مشاهدة النسخة كاملة : حب في اخر لحظه


نظرة الحب
11-01-2010, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


شخباركم ... هذي اول مره اكتب روايه واتمنى من قلبي تعجبكم و ابي ردودكم بكل صراحه وبدون

مجامله ..... وهذي اول محاوله لي هنااhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/smilies/2009/t041.gif


مااطول عليكم ذي اروايه؟

في اول يوم في جامعة ماليزيا كانوا جميع طلاب مجتمعين في القاعه لسماع القوانين المفروضه للجامعه
وكانوا كل البنات مجتمعين ,

@ اعرفكم باشخصيات وهم@
مشاعل الدلع @ميشو @العمر 19@مره جنان عيونها واسعه ولون بشرتها بيضا وشعرها لحد اكتافهامدرج
ولونه اسود و تحب الاستهبال @ملقبينها @ الام الحنونه@ لاانها مره حنونهِِ؛
بدورالدلع&ميدو& العمر19&دلوعه عيونها جذاابه &جسمها نحيف بس مومره&ملقبينها بلخريطه الانها تدل جميع الاماكن؛
ساره الدلع*سارونه*العمر19سنه*مررره كيوت*عيونها واسعه ورموشها كثيره*وجها ملامحه صغيره*وشعرها فراوله
مره ناعم *ونفس الوقت هادئه وماتحب المغامره لانها خوافه *وملقبينهاالبنات المصلحه الاجتماعيه* لانهادائمن تحل مشاكل البنات؛
ريناد الدلع#رنوده#العمر19سنه#ودلوعه مره#وحساسه ومملوحه بس جذابه #وشعرها لحد ضهرها لونه بني وعدسات عيونها لونها بنيه#تحب العب والمقالب كثير تسويها في البنات وتستهبل وملقبينها برج المراقبه#لانها دائما تراقب والبنات ينفذون خططهم؛
اعيد لكم الاسامي عشان ماتنسون وهم ميشو+ميدو+سارونه+رنوده.
وهم كانوا واقفين في الاجتماع وكانوا مره الي في القاعه زحمه وكانوا البنات بجنب بعض ومتزاحمات
قالت ميشو@بنات وربي راح اموت من الضيقه خلاص انقطع نفسي ماني قادره اتنفس وش ذا الحشر
قالت ميدو@تصبري كلها كلمتين تقولها ونطلع ونفتك من ذا الحشر
قالت سارونه@ ماصارت كلمتين ياخي طولت هي قاعده تتهجى الكلمات ولا وش ضحكوا البنات من كلام سارونه
بنات خلاص اششش اخيرا تكلمت العجوز الشقراء, طبعن كلام الدكتوره انقلش
قالت الدكتوره@انتبهوا ع قوانين يجب ع الكل الالتزام بها وهي 1_النوم الساعه العاشره مساء وتصحون الساعه السابعه ونصف
2_يجب عدم الخروج في اليل من الغرف ونبدا بترتيبكم طبعا بعد مارتبت الي في القاعه كلهم وجاء الدور على البنات قالت الدكتوره مشاعل+ساره في غرفه واحده@وبدور+ريناد في غرفه واحده ورتبت باقي الموجودين
ومن لايلتزم بهاذي القوانين سوف يعاقب عقاب عسير يالله تفضلوا
طلعو البنات لغرفهم والاولاد لغرفهم ولاكن الاولاد في مبنى والبنات في مبنى الكل رقى لغرفهم بعد الترتيب وتنضيف الغرف والكل تعبان والبنات جوعانات
قالت ميدو@يووه سارونه وربي اني جيعانه وماني قادره اتحمل
قالت سارونه@وربي اني مشتهيه سندوتش جبن وبيض حراام عليك ماني قادره اصبر
قالت ميدو@يالله ننزل وناخذ شي ناكله
انزلو ودخلو في الكفي وطلبو كروسان وعصير وجلسو على طاوله وقعدو ياكلون ويسولفون يوم خلصوا قالو يالله نرقى نبي ننام ورانا قومه الساعه سبع ونصف وراحو نامو ؛
جا الصباح صحت ميشو وصحت ساره وراحت تصحي الشله الباقيه ودخلت على غرفت ريناد وبدور لقت الكل نايم
وشغلت النور وصحت رنوده وراحت تصحي ميدو ومارضت تصحى
قالت ميشو @ميدو يالله اصحي
قالت ميدو@يووووه ميشوابي انام اتركوني بنام
قالت ميشو @لا والله والمحاضره بتنتهي
قالت ميدو@لاء خلوني بكيفي
قالت ميشو@ياحقيره راح نتاْخر بسبتك
قالت ميدو @خلاص روحو مامسكتكم
قالت ميشو @طيييييب ياميدووخذت كاس مويه وكبته على وجه ميدو
ميدو لالا حرام عليك
قالت ميشو@ هاه الحين بتقومين ولا لا
قالت ميدو@ خلاص قمت صحت والبسو ونزلو تحت افطروا وراحو على طوول للمحاضره دخلو وجلست كل وحده في مكانها واستمعو للمحاضره يوم خلصت المحاضره طلعو وراحو يتمشون ويستهبلون واعجبهم مكان ثيل وفيه انواع والوان من الورود والنباتات الحلوه

نظرة الحب
11-01-2010, 05:07 PM
ميشو@صراحه المكان روووووعه
ميدو@يالله خلونا نجلس هنا صراحه المكان ماينتفوت
سارونه@لالا ممنوع
ميشو @ماعليك ذولا يخربطون عمرك شفتي احد ينام الساعه 10خلينا نفلها وربك يحلها بس
سارونه @ بنات انا خايفه
ميدو@اجل انتي عمرك ماخفتي
اضحكو البنات من ميدو
ميشو@خلاص الوقت راح يالله مشينا وكانو في اليل والكل نام ماعدا الشله طلعو لغرفهم ونزلو بدون مااحد يحس فيهم وطلعو برى السكن حق البنات وتجهوا لمكانهم الي كانو فيه وجلسو وقعد يسولفون وينكتون ونسو انفسهم ماحسو الا بصوت متجه لهم يمشي خافو البنات وهربو ودخلو المبنى ماعدا ميشو +رنوده اهربو للمبنى الثاني يدخلون من ممر في ممر
رنوده@ميشووربي راح يوقف قلبي من الخوووف وش ذا المكان الي يخووف مافيه احد
ميشو@ياربي يستر من ذا المكان مدري وين رحنا
ميدو @يمه وينك تشوفين بنتك في ذا المكان
ميشو @وش جاب امك بس تكفين اصكتي خليني افكر
رنوده @آآآآآآآآه يالخريطه وينك عنا
تقصد بدور
ميشو @يارب تستر عسى مافي المكان شبااب وربي قلبي راح يوقف شكلي بصارخ علشان احد ينقذنا من الورطه الي احنا فيها
ومن جد المكان يخوووف ضلما شوي وممرات كثيره وهادئه
رنوده @لاااااياعيني تبينا انروح فيها
ميشو @ليه انروح فيهاوليه انشالله
رنوده @تخيلي انصارخ ويطلعون لنا شباب وش عاد بيصير مصيرنا بين ايدينهم
ميشو@يوووه يمه انا خايفه
وهه يمشون وفجاْه طلع الهم اثنين اجسامهم ضخمه وشكالهم اتخوف واحدفيهم شعره محيوس وثاني اقرع لابسين شورة
رنوده@رحنا فيها
ميشو@ رنوده اتشوفين الي انا اشوفه ولا انا احلم
رنوده@ لاولله ماتحلمين الاواقع وكانومتماسكين في بعض وخايفات
قال واحد فيهم هاااااااااااي بلحلوين
واثاني شسمك ياحلوه يقصد ميشو طبعن كلامهم بالانقلش
والبنات متجمدات من الخوف قالت ميشو@بليز احنا دخلنا غلط ومانعرف المكان ذا ونبيكم اتساعدونا للخروج
قال واحد فيهم راح انساعدكم بسسسس بشرط
قالت ميشو وش قصدك
ناظرها بطرف عين وقال اذا سهرنا مع بعض انا اليوم رايق قالت ميشو لااااا قال مو على كيفكم دخول الحمام مثل خروجه ههههههههههها
وقرب من ميشو وقال يالله دفته وطاح على ظهره ومسكت رنوده وهربو ويراكضون وهم يصارخون ويدخلون من ممر لممرومايدرون وين هم راح يوصلون ولحد وين وفجاه اصدمو في شباب اربعه قال واحد اااي
قالت رنوده يومه رحنافيهانطلع من مشكله وندخل في ثانيه
وش راح يصير مصيرهم وش راح يصير فيهم ابي ردود اذا شفت ردود راح انزلها لكم

نظرة الحب
11-01-2010, 05:07 PM
لجزاء اثاني
حب في اخر لحضه
ناضرو فيهم الشباب واخترعو وش ذا الملاك من وين نزل عليهم
نتعرف عليهم 4شباب وهم
تركي@19سنه@مررره جذاب وملامحه جنان بمعنى الكلمه طيوب وحنون مره ويحب الاستهبال ودائمن يخوف الشباب
يحب اسباحه وركوب الخيل
بدر @19سنه@مره رهيب وملك جمال وجسمه عضلي وطويل اشوي حنوون لابعد الحدود وما يحب الازعاج وانسان هادي في طبعه ومايحب المشاكل.

مشعل @19@مره جنان وكششخه ويحب الموضه ويحب اتسوق وكل شيْ جديد
ومغرور وسط في اطول

طلال@19@مملوح وعليه ملامح اتجنن طويل اطول واحد في الشله
عضلات صدره بارزه حنون وطيوب ايحب اشعر
قال تركي@على وين من وين جاآآيين

قال بدر@ياهووه تراكم غلاطانين هينا مكان شباب

قالت ميشو @لو سمحتو احنا سعوديات ونبغاكم تساعدونا اذا ممكن

قال مشعل @وش سعوديات وجاين هنا لاانا بحلم

وجو ركض المجرمين وميشو صارخت لمن شافتهم وتخبت اهي وميدو ورى الشباب

قالت ميدو @تكفون ابعدو ذولا عنا
قال طلال@قال طلال انا اوريك فيهم
ولما شافو المجرمين طلال خافو من شكله لانه جسمه ضخم واهربوو

قال مشعل@هيه انتي وياها من وين جايات وبعدين وش طلعكم في تالي ذا اليول لاتكونووووون؟

قالت ميشو@هيه انت تراك زودتها

قال تركي@امسحوها في وجهي والله ماكان قصده بس يحب يعرف من وين انتم جايين
ردت عليه رنوده@لا احنا فاهمين قصده بس مو فاضين له الحين لاْننا في ورطه ونبيكم تساعدونا انا نطلع من هنا
يااخ....قال انا الاخ تركي وذا بدر وذا طلال وذا مشعل..وانا مشاعل وذي ريناد
سمعو صوت قال بدر تركي روح شوف الاصوات ذي
راح تركي وطل وجاهم ركض اهربو المشرفين قال طلال كل واحد في غرفته ولفعلى البنات وقال
انتم تعالو معي ودخل طلال تركي ودخلو البنات وهم خايفات قال طلال انتي وياها تعالو ورى الباب
ولا تتحركون مفهوم قالت رنوده اوكيه ونت ياتركي طف انور ونام في مكانك وطفا انور ونام اهو وطلال كل واحد في مكانه وفجاْه انفتح الباب وفي ذا اساعه البنات مخترعات وكل وحده متمسكه في اثانيه ويتراجفون ناضرو
وشافو اشباب نايمين رجعو وصكو الباب قامو من اماكنهم وراح تركي فتح الباب وطل ورجع وصكه وشغل الانوار
وقال مافيه احد قال طلال تعالو اجلسو الين تهدا الامور وجلسو دخلو عليه مشعل وبدر وكتملت اشله قفلو
الباب علشان محد يدخل عليهم فجاْه قال طلال لوسمحتو قولولي كيف دخلتو هينا والبنات قالو اسالفه من اولها الاخرها
قال بدر يوه لو المشرفين شايفينكم كان من زمان رحتو فيها بس احمدو ربي الي ستر عليكم
ناضرت ميشو في طلا ل وقالت لو سمحت ممكن موبايل ابطمن البنات قال طلا ل اوكيه وعطاها الموبايل
وقال ترى الموبايل خربان يعني ماتسمعين الي ايكلمك الااذا حطيتيه على اسبكر
خذته ودقة وحطته على اسبكر وترد ميدو قالت ميشو الو صارخة ميدو وينكم فيه قالت ميدو احنا دخلنا مبنى
بلغلط وطلع مبنى شباب وساعدونا قالت ونتي وين الحين قالت احنا في غرفتهم امخبينا ايلين تهدا الامور
قالت ميدو الاااااااااا وبعد في غرفتهم مجنونه انتي وياها تراهم اذيابه مالهم امان
قال بدر شباب حشى حديقة حيوان ولكل يضحك وقامو ايعلقون اتفشلت ميشو خلاص باي قالت سارونه لحضه قومي انتي ورنوده
وقفو عند البلكونه ولي يحاول ايقرب منكم نطوفاهمين قالت ميشو تبينا ننتحر
قالت ميدو اجل تبين الفضيحه قالت ميشو الله ايفشلكم المبايل على اسبكر ردت سارونه ماعلينا منهم بس ولله لويجيكم
شيْ لقتلهم قالت رنوده ميشو صكي فشلونا وصكت على اوجيهم وعطت الموبايل طلال وقالت مشكور
قالت رنوده اقول لاتموتون علينا ثم نبتلش فيكم وبعدين هم خايفين علينا..لاتقعدون كلساعه وثانيه تطنزون علينا...
قال تركي ..لابس ههههآآآآآى ماعليش لاتزعلون الي كلمتوهم جداتكم ولاصديقاتكم والكل يضحك
ميشو لااااااوالله تستهبل انت وياه
قال طلال خلاص غيرو اسالفه وبدة الاسئله وين انتم ساكنين وفي اي حي وفي اي قسم...........الخ
قال تركي انتم في القسم الي احنا فيه بس غريبه ماعمرنا شفناكم
قالت ميشو كيف انشوف بعض كيف اتلاحضنا من بين مئات من اشباب والبنات
قال صدق ولله ولا مشعل مايتكلم اكثير بس مكتفي بسماع ويناضرهم وقال في نفسه يوه من ذا الجمال سبحان الله بس
كيف اشكال زميلاتهم احلا منهم
وميشوتناضره وتقول في نفسها يومه من ذا الجمال بس مغرور وحقير نضراته لنا كلها شك
قطع علهم حبل افكارهم تركي اقول شكل الوضع هدا يالله وخذا طلال شرشفه ورماه على ميشو ونفس اشيْ تركي
رماه على رنوده قالت ميشو وشل اه ذا قال طلال تغطو فيه علشان لحد مر مايكشفكم تغطو فيه وخذي الموبايل وقولي
لزميلاتك يستنونكم تحت ودقت وقالت سارونه شوفي الاوضاع ونزلو لمكانا بنجيكم اوكيه ردت اوكيه تغطو
وطلعو انزلو محد حس فيهم وتجهو لمكانهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@
كانت اشله متواجده تستناهم وراحو ركض وضوا بعض قالت سارونه شفتو وش صار لكم علشان ثاني مره تسمعون
كلامي وما تستهز ئون علي
قالت رنوده توبه خلاص ماعاد فيه مغامرات
تجمدو اشباب من الي شافوه ملاك قال تركي بدر اتشوف الي انا اشوفه وينهم ذولا من زمان احس انه ابيغمى علي
بدرااااه وش ذا الحلاة وهم بالبجامه كذا كيف الو هم متكشخين
مشعل اقول اثقلو لاتفشلونا قالت ميشو يوه سوري نسيتكم وقالت ذولا الي ساعدونا واذولا زميلاتنا وعرفت بعضهم
على بعض ولكل اتجه لمبناه ودخلو غرفهم وفي غرفت اشباب وطلال في سريره وتغطى بشرشفه يوووه ياقلبي
قال تركي طلول وش فيك قال ريحة عطرها في شرشفي قال تركي يالبى اريحه
طلال خيييييير انشالله اتغازل حبيبتي قال خيرانت انا اقص رنوده ياخي فيها جذابه غير طبيعيه
قال اشوااا على بالي حبيبت قلبي ياخي خذت قلبي تركي ولله انا نفس الاحساس
وفي غرفة البنات ميشو تتقلب على سريرها تتخيل طلال قوة شخصيته ورجولته وجماله الساحر وتكلم نفسها
ميشو وش فيك اتفكرين فيه وليه كلذا اتفكير يمكن حبيته لااااااااوش من اول نظره معقول
ورنوده تتكلم مع ميدو يووووه لوانك شايفه تركي وضحكته ونضراته ياخي احس اذا ضحلك ماودي انه يصكت
وعليه خفت د م وعليه خلاااااااااص كل ذا له ياعيني يوه من اول لقا وتقولين كذا عاد لونك دايم امقابلته وش اتسوين
قالت اصطرله اجمل معاني اشعر يوووه منه خذا قلبي ياعيني عرومنسيه
اقول قومي نامي ورانا بكره دراسه ولكل نام
صحت ميشو وكلعاده اتصحي اشله الا رنوده صاحيه من زمان وفاتح درجها وتنكت ملابسها ذا لااااموحلو ذا احلا
جت من وراها ميشو وتخبط ايدين رنوده مع صرخه رنوده اااااااااااااااه قلبي حسبي لله على ابليسك ميشو
ههههههههههههههآآآآى صاحيه مو بلعاده وش عندك ارتبكت لاا مافيني شيْ
اهااااا خلاص صحي ميدو وطلعت وصلت الباب ولفت وقالت اذ فيك شيْ قوليلي وطلعت رنوده وش تبيني اقول لها حبيته ونا ما اعرفه بس من اول نضره تعلقت فيه لازم اتئكد من شعوري
نادت ميشو سارونه تعالي ميشو نعم قالت ابيك تختاريلي لبسه كشخه ليش وش فيك البسي اي لبسه لاااا سارونه
ابي اكشخ وحده اختارت لها ولبست ودخلو على اشله الباقيه والبنات ايناضرون وش ذا الكشخه ميشو وش رايكم
ميدو عذاب انزلو ادخلو وكانومتاْخرين اجلسو في اماكنهم ولكل ايناضرهم لفت رنوده وقالت بصوت عالي خير انشالله
في سينما وجع وش ذا
قال بدر شباب هم اتشوفون الي انا اشوفه بدر يوه كل مالهم ايزودون جمال
وكان فاصل بين البنات كانو اثنين قالت ميشو بنات تعالو جنبنا قالت رنوده بس ذولا وش انسوبهم كانت ميشووسارونه
جنب بعض وميدو رنوده جنب بعض ميدو انا ادبرها ولفت على الي كان جنبها لوسمحت ممكن تجون مكانا الانا نبي صديقاتنا قال شو لك تاْبريني ماحلاتك لك شو هالوش ماحلاته ميدو هي انت استح على وجهك
وجع وش ذا قال اثاني حلا لاتزعلي تعومكانا وتبادلو الاماكن
رنوده يوه مااقدر ابعد عنكم تصدقو بنات اعتبر نفسي سمكه ونتم المويه اذا طلعت اموت ميشو اسملعليك
ميدوو ونا القلم ونتم حبري سارونه انا البتب ونتم الكيبورد ههههههههههههههههههههآآآآآى
لف عليهم ادكتور هي انتم من اول مادخلتو مزعجينا البنات تفشلو بعد ماخلصت المحاضره اطلعو
راحوللكوفي دخلو لقو اشباب قدامهم لفت ميشو بنات قلبي
قالو وش فيك اااه شوفو مين وراي لفو الارنوده اطيح عينها على عين تركي وهومبتسم يوه يومه
لفت عليهم سارونه اهاااااااا يعني وقعتو ميشو وش وقعنا اقول تعالو اجلسو لهم
قال تركي شباب بغني قال بدر ياولد اثقل تركي وش دراها انها لها على بالها انها لكم بس مالت لااااولله مالت علينا
اسمعو اصوت العذب
####################################
يالبى قلبك عليك اعيون .
من شافها ضاعت اعلومه.
من شاف رمشك غدا مجنون.
والله يلوم الي يلومه.
مثل القمر نسخة الكربون.
ترمي برمشين مسمومه.
هيمان قلبي ونا مفتون.
ومن هام بك ماهنا نومه.
من هامتك للقدم مزيون.
ياقهر ازيني من يومه.
بالهون ياغايتي بالهون.
الحب تلعبي اسلوبه.
######################################
رنوده ياعيني على اصوتعذاااا ميشو اجنااااان
ميدو ماتوقعت صوته كذا سارونه مشالله من حلاة صوته
ميدو بنات خلونانروح نتمشى برى
سارونه لااااااماني برايحه ابي اقابل قلبي البنات لفو عليها وووش مين تقصدين انا لااا ههههههه ماقصدي شيْ
ميشو بنات الاغنيه لوحده فبنا بس خلونا نطلع كاْنا مهتمينا فيهم
اطلعو وعيون اشباب عليهم قال تركي وين راحو بدر خرعتهم بصوتك لاااااولله بدر امزح بس مدري عنهم
قال مشعل صراحه مغرورات مدري على ايش
بدر لاولله على كل ذا زين وعلى ويش اذاكانومغرورين اجل انت وش مشعل وش قصدك
طلال خلاص تتهاوشون انت وياه علشان بنات اقول قومو
والبنات يستهبلون وفالينها قالت رنوده بنات وش رايكم نلعب بلمويه ميشو لله تذكرة ايام اثنويه
ميدو ياسلام ذكرى ماتنسي
سارونه لا فشيله نلعب بلمويه تبون تفضحونا
ليش نفضحك وش احنا امسوين وش فيها لما نلعب بلمويه خلينا نلعب اشوي وبعدين لاتفكرين في كلام احد
لو بنفكر بكلام اناس كان للحين ماكملنا دراستنا
قالت سارونه اجل يالله نلعب وقامو عبو صحاتهم مويه وقامو ايطاردون بعض
وقامت ميشو اتلاحق ميدو ولفت ميدو ورا ازاويه الاوفجاْه كبت المويه والا وهومشعل >>>>تجمدت سارونه
وهوايصارخ على وجه سارونه عمى ما تشوفين انا اسفه ولله ماكان قصدي كنت العب انا وميدو وطلعت في وجهي
لاولله ولاتستهبلين كاْنك ماشفتيني بعدين استحي على وجهك
ميدو وجع انت وعمى في وجهك لاتقعد اتصارخ وبعدين وش انت علشان تستهبل عليك
مشعل هي انتي وياها لاتقعدون اتنافخون ويناضر ساره انتم يالبنات عارف حركاتكم انا موب غشيم لاتقعدون تتميلحون كل ساعه وثانيه
قالت ميشو عدال على روحك يافردين ولارتك روشان هي انت لاتصدق نفسك على وش حتى ازير سالم احلا منك
انت ماشفت نفسك بمرايه وع وع وع
قالت رنوده وبعدين مانسمحلك تتكلم بطريقه ذي علينا احنا متربيات ولانا بتاع الحركات ذي الا اذ انت منهم ممكن
تركي خلاص انا اتئسف بل منه ومسحوها المره ذي ابوجهي
مشعل مانطق بكلمه منصدم اول مره احد يجرحه وهوصاكت
وسارونه واقفه ماتكلمت ادموعها امغرقه اعيونها لوتكلمت اعيونها افضحتها
قالت رنوده مشينا حبايبي وبعدين لاتردون على اسفها الان كثر الحقران ايقطع المصران وضحكو علشان يقهرونه
راحو البنات ونزلو لمكانهم المفضل وبدت صره اتصيح والبنات ايهدون فيها وربي مادريت وش ذا الاسلوب قاسي
ماعنده اسلوب لواحنا جالسين ثانيه كان ادموعي افضحتني
رنوده ماعليك بس لعبنا في حسبته وخليناه بيزه مايسوى
ميشوصراحه جرحناه وقلت ولله لونك فردين ولا رتك ولله مايسون عنده شيْ بس حبيت اجرحه هههههههآآآآآآآآآى
سارونه الله لايحرمني منكم ولله من جد احسن من الخوات للا الله ثم انتم كان لله العالم وش صار فيني
رنوده ولو انتي اختنا مابيصير نتركك في هيدا الحال
ميشو ياعيني يالبنانيه متاْثره هههههههههأأأأأى
راحو لغرفهم ونامو الا سارونه تفكر في كلام مشعل كيف جرحها وهي صاكته ماتكلنت وكيف البنات يستحقرون مشعل وهو نفس اشىْ ماتكلم

نظرة الحب
11-01-2010, 05:08 PM
(( الجزاء اثالث))
ضلت سارونه طول اليل اتفكر في مشعل ولاهانته لها .. انروح للشباب كلهم ناموا الامشعل مانام يكلم نفسه كل ذا الكلام انقال لي وانا مارديت عليهم ليه يامشعل مادفعت عن نفسك وليه مارديت عليهم والله الاردها لهم بدال لصاع صاعين وبعدين ايشبهوني بذا الهنود لاولله مابقى الاهي انا اوريكم يالحقيرات قعد يتقلب على فراشه ويفكر كيف يقهرهم جاء الصباح والكل صحى كلعاده عند البنات قاموا وتكشخو الاسارونه لفت عليها ميشو سارونه الوقت راح خلصي بسرعه لايطردنا الدكتور من المحاضره وكانت سارونه امنزله راسها لا انا ماراح احضر اليوم البركه فيكم انقل منكم المحاضره جت ميشو يم سارونه وجلست اقبالها وحطت ايدها على دقن سارونه ورفعتها وبعدت خصله عن اعيونها وقالت سارونه قلبي فيك شيْ تعبانه لا ياميشو بس..... سارونه وش فيك تكلمي انا مااقدراحضرماابي اشوفه ولاابيه يشوف اذل والقهرفي عيوني بليز ميشواتركيني على راحتي ولاتجبريني على شي
قالت ميشو@ لاياسارونه ماتوقعتك بضعف ذا وبعدين كوني قويه وحسسيه انه ماحرك ولاشعره فيك وانه انسان حقير ولازم تحضرين ياقلبي وتتكشخين ميشو لامااقدراحضر اتركيني على راحتي
يالغبيه اذا ماحضرتي راح يفرح ويقول انه انتصر عليك وانك انسانه جابانه
يالله ياسارونه البنات يستنونا قامت ساره والبست وطلعواللمحاضره دخلو وجلسو اماكنهم كانت ساره مقهوره وخايفه من نضراته وتسوي نفسها مومهتمه له وكأنها ماشافته وهومنقهر اوريكم يالمغرورات خلصت المحاضره والكل طلع الاالبنات ميشويالله نطلع خلاص روحو ونا بعد مااخلص الي بيدي راح اجيكم رنوده اوكيه نستناك بالكوفي اطلعوللكوفي وميشو تكتب اوه خلصت الحمدلله يالله قد ايش انا جوعانه قامت وطلعت
شافت مشعل اقبالها مرت من جنبه وهوماتحرك فك علبة المويه وكبها عليها
وكانت المويه مره بارده ميشو ااااااه لاااوش ذا لفت عليه وهويضحك وهي
معصبه حسبي الله عليك من جد بزر وهوضحكاته تتعالا ههههههآآآآى ياحرام
خربت اتسريحه بعدين يابابه ماتغلطي على اعمامك
قالت ميشو&تخسي الاانت اقول ورى ماتتعالج والله حالتك وكل مالها تصعب
مسكها من عند ايدها وهويضغط عليها وصاك اسنانه على بعض احسلك
ثمني كلامك والا.....
قاطعته فك ايدي وماعاش ولامن كان يهددني ومن انت تتكلم معي بطريقه ذي وهي كانت خايفه من اداخل كانت تضهر قوتها له وهي من اداخل ولاشيء وبعدين ابعد عن صديقاتي والاوقسمن بالله لتندم ولفت عنه وراحت للبنات ودموعها امغرقه اعيونها موامصدقه الي صارلها تحس انها في حلم
مومستوعبه وقفت عن باب الكفتريا وهي اتناضر تبي البنات والكل ايناضر كان مبلله وشعرها نازل على وجها ولون وجها احمر والبنات اخترعو وش الي صار في ميشو وراحت ركض وضمت رنوده وهي تبكي الحقير والبنت
رنوده ميشوهدي وش الي صار ومين سوى فيك كذا وليه مبهذله تكلمي
وشباب ايناضرون فيها مستغربين ويبون يعرفون مين الي سوى فيها كذا جلستها رنوده وعطتها مويه اشربي وهدي روحك بعد ماشربت حكت لهم الي صار والبنات امعصبات قامت رنوده وراحت الى طاولت اشباب وحاطت ايدينها على اطاوله
انت وياه قولو للحقير زميلكم يبعد عنا ولا ولله لشتكي عليه قاطعها تركي
طيب هدي وانشالله راح انحلها وماراح يتعرض لكم مره ثانيه ارفعت ايدها
وناضرتهم اسمعوني احنا مانبي المشاكل بس لوعادها ممكن نتصرف تصرف ماراح يعجبكم فقد اعذر من انذر اطلعو البنات من الكوفي
قال بدر@ذامايفهم كل اشوي امسوي لنامشكله
قال تركي@لازم انوقفه عند حده لايسبب لنفسه مشاكل
دخل مشعل الكوفي وهوفاطس من اضحك وجلس على الكرسي
ناضرو فيه قال بدر@ هي انت وش الي سويته
رد مشعل@ وش سويت وبعدين ليش اطالعوني كذا وليش متنرفزين
قال طلال@خير انشالله بعدين ليش تكب عليها المويه اهي وش سوت فيك موحرام عليك شوفها وشلون تبكي من جد بزر ولفو عليه اشباب
قال مشعل@هي هي انت وش فيك علي انت معي ولا معها بعدين وش ذا المنافخ كل ذا علاشانها لاتكون حبيت واحنا ماندري
قال طلال@وهو منحرج لابس رحمتها وهي تبكي وبعدين وش احبها وبعدين لاني معك ولاني معها انا مع الحق
قال بدر@مع الحق الله يستر من الي في بالي والله اني شاك فيك من ذا اليومين "عطورات وكشخه"والله العالم
قال طلال@هي لايروح بالكم ابعيد واترك البنات في حالهم يالله بس قومو والكل رقى الغرفته ونامو جى اصباح رنت اساعهوصحت ساره وقالت@غريبه ميشو ماصحت وراحت لعندها ورفعت عنها الغطا ميشو
يالله اصحي لانتاخر صحت ميشو كانت اعيونها حمراء وجها اصفر
قالت ميشو@سارونه مااقدراتحرك احس اني متكسره
قالت سارونه@بسم الله عليك ياقلبي حطت ايدها على راس ميشو وصرخت
ميشو وش ذا الحراره دقايق وجيك اطلعت من الغرفه ركض للبنات وفتحت عليهم الغرفه بكل قوتها ومن قوة فتحت الباب صحو البنات مفزوعات
قالت سارونه@بنات الحقو ميشوتعبانه
راحو البنات ركض لها ادخلو عليها الاسارونه قالت للبنات بروح انادي الممرضه وراحت وجابت الممرضه ودخلو على ميشو وكشفت عليها
قالت الممرضه@درجة حرارتها مرتفعه وانفلونزا في الحنجره وكتبت لهم الوصفه وعطتها رنوده خذي الوصفه وعطوها الدواء في مواعيده لاتتحرك من افراشها حتى تخف الحراره اطلعت الممرضه
والبنات غابو وجلسو عندها وجا اليوم اثاني وراحت ميدو ورنوده للمحاضره الاسارونه اجلست مع ميشو الانها تعبانه اجلسوالبنات في القاعه ولفوعليهم اشباب ايناضرون فيهم
قالت رنوده@ميدو اشباب ايناضرون فينا
ردت عليها ميدو لاتناضرينهم وسوي نفسك ماشفتيهم
قال طلال@شباب وينهم البنات الباقين وليش امس غايبين
قال تركي@الله العالم بس ماغابو الا فيهم شيء الله يستر
خلصت المحاضره وطلع ادكتور قامو اشباب وتوجهو اشباب للبنات
قال طلال @لوسمحتي ريناد ممكن اسئلك سوال
ردت عليه اسئل قال طلال وين ميشو وسارونه وليش غايبين عسى ماشر
قالت رنوده@ وهي اتناضر مشعل بحقد والله ميشو تعبانه
طلال@لا عسى ماشر ردت عليه وهي اتناضر مشعل اسئل ازفت ذا
وطلعت اهي وميدو لفو على مشعل وش سويت بعد
مشعل@خير وش فيكم انا من امس ونا معكم ومارحت لهم حتى الكلام ماكلمتهم
بدر@طيب ليش يتهمونك ويقولون اسئل مشعل
تركي@اخاف انها المويه الي كبيتها عليها
مشعل@اي والله كانت المويه بارده يمكن اهي ويمكن مو اهي الله العالم
رقو الغرفهم ونامو جا اليوم اثاني وصحو كلعاده وميشو طابت وقامت والبست ونزلوللمحاضره واول مادخلو لفت عليهم اشله وكان
قال طلال@ الحمدلله على سلامتها والله القاعه بدونها ماتسوى
لفو عليه قال بدر ياعيني وكل ذا وكاتمه في قلبك ورى ماتشتكي لحبيبك قاطعهم بدر اقول اثقل رد طلال وبعد ثقلي ذاثقل هاهاها
قال مشعل@وتقول انك ماتحب ونك ماتحب الحركات ذي والله اني قايل انك اتحبها ون فيك شيى منت بطبيعي
بدا ادكتور في المحاضره والكل سكت يسمع اشرح بعد مانتهت المحاضره
طلعو وتوجهوللكوفي والبنات جالسين يتكلمون في المحاضره
سارونه@يووووه من ادكتور مايعرف يشرح
ميدو@والله مافهمت شيء وخفت اسئله ويفشلني قدام الكل
ميشو@ يالله بنات انا جيعانه وقامو وطلعو ودخلو للكوفي وطلبو
قال طلال@ابي اغني لهم رد تركي اثقل لاتفشلنا وش تبيهم ايقولون عنا
قال طلال@وهم وش عرفهم اني بغني فيهم وبعدين على بالهم انها لكم
قال بدر@ يالله غن لاتزعجنا سمعنا صوتك رد طلال يالله بس غن معي ياتركي قال يالله
غبتي وشوق طول
حبي لك مااا تحول
ياليت ترجع حبيبي
محتاجك اكثر من اول
من كثري ماقول غالي زاد اب غيابك غلا
ميشو@ياحلو اصواتهم ياربي من حلاتها
رنوده@ اجنااااان اصواتهم مع ذا الجمال عذاب
ميدو@والله اصواتهم رووووووووعه بس لمين ايغنون
ميشو@وش علينا المهم الصوت
بعد النكت والضحك والفله الي سوها رقوا لغرفهم بدري الان عندهم حفله الساعه9 وانتم عارفين البنات مايخلصون قامت ميشو وفتحت دولابها تختار
فستان تكشخبه المهم لبست
ميشو@لابسه فستان قصير لونه اخضر وفيه اكرستال وشعرها مجعدته وحاطه فيونكه خضراء وحاطه ميك اب خفيف طلعت جنآآن
ميدو@لابسه فستان قصير لونه ابيض فيه من ورى فيونكه كبيره لون احمر
رافعه شعرها منزله خصل بسيطه طلعت مره رووووعه
سارونه@لابسه فستان كت لحد ركبها لونه فوشي مسويه شعرها بوف
مسويه ميك اب خفيف وطالعه مررره كيووت
رنوده@لابسه فستان طويل فيه موديلات ومفتوح لحد ركبتها لونه اسود مسويه شعرها كير مع ميك اب خفيف وطلع شكلها عذآآآب
ونزلو تحت للحفله والشباب كانو جالسين وعلى دخلة البنات الكل لف عليهم ونجنو من من الي يشوفونه كأنهم ملكات
تركي@يووووووه كل ذا الزين فيهم من جد عذآآآآآب
وجو البنات واختارو طاوله وجلسو عليها
ميدو@بنات وش ذا كأن مافي بنات غير احنا
رنوده@لاياقلبي بس احنا غير
ميدو@ليش انشالله فوق روسنا ريش
سارونه@لاياحياتي بس احنا ياسعوديات الله معطينا ملح غيرالعالم وجذابه غير طبيعيه فهمت الحين
رنوده@يااااااهوووه وعطوها البنات تصفيره
ميدو@مااقدر على الكلام الحلو ياحلو انت
والنآآآس تناضر فيهم
تركي@صدق انهم شله فله
بدر@قال فله ولاقصر هههههههههههه
مشعل@تكفى لاتعيدها عن جد باآآآيخه ههههههههههههه
بدر@مشكور بس مو ابيخ منك خخخخخ
وطفت الاضاءه وشغلو بعض الاضاءات الهادئه وشغلو موسيقى
رنوده@ياآآآي ذكروني بجاك وروز نفسي ارقص
ميشو@يالله قومو نرقص
قامت ميشو ورنوده وقعدويرقصون ويستهبلون
مشعل@شباب شوفو البنات يرقصون لفو شافو البنات يرقصون
بدر@طلول قوم ارقص معي
















(( الجزاء اثالث))
ضلت سارونه طول اليل اتفكر في مشعل ولاهانته لها .. انروح للشباب كلهم ناموا الامشعل مانام يكلم نفسه كل ذا الكلام انقال لي وانا مارديت عليهم ليه يامشعل مادفعت عن نفسك وليه مارديت عليهم والله الاردها لهم بدال لصاع صاعين وبعدين ايشبهوني بذا الهنود لاولله مابقى الاهي انا اوريكم يالحقيرات قعد يتقلب على فراشه ويفكر كيف يقهرهم جاء الصباح والكل صحى كلعاده عند البنات قاموا وتكشخو الاسارونه لفت عليها ميشو سارونه الوقت راح خلصي بسرعه لايطردنا الدكتور من المحاضره وكانت سارونه امنزله راسها لا انا ماراح احضر اليوم البركه فيكم انقل منكم المحاضره جت ميشو يم سارونه وجلست اقبالها وحطت ايدها على دقن سارونه ورفعتها وبعدت خصله عن اعيونها وقالت سارونه قلبي فيك شيْ تعبانه لا ياميشو بس..... سارونه وش فيك تكلمي انا مااقدراحضرماابي اشوفه ولاابيه يشوف اذل والقهرفي عيوني بليز ميشواتركيني على راحتي ولاتجبريني على شي
قالت ميشو@ لاياسارونه ماتوقعتك بضعف ذا وبعدين كوني قويه وحسسيه انه ماحرك ولاشعره فيك وانه انسان حقير ولازم تحضرين ياقلبي وتتكشخين ميشو لامااقدراحضر اتركيني على راحتي
يالغبيه اذا ماحضرتي راح يفرح ويقول انه انتصر عليك وانك انسانه جابانه
يالله ياسارونه البنات يستنونا قامت ساره والبست وطلعواللمحاضره دخلو وجلسو اماكنهم كانت ساره مقهوره وخايفه من نضراته وتسوي نفسها مومهتمه له وكأنها ماشافته وهومنقهر اوريكم يالمغرورات خلصت المحاضره والكل طلع الاالبنات ميشويالله نطلع خلاص روحو ونا بعد مااخلص الي بيدي راح اجيكم رنوده اوكيه نستناك بالكوفي اطلعوللكوفي وميشو تكتب اوه خلصت الحمدلله يالله قد ايش انا جوعانه قامت وطلعت
شافت مشعل اقبالها مرت من جنبه وهوماتحرك فك علبة المويه وكبها عليها
وكانت المويه مره بارده ميشو ااااااه لاااوش ذا لفت عليه وهويضحك وهي
معصبه حسبي الله عليك من جد بزر وهوضحكاته تتعالا ههههههآآآآى ياحرام
خربت اتسريحه بعدين يابابه ماتغلطي على اعمامك
قالت ميشو&تخسي الاانت اقول ورى ماتتعالج والله حالتك وكل مالها تصعب
مسكها من عند ايدها وهويضغط عليها وصاك اسنانه على بعض احسلك
ثمني كلامك والا.....
قاطعته فك ايدي وماعاش ولامن كان يهددني ومن انت تتكلم معي بطريقه ذي وهي كانت خايفه من اداخل كانت تضهر قوتها له وهي من اداخل ولاشيء وبعدين ابعد عن صديقاتي والاوقسمن بالله لتندم ولفت عنه وراحت للبنات ودموعها امغرقه اعيونها موامصدقه الي صارلها تحس انها في حلم
مومستوعبه وقفت عن باب الكفتريا وهي اتناضر تبي البنات والكل ايناضر كان مبلله وشعرها نازل على وجها ولون وجها احمر والبنات اخترعو وش الي صار في ميشو وراحت ركض وضمت رنوده وهي تبكي الحقير والبنت
رنوده ميشوهدي وش الي صار ومين سوى فيك كذا وليه مبهذله تكلمي
وشباب ايناضرون فيها مستغربين ويبون يعرفون مين الي سوى فيها كذا جلستها رنوده وعطتها مويه اشربي وهدي روحك بعد ماشربت حكت لهم الي صار والبنات امعصبات قامت رنوده وراحت الى طاولت اشباب وحاطت ايدينها على اطاوله
انت وياه قولو للحقير زميلكم يبعد عنا ولا ولله لشتكي عليه قاطعها تركي
طيب هدي وانشالله راح انحلها وماراح يتعرض لكم مره ثانيه ارفعت ايدها
وناضرتهم اسمعوني احنا مانبي المشاكل بس لوعادها ممكن نتصرف تصرف ماراح يعجبكم فقد اعذر من انذر اطلعو البنات من الكوفي
قال بدر@ذامايفهم كل اشوي امسوي لنامشكله
قال تركي@لازم انوقفه عند حده لايسبب لنفسه مشاكل
دخل مشعل الكوفي وهوفاطس من اضحك وجلس على الكرسي
ناضرو فيه قال بدر@ هي انت وش الي سويته
رد مشعل@ وش سويت وبعدين ليش اطالعوني كذا وليش متنرفزين
قال طلال@خير انشالله بعدين ليش تكب عليها المويه اهي وش سوت فيك موحرام عليك شوفها وشلون تبكي من جد بزر ولفو عليه اشباب
قال مشعل@هي هي انت وش فيك علي انت معي ولا معها بعدين وش ذا المنافخ كل ذا علاشانها لاتكون حبيت واحنا ماندري
قال طلال@وهو منحرج لابس رحمتها وهي تبكي وبعدين وش احبها وبعدين لاني معك ولاني معها انا مع الحق
قال بدر@مع الحق الله يستر من الي في بالي والله اني شاك فيك من ذا اليومين "عطورات وكشخه"والله العالم
قال طلال@هي لايروح بالكم ابعيد واترك البنات في حالهم يالله بس قومو والكل رقى الغرفته ونامو جى اصباح رنت اساعهوصحت ساره وقالت@غريبه ميشو ماصحت وراحت لعندها ورفعت عنها الغطا ميشو
يالله اصحي لانتاخر صحت ميشو كانت اعيونها حمراء وجها اصفر
قالت ميشو@سارونه مااقدراتحرك احس اني متكسره
قالت سارونه@بسم الله عليك ياقلبي حطت ايدها على راس ميشو وصرخت
ميشو وش ذا الحراره دقايق وجيك اطلعت من الغرفه ركض للبنات وفتحت عليهم الغرفه بكل قوتها ومن قوة فتحت الباب صحو البنات مفزوعات
قالت سارونه@بنات الحقو ميشوتعبانه
راحو البنات ركض لها ادخلو عليها الاسارونه قالت للبنات بروح انادي الممرضه وراحت وجابت الممرضه ودخلو على ميشو وكشفت عليها
قالت الممرضه@درجة حرارتها مرتفعه وانفلونزا في الحنجره وكتبت لهم الوصفه وعطتها رنوده خذي الوصفه وعطوها الدواء في مواعيده لاتتحرك من افراشها حتى تخف الحراره اطلعت الممرضه
والبنات غابو وجلسو عندها وجا اليوم اثاني وراحت ميدو ورنوده للمحاضره الاسارونه اجلست مع ميشو الانها تعبانه اجلسوالبنات في القاعه ولفوعليهم اشباب ايناضرون فيهم
قالت رنوده@ميدو اشباب ايناضرون فينا
ردت عليها ميدو لاتناضرينهم وسوي نفسك ماشفتيهم
قال طلال@شباب وينهم البنات الباقين وليش امس غايبين
قال تركي@الله العالم بس ماغابو الا فيهم شيء الله يستر
خلصت المحاضره وطلع ادكتور قامو اشباب وتوجهو اشباب للبنات
قال طلال @لوسمحتي ريناد ممكن اسئلك سوال
ردت عليه اسئل قال طلال وين ميشو وسارونه وليش غايبين عسى ماشر
قالت رنوده@ وهي اتناضر مشعل بحقد والله ميشو تعبانه
طلال@لا عسى ماشر ردت عليه وهي اتناضر مشعل اسئل ازفت ذا
وطلعت اهي وميدو لفو على مشعل وش سويت بعد
مشعل@خير وش فيكم انا من امس ونا معكم ومارحت لهم حتى الكلام ماكلمتهم
بدر@طيب ليش يتهمونك ويقولون اسئل مشعل
تركي@اخاف انها المويه الي كبيتها عليها
مشعل@اي والله كانت المويه بارده يمكن اهي ويمكن مو اهي الله العالم
رقو الغرفهم ونامو جا اليوم اثاني وصحو كلعاده وميشو طابت وقامت والبست ونزلوللمحاضره واول مادخلو لفت عليهم اشله وكان
قال طلال@ الحمدلله على سلامتها والله القاعه بدونها ماتسوى
لفو عليه قال بدر ياعيني وكل ذا وكاتمه في قلبك ورى ماتشتكي لحبيبك قاطعهم بدر اقول اثقل رد طلال وبعد ثقلي ذاثقل هاهاها
قال مشعل@وتقول انك ماتحب ونك ماتحب الحركات ذي والله اني قايل انك اتحبها ون فيك شيى منت بطبيعي
بدا ادكتور في المحاضره والكل سكت يسمع اشرح بعد مانتهت المحاضره
طلعو وتوجهوللكوفي والبنات جالسين يتكلمون في المحاضره
سارونه@يووووه من ادكتور مايعرف يشرح
ميدو@والله مافهمت شيء وخفت اسئله ويفشلني قدام الكل
ميشو@ يالله بنات انا جيعانه وقامو وطلعو ودخلو للكوفي وطلبو
قال طلال@ابي اغني لهم رد تركي اثقل لاتفشلنا وش تبيهم ايقولون عنا
قال طلال@وهم وش عرفهم اني بغني فيهم وبعدين على بالهم انها لكم
قال بدر@ يالله غن لاتزعجنا سمعنا صوتك رد طلال يالله بس غن معي ياتركي قال يالله
غبتي وشوق طول
حبي لك مااا تحول
ياليت ترجع حبيبي
محتاجك اكثر من اول
من كثري ماقول غالي زاد اب غيابك غلا
ميشو@ياحلو اصواتهم ياربي من حلاتها
رنوده@ اجنااااان اصواتهم مع ذا الجمال عذاب
ميدو@والله اصواتهم رووووووووعه بس لمين ايغنون
ميشو@وش علينا المهم الصوت
بعد النكت والضحك والفله الي سوها رقوا لغرفهم بدري الان عندهم حفله الساعه9 وانتم عارفين البنات مايخلصون قامت ميشو وفتحت دولابها تختار
فستان تكشخبه المهم لبست
ميشو@لابسه فستان قصير لونه اخضر وفيه اكرستال وشعرها مجعدته وحاطه فيونكه خضراء وحاطه ميك اب خفيف طلعت جنآآن
ميدو@لابسه فستان قصير لونه ابيض فيه من ورى فيونكه كبيره لون احمر
رافعه شعرها منزله خصل بسيطه طلعت مره رووووعه
سارونه@لابسه فستان كت لحد ركبها لونه فوشي مسويه شعرها بوف
مسويه ميك اب خفيف وطالعه مررره كيووت
رنوده@لابسه فستان طويل فيه موديلات ومفتوح لحد ركبتها لونه اسود مسويه شعرها كير مع ميك اب خفيف وطلع شكلها عذآآآب
ونزلو تحت للحفله والشباب كانو جالسين وعلى دخلة البنات الكل لف عليهم ونجنو من من الي يشوفونه كأنهم ملكات
تركي@يووووووه كل ذا الزين فيهم من جد عذآآآآآب
وجو البنات واختارو طاوله وجلسو عليها
ميدو@بنات وش ذا كأن مافي بنات غير احنا
رنوده@لاياقلبي بس احنا غير
ميدو@ليش انشالله فوق روسنا ريش
سارونه@لاياحياتي بس احنا ياسعوديات الله معطينا ملح غيرالعالم وجذابه غير طبيعيه فهمت الحين
رنوده@يااااااهوووه وعطوها البنات تصفيره
ميدو@مااقدر على الكلام الحلو ياحلو انت
والنآآآس تناضر فيهم
تركي@صدق انهم شله فله
بدر@قال فله ولاقصر هههههههههههه
مشعل@تكفى لاتعيدها عن جد باآآآيخه ههههههههههههه
بدر@مشكور بس مو ابيخ منك خخخخخ
وطفت الاضاءه وشغلو بعض الاضاءات الهادئه وشغلو موسيقى
رنوده@ياآآآي ذكروني بجاك وروز نفسي ارقص
ميشو@يالله قومو نرقص
قامت ميشو ورنوده وقعدويرقصون ويستهبلون
مشعل@شباب شوفو البنات يرقصون لفو شافو البنات يرقصون
بدر@طلول قوم ارقص معي

نظرة الحب
11-01-2010, 05:08 PM
(( البارت الرابع))
قام طلال وبدر يرقصون والشله الباقيه اتناضر فيهم وتشجعهم بدر ياربي ياحلاتهم وهم يرقصون
طلال& ارقص ولا تناضر فيهم لاينتبهون لك بدر عادي الكل ايناضر فيهم ماوقفت الاعلي انا
كان المكان مره مزدحم من كثر الموجودين رقص وستهبال وفله ومن كثر ازحمه صكت ميشو في طلال لف وهي لفت شافته اقبالها وعينه في عينها قالت سوري ابتسم وقال لاعادي ولفت وكملت رقص وهو لف وناضر في بدر قال&ياليتك بدل ذا اشيفه الي اقبالي وهو يضحك
بدر& لا وبعدتطنز وتبيني ارقص معك يالله سقها معاد ابي ارقص معك
طلال&لالا خلاص لاتزعل ياقليبي كل شي ولا زعلك
بدر&يالله ياطلال روح ارقص معاها ونا برقص مع بدور واي والله وناسه طلال تستهبل انت وجهك
امصدق انهم بيرقصون معنا احلم ونا بحلم ومالي الاانت والله ايعيني ههههه
خلصت الحفله وطلعو البنات لمكانهم المفضل جلسو وبدو يتكلمون في الحفله
ميشو&بنات شفتو استايل مشعل اجنان
بدور&اول دراسه لنا بالجامعه وهو كشخه بكشخه ماعمره جا يوم وهو ماتكشخ
ميشو&بس مغرور من اول مادخلنا الحفله وهو ايطالعنا بستحقار
سارونه&معننه مغرور وشايف نفسه بس احس ان فيه طيبه بس غروره مايسمحله يخرج طيبته
رنوده& بس ياخي والله اني مااطيقه ياخي شايف نفسه
جا بدر يمشي من جهتهم سمع كلام ريناد لف عليها وناضرها بستحقار وكمل طريقه لشلته
هينا ريناد انحرجة الانه سمعها يوه بنات يافشيلتي سمعني وانا اتكلم
ميشو& ماعليك منه يستاهل اكثر من كذا
راح بدر لشله وجلس قال تصدقون ان البنات مايحبون مشعل
تركي&وش عرفك انهم مايحبونه
طلال&مايبيلها سوْ1ال من كثر مشاكله معهم وتبيهم ايحبونه الابالعكس بيكرهونه
بدر&سمعتهم قبل اشوي يتكلمون فيه
جا مشعل وجلس قال بدر وين كنت قال كنت عند واحد من اشباب
طلال&شباب الوقت متاخر ولازم نرقى انريح
قامو ورقوا لغرفهم وبدلو ونام والبنات نفس اشيى رقو الغرفهم وبدلو
ميدو& رنوده وش رايك نروح للبنات ونسهر معاهم والله مافيني نوم
رنوده&لاوالله تبين اتورطينا ممنوع ياقليبي نامي بس نامي
ميدو&ياغبيه نسيتي اني ام الخطط ادبرها لك يعني ادبرها
رنوده&وش عندك يم الخطط وش تبين اتسوين
ميدو& رنوده سوي نفس ماانا اسوي وتجهت لسريرهاوخذت مجموعه من المخدات وحطتها على سريرها وغطتها بشرشفها ونفس اشيى رنوده لفت ميدو على رنوده
ها وش رايك قالت رنوده والله ياميدو كان واحدنايم ههههههههه ياسكنيه منتي بهينه
طفت انور رنوده وطلعو للبنات ادخلو عليهم قالت ميشو لا روحو لغرفكم لحد ايشوفكم هينا
ميود& لاتخافون وفالت لهم اسالفه والكل يضحك
ميشو& والله منت بهينه ياميدو
وبدو بسوالف وضحك الساعه 3 اليل وطلعت ميدو ورنوده لغرفهم ونامو وكلعاده صحو اصباح
والبسو ونزلو للمحاضره بدت المحاضره الاولى ونتهت طلعو للكوفي وافطرو وجلسو اشوي ثم ارجعو الان عندهم محاضره ثانيه وهم جالسين قال تركي طلال تروك سمعنا بيت شعر
تركي&تامر امر ماطلبت شيى اسمع ذا البيت ينه عاجبني
الحب مايرحم صلاطين وملوك
....كيف يرحمني ونا انسان عادي.
لف عليه مشعل وبدر يوه ياعيني مين الي معذبك ههههه
بدر& ياسلام على البيت والله معانيه روعه
صفرة ميشو من جد عندك احساس شاعر
تركي &مشكور ذي شهاده وعتز فيها
دخل عليهم ادكتور لف طلال على بدر قال حسبي الله عليه خرب علينا الجو
بدر& ازفت ذا مايجي الالما يزين الجو
وبدت المحاضره والبنات كل وحده فيهم عايشه جو في عالم ثاني تفكر في حبيب قلبها
خلصت المحاضره وطلعو لمكانهم كان الجو اجناآآآآن وبراد واصوات العصافير وريحة الورد
كان المنضر رهيب جلست ميشو وحطت ضهرها على غصن اشجره وتكت وضمت ارجولها على سدرها
وبدت اتغني
بدر& شباب وش رايكم بالمكان ذا
مشعل& حلو يالله نجلس فيه وجلسو كانو ورى البنات والبنات مادرو انهم وراهم
وميشو ماسكه جو وتغني اسمعت صوت مشعل وصكتت قال مشعل& شباب والله المكان روعه
بس الي فيه امخربين المكان
لفت ميشو &على اشله قالت صبايا فيه هينا صوت ناموس مزعجني
ميدو& ماعاش من يزعجك وطلعت جزمتها ونتم بكرامه قوليلي وين اناموس ونا ادعسه لك
البنات افقعو ضحك على شكل ميدو والجزمه بيدها
رنوده&ميشو بليز ياقلبو اطربينا بصوتك
مشعل& لا تكفين وع وع ماني قادر اتحمل لاتغنين كبدي اتلوعني
سارونه &هههههههههه الاخت حامل والبنات حلوه ههههههههه
ميشو& تامرين ياروحي راح اغني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ادواك عندي وناا ضلم دايم البالي
والله لوريك شين مابعد شفته
ماهو في صالحك يوم جرب اعنادي
والله من ريق ماينشاف ونشفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البنات صرخه وحده بعدي والله ميدو& لك توأبشي البي ماحلات صوتك ومعاني الكلمات
رنوده& يوه انقلبت الغه بدينا بالبناني ههههههه
اشباب انهبلو اول مره يسمعون صوت ومشعل جن اجنونه وعصب وقام وشباب الحقوه
والبنات افقعو ضحك على شكل مشعل وهو امعصب الا سارونه
سارونه&بنات والله حرام الي سويناه فيه
ميشو& ياقلبي على الحنيه توه والله لخليه ايصير رجال ويترك الغرور عنه
جا اليوم اثاني ومشعل ماله نفس في المحاضره فغاب والبقيه احضرو
وسارونه كل ساع وثاني تلف على مكان مشعل انتبهت لها ميشو
اقول اثقلي لاينتبهون لك اشباب سارونه انا نفسي اسئلهم ليش غايب اخاف صاير له شيْ
طبعن اشباب انتبهو لنضرات سارونه
تركي&والله مشعل ماعاب تعبان بس مايبي المحاضره بس حبيت اطمنكم
البنات لفو عليه شافو نضراته لسارونه وهويضحك وهينا سارونه بذا الموقف ودها ان الارض
تنشق وتبلعها ولا ان احد يعرف بحبها لمشعل قالت ميشو شفتي الله ايفشلك انتبهو لك يالمطفوقه اثقلي لاتفشلينا واول ماخلصت المحضره على طول رقو الغرفهم وعلى طول اشباب قالو له كل الي صار
مشعل& وش تقولون انتم لالا مومعقول على كثر مااحرجها اهي اتحبني لالا مومصدق عادي اتناضر
وجلس وهو ايفكر وكل ساع وثاني يسئلهم كيف كان شكلها يوم طمنهم تركي وشباب ماتوضحك ياخي لاتزعجنا كل اشوي ونت تسئل
نامو الاهو يفكر كيف اتحبني ونا ما عمري عطيتها ريق حلو بس ممكن تكون اتحبني ياربي
راسي بينفجر من كثر اتفكير بصعوبه نام
قام اول اشباب وتكشخ وشباب اول ماشفوه انجنو مشيعل وش عندك صاحي بدري والله مو بالعاده مشعل &الاخفت نتاخر على المحاضره
تركي&اها مشالله عليك خفت تتاخر لاصراحه مجتهد
مشعل&تطنز حضرت جنابك
انزلو للمحاضره وجلسو ومشعل كل ساع وثاني ايناضر فيها وهي نفس اشيى
ميدو& ميشو والي يرحم لي والديك عقلي اسبيكه ذي تراها فشلتنا
ميشو&ههههههه سارونه اثقلي وسوي نفسك مومهتمه تفهمين
سارونه&خلاص لاتاكلوني ماعادني بمناضره فيه
خلصت المحاضره وطلعو البنات الاسارونه ورنوده تستنا سارونه تربط احبال جزمتها
وكانت ساره امنزله راسها وتربط جزمتها لاحضت شيى واقف ناضرت جزمته شافت انها جزمه رجاليه ارفعت راسها وقفت بغى يغمى عليها مشعل اقبالها ابتسم لها قالت في نفسها يومه انا في حلم والافي علم اقول اثقلي ياسارونه
مشعل& اسلام سارونه اهي تجمدت لاوبعد ايدلعني هي سارونه انا اكلمك وش فيك
سارونه&لامافيني شي هلا وش تبي قال ممكن دفترك الان عندي دروس ماكملتها وابي اكملها
رنوده اتناضر الموقف وهي ساكته مومصدقه انه ايتكلم بادب تحس انها تحلم
عطت سارونه مشعل ادفتر وبتسم وقال مشكوره اح ا وتركهم
وسارونه راحت ركض للبنات وهي ترقص وتغني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ياسلام ياسلام
ادي ايه حلو الغرام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ترقص وطامر وهي مبصوطه على الاخر البنات منهبلين معقوله ذي سارونه وش صاير لها
سارونه&تمسك ميشو وتدور وميشو اتصارخ وقفي يالمجنونه بطيح وقفي وهي تضحك وقفت
وضمت ميشو فرحانه فرحانه واخيرا ابتسم لي مومصدقه احس اني في حلم
ميشو&مين الي ابتسم سارونه مشعل ابتسم لي وسلم علي
ميدو&ايش ابتسم وسلم تستهبلين لا مو معقوله
سارونه&والله ما اكذب وسئلي رنوده بعد رنوده الاوالله حتى انا احس اني في حلم
ميدو&ونتي فرحانه كل علشان واحد حقير وتافه وكل اتجريح الي سواه لك ونتي عادي مبصوطه
وش عرفك يمكن يستهبل عليك ويلعب معك بعدين واحد مثل مشعل يستحال يتغير فلاتتعلقين بوهم
سارونه & حرام عليك لاتضلمينه وبعدين اتجريح نسيته وكل انسان يغلط مافيه احد معصوم من الغلط
ميشو& خلاص ياسارونه ميدو ماقالت الاالي في مصلحتك ليش زعلتي
سارونه& مازعلت ونا عارفه انكم خايفين علي بس يمكن ندم على الي سواه فيني
ميدو&كيفك بس لاتجينا بكره وتقولين ياليتني سمعت كلامكم فقد اعذر من انذر
سارونه&يوه لاتكبرون اسالفه وخلوني مبصوطه وقامت اطامر وتغني والبنات يضحكون على شكلها بس مو مطمنين له
مشعل رقى للغرفه وقعد يتفرج في دفترها ويقلب في اصفحات وفجاءه فتح له على صفحه في نص ادفتر وكالهااشعار وشاف حرف في جنب الورقه mامزخرف وتحت اشعار ومنها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في كل لحضه لك على البال طاري
وفي كل سجده لك من القلب دعيه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اول امل في حياتي وال معناها
ماحس ان بك مني و بي منك
روح قسمها على شخصين مولاها
لاتقول وش تحب فيني كلك
من اليل شعرك لشمسك واخر اقصاها.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انجن جنونه بعد ماقرا الاشعار الله وش ذا من جد روووعه بس نفسي اعرف مين ذا الحرف ام مين هو
يمكن انا ويمكن لا يوه نفسي اعرف مين هو بعد تفكير وتقلب على سريره نام
جا اليوم اثاني وجاها وعطاها دفتر وقال مشكوره قالت العفو وخذته وجلست اتقلب في ادفتر
شافت اشعر الي اكتبته قالت يوه يافشيلتي وش بيقول عني ويمكن بعد ماشافه وصكت ادفتر
الاوالبنات داخلين عليها جلسو
ميدو& رنوده اعترفي تحبين مين لاتكذبين وتقولين انك ماتحبين تراه واضح
رنوده& انا بعترف بس محد يضحك علي انا احب تركي
البنات يالله من متى والله من اول يوم شفته ونتي ياميدو
والله انا احب بدر ولا تسئلوني كيف لاني ماني عارفه كيف اخترق قلبي
ميشو&يالله سارونه من زمان معترفه بس انتم امخبين كل ذا في اقلوبكم
ناضروها اممممم انتي عرفتي مين نحب يالله اعترفي احسلك يالله يالله قولي
ميشو& ههههه لاتحرجوني مستحيه
رنوده&ميشو تستحي لالامو معقوله اعترفي لا اقوم اكفخك
ميشو& خلاص خلاخلاص بقول انا...... بحرق اعصابكم ههههه طلال
وتدخل المشرفه على اصراخهم يالله كل وحده في غرفتها
ميدو ورنوده اطلعو الغرفتهم وسارنه وميشو نامو

نظرة الحب
11-01-2010, 05:08 PM
((البارت الخامس ))
نامو البنات وصحو الصباح
سارونه افتحت لدرج ملابسها والبست تيور قصير لحد افخاذها لونه ابيض بلوزه احمر وكسسوارات ناعمه وطالعه نعووووومه
وميشو تيور فوق ركبها ازرق بلوزه وردي كت طالعه عذاااب
ورنوده لابسه بنطلون جنز ازرق وبوت لحد ركبها بوني بلوزه بوني وحزام على خسرها طالعه كشخه
ميدو لابسه برموده جيشي بلوزه جيشي طالعه اتهبل اطلعو للمحاضره وكانوا متاخرين كان الدكتور معصب بس لما شافهم هدا وبتسم لهم
ادخلو وسلموا تعذرت ميشو من الدكتور على اتاخير ابتسم لهم وقال تفضلوا بس اتكررونهامره ثانيه
تركي@بدر شفت شفت الحقير من اليوم اينافخ علينا والحين هدا ويبتسم لهم
بدر@مالومه ناضر وشف ازين
مشعل@المفروض يحترمنا وما ينافخ علينا
تركي@ اقول اش لايسمعكم ثم اينافخ علينا قدامهم ثم والله الموت من الفشيله
خلصت المحاضره ودخل عليهم مشرف ودكتورين قالو لو سمحتو ممكن هدوا اصكتو اطلاب
قال ادكتورراح نطلع نزهه اسبوع الى ((نهر تهان)) وطلاب ايصارخون والبنات ايطامرون ادكتور
بليز هدوا بكره اسفره اوكيه الكل بصوت واحد اوكيه طلع ادوكتر وعلى طول الغرفهم يجهزون
والبنات طايرات فرح بعد اتجهيز اكيد الكل تعبان ونفس اشيْ فرحانين للسفره نامو وصحو اساعه
7 اصباح تكشخو وخذو اغراضهم ونزلو يفطرون وبعدها تجمعو الرحله اركبوالباص وكانت ميشو وريناد جنب بعض وسارونه وميدو اقبالهم وشباب كانو وراء البنات وسوالف وضحك وناسه
رنوده@ميشو تكفين ابيك اتغنين
ميشو@اوكيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تساْلني اناس عني كيفها احوالي
اقول ابخير وماني بخير يالغالي
تعبان انا ياحبيبي وراحتي قربك
والخير ماشوفه راحتي قربك
والخير ماشوفه الا بشوفك اقبالي
مشتاآآآآق لك والله عودياعمري يالله
كل عمري فداك ارجوك ياحبي غالي عووود
مالك بدالي ونا مالي بدالك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ميدو@ الله يالبى قلبك على الاغنيه اروعه
اشباب انهبلو على صوتها تركي مشالله على ذا اوت
طلال@من جد رووووعه تسلمين على ذا الاغنيه
ميشو@تسلمون من جد احرجتوني
وجلسو يتكلمون مع بعض وساره هي الوحيده الي ماتتكلم بس مكتفيه بنضر لهم ومشعل نفس اشيْ بس محرج سارونه بنضراته كل ساع وثاني ايناضر فيها وصلو لمكانهم كان الجو خرآآآآفب والارض خضراء واصوات العافير وشلالت منضر جوناآآآن نزلو اغراضهم وبدو في ترتيبها وكل واحد بنا خيمته الاالبنات مع بعض الانهم مايقدرون يستغنون عن بعض تجمعو تقريبن اساعه 8 اليل وبداو في الكلام بدر@ نبي واحد من البنات واحد من اشباب طبعن حطو قرعه طلعت ميشو,طلال قال بدر يالله
نبي من كل واحد بيت شعر من الي انتم حافضينه ونشوف احلا بيت الكل تحمس يالله ياطلال وشباب ايشجعونه ناضر في ميشو الي كانت متحمسه لسماع شعره
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتنحرج ماجيت اسببلك احراج قلبك على مافات انحراجه
وجيت اعترف اني لك اليوم محتاج وني بقربك ياحبيبي بحاجه
مديت لك يميني بها شوق وهاج يمناك ودها ببتهاجه
بيني وبينك لايجي سد وسياد قلبي يناجي ودك اليوم نجاه
الهل المحبه ياهو البال منهاج كل القاء للي يحبه مزاجه
ونا الغريق الي مشى ضد الامواج الي مالمحه انحراجه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سلامتكم صفقو له قال بدر يالله دورك كانت منحرجه ونزلت راسها قال بدر احنا راح نهزمكم واثقين
لفت ميشو عليه لاوالله احنا الافضل مو كذا صبايا الا احنا الافضل اجل يالله اسمعو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يقولون عني اناس محروم معك حالي وقلبي يقول للناس درب الهوى حالي
ومسكين من هو في اناس ماذاق هوا حالي ويرضيك يااغلى اناس يبقى كذا حالي
على العاده اشوفك حلو بزياده حبيبي ليش هالعاده تتغلى وتتمادى
حبيتك وشوقي في عيني ونت لاهي وناسيني مدري وش الي بيني وبينك صد طال ميعاده
انت ادرى ياروحي انك ساكن روحي وقربك يابعد روحي ينسيني شقى اجروحي
اريدك في الهوى زادي وبعدك شي مو عاديحياتي بسمك القلب واسياده
همس همس ضحك شفاتك ولاغيرت عادتك ذبحني الخوف من ذاتك بروحاتك وجياتك
قلبي كيف تتغير انا الي بعدك مير كفاني اتحير كفاك العند وعناده
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
والبنات ايصفرون وشباب ايصفقون بدر وااااو رووووعه والقى اروع
طلال فريق البنات اهو الفايز والبنات ايصفقون ميدو مره ثانيه ماتتحدونا مفهوم
بدر اوكيه ماراح نتحداكم ميدو هينا انحرجت مووووت قال ادوكتر يالله لوسمحتو نامو يكفيكم سهر بكره لازم تصحون بدري قامو نامو صحو اصباح تجهزو وراحو يفطرون بعد ماخلصو طلعو ادكاتره والبعض من المشرفين وتجهو لجبل عالي لفو على اطلاب وقالو لهم بعض انصائح والتحذيرات البنات خافو ميشو لاوالله ماني بايعه عمري ارقى فوق رقو الاميشو قال ادكتور تعلي
بسرعه زملائك رقوا الا انتي قالت انا خايفه مستحيل ارقى قال لاالزم ترقين معهم يالله بسرعه لانتاخر رقت وهي خايفه رقت بمساعدت ادكتور لحد ماوصلت قمت الجبل اول ماوصلو والبنات ايصارخون من روعت المنضر راحو ركض ويدورو تركي شباب شوفو حلاوت المنضر مع الفراشات ذولا
بدر ياسلام لاوالله وصرت فيلسوف زمانك
طلال والله الي ايشوفهم ايصر شاعر مو فيلسوف
راحو الاخر قمت الجبل شافو شلال مندفع بقوه وصوته ايخوف قالت سارونه يمه من صوته وبتعدت
ميشو تعلي نشوف اشكال الورود رووووعه ونترك ذاوحوش هينا تقصد رنودم وميدو
ميدو لاوالله نسيت ان معنا مبزره ايخافون حتى من ضلهم هههههههه
وجلسو ايصورون الاماكن قال ادكتور يالله رجعنا نزلو وميشو تفكر في ارجعه كي راح تنزل
جت تبي تنزل حست ان ادنياتدور فيه ارجعت على وراء انزلو والبنات نفس اشي خافو من انزله
ميدو@بنات رح يتركونا هينا وحدنا يمه
رنوده@ اسمعو اجلسو على الارض ونزلو حبه حبه فهمتو كيف
اجلسو الاسارونه وميدو يضحكون عليهم هي انتم اشكالكم اتفشل تكفون قومو لاتفضحونا
ميشو ماعلي من احد انا اذا قمت ادوخ ونا جالسه مرتاحه
كانو اشباب وراهم ويضحكون منهم نزلو وميدو وسارونه نزلو وهم واقفات الاميشو ورنوده جالسين وينزلون بشويش وقفت رنوده ملت ونزلت الاميشو انزلو كلهم تحت الاميشو فوق توها ادكتر عصب
الانهم تاخرو وسبه اهي لف عليهم وقال نبي احد يرقى وينزلها بسرعه قال طلال انا لفو عليه قال ادكتر بليز بسرعه رقى طلال لما وصل عندها وشافته نزلت راسها مد ايده قال يالله قومي ادكتور معصب والكل ينتضرك انحرجت لامشكور وصلت قال لاوالله للحين ماوصلتي نص الجبل بليز لاتعاندين ويالله قومي معي لاتخافين وقفت وتمسكت فيه قالت اناخايفه اطيح قال لاتخافين بس ناضري ارجولك
وكيف راح تنزلين نزلو وهي كانت متمسكه فيه وترتجف خوف لفت رجلها وطاحت اي رجلي اي
اتصيح طلال انهبل جلس وقال اوكيه تمسكي فيني ويالله قومي قامت وصرخت وجلست وهي تبكي
مااقدر اتحرك رجلي اتعورني بدر يالله وش ذا المصيبه يالله لف على ادكتر وكانو ياشرون له
باْنهم ينزلون لف عليها وقال راح اشيلك وننزل قالت لامستحيل قال لازم كيف راح تنزلين نزلت راسها ودموعها مغرقه اعيونها ماتخيلت في يوم احد ايشيلها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نظرة الحب
11-01-2010, 05:09 PM
البارت الخامس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
كانت ميشو في حاله يرثى لها وطلال منحرج كيف راح ايشيلها وحاس بحراج ميشو وكان مرتبك
نزل ورفعها وهي منحرجه ودها ذاك اساعه ان الا رض تنشق وتبلعها ولا طلال شالها وهو منحرج الانه اول مره ايشيل بنت بس مضطر المساعدتها ودموعها تنزل غصب عنها وتحس ان الجبل وكل ماله المسافه تطول ناضرها وكان ت خدودها محمره وشعرها يتطاير من الهواءسئلها ميشو تحسين بشيى
قالت لا ما احس بشي بس متى نوصل ضحك ميشو وش الي يضحك من سوْالي ما عطاها اي جواب نزلو وكانت كل العيون عليهم وهي ميته احرااج راحو البنات لهم ركض وطلال نزلهاعلى الارض
قال طلال للدكتور عن رجولها جلس ادكتور عند رجول ميشو ومسكها ميشو بليز دكتر توءلمني
لاتخافي بصيطه ومسك رجلها ولف رجلها وهي صارخة طقت رجلها والبنات خايفات على ميشو
قال ادكتر يالله ياميشو قومي مافيك اي شي قامت ميشو وتحركت ياي ماحس بعوار ثانكس دكتر
طلعو للمخيم دخلو البنات للمخيم وجلسو خذت سارونه مخده وحطتها في حضنها وناضرت ميشو وهي
تبتسم ميشو &ليش تضحكين ضحكينا معك
سارونه& امممم ميشو والله عندك حركات ههههه
ميشو& ايييش حركات وش قصدك؟؟؟؟
ميدو& كيف شعورك وهو شايلك ؟؟
ميشو& اقول قومي انتي وياها ونامو احسن لكم بلا اسئله فاضيه
سارونه& وليش منحرجه ياقلبي ههه
ميدو& تكفين قولي لي شعورك يالله قولي لي بسرعه
ميشو& بنات بس بلا احراج بس خلوني انام
رنزده& يالبى قلبها تبي اتنام تتخيل حبيب القلب خخخخخخخ
ميشو& بعدين انا كنت مضطره والا ماكان شالني
رنوده& مضطره اقول جاوبي على سوال ميدو
سارونه&انابروح ونط من اعلى الجبل وخلي مشعل ايشيلني بعدين اقولكم شعوري ههههههأأأأي
ميدو&روحي نطي وسيده للقبر خخخخخ
ميشو& بنات خلوني انام ميدو& بالاول جاوبينا بعدين نامي
ميشو& ماحسيت بشي بس ودي ان الارض تنشق وتبلعني وهو كان ايناضر فيني عادي ونا بموت من نضراته خلا ص ذي كل اسالفه يالله قومو نامو قامو البنات على افرشهم ونامو صحو وطلعو برا
المكان المخصص للفطور افطرو وراحو البحيره اقريبه منهم وسبحو كلهم الا اشله واقفين ايناضرون
ميدو&يمه والله وقاحه مايستحون على وجيهم
رنوده&عاتي هاذا طبعهم مافيه شي جديد
سارونه& الله يقلعهم هم وطبعهم
ميشو&بنات وش رايكم نسبح في المكان ذاك والمكان كان اشوي بعيدعنهم راحو وسبحو
وجلسو ايكبون على بعض ويضحكون لف عليهم فادي تعو اسبحو هون معنا شوبكن هونيك
ميدو&لا احنا مرتاحين هينا
تركي& اجل احنا الي نبي نجيكم هههه
رنوده& لاوالله لاتجونا ولااحنى انجيكم
تركي خلاص لاتاكلوني حشى مو بنات
اطلعو وراحو يغيرون ملابسهم وفي خيمت تركي وطلال
تركي& طلول ابي اعترف لها اني احبها
طلال&لااخاف تحرجها ولا تكون ردة فعلها اضايقك
تركي& انا بعترف والي ايصي ايصير وطلع متجه لهم
وصل لمخيم البنات ونادا عليها وهو برى مخيم البنات اسمعوه وتجمدة رنوده يومه انا بحلم ولابعلم
تسمعون الي اسمعه اينادي علي ميدو روحي شوفي وش يبي وهي ترتجف من الخوف اطلعت له
نعم وش تبي قال ممكن اتكلم انا وياك رنوده تبيني انا
تركي& ايوه ليه مشغوله اوكيه بروح وجيك مره ثانيه
رنوده&لالا مومشغوله يالله قول وش تبي
تركي& تبيني اتكلم هينا تعالي مكان ابعيد اشوي عن الازعاج
وخذاها وبعدو اشوي عن المخيم رنوده انا موعارف كيف ابتدي ولاعارف كيف بتكون ردت فعلك بس والله العضيم ان ماعمري حسيت ذا الاحساس ولاعمري حبيت احد الا انتي من اول مره شفتك فيها ونا مانب عارف وش الي صار فيني رنوده انا.....احبك
ميدو&هينا تجمدت حست كان مويه ثلج انكبت عليها تحس انهامانطقت ولابكلمه بس اتناضر مسكها تركي من ايدها وقربها رنوده ليش ماتتكلمين انا....قاطعته رنوده انت تحبني انا ودموعها تنزل
مو قادره تصيطر عليها
تركي& رنوده بليز لاتبكي خلاص والله ادموعك غاليه علي اوكيه اعتبريني ماقلت لك شي ودموعه في اعيونه ايحاول ايقاومها مايبي ايكون ضعيف قدامها وترك ايديها وبتعد عنها حس اب ايداتحاول توقفه لف عليها تركي انا احبك هينا تركي مو مصدق الي يسمعه لا انا بحلم من جد اتحبيني ايوه احبك مسكها مع ايدها وقام يدور فيها وهي اتصارخ خلاص تروك بطيح
ياحلات اسمي في فمك تكفين قوليها مره ثانيه تروكي خلااااص احرجتني وبتعدت عنه وتجهت للبنات وهو راح ركض للشباب اهم اخترعو مو بالعاده فرحان لدرجه ذي
بدر&وش فيك فرحان
تركي& مو امصدق اعترفة انها اتحبني
اشباب لامن جد اتحبك وقامو ايصارخون,,ميدوبنات اعترف انه ايحبني ونا اعترفت له
ميدو& اجلسي وقوليلي اسالفه من طقطق السلام عليكم وقالت لهم البنات انجنو ياحضك حس فيك مواحنا
وتركي&يرقص ويغني وهم ايصفقون له
طلال& انا ماكنت بعترف كنت خايف من ردة فعلها بس لما اعترفت الريناد صرت واثق وراح اعترف لها كل اشباب ايدوه وهم نفس اشي بيعترفون بحبهم لهم
مشعل&انا راح اسوي خطتي تركي وش الخطه مشعل بعدين مو وقته
كانو البنات يتمشون برى اتجهو اشباب لهم قال طلال ميشو ممكن اشوي اتجهت له مشاعل
ونفس اشي كل واحد خذا حبيبته وعترفو لهم
مشعل&سارونه انا اسف على الي قلته لك مو قصدي اني اجرحك بس كنت منفعل وما ادري وش كنت اقول بليز لاتزعلي
سارونه& تمووووت فيه لاتتعذر انت ما قلت شي وانا نسيت مافي خاطري شي منك مشعل انا احبك
مشعل&ونا احبك ياسارونه وماعمري شفت طيبه كثر طيببتك وحنانك سارونه انتي ملاك
المهم جاء نصاليل وهم مع بعض تفرقو والكل اتجه لمخيمه والبناتا بينامون كل وحده تحلم وتفكر بحبيب قلبها جلسو اسبوع ورجعو للجامعه بعد مرور سنتين كل واحد يموووت في حبيبته ويغارعليها
تركي& شباب من جد مشعل يحب سارره
بدر&اكيد بعد المده ذي شاك في حبه الساره
تركي&ماادري والله حاس
ومشعل وساره غير عن البقيه يعترفون بحبهم لبعض وكل واحد يقول شعوره لثاني
كانو البنات حاطين عشاهم جتهم سارونه مسرعه اشو انكم ماتعشيتو
ميدو&ليه وش فيه؟؟؟
سارونه&ههههه لا تخافين مافيه شي بس مشعل مايحب اكل الجامعه ونا بعطيه من عشانا
ميشو&حسبي الله على بليسك طيحتي اقلوبنا
خذت سارونه صحن وحطت لمشعل عشا وراحت له نزلت وطلعت للحوش الخارجي وهي فرحانه ياسلام مشعل راح يستانس الاني جايبه له العشى
سمعت صوت عالي لفت وشافت اشباب يوه ذولا يتهاوشون اتجهت لهم اسمعتهم يتكلمون فيها وقفت تبي تسمع وش يقولون فيها
تركي& موحرام عليك تلعب عليها
بدر&لو هي الي تلعب عليك وش بيكون مصيرك
مشعل& منزل راسه وكان موطي صوته انا والله احبها ورفع راسه بس كنت العب عليها الانها تكرهني هي وصديقاتها وكانو يتطنزون علي وهم الي دفعوني اني اتبع الاسلوب القذر ذا
طلال&طيب انت قلت لها انك كنت تكرها علشان تكون انسان صريح معاها
مشعل& وش تبيني اقول انا كنت اكرهك ياساره وكنت العب عليك
ساره اسمعت الكلام طاح اصحن من ايدها ونكسر امسكت فمها وهي تبكي مو مصدقه الي سمعته معقوله كان كل ذالحب لعب لفو عليها مشعل انهبل انها اسمعته وهو يتكلم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
11-01-2010, 05:10 PM
((البارت الخامس))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&
حطت ايدها على فمها وهي تبكي مومصدقه ا لفو عليها انهبل مشعل ان سارونه اسمعت كلامهم اهربت داخل
للمبنى وهي تبكي مشعل يركض وراها مشاعل تكفين اوقفي بكلمك مشعل ادخلت مشعل السكن وصل مشعل سكن البنات امنعه الحارس من انه يدخل,, بليز لازم ادخل ابي اتكلم معاها.. لا ممنوع تدخل ناضرهامشعل وهي ترقى ادرج خاف عليها الا نه اول مره يشوفها بلحاله ذي رجع الشله شاف صحن على الارض قرب منه وجلس
تركي& جايبه لك عشى
بدر& انت طالب منها عشى؟؟....
مشعل& لا بس اهي اسئلتني تعشيت ولا لاء اكيد جابته لاني ماتعشيت
رجع الوراء وجلس يبكي وهم يهدون فيه خلاص ضاعت سارونه من ايدي ويستحال اتصدقني
سارونه&ادخلت على للغرفه ركض افتحت الباب ودخلت جت سارونه وطاحت في حضنها وهي تبكي
البنات انهبلو اول مره ايشوفونها بالحاله ذي
ميشو& سارونه وش فيك ليش تبكين ارفعت ميشو راس سارونه ومسحت ادموعها وش فيك تبكين تكلمي
قالت لهم سارونه الي صار البنات انجنو وو منصدمين مو مصدقين كيف يخدعها كل المده ذي
سارونه&ليش يخدعني ليش يسوي فيني كذا انا وش سويت فيه
ميشو& اتهدي فيها وهي تبكي خلاص لاتبكين يمكن ايكون فيه خيره لك
ميدو وسارونه& يبكون ميشو هي انتي وياها ليش تبكون
ميدو& يعني طلعنا اغبيا مانفتهم
رنوده&يلعبون علينا وحنا مصدقينهم ليش وش سوينا غيهم
ميشو& خير وش دخلك انتي وياها
رنوده& اهم جو مع بعض وعترفو لنا انهم يحبونا مع بعض كيف ماشكينا فيهم
ميشو& يعني طلال يلعب علينا لا انا في حلم كيف منتبهنا لهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
ادخلت عليهم المشرفهيالله كل وحده في غرفتها قامت سارونه وميشو الغرفهم
وميدو ورنوده كل وحده على سريره والافكارتوديهم وجيبهم
وسارونه حالتها حاله تبكي ولاهي عارفه كيف صدقت واحد من اول مادرست وهو يستهزا عليها وميشو اتهدي فيها وهي من اداخل مقهوره مو عارفه طلال يحبها ولا لا كل وحده على سريره ومانا مو عايشين في اكتئاب ونوم مو راضي يجيهم جا اذ ان الفجر لفت على سارونه تبي اتصحيها شافتها صاحيه سارونه مانمتي.... لاماجاني نوم ونتي ليه مانمتي.... ماادري انوم مارضى يجيني
اوكيه بروح اصحي البقيه اطلعت ميشو وراحت للبنات تبي اتصحيهم ادخلت عليهم شافتهم نفس اشي
ماناموا يالله قومو صلو والبسو لاتتاخرون علينا
ميدو& لاماراح ندرس بنغيب
ميشو& لا والا وحده فيكم بتغيب كلنا بندرس ولا كان شي صار بسرعه استعجلوا وطلعت لسارونه
يوه قومي البسي لانتاخر
سارونه& لابغيب
ميشو& ايشش لاياقلبي ماراح اتغيبي
سارونه&لا مااقدرادرس مابي اشوفه
ميشو&راح اتروحي وسوي نفسك عادي موهامك مشعل ولاكلامه ابيك اتصيري قويه ولاابيك تضعفين ولا لحضه
قامت بعدتشجيع ميشولها ورفع من معنويتها والبست ونزلو للمحاضره ادخلو اجلسو في اماكنهم والشباب
ايناضرون لف مشعل عليهم جت سارونه راح اكلمها بعد منتهت المحاضره قامو البنات وقفو اقبالهم الشباب لحضه بنتكلم معكم
ميشو &لو سمحتم اتركونا مو فاضين لكم
طلعو البنات وشباب واقفين رقوا البنات لغرفهم مايبون يتكلمون معهم
جاء وقت المغرب ونزلوا البنات تحت يتمشون فجاءه طلعوا عليهم الشله جوا يمشون متجهين للبنات كل واحد خذا حبيبته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
بدر& ناضري فيني وقوليلي ليش زعلانه انا قلت لك شي يزعلك
بدور&لا ماقلت بس انتم تلعبون علينا نفس مالعب مشعل على سارونه
تركي&ميدو ليش زعلانه والله ماصدقة انك اتحبيني والحين تبتعدين عني
ميدو&ابليز بدراتركني في حالي

مشعل&سارونه بليز اسمعيني انا بالاول كنت العب عليك بس لما عرفتك وتقربت منك اكثر تغيرت
والله ماصرت مثل قبل مغرور وشايف نفسي وكله من فضل الله ثم انتي والله اني احبك
سارونه&بصوت عالي حلاااص انكشفت العيبكم اتركونا في حالنا انسى اني عرفتك ونا راح انسى اني في يوم حبيتك
ميدو&ويكفي الي صار السارونه اكيد بيجي دورنا وراحو وتركو الشله واقفه ماتدري وش تقول كل واحد صدمته مو اقل من اثاني
اطلعو البنات الغرفهم وبدو يبكون الان باقي اسبوع ورجعه الاخيره السعوديه وانها يمكن تكون اخر مقابله الهم جاء اليوم اثاني انزلو الان عندهم اختبار وكل وحده شاده حيلها رو وطلعو
ميدو&بنات خلونا انروح للكوفي
راحو ادخلو وجسو على طاوله كان مشعل جالس على طاوله وحده بعيده اشوي
رنوده&بنات شوفو مشعل امبهذل وحالته حاله
ميدو& والله اول مره اشوفه بالحاله ذي بالعاده متكشخ
ميشو&يمكن يكون تعبان
سارونه&اقول غيرو اسالفه وقومو نطلع نتمشى برا
ميشو&لا بنطلب اناجوعانه ونتم نفس اشي ماكلتو شي ادخلو اشباب لفت على البنات سوو انفسكم كانكم ماشفتوهم وفعلن ماكانهم شافوهم وبدو ينكتون على بعص ويضحك
اشباب بيموتون حره البنات مو هامهم
بدر& والله حرام عقب حبنا لهم اسنين الي فاتت وفجاءه كان مو بينا شي انا لازم امسك ميدو ولي يصير ايصير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
11-01-2010, 05:10 PM
البارت اسادس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&
في غرفة اشباب الكل جالس وحالتهم حاله يفكرون بسفر وكيف راح.. يتفارقون بعد الجمعه.. وحبهم البعض.. وفجئه يتفرقون
بدر&ليش تزعل ميدو مني ليه وش سويت لها كله على شان زعلت سارونه... زعلو معاها والله ذي مو حاله اسفره قربت
وهم زعلانين
تركي&لازم نتصرف ونوقف المهزله الي هم عاملينها مايصير نبقى زعلانين على بعض
مشعل&طلول ليش ماتتكلم

طلال&لامافيني شي ماعندي شي اقوله يبي يوريهم انو مو هامه وهو من داخل مقهور ويمكن اكثر منهم الان حبه لميشو بجنون
مشعل& حاس في طلال انو مقهور ونو هو سبب كل الي صار ولازم يصلح غلطه قم من عندهم وطلع برى ونزل من
المبنى مايدري وين يروح ولاهو عارف كيف يلح غلطه نزل وطلع للحوش
عند البنات كانو جالسين في مكانهم المفضل ويتذكرون اول دخولهم للجامعه وكيف راح يتفرقون وكل وحده تبكي
سارونه& باقي اسبوع ونرجع السعوديه
ميدو& ماني بمصدقه انا راح نفترق
رنوده& ياسرع اسنين مو امصدقه انو بعد اسبوع اسفره
ميشو& راح نزجع وكل وحده في بيت اهلها عقب قبل ناكل مع بعض ونام مع بعض والعب والاستهبال وسفرات خلاص انتهت

مشعل كان يمشي وشاف البنات اتجه الهم قال السلام... البنات لفو.. وقاموا بيروحون ويتركونه.. وقفهم لحظه
بتكلم ونتم اسمعوني الين اخلص اذا صدقتوني واذا ماصدقتوني عاد هذا شي راجع لكم ... انا فعلن كنت العب عليها بس
والله العضيم اني حبيته وتعلقت فيها كيف ماادري وسبت انتقامي منها منكم وستحقاركم لي بس مايصير
تزعلون على البقيه مالهم أي دخل لا تفكرون انو هم الي قالو الي اني اصلح بينكم لاوالله الا انا الان مو عاجبني
حالهم حراام الي تسونه فيهم والله حراام ونتي ياساره سوري على الي جرى مني وتمنى انك اتسامحيني وهاذا
كل الي عندي وتمنى انكم تراجعون انفسكم الان مابقى غير اسبوع ويالله سلام راح وتركهم في حيره
ميشو& بنات انا والله محتاره ماادري اذا هم يحبونا ولا لا
رنوده&يعني هم زعلانين على شانا
ميدو&بنات واضح انو يتكلم بجديه ياحياتي يابدر والله اني مشتاقه لك بنات اسمعو احنا غلطنا وماعطيناهم فرصه
يتكلمون احنا لازم نتاْسف منهم ونرجع مثل قبل والله العالم يمكن اخر مقابله النا معاهم ونتي ياسارونه لازم
اتسامحي مشعل والله شكله يحبك من كلامه ونضرته لك
سارونه&ماادري احس اني في متاهه اصدقه ولا لا اهو يحبني ولا يلعب بمشاعري والله اني خايفه
ميشو& لاتخافي شكله متحسف سامحيه والله شكله يكسر الخاطر
طلعو الغرفهم ونامو الاسارونه تفكر ومحتاره في كلام مشعل.. وطول اليل تقلب على فراشها ودموعها على اخدودها
يااارب افرج همي احس اني بنجن قلبي له راي وعقلي له راي ااه يارب ساعدني
جا اصباح صحو البنات البسو ونزلو سارونه شكلها مرهق وتعبانه افطرو ودخلو على طول للمحاضره اجلسو
كانو الشباب جالسين ايناضرونهم بعد ماخلصت المحاضره طلعو تجمعو البنات
ميشو&يالله نروح لهم
رنوده&يوه قلبي بيوقف ماادري وش بقول
ميدو& وش تقولين بعد تاْسفي منه وتنتهي اسالفه
سارونه&انا استاْذنكم بروح انام مانمت البارح
ميشو&لحضه وين اتروحي لازم تروحي المشعل وتتسامحومن بعض
&سارونه&لا انتم روحو ونا اتركوني على راحتي وراحت وتركتهم
راحو البنات لشله وهم منحرجات وصلو الهم وشباب ايناضرون .. مو امصدقين وصلو الهم
ميشو&اممممم ماادري كيف ابتدي احنا اسفين على الي بدرمنا وكنا ضانين فيكم ضن اسوء بس اتضح لنا انا غلطانات
طلال&لاعادي ماصارشي
تركي&هي انت تلعب علينا وش ماصار شي الاوالله وقفتوا اقلوبنا ونشفت اعروقنا
ميدو&ههههههههه كل هذا صارلكم سوري يالله عاد لاتتغلون
بدر&ونا اقدر اتغلا على قلبي
ميدو&بدر بس استح احرجتني
تركي&ههههههههه قالت ايش قالت استحي
بدر&هي انت ماسمحلك احترم نفسك
طلال&خلاص بس لاتتهاوشون ويالله كل واحد يضف وجهه ونتي ياميشو تعالي هينا بتكلم انا وياك
مشعل&وينها سارونه ليش ماجت معاكم
ميشو&سارونه تعبانه وراحت اتنام
مشعل&اااا اوكيه اجل استاْذن بروح انام وراح الغرفته وهم كل واحد مع حبيبته ويتكلمون
ميدو&تروكي وش رايك نسوي شيالذكرى
تركي&ياحلو اسمي ونتي تنطقينه وش تبين انسوي امري تدللي
ميدو&مايامر عليك عدوى نبي ننحاش من الجامعه بس باليل لما اناس ينامون ونتعشى برا ونتمشى وش رايك
تركي&يمه منك والله انك داهيه بس والله فكره خلينا انشوف اشله راحو الشله وجمعهم وقالو الهم عن خطت ميشو اعجبهم
طلال&اوكيه وش رايكم في مطعم لبناني
ميدو&فيه مطعم البناني هينى
تركي&ايوه... فيه بس وش انسوي في سارونه
ميشو&خلوها علي انا.. ويمكن اطلعه ذي اتغير فيها
تفرقو راحو الغرفهم وقالو اشله المشعل وعجبته الفكره والبنات قالو لساره كانت خايفه من الفكره بس اقنعوها
بروحه وكانت اطلعه الساعه عشر باليل طبعن الكل نايم لبسو ونزلو بدون محد يحس فيهم تجعو عند اسور والكل
خايف انهم ينكشفون
بدر&يالله مافي وقت انت يامشعل خلك هينا وترفع على تركي وطبعن انت ياتركي بتكون فوق اسور وانا بكون ورا
اسور اينزل علي تركي ونا انزلهم ونت ياطلال تراقب اوكيه الكل نفذ الي قاله بدر جا ءدور رنوده وكانت خايفه ونفس
الوقت منحرجه شالها مشعل ورفعها على تركي وطبعن تركي فرحان رنوده هلاوالله وش رايك نجلس هينا ونخليهم يروحون
بدر&يالله نزلهاعلي خلصنا
طلال&شكله بيخربها علينا انت هي نزلها لحد يشوفنا
تركي&خلص بنزلها ونزلها ومسكها بدر ونزلها
جاءدور مشاعل رفعوها ونزلت جاءدوربدور رفعها بدر وهي ميته احراااج مسكها تركي ونزلهااما الحين سارونه
رفعها بدر ومسكها تركي وناضرمشعل كان مشعل متوتر بس يضبط اعصابه نزلها تركي مسكها مشعل ناضرها
هلاوغلا بروحي ونبض قلبي ليش الحلو منحرج
سارونه&اتركني وبعدين عدل الفاضك مااسمحلك تتكلم معي بطريقه ذي تركها وبتعدت للبنات نزلو من اسور وراحو
يمشون وهم فرحانين مو امصدقين انهم مع بعض الا سارونه ومشعل في عالم ثاني
وصلو للمطعم اطلبو الهم وتعشو قال بدروش رايكم بعد العشا نطلع للبحر
الكل ايده على الفكره تعشو وطلعو وصلو للبحر راحو ركض يلعبون بالمويه يكبون على بعض الاسارونه جالسه
وحدها تناضر فيهم وهم يلعبون
تركي&مايصيراحنا فرحانين الاسارونه
مشعل&خلوها علي اتجه لها وهي اول ماشافته تجمد قلبها بس ماحبت اتوريه جاءاقبالها سارونه تعالي العبي معانا
سارونه&لا مابي انا كذا مستانسه
مشعل&لا لازم تقومين تلعبين معاي
سارونه&هي انت تراك زودتها اقول روح عن وجهي مو رايقه لك
مشعل&يعني مو قايمه اوكيه شالهابين بين ايدينه وهي اتصارخ اتركني لالا ماراح اتركك وهي اتصارخ وترفس فيه
والكل ايناضر ويضحك على اشكالهم وصل للبحر ورماها فيه ...ااااه حقير وهو ميت ضحك مره ثانيه اذا قلت لك
تقومين معناتها تقومين مفهوم لفت على البنات الي كانو ميتين ضحك هي خيير انشالله وش الي يضحك
تركي&يالله عاد سارونه خلينا انفلها ماباقي شي
ميشو&قربت منها وكان صوتها واطي وهاذي امنيتك تحققت ماكنتي تتمنينه ايشيلك وهذا هو شالك يالله قوليلي شعورك هههه
تذكرة كلامها للبنات يوم تقول انابروح ونط من فوق الجبل وخليه يجي ويشيلني بعدين اقول لكم شعوري ماتت ضحك
مشعل&فديت اضحكه وصاحبتها
سارونه&انحرجت بس لسى زعلانه اطلعت من المويه وراحت تمشي لاحقهامشعل يالله عاد انسي الماضي وخلينا نبتدي وراح
اتشوفي مشعل اثاني يالله عطيني فرصه ونا اثبتلك
سارونه&ودي اثق فيك بس مو قادره
مشعل&ليش ماتثقين بعدين انتي عارفه واثقه بحبي لك بس اتكابرين
سارونه&انا اكابر كل الي سمعته وتقول اني اكابر تخيل اني في يوم العب عليك وش بيصير مصيرك
مشعل&بليز ياسارونه انسي الي سمعتيه وبعدين لو اني ما احبك ماجيت اترجاك اتسامحيني يالله عاآآآدوينغرها بيدها
سارونه&بس بشرط توعدني انك ماتخوني
مشعل &وعد حبيب لحبيبته ماخونك ولا افكر مجرد تفكير في خيانتك
جوهم اشله ركض هااا رجعت المياه لمجريها
مشعل&انتم وش تبون ياخي ماتركتوني اقول كلمتين على بعضها
تركي&لاوالله من اليوم ونت اتهذر وتقول ماقلت شي
مشعل&ههههههه اترقبني انت وجهك
ميدو&ترانا على اعصابنا يالله بشرو
مشعل& ايوه رجعت المياه لمجاريها بعدها
طلال&يالله مادام سارونه ومشعل ارجعو حبايب مثل قبل لازم انسوي لهم حفله
ميدو&ونااااسه من قدك ياسارونه
سارونه&خلاااص عاااد احرجتوني
رنوده&ومتى الحفله
طلال&انشالله بكره بعد صلاة العشا وتعزمون الي تبون
تركي&هي انتم اساعه اربع يالله نرجع لحد يكشفنا ارجعو للجامعه وهم ماودهم يرجعون يبون ايكونون مع بعض وصلو نطو من اسور
والكل راح لسكن بتاعه غيرو ملابسهم ونزلو الان عندهم اختبار اول ماخلصو اعزمواصدقائهم للحفله وبعدها رقو اينامون
ميدو& صحت على المنبه يوه تاخرنا وكان الوقت ست المغرب رحت ركض للبنات تصحيهم قامو والبسو
سارونه&لبست فستان قصير لحد افخاذها لونه ابيض كانها عروسه ميك اب خفيف لافه شعرها على فوق طالعه ملاك
ميشو&فستان طويل ستان مرره ناعم والونه تركواز وميك اب خفيف طالعه خقق
ميدو&لابسه تيور الحد ركبها وبلوزه توب وشوي ميك اب وطالعه نعووومه
رنوده& فستان قصيرفوق ركبها وطالع نص ضهرها لونه ازرق ورافعه شعرها بحركات عشوائيه طالعه كيوووت
وكانو البنات في اعلى ادرج والشباب تحت يستنونهم انزلو وشباب كل واحد امطير اعيونه من الي ايشوفه ملااااك نازل
من اعلى ادرج مو امصدقين كل يوم ايزودون حلااااوه
انزلو كل واحد مسك حبيبته وتجهو للحوش الان الحفله فيها ادخلو انبهرو الموجودين تقدمو اشوي وجلسو على طاوله
بدر&واااو ميدو طالعه جنااان
ميدو&تسلم
طلال&صرااحه ميشو بديت اغار عليك من نضرات الموجودين ودي اخبيك ومحد يشوفك غيري
ميشو&ههههههه ونا مااخبيك بس الي يتجرا ايناضرك ابط له اعيونه ههههههه
تركي&ياحلاتك فديتك والله
رنوده&تسلم حبيبي بس مو احلا منك
مشعل&سارونه طالعه بالفستان خقق
سارونه&ليه يعني انا مو حلوه الا بالفستان
مشعل&لاوالله الاانتي عذآآآب
سارونه&هههه يالبى قلبك انت العذآآآآب
شغلو مو سيقى وبدا ارقص تركي يالله رنوده نرقص والكل قام يرقص وفلوهاآآ ..جاء تقطيع الترته تجمعو الموجودين
بدر&يالله تعالو انقطعها مع بعض الاول الي مسك اسكين سارونه.بعدها مشعل.تركي. بدور, طلال. ميشو. بدر. رنوده
بعد ماقطعوها صفقولهم الحاضرين
اسهرو مع بعض وكانت احلى ايام عمر هم بعدها رقو لغرفهم ونامو... مر السبوع وهم على ذا الحال دائمن مع بعض مايبون
يتركون بعضو لو لحضات ...اخذو المستويات وطبعن الكل ناجح
تركي&شباب نفسي اروح للمول ابي اشتري لي اغراض قبل الرجعه
بدر&اوكيه انروح كلنا للمول
مشعل&بروح اسئل البنات اشوف يبون يروحون ولالا
راح مشعل للبنات وسئلهم... ميشو ايه نبي المول
مشعل&اوكيه بنطلع للمول بعد صلاة المغرب ابيكم اتكونون جاهزين اوكيه
سارونه&اوكيه بعد صلاة المغرب بنكون تحت عند البوابه ارئيسيه
جاء بعد صلاة المغرب وكانو البنات يستنونهم عند البوابه ارئيسيه
تركي&سوري على اتاخير
ميشو&لالا عادي ماتاخرتو نفس الموعد يالله نروح
اوصلو للمول وعلى طول اشترو اغراض لهم وهدايا الاهلهم
تركي&اااي ارجولي ماني قادرامشي اكثر من كذا
بدر&انا الحمد الله خلصت
مشاعل&كلنا خلصنا ماباقي شي الا اشتريته
طلال&اوكيه تعالو نجلس بالكوفي الي تحت
انزلو اطلبو بعد ماخلصو ارجعو للجامعه الان اسفره بكره اساعه اربع الفجر
جهزو البنات اغراض اسفره ونزلو تحت بيجلسون الجلسه الاخيره لهم مع اشباب وهم جالسين
تركي&رنوده خذي هديه مني لك
رنوده&مشكور قلبوووو ونا بعد مانسيتك جايبه لك بس بشوف وش هي هديتك افتحتها واااااي رووووعه
من جد ذووق كانت تعليقه وفيها حرفه وحرفها
تركي&كانت هديته ميد ليه وكتوب عليها شعر وحرفها ومعاها قلم الله بحط المفتاح سيارتي وتذكرك كل ساع ودقيقه
بدر&ميدو سوري يمكن الهديه ماتعجبك بس والله قاعد الفلف الين مارجولي تكسرة من المشي
ميدو&مو مهم الهديه المهم صاحبها
بدر&تسلمين وهاذي هي الهديه
ميدو&خذت الكيسه وفتحتها وكان دبدوب كبيروفي الوسط قلب احمر ومكتوب عليه ايلافيو ياااي ياحلاته
وذي لك بدر
بدر&علبه وداخلها في انص عطر ومحوط عليه ورود مجففه تسلمين ياروحي
مشعل&بديت اغار سارونه وين هديتي
سارونه&مولحين بكره في لمطار
مر يتكلمون ومر ايحزنون ومر يضحكون ومر يبكون مو عارفين كيف راح يتركون بعض لاكن المصير حتم عليهم
الفراق الو بايد أي انسان مافارق الي يحبه بس بايد ازمن اهو الي يجمع ويفرق
جلسو مع بعض الساعه ثلاث بعدها توجهو الغرفهم ياخذون اغراضهم ويناضرون الجامعه النضره الاخيره
خذو اغراضهم وخذو الهم جوله على الجامعه وطلعو للمطار كان الهدوا عام المكان وصلو المطار ادخلو وجلسوفي الانتضار
يستنون موعد ارحله
بدر&ميدو هذا اخر مكان اشوفك فيه
ميدو&لابدررقمي معك اتكلمني في أي وقت
مشعل&قرب من ساره ومسك ايدها اسمعيني سارونه انا بخطبك اتوافقين علي
سارونه&كان مكبوب عليها مويه بارده انت تبي تتزوجني
مشعل&ايوه.....ليه ماتبيني
سارونه&لامشعل.. لا تفهمني غلط انا والله احبك واموووت فيك .. نزلت راسها وطقطق في اصابعها انا....موافقه
مشعل&صارخ مو امصدق انتي بتكونين لي
طلال&هي وط صوتك فشلتنا بعدين ليش اتصارخ
مشعل&انا وسارونه راح نتزوج عما قريب
انهبلو على سمع الخبر وصارخو وبدت اتبريكات لهم سمعو ارحله السعوديه قامو وتجهو لها اركبو اطايره وكانت ميشو
جنب طلال ..تركي ورنوده اقبالهم...ومشعل وسارونه ...اقبال بدر وميدو...
سارونه&طلعت من شنطتهاعلبه وفتحتها طلعت ساعه والبستها مشعل
مشعل&احلى هديه من احلى واغلى سارونه بالكون...وذي مني لك يا سارونتي وطلع اسواره ولبسها سارونه
سارونه&وااي روووعه شعولتي شكلها غاليه
مشعل&وفيه شي يغلا عليك
بدر&احم احم نحنو هونا
مشعل&هههههه اقول انت ويا انسره الي جنبك لفو على بعض وخلو عنكم المراقبه
بدر&مانسره غيرك ياشيفه
طلال&يالله افضخونا المبزره مايتركون حركاتهم هي انت وياه وطو اصو اتكم
وصلو للسعوديه.. ارض الخير.. والامان.. والاستقرار..انزلو وهم فرحانين ونفس اشى حزينين على فراق بعض
ميدو&بدرلحضه نسيت اعطيك هديتك عطته كيسه كبيره اشوي ذي مني لك
بدر&أي والله ذكرتيني بهديتك وعطاها علبه صغيره بس شكلها جنااان
سلمو على بعض وكل واحد منهم مشى في طريقه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
11-01-2010, 05:10 PM
البارت السابع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
قابلو اهاليهم سلمو عليه ودعو بعض بس بنضرات لحد ماركبو سياراتهم وهم يناضرون بعض
اول ماوصلو ابيوتهم على طول نامو من شدت اتعب
سارونه&صحت وخذت موبايلها وعلى طول اتصلت على ميشو الو هلا ميشو
ميشو&توها صاحيه هلااا والله
سارونه&يالله ياميشو ماني بمصدقه اني عند اهلي والله مشتاقه لكم
ميشو&اقول قلبي روحي اجلسي مع اهلك ونا نفس اشي بروح لهم اوكيه يالله باي
سارونه&اوكيه باي..انزلت سارونه الهلها السلام
لف عليها ابوها هلا والله كيف سارونه انشالله تمام
سارونه&الحمدالله بخير ونت يبه كيفك ونتي يومه
ردو عليها الحمدلله بخير بشوفتك كان الجو مع ساره اشوي متوتر الان ابوها عصبي ومايحب الكلام كلها كلمه
ورد غطاها ..اجلست اشوي ورقت الغرفتها الانها حست ان الجو مكتئب..وهي في غرفتها انفتحالباب اقوى ماعنده هاآآآآآي
سارونه ونطو على سريرها ,,,
سارونه لها خوات توام اصغر منها ..مريم ,,وريم
سارونه&هلاوالله بحياتي انتي وياها يادبات بعدين ليش اتخرعوني شوي شوي على الباب
مريم&ابشري طال عمرك اي اوامر ثانيه
سارونه&هههههه لا مافيه اوامر ثانيه
مريم&تصدقين سارونه البيت بدونك مايسوى ,,,وبعدين ليش ماجلستي مع بابه ومامه
سارونه&تسلمين ياقلبي ونا والله مشتاقه لكم.. وسوالك اثاني انا جالسه معاهم بس حسيت الجو متكهرب فحبيت ارقى الغرفتي
ريم&لاعااادي بابي دائمن كذا ماتغير شي
سارونه&الين الحين ماتغير منه اي شي
ريم&اقول ماعليك منه..ويالله احكي لنا عن ماليزيا...بدت سارونه تحكي لهم عن ماليزيا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&
ميشو كانت هي وحيدة امها وابوها ودلوعتهم اي شي تبيه يجيها على طول ..انزلت لهم تحت وكانو جالسين يتقهون
ميشو&هاي بابي هاي مامي ونطت في حضن ابوها
ابوها&هلا بقلب ابوها من زمان عنك والله اني مشتاق لك مووت
انزلت من حضن ابوها وباسته...وحطت ايديها من ورى ارقبة امها وباستها مشتاقه لكم حيييل
امها&الله لايحرمنا منك ويخليك لنا ودموعها تنزل
ميشو&لالا بلاحركات يالله عاد نبي نستانس مابي حزن ولا بروح الغرفتي
اومها وابوها لالا تعالي ماصدقنا على الله تصحين والحين بتروحين الغرفتك خلاص بس تعالي قولي لنا مغامراتك في ماليزيا
زبدت تحكي عن مغامراتها وعن زميلاتها وقد ايش اهي اتحبهم ...وهم يسمعونها ومبصوطين على الاخر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&
ميدو&كانت جالسه مع اهلها وكانو مجتمعين بحديقة بيتهم ..لها اخت كبيره متزوجه وتسولف عليهم وقد
ايش كانت مبصوطه وهي مع صديقاتها وهم يسئلونها وهي تجاوبهم ,,,وقد ايش اهي مشتاقه الهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&
رنوده&عندها ثلاث اخوان اصغار واخت اكبر منها وامها وابوها وهي جالس وهم مجتمعين حوليها وتحكي لهم
ابوها&اقول رنوده فيه احد يتحرش فيكم انتي عارفه بلاد الغربه ماعليهم من احد
رنود&لايبه مافيه كل واحد في حاله
امها&عساك استانستي مع صديقاتك
رنوده&يالله يايمه ماتصدقين قد ايش مانقدر نبتعد عن بعض
امها&الله ايخليكم البعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&
جا على مرورهم بسعوديه شهر وهم يتصلون على بعض ويتقابلون في المول واحيان ايزورون بعض
وشباب في استراحه ولايقدرون ايقابلو البنات بس يتصلون فيهم ويجلسون بساعات وهم يكلمونهم
تركي&اقول مشعل متى راح تخطب سارونه
مشعل&انشالله بعد اسبوع
طلال&بيسئلونك كيف تعرفها وش بتقول
مشعل&اقول انها صديقة اختي ايام اثنوي وقالتلي اختي عنها وجيت اخطبها بس
طلال&والله منت بسهل والله فكره حلوه وبتمشي عليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&
كانت سارونهفي غرفتها اطقطق بلابتب وفجاءه انفتح الباب لفت شافته ابوها اول مره يدخل غرفتها مو بالعده يدخلها
اذا بغاها نادا عليها بس يجيها لا سارونه استغربة دخول ابوها عليها
سارونه&هلايبه تفضل
ابوها&هلافيك وجلس جنبها اقول سارونه انتي عارفه الحياه ونتي الحين كبرتي ولازم يكون لك بيت واسره
انتي انخطبتي وفكري على راحتك والله ياسارونه انه رجال كفو وقد المسئوليه ولو انه موقد النسئوليه كان ماكلمتك بالموضوع
لازم اتطمن عليك قبل الله ماياخذ بمانتي ..
سارونه&طاارت فرح ودها اتصارخ بس ابوها عندها فحاولت تضبط اعصابها ,,,اسملعيك يبه لاتقول كذا يجعل يومي قبل يومك
طيب يبه مين ذا الي يبي يتزوجني وهي واثقه انو مشعل الانه قال لها انه راح يجي ويخطبها بس تبي
اتسوي نفسها ماتعرفه,,
ابوها&والله ياسارونه هذا زميلي اروح بروح ومن غلاته مااقدرارد له طلب ,,يعني عمره خمسين سنه,,له زوجتين ..وبزارين مشالله اكثار
بس مارتاح معاهم ونتي عارفه ارجال بسن ذا يبيله وحده ادلعه وداري عليه...قاطعته
وهي بيجن جنونها ايييش قلت انا اتزوج واحد قد ابوي ولابعد عند بزارين وحرمتين لاوالله مابقى الاهي تتكلم وهي ماتدري وش تقول
ابوها& لف عليها هي انتي بلا دلع وكلام فضي
سارونه&يبه حرام عليك ترميني ارميه ذي
ابوها&اسمعي بلا قرقازايده الملكه يوم الخميس مفهوم ....وطلع وتركها محتاره بكلام ابوها كانه سهم مو جه لها
مسكت راسها كيف راح اتزوج ونا متوقعته مشعل لا مو مصدقه يلعب علي لالا من كلامه جاد ااااه
يامشعل وينك تسمع الكلام وينك ليش ماجيت قبله وخطبتني ليييش خلاص انتهيت وبدت تبكي وتكلم نفسها مثل المجنونه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
كانت ميشو اتكلم طلال وتسولف معه,,لحضه لحضه طلولي خلك معي جاني انتضار من سارونه
ميشو&هلاسارونه
سارونه&وهي تبكي الحقي علي مشيو محتاجتك
ميشو&سارونه هدي اوكيه كلها دقيقه ونا عندك يالله باي
هلاطلول اسمحلي بصك الحين الاني مشغوله بعدين اكلمك
وعلى طول اتصلت على البنات وقالت لهم انتقابل عند سارونه البست عبايتها ونزلت وركبت مع اسايق وتوجهت السارونه
وصلت وشافت اشله الباقيه تنتضرها في اشارع اقبال بيت سارونه ادخلو وسلمو على اومها ورقو لها واول مادخلو كانت على سريرها تبكي
ميشو&سارونه وش فيك
سارونه&قامت وضمت ميشو لاتتركوني انا بحاجتكم ,,انا مااقدراتزوج ولااحب غير مشعل ابوي بيضلمني ياميشو قاعده تتكلم كلام مافهمو الابعضه
ميشو&ماراح نتركك بس اهدي وجلستها على الكنبه وجلست حنبها والبنا اقبالها...وش صايرلك تكلمي والله اني على اعصابي من يوم ماكلمتيني
سارونه&ابوي بيزوجني واحد عمره خمسين ..عنده بزران..وزوجتين بعد,,,ويقول ملكتي يوم الخميس
ميدو&ايييش مجنون ذا ولااييش
سارونه&ابوي استخف ويبي يرميني ايقول مصلحتي اني اتزوجه
رنوده&طيب تفاهمي معه يمكن تنحل وماتتزوجينه
سارونه&اقول بيزوجني غصب ولايبي يتفاهم معي
ميشو&ومشعل وش بنقول له
سارونه&ماادري ماادري ياليتني اموت ورتاح
رنوده&اسملعليك يجعله هو الي يموت وتفتكين منه لاوبعد عمره خمسين سنه
ميشو&اوكيه هدي وراح نشوف لك حل بس هدي مايصير تبكين حرام عليك نفسك وجلسو عندها ايهدون فيها لما هدت وكل وحده راحت لبيتها
ميشو&ادخلت غرفتها طلعت عبايتها ارتمت على اسرير اه ياراسي لفت شافت جوالها جنبها خذته تبي اتشوف احد اتصل عليها
شافت تسع اتصالات من طلال,,,يوه نسيت جوالي هينا ودقت على طلال
ميشو&الو
طلال&هلاوالله بقليبي وروحي وعمري
ميشو&اشوي اشوي علي ماتحمل الجرعات ذي ههههه
طلال&هههههه وينك ورى ماتردين من جد خفت عليك
ميشو&تذكرت سارونه انا.......كنت عند سارونه
طلال&ميشو لبي فيك شي تعبانه
ميشو&لابس سارونه بتتزوج
طلال&ايييييش وش قاعده تقولين لامو مصدق الخاينه ليش تخليه يتعلق فيها وبعدين تتزوج غيره ليه ومشعل وش اقوله
لفو عليه اشباب وكان صوته عالي
ميشو&لاياطلال لاتضلمها بتتزوج غصبعن عنها مو بايدها وبعدين اهو كبير وعنده بزران وزوجتين بعد
طلال&طيب تزفضه
ميشو&مو على كيفها ابوها متصلط وكلمته وحده ... ونت قول لمشعل بطريقتك ,,والله لو تشوف سارونه ليتقطع قلبك بس وش انسوي
ويالله باي مااقدراطول تعبانه بنام وصكت
وطلال &متمسك في الجول وجهه اجمر ودموعه امغرقه اعيونه
بدر&طلال وش صاير بعد
طلال&مصيبه ماني بمصدق
&مشعل تكفى طلال قول لاتوقف اقلوبنا قول
طلال&اسمع يامشعل ادنيا ماتقف على شخص وذي الحياه تاخذ وتعطي..قاطعه مشعل اقول قول بلا مقدمات وش صاير
طلال&سارونه ,,بتتزوج
مشعل&ايييش عيد ماسمعت تسمالي اسمعه ولا انا احلم لامو مصدق صح انت تمزح صح ياطلال تكفى قول انك تمزح
طلال&مشعل تكفى هد لايصير فيك شي سارونه غصب راح تتزوج ..وقال لهم اسالفه كا لها وهم مو مصدقين
مشعل&ماراح احد يقدر ياخذها مني بطيب بالقوه سارونه لي انا وحدي والي يحاول يقرب منها راح اقتله
تركي&مشعل بلا انفعالات ودنيا مو اخذ بالغصب ذا ابوها ونشالله نقدر انحلها وتكون لك انت ..بس لاتنفعل علشاني مشعل
مشعل&قام وطلع لسيارته وهو مو عارف وش بيسوي بس الانفعال مصيطر على افكاره ولاهو قادر يركز ويلاقي حل لمصيبه
طلال&لحضه وين بتروح مع ذا ليل
بدر&انا بروح معك
مشعل&لالا مابي احد يروح معي انا موبزر احد يدلني اطريق اتركوني انا مخنوق وبي اطلع اغير جو ركب وطلع من الاستراحه
راح مايدري على وين ولحد وين راح يوصل ..ليه ليه يازمن
تسوي فيني كذا ليهتاخذ الي احبه وتبعده عني ليه حضي كذا اطلع من مشكله وادخل في اثانيه..لاتروحين ياسارونه وتتركيني وحدي
مااقدراعيش بدونك ولااقدر اتخيلك مع احد غيري انتي لي ونا لك ...ياااارب ساعدني وناولني مرادي وبعد عني الهم والغم وفرج كرباتي
يافارج الهموم....فتح الموبايل على الاستوديو ودخل على اصور شاف صورتها معاها وهم على البحر
تذكراول لقى الهم كيف جرحها وبعد حبه لها كيف تغير وضم الموبايل على سدرها وهو يبكي من حرقت ازمان
اااااه ياسارونه ....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اه ياويل حالي من عنا البعد..
................ضاق صدري بنتضار حلو الوعد..
كل يوم امني القلب بسعد,,
.............وهو صاير على قسوة الايام للابد..
كاضم حزنه بقلبه وساكت خايف عليه اكيد..
............قلبي يحبه ومغرم به يالله يعطه العمر المديد..
حبه سطى بروح وسرى لين الوريد..
................ياحسرتي ضاع فكري ولالم خيم على جناح اليل الهيم..
غرقت اعيوني عليه حزن وياكثر الاسئله..
..............متى بتعودلي كان اول سوئل من بين تلك الاسئله,,
لازين له ايامه وازين فرحتي بورود..
................واعيد اذكرى ليالي الانس بذالك البيت العود..
يوم كنا انا وياه والهوى يداعب مشاعرنا..
..................مره يحركها يمين ومريحركها شمال..
وضعنا من اتيار لما وصلنا هينا..
.......................هينا في ذا المكان كان اول لقا لنا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
ايناضر في صوره ومكانها اهي وياه اااه كان اول لقا لنا وصكه ورجع للبيت وهو تعبان ماله حيل مهدود حيله
يفكر في يوم الخميس وكيف قرب اليوم الثالثا وبعده الاربعاء...لالا قرب الخميس وحط المخده على وجهه وهو يبكي
حاول انه اينام بس بصعوبه كبس عليه انوم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
11-01-2010, 05:11 PM
البارت اثامن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم اتعس يوم لشله الانه ملكت سارونه وجاينها من بدري يبون يكونون معاها في ذي لحضه
وهي كل ماتذكرته زاد بكاها والبنات يهدون فيها
ميشو&والله مايصير ياسارونه والله حرام عليك روحك
ميدو&سارونه لازم تتاقلمي مع الوضع خلاص راح يصير زوجك
سارونه&لا ماابيه ابوي دفني لا ليته دفني كان ارحم لي الا رماني على واحد في قده وهي تبكي مو عارفه
وش تقول
ميدو&لا ياسارونه لاتقولين ذالكلام ابوك ويعرف مصلحتك
سارونه&اي مصلحه انهه يزوجني على كيفه
ميدو&وهي تقول كلام ماهي راضيه فيه بس تحاول تقنع سارونه... ايه فيه مصلحتك يمكن يكون
انسان عاقل وطيوب وبعد ازواج يمكن اتحبينه اكثر من مشعل
سارونه&وهي تناضر ميدو وبعصبيه لا مافيه اي احد بيحل مكان مشعل مستحيل
مريم&دخلت عليهم سارونه بابا يقول بسرعه تعالي رجلك يبي يشوفك...وطلعت
سارونه بدت ترتجف والخوف والرعب مصيطرعليها لا ماابيه ماابي اشوفه
ميشو&سارونه انزلي بسرعه ابوك يستناك
سارونه&لا انا ماابي اشوفه
رنوده&لاياسارونه لاتفشلين ابوك في ارجاجيل قامت وهي ترتجف اطلعت وخطواتها ثقيله
انزلت شافت ابوها اقبالها مبتسم هلا والله بالعروسه تعالي يبي يشوفك
سارونه&قربت منه تذكرت مشعل وبسرعه ابتعدت عن ابوها لا ناابي اشوفه
عبدالله&وش يالله بلا دلع بزارين وبسرعه ادخلي عليه يبيك
سارونه&لا واذا دخلتني اجباري راح اقول لهم انك جابرني على ازواج واني بالاساس ماابيه...
بس احسلك ادخل عليه وصرفه قوله اني تعبانه قول الي تقول بس ماادخل
عبدالله&عصب وطلع اشرار من اعيونه وش تهدديني انقلعي عن وجهي ونا اوريك
دخل وهو منحرج والله البنت تعبانه
ناصر&لالاعادي انشالله ماتشوف شر
رقت ميشو للبنات ادخلت عليهم لفو عليها مستغربين
رنوده&وش ذا سرعه مايمداك تدخلين والاانتي جايه
سارونه&اساسن مارحت له قلت لبوي يصرفه ماابي اشوفه ..وتجهت لسريرها ورمت نفسها غليه
ادخلت الخدامه وحطت العشاْ وطلعت
ميدو&سارونه تعالي تعشي
سارونه&لا ماابي
ميشو&لالازم تاكلي
سارونه&ماابي كيفي اتركوني خلاص يكفي الي يصير لي ماابي شي اتركوني وحدي
طبعن البنا جلسو معاها شوي وبعدها اطلعو للبيت وماتعشو انسدت انفسهم من حالته سارونه وكيف
كان شكلها وهي تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سارونه على سريرها تقلب انوم مو راضي يجيها اتفكر في قلبها اااه يامشعل وينك ابيك محتاجتك جنبي انت الي
تحس فبني انت روحي وحياتي مستحيل اقدر اعيش من دونك او اتخيل نفسي مع غيرك انت لي وانا لك
هذاكان كلامنا ووعدنا لبعض اني ما اتركك وانك ماتتركني بس كان كلام والحين انا لغيرك
لازم انساك مايصر انا مع غيرك وقلبي وروحي وعقلي لك مايصير يارب ارحمني ودلني لصوابي
ااه راسي بينبط مو قادره اتحمل ...كبس عليه انوم بس بصعوبه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشعل حالته حاله لاهو راضي ياكل ولاهو راضي يشرب يحس نفسه مخنوق ماهو قادر يتحمل اكثر
مرهق ومتعب وتحت اعيونه سواد ..
بدر&مشعل تحس ابشي
مشعل&لا مافيني شي
تركي&طيب اكل والله لو اتشوف نفسك ماتصدق حالتك حاله
مشعل&وهو يبكي خلاص اتركوني انا انتهيت سارونه بتتزوج وتتركني
طلال&ادنيا ماوقفت عندسارونه فيه غيرها ويمكن احسن منها
مشعل &لا يستحال الاقي احسن منها سارةنه ملاااك نزل علي وفجاْه اختفى مني
تركي&حب يغير الموضوع..شباب وش رايكم نلعب كره
بدر&اي والله يالله نلعب
مشعل&لا ماراح العب مالي خلق
طلال&اذا مالعبت ماراح نلعب ونت عارف انا نحب الكره واذا حاب تزعلنا لاتلعب
مشعل&خلاص بلعب معكم ونا مااقدرعلى زعلكم
تركي&يالبى قليبك يالله قمنا
قامو وتجهو للحديقه وفجاْه مشعل طاح على وجهه
تركي&مشعل وش فيك
طلال&ارفعه على سدره وكان مغمى عليه صرخ بدر شغل اسياره وقربها
رفع مشعل وتجه لسياره وحطه فيها وركبو وتجهو للمستشفى والكل خايف وبدر يبكي على حال صاحبهم
ادخلو عن طريق الاسعاف وعلى طول خذوه الممرضين وصكرو باب الغرفه
كانو واقفين على اعصابهم يستنون ادكتور يبلغهم بحال مشعل طلع ادكتور اتجهو له
تركي&بشر دكتور
طلال&فيه شي دكتور قول تكفى
بدر&صار لمشعل شي قول دكتور لاتخبي
ادكتور&هدوا ليش كل القلق والخوف ذا ماصار له شي بس صديقكم مهمل في نفسه فيه فقر دم شديد
وحالته انفسيه مو كويسه ولازم تنتبهو عليه اكثر وتعال لمكتبي خذو له وصفه..ونشالله مع الاهتمام على صحته
راح يبقى كويس ..يالله سلام..وتركهم ادخلو عليه وبدراتجه له وضمه وهو يبكي ليه يامشعل تبي تتركنا
ليه تهمل في نفسك وتترك حالتك تدهور ليه ,,,
مشعل&خلاص بدرماصارشي هد نفسك
طلال&من اليوم ورايح راح تاكل غصبن عنك
تركي&واذا مااكلت تنوم هينا ترى عادي معنني عارفك ماتحب المستشفى بس مافيه حل غير كذا
مشعل&لاكل شي ولا المستشفى راح اكل بس اطلع من هنا ..خذوه وطلعو وتجهو لبيت مشعل وقفو
اقبال فلته ونزل وعطوه دواه انتبه لكلك ونام ...راحو لستراحتهم ومشعل رقى الغرفته
تركي &يالله يامشعل اول مره في حياتي اشوفه كذا
بدر&كان اقوى من كذا بس مادري كيف انقلبت حياته
طلال&مشعل من برا قوي بس من اداخل لاغير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قرب الموعد وسارونه كل يوم يزيد خوفها وتفكر بلي راح يصيرلها ماهي عارفه راح تكون مبصوطه
ولاعكس .جاْيوم زوجها وهي تحس نفسها في متاهه ماهي عارفه متى راح تطلع منها جو عندها البنات
كانو مو متكشخين مره عادي ميك اب خفيف وعباياتهم يحسون انو مو زواج سارونه قامت البست فستانها
جليت على الكرسي اقبال الكوفيره اتمكيجها ادموعها ماتوقف وكل مالها تزيد بكا ,,الكوفيره اتهدي فيها
مابيصير حبيبتي انتي عروسه ولازم اتكوني مبصوطه وابيصير الي بتعمليه في حالك
حاولت انها اتكون اقوى من كذا مسحت ادموعها تمكيجت وخذوها البنت ونزلو مع ادرج وهي تنزل
تخيلت انه مشعل ابتسمت بس لما تذكرت دمعت اعيونها حست انها رايحه لقبرها حست انها بتموت
وتبي اتودع الي حواليها ...حياه مافيها مشعل ماابيها..انسان غير مشعل مستحيل احبه.. مستحيل اعيش معه,
انزلت كانو يستنونها تحت وفرحانين ..ويبتسمون لها ..وهي بتموت قهر هم فرحانين وهي تتقطع من اداخل
بس محد حاس فيها غير زميلاتها..
اجلست على الكوشه كانت بصيطه وجلس جنبها ..كانت الحفله في بيت ساره حفله بصيطه اهلها
واهل المعرس وزميلاتها ...سلموعليها البنات وهم يبكون مايقدرون يشوفون زميلتهم في ذي الحاله ويتحملون
بالاخير اهم بنات وصعب انهم يتحملون اكثر اطلعت حست ان ادنيا سودا حواليها اركبت
وهم في اسياره منبصط ناصر على الاخر ورافع في المسجل ويضحك وهي لا في عالم ثاني
في عالم مضلم ماهي عارفه كيف راح تتحمله وكيف تقدر اتعيش معه..وفجاْ طلعت لهم شاحنه وصدمتهم تقلب السياره
وطلعت منه ساره وطاحت على جنب اطريق وهو طلع مافيه اي شي وهي حالتها تخرع
جاها ركض ورفعها سارونه وهي دمها مغطيه وجها قالت مشعل .مشعل ..وغمى عليها جت الاسعاف
وخذتها للمستشفى دخلوها الغرفه وتاخرو بعدها طلعوها للعنايه المركزه كان زوجها برا واقف
شاف ادكتور جاه ركض دكتوربليز وش الي صاير لها
الدكتور&والله يااخ .....ماادري وش اقول لك بس حالتها خطيره وتبي ادعوات وتركه وراح
وهو انجن جنونه كيف حالتها خطيره..اتصل على اهلها وجو ركض .وجو صديقاتها
عبدالله&وش الي صاير وش في سارونه
ميدو&تكلم صاير شي وينها سارونه
ناصر والله حالتها خطره وتبي دعواتكم
الكل صرخ وامها اغمى عليها والبنات جن جنونهم راحو لدكتور ويبون يسئلونه عن حالت سارونه
الدكتور&والله ماله اي لزمه جلستكم هينا روحو لبيوتكم واذا صار شي راح نتصل عليكم
ميدو&بليز دكتر قول سارونه وش راح يصير فبها
الدكتور&الله العالم الي علينا سويناه والباقي على الله بس والله حالتها مو مستقره بس فيه امل بعد
اربعه وعشرين ساعه
البنات ارجعو لبيوتهم وهم شايلين هم مااحد يقدر يتحمله كيف كانت معاهم وفجاْه ادخلت المستشفى بين
الحيا والموت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ن

نظرة الحب
11-01-2010, 05:11 PM
البارت التاسع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
ارجعو البنات لبيوتهم ميدو في غرفتها ومتمدده على سريرها تبكي من حال سارونه مو متخيله
في يوم بيصير في سارونه كذا تذكرة كلام سارونه يوم تقول ابوي دفني لاالارماني انا بموت
احس نفسي بروح لقبري مو لبيتي ....زادبكى ميدو تتذكر مواقفهم مع بعض وحركات سارونه
وبتسامتها البريئه ... دق جوالها ردة وبصوت مخنوق
ميدو&الو
بدر&الو ميدو وش في صوتك
ميدو&زاد بكاها وقامت تبكي وتتكلم وبدر مو عارف وش تقول ولااستوعب كلامها
بدر&ميدو وش صاير مافهمتمنك ولاشي ارفعي صوتك
ميدو&سارونه بتموت وتتركنا خلاص راحت وتركتنا مو مصدقه نفسي
بدر&ميدو سارونه وش فيها وين راحت
ميدو&سارونه بالمستشفى مسويه حادث وحالتها خطيره
بدر&نزلت عليه كلمات ميدو مثل اسكين ,,وش تقولين لا مو مصدق وب اي مستشفى اسمعوه اشباب
وجوه ركض..بدراوكيه يالله يالله مع السلامه...صك اسماعه ونزلت ادموعه كيف بتموت وتترك مشعل
لويعرف وش بيصير فيه..
تركي&بدر ليه تبكي وش فيك
طلال&بدر صاير شي للئهل
بدر&لا وناضر في مشعل سارونه في المستشفى
مشعل&ايش مستوعب الكلام سارونه فينها واليه
بدر&صار لها حادث وصكت........ او حالتها خطيره
مشعل في اي مستشفى ...قاله
في المستشفى سارونه على سرير ابيض والاجهزه محوطتها
دخل مشعل الغرفه بدون محد يحس فيه شافها جن جنونه كيف سارونه يصير فيهاكذا ماعمره فكرانو
راح ايصير فيها كذا بكى وقرب منها شاف وجها البريْ والاجهزه في كل مكان من وجها مسك ايدها ليش
تروحين وتتركيني انا في حاجتك بليز لاتتركيني كله من ابوك اهو الي ضلمك اهو الحقير انذل
من شدة بكاه سمعوه الي برا دخل عليه دكتور شافه جالس ويبكي
ادكتور&لو سمحت ممنوع ادخول وبعدين من انت وكيف تدخل هينا
مشعل &لف على ادكتور ومسح ادموعه انا.....قريبها ..دكتور ممكن تقوم وتصير احسن من اول
ادكتور&ادع ربك والله كريم
طلع مشعل وهو يحس ان ادنيا تدور فيه مو مستوعب الي شافها قبل شوي هي سارونه ولالاء
ركب اسياره وضل طول اطريق يبكي وصل للاْستراحه نزل ودخل لفو عليه الشباب
تركي&مشعل بشر عساها افضل
مشعل&لا مو احسن لو تشوفونها والاجهزه ماتصدقون ..يارب يشفيها وترجع نفس قبل
وقسمن بالله لتزوجها غصبن عن ابوها ولو ماوافق لخطفها وهرب فيها بس تقوم وترجع نفس قبل
طلال&ادع لها ونشالله يكون خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كل يوم البنات يزورونها وهي نفسها نفسها ماتغير شيْ في العنايه المركزه البنات يئسو وحالتهم
انفسيه تدهور من حالت سارونه ..ومشعل صار نحيف وحالته النفسيه تعبانه يزورها بس الما اهلها
يطلعون من عندها على اساس مايبي احد ايشوفه عندها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ناصر&عبدالله الله ايعافيك ممكن اتكلم معك اشوي
عبدالله&امر وش تبي
ناصر&مايامر عليك عدو بس ابي اسئلك سوال محيرني من يوم الحادث
عبدالله&اسئل
ناصر&ساره يوم الحادث وقبل ما يغمى عليها كررت الاسم مرتين تقول مشعل..منهو ذا مشعل تعرفه
عبدالله&انحرج منهو ذا مشعل لاوالله مااعرفه
ناصر&اوكيه ماصار الاالخير الما تصحى راح اسئلها .. وطلع وراح للدكتور يسئل عن حالت سارونه
ضلت سارونه في الغيبوبه شهر كامل والكل ينتضر ها والبعض ايئس من حالتها الانها طولت
ولاكن لا بعد الضيق الا الفرج..
كانو البنات في الغرفه عند سارونه ويبكون قربيت ميدو ومسكت ايدها سارونه تكفين لاتتركينا
احنا بحاجتك ومالنا غنات عنك ادنيا بدونك ولاشي ..حست بيد سارونه تضغط عليها ..ماستوعبت
اضغطت عليها مره ثانيه اصرخت سارونه
سارونه&تفتح اعيونها وتصكرها انا فين مين جابني هينا
البنات صرخو وجوها ركض وضموها والي برا سمع اصرخه دخلو امها وابوها
والبنات يبكون الحمدالله على سلامتك سارونه ,,وامها وابوها ضموها وسلمو عليها
دخل ادكتور الحمدالله على سلمتك ويالله ياحلوين شفتوها وسلمتو عليها يالله اتركوها لزمها راحه
اطلعو من عندها والبنات ادنيا مو سيعتهم وحسن انهم بيطيرون من الفرح وهم بسياره
اتصلت رنوده على تركي تبشره بسارونه وهو فرحان من الخبر راح ركض المشعل يبشره
مشعل قام مثل المجنون وضم تركي وبدا يطامر ويصارخ مره يضحك ومره يبكي
طلع من الاستراحه ركض وركب السياره وتجه للمستشفى يبي يشوفها ويطمن عليها دخل المتشفى
وجا ركض الغرفته شاف اهلها مجتمعين عند الغرفه وقف ورجع وطلع من المستشفى مكتئب
شاف محل جنب المستشفى دخل عليه وطلب من ورد ابيك تحط لي ورد احمر وابيض ابيك تزين شكلها
ضبطها له وطالع شكلها جنااان وخذا له بطاقه وكتب لها
ودخل المستشفى وعطاه الممرضه وطلب منها ادخل لسارونه وفعلن دخلت على سارونه وحطته بطاوله
اقبال سارونه
سارونه مين جابه لي لو سمحتي مين جيب هذا
الممرضه&فيه واحد جيب ويقول عطي بنت انتي
سارونه مين هذا.. مشكور تقدري تتفضلي ..اطلعت الممرضه وسارونه خذت الكرة تقراه فتحته وقرت المكتوب
.......ياورد تكفى تفوح وتنعش احساسي
..............تراي ضايق النفس والروح والهانه
...........تكفى وتكفى يابعد ناسي
..............خله يفوح انفل مع ريح ريحانه
..........الوقت قاسي وتكفى لاتكون قاسي
.............القلب مشتاق لك والعين والهانه.
اهداءمن ((m))
ابتسمت الما قرت الحرف عرفته وفرحانه الانه الحد الان مانساها ..بس ابوها قاطعها ومد ايده
خذا منها الكرة وقراه انهبل من المكتوب والمشكله من واحد لف عليها وناضرها مين هذا الي موكاتب
اسمه بس حاط حرفه
سارونه&ارتبكت ماادري بعدين وش ايعرفني بعدين انا معكم في الغرفه ماطلعت وخذة ..ويمكن ايكون
غلطان بالغرفه
عبدالله&لا يعرفك زين وبعدين منو ذا مشعل
سارونه&خافة ورتبكت معقول بابا يعرفه ..قطع احبال تفكيرها انا اتكلم معك وش تفكرين فيه
سارونه&ماافكر في شي وبعدين منو ذا مشعل
عبدالله&اسئلي نفسك انتي يوم الحادث ذكرتي اسمه مرتين
سارونه&بعدين يوم الحادث مااحس ابنفسي واكيد قاعده اقط خيط وخيط
عبدالله&اهاا اوكيه زوجك يبي يسلم عليك
سارونه&لا ماابي اشوفه انا تعبانه وابي انام ممكن
عبدالله&اوكيه ارتاحي والعشاء راح يجي يزورك ..وطلعو مسكت الورقه وضلت تقراها
مره .مرتين. وثلاث. ماملت حست ان الحياه ارجعت لهاثاني بس..الحضات تذكرة ناصر تنكدت
وحست انها ضايعه مو قادره توصل بفكارها والحد وين راح توصل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
مشعل رجع للئستراحه وهو فرحان الان سارونه صحت من الغيبوبه ومو مصدق انها رجعت مره ثانيه
بس المره ذي ماراح يفرط فيها راح يتمسك فيها اكثر
الانه مخطط ياخذها بطيب ولا بالغصب المهم انها تكون له .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

نظرة الحب
11-01-2010, 05:12 PM
البارة العاشر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
جاء وقت العشاوكانت سارونه في غرفتها خايفه ومرتبكه يوه ياشارونه بيجيني الحين العشاء اذن وش راح
اسوي ياربي وش اقوله وكيف اتكم معه الباب يطق زاد خوفها
جاءيمه ياربي ليش قلبي يدق بسرعه ذي دخل وشافته شكله كبير متكشخ وطوله متوسط ..زاد خوفها ورتباكها
ناصر&السلام
سارونه&وعيكم السلام
قرب لها وهو يبتسم مد ايده انا ناصر زوجك
سارونه&خافة وهتزت من لماسمعت كلمة زوجك رجعت ورى وسندت ضهرها على اسرير ونزلت راسها
ناضر فيها وناضر فيده نزل ايده وجلس على الكرسي قبالها..يقولون انك حلوه بس والله ماتوقعت انك بالحلاوه
ذي
سارونه&مشكور
ناصر&اممممم تكلمي عن نفسك اشوي ابي اتعرف عليك وكيف هي شخصيتك
ساروه&عادي مافي شي يميزني عن غيري وصراحه مااحب احد يعرف شخصيتي
ناصر&شاف طريقة كلامها ومااعجبه اسلوبها القاسي..اوكيه بكيفك بعدين وقف اجل يالله سلام ..وطلع
سارونه&روحه بلا رده واااي غثيث ومسويلي فيه شاب ما شاف نفسه..شكله اكبر من ابوي
طلع ناصر من المستشفى وشكله معصب شافه مشعل ونادا عليه..لف عليه اتنادي علي انا
مشعل&ايوه ابيك انت ممكن اشوي
اتجه له ناصر هلا اخوي تامر بشي...مشعل ارتاح اشوي حس انه متفاهم
مشعل&ممكن اتكلم معك على انفراد..راحو لمكان اشوي بعيد عن الانضار
انامشعل ابي اقول شي بس توعدني يكون بيني وبينك توعدني
ناصر&اوعدك بس انت تعرفني
مشعل&ايه اعرفك انت زوج سارونه ..انا..احب ساره وهي تحبني بس مااحد يعرف حتى اهلها
انا عرفتها في ماليزيا وحبينا بعض بس لايروح فكرك بعيد والله ماصار بينا اي شيْ
ناصر&اشوف طريقة كلامها معي واسلوبه اثاريها تحبك بس اهي وافقت علي
مشعل&ابوها جبرها عليك..
ناصر&انجن من كلام مشعل ومن جرئته ..تذكر قبل حبه لبنت عمه وكيف تزوجت ولا نطق باْي كلمه
شاف طريقة كلام مشعل وحماسه وهو يتكلم وحبه لساره ماخاف اني اضره ولا اضربه كله دفاع لحبه
والين الحين وهو يتزوج يبي ينسى حبه الاول بس بدون فايده امتلت اعيونه ادموع وحاول يخفيها
ناصر&حط ايده على كتف مشعل ايكون انشالله خير وطلع متجه لسيارته ركب وتجه لبو ساره
وصل البيت ..نزل وطق الباب فتح له ابو ساره
ناصر &السلام
عبدالله&هلابك تفضل..دخله بالمجلس .جلس هلا والله فيك ياحيالله ناصر
ناصر&الله يحيك ..والله كنت ابيك بموضوع يخص ساره
عبدالله&عسى ماصر البنتي شي
ناصر&لالا ماصار لها شي .. بس والله المره يوم درت بالعرس احلفت انها تترك البيت والبزران
وسارونه ماراح ترضى فيهم ...ونا والله ياعبدالله انك عزبز وغالي وماارضى على زعلك
انا راح ...........اطلق ساره قالها بصعوبه وجهه صار احمر ومتفشل
عبدالله&وش تقول ليه بنتي لعبه عندك
ناصر&لاحشى يابو ساره بس والله ساره ماراح ترضى تربي بزراني وحنا رجيل ونعرف ماله داعي افهمك اكثر
عبدالله&لابنتي مالها دخل فيهم ونت رجع زوجتك البزرانها
ناصر&مشكور والله اني منحرج منك ..ونشالله بكره اجيب لك اورقة بنتك ...ويالله سلام..اوطلع
عبدالله&خذا شماغه وطلع للمستشفى وهو مو عارف كيف بيقول لها الخبر ..دخل الغرفه وهو منحرج من بنته
كيف بيبدا بالكلام معاها حاس انو هو ضالمها ..جاها وباسها كيفك اليوم
سارونه&الحمدالله تمام
عبدالله&والله ياساره مو عارف اقول لك بس والله ماكان ودي يصير لك كذا معتقد انو لما تتزوجينه بتكونين اسعد بنت
بس خاب ضني وجاني اليوم ويقول بكره ورقة بنتك بتوصلك الان صار له ضروف ..سامحيني اذا ضلمتك معه
سارونه&نطت من السرير وصرخت لامومصدقه عيد يوبه انت تمزح معي ولالاْ وقمت تفر الغرفه وطامروصراخها
يسمعه الي برا ونااااسه خلاص واخيرن افتكيت منه ..يوبه لاتتاسف انا مو زعلانه انااليوم اسعد وحده في الكون
عبدالله&وطي صوتك وبعدين الوحده اذا تطلقت تبكي مو اطامروتضحك مثل المجنونه
سارونه&اوليه ازعل روحي انا بالاول ماابيه واخيرن تحقق حلمي
جلس عندها اشوي وبعدها طلع وتركها..وهي فرحاااانه وتحمد ربها انو تركها ونها راح ترجع الحبيب قلبها
بس تفكر كيف تركني بساهل قاطع عليهااحبال تفكيرها رنت التيلفون..خذته الو
مشعل&هلاوغلا بروحي وحياتي وقلبي ودنيتي انا من غيرك ولاشي
سارونه&هههههههه شوي شوي علي هلافيك وينك من اول ليه ماتتصل علي ولا خلاص في بالك احد غيري
مشعل&مستحيل افكر مجرد تفكير في غيرك انت ملكتيني
سارونه& مواناالي ملكتك الاانت اسرتني مشعل اناراح اتطلق وافتك منه
مشعل&من جد اثرة فيه بسرعه ذي
سارونه&وش اثرت فيه وش قصدك
مشعل&ههههههه مادريتي وش صار.. انا اقولك وقال لها الي صاربينه وبين ناصر
وضلو طول اليل يتكلمون مع بعض ..ويعبر لها عن شعوره لها.. .وانها مهمن صارلهاانتي لي ومستحيل
افرط فيك مهمن ايصير لي ونا عارف انو ممكن ابوك بيرفض بس انتي وقفي معي ونشالله راح تنحل المشكله
سارونه&اوكيه لاتخاف انا معك بتنحل انشالله واذا باب رفض راح اهرب انا ونت ونعيش ابعيد عن المشاكل
مشعل&اوكيه مااقدراتاخرانتي يالله نامي وريحي نفسك ونابروح انام ..صكراسماعه ونام وهو مرتاح
سارونه رجعت وحطت راسها على المخده وهي فرحانه من مكالمت مشعل لها وكلامه ..نامت وهي مبتسمه
تحس ان ادنيارجعت لها ونها راح تسوي المستحيل الجل مشعل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
زاروها البنات وسلموعليها وجلسويتكلمون وسارونه تقولهم عن مكالمتها المشعل والبنات منسجمين
على الاخر ..انتهت وقت الزياره وطلعو وهي في غرفتها تحلم بمشعل وانه راح يكون لها
مشعل&راح الاستراحه وبشرهم بالخبر افرحوله
تركي&اسمع يامشعل وش رايك اذا وافق ابوها انسوي عرسنا في اليله وحده ..مشعل والله فكره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ميشو كان فيه طلال وبوه جالسين في المجلس الخارجي
ابوطلال&والله احنا طالبين القرب منك ونبي بنتك مشاعل الولدي طلال
ابومشاعل&وكيف تعرفون بنتي
ابوطلال&والله بنتي صديقة بنتك وقالت لنا عن اخلاقها ونها بنت ناس ومتربيه ونا صراحه ابيها الولدي
ابومشاعل&والله لي اشرف بس لازم اخذ راي البنت ونشالله ايكون خير
طلال اجل يالله سلام وخذ هذارقمي اذاصارشي خبرني..وطلعو
طلع ابوميشو الصله وهو ينادي على ميشو جته ركض .هلايبه وش فيك اتصارخ
والله جاني واحد يخطبك ويقول ان اخته صديقتك انالازم اسئل عنه
ميشو&بابا وش اسمه
والله اسمه طلال
ميشو انهبلت ودها تصرخ بس ابوها موجود فكتمت صرختهااه هذي اخته صديقتي ايام اثنوي ياحليلهم
يايبه ناااس طيبين واخلاقهم عسل
ناضرها وبتسم يعني موافقه عليه
ميشو&ارتبكت من نضرت ابوها ونزلت راسها كيفك يبه انت تعرف مصلحتي..وراحت الغرفتها
واول ماوصلت غرفتها اصرخت ونطت على سريرها وخذت موبايلها وتصلت على البنات وقالت الهم
ورجعت ونسدحت وجلست اتفكرالاجوالها يرن خذته وشافت رقمه والله ماراح ارد عليك علشان
مره ثانيه تقولي مو تخبي علي خلك موت حره وحطته على الكومدينه وطلعت الحديقة البيت
طلال مات قهر ليش ماترد مو معقوله تكون نايمه بس يمكن طالعه الوحده من البنات وناسيته ورجع يتصل
بس برضو مافيه فايده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوع من الخطبه اتصل عليهم وقال الهم موافقته وبعد يومين جو والمملك معاهم
والبنات مجتمعات في غرفتها ويباركون لها..جت امها ومعاها الكتاب يالله يابنيتي وقعي هينا
ميشو خذت القلم وقعت وهي فرحانه باستها امها مبروك عليك والله يهنيك في حياتك ويسعدك
وطلعت البنات باركولها
ميشو& بنات والله خايفه
ميدو&عادي ذي البدايه
سارونه&انشالله كلها ايام ونتزوجهم ,,البنات امييييين ..هههههههه
رن جوال ميشو&هلابابا... تعالي بسرعه الرجال يبي يشوفك... اوكيه راح انزل
وقفت بنات وش رايكم في فيتاني ..فستانها كان قصير ومره ناعم ومرفوع من عند سدرها وربطه على رقبتها وضهرها طالع
وشعرها كيرل وميك اب خفيف طالعه قمر
البنات وااااو اجنان يالله انزلي ,,انزلت وهي ترتجف منحرجه منه ادخلت الغرفه وكان موجود فيها
ردت السلام ..اهو وقف انخبل من شكلها وبتسم لها هلا والله تعالي اجلسي هينا..جت اقباله وجلست وهي منحرجه
مشالله تغيرتي طلعتي اجنااان
ميشو&هههه لاتحرجني والله استحي
طلال&فديت الي يستحون ,,والله مو مصدق عمري انك راح اتكونين زوجتي....اااه تذكرة انتي ليه ماتردين علي
ميشو&هههههه مزاجي تبيني ارد عليك ونت جايني فجاْه وبدون علمي تخطبني بغيت تورطني في ابوي ..وتبيني بعد ارد عليك
طلال&قبصها مع اخدودها اسف ياقلبي بس حبيت اسويها لك مفاجاْه
وبدو يتكلمون في حياتهم وين راح ايروحون شهر العسل ...طلع ورقت الغرفتها والبنات كانو يستنونها في الغرفه يبون يعرفون وش
صار وقالت الهم كل شيْ صار وبعدها البنات راحو لبيوتهم
طبعن الزواج بعد اسبوعين والبنات مشغولات في التجهيزات..قرب الزواج والبنات انتهو من التبريكات
طلال راح للحلاق يضبط نفسه
وميشو في غرفتها والبنات معاها سارونه يالله بنات خلونا نلبس
ميدو&لا ماراح نلبس الحين لما الكوفيره اضبطنا راح نلبي
جتهم الكوفير وكانو ثنتين وحده الميشو وحده الشله الباقيه قامت الكوفيره اضبطهم خلصت منهم
وميشو نفس اشي انتهت وكانو اجناان البسو وطلعو للقصر ودخلو ورقوالغرفة العروسه وجلسو عندها
ينكتون
سارونه &ميشو راح تتركينا
ميدو&مومتخيله اني بودعك اليوم
رنوده&اذاصارلي مشكله مين راح اقوله
ميشو&خلاص بنات والله ببكي ..وبعدين وش بتودعوني وين بروح تقدرون تجوني وتتصلون علي
ميدو&يعني عادي نتصل عليك بكره
ميشو&هي انتي وياها لااشوف رقم ولاوحده فيكم الابعد شهر تبون تخربون علي الجو
البنات هههههههههه بدينا بنذاله
جا وقت الزفه ونزلو البنات وميشو معاهم وكانت رنوده وميدو وراها وكل وحده فيهم ماسكه الفستان من طرف
وكانت الموسيقه هاديه والاضاْه خفيفه نزلو لماوصلو الكوشه جلست وبدت المصوره تلتقط الهم صور الذكرى
دخل طلال وجلس وبدو البنات في الرقص جلسو اشوي وبعدها ....وقفو وطلعو من القصر
الحقوهم البنات وسلموعلى ميشو وهم يبكون
سارونه&اسمع انتبه على ميشو وحطها بعيونك
ريناد&ولاتفكرانك اتزعلها
طلال&اشوي اشوي علي وبعدين لاتوصون حريص
اطلعو من القصر وتجهو للمطار وسافرو الباريس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
11-01-2010, 05:12 PM
البارت الحادي عشر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعو من الزواج تعبانات ومهدود حيلهم نامو اليوم الثاني وفي الاستراحه
مشعل &ولله له فقده
تركي&احس ان فيه شيْ ناقص
بدر&شباب انا عندي لكم فكره
تركي&وشهي الفكره
بدر&نبي نسوي زواجنا واحد يعني في ليله وحده
مشعل&والله فكره واول ناس تسويه احنا
تركي&ياسلام تخيل زواج ثلاث اصدقاْفي ليله وحد
بدر&اوكيه بس استعجلو نبي ملكتنا مع بعض
تركي&والله فكره وخلهم بلمره يتقضون اغراض الزواج مع بعض
عند البنات سارونه والله مشتاقه لميشو
ميدو&اول مره نجلس مع بعض بدون ميشو
رنوده&الله يوفقها ويسعدها
ميدو&راح اتصل عليها
رنوده&لا فكينا والله لدقيتي عليها لتذبحك اهي محذرتنا قبل لاتروح
سارونه&اقول دقي بس خلينا نغثها هههههه
ميدو&خذت جوالها وتصلت وحطته على السبيكر رن رن محد يرد
سارونه&مراح ترد بس ازعجيها لما تردعلينا
ميدو&اوكيه وتتصل فيها بعد عدت محاولات ردت خيييير انشالله
ميدو&طييييييييير ياعروسه وبعدين كلمي بادب
ميشو&هههههه انا ماقلت لكم لاتتصلون علي فشلتوني
سارونه&هلا وغلا بعروستنا والله اشتقنا لك
ميشو&هلا والله تشتاق لك العافيه بس اثقلو شوي
رنوده&ياعنني متزوجه مسويه لي فيها مره ههههه
ميدو&والله ياميشو مايناسبلك اثقل خليك على عادتك احسلك
ميشو&هي انتي وياها لاتقعدون تطنزون وبعدين انتم باركتو لي يالله سوقيها اني وياها قبل لايجي
طلولي
ساره&هههههه ياشين ادلع على البقر
ميشو&مابقره الاانتي وبعدين توني عروسه المفروض تقولون لي كلام حلو مو تعايروني
ميدو&ياحياتي نسينا انك عروسه بس حقك علينا ههههه اقول وين بقرتك
طلال&خذا اسماعه من ميشو سمعها تقول وين بقرتك هلا والله معك البقره
ميدو&تفشلت هلا فيك مبروك ياعريس
سارونه&اقول ياعريس ورا البقره اليوم زعلانه
ميشو&وجع وبعدين زعلانه منكم ليش تطنزون علينا
رنوده&بلا عياره ولاعلشان خربنا عليكم الجو ههههههههه احرجتكم
طلال&هههههه اقول ماعندكم شغل غيرنا
سارونه&اي والله وش انسوي
طلال&يارب جعلكم تعرسون ونفتك منكم
البنات بصوت واحد امييييييين ههههه
طلال&لا ذولا مايشستحون على وجيهم اقول انتم باركتو لنا يالله ضفو وجيهك ولاعاد اشوف رقم وحد
فيكم ثم والله لااقول لشباب يهونون ويدورون غيركم
البنات لااا خلاص توبه ماعادنا بمتصلين عليكم ويالله مع السلامه وصكرو
طلال&ههههههه والله صديقاتك حكايه ثانيه
ميشو&والله بدونهم انا ولاشيْ
طلال&طيب ونا مالي مكانه بقلبك
ميشو&لاعاد انت قلبي كله لك
بعد مرور اسبوع جا بدر يخطب بدور..وتركي يخطب رناد..ومشعل يخطب ساره تملكو وبعدها البنات
كل يوم في السوق مع بعض
رنوده&بنات شوفو الفستان ذا يجنن وش رايكم فيه
ميدو&وااااو يجنن لو سمحت جيب لي نفس الفستان ذا ثنين
صاحب المحل&اوكيه بس والله مافيه من غير لونين فوشي وبنفسجي
رنوده&اوكيه جيبها ميدو انا راح اخذ البنفسج ونتي الفوشي
وهم يتمشون في السوق ويلفلفون المحلات ماتركو محل مادخلوه الاجوال سارونه يرن رفعته وردت
الو هلا مشعل
مشعل&هلا والله فيك انتي
سارونه&مشعل انا الحين مشغوله اذا رجعت راح اتصل عليك اوكيه
مشعل&وينك وبعدين وش ذا الاصوات المزعجه عندك
سارونه &انا والبنات في السوق
مشعل&اجل يالله لااشغلك يالله باي
ميدو&وش يبي ذا
سارونه&وهي تدلع يبي يكلمني مشتاق لي
رنوده&اقول اناس اتناضرك ونتي تتميلين تكفين اثبتي ياشين ادلع عليك والله مولايق
سارونه&موتي حره مقهوره مني
رنوده&عدال على روحك لاتتقطعين هههههههه
ميدو&ههههه بس فشلتونا
مشعل &الاادلع لايق لها يشيفه
البنات اخترعو ولفو شافو مشعل وشله معه تركي&مافيه شيفه غيرك وستح لاتعاير مرتي ترى مسمحلك
وبدو يتطنزون على بعض قرب بدر من بدور اقول بدورتي تعالي نروح وحدناعن البزران ذي
بدور&اوكيه وش رايك نروح للكوفي شب تحت ..خذاها وراحو
تركي&شباب الي مايستحون راحو وتركونا
مشعل&ههههه اقول تروك خذ مرتك وتقلع ونتي ياسارونتي تعالي ..كل واحد خذا زوجته وجلسو تحت
في الكوفي شوب وماتركو شي ماحددوه وفين راح يقضون شهرالعسل
طلال وميشو في عالم ثاني ماتركو مكان ماراحوله بعد مرور شهر رجع طلال وميشو من شهر العسل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&
(( البارت الثاني عشر)) الجزاء الاخير))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانو في استقبالهم البنات والاولاد ميشو جت ركض وضمت البنات والله اشتقت لكم
ميدو&وهي تمسح دموعها وحنا بعد
طلال&خلاص عطيني مجال اسلم عليهم هلا والله بدلوخ
ميدو&هههه هلابك
طلال&والله من زمان عن وجيهكم
سارونه&الحمدالله على السلامه
طلال&الله يسلمك الا اقول متى العرس انشالله
تركي&بعد اسبوع
راحو البنات مع بعض مع سايق سارونه علشان ياخذون راحتهم
طلال&مع الشباب ويقولون له عن ترتيباتهم لزواج
ميشو&لله يوفقكم ويسعدكم يعني بتروحون كلكم وتتركوني
رنوده&انتي رحتي وتركتينا
ميشو&بس ولو انا رحت وحدي بس انتم دفعه وحده
ميدو&كلها شهر ونرجع لك
ميشو&والله لزعجكم اتصالات
ميدو&اشو انك ذكرتيني على شان اخذ احتياطي وقفل الجوال لما نرجع لسعوديه هههههه
ميشو&يالله ماعاد اقدر اتاخر على طلال بروح وبكره انشالله راح نتقابل
وصلو ميشو عند بيتها بعدها اطلعو وكل وحده في بيتها مر اسبوع والبنات يرتبون اغراضهم
ميشو طلبت من البنات انهم يتجمعون في بيتها والكوفيرات راح يجونهم
تجمعو وتكشخو على الاخر ميدو&بنات ناضرو فيني حلوه
البنات اتهبلين خلاص ازعجتينا سابع سوال تسالينه انتي ماتملين
ميشو &بنات يالله ترى طلال مكلمني يقول تجهزو وصلو الشباب وكل وحده ركبت مع زوجها وصلحو
لهم زفه والبنات فرحانات الان حلمهم تحقق ..وصلو القصر بعدها انزلو ودخلو غرفت العروس فوق
والشباب كل واحد صور مع زوجته وطلعو وتركوهم وميشو تطلع من ذي وتدخل عند ذي تشوف وش
هم محتاجين..ميشو&يالله بنات تجهزو ترى الزفه بتبدى والبنات وقفو جنب بعض ..ونلو مع الدرج
وكانت الاضاْه هاديه والموسيقه هاديه وشكالهم رواااعه والناس منبهره بجماهم نزلو وراحو وكل وحده
جلست في كوشتها التقطو صور مع اهاليهم وجلسو شوي بعدها قامو وطلعو ..سلمت عليهم ميشو
وهي تبكي ..والله راح اشتاق لكم ومو متخيله راح تروحون كلكم وتتركوني
سارونه&ميشو خلاص ترى راح ابكي ويخرب الميك اب وتفشل في مشعل
البنات هههههههه والله صادقه وكلها شهرونرجع انشالله بس ادعي لنا ياميشو لاتنسينا ويالله باي
طلعو من القصر وركبو السيارت وزفه ومشغلين المسجلات وصراخ العالم لما وصلو الفندق
عاشو اجمل لحصات حياتهم في حب وموده ..بعد مرور سنه من زواجهم
ميشو&جابت بنت وولد ايجننو
وميدو&والدين ياخذون العقل
ورنوده&بنت تهبل
وميشو&بنت ولدين يدننو
وكانو مجتمعين في بيت رنوده وزعاج البزارين وصراخهم وسارونه&رابطه راسها يومه من ازعاجهم
خلاص مو قادره اتحمل راسي بينفجر
ميدو&الله ايصبرنا عليهم
دخلو عليهم الشباب تركي&ههههه بالله شوفو شكل ساره
ساره&تطنز خذ راحتك
مشعل &وش ذا الازعاج
تركي&وش رايكم نروح لمليزيا نتذكر ايامنا هناك
البنات اي والله
مشعل&بس البزارين ذولا لاوالله يجلسون هينا
رنوده&نحطهم عند اهالينا وحنا نسافر
طلال&اوكيه اجل بروح اجهز التذاكر ونتم جهزو اغراضكم بعد يومين موعد الحله
سافرو وزارو الجامعه وسلمو على الدكاتره وبعدها راحو الجميع الاماكن الي زاروها قبل
عاشو احلى حياتهم عاشو ذكراهم مع بعض .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
ممكن تكون الروايه قصيره جدا ..بس الحمدالله لاقيت تشجيع وردود افرحتني ورفعت من معنوياتي
انتهت الروايه بحمد الله ..اشكر جميع من ساندني وشجعني في كتابتها .. وباذن اللله راح انزل لكم روايه
ثانيه .

عـــودالليل
11-02-2010, 02:25 AM
تالق..جماليه متناهيه
في طرحك

لك كل احترام وتقدير مني

ربي يحفظك

عـــودالليل
11-02-2010, 02:31 AM
100 مشاركه

ولك كل تقدير

نظرة الحب
11-02-2010, 02:33 AM
شاكره مرورك العطر

مالي شبيه
11-02-2010, 10:17 PM
روعه نظوره
تسلمي ودايم انتي الافضل ولااروع

تحيااتي

http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/38.gif

نظرة الحب
11-03-2010, 12:12 AM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
12-13-2010, 06:06 PM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
12-14-2010, 12:19 AM
شاكره مرورك العطر

ღ أسيرة هواهـ ღ
12-19-2010, 12:27 PM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/97.gif

نظرة الحب
12-19-2010, 06:11 PM
شاكره مرورك العطر

فداك روحي
12-29-2010, 08:38 PM
يعطيـــــ100ــــــك

عــــافــــــــيــــه

طرح في قمه الروووعهـ

تسلم الايادي يارب

ااختكم

فداك روحي

http://www.syriaroses.com/forum/uploads/gallery/1178638780/gallery_1_4_23458.jpg

نظرة الحب
12-29-2010, 09:49 PM
شاكره مرورك العطر