مشاهدة النسخة كاملة : رواية مدام صدر اللي أحبه وسعلي ما همني ضيق الزمن واتساعه


نظرة الحب
12-08-2010, 03:28 AM
هاي بنوتات كيفن انشاء الله بخير
اول شي راح اعرفكم عالشخصيات



عائلة ابو محمد

ام محمد وابو محمد

محمد وعمره 24 و فارس وعمره 21 ريما وعمرها 20

عائله ابو تركي

ام تركي وابو تركي

تركي وعمره 24 هشام وعمره 21 ورغد وعمرها 19

عائلة ابو نوف

ام نوف وابو نوف

نوف وعمرها 20(دلوعة امها وابوها وطلباتها اوامر)

عائلة ابو فواز

ام فواز وابو فواز

فواز وعمره23 حنان وعمرها 20

العمه هديل

حلا وعمرها 20 شوق وعمرها 19



البارت الاول

في بيت ابونوف

البنات مجتمعات هناك

(ريما وحلا وشوق )

وجالسات يشاهدون فلم ومتأثرين بالحيل ماعدا شوق وريما

ريما:بنات وناسه بكره العيد

شوق :ايووه وناسه

ريما:هي بنات لهدرجه متأثرين بالفلم(ريما بنوته ناعمه مره طولها زين موب قصيره ولا طويله جسمها حلو وايد )

شوق: او على متأثرين الا متأثرين ونص

نوف:واي الفلم رووعه تصدقوون اموت بالافلام الهنديه

حلا:وانا كمان

ريما:ايووه صحيح بنوتات شنو راح تلبسوون بكرا بالعيد (ريما كانت متحمسه اكثر وحده منهم لانها راح تشوف تركي)

نوف:انا راح البس فستان اسود قصير يعجبكم(نوف بنوته ولا كل البنات ضعيفه وقصيره شوي وعيونها عذاب)

شوق :انا راح البس بنطلون جينز اسود مع بلوزه حمراء ساده طويله

حلا:وانا متحيره شوقو البس الفستان البنفسجي الي اخدناه من البحرين ولا بنطلون وبلوزه

شوق: مدري والله اثنينهم حلووين

نوف: وانتي ريوم شنو راح تلبسين

ريم: خلوها مفاجئه احسن

حلا: يلا شنو بتلبسين موب فاضين لسخافتك

ريما :ههههههههه بلبس قميس وبنطلون جينز

كانوا محمد وتركي بالمطعم يتعشون

تركي:ها حمود بعد ك جوعان

محمد:الا قول بموت من الشبع (محمد شاب يجنن معذب البنات جسمه حلو ورياضي كشخته تكفي)

تركي :هههههههههه

محمد :يالله قوم تروك نروح البيت نعساان بالمره وبكره العيد

تركي:اوو صحيح يلا قووم عشان بكره نقعد بدري

في بيت العمه هديل

الكل كان متجمع هناك الحريم والرجال عشان العيد

عن الحريم

العمه هديل:بنوتات كل عام واتوا بخير(العمه هديل البنات يعزوها واجد )

البنات:وانتي بخير عمتوو

ام تركي:ريووم حبيبني روحي جيبي الكيك من عند تركي كاهو عند الباب

ريمااواهي فرحانه عشان راح تشوق تركي:طيب

راحت ريما واخدت الكيس من عند تركي

تركي:كل عام وانتي بخير بنت العم

ريما بخجل :وانت بخير

عند الرجال

ابو فواز:ها ياتركي وديت الكيك للحريم



تركي:اي وديته من شووي

ابو نوف:وش رايكم نروح بكره المزرعه عندي نغير جو يومين

ابو محمد: فكره حلوه

محمد:ايووه نبي نغير جو شووي

ابو محمد:فارس اتصل للحريم اعطيهم خبر

فارس :اانشاء الله يبه

فارس اتصل على ريما

ريما :هلا فارس

حلا من سمعت اسسم فارس رقع قلبها

فارس:اقوول ريووم قولي للحريم بكره رايحين للمزرعه عند عمي ابو نوف

ريما:ياي وناسه

فارس :يلا ضفي وسكر بوجها

ريما:بنوتات عندي لكم مفاجئه

البنات بحماس :شنوووو؟؟؟؟؟؟

ريما:بكره رايحين للمزرعه عند عمي ابو نوف

البنات :الله وناسه

راحت ريما وقالت للحريم والحريم عجبتهم الفكره لان الكل كان حاب يغير جو

طبعا الكل راح بيتهم عشان يناموا بدري
انتضر ردودكم وتفاعلكم

نظرة الحب
12-08-2010, 03:28 AM
البارت الثاني

طبعا الكل استعد للمزرعه وراحوا بسيارات

في سياره ابو نوف

نوف:بابا ممكن اطلب منك طلب

ابو نوف:طلباتك اوامر حبيبتي

نوف :ابي البنات يكونوا معانا بسياره مليت وحدي والمشوار طويل

وطبعا ابو نوف مايرفض الى بنته طلب لانها دلوعته

ابو نوف:بس كذا ماطلبتي شي لما نوقف بمحطه راح اخليهم يجو معاك

وقفوا بمحطه وجو البنات وركبوا بسياره ابو نوف

وكانوا مشغلين اغنيه لتامر حسني

حبيبي وانت بعيد مشتقاق للمست ايد

من غير ولا همسه ارب ومد اديك

اول مافكر فيك حت حس بالمسه

واكنو متأثرين بالمره

عند العيال

بسياره محمد

كان هناك محمد وتركي (تركي ومحمد دايم مع بعض واهم مثل الاخوه يعني كل شي يعرفوا عن بعض ويفهموا بعض)

محمد سرحان وبعالم ثاني

تركي:الي شاغل بالك يتهنى

محمد بعد ما استوعب:ها

تركي :سلامتك

محمد:والله ياتركي نوف معذبتني طول الوقت افكر فيها

تركي:طيب ليه ماتعترف لها بحبك

محمد:اخاف ماتبادلني نفس الشعور

تركي:جرب

بعد ماوصل الكل للمزرعه بالسلامه

راحت نوف والبنات فوق وورتهم كل شي الغرف الخ

شوق:وربي ان المزرعه جنان

رغد:ايووه بجد حلووه وكبيره كمان

نوف:احم احم طبعا لانها مزرعتنا

حلا:او بدا الغرور

الكل:هههههههههههههههههه

عند لعيال

فواز :بصراحه المزرعه حلووه

فارس :ايووه حلوه بس مو احلى من مزرعتنا

هشام:اقوول اكرمنا بسكوتك

الساعه وحدا باليل الكل راح ينام مابقى غير لعيال والبنات

راحت نوف برا عشان نكلم صاحبتها ملاك وتطمنها بوصولهم للمزرعه

وكان محمد طالع يتمشى شوي وحده كان كل تفكيره بنوف وبس

وهي طبعا ماكانت لابسه لفتها ولا شي

وفجئاه شافت محمد قدامها وجمدت مكانها وماعرفت شنو تسوي تسكر بوجه صاحبتها ولا تمشي

وبعد ما استوعبت الوضع مشت وكان وجها احمر من الفشله

محمد بقلبه:معقوله تكون نوف بهالجمال انشاء الله تكون من نصيبي

بعد ما شاف محمد نوف حس ان النار الي بقلبه خفت شوي وراح للعيال

هشام:وين كنت ياشيخ

محمد:لا بس كنت اتمشى شوي

فارس:وش رايكم نركب الدبابات

تركي:الحين

فارس:ايووه

محمد:اممم طيب يالله

راحو لعيال وركبوا الدبابات

والبنات يناضرونهم وريما كان عيونها بتركي وبس

تركي لما شاف نضرات ريما له كان حاب يصارحها بحبه

تركي:شباب شوي وراجع

راح تركي وقال لريما ريما ابيك شوي

استحت ريما من جرائه تركي ووش يبي مني لايكوون .....

ريما:وش بغيت

تركي:..........

راحت ريما وكانت نوف متشققه لان نوف اهي اكثر وحدا تفهم ريمااو كانت حاسه انه يبادلها نفس الشعور

تركي:كيفك بنت العم

ريم بخجل:بخير الحمدلله

تركي:انا حاب اقولك شي

ريما واهي شاكه بالموضوع:تفضل

تركي:انا احبك ياريما وما اقدر انام اللليل كل افكر فيك انتي اخدتي عقليي ياريما

ريما واهي مو مستوعبه الي يصير وبكل جرائه

ريما:وانا بعد ياتركي احبك اكثر من ماتتصور



تركي كان متشقق من الفرح لما عرف ان ريما تبادله مثل الشعور

ريما:انا راح اروح للبنات

تركي :وانا راح اروح للعيال

راح تركي للعيال ورريما للبنات

شوق:شنو كان يبي منك تركي

رغد:ايووه شنو كان يبي منك اخووي

ريما :لا ولا شي

حلا:علينا هالحركات

نوف:خلاص خلوها براحتها وش بلاكم

عند لعيال

تركي :محمد قالتلي احبك

محمد:ميـــــــن؟

تركي:مين يعني ريومتي

محمد :والله ياحضك

تركي:عقبالك يالحبيب

محمد:اكتفى ببتسامه

ريما:نوف تركي صارحني بحبه

نوف:والله انا كنت متوقعه هالشي

ريما:ماتوقعت انه يبادلني نفس الشعور

نوف:وربي فرحتلك من قلب

ريما:فديتك والله

جت الساعه ست والبنات ولعيال لسى سهرانين وسوالف ست ونص الكل نام لعيال والبنات

الحريم والرجال قعدو بدري لانهم نايمين بدري ولا واحد من لعيال والبنات قاعد ماعدا نوف

عن الحريم

ام محمد:ها يانوف خلوك وحدك قليلين الخاتمه

نوف:ايووه لان مانمنا الى الساعه 6 ونص

ام نوف:نوف كدا دايم تصحى بدري حتى لو كانت نايمه متأخر

ام فواز:ايووه احسن لها وش لها بنوم الثقيل

نوف :ابتسمت

عن الرجال

ابو فواز:بكره انشاء الله احنا بالسعوديه

ابو نوف:اي انشاء الله

ابومحمد:خلاص ياابو نوف كل مرا بالعيد راح نجي لك هنا ا بالمزرعه

ابو نوف:حياكم بكل وقت

الساعه اربع بالضبط صحوا البنات ومالقوا نوف بسريرها قاموا البنوتات كلهم ولبسوا

نوف لابسه بنلطون ضاغط وبلوزه وطالعه مرا كيووت وحاطه لها مكياج خفيف بالمره

رغد نست حالها وراحت للحريم بملابس النوم

والكل ضحك على شكلها وكانوا عارفين انها نسيانه (هع مسكينه)

ام تركي:اقول رغد ليه ماغيرتي ملابس النوم

رغد توها مستوعبه الي يحصلل:هاا وتركض للغرفه واهي متفشله حدهها

والبنات طايحات ضحك على شكلها

عند العيال

محمد:الجو مرا حلوو

تركي:ايووه حلووو

محمد:وش رايك نطلع البنات يتمشون شووي

تركي:ايووه فكره مره حلووه

اتصل تركي على رغد

رغد اوه وش يبي ده

رغد:هلا تركي

ريما من سمعت اسم تركي واهي بعالم ثاني وكانت منتبهه عليها نوف

تركي:تبون تتمشون

رغد :ايوه اكيد

تركي :يالله جهزوا حالكم شوي واحنا جاين

قالت للبنات ان

لعيال راح يمشونهم

والبنات طايرات فرح وموب مصدقات مستغربين موب من عوايدهم

طبعا البنات راحو يتجهزون ودق تركي على رغد وقال لهم يلا احنا نستناكم

وتمشوا البنات والعيال بس ماكانوا بعيدين مره عن المزرعه

فارس:كيفك حلا

حلا وبكل نعومه:بخير

نوف:احم احم نحن هنا

الكل:هههههههههههههه

كانوا العيال والبنات مبصوطات بس محمد كان متضايق لان نوف ماكانت تعبره ابد

رجعوا العيال للمزرعه والكل نام بدري عشان بكره راح يرجعون بيتهم

الساعه 6 الكل قام وفطروا وركبوا السيارات بس نوف ماكانوا البنات معاها

وكانت مشغله غنيه الى راشد الماجد
ويلاه ضاق الصدر ومادكر يسأل علي ويلاه نساه طول الهجر

في سياره فارس كان معاه هشام

هشام:انت ليه ماتعترف الىى حلا بجبك

فارس:لسى ماصار فرصه وكل شي بوقته حلوو

وصل الكل وراح كل واحد لبيته

في بيت ابو فواز

ام فواز:حنان حبيبتي قومي راح نتغدى

حنان:طيب

بعد ماتغدوا دقت حنان على البنات وقالت لهم خلينا اليوم نروح السوق ووافقواا البنات
وبالصدفه كان تركي ومحمد راح يروحوا بس طبعا بدون مايعرفون ان البنات رايحين


دق على تركي

تركي :هلا حمود

محمد:هلا بيك

تركي:ها وش بغيت اخلص

محمد:لا بس وش رايك نروح جيان اليووم

تركي:امم الساعه كم

محمد:خمس

تركي:طيب مر علي عشان نروح بسياره وحدا

محمد:اوووكي

نوف دقت على البنات وقالت لهم انها ماراح تقدر تروح اربع راح تروح خمس

راحوا البنات كلهم الساعه اربع وتسوقوا وكدا

ايش راح يصير بسوق مع محمد ونوف؟
كل هذا راح تعرفونه بالبارت الرابع
انتضر ردودكم العسل ياعسل

نظرة الحب
12-08-2010, 03:28 AM
البارت الثالث



نوف كانت رايحه بالسواق بوحدها وتفقت مع البنات انهم يتلاقوا لما توصل

دخلت نوف المجمع وجنب المطاعم شافت خالها بندر كان عمره 24 |(كان وسيم بالمره)

طبعا محمد وتركي كانوا رايحين بالصدفه

نوف لما شافت خالها بندر وحده حبت تسلم عليه

نوف:هلا خالوو(البنات شافوها بس لما شافوها مع خالها حبوا ينتضروها)

بندر:ياهلا والله نووف عاش من شافك وسمع صوتك

نوف تسلم

طبعا محمد لما شاف الموقف فهم غلط وماكان يعرف ان هدا خالها وكانت نوف منسجمه مع خالها في الكلام وفجأه ماشافت كف يجيها من عند محمد بكل ماعطاه الله من قوه ونصدمت من الموقف وماعرف ايش تقول وراحت واهي تبكي من الفشيله والي سواه فيها



بالسياره

ريما اتفشلت من الي سواه اخوها وب مين بأعز انسانه عندها

تركي:هي انت وش سويت

محمد:كانت تستاهل اكثر كيف كدا تكلم اولاد

تركي:معقوله ماتدري ان هدا خاله يالخبل

محمد بعد ماعرف ان هدا خالها اتمنى الارض تنشق وتبلعه

نوف المسكينه كانت فشلانه حدها والبنات ضلوا يهدوها وراحت ودقت ع السواق



وراحت البيت

في بيت ابو محمد

ريما:يمه يمه

ام محمد:هلا ريووم ها رجعتي

ريما:ايووه يمه رجعت

ريما حكت الى امها كل الي صار وام محمد قالت الى ابو محمد كمان

بعد ماعرف ابو محمد وابو نوف بالي صار راح ابو محمد الى ابو نوف بيتهم

ابو نوف:انا بنتي نوف تنضرب كف ولا من مين من ولد عمها

ابو محمد:اسف يا اخووي وحقك علي سامحني

ابو نوف:انت مالك دخل يا اخووي وكان سوء تفاهم

ابو محمد:اصيل يا ابو نوف

محمد من داك اليوم ومحد شافه

ونوف ماحبت تضايق امها وابوها وحاولت تكون هاديه شووي

في بيت ابو محمد

كان الوضع مايطمن يومين وماشافوا محمد

شوي الى يجي محمد وكان يبين عليه اثار التعب والارهاق

ام محمد:وينك يا ولدي يومين ماشفناك

محمد:رحت للبحرين

ابو محمد:عيب يامحمد الي سويته وماكان لك حق

محمد:انا عارف اني غلطان يبه وراح اروح الى عمي واعتذره

ابو محمد زين ماتسووي

راح محمد الى بيت عمه ابو نوف

محمد:والله ياعمي انا خجلان منك

ابو نوف:وانت تعرف يا محمد ان نوف اعز ما املك بهالدنيه

محمد:اتمنى تسامحني

ابونوف:والله ما اقدر ازعل عليك انت مثل ولدي يا محمد

محمد:محمد ابتسم راح وباس راس عمه ابو نوف

محمد كان متضايق بالمره وكان حاب يفتح قلبه الى احد ومالقى غير تركي يدق عليه

تركي:هلا ها وينك ماشفناك يومين

محمد:تركي انا محتاجك انا الحين بمطلعم..

تركي:شوي وانا عندك

وصل تركي

تركي:سلام

محمد هلا تركي

تركي:وش فيك عسى ماشر

محمد والله انا متضايق على الي سويته ببنت العم

تركي:انت تسرعت واجد يامحمد المفروض ماتسووي كذا

محمد:اه بس لو تعرف كيف كنت غيران لما شفتها مع غيري

تركي:بس ولو كان لازم تتاكد يا محمد

محمد:تصدق انا كنت افكر اني اصارحها بحبي بس بعد الي صار ما اتوقع انها راح تسامحني وستمعني

تركي: انشاء الله بعد فتره تنسى الموضوع

محمد:اكتفى ببتسامه بريئه

تركي:بس يامحمد لازم تروح للبنت وتعتذر لها قدام الكل

محمد:اي اكيد ادا صار فرصه انشاء الله

في بيت ابونوف

نوف تدق على ريما

نوف :هلا ريووم

ريما:اهلين

نوف:ريما انا محتاجتلك وربي

ريما:وش فيك يانوف عسى ماشر

نوف:تعاليلي:حابه اسولف معاك وافتحلك قلبي

ريما:اوكي

طبعا ريما كانت خجلانه من الي سواه اخوهافي نوف

نوف:هلا والله ريما

ريما:اهلين فيك

نوف:والله ياريما انتي تعرفي انك اقرب وحدا لي في البنات

ريما:وانتي بعد غناتي

نوف:تتوقعين محمد اخوك ليه سوا كدا

ريما:محمد يحبك يانوف

نوف بعد ماسمهت دا الكلام توترت اعصابها

نوف:بس ماله حق انه يضربني قدام الكل ولا بجمع بعد

ريما:لاحبيبتي اهو لما شافك مع بندر خالك توها بتكمل سكتت

نوف:ايووه كملي

ريما:لا ولا شي

نوف:انا عارفه شنو بتقولي بس وربي ماراح اسامحه

ريما:حقك

بعد مرور يومين خالي من الاحداث

طبعا نوف نست الموضوع ولا همها وعاشت حياتها

محمد قرر يروح الى لبنان يغير جو وينسى السالفه شووي

في بيت ابو محمد

ام محمد:تروح وترجع بسلامه حبيبي

محمد:الله يسلمك يالغاليه

فارس:لاتنسى الهدايا

الكل:ههههههههههههه

محمد:وانت ماهمك الى الهدايا

انتضر تشجيعاتكم الحلوه ياحلوين
شنو تتوقعون راح يصير بالبارت الرابع
وهل محمد راح يعتدر الى نوف ويعترف لها بحبه
وتتوقون نوف راح تسامحه وتبادله نفس الشعور
كل هدا راح تعرفونه بالبارت الرابع انشاء الله

نظرة الحب
12-08-2010, 03:29 AM
البارت الرابع
في بيت العمه هديل
كان معاهم بنت جيرانهم
ام ماجد
العمه هديل:هلا والله بأم ماجد زارتنا البركه
ام ماجد:الله يابرك فيك
العمه هديل:الا وين البنات ماجوا معاك
ام ماجد:راحو اليوم بيت خالتهم متجمعات هناك
العمه هديل:اهاا الله يخليهم لك انشاء الله
ام ماجد ابتمست .. يا ام شوق انا جايه اليوم اخطب بنتك شوق الى ولدي ماجد
العمة هديل:هدي الساعه لمباركه بس تعرفي لازم نشاور ابو البنت والبنت
ام ماجد:اي اكيد حقك بس لاتطولي علينا
العمة هديل:لا انشاء الله ماراح انطول
ام ماجد يالله مع السلامه
العمة هديل :الله بسلمك لاتقطعينا
ام ماجد انشاء الله
العمه هديل قالت الى زوجها الي صار ووافق وقال ماجد خوش رجال اخلاك وطيبه بس قال لازم نشاور لبنت
راحت العمه هديل لغرفه شوق
العمه هديل:شوق
شوق:هلا يمه
العمه هديل قالت الى شوق السالفه
شوق:يمه اعطوني مهله افكر
بعد اربعه ايام وافقت شوق وحددوا يوم الملجه
يوم الخميس الجاي
بعد ماعرف محمد ان شوق بنت عمته حفلتها يوم الخميس رجع من لبنان
في بيت ام نوف
نوف:يمه انا ابي اشتريلي لحفله شوق قربت وانا ما اشتريتلي فستان
ام نوف:طيب متى راح تروحين
نوف:اليوم
ام نوف: مع مين
نوف:ريما
ام نوف طيب
طبعا ريما كانت تفتكر ان الي راح يوديهم السواق بس طلع محمد وريما كانت متعمده
لما دخلت نوف السياره وعرفت ان الي يسووق محمد عصبت حدها وقالت بقلبها انا اوريك ياريمو
كان محمد حاط اغنيه
احبك اه اه
واريدك اه اه
وصار الامر بيدك
خدت عقلي وهي يمي يعالم ماني قادر
نوف حست ان محمد يقصدها ونهزت مشاعرها اتجاهه
بس كرامتها ماتسمح لها لانها مانست الي صار
محمد:نوف كيفك
نوف :الحمدلله(نوف قلبها ابيض يعني يمكن تدكر السالفه بس ماتحقد)
وصلوا السوق
نوف:ماعلي ياريووم انا اوريك عن حساب السواق ها
ريما:خلاص خلاص اكلتيني
نوف ههههههههههههههه
اشتروا نوف وريما مثل بعض فستان رهيب لونه وردي وقصير شووي

جاء يوم الحفله
كانت نوف قمر وكان الفسان على نوف احلى من ريما
ام محمد:وربي طالعه قمر يانوف نوف استحت
جلسوا البنات بطاوله وحدا دخلت شوق وكانت حلوه ماشاء الله عليها
ورقصو البنات وكانت الحفله مره حلووه
بعد مرور شهر من حفله شوق
شوق تعلقت واجد بماجد بشكل ماتتصورونه
في بيت ابو محمد
ريما:وش بلاك محمد هاليومين
محمد:لاسلامتك
ريما:امممممم
محمد:وش اخبار نوف
ريما تبي تقهر اخوها:وش معنى تسأل عن نوف
محمد:بنت عمي وحاب اسأل عنها وش دخلك
في بيت العمه هديل
كانت شوق تكلم ماجد


ماجد:يامساء الفل
شوق بكل خجل:مساء الخير
ماجد:كيفك حبيبتي
شوق:الحمدلله بخير
ماجد:تصدقين مشتاقلك مررا
شوق:وانا كمان
ماجد :بكرا راح نروح البحرين انا والشباب
شوق:اها انتبه لحالك غناتي
ماجد: لاتصوي حريص
شوق:نام بدري ها عشان تصحى بدري
ماجد:ههههههههه شكلك تبي تسكري
شوق:وشدعووى
ماجد :امزح معك

في بيت ابو فواز
فواز :دق على رغد اخد رقمها من عند حنان واهي ماتدري
رغد:الوو مين معاي
فواز :انا فواز ولد عمك
رغد بستغراب:اها ياهلا خير وش صاير عمي فيه شي
فواز:لا ابد مو صاير شي بس بغيتك بسالفه
رغد:تفضل
فواز بكل جرائه:رغد انا احبك
رغد:.............(بقلبها وانا اموت فيك)
فواز :رغد وينك
رغد مو مصدقه حالها وانا احبك
فواز :ها شنو تقولي
رغد الي سمعته
فواز:يعني تبادليني نفس الشعور
رغد:تصدق الشي الي ماتوقعته انك تبادلني انت نفس الشعور
اثنينهم:هههههههههههه
فواز :انا كدا مرتاح
رغد ساكته
فواز وينك خليتيني وحدي
رغد:معاك
فواز:اها اوكي رغود انا بسكر الحين بدق عليك بوقت ثاني
رغد:اوكي باي

ايش راح يصير مع ماجد وشوق
ونوف ومحمد
كل هدا راح تعرفونه بالبارت الخامس انشاءالله

نظرة الحب
12-08-2010, 03:29 AM
البارت الخامس
ماجد راح للبحرين وفي الطريق صابهم حادث
طبعا شوق والعائله عرفوا بالي صار وجوا البنات الى شوق يهدوها
ا بس مافي فايده كانت تبكي من قلببببب
طبعا راحت الى ماجد المستشفى وكانت حالته ماتطمن حلا ونوف الي راحو المستشفى مع شوق وكانوا يهدوها
جاء الدكتور
العمه هديل:ها دكتور بشرنا
الدكتور:انا سف المريض توفى الله يرحمه
بعد ماسمعت شوق ان ماجد توفى صرخت بأقوى ماعطها ربي من قوى
ونهارت وغمي عليها وكانت حالتها ماتطمن ابد ابد
بعد يومين طلعوا شوق من المستشفى وكانت شوق طول الوقت تتدكر ماجد وتبكي
واخدت على روحها وعد انها ماراح تتزوج غيره لان قلبها مادق الى غير بس الى ولانه حبها الوحيد
وطبعا حاولوا فيها البنات وامها واختها حلا انها تشيل هدي الفكره من راسها بس ما قدروا
وبعد كدا الكل احترم قرارها ودفنت الالم وحبها الى ماجد بقلبها


وكانت ماتحب تبين الى احد انها متضايقه
في بيت ابو تركي
رغد مع حنان بالماسنجر
احبك حب ماله حدود
هلا والله حنون
احــــبك
اهلين فيك
احبك حب ماله حدود
حنون تعاليلي اليوم من زمان ماجيتين
احـــبك
امم طيب راح اسأل امي
احبك حب ماله حدود
طيب وردين علي
احــــبك
اوووكي
احـــبك
خلا ص راح اجيك اليوم العصر
احبك حب ماله حدود
ياي وناسه اوكي حياك غناتي
الساعه اربع ونص جت حنان الى رغد
رغد:هلا والله بالحلوين
حنان:اهلين بالقشطه
اثنينهم:ههههههههههه
رغد:وش رايك حنو نسوي لنا فشار
حنان:يم ودي فيه
رغد:طيب يلا قومي نسوي
حنان:يلا
رغد:حنان لاتلبسين لفتك ترى محد بالبيت
حنان: طيب
حنان راحت للمطبخ عن حساب محد بالبيت وكان هناك هشام بالصاله وشاف حنان بس اهي ماشافته واهو يموت بخيالها يحبها حيل ولما شافها انعجب فيها اكثر واكثر
في بيت ابو نوف
نوف تكلم ملاك صاحبتها
نوف:هلا والله بادبه
ملاك:هلا فيك
نوف:وحشتيني مررا
ملاك:وانتي اكثر
ملاك:ممكن سؤال نوف
نوف:تفضلي
ملاك:انتي تحبي محمد ولد عمك
نوف:قبل ماكنت احبه بس الحين بصراحه اي
نوف:اول شي لازم اتأكد انه يحبي بعدين
ملاك:وانا أأكدلك مليون بالمئه انه يحبك
نوف:وش الي يخليك متأكده كدا
ملاك:من الحركه الي سواها بالمجمع(نوف ماتخبي شي عن صاحبتها ملاك وملاك تفهمها اكثر من ريما ببعض الامور)
نوف:اممم يمكن المهم ماعلينا
ملاك:نوف قلبو انا بسكر الحين امي تناديني بعدين اكلمك
نوف:طيب غناتوو بايوو
ملاك باي
في بيت ابو محمد
محمد:ريما وش رايك نطلع
ريما:صج
محمد ايووه
ريما:عادي لو اخلي نوف تجي معنا
محمد:ايووه اكيد
ريما دقت على نوف
ريما:هلا نوف
نوف:هلا فيك
ريما:وش رايك نطلع
نوف:وين
ريما اي مكان
نوف:طيب بس مع مين
ريما :اخووي محمد
نوف :لامابي
ريما:بلا عباطه يلا نوف تراني راح ازعل
بعد اصرار من ريما
نوف:طيب عشانك بس
ريما واخير اقتنعت الاميره هع
نوف هههههههههههه طيب باي بقوم اجهز والبس
ريما: ميتوو بايات
مروا على نوف
نوف:سلام
محمد:هلا والله
ريما:هلا نوف
محمد:ها نوف وين حابه تروحي
ريما:نبي ايسكريم من باسكن
محمد:ماسألتك انتي سألت نوف
نوف جلسه تضحك على خفيف على ريما
محمد:ها ريما ماقلتيلي وين حابه تروحي
نوف:عادي اي مكان
محمد:طيب راح نروح باسكن
وصلوا باسكن
محمد:ها شنو تبوا على ايش
ريما:انا توفي
محمد:وانتي يانوف
نوف:............
محمد:خلاص راح اشتريلك مثلي
ريما اشترولها فانيلا ومحمد ونوف اشترى لهم توفي
ريما:لا انا قلت ابي توفي رحت اشتريتلي فانيلا
محمد :هدا الموجود
نوف:هههههههههههههه
محمد بقلبه فديت هالضحكه انا
راحوا عالبحر وتمشوا شوي ورجعوا نوف بيتهم
في بيت ابو نوف
نوف صارت طول الوقت تفكر بمحمد لان حركاته تدوبها بس كل ماتتدكر السالفه تنقهر
في بيت ابو فواز
فواز:يمه انا ابي اخطب
ام فواز:هذي الساعه لمباركه حاط ببالك وحدا ولا على دوقي
فواز:بصراحه حاط ببالي وحدا
ام فواز:ومنو سعيده الحظ
حنان تبي تحشر روحها بالموضوع وتنرفز اخوها:قصدك تعيست الحظ
فواز:اقول انتي هي ورمى عليها المخده
فواز:رغد بنت عمي
ام فواز:رغد بنت ولا كل البنات والله كبرت وعرفت تختار يافواز
فواز:افا عليك بس يمه اعجبك
ام فواز:ومتى نخطبها
فواز:اليوم
ام فواز:لهدرجه مستعجل

نظرة الحب
12-08-2010, 03:30 AM
البارت السادس
في بيت ابوتركي
ابو تركي:ياهلا والله بأخووي وولده تو مانور البيت
ابو فواز :منور بأهليه
ابو فواز:والله ياا اخووي انا جاي اخطب بنتك رغد الى ولدي فواز
ابو تركي:والله هدي الساعه لمباركه بس تعرف يا اخووي الشور شور البنت

ابو فواز:اي اكيد وهذا حقكم ماطلبتوا شي
ابو تركي اقال الى رغد ورغد بعد يومين وافقة لان هدا فواز فارس احلامها من ايام الدراسه واهي تحبه
وحددوا يوم الملجه يوم الخميس الجاي

في بيت ام محمد:
محمد:ريما ممكن طلب
ريما:ايش خير وش عندك
محمد:ابيك تعطيني رقم نوف بنت عمي ابي اعتذر لها
ريما تبي تلعب بمشاعر اخوها:امممم افكريمكن بكره ارد عليك
محمد:يالله ريووم
ريما:طيب بشرط
محمد:شنوو
ريما:تشتريلي موبايل جديد
محمد:بس كدا ماطلبتي شي بس انتي اعطيني الرقم
ريما:طيب .............
دق محمد على نوف
نوف لما شافت رقم غريب قالت اكيد ملكوو دي قايله بتغير شريحتها
نوف:اللوو مين معاي
محمد:هلا نوف انا محمد ولد عمك
نوف:خير وش بغيت
محمد:لا سلامتك بس حبيت ابين لك السوء التفاهم الي صار بالمجمع
نوف:الموضوع باين انت شكيت فيني وانا ما اسمح الى احد يشك فيني
محمد:لا يانوف انا اموووت فيك وقسم بالله ولما شفتك مع غيري الغيره اشتغلت بقلبي وماقدرت استحمل
وفهمت الموضوع غلط وماعاش الي يشك ببنت العم
نوف:ضلت ساكته
محمد:وينك يا نوف خلاص كفايه لاتعدبيني
نوف لما تأكدت ان محمد يحبها ذابت (المسكينه ماقدرت تقاول كلامه)
محمد:اتمنى تسامحيني وتفكري بكلامي
نوف طول الليل كانت تفكر بمحمد والكلام الي قاله
تقدم الى حنان واحد من احد العوائل المعروفه وحنان وافقت
وطبعا كل العائله عرفت بالموضوع
كان فارس وهشام بأحد المطاعم
هشام:ضاع حبي يافارس
فارس:الله يسامحها بس مو معناها بتتوقف الدنيا الي خلقها خلق غيرها ياهشام
هشام:بس انا احبها اهي وبس
البنات مجتمعات في بيت ريما
ريما:حنان ما اتوقع انك نسيتي هشام بهالسهوله
حنان:لا ياريما انا مانسيت هشام بس لان حتى حمد لما شفته عجبني وحبيته
نوف:طيب بنوتات سكروا الموضوع
جاء يوم حفله رغد على فواز وكانت الحفلة جونان ورغد قمر الله يخليها
والبنات فالينها فل رقص ووناسه
في بيت ابو نوف
نوف دقة على ملاك صاحبتها
ملاك:هلا والله بالقاطعه
نوف:اهلين الي يقول انتي الي تدقي او تسالي
ملاك:ههههههههههه
نوف:محمد اتصل علي وصارحني بحمبه ياملاك
ملاك :صج
نوف:ايووه صج
ملاك:وانتي شنو قلتي
نوف:ماقلت له شي طبعا
ملاك:وانتي تبادليه نفس الشعور
نوف:بصراحه اي بس مانسيت الي سواه فيني انتي تعرفين اكره شي عندي احد يشك فيني وفي اخلاقي
ملاك:اهو صحيح الي سواه بياخه بس خلاص يانوف الي فات مات وفتحين صفحه جديده ولاتنسين انكم ولاد عم
في بيت العمه هديل
العمه هديل:شوق وحلا يالله قوموا بنتغدى
اثنينهم :انشاء الله يمه
شوق:بس يمه ايش الغدى
العمه هديل:من المطعم
شوق:لا انا مابي
حلا:مهبوله احد بفوت الغدى الي من المطعم
شوق:وانتي وش عليك
ريما دقت على نوف
ريما:هلا والله
نوف:هلا بيك
ريما:نوف
نوف:هلا
ريما:تعاليلي اليوم من زمان ماجيتيلي
نوف:طيب راح اسأل امي بالآول
ريما :طيب مرت عمي وانا اعرفها ماتقول شي
نوف :ايووه انشاء الله ترضى
ريما:طيب نوف يلا باي
نوف:باي
في بيت ابو نوف
نوف:يمه ابي اروح بيت عمي ابو محمد
ام نوف:طيب بس انتضري ابوك يجي من الشركه ووصلك
نوف:طيب يمه
جاء ابو نوف من الشركه ووصل نوف الى بيت عمها
في بيت ابو محمد
ريما:هلا والله ببنت العم
نوف:هلا بيك
ريما:كيفك غناتي
نوف:الحمدلله بخير
شوي الى تجي عبير بنت خالت ريما وبدون ماتدري ريما وكانت تدري كمان ان نوف معاها
عبير تحب محمد واهي تدري انه يحب نوف بنت عمه وحبت تخرب بينهم
ام محمد:كيفكم بنات
نوف:الحمدلله بخير
عبير بمياعه :بخير
عبير: ريما خلص شحن موبايلي وابي اشحنه
ريما:طيب روحين غرفتي راح تشوفين الشاحن بالتسريحه
عبير :طيب
طبعا عبير ماكانت تبي تشحن جوالها بس حطته بالشاحن عشان لاتطلع كذابه قدامهم
راحت عبير عشان تخرب بين محمد ونوف وحطت صورتها ورساله بغرفه محمد
عبير:سوري بنات عالتأخير
نوف بدون نفس:لاعادي
بعد نص ساعه
عبير:نوف قومي جيبيلي موبايلي اكيد شحن الحين
ريما:وليه ماتقومي انتي
عبير:اه وربي رجلي تألمني
نوف:طيب(نوف راحت لان كانت تبي تشحن جوالها كمان)
عبير:ايووه صحيح اهو بغرفه محمد لان رحت غرفة ريما مالقيت الشاحن
راحت نوف غرفة محمد عشان تجيب موبايل عبير وتشحن جوالها ولقت صورة عبير ورساله
نوف كرهت محمد بديك اللحضه وراحت للبنات ويبين عليها انها متضايقه بالحيل
شوو تتوقعون راح يصير بالبارت السابع


نوف راح تعرف الحقيقه
محمد ايش راح تكون ردت فعله لما يشوف صوره عبير والرساله
ابيي الكل يتوقع ويجاوب عالاسئله
انتضر ردودكم حلووين

نظرة الحب
12-08-2010, 03:30 AM
البارت السابع
في بيت ابو فواز
فواز يكلم رغد
رغد:الوو
فواز:هلا بصاحبة احلى الوو
رغد: خجلانه وماردت
فواز:اش بك ساكته
رغد:ايش اقول
فوااز:أي شي
رغد:ماعندي شي اقولو
فواز:رغد
رغد:هلا
فواز:تصدقين ان بحة صوتك مررا حلووه
رغد:شكرا انت الاحلى
رغد:فواز
فواز:عيونه
رغد: يسلم عيونك.......... بس انتو يالاولاد ليش تحبو بحه الصوت خاصه في البنوته؟
فوااز: تحسس الواحد بحنان البنت وطيبتها ونعومتها
رغد مره استحت وندمت انها سالتو
فواز: والبحه حلوة خاصه لما تجي من وحده زيك يا عسل
رغد بحياء: نايف بس خلاص
فواز ضحك : هههههههههه وقالها يسعدو ربي الخجول


في بيت ابو محمد
محمد:يمه انا ابي اكمل نص ديني
ام محمد:صج هذي الساعه لمباركه ياولدي
فارس:ماقلت لنا مبن زوجة المستقبل
محمد:نوف بنت عمي
ام محمد:خير ما اخترت يامحمد
ريما:ياي نوف راح تصير مرت اخووي
ابو محمد توه جاي من الشركه وام محمد قالتله الموضوع
ابو محمد:والله كبروا لعيال ياام محمد
محمد:ابتسم
ابو محمد:خلاص يامحمد بكره انشاء الله راح نروح ونخطبها لك
محمد:كان مسرور بالمرررا واخير حلمة راح يتحقق
وطبعا محمد شاف صورة عبير ورساله بغرفته وماعطاها اي اهميه لانه متعود على حركاتها السخيفه
وماتوقع ان نوف شافتها ولا جاء ع باله
في بيت ابو نوف
ابو نوف:ياهلا والله بأخوي وولاد اخووي تو مانور البيت(فارس ومحمد)
ابو محمد:منور بوجودك يالغالي
ابو نوف:تسلم
ابو محمد:والله يا اخووي انا جاي اليوم اخطب بنتك نوف الى ولدي محمد
ابو نوف:هذي الساعه لمباركه ومحمد غالي يابو محمد
ابو محمد:تسلم
ابو نوف:بس لازم نشاور البنت يابو محمد
ابو محمد:اي هذا حقكم وماطلبتوا شي والله لآحطها بعيوني
ابو نوف:تسلم عيونك
ابو محمد:لاتطولوا علينا
ابو نوف:انشاء الله
ابو محمد:يالله احنا نستأدن الحين
ابو نوف:لامايصير ماقعدتوا شي
ابو محمد:انشاء الله مره ثانيه
ابو نوف:انشاء الله
ابو محمد:يالله مع السلامه
ابو نوف:الله يسلمك
في بيت ابو تركي
البنات مجتمعات هناك
(ريماونوف وحلاوشوق وحنان)
شوق:وربي واحشيني من زمان ماجتمعنا كلنا
حلا:ايووه من زمان ماجتمعنا
ريما:ودي اروح الكرنيش
رغد:بدق على اخوي تركي يودينا
نوف:وانا كمان ودي اروح
ريما:لالا فشله مانبي بس هيك اقولك ودي اروح
رغد:عادي بلا عباطه ملانين وش بلاك
شوق:ايووه قوليله انشاء الله يرضى بس
نوف:انشاء الله
تركي:ها وش بغيتي
رغد:ترووك ريما تبي تروح توها بتكمل وترمي عليها ريما المخده
تركي من سمع اسم ريما واهو بعالم ثاني
ريما:هي انا ماقلت لك ابي اروح يالكذابه
تركي:هههههههههه

ههه وين تبي تروح بنت العم
ريما:بلا هالحركات رغد ها
رغد:لالا ولا شي
تركي:طيب عجل ليه داقه
رغد:ودنا نروح الكرنيش طفشانين
تركي:طيب متى
رغد :الحين متى يعني
تركي عشان يشوف ريما بس:طيب شوي وانا عندكم
وسكر بوجها
رغد:يلا بنات البسوا عباياتكم شوي واهو جاي
نوف:ياي وناسه
حلا:ايووه
ريما:انا مابيي اروح
نوف:وشدعووى انتي اكثر وحدا كنتي متشوقه وتبي تروحي وش الي غير رايك
ريما:هذي رغدو المهبوله قالت الى تركي انا الي ابي ارووح
شوق:ايووه ماكذبت انتي الي قلتي تبي تروحين
ريما:بس ماقلت لها قولي الى اخوك
نوف:يلا خلاص ريما بلا عباطه كلنا نبي نروح ونستانس
ريما:طيب عشانكم بس
بالسياره
الكل:سلام
تركي:هلا والله ببنات العم
نوف:هلا بيك
راحوا البنات الكرنيش وسوالف وضحك وانبصطوا بالحيل ورجعوا البنات كل وحدا ببيتها
في بيت ابو نوف
ام نوف دخلت على نوف غرفتهاا
ام نووف/نوف حبيبتي ممكن اسولف معك شوي
نوف مستغربه:اي تفضلي
ام نوف/نوف سمعي يمه عمك جاناا البيت
نوف مافهمت شي:طييب
ام نوف/وخطبك لمحمد
انصدمت نووف كيف يخطبهاا اهي ماتبيه
ام نوف:سمعي يمه ترى محد راح يغصبك انتي فكري واستخيري ولاتستعجيلين خوذي وقتك
طلعت ام نوف وتركت نوف بحيرتهاا بس ماعطت الموضوع اي اهميه
مر يومين خالي من الاحداث
ام نوف:نوف يمه للحين مافكرتين
نوف :ايوه فكرت يمه
ام نوف:تيب ايش قررتين
نوف:يمه اناا ....انــاا مب موافقه
انصدمت امهاا:ليه يمه
نوف:ما ادري يمه فكرت كثير وحسيت اني مابرتاح
ام نوف بشك:شفتيه فيه شي
....
في بيت ابو محمد
وصل الرد لهم الكل انصدم
ابو محمد انصدم بس قال هذا راي البنت ومستحيل انه سبب صغير مثل كذا يخرب علاقته باخوه
ام محمد كمان انصدمت وكان رايها مثل راي ابو محمد
ريما انصدمت وماتوقعت ابد يصير هالشي
فارس انصدم بس ماعطى الموضوع اي اهميه
محمد انصدم تضايق انقهر حزن طلع من البيت واهو متضايق ركب سيارته ومشى مسررع وقف سيارته عند البحر مر الوقت سريع
خافت ام محمد على ولدها لأنو الوقت صار متأخر كثير واهو لسى مارجع
في بيت ابو فواز
ام فواز:يمه حنان قومي بدلي ملابسك راح يجونا ضيوف
حنان:مين يمه
ام فواز:خالتك ام ريلك
حنان:تيب يمه
في بيت ابو محمد
الكل كان قلبه ع محمد لانو الوقت صار متأحر ومحمد لسى مارجع وموبايله مقفل
ام محمد:اه ياوليدي وينك بس
ريما:يمه حبيبتي انشاء الله شوي واهوو راد
ام محمد:الله يسمع منك
في بيت ابو فواز
ام فواز:ياهلا والله عاش من شافك تومانور البيت
ام فهد:منور بوجودك
حنان:كيفك خالتي
ام فهد:الحمدلله بخير
ام فهد:وانتي حنون حبيبتي احبارك؟
حنان ببتسامه:بخير
ام فهد:والله انا جايه اليوم عشان نحدد يوم الملجه
ام فواز:وانا قلت بدق عليك بخصوص هالموضوع
ام فهد:بس انا سبقتك
ام فواز:اكتفت ببستامه
حددو يوم الملجه يوم الخميس الجاي
في بيت ابو نوف
نوف كانت بغرفتها وكانت تسمع اغنيه لراشد الماجد
ــي لـقـــى أحــبابـــه .. نســى أصحــابـــه
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..
كــان العـشــــم يبـقـــى لــــي ..
ويـمــــوت فـينـــي لحـالــــي ..
لا مـا طــرى فـي بـالـــي .. كــذا الغــــالــــي ..
ينـســـى ويطــــول غـــيـابــــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
أيـــام كــم عشــنـاهـــا .. يـامـاحــــلاهــا ..
وشـلـــون بــس ينســاهــــا ..
و صــار بســلامـــه يبخـــل ..
وتـمـــر ســـــنـه ومـا يســـــأل ..
وشـلـــون يـازمـــن الاول .. كــذا اتحــــول ..
ولـــــيه عشـرتــه كـذابـــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
يــــدري فــي عــينــي داره .. ومـقــــداره ..
لــكـن طريقـــــه اخــــتـاره ..
خـلــــوه يشــــوف ويجـــــرب ..
ومــا يلـقـــى غـــيري احـبــــيب ..
وان كــان معــدنــه طـــيب .. أنــا طــــيب..
وقـلــيبـــي فـــاتــــح ابــوابــــه ..
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..
وكانت واهي تسمع جالسه تفكر كيف انها رفضت ولد عمها
كيف راح تقابل ريما ومرت عمها وعمها وقطع ع حبل افكارها الموبايل(ملاك)
ملاك:هلا والله
نوف:هلا فيك
ملاك:كيفك نوفه
نوف:بخير وانتي يالدبه كيفك؟
ملاك :بخير مشكل عليك يالرشيقه
نوف:ههههههههههههههه
ملاك:وحشتيني نوفه عددل
نوف:وانتي اكثر والله
ملاك:شرايك نطلع اليوم
نوف:وين نروح
ملاك:اممم السووق


نوف:تيب راح اسأل الماما انشاء الله توافق
ملاك:ايووه وانا بعد
نوف:تووب ملووك ردين علي هاا دا اكيد نروح ولا لا
ملاك:اوووتي
نوف:يلا سي يوو
ملاك سي يوو

في بيت العمه هديل
حلا كانت تفكر بفارس وكيف راح تكون حياتها لما تتزوجه
وقطع حبل تفكيرها صوت اختها شوق
شوق:حلا
حلا:همممم
شوق:حلا انا وامي راح نروح بيت خالي ابو محمد
تبين تروحين معانا
حلا:لامابي ارووح
شوق:بس راح تبقين وحدك
حلا:لاطبعا راح اروح بيت صاحبتي ساروونه
شوق:قلتين الى امي
حلا:يس
شوق:تيب قومي جهزي راح نوصلك بطريقنا
حلا:انا جاهزه بس بقى البس عبايتي
في بيت ابو محمد
ريما:صحيح ان عمتي هديل راح تجينا اليووم
ام محمد:ايووه يمه
ريما:ياي وناسه
ترن ترن ^^^الباب
ريما:ميري شوفين مين بالباب
ميري: Ok مدام
في بيت ابو نوف
ام نوف كانت تشاهد تلفيزون ومتأثره مراا وتبكي
نوف متعوده ع امها دايم تتأثر وتبكي:يمه
ام نوف:واهي تمسح دموعها:همممم
نوف:يمه اليووم راح نروح انا وصاحبتي ملووك الضهران
ام نوف:تيب بس مين بوديكم
نوف:مدري يمكن اخوها نايف
ام نوف:تيب
في بيت ابو محمدد
ام محمد:يا هلا والله
العمه هديل :هلا فيك
ريما:ِشلونك عمتي
العمة هديل:بخير لحمدلله
العمه هديل:وانتي حببتي شلونك.
ريما ببتسامه:بخير
ريما:وينها حلا ليه ماجت معكم
شوق:لانوو راحت بيت صاحبتها ساره
انتهى البارت
ايش تتوقعون راح يصير بمحمد بعد ماتحطم حلمة
والى متى محد يعرف عنه شي حي او ميت
هل حنان راح تتقبل فهد وتستمر علاقتهم
انتضر توقعاتكم عسل
تحياتي
عذبة الاحاسيس

نظرة الحب
12-08-2010, 03:31 AM
البارت الثامن
في بيت ساره صاحبت حلا
ا م ساره :هلا حلا حبيبتي شلونك وشلون امك
حلا ببتسامه:بخير
ساره:يلا حلووه خلينا نركب فوق
حلا:يلا
في بيت ابو محمد
العمه هديل:يالله احنا نستأدن
ام محمد:ماجلستون معنا كثير
العمة هديل:مرا ثانيه انشاء الله
ولاتنسين تخبرينا ادا عرفتون شي عن محمد
ام محمد:انشاء الله
العمه هديل:يالله مع السلامه
ام محمد الله يسلمك
في بيت ابونوف
ملاك داقه ع نوف
ملاك:يلا نوفه اطلعين نحنا جنب بوابتكم
نوف:تيب
في السياره
نوف:سلا م ..تأخرت
ملاك:لاماتأخرتين
نايف:كيفك نووفه
نوف عادي مع نايف مطيحين الميانه مثل مايقولون
نوف:بخير
نايف:وين تبوني اوديكم
ملاك ونوف بسرررعه:جيان
نايف:اعصابكم هههههههههههههههههههه
في بيت ابو محمد
الكل كان ساكت وقطع عليهم التلفوون ترررر ترررر
.......:السلام عليكم
ابو محمد:وعليكم السلام
الطرف الثاني:هذا بيت ابو محمد
ابو محمد:ايه نعم وش بغيت اخووي
الطرف الثاني :والله مو عارف ايش اقوول بس ولدك بالمستشفى
ابومحمد مصدووم:ايش تقوول بأي مستشفى
الطرف الثاني:مسستشفى xxxxxxx
ابو محمد:ليش اش صار
الطرف الثاني:هدي بالك ياعمي انشاء الله مايصير الا كل خير
ابو محمد خبر ام محمد الي كانت شاكه انوو صاير شي بمحمد
ام محمد قامت تبكي من سمعت بالي صار الي محمد
ريما نزلو دموعها:يبه ليش صار كذا ليش
ابو محمد كان يهديهم
ام محمد:الحين ابيك توديني المستشفى
ريما واهي تمسح دموعها:وانا ابي اروح معكم
ابو محمد:البسون عباياتكم انتضركم بالساياره
الكل كان بالمستشفى وكان يبكي
لان الدكتور قال ان حالته خطيررره وماتطمن واهوو بالعنايه المركزه
والكل مستغرب سكوت نوف ومانزلت منها ولا دمعه على ولد عمها وحبيبها وهي الى اليوم تحبه وتعشقه بس كابرت وتركته وداست على قلبها وماستفادت الى القهر على قلبها اللي
الكل ساكت ومكتفي بالدموع اللي تجري بهدوء

وفجاءه
ماسمعوا الا صرخت نوف:لااااااااااااااااااااااااااااااااا
واخيرا" نوف سمحت لدموعها تبكي
نوف: قوموا قوموا كلكم كلكم كل وحده تروح بيتها محمد ماراح يموت تفهموووون ماراح يموووت اهو لسى عايش
محمد يحبني وماراح يتركني لحالي
وبهدوء صدقوني هوقاااال
ورجعت تصرخ مره ثانيه:وربي يحبني واللي خلقني يحبني هو قال يحبني وماراح يتركني
امها وعمتها والبنات ماسكينها يهدونها وهي مافي فايده وكل مالها وتصرخ اكثر واكثر
ريما دقت ع ملاك صاحبت نوف لان اهي الوحيده الي تقدر تهديها
وملاك ماكانت عارفه بالي صار الى محمد لان بعد ماوصلون نوف بيتهم عرفت نوف بالي صار

ريما وباين ع صوتها الحزن:هلا ملاك
ملاك بخوف:اهلين
شفيه صوتك
ريما:اخوي محمد صابه حادثت
ملاك ع طول تذكرت نوف:ونوف كيفها
ريما:حالتها ابد ماتطمن وانا عشان كذا دقيت عليك ابيك تجين تهديها
ملاك:بأي مستشفى
ريما:مستشفى xxxx
ملاك:طيب
وصلت ملاك
ملاك:سلام
الكل:وعليكم السلام
ملاك ع طول ضمت نوف
ونوف كانت تبكي
ملاك:خلاص حبيبتي الي صار صار ومحمد انشاء الله راح تسقر حالته ويقوم بالسلامه
وتشوفينه ويتصلح كل الي بينكم
نوف لساتها تبكي وتشاهق
ملاك:انتي تدرين اني مااقدر اشوفك تبكين خلاص لاتقطعين قلبي عليك
بعدت عنها
نوف واهي تمسح دموعها:بس انا السبب ياملاك انا السبب
ملاك:لا حبيبتي مين قال انك السبب هذا قدره الله كتبله يصير معاه كذا
ملاك حبت نوف تنسى شووي
نوفوو تذكرين لما صقعت بالجدار في السوبرماركت
نوف:ههههههههههههههههههه كان شكلك توووحفه
ملاك:ههههههههههههههههه أي ضحكي وش عليك
نوف:هههههههههههههههههه
ابو محمد:بشر يادكتور
الدكتور:ابشرك الحمدلله استقرت حالته
ابو محمد:الله يبشرك بالخير
ابو محمد ع طول راح يخبر الحريم
ام محمد بصوتها الحزين:الحمدلله
نوف ضمت ريما بأقوى ماعطاها ربي من قوى
بعدت عنها...وكان باين عليها الفرح
الكل راح البيت ماعدا فارس وابو محمد وام محمد ونوف
فارس وابو محمد وام محمد كانوا تحت بالكفتيريا
نوف دخلت ع محمد الغرفه وكان نايم
مسكت يده
وربي اللي خلقني احبك محمد لاتروح انا من دونك ما اقدر اعيييش
محمدددد انت تسمعني صح محمد تعال انا خلاص ابيك وربي ابيك ومالي غيرك
محمد حبك بقلبي مامات حبك بقلبي كل يوم ينولد كل يوم
محمد تذكر لما قلت لي انك تحبني وتموت علي ولاتقدر تشوفني مع غيرك
محمد كان سامعها ويحاول يمسك يدها
نوف حست بأيد تلمسها
نوف بفرح:انا كنت حاسه انك تسمعني
نوف:يالله انا اخليك الحين لازم ترتاح
شووي ماشافت الا ايد محمد يمسكها بأقوى ماعنده
(يعني بمعنى اجلسى معي)
نوف:معليش انا لازم اخليك ترتاح
محمد لما يأس ترك يدها
بالكفتيريا
ام محمد:وينها نوف
فارس:اكيد مع محمد
نوف :سلام
الكل:وعلييكم السلام
نوف وباين عليها انها فرحانه:محمد تحرك
الكل:الحمدلله
بعد مرور اسبوع محمد طلع من المستشفى
وكان تمام التمام
في بيت ابو محمد
ام محمد:تو مانور البيت
محمد:منور بوجودك يالغاليه
ريما ضمت اخوها :وربي ان البيت موحلوو بدونك
محمد :اكتفى ببتسامه
في بيت ابونوف
نوف كانت رايقه مرررا
ام نوف:محمد ولدعمك طلع من المسشفى
نوف:صج متى
ام نوف:اليووم بالصباح
نوف :الحمدلله
نوف داقه ع ريما
نوف:هلا والله
ريما :اهلين
نوف:الحمدلله ع سلامت محمد
ريما:الله يسلمك
في بيت ابو محمد
محمد كان بغرفته وكان كل تفكيره بنووف والكلام العملي قالته
وقطع ع حبل تفكيره الجوال (ولد العم )
تركي:هلا والله
محمد:هلا فيك
تركي:الحمدلله ع سلامتك يالغالي
محمد:الله يسلمك
تركي:وربي انك واحشني ووحشتني سوالفك
محمد:وانت اكثر والله
ااااه بس لوتعرف ايش صار معاي ياتريك
تركي بحماس:ايشششش.؟؟
محمد:بعدين اقوولك
في بيت ابو فواز
ام فواز داقه ع ام فهد
ام فواز:هلا والله
ام فهد:هلا فيك
ام فواز:شلونك وشلون لعيال
ام فهد:الحمدلله كلهم بخير
وانتوا شلونكم من زمان عنكم
ام فواز:الحمدلله
ام فواز:السموحه ياوخيتي معليش طولنا عليكم
ام فهد: لاشدعووى
ام فهد:وش رايك نخليها يوم الخميس اسبوع الجاي
ام فواز:على خير انشاء الله
ام فهد:انشاء الله
الكل كان ببيت ابومحمد يتحمدلون لمحمد بالسلامه
عن الحريم ....كانوو لعيال ومحمد معهم
محمد ماشال عيونه عن نوف


نوف كانت تشوفه واهي بعالم ثانييي
العمه هديل:الحمدلله على السلامه
محمد:الله يسلمك
ام فواز:انشاء الله يوم الخميس الجاي حفله بنتي حنان
الكل:مبروك حنون
حنان بخجل:الله يبارك فيكم
هشام من سمع انوو حفلتها يوم الخميس
تضايق انقهر اتمنى الارض تنشق وتبلعه
هشام:انا استأدن
فارس كان حاس بهشام(فارس وهشام دايم مع بعض ويفهمون ع بعض)
محمد:افاا ليه على وين ماقعدت معنا كثيرر
هشام ببتسامه الجايات اكثر انشاء الله
محمد:انشاء الله
فارس يهمس الى هشام :اجي معك
هشام بصوته الحزين:ياريت
فارس كان خايف كثيرر ع هشام
بالسياره
فارس:خليني اسووق عنك
هشام:طيب
فارس:خلاص ياهشام انساها
هشام:ما اقدر مستحيل انساها يافارس مستحيل
فارس:وبتضل كل حياتك كذا لو كانت ماتعتبرك مثل اخوها فواز كان رفضت الي تقدم لها
وانتضرت تجي وتخبطها
هشام كان كلام فارس قاسي عليه:تكفى يافارس خلاص قطعت قلبي
فارس :أي هذي الحقيق انت ايش بوهم ياهشام بوهم ولازم تصحى منه
هشام:...................
فارس حس انوو كلامه كان قاسي على هشام:اذا ماتبي تكون حاضر بفلتها نروح البحرين يومين غير جوو
هشام وافق لانوو ماكان حاب يحضر الحفله ويشوووفها مع غير
في بيت ابو محمد
الكل راح البيت ماعدا بيت ابو نوف
ام نوف:يالله نحنا نستادن
محمد كان يطالع بنووف
شدعووى ماشلعنا منكم
نوف كانت عارفه انوو يقصدها
ريما تهمس الى محمد
شوي شووي ع بنت العم اكلتها بنضراتك
محمد:بكيفي
نوف سمعتهم وكان ودها تقتل ريما ^^مسكينه هع
في بيت ابو تركي
هشام:يمه انا رايح بكرا للبحرين
تركي:مع مين
هشام فارس
ام تركي:بس مايصير ماتحضر ملجت بنت عمك
هشام واه ضايقه فيه الدنيا:معليش يمه انا حاب اغير جوو
ام تركي:براحتك يمه
انتهى البارت
ايش راح يصير مع محمد و نوف
وهل محمد راح يرد يتقدم الى نوف
شنوو راح يصير بهشام وايش راح تكوون نهاية حبه
انتضر توقعاتكم حلووين
تحياتي
عذبة الاحاسيسhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/smilies/graaam (77).gif

نظرة الحب
12-08-2010, 03:31 AM
البارت
البارت التاسع
اليوم يوم ملكة حنان وفهد والكل كان متشط ومحتاس
حنان:نووفه بلا كيف شكلي
نوف:ولا مليون مرا سألتيني وربي تجننين
ملكوا حنان وفهد واخذها وراحوا يتعشون بمطعم
والناس ضحك ووناسه مع الطق والرقص
شوق:نوفه وراك ماترقصين
نوف:...... كانت سرحنانه اكيد عرفتون بمين
شوق:هي انتي اكلمك
نوف:هلا هلا شوقي وش تقولين؟
شوق:ابد موب طبيعيه
نوف:لا عاادي بس افكر خنان وفهد شيسوون الحين؟
شوق:يقطع شرك يا نووف
نوف وا هي تضحك:طيب ماقلتي لي مزعجتني شتبين؟
شوق:ابد بس اشوف الرقاصه مااشتغلت اليوم؟
ملاك:ههههه رقاصه عااد
شوق:والله مايطق طار الا رقصتي وما تجي دقه شرقيه الا هزيتي واليوم ابد ولا شي
نوف:لعيووونك ياشوق احلى رقصه بس خليهم يشغلون الدي جي علي الله لايجيب الزعل ابي ارقص عليها احسها تعبر عن مشاعري
شوق:تامرييييين
شغلوا الله لايجيب الزعل ونووف والبنات رقص ع الاغنيه
..........................................
اليوم الثاني الساعه عشر بالضببط
حنان:الووو
فهد:هلا بصاحبة احلى الووو
حنان المسكينه ماكانت عارفه انوو مب اهي المقصوده:هلا فيك
فهد لساتووا ماميز الصووت
كيفك الهنوف حبيبتي
حنان قفلت الخط ع طووول واهي موب مستوعبه الي يصير
نزلووا دموعها :انا ليه حضي كدا ليه اهيء اهيء
فهد توه مستوعب الي يصير ياربي شسويت انا صج اني تلخ ومهبووول
وصار داق عليها فوق التسع مرات ولا ترد
وقال برسل لها مسج ((هلا حبيبي معليش انا اسف تراني كنت بد ق ع جنوو اختي واعدنها اني امشيها تكفين لاتفهمين غلط )) ^^^خوش ترقيعه والله بس كانت اوكي معاه لانوو الصدفه البنت الي كان يبي يدق عليها اسمها الهنوف واخته اسمها الهنوف هع
وصل حنان المسج
حنان المسكينه صدقت الكذبة ومازعلت بس حبت تتغلى عليه شووي
ردت((امممم عادي))
فهد لاحوول كيف اراضيها انا دلحين
رد عليها((باين ان الحلوو زعلانه شدعووى يعني بأول مكالمه لنا يصير معنا هيك والله خووش))
حنان طنشته وتقووول بنفسها قوول لنفسك
فهد اكره شي عليه انوو يذل نفسوو لحد عاد يكوون الي يكوون:انا دليت نفسي لها كثير بصراحه واهي براحتها
طبعا عرفتوو ايش نوعيت فهد بنات وهيك
.....................................
في بيت ابو محمد
نوف واهي نايمه ع سريرها وتكلم ريما/اممم ريما تعالي عندي
ريما/توك امسس شايفتني لهدرجه اشتقتي لي
ابتسمت نوف/لاما اشتقت لك بسس ملانه ريموو محدد بالبيت غيري انا وامي نايمه
ريما/ما اتوقع امي توافق بتقول امسس شايفتهاا
نوف/تيب عطيني اناا بقول لهاا
ريما/اوكي اناا بسكر وانتي اتصلي ع البيت واذا اهي ردت قولي لها
نوف/واذا مو اهي
ريما/مايبيلها تفكير قولي مرت عمي موجوده او ام محمد موجوده اي شي
نوف/استحي
ريما/اجل خلاص
نوف/لالا تيب خلاص بتصل
سكرت نوف من ريما واتصل ع بيتهم
رد محمد /الوو
نوف/السلام عليكم كيفك محمد
محمد ماعرفهاا/وعليكم السلام الحمد لله
نوف/مرت عمي موجوده
محمد/ميين اقول لهاا
نوف:نوف
نوف"نوف غريب ايش تبي من امي "/كيفك بنت العم
نوف بخجل:منيحه
محمد/لحظه بنادي امي
محمد/يمه يمه
ام محمد/نعم يمه
محمد/يمه التلفون
ام محمد/منوو
محمد/نوف
استغربت ام محمد /هلا يمه
نوف/هلا خالتي شلونك..؟
ام محمد/بخير يمه انتي شلونك واخبار امك
نوف/نسأل عنك
ام محمد/سألت عنك العافيه يمه
نوف/خالتي
ام محمد/امري يمه
نوف/طلبتك خلي ريما تجي عندي
ام محمد/يمه توكم امسس شايفين بعض
نوف/طيب خالتي بس والله طفشت بالبيت بروحي خليها تجي عندي
ام محمد/مثل ماتبين يمه الحين اخلي محمد يوديهاا
التفت محمد لما سمع اسمه
ام محمد/مع السلامه يمه
محمد/شالسالفه يمه
ام محمد/قم ود اختك بيت عمك
محمد خلاص صار زين من بعد الحادث
صار تمام التمام رجعت له صحته
كانت نوف جالسه بالحديفه تنتضر ريما تجي وكانت لابسه
شورت جنز لنص فخدها وبدي لونه فووشي وكانت مسويه شعرفها بالعضاضه نص ونص
كان شكله يجنن
وصلت ريما ونوف كانت تتصفح مجله مانتبهت الى السياره الي دخلت
نزلت ريما ومحمد كان يحوس بالسياره انتبه ان ريما نسيت شنطتها نزل يبي يعطيها اياهاا بس وقف لما شاف نوف كان شكلهاا يجنن
محمد واهو يتقدم لهم/احم احم
اخترعت نوف وتخبت ورا ريما
محمد واهو يعطي ريما شنطتهاا/نسيتيهاا
استحت نوف لأن لبسها قصير واهو شافها كذا اماا اهو تمنى مايروح
محمد/ عمي هنا
نوف بخجل/لا مب هناا
محمد/امم تيب عن اذنكم
راح محمد واهو مشغول باله يفكر بنوف
............................
في بيت العمه هديل
ام فيصل:هلا والله
العمه هديل:هلا فيك كيفك وكيف لعيال
ام فيصل:والله الحمدلله كلهم بخير
وانتوا اخباركم
العمه هديل:بخير نسأل عنكم
ام فيصل:تسأل عنك العافيه
والله اليوم حابه ازوركم من زمان عنكم
العمه هديل:حياك بأي وقت البيت بيتك
ام فيصل:تسلمين يالغاليه
العمه هديل:الله يسلمك
ام فيصل :خلاص الساعه اربع احنا عندكم
العمه هديل:حياكم
......................
في بيت ابو نوف
ريما:نووفه خلينا نرقص
نووف:وانا كمان يلا
ايش تبيني احط
ريما:اممم الله لايجيب الزعل
نووف:تيب
حطولهم اغنيه الله لايجيب الزعل وقاموا يرقصووا عليها

الله لا يجيب الزعل بينك وبينــــــــي
تضحك الدنيا في عيني لا رضيــــت
لو اقول انك حياتي ما وفيـــــــــــت وان زعلت ارضيك انا يانور عينــي
واقبل اعذارك واسامح لو خطيـــت
كيف انا اضيع حبيبي من يدينــــــي
الله لا يجيب الزعل ..

الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلالــــــك
ما اتمنى غير شوفك مبتسم مرتاح بالـــــــــك

انا محتاج لحنانك مهمــــــــى كــان
انت في بالي واحبك من زمــــــــان شوفتك عندي لها قدرٍ وشـــــــــان
انت من يقدر يخيب فيك ظنــــــــي
الله لا يجيب الزعل ..

لو تخيلك غيابي لا تقول اني نسيتـــــــــــــــك
صدق احساسك وقلبك ، انا من قلبي هويتــك

وانت في بالي الاول والاخيـــــــــــر
وش اللي ينيسي وانا عاشق واغيـر لو تغيب شوي توحشني كثيــــــــــر
وش كثر عانيت حتى اني لقيتـــــــك


..................................
في البحرين عند هشام وفارس
هشام ان يفكر في حنان وانها ضاعت منه خلاص وقطع ع حبل افكاره
صوت فارس
فارس:هشام
هشام:هممممم
فارس:اقووول خلينا نروح نتغذى جوعانه
هشام وباين عليه الضيق والقهر:مالي خلق
فارس:اجل احنا ليه جينا هنا مو عشان نغير جوو وتنسى الموضوع
بس ماكوو فايده فيك يلا اقووول قوم قدامي خلينا نروح نتغذى بمووت جوع
هشام ودموعه نازله:بس انا مو جوعان
فارس:افااا يالخووي تبكي عشان بنت ماهقيتها منك والله
وربي انها ماتستهال دموعك خلاص انساها وعيش حياتك
ليه توقف حياتك عشان بنت هااا ليه الي خلقها خلق غيررها
واكيد يوم من الايام راح تنساها واهي خلاص انخطبت
وقريب راح تتزوج وتجيب عيال وانت بتضل حالتك كذا
هشام يبي ينهي النقاش لانوو مايقدر يتجادل معه كل كلامه صح:::جووع خلينا نقووم نتغذى
فارس وانا وش اقوول من ساعه:يلا مشينا
هشام :مشينا
في بيت العمه هديل
العمه هيل:حيالله من جانا
ام فيصل:الله يحيك
العمه هديل:تو مانور البيت
ام فيصل منور بوجودك
العمه هديل:ليان كيفك حبيبتي
ليان ببتسامه:بخيرر
شوق:كيفك عمتي؟؟
ام فيصل:بخيرر حبيبتي
وانتي شلونك؟؟
شووق :بخير الحمدلله
ليان:شووقوو وحشتيني يالدبه
شووق:وانتي اكثر والله
خلينا نركب فووق
ليان؟يلا
ام فيصل:والله انا جايه ياام شووق اخطب بنتي شووق الى ولدي فيصل
العمه هديل:هي الساعه لمباركه بس تعرفين يا ام فيصل الي عاشته شووق موب قليل
انا راح اشاورها وانشاء الله خير
ام فيصل:انشاء الله او شووق مثل بنتي يا ام شووق وراح احطها بعيوني
العمه هديل:تسلم عيونك
(ام فيصل تصير عمت شووق وحلا يعني اخت رجل العمه هديل (الي توفى من سنتين))
عند البنوتات
ليان:هلا يمه
ام فيصل:يلا ليان يمه راح نرووح
ليان تيب يمه شووويات وانا نازله
حلا:لالالا ليانوو لاتروحين ماشبعانا منك
ليان بغرور:اكيدمابتشبعوون
شوووق:يالغرور
ليان:هههههههههههههه اوكيشن بنوتات سي يوو
شوق وحلا:باي
في بيت ابو نوف
نوف: نامين معاي اليووم
ياااااااي كان وناسه
ريما:ياريت بس تعرفي على امي
نوف:عاتي انا اقوول لها
ابو نوف:وينها دلوعة دادي
ام نوف:معاها بنت عمها ريما
ابونوف:فديتها والله هالريم
في بيت العمه هديل
العمه هديل دخلت على نوف غرفتهاا
العمه هديل/نوف حبيبتي ممكن اسولف معك شوي
نوف مستغربه:اي تفضلي
العمه هديل/نوف سمعي عمتك ام فيصل لما جاتنا اليووم
شوق مافهمت شي:طييب
العمه هديل:خطبتك لفيصل
شووق:بس انا يمه قاطعتها العمه هديل
العمه هديل:معليش يمه انا عارفه انو الي مريتي فيه مب قليل
بس انتي بعدك صغيره وحبك الى ماجد خليه مدفون بقلبك وعيشي حياتك
طبيعيه اكيد بالبدايه ماراح تتأقلمين مع ولد عمتك لانوو متعوده ع ماجد واسولوبه
بس مع الايام راح تتعودين وفيصل خوش رجال كرم واخلاق والكل الصفات الحلووه فيه
وسمعي يمه ترى محد راح يغصبك انتي فكري واستخيري ولاتستعجيلين خوذي وقتك
طلعت العمه هديل من غرفه شوووق
وشوق ع طول نزلووا دموعها وتذكرت ماجد
والايام الحلووه الي قضتهامعاه وكيف تتزوج حد غيره واهي حاطه ع نفسها وعد
انوو ماتتزوج غيره لان حبها الاولــ......
طق طق طق *** الباب


حلا :ممكن ادخل
شوق وباين ع صوتها انها تبكي:اايووه
حلا:افاا شفيك ياقلبي تبكين
شوق:مافيني شي
حلا:تخبين على اختك وحبيبتك
شووق تمسح دموعه:مافيني شي بس فيصل ولدعمتي تقدم لي وتذكرت ماجد
حلا :معليش تنامين ع رجلي
نامت شوق ع رجوول حلا
وحلا كانت تلعب بشعرها
حلا:شوق
شوق:هلا
حلا:انتي تعرفين انوو ماجد يحبك صح؟
شووق:ايووه
حلا:وانتي تبادليه نفس الشعووور صح؟
شوووق:ايووه
حلا:وانتي عارفه انوو الموت حق ع كل انسان وكل انسان بجي يومه وراح يمووت
صح ؟؟؟
شووق:ايووه لكن
قاطعتها حلا وكملت كلامها:ونحنا كمان راح يجي يومنا ورح نمووت
بس انا ابيك تعطيني سبب مقنع يخليك ترفضين فيصل ولد عمتي وربي يجنن مملوح وحلوو
وخفيف دم واخلاق شنو تبي كمان
شووق ارتاحت كثير من كلام حلا:فديتك واللهـ ربي يخليك لي ولايحرمني منك يا احلى حلوووه
حلا ببستامه:وخليك لي وربي اني ما اقدر اعيش بدونك
حلا لساتها تلعب بشعر شوي ماشافتها الا نايمه
حطت راسها ع المخده ونزلت تحت
بعد مرور اسبوع من ملكة حنان
حنان نست الموضوع الي صار بينها وبين فهد
فهد داق ع حنان
فهد:هلا والله
حنان:اهلين
فهد:كيفك حبيبتي
حنان بخجل:بخيرر
وانت كيفك ؟؟
فهد:بخير دام قلبي بخير
حنان كانت خجلانه مرررا:خلاص فهد عاد استحي
فهد:فديت الي يتسحوون انا
ايووه صحيح بجيكم اليووم
حنان:تيب حياك بأي وقتي
يلا انتضرك بايوو
فهد:بايات
في بيت ابو فواز
جاء فهد ومعاه فواز اخوو حنان
فواز:هلا والله بالنسيب
فهد:هلافيك
فواز:لحضه بس بنادي حنان
فهد:اووكي
رن جوال فهد بعد ماطلع فواز
**فهد وربي مب وقتك **
فهد:هلا والله
.....:هلا فيك
فهد:كيفك حبي ظ
.......:بخيرر وانت كيفك
فهد:بخير دام قلبي بخيرر

....:وربي انك واحشني من زمان عنك
فهد:وانتي اكثر خلاص خلينا نتلاقى بالمطعم الي دايم نتلاقى فيه
فهد حس انوو حد رح يدخل
اووكي مرووى اكلم ك بعددين
حنان سمعت كل الي قاله فهد انصدمت انقهرت حزنت...ومن الصدمه كانت حامله بيدها صحن فيه عصير
طاح الصحن وكان صوته قووي مرررا طاااااااخ!!!!
حنان من الصدمه:انت خاين ايه خاين حبيب تتسلى فيني مثل أي بنت من الي تعرفهم
من اول مكالمه لنا كنت تبي تكلم بنت من السساقطات الي تكلمهم كلمتني بالغلط وناديتني
بأسمها ومن حضك انوو كان اسمها مثل اسم اختك الهنوف وانا المهبوله صدقتك
الحمدلله اني كشفتك على حقيقتك ومانخدعت فيك حنان واهي تتكلم كنت تبكي من قلللب وتشاهق

الكل كان سامع الكلام الي تقووله حنان وكانوا مصدومين
فهد بلا وعي:كان رافع يده يبي يعطي حنان كف
فواز:نزل ايدك ياحقيرر منوو انت عشان ترفع ايدك على اختي
فهد استوعب الي كان بسوويه طلع من بيت ابو فواز واهوو معصب
فواز طلع من البيت كان وده يقتل فهد في ديك اللحضه لانوو حنان غاليه عليه اكثيرر واخته الوحيده ومايحب يشوفها
تبكي نقطت ضعفهـ....
حنان كانت حالتها ابد ماتطمن
ام فواز:خلاص يابنتي هدي وقولينا اش صاير بينك وبين فهد
ابو فواز:لاتضغطين عليها يا ام فواز الوقت الي تبيه اهي راح تجي لنا من نفسها وتخبرنا ايش صار
حنان بصوتها الحزين:عن اذنكم راح ارووح غرفتي
ام فواز وابو فواز الي كانوو متضايقين ع الحاله الي وصت لها حنان :اذنك معك
ركبت حنان غرفتها وبحبت تقوول الى بقلبها ومالقت الا الورق لانها دايم ادا تكوون حزينه ماكـوو
حد تقوووله وتفتح قلبها له ماكوو الا الورقـــ....
بعد مرور اسبوعين
شووق بعد تفكير وافقت ع فيصل ولد عمتها بس نفسيتها مو مرررا
حنان فكت الخطوبه ونست الموضوع وكانت دايم تحمد ربها انوو كشفت فهد ع حقيقته
نوف لسى متمسكه بحبها الى محمد وتنتضر اللحصه الي يكوونوا مع بعض
محمد ان دايم يفكر في نوف ومتى تكون ملكه وحدده
تركي وريما كل يوم يزداد حبهم الى بعض
رغد قرب زواجها ومشغوله بالتجهيز
فواز ينتضر ليله زواجه بأحر من الجمر
فارس وحلا يحبون بعض بس مايدروون انوو يبادلوا بعض نفس الشعووور
هشام لما عرف بالي صار الي حنان تضايق اكثرر لانوو الي يحب يتمنى الى حبيبه كل خيرر

في بيت ابو تركي
رغد كانت نايمه ع سريرها وتكلم حنان :
رغد:حنوو تعالين لي
حنان:امممم تيب
رغد:ياااي ونااسه يلا انتضرك
حنان:ههههههه لسى ما سألت امي
رغد:ايووه صح يلا اسأليها وادا وافقت دقين علي دقه
حنان:اووكي باي
رغد :بايات
في بيت ابو تركي
تركي داق ع محمد
تركي:هلا والله
محمد:هلا فيك
تركي:كيفك
محمد:بخيرر وانت كيفك
تركي:بخيرر....شرايك نطلع اليووم
محمد:اممم تيب بس وين نرووح
تركي: بعدين نشووف يلا شوي وبمرك
في بيت ابو تركي
رغد: ياميت اهلين وسهلين ولك اشتأت الك >>تتكلم سوري خخخ
حنان ببستامه:بس مو اكترر مني
رغد:هههههههه
بعد نص ساعه من السوالف
حنان:ابي ارووح الحمام (يكرمكم الله)
رغد تستهبل:روحي حد ماسكك
حنان:ههههههههههههه
رغد:ههههههههه تيب جيبين معاك المسجل من غرفه هشام خلينا نرقص شووي
حنان:اووكيشن
في غرفه هشام حنان لما طلعت من الحمام راحت غرفة هشام عشان تجيب المسجل
لقت بالكمدينه دفتر لمحت فيه اسمها جاها فضوول قووي انها تفتح الدفتر وتقرا ايش مكتووب
انصدمت حنان لما عرفت انوو اهي المقصوده **ااااه ياهشام انت كل هالوقت تحبني وانا مب حاسه فيك**
بالسياره عند تركي ومحمد
كان حاط اغنيه لتامر حسني الله يباركلي فيك
الله يباركلي في
يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

تركي كان متأشر بالغنيه كتيرر وكان يفكر بريما
محمد يصرخ:انتبه ترررررررركي
انتهى البارت
ايش راح يصير بمحمد وتركي
شوو نهايه حب هشام
وحب محمد الى نوف
....

نظرة الحب
12-08-2010, 03:34 AM
ــــــــــالبارت العاشر والاخيرــــــــ
نرجع الى موقفنا
في السياره عند تركي ومحمد
تركي كان متأثر بالغنيه وكان يفكر بريما
محمد يضارخ:انتبه ترررررركي
تركي كان بيحتك بسياره هوندا بس الحمدلله السيارتين ماصار لهم شي
تركي فتح نافده السياره
تركي:اسفين
الطرف الثاني:حصل خير
محمد :شفيك ابد مب طبيعي
بعد مروو فتره من الاحداث المره الي صارت
محمد رد تقدم الى نوف وملكتهم بعد اسبوع
ريما تزوجت تركي وجابو بنوته سموها نوف (على اسم تؤامتهاا)
فواز ورغد جابو ولد سموه خالد
هشام بعد غذاب تزوج حنان وجابو ولد وبنوته البنوته جود والولد نايف
حلا تزوجت فارس وجابت منوو بنوته سموها مي
شوق تزوجت فهد ولد عمتها وسافرت معاه بريطانيا لانوو شغله هناك جابت منوو تؤام فارس وفراس

نوف كان موافقه ع محمد بس طولت حبت تلعب بأعصابه شووي ^^^^مسكين هع
الكل كان بالمزرعه عند ابو نوف
محمد قاعد عند رجول عمه بو نوف:تكفى ياعمي طلبتك ابملك عليها اليوم
بو محمد:ياوليدي شعليه مستعجل كلها اسبوع وبتملك عليها
محمد:يووووه شيصبرني اسبوع
بو محمد:محمد قوم فشلتنا عند عمك
تركي وهشام وفارس وفواز ميتين من الضحك على شكله وهو يترجى عمه
محمد:عمي اذا تبي اقوم وافق
تركي:شكله باعمي بيطلع حرة السنه فيك اليوم
هشام وهو ميت ضحك:ياعمي وافق
بو محمدلاحول ولاقوة الا بالله اصبر خلني اشاور امها:
محمد:خذ راحتك
فارس يكلم اخوه:محمد سوينا لك خوش مقطع فيديوا انا وفواز
محمد: ماهميتوني
بو نوف لطلال:خلاص وافقت
محمد وهو يرقص: نص ساعه والشيخ موجود
تركي:الله لايحرمنا نعمة العقل
.................................................. .............
عند الحريم
ام محمد:استخف وليدي وقعد
العمه هديل:والله ماتردونه اليوم يملك عليها زي مايبي لاتخلون بخاطره
ام نوف:ايه وانتي صادقه خلني اقوم اقول لنوف
عند البنات
ام نوف:نوف
نوف من بعيد: هلا يمه
ام نوف:ترى محمد بيملك عليك اليوم وراح يجيب الشيخ
نوف وهي مستحيه:نعم لا مايصير
ام نوف:والله ولد عمك مطيور شتسوين عااد
نوف:طيييب انا مو مستعده
ريما:بالعكس فستانك حلوا ومكياجك ناعم والناس اليوم بيجون للعزيمه يعني كل شي جاهز
نوف كانت لابسه فستان اسود فوق الركبه بشوي وعريان من فوق وفاتحه شعرها
نوف محتاره:بس
ريما: لابس ولاشي وبعدين حرام عليك لاتعذبين اخوي
نوف مستحيه:اللي تشوفونه
.................................................. ................
بعد ساعه عند الرجال
محمد:وهذا الشيخ وصل لا ورحت جبت الشبكه والدبلات
بو محمد:امداك؟
محمد:افاا عليك يبه من امس شاريهم
بو نوف:ماشاالله عليك يامحمددد مخطط لكل شي
محمد:أعجبك ياعمي
وملك محمد على نوف وطلب يشوفها
وقعدوا بغرفه من غرف المزرعه
محمد:مبروك حبيبتي
نوف مستحيه:الله يبارك فيك
محمد غمز لها حلوو عليك الون الاسود يناسب لكبرياءك وغرورك
نوف:..........
محمد:حرام عليك ليه لابسه كذا تبين تعذبيني
نوف:لييييه مو حلو؟
محمد وهو يحط يده على ظهر نوف العريان ويهمس باذنها:عذبتيني كذا انتي احلى بألف مررره دوختيني
نوف:محمد اقعد زين ترا والله اطلع
محمد وهو ينزل وجهه من عند اذنها ويبوس رقبتها:يعني انتي لك عين تتكلمي بعد اللي سويتيه فيني


نوف وهي تبعد عنه شوي لانه صار بحظنها:لااااا والله هذا كله منك
وقرب من عند نوف إلى ماصار لاصق فيها مره ثانيه
محمد:وأخيرا" يانوف بعد كل اللي صار الحين انتي لي وانا لك نوف وربي اللي خلق فيني الروح مااتركك
ملاك:عهد علي يامحمد مااتركك لو ايش ماصار
محمد:نوف
نوف:نعم؟
محمد:اااااه ينوف لو تدرين شسويت فيني قلبتين 180 درجه
نوف:اسفه يامحمد على جرائتي بس غصب عني مابي اضيع ولا لحضه معاك
محمد:هذا حقك نوف وانا زوجك
محمد بوصته المبحوح:احبكـ
نوف بخجل وبجرائه:وانا اموت في لتراب الي تشمي عليها
محمد استغرب من جرائه نوف
وقف محمد نوف ولف ايدينه على خصرها وايدينها حول رقبته وحضنها بكل احساسه ومشاعره
نوف حست بالحب وهي راسها على صدرمحمد
نوف تغني من بين دموع الفرح والخوف انها تفقد محمد مره ثانيه
عسى ربي يخليك لعيوني
وعسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ولا شي دنيتي تسوى بدونك
محمد وهو يلعب بشعر نوف اللي على صدره
تدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي ايش
وانا بعدك كيف اكون ليه احس وليه اعيش
ياللي شفت احلامي فيك والتقيت بأحلى جنه
أدعي ربي وارتجيه ربي لا تحرمني منه
ومحمد كان يغني معاها
..................................................
بعد مرور اسبوعين
فالسوق يجهزون الى نوف
ريما:وربي انو رجلي تقطعت من الصباح ونحنا ندور يمكن درنا المجمع عشر مرات
رغد:والله كل من اخوك وش علي مستعجل
حلا:خلوه ماصدق المسكين
ريما:ها نووفه في ايش شرحانه
رغد تشهق:ههئئئئئئئئ هذا محمد ومعاه تركي وهشام
ريما الله يقطع شرك يامحمد لاحق البنت لهنا
ـــــــــــــــواخيرا اليوم يوم فرحه نوف ومحمدـــــــــــــ
نوف:بلا كيف شكلي
ريما:لاحووول وربي تجننين
نوف:خايففه
ريما:لاتخافين ياقلي انا كمان كنت هيك مثلك خايفه وارتجف من الخوف
دخل محمد على زفه ملكيه وشكله له هيبه ودخل معاه توام روحه تركي **وهشام وفواز وفارس**
واول ماوصلو ع الاستيج قامو الشباب فلوها رقص ووناسه
وبعد اغنيتين طلعوا كلهم ماعدا ابو محمد وابو نوف مدخل بنته
نوف المسكينه كانت بيد ابوها وداخله ع موسيقى هادئه مو مثل زفة محمد
نوف مثل القمر الانوار مطفيه واغنيه كلاسيكيه
ومحمد خلاص خقق مو قادر يصبر دقيقه
واول ماولصت نوف شال ابو نوف يده وحطها بأيد محمد وقاله:تراها غاليه حافض عليها
محمد:نوف في عيوني ياعمي
ابو نوف:كفووو
محمد خاق على نوف
وباسها على جبينها
وماشاف الا تصفيق البنات وتصفيرهم
محمد جلس وجلس نوف جنبه
ريما كانت ورا محمد ونوف
محمد ريما اخلصوا عاااد ابي اطلع
ريما تستهبل:طيب اطلع من ماسكك؟
محمد:احلفي بس اقول اخلصي
ريما وهي تضحك على اخوها:طيب لحظه اقولهم يجهزون زفة الطلعه
وقام محمد وبيده نوف وراحوا
في الفندق
محمد كان ينتضر نوف في الصاله
نوف كانت وافقه جنب المرايه وطالع شكلها خيال
كانت لابسه قميص نوم لونه وردي لنص فخدها والضهر كلوو عريان وبجد طالع شكلها خيااااااال

محمد:ياربيييه طولت مو قادر اصبر خلني اروح لها
نوف كانت واقفه عن المرايه واهي سرحانه مانتبهت الى محمد
محمد يضمها من ورا ويقرب خشمه الى رقبتها
ياريت اكون انا الي سرحانه فيه
في اليوم الثاني
نوف كانت في حضن محمد
نوف فتحت عينها وكلها نوم وكسل
محمد:احلى صبااااااح في عمري يابعد عمري
نوف :صباحك سكر
محمد:تسلمين يالذوق وربي ماغيرك سكر هنا
وبعدين بعدت عنوو
ودخلت الاحمام وجهاا احمر من كلام محمد
اخذت شاور سريع وطلعت من الحمام وع طوول راحوا عالمطار
بالطائره
محمد:نوف
نوف:هلا
محمد:ليه طلبتي تروحي بريطانيا ماطلبتي تروحي رحله حول اوربها كلها
نوف:اوربا رحتها كثيرر وحبيت اغيرر
نوف:بقى كثير على مانوصل
محمد:أي حبيبتي ليه
نوف:نعسانه مررا مااعرف انام بالطائره
محمد:حطي راسك في صدري واوعدك راح ترتاحين
نامت نوف في صدرمحمد ورتاحت كثيرر
محمد:يالله نوف حبيبتي اصحي وصلنا
صحت نوف واهي مبتسمه
محمد:ارتحتي
نوف:كثيررر
عاشوو نوف ومحمد حياه سعيده قضو شهر العسل في بريطتنيا مثل رغبت نووف
وجابوا ولدين وبنوتتين البنوتات تؤام حنان وجنان والولاد عبد العزيز وتركي
فالسعوديه
اليوم الكل مجتمع في المزرعه
نوف:محمد شوف عيالك بجننوني وحضرتهم جالسين ع البلاس تيشن ومالبسوو
محمد هي انت وياه الي مجنن نوفي بعد قلبي
عزوز عمره سبع سنين:بابا عيب تقوول قدامنا كذاا
تركي:جد بابا عيب
محمد:شووف قليلين الخاتمه كيف يكلمون ابوهم
جنان كانت لابسه شورت جنز وبولزه ورديه :بابا شرايك فيني
محمدواهو يبوسها:فديتك والله تجننين
حنان :وانا بابا مالي بوسه
محمد:الا اكيد لك فديتكم
فالمزرعه
نوف تكلم نوف الصغيره
نوف:كيفك حبيبتي
نوف الصغيره:انا بخير انتي كيفك
نوف:الحمدلله
نوف الصغيره:انتي سنو اسمك
نوف:اسمي مثل اسمك
نوف الصغيره:انتي قلوده
الكل قام يضحك على براءه نووف^^^فديتها والله تهبلل:)
...................................
عاش الكل احلى حياه
تركي وريما ونوف الصغيره جابو لها اخت سموها الجوري
//
فواز ورغد وعيالهم خالد وساره
//
هشام وحنان وعيالهم جود ونايف والوليد
//

حلا وفار س ومي جابوا لها اخت سموها ريم
//
شوق وفهد وعيالهم التؤام فارس وفراس
//
نوف ومحمد وعيالهم عبد العزيز وتركي والبنوتات التؤام حنان وجنان
//

//

//

ِ لكل قصه بدايه ونهايه
وها انا اضع بين ايديكم نهاية ابطال قصتي
وكل ما عانوه في هذه الحياة
اتمنى انكم استمتعتم في قرائة اول كتاباتيـ......
..*_*..

جنــــون
12-08-2010, 06:13 AM
يعطيك الف عافيه

عـــودالليل
12-08-2010, 01:45 PM
يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك

نظرة الحب
12-08-2010, 06:02 PM
شاكره مروركم العطر

Jest me
12-09-2010, 01:44 AM
قصه اكثر من رائعه ومششوقه ....... يسسسسلموٍوٍوٍوhttp://forum.e9e6.com/images/smilies-2009/e9e63%20(55).gif


رروعه .... روعه ........ روعه http://forum.lahaonline.com/images/smilies/new/smilie%20%28102%29.gif

نظرة الحب
12-09-2010, 02:18 AM
لو سمحتي اختي الموضوع للرد

وليس للشجره العائليه

ومسحت كل شي

وشاكره مرورك العطر

bosy cat
12-09-2010, 03:21 PM
الله الله الله رووايه في في قمة الرووعه http://forum.z7mh.com/images/fisat/51.gif




ششووكراا http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploader/1245456363fnex8535717387.gif

لكِ إإحتراامااتي http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/342.gif

نظرة الحب
12-09-2010, 05:07 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
12-09-2010, 11:34 PM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
12-09-2010, 11:44 PM
شاكره مرورك العطر

ღ أسيرة هواهـ ღ
12-19-2010, 12:22 PM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/97.gif

نظرة الحب
12-19-2010, 06:13 PM
شاكره مرورك العطر

فداك روحي
12-29-2010, 08:43 PM
يعطيـــــ100ــــــك

عــــافــــــــيــــه

طرح في قمه الروووعهـ

تسلم الايادي يارب

ااختكم

فداك روحي

http://www.syriaroses.com/forum/uploads/gallery/1178638780/gallery_1_4_23458.jpg

نظرة الحب
12-29-2010, 09:46 PM
شاكره مرورك العطر