مشاهدة النسخة كاملة : روايه الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر


نظرة الحب
09-29-2010, 10:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر


\بقلم الكاتبة
»
lَLâdَy »َV!َVâ

نظرة الحب
09-29-2010, 10:32 AM
الباارت الأوول

*****************
*****************


جالسه على السرير وتناظر لسقف غرفتها الي عند نزول المطر سيعلن انهياره لكنه مازال مثبت بالاسمنت


وسرحانه بأحلامها وبأفكارها .... يااربي متى اخلص من الثانويه اووف مليييت لمتى عااد زهقت من هالبيييييييييت ابي ع الاقل غررفه مررتبه مو زي هذي ...


ام مطلق وبصوتها العالي:يااابنت ويييينكـ اطلعي من غرفتك مانشووفك بسرعه تعالي ابووك يبيك وادعي مزنه معك...


وضحى بملل: طيب يمه جيييتك


وتصحى من غرقت احلاامها وتقووم تدوور مزنه((مزنه بنت عمها متربيه عندهم لانه يتيمه . امها وابوها ماتو في حادث وهم جاين من المدينه لبيت عمه لان بيت عمه ابو مطلق في قريه))..


مزنه بشقاوتها: هاه ياوضحى وش عندك اتزاعقين علي خربتي علي مذاكرتي.

وضحى بغرور: يالله عااد درينا انك شاطره ماله داعي تهاوشيني
مزنه وهي تترك الكتاب الي بأيدها:ههههههه تيب هاه قوولي وش عندك الحين قوولي

وضحى باهتمام: امي تقوول امشي نجلس عندهم ..يالله مزوونه قوومي والله اني ملييت من المذاكره ومن كثر ما اتحلم تعبت

مزنه بحماس: اكييد يااحبيبتي اذاا تبين حلمنا يتحقق لاازم نجتهد ونذااكر عمي وعدناا انه بيخلينا نكمل دراستنا برا..

وضحى بأسى وحززن: تتوقعين عمي محمد يوافق؟؟....

مزنه: اكييد يوافق وليه مايوافق وبعدين هو اصغر عمامي ماله علينا سلطه وعمي زايد هو الكبير كلمته هي الي تمشي على الكل..

وضحى ايه والله صدقتي وآآو وناسه حمستيني اذااكر ..يالله يالله بس قوومي خل نرووح لهم شوي ونرجع نذاكر....


وضحى ومزنه في اخر سنه بل ثانويه وحلممهم انهم يكملون دراستهم براآآ في استرالياآ..واجتهدو ودرسوو علشان يكملون برا .. طبعن حلمهن انهن يدخلن طب وابو مطلق له كلمه الي مسموعه بكل مكان واحترامه بين الكل وعدهن انهن يكملن دراستهن لانه مررررره مدلعهن ومايرفض لهن طلب ابد ومايفرق بين بنته وضحى وبين بنت اخوه الله يرحمه مزنه .........


وضحى ومزنه..
وضحى مرره انسانه جمييله وطويله وجسمها جنان مثل العارضات وسمرا سمارها فاتح وعيونها سوود وكبار ورمووشهاا مرره كثار وشفايفها مرره ناعمه وعليها ابتسامه تدوخ وشعرها بني بلمعه يعني جمالها جمال بدوي

مزنه ابيض من وضحى لان امها بيضا واخذت منها البياض وجمال امها وشعرها الاسود طوييييييييل مرره وناعم يجنن وشفايفها الورديه وعيوونها البريئه مرره مرره تجنن وتأسر القلب من اول نظره........



.................................................. .....

ام مطلق بحب :واخيرا شفناكن مابغيتن تطلعن من غرفكن .....

وضحى : يمه وش نسوي من طلب العلا سهر اليالي..هع

مزنه:اررررررحمينا ياا ام العلا انتي وتووك تقولين مليت

وضحىتناضرهاا بغروور: الحمدالله اناا واثقه اني ذكيه وشاطره وتشووفيين كييف اني بنجح وبجيب المعدل الي انا ابيه..

مزنه: والله يااليت يااوضحى تكفيين شدي حيلك نبي ننجح ونتخرج ونصير دكتورات ونفتخر بنفسنا

وضحى:..............<<سرحت بأحلاامه,,أهـ بس خلااص والله وعد اني بصير شاطرهـ

ام مطلق بحنان الأم: عفيه بنياتي الله لاا يضيع لكن تعب..

ابو مطلق:آمين يارب الله يوفقكن انشاءالله

وبعد مروور اسبووع بدأت الامتحانات النهائيه وبدا الجد..

اول يووم السبت...
وضحى :مزنه يالله بسرعه البسي تأخرنا..

مزنه: اصبري بس برااجع هااذي الصفحه تعالي شوفي فيه هنا اشياء مرره مهمه

وتركض وضحى وريني ....

وخلصوو مرااجعه ورااحو للمدرسه


وبعد ساعتين خلص اول اختبار وطلعن مزنه وضحى من الاختبار وهن مرره مرتاحات لانهن ذاااكرن زيين وحلن زيين........

ومر اول اسبوع من الامتحانات ...................












.أخر يوم من الامتحانات ....











وضحى: اف اخيرا مابغينا نخلص...

مزنه:يمه يممه والله قلبي بيطييح من الخووف يقوولوون النتيجه بعد اسبووع لييه يطوولونها كذا ما اتحمل.

وضحى:يااخبله اكييد بطوول حنى اخر سنه وبتنزل بلجرايد انشاءالله...الله وناسه اسمي بلجريده

مزنه:هييه انتي ..شووف انتي وين وانا ويين

وضحى:خلااص خلاا عااد قوومي خل نسوي شي يخلي هالاسبوع يمرر بسررعه
امممممم وش راايك لووو نرووح لبيت جدي

مزنه وهي تقوم: موافقه أمشي نقول لامي.((تعتبر مرت عمها مثل أمهاا لأنها ابدا معوضتها عن حنان امها الحقيقي))

وضحى:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمآآآآآآآهـ ويينكـ

ام مطلق: وصمخ الي بشارع سمعووك

وضحى:هع..هع طيب دامك سمعتيني ليه مارديتي

ام مطلق:يالله عاد عن طولت السان ماافيه فكه من لسانك..هاه وش بغيتي يووم انك تصاايحيين بطوول صووتك

وضحى: يمه انا ومزنه بنرووح لبيت جدتي...

ام مطلق خلااص قوولي لأبووك واطلعي ماني مانعتك

وضحى :يمه ماني منتظره ابووي خلااص عااد انتي قوليله انا ومزنه بنطلع ...يالله مع السلامه


وتركض وضحى لم مزنه ..

وضحى:مززنه مزووووونه يالله قوومي البسي بسررعه



بعد دقائق جهزن كلهن


مزنه:يالله انا جاهزه
وطلعن من البااب راحن لبيت جدتهن مشي على رجليهن لين وصلن بيت جدتهم..وطبعن ام زايد تصير جدت مزنه وضحى وتعتبرهن دلوعااته وماتحب احد يزعلهن حتى لوو كان ولدها زايد ....


وضحى وهي تررفس الباب وتدخل :هيييييييييه جدتي حبيبتي جينااااا

مزنه بصراخ: جدااااااااااه ووينك.!

الجده:هلاا ..هلاا. والله بعين امي وابووي هلاا والله ابناتي هلاا بحبيباتي...

مزنه وضحى بيتشققن من كلام جدتهن ومدحها لهن

مزنه :هلاا فيك جدتي وش تسويين

وضحى: ايه والله وش تسووين<<مستاانسه تبي تحووس في اغراض جدتها

الجده والله ابد كنت عند الغنم احلبهن واشووف عيالهن

وضحى :جدتي لييه ما انتظرتينا تدرين اني احب اشتغل معك في الغنم

الجده:والله لو انك ماتعذبينهن كان انتظرتك بس المشكله انك تعذبين غنمي
وضحى:جده حراام علييه والله اني انتبه لغنمك زين واحبهن<<تغاار من غنم جدتها لانه اكثر وقته مع غنمها وطبعها الغيره

مزنه:هههههههه صدقتي يااجده وضحى ماتعرف تتعامل معاهم...

ومضى هاليووم ..وراحت مزنه وكلمت عممتها ام مطلق وقالت لها انهم بيناموون عند جدتها.. اوافقت

وجاا اليووم الثاني اول مااصحن البنات من النووم الاا جدتهم مسوويه لهم الفطوورطبعن ما يحتاج اقولكم ايش هو فطوور العجووز الصبح خبز ومشتقات حليب غنمها...

مزنه:وضحى يالله قوومي شووفي جدتي حطت الفطوور لنا

وضحى:اووف مااني قايمه رووحي انتي؟؟

مزنه:بتقووميين ولاا شلوون

وضحى :دام السالفه فيها ولا شلون لالا خلااص بقووم بس رووحي عني

مزنه:هههههه تيب ياالله يالله اشووف قدامي

وضحى:اووووووووووف منك ماافيه فكه من لسانك

وقامن البنات غسلن وبدلن ملابسهن ..طبعن لهن غرفه في بيت جدتهن ولهن كبت وملابس فيها وكل شي بيت جدتهم بيتهم الثاني ...

محمد:يااحي الله البنات صبااح الورد لاحلا وردتيين واحلا بنات اخواني...

محمد عمهم الصغير وعمره 22ومرره فله صح يحبهم ويموت فيهم بس عصبي وأناني ومايحب احد يرده...

وضحى:هلاا حموود شخبارك يااصباح النوور

مزنه :صباح النوور عمي شخبارك؟

محمد: والله الحمدالله بخير..الاا اقوول وضحى منهو حموود هااذاا وااحد من الشله ...

وضحى:والابتسامه شاقه وجهه..هع لاا هااذاا عمي الي هو انت..

محمد هااه هااذا انتي قلتيها عمي ...يعني تقوولين عمي محمد صباح الخير مو حموود<<مررهـ مغروور

وضحى:زيين زيين قلناا نموون طلعناا ولا شي

محمد :هههههههههههههههههه امزح معك عااد قوولي حمود قوولي الي تبين وكم وضحى عندي
وضحى:رجعت الابتسامه لوجه زين ياحمود افطر ولا يكثر

محمد :هههههههههه ماافيه فايده معك انتي الكلاام ضاايع..ليه ماتتعلميين النعومه والادب مثل مزنه..

مزنه:لااعمي لاا يغرك بس انا توني صاحيه نووم هههههه

ام زايد:انتم ليه ماتسكتوون وتكملوون فطوركم

كلهم...زيين زيين يااست الحبايب بنفطر....وكملوو فطوورهم


بعد ماخلصو الفطوور تجمعو الاربعه وجلسوو يسوولفوون ويضحكوون

محمد :هااه بشرن مانزلت نتيجتكن

مزنه:اسكت يااعمي وربي اني خاايفه باقي ثلاث ايام على النتيجه

وضحى :خلااص مزوون اناا اقوولك انك نااجحه يعني نااجحه وبنرووح انشاءالله نكمل دراستنا برا

وينااظر فيهم عمهم محمد وبدت ملامحه تتغير...

محمد :خيير ويين براا ومن قال انكم بتكملون دراستكم براا ..الله يسلم الكلياات عندنا وش كثره ..

ام زايد :انت مااعليك منهم ولاا تدخل فيهم ابووهم سمح لهم

محمد:وشووو يسمح لهم يرسل بنتييين لحالهم

ام زيايد:موو لحالهم اخوهم مطلق بيجي يااخذهم اصلن مايطلعن من السعوديه الاا بمحرم واخوهن بيجي يااخذهن وزايد بعد بيرووح معهن..

محمد:...............طيب طيب يحصل خيير <<موو عااجبه موضوع سفرتهن ودراستهن برا

ومرررررررررررت الاياام وبعد مامر اسبووع على نهايت امتحانهن رجعن للبيييت ....
السبت النتايج نزلت بلجرايد وبكل مكان ....



مزنه:هااه وضحى جاابو الجريده ولا للحين

وضحى : الاا هااذهي مع ابووي ...ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه نجحنا ..يالله قوومي وش فيك جالسه

مزنه نجحت بنسبه 98,56 ........وضحى نجحت بنسبه97,55 نسبهن مرره حلووه ومرتفعه ومااضااع
لهم تعب واستلمو ملفاتهم وفرحوو اهلهم وابوو مطلق سواالهم عزيييمه مررره كبييره وعزم كل الي في القريه

وسجلو في الابتعاث هم الثنتين وجاهم قبوول ورجع مطلق من السفر.....طبعن مطلق اخوو وضحى الكبيير عمره 33 ويدرس في استراليا من زمان البكلوريوس والماجستير ..وكان مأخر الدكتوراه والحين هو جاي من استراليه لان له ثلاث سنين مقدم لرسالت الدكتوراة وهو مرره متفتح ومتزووج من بنت خالته لمياء وعندهم ولدين ريان عمره 3 سنين وضاري عمره سنتين



مطلق:الف الف الف مبرووووك لاحلاا خواات والله رفعتوو روسنا فيكم....

ابو مطلق :ايه والله انهم مااخيبوو ضني..

محمد:الف مبرووك وضحى ومن يتوقع انك انتي تجيبين هالنسبه هههههههههههههههه

وضحى: مدت لسانها له وصدت عنه..ليه ليه يعني انا طايحه من عيينك..لاا يغرك ترا انا مرره ذكييه ..هع <<لازم هالضحكه هاذي

ام مطلق وتضم مزنه وتصيح:والله وكبرتي ونجحتي ياانظر عيني الف مبرووك ياارووح امك <تقصد انها هي امها ..عمري مافرقت بينك وبين وضحى والحمدالله تعبي فيكم مراح ع الفاضي

مزنه وخنقتها العبره:اييه والله مافرقتي بيننا وكنتي لي الام وكل شي بحياتي ياايمه..وتصيح

وضحى وتمسح دموعه:هييه يالله عااد وش فيكم قلبتوها حزن خلااص يالله خل نفرح يمه تراا باقي لنا شهرين بس ونسافر دلعينا مو تبكينا<<وجهها كله دموع

ابو مطلق :يالله عاد بنسافر قولو ويين تبوون نرووح

وضحى :يبه يبه طلبتك

ابو مطلق:هلا وش تبين

وضحى: ابي نرووح بالديره عند بنات خالتي تكفى يبا

أبو مطلق هو يفكر: طييب حلوو خلاص جهزوو اليوم العصر نرووح لهم ونام عندهم يومين ونررجع القريه.

وضحى ومزنه قامن وهم ينطنطن من الفرررررح :يييييييييه يبااااااااااااا انت احلى اب بالدنيا "طبعوا بوسات بخده واتجهوا لغرفهم يجهزوون"



بعد ربع سااعه وفي الطررريق


مزنه نايمه على كتف وضحىء

وضحا بعصبيه :هيييييييييه مزززيييين قووومي بلا رومنسيه ماني رجلتس.


مززنه بخجل "وتضربها على كتفها" :اششش متى بسس ربي يفكني من لسانك.

أم مطلق:هههههههههههه يابنات خلاص





ووصلوا بيت خالتهم نجديه


وسلموا على بعض

طبعأ الاهل على طوول نامووا من التعب

بااقي البنات



طبعأ البنات بغرفتهن يسووولفن طوول الفتره وش صاار لهم مع بنات خالتهم وقالو لهم عن سفرتهم براا



رغد: اييه ياوضحاء منتي بسهله بتروحين استراليا وتشوفين المزين ههههههه


وضحاء وهي رافعه خشمه ومحد قده: اييييييييييه بروووح "وطلعت لسانه "


رغد:ههههههههههههههه


مززنه باهتمام: وأنتي ياليلى أي كليه بتدخلين.

ليلى:كليه قسسم جغرافياا احسسن لي بسس ادعي يقبلووني.



بطرف أخر وضحىء:قولي لي يا ررغد شخبار رايد .

رغد : والله مااشي حااله ومانشووفه حيلل على طول يجي من الدوام وينام.

وضحىء وهي تنسدح وتنهدت بقووه:أإإإإإإإهـ بسسسس فددديته.



ررغد:ههههههههههه




وناموا البنااات بعدد سوالف كثيرررره




ومرواااا الثلاث ايام كذا لحدد ماسرو لقرريتهم وتبادلوا البنات الاحضان ويبكون لان مايشوفوا بنات خالتهم الأ اذا جوو من استراليااا







بعدد رجعتهم لقريتهم ورتبوا اغراضهم مززنه وضحىء



طبعأ ماخذوا الا قمصان وتنانير طوويله وبلايزز سساتررره




مززنه وهي ماسكه البنطلون الجينز الي ماشرت غيرره :شراايك يا وضحىء أخذذذه معي .!


وضحىء وهي مغوله بملابسها: ايييييييه خذيه .

مززنه: طييب شووفيه انتي للحين ماشفتيه.


وضحىء تلتفت لها: وشووو الجينز أييه خذيه انا اخذت الثنين الي عنددي.

مززنه: بسس والله بيذبحنا مطلق ويقص كراعنا.

وضحىء: ماعليتس خذييييه وانا اختتك.

مززنه بابتسامه شاقه الووجه: على قولتس مايدري عنا ..هع.

وبقوا طول اليل يرتبون الي يبون من امشاط شعر وبكلات وشباصات <<< قال بيشلن الطرحه ههه

وكريمات وزيوت >> طبعأ مايستغنن عن زيت جدتهن .









ام مطلق :ولييه وش دخله هوو عشااان يقوولك البنات ماايرحن

ابوو مطلق:هو بعد عمهن

ام مطلق: لاا ماايوقف في مستقبل بناتي ..وبعديين انت قلت لهن خلااص بتخليهن يرحن وهم جهزو كل شي

ابوو مطلق: اناا مااغيرت رايي ابيهن يرحن ويدرسن بس...

ام مطلق:بس وشوو ليه سكتت

ابو مطلق:محمد اخووي يقوول اذاا ساافرن براا الناس بتتكلم عليهن وماافيه احد بيخطبهن


ام مطلق: عييب ياابوو مطلق وش هالكلاام انت تصدق هالكلاام مااعلييك من خرابيط اخووك ولااتوقف في مستقبل بنتك وبنت اخووك



وفي غرفت وضحى كانت مزنه منسدحه على سرير وضحى وتفكر في استراليا كيف شكلها ....

مزنه:وضحى كيف تتوقعين استراليها انا بس اذكر درسناها في مادت الجغرافيها وانها قاره ..صح

وضحى :ايه صح وانا مثلك بس هاذا الي اعرفه عنها

وتتحرك مزنه وتجلس ...اووف بس يالله ماابقى شي على سفرتنا.....














موعد سفرت وضحى ومزنه ومطلق ولمياء وعيالهم......



في المطار......

ام مطلق تضم بناته الثنتين بحضنه وتصيح ودموعها ماليه وجهها:ياربي يبرني على بعدكم الدنيا بعدكم بتصيير فااضيه

ويسحبهاا مطلق ويحضنها ويبووس رااسها يالله ياا يمه دعواتك لنا ورااح يسلم على ابووه ويبووس رااسه

ابوو مطلق ويحاول يخفي دمووعه:يالله ياابناات لااتفووتكم الرحله يالله رووحوو ويحضن مطلق ويسلم عليه وسلمو على لمياا وضموو ريان وضاري وغرقوو في الدمووع...

وركبوو البنات الطيااره :واستعدوو لرحله طوووووووييييييله............

نظرة الحب
09-29-2010, 10:33 AM
البااااارت الـثاني 2............

ومررت الاياام....






وبعد مروور14 ساعه في الطياره ....
هبطت الطياره في مطار سدني عاصمة استراليا


وطلعو من المطار واخذوولهم تكسي وطوول الطرييق وضحى ومزنه مااشاالوو عيوونهم من شباك السياره وينااظروون لكل شي من حولهم ويتأملوون المناظر والناس والمحلات والابراج والبيووت والشوارع

وضحى:مزززمزززنه تشووفيين الي انا اشووفه

مزنه:أي ايه اشووفه...يوويلي تهبل تهبل ....

مطلق:هههههههه توكن ماشفتن شي

لمياء:يووهـ اجالي وش بتقلن اذاا رحتن للبحر وشفتن الغابات ودخلتن المولات

واخذوو الباص وتوجهو الاا منطقة ملبورن بتحديد وهناك كان مكان جامعت وضحى ومزنه...أما مطلق كام مكان جامعته في ممنطقت كوينزلاند وهي في مدينه بعيده عن مكان جامعت وضحى ومزنه......
بعد مانزلهم في مكان جامعتهم وحطهم في سكن كله تقريبا بنات سعوديات وأماراتيات وخليجيات بشكل عام وسكن عندهن هو ولمياء في شقت وضحى ومزنه وقرر انه يبقى عندهم اول اسبووع وبعد ما يأمن عليهن يرووح كوينزلاند الي هي اسم المنطقه الي كانت فيها جامعته ......

وضحى : الله يااحلوو شقتناا الحين ياا مطلق انا ومزنه بنجلس ي الشقه هاذي كل فترت دراستنا

مزنه: ايه اكييد بنجلس هنى اجل ويين بنجلس...ههههههه

وضحى:بسم الله كليتيني..ايه خلاص مجرد سؤال

مطلق: هاه عجبتكن الشقه.

لمياء:بنات لا تخافن ولا تتوترن انا اول ماجايت هنى خفت بس بعدين خلااص راح الخوف وتعودت على المكان <<لاحظت توتر البنات

مطلق:يالله انا بنزل اجيب الي ناقص من السبر ماركت هاه وش توصن عليه...

وهوو يلف لى مزنه ويناديها

مطلق: مزنه تعالي رووحي معاي لسبر ماركت عشان تعرفين وتتعلمين للأسعار وكل شي

مزنه:يالله جاايه بس بلبس عبايتي وبلف طرحتي

وضحى:ولييه مااتااخذني انا بعد معك

لمياءبضحكه:هههه انتي خليك هنى انا اعلمك للبيت وكيف ترتبينه وبعض الاشياء

وضحى وهي مكشره بوجهها:تيب تيب بجلس اووف منكم بس

مزنه ومطلق نزلو لسوق ومطلق علم مزنه كل شي تقريبا وعلمها للعمله وكل شي....

ولمياء علمت وضحى كيف تشغل الغساله لانه في بيتهم امها هي الي تسوي كل شي وفي شقتهم هااذي كل ي اتوماتك واجهزه كهربائيه حديثه وضحى جايه من قريه طبعن ماتعرف لهاذي الاشياء آبد آبد بس لمياء ماقصرت علمتها لكل شي حتى الماكرويف وغسالت الصحون وكل شي...


وفي يوم الاثنين وهو اول يوم في الاسبووع يعتبر في استراليا لان اجازتهم في يوم الـسبت والاحد مو مثلنا حنى في الخميس والجمعه ..المهم...

دخلن الثنتين الكليه وماسكات يدين بعض الكليه كانت كبيييييييييييره مرره وملياان طلااب وطالبات ومكان مختلط مو متعودات على هاذا الجو وضحى ومزنه حسن بخووف ورهبه من المكان ....واستمرن يمشن ويمشن وتلفتن يمين ويسار يحاولن يفهمن شي من الي حولهم

وأخيرا لقيتكن ويين رحتن انتن الثنتين تعبت وانا ادووركن..
مطلق جا من وراهن وصار يتكلم معاهن وهن مو عارفات من الي يتكلم ..
وضحى مغمظه عيونه بقوه وشااده على يد مزنه وتلف راسها شوي شوي وراا

وضحى:مطللللللللللللق وجع خوفتنا

مزنه:مطلق وقف قلبي وش فيك

مطلق:ليه خوفتكن المكان مليان ناس

وضحى:ايه ندري انه مليان بس ماندري انه فيه احد يعرف يتكلم عربي ....لااتعيده مره ثانيه فاهم...

مزنه: ايه عفيه مطلق لا تعيده والله موتني من الخووف

مطلق:خلااص عااد عن كثر الكلام تعالن اوريكن قاعتكن

ومسك يديهن ورااح فيهم لقاعتهم وراهم مكان الجداول وكل شي

مطلق:يالله عاد انا برووح تركت لمياء وريان وضاري في البيت لحالهم انتن ماينخاف عليكن قدها وقدود ..صح؟

وضحى والي بتسوي روحهى قويه لانها هي دايم اقوا من مزنه ودايم اطمنهى لانها تحسسها انها بتحميها...

وضحى آفا علييك بس ياابو ريان خلااص خلااص رووح مانبي نعطلك

مزنه مسكت ايد وضحى ودت عليها ليه..

مزنه:ليه تخلينه يرووح من بيدبرنا الحين انا ماعرف اتكلم انجليزي وانتي بعد ماتعرفين .

وضحى:ماعليك لا تخافين انا اعرف شوي وانتي شوي نسنع نفسناا


مزنه: وضحى قومي خل نطلع من القاعه مليت اليوم اول يوم اتتوقع مافيه محاظرات

وضحى:لآمابي اطلع اجلسي وش يطلعنا


مزنه :وضحى عااد تعالي معي ابي اطلع ابي اتعرف على المكان

وضحى:والله بصراحه فكره حلوه يالله قومي


مزنهوهي واقفه قدام باب قاعته وبتحديد في الممر لفت وجهها لورا الاا بناات كثيراات جن جوبها يركضن بسرعه ويصرخن ,,,


وآآآآآآآآآآآآآآو جوو....هذولااهم..ايه شوفيهم يازينهم..وركضن بسرعه من جنبها ودفوها ع الارض وطاحت مزنه وتركض عليها وضحى

وضحى:بسم الله عليك قومي قومي ياقلبي

وتلف عليهم وضحى ..يااملا العمى ماتشووفوون طيحتو البنت بغيتو تذبحونها<<تتكلم بحت

مزنه:وضحى اسكتي تعالي اقوولك..

وضحى :ووشوو وش فيك

مزنه:البنات الي هنى يتكلمون عربي يعني فهمو عليك


البنات الي بلكليه مو بس استراليات كانو من جميع الاجناس وفيه عربيات نسبه كبيره شباب وبنات


مزنه:صح وش فيهم هذولا يركضوون قوومي خل نشوووف

وضحى :يالله قوومي خل نشوووف يياليته على شي سنع


وقامو وصارو يبعدو البنات ويحاولن انهم شوووفوو الي البنات تجمعوو عشانه ..

وضحى بصوت عالي:الحمدالله والشكر كل هالجه عشان مجموعت شباب يالله العقل بس

مزنه: اسكتي فضحتينا قلت لك اكثرهم يعرفون عربي

وضحى:وانا صادقه......(مستمره ترفع صوتها)


وقفوو ميين هااذي الي تتكلم <<كان يتكلم بلأنجليزي

وقفو الكل والبنات الي كانو مسويات ضجه سكتن

وضحى:وش يقوول هااذا

مزنه:اعتقد انه يقول من الي يتكلم يويلي ليكون يقصدك

وضحى :خييييييير اناا الي تكلمت

ولف عليها ومطير عيوونه وأول ماحط عينه في عينهاا ضحححححك ونااضرهاا بنظرت استحقاار


زياد:هه انتي ومن انتي ياآآآ......

وضحى:وشوووو يا.. لوو فيك خير تكلم كمل كلامك

مزنه تسحب وضحى وتحاول ادخلها في القاعه ..وفعلن دخلتها القاعه

مزنه: انتي وش فيك تبين تتهاوشين مع ولد عييب اسكتي لاا تجيبين لنا المشاكل حنى في بلاد غربه

وضحى: ااآهـ بس لو انك تركتيني عليه<<اقوولكم البنت شرانيه





نرجع لزياد وشلته....
زياد عمره 25 وهو المفروض انه متخرج بس هو مهمل ويحب انه يتسلط وهوو انساان مرره جمييل ولون بشرته موو سمرا مره ولا بيضاء مره لونها وسط سمار خليجي وعيوونه كباار ورمووشه كثار وخشمه حاد وجسمه طويل وعضلات ومرره جذااب وكل البنات الي في الكليه منجنات عليه ويتمنن لو انه يناظرهم لو نظره

وزيااااااااد مراااا رجل غاامممض واي شي يشوووفه ويعجبه يسيطر عليه والي براسه يسووويه



منصوور عمره 25 نفس عمر زياد وهوو انسان مرره مزااجي ويحب اهم شي انه يبسط نفسه حتى ولو على حساب غيره وجهه جمييل مرره وله غمازاات خقق وشفته الورديه وعيوونه الي تذبح وشعره الاسود النااعم وجسمه المتناسق

وليد عمره 26 انساان مرره هاادي ومااله في المشاكل وتقريبن ماتعجبه تصرفات شلته بس يمشي معاهم لان ماله غيرهم ومايمون على احد وانسان متوحد تقريبا وملامحه مرره راايقه عيوونه النعسانه وجهه البريئ وجماله الرباني


نواف عمره 25 وهو مرره مجتهد ويمووت على شلته ومستعد انه يسوي أي شي عشانهم وله فرق عصابه بس طبعن اصحابه مايدروون فيهم لان العصابه هاذي تحت يده هم مو عصابه بس جماعه هو جايبهم عشان يحمونه ويحمون اصدقائه ومع هاذا كله هو انسان مرره جمييل ورسمي في كل شي وشخصيته خلوقه ورسميه



ماجد عمره 24 وهو اصغر واحد فيهم انسان مرره عفووي ودمه خفيف واهم شي عنده الوناسه اوساعت الصدر وكان مرره مرره يجنن وله غمارات خفيفه تحت عيونه وتبين اذا ضحك هو اصلن كل الوقت يضحك

وللمعلوميه:هم سعوديين و عياال مررره مررره مرره اغنيآآآآآء ويدرسون على حسابهم الخاص ويملكوون أفخم شررركاات في استراليا والمتاحف الفنيه يعني هواميررررررر مرااااا




مزنه:بصراحه ياوضحى انا مو عارفه كيف مضى اليووم ..
وضحى لاتسويين كذا مره ثانيه لا تتهاوشين مع شباب حنى مو قدهم

نظرة الحب
09-29-2010, 10:34 AM
وضحى تفكر:مزونه انتي تذكرين لما كنا صغار اذا احد ضايقنا او زعلنا او غلط علينا وش نسوي

مزنه منزله راسها:اذكر بس هاذا كان في قريتنا مو هنى

وضحى:لاا يمزنه الحق حق وماينسكت عنه والي يغلط علينى حنى مانسكتهله


مزنه: ....صح كلامك.

وضحى:خلاص اجل توعديني انك ماتسكتين عن الغلط وادافعين عني وادافع عنك زي قبل

مزنه:........اوعدك
بعدهاا رجعوا للشه

*******************
لمياء:هاه كيف كان اول يوم

وضحى ومزنه:الحمدالله مرره حلو وتأقلمنا على الجوو

مطلق : الحمدالله ريحتني ..الحيين اقدر اسافر وانا مرتاح

وضحى :وين تسافر انت قلت انك بتجلس اسبووع

مطلق :أيه وانا كنت بجلس اسبووع بس كلموني خوياني وقالو لازم نحظر

وضحىومزنه والي بدوو يحسوون انهم فعلن بيكنن لوحدهن بوسط العاصفه

وضحى بقلق:خلااص ياا اخووي الله يوفقك ويسهلك

لمياء :اذاا تبن انا بجلس عندكن

مزنه:لالا وين تجلسين انتي لازم تكونين مع زوجك حنى كبار ونعرف ندبر نفسنا

لمياء :خلااص اجل براحتكن

مطلق:لميا تجهزي انا المغرب بمشي ل كوينزلاند

لمياء :خلااص انشاءالله



وتجهزوو ومشوو ع المغرب


في اليووم الثاني....


مزنه:وضحى يالله قوومي بنتأخر ع الجامعه.

وضحى :يالله اناا صاحيه خلااص لاا تصيحيين عورتي اذني


مزنه :يالله قوومي نفطر


وجهزوو الفطووور وافطروو وجهزوو شي يااخذنه معاهن فطوور للكليه

جهزن سله فيها فطورهن الي يحبنه طبعأ جبن الغنم من صنع جدتهن وقاروره لبن وخبززز ومربى مشمش الي تحبه وضحى


وفي الكليه اول ماادخلن وهن يمشن في الممر سمعن زحمت البنات وصياحهم


مزنه:يووه يالله يااوضحى امشي ندخل انهبلو البنات مره ثانيه

وضحى: وانتي الصادقه يالله


ودخلو للمحاظره وفي وقت البريك وضحى ومزنه دووروو مكان يجلسوون فيه عشااان يفطرن

مزنه:وضحى وضووح تعاالي شووفي الششجر هااذا تعالي نجلس عليه<<قصدها المسطحات الخضراء((الثيل))

وضحى :الله والله مكاان يجنن خلااص اجلسي برووح اجيب لنا مشرووب ساخن

مزنه:اوكي بسرعه انتظرك


وضحى:تيب يالله انا بروح وبرجع بسرعه لا تتحركين من مكانك

مزنه:خلاص يالله روحي وانا بجهز سفرتنا عشان نفطر.


وضحى شرت مشروبين ساخنين له ولمرزنه وهي مسرررعه....طرآآآآآخ ...

طااح الكووب على جاكيته والكوب الثاني انتثر على رجليه

زياد:هااذاا انتي مرره ثانيه

وضحى:اعذرني حصل خير

زياد:وين اصرفه عذرك وسختي ملابسي لوو ابيعك ماتجيبين قيمتهم

وضحى وجهها صار احمر عصبت:قلنالك اسفين وهذا منديل <<وطلعت فلووس...
وهااذي قيمت ملاابسك خذهم

زياد :هههه ومن قالك ان قيمتهم يكفيه المبلغ هااذاا

وضحى : انا ماعلي يكفيك ولا لاا هااذا الي معااي خذهم

زيااه:هههه ههههه ههه<<ضحكت سخريه واستهزااء للموقف


وضحى وبدوون تردد رمت الفلووس في وجهه ومشت

وضحى: انا قدري عالي وموو انت الي تقولي لو ابيعك ماتجيبين قيمته انا اأغلاا منك <<تأشر عليه بصبع يدها السبابه وتتكلم

فآآآآآآآآآآآآآآهم.................


منصور:هههههههه هزئتك البنت

زيااد عصصصصصصصصب من هالكلمه :مووو هااذي الي تهزئني بااين قروويه معفنه ..


وليد كان يرااقب وضحى وهي تهزء زياد ويراقب جرائتها وكييف دافعت عن نفسه لما سبه وقالها انتي ماتسوين شي وابتسب ورااح يتمشى ولحقه ماجد ونواف جلسو يتمشوون لمااصارو قريبين من المسطحات الخضراء...



وقلت له اسفه وقالي وين اصرف عذرك
قهرني ياامزنه ماقدرت اتحمل واسكت

مزنه:تيب حلوو انك مااسكتيله بس الله يستر

وضحى :افطري بس الحين تبدا المحاظره الثانيه

وليد كان يراقب مزنه

ه وهي تتكلم ومرره خااق على اسلوبها وعفويتها وكلامها

زياد :والله لاا ادفها ثمن الي سوته فيني

البنات من حوله وخاقات عليه ويمسحن له ملابسه ويهدنه وقلن له لااتوتر اعصابك عان وحده ماتسوا ومن هالكلام


ماجد:ههههههه لاازم تخليها تندم على الي سوته

وتوجه لدورت المياه >>وانتم بكرامه


مزنه :يالله قوومي خل نغسل ونرووح نلحق المحاظره

مزنه كعادتها طاايره وماتنتبه من حولها ...وهي متوجهه للحمامات >>واانتم بكرامه

دخلت دورت مياه الرجال بدل دورت مياه النساء
وتغسل يديها بسرعه وتناطر حولها

مزنه:اووف وينها وضحووه مااجت

رفعت رااسها ع المرااياا وتنااظر الآآآآآآ واحد طالع من الحمام

مزنه :مم ممم من انت .... وش جابك بحمام الحريم

وبأبتساامه عذاب بينت غمازاته

ماجد:هههههه هااذاا حمام الرجال انتي الي ايش جابك هينى

وبلبكه ويالله توازن روحها وهي واقفه


مزنه:اسسس اسسسسفه ............

وطلعت مززنه تركض من الحمام بدوون لاا تلتفت وراااهاا
ماجد وهو واقف برا في الممر الي قدام الحمامات (وانتم بكررامه)..ومتكي ع الجداا وبأبتساامه عذاااب

ماجد بينه وبين نفسه:ياا ألله تجنن هالبنت وناااااعمه .......

وبعدين راح لخويانه وشلته الداجه ....


مزنه:وضحوووووووووووووووووووهـ ويينك مادريتي وش صاار فيني <<مغرقه عيونها كاتمه عبرتها من الموقف

وضحىء:يمه بمه بسم الله عليك وش صار لك

مزنه وهي ترمي روحها بحظن وضحىء:يويلي ياوضووحه فشششششله فششششله...

وضحىء:وش فيك تكلمي نشفتي دمي

مزنه :دخلت على دورت ميه الرجال بدال الحريم

وضحىء ومسكتها بيدينها الثنتين :وشوووووو وش تقووليين انتي

مزنه: اخيييف فششششله وطلع من الحمام واحد من العيال الخمس الشله المغرورين...

وضحىء:ايوووووووه وش صار بعد ....

مزنه:هاه والله ماصار شي هربت بسرعه هجيت.....

وضحىء: اشواا زيين سويتي...

ومر اليووم ......






.................................................. .....................


وفي اليوم الثاني...

وضحىء:مزووووون اسسسرعي الحين نتأخر

مزنه: يالله يالله جاايه انزلي انتي اسبقيني جايتك انا

وضحىء :يالله اجل انا بسبقك برووح تحت

مزنه:هاه يالله خلصت.....يووه نزلت



وضحىء:يوووه جا الباص ويييينها هااذي ..يااألله بركب لاا يفوتني الباص

ركبت وضحى الباص وتناضر تنتظر مزنه تجيها ولاا جت
لان نظامهم موقف الباصات بعيد عن مكان شقتهم

مزنه وهي نازله ع الدرج:يارب ماايفوتني الباص والله ابلش بعمري

مزنه: يوووووووووووووه الباص رااح ...وقف ...وووووووقققففف

ورااح البااص وفاتها وهي تركض ورا البااص وقفت تلتقط انفااسها من التعب

هههههههه يارااعيت الحمام وش عندك واقفه بنص الشارع ماتخافين تجيك سياره وتصدمك

مزنه وهي تلف وجهها شوي شوي يارب مهو هو:ممن ممن انت وش تسوي هنى

ماجد :هههههههه والله كنت ماار من هنى وشفتك وانتي تركضين ورا الباص قلت بجي الشووف منهي الخبله الي لابسه اسود وتركض ورا الباص

مزنه بدت تعصب :اناا موو خبله لاا تتكلم عني كذا ما اسمح لك ولا تقول راعيت الحمام

وبنظره تدووخ منه وابتساامه حفرت الغمازات بخده

ماجد:طيب طيب لاا تعصبين تعاالي اوصلك

مزنه:لااا والله ومن انت عشان توصلني

مااجد:اقوول خل الدلع عنك وتعاالي اوصلك ياا المعقده

مزنه وتلف وجهها عنه :مااني راكبه معك....

ماجد نزل من سيارته :اقوولك بتركبيين ولاا كييف

مزنه:اقوولك مااني رااكبه مااتفهم انت؟؟

مااجد:كييفك احسن خلك تفووتك المحاظرات ويحسب لك غياب

مزنه تذكرت المحاظرات وانها جت لأستراليا تبي تجتهد وتتفوق

مزنه:خلااص خلااص وقف برووح معك

ماجد وبنظرته الي تدووخ: يالله اركبي تأخرنا

مزنه والي ودتها الافكار لبعييد:يوييلي انا وش سوييت برووحي ليه ركبت معه وش بيقول عني الحين وش بتسوي فيني وضحىء

ماجد ويلوح بيده على وجهها:هييه هييه انتي ويين سرحتي

مزنه:موو شغلك... يالله متى نوصل.

ماجد :يالله مابقى كثير الحيين نااصل

مزنه:......اسفه عشان موقف امس

ماجد:هههههههه لاا عادي حصل خير وبعدين انتي مو قاصده انك تدخلي دورة مياه قسم الرجال.....صح؟

مزنه بعفويه:ايه ايه والله مو قااصده

ماجد:تيب مرره ثانيه انتبهي


واول ماوصلوو الا وضحى واقفه عند بوابت الكليه تفكر كيف بتجي مزنه ع الكليه .....
على وقفت سيارت ماجد قدام وضحى وتنزل منها مزنه

وضحىء:مزززنه منو هاذا وش تسوين معه

مزنه:وضحىء تعالي داخل تأخرنا ع المحاظره بعدين اقولك

ماجد كان يراقب حركاتم ويبتسم ودخل والتقى مع شلته

ماجد :صبااح الخير شباب

ولييد:هلا والله يااصباح النور

نواف ومنصور:ياصباح النور

زياد:صباح النوور ...من هاذي الي معك؟؟

ماجد:هاه ايه هاذي وحده من طلاب سنه اولا وصلتها معي

زياد وبعصبيه: هاااذي صديقت الغبيه الي كبت علي الكافي امس

ماجد ويحاول يبين انه مو عارفها زين:اهاا صدق والله ..توني ادري

زياد:اخ بس انا اوريك فيها هذيك الجنيه الي كبت علي الكافي ياا انا ياهي

...............................................
هيه انتي يااقروييه......وكل البنات يضحكن ههههههههههههههههه

وضحىء تتلفت: من تكلمين انتي
البنت: اكلمك انتي ماتفهمين

هااذي بنت سعوديه من مجمووعت بناات من مختلف الجنسيات الي معجبات في زياد وشلته ويحبونهم

البنت الثانيه لبنانيه:هييه انتي على شوو شاايفه حالك شئفت بنت شرشوووحه

والبنت الثالثه:ايه على شنوو شااايفه روحج تريج بنت قرويه شينه لا رحتي لا جيتي

مزنه:خيييييير انتي ويااها ماا اسمح لكم تتكلمون على بنت عمي كذا

وضحىء والي بدا وجهها يصير احمممر من العصبيه

وضحىء:هييه هييه انتي ويااه حطي لسانك بحلقك وابعدي عن وجهي احسن لك

البنت1:ههههههه واذاا ماابعدت وش بتسويين يااقروييه

وضحى :القروويه ابرك من وجهك ...تبيين اوريك وش اسووي

البنت الثانيه :يا أمي شششششووو هااد كتيير متووحشه

البنت الثالثه:امبيه وش بتسويين يعني بتظربينا ولاا نو

مزنه: مو بس نظربكم الا بنذبحكم ابعدن عن وجيهنا احسن لكن..وبعدين وش الي مسلطكن علينا وش لكن عندنا

البنت1:وش لنا ههه قوولي لبنت عمك تبعد عن زياد احسن لها تفهمين

وضحى:ومنهوو هااذا زيااد

البنت :الي امس كبيتي عليه الكافي..

وضحى وبأستهزاء:هههه مالت عليك وعليه انقلعي عن وجهي بس ع بالي عندك سالفه قليل الادب الي زيه يستااهل ينذبح والي سويته فيه قليل يالله بس انقلعي عن وجهي

وبعدتهم وضحى ودفتهن بيده ودخلت من بينهن هي ومزنه وراحو لقاعت المحاظرات وحظروو المحاظرا

في وقت البريك

وضحى:مزوون برعه تريني انا مييته جووع تعالي بنرووح نفطر وتقوليلي وش الي صار معك انتي والي وصلك

مزنه :يالله بس انا برووح اشتري المشرووب ال
مره هاذي

وضحىء:اوكيه مو مشكله يالله

............................................

ورااحت مزنه تشتري المشرووب....وشاافهاا ماجد من بعيد وهي دااخله تشتري وجاا عندهاا بسرعه يبي يحتك فيها بأي طريقه ويتكلم معها

ماجد:هاه هااذا انتي

مزنه ومسويه روحها مو شايفته: يعني وش تشووف

ماجد:ههههه اشووف انه انتي <<<ينكت خخخخخ

مزنه:هههه حلووه..يالله بعد عن طريقي عشان ماينكب عليك الكفي

ماجد:هاتيه تبين اشيله عنك

مزنه تناظر بأستغراب:وشووو تشيله عني لييه خيير انشاءالله

ماجد حس انه زودها:هههههه لاالاا امزح معك يالله بعدي عن وجهي خل اعرف اشتري

مزنه تناظر يمينها ويسارها :من هنى طريق ومن هنى طريق من قال اني واقفه في طرقك

ماجد والي خلااص حس بلأحراج:طيب طيب بعدي بس

مزنه:هههههههههه يالله باي

ماجد ذااب عند ضحكتهاا:باي

.................................................. .......


وضحىء:ويينك انتي متت من لجوع بسرعه خل ناكل

مزنه: يااقلبي تأخرت علييك اعذريني

وضحى :ايه والله متت وانا انتظرك

.....وجلسوو يفطروون وتتكلم مزنه عن موقفها بلكفتريا ولما وصلها ماحد الصبح للكليه


.................................................. ....

خلصوو فطوور وهم رااجعين لقاعت المحاظرات

وضحىء:ساره ..سااره تعاالي بعرفك على مزنه بنت عمي

مزنه بأستغراب:اهليين ساره كييفك..
ساره :بخير ياقلبي انتي كييفك

مزنه :الحمدالله

وضحى :مزوون اعرفك على ساره من السعوديه جلست اسولف معها وتعرفت عليها لما رحتي تجيبين الكافي من الكفتريا

مزنه: اهاا ياا اهلا واالله

ساره:هلا فيك اكثر ياقلبي...تفضلووو بنات ايس كريم حسبت حسابكم لما شفتكم من شوي جاياتني من بعيد

وضحىء:هع يااقلبي علييك والله انك انسانه ذووق

مزنه استحت:لالا بس ما اشتهيه

ساره:خووذيه عاد لا تفشليني ويين بحطه الحين

مزنه:ههههه تيب

ساره اول مالفت وجهها تبي تمسك ايد وضحىء وتمشي..طرآآآآآآآآخ..طااح الايس كريم من يدها على جزمت زياد

ساره ومنزله رااسها:اسفه اسفه والله مو قصدي اعذرني

زياد:وش يفيد الاعتذار خربتي جزمتي

ساره:انظفها لك او اشتريلك بدالها

زياد:لو تلفين العالم كله ماتلاقين زيها ولا تجيبين قيمتها

ساره:اعذرني تيب اسوي لك أي ششي عشان تسامحني

زياد:نظفي الجزمه بلسانك

الكل نااظر بتعجب وطير عيوونه من الموقف

وليد كان يناظر لزياد ابد مو رااضي على الي يصيير

وضحىء:خييير انت وش تحسب النااس عندك مالها كرامه انت انسان مو متربي ماتعرف تحترم مشاعر احد

الكل ناظر لوضحىء وانبهروو بجرائتها وهي تتكلم ..واكثر شي كان منبهر ومستغرب وليد كان يناظرها بأعجاب لشخصيتها وقوتها وعزت نفسها وكرامتها

زيااد:اجل الحسيه انتي

وضحى بذهول:......................نعم وش تقوول

زياد :اظن انك سمعتي ياا تلحسينه انتي ياا اماا بعرف اتصرف زين مع صديقتك اكرها للكليه واعذبها واسوي فيها شي انتي ما تتوقعينه

وضحىء الي بدت تخاف على صديقتها

وضحى :تيب بلحسه

الكل :هااه وش بتسوين

ساره:لاالاا يااوضحىء لااتسوين كذا

مزنه:وضحى لااا لااتذلين نفسك طوول عمرك ماترضين بلمذله

ولييد كان يراقب الموقف ويحس بقلبه بقهر

وضحىءوالي بدت تنزل رااسها عشان تلحس جزمته

زياد رااسه تحت يناظر لوضحى وهي تبي تلحس جزمته ويحس بسعاده والفووز

فجأه وضحى رفعت راسها وأخذت اليس كريم وظربته فيه على وهه وظربته بركبتها علبطنه ودفته بيدها على ورا طيحته على الارض

الكل كان يناظر بذهوووول والصمت عم المكان

وليد ورجعت الابتسامه لوجهه

وضحىء:انا بنت قبايل ورااسي فووق عمري مانزلت رااسي تحت وماعاش الي بينزل راسي

ماجد وليد نواف منصور :الكل على وجيههم ابتسامه ونظرت اعجاب على وجيهم

نظرة الحب
09-29-2010, 10:34 AM
الــــــــــــــــــبــــــــــــــارت الــثالــــــــــث

*********************************



اليووم الثاني وكاان يووم السبت وهوو يووم اجاازه عندهم .....


مزنه:وضووووح اليووم اجاازه وش راايك ويين تبينا نطلع


وضحىء:لاا مااحنا طاالعيين لمكاان بس خليناا نجلس فس بيتنا ماانعرف شي بهدييره


مزنه بترجي: لاا تكفيين وضحى والله ضاايق صدري تكفيين نبي نطلع

وضحىء والي بدت تقتنع:اووف يالله خل نطلع بس ويين تبيينا نرووح والله نظييع ماانعرف شي


مزنه: لاا ولاا يهمك نشتري خريطه للمدينه ونصير نعرف فيها كل شي

وضحى:يالله شوورك وهداايت الله...

............................

ونزلوو من شقتهم وصاااروو يتمشوون بأنحااء المديينه وبحاارااتها ((طبعن كل هااذاا معتمدات على خريطتهن الي شرنه ^_^))

مزنه:الله شووفي المحل هاااذاا امشي ندخل له

وضحىء:لالالا تعاالي ويين تبيين هااذا بااين علييه غاالي مرره

مزنه:حنى وش ضاارنا مااحنى شارياتن شي بس نبي نتفرج

وضحىء :بس والله انقهر اشووف الملاابس وماا اشتري

.............
ومن ورااهم فجئه

زياد:هههههههه والله وطلعتي بنت فقررر

منصوور:خلكن عند البااب لاا تدخلن من فااضي يشييلكن بأسعاف لما تنصدمن من الاسعاار

ماجد وليد حسووب بغصه وبقهر:يالله شباب خل ندخل

زياد:بعدي عن وجهي

وضحىء:هييه هييه انت من شاايف نفسك ماا اسمح لك<<اخس ياا قويه

مزنه تسحب وضحى:وضحى امششي لاا تجاادلينهم خل نمشي ماانبي فضايح

وضحى وهي مقهوره:يالله امشي

....................
ومشوو بعييد وبدن يتناقشن مع بعض

وضحى:انا قاايله لك خل نبعد عن المحل حااسني قلبي انه وجه الغبي بيجي

مزنه:انا لوو عاارفه انه بنصادفه هنى كان والله مااجيت


وضحى وتبي تغير الموضوع عشان ماتبي تزعل مزنه:يالله هاتي الخرييطه خل نشووف ويين بنرووح بعد

مزنه بأبتسامه :تيب الحين اطلعها من الشنطه

......................................

يووه وينها ماالقيتها وضحى شوفيها يمكن بشنطتك..

وضحى:لاا والله موو معي دووريها ويين ضااعت

مزنه بخووف:يااويلي ياا وضحى ضيعنى الخريطه الحيين كييف بنرجع

وضحى: ولاا يهمك اناا ادل امشي معي بس

مزنه بتعجب:ويين ويين وش تدليين لاا تضيعييننا اكثر

وضحى:اقوولك تعاالي بس مافيه قدامنا الاا هالطريقه

مزنه:الله يستر بس يالله من ويين تبين نرووح

وضحى وابتسامت الثقه على وجهه:هع تعاالي من هنى من الفه هاذي



............................................
وصااروو يلفوون من لفه ويدخلوون بحاره ويطلعون من حاره ويركبون تكسي وينزلون منه لييييييييييييين ظيعوو بلمرره صاارو ماايعرفوون شي ابد ابد

مزنه:يوييلي يااوضحى وش نسووي صرنا المغرب ويين بنرووح


وضحى والي بدت تخااف:اصبري اصبري الحيين ندبره لاا تخافيين<<ميييته خووف بس ماتبي تبين لمزنه

مزنه:تيب وبعديين وش نسووي

وضحى:تيب انا اقوولك وش نسووي اول شي معك فلووس

مزنه:اييه معي

وضحى:حلوو هاتي فلووسك نجمعهن مع فلووسي ونرووح نستأجر بفندق


مزنه :تيب وبعدين ولمتى وش بنسووي وكييف بكرا بنرجع لبيتنا

وضحى :انتي خلي اليله تعدي على خيير وبكراا يحله الف حلاال


...............................
ورااحو لاقرب فندق منهم واستأجروو فيه

مزنه:وضحى بصرااحه انا اخااف من الفنادق

وضحى:ارحمينا بس يمكن هااذي ثاني مره تنامين فيها بفندق

مزنه:هوو لانه ثاني مرره اخااف ياا ذكيه

وضحى :تيب شيلي الافكار من راسك ونامي


وناامووووو البناات نوووومه عميييقه من تعب اليووم وركضهم ومشيهم


اليووم الثاني وهو يوم الاحد وعلى وقت الظهر صحوو البنات

وضحى:يالله قوومي لمتى وانتي ناايمه هااذاا وانتي خاايفه البارح بد


مزنه :يمه وين حنى

وضحى:ويين بعد بلفندق قوومي يالله

مزنه:يووه طلع مهوو حلم ..احسب اني احلم

وضحى :ههه وش تشتهيين حلم يالله قوومي بس خل ننزل تحت نفطر

مزنه يالله اصبري بغسل وببدل ملاابسي

وضحى :انجزي علي بسرعه ياا انتس بطييئه



ولبسوو البنات ونزلوو تحت عشاان يفطروون

اول ماافتح باب المصعد.............


وضحى:يمممه هااذاا انت انت جني بكل مكان



زياد:وانتي ويين ما ارووح اشووفك

مزنه:وضحى مو وقته تهاوشوون مره ثانيه امشي

زياد:ايه شيليها عن وجهي يالله
وضحى وبعنااد:مااااني راايحه ويالله ورني وش بتسوي

مزنه:بنت امشي موو وقت عنادك

وضحى:والله ما اتحرك ليين هو يمشي ويبعد عن وجهي

زيااد :ههه ماني متحرك وريني وش بتسويين

وضحى:ههوانا موو متحركه<<اقوول قووويه ^_^

زيااد وينااظر بعيوون وضحى:يعني عناد

وضحى:والله يمكن ايه ويمكن لا هع

زياد وبأبتساامه :طييب

وضحى ومسوويه رووحها مو مهتمه ابد:طيبييين مهو طيب واحد


منصوور :زيااد تعاال وش عندك واقف مع بنت الفقر

وضحى عصبت:احتررم نفسك


منصوور:يممه يمممه خوفتييني

مزنه:اييه احترم نفسك ما اسمح لك تكلم معنا كذاا


ماجد وهو ينااضرها :منصوور خلااص وقفوو هوااش


زياد ونفذ صبره وهو واقف:خلااص قوومي بعدي من قدامي


وضحى وابتسامت الانتصار على وجهه:ههه ماني راايحه انت الي تبعد عن وجهي


زياااد:ومن انتي عشاان تقوولين لي كذاا


وضحى:انا وضحى زايد ال..........وافتخر بنفسي


زيااد:خلااص عااد لاا يكثر كلاامك وبعدي عن وجهي


وضحى:اعتقد انك تفهم على لغتي انا اتكلم بلغه عربي لغت البشر موو.......... <<وبدت تناظر له من فووق لتحت


زيااد:وش قصدك

وضحى وتصد وجهه عنه:اعتقد فهمك كفاايه


زياد وحس انه خلااص مو قادر يتحمل عناادها:اقوول انا ارووح احسن لي ...ورااح جلس مع اصدقائه


وضحى:هههههه اعترف انك خسررت

زيااد وهوو معصب:لاا مااخسرت

وضحى بكل بروود:ههه الاا خسرررت .....


مزنه:وضحى خلااص يالله قوومي بس خل نعرف كييف بندل البيت

وضحى:ايه والله يالله امشي نرووح نشووف كيف بندل البييت


وسمعهم مااجد وحاول يلحقهم بصمت من غيير لاا يحس احد من اصدقائه


ماجد:هييه انتي استني ...انتي اكلمك


مزنه:خيير وش تبي

ماجد :مابي شي بس بسئلك ,,انتي ويين راايحه الحيين


مزنه: موو شغلك

ماجد اكلمك بأدب ردي علي بأدب

مزنه وبدت تنحرج منه:برووح ادوور بيتنا

مااجد:ههههههههههههههههههههاااي احد يضيع بيته

مزنه وجهها صاار احمر:ايه انا ضيعت بيتي

ماجد : تعال اوصلكم انا ادله تذكرين لماا وصلتك من البيت للكليه

مزنه:ايه صح انت تدله

وضحى:هييه هييه خيير لالالا ماافيه حنى الحيين نرووح ندوور

ماجد:بلاا عنااد وتعالي اوصلكم مستحييل تلااقوون بيتكم لانك زي الي يدوور ابره مرره البيووت كثيره هنى والحارات تتشابه

وضحى ومزنه بأستسلام:تيب يالله بس كلنى بنركب وراا

ماجد:ههه تييب موو مشكله

وركبوو البنات مع ماجد وبتحديد ركبوو وراا


ماجد:ههه والله احس اني ساايق وانا رااكب قدام لحالي ..تيب وحده منكن تجي قدام

وضحى:انتبه لطريقك وبعدين حنى شرطنا وقلنا انك بتجلس قدام وحنى ورا والي اوله شرط اخره نور


ماجد والي طنش كلاام وضحى الكثيرر لف المرايه على مزنه

مزنه تهمس لوضحى:وضحى تتوقعين انه يكذب علينا اخاف انه ما يوصلنا لشقتنا

وضحى:والله ياا مزيينه اذاا هوو بيسويها بيكوون يووم مووته


مزنه:يوويلي لييه<<اقوولكم بدوووويات

وضحى:لاني بنتف رموووشه رمشه ورا الثانيه

مزنه بضحكه:ارحميناا بس يا دندر ديكر<<قصده اسم المصارع اندر تيكر


وضحى :هع هع لاا يغرك بس اني بنت بس عن عشر رجال


ماجد يقطع عليهم انسجامهم وهم يهمسون لبعض:الاا مااقلتن لي كييف ضيعتوو شقتكم

مزنه:والله ضيعنا الخريطه حقت المدينه كنا حاطات عليها علامات يعني نرجع للبيت بسرعه بس الخريطه للأسف ضاعت

وضحى وهي منزله راسه ومتئثره:اآخ بس ايه والله ضيعناه وبلشنا بعمرنا


ماجدوعينه ع المرايه وناظر لمزنه:ههههه لاا بلعكس هااذاا من حضي عشان اشووفكم واوصلكم بنفسي


وضحى وبتعجب:لاا تحسب روووحك تموون عااد خلااص انتهى الكلام...انتبه لطريقك


مزنه تهمس لوضحى:وجع وضووح فشلتي الولد



وصلوو البنات لشقتهم ونزلووو من السياره

ماجد يسحب ايد مزنه:ممكن اعرف اسمك ع الاقل

مزنه وهي متشققه من الحياء:اسمي مزنه

ماجد بتعجب:وش وشوو مززنه

مزنه:اييه اسمي مزنه ليه فيه مشكله

ماجد بفهاوت وجهه:هاه لالا مافيه مشكله بس اسمك مدري كييف

مزنه بدت تعصب:كييف يعني مدري كييف


ماجد:بصراحه اول مره اسمع بأسم مزنه

مزنه:والله على اسم جدتي (الله يرحمه)

ماجد:اهاا اسم قديييم بدووي يعني قوولي كذاا

مزنه:وش قصدك بدوي

ماجد:يعني بدوي خيمه وجمل<<خخخ العن ام التعبير

مزنه:لاا والله مو خيمه وجمل حنى لنا بيت وسياره بس بقريه

وضحى:مزيييييييييييينه بسرعه ساعه وانا انتظرك تعالي


ماجد:وهذيييك وش اسمها

مزنه:اسمه وضحى ولاا تكثر اسئلتك وانتقاداتك ولعلمك انا ما استحي من نفسي اني من قريه او بدويه ع قولتك

ماجد وبيتشقق مو عارف وش يقوول:مزنه مابيك تزعلين او تفهميني خطاء

مزنه:موو مشكله يالله فأمان الله

ماجد :مع السلامه


وضحى:وججججع سااعه وانا انتظرك

مزنه:خلااص مااصاار شي لاا تعصبين عااد مو ناقصتك

وضحى:اح قويييه مو ناقصتك معناته انك متضايقه قوولي لي وش فيك

مزنه:لالا مو متضايقه بس برتاح وابي ارااجع محاظراتي لاا تنسين بكرا عندنا كوز<<امتحان قصير

وضحى :ايه والله ذكرتيني زيين اجل بذااكر

مزنه:اقوول وضحى

وضحى :نعم

مزنه:وضووحه تعتقديين اسمي موو حلوو

وضحى بفخر :وويلي من يقوول انه موو حلوو بلعكس اسمك احلا اسم بقريتنا

مزنه:تيب خلااص رووحي ذاكري

وضحى :تيب ليه تسئلين عن اسمك غريبه اول مره


مزنه :موو شغلك قلت لك روحي ذاكر فكيني منك بس

وضحى:ااانتي الوااحد ماايااخذ منك لاا حق ولا باطل

مزنه موو معااهاا سرحت بأحلاامها وبكلام ماجد ونظراته لها وهو يتكلم معاها وتسئل نفسها ليه استغرب من اسمي وعصبت لما تذكرت انه قال عنها بدويه بس ابتسمت وقالت لنفسها انا افتخر بنفسي وفي بداوتي

وذااكرووو البنات ولما خلصوو جلسوو مع بعض ويتكلموون عن يوومهم وعن موااقفهم ومزنه علقت على موقف وضحى وزياد

مزنه:وضحى والله انك جريئه كييفت تجرئتي وقلتي له ماني مبعده عن طرقك وانت الي بعد جد اهنييك

وضحى بفخر:اسسكتي بس النااس المغرووره الي مثل هااذاا ماتجي الا بلعيين الحمراء ..وبعديين انا صاادقه ما اتنازل له هو الي يتنازل ويبعن عن دربي

مزنه:هههه والله انك عنيييده وما تكبرين عن حركاتك وعنادك



يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع

نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه

نزلو البنات اوول مااادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه

وضحى فت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين


مززنه : اييه جيت


وضحى بتمشي الأ.....................

نظرة الحب
09-29-2010, 10:35 AM
الــــــبــــــــــااارت الـــــــــــرابــــــــــــــع..........4........ ...





يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع

نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه

نزلو البنات اوول مااادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه

وضحى لفت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين


مززنه : اييه جيت


وضحى بتمشي الأ كف على وجهها


البنت:اناا كم مررره قلت لك لاا تقربيين على زيااد انتي قلييله ادب ماتربيتي تركضيين وراا عياال الناس الي فووق عشاانك فقييره


وضحىء وبصدمه مو مستوعبه:انتي بأي حق تمديين يدك علييييي

البنت:هه اناا ماا يحتااج اخذ اذن اناا لوو ابي اذبحك ذبحتك

وضحى:نعم نعم وش تقووليين

وبعصبيه ركضت عليهاا وضحى ومسكت شعرهاا ونززززلت رااسهاا للأرررض ليين وصلت وجهها للأرض

وضحى بغضب:موو انتي الي تمديين يدك علي تفهميييييييين
انا ابووي وهو ابووي مامد يده عليي تجييني انتي يااا...يااحثاله وتمدينها علي


البنت:شيلي يدك عنييي شيليهاا يااا الحقيييره ياا الي ماتربيتي

وضحى:انااااا الي مااتربيييييت اناا يااحثاله اناا تقوولين لي الكلام وتمديين يدك علي


وتمسسك راسهاا وتضرب فيه بلأرض وتزتهاا بعييد عنهاا


وضحى:لعلمك انا للحيين ماا اخذت حقي منك للحييني قلبي فيه غل علييك بس انا تركتك .........ولاا لييه اكثر معك الكلام انقلعييي عن وجهيي.... ظربتها برجلهاا ودخلت الكليه


كل الي حوولها يلتفتوون عليها ويأشروون عليهاا


مزنه:وضحى صاار الكل يتكلم عنك يااربي منيين تجينا كل هالمشااكل

وضحىء:مزنه ياقلبي انتي ماالك دخل بلمشااكل الي تصيير لاا تربطيين نفسك بأي شي

مزنه: وش قصدك..

وضحى:قصدي انه مشااكلي انا الي اتحملها انتي مالك شغل بأي مشكله احط نفسي فيها


مزنه بغضب:وضحوووهـ وش قااااعده تقووليين انتي انا وانتي روحين بجسد طوول عمرنا نتشارك مشااكلناا


وضحى: تيب براحتك بس لعلمك اناا بحااول اخليك بعيده عني مرره ثانيه اذاا صرت في أي مشكله


مزنه:ههههه مرااح تقدريين

وضحى:ههه نشوووف


دخلوو القااعه وحظرووو المحااظراات بس كل وحده من الثنتيين سرحاانه تفكر ...



وضحى :تفكر ميين هالبنت وش تبي منها هااذي ثااني مرره تتهجم عليها..وكييف تتفاهم معاها وهي كل ماشاافتها هجمت عليها اما بكلام او بضرب...آآه بس والله الغربه شيينه



مزنه: لييه النااس عنيفه ليه الكل يتصرف بعنف ....ليه وضحى تبي تبعدني عنها لييه تكلمت معي كذاا يااربي وش الي يدوور برااسها معقووله تتغير علي ...


وضحى تفكر بينها وبين نفسها:اناا لاازم اخلي مزنه بعيده عني شوي لاازم ابعدها عن المشاكل


مزنه قطعت عليها:وضحى يالله امشي نطلع خلصت المحاظره..وضحى..وضووح هييه بنت هييه انتي معااي


وضحى :هااه ايه معك وجع انتي بس تفزعيني من غرقت احلامي


مزنه: اخس وش احلامه


وضحى بأبتسامه مسطنعه:هههههه موو شغلك هااذاا سرر

مزنه:يؤ سرر عني انااا تيب تيب ياوضحى

وضحى:ايه سر عنك ومن كثرك

مزنه بزعل:تييب ماابي اغصبك برااحتك


وضحى ضمت مززنه وغرقت عيوونها:انتي تدريين ياامزنه انه ماافيه سرر عندي يخفاا علييك انتي كل شي بنسبه لي

مزنه والي مااتخبي دمووعها وبسرعه تصييح:وضحى لييه تغيرتي علي لييه ماتبين تتكلميين معي ليه تبين تبعديني عنك وضحى اذاا تغيرتي علي امووت ليه قلتي الكلام الي قبل المحاظره


وضحى وتمسح دموعها وتبتسم وتحط يدينها الثنتيين بيدين مزنه وتضغط عليهن

وضحى:مزنه خلااص انسي كلاامي كنت معصبه وقلت لك كذاا لااا تفكرين بكلاامي انسييه


ورجعوو ضمووو بعض ......وقطع علييهم صووت سااره


ساره: هااذاا انتوو هنى وانا متت وانا ادووركن


وضحى:هلاا هلاا بساارونه

مزنه:اهليين ساره

ساره بأستغراب:هلاا فيكن ...بنات وش فيكن كنتن تصيحن

وضحى وتبي تلطف الجوو بحركت عربجه:هع لاالاا وش نصييح قالو لك اطفال

وقامت وسحبت مزنه وساره::يالله قووموو بناات خلناا نفطر مابقى وقت الحيين تبدأالمحاظره

مزنه بأبتساامه ناعمه:يالله قوموو والله اني مييته جووع

ساره:يااسلاام يعني لوو ماجيتكن كان ماتذكرتن انكن ميتات جووع

وضحى:هههه يالله عااد قوومي


وقااموو البنات وطلبت لهن ساره فطوور على حسابها وجلسوو على طاولات الكفتريا

ساره:بنات دريتوو انه بكراا عييد عندهم وبيصيير عندنا اجاازه لمدت ثلاث ايام وبنداوم يووم وبعده عندنا اجازت الاسبوع وش رايكن لو نجمع الثلاث ايام ونغيب اليوم الي باقي مع يومين الاجازه بتصيير معنا اجاازه طوييله ونطلع رحححله

مزنه بحمااس:ونااآآآآآآآآآآآسه ايه موافقه موافقه

وضحى:والله فكره حلووه خلااص بنات يالله من اليووم نجهز

ساره :ونااسه الحمدالله كنت متوقعه انكن بتوافقن

وقطع عليهن كلامهن..

زيااد:ههه والله وتعرفن تنظمن رحلات

منصوور :هييه انتي بنت الفقر تدرين وش معناته كلمه رحله

وضحى والي تحاول انها تتمالك اعصابها عشان مزنه وطنشت كلامه

مزنه:اييه نعرف وش معناته رحله بس انت تعرف وش معناته كلمة اخلااق واحترام

وضحى مستغربه انه مزنه تتكلم كذاا مع منصوور

ماجد والي عجبه جوابهاا

ولييد عيوونه على سااره

سااره:لوو سمحتوو عييب علييكم الي تسوونه وبعدوو عنا خلونا نعرف نكمل فطورنا

زيااد واذاا ماارحنا وش بتسويين

ساره بأبتسامة استهزاء:ههه مايحتاج اقوولك خلك بعييد احسن لك

منصوور :والله وطلعت وحده ثالثه بعد ولها لسان


ساره:يعني مرااح تتحركوون من هنى

زيااد :ارووح من هنى بمزااجي موو بأمر منك

ساره واخذت تلفونها النقال :آنجل تعالي بسرعه

وفجئه وبدوون سابق انذاار جتهم انجل ومها ثلاث بدقارد وكل وااحد كبر زياد بمرتيين

وبدوو يتكلموون بلأنجليزي وتتكلم معهم ساره بلأنجليزي بمعنا ابعدوهم عنا لانهم اززعجونا


ولييد والي كاان بعييد يرااقب المووقف ابتسم وهز رااسه

والبدقارديه سحبوو زياد ومنصوور وماجد ونواف<<مسكيين ماالوووه شغل كان ساكت^_^


وزيااد الي يحااول يبيين نفسه الانسان القووي الي مااحد يهزه يحاول انه يظرب البدقارديه بس لااحياة لمن تنادي ظربته كأنها ريشه على ججسمهم وشالووه وزتووه بعيد عنهم
((يعني بعدوه عن الكفتيرياا))

ساره : اوكي اننجل ثانكيوو سي يوو

انجل:سي يو

وليد :مرحبا ساره

ساره وبصدمه:وليييييييييييييييييييييييييييييييييد

وحشتنيي ويينك ويين الغيبه

ولييد :تعرفين انتي دراسه وشغل بشركة ابووي والي يبقى من يومي ارووح مع اصدقائي لأي مكان

ساره:بس انا بنت عمك موو تنسااني لهدرجه ومعاي بنفس الكليه


وليد:انا اشووفك من زمان بس موو متئكد انه انتي لانك تغيرتي


ساره:هههه تغيرت للأحسن ولآآآآ...


ولييد :اكييد للأحسن انتي محلووه مرره متغيره


ساره وجهها صاار احمر:يووه ولييد لاا تبالغ لا تحرجني موو لهدرجه...وكييف عرفتني


ولييد:ههه احد يقدر ينسى انجل


ساره:اهاا انجل اييه صح انت للحينك متذكرها


ولييد :آآآكييييييد اناا مستحييل انساها كانت مسسببه لنا رعب




وكملوووو كلاامهم والكل كان يناظر لهم ...وضحى ومزنه وماجد وزياد ومنصورونواف...


نواف:وليييد مااعرفتنا عليها...


وليد:ايه صح اعرفكم على ساره بنت عمي واختي وصديقتي ايام الطفووله


نوااف بأبتسامه شاقه وجهه:هاا هلاا والله بساره انا نواف


ساره:اهليين فييك تشرفنا

زياد والي قاام ودار ظهره للكل ورااح بعييد عنهم

ماجد:اهليين ساره بس الموقف الي منن شوي كان غبي اعذرينا

ساره:موو انا الي لازم اعذركم لازم تعتذروون من وضحى ومزنه

ماجد:العذر والسموح منكن بنات بنيابه عن اصدقائي


وضحى :حصل خيير


سااره:ولييد اعررفك على وضحى اعز وحده تعرفت عليها هنى بلكليه وبأستراليا ومزوونه اهدا وحده بس اليووم تغييرت هههههههههههه


وليد:هههههه ماا الووومها غصبن عنها الي صار

مزنه والي تبي تبرر :اييه صح والله غصبن عني...اهليين ولييد تشرفناا

ولييد:هلاا فييك ....ومد يده لوضحى تشرفنااا ياا وضحى

وضحى:الشرف لي

نوااف :اييه وش كنتن تخططن له

ساره:اييه صح نسييت ولييد بنرووح رحله بكرا انا والبنات وش رايك لوو تطلع معناا انت واصدقائك وانا بعزم مجموعه من صديقاتي

وليد:خلااص بنسبه لي انا بجي وان كان على اصدقائي انا بقوول لهم .....


وفجئه طبت عليهم البنت الي ضربت وضحى الصبح في بدايه الدوام

البنت:اهليين سااره كنت بسئلك بئي وقت بنطلع بكراا

ساره: امم البااص الي اتفنا معااه بيكوون جاهز الساعه 7 انتي بلغي صديقاتك

البنت :خلااص اووكيه برووح ابلغهم...

ساره:اييه صح ليلى هااذاا ولييد ولد عمنا طلع معنا بنفس الكليه


ليلى :من ولييد ناسيته

ساره :يااغبيه كييف تنسينه ولد عمي طلال

ليلى:يوووه نااسيتك كنت صغييره مرره متغيير عن الصوور

ولييد:هههه وانتي متغيره ماعرفتك



ليلى :يوووه ولييد طلعت صدييق زيااد


ساره:ههههههه اييه صدييق الغبي


ليلى:اوووف عااد ساارونه ماا اسمح لك تتكلميين عنه كذاا


ساره :خلااص عااد لاا تعصبيين ..المهم تعاالي بعرفك على صديقاتي بكراا بيكونو معنا بلرحله

ولفت ليلى الى بوجهها وضحى:هااذااا انتي مستحيييييل

ساره:لييه وش فييك


ليلى :هااذي بتجي معنى

وضحى:لاا موو جاايه معك انتي الي بتجيين معي


ليلى بتنفجر :نعم نعم وش تقووليين


وضحى تصد وجهها عنها:اضن انك سمعتي



ولييد مييت ضحك عليهم:خلااص اجل ساره الوعد بكرا


ساره:اوكي وليد بااي

وليد :بااي

ليلى:ساره ساارووه تتكلميين جد انتي وش تبي هااذي معناا


مزنه:خلااص موو راايحيين اسكتي عااد ترييك أزعجتينا.


ساره:مزنه وش تقووليين الاا بترووحوون والي موو عااجبه يطق راسه بجدار ..وانتي ياا ليلى بتسكتيين ولاا كييف


ليلى:اووف اووف منك خلااص بسكت ..كل هااذا لأنك اختي الكبيره


ساره:اييه اختك الكبيره وتحترميني وتحترمين صديقاتي تفهميين


ليلى:لاا ماا افهم

وصدت عنهم ورااحت لزميلااتها


ساره:هههه بناات هااذي اختي اصغر مني بسنتيين ماابيكم تزعلوون منهاا لانها غبييه وماتفكر زيين اتمنا انها ماتكوون غلطت عليكن قبل


وضحى:لاالااا مااصاار شي


مزنه:لاا يااقلبي مااصاار شي


وضحى:خلااص الوعد الساعه 7 الصبح



ساره:ايه الساعه سبع الباص بيمشي لازم تكونون موجودات قبل بوقت



مزنه:لالالا ساره موو اكييد بنجي



ساره:يووه لييه .....


مزنه:خلااص مابي اطلع كنت متوقعه الرحله بس حنى الثلاثه



ساره:ههههههه مستحييل بس حنى الثلااثه وبوسط الغابه


مزنه:يممه غابه


وضحى بعربجه:الللللله وناااسه غاابه العن ام الفله



مزنه:لالا وضحى والله اخااف


وضحى:هع انتي ماجبتي شي جديد داايم تخاافين


مزنه بغضب:وضوووووح اناا موو خواافه لاا تقوولين كذاا اجل والله لرووح همه <<صدت وجهها عنهم الاخت واثقه انها شجاعه

وضحى:خخخخخ تيب تيب نشووووف يااا ...ياابطله


مزنه وتمد لسانها لوضحى:ايه نشووف


ساره ترااقبهم وميته ضحك..............


رجعوو لبيتهم وجلسو يرتبوون اغرااضهم لرحله


مزنه :وضحى خلنا نااخذ بناطيلنا اريح


وضحى:ايه صح خوذيهم


مزنه:وضحى لااتنسيين تحطيين لا اكل


وضحى:يوييلي تبييني انسى انا مستحييل انسى الاكل ..هع


مزنه:ههههههه عااد انتي كل شي يهوون عندك الاا الاكل


وضحى:اقوول مزنه ماتدريين شلوون بنام


مزنه:ايه صح شلوون


وضحى:خلااص بكراا نسئل ساره


مزنه:تيب حلوو..خلااص يالله خلنا ننام عشان نقووم بدري


وضحى:يالله قوومي نتي نامي انا بكمل تحزييم شنطتي


مزنه:يوييلي وش تبيين بلعصى شايلته معك


وضحى:نسيتي انه بيكون معنا شباب انا بصراحه اخااف منهم ما اضمنهم


مزنه:الناس هنى متفتحه موو زي تفكيير الناس الجاهله الهمجيه


وضحى :حتى ولوو انا بااخذها للأحتياط


مزنه:هههه بكييفك بس اخااف يسجنونك بسبتها


وضحى:يويلي لييه يسجنوني

مزنه:لان معك سلاح



وضحى:الحيين العصى سلاح


مزنه:لالا امززح معك يالله عااد انا بناام


وضحى:نامي يالله وانا بنام((طبعأ عصاها كاان حيل طويل عشان تحمي نفه وبنت عمه ))هههه




ونااموو البناات ويفكرووون بلرحله وايش مخبيه لهم......



وفي اليووم الثاني...


وضحى ومزنه صحو من النووم بدري وغسلو وافطرو وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم ونزلو عشاان يلتقوون بلمكان الي اتفقوو عليه .......



ساره:اهليين وضحى والله على الوقت تمام مشاءالله عليك


وضحى:افاا علييك بس نعرف نحترم المواعيد حنى


مزنه:هلاا سارونه هااه الكل حظر


ساره: ايه باقي ولييد واصدقائه..


وضحى:يااعلهم ماايجوون


ساره:هههه لييه لهدرجه تكرهينهم


مزنه:ايه والله صدقتي ياا وضحى


ساره:اوف اوف لييش كل هالحقد


وضحى:لانه انسان مغروور وحقير وشايف نفسه


زياد:ونذل ...

وضحى وبصمت تلف وراها:....................<<طرات عيونها


زياد:من تقصيين انتي


وضحى:اقصد وااحد هوو بدييره والاحترام بديره

منصور :زياد يالله تعال اركب

زياد:يالله يالله جاايكم...بااي يااا...ياابنت الفقر


وضحى:ع الاقل بنت الفقر لها كرامه وتعرف تحترم الناس موو مثلك ...


زياد بكل ثقه تجاهل كلامها......

ولييد:اهليين ساره كييفك


ساره:هلاا والله بوليد


ولييد:اهليين فيك ..السلام وضحى شخبارك.


وضحى وهي مومهتمه:هلاا فيك...يالله مزنه امشي نركب الباص


وليد :يالله ساره امشي نركب....


ساره :يالله...


ومشى البااص والكل متحمس وموو عاارفين أيش ينتظرهم ..

نظرة الحب
09-29-2010, 10:35 AM
البــــــــــــــــــــــارت الخآآآآآمس...........5.............





ومشى البااص والكل متحمس وموو عاارفين أيش ينتظرهم ..


وضحى:اقول سااره ويين المكان الي بنرووح له هوو زيين ولاا مو زين


ساره بضحكه:ههههههه الله يهدييك ياا وضحى وو موو زيين كان ماارحناله


وضحى:لالا يعني قصدي بر زي البر الي نرووح له بقريتنا


ساره بتعجب:وش بره وش قريته..لالا حنى بنرووح لغابه


وضحى:ادري انه غابه بس وش فيها الغابه


ساره:الغابه يااطويت العمر فيهاا اشجهاا وحنى بنكوون في مكان مرره رووحه غاابه وبحيره انا متئكده انه بيعجبك المكاان

وضحى وجهها انواع الابتسامات مو عارفه كييف تعبر عن فرحتهاا<<^_^

مزززنه:وضوووح هااه عرفتي المكان الي بنرووح له


وضحى والابتسامه غااص بصوتها:ايه ايه اسكتي بس تقوول المكان مره حلو وفيه غابه


مزنه:ايه ادري انه فيها غابه بس وشي هاذي االغابه وش فيها يعني


وضحى والالبتسامه الغاصه للحين بوجهها :غابه ياخبله ماتعرفين وشي الغابه



مزنه:يالله عااد وضووحه تكلمي




وضحى:هع هااذي يااطويلت العمر يها اشجار وبحيره وشي شي ثاني .الله ونااسه ونااسه متى نااصل لها



مزنه:وآآآو ونااسه



وضحى:ايه اقوولك وناااااسه


وليد:ممن اعرف عن ايش تتكلموون



وضحى:لااا موو ممكن



وليد:تيب ليه معصبه


وضحى صدت وجهه:موو معصبه بس ما احب احد يتطفل علي وبذات وانا اسوولف


وليد بأبتسامه:ههه بهااذي معك حق تيب اعذريني على تطفلي ع قولتك


وضحى:لالا خلاص مو مشكله بس شووف كرسيك هذاك مكانه تقدر ترووح تجلس فيه<<وتأشر وراها مكان كرسيه



وليد بأحراج:هاه ايه ايه يالله بروح اجلس بكرسيي



زياد:ههههههه وش قالت لك بنت الفقر



وليد:ولاا شي


منصور:والله انها بنت فقر غبيه



نواف:حراام عليكم والله انها طييبه



زياد:هااذي طييبه هااذي جنيه منيلها الطيبه



ماجد:والله الطيبه اعرفها


منصوور:ههه من تقصد انت بعد



ماجد:مو شغلك خلك بحالك انت



وداام نقااشهم طوول فترت سيير الباص..وبعد اربع ساعات وصل الباص للمكان المطلووب..والكل يناظر من الشبابيك ويتأمل المناظر والطبيعه واجمال المكان




ساآآره وبصوت عالي:يآآآآآالله يااجماعه الحمدالله على سلاااماتكم يالله ننزل ونحد خيامنا ونرتب المكان<<كررت الجمله بلأنجليزي



وضحى بعجله:مزنه مزززنه قوومي قووومي وصلناا


مزنه:هاه وصلنا الله اخيرا


وضحى:ايه يالله يالله قوومي خل نشووف وش بنسووي



ونززززل الكل من البااص واغراضهم وخيامهم كانت سابقتهم للمكن لانهن ارسلوها قبل موعد انطلاقهم..
الشباب نزلوو وركبوو الكياام <<طبعن الاا زياد ومنصوور كانو ويناااظروون للكل بنظرت غروور وتكبر ..اما نوااف طااير معااهم ومبسووط مرره وهو يركب الخيام..وليد كان يسااعد على الخفيف..اماا مااجد بدوون مقدمات رااح لوضحى ومزنه



ماجد:بنات تبووني اركب لكم خيمتكم



وضحى:لالا ماايحتاج



مزنه:الاا ركبها وانا بساعدك


وضحى:هاه تقولين .


مزنه:اقوول خله يركب خيمتناا انا وانتي مانقدر


وضحى تهمس لها:اييه يااخبله فشلتييينيييي انا اورييك حساابك معي بعديين



مزنه :هه وش بتسويين يعني تعالي بس ساعدينا خللينا نركب الخيمه قبل اليل


وضحى:ايه يالله قوومي قدامي بس

ماجد:بدري تو الناس روحي انتي ويااها وكملوو نقااشكم



وضحى:والله انا قلت لك لاا تربها بس انت مصر تركبها خلك كيفك تستاهل حقك وماجاك


ماجد بقلبه:والله مو عشانك ساكت ومتحمل آآهـ بس


مزنه:يالله كييف تبينا نبداا


وبدئوو يركبوون الخييمه وضحى كانت تنااضر لماجد وهو يشتغل وملااحظه اهتمامه ونظراته لمزنه


ساره:هااي مزنه هااه خلصتوو تبوون شي تبون مساعده

نظرة الحب
09-29-2010, 10:36 AM
مزنه:ايه والله ياا ساره نبي أي شي نضوي فيه خيمتنا لاني اخاف من الضلمى


ساره:يااقلبي على الي يخافون ....ولاا يهمك جايبين معاانا مولدات كهرباء



مزنه:االله حلوو اجل بيكون المكان كله انوار


ساره :اكيييد افا عليك بس


وضحى:اقوول ساره وين خيمتك


ساره:هذييييك خيمتي<<اشرت على مكان بعيد مرره عن خيمت وضحى


وضحى بزعل:يوووه انا ابي خيمتك تصير قريبه لي.تيب خيمت ميين هااذي


ساره:هااذي خيمت ليلى والي جنبها نواف وماجد والي جنبه منصور وزياد


وضحى:تيب ولييد وين خيمه


ساره:ههه ولييد خيمته الي جنب خيمتي


وضحى:اهاا حلووو..(وبدت تعصب)تييب زيااد ليه قريب لخيمتي:@


ساااره:هههه لالا موو قريب فيه بينه وبينك خيمتي


وضحى:يااربي حتى ولوووو اووف بس


مزنه:وضحى وش فيك مكبره الموضووع



زضحى:اش انتي بس تعالي نرتب اغراضنا



مزنه:ههه ليه غيرتي الموضووع ..بس يالله تعالي لا تعصبين



والكل دخلوو خياامهم ورتبووها وعلى السااعه 10 بلييل طلعوو براا وشبوو الناار وسووو داائره عليها البنات على اليمين والشباب على اليسار..وكل واحد منهم يقووله سالفه او يغني او يقوول بيت شعر... كل واحد وموهبته


منصوور:زيوود قووم يالله وغنيلنا نبي نسمع صوتك من زمان ما انطربنا


وضحى تناظر لزياد بقرف:الله يعيين اذونا(فرد الاذن^^) بس ,,مزون قومي نمشي بس


مززنه:لالالا ماابي خلينا مستانسيين

وضحى :كييفك اجل انا برووح اتمشى قريب لخيمتنى

منصوور:يالله زيااد لمتى وحنى ننتظر يالله غنيلنا


زيااد :تييب تييب بغني ...<<على مامشت وضحى غنى اغنيه وجلس يناظر لها

هاذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني.....<<تعرفوون بقيت الاغنيه ^_^

وتناظر له وضحى بأستغراب


وضحى مع نفسهى:سلامات هاااذا من يغنيله وش فيه يناظر لي ويبتسم ليكون قصده عني


مزنه والي عيونها على ماجد:الله امووت فيها الاغنيه

ماجد بأبتسامه بينت له غمازاته :زياد ابيك تغني اغنيه واهديها لناس في بالي <<عيونه على مزنه


مزنه وجهها صار احمر ونزلت راسها


زيااد :من عيووني يالله هات الاغنيه واذا اعرفها اغنيها لك


ماجد :الا اكييد تعرفها اغنية رابح صقر احساس

احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال


انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال


ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال


أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال


أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال
الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال


ومزنه وجهها صاار الوان لان زياد يغني وماجد عيوونه هليهااا,,,والكل تقرين ملااحظ

مزنه:عن اذنكم برووح انام

قامت وراحت بعيد عنهم والتفكير اخذها لبعيد من له الاغنيه يهديها معقوله لي ..لالا مو لي انا يتهيئلي..بس عيوونه ماشالها عني؟؟..يووه اكييد انه يتهيئلي بس خلني ارووح اشووف وضووح وينها


وضحى ومن ورى مزنه:مسكتك وش سرحانه فييه اعترفي

مزنه:يمممممه بسم الله علي خووفتيني <وتظربها خفيف على كتها..وجع طيرتي عقلي من محله


وضحى:اييه خلااص يكفي عاد كسرتي كتفي ..ماقلتيلي وش سرحانه فيه


مزنه:اممم موو سرحانه بس كنت افكر ياا دراغولا وين بلااقيك بهضلاام


وضحى تناظر حولها:ميين درااغولا

مزنه بأبتسامه:انتي منوو يعني


وضحى :يويييييلك من ربي انا بنعومتي وجمالي ودلالي تسميني دراغولا<<من جنبهاا الدلال والنعومه ..ام العربجه هههه


مزنه:ههههه خلاص خلاص مو دراغولا بس لاا تصيحين علي من فاضي يسكتك تعالي وين تبين نجلس


وضحى :تعالي معااي انا اقوولك وين نجلس لقييت لك مكاان يجنن

مزنه:واو يالله بسرعه خذيني له

وضحى :يالله تعالي معاااي


ومووو بيين الجر وضحى قدام ومزنه ورااها.....وطلعو من زحمت لاشجر الي حوولهم...

وضحى بحمااس:ترااا ..هااه وش راايك بلمكاان

مزنه بذهوول:وااااااو يجنننننن جد مكاان رووووعه ورومنسي

وضحى تناظر لمزنه بأستخفاف:روومنسي هااه صاايره الاخت رومنسيه



اوصف لكم المكان.,,,,المكان مرررره هااذي وتسمع من حوولك صوووت الاشجار وصفير الحشرات ونوور القمر الي يلمع على البحيره ,,وجلسوو قدام البحيره مباشره..



وضحى:اقوول مزنه


مزنه:هلاا قوولي

وضحى:سمعتي زياد لمى غنى اغنيته البايخه


مزنه بأبتسامه خبيثه:ايه سمعته ...تتوقعيين من يقصد فيهاا


وضحى والي تبي تغير الموضوع:هاه وانا وش دراني بس غبي هو واغنيته مايعرف يختار


مزنه:لاا بلعكس مرره حلووه الاغنيه وانتي تعرفيين اني احبها


وضحى وتلف وجهها :بس انا ما احبها واليووم كرهتها اكثر


مزنه بضحك.:هههههههه والله انك غريبه


وضحى:لا مو غريبه بس هااذا راائيي


مزنه:تيب بقوولك بعد انا شي

وضحى:هاه قوولي

مزنه:ماجد طلب من زياد يغني اغنيه مرره حلوه وهاديه ورومنسيه وكلماتها شدتني والي شدني اكثر انه اهداها لشخص وماقال اسمه


وضحى:طيب وبعدين


مزنه تفشلت:هااه وجع وشوو وبعديين ..لاا تصيريين كذاا افهمي علي


وضحى فتحت عيونه وحطت وجهها بوجه مزنه:هاه بفهم عليك يالله كملي



مزنه:انا ما اقوول فتحي عيوونك ابيك تفتحين اذانك


وضحى بأبتسامه:ايه صح .هع .يالله بفتح اذااني كملي..


مزنه:جد وضووح ومااشاال عيونه عني تتوقعين قصده يهديها لي


وضحى:اكييد لاا هو مااقاال اسمك


مزنه بعصبيه:ادري انه ماقال اسمي بس كان يناظر لي:@


وضحى:عادي واذا ناظر لك واانا زياد يناظر لي لما غنى اغنيته الغبي ..هع..بس طنشته سويت رووحي ماسمعته


مزنه:امانه كان يناظر لك وانا اقوول ليه وقف الاغنيه لما ابعدتي عنا



وضحى بأهمال:مااعلينا منهم


مزنه واخذها التفكيير لبعيييييييد ....<<كييف مالينا منهم .وتنهدت


ساره من ورااهم:مسكتكمممممم انتم هنى وانا من ساعه ادوور عليكن


وضحى:لاا مالنا ساعه هنى لنى ربع ساعه بس...هع


ساره:هه هه هه باايخه


وضحى:ادري ^_^


مزنه:اهليين ساارونه هااه خلصتوو من الجلسه



ساره لاا والله للحينهم جالسين بس ولييد قاام ورااح وانا قمت بعده


مزنه:اهاا

ساره:الاا مااقلت لك مزنه مشويين لما انتي رحتي


مزنه:ايووه


ساره:الكل مسك ماجد وصاروو يسئلوونه من يهديها له الاغنيه ورفض يقوول


مزنه بخجل:صدق والله وماقال لميين مهديها له


ساره وبأبتسامة خبث:لاا مااقاال بس اناا لااحظت نظرااته مااشاالهاا عنك لماا قمتي ورحتي من وشوي



مزنه:هااه وانا وش دخلني اذاا نااظر لي


وضحى:هييه هييه انتي ويااها ترووكم غثيتونا بهسالفه..ماجد وماجد


ساره بضحكه:هههههه تيب تيب لاا تعصبين ..بس جد مكانكم مرره رووعه .يااخطيرات وليه مااعزمتني معااكن


وضحى:بدوون عزيمه هااذاا انتي هنى مااصاار شي



ساره:ههههه ايه بس مرره ثانيه عطني خبر



مزنه:من عيووني انا اقوولك




وكملوو سحرتهم ضحك وسواالف وماتركن احد من القرووب الي معااهم الا وتكلموو فيه....ونااموو تقرين على الساعه 2 بليل..بس لانهم في مخيم لاازم يصحوون بدري



والسااعه 7 صباحا الكل كان صااحي الاا مزنه,,وسارهـ,,وضحى,,كلهم نامو بخيمه وحده لان ساره خافت تنام لحاله بليل...



وضحى بدت تصحى لان صووت الزعاج الي برا مرره مرتفع..وبعصبيه..:اووف من الي صاحي بهلوقت


وطلعت راسها من باب الخيمه وانصدمت من الي شاافته الكل كاان صااحي والي جالس يفطر والي يسولفوون ويضحكوون والي بلبحيره يسبحوون



وضحى :مززنه مزززنه سااروووه قووووموو الكل صااحي الاا حنى قووموو لاايفووتكم منظر الصبح


ساره منزعجه:اووف وضحى ناامي ماابي اقووم مااشبعت نووم


مزنهZZzzZZZZzzz:نااايمه ومااحركة فيها ساكن


وضحى بعصبيه:قوووومي انتي ويااها ولاا اجييب لكن موياا وارشكن فيه


مزنه وفجئه صارت واقفه:يممه موياا لالالالا خلااص قمت قمت


ساره وهي للحينها بفرشتها:اووف منك يااوضحى ناامي توو النااس ماشبعنا نوم



مزنه والي تفرك عيونها:ايه والله نامي والله ماشبعت نووم


وضحى:بتقمن ولااا اتصرف تصرف ثاني معاكن ونمتن متأخرات ومالحقتن الصلاة يالله ياابنات قمن نصلي ونرووح نجلس برا البنات برا متجمعات والله ودي اجلس معاهن يالله قمن


وبعد اززززززززززعاااج من وضحى صحوو لبنات من النووم وصلن وجلسن من البنات الي متجمعات براا وجلسوو يسوولفوون والي مايعرفون بعض يتعرفوون وسوالف وضحك وضحى فلتها من الاستراليات لانها صارت تتكلم انجليزي<<حركاااات وضيييح



ليلى:وضحى ممكن تجيين معي ابيك شووي



وضحى بتعجب:ايه يالله


وقاامن الثنتيين ومشوو وبعدوو عن المجمووعه



ليلى منزله راسها :وضحى انا حابه اعتذر لك عن تصرفاتي الغبيه معك قبل كنت مرره وقحه معك



وضحى بأبتسامه:أي تصرفات انا ما اذكر شي

ليلى :كييف ماتذكرين نسيتي صراعاتنا


وضحى:ايه اذكرهم بس انا نسيتهم وماافيه بقلبي عليك شي انا موقف اليوم انسااه كييف ماتبيني انسى صراع كان بيني وبينك من اسابيع


ليلى :جد مثل ماقالت لي ساره عنك طيييييييييبه والي مايعرفك يجهلك


وضحى:ههههههه الحيين ساره قالت عني كذاا



ليلى:ايه والله وقالت عنك اشياء كثيره


وضحى:يااقلبي والله حتى انا احبها واحترمها


ليلى:يالله عااد تشرت بمعرفته واتمنى نكوون صديقات



وضحى بأبتسامه عذاب:اكيييد بنكوون صديقاات





وتصاافحن وتفرقوو ..كان زياد يراقب الموقف من بعيد ويراقب وضحى وين بترووح ...



وضحى:مزنه برووح تجيين معااي



مزنه:لالا رووحي انتي<<ادوور وقت بدون وضحى عاان تكمل نومتها هي وساره


وضحى :اووف طيب ساره تجيين معاي


ساره :لالا روحي انتي تمشي الله معااك


وضحى بعصبيه:يعني بتتركوني ارووح لحالي



مزنه وساره:ايه روحي لحالك مااحد بياكلك وبعدين حنى الصبح مافيه شي يخووف


وضحى تتنهد:اووف منكن تيب برووح يالله عن اذنكن


ساره ومزنه مااصدقن خبر علطوووووول رااحت كل وحده منهن بخيمتها ونامت



وضحى دخلت الغابه وبين وتمشي بين الاشجار وتتعرف على المكان ..وفجئه وبدوون سابقة انذاار..زلقت رجلها وطااحت ونزلت بمكاااان مررح بعييد عن الناس الي حوولها وقامت تبي تحرك وماقدرت رجلها تعورت جرح خفيف
,,,وتصييح وتعلي صوتها تبي احد يجيها يساعدها ولااا حيات لمن تنادي صاارت بعيييده مرره عنهم...

وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياااربي ماافيه احد يوييلي ماابي امووت بلمكان هااذا

نظرة الحب
09-29-2010, 10:36 AM
البــــــــــــــــــــــــــــآآآرت الــــــــــــــــــ 6 ـــــــــــــــسادس




وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياااربي ماافيه احد يوييلي ماابي امووت بلمكان هااذا


وضحى وبتعب:ماافيه احد يسااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآعدني يااجماااعه..............



وبعد صرااخ طوييل دام لساعه وتعب والم السقووط وضحى اغمى عليها وماحست على روحها الااا وهي محمووله بين ايديين شخص تناظر لوجهه تحاول تعرفه او تتعرف على ملامحه


وضحى وبتعب:من من انت نززززلني نززززلني اقوولك


.......:اسكتي ولاا تتكلمين ولاا ترهقين نفسك انتي تعبانه



وضحى والتعب مبين على صوتها:قلت لك نزلني لييه تحملني من سمح لك



.........: بتسكتييين ولا اسكتك ...........



وضحى وبألم:...............كح..كح..وين انا..؟



........:وصلنى خلاص اهدي وارتاحي



وضحى والي اخذهاا النووووم ومااحست على روحا

بليووم الثاني :وضحى بدت تفتح عيوونها شوي شوي



وضحى وبصرااخ:هيييه منوو انت ولييه مقررب علي كذااا بعد عني



زياد وبتعب:فجررتي اذاااني الناس عندها اسلووب اذاا تبي تصحي احد من النووم


وضحى وبعصبيه:ااقوول اترك عنك الكلام الزايد ..قوولي و الي جاابني هنى


زياد:يعني موو عاارفه تبيين اقوولك القصه من اولها ولا من النص ولا من يوم انك طحتي وانجرحتي ولا من وين حددي


وضحى بأستغراب:وانت وش دراك


زياد بعصبيه:خللللك ذكيه شوي حسي فكري استوعبي


وضحى:طيب ليه خليتنا انام هنى ليه مااخلتنا نرووح للمخيم



زياد نزل راسه:بصرااحه بصراحه ظيعت المخيم مدري وين مكاانه


وضحى :ههههههه تمزح صح قوول انك تمزح


زياد:والله ما امزح اتكلم معك جد ضيعت مكان المخيم وتعبت وانا ادور ولقيت المكان هااذاا اهدا واأمن مكان وجلست فيه .


وضحى:طيب والعمل الحين وش نسوي


وقامت تبي تمشي ...

وضحى بألم صرخت:آآآآآآآآآآآخ رجلي


ركض عليها زياد وسندها ...

زياد بخووف:وش فيك وين يألمك


وضحى بألم:ااآآهـ رجلللللييييي رجللليي


زيد بأهتمام:طيب اجلسي لاا تتعبين نفسك هاتي رجلك خل الوفها لك...


وضحى بصرااخ:لالالا بعد عني اترك رجوولي


زياد بغضب:خليينيي اشووف جرحك وانضفه لك ولااا بتزييد حالتك سؤؤء بلا دلع ترا مو لايق عليكك يالقرويه


وضحى ودموعها ملت عيونها:لالا بعد عني اتركني مابي شي منك" وناظرت له بنص عين" قروويه هاا.؟





زياد وصرخ عليهاا بصووت عالي:اقووووووولك اسسسكتي تفهميين اسسسكتي وماابي اسمع صووتك


وضحى وحطت يدهاا على فمها وتعض صبعها من الألم


زياد:يوووه رجلك مجرووحه اصبري بجييب مويا وانظفها لك


ورااح زيااد يدوور على مكان فيه مويا .. وواخيراا وبعد تعب وهو يدور طاح له بمنقع مااي نظيف وصافي ضم كفوفه لبعض وعبى ماء ورااح يركض لوضحى شربهاا ورجع مرا ثانيه على نفس الحاله شربها لين مقالت بس وعرف هالشي يوم اشرت بأيدها خلاص و أخذ قماشه من قميصه وببلها ماء ومسح الجرح ونظفه واخيرا قطع قطعه من قميص بل شلح القميص وأتخذه شاش وضمد جرح رجلهاا .......

انتبه انه وضحى نامت ودمووعها من الالم مليه وجهها مسح على وجهها وحط راسها على رجله وغطاها بجاكيته مايدري ليه حس انه المسؤول عنها وسوا هالشي وقطع قميصه ومو زياد ولد ال... يسووي هالشي ويقطع من ملابسه لأجل بنت ملابسه عنده أغلى من أميه بنت بالعالم ................

طررد هالافكار الي يحس انها سخيفه ومو وقتها واستند على شجره ونام..............................


......................................
.................................................. ...........


مززنه والي ملت المخيم بصووتها وهي تصرخ وتنووح


:يوولي قلبي علييك ياا وضحى يوييل قلبي عليك ياابنت عمي ويينك الحيين انتي حيه ولا ميته ياليتني رحت معك لما قلتيلي اجي معك يالييت ..........



ساره والي كانت تبكي بع ودموعها مغرقتها:ويين مكانك يااوضحى ياليتني رحت معك حتى انا لما قلتيلي وعييت




ليلى :تيب غريبه انها تختفي وزياد مختفي بعد



وليييييد:يااجمااعه اهدوو حنى لاازم نتوزح مجموعات وندورهم.....


الكل..مواافقيين يالله


وانقسموو مجمووووعاات ورااحوو يدوروونهم الاا ساره ومزنه الي ضاامات بعضهم ويصيحوون وماااجد سيد الموقف عند رااس مزنه يحااول يهديهاا...........



ماجد:ياامزنه اهدي بنلااقيها انشاءالله ادعيلها تكوون بخيير




مزنه وبصيااح:ياارب ياارب تكوون بخير....وانفجرت وجلست تصيييح اكتر ..يوييلي لوو يصيير لها شي والله امووت


ماجد ولاا شعورين ضمهاالله لاا يقووله يااعل يوومي قبل يوومك خلااص اهدي لاااتسويين بنفسسك كذااا





&&&&&&&&&&&&&&&&



وضحى بدت تفتح عيونها ..وصحت من النووم وشاافت حالها ويين ناايمه وان زياد مغطيها ابجاكيته وهو ماعليه شي شالت الجاكيت وغطت فيه وجلست تناظر فيه وتتئمله وتتذكر الموقف....


زياد بدا يصحى من النووم..وضحى تسوي روحها للحيين نايمه...


زياد حط يده على راسها:ياارب يحفظك ويشفيك ...


وضحى تسمع كلامه ومستغربه منه....تحااول تبين انها توها تصحى من النووم



زياد بمزح:هااه ياا العجوز قمتي من نومتك..بس ماقلتيلي من الي حط الجاكيت علي


وضحى بفهاوه:هااه ماادري وبعدين أي جاكيت تتتكلم عنه.؟


زياد بضحكته الرناانه :ههههه ولاا شي ..هاه طمنيني عنك كييف رجلك الحيين انشاءالله انها احسن


وضحى:اييه الحمدالله احسن وخف الالم


زياد وبسعاده:الحمدالله ياربي والله خوفتيني عليك يادووبه


وضحى مطيره عيونها تحاول تفهم وش يقصد بكلامه




قاام وقف بطووله وقااال: قوومي ووقفي "ومد ايده"


وضحى: هااا لا رجلي تعورني.


زياد: لازم تمشين عليهاا شوووي عشاان تتعود رجلك..





.................................................. ..


ولييد:ياربي ويين تتوقعوون بنلاقيهم بعد ساعه الكل لاازم يرجعوون للمخيم...


ليلى:لا كييف نرجع ونتركهم برووحهم مع بعض بليل....أأ أأ أأقصد لاازم نلاقيهم اليل يخووف وانا خاايفه عليهم....


منصوور :ايه والله انها صاادقه لاازم نلاقيهم


ليلى:يالله منصوور تعاال ندور انا وياك من هذييك الجهه



منصوور: يالله...


وجلس الكل يدوووور والكل خاايف عليهم وتفكيير ياخذهم وتفكير يوديهم ياترا هم مع بعظهم او كل واحد ضايع لحاله وتوقعات والاحتمالات الي ممكن تصير لهم كلها واره...وساره ومزنه غرقانات بدمووعهم والمسكيين ماجد هو الي طاحت براسه وجلس يهديهم ......




.................................................. ..............


زياد الي كانت وضحى نايمه على رجله وهو ظهره على الشجره نايم وموو حااسين بلوقت الي بدى يصير الجو من حوولهم ظلاام....


وضحى وهي تفتح عيونها شوي شوي:وووين انا وش صااير.....


زياد والي صحى بعدها:ههه اخيرا صحيتي كسرتي رجلي وانتي ناايمه عليها...


وضحى بقلق:هااه رجلك اناا ماكنت ناايمه على رجلك


زياد:ههههه اجل ويين كنتي نايمه مو مصدقتني يعني ..بكيفك لا تصدقين ....



وضحى بقلق:طييب صاار اليل قووم خلينا ندوورهم لاازم نرجع للمخيم الحيين ..بصراحه الغابه تخووف ...


زيااد:خلااص انا ارووح ادوور وانتي اجلسي هنى...



وضحى:وشوو وشووو تبي تتركني هنى برووحي لالا انا برووح معااك بصرااحه اخاف يجيني شي ...

زياد بضحكه:ههه طيب تعالي اشيلك لانك مستحيل تقدرين تمشين برجلك


وضحى بتلعثم:لالا وشوو تشيلني انا اقدر امشي ..هااه شووف


وقاامت تحااول انهاا تمشي على رجلينها وماادرت بروحها الا وهي بتطييح ع الارض ويركض عليها زياد ويمسكها ....

زياد بعصبيه:اناا قلت لك ماتقدريين تمشين خلي العناد عنك وتعالي اشيلك ..

وشالها زياد حط يدينها حوول رقبته وشالها على ظهره وجهها قريب عند اذاانه وانفاسها لانها تعبانه وخايفه سريعه ...


زياد بتوتر:انتي تعبانه ولاا خايفه


وضحى بخجل:كلهم .........<<صارت البنت تستحي




زياد صار يمشي بلغابه على امل انه يلاقي نور او دخان او صوت او أي شي يدله على مكان المخيم


...............................................

وليد:خلااص يااجمااعه انتم ارجعوو للمخيم وقولولهم يرجعوون وانا ونواف بندورهم .....


ورجعوو كلهم للمخيم وبقى وليد ونوااف يدورونهم

وليد:نواف اسمع ..اسمع....فييه صووت قريب

نواف:ايه ايه اسمعه من هااذي الجهه بسرعه يمكن هذولا هم.....


وليد:زيآآآآآآد هااذاا انت اخيرا لقيناك ..ميين الي على ظهرك


نوااف :هااذي وضحى..هاات انا اشيلهاا عنك


زياد بتعب:ولييد اناا تعبااان..................

وطااح زياد من التعب وحمله وليد على ظهره...ونواف حمل وضحى على ظهره ..وطبعن وضحى بسابع نوووووومه Zz
..ورجعوو للمخيم واول ماقربوو للمخيم الكل ركض عليهم وساعدهم والبنات اخذوو وضحى والششباب اخذو زياد ...

منصوور بدمووع:زيااد زياد وش فيك اصحى لييه حالتك كذاا وش الي صار عليك ..

نظرة الحب
09-29-2010, 10:37 AM
ولييد :هااذا حرارته مررتفعه ..نواف جيب كمادات بارده..واسأل اذا احد معه خافض حراره


نواف :طيب طيب ...يالله بروح اجيبله


.................................................. ...

عند البنات ساره ومزنه..زادت دموعهم يووم شاافو حالت وضحى وجروحها.....

ساره والعبره خانقه صوتها:مززنه تعالي انضف لها جرحها شووفي حالتها كييف


مزنه وبدمووع:ايه يالله تعالي نغير لها على الجرح بس انا ماعرف اتعامل من الجرووح ما اتحمل


ساره:حتى انا ما اتحمل...

ليلى :اقوول بعدي انتي ويااها البنت لها سااعه بين يديكم ولا عرفتو تسوون لها شي

وليلى فكت لها الجرح وشافت قطعت القماش الي ملفووفه على جرحها وعرفت القطعه هااذي لميين .....زياد قطعها من القميص الي كان لابسه ولفه على رجلها..وبدت ملامح ليلى تغير..

وبعد ماخلصوو البنات من تغير الجرح بدت وضحى تصحى من غيبوبتها ..من التعب والم الجرح...


مزنه بصرااح:وضوووووووحتي ياادنيتي اخيرن فتحتي عيوونك كنت خااايفه عليك...


ساره والي صرااخها لحق صراخ مزنه:واخيرا وضحى شفناك مفتحه عيونك خوفتينا علييييييك والله متنا من الخووف ..الحمدلله ياربي الحمدالله



ليلى بلأم:الحمدالله على سلامتك ياا وضحى ....


وضحى بتعب:الله يسلمك ...مزوونه سارونه خلااص يكفي هااذاا انا ماافيني شي

مزنه:وضووح وش الي جرح رجلك كيف انجرحتي


وضحى بضحكه:ههه تعرفين انتي انا ماشاء الله اذاا مشيت عيوني بسماء وما انتبه قدامي ..طوول عمري منحوله ما اشووف قدامي وربك ستر الي جت على كذا...


ساره:يااقلبي علييك وضحى تألمك رجلك...


وضحى:لالا خلااص ال ألم خف صارت الحين ما تألمني


ليلى:ايه اكييد بتطييب لانك لقيتي احد يعتني بجرحك من البدايه


ساره بغضب:وانتي وش الكلام الي تقولينه وش تقصدين


مزنه:الحمدالله اهم شي انها ماتألمها كثير ..انشاءالله انها تطييب بسرعه


ليلى:وانتي وش فيك عصبتي انا ما اقصد شي بس الحمدالله زياد كان معاها واهتم بجرحها شووفي كييف لااف القطعه على جرحها..


وضحى بأستغراب واخذت القطعه ومسكتها بيدها...


ساره:ايه خلااص رووحي ناامي انتي عااد ياليلى وانا بلحقك عشان نخلي وضحى ترتاح


وضحى :لالا خلييكم عندي لا ترووحوون

مزنه:الاا بنرووح وانا بطلع معاهم ورااجعه لك ارتاحي انتي يااقلبي....


وطلعن البنات من عندها وجلست بروحها وقطعت القماش الي لفها زياد على رجلها ..ماسكتها بيدها وضمتها على صدره ....فجئه صحت على روحها وعلى الي سوته...

وضحى بينها وبين نفسه:انا ليه مهتمه بلقطعه وليه ضميتها معقوووله اكووون.....لالالامستحييل وطردت الافكار من راسها ..وحطت القطعه بشنطتها الخاصه..........


..................................
مزنه:ليلى ساره مشكورات لوقفتكن معاي الله أعلم بدونكن وش كنت بسووي ...جد عز الصديقات والخوات


ساره :لالا ولوو انتي مااتعرفيين غلات وضحى بقلبي


ليلى :اهم شي انها قامت بسلامه...

مزنه:ايه والله الحمدالله يارب والله كنت بمووت من الخووف عليها.....


ساره:هههه مو بس انتي الي كنتي بتموتيين حتى انا يمكن متت الى شوي.....


ليلى:ههههه يالله بنات انا بروح للخيمه بنام تصبحوون على خيير...

ساره :وانا برووح بنام يالله مزونه تصبحين على خير



مزنه:تلااقوو الخيير حبيباتي......


....................................
وبخيمت ساره وليلى...


ليلى:شفتيييي وضحى وش سووت ..كييف تتجرأوتسووي كذا كييف ترووح معه برووحها ..منيين جتها الجراائه وفووق هااذا كله يقطه لها قطعه من قميصه ويلف فبها الجرح ..ويشيلها على ظهره...



ساره بعصبيه:هييه انتي اهدي فضحينا وبعديين ليه معصبه احنى للحيين مافهمنى شي من وضحى ولاا تفسرين الموضووع على كييفك


ليلى بصراخ:اناا مافسرته على كييفي بس هااذا الي وااضح...

ساره:وانتي وش الي قااهرك..ليكووننننننن...


ليلى:ليكوون اييش؟؟

ساره انتي فاهمه علي ايش اقصد..

ليلى :لا لاااتفسريين كل شي على كيفك..يالله بنام تصبحيين على خيير...


ساره:تلااقي الخيير يا........

ليلى:ياا اييش


ساره:ولااا شي يالله نامي



.................................................. ................
وناام الكل الاا ولييد الي كان سهراان بجنب زياد ويغير له كماداته

.................


اليووم الثاااني .............

وضحى:مزنه يالله قوومي لمتى وانتي نايمه.....


مزنه بملل:اووف منك ناامي وانتي وش الي مصحييك


وضحى :بتقووميين ولاا ارووح اتمشى برووحي............


مزنه :هااه لالا خلااص بقووم بس مااترووحيين لمكان برووحك


وضحى:طيب يالله قوومي عاد تريك زهقتيني من صاعه اصحي فيك ياييه عاد ...

سااره:صباااح الخييييير ياا احلى وردتييين.......


وضحى:هلاا فيك صبااح النوووور .....


مزنه:يااهلا صباح الورد..


سااره:بنات ولييد للحين مااصحى والله خايفه عليه ومستحيه اقرب عند خيمته...


وضحى: عاادي يمكن للحين نايم


ساره:لالا هوو بهلوقت لاازم يكوون صااحي ويتمشى ويسووي رياضه الصبح بس اليووم مااقاام للحين


مزنه:طيب تعالي انا برووح معك ولوو ني مستحيه بس عشان نطمن عليه<<<قصدها تبي تشووف ماجد...


ساره:اوكي يالله تعالي


مشت سااره ووراا مزنه الي بتشقق من الفرررحة لشوفة ماجد...


مززنه: احم..احم..فييه احد ..يالي جوآ...


ساره بتوتر:مزوونه والله فشله امشي خل نرجع.....



مزنه بخيبة امل:اووكي يالله خل نرجع



فجئه صووت من ورااهم......................

ماجد:عييب ترجعوون من غيير لاا نضيفكم ...تفضلوو..




مزنه وجهها صاار احمر ولسانها انربط مو عارفه وش تقووول..........^^

سااره:هههه ااخيرن رد علينا احد منكم<<ضحكتها غبيه مو في محلها ..


ماجد :ههه اييه كنت والله عند زياد لان ولييد تووه ناام كان طول اليل سهران عند زياد


مزننه بتوتر:لييه وش الي صارر وش فيه زياد...



ساره بقلق:تكلم قوول وش فييه......؟


ماجد:لاا ماافيه شي يخووف بس حراارته مرتفعه شوي ..وانشاءالله انها الحين انخفظت حرارته ...


&&&&&&&&&&&&&

ورجعن البنات لوضحى وقاالن لها عن الي صااير لزياد ...وتغيرت ملامح وضحى الي لااحتظها مززنه ....


مزنه:وضيييح فييك شي..؟


وضحى بفهاوه:هااهـلالا ماافيني شي بس تعبانه شوي ..عن اذنكم بطلع بتمشى....


.................................................. .

وطلعت وضحى تمشى وسرحت بتفكيرحها واحساسها بتئنيب الضميير من الي صاير بزيااد......


وضحى بينها وبين نفسها:كل الي صاار لزياد بسببي ...اناا لاازم اسوي له شي .......





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماجد:زياد خلك انت تعباان لااا تطلع براا...


زياد بتعب:لالا خلني ابي اطلع برا بتمشى خلااص انا الحيين ماافيني شي...(ابتسم وراح)....



وطلع براا يتمشى ولف عليه الشال الصووف ..وراح لمكان ورا الخيام ويتمشى ويفكر بلي صار له هو وضحى وكييف الصدفه جمعتهم مع بعض بنص الغابه وكنو مع بعض طوول الوقت وكييف اهتم فيها...


_وبنفس الوقت كانت وضحى طالعه برا وتفكر بلي صار لزيا بسببها وانها لازم تسوي شي عشانه وتوقف معه مثل ماوقف معاها وهي تعبانه وشالها على ظهره وماخلاها ....



زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شااف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لاا ........




.................................................. ............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظرة الحب
09-29-2010, 10:40 AM
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــارت الســــــــــــــــــــــ7ــــــــــــــــــابع


ـــــــــــــــــــــــــــــ



زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شااف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لاا .. لاخلاص الاياام جايه كثيررر بينا.


ودخل عند الشباااب


ومرررت الايااام بسرررعه


ورجعت وضحاءومززنه لشقتهم الاقل من عااديه


وابطالنا الشباااب لمنازلهم الفخمه



الصباااح في شقه مزنه ووضحىء


مزنهوهي تسحب الغطاءمن وضحىء:قوووووووومي تأخرنا على محاظره الدكتور جوون قوومي والله لايطردنا هومتحدي علينا.

وضحىء وهي تنقز من فراشها:طيب قمت رووحي سوي كابتشينو لي.

مزنه بعصبيه: ايه اسووي لك بسس بسررعه البسي.


اخذت منشفتها واتجهت للحماام تتسسبح((تتروش هع ))


وطلعت منه وصلت صلاااه الفجر والظهرر


واتجهت للكبت فتحته وهي طالع بملابسها بملل وتتذكرملابس ليلى وسااره:أإأإخ بس ياحسرره بلبس بنطلوون ويصير الي يصير.


لبست بنطلووون وبلوزا طويله مقصوصه بشكل معين واكسسوار تركواز على لون البلوزا ولبست اساور كبيره تركواز واسود على لون البنطلوون وحطت غلووس وردي خفيفومسكرت عيونهاوحطت كحل ازررق جنااان ولبست حجابها الي ماتستغني عنه.




مزنه تناديها: يلاا ياوضحىء تعاالي اشربي الكابتشينو عشان نروح الجامعه.

وضحىء وهي تمشي لمزنه وتتخصر:شرايك بلبسي.؟


مزنه وهي مطيرهـ عيونههااابقوه:وأأأأأأأأأأأأو روووووووووعه.


مزنه: تصدقين خربناها ولبسسنا بناطيل كلنا.


وضحىء:ههههههههههه هي مرره بالعمر شفتي ليلى وساره لبسهم مرااقصير وضيق.

مزنه:خخخخخ صاادقه.


يلا امششششي.



ولبسو عباياتهم فوق لبسهم وراحوا انزلوا تحت وخصوصا مووقف البااص يستنوون باص يشررف ويركبوون معه .



واخيراا جاااء ماابغاا ....


.................................................. ...........


ساارهـ بطيره:واخييراا جيتن من ساااعه واناا استنااكن


مززنه:هههههه ايه وصلنا وش فييك طاايره عندك اخباار ولاا شي

ساره بأحباط:اييه عنديي اخباار بس ماا اعتقد بتعجبكم


وضحىء بثقه:لالا عاادي قوولي متعودين على الاخباار الشينه


ومن ورااهااا يطلع صووت,,,,,,

زياد بغروور:هااذاا قدرك اخباار شينه لوجهك الشيين هههااي


وضحىء بعصبيه:وانت من كلمك او طلب منك تكلم ياا...ولااا اقوول ماني مكمله ..عشان معرووفك معي بلمخيم


زياد تغيرت ملامحه:هااه أي معرووف ...



وضحى بحنجرتها القويه:يعني ماتعرف أي معرووف هااه تسوووي رووحك ماتعرف...يوووم انك تسااعدني ..صح انا سيت اشكركـ



زياد بغروور:وش تشكرييني علييه عااتي وااحد ولقاله عنز بتمووت وي يسووي لهاا..هههههه<<اقوولكم مغروور ابوو طبييع...



وضحىء صار وجهها احممر:وشوو وش تقوول منهو العنز احترم نفسك واعرف من قاعد تكلم


وقطع كلامها زياد:يعني من اكلم بنت فقر ...


وضحىء بأبتسامه عذااااب:وافتخر اني بنت فقر ....وان اهلي الفقراء ارسلووني هنى ادرس بتعبهم ..موومثلك ياا الفاشل ..الي زيك مااينجحوون بشي ومستحييل ينجحوون لانهم يشتروون النجاح بفلووسهم موو بتعبهم


وليد قطع عليهم كلامهم يبي يغير الموضووع:وضحى لاا تعصبيين تراا زيااد قلبه طييب لاا يغرك كلاامه ..اووو بعديين اناا ابييك بمووضووع تسمحيين لي بعد المحاظره الأولى....


وضحىء بأستغراب:ووكي..ان ن نشاءالله


طبعن ماا اووصف لكم شعووور سارهـ الي بدت تتقرب من وليييد وبدت تتعلق فيه,اليحست بشعوورغرييب من حركةولييد.....لأنه حتى مااقاال قداامهم اهوو وشيبي منها



.................................................. .............

والكل رااح لقااعة محااظراته مزنه وضحى وساره بقاعتها كانت مع زياد وليد وماجد......
وليلى وقرووب ليلى الساحرات الاربعه راحو لقاعتهم^_*<<هيييك سمتهم وضحى
وزياد وماجد و وليد امانواف ومنصور قاعتهم غيير


...........................................

وبعد ماخلصت المحاظره الاولى...

وضحى بتوتر:مززون وش تتوقعيين ولييد يبي فيني ماابيني وبينه غيير السلام وبعض الاحيان نسلم على بعض..



مزنه وبلشانه بشنطتها:واناا وش درااني عنه بصرااحه ولييد هااذاا احسه انسان نفسيه ومعقد اتوقع انه يبي يخطبكـ ..ههههههه..


وضحى بعصبيه:وجع انشاءلله وشووو يخطبني <<وبدت تظرب مزنه بلكتب


مزنه:هههه وش فييك تضربيني لهدرجه استحييتي بسك عااد ضرب كسرتيني


ومن وراهم صووت ماجد:يووه سلااماات وضحى انتي داايم متوحشه ذبحتي البنت ترها انعم وارق منك بسرعه تتكسر موو مثلك هههههه


وضحى بعصبيه:خيير خيير انت وش تبي بعد ..وبعديين وش دخلك فيني اذبحها اكسرها اناا حرره..



ماجد بأبتساامه عذااب الي بينت له غمازاته:ههه قبل كنتي حرره فيها بس الحيين لااا وماا أسمح لك ولا لغيرك يضرها


مزنه الي داايخه رااحت عالم ثاني من الكلام الي تسمعه:وش دعوه ماجد احرجتني والله بكلاامك


ماجد بثقه:أي احرااج هوو انتي شفتي شي



وضحى بعفااشتها:هييه هييه انت سلااماات وشوو شاافت شي لييه هوو بقااا شي مااقلته استحي على وجهك وتوكل..موو تشوووفنا بنات برووحنا تجينا وتقعد تقرا علينا كتااب رومنسي..توكل توكل يالله...


ماجد :هههههه طيب الناس لها اسلوووب موو تقوول توكل بقرف كني صبي عندك..



وضحى بضحكه:والله فيك تقوول كذا يالله بس ...

ومزنه هيماانه وعيوونها مااشاالتهن عن مااجد..ومااحست الاا وضحى مااسكتها من يدهاا وسااحبتها <<هههه مسكينه مزنه ...


.................................................. ..............


وليد جالس بلكفتريا ينتظر وضحى الي مااعندها دقه بلموااعيد ومطنشه الكل وموو معبره احد من حوله...


مزنه:وضحى تأخرتي على ولييدمسكين تلااقينه من زمان ينتظرك...

وضحى ضربت يدها على راسها:اييييه والله يووه لييه مااذكرتيني ..ووفي بكذب عليه بقوول انك كنتي تعبانه وانا كنت جالسه معك واني لاازم ارجع لك عشان ما اطوول وانا معااه ..هع.وش رايك بلفكره..ذكيه صح ..


مزنه وضحكة سخريه:هههه مررره ذكيه تفااولينعلي بلمرض حراام عليك ..وبعديين انا برووح مع ساره يالله رووحي واخلصي علي


وضحى بتردد:اووف يالله برووح له بااااي


مزنه:بااي واخيرا ماابغيتي


.................................................. ..................


فجئه ماجد من ورااهاا:وأخيرا رااحت لي ساعه انتظرها تفاارقكـ..


مزنه بتوتر:ههه ايه راحت..وبعديين لييه تنتظرها ترووح ..خيير فييه شي


ماجد:بصراحه اناا الي قلت لولييد يطلب وضحى عشان تخلينا شووي بروحنى انا وياك

نظرة الحب
09-29-2010, 10:40 AM
مزنه بثقه:وخيير انشاءلله بوشوو كنت تبيني<<منوراا قلبها الكلام


ماجد :لاا اكييد خيير..تعالي نتمشى ونتكلم


مزنه:اوكي يالله

ماجد بتوتر:بصرااحه ياا مزنه اناا معجب فييك ومن زماان احس انه فيه شي يشدني لكـ ..واحس اني اذاا مااقلت لك الي بقلبي بمووت لاني ماا اقدر اخبي اكثر من كذاا


مزنه وجهها كل الألوان فيه:أ أ أب أب أبصراحه موو عارفه وش اقوولك انت فااجئتني بكلامك...


ماجد بتوتر:قوولي انك ماترفضيني..

مزنه بخجل:لااا هااذاا شي داخلك انت انا ما اقدر اغيره بس ابي وقت استوعب كلامك...


.................................................. .................

وبمكان ثاني ولييد الي ابتلش بوضحى..خخخخخخخخخخ


وضحى بأسلوبها الحلوو<<بقووه حلوو خخ:اهليين ياا أخ ولييد


وليد بأدب:هلا هلاا فيك تفضلي اجلسي

وضحى بثقه:هلاا فيك ..نعم انت طلبتني بغييت مني شي...


ولييد توهق:بصرااحه ايه ابي .....



وضحى بينها وبين نفسها:اخلص قوول وشتبي ليكوون تبي القرب ..خخخخخ(وقامت تضحك)


ولييد بأستغراب:ههه ممكن اعرف وش الي يضحكك عشان اضحك معكـ...


وضحى:هااه لالا مهوو لاازم بسانت للحيين ما قلت وش تبي فيني....


وليد الي حس انه لاازم يجييب أي مووضوووع عشاان ينااقشه معها ويسكتها ويفتك من حنتها...


..بصرااحه ابي مساعدتك وشوووركـ


وضحى بأستغراب:مسااعدتي انا ..وش اقدر اسويلك انا


وليد :تقدريين تسووين ..ابييك تقولين لساره اني احبها..


وضحى انربط لسانها:هااه طييب وانا وش دخلني رووح لها وقوولها..


وليد:لااا انتي مااتعرفيين ليلى بصرااحه انا اخااف انها ترفضني ونبعد عن بعض اكثر..واكوون حسرتها حبيب وصديق بنفس الوقت ..لأني اذاا قلت لها اني احبها ورفضتني مستحييل اقدر احط عيني بعينها مره ثانيه



وضحى بثقه:اهاا قووول كذاا من البدايه..طيب وش المطلووب مني...


وليد:ابييك تشووفينها وتتكلميينمعااهاا بطريقه غير مبااشره وتشوووفينها اذاا متقبلتني او لاا ...



وضحى:طييب انت لييه اخترتني انا بذات



وليد:بصرااحه انا اشوووف ساره مرره تحبك ومرره مرتاحه لك واكييد انها بتناقشك بموضوع زي كذا وهي مرتاحه اواثقه بعد....


وضحى:والله ياا أخ ولييد مو عاارفه وش اقوولك بس اكييد انا بحااول..ولااا اقوولكخلااص خل المووضووع علي ..حط يديك بمي بارده




وليييد حس انه توهق اكثر:هااه ايه ايه ريحتيني الله يريحك....خلااص اجل انا استأذنك........................



طبعن زيااد كاان ورااء الكواليس ويرااقب كل شي ...وأكيييد سااره ترااقب..


وضحى:يالله ياا ولييد فرصه سعيده واوووعدك اني بخلص لك المووضووع بسرعه ولاا يهمك <<ارحمينى



ولييد بقلق:ههه وانا اسعد يالله مع السلامه...



وتصافحو وتفرقوو ....

.................................................. ....



وبمكان ثاني ماجد ومزنه الي هيمانين بقفص الحب الجديد تحت شعار الأعجاب ..هههه


ماجد :مزنه ماايحتااج انك تفكريين وطوليين بتفكيير السالفه ومافيها اعجاب


مزنه بخجل:خلااص ياماجد انا مااعندي مشكله اذاا السالفه بس اعجاب...


ماجد الي ابتسم:واخيرا اووعدك ياا مزنه انك مرااح تندميين وعد....


مزنه بضحكه:ههههه اندمعلى ووشووو السالفه ع قولتك اعجاب مهوو حب او زواج..


ماجد بخيبه:هااه ايه صح ..يالله مزنه وضحى جت اناا استأذنك الحيين عشان ماتسويلي محاظره وضحى...


مزنه:هههه اووكيالله معك


.................................................. .........

ومن بعيييد جتها وضحى طاايره..وش يبي منكهااذاا انا كم مررهقلت لك لاا تعطينه وجه لاني احس انه لعااب..



مزنه:والله انك ظالمته ياا وضحى ....


وضحى :ومن قالكاني ضالمته مااعليك هذولا الشباب يظلموون ماينظلموون لاا تخافين عليه...


مزنه:هههه انتي وتفكيرك..مااقلت وش يبي فيك ولييد


وضحى:هاه لالا سررما اقدر اقووله لك


مزنه بعصبيه:من متى بيننا اسراار


وضحى:هااذا انتي قلتيها بيننا مهوو اسرار غيرنا... يلله عاد امشي خل نرووح للحديقه لان المحاضره بدت وبتخلص ماعاد يمدينا نرووح ..


مزنه:ع قوولتك تعالي يالله نرووح



.................................................. .....

طبعن الكل فاتهم المحااظره الثانيه.....


وضحىء:هااه هااذي ساارونه ..تعالي خل نروووح لها


مزنه:ايه والله حتى هي فاتتها المحاظره غريبه مزمن عوايدها...


وضحى بصووتها العالي:هييه ساارونه وش عندك برووحك وسرحانه


ساره:هااه لالا مو سرحانه بس راسي يعورني شوي


وضحى الي رااح تفكيرها لولييد وانها بتبدء بتنفيذ الخطه عشان تعرف وش شعوور ساره اتجاه وليد

وضحى:الاا اقوول ساره يااا أنه ولييد حلووو واسلووبه حلوو<<قاال يعني تبي تسحبها بلكلام وتعرف وش رايها فيه..


ساره بقهر:هااه حلوو انتي تشووفينه حلووو<<البنت منقهره وغيرانه والكلام زادها


وضحى مكمله بلمدح:اييه والله انه اسلووبه حلوو ورااقي تخيلي انه وهوو يتكلم معااي بس يتبسم لي وكلشوي يقوولي تبين شي ناقصك شي احد مضايقك<<لاازم الكذب


مزنه:هاهمن متى صار الكلام مااقلتيلي كذاا


وضحى الي حست انه مزنه بتخرب عليها:وانتي متى سئلتيني وبعدين ماصار وقت اقولك كل شي



ساره خلاااص بتنفجر من الكلام الي تسمعه بلعربي تحب ولييد بس ماتبي تقوله لأنها ماتبيها تجي منها ...........

.....................................

وبمكان ثاني ...الشله الخمسه متجمعين فاتتهم المحاظرههم الثانيين لان الكل كان ملتهي واليعايش جوه والي يشكي همه ..والي مبتلش يرااقب<<فاهمينمن اقصد


زياد ضابط اعصابه:الاا مااقلت لنا ولييد وش عندك مع بنت الفقر من متى بينك وبينها حواراتوتطلبها لحالها..


ولييد بهدووء:هههه وليهموو بشر هي والله البنت ذووقواسلووبها مرره يجذبني....

منصوور:والله مااتوقعتك يااوليد تنزل لهلمستوى..

نواف:ولييه وش فيهم مهم بشر..مااعليك وليد اذاا انت تحبها رووح وقوولها<<جت كلمته بغيير وقتها


ماجد يبي يغير الموضووع:ههه أي حب واي خرابيط


ولييد:ايه صح ماجد تعال ابيك شوي


زيااد بعصبيه:ومن متى نخبي عن بعض وبيننا سوالف جانبيه ..


ولييد:لاا هااذاا موضوووع خااص شووي اعذرووني


زياد بينفجر :يعني كل هااذا لانك تحب خلااص كلنا درينا مهوو لاازم تخبي


ولييد بضحكه:أي حب انا ما احبها كبر رااسك شوي


زيادحس انه ارتاح لما سمع الكلمه...


ولييد:هاه الحين اقدرارووح شوي مع ماجد ولاا لاا بعد

ماجد:مااعلييك بستعاال يالله وقوولي بسرعهوش عندك


وليد:ماجد اناوهقت نفسي وقلت لوضحى اني احب ساره


ماجد:طييب وانت تحب ساره ولاا لاا..

ولييد:بصرااحه عااديه البنت بسماوصلت للحب ..المشكله اني قلت لوضحى اني احبه وخايف .....


ماجد:لااا مااعليك لاا تخااف وضحى موومسويه شي

.................................................. ................

زياد الي رجعت له الابتسامه ورجع يضحك لمى عرف انه ولييدماافيه بقلبه شي لوضحى...والولد سرحاان

.................................................. .........................

وضحى:والله بصراااحه ياا سااره انك بتكوونين غبيه اذاا كاان راايك بوليدعكس كلامي عنه<<البنت للحين مستمرره مع ساره بمووضووع وليد وضييح ولقت له سالفه


مزنه:اقوولوضحى اناا مستغربه كلاامك الزايد بولييدلكوون تحبينه او معجبه فيه...


وضحى:هااهـ لالالا...لاا تفهمووني خطاء.........


ساره:............................................. ...<لاتعلق مصدومه


انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت

نظرة الحب
09-29-2010, 10:41 AM
مزنه:اقوول وضحى اناا مستغربه كلاامك الزايد بولييد لكوون تحبينه او معجبه فيه...


وضحى بتوتر:هااهـ لالالا...لاا تفهمووني خطاء.........


ساره:............................................. ...<لاتعليق مصدومه


.................................................. .............

وضحى ابرائه:بس والله انه حبوووب وطييب......


ساره بعصبيه:فهمنى والله فهمنى ياا وضحى غيري المووضووع عااد.....


مزنه بدهشه:بسم الله عليك ياا ساره وش فيك لييه عصبتي....


وضحىء:ساره قلبي ليه عصبتي والله مااقصدت اني ازعلك بس كنت ابي افهمك انه حبوب وطيب....


ساره: طيب فهمت انه حبوب وطيب .......خلااص غيري ع المووضووع


((وضحى بينها وبين نفسها يمه وش فيها عصبت علي هااذي يالله موو مشكله بكرا ارجع افتح معها الموضووع والله ل أطلع منك الي بقلبك اذاا انتي تحبينه او لااا هـ,ـع..هـ,ـع))


.................................................. .........................



وبليووم الثاني ....وبلكليه بتحديد

زياد يفكر بووليد ووضحىء :اقوول منصوور تتوقع انه ولييد يحب وضحى ....


منصوور:لالا ماا اظنه يفكر فيها بس تعال هنى..انت لييه مهتم مرره بلمووضووع..



زياد بتوتر:هاآه ...لالا والله مو مهتم ولا شي بس كذاا فضوول ...<وابتسم ابتسامه غبيه..خخخ


منصوور :ههه ع قوولتك ..بس صح تتوقع الحيين هو وينه فيه....


زياد :والله مدري ..دق على جواله واسئله وينه فيه هو وماجد...


منصوور:....اووكي.

وطب عليهم نوااف:واخييرا لقيتم تعبت وانا ادووركم..



زياد:اييه صح وانت بعد ويينك مختفي وليد وماجد مختفيين بعد


نواف:اييه وليد اوول ماادخل الكليه بوجه رااح يدوور وضحى يوو مالقااها رااح ينتظرها عند موقف الباص...وماجد معه ينتظر..<<برييء مرره مايدري عن شي هههه


زياد بقهر:هااه ينتظرها عند الباص وخيير وش يبي فيها


منصوور:ههه وانت لييه معصب ..تعاال نرووح له ونشووف وش سالفته...

زياد:لاا ماابي ارووح له انتم رووحو اناا برووح للقاعه..


ورااح زياد بشخصيته الملفته للأنتبااه وكل عيوون البنااات تلوووقط عليه لقاعة المحاظرات وهووو يسوولف على نفسه ويهلووس من عصبيته ومنقهر من تصرفات وليد ..

ونواف ومنصوور رااحو لوليد وماجد...

.................................................. ..........
مزنه بملل:اووف متى يوصل الباص والله ملييت من الجلسه...

وضحى بحماس وترتب اغراض مبعثره بشنطتها:لااا بلعكس مااطوول بس انتي يمكن فييك شي او تنتظريين شي....اقوول مزوون جبت لك سندوتشاات من الي يحبها قلبك احسن من خبيصت الكفتريا حقهم ..وع ما احب عيشتهم...


مزنه:وانتي همك بطنك ....يالله قوومي خل ننزل وصل الباص للكليه


وضحى بحماسها المتواصل وابتسامه شاقه وجهها:يالله قوومي ...


ونزلت وضحى مسرعه وحيل شاايله بيدها شنطتها الي ياالله بالله تسكر من كمية السندوتشات ...وهي ناازله من الباااااص..طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ. .طااحت بلأرض وانتثرت اغرااضها..بس منضر السندوتشات كاآآآآآآن غييير لانها كلها جت بوجه وضحى..والكل ماات من الضحك لشكلها ..الى وليد ومااجد..

ماااجد بخووف:بسم الله عليك صار عليك شي تعورتي

وضحى وهي ترفع راسهاا شوي شوي..:آآخ ياارااسي

والكل بدووون شعوور مااتو من الضحك لمنظرهااا وجهها مفيه كل الألوااان من السندوتشات الي جلست سااعتين بل شقه تتفنن فيهم..

مزنه بضحك:ههههههههههههاآي وضحى قوومي قوومي بسرعه صرتي مضحكه للناس قوومي هههه


وضحى بكشرتها الي مدري كييف قايله:انا لو اسلم من ضحكك فاا أنا بخيير.....


نواف بضحك:هأأع هآآع ..ههههههاآي .. قوومي قوومي ياااخبله ضحكتي الشقر علييك ...هههههههاااي <<غبي


وضحى بعصبيه لاااتقوول خبله ..اااي ياارجلي


منصووربخووف:فيها شي رجلك تقدريين تمشين عليها...

وضحى بألم:آآآي تووجع والله انها تئلم


مزنه بلبكه:وضوووح قلبي وشفيها رجلك تعالي اتكي علي خليني اوصلك داخل...

حاولت مزنه انها تسند وضحى وتمشيا وماقدرت..

منصوور:خليني اسااعدك ...

وحط يدها على رقبته وحاول انه يمشيها.....

وليد مو مستوعب الي صار لوضحى وبين ضحك وخووف وحاول انه يساعدها بس تردد لما انتبه انه زياد يراقبهم من بعيد..((زياد سوا روحه انه بقاعة المحاظرات ..بس هو لحق الشباب لمى راحو لموقف الباصات وصار يراقبهم من بعيد))..........

ولماا رااح الكل وخفت الزحمه واتجمعات الي صارت..وليد اتجه لزياد وراح يتكلم معه...

وليد بضحكه:ممكن اعرف لي كنت ترااقبنا من بعييد ...

زياد وهو متلبك ويبي يغير الموضووع والفره الي براس ولييد:اناا..اناا ..انا ماكنت اراقبكم ومن قال لك اني ارااقب انا بس كنت...

وقطع عليه وليد كلامه وحط يده على فم زياد:.......اقوول زيااد انت تحبها...........................................؟؟ ؟؟؟؟


زياد بصمت ومو عارف وش يقوول:......وش تهلوس انت وش احبها ..

وليييد بضحكه:هههههه زياد لااا تكاابر انا اعرفك زيين وحاافضك واعرف تصرفاتك وكل شي بقلبك واعرفك اذاا حبيت تكابر وماتحب تصارح بلي بقلبك وتصير عنيف ومغروور...

زياد بعصبيه وخجل :...اناا موو مغروور وبعديين كلامك كله خطاء..


وليد:بكييفك اذاا انت مااتحبهاا بيكوون هااذا الشي حلو ومناسب وبتكوون ريحتني.....


زياد :نعم وش تقوول ريحتك من وشوو وش تفكر فيه...

وليد بأبتسامه خبيثه:ولآشي...موو انت مااتحبهاا لييه مهتم ...


زياد:ولييد لااا تقهرني...

وليد:هههههههه وش اقهرك فيه الله لاا يجييب القهر...


وبدوون ماا يحس على نفسه زيااد رااح يركض وأتجه لوضحى وقدام الكل ضمها ومسك يدها وباسها وبدمووع قال لها :وضحى والله احبك والله اني احبك ماا اقدر ااكابر اكثر من كذاا ....

وضحى بعصبيه بعدته عنها:انت وش تقوول ومنيلك الحق تضمني وبهطريقه....وش الخراابيط الي تقولها .....


وضحى اخذت كلامه على انه مسخره ولعب عيال ولا حرك فيها شي وصدته قدام الكل وبينت الاا مبالاات فيه وبكلامه وهذاا الششي خلا وليد يبتسم ....

وفي الحظه هااذي عم الهدووء والسكوت للي كانو موجودين مزنه وماجد ومنصور ونواف وزياااااااااااااد مصدووم وليد يتابع الموقف من بعيد...................................


وضحى:مزنه ساعديني ارووح للقاعه...


وساعدتها ترووح للقاعه ....والكل كان مصدووم وزعلانين عشان الي صار لزياد وينتظرون ردت فعل زياد......


ولييد تقدم عند زياد وحاول يرفعه من الارض :زيااد قووم تعال خل نطلع من الكليه


زياد والدموع ماليه عيونه :ضااقت بعيني الدنيا ومابي ارووح لمكان...

منصور ونواف وماجد كلهم كااانو جنب زياد وحاولوو يطلعونه براا جوو الكليه.....



مزنه بعتاب:وضحى ليه كذاا تصرفتي مع زيااد



وضحى بضحكه:ههههه وانتي مصدقته يكذب عليكم هااذاا شااطر بتمثيل لاا تصدقيينه....وبعديين داايم يعاايرني بنت فقر والحيين يقوول انه يحبني ....ههههه شاايفني مسخره..صح انا بنت فقر على قوولته بس موو غبيه عشان اصدقه..........



وطبت عليهم ساره ومعها ليلى................


ساره:هاااي بناات .............وش فيكم لييه وجيهكم منقلبه...


ليلى:سلاام بنات....


مزنه بزعل:اهليين ساره................


وضحى بفرفشه:هلاا سوييره تعاالي شووفي وش صار فيني ..تخيلي طحت وانا نازله من الباص ....


ساره بضحكه:ههههههههااي صدق طحتي ههههه كييف كاان شكلك ..وبعديين عسى ماتعورتي


وضحى بثقه:لالا الحمدالله ماتعورت..بس رجلي تألمني شوي...


ساره:هههه الحمدالله الي جت على كذاا ...وبعديين انتي وطحتي وتضحكين ..بس مزنه ليه منقلب لونها كذا وزعلانه من مزعلها....


وضحى:زعلانه يمكن لاني صديت زياد لما قال انه يحبني....الخبله مصدقته..قوولي لها انه يمزح يمكن تصدقك لاني لي ساعه وانا افهمها انه يلعب وكلامه كله كذب.....


ليلى بصدمه:نعم ..نعم..وش تقووليين انتي..تتكلميين جد.......


وطلعت ليلى من عندهم مسررررعه.....

نظرة الحب
09-29-2010, 10:42 AM
ساره بزعل:يوووه يااا وضحى انتي ماتدريين ان ليلى تحب زياد وكلامك هااذاا الحيين بيجننها....والله اعلم وش بيصيير الحيين..الله يستر بس


مزنه :اجل الحقيها بسرعه وشوووفيها لاا تسووي شي.....



وطلعت ساره وراا ليلى ....وبدت المحاظره الاولى والكل في قاعته الى وليد وماجد وزياد ومنصور ونواف.............كانو طاالعيين من الكليه كلها وتغيبوو عن الكليه........وجلسو في مطعم .........


منصوور:الاا صح ياا وليد انت وماجد ليش كنتوو تنتظروون الباص ..


ولييد :والله كنت ابي وضحى بمووضووع بيني وبينها وكنت ابي اسئلها وش صار عليه.....اااماا مااجد...خلووه هو يقوولكم ليه كان ينتظر ...........هههههه


ماجد بتوتر:وانت مااتعرف تسكت لاازم تتكلم



منصوور:هههااي مسكنااك يالله تكلم انت بعد ليه كنت تنتظر ..ولييد وفهمناا وانت ؟؟؟؟...


ماجد:مووشغلكم وموولاازم تعرفوون...


نوااف :بتتكلم ولاا ارشك بلمويا......


وقف نواف فووق راس ماجد وبيده كااسة الموياا....


نواف بلكاعه :يالله تكلم ولااا برشك بلمويا......


ماجد بتوتر:لالالالا الاا المويا تكفى ياانواف خلااص بتكلم<<يكررررهـ انه احد يرشه بلمويا

نواف :هـ,ـع يالله تكلم صدق ناس ماتجي الا بلعين الزرقاء<<وابتسم..............

ماجد:كنت انتظر مزنه...


نواف:ياسلاام والله وكثروو العشاق عندنا....................


زياد كان طوول الجلسه سااكت وسرحان ومنقهر من ردة فعل وضحىء ويفكر كيف يثبت لها انه يحبها وانه مستحييل يتنازل عن حبه لها لوو يمووت..وبنفس الوقت قلبه مكسوور..<<وغرقت عينه وهو يفكر((طلع الولد مرره حساس... خخخخخخ))


ولييد:زيوود وش تفكر فييه وسع صدركـ ,,,ولااتنسى كييف كنت تعااملها وبعدين شي طبيعي انها ترفظك بس انت لازم تتمسك فيها وتقنعها بحبك لها وتثبت لها ....


منصور تغيرت ملامحه لمى سمع كلام وليد وكييف يشجع زياد انه يحب وضحى ويتمسك فيها وجته مكالمه وراح يكلم بلجوال بعيد عنهم






منصورر:أيواا وش صاار معكم.؟


االطرف الثااني:والله صعبه ياامنصور ششركاااته لها مووظفين ونفووذ صعبين.

منصور:انااا مااعلي منكم ابي تسحبووون كل حلاله و كل شي يملكه ..انت فاااهم ..............







&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




باليل الساعه 9


في شششقه مزنه ووضحىء

وكااانت عندهم ساااره وصديقتهاا رباب



ساااره :هههههههههه حليلهاا ووضحىء تبي تعشينا من طبخهاا.

مزنه:هههههههههه أي شااايفه تبي تأكلكم معكروونه ..


وضحىء الي كاااااااانت كاااااشخه بالحيييييييل.

لابسه البنطلوون الاسوود الضيق والبلوزاا الصفرااء مااسكه من اردافهاا وواسعه من صدرها وأكماامهاا ناززله بشكل مهمل على كتوفها البيضااء وراافعه شعرها بشباااصه ونازله خصل من شعرهاا بأهماال وحااطه غلووس على شفايفهاا الصغيررره


كاانت وضحىء مااسكه كتااب الطبخ بأيدها اليمين وباليساار تقلب الملعقه بلقدر<<والله البنت مشتطه ومدهره هههه

: حطيناا البصل ثم الطمااام وحمسناه بالزيت والبهارات وو مع قطع الحم.

يوووه بااقي صلصل الطماام وتحوس بالكبت .وتسئل مزنه:مزوووون وين صلصل الطماام.؟؟

مززنه:ماعندناا خلص .


وضحىء:يوووه وش بسوووي الحححييين لاززم صلصل يعني لاززم.

سااره:تيب انززلي جيبي منن تحت.

وضحىء:وهوااا كذالك .


دخلت غرفتها ولبست العبايه ورمت الطرحه على شعرها بأهمال وطلعت.


رباب:حليلها والله مجتهده بالطبخه.

مزززنه: أي اسكتي اوول مراا بحيااتهاا.





عندد وضحىء تنزززل من عتبات الدررج الي ملللت منه طالعه ناززله .


وقفت عند اوول سوبر ماركت وتكلمت معه انجليزي وجاوبها بـــno

وضحىء: لحووووول ندور بالسوبر ماركت الثاانيه وش ورانا .

ومشششت بهمجييه .


ودخللت بين الحارات الضيقه وهي تدووررر لكن ماالقت :ياربييييييه شكلي بررجع بالبيت أحسسسن.


وهي رااجعه البيت لكن.

حسست بمنديل أنحط على أنفهاا حاوولت تررده عنها لكن ماقدرررت ووطاحت مغششى عليهاا واخذهاا للسيااره وأنطلللللق فيهاااااااا ..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباااح


مززنه بدموع وخوف : ياااااااااربي ياسااره مدرري وين رااحت البنت أإه بسس ياارب صبررني .

ساااره تهدي مززنه: لاتخاافي يامزوون مااجد ووليد وبااقي الشبااب بيدورونها.

مززنه بين دموعهاا:مو معقووول مو معقوول من الباارحه مختفيييه أإه يااااااااقلبي بموووووت خلااص.


مماااجد وهو داااخل ومنززل رااسه.

رااحت له مززنه وبسررعه:طمني لقيتهاا تكفى يامااجد لاقي لي وضحىء أإأإأإأإأإهـــــ "وبكت"

ضمهاا مااجد يهديهاا ويمسسح على راسها وظهرها

وهي تبكي بأحضاانه .

سااره بقلق وخووف: طيب زياااد ووينه.؟


نواف الي وااقف عندد البااب ولسى ماددخل: زيااد ساااافررر باجاازه من الي سوته فيه وضحى









فتحت عيونهااا بكسسل وتعب من ثئيرر المخدرر.


حسسست بأيد داافيه تلمس خدهااا

عددلت جلستهااا بسررعه وقاالت بقرررف:أأنــــــــــــت.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




ساره بدمووع:ياارب انها تكووون بخيير ياارب والله لوو يصيير لهاا شي ماا اساامح نفسي.........


رباب:لاا يااسااره اهدي شوي انتي لاازم تكوونين قويه عشان تشجعين مزنه ..حراام شووفي حاالتها....


ماجد والي ماازال ضام مزنه الي نامت بأيدييينه وهي تبكي والدمووع ماليه وجهها.....


وليييد:ماجد برووح احط بلااغ عند الشرطه تجي معاانا....


ماجد :لا يااولييد ماانبي السالفه تكبر ......انشاءلله انا بنلااقيها


نواف:لااا حنى لاازم نقدم بلااغ ...وبعدين تعالوو نطلع ندور زيين


ماجد:ماابقى مكاان ماادورنا فيه انا سئلت الجيران والسوبر ماركت الي راحت له ...حتى اني سئلت الناس البشارع.....بس ماافيه احد يعرف شي ولا شاف شي....


وزاادت دموووووع سااره وصووت بكاائها الي صحت منه مزنه وقامت مهلووعه


مزنه بهلع:وش فيكم وش فيه وضحىء صار لها شي لاا تخبوون عني قوولوولي تكفوون...


ساره ركضت عندها وضمتها بحنان:لالاااتخاافيين ياامزنه وضحى انشاءالله انه ماافها شي وانشاءالله بنلااقيها...


مزنه بدمووع وصووت بكاائها الي ملاا المكان:ياارب ياآآآآآآآآآآرب نلااقيها....


ماجد الي زااد خووفه على مزنه لمى شااف حاالتها ومااقدر يتحمل يووفها بلحاله هااذي ابد..رجع ضمها وهداهااا وتكلم معااها علشان يطمنها ويهديهاا....


.................................................. ......................................



وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذاا لييه تخطفني


..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي اناا يااوضحى ..



.................................................. ........





أنتــــــــــــــــــــــــــــــهى البـــــــــــاارت.

نظرة الحب
09-29-2010, 10:43 AM
وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذاا لييه تخطفني


..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي اناا يااوضحى ..

وضحى:بس ماالك حق تسووي كذااا فكني تسمع اقوولك فكني ياامنصوور....



منصوور:مستحييل اخلييك ترووحيين من يدييني اناا حااولت اني ما اخلي زياد يتعلق فيك ويحبك..وكنت ابيه يكرهك وداايم اكبر رااسه بكلمة بنت فقر بس مع هااذاا كله حبك...مستحييل اخلييه يااخذك مني هوو طوول عمره يااخذ كل شي كل شي له بس انتي لي انا ...ههههههااي تفهميين انتي لي اناا...مستحييل اخلي زيااد يااخذك مستحيل...



وضحى بدمووع:منصوور طلبتك فكني الحبل الي على يديني يألمك حراام عليك فكني..........تهئ ..تهئ...تكفى فكني


منصور بخووف وحن قلبه على وضحى:هااه يألمك لحظه ..لحظه وي بفكك بس مااتحااولين تهربين....


وضحى :لااا ماا اهرب انا ما ادل هنى ويين تبيني ارووح.....تكفى فكني


منصوور :تييب بفكك .....


وفكهاا...منصوور ..وعيوونه مااشاالها عن وضحى يتئملها ويتئمل كل شي فيها ...ويناظر لها بحب ...


.................................................. ..................

نواف:الووو زيااد شلوونكـ...

زياد بحزن:انا بخيير انت شلوونكـ

نواف:والله الحال ماايسرك..الاا مااقلت لي ويينك فيه الحيين

زياد:انا الحيين بلمطاار والحيين برووح للطياره صاار موعد رحلتي..بس مااقلت لي ..ليه الحال ماايسرني صااير شي يااخووكـ


نواف:والله ياازياد مدري وش قوول لك ومن ويين ابداا ..هوو وقته ولاا لاا


زياد بخووف:نوااف تكلم ترااك خوفتني........


نواف:طيب طيب بقوول لاااتعصب وهدي اعصابك...بصراحه وضحى مختفيه ومااحد يدري وينها...


زياد بعصبيه وبصووته الي ملاا المكاان:نعععععععععمممم وششش تقوووووول وضحىء مختفيه ويينها وش صاار عليها.....


نواف:بصرااحه ياازيااد اناا جاا في بالي انه انت خاطفها تبي تنتقم نمها او تعاقبها ..زياد متئكد انك مااتعرف شي عن الي صاار.......


زياد :نوااف ان وش جالس تقوول انا اخطف وضحى مسسسستحييل..


نواف:والله ياازيااد حنى الحيين في بيتها عند مززنه وساره موجووده ...


زياد:خلااص ...خلااص ..ياانوااف اناا جاايكم الحيين ..يالله مع السلامه..


نواف:مع السلامه.............


.................................................. ............................................

ساره ماتزال في بيت وضحىء وتحااول انها تهدي مزنه...............وبنفس الوقت كاانت تتصل على جوال ليلى الي لهاا سااعاات تتصل عليهاا ويعطيها الجوال انه مغلق.....وبدت ساره تخااف على ليلى .............


وليد:مااجد انا ارسلت كل الرجال الي عندي وانت ارسلت كل الي عندك وللحين ماافيه خبر عن وضحىء...



ماجد:انا الحيين صرت خايف على وضحى وعلى منصوور الي ماندري وين دياره الحين..؟؟؟ ...


ولييد:لااا لاااتخااف على منصوور انت تعرفه وتعرف نهفاته وييين يرووح هوو داايم كذاا فجئه يختفي....


نواف:شباب انا كلمت زياد ويقوول ماايعرف شي عن وضحىء وهو الحيين بطرييق بيجي هنى...........



مزنه بهلووسه:هووو ..هووو..اكيييد ..هوو الي خطف وضحى..ايه هوو يبي ينتقم منهاا((وغرقت عيوونها بدموووع وصارت تبكي اكثر واكثر ))


ماجد بخووف على مزنه لانها صاارت تهلووس وتقوول كلاام كثير وكبير: مزنه هدي الحيين بنلااقيها لااتخاافين عليها ...


وليييد:نوااف انزل جيب مهدئ مزنه لاازم نعطيهى مهدئ


نواف:انشاءللخ..يالله انا راايح احد يبيني اجيب له شي بطريقي..؟


الكل :لا



.................................................. .............................................

وضحى بحزن:منصوور اناا توقعتك تكرهني ومااتوقعت انك بتحبني وقلت انه هااذاا من سبع المستحيلات انك تحبني؟؟


منصوور بضحكه:بصرااحه اناا شفتك وحبييتك قبل لاا يشووفك أي وااحد من الشباب ..........


وضحى بأستغراب:شلوون.. وكييف ..ومتى؟؟


منصوور:تذكريين لمى جيتي للكليه انتي واخووك..


وضحى بدهول:اييه اذكر..


منصوور:لمى جيتي انتي وأخووك للكليه اوول يووم اناا شفتك وكنت ارااقبك وارااقب ذهوولك من المكان ومن الموجوودين وكنت ارااقب ضحكتك وابتساامتك الي مااترووح من وجهك..كنت ارااقب ييك كل شي ولماا زااد اعجابي فيك وحسييت اني بدييت امييل لك..انتي التقيتي بزيااد وصاارت بينكم حوادث ومواقف كثييره..انا كنت اخااف انه يتعلق فييك وكنت ازرع بقلبه حقد وكره لك وكنت اقووله كلاام عنك فيك ومهوو فيك ...واهم كلمه قلتها له انك بنت فقر والمفرووض انك تكوونين اقل منه وخااضعه له وبنضره ولا شي..


وضحى:معقووله كل هااذاا منك.........


منصوور بصووته الي رجع يعلى اكثر:لااا تلووميني ياا وضحى اناا حبيتك وملت لك وكل الضرووف تصيير ضدي لصالح زياد ..اكرهه اكره زياد..تفهميين كييف يعني اكرهه...ليه كل شي له..الصفقات والمشاريع والارباح والعرووض ..وحتى البنت الي حبيته وبديت اتعلق فيها وبشخصيتها..لا.لالا انا مستحييل اخليك له مستحيي اخلييه يااخذك مني...



..:ومستحييل اخلييك ياا وضحى تااخذيين زيااد مني....


وضحى بدهوول وتعجب:انتي انتي يااليلى ..حراام علييك وانا الي قلت خلااص صرناا صديقات تطعنيني كذاا..حراام عليك وش سوييت لك انا...


ليلى بعصبيه:وتقوولين بعد وش سوييتي لي..اناا تهزئت بلكليه بسببك..الكل يعرف اني احب زياد ..والكل يعرف انه انا وياه بنكون لبعض..بس انتي دخلتي بحياتنا وخربتي كل شي ..لماا زيااد قاالك انه يحبك صااارت نظرت النااس لي كلهم نظرة شفقه....واناا اكره هااذي النظر اكرهاا تفهميين......



وضحى وبثقه وقووه:لااا ياقلبي انتي من زماان اشفق علييك موو من الحيين ولاا من لماا زيااد قاالي انه يحبني..انتي يااليلى انساانه مسكينه انتي انساانه مرييضه نفسيأ ومكانك موو بيننا بلكليه مكانك مستشفى الامرااض النفسيه.........


ليلى بعصبيه ركضت على وضحى وضربتها كففففف قوووي على وحهها خلااها تطييح على الارض وتنرمي وهي مربضه وماالها حيله...



منصووور ركض على وضحىء ورفعها عن الارض وضمها على صدره ومسح بيده على شعرها: ((وضحى حبيبتي صار لك شي...ليلى لييه كذاا سويتي فيهااا اناا ماا اسمح لك تأذينها انتي فاهمه))



وضحى بضحكة استهزاء:ههه بس مااقلتيلي ليه انتي ومنصوور تأاامرتوو علي..وكييف اتفقتوو..



ليلى :الضرووب الي صارت اجبرتنا انا ومنصوور نكوون مع بعض لأنه لنا نفس الهدف...مننننصوور يبيك..وانا ابي زياد حبيبي انا ..زياد لي انا لحالي ومستحييل تااخذينه مني يأأ بنت الفقرررههههههههههه<<ضحكتها الشريره الي كلها خبث وحقد



وضحى الي كاان قلبها من دااخل خايف ويبكي بس تحااول انها تخفي خوفها ودموعها عشاان مااتضعف قدامهم ويبقى موقفهى قوووي..


منصوور:وضحىء انتي ماا اكلتيي شي من البارح جبتلك اكل ..اماانه اكلي لك شي....



وضحى بصلابتها:اناا ماابي منك شي ومستحييل اقبل منك لوو نقطة المي انا مستعده امووت من الجووع والعطش ولاا اخذ منك شي


كلاام وضحى كاان زي السكاكيين الي تطعن بقلب منصوور الي حب وضحى وتعلق فيها وفي برائتها وقوتها بنفس الوقت.....


منصوور:ليلى هااتي التلفوون خلنا نكلم زيااد ونتفاهم معه...



ليلى بحماس:ايه يالله بسرعه قووله يشييل وضحى من باله ..



منصور بأستنقاد ليلى وكلامها:ايه مو مشكله انتي هاتي التلفوون ويحصل خيير



ليلى كانت تمشي وتغني لنفسها اخيرا بيحبني وبيتزوجني انا انا لي لحالي زيودي لي لحالي<<صادقة وضحى البنت يبيلها مستشفى الامراض النفسيه قاضيه



منصور:الوو زياد..


زياد:ايه منصوور انا زيااد هلابك

منصوور:بخيير الحمدالله ..داام اني مع الي احبها اكييد بكوون بخيير


زياد بحزن:يااعلك داايم مستانس..اقوول منصوور دريت انه ليلى مختفيه فيه احتمال انها مخطوفه وماندري وين مكانها الحيين...


منصوور بضحكته الشريره:هههههه تبي وضحى<<وئشر بيده ليلى يعني سوي لها شي خليها تصرخ


وصرخت وضحىء وسمع صوتها زيااد الي انصدم وموو عاارف وش يقوول وش يفسر الي صار


زياد بدهشه واضحه:منصوور هااذاا صووت وضحى الي عندكـ اكييد مو هوو صح يتهيئلي صح منصوور



منصوور بلهجه خبيثه:لاا ماايتهيئلك الي سمعته صووت وضحى ..اقصد صووت حبيبتي وضحى..


زياد بعصبيه وصووت مرتفع:وش تقوول انت منصوور انت صااحي انت مقدر وش قاعد تقوول.. مستوعب كلامك..


منصور يعصبيه:هييه انت ترا ماا اسمح لك ترفع صووتك علي .........


زياد تدارك الموقف ويحاول انه يصيطر على اعصابه عشان يووصل لمكان وضحى......


منصوور:الحيين ماا اقدر اقوولك وش ابي منك ..انا اكلمك بعدين..وماابي احد يعرف بلموضووع حتى الشباب..ولا بيصير شي انت ماترضاهـ


زياد بخووف على وضحى:منصوور انتبه تفكر انك تئذي وضحى ..ولا والله بيصيير الحساب بيننا كبير....


منصور:ههههه مهو انت الي تهددني خلااص زمانك رااااح...الحيين جاا دووري انا ....


زياد:منصوور انا مستعد اسوي كل الي تبيه بس وضحى لاا تسوي لها شي...


منصور:...خلااص انا اكلمك بعدين بس مثل ماوصيتك مابي احد يدري بشي....



بهلوقت وفقت سيارت زياد قدام العماره الي فيها بيت وضحىء ونزل واتجه لشقت وضحى ومزنه..وبصمت ومن غيير لاا يقوول ولاا كلمه منصدم من الكلام الي سمعه من منصور..وموو عاارف كييف يقوول لأصدقائه انه منصووور الي هوو واحد منهم يسووي فيهم كذاا...؟




ولييد :هلاا زيااد



الكل وقف ويناظروون زياد بذهوول كييف انه رجع لبيت البنت الي يحبها وصدته قداام الكل ......بس مزنه كاان لها ردت فعل ثانيه

نظرة الحب
09-29-2010, 10:50 AM
منزنه بصرااخ:انت جيييت اخيرا...... قوولي يالله وينها وين وديتها الحيين بتتكلم ....ويين وضحى....ادري انه انت الي اخخذتها تبي تعذبها وتنتقم منها ..حراام علييك وضحى ماتستااهل كل هااذاا منك



زياد بحزن:والله ياامزنه ماادري عنها انا مثلك توني ادري الحيين قاال لي نواف...


مزنه :يوييل حاالي يعني خلااص رااحت مااحد يدري عنها الكل مو قادر يسوي شي .......


ماجد بخووف عليها:مززنه لااتخاافين الكل قاعد يدوور عليها خلااص بنلااقيها لك انشاءلله...ادعي ربك بدل هالدمووع....


وليد :يااشباب تعبت وانا اتصل على منصوور يااانه جواله يعطيني مغلق او انه مايرد مري وش سالفته....


بهلحظه تغيرة ملامح زياد الي للحينه مصدووم من صدييق عمره منصوور وكييف انه شاايل حقد بقلبه عليه ..والتفكيير رااح فييه لبعييد ليه منصوور يسوي كذا وليه يكرهه




.................................................. ............................

ليلى:انتي من دخلتي الكليه وانا مو طاايقتك واحس انه ودي اذبحك بصرااحه مدري وش الي معجب زياد فيك وش هو ملااقي فيك..وش الي فيك ومهوو فييني ..اناا جمال ودلاال ومال ...وانتي ههه لااا لبسك زيين ولاا وجه زيين ولاا كلاام زين وفووق هااذا كله واهم شي انك بنت فقر حتى فطوورك تجيبيين لك ساندوتش من البيييت...هههههههاااي والله انك مسكينه وبنت فقر ياا وضحىء...



وضحىء:هههه صح انا بنت فقر بس عندي شي لاا انتي ولا وحده منكن تملكه...


ليلى بأستحقار:ههه يعني وشو الي عندك ومهوو عندي تبطيين تصيرين مثلي....


وضحى بضحكة استهزاء:مالي الشرف اكوون مثلك لوو انا مثلك كان من زمان ذبحت نفسي وارتحت..وبعديين انا عندي الكراامه مستحييل احط نفسي بنفس موقفك الغبي هااذاا ...لعلمك اشووفك بعيني الحيين انتي الي مذلووله.




((ليلى من القهر ركضت عليها وضربتها على وجهها ومسكتها من شعرها ورفعت وجهها لفووق وصارت تكلمها وجهها بوجه وضحىء))

ليلى:والله لأخلييك تندميين على كلاامك...


وضحىء بقوتها وثقتها:مهوو انا الي اندم انتي الي بتندميين وبتبووسين رجلي بعد .....


((منصوور دخل عليهم فجئه ولااقااهم بلمنظر هااذاا ليلى فووق وضحى تضربها وماسكه شعرها بيدها وتهددها...هلع منصوور على وضحى وركض عليها بسرعه وشال ليلى عنها ))


منصوور بعصبيه:انتي بأي حق تسويين فيها كذاا هيييه انتي اصحي لنفسك والاا بيكوون حساابي معك انتي....


ليلى بعجرفه:هييه انت بأي حق تسمح لنفسك تتكلم معي بهطريقه هااه..فووق ياباابا


منصوور يئس منها :بعدي عن وجهي بس وماالك كلاام مع وضحى تفهميين ولا افهمك ...



ليلى:لالا يمه يممه خوفتني ..تعال شووفني بمووت من الخووف




.................................................. ........


زياد بينه وبي نفسه ((اناا كنت دايم معه واعرف كل الاماكن الي يرووح لها والي يحبها حتى البيووت الصغيره الي كان يستئجرها لفتره بسيطه ويتركها رحت لها....ياااربي يين ممكن يكوون حااطها فيه ياارب ..ياارب ساعدني يارب.......صح,,صح,,تذكررت ماافيه غيير هذااك المكان اكييد انه يكون موجود فيه يارب انه يكوون موجود فيه))


وحرك زياد سياره وبقصى سرررعته رااح للكووخ الي كان منصوور يجلس فيه اكثر شي وهو متضايق من غير لاا يقوول لأحد عن كووخه طبعن زياد كان غيير مع منصوور كان هو اكثر شي معاه ويرووح معاه لكل مكان ...




.................................................. ...................................

ماجد بتعب:اخيرا يااربي نامت والله اني خاايف عليها مرره....


ولييد بضحكه:بس انت سويت اللاازم انتظرتها لين تنام وغطيتها وحرستها بنظراتك لها الي مااشلتها عنها ابد ابد.....



نواف:اييه والله يااماجد النااس بلشانه بلمشكله وانت روميوو زمانك وسرحان بحبيبت القلب...


ماجد من غير لا يحس على نفسه ويتكلم بهدؤ ورومنسيه:احبها والله احبها..حتى وهي حزينه وتبكي جمالها يغطي عليها ونعومتها وبرائتها ...



نواف:ايووه ايووه ياا سااعر زمانك والله وصرت رومنسي ياا مجوود من هيين والله....


وليد ضحك وغمز لنواف بمعنى اسكت:يالله ماجد تعال نكلم زياد نشووف وينه.....


ماجد:هاه ..ايه يالله ...


ولييد:الوو ..هلاا زيوود..ويينك فيه بهلوقت المفرووض تكون معانا ندور على وضحى...


زياد:هلاا فيك ...ماايحتاج ادوروون عليا انا ادري وينها وانا راايح لها الحيين ادعو ربكم اني الااقيها ...




ولييد بدهشه:نعم و تقوول انت ..تعرف مكانها كل هالمده وساكت وتاركنا على اعصابنا



زياد بحزن:ماا اقدر اقوول لكم ياا ولييد يكفي انا انصدمت مابيكم تنصدموون



وليد بصدمه:وش ننصدم فيه..انت وش قاعد تقوول ..زياد انت منتبه لكلامك ..لاا تحيرنا تكلم....


زياد غرقت بعينه دمعه طلعت غصبن عنه:ما اقدر اقوولك ماا اقدر ياا ولييد قدر ...انا بقفل الحين ..يلله مع السلامه...


ولييد:لاا لااتقفل لحضه..الووو..الووو ..زياد ..الوو..اخخخ قفل......يااربي وش كان يقصد زياد خووفني اكثر بكلامه..يارب انك تستر وتعديها على خير يارب...



نواف وماجد مرااقبين وليد وهو يكلم وعيوونهم علة ولييد ينتظروونه يتكلم ويفهم وش قالو وش الي صار بهلمكالمه....


وليد:ادري وش تبون تفهموون..بس حتى انا مو فاهم شي....





.................................................. ..............................


منصوور:الحيين انا بكلم زياد وبتفق معااه ...


وضحى نظراتها لمنصور وليلى كلها حقد:لاا لاتكلموون زياد لاا تدخلوونه هوو ماله دخل.....


منصوور:هوو الاسااس هو اهم شي بلخطه....



ليلى :ههه اكييد اهم شي ..لاازم يتركك ويكرهك ويحبني انا ..بس انا لحالي



وضحى بضحكتها الي صارت تكرها ليلى:ههه انا اقوول انك مسكينه وماعندك كرامه ماتصدقيني.........


ورااحت ليلى لوضحى تبي تضربها ..اوقف منصوور في وجهها ومسك يدها...


:انا قلت لك لووترفعيين يدك على وضحى بقطعها لك....


ليلى:اناا لوو يطلع بيدي اذبحها كان ذبحتها وارتحت منها....


منصور:اذبحك قبل لا تفكرين تذبحينها......وخلك هااديه وبدوون صووت انا بكلم زياد الحيين


ليلى بعصبيه:كلمه خلنا نشوووف وش بيطلع منك...


منصور طلب رقم زياد واتصل عليه: الوو ..زياد


زياد :الو.. نعم ..


منصوور:هههه باين انك سهران يمكن تفكر وين مكاني وكييف بتاخذ وضحى مني صح......


زياد :انت وينك ياا منصوور وين مكانك..وليه سويت كذا ..وشي طلباتك



منصوور بلكاعه:طلباتي بسيطه ومابي شي ...بس انك تسجل كل شركاتكـ بأسمي واسهمك وتتنازل عن كل الصفقات وكل شي تملكه حتى البيت.....



زياد بذهوول من طلب زياد:منصوور تبي كل حلالي كل شي املكه ...انت مو ناقصك شي ...ليه تبي كل شي عندي....



منصوور:لاني اكرهك تفهم شلوون يعني اكرهك..اكرهك من لمى كنا بسن المراهقه...الكل يحبك ومحترمك ومقدرك ورافعك فووق فووووق ..وانا مااحد معبرني ولا احد مباالي فيني..وكل شي لك ...حتى البنت الي حبيتها تبيها تبي تاخذها مني....



زياد بذهول:انت تحب وضحىء؟؟؟؟؟....


منصور:ايه ايه احبهاا وحااولت اخليك تكرها بس ماقدرت انت حبيتها اكثر وتعلقت فيها اكثر.....



زياد سرح بكلام منصور وتذكر كل المواقف الي صارت بينهم وكلام منصوور عن وضحىء وكيف كان يسبها قدامه وكييف كان يخليه يجرح وضحىء ..وانه هو السبب الي خلى وضحى تكرهه....



.................................................. .............................................


بهلوقت وقفت سيارت زياد قدام الكووخ الي يذكره وشاف الأنوار كلها مضاءه ...وحاول انه ينهي المكالمه الي بينه وبين منصوور علشان ينزل ويستكشف المكان...................



زياد:خلااص منصور انا الحيين بئمن لك كل الي طلبته مني بس عطني وقت..يالله مع السلامه


منصور اندهشه انه وافق وبيسوي الي هو طلبه منه............




.................................................. ..............

زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحااول انه يشووف شي او يسمع صووت...وفجئه سمع صووت.......................................







انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى الــــــــــــــبارت&&&&&&

نظرة الحب
09-29-2010, 10:50 AM
زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحااول انه يشووف شي او يسمع صووت...وفجئه سمع صووت ................


((لااا لااتقوولوون لزيااد ي زياد ماله دخل لاا تعذبوونه يفي الي انا سوييته فيه ..يكفي اني مااقلت له انه حتى انا احبه وجرحته قدام الناس ..لااتعذبوونه تكفوون ..منصوور لاااتطلب من زياد شي عشاني طلبتك يامنصوور ..تكفى...))


جلس زياد يسمع كلام وضحى وهي تترجى منصوور وتقووله كلمه هو كان مستنيها ويتمنا انه يسمعها منها .(( يكفي اني مااقلت له انه حتى انا احبه)).عرف بهلحظه انه حتى وضحى تحبه..وكان يدوور براسه اكثر من سؤال ..وبنفس الوقت يفكر كييف يجييب حبيبته لحظنه ويحميها من النذل منصوور....



.................................................. ....................


منصور بغرور:انتي تحبيني انا مااتحبين زياد اصلن زيااد مايحبك وقال انه يحبك لانه كان مراهني انه يخليكي تعترفين بحبك له قدام الناس ويذلك ويضحك عليه



وضحى بصدمه من الي تسمعه:نعم ..وش تقوول ..انت وش قاعد تقوول..يعني زياد يكذب علي زياد مايحبي..........


زياد بأندفاع:الاااا احبك ياا وضحى مااعلييك من كلاامه والله احبكـ


زياد لما سمع كلام منصوور دخل بسرعه عليهم ومن غير لا يحسب أي حساب للي ممكن يصيير له وحب يقوول لوضحى انه يحبهاا ويمووت فيها....


ليلى بصرااخ:لالا ياازيااد انت تحبني اناا انت ماتحب وضحى وش معجبك فيها ..انت شووف شكلها...


زياد:بعدي عني وعمرك مامليتي عيني ياا التاافهه...

منصور لف يده على رقبت وضحى وحط المسدس على راسها:والله ياا زياد اذاا ماانفذت الي طلبته منك اذبحها واذبحك معها وزتكم بلبحر عشاءء للسمك....

زياد بخوف على وضحى:خلااص منصوور بسوي كل الي تبيه بس بعد المسدس عن راس وضحى ..تكفى ياامنصوور بعده اخااف تطلع رصاصه طايشه بدون ارادتك ..بعده وخلنا نتفاهم...


منصوور:مااني مبعده وبحرمك منها ..انا اكرهك وكره شي عندي اني اشووفك مبسووط ناا ماابيك تكوون معها انا ابي اخذ فلووسك وحلالك وكل شي تملكه وحتى حبيبتك..بااخذ كل شي منك قدام عينك وبأرادتك...


ليلى قربت لزياد ومسكت قبت قميصه بيدينها الثنتين وتتكلم معاه بترجي:زيوود احببك والله احبكـ قوول انك تحبني ..انت تحبني صح ..انا ادري انك تحبني بس ماتبي تقولها تتغلى علي ..هههههه بس الحيين بتقولهاا ..يالله قولها انتظرررركـ..........................زيووود ماتحبني انت يعني مااتحبني ابد وعمرك ماحبيتني....


زياد:اقوول بعدي عني انا ما احبك وعمري مابحبك...


ليلى ببكائها الي ملى المكان:ليييييييه لييه ياازيااد والله انا مستعده اسوي أي ي أي شي عشانك والله احببك حراام تسوي فيني كذا ..انا ادري كله عشانهاا عشاان الحقيييره هااذي ..بنت الفقر ..البدويه الوسخه.....


ليلى ركضت على وضحى ودفتها وخلتها تطيح هي ومنصوور..وكانت هااذي فرصت زياد عشان يبعدها عن منصوور.......وبنفس الوقت طاارت طلقت نار وضحى ومنصوور كلهم مرميين في الارض ...


وزياد بعيوونه دمووع وبقلبه خووف وبأيدينه تردد موو عارف وش يسوي وش يقول وكيف يتصرف ..وحيره بقلبه مين الي تصوب حبيبته ولى صديقه الي خانه....


وضحى بقحه: كح..كح..اآآهـ رااسي......


منصوور بتعب:آآهـ ..آآآهـ ايدي .يدي توجعني.....


((لمى طااحوو بلأرض منصوور خاف انه يرمي وضحى ولف يده على المسدس وتصوبة يده )))..

ليلى بهلووسه:قتلته انا قتلته ...لالا..زياد انت الي قتلته...لالا وضحى انتي الي قتلتيه كلكم قتلتووه...


زياد ركض على منصور وحاول انه يسعفه:منصوور فيك شي تمااسك انا بااخذك للمستشفى..تمااسك ...ولااا تغمض عيوونكـ


وضحى بدمووع:زيااد منصوور ماات ...

ليلى:لالالالا مااماات منصوور قووم منصووووووور.............



.................................................. .......................


ماجد:ولييد مااكلمك زيااد للحين ماافهمت منه وش السالفه


ولييد:لاا والله ياامااجد انا للحييني افكر بكلامه وافكر بكل كلمه قالها لي ..وش قصده ماايبيناا ننصدم ومن مين مايبينا ننصدم ..بس الله يستر


نواف:طيب انا بدق عليه وبفهم منه السالفه


ولييد: لاا انا بكلمه خلاص دقيت عليه ..اهدوو ليين يرد علي



نواف:طيب

ماجد:هااه ماارد عليك ..

ولييد:لاا ماارد.....هااه رد..رد..الووو زيااد ويينك انت وينك فيه انت بخيير تكلم رد علي


زياد:هلاا ولييد انااا الحيين بسياره وبرووح للمستشفى انتظرووني هناك...


ولييد:مستشفى وش له المستشفى زياد فيك شي وين كنت انت ..ترااك خوفتني تكلم...

زياد:انا الحيين بقفل نتفااهم اذاا وصلت ما اقدر اكلمك الحيين...مع السلامه....



زياد كان يسووق السياره وبئقصى سرعته وكانت جالسه جنبه وضحى...وليلى جالسه وراا ومنصوور جنبها منسدح وحاطه راسه بحظنهاا وتحاول انها تصحيه وما تخليه يدخل بغيبوبه....


وضحى:اسرررع ياازياد اسررع...


زياد:هااذاا انا مسرع والله اني مسرع ليلى لاا تخلينه ينام ولاا بيدخل بغيبوبه....


ليلى بدموعها:والله ياازياد قااعده احااول اني ما اخلييه ينام بس هوو ماايستجيييب لي ......اسسرع تكفى.....




وصلوو للمستشفى ودخلوو منصوور غرفت العمليات عشان يطلعون منه الرصاصه وبعد ساعتين طلع منصور من غرفة العمليات وماجد ونواف وليد وساره ومزنه كلهم صارو في المستشفى ومززنه اول مااشاافت وضحى طاحت بحظنهاا وغرقوو الثنتين بأحظان بعض والدمووع تسبق الكلام .......وبعد ساعه بداء يصحي منصور من البنج ..وأول ماافتح عيوونه شااف زياد اول واحد وجنبه وليد وماجد ونواف وليلى ومزنه وساره وآآآآخر شي وضحى...طاحت عينه بعين وضحى ودمعت عيووونه بدوون ماايحس على نفسه...ورفعي يده يبيها تقرب له...

نظرة الحب
09-29-2010, 10:51 AM
منصوور بتعب:وضحىء ساامحيني ياا وضحىء انا عذبتك وخوفتك وكنت انسان نذل مرره معك...


وضحى بدوون استجابه صدت عيونها عنه....وكئنها لاتراه...


الكل كان ساكت مو عارفين يتحمدون له بسلامه ولا يعاتبونه ويئنبوونه على الي سواه بس الظرووف كانت اقوى من انهم يعاتبونه ......وئجلوو العتاب لوقت ثاني ..وهاذا الي حسه منصوور من عيونهم ونظراتهم له......


الكل طلع من عند منصوور وبقة ليلى جالسه عنده....


زياد:وضحى تسمحين شوي ابي اتكلم معك...


وضحى بأبتسامه:اكييد اسمح ..وبعديين انا حاابه اشكرك انقذتني من موقف اول مرره انحط فيه بحياااتي...وانشاءالله اخر مرره


زياد:ههههه انشاءلله ..وبعديين ليه تشكرييني ..انا انقذت رووحي الي لوو يصيير لها شي الله واعلم وش بيصيير فيني ....



وضحى بأرتباكـ والكلام يالله يطلع منها:ههه بصراحه مو عارفه وش اقوولك ..بس صدق الف شكر لك ولوو اشكرك الف مرره ما اوفيت لك حقك.....


وقطع عليها كلامها زياد ومسك ايدها وقرب لأذنهااا وقال لها بهدووءوثقه :وضحىء انا اآاآاآاأحــــــــبكــ واموووووت فيك...وضحىء الله يخليك لاا تبعديني عنك والله ماا اقدر اتحمل صدك وجفاك لي....



وضحى ولأول مرره تصير خدودها حمرااآآآآ ومن غيير لاا تقوول له شي ابتسمة ومسكة ايد مزنه وراحوو لشقتهم أأمن مكاااان بنسبه لوضحى.....




.................................................. ....................


في شقت وضحى......

وضحى:تصدقيين ياا مزنه عشت اليووم مغامرره وبنفس الوقت عرفت اشياء وانصدمت بأشياء كثيره...


مزنه:وانا بغييبتك متت يااوضحى..وضحى والله انا بدوونك ماا اسوا شي وضحى لاا تخليني مرره ثانيه .....


وضحى بأبتسامه:يااقلبي والله ياامزنه حتى انا بدونك ما اسوا شي....



وسهرووو البنات طوول اليل يتكلموون وكل وحده تشكي لثانيه شوقها وخوفها ...... وناامو بحضن بعضهم zZzzZZz.............


.................................................. ............................

واشرقة شمس اليووم الثاني ......

وضحىءوهي تفتح عيونهى وضامه مزنه وتناضر لها وتتئملها:مزووونه يالله قلبي قوومي ...


مزنه بكسل:آآهـ وضحى نامي والله اني نعسانه احس انه لي سنه مانمت...


وضحى:قوومي ياامزنه يكفينى غياب يومين عن الكليه لاازم نرووح الحيين نتئخر..


مزنه :اييه والله وانتي صاادقه يالله خل نقووم...


وضحىء:يالله انا بقووم بجهزالفطوور.


مزنه:يالله رووحي انتي سوي الفطور وانا برتب الغرفه وبصلي والحقك..

وضحى:ههه اوكي يالله ....




وافطروو البنات وتجهزوو عشان يلحقون الباص قبل لا يفوتهم...


وضحى:تصدقيين مزوون..ولهانه على اميي ودي اكلمها ابي اسمع صوتها...ومطلق من زمان مازارنا....


مزنه:ايه والله حتى انا اشتقت لخالتي ولعمي...وبعدين مطلق معذوور درااسته اصعب من دراستنا لاا تستهينين بلماجستير..


وضحى:طيب الحيين ننزل ندور لنامكان نكلمهم منه قبل لاا يجي باصنا عشان نلحق عليه....



مزنه:يالله شورك وهداية الله بس رجلي على رجلك...




.................................................. .................................................. .................................................. ......



وبمكان بعيييد مررره عن استرااليا ...بأرض الوطن بتحديد...في السعوديه ...بلقريه الي كانت مزنه وضحى ساكنين فيها............



ام مطلق:ابوو مطلق والله كل البارح وقبل البارح ماقدرت انام قلبي عند بناتي شفتي فيهم حلم ومااريحني..والله خاايفه عليهن ..ودي اسمع صوتهن ودي اتطمن عليهن<<تسوولف وتمسح دموعها ..


ابو مطلق:خلااص ياا ام مطلق اهدي انشاءلله انهن بيدقن علينا بلايام الجايه وبعدين البارح كلمتي مطلق وطمنك عليهم وقال لك انه مئمن عليهن............


ام مطلق:حتى ولوو ياابو مطلق قلب الام ماا اتحمل اني اجلس كذا وانا ما ادري عن بناتي وماكلمتهن ....



وطق الباب..والي كان عند الباب محمد اخوو ابو مطلق...


محمد:السلام عليكم


ابو مطلق:هلا والله باخووي يااهلا تفضل حيااك ..


محمد:هلاابك وعز الله مقدارك ..ويينك ماتنشااف امي بس تسئل عنك وتقوول انك ماتزووره..


ابوو مطلق:والله ياا محمد من سافرن البنات وانا صرت ما احب اترك ام مطلق لحاله المسكينه فااقدتهن مرره ...


محمد تغيرة ملامحه ومقهور انه بنات اخوه يدرسن برا :اييه ياا اخووي انا قاايل لك لاا ترسلهن برا وبعدين برا ماافيه الاا الفساد والمشاكل وتشوييه السمعه ...


ابوو مطلق عصب:وشووو وشووو تشووويه سمعه ..محمد وانا اخووك تراا ما اسمح لك هذوولي بناتي وانا مربيهن احسن تربايه لوو احطهن بين مييية رجاال انا ادري انهن بيحمن نفسهن ...


محمد :ع العمووم الله يعيين .........................


ودق تلفوون البييت وردت ام مطلق..وكانت المكالمه ن وضحى..ام مطلق كان بيوقف قلبها لما سمعت صووت وضحى ومن الفرحه دمووعها خاانتها....


وضحى :يممه يممه و فيك وينك الوو...

ام مطلق:هلاا هلا ياابنيتي ..ويينك لاا تتصليينولاا تسئليين عن امك اشتقت لكن يا عيوون امكن ..مززنه ويينه وش اخباره طمنيني عنه


وضحى:ايه يمه مزنه عندي تسلم عليك وماعليها طيبه انتي شلونك طمنيني عنك وكيف صحتك ياايمه وابوي كيفه وجدتي<<<مااخلت احد من العايله...


مزنه:وضييح هااتي بسلم على خالتي.....


وضحى:يمه خووذب مزنه تبي تسلم عليك.....


ام مطلق:هلا هلاا ببنيتي هلا بهصووت...............


والمكالمه كانت طويله وكلها لسلاااماات وتطمنو على بعض ..بس المشكله لما قفلو الخط الكل كان غرقان بدموعه .....


وضحى بدموعها:مزنه والله اشتقت لأمي...


مزنه وهي تمسح دموعها:حتى انا اشتقت لها مررره .............


وضحى:مزوون الحقي الباص بيفوتنا اركضي..


مزنه:هاه ايه يالله يالله اركضي يوييلي لاايفوتنا....





الحمدالله البنات لحقوع الباص وركبوو الباص وللأسف للحين مابطلوو دمووع وذكرياتهم للقريه ...وولوو الكليه وهم بعدهم يبكوون....



وضحى:يالله مزوون قوومي وصل الباص...


مزنه وحي صوتها مخنووق على كثر ماابكت:اييه يالله بنزل...<<فضحوو رووحهم وهم يبكون بلباص..خخخخ



ونزلوو البنات وعيوونهم مثل الطماطه وخشومهم بعد على كثر مااهلووو من الدمووع....وكاان زياد وماجد بأنتظاارهم....


مزنه يتوتر:وضحى هااذاا ماجد اخييه شووفي شكلي مااني مسلمه عليه تعالي نسوي روحنا ماشفناهم..


وضحى:اقوول تعااالي تعاالي بس وش فيك والله تهبلين لاا تهربين ...


مزنه:لااا وضحى بس انا شكلي يفشل...............


وقطع عليهم كلامهم صووت ماجد:مرحباا بنات وصباح الخير


وضحى بعربجه وتضرب يدها بيده:هلاابك ماجد يااصباح النور..


ومزنه بخجل تحاول تخبي وجهها:هلاا هلاافيك ماجد ...


زياد بعفويه:سلام صباح الخير وضحى..


الحيين دوروو وضحى ماتلاقونها كانت تسلم على ماجد بعربجيه والحين ا النعومه والدلع..:اهـ آهلييين زيااد صباح النووور<<وصافحته وهي تدلع


زياد لاحظ خجل وضحى وحب يحرجها اكثرلانه مو متعود يشووفها بلحاله هااذي:وضحىء اشتقت لك عدييت الساعات انتظر الصبح يجي واشووفك...


وضحى بأرتباك:هاه وش تقوول تنتظره عشاني...


زياد:ايه حبيبتي اكييد عشانك ياقلبي..


وضحى لما سمعت الكلمتين حبيبتي وقلبي صحصحت من خجلها وبت تستوعب الوضع الي هي فيه ونظرات ماجد ومزنه لهم ..وكييف فاتحين فمهم ومطيرين عيونهم مو مصدقين انه هااذي وضحى...

وضحى بعصبيه:نعم وشوو قلبي ووو حبيبتي ..يالله مززنه بسرعه تأخرنا على المحاظرات....


زياد:اوكي لاا تزعليين اشووفك داخل الكليه ...باي


ماجد:بااي مزنه ...


مزنه بخجل ودلع:باي ماجد اشووفك دااخل الكليه..




وضحى سحبة مزنه من يدهت ودخلت فيها للكليه<<حركه مو جديده على وضحى دايم تسحب مزنه وتركض فيها...


زياد:ههههه تصدق ماجد طبع البنت هااذي غريب بس مررره معجبني واحبها واحب طبعها وتقلبات مزااجها وبذاات لما تعصب تصيير تجنن وهي معصبه..


ماجد يناظر لزياد بنظرات تعجب:نعم تعجبك وهي معصبه..عاد انا ماا اخااف منها الاا وهي معصبه...


وضحكوو وكملوو كلاامهم زياد عن وضحى وماجد عن مزنه ودخلو الكليه والتقوو ابااقي زملاائهم وليد ونواف....




اماا منصوور..بعد الموقف الي صاار نقل من الكليه ومن المدينه الي هم فيها كلها..وترك لكل واحد منهم رسالة اعتذاار واجابه للأسئله الي كاانت تدوور برووسهم من غير ليقلوونها له...


واجابته كانت..انا اسف بس الدافع الحب والغيره...



اما رسالته لزياد كانت تتظمن بلمختصر:
(((أنا اسف وحاافض عليهاا زيين ولاا اناا الي بحميها منك وبااخذها منك بلغصب والمره الجايه اذاا تواجهناا ولقيتك مزعلها بااخذها منك...وفييك تعتبره تهديد ههههههه..)))


كاانت هااذي رسالة منصور لزياد بلمختصر وئثرت رسالة منصوور بزيا مرره...


.................................................. ..................

مزنه:وضحى لييه رفضتي تقريين الرساله الي تركها لك منصوور..


وضحى:لاني مو حابه اعرف عنه أي شي ..وانا بفتحها لما احس انه وقتها ....بس الحيين مهوو وقتها ابد....

مزنه:طييب وضحى ممكن اعرف لييه احسك سرحانه ..وكلامك موو مفهووم مرره..


وضحى:اكييد مهوو ممكن..

مزنه:نعم نعم بتتكلميين ولاا لا..


وضحى بضحكه:هههه اوووكيه بتكلم بس لا تعصبيين..


مزنه:واخيرا يالله تكلمي وش انتي سرحانه فيه............


وضحى بعشق:بصرااحه ياا مزنه احس اني بديت احبه او فيك تقولين اعجاب....


مزنه:يااعم يااعم..طلعت البنت عشقانه..اطلعي منها ومسوويه رووحك منتي رااعية الحركات ولا تئيديين الحب ....


وضحى:انا ماقلت اني احبه..اوو..اوو اوبعديين لاا تتكلميين معي بهطريقه ولاا احررم اني اقوولك شي..


مزنه:لالا خلااص بسكت...آآآهـ ياا وضحى بصرااحه حتى انا بقوولك الي بقلبي..

نظرة الحب
09-29-2010, 10:54 AM
وضحى:شووفوو الملعوونه خذت اخباري وطلعت حتى هي عندها سوالف..يالله تكلمي..


مزنه:خلااص لاا تعصبيين بتكلم والله بتكلم من غيير لاا تعصبين بصرااحه انا موو مثلك اكه انا متئكده اني احب..


وضحى بذهول:نعم وانتي من تحبيين بعد...


مزنه:آآآهـ يااقلبي احب ماجد ...وضحى امووت فييه مررره حنووون وقلبه طيب وروومنسي...


وضحىء تغيرت ملامحها:نعم كييف يعني رومنسي..اعترفي وش صاار بغيابي يووم اني مخطوفه ..


مزنه تبي ترفع ضغط وضحى:آآهـ بس ياا وضحى قوولي و الي مااصاار ..والله احبه اذاا شفته مدري وش يصيير فيني احس اني اتلخبط وانقلب فووق تحت وكل شي يتغير...



وضحى بعصبيه:نعم وش تقوولين مززووونه لاا تجننيني تكلمي..


مزنه:افاا يااوضحى تشكيين فيني لاا تخافين ولا تعصبين مااصاار شي..بس لما كنتي انتي بعيده عني هو وساره كنواكثر شي قريبين لي وهم الي وقفو جنبي



وكملوو سوالفهم البناات وكل وحده تتكلم عن حبيبها..وبنسبه لوضحى على قولتها مهوو حبيبها جرد اعجاب<<تحب تكابر وماتحب تعترف ...وكل هااذاا في المحاظره الخوات منخشات بين الزحمه الي بلقاعه عشان ياخذون راحتهم بسوالف





.................................................. ............................................

وبمكان ثاني وليد وساره جالسين لحالهم بلكفتريا وضيعو عليهم اول محاظره...

ساره بحزن:بصرااحه يااولييد انا منحرجه من الي سوته اختي ليلى بوضحى..حتى اني مو قادره اواااجها اوو اسل عليهى تخيل اني شفتهى وهي داخله الكليه وهربت ...وانا الي قبل كنت اركض لها اذاا شفتهامن بعيد...



وليد يحاول يهديها:بس يااساره انتي ماالك دخل بلي سوته اختك ليلى ..وضحى عقلها كبير وقلبها طيب مستحييل تحاسبك على غلط انتي مالك دخل فيه..



ساره:والله خايفه من ردة فعل وضحى اذا شاافتني اخااف تعاتبني ومعها حق..واخااف ماتتكلم معي ابد..


وليد حط يده على خد ساره:ساروونه هدي نفسك ولااتحكمن على وضحى وبعدين انا واثق انها موو زعلانه منك ...وبعديين احسن شي انه ليلى ترت الكليه وسافرت عند اهلك..



.................................................. ..........................

وضحى ومزنه خلصو المحاظره وضحى كا العاده طاايره للكفتريا عشان تشتري مشرووب..لأن الساندوتش تجيبه معها من البيت جاهز.....,,,وطبت على وليد وساره وكان وليد حاط يده على خد ساره......................


وضحى بعفوويه:مرحباا ..يااسلاام وخيرا يااولييد قلت لهاا..


((ولييد توهق ويغمز لها يبيها تسكة بس وضحىء مسكت طرييق بسوالف والله ماتسكت))


وضحى:يااقلبي والله يااسااره والله من زمان كنت المح لك وابي افهم منك اذاا كنتي حتى انتي تحبين وليد..بس يالله موو مشكله اهم شي انكم اخيرا اعترفتوو لبعض وشلتوو عني هم السالفه هااذي..لأني والله كنت داايم افكر فيها..وافكر كييف اع......<<لااحظة اخيرا انهم كلهم ساكتين ومنصدميين من الكلام الي قاعده تقووله وضحى


ساره بذهول:وضحى انتي وش قاعده تقوولين...


ولييد:هااه اييه ساره انا افهمك....


وقطهت عليهم وضحى:كنت اقوول انك انتي تحبين وليد وحتى وليد يحبك ...............


((ساره وجهها تغيرت ملامحه بين خجل وصدمه من الكلام الي سمعته..ولقت انه الهرووب من المكان هو احسن وسييله.....))



وضحى بصوتها العالي:ساره..سااره انتظري....


ولييد:وش سويتي يااا وضحى ..الحيين اكييد زعلة ساره...


وضحى حسة بتأنيب الضمير:اعذرني ياا وليد كل فكري راح على انك قلت لها ..وبعدين انا شفتك حاط يدك على خدها...


وليد:اخخ بس وش اسوي الحيين..


وضحى:خلااص ولييد ولا يهمك انا الي خربت كل شي انا الي بحل كل شي الحين انت ولا يهمك ولا تشيل بخاطرك..


وليد:ياليت ياوضحى ياليت...




وراحت وضحى وراا ساره ليين شاافتها جالسه وجت وجلست معاااهاا...


وضحى:ساره اعذريني على الموقف الي حطيتك فيه...


ساره بخجل:لااا عاتي ياا وضحى بس الكلام الي قلتيه صدق..


وضحى:والله انه صدق والله ما اكذب عليك بكلمه...


ساره :يعني وليديحبني..


وضحى:ايه يحبك ويحبكمن زمان بعد بس موو عارف كييف يقوولك....


وطب عليهم زيااد:سلام بنات ..وضحى ابيك شوي تسمحين..


وضحى:لالا ما اسمح ماتشوفني مع صديقتي ...


ساره انبسطة من كلمة وضحى وعرفة انه وضحى مو زعلانه منها عان الي سوته فيها ليلى..


ساره:خلااص وضحى انا برووح لمزنه مسكينه تنتظرك الحيين ..انتي رووحي مع زياد وشووفي وش يبي منك<<حطتها قدام الامر الواقع...


وضحى:هاه لاا تعالي لا تروحين ..هييه..سااره...سآآآآآره


زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هااذاا خووف مني..


وضحى:لاالاا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...


زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...


وضحى:اوكي تيب قوول وش تبي فيني...



زياد:............................................. .......





&


&


&


&


انتهى البارت

نظرة الحب
09-29-2010, 10:55 AM
زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هااذاا خووف مني..


وضحى:لاالاا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...


زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...


وضحى:اوكي طيب قوول وش تبي فيني...


زياد:طيب انتي داايم مستعجله...


وضحى بلاامبالاه:لاا مو مستعجله عاتي بس بصراحه ودي اروح عند مزنه وسويره اخااف تفووتن سساالفه ....


زياد:ههههههه يعني مستعجله خاايفه تفووتك سالفه..اجالي دام السالفه كذاا ماافيه تروووحين خلك معي ابي اتكلم معك ومابيك تفكرين بأي شي ثاني ....


وضحى:نعم وشووو ماتبيني ارووح موو على كييفك انااا مابي اجلس معك..بروووح يالله باي...والله فااضي يااحيلك..


وهي قاايمه بترووح مسكها زيااد من يدها وشدها له:وضحى خلك عندي ابيك تكونين جنبي لااتروووحييين ...


وضحى حطة عيونها بعيون زياد وحست بنضراته لها بلهفه وكلاام كثييير بقلبه وديه يقوله لها وسكتت ومااحااولت بعد كذاا انها تقااوم رغبته بئنها تكوون معه ...


وضحى:طييب بجلس معك وبسمعك بعد يالله قوول وش الي عندك..


زياد بحب:وضحى انا احبك والله امووت فيك وادري انك مااتبيني وماتبين تكونين قريبه مني لاني جرحتك وجرحتك كثييير بعد..بس اتمنى انك تشفعين لي وتسامحيني ...عاقبيني سوي فيني الي تبيين بس اهم شي تحبيني....


وضحى بهدوء:زياد انت فااهم وش معناته حب ..وفاهم كييف انت كنت تتصرف معي وتهيينني قدام كل الطلبه وانا ابلعها وادااعف عن نفسي وابين اني قويه بسس من جواا كنت امووووت قهر ودموووعي مااتوقف....


زياد بحزن:وضحى ارجوووك ابيك تنسين ونبداء صفحه جديده تكفيين ياا وضحى ...


وضحى بئلم:كيف انسى صعب صعب ياازيااد..
(((بينها وبين نفسها:..صعب انسى انك جرحتني قدام الناس كلهم احبك وامووت فيك وتجرحني كل يووم وتحرجني قدام كل الطلبه واسوي رووحي الانسانه القويه وارد عليك واناقرك بلكلام وبقلبي كنت اموت من اقهر الانسان الوحيد الي امييل له واحبه يهينني كل يووووووم)))



زياد بدوون لاا يحس نزل عند رجلينها وسحب ايدها وبااسها وبدمووع:وضحى الله يخلييك لاا تبعديين عني لاا تتركييني لاا ترفضيني والله اموووت والله ياا وضحى...انا احبك من زمان من اول يوم شفتك فيه وكنت كل يووم اتعلق فيك اكثر بس كلاام منصوور عنك وتشجيعه لي اني اهيينك قدام الطلبه ويذكرني داايم غروري وعزت نفسي ...تكفيييين ياا وضحى والله احبك.............................................. .....


>>احبكـ<<الكلمه هااذي صاارت زي الجرس ترن أذوون وضحى وعيشتها فتره من الاحلاام وبنفس الوقت لحظه من الحزن والقهر...


وضحى بحزن:خلااص زيااد انا بروووح الحيين ....


زياد:طيب وضحى براحتك روووحي بس ارجووك فكري فكرييي زيين وشيلي الحقد والغضب الي بقلبك تذكري اني احبك بس خلي هااذا الي الوحيد الي براسك ..


وضحى بأبتسامه مؤلمه:ههه خلااص زياد اوعدك اني بفكر<<لاازم تفكر مااتقدر تنكر انها حتى هي تحبه ومحتاجه لحبه في بلاد الغربه...


زياد حس بتفائل لماا شااف ابتسامة وضحى:طيب ياآ..... يااحبيبتي بقوولها لاني جد اقصدها وابيك تتئكديين انك انتي الوحيده حبيبتي ومستحيل احب غيرك ...




وتفرقوو وكل وااحد رااح ورااحة معه افكااره وسرح بأحلامه وضحى تذكر حبها لزياد وحبه لها وبنفس الوقت تتذكر مواقفهم المئلمه بسسسسس مانست موووقف الغابه يووم وقف معااها وفضلها على نفسه واهتم فيها وكااان يحااول انه يئمنها ويدفيها..ونسى روووحه وماا اهتم لنفسه ونتيييجت اهماله لنفسه حتى حوو صار مرييض....
وزياااد رااااح بأفكااره بعد وتذكر مواقف وضحى وكييف كان يضحك على كل مواقفها من بعييد لبعييد ومن غيير لاا تحس بووجووده حولها لانه هو كان دايم يراااقبها وغرق بأحلاامه وأمنياته بتطوور حلوو بينهم...



مزنه:اخييييرا جييتي لناا ساعه ننتظرك ياا وضحى


ساره:ايه والله من ساعه ننتظرك يالله قوولي فوولي الحييين كللللل شي قلتووه..



وضحى وللحينها سرحانه:هاه وش قلتوو ما انتبهت عيدو كلامك وش كنتوو تقوولوون..


مزنه بمزح:والله وخطف عقلك حبيب القلب <<وتناظر لها وتسب لها بعيوونها...


سااره:اييه والله وصرتي تحبيين ياا وضيييح منتي هيينه..


وضحى:وميين قاال لكم اني احب رجاائن ما اسمح لكم انكم تقوولوون عني اني احب لان الكلاام هااذاا مهوو صحيييح<<وتحرك صبعها وهي تكلمهم هههه


مزنه:احححلفي بس عاد بنتركك اناا مااصدقت على الله امسك علييك شي عشاان اطففففشك فيه


ساره:اييه والله ياا وضييح والله لاا احرجك ونتريق عليييك لان بصرااحه الي سوييتييه فيني اليووم مهوو قلييل احرجتيني احرااااج مهوو صااحي..



وضحى بترجي:لاا لاا سوييره تكفيين انا مااكنت اقصد مهوو ذنبي ع بااالي انه وليد قال لك السالفه....تكفيين ,,تكفين سوييره


ساره بعناد:لالالالا ماافيه ائمل اني افووت الشي هااذاا كذاا مسسسستحيييل ..تدريين وش بسووي .


وضحى مسكت قلبه:يممه بعد وش بتسويين..


ساره بضحك:بكتب لوووووحه كبييييره وبحط عليهاا لأحلاا ثناائي زياد وضحى


وضحى:هآآآآآه نعم نعم نعم وش تقووليين انتي ..عشاان يجييني ابوووي من القريه ويذبحني واخووي مطلق يويييييلي ويلااهـ لااا لااا هااذي الي بتذبحني ياانااس ...سوييره اطلعي منها اسن لك قبل لا اعصب عليك



مزنه:هههه لوو طلعت منها سوييره انا ما اطلع منها بصرااحه انا ماااصدقت على الله لقييت علييك شي ...


وضحى:اهاا عااد اسسسمعي انتي ويااهـ بتعقلوون لاا ارووح اتفااهم مع وليييد وماااجد <<وتناااظظر لمزنه من فووووق لتحت لأن وجهها صاار احمر لمااا سمعت اسم مااجد,,وسااره انقلب حاالها..

نظرة الحب
09-29-2010, 10:56 AM
ساره ومزنه:لالالا خلااص خلااص وضييح تووبه ماانتكلم نسكت بس تكفيين لاا تقربين لهم ولا تقوولين لهم شي عااد نعرفك انتي ام الفضاايح السالفه ماتجلس بحلقك خمس دقايق..


وضحى بضحكة الفووز :..هع,,هـ,ـع ...ايه تعدلن عاد ولاا تحشرن نفسكن بشي ماايعنيكن...


ساره ومزنه بئدب:انشاءلله حاظر تحت امرك بس لاا تقربيين لهم ولا تقووليين لهم شي


وضحى:خلااص عاد فكووني ماابقول شي,,الاا صح مزووونه ولييه مااقلتيلي حظرتك انك تحبين ماججد لهدرجه..وانتي ياا سااره ..ولاا لاازم اسحب منكم السالفه سحب.................





......وانسجموو بكلاام طوييل وكل وحده تكلم عن فارس احلامها وحبيبها.......................




.................................................. .................................................. ..............................................

زياد عند الشله:تصدقوون شباب احس اني اعرف وضحى من زمان واحس اني انتظرها من زمان ولاا فتها اول مرره حسييت انه هااذي هي البنت الي انا ابيها .............



نواف بضحك:قصدك هااذي هي البنت الي وقفتك عند حدك ههههههههههاااي..


ماجد:اييه والله ياا نواف وانت صاادق هااذي هي البنت الي وقفتك عند حدك....


ولييد كان سرحااان ومهوو معااهم ابد ابد كاان يفكر بساره واذاا كانت وضحى بتعرف تنااقشها بئسلووب حلوو من غيير لاا تستثيير غضبها وتطفشها<<الكل عاارف وضحى وأسلووبها الأآآارااادي ابدا بلعربي عربجيه بلاا موبالات...


ماجد:ياا الحيبييب ويين انت سرحاان خلك معاانا..


زياد:ولاا كئنه احد جالس يكلمه .هييه ولييييييد...


وليد بفزع:هااه نعم وش تبون وش فيكم.....


الكل انفجر ضحك على شكله وهو مرعووب....


نوااف.... عااد الحييين بتقوول وشوو الي مخلييك تسرح ومنت معاااناا ...


وليد بملل:ولاا شي وبعديين انتم وش دخلكم فيني حتى وانا سرحان بتدخلوون ..


نواف:لاا شكلك مااتبي تتكلم ليين تخليني استخدم اساليبي الاستجوابيه معك.


وليد يعرف اساليب نواف :انت اطلع منها احسن لك..



نواف:هههههااي تبيني انا اطلع منها يااحبيبي انت اصلن اناا الي بطلع السالفه منك ..والحيين بتشووف كييف....



الكل يعرف انه ولييد اكره شي بحيااته انه يكوون ملابسه فيها بقعة وسااخه ولوو بحجم النمله.............

ونوااف اكييد يعررررف الشي هااذاا ومبسووط وفييه وبيستغله شر استغلااال...نواف مااصدق خبر انه يستفزولييد وعلطووول رااح للكفتريا وطلب خبتينو وجوس فريش وبيتزا واكل وحطم بصينيه ....وصاار يركض متجه لوليييد ويسووي رووحه بتطييح منه الصينيه ............


وبدوون شعور وليد:نوآآآآآآآآآآآآف انتبه والله اقوووول والله والله والله بتكلم بس انتبببببه<<<من قللللللللللللب الولد جلس يصرخ ..السالفه بيتوسخ موو لعب هااذاا....هههه


نواف بلكاعه :يالله تكلم بسرعه عندك خمس ثواني عان تبداء الكلام وعلى اقل من مهلك وانت تتكلم عشان افهم السالفه...


ولييد بملل:اووف منك ياا نواف امري على الله....<<وجلس يقص عليهم القصه والموقف الي صار مع وضحى وزياد كل مااسمع اسم وضحى يطيير قليبه ويبتسم عشان الموقف الي صار بين وضحى وساره وليد......


نواف:اهااا يعني طلعت حتى انت تحب والله وكثروو الحبيبه اجالي حتى انا بحب ..مالي شغل الحيين ادوروولي وحده بحبه..


ماجد:ههههه السالفه على كييفك الحب مهوو كذاا<<وتنهد من قلب العشقان...



.................................................. .................................................. ...............................................


وبمكاان ثااني بعيييد عنهم ..


ليلى :اييه ياا رنا ابيييك تجيبيين لي اخباارهم ...


زنا:طيب هي اسمهى وضحى ..والله غريب اسها ويضحك..بس مااقلتيلي بي سنه هي..


ليلى بسنه الاولى

رنا:اوكي ياا ليلى ولاا يهمك زياد اعرفه ماايحتااج تقوليلي عنه شي هو معرووف بلكليه ومشهر اماا وضحى بسئل عنه مالك الا الي يرضيك

ليلى تسلمين ياا رنا ..يالله بااي..

رنا:الله يسلمك..باي..


ليلى:حتى لوو مااكنت عندكم وبينكم انا لازم اعرف كل شي يصيير ....


.................................................. .................................................. .................................................. ................

ساره:اقوول وضحى اناا اليووم بطلع من الكليه وبرووح لمطعم بتغدى وعاازمتك انتي ومزنه امانه ابيكم تجوون معي لاا ترفضن طلبتك...


وضحى:لاا وش دعوه نرفض..اصلن اليووم مررره طفشانه ودي اطلع لمكان ...


مزنه:اييه والله فكره حتى انا موافقه .....


ساره بعفويه:ونااسه خلااص اجالي يالله قوومو رتبوو اغراضكم انا بكلم انجل بشوووفها وينها...


وضحى :اووكي شوورك وهدايت الله..


وطلعت ساره من عندهم وكلمت انجل وترتب معااهاا كل شي ...وتتفق معاها..


وتجمعو البنات عند بوابت الكليه ينتظروون سيارت ساره توصل..وجتهم السيااره ..وجلست وضحى تعد شبابيك السياره كم شباك <<<ههه والله فااضيه..طبعن السياره الموزيين الطوييله...


وركبوو البنات وبدوو يتمشووون بلمدينه وبكل مكان فيها..


ساره:بصراحه بنات فيه بسياره وجبه خفيفه نااكلها ونتمشى ونرجع للبيت ونتعشى وش رايكم...


وضحى بتملل:لاا يااسااره ماا اتفقنى على كذاا ...


مزنه بحماس:لاا لاا مااعليكي منها اه تكفيين نبي نتمشى بصرااحه انا مااعمر تمشييت فها كثير..



ساره:اييه مزوون بنتمشى ومااعلي من وضحى بتج معانا غصب عنها وبعديين انتم الحيين معاااي ييعني بترجعوون بموافقتي انا ...


وضحى بعصبيه:الشرهه علي انا الي اطيعكم واجي معااكم اول واخر مرره..


ساره:هههه يحلها الف حلال لوقت ثاني..بنات خلوو عنكم الهواش وشوووفوو المناضر وتفرجوو..بعد شووي بنرووح لسووق..



مزنه غصت تذكرتمااجاابت فلوس معها تكف لسوق وحتى وضحى..

مزنه:سووق أي سوق لااا مااله داعي..



ساره:انا قلت ماالكم شغل انتم جييتوو معااي خلااص تنسووون اني اخذ راكم بشي تمشوون على الكلام ال انا اقووله..


واستسلموو البنات انهم يجادلون ساره لانهم بلفعل بسيارته مادلوون أي شي...


وبعد مااتمشو ونزلوو للمجمع الكبير الي فيه احدث وافخم الماركات ..


ساره:بنات تعاالو نتفرج على هااذاا المحل انا داام اشتر من عنده فساتين ...


وكملوو البنات تمشاايتهم ومانسوو يمروون على الاكسسواراات والجزم .<وانتوو بكرامه


وكانت انكل تمش ورااهم واي ش يعجب وضحى ومزنه تشتريه لهم من غير لا يحسوون ..طبعن هااذا الشي اتفاق بين ساره وانجل<<البدي قارد تبع سارونه اتمنى ماتكونو نسيتوها


وبعد مااتعبوو البنات من المشي بلمجمعجلسوو عند كوفي شوب وكل وحده طلبت الي تحب ..


ساره:هااه بنات وش رايكم بلمجمع


مزنه:بصراااحه يخبل يذبح يجنن..وملاابسهم يييممه تجنن بس لوو امووت ماا البسهاا كلها عااريه ومشققه


وضحى :لاا احلفي بس تكفيين رووحي البسيهم..


مزنه :حاام عليك انا مااقلت اني بلبسهم بس قلت انهم مرره حلوات


وضحى:اييه ع بالي انك تبيين تلبسيينهم ..


ساره:وبعديين وذاا لبستهم ياا وضحى وش فيها موو لازم تلبسهم قدام رجال تلبسهم بيننا بنات بين بعض


وضحى:لااا لاا يااساره هذوولي الملابس بيني وبين نفسي استحي اني البسهن..


ساره بضحك:هههه والله الكلام معك ياا وضحى راايع ابلاش... يالله بنات خلونا نطلع من المجمع انجل تنتظرنا


وطلعوو البنات من المجمع ....واتجهوو لبيييت سااره...



وضحى :هييه سااره ويين اخذتنا لبييتك ...انا ابي ارجع لبيتنا تعبانه وابي انام..<<تتهرب


مزنه:اييه والله فشله ساره الله يخليك ودينا للبيت انتي شووفي اشاكلنا تفشل واكييد امك بلبيت..



سااره:هههههه لاا مااعليكم البيييت فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآضي وماافيه احد من اهلي ابد ابد مافيه غير الخدم...


وضحى:حتى ولوو سااره المفرووض تااخذييين راينا

ساره:انا قلت لمكم انتوو من ركبتو السيراه انسوو اني اخذ رايكم بشي..



وصلوو البناات البيت..ههه اقصد اقصصصصر ..جد كان قصر ساره بقمة الروعه وهااذا الي ابهر وضحى ومزنه ..وخالهم يقولون بينهم وبين نفسهم عاايشه بكل هالعز ومتوااضعه مرررره
.............وصلوو البنات البيت ..بس الغرييب انه ساره مااخلتهم يدخلوون من الباب الرئيسي دخلتهم من باب فرعي غيير وصعدوو مع درج ودخلتهم غرفه......


ساره:ادري انكم مستغربات ...بس ابيهكم تثقوون فيني انا صديقتكم وامانه لاا تعارضوون أي شي يصيير..انجل ابدي شغلكـ <<بلأنجليزي طبعن..



وطلعت ساره من عندهم ولاا تكلمت أي كلمه ثانيه معهم..


وضحى بعصبيه:هييه سااره وش الي تسويينه تراا ما اسمح لك..


ومسكتهم انجل طبعن ما يحتاج اوصف لكم مدى ضخاامة انجل..وجاابت معااها ثلااث بدي قااردات بنات من نفس ضخامت جسمه ..ومسكوو وضحى ومزنه...وسوو لهم شووور وسشوار وميكـ اب خفييف وناااااعم الي بس يبرز ملاامحهم ونعوومتها ...


وضحى بعنف:اقوول بعدوو عني اتركووني خلووني شوي والله ليكون لي تصرف ثاني معك انتي ياا الفيييله خلووني بس خلووني عشان اتفااهم معكم زيين ..جماعه ضد وحده ياا الجبااناات<<طبعن انجل والي معاها مايفهمو عربي وضحى مستمرره تهاوشهم



وصت لهم ساره عباياات وطرح من احسن المصممين الي تسووي عباايااتها عندهم ...


اوصف لكم وضحى....:كانت مزينه شعرها وراافعته ومنزله قدلتها بطرقه هنديه بمعزل من النص وبستشوار ناعم مخليها مرره نعوومه وغيير ستايل عربجتها ..وحطت ميك اب نااعم خطت كحل اسود بزاويت عينها ومن تحت شوي وحطولها شدوو ناااعم بألوان بروونزيه ناعمه ومساره ورووج لمعه على بيج فااتح..


اما مزنه:..طبعن اهي مرره بيضا ..وزنوولها شعرها الاسود الناعم ورفعووه لهاا وزينوو لها الغره بشكل مرره لاايق لملاامحها..وحطوو لها ميكـ اب نااعم بألوانه الجذابه الوردي الناعم وخطوو لها عينها بلأسود وسوو لها رش خفيف بلشدوو الوردي الفاتح..ولمحه على شفايفها ورديه ناااعمه...


ولبسووهم العبااياات ..وسوو لهم الطرحه الأمراتيه يطلعون نص الغره وينفخوون لهم الطره من ورا <<اكييد الكل يعرفها ومايحتاج اقولكم عنها *_^ اتوقع البعض يسمونها ملكيه موديل حركة الطرحه..


وبعد كذاا جهزوو البناات..وجتهم سااره متزينه ومتمكيجه ولاابسه فستااان اسووود مااسك على جسمهاا وأكمامخ طوييله ومزله شعرها ومسوويه له بف روماني ..وميك اب على وجهها مرره نعوووم..


مزنه بتوتر:ساره لييه كل هااذاا تكفيين فهمينا ترا انا بدييت اخااف..


سااره:الله طاالعااات تجنن تخبلن...


وضحى:ساره تراا انا للحيين مااسكه اعصابي وسااكته عشاانك صديقتي وعشان العي والملح البيننا ..تكلمي وش الي يصيير احسن لكـ..


ساره بضحكه:ههه وضحى حبيبتي انا ادري انك بتكونين معصبه من تصرفي وانا آآسفه جد اسفه<<وراحت لها وباستها من خدها..


وضحى:تييب ياا سااره انتي بس فهميني لييه كل هااذاا وش لزمته..


ساره:طيب تعاالن معااي ..وتعرف لييه كل هااذاا



اوول ماافتحوو الباااب .....وطلعن ساره ومزنه وضحى...االبييت طاافيه كل انواره ...فجئه...اضائت كل الأنوار .....................................

والجميع بصووت وااحد.....هاابي بيييييرثديييييييي وضحىىىىى



وضحى بصدمه:وش معناته الكلام......


ساره:كل سنه وانتي بخيير ياا وضحى اليووم عيد ميلادك وحبيت اعملها لك مفااجئه..


وضحى:بس انا بحيااتي ماا احتفلت فيه ولاا اصدق بلأعتقادات هااذي..


وقطعت عليها ساره :الحيين موو وقت كلاامك هااذاا يااا وضحى الكل حظر اليووم عشاانك ..


مزنه بضحكه ودموه:كل عام وانتي بخيير ياا وضحى <<ابفهم لييه الدمووع الحساسيه الزايده ليه...


وضحى:احلفي بس ياا مزنه طيب لييه تبكين


مزنه:لاني اول مرره احظر ذكرى مولدك...


وضحى:ياادكيه لأنه بأختصاار اول مرره اسويه..حتى مهو انا الي سويته ساره سوته..


مزنه:ايه والله صه اول مره تسويينه.....



ساره بضحكه:ههه بنات خلوو عنكم النقا وضحى انزلي يالله الكل هنى يبوون يسلموون علييك ..وأهم ي بعض النااس<<وتغمز لها وتأشر على زيااد



وضحى تغيرت ملاامحها لماا شاافت زيااد من بعييد جااي صوبها


وضحى بأرتباك:مزنه خبيني دسيني ويين البد الحيين جييي الحيين يقررب ..مسحي مسسحي الي على وجهي..


ساره:لالا ويين تمسحيين خلللك مثل منتي لعلمك وضحى انا عاارفه انك ماتحبين تثقليين والله ميك ابك خفييف مرره ياادووبه بااين بس ابرااز ملاامحك صاايره تااخذيين العقل..


وضحى:لالالا ماابي زياد يشووفني كذاا..

نظرة الحب
09-29-2010, 10:56 AM
زياد:السلام بنات..(ومد يده لوضحى )..كل سنه وانتي بخيير ياا وضحى وكل سنه وانتي احلا حب بحياتي ..


وضحى دورووها مااتلااقونها اختفت من الخجل:واأ أأ أانت بخييير ...


ماجد وليد ونواف كلهم قربوو صووبهم...


نوااف:وآآآآآآآآآآآآآآآو سااروونه طاالعه تجننين..ويين مخبيه جمالك هااذاا كله..


وليد بعصبيه قرص نواف من غير لا احد يحس:وانت لييه مااتسكت وتعطينا مجال نتكلم..


طبعن ماايحتاج اوصف لكم ماجد ومزنه الي من تلااقو وعيوونهم سرحاانه في بعض وفيها كلاام غززل كثيير ينقاال بس بلغت العيووون..

ماجد بحب:وش الزيين هااذاا وش الجماال وش النعوومه مززنه هااذاا انتي نفسك متئكده..


مزنه بخجل وضحكة دلع:ههه اييه انا مزنه ..لييه مضييعني..


ماجد:احد يشووووف الجمال هااذاا كله ويبقاا فييه عقل...


مزنه:بس عااد ماجد والله موو متعوده على الكلام هااذاا كله..


زياد:بصرااحه ياا وضحى..انتي مررره تجننين ومرره حلووه بس انتي داايم تحااوليين تخفيين جماالك بعربجتك بس هااذاا كله الي فيك جمالك وعربجتك ونعومتك بنفس الوقت بيجننوني..


وضحى:ههه كل هااذاا فيني ..بصرااحه مدري وش اقوول خلص ...


ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه


ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو............................................ ....................



&


&



&


&

انتهـــــــــــــى البارت

نظرة الحب
09-29-2010, 10:57 AM
ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه


ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو:أحــم أحـــم


اليووم مثل ماشفتوا عيد ميلااد صديقتي وضحىء وانا مانسسيت الهدديه أكييد..<<وقدمت الخدامه أمااامها ومعها علبه فخمه جدأ

راحت لوضحىء وهمست:أفتحيهاا..


فتحتها وضحىء وانبهررررررت بالي تشوووف طقم كاااااامل ألماااس سااعه عقد اسواره خااتم حلق. مررصع بالاماااس الابيض.

بلعت ريقها من الي شافته ماتنلاااااااااااام هي بعمرها ماشافات الماس ع الطبيعه والحين شااافته ولهااا بعدد


أخذت العلبه وبهدوء اتجهت للطاوله تجلس ع اوول كررسي تبي تااخذ نفسس..


((ليلى بينها وبين نفسها ههه هااذاا ولاا شي بس اهم شي اكسب ثقتكم فيني من جديد وابيك ياا وضحى تئمنيين لي وبعديين لكل حاادث حدييث هههههااي))

وبدأت اصواات موسيقى السلوو بالعززف ونصف الحاضرين قاامو يرقصوون ...


وضحىء:ووه يااربي فشله احرجتني ليلى بلهديه..

زياد: مبرووووووك وعقبال 100 سنه.

وضحىء بخجل:لله يباارك فيك >>ههه البنت مستحيه



زيااد بهمس: قوومي نررقص.

وضحىء بخوف:لالا ماعررف .

زياد يسحبها من ايدهـااا ويوقفهاا ورااح فيها لووسط السااحه الرقص وأخذ ايدينها وحطها ورا رقبته وحاوواط خصرها بايديه .
وو وو ووش تسووي زياد عيب الناس وش يقولون .

زيااد:شووفي كلهم يرقصوون..

وضحىء:بس انا ماعررف.!

زياد:ولا يهممك سووي زي ماقوولك بسس.


كاناو يرقصوون بهدووء وبطىء على نغماات الموسيقى الهااديه قررب عند كتفها وهمس: أحــبـك..

نززلت راسها واستحيت..

زياد: لاتفكررين اني نسسيت هديتك.

وضحىء:شلوون يعني مافهمت.!

زياد: هدديتك.! بس قبل قولي لي بتقبلينها صح.!

وضحىء: والله اشووف على حسب مزااجي ههههه<<مستحيل ترفض هدية حبيبها الي تحبه وتكابر..

مسسك ايدها وجلس ع الطاوله وجلسها قداامه ورفع جوواله يكلم وانهى مكالمته ووضحىء معصبه منه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في زاويه قرريبه : مااجد خلااص لاتناااظرني كذااا..


ماااجد: خليني اناظر لك زي ماابي لاتحرميني من هالجماال.

مززنه بعدم أستسلااام: خلاص عااد ماجد والله استحي

مااجد: طيب خلاص ومسسك ايدهاا وبااسها وحضنهاا


وهنا تعالوا دوروا مززنه سااااحت من الحيااااا


&&&&&&&&&&&&


وضحىء: زياد ليه تسووي كذا.!!

زيااد بهدوء: لكن هذي هديتك.!


وضحىء: ياربيييييييي منك ليه ماتشااورررني قبل.

زياد: الهديه ماتنرفض وبتروحين معي جهززي نفسسك بكرا بنروح جزيره "تنغالوما"

وضحىء: زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد مقدر ارووح أي مكااااان بدوون علم مطلق ..

زيااد: وضحىء انا ماحب احد يقولي لا يلا جهززي نفسسك من اليله بعد بكرا السااعه 9 الصبح الانطلااق ...وترا هذي هدديه ميلادك... ومو بس لحالنا بنرووح الششبااب شلتي ووساره أكيييد بعزمهاا معنا.

وضحىء :لاتحااااااااول ماراح ارووح,, ماراح ارووح..


زيااد: قلبي خلااص لاتقولين ماابي ورربـي اززعل عليك.

وضحىء: طيب خلاص بشووف مزززونه اذاا واافقت ترووح معي ارووح مو مششكله..

زيااد بحب: أوووك ياقلبي خذي رااحتك..


&&&&&&&&&&&&&&


ورجعوا الششقه

وخاصه بغرفه مزنه ووضحىء



مززنه: وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووو وناااااااااسه جزيره"تنغالوما"خيااااااااااااااااااااااال



وضحىء: ياخبله أنتي تبين نرووح بدوون مايدري ابووي ولا مططلق.

مززنه بجرأه: يااششييخخخه رووحي دوريهم ووينهم ابووي مقاابل الحلال ""البعارين والغنم"" وأمك عند جدتي واخوانك ماهم بيممكم..


ووضحىء بعفويه: تيب هي حلوه جزيره تناغاولما ياربي اسسمه صعب ..

مززنه:ههههههههههههههه ااسمه" تنغالوما" ايييه خياااااااااال قبل لانجي هنا يووم رحنا لبناااات خاالتي دخلت النت ودورت كل شي باسترااليا تجنن ياوضحىء وكان نفسي اجيها لما قرييت عنها زاد ووقي اكثر.

وضحىء:وأأأأأأأاو مززنه مالت عليك حمستيني. خلاص بكرا اقوول لـزيااد


مززنه: اووكي قولي له.... يلا وضووح قوومي نجهزز ونشوف وش بناخذ معنا..

وضحىء:يلااا..

وقاموا يجهزووون وماخلوا ششي الا واخذووه.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



الصباااح في الكليه.


في الكافتريا


مـزنه وسااره ووضحىء يسولفون عن الرحله بكرا وحييييييل متحمسسسسسين لهاا .. وكااان معهم زياد ووليد ونواف ومااجد >>يعني كل الشله الاررربــعــه... والطلاااب يناظروون لهم كيف هالبنااات اثاروا عققل زيااد وولييييييد وماجد ونواف وصاروا مايجلسووون الا مع بعض وطلعاتهم ومشاويرهم مع بعض .


مــزنــه: تـيـب كيف بنلقى حجزز بالطياره لنا أحنا الـ7

مااااجد: ماراح نحجز بنرووح بطيارتناا الخااصه.

مزنه غصت:أهاااا..

سااره: وينها وضحىء تاخررت.!

وليد: ايه تاخرررت حييل.

زياد يلتفت يدورها ولمح زولها ووهي جاايه ومعها كوبين هوت شوكليت.


وضحىء تناظر لهم من بعييد وتضضحك وتسووي حركات بلساانها لمزووونه. ومااااااااااحسست الأأ اختل توازنها وبتطييح...


زياد بدوون شعوور ركض عليها وحااول انه يمسكها ويسندها بس طااح ع الارض هو وياها............................................. ....



الكل كاانت عيوونه مركزه عليهم وكييف شكلهم وهم طاايحيين ونظرات عيوونهم لبعض وزيااد كييف لااف وضحئ بيديينه وضاامهاا بقوووه علييه خاايف عليهاا لتتعوور وتطيح وتنجرح صاار ثقلها كله عليه



رنا تناظر وموو مصدقه:الووو ليلى فااتك فاتك وش شفت اليووم...


ليلى:تكلمي لاا تقهريني ..وش صاار ..ط


ساره:...............<وقالت لها الموقف الي صار بين وضحئ وزياد


.................................................. ..........................

نظرة الحب
09-29-2010, 10:57 AM
زياد:حبيبتي تحسيين بألم فييه شي يئلمك


وضحئ:لالا الحمدالله ماافيني شي..بس وخر عني لييه كذاا لااصق فيني ..وش بيقوولوون النااس عننا عييب...


زياد بضحك:ههههههه طيب طيب ,,لاا تدفيين بقووم...


وضحئ:مززووون كله منك شكلك دعيتي علي


مزنه:حرااام علييك انا ادعي عليك ادعي على رووحي ولاا ادعي اغلى وحه بلكون..


ماجد:بسم الله عليك يااقلبي ..وبعديين تراا ببداا اغاار من وضحئ


زياد بضحك:لاا والله انا الي بصيير اغاار من حبهم لبعض..


وضحى:بسسسسم الله علينا انا وبنت عمي من عيوونكم اذكروو ربكم بس..


زياد وماجد وليد ونواف:هههههه بسم الله عليكم


زياد:اقوول وضحى تراا انا ماانسيت هديت عييد ميلادك وبتقبلييينها مني سواء قلتي ايه ولا لاا يعني بتقبلينها



وضحئ بتوتر تخاف تكون الهديه شي يحرجها:هآآهـ نعم ,,طييب وشي الهدييه على حسب الهدييه اذاا معقوله بقبلها وأذاا انت مبالغ فيها لاا اعذرني ماابقبلها....


زياد غمز بعينه لوليد وماجد يبيهم يتدخلوون..


ولييد:لاا ياا وضحئ الهديه ماتنرررد ولا تنرفظ ابد...


ماجد:اييه ياا وضحئ وتراا الرسوول يقبل بلهديه ومايرده ..



وضحئ:احوول طيب زياد وشي الهديه <<ولاافه وجهها كني مو مهتمه..


زياد:اناا حجزت بشاليه بنقضي يووم كاامل هناك وبنسوي حفله بلييل وماابيك ترفضين...


ساره:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حفله بشالييه وناااسه


مزنه:والله ونااسه..ايه وضحى واافقي تكفيين وضييح


وضحى شاافت البنات متحمسات وهي الوحيده اليمعاارضه واافقت..


وضحى:اووكي بس بشرط شااليه العيال بعييد عن شاليهنا


زياد:لاا ولا يهمك لنا مجمووعة شاليهات بمنتجع ..وحجززت المنتجع كله بيكوون فااضي لناا بس


ساره:ونااااسه يعني بس حنى يالبنات والشباب بدووون أي زواار شقر<<مزحه بردحه..,,من غيرتها على ولييد


ولييد بمزح:الاا بيكوون فيه قرووب بناات انا عزمتهم..


ساره:هااه عززمت بنات..اييه حلوو شي طيب والله


وضحى بضحك وعربجه:اخخسسس ياا ساارونه تغااريين والله منتي هيينه..


ساره صاار وجهها احححمممر ...وضييح عقباال ماا اشووفك تغااريين على زيااد وانا اضحك علييك


مزنه بضحك:ههههه تخيلي شكلها ابد مو لاايق

زياد:لييه ياابعد رووحي هي والله ..كل شي يلييق لهاا

وضحى:........صار وجهها احححممر<<ولاا أي كلمه


زيااد:يعني الحييين خلااص ياا وضحى انتي مواافقه صح..؟؟


وضحى:اييه مواافقه,,,,,,,,,,بس متى الرحله.؟


زياد:بكراا انشاءلله...



الكل .اعلن سعادته وموافقته والكل كان متحمس ومبسووط..واكييد العشااق سعاادتهم لانهم بيكونوون مع بعض غيير



وكملوو جمعتهم وناستهم والكل كان يعلق ويضحك ويتفقوون وش بيسوون بشاليهات<<وضحى مو فااهمهه وش معناته شاليهات ودها ترووح بس عشان تستكشف


.................................................. .................................................. .................................................

ومن بكراا اجازة اخر الاسبوع والكل كان متحمس لرحلتهم لشااليه...



زايد وماجد طلعوو بسياره وحده ..ومرووو وضحى ومزنه ..ولقوو سااره نايمه عندهم ورااحوو الخمسه بسياره وحده...



زياد:مشاءلله يااسااره صااايره بس عند وضحى ومزنه ماتتركينهم ابد


ساره:وانت وش مضاايقك ايه امووت فيهم وماا احب اكوون برووحي احب اكوون معااهم داايم..والبارح حلفت علي وضحى انام عندهم..


وضحى:يااحيااتي انتي والله انا الي صررت ما اصبر عنك واحب اشووفك داايم معاي انتي ومزنه.


مزنه:زيين الي ذكرتيني بغييت اغاار<<احلفي ههه



وباقي الشباب كل واحد راح بسيارته وسبقووهم لشااليه


.................................................. .................................



وأوول مااوصلووو...

مزززنه :وآآآو وش هالمنضر يجنن البحر والشاطئ والشجر منضر جد جنااان يمه وش بلحق لألحق



وضحى بثقل:اييه حلوو المكان


ساره بحماس:مهوو بس حلوو الاا قوولي يخبل..جد بنقضي وقت مررره حلوو


ولييد وعيوونه على ساره وأبتساامه عذااب:أكيييد بنقضي وقت حلووو ..


زياد:يالله اناا مجهز لكم اليخت علشاان نرووح جووله بلبحر


وضحى بتردد:لاااا مااكاان كذا اتفااقنا حنى اتفقناا بس بشاليهات مهوو بلبحر ..بالله انا لو اغرق ولاا اطيح وش بيصيير بأهلي ومن بيقوولهم اني متت ..



زيااد:بسم الله عليك يااعل يوومي قبل يوومك,,حبيبتي وضحئ لاا تقووليين كذاا انا بكوون معااك وبحمييك وبخااف علييك اكثر من نفسي


ساره بمزح:اممش يااعم يالله وهااذاا اندر تيكر بيحميك من قدك


مزنه:لالا جد,,جد .حتى انا ما اتخيل اني اكوون بيخت والموياا حوولي وبنص البحر بصرااحه اخااف<<يااي ياا النااعمه ههه


وضحى بحماس:هااهـ شفتوو حتى مزنه موو مئيده الفكره خل نجلس بشاليهات بس ماله داعي اليخت


نواف بعنادالاا بنرووح ورضيتو ولا انرضيتو راايحيين راايحيين ..وبعديين ياا وضحئ انا ما اذكر انك جبانه اذكرك شجااعه وماتخاافين من شي<<نقطة ضعف وضحئ الكلمه هااذي



وضحى بعصبيه:ومن قاال لك اني خايفه انا مو خاايفه وبرووح بليخت عشان اثبت لك..
\

زياد:واخيييرا واافقتوو




وركبوو الكل اليخت وانطلق فييهم اليخت ومزنه وضحى يستمتعن بلجووو الي اووووول مرره بحيااتهم يعييشوونه ويستمتعن بلمناااظر الي اول مرره يشوووفوونهاا....

زيااد قرب لوضحى:وضحئ تحبيني


وضحى بخجل:ماا اكرهك


زياد:يعني تحبيني


وضحى:........................................

زياد بعناد:وضحئ اماانه قووليها لاا تسكتيين ,,,انتي تحبيني


وضحى بخجل:اييه احبكـ


زيادمااسمعت عيدي وش قلتي


وضحى:مااقلت شي خلااص انسى


زياد بضحك:ههه الاا سمعتك يعني تحبيني مثل مااحبك انا بس بصرااحه مستحييل تحبيني كثر حبي لك....

وضحى بعناد:لاا انا اكثر


زياد بضحك:ههه اتمنى يااوضحى والله اتمنى

وضحى:بس والله جد انا احبك ومن زمان بعد

زياد سكت شوي وقال: تدريين وضحى انا من زماان احبك وانا سوييت لك شي تقريبا من عرفتك وبديت اتعلق فيك واحبك اكثر واكثر


وضحى:طييب وشوو الي سوييته

زياادد هااتي يدك

ومدت وضحئ يدهااا....ولبسها خااتم مكتووب فيه اسمهاا


زياد هااه مااقلتيلي وش رايك فيه


وضحى بخجل:بصرااحه الخاتم مرره يجنن..وماادري وش اقوول


زيااد:اذاا انتي تحبيني سوييت خاتم ثاني فيه اسمك انتي لبسينياه ..وبكذاا حبك بيبقاا معي داايم


وضحى ابراائتها الي مخبيتها وراا قناع العربجه:طيب وينه خاتمك


زياد بتريقه:عند البياع.


وضحى:يووه صدق


زياد بضحكه:ههه لاا امزح معك ,,,هااذاا الخااتم


وبدوون تردد وضحى اخذت الخااتم لبسته لزياد ,,وزياااد من غيير شعوور اخذ يدهاا وباااسهاا لهاا,,


زياد:الله لاا يحرمني منك..

وضحى :آآميين ياارب ,,ولا منك




.................................................. ..............................................
وفي مكان ثااني عند العااق الثاانين ماجد ومزنه ..


مزنه:اقوول مااجد الحيين بلبحر فييه دلاافين

ماجد بأبتسامه:اييه اكيييد فييه دلاافين..

مزنهونااسه يعني اقدر اشووفهم..


ماجد:ايه بحاله وحده

مزنه بحمااس :وشي قوولي...

ومسكها ماجد من يدها وقربها لحاافة اليخت:اذاا زتيناك بلبحر بتشوفينهم ...


مزنه من الخووف لفت يدينها على ماجد قووهـ:لالالا مااجد تكفى لاا تمزح معي كذاا والله اخااف لاا تزتني..


ماجد حس انه بعالم ثااني ومزنه ضامته وبكل قوتها:ازتك بلبحر يااعل يديني تنقص قبل لا اسويها..حيااتي كنت امزح معك لاا تخاافين....انتي بأمان...ومن غيير لاا يحس قرب لهاا شوي ,,شوي ..وعطااهاا بووسه هااديه على خدها النااعم..


مزنه:مااجد وش سوييت...


ماجد:اعذريني ياامزنه لاا تززعليين ....


مزنه:تيب بس لاا تعيدهاا


.................................................. ..................................................

وليد:انا من زمان احبك بس مااقدرت اقوولك كنت خاايف من ردت فعلك ..وبذات انك بنت عمي خفت اخسرك ...


ساره بحب:بس ياا ولييد هااذاا موو عذر,,تدري عااد..حتى انا احبكـ

وليد بيطيير من الفرحه ويحس انه وده ينط بلبحر من الوناسه:وش تقوولين سااره عيديها..


سااره بضحكه:هههه احكـ والله احبك ..ياا ولد عمي وحبيبي وكل شي..


وليد لف يديمه على يدها وضغط عليها وضمهاا له بقووه:واناا احبك.آحبك,,احبك,,وآآآآموووووت فييك ...


.................................................. ................

وبمكان بعييد عنهم شوي جاالس نوااف يتئملهم ويتئمل حركاات العشاق السته ,,ومرررت عليييه كل الذكرياات الي في بااله وحبه القدييم الي ظااع منه قبل لااا يحسه ,,,وقرر انه يعييش حيااته ويحب مثل اصدقائه ..................



.................................................. .........................................


وأول ماا وصل اليخت للشااطئئ زيااد مسك يد وضحى وصاار يركض فيهاا على الشاطئ وبس على لساانه كلمة....آحبهآآآ والله احبهآآآآ

نوااف:مهوو عااقل هااذاا

مااجد:آآهـ بس ماالوومه الحب يجنن ياانواف...


وكل واحد رااح لشاليهه والبنات تجمعو بشاليه وااحد ورفضوو فكرة كل بنت بشاليه .....وبدلوو ملاابسهم واخذوو شاااور وارتااحوو وعلى طلعة العصر طلعوو وتمشوو على الشااطئ وكل وااحد بيده حبيبته............................................



&


&


&


&


&


انتهى الباررت...........

نظرة الحب
09-29-2010, 10:58 AM
ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه


ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو:أحــم أحـــم


اليووم مثل ماشفتوا عيد ميلااد صديقتي وضحىء وانا مانسسيت الهدديه أكييد..<<وقدمت الخدامه أمااامها ومعها علبه فخمه جدأ

راحت لوضحىء وهمست:أفتحيهاا..


فتحتها وضحىء وانبهررررررت بالي تشوووف طقم كاااااامل ألماااس سااعه عقد اسواره خااتم حلق. مررصع بالاماااس الابيض.

بلعت ريقها من الي شافته ماتنلاااااااااااام هي بعمرها ماشافات الماس ع الطبيعه والحين شااافته ولهااا بعدد


أخذت العلبه وبهدوء اتجهت للطاوله تجلس ع اوول كررسي تبي تااخذ نفسس..


((ليلى بينها وبين نفسها ههه هااذاا ولاا شي بس اهم شي اكسب ثقتكم فيني من جديد وابيك ياا وضحى تئمنيين لي وبعديين لكل حاادث حدييث هههههااي))

وبدأت اصواات موسيقى السلوو بالعززف ونصف الحاضرين قاامو يرقصوون ...


وضحىء:ووه يااربي فشله احرجتني ليلى بلهديه..

زياد: مبرووووووك وعقبال 100 سنه.

وضحىء بخجل:لله يباارك فيك >>ههه البنت مستحيه



زيااد بهمس: قوومي نررقص.

وضحىء بخوف:لالا ماعررف .

زياد يسحبها من ايدهـااا ويوقفهاا ورااح فيها لووسط السااحه الرقص وأخذ ايدينها وحطها ورا رقبته وحاوواط خصرها بايديه .
وو وو ووش تسووي زياد عيب الناس وش يقولون .

زيااد:شووفي كلهم يرقصوون..

وضحىء:بس انا ماعررف.!

زياد:ولا يهممك سووي زي ماقوولك بسس.


كاناو يرقصوون بهدووء وبطىء على نغماات الموسيقى الهااديه قررب عند كتفها وهمس: أحــبـك..

نززلت راسها واستحيت..

زياد: لاتفكررين اني نسسيت هديتك.

وضحىء:شلوون يعني مافهمت.!

زياد: هدديتك.! بس قبل قولي لي بتقبلينها صح.!

وضحىء: والله اشووف على حسب مزااجي ههههه<<مستحيل ترفض هدية حبيبها الي تحبه وتكابر..

مسسك ايدها وجلس ع الطاوله وجلسها قداامه ورفع جوواله يكلم وانهى مكالمته ووضحىء معصبه منه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في زاويه قرريبه : مااجد خلااص لاتناااظرني كذااا..


ماااجد: خليني اناظر لك زي ماابي لاتحرميني من هالجماال.

مززنه بعدم أستسلااام: خلاص عااد ماجد والله استحي

مااجد: طيب خلاص ومسسك ايدهاا وبااسها وحضنهاا


وهنا تعالوا دوروا مززنه سااااحت من الحيااااا


&&&&&&&&&&&&


وضحىء: زياد ليه تسووي كذا.!!

زيااد بهدوء: لكن هذي هديتك.!


وضحىء: ياربيييييييي منك ليه ماتشااورررني قبل.

زياد: الهديه ماتنرفض وبتروحين معي جهززي نفسسك بكرا بنروح جزيره "تنغالوما"

وضحىء: زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد مقدر ارووح أي مكااااان بدوون علم مطلق ..

زيااد: وضحىء انا ماحب احد يقولي لا يلا جهززي نفسسك من اليله بعد بكرا السااعه 9 الصبح الانطلااق ...وترا هذي هدديه ميلادك... ومو بس لحالنا بنرووح الششبااب شلتي ووساره أكيييد بعزمهاا معنا.

وضحىء :لاتحااااااااول ماراح ارووح,, ماراح ارووح..


زيااد: قلبي خلااص لاتقولين ماابي ورربـي اززعل عليك.

وضحىء: طيب خلاص بشووف مزززونه اذاا واافقت ترووح معي ارووح مو مششكله..

زيااد بحب: أوووك ياقلبي خذي رااحتك..


&&&&&&&&&&&&&&


ورجعوا الششقه

وخاصه بغرفه مزنه ووضحىء



مززنه: وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووو وناااااااااسه جزيره"تنغالوما"خيااااااااااااااااااااااال



وضحىء: ياخبله أنتي تبين نرووح بدوون مايدري ابووي ولا مططلق.

مززنه بجرأه: يااششييخخخه رووحي دوريهم ووينهم ابووي مقاابل الحلال ""البعارين والغنم"" وأمك عند جدتي واخوانك ماهم بيممكم..


ووضحىء بعفويه: تيب هي حلوه جزيره تناغاولما ياربي اسسمه صعب ..

مززنه:ههههههههههههههه ااسمه" تنغالوما" ايييه خياااااااااال قبل لانجي هنا يووم رحنا لبناااات خاالتي دخلت النت ودورت كل شي باسترااليا تجنن ياوضحىء وكان نفسي اجيها لما قرييت عنها زاد ووقي اكثر.

وضحىء:وأأأأأأأاو مززنه مالت عليك حمستيني. خلاص بكرا اقوول لـزيااد


مززنه: اووكي قولي له.... يلا وضووح قوومي نجهزز ونشوف وش بناخذ معنا..

وضحىء:يلااا..

وقاموا يجهزووون وماخلوا ششي الا واخذووه.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



الصباااح في الكليه.


في الكافتريا


مـزنه وسااره ووضحىء يسولفون عن الرحله بكرا وحييييييل متحمسسسسسين لهاا .. وكااان معهم زياد ووليد ونواف ومااجد >>يعني كل الشله الاررربــعــه... والطلاااب يناظروون لهم كيف هالبنااات اثاروا عققل زيااد وولييييييد وماجد ونواف وصاروا مايجلسووون الا مع بعض وطلعاتهم ومشاويرهم مع بعض .


مــزنــه: تـيـب كيف بنلقى حجزز بالطياره لنا أحنا الـ7

مااااجد: ماراح نحجز بنرووح بطيارتناا الخااصه.

مزنه غصت:أهاااا..

سااره: وينها وضحىء تاخررت.!

وليد: ايه تاخرررت حييل.

زياد يلتفت يدورها ولمح زولها ووهي جاايه ومعها كوبين هوت شوكليت.


وضحىء تناظر لهم من بعييد وتضضحك وتسووي حركات بلساانها لمزووونه. ومااااااااااحسست الأأ اختل توازنها وبتطييح...


زياد بدوون شعوور ركض عليها وحااول انه يمسكها ويسندها بس طااح ع الارض هو وياها............................................. ....



الكل كاانت عيوونه مركزه عليهم وكييف شكلهم وهم طاايحيين ونظرات عيوونهم لبعض وزيااد كييف لااف وضحئ بيديينه وضاامهاا بقوووه علييه خاايف عليهاا لتتعوور وتطيح وتنجرح صاار ثقلها كله عليه



رنا تناظر وموو مصدقه:الووو ليلى فااتك فاتك وش شفت اليووم...


ليلى:تكلمي لاا تقهريني ..وش صاار ..ط


ساره:...............<وقالت لها الموقف الي صار بين وضحئ وزياد


.................................................. ..........................


زياد:حبيبتي تحسيين بألم فييه شي يئلمك


وضحئ:لالا الحمدالله ماافيني شي..بس وخر عني لييه كذاا لااصق فيني ..وش بيقوولوون النااس عننا عييب...


زياد بضحك:ههههههه طيب طيب ,,لاا تدفيين بقووم...


وضحئ:مززووون كله منك شكلك دعيتي علي


مزنه:حرااام علييك انا ادعي عليك ادعي على رووحي ولاا ادعي اغلى وحه بلكون..


ماجد:بسم الله عليك يااقلبي ..وبعديين تراا ببداا اغاار من وضحئ


زياد بضحك:لاا والله انا الي بصيير اغاار من حبهم لبعض..


وضحى:بسسسسم الله علينا انا وبنت عمي من عيوونكم اذكروو ربكم بس..


زياد وماجد وليد ونواف:هههههه بسم الله عليكم


زياد:اقوول وضحى تراا انا ماانسيت هديت عييد ميلادك وبتقبلييينها مني سواء قلتي ايه ولا لاا يعني بتقبلينها



وضحئ بتوتر تخاف تكون الهديه شي يحرجها:هآآهـ نعم ,,طييب وشي الهدييه على حسب الهدييه اذاا معقوله بقبلها وأذاا انت مبالغ فيها لاا اعذرني ماابقبلها....


زياد غمز بعينه لوليد وماجد يبيهم يتدخلوون..


ولييد:لاا ياا وضحئ الهديه ماتنرررد ولا تنرفظ ابد...


ماجد:اييه ياا وضحئ وتراا الرسوول يقبل بلهديه ومايرده ..



وضحئ:احوول طيب زياد وشي الهديه <<ولاافه وجهها كني مو مهتمه..


زياد:اناا حجزت بشاليه بنقضي يووم كاامل هناك وبنسوي حفله بلييل وماابيك ترفضين...


ساره:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حفله بشالييه وناااسه


مزنه:والله ونااسه..ايه وضحى واافقي تكفيين وضييح


وضحى شاافت البنات متحمسات وهي الوحيده اليمعاارضه واافقت..


وضحى:اووكي بس بشرط شااليه العيال بعييد عن شاليهنا


زياد:لاا ولا يهمك لنا مجمووعة شاليهات بمنتجع ..وحجززت المنتجع كله بيكوون فااضي لناا بس


ساره:ونااااسه يعني بس حنى يالبنات والشباب بدووون أي زواار شقر<<مزحه بردحه..,,من غيرتها على ولييد


ولييد بمزح:الاا بيكوون فيه قرووب بناات انا عزمتهم..


ساره:هااه عززمت بنات..اييه حلوو شي طيب والله


وضحى بضحك وعربجه:اخخسسس ياا ساارونه تغااريين والله منتي هيينه..


ساره صاار وجهها احححمممر ...وضييح عقباال ماا اشووفك تغااريين على زيااد وانا اضحك علييك


مزنه بضحك:ههههه تخيلي شكلها ابد مو لاايق

زياد:لييه ياابعد رووحي هي والله ..كل شي يلييق لهاا

وضحى:........صار وجهها احححممر<<ولاا أي كلمه


زيااد:يعني الحييين خلااص ياا وضحى انتي مواافقه صح..؟؟


وضحى:اييه مواافقه,,,,,,,,,,بس متى الرحله.؟


زياد:بكراا انشاءلله...



الكل .اعلن سعادته وموافقته والكل كان متحمس ومبسووط..واكييد العشااق سعاادتهم لانهم بيكونوون مع بعض غيير



وكملوو جمعتهم وناستهم والكل كان يعلق ويضحك ويتفقوون وش بيسوون بشاليهات<<وضحى مو فااهمهه وش معناته شاليهات ودها ترووح بس عشان تستكشف


.................................................. .................................................. .................................................

ومن بكراا اجازة اخر الاسبوع والكل كان متحمس لرحلتهم لشااليه...



زايد وماجد طلعوو بسياره وحده ..ومرووو وضحى ومزنه ..ولقوو سااره نايمه عندهم ورااحوو الخمسه بسياره وحده...



زياد:مشاءلله يااسااره صااايره بس عند وضحى ومزنه ماتتركينهم ابد


ساره:وانت وش مضاايقك ايه امووت فيهم وماا احب اكوون برووحي احب اكوون معااهم داايم..والبارح حلفت علي وضحى انام عندهم..


وضحى:يااحيااتي انتي والله انا الي صررت ما اصبر عنك واحب اشووفك داايم معاي انتي ومزنه.


مزنه:زيين الي ذكرتيني بغييت اغاار<<احلفي ههه



وباقي الشباب كل واحد راح بسيارته وسبقووهم لشااليه


.................................................. .................................



وأوول مااوصلووو...

مزززنه :وآآآو وش هالمنضر يجنن البحر والشاطئ والشجر منضر جد جنااان يمه وش بلحق لألحق



وضحى بثقل:اييه حلوو المكان


ساره بحماس:مهوو بس حلوو الاا قوولي يخبل..جد بنقضي وقت مررره حلوو


ولييد وعيوونه على ساره وأبتساامه عذااب:أكيييد بنقضي وقت حلووو ..


زياد:يالله اناا مجهز لكم اليخت علشاان نرووح جووله بلبحر


وضحى بتردد:لاااا مااكاان كذا اتفااقنا حنى اتفقناا بس بشاليهات مهوو بلبحر ..بالله انا لو اغرق ولاا اطيح وش بيصيير بأهلي ومن بيقوولهم اني متت ..



زيااد:بسم الله عليك يااعل يوومي قبل يوومك,,حبيبتي وضحئ لاا تقووليين كذاا انا بكوون معااك وبحمييك وبخااف علييك اكثر من نفسي


ساره بمزح:اممش يااعم يالله وهااذاا اندر تيكر بيحميك من قدك


مزنه:لالا جد,,جد .حتى انا ما اتخيل اني اكوون بيخت والموياا حوولي وبنص البحر بصرااحه اخااف<<يااي ياا النااعمه ههه


وضحى بحماس:هااهـ شفتوو حتى مزنه موو مئيده الفكره خل نجلس بشاليهات بس ماله داعي اليخت


نواف بعنادالاا بنرووح ورضيتو ولا انرضيتو راايحيين راايحيين ..وبعديين ياا وضحئ انا ما اذكر انك جبانه اذكرك شجااعه وماتخاافين من شي<<نقطة ضعف وضحئ الكلمه هااذي



وضحى بعصبيه:ومن قاال لك اني خايفه انا مو خاايفه وبرووح بليخت عشان اثبت لك..
\

زياد:واخيييرا واافقتوو




وركبوو الكل اليخت وانطلق فييهم اليخت ومزنه وضحى يستمتعن بلجووو الي اووووول مرره بحيااتهم يعييشوونه ويستمتعن بلمناااظر الي اول مرره يشوووفوونهاا....

زيااد قرب لوضحى:وضحئ تحبيني


وضحى بخجل:ماا اكرهك


زياد:يعني تحبيني


وضحى:........................................

زياد بعناد:وضحئ اماانه قووليها لاا تسكتيين ,,,انتي تحبيني


وضحى بخجل:اييه احبكـ


زيادمااسمعت عيدي وش قلتي


وضحى:مااقلت شي خلااص انسى


زياد بضحك:ههه الاا سمعتك يعني تحبيني مثل مااحبك انا بس بصرااحه مستحييل تحبيني كثر حبي لك....

وضحى بعناد:لاا انا اكثر


زياد بضحك:ههه اتمنى يااوضحى والله اتمنى

وضحى:بس والله جد انا احبك ومن زمان بعد

زياد سكت شوي وقال: تدريين وضحى انا من زماان احبك وانا سوييت لك شي تقريبا من عرفتك وبديت اتعلق فيك واحبك اكثر واكثر


وضحى:طييب وشوو الي سوييته

زياادد هااتي يدك

ومدت وضحئ يدهااا....ولبسها خااتم مكتووب فيه اسمهاا


زياد هااه مااقلتيلي وش رايك فيه


وضحى بخجل:بصرااحه الخاتم مرره يجنن..وماادري وش اقوول


زيااد:اذاا انتي تحبيني سوييت خاتم ثاني فيه اسمك انتي لبسينياه ..وبكذاا حبك بيبقاا معي داايم


وضحى ابراائتها الي مخبيتها وراا قناع العربجه:طيب وينه خاتمك


زياد بتريقه:عند البياع

نظرة الحب
09-29-2010, 12:46 PM
وضحى:يووه صدق


زياد بضحكه:ههه لاا امزح معك ,,,هااذاا الخااتم


وبدوون تردد وضحى اخذت الخااتم لبسته لزياد ,,وزياااد من غيير شعوور اخذ يدهاا وباااسهاا لهاا,,


زياد:الله لاا يحرمني منك..

وضحى :آآميين ياارب ,,ولا منك




.................................................. ..............................................
وفي مكان ثااني عند العااق الثاانين ماجد ومزنه ..


مزنه:اقوول مااجد الحيين بلبحر فييه دلاافين

ماجد بأبتسامه:اييه اكيييد فييه دلاافين..

مزنهونااسه يعني اقدر اشووفهم..


ماجد:ايه بحاله وحده

مزنه بحمااس :وشي قوولي...

ومسكها ماجد من يدها وقربها لحاافة اليخت:اذاا زتيناك بلبحر بتشوفينهم ...


مزنه من الخووف لفت يدينها على ماجد قووهـ:لالالا مااجد تكفى لاا تمزح معي كذاا والله اخااف لاا تزتني..


ماجد حس انه بعالم ثااني ومزنه ضامته وبكل قوتها:ازتك بلبحر يااعل يديني تنقص قبل لا اسويها..حيااتي كنت امزح معك لاا تخاافين....انتي بأمان...ومن غيير لاا يحس قرب لهاا شوي ,,شوي ..وعطااهاا بووسه هااديه على خدها النااعم..


مزنه:مااجد وش سوييت...


ماجد:اعذريني ياامزنه لاا تززعليين ....


مزنه:تيب بس لاا تعيدهاا


.................................................. ..................................................

وليد:انا من زمان احبك بس مااقدرت اقوولك كنت خاايف من ردت فعلك ..وبذات انك بنت عمي خفت اخسرك ...


ساره بحب:بس ياا ولييد هااذاا موو عذر,,تدري عااد..حتى انا احبكـ

وليد بيطيير من الفرحه ويحس انه وده ينط بلبحر من الوناسه:وش تقوولين سااره عيديها..


سااره بضحكه:هههه احكـ والله احبك ..ياا ولد عمي وحبيبي وكل شي..


وليد لف يديمه على يدها وضغط عليها وضمهاا له بقووه:واناا احبك.آحبك,,احبك,,وآآآآموووووت فييك ...


.................................................. ................

وبمكان بعييد عنهم شوي جاالس نوااف يتئملهم ويتئمل حركاات العشاق السته ,,ومرررت عليييه كل الذكرياات الي في بااله وحبه القدييم الي ظااع منه قبل لااا يحسه ,,,وقرر انه يعييش حيااته ويحب مثل اصدقائه ..................



.................................................. .........................................


وأول ماا وصل اليخت للشااطئئ زيااد مسك يد وضحى وصاار يركض فيهاا على الشاطئ وبس على لساانه كلمة....آحبهآآآ والله احبهآآآآ

نوااف:مهوو عااقل هااذاا

مااجد:آآهـ بس ماالوومه الحب يجنن ياانواف...


وكل واحد رااح لشاليهه والبنات تجمعو بشاليه وااحد ورفضوو فكرة كل بنت بشاليه .....وبدلوو ملاابسهم واخذوو شاااور وارتااحوو وعلى طلعة العصر طلعوو وتمشوو على الشااطئ وكل وااحد بيده حبيبته............................................



&


&


&


&


&


انتهى الباررت...........

نظرة الحب
09-29-2010, 12:46 PM
وأول ماا وصل اليخت للشااطئئ زيااد مسك يد وضحى وصاار يركض فيهاا على الشاطئ وبس على لساانه كلمة....آحبهآآآ والله احبهآآآآ

نوااف:مهوو عااقل هااذاا

مااجد:آآهـ بس ماالوومه الحب يجنن ياانواف...


وكل واحد رااح لشاليهه والبنات تجمعو بشاليه وااحد ورفضوو فكرة كل بنت بشاليه .....وبدلوو ملاابسهم واخذوو شاااور وارتااحوو وعلى طلعة العصر طلعوو وتمشوو على الشااطئ وكل وااحد بيده حبيبته............................................


نواف بحسره:يااعيني على العشااق تدروون انكم تقهرووني...


ولييد:لييه نقهرك ولييه مااتحب انت...؟


نواف:لاالاا ماابي احب انااا حبييت مرره وحده بحيااتي وبعدها توبه اني احب خلااص ....


مزنه بهدووء:بس ياا نوااف تجربتك الاولاا المفرووض انت تستفييد منهاا عشان تنجح بتجربه ثاانيه ..موو تتووب وتقوول ماابي احب...وبعديين الحب موو ذنب عشاان تتووب منه....



ماجد بحب:يالبييييه ياانااس وتلوومووني فيهاا المفرووض كلكم تتعلموون الحب مني انا ومزنه...


زياد بحماس:حتى وضحى كلهاا حكم ..لاازم تتعلموون منها


وضحى بهدووء ولاا مووباالااة:الحب كلاام فااضي<<وصدت وجهها



والكل طير عيوونه واستغرب من ردت فعلها وتوقعوو ان وضحى بدت تتغير وتترك برودها ولااموباالااتها وطيشها وحماسها بلعب وانها صاارت تحب زيااد وبتصير رومنسيه وعااشقه ....



...الكل لااحظ الصدمه الي على وجه زياد


وليد حب انه يلطف الجوو:وش راايكم لوو نرووح نلعب بدباب البحر...

زياد بئهتمام:وضحى انا احبكـ والله احبك..انتي تحبيني..ردي علي انتي تحبيني



وضحى بتجاهل:اقوول بنات مااودكم نرووح نتمشى ونستكشف المكان...احس انه الجزيره هااذي ملياانه مفااجئات...


ساره بحمااس:اييه والله انك جبتيهاا ياا وضييح...


زياد الي هدوووئه كاان وااااضح والكل ينتظر منه مشااركه بئي كلمه:طيب اناا برووح لشاليه..


وضحى استغربت منه ومن هدووئه المفااجئ:.....زيااد فيكـ شي ...؟


زياد بأبتساامه هاادئه:لاا ماافيني شي................................................ .


وبدوون ساابق انذاار زيااد طااح عليهم....................والكل ركض عليه


ولييد بخووف:زيااااد ,,زيااد ..قووم كلمني وش فييك..


نواف:زيااد ليكوون تلعب عليناا لاا تخوفناا علييك قووم...


وضحى بصدمه قربت عليه وحطت يدينها الثنتيين على وجهه:زيااد قووم ...زيآآد وش فيييك <<عيوونهاا غرقوو دموووع وصوتهاا اختنق والكلماات بلقووه تطلع منها...


نوااف بعصبيه :بعديي عنه كل هااذا بسببك انتي...


وضحى الي انهاارت دموووعها بدوون أي ساابق انذاار:زياااد قووم زيااااااد تكفى كلمني لاا تسكت كذاا...زيااد وش فييك لييه سااكت..والله احبكـ والله ياازيااد احبك...بس ماا اقدر اقولها لك <<وضمته بكل قوتهااا ودموعها تسبق كلاامهاا...



زيااد فتح عيونه بحركة لكاعه:وأخييييرن قلتيهاا يعني لاازم اسويي فييك كذاا عشااان تقووليين انك تحبييني وتضميني بحب.....



وضحى مصدوومه:يي يي ييعني انت تمثل علي ومااافيييكـ شي


زيااد بضحك:ايه اكييد ماافيني شي بس انا حبييت اسوي فييك كذاا عشاان تقوولين انك تحبيني تعبت معاااك ..



والكل صارو يضحكوون من حركة زيااد ...بس وضحى كاان لهاا ردة فعل ثاانيه ...




وضحى بعصبيه:يعني كل هااذاا لعبه منكـ طييب طييب ياا زيااد .........



وصاارت تمشي بسرعه وأبعدة عن مكاانهم وزيااد يركض ورااهاا..


زيااد بتعب:وضحى لحظه وقفي وضحى لاا ترووحين انتظريني خليني افهمك ..وضحى



وضحى :بعد عني ماابيك لاا تكلمني ..وبعديين لييه انت تلااحقني وش تبيي فيييني رووووح عني مااابيك مااحبك اكررررررررررررررههههككككككك



زيااد بضحكه:لااا مااتكرهيني انتي تحبييييييينييييي وتووك قاايله الكلاام هااذاا..


وضحى وقفت وناظرت زياد:يعني لوو حبييتك وانت حبيتني وش الي بيتغير ..داام انت بسماء وانا بلأرض



زياد بأبتساامه واثقه:بيتغيير ياا وضحى وبيتغير اشيااء كثييره بنسبه لي واكيييد حتى انتي بيتغير اشياء كثيره بنسبه لك....



وضحى بعربجه لأنه حبت تغير الجو وتخااف من الجديه متعوده على الضحك والهستره بكل شي..


....هههه ايه والله بيتغير اشيااااء ثيره ..لأني قبل كنت ارووح واجي بكييفي ومزااجي ومااعلي من احد واسوولف برااحتي بس الحيين بصيير استحي منك...




زيااد بضحكه:ههههه لاا لاا تكفيين ياا وضحى لاا تتغيريين ولاا تستحيين مني اصلن انا الي خلااني احبك اسلوووبك وهسترتك وطيييقت تعااملك معي ومع كل الناس الي حوولك انتي غييرتي علي اشيااء وااجد متعوود عيها...اناا متعوود على الرسمياات وا المجاملاات...بس انتي تتصرفيين وتتكلميين على طبييعتك ومااتصطنعيين أي شي ...



وضحى بحمااس:يعني لوو اكل بسرعه ماتضحك علي..؟ولووو اركض مااتضحك علي..؟ولوو اتهااوش مع احد مااتضحك علي..؟اممم ولووو......




وقطع عليهاا زيااد بضحكه..:...هههههههههااي انتي لوو تسويين أي شي اناا ماابغير نظرتي فيك ولاا الي بقلبي واذاا ضحكت عاادي اضحك مثلي مثل الي يضحكوون...وبعديين كل مااسوييتي حركااتك العفوويه هااذي يزيييد حبك بقلبي اككثر ..وأكثر...



.................................................. .................................................. .............((وبلحظت هدووووءءء صاامت بييينهم ونظراااتهم لبعض زيااد بشجااعه وبدوون أي خووف من ردت فعل وضحى ..مسك يدينها الثنتينن وجمعهم بكف يدينه وضغط عليهم وقربهن لشفايفه وصاار يتحلم وانفااسه الحااره المتااقه تنفخ على يديين وضحى ..))



زيااد بحب:وضحى والله اآآآحبببببكـ واأمووت فييكـ واعشق كل شي فيييك..ضحكتك وكلامك وكل حركاتك واسااليبك ...




وضحى بخجل:هااه أأ أأييييه واناا احبك بس زيااد اترك يدييني ماابي المجمووعه يجوون ويشفوننا بهلوضع...



زيااد بثقه:لاا مااعلينا منهم وبعديين خلييهم يشووفوووننا ويعرفوون وش كثر حنى نحب بعض...





قطع عليهم صوووت من ورااهم....ضحك مع تصفييق وتصفيير وتشجيييع...


وضحى صاارت تتلفت حولهااا وتحااول تغير الوضع الي هم فيه ...بس زيااد سحبهاا عليه بقوووه وضممهاا .وبااسها من مكااان ماكانت تتوقعه وضحى.............................................. ...............



مزنه وساره وماجد وليد ونواف...........طاارت عيوونهم من المنضر الي شاافووه

وليد وساره ونواف وماجد زاادو التصفيير وصاار صووتهم اقوااا وتشجييييع..



بس مزززنه..كانت مصدوومه ن المنضر الي شاافته ..زيااد بااسهاا بووسه غيير عن أي بووسه قبل هااذي تختلف .......





وضحى طاحت عينها بعيين مزنه وقرت ردت فعلها وبعصبيه ابعدت زياد عنها:انت وش تسووووي بعد عني........




زياد :اااسف ياا وضحى ..بس غصب عني..



وضحى بدوون لاا ترد عليه ولاا كلمه..مسكت يد مزنه وصاارت تمشي متجهه لشااليهم ومزنه تمشي معها وللحيين موو مصدقه انه وضحى العربجيه العفويه تسووي كذاا................

نظرة الحب
09-29-2010, 12:47 PM
ماجد :زياد كيف تجرئت تسويها ومع وضحى بعد بس تدري وضحى بتنفجر علييك واصبر وانتظر المفااجئه منها....




سااره :اناا برووح اشوووفها يالله عن اذنكم شباب...




.................................................. .............................



يااربي كييف يسويها كييف تجرء وكييف بحط عيني بعيوونهم اناا لاازم ارووح لشقتي الحيين لاازم اروووووح ..



مزنه:وضحى انتي مستوعبه الي سويتيه



وضحى بخجل:مزنه لاا تزيدينها علي ..وربي موو مستوعبه ولا مصدقه الي صار...



مزنه حست انها لاازم تهدي وضحى عشان مااتنفعل وتعصب اكثر:خلااص ياا وضحى انسي الي صاار ولاا تعصبيين وبعديين زيااد لوو ماايحبك كثيير مااتجرء انه يسويها المفرووض مااتزعليين انسي الي صاار



وضحى :ماا اقدر انسى ماا اقدر اتجااهل الي صار..الي صاار بيغير اشيااء واجد ..



مزنه:لاا ياا وضحى انتي مكبره الموووضوووع ..



ودخلت عليهم سااره:وش فيكم بنات ...وضحى لاا تزعلين من الي صاار تراا زيااد قاالي انه بدوون لاا يحس سواا الشي هااذاا معك...



وضحى بأنفعاال:بس ياا سااره حطني بمووقف اوول مرره انحط فيه بحيااتي ....



ساره بضحكه:وضحىانتي موو معصب ولا زعلاننه انه بااسك..انتي معصبه لانك حسييتي بشي وهوو يبووسك اوول مرره تحسيين فيه




وضحى بخجل:وش تقصديين وبعديين انا معصبه منه لانه باسني بطريقه هااذي موو مث مااقلتي



ساره بتجاهل لكلامها:صاار قلبك يدق بسرعه وانفااسك تتساابق وسريييعه وسعااده صح..هااذاا الي حسييتي فييه ياا وضحى...




وضحى بهدوووء واستسلام:اييه والله يااسااره هااذاا الي حسييت فيه..



ساره:لان بووستكم كانت بريئه وصاادقه ومن حب وقلب ..ولأنك تحبينه ويحبك..ولوو مااتحبوون بعض بنفس القدر مااكاان حيييتي بشي هااذاا...




وضحى بأستسلاام وبدت تتجااهل كل التفكيير الي صارت تفكر فيه وانها بترووح من الشاليه لشقه:اييه احبه بس انا ماا احب اعبر عن حبي له بهطريقه .........



مزنه بهدووء:وضحى خلااص انسي ولااتشيليين في بالك الي صاار وانسييه..



سااره:اييوه يااعيني علييكم هااذا الكلاام ..يالله عااد الحيين قووموو بدلوو ملاابسكم وخلنا نرووح نتعشاء





.................................................. .................................................. ............................................


نواف:طييب زيااد واذاا ماااقاالت وضحى انها بترووح لبيتها وش بتسووي..



زيااد بأنفعال:والله اذاا مااقاالت انها بترووح لأسووي لكم حففله كبييييره بس لنا حنى السبعه وفيها ل الي تحبوون.....




نوااف بحمااس:ونااسه ياارب مااترووح وضحئ..ياارب.....



مااجد:احس انه مزنه تغييرت ملاامحها من الي شاافته تتوقعوون انهاا زعلاانه وبتااخذ مننا موووقف انه حنى نلعب عليهم




وليد:لااالااا مستحييل مزنه تفكر كذاا وبعديين حتى وضحى لوو انه موو وااثقه فينهاا مستحييل انها كانت بتوافق تطلع معااناا...



ماجد بيئس:اتمنى بصرااحه انه مااتهتز ثقتهم فينا ....



وجتهم ساره من بعييد والضحكه ماليه وجهها ومعاها مزنه وضحى:هااي شباب يالله وييين العشئ تراا انا مييييته من الجووع...



وضحى ومزنه منزليين رووسهم وحااسن بلخجل وموو قاادريين ينااضروون لشباب وكاانو يهربوون نظرااتهم عن بعض



زياد قرب لوضحى وحط يده على ذقنها ورفع راسها :وضحى انا اسف جد اسف..والله موو بقصدي وماابيك تغيرن نظرتك فيني...



وضحى بأبتسامه:لاا عاادي انسى انا نسييت اصلن....<<اييه مرره نسيتي بس دقات قلبك للحين ماوقفت ههههه



زياد :ياابعد عمري انتي والله يالله تعاالي انا مجهز حفله صغيره قدام البحر....



........................


ماجد كانت عيونه على مزنه ويرااقب حركاتها وردت فعلها وهل يااترا بتتغير عليه ولاا لاا..



مزنه بحماس:سااره وناسه زياد بيسوي حفله على البحر...



ساره:اييه سمعته ونااسه..تعاالي خلينا نسبقهم...



نوااف:لاالااا ماابتسبقووني ..يالله سبااق بنات من هنى لشاطئ..



مزنه وساره:مواافقيين وااذااا فزناا بنطلب منك طلب واذاا انت فززت انت بتطلب مننا طل ..اوكي..


وضحى بحمااس :وانا وانا بتساابق معكم لحظه....



وقفوو الاربعه وبدوو يتساابقوون...




سااره الناعمه مو متعوده على الركض بهستره طاحت وبأقواا مااعندها على وجهها..


ولييد بخووف:سااره ,,سااره<<وصاار يركض عليهاا



ولييد حط سااره على رجلينه وبداء ينفض الرمل عنها ويمسح لها على وجهها ..:حبيبتي صاار لك شي تئلمتي..



ساره بخجل:هآآهـ لالاا مااصاار لي شي يالله خ نقووم ونلحقهم ..



زياد وماجد اتجهو عليهم..


زياد:ساره صار لك شي ..؟



ساره بضحكه:ههه لاالاا مااصاار لي شي هااذاا انااا قمت يالله بلحقهم ..



ماجد:يالله اجل حنى بنسبقكم الحقوونا..



ولييد :اييه انشاءلله بنلحقكم...



ورااحو ماجد وزيااد يمشوون وراا الي يركضوون وبيشووفوون من الي فااز....




ساره:يالله ولييد قوم خلنا نلحقهم...الجوو هنا ضلمى وبدييت اخااف..


ولييد مسك يدهااا وسحبهاا له:لااا ماافيه تلحقيينهم ابي اجلس معك برووحنا ..اجلسي....



ساره بخجل:هااه اجلس لاالااا قووم نبي نحتفل معهم يالله قووم...........................



ولييد:ماابي اقووم اجلسي




.................................................. .................................................. .........................................



زيااد:هااه يالله من فااز...



وضحى بعربجه:افاا علييك بس اناا الي فززت اكييد...هذواالاا سلااحف..هـ,ـع...هـ,ـع..<<اررحميناا



مزننه:اووف منك ياا وضحى وربي سرييعه بقووه..بس اكييد بتفووزيين عندك ليااقه من ركضك بلقريه وراا الغنم..هههههههه



نواف بمسخره:اجاالي بنت الفقر كاانت تركض وراا الغنم ههههههااي



وضحى بثقه:اييه اركض وراا الغنم لييه وش فيهاا موو عييب ولاا حراام<<عيوونها على زيااد ومنحرجه بس ماتبي تبيين لهم انها انرجت



ماجد:يعني وضحى فاازت وهي الي بتطلب منكم الطلب صح...




نواف ومزنه بحزن:ايييييه صح.....تهئ



وضحى:والله وطحتوو بيين يدييني اممم بطلب,,,بطلب...اصبروو خلووني اتذكر طلب يلييق فييكم انتم الثلاثثه..اييه صح ويين سااره ..



ماجد:اييه والله حتى ولييد موو موووجوود






.................................................. .................................................. .................................................. ...


وبمكان ثااني طيوور الحب عاايشه جووووهـ

ساره:والله حتى انا احبك ..



ولييد:سااره.تقبليين تتزوجييني .....؟؟



ساره ولا كلمه سكتت وهدوووء....


ولييد:سااره تكفيين جااوبيني تقبليين تتزوجييني....



ساره بخجل وصووتها مو طالع من الخجل:اييه اكييد اقبل اتزووج حبيبي ولد عمي وكل شي بدنيتي...



ولييد موو مصدق انه سار وافقت وطاار من الفرحه وصووته ملااء المكان:وااااآآآآآآآآفقت أأآآآآآآآآفقت تتزوجني موو مصدق




ساره بضحكه:هههه ولييد فضحتنا اجلس خلااص ترااك جد احرجتني...



ولييد:مااعلييك يااقلبي ماافيه احد عندناا خليني اصرخ بكل صووتي ..اناا مستاانس....تدريين اذاا رجعناا برووح لأهلك وبنحدد اقرررب يووم لزوااج




ساره:لالا متى يمديني اجهز رووحي....





.................................................. .................................................. .................................................. ......


ماجد:انا ااخر مرره شفتهم لما طااحت ساره وكان وليد عندهاا...



زياد:اييه صح خلونا نرجع للمكان وندورهم....



.................................................. .................................................. ...........................................

نظرة الحب
09-29-2010, 12:47 PM
ماجد:انا ااخر مرره شفتهم لما طااحت ساره وكان وليد عندهاا...



زياد:اييه صح خلونا نرجع للمكان وندورهم....


وضحئ:اييه يالله والله خاايفه علييهم.....



ورااحوو كلهم لوليد وساره.....ولقووووهم ضااميييين بعضهم بفرحه ...


مزنه بخجل:سس سسااره احم


نواف:انتم عااايشيين جوووكم وحنى خااايفيين عليهم هههههه


وساره بأرتباك وخجل:هااه اييه هلاا مزنه ..


وليد بأبتسامه:هلاا شبااب..داام انكم جييتو ببشركم بشاره واكييد بتفرحوون عشاني


زياد:اطربنا يالله قوول وش الي بيفرحنا ودي افرح..


ماجد :يالله ولييد قوول ترااك حمستنا...


ولييد:طيب طيب اعصاابكم شوي شوي علي بقوول لكم خلاص..اممممم ..انا وساره بنتزووج..وأول ماانرجع برووح وبطلبها من اهلها..



الكل اعلن عن فرحته وركض عليها البنات وضمو ساره وبااركولها والشباب شاالو ولييد ويزتونه بلهواا<<من قدك ياا ولييد


ورجعوو الشباب والبنات وكملوو حفلتهم الي مااتخلوو من مقاالب نواااف وبعض استهزاائااته ...ومااتخلوو من نظرات ماجد لمزنه الي كلهاا كلاام....اماا زيااد شاال كل الحواجز بينه وبين وضحئ وكان حبهم كله ضحك وعربجه ومافيه أي تعابير الخجل الي بين مزنه وماجد ...



وبزااويه بعيييده شووي عن المجموعه كان زياد وضحى جاالسين يتكلموون ويسوولفوون ويضحكوون....



زيااد:اقوول وضحئ تلعبيين معي تحدي..


وضحئ بحماس:هااه اييه اييه العب معااك تحدي بس اذاا فزت بطلب منك طلب وبتسويه غصب عنك واذاا مااسويته بعتبرك موو كفوو


زياد بضحك:افاا مو كفوو لا لاا مااعليك بس انتي فووزي بلأول وبعدين فكري وش بتطلبين ممني هههههه

وضحئ:اوكي مو مشكله بس يالله قوول وش التحدي ..


زياد:اممم بنلعب لعبة الصراحه واذاا ماااجااوبتي تعتبرين خسرااانه


وضحئ:اوووووكي موووااافقه اصلن انا صريحه<<وتلف وجهها تتكلم بثقه ههههه..


زياد: طيب ببدأانا اول شي أممممممممم بسئلك سؤال من زمان كان يدوور برااسي...


وضحى:يالله اسئل دااخ السوئال وهو يدوور برااسك هههههه وبعدين أكييد بجااوبك عليه..


زياد بضحكه:ايه ايه اضحكي الحيين بس اذاا سئلتك لا تقوولين غير السوئال لأنك تعتبريين خسراانه..


وضحى:يحوول انت الحيين اسئل ومااعليك..


زياد:طيب طيب بسئلك..(انتي كم مررره حبي قبل)


وضحى بضحك:الحيين هااذاا سؤالك هههههههه عبالي عندك سؤال..والله حبيت قبلك مرره وحده وكنت احبه وامووووووووووووت فيه واعشقه ويعشقني وكنت كل يوم اشووفه واصبح اعطييه بووسه وبليل قبل لا اناام حتى يووم ساافرت مااقدرت افاارقه<<صاارت تصطنع دمووع


زيااد بغييره وقهر:وتبووسينه بعد وتبكين قبل لاا تفاارقينه ليكوون للحيين تحبييينه..


وضحى بثقه:طبعن اكييد احبه وامووت فيه بعد.


زياد:وضحى لاا تقهريني منوو هااذا الي كنتي تحبينه وللحينك تحبينه يعني انتي ماتحبيني تلعبين علي...


وضحى:الحيين انت وش دخلك عشان ما احبك والعب عليك انت غيير وهو غيير..


زيااد بعصبيه:اييه طبعن انا غيير يعني انا تلعبين علي وماتحبيني وهو الكل بلكل..


وضحى بضحكه:اكييد هو الكل بلكل ابووي تااج رااسي ويسوا عندي الدنياا كله ههههه


زيااد بخجل :هااه ابوووكـ ولييه مااقلتي من البدايه انه ابووك وبعديين انا ماا اقصد من تحبين من عائلتك ياا ذكيه انا اقصد حبيتي شاب قبلي...


وضحى الي كنت ميته من الضحك نزلت عليها لحظت صمت لما قال لها ماحبيتي شاب قبلي تذكرت ولد خالتها الي كانت تحبه بس حبها مو مكتمل:صراحه ايه كنت احب ولد خالتي بس حب مووو كامل فييك تقوول حب ناقص لانه من طرف واحد ما ادري عنه هوو من يحب يمكن يحب وحده ثانيه...عشان كذا لما حبيتك كاان اسلووبي معك شديد شوي ماا كنت ابي حبي يزييد لك وافشل زي ما فشل حبي الاول بس استانست لماا دريت انك تحبني وبنفس الوقت خفت ..وبعديين قلت انه لاازم اعييش الحب معك بكل تفااصيله وما احرم نفسي زي مااحرمت نفسي قبل وعشت كل وقتي ندمانه...


زياد بحب:ياابعد عمري والله ياا وضحئ احبك واأوعدك انك مستحييل تندميين لأنك حبيتيني لأنه مستحييل يفرق بييننا شي وماابيفرق بيننا الاا مووتي



وضحى بخووف:بسم الله علييك لاا تقوول كذاا ...


زياد بحب:تحبيني ياا وضحىء...


وضحى بعربجه:يالله يالله دووري لاا تغير الموضووع فززت عليك وجااوبتك الحيين انا بسئلك..



زياد:ههه يالله اسئلي واكيد بجاوب..


وضحى:لاا تصيير واثق مررره يمكنمااتقدر تجااوب على سؤالي..


زياد:لاا ولاا يهمك اكييد بجااوبك..


وضحى:اممممانت صادق معي ولا كذااب....


زياد بدهشه:الحيين هااذاا سؤالك..لييه انتي اه فيني يعني..


وضحى :حقي اشك واخااف ...ههههوبعديين جااوب على سؤالي ولا ترااك بتخسر


زياد:اكييد اناا صاادق معك وانتي بتكوونين لي ومستحييل يوقف شي بوجهنا...



ابتسمت وضحى :حلوو اجل يالله اسئل دوورك الحيين..



زياد :طيب بسئلك.................لوو ابي اتزووجك توافقيين.....


والحيين وضحئ سكتت جتهاا سااعة الجد ولاازم تجااوب بس الصمت كان سيد الموقف...


زياد:يالله جااوبيني ياا وضحى لاا تسكتيين..


وضحى: ماتحس انه بدري على الشي هااذاا..ومهوو وقته..


زياد بلعكس ياا وضحى هااذاا وقته انا ابيييك ابييك لي وماابي احد يااخذك مني وابيك تكونين مرتاحه ومو خايفه وانتي معي


وضحى بخجل:خلااص زيااد اجل سؤالك هااذا بعديين



زياد بضحكه:يعني اعتبرك خسرانه صح..


وضحى تكره الخساره وبرد فعل غبيه:لالالا موو خسراانه واذاا تبي تتزوجني رووح لأهلي بسعوديه واطلبني لأنه انا ماافيه بيدي شي................................................ ...<<تغير لووون وجهها للأححححمممممممممممر



زيااد:يعني اسافر لسعوديه خلااص انشاءلله بسافر...


وضحى بتعجب:هآآه بتسافر متى وليه..


زياد تنرفز:وضحى وشوو لييه بساافر عشان اخطبك من ابووك موو انتي تقوولين كذاا..

نظرة الحب
09-29-2010, 12:47 PM
وبزااويه ثاانيه ماجد كاان يناظر لمزنه ويتئملها وفيه شي يصده ويبعده عنها ,,,,حتى مزنه لااحظة انه ماجد متغير وفييه شي....


مزنه:ماجد عادي اجلس عندك


ماجد:اييه اكييد عادي ....


مزنه:ماجد ممكن اعرف انت وش فيك لييه تغييرت ..



ماجد توتر:هااه لاا ماافيني شي وبعديين انا مااتغيرت عادي هااذا انا


مزنه:الاا ياامااجد مرره تغيرت.....


ماجد:بصراحه ياامزنه حبك بقلبي كل يووم عن يووم يكبر ويكبر اكثر...



مزنه منزله راسها وبخجل:تييب اجد وانا احبك بس لييه انت متوتر من الموضووع هااذاا..اذاا ماتبيني قووول


ماجد بأندفاع شديد:لالالا ياامزنه موو كذاا قصدي...اناا ابيك تكونين معي ولي..بس امي كلمتني قبل ساعه وقالت انها بتخطب لي بنت عمي عشان الورث مايطلع برا وكلاام كثيير وترني وخلااني ماا اعرف اتوازن زيين...


مزنه:بس ياا مااجد انت تقدر تااخذ قرارك بنفسك وتقدر ترفض....صح؟؟


ماجد بيئس:انا اقدر ارفض كل شي من امي الا هااذاا الشي رفضته وصاارت مشاكل كثيره قبل واذا رفضته الحيين ممكن ابووي يزعل علي....



مزنه بحزن:تييب يا مااجد الله يوفقك مع بنت عمك وبعديين الحب انواع مو كل حب ينتهي بزواج..الحبب ينتهي بصداقه واتمنا يصير الشي هااذاا بيننا......



ماجد:لالا ياا مزنه اناا ماابي اخسرك انا احبك ومابي اخسر ابووي..


مزنه:بس الأولاا ابووك لاا تخسره وتزعله منك ولاا تزعل امك تراا الاأم ولأبوو اهم شي بدنياا وأناا خسرت امي وأبووي وعاايشه حرماان وجوودهم معااي وألم فقدتهم وأتمناا انااديلهم يمه ويبه ,,,,لاا تخسر اهلك عشااني ياا ماجد...الله يوفقك بحياتك..



ماجد نزل رااسه بحزن ومهوو عاارف يسيطر على نفسه ومهوو قاادر يتمسك بمزنه ويقولها انه يبيها ماايبي يعلقها فيه اكثر وماايبي يخسر اهله ...........





.................................................. .................................................. .................................................. .......................



وضحى بفهاوتها:هآآه اييه صح نسيت تيب رووح وش اسويلك ...يارب يفشلونك خخخخخ<هع خبله ماتعرف تتكلم


زياد :ليه يفشلوني اهلك اذا خطبتك ليه انتي ماتبيني؟؟..

وضحى:لاا مااقصدي كذاا يعني يفشلوونك,,,,,,,,, اذاا رحت عندهم بتفهم قصدي.......


زياد بثقه:اووكي بااقي بس شهريين وتخلص السنه الدراااسيه وبروووح عندهم وبطبيك منهم وأنشاءلله يارب يوافقوون..لأنه لوماايواافقوون بنتحر ....



وضحى:اووف لهدرجه....لاا انشاءلله ماابتنتحر ...لانك اذاا تزوجتني بتمووت بدون انتحار ههههههه



زياد:اذاا موتي على يدك يااليتني امووت كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه......والله احبك وكل شي فيك احبه..


وضحى بخجل تبي تغير الموضوع:يالله يالله بس صاار دوري بسئلك:كم مررره رسبت بلكليه وم مرره عدت السنه..



زياد:لالاالااا عااد هااذاا سوئالك فييه شماته وبتمسكينها شماته علي العمر كله اعذذذذذريني ماابجاوبك...



وضحى بضحكه:هههههه يعني رسبت كثيير ههههههه اجالي انت خسران الحيين بعد ورسبت يالله استعد بطلب منك طلب جهنمي...


زياد: الله يستر وشوو الطلب......



وضحى بضحكه شريره:هع هع ابييك تمشي على يدييينك.....



زيااد بدهشه:هآآآآآآآآآآآآآه وش تقووليين امشي على يديني لييه مجنون انا...



وضحئ:عااد والله هااذا الطلب والحيين لاازم تمشي على يديينك....



زيااد اتسلم وصاار يحااول يمشي على يدينه ويطيح ويضحك وتضحك وضحى على شكله وهوو يمشي ويطييح من كثر الضحك ومن كثر مااتهزه وضحى اذاا مشى على يدينه<<لااازم وضحى تسوي حركات نذاله.....




.................................................. .................................................. .................................................. ...


مزنه كانت جاالسه جنب البحر وغرقاانه بدموعها وتفكيير الي ذبحها..وذكرياات والمواقف الي صارت بينه وبين ماجد موو مستووعبه انه كل شي خلااص رااح ورااح للأبد ومستحييل يرجع كل شي مثل قبل ....وقررت انها لاازم تنسااه وتتجااهل وجووده وتمسحه من حيااتها وللأبد وتنتبه على درااستها وتنجح وتقضي الاجاازه بقريتهم الداافئه الحنونه عليهاا.......




نواف وهو يتمشى على البحر لأن طبعن ماافيه احد فااضي له كل واحد مبتلش بنفسه سمع صووت مزنه وحي تبكي واأكييد ميييز صووت بكىأها لأنه مااينسااها وهي تبكي لمآآ انخطفت وضحى ييف كانت مزنه تبكي عليهاا....وقررب نوااف عليهاا...



مزنه شافت نواف قرب عندها وتحاول انها تمسح دموعها.:آآ أأهليين نوااف



نواف:هلاابك مزنه.....................انتي تبكيين...


مزنه بتوتر وتحاول تمسح دموعها:هااه لالاا ماا ابكي...


وبدوون تردد قررب عندهااا نوااف ومسح دمووعها بيدييه....


...مززنه دمووووعك غااليه عليي ...,,مزنه عشااني لاا تبكيين...


وانهاارت مزنه بدمووعها وبدوون شعوور حطت رااسها على حضنه وصاارت تبكيي......


نواف انصدم من المووقف وحط يدينه على راس مزنه بتردد....:مززنه وش فيك تبكيين ...قوليلي لييه تبكيين والله ما اتحمل اشووفك بلحاله هااذي..



مزنه بصووت مخنووق:ماافيني شي ياانواف ماافيني شي..بس انا استااهل الي يصيير لي لأني صدقته صدقت انه يحبني ويبيني له للأبد....بس لييه انا ازعل انا الي قلت له لاا تتمسك فيني ورووح لأهلك......<وانهاارت بدموعها تلووم ماجد ولا تلووم روحها على الي صاار..



نواف بفرحه وحزن:مزنه خلااص لاا تزعليين على الي صاار وبعديين اذاا انتي الي قلتي له رووح لأهلك لاا تزعلين وتنقهرين وبعديين يمكن اذاا تزوجتيه ماتكونين مبسووطه معه...



مزنه بحزن:ماادري ياا نواف ماادري خلااص حااسه رااسي بينفجر ......برووح لغرفتي وبنام..ياله تصبح على خيير..



ورااحت مونه عشان تنام ....ونوااف كاان جاالس وغرقاان بأحلامه وبتفكيير ..وحس انه لاازم يسووي شي عشاان الي يصيير بيين مزنه وماجد.....ولاازم يطلع مزنه من الجو الي هي عاايشه فيه.....





.................................................. .................................................. .................................................. ......

نظرة الحب
09-29-2010, 12:48 PM
ولييد:حياتي اذاا جبناا اول بنت بنسميها نوور عان تكوون نوور حياتنا ونوور حبنا..


ساره بخجل:ههه واذاا جنا ولد بنسمييه وليد على اسمك عشاان اذاا راح وليد الكبير يكوون موجود عندي وليد الصغير ...هههههه


وليد:لالا ماافيه بصير اغار منه من الحيين...



ساره بضحكه:هههه اما تغاار من ولدك......آآ ه حبيبي اناا نعسانه وابي ارووح انام يالله قلبي تصبح على خيير



ولييد:وييين والله مااشبعت منك خلييك شوي بعد..



ساره :والله ودي يا وليد بس عيووني سكروو موو قاادره افتحهم ..يالله حياتي اشووفك بكراا ..بااي



وليد بحب:اووكي حبي بااي ياادنيتي...




وضحى:يويييليي ياازياد البنات نذلاات لاارحن ناامن وخلني يالله برووح بناام بآآآآآي


زياد:هههه يالله رووحي نامي قبل لاا يخلنك ويجيك الوحش ويااكلك..


وضحى:انا موو خاايفه بس عشان اسولف معهن قبل لاا ينامن..



زياد بحب:آآهـ يااليتني مكانهم وأسوولف معك قبل لاا تناميين



وجه وضحى صاار احمر بتعااابير الخجل:ههه يالله تصبح على خيير..


زيااد:تلقين الخيير يااقلبي...




وتجمعوو الشباب الأرعه قبل لاا ينااموون وجلسوو جلست سوالف بينهم ..كانت تعاابير وجه مااجد كلها حزن ولآآحظها نواف لأنه يعرف الموضووع...آأماا وليد وزيااد..كاانوو بيطييروون من الفرحه وكل واحد عاايش قصت حبه ....



نواف بلقافه:مااجد وش فييك كأنك زعلان فييك شي ...



مااجد بتوتر:هاا لاا لااماافيني شي...


زياد انتبه على ماجد:الاا يااماجد بلعاده انت اكثر واحد تكوون متحمس ومبسووط اناا متئكد انه فييك شي.....



ولييد:مااجد تكلم تراا حنااا اصدقائك وأذاا مااتكلمت لنا حنى وحليينا مشااكلك مستحييل تلقاا احد يقدر يحله لك....



ماجد بحزن:اهلي خطبو لي بنت عمي وأمي تقوول اذاا ماتزوجته ابووي بينهاار لأنه مرييض وماايتحمل أي شي وهوو لي مخطط لزواجي من بنت عمي ومتفق معاهم على كل شي على امل اني بكون موافق مستحيل ارده وأذاا رفضت بتكون صدمه بنسبه لأبووي



زياد بصمه:مستحيييل ومزنه ياا ماجد,,البنت بااين عليها تحبك وانت اقنعتها انك تحبه...


ولييد:لحظه يااباب لآآزم نلااقي حل للمشكله ...


ماجد:ماافيه حل خلااص مزنه ضااعت مني وللأبد..مزنه درت انا قلت له وقالت لي لا تخسر اهلك وخلييك معااهم...


نواف:حتى ولوو ياامااجد هااذاا ماايعني انها ماتحبك وماتبيك بلعكس هي من حبها لك فكرت فيك وبأهلك وماافكرت بفسه وش بيصيير لها اذاا خسرتك...



ماجد بصراخ كله حزن وبكااء من القلب:وش اسوووي قوولووولي وش اسووي ارضي اهلي ولا ارضي نفسي ......آآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس ياربي لييه كذاا لييه ......






ومضت اليله والكل كان يفكر كييف بيلااقوون حل لمشكلة مااجد ...............



ومع اشرااقة شمس صبااح اليووم الثااني...كان مووعد رجووعهم لبيووتهم وكل وااحد بقلبه شي..وضحى فرحانه هي وساره...بس مزنه كاانت تحبس دمعتها ومااتبي البنات يلااحظوونها...ومااجد الي كاان يتهرب بنظرااته عن مزنه وماايبي يشوفها عشان ماينهاار ...وليد وزياد ونواف الي كاانو زعلانين بحاالة صديقهم الي فكروو وقاالو لاازم نلااقي له حل لااازم........





وكاان طوول الطرريييق صمت تاام بأحلام الفرحانين وبكوابيس الزعلانين..وحزنهم....





وفي شقة وضحى وصوول البنات وبدووو يرتبوون اغرااضهم وأخذوولهم شوور وجلسوو مع بعض وبدوو يتكلموون عن الرحله....



وضحى بتعجب:مزنه وش فيك كأنك مو على بعضك فييك شي


مزنه بصووت الحزن:لااايااقلبي ماافيني شي ..


وضحى ولووياامزنه انا اعرفك اكثر من روحي انتي فيك شي ..قوليلي صااير لك شي ..


مزنه غرقو عيونها:لالا يااوضحى ماافيني شي..



وضحى ركضت لمزنه وضمتهاا:مززنه والل فييك شي تكلمي قووليلي وش فيك...


مزنه:............................................. ....<وقاالت كل شي لوضحى..


وضحى بصدمه:مسسسستحييل ماجد يسوي كذاا ويتخلى عنك بهسهووله..



مزنه: بس انا ماابيه يخسر اهله عشااني وبعديين انا قلت له ينفذ كلام اهله وماعليه مني .....



وضحى بصدمه:بس حتى ولوو ياا مزنه انتي تحبينه وادري فيك مستحييل تتحملين شي زي كذاا..


مزنه بدوون تردد نثرت دموعها وشكت همومهاا وقلب وضحى اقرب مكان حنون وداافي عليها..




.................................................. .................................................. .................................................. ...


زياد:اليوو ..هلا نوااف ..خلااص سوييت الي قلت لك ...اووكي انتظرك اليله...


نواف:يالله مع السلامه اشوفك اليله


ولييد:زيااد وش تخطط علييه.؟؟


زيااد:كل شي بوقته حلوو وبقوولك على الي اخطط علييه....



ولييد:اووكي اهم شي انك تقوولي ..بس تصدق مستاانس انه عمي حدد زوااجنا بلأسبووع الجااي وساره راافضه الموعد هااذاا يالله اقنعتها فيه...



زياد :بس مرره بدري لييش مستعجل...



ولييد:ااآه بس والله موو مسدق متى اتزوجها ...



زياد:ههه الله يوفقك...وينفذ الي في بالي..ياارب



وليد:ههه آآمين مع اني ماا ادري للحين وش الي في بالك.............................................. ....

.................................................. .................................................. .................................................. ..........................







&


&


&


&


&


&





انتهى البارت.....

نظرة الحب
09-29-2010, 12:48 PM
الباآآآآرت الأخيييييييييييير........


زيااد:كل شي بوقته حلوو وبقوولك على الي اخطط علييه....



ولييد:اووكي اهم شي انك تقوولي ..بس تصدق مستاانس انه عمي حدد زوااجنا بلأسبووع الجااي وساره راافضه الموعد هااذاا يالله اقنعتها فيه...



زياد :بس مرره بدري لييش مستعجل...



ولييد:ااآه بس والله موو مسدق متى اتزوجها ...



زياد:ههه الله يوفقك...وينفذ الي في بالي..ياارب



وليد:ههه آآمين مع اني ماا ادري للحين وش الي في بالك................



.................................................. .................

وفي اليوووم الثااني ...

الكل تجهز ورااح للجاامعه وبأستعداااد للأياام الأخييره الي يمرووون فيهاا الكل صاار همه النجااح وبس ....


وعلاقت زياد وضحى خفة وصااروو قلييل يشووفوون بعضهم وبس يتقاابلوون بصدفه في الممراات والكاافترياا ......



مزززنه بتوتر:يويييلي ياا وضحى احس انه قلبي بيووقف من الخووف


وضحى بأهمال:عاادي انتي طوول عمرك اذاا قربت الاختبااراات قلبك يصيي بيوقف يعني مااجبتي شي جديد


مزنه:وضيييح يااسخفك وربي انك سخييفه الحيين انا متوتره وخاايفه وانتي ولاا همك..



وضحى :عاادي عاادي حفظت كلامك المهم اناا برووح اتري ي اكله مييته جووع...


مزنه بعصبيه:اووف منك طوول عمرك كذاا والي يقهرني انك ماتذااكين وتنجحيين وش يصيير لوو تذااكريين...


وضحى بأستهزااء:لوو اذااكر كاان اسقط ومااوصلت للي انا وصلت له الحيين...



مزنه بأستغرااب:والله اول مرره اشووف شخص اذاا ذااكر يسقط


وضحى:والله حتى انا اوول مرره بس هااذا الي قااهرني ..يالله برووح اكل باي



مزنه بحسره:اووف منك رووحي اأناا برووح لدتوور يفهمني كل الي مو فاهمته....




.................................................. .................................................. ...............


وضحى عند الكفتريا:هلاا زياد شخبارك ...


زياد:هلاابك وضحى...


وضحى مسويه البنت المجتهده:تصدق زياد تعبت من المذااكره طوول اليووم تلااقيني اذاكر بس اذااكر وأذااكر تعبت مرره


زيااد بضحكه:ههههه تذااكريين ..المشكله مويين ساامعك تقوولين لمزنه انك مااتحبين تذااكريين


وضحى استحت انه كشف كذبتها:هااه اييه كنت ابيها تريح معي شوي عن المذااكره اوو..اوو..المهم انت كييف المذااكره معك<<اممش يا التصرييفه...


زياد:والله ماشي الحاال.الاا اقوول وضحى وش اسم قريتكم وين مكانها وشوو عنوان بيتكم..


وضحى استانست لقت موضووووع جديد عشان تغير المووضووع..قريتنا اسمها..



ودار الحديييث بينهم طوييل ليين انتهى الدواام وكل وااحد رااح لبيته....



.................................................. .................................................. .................................................


ومرررت الأياام وصاارت الأختبااراات على الأبواب والكل كاان مستعد ومذااكر والكل كاان خاايف من الأختبارات ومن فكرت السقوط.........



اوول يووم في الأختباارات.....


وضحى:مزوووون وييين الفطوور تراا اناا مييته جووع اليووم دوورك تحطيين لنا فطوور



مزنه حااره نفسها على سريرها ولاافه رجلينها موصلتهم لحنوكها وجالسه جلسه غيييبه من هووس المذااكره وخووف من الأمتحاانات...


وضحى بذهوول:يممه مزنه وشلون جلستي كذاا شكلك يخووف ..ليكوون ماانمتي لييه عيوونك كذا قوومي قوومي بسك مذااكه قوومي تسبحي برووح احط الفطوور امري ل الله....



مزنه بخووف:يوييلي يوييلي ياا وضحى بمووت بمووت من الخووف ...ياا..ياا..ياارب يااب ياارب انجح ..ياارب.....


وضحى بستهزااء:الحمدالله والشكر كل هااذا عان امتحاناات الله لاا يبلاانا بس..صدق العقل نعمه قوومي بسرعه ذااكري ..يع رييحتك كتب وريحت اختبارات ومذااكره...


مزنه :طط...طط..طييب بقووم يالله .....



وقاامو البنات تجهزوو للأمتحانات وأستعدوو وأتجهوو لكليه ...وضحى اايحه بكل ثقه وموو خاايفه ومززنه طوول الطييق وجهها فييه كل تعاابير الخووف والتوتر.....

نظرة الحب
09-29-2010, 12:49 PM
.................................................. .................................................. ................................

وفي قااعت الامتحانات الكل استلم اوااق الاسئله .....


وضحى بينها وبين نفسها:الله سهله اعرفهم ...<<تحمست وبدت تحل


مزنه والي للحينها خاايفه حتى القلم مو عاارفه تمسكه:يوييلي يوييلي ياارب اهدا ياارب ابي احل ....<<<شربت كووب مااء وقرت المعوذات ولأذكاار وتوكلت على الله وحلة الاسئله بكل رااحه بعد كذاا




وزيااد كان كللله برااشيم وبكل مكان بجسمه برااشيم هو ونوااف بس ماجد ولييد كاانو مذااكريين وهتميين مره بنجااح<<ولييد يبي يعرس بع الأختباارات ....لأن هااذاا أخر كلاام قالته له سااره وبعده مااكلمته ولاا قابلته .....



سااره كانت مرره مهتمه وتبي تنجح لأنها اجلت حفلت عرسهم لبعد الاختبااراات واذاا رسبت يمكن يذبحها وليييد.......




.................................................. .................................................. .................................................. .


خلصوو من اووول مااده وأختبرووها والكل طلع من القااعه رااضي عن اجوووبت الاا مزنه صاارت تكلم رووحها...


وضحى وهي تمشي بلممرات بكل ثقه:والله ياامزنه انا الحمدالله حلييته كله وانتي...<<<وبدوون لاا تنتبه زيااد كاان واقف قداامهاا وساان يدييه على الجداار


زياد بثقه:وييين راايحه الحلووه..



وضحى بعصبيه من اسلووبه مااتحب الأسلووب هااذا:موو ششغلك وانت وش دخلك انا ويين راايحه ..


زيااد يسووي رووحه مااسمع شي وقررب لهاا..


وضحى ابعدته عنها بكل قوتهاا :زيااد تراا انا ماا اسمح لك تتعامل معي بلأسلووب هااذا اذاا تبيني تجييني بلحلاال وأعتقد هااذاا اخر كلاام بيننا وأتمنا مااتجيني ولاا تقرب لي مرره ثانيه ...


مزنه الي بدت تصحصح من هلوستها وهلوست الأختبارات:وضحى وش فييك انفعلتي....



وضحى ابعدت عنه وصاات تمشي ولاا كنها تسمع احد


زياد انذهل من اسلوبها وشش الي غيرها عليه....



مزنه :وضحى..وضحى..وقفي وش فييك مسرعه ولييه كذاا تكلمتي..


وضحى بعصبيه:يعنيي تبين يصيير فيني زي مااصاار فييك بصااحه انا طوول الوقت كنت افكر بلي صاار بينك انتي وماجد وماابي يصيير فيني مثلك ..أناا موو عااطفيه مرره ومابي اصير كذاا



مزنه تفتحت جروحها وتألمت من الكلام الي سمعته :صاادقه يااوضحى انتي معك حق بكل كلامك......



.................................................. .................................................. .................................................. ...
مااجد كاان يرااقب مززنه من بعيد لبعييد ويلااحظ الألم الي في وجهها وماايفااقها والحزن الي احتوااها واأبتساامتها الي اختفت..وكاان يحس بلألم والقهر والعذااب بس يحااول انه يكوون اقواا من كذاا



.................................................. .................................................. .................................................. ................



ومررررررررت اياام الأختباارات على خيير والكل كاان ينتظر النتاايج ...الكل نجح الااا مااجد...كاانت كل ورقت الاجابه حقته فيها اسم مزنه مزنه مزنه...كان كل تفكيره مزنه .....



زيااد بذهوول:ماا اصدق ياا مااجد انك انت ترسب وش الي صاار...


ماجد بألم:لاا تلوومني ياا زيااد موو قاادر اتحمل اخس انساانه حبيتها وأخذ انساانه مااعرفتها الاا بلمنااسبات وبيني وبينها سلاام وبعده نتفاارق...مقهوور ياا زيااد مقهووور.....................



.................................................. .................................................. ...........................................

مزنه وأول مرره تبتسم وتضحك من صاار لها الموقف مع ماجد:ونآآسه ونآآسه نجحت نجحت ....الحمدالله ياربي..




وضحى:الله موو مصدقه اني نجحت تشووفيين ياا مزنه موو لاازم اصيير مثلك عشان انجح انا اعتمد على شرح الدكتوور...



ساره:وآآآآآو الحمدالله اني نجحت وبتزووج لأني لوو رسبت كنت مستحييل اتزووج ولييد وأنا رااسبه..



مزنه:اييه صح متى زوااجكم لاازم تعجليين فيه ويصيير قرييب لاأنه انا وضحى بعد اسبووع بنساافر...



سااره:لالالا يااقلبي ماافيه تساافروون الاا وانتم حااظريين زوااجي..وبعديين ابووي يقوول بيسووي حفلتيين حفله هنا عشان صاار له اصدقاء ومعارف هنا اكثر من الي في الرياض..وحفله في الرياض.....



وضحى بحمااس:ونااسه اجاالي انا بحظرهم كلهم..



ساره بحماس:يالييت .,,,يالييت والله بصرااحه اختي ليلى مستحييل توقف معي بموااقف زي كذاا انتم بنسبه لي الخوات والصديقات وكل شي....



غرقت عيين مزنه بدموع:يااقلبي ياا سااره والله حتى انتي تسووين كل شي بطييبتك وقلبك الحنوون



وضحى:والله مااودي ابكي خلااص بناات يكفي كلام...بتبكووني غصب...



سااره:لاا عااد الاا انتي نفسي اشووف دمووعك اقل شي دمووع الفح


وضحى:شووفوو الشريره طلعت على حقيقتها تبيني ابكي وتشمت بدمووعي ..لالا يااقلبي اناا دمووعي بنسبه لي مصيبه اذا طلعن<<تقل ماابكيتي قبل ارحميناا بس...



.................................................. .................................................. ................................................


وليد :الوو هلاا ساره ..



ساره:هلاابك يااعيوون سااره..



وليد:آهـ بس اذوووب بكلاامك الي يذبحني..



ساره:سلاامتك يااقلبي ..


وليد:اقوول حبيبتي اناا قلت لأبووي يكلم ابووك عشاان يحددون موعد الزواج ..


ساره:اييه صح ابييه يكون قريب لأنه وضحة ومزنه بيسافرن ودي انهم يحظروون حفلة زواجي


وليد:صدق والله بيساافروون متى...


ساره:بيساافرون بعد اسبووع....



ولييد:اووف بتساافر مزنه وزيااد للحيين مااشفت شي من خطته..



ساره:هلا وليد أي خطه...


وليد:هآآه لالا ولاا شي ...المهم..



وكملوو مكاالمتهم كلهاا حب وغزل...الخ..




.................................................. .................................................. .................................................

نواف:شووف زيااد صح انهاا هي نفسها البنت بس اناا ماادري اذاا كاانت هي تبيني ولاا لاا



ززيااد:بس انت تحبه وتحبها من زماان لاازم تسووي شي ضيعت حبك من قبل لاا تضيعه مه ثانيه


نواف:مستحيييل اخليها تضييع مني مسستحييييل



.................................................. .................................................. ................................

وفي بييت وضحى تجمعن ساره ومزنه وضحى وان سهره كلهاا ضحك ومزووح.....


وضحى بحمااس اقوول بناات..تخيلوو ميين جتني تعتذر مني بلكليه..



مزنه:منهي قوولي بسعه..


سااره:قوولي ميين..


وضحى:جتني رناا تعتذر مني وتقوول انه ليلى ارسلت لي رساله وتعتذر وتتمنا لي التوفيق..



ساره:اوما اختي ساره مرسله لك كذاا..



وضحى:والله عااد هي تقوول كذاا ...


مزنه:طييب رنا ليه تعتذر وش سوت لك...


وضحى:تقوول انها هي الي كاانت طووول فترت الترم تزييد ناار ليلى علي..ولماا فصلت ليلى صاارت تكللمها وتوصل لهاا اخباري ....بس تقوول انها تخرجت وتبي تتزووج ودها الكل يساامحها عشاان تبداا حيااتها نضيفه...



ساره ومزنه:الله يوفقهاا ياارب..



ساره:اقوول بنات بكراا فيه حفله عشاان ااخر السنه بتحظروونها..



وضحى:لالالا مااني حااظرتها و يعرفني لجووهم اخااف اشووف شي موو متعووده اشوووفه..



مزنه:بصرااحه حتى انا مااودي ارووح لمكان..



ساره:تيب اذا ماابتحظرنه حتى انا موو بحااظرتها..صح نسييت اقوولكم انا ولييد حددناا موعد حفلت زواجنا....


مزنه بحماس:وآآو ونااسه متى حددتووه...


ساره:بعد ثلاث ايام يعني يووم الخمييس..



وضحى بحماس:وناااااصه يعني عرسك الخميس ورحلتنا الجمعه....



وطوول الييل البناات ماوقفوو سواالفهم وضحكهم وكاانت سااره تبي تشبع منهم بس مااقدرت .وقررت انها تناام معهم...وأتفقوو انهم بيسهوون في بيت ساره قبل ليلة عرسها .....




.................................................. .................................................. .................................................. ..

وفي اليووم الثاني ..يووم الحفله الوداعي الختاميه .


ساره:صبااح الخيير بنات بصرااحه استمتعت بنووومه احس اني مرتااآآحه..



مزنه:صباح النوور يااقلبي خلاص كل يووم نامي عندنا..


ساره:ههه ودي...اقوول وضحى لييه مااتصحى من النووم ..شووفي شكلها كيف ناايمه تمووت ضحك..


مزنه:ههههه اييه هي كذاا كأنها ولد وهي نايمه تعفس بطانيتها عفس..تعاالي نصحيها...


وكالعااده مزنه جلست فووق راا وضحى سااعه كامله عشان تقدر تصحيها...وسااره تضحك ع اشكالهم...وتدمع عيونها كل مااتتذك انها بتفارقهم ....


وبعد كذاا افطروو البنات وطلعوو يتمشوون ويشتوون اغرااضهم من السووق وضحى ومزنه يشتروون هداايا..وساره تشتي جهاازها لعرسها...والبنات يسااعدونها ويعلقوون على ملاابسها ويضحكوون..



ومضى عليهم الوق وصار موعد الحفله...الي قرروو البنات الثلاث انهم مايحظرونه...


.................................................. .................................................. .................................................. ...
الكل كان مووجوود في الحفل ومبسوووط الااا ثلاث بنات الكل فااقده وماكانهم كان مره فااضي ...وضحى وساره ومزنه.....



زياد:غرريبه ماااحظروو توقعت انه ساره ع الاقل تحظر..


وليد:اناا ساره عطتني خبر انها مو حااظره وقالت لي انه ساره ومزنه موو بحااظين بعد...


مااجد:كاانت ملاامحه تعبر عن رغبته انه يشوووف مزنه وانقه لماا سمع انها موو بحااظره الحفله....


نوااف حب يغير الجو:اقوول شباب شووفوو البناات شي خيالي تعاالو خلوناا ننبسط


ولييد:لاا اعذرووني اناا ماا أقدر اخوون ساره..


زياد:حتى انا..ما اقدر اخوون وضحى..


نواف:هااذي موو خيانه بس رقص ونبي نشرب وننبسط..



زيااد:اذاا كذاا اوكي انا موافق


ماجد:حتى انا يالله معكم ابي انبسط وانسا همومي..


وليييد:لالا انا مصر ماابي ارووح معكم ابي اتفرج عليكم من بعيد لبعيد....


وقاامو السباب يرقصووون ويشربوون ويضحكوون وآآخر كييف...



.................................................. .................................................. .................................................. ................

نظرة الحب
09-29-2010, 12:49 PM
ومرررو ثلااث سااعاات صاارت السااعه 11 بليل..


مزنه:بنات والله احس اني طفشانه من الجلسه بلبييت قووموو خلوونا نتمشى..


ساره:ايه والله حتى انا طفانه وتعبانه من المشي بسووق..ودي اجلس بمكان حلوو..وش رايكم نرووح لمطعم

نظرة الحب
09-29-2010, 12:49 PM
ساره:ايه والله حتى انا طفشانه وتعبانه من المشي بسووق..ودي اجلس بمكان حلوو..وش رايكم نرووح لمطعم



وضحى:والله انا عاادي معكم بي مكان بترووحوون له بس بشرط ماابي امشي لأني متكسره من مشيي بسووق ماافيني حييل امشي..


ساره:اووكي يالله قووموو تجهزوو بكلم السوااق يجينا..



وضحى ومزنه :يالله جااهزيين بسرعه قوليله يجيناا...



وطلعوو البناات يتمشوون..ومروو من قداام الفندق الي مسويين فيه الحفله الختااميه الوداعيه..



ساره:اقوول بنات تدروون انه هنى حفلتهم اليله..


وضحى :صاادقه مبيين عليهم مرره مبسووطيين..



ساره :اييه والله ...اقوول بناات وش راايكم لوو نرووح نطل عليهم من بعييد ونشووفهم..


وضحى بأصراار:لالالا وألف لاا ماااني راايحه ....



مزنه:ههه وبعديين ليه تبين نرووح ياا ساره اعترفي اكييد تبيين تشووفين حبيب القلب..؟


ساره بخجل:اييه والله ودي اووفه احس اني اشتقت له..طلبتك وضحى أماانه من بعييد بس نبي نشووفهم تكفيين..



وضحى بتملل وماتبي ترد لساره طلب :طييب ياا سوييره بس لأنك عرووس ولازم ندلعك ولأني بسافر بعد كم يووم...



سااره بحماس:وآآآو أخيرآ




وطلبت سااه من الساايق يوقف قدام باب الفندق ونزلوو البنات كاانن لاابسات عباايااتهم ولاافاات الطرحه بأهمال ....


مزنه:وآآو بنات المكاان يجنن..


ساره:لااا والله الي قداام عيووني هو الي يجنن<<تقصد وليد..خخخ


وضحى:اخص والله منتي هينه يااسوييره..


مزنه:بناات خلونا ندخل شوي موو حلوو شكلنا وحنا واااقفاات عند الباب كذاا



ساره:اووكس بنات يالله بناخذ نظره سريعه وبنطلع


وضحى بتملل:ااوووف بس يالله اخلصن علي عاد تراا بدييت امل...



وأوووول ماالفت وجهها وضحى اافت زياد..شاافته بمنظر كانت تتمنا انها ماتت ولا شاافته بهلمنظر...جالس ونص ازارير القميص مفتووحه ومرمي بأهمال على الكنبه وسكران والبنات حوووووله من أجماال البنات الي بلحفل..وكاانت وضحى مصدوووووووومه من الي شاافته ..وبدوون مااتحس صاارت تمشي ..شوي شوي والخطوات صاارت تتساارع أكثر وأكثر ليين صاارت قداامه


زيااد وهو مصووم ومو في وعيه:مم مم ممن انتي ,,وضحى..انتي وضحى..هههههه تشبهين وضحئ..,,,وقف وصار قدامها


وضحى بكل قوتها وبكل غضب ضربته كف خلى كل الي بلحفل يسمعونه وينتبهوون له:لااا يااقلبي انى وضحى والحمدالله اكتشفت انك موو احسن من صدييقك وكلكم في الهوا سوا<<وصارت تأشر على ماجد



مااجد كاانت عيوونه على مزنه ويرااقب ردت فعلها لماا شافته مع بنات وبحاله يرثاا لهاا..وانقهر من كلمة وضحى ...


ورجعو البنات لشقه محطميين وساره تحس بذنب أنها هي الي اصرت انها ترووح للحفله وتراقب من بعيد..



وضحئ بقووتها الي تضهرها للناس عشان تخفي حزنها:هههه اصلن انا مااهمني اني شفته مع بنات عاادي حلوو اني كشفته على حقيقته...


مزنه بحزن:مااكنت اتوقع انهم من النووع هااذاا..



ساره:بناات تكفوون انسوو الي صاار ولاا تشيلوون بقلووبكم وأكييد مااسوو الشي هااذا الاا لأنهم مضغووطين من شي انا اعرفهم..

نظرة الحب
09-29-2010, 12:50 PM
.................................................. .................................................. .................................................. .....

وبعد يوميين صاار موعد حفلة زواج ساره وكل البنات متحمساات ويحاااولن انهن يفرحن ويهسترن عشان ينسن همهن ولاا كأنه شي صاار..


مزنه كانت لاابسه فستان اسود ضييييق ومنزله شعرها الأسوود الطوييل ومسووويه فيه كييرلي خفيف وبف ناعم وميك اب نااعم


وضحى:لاابسه فستان ابيض على خصرها حزام من الكستار الأبيض وكاان شكلها جناان وميك اب نااهم ومسوويه رفع خفيف لشعرهاا


ليلى كانت لاابسه فستان طوييل بلوون المووف وكل تطرييز وشك وكاان مرره مضييئ بلحفله وشكلها سااحر ويفتن


سااره بتوتر:بناات آمانه حلوو فستاني وميك أبي يممه احس اني متوتره وخاايفه...



مزنه:بصرااحه ياا ساره تجننين احلاا عرووس شفتها بحيااتي..


وضحى:والله ياا سوييره انك تااكليين القلب بجمالك ...



ساره بخجل:يااقلبي وربي رفعتو من معنوياتي تيب بنات ضبطولي الطرحه...



وضبطوو لها لابنات الطرحه كان الكل بأخر أنااقته وأكييد مزنه وضحى كاانو كااشخيين على أااخر شي


ليلى مسكة وضحى وضمتها:وضحى اناا اسفه تكفيين ساامحيني احس مو قاادره احط عيني بعينك..


وضحى بضحكه:لااا يااليلى لاا تشييليين بخااطرك ساامحتك..


وأتجهت ليلى لمزن:وأنتي بعد ياامزنه ابييك تساامحيني.....وحاابه اقوول لكم انه منصوور خطبني ...وتمنييت اني اققووول لكم وافرحكم معااي ابيكم تفررحووون لي..




وضحى ومزنه ضموها:اللف اللف مبرووك ياليلى تستااهلين كل خيير...



وصاارت الحفله نفس حفلات السعوديه الرجال بجهه والحريم بجهه...وزفوو العرييس للعرووس ...




.................................................. .................................................. .................................................. .....


وبعد مااخلص العرس وضحى ومزنه رجعوو للبيت وغسلوو الميك أب ورتبوو ملاابسهم وجهزوو شنااطهم لأن رحلتهم بكرا الصبح...


مزنه بحزن:موو مصدقه اني برجع للسعوديه بعد كل المغمرات والقصص الي عشناها...



وضحى :والله مستاانسه اني اخيرا بساافر وبطلع من هالدييره الي كلهااا تعب في تعب..



مزنه:الله مو مصدقه انه ساره تزوجة يااقلبي هي الله يوفقهاا..


وضحى: ايه والله الله يوفقها..




.................................................. .................................................. .................................................. ......



ولييد بحب يمسك يديين سااره:أحبك ياا اغلاا ماافي هالكوون,,,ساره حبيبتي موو مصدق انك الحيين صرتي لي ومستحييل يفرق بيننا شي ماايفرق بيننا الاا المووت



سااره بخجل:حتى اناا يااقلبي موو مصدقه اخيرا اناا معك وللأبد وماافيه احد يشااركني فييكـ



وقرب لهاا ولييد وبااسهاا على رااسها..وا........................................ .................................................. ........<<اتووو تعرفوون البااقي..



.................................................. .................................................. .................................................. ............

وفي اليووم الثاني صاار مووعد رحلة وضحى ومزنه الي مااكاان فيه احد يدي بموعدها غيير ساره وليد...وزياد ونواف وماجد ماايدروون انهم بيساافروون...




الصبح السااعه 7 قاامة سااره على صووت دقت باب شقتهم..


مزنه بنعس:ميين عند الباب..


مطلق:اناا افتحي الباب ..


مزنه:منوو انت ..


مطلق:افتحي انا مطلق ....


مزنه بدت تصحصح:هاه مطلق يالله يالله جايه


وفتحت الباب وسلمة علييه وسلمة على لميا وعيالهم,,,وااحت صحت وضحئ ..


.................................................. .................................................. .................................................. ........

مطلق:يعني انتي وياه حااجزيين السااعه 10


وضحى:اييه والله ياامطلق انت الله يهدييك مااعيتنا خبر انك بتجي..


مطلق :موو مشكله اناا بكلم الحيين وبشووف اذاا فيه حجر لي انا ولميا والعيال..



واتصل مطلق على شركة الطيران ولقى حجز...وتجهزوو بسرعه والكل على الساعه 9:30 كاانو في المطاار....



سااره بصووت عالي:وضحىىىى مزنه استنوو ....



وضحى:يووه هااذي سوييره....


مزنه:ايه والله هلاا سااره..


ساره :هلاابكم ويين بتساافروون قبل لاا اودعكم وأخذ عنوانكم عشاان ازووكم....


ودعووو بعض وبدمووع سااره ومزنه الي على كل مووقف ينزلن ,,,وسلموو على ولييد وعرفووه عل مطلق ولمياء....وركبوو الطيااره ودعوو الدييره الى لقااء ثاني في سنه دراسيه جديده..






.................................................. .................................................. .................................................. .....

وهبطة الطيااره على ارض الوطن وكان ابو مطلق وام مطلق ينتظروونهم بكل حب ولهفه...وسلموو عليهم وبدمووع ام مطلق الي مااوقفت ليين وصلت قريتهم ....وأول ماا وصلوو رااحو البنات يزوووروون جدتهم...


سواا لهم ابوو مطلق عشاا كبير تجمعوو كل الي بلقريه...

.................................................. .................................................. .................................................. ........





وبعد اسبوووع ....


ام مطلق:وضحى قوومي زييني الاهي والقهوه ابووك عنده ضيووف....


وضحى:منهم يممه يااربي ماالي خلق..



ام مطلق:والله مادري معرفهم حتى ابووك يقوول اول مرره يشوووفهم..وبعديين يالله بسك كسل وقوومي..



وضحى بملل:اوه طييب يممه بقووم...



وزينت وضحى القهوه وأول مااخلصتها طلعت توديلهم القهوه وقربت شووي للمجلس الرجال وتسمع صووت الرجاال تفااجئت بصووت الي تسمعه حست انه تعرفه....


ونزلت القهوه وناادت اخوها مطلق يااخذهاا.......ورجعت لأمهاا ولقت عندهاا بنت جاالسه معااها وقربت وتتفااجئ انه مزنه وساره وأمه متجمعيين ومااقاالو لهاا ..هي الوحيده...وركضت لساره وسلمة عليها بحرااره..



وضحى بشووق:سويييره موو مصدقه انك عندناا يعني ولييد الي عند ابووي..


سااره بضحكه:مو بس ولييد ..


وضحى بأستغرااب:اجل ميين بعد...


ساره:اممم زياد وماجد....


وضحى تلبكت ونفس الشي مزنه....



وضحى بتجاهلها:اهاا اييه الله يحييهم..



ابوو مطلق ينادي وضحى ومزنه:احم احم ياابنات تعاالن شوي ابيكن...



ورااحت وضحى تركض:هلاا يبه


مزنه:سم عمي...


ابو مطلق:سم الله عدووك :بس فييه ثنيين جاايين يخطبوونكم وهم اجااويييد انا اعرف ابوو واحد منم وهوو من قريتناا يوو انه صغيير بس يووم انه كبر رااح ومااعرفنا عنه ششي ...


وضحى بذهوول:هاه يبه وش تقوول تعرف ابوو واحد منهم ومن قريتنا..


بوو مطلق :اييه وأناا بصرااحه مديوون لأبووه بمعرووف وأنا اعتبره ديين على رقبتي من زماان عشاان كذاا ياابناتي اناا واافقت ومااودي انكن ترفضن وتحرجني قداامهم...



مزنه صاات الافكاار ترووح وتجي في رااسها وسكتت ومااتدري وش تقوول حست انها بس تبي تمسك سااره وتتفاهم معها..


وضحى:والله ياايبه الشووور شوورك ومااعااش من يرد لك طلب انا وبنت عمي...



ابوو مطلق يعني اعتبركن مواافقات...



وضحى ضربت مزنه بدوون لا يحس ابوها تبيها توافق او تتكلم.



مزنه بأرتباك:هااه عمي ايه ايه الي تشووفه...



ابوو مطلق:عسى الله يوفقكم ياارب ويسعدكم......



وضحى ومزنه:اممين يارب..



ورااحوو علطوول لسااره وطلبن من ام مطلق تتركهم برووحهم...


وضحى بتوتر:سااره وش الي يصييير...


ساره بضحكه:بناات اتم لماا ساافرتوو العياال انجنوو وأناا ولييد حبينا نسااعدهم وخلينااهم يحسوون بغلطتهم وزيااد قرر انه يجي ويخطبك...أماا نوااف تزووج بنت عم مااجد لأنه حبيبته من اياام اثنويه كان يحبها ومااحب يقوول لأحد بس انهبل لفكرت انها بترووح منه وخطبهاا وقدم لأهلهاا كل شي وجااب امه وأبووه وأكييد ابووه شخص معرووف والكل يحب ينااسبهعشان يكسب عشان كذاا ابوو بنت عم ماجد مااقدر يرفض اواافق علطوول..وانقهرت ام ماجد لأنه البنت رااحت واافقت انه يجي ماجد ويخطبك وهم جاايين بطاايرة بكراا عشاان يصيير كل شي رسمي......هااآآه مااقلتوولي وش راايكم مواافقاات..


وضحى ومزنه بخجل:هاه اييه موافقات..

نظرة الحب
09-29-2010, 12:50 PM
وتزوج زيااد وضحى ومااجد تزووج مززنه......
وصاارة حفلة زوااجهم بليله وحده بلقرييه وكاانت حفل زواج عاالمي الكل يتكلم عنه ...................................



زياد بحب:وضحى انتي زووجتي الحيين موو مصدق نفسي احس اني بطيير من الفرررحه احبك والله احبك ...


وضحى بخجل:وأنا احبك وجد موو مصدقه...



.................................................. .................................................. ..................................................

ماااجد بحب:آآآهـ ياامزنه تعذبت تعذبت بدوونك وربي ياا مزنه تمنييت المووت وكل شي لماا حسييت اني بخسرك بس الحمدالله انتي الحيين معااي ولي..


مزنه بخجل:بس تراا موو مسامحتك لأنك تخلييت عني..


ماجد قرب لها وبااسها.:والحيين بتنسيين ولا لاا..


مزنه:اكيد نسيت..ههههه


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................




وبعد ماامرت سنه على زوااجهم ...


وضحى تركض :زيين زيين جاايه بفتح البااب..


زياد بخووف:وضحىىىىى اناا كم مرره قاايل لك لاا تركضيين انتي بأخر شر الحيين قربت ولاادتك لاازم تنتبهيين لنفسك....


وضحى :اووف وربي ملييت ياازيااد وانت بس تقوولي لاا تكضين ولا تحركيين تسع شهوور وأنا على الحااله هااذي...أأهأأأه آآآآآآي زيااااد الحقني احقني بووولد ...تكفى آآآآآهـ زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد



.................................................. .................................................. .................................................. .

في المستفى :

النيرس:مبرووك جتك بنت...


النييرس الثانيه:مبرووك صااار عندك ولد..



زيااد من الفرحه:الله الله ونااسه تؤم بنت ولد ...ورااح لجناح وضحى عشان يتطمن عليها وعلى التوو بيبي...



وضحى بدت تصحصح:زيآآد زيآآد انت ويينكـ


زياد:هلاا هلاا حبيبتي ...وضحى حياتي صاار عندنا بنت ولد ..الله يخلييك لي ياا احلاا ورده بحياتي وجبتي لي احلا وردتييين





.................................................. .................................................. .................................................. ............


ماجد:اقوولمزنه كلمني زياد يقوول انه وضحى ولدت وجاابت تؤم بنت ولد..


مزنه بتعب:آهـ الحمدالله يااربي على سلاامتهاا والله خاايفه ياا ماجد من الولاده ..



ماجد:لاا حبيبتي انشاءلله بتقووميين بسالاامه ...لاا تخاافيين ..


مزنه:مجودي امانه شكلي يضحك وأناا حاامل....



ماجد:هههههه لاا بلعكس يجنن شكلك..



مزنه:اييه جااملني شووف هااذا انت تضحك..بكلم ساره بطمنها على وضحى..



مزنه:الوو هلا ساار ..


ساره:هلاابك مزنه شخبارك..



مزنه:آآهـ والله ياارسااره تعباانه وموو مصدقه متى اولد بس يالله هانت بااقي شهر بس..


ساره:يااقلبي انتي الله يقوومك بسلاامه ..


مزنه:خباار ولييد الصغيير..


ساره:هه مااعليه هااذاا هوو متعبني معه..


مزنه:ههه يااقلبي هوو الله يخليه لك..صح نسييت اقوولك تراا وضحى ولدت وجاابت تؤم بنت ولد..


سارره:الحمممدالله ياربي على سلامتها..اشواا انها ولدة قبل عرس ليلى ومنصوور...



مزنه:اييه صح متى عرسهم..



ساره:بعد اسبووعيين..انشاءلله تكوون وضحى تحسنت وقامت بسلاامه....



.................................................. .................................................. .................................................. ............

مرت الأيام وبعد اسبووعيين حفلة زوااج منصوور وليلى...

وكاان الكل حااظر فيها وليد وساره وزياد وضحى وماجد ومزنه واان الكل مبسووط ....ايلاااا ان طااحت عليهم مززنه جتهااولااده وهي بلعرس .........




.................................................. .......................................

ماجد بخووف:ياارب ياارب انك تقوومها بسلامه ياارب يااارب لييه تصرخ يااربي لاااا تعذبها يااارب ..


وضحى:وش فييك ياا ومااجد تراا عااتي هااذي ولاده..


ساره:ماجد هدي انشاءلله انها بتقووم بسلامه..



ولدة مزنه وجاابت بنووووووته زيي القمر تشبهها الكل انبهر وانهبل في جماالها ومااجد مو مصدق انه شااف مزنه مرره ثاانيه


ماجد بحب:حبيبتي الحمدالله على سلامتك <<وباسها على رااسها..


مزنه:الله يسلمك...تراا بسميها حنان على اسم امي الله يرحمها..


ماجد:الي تبينه يااعمري الأم الي انتي تختارينه بنسميهاياه...



.................................................. .................................................. .................................................. ..............

نظرة الحب
09-29-2010, 12:50 PM
النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــايه..

جنــــون
09-30-2010, 04:35 PM
يعطيك الف عافيه غلاتي
لي عوده للقراءه

عساك ع القوه
لاهنتي

نظرة الحب
09-30-2010, 06:07 PM
شاكره مرورك العطر

عـــودالليل
10-22-2010, 04:34 PM
100 مشاركه للمجهود الراقي

الف شكر

روعه جعل الجنه دارك

الله يعطيك العافيه

نظرة الحب
10-22-2010, 05:44 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
12-13-2010, 06:00 PM
الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز
http://up.7cc.com/upfiles/KON92568.gif

نظرة الحب
12-14-2010, 12:17 AM
شاكره مرورك العطر

ღ أسيرة هواهـ ღ
12-19-2010, 12:26 PM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/97.gif

نظرة الحب
12-19-2010, 06:12 PM
شاكره مرورك العطر

فداك روحي
12-29-2010, 08:41 PM
يعطيـــــ100ــــــك

عــــافــــــــيــــه

طرح في قمه الروووعهـ

تسلم الايادي يارب

ااختكم

فداك روحي

http://www.syriaroses.com/forum/uploads/gallery/1178638780/gallery_1_4_23458.jpg

نظرة الحب
12-29-2010, 09:48 PM
شاكره مرورك العطر