مشاهدة النسخة كاملة : ما هي صيحة المكياج المبلّل التي انتشرت في الآونة الأخيرة؟


إرتواء نبض
09-07-2023, 06:36 PM
احتضنت اتجاهات المكياج في الآونة الأخيرة، صيحة المكياج المبلل Wet Makeup المستوحى من جمال ونضارة بشرة الفتاة الكورية. يخلق المكياج المبلل مظهراً ندياً للبشرة، فتبدو رطبة وندية وكأنها لوح زجاجي متلألئ. للمزيد عن صيحة المكياج المبلل وطريقة تطبيقه بالخطوات، تابعي مع السطور الآتية:

طريقة تطبيق المكياج المبلل خطوة بخطوة

يتمثّل الاختلاف الرئيسي بين مظهر المكياج العادي وصيحة المكياج المبلل، في أن الأخير يخلق لمعاناً طبيعياً لبشرتك من خلال استخدام مستحضرات التجميل غنية بالرطوبة، مقارنةً بالمكياج العادي الذي يعتمد على أساس مشع فقط. ما رأيك في اعتماد هذه الصيحة المناسبة تماماً لأشهر الصيف؟! إليك، الطريقة الصحيحة لتطبيق هذه الصيحة الجمالية:

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة بكريم مناسب لنوعها، هو مفتاح الإطلالة الندية للمكياج المبلل. احرصي على ترطيب بشرتك قبل البدء في تطبيق المكياج المبلل، مع مراعاة اختيار كريم مرطب يحتوي على خصائص مرطبة تناسب البشرة.

إذا كانت بشرتك دهنية إلى مختلطة، يمكن أن يبدو مظهر المكياج المبلل دهنياً. لتجنب اللمسة النهائية الدهنية والاستمرار في الحصول على مظهر ندي، قلل من كمية المرطب الثقيل وعدم تطبيقه على المناطق الدهنية في الوجه.

بالنسبة للبشرة الجافة، طبقي مرطباً يحتوي على مكونات مغذية لحبس الرطوبة ومنع التقشر. خطوة رئيسية أخرى للحصول على قاعدة صحية المظهر هي وضع طبقة من المرطب بزيت للوجه لحبس الرطوبة. تعتبر زيوت الوجه مثل، الجوجوبا أو زيت الأرغان مثالية للبشرة الجافة. إلى ذلك،

إضاءة المكياج بالبرايمر
يمكنك أيضاً استخدام برايمر مضيء للحفاظ على ثبات مكياجك، ومنح بشرتك دفعة إضافية من الرطوبة.

اختاري كريم أساس بعناية

من المهم اختيار كريم أساس المناسب لنوع بشرتك (المصدر: AdobeStock)
إذا كنت تريدين تحقيق مظهر المكياج المبلل والمضيء وليس مجرد مظهر ندي عادي، فأنت بحاجة إلى اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك. تجني تركيبات كريم الأساس غير اللامعة واختاري التركيبة السائلة أو الكريمية لخلق توهج طبيعي.

أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس، والحصول على توهج ندي هي استخدام رذاذ مرطب بين طبقات التطبيق، بما في ذلك قبل وبعد كريم الأساس، لخلق لمسة نهائية ناعمة ورطبة لبشرتك. يساعد وضع رذاذ التثبيت المرطب في الحفاظ على ثبات مكياجك، ويخفف من استخدام كميات كبيرة من بودرة التثبيت التي يمكن أن تسبب التكتل.

تطبيق اللمسات الأخيرة الخاصة بك
هذه الخطوة، التي يمكنك الإبداع بها مع مستحضرات التجميل المفضلة لديك، لتحقيق مظهر المكياج المبلل المثالي باستخدام المنتجات التي تمتلكينها بالفعل على الأرجح.

للحصول على مظهر المكياج المبلل، تأكدي من اختيار أحمر الخدود الذي يعطي توهجاً طبيعياً لبشرتك. يعتبر أحمر الخدود السائل مثالياً لهذا المظهر. يمكنك أيضاً استخدام أحمر الخدود الكريمي لنفس التأثير.
مظهر المكياج المبلل لا يكتمل بدون الهايلايتر. فهو يساعد على إبراز مناطق الوجه بشكل طبيع، وهذا يشمل الجزء العلوي من عظام وجنتيك وقوس حاجبيك. لا تنسي إبراز قوس كيوبيد وطرف أنفك. وضعي ملمع شفاه عالي اللمعان لإكمال المظهر.

كـــآدي
09-07-2023, 06:53 PM
طرح جميل
يعطيك العافية

نجم الجدي
09-07-2023, 10:49 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

ضامية الشوق
09-12-2023, 01:08 PM
طرح جميل

إرتواء نبض
09-18-2023, 10:11 PM
الاروع هو حضوركم الباذخ
اسعدني تواجدكم ونثر حروفكم العطره
مودتي التي لا تفنى

شموخ
09-18-2023, 10:15 PM
سلمت اناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك

عـــودالليل
09-18-2023, 10:17 PM
امتناني وشكري لك على هذا الطرح
محتواه جميل
ونال الاستحسان

وهذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهوره بهذا الشكل

لك كل احترامي وتقديري



اخوك
محمد الحريري

مجنون قصايد
09-18-2023, 10:57 PM
بيض الله وجهك
طرح واختيار روعه للموضوع
لاحرمك الله رضاه

‏لك كل
تقديري واحترامي


مجنون قصآيد