مشاهدة النسخة كاملة : لا تسأل دموعي عن أوجاع الأيام اسأل عيوني من تمنى تشوفه/لـ بروفســـورة الدمعـــه،كاملة


ضامية الشوق
03-27-2021, 12:00 AM
الجزء الثامن...'


فرحت لكن فرحتي تبدلت فيني حريق...
يزيدها صوت الفراق اللي يكدر مسمعك...
.بعد مرور شهرين.
شيخه واهلها رجعوا للسعوديه
ريم قوة علاقتها بعمها وعياله طبعا دون علم ابوها او مرته..
فكرت ريم انها اول ماترجع للسعوديه تكلم ابوها. عن عمها وعن سعود على أساس انه بيخطبها خلاص فلازم ابوها يدري...
ريم جالسه تفكر ويدق جوالها ولا انتبهت...
نوال: ريم...الجوال...
ريم بعد مانتبهت: عن اذنك...
قامت بتكلم وهي مستغربه الرقم...
ريم بتردد: الو..
ساره: هلا وغلا بمرة اخيي..ليش كذا كل هذا دلع يعني..ساعه ادق عليك وينك فيه..
ريم: معليش ساره كنت سرحانه ولا انتبهت..تدرين بعد بارجع بكره وضايق صدري لاني تعودت عليكم..
ساره: لاتذكريني بليز..انا داقه عشان اقولك لازم اليوم يكون لنا..تعالي اللحين عشان نستانس معك خاصه ان عندنا حاله ماتتعدل الا اذا شرفتي..
ريم: يصير خير..
ساره: طيب عشان خاطر سعود ولا ماله خاطر عندك..
ريم: خلااااااص..باذن الله راح اجي واللحين..يالله سي.يو.. ساره: اجل خل اذلف اخبرهم.سي.يو..
نزلت ريم وهي تعدل الشال على راسها..
نوال: على وين.!!!
ريم: ابتمشى قريب..
نوال: انتظري لما يوصل ابوك عشان نتمشى سوى..
ريم: خلاص اذا جا ابوي رجعت وطلعنا سوى..
وطلعت ريم وهي مره متضايقه ماتدري ليه..يمكن عشان تعودت عليهم وماتتمنى تفارقهم...
سعود: متأكده انها راح تجي..
ساره: ايه تقول انها بالطريق...
سعود: دقي تأكدي..
ساره تلف عليه: ماحد قد قال انك نشبه..
عهود مقاطعتهم: وينكم.ساعه انادي ماحد معطيني وجه ريم وصلت من شوي..
سعود+ساره: وينهاااا..!!
عهود سابقتهم قدام: بالحديقه..
وطلعوا جميع للحديقه...
سعود من اول ماشاف ريم استغرب شكلها الحزين لدرجة انها مانتبهت حتى لهم اول ماطلعوا..
ساره: ياهلا والله ومسهلا بأم سالم...
ريم تسلم عليها: هلا ومسهلا فيك.
عهود: تصدقين ماستوعبت الا اللحين انك بتفارقينا..
ريم: وانا والله..مره حبيتكم وتعلقت فيكم..
ساره: هالكلام لنا كلنا ولا بس لناس....
سعود انتبه لكلام ساره..
ريم: وش دعوه اكيد هالكلام لكم وانا لي احد بعد الله ثم ابوي غيركم..
عهود: الله يخلينا حق بعض.. ساره: وش رايكم نفتح موضوع نتناقش فيه..
سعود: ومن متى سويره تفتح مواضيع..
ساره: من قبل تنولد عيوني.. عهود: انزين وش عندك من مواضيع يالدكتوره...
ساره: لاتتطنزين..
تلف على ريم: الا يالريم ماقلتي لابوك ان سعود بيتقدم لك..
ريم بارتباك: هاااه..لا ماقلت له..
ساره: ليه..اخاف يرفض..
ريم: انتم مين راح تخطبون.
ساره باستغراب: انتي اكيد.
ريم: خلاص اجل الراي لي.
ساره: وانتي وش رايك.
عهود: ساره خلاص البنت ماتت من الحيا..
سعود: ههههه..اجل يالله انا بخليكم على راحتكم..
ريم باندفاع: على وين..
ساره: اووووف..ريـــــم ترانا موجودين..
ريم استحت مره وتمنت الأرض تنشق وتبلعها...
سعود: ساااااره..!!
ساره: خلاص.لا اسمع لا ارى..
عهود: وش الفايده نبي شعارك... لا اتكلم.
يدق جوال ريم: الو......
هااااه......
كيف اللحين....!!!!
خلاص دقايق وانا عندكم.....مع السلامه...
اول ماسكرت ريم..رفعت راسها بهدوء وكانت انظار الجميع عليها....
ريم: امممم..معليش مضطره امشي...الرحله قدموها بعد ساعه...
ساره شهقت: اللحين..!!
عهود: لا ريم ماملينا منك...
ريم: ..................
ساره سحبت ريم لمها وحضنتها: راح افقدك كثير..
ريم تمسح دموعها: وانا اكثر..
تبعد عنها: امنيتي الوحيده بأخت والله رزقني بثلاث اخوات..
تحضن عهود: ومو من السهل علي افارقهم..اهئ اهئ..
ساره: ريم لاتبكين.كلها كم شهر ويرجعك سعود عندنا...
ريم قبل تطلع لفت على سعود: مع السلامه سعود...
.....
سعود: .................
ريم نزلت راسها وطلعت.... سعود مشى وراها وقبل تركب السياره: ريم..!!
ريم تلف عليه: نعم..
سعود: اول ماتوصلين طمنيني عليك...
ريم: سعود....انا...
وبدت تبكي بصوت مسموع..
رفعت راسها وفجأه تلاقت عيونهم....
سعود: انتي ايش...
ريم: .......................
سعود: ليش ساكته..قوليها..
قولي انك تحبيني...
ريم: .........................
سعود: قبل تسافرين خاطري اسمعها منك..
ريم: ..........................
دق جوال ريم وقطع الصمت اللي بينهم..
ريم: الو..
انزين انا بالطريق اللحين..
قلت لك بالطريق..
اوكي..يالله مع السلامه..
...يصير خير...
ريم بعد ماسكرت: يالله سعود مع السلامه....
قبل تركب..
سعود: ريم لا تنسين تطمنيني اول ماتوصلين..
ريم: ان شاء الله...
ركبت السياره وضلت عيونها متعلقه فيه وماكانت تتمنى تفارقه....
اول مابعدت عنه نزلت دموعها
دون ارادتها وسندت راسها..
.. يدق جوالها...
ريم: الو..
شيخه: هلا والله بأهل ايطاليا..
ريم: هلا بعروستنا.وشلونك وش اخبارك..
شيخه: تمام بس ناقصني شوفتك متى ترجعون..
ريم: اليوم بنمشي ان شاء الله..
شيخه: صدق..عاد جد اشتقت لك حيل...
ريم: تشتاق لك العافيه ياقلبي..
شيخه: وياك..
ريم: هاااه. كيف النفسيه عاد اسبوع وتنسينا..
شيخه: وش دعوه..انسى العالم ولا انسى الريم مرة الغالي..
ريم ضاق صدرها: شيخه..!!!
شيخه: يالبيه...
ريم: معليش شيخه مضطره اسكر...
شيخه باستغراب: بامان الله لا وصلتي طمنيني..
ريم: يصير خير...مع السلامه.
شيخه: وانتي سالمه..
سكرت ريم الجوال ورجعت راسها بهدوء على ورى...
++هل ممكن ابوي يوافق على سعود..لأنه ولد عمي ولا راح يرفض بسبب الخلاف اللي بينهم ويزوجني تركي..
بس حنا وش ذنبنا بخلافاتهم..
آآآآه..والله احبك ياسعود....
وتركي..ان شاء الله اني راح اكلمهم عن ساره يخطبونها له ماراح يلاقون مثلها....!!

مجنون قصايد
03-27-2021, 01:08 AM
الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

إرتواء نبض
03-27-2021, 03:57 AM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

نجم الجدي
03-27-2021, 04:56 AM
روووعه الطرررح
يعطيك ألف عاافيه على تعبك ومجهوودك
الوااافر

موضوووع كله فوااائد

نجمك

ضامية الشوق
03-27-2021, 07:40 AM
يسلمو على المرور

فزولهآ
03-27-2021, 03:16 PM
طرح جميل

ضامية الشوق
03-27-2021, 06:24 PM
يسلمو على المرور

ملكة الجوري
03-27-2021, 11:56 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

ضامية الشوق
03-28-2021, 02:05 AM
يسلمو على المرور

نظرة الحب
04-02-2021, 02:57 AM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق
04-09-2021, 07:32 AM
يسلمو على المرور