لا أشبه احد ّ!
07-01-2022, 01:52 AM
//الباااارت 21//
وداد : كذا ياعساف كذا ..
.. بغمضت عين كل شي تنهيه لها الدرجه هنت عليك *..
.. وأنا اللي أحسب انك ماتبدلني بكنوز الأرض،آه آه ياقهري
طيب ليش قطعت آخر خيط بينا وسافرت وتركتني ليه ليه...
طالعت نفسي بالمرايه الحين أنا هالكه نفسي عليه بكا وهو ولاهمه سافر واستانس والله أعلم كانه تزوج أولا!
وطرت ببالي فكره كيف ماسويتها من زمان أهو له أكثر من شهر من تركنا وأنا جالسه كذا مكتفه يديني لازم اروح لازم اروح..
***
تركي : كنت بسافر وراه وبنبش الأرض لين اطلعه ..
.. بس قلت خلاص إذا هو فضل الهروب فهو بايع البنت بايعها والجري وراه مامنه فايد ..
ووداد أبرك لها حاليا ان الموضوع يهدا ويبرد لحد ماالكل يتناسا وش ورا سالفت الطلاق ..
.. الكل يظنها نفس حتى أهله وأخوانه
بس انا ماراح انساها وبدور وراه لين أحصل حق اختي أنا واثق منها أشك بنفسي وما أشك بها بس ماأدري وش سمع عشان يسوي كذا؟
أكيد أحد حاكي له فيها ..
.. مو الكلام
*
مفعوله أشد من السحر؟
***
جواد : شفت وسن ترمي التلفون بعد مارجعنا لشقتنا ..
.. وتمسك راسها وتبكي بهستيريا
رميت كاس المويه اللي بيدي وجريت لها بسرعه..
جواد : وسن أشفيك؟
تكلمي أحد من اهلنا صارله شي؟ ..
وهزيتها بعصبيه : تكلللللللمي من
*اللي ماااات؟
هزت راسها بنفي:
وكن عندي امل يعني محد مات؟
هزت راسها :لاااا لاااا لااا ليته*
مات ولاسواها..
جواد بشوي راحه كل شي يهون قدام الموت،مهما كان كايد..
جواد : حسبي الله علآ من روعك بهالمغربيه،عزالله ماكسب فيك خير..
وش صار يابنت الحلال ؟
وسن : عسافوه عسافوه الدب طلق وداد أختي..
جواد : من جد صدمني الخبر ..
.. ماأصدق لو وافي وحنين يمكن من يومهم حياتهم مو مستقره بس عساف كيف؟
هذا مايناديها قدامنا إلا ودادي دودي ام الريم استغفر الله...
قربت منها أبي اضمها :*
.. يابنت
*الحلال تعوذي من ابليس هذا الشيطان داخل بينهم ولاتعوذو منه دحروه ورجعو مثل ماكانو بس لايضيق خلقك..
وسن بعد ماهدت شوي رجعلها تفكيرها المجنوون ان هاللي حاظنك أخو اللي طلق أختك..
وسن : بعد عني شايف سوايا أخوك فاختي وجاي تضمني بعد..
جواد بنبرت تحذير حاول يخفي غضبه فيها :
.. وسن أعقلي وأنا وش دخلني باخوي حياتنا مالها علاقه بحياتهم لاتربطينا ببعض ابد
يتزوجون يتطلقون ..
يتهاوشون يتصالحون ..
يسوون اللي يبوون مالنا دخل فيهم..
وسن بعد ماأستشاط غضبها ولسانها رجع لطبيعته أللي تخلآ عنها في حضور الجواد غالباااا
أنت مالك قلب؟
أنت ماتشوف؟
وشلون مالنا بهم..
وببكاء
ررررجعني أهلي
ررررجعني ..
جواد بغضب عجز يسيطر عليه :
مافيه رجعه لا اليوم ولا بكره آلا بعد سبع سنين ..
وطلعت متنرفز وشلون صار هالشي وماقالو لنا ومن اللي قال لوسن اكيد مو أحد كبير يكون وليدووه؟
أخذت نفسي وطلعت من الشقه لين تهدا أعصابها ودقيت ع عساف جواله مقفل ..
.. بعدها دقيت ع حمد اخوي عشان افهم السالفه بس مدري ليش ماأقتنعت بكلامه أحسه مو منطقي..
***
وداد استأذنت من تركي عشان أروح بيتي سابقا الم باقي أغراضي ..
.. ورحت أنا ونوره*
وصلنا البيت ومن دخلت وأنا أحس بنار تحرق جوفي ..
.. هنا ذكرياتي أنا وعساف هنا قلت له عن حملي هنا .. وهنا كان يجلس عشان يشرب قهوته ..
.. وهنا مكتبه، وهناك كان يلعب الريم وهنا وهنا...
نوره : قربت من وداد وضميتها خلاص ياقلبي اللي الله كاتبه لك بتشوفينه وكان الله قاسم لك ..
.. *..
*عيشتن معه عشتيها غصب عن الكل لاتضايقين نفسك وأنتي ماتدرين وين خيرت ربك فيه..
وداد : مسحت دموعي وطلعت غرفتي وقلبي يدق دق أحلا ذكرياااتي بها الغرفه الله عليك ياعساف..
*
أخذت باقي أغراضي وفتشت بالغرفه شبر شبر وبملابسه ومكتبه يمكن ألقآ شي يديني أو يثبت برآتي بس للأسف مالقيت شي لميت أغراضي وقبل لا أمشي تذكرت شي:
اللاب توب حقي *..
وألبوم صور زواجي
رجعت أحوس عليها مالقيتها طالعت بزاويه مكتبه شفت التجوري معقوله إلا أكيد البوم الصور فيه بس وين اللاب حقي؟
يكون خذه معه
.. !ماأظن .. !
طلعت وأنا ناويه أقول لتركي يكلم أهله عشان يجيبونه لي..
***
وافي : من درت حنين عن طلاق عساف وداد وهي حاشرتنا حشر.. *ومعصبه ع طول صحيح هي من قبل كذا بس زادت بشكل موطبيعي..
أنا مقدر حالتها بس عاد مو لها الدرجه لازم تخف شووي ..
بس بخليها لبكره أنا اليوم تعبان وماني رايق بكره بجلس بالبيت ماني رايح للمكتب وأشوف سالفتها..
:
وافي : اتصلت بحنين بجيبها من الكليه بس قالت بترجع مع محمد ووداد ..
وجلست بالصاله انتظرها ابغى أشوفها قبل ماأنام أنا راجع من الدوام بدري عشانها..
حنين : طول الطريق وأنا ساكته وسرحانه والعبره خانقتني ..
*** ووش بتكون ردت فعلهم لادرو؟
وافي أكيد بينبسط هو خسران ..
حاجه؟
**
طيب أمي .. !
.. والله مستحيه أقولها؟
وأبوي .. وأخواني .. وخواتي ..*
وأهله؟
*..
احراج احراج جد احراج
وماصحيت من هواجيسي إلا لمن قالت وداد انزلي وألا عاجبك تكييف السياره
تنهدت وخذت كتبي ونزلت ..
وافي : سمعت صوت خبط قوي ع ألارض ..
.. *التفت بسرعه شفت حنين راميه محاظراتها بالأرض وفرشها وألوانها خبطتهم ع الجدار
وقربت منها بشوف شفيها بس ..
.. *كانت اسرع مني رمت نفسها *بحضني وانهارت تبكي، ..*
وأنا خلاص اعصابي فلتت وراح *..
فكري لابعد حاجه ..
يكون أحد جايه شي
حادث أو موت؟
*
يكون عشان تأخر عليها محمد؟
يكون ؟
*.. لا لا مستحيل مستحيل يكون أحد تعرض لها مثل سواقنا أوسواق اهلها مثلا؟ ..
طار عقلي من هالافكار السوداويه مع انها مررت بثواني..
وبعدتها عن حضني وهزيتها بعنف ..
وافي :داشفيك أحد تعرض لك!اعتدى عليك مثلا؟ردي؟
هزت راسها بنفي *..
.. وتطمنت شوي حتى لو احد مات بيضل أهون عندي من ان احد يتعرض لها..
قلت بهدوء لاينقصه العصبيه :
.. وش فيك طيب وش مشكتك..
حنين : تحاول تمسك نفسها*
الاستاذه كسرت الجره اللي صارلي أسبوع ازين فيها ..
.. قدام البناات وشرشحتني قدامهم تقول شاريتها جاهزه..
وافي :هههههههه
بس هذا علا بالي مصيبه..
حنين : هزت راسها بنفي ورجعت تبكي أكثر وبتردد
*..*أنااااا حااااامل
وافي ببتسامة فرح :*
*.. طيب قولي**
*الحمد لله غيرك يتمناه مايحصله..
حنين بعد مابسط لها وافي الموضوع : .. الحمد لله
بس عيالنا لسا صغااار
بعدين مستحيه أواجه الناس واهلي واهلك ..
وافي : وليش ان شاء الله مسووين غلط؟ .. ووش عالملاام ؟
بعدين بدل المربيه اجيب ثنتين وشغاله بعد ..
.. وتدللي آمرري بس وش تبين..
حنين : كله منك أنت السبب
وافي يغمزلها : وأنا أقول أنتي السبب في آني أكون السبب هههههه..
حنين : أوف احراج نزلت راسي وكل الكلام والسب اللي كنت معبيه راسي به عشان أقوله له بلعته ببطني وانطميت..
وافي : هههه احب احراجها شكلها وهي محرجه يبسطني مشيتها لغرفتنا عشان اراضيها بطريقتي الخاااصه..
***
جواد : وسن من جاها خبر طلاق اختها وهي متغيره ..
.. كله ساكته وسرحانه نفسي ترجع مثل قبل حتا لو طولت لسانها ..
.. بس سكوتها كذا يقهرني شفتها سرحانه كالعاده وحاطه يديها تحت دقنها وثانيه رجل ومتكيه عليها والثانيه مادتها
تعمدت وأنا امر من جنبها أوطا رجلها الممدوده..
وسن : آآآي ماتشوف رجلي جعلك العمى أنت وهالعيون كبر ع *.الفاضي.
جواد استانس علا ردها:*
انتي اللي غلطانه موقفه والاشاره خضرا ودعمناك ماشفنا والخطا ففتي ففتي..
وسن : أووف بس منك أنت وأخوك الطول طول النخله والعقل عقل الصخله..
جواد : قربت منها ومسكتها من شعرها ولفيت يدها وراها
منهو الصخله؟
وسن:آآي العفو انت مو صخله*
صخل ههههه..
جواد : شديت عليها أكثر طيب مافيه فكه لين تقولين وسن صخله وجواد
*. .عمي الشيخ ..
وسن : طل بوجهك تحرا بس
*..
*وفكني عورتني ياخبل
جواد : بس انا عاجبني الوضع أذا ماعجبك الوضع تعرفين تخلصين نفسك..
وسن : ارخيت جسمي وسبلت بعيوني كنه بيغمى علي ..
.. ولما جلسني ع الكنب وراح يجيب عطرومويه خذت الريموت وحذفته عليه وسكرت باب الغرفه وأنا ميته ضحك عليه ..
.. هالغبي
تعلمت اسوي هالحركه لا صرت ماحليت الواجب ياحلووو هذيك ..
الايام..
***
عساف : قالي حمد لماكلمته ان وداد تبي البوم صور زواجنا ولاب توب حقها..
قلت : الالبوم تحلم ارجعه لها
واللاب توب بمكتبي ومفتاحه بدرج سيارتي..
خل تااخذه وتشبع من هواهاا ..
وداد : كذا ياعساف كذا ..
.. بغمضت عين كل شي تنهيه لها الدرجه هنت عليك *..
.. وأنا اللي أحسب انك ماتبدلني بكنوز الأرض،آه آه ياقهري
طيب ليش قطعت آخر خيط بينا وسافرت وتركتني ليه ليه...
طالعت نفسي بالمرايه الحين أنا هالكه نفسي عليه بكا وهو ولاهمه سافر واستانس والله أعلم كانه تزوج أولا!
وطرت ببالي فكره كيف ماسويتها من زمان أهو له أكثر من شهر من تركنا وأنا جالسه كذا مكتفه يديني لازم اروح لازم اروح..
***
تركي : كنت بسافر وراه وبنبش الأرض لين اطلعه ..
.. بس قلت خلاص إذا هو فضل الهروب فهو بايع البنت بايعها والجري وراه مامنه فايد ..
ووداد أبرك لها حاليا ان الموضوع يهدا ويبرد لحد ماالكل يتناسا وش ورا سالفت الطلاق ..
.. الكل يظنها نفس حتى أهله وأخوانه
بس انا ماراح انساها وبدور وراه لين أحصل حق اختي أنا واثق منها أشك بنفسي وما أشك بها بس ماأدري وش سمع عشان يسوي كذا؟
أكيد أحد حاكي له فيها ..
.. مو الكلام
*
مفعوله أشد من السحر؟
***
جواد : شفت وسن ترمي التلفون بعد مارجعنا لشقتنا ..
.. وتمسك راسها وتبكي بهستيريا
رميت كاس المويه اللي بيدي وجريت لها بسرعه..
جواد : وسن أشفيك؟
تكلمي أحد من اهلنا صارله شي؟ ..
وهزيتها بعصبيه : تكلللللللمي من
*اللي ماااات؟
هزت راسها بنفي:
وكن عندي امل يعني محد مات؟
هزت راسها :لاااا لاااا لااا ليته*
مات ولاسواها..
جواد بشوي راحه كل شي يهون قدام الموت،مهما كان كايد..
جواد : حسبي الله علآ من روعك بهالمغربيه،عزالله ماكسب فيك خير..
وش صار يابنت الحلال ؟
وسن : عسافوه عسافوه الدب طلق وداد أختي..
جواد : من جد صدمني الخبر ..
.. ماأصدق لو وافي وحنين يمكن من يومهم حياتهم مو مستقره بس عساف كيف؟
هذا مايناديها قدامنا إلا ودادي دودي ام الريم استغفر الله...
قربت منها أبي اضمها :*
.. يابنت
*الحلال تعوذي من ابليس هذا الشيطان داخل بينهم ولاتعوذو منه دحروه ورجعو مثل ماكانو بس لايضيق خلقك..
وسن بعد ماهدت شوي رجعلها تفكيرها المجنوون ان هاللي حاظنك أخو اللي طلق أختك..
وسن : بعد عني شايف سوايا أخوك فاختي وجاي تضمني بعد..
جواد بنبرت تحذير حاول يخفي غضبه فيها :
.. وسن أعقلي وأنا وش دخلني باخوي حياتنا مالها علاقه بحياتهم لاتربطينا ببعض ابد
يتزوجون يتطلقون ..
يتهاوشون يتصالحون ..
يسوون اللي يبوون مالنا دخل فيهم..
وسن بعد ماأستشاط غضبها ولسانها رجع لطبيعته أللي تخلآ عنها في حضور الجواد غالباااا
أنت مالك قلب؟
أنت ماتشوف؟
وشلون مالنا بهم..
وببكاء
ررررجعني أهلي
ررررجعني ..
جواد بغضب عجز يسيطر عليه :
مافيه رجعه لا اليوم ولا بكره آلا بعد سبع سنين ..
وطلعت متنرفز وشلون صار هالشي وماقالو لنا ومن اللي قال لوسن اكيد مو أحد كبير يكون وليدووه؟
أخذت نفسي وطلعت من الشقه لين تهدا أعصابها ودقيت ع عساف جواله مقفل ..
.. بعدها دقيت ع حمد اخوي عشان افهم السالفه بس مدري ليش ماأقتنعت بكلامه أحسه مو منطقي..
***
وداد استأذنت من تركي عشان أروح بيتي سابقا الم باقي أغراضي ..
.. ورحت أنا ونوره*
وصلنا البيت ومن دخلت وأنا أحس بنار تحرق جوفي ..
.. هنا ذكرياتي أنا وعساف هنا قلت له عن حملي هنا .. وهنا كان يجلس عشان يشرب قهوته ..
.. وهنا مكتبه، وهناك كان يلعب الريم وهنا وهنا...
نوره : قربت من وداد وضميتها خلاص ياقلبي اللي الله كاتبه لك بتشوفينه وكان الله قاسم لك ..
.. *..
*عيشتن معه عشتيها غصب عن الكل لاتضايقين نفسك وأنتي ماتدرين وين خيرت ربك فيه..
وداد : مسحت دموعي وطلعت غرفتي وقلبي يدق دق أحلا ذكرياااتي بها الغرفه الله عليك ياعساف..
*
أخذت باقي أغراضي وفتشت بالغرفه شبر شبر وبملابسه ومكتبه يمكن ألقآ شي يديني أو يثبت برآتي بس للأسف مالقيت شي لميت أغراضي وقبل لا أمشي تذكرت شي:
اللاب توب حقي *..
وألبوم صور زواجي
رجعت أحوس عليها مالقيتها طالعت بزاويه مكتبه شفت التجوري معقوله إلا أكيد البوم الصور فيه بس وين اللاب حقي؟
يكون خذه معه
.. !ماأظن .. !
طلعت وأنا ناويه أقول لتركي يكلم أهله عشان يجيبونه لي..
***
وافي : من درت حنين عن طلاق عساف وداد وهي حاشرتنا حشر.. *ومعصبه ع طول صحيح هي من قبل كذا بس زادت بشكل موطبيعي..
أنا مقدر حالتها بس عاد مو لها الدرجه لازم تخف شووي ..
بس بخليها لبكره أنا اليوم تعبان وماني رايق بكره بجلس بالبيت ماني رايح للمكتب وأشوف سالفتها..
:
وافي : اتصلت بحنين بجيبها من الكليه بس قالت بترجع مع محمد ووداد ..
وجلست بالصاله انتظرها ابغى أشوفها قبل ماأنام أنا راجع من الدوام بدري عشانها..
حنين : طول الطريق وأنا ساكته وسرحانه والعبره خانقتني ..
*** ووش بتكون ردت فعلهم لادرو؟
وافي أكيد بينبسط هو خسران ..
حاجه؟
**
طيب أمي .. !
.. والله مستحيه أقولها؟
وأبوي .. وأخواني .. وخواتي ..*
وأهله؟
*..
احراج احراج جد احراج
وماصحيت من هواجيسي إلا لمن قالت وداد انزلي وألا عاجبك تكييف السياره
تنهدت وخذت كتبي ونزلت ..
وافي : سمعت صوت خبط قوي ع ألارض ..
.. *التفت بسرعه شفت حنين راميه محاظراتها بالأرض وفرشها وألوانها خبطتهم ع الجدار
وقربت منها بشوف شفيها بس ..
.. *كانت اسرع مني رمت نفسها *بحضني وانهارت تبكي، ..*
وأنا خلاص اعصابي فلتت وراح *..
فكري لابعد حاجه ..
يكون أحد جايه شي
حادث أو موت؟
*
يكون عشان تأخر عليها محمد؟
يكون ؟
*.. لا لا مستحيل مستحيل يكون أحد تعرض لها مثل سواقنا أوسواق اهلها مثلا؟ ..
طار عقلي من هالافكار السوداويه مع انها مررت بثواني..
وبعدتها عن حضني وهزيتها بعنف ..
وافي :داشفيك أحد تعرض لك!اعتدى عليك مثلا؟ردي؟
هزت راسها بنفي *..
.. وتطمنت شوي حتى لو احد مات بيضل أهون عندي من ان احد يتعرض لها..
قلت بهدوء لاينقصه العصبيه :
.. وش فيك طيب وش مشكتك..
حنين : تحاول تمسك نفسها*
الاستاذه كسرت الجره اللي صارلي أسبوع ازين فيها ..
.. قدام البناات وشرشحتني قدامهم تقول شاريتها جاهزه..
وافي :هههههههه
بس هذا علا بالي مصيبه..
حنين : هزت راسها بنفي ورجعت تبكي أكثر وبتردد
*..*أنااااا حااااامل
وافي ببتسامة فرح :*
*.. طيب قولي**
*الحمد لله غيرك يتمناه مايحصله..
حنين بعد مابسط لها وافي الموضوع : .. الحمد لله
بس عيالنا لسا صغااار
بعدين مستحيه أواجه الناس واهلي واهلك ..
وافي : وليش ان شاء الله مسووين غلط؟ .. ووش عالملاام ؟
بعدين بدل المربيه اجيب ثنتين وشغاله بعد ..
.. وتدللي آمرري بس وش تبين..
حنين : كله منك أنت السبب
وافي يغمزلها : وأنا أقول أنتي السبب في آني أكون السبب هههههه..
حنين : أوف احراج نزلت راسي وكل الكلام والسب اللي كنت معبيه راسي به عشان أقوله له بلعته ببطني وانطميت..
وافي : هههه احب احراجها شكلها وهي محرجه يبسطني مشيتها لغرفتنا عشان اراضيها بطريقتي الخاااصه..
***
جواد : وسن من جاها خبر طلاق اختها وهي متغيره ..
.. كله ساكته وسرحانه نفسي ترجع مثل قبل حتا لو طولت لسانها ..
.. بس سكوتها كذا يقهرني شفتها سرحانه كالعاده وحاطه يديها تحت دقنها وثانيه رجل ومتكيه عليها والثانيه مادتها
تعمدت وأنا امر من جنبها أوطا رجلها الممدوده..
وسن : آآآي ماتشوف رجلي جعلك العمى أنت وهالعيون كبر ع *.الفاضي.
جواد استانس علا ردها:*
انتي اللي غلطانه موقفه والاشاره خضرا ودعمناك ماشفنا والخطا ففتي ففتي..
وسن : أووف بس منك أنت وأخوك الطول طول النخله والعقل عقل الصخله..
جواد : قربت منها ومسكتها من شعرها ولفيت يدها وراها
منهو الصخله؟
وسن:آآي العفو انت مو صخله*
صخل ههههه..
جواد : شديت عليها أكثر طيب مافيه فكه لين تقولين وسن صخله وجواد
*. .عمي الشيخ ..
وسن : طل بوجهك تحرا بس
*..
*وفكني عورتني ياخبل
جواد : بس انا عاجبني الوضع أذا ماعجبك الوضع تعرفين تخلصين نفسك..
وسن : ارخيت جسمي وسبلت بعيوني كنه بيغمى علي ..
.. ولما جلسني ع الكنب وراح يجيب عطرومويه خذت الريموت وحذفته عليه وسكرت باب الغرفه وأنا ميته ضحك عليه ..
.. هالغبي
تعلمت اسوي هالحركه لا صرت ماحليت الواجب ياحلووو هذيك ..
الايام..
***
عساف : قالي حمد لماكلمته ان وداد تبي البوم صور زواجنا ولاب توب حقها..
قلت : الالبوم تحلم ارجعه لها
واللاب توب بمكتبي ومفتاحه بدرج سيارتي..
خل تااخذه وتشبع من هواهاا ..