لا أشبه احد ّ!
11-15-2022, 11:36 PM
الجزء الثالث عشر
يــــــــوم الخمـــــــــــــــــــيس..الساعه 5 العـصر(( في المستشفى المغربــــــــي ))
كانت ريوم صاحيه وجالسه على السرير وقدامها الطاوله وفيها جلي بالفراوله وايس كريم بالفانيلا وعصيرات !
وكلهم مو محركين يعني ريم ما اكلت شي ماغير تشرب مااااء.. كانت قاعده ومتملله وهي تقلب في القنوات لين الساعه 5:30 حطت على قناة mbc4 وكانوا جايبين نور حلقه جديدهـ !
قعدت تتابعه بإندمـــــــاج وفي بهذي الحاله .. دخل شخص ومعه باقة ورد جوري بألوان منوعه احمر واصفر وابيض ولون سكري وو....... ريم ما انتبهت مندمجه من قلب في المسلسل !!
راح لها ذا الشخص وبسرعه خاطفه طبع بووسه على خدها .. ريم ارتااعت والتفتت شافته وبنص عين ناظرته
وصدت عنه فهد ماعلق على اللي صار بس قال : الحمدلله على الســــــــلامه..
وريم ماعطته وجه انقهر منها من قلب يقوول في خاطره" طيب مو لهذي الدرجه صدق دلووعه وزعووله !"
ريم تفكــر " انا اوريك يافهيد ان ماجننتك .. اصبر علي بس " وهي فيها الضحكه على شكله وهوو مقهور
بعدين ريم جاها ألم في اذنها قوووي قالت " معليه بتحمل لين مايطلع " ماتبي تبين له انها تتألم حاولت تتحمل الالم وماقدرت ومن قوة الالم دمعت عينها فهد انتبه للدمعه الي نزلت على خدها بكل هدووء!
تفاجأ وقال : ريووم ووش فيك تبكيين ؟
ريم حطت يدها على اذنها وقالت بصووت خفيييف ومتقطع : اذني تألمني آآآهـ
وبعدها بدت دموعها تنزل بغزارهـ فهد خاف عليها وراح عندها وجلس جبنها مسكها من جنب وحط راسها على صدرهـ وضمها وبعدين راح ونادى للنيرس جات عطتها مسكن وطلعت لما خف الالم نامت ريم تركها فهد وطلع !
مرت الايام الثلاثه في المستشفى وكل يوم فهد عند ريم بس ريم للحين مسويه فيها زعلانه هع
وفهد يحس رووحه بتطلع من تطنيش ريم له ولام نفسه مليوون مرهـ على اللي سواهـ لريم اخر مره طلع معها
وريم مستانسه ع الآخــــــــــــر من تعذيبه خخخخخخخخخخ
يوم الأحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد
ريوم بتطلع من المستشفى خلاص صارت احسن والحين كل شي تااااكله هع
وكانوا مسويين عزيمه بمناسبة سلامة ريوم والكل كان مرتبش ومستانس ..
كل البنات اللي بعمر ريم كاشخين احلى كشخه واللي كانت بارزهـ فيهم منال اخت فهد << ذكرتووها صح هع
كانت لابسه تنورهـ ساتان بنيه وفيها ورد بيج لتحت الركبه بشووي وبلوزهـ بنيه ساتان بس من قدام فيها تور ومن الوسط صايره قطعه شفافه وكانت رافعه شعرها شينون مهمل ومتكحله بالكحل العرربي وبارز جمال عيوونها وحاطه قلوس وردي .. الكل كان معجبه شكل منووله
كانت منال تضيفت المعازيم ماء بعد ماخلصت من الكاسات اللي في الصينيه راحت للمطبخ عشان تجيب غيرهم ..
وهي تصف الكاسات بالصحن دخل سعد للمطبخ عشان ينادي امه يجهزون الغدى واول مادخل انبهر من جمال البنت اللي واقفه قباله وعلى جمالها الناااااعم والهااااادي قعد يتمقل فيها ثم استحى وطلع بعدين دق الباب الخارجي للمطبخ منال : من ؟؟
سعد فديت ذا الصووت الناعم : احم وين امي ؟؟
منال : دقيقه بس وراحت نادت ام نايف وقال لها سعد: جهزوا الغدى للرجال
ام نايف: طيب..
كانت ريم تسوولف مع نعيمه على اللي سواهـ فهد يوم يوديها للبحر..
ريم: ووبس سألته عن نظراته يووم كنا بالنزرعه ما اشووفه الا عصب وشب فيه وجهي ورجعتي البيت ! والله يقهـــــر..!
نعيمه ودها تضحك على كلام ريم ماتدري ليه ؟؟ وهي كاتمه الضحكه : طيب هدي اعصاابك ..
ريم : لا ووووش اهدي اعصاابي والله لأورييه شغله زين!
نعيمه : بشووف بعدين لاتعلق القلب ووش بتسويين ؟
ريم احمر وجهاا وناظرت نعيمه بنظرهـ تفهمها زييييين ونعيمه لما شافتها ابتشمت برااااااحه !
وعرفت انوو ريم تجب فهد بس معاملته لها مسببه لها حاجز لذا الحب انوو ينشهر و
يطلق العناان لإتسااعه في قلبهااااا ورووحها وكلها .. << اعرف اتفلسف موو خخخخخخ
اابووصف لكم شكل ريووووم ( كانت لابسه تنورهـ غجريه ثلاثة اربااع يتدرج لونها مابين الاسود والبني وفيها مثل النصوص متوزعه في جوانب التنورهـ ولابسه بلوزهـ جابانيز لونها بني سادهـ وكانت فاتحه شعرها وماسكه جزء بسيط منه بكليب حلوو لونه اسوود وحاطه كحل وقلووس وردي شفاف شووي وطالعه حلووهـ ونعوومه.. ) راحت ريم للمطبخ تساعد امها في تجهيز الغدى وكانت معهم منال ووحنان ونعيمه .. جا سعد وكان معه فهد بس فهد كان بعيد شووي سعد كان مستقصد ونادى ريم سعد : ريييييم
ريم وهي مندمجه باللي بيدها : هلا
سعد : تعالي شووي
راحت عند الباب وطلعت لسعد وقالت : ووش تبي ؟؟
سعد انبهر بشكلها الناااعم : جهزتوا غدانا ترا متنا من الجووع
ريم بضحكه نااااعمه : ههههههههههه ايه جهزناهـ منذوو مبطي خخخخخخخ
سعد : هههههههه منذوو مبطي جديدهـ ذي منين ماخذتها ؟
ريم : احم لاتفضحني روح تغدى بس !
سعد مات ضحك عليها وراااااح
وفهد كان يشوف شكل ريوم وكلامها وضحكها مع اخووها وهوو خاق عليهااااااا
دخلت ريم وكملت شغلهاا راحوا جهزوا سفرة الحريم وكانوا الحريم باللا رض والبنات على الطاوله
كانت في بنت حااقدهـ على ريووم قالت : الا ريم صدق اللي سمعناه؟
ريم : ووش اللي سمعتيه ؟
البنت : انك تزوجتي مجبوورهـ ؟
ريم بصدمه : ومن قاال اني مجبوورهـ ؟
البنت : والله الكل يقوول !
ريم بثقه : والله انا ما انجبر على شي وخصوصا اذا كان الموضوع يخصني مثل الزواج وانا ماتزوجت الا موافقه ومحد يقدر يغصبني على ذا الشي !
البنت انقهررررررت منها وسكتت
منال استانت على رد ريم وقالت في خاطرها " طوول عمرك قويه يابنت خالتوو "
خلصوا الغدى وبعدها بدوا ريم والبنات يوزعوون القهوهـ والحلا و....و...و..... و.....
بعد ماخلصوا التوزيع راحوا للمطبخ نعيمه جلست على الكرسي بتعب : اااااف تعببببببت
ريم : أي والله تعب من قلب
منال : انا اللي يكرهني بالعزايم التعب من التوزيع وذا الخرابيط!
ريم ونعيمه : هههههههههههههههه
ريم : اجل الله يعيين لاتزوجنا كل شي على رووسنا من شغل البيت ووويه
منال : اجل تصيرين زوجه على الفااضي
ريم : اقوول يلا بس قوولي لأخووك يجيب لي خدامه من الحين يروح يقدم لأنهم يتأخرووون
منال : لا ووش قالولك انا وسيط يعني ؟
ريم : اييه اجل اخت زووجي على الفاااااااضي !
نعيمه تسمعهم وهي مييييييته ضحك خخخخ
دخلت ام فهد على اصوااتهم وازعااجهم وقالت بمزح : الله يغربل بليسكم ووش فيكم قاعدين هنا واصوااتكم لين برهـ فشلووتنا مع الحريين قووموا روحوا قعدوا برااا
ريم : خالتووو والله طفشنا وتعبنا
منال : اييه يماااا تعبنا ومانبي نروح هناك
نعيمه : ايه خالتوو مانبي بلييييييييز وتسوي مثل حركة الهنود هزت راسها وطابقت يدينها
ريم ومنال وام فهد شافوا شكلها ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم من بين ضحكها : نعيمووهـ هههههههههههههههههه بالله عليك شووفي هههههههه شكلك كيف صاير ههههه توووووووحفه من قلب هههههههههههههههههههه
نعيمه بزعل مصطنع : تضحكوون علي هااااااااا ؟؟ وانا اللي قاعدهـ اتووسط لكم عشان ماتروحون دااااخل !!
منال تحاول تكتم الضحكه : لالا خلاص سكتنا وبعدين ناظرت ريم وشافت ووجهها كيف ووهي كاتمه الضحكه صاير احمر وفقت ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم شافتها ماقدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي والله شي خطييييير هههههههه
بعدها بربع سااعه هدووا وطلعوا للحريم .. وكانوا منبهرين من جمال ونعوومة الثلاثي اللي جا عندهم !
طلعوا المعازيم من عندهم وفضى البيت على المغرررررررب ريم اول ماطلعوا رقت غرفتها وسبحت وصلت ولبست بجامه حرير كم لوونها احمر على عنابي حلووهـ ورفعت شعرها بربطه حمراء ونزلت تحت بشبشب – الله يعزكم – لونه عنابي وهي تدندن اغنية ( خصني بالتحيه لإبتسام – اليووووم اقبل عليه خصني بالتحيه بإبتسامة سلام جيت ارد التحيه طالعوا الناس فيه راح مني الكلام ............................)
بعدها راحت للمطبخ واخذت لها ايس كريـم بالتووفي وماء وراحت للصاله وجلست مقابل التلفزيوون
وبدت تقووولب بالقنوات مالقت شي يسلي حطته على mbc1 على امل يجي شي !! بعدها سرحت وبدت تهووجس بفهد " الحين فهد ليه ماجا يشووفني اليوم ؟؟ مو انا زوجته المفروض يجيني والله انه غرييب
طيب العقااب لين متى بستمر فييه ؟ احس انه متعذب من قلب ! خخخخخخخخخخخ حد قاله يسووي ذا كله فيني
انا بعلمه منوو ريم "
سعد : هيييييييييي ريييييييييييييييييييييييييييييم
ريم ارتاعت من صووته وقالت : سعد كذا اللي ينادري خرعتني !
سعد : لااااااااا اسف
ريم : تتظنز حضرررررتك !
سعد : اجل لي ساعه اناااديك وماترديين ؟
ريم تصرف : الا قوول وش كنت تبي ؟؟
سعد : ابد بس كنت عازمك على العشااء
ريم بهبال : صددددددددق ويييين ؟
سعد: بودييييك المارينا موول قوومي جهزي
ريم بعجل : طيب طيب ثوواني
كانت الساعه 7:25 المغرب لما طلعوا وصلوا للمجمع على الساعه 7:40 نزلت ريم وهي طاااايرهـ من الونااسه
قالت لسعد : الحيين تونا حتى ماجت الساعه 8 ووش بنسووي ؟
سعد : ماتبين تتسوقيين ؟
ريم : ايه ابي يلا مشينا
انتهى الجزء
يــــــــوم الخمـــــــــــــــــــيس..الساعه 5 العـصر(( في المستشفى المغربــــــــي ))
كانت ريوم صاحيه وجالسه على السرير وقدامها الطاوله وفيها جلي بالفراوله وايس كريم بالفانيلا وعصيرات !
وكلهم مو محركين يعني ريم ما اكلت شي ماغير تشرب مااااء.. كانت قاعده ومتملله وهي تقلب في القنوات لين الساعه 5:30 حطت على قناة mbc4 وكانوا جايبين نور حلقه جديدهـ !
قعدت تتابعه بإندمـــــــاج وفي بهذي الحاله .. دخل شخص ومعه باقة ورد جوري بألوان منوعه احمر واصفر وابيض ولون سكري وو....... ريم ما انتبهت مندمجه من قلب في المسلسل !!
راح لها ذا الشخص وبسرعه خاطفه طبع بووسه على خدها .. ريم ارتااعت والتفتت شافته وبنص عين ناظرته
وصدت عنه فهد ماعلق على اللي صار بس قال : الحمدلله على الســــــــلامه..
وريم ماعطته وجه انقهر منها من قلب يقوول في خاطره" طيب مو لهذي الدرجه صدق دلووعه وزعووله !"
ريم تفكــر " انا اوريك يافهيد ان ماجننتك .. اصبر علي بس " وهي فيها الضحكه على شكله وهوو مقهور
بعدين ريم جاها ألم في اذنها قوووي قالت " معليه بتحمل لين مايطلع " ماتبي تبين له انها تتألم حاولت تتحمل الالم وماقدرت ومن قوة الالم دمعت عينها فهد انتبه للدمعه الي نزلت على خدها بكل هدووء!
تفاجأ وقال : ريووم ووش فيك تبكيين ؟
ريم حطت يدها على اذنها وقالت بصووت خفيييف ومتقطع : اذني تألمني آآآهـ
وبعدها بدت دموعها تنزل بغزارهـ فهد خاف عليها وراح عندها وجلس جبنها مسكها من جنب وحط راسها على صدرهـ وضمها وبعدين راح ونادى للنيرس جات عطتها مسكن وطلعت لما خف الالم نامت ريم تركها فهد وطلع !
مرت الايام الثلاثه في المستشفى وكل يوم فهد عند ريم بس ريم للحين مسويه فيها زعلانه هع
وفهد يحس رووحه بتطلع من تطنيش ريم له ولام نفسه مليوون مرهـ على اللي سواهـ لريم اخر مره طلع معها
وريم مستانسه ع الآخــــــــــــر من تعذيبه خخخخخخخخخخ
يوم الأحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد
ريوم بتطلع من المستشفى خلاص صارت احسن والحين كل شي تااااكله هع
وكانوا مسويين عزيمه بمناسبة سلامة ريوم والكل كان مرتبش ومستانس ..
كل البنات اللي بعمر ريم كاشخين احلى كشخه واللي كانت بارزهـ فيهم منال اخت فهد << ذكرتووها صح هع
كانت لابسه تنورهـ ساتان بنيه وفيها ورد بيج لتحت الركبه بشووي وبلوزهـ بنيه ساتان بس من قدام فيها تور ومن الوسط صايره قطعه شفافه وكانت رافعه شعرها شينون مهمل ومتكحله بالكحل العرربي وبارز جمال عيوونها وحاطه قلوس وردي .. الكل كان معجبه شكل منووله
كانت منال تضيفت المعازيم ماء بعد ماخلصت من الكاسات اللي في الصينيه راحت للمطبخ عشان تجيب غيرهم ..
وهي تصف الكاسات بالصحن دخل سعد للمطبخ عشان ينادي امه يجهزون الغدى واول مادخل انبهر من جمال البنت اللي واقفه قباله وعلى جمالها الناااااعم والهااااادي قعد يتمقل فيها ثم استحى وطلع بعدين دق الباب الخارجي للمطبخ منال : من ؟؟
سعد فديت ذا الصووت الناعم : احم وين امي ؟؟
منال : دقيقه بس وراحت نادت ام نايف وقال لها سعد: جهزوا الغدى للرجال
ام نايف: طيب..
كانت ريم تسوولف مع نعيمه على اللي سواهـ فهد يوم يوديها للبحر..
ريم: ووبس سألته عن نظراته يووم كنا بالنزرعه ما اشووفه الا عصب وشب فيه وجهي ورجعتي البيت ! والله يقهـــــر..!
نعيمه ودها تضحك على كلام ريم ماتدري ليه ؟؟ وهي كاتمه الضحكه : طيب هدي اعصاابك ..
ريم : لا ووووش اهدي اعصاابي والله لأورييه شغله زين!
نعيمه : بشووف بعدين لاتعلق القلب ووش بتسويين ؟
ريم احمر وجهاا وناظرت نعيمه بنظرهـ تفهمها زييييين ونعيمه لما شافتها ابتشمت برااااااحه !
وعرفت انوو ريم تجب فهد بس معاملته لها مسببه لها حاجز لذا الحب انوو ينشهر و
يطلق العناان لإتسااعه في قلبهااااا ورووحها وكلها .. << اعرف اتفلسف موو خخخخخخ
اابووصف لكم شكل ريووووم ( كانت لابسه تنورهـ غجريه ثلاثة اربااع يتدرج لونها مابين الاسود والبني وفيها مثل النصوص متوزعه في جوانب التنورهـ ولابسه بلوزهـ جابانيز لونها بني سادهـ وكانت فاتحه شعرها وماسكه جزء بسيط منه بكليب حلوو لونه اسوود وحاطه كحل وقلووس وردي شفاف شووي وطالعه حلووهـ ونعوومه.. ) راحت ريم للمطبخ تساعد امها في تجهيز الغدى وكانت معهم منال ووحنان ونعيمه .. جا سعد وكان معه فهد بس فهد كان بعيد شووي سعد كان مستقصد ونادى ريم سعد : ريييييم
ريم وهي مندمجه باللي بيدها : هلا
سعد : تعالي شووي
راحت عند الباب وطلعت لسعد وقالت : ووش تبي ؟؟
سعد انبهر بشكلها الناااعم : جهزتوا غدانا ترا متنا من الجووع
ريم بضحكه نااااعمه : ههههههههههه ايه جهزناهـ منذوو مبطي خخخخخخخ
سعد : هههههههه منذوو مبطي جديدهـ ذي منين ماخذتها ؟
ريم : احم لاتفضحني روح تغدى بس !
سعد مات ضحك عليها وراااااح
وفهد كان يشوف شكل ريوم وكلامها وضحكها مع اخووها وهوو خاق عليهااااااا
دخلت ريم وكملت شغلهاا راحوا جهزوا سفرة الحريم وكانوا الحريم باللا رض والبنات على الطاوله
كانت في بنت حااقدهـ على ريووم قالت : الا ريم صدق اللي سمعناه؟
ريم : ووش اللي سمعتيه ؟
البنت : انك تزوجتي مجبوورهـ ؟
ريم بصدمه : ومن قاال اني مجبوورهـ ؟
البنت : والله الكل يقوول !
ريم بثقه : والله انا ما انجبر على شي وخصوصا اذا كان الموضوع يخصني مثل الزواج وانا ماتزوجت الا موافقه ومحد يقدر يغصبني على ذا الشي !
البنت انقهررررررت منها وسكتت
منال استانت على رد ريم وقالت في خاطرها " طوول عمرك قويه يابنت خالتوو "
خلصوا الغدى وبعدها بدوا ريم والبنات يوزعوون القهوهـ والحلا و....و...و..... و.....
بعد ماخلصوا التوزيع راحوا للمطبخ نعيمه جلست على الكرسي بتعب : اااااف تعببببببت
ريم : أي والله تعب من قلب
منال : انا اللي يكرهني بالعزايم التعب من التوزيع وذا الخرابيط!
ريم ونعيمه : هههههههههههههههه
ريم : اجل الله يعيين لاتزوجنا كل شي على رووسنا من شغل البيت ووويه
منال : اجل تصيرين زوجه على الفااضي
ريم : اقوول يلا بس قوولي لأخووك يجيب لي خدامه من الحين يروح يقدم لأنهم يتأخرووون
منال : لا ووش قالولك انا وسيط يعني ؟
ريم : اييه اجل اخت زووجي على الفاااااااضي !
نعيمه تسمعهم وهي مييييييته ضحك خخخخ
دخلت ام فهد على اصوااتهم وازعااجهم وقالت بمزح : الله يغربل بليسكم ووش فيكم قاعدين هنا واصوااتكم لين برهـ فشلووتنا مع الحريين قووموا روحوا قعدوا برااا
ريم : خالتووو والله طفشنا وتعبنا
منال : اييه يماااا تعبنا ومانبي نروح هناك
نعيمه : ايه خالتوو مانبي بلييييييييز وتسوي مثل حركة الهنود هزت راسها وطابقت يدينها
ريم ومنال وام فهد شافوا شكلها ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم من بين ضحكها : نعيمووهـ هههههههههههههههههه بالله عليك شووفي هههههههه شكلك كيف صاير ههههه توووووووحفه من قلب هههههههههههههههههههه
نعيمه بزعل مصطنع : تضحكوون علي هااااااااا ؟؟ وانا اللي قاعدهـ اتووسط لكم عشان ماتروحون دااااخل !!
منال تحاول تكتم الضحكه : لالا خلاص سكتنا وبعدين ناظرت ريم وشافت ووجهها كيف ووهي كاتمه الضحكه صاير احمر وفقت ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم شافتها ماقدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي والله شي خطييييير هههههههه
بعدها بربع سااعه هدووا وطلعوا للحريم .. وكانوا منبهرين من جمال ونعوومة الثلاثي اللي جا عندهم !
طلعوا المعازيم من عندهم وفضى البيت على المغرررررررب ريم اول ماطلعوا رقت غرفتها وسبحت وصلت ولبست بجامه حرير كم لوونها احمر على عنابي حلووهـ ورفعت شعرها بربطه حمراء ونزلت تحت بشبشب – الله يعزكم – لونه عنابي وهي تدندن اغنية ( خصني بالتحيه لإبتسام – اليووووم اقبل عليه خصني بالتحيه بإبتسامة سلام جيت ارد التحيه طالعوا الناس فيه راح مني الكلام ............................)
بعدها راحت للمطبخ واخذت لها ايس كريـم بالتووفي وماء وراحت للصاله وجلست مقابل التلفزيوون
وبدت تقووولب بالقنوات مالقت شي يسلي حطته على mbc1 على امل يجي شي !! بعدها سرحت وبدت تهووجس بفهد " الحين فهد ليه ماجا يشووفني اليوم ؟؟ مو انا زوجته المفروض يجيني والله انه غرييب
طيب العقااب لين متى بستمر فييه ؟ احس انه متعذب من قلب ! خخخخخخخخخخخ حد قاله يسووي ذا كله فيني
انا بعلمه منوو ريم "
سعد : هيييييييييي ريييييييييييييييييييييييييييييم
ريم ارتاعت من صووته وقالت : سعد كذا اللي ينادري خرعتني !
سعد : لااااااااا اسف
ريم : تتظنز حضرررررتك !
سعد : اجل لي ساعه اناااديك وماترديين ؟
ريم تصرف : الا قوول وش كنت تبي ؟؟
سعد : ابد بس كنت عازمك على العشااء
ريم بهبال : صددددددددق ويييين ؟
سعد: بودييييك المارينا موول قوومي جهزي
ريم بعجل : طيب طيب ثوواني
كانت الساعه 7:25 المغرب لما طلعوا وصلوا للمجمع على الساعه 7:40 نزلت ريم وهي طاااايرهـ من الونااسه
قالت لسعد : الحيين تونا حتى ماجت الساعه 8 ووش بنسووي ؟
سعد : ماتبين تتسوقيين ؟
ريم : ايه ابي يلا مشينا
انتهى الجزء