لا أشبه احد ّ!
11-04-2022, 01:21 AM
الجزء العاشر
طلع فهد من عندها وطول الطريق وهوو يفكر !
الحين انا شلون بقدر اعيش مع وحدهـ خاااينه آآهـ يالقهر شلوون قرروا عني اففف
وضرب بيدهـ على دركسوون السيارهـ من القهر !
عند ريم بعد ماطلع من عندها ريم رقت بسرعه لغرفتها وغيرت فستانها ومسحت الميك اب
وانسدحت على السرير .. وهي تفكر في اللي صار اليوم كله
" حليله فهود رومنسي ,, الله يقدرني واسعدهـ "
ومر اسبووع على الاحداث الساابقه ومافي بين ريم وفهد أي حدث او كلام
ماتدري ليه ريم تحس بشعوور غريب !
يوم الاحد الساعه 8:30 كانت ريم لابسه اسوود واصفر ومسويه ثنين وحاطه شرايط سودهـ وصفراء
وعندها علم لنادي الاتحاد كبيييير ! وكانت لوحدها بالبيت امها وحنان وابووها طالعين للسوق
واخوانها طالعين مع ربووعهم !
فبقت هي بروحها بالبيت خلى لها الجوو علشان تتابع المباراهـ برااحه ..
راحت للصاله ووشغلت التلفزيوون على قناة السعوديه الرياضيه وكانت المباراهـ بيت الاتحاد والهلال
ابتدت المباراهـ وريم ماسكه اعصاابهاا ع الآخــــر..!
وهي في نص المباراهـ على الدقيقه 20 دخل فهد البيت يبي سعد
وفجأهـ سمع صووت ريم وهي تقول
ريم : ياااا روووحي عليك ياقائد النمووور يامحمد نوور ياعيني على الهدف خطيير !
ومعاها صوت المعلق : الله الله يامحمد نوور الله ياقائد النموور هدف ولا احلى ولا احلى ....
فهد مات عليها من الضحك وهوو يشوف لبسها وحركاتها في التلويح بالعلم لما جابوا الاتحاد الهدددف الاول هع
ريم ما انتبهت لوجوده مندمجه على الاخر في المبارااهـ
راح فهد وجلس في كنبه قريبه منها وقعد يتابع معها المباراهـ
انتهى الشوط الاول وريم بحماسها تخلي الوااحد يندمج غصب معها في المباراهـ
كان فهد يركز على كل حركات ريم
دق نايف على ريم يسألها عن احداث المبارااهـ
دق جوال ريم باغنية ( انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم )
ريم ردت : الوووو
نايف : هلا ريوم بشررري عن مجريات المباراهـ ؟
ريم : المباراهـ خطيره جاب الاتحاد الهدف الاول بواسطه محمد نور !
نايف : صدق ونااسه ياهووووووووووو
ريم : ههههههههههههههه انهبل اخوي من قلب
نايف : الاتي هذا اكيد بنهبل عشاانه
ريم : ياويلي على الاتي اموت فيه هههههههههههههه
وسكرت منه وهي مبسوته ع الاخر !
وقامت بتجيب لها شيبس وبيبسي وتفاجأت بوجوود فهد
فهد يطالعها مبتسم
ريم ارتبكت : هـ .. هلا فهد
فهد : اهلين ريوم وش اخبارك ؟
ريم : طيبه وانت ؟
فهد : بخير
وراحت المطبخ وجابت 2 شيبس دوري توس الازرق و2 قوطي بيبسي
ورجعت وشافت فهد جالس مكانها رفعت حاجب وراحت له وعطته البيبسي والشيبس
فهد : جاا في وقته والله
ريم : أي والله
وابتدى الشووووط الثاني ..
ريم تحمست من جديد << وين الركادهـ اللي قبل شوي تبخرت خخخ
كانت حاطه طاولها مقابلها وحاطه الاكل حقها عليهااا
وعلى الدقيقه 65 جاب االحسن كيتااا الهدف الثاني ريم مع الجمهور : كيتا كيتا كيتا ياروحي ياكيتاا
فهد بخبث : افاا اذا كيتا روحك انا وين ؟
ريم بعفويه : في القلب !
ورجعت لمجريات المباراهـ ولا حست باللي قالته
فهد انصدم من كلام ريم ورنت كلمتها في دمااغه فترهـ
وجا الهدف الاول لـ للهلال ريم تحطمت من قلب
عبست وجهها فهد لاحط هالشي وقال : لاتنسين انكم متقدمين عليهم بهدف يعني في امل للفوز
ريم ابتسمت
على الدقيقه 80 ويجيب الحسك كيتا الهدف الثالث وطاارت ريم من الوناسه وصارت تناقز على الكنبه خخخخ
فهد مات عليها من الضحك وقال : شفتي شلوون هذا كيتا مللك الاهدااف
ريم بإندماج : أي والله
وعلى الدقيقه 95 مع الوقت البدل الضاائع ! جاب الحسن كيتا الهدف الراابع وانتهت المبااراهـ وهنا
ريم طااارت من الونااااسه : فهوود فزنا فزنا ياسلااام
فهد : مبروك ان شا ء الله دوووم الفووز !
ريم : وااااو ما اصدق وبعدين قاالت ( هذا الاتي لالعب جهزوا له كاس الذهب )
فهد : وانتي الصاادقه
بعدها طلع فهد بعد ماتعشى مع ريم << طبعا طلبت من المطعم مافي وقت تتطبخ خخخخخخخخخخخخخ
وهو يحس انها احلى مباراهـ شافها بحيااته مع ريوم لها طعم غيير !
انتهى الجزء
طلع فهد من عندها وطول الطريق وهوو يفكر !
الحين انا شلون بقدر اعيش مع وحدهـ خاااينه آآهـ يالقهر شلوون قرروا عني اففف
وضرب بيدهـ على دركسوون السيارهـ من القهر !
عند ريم بعد ماطلع من عندها ريم رقت بسرعه لغرفتها وغيرت فستانها ومسحت الميك اب
وانسدحت على السرير .. وهي تفكر في اللي صار اليوم كله
" حليله فهود رومنسي ,, الله يقدرني واسعدهـ "
ومر اسبووع على الاحداث الساابقه ومافي بين ريم وفهد أي حدث او كلام
ماتدري ليه ريم تحس بشعوور غريب !
يوم الاحد الساعه 8:30 كانت ريم لابسه اسوود واصفر ومسويه ثنين وحاطه شرايط سودهـ وصفراء
وعندها علم لنادي الاتحاد كبيييير ! وكانت لوحدها بالبيت امها وحنان وابووها طالعين للسوق
واخوانها طالعين مع ربووعهم !
فبقت هي بروحها بالبيت خلى لها الجوو علشان تتابع المباراهـ برااحه ..
راحت للصاله ووشغلت التلفزيوون على قناة السعوديه الرياضيه وكانت المباراهـ بيت الاتحاد والهلال
ابتدت المباراهـ وريم ماسكه اعصاابهاا ع الآخــــر..!
وهي في نص المباراهـ على الدقيقه 20 دخل فهد البيت يبي سعد
وفجأهـ سمع صووت ريم وهي تقول
ريم : ياااا روووحي عليك ياقائد النمووور يامحمد نوور ياعيني على الهدف خطيير !
ومعاها صوت المعلق : الله الله يامحمد نوور الله ياقائد النموور هدف ولا احلى ولا احلى ....
فهد مات عليها من الضحك وهوو يشوف لبسها وحركاتها في التلويح بالعلم لما جابوا الاتحاد الهدددف الاول هع
ريم ما انتبهت لوجوده مندمجه على الاخر في المبارااهـ
راح فهد وجلس في كنبه قريبه منها وقعد يتابع معها المباراهـ
انتهى الشوط الاول وريم بحماسها تخلي الوااحد يندمج غصب معها في المباراهـ
كان فهد يركز على كل حركات ريم
دق نايف على ريم يسألها عن احداث المبارااهـ
دق جوال ريم باغنية ( انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم )
ريم ردت : الوووو
نايف : هلا ريوم بشررري عن مجريات المباراهـ ؟
ريم : المباراهـ خطيره جاب الاتحاد الهدف الاول بواسطه محمد نور !
نايف : صدق ونااسه ياهووووووووووو
ريم : ههههههههههههههه انهبل اخوي من قلب
نايف : الاتي هذا اكيد بنهبل عشاانه
ريم : ياويلي على الاتي اموت فيه هههههههههههههه
وسكرت منه وهي مبسوته ع الاخر !
وقامت بتجيب لها شيبس وبيبسي وتفاجأت بوجوود فهد
فهد يطالعها مبتسم
ريم ارتبكت : هـ .. هلا فهد
فهد : اهلين ريوم وش اخبارك ؟
ريم : طيبه وانت ؟
فهد : بخير
وراحت المطبخ وجابت 2 شيبس دوري توس الازرق و2 قوطي بيبسي
ورجعت وشافت فهد جالس مكانها رفعت حاجب وراحت له وعطته البيبسي والشيبس
فهد : جاا في وقته والله
ريم : أي والله
وابتدى الشووووط الثاني ..
ريم تحمست من جديد << وين الركادهـ اللي قبل شوي تبخرت خخخ
كانت حاطه طاولها مقابلها وحاطه الاكل حقها عليهااا
وعلى الدقيقه 65 جاب االحسن كيتااا الهدف الثاني ريم مع الجمهور : كيتا كيتا كيتا ياروحي ياكيتاا
فهد بخبث : افاا اذا كيتا روحك انا وين ؟
ريم بعفويه : في القلب !
ورجعت لمجريات المباراهـ ولا حست باللي قالته
فهد انصدم من كلام ريم ورنت كلمتها في دمااغه فترهـ
وجا الهدف الاول لـ للهلال ريم تحطمت من قلب
عبست وجهها فهد لاحط هالشي وقال : لاتنسين انكم متقدمين عليهم بهدف يعني في امل للفوز
ريم ابتسمت
على الدقيقه 80 ويجيب الحسك كيتا الهدف الثالث وطاارت ريم من الوناسه وصارت تناقز على الكنبه خخخخ
فهد مات عليها من الضحك وقال : شفتي شلوون هذا كيتا مللك الاهدااف
ريم بإندماج : أي والله
وعلى الدقيقه 95 مع الوقت البدل الضاائع ! جاب الحسن كيتا الهدف الراابع وانتهت المبااراهـ وهنا
ريم طااارت من الونااااسه : فهوود فزنا فزنا ياسلااام
فهد : مبروك ان شا ء الله دوووم الفووز !
ريم : وااااو ما اصدق وبعدين قاالت ( هذا الاتي لالعب جهزوا له كاس الذهب )
فهد : وانتي الصاادقه
بعدها طلع فهد بعد ماتعشى مع ريم << طبعا طلبت من المطعم مافي وقت تتطبخ خخخخخخخخخخخخخ
وهو يحس انها احلى مباراهـ شافها بحيااته مع ريوم لها طعم غيير !
انتهى الجزء