في المطبخ ,خذة السماعه ,الو تركي تاخرتو علي

تركي:دقايق وحنا عندج
دخلو البيت تركي:كانو بناته معه,بنات بدون صوت ابي اخرع هيفاء
ملاك:لابابي حرااام عليك
رغد:تكفين اصكتي يالله,,بابي انا معك
شهد:يالله بابي قبل ماتيي وتشوفنا

ملاك.يمه منج انتي وياها يشرانيات
توجهو للمطبخ كانت هيفاء تقطع صلطه قرب لها تركي ومسك اكتافها وصرخ
هيفا رمت اسكين وصرخت لفت عليهم ضربته ع ايده خفيف,حسبي الله على بليسكم خرعتوني
تركي:ههههههه الاكل خلص
شهد:يوعاااانه ماني قادره اتحمل
هيفاء:تركي خذ الصحون ورتبها ع لطاوله اطعام ..ونتي شهد خذي الصلطه
ونتي ملوكه خذي العصير,جهزو اكلهم وتجمعو على الغدا
شهد.وااي من حلاة طبخج مامي اينن
رغد:تاشر ع شهد,مالت عليج يضفدعه ماتعرفين تطبخين نفس مامي
شهد:لا عاد انتي الي تعرفين يسنعه
رغد:توني زغيره ع الطبخ بعدين انا سنعه غصبن عنج
شهد:وين اسناعه ماشفناالا ادلاخه
هيفا:بس انتي وياها لازم كل يوم تتناجرون انتم ماتملون من النجره
شهد:لامامي نمزح مع بعض
رغد:ايوه نمزح وبعدين انا مااقدر ع زعل شهوتي
شهد:فديتج والله
تركي:هههههههه الله يخليكم لبعض
هيفا:امين
تركي:تسلم ايدينج على الغدا
هيفاء:تسلم حبيبي
شهد:احم احم..نحنو هونا مامي استحي ع ويهج
ملاك:واي منج مامي ماتقدرين تصبرين لين نرقى لغرفنا وبعدها خذي راحتج ههه
رغد:ونتي وياها شنو دخلكم في لكناري لفت على امها وابوها خذو راحتكم بالحجي
هيفاء:تعلمو اصغركم احسنكم مو مثلكم اللهم ياكافي ههههه
تركي:ههههه ..بطلع في الحديقه وبي من ايدينج الحلوه استكانت شاي ونتم ابيكم اذا خلصتو تيون في الحديقه
رغد:لحضه بابي بطلع وياك,,طلعت مع ابوها في الحديقه بعد ماتغدو طلعو برا في الحديقه
بدو يتكلمون وينكتون ,,شهد في عالم ثاني تفكر مو وياهم
تركي:ايحط ايده ورا شهد شنو في لحلو سرحان مو معانا
شهد:بابي ممكن اسئلك سوْال؟
تركي:اساْلي على راحتج شنو عندج؟
شهد:بابي ليش ماتتكلم عن اهلك"
تركي:كان احد كاب عليه ماي بارد انصدم!من سوْالها ماتوقعها تساله اسوال ذا؛
هيفاء:انصدمت!من سوال شهد ناضرة تركي شافت وجهه متغير لونه
لفت على شهد وبنضره حاده شهد يالله قومي نامي وبدون كلام فاضي
ملاك:شنو فيج مامي تنرفزتي ,,مامي شهد ماقالت شيْ ينرفز
هيفاء:لازم تعرفون شيْ واحد ان فيه اسئله لها حدود ومو كل سوْال يطري على
بالج انتي وياها تقولونه مفهوم
شهد:لامامي مافي بينا وبينكم اي حدود انتم عودتونا على جذي الااذا مو عايبكم خلاص
لااحنا نقول لكم اسرارنا ولاانتم تقولون لنا "وقفت سوري بابي على سوالي ويالله استاْذن بروح انام
تركي:لاشهوده تعالي يلسي وانا اسف اذا ماجاوبتك على سوْالك
ويالله سمعو السالفه مره من الايام كنت انا ومي في سوق صحارى في السعوديه
نتسوق قلت لمي يلسي اهني ونا بروح اشتري لي عطورات امي يلست ونا
رحت دخلت محل خاص بالعطورات شفت امكم خقيت من جمالها خذيت لي عطر وطلعت
خذيت امي وطلعنا لمواقف لسيارات امي تكلم معي,ونا مو وياها اتخيل امكم قدامي فجاْه صكيت
في وحده وطاح جوالي رفعت راسي شفتها اقبالي ..طاح قلبي ..انا اسف موقصدي
اهي ابتسمت لااخوي ماصارشيْ خذيت جوال وهي خذت جوالها الانه طاح مع جوالي طلعنا ورحنا للبيت
وبدة الازعاجات كل ساع وثاني يتصل على واحد ويقول هذا موبايل هيفاْ خذيت المبايل وقعدت افتش فيه
شفت صور لمكم عرفت انو مو جوالي دقيت علي موبايلي ردت علي وقلت لها ان جوالي معاها وجوالها معاي
تواعدنا وتقابلنا وكل واحد خذا موبايله جلست مده وقعدت افتش في موبايلي لقيت رقمها دقيت عليها وهذا بدايت
تعرفنا تعلقنافي بعض ..اهلي شافو التغير فيني سالوني وقلت لهم انقلب البيت فوق تحت ابوي ياني وقالي
اسمع ياتركي ملكتك على بنت عمك يوم الخميس انا جن جنوني وقفت شنو
انا مو بنت تحدد ملكتي وبنت عمي مستحيل اتزوجها انا احب هيفاْ
وقف وتنرفز من حجيي اسمع لو تنطبق السما على الرض ماتزوج غير بنت عمك وطلع وتركني انا نزلت لمي وقلت لها بس اهي
مو راضيه بحبي لهيفا وتبيني اتزوج مريم بنت عمي خذيت موبايلي ودقيت على مريم وقلت لها اني اعتبرها مثل اختي
وماافكر في الزواج منها واني احب وحده ..وهي ترد على بكل برود والله ياتركي انا احبك
واذا تزوجتني راح انسيك حبك الاول ومستحيل اوقف في ويه ابوي وعمي
انا شفت انو مافيه فايده معاهم رحت وحجزة لي تذكره للكويت ويوم الخميس خذيت شنطتي ونزلت بدون محد يحس فيني
سافرة للكويت دقيت عليهم وقلت لهم ابوي انجن مو مصدق اني اسوي جذي ومفتشل لاْن المعازيم والمملك عندهم في البيت
مايدري شنو يسوي خذا اخوي ناصر وزوجه لبنت عمي مريم يبي ينقذ الموقف وبعدها ماهو راضي يسمع صوتي
وكل مااتصل عليهم يقفلون الخط على ويهي وعقبها لااتصلت عليهم ولاقابلتهم عشت اهني وتزوجت امكم
وهاذي هي قصتي..
ملاك:يالله كل ذا صار لك ونت متحمل
شهد:ونا اقول ليش كل مانقول نبي نسافر لسعوديه ترفض
رغد:شافت الجو مكتاْب"..ياحياتي يالكناري لا طايحيلي في قصص حب والله حركات هههههههههه
روميو وجولييت
هيفاء:بس عاد لاتحرجيني..ويالله قومو نامو ,,قامو ورقو لغرفهم
هيفاء:تروكي لين الحين متذكر
تركي:اي والله اتذكرها في كل لحضه
هيفاء:اتصدق عاد ذي احلى ذكرى في حياتي
تركي:اهااااا عيل الحين يوم كبرت صرت معجبك
هيفاء:لاوالله مهمن تكبر دوم بقلبي
تركي:تسلمين ياقلبي فديتج والله..يالله استاذنج بروح انام
في غرفة شهد ورغد شهد:كل ذا يحصل لبابي وحنا تونا نعرف
رغد:تصدقين كرهت امه وابوه
شهد:ونا بعد بس رغوده خذي بالج لاتقولين الحجي ذا قدام بابي مهمن يكون ذولا اهله
رغد:مينونه انا اتحجى جذي قدام بابي
شهد:اليوم احلى يوم عندي تصدقين ماحضرة الاحصه وحده ,هربت انا ولولوه وجلسنا نتمشى بس
لما جتنا المرشده تجمدنا خوف بس صرفتها وكملناها سواليف تحت ادرج
رغد:انتي مينونه كيف تهربين والله لو اموت ماتجرء أهرب من الحصه
شهد:اهي صراحه مغامره بس والله فله
رغد:شنو رايج شهد تلعبين بلياردو وياي
شهد:والله انك رايقه,,اقول رغوده نامي لاتيي امي وتزفنا ترا والله انا مو رايقه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
01-13-2011, 05:52 PM
***البارة الثاني***
جاء بعد صلاة العصر صحت ملاك صلت ونزلت تحت شافت الكل مجتمع كالعاده جلست يم امها
ملاك:اتصدقون ان ماباقي على الاجازه لصيفيه غير ثلاث اسابيع
شهد:ياسلاااام وبعدها نروح لشرقيه نفسي مونى عيني اشوفها
تركي:يقول واحد من زملائي انها اتينن
مر اسبوع بدون محد يحس فيه بدت الاختبارات والكل مشغول تركي بشركه وهيفاءفي بناتها كل ساع وثاني تطل على بناتها
وتشوف شنو يبون
طبعن ملاك اخر سنه لها في الجامعه وصاكه عليها غرفتها وماسكه كتابها تبي
شهد اخر سنه لها بثنوي والكتب ودفاتر محاوطتها من جميع الجهات تبي نسبه
رغوده بثاني ثانوي جالسه اطالع افلام كرتون وتاركه الكتب على جنب
هيفاء دخلت على بناتهاوشافتهم يذاكرون توجهت ساْلت شهد عن رغوده شهد تلاقينها في غرفة الضيوف
توجهت هيفاء الغرفة الضيوف فتحت الغرفه عليها شافتها منسجمه على الاخر مع التلفزيون
هيفاء:قربت لتلفزيون سكرت التلفزيون ولفت عليها هي انتي اناس في الامتحانات ونتي اتابعين افلام كرتون
رغد:مامي ليش اطفين التلفزيون,,وبعدين انافي ثاني ثانوي مو ثالث وتو الناس على شدة الحيل
هيفاء:تناضرها البنت ذي بايعتها ,اسمعي انتي قسمن بالله اذا رسبتي او يبتي درجت مو زينه ماراح تسافرين ويانا وراح اتركك
عند جارتنا ام عبدالله
رغد:خافت لاعاد كل شيْى ولاذاسفره خذت كتبها وبدت تذاكر
بعد اسبوعين انتهت الامتحانات والكل ينتضر النتيجه على احر من الجمر
اطلعت نتيجة رغد انجحت نسبتها 88%طارة من الفرحه مو مصدقه انها راح بتسافر
شهد وملاك كل وحده خوفها مايقل عن خوف الثانيه بعد يومين اتصلت ملاك على صديقتها تبي تطمن بشرتها باْنها ناجحه صرخت وراحة
ركض لشهد فتحت عليها عليها غرفتها وهي تصارخ ابشرك اني نجحت نطت شهد وضمتها الف الف مبروك عقبالي انشالله
ملاك:شهد تعالي وياي ابي ابشر مامي وبابي راحو ركض وبشروهم بنجاح ملاك الكل فرح
هيفاء:الف الف مبروك الله ايوفقج
تركي:ابسوي لكم اليله حفله وبعزمكم على عشاء
شهد:وقفت لحضه لحضه شنو حفله ونا مو مستنين مستواي يطلع
تركي:هههههههههه والله نسيناج بس ولايهمك نستنى لما تطلع النتيجه وسوي لكم حفله
شهد:ايوه كذا على بالي
رغد:الله يغثج خربتي علينا الحفله,وبعدين انا متاْكده انج بترسبين بس ماعليه لاتزعلين هههههه
شهد:شنو شنو انا ارسب لاياقلبي انا انشالله متاْكده اني بنجح بس خايفه من النسبه
ملاك:حرام عليج رغوده المفروض اطمنينها مو تخوفينها
شهد عيل استاْذنكم بروح اشوف الب اخاف المستويات اطلعت,,رقت الدارها وخذت الب وجلست اطقطق فيه طلعت نتيجتها
ناجحه بتفوق ونسبتها 99% رجعت تقراها تبي تتاْكد مو مصدقه صرخت ونطت من مكانها وراحت لهم ركض وهي تصارخ وطامر لما سمعو صراخها
وقفو من الخوف جت ركض ونطت في حضن ابوها ابشركم نجحت وبتفوق الكل فرح وباركو لها ,في اليوم الثاني خذاهم ابوهم وراحو للمول اول مادخلو راحو البنات يتسوقون
هيفاء وتركي نزلو للكوفي شب جلسو اول ماخلصو البناتمن التسوق انزلو للكوفي شب وجلسو
تركي:هذا وعدي انا ومكم لكم بعد ماخلصتو من التسوق راح اعشيكم في احلى مطعم بلكويت
شهد:تسلم بابا انت وماما
هيفاء:وبكره انشالله بنروح لشرقيه شنو رايكم بلمفاجئه
ملاك:بكره مو مصدقه ودي اصارخ من الفرحه
تركي:لايابوي عقلي لاتصارخين تفضحيناههههههههه
رغد:يالله قومو نتعشى علشان نرجع البيت ابي اجهز شنطتي
طلعو يتعشون بعدها ارجعو لبيتهم الكل رقى الغرفته يجهز شنطته
شهد :رغوده فين الكميرا
رغد:شوفيها على التسريحه وراك يالعمياء
شهد:لفت شافتها واخيرا شفتك تعالي ,,اقول رغوده شنطتي ماعاد تكفي خذي الكميرا وياك
هيفاء:تدخل عليهم خلصتو ياحلوين
شهد:ايوه مامي ماخلينا شيْ ماخذيناه
هيفاء:هههههه لامو كل شيْ تاخذونه بس الي تحتاجونه
رغد:خذينا لنا ملابس والكميرا بس هذا الي خذيناه
هيفاء:بس هذا يكفي ويالله نامو الوقت متاْخر يالله تصبحون على خير طلعت وقفلت الباب معاها
الصباح الكل تحت على الريوق
تركي:يالله بسرعه لانتاْخر
غد وشهد:نطو احنا خلصنا شهذ:يالله مامي انتي وملاك كفايه اكل
هيفاْ:هههه خلاص لاتاكلونا
تركي:كل ذا محبه في السفره اول مره اشوفكم بلفرحه ذي
رغد:تصدقون اني فرحانه اني بسافر لسعوديه
هيفاء:الي يشوفنا فرحانين لدرجه ذي يقول انا اول مره نسافر
ملاك:شكلنا تاخرنا يالله مشينا توجهو للمطار بعدها ركبو اطياره وتوجهو لشرقيه وصلو لشرقيه البنات
فرحانين وتركي مو اقل منهم فرحه شهد ورغد وملاك لابسين عبايات بس بدون طرح هيفاء عبايه وطرحه
الانهم مو متعودين يلبسون عبايات بس اول مره يلبسون لانهم في السعوديه توجهو للفندق كانو حاجزين جناح
تركي وهيفاء نامو الانهم تعبانين من السفر البنات مانامو من الفرحه يطلون مع الشباك على الشوارع
المقابله للفندق
ملاك:واااو تينن الشرقيه
شهد:ولسه ماشفنا شيْ
رغد:بنات خلونا نام العصر قرب وحنا ورانا تمشيه
راحو ينامون بعد صلاة العصر صحو وصلو وبعد بدو يلبسون بعد ماخلصو توجهو لسيارتهم وركبوها
جلسو يلفلفون في لشوارع يتفرجون بعد صلاة المغرب توجهو لمجمع الراشد اول مادخلو هيفاءوااااواتينن
شهد:ماتوقعتها جذي اتينن
البنات بدو بتسوق ماتركو شيْ حلو ماخذوه,هيفاء وتركي راحو للكوفي وطلبو لهم بعدها جلسو يتكلمون
شهد:بنات كفايه لفلفه اريولي اتعورني
رغد:حتى انا تعبت ودي ارجع لهلي
ملاك:انا مو قادره امشي يالله بنات نرجع ,,رجعو لهلهم وجلسو
تركي:شنو رايكم نطلع للكرنيش
شهد:لحضه خلوني اشرب شيْيلين ريقي وبعدها نطلع
بعد ماطلبو طلعو للكرنيش كانو البنات فرحانات وصلو للكرنيش جلسو تركي طلب لهم عشاء بعد ماتعشو قامو البنات يتمشون
ملاك:بنات شنو رايكم نلعب بلماي
شهد:يالله نلعب مسكو بعض وراحو ركض في المويه وهم يضحكون كانت اصواتهم عاليه
هيفاء:تركي ناضر شوف قد ايش اهم فرحانين
تركي:الله ايدوم الفرحه عليهم
رغد:بنات شوفو سيارة الايسكريم
شهد:يالله بنات تعالو نشتري لنا ايسكريم "راحو البنات ركض كان اشوي زحمه على سيارة الايسكريم
ملاك:يوه بنات زحمه خلونا نرد والله زحمه
رغد:لا ملوكه بليز خلينا نستنى اشوي
كان فيه واحد جنبهم سمعهم لف عليهم قال تعالو من هينا اقرب لكم
شهد:اي والله صاج تعالو راحو للمكان المحدد لهم خذو لهم ايسكريم
رغد:واي بنات شفتو الريال اينن
ملاك:اينن فيه شبه من بابي ماتلاحضون
شهد:الا والله ملاحضه سبحان الله ..وصلو لهلهم ملاك بابي خذ يبتلك انت ومي ايسكريم تركي تسلمين
رغد:بابا لو تشوف الريال الي شفناه شبهك
تركي:اربعين امن الشبه يخلق الله اربعين...الاانته واحد دون تسعه وثلاثين
هيفاء:ههههههه يلعن ام الثقه ياشيخ
تركي:عيل شنو
شهد:ونا اقول كل الثقه الي فيني منو طالعه له اثاريني طالعه لك
جلسو ينكتوويتكلمون تقريبا لساعه ثلاث اليل بعدها ارجعو للفندق ونامو في اليوم الثاني صحو وطلبو لهم غدا بعد ماتغدو رجعو ينامون
الاشهد وملاك بعد صلاة العصر صلو ونزلو تحت اطلبو لهم كوفي خذوه ورقو لجناحهم ملاك كانت تتكلم مع شهد صكت في وحده
طاح الكوفي على الارض ملاك صرخت رفعت راسها شافت وحده مقابلتها ملامحها حلوه بس تحسين فيها كبر شوي
البنت:خير انشالله ماتشوفين عميا
ملاك:والله ماكنت ادري وبعدين انتي الغلطانه مو انا
البنت:لا وعينك قويه بعد
شهد:هي انتي لاتنافخين احترمي نفسج
قربو اهل البنت خير انشالله عسى ماشر
البنت:ذولا قليلات ادب صدمو فيني وينافخون بعد
شهد:نصابه بعينج انتي الي صدمتي فينا وشوفي الكوفي منكب من سبتج وتنافخين علينا وتبينا نسكت لج بعد
البنت:هي انتي على ايش شايفه نفسك
شهد:كلي على بعضي عذاب مو نفسج يشيفه
تدخل واحد منهم اتاْسف لكم بنيابه عنها وخذاها وراحو ملاك وشهد دخلو الجناح الخاص فيهم
ملاك:ميته ضحك ههههه والله منتي بهينه وبكل غرور كلي على بعضي حلوه هههه
شهد:هههه ملوكه شفتي شكلها يوم قلت لها يشيفه كيف انتفخ ويها وحمر هههههه والله رحمتها جلسو على الكنبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&
***البارة الثالث***
تركي:طلع من الغرفه وين كنتو
ملاك:نزلنا نشتري لنا كوفي
تركي:عيل استاْذنكم بروح اشتري اشوية اغراض وييكم بس انتم تجهزو لأنا راح نطلع,,طلع ونزل تحت طلب له كوفي يبي يعدل
مزاجه جلس وهو يشرب شاف له مجموعة شباب جالسين ناضر فيهم حس ان فيهم شبه كبير من هله شرب الكوفي وطلع من الفندق توجه
لسوبر ماركة وخذا له شوية اغراض رجع للفندق دخل الجناح كانو ينتضرونه
هيفاء:جيت طولت علينا
تركي:كنت تحت في الفندق بعدها طلعت لسوبرماركت
رغد:بابا بنطلع اليوم
تركي:okبس بعد صلاة العشاء
ملاك:بس نبي نروح للمول
هيفاء:okس كلو وقومو لبسو وشويات ونروح
بعد صلاة العشاء كان تركي وهيفاء في السياره يستنون البنات ملاك:شهد يالله تعالي لانتاْخر على مامي وبابي
شهد:يالله جيتكم طلعو من الجناح ونزلو بعد ماركبو السياره توجهو للمول اول مادخلو راحو يجلسون ويناضرون في الناس
هيفاء:غريبه جالسين مارحتو تتمشون
ملاك:دقايق ونروح نتسوق
هيفاء:شنو تتسوقون انتم مينن توكم متسوقين
شهد:يمكن نشوف شيْيعجبنا
تركي:تركيهم ياخذون الي يبونه
رغد:بنات يالله تعالو نمشي...قامو وراحو يمشون
شهد:شافت لها محل خاص بستايل لرجال ,,ملوكه تعالي نشتري لبابي بدله,,دخلو المحل كان شوي ضخم
ديكوره بني واضاْته هادئه اعجب رغد اديكور
ملاك:بنات تعالو هينا فيه بدل اتينن
شهد:ملاك شنو رايك في البدله ذي..كانت البدله شوي رسميه
ملاك:ايوه اجنن,,عطينياها بروح احاسبها وجيكم,,خذة البدله وراحت تمشي وهي اتناضر فيها فجاْه صكت لها في واحد وطاحت البدله رفعت راسها تبي تشوف الي صك فيها
كان واحد ايجنن جلس وخذ البدله وعطاهيه وتاْسف منها ,,ملاك خذة البدله وطلعت وهي خاقه عليه
شهد:كانت تركض اهي ورغد وقفي يدبا شنو قال لج
ملاك:بس يتاْسف
رغد:ياحلاته يابنات اينن
ملاك:لو تشوفونه يوم رفع البدله وناضرني يومه عليه نضره تذبح
شهد:ملاك انتي ماتذكرينه فين شفناه
ملاك:لا ماْذكر
شهد:شفناه عند الكرنيش..واليوم شفناه في الفندق يوم نتهاوش مع البنت كان واقف معاهم احس انه يني يومه
ملاك:ايوه توني اتذكر صح اهو الي قال لنا تعالو من هينا اسرع لكم يوم نشتري الايسكريم
رغذ:انتم لو تشوفون الي وياه كل واحد احلى من الثاني
بعد ماتسوقو اطلعو يتعشون بعدها ارجعو للفندق ,,في اليوم الثاني طلعو بعد صلاة العصر لجسر الملك فهد
رغوده ماتركة شيْ ماصورته
هيفاء:تركي شوف هناك مطعم خلنانروح له
تركي:ok بعد مانتمشى راح نتعشى فيه
بعد ماتمشو توجهو للمطعم جلسو ورغد تلتقط لهم صور
هيفاء:كفايه تصوير وتعالي يلسي
تركي:شنو رايكم في الشرقيه
هيفاء:كلمة تينن قليله عليها
شهد:بابي نبي نصيف كل اصيفيه اهني
تركي:انشالله بعد اسبوع راح انروح لطايف وبها
ملاك:وناااااسه راح انلف على السعوديه
تركي:عيل استاْذنكم بروح اشوي وردلكم بس لحد يتحرك من اهني..قام ولف يبي يروح شاف قدامه طاوله
كانو اهله غمض وفتح اعيونه يبي يستوعب الي شافه لاْانا في حلم تجمد في مكانه من قو الصدمه ابوه شافه وقف ومه نفس الشيْ
هيفاء:تركي شنو فيك
تركي:قرب لهم يبه يمه قرب لمه ومه تبكي مو مصدقه عقب الفرقى الطويله الي دامة بينهم وفي لحضه تشوف ولدها قربت له تبي تضمه
وقفها زوجها ولف على تركي انت من سمحلك تجي هينا ونا مو محذرك ماتدخل السعوديه ضف وجهك ماابي اشوفك
هيفاْوبناتها قامو مذهولين من الموقف الي قدامهم
اخوان تركي وخواته مو مصدقين انو تركي الي قدامهم قربو له يبون يسلمون عليه بس منعهم ابوهم من انهم يسلمون عليه
لف تركي على هيفاء وقال يالله طلعنا ..طلعو من المطعم وتجهو للفندق
لف عبد العزيز:والي اهو ابوهم يالله نرجع للفندق وبكره الرجعه الرياض
تركي:في السياره يبكي مو قادرانه يمنع ادموعه هيفاء كانت تهديه والبنات يبكون من بكاء ابوهم الانهم اول
مره يشوفون ابوهم بالمنضر ذا عم الهدوء السياره لحد ماوصلو الفندق.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
01-13-2011, 05:52 PM
البارت الرابع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&
وصل عبد العزيز واولاده لفندق دخلو الكل رقى لجناحه الخاص فيه الاالاولاد والبنات جلسو تحت يستنون عمهم
يبون يعرفون الحقيقه منه يبون يعرفو ليش المده ذي كلها محد قال لهم ان عندهم عم يبون سبب بعده عنهم والموقف الي صار في المطعم
تركي:وصل للفندق دخل تركي الفندق وبناته وراه
ندر:شباب ناضرو عمي وهله وصلو
بندر:اجل تعالو نسلم عليه ونتعرف عليه من قريب اكثر,,قربو له
محمد:انت عمي
تركي:اي نعم انا عمك تعال سلم ولاماتبي تسلم
محمد:تفشل قرب له وسلم عليه وبعدها الشباب سلمو لابنات ناصر ماسلمو
ريم:اقول مهاوي عالي نرقى احسن من انا نوقف مع القرف ذا,,خذوبعض ورقو لجناحهم
تركي:من بناته ذولا وليش اسلوبهم وقح
بدر:ماعليك منهم ذا طبعهم ويستحال انهم يتغيرون
تركي:طيب من هم بناته
محمد:بنات عمي ناصر
تركي:تذكرالموقف الي حط اخوه فيه وكيف ردة فعل البنات له كيف راح تكون ردة فعل اخوه ناصر له
تقولي بنات ناصر الله يهديهم
ثامر:عمي ماعرفتنا على هلك
تركي:اي صح والله نسيت لف هيفاء تعالي انتي والبنات قربت هيفاء وبناته يالله اعرفكم عليهم ذي زوجتي هيفاء
ذي ملاك اكبر بناتي وذي شهد اصغر من ملاك وذي عاد دلوعة ابوها واصغر العيله رغدبعد ماتعرفو على بعض
تركي:والله وقفتنا اهني تفشل تعالو لجناحنا ابي اتعرف عليكم اكثرونتم بعد
رقو لجناح تركي دخلو هيفاء تفضلو يلسو ونا بوح ايب لنا شي نشربه ويكم
ملاك :احس اني بحلم مو مصدقه اني اشوف اولاد وبنات عماني احس اني بحلم
رهف:ونا بعد مو متخيله انكم بنات عمي
هيفاء:هلا ولله وغلا فيكم تو مانور المكان
بندر:تسلمين ومنور بوجودكم لف على عمه اسمحلي عمي بساْلك؟
تركي:تفضل وش عندكـ!
بندر:انت ليش متزاعل انت وجدي وين انت ساكن ولاعمرنا سمعنا باْسمك
تركي:قال لهم السالفه من اولها الاخرها
محمد:انا اشوف القصص ذي بفلام بس بلواقع لا
ثامر:كل ذا دفاع عن حبك حتى لو تخسر اهلك
تركي:اذا حبيتو راح تعرفون قيمت الحب
رهف:اجل نستاْذنكم والله يلجلسه معكم ماتنمل بس ماانقدرنتاْخر لفت على ملاك تصدقين ذا احلى يوم
بحياتي يوم اشوف بنات عم بطيبتكم
ملاك:ونابعد لو اتكلم من هينا لبكره مااقدراوصف الي بخاطري كله
جود:يوه بدة ادموع تنزل من على خدوديهم اقول انتي وياها بلا فلم هندي تراني حزنت
رهف:اقول ضفي وجهك
جود:ههههه خربت عليكم
بندر:شكلك يارهف منتي بمخليه لنا مجال نسلم
رهف:يوه منكم خلوني اسلم على بنت عمي وافديتها ماصدقت على الله الاقي احد بسني
جود:ياحياتي اختي متعقده طول عمرها ولافضفضت لي
بدر:مالومها دايم مع البزارين هههههه
جود:من تقصد يااا تبيني اقول ولالاا
بدر:لااا خلاص يرحم والديك لاتفضحينا
الكل هههههههههههههههه
شهد:وربي انكم فله وعسل تكفون يلسو ويانا شوي
رهف:والله ودنا بلجلسه معكم بس مانقدر نتاْخر ايه صح ملوكه ابي رقمك
ملاك:تامرين امر ونتي بعد عطيني رقمك
تركي:هيفاء:جهزو اغراضكم الان بكره السفر للكويت
ملاك:شنو بكره السفره لاانت واعدنا بسفره لطايف وبها
تركي :انشالله اعوضكم بسفره غيرها بس في ضروف افضل من كذا قام وراح لغرفته
البنات زعلو الانه موعدهم بسفره بس لضروف ماسمحت له يوفي بوعده لهم
محمد:وحنا بعد بكره رجعتنا لرياض
سلمو على بعض وتوادعو والكل راح الجناحه الخاص فيه
اليوم الثاني بعد ماتجهزة عايلة تركي توجهو للمطار دخلو في الانتضار
تركي:تعالو يلسو اهني
رهف:ملوكه ملوكه انا هينا وراحت لهاركض وضمتها واخيراً بشوفكم قبل لانروح لرياض
ملاك:ونتم متى جيتو اهني
عبد العزيز:رهف تعالي جلسي بمكانك وبدون ازعاج
رهف:ملوكه سلميلي على عمي وأمك والبنات ونشالله اول مانوصل راح اتصل فيك ورجعت مكانها
ملاك رجعت وجلست يم ابوها
تركي:ملوكه لاتزعلين من اسلوب ابوي معك
ملاك:لابابه موزعلانه منه بس انا زعلانه لأني بفارقهم ومو عارفه ذي اخر مقابله لنا ولالا
تركي :ماقدر يجاوبها الاانه مو عارف كيف راح يرد عليها التزم الصمت
هيفاء:حست فيه كان الجو اشوي مكتاْب محد يقدر يتكلم الكل ملتزم الصمت نادو برحلة الكويت
تركي:قام وخذا بناته وزوجته ولف على امه وبوه يالله سلام وراح وتركهم
امه تبكي الانها ماقدرة اتسلم عليه الان زوجها مانعها من انها تسلم عليه وعبد العزيز مقهور يبي يسلم عليه
الانه مشتاق له بس كل مايتذكر الموقف الي حطهم فيه يزداد حقد واصرار
وصلة عايلة تركي للكويت توجهو لبيتهم تركي وهيفاء نامو الاالبنات
وعايلة عبد العزيز وصلو الرياض والكل راح لبيته الاالشباب راحو البيت جدهم
بدر:ياربي ياخي كل مااتذكر شهد عذاااب
ثامر:رغد اجنااان سبحان الي خلقها
بندر:ولا ملاك شي ثاني دلال وجمااال قلبي بيوقف
محمد:اجل كيف تبي اشكالهم مادام الام والبو عذاب كيف تبي البنات والله مالوم عمي يوم هرب وتزوجها
ثامر:اششششش البنات جو
جود:وش عندكم ليش صكتو يوم قربنا
ثامر:ونتي وش عليك
جود:لاياسحلي تنافخ على عمتك
ثامر:تخسين انا عمك
رهف:اششش بلا ازعاج ابي اكلم ملوكه ولا بلاش بروح اكلمها برا احسن لي
بندر:لااا تعالي كلميها هينا ونتم ولاكلمه الي بيتكلم بشوته برا
جود:يومه منك شوي شوي على روحك
بندر:انحرج لابس انا ودي اكلم عمي ومافيها شي لو بكلم بنات عمي
رهف:اوكيه يالله بدق عليها
رغد وشهد:في غرفتهم تدخل عليهم ملوكه مانمتو
شهد:لاماجانا النوم بس نحاول ونتي ليش مانمتي
ملاك:لامافيني نوم وجيت اتكلم وياكم قربت لهم ونطت على سرير شهد
شهد:شفتو ثامر احلى واحد فيهم ايجنن
ملاك:كلهم حلوين بس ثامر احلى
شهد:مالاحضتو فيه شي من اول ماجلس وهو يناضر في رغد
رغد:ايه ملاحضته بس اسوي نفسي مو منتبهه له
ملاك:بنات شفتو بندر تحسين انه طيوب وفله
شهد:اهااا كل المواصفات ذي لاحضتيها فيه وتونا نتعرف عليهم
ملاك:انحرجة وحمرة اخدودها انتو يعني مالاحضتو
رغد:وهي ماسكه دبدوبها الاوالله لاحضت انك طحتي في شباك الحب ههههههه
شهد:ههههههههههه والله وقلتيها ياحياتي يختي الله يعينج
ملاك:وش حب وش قاعده تتكلمين انتي وياها فيه بلاكلام فاضي
رغد:شهد حبي شنو في اختج تنرفزة
شهد:لاْنك كشفتيها ههههه
ملاك:يالله عاد يالله ضفي ويهج انتي ويااها وطلعو برا غرفتي
رغد وشهد:ههههههآآآآآى انتي شنو قاعده تقولين
شهد:ذي ياقلبي غرفتنا انتي الي ضفي ويهج خخخخ
رغد:ياحياتي تلخبطت من الحين
ملاك:حسبي الله عليج انتي وياها قلبتو راسي فوق تحت
قامت وطلعت
رغد:اقول ملوكه انتبهي لاتصكين الغرفه على ايدج ههههه
شهد:ملوكه تبيني ادلج غرفتج وين موقعها اخاف تضيعينها
اطلعت وصكت الغرفه عليهم وراحت لغرفتها وصكت باباها وتسندت عليه وحطت ايدها على قلبها
يومه انا وش فيني قعدة اخربط انا احبه لامو معقوله توني اشوفه بس ليش اخربط واحس بحراج لمايتكلمون فيه
رن جوالها ملاك ردت عليها
رهف:الو السلام
ملاك:هلا والله وعليكم السلام
رهف:كيفك ملوكه انشالله تمام
ملاك:الحمدالله بخير ونتي كيفك ومتى وصلتو
رهف :قبل شوي اقول ملوكه خذي معك الشله يبون يسلمون عليك
ملاك:وينهم عطينياهم اسلم عليهم
بندر:الو السلام
ملاك:هلا والله فيك
بندر:كيف عمي ومك والبنات
ملاك:بخير
جود:عطني الجوال ابي اكلمها لاتلزق فيه,الو ملوكه كيفك وين البنات عطينياهم
ملاك:هههههه اشوي اشوي وبعدين انتي مكلمتني انا ويستحال اعطيك البنات
جود:اقول ضفي وجهك وعطيني البنات لااجيك وفقع وجه
بندر:استحي على وجهك وتكلمي باْدب
جود:مالك دخل فيني ولا تدافع عنها
ملاك:الوالو وينك جود
جود"هلا ملوكه انا معك بس والله عندي واحد ابي ازنطه ازعجني
ملاك:منهو الي ازعجك
جود:بندر كل مااقول لك كلمه ينط ويطقني يومه منه
ملاك:انحرجة اوكيه جود راح اودي لهم جوالي ودق عليك
جود:ههههه شكلي احرجتك يالله باي وصكت
بندر:تعالي هينا يالحيوانه ليش تحرجيني وتحرجينها
جود :انت تنحرج لالا مو معقوله
بعد مرور اسبوع تغيرت الاحدآآآآث .ياترى مالذي حدث لهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابي توقعاتكم وش راح يصير لهم وش الي بيتغير في حياتهم
لكم خالص ودي وحترامي
اســــــــيرة الغـــــــربيه

نظرة الحب
01-13-2011, 05:53 PM
البارة الخامس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
هيفاء في جالسه في الصاله اقول تركي شنو رايك نعتمر انا وياك
تركي والله مو شينه ناخذ لنا عمره وش رايك بعد يومين والبنات يجلسون هينا
طبعن تركي طلع عند خوياه فديوانيه وهيفاء قالت لبناتها عن السفره
بعد مرور يومين كانو جاهزين خذة ملاك شناطهم وحطتها في السياره
تركي:ملاك ماوصيك ع خواتك اي شيْ يبونه اجيبينه لهم ونتم بعد تسمعون كلام اختكم
ولاتزعلونها بشيْ تفهمون
ملاك.لاتوصي حريص بابه بس انتم طمنونا عليكم اول ماتاصلون لسعوديه
هيفاء:لازم تسمعون كلام بعض مهمن ايكون مالكم الابعض
رغد:بابي مامي شنو فيكم اول مره تتكلمون كذا
تركي:لا مافينا شيْ بس نبي نطمن عليكم وحنا مارحنا
شهد:تطمنو ونتم تروحون وتردون لنا بسلامه
ودعو بعض وطلعو بسيارتهم والبنات رقو لغرفهم بعد مرور ثلاث ايام كانو البنات جالسين تحت
يطالعون التلفزيون رن تليفون ردة عليه ملاك:الو هلا اخوي اي نعم هاذا بيته شنو لااامو معقول
صرخت وطاحت السماعه من ايدها شهد ورغد جوها ركض ملوكه شنو فيج تحجي شنو الي صاير
ملاك:ماماوبابه ماتو خلاااص تركونااا بروحنا
رغد:صرخت وطاحت عليهم
شهد:قاعده تكلم نفسها ماما وبابا ماتو لااامو معقول انتي تمزحين ويانا صح ملوكه تكفين ملوكه
قولي انج تمزحين ويانا
ملاك:تصرخ شهد قومي روحي يبي السويج بسرعه,,شهد راحت لغرفت ملاك وجابت السويج
شغلت السياره وملاك شالت رغد وخذوها للمستشفلى
دخلوها الغرفه وملاك وشهد يستنون الدكتور يطمنهم
شهد:كيف راح نعيش لامو معقول يتركونا
ملاك:قربت لها وضمتها وهي تبكي خلاااص شهوده لاتبجين اذكري ربج ودعي لهم برحمه,,تقول الكلام
ذا وهي تتقطع من الداخل كيف راح تتحمل المسئوليه وحدهم وكيف بيعيشون وحدهم ماعندهم رجال يعتمدون عليه
طلع الدكتور من الغرمه وتجهو له
ملاك:شنو فيه دكتور طمنا
الدكتور:والله فيها انهيار عصبي وش الي صارلها ونهارة جذي
ملاك:قالت لدكتور كل شيْ
الدكتور يطمنهم على حالت رغد ويبيهم ايكونون اقريبين له اكثر من قبل الانها محتاجتلهم
مرت الايام عليهم وحالتهم ماتسر لاعدو ولاصديق ورغد في المستشفى وحالتها افضل من قبل وملاك ماتدري كيف راح
اتكون حياتهم وكيف يقدرون يعيشون من غير امهم وابوهم وكيف راح اتصيطر على امور البيت قامت من سريرها وتوضت
صلة ودعت ربها انه ايعينها على المسئوليه ويصبرهم ع فرق امهم وابوهم ودعت لهم برحمه
لبست ونزلت تحت كانت شهد متجهزه تستنى ملاك خذتها وطلعو للمستشفى
رغد:طول الوقت جالسه تفكر في اغلى ناسها وكيف القدر خذاهم منها ودموعها على خذها ماوقفت ولالحضه
ملاك:تحاول تتكلم وياها بس بدون فايده ماهي معاها
نادا الدكتور ع ملاك يااخت ملاك رغد ممكن تطلع من المستشفى في اي وقت يعني كل شيْ
في البيت يخص امك وابوك تشيلينه مانبيها ترجع لحالتها
ملاك:انشاللله مشكور دكتر دخلت ع البنات يالله شهوده تعا لي وياي ونشالله شويات ونرد لك
طلعو برى المستشفى متجهين يم محل الاثاث ووعدوها يجيبون لها الاثاث الي اهي اختارته بعد صلاة العشاء
رجعت للبيت وشالت كل مايخص امها وابوها بعدصلاة العشاء جابو لها الاثاث وتركتالعمال في البيت وطلعت
اهي وشهد لسبر ماركت وتوجهو بعدها للمستشفى كانو جايبين لرغد الشوكولاته الي اهي تحبها
دخلو عليها بدة ملاك تنكت عليهم تبي تغير الجو شهد تضحك مجامله ورغد تبتسم للحضات وبعدها ترجع لصمتها وحزنها
بعد اسبوع طلعت من المستشفى ورجعت لبيتهم شافت كل شيْ متغير رقت لطابق الثاني توجهت لغرفة امها وابوها افتحتها
وشافت كل شيْ متغير حاطينها غرفة جلوس
رغد:لفت ع ملاك فين اغراضهم فين حطيتيها
ملاك:شنو رايج بالاثاث الجديد انشالله اعجبك
رغد:انا اسئلج لاتغيرين الموضوع فين الاغراض
شهد:رغوده شنو فيج الله يهداج وبعدين كل الاغراض تصدقنا فيهم
رغد:وليه ماتركتوها لي اذا انتم ماتبونها انا ابيها وجلست تبكي
ملاك:ترفع راسها فوق ماتبي ادموعها تنزل قدام خواتها قربت لرغد وحطت ايدها ع كتف رغد
رغوده انتي ماتبين لماما وبابا حسنه ماتبينهم يدخلون الجنه رغد:الاابي
شهد:اهااا انتي قلتي بنفسك انك تبين لهم صدقه وحنا تصدقنا لهم انسي وتعالي اوريك غرفتنا غيرناها
وطلعت اجنن راحت توريها غرفتها وعجبتها
ملاك:عيل انا بروح انام ورتاح وأنتم نامو وريحو انفسكم
ملاك:في غرفتها وع سريرها ضامه صورة امها وابوها ع صدرها وتبكي ع فراقهم وانها ماتقدر
تتحمل اكثر والمسئوليه اكبر من انها تتحملها جلست تبكي وتدعي ربها انه يصبرها
فجأه رن جوالها خذته وردة عليه
رهف:هلا ملوكه وينك من زمااان ماتردين علي
ملاك:الحقي علي رهف مو قادره اتحمل اكثر
رهف:ملاك وش فيك تكلمي
ملاك:ماما وبابا ماتو وتركونا وحدنا
رهف:ماستوعبت كلام ملاك هدي وقوليلي كيف ماتو
ملاك:وهي تبكي راحو يعتمرون وهم راجعين لنا ماتو على الطريق
رهف:جلست تبكي رهف ع وفاة عمها وصوت ملاك يقطع القلب ملاك لاتبكين هدي الله يرحمهم
يالله قومي وتوضي وصلي ودعي لهم ونا بصك وشويات ودق عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&77

نظرة الحب
01-13-2011, 05:53 PM
البارة السادس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رهف:بعد ماصكت السماعه نزلت تحت ودموعها ع خدودها
تبكي مو متخيله كيف بسرعه ذي مات وترك بناته وحدهم كان
الكل مجتمع في بيت الجد نزلت لهم وهي تبكي لفت ع جدها جدي
عمي تركي وزوجته عطوك عمرهم اول ماسمعو بلخبر كاْن صاعقه
نازله ع روسهم مو مستوعبين كلام رهف جدها يبي ينطق بس مو قادر
وجدتهم اول ماسمعت بخبر وفاة ولدها اغشى عليهاوالبيت انقلب فوق تحت
ماتسمعين الاصراخ وبكاء بعد ماصحت وهي تبكي لانها شافته بس ماقدرة
تسلم عليه الاْن زوجها مانعها وهو المسئله عنده عادي ممكن في اول الخبر
انصد م ومو مصدق انه مات بس لما يذكر الموقف الي حطاه فيه يزود حقد وجبروة
عبد العزيز:وقف ولف عليهم وبنضره حاده هي انتم وش له تبكون ومنهو علشان
تبكون عليه ونتم بالاْصل ماتعرفونه لو تعرفونه كيف راح تسوون
بدر:الانعرفه قابلناه بشرقيه وحكا لنا كل شيْصار بينكم وبينه بس انتم الي ضلمتوه
عبد العزيز:وش قاعد تقول انت تبي تعلمني اصح من الغلط
امه:اي نعم احنى غلطنا عليه وش فيها لما ياخذ الي يحبها بس انت تبي تجبره ع
شيْ اهو مايبيه بس انا الغلطانه لما سمعت كلامك وماسلمت عليه,,تركته وطلعت لغرفتها
فيصل:وقف اسمع يبه البنت الحين وحدهم وفي حاجتنا ولازم نجيبهم هينا
عبد العزيز:قاطعه اسمع بنات تركي ما ابيهم يجون هينا مفهوم
نوره:اسمعني يبه البنت مايصير يجلسون وحدهم ماعندهم رجال يعتمدون عليه واذا صار
لهم شيْفابيصير في ذمتك ولازم انجيبهم من الكويت افضل لنا من حكي الناس
اطلعو وتركوه وحده يبونه يقرر جلس لوحده يفكر في كلامهم بعد ساعات من التفكير خذا
جواله وتصل ع ولده فيصل بكره جيب البنات
فيصل:ابشر طال عمرك بكره انشالله بروح للكويت وجيبهم معي..اجل يالله سلام
في اليوم الثاني سافر للكويت ع طيارته الخاصه اول ماوصل جلس يساْل عن مكان اخوه
طبعن تركي تاجر معروف في الكويت والكل يعرفه اول ماساْل الكل دله ع مكانه توجه لهم
نزل عند بيتهم ودق الباب فتحت له رغد جلس يناضرها شاف فيها ملامح قريبه لخوه تركي
لو سمحتي ذا بيت تركي عبد العزيز ال.... رغد:ايوه ذا بيته تامر بشيْ
فيصل:انا عمك فيصل
ملاك:رغوده منو عند الباب وليش واقفه
رغد:ملوكه تعالي اهني ريال ويقول انه عمي
ملاك:شنو تقولين بعدي خليني اشوفه شافت رجال عند الباب
هلا منو انت
فيصل:انا عمك فيصل جاي من السعوديه
ملاك:هلا والله تفضل دخل وسلمو عليه راحت ملاك للمطبخ
وجابت لهم قهوه وجت وجلست
فيصل:عضم الله اجركم
ملاك:اجرنا وجرك
فيصل:اسمعو يابنات اخوي احنا مانعرف بعض بس راح نعرف
بعض اكثرانا جاي من السعوديه ع اساس انكم تروحون معي وتعيشون
في السعوديه عند اهلكم
شهد:شنو لاعمي اسمح لنا مانقدر انروح وياك
فيصل:انا عارف انو طلبي صعب عليكم بس الاْصعب انكم تعيشون هينا
وحدكم
ملاك:كيف تبينا نعيش مع ناس مايبون ابوي ومي كيف راح يتحملونا مثل
ماقالت شهد احنا اهني مرتاحت وراح انيب لنا بدي قارد يعني ماله داعي السفره
لسعوديه
فيصل:لايا...اسف ماأعرف اسماْكم
شهد:انا شهد وذي ملاك وذي رغد
فيصل:والله اهم الي قالو لي اجيبكم ومستحيل اتركم هينا وحدكم لو اجيبون العالم
كلها تحرسكم ..بس انا جيت ابي اقولكم الرجعه لسعوديه بكره ونتم فكرو قبل ماتتخذون اي قرار
ملاكـ:يعني تبي تاخذنا اجباري
فيصل:لاياملاك لاتفهمين قصدي بس انتم نرفزتوني انتي حطي مكانك مكان ابوي وان ولده عصاه
كيف راح يصير موقفكـ من ناحيته ونشالله ابوي بعد مايعرفكم بيتغير بس يبي شويت وقت
شهد:اوكيه راح نفكرونرد لكـ خبر بكرهـ
فيصل:اجل استاْذنكم الحين ونشالله بجيكم بكره
ملاكـ:لاعمي نام اهني
فيصل:لاانا ماخذ لي اوتيل وبروح ارتاح فيه ونشالله اسمع خبر يفرح ,,طلع
رغد:انا ماأبي اعيش عندهم كيف راح يستقبلون وكيف بنعيش وياهم
شهد:حتى انا ماأبي ولاافكر مجرد تفكير اني اروح لسعوديه
ملاكـ:حتى انا بس لازم نسافر لو مانروح راح يجبرونا فاْحسن لنا نروح برضانا
شهد:والله حراام الي يسونه فينا يبونا نعيش وياهم اجباري كيف راح تصير عيشتنا وياهم
ملاكـ:يمكن نلاقي صعوبات بس لازم نتخطاها ويمكن باْسلوبنا نخليهم يحبونا ونقدر نتجاوز
شهد:عيل اتصلي عليه وقوليله انا موافقات
رغد:بسهوله ذي نترك بيتنا وعالمنا الي عشنا فيه لا مستحيل
شهد:ولاهو سهل علينا بس خلينا نوافق برضانا ولايكون اجباري
ملاك:اجل روحو جهزو اغراضكم ونا بدق عليه..رقت شهد ورغد يجمعون اغراضهم وملاكـ
اتصلت عليه وقالت له عن مو افقتها ,,بعدها رقت لغرفتها وقامت تجهز اغراضها
في غرفت شهد ورغد يبكون وهم يجهزو اغراضه مو متخيلين انهم راح يفارقون بيتهم ومكانهم
الي ولدو وتربو فيه هاذا شيْ صعب انو اي انسان يتخيل انه بيفارق او يترك مكانه الي عاش وتربا فيه بسهوله
بعد ماجهزو نامو الارغد ماجاها النوم وبكره سفرتهم لسعوديه مو سهل ليها تترك بيتهم جلست تبكي وتضم سورة
امها وابوها ع سدرها ليه تتركونا وحدنا ليه يابابا انت وماما ليه كيف راح نقدر نعيش وياهم جلست طول اليل تفكر اذن
الفجر وصحت خواتها يصلون بعد ماصلت رجعت تنام
بعد صلاة الضهر صحو صلو وبعدها تغدو وطلعت ملاك الجارتهم ام ركان دخلت عندهم وسلمت عليهم
ملاك:تفضلي ام راكان مفتاح البيت خذ ي منه الي تبينه
ام راكان:عسى ماشر وين بتروحون
ملاك:راح نسافر لسعوديه عند عماني وبنبيع البيت ونتي خذي الي تبينه ودعتهم وطلعت
خذو اغراضهم ونحطوها في سياره وتوجهو للمطار الان عمهم يستناهم في المطار ركبو الطياره وتجهو
لسعوديه وصلو وبعدها توجهو لبيت جدهم فتحو لهم البوابه الرئيسيه دخلو وقف سيارته في مواقف السيارات نزلو
ودخلو القصر والبنات مرتبكات خذتهم جدتهم في الاحضان الكل موجود الا عمهم ناصر وزوجته وبناته مايبون يشوفونهم
وجدهم في مزرعته جلسو البنات والكل مبصوط وفرحان فيهم
دخل جدهم اول ماشافته ملاك فزة تبي تسلم عليه قربت منه عبد العزيز:حط ايده ع كتفها وبعدها اسمعي انتي ترا ماوافقت انكم تجون
هينا حبن فيكم لا جبتكم هينا مابيكم اجيبون لنا العار وتفضحون تركها ورقى الغرفته
ملاك:وقفت مصدومه ونفس الشيْ خواتها مو متخيلين الموقف المحرج الي احرج فيه ملاك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
01-13-2011, 05:53 PM
الـــبـــارة الــســادس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
اول ماشافت ملاك جدها فزة ..من مكانها وتجهت تبي تسلم عليه قربت منه حط ايده
ع كتفها وبعدها عنه وناضرها اسمعي انتي وياها لا تعتقدون اني جبتكم هينا ع سواد
اعيونك انتي وياها لا انا جبتكم ع اساس ماتفضحونا في اناس ولا اجيبون لنا العار
تركها ورقى لغرفته وهي مصدومه من حركته لها ولا هي مصدقه الكلام الي سمعته
رجعت لمكانها وجلست وهي تفكر.. في كلامه واسلوبه معاها.. وخواتها منحرجات ومقهورات
.
.
.
بدر:ملاك لاتزعلين ع حركة جدي اهو يمكن...... قاطعته ملاك لاعادي وش له ازعل
شهد:وقفت ممكن تدلونا ع غرفنا نبي نرتاح اشوي لاْننا تعبانين اشوي من اسفره
ملاك:ملاك منحرجه من الموقف وتدعي لشهد لانها انقذتها من نضراتهم لها
هف:يالله تعالو معي اوريكم غرفتكم ..رقتهم للغرفه اول مادخلو البنات وقفو مصدومين
من شكلها.. في الطابق الارضي كان مخزن بس لما قررو ان البنات يسكنون معهم
نضفوها لهم مساحتها صغيره ..مفرش ع الارض ..كبت وصط ..ماخذ مسافة الغرفه
ومعطيها مساحه اقل اكثر من ماهي صغيره ,,,

لفت شهد وش ذا الغرفه؟ غرفةخدامه حتى الخدامه افضل من انها تجلس في المكان ذا
رغد:ذي غرفتنا كلنا !كيف بنام وبعد ع الارض
رهف: جدي امر انكم تجلسون هينا وكلها انشالله كم يوم ونغيرها لكم بس تحملو
ملاك:وليش انشالله يامرانه يلسنا اهني
رهف:مايبي يشوفكم لوقت محدد لين انشالله ايلين قلبه عليكم وبعدها نغيرهالك
انا استاْذنكم ونتم ارتاحو ..طلعت وصكت الباب وراها
رغد:جلست وهي تبكي ع حالهم وكيف راح اينامون في اضيق ذا
ملاك:انزلت لمستواها وحطت ايدها ع شعرها رغوده لاتبكين وبعدين انشالله كلها كم يوم ونغير غرفتنا
واذا ماغيروها انا الي بغيرها وش تبون بعد
شهد:تلعبين ع عمرج ولا علينا احنى مانبي نيلس اهني نبي نرد للكويت مانبي نعيش وياهم ناضري الغرفه
وكيف راح نرتاح فيها مو حرام عليهم ايضيقون علينا
ملاك:تدري ان كل كلمه قالوها معاهم حق فيها بس ماتبي تكبر اسالفه وتبي تهديهم ...يعني انتي وياها
ماتبوني ايلس وياكم في الغرفه ومضايقين مني اوكيه ولاتزعلون اروح ادور ع غرفه انام فيها ونتم خذو راحتكم
رغد:لاولله مو قصدنا ملوكه بس الغرفه كيف راح تكفينا
ملاك:عاتي انا في الوسط ونتي وشهد كل وحده فيكم من جهه ok
شهد:okعيل يالله نام
نامت شهد ورغد الاملاك تفكر كيف راح تقدر تتخطى المصاعب الي راح تواجهم راح اتكون قد المصاعب
ولا اضعف من انها تواجه.. بعد تفكير.. خذا منها وقت كبير.. هاجمها النوم وكبس عليها ماحست بنفسها ونامت

... مــــــــعـ اشراقــــهـ شــ م ــس جديدهـ...
...واصـــواتـ تـــغــ ـا ريد العــصــ ــا فير...
....ونســـ ــا مــات الهـــ ــواء الــعــ ــلــيــ ــل...

سمعت صوت الباب يطق عليها ملاك منووووو رفعت الغطاء وتجهت للباب وفتحته
رهف:صباح الخييييييير ياحلو
ملاك:اهلين صباح النوور
رهف:يالله صحصحي وصحي البنات وياك وتعالو فطرو ويانا
ملاك:يدي وياكم
رهف:لااا جدي طلع لستراحته ويالله بسرعه لاتتاْخرون علينا ,,,قفلت ملاك الباب وراحت تصحي خواتها
لبسو ورقولهم جلسو ملاك:صباح الخير
الكل صباح النور جدتهم : وينكم البارح ليش ماسهرتو ويانا
ملاك:نمت وتوني اصحى وماحسيت اني نمت الوقت ذا كله

رغد:قامت الحمدلله سفره دايمه

رهف:رغوده ماكليتي شيْ توك جالسه مايمداك تشبعين
رغد:لا لحمدلله كليت لفت ..تركتهم وتجهت لغرفتهم وهي بالاْصل ماتسمى غرفه الا قبو
جدتهم:شهد عسى ماشر وش فيك سرحانه وجهك لونه اصفر تحسين بشيْ
شهد:لا يدتي مافيني شيْ بس اشويت ارهاق
بعد ما أ فطرو تو جهو لصاله يشربون كفي الارغد وشهد في الغرفه يرتاحون اكثر فيها الانها تبعدها عن
جدهم ونضرات استحقاره لهم
&@^%$#&%*$#)%(@!#)
...الموتـــ ولا مــنــتـــ الــــنـــ ــاس...
...من الواقع..رومنسيه..وموْثره...
&@^%$#&%*$#)%(@!#)

بعد صالة العشاْ الكل متواجد في الصاله الجانبيه من القصر كان اثاث هادي ومتناسق
بدو يتكلمون اشوي في حياتهم ويتعرفون ع بعض اكثر..ابتعدو اشوي عن حياتهم وكل واحد فيهم يقول موقف صارله
رهف*ثمور مو بلعاده صاكت عسى ماشر
بندر*مسويلي محترم هههههه
ثامر*ههههه وبعدين انا ماعندي مواقف اقولها بس اسمع مواقفكم
محمد*لا ولله ولاعمرك صار لك موقف
بدر*ثامر اقول لك موقف ولا فشله ههههه
شهد*لا من جد قول وش صار له
ثامر*بدر والله لو تقول انت عارف وش بقول لاتخليني افضحك
بدر*لا وبعد تهددني انا وريك,,,اسمعو مره وحنا في رمضان تقريبن الساعه 10باليل قالت جدتي روحو وجيبو لنا اغراض
الان ناقص عليهم المهم رحنا لهيبر بنده من ضمن الي مكتوب في الورقه شربيت راح ثامر بيجيبه لنا المهم شاف طاوله كبيره
متروسه من الشربيت بس مو مرتبه شوي حوسه رفع ايده وخذا له واول ماخذا وبتعد عن الطاوله الا الطاوله ولي عليها في الارض
وهو تجمد والكل يصرخ ونا بيني وبينهم مسافه جلسو يهزئون فيه ويتكلمون عليه وهو ماتكلم بس يناضر ومو مستوعب الي سواه
بعدها دفعنا قيمت الي انكب وطلعنا وهو شوي ويصيح من الاحراج هههههههه
هاذا الي صار له...الكل ههههههههههه ياحراام
ثامر*قلت كل شيْ يابدير ونا محذرك قد اعذرا من انذر تحمل مايجيك مني
مره وحنى في سوق الرياض مول كنا مودين البنات يتسوقون المهم دخلنا وبدينا نلفلف ونتم عارفين الترزرز وتكشخ طبعن مرو علينا
ثلاث بنات وبدر انهبل عليهم جلس ايطارد فيهم من محل لمحل وهو وراهم شكو فيه الامن مسكوه ورموه برا المول ونا داخل الان مو معه بس
اناضره من ابعيد لبعيد جلس في السياره لما خلصو البنات لما طلعو وشافوه سئلته رهف ليش جالس هينا
ليه ماجلس في الكوفي رد عليها والله مليت من الجلسه والفرفره فاحبيت اجلس في السياره هههههههههه
رهف*هههه مليت من الفرفره ولامطرود وتكذب علي
جود*ونا اقول ليش ثامر وبدر يضحكون الضحك ذا وكل ماساْلتهم قالو مالك شغل

شهد*هههه عيل اعيونه زايغه
بدر*نط ع ثامر وقرب منه حسبي الله ع بليسك طحت من عينها ونا قبل اشوي مسويلي موْدب
ثامر*تستاهل انت الي بديت
بندر*والله وطلعتو بلاوي اقول بدر ماعندكم مواقف ثانيه خخ
بدر*يناضر في ثامر لالا ماعندنا شيْنقوله يكفي الي سمعتوه,,,الكل هههههه
مع اصواتهم العاليه وضحكاتهم ماليه البيت الابصوت الباب يفتح وصوت خطوات متجهه لهم
عبد العزيز*خيييييير انشالله وش ذا الاصوات المزعجه ذي رفع ايده وناضر في ساعته الساعه 2 اليل
ونتم مانمتو متى بتنامون انشالله بدر*شويات ونام انشالله
عبدالعزيز*لف ع البنات وجلس يناضرهم بحقد ونتي وياها متى بضفون اوجيهكم وتنامون
ملاك*وقفت وخذة خواتها وطلع من الصاله الجانبيه متو جهه لطابق الارضي لغرفتهم بالاساس مخزن لكراكيبهم القديمه
عبدالعزيز*ونتم بدون صوت ولااشوفهم جالسين وياكم ,,طلع لغرفته وتركهم
بدر*ليش جدي يسوي فيهم كذا مالهم ذنب
رهف*خلاص كل واحد في غرفته ماعاد نبي نسهر خربها علينا وطلع ينام
...في الغرفه في الطابق الارضي...
شهد ورغد:يبكون وملاك تحاول تهديهم بس مافيه فايده الانها ماتقدر تتكلم اكثر الانها بتصيح
رغد*حسبي الله عليه ليش ايعاملنا جذي
شهد*اكرهه مااطيقه ويناضرنابعد من طرف انفه
ملاك*مايصير تحجون عنه جذي مهمن يكون هاذا يدكم
شهد*والله مالوم ابوي يوم تركهم...انسان متصلط وحقود واناني
ملاك*خلاااص عاد ويالله نامو ومابي اسمع اصواتكم,,,مسحو ادموعهم وتمددو ع الاسفنج
يفكرون في حياتهم كيف راح تكون وياهم وكيف راح يتقبلون الوضع الجديد بنسبه لهم صعب
بس مع مرور الايام وسنين راح يتقبلونه اجباري ولابرضاهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
01-13-2011, 05:54 PM
ا لبارت الثامن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم الثاني الكل في غرفة الطعام مجتمعين ع الغداملاك وخواتها مايتكلمون بس يسمعون
حكيهم
فيصل:انشالله اليله بنطلع للاستراحه من زمااان ماطلعنا للاستراحه
رهف:ياسلاااام والله وناااسه بس يبه متى الطالعه اي وقت
فيصل:بعد صلاة العشاء ناصر وهله بيجون ع اساس يتعرفو ع بنات تركي
جود:تكلم رهف بصوت واطي ابوي يلعب علينا يبون يتعرفون الا الله يستر منهم
رهف:وطي صوتك وصكتي ابوي ايناضرنا رفعت راسها وكملت اكلها
بعد ماتغدو رقت توجهت ملاك وخواتها لغرفتهم
شهد:وهي تصك الباب اذا كان الي في بالي صح راح ارفض انانروح وياهم للاستراحه
رغد:شنو قاعده تقولين تحجي عدل مو فاهمه عليج
شهد:خليني بالاْول اتاْكد وتالي اقولكم
رهف:فتحت الباب البنات اصكتو انحرجة رهف سوري قطعت كلامكم يالله استاْذن بروح اشويات ورجع لكم
ملاك:تعالي رهوفه يلسي ويانا احنى كنا نتكلم في الاستراحه,,دخلت رهف وقفلت الباب معاها
شهد:رهف تذكرين ايام الشرقيه اول مقابله لنا وياكم,,,رهف ايوه وش فيها,,شهد منو البنات الثنتين الي
كانو وياكم
رهف:وععععع لاتذكريني بالغثه ذولا بنات عمي ناصر وبيجون معنا للاستراحه ياهم مغرورات محد يطيقهم
شهد:اهااا يعني الي في بالي صج لفت ع خواتهافهمتو الي في بالي
ملاك:حتى ولو بنروح نستانس عن الحشر الي احنا فيه غرفه ممله واكثر وقتنا فيها مامليتي منها
شهد:اكيد امل ونتي عارفه طبعي ماحب الحكره بسـ
رغد:بلا بس بلاكلام فاضي بنروح ونتي اذا تحجو وياج طنشيهم لاتردين عليهم
رهف:بنات انا اسفه والله مو بيدي شيْودي احطكم في غرفه اكبر من ذي بس جدي اهو اليـ
ملاك:قاطعتها لاااا رهوفه لاتصيرين حساسه جذي والله مو قصدنا نجرحك وكلها ايام ونشالله جدي يتغير للاْفضل
رهف:يالله اتركم ابروح لبيتنا بختارلي لبس الان صديقات جدتي بيجون
بعد صلاة المغرب الكل متجهز
ملاك:لابسه فستان ابيض برسومات عشوائيه بلون الاحمركات تحت ركبها عمله شعرها كيرلي
طالعه خقق
شهد:لابسه فستان فوشي قصير مسيحه شعرها وعامله بوف بصيط معطي شكلها نعومه اكثر
رغد:لابسه برموده جينز ابيض وبلوزه كات لونها فوشي
نعوااامه
رهف:لابسه فستان اخضر مع خطوط بصيطه بلون الابيض رافعه شعرها ومنزله خصل بصيطه
جذااابه
جود:لابسه تيور جينز ازرق قصير بلوزه بونيه وبوت بوني ومجعده شعرها البني الكثيف
كيوت
رنا:بنطلون جنز ازرق وبلوزه لونها اصفر مع اشوي اكرستالات ع ايدها بلون الازرق ولاصفر
طبعن شعرها قصير وسايح
كانو في غرفة رهف الان اكثر الاحيان تترك بيت اهلها وتجي تنام عند جدها ولها غرفه خاصه فيها
نزلو البنات بندروثامر في سيارتهم بندر:انابروح اجيب البلستيشن وجي
ثامر:بسرعه اركض لاتتاْخر علينا
بندر:راح مسرع بيجيب البلستيشن وهو يركض لايتاْخر عليهم صك في ملاك اااي
رفع راسه ناضر بلي قباله مو مصدق انها ملاك تنح فيها يناضر بشكلها البريأْ وهي تناضره بخجل وتتاْسف منه
ماهو مستوعب الي يشوفه فستانها القصير معطيها جاذبيه اكثر وحركت شعرها وعيونها الواسعه
رهف:شافت نضرات بندر واحراج ملاك حبت تنقذ الموقف بندر وش فيك تركض الله يهداك مره ثانيه انتبه ع عمركهههههه
بندر*هاا لابس ابي البلستيشن,,تركهم ورقى لغرفة ثامروخذا البلستيشن
توجهو البنات لسيارة,,رغد,,شهد,,رهف,,ركبو مع ثامر
ملاك*بعدو ابي اركب
رغد*مالك معانا مكان روحو اركبو مع بندر
ملاك*يادب بعدقربت منها وهي توطي صوتها يستحااال اركب مع بندر
رغد*ههههه عاد والله ذي مشكلتك ومالك حل ثاني روحي ركبي معهـ
ملاك:طييييب اوريك توجهت لسيارة بندر وهي منحرجه ركبت اهي ..ورنا..وجود
بندر*جاْ ركض وركب لف يبي يشوف من ركب معه جود انتي قداام
لف وشاف ملاك ورناملاك اول مالف عليها انحرجة وحمرة خدودها
جود*ايه انا قدااام وعلى قلبك ليه من تبي يجلس قدااام
بندر*انحرج هههههه لاتاكليني بقشوري وبعدين مجرد سواْل شغل المسجل ورفع فيه
ننسي عجرم(((اسعد الله مساااك))))
اسعد الله مساك يااااا ـــــــــــــ يالي ملكني هواك يااااا
يا أغلى من حياتي ياااااــــــــــــ وشهي حياتي بلاك يااااا
اجمع احساسي وجيك ــــــــــــــ ابيك في عمري ابيك
امشي بخطوت حنينيي ــــــــــ اتمناك وتمنى رضاك
تحضنك لحضة حناني ــــــــ ـولقى في عينك مكاني
تسعد بشوفك عيوني ـــــــــ وروي بحبي ضماااك
الكل انسجم مع الاغنيه وكل ساعه وثانيه يعكسها على المنضره وهي سرحانه ماهي
بداريه عنه وصلو للاْستراحه دخلو وسلمو على عمعم ناصر وبناته جلسو يتقهون ويسولفون

$%&*#$%@#$&&*%!!!
((الــــمــــــوت ولا مــــنـــتــ الـــنـــاسـ))
((واقــعـــيــهـ ..رومـــنــســـيــهـ .. مـوْثره))
$%&*#$%@#$&&*%&*^%!!!

رهف*ريم انتي ومها تعالو معانا نتمشى شوي برا
ريم*لااا ماابي انا كذا مرتاحه
مها*انتم روحو تمشو احنى مانبي
طلعو البنات يتمشون ...فيصل ثامر روح جيب لنا القهوه..ثامر طلع ودخل يبي يجيب القهوه
رهف *ثامر وش تبي..رفع راسه وشاف البنات وطاحت عينه على رغد حمرة خدوده ونزل راسه
لابس عمي يقول جيب القهوه
رنا*ههههههه وليش منحرج ترى مامعنا احد غريب
ثامر*رفع راسه وليه انحرج يالله بدون قرقا زايده روحي جيبي القهوه
رنا*اوكيه بس لاتنافخ علي..راحت تجيب له القهوه
رغد*ثامر جاكم ريايل كثير
ثامر*يعني مو مكثير
رنا*خذ القهوه ولفت عنع,,ثامر ليش زعلانه..اسئل نفسك..ثامر سوري يالله استاْذنكم بروح
دخل عند الرجال
ملاك*تصدقون احس ثامر ماله بلبنات موليه
رهف*ايوه ماله بلبنات معننهم يتلزقون فيه بس مايعطيهم وجه
جود*ريم تموت فيه وتتليزق فيه وهو مطنشها
ملاك*من جد تحبه
رهف*من زمااان والكل عارف
ملاك*اقسى ع الانسان انو يحب بس الي يحبه مو حاس فيه
شهد*الله شنو هاذا الحجي الي يسمعج يقول ميربه
ملاك*انحرجة وحمرة خدودها شنو ميربه بس يعني احساس مايبيلها تجربه
رغد*والمشكله الحب من طرف واحد
ملاك*اقول بنات خلونا نرجع عند يدتي,,,رهف يالله رجعو لداخل بعد ماطلعو الضيوف
دخلو وجلسو يتكلمون مع بعض نضرات عمهموزوجته ناصر لهم بحقد وحتقار
ناصر*ناضر في ملاك انتي اكبرهم
ملاك*ايوه انا اكبرهم
ناصر*شكلكم صغار كم عماركم
ملاك*عمري ثنين وعشرين وشهد ثمان طعش ورغوده سبع طعش
نوره*ياحياتي توكم صغار
ناصر*لف ع زوجته يالله نمشي...رغد*عمي توكم نبي نيلس معكم اشوي
ناصر*اذا كنتي فاضيه ماعندك شغل ولا مشغله فلا تحسبي الناس نفسك يالله مشينا طلعو
رغد*انحرجة من اسلوبه بلكلام نزلت راسها
شهد*ياااي مغرور نفس بناته ماينطاق
ملاك*لاتاخذو ع خاطركم منه ,,,رغد لاعاتي مو مشكله اذا كنو بناته وزوجته طول الوقت يتاففون
عيل كيف بيصير هو
نوره*تبي تغير عليهم الان شكلهم زعلو من اسلوب اخوها وش رايكم نطلع بكره الثمامه
رهف*الله ونااااسه بنروح نطعس ياني مشتاقه لدبابات
بندر*اوكيه بكره انشالله نطلع لها

!!&^%*$#@%!!!^*&$#^!!
(( الــــــمــــوتــ ولا مــــنـــــت الــــنــــاسـ))
((واقــعــيــهـ ..رومـــنــســيـــهــ ..مـــوْاثــره.
!!&^%*$#@%!!!^*&$#^&*$#^!!!

في اليوم الثاني بعد صلاة العصر مجهزين اغراضهم وطالعو للثمامه السياره الاولى فيصل امه وابوه وزوجته مريم
في السياره الثانيه بندر ورهف ملاك ومحمد ..في السياره الثالثه ثامرو رغد جود رنا
والي بعدهم منصور وزوجته نوره وخدامتهم...في سيارة ناصروزوجته حصه وبناتها ريم ومها
وصلو للمكان ع طول راحو البنات يتمشون رقو لهم طعس رنا بنات وش رايكم نتسابق
رهف*لا تعب من فوق الطعس لااا مستحيل اخاف اطيح ع وجهي
رنا*ومن قال لكم نبي نتسابق فيه طريقه اسهل من كذا
ملاك*اسهل من كذا شنو هي
رنا*نتقلب ايلين ناصل الاخير ولي ياصل الاول له من عندي جلكسي
ملاك*لااا شنو اتقلب تبين يخرب شعري ويدخل الغبار جسمي لااا يععع قرف
رهف*مجنن نتقلب والله انك بزر ماتنعطين وجه
شهد*بنات ماعليكم منهم تعالو نتقلب
ملاك*رهوفه تعالي نرجع لهلينا ونترك المبزره لوحدهم
رنا*يالله تسدحو وفعلن تسدحو وعدو لثلاث وتقلبو وهم يصارخون ويضحكون اول ماول
شهد وجود وقامو يصارخون من الفرحهرغد قامت تنافض شعرها وملابسها يالله توسخت جود عاتي
اذا رحنا للبيت نتسبح رنا يالله سبقتوني راح علي الجلكسي شهد يالله روحي جيبيه لنا بسرعه
عند الرجال متقاسمين الشغل الي يتبل الحم والي يشغل النار وهم يسولفون وينكتون الحريم يتكلمون عن الازياء والجمعيات
بعد ماخلص العشاء تعشو وقامت شهد وجود يتمشون خذو مها معاهم بدة شهد تتكلم عن الكويت وكثر ايش اهي مشتاقه لها
مها*يعني انتي بتفهمينا ان الكويت احلى من السعوديه
شهد*لااا انا مااقول جذي السعوديه حلوه بس الكويت اجنااان مهمن ايكون ذي بلدي
بدو يتكلمون مع بعض وهم مندمجين مع بعض بسواليف لفت مها *وصرخت يمه فين احنى وين اهالينا جود* لفت وصرخت فين احنلى ومتى
وصلنا هينا قبل شوي احنى اقريبين منهم شهد*بدة تبكي من الخوف والمكان الي اهم فيه كيف نرجع لهم ومن اي طريق نوصل لهم
بدو يركضون ويرقون اعلى جبل يبون ايشوفو اهليهم بسسس بدون اي فايده جلست مها ع ركبها وحطت ايدها ع وجها وهي تبكي ياليتني ماتحركت من عند
امي ياليتني ضليت جنبهاجود*لازم نصرخ مع بعض يمكن احد يسمع لنا وقفو وهم يبكون صرخو بس كمااان مافيه اي فايده ملي هم يعملوه تعبو من الصراخ والركض
ارجولهم ماهي شايلتهم يحسو بثقل فضيع في رجولهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
01-13-2011, 05:54 PM
البارة الثامن
************************************************** ***************
رغد*ملوكه ماشفتي شهوده وجود
ملاك*لاء والله بس يمكن راحو يتمشون
ريم*يومه مهاوي راحت تتمشى ولارجعت مدري فين راحت
مريم*وش قاعده تقولين وين راحت ذي
ناصر*هدو يمكنهم جالسين اقريب من هينا خلوهم على راحتهم
ثامر*خاف وقف وراح ايشوف وين هم دور عليهم بس مالاحض لهم اي وجود
رجع لهم وقال لهم انهم مو موجودين..الكل خاف وقامو ينادون عليهم وكل واحد فيهم من جهه تعبو وهم يصارخون
ويدورون عليهم رجعو مكانهم الحريم يبكون والرجال متشتته افكارهم
ناصر*يارب استر عليهم كيف راح انلاقيهم في ذا اليل



***عند البنات***


مها كانت جالسه وبينها وبين البنات مسافه جود وشهد متماسكين في بعض ويبكون مها لما سمعت اصوات كلاب قربت لهم وضمتهم
وهي تبكي ابي امي وبوي
جود*وهي تشاهق ياليتني ماقلت لكم نتمشى ياليتني انطقيت في مكاني
شهد*ماعاد ينفع اندم فكرو وياي كيف نطلع من ذا المصيبه ونرد لهالينا



***عند الرجال***


يدورون عليهم وينادونهم باْصوات متفرقه بس بدون اي فايده رجعو وقالو للحريم يرجعون للقصر وهم راح ايبلغون الشرطه
ملاك*لا ماراح اروح ابي ادور عليهم يستحال اتركهم
بندر*مالها اي فايده جلستكم هيناارجعو للبيت واذا لقيناهم راح نعطيكم خبر
فيصل*ثامر انت وبدر خذ الحريم ودهم للقصر
ملاك تبكي وثامر يطمنها مريم تصارخ وتدعي ع شهد خذوهم ودوهم للبيت وبعدها رجعو يدورون ع البنات


***عند البنات***



البنات لمن ماشافو اي فايده قامو ايدورون ع اهاليهم
شهد*احس انا ابعدنا
مها*اهالينا مو من جهة الطريق ذا انا متاْكده
جود*وقفت وقامت تلف ايمين ويسارها يمكن اتلاقي اي شيْيدلها ع مكانهم
بس ماحصلت اي فايده حطت ايدينها ع وجها وهي تبكي شهد ضمتها هدي ياجود لاتبكين وخلينا ندور عليهم



***عند الرجال***


بلغو الشرطه وهم ايدورون على سيارتهم ضلويبحثون ايلين الساعه ثلاث بس مافيه فايده
تعبو ورجعو للمكان المحدد بينهم
الشرطه*والله مافيه اي فايده بس بعد اشوي راح تجي الهليكبتر ونشالله انلاقيهم
ناصر*خلاص ماراح انلاقيهم
منصور*لا وش قاعد تقول انشالله بنلاقيهم بنبذل كل طاقتنا ايلين منحصلهم
***في القصر***
في الصاله مجتمعين وملاك تبكي وتقول وين راحو فيه وكيف حالهم يبكون خايفين صار لهم
شيْ ولالاء انا خلاص بين ماعاد لي عقل
رهف*ياليتنا ماطلعنا ياليتنا جلسنا هينا مستحيل ايلاقونهم اثمامه كبيره وهاذا اذا ماطاحو بين ايدين
الشباب يارب استر عليهم لايصير لهم شي
نوره*بس هدي انتي وياها وقومو اتصلو عليهم يمكن لاقوهم
ريم*لو هم املاقينهم كان اتصلو علينا وطمنونا
***عند البنات***
ضلو متماسكين في بعض ويمشون كل شيْ مجتمع فيهم..تعب..وخوف..وعطش..وهم بس ايفكرون
كيف راح يرجعون لهاليهم الساعه ست الصباح وماحصلو اي شيْ يدلهم ع اهلهم في مكان بعيد ماحواليه اي شيْ
الخوف مصيطر ع تفكيرهم
شهد*انا بموووت مو قادره اتحمل اكثر من جذي
مها*خلاااص مافيه اي فايده انلاقي اهالينا احنا في مكان مايعلم فيه غير الله
جود*الشمس احرقتني واناعطشانه ..وقفت وهي تتاْفف بناااات الحقو
شهد*شنو فيك اتصارخين
جود*تعالو ناضرو
وقفو وهم ايناضرون المكان الي اشرة جود عليه جود بنات تشوفون الي اشوفه ولا انا احلم
شهد*الااستراحه
مها*خلونا انروح لها يمكن انلاقي احد ايساعدنا..اتجهولها كانت باب الاستراحه
فاتحه مو موجود فيها احد كانت هاديه دخلو وهم خايفين ويرتجفون
شهد*مافيه احد انا خايفه
جود*بنات خلونا نطلع انا مو مرتاحه لذي الاستراحه حاسه انو بيصير لنا شيْ
مها *سمعت صوت ولفت ع جهت الصوت صرخة لفو عليها البنات وصرخو
كانو اربع شباب اشكالهم مرعبه شديدين السواد كانت اشكالهم تدل انهم ماكانو في وعيهم
كانت مشيتهم وضحكاتهم مو متوازنه اعيونه مايله للحمار ابتساماتهم ترعب
اسمائهم..عاصي..مسلط..ابو حنش..عايض
مسلط*شباب تشوفون الي انا اشوفه ولا الوسكي يشكل ع كيفه هههههه
عاصي*لا صراااحه انا اشوف مجموعة بنااات بس مادري كل اشوي جايه وحده من جهه
ابو حنش*اقول ركز انت وياه قدامنا ثلاث بنات كل وحده احلى من الثانيه
عايض*قرب للبنات قال اقول من وين جايين ياحلوين
شهد*لحد يقرب منا
جود*والله كنا ضايعين من اهاليناولاقينا الاستراحه وجيناها ركض بس لو نعرف ان الي فيها شباب كان ماجيناها
ابو حنش*ولا يهمكم انتم عندنا ولاتخافون ياْشر ع جود تعالي هيناياحلوه
عاصي*عايض سنايدي بالله امسكني ع شان اتوازن وشوف الحلوين
عايض*بلا توازن بلا هم مع الحلوين لاتهتم .وجلسو يضحكون ع البنات ويستهبلون
مسلط*قرب لهم وتعثر ع وجهه عند رجولهم مسك في رجل مها وهي تصرخ وتبكي
جود*رفعت رجلها وضربته ع ايده وسحبة مها وهربو وهم يصارخون ويبكون يبون احد ينقذهم من الورطه الي اهم فيها
ابو حنش*يركض وراهم ويصارخ ع خوياه تعالو من هينا لايهربون منا
عاصي*من اي جهه اهم راحو
عايض*ياثور قدام اعيونك حسبي الله عليك والله اني قايل لك لاتكثر الشرب انت ومسلط
جود*بنات اركضو لاتوقفون
شهد*انا خلاااص رجولي ماهي شايلتني
مها*وقفت ولفت ع ورا بنات شوفوهم بعيد بسرعه اركضو لايوصلولنا
ابو حنش*وقف وجلس اااه يابطني
عايض*ضاعو من بين ايدينا وهم كانو اقريبين منا
مسلط*جاهم يمشي شباب ليش جالسين هينا مسكتوهم ومسوين لي مفاجاْهالبنات وينهم
عايض*ضف وجهك احسن لك لاوقسم بالله لاادفنك هينا
ابو حنش*البنات راحو ونت وخويك واقفيلي تلفتون تبون تشوفونهم بالله تبيهم يجون جنبك
ويقولون لك شبيك لبيك ونا بين ايديك
عاصي*لاتطنزون علينا وبعدين مره ثانيه اذا واعدتو بنات قولو لنا ع شان نخفف شرب وبعدين لاجيبون لنا الاشكال ذي
يبونا نلعب وياهم رايقيلهم لي متى وحنا انطارد وراهم قول لهم يوقفون تراني برجع الي في بطني كله من سبسهم هم
ابو حنش*عايض شل عني الحثاله ذي مابي اسمع منهم ولا كلمه مانا قصني الا ادلوخ ذولا
جود*خلاااص وقفو بعدنا عنهم وين بنروح الحين لازم نغير جهتنا اخاف يجون مع طريقنا ويلاقونا
مها*خلونا نروح من الجهه ذي .راحو مع المكان الي حددته لهم مها بعد صلاة العصر مهاخلاااص بجلس
شهد*لمتى وحنا نمشي
جود*بنات لاتجلسون بيضيع الوقت وحنى جالسين خلونا نمشي يمكن نلاقي احد ايساعدنا
وقفو وضلو يمشون شافو سيارتين قريبه منهم
جود*بنات تعالو نتخبى ورا الجبل ونجيهم من الجهه الثانيه بدون مايحسون بنشوف هم عوايل ولا لا
قربو ايلين ماوصلو للجهه الثانيه القريبه من السيارتين الي توضح لهم اكثر من الموجود كانو ثلاث شباب واحد نايم وثنين جالسين
يتقهوون
شهد*هاااا حطت ايدها ع فمها تبكي تكتم نفسها ماتبي احد يسمعها
مها*يومه يارب قلبي بيوقف المره الاولى ربي ستر بس المره ذي لاااا لو شافونا بنروح فيها
جود*خلوني نرجع من الجهه الثانيه قبل ماينتبهون لنا

فارس *عبد الرحمن الله يعافيك صح فراس
عبد الرحمن*طييييب انا اوريه اذا ماكبيت عليه مويه ماكون ..قام وخذا له علبة مويه وكبها ع وجهه
فراس*لااااا ياحيوان انت ليش تكب علي
عبد الرحمن*قوم من اليوم وحنى نصحي فيك يالله قوم صل الصلاه فاتتك
فراس*قام وخذا له مويه وتجه للجبل
البنات يتشاورون مايدرون وين بيتجهون له شهد من هينا جود لااا خلونا نجرب من الجهه ذي
فراس سمع اصوت اتجه لها وش ذا الصوات وهو يمشي لمكان الصوت اول مارفع راسه شاف ثلاث بنات
وقف ومسك قلبه وش جاب ذولا هينا وش ايسون هينا مافيه احد من فين جو
جود*بنات بلا ازعاااج وتعالو من الطريق ذا وبسس لفت وشافت رجال متنح ايناضر فيهم صرخت ..لفو عليها واول ماشافوه اصرخو
فارس*عبد الرحمن تسمع الي انا اسمعه
عبد الرحمن*الا اصوت ذا من جهة فراس عسى ماصارله شيْ
فارس*قوم تعال نشوف وش صار له
************************************************** ***********

نظرة الحب
01-13-2011, 05:55 PM
الـبـــــــــــــــــارة التــــاسع
********************************
*
*
*
تجه فارس وعبد الرحمن فارس لفراس*مين انتم ومن فين جايين
جود*وهي تبكي خلاص انتهينا ياربييييه وين انروح الحين
مها*احنى مانعرف من فين جينا الانا تايهين ونبي نرجع بس مانعرف كيف
عبد الرحمن*فراااااس من جالس تحاكي معه يالمجنووون
فراس*تعالو شوفو من جالس احاكي معه ماراح اتصدقون
جود*عزلله رحنا فيها جالس ايعزمهم علينا يومه قلبي بيوقف
فارس*هاااا لااله الا لله وش ذا الي قاعد اشوفه
عبد الرحمن *انا في حلم ولا بعلم
فراس *تعالو هينا وسمع وش ايقولون
عبد الرحمن*ليش تبكون هدو لاتخافون ماراح يصير لكم شيْ
فارس*قربو وحكو لنا ليش انتم هينا
قربو وحكو لهم من اول يوم كانو فيه لثاني يوم

جود*ممكن موبايل ابي اتصل على ابوي ابي اطمنهم
فارس *تفضلي الموبايل
جود*اتصلت وقالت لهم وحددة المكن بمساعدة فارس بعد ماصكرة عطته موبايله
فارس&انتي باْي صف تدرسين
جود*انا مخلصه الثنوي وكمان شهوده ومهاوي توها بتدخل ثالث ثنوي
ونتم
فارس*انا بثالث جامعه وفراس متوضف ويشتغل وعنده ولدين ونفس الشيْ
عبد الرحمن متوضف..وبدو يتكلمون لحد ماوصلو اهاليهم
جود*راحت ركض وضمت ابوها مها راحت لبوها وشهد راحت لعمها فيصل..توجه فيصل لشباب وسلم عليهم وشكرهم ع الي سووه
ناصر*لازم تجون في الاستراحه يوم الخميس
عبد الرحمن*لا ماله داعي
فيصل*الا تعالو تعرفو نبي نعرفكم ع اولادنا
فارس*انشالله نتقابل يوم الخميس ودعو بعض والكل راح في طريقه
وصلو للقصر والكل في انتضارهم واول ماوصلو الكل اتجه لهم وضمو بعض وهم يبكون
شهد*خلاااص لاتقطعونا شوي شوي علينا
رغد*ماراح اتركك خوفتينا عليج
رنا&المهم الحمدلله ع سلامتكم
بدر*ايناضر شهد الحمدالله ع سلامتكم
شهد*الله يسلمكم
نوره*وقفت وحطت ايدها ع خسرها واشرة باصبعها ع وجه شهد المره
ذي عدة ع خير بس المره الثانيه الله العالم بس للاعاد اشوفك مع بنتي ابتعدي عنها ولاتحاكينها وبتكون بخير
ناصر*ع كثر طلعتنا ماعمرهم تاهو عن مكانا بس لما جيتو انكتت علينا المصايب مره وحده لو ماتبتعدين عن بناتي قسم بالله لاْكسر راسك
فيصل*ناصر بس وش قاعد تقول شهد مالها دخل اهي الي راحت بمزاجها مافيه احد اجبرها ع الروحه معاهم ولاتغلط ع شهد ونا واقف احترم نفسك وترك عنك حركاتك تفهم ويالله خذ بناتك ورح لبيتك ونتي يامريم يالله مشينا لبيتنا طلعو وراحو لبيوتهم
شهد*واقفه مصدومه من كلام عمها لها وجهها محمر وعيونها مليانه دموع ترفع راسها ماتبي دموعها تنزل استاْذنكم ابي اروح ارتاح ,,وبالاْصح تبي تهرب من نضراتهم لها وتبي تنفرد بروحها
بعد مرور ثلاث ايام كانو الشباب وشيبان مجتمعين في الاستراحه والحريم في القصر بعد ماتعشو رجعو الشيبان وتركو الشباب وحدهم في الاستراح
ومعاهم فارس وفراس وعبد الرحمن جلسو لساعه ثلاث اليل بعدها رجعو لبيتهم
*
*
* (عند البنات )
جالسين بحديقة القصر ويتقهون ويحلون فالينها ع الاخر ومبصوطين
الشباب*السلام
الكل وعليكم السلام
رهف*استانستو
بندر*اي والله
ثامر*والله ياخي تحبهم وتحسهم ع نياتهم
جود*تنغز شهد اي والله طيبين وجمال خصوصن فارس يالبيه
شهد*هههههههه وطي صوتك لحد يسمعك ياربييه يمداك حبيتيه
جود*ومن قال اني احبه
شهد*ههههه وليش خدودك وردة وش معنى فارس يالبيه
جود*ياربييييه لازم الاحراج
شهد*هههههههه اصكتي البنات ايناضرونا
ملاك*وش عندكم تساسرون
شهد*كلام بيني وبين جود
رهف*وشهو قولوه لنا
شهد*ونتي ماتفهمين قالت كلام بينا يعني مالك دخل فهمتي الحين
بعدها رقو لغرفهم ونامو في اليوم الثاني

نظرة الحب
01-13-2011, 05:55 PM
*
*
البارة الــــعــاشر
*
*
*
*
مجتمعين في الصاله ويسولفون البنات قامو وطلعو في الحديقه والكبار داخل يسولفو...شهد ورغد وجود ورنا جلسو ع الثيل وبدو يسولفون وينكتون مها وريم قربو لهم وقفو فوق روسهم
رغد*تعالو يلسو ويانا
ريم*لامانبي
جود*اجل وش له واقفين فوق روسنا
ريم*ليه اجل ممنوع الوقفه
رغد*لاموممنوع بس تعلو يلسو بدل الوقفه ذي
مها&انتي صكتي ومالك دخل فينا
شهد*رغوده حبيبتي لاتحجين وياهم وطنشيهم
راحو وجلسو قريب منهم البنات طنشوهم وبدو يكملون سواليف
مها انقهرة وجلست تتكلم مع اختها بصوت عالي بس المقصود من الكلام اهي شهد ورغد اقول ريومه ماسمعتي بلي سحرة عمي وخذته معاها للكويت
ريم*الاياقلبوو اكيد سحاره ولاتنسين بناتها نفسها ماشفتي كيف تغيرو الشباب من اول ماجو ياربي استر علينا منهم لايسحرونا بنات الساحره لاوبعد كل وحده منهم حاطه في بالها تاخذ لها واحد من الشباب بس من سابع المستحيلات
رغد*هي انتي وياها تحجو عدل وحترمو انفسكم
مها*وش بتسون لنا يلي امكم ساحرة عمي
رغد*جب ولاتحجين ع ولاتيبين سيرة امي ع لسانج امي اشرف منج ومن حجيك
ريم*هييي انتي احترمي نفسك ولاتطاولين علينا
شهد*بس انتي وياها ولاتجلسون تسبون بمي يالله بنات تعالو ندخل
مها*ليش تزعلون من الحق ماقلنا شيْيزعل
وقفو يبون يدخلون لقصر وقفت اقبالهم مها وريم لحضه ع وين يلخوافات
شهد*ابعدي عن وجهي
ريم*الي مثلك تنزل راسها وماتناضر فينا يابنت الساحره
رغد*ماتحملت وصفعت ريم كف ع وجها وبد الطق بينهم وصراخ البنات وصل عند اهاليهم داخل القصر
بندر*وش ذا الصوت عسى ماشر
فيصل*تعالو نشوف وشش فيه طلعو من القصر وقربو للبنات ثامر يطاقون البنات بعدوهم عن بعض فيصل*بس اعقلو
عبد العزيز*ليش تتهوشون
ريم*وهي تبكي وتمثل دور البريئه اهي الي بدة ومدة ايدها علي
عبد العزيز*لاوبعد بنت الكويتيه تعرف تمد ايدها ماعاش من مد ايده عليك وصفع رغد كف الكل صرخ مو مستوعب الي صار لهم
جود*ليش يبه ونت ماتعرف الي صار بينهم ريم الي بدة تطنز وتسب في امهم
عبد العزيز*وتمد ايدها على ريم كله على شان امها تخسي اهي ومها وقسم بالله لو اشوفك رافعه صوتك مو ايدك على بناتي الاكسرك تكسير ويالله انقلعو من قدامي
نوره*او بعد بنت هيفاء تعرف تمد ايدها هاذا الي ناقص
رغد*دخلت ركض وهي تبكي دخلت غرفتهم وجلست ع سريرها تبي تستوعب الي صار لها مو متوقعه يجي يوم وتنطق وتستحقر بطريقه ذي
دخلت عليها شهد وضمتها وجلسويبكون بعدها ملاك ضمتهم وهي تبكي تحاول تهدي فيهم بس مو قادره الانها اذا تكلمت راح تخربها
قامت وجهزة شنطتها وشنطت خوتها ونزلو يبون يتركون القصر باْي طريقه كفايه ايهانات واستفزاز وتمنن عليهم حتى باْكلهم كل شيْ حولهم
يتمننون فيه ماعاد يقدرون يتحملون العيشه معهم
********************************

حـــ الكون ـــلآ
01-16-2011, 07:53 PM
يعطيك الف عافية
دمتي بود

نظرة الحب
01-16-2011, 08:58 PM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
01-16-2011, 09:25 PM
100

ألف شكر

مروري شكر وتقدير للمجهود الراقي

نظرة الحب
01-16-2011, 09:40 PM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
01-17-2011, 11:22 AM
يعطيك العافيه

نظرة الحب
01-17-2011, 12:36 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
01-27-2011, 01:33 AM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
01-27-2011, 08:03 PM
شاكره مرورك العطر

صمتيے حگآيہ !
03-02-2011, 06:48 PM
يعطيك الف عاافيه

نظرة الحب
03-02-2011, 08:49 PM
شاكره مرورك العطر