لا أشبه احد ّ!
02-14-2022, 12:03 AM
> البااارت الساابع *<
•
•
وافي : أحس بطفش لمن أدخل البيت وماألاقيها ..
.. أعترف اني فاقدها ..
.. لماأدخل البيت ريحه البخور توافيني .. لماتجي تسلم علي وتضمني وأناأسوي نفسي مومهتم .. سفرتها مع أنه بسيطه بس تفتح النفس ..
.. لما أقولها مابي غدا بس عشان النوم ماتتركني بحالي تسحبني بطريقه مرحه للشاور المجهز بأحلى الروائح غصب عني أسمع كلامها مع أنه ماعمره أحد تجرأ علي وخلاني أسوي شي مابيه ..
_لمن تبي مشوار خاص سوق أوخواتها وتسلهم لي بعيونها وتتدلع ماأقدر أرفض طلبها أوووف بروح أجيبها اليوم الأثنين ولسا ماطلعت من الكليه ..
حنين : الحمدلله ان الموضه البلايز قصه حمل ..
.. وإلاكان الكل درا عني ..
.. *شفت وافي يدق توني برد وأنا طالعه من باب الكليه بس شفته وعرفت أنه بياخذني ..
.. *سفهت الجوال وركبت مع نقلنا ..
وافي : شفت أبو جابر بيمشي اعترضت طريقه وقلتله ينزل حنين ..
حنين : انقهرت لماشفت البنات يطلون على وافي واللي قهرني أكثر تعليقاتهم السخيفه ..
البنات : من ذا حنين ؟
.. رجلك وإلا أخوك ؟...
حنين : نزلت بسرعه عشان مايقزونه أكثر ..
.. بس ابتسمت بتشمت وفرح لأنه كان متلثم بشماغه ..
.. ركبت وقلت بزعل ؟
خير ليش جاي اليوم موالأربعاء ؟
وافي : أدري بس أنا لي ثلاث أيام عزوبي ماكني متزوج محد يهتم بي وبطلباتي ..
حنين : ياااه طول عمرك أناني وشفيها لوقلت أشتقت لك !وحشتيني !
.. البيت مايسوا بدونك !
*.. ومن هالكلام لومجامله
قلتله : بس هذا مو أتفاقنا !
وافي : نزلنا مطعم عوائل وشفتها جلست وشالت غطاها ونثرت شعرها ..
.. *قربت منها وهمست بأذنها مانسيتي شي ؟
حنين : وقفت أتأكد من شنطتي أنها معي وجوالي ..
.. التفت له وقلت لامانسيت شي !
*.. حتى ملازمي بالسياره !
وافي : لي يومين ماشفتك وسلامك باليد بس ؟
*.. وقربت منها وضميتها ..
حنين : أحرجني وبسرعه بعدت عنه خفت يدخل أحد بالغلط ويسحبونا للهيئه ..
وداد :ت حسنت علاقتي بعساف كثير..ا
.. انابديت أتأقلم معه مع أن طيف أنور يزورني بعض الاحيان !
عساف : من حملت وداد وأنا أحس ان الدنيا لي أنا وبس !
طالعت ساعتي أووه تأخرت عليها مريت وأخذتها ورجعنا للبيت ..
وداد : ببدل ملابسي وأجهز الغدا ..
عساف : كسرت خاطري راجعه من الكليه تعبانه والحمل تعبهازياده .:
.. قلت:أشرايك تذوقين طبخي اليووم ؟
وداد : لااااأخاف تحوس علي المطبخ ..
عساف : أفا عليك نامي لين يجهز وأصحيك ..
وداد : ماصدقت خبر طلعت أنام لأني ميته تعب ..
عساف : جهز الغدا جيت بصحيها لقيتها نايمه ..
*.. رحمتها حطيت الأكل بحافظه ونمت جنبها ..
وسن : الله ياخذ شيطانه هالوافي ..
.. ماأمداني أتهنا بحنو جا وخذها ..
*.. حتى أغراضها أرسل سواقهم ياخذها..
لبست مريولي وأنا أتحلطم عليه
> في المدرسه <
ابلا تماضر : أندوري ياوسن برا هيا أندري !
وسن : ليش أستاذه عشاني أظفر شعر هند !
*.. مسكينه استاذه البنت يتيمه أمها ميته ماعندها أحد يظفرها !
هند بهمس : حسبي الله عليك تفاولين على اميمتي !
تماضر: يااااربي أنتي ناويه تجبي له الجلطه !!
وسن : بسم عليك استاذه ان شاءالله اليهود .. الجلطه والسكري والنقرس وحمى الوادي المتصدع وأنفلونزا الطيور وجميع الأمراض اللي مالها دوا ..
البنات : أآآآمين ...
تماضر : وااااه ياقلبي ان شاءالله أمك حتدخل الجنه ..
.. بسبب صبرها عليك_
وافي : دق جوالي طالعته وأستغربت ..
.. أبوجابر !
.. أنا حاسبته وخلصت !
*.. شيبي ؟
.. نعم ..
أبو جابر : السلام عليكم والله ياولدي مدري شقولك !
وافي : خيرأ ن شاءالله حسابك ناقص ؟ .. وإلاشي !
أبو جابر : لاوالله...
.. السالفه ومافيها أن اليوم اللي خذت فيه حرمتك صارلنا حادث ..
وافي بقل صبر : أفا عسى محد تضرر ؟
.. وأنا بنفسي أقول الحمدلله أن حنين مو معهم !
أبو جابر : الحمد لله محد تضرر بس فيه بنت نزفت شوي ونقلو لها دم والحمد لله ألحين تمام ..
وافي : طيب تامرني بشي ؟
أبو جابر : مايامر عليك عدو ..
.. بس البنت اللي نقلو لها الدم فيها التهاب الكبد الوبائي ..
.. والمستشفى طالبين تحليل لبنات النقل لايكون أنتقل لهم المرض ..
.. وقلت أبلغك .. فمان الله ..
وافي : لفت بي الدنيا وماعاد سمعت من حكي أبو جابر شي !
أخذت جوالي ومفتاحي وسيده ع الكليه ..
حنين :و افي شفيك أهلي أو أهلك فيهم شي ؟
.. قل الصدق ؟
وافي : تعوذي من الشيطان مافيهم إلا العافيه .. *كلميهم إذا تبين !
.. السالفه ومافيها أنا شوي تعبان قلت أقيس ضغطي وأسوي شوية تحاليل قلت إخذك معي ..
حنين : بلعت ريقي معقول شاك بحملي ؟
.. آآآه الظاهر خط الرجعه لابد منه ..
.. بس زين جت منه مقدر أغبي أكثر من كذا ..
.. *لاني ابي *أرتاح من الهم ..
*
وافي بعدم اخذو عينة الدم مهدت لها الموضوع بشويش ..
.. *عشان ماتنصدم لو صار فيه حاجه لاقدر الله ..
.. بس قطع كلامنا النيرس وهي تنادي حنين
.. *قمت من مكاني بصعوبه أحس رجولي خانتني ..
.. بلعت ريقي وقلت لها تنتظرني برا ..
.. *بس رفضت ودخلت معي ..
النيرس: *مبروك مدام .. هامل > حامل < ..
وافي : نعم ؟
.. أكيد غلطانه أحنا تحليلنا عن التهاب الكبد مو عن الحمل !
.. بعدين المدام تاكل موانع طالعت حنين أبيها تأكد كلامي !
حنين : نزلت راسي لما طالعني وافي لاني عارفه أني مسويه شي غلط بالنسبه له .. وصح بالنسبه لي ..
النيرس : هادا أكيد همل روه إياده مراجأه ..
وافي : سحبت التقرير أتأكد .. وطالعت حنين وهزت راسها بتأكيد وهي منزلته !
.. جن جنوني .. وشياطيني قامت وماقعدت ..
.. *سكتها بقوه من يدها أفرغ شحنات الغضب فيها ..
.. مابي فضايح بالمستشفى مسكت نفسي بالسياره وأنا ماتكلمت أفكر باللي صار ..
حنين : الله يستر شكله يخوف ياربي خايفه ؟
وافي : أول ماوصلنا بيتنا وقبل لاتشيل عباتها مسكتها بقوه من كتوفها ..
.. تستغفليني !
.. تلعبين علي !
.. شايفتني بزر عندك !.. ياحيوااااااانه لمي أغراضك وأنقلعي من بيتي !
.. حنين بانفعال وكل الخوف راح :
.. أنا مو حيوااااانه ..
.. ومن حقي أكون أم ..
.. ولعلمك حسب كلام الدكتوره أنا حامل من ليلتها
.. ولو كنت أخذ الموانع كان تشوه الجنين ..
.. وبيتك ماني جالسه فيه أشبع فيه لحالك !
.. تركته بالصاله وأنا أجمع أغراضي من غرفتي وأتصلت على تركي وأنا أبكي !!!
وافي : طلعت من البيت حدي معصب ..
..طلعت قبل لا أقول شي أندم عليه ..
.. وأغلط عليها أكثر مادري وين أروح !!
.. ولاشعوري مسكت خط الثمامه ..
.. مشيت على مهل وأنا استرجع كل اللي صار ..
.. يعني لوقالت أنا رافضه وطلبت تناقشني يمكن تقنعني ..
.. بس تستغفلني وتحطني أمام الامر الواقع عشان أرضى غصب لاااا ...
تذكرت أني قلتلها تطلع من البيت هذي خبله بتصدق !
أرسلت لها مسج عشان تفهم بطريقه غير مباشره إني مابيها تطلع من البيت >جهزي قهوه وشاي جاي ألحين ومعي رجال <
*.. حنين : جهزت شناطي وأغراضي كلها وقبل لاأتصل بتركي شفت رساله بجوالي من وافي ..
.. وجهزت له القهوه والشاي وأنا أبكي بعدها دقيت على تركي أأأأهأأأأهاأى ....
تركي : حنين بسم الله عليك شفيك !
حنين : تكفى ياخوي تعال خذني ..
تركي : أن شاء الله بس شفيك وافي فيه شي ؟
حنين : لامافيه شي تعال خذني ..
تركي : وصلت لحنين بس مو راضيه تتكلم ..
..كل اللي فهمته منها أنها ماعاد تبي تجلس مع وافي ..
.. ورفضت تقول السبب !
.. بس مو زين في حق وافي آخذ مرته من بيته بدون لاأستأذنه ..
.. *انا لو أحد من خوان مرتي ياخذها بدون أذني زعلت !
وافي : ضاق صدري لمن شفت رقم تركي ..
.. *عرفت ان السالفه كبرت وطلعت من بين يديني والكل بيلومني أنا!!
تركي : السلام عليكم ..
.. شخبارك وافي ..
وافي : تمام الحمد لله ..
تركي : بغيت أستأذنك حنين تبي تطلع الديره وأناطالع على كل حال قلت إخذها معي ..
وافي : لا أنا جاي ألحين أنا بوديها مع السلامه ..
تركي : أحترت حنين موراضيه تنزل من السياره ..
.. ووافي مو راضي يسمح لها تروح ..
وافي : شفت سياره تركي عند الباب نزلت بسرعه ..
.. وسلمت عليه وقلت له يقلط بس حنين مارضت تنزل من السياره حاولت فيها بس عطتني أكبر طاف ..
.. *قالت لو أجلس اسبوع بالسياره مانزلت ..
.. فقررت اسمح لها تروح عشان تريح أعصابها ..
.. وأنا بعد ..
.. لأنه لو أجتمعنا بعد اللي صار يمكن تصير مشاكل أكثر ..
.. احسن كل منا يبعد شوي ويراجع حساباته بعدين يرجعها تركي مثل ماخذها !
وسن : شفت حنين وهي تبكي وبكيت معها بدون لاأعرف السبب بس عرفت ان وافيوه هو السبب ..
جبت لها حبة باندول ومويه ..*
.. وساندويتش رفضت تاكله بس تحت تهديدي ان ماكلته ببكي ..
.. ضحكت وبكت بنفس الوقت بعدين ..
*قالت : مابشرتك بعد خمس شهور بتصيرين يالبزر خاله لعيالي ..
وسن : بزر بعينك بس ع الأقل أضمن انه بيكون حلو وألا كان عطيته كف عشان يأدب أبوه ..
حنين : ههههه أشدراك بيكون حلو ..
وسن : أنتي حلوه ووافيوه حلو أكيد بيطلع حلو علي !
.. وبنشوف !
وليد : شفت وسن لابسه مريولها وشنطتها جنبها ..
.. وأنا طار عني النوم بعدصلاه الفجر ..
.. حبيت أنرفزها لأن شكلها مغصوبه ع الدوام ..
.. فكرت شسوي لها ولمعت بذهني فكره ..
.. حطيت بشنطتها رضاعه بنت نوره أختي سارونه عمرها ثلاث سنوات ..
وطلعت لغرفتي وأنا فرحان ..
وسن : أووف ما مدانا ندخل من الطابور إلا أبلا تماضر ورانا ..
أبلا تماضر : طلعو كتبكم وكراساتكم ..
.. وافتحو الواجب ..
وسن : خذتها من قصيرها ووقفت ..
.. أستاذه أنا كنت حاله الواجب بس نسيت الدفتر،
أبلا تماضر : فرجيني شنطتك أدا لقيت كراسه الواجب راح أوريكي حاجه ماشفتيها قبل ..
وسن : كنت واثقه من نفسي أني تاركه دفتر الواجب متعمده ..
.. بس طارت عيوني وحسيت بخجل لما شفت رضاعه سارونه معها ..
قلت : أوه أستاذه جزاك الله خير من البارحه وأحنا قالبين البيت عليها .. مالقيناها بروح أبشر أمي من عند المديره ..
البنات : هههههههههه
أبلا تماضر : بس أنتي وهيا كسل جامد وشقاوه كمان ..
وبعد ماضاع ربع ساعه من الحصه ..
.. *قت الباب طالبه جديده لسا ناقله عندنا وكانت عبده ..
أشرت لها تجلس جنبي ..
.. أبلا تماضر :ن صيحه من كل قلبي لاتجلسي جنبها الصاحب ساحب ..
وسن : عادي استاذه خل تسحبني أن شاء الله لبيتهم ..
البنات : ههههه حرام عليك استاذه وسن طيوبه ..
ابلا تماضر : بااااااااس راحت الحصه علي ..
تركي : دقيت على وافي بتفاهم معه مثل ماقالي أبوي ..
وافي : ماصدقت تركي يدق علي تركت الشغل اللي بيدي
وجيته طيران ..
تركي : والله ياالوافي حالكم مايسر عدو ولاصديق ..
.. والبنت جتنا زعلانه وماندري شسبب ..
.. مو راضيه تتكلم وماعندها سيره غير طلقوني منه ..
.. وأنت شهر لاجيت ولاسألت ورافض تدخل حمد ..
.. وأحنا مايرضينا حال بنتنا كذا فأمساك بمعروف أوتسريح بأحسان ..
وافي : بتنهيده اللي بينا مالأحد دخل فيه وطلاق مافيه ..
.. وقلها تجهز بجيها ال...وقطع كلامي جوال تركي وهو يرد عليه
هلااااا
.. ان شاءالله تامرين ..
.. خلاص تجهزي عشر دقايق وأنا عندك ..
.. عن أذنك وافي بجيب حنين من المستشفى ..
وافي : أنا بجيبها هات مفتاح سيارتك ..
جواد : لازالت وسن تسيطر على تفكيري ..
.. مستحيل أخذها وفكرت بكذا طريقه أتخلص منها ..
.. وطرت ببالي فكره دام أني أعتبر زوجها وماشفتها شوفه شرعيه فا مو كثير هالطلب ودقيت لوليد ..
جواد : هلاااا أبوخالد إلك وألا للديب ..
وليد بتمثيل : باطل !
.. *يخسا الديب ..*
جواد : كفو والله أبي خدمه صغنونه منك ..
وليد : أمر يا النسيب ..
جواد : أبي أشوف صوره وسن ..
وليد بخبث : تامر أمر بس كذا ..*
•
•
وافي : أحس بطفش لمن أدخل البيت وماألاقيها ..
.. أعترف اني فاقدها ..
.. لماأدخل البيت ريحه البخور توافيني .. لماتجي تسلم علي وتضمني وأناأسوي نفسي مومهتم .. سفرتها مع أنه بسيطه بس تفتح النفس ..
.. لما أقولها مابي غدا بس عشان النوم ماتتركني بحالي تسحبني بطريقه مرحه للشاور المجهز بأحلى الروائح غصب عني أسمع كلامها مع أنه ماعمره أحد تجرأ علي وخلاني أسوي شي مابيه ..
_لمن تبي مشوار خاص سوق أوخواتها وتسلهم لي بعيونها وتتدلع ماأقدر أرفض طلبها أوووف بروح أجيبها اليوم الأثنين ولسا ماطلعت من الكليه ..
حنين : الحمدلله ان الموضه البلايز قصه حمل ..
.. وإلاكان الكل درا عني ..
.. *شفت وافي يدق توني برد وأنا طالعه من باب الكليه بس شفته وعرفت أنه بياخذني ..
.. *سفهت الجوال وركبت مع نقلنا ..
وافي : شفت أبو جابر بيمشي اعترضت طريقه وقلتله ينزل حنين ..
حنين : انقهرت لماشفت البنات يطلون على وافي واللي قهرني أكثر تعليقاتهم السخيفه ..
البنات : من ذا حنين ؟
.. رجلك وإلا أخوك ؟...
حنين : نزلت بسرعه عشان مايقزونه أكثر ..
.. بس ابتسمت بتشمت وفرح لأنه كان متلثم بشماغه ..
.. ركبت وقلت بزعل ؟
خير ليش جاي اليوم موالأربعاء ؟
وافي : أدري بس أنا لي ثلاث أيام عزوبي ماكني متزوج محد يهتم بي وبطلباتي ..
حنين : ياااه طول عمرك أناني وشفيها لوقلت أشتقت لك !وحشتيني !
.. البيت مايسوا بدونك !
*.. ومن هالكلام لومجامله
قلتله : بس هذا مو أتفاقنا !
وافي : نزلنا مطعم عوائل وشفتها جلست وشالت غطاها ونثرت شعرها ..
.. *قربت منها وهمست بأذنها مانسيتي شي ؟
حنين : وقفت أتأكد من شنطتي أنها معي وجوالي ..
.. التفت له وقلت لامانسيت شي !
*.. حتى ملازمي بالسياره !
وافي : لي يومين ماشفتك وسلامك باليد بس ؟
*.. وقربت منها وضميتها ..
حنين : أحرجني وبسرعه بعدت عنه خفت يدخل أحد بالغلط ويسحبونا للهيئه ..
وداد :ت حسنت علاقتي بعساف كثير..ا
.. انابديت أتأقلم معه مع أن طيف أنور يزورني بعض الاحيان !
عساف : من حملت وداد وأنا أحس ان الدنيا لي أنا وبس !
طالعت ساعتي أووه تأخرت عليها مريت وأخذتها ورجعنا للبيت ..
وداد : ببدل ملابسي وأجهز الغدا ..
عساف : كسرت خاطري راجعه من الكليه تعبانه والحمل تعبهازياده .:
.. قلت:أشرايك تذوقين طبخي اليووم ؟
وداد : لااااأخاف تحوس علي المطبخ ..
عساف : أفا عليك نامي لين يجهز وأصحيك ..
وداد : ماصدقت خبر طلعت أنام لأني ميته تعب ..
عساف : جهز الغدا جيت بصحيها لقيتها نايمه ..
*.. رحمتها حطيت الأكل بحافظه ونمت جنبها ..
وسن : الله ياخذ شيطانه هالوافي ..
.. ماأمداني أتهنا بحنو جا وخذها ..
*.. حتى أغراضها أرسل سواقهم ياخذها..
لبست مريولي وأنا أتحلطم عليه
> في المدرسه <
ابلا تماضر : أندوري ياوسن برا هيا أندري !
وسن : ليش أستاذه عشاني أظفر شعر هند !
*.. مسكينه استاذه البنت يتيمه أمها ميته ماعندها أحد يظفرها !
هند بهمس : حسبي الله عليك تفاولين على اميمتي !
تماضر: يااااربي أنتي ناويه تجبي له الجلطه !!
وسن : بسم عليك استاذه ان شاءالله اليهود .. الجلطه والسكري والنقرس وحمى الوادي المتصدع وأنفلونزا الطيور وجميع الأمراض اللي مالها دوا ..
البنات : أآآآمين ...
تماضر : وااااه ياقلبي ان شاءالله أمك حتدخل الجنه ..
.. بسبب صبرها عليك_
وافي : دق جوالي طالعته وأستغربت ..
.. أبوجابر !
.. أنا حاسبته وخلصت !
*.. شيبي ؟
.. نعم ..
أبو جابر : السلام عليكم والله ياولدي مدري شقولك !
وافي : خيرأ ن شاءالله حسابك ناقص ؟ .. وإلاشي !
أبو جابر : لاوالله...
.. السالفه ومافيها أن اليوم اللي خذت فيه حرمتك صارلنا حادث ..
وافي بقل صبر : أفا عسى محد تضرر ؟
.. وأنا بنفسي أقول الحمدلله أن حنين مو معهم !
أبو جابر : الحمد لله محد تضرر بس فيه بنت نزفت شوي ونقلو لها دم والحمد لله ألحين تمام ..
وافي : طيب تامرني بشي ؟
أبو جابر : مايامر عليك عدو ..
.. بس البنت اللي نقلو لها الدم فيها التهاب الكبد الوبائي ..
.. والمستشفى طالبين تحليل لبنات النقل لايكون أنتقل لهم المرض ..
.. وقلت أبلغك .. فمان الله ..
وافي : لفت بي الدنيا وماعاد سمعت من حكي أبو جابر شي !
أخذت جوالي ومفتاحي وسيده ع الكليه ..
حنين :و افي شفيك أهلي أو أهلك فيهم شي ؟
.. قل الصدق ؟
وافي : تعوذي من الشيطان مافيهم إلا العافيه .. *كلميهم إذا تبين !
.. السالفه ومافيها أنا شوي تعبان قلت أقيس ضغطي وأسوي شوية تحاليل قلت إخذك معي ..
حنين : بلعت ريقي معقول شاك بحملي ؟
.. آآآه الظاهر خط الرجعه لابد منه ..
.. بس زين جت منه مقدر أغبي أكثر من كذا ..
.. *لاني ابي *أرتاح من الهم ..
*
وافي بعدم اخذو عينة الدم مهدت لها الموضوع بشويش ..
.. *عشان ماتنصدم لو صار فيه حاجه لاقدر الله ..
.. بس قطع كلامنا النيرس وهي تنادي حنين
.. *قمت من مكاني بصعوبه أحس رجولي خانتني ..
.. بلعت ريقي وقلت لها تنتظرني برا ..
.. *بس رفضت ودخلت معي ..
النيرس: *مبروك مدام .. هامل > حامل < ..
وافي : نعم ؟
.. أكيد غلطانه أحنا تحليلنا عن التهاب الكبد مو عن الحمل !
.. بعدين المدام تاكل موانع طالعت حنين أبيها تأكد كلامي !
حنين : نزلت راسي لما طالعني وافي لاني عارفه أني مسويه شي غلط بالنسبه له .. وصح بالنسبه لي ..
النيرس : هادا أكيد همل روه إياده مراجأه ..
وافي : سحبت التقرير أتأكد .. وطالعت حنين وهزت راسها بتأكيد وهي منزلته !
.. جن جنوني .. وشياطيني قامت وماقعدت ..
.. *سكتها بقوه من يدها أفرغ شحنات الغضب فيها ..
.. مابي فضايح بالمستشفى مسكت نفسي بالسياره وأنا ماتكلمت أفكر باللي صار ..
حنين : الله يستر شكله يخوف ياربي خايفه ؟
وافي : أول ماوصلنا بيتنا وقبل لاتشيل عباتها مسكتها بقوه من كتوفها ..
.. تستغفليني !
.. تلعبين علي !
.. شايفتني بزر عندك !.. ياحيوااااااانه لمي أغراضك وأنقلعي من بيتي !
.. حنين بانفعال وكل الخوف راح :
.. أنا مو حيوااااانه ..
.. ومن حقي أكون أم ..
.. ولعلمك حسب كلام الدكتوره أنا حامل من ليلتها
.. ولو كنت أخذ الموانع كان تشوه الجنين ..
.. وبيتك ماني جالسه فيه أشبع فيه لحالك !
.. تركته بالصاله وأنا أجمع أغراضي من غرفتي وأتصلت على تركي وأنا أبكي !!!
وافي : طلعت من البيت حدي معصب ..
..طلعت قبل لا أقول شي أندم عليه ..
.. وأغلط عليها أكثر مادري وين أروح !!
.. ولاشعوري مسكت خط الثمامه ..
.. مشيت على مهل وأنا استرجع كل اللي صار ..
.. يعني لوقالت أنا رافضه وطلبت تناقشني يمكن تقنعني ..
.. بس تستغفلني وتحطني أمام الامر الواقع عشان أرضى غصب لاااا ...
تذكرت أني قلتلها تطلع من البيت هذي خبله بتصدق !
أرسلت لها مسج عشان تفهم بطريقه غير مباشره إني مابيها تطلع من البيت >جهزي قهوه وشاي جاي ألحين ومعي رجال <
*.. حنين : جهزت شناطي وأغراضي كلها وقبل لاأتصل بتركي شفت رساله بجوالي من وافي ..
.. وجهزت له القهوه والشاي وأنا أبكي بعدها دقيت على تركي أأأأهأأأأهاأى ....
تركي : حنين بسم الله عليك شفيك !
حنين : تكفى ياخوي تعال خذني ..
تركي : أن شاء الله بس شفيك وافي فيه شي ؟
حنين : لامافيه شي تعال خذني ..
تركي : وصلت لحنين بس مو راضيه تتكلم ..
..كل اللي فهمته منها أنها ماعاد تبي تجلس مع وافي ..
.. ورفضت تقول السبب !
.. بس مو زين في حق وافي آخذ مرته من بيته بدون لاأستأذنه ..
.. *انا لو أحد من خوان مرتي ياخذها بدون أذني زعلت !
وافي : ضاق صدري لمن شفت رقم تركي ..
.. *عرفت ان السالفه كبرت وطلعت من بين يديني والكل بيلومني أنا!!
تركي : السلام عليكم ..
.. شخبارك وافي ..
وافي : تمام الحمد لله ..
تركي : بغيت أستأذنك حنين تبي تطلع الديره وأناطالع على كل حال قلت إخذها معي ..
وافي : لا أنا جاي ألحين أنا بوديها مع السلامه ..
تركي : أحترت حنين موراضيه تنزل من السياره ..
.. ووافي مو راضي يسمح لها تروح ..
وافي : شفت سياره تركي عند الباب نزلت بسرعه ..
.. وسلمت عليه وقلت له يقلط بس حنين مارضت تنزل من السياره حاولت فيها بس عطتني أكبر طاف ..
.. *قالت لو أجلس اسبوع بالسياره مانزلت ..
.. فقررت اسمح لها تروح عشان تريح أعصابها ..
.. وأنا بعد ..
.. لأنه لو أجتمعنا بعد اللي صار يمكن تصير مشاكل أكثر ..
.. احسن كل منا يبعد شوي ويراجع حساباته بعدين يرجعها تركي مثل ماخذها !
وسن : شفت حنين وهي تبكي وبكيت معها بدون لاأعرف السبب بس عرفت ان وافيوه هو السبب ..
جبت لها حبة باندول ومويه ..*
.. وساندويتش رفضت تاكله بس تحت تهديدي ان ماكلته ببكي ..
.. ضحكت وبكت بنفس الوقت بعدين ..
*قالت : مابشرتك بعد خمس شهور بتصيرين يالبزر خاله لعيالي ..
وسن : بزر بعينك بس ع الأقل أضمن انه بيكون حلو وألا كان عطيته كف عشان يأدب أبوه ..
حنين : ههههه أشدراك بيكون حلو ..
وسن : أنتي حلوه ووافيوه حلو أكيد بيطلع حلو علي !
.. وبنشوف !
وليد : شفت وسن لابسه مريولها وشنطتها جنبها ..
.. وأنا طار عني النوم بعدصلاه الفجر ..
.. حبيت أنرفزها لأن شكلها مغصوبه ع الدوام ..
.. فكرت شسوي لها ولمعت بذهني فكره ..
.. حطيت بشنطتها رضاعه بنت نوره أختي سارونه عمرها ثلاث سنوات ..
وطلعت لغرفتي وأنا فرحان ..
وسن : أووف ما مدانا ندخل من الطابور إلا أبلا تماضر ورانا ..
أبلا تماضر : طلعو كتبكم وكراساتكم ..
.. وافتحو الواجب ..
وسن : خذتها من قصيرها ووقفت ..
.. أستاذه أنا كنت حاله الواجب بس نسيت الدفتر،
أبلا تماضر : فرجيني شنطتك أدا لقيت كراسه الواجب راح أوريكي حاجه ماشفتيها قبل ..
وسن : كنت واثقه من نفسي أني تاركه دفتر الواجب متعمده ..
.. بس طارت عيوني وحسيت بخجل لما شفت رضاعه سارونه معها ..
قلت : أوه أستاذه جزاك الله خير من البارحه وأحنا قالبين البيت عليها .. مالقيناها بروح أبشر أمي من عند المديره ..
البنات : هههههههههه
أبلا تماضر : بس أنتي وهيا كسل جامد وشقاوه كمان ..
وبعد ماضاع ربع ساعه من الحصه ..
.. *قت الباب طالبه جديده لسا ناقله عندنا وكانت عبده ..
أشرت لها تجلس جنبي ..
.. أبلا تماضر :ن صيحه من كل قلبي لاتجلسي جنبها الصاحب ساحب ..
وسن : عادي استاذه خل تسحبني أن شاء الله لبيتهم ..
البنات : ههههه حرام عليك استاذه وسن طيوبه ..
ابلا تماضر : بااااااااس راحت الحصه علي ..
تركي : دقيت على وافي بتفاهم معه مثل ماقالي أبوي ..
وافي : ماصدقت تركي يدق علي تركت الشغل اللي بيدي
وجيته طيران ..
تركي : والله ياالوافي حالكم مايسر عدو ولاصديق ..
.. والبنت جتنا زعلانه وماندري شسبب ..
.. مو راضيه تتكلم وماعندها سيره غير طلقوني منه ..
.. وأنت شهر لاجيت ولاسألت ورافض تدخل حمد ..
.. وأحنا مايرضينا حال بنتنا كذا فأمساك بمعروف أوتسريح بأحسان ..
وافي : بتنهيده اللي بينا مالأحد دخل فيه وطلاق مافيه ..
.. وقلها تجهز بجيها ال...وقطع كلامي جوال تركي وهو يرد عليه
هلااااا
.. ان شاءالله تامرين ..
.. خلاص تجهزي عشر دقايق وأنا عندك ..
.. عن أذنك وافي بجيب حنين من المستشفى ..
وافي : أنا بجيبها هات مفتاح سيارتك ..
جواد : لازالت وسن تسيطر على تفكيري ..
.. مستحيل أخذها وفكرت بكذا طريقه أتخلص منها ..
.. وطرت ببالي فكره دام أني أعتبر زوجها وماشفتها شوفه شرعيه فا مو كثير هالطلب ودقيت لوليد ..
جواد : هلاااا أبوخالد إلك وألا للديب ..
وليد بتمثيل : باطل !
.. *يخسا الديب ..*
جواد : كفو والله أبي خدمه صغنونه منك ..
وليد : أمر يا النسيب ..
جواد : أبي أشوف صوره وسن ..
وليد بخبث : تامر أمر بس كذا ..*