لا أشبه احد ّ!
01-18-2022, 04:05 PM
( البارت الرابع ) ..
•
•
.. وافي : كنت ناوي شهر العسل بأبها ويخب عليها وإن زحفت وديتها صلاله ..
.. بس حظها قوي هالبنت صديقي بشار ولد خالتها ويشتغل بالرياض وأخو أنور الكبير ..
.. متزوج معي بنفس الإجازة وماخذ بنت خاله وحاجز على استراليا واقترح علي نسافر سوا بما أن زوجاتنا قرايب ..
.. *استحيت ارده ووافقت ..
*
حنين : قالي وافي بنسافر على استراليا واااو ماقد رحت لها حدي الدول الخليجية والعربية ومرة وحدة رحنا لندن ..
.. وقال صديقه معنا بنفس الرحلة بس تفاجأت لما شفت بشار ولد خالتي وزوجته نورة بنت خالي ..
وافي : أكيد تخافين من الطيارة إذا أقلعت بس عادي عشانك أول مره تركبينها وما تعودتي عليها و...
حنين : لا ما أخاف وترا مو أنتم اللي بس تسافرون برا ..
.. وصديت عنه عشان مايكمل ياثقل طينته !
.. أول ما وصلنا حطيت غطاي بشنطتي والتفت لي وافي وهومبحلق بعيووونه ..
قلت : لا تطالعني أنا متعودة أكشف وجهي بالسفر ..
ونزلنا وهو راح يجيب شناطنا ..
*.. شفت بشار واقف هو ونورة وقربو لي لما شافوني لحالي ..
.. سلمت على نورة وبشار بس تفاجأت يوم شفته ماد يده يسلم علي هذا انهبل نسى أصلنا ..
استحيت أرده وصافحته وأول مانزلتها حسيت أحد مسكها طالعته وضغط علي بقوه عرفت أنه شافني ومعصب ..
وافي :ا نهبلت هذي الظاهر لو زوجته مو معه كان باست راسه بعد_
بشار : أوووه حنين ماشاء الله كبرتي ( وزل لسانه ) واحلويتي ..
.. بس حاول يتدارك الأمر بس مو أحلى من زوجتي !
حنين : ضحكت بشويش عشان أغطي على احراجي احرجني بشار بكلامه وعارفة ان اللي بجنبي مفول على الآخر !
دخلنا الفندق الساعه ثنتين بالليل أخذنا شور ونمنا بدون عشا من التعب *..
وسن : من تزوجو خواتي وأمي وأبوي وأخواني دلعهم زايد لي عدا عدوي اللدود طبعا وليدوه !
.. أخذنا شقة بالرياض ونجيها كل ويك آند وهياته بالأسواق والمطاعم والمشاغل أنا وبنات عمي وعمتي سلمى (أريج.أيمان.أمل) وخواتي
والسهرة غالبا في بيت عمي أوعمتي وأحيانا بشقتنا ..
دق عبدالعزيز أخوي علي وطلعت له بالمجلس ..
عزيز : سوسو أنتي عارفة اني خاطب إيمان وما شفتها وأبي أشوفها الحين بدون ماتدري على طبيعتها اعتبريها شوفة شرعية ..
وسن : لا أخاف تزعل بعدين ليش ماتقول لنورة أو وداد ..
عزيز : نورة أختي نقود وأخاف تعيي ووداد ببيتها ..
وسن : أوكيه أفكر !!
وش رايك ادخل بحمام غرفتي وسكر اللمبة وافتح الباب شوي قد اللي تطالع منه . .والباقي علي ..
عزيز : أوكي_بس حرام عليك مافيه غير الحمام ..
وسن : ناديت إيمان بغرفتي وسكرت الباب علينا
إيمان : خير وش عندك ؟
وسن : أبد شارية فستان لزوارة حنين وأبي رايك فيه ..*
إيمان : واااو روعة أموت بالرمادي مع الوردي مع الأصفرمع الأسود واااو
وسن : مايغلى عليك ..
إيمان : قولي يارب يطلع مقاسي وآخذه ماشاورتك ..
وسن : شفتها وهي تنزل الفستان على السرير وفكت كليبها من شعرها البني وطالعتها وهي تفك أزرار بلوزتها الأول ...
وصرخت عليها : لااااااا وش تسوين ج؟
إيمان : وجع بطن إن شاء الله روعتيني وش فيك ؟
.. بقيس الفستان !
.. وسن : لا أمزح معك حق زميلتي بفصل عليه أخاف تقيسينه ويصير له شي وهو غالي عند مصمم ..
إيمان : مالت عليك !
.. مناديتني وبآخذ رايك !
.. وتستاهلينه !و
.. مايغلا عليك !
.. وآخرتها طراره )شاحدته( معطت شوشتها وطلعت)
وسن : مسكت نفسي لين طلعت وسكرت الباب ..
عزيز ووسن : ههههههههههه
وسن : هااشرايك !
عزيز : أشر باصبعه الإبهام وهو رافعة وباقي أصابعه سكرها علامة قووووود ..
.. وداد : رجع عساف من دوامه (أخصائي أجتماعي) ولقاني مجهزة الغدا على السفرة طالعني ودخل الغرفة ..
.. قلت يمكن بيغير ملابسه تأخر ودخلت اناديه شفته على السرير ومشغل التكييف ومسكر اللمبات ..
.. وداد : عساف الغدا على السفرة ماشفته وأنت داخل ..
.. عساف: شفته بس ماابي ..
.. وداد : طيب ليش ماقلت لي وأنت مسوي لي سالفة عشان ماسويت واليوم ماتبي ..
عساف : نسيت بعدين أمس ماسويتي قلت أكيد بعد اليوم ..
وداد: لأنك إذا سويت قلت مابي وإذا ماسويت سويتلي مشكلة .....ورزعت الباب وراي ..
عساف : كسرت خاطري بس تستاهل خلها تربى كان ودي أراضيها وأتغدى معها بس تنهدت ومسكت نفسي بالقوة ..
وداد : جلست عالطاولة وانفجرت بالبكي ولا وجبة ناكلها سوا الغدا يتغدا بالمستشفى والعشا عند أهله أو مع زملاه بالإستراحة..مليييت ..
.. عساف : مع إني هلكان من التعب بس ماقدرت أنام وأنا متأكد أنها للحين تبكي تقلبت بفراشي لين أذن العصر صليت بالمسجد وحاولت أراضيها بطريقة غير مباشرة ..
.. *قلت وأنا جالس على الكنبة .. غداي جاهز ..
.. طيرت عيونها وبعصبية مع زعل قالت : مافيه غدا كبيته مع النعمة الغدا موعده محدد واللي يفوته مب لازم ياكل ..
*
عساف : كان ودي أقولها ياملحك بس وأنتي معصبة بس قلت :
.. الشكوى لله نتغدى بمطعم كنا عزابية مو متأهلين جيبي عباتك ويالله ..
.. وداد:حطيت ايدي على خصري وضربت برجلي الأرض بعصبية ماني رايحة يالعزابي ..
عساف : ابتسمت وسحبتها معي أمشي بلا دلع ..
وصلنا المطعم وطلبنا غدانا شفتها تقلب بشوكتها بالصحن وماكلت عرفت أنها للحين زعلانة بس ماتهون علي غرست بشوكتي قطعة كباب وقربتها لفمها رفضت تاكلها بس فغصتها بفمها وحست بشفايفها وأنا أضحك وأقول بتاكلينها بتاكلينها ..
.. وداد : غصب عني ضحكت على طريقته وأنا كنت ناوية أكمل زعل ..
عساف : *حسيت الضيقه اللي بصدري راحت لما شفتها تضحك وأنا أضحك على شكلها وأكلت بشراهة ..
حنين : رجعنا بالليل بعد ماتغدينا برا وتمشينا بس استغربت لما طلب وافي من صاحب التاكسي أنه يوقف بصيدليه نزل وقالي لاأدخل أوقف ع الباب بس ..
استغربت بس قلت بسأله أذا وصلنا ..
وصلنا الفندق : وشلت عبايتي ودخلت بالغرفة وأخذت شور وجففت شعري وحطيت ميك أب ناعم وتعطرت وكنت لابسة قميص نوم أبيض طويل مخصرعلى جسمي ومفتوح مع الجوانب ..
.. جيت بطلع بس فاجأني بدخلته وبيده كيس الصيدلية وصفرررررر باعجاب أخجلني ونزلت راسي ..
وافي : وااااو تحشر باسكال بزاويه قربت منها وحطيت إيدي على خصرها وأنا مستمتع بحياها ..
..أووووه *بغيت انسى خذي حنين كلي الحين حبة وكل يوم حبة ..
.. حنين باستغراب : وش ذي له ؟
.. أنا مافيني شي ..
.. وافي : حبوب منع الحمل ..
•
•
.. وافي : كنت ناوي شهر العسل بأبها ويخب عليها وإن زحفت وديتها صلاله ..
.. بس حظها قوي هالبنت صديقي بشار ولد خالتها ويشتغل بالرياض وأخو أنور الكبير ..
.. متزوج معي بنفس الإجازة وماخذ بنت خاله وحاجز على استراليا واقترح علي نسافر سوا بما أن زوجاتنا قرايب ..
.. *استحيت ارده ووافقت ..
*
حنين : قالي وافي بنسافر على استراليا واااو ماقد رحت لها حدي الدول الخليجية والعربية ومرة وحدة رحنا لندن ..
.. وقال صديقه معنا بنفس الرحلة بس تفاجأت لما شفت بشار ولد خالتي وزوجته نورة بنت خالي ..
وافي : أكيد تخافين من الطيارة إذا أقلعت بس عادي عشانك أول مره تركبينها وما تعودتي عليها و...
حنين : لا ما أخاف وترا مو أنتم اللي بس تسافرون برا ..
.. وصديت عنه عشان مايكمل ياثقل طينته !
.. أول ما وصلنا حطيت غطاي بشنطتي والتفت لي وافي وهومبحلق بعيووونه ..
قلت : لا تطالعني أنا متعودة أكشف وجهي بالسفر ..
ونزلنا وهو راح يجيب شناطنا ..
*.. شفت بشار واقف هو ونورة وقربو لي لما شافوني لحالي ..
.. سلمت على نورة وبشار بس تفاجأت يوم شفته ماد يده يسلم علي هذا انهبل نسى أصلنا ..
استحيت أرده وصافحته وأول مانزلتها حسيت أحد مسكها طالعته وضغط علي بقوه عرفت أنه شافني ومعصب ..
وافي :ا نهبلت هذي الظاهر لو زوجته مو معه كان باست راسه بعد_
بشار : أوووه حنين ماشاء الله كبرتي ( وزل لسانه ) واحلويتي ..
.. بس حاول يتدارك الأمر بس مو أحلى من زوجتي !
حنين : ضحكت بشويش عشان أغطي على احراجي احرجني بشار بكلامه وعارفة ان اللي بجنبي مفول على الآخر !
دخلنا الفندق الساعه ثنتين بالليل أخذنا شور ونمنا بدون عشا من التعب *..
وسن : من تزوجو خواتي وأمي وأبوي وأخواني دلعهم زايد لي عدا عدوي اللدود طبعا وليدوه !
.. أخذنا شقة بالرياض ونجيها كل ويك آند وهياته بالأسواق والمطاعم والمشاغل أنا وبنات عمي وعمتي سلمى (أريج.أيمان.أمل) وخواتي
والسهرة غالبا في بيت عمي أوعمتي وأحيانا بشقتنا ..
دق عبدالعزيز أخوي علي وطلعت له بالمجلس ..
عزيز : سوسو أنتي عارفة اني خاطب إيمان وما شفتها وأبي أشوفها الحين بدون ماتدري على طبيعتها اعتبريها شوفة شرعية ..
وسن : لا أخاف تزعل بعدين ليش ماتقول لنورة أو وداد ..
عزيز : نورة أختي نقود وأخاف تعيي ووداد ببيتها ..
وسن : أوكيه أفكر !!
وش رايك ادخل بحمام غرفتي وسكر اللمبة وافتح الباب شوي قد اللي تطالع منه . .والباقي علي ..
عزيز : أوكي_بس حرام عليك مافيه غير الحمام ..
وسن : ناديت إيمان بغرفتي وسكرت الباب علينا
إيمان : خير وش عندك ؟
وسن : أبد شارية فستان لزوارة حنين وأبي رايك فيه ..*
إيمان : واااو روعة أموت بالرمادي مع الوردي مع الأصفرمع الأسود واااو
وسن : مايغلى عليك ..
إيمان : قولي يارب يطلع مقاسي وآخذه ماشاورتك ..
وسن : شفتها وهي تنزل الفستان على السرير وفكت كليبها من شعرها البني وطالعتها وهي تفك أزرار بلوزتها الأول ...
وصرخت عليها : لااااااا وش تسوين ج؟
إيمان : وجع بطن إن شاء الله روعتيني وش فيك ؟
.. بقيس الفستان !
.. وسن : لا أمزح معك حق زميلتي بفصل عليه أخاف تقيسينه ويصير له شي وهو غالي عند مصمم ..
إيمان : مالت عليك !
.. مناديتني وبآخذ رايك !
.. وتستاهلينه !و
.. مايغلا عليك !
.. وآخرتها طراره )شاحدته( معطت شوشتها وطلعت)
وسن : مسكت نفسي لين طلعت وسكرت الباب ..
عزيز ووسن : ههههههههههه
وسن : هااشرايك !
عزيز : أشر باصبعه الإبهام وهو رافعة وباقي أصابعه سكرها علامة قووووود ..
.. وداد : رجع عساف من دوامه (أخصائي أجتماعي) ولقاني مجهزة الغدا على السفرة طالعني ودخل الغرفة ..
.. قلت يمكن بيغير ملابسه تأخر ودخلت اناديه شفته على السرير ومشغل التكييف ومسكر اللمبات ..
.. وداد : عساف الغدا على السفرة ماشفته وأنت داخل ..
.. عساف: شفته بس ماابي ..
.. وداد : طيب ليش ماقلت لي وأنت مسوي لي سالفة عشان ماسويت واليوم ماتبي ..
عساف : نسيت بعدين أمس ماسويتي قلت أكيد بعد اليوم ..
وداد: لأنك إذا سويت قلت مابي وإذا ماسويت سويتلي مشكلة .....ورزعت الباب وراي ..
عساف : كسرت خاطري بس تستاهل خلها تربى كان ودي أراضيها وأتغدى معها بس تنهدت ومسكت نفسي بالقوة ..
وداد : جلست عالطاولة وانفجرت بالبكي ولا وجبة ناكلها سوا الغدا يتغدا بالمستشفى والعشا عند أهله أو مع زملاه بالإستراحة..مليييت ..
.. عساف : مع إني هلكان من التعب بس ماقدرت أنام وأنا متأكد أنها للحين تبكي تقلبت بفراشي لين أذن العصر صليت بالمسجد وحاولت أراضيها بطريقة غير مباشرة ..
.. *قلت وأنا جالس على الكنبة .. غداي جاهز ..
.. طيرت عيونها وبعصبية مع زعل قالت : مافيه غدا كبيته مع النعمة الغدا موعده محدد واللي يفوته مب لازم ياكل ..
*
عساف : كان ودي أقولها ياملحك بس وأنتي معصبة بس قلت :
.. الشكوى لله نتغدى بمطعم كنا عزابية مو متأهلين جيبي عباتك ويالله ..
.. وداد:حطيت ايدي على خصري وضربت برجلي الأرض بعصبية ماني رايحة يالعزابي ..
عساف : ابتسمت وسحبتها معي أمشي بلا دلع ..
وصلنا المطعم وطلبنا غدانا شفتها تقلب بشوكتها بالصحن وماكلت عرفت أنها للحين زعلانة بس ماتهون علي غرست بشوكتي قطعة كباب وقربتها لفمها رفضت تاكلها بس فغصتها بفمها وحست بشفايفها وأنا أضحك وأقول بتاكلينها بتاكلينها ..
.. وداد : غصب عني ضحكت على طريقته وأنا كنت ناوية أكمل زعل ..
عساف : *حسيت الضيقه اللي بصدري راحت لما شفتها تضحك وأنا أضحك على شكلها وأكلت بشراهة ..
حنين : رجعنا بالليل بعد ماتغدينا برا وتمشينا بس استغربت لما طلب وافي من صاحب التاكسي أنه يوقف بصيدليه نزل وقالي لاأدخل أوقف ع الباب بس ..
استغربت بس قلت بسأله أذا وصلنا ..
وصلنا الفندق : وشلت عبايتي ودخلت بالغرفة وأخذت شور وجففت شعري وحطيت ميك أب ناعم وتعطرت وكنت لابسة قميص نوم أبيض طويل مخصرعلى جسمي ومفتوح مع الجوانب ..
.. جيت بطلع بس فاجأني بدخلته وبيده كيس الصيدلية وصفرررررر باعجاب أخجلني ونزلت راسي ..
وافي : وااااو تحشر باسكال بزاويه قربت منها وحطيت إيدي على خصرها وأنا مستمتع بحياها ..
..أووووه *بغيت انسى خذي حنين كلي الحين حبة وكل يوم حبة ..
.. حنين باستغراب : وش ذي له ؟
.. أنا مافيني شي ..
.. وافي : حبوب منع الحمل ..