مشاهدة النسخة كاملة : رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالثامن


لا أشبه احد ّ!
10-27-2022, 04:57 AM
الجزء الثامن















[ مامن عظمة إلا وبها
مسحة من ( الجنون ) ]

مرت شهور حمل مي بسلام
ومرت الشهور الدرااسه مافي احلى منها على ابطال قصتنا
ريم وشلتها واختها ووبنات قرايبها نجحوا وجابو معدل :99,80
وسعد وفهد وخالد جابوا : 95
ومحمد : 98
تقريبا الكل نجح بفضل الجد والاجتهااااااد !
يوم الاربعاااااء
الظهر صحت مي من نوومها وهس تحس بتقصات والام في بطنها
بسرعه دقت على راكان
مي : آآآآآآهـ راكان الله يخليك تعال بسررررررعه
راكان ارتااع : ميوو حبيبتي وش فييييييك ؟؟
مي : رااااكاااااااان بووووولد بسررررررعه تعااااااااال الله يخلييييييييييييييك
راكان : طيب طيب انا جاااااااي بسرعه
وسكر منها واخذ جواله ونظارته ومشى بسررعه للسيارهـ وساقها بسرعه جنونيه للبيت وقلبه قاابضه على مي حبيبة قلبه وصل البيت وراح للغرفه وشافها قاعده وهي ماسكه بطنها وتتألم!
مي : امممممممممممم راكان الحقني يعوووووور وبكت !
راكان بكل حنان : حبيبتي خلاص هذا انا جنبك
مي : ركووني قوم ودني للمستشفى الحييييييييييييييين وصرت على اسنانها من الالم
قام وساعدها على لبس العباايه ووداها للمستشفى..
واول ماوصلوا نادى النيرس وقال لها عن حالة مرته وجابت لها كرسي متحرك وجلستها فييه ومشتها بسررعه لغرفة الولادهـ
لما دخلووها دق راكان على امه وام زووجته وجوو بسررعه وبقت تقريبا 4 ساعات بغرفة الولادهـ وراكان رايح جاي ويطل من القزازهـ الصغيره ومايشووف أي شي
فلتت اعصاابه ثم قاال : الحين من متى وهي دااخل طوووووولت
ام مي : ياوليدي هدي اعصاابك الولادهـ كذا تطوول !
راكان تنهد ثم قال : ياصبــــــــــر ايوووووووووووب
دقايق الا وتطلع النيرس وتقوول : مبرووووووووووك في يجي ولد
راكان مبسووووط وطاير من الفرحه : ومي شخباارها
النيرس : هدا مدام كووويس !

عمت الفرحه كل بيووت العاايله والكل يبارك لهم
دخل راكان عند مي وشافها ناايمه وباينه عليها علامات التعب والارهااق
عورهـ قلبه عليها راح لها وباس جبينها وقال : مبروك يا احلى ام بالعاااالم
فتحت مي عيونها بهدوء وبإبتساامه حلووهـ : الله يبارك فيك حبيبي
راكان : وش بتسمينه ؟
مي : بسميه الوليد وش رايك
راكان عجبه الاسم وقال : والله خووش اسم وحلوو ومناسب الوليد بن راكان
مرت اياام النفاس بالنسبه لميوو وكان كل يوم راكان عندها خخخخخخ
واليوووووووووووووووم راكان عازمهم على مزرعه بيبقوون فيها اسبووع ..
ريم طاااااااايره من الونااسه والكل مثلهاااااا لكن هي عندها شعور غرييييييييييب اليوم ماتدري ليه
تحس روحها مشتاقه لنظرات شخص ؟؟

تقسمت السيارات على اربع اجزاء
الاول شلة البنااااااااات
الثاني الشباب
الثالث : الشياااااااب هع
الرابع : الامهااااااااااات الكبيرات خخخ
وكانت سيارات البنات والشباب مرتبشه ع الاخــــــــــــــــــــر ووناسه
البنات في البدايه بدوا بلعب الاونو
والشباب ورقه خخخخخخ
وبعدين البنات قالوا للسواق يشغل شريط اغاني منووع مسويه ريووم وطول السواق على الاخر
الشباب سمعووهم
قال فهد : شوفوا البنات مرتبشين اغااني وحركااااااات
سعد : لا وازيدك من الشعر بيت عندهم شيبسات ومشروبات غازيه وحلويات والله كشخه
مو احنا كلفنا على روحنا بالورقه بس !
محمد : أي والله وانت الصاادق
سعد لمعت فكره في عقله ثم قاال : شباب انا بروح اسووق سيارة البنات تعرفوون يعني اللي هندي وينخاف عليهم الكل استغرب حرص سعد الزايد على البنات
سعد ما انتظر جواب احد ودق على سواق سيارة البنات وقال له يوقف وقال لمحمد يوقف
وقفت السيارتين وجا السواق مكان سعد وسعد راح مكانه واول ماركب سعد السياره شاف البنات شايلين الكراسي كلهم وقاعدين بالارض في السياره وصايرين على شكل مستطيل بحكم شكل السياره اللي كانت جيب سووداء كبيره وفخمه
شاف بووسط البنات االاكل والحركات والاونو محطوط على جنب وسوالف وكشخه ريم على بالها للحين السواق موجود : هيي راجو سوي شغل هذل سي دي
اخذ سعد السيدي منها وشغله وماتكلم وللحين الكل في باله انه السواق رااجواا
اول ماشغله انطلق صوت موسيقى كلاسيكيه هااديه وبعدها بى الشاعر يتكلم وكان
حامد زيد بقصيدة عشاقه وجمهورهـ

وهذي كلماتها ..
انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة

وقلب ظامي لشوفك ولايروى ظماه بحور
وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره

ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة

حسبت الليل بغيابك يمرن الليال دهور
وكني شايل بقلبي ليال الوقت وشهوره

تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره

تحريتك على درب القصيد من ثلاث دهور
وحشا ما مات لك غصن يشف الماي بجذوره

تخيرت الغرام وجيت لا راضي ولا مجبور
وجيتي تسبقين خطاك مرضيه ومجبوره

وانا ما كان لي رغبه أبين واكشف المستور
ولكن الجمال أكبر من الخفاق وشعوره

جمال وود وعيون ودلال وكبرياء شعور
وفتنة تخذل عيون النهار وينطفي نوره

ولك في خافقي صوره تلاشت بين ضي ونور
وأخاف اسكت من الفرحة وتنطق باسمك الصورة

عرفتك وانتهت رحلة قساوة دربي المهجور
والا يا جملة أيام الجفا والصد مشكورة

خذتني للجفا عزه واخذني للعناد غرور
واخاف اكون بعنادى حبيب ومات بغروره

وإذا كانت مسافات الخيانة للغرام قبور
وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره؟

وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟
مدام انتي محبينه وعشاقه وجمهوره

والبنات يردوون اخر كلمه من نهاية كل بيت قصيد !
وسعد مستاانس علييييييييهم
وريم سرحت في خيالها للي بدى يستوطن في القلب !

فاطمه : ريوووووووووم ياهووو وين وصلتي ؟؟
ريم انتبهت : هاا لا معكم !
الكل ضحك عليها
ريم طنشتهم
حنان : ريوم تكفين غني لنا
ريوم : اوكي طيب
وغنت لهم اغنية هلي لاتحرموني منه وكان غناها من قلب والكل اندمج معهاااااا
لما خلصت
الكل : واااااااااااااااو ريووووووووووووم صدق ابدااااااااااع ابدااااااااااااااااع
والكل بدى يصفق
ريم : تسلمون حبيبااتي لا داعي لاداعي خخخخخخخخخخ
وبعدها قالت ريم لـبنت خالتها .. : منوووله اقصدي لنا من جديدك يا ختاهـ
منال : حسنا دقايق بس
عدلت جلستها وصووتها : احم احم
عينه تناديني وعيني تناديه
بالصمت كلن استمر بنداته

والله ياذاك اليوم ماني بناسيه
يوم التقيته واهتنيت بلقاته

ماقول من شفته غدا القلب يغليه
اقول من شفته غدا القلب ذاته

هذا الذي من بد خلق الله اغليه
هذا الذي اطلب من الله رضاته

هذا الذي ياناس اموت انا فيه
واضيع لامن قال اني حياته

ماهمني من قال وش له تحبيه
وماهمني منهو يعذرب صفاته

الله عطاني اياه والله يخليه
لعيوني الي ماتناظر سواته

حتى بلذيذ النوم سوالفي فيه
ياقلبي المجروح بالله هاته

يشوف حالي ويترحم لمغليه
وان مارحمني مستعد لشقاته

والله ماعندي غير سيرته وطاريه
حتى اصغر اخواني درى عن غلاته
بعد ماخلصت الكل : صح لساانك..
سعد اندمج مع القصيدهـ واعجبته مررهـ
واول ماوصلوا المزرعه
الشباب يسئلون سعد ..
فهد : هاا وش سوييت ؟
سعد : وش اقوول وش اخلي صدق هالبنات حركات وعايشين حييييياتهم
وقال لهم كلللل شي
محمد : واااااااااااو ونااسه والله
سعد : لا واللي تغني واللي تشعر ووناسه
محمد : احلف .. خلاص في الرجعه انا بكوون معهم
الكل : ههههههههههههههههههههه
اول مانزلت ريم من السيارهـ طاحت عينها على ملك قلبها وابتسمت ابتسامه عذبه !
وراحت عند الحريم تسولف شوي
واخذت الوليد ولد عمها وبدت تلاعبه ودخلت معه جووو

فهد ودهـ يشووف ريم حبيبة قلبه بس مو عارف شلوون

طلعوا شلة البنات برا يتمشوون خصوصا ان الجوا كان حلووو ربيع !
وسواالف ورباشه
دق جوال ريم بأسم ( حنين القلب)
شافت ريم الاسم وابتسمت وراحت بعيد عنهم
ريم : ياهلا والله وغلا حووبي
........: ياهلا والله حبيبتي
ريم : شخباارك حبيبي ؟
........: طيب والله بسماع صووتك .. وانتي ووش اخبارك ؟
ريم : وانا بخير بعد دامك بخير
......: اشتقت لك حيااتي
ريم : وانا اكثر اشتقت لك موووووت ليه ماجيت ؟؟
........: والله تعرفين مشغوووووول مررهـ
نهاية الكلام سمعه فهد اللي كان طالع يتمشى وراح نفس الجهه اللي فيها ريوم
وقال في خاطرهـ : ريوم تحب وااحد اااااه
ريم : انت طوول وقتك مشغوول .. وانا من بداية الاجازه ماشفتك ماولهت على حبيبتك رييوم ؟
.........: الا والله اشتقت لك مووووووووووووووت
ريم : ياااااااابعد عممممممري
.......: طيب انا بروح لأشغاالي انتبهي لنفسك
ريم : طيب ولايهمك ..

وكل هذا الكلام سمعه فهد انكسر قلبه وقال خسارة حبي لك يا يا ريم !

وراح وهو مقهووووووور

وقعد عند الشباب ولا قاال أي كللمه
اما ريوم رجعت للبنات وكملت سوالفها معهم
فطوم : وش راايكم بنات نروح نسبح في البررررركه
ريم : والله فكرررررررهـ
وقام الكل وراحوا للبركه وسبحوا ووناسه
ريم مانزل للبركه خاايفه خخخخخخخخ
جاتها حنان من ورى ودزتها للبركه ريم تصااااارخ : مااااااااماااااااااااااا
الكل ميت عليها من الضحك
ام نايف سمعت صوت بنتها وخافت وراحت لها ولما وصلت عندها قالت : وش فيك يابنتي
حنان : هههههههههههههههه كانت هههههههه خايفه تنزل للبركه وانا هههههههههههه جيت لها ودزيتها من ورى وقامت تصرخ هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
البنات ميتييييييييين ضحك
وريم معهم ههههههههههههههه
ام نايف راحت عنهم وهي تحمد الله وتشكره
جا وقت الغداء الكل من البنات قاموا يفازعون معهم
وزعوا السلطات واللبن والماي والتموور والجح على السفر وجا وقت توزيع صواني الرز وكان الغداء سمك ودجاج ريم وومنال كان معهم صواني الرجال وحده دجاج والثانيه سمك
ريم وهي تنزل من عتبة المطبخ كانت بتطيح : بسم الله ااااه
منال : انتي وش فيك هاليووميين منتي على بعضك انتبهي للي قدامك!
ريم : طيب طيب
وراحوا ودوها للسفره ووزعوها عليهم
وراحوا تغدوا عند الحريم
فهد ما اكل زين من تفكيره بريم اللي صار اليووووووووووم!






انتهى الجزء

مجنون قصايد
10-28-2022, 12:32 AM
بيض الله وجهك
طرح واختيار روعه للموضوع
لاحرمك الله رضاه

‏لك كل
تقديري واحترامي


مجنون قصآيد

روح الندى
10-28-2022, 05:43 PM
الف شكر لكم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم
دمتم بسعاده لاتغادر روحكم
https://a.top4top.io/p_2440wfon60.gif
https://d.top4top.io/p_2440rv9bk0.gif

شموخ
10-29-2022, 12:39 AM
سلمت اناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك

جنــــون
10-29-2022, 04:12 AM
لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ
وُدِيِّ
https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_17_19_ba83_fb0eb66adb0a14.gif

كـــآدي
10-29-2022, 12:29 PM
أنرتم سَمانا بـ جَمال العَطاء
سَلمت الأنامل وَدام وهج التَألق
كل الود والإحترام

لا أشبه احد ّ!
10-29-2022, 09:06 PM
بيض الله وجهك
طرح واختيار روعه للموضوع
لاحرمك الله رضاه

‏لك كل
تقديري واحترامي


مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-29-2022, 09:06 PM
الف شكر لكم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم
دمتم بسعاده لاتغادر روحكم
https://a.top4top.io/p_2440wfon60.gif
https://d.top4top.io/p_2440rv9bk0.gif

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-29-2022, 09:07 PM
سلمت اناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-29-2022, 09:07 PM
لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ
وُدِيِّ
https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_17_19_ba83_fb0eb66adb0a14.gif

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-29-2022, 09:07 PM
أنرتم سَمانا بـ جَمال العَطاء
سَلمت الأنامل وَدام وهج التَألق
كل الود والإحترام

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

ملكة الجوري
10-29-2022, 11:46 PM
انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك
http://www.tra-sh.com/up/uploads/1653563060733.gif

ضامية الشوق
11-03-2022, 01:47 AM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

مياسه
11-03-2022, 02:23 AM
الشكر والتقدير لك على رررروعة الطرح
ننتظر جديدك بشوق
لقلبكـ..طـوـوق..يـآآآسميـــن