مشاهدة النسخة كاملة : رواية اشتقت اضمك/البارت الثاني


ضامية الشوق
04-15-2021, 04:54 PM
الجزء الثاني



رعد وهو يسوق سيارته باقصى سرعة يفكر شلون راح ينتقم من اهله قطع عليه صوت الجوال "امنتك الله ياحبيبي ابرحل" "نغمة الجوال"
هدى السرعة وطلع الجوال من جيبه ماهر << يتصل بك
رعد:الو
ماهر وهو يسمع صوت رعد متغير : الو رعد وشفيك
رعد:ما فيني إلا العافية
ماهر بشك: متاكد
رعد:إي سكت لثواني بعدين قاله:ماهر
ماهر:هلا
رعد:ابيك بموضوع مهم
ماهر:اوكي الاقيك في الكوفي اللي بشارع....
رعد:اوكي ربع ساعة وانا عندك

بعد ربع ساعة بالكوفي
رعد وماهر جالسين على احد الطاولات جاهم النادل اللبناني:شو بدكون تشربوا
ماهر:كابتشينو
رعد: قهوة سادة
النادل:بتأمروا على شي تاني
ماهر:لا شكرا وكمل موجه كلامه لرعد اللي باين عليه إنه زعلان ومعصب:خير وش الموضوع اللي بغيتني فيه
(لمحة عن ماهر :ماهر من اعز اصدقاء رعد وهم مع بعض من ايام المتوسط وهو اقرب شخص من رعد اقرب له حتى من اخوه الوحيد خالد ويعرف كل اسراره
وهو الوحيد اللي يشتكي له وماهر إنسان عاقل وفاهم الحياة كويس ويحب رعد مثل اخوه واكثر يعني نقدر نقول إن رعد وماهر اعز اصحاب واخوان)
رعد بعد تنهيده قوية قال له على اللي صار له مع امه وعلى عملت اخوه خالد وتهديده لأهله
ماهر يسمع كلام رعد وعيونه طالعة لبره من التعجب والاستغراب معقوله اخ يسوي كذا لأخوه :يعني اخوك ما حلت له إلا البنت اللي تحبها
رعد بقهر:إيه والمشكلة إنه يدري إني ابيها واحبها
ماهر : وانت الحين وش بتسوي
رعد :ما ادري بس والله لأجيب راسهم بالأرض
ماهر يهديه: ياولد الحلال تعوذ من ابليس ذولا اهلك
رعد بعصبية:اهلي أي اهل اللي يسون سواتهم
ماهر : طيب هدي اللحين وبعدين فكر على رواقه
رعد وكانه اقتنع بكلام ماهر:معك حق

%%%%%%%%%%%%%%%%

في بيت موضي وفي الدور الثاني بالتحديد

سارة:ها وش بتسوين
ريناد وهي جالسة تكتب بحث للجامعة على الابتوب:ولا شي
سارة:يعني بتروحين
ريناد:لا
سارة بحيرة: كيف وهي مهددتك بالطرد من البيت
ريناد:تهدد من هنا لبكرة
سارة:بس إنتي تعرفين موضي إذا هددت تنفذ
ريناد وهي تلتف على سارة:خليها تنفذ وانا اوريها شغلها
سارة بتساؤل :كيف
ريناد:تليفون واحد على المباحث ويجون يشيلونها
سارة بتكهم:وإنتي ناسية معارفها
ريناد:لا بس عندي اللي يتمنون إشارة مني
سارة:ههههههههههههههههه إما إنك ما بسهلة يا رنوش
ريناد:ههههههههههههه المعارف تنفع احياناً


في الدور الأرضي من البيت

موضي وهي تتجهز تلبس عبايتها وتشيك على البنات اللي بيروحون معها : وينها ريناد ماجت
وحده من البنات :فوق ناديتها وقالت ما هي برايحة
موضي :هو بكيفها ما تروح
وصعدت الدور الثاني ودخلت غرفة ريناد وهي تصارخ: هي إنتي
ريناد:لو سمحتي عندي اسم مو هي
موضي بصراخ:ليه ما لبستي يله مل بقى شي على الحفلة
ريناد: ومن قال لك إني بروح
موضي :بتروحين ولا إنتي وقشك برا البيت
ريناد:ماني رايحة وبرا البيت ماني طالعة
موضي:لا يا حبيبتي ولا إنتي ناسية إني انا اللي لميتك من الشارع عندي
ريناد انقهرت من كلا مها كل ساعة والثانية تذلها بهالكلام :لا يا حبيبتي إنتي اللي ناسية
وقامت خذت الجوال وطلعت رقم واحد من معارفها الواصلين وورت موضي الرقم:شوفي
مكالمة وحده من هذا وتروحين ورى الشمس
موضي خافت لأنها عارفة وش يقدر يسوي وكل معارفها ما يقدرون يواجهونه وقالت بصوت مرتبك:خلاص براحتك
وطلعت من الغرفة بسرعة


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وقفة تعريف بالشخصيات

خالد"شاب عمره 29سنه يدير شركة من مجموعة شركات ابوه إنسان مستبد ما يحب احد يقول له لا قدام الناس
شخص محترم خلوق ذو شان في المجتمع والكل يحسب حسابه لكن بعيد عن الناس هو شخص فاسد بكل ما للكلمة من معنى
يعني شرب ولعب سهرات كيف ومزاج بنات ولعب ملامحه الجسدية طويل أسمر عريض مليان شوي جماله عادي بس شخصيته قوية
تزيد من جماله"

رعد" عمره 26 سنه خريج إدارة اعمال من جامعة هارفرد باميركا رعد اصغر إخوانه وامه مدلعته عالآخر وتعتبره بيبي حتى
بالهسن وهو يتضايق من هالشي
وهو طويل وابيضاني طالع لأمه عريض وجسمه معضل شوي شعره ناعم وطويل لآخر رقبته عيونه عسلية ناعسة حواجبه كثيفة بس حلوه خشمة طويل
ودقيق وله سوالف نوعاً ما عريضة يعني بالعربي وسيم واخوه خالد يغار منه بسبب اهتمام امه الزايد وهو إنسان مزاجي بشكل كبير ويحب يهتم بنفسه في كل شي لبسه شعره ويتهم بتدق التفاصيل في اناقته<<<<< حشى بنت مو ولد"

أم خالد"مرأة عمرها 48سنة سيده مجتمع معروفة أنيقة وراقية بكل تصرفاتها والبرستيج عندها مهم جداً في كل شي "

سحر " اخت رعد وخالد بنت عمرها 27 سنه طولها متوسط يعني موقصيرة بيضا وشعرها اسود قصير مطلع وجهها الدائري
اللي ملامحه ناعمة عيونها متوسطة الوسع ولونها اسود شفايفهها صغيرة وناعمة مرة وجسمه حلو متناسق انيقة مثل امها ومخطوبة لولد
صديق ابوها واسمه مهند "



موضي" مرة عمرها 40 سنة تشتغل في الظاهر طقاقة وفرقتها معروفة خصوصا عند الطبقة الاسترقراطية وتحي حفلات خاصة وسهرات وتقريبا كل البنات اللي عندها
يحضرون الحفلات الخاصة اللي كلها بلاوي "الله يكافينا" وهي انسانة وصولية لأبعد الحدود وما يهمها شي غير الفلوس حتى لو إنها تضيع شرف وعرض البنت بس
توصل للي تبغاه "


ريناد راح اشرح شخصيتها اما شكلها راح اخليه مع الأحداث " بنت عمرها 20سنه تدرس بالجامعة إدارة اعمال سنة ثالث تشتغل وساكنه عند
موضي هي مغنية بفرقتها يعني تغني في العروس وحفلات الإستقبال حتى لو كانت مختلطة (نساء ورجال)وتظهر بس مستحيل تحضر حفلات خاصة هذا من سابع المستحيلات
ريناد بنت عنيده وعصبية مرة ماتهتم بالموضة ولا المكياج ولا تعترف بشي اسمه حب وعندها شخصية قوية هي اللي تحامي عن البنات من موضي وجورها عليهم وكرامتها فوق كل شي
وما تحب تشوف واحد محتاج أومذلول"

%%%%%%%%%%%%%%%%



في قصر أم خالد
أم خالد على التليفون:خلاص إنشاء الله الملكة تصير يوم الخميس الجاي
أم مهند (خطيب سارة وام لأميرة بنفس الوقت):شورك وهداية الله
أم خالد:أنا ببلغ ابو خالد بالموعد
أم مهند:اوكي يله مع السلامه
ام خالد:الله يسلمك

سحر وهي طالعة من الأصنصير:ها مامي اتفقتوا على موهد الملكة
ام خالد:إيه اتفقت مع خالتك ام مهند على الخميس الجاي
سحر بشهقة:إيش الخميس الجاي مافي وقت نتجهز
أم خالد:لا في وقت اليوم الجمعة يعني باقي إسبوع
سحر:صح ماما يادوب نتصل بالمصمم عشان يسوي لنا الفساتين
أم خالد:وانتي صادقة

%%%%%%%%%%%%%%


وفي أحد الإسترحات البعيده عن الرياض وشوارعها المزدحمة وضجة الناس
حفلة خالد

خالد جالس مبسوط عالأخير هو وربعه وهو يفكر اكيد الليله بتجي واخيرا راح يقدر يقرب من الملاك اللي شافه ذاك اليوم
خالد رجعت به الذاكره لليوم اللي شاف فيه البنت"كنت رايح بيت موضي عشان اتفق معها على شوية حاجات وكاالعادة
دخلت المجلس اللي دايم تقيم فيه موضي بعض حفلاتها الخاصة جت وحده من البنات وقدمت لي العصير وجلست جنبي وقالت:
دقايق وتجي موضي بس هي مشغولة شوي ذالحين
جلست اطالع البنت من فوق لتحت حلوة كانت لابسه فستان موف عاري عند الصدر بدون تعليقات وكان مبين ببياضها بس
كان عندي عادي لأني متعود على هالأشكال وجلست تسولف معي وتسليني إلين تجي موضي وحنا جالسين شدني صوت الموسيقى
وصرخات تشجيعية من البنات وسألت البنت:خير وش فيهم
قالت بابتسامه : لا حير بس ذولا البنات جالسين يرقصون يرفهون عن انفسهم شوي
قمت من مكاني بروح لمصدر الصوت اللي هو كان في الصالة ولأني متعود ادخل فمامنعتني البنت دخلت وشفت مجموعة بنات
كبيرة اللي جالسة واللي منسدحة على الصوفة ومجموعات متفرقة ترقص مصري على انغام اغنية "ما شربش الشاي"يعني الوضع
كان عندي عادي لأني اشوف اللي اعظم بس شد انتباهي وحده كانت ترقص بتفنن كانت تهز وسطها ولا احسن رقاصة مصرية
وكانت معطتني ظهرها جسمها كان متناسق ويصرخ انوثة لابسه بنطلون جينز أبيض خصر واطي وبلوزة كت سوده عجبني خصرها
المنحوت واللي كان باين بشكل واضح أنا قد شفت جمال وبنات بس هذي غير غيييييييييييييييييييير " قطع عليه تفكيره صوت تركي:
اللي ما خذ عقلك
خالد:ههههههههههههههه يعني ما تتوب وش عنك تصارخ
تركي :وين البنات ولا بس حكي
خالد توه بيتكلم إلا بدخلت موضي والبنات وقام تركي من مكانه وراح لناحيتهم : تو مت نور المكان
ردت عليه وحده بمياعه:منور بوجوك
دخلوا البنات وبدا الجو رقص واغاني
جلست موضي جنب خالد:ها وش رايك بالحفلة
خالد:وينها
موضي:منهي
خالد وبدى يعصب:البنت "طبعا ما يعرف اسمها"
موضي:بصراحة ما رضت تجي بس أنا جبت اللي احلى واحسن منها
خالد بعصبي:بس أنا ابيها هي مو غيرها
موضي تهديه بكلامها: شوف البنات كل وحده تقول الزود عندي طب وتخير
وباشاره من موضي جاوا البنات يستعرضون قدام خالد
خالد عكر مزاجه ومع إنه مورايق بس قال إنه بينبسط الليله وحسابها بعدين اشر على وحده من البنات :انت تعالي

وقضوا باقي الليل على كذا



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



اليوم الثاني وفي بيت موضي
رن.... رن.
راحت سارة ورفعت السماعة:الو
:السلام عليكم
سارة:وعليكم السلام
:موضي موجوده
سارة:هي نايمه ذلحين خير اختي بغيتي شي
:عندي حفلة الخميس الجاي
سارة:إوكي زواج ولا
:لا ملكة
سارة :طيب الحجز باسم مين
:أم خالد ...... "أم خالد زبونة مهمة عند مضاوي"
سارة:هلا وغلا بأم خالد
أم خالد:الله يسلمك بس ما وصيك هالله هالله تراه ملكة الغالي
سارة:لا توصين حريص حنا كم ام خالد عندنا
أم خالد:خلاص بلغي موضي وخليها تكلمني بعدين
سارة:إنشاءالله
أم خالد:مع السلامة
سارة:الله يسلمك


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



يوم الخميس

اليوم ملكة خالد على أميره
رعد قرر إنه راح يبين لهله إنه مبسوط عشان اخوه وفرحان وأمه استانست منه هذا في الظاهر لكن في قراره
نفسه كان متحطم ويسعر نار لأنه بيشوف حلم حياته وحبه الأول يضيع ومع من مع اخوه

أم خالد ماكانت الدنيا سايعتها لأن رعد تصالح مع اخوه وفرحانه اليوم بملكه ولدها >>>>>> أم من بيلومها

خالد كان الوضع عنده عادي اهم شي يتزوج عشان يسكت امه وعشان شكله قدام الناس

ريناد كانت مو على بعضها اليوم ومتضايقة وما ودها تحضر الحفلة بس موضي اجبرتها وماله حجة إنها
ماتروح لأنها مو حفلة خاصة



في الحفلة
طبعا من عوايد عائلة أم خالد إن خفلاتهم تكون مختلطة
الحفلة كانت بقصر أم مهند (أم العروس)

أم خالد كانت كاشخة لابسة فستان أخضر طويل شعرها رافعته شنيون أنيق " طالعة شيك"
سحر كانت لابسه فستان ذهبي من تصميم مصمم لبناني معروف ومبين جمال جسمها وشعرها
مسيحته وحاطة ميكب خليجي ناعم


نجي للعروسة أميرة كانت لبسة فستان بتدرجات الموف وينربط على الرقبة وشهره تسريحة مرة ناعمة وحاطة فيها إكسسوار مناسب للفستان
المنفوش
دخلت العروسة في جو من إضاءات الليزر اللي تنعكس على الكريستالات الموجوده في فستانها وعى نغمات إغنية فنان العرب


مــذهــله
ماهي بس قصة حسن
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكلة
مذهله .. كل شي فيها طبيعي
ومو طبيعي أجمل من الأخيله

طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملئك بالأسئله ..
.. مذهله

يابدايات المحبه ..
يانهايات الوله
هالحسن سبحان ربه ..
ظالم وما أعدله
أعذب من الأمنيات ..
عالم من الأغنيات
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله
مذهله .. تملئك بالاسئله

هي حقيقه أو خيال ..
هي ممكنه ولا محال
هو سهلها صعب المنال ..
أو صعبها تستسهله
مذهله .. تملئك بالأسئله

ليه كل مُعْجِزّ .. مر هذا الكون فيها له صله
ليه كل شي فيها .. تظن انك تعرفه. تجهله
ليه كل لا معقول فيها .. ورغم هذا تعقله

ليه عمري .. ما لقى لبرده دفا ..
إلا دفاك
ليه أنا عيني تشوف وما تشوف
إلا بهاك
يا أجمل من الأخيله ..
هذا جواب الأسئله
كي تكوني في عيوني
ومن حنيني
بس فيني
ومو بدوني
... مذهله
مذهله..مذهله..مذهله




دخلت العروس وكان خالد داخل قبلها ابوها حط يدها في يد خالد خالد انبهر من جمال أميره
"أميرة بنت حلوة عمرها 27سنة بيضا طولها حلو رشيقة شعرها اسود طويل عيونها سود واسعة أهدابه كثيفة يعني ملامحها نجدية بحته"

مشى ويده في يدها بعد ما طبع قبلة على جبينها لين وصلوا للمكان المخصص لهم

وفي جهة ثاني من الحفل كان جالس وياكل في نفسه من القهر وهو يشوفها تضحك معه وهويهمس لها وهي مبسوطة عالآخر الدنيا مو شيالتها من الفرحة
يشوف حلمه الي تأكد الحين إنه من جد ضاع من يده

ومشى الحفل اغاني من فرقة مضوي وكانت اغلبها اغاني طرب أصيل وبطلب من العروس اللي كانت تحب أغاني نانسي عجرم
بدت وحده من الفرقة تغني أغنية ياطبطب بس صوتها كان نشاز والكل إنزعج منه لدرجة إن سحر سكتتهم وهنا الفرقة انحطت في موقف لايحسد عليه
توقف العزف وبدا الإنتقاد عليهم وكثر الهرج والمرج وموضي وجهاها ما يتفسر وقطع الفوضى صوت ناعم شجي يطرب القلوب بكلمات الأغنية

ياطبطب وادلّع يا يقوللي أنا تغيّرت عليه
أنا ازعل أولّع ماهو كلّ همّه ازّاي اراضيه
ياطبطب وادلّع يا يقوللي أنا تغيّرت عليه
أنا ازعل أولّع ماهو كلّ همّه ازّاي اراضيه

الكل التفت ناحية الصوت اللي بدت الموسيقى ترافقه يتناغم يبغون يعرفون صاحبة هالصوت



ياترى من تتوقعون صاحبة هذا الصوت
وش اللي يصير بعدين في الحفلة
بقلم:
طهر
منقول

دلع
04-15-2021, 07:56 PM
كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..

جنــــون
04-15-2021, 10:04 PM
لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ
وُدِيِّ


100

مجنون قصايد
04-15-2021, 11:01 PM
الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

نجم الجدي
04-16-2021, 12:20 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

إرتواء نبض
04-16-2021, 05:41 AM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ضامية الشوق
04-17-2021, 01:51 AM
يسلمو على المرور

نظرة الحب
04-17-2021, 05:36 AM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق
04-18-2021, 01:20 AM
يسلمو على المرور

لا أشبه احد ّ!
04-20-2021, 10:48 PM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

ترانيم عشق
04-21-2021, 01:18 AM
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ

ضامية الشوق
04-23-2021, 03:41 AM
يسلمو على المرور