لا أشبه احد ّ!
02-10-2022, 08:08 PM
البارت السادس
•
•
> بعد أربعه شهور <
وداد : رحت أنا وحنين للمستوصف اللي بشارعنا عشان أحلل حمل ..
.. *الحمدلله النتيجه إيجابيه ..
*
حاولت بحنين تحلل بس رفضت تقول متفقه هي ووافي يأجلون الخلفه ..
*أناكنت طايره من الفرح وفكري يوديني ويجيبني شلون بقول لعساف الخبر ..
حنين : شفت وداد دخلت دورات مياه ..
.. *ستغليت الفرصه وأشتريت جهاز تحليل حمل منزلي وأول ماوصلنا البيت سيده ع الحمام*
..
وأنا أدعي بقلبي تكون النتيجه أيجابي طلعت بعد خمس دقايق وابتسامتي شاقه حلقي وسجدت شكر لله ..
.. ألحين ماهمني وافي دامني سويت اللي أبي ..
وداد : خذت شور وجففت شعري ولبست فستان أحمر ناري ..
*
وحطيت ورده حمرا علا جهة بشعري ولبست اكسسوار مناسب ..
*
وزينت الطاوله بمفرش أحمر وشموع حمرا حتى مفرش السرير أحمر ..
عساف : من يوم تحسنت علاقتي بوداد وأنا أحرص ع الجلسه كثير في البيت ..
.. دخلت وصوت لها وماحسيت ألاأحد يضمني من ورا ..
.. *قبل لاأتكلم ناظرتني بخجل وسحبتني بيدي للغرفه ..
عساف : وش المناسبه ؟
وداد : طالعته وأنا رافعه حاجبي الأيسر وهذي عادتي أذا استحيت ..
*
سحبت يده بدون لاأطالعه وحطيتها على بطني : مبروووك يابوتركي بعد سبعه شهور بيشرف تركي وإلا أخته !
وافي : واااااااو وش دراك ؟
.. صادقه ؟
.. أحلفي ؟
.. وشلتها بين يديني وأنا أدور فيها ..
.. *الله يبارك فيك ياوجه الخير..
حنين : أجتمعنا ببيت عمي أبو حمد والكل بارك لوداد وعساف وحسيت بغصه بحلقي الكل فرحان ويبارك لهم وأنا مقدر أعلن حملي ..
أم حمد : وأنتِ ياحنين مافيه شي بالطريق ؟
حنين : أرتبكت وأنقلب وجهي لايكون باين علي ؟
.. وقبل مارد رد وافي ..
وافي : لسا بدري ان شاالله بعد سنتين ،.
أم حمد : هااااو بسم الله عليك منت بصغير ؟
وافي : يمه وإذا بدري ..
حنين : حسيت بالعبره تخنقي وهو فرحان ويبارك لأخوه ..
وطلعت للحوش الخلفي وشلت غطاي وأستنشقت هوا ملا صدري وماقدرت أقاوم دموعي اللي نزلت ..
وافي : حسيت أن حنين موطبيعيه شفتها لما طلعت وباين أنها متضايقه يمكن من كلام أمي ؟
.. ماقدرت أنتظر أكثر من ربع ساعه وطلعت أدورها ..
حنين *:سمعت صوت خطوات وراي على طول مسحت دموعي ولفيت طرحتي وتوني بلبس نقابي .. مسكني من كتوفي وقبل لايتكلم قلت بصوت فيه شوي بحه من البكي ..
..!أنا تعبانه برجع البيت ..
وافي : أوكي أنتظرك بالسياره ..
وافي : بعد ماوصلنا شفتها تحاول تشغل نفسها بأي حاجه عن نظراتي ..
.. مسكتها بيدها وجلستها جنبي ..
.. نزلت راسها ورفعته شفت عيونها متحجره بدموعها ..
.. قلت حنين وشفيك ؟
.. ضايقتك أمي بكلامها ؟
.. أحنا ماعلينا من أحد اللي أتفقنا عليه بنسويه وماراح أسمح لأحد يدخل بينا ..
حنين *:رجاء وافي بجلس عند أهلي هالشهر ..
وافي : ليش وكليتك ؟
حنين : فيه نقل يمشي يوميا من الديره للرياض بروح معه ..
*
وافي : شهر كثير أسبوع مافيه غيره أذا ماجيتك قبل ..
حنين : جهزت شنطتي وحطيت أغراض تكفيني شهر ..
وافي : تضايقت مره من طلب حنين ..
.. بس ماحبيت أردها لأن شكلها تعبانه مره ..
.. *عقوله عشان سالفه حمل وداد بس ماعليه تزعل يومين وترضى ..
.. عاد مالقت إلاهالوقت تزعل فيه وأنا في أشد الحاجه لها ..
عندي قضايا جديده توني ماسكها وقضيه قصاص خايف أخسرها ومشاوير بين أهل القاتل والمقتول .. والله يعين ؟
وسن : وااااو حنو بتجي عندنا شهر الحمد لله أخيرا بيجي أحد يوسع صدري ..
أم تركي : الله يستر ما أرتحت لجيتها ..
حنين : سلمت على أهلي وقلتلهم تعبانه بنام ووافي سلم على أبوي وتقهوى وأستأذن وقبل لايطلع ناداني ..
وافي:حنين أبيك شوي برا ..
.. تجهزي الأربعاء الجاي بجي آخذك ..
حنين : لاوالله اليوم الجمعه وبتاخذني الأربعاء ..
.. *عني أربعه أيام بس وأنا قلت بجلس شهر ..
وافي : أذا ماعجبك كلامي أركبي ألحين ..
خلاص طيب ..
وسن : بمناسبه جيت حنين عندنا غبت عن المدرسه ..
.. وسهرنا للفجر وأنبسطنا ..
.. طبعا حنين ماتقدر تغيب داومت مع نقلها الجديد بعد ماأتفق وافي معه يوديها أسبوع فقط
/ انتهى /
•
•
> بعد أربعه شهور <
وداد : رحت أنا وحنين للمستوصف اللي بشارعنا عشان أحلل حمل ..
.. *الحمدلله النتيجه إيجابيه ..
*
حاولت بحنين تحلل بس رفضت تقول متفقه هي ووافي يأجلون الخلفه ..
*أناكنت طايره من الفرح وفكري يوديني ويجيبني شلون بقول لعساف الخبر ..
حنين : شفت وداد دخلت دورات مياه ..
.. *ستغليت الفرصه وأشتريت جهاز تحليل حمل منزلي وأول ماوصلنا البيت سيده ع الحمام*
..
وأنا أدعي بقلبي تكون النتيجه أيجابي طلعت بعد خمس دقايق وابتسامتي شاقه حلقي وسجدت شكر لله ..
.. ألحين ماهمني وافي دامني سويت اللي أبي ..
وداد : خذت شور وجففت شعري ولبست فستان أحمر ناري ..
*
وحطيت ورده حمرا علا جهة بشعري ولبست اكسسوار مناسب ..
*
وزينت الطاوله بمفرش أحمر وشموع حمرا حتى مفرش السرير أحمر ..
عساف : من يوم تحسنت علاقتي بوداد وأنا أحرص ع الجلسه كثير في البيت ..
.. دخلت وصوت لها وماحسيت ألاأحد يضمني من ورا ..
.. *قبل لاأتكلم ناظرتني بخجل وسحبتني بيدي للغرفه ..
عساف : وش المناسبه ؟
وداد : طالعته وأنا رافعه حاجبي الأيسر وهذي عادتي أذا استحيت ..
*
سحبت يده بدون لاأطالعه وحطيتها على بطني : مبروووك يابوتركي بعد سبعه شهور بيشرف تركي وإلا أخته !
وافي : واااااااو وش دراك ؟
.. صادقه ؟
.. أحلفي ؟
.. وشلتها بين يديني وأنا أدور فيها ..
.. *الله يبارك فيك ياوجه الخير..
حنين : أجتمعنا ببيت عمي أبو حمد والكل بارك لوداد وعساف وحسيت بغصه بحلقي الكل فرحان ويبارك لهم وأنا مقدر أعلن حملي ..
أم حمد : وأنتِ ياحنين مافيه شي بالطريق ؟
حنين : أرتبكت وأنقلب وجهي لايكون باين علي ؟
.. وقبل مارد رد وافي ..
وافي : لسا بدري ان شاالله بعد سنتين ،.
أم حمد : هااااو بسم الله عليك منت بصغير ؟
وافي : يمه وإذا بدري ..
حنين : حسيت بالعبره تخنقي وهو فرحان ويبارك لأخوه ..
وطلعت للحوش الخلفي وشلت غطاي وأستنشقت هوا ملا صدري وماقدرت أقاوم دموعي اللي نزلت ..
وافي : حسيت أن حنين موطبيعيه شفتها لما طلعت وباين أنها متضايقه يمكن من كلام أمي ؟
.. ماقدرت أنتظر أكثر من ربع ساعه وطلعت أدورها ..
حنين *:سمعت صوت خطوات وراي على طول مسحت دموعي ولفيت طرحتي وتوني بلبس نقابي .. مسكني من كتوفي وقبل لايتكلم قلت بصوت فيه شوي بحه من البكي ..
..!أنا تعبانه برجع البيت ..
وافي : أوكي أنتظرك بالسياره ..
وافي : بعد ماوصلنا شفتها تحاول تشغل نفسها بأي حاجه عن نظراتي ..
.. مسكتها بيدها وجلستها جنبي ..
.. نزلت راسها ورفعته شفت عيونها متحجره بدموعها ..
.. قلت حنين وشفيك ؟
.. ضايقتك أمي بكلامها ؟
.. أحنا ماعلينا من أحد اللي أتفقنا عليه بنسويه وماراح أسمح لأحد يدخل بينا ..
حنين *:رجاء وافي بجلس عند أهلي هالشهر ..
وافي : ليش وكليتك ؟
حنين : فيه نقل يمشي يوميا من الديره للرياض بروح معه ..
*
وافي : شهر كثير أسبوع مافيه غيره أذا ماجيتك قبل ..
حنين : جهزت شنطتي وحطيت أغراض تكفيني شهر ..
وافي : تضايقت مره من طلب حنين ..
.. بس ماحبيت أردها لأن شكلها تعبانه مره ..
.. *عقوله عشان سالفه حمل وداد بس ماعليه تزعل يومين وترضى ..
.. عاد مالقت إلاهالوقت تزعل فيه وأنا في أشد الحاجه لها ..
عندي قضايا جديده توني ماسكها وقضيه قصاص خايف أخسرها ومشاوير بين أهل القاتل والمقتول .. والله يعين ؟
وسن : وااااو حنو بتجي عندنا شهر الحمد لله أخيرا بيجي أحد يوسع صدري ..
أم تركي : الله يستر ما أرتحت لجيتها ..
حنين : سلمت على أهلي وقلتلهم تعبانه بنام ووافي سلم على أبوي وتقهوى وأستأذن وقبل لايطلع ناداني ..
وافي:حنين أبيك شوي برا ..
.. تجهزي الأربعاء الجاي بجي آخذك ..
حنين : لاوالله اليوم الجمعه وبتاخذني الأربعاء ..
.. *عني أربعه أيام بس وأنا قلت بجلس شهر ..
وافي : أذا ماعجبك كلامي أركبي ألحين ..
خلاص طيب ..
وسن : بمناسبه جيت حنين عندنا غبت عن المدرسه ..
.. وسهرنا للفجر وأنبسطنا ..
.. طبعا حنين ماتقدر تغيب داومت مع نقلها الجديد بعد ماأتفق وافي معه يوديها أسبوع فقط
/ انتهى /