لا أشبه احد ّ!
08-01-2022, 09:00 AM
// البارت الخامس والعشرين //
وسن : أكيد راح يتفاجأون أهلي بكرشتي ..
.. بجلس عند أهلي هالصيفيه مابقى علا موعد ولادتي ألا شهرين ..
جواد : هاوسون جهزتي شنطتك ؟
وسن : أي بس بجهز للبيبي من هنا ..*
جواد : لا تكفين سكري عليه بعد زياده شهرين عشان أحضر ولادتك .. وألا ارجعي معي ..
وسن : لايكثر بس .. وش عليك لاشلت ولاتعبت ..*
جواد : أوف من لسانك .. المهم ذكريني الصباح اجيب نتيجتك ..
وسن : ياخي خلها عندهم ترا ماضيقت عليهم ..
جواد : هآ .. خل أشوف كان فيه طماطه حمرا نكنسل السفره .. ونجلس ناكل طماطنا أبرك .. ألبسي وبلا هذره خل ننزل للسوق ..
* * *
وافي : جيت من بيت أبوي .. وعيالي معي اللي بدو يخطون .. شلت جسار وتركي مسكته بيدي الثانيه عشان أساعده يمشي ..
قابلتنا حنين أول مادخلنا وشالت تركي ..
حنوو لاتشيلينه بيعورك دبدوب ماشاء الله ..
حنين بزعل : ياسلام وهاللي على كتفك مايعور ..
وافي .. لاحظ أنك تفرق بينهم في المعامله .. وهالشي يأثر فيني أنا .. مو بس هم ..
وافي : نزلت جسار وقبل لا أرد عليها .. ناديت المربيه تاخذ العيال تعشيهم وتنومهم ..
وسحبت حنو بيدها ودخلنا قسمنا..
حنين بقهر وانفعال : وافي بصراحه انت تقهر تفرق بينهم وهالشي يسبب حزازيات بينهم .. وحتى ألحين ترا يحسون وبيأثر على شخصياتهم ..
وافي : طيب هدي هدي .. وكمل بعد ماقرب وجهه لوجها وحط عيونه بعيونها .. وبصوت كله رقه وأقرب للهمس :
.. تدرين ليش أفضل جسار لأنه كوبي منك في كل شي شكله .. خفة دمه .. ضحكته .. دلعه ..
ما أقدر أمسك نفسي لاشفته يسوي أي حركه تذكرني فيك ..
حنين أنصبغ وجها بالاحمر .. ونشف ريقها .. وحست بحراره في وجهها وجسمها .. وعشان تغطي حرجها .. وقفت بسرعه .. وقالت : شتبي العشا !!
وافي : سحبها بيدها عشان تجلس غصب عنها ..
وبقهر .. حط يدينه على رقبتها .. بذبحك أنا .. اجيك شرق تجيني غرب ..
حنين بضحك وهي تبعد يدينها عنه ..
ههههههههه خنقتني ياالدب .. خلصت نفسها منه وقبل لاتحط رجلها وتهرب مالت عليه وطبعت بوسه من قلبها على جبينه وفركت وتركته يتنهد ..
* * *
وداد : وافقت بعد ضغط من أمي وأبوي وتركي ونوره ..
طبعا رفضت أنه يسون لي زواج كبير بس أبوي أصر بحجة أن مطلق أول مره يتزوج وأهله يبون يفرحون به ،
*
* * *
وسن : أخذت الملابس أغلبها أبيض ..*
لكن شفت بيده بدله بينك حلوه ونعومه ..*
جواد بفرحه : هاشرايك حلوه صح؟
وسن : أخذتها وقلت له الله روعه من وين خذتها ؟
ورحت بعد ماشفته أنشغل عني ورجعتها حاسبت وحطيت الأغراض بالكيس ودفع جواد الحساب وطلعنا ..
جواد: بعد مارجعنا الشقه .. أشتقت أشوف الملابس مره ثانيه وأنا أتخيل شكلها .. وبنوتتي لابستها ..
فتحتها وأنا ابتسم بس !! وش ذا !!
بدلتين سماوي .. ولهايه سماوي .. وشوز سماوي ..
وبصرخه :
وسسسسسسن ..
وسن : خير فجرت آذاني .. وماكملت هواشي له لأني شفت الأغراض بيده .. نزلت راسي بخجل ..
جواد : ياشيخه !! بنت اجل !!
أنا تلعبين بي .. كني بزر عندك ..
والله لو هاللي ببطنك كان شفتي شي ماعمرك شفتيه ..
ورميت الملابس بوجهها وطلعت .. كنت ناوي أجبرها ترجع معي لاحضرت زواج أختها بس ألحين خلها في ابليس ..
من خذتها ماشفت غير حرقت الأعصاب ..*
لاريق حلو .. ولا طبخ سنع .. وكذابه بعد ..
وسن : ياربي والله لأول مره يكون قصدي شريف .. وتجي النتايج عكسيه .. دايم أسوي فيه بلاوي بس مايزعل ويعصب بهالشكل ..
* * *
نوره : رفعت ضعطي وداد ..
..كل ماجينا نجهز لها شي والانسوي لها شي رفضت .. وغصب عنها أجبرتها تسوي اللي تقوله لها حنين .. اللي حجزت الكوافير والمسكه واغنية الزفه ..
وجواهر تقاطعت مع الطقاقات ..
* * *
جواد : مارجعت ألا الفجر مالي خلق أشوفها .. رجعت شفتها تجري بسرعه لي ..
وسن : وينك فيه .. أدق عليك ماترد بعدين مغلق ..
جواد بنفسه : الله أكبر .. يقالها قلقانه وخايفه علي ..
سفهتها ومريت من جنبها .. سحبت لحاف من غرفتنا ..*
ورجعت للصاله أنام علا الكنبه ..
طيارتنا الساعه 4 العصر ..
طفي اللمبات .. وانقلعي عن وجهي ..
وسن : ياحليله يعرف يزعل بعد .. خبري فيه حده يعصب وبس ..
رحت أنام وطنشته مع أني داخليا .. مقهوره وندمانه ..
* * *
وافي : لا لاياحنين .. كن ماحد تزوج له أخت ألا أنتي .. من العصر ل12 بالليل وانتي برا .. يابالسوق ياعند أهلك .. متعبه نفسك .. ومهملتني كن ماوراك أحد ؟؟
حنين : يوووه وافي مو وقت دلعك ..*
وداد بتزوج وأهلي معتمدين علي بكل شي .. وش تبيني أسوي ؟
وافي : براحتك كل الناس عندك أهم مني .. خذيت جوالي وطلعت بعد مارزعت بالباب وراي .. وماعطيتها فرصه ترد .
* * *
جواد : صحيت الساعه 1 الظهر صليت وجيت بطلع برا .. جتني وسن ..
جواد أنا جهزت لك فطور ..
قلت لها وأنا طالع :
ما ابيه أكليه لحالك ..
رجعت بعد ساعه .. خذنا شنطنا وطلعنا سيده ع المطار ..
* * *
أم تركي : جهزت قهوتي بعد صلاة الفجر طار عني النوم من كثره الهواجيس وأغلبها بوداد .. خفت أنا نظلمها بزواجها هذا ..
أبو تركي بعد مارجع من الصلاة : ياالله صباح خير قد قمتي ..*
أم تركي : صباح النور والسرور تعال تقهوى ..
أبو تركي : لا والله بروج أرقد لي لو ساعتين وراي أشغال الدنيا ..
أم تركي : نوم العوافي ..
ياالله ياكريم بالوجه السمح هاب الريح يجي يشرب قهوتي .. وقبل لاأكمل ابتسمت بعد مادق الجرس دقه بسيطه ..
هذا أبو سعد جعل يومي قبل يومه ..
أكيد ناسي مفتاحه ..
تركي : يااااااولد ..
أم تركي : استغربت تنحنح تركي أكيد معه أحد ..
أقلط ياامك ماقدامك أحد ..
تركي بعد مادخل وباس راس أمه.. معي ضيوف فيه أحد من البنات تحت ..
إم تركي باستغراب من هالضيوف:
أبد يامك حياهم البنات فوق نايمين ..
جواد : ياااااولد ..
أم تركي بشهقه :
جواد !! وين وسن ؟
جواد : سحبت وسن من وراي .. هذي هي الدوبا ..
أم تركي بصدمه وعجزت تحرك من مكانها :
ركضت لها وسن وضمتها وهي تبكي ..
جواد : وإنا ماعلينا سلام .. لنا الله ..
أم تركي بخجل وهي تسلم على جواد اللي باس راسها ..
ضربته في كتفه .. ولاتقولون لنا أن وسون حامل ..
جواد : أحسن عشان تصير مفاجئه .. تقهويت وطلعت ..
وسن : بعد ماتقهويت مع أمي .. طلعت فوق عشان أصحي خواتي واخواني وأنا أصايح عليهم .
وسن : أكيد راح يتفاجأون أهلي بكرشتي ..
.. بجلس عند أهلي هالصيفيه مابقى علا موعد ولادتي ألا شهرين ..
جواد : هاوسون جهزتي شنطتك ؟
وسن : أي بس بجهز للبيبي من هنا ..*
جواد : لا تكفين سكري عليه بعد زياده شهرين عشان أحضر ولادتك .. وألا ارجعي معي ..
وسن : لايكثر بس .. وش عليك لاشلت ولاتعبت ..*
جواد : أوف من لسانك .. المهم ذكريني الصباح اجيب نتيجتك ..
وسن : ياخي خلها عندهم ترا ماضيقت عليهم ..
جواد : هآ .. خل أشوف كان فيه طماطه حمرا نكنسل السفره .. ونجلس ناكل طماطنا أبرك .. ألبسي وبلا هذره خل ننزل للسوق ..
* * *
وافي : جيت من بيت أبوي .. وعيالي معي اللي بدو يخطون .. شلت جسار وتركي مسكته بيدي الثانيه عشان أساعده يمشي ..
قابلتنا حنين أول مادخلنا وشالت تركي ..
حنوو لاتشيلينه بيعورك دبدوب ماشاء الله ..
حنين بزعل : ياسلام وهاللي على كتفك مايعور ..
وافي .. لاحظ أنك تفرق بينهم في المعامله .. وهالشي يأثر فيني أنا .. مو بس هم ..
وافي : نزلت جسار وقبل لا أرد عليها .. ناديت المربيه تاخذ العيال تعشيهم وتنومهم ..
وسحبت حنو بيدها ودخلنا قسمنا..
حنين بقهر وانفعال : وافي بصراحه انت تقهر تفرق بينهم وهالشي يسبب حزازيات بينهم .. وحتى ألحين ترا يحسون وبيأثر على شخصياتهم ..
وافي : طيب هدي هدي .. وكمل بعد ماقرب وجهه لوجها وحط عيونه بعيونها .. وبصوت كله رقه وأقرب للهمس :
.. تدرين ليش أفضل جسار لأنه كوبي منك في كل شي شكله .. خفة دمه .. ضحكته .. دلعه ..
ما أقدر أمسك نفسي لاشفته يسوي أي حركه تذكرني فيك ..
حنين أنصبغ وجها بالاحمر .. ونشف ريقها .. وحست بحراره في وجهها وجسمها .. وعشان تغطي حرجها .. وقفت بسرعه .. وقالت : شتبي العشا !!
وافي : سحبها بيدها عشان تجلس غصب عنها ..
وبقهر .. حط يدينه على رقبتها .. بذبحك أنا .. اجيك شرق تجيني غرب ..
حنين بضحك وهي تبعد يدينها عنه ..
ههههههههه خنقتني ياالدب .. خلصت نفسها منه وقبل لاتحط رجلها وتهرب مالت عليه وطبعت بوسه من قلبها على جبينه وفركت وتركته يتنهد ..
* * *
وداد : وافقت بعد ضغط من أمي وأبوي وتركي ونوره ..
طبعا رفضت أنه يسون لي زواج كبير بس أبوي أصر بحجة أن مطلق أول مره يتزوج وأهله يبون يفرحون به ،
*
* * *
وسن : أخذت الملابس أغلبها أبيض ..*
لكن شفت بيده بدله بينك حلوه ونعومه ..*
جواد بفرحه : هاشرايك حلوه صح؟
وسن : أخذتها وقلت له الله روعه من وين خذتها ؟
ورحت بعد ماشفته أنشغل عني ورجعتها حاسبت وحطيت الأغراض بالكيس ودفع جواد الحساب وطلعنا ..
جواد: بعد مارجعنا الشقه .. أشتقت أشوف الملابس مره ثانيه وأنا أتخيل شكلها .. وبنوتتي لابستها ..
فتحتها وأنا ابتسم بس !! وش ذا !!
بدلتين سماوي .. ولهايه سماوي .. وشوز سماوي ..
وبصرخه :
وسسسسسسن ..
وسن : خير فجرت آذاني .. وماكملت هواشي له لأني شفت الأغراض بيده .. نزلت راسي بخجل ..
جواد : ياشيخه !! بنت اجل !!
أنا تلعبين بي .. كني بزر عندك ..
والله لو هاللي ببطنك كان شفتي شي ماعمرك شفتيه ..
ورميت الملابس بوجهها وطلعت .. كنت ناوي أجبرها ترجع معي لاحضرت زواج أختها بس ألحين خلها في ابليس ..
من خذتها ماشفت غير حرقت الأعصاب ..*
لاريق حلو .. ولا طبخ سنع .. وكذابه بعد ..
وسن : ياربي والله لأول مره يكون قصدي شريف .. وتجي النتايج عكسيه .. دايم أسوي فيه بلاوي بس مايزعل ويعصب بهالشكل ..
* * *
نوره : رفعت ضعطي وداد ..
..كل ماجينا نجهز لها شي والانسوي لها شي رفضت .. وغصب عنها أجبرتها تسوي اللي تقوله لها حنين .. اللي حجزت الكوافير والمسكه واغنية الزفه ..
وجواهر تقاطعت مع الطقاقات ..
* * *
جواد : مارجعت ألا الفجر مالي خلق أشوفها .. رجعت شفتها تجري بسرعه لي ..
وسن : وينك فيه .. أدق عليك ماترد بعدين مغلق ..
جواد بنفسه : الله أكبر .. يقالها قلقانه وخايفه علي ..
سفهتها ومريت من جنبها .. سحبت لحاف من غرفتنا ..*
ورجعت للصاله أنام علا الكنبه ..
طيارتنا الساعه 4 العصر ..
طفي اللمبات .. وانقلعي عن وجهي ..
وسن : ياحليله يعرف يزعل بعد .. خبري فيه حده يعصب وبس ..
رحت أنام وطنشته مع أني داخليا .. مقهوره وندمانه ..
* * *
وافي : لا لاياحنين .. كن ماحد تزوج له أخت ألا أنتي .. من العصر ل12 بالليل وانتي برا .. يابالسوق ياعند أهلك .. متعبه نفسك .. ومهملتني كن ماوراك أحد ؟؟
حنين : يوووه وافي مو وقت دلعك ..*
وداد بتزوج وأهلي معتمدين علي بكل شي .. وش تبيني أسوي ؟
وافي : براحتك كل الناس عندك أهم مني .. خذيت جوالي وطلعت بعد مارزعت بالباب وراي .. وماعطيتها فرصه ترد .
* * *
جواد : صحيت الساعه 1 الظهر صليت وجيت بطلع برا .. جتني وسن ..
جواد أنا جهزت لك فطور ..
قلت لها وأنا طالع :
ما ابيه أكليه لحالك ..
رجعت بعد ساعه .. خذنا شنطنا وطلعنا سيده ع المطار ..
* * *
أم تركي : جهزت قهوتي بعد صلاة الفجر طار عني النوم من كثره الهواجيس وأغلبها بوداد .. خفت أنا نظلمها بزواجها هذا ..
أبو تركي بعد مارجع من الصلاة : ياالله صباح خير قد قمتي ..*
أم تركي : صباح النور والسرور تعال تقهوى ..
أبو تركي : لا والله بروج أرقد لي لو ساعتين وراي أشغال الدنيا ..
أم تركي : نوم العوافي ..
ياالله ياكريم بالوجه السمح هاب الريح يجي يشرب قهوتي .. وقبل لاأكمل ابتسمت بعد مادق الجرس دقه بسيطه ..
هذا أبو سعد جعل يومي قبل يومه ..
أكيد ناسي مفتاحه ..
تركي : يااااااولد ..
أم تركي : استغربت تنحنح تركي أكيد معه أحد ..
أقلط ياامك ماقدامك أحد ..
تركي بعد مادخل وباس راس أمه.. معي ضيوف فيه أحد من البنات تحت ..
إم تركي باستغراب من هالضيوف:
أبد يامك حياهم البنات فوق نايمين ..
جواد : ياااااولد ..
أم تركي بشهقه :
جواد !! وين وسن ؟
جواد : سحبت وسن من وراي .. هذي هي الدوبا ..
أم تركي بصدمه وعجزت تحرك من مكانها :
ركضت لها وسن وضمتها وهي تبكي ..
جواد : وإنا ماعلينا سلام .. لنا الله ..
أم تركي بخجل وهي تسلم على جواد اللي باس راسها ..
ضربته في كتفه .. ولاتقولون لنا أن وسون حامل ..
جواد : أحسن عشان تصير مفاجئه .. تقهويت وطلعت ..
وسن : بعد ماتقهويت مع أمي .. طلعت فوق عشان أصحي خواتي واخواني وأنا أصايح عليهم .