ضامية الشوق
03-29-2021, 12:16 AM
الجزء التاسع....'
في غيابك حزن هالعالم سكني...
وانكسر قلبي وضاعت
امانيه...
اليوم هو زوااج شيخه والكل مرتبش وحالته حاله..
أما ريم ياحليلها من رجعت وهي بحاله سعود ماعااد يرد عليها من أسبوع..وهم قبل كانوا قبل باليوم مرتين يكلمون بعض...
عهود: سعود حراام عليك رد عليها...
سعود: .............................
ساره: سعود والله ريم ماتستاهل..
سعود: خلاص حنا لازم نفترق..
عهود+ساره بصدمه: كيف..!!
سعود: اذا اتصلت وحده منكم تقولها سعود تزوج..أنا ابغاها تكرهني..خلاص..تعبت..
ساره: لا حرااام اللي تسويه بنفسك..
يقاطعهم صوت الجوال..
سعود دمعت عيونه وفره على عهود..
عهود بصدمه: وش اقولها..
سعود بعصبيه: اللي قلت لك..
عهود: لا ماأقدر آسفه...
سعود قام وبعصبيه: انزين جيبي أنا اعلمها..
عهود: لا أنا.....
سعود: ألو..
ريم بخوف: حبيبي خوفتني عليك..ليه ماترد...
سعود وقلبه يتقطع: الريم..
ريم: لبيه..
سعود يحاول ياخذ نفس: خلاص حنا لازم نفترق..
ريم بصدمه: كيف..سعود أنت وش قاعد تقول..
سعود بجديه: اللي سمعتيه خلاص أنا زواجي بكره..
ريم من الصدمه طاحت: سعود أنت شتخربط..
سعود: خلاص انسي هالرقم ياريم..
ريم انفجرت من الصياح ماتوقعت انه صادق..
ريم: سعود ماصدق..
سعود: يابنت الحلال هذا اللي ربك كاتبه..ايه صح ودي تحضرين زواجي أذا أهمك..
ريم بألم ومن بين شهقاتها قالت هالبيت:
أبحضر زفافك مثل باقي المعازيم..
حتى ولو كان في ليلة زفافك مماتي..
سعود دمعت عيونه وسكر الخط بوجهها..
أما ريم انفجرت على طول من الصياح..
**آآآآآه ياليتني سمعت كلامك ياشيخه..
ياخسارة حبي فيك ياسعود..
آآآخ..اللحين لمن اروح لمن أشكي..شيخه.هههه.مافيه أمل يارب من غيرك أشكو له يارب ساعدني أنساه..
قامت ريم وفرت الراديو فكانت أغنية¤ وش جاه¤ لراشد الماجد..فحست انهــــا جت على الوتر الحساس..
وش جاااهـ محبوـوبي مشى وخــــلااانــي..
مابين نيرااانــــي وبين أحـــزااانــــي..
واللي يســــوـوي سواااتهـ ماهو عاااقــل..
يحبني موـوت ويصاااحــــب ثــاااانـــــــي..
خلوـوهـ علــى كيفـهـ يدوـور غيـــــــرــري..
يرتاااح وارتاااح انــــااا مــــن تفكــيـــرـرـري..
مافاااد لااا حبــــي ولاااا تقــــديـــرـري..
ماأبيـهـ حتى لــــوـو تعنى وجــــاااانـــي..
واللهـ شكـلـهـ مــن البدااايهـ خــــاااايــن..
خداااع مافيــهـ شي بعينهـ بـــــااايـــن..
للحب والعشرهـ أبـــد مـــوـو صــــااايــن..
ضحكتهـ ويــــاااللأســــف بكــــااانــي..
محبــوـوـوبــي..
مشــــى..
وخلاااانــــــــي..
ريم سكرت الراديو بعصبيه..وراحت صوب المرايه..
وهي تمسح دموعها..
**ياريم انسيه عشان شيخه على الأقل بس اليوم..
مافيه داعي تضيق صدرها..
في غيابك حزن هالعالم سكني...
وانكسر قلبي وضاعت
امانيه...
اليوم هو زوااج شيخه والكل مرتبش وحالته حاله..
أما ريم ياحليلها من رجعت وهي بحاله سعود ماعااد يرد عليها من أسبوع..وهم قبل كانوا قبل باليوم مرتين يكلمون بعض...
عهود: سعود حراام عليك رد عليها...
سعود: .............................
ساره: سعود والله ريم ماتستاهل..
سعود: خلاص حنا لازم نفترق..
عهود+ساره بصدمه: كيف..!!
سعود: اذا اتصلت وحده منكم تقولها سعود تزوج..أنا ابغاها تكرهني..خلاص..تعبت..
ساره: لا حرااام اللي تسويه بنفسك..
يقاطعهم صوت الجوال..
سعود دمعت عيونه وفره على عهود..
عهود بصدمه: وش اقولها..
سعود بعصبيه: اللي قلت لك..
عهود: لا ماأقدر آسفه...
سعود قام وبعصبيه: انزين جيبي أنا اعلمها..
عهود: لا أنا.....
سعود: ألو..
ريم بخوف: حبيبي خوفتني عليك..ليه ماترد...
سعود وقلبه يتقطع: الريم..
ريم: لبيه..
سعود يحاول ياخذ نفس: خلاص حنا لازم نفترق..
ريم بصدمه: كيف..سعود أنت وش قاعد تقول..
سعود بجديه: اللي سمعتيه خلاص أنا زواجي بكره..
ريم من الصدمه طاحت: سعود أنت شتخربط..
سعود: خلاص انسي هالرقم ياريم..
ريم انفجرت من الصياح ماتوقعت انه صادق..
ريم: سعود ماصدق..
سعود: يابنت الحلال هذا اللي ربك كاتبه..ايه صح ودي تحضرين زواجي أذا أهمك..
ريم بألم ومن بين شهقاتها قالت هالبيت:
أبحضر زفافك مثل باقي المعازيم..
حتى ولو كان في ليلة زفافك مماتي..
سعود دمعت عيونه وسكر الخط بوجهها..
أما ريم انفجرت على طول من الصياح..
**آآآآآه ياليتني سمعت كلامك ياشيخه..
ياخسارة حبي فيك ياسعود..
آآآخ..اللحين لمن اروح لمن أشكي..شيخه.هههه.مافيه أمل يارب من غيرك أشكو له يارب ساعدني أنساه..
قامت ريم وفرت الراديو فكانت أغنية¤ وش جاه¤ لراشد الماجد..فحست انهــــا جت على الوتر الحساس..
وش جاااهـ محبوـوبي مشى وخــــلااانــي..
مابين نيرااانــــي وبين أحـــزااانــــي..
واللي يســــوـوي سواااتهـ ماهو عاااقــل..
يحبني موـوت ويصاااحــــب ثــاااانـــــــي..
خلوـوهـ علــى كيفـهـ يدوـور غيـــــــرــري..
يرتاااح وارتاااح انــــااا مــــن تفكــيـــرـرـري..
مافاااد لااا حبــــي ولاااا تقــــديـــرـري..
ماأبيـهـ حتى لــــوـو تعنى وجــــاااانـــي..
واللهـ شكـلـهـ مــن البدااايهـ خــــاااايــن..
خداااع مافيــهـ شي بعينهـ بـــــااايـــن..
للحب والعشرهـ أبـــد مـــوـو صــــااايــن..
ضحكتهـ ويــــاااللأســــف بكــــااانــي..
محبــوـوـوبــي..
مشــــى..
وخلاااانــــــــي..
ريم سكرت الراديو بعصبيه..وراحت صوب المرايه..
وهي تمسح دموعها..
**ياريم انسيه عشان شيخه على الأقل بس اليوم..
مافيه داعي تضيق صدرها..