ضامية الشوق
03-31-2021, 11:14 PM
الجزء الحادي عشر
والأخيــــــــر..""
بعد مرور سنه وستة شهور..
آآه يادنيا العجب وش باقي فيني ماجرحتيه...
آآه منك ومن همومك ومن عذاب مشتريني...
وآآه ياحالي لاذكرت ان قلبي ميت فيه...
وآآه ياقلب نسى ان الدنيا كل هم تهديني...
كيف بعيش انا بعمري كيف يومي ببتديه...
كيف يادنيا الشقا لجل جرح ضاعت سنيني...
الملامه مو عليك على الحب اللي بدمي مشتريه...
على حبي الضايع على فرحي وشوق محتويني...
كيف يادنيا ترمين شخص بدرب ثم تخذليه...
ليه يادنيا تخليني احب انسان وهو جروح يهديني...
يتصنع جفا وصدود يخذلني ويبغى ارجع ارتجيه...
ذا حلمه خله يحلم مستحيل أنا ارجع لانسان ناسيني...
هذاك اول يوم ضيعت عمري لاجل اني احتريه...
وهذاك اول يوم كانت النار في بعده تكويني...
يحسب انه لا باعني برخيص برجع واشتريه...
لا مب بنت ابوي ان سمحت تنزله دمعه من عيني...
خلاص انا ببيعك بلاش واسمك من القلب ابمحيه...
وبمحي معاه أي درب يفكر صوبك يوديني...
..( القصيدة بقلمـــــــي )..
كتبت ريم القصيده وحست انها طلعت شي مكبوت بصدرها..
خاصه بعد صد سعود لها ولمكالماتها...
ابتسمت ريم لما درت ان شيخه حامل بالشهر السابع...
ومنى اختها جاها ولد سمته عبد الرحمن على اسم عمها..
عهود جابت بنت عمرها خمس شهور..وساره تملكت وزواجها لما تخلص دراسه وهذي آخر سنه لها..
الكل راح وبقت لحالهـااا..
قطع افكارها صوت ابوها..
عبدالله: ياريم افتحي الباب...
ريم قامت فتحت لأبوها ودخلته عندها..
عبدالله بعصبيه: ريم وش قلتي الرجال كلمني أكثر من مره فشلتيني قدامه..وصدقيني ماراح تلاقين مثل تركي..
ريم نزلت راسها: اللي تشوفه يبه..
عبدالله بفرح قام وحضن بنته: مبروووووك وأنا أبوك مابغيتي تفرحينا..
ريم اكتفت بالابتسامه ماتدري ليه حست انها خانت سعود...
وبسرعــه أبعدته عن تفكيرهاا..
عبدالله بلغ تركي وتمت الملكه وحددوا الزواج..( ماحبيت ادخل بالتفاصيل لأنه مافيه شي يسوى ينذكر غير فرحة تركي وحزن ريم )..
مرت الأيام ثقيله على ريم وشيخه اللي كانت كل يوم عندها عشان يجهزون لزواج ريم..
سعود دخل على أهله وهو فرحان لقى عهود وامه..
سعود: يمه ابشرك طلعت نتيجة التحليل خلاص يمه أنا بخير اللحين..
قامت فوزيه من الفرحه وحضنت ولدها..
وهي تبكي..
أما عهود حست ان قلبها مقبوض..
سعود لف على عهود وبهمس: اللحين أقدر أخطب الريم.. آآآآآآآه يالريم انتظرتيني كثير...والله لا أعوضك صبرك.....هذي اللحظه اللي بتعرف فيهاا حقيقة هند....
واكيد بتسامحني لو شرحت لها السبب..
عهود أكتفت بالسكوت وحاولت تمنع دموعها من النزول...
فجأه فتحت ساره الباب ومن دون ماتنتبه لسعود...
ساره: عهود..عهود..دريتي أن الليله زواج الريم بنت عمــ....
سكتت لما شافت سعود وباين عليه الصدمه..
ساره: ماعليك ياسعود اللي يبيعك برخيص بيعه بلاش..
سعود جلس يحاول يفهم بعده منصدم ومو مستوعب: لاتكفون تعاقبني بأي شي الا انها تكون لغيري..
صرخ عليهم: تسمعون ولا لا ...
الريـــــــم لي أناااا...
فجــــــــــــأه!!! مسك راسه حاول يتماسك لكن مافيه أمل وأغمى عليه...الصدمه كانت أقوى منـــــــه...
بعد مــــرور عدة أيــــــــااام..
بالسيــــااارهــ.."
شيخه: بنــــدر اسرع..
بندر بعصبيه: تبيني اطير ماتشوفين الزحمه..
شيخه تهز رجلها: بنــــدر..هذا زواج اخوي الوحيد..
بندر: وانا قايل شي..
شيخه: لا من جد تستهبل..يــــاااربيه ماشفت مثل برودك..اوووف..
بندر: لا إله الا الله..
شيخه بعصبيه: محمد رسول الله..
بندر بنعومه: شيوخه حبيبتي العصبيه مو زينه لك لا تنسين انتي حامل..
شيخه تلف عليه: بنــدر..مو لايق عليك حبيبي..
بندر: ههههه.الله يصبرني..
شيخه: ليــــه..!! مصيبه قدامك..
فجــــاأأأأااه..""
طلعت عليهم سياره بغت تصدمهم من جهة شيخه..
الولد بعصبيه: حول ماتشوف..
شيخه فاتحه دريشتها وبعصبيه: لا انزل اضرب احسن..يالله تعال اشوف..قلــــة أدب..والله ماالحول الا هالوجه.. الشرهه مو عليك الشرهه على الثور اللي ممسك ذا الأشكال السياره..
قلة أدب بعد قال ايش قال حول..جعلك الحوله الدايمه اللي تخليك تشوف الواحد عشره..قول آآميــــن...
الولد حرك سيارته وشخط عليهم بسرعه..وواضح انه معصب..
بندر بعصبيه: انتي وبعدين معك..
شيخه: ماتشوفه قليل أدب..
بندر يقاطعها: وانا مامليت عينك يعني..
شيخه تضربه مع كتفه: يابن الحــــلاااال كله واحد..
وش بتفرق يعني لو انت اللي مهاوشه..بيعتذر مثلا..
بندر يلف عليهــــااا.
شيخه: وش فيك خلنا واقعيين..والله يمكن تتكافخون بعد..
بندر: يااااربي..!!
شيخه يرحم والديك اسكتي..
شيخه: هههههههههههههه..أبشر يابعلي العزيز..ماطلبت غالي..يالغــــااالي..
بندر أكتفى بالابتسامــه....
وصلت شيخه للقصر بس كان الوقت متأخر ومالحقت على زفة الريــــم..
جلست تتوعد في بندر لأنه هو اللي أخرها..
من الجهــــهـ الثااانيــــهـ..
ريم راكبه بالسيارة جنب تركي وتحس انها بحلم لفت عليه تمنت يكون سعود بداله..
تركي شغل الراديو عشان يخفف من الهدوء..
لكن اللي ماكان على البال..
انفجرت ريم من الصياح وتركي لف عليها منصــــدم..توقع انها تتمنى امها تكون معها بهالليله..
تركي بنعومه يمسح دموعها: الريم ليـــــه.. هالدموع...!!! أنتي تعبــــــااانه...!!!
ريم بخاطـــــرهااا: لاتسأاال دموعــــي عن أوجااع الأيـــــــااام....!!
وأســـــأاال عيـــــوني من تمنى تشـــــــوفه....!!
ابتسم ولف عنهـــــــااا ورفع صوت الراديو..
أغنية¤يعشقني¤ للعماني...
والله أحبك أحبك يشهد الله علي..
لما أشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي..
لاحاسد يقدر يبعدنا أنا وأنته لو شوي..
ياالله أحفظ حبي لي يالله ربي ياقوي..
ومافي غيره سكن روحي حبيبي وأنا أحبه..
لو قالوا تمنى أتمنى عمري قربه..
يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه هو قال..
أنا أدري يحبني بس شوي أتغلى عليه..
وغالاتي غالاتي غالاتي ياعمري تعال..
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه..
::::يفهمني من نظره
من كلمه
وأنا بيدي دوااه
أنا بيدي دواااااااااه::::
يفهمني يفهمني يفهمني وأنا بيدي دواه..
هذا اللي أحبه أحبه ومن قلبي أبيه..
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه..
لو كل العواذل تفرق ماتقدر عليه...
ريم عضت شفايفها بقهر..
تذكرت حبيبها سعود..
وهذا الشي اللي خلاها تنهـــــــااار بهالليــــه...!!
وش كثر كانت تتمنى تهدي هالأغنيه بالذات لسعود بليلة زواجهم ...
لكنها انصدمت لما قالـــهااا...
تركي بحنان: الريم هالأغنيه أهدااء لك حبيبتي ...
::::
يمكــــن سبب فرقاااي أنا وياااااكــ ..
دعوة حســــود صااادفت وقت الإجاابــــهـ ..
::::
سعود بالمستشفى يصارع الموت..
أهله كلهم مجتمعين يبكون على سعود اللي ملا قلوب الكل بالحب والحنان والأحتــــــــرااام...
الدكتور طلع لهم ورمى عليهم القنبله دون مراعـــااة: iam soury.Hi is adaie.Ican't do any thing.Iam soury.
فوزيه: وش قاعد يقول هذا أحد يفهمني..
ساره بصراخ: لااااااااااا سعــــــــــــــــــــــــــوووود..
راحت تركض صوب غرفته والجميع وراها..
انصدموا لما شافوا سعود مغطى..
فوزيه شالت الغطى عنه: لا سعود قوم حبيبي لا تروح..سعــــووود.آآآه ياليتني أنا اللي مت ياولدي...
ساره بصرااخ: سعود حبيبي قوم سعود الدنيــــا دونكــ ولاشي آآآه آآهئ.سعــــوود...والله ماتستاهلك الريـــــــم..آآهئ...سعــــــــوود..
سالم كان منهار فقد ولده وسنده..
عهود وصلها الخبر وماكانت احسن حال عنهم...
سعود كااان غالي على الجميع.كان الاخ والصديق والحبيب والولد اللي عمره مازعل أهله..
ريم وصلها الخبر كرهت زوجها أكثر من قبل مع ان ماله ذنب ..
والمسكين متحملها على أمل أنها تتغير....
دخلت للمستشفى من صدمتــــهااا..
ولمـــــا قامـــــت...
فجـــــأأه..!!
لقت ساااره عندهــــا وعلى طول انفجرت صيــــاااح...
وكاانت هذي حالتــــهااا صابهــــاا اكتئــــاااب شديد..
ومن بين شهقــــاتهــاااا:
آآخ يادنيـــــــااا ياغـــــدااره
من كان يضــن بليلة زفافي مماتـــــــه..
ياليـــــتني منزفــهـ لقبـــــــري ولا انزفيـــت لغيــرهـ..
حرمتونــــي منه وهو عايــــش تكفون خلونـــــي بجنـــب قبـــــــره..إذااا مــــت. لا تفرقــــونااا..
صحيــــح خااايــــن بس أحبــــــــهـ...آآآه ياسعود..
ساره قلبهاا متقطع على الريــــــــم..
ماحبت تخبرهااا لأنه مافيه شي بيتغير إلا أنهــــا تعذبهــــااا أكثر..!!
قبــــل النهــــآايهـ ..:://
عبدالله دخل بالبورصه وخسر كل أموالـــــــه...
ندم واعتذر من أخوه سالم..
لكن سالــــم قلبه كبير وسامح أخوه وألتم شملهم من جديد ...
ريم لمــــا درت ان ابوها وعمها تراضوا تمنت سعود يكون بينهــــم....!!!
وحست إن الدنيـــــــااا ضدهاا بكل شيء...
وقطعـــت على نفسهـــاا وعد انها تنســـااه..
لأنه خانـــها لكن اللي تجهله الريـــم هو السبب اللي دفع سعود بهالشي ...
وضلت الريــــم معتقــــدهـ انه خاانــــهااا ..
صحيح انهــــااا عاااشت مع تركي لكــــن قلبهــــااا مانسى سعــــود أبدا..
بعد مرور أربــــع سنوات...
ريم: سعود حبيبي ..يالله عاد تعال تغدا...
سعود: ...........................
ريم: سعود زعلان..أنا ماما تزعل مني..
سعود: أنا ابعى حآوه..
تركي توه داخل راح سعود يركض لمه: بابا..بابا..هييه..
ريم: الخاين زعلان علي وراضي على ابوه..
تركي: أفااا..يالله قول أسف..
سعود: آثف..ماما..
ريم: لا أبي بوسه..
سعود باس أمه: آآآثف مااامااا...
ريم ترفع إيدينها: الله يخليكم لي ولايحرمني منكم...
تركي: آآميــــــــن..
سعود يرفع إيدينه وبكل برآءه: آآآنيــــن..
الجميع: ههههههههههههههه..
عاشت ريم باقي حياتها مع تركي..
ريم ماقصرت معاه عاملته معامله جدا رائعه..
لكــــــن!! الشي الوحيد اللي ماقدرت عليه هو قلبــــــهااا..
لأنه سبق وانكتب عليه اسم شخص ماتقدر ظروف الزماان تمحيــــــه..
الحــــــب!! هو الشي الوحيد اللي ماكان متبادل من طرف الريــــــم...
النهـــــــــــااايـــــــــــــهـ...
والأخيــــــــر..""
بعد مرور سنه وستة شهور..
آآه يادنيا العجب وش باقي فيني ماجرحتيه...
آآه منك ومن همومك ومن عذاب مشتريني...
وآآه ياحالي لاذكرت ان قلبي ميت فيه...
وآآه ياقلب نسى ان الدنيا كل هم تهديني...
كيف بعيش انا بعمري كيف يومي ببتديه...
كيف يادنيا الشقا لجل جرح ضاعت سنيني...
الملامه مو عليك على الحب اللي بدمي مشتريه...
على حبي الضايع على فرحي وشوق محتويني...
كيف يادنيا ترمين شخص بدرب ثم تخذليه...
ليه يادنيا تخليني احب انسان وهو جروح يهديني...
يتصنع جفا وصدود يخذلني ويبغى ارجع ارتجيه...
ذا حلمه خله يحلم مستحيل أنا ارجع لانسان ناسيني...
هذاك اول يوم ضيعت عمري لاجل اني احتريه...
وهذاك اول يوم كانت النار في بعده تكويني...
يحسب انه لا باعني برخيص برجع واشتريه...
لا مب بنت ابوي ان سمحت تنزله دمعه من عيني...
خلاص انا ببيعك بلاش واسمك من القلب ابمحيه...
وبمحي معاه أي درب يفكر صوبك يوديني...
..( القصيدة بقلمـــــــي )..
كتبت ريم القصيده وحست انها طلعت شي مكبوت بصدرها..
خاصه بعد صد سعود لها ولمكالماتها...
ابتسمت ريم لما درت ان شيخه حامل بالشهر السابع...
ومنى اختها جاها ولد سمته عبد الرحمن على اسم عمها..
عهود جابت بنت عمرها خمس شهور..وساره تملكت وزواجها لما تخلص دراسه وهذي آخر سنه لها..
الكل راح وبقت لحالهـااا..
قطع افكارها صوت ابوها..
عبدالله: ياريم افتحي الباب...
ريم قامت فتحت لأبوها ودخلته عندها..
عبدالله بعصبيه: ريم وش قلتي الرجال كلمني أكثر من مره فشلتيني قدامه..وصدقيني ماراح تلاقين مثل تركي..
ريم نزلت راسها: اللي تشوفه يبه..
عبدالله بفرح قام وحضن بنته: مبروووووك وأنا أبوك مابغيتي تفرحينا..
ريم اكتفت بالابتسامه ماتدري ليه حست انها خانت سعود...
وبسرعــه أبعدته عن تفكيرهاا..
عبدالله بلغ تركي وتمت الملكه وحددوا الزواج..( ماحبيت ادخل بالتفاصيل لأنه مافيه شي يسوى ينذكر غير فرحة تركي وحزن ريم )..
مرت الأيام ثقيله على ريم وشيخه اللي كانت كل يوم عندها عشان يجهزون لزواج ريم..
سعود دخل على أهله وهو فرحان لقى عهود وامه..
سعود: يمه ابشرك طلعت نتيجة التحليل خلاص يمه أنا بخير اللحين..
قامت فوزيه من الفرحه وحضنت ولدها..
وهي تبكي..
أما عهود حست ان قلبها مقبوض..
سعود لف على عهود وبهمس: اللحين أقدر أخطب الريم.. آآآآآآآه يالريم انتظرتيني كثير...والله لا أعوضك صبرك.....هذي اللحظه اللي بتعرف فيهاا حقيقة هند....
واكيد بتسامحني لو شرحت لها السبب..
عهود أكتفت بالسكوت وحاولت تمنع دموعها من النزول...
فجأه فتحت ساره الباب ومن دون ماتنتبه لسعود...
ساره: عهود..عهود..دريتي أن الليله زواج الريم بنت عمــ....
سكتت لما شافت سعود وباين عليه الصدمه..
ساره: ماعليك ياسعود اللي يبيعك برخيص بيعه بلاش..
سعود جلس يحاول يفهم بعده منصدم ومو مستوعب: لاتكفون تعاقبني بأي شي الا انها تكون لغيري..
صرخ عليهم: تسمعون ولا لا ...
الريـــــــم لي أناااا...
فجــــــــــــأه!!! مسك راسه حاول يتماسك لكن مافيه أمل وأغمى عليه...الصدمه كانت أقوى منـــــــه...
بعد مــــرور عدة أيــــــــااام..
بالسيــــااارهــ.."
شيخه: بنــــدر اسرع..
بندر بعصبيه: تبيني اطير ماتشوفين الزحمه..
شيخه تهز رجلها: بنــــدر..هذا زواج اخوي الوحيد..
بندر: وانا قايل شي..
شيخه: لا من جد تستهبل..يــــاااربيه ماشفت مثل برودك..اوووف..
بندر: لا إله الا الله..
شيخه بعصبيه: محمد رسول الله..
بندر بنعومه: شيوخه حبيبتي العصبيه مو زينه لك لا تنسين انتي حامل..
شيخه تلف عليه: بنــدر..مو لايق عليك حبيبي..
بندر: ههههه.الله يصبرني..
شيخه: ليــــه..!! مصيبه قدامك..
فجــــاأأأأااه..""
طلعت عليهم سياره بغت تصدمهم من جهة شيخه..
الولد بعصبيه: حول ماتشوف..
شيخه فاتحه دريشتها وبعصبيه: لا انزل اضرب احسن..يالله تعال اشوف..قلــــة أدب..والله ماالحول الا هالوجه.. الشرهه مو عليك الشرهه على الثور اللي ممسك ذا الأشكال السياره..
قلة أدب بعد قال ايش قال حول..جعلك الحوله الدايمه اللي تخليك تشوف الواحد عشره..قول آآميــــن...
الولد حرك سيارته وشخط عليهم بسرعه..وواضح انه معصب..
بندر بعصبيه: انتي وبعدين معك..
شيخه: ماتشوفه قليل أدب..
بندر يقاطعها: وانا مامليت عينك يعني..
شيخه تضربه مع كتفه: يابن الحــــلاااال كله واحد..
وش بتفرق يعني لو انت اللي مهاوشه..بيعتذر مثلا..
بندر يلف عليهــــااا.
شيخه: وش فيك خلنا واقعيين..والله يمكن تتكافخون بعد..
بندر: يااااربي..!!
شيخه يرحم والديك اسكتي..
شيخه: هههههههههههههه..أبشر يابعلي العزيز..ماطلبت غالي..يالغــــااالي..
بندر أكتفى بالابتسامــه....
وصلت شيخه للقصر بس كان الوقت متأخر ومالحقت على زفة الريــــم..
جلست تتوعد في بندر لأنه هو اللي أخرها..
من الجهــــهـ الثااانيــــهـ..
ريم راكبه بالسيارة جنب تركي وتحس انها بحلم لفت عليه تمنت يكون سعود بداله..
تركي شغل الراديو عشان يخفف من الهدوء..
لكن اللي ماكان على البال..
انفجرت ريم من الصياح وتركي لف عليها منصــــدم..توقع انها تتمنى امها تكون معها بهالليله..
تركي بنعومه يمسح دموعها: الريم ليـــــه.. هالدموع...!!! أنتي تعبــــــااانه...!!!
ريم بخاطـــــرهااا: لاتسأاال دموعــــي عن أوجااع الأيـــــــااام....!!
وأســـــأاال عيـــــوني من تمنى تشـــــــوفه....!!
ابتسم ولف عنهـــــــااا ورفع صوت الراديو..
أغنية¤يعشقني¤ للعماني...
والله أحبك أحبك يشهد الله علي..
لما أشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي..
لاحاسد يقدر يبعدنا أنا وأنته لو شوي..
ياالله أحفظ حبي لي يالله ربي ياقوي..
ومافي غيره سكن روحي حبيبي وأنا أحبه..
لو قالوا تمنى أتمنى عمري قربه..
يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه هو قال..
أنا أدري يحبني بس شوي أتغلى عليه..
وغالاتي غالاتي غالاتي ياعمري تعال..
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه..
::::يفهمني من نظره
من كلمه
وأنا بيدي دوااه
أنا بيدي دواااااااااه::::
يفهمني يفهمني يفهمني وأنا بيدي دواه..
هذا اللي أحبه أحبه ومن قلبي أبيه..
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه..
لو كل العواذل تفرق ماتقدر عليه...
ريم عضت شفايفها بقهر..
تذكرت حبيبها سعود..
وهذا الشي اللي خلاها تنهـــــــااار بهالليــــه...!!
وش كثر كانت تتمنى تهدي هالأغنيه بالذات لسعود بليلة زواجهم ...
لكنها انصدمت لما قالـــهااا...
تركي بحنان: الريم هالأغنيه أهدااء لك حبيبتي ...
::::
يمكــــن سبب فرقاااي أنا وياااااكــ ..
دعوة حســــود صااادفت وقت الإجاابــــهـ ..
::::
سعود بالمستشفى يصارع الموت..
أهله كلهم مجتمعين يبكون على سعود اللي ملا قلوب الكل بالحب والحنان والأحتــــــــرااام...
الدكتور طلع لهم ورمى عليهم القنبله دون مراعـــااة: iam soury.Hi is adaie.Ican't do any thing.Iam soury.
فوزيه: وش قاعد يقول هذا أحد يفهمني..
ساره بصراخ: لااااااااااا سعــــــــــــــــــــــــــوووود..
راحت تركض صوب غرفته والجميع وراها..
انصدموا لما شافوا سعود مغطى..
فوزيه شالت الغطى عنه: لا سعود قوم حبيبي لا تروح..سعــــووود.آآآه ياليتني أنا اللي مت ياولدي...
ساره بصرااخ: سعود حبيبي قوم سعود الدنيــــا دونكــ ولاشي آآآه آآهئ.سعــــوود...والله ماتستاهلك الريـــــــم..آآهئ...سعــــــــوود..
سالم كان منهار فقد ولده وسنده..
عهود وصلها الخبر وماكانت احسن حال عنهم...
سعود كااان غالي على الجميع.كان الاخ والصديق والحبيب والولد اللي عمره مازعل أهله..
ريم وصلها الخبر كرهت زوجها أكثر من قبل مع ان ماله ذنب ..
والمسكين متحملها على أمل أنها تتغير....
دخلت للمستشفى من صدمتــــهااا..
ولمـــــا قامـــــت...
فجـــــأأه..!!
لقت ساااره عندهــــا وعلى طول انفجرت صيــــاااح...
وكاانت هذي حالتــــهااا صابهــــاا اكتئــــاااب شديد..
ومن بين شهقــــاتهــاااا:
آآخ يادنيـــــــااا ياغـــــدااره
من كان يضــن بليلة زفافي مماتـــــــه..
ياليـــــتني منزفــهـ لقبـــــــري ولا انزفيـــت لغيــرهـ..
حرمتونــــي منه وهو عايــــش تكفون خلونـــــي بجنـــب قبـــــــره..إذااا مــــت. لا تفرقــــونااا..
صحيــــح خااايــــن بس أحبــــــــهـ...آآآه ياسعود..
ساره قلبهاا متقطع على الريــــــــم..
ماحبت تخبرهااا لأنه مافيه شي بيتغير إلا أنهــــا تعذبهــــااا أكثر..!!
قبــــل النهــــآايهـ ..:://
عبدالله دخل بالبورصه وخسر كل أموالـــــــه...
ندم واعتذر من أخوه سالم..
لكن سالــــم قلبه كبير وسامح أخوه وألتم شملهم من جديد ...
ريم لمــــا درت ان ابوها وعمها تراضوا تمنت سعود يكون بينهــــم....!!!
وحست إن الدنيـــــــااا ضدهاا بكل شيء...
وقطعـــت على نفسهـــاا وعد انها تنســـااه..
لأنه خانـــها لكن اللي تجهله الريـــم هو السبب اللي دفع سعود بهالشي ...
وضلت الريــــم معتقــــدهـ انه خاانــــهااا ..
صحيح انهــــااا عاااشت مع تركي لكــــن قلبهــــااا مانسى سعــــود أبدا..
بعد مرور أربــــع سنوات...
ريم: سعود حبيبي ..يالله عاد تعال تغدا...
سعود: ...........................
ريم: سعود زعلان..أنا ماما تزعل مني..
سعود: أنا ابعى حآوه..
تركي توه داخل راح سعود يركض لمه: بابا..بابا..هييه..
ريم: الخاين زعلان علي وراضي على ابوه..
تركي: أفااا..يالله قول أسف..
سعود: آثف..ماما..
ريم: لا أبي بوسه..
سعود باس أمه: آآآثف مااامااا...
ريم ترفع إيدينها: الله يخليكم لي ولايحرمني منكم...
تركي: آآميــــــــن..
سعود يرفع إيدينه وبكل برآءه: آآآنيــــن..
الجميع: ههههههههههههههه..
عاشت ريم باقي حياتها مع تركي..
ريم ماقصرت معاه عاملته معامله جدا رائعه..
لكــــــن!! الشي الوحيد اللي ماقدرت عليه هو قلبــــــهااا..
لأنه سبق وانكتب عليه اسم شخص ماتقدر ظروف الزماان تمحيــــــه..
الحــــــب!! هو الشي الوحيد اللي ماكان متبادل من طرف الريــــــم...
النهـــــــــــااايـــــــــــــهـ...