ضامية الشوق
03-30-2021, 12:14 PM
الجزء العاشر..."
ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النســـــــيان..
خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيـــــــها..
عهود: حرااام سعود ليش كذا..سعود بقهر: ليش تبيني أقولها أنا مريض بالسرطان
تبيني أخليها تتعلق بواحد خلاص مصيره يموت..ليه ياربي..آآآآآآه.استغفر الله.اللهم لا إعتراض على قدرك..
قام سعود وهو بحال يرثى لها..
عهود ودموعها بعينها: الله يعينه..
ساره وهي تمسح دمعتها: ياربي من كان يتوقع ان حبهم بينتهي بهالسهوله..
عهود: قضاء وقدر..
ساره: ونعم بالله..
بالزواج"
شيخه كانت مره فرحانه تحس انها اسعد انسانه بهالكون..
ولادرت بريم ولاحست انها جسد بلا روح...
بعد آخر مكالمه بينهم..
اتصلت الريم عشان تعرف السبب اللي جبر سعود يسوي اللي سواااه...
واللي ماكااان عالباال....
سعود ببرود: نعـم..
ريم بصوت متقطع: سعود أنـــ......
سعود مقاطعها: الريــم..اتوقع مكالمتي لك بتكون خياانه لهند...
ريم باستغرااب: هنــــد..!!
سعود يتنهد: ايــــه..هند زوجتي..
ساااره ماخبرتك عنهااا..
ريم رمت الجواال وبكت من قلبهـــاااا..
: خــاااين..لاااا مستحيل سعود يخونــــي..!!
معقوله كان يكذب علي...!!
ريم كانت حاسه بأن الدنيا اسودت بعينها..
يالله دنيا غدااااره...
دامكـ نويــــت البعد ياخل مسمــــوـوح..
هذاا اختيـــااركـ وانت حــر بدنيــــااااكــ..
ماينجبــر قلــب ولااا تنجبــر روـوـوح..
حكـــم القـــدر مكتـوـوب والرب يرعــــااااكـ..
بعـــد مرور يومين..
سعود كان يقلب بالمنتدى اللي مشاركه فيه...
تنهد وبخاطره: ياليتك بس تدرين عن اللي بقلبي يالريم..
ساره دخلت عليه ومعها الجوال..
ساره: لحظه شوي..!! سعود عطني مفتاح سيارتك..
سعود من غير نفس: بالبنطلون تلاقينه..
ساره باستغراب: بالبنطلون..
راحت تاخذه وحطت جوالها على المكتب..
سعود التفت على الجوال مايدري ليش تذكر الريم..
وفجأه بصوت متقطع: أشتقت لك يالريم...
بالطرف الثاني ريم انصدمت اول ماسمعته هي خلاص قررت تنساه..بسرعه سكرت الخط..
جلست سارحه تفكر فيه..
تتذكر كل شي صار بينهم..
وفجــــــــأاااه..
وبين ماهي تقلب بجهازها..
بقهر استوقفتهااا كلماات هزتها وذكرتهاا بسعــــود..
كان مرسلهاا لها قبل ترجع من ايطاليااا بايام قليله..
:::::
أبغاك تتأكد من هالحقيقه:
خيـــالـك مايفارقـني؟! يلاحـقـنـي مدى الأوقـات!! يـحـط راســه على كتـفـي،،،
ويتغـطى معـي ويــبــات،،،
.....
مـــعـــي يـــســـافر اذا سافرت،،،
ويـتـعـطر اذا تعـطـرت
وفـــجــأة دون ماأشــعر!!؟
يزود داخلـي الآهـــ ت ـــا!!
.....
يـنـور غرفتي وداري،،، ويتـمرجح على أفـكـاري،،، وكـل مااكتب قصيدة عشـق،،
.....
أخـــصه بأجمل أشعاري،،
هـــنا بعينــي بانيــله دار،، وهـــنابـــقـلبـــــي مكاااانه صار،،،
و هـــناخـلف الضـلوع العوج !!
....
أسولف له عن اخباري،،؟!حـبيبـي،،، "أطيب أحبـابي"
عطر داري قمـر بــابي،،
.....
أنا مـاااااااقدر على غيابه وهو يقدر على غيــابـي
.....
£أحــــبــــه£
ويـــشــهد سهـيل وجفوني!!
£أحــــبـــــه £ كــثـرهالدنــــيــا؟!
وكثر ماعـانق اهدابــي!!!
الريـــــم احبـــــكـ..
وشوفي لو مااعترفتي انك تحبيني خـــلاااص انا ابزعل عليك..
سعــــــــــوــوـــود..
:::::
دمعت عيون الريــــم وهي تتذكرهـ..
دقااايق ترجع لهـــــااا ابتسامه ممزوجه بدمـــــوع..
بشـــــوق..
كاانت اول رساله تتجرأ وترسلهــااا لسعود..
تعبر فيهاا عن اللي بداخلهــاا. طبعاا هي ماتقدر على تهديداته لو مااعترفت له...
:::::
وش آحكيلك عن آحسآس مآيكفيه بآلشعر ديوآن،،،!
إحسآسي اللي وصل ذروة العشق وسنآمي!
آنآ قصة هوآي العذب عجزت آلقى لهآ عنوآن،،!
غرآم كم كنت آحلم فيه وأدي الدور بآتقآني!
عشقت ومت في حين رمآني له هذآ الزمآن،،،
هويته من وسط قلبي وله قدمت آكوآني))
وآمنت إن هذآ الحب عظيم وممتلي إيمآن،،
وفوق الحب زآد آلعشق و
فيه آبديت إيمآني"
بعد مآنآ عشت الدور وذقت من التعب آلوآن!
وحبيت آلسهر لجله وفيه حبيت حرمآني!!
جيت إنت وتسألني؟؟
قصتي وينه آلعنوآن،،؟
سكت ومآت فيني آلحكي
وتبعتر فيني قيفآني!
لآن قصتي هذي هي قصه بلآعنوآآآن!
بطلهآ عشق متمرد آلآحق فيه ويجفآني!
بطلهآ آآآه يآقلبي،،
خطيت لجله آلآشجآن،،
وسطرت آلآمآني عشق وفيه تغني آشجآني
وقدمت آلوفآ عهدي وحلفت آبقى مدى آلآزمآن،،
حبيب آعشقه وآحيآ إذآ جآني وآحيآني
آذوب بهمسه وضحكه ولفتت رمشه آلفتآن
وآهيم بعآلمه طفله وآضمه حيل لآحضآني
لآن حضنه ملآذي وملجئي إذآ زآدت بي آلآحزآن
وهو بس آلوحيد آللي قسآه يدآوي آحزآني
آحبه وربه يشهدلي بأن حبه ملك آوطآن،،
وآوطآني تطير من آلفرح آذآ آقبل وإذآ جآني!
وهذي قصتي كلهآ،، إذآ تسأل وش العنوآن!
خيآري صعب لآكني عشقته بكل إيمآني،،،!!
:::::
تذكرت ريم انها مجرد غارقه بأغبرة الذكريااات الماضيه..
وقبل ماتنزل دمعتهااا..
قامت ارسلت له على البريد رساله وحست انها شوي ارتاحت..
أما سعود من طلعت ساره فتح المسن حس بقهر لأنه ريم اوف لاين..
مايدري ليه يحس انه مشتاق لها..
فتح رسايله يشيك عليهن..
انصدم يوم لقى رساله من:..
][ غــــــلاااااتـــــكـ ][
وانصدم اكثر لما قراها وحس ان ريم قطعت آخر امل كان متعلق فيه...
خاصه عقب ماارسل لها رسالة كبدايه عشان يخبرها بالحقيقه..
رجع من جديد يقرا الرساله وهو مو مصدق ان ريم ترسله مثل هالرساله...
الرساالـــــهـ.::
][][ دمـرك الشــوق ياخــايــن ][][
________________________________________
جبرك الوقت ترجعلـي جبـرك وجيتنـي ندمـان
دمرّك الشـوق ياخايـن وجيـت تسابـق ظلالـك
عرفت الحب بغيابي؟ عرفت أنك معـي غلطـان؟
تأكـد مايشرفنـي طـريـق ٍ دربــه وصـالـك
تبي أخضع لأجل عينك وأنا مخضع ومهمـا كـان
أقـص الـراس قـدامـك ولاأخـضـع لأمثـالـك
لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
(نسيت اللي يحبك موت وصـار الغيـر يحلالـك)
إذا غيري تبي قربه وصـرت فـبحـره الغرقـان
نصيحـه لايمـوت الحـب ومـن قلبـي هنيالـك
نسيت أنك تبيع الحب وتجـزا الطيـب بالنكـران
لعلمـك بانـت الصـوره وبانـت نيـة أفعـالـك
( تشب النار ) في قلبي وتنسى أنـي معـك أنسـان
تخالط بالشقـى ( هيلـك ) وصـب الهـم ( فنجالـك )
بعد ماأنقلبت الدنيا تجينـي محتـرق!! ولهـان!!
تقـول أرجـوك سامحنـي وقلبـي بداخلـه شالـك
تبي قربي؟ أنا حاضر.. ولكن !! بطلبك من شان؟؟ ..
تشوف شلون لـي عـزه تـرد الجـرح لأشكالك
أبي تبكي على شاني .. أبي تصرخ من الحرمـان ..
لوأنـي بآآآخـر الدنيـا.. أبيـك تجـر مـوالـك
أبيك تصير مجنوني ومـن شافـك يجـي شفقـان
يقول شلـون؟ علمنـي؟ وشلـي غيّـر أحوالـك
ترى ( هتلر ) بعد مجـده تخلـوا عنّـه ( الألمـان )
وأنا مـن بعـد حبـي لـك تركتـك تقعـد لحالـك
تدل الدرب من دونـي وقدامـك سكـة الأحـزان ..
توكـل لاتنادينـي ويعـيـن الله عـلـى حـالـك
وأنا يكفينـي ذليتـك وحديتـك علـى الهجـران ..
تقول الموت مـن بعـدك وأقـول هنـاك أشوالـك
غسلت إيديني من حبك وأبرحل وأهجرك يافـلان ..
فمـان الله وباقيلـك نصيحـه وخلـهـا فبالك
ترى من يضحك ( الأول ) مصيره باللعب خسـران ..
وأنا من يضحك ( الثانـي ) عشـان أحطـم آمثالـك..
..اللهـ يهنيــــكـ بهنـــد..
سعود ضرب الطــاوله بيدهـ وبقهر: أنا وش ســـويت..!!
واللهـ لا هند ولاغيرهااا..يخلوني أنساااكـ...
وبصــوت متقطع وحزين:
هند هي دكتورتي ياالريـــم..!!
بس متى بتفهمين..
ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النســـــــيان..
خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيـــــــها..
عهود: حرااام سعود ليش كذا..سعود بقهر: ليش تبيني أقولها أنا مريض بالسرطان
تبيني أخليها تتعلق بواحد خلاص مصيره يموت..ليه ياربي..آآآآآآه.استغفر الله.اللهم لا إعتراض على قدرك..
قام سعود وهو بحال يرثى لها..
عهود ودموعها بعينها: الله يعينه..
ساره وهي تمسح دمعتها: ياربي من كان يتوقع ان حبهم بينتهي بهالسهوله..
عهود: قضاء وقدر..
ساره: ونعم بالله..
بالزواج"
شيخه كانت مره فرحانه تحس انها اسعد انسانه بهالكون..
ولادرت بريم ولاحست انها جسد بلا روح...
بعد آخر مكالمه بينهم..
اتصلت الريم عشان تعرف السبب اللي جبر سعود يسوي اللي سواااه...
واللي ماكااان عالباال....
سعود ببرود: نعـم..
ريم بصوت متقطع: سعود أنـــ......
سعود مقاطعها: الريــم..اتوقع مكالمتي لك بتكون خياانه لهند...
ريم باستغرااب: هنــــد..!!
سعود يتنهد: ايــــه..هند زوجتي..
ساااره ماخبرتك عنهااا..
ريم رمت الجواال وبكت من قلبهـــاااا..
: خــاااين..لاااا مستحيل سعود يخونــــي..!!
معقوله كان يكذب علي...!!
ريم كانت حاسه بأن الدنيا اسودت بعينها..
يالله دنيا غدااااره...
دامكـ نويــــت البعد ياخل مسمــــوـوح..
هذاا اختيـــااركـ وانت حــر بدنيــــااااكــ..
ماينجبــر قلــب ولااا تنجبــر روـوـوح..
حكـــم القـــدر مكتـوـوب والرب يرعــــااااكـ..
بعـــد مرور يومين..
سعود كان يقلب بالمنتدى اللي مشاركه فيه...
تنهد وبخاطره: ياليتك بس تدرين عن اللي بقلبي يالريم..
ساره دخلت عليه ومعها الجوال..
ساره: لحظه شوي..!! سعود عطني مفتاح سيارتك..
سعود من غير نفس: بالبنطلون تلاقينه..
ساره باستغراب: بالبنطلون..
راحت تاخذه وحطت جوالها على المكتب..
سعود التفت على الجوال مايدري ليش تذكر الريم..
وفجأه بصوت متقطع: أشتقت لك يالريم...
بالطرف الثاني ريم انصدمت اول ماسمعته هي خلاص قررت تنساه..بسرعه سكرت الخط..
جلست سارحه تفكر فيه..
تتذكر كل شي صار بينهم..
وفجــــــــأاااه..
وبين ماهي تقلب بجهازها..
بقهر استوقفتهااا كلماات هزتها وذكرتهاا بسعــــود..
كان مرسلهاا لها قبل ترجع من ايطاليااا بايام قليله..
:::::
أبغاك تتأكد من هالحقيقه:
خيـــالـك مايفارقـني؟! يلاحـقـنـي مدى الأوقـات!! يـحـط راســه على كتـفـي،،،
ويتغـطى معـي ويــبــات،،،
.....
مـــعـــي يـــســـافر اذا سافرت،،،
ويـتـعـطر اذا تعـطـرت
وفـــجــأة دون ماأشــعر!!؟
يزود داخلـي الآهـــ ت ـــا!!
.....
يـنـور غرفتي وداري،،، ويتـمرجح على أفـكـاري،،، وكـل مااكتب قصيدة عشـق،،
.....
أخـــصه بأجمل أشعاري،،
هـــنا بعينــي بانيــله دار،، وهـــنابـــقـلبـــــي مكاااانه صار،،،
و هـــناخـلف الضـلوع العوج !!
....
أسولف له عن اخباري،،؟!حـبيبـي،،، "أطيب أحبـابي"
عطر داري قمـر بــابي،،
.....
أنا مـاااااااقدر على غيابه وهو يقدر على غيــابـي
.....
£أحــــبــــه£
ويـــشــهد سهـيل وجفوني!!
£أحــــبـــــه £ كــثـرهالدنــــيــا؟!
وكثر ماعـانق اهدابــي!!!
الريـــــم احبـــــكـ..
وشوفي لو مااعترفتي انك تحبيني خـــلاااص انا ابزعل عليك..
سعــــــــــوــوـــود..
:::::
دمعت عيون الريــــم وهي تتذكرهـ..
دقااايق ترجع لهـــــااا ابتسامه ممزوجه بدمـــــوع..
بشـــــوق..
كاانت اول رساله تتجرأ وترسلهــااا لسعود..
تعبر فيهاا عن اللي بداخلهــاا. طبعاا هي ماتقدر على تهديداته لو مااعترفت له...
:::::
وش آحكيلك عن آحسآس مآيكفيه بآلشعر ديوآن،،،!
إحسآسي اللي وصل ذروة العشق وسنآمي!
آنآ قصة هوآي العذب عجزت آلقى لهآ عنوآن،،!
غرآم كم كنت آحلم فيه وأدي الدور بآتقآني!
عشقت ومت في حين رمآني له هذآ الزمآن،،،
هويته من وسط قلبي وله قدمت آكوآني))
وآمنت إن هذآ الحب عظيم وممتلي إيمآن،،
وفوق الحب زآد آلعشق و
فيه آبديت إيمآني"
بعد مآنآ عشت الدور وذقت من التعب آلوآن!
وحبيت آلسهر لجله وفيه حبيت حرمآني!!
جيت إنت وتسألني؟؟
قصتي وينه آلعنوآن،،؟
سكت ومآت فيني آلحكي
وتبعتر فيني قيفآني!
لآن قصتي هذي هي قصه بلآعنوآآآن!
بطلهآ عشق متمرد آلآحق فيه ويجفآني!
بطلهآ آآآه يآقلبي،،
خطيت لجله آلآشجآن،،
وسطرت آلآمآني عشق وفيه تغني آشجآني
وقدمت آلوفآ عهدي وحلفت آبقى مدى آلآزمآن،،
حبيب آعشقه وآحيآ إذآ جآني وآحيآني
آذوب بهمسه وضحكه ولفتت رمشه آلفتآن
وآهيم بعآلمه طفله وآضمه حيل لآحضآني
لآن حضنه ملآذي وملجئي إذآ زآدت بي آلآحزآن
وهو بس آلوحيد آللي قسآه يدآوي آحزآني
آحبه وربه يشهدلي بأن حبه ملك آوطآن،،
وآوطآني تطير من آلفرح آذآ آقبل وإذآ جآني!
وهذي قصتي كلهآ،، إذآ تسأل وش العنوآن!
خيآري صعب لآكني عشقته بكل إيمآني،،،!!
:::::
تذكرت ريم انها مجرد غارقه بأغبرة الذكريااات الماضيه..
وقبل ماتنزل دمعتهااا..
قامت ارسلت له على البريد رساله وحست انها شوي ارتاحت..
أما سعود من طلعت ساره فتح المسن حس بقهر لأنه ريم اوف لاين..
مايدري ليه يحس انه مشتاق لها..
فتح رسايله يشيك عليهن..
انصدم يوم لقى رساله من:..
][ غــــــلاااااتـــــكـ ][
وانصدم اكثر لما قراها وحس ان ريم قطعت آخر امل كان متعلق فيه...
خاصه عقب ماارسل لها رسالة كبدايه عشان يخبرها بالحقيقه..
رجع من جديد يقرا الرساله وهو مو مصدق ان ريم ترسله مثل هالرساله...
الرساالـــــهـ.::
][][ دمـرك الشــوق ياخــايــن ][][
________________________________________
جبرك الوقت ترجعلـي جبـرك وجيتنـي ندمـان
دمرّك الشـوق ياخايـن وجيـت تسابـق ظلالـك
عرفت الحب بغيابي؟ عرفت أنك معـي غلطـان؟
تأكـد مايشرفنـي طـريـق ٍ دربــه وصـالـك
تبي أخضع لأجل عينك وأنا مخضع ومهمـا كـان
أقـص الـراس قـدامـك ولاأخـضـع لأمثـالـك
لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
(نسيت اللي يحبك موت وصـار الغيـر يحلالـك)
إذا غيري تبي قربه وصـرت فـبحـره الغرقـان
نصيحـه لايمـوت الحـب ومـن قلبـي هنيالـك
نسيت أنك تبيع الحب وتجـزا الطيـب بالنكـران
لعلمـك بانـت الصـوره وبانـت نيـة أفعـالـك
( تشب النار ) في قلبي وتنسى أنـي معـك أنسـان
تخالط بالشقـى ( هيلـك ) وصـب الهـم ( فنجالـك )
بعد ماأنقلبت الدنيا تجينـي محتـرق!! ولهـان!!
تقـول أرجـوك سامحنـي وقلبـي بداخلـه شالـك
تبي قربي؟ أنا حاضر.. ولكن !! بطلبك من شان؟؟ ..
تشوف شلون لـي عـزه تـرد الجـرح لأشكالك
أبي تبكي على شاني .. أبي تصرخ من الحرمـان ..
لوأنـي بآآآخـر الدنيـا.. أبيـك تجـر مـوالـك
أبيك تصير مجنوني ومـن شافـك يجـي شفقـان
يقول شلـون؟ علمنـي؟ وشلـي غيّـر أحوالـك
ترى ( هتلر ) بعد مجـده تخلـوا عنّـه ( الألمـان )
وأنا مـن بعـد حبـي لـك تركتـك تقعـد لحالـك
تدل الدرب من دونـي وقدامـك سكـة الأحـزان ..
توكـل لاتنادينـي ويعـيـن الله عـلـى حـالـك
وأنا يكفينـي ذليتـك وحديتـك علـى الهجـران ..
تقول الموت مـن بعـدك وأقـول هنـاك أشوالـك
غسلت إيديني من حبك وأبرحل وأهجرك يافـلان ..
فمـان الله وباقيلـك نصيحـه وخلـهـا فبالك
ترى من يضحك ( الأول ) مصيره باللعب خسـران ..
وأنا من يضحك ( الثانـي ) عشـان أحطـم آمثالـك..
..اللهـ يهنيــــكـ بهنـــد..
سعود ضرب الطــاوله بيدهـ وبقهر: أنا وش ســـويت..!!
واللهـ لا هند ولاغيرهااا..يخلوني أنساااكـ...
وبصــوت متقطع وحزين:
هند هي دكتورتي ياالريـــم..!!
بس متى بتفهمين..