لا أشبه احد ّ!
08-29-2022, 09:29 PM
// البااارت تسع وعشرين //
وسن : من ركبنا السياره ماحكى معي ..
قلت وأنا أحاول أسحبه في الحكي .. وأنسيه أللي صار ..
ترا أنا اللي بسمي البيبي ..
وش رايك .. بجهآد وألا يزن .. وألا .. قطعها جواد ..
جواد عشان يقهرها : خلاص أنا قررت أسميه
فالح وألا صالح .. وألا مرزوق وألا عياد ..
وسن بشهقه : هئ صادق .. وألاتمزح .
جواد : من أنتي عشآن أمزح معك ، مصدقه نفسك أنتي ،
وصلنا البيت وقبل لأأرد عليه قال أنزلي ،،
وشفنا نوره أختي .. جايه مع السواق .. وولدها*
نزل جواد وقرب من نوره وكلمها بصوت واطي .. ماقدرت اسمعه لأني كنت بعيده عنهم ..
جواد : أم تركي ، هذي بنتكم جبتها لكم ، وخلها عندكم لين تسنع وتغدي حرمه ،،
تعرف اللي لها واللي عليها ،،
طلع يأكد حجزه ،، وكنسل فكرة أنه يآخذها معه ..
خلها تأدب ..
وسن : كنت بالحوش مادخلت ، وأنا متوتره .. أنتظر نوره وبشوف وش قالها جواد ..
نوره : تركي أدخل داخل ؟
وسن بتوتر : وش قالك جواد ؟
نوره : أرتحتي .. يقول خليها عندكم .. ماابيها لين تسنع .. ودخلت وتركتها ..
وسن : مشيت وأنا أقول بالطقاق .. هو الخسران ..
دخلت وسلمت .. وطلعت غرفتي وأنهرت أبكي ..
أكيد بيطلقني عقب ماأولد ..
أنا السبب .. أنا السبب ..
نوره فتحت باب غرفتها :
ألحين ليش تبكين .. موب هذا من سوآياك .. موب هذا اللي تبينه ..
وسن : قطيت نفسي على نوره .. تكفين نوره تكفين .. ماآبيه يطلقني خل يسوي اللي يبي بس لايطلقني .. أبي أرجع معه ..
نوره بحنان وهي تجلسها:
تعوذي من الشيطان ..*
،ألحين هو شايل عليك ..
وروحتك معه بتعقد الأمور ..
خليه يسافر لحاله ..
ويريح أعصابه ..
وأنتي بوريك شغلك ..
بعلمك الطبخ على أصوله حتى الذبيحه والجريش بتعلمينها ..
وسن بعياره :
خلك من الطبخ .. لساني يبي له أصلاح وتهذيب ..
نوره : ههههههه دامك أعترفتي بنفسك ..
أن شآء الله بتسنعين .. هذي آخرة الدلع ياأم لسآن ..
وافي : ناديت حنين لمكتبي بعد مانامو العيآل ..
وفتحت لها التجوري وكلمتها بآليه :
حنين شوفي .. هذي الصكوك حقت البيت وأرض بالشمآل ..
واستراحه بوادي لبن .. بس لساتها أرض مابنيت فيها شي ..
وهذا آخركشف لحسابي بالبنك ..*
والعيال لهم حساب من أنولدو ..
وأنا وكلت حمد في حالة غيابي يدير أعمالي ..
والمكتب طبعآ معي شريك فيه ..
عساف أخوي ..
وبتردد مد لها ضرفين وقال : هذي وصيتي لك*
والضرف الثاني خاص بكل ماعلي ومالي عشان ماتنسين ول ...
حنين : قبضني قلبي .. وهو يطلعني على كل شي ورآه .. نبرة صوته ماتطمن .. كأنه واحد مودع ..
ولمن مدلي الظرفين .. وقال هذي وصيتي ..
بلمت دقايق لحد ماأستوعبت .. بعدها قطيت نفسي عليه ..
وأنا أقول ..
أمنتك الله وافي وشفيك ..
أنت مريض وألاحلمان وألا فيك شي ..
وافي يتنهد :
يابنت الحلأل مابي شي ..
بس أمس سمعت شيخ يقول ..
أن المسلم أفضل أنه ماينام ألاوهو كاتب وصيته ..
حنين تهز راسها بنفي :
ماصدق ، ماصدق
وافي :
يابنت الحلال ، مافيه غير اللي قلت لك ،،
قال وهو يقرص خدها بس لي طلب ،،
حنين تمسح دموعها بكمها : قووول ..
وافي : اللي في بطنك .. بعرف نوعه ..
ماأقدر أنتظر لين تولدين ..*
حنين : كذا بتخرب المفاجأه ..
وآفي : ماعليه .. وبنفسه .. ياعالم بشوفه والا لا ..
حنين بدلع : بنوووووته ..
وافي بفرحه : أحلفي .. قولي والله أنها بنت ..
حنين : وافي يالدوب ماصدقتني ..
وافي وهو يضمها :
ههههههه والله من فرحتي ، كنت أحس أنه ولد ،،
وداد : أعتمرنا ..
ورحنا جده عند أهله يوم والطايف بما أنها قريبه ..
وباقي الأسبوعين قضيناها في البااااحه ..
كان مطلق جدا هادي .. على سجيته .. طيب ..
بصراحه شخص ينحب .. بس ماأدري .. هل مقولة :
ومالحب ألا للحبيب الأولي ..
صادقه أولا ..
أنا ما أقدر أقول حبيته بس .. أرتحت له وتقبلت وجوده بسرعه ..
ورجعنا لأهله بجده نسلم عليهم .. بعدها بنروح لأهلي ..
وسن : تجينا نوره أختي يوميآ ..
تعلمني الطبخ كل يوم نسوي نوعين حلا ..
وطبق شعبي .. ونوع سلطه .. وطبق مشكل .. أما مشاوي أو سمك أوصوآني ..
وحنين تعلمني الميك آب .. طريقة اللبس بالبيت ..
وتسريحآت لشعري ..
والأربعآء .. موعد طيآرة جواد .. كنت عارفه أنه ماراح يجي يودعني ..
بس بصراحه أنا محرجه من أمي وأبوي وإخواني .. وش بيقولون ..
طالعت الساعه .. باقي ساعه ونصف على طيارته ..
طلعت غرفتي .. وفتحت اللآب توب .. وعيوني على الشاشه .. وقلبي بمكآن ثاني ..
ماحسيت ألا بدمعه طاحت على شفايفي ..
مسحتها بحسره وقرف من ملوحتها ..
وقفت بغسل وجهي .. شفت نواره بوجهي .. نزلت راسي مابي تشوف دموعي ..
نوره : دامك تحبينه أجل وشوله طوآلة اللسان والعوآبه ..
وسن من بين دموعها تحاول ترجع لطبيعتها ..
وش أسوي كل حب يدي بذره .. وأنا طالعه لقدوتي أختي الكبيره ..
نوره : طيب غسلي وجهك .. وأنزلي الروميو تحت .. ماهآن عليه يروح ماودعك ..
وسن ماصدقت بققت عيونها : من تقصدين جوآد ..
نوره : ومن غيره ..
وسن : نطيت لنوره وبستها ع خدها من الفرحه ..
بعدتها عن طريقي عشآن أنزل ..
مسكتني نوره :
وين .. وين ..
هذي دروس حنين طلعت ع الفاضي أجل دروسي وش تطلع ..
وسن بعجله :*
يوه نوآره ياملغك الرجال ينتظر وأنتي تهذرين ..
نوره : هههههه ألحين بس صار رجآل ..
طيب حطي لك شي .. بدل عيونك هالحمر ..
وسن : رجعت فكيت شعري ..
وحطيت كحل داخل وبلاشروقلوز ع السريع .. تغرقت بالعطر وطالعت نوره بدلع ..
صح شكلي كيووت بشيال الحمل كني طالبة روضه ..
نوره : هههههه طيري بس أنتي وكرشتك .. قال طالبة روضه قال ..
وسن وهي تلبس صندلها بعجل ..
ياشينك يالنوري .. دايم تفشليني ..
وطيرررران للمجلس ..
جواد :
أنا ماجيت عشان أشوفها .. لا خلاص الخاطر عافها ..
بس جيت أعطيها مصروف بس ..
تنهدت .. هه أكذب على نفسي .. ماجابني غير شوقي ..
بس لاسافرت بسلآ وأنسا ..
سلمت ع وليد وجلسنا نسولف شوي .. طالعت الساعه شفتها تأخرت ..
قلت لوليد يستعجلها .. وأول ماوقف وليد دخلت ..
وسن : سلمت .. ودخلت ووليد طلع ..
كنت متوقعه يقوم ويسلم علي كعادته بالخد ..
لكن ماقام .. قربت منه قلت أكيد بيقوم لاقربت بس .. مد لي أطراف أصابعه وهو جالس ..
أنقهرت ودي آني رفسته برجلي .. كني أشحد منه ..
جلست ووقف هو .. وقفت ثانيه معه ..
جواد : أنا ماجيت عشان سواد عيونك أنا جايب مصروفك أنتي واللي ببطنك .. ورميت ظرف فيه المصروف ..*
وطلعت ..
وسن : خذت الضرف وضربته في الجدار ..
وأنا اللي أقول بتسنع عشآنه ..
جلست نص ساعه لحالي بالمجلس .. بعدها مسحت دموعي وخذت الضرف وطلعت ..
عساف :
تكررت الأتصالآت وأنا اسفهها .. بعدها جتني رساله منها ..
" أن مارديت علي بتندم "
حنين : جهزت القهوه والحلا .. وجلست أنتظر وافي .. وأنا أتابع التلفزيون بملل ..
دق التلفون ..
عرفت أنه وافي لان جوالي فوق وأنا تحت .. أكيد بيعتذر .. بيتأخر بالمكتب وألا عازمه أحد ..
رديت بضيق : هلا ..
المتصل : السلام عليكم ..
هذا منزل .. وافي بن تركي التركي ..
حنين باسترسال :
أي نعم بس موب موجود ، أتصل بعد ساعه تلقاه ،*
المتصل : أختي أحنا مستشفى .... وصلتنا حالة طلق ناري .. ولقينا ألبطاقه وجواله بجيبه ..
حنين بعد الصدمه :
و بروعه .. كيفه ألحين
موظف الاستقبال الجديد بدفاشه:
حقيقه آنا ماأدري بس النزف باين قوي ..
والطلق بعدة أماكن بجسمه ..
طاحت السماعه من يدها بعد ما أنخفض ضغطها وحست بدوخه جلست في الأرض .. وهي تسكر عيونها وتضم راسها بيديها ..
// قرآءه ممتعه كما أتمناها لكم //
وسن : من ركبنا السياره ماحكى معي ..
قلت وأنا أحاول أسحبه في الحكي .. وأنسيه أللي صار ..
ترا أنا اللي بسمي البيبي ..
وش رايك .. بجهآد وألا يزن .. وألا .. قطعها جواد ..
جواد عشان يقهرها : خلاص أنا قررت أسميه
فالح وألا صالح .. وألا مرزوق وألا عياد ..
وسن بشهقه : هئ صادق .. وألاتمزح .
جواد : من أنتي عشآن أمزح معك ، مصدقه نفسك أنتي ،
وصلنا البيت وقبل لأأرد عليه قال أنزلي ،،
وشفنا نوره أختي .. جايه مع السواق .. وولدها*
نزل جواد وقرب من نوره وكلمها بصوت واطي .. ماقدرت اسمعه لأني كنت بعيده عنهم ..
جواد : أم تركي ، هذي بنتكم جبتها لكم ، وخلها عندكم لين تسنع وتغدي حرمه ،،
تعرف اللي لها واللي عليها ،،
طلع يأكد حجزه ،، وكنسل فكرة أنه يآخذها معه ..
خلها تأدب ..
وسن : كنت بالحوش مادخلت ، وأنا متوتره .. أنتظر نوره وبشوف وش قالها جواد ..
نوره : تركي أدخل داخل ؟
وسن بتوتر : وش قالك جواد ؟
نوره : أرتحتي .. يقول خليها عندكم .. ماابيها لين تسنع .. ودخلت وتركتها ..
وسن : مشيت وأنا أقول بالطقاق .. هو الخسران ..
دخلت وسلمت .. وطلعت غرفتي وأنهرت أبكي ..
أكيد بيطلقني عقب ماأولد ..
أنا السبب .. أنا السبب ..
نوره فتحت باب غرفتها :
ألحين ليش تبكين .. موب هذا من سوآياك .. موب هذا اللي تبينه ..
وسن : قطيت نفسي على نوره .. تكفين نوره تكفين .. ماآبيه يطلقني خل يسوي اللي يبي بس لايطلقني .. أبي أرجع معه ..
نوره بحنان وهي تجلسها:
تعوذي من الشيطان ..*
،ألحين هو شايل عليك ..
وروحتك معه بتعقد الأمور ..
خليه يسافر لحاله ..
ويريح أعصابه ..
وأنتي بوريك شغلك ..
بعلمك الطبخ على أصوله حتى الذبيحه والجريش بتعلمينها ..
وسن بعياره :
خلك من الطبخ .. لساني يبي له أصلاح وتهذيب ..
نوره : ههههههه دامك أعترفتي بنفسك ..
أن شآء الله بتسنعين .. هذي آخرة الدلع ياأم لسآن ..
وافي : ناديت حنين لمكتبي بعد مانامو العيآل ..
وفتحت لها التجوري وكلمتها بآليه :
حنين شوفي .. هذي الصكوك حقت البيت وأرض بالشمآل ..
واستراحه بوادي لبن .. بس لساتها أرض مابنيت فيها شي ..
وهذا آخركشف لحسابي بالبنك ..*
والعيال لهم حساب من أنولدو ..
وأنا وكلت حمد في حالة غيابي يدير أعمالي ..
والمكتب طبعآ معي شريك فيه ..
عساف أخوي ..
وبتردد مد لها ضرفين وقال : هذي وصيتي لك*
والضرف الثاني خاص بكل ماعلي ومالي عشان ماتنسين ول ...
حنين : قبضني قلبي .. وهو يطلعني على كل شي ورآه .. نبرة صوته ماتطمن .. كأنه واحد مودع ..
ولمن مدلي الظرفين .. وقال هذي وصيتي ..
بلمت دقايق لحد ماأستوعبت .. بعدها قطيت نفسي عليه ..
وأنا أقول ..
أمنتك الله وافي وشفيك ..
أنت مريض وألاحلمان وألا فيك شي ..
وافي يتنهد :
يابنت الحلأل مابي شي ..
بس أمس سمعت شيخ يقول ..
أن المسلم أفضل أنه ماينام ألاوهو كاتب وصيته ..
حنين تهز راسها بنفي :
ماصدق ، ماصدق
وافي :
يابنت الحلال ، مافيه غير اللي قلت لك ،،
قال وهو يقرص خدها بس لي طلب ،،
حنين تمسح دموعها بكمها : قووول ..
وافي : اللي في بطنك .. بعرف نوعه ..
ماأقدر أنتظر لين تولدين ..*
حنين : كذا بتخرب المفاجأه ..
وآفي : ماعليه .. وبنفسه .. ياعالم بشوفه والا لا ..
حنين بدلع : بنوووووته ..
وافي بفرحه : أحلفي .. قولي والله أنها بنت ..
حنين : وافي يالدوب ماصدقتني ..
وافي وهو يضمها :
ههههههه والله من فرحتي ، كنت أحس أنه ولد ،،
وداد : أعتمرنا ..
ورحنا جده عند أهله يوم والطايف بما أنها قريبه ..
وباقي الأسبوعين قضيناها في البااااحه ..
كان مطلق جدا هادي .. على سجيته .. طيب ..
بصراحه شخص ينحب .. بس ماأدري .. هل مقولة :
ومالحب ألا للحبيب الأولي ..
صادقه أولا ..
أنا ما أقدر أقول حبيته بس .. أرتحت له وتقبلت وجوده بسرعه ..
ورجعنا لأهله بجده نسلم عليهم .. بعدها بنروح لأهلي ..
وسن : تجينا نوره أختي يوميآ ..
تعلمني الطبخ كل يوم نسوي نوعين حلا ..
وطبق شعبي .. ونوع سلطه .. وطبق مشكل .. أما مشاوي أو سمك أوصوآني ..
وحنين تعلمني الميك آب .. طريقة اللبس بالبيت ..
وتسريحآت لشعري ..
والأربعآء .. موعد طيآرة جواد .. كنت عارفه أنه ماراح يجي يودعني ..
بس بصراحه أنا محرجه من أمي وأبوي وإخواني .. وش بيقولون ..
طالعت الساعه .. باقي ساعه ونصف على طيارته ..
طلعت غرفتي .. وفتحت اللآب توب .. وعيوني على الشاشه .. وقلبي بمكآن ثاني ..
ماحسيت ألا بدمعه طاحت على شفايفي ..
مسحتها بحسره وقرف من ملوحتها ..
وقفت بغسل وجهي .. شفت نواره بوجهي .. نزلت راسي مابي تشوف دموعي ..
نوره : دامك تحبينه أجل وشوله طوآلة اللسان والعوآبه ..
وسن من بين دموعها تحاول ترجع لطبيعتها ..
وش أسوي كل حب يدي بذره .. وأنا طالعه لقدوتي أختي الكبيره ..
نوره : طيب غسلي وجهك .. وأنزلي الروميو تحت .. ماهآن عليه يروح ماودعك ..
وسن ماصدقت بققت عيونها : من تقصدين جوآد ..
نوره : ومن غيره ..
وسن : نطيت لنوره وبستها ع خدها من الفرحه ..
بعدتها عن طريقي عشآن أنزل ..
مسكتني نوره :
وين .. وين ..
هذي دروس حنين طلعت ع الفاضي أجل دروسي وش تطلع ..
وسن بعجله :*
يوه نوآره ياملغك الرجال ينتظر وأنتي تهذرين ..
نوره : هههههه ألحين بس صار رجآل ..
طيب حطي لك شي .. بدل عيونك هالحمر ..
وسن : رجعت فكيت شعري ..
وحطيت كحل داخل وبلاشروقلوز ع السريع .. تغرقت بالعطر وطالعت نوره بدلع ..
صح شكلي كيووت بشيال الحمل كني طالبة روضه ..
نوره : هههههه طيري بس أنتي وكرشتك .. قال طالبة روضه قال ..
وسن وهي تلبس صندلها بعجل ..
ياشينك يالنوري .. دايم تفشليني ..
وطيرررران للمجلس ..
جواد :
أنا ماجيت عشان أشوفها .. لا خلاص الخاطر عافها ..
بس جيت أعطيها مصروف بس ..
تنهدت .. هه أكذب على نفسي .. ماجابني غير شوقي ..
بس لاسافرت بسلآ وأنسا ..
سلمت ع وليد وجلسنا نسولف شوي .. طالعت الساعه شفتها تأخرت ..
قلت لوليد يستعجلها .. وأول ماوقف وليد دخلت ..
وسن : سلمت .. ودخلت ووليد طلع ..
كنت متوقعه يقوم ويسلم علي كعادته بالخد ..
لكن ماقام .. قربت منه قلت أكيد بيقوم لاقربت بس .. مد لي أطراف أصابعه وهو جالس ..
أنقهرت ودي آني رفسته برجلي .. كني أشحد منه ..
جلست ووقف هو .. وقفت ثانيه معه ..
جواد : أنا ماجيت عشان سواد عيونك أنا جايب مصروفك أنتي واللي ببطنك .. ورميت ظرف فيه المصروف ..*
وطلعت ..
وسن : خذت الضرف وضربته في الجدار ..
وأنا اللي أقول بتسنع عشآنه ..
جلست نص ساعه لحالي بالمجلس .. بعدها مسحت دموعي وخذت الضرف وطلعت ..
عساف :
تكررت الأتصالآت وأنا اسفهها .. بعدها جتني رساله منها ..
" أن مارديت علي بتندم "
حنين : جهزت القهوه والحلا .. وجلست أنتظر وافي .. وأنا أتابع التلفزيون بملل ..
دق التلفون ..
عرفت أنه وافي لان جوالي فوق وأنا تحت .. أكيد بيعتذر .. بيتأخر بالمكتب وألا عازمه أحد ..
رديت بضيق : هلا ..
المتصل : السلام عليكم ..
هذا منزل .. وافي بن تركي التركي ..
حنين باسترسال :
أي نعم بس موب موجود ، أتصل بعد ساعه تلقاه ،*
المتصل : أختي أحنا مستشفى .... وصلتنا حالة طلق ناري .. ولقينا ألبطاقه وجواله بجيبه ..
حنين بعد الصدمه :
و بروعه .. كيفه ألحين
موظف الاستقبال الجديد بدفاشه:
حقيقه آنا ماأدري بس النزف باين قوي ..
والطلق بعدة أماكن بجسمه ..
طاحت السماعه من يدها بعد ما أنخفض ضغطها وحست بدوخه جلست في الأرض .. وهي تسكر عيونها وتضم راسها بيديها ..
// قرآءه ممتعه كما أتمناها لكم //