كـــآدي
09-03-2022, 02:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
الفصل السادس
مضت على اعلان طلب يد اميمة خمسه اشهر وجات الامتحانات وكان التوفيق والنجاح من نصيبهم ؟ وفى امسية احد الايام جاء والده الطيب ليقول له عمتك قبيل ضربت لي فى المكتب تلفون وقالت ان شاء الله زواج بتها الاسبوع الجاي اها تسافر انت وناس امك تحضروا العرس انا مابقدرعندي شغل كتير وعمتك قالت العريس ولد جارهم وهو بيعمل فى البحرين وما بقدر يتاخر عشان كدا انت تمشى ؟ يرد يوسف طيب يا ابوي ؟ ويقول له والده امشى لعمك حسين كلمو بالعرس ويذهب يوسف الى جارهم عمه حسين ويدخل عليه فى الديوان ويجده يقراء فى جريدة ويسلم يوسف ويرد عمه حسين ؟ ويساله كيف يا باشمهندس ؟ ويرد يوسف تمام والله ياعمي حسين انت كيف ؟ يرد عمه حسين الحمدلله تمام يلا اتخرجوا عشان تشيلوا المسولية ؟ ويرد يوسف ان شاء الله هانت كلها سنة ونتخرج ؟ عمه حسين اتفضل اقعد ياولدي ؟ يرد يوسف معليش اصلى ماشى لواحد زميلى فى الجامعة مريض اشوفه بس ابوي رسلني ليك ؟ يساله حسين خير يا يوسف ؟ يرد يوسف لا خير قال اقول ليك زواج بت عمتي الجات هنا مع امها الاسبوع الجاي فى الابيض وقال هو ما بقدر يسافره عنده شغل كتير ؟ يرد حسين طيب خلاص انا بعدين فى صلاة المغرب بلاقى وتكلم معاهو ؟ يوسف طيب يا عم حسين انا بمشى اها مع السلامة ويرجع يكلم والده ويذهب يوسف لزيارة زميله المريض ويلتقى الصديقين الجارين الطيب وحسين فى صلاة المغرب فى المسجد ؟ ويقول الطيب لحسين انت عارف براك ظروف الشغل فى المصلحة كله على وعثمان فى اجازة وخالد مسافر مامورية مافى طريقة عشان اسافر يرد حسين طيب انا باخذ اجازة عشرة يوم وبسافر مع الجماعة نحضر العرس وكمان الواحد يغير جوه ويسلم على الجماعة هناك ويشوف الخضر الخلابة ؟ يرد الطيب خلاص يااخوي بكرة يمشى يوسف المنيا البري يحجز ليكم عشان بعد بكرة الصباح تسافروا ان شاء الله ؟ ويرد حسين حسع من هنا ادخل اكلم مريم عشان تجهزحالها هي والاودها عاد يوسف واخبره والده بسفر عمه حسين واسرته معهم للزواج وبكرة الصباح يمشى يقطع التذاكروكانت هذة السفرية من اجمل السفريات التى سوف يقوم بها يوسف فى حياته الى الابيض كيف لا وهو معه اميمة رفيقة العمر فى دروب الحياة وطوالى دخل يوسف الديوان ؟ واتصل بى اميمة اها جاهزة للسفر بكرة الصباح بمشى اجيب التذاكر ؟ ترد اميمة اكيد جاهزة حيكون احلى اسبوع نقضيه فى ربوع كردفان الساحرة الجذابة ويضحك الاثنين ؟ وتناديه امه يوسف تعال ياولدي ؟ يوسف يقول الى اميمة اها سمعتي امي بتناديني باى ويفقل الخط ويذهب الى امه نعم يمة ؟ بكرة وانت ماشى تجي التذاكر سوق معاك اختك دى قالت عاوزة ليها حاجات من السوق انا بكرة عندي شغل كتير فى البيت دايرة اجهز لى ابوك دا اكل اختو ليهو فى التلاجة ؟ يرد يوسف طيب يمة مافى مشكلة خلاص انتي كلمى خالتي مريم تخلى اميمة تمشى معانا عشان هي بتعرف حاجات البنات ؟ وترد امه خلاص انا حسع بكلمها وطوالى دخل الديوان وضرب الى اميمة ؟ يوسف اميمة عندي ليك خبر جميل ؟ ترد اميمة اها قول ؟ يوسف بكرة انتى حتمشى معانا انا ورنا عشان نقطع التذاكر امي حسع بتجيكم وتكلم امك ؟ اميمة خلص من حسع بجهز نفسي وفى الصباح ذهبوا وقطعوا التذاكر واشتروا لرنا حاجاتها وعمه حسين مشى واخذ اجازة عشرة يوم من الشغل ومشى السوق اشترى ليهو حاجات لناس الابيض هدايا اصلهم هم ما بيقصروا معاهم لما يجوا لزيارتهم كل خيرات كردفان عندهم وبزيادة كمان كل شى قنقليز وسمن بلدي ونبق وصمغ وكركدي ام قارة ان شاء الله لو كان فى العمر بقية نكمل
وبه نستعين
الفصل السادس
مضت على اعلان طلب يد اميمة خمسه اشهر وجات الامتحانات وكان التوفيق والنجاح من نصيبهم ؟ وفى امسية احد الايام جاء والده الطيب ليقول له عمتك قبيل ضربت لي فى المكتب تلفون وقالت ان شاء الله زواج بتها الاسبوع الجاي اها تسافر انت وناس امك تحضروا العرس انا مابقدرعندي شغل كتير وعمتك قالت العريس ولد جارهم وهو بيعمل فى البحرين وما بقدر يتاخر عشان كدا انت تمشى ؟ يرد يوسف طيب يا ابوي ؟ ويقول له والده امشى لعمك حسين كلمو بالعرس ويذهب يوسف الى جارهم عمه حسين ويدخل عليه فى الديوان ويجده يقراء فى جريدة ويسلم يوسف ويرد عمه حسين ؟ ويساله كيف يا باشمهندس ؟ ويرد يوسف تمام والله ياعمي حسين انت كيف ؟ يرد عمه حسين الحمدلله تمام يلا اتخرجوا عشان تشيلوا المسولية ؟ ويرد يوسف ان شاء الله هانت كلها سنة ونتخرج ؟ عمه حسين اتفضل اقعد ياولدي ؟ يرد يوسف معليش اصلى ماشى لواحد زميلى فى الجامعة مريض اشوفه بس ابوي رسلني ليك ؟ يساله حسين خير يا يوسف ؟ يرد يوسف لا خير قال اقول ليك زواج بت عمتي الجات هنا مع امها الاسبوع الجاي فى الابيض وقال هو ما بقدر يسافره عنده شغل كتير ؟ يرد حسين طيب خلاص انا بعدين فى صلاة المغرب بلاقى وتكلم معاهو ؟ يوسف طيب يا عم حسين انا بمشى اها مع السلامة ويرجع يكلم والده ويذهب يوسف لزيارة زميله المريض ويلتقى الصديقين الجارين الطيب وحسين فى صلاة المغرب فى المسجد ؟ ويقول الطيب لحسين انت عارف براك ظروف الشغل فى المصلحة كله على وعثمان فى اجازة وخالد مسافر مامورية مافى طريقة عشان اسافر يرد حسين طيب انا باخذ اجازة عشرة يوم وبسافر مع الجماعة نحضر العرس وكمان الواحد يغير جوه ويسلم على الجماعة هناك ويشوف الخضر الخلابة ؟ يرد الطيب خلاص يااخوي بكرة يمشى يوسف المنيا البري يحجز ليكم عشان بعد بكرة الصباح تسافروا ان شاء الله ؟ ويرد حسين حسع من هنا ادخل اكلم مريم عشان تجهزحالها هي والاودها عاد يوسف واخبره والده بسفر عمه حسين واسرته معهم للزواج وبكرة الصباح يمشى يقطع التذاكروكانت هذة السفرية من اجمل السفريات التى سوف يقوم بها يوسف فى حياته الى الابيض كيف لا وهو معه اميمة رفيقة العمر فى دروب الحياة وطوالى دخل يوسف الديوان ؟ واتصل بى اميمة اها جاهزة للسفر بكرة الصباح بمشى اجيب التذاكر ؟ ترد اميمة اكيد جاهزة حيكون احلى اسبوع نقضيه فى ربوع كردفان الساحرة الجذابة ويضحك الاثنين ؟ وتناديه امه يوسف تعال ياولدي ؟ يوسف يقول الى اميمة اها سمعتي امي بتناديني باى ويفقل الخط ويذهب الى امه نعم يمة ؟ بكرة وانت ماشى تجي التذاكر سوق معاك اختك دى قالت عاوزة ليها حاجات من السوق انا بكرة عندي شغل كتير فى البيت دايرة اجهز لى ابوك دا اكل اختو ليهو فى التلاجة ؟ يرد يوسف طيب يمة مافى مشكلة خلاص انتي كلمى خالتي مريم تخلى اميمة تمشى معانا عشان هي بتعرف حاجات البنات ؟ وترد امه خلاص انا حسع بكلمها وطوالى دخل الديوان وضرب الى اميمة ؟ يوسف اميمة عندي ليك خبر جميل ؟ ترد اميمة اها قول ؟ يوسف بكرة انتى حتمشى معانا انا ورنا عشان نقطع التذاكر امي حسع بتجيكم وتكلم امك ؟ اميمة خلص من حسع بجهز نفسي وفى الصباح ذهبوا وقطعوا التذاكر واشتروا لرنا حاجاتها وعمه حسين مشى واخذ اجازة عشرة يوم من الشغل ومشى السوق اشترى ليهو حاجات لناس الابيض هدايا اصلهم هم ما بيقصروا معاهم لما يجوا لزيارتهم كل خيرات كردفان عندهم وبزيادة كمان كل شى قنقليز وسمن بلدي ونبق وصمغ وكركدي ام قارة ان شاء الله لو كان فى العمر بقية نكمل