لا أشبه احد ّ!
11-12-2022, 07:01 AM
الجزء الثاني عشر
التكملة
وبعدها طلعوا من المستشفى وراحوا للمخازن الكبرى القريبه من المستشفى ريم طارت من الونااسه
نزلت وشرت لهاا ( مالتيزرز وو بطاطس برينقلز بالمشويات وعصير كوكتيل الربيع ! وبيبسي )
فهد رفع حاجب وقال : وانا مالي شي ؟
ريم استحت وراحت جابت لها عصير وبيبسي !!
فهد شاف اللي بيدها ووقال : بس مشرووبات ؟
ريم : أيه بس ..
فهد حاسب وطلع
وهم في الطريق ريم بغنج : فهوود
فهد : عيووونه
ريم : ممكن توديني البحـــــر
فهد : افاا علييك ماطلبتي شي يابنت العم من عيووني
وراحوا للبحر وكان شبه فااضي والمكان اللي كانوا فيها ريم وفهد فاااضيه
ريم وفهد انبسطوا ع الاخــــر من هالنقطه !
ونزلوا .. ونزلت ريم معها الاكل اللي شرووهـ
وخذوا فرشه وفرشووها بالارض وقعدوا عليهاا
ريم تربعت وخذت راحتها وطلعت الاكل وحطه مقابلها اهي ووفهد
وفتحت لفهد البيبسي وو لها نفس الشي
فهد ابتسم على حركتهااا
بعدين فتحت البرينجلز وكلت لها حبه ومدته له فهد عشان ياخذ
ابتسم بخبث وقال : اكليني
ريم بصدمه : هاا !
فهد بنفس الحاله : اكليني
ريم بحياا اخذت حبة بطاطس واكلته
وبحركه سريعه مسك فهد يد ريم وباااااسها ! هنا ريم ووولع وجههااااااا
وفهد مات عليها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ريوووووووم شكلك خطيييييييير
ريم بإحراااااج : فهيييييييييد لاتضحك علي!
وقام فهد ومسكها من خصرها وخلى وجهه ماقبل وجهها وقال : فهيد هاااا ؟
ريم خافت يسوي شي مو بعيده عنه وهم بمكان عام قالت : لالالا فهد حبيبي
فهد ابتسم برااحه وقال : لاتعيدينها زين
ريم: زين زين !
وبدوا بعدها ياكلوون وهم ساكتيين وفهد يراقب ريم بكل حركااتها وهوو ميت عليهااااااا
بعدين ريم قالت : فهد ابي اتمرجح خخخخخ
فهد : هههههههههه تبين ترجعين ايام الطفووله
ريم : ايه يلااا قوم مرجحني هههههههههههههه
وقاموا وركبت ريم مرجووحه وبدا فهد يدفهااااا
وشووي الا علاهاااا فووووووق ريم طاارت شيلتها خخخخخ وبدى شعرها يتطااير مع الهواااء
وريم وفهد ميتين ضحك
وبعدين خفف فهد من الدف ووقفت المرجووحه ونزلت ريم دايخه خخخخخخ
خذت شيلتها اللي طاحت راح لها فهد من ورى ولفها لجهته وضمهاا ريم انبسطت على حركته
وبعدها تركها فهد ورجعوا لمكانهم اللي فارشين فيه
اخذت ريم البيبسي ووعطت فهد اللي له
ومسكها فهد ومشووا على البحر
ريم ذكرت شي وسألت فهد عنه ووعصب عليهاا بس مارد !! وتركها وراح جمع الاغراض ووصل ريم للبيت
ريم طوول الطريق تفكر باللي صار ومستغربه من تصرف فهد!
فهد يوم سألته ريم ذكر كل شي وحس روووحه رجع يكرهها ( الخـــــــــاينه!)
يوم وصلت ريم للبيت ناظرت فهد وعيوونها فيها علامات استفهام من اللي سواهـ
فهد ناظرها بإحتقار وبصرااااخ وعصبيه : انزللللي يلااااااا
ريم انقهرت منه ونزلت ودخلت البيت وركضت لغرفتها ..
لما دخلت غرفتها لمعت عيونها تبين بداية نزول دموع ريم
جات لها اختها حنان ودقت الباب
ريم فتحت الباب وعطته ظهرها
حنان استغربت تصرف اختهاا راحت لها حنان ولفتها لجهتها وقالت : ريووم ووش فيك ؟
ريم تبلورت الدمعه بعيوونها وارتمت في حضن اختهاا وبكت!
حنان حضنتها وبعدتها عنهاا وسألتها عن اللي فيها ..
ريم : مدري شفييه ياحنان نظراته تصرفااته تقهرررني بديت اكرهه اكرهه!
حنان : يمكن انتي مسوويه شي غلط بحقه وهوو زعلان منه
ريم : طيب يقوول ووش اللي مزعله موو يسوي هذي الحركات
حنان : الله يهديه
ومرت يوم الاربعااء وريم زعلانه من فهد وفهد مالوو حس
يـــــــــــــــــــــــــــوم الخميـــــــــــــــــــــــــــــس..
صحت ريم من نوومها على الساعه 4 الفجــــر
صلت وصحت امهاا وابووها واختها واخوانهاا للصلاة ورجعت نامت
الكل صحى صلى ورجع ينام
على الساعه 6 صحت ام نايف وابو نايف فطروا وعلى الساعه 7:30 صحت ريم من نوومها وسبحت ولبست لبس ناعم
بنطلوون جنز بني وبلوزهـ سادهـ وفيها قبه اللي على شكل مثلث ورفعت شعرها بربطه
ونزلت عند امهاا وشافت على الطاوله حليب وتووست وجبن ولبنه وبنات بتر ووعسـل
ريم تحس رووحها جوعاانه مرررررهـ ودها تاكل
توها بتجلس على الطاوله الا قالت لها امها
ام نايف : ريوووووم لاتاكلين نسيتي شقال الدكتوور ماتاكليين لين مايسوون لك العمليه
ريم ذكرت : يوووه نسيت!
ابو نايف : هههههه فديتها ريوومتي جوعاانه اصبري شووي
ريم مبووزهـ : طيب
ابو نايف وام نايف : هههههههههههههههه
قاموا وتجهزوا للروحه
وصلوا المستشفى وراحوا للرسبشن وعطوهم اسم ريم ودخلووها قسم التبديل
غيرت ريم ملابسها ولبست رووب طويييييل وغطت شعرها بقبعه وعطووها مثل الجواريب تلبسها برجلينها
لبستهم وراحت لغرفه وانسدحت على السرير وركبوووا المغذي وحطت مثل الدواثر عشان دقات القلب
بعدها بدقاايق ودوها لغرفة العمليات دخلووها وشووي ودخل دكتور التخدير خدرها وبدت العمليه !
نروح بعيد شووي عن المستشفى
عنـــــــــــــــد فهد..
يفكـر " ودي اروح عند ريووم .. بس خايف تصدني ااااهـ "
نرجع للمستشفى << عند ريــــــــــــــــم
طلعوا ريم من غرفة العمليات على الساعه 9:30
صحت ريم على الساعه 10 وهي تحس بنظرها مشوش انتبهت لها الممرضه وجات لها
قالت لها ريم بصوت متقطع : و...ويـ---ـن مـامـ..ـا
راحت الممرضه ونادت على ام نايف
راحت ام نايف لغرفه ريم وشافتها
ريم اول ماشافت امها ابتسمت بتعب باستها امها على جبينها وقالت : الحمدلله على السلامه..
ريم اكتفت بإبتساامه بعدها بشووي دخل ابو نايف وسوى مثل ام نايف بعدها نامت ريم !
وفهد قلبه يااكله على ريم وودهـ يشووفها !
انتهى الجزء
التكملة
وبعدها طلعوا من المستشفى وراحوا للمخازن الكبرى القريبه من المستشفى ريم طارت من الونااسه
نزلت وشرت لهاا ( مالتيزرز وو بطاطس برينقلز بالمشويات وعصير كوكتيل الربيع ! وبيبسي )
فهد رفع حاجب وقال : وانا مالي شي ؟
ريم استحت وراحت جابت لها عصير وبيبسي !!
فهد شاف اللي بيدها ووقال : بس مشرووبات ؟
ريم : أيه بس ..
فهد حاسب وطلع
وهم في الطريق ريم بغنج : فهوود
فهد : عيووونه
ريم : ممكن توديني البحـــــر
فهد : افاا علييك ماطلبتي شي يابنت العم من عيووني
وراحوا للبحر وكان شبه فااضي والمكان اللي كانوا فيها ريم وفهد فاااضيه
ريم وفهد انبسطوا ع الاخــــر من هالنقطه !
ونزلوا .. ونزلت ريم معها الاكل اللي شرووهـ
وخذوا فرشه وفرشووها بالارض وقعدوا عليهاا
ريم تربعت وخذت راحتها وطلعت الاكل وحطه مقابلها اهي ووفهد
وفتحت لفهد البيبسي وو لها نفس الشي
فهد ابتسم على حركتهااا
بعدين فتحت البرينجلز وكلت لها حبه ومدته له فهد عشان ياخذ
ابتسم بخبث وقال : اكليني
ريم بصدمه : هاا !
فهد بنفس الحاله : اكليني
ريم بحياا اخذت حبة بطاطس واكلته
وبحركه سريعه مسك فهد يد ريم وباااااسها ! هنا ريم ووولع وجههااااااا
وفهد مات عليها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ريوووووووم شكلك خطيييييييير
ريم بإحراااااج : فهيييييييييد لاتضحك علي!
وقام فهد ومسكها من خصرها وخلى وجهه ماقبل وجهها وقال : فهيد هاااا ؟
ريم خافت يسوي شي مو بعيده عنه وهم بمكان عام قالت : لالالا فهد حبيبي
فهد ابتسم برااحه وقال : لاتعيدينها زين
ريم: زين زين !
وبدوا بعدها ياكلوون وهم ساكتيين وفهد يراقب ريم بكل حركااتها وهوو ميت عليهااااااا
بعدين ريم قالت : فهد ابي اتمرجح خخخخخ
فهد : هههههههههه تبين ترجعين ايام الطفووله
ريم : ايه يلااا قوم مرجحني هههههههههههههه
وقاموا وركبت ريم مرجووحه وبدا فهد يدفهااااا
وشووي الا علاهاااا فووووووق ريم طاارت شيلتها خخخخخ وبدى شعرها يتطااير مع الهواااء
وريم وفهد ميتين ضحك
وبعدين خفف فهد من الدف ووقفت المرجووحه ونزلت ريم دايخه خخخخخخ
خذت شيلتها اللي طاحت راح لها فهد من ورى ولفها لجهته وضمهاا ريم انبسطت على حركته
وبعدها تركها فهد ورجعوا لمكانهم اللي فارشين فيه
اخذت ريم البيبسي ووعطت فهد اللي له
ومسكها فهد ومشووا على البحر
ريم ذكرت شي وسألت فهد عنه ووعصب عليهاا بس مارد !! وتركها وراح جمع الاغراض ووصل ريم للبيت
ريم طوول الطريق تفكر باللي صار ومستغربه من تصرف فهد!
فهد يوم سألته ريم ذكر كل شي وحس روووحه رجع يكرهها ( الخـــــــــاينه!)
يوم وصلت ريم للبيت ناظرت فهد وعيوونها فيها علامات استفهام من اللي سواهـ
فهد ناظرها بإحتقار وبصرااااخ وعصبيه : انزللللي يلااااااا
ريم انقهرت منه ونزلت ودخلت البيت وركضت لغرفتها ..
لما دخلت غرفتها لمعت عيونها تبين بداية نزول دموع ريم
جات لها اختها حنان ودقت الباب
ريم فتحت الباب وعطته ظهرها
حنان استغربت تصرف اختهاا راحت لها حنان ولفتها لجهتها وقالت : ريووم ووش فيك ؟
ريم تبلورت الدمعه بعيوونها وارتمت في حضن اختهاا وبكت!
حنان حضنتها وبعدتها عنهاا وسألتها عن اللي فيها ..
ريم : مدري شفييه ياحنان نظراته تصرفااته تقهرررني بديت اكرهه اكرهه!
حنان : يمكن انتي مسوويه شي غلط بحقه وهوو زعلان منه
ريم : طيب يقوول ووش اللي مزعله موو يسوي هذي الحركات
حنان : الله يهديه
ومرت يوم الاربعااء وريم زعلانه من فهد وفهد مالوو حس
يـــــــــــــــــــــــــــوم الخميـــــــــــــــــــــــــــــس..
صحت ريم من نوومها على الساعه 4 الفجــــر
صلت وصحت امهاا وابووها واختها واخوانهاا للصلاة ورجعت نامت
الكل صحى صلى ورجع ينام
على الساعه 6 صحت ام نايف وابو نايف فطروا وعلى الساعه 7:30 صحت ريم من نوومها وسبحت ولبست لبس ناعم
بنطلوون جنز بني وبلوزهـ سادهـ وفيها قبه اللي على شكل مثلث ورفعت شعرها بربطه
ونزلت عند امهاا وشافت على الطاوله حليب وتووست وجبن ولبنه وبنات بتر ووعسـل
ريم تحس رووحها جوعاانه مرررررهـ ودها تاكل
توها بتجلس على الطاوله الا قالت لها امها
ام نايف : ريوووووم لاتاكلين نسيتي شقال الدكتوور ماتاكليين لين مايسوون لك العمليه
ريم ذكرت : يوووه نسيت!
ابو نايف : هههههه فديتها ريوومتي جوعاانه اصبري شووي
ريم مبووزهـ : طيب
ابو نايف وام نايف : هههههههههههههههه
قاموا وتجهزوا للروحه
وصلوا المستشفى وراحوا للرسبشن وعطوهم اسم ريم ودخلووها قسم التبديل
غيرت ريم ملابسها ولبست رووب طويييييل وغطت شعرها بقبعه وعطووها مثل الجواريب تلبسها برجلينها
لبستهم وراحت لغرفه وانسدحت على السرير وركبوووا المغذي وحطت مثل الدواثر عشان دقات القلب
بعدها بدقاايق ودوها لغرفة العمليات دخلووها وشووي ودخل دكتور التخدير خدرها وبدت العمليه !
نروح بعيد شووي عن المستشفى
عنـــــــــــــــد فهد..
يفكـر " ودي اروح عند ريووم .. بس خايف تصدني ااااهـ "
نرجع للمستشفى << عند ريــــــــــــــــم
طلعوا ريم من غرفة العمليات على الساعه 9:30
صحت ريم على الساعه 10 وهي تحس بنظرها مشوش انتبهت لها الممرضه وجات لها
قالت لها ريم بصوت متقطع : و...ويـ---ـن مـامـ..ـا
راحت الممرضه ونادت على ام نايف
راحت ام نايف لغرفه ريم وشافتها
ريم اول ماشافت امها ابتسمت بتعب باستها امها على جبينها وقالت : الحمدلله على السلامه..
ريم اكتفت بإبتساامه بعدها بشووي دخل ابو نايف وسوى مثل ام نايف بعدها نامت ريم !
وفهد قلبه يااكله على ريم وودهـ يشووفها !
انتهى الجزء