لا أشبه احد ّ!
11-17-2022, 03:00 AM
الجزء الرابع عشر
خلوا للمجمع دخلت ريم محل برومود وشرت لها منه بلوزهـ كت لونها اخضر زيتي حلووهـ موديلها يجي ئبه اللي تجي مثلثه وعلى جنب فيها وردة جوري ورديه
بعدين دخلت محل ثاني وشرت لها بنطلون جنز لونه اخضر حلو وبعدين راحت لمحل اكسسواريز وشرت لها سلسال لونه اخضر وسوارهـ نفس الشي وكليب نفس اللون ومعهم خاتم كلهم لوون واحد << مسويه تطقيييم !
بعدين دخلت محل يبيع شنط وشرت لها شنطتين وحدهـ صغيرهـ للطلعه لونها اخضر نفس الشي والثانيه جينز لوونها ازرق للمدرسه اللي باقي عليها شهر وونص تقريبا !!
سعد انفك عقله من مشتريات اخته ريم وقال : خلصتي ؟؟
ريم : لا بااقي ودخلت محل يبيع حزم ومن ذا النووع ! _ الله يعزكم _
وشرت لها جزمه لونها بني وصندل لونه اخضر حلوو !
ريم : خلاص خلصت ..
سعد : طيب يلا مشيناا
راحوا عند المطاعم راح سعد عند مطعم هرفي وطلب له تورتيلا ..
وبعدها راحوا عند مطعم اللي يسووي الباستا وطلبت لها ريم النوع اللي تحبه
بعدين كل واحد اخذ طلبه وجلسوا على الطاوله << من ميزات المارينا نوو جلسات المطاعم مقابل البحر ونااااسه من قلب !!
ريم كانت مندمجه في الاكل وسعد يناظرها بعدين سألها : اقوول ريووم لاحظت عليك وانتي تشتريين مطقمه كل شي نفس اللووون
ريم : ايه لازم اطقم علشان كل شي يكون متناسق وحلووو
سعد : اهاا
كملوا عشااهم وسعد ماغاب عن خياله صورة البنت اللي شافها ببيتهم !
يحس انوو فيها جاذبيه غير عن كل البنااااااااات
ملامحها الناعمه وجمالها الهااااادئ معطيها روونق غريييييب !
طلعوا من المجمع ورجعوا البيت واول مادخلوا البيت شافوا حنان جالسه بالصاله وتنااظر التلفزيوون !
ريم & سعد : الســــــلام عليكم ..
حنان : وعليكم السلام ياهلا والله ..
حنان شافت الاكياس بيد ريم وسعد وقالت : لمنوو ذي الاغراض ؟؟
ريم : لي !
حنان : طيب اشووفهم
ووورتها ريم كل االاغرااض اللي شرتهم
حنان : وااااااااااااااو حلوييييييييييييين وتطقيمك مرررره حلوو
سعد كان يشووف شلون خوااته يحبون يطقموون في كل شي او بالاحرررى كل البنات كذااااااا !!
بعدين جمعت ريم اغرااضها وراحت غرفتها وحطت الاغراض باللارض وناااامت !
صحت يوم ثااني الساعه 9 الصباح غسلت وجهها ونزلت شافت امها وابووها جالسين يفطرون
ريم : صباح الخير لأحلى كناري حب بالعاااالم
ابو وام نايف : صباح الورد حبيبتي
قبلت رأسيهما وجلست تفطر صبت لها حليب وبدت تاكل جبن وبنات بتر وزيتوون وو.......
كانوا ابو نايف وام نايف يتكلموون في موضوع بني مابني
ريم دخلت عرض بينهم وقالت : ماما لمنوو بتبنوون ؟؟
ابو نايف : بنبني لأخوواانك نايف ومحمد وسعد ..
ريم : اهاا ... طيب وين يتبنوونهم ؟
ابو نايف : ببني شقتين بالسطح وشقه بتكوون بالحووش !
ريم : طيب مو تحس بعيد بالسطح يعني يعتبر دوور ثالث ؟
ام نايف : لا بنركب اصنصيير << هع اذا ماتعرفوونه بذا الاسم اسموو بالانجليزي ( إليفايتوور ) هع
ريم : اييه عدل عشان مانتعب !
ابوو نايف : اهم شي اللي ماتتعب ههههههههههه
ام نايف : ههههههههههههه أي والله
ريم : طيب اخوااني يدروون ؟
ام نايف : ايه قلنا لهم ..
ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟
ام نايف : قرييييييب ان شااء الله !
ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟
ام نايف : اييه ..!
انتهى الجزء</b>
خلوا للمجمع دخلت ريم محل برومود وشرت لها منه بلوزهـ كت لونها اخضر زيتي حلووهـ موديلها يجي ئبه اللي تجي مثلثه وعلى جنب فيها وردة جوري ورديه
بعدين دخلت محل ثاني وشرت لها بنطلون جنز لونه اخضر حلو وبعدين راحت لمحل اكسسواريز وشرت لها سلسال لونه اخضر وسوارهـ نفس الشي وكليب نفس اللون ومعهم خاتم كلهم لوون واحد << مسويه تطقيييم !
بعدين دخلت محل يبيع شنط وشرت لها شنطتين وحدهـ صغيرهـ للطلعه لونها اخضر نفس الشي والثانيه جينز لوونها ازرق للمدرسه اللي باقي عليها شهر وونص تقريبا !!
سعد انفك عقله من مشتريات اخته ريم وقال : خلصتي ؟؟
ريم : لا بااقي ودخلت محل يبيع حزم ومن ذا النووع ! _ الله يعزكم _
وشرت لها جزمه لونها بني وصندل لونه اخضر حلوو !
ريم : خلاص خلصت ..
سعد : طيب يلا مشيناا
راحوا عند المطاعم راح سعد عند مطعم هرفي وطلب له تورتيلا ..
وبعدها راحوا عند مطعم اللي يسووي الباستا وطلبت لها ريم النوع اللي تحبه
بعدين كل واحد اخذ طلبه وجلسوا على الطاوله << من ميزات المارينا نوو جلسات المطاعم مقابل البحر ونااااسه من قلب !!
ريم كانت مندمجه في الاكل وسعد يناظرها بعدين سألها : اقوول ريووم لاحظت عليك وانتي تشتريين مطقمه كل شي نفس اللووون
ريم : ايه لازم اطقم علشان كل شي يكون متناسق وحلووو
سعد : اهاا
كملوا عشااهم وسعد ماغاب عن خياله صورة البنت اللي شافها ببيتهم !
يحس انوو فيها جاذبيه غير عن كل البنااااااااات
ملامحها الناعمه وجمالها الهااااادئ معطيها روونق غريييييب !
طلعوا من المجمع ورجعوا البيت واول مادخلوا البيت شافوا حنان جالسه بالصاله وتنااظر التلفزيوون !
ريم & سعد : الســــــلام عليكم ..
حنان : وعليكم السلام ياهلا والله ..
حنان شافت الاكياس بيد ريم وسعد وقالت : لمنوو ذي الاغراض ؟؟
ريم : لي !
حنان : طيب اشووفهم
ووورتها ريم كل االاغرااض اللي شرتهم
حنان : وااااااااااااااو حلوييييييييييييين وتطقيمك مرررره حلوو
سعد كان يشووف شلون خوااته يحبون يطقموون في كل شي او بالاحرررى كل البنات كذااااااا !!
بعدين جمعت ريم اغرااضها وراحت غرفتها وحطت الاغراض باللارض وناااامت !
صحت يوم ثااني الساعه 9 الصباح غسلت وجهها ونزلت شافت امها وابووها جالسين يفطرون
ريم : صباح الخير لأحلى كناري حب بالعاااالم
ابو وام نايف : صباح الورد حبيبتي
قبلت رأسيهما وجلست تفطر صبت لها حليب وبدت تاكل جبن وبنات بتر وزيتوون وو.......
كانوا ابو نايف وام نايف يتكلموون في موضوع بني مابني
ريم دخلت عرض بينهم وقالت : ماما لمنوو بتبنوون ؟؟
ابو نايف : بنبني لأخوواانك نايف ومحمد وسعد ..
ريم : اهاا ... طيب وين يتبنوونهم ؟
ابو نايف : ببني شقتين بالسطح وشقه بتكوون بالحووش !
ريم : طيب مو تحس بعيد بالسطح يعني يعتبر دوور ثالث ؟
ام نايف : لا بنركب اصنصيير << هع اذا ماتعرفوونه بذا الاسم اسموو بالانجليزي ( إليفايتوور ) هع
ريم : اييه عدل عشان مانتعب !
ابوو نايف : اهم شي اللي ماتتعب ههههههههههه
ام نايف : ههههههههههههه أي والله
ريم : طيب اخوااني يدروون ؟
ام نايف : ايه قلنا لهم ..
ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟
ام نايف : قرييييييب ان شااء الله !
ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟
ام نايف : اييه ..!
انتهى الجزء</b>